آخر 10 مشاركات
غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          اتركي الماضي ميتاً- نوفيلا زائرة -لفاتنة الرومانسية :عبير محمدقائد *مكتملة& الروابط* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          السر الغامض (9) للكاتبة: Diana Hamilton *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          216 - قيود من رماد - ليز فيلدينغ -أحلام جديدة (الكاتـب : monaaa - )           »          206- العائدة - كاي ثورب - روايات عبير الجديدة (الكاتـب : samahss - )           »          ليلة بلا قمر - آن ميثر (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          عطر القسوة- قلوب احلام الزائرة- للكاتبة المبدعة :داليا الكومي *مكتملة مع الروابط (الكاتـب : دالياالكومى - )           »          418 - خطوة خارج الزمن - ميراندا لي (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree6Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-08-13, 04:43 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 ليه يطعني وقلبي بين يديه يرتجي عطفه عليه للكاتبه بقايا عطره ( مكتمله )








السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعضاء روايتي الغالين يسعدني أن أنقل لكم رواية
(ليه يطعني وقلبي بين يديه يرتجي عطفه عليه )
للكاتبه : بقايا عطره



أتمنى لكم قراءه ممتعه

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 22-10-13 الساعة 10:18 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-08-13, 04:53 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





السلام عليكم ورحمته وبركاته

مساءكم عطر بذكر المولى
صباحكم مفعم بعبق الايمان وطاعه الرحمن
*
*
*




اليوم اضع لكم مولودتي الاولى بعد الحاح القريبات مني بانزلها فهاهي بين في سطور منتدى .....
لعل وعسى تكون ترتقي لذايقتكم الروائيه تحمل في طياتها مزيج من الرومنسيه والاكشن الكثير والكثير ...


اتمنى مايناقش فيها يكون بقدر ملامحها تعايش الواقع وعادت وتقاليد حكمتنا في سنين مضت ولازالت هي المرجع لنا بمجتمع منغلق كمجتنمعنا
لااحبذ رويات تصنع الصدف بين الابطال في كل لحظه وحين وكان القدر لهم فقط
سانترتقى بعون المولى وتوفيقه لحدود ذايققه راقيه نؤمن بالصدف فنجن بشر قد تلعب الصدف ادور ولكن بحدود العقل
(ليه يطعني وقلبي بين يديه يرتجي عطفه عليه )
...نحب ونعشق .. نفارق ونكره...تصادم بين المنطق والفرض ..منحنيات خطيره ..الآلم متجرع..وامل منسكب ..حلم على شرفة الحقيقة...حاضر مؤلم .. وغداً مظلم ..
سطور في ثنايا اوراقي ... تنيرها شموع افكاري ...وتكشفها خبايا روايتي


لااطيل عليكم فمقدمتي ليس واجهه لروايتي فهي من ستضع واجهه لها

*[
]*
*[
]*

همسه** لااحلل من تنقلها دون علمي واذن مني

ولاااحلل من تنسبهل لفنسها دون ذكر اسمي .,.,>بقايا عطره<.,.,


*[
]*
*[
]*


البارت الاول







كانت جالسه سارحه بأفكارها واللي صار قبل اسبوع(احداث المزرعة)
تذكر يوم طلب منها عمها يروح يباتون بالمزرعة هي وأخواتها وبنات عمها علشان يضبطونها لان عندهم عزيمة بكره فيها وكيف قدرت تغير ملامح المزرعة تشيل زرع وتحط مكانه وكيف زينت المدخل بورد كادي اللي اشترته هي ومحمد يوم العزيمة من المشتل وتذكرت هواشها مع جدتها وهي تبتسم
الجده وهي راضيه عن شغل شذى وبابتسامه/ العقل مايبي حاكم والقلب مايبي ساكن
شذى وهي عارفه مقصدها /أفزعي ياخالتي... ترى مآبي حيل
أم طارق وهي تبتسم لشذى / وين لسان اخبره يهش وينش
شذى تضحك/ موجود وممسوك من التعب والبلاء من الهده
الجده بشوية عصبيه / وقصن يقصه يابنت فهد
شذى وهي تطالع جدتها/ ترا لتس مصالح عندي وتغمز لها وهي قايمه
الجده/ أمك ياسالم .. روحي قبل مأنوشتس بالعصا
أم طارق وهي تطالع شذى اللي طلعت وهي تضحك/ خفي عليها يام سالم ماتستاهل هالعتب
الجده/بلاها دابلتن تسبدي ..الولد حفيت رجوله عليها وهي صااادته
أم طارق بضيق/ الله يهديها وش تبينا نسوي
غمضت عيونها بتعب وطاحت دمعتها وهي تذكر كيف تعبت جدتهم عليهم بسببها وزعلوا عمانها عليها باخر ايام المزرعه
الجده بحزن وعتب / وافقتي على ولد الماهرياشذيوي
شذى ببرود/ ايه ياجده
الجده بعصبيه/عفتي ولد عمتس اللي شاريتس سنين وهو يبيتس ووفضلتي الغريب عليه..مافكرتي بكادي .مافكرتي بقلبن احترق وهو يناديتس..مافكرتي بروح ظميانه عطشانه لتس هاه
شذىبعصبيه حاولت تخفيها /اللي عيفني بولد عمي فراش اختي المرحومه مافي وجهي دم يوم ارقد بفراشها ..ماعندي غيره يوم احضن زوجها .مالي حق فيه ولافي بنته بس الزمن جار علي وتعلقت ببنته ليش ماتفهمون وتقدرون وضعي
الجده مازالت بغضبها/وأانتي على بالتس ولد الماهر بيرضى بنت غيره وإذا رضى ولد سالم بيخلي بنته تروح للغريب وهو موجود...فكري بعقل يابنتي الرجال شاريتس
شذى بصوت محتد/وانا بايعته وشاريه ولد الماهر وكادي طال الزمن ولأقصر مصير الأيام تجمعنا ..قامت وهي تحاول تخفى دموعها وطلعت من المكان
رمشت بعيونها وطاحت دمعتها وهي تكمل تذكرها يوم طلعت من المزرعة ولا قدرت تجلس وهي تتخيل فراق كادي ويوم دقوا على فواز وقالوا ان الجده طاحت وودوها للمستشفى
كيف كانت تركض بالاسياب تبي تلحق عليها تبي تقولها اللي تبيه
أي شيء تبيه بس ماتخسرها يكفي خسارة اهلها لماشافت نظرات عمانها وكيف استحملتها وهم كنهم ناوين يذبحونها لويضير لامهم شيءدخلت وهي ماتشوف من دموعها رغم محاولات الكل بمنعها تركتهم ودخلت و-هي تشوف الاجهزه حولها واصواتها العاليه وان الدكاتره طمنونهم وقالوا ارتفاع بالظغط والسكر وساعات وتطلع لانها تعرضت لانفعال الى ان الالمكان اللي هي فيه يوحي بشيء اكبر واخطر
مسكت يدها وقالت بصوت يائس / خزونتي .. روحي ..تسمعيني ...تكفين ردي علي ..لاتخليني اذووق حر فرقاتس مثل امي وابوي ..قومي يالغاليه ووعد مني اللي تبينه بيصير الجده حركت يدها وهم معطينها مهديء ونامت وصحت على كلام شذى فرحت وشافت جدتها تحرك عيونها
خزنتي روح شذيوي الحمدلله على سلامتس وهي تمسح دموعها

الجده بعتب ولوم// سويتها ياشذيوي والجده تااوووه
شذى بابتسامه باهته/ من هو ولد الماهر يعقب ويخسي مايظفر باظفر من بنت فهد ..انا ملك ولد سالم قلب وعقل ورووح وبدت دموعها تنزل

الجده من فرحت ضمت شذى لانها اخيرن قدرت تطيح اللي براسها / جعلنيي مافقدتس يابنتي
شذى وهي تبعد عنها / ولاافقدتس يالغاليه وهي تركض لعمانها وتبشرهم بانها صحت الحمدلله والله العظيم قامت
رجعت للواقع وهي تغمض بقووه ودموعها مبلله يدينه وابتسمت ابتسامه باهته للانها تذكرت كيف قدرت ترسم الضحكه والامل على وجيه عمانهم وعيالهم برجوع امهم بعد ماكادت تكون سببفي فقدانهم لها
انتبهت لكادي اللي دخلت عليها قامت مسحت دموعها
كادي ببراءه/ ماما ابي ااتل ( ابي اكل )
شذى وهي تبتسم / يخس الجوع ... بعدين لاتقولين ماما لوحدها قولي ماما شذى طيب
كادي ببراءه/ديب
طلعت بعد مالبست إجلالها ونقابها وهي تقول بخاطرها (مدري كيف بتكون حياتي معك ياولد العم الله يكون بالعون ويسامحك ياخزونتي )ازفرت بضييييق اوووووووووف

---------------------------------------------------

وشقاعد تقول ..متأكد من الكلام ..طيب طيب
اغلق الخط وهو يزفر بضيق
وش اللي ممكن يضركم وناوي لكم بشر ياعيال الفواز ..رجال كفو باين عليهم اجواد وعيال حمايل ..
ووجيهم ماتبشر الابكل خير وعلم غانم..تذكر ترحيب ابو طارق له بعد ماتقابل هو وفواز عن السوبر ماركت واصطدمت سياره فواز بسيارته وبعد محاولات فواز لبى عزيمه فواز له بالقهوه والغدا لان بيتهم قريب
لما اقترب منه ابو طارق وقف وقال / معك متعب الخالد
رحب فيه ابوطارق وعياله وفواز وجلسوا يسولفون حاولو انه يتغدى معهم بس هو رفض
ابوطارق
حياك الله يامتعب ..الله يخليك لعين ترجيك..انا طالبك طلب ولاابيك تردني اللي مثلك وانا أبوك ممشاه ينشرى
متعب /اعتبره ملبى ..ولوتبي روحي ارخصتها لك ولاساومت .والفخر لي والله بممشاك طال عمرك
ابوطارق / ماعليك زوود . عندنا بكره عزيمه بمزرعتنا ودي تشرفنا مع اهلك
واعتبرنا اهل لك
متعب / عزيمتك مقبوله اعتبرني اول من يخضر يابوطارق ووقف والحين اسمحولي وحط كرته على الطاوله
تنهد وهو يفكر وش راح يصير وطلع من المكتب
-------------------------------------------
بيت العايله الكبير وتسكنه ثلاث عوايل
عائلة سالم الكبير ابوطارق ..طارق ..ماجد....هند..محمد...نجلاء
عائلة فهد...ابوفواز..فاطمه متوفيه..فواز..شذى ..ريهاف ..ريهام
عائلة ابوزياد...زياد..هند..حنين


دخل للمطبخ وهو يبتسم / مايصير اكل كورن فليكس مثل كيود
شذى وهي تبتسم وتناظر لكادي / كيود وش رايك نعطيه ملعقه بس
كادي وهي تأكل وتهز رأسها بأيه
فواز يطالع لشذى / الله لايحرمني منك ,,ويوفقك ويسعدك , وترى ولد عمك رجال كفو ويستأهلك ولوكان عندي شك ورب البيت ماتاخذينه وأنتي تعرفينه موب غريب عليك
شذى تهز رأسها باتسامه باهته
أي سعادة وانأ على فراش أختي أي سعادة اخوي وكل زاوية فيها فاطمه وانأ أتذكر كل كلمه تقولها لي عن طارق كيف كانت تشكي وكيف كانت تحب وتعشق ااااااااااه

----------------------------------------------------

(في بيت اخر تسكنه العمه نوره واولادها جود ونادر وفوز وفهد)

العمة نوره تتعجل بناتها علشان يروحون لبيت أخوهم ابوطارق البيت الكبير
ولسى ماخلصوا وامهتلتهم نص ساعة ولابتروح وتخليهم لان الوقت تأخر
والمفروض يكونون بدري هناك
----------------------------------------------

نادته الجده وهو توه مار من باب المجلس الداخلي دخل وجلس جنبها
الجده بهمس /طمني عليها ياوليدي
فواز بضيق/أرفقي عليها يالغاليه حالها مايسر
الجده بعد ماتكدر خاطرهاوبصوت مسموع/ ويديني من يحنيها والغالية زعلانه..من يوم السالفه ماكلمتني وبحرقه /فقدت روحها وملاسنها اكلمها واهاوشها أبيها ترد وما ترد ياويل حالك ياخزنه على بنتك أردفت بعد تنهيده /انا والله قصدي تنتبه لنفسها تحملت مسؤولية غيرها وهي توها صغيره فكرت بالكل الانفسها والحين انكسر ظهرها بذا لبيت وأنا اللي كسرتها دمعت عينها والتفت لطارق/والله اللي رافع سبع وموطي سبع ياولد سالم لوشفت ضيق بخاطرها من دون دمعه لأكسر جنوبك بعصاااي وبترجي /لاتكسرها مثل ماكسرتها

تجاعيد.. وجه رسمها [الحزن] .....طرقها ..الألم والشوق و[الشعور بالذنب]
--------------------------------------------
البنات متضايقات من أسلوب شذى والتغير المفاجئ من بعد اعلنت موافقتها
ويحاولون يقنعونها لكن هي اعند منهم
وريهاف شايله همها وفاهمه نفسية أختها وريهام تحاول تشغل نفسها بترتيب الزفة لأنهم يبونها مفاجئه لها
وهند زوجه زياد تكفلت بتجهيز إغراضها وملابسها
هتاف تحاول تضحك البنات بحركاتها وشقاوتها وتغير مكان ن الإغراض وتحوس الغرف
---------------------------------------
تمسح على راس كادي وهي نائمه / تدرين وش اصعب شيء ياكيود انتس تكونين ملك لأحد كان بيوم ملك لأعز الناس على قلبتس وبدت بنوبه بكاء /سامحيني يافطوم
الكل ضدي وحافرين قبري وبكره جنازتي اااااااااااااااه ...سامحيني وبلهفه/يارب يارحيم لأملك في ماحصل مثقال ذره وأنت تملك مفاتيح الغيب وماياسير الأمور ومعاسيرها فيسرها لي وهون علي مأأنا فيه
-------------------------------------
شوق يجرفه لبحر الآمال ولأماني ....لهفة ترسيه على شاطئ الحنين

مبتسم ومبسوط وفرحان والنوم مجافيه و كنه حاس بمعاناتها قاسي على بعض وبعض حان عليهم تنهد بضيق /الله يسامحتس ماصدقت توافقين تكبليني بشرطتس المعجز....زفر اااااووووووووف يارب رحمتك ولف على الجهه الثانيه
-----------------------------------
هم مزق قلب محب وخوف وترقب من مجهول قادم
فواز بضيق /ياخوي الوضع مايطمن والفكر مشغول .. والتركيز معدوم ولابيدي شيء شور علي
زياد/توكل على ربك يارجال وقل لن يصيبنا الأماكتبه الله لنا والامور وانا اخوك بخير والخطر تلفون واحد بإذن ربك ينهيه..وأنت وسع بالك وما تضيق الاوتفرج


لنا لقاء في بارت قادم

[سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إاليك]

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صباحكم عبق بالايمان وطاعة الرحمن
/
\مساءكم عطر بذكر المولى

.
.
.
.
.
اعجبني ردي ودرةالزيزفون وهمسات وردة
ولكن اعجبني تصورير غاليتي همسات
بحق متعب فأنا صورته بطريقه مفتوحه تثير حوله شكوك
وتضع خطوط تحته وتكسب صفوفه وتطمح له
فالكل له مطلق الحريه بالتعبير ن شخصيته
لن أسهب فاليوم ستنقلب الموازين حوله


.
.
.
بارت اليوم بارت اليوم ستنفز مشاعر عشاق
وسيظهر حقايق اشخاص نجهل ماتخفيه الايام بحقهم وحق غيرهم

.
.
.
. البارت الثاني





اشرقت شمس صباح جديد بثت مع اشعتها الشعور بلأمل والتفاؤل في نفوس الأحبه
العمه نوره تصيح على البنات / يالله قوموا الساعه 9 متى يمديكم تجهزون
وتخلصن أشغالكن قومن ونسن شذى المتضايقه من فرقاكن لها ساعه صاحيه
البنات يتأففن من طاري الفراق وقامن يتسحبن وهن ميتات نوم
ريهاف اللي مانامت كل شوي تشيك على أغراض اختها تشوف وش ناقصك رغم جهلها بالامور لكن تحاول قدر ماتقدر ماتنسى شيء

-----------------------

الجده وهي طالعه مع الدرجه الاولى قابلها طارق مع الدرج
/صباح الخير ياوجه الخير وين طالعه عسى ماشر وتقدم وباس رأسها
الجده بكدر/بروح أفطر مع بنيتي لعلها تأكل يقولون نحفانه ووجها اصفر وحاله مايسر
طارق بضيق على حال شذى /الله يهديتس يالغاليه الحق لتس انتي وهي بتجيتس وطلعه الدرج تتعبتس
العمه نوره وهي نازله/أي يالغاليه ارجعي وانا اجيبها لتس لومارضت بشيلها شيل بس لاتتعبين عمرك
الجده / وخروا عني القلب والعقل ماهوا يمكم
وكملت صعود وطارق ونوره ساندينها

وقفوا قبال غرفه شذى من صوت طارق وهو يمزح/ لحظه وين خلوني اعلمها قبل ماتفجعونها وتفقد عقلها وتصير مهبوله
الجده وهي ترفع عصاها/انا امك ياسالم .. وش تقول تدخل .. وخرري يانوره ولد اخوتس عني قبل ماعرض عصاي على ظهره

العمه تضحك هي وطارق
فواز وهو طالع من غرفته وسامع ضحهم ويضحك /احمد ربك انك للحين عاايش .. مغامرتك ماهي هينه
++++++++++++++++++++



في مجلس الرجال الكل حاضر
ابوطارق
/وين امي ماشوفها لايكون تعبانه
محمد/ لا يابه مافيها شيء بس طالعه سياحه
أبوطارق /وين راحت ومن وداها ونتم كلكم هنا
فوازبإبتسامه/الله يسلمك طالعه تفطر عند شذى وتشوف حالها وتقول بجبرها تأكل متكدره من حالها
ابوحمد بلامبالاه/خلها تنتبه لأدويتها وصحتها البنت ماهي بنافعتها بتسلى مع زوجها وبيتها وبتنساها وبتنكر لمعاريف امي عليها واللي بتروح فيها أمي

الكل مستغرب من كلام ابو حمد
أبوطارق /ابو حمد الله يهديك وش هالكلام شذى بنت فهد الله يرحمه ومربيتها امي وهي رووح امي وتعزها اكثر منا والبنت ماشفنا منها الاكل خير
ابوحمد /أي خير وامنا حالها متدهور وصحتها بالنازل وكله من بنتك اخوك
فواز بأنفعال /مدام امك تهمك صحتها ورا مأتأخذها عندك ها .. انت ماتشوفها الابالاسبوع مره وجاي تقول صحه وحال يابوحمد كل واحد منكم عليهأفضال منها واولهم انت يابوحمد نسيت اذكرك من قام بعزايمكم وسنعها من أهتم بأموركم ..أكلكم وشربكم من سهر على تعب امكم وعلى راحتها ...سوت كل هذا وماشكت والحين مسثكتر احد يهتم فيها حتى أقرب الناس لها ... حسافه والله بغيناك عون وسند صرت فرعون ...خواتي طول ماني عايش لهن أنا لهن السند والاب والام والعم وشدد عليها ..وبضعف حاول يخفيه /لاتقسوون ولاتستكثرون الفرحه اما افرحوا زي العالم والخلق ولامااحد درى عنكم ولاجاب لكم خبر
طلع فواز بعد مافجر قنبلته بوجه الكل
طارق يتلتف لعمه / اسمع ..ولايهون أبوي ألأ عيال عمي فهد لاتدخلهم بالكره والحقد فواز ماقصر كفى ووفى ويستاهل حبة خشم .. لكن اناباقي ماتكلمت وانت عارف .. الاهم الاهم
ابوحمد بعصبيه / ماتشوف ولدك وولد اخوك ولاعاجبك وانا بيتك
ابوطارق / انت اللي غصت وتحمل نتيحه غووصك الواحد ونا أخوك يقيس قبل ماايغيص
---------------------------------------------------------





البناتد خلوا عند شذى وأول ماشافت اخواتها ركضوا لها وضموها وجلسوا يبكون
شذى ضماتهم وبهمس لهن/ليش الدموع عمر الدموع ماكانت قوه بالعكس ضعف وذل وإهانه ..خليكن قويات وين عزتكن وكبرياءكن.. وش عودتكن عليه خليكن قويااات لاأحد يشوف دموعكن
وخرتهن وأنتبهت للجده اللي بتطلع لانها ماتحملت الموقف
شذى بأبتسامه/ افا ياخزونه من يمشط شعري بيوم وترددت قبل ماتنطقا عرسي قالت وهيم نحرجه
الجده وهي تمسح دموعها /شذيوي ياامتس فكي شعرتس جعل يدين ماتمشطه لتس تجبر بالجباير التفت وهي تضحك / هاتي الحناء يانوره بحني شعرها مثلي يوم اعرست حنو لي شعر
الكل ابتسم على سوالف الجده



-------------------------------------------------------------------------------------

قلبٍ يمليء الفرح اوردته
وخوفٍ تربص به من كل ناحيه
فأي شعور سيطغى ؟؟؟


كلمهم لتأمين الاحتياطات اللازمه ونبه عليهم لايخربون فرحه اهله مهما كان الثمن ولايبي احد يحس باي شيء
مقدم اهله على نفسه


--------------------------------------------------------------------------------------------




في الصاله البنات حايسات بالاستقبال وهند متضايقه من حوسه الجوري وكادي لهن وخوفها عليهن لايضيعن راحت لامها وجدتها بالمنصه

هند تكلم امها ام طارق / انتي مانبي منتس الاتمسكين حفيدتاتس والباقي خليه علينا
ام طارق / الحمدلله وش كالفني بعيال خلق الله اطارد وراهم امسكي بنتس وبنت اخوتس
هند / ماتشوفيني كل العرس على راسي
الجده/ اول كنا نقوم بكل شيء وكل يوم نشتغل مومثلكن احمدي ربتس اكل ومرعى وقله صنعى
هند/ الحين يام سالم نبيتس عون تصيرين فرعون.. اهم شيء شوفن الجوري وكادي ترا بتلهي عنهن
وطلعت تكمل شغلها
ونبهت على شذى ماتخرب فرحتهم فيها ورد عليها شذى بانها تحت امرهم واللي يبنونه يسوونه



--------------------------------------------------------------------------


شذى وهي تخانق مع العامله اللبنانيه / ريتا اشتغلي وانتي ساكته بدون فلسفه
ريتا / ماعم اتفلسف مدام شزى ..بس أنتي متوتره وعم توتيرني كتير
شذى / مدم بعين العدو .. بعدين تصدقين كنت اضحك عليك لماتتفلسفين على الزباين مادريت ان الله اليوم حطني بين يديك
ريتا / بين ايدي احلى ائمر
شذى خزتها بنظره / بوعدك مابئول شيء خلس

زياد شك على الوضع وشاف كل االامور ماشيه مثل مايبون واكثر وحمد ربه
وقال الله يعديها على خير

هند استعجلتهم علشان الزفه



وشذى تفاجت وتضايقت بس مأحد عبرها

بدت الزفه وسط توتر العروس وفرحه اهلها

مشت بكل هيبه وغرور وثقه برغم من اهتزازها من الداخل ربكه توتر قلق خوف من القادم
عن يمينها الكادي ماسكه شموع وعن يسارها الجوري ماسكه شموع وهتاف وريهاف يصارخون عليهن يمسكن الشموع زين علشان ماتحرقهم لانهم صغار سن وكثيرات الالتفات
الكل بيده شيء بخور وشموع ورود
وسط الزغاريد والهتفات والتصفير دخل طارق لصاله استغربت الوضع بس فضلت التجاهل واكملت مسيرها بخطوات ثابته وصل لحد عندها ومسك يدها حست بيد بارده انتبهت للبشت الاسود ابلعت ريقها وأيقنت بان جنازتها تشيع الآن
حاولت سحب يدها ولكن محاولاتها يائسه
طارق بهمس / مبروك علي أنتي
التزمت الصمت عندها أثار شعورالندم داخلها عندما همست احدى الحاضرات لاخرى /هذي اللي متزوجه زوج اختها المتوفيه
الثانيه/ شوفي شكله يجنن مالومها لوفكرت فيه

ظغطت على يد طارق بدون ماتنتبه بكل قوتها لفتره طويله كنها تشفي غليل ايام مضت وايام قادمه
حس بقبضتها الموجعه له داخليها برغم ظغطها الخارجي وأدرك ان هناك مايهمس به
ولكن لايسمع سوى الهمس الخافت اوتكاد تكون تمتمه



الشباب كانوا مقررين زفه طارق بالاضافه لتركي ومتعب
طارق معهم وبسيارته شذى والعمه وهند وريهاف وفواز
استقبلهم فواز
عند باب الجناح
غادر الكل
فواز بهمس /اسمع ياولد العم لك حشمه وتقدير ومعزه لكن لوتجيني تشتكي منك بتبرىء من صلة القرابة اللي بينا وبعدها لاتلومني
طارق بنفس الهمس / ماخذيتها وأصريت عليها الاونا قادر على صونها ياولد العم
غادر فواز وانغلق باب الجناح
بعدها أيقنت شذى انه لايمكن التراجع فقد صدرت شهادة الوفاة
أقترب منها وهو موسايعته الفرحة وكنه طيار حلق فوق السرب بفرحته بما مللك


نزل بشته على احد الكراسي

كل خطوة يخطيها تخنق احدهم بضيق وصوت شهيق وزفير مسموع وتوتر
واحدهم بفرحه وابتسامه

مسك يدها ووقفها قباله وقبل جبينها بعمق
[سكين انطعنت بها يالله من طعنه ]
طارق/ مبروك الف مبروك..والله يقدرني وأسعدك وأكون لك الشريك بكل شيء حتى بابتسامتك
حس برجفتها وبروده يديها مسك ذقنها ورفع رأسها أنبهر بدانه بين يديه .. ملامح أنثى فاتنة

استجمعت قوتها/ مبروك عليك حزني وضيمي وضيقي وقهري
مسك يديها وضغط عليها بقوه/ اللي راح راح ومستحيل يرجع..وشرطك التعجيزي قيدتيني فيه وأنا مالي حيل فيه ولاقوه
...أنسى الماضي لاتخلينا أغراب وحنا أقراب

شذى / لأنسيت الماضي نسيتك

غادرت المكان بعد ماتجمعت الدموع في عينها خوف لاتعلن انهزامها وسط حضوره الطاغي تركته يداوي جروحه
طارق بضيق قبل مااتدخل الغرفة / عيشي علشان كادي
شذى بقسوة/ كادي بنتك

[جرحً ينزف ..والأخر نزف لتوه والتقى النزف بصدر عاشق سهر الليالي وعاش الأيام ولكن خذله السهر والانتظار ولا يملك سوى الانتظار ربما ستغير الأيام القادم
...خيبه أمل للآماآال أصبحت يائسة في رجوى لتغيير الأفضل ولو بابتسامه]


-----------------------------------------------------------------------------------




اتصل بماجد / ماجد راجع للصاله لاوضاع ماهي تمام
ماجد/لاتخاف انا بخير وزياد معي...سياره محاصرتنا من طلعنا من الفندق والشباب شاكين فيها
..المسدسات اللي بمجندات العيال تراها مشحونه

كان هذا كله تحت مسامع متعب اللي معه فواز بالسياره
والمكالمه اللي قبل
فواز بعصبيه/ وش لونها .. طيب اهم شيء اهلي لايجيهم شيء . انا ماخذ احتياطي


سحب فواز المسدس من جيبه المخصص بالمجند (جيب الفرد)
تأكد من حشوته وجهزه
زاد متعب من سرعته لاقصى سرعه والطريق بعد مساعد على هالشيء
فواز بعصبيه / ووووووووووووووووووووووووو وووقف






*
*
*
*

نهايه البارت

[سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إاليك]


البارت الثالث


الجدة/ ياشين الصبح .. وياشين قهوته
ام نادر / افا يمه قهوتي ماعجبتس
الجدة بضيق / الغاليه كانت معودتني على كل شيء والحين البيت فاضي الامن ريحتها
ام نادر / أي والله مكانها خالي عسى الله يوفقها

توتر قاد الثوره لطريق منغلق لامجال فيه للانفتاح

طارق بعصبيه/أقول اركبي قدام .. شايفتني سواق عندك
شذى طنشته وراحت للباب الخلفي وحاولت فيه ينفتح بس طلع مأمن
طارق /أركبي الناس تطالعنا .. ويشد على اسنانه / اركبي خلي الامور تعدي على خير
شذى ركبت قدام /ليش تحطني بمكان مومكاني
طارق / يتهئ لك ولاهو اصلن مكانك

--------------------------------------------------------------------------





زيادعلى اعصابه وحده متوتر / وش توصلتوا له

الطرف الثاني / طال عمرك التحريات اثبتت ان السياره طافت كل السيارات ووقفت خلف سيارة متعب وهذا يدل على انها مستهدفه فواز
زياد بضيق / طيب مشكور
اخذ اغراضه وطلع وش اخرتها ياترى

------------------------------------------------------------------------





دحل طارق بيت ابوه
ونزلت شذى قبله
وقفلت الباب باقوى ماعندها ومشت ووصلت للباب الداخلي ووقفت
طارق من وراها /زين والله تعرفين الاصول
شذى / تبيني اعلمك علمتك
طارق مسك يدها وبعصبيه/ طول لسانك هذا راح تدفعين ثمنه غالي .. والحين لواحد درى اوشك مجرد شك طارق هذا بيصير انسان ثاني وشدد على اسنانه/ فاااااهمه
شذى بكبرياء/ ماعاش من يهددني وتقدمت للباب بس طارق سبقها ولف لها بنظره
دخل طارق بصوت عالي / ياهل البيت ...ياجده .يام سالم طلعت له ام نادر واستقبلتهم ودخلتهم عن الجده
الجدةة بفرحه / ياهلا وغلا ومرحبتين ومسهلا .. صباحيه مباركه ياعرسان
طارق وقهو يتقدم لها /الله يبارك بعمرك يالغاليه
وسلمت عليها شذى
الجده تعالي يابنتي جبني .. غبتي ليله عني وكنها سنه
شذى وهي تبوس راسها / جعلني م اافقدك
ام نادر / سبحان الله تو خاطرها شين وتقول صبحي شين حتى قهوتي عايفتها .. ومن يوم جت بنت فهد وهي ماكله الجو علينا
الجده بفرحه / تو مازان صباحي بهالوجه
طارق / افا وانا الحين وجهي ماتصبح به ماهقيتها منك ياخزونتي
الجده بمزح/ شوفي رجلتس سارقه كلمتس
ام نادر /الله يهداتس يمه هو مأخذها كلها جت على كلمه
ابتسم طارق وهو يطالع فيها

--------------------------------------------------------------



فواز بضيق /ادري يازياد هذا شيء واضح مايبي اثبات وتحريات .. وتبي الجد نويت فيهم نيه بس ربك ماكتب ومتعب ماطاعني
زياد بعصبيه/ ماراح يوديك بداهيه الاتهورك... وش نويت
فواز /بعد ماقفلت منك لاحظت ان متعب زاد بسرعه السيارة وكان مقصده يضيعهم بس خطر ببالي فكره وحبيت استغل سرعته لصالحنا
طلبت منه يوقف فجأه علشان تصدم سيارتهم بسيارتنا
زياد بعصبيه / مجنون انت ..ناوي على روحك
فواز يكمل / لاصار التصادم سيارتهم بتتضر لان صدمتهم اقوى وببتتعطل سيارتهم
زياد بنفاذ صبر /وبتطلق عليهم النار
فواز / غبي انت اكيد لا بعطيهم درس وبمشي واخليهم بس متعب جلس يهاوش
زياد/ تعطيهم درس على حساب روحك ...مافكرت بنفسك واللي حولك
فواز // خلصت من متعب تجي انت تراي نعسان بنام
قفل زياد وهو متضايق على حال صديقه ورفيقه وهو عارف تفكيره واسلوبه وذكاءه
وهذا مايمنعه بانه ينبهه لنفسه واللي حوله


---------------------------------------------------------------------

سوليز الشغاله/ تفزل ماما
ام نادر / وش هذا
سوليز/هزي ماما شزى يقول ودي ماما كبيره
الجده والعبره خانقتها /ياجعلني مابتسيها تعرف خاطري والتفت لطارق /انتبه عليها ياوليدي تراها مهره نادرة
طارق بابتسامه / المهره انا خيالها

سمعوا صوت زياد ينادي / ياهل البيت .. ياولد ... ففي احد

طارق طلع له/ حياك الله .. في جدتي وعمتي ..اقلط حياك
زياد بابتسامه / صبحيه مباركه ياعريس .. ياخي نا مافتكيت منك لاحقني لاحقني
طارق / من صبحنا بوجهك ماعينا خير

سلم طارق وتقدم لجدته وعمته
جلس /مشا ءالله ناس حالهم زين ...مبسوطين .. ويضحكون.. ووجيهم منورة.. بشوفة حبايبهم.. وناس وجيهم مغبره وحالتهم حاله لاتسر لاصديق ولاعدو
الجده/ وش فيك ياوليدي ورا حتسيك تسذا
طارق /// هههههههههههههه ياجده يبي حرمته

زياد/ ياجدة الخبل اللي مجوزينه موصي حرمتي تجلس عندك ولاتفارقكك لحد ماتجي حرمته عندك وحرمتي خبله طالعه على اخوها
صدقت وعيت تروح تقول لحد ماتجي شذى وطارق .. صرتي ياجده عهدة عسكري سلم واستلم
الكل ضحك على خبال زيااد
زياد / قم ناد حرمتي يابووجه اغبر
طارق // ما الاغبر الاوجهك ماشفته بالمرايه قبل ماتجي
زياد // عطشان شماته انت ...


ونادي بصووت عالي // ياحرمتي المصووووون


شذى وهي داخله على هند / روحي لابن الملوح ..
الحقي عليه قبل لاينجن

هند وهي تبتسم// لبى ابن الملوح فديته يانااااس

طلعت ههند وشذى راحت تصحي البنات وتطمن على كادي

نزل ابو طارق وام طارق على صراخ زياد
ابوطارق / يالله صباح خير .. اصبح ياولد
سلم ابو طارق وجلس

/ وش فيك من الصبح صراخك مصحيني ..
والتفت لامه .. وش فيه يايمه
الجدة / جوزناه وانهبل .. يبي حرمته
ابو طارق // مالك حرمه عندي جزا لك علشان ماتصارخ .
. ابوحي العدو مافيك صبر
زياد مسوي نفسه زعلان// افا ياعمي انا يتيم ارفق علي
..واما اليتيم فلاتنهر ..ماطلبت حرام حلالي
ابوطارق بضحك// اليتيم انا موب انت ..
الكل ضحك وكملوا سوالفهم
------------------------------------------------------------



ماسك كادي ومجلسها فوق بطنه ومتكيه على رجوله
وهو ساند راسه على فخذ شذى |/قولي لماما تبوسني

شذى بعصبيه وهي متضايقه من وضعية طارق اللي اجبرها عليها / ماما شذى ..لاتنطقها بدون شذى

طارق متجاهل عصبيتها وارتجافها الشديد/بابا خليها تبوسني ولابزعل
كادي ببراءه /بوسيه هنا وتشر على خشمه
طارق وهو ياشر على خده لا هنا
شذى / لاوالله وتختار المكان بعد وكنك واثق ..رجاء لاتدخل كادي بينا
طارق باستفزاز / لولا كادي ماصرنا بهال المكان
شذى بانفعال /لاطبعا .. لاتحط كادي بكفه االميزان.. لولا جدتي وعمتي وعمي مارجحت كفة الميزان

صراع بين قلب متقبل ..].. وعقل رافض ..]
جنون .برود. مشاعر مظطربه

--------------------------------------------------------------

ريهاف بضيق /تصدقون بنات بيتنا صاير ممل بقوه ..
هتاف / أي والله يارهوف من جد .. تعودنا على هواشها وصراخها .. فاقدتها حيل
نجلا / خلاص ترى مومن بعدها متى مابغينا بنروحل ها ادعوا الله يوفقها
..وطرووق فديته موب معارض
ريهاف / فكونا من الهرج قوموا نلم اغراضها الباقيه علشان بتروح بيتها
وتطالع اختها ريها م/ يالله يامراهم
ريهام/ مراهم بعينك ...قالت مراهم اقول طسي يامراهيف
ريهاف عدلت حجابها وطلعت من الغرفه
هتاف /وه لبى المراهيف فديتتها اصبري مراهيف
ريهام بابتسامه/ الله لايبلانا
ضحكت حنين ونجلا على هبال بنات عمهم
-------------------------------------------------------------------



الجدة/ روحي يام طارق انتي والبنات مابي حيل يابنيتي
ام طارق /الله يهداتس ياعمة ام تركي ملزمه عليتس
الجدة/ تعذري لي منها .. رجيلاتي تعورني
والتفت للبنات .. /قومن اجهزن لاتبطون على الناس
شذى بضيق / انا ماني رايحه .. يكفي خالتي وعمتي
وهند
ام نادر/ ليش ماتروحين العزيمه لتس ولرجلتس
شذى / مايصير ياعمه نسيتي توني عروس مالي الاسبوعين وش تبين الناس يقولون
مستعجله على المسايير والطلعات
الجدة/وش هالكلام يايمتس هذا زمن اول البنت العروس تجلس حول الشهر ولاازود ماتطلع من البيت لاحدن غريب .. والحين خنا بزمن الدنيا تغريت
شذى / ياجده هذا ماضينا عاداتنا وسلومنا
قامت / ماني برايحه وطلعت للدرج
هند بزفر / اووف الله يعين اخوي عليها عنيده وراسها ناشف
ضربتها جدتها بالعصا / لويحفر اخوتس طول وعرض مالقى مثلها مير اهجدي
هند وهي تفرك مكان الضربة / ااااي أرفقي علي ... الله يهديها هذي سواة تسويها الحرمه ملزمه عليها وهي معييه
ام طارق /شذى عاقل وتوزن الامور
----------------------------------------------------------------------




في مجلس خالي من بعض الضيوف وبقى طارق واهله
تركي بهمس / بشرني عن امورك .. وجهك مايبشر بخير
طارق بابتسامه / الحمدلله تمام التمام.. دامني بقربها هذا الخير
تركي /لاتحاول تخفي ضيقتك عني
.. من شفتك عقب العرس وانا عارف امورك
.. ماني بجاهل عنك ولاتونسي اعرفك
طارق / حلمن حلمته وتمنيته وعشته نااقص
تركي وهو فاهم مقصد خويه وصديقه/انت مايبي لك عرف مشا ءالله اقلب الامور لصالحك وغمز له بعينه
طارق بضيق / الاهذي اعترف بعجزي .. كل مااوشكت النهايه ابتدي من جديد
تركي متضايق من انهزام صديقه / يمكن مانسكب من الجوله الاولى المهم نكسب .. بس الاهم والمتسحيل انك تخسر من اول جولة
.. انتبه لاتظلم نفسك وغيرك
جلس يفكر بكلام صديقه واخودنياه
اللي حس انه بمكانه لانه عارف خاطره ابتسم / غيري حاكم مستبد ظالم وجاير
ابتسامته دليل رضاه على كلامه ممابعث له الامل في نفس تركي همس /يارب كسير اجبر بخاطره ويسر له اموره

--------------------------------------------------------------------------




دخل ابوطارق والبنات مجتمعات حول الجده/ ها جاهزين .. لروحه المزرعه بكره.. اموركم خالصه

ريهاف / أي ياعمي بس ودنا نمر محل ناقصنا شوي اغراض
ابوطارق / ابشري على هالخشم
ريهاف قامت حبة راس عمها / الله لايحرمنا منك
الجده نزلت دموعها / امييييين ...انتوا اللي عوضوتوني في فقدهم عسى الله لايذووقكم ماذقته
ابوطارق بضيق / امين والبركه بخلفهم
انسحب الكل في صمت تام بعد انخيم عليهم الحزن




طارق / ادخلي برجلك اليمين
سمت بالرحمن ودخلت باليمن اختنقت بشهقات مكتومه استرسلت دموعها في صمت
استغرب سكوتها مشى لداخل ولف عليها / تعالي شـ ........ وبتر جملته يوم شاف منظرها
تقدم منها وتعالت شهقاتها توتر من قربه منها خاف من رده فعلها حاوطها بيدينه وضمها استغرب انها ماقاومته وحس بالامل نشوة فرح سرت بعرروقه
بس تكدر من وضعها يبي يلمها وهي تضحك .. تسولف . فرحانه .. مومتضايقه حس انه قاعد يستغلها وهو مايبي هالشيء رغم انه مستمتع بوجودها بين يديه لفتره طويله همس / شذى .. تعوذي من الشيطان
انتبه لصوته ولمكانها بين يديه دفته باقوى ماعندها 7/ استبحت حدود اختي
وبدت تتعالي شهقاتها اكثر عن اول
طارق بضيق / اختك ماتت الله يرحمها ..والله عوضنا فيك بدالها
..لاتخلين علاقتنا تتأزم بحواجز وهميه
شذى بانفعال /تلعب على مين انت..؟؟ حواجز وهميه...!! للحين حبها بقلبك واضح من عيونك .. حزنك عليها سفرتك وهروبك .. كادي بنتها ... بيتها اللي حنا فيه كل هذي ذكريات وهيمه
طارق / مابيا تكلم عن الماضي خليه يروح بحلوه ومره لاتقلبين المواجع كافي وجع
اطلقت تنهيده انغرست رمح بصدر طارق تمنى يسعدها مايبيها تكدر ولكن هالشيء في نظره شبه مستحيل
سحبها من يدها وجلسها بجنبه/ وش رايك نعقد اتفاق ..يرضيني ويرضيك
شذى / ماني بصفقه من صفقاتك ولا مناقصه
دخلت كادي تركض / ماما
شذى بخوف وقفت / وش فيك ياكيود
انتبهت كادي لدموع شذى وهي تمسحها وبكل ببراءه/ مين دربكي (مين ضربكي )

والتفت لابوها / انت دربتها (انت ضربتها )
طارق / لايابا هي طاحت
كادي / زيي انا دحت بالحوس (مثلي انا طحت بالحوش )
شذى بلهفه / تعورتي ,, وريني اشوف
كادي / لا ماتعولت .. بس ملابسي وسحه

شذى / تعالي اغيرها وننام .. يالله علشان بكره نروح للمزرعه طيب
كادي ببراءه / يلا
كان يراقب خوفها وحصرها ولهفتها واهتمامها
وكيف تغيرت حالتها في لمح البصر وتعلقهم ببعض
حتى نسوا انه كان معهم ادرك بعدها ان القادم اصعب من مامضى
---------------------------------------------------------------------------

عشق يتجدد يوم ورا يوم لايتأثر بما يحدث حوله
المهم انه يرتوى منها لحد الثماله..



زياد/ خذيها كسرت كتفي .. نومها ثقيل
هند تضحك/ هههههههههه ماجابته من بعيد
زياد / لاوالله ماهقيتها منك وسوى نفسه زعلان
الله يسامحك
هند/ لبى الزعلان ... هاتها عنك
طارق / عندي شغل بالمكتب بخلصه وبلحقكم

دخل المكتب والتهى بشغله مرت الساعه ونص الساعه وهو ماحس بالوقت وانتبه لجواله يدق ورد / هلا
...../ الو حبيبي
زياد بخوف / هلا فيك شيء
هند/ تعبانه شوي
طلع من المكتب وهو خايف ةركضمع الدرج وهمس توها كانت بخير دخل الغرفه واستوقفه
شكل الغرفه المزينه بالشموع ومنظرها
وهي لابسه فستان ابيض لنص الفخذ تفاوت عليه انوار الشموع الخافته

ابتسم وقرب منها وسحب يدها وقبلها همس / سلامتك من التعب ياروح زياد
هند بخجل / الشوق ماله وصفة واصرفها
ارتبكت من قربها منها وكانها اول مره
زياد بهلفه/ القرب من مغليك ... افضل علاج
لمها لحضنه وضمها وانفاسه تلفح رقبتها قبل رقبتها وحضنها بقووة وكانها بتتركه
مستمع بخجلها وربكتها وهو متلذذ بقربها
-------------------------------------------------------------------------



نومت كادي وغطتها وتركتها بخفه منسحبه من فراشها
وصدمت فيه وشهقت حضنهامن الخلف بهمس خافت
/ بسم الله عليك
ارتبكت من قربه حاولت تقوام ضعفها وتستمد
قوتها المشتته بلعت ريقها وهمس / لاتقرب مني قرررربك عذااااب
دفته عنها بعد ماضعفت قوته اللي حاضنه فيها وانفلتت يديه وتاكدت
ان كلمتها ضربته بالصميم
همس / وانابعدي عنك هو العذاااب

طعنة رمح جديده ...اي قلبن يتحتمل تلك الطعنات
ويستكن الالم ويتسلذ الطعن

أي صبر يحتمله الجالد والمجلود ..الطاعن والمطعون؟؟؟ّ!!!!

نهايه الباررررت

السلام عليكم وركمة الله وبركاته


صباحكم عطر بذكر المولى

مساءكم عبق بالايمان وطاعة الرحمن
"
"
"
"



كل هالمشاهدات اين الردود؟؟

انا على يقين ان بيوم سيظهر من كان خلف يقراء بصمت



بارت اليوم هدء مقبل العاصفه .....!


اترككم مع البارت قراءه ممتعه
/
/
/
/
/
/



البارت الرابع

توجه الكل للمزرعه وقفت السيارات في المزرعه ونزل الكل ومحمد يلتفت يدورها
يبي يراضيها لانه زعلها وشافها ونادها / شذاااااوي
مشت وماردت عليه.. ركض لحد ماوصلها وقف قدامها / والله مايهون علي زعلك
...بس مااهي بزينه في حقتس اركب قدام وانتي ورا
شذى / انت رجال مركبك قدام...انام وب زعلانه علشان المركب زعلانه علشان حلفي اللي كسرته
محمد بضيق / ماهان علي تركبين ورا..ولانا اقدرت اركب ورا
باس راسها وحط يده على كتفها / رضت علينا احلوه
شذى ابتسمت/ هالمره سمااح...وحط يدها فوق كتفه وصارت يديهم متخالفين

كا ن يراقيهم واشتعلت الغيره بقلبه وحقد على اخوه وهو بقرب منها وهويتمنى بس مجرد كلمه تنعش امال اوشكت على االاحتضار
قفل باب السايره بقوووووووووووووه

سلم ابو حمد على الجده وعياله / وش احوالك يالغاليه
الجده / بخير .. انت طمني عنك وعن عيالك
ابوحمد/ الكل بخير ماناقصنا الاشوفتس
جلسوا لبعض من الوقت واستاذنت منهم الجده

كان زياد ووفواز يناقشون امور بينهم ويجهزون بعض الامور استعداد لاي طاري قد يحصل

نادته الجده / تعال يامك وصلني للبنات
زياد/ وين رحتي بدري لاحقه عليهم
الجده/ بروح اكل علاجي وقته حل ياولدي
زياد مسك يدها ووصلها لقسم الحريم ودخل وشاف بنته وجلس يلعب معها

طارق شافها تمشى لحالها راح لها /وش عندك بهالظهر
شذى / ابد رحت اشوف شكل المزرعه متغير عن اخر مره ... وكملت بعفويه/ شوف الورود ريحتها حلوه.. والاشجار اغصانها مخضره
طارق بحب / وجودك فيها يعطيها معنى وطعم للحياه

نسى زعله عليها وهو كا ن رياح يعاتبها من كثر ماشتعلت بقلبه الغيره بس تلاشى كل شيء بقربها
ارتبكت من كلامه و من قربه واخذت سطل المويه وجلست تسقي الورد

عفويه وحنيه تلبسه حين يراها
.
.
.
وهي ربما تصدر منها عفوية
لحضور طاغي يتعب المشاعر ويتلف الاحاسيس




زياد بمرح/ جده شوفي كناري الحب ...هههههههههههههههه....هنو تعالي نسوي مثلهم
الجده/ استح على وجهك وقم عند عمانك وخل عنك الهبال
زياد بضيق / انا بس تهاوشوني .. وهالشايب ماتقولون له شيء
ام طارق / الله يهديك كبرته مره وحده صار شايب الفرق بينكم 3 سنين وكم شهر
زياد/ الله وهالفرق مو شيء الله يهديك ياخالتي .. ا توني شباب ووهو شايب ههههههههه


-----------------------------------------------------------------------------------





لحظات كانت اشبه بهدوء يسبق مابعد الطوفان
.
.
.

كانوا واقفين عند الزرع وشذى تسقيه مسك يدها وكملوا مشي وخطر في باله محاورتها ولكن بتهذيب
/ تدرين .......ساعات الواحد يتمنى شيء مايحصله واحيان يحصل وهو ماوده بحصوله
يعيش بأمل مبتور ..وحلم يائس...أمل مهدوم
تضيق الدنيا بعينه اكثر واكثر (وعلى كثر ماتضيق تفرج) بقدر ماتكتم وتخنق انفاسه سبحان من يسخرها بقدر ماتزهر بعينه بساتين وورد.... رياض خضرا... وأحلام يتمناها واقع ابتسامه تزول الهم . سعاده بمحبه من حولك( التفت لها وشافها منسجمه معه وكمل ضربه لها بالصميم)
واحيان يعيش واقع غير واقع هو يفرضه على نفسه ..يتعايش معه غصب ..يحبط نفسه بنفسه... يحطم احلامه... ويشتت افكاره...وهو بيده التغيير للافضل
شذى تقاطعه وكانهم في معركه لتهاجم بعنف / مافيه انسان رض على نفسه عاقل ممكن يفرض على نفسه شيء من لاشيء
طارق ح س بتوتر الوضع فردها ضرب وتر حساس اأ صاب جرحها فتوترها كان اكبر دليل شاف امامه مجموعه من الورد الملونه تقدم منها واخذ ورده ولف لها ومسك يديها وحط الورده فيهم ولمهم لبعض ورفعهم وشم الورده وباسهم

لهفة تكاد تخنق صاحبها قكلاهما تعصف بهم اشرعتهم حيث لايوجد سواهم
.
.
.



--------------------------------------------------------------------------------------------


في مجلس الرجال
/ وراك ياولدي ماعرست للحين .. وش ناقصك وظيفه وعندك وبيت وعندك وش عاد ماخرك
ليرد بابتسامه/عن قريب ياعمي ان شاء الله
ابوحمد/زين الله يتمم لك ياولدي على خير ... ليتسأل / من هي بنته .. نعرف اهلها
ماجد/ من بناتكم ياعمي ماهي غريبه
ابوحمد بابتسامه/ وهذي الساعه المباركه .. انت ودلنا وهي بنتنا

فرح رهيب استوطن خلايا العم لطالما حلم باحد ابناء اخيه بان يتزوجوا من بناته
نفذ صبره عندما تزوج طارق بابنت اخيه الثاينه بعد ان ماتت الاولى ليشك بان لااحد يريد قربه فهاهو يطير فرحا بماسمع من ماجد يالله من حلم اوشك على الواقع

حلم طفولي ...اوشك على التحقيق ... فهل تجري الرياح بمالا تشتهي السفن ؟؟؟؟!!!




--------------------------------------------------------------------------------



مكان مليء بالضحك والوناسه وضيجيج الاصوات العالي الممزوج بهبال

/ حمود بالله خلنا نخلص قرب المغرب مانتيهنا ... تكفى
محمد/ وين اروح ياختي طفش .. نصور النفسيه نايم والثانين كل لاهي بشغل وين تبيني اطس خليني اسولف ونسوني واونسكم
ريهاف / عيب حمود تقول كذا على ولد عمك الحين يسمعونك
محمد بجديه/ ونا صادق كل عائله عمي حمد نفسيات مدري وش يحسون الله يعين اللي يناسبهم وياخذ منهم
نجلا تتكلم بعد ماناظرتها ريهاف تترجاها تتكم عل محمد يسمع منها
/ حمود اسكت فضحتنا .. ريهاف تصرفي معه
ريهاف تتجاهلهم لتكمل ريهام/ روحي نادي جدتي تتصرف معه ماحد بيطلعه غيرها
ريهام بضيق / والله مارروح رانتم معطينه وجه وتالي تقولون ازعجتنا قروشتنا
محمد بهبال / هي انتي يالتقليد والاصليه .. وش اذنبت فيه تراها مساعده لكم ماحوست عليكم
ريهام/ الاتلهينا بسوالفك والخبلات تركن الشغل وقامن يسولفن
دخلت عليهن الجده هي وجود بعد ان نادتها لتبعدها عن جوها الحزين لتنسجم مع اخواتها وتنسى مايؤلمها
/مشا ءالله حمود وش يسوي هنا تارك الرجال وزابن الحريم
نجلاء/ شوفيه ياجده الهانا والنهار ر اح وماخلصنا
الجده ترفع عصاها / روح خل البنات يدخلن ويخلصن اشغالهم حشرتنهن بهذرتك
محمد يغادر بعد ان همس لريهاف / جود بنت عمتك نفسيه مثل خالها
لان جود ظلت ساكته ولم تتكلم وسط مزح محمد وهباله فضلت الصمت
ريهاف وهي تضربه على كتفه/ اطلع برا



------------------------------------------------------------------------------------------------

الكل مجتمع بظلال الجالس مع ان اوشكت الشمس على الغروب
وحمره الشفق تغطي الافق بسحر اشعتها
اللي يتقهوى واللي يسولف وللي باله مشغول تفكير بمستقبل مجهول
دخل طارق وسلم ثم كلم عمته/
عمه لفي وعطيني ظهرتس ولاتناظرين ورا
في هذي اللحظه ركض فهد ولد العمه ليصرخ // يمه ... يمه
ليمسكه محمد ويغلق فمه قبل ان ينطق
لتطالب الجده/ حمود فك الولدذبحته وش قومك عليه

الكل مستغرب من طارق وحركته وحسسوا بان المووضوع كبير
ابوطارق / وش بلاكم .. صاحين انتم
ليبتر جملته بدخلو شخص الجم الكل عن الكلام بل ظلوا مستغربين
ليتقدم ويضع يديه على عيون العمه ليقرب من اذنيها ويهمس
/ وحششششششششتيني ويالغاليه جعلني قبلتس
لتصرخ العمه ووتسحب يديها وتوبسها ليسحبها هو الاخر لحضنه ويلمها وكانه كان ضايع ووجد غاليته وجد الحضن الذي طالما اشتاق له في غربته

منظر يدمع من لاتدمع عيناه
ويشعر قلب من لايشعر
فرحه أم بولد انهكت الغربه حيله
ونحلت جسده
.
.
.
.
.



ليسمع همسها / اللهم لك الحمد .. اللهم لك الحمد

سمع البنات صراخ العمه وضجيج اصوات لتركض قبلهن جود وقلبها يضرب خوفا على والدتها التى لاتعلم مابها
لتراه وتشهق وتبلع الشهقات ركضت له

بعد غطى الحزن ملامحها واخفى جمال عينيها
لترتمي باحضانه ليتراجعوا البنات بعد رأو نادر يحتضن اخته
ويغادر الشباب المكان تاركينه لها لتعبر عن فرحتها بدون قيود

أي فرحه اعتري جسدها النحيل
أي فرحه توازي وجود السند بعد مافقدت الامل في الامل الكبير
ليبعث الله لها امل صغير ينتشلها من ماهي فيه

ليقف في وجه قسوة من لامشاعر له

ليساندها في حياة بات يشاركها فيها من لايستحق المشاركه
هاهو يعود ويعود بالامان لعائله باكملها

ابتعدت عنه لتتجه لوالدتها
تقبل يد الدتها لتهمس / قرت عينك يالغاليه ..قرت علينك يام نادر
لتهمس الوالده بفرح/ الله يقر وجهتس بشوفة نبينا




-------------------------------------------------------------




وسط زحمة وقروشه البنات بجناح شذى حايسات اللي تصارخ واللي هادئه وتسوي نفسها وهي ساكته ولا تدور باغراضها

دخل صندق بيد الشغاله كبير لونه اسود ومغلف بتغليف الهديه استغربت شذى وفكرت انه هدايا من اخواتها وبنات عمها بس ريهاف بلقافتها تقدم وهي تفتح الصندووق .... سحبت الفستان كان لونه اسود مرصع بالكريستال ازاحت الفستان وسحبت من الصندق علبه مخمليه لفتحها لتجده طقم الماس هادي خفيف ومن زود اللقافه اخذت الورقه وقراتها لتتغير ملامحها كلي وبدى الخوف يسري من ماهو مكتوب في الكرت ...تداركت نفسها وتنتبه لهن خصوصا انهن ينتظرن ان ريهاف تقراه ( لوجمعت الكون كله هدايا ماتوصل لقيمه غلااااك ....)
لتقطتها شذى لتتاكد من ماتقوله اختها

أيعقل بعد ماسمع مني كلام قاسي يلعن ويصرح بغلاتي عنده!!!
أي قلب يمتكله هذا الرجل ركض خلف عشق بات سراب لماضٍ رحل ؟؟؟!!
واي قسوة تمتلكها مراه كانت بيوم تعشق ظل رجلٍ عان من تقلبات القدر ؟؟؟!!!


.

لتتفاجاء هي الاخرى بما تحتويه البطاقة لتبتلع ريقها لاتعلم خطوره ماهو وضعت به فالاكيد انها اصبحت في دائرة مغلقة

ماذا ستحكي لشقيقتها ...وهي ربما تلتقط الإشارة الواضحة ليس ربما بل أكيد
فهي ذكية طالما كانت هي القريبة جداً من أخواتها
تجاهلت نظاراتها القاتلة التي بالفعل تتساءل ماذا يقصد بما ا كتب ؟؟؟!
ماذا يختبي خلف قناع ابتسامتها الساحرة ...
أعلم ان الكل مؤيد لهذا الزواج وراغب به لمصلحه كادي
وأعلم أيضاً انها تعشقه لثماله فلا كاد ترتوي من نبع عشقه
فما الذي حدث لتلك العاشقة المتيمة؟؟؟!!!




.
.
.
.

صحت الشقيقتان من سباتهم الفكري على صوت هاتف نجلاء لتلتقطه وتجيب وبعد ثوانٍ أغلقته لتخبرهم بان يغادرن الجناح لان أخيها قادم



اخذن اغراضهن وتركن خلفهن حمامة ترتجف خائفة من قادم مجهول

تجهله في اليوم الف مره وتفهمه مليون مره ....!!!

حاولت أشغال نفسها بتركب حلق الطقم فلولا وجود البنات وهن يناظرن بمايحويه الصندوق لاخفته ولبست ماعدته مسبقاً فتواجدهن اجبرها على لباس مافي الصندووق ولوكان مجامله لاتريد ان ترخص قدره امام شقيقاتها وشقيقاته

دخل وهو يرى انتفاضتها وربكتها من حضوره وهي لم تستطع تركيب ما بيدها

ليتفت انتباهه الفستان الاسود الانيق على جسم منحوت ليبتسم بداخله لم يخف اعجابه بإطلالتها الانثوية الباهره القى السلام لترد عليه بهمس خافت قرب منها وسئلها هل أعجبتها الهدية أكتفت بالصمت و أ خفضت رأسها ليتهاوى ما بيدها من قوة رجفتها وارتباكها من قربه وهي طول القوت الذي مضى حاولت تركيبه وكأنها لا تعرف له

.
.
.
.
.
نزل لها والتقطه ووضعه بأذنها ثم التقط السلسلة ليأتي خلفها ويجمع شعرها العسلي المموج ليسدله بجوار رقبتها ويثبت حلقة السلسلة
وهي تكاد تموت رعباً من هذا القرب المميت ومن شدة حرارة أنفاسه خلف رقبتها ليطبع قبله على كتفها العاري

لتبتلع ريقها من شدة رهبة الموقف لتتدارك نفسها مبتعده عنه خارج الغرفه

تنفست بصعوبة وكأن حضوره سحب أكجسين الغرفة بأكمله


.
.
.
.
.

