آخر 10 مشاركات
ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          588-المساومة -ديانا هاميلتون -ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          انتقام عديم الرحمة(80)للكاتبة:كارول مورتيمور (الجزء الأول من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          سيدتي الجميلة ~ رواية زائرة ~ .. للكاتب الأكثر من مُبدع : أسمر كحيل * مكتملة * (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          تراتيل الماضي ـ ج1 سلسلة والعمر يحكي - قلوب زائرة - بقلمي: راندا عادل*كاملة&الرابط* (الكاتـب : راندا عادل - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          420 - الوجه الآخر للحب - روبين دونالد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          الملاك والوحش الايطالي (6) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-08-13, 08:58 PM   #1

..violet..

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ..violet..

? العضوٌ??? » 102325
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,692
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك fox
Icon24 ::: الـــــمـــــوت ولا مـــــنـــــة الـنـــــاس / للكاتبة أسيرة الغـربيه ، مكتملة





مساء الورد .. والفل .. والياسمين .. لأحل منتدى وأجمل أعضااااء

أنا ابتعدت وغبت فترة طويلة عن المنتدى بسبب ظروفي ... سوري أوعدكم اني ما أغيب مرة ثانية ...
عموما أنا اليووم جايبة رواية .. حلوة .. رومانسية .. أتمنى تعجبكم ... طبعا الرواية منقولة ... وأتمنى ماتكون بالمنتدى من قبل أسمها
"" الموت ولا منة الناس ""



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 22-10-13 الساعة 07:35 PM سبب آخر: إضافة اسم الكاتبة لحقوق النقل
..violet.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-08-13, 11:50 PM   #2

..violet..

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ..violet..

? العضوٌ??? » 102325
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,692
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك fox
:jded:

رواية(المــــــــوت ولا مــــــــنت النـــــــــآس))
الكاتبه**اســــــــيرة الغـــــــربيـه**

اكتب لكم روايتي الثانيه..تختلف اختلاف كبير عن روايتي الاولى..جميع الحقوق محفوضه
ولااسمح بنشرها الا واسمي مكتوب عليها ..لاان روايتي الاولى(حب في اخر لحضه)
انتشرت وانتسبتها وحده لنفسها.

نبدا باروايه

تناثرت الكلمات من حولي ولايبقى لي سوى قلمي الذي اكتب به واحاول ان اجمع
بعض الحروف المتناثره لكي أصطر وأعبر عما في داخلي من نسج الخيال,,وبعضًا من الواقع
الذي نعيش به.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عائلة عبد العزيز
عبدالعزيز:رجل اعمال له عدة شركات شديد الشخصيه
منيره:زوجة عبد العزيز حنونه وتحب الخير لكل الي حواليها
ابنائهم :فيصل:تركي:ناصر:منال:اميره:ه دى.

نعرفكم بشخصيات**عائلة فيصل
فيصل*له مُجمع تجاري يديره انسان عملي وحنووون
مريم*زوجته ام حنونه وطيوبه
بندر*اكبر اخوانه آخر سنه له بالجامعه تخصصه انجلش رومنسي وحنون وهو احلى اخوانه
بدر*ثاني جامعه طيييوب وحنون يحب الاستهبال ملامحه تهبل
محمد*اول ثانوي ملامحه حلوه بس مو احلى من بندر

*عائلة تركي*
تركي*انسان عملي له شركه خاصه فيه و عايش بالكويت
هيفاء*كويتيه زوجة تركي ام حنونه تحب تسعد بناتها وزوجها باي طريقه طيييوبه وصفتها انها انسانه كتومه
ملاك*اكبر خواتها اخر سنه لها بالجامعه تخصص علم نفس تموت في خواتها وماتقدر ترفض لهم اي طلب
انسانه هادئه وعنيده نفس ابوها
شهد*اخر سنه لها بثانوي بنت فله وتحب العب والمزح من ناحية جمالها فهي احلى خواتها
رغد*ثاني ثانوي دلوعه ونعوووومه وحساسه اقل من شهد جمال
*عائلةناصر*
ناصر*له شركه يديرها وهو اصغر اخوانه وطبعه انسان عصبي .
نوره*لها معرض فساتين تديره وطبعها مغروره وشايفه نفسها
مها*اول جامعه ملامحها حلوه نفس ملامح ابوها دلوعه وتحب المضاهر
ريم*ثاني ثانوي احلى من مها تاخذ من صفات امها انسانه حقوده
*عائلة العمه اميره*
اميره*طيوبه وتحب بنات اخوانها
زوجها منصور*يشتغل مع فيصل في المتجر انسان هادىْ
رهف*اخر سنه لها بالجامعه تخصص لغه فرنسيه تحب اتسوق كثير بطبعها فله
جود*اخر سنه لها بثانوي خفيفت د م ودايم تسعد الي حواليها الكل يموت فيها ومايقدرون يستغنون عنها
مايحتاج اوصف شكلها مملوحه ولها اعيون جذابه
رنا*ثالث متوسط مملوحه دلوعة امها وابوها

*عائلة العمه هدى*
هدى*حنونه تموت في ثامر متوفية في حادث
ثامر*ثالث ثانوي من اول ماتوفت امه وهو عايش عند جده وجدته وهم مدلعينه على الاخر وابوه تاركه مايساْل عنه
اهو احلى واجمل من اولاد العايله
*عائلة العمه منال*
منال*تحب الكشخه لها مشغل ومعرض ازياء تحب ولدها
خالد*ثاني جامعه تخصص ادارة اعمال ملامحه جذابه بمعنى الكلمه

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ


..violet.. غير متواجد حالياً  
التوقيع




[I [IMG]
رد مع اقتباس
قديم 13-08-13, 11:57 PM   #3

..violet..

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ..violet..

? العضوٌ??? » 102325
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,692
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك fox
:jded:

البارت الاول

&&&&&&&&&&&&&&&
اشرقت شمس صباحًا جديد مع نسمات الهواء العليل واصوات تغاريد العصافير

))بتحديد في الكويت))**عائلة تركي**
ملاك:تفتح باب غرفة شهد صباح الخير
شهد:ترفع الغطى عن وجها اهلين صباح النور
ملاك:يالله قومي نستناج ع اريوق لاتتاخرين
شهد:اوكيه بلبس وأنزل,قامت من وغسلت وجها وفتحت باب البلكونه
قالت:الله ياحلات اصبح اينن ,ادخلت ولبست ونزلت تحت
كانو مجتمعين جت وباسة راس ابوها وأمها صباح الخير الاحلى اثنين بالكون
تركي:ابوها,صباحج فل وياسمين تعالي يلسي يمي
رغد:وهي تنزل من الدرج مدام اهي الفل والياسمين عيل انا شنو
شهد:لفت عليها يمه منج يالعيااره موووتي حره
تركي:بس شهوده كلش ولازعل رغوده,انتي الورد بأنواعه
رغد:يسلمو ياقلب رغد,تلف على شهد وترفع حاجبها موتي حره ياشيفه
شهد:انا شيفه يانسره
هيفاء:امهم,بس انتي وياها مع صباح الله خير تتناجرون
ملاك:يالله عاد استأذ ن تأخرت على المحاضره طلعت وسكت الباب معاها
شهد:تناضر ساعتها يوه تأخرنا
رغد:بابي راح اسبقك انا وشهد لسياره ونستناك
تركي:ok خذي اسويج وركبي السياره دقايق وراح اييج
رغد:خذة السويج شغلت السياره وركبت تستنى ابوها
تركي:اسمعي هيفاء ابيج تسوين لنا على الغدا مكبوس سمج وشوي صلطات
هيفاء:okمن اعيوني تامربشيْ ثاني
تركي:لاياقلبي تسلمين يالله مقدر اتاخر ع رغوده وشهوده يستنوني..طلع وصل رغد وشهد
لمدرستهم وهو راح لشركته
رغد:هااااي شوق كيفك
شوق:الحمدلله بخير ونتي كيفك
رغد:تمااام ..واخيراياشوق قربت الصيفيه وراح نفتج من غثى الدراسه
شوق:رغوده فين بتصيفون
رغد:بنروح لشرقيه والله فرحانه لاْني اول مره بشوف السعوديه..ونتم فين بتصيفون
شوق:طبعن كالعاده تركيا ,رقو لحصصهم
في الفصل عند شهد :يوه ملل ابي اطلع من الحصه
الولوه:صديقة شهد شنو رايج نهرب
شهد:والله فكره بس لما تطلع المعلمه راح نطلع ونهرب,,بعد منتهت الحصه خذو اشناطهم ونزلو
لولوه:والله خايفه يكشفنا احد
شهد:خلينا نفلها اليوم والله يستر جلسو يتمشون ويستهبلون الاوالمرشده اقبالهم البنات تجمدو
المرشده:من وين جايه انتي وياها
شهد:كنا نبي نشتري من المقصف بس كان مسكر
المرشده:عيل بسرعه دخلو فصلكم ولا اشوف اي وحده طالعه مفهوم
لولوه:مفهوم..راحو ركض مو مصدقين انها اتركتهم
شهد:يومه بغت تكشفنا ونروح فيها
الولوه:شنو راح انسوي الحين كيف راح نرجع لفصلنا وبعدين احنا اربع حصص هربانين
شهد:اذا رجعنا راح يكشفونا,,اقول تعالي نيلس تحت ادرج وماراح احد يكشفنا وكلها حصتين ونطلع لبيوتنا
بعد منتهى تركي من عمله راح ياخذ بناته من مدارسهم
في البيت هيفاء في المطبخ ,خذة السماعه ,الو تركي تاخرتو علي

