آخر 10 مشاركات
583 - دور القدر - باتريسيا ويلسون - ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          فتاه ليل (الكاتـب : ندي محمد1 - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          445 - غرباء في الصحراء - جيسيكا هارت ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          Caitlin Crews - My Bought Virgin Wife (الكاتـب : silvertulip21 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree6Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-08-13, 08:07 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم ورحمته وبركاته

مساءكم مفعم بالأيمان وطاعة الرحمن
صباحكم عبق بذكر المولى




.
.
.
.
والله مدري وش أقول من االاسبوع اللي طاف وانأ حظي بهالبارت مش ولابد كل ماكتبته طار .. اليوم كتبته وختمته وبلحظه طااااااااااار .. لذلك علشان اوفي بوعدي معكم .. قسمت البارت جزئين جزء بينزل اليوم وجزء بينزل الثلاثاء باذن الله .. لاني والله ماودي اطول عليكم .. واخلاقي وربي قافله يعني اكتبه ارتجالي واطلع مكنوني فيه ويسوي فيني كذا صبر جيمل وبالله المستعان

.

..

قراءه ممتعه
..
.
.
.
.


البارت الواحد والاربعووون


الجزء الأول




.
.
.

ارسِم َلي سَمَا .. بِكَذّب عَلَى ِنفسَي وَاطِيّر

وِازَرَع َلِي َبصدِريَ سَّحَاب .. وغَمَامِه

لَوَّلِا الْفَضـِا/ مُا تـ حلمِ الْعَصَافِيـَر

لِيَه َأنحِبسَ ! مـا ِدامَ صَدْرِي َ( حَمـامَّه ) !

لِيَت السَّما تَحْضُن هُمـوَم الْمِسـَاهِيرَ

زِي َمـَ حَضـَنِت هـم اللَيَال و ظـﻼ‌مَه .. !

لَو كِان فِي َصدِرالمسِا َدمّ وَضْمـِيرَ /

مَا عـذَّب عُيُوْن ٍصَحَت .. مَا تِنـامِّه !!

ظَنّيَت بِك يَا لَيِل َظنِّ المْخاشِيـر

الَي ِيزَيحوًنَ الِنـكَد بـ ِ( ابْتِسَامِه ) !

وَجَيَتَك تُوَاسِيْنِي! / لَقِيْت أَكْثَري ( طِيْر )

وَكِنَّك ( قَفَص ِ) يصَعبِ عَلَي ِاقتَحاِمهَ !!

خُذْنِي عَلَى ِقدَ الَعْنا وَالْمَشـاوِيّر

وْكَانِي ِوصلَت ِلْشيَ : وَيَن َالسِﻼ‌َمه!

خُذْنِي َبشِر / لَكِن بِشْر َدمِعتَه ِ: غيَر !

لَو ِطاَح ِدمَـعِه / مَا ِيطيـّح مَقَامِه ..

يَا خِيَر ! هُو َوعدِك َمتِى َ! كِان َبهِ خَيْر !

مِت انتَظُر مِّا َشفِت َغيرِ النْدَامـه !

وَالْوَقَت ِﻼ‌َنفـِاس الْوَلَه شَخْص ٍضْرير

مَا دَل شَرْهَاتِي و َكبِـر الْمَﻼ‌مـِه !

الِلِي َترِكنيَ ( لِي َ) . . وْخِلَانِي كْسِيـَر

قُولُوا لِه َإنّيَ مِّا تَحُمِّل َخصِـامِّه ..

رَاح .. و تَرَكْنَي ِبعَينِ حَزَنَي / كَبِيّر

ومابِه سُوُى دَمـع ٍعجزت َاحِتراَمَـه !





..

.
.
.
حكايات تروى منذ زمن .. وحكايات تروى لأول مره ..بدايات جديدة لنهايات مؤلمه .. ونهايات لم تعترف بالنهاية إلى الآن ..
أساطير عشق حاكتها أشواق المحبة .. وروتها انتظار السنين القاتلة .. اجتماع بعد انتظار .. وانتظار خلفه أمل متجدد بعطاء المزيد .. واجتماع صدفه ..على مشارف التجارب المره .. يعاد حسابها الف مرة .. وتخطى الخطوة وتتراجع مرات..جرعه االم غصتها مرة.. ونظره أمل أبعادها حادة ..وفرشاه ترسم الحنين على ملامح الأمل ..بين الفقد واللا فقد يغص الألم .. وبين الأمل والألم تكمن المحبة .. وبين الانتظار والرحيل .. تصرخ الأشواق ..وبين القادم والماضي .. تنزف الذكريات ..

..
.
.
..
اليوم زواج متعب ونادر ..
فرح طاغي على كل القلوب والاحساسيس ..