----------------------------------------------------------------------

كان قد أستغرق وقت ٍ طويل في مكالمة هاتفيه مجادله واحتدام بين الطرفين

ليغلق هاتفه بعد ان أستنزفت طاقته وتبخر شعور الفرح
لشعور قادم مخيف ليزفر بضيق (((يارب عونك)))
...../ الله يعينك هذا ابوك
نادر بضيق /تصدق يافواز ماتحمد لي بالسلامة ولاسئل متى جيت ؟؟..ولاخلصت دراستك ؟؟؟وش تقديرك؟؟...معصب علشان جود...يقول رجعها لولد عمها
فواز بضيق يخفيه /وكل أمرك للي خلقك .. كلنا معك واللي تبيه جود سوه ولايهمك

ليمسح على ظهره مسحه اخويه حانيه ويغادر تاركٍ خلفه شاب في مقتبل عمره تكبله الهموم بين أب قاسي ...وأم حنونة ..بين أخوه هو لهم العون والسند.. وأخت معاقة هولها ملجأ أمان دونها تحتد السيوف
..وبين قلب عاشق ينتظر فرحته لبتقدم بتشكيل لوحه حلمه بها

عاد إلى وطنٍٍ يغربه فيه الأمل ..وتشتته القسوة
ليعيشه حزناٍ ...مريرا..وليبلعه غصة ٍ


------------------------------------------------------------------

كانت نازلة من الدرج والخوف يعتريها بعد ماحدث لها وهي ترتدي عباءتها

لتتجه للمطبخ بعد ان سمعت اصوات البنات هناك
لتدلف الباب بقووة وبعصبيه / وين جلالي الاسود
هند تجيبها /الله يهداك كل هالعصبيه علشان جلال ..بعدين وش اسود خذي لون فاتح ولاخوذي الملون

شذى تحاول مسك نفسها من عصبيتها/ لامابي الا الاسود..قالولكن انا باقة ورد البس ملون...ماهو زين لفت الانتباه
ليهتف خلفها / أحلى باقة ورد

فهي ليس بها ماينقصها ليكمل مابداه قبل قليل
لتنسف كل هذا خلفها وتكمل هند بعد ان غاردن البنات بعد سماع صوت طارق / جا احد
هند/ أي جات ام تركي تسئل عنك ...لازم اصوركم لحظه ماتتفوت

انشغلت بجهازها وغاردت شذى المكان فتواجدها معه يلعن عن بدء حرب بين مشاعر وأشخااااااص

فهي لن تسنى فاطمه .!!!!!!!!!


لابد من صبر تركن عليه الآمال سفنها ....




.
.
.
.
.

---------------------------------------------------------------------------

في مكانٍ اخر كانت ألاحلام حاضرة بين حلمً شُرعت له ابواب البداية
...وأخر أوشك على النهاية
.
.
.
.
تنحنح بصوت جهوري انصت له الكل /يابوطارق وأنت كبيرنا ..والحشيمه للباقين حنا جينا ملبين دعوتك وعادين روحنا من اصحاب المحل وجايين لك في أمر فأن كان المكان والوقت ماهوب مناسبين فأعذرنا أخطينا ومنك السماح

ليقاطعه ابوطارق / أنتم يامتعب عيالنا ...ومافي خاطركم بدوووه

ليتحدث /يابوطارق ..انا يشرفني اني اناسب الفواز كلهم ..وأعادل أخوي وصديقي طارق
أبوطارق / هذي الساعة المباركة ...وان شفتوني في صدر المجلس فترى مابيدي أمر ولابيدي نهي
أخوها موجود وهو ولي أمرها وصاحب شورها

ليتحدث فواز بحكمه/ العين ماتعلى على الحاجب .. واللي تامرنا فيه يمشي علينا
ثم يتوجه لتركي ليتم كلامه/مناسبك شرف ...وهذي الساعه المباركه عطونا أيام نشاور وتالي نرد عليكم

------------------------------------------------------------------------

اختناق مزق جوف تنفسها

مرارة آالم تتجرعها وتغص بها


التفت وهي تفوق من جوها لتبتسم لهن وهن حولها يحاولن مداعبتها واخرجها من حزنً بات يبيت بين سلهمات عيونها ومحاجر دمعها
نجلاء تحاول جاهده بث الامل لها /خلاص فكيها جودي مدام نادر هنا ماراح يقدر يفتح فمه
جود بضيق / يابنات شعور مؤلم حيييل وخوف يكسيني رعب لما افكر مجرد تفكير في خساره ابوي ولااخوي وربي مابي احطهم انداد بعض لتجهش بالبكاء
ريهاف بضيق تحاول تخفيه/الابو خاسرينه من زمان بس نادر يحبكم ويبي لكم السعادة

ريهام بسؤال مثير وأجابته قاتلة /جود باقي تبين رجللك
جود بعد ماهدت شوي وبصوت متهدرج /لاوالله عافه خاطري من يوم امه تدخلت بحياتنا ...لتكمل بقوة لاتعلم من أتت بها فربما وجودهن خفف عنها ماهي فيه لتردف /ولويخيروني بين موتي و رجعتي له فضلت المووووت


.
.
.
.--------------------------------------------------------

بعد ان غادر الضيوف عاد بعد ان انهى مكالمته فاليوم كثر مكالمته
من نفس الشخص
ربما لربه حكمه في ان يغيب عن حدث ربما سيقلب حياته
وسيجدد آلام ..

.
.
.
.
حينها هتف ابوحمد وهو يكلم اخيه/اليوم ياخوي ماجد كلمني في بنتي نورة

بدون سابق أنذار اطلق قنبله ادمت قلب واوقفت نبضه وارهقت مسامعه



ليبتسم ابوطارق /انت ابوهم كلهم ..ويلتفت لماجد / مبروك ياوليدي


شخص عيناه من هول ماسمع

تبارك يابي لي بموتي

بنهايه امل قربي منها تبارك لي بجروح مدميه
وبفراق مميت...
ليصرخ بداخله وهو يبتلع ريقه ((( لا لا لا مستحيل )))

ليست هي ليست هي ليست هي
تلهف لسنين معانقه حلمه الأبدي .... فماذا حدث ؟؟؟؟

.
,
,


ليخرج آخر بعد أن بنظرة في الصميم
حلمًً عصفت به الرياح بعيدأعن شواطيء صاحبه



نهايه البارت




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 10-09-13 الساعة 09:37 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-08-13, 05:11 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي






سبحانك اللهم وبحمدك ..أستغفرك ,,وأتوب اليك]

صباحكم عطر بذكر المولى

مساءكم مفعم بالايمان وطاعة الرحمن |
|

ابارت الخامس بين يديكم استنزف مني الكثير
لاخرجه لكم بشكل يليق به
قراءه ممتعه
.
.
.
.
.
.
البارت الخامس










فيني [ ذبول آحسآس ] . . ومكآبر / جروح
وفيني تعب هآلزمآن . . . وفيني آهآتـه ..

غآمض / وآنآ آكثر شخص في قلبه وضوح
طيّب / وآنآ آكثر شخص [ عآنّا بحيآته ] ....


.
.
..

خرج غاضب بوقت متأخر من المزرعة وهو يزفر بآلم وضيق ...لو رأى احد بطريقه لأوسعه ضرباً لعله يريح مافي خاطره من ثقل بات يكتم على أنفاسه ...يلتفت يمين ويسار
لعل ذكرى ماحدث تبتعد عن مخيلته ولكن لامفر ..لا مفر ..

.
.
.
.كان عائدا من المجلس بعد ماأنصدم بخطبه أخيه فهو لم يكن راضي عنها لأنه يعلم إن قلب أخيه متعلق بغيرها فلماذا يخطب غيرها ؟؟؟!!!
دخل جناحه ليراها واقفة أمام المرآة تحاول تنزيل ماترتديه من حلق ليتقدم لها شخص غير الذي دخل قبل قليل ليحضنها إلى صدره من الخلف ويعمق أنفه برائحة شعرها
لم تدرك هي ماحدث لأنها لم تشعر بدخوله المفاجيء فكل الذي تعلمه أنها بين أحضانه لتبتع ريقها وهو يدفع وجهه داخل شعرها وكأنه يبحث عن شيء لا احد يراه لصغره
لم تبدي مقاومتها حينها تنفس بعمق ليخفف من ضغط يديه عليها ليتقدم قليلاً ثم يلفها باتجاهه
ليمسك بأسفل دقنها ليرفع رأسها يريد إن يمتع ناظريه بالنظر لوجهها ولعينها قل أن تنتفض وتتركه يريد فقط إن تصمت وتستسلم فهذه هلي اللحظة اللي تمناها دون إن تعكر عليه بجروحها وبصدها القاسي حينها حاو يديه خلف ظهرها ليقربه إليه وهو يهمس لها بخفوت قاتل /اشتقت لك والله العظيم اشتقت لك ....

مالذي حدث لاااستطيع مقاومته ..ولاحتى تحريك يدي لأبعده عني ..كل حواسي عاجزة ...عاجزة ...عاجزة
هل هذا سحر الحب الذي يكبلني ؟؟؟؟...أم هو أرواني بمشاعره حتى كدت لأشبع ولاامل ...؟؟؟

مستمتع حد الثمالة بما يحدث ..لم يكن يخطط له فالقدر من رتب له هذا اللقاء المتعطش

لمزيد من الارتواء .... ليبدى بتقبيل خدها نزولا لرقبتها ...وسط استسلام تام ..
مما شجعه في دفع المزيد من المشاعر

صحى على رنين هاتفه ليفيق من ذكرياته المؤلمة /هلا بالغالي
ابوطارق /ورآك طلعت بدري عسى ماشر
طارق بضيق /ماشر بالغالي ..عندي شغل بخلص وبرجع
ابوطارق / وش شغله ياولدي وحنا تونا الفجر
طارق / ماعليه شغل مستعجل وقبل ماتفطر وأنا عندك
ليغلق هاتفه وهو يرى عداد
السرعة يزداد بشكل هايل وكأنه حاس بمشاعره الثايره
صمت قليلا ثم عادت به ذاكرته ...
--------------------------------------------------
صحى قبلها ليراه كالملاك بين أحضانه..داعب شعرها ..وهي نايمه قبل خدها ثم مسح عليه
وهي لم تشعر عندما صحاها ..فتحت عيناها ..ثم شهقت كادت إن تخرج عينها من شدة مارأت/ طارق أنت وش سويت فيني ...شدت المفرش لها بقوه وهو يبتلع ريقه ( معقولة ماكانت بوعيها ...كانت بغيبوبة ..حتى مشاعرها تكذب فيها )
هو لم يعفل جريمة ..ولاذنب اقترفه ..فهوا ارد قربها فقط ليشبع عطش سنين الانتظار القاحلة
تجاهلها ليدخل لحمام بعد إن سبح لعل الماء يطفي لهيب بداخله خرج وهي على حالها لتصرخ به /حقير ...خاين ..غدار ..وين وعدك لي ..غدرت فيني
انفجر غضبا ولكن حاول تهديه نفسه فالوضع لايحتمل أبدا /أنتي عطيتيني الإذن
قاطعته وهي مازلت بعصبيتها وعروقها تنبض بل تكاد تنفجر من انفعالها /كذاب
هدت قليلا وكأنها تتذكر وهمست /مدري وش صار فيني ..ماذكر شيء

طعنة أخرى تلقاه صدره العاري الذي اعتاد على الطعنات منها
ليسمع تهمس فزداد غضبه ثايرا واي ثورة /وش الجرم اللي ارتكبته ..الذنب اللي سويته
علشان تطلبين السماح من غيري ..اقترب منها وحضنها محاولاً تهديتها لتصرخ وتبعده عنها /بعد .. لاتقرب
طعنة جديده مدمية فلم يكن بوسعه الاان يتلذذ بها كغيرها ولكن لم يعد يحتمل لا ليصرخ غاضباً/
أسمعيني ,,والله ثم والله اللي خلقنا من العدم ..اذا ماتغيرتي وتعدلتي ..لاتشوفين من شيء ماشفتيه ...انسي اللدلع والعناد وانانيتك .. مونافعينك ..فلاتحديني على اقصاي ..لاتحديني على اقصاي

( ماتبي قربي ...تلك الأنثى العاشقة لي منذ زمن ..ترفض قربي ..لاتريدني ...لاا اناه تكذب فهي تستمع بقربي ..صحيح هذا ماراه في عينيها ..ولكنها تحاول تكذيب نفسها ...يالله رحمتك
فقد ضاق بي ماحولي ..)





---------------------------------------0

تقدم لوالدته ليقبل رأسها وهو يجلس / صباح الخير ..وش عندكم تتساسرون يوم جيت سكتوا
أمه/ صباح النور ...مامن شيء يايمه
لتقاطعهم بشقاوتها / لافي ياخوي العزيز... لوقلت لي انك خطبت البارح كان خليتك تشوفها النظره الشرعية
رفع حاجبه ليهتف / لوابي اشوفها ..عرفت كيف أشوفها .. مآبي مساعدتك مشكورة
غير كذا أهل الفواز ماعندهم النظرة الشرعية ..يعني لواطلبها بيرفضون
لتتكلم بضيق / يؤ ليش هم كذا الناس تطوروا وهم للحين متحجرين.. يعني تروك من جدك بتصبر لحد يوم العرس
تركي / مشا ءالله ياخت عبير ضامنه الموافقه وغمز عينه
عبير بدعابة/ لاوالله بس لوتوافق عليك تضحك لك الدنيا
طارق بابتسامه /انا ضاحكه لي الدنيا من جيتي لها
عبير / وخر عني بس .. لوتشوف ريهاف طق فيك عروق موب عرق ونسيت من انا ولاوش اكون لك ..يخلف بس
( يالله اسمها ريهاف .. مأأجمله ..ياترى بتون مثل اسمها ؟؟!!)
تركي / مدام الوالده مختارتها فأكيد بتنطط عروق على قولك .... الله لايحرمني منها يارب
أم تركي / ولامنك يانظر عيني .. البنت أدب وأخلاق .. ومحترمه مع الكل ..
عبير بفلسفة / والله وجاك من بيعسفك ياولد ناصر .. وبتنسى الوالده وطوايفها .. ياويل حالي
أم تركي / إنا اشهد أنها حرة ماتهان ..الله يجعلها من نصيبك ياتركي
تركي بثقة/ ماعسفتني حلوة اللبن بتعسفني بنت الناس ...


تركي يريد نسب صديقه طارق .. وبما أمه مدحت له شقيقة زوجة طارق .. فزاده فرح لأنه بيكون عديل صديقه .. وبيزيد القرب بينهم
----------------------


عاد بعد إن قضى من الوقت مايجهله فلذي يدركه شروق شمسٍ أضفت على الكون أشعتها لتنير دروب اهتدى بنورها ليسمعه يهاتف / دبرلي نقل للشرقية بأٌرب وقت
أي يريد إن يهرب .. فما لذي جبره ؟؟!!... مالذي حل بعاشقٍ عد الأيام ا والليالي لتكبر محبوبته..؟؟!! مالذي جرى لأأعلم به ....لااعلم
أنهى هاتفه لستدير ليراه من هذا هل هذا أخي طارق ماذا أصابه ؟؟... أيعقل لم يفرح لخطبتي وغير ذلك كونه عريس جديد لم يمضى على زواجه سوا كم أسبوع ... ملامحه متغيره .. هل خاف من رد فعل زوجته ..إما أنها فعلا ثارت به .. وجهه شاحب وعيناه يحط بهما السواد الشديد... كأنه متعب تماماً
ليصحيه من أفكاره صوته المجرووح/ تبي تهرب ؟؟؟ سويت جريتمك... وتبيت نحاش ..لعبت بمشاعر بنت عمك .. وارسيتها على الصخر ليتعالي صوته بنرة حادة / وش ظنك ببنت عمك؟؟؟
كان منزل رأسه فلايريد ان يضع عينه بعين اخيه فيري عشقها الفاضح ففضل انزاله ليحتد صوت طارق وهو يكرر/ وش ظنك ببنت عمك اللي تركتها


رفع رأسه خجلاً من الموقف بكبره ليهمس / مثل ظني بنجلاء واحسن بعد

صدمة أعتلت ملامح طارق ( أ يرى فيها خيراً ويتركها ... ماهذا الجنون؟)
ليصفعه صفعة فيها من القوة ماحبس لساعات ليحملها هذا الكف ولمن لاخيه ..وكأنه وقع في طريقه ..ليفرغ ما بدا داخله الذي عجز عن حمله
لم يتفوه بكلمه ( أصفعني علها تصحيني ... علها تطفي لواهيب بصدري باتت تحرقه )
.
.
.
.بعد ان هدت ثورته وفرغ عصبيته هتف بنرة حانيه وكأنه يترجاه إن ليقدم على هذا الزواج /
اسمعني ياماجد ...ماصعب وأنا أخوك على الرجال الا مشيه بطريق وقلبه بطريق ..لاتتشتت بين قلب وبين عقل
لاتتشتت بين قلب وبين عقل ...الامور ونااخوك للحين في يدك .. لاتجبر نفسك ولاتحملها فوق طاقتها

رمى سهامه وخرج
أدمت روحً حملها الماضي رعب وخوف
أنتظر عل انتظاره كفيل بنسيانه ماحدث
ولكن الانتظار كلفه الكثير والكثير
(سوى فيني اللي تبي ..أضرب...وهين ... أجرح ... وعذب .... اخسر كل شيء ... بس أنت لا وألف لا ..مستعد اخسر كل شيء علشانك ...بس أنت لا يجيك شيء ...
حاسبني على كل شيء إلا تضحيتي لاتحاسبني عليها ... كله لك وعلشانك ... تكفى ياخوي )


.
.
.
..
نهاية البارت

]سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك[


مساءكم عطر بذكر المولى

وصباحكم مفعم بالايمان وطاعة الرحمن

/
|
|
/

البارت السادس

طويل نوعا ما عميق لابعد درجة ...أستمتعوا به
.
.
.
.
.
.





خرجت العائلة من المزرعة ولم تعلم بالأعين التي تراقبهم ...بل تراقب شخصً واحد وتعرفه جيداً وتميز ملامحه بالتفصيل
كانت تراقب سيارته التي تركب معه فيها زياد ونادر .. وتركت السيارات الأخريات (سيارة أولى.. تحمل ألجده والجد وأبو طارق وأم طارق والعمة وابنتيها...سيارة ثانيه تحمل طارق وشذى وهند والبنات ..سيارة ثالثه وتحمل ماجد ومحمد وناصر )
كان هو السائق وخافه سيارة تريد فقط روحه لوكلف الأمر الكثير لأيهم
انتبه لها زياد ( هذي سيارة من طلعنا وهي ورآنا .. معقولة صدفة نفس الطريق ... يمكن ليش لا ... بس الغريب كلهم أربعتهم نفس اللبس اسود!!!)
ليتيقن إنهم من تلك العصابة الذي تلاحق فواز
التفت لفواز ثم هتف بهدوء عكس مابداخله / سلاحك معك
فواز باستغراب / ايه معي ليش وش تبي فيه
زياد بذات النبرة/ فيه حشو .. وين مكانه
فواز وبدا القلق يسكنه / في الدرج إلي قدامك .. علمني وش تبي فيه
زياد بجدية / نادر لاتلتفت وراء خلك هادي ...تشوف السيارة اللي ورآنا
الكابرس اللي لونها رصاصي ... شاك بأمرهم.. من طلعنا وهم ورآنا
نادر يعلم بحقيقة عمل فواز وطبيعته لكن لايعلم من هم العصابة وماامرها
فواز/ يمكن نفس الطريق ..لاتوسوس
يريد تهدئة زياد وهو من سيهدئه ليس خوفاً فأهله بالخلف وهذا الأمر في غاية الخطورة
خوف يسكنه ليس من الموت بل من فجيعة أهله ليهمس ( يأرب أعلم با
ن أمر موتي وحياتي بيدك.. فلا تفجع أهلي بمنظر موتي ..يأرب دعوة عبد مسلم .. يخافك ويرتجيك ..مدافع عن دينك وعن بيتك الحرام.. يأرب لاتفجعهم )
لايريد إن يراه أهله وهو مقتول ولاحتى محروق يريد إن يموت بدون تدخل البشر كمرض وكسكتة فيكفيهم خبر موته فكيف بمنظره مقتولا ولا محروقا !!!
زياد التقط هاتفه / الو .. ماجد .. انتم ووينكم فيه
ماجد/ ورآكم ..بينا وبينكم كابرس .. ماتشوفنا ؟؟
زياد بجدية /البلا من الكابرس .. اسمع سلاحك معك .. سلاحي عطيتك إياه أمس وينه
ماجد بتخوف / سلاحي مافيه حشو .. وسلاحك مع هند لفيته بقماش وعطيته وحنا نركب
زياد/خلاص بكلم طارق يعطيك إياه ... مع السلامة
فواز بنرة حادة / ورآك أقلقت العالم ..صاحي أنت .يمكن مايصير اللي في بالك
زياد بحزم/ الامتاكد ونص ...ادري انك متاكد..وواثق بعد ..لان لهم سوابق بهالشيء ..بس تتجاهل يالمجنون
كان يكتب رسالة لماجد ليسمع تسأل نادر /وش السالفة لي ساعة انتظر واحد يعبرني وماحد عطاني وجه
فواز بهدوء / مافي شيء هالخبل مكبر السالفة وهي ماتستاهل .. مجنون رسمي
ليردف زياد بعصبية / خل أبو مهدي يأخذ روحك ..وأنا واقف أتفرج ..مكتف يديني .. ماسويت شيء ساعتها بنجن رسمي
ويلتفت لنادر /هذي عصابة مخدرات فواز ماسكك عليهم مستندات وعمليات مصوره وكل شوي ينفذون منها .. ويهددونه بحياته ..والايتراجع .. والحين قولي من المجنون إنا ولاهو
نادر بضيق حاد / كلكم مجانين مافيكم العاقل
وصلت لماجد رسالة من زياد (الوضع مايطمن .. حياة فواز بخخطر .. بس اسمع تأكد من الوضع .. وخذ سلاحي من طارق .. إنا وضعي حساس )
ليرد عليه ماجد ( كلم طارق انت وخله يرسله لي ... وانأ بشوف الوضع )
كلم زياد طارق واخبره بالأمر وطلب السلاح منه ليعطيه ماجد لأنه مايقدر يوفق السيارة علشان فواز
طلب طارق السلاح من هند أخته واخبرها بان زياد يريد تنظيفه وهو بالطريق ..وقف طارق
وركض محمد واخذ السلاح ورجع لماجد ..وسط ترقب وحذر .. ولكن هناك أعين مفتوحة على الأخر
ليهتف / طال عمر ك وحدة من سياراتهم.. وقفت وواحد منهم نزل واخذ منها شيء ملفوف
الطرف الثاني / أكيد دروا من انتم !! هذا الرائد فواز .. موغشيم .. اسمعني حاول تحده على منحدر رملي ... خلصني منه وقف شوكة بلعومي .. وتذكر مابي الاحياته هو غيره مالي فيهم حاجه ...مفهوم
الطرف الأول / ابشر طال عمرك .. مفهوم
فواز صامت تمام يعكس ما بداخله وهو يدعوا ويتضرع بدعاء لخالقه وفترة صمت وكأنه تذكر شيء ليمسك هاتفه ويكتب (أخي وصديقي ونسيبي .. أعلم بأن الوقت لايحتمل أخذ وعطاء ...وأعلم أيضاً بأن حياتي أصبحت في محك خطير .. لااخاف الموت فلله الحمد موتي موتت شهيد باذن الله دافع عن وطنه وعرضه ...ولي الفخر بذلك وانتم بعد افخروا ..أوصيك بزهراتي الثلاث زهرتي الأولى أعلم أنها عنيدة ولكنها حنونة وطيبه .. ادري في علاقتكم شرخ كبير وتوتر وقلق ... التمس لها العذر لأنها كانت فاطمه هي إلام لها وهي الصدر الحنون بعد أمي الله يرحمها والوضع صعب عليها ..بس تأكد أنها تحبك وتبيك.. ولكن أصبر...وأصبر ..إما زهرتي الثانية ..فكنت أريد ان تأخذ ماجد ..ولكن الرياح تجري بما لاتشتهي السفن ماجد اختار طريقه والله يوفقه وريهاف خطبت من طارق الذي لايقل كفو من ماجد وان كان ربي ماكتبها من نصيب ماجد يكتبها من نصيب طارق امين يارب ...إما زهرتي الثالثة فكنت أريدها لنادر ولكن لم يحدث حتى الآن فان حدث بعد موتي فاخبرها بانها كانت رغبتي ..لستُ رجلاً متحجر ولأمن عصر قديم .. ولكن أريد لهن الخير وأعلم بأنهن معهم لايضامن ابداًً لثقتي فيهم فهذي كلها أماني ...لأوصيك ادري بعنادهن الذي أرهق أنفسهن ولكن هذا اللي تورثوه من عمك ههههههههه..لكنهن عذبات ورقيقات ..اصفط لهن الخير مثل ماتصفطه لنجلاء وهند... وسامحوني كلكم ..فواز )
وقب إن يرسلها سقط هاتفه من قوة اصطدام صدمت السيارة من الجنب كرر دعاءه وسط ثورة زياد وغضب نادر
أمسك رياد هاتفه ليتصل بماجد وطارق مكالمة جماعيه / ماجد اسمعني ادخل على الكابرس من اليسار واسقط قدامه .. وأنت ياطارق لاشفت ماجد دخل مكانه احجر له من اليمين وبكذا بيكون حنا نزلنا عن الطريق للمحطه وبيضعونا بين السيارات
أصدمت سيارة طارق من الجنب الأيسر بجنب الكابرس اليمين
لتصرخ ريهاف / طارق أنتبه ... لاياطارق تكفى وبدت بنوبة بكاء شديدة
طارق بعصبية وتوتر / وش فيك .. صاحية أنتي ولامجنونة
لتهتف شذى /عندها عقدة من الحوادث .. وشكلها تذكرت حادث أمي وابوي واعمامي
( هذا علشان أحتكاك بسيط ... اجل لوتدري ان حياة اخوها في خطر وش بتسوي ؟؟؟ .. يارب يتيمات فلاتحرمهن من سندهن ..)

نزلت سيارة فواز للمحطة والأمور مشت كما خطط لها زياد وعدت على خير وقف زياد/ الحمد لله على السلامة ...مدري كيف بتخيل نفسي يوم يمر من دون ماشوف خشتك الودره
فواز/ الله يسلمك.. ولايحرمني ثقالة دمك
هتف زياد/الحين بتركب ورا ونادري بيجي مكانك
فواز/ماني بخبل تخبيني وراء ...مركبي قدااام
زياد بحزم/والله ثم والله ان ماركبت وراء ان هند حارم علي بالثلاث
فواز/ أنت صاحي ولامجنون لاشكلك انجنيت رسمي وهتف بمرح/ عادي طلق هند...كذاب ماتقدر تستغني عنها ..فأحسن لك ادفع كفارة ....
ليسمعوا فلتت الزناد(تهيئة الزناد لطلقه)وموجه باتجاه راس فواز لهتف حامله/ بتركب والاوشلون
ضحك زيادوهتف/الظاهر انك يانادر بتوفر على ابومهدي أمور واجد
نادر بابتسامه/ ماعاد فيها الاذي عله يرجع لعقله ...وأنت بعد اركب معه وراء سله
زياد/لاوالله معصي ..خله بلحاله ..ياخي نشف دمي ...ابي ارتاح شوي من مقابل وجهه
نادر يضحك وهو يدفع فواز ليركبه خلف ويهتف فواز بابتسامه/بركب علشان جوري .. مابي اكسب ذنبها ...يابو دم ثقيل
(جوري بنت هند وزياد)
عدت الأمور على خير .. الكل تنفس الصعداء.. بعد إن شُدت الأعصاب
.. وحبست الأنفاس .. فقبل لحظات كادوا إن يخسروا شخص طالما أضفى على جلستهم المرح والابتسامة .. ألسنتهم تلهج بالدعاء له بالبقاءاولاَ وبالحمد ثانيا َ
---------------------------------------------------------------

وجد هاتف فواز بعد ما ن ركب احدهم ليسوق السيارة بعد ارن رجع فواز للخلف ...لشده ماهو مكتوب على الشاشة .. حاول التفيكر فيها ولكن الوقت لايسعفه ولكنه تاكد بانها لطارق ...فقام بارسالها لجواله .. وهو يفكر هل سيرسلها لطارق ام لا؟؟؟

اعطاه هاتفه فاخذ هاتفه ووضعه بجيبه ..فقبل قليل لم يدرك ماحوله كل ماكن يشغله هو طريقة موته ورؤية اهله له .. ولكن رحمة ربه واسعة .. فلم يخيب لهم أمل .. فهذا ليس يومه المكتوب ..
-------------------------------------------------------------
كانوا مجتمعين في حوش منزلهم .. يجلسون حول قهوتهم العصرية
أبوطارق / محمد قم دق لي على متعب بكلمه
محمد/ ماعرف رقمه.. وش تبي فيه لايكون بتزوجه بعد هالايام الدعوى خطبه
ابوطارق بهدوء/ قم هات تلفوني اخلص .. مبطن عنه من المزرعه ماشفته
اتى بهاتفه وكلم متعب وطلب منه الحضور للعشاء اذالم يكن لديه عمل
رحب طارق بالعزيمة واخبره انه قادم بعد صلاة العشاء
مرت من جانبهم ورمت السلام عليهم لهتف لمحمد/ حمود قم ودني لشذى
محمد بمرح/ لاوالله قالولك سواق عندكم يابنات فهد ... انتظري نصيبك وخليه يوديك
الجدة بخوف / شذى وش فيها تعبانة
ريهام / لاياجده مافيها شيء .. بس بغيتها وبرجع موب مطولة لتلتفت محمد/ قم اخلص على الاقل حلل الحليب اللي شربته
محمد يحك رأسه/ ذلوتنا بذا الحليب لوبيدي رجعته
ضحك الكل على خبال محمد فهو مع أخواته من الرضاع يكونون شكبة مرح تصنع ابتسامه على وجيه من يجلسون معهم

------------------------------------------------------------------------------
كان خايفة من ردة فعلها وهن سيخبرن ريهام بالمووضوع فلايعلمن كيف سيبدأن طلبت منها شذى الحضور بعد ماكلمت ريهاف تسئلها اين راحت فالمووضوع لايحتمل

استغلت ريهاف تواجدها مع شذى بدون احد وبادرت / شذى تكفين وش بينكم.. أحس اوضاعكم موتمام
شذى وهي تتصنع البرود/ انتي صاحية مافيه شيء ...بس لاتوسوسين
ريهاف بضيقه/ تصدقين حدي متوترة قلت اجي لك .. مع اني صليت وارتحت ..بس مدري
شذى بحب /يابنت الناس مدام صليتي وارتحتي الحمدلله.. وخلي طارق يجي وبسئله عنه علشان ترتاحين
( هل فعلا ستسئل طارق .. ام هي مجرد مجاملة يتوجب عليها فعلها لكي تطمن اختها .. وان كانت لاتستطيع ان تسئله لتوتر بينهم .. فكيف ستخبر اختها لاسئلتها )
اردفت / شيلي الموضوع من راسك.. قولي وش رايك نعزم البيت الكبير مدام إن حنا لسى بدري وبنعزم عمتي
ريهاف بضيق / مدري سوي اللي تبين

أخذت هاتفها وترددت في مكالمتها ..جلست وقت طويل في التفكير ولكنها قررت إن ترسل له رسالة تخبره فيها ...بعد ثواني اتاهاا الرد (
كلمني يقول عازم متعب على العشاء ..خليها بكرة )
ريهاف كانت مشغولة بكادي / قومي يالخبلة طارق يقول عمي عازم متعب على العشاء ...خلنا نسوي شيء نروح فيه
ريهاف بضيق تحاول تخفيه / مالي خلق بلعب مع كيود
ليدلف باب البيت الداخلي بقوووة وتصرخ/ ياهل البيت
ريهاف بعصبية / بسم الله وراماتدقين الباب .. تستاذنين على الأقل .. افرضي طارق هنا ..بتسوين كذا
شذى تتفرج ملتزمة الصمت
ريهام بجدية / أول شيء سيارته موهنا .. والدلخ حمودوه يقول طالع .. وثاني شيء ..ليش منومنتي ورايحة
ريهاف / الله لايكون أم لك وانأ مدري .. بس حلوه مراهم مومتني ومخليتني وفطست ضحك ...أه يابطني
شذى وهي ميته ضحك/ بس يامرجج ..استحن على وجيهكن ...حيا الله رهوم
ريهام/ وش عقبه .. الترحيب لمراهيف .. وانا لي الله
شذى / تعالي جنبي قوي من جيتي معه...
ريهام وهي تجلس جنب اختها / جابني حمود الخبل علني لحد ماوصلني ...مافاد فيه الحليب اللي شفطه
ريهاف تضحك/ذلتيه بالحليب ....بعدين تراه حليب وش دخلك انتي
ريهام بضحك/ خليه المهم انه حليب امي وابوي ...بعدين وش عندكم مجتمعات ..الحين الكل بيقول وش عند بنات فهد
شذى بابتسامه/ وش لنا بكلام الناس ..سوي اللي مقتنعه فيه ..الناس ماتوكل عيش..وبعدين تعالي .. مدام حن لحالنا أشربي العصير .. وريحي أعصابك

ريهاف تخوفت من ردة فعل أختها فالمووضوع مصيري لها ولايحتمل تاجيله
وقفت واخذت كادي معها / بروح البس كادي

شذى تفاجئت من حركة ريها وهي تتركها بمهمة صعبه / اجلسي القوت لسى بددري
نظرت لها وكانها تترجاه بالجلوس .. استجابت ريهاف
ريهام بقلق واضح/ وش فيكم .. لوماني بمكلمه فواز ومستاذنته منه كان قلت فيه شيء
.. وحمود جابني .. وش صاير قلبي وقف
شذى تحاول ان تمللك الشجاعة بلعت ريقها / رهوم حبيبتي ..أنتي عارفة الدنيا قسمة ونصيب .. حنا مانبي تتضايقين
ريهام قاطعتها بمرح/السالفة خطبة اجل ..لايكون ..اخو خطيب ريهاف متقدم لي .. والله مانتي بهينة يااختي فريتي عقول العالم
ريهاف التزمت الصمت .. ليس لديها ماتقوله .. وان كان فهي لاتستطيع!!!
شذى بضيق بالغ/ ماجد خطب
صمتت قليلاً/ الله كل هالمقدمات والحب والكرم.. علشان ماجد خطب .. اختفت ابتسامتها درات ببصرها بين شقيقاتها وتهمس / خطب
ريهاف بدت دموعها بالنزول فشقيقتها لم تستوعب الوضع لحد الآن
شذى تمالكت اعصابها فالموقف يحتاج الى قوة/أي خطب
وقفتها غصة دموعها ثم أكلمت / نورة بنت عمي ابو حمد
ألجمتها الصدمة / خطب نورة
وقفت ريهاف واتجهت لأختها وجلست بجوارها / يالخبلة .. وش فيك .. الرجال مايبك .. خلاص باعك.. وأنتي لازم تبعينه
شذى بعتب / يالدفشه كذا تتكلمين .. وتلتف لريهام/ ريها قلبي ادري انك تحبينه . بس خلاص هواختار نصيبه
ريهام بمرارة / أحبه
ريهاف لم تتمالك نفسها وهي ترى أختها تردد من يقولونه لها من قوة الصدمة
لتضربها على رأسها بخفيف / هي أصحي مادرى عنك ..لوفكر فيك مالعب بمشاعرك طول السنين اللي راحت ويتركك
رأت منظر شقيقاتها المحزن وهي اردى منهن حال ولكن تقوت لأجلهن /وخير ياطير ماجد خطب .. الله يهنيه ويسعده ...اصلن كان حب مراهقة وانتهى .. وصمت قليلا ثم اردفت / حمود موصيني يقول خلي شذى تسوي لي صنيه حلا
شذى فهمت تغيير أختها للموضوع / حتى طارق موصي علشان العشاء
------------------------------------------------------------------------------------

في مكان ساد القلق أركانه .. والتوتر والخوف زواياه
/ طال عمرك إنا أطلب حماية لعائلتي .. مثلك عارف الوضع
الطرف الأخر /يارائد فواز إنا شايف الوضع مايحتاج حماية
فواز بعصبية حاول إن يخفيها ولكنها بدت واضحة لرئيسه فالعمل
/طال عمرك إنا خدمت .. والحمد لله كل سنة وانأ أترقى وهذا تقدير من الدولة لخدمتي
...وأنت عارف القضية اللي إنا ماسكها ..ممكن في بلحظة تروح حياتي ...وهذا مايهمني
..إنا أقسمت اخدم هالبلد .. وأدافع عن الدين ... واحمي شبابنا ..من شر مهلك .. لكن البلاء لمايجي يوم ويخيروني فيه بين قلبي وعملي .. بين الواجب والمسؤولية ...ساعتها وش بيصير ؟؟؟؟ اللي بيصير اني باستمر مقدم عملي على حياتي وحياةة أهلي .. فانا احمي حياة ناس ,, مو من المفروض ان انتم تحموني وتحمون عائلتي ولاوش رأيك ياعقيد طلال
العقيد بنره جادة/ ماتقدمت لهاالعمل الاونت عارف مخاطره,, ومستعد اللي بيصير .. بس ولايهمك .. بنرفع خطاب للجهات العليا.. ونشوف ردهم
---------------------------------------------------------------------------------

دخلت لعمة وبناتها وسلمن على الجدة وأم طارق جلست / طمنيني عنك يأامي .. كيف صحتك
الجدة / مدام انتوا حولي وأشوفكم ..صحتي بخير
أم طارق بترحيب / حيا الله أم نادر .. طمنيني عنكم وعن جود عسى صحتها تحسنت
أم نادر / الله يبقيك .. جود طيبه وجات دخلت للبنات
ام طارق بحب /الله يحيتس بكره على ملكة ولدتس ماجد
أم نادر باستغراب / ورآكم كذا مستعجلين .. وش يمدينا نسوي ؟؟
الجدة / الرجال اتفقوا بينهم ومالنا كلام عقبهم.. حن أول نعرس في يومين .. ولأفي أسبوع .. يتملك ويدخل
أم نادر / الله يهداتس ياوالدتي .. الزمن تغير ماعاد حن مثل أول
الجدة بضيق / إلا قولي النفوس تغيرت .. والالزمن هو نفسه

-----------------------------------------------------------------------------------------
تبحث عنها وسط زحمة هي تراها بتلك الزحمة ... لأتعلم ماتقوله لها .. ولأتعلم تبرير مافعله أخيها بها .. إحساسها بالذنب يخنق .. طالما كانت مرسال بينهم لوقتٍ قريب
..لأتعلم مالذي حدث ؟؟.. بس الذي تدركه انه شيء كبير ...كبير
.
.
.
.
رأتها منسجمة بشغل في يدها وكنها تهرب من الواقع لأبعد حد في خيالها
احتضنتها من الخلف وبدأت بنوبة بكاء شديدة .. وسط استغراب من هن معهن بالمكان
لتفزع/ نجلاء وش فيك؟؟ احد صار له شيء
لمتها بقوة وكأنها تودعها والأخرى احتضنها تلبية لرغبتها لتهمس بخفوت/ أعذريه..أكيد عنده .ظروف ... مستحيل يخليك .. مستحيل وأجهشت بالبكاء

من أين لي قوة أتملكها بموقف كبير لايحتمل قوة رجل .. فمبالك بقوة أنثى رقيقة
لتهمس لها بنفس الخفوت والألم يعتصر قلبها ويمزقه / ياعمري طيحتي قلبي ... بعدين الله يسعده .. مالنا نصيب ياقلبي .. حتى لوجا يخطبني برفضه .. هدي عمرك.. ولا تتضايقين

( صحيح لوخطبني برفضه ... مستحيل كنت انتظر هاللحظة .. خلاص مومهم ارفض والاقبل .. المهم انه خذا غيري ..غيري ...ااااااااااااه )
هناك قلبين قلقين عليها يتهامسون بخفوت تام / اختك ذي حاسة وراء سكوتها مصيبة
شذى بألم/ اسكتي حدي قلقانة .. الصدمة ماخلت فيها عقل ... يأرب عديها على خير



.

.
.
.
.
نهايه البارت


.
.
[ سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك واتوب اليك ]




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 22-08-13 الساعة 10:15 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-08-13, 05:28 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم عبق بالايمان وطاعة الرحمن

مساءكم عطر بذكر المولى



البارت السابع بين أيديكم قراه ممتعة ْْ~~~~
/
/
/
/











.البارت السابع
.

.
.
.



حنين ً لماضي بات محال رجوعه ...ذكريات عاشتها أجمل من مرارة مشاعر تحتويها
...ِوق يمزق أوردة حياتها ...ماضٍ رحل ... ومستقبل خالي من أمل
وحاضرً بالألم مثمل

.

.
.
.
فتحت عنينها لترى شقيقاتها حولها همست بتعب /ليتني طفله .. شعري قرنين فيها شرايط..ولابسة مريول ..أنام بدري ... وأصحى بدري ... أزعل بسرعة ... أرضى بسرعة
... برئية .. عفوية بكل شيء


أنهمرت عينأي شقيقاتها .. وهن يسمعن ماتهذي به تلك الفتاة .. وصدمتها بمن تحب ..أوشكت إن تفقدها عقلها ...بعد سقوطها عليهن ليلة البارحة...وهن قلقات من نتايج تلك الصدمة ...وهاهي .. أول نتايجها هذيان بمرارة ... لتتقدم لها شذى وهي مثقلة بالوجع من حال شقيقتها /رهوم حبيبتي ... تعرفين من انا؟؟؟
ريهام لازالت متعبة وهي تدور بنطرها بين شقيقاتها / وش فيكم .. ترى عقلي فيني .. كل السالفة حنيت للماضي ...يوم فتحت عيوني وشفت اهتمامكم فيني .. تذكرت ايام راحت
قبلت شذى جبينها لتهمس / الحمدلله ع السلامة .. خوفيتنا عليك ..

أغمضت عينيها لتبتلع ريقها بغصة / ليش جبتوني هنا .. وش صار فيني
شذى باهتمام/ وش تحسين فيه الحين؟؟؟
ريهام بتعب /صداع براسي .. قووي .. قولي وش صار
ريهاف بمداعبة / طحتي علينا .. ومن ثقلك ماقدرناك .. عاد قلنا لفواز وشالك يالدبا ...ماتذكرين شيء؟؟
ريهام بتعب / لاوالله ماذكر الآني دخت وووبس .... متى بطلع؟؟؟
شذى بحب / قبل يومين مافيه
ريهام باستغراب / وليش يومين ؟؟ سندت نفسها بالمخدة / بحضر الملكة .. وبروح السوق اشري فستان
ريهاف بعصبية / نعمممممممممممم
( والله لأكسرك بدل المره الف .. ولامااكون بنت فهد)
.
.
.
.
دخل فواز ومعاه سله شكولاته وفطور .. وتحمدلها بالسلامة .. وجلس يسولف مع خواته شوي
ريهام بمودة / فواز
فواز بحب / لبيه
ريهام / دق على ولد سالم وعلى ولد عبدالله .. خلهم يجون يأخذون حريمهم ..عني هلكني بالاهتمام ..ومووراضيات يخلني اطلع
ريهاف وهي ترفع حاجبها / وانتي مين بياخذك؟؟؟؟

ريهام بابتسامة / ولد فهد فديته
ريهاف / لاياشيخه حلفي قولي والله
شذى بابتسامة / شايف جنون خواتك
فواز وهو يضحك/ فديتهن وفديت جنونهن... الاعلى طاري ولد عبدالله .. تراه مستعجل يبي الملكة بعد سبوع والعرس عقب شهر
ريهاف فتحت عيونها / الله ... وراه مستعجل أسبوع شوي .. وشهر بعد شوي
ضربتها شذى على كتفها / طيب أستحي .. نزلي عيونك خجل .. جاملي شوي .. وأنتي لسانك وش طوله
ريها وهي تضحك/ مافي أمل اغسلي يدك

طلع فواز ضاحكاً من هبال خواته .. يخلص اجراءت الخرووج
_--------------------------------------------------------------------------------------


/ زياد تكفى بعد السوق بنمر ريهام
زياد بخبث/ تبين ريهام ولاريهاف
هتاف / هذا انت عارف وش ابي زين طيب.... بتحمد لريهام بالسلامة وأشوف تؤمي
حنين بابتسامة /البارح مانامت أصلن تفكر في ريهاف ... ماتدري انه بعد كم يوم بيجي تركي وياخذها .. ساعتها بتنام غصب
هتاف بتذمر / ياشينكم عاد...بتودوني ولاكيف ؟؟؟..المشكلة عمي ابوطارق ماجاب ولد رابع يمكن يرضع معنا ويحن علينا ويودينا
هند بضحك/ بيسوي زي محمد .. خلي نصيبك يوديك
زياد/ أي والله محمد ناشب ببنات عمي فهد.. والتفت لهتاف / كم هتوف عندي ... آمري بس
.
.
.
.
.
.

قلبٍ مكسور ...مشاعر ثائرة
بين الرفض واللامبالاة ..أحساس قاتل
حياة جديدة رسمت ملامحها لتو.. مختلفة عما كان مخطط لها .. ماضٍ أصبح رماد .. وذكريات ٍ... صارت هشيم
قصة حب عُزف أخر لحونها .. سموفونية وداع أسدلت ستايرها ..على أخر فصول قصتها

كان جالس الكل يهتف له بالتبريكات .. يخفي حزنه .. يكتم غيضه .. كان لم يكن بحسبانه..
لعب القدر لعبته .. هو اختار غيرها وقلبه وعلق فيها ولها ... فهل هي ستختار غيره؟؟؟؟!!!
.
.
.
.
هتف بضيق بالغ وبهمس خافت /ودي الكل يقاطعني الااانت ... ماتبي تبارك لي
ردي عليه وهو يكتم غيضه وسؤال محيره لايعرف إجابته / مأقدر أجامل
أبتلع ريقه وهو كان لديه أمل ولوبسيط بعد المعاتبة ولان تلاشى الامل / معقولة !!!! يعني مانت فرحان لي...وش مقسي قلبك علي وش الذنب .؟؟؟؟
طارق بجدية /... قلبي قسى مثل ماقلبك قسى على بنت عمك
ماجد بنبرة جادة / بس انا أخوك من بطن وظهر
طارق بهدوء عله يصل لنتيجة / حتى ريهام أختي ... أنا أبي أعرف وش اللي جابرك.. طالع وجهك في المراية .. وشوفه تقول ميت لك احد ويعزونك.. هذا وجه واحد معرس .. وتبيني افرح لك وأنت لنفسك مافرحت ؟؟!!!!
ماج
بضيق / للأسف مأقدر أجاوبك
.
.
.
تمنى طارق لوان المكان خالي ليوسعه ضرب عله يفيق من غيبوبته
ألتقط هاتفه وخرج ... خرج تركي خلفه ليلحق به
ناداه وكرر النداء.. ثم سحبه لسيارته / قل وش فيك
طارق بضيق / تكفى ياتركي .. طلعني من هنا لاي مكان.. مخنوق حيييل
حرك تركي استجابة لرغبة صديقه/ طيب هد نفسك... وعلمني وش صاير
طارق بعصبية / بيذبحني .. يبيها ويخطب غيرها .. تدري قبل العشاء..يسأل كادي .. خاله ريهام بتروح .. ووش لابسه... مجنون فيها قلبه معلق فيها ويأخذ غيرها .. بموووووت
تركي بضيق على حال صديقه /أكيد فيه شيء كبير .. وماجد رجال عاقل
مستحيل ينجبر .. موتقول ..ابوحمد حاقد عليك ..يمكن دفن هالحقدلماجد
طارق /مومتاكد ألأأ ابصم بالعشرة .. ابوحمد ورا السالفة ...بس لوادري شنو..أنت ماشفت وجهه .. يعزونه مويباركون له
تركي / طيب وضع البنت كيف .. الصدمة موهينه ..يحبها ويتركها
طارق بكدر / البنت جاءها انهيار عصبي .. دخلت المستشفى البارح وطلعت اليوم
تركي بضيق / اوووف وش طلعها ... ترى وانا أخوك الحب صدماته قوية
اردف طارق /بنات عمي فهد ماينداس لهم على طرف
.. طلعت تبي تعلمه انها قوية ... ومايهمها ..واللي يبيعها تبيعه .. وغير كذا هم مغطين على المووضووع ..بس أنا أجبرت الدكتورة وقالت لي .. وبعد ريهاف لمحت انه بسب ماجد
لي يوم رحت لهم
اكمل كلامه وهو يسرد موقفه مع ريهاف حين دخل لهن الغرفه لزيارة ريهام.
.

.
.
.
قابل فواز وهو خارج يسوي إجراءات الخروج ... اخبر شذى بدخوله لتخبر شقيقاتها يرتدن حجابهن دخل والقى السلام... ووضع مابيده على الطاولة وهتف بصوته الجهوري / الحمدلله على السلامة يابنت فهد
ريهاف بهمس/ الله يسلمك
طارق / ماتشوفين شر .. والحمدلله على سلامة ريهام ياشذى
لتحرج وهي منفعلة تماما .. لاتستطيع كتم عصبيتها ...فهي من النوع الذي لايعرف الكتمان
فلم تأبى العواقب لتهتف / والله وفيك الخير يابو كادي ... بس قولي ... وش بيسوي الورد .. بيجبر كسر الخواطر .. ولابيدواي جروح.. ولابيمسح دموع
(وسط استغراب شقيقتيها .. فهن يدركن جيداً عصبيتها التي لاحدود لها )
.
.
.
طارق بضيق / لاتزيدين الجرح كيه وانا أخوك ...
غادر بعدها الغرفة وهو يختنق .. لايرد .. ان يصبح بهذا الموقف ... فالموقف أكبر من أحتماله

.
.
.----------------------------------------------------------------------------------------
الجدة بفرح/ مبروك ياوليدي .. والله يجعلها ملفى ٍ طيب
ماجد يقبل رأس جدته / الله يبارك فيك
..
.
.
دخلن بعد ان تقدمتهن هتاف وحنين ويدخلن خلفهن نجلاء وهند ليسلمن على أخيهن ويباركن ثم غادرن.. تقدمت شذى وشقيقاتها...لتذهب ريهاف بعد ان حلفت عليها شذى ..لانها حين ترى ماجد فبالتأكيد ستنفجر فيه غضبا ً...رأها تغادر ( أدري صعب عليك.. ياروح ماجد .. بس التمسي لي العذر ...ومصير الايام تدواي جروحنا )
لتهتف شذى /مبروك ياماجد . والله يتمم لك على خير
ماجد / الله يبارك فيك
( مستانس أجل بعرسك.. مبسوط فرحان... كيف شعورك؟؟؟..]اترى مثل شعوري الحين ..وأنا فرحانة يوم أشوفك... تنهار قدامي ... مرتبك من وجودي ..طيب ياماجد .. هذي البداية ...وانت اللي أجبرتني فتحمل مثل مااغيييييييييرك تحمممممممممممل !!!!)
لتهمس / مبروك
(أنها هي ... مو اللي راحت قبل شوي ... اصلن كيف نسيت شكلها زولها بالعباية ....كيف ؟؟؟؟
..والموقف أصلن نساني كيف أفرح... جت على زولها )
الجدة بعصبية / رهيف ووجع... ياللي ماتستحين عرستس عقب اسبوع وانت تباركين
قاطعتها شذى / هذي ريهام ياجدة رييهاف دخلت
الجدة بحنان/ قولي لي يأمتس وشلونتس الحين .. عساتس بخير

ريهام بهمس / بخير
لاتباركين لي غاليتي ... بل عزيني.. فلقد دفنتُ قلبي بتراب حبك
فأحسن الله عزاي فأحسن الله عزاي
---------------------------------------------------------------------------------------
دخل منهك تعبان .. عتاب ريهاف .. ملكة اخيه ... استنزفا طاقته ..فلم يعد يستطيع حتى الوقوف .. حتى بوحه لصديقه ..لم يخفف عنه.. بل زاد الطيب بله.. يريد أن يراها .. علها تخفف عنه
.
.
.
.
رأها تنوم كادي بغرفتها تقدم منها ليحتضنها ويلف يديه حول خصرها ... ويدفن وجهه في رقبتها ...ليهمس/ تعبآآآآآآآآآآن مخنوووووووق
بدا الآلم والخوف يسري بداخلها بالرغم من أرتباكها من قربه فزاد خوفها ...همسه لها يبعثرها ويشتت تفكيرها ...مالذي أصابه؟؟؟ عهدته أقوى .. في ظروف أقوى ... لكن ماهي ظروفه؟؟؟
لتبتلع ريقها وتهمس / سلامتك... عسى ماشر
.
.
..
أرتاح بقربها .. من خوفها الذي لمسه بنبرتها الهامسة .. كيف لايرتاح .. وهو ينتظر .. وطال أنتظاره .. وهاهي بين يديه .. وردة يفوح عبيرها .. ليشم عبق أريجها .. ويستمتع بملمسها المخملي سحبها للخارج لغرفتهما .. أجلسها جواره على السرير ....
شذى بأهتمام بالغ/ أنت مخنوق من كلام ريهاف .. أنت عارف ريهاف .. ماتحب تسكت عن أي شيء خاصة لريهام ... فلاتزعل منها يمكن كلامها قوي ... بس تراه من طيب قلب والله
لتيهتف هو ويسحب يديها لتختضنها يديه / لاكلام ريهاف عين العقل .. ماقالت شيء يزعل ...أطلق تنهيدة قوية / أنا زعلان على ريهام وعلى ماجد ... ماني متخيل ماجد يختار غيرها
شذى وهي تضغط على يديه/ ماجد كاتب له ربي غير ريهام .. وريهام مايندرى وش مكتوب لها .. أنت قوم تسبح وغير ملابسك .. هونها وتهون
.
.
.طارق بضيق / أنا أبي أعرف ليش تتهربين مني ... ماتبيني ؟؟؟؟
شذى بصدمة /أناااااا
طارق بنرة جادة /شوفي رجفتك ... وارتباكك .. وتلعثامك بالكلام.. ماتقدرين تخبينه شيء واضح
شذى بضيق / طارق...... أبيك تفهمني
طارق بحب وهو يقبل اناملها / قولي ياقلب وروح وعمر ودنيت طارق
أبتلعت ريقها فالموقف صعب خصوصاً مع جراءة / الوضع صعب علي .. تخيل أي شيء تسويه يطري علي فاطمة .. كل شيء
وقفت لاتعلم كيف ستشرح له موقفها ولكنها أستجمعت قوتها المتخاذلة لتردف /حط نفسك بهالوضع ..تأخذ حرمة اخوك..واي شيء تسويه يطري عليك أخوك.. وأنها ممكن تسوي هالشيءمع أخوك... ساعتها وش بيكون موقفك؟؟؟
طارق / عادي ماراح استسلم لتفكير مثل كذا ... برمي كل شيء ورأي
وبعيش حياتي ... دام معاي إنسانة ...إنا أبيها .. مايهمني .. أي شيء
صمتت لاتعلم ماتقوله فادرف هو بتسأل مثقل /يعني لماتبعدين عني معناته تذكرتي فاطمة ؟؟؟... طيب فاطمة ماتذكرينها الاوقت وجودي معك..؟؟....لاشفتي كادي ماتذكرينها ..؟...البيت اللي انتي فيه ... المطبخ .. خواتك...!!!!! ياشذى هذا موتفكير إنسانة عاقلة متعلمة.. لاتخلين وهم يخرب بيتك
.
.
.
ألجمها كلامه وصدمها بقوته ... أنهارت داخلياً فهي ترى فاطمة أمام عينها بكلامها( طارق فعل .. طارق جاب .. طارق .. طارق وطارق )
فهي لاترى نفسها نسخة من أختها ولكن من الصعب أن تأخذ مكانها
شذى بحزن أكتسى ملامحها / لك علي حقوق .. واجب أنفذها .. بس لاتنتظر مني عطاءءءءءء

.
.
.
أي قوة تمتلكها تلك الأنثى الخارقة .. تعرف أين تصيب سهامها ... متى وكيف ...
أنها بارعة برميها .. فهل ستتسع مساحة رميها لتكثر من سهامها أم يكفيها مارمت ؟؟؟؟؟
..
نفض يدها بقوة وخرج خارجا .. فهو متعب يريد الراحة ..فتزيد تلك العنيدة تعبه...آآه..آه..آه
أين فاطمة التي لأراها .. ماذا فعلتي بنا بعد موتك .. لازالتي تفرقينا !!... الم يكفيك ا نك ا أستحليتي مكانها لسنوات ..؟؟؟وضعك القدر في طريق حبنا .. أجبرتينا على الرضوخ لعادات وتقاليد فرضها مجتمع قاسي لايرحم.. نصبها لنا القدر ...سرقتي حسدٍ ليس لها الحق ...حاولتي الدخول لقلب مغلق .. ولم تفلح محاولاتك .. ربطيتني بأبنة كم تمنيت وحلمت ان تكون منها ..الم يكفيك الحزن الذي شيب عيني ؟؟؟...وفطر قلبي !!!... الم يكفيك تكوني بيننا وأنتي لستي بيننا ؟؟؟... حتى بعد موتك تردين تفرقتنا .. لاأستحق هذا منك.. فلقد بذلت كل مابوسعي كي لأأاظلمك .. منحتك .. كل شيء كل شيء .. الاقلبي .. لم أستطع !!! .. كان لها ومازال لها ....يفز لسماع طاريها .. لهفة وشوق .. كلما تذكرينها .. تجتاحه ثورة ممشاعر
.. ولكن ليتها تعلم ..الان بمقدار هذا الحب الذي لو وزع على العالم لكفاهم وزااااد... أرحلي يافاطمة عن حلمنا كما رحلتي من الواقع ... غادري يفكيرنا كما غادرتي الحياة .. ودعي حياتنا وابتعدي .. كما ودعتي الدنيا
.
.
.
.زفر بضيق ليهمس بداخله/ أن مانيستهااااا فاطمة مأأأأكون رجاااال من ظهر رجاااال



.
.
.
.
[سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم عبق بذكر المولى

مساءكم مفعم بالايمان وطاعة الرحمن




اعتذر عن التاخير وربي موبيدي .. السموحة منكم فديتكم .. قراءه ممتعه


البارت الثامن
/
/
/
/
/
/
عندما تجبرنا الدنيا على اتخاذ قرار .. من مفترق طرق . وتضع امامنا خيارين .. احدهم امر من الاخر .. حينها لابد من اتخاذ القرار ...!!!
.
.
.
صرخت أسفل الدرج وهي تنادي / نادر .. الحقني يانادر

ليخرج .. وأبناءها على صراخها ... ليركض هو الاخر / وش فيه يمه
لتهتف بجزع/ أبوك بيأخذ فوز مني .. بياخذها
نادر باستغراب / مي نقالك انه بيأخذها
أم نادر وهي تبكي / كلمني يقول .. ياترجع جود لرجلها .. يايجي وياخذ فوز
نادر متضايق من جبروت والده..
وحال والدته./ مايقدر ياخذها .. وراسي حي مأيااخذها
ركضت لاحضان امها لتهمس / أنا برجع .. بس فوز لاتروح...
نادر بعصبية /طول ماني عايش .. ماراح تجبرون على شيء .. تفهموون
أم نادر بضيق / بس ياوليدي ابوك جبار .. وانت موقده
نادر / مايقدر يرجع جود.. ولايقدر ياخذ فوز... دواءه عندي
.
.
.