تركي:دقايق وحنا عندج
دخلو البيت تركي:كانو بناته معه,بنات بدون صوت ابي اخرع هيفاء
ملاك:لابابي حرااام عليك
رغد:تكفين اصكتي يالله,,بابي انا معك
شهد:يالله بابي قبل ماتيي وتشوفنا

ملاك.يمه منج انتي وياها يشرانيات
توجهو للمطبخ كانت هيفاء تقطع صلطه قرب لها تركي ومسك اكتافها وصرخ
هيفا رمت اسكين وصرخت لفت عليهم ضربته ع ايده خفيف,حسبي الله على بليسكم خرعتوني
تركي:ههههههه الاكل خلص
شهد:يوعاااانه ماني قادره اتحمل
هيفاء:تركي خذ الصحون ورتبها ع لطاوله اطعام ..ونتي شهد خذي الصلطه
ونتي ملوكه خذي العصير,جهزو اكلهم وتجمعو على الغدا
شهد.وااي من حلاة طبخج مامي اينن
رغد:تاشر ع شهد,مالت عليج يضفدعه ماتعرفين تطبخين نفس مامي
شهد:لا عاد انتي الي تعرفين يسنعه
رغد:توني زغيره ع الطبخ بعدين انا سنعه غصبن عنج
شهد:وين اسناعه ماشفناالا ادلاخه
هيفا:بس انتي وياها لازم كل يوم تتناجرون انتم ماتملون من النجره
شهد:لامامي نمزح مع بعض
رغد:ايوه نمزح وبعدين انا مااقدر ع زعل شهوتي
شهد:فديتج والله
تركي:هههههههه الله يخليكم لبعض
هيفا:امين
تركي:تسلم ايدينج على الغدا
هيفاء:تسلم حبيبي
شهد:احم احم..نحنو هونا مامي استحي ع ويهج
ملاك:واي منج مامي ماتقدرين تصبرين لين نرقى لغرفنا وبعدها خذي راحتج ههه
رغد:ونتي وياها شنو دخلكم في لكناري لفت على امها وابوها خذو راحتكم بالحجي
هيفاء:تعلمو اصغركم احسنكم مو مثلكم اللهم ياكافي ههههه
تركي:ههههه ..بطلع في الحديقه وبي من ايدينج الحلوه استكانت شاي ونتم ابيكم اذا خلصتو تيون في الحديقه
رغد:لحضه بابي بطلع وياك,,طلعت مع ابوها في الحديقه بعد ماتغدو طلعو برا في الحديقه
بدو يتكلمون وينكتون ,,شهد في عالم ثاني تفكر مو وياهم
تركي:ايحط ايده ورا شهد شنو في لحلو سرحان مو معانا
شهد:بابي ممكن اسئلك سوْال؟
تركي:اساْلي على راحتج شنو عندج؟
شهد:بابي ليش ماتتكلم عن اهلك"
تركي:كان احد كاب عليه ماي بارد انصدم!من سوْالها ماتوقعها تساله اسوال ذا؛
هيفاء:انصدمت!من سوال شهد ناضرة تركي شافت وجهه متغير لونه
لفت على شهد وبنضره حاده شهد يالله قومي نامي وبدون كلام فاضي
ملاك:شنو فيج مامي تنرفزتي ,,مامي شهد ماقالت شيْ ينرفز
هيفاء:لازم تعرفون شيْ واحد ان فيه اسئله لها حدود ومو كل سوْال يطري على
بالج انتي وياها تقولونه مفهوم
شهد:لامامي مافي بينا وبينكم اي حدود انتم عودتونا على جذي الااذا مو عايبكم خلاص
لااحنا نقول لكم اسرارنا ولاانتم تقولون لنا "وقفت سوري بابي على سوالي ويالله استاْذن بروح انام
تركي:لاشهوده تعالي يلسي وانا اسف اذا ماجاوبتك على سوْالك
ويالله سمعو السالفه مره من الايام كنت انا ومي في سوق صحارى في السعوديه
نتسوق قلت لمي يلسي اهني ونا بروح اشتري لي عطورات امي يلست ونا
رحت دخلت محل خاص بالعطورات شفت امكم خقيت من جمالها خذيت لي عطر وطلعت
خذيت امي وطلعنا لمواقف لسيارات امي تكلم معي,ونا مو وياها اتخيل امكم قدامي فجاْه صكيت
في وحده وطاح جوالي رفعت راسي شفتها اقبالي ..طاح قلبي ..انا اسف موقصدي
اهي ابتسمت لااخوي ماصارشيْ خذيت جوال وهي خذت جوالها الانه طاح مع جوالي طلعنا ورحنا للبيت
وبدة الازعاجات كل ساع وثاني يتصل على واحد ويقول هذا موبايل هيفاْ خذيت المبايل وقعدت افتش فيه
شفت صور لمكم عرفت انو مو جوالي دقيت علي موبايلي ردت علي وقلت لها ان جوالي معاها وجوالها معاي
تواعدنا وتقابلنا وكل واحد خذا موبايله جلست مده وقعدت افتش في موبايلي لقيت رقمها دقيت عليها وهذا بدايت
تعرفنا تعلقنافي بعض ..اهلي شافو التغير فيني سالوني وقلت لهم انقلب البيت فوق تحت ابوي ياني وقالي
اسمع ياتركي ملكتك على بنت عمك يوم الخميس انا جن جنوني وقفت شنو
انا مو بنت تحدد ملكتي وبنت عمي مستحيل اتزوجها انا احب هيفاْ
وقف وتنرفز من حجيي اسمع لو تنطبق السما على الرض ماتزوج غير بنت عمك وطلع وتركني انا نزلت لمي وقلت لها بس اهي
مو راضيه بحبي لهيفا وتبيني اتزوج مريم بنت عمي خذيت موبايلي ودقيت على مريم وقلت لها اني اعتبرها مثل اختي
وماافكر في الزواج منها واني احب وحده ..وهي ترد على بكل برود والله ياتركي انا احبك
واذا تزوجتني راح انسيك حبك الاول ومستحيل اوقف في ويه ابوي وعمي
انا شفت انو مافيه فايده معاهم رحت وحجزة لي تذكره للكويت ويوم الخميس خذيت شنطتي ونزلت بدون محد يحس فيني
سافرة للكويت دقيت عليهم وقلت لهم ابوي انجن مو مصدق اني اسوي جذي ومفتشل لاْن المعازيم والمملك عندهم في البيت
مايدري شنو يسوي خذا اخوي ناصر وزوجه لبنت عمي مريم يبي ينقذ الموقف وبعدها ماهو راضي يسمع صوتي
وكل مااتصل عليهم يقفلون الخط على ويهي وعقبها لااتصلت عليهم ولاقابلتهم عشت اهني وتزوجت امكم
وهاذي هي قصتي..
ملاك:يالله كل ذا صار لك ونت متحمل
شهد:ونا اقول ليش كل مانقول نبي نسافر لسعوديه ترفض
رغد:شافت الجو مكتاْب"..ياحياتي يالكناري لا طايحيلي في قصص حب والله حركات هههههههههه
روميو وجولييت
هيفاء:بس عاد لاتحرجيني..ويالله قومو نامو ,,قامو ورقو لغرفهم
هيفاء:تروكي لين الحين متذكر
تركي:اي والله اتذكرها في كل لحضه
هيفاء:اتصدق عاد ذي احلى ذكرى في حياتي
تركي:اهااااا عيل الحين يوم كبرت صرت معجبك
هيفاء:لاوالله مهمن تكبر دوم بقلبي
تركي:تسلمين ياقلبي فديتج والله..يالله استاذنج بروح انام
في غرفة شهد ورغد شهد:كل ذا يحصل لبابي وحنا تونا نعرف
رغد:تصدقين كرهت امه وابوه
شهد:ونا بعد بس رغوده خذي بالج لاتقولين الحجي ذا قدام بابي مهمن يكون ذولا اهله
رغد:مينونه انا اتحجى جذي قدام بابي
شهد:اليوم احلى يوم عندي تصدقين ماحضرة الاحصه وحده ,هربت انا ولولوه وجلسنا نتمشى بس
لما جتنا المرشده تجمدنا خوف بس صرفتها وكملناها سواليف تحت ادرج
رغد:انتي مينونه كيف تهربين والله لو اموت ماتجرء أهرب من الحصه
شهد:اهي صراحه مغامره بس والله فله
رغد:شنو رايج شهد تلعبين بلياردو وياي
شهد:والله انك رايقه,,اقول رغوده نامي لاتيي امي وتزفنا ترا والله انا مو رايقه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