..
.دخلت على اختها و هي واصله حدها / بعدين معك انتي .. اني عارفه وش عروس ..يعني لازم تظهرين بشكل مرتب وزينه هادئه قدام زوجك على الاقل
ريها بهدوء/ وانا مابي هالشيء كله .. ناسيه اني موب اول مره اعرس
شذى بسعه بال / لامانسيت بس وش ذنب نادر تحرمينه هالشيء
ريهاف زفرت بقووووة وعصبت / ورب العزة والجلال لو ماتسنعتي لاخذ عيالي واخلي لك العرس بكبره
ريهاف فتحت عيونها من الصدمه .. ناظرت فيها شذى وهي تزفر بعصبيه .. دخلت ريهام عليهم بخوف / وش فيه اصواتكم عاليه
شذى بعصبيه / انتي وينك لي ساعه ادور عليك ؟؟؟
ريهام / كنت ارتب اغراض الاخت في جناحها
شذى وهي متجهه لباب الجناح / ماجد في المجالس يبيك

ريهام بعلت ريقها ( يبيني وش يبي )
طالعت في ريهاف اللي متضايقه واصله حدها .. من حلف شذى .. وهي مومتخيله احد بيزفها غير شذى ..زفرت بضيق ( يارب رحمتك )
.. طلعت ريهام وفكرها يوديها ويجيبها.
.
.






.---------------------------------------------------------





دخل عليها وهم مبتسم مبسوط فرحان كل الشعور واحساس بالفرح في داخله / وش تسوي العروسة
نزلت رأسها بخجل .. وهتفت أمه / ابد جالسه تتحضر لمتعب وش بتسوي يعني
ضحك نادر بصوت عالي / والله وبنفقدك ياجود
جود من سمعت كلام نادر وهي تطلق لدموعها العنان .. وتحط يدها على عيونها .. تقدم منها نادر وحضنها وهتف بخبث / هالدموع فرحه لمتعب ولا علشان بتوداعينا
لفت يدها بقوه على عنق نادر .. ضحك نادر وهو فهم ان هذا من توترها .. ( موبس انتي ياجود .. انا اكابر على خوفي وتوتري .. شيء قادم اجلهه .. والله يكتب اللي فيه الخير ) باس راسها / هذي هديتك من عندي ومن عند فهد
وطلع علبه صغيره من جيبه وفتحها / هاه وش رايك بذوق اخوانك
ام نادر وهي تمسح دموعها / عسى الله لايحرمكم من بعض ويديم عليكم المحبه
نادر وهو يوقف ويتجه لامه ويبوس راسها / ولايحرمنا منك ياالغاليه
دخل فهد وهو معصب / من قالك تسبقني هاه .. والاالهديه منك بلحالك
نادر وهو يحوس بشعر فهد / انت تاخرت وش اسوي لك ؟؟
فهد يتأفف/ محمد طفشني بس يرسلني هات وجيب ..
نادر بابتسامه/ لازم تقوم بعرسك اخوك واختك .. والحين يالله رح سلم على اختك
تقدم فهد وباس راس جود .. جود ماصدقت وحضنته بقوووة وجلست تبكي .. طلع نادر متضايق .. وام نادر تحاول تخفي عبرتها وتكون قويه
.
.
.
.
------------------------------------------------------------












متعب كان باستقبال جدته وخواله .. اللي واصلين اليوم مخصوص علشان زواجه .. تقدم من جدته وباس راسها / يالله حي ام محمد ..ارحبي
ام محمد وهي تكابر على دموعها اللي فضحها صوتها / يالله تحييه .. مبروووك ياولدي .. ولمته بحضنها / الله يجعلها مبروكه .. ويوفقك بينكم بالخير
متعب باس راسها وهو حاضنها / امين يارب .. وخر عن جدته بيرحب بخواله وسبقته يد جدته وهي تمد عليه ظرف وتحطه بيده / والله ان تاخذه ولا والله لارجع لشرقيه مع دربي
متعب بضيق / افا يالغاليه .. تكفيني جيتك عندي .. خليها عندك لاحتجتها خذيتها
ام محمد بعصبيه / بتاخذها ولاارجع
ابتسم متعب واخذها / يالله اقلطي اهل البيت ينتظرونك
دخلت الجده .. وهو دخل خواله وعيالهم قسم الرجال عند عمه اخوانه