آآآمال تعلقت على كاهله...وأماني بات في يده تحقيقها

.
.
.
---------------------------------------------------------------------------------------



في زوايا مكان يسوده الصمت ..وتملأه الطمأنينة

نزل وهو لابس بيروح للعمل .. ليرى جدته جالسه تشرب قهوتها ...
قرب منها وباس رأسها /صبحك الله يالخير ياجده
الجدة / وش صبحه يامك ..عادنا الظهر
متعب بحنيه/ماعليه تأخرت بالنوم... ودوامي باقي عليه شوي ..
بس لاتنتظريني يمكن اتأخر
.. ولااقول ماودك تجين معي .. لملكة واحد من الربع ماخذ عن الفواز
الجده بابتسامه/ لا يأمك مافيني شدة ... ر
وح الله يسهل عليك وينور لك دروبك ويكفيك شر عيال الحرام
متعب برضا/الله لايخليني منك ولامن دعواتك يالغالية
.

.
.
.
.
.
.-------------------------------------------------------------------------------------

صرخ بعصبية / هذا وش يبي .. .. طول سنينه مايدري عنهم... والحين جااااي ... توه تذكر عياله
الجدة تحاول تهديئته/هد نفسك ياسالم .. مافي يده شيء يسويه ...
نادر عندهم لاتخاف عليهم
ابوطارق بعصبيته /وشلون أهدا .. قولي لي يايمه .. طفح بي الكيل ..
الحين بجيبه وبنتفاهم معه .. وان ماقنع المحاكم تقنعه غصب
طارق متدخل لحل الموضوع/مالك الا اللي يرضيك .. ب
س نادر قال بيحل الموضوع .. ومايبينا نتدخل .. هو واوبوه كل منهم يعرف لثاني
ابوطارق مازال بعصبيته/ نادر بزر جاهل ...
توه على المشاكل ... قم دق عليه
.
.
.
.
.
.
.
الكل في حالة خوف مماسيحدث ... فهو يعاني من ظغط وسكر ..
والامر لايتحتمل عصبية زايده .. بلحظه ممكن تتدهور صحته ...
ذهب أبو طارق وابناءه لبيت العمه لمواجهه اب ابناء اختهم
... دخلوا على العمة والخوف يعتريها .. خوف من جبر ابنتها لرجوع لزوج لاتريده ...
ومن فقد روحها ( ابنتها المعاقه )
فا الامور بااتت تتجه لمنحنى خطر .....
اعتلى صوته ارجا ءالمكان/ اسمعي .. وانا اخوتس ..
شوفيهم ( وياشر على عياله طارق ومحمد) اشناب ولحى ...
بس واللي خلقنا لويخيروني فيهم ولافيتس لااختارتس .. لاتفكرين اني بسمح لهم يضيمونتس وانا حي ...
قومي صلي لربتس ركعتين .. وبنتاتس حولتس ..
ماحد له كلام عليهن غيرتس
ليتهتف نادر / تسلم ياخالي ... من طلعنا على الدنيا وانت ابونا سندنا وعزوتنا ..
ماتجرعت مرارة الغربة وتركتهم الا وانا تاركهم عند عزوتهم ومتطمن لهم ...
ولاتخاف موضوضع ابوي قد حليته ,, وهو جاي بالطريق وبتفاهم معه .. وعسى الله لايخلينا منك يابونا
قام نادر وباس راس خاله ..
لتخلفه والدته لترتمي باحضان شقيقها وهي تبكي / الله لايحرمني منك ياخوي ..
مدري من دونك وش كنا بنسوي انا وعيالي
ابعدها ابوطارق عن حضنه وهو يرى دموعها ليمسحها / أفا يانويرة تبكين,, امسحي دموعتس ..
وباسها بين عيونها
.
.
.
ظهر تستند عليه في معضلات الامور .. وبسمة ترسمها فرح لوجوده
ونظره تاملها لترى جبنيه ... وامل يحي كل يوم بصحته وعافيته
.
.
.
.
.
.
.
.--------------------------------------------------------------------------
ترقب وخوف ... امنيات بان تسير الامور بخير
ريهام بخوف / تهقون عمتي بتحضر الليلة
شذى بامل / انش اء الله بتجي .. شوي بنروح لها ونتطمن عليها
ريهاف / انا بروح معكم
ريهام باستهزا/ لاوالله .. بتروحين وملكتك الليلة .. انجنيتي رسمي ؟؟؟
ريهاف / بتطمن على عمتي وش فيها
هتاف بمزح/ لاباقي تدقين عليه وتكنسلين الملكه
نجلاء بضحك/ ههههههههههه وانتي غشيمة عنها تسويها .. متهورة
شذى/ ههههههههههه كله لارهوف حبيبتي .. الاماكلمتوا هند
نجلاء/ الا توكلمتها قالت على العصر بتجي
هتاف بحزن/ بنات ادعو لعمتي .. ان الله يسر امورها ... وربي انها طيبة وعلى نياتها ...
وفوز روحها .. لوتمرض تتعب علشانها .. وشلون تروح عنها اكيد بتنجن ...
يارب فرج همها ويسر امرها
البنات / آآآمين
---------------------------------------------------------------------------------


دخل عليهم المجلس والقى السلام .. مازال واقف
بمكانه ليهتف / وش تبون مني ... طالبني من صباح الله
لتثور عصبية محمد لينهض
لوان يد طارق اسبقته واوقفته عن جنونه/ انت صاحي .. وش فيك
محمد بعصبية وهو يرص اسنانه/ ماتشوف اسلوبه .. هذا ابو اسغفر الله
طارق يحاول يتظاهر بالهدوء/ طالع نادر هو ولده وماسك اعصابه ..
وانت وش مقومك عليه .. احمد ربك عندك ابو غيرك يتمنى ظفره
محمد من بين اسنانه/ أأخ يالقهر بس
نادر بترحيب / حياك الله يايبه .. تفضل أجلس
الابو بعصبية/ ماني بجالس قولي وش قررتوا عليه ...
ابوطارق مازل متمسك بالصمت .. اذا دعت الحاجه نطق ..
فهو الآن تارك زمام الامور بيد صغيره
نادر بضيق / انا قررت اعطيك اللي تبيه .. وانا عارف وش تبي .. بس بشرط
ابونادر / وش شرطك؟؟؟!
نادر بابتسامة فالامور تمشي كما خطط لها / تتركنا .. وتترك البنات في حالهم
ابونادر / والمقابل ....؟؟؟
نادر بفرح/ بطاقه في حسابها عشرين الف .. زياد مبلغ شهري يحط بالحساب
ابونادر وهو يبتسم فرح ويتكدر ضيق لانه افشل مخططه مع ولد اخيه لسترجاع ابنته لزوجها
ولكن فؤجى بذكاء ابنه بملبغ لايحلم به ..
هو لاينكر انه يريد ذلك ..
فهو ايضا يريد رجوع جود لزوجها .. ومدام رجوعها لايستفيد منه شيء .. فاالبطاقة تفيده كثيراََ
ابونادر / وانا موافق
نادر بذكاء واستغلال الموقف لصالحه/ طيب لوحاولت مجرد محاولة ..
تسوي أي شيء .. بظغطة زر يتوقف كل شيء .. وساعتها المحاكم بينا
ابونادربضعف / لا ماني بمسوي شيء خلاص
هتف بعد ان راى ماحدث امامه وانبهاره بشجاعه نادر / الحين انتهت امورك بينك وبين ولدك ..
بس باقي بيني وبينك...لواشوفك قدام الباب مار بالصدفة بس .. ساعتها تمنى ان ربي ماخلقك ..
تبي عيالك كلمهم يجونك يسلمون عليك اما انك تجيهم لبيتهم لا والف لا
هتف مغادر / مابي لهم سلام
انصدم نادر من كلام والده .. فهو قبل قليل .. كان لطيف معه اكراماً واجلالاً ..
فبرده اكد بانه لايستحق ذلك ...اي رجل هذا ؟؟؟؟
..
.
..
.
.
.
.
طبطب على كتفه معجبا به/ كفو ياولدي عزالله ان نورة جابت رجال .. بيض الله وجهك
نادر بابتسامه وهو يقبل راسه/تربيتك طال عمرك .. مالنا عنك غناة ..
الله يطول بعمرك في طاعته
طارق بابتسامه/ بيض الله وجهك.. قابلت السيئة بالحسنة ... ليته يحس بس
نادربضيق /هذا ابي .. واللي اسويه بحقه قليل .. والله يكتب لي البر
.
.
.
.

خرج من عندهم ودخل عليها وهو يصرخ/ ياعمة البشارة
العمة خرجت مرعوبة / ابشر بها يا ولدي
محمد بفرح/ خلاص ماله كلمة على بناتك .. غسل يديه منهم .. نامي مرتاحة
العمة اتجهت بانظارها لابوطارق / هوصادق ياسالم
ابوطارق هز راسه بنعم ...لترتمي بحض محمد وهي تبكي فرح / الله يبشرك بالجنة .. ياوليدي
.. الله يبشرك بشوفة من تحب
بكت فرحاً .. بعد ان اوقف قلبها الخوف ... بعد ان تمزق جوفها .. بين فقد مؤكد ..
وأرغام مجحف ..ابتهلت لربها ولسانها يدعو بالشكر والثناء

----------------------------------------------------------------------------------------


ام تركي وبنتها عبير يغلفن هدايا شبكة تركي ... دخل تركي عليهم وسلم .

. عبير بعجلة / تعال شوف الشبكة قبل مااغلفها
اخذها تركي وجلس يناظر وابتسم / مشاء الله .. الله يطول بعمرك يالغاليه..
اشهد انه ذوووق وانتي راعيته
عبير بخبث/ أكيد ذوووق .. ولاماكان اختارت صاحبتها
تركي بابتسامة / أشوف بنت فهد كلت علي الجو
عبير /موبس عليك انت الا قول علينا كلنا
ام تركي بمحبة / الزين ياوليدي للزين ... ودنا نتجمل بالجماعة .. عسى الله يكتب لنا ماكن خير
أستاذن منهم تركي وطلع لجناحه ..
--------------------------------------------------------------------------------------


في مكان يقيم فيه الفساد والحقد والشر.....مخططات تفشل ..

واخرى توضع تحت المجهر لتكبيرها ..لانتباه من خطر قادم مهلك ...
عصابة يرأسها ابومهدي /أسمعوني .. العملة تنفذ الليلة .. وبدن تاخير

واحد من الذين سيقومنون بتفيذ العملية / طال عمرك الوضع صعب وفيه خطورة .. مجازفة
ابومهدي وهو يحتد غضب /مستعد اخسر كل شيء بس اللي ابيه يصير
الاخر / ابشر طال عمرك مالك الا اللي يرضيك




.

.
.
[سبحانك اللهم وبحمدك الاله الانت أستغفرك واتوب اليك]


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صباحكم محبة ورضا من الله
/
\
مساءكم مفعم بذكر المولى

/
\
البارت التاسع بين ايديكم ... والتمس منكم العذر وربي اني اكتبه وانا تعبانة ..
فسامحوني ولكان قصير والعوض بالقادم


قراءه ممتعة
.
.
.
.
.
البارت التاسع


قلوب ٍ تطرب فرحاً... واخرى جروحها تتدامى تخفيها عن أنظار الغير ...
علاقات متأزمة .. نظرات لاتلتقي ... وجيه لاتتقابل ..
سيرٍ في عالمً لاخيار فيه ...أعين تنتظر أحبتها ...
وأعين حرمها القدر ..لهفة أضمتها السنين ...
وشوقً أرهقه الأنتظار ....

/
/
\
\
البنات وهن راجعات من المشغل بسيارة محمد... الجوهاديء..
محمد/ وش فيكم ساكتين .. التفت لريهام/ وش فيهم خواتك ماهن بالعادة
ريهام بعيارة / ريهاف تمثل دور العروسة .. يعنني مستحية ...
وهند وشذى أكيد في عيال ابن الملوح
ليقاطعها محمد بضحك/ لحظة .. من وين جبتي عيال ابن الملوح ذي ..
اعجبتني بصراحة
ريهام بضحك/ والله فكرت انا اسم العايلة حقت قيس ..
محمد/ مشا ءالله ذكية ..أجل عليونك... بنمر كوزون
لتقاطعه شذى / وش كوزونه.. محمد وربي .. مافي وقت طالع الساعة ..
شوي ويأذن العشاء
محمد / خلاص رهوم بعدين .. على راحتنا
ريهاف / ياسلام.. وانا وين رحت
محمد بعيارة /ابوحيك كملي دورك .. شوي وكنت بمر كنتاكي .
وأعطيك فخذ دجاجة
نجلاء / لاياخوي وفر على نفسك واكتبه في العقد

ضحكوا البنات بعد الهدوء اللي سيطر عليهم اغلب وقتهم وكان معهم هتاف
وحنين لانهم مايحرمون على محمد فمايسولفون معه
-------------------------------------------------------------------------

في مجلس الرجال حضروا جماعة تركي وتركي ..
واستقبلوهم ورحبوا فيهم .. وجاء المأذوون وطلب بطاقات الشهود..
هتف ابوطارق /واحد منكم ياعيال يجيب بطاقته الشيخ مستعجل مع طارق \
دخل متعب وسلم عليهم وهتف له طارق /تقدم انت الشاهد الاول
( أخيرا اعفوني واعتقوني لوجه الله من شهادة فرااااق )
.
.
.
.
.
.
.
نزلت ريهاف وهي متوترة ..
شذى جنبها والبنات يعلقون عليها وهي بعالم (جوه التوتر .. احساس غريب أول مرة يقتحم حياتها ...قلبها تزايد دقه )
أستقبلتها أم نادر وام طارق ..
دخلوها عند ا م تركي اللي وقفت وااستقبلتها / يامشاء الله ياذكر الله ..
سلمت عليها ام تركي و عبير ولبسوها شبكتها .. جلست معهم شوي ..
واستاذنت
.
.
.
.
.
الجدة وهي تمسح دموعها / يام تركي خذيتي أفضلنا ..
راعي الله فيها .. تراها غالية ولد غالي
ام تركي / أن شا ءالله .. اني بصفط لها مثل ماصفط لبنتي عبير ...
لاتوصييني يام سالم على بنتي
--------------------------------------------------------------------------
تركي تقدم وجلس جنب فواز وهمس / ودي بطلب منك ...
بس مدري كيف أبدابه
فواز باستغراب / أفا عليك يالنسيب .. لايردك الالسانك
تركي بشجاعة / ودي اشوف اختك..
وأنا ماطلبت لاعيب ولاحرام.. طلبت شرع الله
فواز/ أي بس ماهي عندا الشوفة ..
ولاقدر صارت في عايلتنا .. بس مدم كلمتني ..
ولايهمك بكلم لك عمي .. ويصير خير
تركي /أنا ودي بالشوفة الليلة ان كان وافقتوا
أستاذن فواز وراح لعمه ابوطارق ياخذ شوره ..
وتركي ملامحمه متضاربة بين الامل واليأس
همس له طارق / وش قالك فواز
تركي بيأس / الامور ماهي بسهلة .. راح يكلم أبوك
طارق بمزح/ ماعرفك ترى لوجا فيها طق ومهاوش ...ههههههههههههههههههههه
جاء فواز وقال لتركي ان ابوطارق يطلبه ..
قام معه وطارق يضحك عليهم ...
وتركي أعصابه مشدوده ..
خايف من الرفض خصوصاً انها اول مرة تصير في عايلتهم
.. وهو حق شرعي له ولاطالب بشيء مخالف لدين ..
كان يصبر خارجه ولابداخله عكس ماهو عليه ...
أبوطارق بحب / ها ياوليدي .. وش بغيت
تركي بتوتر/ والله ياعمي ودي أشوف البنت خصوصاص أنها
صارت على ذمتي وانا ماتقدمت وطلبت يدها الاوانا قابلها بشوفة ولابدون
ابوطارق / أسمع ياوليدي .. أنت خذيت اميرتنا ..
وشيختنا .. شورنا كله في يدها ..
ومدام انك كلمت اخوها واخوها رد لي الشور ..
فابشر انا بكلمها ان وافقت هذا حقك وشرع ربك ..
وان رفضت الوجه من الوجه أبيض
حس تكي بالارتياح وهو على يقين بانها لن ترفض ( أكيد انها تبي تشوفني .. موتبي الاميته )
بينما العم وفواز متاكدين من عدم موافقتها ..
لذلك كلم ابوطارق شذى تصورها بكاميرا وهي بكامل زيتنها اللليلة ..
ابوطارق قابل ريهاف وكلمها وهي رفضت
.. شذى أنزعجت من رفض ريهاف / أنتي صايحة .. عادي مافيها شيء
ريهاف / لاوالله شيء ماسونه خواتي ولامي وعماتي قبلي تبيني اسويه
هند بعصبية / مجنونة انتي ..
خواتك عند عيال عمهم يعني ناس عارفينهم من الصغر ..
وهذا مايعرفك ولاتعرفينه .. يعني تبين تقنعيني انك ماتبين تشوفينه
ريهاف بمكابرة / اكيد لا ... كلها شهر وبامل من شوفته
تركتهم وطلعت لجناحهم
-------------------------------------------------------------
جات كادي تركض / ماما.. ماما
شذى / عيون ماما شذى
كادي / بابا يبيك
استاذنت شذى وطلعت لطارق / هلا طلبتني
طارق بشوق /مبروووك ملكة ريهااف
شذى ببابتسامة / الله يبارك فيك... تقدم منها ..
وضمها بقوة لصدره وكانه خايف تفلت منه ..
شذى توترت بس حاولت تكابر توترها ..
قطع عليهم صوت ينادي طارق ..
ابعدها عنه وهو مازل يرغب بالمزيد
ولكن الا الظروف والوقت تناسب
وصل لزياد وفواز اللي عند سيارة فواز
---------------------------------------------------------------------------------
نادى ابوطارق تركي بعد ماطلعوا المعازيم ..
واعطاه الكاميرا الرقمية علشان يشوف صور ريهاف ...
تركي انبهر وبلع ريقه حاول يخفي احساسه(ملامحها تشبه ملامح فواز ...
نظراتها حادة اوووف ...عيونها ...
الظاهر ان ربي كاتب لي موواعيد مع العيون )
أخذها ومدها لابوطارق / مشا ءالله تبارك الله
ابوطارق برضا/ ماعليك قاصر ياوليدي ..
والله يكتب لكم الخير .
.
.
.
.
.
.
.
.
وصل طارق لفواز وزياد / وش فيه
زياد بحيرة /هذا الظاهر موناوي يرسيها على بر
وعطى طارق الورقة وفتحها طارق
(هالمرة شفنا دخلنا لحوش بيتك وبالذات وصلنا لسيارتك ..
المرة الجاية بندخل داخل بييتك)
طارق بضيق / والمقصد
فواز/ مدري يدبر ويخطط.. وان شاء الله بيصرنا ربك عليه
طارق / يابن الحلال بس مسوي فيها اعلان ...
ولامافي يده شيء يسويه
سلم عليهم وطلع للمطار
----------------------------------------------------------------
تجمعوا بعد العزيمة بالصالة ابوطارق والعمه وام طارق والبنات كلهن
الجدة / وين اخوك ياسالم وراه ماسلم علي ولابارك لبنت اخوه
ابوطارق / تعبان يايمه
الجده بحزن/ تعبان ولاشين قلب
ابوطارق / ياوالدتي وش تبين فيه .. دام الله كافينا شره ..
مانبي منه سلام
يكفينا قبل شوي بغى يخلي حمد يحجر على ريهاف ..
بس منعته وزعل .. تعشى وسرى لبيته
الجدة بضيق / وش يبي باليتيمة
ابوطارق / ماودي اقولتس بس الله يهداتس كنتس على صالي
الجدة / الله يهديه
كملوا السوالف وشذى تضايقت من كادي اللي نايمة وطارق ماطلبها تطلع
شذى بضيق / ياعمي في احد من العيال هنا ..
اكيد ملهين طارق تاخر نا ولاقال لنا شيء
ابوطارق بطيب قلب / طارق سافر
الجمتها الصدمة ... وهمست سااافر




نهاية البارت
سبحانك اللهم وبحمدك .. أستغفرك واتوب اليك

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته

صباحكم مفعم بالايمان وطاعة الرحمن
ومساءكم عطر بذكر المولى




/
\
/
\
البارت العاشر


عندما تتفرق بنا الطرق .. عندما تتوسع بنا الخطى ...عندما نجن لماضي جميل ....
عندما يقفز بنا العمر ... عندما يهتف لنا الأمل ...
عندما يصرخ بنا الحنين .... عندما وعندما ...
ننجبر على ذكريات أوراقها تقلب مواجعنا ...
وتنزف جروحٍ تتألم
... لم يبقى سوى رماد يطير به الريح ...
فلانملك منه الاالقيليل
.
.
..
.
.
.
رجع ممتلىء امل وشوق يمزقه ليحقق حلمه...
ولكن الواقع كان أعنف من أب لايرحم..
قسوة زمن مؤلمة ... تلاشت .. تطايرت .. ذهبت أدراج الرياح
... تلقى خبر خطبتها تألم .. كره العودة ..
فتوقيت عودته تزامن مع خطبتها..
قدم على وظيفة وقبل لشهادته العالية .. اهلك نفسه بالعمل ..
تحمل قسوة والده .. لم يستطيع تخيل رجل يدخل لحياتها غيره...
تمنى لويجلس بعمله ليل نهار ..
ولايسمع بتجهيزات ملكتها.. والان تحضيرات زواجها ...
أي إجحاف بحقي يازمن ..؟؟!؟؟!؟!
مرت به الذكرى سريعاً .. وهم صغار .. يلعبون مع بعض ..
كان يتخاصم مع ماجد لانه اكثر واحد يحتك معها علشان يعطيها اللي تبيه ...
غاص بعالمه الخاص
الذي لايملك منه سوى الذكرى ..
صحى على صوت الممرضه / ممرض نادر عندك أستدعاء لغرفه العمليات

فتيل همٍ جديد .... لمشوار بلاأمل

-------------------------------------------------------------------



كانت تنتظر مكالمة منه ... يطمنها عليه .. شوقها له يزداد .. لاتعلم له سراً
.. تريد ان تنسى مامضى .. ترتمي باحضان قلبه ...
لكنه أقسى منها قلب .. وكانها يعاقبها على صدها له ..
زفرت بضيق ( يالله هونها علي ) .. كان يكلم كادي على جوال شقيقه
محمد متجاهلها تمام.. وعذرها لوسئلوها .. تصنع الف كذبة وكذبة .
.بانه اتصل وجهازها مغلق .. او جهازها بعيد عنها ..
اوحادثها وكادي لم تكن بجوارها .. هكذا كانت اعذارها ..
بينما هي تتمزق من الداخل ..(ليش مايدق علي .. وش جاه مني ....
طييب ياطارق ناوي تلعب ..العب وانا بالعب .. ونشوف من بيخسر تالي )


----------------------------------------------------------------------
هلا طال عمرك
العقيد طلال / هذ اوامر الحماية وصلت ... سيارتين و8 اشخاص ..وغير كذا استجار مبنى ..الفله المجاوره لفلتكم.. لتكون مركز لتحكم والدعم والتحري
فواز بفرحه/ مشكور طال عمرك .. والله يجعلك ذخر
ارتياح غريب .. وشعور اجتاز روحه ..فلقد انزاح عنه هم كاد يميته
.

.
.--------------------------------------------------------------------------
(حبيبتي .. صدقيني .. موبيدي )
/ وشلون موبيدك ... انت رجال ماتنغصب
وضع كتفه على كتفها ولمها لحضنه / صحيح ..
بس امي تبي تفرح فيني .. وهي زوجتي قدام الناس ..وانتي الكل بالكل
زفرت بضيق / قلت لك قبل اعلن زواجنا .. وتقول بعدين ..
تركي بضيق اكبر / خلاص ياعمري ماراح يتغير شيء .. كل يوم وانا عندك
هي بحزن/ اوعدني ياتركي
تركي / وعد بس على شنو
هي / ماتتخلى عني بيوم من الايام .. ولوقصرت بحقك علمني .. ولاتزعل مني
تركي وهو يداعب راس انفها /ابشري اتخلى عن العالم الااانتي ..
خلاص افرديها .. ولاتعكرين علينا جونا
دفنت نفسها بين احضانه وهمست بخفوت / من عيوني
.
.
.
------------------------------------------------------------------------
شوق ُ يخنق روحه ... وحنين بعثر الانتظار ..
ووله كاد يمزق أضلع تحمل بين اقفاصها عشق ابدي ..
رجع من سفره واتجه لمنزله...يعلم بانها ليست موجودة
ويعلم ماتحمله له من عتب لتركه لها بدون علم....
ولكنه يحمل كل شيء جميل ..ستزيده رؤيتها الجمال في عينيه...
دخل المنزل وتوجه لجناحه.. ففوجىء بالانوار العالية تصدح بالمكان...
توجه لغرفته..ليراها علة سجادتها ...تقراء وردهاا بعد الصلاة...ت
وجه للصالة ..ليرى أكياس ..ليدرك بانها اتت لتأخذ بعض الاغراض
ربما زعل منه...وربما أغراض لشقيقتها ..أعتلته رعشة ..
ايعقل ستترك المنزل وستغادر ؟؟؟؟ لانني لم اخبرها بسفري ...و
هذا شيء هين ليهمس بداخله...(وصدها لي ..
هروبها مني ...مايسوى شيء عند هذا ...)سمع صوت حركه ..
اتجه لها ليراها تأخذ أغراض من الدولاب ...
ليحتضنها من الخلف/ لاتخافين انا طارق ....لتنفض كل مابيدها خوف
من حركته وشوق له
ليسقط مابيدها وتلف له وتحتضنه لتهمس بحزن غائر/ ليش تروح وتخليني ..
تعبت انتظرك ...
لتبدأ بالبكاء/ وربي تعبت شوف حالي
كانت طفلة بين يديه .. لمها بكل شوق لوبيده لدخلها داخل أضلاعه لاأدخلها .
..ليهمس بحب / شوفي حالي هالك ... شوفي عيني مانامت ....
اهلكني حبك... ماعدت اقدر
-------------------------------------------------------------------
( مين تكلمين ) صوت اتاها من الخلف .. /هند ...
اعلمها بسوالف جدتي ..يوم تقول حنى شعرك قبل العرس ...تخيلي ريهاااام ههههههههههههههه
ريهام/ هههههههههههههههه ..تروحين لولد عبدالله وشعرك ريحة حنا ...بصراحه تحفة
ريهاف / تضحكين انتي ووجهك... يجي لك يوم وربي مارحمك
ريهام/ الا على طاري الرحمة اختنا الحنونة وينها
ريهاف/ راحت لبيتها بتجيب اغراض ..وبترجع مع فواز لاخلص دوامه
ريهام / طيب ..وانتي خلاص والاباقي لك شيء
ريهاف / لاخلاص ..بس وربي خايفة ...شكلي بهون ... فيني خوف مو طبيعي
ريهام / ريهاف ام لسان تخاف انتي تخوفين بلد
..
.
.
.
تفكير في مستقبل مجهول ...وقادم مخيف .. مرعبه ملامحه
-------------------------------------------------------------------
اهلك نفسه وارهقها .. حملها فوق طاقتها ...
يريد الهروب من الواقع.. العيش على أطلال الماضي ..
حتى لوكان سراب ...بقايا ذكريات تعني لروحه الشيء الكثير
.
.
.
كان يينفث دخان سيجارته ..وهو غارق بهمومه..ل
يسمع هتاف صديقه/ ياولد ارحم نفسك ...كم علبه خلصت وانت بمكانك؟؟؟؟
ماجد بضيق /حلها يمكن حريقة الدخان ...تنسيني حريقة فقدها
صديقه/ والله مدري وش سالفتك..بس يمكن ان اللي تحبها راحت بحال سبيلها ..ا
دع لها ياخوك
ماجد بآلم/ماتركتني ..اناتركتها ...غدرت فيها ..بس والله موبيدي ..
بس ضحيت ..وراحت هي ثمن هالتضحية ..راااااحت يانواف
نوافبالم على حال صديقه/خلاص ياماجد ياخوك قطعت قلبي ..
والله اللي بعالي سماه لوادري ان في امل لرجعتكم لسوق لك جاهه من كبار القبايل
قاطعه ماجد/لاياخوي جعل راسك سالم..
الماء لاجرى ماعود لمجراه ..ماحنا لبعض ياخوووك
-----------------------------------------------------------------------

خرج من الحمام بعد ان لبس ملابسه ..توجه للفراش ومدد نفسه...
وهي ترطب يدها بالكريم...رآته يتمدد ..ثم ترددت كيف ستنام لجواره...
ولكنها تشجعت..تمددت لجواره..تريد ان ترى وجهه
ولكنها لاتملك الشجاعة لتسمع همسه/ كيف اهلي وكادي
لتهمس له بنفس الهمس /كلهم بخير ماناقصهم الاشوفتك
ليهتف بمحبة/ وريهاف خلصت امورها والاباقي ...
ناقص عليها شيء ..امانه علموني
شذى بابتسامه/ ماتقصر جعلك سالم.. كل شيء خالص
سحبها لحضنه ...وهي لم تقاوم استجابت له بكل رضا...
دفنها وسط صدره..لمها بكل قوووة...سحب ربطة شعرها
ثم خلخل يديه فيه..ليمسكه بشده ثم يفلته بهدوء ...
صراع داخلي يجتاحه...عقد حواجبه ثم ابعدها عنه
ليهمس بهمس بغصة/ انا بتزووووج
طعنة قاااااااااااااااااااتلة







نهاية البارت

[ سبحانك اللهم وبحمدك أشهد الاله الانت أستغفرك واتوب اليك ]



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-08-13, 05:48 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمته وبركاته


صباحكم اجمل بذكر المولى

مساءكم اطهر بالايما ن وطاعة الرحمن

/
|
/
|
/
|
اعتذر جداً ورب البيت موبيدي التاخير ..الظروف جت كلها ورا بعض ...السموحه منكم
بالنسبه لطول البارت وربيهذ اللي اقدر عليه..ودي لوتقدرون ظروفي


شغلة مهمة ودي استشيركم فيها وابي الكل يقول رايه..
.تبون لروايه تستمر برمضان والانوقف ونكمل بعد رمضاان؟؟؟؟
انا بصراحه ماودي اشغلكم
..ودي وقتكم اللي تقرؤن فيها الرواية
تقرؤن فيه قرآن يكون شافع لكم يوم القيامة .. الخيار لكم
/
/
/
/
/
/



قراءه ممتعة
/
\
\
البارت الحادي عشر

بين صراع الذات..ومحبة الاخرين .. شفاه ترسم أبتسامتها على وجوه حزينة
..قوة تمثل بقايا ضعف
بين العطاء والأخذ ..أنانية في التفكير ..وإيثار في الآلم
بين تفاصيل متناهية .. وملامح باهته...وضوح يدفنه الغموض
بين الفرح المتعطش.. والحزن المرتوي ...شوائب تعكر صفو الامل
.
.
.
.
كان الكل مجتمع في البيت الكبير كالعادة بعدوقبل أي مناسبة
..يوم مهم في حياة أشخاص .. وحزين لاخرين...
احدهم مشغول بامر ما في يده .. واخر غارق بهمه ..
والاخر متردد كيف سيفتخ الموضوع .. استجمع قواه وهمس لوالده/ أبيك بكلمة رأس
استاذن الوالد وطارق من الموجودين ودخلوا للمجلس ..
والده يفكر ماذا يريد ابنه ؟؟؟ وابنه يفكر
كيف يواجه الامر وهو يدرك تماماً ماهي النتايج؟؟؟!!!
هتف والده / وش عندك
ليبتلع ريقه / انا بتزووج
رماها بدون سابق أنذار ... صاااااااعقة
عقد حواجبه والده فهو لم يستوعب حتى الآن/ وبنت عمك ..
اللي حفيت رجولك علشان تأخذها ..
ظغطت علينا علشان نجبرها توافق عليك .. هذي اخرتها يعني
طارق بهدوء/ بنت عمي في بيتها معززة مكرمة ..
والشرع محلل لي اربع
ابوطارق بالم / وش يجبرك تعرس ..
مقصرة معك في شيء؟؟؟
طارق / الحق ينقال لاوالله ماهي بمقصره
طال صمته ..أنتظر منه تبرير ..
لكنه حريص على عدم الخوض في التفاصيل
ابوطارق والامر اصبح حتمي ولابد منه / الحين بكلم فواز يجي ..
وانت رجال عاقل .. عندك أستطاعة تعدل بين بيتين.. ماقدر اقولك شيء .. رايك في يدك
اتصل ابوطارق بفواز
وحضر فواز القى السلام/ آمر ياعمي
ابوطارق بالم/ ولد عمك يبي يعرس
جالس بكل شموخ وعيناه تراقب الوضع وفكره يقيس الامور
فواز ناظر بطارق وابتسم ابتسامة غريبه/ عساه ع القوة
ابوطارق ادرك بان فواز لم يستوعب الامر /ابيك تخبر شذى بالموضوع
ابتلع ريقه / بيتزوج على شذى ...
ليش هي مقصره معك في شيء ؟؟؟ وش قصرت معك فيه...؟؟
طارق على هدوءه/ لاماقصرت معي بشيء ..
وانا مواول ولاخر واحد يتزوج على زوجته
فواز بعصبية /أي مواول ولاخر واحد...بس انت كنت على حافة الجنون
..باقي شوي ويدخلونك شهار ..والحين خلاص عفتها ...هي لعبة بين يديك
قاطعه طارق / ماقلت عفتها .. ومستحيل افرط فيها ...
لاتشربك الامور
فواز بالم/ انا بناديها .. ان كان هي المقصره..
فلك الحق بثلاث مووحدة..وان كان انت المقصر ..
واللي خلقني من عدم ماتعرفها بعد اليوم
ابوطارق صامتاً .. الموضوع باوله .. فواز وضع بين امرين..
احدهما اصعب من الاخر ...طارق خارجه مغاير لداخله ...
لايؤيد ان توصل لهذا الحد ويريد ارضاء الجميع

اتصل فواز بشذى ... دخلت متحشمة القت السلام ورمت حجابها ...
جلست وعيناه تراقبها وهي تمثل القوة
هتف ابوطارق / يابنتي يعلم الله انتس غاليةفي غلاة هند ونجلاء...
ومابي الاكل خير لتس ... هذا رجلتس يبي يعرس ..
ان وافقتي باركنا له .. وان رفضتي والله مايصير
همست بداخلها( يارب الهمني القوة )/عندي خبر ياعمي في العرس ..
والله يسعده ويهنيه ... طارق معذور يدور له شيء مالقاه فيني
اعتلت ملامحه الدهشة كيف تبرر له فعلته ... يالله
فواز بحرقة/ يعني انتي اللي مقصرة
شذى بهدوء عكس مابداخلها / حاولت اتقبل طارق في حياتي ..
بس ماقدرت .. كل ماحاولت اقرب اشوف ملامح فاطمة ..
خله يروح لوحده ماتعرف فاطمة
مازلت الانثى امامه تثير الاسئلة .. كان يراقب مايحدث صامتاً
ابوطارق/ طيب يابنتي الله يكملك بعقلك ...وش لتس من شروط
شذى / عندي شرط واحد بس
قاطعها طارق / البيت كبير
لتقاطعه هي الاخرى/ ماهمني وين بتسكن لوماعجبني الوضع بيت فهد موجود..
شرطي ماهو بيييت
طارق براحة/ اجل مدام غيره انا موافق عليه
قلب تشتت .. وعقل كاد يصاب بالجنون فما يحدث لايحتمل
بين هم زواج اخت وزواج زووج .. فاي هم هو الاثقل ..؟
.

.
.
.
كان يفكر في هذا الشرط ماهو وكيف سيكون تنفيذه؟؟
تعجب من امرها فهو كان قد اجزم بانها سوف تترك له
البيت وتغادر وربما تطلب الطلاق..تذكر موقفها حين اخبرها / انا بتزوج
ناظرت له لفتره ثم قبلت جبيينه باركت له / مدام هالشيء بيسعدك ..
الله يسعدك ويتمم لك على خير
التفت للجهه الاخرى (وش فيني..بيتزوج علي وابارك له صدق انجنيت ...
لامانجنيت عادي خله يعرس ..يعني لارفضت بيهون ....
أحسن لي أحفظ كرامتي ..وأغلبه بطيبي...هذا هو الصح)
تفأجا هو الاخر بردة فعلها اكثر من تفأجاه بتغيرها واستقبالها الحار له..
فاي قبل تحمله تلك الانثى ... وبماذا يفكر عقلها ؟؟؟!!
---------------------------------------------------------------------


انتشر الخبر في البيت ماعدا ريهاف ...
الكل متضايق من تصرف طارق هو ملتزم الصمت اصبح اكثر غموض ..

وهي تمثل الفرح وابتسامتها لاتفارقها ..
عكس مابداخلها من حزن على وضع اهلها...
واكثر مايشعرها بالخوف كادي ومصيرها ... حياتها ... كيف ستكون الامور؟؟؟؟
.
.
.
الجدة زعلت وتعبت ابوطارق حولها وام طارق وطارق همست بتعب / وينه ...
مسود الوجه
ليهتف / انا هنا ياجده
الجدة بتعب / لاتقولي جدة ...
وش فيها نقص عن غيرها ... تدور الزود بغيرها ...
هاه ..لوانها عند ولد الماهر ماتزوج عليها ... جمال .. اخلاق ...
سنع ذرابه... قلت لك مهره قلت انا خيالها ..قلت لك عنيده ...
قلت ابشري ... واليوم تبي تعرس عليها بتكسر عنادها ...
تحسب العرس يطيح راس المراه ... الايزيدها اصعاف ياولد سالم
طارق بهدوء/ الله يهداك ياجدة ...ليش هالعصبيه كلها ...
ماتستاهل الامور ... باركي لي
الجدة احتد صوتها من العصبية / قم فارق عني من اليوم
مابي اشوف وجهك ولاعرفك ولاتعرفني
انصدم طارق من ردة فعل جدته فكل شيء
توقعه الاهالشيء/ لاياجدة مالي غنى عنك تكفين ..
ويقبل يدها وهي سحبت يدها منه بقوووه ليسمع هتافها /ياجدة ..
اللي سويتيه مايرضي لا الله ولا رسوله..
الشرع محلل له اربع تقدمت خطوتين / ماااذنب ولااجرم ...
هذا ابو كادي كبير العايلة .. ياجدة علشاني وعلشان امه وابوه وكادي ..
وهله كلهم ... لاتقطعين الرحم
.
.
الكل صامت ينتظر ماذا سيحدث بعد؟؟؟
الجدة بتعب / ياخسارة ...ياخسارة
كيف لتلك الانثى با ان تقلب موازين عائلة باكملها ؟؟
كيف قلبت الامور لصالحها ؟؟؟ كيف تضحي بشيء مقابل كل شيء ؟؟؟
-----------------------------------------------------------------------
ريهاف لاتعلم ماذا يحدث داخل اسوا ر البيت/ ياربي منكم وش فيكم تقولون بعزا..
هتاف/ فال الله ولافالك...
بس علشان فراقك
ريهاف بمزح/ لهذا الدرجة تحبوني ...
وين حبكم ماطلع الاالحين
ريهام/ احمدي ربك غيرك راح ماحد فقده
ريهاف حست بجرح اختها وندمت وغيرت المووضووع/ من جد بتفقدوني بنات
هتاف / انا عن نفسي .. بروح اسكن مع زياد...
لان مكان مانتي فيه ماابيه

ليبدأ سيل الدموع فالاحداث لاتحتمل .. جرح لاخت .. وفراق اخرى ...
أي قلب يستحمل هذا ؟؟؟؟
دخلت عليهن شذى لترى مارات .. لتخرج بسرعه..
وتنزل اسفل لاتريد رؤية ضعفهن ..في بحاجة لقوة ...
كل طاقتها استنفذت
ليمسك بمعصمها / مفكرة نفسك بتغرقيني بجمايلك
التزمت الصمت .. وعيناها في عينه المحتدة غضباً..
وتحاول اخفاء مابداخلها
ليردف / وش اللي يدور في بالك؟؟؟
لتهتف بكل ثقة / اللي في بالي .. انك تحسب لكل خطوة الف حساب
طارق وهو يشد على اسنانه/يعني مسوية فيها المنقذة
شذى / اعتبرها مثل ماتبي ..
نفضت يدها منه ليسحبها بقوةة/ مابعد خلصت علشان تمشين
شذى بابتسامة / شفت اني ابي انقذك.. وانت تبي تورط نفسك..
انتبه لاحد يشوفنا كذا ... بتقوم القيامة ساعتها برر لنفسك...
طارق بغضب / مايهمني احد
شذى ببرود تصنعته/ موكل مرة تسلم الجرة .. احسب حسابك
مشاعر تتزايد بقربها ... وتوتر يسكنها بقربه
----------------------------------------------------------------------------

سابح في تفكيره... الجو هاديء يسكنه الظلام..
يتقلب من جهه لاخرى عل النوم يرحم حالته ولكنه
جافاه(ياترى بيحبها كثر حبي لها ..بيجرحها ..والابيداري عليها ..
بيمسح دمعتها ..والابيزيدها هم..ببيبتسم في وجهها ..
والابيصد عنها ..آآآخ بيقرب منها ..بيضمها ...)
ليصحى من سرحانه ( اعوذ بالله..وش فيني ...يارب سامحني ...
هذا قلبي وامره بيدك..ياررب هونها علي وعوضني باخير منها )

---------------------------------------------------------------------------
دخل المجلس ... وطاقته الساعات الماضيه نفذت كانها لسنين مضت...
رآه جالس وكانه ينتظر احد ..فالوضاع بينهم لاتزال في توتر ...
ليسمع هتافه/ تكفى ياخوي الابنت فهد
ليتهتف طارق بالم جارح/ مشاء الله مسوي فيها الطيب الحنون..
وانت معلقها فيك وتاركها
ليردف ماجد بآالم/ خل اللي مضى مضى ..
مافيني حيل ياخوك استرجعه
تقدم ماجد لطارق ليسلم عليه ..ولكن طارق مسكه من صدر ثوبه / لاجاوبت على سؤالي ..
عطيتك حق الاخوة ..وش اللي غيرك...
وجبرك تتزوج انسانة ماتبيها ؟؟؟
ماجد/ لوتموت ...ماجاوبتك
اجابة ..استفزت طارق ....ليكمه لكمة عنيفة ..
أفرغ هموم الساعات الماضية في لكمة انفزت انف ماجد ..
ليغادر ماجد بعدها ملتزم الصمت..ليهتف / ماجد
ولكنه لايسمعه وكانه بعالم اخر ..صعد الدرج متوجه لغرفته..
خرجت لتو من غرفة شقيقتها تحمل بيدها اكياس ...
لتنتبه لصوت خطوات من الدرج.. لتراه تذكرت ملامحه ..هو ..
عاودت الدخول بسرعه كي لايراها
ريهاف بخوف / وش فيك
كانت بعالم ثاني ( ليش ياقلبي يوم شفته خفقت .
.ليش تفرح ..من باعك بيعه )
لتنتبه لشقيقتها /هاه
ريهاف بخوف اكثر / هويتي بئر ..وش فيك خوفتيني
ريهام / هاه...لا مافي شيء ..بس صوت طارق يصارخ..
شكل البييت مقلوب عليه
ريهاف باستغراب / ليش طارق وش سوى
ريهام ببلاهه/ هاه مدري ..مدري
ضربتها على راسها / تكلمي .. وش صاير
ريهام وهي تصحى من غيبوبتها /أي علشان السفر ..
هقوتي كذا ولاليش صوته عالي
ريهاف / الله يستر
( الله يسامحك ياماجد.. حتى وانت مع غيري مشقيني ...
بغيت اجيب العيد ..كله منك.. مدري متى برتاح منك .. اه يارب رحمتك)
-------------------------------------------------------------------

صوت بكاءها قطع قلبه ..احتضنها / خلاص ياعمري قطعتي قلبي
/ليش تتزوجها مدام ماتبيها .. هاه ..ولاهذا كلام بتسكتني فيه ها
تركي بآالم/ قلت لك ياقلبي الظرووف ..
ابتعدت عنه/ الظروف تخليك تلمس يدها مثل يدي . ..
وتحضنها مثل ماتحضني .. حسافة حبي لك أطلع برا مابي اشوفك
بين حياة ماضية تعيش بظلام .. وحياة قادمه يكسيها الشرووق
-----------------------------------------------------------------------------

رن هاتفها معلن وصول رسالة جديدة ...

لتلتقطه وتفتحها ..ثم تبتسم .. ( هذا فاضي خليه يوفر مشاعره لبنت الناس
..لايفضحنا ..رجل بدون مشاعر )
.
.
.
.
.
نهاية البارت

بعد غد بارت باذن الله

سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك

السلام عليكم ورحمته وبركاته



صباحكم عبق بذكر المولى

مساءكم مفعم بالايمان وطاعة الرحمن


/
/
/
/
/
/
أسئل الله ان يبلغنا رمضان ونحن بأفضل حال .. وان يعيننا على صيامه وقيامه
7
7
7
7
7
7
7
7
7
البارت الثاني عشر


إنحدار خطير .. عندما نفقد أحلامنا .. آمالنا .. طموحاتنا .. عندما تصبح ذكرياتنا جدار آئل لسقوط.. عندما تفرح القلوب مجاملة .. عنندما .. تبدأ أبتاسمتنا بالذبول .. عندما ترسي مشاعرنا على مؤاني بعيده.. تنحدر مجريات حياتنا إنحدار خطير
.
.
.
.
.
رن هاتفها معلن وصول رسالة جديدة ... لتلتقطه وتفتحها ..ثم تبتسم .. ( هذا فاضي خليه يوفر مشاعره لبنت الناس ..لايفضحنا ..رجل بدون مشاعر )
لتهتف / هند انا ابي اروح اودي اغراض ريهاف للفندق تجين معاي
هند/ أي بروح .. ادري من غيري ماتعرفين تسوين شيء
شذى بابتسامة / خفي على عمرك.. لاتطالعين فوق تنكسر رقبتك

.
.
.
.
نزلت ريهاف وشذى وهند وسامن على الجدة الي ودعت ريهاف / الله يوفقتس يابنيتي .. والله الله بالصلاة .. تراتس عند اغراب بيضي الوجه
ارتمت ريهاف باحضان الجدة وهي تبكي ... الكل لم يتحمل الموقف فااجهش بالبكاء
لتحاول العمة نوره تهدية الوضع/ الله يهداتس يايمه .. من بعدها عنتس كلها خطوتين وتلقينها

-------------------------------------------------------------------------------------

/ اليوم تنفذون العملية ..شهور وهو عقبه بطريقي .. واليوم نهايته .. بيزف أخته ويودعها ...ههههههههههههههههههههههه� �ه صدحت ضحكته بالمكان
احد معاونيه/ يودعها ..يودعها .. ليش لا
---------------------------------------------------------------------

توتر .. أربك وقتها ,, وخوف شل حركتها .. بين استغفار وتفكير بالقادم المجهول ../ هي بنت .. لي ساعه أكلمك
ريهاف بانتباه/ هلا.. وش تقولين
شذى / أي مومعي .. اسمعي بروح انا وعمتي بنشوف الاوضاع بالصالة وبنجي .. وهند معاك
ريهاف برعب / لاتكفين الاهند .. وجهها مغسول بمرق .. تقعد تسولف بسوالف مالها سنع
هند/ لاياشيخة هذا جزاتي .. اعلمك الاتكيت وفن التعامل
ريهاف / اقول طيري ... ليتنا من اتكيتك نسلم.. شذى تكفين لاتروحين
هند بمزح/ وش تخافين منه بكره .. تندمين
ريهاف بعصبية / سكتوها عني لاذبحها
العمة نورة/ هند الله يهداتس .. اسكتي عنها وش تبين فيها

مشاعر فرح .. وتوتر وخوف

------------------------------------------------------------------------
سلم على والدته وهي تبكي بفرحته... / وش له هالدموع يالغاليه
يسمحها بيده
عبير/ اللهيوفقك ياخوي ... هديتك موجوده بس بكره لاجيناك جبتها
تركي قبل اخته/ مولازم هدية يكفي وجودكم في حياتي .. وهذا اكبر هديه الله لايحرمني منكم
ام تركي / ياولدي بنت الناس ذهب .. حطها بين عيونك.. خاف الله فيها يتيمه
تركي بحب / ابشري يالغالية والله يقدرني واسعدها



حضر ببشته الاسود الذي أطغى على المكان هيبته بحضوره.. تقدم الكل عليه بالسلام والمباركة .. ليتقدم بكل هدوء .. / مبرووووك عليك.. كتبها الله لك .. لكن والله ثم والله لوتزعلها لاتشوف شيء مايعجبك .. اعتبرني ثالث اخوانها
أستغرب تركي لهجة نادر الحادة .. لكنه أيقن بانه يحمل لها مايحمله .. .فهو يعرف كيف يكون العاشق
تركي بأستغراب / أنت جاي تبارك... ولاتهدد
أبتسم نادر ابتسامه زادت من غيض تركي / افهمها مثل ماتبي
بعدها غادر المكان .. فلاوجود له بمكان هي ملك فيه لغيره

حرقة عاشق .. أشتعلت ...لايطفيها الاقربها منه .... لكن....!!!!!!!!!!!!!
--------------------------------------------------------------------------------
فواز وزياد يتهامسان .. ليرن هاتف فواز .. ليخرجه من جيبه.. ليراها رسالة فتحها (أحترص .. ترى أبومهدي .. وجماعته ناوي على روحك... فاعل خير )
ليصمت قليلاً ليلتقط زياد الهاتف ليقرا ماقراه الاخر ليهتف / كل شيء مستعد له ... الافرحة ريهاف .. مأبيها تخرب لو الثمن حياتي
أتصل فواز بالعقيد طلال ليخبره بمضمون الرسالة .. وطلب من المركز البحث عن مصدر الرقم
أتصل زياد بنفس الرقم الذي اتت منه الرسالة... ولكنه مغلق لتصله رسالة ( لاتحاول تتصل فيني لاني ماراح ارد عليك ... بس والله اني صادق .. ولاتسئلني كيف عرفت ... المهم خذ حذرك ..ولاتخرب فرحة أحتك ... الله يحميك)
زياد بحيرة/ باين من طريقة كلامه صادق وجاد بعد
فواز بثقه/ اللي كاتبه ربي بيصير ... بس اهلي دونهم روحي

زياد في حيرة .. وبراسه الف فكرة وفكره
-----------------------------------------------------------------------------------------

العقيد طلال أ جتمع بمجموعته ..ليخبرهم بالامور ...ويطلعهم على التخطيطات ...
زياد يخترق من الخوف على فواز ..التقط هاتفه / الو السلام عليكم ... ياعقيد معاك النقيب زياد الفواز ... ابلغني بالتطورات والتجهيزات
العقيد طلال / هلافيك يالنقيب ... ابشرك الامور في يدينا .. وهو مايقدر يسوي شيء الا اذا صار لوحده لانه مايبي يفتح العين عليه من كل الجهات ...وانا اعطيت اوامري للرائد نواف ...بس المهم لاتتركونه لوحده وسيارته لايطلع فيها احتمال تكون ملغمة وتنفجر باي وقت
زياد/ لاتخاف عندنا الملازم ماجد ولد عمنا .... يعني الوضع من الداخل آمن .. وان شاء الله راح نكون على تواصل معكم

تأهب وخوف .. قلق ... فخساره فواز تعدانتصار للشر والفساد ... وفقيده للعائلة
.
.
.
.بين قلوب ترجف .. وأعين تنظر لمداخل الابواب خوف من غريب يدخل يشتت فرحهم....وبين أعين تكحل نظرها بملامحه فربما تكون أخر النظرات
... وعقل مزقه التفكير بماسيحدث بعد لحظات ... حركات مخفيه ... احتياطات تدبر .. واام تصدر ... فالامور باتت على المحك...ازالة العايق بات امراً يحالك ويدبر .. والنطق بالشهادة أمر محسوما ... يريدوووون .. ولكن ...ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ!!!!!
-----------------------------------------------------------------------------------
أتصل بها فواز ليخبرها بانهم قادمون....شذى / هذا هم تحت ..شوي وبيطلعون
ريهاف بخوف / وبتخليني بلحالي
شذى بتريقه/ وش رايك انام معاك مواحسن
هند بضحك/ تخيلي شكلك بينهم
شذى بعصبية / وانتي فاضيه تنكتين
هند/ شوفوا اشكالكم ...ياكافي .. موكنا بفرح
العمة نورة / ترى مريتي بهالتوتر
ليسمع طرق الباب ... شذى / روحي انتي ياعمه ... مستحيه
العمة / هذا وانتي الكبيره العاقلة
شذى بضيق / وهالمجنونة خلت فيني عقل
فتحت العمة الباب ... دخلتهم ورحبت فيهم .. العمة / المحارم يدخلون والباقين انتظروا برا
طارق / طردة محترمه ... طيب مافي غرفة زود هنا .. تخبرين ياعمة يمكن خايفين ومستحين .. لازم احد يونسهم
تركي بضحك/ قالولك بزارين ..خذ الباب وراك
ضحكوا الشباب على سوالف تركي وطارق
تقدم ابوطارق وابوحمد وفواز ومحمد.. سلموا عليها واباركوالها ..
مسك ابوطارق يدها وقفها وحطها بيد تركي / هذا رجلتس راعي الله فيه ووصونيه.. وانت بعد حط الله بين عيونك
غادر الكل الجناح .. واخر من غادر هي شذى بعد ان تمسكت ريهاف فيها لتسحب نفسها منها بالقوة
---------------------------------------------------------------------------------
كان متأهب .. أوامر يقوم بتنفيذها ... رآه وهو متجها للخارج . معاه مجموعة .. هولايريد من معه يريده هو.. يعلم بانه لن يشهر سلاحه في مكان عام وربما لم يحمله...تقدم وحدد مكانه باتجاه مايريد.. أشار لمن معه بالجهة الاخرى ..ليتأهب .. فيحاته اليوم لابد ان تنتهي
..

.
. كانوا مندمجين بالسوالف..أسلحتهم تحت ملابسهم.
لمح له شخص يراقب بحذ ر .....كأنه ينتظر فرصة .. ليرى مارآى.. بسرعة بديهة فاللموقف لايحتمل اكثر من تصرف .. ليدفعه للامام.. لتستقر الرصاصة بجسده.. بعد ان ذهب اهله ولم يبقى سوى ماجد ومتعب وطارق ووفواز وزياد .. وبعض الحرس الخاص .. والماره بالمكان.. سقط ارضأ.. ليذعر الجميع .. وليشهر اسلحتهم من تحت ملابسهم ..
ليصرخ/ فوااااااااااااااز... فوااااااااااااز
--------------------------------------------------------------------------------------

مسك يدها وهو جالس جانبها بعد ان قبل راسها / مساء الخير
انتظر رد ..ولكن مازلت تعتكف الصمت ..ليرفع وجهها بيده الاخرى ويده ينتفض بين يده وتجمدت من شدة برودة الموقف..مازالت صامته وتنظر لاسفل ..../ ترى مااعض ..ولااكل ..اسمك ريهاف ...صح ...انتظر رد ولكن لاحياة لمن تنادي .../ اخوانك بس فواز ومحمد..طيب خلصتي جامعه ..يعني كل هذا حياء ...طيب قومي خلينا نصلي ونسئل الله ان يبارك بحايتنا
( ياربي ثقيل دم ... كل هالاسئلة يبيني اجاوب عليه وهي تقلد صوته اسمك ريهاف..لا ريهام ... صدق سخيف)
خرج ليترك لها فرصه التبديل براحة ..أغقت الباب
حاولت ان تخرج الفستان .. لكن هند شبكته من عند الصدر بمشبك لانه كان وسيع ..( ياربي كيف اطلعه .. ياربي ساعدني .. الله ياخذ هند .. وهقتني ..ياربي ) استغرب طولت كثير ..تقدم وطرق الباب .. ارتبكت من طرق الباب ..لتنزع الفستان .. بكل قوة .. ليجرح كتفها بقوووة لتنزف .. ( ياربي لازم ادور لبس غامق علشان مايوضح الجرح وهو ينزف .)
لبست وتقدمت وفتحت الباب .. خرجت تصلي معاه ..وبعدها دعوا ب
ماتيسر لهم ...
هتف وهو مغادر / تعالي تعشي عنود
ريهاف بهمس / عنود
.
.
.
.
نهاية البارت

]سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك واتوب اليك]


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مساءكم عبق بذكر المولى
../ صباحكم مفعم بالايمان وطاعة الرحمن..

.
.
.
.
.
ارحب بكل من انضم لرواية .. وياهلاو غلا بكل المتابعين القدامى والجدد
واتمنى أكون قد مستوى المتابعة والاهتمام

حبيت انوه كثير متخوف من عدم أكتمال الروايلتالي تتوقف ..