..violet.. غير متواجد حالياً  
التوقيع




[I [IMG]
رد مع اقتباس
قديم 14-08-13, 12:03 AM   #4

..violet..

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ..violet..

? العضوٌ??? » 102325
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,692
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك fox
:jded:

***البارت الثاني***

جاء بعد صلاة العصر صحت ملاك صلت ونزلت تحت شافت الكل مجتمع كالعاده جلست يم امها
ملاك:اتصدقون ان ماباقي على الاجازه لصيفيه غير ثلاث اسابيع
شهد:ياسلاااام وبعدها نروح لشرقيه نفسي مونى عيني اشوفها
تركي:يقول واحد من زملائي انها اتينن
مر اسبوع بدون محد يحس فيه بدت الاختبارات والكل مشغول تركي بشركه وهيفاءفي بناتها كل ساع وثاني تطل على بناتها
وتشوف شنو يبون
طبعن ملاك اخر سنه لها في الجامعه وصاكه عليها غرفتها وماسكه كتابها تبي
شهد اخر سنه لها بثنوي والكتب ودفاتر محاوطتها من جميع الجهات تبي نسبه
رغوده بثاني ثانوي جالسه اطالع افلام كرتون وتاركه الكتب على جنب
هيفاء دخلت على بناتهاوشافتهم يذاكرون توجهت ساْلت شهد عن رغوده شهد تلاقينها في غرفة الضيوف
توجهت هيفاء الغرفة الضيوف فتحت الغرفه عليها شافتها منسجمه على الاخر مع التلفزيون
هيفاء:قربت لتلفزيون سكرت التلفزيون ولفت عليها هي انتي اناس في الامتحانات ونتي اتابعين افلام كرتون
رغد:مامي ليش اطفين التلفزيون,,وبعدين انافي ثاني ثانوي مو ثالث وتو الناس على شدة الحيل
هيفاء:تناضرها البنت ذي بايعتها ,اسمعي انتي قسمن بالله اذا رسبتي او يبتي درجت مو زينه ماراح تسافرين ويانا وراح اتركك
عند جارتنا ام عبدالله
رغد:خافت لاعاد كل شيْى ولاذاسفره خذت كتبها وبدت تذاكر
بعد اسبوعين انتهت الامتحانات والكل ينتضر النتيجه على احر من الجمر
اطلعت نتيجة رغد انجحت نسبتها 88%طارة من الفرحه مو مصدقه انها راح بتسافر
شهد وملاك كل وحده خوفها مايقل عن خوف الثانيه بعد يومين اتصلت ملاك على صديقتها تبي تطمن بشرتها باْنها ناجحه صرخت وراحة
ركض لشهد فتحت عليها عليها غرفتها وهي تصارخ ابشرك اني نجحت نطت شهد وضمتها الف الف مبروك عقبالي انشالله
ملاك:شهد تعالي وياي ابي ابشر مامي وبابي راحو ركض وبشروهم بنجاح ملاك الكل فرح
هيفاء:الف الف مبروك الله ايوفقج
تركي:ابسوي لكم اليله حفله وبعزمكم على عشاء
شهد:وقفت لحضه لحضه شنو حفله ونا مو مستنين مستواي يطلع
تركي:هههههههههه والله نسيناج بس ولايهمك نستنى لما تطلع النتيجه وسوي لكم حفله
شهد:ايوه كذا على بالي
رغد:الله يغثج خربتي علينا الحفله,وبعدين انا متاْكده انج بترسبين بس ماعليه لاتزعلين هههههه
شهد:شنو شنو انا ارسب لاياقلبي انا انشالله متاْكده اني بنجح بس خايفه من النسبه
ملاك:حرام عليج رغوده المفروض اطمنينها مو تخوفينها
شهد عيل استاْذنكم بروح اشوف الب اخاف المستويات اطلعت,,رقت الدارها وخذت الب وجلست اطقطق فيه طلعت نتيجتها
ناجحه بتفوق ونسبتها 99% رجعت تقراها تبي تتاْكد مو مصدقه صرخت ونطت من مكانها وراحت لهم ركض وهي تصارخ وطامر لما سمعو صراخها
وقفو من الخوف جت ركض ونطت في حضن ابوها ابشركم نجحت وبتفوق الكل فرح وباركو لها ,في اليوم الثاني خذاهم ابوهم وراحو للمول اول مادخلو راحو البنات يتسوقون
هيفاء وتركي نزلو للكوفي شب جلسو اول ماخلصو البناتمن التسوق انزلو للكوفي شب وجلسو
تركي:هذا وعدي انا ومكم لكم بعد ماخلصتو من التسوق راح اعشيكم في احلى مطعم بلكويت
شهد:تسلم بابا انت وماما
هيفاء:وبكره انشالله بنروح لشرقيه شنو رايكم بلمفاجئه
ملاك:بكره مو مصدقه ودي اصارخ من الفرحه
تركي:لايابوي عقلي لاتصارخين تفضحيناههههههههه
رغد:يالله قومو نتعشى علشان نرجع البيت ابي اجهز شنطتي
طلعو يتعشون بعدها ارجعو لبيتهم الكل رقى الغرفته يجهز شنطته
شهد :رغوده فين الكميرا
رغد:شوفيها على التسريحه وراك يالعمياء
شهد:لفت شافتها واخيرا شفتك تعالي ,,اقول رغوده شنطتي ماعاد تكفي خذي الكميرا وياك
هيفاء:تدخل عليهم خلصتو ياحلوين
شهد:ايوه مامي ماخلينا شيْ ماخذيناه
هيفاء:هههههه لامو كل شيْ تاخذونه بس الي تحتاجونه
رغد:خذينا لنا ملابس والكميرا بس هذا الي خذيناه
هيفاء:بس هذا يكفي ويالله نامو الوقت متاْخر يالله تصبحون على خير طلعت وقفلت الباب معاها
الصباح الكل تحت على الريوق
تركي:يالله بسرعه لانتاْخر
غد وشهد:نطو احنا خلصنا شهذ:يالله مامي انتي وملاك كفايه اكل
هيفاْ:هههه خلاص لاتاكلونا
تركي:كل ذا محبه في السفره اول مره اشوفكم بلفرحه ذي
رغد:تصدقون اني فرحانه اني بسافر لسعوديه
هيفاء:الي يشوفنا فرحانين لدرجه ذي يقول انا اول مره نسافر
ملاك:شكلنا تاخرنا يالله مشينا توجهو للمطار بعدها ركبو اطياره وتوجهو لشرقيه وصلو لشرقيه البنات
فرحانين وتركي مو اقل منهم فرحه شهد ورغد وملاك لابسين عبايات بس بدون طرح هيفاء عبايه وطرحه
الانهم مو متعودين يلبسون عبايات بس اول مره يلبسون لانهم في السعوديه توجهو للفندق كانو حاجزين جناح
تركي وهيفاء نامو الانهم تعبانين من السفر البنات مانامو من الفرحه يطلون مع الشباك على الشوارع
المقابله للفندق
ملاك:واااو تينن الشرقيه
شهد:ولسه ماشفنا شيْ
رغد:بنات خلونا نام العصر قرب وحنا ورانا تمشيه
راحو ينامون بعد صلاة العصر صحو وصلو وبعد بدو يلبسون بعد ماخلصو توجهو لسيارتهم وركبوها
جلسو يلفلفون في لشوارع يتفرجون بعد صلاة المغرب توجهو لمجمع الراشد اول مادخلو هيفاءوااااواتينن
شهد:ماتوقعتها جذي اتينن
البنات بدو بتسوق ماتركو شيْ حلو ماخذوه,هيفاء وتركي راحو للكوفي وطلبو لهم بعدها جلسو يتكلمون
شهد:بنات كفايه لفلفه اريولي اتعورني
رغد:حتى انا تعبت ودي ارجع لهلي
ملاك:انا مو قادره امشي يالله بنات نرجع ,,رجعو لهلهم وجلسو
تركي:شنو رايكم نطلع للكرنيش
شهد:لحضه خلوني اشرب شيْيلين ريقي وبعدها نطلع
بعد ماطلبو طلعو للكرنيش كانو البنات فرحانات وصلو للكرنيش جلسو تركي طلب لهم عشاء بعد ماتعشو قامو البنات يتمشون
ملاك:بنات شنو رايكم نلعب بلماي
شهد:يالله نلعب مسكو بعض وراحو ركض في المويه وهم يضحكون كانت اصواتهم عاليه
هيفاء:تركي ناضر شوف قد ايش اهم فرحانين
تركي:الله ايدوم الفرحه عليهم
رغد:بنات شوفو سيارة الايسكريم
شهد:يالله بنات تعالو نشتري لنا ايسكريم "راحو البنات ركض كان اشوي زحمه على سيارة الايسكريم
ملاك:يوه بنات زحمه خلونا نرد والله زحمه
رغد:لا ملوكه بليز خلينا نستنى اشوي
كان فيه واحد جنبهم سمعهم لف عليهم قال تعالو من هينا اقرب لكم
شهد:اي والله صاج تعالو راحو للمكان المحدد لهم خذو لهم ايسكريم
رغد:واي بنات شفتو الريال اينن
ملاك:اينن فيه شبه من بابي ماتلاحضون
شهد:الا والله ملاحضه سبحان الله ..وصلو لهلهم ملاك بابي خذ يبتلك انت ومي ايسكريم تركي تسلمين
رغد:بابا لو تشوف الريال الي شفناه شبهك
تركي:اربعين امن الشبه يخلق الله اربعين...الاانته واحد دون تسعه وثلاثين
هيفاء:ههههههه يلعن ام الثقه ياشيخ
تركي:عيل شنو
شهد:ونا اقول كل الثقه الي فيني منو طالعه له اثاريني طالعه لك
جلسو ينكتوويتكلمون تقريبا لساعه ثلاث اليل بعدها ارجعو للفندق ونامو في اليوم الثاني صحو وطلبو لهم غدا بعد ماتغدو رجعو ينامون
الاشهد وملاك بعد صلاة العصر صلو ونزلو تحت اطلبو لهم كوفي خذوه ورقو لجناحهم ملاك كانت تتكلم مع شهد صكت في وحده
طاح الكوفي على الارض ملاك صرخت رفعت راسها شافت وحده مقابلتها ملامحها حلوه بس تحسين فيها كبر شوي
البنت:خير انشالله ماتشوفين عميا
ملاك:والله ماكنت ادري وبعدين انتي الغلطانه مو انا
البنت:لا وعينك قويه بعد
شهد:هي انتي لاتنافخين احترمي نفسج
قربو اهل البنت خير انشالله عسى ماشر
البنت:ذولا قليلات ادب صدمو فيني وينافخون بعد
شهد:نصابه بعينج انتي الي صدمتي فينا وشوفي الكوفي منكب من سبتج وتنافخين علينا وتبينا نسكت لج بعد
البنت:هي انتي على ايش شايفه نفسك
شهد:كلي على بعضي عذاب مو نفسج يشيفه
تدخل واحد منهم اتاْسف لكم بنيابه عنها وخذاها وراحو ملاك وشهد دخلو الجناح الخاص فيهم
ملاك:ميته ضحك ههههه والله منتي بهينه وبكل غرور كلي على بعضي حلوه هههه
شهد:هههه ملوكه شفتي شكلها يوم قلت لها يشيفه كيف انتفخ ويها وحمر هههههه والله رحمتها جلسو على الكنبه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&