-------------------------------------------------------------









دورته بالمقلط الرجال .. وماحصلته .. وطلعت واقابلت شذى بطريقها / وينه مالقيته
شذى بضيق / لاتلومينه انتظر وطفش .. اسمعي بتروحين معي نجهز جناح متعب
ريهام باستغراب / وجناح ريهاف
شذى وهي تسحب لها مباخر من مكتبة الصاله / لا نادر رفض ندخل جناحه .. وهو بكيفه .. الا جزاه الله خير مسوي معروف .. قروشه والوقت ضيق .. خلينا نساعد عمتي ونرتب جناح متعب .. وبخليه بشرط يكون احسن من جناح نادر
ريهلم بابتسامه/ ترا نادر ماخذ اختك .. اصفطي الخير هنا وهناك
شذى ناظرتها وهي داخله المطبخ / نادر هو اللي ررفض وش اسوي له .. ياعزي عن اخوي بس ..
ريهام / طيب وهالخبله وش بتاخذ معها .. اقصد أي شنطه بتاخذها
شذى بابتسامه/ الخبله على قولك زين ان لبست عبايتها ..
ريهام ضحكت .. على دخول محمد / وش يضحكم..
ريهام / ابد ريهاف حالفه عليها شذى تلبس فستانها الجديد
محمد باستغراب / ليش ناويه تروح بدون فستان
شذى وهي تضحك/ لا يالخبل بس تقول تبي واحد غيره وهذا تقول ماعجبها
محمد / اها ... ماعليك منها ذووق حلو .. حليك فيها خليها تلبسه
شذى / وش جيت تبي والهيناك
محمد / ابد .. بشوف تبون شيء لاني بطلع مع ماجد ابوي مرسلنا بشغله
شذى / أي نبيك تودينا للفندق .. بنجهز جناح متعب وبنطلع للمشغل
محمد وهو خارج / طيب اخلصوا
ريهام بتردد/ محمد ماجد وينه
محمد وقف ولف لها / كان من شوي بالمجالس جاه تلفون من العمل وطلع وتوه رجع.. ليش تبين شيء
؟؟
ريهام / لا بس اسئل عنه كان يبيني ومالقيته
محمد / ماهو فاضي والله توه جونا خوال متعب من الشرقيه وجالس يصب القهوة.. بعدين لاحقه عليه عقب العرس خذي الليل بطوله
ريهام فتحت عيونها .. وهو طلع يضحك شذى بابتسامه / وهو صادق
.
..
.
.
طلعن البنات وتوزعوا على سيارتين .. وقبل لايتحركون وقفهم ماجد بصوته لمحمد .. اللي انبته له .. تقدم ماجد / ريهام معكم
محمد/ أي معنا
ماجد/ خلها تنزل بوصلها انا
سمعته ريهام ونزلت وهي تبلع ريقها .. وش الجديد ؟؟
ركبت معه وحرك سيارته . ساد الصمت طويلا .. واخترقه بصوته / ارسلت اورقك لجامعه في بريطانيا
ريهام باستغراب / وش اوراقه؟؟
ماجد بضيق / دراستك اللي كانت شرط في موافقتك علي ..
ابلتعت ريقها .. وتردد ماذا ستقول ؟.. ليهتف هو/ انا عندي هالشهر مهمه واابي اكون فيها بمهمه رسميه وبعد هالشهر وافقتي نكون مع بعض قدمت استقالتي .. وسافرت معك تكملين دراستك .. اما في حاله رفضك اخوانك هم المسؤلين عنك اونا علي اسعي لك فيها فقط لاغير
. صدمه قويه .. ( بيقدم استقالته لاجل اكمل دراستي و هو اللي يحب شغله كثير ..مستعد يتركه لاجل اكمل معه .. والا بيكفر عن ذنب ارتكبه فيني ؟؟ زفرت بضيق لتسمعه يهتف / راح من الشهر اسبوع .. وبعدها ابي اسمع قرارك ؟؟

يارحيل يابقاء.. مراره الفقد هل سيتجرعونها للمره الثانيه .. ام سيختلف الشعور هذه المره ويصبح البقاء الذ واجمل ..؟؟!!!











---------------------------------------------------------------------













ام طارق وهي تشيل بيدها اكياس/ يالله ياعمه انتي وام محمد مشينا لبيت فواز .
ام سالم / وصلن البنات والاباقي
ام طارق/ لا يبي لهم شوي .. بروح اشوف وش سون الشغالات هناك ..
شذى بتجي مهدود حيلها .. من عرس اخوها لعرس اختها
ام سالم/ والليله ملكه نجلاء ..
ام طارق / أي بتجي وش يجلسها في البيت لحالها ولكن لاهي عنها
ام سالم/ ششفتي يام محمد .. بنات هالجيل يحضرن ملكتهن يرحم اايام اول مانظهر من يوم نملك لين نعرس وعقب العرس نجلس شهر عيب عندنا
ام محمد بابتسامه / حيلنا غير عن جيلهن .. الله يوفقهن ويسعدن
.
.
.
شذى وهي متوترة وقلقانه .. ريهام حست فيها ../ انت وش فيك
شذى بضيق / ريهاف مجننه ريتا تقول ماهي راضيه اسوي لها شيء
ريهام تنهدت / كلمي هتاف هي تسمع منها واجد
شذى / ماظنتي اختك راسن يابس ياكافي .. اسمعي بروح

شذى وهي تلبس عباءتها
طلعت .. ووصلت للفندق .. وخلصت من جناح متعب . ورجعت للبيت .. وشافت العجايز بالحوش الخارجي دخلت من البوابه الكبيره ودخلت من الخلف .. مالها خلقهن يكفيها هم ريهاف اللي حطم ضلوعها البنت انقلبت فجاه وش غيرها .. وهي اللي موافقه على نادر.. يارب ارحمنا
دخلت عليها ولقتها تطالب الكوافيره / هذا ثقيل امسحيه
شذى بضيق / وش فيك ياريهاف وش اللي قلبك .. وش صاير قولي ؟؟
ريهاف بضيق / مابي مكياج ثقيل وهالخبله مسويه كني فنانه كاته علي العلبه كامله ..
شذى وهي تسحب الكتلوج وقلبت فيه / ريتا سوي هذا مكياج وسوي هذي التسريحه
ريهاف ناظرت بصدمه للتسريحه .. طنشتها شذى وطلعت من الجناح معصبه