أطمنكم انه اة وبصراحة مالومكم .. فحبيت أطمنكم الرواية راح استمر فيها
لاخر بارت باذن الرحمن..
ومارخ يمنعني عن المتابعة الا الشديد القوووي
:
:
:
:

/
/
/
البارت الثالث عشر بين أيديكم ..قراءة ممتعه

/
/
/
/
/
البارت الثالث عشر

بين مرارة الفقد والتضحية ..نعيش غصة الآلم
بين واقع مجهول ومستقبل معتم.. تنطوي صفحات الآمال
بين الجرح والحب ... تندثر أحلام من غبار رسمت على زجاج



-----------------------------------------------------
ركض له ونسي الوضع اللي هوفيه .. أهمل حياته .
واتجه له معاتب / ماجد .. ماجد .. ليش تعرض حياتك للخطر ليش

فقد ماجد وعيه .. أغمى عليه ..
ليصرخ / ليتها فيني ويضرب يديه ببعض / ليتها فيني
زياد بعصبية / ماجد حي ماتشوف تنفسه ..
بس هو يتنفس ضعيف .. وينزف كثير
كان ملتزم الصمت.. لهفته وخوفه أكبر من كلامه.. وده انه ما
يفقده الأبعد مايلمه لحضنه.. ويسامحه.. بدأ توتره يزيد..
عندما فقد ماجد وعيه .. بيموت .. لا ياربي ..
سندي وعضيدي ..مأبيك تأحذه .. قبل ماتنصافى تنهد وهمس / أستغفر الله .. ا
للهم اني لأأسئلك رد القضاء ولكنني أسألك اللطف فيه ..
---------------------------------------------------------------

بعد إن ألجمتها الصدمة ..
حاولت إن تفوق ..فالوضع لايحتمل العشوائية لابد من التركيز ..
والتفكير بتمعن .. جلست تبحث عن أسباب وجود أنثى بحياته ..
ولكن الجواب هو فقط من يملكه تنهده بضيق / طيب من أولها عنود ..أصير لك عنود
رفعت حاجبها وابتسمت بخبث
..
بقايا هشيم مخيفة نتيجة الاصطدام العنيف
---------------------------------------------------------
خرج من غرفة العمليات وتوجه لهم بابتسامه/أبشركم ماجد بخير ..
والإصابة تعدت القلب ..وضعه مستقر
فواز بلهفه/ الحمد لله بس قولي وش وضع أصابته
نادر / الإصابة مثل ماقلت لكم كانت فوق القلب ..ف
ي أعلى الصدر ..نزف كثير ..
والحمد لله قدرنا نطلع الرصاصة ....
وأموره مستقرة ..وبيجلس بالملاحظة أربع وعشرين ساعة
طارق بخوف/ مدام وضعه تمام ..ليش مايطلع ..مانبي نقلق أمي وأبوي
نادر / هذا وضع روتيني لابد منه ..
طارق بتوتر / وأمي وأبوي وش أ قول لهم ..
ولدكم مصاب بطلق ناري ..بيسئلوني ليش وكيف
فواز تحسس من كلام طارق وكأنه يعاتبه ..ويزيد الجرح كي
زياد تدارك الوضع/ صحة أخوك أهم من أي اعتبار ...ق
ول لهم راح لشرقية عنده عمل وبيرجع بعد يومين
------------------------------------------------------------

حست بغصة وهي تأكل وهو يطالع فيها .. ارتبكت ( فوق شينه قوة عينه )

انتهى من أكله وهتف / الحمد لله .. وار ماأكلتي
ريهاف بصدود/ الحمدلله ..شبعت
وقف / شيلي الأكل .. وتعالي ننام
بلعت ريقها ..وغمضت عيونها..وحمرت خدودها وهمست / بنام هنا
تركي بتعجب/ نعم !!!
ابتلعت ريقها من جديد فالموقف أشتد صعوبة / مدري بأي صفه أنام جنبك
تركي بعصبية / لاه .. الرجال لما يتزوج وحدة هالوحده باي صفة تنام جنبه هاه
فركت يدها ببعض وكأنها تستمد القوة/ أدري وش صفتها ..
واللي متأكدة منه انه الوحدة ماهي انا وانت موهالواحد
تركي بدأ ينفذ صبره/طيب مدام فاهمة وعارفة ورا تسألين
ريهاف بهدوء/ إنا وش أسمي ؟؟؟
تركي حاول يهدي عصبيته/ لا أكيد مجنونة .. أنتي صاحية
ريهاف بعصبية / لا مومجنونة أنت المجنون ..
قول لي كم مرة من تقابلنا وأنت تناديني باسم ماهو اسمي ...ت
عالي تعشي عنود.. أشربي العصير عنود..اخذي هذا عنود...
أنا ريهاااف موعنود... مين المجنون الحين انا وإلا أنت
التزم الصمت ..وكأنه انخرس ..لايستطيع الكلام لتردف / علشان كذا سئلتك
حاول تدارك الموقف/ حتى لوناديتك مليون بغير أسمك ..
مايغير من الاجابة شيء
ريهاف بضيق/ لايغير لما أنام بصفتي
ريهاف الزوجة غير لما أنام بصفتي عنود الحبيبة
أحتدت نظراته لها ..وبدأ يفور من جديد لتردف/ وأنا ماأأقبل الافي حالة وحدة
..وعلقت نظرها في نظره .. فالامور باتت لصالحها
هتفت بشجاعة / بصفتي أختك
ابتسامة نصر تعلو محياها "... ردت له الصفعة بصفعه
لتردف بخجل / هذا اذا وافقت طبعا ..
أدري ا ن لك علي حقوق ..قاطعها
تركي بضيق/ انتي انسانة لك كرامه واحاسيس ومشاعر ..
وصدقيني ماراح اجبرك ولاراح اطلبك وتلعنك الملائكه ...
كل شيء برضااك
------------------------------------------------------
دخل على أهله .. والقى السلام على جدته وامه وأبوه
جلس / يبه هذي رضاوة بنت فهد ..وهذا شيك بعد لها
ابوطارق/ لاتعطيني.. عطها لها
الجدة / ماقصرت ياوليدي .. بس الله الله بالعدل
ام طارق / ومتى عزمت ياووليدي
طارق / بكره ا ن شا ءالله
ابوطارق بعصبية /وش بكرة .. انتوا
تقررون وتجون تحطوني قدام الامر الواقع ..صار ماعاد لي رأي ولاحتى شور ..
أسمع انت وياه يوم الخميس بسوي عشاء كبير هنا ..
وكل واحد يأخذ حرمته ويتوكل على الله
طارق باستغراب / افا يابوطارق .. انت تاج على رؤسنا ..
بس من اللي بيتزوج غيري
ابوطارق / اخوك هالخبل ..
مكلمني يوم عرس ريهاف يقول كلمت عمي وقال متى مابغيتها خذهاا ..
وهوم ستعجل
طارق بهمس داخلي ( مجنون وخبل بعد توه طالع من الموت وبيعرس ...
اخ بس لو يقولي وش سر تصميمه على بنت ابوحمد )
أم طارق بفرح/ الله يوفقكم .. وانا بسوي حفلة صغيره مدام العشاء
عندنا اذا تسمح لي يابوطارق ..
ابوطارق / سوي اللي تبينه
----------------------------------------------------
صحى من نومه .. تلفت يمين يسار ماشافها ...
طلع وشافها جالسة بالصالة / صباح الخير اختي العزيزة
همست بخجل / صباح النور
تركي بخبث/ وين بوستي ..اقصد بوسة الاخوة
رفعت حاجبها مستغربة من أسلوبه.. أبتسم لها / عادي عبير
اختي تسوي اللي مايطري عليك.. يعني تحوس بشعري ..
تطقطق أصابعي .. تاخذ حاجتي وتركض ..
لاتتستغربين تراها بسيطه اناا متعود عليها من اختي ..
ومدام أنتي بمقامها .. سوي اللي هي تسوويه..
ولا اعفي نفسك من هالمنصب .. رجع للغرفة
وهي بدوامة ( وش هالخبال ... هذا من جده..
ابي أبعده عني .. وهو بيلزقني فيه )
----------------------------------------------------
دخلت شذى عليهم والقت السلام ... سألها طارق / وين كادي
شذى / كادي عند ريهام .. الوضع فوق موطبيعي حزن بحزن ..
ابوطارق بضيق / مأحد يلومهم.. فراغها كبير ..أنتن يابنات فهد فقدتكم شينه
الجدة بكدر / البارح هتاف راحت مع اخوها تقول مااقدر الغرفة ومأشوفها
أم طارق / لاتلومها .. من يوم أنخلقن وهن مع بعض .. الفرقى شينة
أبوطارق سحب الاكياس وأعطاها لشذى /خذي يابنتي ..ماهي بقدرتس ..ب
س الحق حق ..وأن كان شايفتها قليلة... أبشري بالزيادة
خذتها شذى ونزلتها /ماتقصر ياعمي ..والتفت لطارق / ماتقصر يابوكادي ..
ومشكور ..وياليت تحطها بحساب كادي
أردفت / ياليت يابوكادي لوتتصل على تركي ..
أبي أكلم ريهاف عجزت أتصل تلفونها مقفل
طارق بأبتسامه/ أبشري
أتصل طارق على تركي وبعد السلام/ أقول بنتنا وينها
تركي بابتسامة / بنتكم بحضني
طارق بلكاعة / ترى الجوال على السبيكر .. والجدة حولي والوالد والوالدة ..
يعني خل كلامك سليم
تركي بضحك/ هههههههههههههه.. طيب طيب
طارق / متى رحلتكم
تركي / بعد الظهر .. والوالدة تو جاتني .. واسمحلي والله مااقدر اجيكم..
مامعنا وقت
طارق / ابركها من ساعة .. لوتجينا ماعاد شفتها
تركي / شكلكم ليلكم كله تدعون علي
طارق بضحك/ هههههههههه...يمكن..... خلها تفتح جوالها الأهل يبونها

------------------------------------------------------



نهاية البارت


[ سبحانك اللهم وبحمدك.. اشهد ان الااله الااانت .. استغفرك واتوب اليك]



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.
.
.
صباحكم مفعم بالايمان وطاعة الرحمن.. مساءكم عطر بذكر المولى


البارت الرابع عشر بين ايديكم.. بارت خفيف .. حبيت انه ينزل بهالوقت علشان اكتب البارت الطويل اللي وعدتكم فيه وانا مرتاحة بدون ظغوووط.. وبعد حسيت البارت وقف لنهاية ماقدرت اكتب زيادة .. قفل حاله بحاله.. فقلت انزله ..وابدا بالدسم

قراااااءة ممتعة


البارت الرابع عشر بين ايديكم


،
،
،
،







البارت الرابع عشر


/
/
/
/
/
دخل عليه وبيده باقة ورد.. القى السلام .. / الحمدلله على السلامة ..
لا مشاء الله اليوم وجهك منور .. شد حيلك ياعريس
ماجد بأبتسامه/ الله يسلمك
طارق بلكاعة / لوالامر بيده..
يمديه أعرس بس الشايب وقف له .. ههههههههههههه
متعب / كلكم مجانين مافيكم الصاحي ...
واحد معرس على مرته .. والثاني بيعرس وهو تعبان..
وش بلاكم
ماجد التزم الصمت وأكتفى بابتسامه
هتف طارق بهدوء/ حكمة ربك



--------------------------------------------------------





سرحانة .. غارقة في تفكيرها .. البنات استغربوا هدوءها وسكوتها ..
هتفت ريهام / شذاوي وش فيك
انتبهت لها شذى /مافيني .. بس فراقها صعب
ريهام بخوف / الله يهديك .. حتى حنا ماتعودنا فراقها ..
بس وش نسوي
رن هاتف ريهام معلن وصول رسالة فتحتها
(أنتبهي على كادي .. بنطلع انا وشذى مشوار كم يوم ونرجع)
التزمت الصمت .. وتفاجات برد هتاف / وش فيك ..
وش هالرسالة
ريهام بحذر/ كالعادة .. الشركة والإعلانات
وقفت هتاف/ والله مدري عنكم...إ
نا بطلع عند جدتي ..أحس إني مخنوقة
رن هاتف شذى .. التقطته.. وردت / هلا .. ليش وش صاير ..
خوفتني وش فيه .. طيب طيب ..
لبست عبايتها وطلعت لحقتها ريهام / وش فيه شذى بخوف /
مدري طارق يقول البسي عبايتك واطلعي .. الله يستر
ريهام حاولت تخفي ابتسامتها / طيب طمنيني ..هاه
طلعت شذى ..والأفكار توديها وتجيبها ..طلعت لسيارة / وش صاير ..
فواز فيه شيء.. جدتي عمي
قاطعها طارق/ لحول .. مافي شيء بعدين الناس تسلم بالاول بهدوء..
وأنتي داخلة بعنف
شذى وخوفها يزيد/ طارق قول وش فيه
مسلك يدها وباسها /مافي شيء ..
كل السالفة مشتاق لك
أبتسم طارق/ مافجعتك ..أنتي اللي فاجعة حالك..
وبعدين مسويها لك مفأجاة .. والامايصير
شذى / يؤ نسيت كادي
طارق/ كادي عند خالتها واهلها ..أنا أبيك أنتي
التزمت الصمت بعد إن خيم الاحراج على ملامحها



---------------------------------------------------




كان جالس بمكتبه يكلم وحده معصب / قلت لك من قبل مستعد ادخلك

بأي مناقصة تبيها ...بس تشيل فواز الفواز من راسك
الطرف الثاني /وأنت وش يخصك في الفواز



متعب بعصبية /أنت اللي وش يخصك بعلاقتي معهم..
اللي بينا مصالح وشروط.. تنفذ شروطي تكون بأمان..
تخالف ودع السوق
الطرف الثاني / ليش ناوي تناسبهم ..وتأخذ الثالثة
متعب بدا غضبه يزيد وكأن الأخر
يضرب بالصميم/ قلت لك مايخصك
تفأجا متعب كيف يعرف أدق تفاصيل حياة فواز ..
الطر ف الثاني / أنا بحاول أبعد عنه..
بس أبومهدي حاطه برأسه
متعب / اسمعني .. لويدري ابومهدي باللي بينا ..
قول على نفسك السلام..حاول تقنع ابومهدي
الطرف الثاني / الرئيس بينه وبين فواز ثأر .. المسألة صعبة
أغلق هاتفه .. بعد تملك منه الغضب ماتملك..
ليزفر بضيق / يأرب لاتفجعني فيه .. يأرب احمه لأهله وخواته


------------------------------------------------------------------



طرق باب المكتب ودخل القي التحية العسكرية / طال عمرك..
الرقم بدون أسم.. وغير كذا مقفل ...
يعني ينفتح وقت إرسال الرسائل ..
أول احتمال يكون محول على رقم مقفل ..
بس الاحتمال الأول صحيح
فواز بحيرة/ طيب كثف الرقابة على الرقم ..
وحدد لي موقفه.. أبي اعرف وش يكون ومن له مصلحة
رن هاتفه مقاطعه ليلتقطه / هلا ... أي هذي سيارة اخوي محمد..
طيب كثف المراقبة عليها
أغلق هاتفه واتصل بالعقيد طلال ليخبره
بخروج أخته وبنت أخته وأخوه..
ليكثف عليهم المراقبة .. شكر العقيد وأغلق الهاتف
-----------------------------------------------------------

فتحت الدولاب وتفأجت من إشكال الملابس ..
ابتلعت ريقها لتسمعه/وش فيك مستغربة يعني
شذى بخجل / لأعادي .. بس هذي سوالف من أكيد هند
أبتسم طارق / لاوالله .. موسوالف هند .. هذي سوالفي إنا
نزلت رأسها بخجل ..
قرب منها ورفع دقنها بيده/ حطي عينك بعيني
ابتلعت ريقها .. وهي ترجف من قربه ..
رفعت نظرها له بسرعة ونزلته/ ليش
طارق بهدوء/ علشان تلقين أجوبة لأسئلتك
شذى بهدوء/ ياترى وش أسئلتي
سحبها وجلسها على طرف السرير
وجلس ومسك يدها "/ ليش تتزوج علي ؟؟؟..
ومن هذي اللي بتشاركنا فيك...
وبدأ يضرب على الوتر الحساس ../ وبتنام بحضنك ..
وبتمسك يدها ... وبيخالط نفسك نفسها
حاولت تمالك أعصابها فالموضوع يثير
غيرتها/ماتزوجت الامن تقصيري معاك ..
هذا حقك ومأقدر أمنعك
أحتد صوت طارق /ماقصرتي معي ..
ليش تحطين نفسك في محل ماهو لك أصلاً..
لاتجاملين أحد على حساب نفسك
شذى بهدوء/ إلا قصرت وقصرت ..
وقفت ومشت وهي تتكلم /أول كنت أتخيل الناس كلها أنت ..
حتى فواز أخوي .. كنت أتخيله أنت .. ساعات ..
وساعات أرجع للواقع .. وأشوف كلاً بطبيعته..
أمشي مع الناس وفكري معاك ...استوطني حبك..
مآبي اسمع الاطاريك....بس خذاك غيري وانأ واقفة أشوف وأتفرج..
مافي يدي شيء .. أحب ويجي غيري يشاركني فيه..
ابتسمت / ياسبحان الله .. الزمن يعيد نفسه وانأ واقفة في مكاني

تقدم منها / طيب ليش ماحاولتي تمنعين الزواج؟؟.. ليش سكتي .؟

شذى باستهزاء/ امنعه.. لفت وجهها لشباك/ مالي حق أمنعك..
وانأ مقصرة .. عيش حياتك طول وعرض
طارق بانفعال/ ليشم وراضية تقنعين نفسك ..
انك مومقصره.. صحيح مرينا بركود...
بس شيء طبيعي ..مانتي متخيله نفسك مكان أختك..
ولا احد يقدر يلومك.. مانكر ضايقني الوضع ..
بس حتى وأنتي صادتني .. مشاعرك كانت عكس أفعالك..ل
كن أبيك تقولينها ..أ بي اسمعها
شذى بهدوء تحاول تخفي خلفه الكثير / لوقلتها بغير في الواقع شيء ..
وبيرجع بنا الزمن وراء
طارق تنفس بضيق/ لا
شذى بخجل / أجل لعلمك .. ماتغير شيء
تنفس الصعداء .. ولمها لحضنه بقوووة.. وهمس / كنت خااايف

,
,

كنت خايف .. أنتظر همس الشفايف
وأنت شايف ... كنت خايف
ليش تلعبي يديك.. وتحرق أعصابي عليك
.. وانت شايف .. كنت خايف
ذبلت وردي في بعدك.. وانكوى قلبي بصدك...
كنت خايف لأخسرك.. وأنت شايف فعل يدك
كنت خايف .. انتظر همس الشفايف
كنت خايف .. وأنت شايف
كنت خايف

,
,
,
,
نهاية البارت
[ سبحانك الهم وبحمدك.. أشهدو ان لااله الانت ..أستغفرك.. واتوب اليك]


صباحكم ..يسر لايتبعه عسر
صباح التوكل ..على من لايخيب به الرجاء
/
/
/
/
/
/
البارت الخامس عشر




وش شعورك لأخذلك الوقت وأضنتك الجروح ...وأكتشتفت ان اللي يحبك مايحبك .. يخدعك
وأكتشتفت ان أغلب احلامه معك كانت مزوح... وان حبه كان كذبه وهو يقول اني معك

/
/
/
/
/
أتصلت بأختها لتخيرها في لون الفستان/ رهوم .. في لون موف فاتح وفي عسلي ..
أي واحد تبين
ريهام بإالم/ مافي أسود
شذى بطيبة قلب / لاياعمري .. هالموديل مايظبط على الاسود
لتجهش بالبكاء وبصوت مخنوق / الله لايتمم عليه
شذى بخوف / رهوم حبيبي .. وش فيك
ريهام بصوت مخنوق من كثر بكاءها / ليش دام مايبيني يعلقني فيه ؟؟
ليش ماقال من قبل نبدي ترى بيوم بنتهي ؟؟؟ بدأ يختنق صوتها ...
وبدأت شهقاتها تزيد .. شذى خافت من اختها وعليها / ريهام ياعمري ..
خلاص الدنيا كذا .. هدي حبيبي
ريهام ومازلت تشاهق / ليته مات .. ولاجاء اليوم اللي بيكون فيه لغيري
خرجت شذى من المحل وجلست على احد الكراسي /وش اللي غيرك ياريهام..
كنت قوية .. ريهام حنا فقدنا ابونا وامنا ..وهذا حنا عايشين..
ماحد يموت من فراق أحد .. الله يرزقكك بالي احسن منه .
.ماتدرين يمكن بفراقكم خيره..بعض المحبة مضرة
ريهام كأنها تسأل نفسها / أنا أبي افهم ليش يعشمني فيه خمس سنين ..
وبعدين خلاص
شذى أحتد صوتها /أنتي ماتفهمين ..بالطقاق من باعك بيعيه..
تأكدي لوهو لك لويلف العالم بيرجع لك بيوم.. واذا ماهو لك لاراح ماعود
كل ماحدث كان تحت مسامعه..ولكن مافي يده شيء تنهد بضيق/ الله يسامحك ياماجد..أ
غلقت شذى هاتفها ليهتف لها طارق/ وش فيها ريهام
شذى بضيق/ ماعرفنا نرتاح منكم ياعيال سالم ..
وكأن القدر كاتب ماتجينا الجروح الامنكم
طعنة في الصمييييم..أدرك بعدها أن كل ماحاول الاقتراب ..ابتعدوا اكثر واكثر

حب الماضي ... وامل المستقبل ... وآلم الحاضر .. تلك هي عناوين الصفحات



--------------------------------------------------------------------


أم طارق حايسة بالترتيبات .. ساعات تخانق .. ساعات تغير الاشياء..
وساعات ترجعها لمكانها الاول .. لمحت نجلاء نازلة من الدرج / تعالي يمه ..
شوفي كذا احسن والاكذا أحسن
نجلاء واصلة حدها /أبشري بس خليني .. أروح لماجد .. وارجع .. الاهو وينه
أم طارق / أعجلي مابقى وقت ..أي اشوفيه في المجلس
مشت للمجلس .. وهي تتمنى يكون لحاله .. وعروقها تنبض من شدة الغضب
.. دخلت ولقته لوحده / ليش تسوي فيها كذا ... وش ذنبها ..
حذلتها دموعها .. وأخذت تضرب صدره بقوووة...وهي تبكي بحرقة
ماجد بخوف .. حاول يمسك يديها .. وماقدر / وش فيك .. علميني وش صاير
أبعدت عنه بعد محاولات لايقافها /ليش علقتها فيك.. وتركتها ..
روح شوف حالها .. وحال غرفتها .. ليشي اماجد ليش ؟؟؟
لمها لحضنه وهو يعتصر الالم/ خلاص أهدي .. والله كاتب كذا
نجلاء وهي تبكي وصوتها مخنوق / تدري .. انها تتمنى انك مت ...
قتلتها.. قتلتها
ماجد وكل الذكريات مرت في باله .. وخوفه
تزايد على وضعها /أذا انقتلت مره فأنا انقتلت الفين مره
نجلاء ابعدت عنه.. وهي تكفف دموعها / طيب تزوجها ..
وش فيها الشرع حلل أربع
ماجد بتهيده/لاتزيدين الجرح ياخوك.. مأقدر
نجلاء بهدوء /طيب ليش تخليت عنها ..
موهي كانت نبض قلبك .. ونور عيونك
ابتلع ريقه فالجرح التهب .. /شيء أكبر مني ومنك
من قوة ضرب ننجلاء على صدره.. لم يدرك بحجم الالم..
الذي سببه لجرحخ .. نزف ولم ينتبه
له.. أخذ مفتاحه وخرج( احبها والله احبها ..
وعمري ماتمنيت زوجة لي غيرها .. بس ماباليد حيلة يارب هونها علي وعليها )
ركب سيارته .. وحس برطوبة تبلل ملابسه.. ليتذكر جرحه ..
تحسسه ولقاه ينزف (انزف ..
وحقق لها أمنيتها دام موتي بيرحها .. يارب خذ روحي )
رن هاتفه برسالة جديدة ..فتحها (والله لويصير لريهام شيء ..
ماتلوم الانفسك.. طبخٍ طبخته أكله .. تحمل نتيجة طيشك)
ابتسم ماجد بسخرية / يقال انه احسن مني ..
ورد عليه برسالة( حنا نريد والله يفعل مايريد ..
وكلنا في الهوى سوى مجرمين وجلادين)

بين المستحيل واالامستحيل .. شعره..
نقطعها بطموحاتنا .. وتبقيها الظروف باستسلامنا


-----------------------------------------------------



نزلت ريها بعد ماخذت عهد على نفسها بالنسيان ..
لقت خالتها تحوس بالصالة سلمت عليها / وش أساعدك فيه ياخاله ..
أم طارق بابتسامه/ مافي شيء ...
بس شوفي لوفي شيء مكانه غلطط عدليه
ريهام بتساؤل / خاله ليش حنا لاعطينا تنجرح راحة يدينا
أم طارق باستغراب / مافهمت عليك يابنتي .. وش بتقولين
ريهام تنهدت بعمق /أقصد .. الحرمة تخلص وتوفي .. وبالاخر .. يخليها زوجها
فهمت ام طارق مقصد ريهام / يابنتي كذا طبع الرجال ..
من طلعنا ع الدنيا ..وهذ حالهم..اللي يبونه يسوونه
ريهام بضيق / وليش مانقدر نحاسبهم.. ومن عطاهم الحق ؟؟
ام طارق تقدمت من ريهام/ يابنتي ..الشرع أعطى الرجل القوامة ..
هو الامر الناهي .. وعطاه بدل الوحده اربع ..
والمرأة كلفها ببيتها .. وزوجها وعيالها ..
ولاتحسبيني يابنتي اني راضيه ان طارق يتزوج على شذى ..
بس وش اسوي ؟؟طارق عنيد واللي براسه يسويه...
وأصعب شيء عناد المرأة للرجال ..لانها بالاخر هي
الخسرانة وهو كسبان بدل المرة ثنتين


----------------------------------------------------------------


تركض من الدرج/ يمه .. وينك
ام نادر/ انا هنا بالصالة ...ماتشوفيني ..وش فيه؟؟
وصلت لعند امها ونادر معها يتقهوى/ ريهاف ..
كلمت ريهام اليوم..وهي بخير وطيبة
ام نادر بابتسامه/الحمدلله الله يسعدها
تغيرت ملامحه...وحزن اكتسى روحه..(مبسوطة..والامتعذبة)
جود كلمت نادر ومارد عليها.. سارح بفكره / ندور لي ساعة اكلمك
نادر انتبه/ هلا .. وش كنتي تقولين
جود/ اقول وش تفكر فيه؟؟
نادر بكذب /عنندي عملية .. والدكتور متوتر منها
جود بابتسامه/ طيب الله يوفقك .. بتوديني للمشغل
نادر باستغراب / الحين ؟؟ تونا الساعه 2
جود/ أي لازم نروح بدري .. ترانا شعب
نادر بابتسامه/ طيب البنات راحوا .. روحي معهم
جود / مالي مكاننن معاهم السيارة زحمة
نادر بطيبة / أبشري .. .وأشر على عيونه.. من هالعين قبل هالعين
جود بفرح / الله لايحرمني منك يأغلى اخو
أم نادر بطيبة / امين يارب .. بس لويوافق .. وأخطب له ريهام.. قبل ماتروح
قاطعها / يمه الله يهداك.. مالي بالزواج الحين
جود بضيق / خليه على راحته يمه .. ولو ان ريهام ماتنتعوض ..
بس الله يكتب له الخير
أم نادر بضيق / آمين يابنتي
غصة آلم ..مزقت روحه.. ( أدعي يايمه .. يمكن ترجع لي بيوم..
وتكون من نصيبي .. لانها .. ماخلت لغيرها مكا ن... ياااااارب )
أمواج قذفت أحلام وآمال .. وقفت تنتظر حيث لامجال لانتظار ..
غرقت في بحر القدر .. لشاطيء الحرمان


-------------------------------------------------------------------



رن هاتفه ..التقطه ../ هلاوغلا بالمعرس
طارق بابتسامه/ هلافيك .. مساءك الله بالخير
متعب بترحيب / مساءك الله بالنور .. يالله حيه
طارق بهدوء/ الله يبقيك.. وش عندك العصر
متعب بلكاعة / أبد اجهز نفسي لعرسك انت واخوك
طارق / معاك ساعة تظبط نفسك فيها .. ومع صلاة العصر تكون عندي
في بيت ابوي
متعب باستغراب / أبشر .. بس وش عندك
طارق / أبد أبي أطلع انا وياك والوالد والعيال ..
بنروح لاهل البنت بنملك .. وباخذها للفندق
متعب باستغراب / بتدخل من عصر .. لامجنون رسمي
طارق بضحك/ ههههههههههه... ياخي وش عرفك بالنظام الجديد
.. انت نظامك قديم
متعب بابتسامه/الله يكفيني شر جنونكم
أغلق هاتفه .. ومسك يدها بقوة وهتفت بمراره
/مبروووك.. الف مبروووك..
طارق لف وجهه لها وبابتسامه/ الله يبارك فيك
شذى بضيق / لاتنسى تأخذ بشتك
طارق بهدوء/ بشت لبسته لك .. خلاص ماراح ينلبس لغيرك


---------------------------------------------------------------------


زيود حبيبي قوووم... البنات راحوا وخلوني
حاولت تصحيه بس مافي فايده
زياد فاق اخيرا / أقول عمري .. وش رايك نأخذ جناح جنب اخوانك
هند بابتسامه / هي ماهي شينه .. بس بيقولون عيال سالم انجوا رسمي
سحبها لحضنه / وه فديت المجانين انا

------------------------------------------------------------------


كان واقف يكلم بالبلكونه ..مندمج بحالميه .. وناسي ان معاه احد بالمكان..
يتغزل فيها
كانت داخله وسمعت مكالمته وتأكدت انها عنود ..
بس ماتدري وش قصتها .. طلعت بسرعه علشان مايحس عليها ..
وهو اصلا ناسي وجودها
راحت للمطبخ تشغل نفسها قبل لاتشتعل بسبة هالنار اللي داخلها ..
دخل عليها وهو مبسوط حيل / وش تسوين
حاولت تخفي ضيقتها / أسوي نسكافيه تبغى
تركي وهو يقرب لها من الخلف ويحاوطها بيده/أكيد أبغى دامه من يدينك
أرتبكت من قربه .. وبدت توتر زياده/ ممكن تبعد.ز علشان المويه ماتتنكب
علي وتحرقني
تركي قرب دقنه من كتفها / ليش ترجفين .. هدي وركزي ..
ومايجيك شيء
استمر الوضع لثواني .. وهو منسجم ويحط سكر ..
استغلت انشغاله .. وخرجت من تحت يديه بسرعه .. انرعب من حركتها .
./ وش فيك
خذت الكوب وتجاهلته وطلعت للبلكونه.. لحقها / الجو مرة روعه
ريهاف بهدوء/ أي مره .. اهلي اليوم فرحانين ومبسوطين.. بزواج ماجد ..
ليتني معهم
تركي مانتبه لكلامه / طارق .. كلمني وقال .. انه يدخل قبل ماجد من العصر
لفت له بقووة/ طاااارق ؟؟!!
تركي بعفوية / أي طارق و ماجد زواجهم الليلة
انصدمت ( ليش ماخبروي .. معقولة جاء فجأة ..
اكيد طارق دايم متسعجل.. بس غريبة)
زفرت بضيق وهمست بخفوت/ياطيبة قلبك ياشذى ..
آآآه .. وانتي ياريهام مواحسن منها
سمع بس ماعلق .. وكمل كوبه.. دام الصمت لفتره ..
وبادر بسؤالها /وش مشغل بالك ؟؟؟
كانت معلقة نظرها بعيد بالجهه الاخرى ../ أسئل نفسي يارتى أنت جربت شعور ..
أنك تحب .. وتخلص .. وفجأه ينتهي كل شيء
تركي باستغراب / ليش كنتي تحبين؟؟
ريهاف حست انها اثارت غيرته.. وبدت تلعب على هالوتر / ماله داعي نفتح الماضي ..
ونقلب المواجع
تركي حس بدمه يفور وعروقه بتنط.. جن جنونه/ مصيرها تنكشف اليوم والابكرة
ريهاف رغم ضيقتها الانها مبسوطة / ماسئلتك عن ماضيك ..
حتى تسئلني عن ماضيه
تركي بقهر / عادي نكشف الاوراق
أبتسمت بداخلها ورفعت حاجبها بنصر
( هين ياتركي .. قلت لك اللعب معي يخسرك كثير)
هو كان عايش بعالم مرعب ( معقولة تحب ؟؟؟ تذكر كلام نادر يوم زواجه ..
اكيد يحبها .. وهي بعد.. لازم اعرف ... لوكلفني الكثير )
ظغط على الكوب بقوووووة
أنانية مثلت مشاعر أنولدت .. وثأر وضع قوة سيطرت على كل الحواجز


---------------------------------------------------------------------


تواجد الكل في بيت ابوطارق .. وتوجهوا لاهل زوجه طارق ..
ابوه مستغرب تصرف ولد ه.. بس هذا هو طارق دايم غريب...
طرقوا الباب .. وكا في استقبالهم.. اخو العروسة ..
رحب فيهم وجلسهم بالمجلس .. طارق بابتسامه / يبه هذا منصور راعي البيت
ابوطارق/ الله يخليه لعين ترجيه
وبدا طارق يعرف منصور على اهله اللي معاه
فتح الشيخ دفتره / وين ولي امرها
طارق أشر على منصور / هذا ولي امرها
الشيخ استغرب / كم عمرك ياوليدي
منصور / 18 .. واعطاه البطاقة
اخذ الشيخ بطاقته.. وبطاقات الشهود.. وطلب اه يسمع موافقة العروس ..
نادها منصور .. وسئلها الشيخ واعلنت موافقتها .. تمت الملكة
.. وخرجوا .. وبقى طارق ومنصور .. بدا عليه التوتر ليهتف منصور
/ دخل سيارتك .. ودقايق وتطلع لك رهف
طارق ماتعود على اسمها..
غريب عليه/ طيب بدخل اسلم على الوالده شوف لي طريق
منصور بابتسامه/ كل الطرق مفتوحه .. صرت من اهل البيت
دخل وسلم على ام منصور .. وصته على بنتها ..
بعدها استاذن وخرج .. نزل منصور واخته معاه وهو ماسك يدها ..
سلمت على امها وودعتها .. وصتها امها على رجلها .. طلعت مع منصور ..
وفتح لها الباب الامامي وهي تجاهلته وقفت عند الخلفي ..
وطارق يراقب مايحدث وصامت


--------------------------------------------------------------------------------


كانت خالصة هي وبنات عمها وجود...ينتظرن السواق يجيهن..
تطلع وتدخل .. الوقت راح عليهم.. وصلت سيارة السايق بعد وقت طويل ..
نادتهن ريهام وركبت معاها نجلاء وجود وحنين...ريهام بعصبية / محمود لي ساعة ..
واحنا انتظرك .. وش فيك تاخرت
ابتسم بداخله يالله هذا صوتها وهي معصبه
( ياجعلني فدوة لهالصوت والله) من زمان عن صوتها
هتف / محمود عنده شغل ارسلته امي .. وجيت اوصلكن
أرتعبت ريهام( هذا هو .. يافشلتي ) حرك السيارة وصرخت / وقف .. وقف
فتحت الباب ونزلتى .. وسط ذهول البنات.. ردت نجلاء/ مدري .. اصبر نزل واشوف
نزلن معها البنات جود وحنين دخلن للمشغل .. جود بخوف / وش فيك .. ناسية شيء
ريهام بعصبية وهي تسحب طرحتها / لا ... بس مابي اركب معاه لويموت
نجلاء بعصبية / انتي شايفة فيه وقت علشان تقررين .. تروحين مع مين ..
وتناظر ساعتها / الساعة 6 ونص ...
ريهام جلست / قلت لك .. ماني برايحه معاه..
بتصل في فواز يجيني روحي انتي وحيين وجود معاه
زفرت نجلاء وطلعت لماجد /ماتبي تركب معاك
ماجد انقهر ولع وطرطع/ على كيفها .. الكل مشغول ..
ماحد فاضي لها .. روحي ناديها .. لاادخل عليها
نجلاء حاولت تهدي ماجد / ماجد حبيبي .. ريهام عنيدة ..
لوبجلس نعاندها راح الوقت علينا .. خلاص ماتبي كيفها
زل ماجد ووصل حده.. ودق الجرس المشغل ولحقته نجلاء/ وش بتسوي صاحي انت
ماجد بعصبية / اقولك روحي ناديها
دخلت نجلاء وهي يائسة من عناد الاثنين .. وراحت لها / ريهام ماجد يبيك
ريهام زفرت/ اوووف وش يبي فيني .. ماله علي سلطه .. وماراح اركب معاه
نجلاء بعصبية / ماراح ياكلك .. روحي قولي له ماني رايحه معاك .. وخلاص ..
تعبت بينكم ترى
لبست طرحتها وهي تغلي / بشوف اخرتها معاه
جود بترجي / ريهام اجلسي .. لاتفضحينا .. هذا مهما يكون ولد عمك
ماهتمت لاحد وطلعت له / نعم وش تبي
ماجد وهو متكي على الباب له ساغه ينتظر /اخيرا شرفتي ..
نادي البنات وتعالي اركبي
ريهام بعصبية / قلت لك ماني براكبه معاك تفهم .. تجاهلته ومشت..
ومن العصبية نسى نفسه ..ومسك يدها بقوووة ..
ريهام خافت من حركته واربكتها..
افلتت يدها منه وزادت عصبيتها / لويشلوني جنازة .. ماركبت بسيارة انت سواقها
دخلت وهي منهاره ..
اول مرة يصير كذا ( ليشم ارحت معه .. سويتها سالفة ..
لاخليه يستاهل .. خليه يذوق شوي من اللي ذوقني اياه )
بدات في نوبة بكاء ( والله ماكنت كذا ولاهو طبعي ..
بس مدري انتقامي لوين بيوصلني )



--------------------------------------------------------------------------------


دخلوا الجناح المخصص لهم وكل منهم متوتر .. وخائف ..
من تجربة جديده .. لحياة قادمة ...
كان متوتر اكثر منها .. وكانه اول مره يتزوج ..
وهي كانت تصارع صداع براسها كل ماله يزيد..
مع توترها وخوفها .. هتف لها / تفضلي .. نزلي عباءتك
مشت خطوة ووقفت .. من شدة الصداع وهو مانتبه لها .. كملت ومشت ..
وماقدرت اغمى عليها وطاحت على الارض .. انفجع من طيحتها ..
قرب منها / بسم الله عليك .. وش فيك
بس ماترد... كلمها مره ثانيه ونادها .. وماردت ..
شالها ودخلها الغرفة .. ( يالله وش اسوي .. لازم اوديها لمستشفى ..
بس وهالفستان.. كيف اشيلها فيه ..اوووف لازم انزل ملابسها )
فتح شنطتها .. وقام يدور بسرعه .. اول بيجامه شافها طلعها ..
وبدا يزل ملابسها .. وهو متوتر من قربها .. انهى مهتمه بسلام ..
بعد جهد عظيم .. واخذها للمستشفى


----------------------------------------------------------------------


بدوا تجهيزات الاستقبال .. ام طارق والعمه نوره ام نادر ..
وشذى بادرت شذى بسؤال / الاياخالتي ..
ام حمد بتزف بنتها
ام طارق وهي ترتب الاغراض / كلمتها تقول يجي رجلها ياخذها من بيتها
ام نادر بغيض / انا مدري وش تفكر فيه ام حمد .. ليشم اتزفها
ام طارق / وش دخلنا فيها .. بكيفها تسوي اللي تبي
هتفت ام نادر / الا اهل زوجة طارق بيجي منهم احد
رق قلبها لطاري .. ولكن من اليوم غيرها يحمل ماتحمله ..
هتفت ام طارق .. / مدري والله طارق يقول امها مقعده .. واخوها حضر من العصر
تجاهلت شذى الموضوع .. وجلست تفكر بشيء جديد .. وتخطط له


------------------------------------------------------------------------


بدا المعازيم يتوافدون... وماجد قلقان من تاخر طارق ...
وفكرة عدم حضوره.. تجيه كل شوي .. ويشيلها من راسه ..
خايف يتصل .. ويلقى جواله مغلق .. وحايف ينتظر .. ومايجي ...
اخيرا عزم واتصل .. بعد كذا رنه رد طارق ..
بعد مافلتت اعصاب ماجد / انت وينك تاخرت
طارق باستعباط/ ماراح اجي .. المرأة تعبانه
ماجد بانفعال / وش مارا ح تجي ...
الناس حضروا الاانت .. وتقول تعبانة .. امداها
ضحك طارق على تفكير اخوه.. واسلوبه البريء/ طيب جاي في الطريق
ابتسم ماجد.. / طيب لاتاخر .. ماراح يتم الزواج الابك ا
طارق/ مع اني موراضي على الزواج.. بس الشكوى لله
ماجد/ يهمني حضورك
صحيح الاوضاع بينهم متوترة من سالفة الخطبة ..
بس حتى ولو هم اخوان.. وبالنهاية الفرح فرحهم

-----------------------------------------------------------------------


جهزوا البنات امور الزفة لانهم راح يفأجوا فيها ماجد ..
لانه اول زواج له ويبو نيفرحون فيه ..
دلخت عليهم شذى / بنات عندي فكرة خطيره
نجلاء وهند مرعوبات.. هتفت هند/لايكون تبين تنزفين مع طارق
شذى بابتسامه/ اهجدي بس ... لا بجيب عروس احلى مني ومنكن
نجلاء باستعباط/ لايكون طار عقلك بزواج اخووي من غيرك.. اش فيك انجنيتي
شذى ماتت ضحك على تفكيرهن/ ياخبلات ... وجلست تفكر ..
امممممممممممم... العروووس هي .....
خلنها لوقتها .. وطلعت وخلتهن بحيرتهن.. ناظرن ببعض
..هند/ تهقين يانجول .. زواج الرجل ..يخلف العقل
نجلاء بابتسامه / مدري زوجي زياد .. وشوفي ..
وطلعت قبل لاتسمع ردها .. ماتت ضحك لانها تتخيل ردة فعل هند


---------------------------------------------------------------------------------


حضر طارق .. وابتل ريق ماجد بشوفته .. تقدم منه/ مدري ابارك لك ولاتبارك لي
ماجد بضيق / خل المباركة لك انت.. وانا عزينني
طارق همس لماجد / تصدق لوماحنا بمكان عام.. ورب البيت لاتعلمني السبب
أستغرب زياد سوالفهم اللي طولت .. وهم وسط رجال ..
ضرب ماجد بكوعه .. انتبه له وحرك راسه بمعنى وش فيكم .
. تقدم طارق .. وسلم على الحضور .. وماجد رن هاتفه رد / تعال ادخل ..
امي تبيك وجدتي وعمتي .. وقل لطارق يجي معاك
ماجد بصوت واطي / خليهن يطلعن للحوش
هند تكتم ضحكتها /لامايصير الحوش طريق للناس اللي جايه تعالوا في الممر
.. اغلق هاتفه .. وخبر طارق وطلعوا ... البنات جهزن الصالة بكرسيينن ..
وزينوها بالورود.. والشموع..والدي جي ..
قابلتهم هند في الممر وشايلة كاميرتها / اوووووش مابي اسمع ولاكلمة ..
لاتخربون علي فرحتي فيكم ... تكفووون
انصاعوا لرغبتها ....وهم كارهين الموقف .
. وهتفت / بشويش .. امشوا.. موتطيرون
ماجد بعصبية / وخري .. لاهفك بكاميرتك.. قالت بشويش
ماسكين يدين بعض .. ماجد ببشبته ..
وطارق مالبس بشته.. وصلوا عند امهم ..
سلموا عليها وعلى الجدة والعمه .. وجلستهم بكراسيهم ..
وقدموا لهم العصير والحلا.. دقايق .. وانطفت الانوار ..
وبدات انوار الشموع الخافته.. كل منهم يبحث عن معشوقته ..
اعينهم تدور دووون جدوى.....سلط الضوء العالي ..
على فتحة الباب .. وماجد متوتر وخايف لاتكون هي ...
نسى وجود طارق اصلن...شويات اشتغل الدجي ..
ودخلت اصغر عروس ...وهي تمشي بشويش .. وبيدها صينيه ..
فيها علبتين.. تمشي شوي وتوقف شوي ..انبهروا فيها ..
وضحكوا على براءتها . تقدمت وحطت الصينيه على الطاولة ..
طارق بابتسامه / مشاء الله حافظة الدرس
ضحكوا على تعليق طارق .. تقدمت بعلبتها واعطتها لطارق ..
باسها ولمها بحضنه/ الله يبلغني فيك يارب
.. رجعت واخذت العلبة الثانيه ..
واعطتها لعمها ماجد../ ياعمري انتي .. وباسها بقوووة ..
سحبها طارق وشالها بحضنه/ من قالك سوي كذا
كادي وهي تقرب فمها من عند اذن ابوها
وتحط يدها عليها علشان ماحد يسمعها / ماما شذى
ابتسم كان متوقع الجواب.. اخذوا كم صورة مع بعض ..
هتف طارق / هند خلي شذى تجي بصور معها
شذى كانت تسمع كلامه
( أسفة ياطارق .. صورتي معاك تبقى ذكريات زواجك المؤلمة )
حست بغثيان ..وركضت للحمام.. هند دورت شذى وماحصلتها ..
رجعت وخبرت طارق .. اللي حز بخاطره( معقولة ماشوفها .. مشتاق لها ..
ودي اشوف فستانها .. وكشختها .. واهتمامها).. خطرت في باله فكره ..
وهمس بها لهند.. ونبهها ماحد يدري
طلع ماجد بياخذ عروسته .. سحب نجلاء معاه/ قولي لي كيف ريهام
نجلاء باستعباط/ ابد مبسوطة .. تقول عرس حبيبي على حبيبته
ماجد صك اسنانه قهر / ماني فاضي لك .. تكلمي
نجلاء بضيق / وش تبيني .. اقول .. عادي.. مهتمه وتشتغتل وتقدم..
تقول .. زواج عيال عمي
اصرت على اخر كلمة كانها توصل له رسالة .. هومايحتاج ..
من بعد سالفة العصر .. فهم الرسالة مظبوط


---------------------------------------------------------------------------------



طلعوا الشباب يزفون ماجد وطارق .. ماجد وعروسته ..
وطارق ومتعب وفواز .. والباقي توزعوا على السيارات..
اصوات عاليه سامري ضرب دفوف .. وتصفير

وصل ماجد ودخل هو وعروسته للجناح.. فتح الباب ودخل ..وهي دخلت وراه
جلس على اقرب كنبه .. وهي وقفت انحرجت ..
هتف / تفضلي.. واشر على الكنب اللي جنب بدون قصد ..
هي مشت لاخر كنبه وجلست عليها ...تمنى تكون غيرها موهي ...
تمنى يكون مبسوط .. مستنانس .. بيلمها ويحضنها ...
بس الظروووف كانت سبب لوجود ماحلم بوجودها ...
زفر بضييييق ( يارب اكتب لي الخير وين مايكون)


-----------------------------------------------------------------------------


خرجت من الحما بعد ان طولت فيه .. وهي ماسكه معدتها وتؤوه من الالم ..
يارب ارحمني
دورت لها طرحة بتربطها من تحت الفستان علها تخف ...
ربطتها وظبطت نفسها ونزلت .. قابلتها هند/ وينك طارق كان يبيك ومالقيتك
شذى / أي كنت بالحمام ..وش كان يبي
هند/ يبي يصور معك
هند لفت لها وهي تعبث بكاميرتها / اصبري بعيد لك التسجيل .. علشان تشوفينه
شذى بابتسامه/ وش رايكم بالعرووووس .. فكرتوني مجنونة
هند/ ههههههههههههههههههههه... وربي تجنن
.. أي والله قلنا اعرس الرجل وخذت عقلها بيدها
شذى حاولت تصنع الابتسامه/ زين اني باخذه ...ههههههههههههههههههههههه� �ه


---------------------------------------------------------------------------------


راحوا المعازيم .. ودخل ابوطارق للصالة شافته نجلاء / يبه تكفى خلنا نتصور معاك كلنا
ابوطارق بضحك/ وش صوره يابنتي .. ماهو لازم
نجلاء بدلع / يبه طلبتك لاتردني
استسلم ابوطارق للامر .. والكل جاء لتصوير والجده معهم ..

اقبلت شذى عليهم وهي تسمع ام طارق / أي والله اكتبوا عليها ذكرى زواج عيالي ...
حز بخاطر شذى .. ( ماجد يمكن اول مرة .. بس طارق لا ...
يمكن تو تفرح بزواج طارق ... طيب يعني تفرح للغريب
هوانا بنت اختها مافرحت لي ...
ياربي وش هالكلام عيب علي والله خالتي تحبني .. شوفي فرحتها ..
المفروض تزعل علشااانك)
كلمت محمد علشان يوصلها لبيتها ... الكل تفأجى ليش بتروح لبيتها ...
كلمت ريهام تروح معها لان نفسيتها زفت .. وافقت .. وبدات تجهز اغراضها


-----------------------------------------------------------------------------------


اذن الفجر ... وطلع طارق من جناحه .. وجلس يدق جناح ماجد ..
بس ماحد رد عليه ( غريبه نايم .. موبعادته ينام عن صلاته)
مر من عنده عامل نظافة وقال له ان اللي هنا خرج وسلم الجناح... انفجع
طارق .. وش فيه وش صاير ... نزل للاستقبال وسألهم..
وقالوا له نص ساعة مغادر الفندق
انصدم وهمس / غادر الفندق
.
.

.
.نهاية البارت
[سبحانك اللهم ..اشهدوا ان الا اله الاالله.. أستغفرك واتوب اليك ]



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-08-13, 06:05 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمه وبركاته

صباحكم مفعم بالايمان وطاعة الرحمن
مساءكم مغمور بذكر المولى


/
/
/
/
البارت السادس عشر


التقط هاتفه واتصل عليه... ومارد.. كرر اتصاله عدة مرات .. مع يأس طارق .. اجابه /هلا طارق
طارق بعصبية / كان مارديت أحسن..لي ساعة ..اتصل لك ..وش فيك؟؟
ماجد ضيق/في الشرقيه
طارق تفاجأ من صوت اخوه / سافرت!! ...ليش ماقلت لي..ومتى رحت
ماجد.. وده ينهي المكالمة / سافرت وخلاص تبي شيء
طارق ضاق صدره على حال أخوه.. قفل الخط بدون مايرد عليه.. وفكره يوديه ويجيبه
---------------------------------------------------------------------------
دخلت عليها وهي تصلي.. جلست تنتظرها ..أنهت صلاتها .. وقرت وردها .. وشافت ريهام جالسه .. خافت / ريهام فيك شيء .. مانمتي
ريهام بضيق / ماجاني نوم
شذى تضايقت على حال اختها .. وماتدري وش تسوي لها / شيليه من راسك.. وبيجيك النوم صدقيني
نزلت جلالها .. وتقدمت من سريرها.. وريها مساكته / رهوم .. تبين تننامين.. عندي ..حست ان اختها محتاجه لها.. وتبي شوي اهتمام
أبتسمت ريهام للفكره.. خصوصا وان طارق ..مع زوجته.. ومتسحيل يكون هنا هالوقت .. ناموا على السرير .. وكل وحده معطيه ظهرها لثانيه...وأعينهم تبحث عن شتات متناثر .. الفكار تجول بمخيلتهن.. تسرح لعالم الخيال
-----------------------------------------------------------------------------
جالسة في الصالة في يتها .. واتصلت تطمن على احوال اهلها بعد التعب ليلة أمس/ ها نجول .. كيفكم وكيف امي
نجلاء بضيق / الحمدلله ..
هند خافت من صوت اختها / نجول فيك شيء .. صوتك موعاجبني
نجلاء تحاول تخفي ضيقتها/ لا مافي شيء .. بس فاقده ريهام
نجلاء باستغراب/ فاقده ريهام!!ليش وينها
جلا تنهده / راحت مع شذى .. ماشفتيهم اجل
هند وملامحها في حاله استغراب/ لا كنت اجهز اغراض جوري.. وليش راحت مع شذى
نجلاء بطيبه قلب.. وهي اختها واسرارهم عند بعض قررت تحكيها /متضايقه .. آه ياهند حالها يقطع القلب
هند بانفعال / انتي تتكلمين القطاره ..وش السالفه
نجلاء ماتبي تذكر السالفة اللي تضايق كثير/ليشم اتدرين ان اخوك ماجد كان يحبها .. وفجأه تركها ..وتنهدت
هند باستغراب / كان يحبها ؟؟ّّ!!!..طيب مدام يحبها ليشي اخذ نورة
نجلاء ودموعها بطرف عينها / مدري .. روحي اسئليه يمكن يجاوبك
هند.. منصدمه ماتوقعت ماجد كان يبي ريهام/ نجلاء تعرفي شيء .. ومخبيته عني .. ريهام يعني شايف عليها شيء
نجلاء عصبت من اسلوب اختها/ عيب عليك وش هالكلام.. انتي اسية ان تريتنا وحدة
هند بندم/ ماقصدت والله .. بس معقوله يتركها بدوون سبب
نجلاء / مدري عنه .. اسئليه .. موراضي يحكي أي شيء دمرها وبس
هند بتفكير / الموضوع فيه شيء .. يانجلاء مومعقوله ماجد يتركها بدون سببب
موداخله مزاجي .. البنت اخلاقها ..مافيها شيء .. لوهي فيها معناه اني فيها شيء

كانت كل المكالمة تحت مسامعه.. انصدم .. معقوله ماجد يتسلى ببنت عمه .. يعشمها فيه ويتركها ... لامستحيل .. بدا يوسوس له الشيطان .. خصوصا انه ماسمع سبب مقنع لتركها .. فالاكيد .. انه كان يتسلى .. ثارت اعصابه .. لمجرد انه تركها .. جن جنونه .. وقامت شيطانه
-----------------------------------------------------------------------
تتقلب بفراشها تحس بقلق .. رهيب.. حاولت تنام.. بس مافي أمل .. كل شيء يدور في بالها... بس من تتخيل طارق نايم مع غيرها .. تشتعل مشاعرها .. وتحترق بدل المرة الف.. والاصعب من هذا كله وجودها معاها في نفس البيت .. يعني بتشوفه رايح جاي لها.. أبتلعت ريقها.. مجرد تخيل الوضع يتلف اعصابها .. نفضت الافكار من راسها .. ولفت لريهام.. بتشوف نامت .. والا لا.. شافت نفسها منتظم.. وهمست بخفوت / الله يعوضك خير يارب .. تمددت من جديد محاولة الاستسلام لنوم
-------------------------------------------------------------
هتف بضيق / تدري وش الصعب .. انك تحط انسان ماهو بمكانه
زفر طارق بضيق / هذا حال الدنيا كذا .. المهم قولي كيف حياتك الجديده؟؟؟
تضايق مااجد من السؤال لان اجابته تعصف روحه/ أبشرك تمام .. بس بريهام موبغيرها
تنهد طارق / أهم شيء لاتظلم بنت الناس .. كله الاالظلم
ماجد بتهيده قويه / من ساعة دخولي وأنا ظالمها و ظالم غيرها .. خنتها .. ناظر فيه طارق يحثه يكمل / ضميتها على انها ريهام.. كل شيء سويته و تخليتها ريهام...آآآآه ياخوووي
طارق فتح عيونه على الاخر مستغرب من حال اخوه/ نعم!!!.. وش هالجنون .. ماجد ياخوك.. عيب عليك.. حياتك كذا ماراح تمشي .. انسى ريهام .. وانتبه لنفسك.. ولبنت عمك .. اللي بتكون ام عيالك.. انت مأخذها برضاك.. انسى ريهام .. البنت بكره بتعرس .. وانت اللي تاركها برغبتك.. تكفى ياخوك.. لو لي خاطر عندك .. شيلها من راسك
كان واقف على البحر .. تقدم حطوتين وتنهد بضيق/ تطلب مني يشابه نزعة الروح ... ياخوك.. حب ماجد يغير السالفة / اجل شايفني مجنون.. وانت تارك زوجتك باول يومم وجايني للشرقيه.. كلنا الجنون يمشي بعروقنا
هو فعلا.. مايدري ليش قطع هالمسافة .. هل هو هروب .. من الواقع .. او خوف على اخوه؟؟؟... سؤال اجابته حايره .. بس اللي يعرفه انه جاء .. ومومهم ليش جاء
-------------------------------------------------------------------------
أتصل بها .. واخبرها .. ان عنده عزيمة في بيته وبيمر ياخذها العصر .. استغربت عزيمته .. والاغرب انه بيمرها ...بسيارته.. مافكرت بالموضوع كثير .. قامت للمطبخ تسوي لها ولاختها شيء .. لاهي بطبخها .. رن جوالها .. ناظرت الشاشه/ توك فاكرني .. خليك معاها .. حطته على الصامت وكملت شغلها ,, رد يتصل من جديد .. يفصل ويرجع .. ولاهو اكبر همها .. دخلت عليها ريهام/ الله ريحة الاكل .. تجنن
شذى وهي تحط الصحون على الطاولة / ههههههههههههه.. ادري جوعانة .. يالله كولي قبل لانروح لبيت عمي
ريهام وهي تساعد اختها بالترتيب/ ليش وش عندهم..
شذى جلست على الطاولة /مدري زياد كلمني وقال بيمر ياخذنا .. يقول فيه عزيمة عنده
ريهام باستغراب/ زياد !!! وش عنده
شذى / مدري .. يمكن عزيمه لعيال عمه
ريهام بغصة وكانها تذكرت/ اها .. الله لايهنيهم
شذى بيأس / عيب عليك .. مهما كان هذولا عيال عمك.. عزيهم من معزة عمي
ريهام وهي تحاول تواسي نفسها / انا يمكن الوقت ينسيني .. بس انتي كل يوم قدامك
شذى تحاول تخفي ضيقتها من الموضوع / صدقيني مافرقت معاي مدام كادي معاي .. كل شيء يهون
-----------------------------------------------------------------
وهو راجع حاول يتصل فيها .. ماترد.. دور لها عذر يمكن نايمه .. ولا موحوله.. لالقت رقمي بتتصل .. دخل جناحه بعد رحلة متعبه.. لقاها قدامه بفستانها السكري .. جالسه بالصالة .. القى السلام.. وكانه غريب .. موكانه البارح كان اقرب لها من ظلها.. جلس على الكنبه / كيفك
همست بخفوت / الحمدلله
حس بصيق .. لماطول الصمت بينهم.. وهو جلس ينتظر اتصالها.. قام واستاذن/ انا بدخل اريح شوي .. صحيني لصلاة .. دخل الغرفه وباله مشغول .. حاول يتصل بس مافي امل ... اتصل على اهله ولقى الشغاله .. سئلها وقالت راحت مع ريهام لبيته .. استغرب واتصل على البيت وماحد رد عليه .. بدأ القلق يسري براسه .. اخيرا بعد يأسه .. قرر يرسل لريهام رسالة (شذى وينها أتصل فيها ماترد علي .. والبيت ماحد يرد .. فيها شيء )
ثواني ووصله الرد( يهمك .. امرها .. خلك بحرمتك .. ألجديدة توك تذكرتها .. بكرة بتنساها)
----------------------------------------------------------------------
معصبة واصلة حدها .. مصدومة من ضعف خواتها .. وسلبيتهن../ انا ابي اعرف .. ليش تقومن بعرسهم .. فرحانات .. تكملي انتي وياها .. كل وحده بقلبها جروح .. وترقص وتغني وتقدم وتضحك
شذى بهدوء تحاول تهدي جنونها / وش تبينا نسوي .. مافي يدينا شيء
هتاف بعصبية / لافي يدك شيء.. ليش مامنعتي الزواج .. وقلتي يانا ياهي .. ليش سكتي .. الى متى تغفرين لطارق هاه؟؟
شذى ماقدرت تمسك نفسها / انتي س همك نفسك.. لانك ماعشتي وضعي .. مافكرتي بكادي .. وش وضعها .. افرضي خيرته واختارها .. قولي لي كادي .. وين بتروح جاوبيني ..انا اقولك .. اكيد معه .. لانه ابوها .. والاحق فيها ..وبتروح تحت رحمة مرة ابو..
ريهام نزلت دموعها على كتم شذى لمشاعرها .. وتراقب بصمت ثورة ريهاف وعصبيتها .. لان مكالمتهم لايف ..
ريهاف .. وهي تمسك شعرها من العصبية/ كادي حنا خوالها .. واهلها .. ماله حق فيها .. ليش ماقلتي لعمي ابوطارق .. مدام خايفه على كادي ..
شذى بعصبيه اكبر/ مايقدرون يسووون له شيء .. لان كادي بنته .. مالهم عليه كلمه.. حتى انا مالي عليها كله .. انتي وش تبين فيني . موراضيه تفهميننن .. وماراح تحسين باللي احسه
ريهاف كل مال صوتها يتحد اكثر / ابي اعرف انتي ليش سلبيه طول عمرنا ناخذ قوتنا منك.. ليش صرتي ضعيفة .. حب طارق اعماك!!1
شذى نفذ صبرها / موافقتي على زواج طارق كان شرطها كااادي
الجمتهن الصدمة .. ضربة على وتر حساس .. لمتها ريهام. لحضنها .. وهمست / الله لايحرمنا ولايحرمها منك
ريهاف جلست تطالع حال خواتها .. ومابيدها شيء .. وبعصبية / عطيني رقم طارق
شذى ابعدت عن ريهام/ انتي مجنونة .. وش تبين برقم طارق
---------------------------------------------------------------
كان في مكتبه.. يتابع اخبار قضيته ومسارها .. رن هاتفه برسالة جديده.. فتحها ( اسمعني .. زين .. ابومهدي هالمرة ناوي فيك نية . الله يستر منها . .. خلك حذر المرة اللي راحت .. نبهتك.. بس ماخذيت احتياطك.. هالمرة اقولك.. احذر بدل المرة الف ..والله يحميك..منهم.. ويرد كيدهم في نحره)
قفل الرسالة وبسرعة اتصل على مركز الدعم علشان يتحرون عن الرقم ..
افكاره برأسه توديه وتجيبه.. وهو عارف حياته على المحك .. بس مايدري .. ليه قلبه ناغزه هالمره من الرسالة .. اخذ اغراضه وطلع
------------------------------------------------------------------------