..violet.. غير متواجد حالياً  
التوقيع




[I [IMG]
رد مع اقتباس
قديم 14-08-13, 12:20 AM   #5

..violet..

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ..violet..

? العضوٌ??? » 102325
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,692
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك fox
:jded:

***البارت الثالث***

تركي:طلع من الغرفه وين كنتو
ملاك:نزلنا نشتري لنا كوفي
تركي:عيل استاْذنكم بروح اشتري اشوية اغراض وييكم بس انتم تجهزو لأنا راح نطلع,,طلع ونزل تحت طلب له كوفي يبي يعدل
مزاجه جلس وهو يشرب شاف له مجموعة شباب جالسين ناضر فيهم حس ان فيهم شبه كبير من هله شرب الكوفي وطلع من الفندق توجه
لسوبر ماركة وخذا له شوية اغراض رجع للفندق دخل الجناح كانو ينتضرونه
هيفاء:جيت طولت علينا
تركي:كنت تحت في الفندق بعدها طلعت لسوبرماركت
رغد:بابا بنطلع اليوم
تركي:okبس بعد صلاة العشاء
ملاك:بس نبي نروح للمول
هيفاء:okس كلو وقومو لبسو وشويات ونروح
بعد صلاة العشاء كان تركي وهيفاء في السياره يستنون البنات ملاك:شهد يالله تعالي لانتاْخر على مامي وبابي
شهد:يالله جيتكم طلعو من الجناح ونزلو بعد ماركبو السياره توجهو للمول اول مادخلو راحو يجلسون ويناضرون في الناس
هيفاء:غريبه جالسين مارحتو تتمشون
ملاك:دقايق ونروح نتسوق
هيفاء:شنو تتسوقون انتم مينن توكم متسوقين
شهد:يمكن نشوف شيْيعجبنا
تركي:تركيهم ياخذون الي يبونه
رغد:بنات يالله تعالو نمشي...قامو وراحو يمشون
شهد:شافت لها محل خاص بستايل لرجال ,,ملوكه تعالي نشتري لبابي بدله,,دخلو المحل كان شوي ضخم
ديكوره بني واضاْته هادئه اعجب رغد اديكور
ملاك:بنات تعالو هينا فيه بدل اتينن
شهد:ملاك شنو رايك في البدله ذي..كانت البدله شوي رسميه
ملاك:ايوه اجنن,,عطينياها بروح احاسبها وجيكم,,خذة البدله وراحت تمشي وهي اتناضر فيها فجاْه صكت لها في واحد وطاحت البدله رفعت راسها تبي تشوف الي صك فيها
كان واحد ايجنن جلس وخذ البدله وعطاهيه وتاْسف منها ,,ملاك خذة البدله وطلعت وهي خاقه عليه
شهد:كانت تركض اهي ورغد وقفي يدبا شنو قال لج
ملاك:بس يتاْسف
رغد:ياحلاته يابنات اينن
ملاك:لو تشوفونه يوم رفع البدله وناضرني يومه عليه نضره تذبح
شهد:ملاك انتي ماتذكرينه فين شفناه
ملاك:لا ماْذكر
شهد:شفناه عند الكرنيش..واليوم شفناه في الفندق يوم نتهاوش مع البنت كان واقف معاهم احس انه يني يومه
ملاك:ايوه توني اتذكر صح اهو الي قال لنا تعالو من هينا اسرع لكم يوم نشتري الايسكريم
رغذ:انتم لو تشوفون الي وياه كل واحد احلى من الثاني
بعد ماتسوقو اطلعو يتعشون بعدها ارجعو للفندق ,,في اليوم الثاني طلعو بعد صلاة العصر لجسر الملك فهد
رغوده ماتركة شيْ ماصورته
هيفاء:تركي شوف هناك مطعم خلنانروح له
تركي:ok بعد مانتمشى راح نتعشى فيه
بعد ماتمشو توجهو للمطعم جلسو ورغد تلتقط لهم صور
هيفاء:كفايه تصوير وتعالي يلسي
تركي:شنو رايكم في الشرقيه
هيفاء:كلمة تينن قليله عليها
شهد:بابي نبي نصيف كل اصيفيه اهني
تركي:انشالله بعد اسبوع راح انروح لطايف وبها
ملاك:وناااااسه راح انلف على السعوديه
تركي:عيل استاْذنكم بروح اشوي وردلكم بس لحد يتحرك من اهني..قام ولف يبي يروح شاف قدامه طاوله
كانو اهله غمض وفتح اعيونه يبي يستوعب الي شافه لاْانا في حلم تجمد في مكانه من قو الصدمه ابوه شافه وقف ومه نفس الشيْ
هيفاء:تركي شنو فيك
تركي:قرب لهم يبه يمه قرب لمه ومه تبكي مو مصدقه عقب الفرقى الطويله الي دامة بينهم وفي لحضه تشوف ولدها قربت له تبي تضمه
وقفها زوجها ولف على تركي انت من سمحلك تجي هينا ونا مو محذرك ماتدخل السعوديه ضف وجهك ماابي اشوفك
هيفاْوبناتها قامو مذهولين من الموقف الي قدامهم
اخوان تركي وخواته مو مصدقين انو تركي الي قدامهم قربو له يبون يسلمون عليه بس منعهم ابوهم من انهم يسلمون عليه
لف تركي على هيفاء وقال يالله طلعنا ..طلعو من المطعم وتجهو للفندق
لف عبد العزيز:والي اهو ابوهم يالله نرجع للفندق وبكره الرجعه الرياض
تركي:في السياره يبكي مو قادرانه يمنع ادموعه هيفاء كانت تهديه والبنات يبكون من بكاء ابوهم الانهم اول
مره يشوفون ابوهم بالمنضر ذا عم الهدوء السياره لحد ماوصلو الفندق.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

*** أحب أشوف ردودكم ... وتفاعلكم معي ... وتوقعاتكم ليه تركي منفصل عن أهله .....؟!!!!


............ أتــمــنـــى لــــكــــم قــــــــراءة مــمــتــــعـــــة ..........





..violet.. غير متواجد حالياً  
التوقيع




[I [IMG]
رد مع اقتباس
قديم 18-08-13, 09:12 PM   #6

..violet..

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ..violet..

? العضوٌ??? » 102325
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,692
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك fox
Elk

..... السلام عليكم ......

كيف الحال يا أحلى أعضاء ..... مافي ولا رد ولا تعليق ولا تشجيع حتى لتكملة الرواية
أوكي أنا هنزل جزء جديد من الرواية وأتمنى يعجبكم وأشوف تفاعلكم ....
اذا ما عجبتكم الرواية خبروني ... وماراح أكملها .....


..violet.. غير متواجد حالياً  
التوقيع




[I [IMG]
رد مع اقتباس
قديم 18-08-13, 09:56 PM   #7

..violet..

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ..violet..

? العضوٌ??? » 102325
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,692
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك fox
Elk