------------------------------------------------------









تصدر صدر المجلس مرتدي ذلك البشت الاسود .. والشماغ الابيض .. ملامحه يطغى عليها سمار خفيف .. شفتيه محددتها سكسوكه بشنبها الخفيف .. شارف حلمه لظهور للواقع .. بعد ان انهكه الانتظار .. واتعبه الامل .. بات طويلا يقول ستتغير الاقدار يوما ً.. وهي بالفعل تغيرت وكانها توكد نظريه من صبر ظفر
بجانبه في ذلك المكان شخص يحلم بالاستقرار بعد ان وهب الحب و طعنه في ظهره .. مرتدي ذلك البشت البني وشماغه الحمراء.. عوارضه الخفيفه تحدد ملامح وجه البيضاء ..ابتسم بخفيف ليهتف / دير بالك على اختي .. لوزعلتها خذيتها وعيونك تشوف
ليبادله نادر الابتسامه /حتى انا باخذ اختي وعيونك تشوف
ليغرق متعب بضحكه خفيفه..
قلق يسكن الارواح لحياه قادمه .. ربما تسير بمايشاءون وربما تجري الرياح بملا تشتهي السفن ..
.
.
.
.
فواز واقف على راس المضيفين يوجه ويستعجل بالطلبات .. ليتقدم منه زياد / ل
يش ماوقفت بالاستقبال
فواز / الحين بروح بس بشوف الترتيبات .. وتحرك بالمشيء ليسبقه زياد بالسؤال / وش صار معك في القضيه اعترف اللي مسكتوه
فواز بضيق / لا ماعترف حاولت معه بكل الطرق بس عنيييد
زياد / يمكن ماعنده شيء . ومحطوط بالواجهه بس
فواز وهو يمشي / ماظن هو ذراع ابوغالب وابوغالب رفيق ابو مهدي .. لابد يكون عنده خلفيه عن الامور

.
.
.
دقائق مرت وهم بانتظار ابوطارق اللي كان بالخارج يستقبل المعازيم .. ليهتف / اسمحولي تاخرت عليكم
نايف بهدوء/ لاياعمي معذور
طلع بطاقته واعطاها للماذؤن .. وحضر الشهود .. وتم عقد قرآن نايف ونجلاء وسط مباركات من اهل الزواج لنايف ..

.
.
.
.في الجهه الاخرى صوت الاناشيد والدفوف يعلى بالمكان.. صوت زغاريد مسجله وفرح كادي وجوري بالفستانين القصيره وهن يدورن بها وكاننهن طيور تلحق في السماء .. وباقات الورود في ايدهن يرمها على فوز وهي ترمي عليها وسط ضحكات وصرخات تشع بالفرح في اعنينهن.
.

.


تقدمت ام نايف لنجلاء وسلمت عليها ولبستها شبكتها وهتفت / عسى الله يتمم عليكم بخير
نجلاء بخجل نزلت راسها .. ام طارق / الله يوفقهم ويجمعهم على المحبه
الكل / آمين
ريهام وهند بصوت واحد / الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
كلللللللللللللوووووش
باركوا لنجلاء .. وبعدها طلعن لريهاف فوق .. اللي مسويه معركه مع الكوافيره ..وشذى ساكته وطاقتها نفذت ..
.
.

.
وصل وقلبه يسابقه الخطى .. ولهفته تصرخ .. وكانه يمشي ببطء .. شوق مزقه وحنين قتله .. وماضي حاول ان يستجمع الجميل منه ليشفع له بذكريات جميله .. ربما تكون دافع اكبر لتحقيق حلم بات على مشارف الانتهاء .. وقف به الوقت عندها .. وكانه يعاند التغير الحاصل .. يتشابهون بكل شيء .. حتى في عناد الجرح .. في انين الاه ..في صمود الشوق .. في نظرة الحياة القادمه
.. انتظر ياقلبي قليلا .. فربما يتغير ماكان مخطط له ان يحدث ..!!!!
سأقبل يدها .. وسااستنشق ريحة شعرها .. وسااتلذذ بصدها .. وسا اضمها ..سأفعل مابوسعي حتى لوكان حلماً معلقاً على متن السحاب .. حتى لوكان سرابا ً لم يرويني بل يعطشني مزيداً ومزيداً..يالا جنون العشق القاتل ..
.
.
.
.
.
نهاية الجزء الأول
[سبحانك اللهم وبحمدك اشهدوا ان لااله الاالله استغفرك واتوب اليك ]



نلتقي باذن الله الثلاثاء ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم عبق بذكر المولى