دخلت بيت زياد هي وريهام .. والكل كان جالس برا الجدة والعم والعمة ...والخالة والبنات..واخوها محمد وطارق ...تقدمت سلمت على الكل .. وريهام جلست باول مكان شافته..اشر عمه لشذى تجي جنبه ..تقدمت وجلست جنبه.. لمها بحضنه وباس راسها /والله يابنتي لويأخد غيرك عشر .. تبقين الاوله والغالية على قلبي .. ولو أخسر هالثلاثة .. وتبقين عندي .. والله اني كسبان..الله لايحرمني منك..وخرت عن حضن عمها ..وهي تبكي .. باست راسه/ طول مانت عايش لي ماراح اشكي ظيم..
غمرها بحنان هي بحاجته.... تمنت يكون من غيره..بس الدنيا ماتجي على الكيف .. تأثر الكل من منظرها هي وعمها... تقدم وبصوت مسموع/ بنقضي ليلنا بكى ودموع..يالله فكونا .. ترى ماحد فاضي لي .. يلمني ويسمح دموعي
ضحك الكل على خبال زياد.. تقدم وسلم.. / وين ماجد
طارق بابتسامه/ بيوصل اهله لاههلم وبيجي .. الاتعال وينك امس .. ماحضرت
مسك القهوة .. وقام يصب للموجودين .. وجلس / والله ياخوي ماهو اول مرة تعرس .. علشان تشره .. يمكن لوشره ماجد عذرته ..
طارق استغرب اسلوب زياد/ افا اوانا اخوك.. ماشرهت عليك الا من غلاك وقدرك
زياد تضايق لانه بيفتح موضوع ماهو وقته/ والله يالنسيب .. ماهو مرضيني .. زواجك ,.. على شذى .. واللي يحضر لازم ينبسط ويستانس
طارق رفع حاجبه وبلهجة تحدي/ هي حضرت .. وانبسطت .. مادرت عن زعلك
الكل كان متلزم الصمت .. ومراقبين بهدوء .../ أسمعني .. يانسيبي وياولد عمي .. وياخوي .. اذا هي حضرت ..فهذا من غلاتك عندها وقدرك.. ولاهي مجبورة تحضر .. شذى ماقصرت لامعي ولامع خواتي .. بعد وفاة امي وابوي ..كانت لهم الام.. حتى انا صارت امي .. وهي اصغر مني .. مانسى معروفها على هتاف .. وعلى حنين .. علينا كلنا ...يمكن انت وخوانك عندكم ام واب .. بس احنا امنا وابونا شذى ..ياطارق .. لواعرست على هند.. كلكم بتضايقون .. وبتسئلون ليش .. ويمكن تزعلون..حنا ماسئلناك..وش في شذى ... لاناا عارفين ان هي مومقصره ..ولو قصرت ..يكفي حنانها يغطي كل عيوبها .. لاتلومني ياولد عمي .. تراي احس بوجعها ..حتى لو ماتكلمت .. انت لوهي حبت غيرك..وسكن قلبها
وتعيش معك .. جسد من دون روح..وش بتسوي ..هاه جاوبني .. حس بشعورها ..لماتجي وحده.. وتشاركها ادق التفاصيل ..حتى ملابسك هالشيء التافه.. تراه يتعب .. لمايكون غيرها يكويها ويغسلها ..لاتلومني ياخوي .. عذري بين يديك..تقدم وسحب كادي .. وباس راسها .../ اعتبريها يابنت فهد على راسك....
ذرفت دموعها من اول ماتكلم..حست اني في ناس وراها ..بينما هو حس بالغيره واشتعل قلبه ..غيره يتكلم عنها ..وهو ماله حق حتى لوكان ولد عمها
قام عمه ابوطارق .. وتقدم وباس راسه ../ اشهد اني اللي خلف مامات
زياد بفخر / هذي اللي ربتني .. واشر على شذى ..أمي
محمد شاف ملامح طارق اللي تغيرت .. وحب يغر المووضوع/والله حسستوني .. بزر وراضع مع عجوز
بتسم طارق .. رغم شعوره .. بالغيره..وحس لوتكلم الكل ضده .. صدقوني مانتم بفاهمين شيء
أبتسم زياد/ يالله ياجده انتي وعمتي وخالتي .. متعب على وصول
----------------------------------------------------------------------------
دخلت ودموعها .. على خدها . اول مافضى لها الجو.. نزلت حجابها ..بدات بنوبه بكاء.. تقدمت منها هتاف ../ اللي قاله زياد ..تراه اللي بقلوبنا كلنا .. ضمتها بقووة ..بعدها جت حنين وضمتها ..ريهام متخصرة / لاوالله الحلال حلال ابونا والغرب طردونا .. ابتسمت شذى / تعالي يالغيورة .. عطي غيرك شوي
----------------------------------------------------------------------
الجدة ماخذه بخاطرها / ليشم احضر علشان مره .. ماهي اول ولاخر وحده يعرس عليها رجلها .. هذي امها تزوج عليها فهد ولاحد سوى شيء
ام طارق تحاول تهدي الجدة /الزمن الاول غير عن هالحين .. والعيال كلهم.. يحبو ن شذى.. وعيالم يتفاهمون من دونا
الجده بضيق / كلنا نحبها ولانرضى لها الحزن ..بس طارق ماغلط ..
نورة ام نادر / الله يهديك يايمه..ادري .. انه ماهو مرضيك .. واول من عارض انتي ..وشذى عاقله.. هذي باركت له .. وقامت بعرسه
الجده/ اشهد انها ماقصرت .. بس هالولد عنيد طالع على جده الله يرحمه
ام نادر بابتسامه/الله يرحمه ماخذ منه شيء .. كل شيء انتي ورثتيه له.. ماحد يعرف وش بقلبك.. نسخه منك
--------------------------------------------------------------------
نادى خواته بالمجلس ..له يومين ماشافهن../ هلاوغلا بحماماتي
شذى سلمت عليه / حمامات مره وحده
باس راسها / جعلني ماخلا من هالطلة
ريهام وهي داخله وراها / لا اليوم انا في القائمة السوداء
ضحك فواز وهو يسلم عليها /لاحضرت شذى .. غبتي
ريهام لوت فمها / ماعليه حضوري من حضورها
جلس فواز/ الله لايحرمني منكن..بعدها استاذنت ريهام تجيب لهم شيء ..
لف فواز على شذى / تدرين وش نفسي فيه
شذى بابتسامه/ وشو
فواز تذكر الرساله ... وتضايق ../ اني اشوف عيالك قبل ماموت
انرعب شذى من طاري الموت .. ماتبي تفقده مثل مافقدت امها وابوها / بسم الله عليك في عدوينك.. ولايهمك .. اصبر كلها اربع شهور وتشوفه
فواز فتح عيونه متفأجي / انتي صادقة
شذى بابتسامه/ أي صادقه ياخوي .. بس اوعدني وعد ماحد يدري عنه
فواز استغرب / ليش
شذى بضيق / ابي اسويها لطارق مفاجاه بس ابي لحد مانفضى
فواز بفرح / ابشري ..
( اللهم لك الحمد ياني فرحان.. بشوفه قبل ماموت .. بس ياترى بيصبر علي ابومهدي لحد ماشوفه ولابياخذ روحي قبل مااشوفه)

نهايه البارت
[سبحانك اللهم وبحمدك .. اشهدوا ان الاله الاانت استغفرك واتوب اليك]

صباحكم مفعم بالايمان وطاعة الرحمن
مساءكم عطر بذكر المولى


,
,
,
,
,,
,
البارت السابع عشر

/
/
/


اصعب شعور يكون قلبك مثبت***وتزلزله صدمه وهو حيل حساس




نزلت من الدرج .. ودخلت المطبخ .. دق جرس الباب وهتفت / سوليز.. روحي شوفي مين .. ونادي ماما شذى
فتحت الشغالة الباب.. دخل بهيبته.. ونظراته .. تسبقه عله يلمحها يروي شوقه ..هتف / تفضلي .. سبقها وجلس بالصالة .. جلست جنبه .. دقايق ليست بطويلة ..نزلت من الدرج بكامل زينتها .. وعباتها على يدها .. لبسها أنيق .. شكلها جذاب اكثر عن قبل ..ابتسم .. يمكن من شوقه لها ايام ماشافها .. يشوفها اروع انسانه.. ويمكن هذا الواقع .. ابتسامتها تسبق حضورها .. نزلت عبايتها .. على حافه السلم.. / السلام عليكم .. اهلين وسهلين.. يالله حيهم ..تقدمت سلمت على رهف .. بعدها مرت من عند طارق صافحته باليد.. بس هو لمها بقوووة ..ابتلعت ريقها من حركته.. وخرت عنه بسرعة . دخلت المطبخ وهي تتنفس الصعداء../ ريهام طارق بالصالة اطلعي من الباب الخلفي .. والامري سلمي عليه
التفت لشغاله.. / جهزي القهوة والضيافة
ريهام بضيق / لامابي اسلم عليه .. خليه يولي
خذت شذى الضايفة وطلعت .. حطتها على الطاولة .. دخلت كادي وهي تبكي / ماما
شذى بخوف / عيوني .. كيود وش فيك
كادي ببراءه / خرب شعري .. وكملت بكي
شذى بابتسامه/ خلاص لاتبكين الحين اضبطه.. سوت شذى لها شعرها / كيود سلمي على بابا ..
كادي بتساؤل / بابا وينه.... اشرت شذى عليه
كادي وقفت مستغربه من المراه اللي جالسه جنب ابوها وشكلها غريب عليها .. نادها طارق / كيود تعالي بابا.. تقدمت بشويش .. لمها طارق وباسها قوة/ سلمي يابا على رهف ..
بس كادي وقفت .. شذى / مام عيب سلمي .. كادي اشرت براسه بمعنى لا
رهف بابتسامه/ خلاص خلوها على راحتها
خذتها ../ اسمحولي ..عن اذنكم .. البيت بيتكم..
استوقفها صوت طارق ../ لحظه ابيك
سبقها للمجلس وهي وصلت كادي لريها م.. تفأجا بتغير اماكن الجلسه والطاولات .. وريحة المكان.. وروده جديده.. ابتسم بداخله ( مشاء الله .. الله لايحرمني منها )
دخلت عليه / هلا .. لمها لحضنه وبقوه حاوطها بديه/ بدون هلا .. وحشتيني .. قد ماتتخلين.. ضاقت بي الدنيا في بعدك... كل هالناس من حولي .. كنهم اغراب
غمضت عيونها بالم ( لاياطارق .لاتعلقني فيك ..وانت لغيري ..لاتسوي مثل اللي مضى )
همست بضيق / طارق البنات ينتظروني
طارق بحالمية / اوووش .. خليني اروي ضمأ عروقي .. وادفي عروقي ..خلي قلبي ينتظم نبضه
حاولت تنسجم معه ....بس صورة رهف ماغابت عن بالها ..بجمالها .. وابتسامتها..أدركت ان حياتها في خطر معاه.. ولابد تحط خطوط
--------------------------------------------------------------------------------------
أتصل فيه .. وتواعدوا .. بمكان ..بعد ربع ساعة جا .. ونزل من سيارته..تقدم .. القى السلام وهتف / وش فيك.. جايبنا هنا .. تقول عصابة مخدرات
تنهد بضيق / فواز يامتعب .. بيروح من بين يدي ..وانا واقف اتفرج .. محتاج لغريب يسمعني .. اشكي له ضاقت فيني الارض يامتعب .. صد بوجه علشان متعب مايلمح دموعه
تضايق متعب من حال زياد وابتلع ريقه وهو يتذكر كلام جدته/ مالومك.. وانا اخوك .. فواز رجال ينحب ..بس وانا اخوك هذا الشيء في علم الغيب .. وكل امرك لعالم الغيب .. وانت ماتشوف كل السلطات موفره له الحمايه والدعم ..
زياد بضيق / يامتعب مانت بحاس فيني .. كل يوم اشوف وينه . اتصل فيه.. ياخوي تعبت ودي ارتاح من الهم.. خواته يبونه.. فواز ذبل حاله .. ماصار يهتم حتى بنفسه .. آآه
تقدم متعب منه وربت على كتفه / لاياخوك عارف وش معنى تحب وتفارق .. وحاس فيك ..لمايكون بين يديك .. وفجاه تفقده ..غمض عيونه وذكرى الماضي تلوح بخياله../ اه يازياد..
تزوجت من سبع سنين ..ووانا اتنفس هواها ..اشم عطرها .. كل يوم..وقدر الله وانا اخوك.. انا مانجيب عيال ..كنا مبسوطين..لابعد حد ..لحد ماجا هذاك اليوم.. اللي طلبت نسوي فيه فحوصات .. طاوعتها ..طلع العيب فيها ..سكت وهو يعصره الالم/ انا ماهمني الولد كثر ماهمتني هي .. ابيها جنبي باي ثمن..مع كثرة الظغط والسؤال من الاهل ..ليش حرمتك ماحملت ومن هالكلام..راحت لبيت اهلها وطلبت الطلاق .. استغربت من طلبها .. قالت لأ هلها ان العيب فيني .. انصدمت انا اللي مفروض اتكلم .. ماتكلمت .. فكرت قلت مادام تبي وهذي رغبتها ماراح اجبرها ..طلقتها ومابررت لاحد ..ولاجبت خبر .. خليتها هي الصادقة وانا الكذاب ..
زياد تفاجى من اسلوب متعب /ليش مااثبت لهم ان العيب في بنتهم
متعب بهدوء عكس مابداخله/هي مصيرها تتزوج.. وانا مصيري اتزوج .. ماوقفت لا علي ولاعليها..وطلاقي لها راح يحسسها بالذنب طول عمرها .. وهذا بحد ذاته كافي
زياد تنهد/ بس لماتفارق ميت غير لما تفارق حي
متعب بالم/ هو الفراق واحد .. صحيح الحي .. تجيك علومه وتدري وش الدنيا فيه .. والميت يقفي باخباره.. بس طعم الفراق واحد وانا اخوك
------------------------------------------------------------------------------
اتصل فيه ابوه يخبره..بانه مسوي عزيمة في البيت .. وطلب منه يجيب حرمته معه .. سكر من ابوه .. ودخل عليها بالمطبخ.. وهي مشغوله ../ صباح الخير
شذى تلتفت له../ صباح النور .. ولفت تكمل شغلها .. قرب منها ولمها من الخلف .. وباس رقبتها ../ ليش مطلعة الفطور فوق ..
شذى حاولت تجنب قربه.. وبعدت عنه/ توك عريس جديد .. لازم تفطر مع حرمتك.. حست بلوعه وكأنها تبيي تستفرغ.. قاومت هالشيء.. وحاولت تشغل نفسها ..باللي في يدها ..
طارق قرب ولفها له وجلس يطالع عيونها ../وانتي شنو ..بنت الجيران..تغيرت ملامح وجهها ..وشعورها بالاستفراغ يسطير عليها .. دفته عنها..وهي تتنفس بصعوبه..خاف من ملامحها اللي تغيرت../شذى ..وش فيك.. وجهك اصفر .. وعيونها ذابله..تبين المستشفى
شذى جلست على الكرسي/لامافيني شيء ..بس لاني ماكلت من فتره متلخبط علي اكلي
سحب الكرسي وجلس جنبها ../ وليش كل هذا ..ورا ماتهتمين باكلك..
تنهدت بضيق (وش اقولك.. اقول هذي فعايل ولدك اللي بطني .. الله يسامح ياطارق )
يعني تعرف ريهام.. واللي صار لها .. موشيء هين
طارق بضيق / كل هذا علشان ريهام..ارحمي نفسك شوي ريهام مادرت عنك
شذى وحالتها تزيد وصبرها بدا ينفذ/ انت عايش حياتك.. مااحد تدخل فيها ..خلني اعيش حياتي بكيفي ...
اشتغرب طارق اسلوب شذى ..( غريبه.. وراها انقلبت اخلاقها ..يمكن من رهف .. يارب يسر الامور )
------------------------------------------------------------------------------
رن هاتفه.. وطالع الرقم دولي .. استغرب ,/ هلا
ابتسم يوم سمع صوتها .../ ارحبي يالغالية ... حيالله رهوفه
ريهاف بابتسامه/ الله يبقيك ياخوي .. الله لايحرمني هالصوت يارب
تضايق يوم ذكر الرساله/ طمنيني عنك .. وش علومك .. وتركي اخباره
ريهام/ الامور بخير ابشرك..انت وش اخبارك والبنات كلهم كيفهم
فواز بابتسامه/ كلهم بخير ,, ماناقصهم الاشوفتك
ريهاف بكدر / ان شاء الله قريب .. اسمع يافواز.. ابيك بمضووع ,, اذا مشغول نأجله لبعدين
فواز باستغراب / كلي لك .. امري ..
ريهاف / والله ياخوي .. شذى ماهي ببخير ... وسكتت وهي خانقتها العبرة ..فواز سمع شهقاتها ../ وش فيها شذى ... توني شايفها البارح مافيها شيء
ريهاف حاولت تتغلب على شهقاتها / والله ياخوي انت اعرف بطبع شذى .. ماتحب تبين..اختك مجروحه من طارق ..وغير كذا هو مهددها بكادي
فواز انصدم وقف / وش هالكلام.. كل هذا ولاعندي خبر .. ومن عطاه الحق .. يهددها بكادي ..كادي بتنا وبنت شذى هي اللي ربتها ..
ريهاف بضيق/ ادري ياخوي ..بس هومستغل هالشيء لصالحه,,, حالها ميطمن..تكفى شوف لها حل .. مانبي حزنها يسيطر عليها ونخسرها
فواز تضايق من اللي يصير وبعده عن خواته/ لايهمك .. هي اليوم بتجينا عمي مسوي عشاء لحرمة طارق .. وببشوف ان كانه صدق .. والله ماعاد يعرفها ولايشوفها بعيونه
--------------------------------------------------------------------------------------
اتصلت بمحمد يمرها ..لانها ماتبي تروح مع طارق وحرمته.. لبست كادي وتجهزت
.. وجالسه تنتظر محمد.. هو بالجناح جالس خلص اوراقه وقفل كمبيوتره وتمدد..جات وجلست جبنه../ متى بنروح
طارق يناظر ساعته/ بعد ساعه... اجهزي من الحين
ووقفت وجات بتمشي انبته لبسها .. وشعرها .. سحبها بقوووة .. وطاحت على صدره.. جلس يطالع في ملامحها من قريب .. عقدة حواجبها .. احمرار خدودها ..استغربت/ وش فيك
انتبه لغمازاتها .. همس لها / اوووووش .جلس يتأملها ..غاب عن العالم..وكان قلبه خالي .. سمح لنفسه يتجاوز حدوده.. ضاع بملامحها .. لمها له بقوووة ... وهمس بغرور/ لاتفكرين انيت تزوجتك حب فيك.. انتي عارفه سبب زواجنا
استغربت كلامه .. وبذكاء همست/ مدام انك ماتبيني ولاتحبني . ليشم اخليت زواجنا على الورق
همس / لاني مابي اظلمك.. وبكيفي اخليه واقع ولاورق .. ابتلعت ريقها .. قربه شتتها .. والواقع صعب همس لها / كليتي حبوبك.. لاني هالزواج معروفة اسبابه.. وماببي اربط نفسي .. بشيء ماابيه
استفزها لاقصى درجة وهمست باستفزاز/ كم لك متزوج .. خمسه شهور صح.. يمكن العيب فيها .. لان انت عندك بنت
لعبتها صح .. لانها حست بنفوره منها .. استفزته بكلامها وجرحته .. بس جرحه يهون ولاجرح شذى همس /لاتسوين نفسك ذكية .. وانتي ماحولك ذكاء.. زواجي منك موعلشان عيال.. انا مابي الامن ششذى بس .. وحتى لو الله ماكتب لنا عيال .. يكفيني كادي وشذى امها
حرب اشتعلت .. من المنتصر فيها .. همست / بس شذى ماهي اام كادي .. حرمة ابوها .. يعني حالي حالها
دفها بقوووة ارعبتها / شذى ام كادي .. ولاعاد تجبين طاري الموضوع لانه خلاص منتهي .. صر على سنونه / فهمتي .. علمتك بس ماتفهمين .. خلي ذكاءك على غيري يالغبية
-------------------------------------------------------------------------------
اتصل فيها .. اجابت / خلا وغلا بابو فهد
فواز بابستامه/ جعل ابوفهد مايبيكيك.. قولي آمين
شذى بابتسامه/ امين .. الله يخيليك .. جنبي وحولي لاخر نفس بعمري
فواز تضايق من السيرة/ وش تسوين؟؟
شذى / انتظر حمود.. قلته يجي يمرني .. بنروح نخلص شغله
فواز وكانها فرصة وجات على طبق من ذهب / طيب اطلعي برا.. انا حول البيت.. واتصلي على محمد وقولي له بيمرني فواز خلاص لاتجي
شذى بابتسامه/ الله لايحرمني منك يابنض شذى
-----------------------------------------------------------------------
تقهوى مع جدته .. وسلم عليها وطلع .. اخذ تلفونه واتصل / الو.. هلا .. صالح.. اسمعني دور لي كذا شخص ثقة .. ابيهم لحماية شخص .. وابي الامور تتم بينا بسريه .. طيب شوف ورد لي خبر
----------------------------------------------------
دق باب الجناح وطارق يلبس ثوبه .. راح فتح الباب / وش فيه سوليز
سوليز الشغالة / مام شزى في رووه مع بابا فواز .. هي يقول كلام بابا تارق .. لان جوال مال انتا مافي مفتوه
طارق استغرب .. كيف تروح وماقالت له .. وليشم انتظرته وراحت معه..قفل باب الجانح ودور جواله.. حصله مقفل .. فتحه وعلى طول رنت الرسالة ...( طلعت مع محمد.. اتصلت عليك تلفونك مقفل .. وماحبيت ازعجك وادق باب الجناح.. والوقت تاخر .. رحت اساعد خالتي )
-----------------------------------------------------------------------------------------
دخل عليهم والقى السلام .. ابوطار-ق بترحيب / يالله حي متعب ..
متعب بابتسامه/ الله يبقيك يابو طارق
جلسوا يسولفون.. همس فواز باذن متعب /ابيك بعد العشاء بشغلة ضروريه.. لاتطلع قبل ماتعلمني .. ومابي احد يدري عنهها
متعب بضيق / ابشر ولايهمك
تنهد متعب بالم وهو يشوف حال فواز .. ( والله لوبيدي شيء ماتاخرت عليك..والله يقدرني .. واحاول اظغط على الحقير .. يارب ساعدي .. واكفه شرهم يارب )
دخل عليهم ابوحمد القى السلام .. وهو معصب / وين ولد يابوطارق
ابوطارق باستغراب / أي واحد فيهم
ابوحمد بعصبيه/ ماغيرهه ماجد .. وراه حاذف مرته عندي .. ولاحتى سئل عنها
ابوطارق استغرب عصبية اخوه/ ماجد توه واصل ودخل يتروش
دقائق معدوده ... وجاء ماجد وسلم .. ابوحمد بعصبية /ماعليك سلام
ماجد بضيق/ ترى السلام لله مولخلقه
ابوحمد/ وراك حاذف مرتك .. وش فيها من عيب
ابوطارق ساكت مستغرب من فعل ولده /والله ياعمي ..اول شيء هي بنتك ..وحطيتها في بيتك ماحذفتها على قولتك بالشارع..وثاني شيء الايام اللي راحت كنت مرابط ..واسئل اهلي جيتهم بلبسي علي ..وين تبيني اخلي بنتك بمكان ماتعرف فيه احد لحالها ..وبعدين هي شكت لك
ابوحمد بندم/ لاوالله ماقالت شيء بس كل ماسالناها قالت مدري
ماجد بضيق/اسمعني ياعمي ..مدام اني حطيتها عندك من خوفي وحرصي عليها ..وانت ماشفت معروفي .. فانا تراني مانجبر على شيء ..فخلها لحد ماجي اخذها ..حطيتها بكيفي وباخذها بكيفي ...امرها صار في يدي
...وطلع من المجلس ...الكل استغربوا ردة فعل ماجد..وابوحمد عصب / ماتشوف ولدك يابو طارق
ابوطارق بضيق/ انت غلطت عليه وقمت تهاوسه ..ليش ماكلمته بهدوء
ابوحمد/ من خوفي ..لاتلومني
ابوطارق/ اجل تحمل ذنب بنتك
---------------------------------------------------------------------------------------
لحق طارق ماجد ..ونادها / ماجد ..عيب عليك اللي سويته.. وانا اخوك.. توك معرس ..وتخلي حرمتك
ماجد بعصبيه/ لاتكلم عن العيب ياطارق ..انت مجنون ..تبيني اخذها معي للعمل ..هذا وانت اكثر واحد عارف شغلي
طارق بعصبية / انا ماتكلم عن قبل ..اتكلم عن الحين ..كان سكت ..
ماجد يزفر بضيق/ لاتلومني ياخوي كانه بايع بنته..ماصدق يفتك..بيني وبينك زين انها جات منه.. طقت روحي ..طول الوقت ساكته..ولاتعرف تطبخ ..ولاتسوي شيء غير النوم..خلها عند اهلها ابرك لي ولها ..ويمكن تتغير بعد
-----------------------------------------------------------------------------------
الجدة تسولف مع رهف .. دخلت كادي عليهم وراحت عند ريهام.. وجلست بحضنها .. نادتها الجدة / كادي تعالي
راحت لها كادي وقفت شوي عنها .. الجدة/ وش فيك تعالي
ريهام / ياجدة مستغربه.. من حرمة طارق
الجدة باستغراب / ليش اجل هي ماسلمت عليها
ريهام/ لاياجدة ماتعرفها
الجدة سحبت كادي بقوووة / تعالي سلمي على رهف.. كادي خافت من حركة الجدة .. وصاحت وطلعت تركض .. وهي تصارخ.. شذى بخوف طلعت من المطبخ / كادي وش فيك
كادي جلست تصرخ..سسمع طارق صراخ كادي ودخل داخل .. شذى راحت لبنات وعلموها انها الجدة .. شذى معصبة / وش اخطت فيه كادي ياجدة
الجدة / بغيتها تسلم على مرة ابوها
شذى ونفسيتها زفت من الحمل..وزادت عليها الجدة..عصبت/ وعمرها ماسلمت .. ليش تخوفينا كذا
الكل استغرب عصبية شذى ..طارق مسكها / خلاص هدي ..وش صاير
شذى بعصبية / جدتي غصبت كادي تسلم على حرمتك .. وهيم اتبي
طارق استغرب حركة جدته: ليشي اجدة خوفيتها .. ماحد قد سوى معها كذا .. وبعدين مع الوقت بتسلم .. الله يهداك
شذى لمت كادي لصدرها وطلعت .. طارق معاتب لجدته/ ليش ياجدة .. ضايقتي شذى .. وانتي تعرفين.. كادي وش تعني لشذى .. وزادت عصبيته/ مال احد دخل لابشذى ولابكادي
لحقها للمطبخ.. وهي تحاول تشغل نفسها باي شيء .. ماتبي الشيء ياثر عليها وينفهم غلط خصوصا بهالوقت ..
دخل عليها ولمها من الخلف / خلاص ياروحي .. هدي .. البنت بس حساسة شوي .. لانها متعودة على الدلع
شمت عطره ( غريبة عطر نسائي .. هههههههه.. هذي اولها ياطارق )
راودها شعور بالاسفراغ.. حاولت تقاومه.. استغرب سكوتها .. ولفها له وحاوط خصرها بيديه.... هنا شذى عجزت تقاوم.. شعور الاستفراغ.. دفته بقوة عنها .. وراحت باتجاه المغسله .. حاول تستفرغ .. بس مافاد .. الشعور لازال .. استغرب طارق منها ../ شذى فيك شيء
شذى بضيق وهي تنتنفس بصعوبه/ ماخذ بقايا غيري
طارق استغرب حركتها .. وحتى كلامها / غيرك قبل بالبقايا .. ولاتنسنين انك انتي خذيت بقايا غيرك..
حس بان جرحها له مقصود .. فردعليه باضعاف مضاعفة .. شذى حاولت تسند نفسها .. وشعور الترجيع يراودها / صحيح اخذت بقايا غيري .. بس كنت الالوى بالحلم.. وبالخيال .. وكنت الاولى بقلبك... تهاوت قوتها و جلست على الكرسي .. بقوة من قوة الدوخه.. كل شوي تحط يدها على فمها .. ورفعت نقابها علشان تاخذ هوا .. قرب منها .. ومنعته بيدها / وخر عني نادي لي ريهام
طارق بصراااخ قوي / ريها م.. ريهام
محمد وفواز سمعوا الصراخ ودخلوا .. جت ريهام تركض وجلالها عليها / وش فيه
طلعوا كل الحريم على صوت طارق ../ شذى تعبانه تبيك
ريهام بعصبية تجاهلت الكل ../ وش سويت لها .. ها
فواز بهاللحظة تذكر كلام.. ريهاف عن طارق ../ وش فيها شذى .. و سويت لها .. تكلم ..
طارق التزم الصمت ماعنده شيء يقوله .. وماحد جابره يبرر.. ردة فعل طارق خلت فواز يتهور ويمسكه من ياقة ثوبه/ قلت لك لواشوف دمعتها .. قطعت العلاقة اللي بينا .. وريتك شيء ماشفته..
شذى شافت الوضع تأزم بين طارق وفواز .. طلعتى ../ يافواز الله يهداك ..مافيه شيء يستاهل .. كله من فقر الدم نسيت وماكلت علاجه
طارق باستغراب / فقر دم!!!.. من متى معك؟؟؟
فواز وهو ماسك طارق / أي ماتدري عنها .. لاهي بعرسك وصفقاتك.. حسافة بس .. اوهمتنا بحبك لها .. وطلعت ماتدري عنها ..فواز استغل الموضوع لصالح شذى / شذى لها كم شهر تعاني .. وانت ماتدري عنها
طارق تجاهل فواز .. وكلمها بهدوء/ تعالي اوديك للمستشفى .... لف لريهام/ هاتي عبايتها
فواز هزه بقوة/ هي .. هي .. ماراح تروح معك .. انا اللي بعالجها .. وبهتم فيها مادام مانت بقادر تهتم فيها .. وماراح تطلع من هالبيت لحد ماتطيب .. لوكلف الامر سنين
طارق وصل حده/ ماهو على كيفك .. شذى حرمتي ,, وانا ولي امرها .. وبتشمي معي وعيونك تشوف ..تحركت غيرته .. وخوفه عليها . نفض يدين فواز عنه.. وراح وسحبها بيدها .. ومن قوة السحبه اصدمت شذى باب المطبخ .. فواز عصب من حركة طارق .. وخاف على شذى / طلعة من هنا ماهي بطالعه .. واعلى مافي خيلك اركبه..
شذى سحبت يدها بقوووة من طارق .. / وخر عني .. مانبي بهيمة تسحبني .. ومادم فواز قال لا يعني لا




.
..
نهاية البارت
[سبحانك اللهم وبحمدك.. اشهد ان لااله الانت استغفرك واتوب اليك ]


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم مفعم بذكر المولى
:
مساءكم عطر بالايمان وطاعة الرحمن



قبل البارت اعذروني على قصره .. ادري مو بالخاطر .. بس ماحبيت اطول عليكم.. لاني شيء مظغوطه .. فاعذروني لاهنتوا جميع.. قراه ممتعه
/
/



البارت ا لثامن عشر

/
/
/
/








.
.
..

جلست تصارخ.. مذهوله من اللي صار / وين وعدك لي .. مونا مثل اختك
جالس على طرف السرير وراسه بيديه.. رفع راسه معصب / لا مانتي باختي .. تكذبين علي والا علي نفسك.. راح يمشي باتجاه الشباك/ صدقيني موبيدي .. ماقدرت امسك نفسي .. عنك.. وانا اشوفك كل يوم .. حسيت اني عاجز..
ريهاف وصوت شهقاتتها تتعالي / ليش توعدني وتخلف .. ليش تعطيني الامان والثقه وانت موقدهم
تركي وهو واقف بمكانه / المجنون ماينشره عليه
مصدوم من اللس سواه .. بس مهما كان ماقدر يتحمل وجودها بقربه,,مشى وجلس قريب منها على السرير / ريهاف حبيبي .. اللي صار شيء طبيعي .. ولو ماصار اليوم بيصير بكرة ولابعده
ريهاف بعصبية/ أي ممكن يصير لاي علاقة عاديه .. لكن لمايكون .. في حياتك شخص .. وانت للحين ماتدري .. وش وضعه ..ولاحتى وضعك.. مايصير طبيعي
تركي بألم وهو عارف تاثير المووضوع/ اذا انتي تقصدين العنود .. فهي زوجتي
الجمتها الصدمة .. اقوى من اللي قبلها.. ضيقت عيونها.. وعقدت حواجبها ../ زوجتك
تركي بهدوء/ تزوجنا بالسر من سنتين
ريهاف بعصبية/ مايهمني وش نوع الزواج .. اللي يهمني ليش تزوجتني .. وانت متزوووج؟؟؟
تركي طالع فيها/ من كثر كلام أمي عنك.. حسيت بشيء تجاهك..وعلى كثر امنية امي اني اتزوجك .. حسيت اني ودي امللك
ابتلعت ريقها .. /مشاء الله.. الدنيا عندك صفقات .. وامك تدري ؟؟
تركي بهدوء/ لا.. ولاواحد عنده علم الاانتي ..
ريهاف بغصة/ وطارق؟؟
تركي بضيق وهو عاقد حواجبه/ حتى طارق ماعنده علم..وبمرارة/ ابيك توعديني ماتجبين طاري لطارق
ريهاف/ ليش موانتوا اسراركم عند بعض .. ليش بتخبي عنه شيء مثل كذا
تركي بضيق / ماتدرين طارق بالنسبة لي وش .. طارق اخوي اللي ماجبته امي .. ولو درى بطيح من عينه
ريهاف باستفزاز: انت طحت من عيون الكل

-------------------------------------------------------------------------



دخل وشوقه يسبقه.. غيابها اثر فيه كثير .. مايبي الايام تمر من دون شوفتها .. القى السلام على جدته وامه..سئل عنها ..الجده/ ياوليدي .. ماصارت تطلع من غرفتها .. ماهي بخويتنا الاوليه
طارق تألم على حال شذى .. استاذن منهم.. طلع لها فوق .. وهويدعي ان ماحد يصادفه من بنات عمه علشان مايسبب لهم احراج..طق الباب .. ماحد رد عليه .. خاف يفتحه ويلقي عندها احد.. راح صحى نجلاء تشوف له الوضع.. دخلت نجلاء ولقت شذى نايمه .. وريهام بالحمام.. بلغتت ريهام وطلعت .. دخل هو وقفل الباب وراه.. ماحست فيه شذى نايمه.. مشى بخطواته ثقيله مشتاق لها .. نزل شماغه على اقرب كرسي .. وتقدم.. كانت معطيته ظهرها .. لف للجهة الاخرى من السرير .. شافها نايمة.انصدم من. ملامحها ذابلة..سواد تحت عيونها .. جلس يتأملها لفتره.. مر اسبوع وهو ماشافها .. نزل ثوبه بشويش .. رماه على حافة السرير ..دخل معها بهدوء من الخلف تحت اللحاف .. مبسوط وهي بحضنه.. يشم شعرها .. ماطول كثير .. جاه النوم ونام..



---------------------------------------------------------------------



دخلت ريهام على الجدة مرعوبة .. وتنفسها سريع .. الجدة بخوف / علامك وش فيك؟؟
ريهام وهي تحاول تهدي نفسها / دخل علي طارق وانا عند شذى .. يافشلتي
نجلاء بهدوء/ كذابه .. انا علمتك قبل لايدخل .. ليش تكبرينها ..
ريهام/ أقول اسكتي يالدبا.. لوزياد.. مسوي فيك كذا متي بثوبك
ام طارق بابتسامه/ ماعليه يابنتي .. طارق اخوك الكبير .. سترك وغطاك.. خليهم ياأخذون راحتهم... عسى الله يهديهم بس



--------------------------------------------------------------------



ارتاحت اعصابها .. بعد الصدمات اللي تلقتها .. نشفت شعرها .. ولبست ملابسها .. وطلعت له.. شافته جالس بالصالة على لابه/ ابي ارجع .. دور حجز لنا بسرعه
تركي بهدوء/ بحاول .. ماظن فيه قريب
ريهاف بهدوء/ واسطاتك قويه .. ماقدر اتحمل اكثر من كذا حدي مشتاقة
تركي وهو مشغول بلابه/ حتى انا مشتاق اول مره اطول بسفري
ريهاف باستفزاز/ مشتاق لمن تحب .. انا بعد مشتاقه اللي احبهم
هوفهم قصدها غلط .. ارتفع ظغطه.. مجرد ذكر شخص غيره بحياتها ..يسبب له توتر.. ررمى اللاب باقوى ماعنده../انتي ماتعرفين الاحترام.. على ذمة رجال .. وتقولين مشتاقه له
ريهاف ودها تبتسم .. بس الوضع مايساعد رفعت حواجبها / كلن يشوف الناس بعين طبعه!!! اذا انت ترجع علشان حبيبتك .. فانا برجع علشان احبابي فواز وخواتي
مشت عنه وتركته .. وهي واصلة حدها منه .. وهو بلع ريقه.. ماهو من طبعه يسبق الاخداث بس معها هي غير


----------------------------------------------------------------------------



تحركت وحست باحد معها بالفراش .. ظنت انه كادي .. لفت .. هو حس بحركتها وفتح عيونه.. تفأجت/ طارق
طارق بهمس / ياعيون طارق انتي ..وحشتييييييييني
ابتلعت ريقها .. متعبها الحمل .. وغير كذا قرب طارق منها .. بعد اللي صار / متى جيت
طالع بساعته / يعني من ساعتين كذا.. وش علومك بغيابي
شذى ببهدوء/ مثلها بوجودك
لمها له بقوووة.. خافت من قوة ضمته .. تفأجا بشيء .. يمنعها من قربه .. تحسس .. على باله مخدة .. اطرف اللحاف .. تحسس كثير .. وهي ساكته.. حس ببروز بطنها .. رفع اللحاف .. وشاف بطنها بارز.. انصدم.. رفع بلوزتها .. يتأكد/ انتي حامل ؟؟؟
هزت راسها باي .. تغيرت ملامحه كثير / في أي شهر ؟؟
شذى بهدوء / الخامس
بانت الصدمة على وجهه اكثر .. وبدا يعصب / خمسة شهور وانا اخرم ن يعلم ؟؟
شذى ساكته../ قولي ليش ماعلمتيني ؟؟
شذى وقفت ومشت ../ ماجت فرصة أقولك .. طول الوقت مشغولين وانت مشغول
وقف وبعصبية لحقها / كلميني .. لاتمشين وتخليني .. جاوبيني ليشخ بيتي علي ؟؟
شذى طالعت فيه وبعصبية/ قلت لك ماجا وقت
طارق بعصبية / متى هالوقت لما تولدين ؟؟؟؟؟.. انا اعرف الشيء اللي يخبى يستحي منه صاحبه .. يعني
قاطعتها شذى بعصبية/ امسك لسانك.. عيب هالكلام تراي بنت عمك قبل لااكون زوجتك
هتاف سمعت اصواتهم عالية .. ركضت علمت الجدة ../ ياجده لحقي طارق وشذى اصواتهم عالية
ريهام فزت مرعوبه/كلهم عصبين الله يستر .. وطلعت لفواز بغرفته . دخلت عليه ../ فواز .. طارق وشذى يتهاوشون..
فواز طلع مفجوع.. خايف تتأزم الامور بينهم.. اشرت له ريهام للجناح.. دق باب الغرفه .. لحقته الجده وام طارق .. طارق لبس ثوبه .. وخذ شماغه بيده .. وعلى طق الباب كان طالع.. فتح الباب وشافهم اولهم فواز.. طارق وعروقه تضرب من العصبية /تعال يالمحترم ..شوف فعايل اختك
فواز عقد حواجبه .. وطارق مانتظر كثير / اختك حامل ولها خمسة شهور .. وماعلمتني !!
فواز بضيق / ماكان في وقت مناسب
طارق زادت عصبيته من الجواب / ليش كان يبي لها عزيمه .. اقلها رسالة جوال .. لا مشا ءالله عندك خبر
فواز حاول يهدي الامور مهما كان طارق معه حق / والله واناخوك.. مثل ماقلت لك مافي وقت مناسب.. يمكن مخططه بمكان افضل ووقت افضل
طارق بعصبية/ والله على قولك مهما كان المخطط.. خمسة شهور ماكفتها ؟؟... بعدين هالامور وانا اخوك .. مايخبى فيها شيء الا ااذا كان..
الجدة قاطعته/قصن يقص لسانك ياولد سالم..طوفنا لك مره وتالي مره.. بس هالحين حدك.. وهذا انت دريت انها حامل .. وش بتسوي بتشيل عنها الوحم.. ولابتهون عليها الولادة ..
طارق زفر بضيق / استغفر الله.. بس ليش تحرمني من اني اعيش هالفرحه.. وهي عارفه بغلاها
الجده / ياوجه الله..اول كنا نولد ماحد درى عنا ولاعن حملنا .. مايدرون لحد مايقولون فلانه ولدت.. ولااحد تضايق ولاشك .. وانت زعلان علشان فرحه
ام طارق بهدوء / عسى ان تكرهوا شيء وهو خيراً لكم
طلع طارق معصب .. ودخل فواز عند شذى الليي حاولت تقاوم دموعها بس بحضن فواز نزلت غصبا عنها .. / كنت خايف من هالشيء ,, وهذا هو حصل .. كان المفروض تعلمينه .. مهما كان هو ابوه
شذى وصوتها مخنوق . من بكاها / والله ماجت فرصة
ام طارق بابتسامه/ خلاص يابنتي .. هو درى الحين احسن من انه يدري بوقت متاخر .. والله يبلغنا وياكم شوفته
الجده تقدمت بعكازها / امين .. ودفت شذى بالعكاز بشويش /اجل ياشذيوي .. فقر دم ها .. وهالبطن فيه بلا
الكل ضحك من تعليق الجده .. شذى ابتسمت من بين دموعها / والله ياجدة اني صادقه معي فقر دم من الحمل .. ماكذبت بالشيء التافه باكذب بالشيء الكايد


-----------------------------------------------------------------------------




كان متضايق وماله خلق شيء .. مومصدق شذى حبه .. تخبي عليه موضووع حملها .. رن تفلونه .. لقاه جدته رد عليها وقفل .. واتصل برهف / جدتي عازمتك اليوم في بيتت ابوي
رهف بهدوء / وش المناسبة ؟؟؟
طارق ماله خلق / مدري تقول عشاء عايلي .. يمكن علشان حمل شذى
رهف انصدمت/ شذى حامل
طارق استغرب / وش فيك مفجوعه.. أي حامل ... من خمسة شهور
رهف الجمتها الصدمة زوود/ يعني من قبل زواجنا
طارق بعصبية/ وبعدين معاك.. وش يهمك قبل ولابعد.. اخلصي وبس
.
.
.
.


نهاية البارت

[سبحانك اللهم وبحمدك ..اشهدوا ان الاله الانت .. استغفرك واتوب اليك[



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صباحكم عبق بذكر المولى

ممساءكم مفعم بالايمان وطاعة الرحمن



البارت التاسع عشر

,
,
,


عآرف إنيّ مَ ظلمِت?َ مَ ألمِت? ! (
وَ إحترمِت لحظآت صمت? )
وَ إحترمِت أحيآن بوح? !
وَ إحتضنت بِ صَدق روح? !
 لمآ فيّ ضعف? لجأ لي "
مَ تمِآديت ب جروٌحح?َ : )
عگس غير? .! گنت أودّ? . .
گنت من آلغآلين أعد? !
وَ لۆ طلب روحيّ وَ ربي ' ...
مَن غلآ قدر? ( مَ آرد? )
وَ يوم أدمّنت? ( خذلنيّ )
وَ مَع گبر ذنب?َ نسيييييت '
وَ إندحر شر آلنفوس !
وَ أنا بـآلع ( ألف مَوس )
قلت ?̲ آلدنيــآ صغير? ؛
لآ مَتىى نزعل بعضنآ " وَش غرضنآ ..!
وَ لي? لو لحظ?َ بغضنآ '' [ گنت ططيب ]
وَ طيبتيّ سبّـۃة عذابي !
كنت فآتح بآب قلبي قبل بآبي ،
! بس ?آلمَره گفاييي? '
طيبتي حححيل أووجعتني'
طيبتي حححيل أووجعتني'
طيبتي حححيل أووجعتني'
:
:
:
:


عنفوان الجرح,, سطوة الاشتياق ,,, نزف الوله,, دموع الحنين,,,بقايا غياب مؤلمه
..
..
,جالس على البحر .. يتأمل مده وجزره .. مع كل موج عاصف .. تعصف به آلامه..سرح به خياله.. لذكرى المته كثير ..
زياد / هذا انت
ماجد باستغراب / وش تشوف ؟؟
زياد ماتحمل .. ولكم ماجد لكمه / هذا شيء بسيط .. لكن لوفكرت..تسوي شيء اكبر .. راح يجي اكثر
ماجد مستغرب هجوم زياد عليه.. سكت وقام يمسح انفه النازف ...اردف زياد/ عيب عليك.. تسوي ببنت عمك اللي سويته .. افر فواز درى .. وش راح يسوي فيك
ماجد ابتلع ريقه .. مسك نفسه لايرد على زياد مهما كان هو الغلطان .. / الظروف كانت ضدي
زياد بالم/ ياشيخ روح الله يحرق قلبك مثل ماحرقت قلبها
ماجد بالم حاد/ لاتكفى لاتدعي
رجع للواقع وهويزفر بضيق .. وبالم/ آه وش تبي يازياد غير حرقة هالقلب


---------------------------------------------------------------------------


حلقت طائرتهم فوق الاجواء.. وحلت بالاجواء.. نزلوا كل واحد مهنهم مشتاق لهالبلد ...هواها ..

ناسها .. وترابها ..خذوا عفشهم.. واطلعوا لبيت اهله.. دخل مشتاق لحضنها .. لدعوتها .. لابتسامتها .. كانت جالسه بالصالة.. فتح الباب .. دخل وعيونه تسابق شوفتها .. شافته .. ابتسمت بفرح/جيبت يابوي
تقدم وضمها وباس راسها ويدها / ياعين ابوي انتي .. طمنيني عنك يالغاليه
ام تركي بفرح/ دامني اشوف هالوجه.. فانا بخير .. الحمدلله على السلامة..
كانت تابع المنظر بصمت .. ادمعت عيونها .. من علاقتهم القوية ادمعت عينها .. شافت حنانه .. وحرصه على امه..انتظرتهم يخلصون..تقدمت منها ام تركي ورحبت فيها .. بعد السلام والسؤال .. جأت عبير تركض مع الدرج/ تركي
تركي خاف عليها تطيح.. ركض لها / مجنونه انتي ..لمها بقوووة .. هتفت / وحشتني تروك يالدوووب
نزلها وصار يحوس بشعرها ..همست له/ عيب تحوس بشعري ..بعدين حرمتك تقول .. ماتعرف تمشط شعرها .. ضحك تركي .. وقام يخربه عناد فيها طنشته وتقدمت / حيا الله الحلوة
وقبل ماتتقدم لريهاف وتسلم عليها .. سحبها تركي من شعرها / لاتتغزلين بحرمتي
عبير بابتسامه/ ارفق علينا ياعم



--------------------------------------------------------------------



طلب المحامي واجمتع معها هو وفواز .. فواز يناقش المحامي

ومتعب ماهو يمهم ..تفكيره لشيء بعيد ..حاول ينسجم معهم.. بس كل شوي والهم يراوده/ اسمحولي عشر دقايق وبرج لكم
فواز باستغراب / في اوارق تبي توقيعك
متعب بضيق / ماني مطول .. حلصوا اموركم.. وبجيكم
طلع من المكتب .. دخل للحمام .. وتوضى .. طلع واتجه للمصلي .. صلى له ركعتين .. غسل همه .. انشرح صدره .. وبعدها تمتم بادعيه
وهمس / سبحان من جعل الصلاة إزالة للهم وانشراح للصدر

---------------------------------------------------------------------




أستغربت تاخر تركي .. ودها تروح لاهلها .. من الصباح وهي هنا .. وهو ماتدري وين راح ..جلست تفكر .. واخيراا قررت (طيب ياتركي .. مدام ماترد على تلفوناتي .. فأكيد انك عندها ..اذا بغيتني تعال بيت اهلي ) لبست عبايتها وخذت هدايا اهلها .. شوي الايرن جوالها برساله .. استاذنت من ام تركي .. وطلعت من السواق
كان جالس ولامها بين يديه/ ياعمري .. ماشبعتي مني
العنود بدلع / لاياحبيبي توك جاي مايمديني
تركي بابتسامه/ طيب خلي شيء للايام الجايه
العنود تلوي فها / ماابي .. ابي حق الايام اللي راحت والجايه بعد


----------------------------------------------------------------------------




دخلت عليهم مجتمعين على القهوه.. الجدة وحولها البنات .. وقفت عن الباب .. وسكتت ..كانت محجبه ..من شافتهم نزلت دموعها .. استغربوا .. وحدة واقفة وساكته.. نجلاء بعصبيه / هي انتي من ؟؟؟
مازالت ساكته.. الجدة بتساؤل / تعالي يابنتي .. انتي مضيعه اهلتس
الكل استغرب .. وخاف .. من وجود هالادميه .. بالبيت .. سوت لها حركه .. وفهمتها هتف ونقرى وصرخت /ريهااااااف .. ركضت لها ولمتها بقوووة ريهاف احضنتها بقوووة ( ليتني ارجع مثل اول ياهتاف استصعب جروح طارق وماجد .. ولقيت اللي اصعب منها )
طاحت طرحة ريهاف وعرفوها .. سلمت على الكل .. وبقت اخر وحده شذى تقدمت منها ولمتها بقووووة .. الجدة بخوف / بشويش على شذى لاتطرحين ولدها
ريهاف باستغراب / حامل !!!
شذى هزت راسها .. وباست بدها .. شوي وخرت حجاب شذى عن بطنه البارز .. وباسته/ ياني متحمسه اشوفه كم باقي
شذى بابتسامه / يعني ثلاثه شهور وشوي
الجدة بابتسامه/ متلهفه على الولد شدي حيلك
تضايق ريهاف من الطاري ..وحبت تغير الموضوع / وين عمتي نورة
ريهام/ مدري من امس ماجاتنا
ريهاف / خلاص نصلي ونروح لها



----------------------------------------------------------------------------




رجع للبيت ..توقع يلقاها جالسه مع اهله ..القى السلام.. حل الصمت لدقائق / غريبه وين ريهاف ماهي جالسه معكم
ام تركي بابتسامه/ لهد الدرجه مانت قاوي غيابها .شكلك ناسي ريهاف راحت من المغرب عند اهلها
انصدم .. راحت مابلغته.. تدارك الموضووع.. وماحب يبين لاحد / أي قالت لي بس من كثر الشغل نسيت .. اجل بروح اجيبها
عبير بابتسامه/ اثقل ياعم مويمكن تبي تنام عند اهلها
ترك رفع حاجبه .. وهتفت ام تركي بابتسامه / ماعليك منها خبله ماتعرفها ..وعسى الله يهنيكم يارب
تركي بخاطره( هذي اولها ياريهاف ..طالعه من دوون اذن .. يالله خير ان شاء الله)استاذن وطلع
----------------------------------------------------------------------------
سمع اصوات صراخ ولجه برا طلع .. لمحها .. عرفها .. تسلم على امه ,, تجدد جرحه الساهي .. تحركت امواج حزنه .. عصفت به رياح الشوق .. تنهد بعمق ( وش اللي جابني بطريقك اليوم ) اخذ مفاتحيه وطلع لشغله .. عله ينسى او يتناسى الم تجدد لتو



---------------------------------------------------------------------



أرسل رساله لها اخبره انه ينتظرها برا..ودعت اهلها .. وطلعت .. ركبت والقت السلام..
تركي بعصبية / مشاء الله مبسوطه على الاخر ..ليش ماستاذنتي يامدام
ريهاف باستغراب / لاياشيخ .. انت ناوي تخرب جوي بفرحتي بشوفى اهلي .. وبعدين عند علم .. ولو ماعندك علم ماطلعت من بيتك اهلي ربوني على الاحترام
تركي وهو مازال معصب /لاتكذبين .. بإمكاني اخليك.. تجلسين عندهم لحد ماتعرفين الاحترام
ريهاف عصبت من عصبيتة اللي مالها مبرر/اقوووووووووول وقف السيارة .. لاوربي لافتح الباب واحذف نفسي
استغرب تركي جنونها / وليش اوقفها فوق شينك قواة عينك
طلعت جوالها وهيم عصبة وجلست تبخث فيه / ها شوف هذي مورسالتك لي العصر .. استغرب الرساله منه ... وهو من طلع ماكلمها .. وهذي رسالة خذ الجوال . .قراها بدل المره الف ..طالع الوقت وقته وهو عند العنود.. تغيرت ملامح وجهه .. استغلت ريهاف هالشيء / الظاهر ماعندك علم عنها .. بس الله يجزا من ارسلها خير ..وبغصة اردفت / اسمعني ياتركي .. عيش حياتك مثل ماتبي .. وخلني اعيش حياتي مثل ماانا ابي .. لوسمحت


-----------------------------------------------------------------------------


دخل جناحها .. والالم يعصف به.. ذكرياتها .. اتعبت روحه.. ريحتها .. ملابسها ص..صورها ..عطرها .. حلقها .. خاتمها .. سلسلتها .. جلس على حافة السرير ..وخذ المخده اللي كانت تنام عليها .. دفن وجهه فيها ( سامحيني يانبضي انتي .. والله شاهد علي ماهو شك فيك.. بس حسيت بالاهانه... وانتي تخبين علي ..سامحيني يانور عيني .. يابسمتها ويافرحتها ..)صحى من خياله صوت رهف تنادي .. وقف وشافها داخله الجناح .. عصب بقووووة/ اطلعي براااااا



---------------------------------------------------------------------------



ابومهدي مجتمع مع شلته .. يخططون لمؤامره جديده.. يطالع ارواق / شوف انت وياه هالخطه تنفذ بالحرف الواحد.. وهالشيء الوحيد الي بيشفى غليلي من فواززوووه
الكل هز راسه بالموافقه .. طرف منهم ماهو عاجبه .. خايف يغدر بمتعب ويخسره متعب كل اللي قدامه .. وخاف يخالف ابومهدي .. وذيك الساعه يتمنى ربه ماخلقه ..( ليش مااخبر متعب .. بكل شيء .. وهو اكيد راح يدبر امره بذكاء .. منها اكسب لي صفقه مضمونه .. واكسبهم كلهم بجيبي ووقلت اللعب العب فيهم كلهم ولااحد يقدر يفتح فمه ) ابتسم بخبث




-----------------------------------------------------------------------




جالس هو وجدته .. بصاله يتقهوون ../ اقول ياجده .. الموضوع طول .. واخاف يقولون .. انا نستغلهم..
الجدة تنهدت بضيق / ادري ياوليدي .. وانا امك بس مابيدينا الا انا ننتظر .. كل تاخيره وفيها خيره
هز راسه ../ الله يكتب اللي فيه الخير ... تراي بعد كم يوم بعزم ابوطارق وعياله ..وتركي بعد رجع من السفر
الجدة بابتسامه/ طول عمرك ..راعي واجب عسى الله لايخيب لك رجاء



-----------------------------------------------------------------------



دخل ابوطارق .. واستغرب وجود شوط و كراتين مكومه عن الباب / هذي شنط من عندكم احد؟؟
شذى بضيق / لاياعمي .. هذي اغراضي من بيت طارق
ابوطارق باستغراب / اغراضك.. ليش عسى ماشر
شذى بضيق/ ياعمي ولدك طعني في شرفي ... وهو اقرب خلق الله لي .. وش تبيني اسوي .. اخذه بحضني واقول عفى الله عما سلف
انصدم ابوطارق / اف اوانا اخو نوره .. ماتوصل هالامور .. انا بتصل عليه وبشوف وامر باللي تبين




----------------------------------------------------------------------------





كان توه داخل للبيت.. رن هاتفه برساله( خذيت كل شيء يخصني من بيتك كل شيء دفعت فيه ريال .. لانك ماتستاهل .. وتركت لك بيتك وقبلها حياتك.. وتهنى فيها عسى الله يهنيك)
عقد حواجبه ... ضاقت فيه الدنيا /خذيتي كل شيء من البيت .. والبيت لك بكبره
نادي الشغاله .. وقالها تشيل كل شيء في المطبخ وتروح هي والسواق لبيت ابوه .. ابتسمت الشغاله وراحت تسوي شغلها
وهو صعد الدرج وهو مسوده الدنيا بوجهه.. طلع لرهف وقال لها تجمع عفشها كله .. رهف ماسئلت راحت تسوي اغراضها

شوي ويرن هاتفه التقطه ..رد على ابوه اللي قاله يجي للبيت يبيه .. قفل من ابوه وطلع من البييت




----------------------------------------------------------------------




لبست حجابها .. ونادت على فواز.. وطلبت منه يجي للمجلس .. دخلت هي ووفواز وعمها قبلها .. دقايق ودخل طارق .. القى السلام ..
هتف ابوطارق / وش اللي سويته ببنت عمك ياولد سالم
طارق ابتلع ريقه وبعصبيه/ ليش كلكم تعاتبوني ..وهي ماحد يقولها شيء .. ولاكانها سوت شيء .. جرحتني وهانتني .. وعذرها اقبح من ذنبها
ههتفت بالم/ اذا نت انجرحت مره .. فانت خذيت حقك.. اضعاف مضاعفه .. ورديت الجرح بجرووح
ابوطارق بعصبية / وصلت فيك المواصييل تتهمها
قاطعه طارق / استغفر الله ينقص لساني قبل ما اتهمها .. بس لاتلومني لوماشفت بطنها مادريت
ابوطارق قاطعه بعصبيه/ ماتسحتي على وجهك.. تقاطعني .. الظاهر انك كبرت ونسيت الاحترام.. تقدم طارق من ابوه بيتعذر منه ويحب على راسه.. بس يد ابوه كانت اسرع منه.. هفه بكف صدى صوته بالمجلس / يبي لك ضربة تصحي مخك الضارب .. شذى تضايقتت من المووضوع ماودها يصير هالشيء قدامها .. فواز تضايق .. طارق بالم / تامر على الروح يبه ...تناسى المه الداخلي والخارجي .. لف لها / واذا بنت فهد ماقدرت وقفتي بطولي وعرضي .. واشر على قلبه / تقدر وقفة هذا اللي لاطروها فز .. ولاشافها طار .. جاي وكله عذر .. وهو عارف طيبة قلبها ..
ابوطارق جلس وهو يتنفس بصعوبه ترك لهم المجال بالنقاش .. فواز وده يطلع ضااق .. بس شذى منبهه عليه مايطلع لانه قوتها ..
شذى بألم /كنت أنا أدفن عمري .. والتم فيه .. اتدفى بحنانه .. كان هو القريب وخذلني .. قلنا مره مرتين .. ماتضر .. بس مره ورا مره .. لحد ماطفح الكيل ..والحين اللي حولي دفاء الاهو برررد
عقد حواجبه.. كان يتنظر منها لمحة أمل في عيونها .. اردفت/ قبل كنت الحبيب وولد العم .. وامس كنت الحبيب والزووج .. واليوم حافظ على مابقى لك من قدر ياولد العم
تضايق طارق ( ولد العم .. وين ابوكادي .. ديام تقولها رايه ولازعلانه .. والحين ولد العم .. ياخوفي من اللي جاي ياشذى )
التفت لعمها / ياعمي ابيك تسمح لي .. انا واخواني نروح لبيتنا بيت ابوي الله يرحمه
طارق بضيق / بيتك موجود .. مالك حاجه بييت احد
شذى بضيق / هذا موبيتي بيت فاطمه الله يرحمها .. والاحق فيه كادي ..والااقولك ماحنا في حاجته.. واردفت باستفزاز/ عيش فيه انت ومرتك.. وادفع ايجاره
ابوطارق بالم/لايابنتي ..طلعه من هنا .. ماحد بطالع غيره.. قلنا كبير وبيعقل .. بس الظاهر .. كل ماله يتردي .. والتفت لطارق/ روووح عدل امورك.. وارجع طارق اللي اعرفه ويعرفونه اهله.. وتالي تعال.. اصلب ظهري عليك.. واتكي عليك في عجزي



,
,
,
,
نهاية البارت

[ سبحانك اللهم وبحمدك اشهدو ان الا اله الاانت استغفرك واتوب اليك]


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صباحكم مفعم بالايمان وطاعة الرحمن

مساءكم عبق بذكر المولى

:
:
:

:

ادري تاخرت عليكم والله موبيدي .. شغلات وقروشه العيد وهيك وزحمة ضيوف .. ودي تعذروني .. وتقبلوني عيديتي لكم .. وامتنى تكون مرضيه بقدر انتظاركم وشوقكم للبارت


:
:
:
قراءه ممتعه




البارت العشرووون




حنين مزق الامس باشتياقه ..وانين اتعب الآهات بوحه
,
,
,
,


إيام مرت عليهم.. ماحد احتك بالثاني .. تضارب في المشاعر .. خوفا ً من القادم.. كانت تظبط نفسها على المرايه.. طلعت من الغرفة تفاجت به يضع شماغه على الكنبه..تقدم منها / على وين ياحلوه
ريهاف بتجاهل / بنزل عن عمتي وعبير .. تقدم اكثر منها .. اربكها قربه.. كانت تبي تطلع بس هو قرب منها .. وهي تراجعت للخلف .. دخلت للغرفه.. وهو يقرب منها .. حاولت تجاهله وتطلع بس هو تكى بيديه على باب الغرفه.. وخر يديه وقرب منها .. وهي تتراجع للخلف .. لحد ماضربت بالدولاب .. تقدم منها .. وجلس يطالع عيونها ..وهي تطالعه بتحدي .. همس لها/ أسف على كل شيء صار
قرب منها وباس جبنيها بعمق ..تداركت نفسها ..دفته/ لاتعتذر من شيء انت ماسويته.. مشت متجاهلته.. ويده كانت اسرع ..سجبها بقووة/ ماكفاك ... هجر .. الايام اللي راحت
شلع بلوزتها .. جلست تطالع بلوزتها (الحين كيف اغيرها وملابس كلها بيت اهلي .. الله ياخذك ياتركي )
ارتفع ظغطها من الموضوع وزاد عليه البلوزة/ قولي ياتركي اللي سويته ينفع فيه عذر .. لماحرمةة تتصل بزوجها ..ويجيها الرد من غيره .. وحده تشاركها فيه.. هذي تنغفر ..والاحتى تدمح..والمصيبة ان ماعندك علم بالمووضووع..ياشيخ ريحني وريح نفسك
تركي بعصبية / خلاص موضوع.. انتهى ..واعتذرنا وش تبين بعد؟؟
ريهاف برفعة حاجب / ابي شيء واحد
قاطعها تركي / مهما كان هالشيء.. اناابي قربك..
ريهاف بعصبية / ياشيخ أي قرب تبيه.. طالع نفسك تروح بحال وتجيني بحال ..وتقول ابي قربك
تجاهلته وطلعت .. وهمها كيف تداري وتخفي شق بلوزتها .. خصوصا ان ملابسها ارسلتها لبيت اهلها
---------------------------------------------------------------------------
راحت شذى واختها لبيت ابوها بعد ان اقنعت عمها .. وافق.. شذى وهي حايسه بالمطبخ../ يالله ياريهام .. مره مبسوطه.. علشان جينا هنا
ريهام بهدوء/ أي واضح حتى نفسيتك متغيره
شذى بابتسامه/ يالله غجلي .. خلينا نخلص اغراضنا بدري .. علشان لاجوا اهل بيت عمي نكون مرتاحين
دخل عليهم فواز / وش تسوووون؟؟
شذى بابتسامه/ حايسات بالمطبخ
فواز بابتسامه/ خفي على عمرك شوي .. ماحد غريب
ريهام ترفع حاجبها / كنك بتقول خلي ريها تشتغل عنك
فواز يضحك/ ايوه كذا هههههههههههههههههههههههه
--------------------------------------------------------------------------
جالس بمكتبه .. واصل حده / انت وش قاعد تقول ؟؟؟ تعرف بكلامك ذا وش تعني ..
ابوعناد بهدوء/ انا حبيت اطلعك على الموضوع.. حسب الاتفاق ..اللي بينا .. وانت تصرف مثل ماتبي ..انا امس حضرت الاجتماع.. ابومهدي وافاني باالاخبار..واطلعني على الخطه.. وانا سلمت لك الموضوع.. والحين سلمني المناقصه
متعب بعصبية / مافي مناقصة لحد ماتجيب لي حل
قام ابوعناد وتوجه لمتعب وتكى على الطاولة / مانت بغبي لها الدرجه.. حك دقنه ابوعنا/ كثف رجالك حوله
متعب بتفكير / وافرض مافاد هالشيء ..خصوصا على قولك حطته محبوكه
ابوعناد مشى متوجه للكرسي / تابع الامر بنفسك
متعب بهدوء يخفي فيه عصبيته/ واذا قلت لك بدل المناقصة مناقصتين
ابوعناد بهدوء/ والمقابل
متعب يغمز عينه/ المكان والزمان
تفكير في حياة واهمة .. لمستبقل زايف .. وتفكير يقتل من قسوته .. ارواح لتو صحت للحياة
-----------------------------------------------------------------------------
جالسين بالصالة يشربون الشاي ..كل شوي يطالع لها .. محتار كيف يرضي غرورها .. ويكسر عنادها.. اللي هو معجبه.. ومتلذذ فيه .. وضعن كاستها على الطاولة وهتفت/ لوتسمح لي اخواني مسوين عزيمه بيبت ابوي وبطلع مع السواق بعد الصلاة
تركي بهدوء/ لابوصلك انا .. جهزي نفسك
استاذنت وقامت تجهز نفسها .. ام تركي بابتسامه/ الله يوفقكم ياولدي
تركي بهدوء/ اميييين
------------------------------------------------------------------
ابوطارق متضايق من حال ماجد .. ويحاول يقنعه ياخذ حرمته/ياوليدي .. مهما صار هذي بنت عمك..سمعتها من سمعتك.. ماجبرتك تاخذها .. كل واحد منكم مسؤل عن تصرفاته.. بس بعد ماودي لكم بالمنقود
ماجد تضايق من الموضوع/ ابشر يالغالي مالك الا الرضا انت فصل وانا البس
ابتسم ابوطارق / وترى ولد عمك حمد خطب نجلاء
--------------------------------------------------------------------------
اجتمع الكل في بيت فواز.. وانتشر خبرعزيمة متعب .. وكل واحد غارق بهمه .. شايل ج بعصبية / ليشب بترجعين له بامجنونه
ريهاف بضيق / بوصل لشيء في بالي .. بعدها مثل مادخلت بطلع
هتاف بعصبيه/ أي المسألة على كيفك .. يابنت اذا انتي طلعتي منها المرة الاولى .. لاتتهورين
ريهاف غمضت بعيونها.. وهتفت بضيق / هتوفه .. اسمعيني .. انا اعرف كيف اتصرف .. لازم اوصل للي ببالي .. وماقدامي الا المخاطره .. دعواتك بس
تنهدت بضيق وهي عارفة تفكير بنت عمها .. وعنادها .. وارفه بعد انها تعرف كيف تتصرف .. وهذا اللي مخليها تهدي نفسها
.
.
.
اتصل فيها تركي / انا برا انتظرك
ريهاف بهدوء/ لا ماراح اطلع معك. وياليت ماعد تجي عند بابنا
كانت تبي تستفزه لتوصل لهدفها
تركي بعصبية / وش ماتبين تجين .. اقولك اطلعي انا برا
ريهاف بهدوء / قلت لك لا
تركي ضاقت فيه الدنيا .. وحاول يداري تفكير انه ممكن يخسرهاا/ تعالي نا عند باب الحوش
طلعت له.. وهو دخل .. انتظرها شافها جايه/ وش اللي مزعلك ومخليك رافضه ترجعين
ريهاف كتفت يدها وتسندت على الجدار / اشياء واجد..
تركي بهدوء/ وانا مستعد اراضيك باللي تبين . بس ارجعي معي
--------------------------------------------------------------------------
احساس مؤلم .. ان تخلى الاماكن ممن تحب ..بعد ان تعودت وجوده .. واانت سبب في فقده
جالس بالمكتب حاول شغل نفسه.. عن الالم اللي داخله ملفات متراكمه .. والبال تتراكم عليه الذكريااات
احساس بالألم وشعور بالندم.. خوف من الفقد
تفكير يتيم في مستقبل خالي من امل مطلوب .. اشتياق لاحدودله.. كبرياء.. يزيد
.. كل مره تضع راسها على مخدتها .. يحضر ذللك الحلم المقتول .. ليداعب خيالها .. لاتريده واقع يجرحها .. تريده حلم فقط .. ان جرح فهو يجرح بالخيال ..