البارت الرابع

وصل عبد العزيز واولاده لفندق دخلو الكل رقى لجناحه الخاص فيه الاالاولاد والبنات جلسو تحت يستنون عمهم
يبون يعرفون الحقيقه منه يبون يعرفو ليش المده ذي كلها محد قال لهم ان عندهم عم يبون سبب بعده عنهم والموقف الي صار في المطعم
تركي:وصل للفندق دخل تركي الفندق وبناته وراه
ندر:شباب ناضرو عمي وهله وصلو
بندر:اجل تعالو نسلم عليه ونتعرف عليه من قريب اكثر,,قربو له
محمد:انت عمي
تركي:اي نعم انا عمك تعال سلم ولاماتبي تسلم
محمد:تفشل قرب له وسلم عليه وبعدها الشباب سلمو لابنات ناصر ماسلمو
ريم:اقول مهاوي عالي نرقى احسن من انا نوقف مع القرف ذا,,خذوبعض ورقو لجناحهم
تركي:من بناته ذولا وليش اسلوبهم وقح
بدر:ماعليك منهم ذا طبعهم ويستحال انهم يتغيرون
تركي:طيب من هم بناته
محمد:بنات عمي ناصر
تركي:تذكرالموقف الي حط اخوه فيه وكيف ردة فعل البنات له كيف راح تكون ردة فعل اخوه ناصر له
تقولي بنات ناصر الله يهديهم
ثامر:عمي ماعرفتنا على هلك
تركي:اي صح والله نسيت لف هيفاء تعالي انتي والبنات قربت هيفاء وبناته يالله اعرفكم عليهم ذي زوجتي هيفاء
ذي ملاك اكبر بناتي وذي شهد اصغر من ملاك وذي عاد دلوعة ابوها واصغر العيله رغدبعد ماتعرفو على بعض
تركي:والله وقفتنا اهني تفشل تعالو لجناحنا ابي اتعرف عليكم اكثرونتم بعد
رقو لجناح تركي دخلو هيفاء تفضلو يلسو ونا بوح ايب لنا شي نشربه ويكم
ملاك :احس اني بحلم مو مصدقه اني اشوف اولاد وبنات عماني احس اني بحلم
رهف:ونا بعد مو متخيله انكم بنات عمي
هيفاء:هلا ولله وغلا فيكم تو مانور المكان
بندر:تسلمين ومنور بوجودكم لف على عمه اسمحلي عمي بساْلك؟
تركي:تفضل وش عندكـ!
بندر:انت ليش متزاعل انت وجدي وين انت ساكن ولاعمرنا سمعنا باْسمك
تركي:قال لهم السالفه من اولها الاخرها
محمد:انا اشوف القصص ذي بفلام بس بلواقع لا
ثامر:كل ذا دفاع عن حبك حتى لو تخسر اهلك
تركي:اذا حبيتو راح تعرفون قيمت الحب
رهف:اجل نستاْذنكم والله يلجلسه معكم ماتنمل بس ماانقدرنتاْخر لفت على ملاك تصدقين ذا احلى يوم
بحياتي يوم اشوف بنات عم بطيبتكم
ملاك:ونابعد لو اتكلم من هينا لبكره مااقدراوصف الي بخاطري كله
جود:يوه بدة ادموع تنزل من على خدوديهم اقول انتي وياها بلا فلم هندي تراني حزنت
رهف:اقول ضفي وجهك
جود:ههههه خربت عليكم
بندر:شكلك يارهف منتي بمخليه لنا مجال نسلم
رهف:يوه منكم خلوني اسلم على بنت عمي وافديتها ماصدقت على الله الاقي احد بسني
جود:ياحياتي اختي متعقده طول عمرها ولافضفضت لي
بدر:مالومها دايم مع البزارين هههههه
جود:من تقصد يااا تبيني اقول ولالاا
بدر:لااا خلاص يرحم والديك لاتفضحينا
الكل هههههههههههههههه
شهد:وربي انكم فله وعسل تكفون يلسو ويانا شوي
رهف:والله ودنا بلجلسه معكم بس مانقدر نتاْخر ايه صح ملوكه ابي رقمك
ملاك:تامرين امر ونتي بعد عطيني رقمك
تركي:هيفاء:جهزو اغراضكم الان بكره السفر للكويت
ملاك:شنو بكره السفره لاانت واعدنا بسفره لطايف وبها
تركي :انشالله اعوضكم بسفره غيرها بس في ضروف افضل من كذا قام وراح لغرفته
البنات زعلو الانه موعدهم بسفره بس لضروف ماسمحت له يوفي بوعده لهم
محمد:وحنا بعد بكره رجعتنا لرياض
سلمو على بعض وتوادعو والكل راح الجناحه الخاص فيه
اليوم الثاني بعد ماتجهزة عايلة تركي توجهو للمطار دخلو في الانتضار
تركي:تعالو يلسو اهني
رهف:ملوكه ملوكه انا هينا وراحت لهاركض وضمتها واخيراً بشوفكم قبل لانروح لرياض
ملاك:ونتم متى جيتو اهني
عبد العزيز:رهف تعالي جلسي بمكانك وبدون ازعاج
رهف:ملوكه سلميلي على عمي وأمك والبنات ونشالله اول مانوصل راح اتصل فيك ورجعت مكانها
ملاك رجعت وجلست يم ابوها
تركي:ملوكه لاتزعلين من اسلوب ابوي معك
ملاك:لابابه موزعلانه منه بس انا زعلانه لأني بفارقهم ومو عارفه ذي اخر مقابله لنا ولالا
تركي :ماقدر يجاوبها الاانه مو عارف كيف راح يرد عليها التزم الصمت
هيفاء:حست فيه كان الجو اشوي مكتاْب محد يقدر يتكلم الكل ملتزم الصمت نادو برحلة الكويت
تركي:قام وخذا بناته وزوجته ولف على امه وبوه يالله سلام وراح وتركهم