ومساءكم مفعم بالايمان وطاعة الرحمن

عُدنا والعود أحمد .. تكمله البارت الواحد الاربعين الجزء الثاني

.
.
.
.
.
.
.
.
البارت الاربعون
الجزء الثاني

ضمير الوقت نايم يارفيقي والقلوب أرهاف
.. وسواليف الرحيل تشدّني والليل يغويني

وأنا ليلي قصايد يارفيقي ماعليه خلاف
.حكايا والحكايا ودّها في صمت تغريني

سبح وجه الورق في داخلي وأفكاري المجداف
سيول الهم ّمالت في بحر حزني تخاويني

أغني للشقا وأنشد ترانيمي وأرد القاف
وتحدر دمعتي وأجرّ عبراتي وأخليني

تذكرت الفراق وفزّ ضيقي والضلوع ضعاف
وأنا مالي على حد الهوى قلبٍ يواسيني

حزين وضايقٍ صدر الحزين ودمعته تنشاف
تفرد هالحزن ياصاحبي وأثقل موازيني

تمرد في طريقي ليتني جنبت عنه وراف
يبرد حرته في وسط قلبي والعنا فيني

تخيل هالصباح إليا عبس في ضحكتي وأنعاف
تخيل كيف يكسر خاطري ويرد ينفيني

تخيل هالشعور اللي نما ياصاحبي ما خاف
تخيل هالوطن من كثر ما أحبه يبكيني

طريد ماشكيتك يا وطن لو بعتني بأجحاف
أبصبر وأتحمل لو غزير الدمع يشقيني

أنا نصفي تعب والنصف الأخر للهموم لحاف
أنا وجهي ذبول ٍ ماعرف طعم الفرح فيني

أنا باب خلعه الريح ليلة والعروق خفاف
وحيدٍ مالقيت اللي يرد الضيم عن عيني

أنا اللي ماعرف يلقى لـ قلبه فلسفة وأوصاف
أنا اللي ضايع ٍ بين الطموح وخيبة سنيني

تعال ورد هالعالم لقلبي وأعطني الأنصاف
تعاااال وردني يمّ الطريق ولا تخليني

رفيقي يا رفيقي أشتكي لك والسنين عجاف
أبي لا ضاقت ضلوعي ألم قلبٍك يهدينـي
.
.
.
.








في زاوية يسكنها الفرح .. مغردا بأحلى الحان الغرام.. بأجمل ملامح الاحلام ..
مسك يدها قبل ان يدخلها للجناح ليهتف لها / سكري عيونك
ابتلعت ريقها فهمسه الخافت اربكها ووترها .. استجابت لطلبه ... فتح الباب بهدوء ليسحبها لداخل بهدوء ...
دخلوا وهتف / فتحي عيونك
فتحت عينيها بعد ان اغلق باب الجناح .. لترى الورود تملى المكان والشموع تنيره ..
رآها تتأمل المكان بدهشة . . ذوق يحكي الفخامة ورومانسية حالمة
.. لعاشق بات في سماء الانتظار يتألم .. اتعبته احلامه .
. وأنهكه شوقه .. وعصف به حنينه
... بتقدم ليسحب عباءتها .. وهو ايضا نزل بشته ليضعهم جانباً ..
مسك يدها وتقدم بها ليجلسها على الكنبه
..سكب لها من العصير .. / انا ماحبيت احد يدخل جناحنا ..
لاني مسوي كل شيء على ذوقي انا .. كل شيء هنا ذوقي انا حتى انتي
اهتز كاس العصير بيدها .. اوصلته لطاولة وبالكاد يصل
..سحب له كاس ورشف منه قليلا .. / اليوم انا عايش فوق الغمام ..
. مآبي انزل للأرض ابد .. اعيش حلمي ومآبي اصحى منه ..
مسك يدها وأوقفها / قومي معي فيه فستان شاريه انا اول ماسافرت شفته وعجبني وحلفت ماحد يلبسه غيرك وجلست شايله عندي لحد اليوم
.. انتبهي لفستانك لايلقط الشمعه وتحرقه
اردف بضحكه / كنت خايف امي تشوفه ساعتها مدري وش كنت بقولها .. تدرين وين خبيته فيه
.. خبيته في الطرف العلوي للشنطه وطويته صغير مره حتى يدخل بين الاوراق وماحد ينتبه له ..
دخل بها الغرفه ليتفح الدولاب ..
ويسحبه لتنبهر بما ترى في الدولاب .. / امسكي البسيه بشوفه عليك .
. اليوم حققت حلم عمري . وانتي ابيك تحققين لي حلم نفسي بشوفته عليك
وضعه في يدها لترتبك وغادر الغرفه ...
اطالت النظر في الفستان طويل ( ياربي منكك يانادر وش الحمل اللي حملتني اياه .. فرحتك اكبر مني بكثييير )
غمضت عينيها لتشهق / الفستان قصير حيل بلوزة مو فستان ..
جاهدت نفسها وأخير لبسته ..
رأت نفسها بالمرايه لترى بياض فخذيها / هذا على قصره شفاف
.. كيف بطلع فيه ياااربي
انتظرها طويلا .. وتقدم ليطرق الباب / ريهاف تاخرتي فيك شيء ؟؟
ازدادت ربكتها بطرقه للباب .. حاولت التقدم ولكن رجليها لم تساعدها ..
روادته فكرة فتح الباب .. تراجع .. وبالأخر تجرا وفتحه
.. ليراها امامه ترتدي فستان طالما انتظرها سنين باتت على مشارف اللا تحقق
.. احمر كساها لمنتصف فخذها تألقت به كا جورية ..
وضعت في كفة الميزان مع سنوات انتظاره .. فاعتلت الكفة ..

--------------------------------------------------------------





في زواية اخرى عنوانها الفرح ..
دخل عليها .. والقى السلام .. ترتدي ذلك الفستان الابيض
.. اربكها حضوره الطاغي وريحة عطره التي تسبقه .. وضع بشته جانبا وتقدم ليجلس جوراها ..
\ كلن منها يحمل تجربة سابقه
ولكن اصبحوا لا يفقهوا شيء في مثل هذا اليوم جديد بكل شيء ..
حتى باحلامه وامانيه .. مرت عليهم لحظات صمت مخيفه .. وبعد مده طويله
مسك يدها ليرفع وجهها بيده الاخرى / اليوم ..نجتمع مع بعض تحت سقف واحد .
. وكل واحد منا له تجربه مرت به..
مايهمنا كانت حلوة والالا اللي يهمنا انها انتهت ومضت ..
بنبدى صفحة جديدة لي انا وأنتي وبس .. وغيرها من الصفحات ينطوي .. اتفقنا ..
اطال النظر طويلا لها .. لتدركه ربكتها ورجفتها .. هزة رأسها استجابة لطلبه .. سحبها ليقبل رأسها ..