---------------------------------------------------------------------------
دخلوا جناحهم على طول لمها .. وهمس / يهون عليك تخليني
تضايقت من قربه/ فعايلك .. تخليك تهون
ابعدت عنه .. وهومازال ماسك كتوفها / شايله علي بقليك واجد اجل .. وانا حاطك بعيوني
ابعدته عنها وبقوة لفت تنزل عباءتها /اذا انا بعيونك غيري بقلبك.. تجاهلتت ومشت / لاتنسى وعدك لي
تقدم منها ../ وانا عند وعدي .. .باللي يرضيك امري .. ابتسم وهو يطالع فيها
طالعت فيه بتحدي / ابغى اشوف العنود
انصدم ../ وش تبين تشوفين العنود
ريهاف بعصبية /أي ابي اشوف .. اللي ماخذه عقلك وقلبك.. ابي اشوف .. من هذي اللي انت بحضن غيرها .. وتناديها ..ابي اشوف .. اللي تغير اوضاعك وتتبدل احوالك..لماتجيمن عندها ... من هذي اللي تهذري باسمها ..كل ليلك في منامك.. تنهدت بضيق /ادري انه ماراح يجيني غير الالم..من هالشيء.. بس ابي اشوفها ..
تركي تغيرت ملامحه .. من كلامها ..جلس يشتت نظره بالمكان..مومستتوعب طلبها .. هالانثى تعجبه بجنونها .. بس جنونها مفرط..
طالعها بضيق / اسف ماقدر اوفي بوعدي .. اطلبي غيره وابشري
ضربت بيدها على باب الدولاب بقووووة / من عرفتك وانت تخلف في وعودك
---------------------------------------------------------------------------
صباح يوم جديد..يحمل في ثنايا صباحه.. مزيد من التفاؤل والامل ..نفوس اتعبها الامس ..ربما تجد راحتها في اليوم.. ونفوس مرتاحه .. ربما هذا لليوم ينغص صفوة ركودها ..حنين مزق الامس باشتياقه ..وانين اتعب الآهات بوحه
كان منهمك في اجتماعه.. ملفاته مبعثرة حوله..يناقش ويحاور ... الموجودين ..دخل السكرتير .. وهمس له.. فز مرعوب .. / حول لي المكالمة بسرعه
خرج السكرتير يركض .. ثواني و تحولت له المكالمة /هلا ابوعناد
ابوعناد بهدوء/ العملية راح تنفذ اليوم .. والتخطيط على قدم وساق
متعب بعصبية / بهالسرعه.. توك من يومين معطيني خبر والحين بتننفذوون
ابوعناد / هد روحك.. انا للحين ماوصلني خبر .. بس لي كم عنصر بالمجموعة بلغوني من شوي .. وابومهدي ناوي اليوم وباي ثمنننن
اسودت الدنيا بعيون متعب ..اغلق الهاتف .. وهو محتار ( يارب ساعدني يارب .. لاحول ولاقوة لنا الابك..يارب لاتفجع اهله فيه .. يارب عدها على خير ورد كيدهم في نحرهم يارب )
.. مل من الصبر .. التقط هاتفه.. اتصل ثواني اتاه الرد/ هلا ابوخالد
متعب بضيق / هلابك يابوفهد .. وينك فيه
فواز باستغراب / والله طال عمرك بالعمل ..ساعه كذا واطلع .. تقهوى عندي؟
متعب بغصة الم/ لاتسلم بمرك العصر
اغلق الخط وهو يدعي (يارب اجعلني في طريقه ..انت عالم بخوافي الامور سبحانك ..)
---------------------------------------------------------------------------
جهزت اغراضها .. وعزمت على الرحيل بلاعوده .. حياتها معه لاتحتمل .. العيش .. قلبها ينبض بين اضلعها بـــ لا .. وعقل يصر على رائيه بـــ بعم
محتارة لاتريد الاستسلام لحب نهايته الفراق .. من البدايه
اتصلت بفواز وطلبت منه يمرها .. اغلقت هاتفها .. ونزلت لام تركي وعبير .. سلمت عليهم .. وجلست معاهم .. اخذت لها كوب حليب .. جلست تلف الكوب يمن ويسار .. مثل ماتدور الافكار براسها ..انتبهت لها ام تركي .. ولكن فضلت عدم التدخل لانها تدرك بان البيوت اسرار ..
-----------------------------------------------------------------------
تضايقت من حال كادي .. صار لها فتره.. متغير حالها .. جالسه على الطاولة والاكل عليها / ماما كولي .. ليش ماتاكلين
كادي هزت راسها ب لا
شذى بتساؤل / يعورك شيء؟؟
كادي هزت راسها ب لا

شذى استغربت / طيب وش فيك ياماما
كادي بزعل / ابي بابا
انصدمت شذى .. وهالشيء اللي غفلت عنه ... ونست اني كادي بيوم ممككن تفقد ابوها .. خصوصا ان طارق قطع بعد هو الاخر ../ طيب ياماما كولي واتصل عليه تكلمينه
( يابوكادي .. كل مابغيت انسى اللي صار .. جا من يذكرني ..فيه حتى اللي ببطني مع كل حركه يذكرني )

------------------------------------------------------------------
مر الوقت القليل بالنسبة لمتعب والبطيء.. اتصل به / يامتعب الامر وتطورت .. والامر وصلني ..تم تحديد المكان .... وبيني وبينك عاملين كمين.. واللي اشوفه ان فواز ماحوله حرس
متعب بعصبية / وش قاعد تقول .. جالسين تخططون لموت فواز
ابوعناد بهدوء/ مالي مصلحه لابموته ولابحياته.. بيني وبينك اتفاق عطني واعطيك
متعب بعصبية الموضوع بدا يفلت من يده/حدد لي مكان فواز
ابوعناد/بكون صادق معاك .. حسب اللي وصلني فواز معاه وحده من اهله .. وهذي بحد ذاته انجاز لابومهدي ..لانه لوماحصل على فواز بيحصل على اخته
متعب بعصبية سمعها كل من معاه بالشركه/ تعقب انت وياه تطووولون فواز والا حتى هله
المووضوع اكبر من طاقته والامر صار بين يديه ... يارب ضاقت علي وسعها علي وعلي خلقك ياكريم
صحاه ابوعناد/اذا يهمك امر فواز فكر زين قبل لاتقدم على شيء اكبر منك
متعب بعصببيه وعروقه تنط منها / واللي خلقني لادافع عنه لاخر قطره من دمي
واللي فيه خير يجي يواجه بس
-------------------------------------------------------------------------
ريهاف متضايقه كيف تفتح الموضوع مع فواز .. ترددت كثير وبالاخر عزمت / فواز طلبتك
فواز بابتساامه/ امري وابشري
ريهاف بضيق / تكفى طلبتك ماعاد ابي ارجع لتركي
انصدم من طلبها .. في هذي اللحظات وصلته رساله فتحها ( غير طرريقك بسرعه .. اواتصل بالحرس يكثفون الحراسه.. الوضع مايطمن )
طالع الرقم .. هو نفس الرقم المعتاد .. اتصل بالمركز يخبرهم .. انرعب فواز خصوصا ن اخته معه .. وهذا اللي مصعب الامر عليه ..
.
.
متعب طول ماهي بالطريق يدعي الله ان يكون بطريق فواز ..يسبح ويهلل .. ,يستغفر .. ثواني وصله اتصال/ نايف الحقني فواز بخطر .. ناصبين له كمين واهله معه
نايف بخوف / لااله الاالله.. طيب جايك حدد لي مكانك
اغلق هاتفه.. ثواني رن هاتفه استغرب الرقم .. وحمد ربه بداخله/ هلا فواز
فواز ناسي من اتصل عليه بس هو باله زياد/ زياد الحقني الوضع خطير وريهاف معي
متعب انتبه ان فواز غلطان / انا متعب موزياد .. قولي وش فيك ..وش اللي صاير
.
.
. دقايق .. معدودة مرت على فواز مرعبه تفكيره باخته اهم من تفكيره بحياته ..ريهاف تسمع المكالمات ولاتدري عن أي شيء ممكن يهدد حياة اخوها .. هتف بعصبيه/ ريهاف اطلعي ورا وخليك بين المقاعد ولاترفعين راسك مهما صار
ممداه يكمل الا وتصتدم سيارة بسيارته من الخلف بقوووة .. ارتبك خوفه على اخته مسيطر عليه / ريهاف اطلعي بسرعه .. طلعت ريهاف وكل اللي عليها تسمع وبس .. سحب سلاحه وشحنه .... ثواني حاوطت سيارته سيارات الحراسه الخاصه فيه .. تم تبادل الطلقات الكل يطلق ناره ..وصل متعب .. انصدم من كثرة السيارت .. اصوات الرمي بكل مكان . والكل محتفي ويرمي بالخفى ..جلس يدور على سيارة فواز .. فواز نزل من سيارته لانه عارف انها الهدف .. وماحب يعرض اخته للخطر اكثر من كذا .. ريهاف تسمع الاصوات وكل همها ان ربي يرجع لها اخوها سالم .. ويحميه ..... متعب لمح فواز وركض باتجاهه.. وهو يطلق نار ../ فواز
فواز حس براحه يوم شاف متعب / تكفى يامتعب .. اختي بالسياره ماقدر اتحرك كل العيون علي رح لها تكفى
متعب .. طلع يركض يدور سيارة فواز.. لان سياره فواز محاصرة والكل يطلق رصاص .. صعب الوصول لها بسرعه ..( يارب كون بعونا .. واعنا عليهم يارب ..يارب لاتفجع اهله فيه ولافي اخته)
ريهاف حست بحركه حول السياره .. رفعت راسها وشافت واحد يحوم حول السياره ويفتح الابواب .. لان الزجاج مظلل بالكامل .. سحبت سلاحها اللي اعطاها اياه فواز وبدت توجهه تحسب لاي شيء ممكن يصير .. شوي مع قوة الاصوات اللي برا .. دوت الرزجاجه بحضنها .. لانه كسرها وفتح الباب.. انرعب وصرخت.. الكل لاهي ومشغول ماتعرف الافواز .. وبعصبية / انزلي بسرعه يالله
ريهاف بعصبية / وخر عني ماني نازله معك .. انقلع عني
وبعصبية ارعبتها ../ اقولك انزلي ..
ريهاف حركت سلاحها .. وهو كان مشغول يدور بالاغراض اللي معاها ..

مانتبه لها وجلس يدور بالاكياس وكانه يبحث عن شي معين ويحوس بشكل عشوائي
اشهرت السلاح ورمت طلقه .. باتجااهه.. صرخ ومسك كتفه

.
.
.
نهاية البارت

[سبحانك اللهم وبحمدك اشهدو ان الااله الانت استغفرك واتوب اليك]



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-08-13, 06:19 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صباحكم مفعم بالايمان وطاعه الرحمن

مساءكم عطر بذكر المولى





,
,
,
,
البارت الواحد والعشرون

حبيبي والجفا سجني وقربك من سماي إعتاق
بكثر عيوبي بعينك [فقدتـك] وينك ووينـي!
حبيبي حس في حزني ترى دنيـاي [ماتنطـاق]
[أهونهـا] ولا هانـت كبيـره صدمتـي فينـي
من الآخر ترى بعدك عطاني هالزمان [ طراق ]
لأني[ كنت ]احسـب إنـك تمـوت وما[ ..تخلينـي.. ]
.
.
.
.
.
.
.

.
.
.


سحبها بقوووة .. ماعنده وقت .. فالوقت يمشي سريعاً,,قاوم آلم كتفه,, صرخت بقووة / وخر عني .. وبدأت تقاومه..
مع الفارق الكبير بين قوته وقوتها .. هتف بهدوء/ اووووووش.. لاتصارخين .. انا متعب صديق فواز..
ريهاف وهي تقاومه بقووة/ كذااب .. مانت بخوي فواز.. فكني والاوالله لااصيح واحمع عليك الناس
متعب بدأت اعصابه تفور / انا صديق فواز.. والدليل ..واشر على بلوزة بيده
ريهاف بدات تقتنع/ طيب فك يدي مايجوز تلمسني
متعب وهو يتلفت يشوف الوضع/ في الضرورة تحل المحرمات
ريهاف بعصبية نفضت يده بقووة/ حلل وحرم على كيفك بس ابعد عني
متعب تضايق من تفكيره المشتت بين فواز وين ريهاف / طيب امشي قدامي ..
وربي لوتلفين ولاتدورين .. ان هذا المسدس لاحطه برجلك .. حياتك وحياة اخوك في خطر .. لاتتهورين بعنادك .. تفهمييين
ريهاف بدات تستوعب الموقف .. وتأكدت من صدق نيته ..بس السؤال اللي يدور براسها .. وش سبب هذا كله؟؟؟!!
دخلها متعب السيارة .. بهدوء.. وتفكيره بفواز.. ركض وهو ملهوف .. لشوفته .. شاف نايف / هابشر كيف فواز
نايف بضيق / الامور بخير .. تركته مع زياد .. شكله خايف على اخته
متعب توجه لفواز .. رمى عليه البلوزة/ الحين تغير لبسك بسرعه
فواز طنش كلام متعب ولااهتم له/ تكفى وينها طمنيع ليها
متعب بضيق / لاتخاف .. هي بخير .. ركبتها سيارتي .. وحطيت عليها حراسه .. بس الحين انت غير لبسك..
علشان نطلع من هنا بخير
فواز يناظر البلوزة/ وش هذا بلوزة نسائية
متعب بهدوء/ لازم تغير لبسك.. الكل عارف وش انت لابس .. وهم يبونك.. لاغيرته ماحد بعارفك ..
وبنشتت نظرهم .. وبعدين احمد ربك لقيتها
زياد بتأأييد/ أي متعب صادق .. ولاتنسى كل العيون عليك .. وعلى سيارتك بعد
فواز وهو يبدل لبسه/ سيارت هذي مااقدر اخليها .. لوكلفتني حياتي
متعب بهدوء/ خلص انت وانا بيجيبها لك.. واطلع بسيارتي





--------------------------------------------------------------------------------




طلب ابوطارق نجلاء... دقايق ودخلت / هلا يبه آمرني
ابوطارق بابتسامه/ تعالي حنبي .. واشر لها عليه
جلست نجلا جنبه .. وهتف / يابنتي .. امس كنتي تلعبين بحضني واليوم .. جا من يطق الباب يبي قربتس
ابتلعت ريقها ../ حمد ولد عمك.. طلب يدك..وهورجال ونعم فيه .. وتراه وانا ابوك غير عن ابوه ..سبحان من طلعه ..
تراني والله شاهد علي اعده مثل اخوانتس .. ماهو علشانه ولد اخوي لاوالله لاني عارف طبعه وتربيته ...
هتفت بهدوء/ يـــــبـــــه
قاطعها ../ مابي من ك رد الحين فكري بالموضوع.. لاتستعجلين



----------------------------------------------------------------------------------




دخلت عليهم ريهاف . وهي تبكي وصوت بكاها عالي .. رمت نفسها بحضن شذى ..
ارعبت خواتها .. شذى بخوف / ووش فيك وش صاير
ريهاف وهس تبكي / مااااااابيه تكفوووون لاترجعوني له
غطت على المووضوع المرعب اللي مرت فيه خصوصا بعد مانبه عليها فواز ..
انا ماتجيب سيره لااي مخلوق
ريهام بعصبية / الحين حالتك حاله ... عافستنا من الخوف وتقولين مابي تركي... الله لايرده.. طيحتي قلوبنا
شذى باهتمام/ هو ضاربك .. مسوي لك شيء ؟؟؟
ريهاف بعصبية / لاحد يسئلني .. فكوووني منه وبس

-----------------------------------------------------------------------





كان جالس في بيته.. عايش بحزن .. بعد ان كانت انفاس من حوله تعج بالمكان..
أصبح خالي الامن انفاسه هو .. لم يعد يهتم.. باي شيء سوا.. رجوعها له .. هذا هو مايريد..
رن هاتفه وسط زحام ذكرياته .. لم يكن الرقم غريباً عليه.. لكنه لايتمناه..اجاب / الو... هلا
لياتيه صوتها البريء/ بابا .. ثم تبدا لالبكاء .. فز قلبه خطر بباله اسوء الاحتمالات ../ عيون بابا وش فيك تبكين.؟؟
لم ترد عليه .. زاد جنونه..ادرك بان هناك ششيء قد حدث/ كااادي
سمع همس خلفها..لكنه صوت غريب عليه .. لتهتف/ تعاااال
اربكته كلمتها .. كيف غفل عنها .. لم يعد يملك التفكير .. الشوق خنق روحه
.. لهااا هي وبس .. لم يعد يميزمن حوله .. غاص بعالمها ونسى كل من يرتبط بها





-------------------------------------------------------------------------------






التقطت هاتفها .. لمم يتصل بها ليطمئنه عليها .. فهي تعرف مايحدث .. الخوف سكن عالمها ..
اتصلت بهاتفه .. ليجيبها صوت ٍ غير صوته .. / الو
خافت من الصوت .. زاد رعبها .. حدث !!/ فواز بخير هذا جواله .. هووينه
ليبجيها / فواز بخير .. راح له مشوار ..لاهله وبيرجع
ريهاف بعصبيه / أي مشوار .. فواز له نص ساعه طاالع علمنيه و وينه ..فيه شيء؟؟
ليرد عليها / انا متعب صديق فواز .. وهو بخير .. وبدأ يخاطبها وكانه يخاطب رجل / ابشرك الامور بخير ....
وانا الان عند نادر من طرف فواز.. مجروح جرحً بسيط .. والوضع تمام
ابتلعت ريقها ../ طيب حلفتك بربك..لاوصلك بلغني
متعب بهدوء/ ابشر طال عمرك .. اول مايوصل اخليه يتصل عليك





-----------------------------------------------------------------------------





ضرب الطاولة بقوووة .. وبعصبية / كيف فلت منكم .. وانا اللي ظبطت كل شيء
احد مساعديه/ طال عمرك بلمح البصر .. شكل صار ضدنا .. واظطرينا للانسحاب ..
ابومهدي بعصبية / ابي اعرف كيف نجى ؟؟؟اااااااااااااااااااخ بس .... مافي الاحل واحد ..

وهو اللي بيجيني بنفسه ..لحد هنا وساعتها.. بعلمكم وش يصير فيه!!
ابوعناد بهدوء/ وش هالحل طال عمرك
ابومهدي .. بهدوء رفع حاجبه / خواته ... ان حصلن كلهن خير وبركه وان جات وحده هي المطلب والمقصد وهذا اللي ابيه



-----------------------------------------------------------------------




كان صوته عالي جدأ.. / كيف لقيتوه ووين لقيتوه؟؟؟جيبوه لي بسرعه
دقايق معدوه ووصله ماطلب .. جلس يقلب فيه ..



ليجد رساله مكررره ومحفوظه بالرسايل ( همك تدور وراي من اكون ...
ولاهتميت بنفسك وحياتك؟؟؟... قلت خلك مني .. وخلك بنفسك .. بس شكلك يبي لك ضربه لعل ضربة اليوم تعلمك .
. لاتركض وراي صدقني ببتعب ... انا سرااااااااب ... لاتحاوووول ..لكن ادرك تمام ان ماهو صعب اليوم فهو سهل غداً)
هتف بهدوء/ وين لقيتوه فيه ؟؟؟
احد الجنود/ طال عمرك لقيناه قريب بالمكان اللي صار فيه الاعتداء
اسئله تدور بفكر فواز .. من يكون ؟؟؟.. وش مقصده من هالشيء ..؟؟
زفففففر بضيق / متى تجمعني الايام فيك واعرفك متى بس ؟؟؟؟؟




-----------------------------------------------------------------------





دخل جناحه .. متضايق منها .. مجرد خروجها دون علمه ... يضايقه ... رمى بنفسه على السرير ..
ليسمع صوت تحت راسه .. حس بشيء ما ..سحبه .. ليجد ورقه .. كتب فيها
.
.
.
(كان قلبي بين يديك .. يرتجي عطفك عليه ... كنت انهاه .. ولم استطيع ..
وانت كنت كالطير الذي ان خرج خارج قفصه ولو لفتره فلابد من الرجوع له ..
وقفصك هو قلب من احببت .. اليوم خرجت من بيتك .. وغدا سأارحل من حياتك.. لاتخاف ..
فلن ابوح بسرك اللذي دفتنه عند اعتاب بابك.. فكافىء صمتي وكتماني باطلاق سراااحي ... )


.
.
.
.
نهاية البارت

[سبحانك اللهم وبحمدك اشهدو ان الااله الاانت استغفرك واتوب اليك ]

السلام عليكم ورحمته وبركاته


صباحكم عبق بذكر المولى

مساءكم عطر بالايمان وطاعة الرحمن



.
.
.
.
البارت الثاني والعشروووون



.
.
تدري وشْ حطّم غيابكْ

مرْكَبْ بداخلْ شعوري




منْ نسى قلبكْ .. حضوره


قلبي ما واجَهْ / شعوره
عندي ما بـه شي ضروري
فاقد إحساسْ الأماني
لا مراسي لا مواني




وصارتْ الدنيـا / قسى !!


وصار دوري..
أعشق أنواعْ الأَرَقْ ..
وألفظ أنفاسْ الغَرَقْ
وصوت معناه الخَطَر
وقلبْ ميّتْ / يحتضر




منْ غيابكْ السلامه


فيها قلبي ما رسى
لا صباحي هو صباحي
ولا مسا قلبي / مسا




يا حبيبي في .. غيابكْ


إختلفْ شكلي ولوني
صرتْ أنا إنسان / ثاني
والسَهَر تعّبْ عيوني





.

.


أتصلت باخوانها .. وطلبت منهم يجتمعون بيت طارق .. تبي تبعد عن جو البيت .. دخل طارق ونجلاء.. هتفت نجلاء بهدوء تناظر صمت المكان .. وغرابته.. طارق اتبه لسرحانها / وش فيك يانجلاء صصاير شيء ؟؟؟
زفرت بضيق / والله ياخوي .. ابيكم بموضوع بس خلني اجيب القهوة اول
طارق بضيق / البيت فاضي .. مافي شيء
نجلا بابتسامه / ادري انه فاضي .. شكله موحش صراحه .. وبعدين انا جايبه اغراضي معي .. الاوين رهف ؟؟
طارق بضيق / عن اهلها من اليوم اللي راحت فيه شذى .. وحب يغير سيرة الموضوع/ وش هالمووضوع اللي مخليك تأخذين كل احتياطاتك.. يالله سترك .. وابتسم
نجلاء برفعة حاجب / خل ماجد لحد مايجي




--------------------------------------------------------------------------------





له اسبوع من قرى رسالتها .. وهو مستعد يخسر العالم علشانها بس ترجع له.. حاول يقابلها .. بس هس ترفض .. دخل البيت ضايقه فيه الوسيعه ..جوه حزين .. لقى امه بالصاله .. سلم عليها ..انتبته لحالته .. بس ماحبت تدخل .. وتمدد جنبها على الكنبه وحط راسه على رجولها ..امه تضايقت من حالته/ هونها ياولدي وتهون .. ماتضيف الاتفرج

تركي بيأس / أي فرج يايمه وهي طالبة الطلاق
انصدمت ام تركي / وليش طالبته.. ياوليدي انا مدري وش اللي بينكم.. بس الاكيد ..انه سب كايد .. والاريهاف عاقله .. مومعقوله تفكر بطيش
تركي بآلم / آآآاه يايمه .. مستعد ارهن حياتي لها بس ترجع
ام تركي بضيق / ياوليدي الزوجه .. ماتنفر من زوجها .. الا من اسباب قوية .. مثل الشك .. الخيانة .. عدم الاحترام .. التهميش
تركي بضيق / والله يالغالية . ماصدر منهن شيء والله شاهد
ام تركي بحيره / مومعقوله .. لابد من سبب .. اكذب ياتركي و اصدقك



------------------------------------------------------------------------




دخل عليهم ماجد .. القى السلام .. تبادلوا السؤال .. هتفت نجلاء بهدوء/ انتوا تدرون عن خطبة حمد لي
طارق بهدوء / أي .. وش الجديد؟؟
نجلاء بضيق / الجديد اني مابيه .. مابي حمد .. وكل ماجيت اقول لابوي رائي .. يقول فكري لاتستعجلين .. ويجلس يمدح فيه .. يعني يبيني اوافق غصب
ماجد بهدوء / هو قالك لك كذا ؟؟
نجلاء بضيق / مايحتاج يقول .. واضح من كلامه .. حمد يستاهلك وانا مربيه
طارق بهدوء/ عادي قولي له يابوي مابيه .. مع ان حمد غير عن ابوه
نجلا بعصبية / غيره والامثله .. مااااابيه .. عائلة مدري وش يخسون فيه .. على الصامت منوفسين .. انا مدري كيف ماجد متحمل نوةر
ماجد بضيق / ماقدرت اتحملها .. وهذي هي عند ابوها ..وانتي خلاص ماتبيه انا بكلم ابوي انا وطارق وانتيهنا
طارق تكدر من حال اخوه / ليش مرجعها لاهلها .. توكم راجعين لمالك الااسبوع .. وش الطاري عليك؟؟
ماجد تضايق من الطاري / علمتها قلت ترى احب غيرك تبين تعيشين معي اهلا وسهلا ماتبين وديتك لابوك .. قالت رجعني ورجعتها
نجلا بضيق / وش سالفتكم مع هالطلاق ... طارق مودي زروجته .. وانت بعد .. وريهاف طالبة الطلاق .. وشذى .. بعدين تعال انت للحين تحب ريهام؟؟
ماجد غمض بعيونه .. آلم يعصف به / من تزوجت غيرها وحبها بقلبي يزيد
نجلاء بضيق / لازم تنساها .. ياخوي البنت جاها النصيب .. ناس خطبوها
ماجد انصدم / اخطبوها
نجلاء بضيق / أي اخو صديقتها بالجامعه ..وشكلها تبيه وراح توافق عليه
ماجد ثارت جنونه ونطت عروقه من العصبية / موبكيفها .. انا اولى فيها من غيري
طارق بعصبية / مشا ءالله تحرم لغيرك وتحلل لك
ماجد على وضعه/ انا .. أبيها .. أحبها والله أحبها
نجلاء بضيق / لاتكذب على روحك .. لوتحبها ماخليتها وخذيت غيرها .. لوتبيها مااخلفت بوعدك لها




------------------------------------------------------------------------




كانوا جالسين بالحوش .. يتقهون ويسولفون .. من بعد اللي صار وهو يتحاشى اسئلة ريهاف له .. كادي بحضنه يلاعبها .. وريهاف تحس بآلام في ظهرها ..بس مالقت لها بال .. هتفت شذى / اقول يابوفهد
فواز بابتسامه / لبيه ياعيون ابو فهد
شذى بابتسامه/ لبيت بمكه .. لايهام جايين لها خطابه .. اخو صديقتها بالجامعه ..يقولون يشتغل دبلوماسي
فواز بابتسامه / مشاء الله من بيته
شذى / بيت الفايز
فواز بابستامه / ونعم هالعائلة كلهم دبلوماسيين ... واغلبهم برا السعودية
شذى بابستامه / امه كلمتنيا مس .. وتقول حددوا موعد يناسبكم بتزونا فيه ..
فواز / شوفي ريهام ه متى تبيهم يجون... انا موجود

ريهاف ماهي متبه لهم .. زاد عليها الآلآم .. وحست برطوبة .. دخلت داخل .. وماحد انتبه لها . دخلت الحمام .. شافت الدم ينزف بكثرة .. خافت من شنو .. غيرت ملابسها .. وتكررت نفس الشيء .. الوضع ماقدرت تحمله .. خصوصا الآلم كل ماله يزيد .. نادت ريهام .. ريهام دخلت وانفجعت .. من منظر النزيف ..ركضت لشذى / شذى ريهاف ملابسها والحمام كله نزيف
شذى بخوف / نزيف ؟؟؟ من وشو..التفت لفواز ../ لازم نوديها لمستشفى




-----------------------------------------------------------------------------




كان جالس بغرفة الممرضين.. يفكر بحلمه اللي بدا يشوف النور .. خصوصا بعد ماسمع انه تبي الطلاق .. بدا يرسم ملامح حلمه .. رن هاتفهاللي رجعه للواقع / هلا .. فواز
فواز بخوف /نادر ريهاف .. دحلوها العمليات.. ولاادري وش وضعها طمنا عليها
نادر بخوف وقلبه بدا ينبض سريع / وش فيها .. وعلشان ايش يدخلونها غرفة العلمليات
فواز بخوف / مدري جاها نزيف فجأة
نادر استغرب / نزيف .. طيب انا جايكم
دقايق قليلة ووصلهم نادر / ها يافواز ماحد طمنكم
فواز صبره نفذ / لاوالله .. يانادر ماحد طلع .. لها ساعتين وشوي ..
نادر بضيق / طيب .. اشوف الاستقبال واجيكم .. راح للاستقبال .. واخذ الاوراق .. اطلع عليها .. ورجع لهم .. / والله يافواز .. هي كانت حامل ؟؟قالت لكم قبل

فواز يناظر بشذى / قالت لك؟؟
شذى هزت راسها بــ لا
نادر بضيق / هي كانت حامل .. ومدام جاها نزيف .. ودخلوها للعمليات .. فهم الحين يسوون لها تنظيف وراح تفقد الجنين .. هذا مبدئياً .. وانا هنا معاكم ولاادري وش اللي داخل
فواز بتساؤل /طيب وانت تقدر تدخل
نادر بهدوء / اقدر ادخل معاي تصريح بس للاستقبال الداخلي ..
فواز بضيق // طيب ادخل طمنا .. وان قدرت تدخل لداخل بعد لاتقصر .. دخل نادر .. مرت عليهم دقايق طويلة ..الاعصاب مشدوده .. الانتظار قاتل .. كل فتحة باب امل يلوح بالافق .. مايلبث ثواني ويتلاشى .. ريهام اخبرت نجلاء.. دقايق وحضرت نجلا هي واخونها طارق وماجد.. ..الوقت بطيء .. والمشاعر صامته
.
.
قلب فكره سرح باميرته .. التي اتعبها الحمل .. بروز بنطنها .. صعوبة .. جلستها .. وقفتها .. آلآم تعتصر روحه.. وده يروح لمها .. يطمنها بان الامور بخير باذن الله ..لوبيده يكون مكان ريهام .. تستند عليه .. ترمي راسها على كتفه .. وتندفنه في صدره ... آآآآآه يامر الفقد
.
.
قلب ٍ ثاني .. راى ماراه غيره ..تمنى ان يكون خلفها .. يطبط عليها .. يسمح دمعتها .. يحول صنع الامل .. بدل توترها .. تمزق قلبها بين الاختين .. مصيرٍ مجهول .. وقادم مخيف ..آآآه يامر الفقد
.
.
.
قبل ثالث هناك.. خلف الابواب .. توتر يعشيه .. خوف سيطر على روحه .. وهو عارف ماهي النتايج .. لكنها معها هي غير غير .. مثل ماهي غير غير .. عن الكل .. الاوراق بين يديه يقلبها .. تشير انها بخير .. لكنها ليست مقنعه .. يريد ان يراها ..ليقنع ذلك الطاير المرف بجناحيه في سما قفصه .. عقله لايريد ان يراها .. فربما تمشي الرياح بما لاتشتهي السفن

.
.
.
ثواني معدودة .. ليرى سرير قادم اليه .. حوله الدكاترة والمررضين .. ليسئل عنها فيجاب انها هي .. حاول ان يصد عنها .. على ان يرى وجهها .. لتمر من جانبه.. ويوفقهم ..ثم يغطي وجهها .. بالشرشف ..لتخرج لهم .. تقدموا .. لم يعرفوا من الوجوه .. الانادر .. مرت من امامهم متجه للجناح .. لحقوا فيها البنات ..فواز بلهفه / هايانادر طمنا .. كيف وضعها
نادر بضيق / هذا دكتورها ويطمنكم
فواز بضيق/ ها يادكتور بشرنا كيف وضعها ..؟؟
الدكتور بابستامه / ماتخاف الحمدلله على سلامتها ..هي كانت حامل واجهضت .. وسوينا لها تنظيف وحالتها الآن مستقرة..
فواز بابتسامه / الف الحمدلله .. طيب يااددكتور هالنزيف وش منه ؟؟
الدكتور ../ هي صحيح نزفت كثير .. بس الحمدلله قدرنا نوقفه .. والاسباب كثيره .. منها الظغط النفسي التوتر القلق التفكير .. ومنه الاشياء الثقيله اللي تسبب ثقل على الظهر .. بس حاجه غريبه
الكل خاف من كلام الدكتور وش ممكن تكون الحاجه الغريبه .. فواز بخوف / وش يادكتور
الدكتور / طول ماهي بغرفه الافاقه .. كانت تردد .. مابي تركي .. ماابي تركي .. هذا اللي كان على بالها .. وهذا نتيجه تفكيرها قبل الآلم .. وبتهذي فيه بعد التخدير





-------------------------------------------------------------------------------





كانوا حولها بالجناح ..شذى ماسكه يدها وجالسه على كرسي .. بجوار السرير .. شوي وهتفت بآلم / ر..ا..ســ..ي.. يعــ..ورني ..آآآه .. ثــ...قـ..يل
شذى بضيق / أي ياقلبي .. علشان التخدير .. ماتشوفين شر
دخل عليهم فواز .. تقدم وباس راسها / ماتشوفين شر يالغاليه
وناظر شذى / مافاقت
شذى بضيق / تكلمت بشويش تقول راسها يعورها .. وتبي مويه
فواز / طيب لاتعطونها مويه الا بالغطا بس اللي يبل ريقها .. ولاترفعون راسها بمخده .. علشان ماترجع .. لانه تحت التخدير للحين
ريهام بضيق / طيب الدكتور ماقال متى بتصحي منه ؟
فواز بضيق / يقول بعد ساعه ويمكن اكثر ويمكن اقل على حسب استجابة المريض ..


.
.
.

نهاية البارت
[سبحانك اللهم وبحمدك.. اشدوا ان لاله الانت استغفرك واتوب اليك
]


البارت الثالث والعشرووون

تـٍـٍدرٍي وٍوش مع‘ـٍـٍنى [ الآلـٍـٍـم ]لمـٍـٍآأ تفقـٍـٍد في ح‘ـٍـٍيآتك
شي سمـٍـٍوٍوه الآمـٍـل

تـٍـٍدرٍي وٍوش مع‘ـٍـٍنى [ الع‘ـٍـٍـٍتآاب ] ~ بسـٍـٍمة ع‘ـٍـٍـتب ~
بين ج‘ـٍـٍدرآن الخ‘ـٍـٍرآب

تـٍـٍدرٍي وٍوش مع‘ـٍـٍنى [ الج‘ـٍـٍـٍـٍفآ]اع‘ـٍـٍكس مفآهيـٍـٍم الوصـٍـٍآل
تـٍـٍدرٍي وٍوش مع‘ـٍـٍنى [ المح‘ـٍـٍـٍآل ]
شي وٍودك فيـٍـٍه ولآ يمكـٍـٍن يصيـٍـٍرٍ

تـٍـٍدرٍي وٍوش مع‘ـٍـٍنى [ الع‘ـٍـٍـٍتب ]
اني اح‘ـٍـٍـتآاج لـ وج‘ـٍـٍوٍودك
و اع‘ـٍـٍشقك بسس اح‘ـٍـٍذر
واوصـٍـٍل لاآ خ‘ـٍـٍر ح‘ـٍـٍدودك
واكتفـٍـٍي بس بـ النظـٍـٍر
.
.

.
.
,

طلعت ريهاف من المستشفى .. كانت مع فواز بالسيارة وطول ماهم بالطريق كانوا ساكتين ... دخلوا البيت .. وأشر لريهام تخليهم لوحدهم..جلس وطلب منها تجلس ../ تدرين ان الدكتور يقول .. احتمال الاجهاض من الحاله النفسية ..أبي اعرف .. وش اللي مشغل بالك ؟ وخليك قلقانه وتفكيرن وتوترين ؟؟
ريهاف بضيق / يمكن الله كاتب هالشيء خيره .. علشان مايجي شيء يربطني بتركي
فواز بآلم/ ريهاف .. لاتتهربين مني .. انتي تفكرين .. باللي صار هذاك اليوم.. ريهاف .. لاتزيدين همي هم.. الأمور بخير
ريهاف بغصة / إي بخير .. وأنت حياتك تحت ظغطة زناد
فواز .. واللي خايف من هحصل / ريهاف أنتي على بالك الوطن ماففي أمن .. أنا وظيفتي أحمي شبابه .. وهم واجب عليهم يحموني.. ريهاف حبيبتي ..اللي صار هذاك اليوم . لاتحسبينه كل يوم يصير .. لا.. انا مااتحرك الا وورائي .. أقل شيء عشر سيارات ؟؟؟ لاتخافين علي انا مع الحق واللي مع الحق ينصره الله



------------------------------------------------------------------------------





في مجلس ابوطارق .. موجود ابوحمد والشباب ... هتف ابوحمد/ وش كان يبي منك متعب أمس
ابوطارق بهدوء/ أبد يشاورني بموضوع
ابوحمد ماعجبه رد اخوه/ وموضوعنا اللي عندك وش صار عليه ؟؟
ابوطارق على هدوءه/للحين البنت تفكر
ابوحمد عصب / وش تفكر لها اسبوعين .. وتقول تفكر .. وهذا اهو ولد عمها اجل لو هو غريب كم يبي لها
طارق بضيق / لاترفع صوتك على ابوي .. وإذا على البنت البنت ماهي موافقه
ابوحمد عصب زياده/ تو ابوها يقول تفكر .. والحين تقول موموافقه .. شورها بيد مين؟؟
ماجد حاول يتمالك نفسه بهدوء/ شورها في يد اللي انت رفعت صوتك عليه ولاحشمته..
ابوحمد بعصبية / انت اخر واحد يتكلم .. كلامك معي بعدين ...
ماجد بعصبية / لابعدين ولا هم يحزنون.. البنت ماتبي ولدك وخلصنا
ابوحمد يتنظر من ابوطارق كلام .. بس ابوطارق مازال ساكت / الظاهر ان انت يابوطارق شورك بيد عيالك .. وطلع من المجلس .. البنات سمعوا اصواتهم عالية .. ركضت نجلا ولبست جلالها .. وراحت للمجالس ولحقتها أمها والجدة ..
ابوطارق يناظر بعياله /يعني خلاص طلعت لكم اشنناب .. صرتوا ماتحشمون احد ولاتعرفون الاحترام .. وش ربيتكم عليه
طارق باحرتام وبصوت خافت / محشوم يالغالي .. بس مأرضاه عليك وانا ولدك انه يرفع صوته عليك .. علشان موضوع تافه ..
ابوطارق بعصبية / هذا انت قلتها .. انت ولدي .. وهو اخووووي .. يعني مالك عليه كلام .. والتفت لنجلاء/ ليش يوم ماتبينه ليش ماكلمتيني
ماجد سبق نجلاء بالكلام/ هي كل ماجت تقولك .. تقول لها انت فكري ولاتتستعجلين .. وخافت انك تجبرها
ابوطارق بعصبية / ولاكلمة لانت ولاهي .. لوابي اجبرها ماشاورتها .. الظاهر ان الخلل مني ماعرفت اربيكم
نجلاء تقدمت وهي تبكي /لوتبيني آخذه والله لآخذه .. بس لااتتعب عمرك ..
ماجد بعصبية / والله ماتآخذينه وانتيم اتبينه
طارق بعصبية / ماااااااااااااجد
ابوطارق بهدوء/ أطلع برا انت وياه

نجلا تصيح عن رجول ابوها ../ لاتكفى .. والله لآخذ حمد .. بس لاتطردهم .. هذولا اخووااني
ابوطارق بهدوء/ الحقيهم
ام طارق كانت ساكته ..بس ماقدرت / الله يهداك يابوطارق تطر عيالك علشان ابوحمد
ابوطارق بهدوء/ تبينهم الحقيهم



------------------------------------------------------------------------------------




واصل حده .. زعلان .. مقهور .. لوبيده يفجر الكون يفجره .. ماله خلق .. شغل ومكتب .. هذا حاله من راح لها المستشفى ومنعه نادر من الدخول .. زاد به الهم كل ماتذكر الموضوع .. رمى الملفات .. تناثرت اوراقها .. وتمزقت اغلفتها ...



----------------------------------------------------------------------------------------



أرسلت لطارق رسالة .. ( اذا فضيت مرني ابيك بموضوع )
وصلها الرد( ابشري نص ساعه واجيكم .. جهزوا لي كادي )
قامت تسوي بروفه للي بتقوله لطارق ... وتدعي من قلبها مايكون فيه احد معه جاي .. دلخت عليها ريهام وهي لاهيه بافكارها ../ ريهافووووه .. ماتسمعين
ريهاف بضيق / نعم وش تبين .. ماتعرفين الذوووق
ريهام تسبل بعيونها / خلينا الذووق لك .. قومي ..اخلصي .. ام تركي مع شذى برا
تعلت ريهاف .. ثوانيو دخلت ام تركيو عبير ... تحموا لها بالسلامة ... سوالف وضحك .. دقايق .. وقامت ام تركي لعند ريهاف وجلست جنبها وهتفت بصوت مايسمعه غير ريهاف /يابنيتي .. انايمكن مالي حق أسئل .. بس انأم .. ولدي كل يوم جالس يذبل قدام عيني .. علميني وش اللي خلا الامور توصل للطلاق ..
ريهاف بذات الهمس / ياخالتي .. مابيمنه شيء غير ورقتي .. والله يوفقه باللي يتمناها يصونها وتصونه
ام تركي مافاتها تهرب ريهاف من الموضوع /لاتلوميني وانتي بعد لاتخبين شيء يمكن ينقذ حياة انسان .. يمكن لوقلت لي .. أقر اساعده .. ولدي ماهو اللي عرفتيه
ريهاف ابتلعت ريقها ../ ياخالتي .. ولدك يحب غيري .. يشهق باسمها في منامه..يناديني باسمها ...علته منها ماهو مني ياخالتي



------------------------------------------------------------------------------------




نزل طارق مع الدرج .. وشاف امه واخته وماجد بالصالة مجتمعين ....القى السلام../ انا بطلع اجيب اغراض للبيت شوفة عينكم البيت فاضي .. ومر اجيب كادي .. تبون شيء
ام طارق بابتسامه / سلامتك يابوي .. تركد على عمرك
نجلا بآلم / مر عليه .. أسئل عنه .. شوفه بخير . كل علاجه والالا ... يمكن يبي شيء محتاج شيء ..
غمض طارق بعيونه .. ومشى بهدوء .. لمها ماجد لحضنه /هش يالخبله ..لاتبكين.. خلي الامور تهدى ونروح لكنا 7 نجلاء بصوت باكي / متى ياماجد متى .. والله وحشني .. كل يوم اصبح عليه الا اليوم ماصبحت عليه .. ياشين صبحي يابوطارق



----------------------------------------------------------------------------------------



مد له الاوراق / هذي اوراق المناقصات اللي وعدتك فيها
ابوعناد أخذها / حلوين ..بس انا طماع بزياده
متعب مانتبه لتلميحه / جب لي خبر يسوي وابشر
ابوعناد برفعة حاجب / واللي عنده خبر .. ويسوي مليون مناقصة بعد
رجف قلب متعب بقوووة .. ولم تجمد بعروقه / وش العلم؟؟؟
ابوعناد يقلب الاوراق / خوات فواز داخل اللعبة
انتفض متعب .. ونطت عروقه .. وقف وضرب بيديهه على الطاولة / طالت وشمخت وانا ولد اابوي .. مابقى الا لوي الذراع بالحريم .. هذي فعايل رخووووم




---------------------------------------------------------------------------------------




دخل المجلس واستقبله فواز .. طلب من فواز ينادي ريهاف .. نادها .. ولبست جلالها واخذت كادي معها .. خلت عليهم سلمت .. طارق تحمد لها بالسلامه سحبت جلالها ورمته على الطاولة .. انتفض طارق ووقف / ىمري ظابشري باللي تبينه
ريهاف بضيق / طلاقي من خويك
فواز عصب من / ريهاااف .. انتي مجنونه.. ليش تحرجين طارق .. انا اللي بجيب لك طلاقك
طارق بضيق / أفا يافواز .. مانت معتبرني اخوك ... ابشري به يابنت العم


.
.
.
..



نهاية البارت
[سبحانك اللهم وبحمدك.. اشهدو ان الااله الاانت استغفرك واتوب اليك ]

البارت الرابع والعشرووون


تـٍـٍدرٍي وٍوش مع‘ـٍـٍنى [ الـفـٍـٍـٍرآق ]تشع‘ـٍـٍرٍ ان الصـٍـٍدرٍ ضآق
وتنتهـٍـٍي بـ آخ‘ـٍـٍر طريـٍـٍق
ومـٍـٍآ تلاآقي لك مــٍـٍلآاذ
ويبدى فيك الآخ‘ـٍـٍـٍتنآاق

تـٍـٍدرٍي وٍوش يع‘ـٍـٍني [ تـٍـٍـٍروٍح]يع‘ـٍـٍني : انه ينقتـٍـٍل في قلــٍـٍب قلبـٍـٍي
كل مع‘ـٍـٍني لـ الطمـٍـٍوٍوح
يع‘ـٍـٍني اع‘ـٍـٍيش الح‘ـٍـٍيآه
وٍ ادع‘ـٍـٍي اني اع‘ـٍـٍـٍيش بلاآ روٍح

تـٍـٍدرٍي وٍوش يع‘ـٍـٍني [ ابتع‘ـٍـٍـٍـٍآد]يع‘ـٍـٍني شي كله سسـٍـٍوآد
يع‘ـٍـٍـني ضيقه يع‘ـٍـٍني ع‘ـٍـٍبرٍه
يع‘ـٍـٍني ع‘ـٍـٍيشه بلاآ بـٍـٍلآاد
.
.

.
.


سرحانه بعالم .. ماهوعالمها .. مكان خالي .. تعودت وجوده بقربها .. من قسى عليها .. وحالها لم يعد ذلك الحال بهذا المكان .. سمعت صوت الباب .. لم تنتبه من القادم.. تعودت على وجوه من يدخلوا معه .. لتستغرب صمت من دخل .. لترفع راسها ..حواجبها منعقدة..رآته.. لتغمض عيناها .. وتفتحهما .. لم تصدق ان ا تراه امامها ..شهقت بصوت عالي .. لتركض لاحضانه / والله لأخذ حمد .. بس لاتزعل .. صوتها انقطع من بكاءها / لاتبعدني عنك.. مأأقدر .. والله ماٌدر .. دفنت وجهها في صدره .. بينما هو احتواها.. وقلبه يتقطع عليها / اسكتي يالخبله .. هذا وانتي تبين تعرسين وتروحين .. وشلون بتصبرين عني .. دفنت عمرها زياده بصدره .. ضحك ابوطارق وعرف انها استحت ../ هاشفتي انك خبله .. وخرت عنه وهي تمسح دموعها ../ الله لايحرمني منك .. يالغالي
ابتسم ابوطارق / ولامنك .. وين امك ؟؟
نجلاء ابتسمت / في المطبخ .. توجه للمطبخ .. دخل عليها وشافها تجهز للغداء. هتف بهدوء/ من يدين ما نعدمها
التفتت لمصدر الصوت/ ابوطارق
ابوطارق بهدوء/ أي ابوطارق اللي هان عليك .. رحتي وخلتيه
ام طارق بضيق / هان علي مثل ما هانوا عليه عياله ..
ابوطارق / ما هنتي علي .. انا صحيح طردت عيالي .. بس انتي ونجلاء ما طردتكم .. قلت لكم تبونهم الحقوهم.. لأني عارفك .. قلبك بياكلك عليهم
ام طارق بضيق / لا بالله طرده .. وش ورا ذي .. لمي اغراضك وروحي بيت ابوك
ابوطارق بآلم / افا وانا ولد ابوي .. ينقص لساني قبل لا قولها .. انتي الغالية يام طارق .. ودام اللي صار ازعلك فاابشري باللي يرضيك
ام طارق بهدوء/ اللي يرضيني لمة عيالي حولي
دخل عليهم محمد وهند وقطعوا حديثهم .. محمد بلكاعه / يبه طريق الصالة من هنا
ابوطارق بابتسامه /انا مدري متى بتعقل .. وتبطل هالحركات
محمد يمثل الزعل / وانا ماغلطت .. شوف نفسك .. ميت من الحر .. عرقكك يصب ..
هند بلكاعه/ لاتلومه .. يدور رضى مجنونته ليلى ... مشنا حمود وقتنا غلط
طلع محمد وهند من عندهم ..ابوطارق بابتسامه/ شايفه خبال عيالك
دخل محمد بسرعه لمطبخ .. وجلس يدور بالدواليب .. يبي صحون وملاعق .. لقاهم وطلع ..اعطاهم هند / ها جبتهم وش بتسوين؟؟
هند بتفكير /مدام طارق فوق على قولة نجلاء فالاكيد انه بجناح شذى ...
محمد بتركيز / طيب
هند بعصبية / وش طيب .. تعالي نجول ساعديني
نجلاء باستغراب /لايكون بتودين الأكل لطارق في جناحه فوق
هند بابتسامه/ أي .. خصوصا الأكل مسويته شذى ..وهو موغشيم على طبخ شذى
نجلاء بضيق / بتعيشينه جو .. كثر ماهو عايش
هند بضيق / لا يالخبله .. بشوف ردة فعله




---------------------------------------------------------------





ريهاف .. متضايقة من وضع فواز معها .. يمر مايكلمها .. ولاكأنها يشوفها .. كان توه راجع من العمل ..دخل ولاعبرها .. ريهاف ماعاد فيها صبر / ليشم اعدت تشوفني .. ليش ماتعبر وجودي .. لابكلام .. ولاحتى بسلام
طنشها فواز وكلم شذى / الغداء جاهز .. اصرفوه
ريهاف تقد مت منه .. وبضعف / وش اللي اجرمت فيه ياخوي .. يخلي الاخو تهون عنده اخته
فواز بعصبية لازم يعلمها حجم اللي سوته / لاماجرمتي .. ولااذنبتي .. دخولك بوجه طارق .. وش تسمينه هذا ؟؟؟
ريهاف وهي تبكي / نخيته .. ياخوي .. يفكني من سجن صديقه.. لانه هو اللي يعرف له
.. نخيته ياخوي وانا ماطلع مني الاكفوف يديني .. حتى شالي اللي رميته كان تحته واحد .. ساترني ..
فواز ماقدر يتمالك نفسه / وانا وين رحت ؟؟... خليتيني عاجز.. مأقدر أجيب لك حقك .. وانا كل همي .. راحتك .أنتي واخواتك.. ماسئلتك عن سبب طلاقك .. قلت المهم راحتها .. بس تروحين لغيري ...معناه الغيتي وجودي .. معناه مالك سند .. وغير هذا كله يابنت امي وابوي ..احرجتي طارق مع صديقه.. تدرين ان تركي لابكى ماحد غير طارق يواسيه .. وطارق بعد لابكى ماحد غير تركي يواسيه ..يعني لوتركي رفض طلب طارق .. معناه ان طارق خسر تركي .. مافكرتي في النائج .. هالفعل اللي سويته .. وهالحمل اللي حملتيه غيرك .. يعني لوصار شيء بينهم .. ذنبهم في رقبتك ..