امه تبكي الانها ماقدرة اتسلم عليه الان زوجها مانعها من انها تسلم عليه وعبد العزيز مقهور يبي يسلم عليه
الانه مشتاق له بس كل مايتذكر الموقف الي حطهم فيه يزداد حقد واصرار
وصلة عايلة تركي للكويت توجهو لبيتهم تركي وهيفاء نامو الاالبنات
وعايلة عبد العزيز وصلو الرياض والكل راح لبيته الاالشباب راحو البيت جدهم
بدر:ياربي ياخي كل مااتذكر شهد عذاااب
ثامر:رغد اجنااان سبحان الي خلقها
بندر:ولا ملاك شي ثاني دلال وجمااال قلبي بيوقف
محمد:اجل كيف تبي اشكالهم مادام الام والبو عذاب كيف تبي البنات والله مالوم عمي يوم هرب وتزوجها
ثامر:اششششش البنات جو
جود:وش عندكم ليش صكتو يوم قربنا
ثامر:ونتي وش عليك
جود:لاياسحلي تنافخ على عمتك
ثامر:تخسين انا عمك
رهف:اششش بلا ازعاج ابي اكلم ملوكه ولا بلاش بروح اكلمها برا احسن لي
بندر:لااا تعالي كلميها هينا ونتم ولاكلمه الي بيتكلم بشوته برا
جود:يومه منك شوي شوي على روحك
بندر:انحرج لابس انا ودي اكلم عمي ومافيها شي لو بكلم بنات عمي
رهف:اوكيه يالله بدق عليها
رغد وشهد:في غرفتهم تدخل عليهم ملوكه مانمتو
شهد:لاماجانا النوم بس نحاول ونتي ليش مانمتي
ملاك:لامافيني نوم وجيت اتكلم وياكم قربت لهم ونطت على سرير شهد
شهد:شفتو ثامر احلى واحد فيهم ايجنن
ملاك:كلهم حلوين بس ثامر احلى
شهد:مالاحضتو فيه شي من اول ماجلس وهو يناضر في رغد
رغد:ايه ملاحضته بس اسوي نفسي مو منتبهه له
ملاك:بنات شفتو بندر تحسين انه طيوب وفله
شهد:اهااا كل المواصفات ذي لاحضتيها فيه وتونا نتعرف عليهم
ملاك:انحرجة وحمرة اخدودها انتو يعني مالاحضتو
رغد:وهي ماسكه دبدوبها الاوالله لاحضت انك طحتي في شباك الحب ههههههه
شهد:ههههههههههه والله وقلتيها ياحياتي يختي الله يعينج
ملاك:وش حب وش قاعده تتكلمين انتي وياها فيه بلاكلام فاضي
رغد:شهد حبي شنو في اختج تنرفزة
شهد:لاْنك كشفتيها ههههه
ملاك:يالله عاد يالله ضفي ويهج انتي ويااها وطلعو برا غرفتي
رغد وشهد:ههههههآآآآآى انتي شنو قاعده تقولين
شهد:ذي ياقلبي غرفتنا انتي الي ضفي ويهج خخخخ
رغد:ياحياتي تلخبطت من الحين
ملاك:حسبي الله عليج انتي وياها قلبتو راسي فوق تحت
قامت وطلعت
رغد:اقول ملوكه انتبهي لاتصكين الغرفه على ايدج ههههه
شهد:ملوكه تبيني ادلج غرفتج وين موقعها اخاف تضيعينها
اطلعت وصكت الغرفه عليهم وراحت لغرفتها وصكت باباها وتسندت عليه وحطت ايدها على قلبها
يومه انا وش فيني قعدة اخربط انا احبه لامو معقوله توني اشوفه بس ليش اخربط واحس بحراج لمايتكلمون فيه
رن جوالها ملاك ردت عليها
رهف:الو السلام
ملاك:هلا والله وعليكم السلام
رهف:كيفك ملوكه انشالله تمام
ملاك:الحمدالله بخير ونتي كيفك ومتى وصلتو
رهف :قبل شوي اقول ملوكه خذي معك الشله يبون يسلمون عليك
ملاك:وينهم عطينياهم اسلم عليهم
بندر:الو السلام
ملاك:هلا والله فيك
بندر:كيف عمي ومك والبنات
ملاك:بخير
جود:عطني الجوال ابي اكلمها لاتلزق فيه,الو ملوكه كيفك وين البنات عطينياهم
ملاك:هههههه اشوي اشوي وبعدين انتي مكلمتني انا ويستحال اعطيك البنات
جود:اقول ضفي وجهك وعطيني البنات لااجيك وفقع وجه
بندر:استحي على وجهك وتكلمي باْدب
جود:مالك دخل فيني ولا تدافع عنها
ملاك:الوالو وينك جود
جود"هلا ملوكه انا معك بس والله عندي واحد ابي ازنطه ازعجني
ملاك:منهو الي ازعجك
جود:بندر كل مااقول لك كلمه ينط ويطقني يومه منه
ملاك:انحرجة اوكيه جود راح اودي لهم جوالي ودق عليك
جود:ههههه شكلي احرجتك يالله باي وصكت
بندر:تعالي هينا يالحيوانه ليش تحرجيني وتحرجينها
جود :انت تنحرج لالا مو معقوله
بعد مرور اسبوع تغيرت الاحدآآآآث .ياترى مالذي حدث لهم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


..violet.. غير متواجد حالياً  
التوقيع




[I [IMG]
رد مع اقتباس
قديم 18-08-13, 10:04 PM   #8

..violet..

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ..violet..

? العضوٌ??? » 102325
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,692
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك fox
Elk

.......البارت الخامس.......