---------------------------------------------------






دخل البيت ينادي بصوت عالي / شذى .. شذى
نزلت له شذى من الدور الثاني وقفت بنص الدرج / هلا محمد وش فيه
محمد صعد لها / كادي عند ابوها
صمتت قليلا ..وباستغراب / ابوها جاء
محمد/ أي لحق على اخر العرس وسلم على العيال بالسيارة
هزت رأسها ..ليهتف / حطي لي فراش بالصاله بنام عندكم فواز طلع للعمل
شذى بابتسامه/ ابشر من عيوني ..طيب ورا ماتنام بالصاله العلوية احسن
محمد بابتسامة حطي لي فراش لو في السطح بنام تعبان اكرفوني كرف موب هين
شذى تضحك / السطح ههههههههه.. لا خلك فوق عندنا
سطوة أشواقٍ .. اعتلت هامات الطغيان ..وتمرددت بها على قمم الكبرياء .. فأصبح للهزيمة ٍ أقرب

---------------------------------------------------------





صباح يحمل في ثنايا اشراقته مزيد من التفاؤل والامل للبعض .. ومحبط لأخر ومخيب للأحلام ..

طلعت من البيت بعد اكلها القلق . جهزت فطور وخرجت به ..
طرقت الباب مره مرتين .. لااحد يجيب ارتعشت خوفا ..
لحظات وانفتح الباب .. وكان هو من فتحه لتتجمد بمكانها ..
كادت ان تسقط الاغراض التي بيدها من لهفتها وحنينها ..
تداركت نفسها .. حاولت ان تنطق ولكن لاحياة لمن تنادي ..
حاولت جاهده وببحة واضحة / سلام عليكم
هو الاخر عرفها .. كيف لايعرفها وهو من عاش في حضنها اياما وشهوراً يميزيها بين الف انثى ..
انثى تسيد على عرش احلامه ومازالت تسقى ذاك الظمأ ماءً
..انتبه لنفسه / عليكم السلام .. ليفتح الباب على مسراعيه
..ويغادر تاركها خلفه .. يالله كان يديره ظهره يوما مضى زعل واليوم يديره غربة
.. تقدمت .. لتقابل جدتها / صباح الخير يام سالم
الجده ام سالم/ هلا ياامي .. صبحك بالرضا والعافية
وضعت مابيدها على الطاولة / انا مالقيت احد ارسله محمد تعبان وتوه نايم والشغاله نايمه .
. والتلفون ماحد يرد عليه .. وقلقت على كادي وجيت اشوفها
ام سالم / والله يابنتي كادي طيبه مزعجتني هي وابوها ماخلوني انام ..
شذى باستغراب / للحين مانامت
الجدة / لايابنتي مانامت عيت تخلي ابوها ينام تقول بتروح عني
جلست شذى مصدومه على الكرسي .. لتزفر بهدوء...ثواني وهتفت / وهي وينها ناديها ياجده
الجده ام سالم / ياكادي كادي
اتت تلك الشقيه تتراقص فرحا بوجود ابيها / نعم ياجده
شذى / كيود تعالي ياماما .. ليش ماجيتيني
كادي ببراءه / بجلس مع بابا
شذى بهدوء/ بابا مو رايح تعالي نامي ولاصحيتي روحي معه ..
وتمسك يده وتجلس بالقرب منها / ياماما لازم الواحد ينام علشان راسه مايعوره وبعدين يتعب
كادي / راسي مايعورني
لاتدري كيف تتصرف فالطفله عنيدة ويبدو ان عنادها اتاها من قريب..
هتفت الجده/ طارق.. طارق
ليجيبها من الغرفه الثانيه/ هلا ياجدة
الجدة / تعال ابيك اخلص
تنحنح قبل ان يطلع لصاله مكان وجود الجدة وشذى / لبيه ياجدة
الجدة / البنت مانامت من امس العصر وامها بعد قلقانه مانامت ارحم المسكينات
طارق بهدوء / ياجدة انا قلت لها روحي وهي ماتبي وانا وش مصحيني للحين غيرها
الجدة بقل حيلة / روح معها وناموا في المجلس مدام محمد هناك مافيه خلاف وخل البنت تحت نظر امها ترتاح
لم تستوعب شذى ماقالته الجدة .. وهو الاخر ايضا كيف يكونوا بهذا القرب والفراق بينهم ..
لتصحى من صدمتها على صوت جدتها / وراك واقفه ارحمي نفسك وارحمي المسكينه تبي تنام
خرجت من دون أي حرف لتسبقه ..وخرج خلفها ..لتهمس الجدة بلهفه/ ياكريم اجمع مابينهم ياكريم
تمنعه الحواجز ..تسيره الاقدار.. لايريد الاقتراب اكثر فيبغلبه شوقه ويهزمه عشقه .. ولايريد الابتعاد بعيدا .
. فيجذبه الحنين .. ويمضي به الوله .. معمة عشق .. متمردة .. ولازالت تلعن تمردها ..