---------------------------------------------------------------------






كانوا حوله .. بعد ماتراضو منه . واستسمحوه ..ليهتف / ياعيالي .. عتبي عليكم .. موعلشان اختكم كلمتكم ..لا هي ماغلطت ..وانتم لها بيوم من الايام.. عتبي كان على رفعة اصواتكم في حضوري .. وتعاملكم مع عمكم .. ياعيالي .. انا ربيتكم تربية .. أبي لامن دخلتوا .. مجلس الكل يوقف لكم احترام .. واللي صار هذا مايزيدكم الاينقصكم..
ماجد بهدوء/مراجلنا ماهي واقفة على ابوحمد
قاطعه ابوه/ انا من اليوم اتكلم .. مافادك.. واللي صار هذاك اليوم .. ماعلمك درس .. انت في شيء ينططك مافيك صبر ؟؟؟ وش اللي حاصل .. مخليك لاجا طاري عمك .. ولعت وطرطعت..؟؟؟
ماجد بهدوء/ اللي حاصل .. مابعد حصل ...والايام بتعلمك؟
.
.
.
هند بتفكير / هالحين اخوك له ساعه نازل .. الصحون وينها
نجلاء باستغراب / والله مدري .. يمكن من الحلا كل الصحون باللي فيها
هند بضيق / لاتلومينه يالخبله .. الفقد شيء موهين .. الله يصبر قلبه ويحنن قلب شذى عليه
نجلاء تضايقت من الطاري / انشششهد .. ان الفقد موهين .. انا غبت عن ابوي كم يوم بغيت اموت.. وشلون هو الله يعينه ياحسرتي عليك ياخوووي




-----------------------------------------------------------------------





طلعوا البنات مع فواز .. متجهين لبيت العمه نوره .. بس فواز .. غير مساره نادته شذى / فواز الطريق يسار الله يهداك
فواز بابتسامه/ مامجنني غير احتك ريهافوه.. ادري بس عمي . .يبيني اول وبعدين نلحقكم
واصل فواز طريقه لبيت ابوطارق .. دخل والقى السلام .. شاف متعب معه .. وقف عمه وتوجه للباب وقفله ...
..
.
.
.
.
الشباب كانوا جالسين .. بالمجلس الثاني ..ومستغربين هالاجتماع .. محمد كان يظبط شماغه واقف / شباب وش رايكم .. بشكل شماغي الجديد..
طارق بهدوء/ حلو ..
محمد بعدم اهتمام/ يعني اكشخ بها عند الفايز انسبانا الجدد
فز قلبه بجنون/ متى بيجون؟؟
محمد بهدوء/ على كلام ريهام .. بكرة
اسوء شيء ممكن يتوقعه .. احلامه .. لايمكن تتحقق .. تغيرت ملامح وجه اللي ماخفت على طارق .. كيف ممكن ..احلامنا اللي نتمناها .. ونرسم ..ادق تفاصليها ..تضيع من يدينا؟؟؟
كيف ممكن .. انتظارنا .. لهفتنا .. حنينا .. يروح في رمشة عين .؟؟؟
كيف ممكن نفقد الأمل ..اللي عشنا عليه ... ثواني .. دقائق ..ساعات.. ايام.. شهور ..سنين ..عمرنا كله ؟؟ لما نوقف عاجزين ! لما نوقف عاجزين!
صرخ ماجد بها / لما نوقف عاجزين
طارق ومحمد استغربوا صرخته ../ لي ساعه اناديك .. وانت سرحان واخرها عاجزين ومدري وشو ..وش فيك ؟؟
ماجد انتبه للواقع / مافيني شيء بس مشاغل الشغل
طارق / يالله اخلص ابوي .. ينتظرنا برا.. طلعوا متوجهين لبيت العمه نورة ..دخلوا المجلس .. استقبلهم نادر .. رحب فيهم ودخلهم .. دقائق مرت عليهم .. هتف بصوته الجهور / حنا جايينك اليوم .. يانادر .. انا والوجيه المطاليق ..اللي تشوفهم معي .. طالبين يد اختك .. على سنة الله ورسوله .. ويشرفنا نسبك وقرب خالك
نادربابتسامه /الله يحيك انت واللي معك.. والشرف والله لنا .. والبنت وانا اخوك مطلقه
قاطعه متعب /أدري بكل شيء .. وانا ماتقدمت الاوانا .. عندي علم بكل شيء .. وانا حالي من حالها من حالها .. مالله كتب لي التوفيق في الزواج .. ادور بنت الحمايل .. تربية ناس اجواد .. مثلكم وكفوكم
نادر بابتسامه/كفوك الطيب .. والشور وانا اخوك بيد صاحبة الشأن ..والله يشهد ان لك قدر ومكانه..بقلبي مثل اللي بقلوب من معك .. ووقربك وانا خوك ينشرى
.
.
.
. طارق .. انتبه لملامح فواز .. اللي من طلع من المجلس .. وهو متغير حاله ..لاح بنظره لماجد .. وهو حاله مايباعد حال فواز ..وهو اللي يعاني يمكن اكثر منهم .. على قلبه هم .. وعلى صدره حمل .. الناتج فيهم خسارة بكل الأحوال ..
متعب لمح نظرات طارق تتدور بين ماجد وفواز .. هو يعلم مافي فواز .. لكنه يجهل اسباب ماجد .. وواستغرب ان ماجد ذهنه شارد .. ولايدري عن اللي صار معهم.. تضايق على حال فواز .. ( والله ماهو بيدي .. يافواز .. في داخلي حمل .. عجزت اشيله لحالي ..وان حكيت عنه.. ما نقص همي الازاد .. وان سكت تضاعف اضعاف .. يارب عفوك )


.
.
.
نهاية البارت
[سبحانك اللهم وبحمدك.. اشهدوا ان لا اله الاانت استغفرك واتوب اليك ..]


السلام عليكم ورحمته وبركاته

صباحكم مفعم بالايمان وطاعه الرحمن

مساءكم عبق بذكر المولى
.
.
.
.
..

..
البارت الخامس والعشرووون


ابيك واعشقك واشتاق واغار بشغف واهوى
محطات الغرام وكل لقيا هزة اضلاعي



يعومسني غيابك كل ما هب اهوى علوى
وكلامك مفرداتك اثرت فيني وفطباعي



عليه بالحرام اني بغيت آموت بس اشوى
عقب ما ضاق بي حزني وقمت آرتب اوضاعي



يقولون الدموع اضعف واقول ان الوداع اقوى
إلى قد عينه بعينـي ولا جاء إلا لـّوداعي !!



يضيع الحكي ولساني من حبال القهر يلوى
انا في حلم ولا علم يا قلبٍ مهوب واعي





في مكان يجمع ..الأمل واليأس .. الحزن والسعادة ..الجرح والصبر .. الآلم والفرح.. كانوا مجتمعين في مجلس فواز .. علشان خطبة ريهام.. دخلوا الفايز.. القوا السلام .. . بعد السلام والسوالف .. وصمت لم يدم طويلاً.. هتف / اليوم جايينكم .. انا واخواني .. وليد وعبد العزيز.. طالبين القرب منكم .. بطلب يد بنت فهد على سنة الله ورسوله.. لولدنا وليد .. واشر على وليييد ...
فواز هتف بترحيب / مرحبا فيكم .. وقربكم يزيدنا ماينقصنا
كان بالخارج ينتظر .. متى يبدؤن علشان .. هو الاخر يبدأ دخل وهتف بصوت عالي / مالكم لوى يالفايز.. جيتكم على العين والراس .. وبنت فهد انا ولد عمها .. وأولى فيها من غيري .. صدمت الجمت الكل . استغراب عم ارجاء المكان..انحرجوا الفايز وفواز بعد تضايق من اسلوب ماجد وحجره على ريهام.. طلعوا الفايز..

.
.
.
..
.
وابو حمد من اوله ما نطق ماجد وهو واصل حده/ موبالاول سنع الاولى علشان تاخذ الثانيه
ماجد بضيق .. المواجه بدأت / بنتك حارمة علي علي بالثلاث ... وورقتها بكره عندك..
ابوحمد بعصبية / بعد مارميتها رمية الكلاب ..
قاطعه ماجد / ابوحمد.. لاتخليني اجيب كل شيء .. احترم نفسك.. واطلع من هالمكان .. واي مكان تشوفني فيه لاتقربه
طلع ابوحمد متضايق .. وزعلان.. ابوطارق بعصبية /وش اللي سويته ياعديم التربية
ماجد بضيق / وش سويت حجرت على بنت عمي .. لاني اول ولاخر واحد يحجر
فواز بعتاب هادي/ مدام خاطرك فيها .. ليشم اقلت لي من الاول .. قبل لاتحرجني مع الناس .. وأحذ مواقفه البنت
ابوي طارق واصل حده من ماجد .. واللي زاده موافقة ريهام .. وحجره لها بيوقف في طريقها / مانت بولدي .. ولاعرفك .. لين تفك حجرك عن بنت عمك.. وان مافكيته .. تراني بريء منك ليوم الدين
.
.
.
.
.
خيارين احدهما امر من الاخر .. والنتيجه فقد .... ضاقت الدنيا في ماجد كثر ماهي ضايقه من قبل ..اسودت ملامحه .. تنفسه سريع .. جلس على الكنب .. وسند راسه ..وغمض عيونه ,, وشهق ربما يسعفه الشهيق والزفير .. الامور خرجت عن السيطرة ..طارق تضايق على حال اخوه والشعور اللي هو فيه قد مر فيه بعتب / الله يهداك يابو طارق الدنيا ماتسوى تخسر ولدك
ابوطارق بضيق /اخسره واخسركم كلكم.. ولاتحرجوني وتحرجون ولد عمكم مع الرجال
فواز هتف بحكمة .. / شوف وانااخوك .. بشاورها بينكم .. واللي تيختاره هي بتتزوجه .. وانا ماني بجابرها هي حره باختيارها
كان على وضعه.. بعد ماسمع كلام فواز.. فنح عينه .. وقف ورمى شماغه. مشى باتجاه الداخل .. خطاه متثاقله .. السواد امام عينيه..قلبه ينزف خوف وامل .. ولسانه لايسعفه في ترتيب الجمل .. اول مادخل للصالة هتف / نادووها .. نادووها
الحريم خافن من منظره ..والبنات لبسن حجاباتهن.. تقدمت امه / من يابوي
.
.
.
حس بحيله مايساعده على الوقفه .. صلب عمره على الجدار.. لحقوه اللي كانوا خلفه .. ماجد بلع ريقه ليسعفه الكلام/ علموها . واترفع صوته المتعب /والله ثم والله ماتنلف يدها على يده .. ولايحط كفه بكفها .. وانا ولد سالم .. طاح على ركبه .. ومسكوه اخوانه..واسندووه..الجده سمعت اللي صار .. وقفت وتقدمت وصوت عكازها .. يصدح بالمكان/ تأخذ الاخت على اختها ...ياعديم النخوة .. وش في بنت ابوحمد
ماجد حيله هالك .. وبصعوبه / ماتسوى مواطي بنت فهد .. يام سالم.. انتي هاوشتيني .. وطارق يوم اعرس على شذى ماهاوشتيه ..وهي اللي لها فضل علكيم كلكم...حاول يوقف .. سندوه اخوانه.. وضحك باستهزاء/ والاعلشانه بنت ابوحمد.. اللي تمر شهور مادرى عنك.. استجمع قواه.. وهتف / وينها نادوها
كانت ساكته الدموع مغرقه حجابها .. قلبها يتحترق .. تقدمت شذى وبطنها سابقها وبصعوبه تشي عمرها / من باعها برخيص بتراب باعته
استفز فواز اكثر من ماجد... تقدم منها فواز .. وصفعه كف / خلي الكلام للرجال
ثار غضب طارق / من عطاك الحق تمد يدك عليها
فواز بعصبية / مدام هي في بيتي .. انا اللي معطي لنفس الحق ..
وده يلمها .. ويحط يده على خدها .. يخفف من حرارة الصفعه / انا ولي امرها في بيتك ولافي بيت غيرك تفهم
تقدم خطوتين ..مايدري من الي عنده او من اللي معه / تجرعت المر كأس ورا كأس ..شربت الهم .. وضيم الليالي .. نمت على غدر واصبحت على طعنه .. الله ياأخذك يابوحمد .. ويأخذ اللي خلفوك
تقدمت بثورة غاضبة من ماجد ومن فواز / ماخبرت الرجال تجبر .. واذا انت تجرعت الهم وشربته مر .. فهي شارفت على الموت
فواز بعصبية / انطمي .. خلي كلامك لك
ريهاف بعناد / الساكت عن الحق شيطان اخرس
تقدم منها فواز ناوي يسوي بها مثل شذى ..بس الجده وقفت بينها وبينه / وراك ياولد فهد .. الظاهر ماصرت تحشم احد ..
ابتلع غضبه .. سمع صوت بكاء ماجد اللي رمى نفسه عن رجول ابوه / يبه لاتخيرني بين رضاك وخسارتها ..تكفى يالغالي لاتحمل نفسك ذنب حالي المكسور بفراقها .. ولاتحملني ذنب زعلك وانا ابيك ...انتظر رد ابوه بس للاسف ماوصله .. ماشتد حيله .. بدات عيونه تغمض .. وانفلت عمره وطاح على محمد اللي كان واقف حوله .. التموا حوله ينادونه لاكن لامجيب ....
.
.
.
سقط قلبها .. خفق يريد ان يذهب له .. لكنها تمنعه.. تريد الرحيل .. عن عالمه .. عن ملامح .. سكن فيها .. عن الذكريات هو الروح لها ...
تقدمت نجلاء بعصبيه منهده/ والله لوصار لاخوي شيء ان موتك على يدي ..

عقول حايرة .. قلوب تنزف .. مشاعر متناثرة .. بين الخساره والسعادة .. بين الفرح والالم ... تصرخ .. تبكي .. ندم.. قهر ... وجع ... خيارات صعبه لابد من اختيار هو الوحيد بينها ..

----------------------------------------------------------------------------



كان مستلقي على فراشه .. السكون يعم المكان .. الاخياله الوحيد .. الذي يسمع فيه صراخها .. ضحكها .. عنادها .. غيرتها .. دخلت عليه امه.. جلست حوله ماحس فيها ابد ... لمست شعره .. وانتبه لها / تعبان يمه تعبان
سندت راسه على فخذها وجلست تخلل يديها بشعره/ ماهو بكثر وجعها يامك .. .انت اللي موجعن روحك
تركي تضايق / قالت لك
ام تركي بآلم/ قالت لي ياخاله الزوجه مالها كرامة .. لاصار زوجها يناديها باسم حبيبته .. وتسكت .. لاحلم وفز من نومه ويناديها ولوهو مع غيرها .. وتسكت ضاعت كرامتها
تنهد بوجع/ قبل عشر سنين حبت لي وحده .. ومافارقت مخي . ولاخيالي .. اقنعتها نتزوج سر وافقت لان امها تعبانه ولان عندها عيال من رجل الاول .. ويوم عرضتي على رهاف .. شفت كلامك عنها .. حسيت بشيء يتحرك لها .. وتزوجتها .. كنت ابيها تنشيني غيرها .. بس هي بعدت عني .. لان اول ليله عرسنا ناديتها باسم الاولى ..
قاطعته امه/ بس لاتكمل مايحتاج .. واضحه ياولد عبدالله..ومالومها لوهجت ..اسمعي بالكلام اللي عندي انا .. مافي امي تخسر ولدها علشان مره .. لان المره ماتسوى غلا الولد لوفعلت مافعلت ..لاتجيبها عندي .. ولاشوفها ولاتشوفني .. وحتى عيالك منها ماني معترفه فيهم .. اللي مثلها ماعندها كرامه يوم ترضى بالظلام .. وانت حر تبي تعلن زواجك تبي تطلقها .. ماجبرك على شيء .. بس لوتجيبها لي .. والله ياتركي ان اموت ويدخلوني قبري ماسلمت عليك


-------------------------------------------- ------------------------------------------





كانت تصرخ بصوت عالي .. مقهوره/ وش اللي خذوه اخواني من بنات فهد ..واحد حاله بالناقص .. والثاني مواجه الموت .. والسبب من عشق بنات فهد
زياد بلهجه حادة /عيب استحي على وجهك..هذولا بنات عمك.. وهذا شيء كاتبه ربي موبيدين البشر
ضحكت باستهزاء/لاوالله ..لما الوحده ترفض وتقول عايفتك .. هذا موبيدها .. لما الوحده تترك رجلها ..وبيتها موبيدها
زياد بعصبية / هند... اقصري صوتك .. عيب عليك وحده عاقل تقول هالكلام
طلعت من عنده معصبه .. دخلت لهن .. /مشاء الله تاكلن واخوي .. طايح بسببكم .. في المستشفى .. سكتن وماحد رد عليها .. ريهاف مسكت قطعه الخبز وعطتها لريهام.. قهر لهند...الجده بلهجة حاده / وش تبينهن يسوون .. يلحقونهم للمستشفى
هند بعصبية / كأنه عاد هامهم موته ولاحياته
ام طارق بنظرات حاده / هننننننننند



---------------------------------------------------------------- --------------



فاق من صدمته .. بعد تعرضه لانهيارعصبي حاد .. نتيجه لصدمه نفسيه ..فتح عيونه بصعوبه .. دار بعيونه بالمكان ..شاف محمد عنده .. هتف بصعوبه /محمد
محمد بابتسامه / الحمدلله على سلامتك .. لبيه
ماجد بلع ريقه / روح لسيارتي .. وافتح الدرج الامامي .. تلقى فيه ورقه عطها لاعمك ابوحمد
محمد باستغراب / عمي ابوحمد
ماجد بضيق / وفي غيره عم لك
محمد بتساؤل / ليش موعم لك بعد
ماجد غمض عيونه / لاعماني ثنين .. بس .. ابوفواز وابوزياد .. الاوين العيال
محمد بضيق / طارق راح لشركه .. وزياد وفواز راحوا للبيت ..
ماجد بآلم / وأبوي
محمد بكذب / راحوا يجيبونه بيجي مع العيال
ماجد ماقتنع بكلام محمد بس سكت ..


-----------------------------------------------------------------




دخل عليه المكتب .. ورحب فيه .. جلسوا .. وحاله ماسر صاحبه / عسى ماشر يابوكادي
طارق بآلم / ماشر وانا اخوك .. منعه التردد.. بين خسارة صديقه لذاته .. وبين خسارته لبنت عمه / يابوعبدالله .. انا مدخول في وجهي .. والطلب بين يديك

تركي فز بنخوة / افا .. انت ماتطلب انت تامر يابوكادي .. أمر وينفذ .. وش اللي انت ناخيني فيه .. وابشر به
تنهد بعمق مؤلم/ طلاق ريهاف .. ارخى نظره ..لايريد ان يرى وجع صاحبه .. ضاق به المكان .. واكتساه السواد ..لكنه هتف بآلم / تم ... ابتلع ريقه .. ليسعفه الكلام/ بنت عمك .. طالق .. غمض عيونه.. وابتسم / لاخير وانا اخوك في رجال تفرقهم مره
وقف طارق وابتسم ماحد يعرف له غير هو وهو ماحد يعرف لطارق غيره..رغم شعوره بالذنب تجاه صاحبه ..لقف هو الاخر ويعانق صاحبه ليهتف طارق / هذا العشم وانا اخوك .. والله ان الامر ماهو في يدي ولاكن عفيتك منه
تركي يخفي حزنه وضيقه /والله وانا اخوك ان نبقى على ماحنا عليه .ز ولايتغير شيء


------------------------------------------------------------------------------



اتصل عليها وطلبها تطلع له بالحوش .. طلعت / اسمعيني ياريهام.انتي شفتي اللي صار امس .. وشفتي بعد حجر ماجد عليك ..مسكها وجلسها على عتبة الباب / شوفي وانا اخوك .. ماني بجابرك على شيء .. بس اللي اعرفه انكم تحبون بعض .. وتبون بعض .. واللي صار البارح اكبر دليل .. وطيحة الولد ماهي الانتيجه لشيء كبير ..والرجال وانا اخوك لاحب من قلب .. مستعد يضحي بكل شيء .. علشان من يحب
سكتت ..قلبها يبيه وعلقها يرفض .. بين الآمال .. والتحقيق خطوه .. وبين الفقد والآلم شعره



-------------------------------------------------------------------------------



دخل عليه احد رجاله .. وهو ينفث زقارته / طال عمرك .. ماقدرنا ندخل لداخل البيت الحراسه كثيفة
لف له .. وهو ينفث بشراهه/ حاول .. لازم تحاول .. لازم تدخل .. اكلاميرات لدااخل الحوش .. علشان تعرفون تميزون اشكال وملامح خواته .. لابد من طريقه
كل الطرق مستحيله .. ولكن الشر يجري بعروقهم .. كل محال سهل من اجل الهوى


---------------------------------------------------------------------------





رجع للبيت .. شماغه على كتفه .. ازارا ثوبه مفتوحه ..شافته امه وخافت من شكله اول مرة تشوفه كذا ../ وش فيك عسى ماشر
تركى مشى ولاتكلم بكلمه..لحقته/ تكفى علمني ياوليدي وش اللي صار
حاول يخفي حزنه عن امه / طارق طلبني طلاقها وعطيته .. راحت يايمه .. راحت كنت ابي الطلاق لغيرها .. واجيها بجايه .. ترجع معي واعوضها عن كل شيء .. بس طار قطع علي الطريق .. دخل اصابعه بشعره وخلله .. من الفقد .. من الوجع .. من حرارة الآلم ..
ام تركي تمسح دموعها بعد كلام ولدها / ماعليه ياولدي .. كل شيء بتدبير ربك .. ولافات الفوت ماينفع الصوت



---------------------------------------------------------------------------




سحبت سجادتها .. وصلت لربها .. دعت وهي على سجادتها .. جلست فتره طويله .. توكلت على ربها .. ولبست جلالها .. ونزلت وهي معزمه على امرها ..
.
.
.
.
كانو يتهامسون .. / علمني يافواز وش بتسوي ؟؟
فواز بضيق / والله مدري يازياد.. كانت امنيه من امانيه ان ماجد ياخذ وحده من خواتي .. بس ماقدر اجبرها ياخوك
زياد تذكر الجوال والوصيه .. ودعى بخاطره الله يسر كل صعب
قطعت عليهم دخولها .. القت السلام.. وتقدمت لجهه عمها ابوطارق .. حبت راسه .. وجلست جنبه مسكت يده .. وهتفت برجاء/ياعمي البارح يترجاك .. واليوم انا اللي اترجاك.. لاتبعده عنن حضنك .. ماجد مايقوى على بعدك ...من يوم وهو صغير وهو حولك .. واليوم يوم كبربتخلى عنه ..طلبتك يابوطارق
ابوطارق حب راسها ولمها لحضنه .. وهمس لها بنفس الهمس اللي تكلمت به / اللي يوقف في طريق سعادتك .. اتبرى منه طول عمري .. لوكان اقرب لجسمي من ثوبي
همست في أذنه/ واذا قلت لك ان سعادتي معه !!
لمها لحضنه بقووووه .. وابتسم والكل مستغرب من ابتسامه فواز بتساؤل / وش اللي بينكم .. ترانا معاكم بالمجلس علمونا
بعدت ريهام عنه .. وطلعت .. ابوطارق بعصبية / قوم انت وياه ودني لماجد حسااابه معي عسير .
.
.
.

.. في هالاثناء دخل عليهم طارق .. القى السلام.. استغرب وقفتهم / وين ناوين تروحون
فواز بابتسامه/ ابد لماجد
طارق بابتسامه / طيب قبل لاتطلعون ..روح ناد لي ريهاف .. طلع فواز ونادها .. عدلت حجابها ودخلت معه ..سلمت .. تقدم منها طارق .. وطلع من جيبه ورقه .. ومدها لها / هذا قيدك انفك يابنت العم ..
ريهاف فتحت الورقه .. وشافت وش مكتوب .. بلعت ريقها / بيض الله وجهك ياولد العم
استغرب فواز ابتسامته .. غريب لابد من وجود شيء ما .. فقد .. / والناتج
طارق بابتسامه / لاخير وانا اخوك في رجال تفرقهم مره

.
.
.
.


نهاية البارت
[سبحانك اللهم وبحمدك .. اشهدوا ان لا اله الاانت . استغفرك واتوب اليك ]





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-08-13, 06:47 PM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صباحكم مفعم بالايمان وطاعه الرحمن

مساءكم عبق بذكر المولى


.
.
.
.
.
.
البارت السادس والعشرون


.
.
.
.
.
.

تدْري وشْ معْنى غيابكْ ؟
يعْني :
أسْوَءْ شيْ شفْتَهْـ طولْ عمري!!


تبْدي ضحْكاتي هلابكْ

وفي وداعكْ
ما ينامْ الجَرحْ بدْري


وإنتْ كيفكْ

شوفْ وشْ ناوي عليـه


هاكْقلبيوهاكْ سيفكْ

وسوْ فيني اللــي تبيه!


لا تحاتيْ
صفّحْ بكيفكْ جروحي


وإشْطبْ آمالي وطموحي
وإعْتبرْ قلبي كتابكْ !!
.
.
.
..


أحوال تغيرت .. حال تفاءل بالأمل ..بعد ان شرق به اليأس وغرب .. حال رمى به الفرح .. على شاطئ اليأس ..حال مزقه الانتظار .. بين امل وحلم .. حال أذاق الفقد.. بعد انا كان يعيش لوجوده.. وحال .. بعثره الامل .. وجمعه اليأس
.
.

.
.
دخل عليه.. قلبه يتقطع على حاله.. لم ينتبه لدخوله وحتى لم يسمع فتحة الباب ..كان لاهي في مشاعرفي داخله تتصارع. فز محمد .. اشر له بالسكوت.. انتبه لوقفة محمد والتفت .. شافه يتقدم منه.. رفع راسه .. وسند حاله يبي ينزل احترام له .. / والله ماتقوم يابوك
سلم عليه ..بأس يده .. وغصته العبرة ../ وناوي تبعدني عنك
ضحك ابوطارق / لاها لمره.. بتبعد عني .. وتقرب من غيري .. مانتبه ماجد لتلميح ابوه..فرحته بقرب ابوه ماخلت له فكره يفكر ..ابوطارق يمسح على شعره ../ متى ناوي تقوم غيرك يحتريك
محمد بابتسامه/ياويلي عنها من اليوم تدق وتحلفني بالله كيف صحته وشلون وضعه..
ابوطارق بابتسامه/ لاغير امك .. وغير اهلك كلهم
فواز اللي كان داخل مع عمه هو وزياد.. ابتسم وهتف / من اليوم وانا شاك بعمي
زياد بابتسامه/وين الحساب العسير .. شوفه مأخذه بالحضن
رن هاتف فواز .. برساله.. فتحها .. لم تتغير ملامحه ظلت هاديه ..مد الجوال لماجد .. استغرب ماجد.. اخذه منه وطالع الشاشة .. وقرا..( انمحاقه على ولد عمك ..بس بشرط اكمل دراستي اول بالخارج )
تغيرت ملامح ماجد .. ناظر لفواز .. وفواز طالعه بصمت



----------------------------------------------------------------------------




صوتها كان عالي .../ انتيص احيه .. والاصار لعقلك شيء .. توافقين عليه .. بعد اللي سواه فيك ..وين كرامتك؟؟
ريهام بهدوء/ كرامتي ما عاش من يدوس عليها .. موافقتي عليه بشروط.. يبني ينفذها
شذى كانت متضايقة .. من موافقه ريهام/ ريهام ياعمري .. لا تخلين كلام الناس يأثر عليك..وتأخذينه .. ادري قلبك يبيه .. بس فكري بعقل ..
ريهاف بعصبيتها / وهذي فيها عقل !!
ريهام مازلت تحاول تخفي ملامحها عن خواتها /انا صليت استخارتي .. وارتحت بعدها .. والله يكتب اللي فيه الخير ..بعدين اللي مثلكن يبارك مو يعاتب
ريهاف مازلت بعصبيتها / وش ابارلك عليه ..على الهم والنكد.. شوفي حال شذى .. وش سوى فيها طارق .. وماجد اخو طاارق
ام تقصد جرح لاختها .. ولكنها فعلت ...



---------------------------------------------------------------------------




طلع ماجد من المستشفى .. وفكره مشتت بقرارا ريهام.. عمله .. وهي والغربه .. وحاله لابيعد عن حال فواز ,, اللي جاه هم جديد.. خوفته على اخته ,, بدراستها برا ..بس اللي مهون عليه انه موافقه على ماجد وهذا اللي هو يبيه



----------------------------------------------------------------------------



كان مبسوط من سمع خبر طلاقها .. عاد اليه الامل من جديد.. ابتسمت له الحياة,, وشاف كل شيء جميل .. شافته جود..وابتسمت / وش عندك مبتسم اليوم
نادر بابتسامه/ ليش ممنوع ابتسم
جود بابتسامه/ لا والله ماهو ممنوع..وعسى الله يديمها عليك
نادر لهدوء/ آآمين .. ياحلى اخت .. يالله وين عباتك
جود باستغراب /عباتي .. وش تبي فيها؟؟
نادر ضحك/ البسيها .. بطلع انا وانتي .. وفهد وفوز.. ناسيه انك عروس .. ودي امي تروح معنا بس تقول بتروح بيت خالي سالم .. ماجد اليوم طلعوه من المستشفى
جود بخجل / طيب
كان مبتسم رغم .. خوفه .. من القادم .. ولكننه قرر ان يعيش ..يومه ويترك امسه





--------------------------------------------------------------------------------






كان اجتماعهم في يت ابوطارق بمناسبة سلامة ماجد..دخلت شذى وريهاف ..سلمت شذى على ام طارق وتعدت مرت من عند هند ...استغربت هند ماسلمت عليها ..هتفت شذى / ماتبين تسلمين يابنت العم..حشمي على الاقل كادي اللي بينا
هند باستهزا / ماهي غريبه عليكن خذيتن اخواني وبتاخذون بنت اخوي بعد.. وقفت هند وارفعت صوتها /اصحي لنفسك.. ترى كادي موبنتك .. ولاانتي امها
شذى احتدمت غضب / لحد هنا ووقفي .. كادي بنتي .. من رضى يرضى ومن زعل يزعل ..
ام طارق بعصبية / هند اسكتي ..وامسكي لسانك .. والا اطلعي من هالمكان
هند بضيق / لاحد يلومني .. اخواني يذبلون قدام عيني .. وقلبي يتقطع عليهم .. حتى انتي ياأمي .. يمكن تدعين على من كان السبب
قاطعتها ام طارق / لايابنتي لاتقوليني شيء ماقلت ..هذا شيء بيدين الله موبيدين خلقه .
.
.
.
.
.
طارق جنبه ويهمس له / علمني وش ناوي تسوي ..؟
ماجد بضيق / والله مدري ياخوك.. ماظنيت انها بتلوي ذراعي بدراستها برا..
طارق متضايق من ضيق اخوه/ هونها وتهون .. اهم شيء انها لك ونت لها
ماجد بآلم / وش يفيد الشوف من غير القرب ..


دخل عليها .. شافها جالسه بالصالة تابع التلفزيون.. القى السلام .. وجلس / مسا ءالخير ياعروسه
عدلت جلستها وحمرت خدودها / مساء النور
فواز ابتسم / اشوفك لحالك البنات راحن؟؟
هزت راسها باايه
اردف / ماجد قرا رسالتك .. موافق بس يقول اول شيء تتزوج وتالي .ز وتكمل دارستها
وقفت ريهام بعصبية / لاوالف لا .. الااذا نت ناوي تجبرني ياخوي .. بس هدي ..لمها لحضنه وهتفت بعصبية/ يافواز حلمي من عرفت العلم اكمل دراستي برا .. من يبيني ياخذني باحلامي .. والايتركني واحلامي معي
فواز بغصه / ياراهام الواحد مايدري وش مكتوب له .. لوبيده .. ملك كل شيء .. ولوبيدي انا .. وانااخوك.. ماخليت لابخاطرك ولابخاطر خواتك شيء .. واحلامكم انا اللي بحققها .. بس الرجال يبيك وشاريك
ريهام بعدت عن فواز / انا صرت مسماه له .. خلاص .. الكل يدري اني له وانه لي
فواز بضيق / طيب على الاقل ملكه
ريهام بهدوء/ اذا لقيت اللي يضمني لي ماجد .. انه مايخل بشرطي .. وافقت على الملكه
فواز بهدوء/يضمنه فواز بن فهد

.
.
.
.
نهاية البارت
[سبحانك اللهم .. اشهدوا ان لااله الانت استغفرك واتوب اليك]



السلام عليكم ورحمته وبركاته


صباحكم مفعم بالايمان وطاعلته الرحمن

مساءكم عبق بذكر المولى


البارت السابع والعشرووون



تعبت اضحك واجاملها وانا حزنٍ يشق الروح
تعبت افرح وانا حزني رسمني دمع يبكيها

انا لو دمعتي تحكي خفايا همي المفضـوح
لك الله دمعــتي تعجـــز تبين وش مبكيها

انا كلي حزن ..كلي الم.. كلي وجع مع نوح
انا ياغايتي حفنــة مـواجــــع وش يداويهـا
..
.
.
.
دخل عليهن .. لقاهن بالصالة .. القى السلام.. مافااتته نظرة شذى الزعلانه..حس فيها .. تقدم منها وجلس جنبها / دانتنا زعلانه .. وش مزعلك ياعين اخوك.. ماردت عليه .. اردف / أبشري بالرضا وانا ولد فهد.. قام وحب راسها .. / لاتلوميني وانا اخوك .. ماجد مضحي بحياته علشاني .. زافضاله علي واجد .. واللي مفرحني .. انه ريهام وافقت عليه .. وهو وربي رجال والنعم فيه .. بس اللي يضايقني .. شرطها عليه.. وانا والله واناخوك ماجبر أي وحده فيكن على شيء ماتبيه..والدليل اني ماجبرتك ترجعين لبيت طارق
شذى بانفعال / وش تجبرني عليه ..على طارق اللي تزوج ..ومشيتها والثانيه يشك فيني
فواز بهدوء /شوفي وانا اخوك..طارق زواجه له اسبابه اللي شرحها لي ..وبعدين انتي قلتي لكل ان التقصير منك وهذا اللي خلاك تكبيرن في عينه زياده ..وسالفة حملك انتي اللي غلطانة .. ليشماقلتي له .. لواني انا بمكانه بسوي مثل ماسوى .. الله يلوم اللي يلومه
ريهاف حبت تغير السالفة ظم شوف خواتك يافواز .. قطع قلوبهن الحب
ضحك فواز / لاتتشمتين ويبلاك الله
شذى رمتها بالمنديل .. وريهام حمرت خدودها اردفت ريهاف/ لا الله لايبلانا .. وانت تحب ؟؟
فواز بابتساامه / أي أحب الدانه وشيهانه .. والثالثة أختهن
ريهاف ضحكت /دور للثاله اسم بعد
فواز وهو طالع مع الدرج / خلي ماجد يدور لها




----------------------------------------------------------------------------





كان طالع من المحكمة .. بعد ماكسب قضيته .. اللي له شهور يطارد فيها .. كلفته الكثير .. توجه لبيت .. اسابيع مرت عليه ومادخله .. ولايعلم عن احوال اهله شيء.. طرق الباب واستقبله منصور .. وسلم عليه ودخل داخل ..دخل طارق وهو حاسب لكل شيء حساب هتف / ناد لي امك ورهف لاهنت
طلع منصور ورجع بهم معه .. القوا السلام.. عارف مشاعرها باين عتبها في عيونها .. وهذا اللي مخلي الامور تعقد شوي .. سحب الملف /هذي اوراق تخص حلالكم .. االيوم كسبنا القضية .. حلالكم وجبته لكم .. وموشوع عيال عمكم انتهى .. ولالهم عندكم مثقال ذره ... وكل شيء موثق بالمحكمة
ام منصور بفرحه / الله يفتحها بوجهك ياوليدي .. ويكفيك شر عيال الحرام ماقصرت .. بيض الله وجهك.. جميلك ماراح ننساه طول عمرنا
طارق بهدوء/ ماسويت شيء .. اللي سواه المرحوم معي اكثر .. حلالكم تحت ادراتي .. لحد مايتخرج منصور ..ويمسك حلاله.. بلع ريقه قبل مايهتف /يا ام منصور .. أعتقد ان كان المرحوم .. معطيني صلاحيات .. علشان احميكم .. واليوم .. ماعاد لصلاحيات دور .. انا تزوجت رهف .. علشان احلل دخولي لبيتكم وامنع عنكم القيل والقال . وكان هالزواج على الورق .. وانا ماحبيت اظلمها و عطيتها حقوقها .. وكان هالزواج مرهون بشرط متى مارجعت لكم حلالكم ننفصل وينحل هالزواج .. وهذي ورقتها وفوقها .. مؤخرها ..وياليت تسامحوني والله يشهد علي اني ماارح اقصر معكم باي شيء .. وهي الله يوفقها مع اللي يسعدها ويتمناها
منصور بضيق / ماقصرت يابوكادي .. وانت اللي سامحنا لوحصل منا شيء .. ولاكلفنا عليك فوق طاقتك .. وبيض الله وجهك
طارق ابتسم / أشهد ان المرحوم خلف وراه رجال .. طلق طارق .. وهي تبعه بعيونها اخرم ه بتشوفه فيها مصدوومه من اللي صار .. قرب منها منصور / أنتي ماكنتي له .. أنتي فرضتي عليه .. وهو ماقصر معك .. ماخلا لحد مجال يتكلم عليك وانتي عارفه وش المقصد ...والله ويوفقك باللي يصونك
وقفت ومشت ورمت نفسها بحضن امها وجلست تبكي / خلو عيال عمي ياخذون حلالنا .. بس رجعوه لي .. .. صوت شهقاتها يتعالى / احبه والله احبه
ام منصور وقبلها يتقطع على بنتها / عسى في الامر خيره يابنتي




------------------------------------------------------------------------





دخل عليها فواز / ريهام ماجد يبيك بالمجلس .. تحجبي وتعالي
ريهام وهي رافع حاجبها /وش يبي فيني .. مابيني وبينه كلام
فواز بضيق /ريهااام .. الرجال يبيك .. لاا تفشليني عنده ..شوفي وش يبي
ريهام عصبت ووقفت / وانا مابي اشوفه
طاع فواز متضايق ..دخلت عليها ريهاف ..وجلست ومسكت يدها /ليش مارحتي تتفاهمون انتي وياه
ريهام وخرت يدين اختها ورمت نفسها لحضنها,, وبضعف /انا مابي قربه ..ز لاني اضعف .. وانا اخاف بعد كل اللي سويته .. بيديني الغيه ..إفهميني ياريهاااف .. انا بقربه اضيع ..وانا مابي كرامتي تضيع .. ريهاف انصدمت من كلام اختها ...وجلست تمسح على ظهرها ..
دخل فواز على ماجد .. وجه مايبشر بخير .. تردد بالبدايه .. بس ماجد فهم عليه وسبقه / اعذرها ياخوي
فواز بضيق / والله انيم نحرج منك ..بس البنت رفضت والله
ماجد وقف / ماعليه .. اليوم بليل بنجيب الشيخ.. ونجي لكم
فواز بابتسامه رغم ضيقه / حياك الله وهذي الساعه المباركه نسبك والله
طلع ماجد .. ورجع فواز لخواته وصادفته شذى وبهدوء/ فواز لاتجبرها .. هي مجروحه منه لاتلومها
فواز طنش شذى .. ونادى بصوت عالي / ريهاااف .. ريهااام
طلعوا يركضون لدرج .. مرعوبين من صوت فواز .. ردت ريهاف / هلا .. وش صاير
شذى توترت من اسلوب فواز .. لاول مره يعاملهن بهذا الاسلوب
انتبه فواز لملامح ريهام الذابله وهذا دليل انها كانت تبكي /اسمعيني .. انا ماجبرت أي وحده فيكن على شيء ماتبيه .. ولواني افكر اجبركن .. اول ماجبر شذى على طارق ترجع له .. اللي كل يوم جاي يبيها وهي تصده ..وجبرت ريهاف .. ترجع لتركي .. ولاطلبت طلاقها .. ونا ادري ان كل وحده فيكن تحب .. عيونكم فاضحتكن ..ولاسئلت ريهاف عن سبب طلاقها .. ولاسئلت شذى ليشم اتبي ترجع .. ولاسئلت ريهام..عن مكابرها في حب ماجد ..كل هذا ماتدخلت فيه .. مع ان لي الحق وكل الحق اني اسئل ..بس قلت واعيات ..ويفكرن بعقل ..سكت .. وسكوتي هذا خلا غيري يقول عني رخخمه مالي كلام عليكن ..ومع ذلك .. سكت موع لشان انتن امانه عندي لا.. علشان تعرفن تعتمدن على انفسكن ..وتميزن الاسلوب الصح من الاسلوب الغلط ..فهد مادام لكن .. وانا بعد ماني بدايم لكن ..حكمن عقولكن ..بعيد عن عواطفكن ..ريهاف فهمت مقصد فواز وبدأ خوفها يتزايد ..وشذى ماهي لاقيه سبب لانفعال فواز..وريهام حست ان هي لها يد بالموضوع ..مشى فواز والعصبيه تغلي منها عروقه /لاتفكرون اني متضايق من وجودكم هنا ... لاااا.. ولاابيكم تاخذون قرارات عكسيه .. هذا بيتكم .. بيظل مفتوح لكم حتى لو بعد موتي ..انا متضايق على اسلوبكن بالتفكير ..وصل لحد الباب ..وهتف / اذا انتم شايفات اني ماصلح .. اكون ولي عليكم .. انا مستعد .اعطي الوكاله لابوطارق ..ويصير هو ولي امركن ... تعبت ادمح زلات غيري وانا مانتدمح زلتي ..طلع وصفق الباب وراه .. وتركك خلفه ارواح تنزف الخوف ..وتبكي الالم.. وتتنفس الوجع




-----------------------------------------------------------------------------





طلع ولقى زياد عند البوابة .. على وشك انه يطلع ..القى عليه السلام..ورده زياد .. اللي مافاته ملامح فواز/وش فيك ؟؟
فواز بضيق/مافي شيء.. وش عندك من جديد؟؟
زياد بضيق / خلك من الجديد . وقول وش فيك ..ماني بغشيم عنك..فواز بضيق / اركب السيارة واعلمك ..طلع زياد معه ..وحرك فواز..زياد لف له / اسمعك
تنهد فواز ولف للجه اليسار ..وكانه يبحث عن شيء / قسيت عليهن .. لاول مره اقسى عليهن ..كنت مدلعهن .. واراعيهن .. واليوم طفح بي الكيل
زياد بهدوء/ وانت ماقسيت الامن خوفك عليهن
فواز بالم / مابيهن يتعودن علي .. اخاف يجن بيوم لغرفتي ..يشكن .. يدورن الحضن اللي يلمهن.. يدورن اليد اللي تمسح دموعهن.. وتطبط عليهن ..يدورن الابتسامه اللي تحضر بحضورهن...ولمتهن.. ومايلقون شيء ..الا الفراغ.. والالم .. مابيهن يتعودن علي .. ودي البيت يفضى علي وانا مرتاح كل وحده في بيتها .. قبل لايفضى عليهن.. ويخلى من وجودي .. وجع سكن زياد .. والم عصف به .. فاضت عيونه بس صد قبل لايشوفه فواز ..وهتف/ حتى انا مثلك قسيت ...قسيت على قلبي .. لانه قسى على غيري ..يمكن غيرتها .. على اخوانها دفعتها لهالشيء ..وانا مالومها هو عزوتها وسندها ..بس الموجع.. احساسها بوجعهم..خايف من كثر احساسها باخوانها ..تذبل اوراقي وتطيح.. خايف تزيد المسافات ...تدري وش الفرق بيني وبينك ياخوي .. ناظره فواز وملامحه يكسوها الضيق .. تنهد زياد: اني انا خايف افقد .. وانت خايف تنفقد




----------------------------------------------------------------------------




خذت جوالها ..وبحثت عن رقم خزنته من فتره بسيطه..ترددت تتصل ولاترسل..بعد صراع ..وتوتر.. قررت ترسل له .. ارست له وقفلت جوالها .. وراحت عند اخوتها ..هتفت / يالله قدامي اجهزي مابقى شيء على العزيمه .. خلي الكل يشوفك قمر وفرحانه
شذى بابتسامه/ أي والله خلينا نفرح .. ولمست بطنها /حتى اللي هنا من اليوم ينط.. شكله يبي يفرح
ريهاف بابتسامه/يالله وانات بظبط مكياجك..وخلي ولد اختك يكمل تمارينه وراه مباراه بكره لاطلع للدنيا ..
ابتسمت ريهام على خبال خواتها .. شذى بابتسامه/ أي كذا ابتسمي .. ترى الابتسامه تغير اللي داخلنا كثيير




------------------------------------------------------------------------




هند كانت تبكي بحضن ابوها ..وهو يطبطب عليها / والله هذي غلطتك وتحملي نتايجها ..
هند وصوتها مبحوح من كثر البكاء/ والله موقصدي بس انقهرت من حال اخواني
ابوطارق بهدوء /اخوانك رجال ويعرفون وش يسوون
في اللحظه دخل ماجد.. القى السلام..وشاف عيون هند متورمه ..عقد حواجبه/ عسى ماشر وش فيك؟؟
هتفت الجده بعجل / متهاوشه مع بنات فهد..تقول حال اخوانها موعاجبها .. وتبي تعدل المايل .. نسوان اخر زمن
ماجد بضيق /صدق الحريم ناقصات وش له تتهاوشين معهن؟؟
هند وجاتها الفرصه تطلع اللي بقلبها / قطعت قلبي بطيحتك .. والسبب ببنت فهد.. والاطارق اللي حاله مايفرق عن حالك. احسهم هم السبب
ابتسم ماجد/ وش هالتفكير امونا تمام التمام ..طارق قريب بيرجع حرمته ..وانا اليوم ملكتي ..



-----------------------------------------------------------------------------





اجتمعوا الكل في بيت فواز...وابوطارق خطب ريهام رسمي ..واليوم بيملكون .. كان الجو عائلي .. ماخلا من خبال محمد .. بينما هناك الجو متوتر بين هند وريهاف ..والصمت حاضر اغلب الوقت ... دخلت عليهم شذى /ريهاف ماشفتي ريهام
ريهاف بهدوء / في غرفتها قبل شوي جيت منها ..
شذى بخوف / مالقيتها دورتها مالقيتها
ريهاف ركضت تدورها بالغرفه .. فتحت الدولايب .. مالقت احد زاد خوفها ومسكت جوالها واتصلت على فواز وخبرته .. وهو خبر الشباب وعمه اللي دخلوا على الحريم..فواز بخوف /ريهام وينها
شذى وهي خايفه ومتوتره / واولله مدري دورتها مالقيتها
ترادوت الافكار بال فواز .. بس حاول يبعدها عنه وترجع له ../ يمكن بالحوش طيب
شذى بصوت باكي / والله موفيا لحوش .. حذف شماغه وفتح ازارير ثوبه ... حاول يبلع ريقه وحس انه بيغص به
الجده تحاول تهدي الوضع/ يمكن بالحمام وانتوا مادورتوا فيه
ريهاف وهي نازله من الدرج / لاياجده مافي احد فوق
فواز يلتفت لعيال عمه وراه.. ونظراته مششتته .. وطاحت عينه على ماجد.. ماجد اللي كان مرعوب من اول .. والحين كملت عليه نظره فواز الغير مقصودة ... واعتبر انه هو المتسبب بهذا كله
ابوطارق بهدوء / هدوا ياجماعه وين بتروح يعني .. يمكن راحت لمكان دورتوا فيه قبل ماتجيه
زياد حس بتفكير فواز واخذ هاتفه .. الو.. صلاح .. احد طلع من مجمع الفلل كلها ... قفل الخط
وهتف / الحارس يقول ماحد طلع
كلام زياد خفف توتر فواز / انا بطلع ادور بالحوش
ولحقوه العيال كلهم يدوورن ..
ريهاف رايحه جايه وهي متوتره ..ماقدرت تمسك اعصابها / هذا اللي خذيناه من عيال سالم
ابوطارق بحده/ عيب يابنتي هالكلام .. استغفر الله .. قل لن يصيبنا الا ماكتبه الله لنا
ريهاف بضيق / اعذرني ياعمي الخلل موفيك الخلل بعيالك
هند بقهر / وليش الخلل موفيكن
ريهاف تتظاهر بالهدوء رغم توترها / الجمل مايشوف طول رقبته
الجدة بعصبية / اسكتي انتي وياها .. ماهو وقتكن ..ماحشمتن سالم اللي واقف بينكن ..ياعديمات التربيه
ريهاف بعصبيه/ انا حاشمه الرجال اللي وراي .. بس هي ماشحمت احد لونها حاشمتهم كان ماغلطت علينا ولاهي اول مره .. بسم القت احد يوفقها عند حدها
افي هذي اللحظه دخل فواز وهو معصب / ميري ..سوليز
طلعوا الخادمات مرعوبات من صوت فواز/ شفتوا ماما ريهام
سوليز/ أي بابا ماما ريهام في جناح بابا فهد
فواز بصوت خافت / في جناح باب فهد
ركض للجناح .. ولحقته ريهاف .. وشذى اللي سانده محمد..اللي كان في الدور الارضي .. ماحطر على بال احد انه ممكن تروح هناك . بالرغم انه بابه مفتوح .. الانه كان صاد عن الصالة ..دخل لداخل الجناح وشافها جالسه على السرير وتبكي وصورة امها وابوها ماسكتها .. / شفت يبه ..عيالك كل واحد لاهي بهمه.. شذى همها كادي .. وابوكادي .. وريهاف عايشه على اطلال تركي .. وفواز شايل بقلبه هم الله العالم وش..وانا .. وقفت انقطع صوتها من البكاء/ وانا احبه وابيه.. بس هو حطمني والله حطمني قلبي يبيه وعقلي يرفضه..
كنت ابي غيره علشان اقهره..ابيه يذوق اللي انا ذقته ..بس هو طلع اذكى مني .. وحجر علي ..هو قتلني واخذ عزاي ..آآىه يالغالين ليتكم هنا .. كان ماحد يتحكم بحياتنا ..جلست تضم الصوره وتبكي .. دخل هو وجلس جنبها وسحبها لحضنه ,, وقراء عليها وحس بهدوءها / ماتبين ماجد
سكتت ماردت كرر سؤاله .. وعصبت وقفت / لامااابيه .. ماااابيه
كانت تمشي تبي تطلع من الجناح بس ريهاف مسكتها / بتطلعين كذا مجنونه انتي
مكياجها كان سايح .. وفستانها عاري
ريهام بعصبية / وخري عني مايهمني .. اللي يهمني اني ماابيه
\ريهاف صفعتها كف .. سمعوه الكل وقبله سمعوا كلام ريهام ورفضها لماجد.. بس توقعوه من فواز... ريهاف بعصبية / مدام ماتبينه ليش وافقتي عليه .. ليش عطيته امل ..



.

.
..
.
نهاية البارت
[سبحانك اللهم وبحمدك .. اشهدوا ان لا اله الانت استغفرك واتوب اليك ]


السلام عليكم ورحمته وبركاته

صباحم مفعم بالايمان وطاعه الرحمن
مساءكم عبق بذكر المولى



..
..
..
البارت الثامن والعشرووون

.

.
.
.

الله ياخذني [ بغيابك ] / ياعشيري قول [ آمين ] !
العمر دونك [ مئاسي ] / لاقدرته و لاقويت !


جعل [ موتي ] ياعشيري / في [ غيابك ] لي يحين !
لأني عمري في [ غيابك ] / لافرحت ولاسليت !


الله يعين [ بغيابك ] / والله بهمي [ يعين ] .
وليتني من قبل [ أعرفك ] / عن غرامك [ أهتديت ] .


وليتني ماقد [ عشقتك ] / في حياتي من [ سنين ] !
وليتني من قبل [ أشوفك ] / ليتني بس [ أنعميت ] !
وليتني [ آنا وقلبي ] / عن غلاتك [ ملحدين ] !
وليتني [ بدرب المحبه ] / في حياتي [ مامشيت ] !


[ عظم الله أجر عمري ] / لانويتي [ ترحلين ] !
وليتني [ يوم المفارق ] / ياعشيري [ ماحييت ] !
.
.
.
.
.

كان داخل للبيت من الليل ما رجع .. بعد هواشه معها .. ما شافها معن على الفطور .. / صباح الخير
ريهاف وشذى /صباح النور
شذى بهدوء / الحق على الفطور
فواز وهو يمشي طالع للدرج/ لامابي بأخذ اوراق وبطلع
دقايق ونزل فواز ومعه اوراقه وطلع ... ريهاف بهدوء/ وجه فواز متغير .. شكله مانام
شذى بضيق / من فعايل اختك
ريهاف وهي ترفع الكوب عن الط. اولة/ شذى تراك قسيتي عليها البارح
شذى بضيق / تستاهل .. على الاقل انا كلام مو مثلك كف ..
ريهاف بكدر / كلامك عن مليون كف
شذى وقفت بعد ماحست بالالم باسفل بطنها .. / لاخليها اللي جاها شوي .. اجل تفشل اخوها قدم الناس .. وهو اللي مدلعها ومدللها .. وتسوي كذا .. الدنيا لعبة عندها ابيه ومابييه ..ومشت /ياريهاف فواز ماقصر علينا بشيء..اي شيء نطلبه منه يجيبه قبل لانطلبه .. مايستاهل منا التقصير.. يكفيه شغله وقضاياه .. والمداهمات اللي تجيه فجاه .. مسسبه له ظغوط .. ترك حياته .. ولاهي بشغله .. شوفي زياد بعمره .. ومعاه بنت .. وهو مانتبه للايام اللي تركض .. من عمره ومن عمارنا .. والله مايستاهل اللي سوته ريهام .. فواز سدنا وعزوتنا .. هيبتنا .. وعزنا .. يكفي يوم ضاقت فينا الدنيا جينا له بعد الله .. بكل محبة احتوانا .. عقلي اختك ياريهاف
ريهاف تمشي متجهه لاختها / عجزت منها ياشذى .. أمورها متلخبطه.. شذى بضيق .. والالم بدا يزيد .. جلست على الكنب / ماجد لها طال الزمن ولاقصر .. حجر عليها قدم الله وخلقه
لويفك الحجر عنها .. اول مابيتضرر سمعتها .. والناس ماترحم
ريهاف بعصبيه / وش علينا من الناس خلي اللي يحكي يحكي .. ماحنا نجبورين نبرر لخلق الله
شذى والآلم بدا يشتد عليها / مانتي عايشه في خلا .. عايشه بين جدران مجتمع ماله الا الظاهر .. الداخل ماحد يدري عنه





-----------------------------------------------------------------------------------





دخل عليهم ووجه يكسيه السواد.. ملامحه ضايقه .. القى السلام .. وجلس ماجد باستغراب / ورا كانك تسلم من رأس مناخيرك
وكانه ينتظر .. الشرارة التى بعدها يفجر بهاعن غضبه / ليش طفيت شمعتها .. ليش كسيتها الحزن..؟
؟ليش خليتها تحقد علي من حقدها عليك ؟؟وأنا اللي قاسمتها الحليب ..ليش كل هذا علمني ؟؟
ماجد مستغرب من ثورة اخوه/أمور ماارح اتفهمها
ام طارق تقدمت من محمد اللي واصل حده .. ومسكته من كتفه ..وهو مامانع وارتمى بحضنها ..وهتف بضعف / ماتكلمني يمه ..تقول انت مثلك مثل اخوانك .. كلكم طالعين من بطن واحد.
طارق كان موجود . . وملتزم الصمت .. وقفت ام طارق / الحقوني بالمجلس
أتبعوها .. اولادها الثلاثة .. دخلوا وقفلت الباب وراهم .. وجلست / انا اتصلت فيك ياطارق قبل لايجيني محمد.. ومدامه جا فالموضووع مايحتمل تاخير ..
كلهم منصتين .. أرواحٍ مشتته بين فقد الاخت .. وفقد الحبيبه .. وفقد الزوجة
../ أنا أشوف وساكته .. قلت ربيت ناس كفو .. يعتمد عليهم.. لكن الزاهر تربيتتكم ناقصة .. وجههت كلامها لطارق / حرمتك كم لها في بيت اهلها ..هاه.. طارق متلزم الصمت احترام لوالدته../ لها اربعه شهور .. ومارحت تتفاهم معها وترجعها
طارق بهدوء/ حاولت كل يوم وانا..اجي لها وهي ترفض حفيت رجولي
أم طارق بعصبية / حفيت رجولك .. من شهور .. وغيرك حفيت رجوله من سنين ولاتعب .. ولاحتى يأأس .. اسمعني ياولد سالم ..هذولي بنات نورة الله يرحمها .. يعني اصفط لهن مثل ماطفط لهند ونجلاء..والله شاهد علي .. وعير كذا شذى ماهي مقصره علينا .. انا سكت وبلعت الجمر وهو حي .. وانا اقول ولدي كفووو وقد مراجله.. لكن الحين طفح بي الكيل ..وانا اشوف الحزن ساكن ملامحها .. والهم معتلي روحها .. ياتغير حياتك.. علشان شذى .. ياتفكها في حال سبيلها ..وتاخذ اللي يسوى طوايفك ..لاتسوي فعايلك وتقول احبها .. الحب مافي مغفرة ..غير ذنوب وآثم
طارق بضيق / دليني يالغالة على شيء يرضيها ..وانا بسويه ... طول الاشهر .. اللي راحت ماعرفت طعم النوم .. بين هم فقدها وبين هم قضية اهل رهف ..
الكل ملتزم الصمت .. ويستمع للحوار الصريح../ ماسسئلتي نفسك وين رهف من اربع شهور ماشفتيها مادحلت هالبيت ؟؟
ام طارق بهدوء/ ماتهمني رهف بقد ماتهمني شذى .. وان جت غلاها من غلاك
طارق يفرك وجهه بيديه / رهف من أربع شهور .. وانا مطلقها .. من اللحظه اللي طلعتها من بيتي وهي حارمه علي .. والشهور ماجد وفواز .. امس كسبت قضية ابوها ..الله يرحمه ورجعت لهم حلالهم..والله يالغالية انها امانه تعبت وانا اشيلها .. كلفتني .. كثير زوجتي وبنتي .. واللي بالطريق .. وانتم.. جطيت كل شيء بحياتي رهن علشان أكسب هالقضية .. وربك فرجها علي .. وعطيتهم حلالهم .. والحين بقت قدامي أصعب هم .. واجمل حب .. وهالمره بحط حياتي كلها .. رهن واكسبها
ام طارق .. كبر بعينها ولدها بامانته بس حاولت ماتبين له الجانب الطيب / اتمنى تكون قد حبك لشذى تكون تضحيتك
طارق بآلم / شوري علي .. تراي غريق وتايه في بحر
ام طارق تناظر لطارق / غير كل شيء بيتك الاثاث.. وقبل كذا اسلوبك .. وحياتك.. بس لوبغت الطلاق .. بكون معها
طارق استغرب / خليك عون يام طارق
ام طارق بجرح / سكوتي لك فيما مضى .. كان عون لك
ابتلع طارق ريقه امواس جرحته .. التفت لماجد / وانت تراك .. مانت باغلى منه .. كلكم نفس الغلا .. وحجرك على ريهام تفكه .. والبنت شكلها ماتبيك
ماجد بتنهيده/ لا انا اللي جرحتها .. وانا اللي بداويها .. وانا اللي بكيتها وانا اللي بمسح دمعتها
ام طارق بتساؤل / بالقوه ..بالغصب ؟؟؟
ماجد بضيق / لا يالغالية .. انا متاكد انها تبيني
ام طارق بهدوء/ولو رفضتك.. علني قدام الشيخ
ماجد بلع ريقه ..خوفه من هذا يحصل / مدري ..بس انا ضعيتها .. مره مستحيل .. اضيعها مره ثانيه ..لوكلفني هالشيء حياتي
ام طارق باستفزاز / كل واحد فيكم مستعد يخسر حياته .. طيب هذا كلام .. والفعل وين .. وباستفزاز عنيف / ماتقدرووون فاحسن لكم تنسحبون قبل الخساره
قنبله نوويه ..فجرتها لاولادها .. بعد سكوتها .. علهم يتحركون .. فالحب ليس كلام بل افعاال تسبق الاقوال...
ناظرتهم ولقت الصدمة على وجيههم ..ابتسمت بداخلها ../ طارق قم شف اختك هند.. مزعلها رجلها .. من تصرفاتها مع بنات فهد .. نبهها وعقلها .. وخذها لبيتها
طارق وقف / ابشري يالغاليه .. وراح لامه وباس راسها / والحين انت وياه واشرت لماجد وطارق .. يالخبول الكبار .. خلوني مع هالخبل الصغير .. بشوف هو يحب مثلكم ولاراحمه ربي
ابتسامه انرسمت على وجيه اولادها بعد حوار متعب منزف للمشاعر .. ضحك محمد/ أي احبك انتي .. ومستعد اخسر حياتي علشانك
ام طارق بابتسامه/لااله الا الله.. ياذا الخساره اللي بتخسرونها
ماني ب( ناقص ) غرابيـل اول وتالـي
روحـي مـن الوقـت فيهـا مايكفيـهـا
ضايق وضاقت بي فجوج الخـلا الخالـي
( والنار ماتحـرق إلا رجـل واطيهـا )






----------------------------------------------------------------------------------------






الآلام بدات تزيد عليها .. حاوت تصبر .. بس كل شوي تقوى عن اول ... اتصلت بعمتها ام نادر .. واخذت اغراضها .. ونزلت بشويش عل وعسى خواتها مابنتبهون لها .. تمت بادعيه .. وايات قرانيه تخفف عنها ماهي فيه..حمدت ربها ان خواتها مانتبهوا لها ..طلعت برا وكلمت عمتها ..وطلعت مع السواق .. طلعت معها العمه وهي تهف بقلق /من متى تحسين بالآلآم ..
شذى بآلم / من البارح .. كان خفيف.. بس من الصباح بدا يزيد علي
شذى تكتم نفسها وتطلعه بقوووه .. تشهق وتزفر بضيق .. عله يخفف عنها ..
ام نادر وهي حاسه باحساس شذى / يابنتي انتي بكر احتمال ماتجبينه قبل العشاء
شذى بعصبية/ بيجيني غير هالآلم آلم
ام نادر ضاقت على شذى وحست بالالم فيها هي / يابنتي اصبري الله يهونها عليك يامي ..وش معك من اغراض يابنتي
شذى بضيق ماتبيا يا حد يكلمها / خذيت لي ملابس
ام نادر تحاول تهديها / طيب لازم نمر ناخذ لمولود شيء.. ملابس ولفات مايصير .. ومنها تمشين .. اخاف يستعجلون عليك يابنتي ويفتحون بطنك ..
وسط رفض شذى واصرار ام نادر ..وافقت شذى تسكيته لعمتها .. ويمكن بعد المشيء يخفف عنها الموت




-----------------------------------------------------------------------------------






دخل عليها طارق وبامر / هند .. قومي اخذي اغراضك والبسي عباتك.. أنا انتظر بالسيارة
هند عقدت حواجبها / وش فيه؟؟
طارق بحزم / اللي فيه انك لازم ترجعين بيت رجلك وتبطلين هبال .. وتعتذري منه ومن بنات فهد
هند بضيق / مانيم عتذره من احد
طارق برفعة حاجب / شيء راجع لك .. بس تأكدي ان الكل مع بنات فهد واولهم امي وابوي .. .يعني الغلط عليك واللوم يلحقك.. وبلهجة حاده/ انا انتظرك بالسياره




-----------------------------------------------------------------------------------------





ريهاف تركض وتفتح الباب على ريهام .. بقوه ارعبتها / ريهام شذى للحين ماصحت
ريهام باستغراب / وشلون ماصحت ... ليش ماصلت العصر ؟؟
ريهاف بخوف / لا .. مدري كان صلت بغرفتها بس موعويدها .. دايم تنبهنا لصلاة
ريهام تجاهلت ريهاف وقلبلها يدق خوف .. فتحت باب شذى ماشافت احد ..راحت لكادي ولقتها نايمه .استغرب كادي نايمه للحزه .. بالعادة شذى تصحي الكل العصر
ريهام ناظرت بريهاف .. وبرعب يسكن روحها .. ريهاف نزلت تدورها بالبيت





-----------------------------------------------------------------------------------




شافته بالممر يتلفت .. كانه يدورهم.. ركضت له وهي تبكي / طارق الحق علي .. شذى .. معها فقر دم حاد.. ويبون متبرع .. في اسرع وقت .. خايفين تنزف اثناء الولادة
طارق بخوف / مافي احد فصيلته تطابق فصليتها ..فصيلتها نادرة .. وكانه تذكر / أي في كادي
..ركض طارق يسئل الدكتور اذا يقدرون ياخذون من كادي دم.. ورد عليه الدكتور بان كادي لسى صغيرة وماتتحمل سحب كميه كبيره من دمها .. ولازم يسحبون على الاقل كيسين ... وقف محتار ضاقت بوجه كل الطرق .. والفقد شعوره مخيف ... اتصل بتركي ,,, وبمتعب واخبرهم ..الدكتور تقدم من طارق / لازم توقع على العمليه .. فوارً ..الجنين نبضاته بدات تضعف .. وهذا يدل على اختناقه .. واحتمال كبير نخسر واحد منهم .. الام تشكي من فقر دم حاد ..والطفل مخنوق ..والوقت موفي صالحنا .. نبي ننقذ على الاقل واحد فيهم..
طارق بعصبية / انتوا مستشفى كبير .. المفروض فيه بنك لدم مختتص لمثل هاالحالات
الدكتور بقل حيله / المريضه عندها خبر بفقر الدم ومعها مراجعه قبل موعد الولادة باسبوعين ..لتاكيد طلب التبرع لان فصلية دمها من النوع النادر .. بس للاسف .. هي تجاهلت كل شيء واهملته .. وهذي النتيجه
طارق ضاقت بعينه الدنيا بكبرها .. / اهم شيء انقذ الام ..الولد بداله ولد
الدكتور مقدر وضع طارق / استغفر الله .. عموما ياستاذ طارق حبيت اطلعك بالوضع .. واحطك بالصوره لا ن احتمال الخسارة كبيييير
.
.
.
.
.
نهاية البارت
[سبحانك اللهم وبحمدك اشهدوا ان لااله الانت استغفرك واتوب اليك]

البارت التاسع والعشرووون




أقسم برب العباد اللي / لوجهه ساجدين !
إنك [ أشرف من سكني ] / وإنك [ أغلى من هويت ] !