هيفاء في جالسه في الصاله اقول تركي شنو رايك نعتمر انا وياك
تركي والله مو شينه ناخذ لنا عمره وش رايك بعد يومين والبنات يجلسون هينا
طبعن تركي طلع عند خوياه فديوانيه وهيفاء قالت لبناتها عن السفره
بعد مرور يومين كانو جاهزين خذة ملاك شناطهم وحطتها في السياره
تركي:ملاك ماوصيك ع خواتك اي شيْ يبونه اجيبينه لهم ونتم بعد تسمعون كلام اختكم
ولاتزعلونها بشيْ تفهمون
ملاك.لاتوصي حريص بابه بس انتم طمنونا عليكم اول ماتاصلون لسعوديه
هيفاء:لازم تسمعون كلام بعض مهمن ايكون مالكم الابعض
رغد:بابي مامي شنو فيكم اول مره تتكلمون كذا
تركي:لا مافينا شيْ بس نبي نطمن عليكم وحنا مارحنا
شهد:تطمنو ونتم تروحون وتردون لنا بسلامه
ودعو بعض وطلعو بسيارتهم والبنات رقو لغرفهم بعد مرور ثلاث ايام كانو البنات جالسين تحت
يطالعون التلفزيون رن تليفون ردة عليه ملاك:الو هلا اخوي اي نعم هاذا بيته شنو لااامو معقول
صرخت وطاحت السماعه من ايدها شهد ورغد جوها ركض ملوكه شنو فيج تحجي شنو الي صاير
ملاك:ماماوبابه ماتو خلاااص تركونااا بروحنا
رغد:صرخت وطاحت عليهم
شهد:قاعده تكلم نفسها ماما وبابا ماتو لااامو معقول انتي تمزحين ويانا صح ملوكه تكفين ملوكه
قولي انج تمزحين ويانا
ملاك:تصرخ شهد قومي روحي يبي السويج بسرعه,,شهد راحت لغرفت ملاك وجابت السويج
شغلت السياره وملاك شالت رغد وخذوها للمستشفلى
دخلوها الغرفه وملاك وشهد يستنون الدكتور يطمنهم
شهد:كيف راح نعيش لامو معقول يتركونا
ملاك:قربت لها وضمتها وهي تبكي خلاااص شهوده لاتبجين اذكري ربج ودعي لهم برحمه,,تقول الكلام
ذا وهي تتقطع من الداخل كيف راح تتحمل المسئوليه وحدهم وكيف بيعيشون وحدهم ماعندهم رجال يعتمدون عليه
طلع الدكتور من الغرمه وتجهو له
ملاك:شنو فيه دكتور طمنا
الدكتور:والله فيها انهيار عصبي وش الي صارلها ونهارة جذي
ملاك:قالت لدكتور كل شيْ
الدكتور يطمنهم على حالت رغد ويبيهم ايكونون اقريبين له اكثر من قبل الانها محتاجتلهم
مرت الايام عليهم وحالتهم ماتسر لاعدو ولاصديق ورغد في المستشفى وحالتها افضل من قبل وملاك ماتدري كيف راح
اتكون حياتهم وكيف يقدرون يعيشون من غير امهم وابوهم وكيف راح اتصيطر على امور البيت قامت من سريرها وتوضت
صلة ودعت ربها انه ايعينها على المسئوليه ويصبرهم ع فرق امهم وابوهم ودعت لهم برحمه
لبست ونزلت تحت كانت شهد متجهزه تستنى ملاك خذتها وطلعو للمستشفى
رغد:طول الوقت جالسه تفكر في اغلى ناسها وكيف القدر خذاهم منها ودموعها على خذها ماوقفت ولالحضه
ملاك:تحاول تتكلم وياها بس بدون فايده ماهي معاها
نادا الدكتور ع ملاك يااخت ملاك رغد ممكن تطلع من المستشفى في اي وقت يعني كل شيْ
في البيت يخص امك وابوك تشيلينه مانبيها ترجع لحالتها
ملاك:انشاللله مشكور دكتر دخلت ع البنات يالله شهوده تعا لي وياي ونشالله شويات ونرد لك
طلعو برى المستشفى متجهين يم محل الاثاث ووعدوها يجيبون لها الاثاث الي اهي اختارته بعد صلاة العشاء
رجعت للبيت وشالت كل مايخص امها وابوها بعدصلاة العشاء جابو لها الاثاث وتركتالعمال في البيت وطلعت
اهي وشهد لسبر ماركت وتوجهو بعدها للمستشفى كانو جايبين لرغد الشوكولاته الي اهي تحبها
دخلو عليها بدة ملاك تنكت عليهم تبي تغير الجو شهد تضحك مجامله ورغد تبتسم للحضات وبعدها ترجع لصمتها وحزنها
بعد اسبوع طلعت من المستشفى ورجعت لبيتهم شافت كل شيْ متغير رقت لطابق الثاني توجهت لغرفة امها وابوها افتحتها
وشافت كل شيْ متغير حاطينها غرفة جلوس
رغد:لفت ع ملاك فين اغراضهم فين حطيتيها
ملاك:شنو رايج بالاثاث الجديد انشالله اعجبك
رغد:انا اسئلج لاتغيرين الموضوع فين الاغراض
شهد:رغوده شنو فيج الله يهداج وبعدين كل الاغراض تصدقنا فيهم
رغد:وليه ماتركتوها لي اذا انتم ماتبونها انا ابيها وجلست تبكي
ملاك:ترفع راسها فوق ماتبي ادموعها تنزل قدام خواتها قربت لرغد وحطت ايدها ع كتف رغد
رغوده انتي ماتبين لماما وبابا حسنه ماتبينهم يدخلون الجنه رغد:الاابي
شهد:اهااا انتي قلتي بنفسك انك تبين لهم صدقه وحنا تصدقنا لهم انسي وتعالي اوريك غرفتنا غيرناها
وطلعت اجنن راحت توريها غرفتها وعجبتها
ملاك:عيل انا بروح انام ورتاح وأنتم نامو وريحو انفسكم
ملاك:في غرفتها وع سريرها ضامه صورة امها وابوها ع صدرها وتبكي ع فراقهم وانها ماتقدر
تتحمل اكثر والمسئوليه اكبر من انها تتحملها جلست تبكي وتدعي ربها انه يصبرها
فجأه رن جوالها خذته وردة عليه
رهف:هلا ملوكه وينك من زمااان ماتردين علي
ملاك:الحقي علي رهف مو قادره اتحمل اكثر
رهف:ملاك وش فيك تكلمي
ملاك:ماما وبابا ماتو وتركونا وحدنا
رهف:ماستوعبت كلام ملاك هدي وقوليلي كيف ماتو
ملاك:وهي تبكي راحو يعتمرون وهم راجعين لنا ماتو على الطريق
رهف:جلست تبكي رهف ع وفاة عمها وصوت ملاك يقطع القلب ملاك لاتبكين هدي الله يرحمهم
يالله قومي وتوضي وصلي ودعي لهم ونا بصك وشويات ودق عليك


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&77


..violet.. غير متواجد حالياً  
التوقيع




[I [IMG]
رد مع اقتباس
قديم 18-08-13, 10:16 PM   #9

..violet..

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ..violet..

? العضوٌ??? » 102325
?  التسِجيلٌ » Nov 2009
? مشَارَ?اتْي » 1,692
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute..violet.. has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك fox
Elk

..... البارت السادس......