---------------------------------------------------------









من بعد صلاة الفجر وهاتفه يرن ولكنه صامت .. صحى وانفجع من عدد المكالمات ..بحث عنها ليجدها صاحية وجالسه على الكنبه / صباح الخير
بصوت خافت / صباح الخير
اردف وهو ينهض / مانمتي .. ليش ؟؟
هزت راسها بـ لا ../ ماجاني نوم ...
دخل الحمام وهو مرعوب من كمية الاتصالات ولكن لايريد ان يخيفها
..غسل وجهه وخرج ..سحب هاتفه واتصل
... ثواني قليله واتاه الرد ... اغلق هاتفه وفكر ه لا يستجيب لهدوءه
..رجع لها ../ نامي وانا بطلع شغله ساعه وارجع عندي عمل ضروري
هزت راسها بـ ايه ....ارتدى ملابسه وخرج وقلبه يسبقه .. باغته الخوف ..وداهمه الشك ...


-------------------------------------------------------------------
صحى قبلها ليجدها نايمه في الجهه الاخرى من السرير .. دخل الحمام وخرج ينشف وجهه .. ليراها جالسه / صباح النور ياحلى عروسه
ابتسمت بهدوء / صباح النور
تقدم منها .. وجلس على السرير ومسك يدها / قول لي اني في واقع موب حلم
استغرب ولم تنطق بحرف .. ليردف / امسكي يدي قوووة علشان ادري اني في واقع واقع حلووو حيييل ..
سحبت يدها منه وهي تفركها ببعض لأتعلم ما ستقول وما ستنطق .ليسبقها هو / تقولين انجن صح .
. ضحك ثم اردف / انا صاحي بس اخاف من كثر ماحلمت وتمنيت اكون بحلم مو بواقع
ناظرها طويلا ليردف / بتقولين وش يقول ..
تعبت سنين انتظر واحلم وابني وفجأه تنهار احلامي ..
يعني بالمختصر انا متعود على انهيار احلامي علشان كذا خايف خايف
ابتعلت ريقها .. لتهتف بخفوت / نادر ..
انت في واقع موحلم والله موحلم ..
بس ترددت قليلا ثم تشجعت واردفت / ابيك تصبر علي كم يوم..
قاطعها / اللي صبرني سنين .. بيخليني اصبر كم يوم .. انا متعود على الانتظار
-------------------------------------------

/ صباح الخير ياجدة
الجدة / صباح النور .. وش عندك صاحية مانمتي
هند.. تجلس بجوار جدتها وبنتها بيدها / لا ماخلتني بنتي انام .. تعبانه وحرارتها عيت تنزل ..
الجدة تناظر بالجوري / وش فيها ماكله شيء متعبها
هند بتعب / والله مدري .. بوديها المستشفى .. وابوها مقفل جواله بالعمل .. بشوف محمد والا طارق يودونها
الجدة وهي ترشف من الحليب / ماحد صاحي كلهم نايمين .. في بيت عمك ابو فواز
هند بصدمة / كلهم .. !! وش موديهم هناك ؟؟
على كلام هند دخل طارق .. / سلام
هند والجدة / عليكم السلام .. لتقف هند وتحمل بينتها بيدها / طارق بنتي تعبانه وزياد مقفل جواله
طارق تقدم منها / وش فيها وسحبها وشالها .. / بنتك مره حرارتها عاليه قومي جيبي عباتك انتظرك بالسيارة


--------------------------------------------------------------------


تعب ولم يحس بهذا التعب .. بذل جهد بكثرة المشي داخل المكتب .. واعصابه تفور .. / ليش مااقدر ادخل معهم .. وضرب بكفيه
احد الموجودين بالمكتب / يانقيب زياد .. مالك صلاحية إلا بعمليات قسمك .. الاقسام الثانيه فيها غيرك يقوم فيها
زياد بعصبيه / توك تقول اني نقيب يعني ضابط .. لازم تدخلني هالعملية ..
../ يانقيب صدقني مالنا سلطه ولاحتى صلاحية .. ولو كل واحد فكر باللي تفكر فيه كان
صارت الناس كل واحد مع صديقه ولاقريبه .. انت عاقل .. واترك عنك الامور اللي تضرك .
زياد جلس على المكتب وضرب بيديه / مانت مقدر وش اللي احس به وتقول اترك اللي يضرك
... / طال عمرك حاس فيك .. بس مانقدر نتجاوز القوانين .. سلطتنا ورتبتنا بس على قسمنا ..
وانت وكل امرك لربك . وقل لن يصيبنا الا ماكتبه الله لنا .. واللي بيصير بيصير سوا كنت انت موجود او لا ..


-------------------------------------------------------------------








اتصل بها لم تجيب .. الوضع لايسمح بقلق اخر ... عاود الاتصال ولكن لامجيب ..
اتصل بنادر .. ثواني واتاه الرد .. / الو.. مسا ءالخير
نادر بهدوء/ هلا متعب مساء النور
متعب بتعب / وينك في الفندق ..
نادر / أي ..
متعب / مر على جود واخذها ودها للبيت .. طلعت من عندها نايمه والحين ماترد شكلها للحين نايمه .. وصلها للبيت وتعال في الفندق بعد ساعه
نادر باستغراب / ليش وش صاير .. عسى ماشر
متعب تنهد بضيق / وصل البنات وتعال بسرعه .. خير ان شاء الله
.
.
.
.
.
.
نهاية البارت
[سبحانك اللهم وبحمدك اشهدوا ان لااله الاالله استغفرك واتوب اليك ]


قمرااي likes this.

فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 21-08-13, 12:48 AM   #12

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

الرواية شكلها رائعة يسلم دياتك فيتامين سي على الاختيار
قرأت اول ثلاث فصول سأكمل ولي عودة برد ان شاء الله



التعديل الأخير تم بواسطة nahe24 ; 21-08-13 الساعة 01:19 AM
nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 21-08-13, 07:39 AM   #13

nz111

? العضوٌ??? » 150192
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,211
?  نُقآطِيْ » nz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

nz111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-13, 06:32 PM   #14

marmora_95

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية marmora_95

? العضوٌ??? » 13347
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 3,899
?  نُقآطِيْ » marmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond repute
افتراضي

عزيزتى الكا تبة شدنى اسم القصة وعندما فتحت القصة كى اقراءة فوجئت بان االفصول من 1الى4 مكتوبة بلغة غير عربية ارجو ان تعيدى نزولهم مرة اخرى كى استطيع قراءة القصة لكى افهم احداثها ارجو ان تلبى طلبى وماهى مواعيد نزول الفصول وشكرا

marmora_95 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 22-08-13, 10:19 PM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nahe24 مشاهدة المشاركة
الرواية شكلها رائعة يسلم دياتك فيتامين سي على الاختيار
قرأت اول ثلاث فصول سأكمل ولي عودة برد ان شاء الله
الأروع مشاركتك يالغاليه ومنتظره عودتك
وشكرا على المشاركه يعطيك العافيه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 22-08-13, 10:20 PM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nz111 مشاهدة المشاركة
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
الشكر لك يالغاليه على المشاركه يعطيك العافيه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 22-08-13, 10:27 PM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marmora_95 مشاهدة المشاركة
عزيزتى الكا تبة شدنى اسم القصة وعندما فتحت القصة كى اقراءة فوجئت بان االفصول من 1الى4 مكتوبة بلغة غير عربية ارجو ان تعيدى نزولهم مرة اخرى كى استطيع قراءة القصة لكى افهم احداثها ارجو ان تلبى طلبى وماهى مواعيد نزول الفصول وشكرا
حاضر يالغاليه تم إعادة تنزيل البارتات من الأول الى الرابع لعيونك يالغاليه
رغم إنه بالنسبه لي واضحه قراءتها مثل بقية البارتات
قراءة ممتعه اعتقد الكاتبه تنزل يوم الثلاثاء وعموما حسب كلام الكاتبه مابقي
إلا بارتين تقريبا
شكرا على المشاركه يعطيك العافيه


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 22-08-13, 11:43 PM   #18

امال س

فراشة الروايات المنقولة

alkap ~
? العضوٌ??? » 276954
?  التسِجيلٌ » Dec 2012
? مشَارَ?اتْي » 666
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » امال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond reputeامال س has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم تسلم ايدك يافيفى روايه رائعه واختيار جميل موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

امال س غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-08-13, 10:11 AM   #19

nahe24

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية nahe24

? العضوٌ??? » 142458
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 3,256
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » nahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond reputenahe24 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك action
افتراضي

يعني يا فيتامين سي والله كتبتلك رد كبير وكله راح في مهب الريح قهر قسما بالله

المهم اعطيكي المفيد هل ابطال كلهم متعبين وهل بنات مش ناوين يجيبوها البر يا شيخة
خوات فواز جننوا اولاد السااااااالم الله يعينهم عليهم
يارب يخليهم يحكموا عقلهم وعواطفهم ويلتموا شذى وطارق مع بعض لان حرام الحب اللي بينهم يضيع

والست ريهام تحكم عقلها وتتعلم من اخطاء غيرها ولا تخسر ماجد اللي بيعشقها

نادر وريهاف بداية جديدة ان شاء الله ريهاف هل مرة تقدر نادر وحبه وما تكسر قلبه لان هل شي حرام
وما تنسى انه هاي ثاني تجربة الها بالزواااااااج

مشكورة فيتامين على الرواية الرائعة


nahe24 غير متواجد حالياً  
التوقيع








رد مع اقتباس
قديم 23-08-13, 09:26 PM   #20

زينب12
alkap ~
 
الصورة الرمزية زينب12

? العضوٌ??? » 226721
?  التسِجيلٌ » Feb 2012
? مشَارَ?اتْي » 921
?  مُ?إني » Morocco
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زينب12 has a reputation beyond reputeزينب12 has a reputation beyond reputeزينب12 has a reputation beyond reputeزينب12 has a reputation beyond reputeزينب12 has a reputation beyond reputeزينب12 has a reputation beyond reputeزينب12 has a reputation beyond reputeزينب12 has a reputation beyond reputeزينب12 has a reputation beyond reputeزينب12 has a reputation beyond reputeزينب12 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

زينب12 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه, بقايا, يديه, يرتدى, يطعني, عليه, عطره, عطفه, وقلبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:16 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.