رهف:بعد ماصكت السماعه نزلت تحت ودموعها ع خدودها
تبكي مو متخيله كيف بسرعه ذي مات وترك بناته وحدهم كان
الكل مجتمع في بيت الجد نزلت لهم وهي تبكي لفت ع جدها جدي
عمي تركي وزوجته عطوك عمرهم اول ماسمعو بلخبر كاْن صاعقه
نازله ع روسهم مو مستوعبين كلام رهف جدها يبي ينطق بس مو قادر
وجدتهم اول ماسمعت بخبر وفاة ولدها اغشى عليهاوالبيت انقلب فوق تحت
ماتسمعين الاصراخ وبكاء بعد ماصحت وهي تبكي لانها شافته بس ماقدرة
تسلم عليه الاْن زوجها مانعها وهو المسئله عنده عادي ممكن في اول الخبر
انصد م ومو مصدق انه مات بس لما يذكر الموقف الي حطاه فيه يزود حقد وجبروة
عبد العزيز:وقف ولف عليهم وبنضره حاده هي انتم وش له تبكون ومنهو علشان
تبكون عليه ونتم بالاْصل ماتعرفونه لو تعرفونه كيف راح تسوون
بدر:الانعرفه قابلناه بشرقيه وحكا لنا كل شيْصار بينكم وبينه بس انتم الي ضلمتوه
عبد العزيز:وش قاعد تقول انت تبي تعلمني اصح من الغلط
امه:اي نعم احنى غلطنا عليه وش فيها لما ياخذ الي يحبها بس انت تبي تجبره ع
شيْ اهو مايبيه بس انا الغلطانه لما سمعت كلامك وماسلمت عليه,,تركته وطلعت لغرفتها
فيصل:وقف اسمع يبه البنت الحين وحدهم وفي حاجتنا ولازم نجيبهم هينا
عبد العزيز:قاطعه اسمع بنات تركي ما ابيهم يجون هينا مفهوم
نوره:اسمعني يبه البنت مايصير يجلسون وحدهم ماعندهم رجال يعتمدون عليه واذا صار
لهم شيْفابيصير في ذمتك ولازم انجيبهم من الكويت افضل لنا من حكي الناس
اطلعو وتركوه وحده يبونه يقرر جلس لوحده يفكر في كلامهم بعد ساعات من التفكير خذا
جواله وتصل ع ولده فيصل بكره جيب البنات
فيصل:ابشر طال عمرك بكره انشالله بروح للكويت وجيبهم معي..اجل يالله سلام
في اليوم الثاني سافر للكويت ع طيارته الخاصه اول ماوصل جلس يساْل عن مكان اخوه
طبعن تركي تاجر معروف في الكويت والكل يعرفه اول ماساْل الكل دله ع مكانه توجه لهم
نزل عند بيتهم ودق الباب فتحت له رغد جلس يناضرها شاف فيها ملامح قريبه لخوه تركي
لو سمحتي ذا بيت تركي عبد العزيز ال.... رغد:ايوه ذا بيته تامر بشيْ
فيصل:انا عمك فيصل
ملاك:رغوده منو عند الباب وليش واقفه
رغد:ملوكه تعالي اهني ريال ويقول انه عمي
ملاك:شنو تقولين بعدي خليني اشوفه شافت رجال عند الباب
هلا منو انت
فيصل:انا عمك فيصل جاي من السعوديه
ملاك:هلا والله تفضل دخل وسلمو عليه راحت ملاك للمطبخ
وجابت لهم قهوه وجت وجلست
فيصل:عضم الله اجركم
ملاك:اجرنا وجرك
فيصل:اسمعو يابنات اخوي احنا مانعرف بعض بس راح نعرف
بعض اكثرانا جاي من السعوديه ع اساس انكم تروحون معي وتعيشون
في السعوديه عند اهلكم
شهد:شنو لاعمي اسمح لنا مانقدر انروح وياك
فيصل:انا عارف انو طلبي صعب عليكم بس الاْصعب انكم تعيشون هينا
وحدكم
ملاك:كيف تبينا نعيش مع ناس مايبون ابوي ومي كيف راح يتحملونا مثل
ماقالت شهد احنا اهني مرتاحت وراح انيب لنا بدي قارد يعني ماله داعي السفره
لسعوديه
فيصل:لايا...اسف ماأعرف اسماْكم
شهد:انا شهد وذي ملاك وذي رغد
فيصل:والله اهم الي قالو لي اجيبكم ومستحيل اتركم هينا وحدكم لو اجيبون العالم
كلها تحرسكم ..بس انا جيت ابي اقولكم الرجعه لسعوديه بكره ونتم فكرو قبل ماتتخذون اي قرار
ملاكـ:يعني تبي تاخذنا اجباري
فيصل:لاياملاك لاتفهمين قصدي بس انتم نرفزتوني انتي حطي مكانك مكان ابوي وان ولده عصاه
كيف راح يصير موقفكـ من ناحيته ونشالله ابوي بعد مايعرفكم بيتغير بس يبي شويت وقت
شهد:اوكيه راح نفكرونرد لكـ خبر بكرهـ
فيصل:اجل استاْذنكم الحين ونشالله بجيكم بكره
ملاكـ:لاعمي نام اهني
فيصل:لاانا ماخذ لي اوتيل وبروح ارتاح فيه ونشالله اسمع خبر يفرح ,,طلع
رغد:انا ماأبي اعيش عندهم كيف راح يستقبلون وكيف بنعيش وياهم
شهد:حتى انا ماأبي ولاافكر مجرد تفكير اني اروح لسعوديه
ملاكـ:حتى انا بس لازم نسافر لو مانروح راح يجبرونا فاْحسن لنا نروح برضانا
شهد:والله حراام الي يسونه فينا يبونا نعيش وياهم اجباري كيف راح تصير عيشتنا وياهم
ملاكـ:يمكن نلاقي صعوبات بس لازم نتخطاها ويمكن باْسلوبنا نخليهم يحبونا ونقدر نتجاوز
شهد:عيل اتصلي عليه وقوليله انا موافقات
رغد:بسهوله ذي نترك بيتنا وعالمنا الي عشنا فيه لا مستحيل
شهد:ولاهو سهل علينا بس خلينا نوافق برضانا ولايكون اجباري
ملاك:اجل روحو جهزو اغراضكم ونا بدق عليه..رقت شهد ورغد يجمعون اغراضهم وملاكـ
اتصلت عليه وقالت له عن مو افقتها ,,بعدها رقت لغرفتها وقامت تجهز اغراضها
في غرفت شهد ورغد يبكون وهم يجهزو اغراضه مو متخيلين انهم راح يفارقون بيتهم ومكانهم
الي ولدو وتربو فيه هاذا شيْ صعب انو اي انسان يتخيل انه بيفارق او يترك مكانه الي عاش وتربا فيه بسهوله
بعد ماجهزو نامو الارغد ماجاها النوم وبكره سفرتهم لسعوديه مو سهل ليها تترك بيتهم جلست تبكي وتضم سورة
امها وابوها ع سدرها ليه تتركونا وحدنا ليه يابابا انت وماما ليه كيف راح نقدر نعيش وياهم جلست طول اليل تفكر اذن
الفجر وصحت خواتها يصلون بعد ماصلت رجعت تنام
بعد صلاة الضهر صحو صلو وبعدها تغدو وطلعت ملاك الجارتهم ام ركان دخلت عندهم وسلمت عليهم
ملاك:تفضلي ام راكان مفتاح البيت خذ ي منه الي تبينه
ام راكان:عسى ماشر وين بتروحون
ملاك:راح نسافر لسعوديه عند عماني وبنبيع البيت ونتي خذي الي تبينه ودعتهم وطلعت
خذو اغراضهم ونحطوها في سياره وتوجهو للمطار الان عمهم يستناهم في المطار ركبو الطياره وتجهو
لسعوديه وصلو وبعدها توجهو لبيت جدهم فتحو لهم البوابه الرئيسيه دخلو وقف سيارته في مواقف السيارات نزلو
ودخلو القصر والبنات مرتبكات خذتهم جدتهم في الاحضان الكل موجود الا عمهم ناصر وزوجته وبناته مايبون يشوفونهم
وجدهم في مزرعته جلسو البنات والكل مبصوط وفرحان فيهم
دخل جدهم اول ماشافته ملاك فزة تبي تسلم عليه قربت منه عبد العزيز:حط ايده ع كتفها وبعدها اسمعي انتي ترا ماوافقت انكم تجون
هينا حبن فيكم لا جبتكم هينا مابيكم اجيبون لنا العار وتفضحون تركها ورقى الغرفته
ملاك:وقفت مصدومه ونفس الشيْ خواتها مو متخيلين الموقف المحرج الي احرج فيه ملاك


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


........... أتــمــنــى لــكـــم قــــــراءة مــمــتــــعـــة ...........


..violet.. غير متواجد حالياً  
التوقيع




[I [IMG]
رد مع اقتباس
قديم 23-08-13, 02:39 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تسلم يمينك يالغلا وشكرا على النقل يعطيك العافيه
واصلي نقل الروايه يالغلا


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مـــــنـــــة, الـــــمـــــوت, الــــــنـــــاس

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:48 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.