جيت أبيك [ تعز شاني ] / وتملى [ هالدنيا حنين ] !
ورحت [ مكسور الأماني ] / ومن يدينك [ إنكويت ] !


ياقسىا قلبك عليه / [ لايحن / ولايلين ] !
[ ليلة البارح ] بكيتك / وأنت ما كنك [ دريت ] !
مارحمت [ دموع عيني ] / والمواجع / والأنين !!
[ آآه ياضيم الليالي ] / لاذكرت [ إني بكيت ] !

آمال على وشك الانيهار ... وأحلام تبعثرت .. نظرات للمجهول .. نبضات خايفه .. ذكريات حاضرة ..قلق يسكن ألاوراح.. بين لأمل واليأس.. شعره .. بين الفرح والحزن كسره ..بين الوجود واللاوجود.. حياة .. بين التفاؤل .. والخذلان صوت.. بين المحال .. والمستحيل .. فقــــــــــد

.
.
.
.
...../ الف مبروووك.. جابت ولد
اسبتشرت الوجوه فرحا .. تعالت ألاصوات حمدا وشكرا لله .. الا قلب الخوف يسكنه..والمرارة في ريقه تقدم بخووف / والأم يادكتور .. ألام يادكتور .. كأنه في عالمها ..لايردي سواها .. وكأن الطفل لم يكن ابنه..
ابتسم الدكتور /أبشرك ..قدرنا ننقذ الام.. والطفل بالوقت المناسب .. والحمدلله عطينا الام كيسين دم .. وبكره نشوف .. تحتاج زيادة اولا ..
سجداً شكرأً لله .. وتمتم بادعيه .. بينه وبين ربه.. لمه متعب بفرح وبارك له.. سلم على عمته.. والفرحه بعيووونه





-------------------------------------------------------------------------------------------





عجزت من كثر ماتتصل عليه .. وجواله مقفل .. / ياربي فواز ليش مقفل جواله .. قلبي ماكلني .. اكيد شذى فيها شيء
ريهام بعصبية / ريهافووه .. أرفقي بي رتاي طايره ولاتطيريني زوود.. طيب اتصلي بطارق يمكن ير د
ريهاف تزفر بضيق / هالخبل بعد مايرد.. والله ثم والله ربع ساعه .. والاوش يصبرني ربع ساعه .. خمس دقايق .. لوم اجاي خبر وربي لاروح ادور عليها بالمستشفيات
الجده بضيق / يابنت الحلال ..عيني من الله خير .. معها ام نادر ماعليها خلاف
ريهاف بقهر / بس كلمه ياجده يطمنونا
ريهام كانت ساكتة وتاكل بعمرها .. وريهاف حركتها كثيره .. تقوم وتجلس .. تمشي وتطالب وتهاوش ..
ريهاف بقل صبر / لقيتها .. مالي الانادر ..بعد الله هو اللي بيطمنا .. عطيني جوالك ياجده.. خذت جوال الجده.. دورت رقم نادر .. واتصلت عليه .. بعد كم رنه رد / هلاوغلا بام سالم
ريهافن انربط لسانها وبعد محاولات/ احم احم .. االسلام عليكم
نادر باستغراب الرقم رقم جدته .. والصوت موصوتها / عليكم السلام .. جدتي فيها شيء
ريهاف بخجل / لامافيها شيء .. أنا ريهاف
وابتعلت ريقها / أبي اسئلك عن شذى مدري وش صار عليها
دق قلبه لصوتها وفز . التفت حوله خايف احد يشوف فزة خفوقه لصوتها نتبه لعمره /انا والله عندي ندوة برا المستشفى .. دقي على اللي معها
ريهاف بقل حيله / والله ماحد يرد تعبت وانا ادق .. تكفى يانادر اتصل عليهم .. تصرف سو أي شيء
نادر تضايق من صوتها المخنوق ../ابشري بس عطيني خمس دقايق وارجع اتصل عليكم
قفت الخط .. وامالها معقله على نادر .. دقايق مرت عليهن كانها ساعات .. والوقت يمشي بطيء
رن هاتف الجدة ونقزت ريهاف ولقطته / هاه يانادر وش العلم
نادر بفرح / بشريني وابشرك
ريهاف باندفاع/ ابشر باللي تبي ياولد خالد
نادر الفرحة باينه في ملامحه وفي صوته م شذى جابت ولد ..وهي بخير وولدها بخير
صرخت رهاف ونست نادر على الخط/واااااااااااااااااااااااو شذى جابت ولد ..ولدت ريهام نطت بحضن اختها ..ودموع الفرح تنهمر بحب
الجدة بلهفة / الحمدلله .. الحمدلله.. ياربي لك الحمد

اغلق نادر الخط .. بعد ان ادرك انه زرع الفرحه في قلبها بعد مازرعت هي الاخرى الفرح في قلب هي تسكنه



----------------------------------------------------------------------------------------------






.../ وش صار على اللي خبري خبرك
...../ ابد طال عمرك .. الامور تمشي في السليم
.../ والاوراق اللي عند ولد الفواز في السليم بعد
...../ اصبر علينا طال عمرك
...../قرب ..قرب .. الوقت اللي بيسلم فيه الاوراق وكل الملفات ولد الفواز.. اوتموت معك ..وضحك باعلى صوته



--------------------------------------------------------------------------------------









الجده والعمه والخاله ام طارق .. واخواتها كلهن مجتمعات حولها .. باركن لها ... الجلسة نسائيه ..الجده بمزح / وشلون الولادة ياشذى
شذى تبتسم بتعب / عسل ياجده عسل .. عسى الله يرحم اميمتي .. ويجعل عظامها الجنه
الكل / أمييييييين
العمة ام نادر / عسل وانتي مع كل طلقه .. تدعين على طارق .. والعمه تمثل على ذى / الله ياخذك ياطارق .. الله ياخذك ياطارق ..توبه والله ماعيدها
الكل ضحك على تعليق العمه..ريهاف وهي تبوسه /مين يشبهه هالمفعوص
الجدة/ توه يالخبله مابعد بانت ملامحه
شذى بتعب / يشبه كادي
ام طارق بهدوء/ لا كادي مثل فاطمه الله يرحمها .. تاخذ منها الكثيير
ريهام/ لامايشبه كادي ..ولاهو بحولها
ريهاف تضربه على خدوده بشويش /قوم فتح عيونك خلني اشوف من تشبهه. العين لابوه .. واليدين لامه..والفم لعمي .. والخشم لجدتي
ريهام بعيارة / ورجليه

ريهاف بضحك/ماغير خاله فواز .. كراعينه طوال
ضحكوا على سوالف ريهاف ..شوي ريهاف حطت يدها على فهما كانها تاخذ شيء .. وحطيتها على فم الولد / هاك ريقي واتبع طريقي
الكل انرعب من حركه ريهاف.. وهي متيه ضحك ..الجده تدفعها بعصاها /وخري عنه تبينه يسوي سواتك
ابوحيك انتي تمسين بديرتن خضرا وتصبح هشيم يابس .. من عنادك
ريهاف وهي ميته ضحك / ياجده تبين العرب بكره ياخذون حجته
.
.
مع السوالف دخلوا بنات سالم وخوات زياد .سلموا وباركوا وتحمدلها بالسلامه ..دقايق وطق الباب ودخل ابوسالم / انا معي طارق
تحجبنن البنات..شذى عدلت حجابها ..وقلبها تفضحه دقاته ..سلم ابوطارق وتحمدلها بالسلامه ..وحمل الولد/ الله يبارك فيك ويجعلك من الصالحين المصلحين
الكل / آآآآآآمييييييييين
الجده بهدوء / أذن في اذنه خله يطلع عليك اجودي .أذن في اذنه .. وخلفه رجل بلاروح..روحه سلبتها من هي امامه ..تقدم بخطوات ملهوفة ..باس راسها ..ومسك يدها وتحمدلها بالسلامه ..ابتلعت ريقها ..العود طاغي على حضوره ..اربكها قربه ..كم مرت من الايام ..الساعات .. الثواني .. لم يعبق بافنها عطره ..اي شعور اقسى من شعور الحرمان ؟؟؟...ابتعد عنها بعد ماسمع ابوه يهتف / خذ ولد ك .. تقد م منه .. وحمله وسلم عليه .. ليهتف الاب / وش بتسمونه؟؟
لتهتف شذى / فهد
في ذات اللحظه هتف / سالم
الكل لاحظ تضارب طارق وشذى باسم الولد..الجده / ياوليدي سمه فهد.. ععلى اسم عمك الله يرحمه ... ابوطارق بهدوء/ فهد يستاهل من يسمى عليه .. اسمي ماهو زين
طارق بضيق/ سالم الاسم اللي ينادوني به الرجال
ابوطارق حاول يهدي الوضع / ماعليه يابوك .. لارزقك الله بغيره سمه سالم .. بس هذا خخله فهد بن طارق
طارق قبل راسه/ تامر على روحي جعلتي فدا رجلينك
الكل انسحب بهدوء ..تاركين اجنحة الشوق ترف بطايرها ..في اجواءها ...تقدم منها بهدوء .يسبقه قلبه الهايم ..وقلبها ينتظر بلهفه ..وكأن القلوب لوحصل لها لارتمت باحضان بعض ..لتترك خلفها كبرياء الجرح ..وعنفوان الصدود... سحب الكرسي وجلس جنب السرير .. سحب يدها اللي فيها المغذي ..وكانه حاس برجفتها .. وبرودة اصابعها .. لمها بين يديه / مبروك عليك فهد يام فهد
هتفت بهمس / الله يبارك فيك يابوكادي
طارق وهو يمسح على يدها / متى بتشرفين بيتك ؟؟ ماكتفيتي هجر ؟؟ .. ماكتفيتي بعد ؟؟ .. زويا البيت موحشه
شذى بآلم /موحشه من كثرة ساكنيه .. ماعادت تميز
شتت نظره بارجءا المكان .. وبلحظة تذكر كلام امه ... هتف / هالبيت واشر على قلبه ..ماسكنه غيرك احد.. شوفي نبضه يسابق خطوتي .. طالعي فيني .. طنشته شذى وجلست تطالع بالهاليد اللي محتضنه يدها ..رفع رساها .. وتلاقت النظرات / اقري في عيوني عشقك ..شوفي اللهفة .. المسي يديني حسية
بحبها لك ..سحب يدها وحطها على قلبه /هالمسكين يضخ الدم .. وانتي على كل عرق اميره ...واعتلى صوته بالم / هالمسكين ماسكنه غيرك ولاراح يسكنه غيرك احد





----------------------------------------------------------------------------------------



سمع ضرب الباب .. واذن بالدخول ودخل وسلم / الامور مشت بناء على توجيهات اوبمهدي . .اليوم
رفع نظره عن الملف وركز عليه ليردف / يعني خلال اليومين الجايات
متعب بتشتت/ انت متاكد يابوعناد
ابوعناد بثقه /ماجيتك الامتاكد ..الرجال حازم اموره .. من بدري .. والدليل انه حاط كمبرات مراقبه .. علشان يقدرون يميزوون خوات فواز
متعب بدت اعصابه تفور .. الوضع متازم..وحياة فواز ..رهينه ../ شوف يابوعناد .. لوتبي حلالي كله .. كتبته لك .. بس تعلمني .. كيف ..؟.. ومتى ؟؟؟ وتساعدني بكل شيء
ابوعناد بطمع / بس هذا بيكلفك الكثير .. ويمكن تخسر اسمك
نتعب من بين اسنانه/ اخسر كل شيء الاحياه فواز وخواته .. ماااخسرها .. تفهمممممممم




-----------------------------------------------------------------------------------------------







طلع معصب وواضح عليه .. من خروجه السريع .. وكانت واقفه بالممر مع عمتها واختها / الله يهديها .. طلع معصب مدري متى بتبطل عنا د
العمه نورة ام نادر / والله كلكن يابنات فهد .. عنيدات وتكابررن على الشيء وانتن تبنه
دخلت عليها ريهاف معصبه/ انتي متى تبطلين هالعناد .. خربتي عليه فرحته
شذى بضيق / عن الهرج الفاضي ..أسمعي ..روحي مع عمتي لبيتها .. تفهمين .. وكادي اخذيها معك .. وحاولي تبسطين لها الموضوع
العمه بفرحه / لاتوصين عليها في عيوني
شذى ناظرت ريهاف/ ماتقصرين يام نادر .. لايهاف فكيني من المشاكل اللي فيني مكفيني
ريهاف مشت متجهه للباب / اللي فيك من فعايل يمينك
شذى بضيق/ لااله الااالله ..محمد رسول الله
لحقتها العمه ..وجلست ريهام عند شذى .. العمه / هدي يابنتي ..شذى مرت بحاله نفسيه صعبه .. ريهاف وهي خانقتها العبرة/ حرام اللي بينها وبينه يضضيع
أدري غلطت وهو بعد غلط .. بس مدري ليش تكابر

العمه بآلم/ يعني انتي ماكابرتي وتركتي تركي
ريهاف بالم من ذكرى الماضي /ياعمه انا وتركي حب قصير في شهر ... مومثل شذى وطارق من سنين ..حرام تخسره ياعنه حرام



-------------------------------------------------------------------------------------------------------



حاله متقلب بعد طلاقها .. من شركته للبيت .. ومن البيت لشركته..ملامحه تغيرت .. اتعبه السهر .. الطيف .. الذكرى .. دخلت عليه امه اللي حالها مهتم بحال ولدها .. والضعف باين عليها / ياوليدي
خسارتها ماهي بخسارة العالم ..ولاوقفت الساعه..من فراقها .. قم انتبه لعمرك .. ولحلالك .. وحل الناس اللي عندك.. قوم يامك.. عسى الله ييسر لك امورك .. قوم ياوليدي .. شوف هالادميه اللي برقبتك .. راع الله فيها وخافه
تقدم من امه ورمى راسه بحضنها / عفت كل العيون .. عقب عيونها .. عفت الازوال .. عقب زولها ... حتى غرفتي لوماشوف طيفها فيها .. والاانا عايفها من بعدها
باست امه راسه ودموعها ترسم طريقها على خدها .. فز من رطوبة خد امه ..لمها بقوة وباس راسها ويدها / آآمريني جلعني فدا رجولك .. وش اللي تبينه ويصير .. كله الادموعك
...قلب أم منفطر على حال ولدها المنسل .. وقلب عاشق فق دالحياه بعد مارحل عنه الخل




----------------------------------------------------------------------------------------








..../ لاهذا ظلم .. تأخذون اسمي ..وانا أشوف .. انا ولد فهد
ضحكوا خواته عليه ..وريهام بابتسامه/ اجل حسافه ماذوقتك ريهاف من ريقها .. علشان مايأخذوون الرجال مراجلك
شذى بضحك /وش عاد عند ريهاف ماهو عندفواز
فواز بضحك/ اجل ريهاف هي اللي حنكته .. عزالله ماعين خير
[التحنيك .. عاده قديمه .. وهي اول واحد يعطي المولود مويه بسكر ( الجلوكوز ) اوزبده .. وعادتن مايقوم بالتحنيك من هو فيه خير وصلاح ويعتمد عليه .. يقولون انه يتطبع بطباع هذا المحنك .. عاده غابت عن مجتمعنا حاليا ]اللي مافهمت تقولي اشرحها من جديد *_*
ريهاف بضحك/لاجدتي ورتك فيها ..قالت تبينه يشيب فينا وهو بمهاده ..
شذى وفوزا ضحكوا .. فواز بهدوء / وشلون صحتك الحين
شذى بابتسامه /الحمدلله احسن
فوزا وده يتكلم.. وخايف يعكر جوها .. بس قرر انه يلمح /بس غيرك حاله ماهو بخير
شذى فهمت قصده / له رب رحوم رؤؤف بعباده
ريهام متابعه للحوار بصمت ..فواز بهدوء / طارق كلمني .. ويبيك تطلعين من المستشفى لبيته.. واعتقد هذا من حقه ..وانا اخوك.. والله ماني بعاجز ععنك انتي وعيالك ..بس الاصول اصول
شذى بضيق / أنت تأمرني ياخوي ولاتشاورني
كان بيرد على ردها المستفز .. لو لا ان رن هاتفه برساله ليفتحها (الخطر حولك ..وأقرب لك من رمشه العين .. خلك حريص .. استودعتك الله الذي لاتضيع ودايعه )
تبدلت مشاعره .. من فرح لهم وقلق وخوف .. تغيرت ملامحه..طلع معصب .. واتصل برقم / الووو ..صلاح .. اسمع وفرلي حماية زياده على المستشفى .. على الحضاانه.. وعلى البيت كثفوا الحراسه ..
.
.
.
..
.
.نهاية البارت
[سبحانك اللهم وبحمدك أشهدوا ان لااله الاانت استغفرك واتوب اليك ]


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صباحكم عطر بذكر المولى

/
مساءكم مفعم بالايمان وطاعة الرحمن


,
,
,
,
,
,
,

,
البارت الثلاثوووون
.

.
.
.
.

لي قــلب مايدري وش الحب لولاك..

ولي عيـــــــــن يغنيها وجووودك عن النور..'
لك وســـــــــط قلبي حب 'و أشوااااق ' وأملااااك' ..
مافيه أحد قـــــــــبلك بنا بقلبي قصور..
يفداااك ياســـــــــيد القلب يفدااااااك..

قلـــــــــب' تعلق فيك ..مارد لي شور ..'
مالوم شـــــــــعر ماكمل في مزاياك
وبيت تعـــــــــذر عن وصايفك معذور
لك بســـــــــمة لأرسلتها من شفاياااااك
تجبر بها الخـــــــــاطر ليا صار مكسووور..
ولك ضحـــــــــكة لاوخرت عن ثناياك
تسحر بها قـــــــــلب من العام مسحور
ولك نـــــــــظرة لاصوتت للغلا جاااك
لو دونك جبـــــــــال ومسافات وبحور
واليا مشيت من هيبتك'.. ترسم خطاك'..
الملح كله والـــــــــحلا فيك منثور
.. وجدي على حـــــــــطة يميني
بيمناااااااااك..'
وجد الضـــــــــرير اللي يبي شوووفة النور..
أفـــــرح بصوووووتك وانتظر واتحراك
فرحــة ربيع بأخر الوسم ممطور
ماتدري إني مــنتظر يوم لقيااااااااااك
دقايقي ساعااااات وايــــامي شهوووور..'
و ما تدري إني ماتصوووورت فرقااااك...'
...إلا بيوم كل ماحــوولي قبور..'










كانت جالسه مع كادي تمهد لها ..ان لها اخووو..بيشاركها في شذى / كيود..حبيبتي ..ماما شذى اشترت بيبي جديد. كادي تغيرت ملامحها ..صار وجهها اسود. باين عليها الزعل /ياويل حالي وش سويت بالبنت... قومي يالله نروح عند فوز تبين تلعبين؟؟؟.. شالتها ونزلت بها بس استوقفها صوت نادر العالي / والله لوادري ان بنت فهد .. بتجيبك .. يام سالم كان من زمان طالبينها تجينا
الده بابتسامه / تخبرن ياوليدي انا .. مارتاح الا بييت سالم .. واليوم جيت اتطمن على بنت فهد.. واشوف احوالها .. مير اظفر بها ياوليدي .. أظفر بها .
نادر اكتفى بابتسامه ..(هذي أمنيه عمري وحياتي ..)
ام نادر بابتسامه/ عندك شغل اليوم ولابغيناك تودينا السوق
نادر بابتسامه/ ابشري





-------------------------------------------------------------------








تركض مع الدرج / زياد .زياد
التفت لها وابتسم / عيونه
تقدمت منه ./فديت العيون وارعيها .. لوسمحت لي .. ودي اطلع لسوق مع ريهاف وعمتي نورة .. بتسوقون لشذى
زياد بابتسامه / بس كذا !! تم
تقدمت وحضنته / الله لايحرمني منك يااحلى اخوو.. واغلى ابو
ضحك زياد / لاتسمعك جوري تغار منك
هتاف برفعة حاجب / تراك ابو ثلاث بنات .. علم جوري
زياد بابتسامه/ واحلى ثلاث بحياتي .. الله لايحرمني منكم.. وفتح محفظته../ خذي البطاقه .. واخذي اللي تبينه










---------------------------------------------------------------







ضوت صراخه عالي ... / يوووه رضعيه فجر رؤسنا
شذى بضيق / وش اسوي له موراضي يرضع .. عجزت فيه
ريهام بهدوء/ يمكن زعلان من زعل ابوه .. اللي صدتيه امس .. وطلع معصب
شذى تقربه من صدرها / اجل خليه يرووح مع ابوه .. من الحين.أبوك دنيا
ريهام حبت تغير الموضوع/ كلمتني ريهاف تقول انها كلمت كادي وتضايقت .. وقتول تبينها تجيك اليوم .. والاتاخذها مع لسوق
شذى /ليشم احد بجاي اليوم
ريهام/ لابيروحون لسوق هتاف وريهاف وعمتي د شذى هزت راسها / طيب خليها تجي
وجلست تفككر في ردة فعل كادي كيف بتكون )




--------------------------------------------------------------------






طلعوا لسوق .نادر طول الوقت يتردد صدى صوتها بأذنه..يوم سلمت وهي طالعة ..وصول ..وطبعا لهم سيارات مرافقه سريه ..نادر عنده خبر بوجودها خلفه ..بناء على طلب فواز.. نزلوا
هتاف / تعالي نروح نسحب من الصرافه
ريهاف / لا.. معي اللي يكفينا .. لاحتجنا نروح نسحب
هتاف / الصرافه بعيده منا لسوق .. تعالي الحين
ريهاف / لا والله معي اللي يكفينا وزود.. جدتي عطتني وفواز بعد ..
هتاف /طيب بأخذ منك بس لا
رجعنا..امر اسحب واعطيك ..فلوسك
ريهاف بتسكيته/ طيب
دخلوا للمجمع .. نارد جلس بالكافتيريا ..مايبي يضايقهم.. اعين تراقب خطواتهم.. وتدبر المؤامرة .. وتحيك خيوطها ..ثانيه بثاينه.

.
..
.
. هنااك في مكان بعيد .. مكالمات وارة واخرى صادره..
../ أسمعني لاتغيب عن عيونكم .. أبيها بنت الفواز ..وبنشوف وش يقدر يسوي اخوها الرائد فواز ... وضحك بصوت عاااالي






---------------------------------------------------------------------





حالها انخطف يوم شافت ملامح كادي ../ تعالي كيود روح ماما شذى ..كادي تقدمت بشويش وكانها خايفه .. سحبتها شذى وجلستها بحضنها .. وباستها وضمتها / ليش زعلانة كيود
كادي وهي ساكته تناظر بيد شذى في مكان ابرة المغذي..شذى توترها بدا يسري .. تغير كادي بسرعه من ولادة اخوها .. شيء ماهو سهل .. وممكن يعرضها لحالة نفسية انتبهت لها وهي تطالع مكان المغذى / هذي ابرة علشان اسناني تعورني لاني مافرشتها .. واشرت على اسنانها ... كادي تطالع فيها وتشتت نظراتها بالمكان../ تبين النونو؟؟
كادي هزت راسها بلا.. / طيب تبينا نرجعه للمستشفى .. هزت راسها بايه.




-------------------------------------------------------------------






كانت تركض ومانتبهت لسيارة المسرعة ..فجأة وقفت السيارة بصعوبه وصوت كفراتها يضج بالمكان .. الكل انتبه لصوت ..طاحت على رجولها من شدة الموقف ..والخوف مسيطر عليها ..وصلها وهي عاجزة عن الوقوف ..انتبه نادر لزولها وركض لها ../ ريهاف ..ريهاف ..انتي بخير

ريهاف من شدة الر عب / هت...ااا...ف ..هتااا..ف
نادر بخوف فهم عليها / هتاف وش فيها ؟؟؟
ريهاف وهي تتنفس بصعوبة / راحت ..مع حرمتين خذوها
نادر باستغراب / راحت مع حرمتين
ريهاف تهز راسها بايه ..نادر وقفها بصعوبة ..وركبها السيارة ..وركض لسيارات الحمايه ..وبلغهم واشر لهم على المكان اللي جت منه ريهاف..وصل لفواز الحبر / طال عمرك وحدة من البنات انخطفت
فواز بذهول / انخطفت ..وانتم وينكم..وبعدها صرخ وكانه استوعب اللي صار ../ لاااااااااااااااااااا ... يارب اني لاسئلك رد القضاء ولكني اسئلك اللطف فيه ..طاح جواله من يده وجلس فتره يكذب يصدق ..بس اللي راح عن بالي فواز .. ان الخطف مايدري وين صار بالمستشفى والا بالسوق ...لقط هاتفه واتصل على زياد..اللي ترك شغله وجاء يركض
..
.
.
.
.
.
في مكان ثاني
ابوعناد بمكتب متعب / الامر راح يتم اليوم ..واتوقع انهم في سوق اومجمع تجاري
متعب انلجم من قوة الصدمة ..رت تلفونه بهاللحظة ..شاف رقم فواز وقلبه يدق طبول من الخوف/ هلا فواز ..وشو ..غمض متعب عيونه آلم وقهر ..طيب جاي لا تروح مكان ..قفل منه والتفت لاب وعناد. اخذ تلفون المكتب واتصل / فهد عطني ملفات ابتعنا
دقائق ودخلت الملفات ..متعب بصراخ/ الحين تقول لي وين راحوا باي طريق
ابوعناد استغرب عصبية متعب /مااقدر اسئل وين راحوا ..بس يمكن ..احدد مكانهم
سحب متعب الملفات ../ تشوف هالملفات ..توديك بدواهي ..نصب واحتيال ..اختلاس ..غسيل اموال ..تهريب ..بالمختصر صفقات غير مشروعه ..ابوعناد يطالع متعب ومستغرب من وين جاب هالمعلومات عنه .../ قلت لك ماقدر احدد وين هم الحين .. بس لاستقروا اكيد بعطيك خبر ..
متعب بعصبية / تشوف هالملف اللي لونه رصاصي ..هو اخف جريمه من جرايم الملفات الثانيه .. تاخذه لوتعلمني وين مكانهم
.
.
..
.
.
.
.دخل عليه زياد مرعوب ..والخوف شال حركته / وش السالفة يافواز
فواز بضيق وباين عليه البكي / لوا ذراعي .. يازيياد لوا ذراعي
زياد والالم ييسكنه /الحمايه وينها عنهم ..شلون يتجئراء ويسوي كذا
فواز وحاله اردى من حال زياد/ اكيد في غفلة منهم ..
زياد/ الخطف وين صار بالمستشفى والا بالسوق
فواز / مدري اسئل صلاح
زياد اتصل بصلاح / صلاح الخطف وين صار فيه
صلاح بضيق/ في السوق
زياد بعصبية / وينكم عنها ..وش اللي خلاكم تتركونها .. لحالها
صلاح/ طال عمرك رقابتنا كانت على اخت الرائد فواز وماغابت عن عيونا وهذي اؤامر الرائد فواز
زيا باستغراب / طيب انت تقول الخطف بالسوق ..وماهي ريهاف
اجل من؟؟
صلاح / وحده كانت معها هم اخطفوها يحسبونها اختت الرائد فواز
زياد والشكوك براسه ..قفل من صلاح واتصل بنادر / نادر من اللي انخطف
نادر سكت ومارد..زياد بآلم / هي هتاف ..تكلم
نادر بآلم/ ايه
دزياد انفجع ..انصعق من الخببر ..وجلس لاشعوريا على الكرسي ..وهو مصدوم من اول وماتفرق هتاف ولاريهاف .. لا ن الموضوع واحد المهم فواز ..
انتبه له فواز وتقدم منه / وش فيك ؟؟.. قتلوها صح
زياد حس بالارض تدور فيه / المخطوفه هتاف
فواز صرخ / لااااااااااا ليتها في خواتي ولافي اختتك ..على جملته دخل متعبب / وش السالفة ؟؟؟
فواز / هتاف اخت زياد انخطفت
متعب بآلم / لاحول ولاقوة الابالله ..جلس متعب على الكرسي والافكار توديه وتجيبه ..زياد غارق في عالمه ..وش بيسوون فيها وش مصيرها ..بيشوفها مره ثانيه والالا؟؟..فواز اخذ هاتفه واتصل / الو مشعل ..في السحب الاول من مكتبي ملف لونه احمر .. صوره كم نسخه وجيب لي الاصل ..بسرعه نص ساعه وانت عندي ..
متعب فهم عليه / وش ناوي عليه
فواز بضيق /مايبي لها كلام... اببو مهدي ..يفاوض على اوراق مقابل حياة هتاف ..تفهم وش حياة هتاف.. وبلع ريقه/يعني شعور صعب لما تحب ..وحبيبتك تحت مساومة ..تعني وش ؟؟تعني ان تركوا روح فواز .. فقلب فواز عندهم ..يعني بكل الحالتين ماخسروا ..فهمت يامتعب
متعب بعصبية / حتى ولو ..لاتدخل عواطفك ..في شغلك .. انت ناسي انك مقسم قسم لوتعلمون عظيم
فواز بضيق / ما يهمني شيء الاهتاف ترجع
متعب تقدم وهز فواز / انت صاحي والامجنون..تخون وطنك ..علشان قلب .. غيرك خسر بالحرب الاب والاخوو والصديق ..وانت بحرب يافواز ..وتبي تخسر هالحرب علشان قلب ..انت على بالك ان زياد راضي بالي تسويه
فواز بضيق / خله يتكلم يقول شيء ..تقدم فواز وجلس عند ركب زياد الساكت في عالمه /زياد ..اذاا انت قدرت موقفي .. ماعلي منهم كلهم .. انت اخوي اللي ماجابوه اهلي ..انت السند.. دلني ياخوي وشور علي ..انا محتار بين حب كبر قدام عيني من سنين وانا اشوفه يكبر ..وبين امانه حملني اياها ديني ووطني ..
متعب تقدم من فواز ..مسكه من كتفه / خلك قوي ..هالمواقف تبي قوة ماتبي ضعف ...وامرك محسوم ..وهتاف الله معها مظلومة ..وانت قايم بواجبك تجاه ديبنك ووطنك ..وذا ربك كاتب لها رجوع بترجع
فواز بضيق / كم مره نداهم مقرهم .. ويطلع فاضي ..ماحليتنا الا الاوراق والمستندات ..والاوامر تقول لاتستعجل لانهم مدعومين من الخارج..
متعب / مدام الامور فيها اوامر ..اجل اسمع الكلام هم ادرى بمصلحة الشعب ..ونشاطاته مراقبه ..لابد يجي يوم ويطيح
زياد بتعب / فواز
فواز لف له/ لبيه..ياسند فواز
زياد بضعف / روح طلع خواتك من المستشفى ..لودروا ان هتاف مواختك ..بيروحون للمستشفى اكيد.. روح طلعهم ..وخلهم تحت عيونا
تقدم فواز وباس راسه بقوة وطلع .. ولحقه متعب اللي نزلت دمعته .. من العلاقة القويه بين زياد وفواز..وتمنى يصير معه هالشيء.. احد يخاف عليه يحزن لحزنه ويفرح لفرحه .. ويضيق لاجله
.
.
.
.
.
.
فواز راح للمستشفى وطلع اخواتها .. وبلغهم بالخبر .. وحالتهم مثل حالة فواز وزياد واردى بعد,,دخلو للبيت وشافتهم ريهاف وراحت تركض وتحضن شذى .. الجدة مرعوبه / انت علمتها فجعتها .. ياولد فهد .. فواز دخل ساكت .. والجده بعصبيه / مايجوز يايمه تفجع النفاس .. الله يهديك وش معجلك كان خليتنا نعلمها
الجدة دخلت شذى وهي تقراء عليها .. فواز انبته لحنين بحضن زياد وتبكي وزياد على وضعه اللي تركه فيه .. تقدم والكل كان بالصاله( ام طارق والجده وهند ونجلاء وريهاف وحنين .. ومحمد .. وزياد )
/كلكم بتنامون هنا لحد ماتعدي الازمه على خير . وحتى عمتي بعد .. البيت كبير وبياخذنا كلنا .. التفت على ريهاف اللي تبكي وحالتها حاله /قولي وش صار بالتفصيل
ريهاف وصوتها مخنوق / كانت مصره الا تسحب فلوس .. بس انا ماخليتها وقلت الصرافه بعيد .. ومعي الللي يكفينا لحتتجنا رحنا نسحب
زياد رفع نظره .. مهتم لكلام ريهاف اللي متحجبه بالكامل .. فواز باهتمام / أي وبعدين كملي
ريهاف بضيق / اقتنعت وتسوقنا وخلصنا وطلعتا
قاطعها فواز / شفتوا احد مهتم لكم يعني حركات غريبه احد يراقبكم مثلا .. أي شيء شفتيه قوليه
ريهاف وهي تتذكر هزت راسها / لاماشفت شيء
فواز / طيب كملي
ريهاف بآلم / نزلنا اغراضنا بالسياره .. وحلفت الاتسحب .. رحت معها وهس تسحب جاتني حرمه كبيرة بالسن .. وكانت تبي العطار ,, رحت اوصلها له .. وانا كل شوي التفت لهتاف وهي بمكانها
قاطعها فواز / المحل بعيد من الصرافه
ريهاف بضيق / لامومرة .. شوي الاواسمع صوت احد يناديني .. التفت لصرافه ..ماعندها احد .. طالعت بسياره نادر.. ماشفت حولها احد..
وانا ادور بنظري لمحت حرمتين معاهم حرمه بالنص استغربت لاصقين فيها بقوة حسيت بشيء موطبيعي .. لحقتهم وكني لمحت شنطتها .. بس يمكن يتهيالي .. ماني متاكدة .. وجلست اناديها .. بس هم بسرعه ركبوا سيارة وراحوا
فواز / طيب كيف كان الصوت قريب بعيد .. مخنوق عالي .. وكيف بعدك عنه
ريهاف / موبعيد .. والصوت كان عالي بس بسرعه
فواز طيب / انتي تقولين الحرمه اللي بالنص وضعها غريب كيف
ريهاف / أي حركتها كثير ه .. يعني كانها مجبورة
فواز/ طيب كات فيه علامه واضحه .. اقصد شنطه .. كيس .. او أي شيء ملفت للنظر
ريهاف باستغراب/ مافهمت
فواز / انتي كنتي المقصودة .. يعني هم يبونك انتي مايبون هتاف ..بس القدر رماها بطريقهم
ريهاف قاطعته/ ايه .. كانت شنتطتها معي .. لان عمتي معها كيس وهي حلفت عليها وخذته منها وانا اخذت شنطتها .. لان الكيس ثقيل
الشكوك تأكدت .. والامور وضحت .. الخافي انكشف .. طاحت دمعه من عين زياد ..وحنين تشاهق / هتاف راحت يازياد .. زياد لمها وكانه يهديها ..

متعب يصارخ واصل حده من ابوعنا د/ هاه وش قلت قلنا ملفين تاخذها معك بس تساعدني .. تدلني الماكن
ابوعناد والامر صعب عليه بس حياته بين اوامر متعب ../ عطني نص ساعه واشوف لك الاوضاع
.
.
.
.
تجمع الكل في بيت فواز العم وعياله ونادر والحريم داخل بالصالة .. العقيد طلال كان موجود / لاتخافون ياجماعه . حنا في بلد تخاف الله وتطبق شرعه وسنة رسوله .. واجبنا حمايه شبابنا .. واللي صار اليوم ماهو الاثمره جهود لرائد فواز وزملاءه في الظغط على الارهابيين .. وللاسف تفكيرهم همجي .. استخدامهم لهاالطرق تزيد من جرايمهم يعني ماهي فصالحم.. ويعلم الله ان بنتكم بنتي .. واللي صابكم صايبني ..والامور تعقد ت يبي لها تفكير وتدبير برؤيه اكبر .. في حياة انسانه بين يديهم ..وابومهدي ماله مكان .. اما تحت الارض ولافي جبال وكهوف .. لكن بحول اللي ماتنام عينه ترجع لكم بنتكم وهو بيحاسب على فعلته
ابوطارق / الله يقدركم ويعينكم .. مهمتكم عظيمة .. والله يحميكم .. بالنهايه ياولدي هذا وطنكم.. وهذولا عيالكم .. والله ينصركم على من عاداكم
الكل /امييييييييييييين
.
.
.
.
.
بعد نص ساعه
طلع متعب و معاه ابوعناد.. ورجال ابوعناد .. طلعوا للبر ...الطريق صعب .. جبال وعرة .. وطرقها صعبه .. وصلول بمشقه .. بعد ساعتين جهد وتعب وتفكير وتخطيط .. نزلوا من السيارت والظلام يحل بهم .. مشوا مسافه بعيده عن سياراتهم .. لبسهم اسود .. والاسلحه مشحونه وحجمها صغيره وصوتها مكتوم .. وحياتهم في رمشه عين .. ابوعناد/ هذا المكان .. بس كبير .. بس دخولنا صعب
متعب / انت متاكد انها هنا وهذا مكانهم
ابوعناد/ أي واحد من رجالي داخل وهو اللي مساعدنا
متعب / طيب ماله بوابات
ابوعناد/ الا بوابة وحده والباقي محوط بشبوك .. لازم تقص الشبك وندخل
متعب / والحراس
ابوعناد / ماعليك امورهم مدبرة .. بس انا ابي جواب لسؤالي
متعب بضيق / شيء مايعنيك .. نفذ وانت ساكت ..متعب طالع لساعته /باقي ساعتين على الفجر يمدينا نخلص قبل الشروق
ابوعناد بابتسامه / افا عليك في نص ساعه .. فتح الكشاف واشر فيها كم مره شغلها وطفاها .. بعد ثواني جاه الرد بالمثل .. متعب استغرب /وش تسوي .. ياويلك لوتغدر فيني .. الملفات عند مشعل ...و
قاطعها ابوعناد /لاتخاف ... علشان حريتي مستعد اسوي أي شيء .. هذا واحد من رجال .. واشارتي له يعني اني موجود .. ورده علي معناه ان اموري تمام
متعب باستغراب / كيف فهمني
ابوعناد / الحراس اللي على طريقنا .. كلهم ناموا .. لانه شربهم شاي فيه منوم
متعب / يعني دخولنا سهل
ابوعناد / لادخولنا محدد بوقت..لوتاخرنا دقيقه رحنا لكنا ..
متعب عقد حواجبه دليل انه مافهم / ابوعناد / لان الحراسه دوريه .. كل عشر دقايق تمر دوريه .. يمشوون ويجون غيرهم..
متعب / واللي ناموا
ابوعناد / اللي ناموا ..الحراس الرئيسين .. والدوريه حول المكان عند البنت .. يعني الامر كله عليييك..
استعغفر ربه .. مهمته صعبه .. ودافعه اكبر .. واللي يسويه واجب عليه .. تقدم وصلى ركعتين ودعى ربه انه يسهل اموره .. وينصره ..بعد ماخلص شحن سلاحه وثبته بمكانه .. لبس القناع .. ولبس الواقي الصدري ..تقدم منه ابوعنا/ متعب .. لازم نغادر هالمكان .. باقل من عشر دقايق ..بالمختصر انت تدخل ..بدقيقتين وتطلع بدقيقة .. والسبع الباقيه كفيله تطلعنا من المكان خارج الجبال
متعب بعصبيه تقدم ومسك ابوعناد بجيبه / انت صاحي ..ليش تصعبها علي ..مكان ندخله بساعتين .. وتبي تطلعنا منه بسبع دقائق






’’
نهاية البارت
[سبحانك اللهم وبحمدك .. أشهدوا لااله الاانت استغفرك واتوب اليك ]



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-08-13, 07:30 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم عطر بذكر المولى

مساءكم مفعم بالايمان وطاعه الرحمن

/
\
/
\
البارت الواحد والثلاثووون




حينمــاتذكرتك وعادت بي ذاكرتي لأيامنا الماضيه ،،
أُعشبت أرض ذاكرتي،،
وأسقاني طيفك من المــاء العذب ،،
الذي أشتاقته شفتاي،،
فذكراك تطل عليّ من نوافذ عدة ،، وتشرب من لهفتي المجنونه،،
لــ تسكن أوراقي ،، فأاكتبك صباح مساءو فكيف أنساك..
وإن تناسيتك ،،
أجدك تتغلغل أكثر في شراييني،،
لا أدري كيف يطيق القلب فرقاك...؟!!
ولاأدري كيف أحاول أنتزاع ذكراك من ذاكرتي ،،
فــ الآآآآه يعقبها ألف آآآه،،
وأظل أكتبك وأكتبك ..!!
لن يمل حرفي ،ولن تعجز سطوري ،،
سأدونك لن أنساك سأهمس فيك وبك،،
ليبقى هذآ الهمس مفضووح أمـــآآم مرأئ الآخرين..!!
لايهمني ،،، وإن فضحتني حروفي ألا يكفي أن مجرد،،
حرف واحد أسكبه لك ينعشني لأعوام فكيف أبخل على قلبيبذاك كيف،،؟!
,

,,
,
,
,
,


متعب مستغرب من تفكير ابوعناد .. وبدأ الخوف يسري فيه ..بس لازم يكمل مابداه .. والله بيكون في عونه لانه يساعد على نصرة المظلوم .. خطرت في باله فكره..تقدم من السياره وفتح شنطته .. وكثف اسلحته الصغيره .. وبشويش سحب مفتاح السياره ..لأان سيارتهم عبارة عن جيوب شاصات .. خايف من غدر ابوعناد ..والمستندات اللي ماسكه هو على ابوعناد يخلي ابوعناد يغدر فيه مليون مره .. كل هذا في الظلام .. بعد ماستاذن منهم لغرض في السيارة .. مشوا بعيد عن سيارتهم اللي تركوها خلف الجبل .. وبهدوء تام ..نزلوا من الجبل ..بدون اضاءه .. متعب يتيم بادعيه ..ويستغفر .. وصلوا للمكان .. اللي ممكن انه يبدا منه عمليته .. تقدم متعب ومعاه ثلاثه من رجال ابوعناد.. وقف ابوعناد .. ينتظرهم .. وصولوا للبوابه .. ولفوا رجال ابوعناد راجعين متعب تقدم وسحب وا حد منهم هو ذراع ابوعناد اليمين.. هتف / ماقدر اخالف اوامر ابوعناد
متعب بين اسنانه / راسك انت وعمك بين يدي.. بتدخل معي يعني بتدخل يامؤيد .... سبحة متعب لمؤيد علشان يضمن غدر ابوعنا د ..لانه مثل ماغدر ابوعنا د بابو مهدي ماهي بعيده يغدر به هو
دخلوا في حذر ..وبسرعه التقوا مع رجل ابوعناد .. اللي داخل معسكر ابومهدي .. دلهم على طريق غرفة هتاف ..دخل متعب وجلس مؤيد يراقب الوضع الخارجي للممر.. متعب بهدوء/ انتي هتاف ؟؟
كانت منزله راسها .. وطنشته / تكفى فك شعري خله يستر وجهي ..
متعب تقدم منها ورجليها مربوطه ويديها .. وجالسه عل ركبتيها .. لم متعب شعرها وربطه بربطته .. حاول يوفقها وماقدرت توقف وصرخت/ انت وش تبي مني
متعب بهمس / انا خوي فواز وزياد وبطلعك من هنا .. بسم ابي ولاكلمة
هتاف بدات تستوعب يعني بتطلع من هنا .. بس وش يضمنه انه صادق ..؟؟متعب فك قيودها.. وهتف / الله يخليك خليك جنبي ولاتاخرين عني
هتاف بعناد / ماني طالعه الابعباتي . حجابي وينه.؟
متعب وهو يطالع في الوقت اللي يمشي بسرعه .. وباقي اقل من دقيقه ..سحبها بقوووة من يهدها وهتف لمؤيد / مؤيد شف عباتها قريبه جيبها .... راح لخويه وجاب عباءتها .. ولحقهم .. ومتعب يركض فيها يحاول يطلعها قبل ماينتهي الوقت .. ووصلوا ..لبوعناد .. ومؤيد عطاها عباءتها ..ولبستها وغطت ووجها .. آمرهم ابوعناد ..بالركض .... وصار يركضون لازم يطلعون خلال سبع دقائق .. طاحت هتاف في صخره وصرخت .. متعب تقدم م منها ..وكشف عليها بالاضاءة ..لقاها لابسة العباية اللي اعاقة حركتها .. شالها بين يديه ..وهو يركض بها .. لان جسمها اصغر من جسمه وانحف من عرضه ..صارت بين يديه خفيفه .. تألمت من رجلها .. بس قاومت الالم .. وصلوا لسيارتهم متعب / ابوعناد خذ رجالك بسياراتكم .. بطلع انا وبنت الفواز بسياره
ماعارض ابوعناد.ركبت هتاف معه .. وفي بالها اسئله كثيرة ..من هو ؟؟وش مصلحته ؟؟ وياترى صادق والالا؟؟؟..عدلت حاجبها وناظرت فيه .. توقعت تشوف ملامح بعد ماكنت فيه اضاءه خفيفه بسياره ..بس القناع مومطلع الاعيونه وشفايفه .. تشجعت / انت من .. وش مصلحتك؟؟
متعب بهدوء وهو يسوق بسرعه جنونيه / أنا خالد صديق اخوك زياد وولد عمك فواز .. اما وش ومصلحتي مع الايام بتعرفينها
طنشت بعد ماحست بالامان من هالموضوع .. بس خوفها اكبر انه يكون عصابه من نوع ثاني ..جلست تدعي بخاطرها .. هو التزم الصمت ..حاول مايناظر فيها علشان ماتحفظ مللامح عيونه .. اوحت تسمع صوته وتركز فيها ..وصلوا حدود المدينه .. ابوعناد راح مع رجاله .. وهو تنفس الصعداء.. نزل بعد ان وقف عند محطه صلى له ركعتين .. شكر بان الله يسر له المهمة .. جاب لها اكل .. وهي رفضته .. كمل مشيه لحد مادخل داخل المدينه .. وصوت اذان الفجر يصدح بالمكان .. وقف عند محطه فيها مسجد نساء وهتف / هذي الورقه فيها ارقام اهلك .. فواز وزيادوطارق وحتى الثابت فيها .. اتصلي عليهم .. واعطيهم هالعنوان.. خذت الاوراق اللي معاها جوال .. ترجف صدقه وضح بس خوفها تجلس تنتظرهم ويلقونها العصابه ../ وانت
متعب بهدوء / بكون مراقب لك من بعيد لبعيد .. تبين شيء قبل ماتنزلين؟؟
هتاف هزت راسها بلا / الله يستر عليك ويوفقك دنيا واخره
نزلت هتاف ودخلت المصلى توضت وصلت فرضها وصلت شكر لربها اللي انقذها .. اخذت جوالها واتصلت على زياد وحصلته مقفل
طالعت برقم فواز .. وترددت بس هالموقف مايبي له تردد اتصلت .. رن هاتفه واستغرب اسم المتصل فاعل خير بالعادة يرسل له رسايل واليوم متصل .. رد عليه بسرعه / هلا
هتاف بلعت ريقها / فواز .. أنا هتاف
خبرته بمكانها على حسب ماهو مكتوب بالورقه .. فواز اخذ ماجد وطلعوا يجيبونها .. وصلوها بحدود النص ساعه .. متعب كان يراقب الوضع .. يوم طلعت معهم السيارة .. غادر المكان ..






---------------------------------------------------------------




كل العايلة تفكيرها في هتاف .. جوهم حزين .. وكئيب .. صوت شهقات ريهاف وحنين تملا المكان... كان على سجادته في بيت فواز بالمجلس .. دقايق مرت عليه وهو على سجادته .. دخل فواز وهو فرحان/ أبشر بها يازياد



ادخلي يا هتاف ..زياد مومستوعب اللي قاله فواز .. بس لمح زولها وهي تركض له لمته بقوه وهي تبكي .. ماهو مصدق .. في حلم والاعلم
فواز بابتسامه / هذي هتاف بين يديك .. الحمدلله ع سلامتها
زياد شلع حجابها يبي يتاكد .. وهتف / أصعب يوم غربت فيه شمس بحياتي مر علي هالليل ..
رجع للحياة بعد احس بشعور الفقد .. بعد ان اعتصم الكلام .. بعد ان صمد مكانه خوفه ان يلتفت ويتذكر ايامها ,, واحلامها ,, بعد ان حس بوقف الزمان عن صوتها قبل مغادرتها ..بعد ان كانت يتسوليع لى ذاكرته طفولة وشباب .. وهاهي الآن بين يديه لتصحيه من عالم الخيال المؤلم .. من الواقع الماضي الحزين.. فتره من الزمن ..لايريد احتسابها ..من عمره .. فلترحل تلك الساعات القاتله .. والخيال لمؤلم ....
بعد ماشافوه شلع حجابها غادروا المجلس .. ودخلوا للصاله فواز لحنين / زياد يبيك بالمجلس
راحت حنين لزياد .. يوم دخلت وشافت اختها صرخت بصوت عالي سمعه الكل .. وقفت هند مرعوبه / زياد مااات .. وراحت تركض .. مسكها ماجد / لا يالخبله هتاف رجعت
سمعته ريهاف وركضت للمجلس ...

ارواح خنقها الانتظار .. وارعبها الخوف من القادم .. قلوب توقف نبضها .. انفاس حبسها الالم .. شعور المر ينبلع غصبا .. ومراره الفقد تنحدر بحنايا الروح .. تنفسوا الصعداء.. وعاد لها النبض .. والابتسامه .. والامل والتفاؤل .. بقادم جديد يحمل في طياته المزيد لقلوب والجديد لقلوب .. والتغير لقلوب ..






----------------------------------------------------------------






بعد مرور ساعتين

في مكان قريب .. حصل اجتماع برئاسة فواز والعقيد طلال .. هتف العقيد / الحمدلله على سلامة بنتكم .. وياليت تعطينا مجال نسألها بعض الاسئله..
الرائد فواز / الله يسلمك .. وماله داعي انا قمت بالتحقيق اللازم
العقيد / طيب وافنا باللي عندك
فوااز بضيق / طال عمرك البنت تقول انهم بمعسكر .. في منطقة جبليه وحوله حراس كثيرر
العقيد / طيب وهي تدل المكان توصفنا اياه؟
الرائد فواز / لا .لانها يوم دخلته كانت مغطاه عيونها .. ويمم طلعت منه كان الوقت ليل
العقيد / طيب من الشخص اللي طلعها وكيف طلعها وش دار بينهم من حوار ؟؟
الرائد فواز / طال عمرك تقول كان لابس اسود ووجهه مقنع وطويل وعريض .. واسمه خالد.. وقال انه صديق ولد عمها فواز واوخوها زياد ..بس فيه حاجه غريبه
العقيد / هات اللي عندك يارائد فواز ..وعلمنا هل عذبوها والالا؟؟
الرائد فواز / لا ماعذبوها ويمكن ماعرفوا اذا هي اختي والالا . .بس الجوال اللي كلمتنا منه هو نفسه اللي كان يرسل لي رسايل تحذير .. يعني هو نفسه فاعل خير .. والاغرب من ذلك ..انه مسجل باسم عامل غادر المملكه من ثلاث سنوات .. بعد ماطلع بدل فاقد يوم طاح منه في الكمين اللي نصنبوه
أسئلة كانت محور الاجتماع .. من هالشخص ؟؟؟ وش مصلحته ؟؟؟.. وليش مع فواز ؟؟؟ بالذاات ؟؟ هل هو من العصابة ولامن رجالات الدولة ؟؟؟؟









----------------------------------------------------------------








صرخت وتفأجت / هتاف وش هذا ؟؟ رجلك مورمه حييل ومنتفخه
هتاف بآلم / أي موقلت لك طحت على صخره واحنا نركض
ريهاف / راح اعلم فواز يعلم زياد .. رجلك اكبر من الثانيه لازم تروحي للمستشفى ..
راحت للمشتفى .. وبعد وقت رجعت وقابلوا فواز عند الباب /عسى ماشر يابو جوري
زياد ابوجوري / مايجيك الشر كسر في رجلها والحمدلله
فواز / الحمدلله على سلامتها .. ترى بنزورك اليوم بعد العصر انا ومتعب
ابتسم زياد / حياك الله انت واللي معك






----------------------------------------------------------------






كانت متضايقة بقد ماهي فرحانه برجعة هتاف / ياويل حالي رجعت بنتكم وانا فقدت بنتي
ام طارق باستغراب / بسم الله الرحمن الرحيم .. وش تقولين ياشذى
شذى بضيق وحابسه دموعها / ياخاله كادي من يوم ماشافت اخوها وهي ماتبيني .. شوفي حالها .. ووجها
الجده/ عساك العوق .. هذا طبع الصغار يغارون من اللي يجي بعدهم
ام طارق / هذا عمها ماجد يوم ولدت هند وش سوى فيني سنتين وانا تعبانه معاه.. وبعدها صار يحبها ويخاف عليها .. بس انتبهي منها لاتضربه ولاتخنقه
شذى مانتبهت لكلامها وبالها مع كادي / كيود عيوني تعالي
كاد هزت راسها بلا / انتي موحلو ه انتي وع
شذى وماتوقعت هالنفور العنيف من كادي ../ تبين ريهاف تاخذه ينام معها .. هدت ملامح كادي .. وكملت شذى / النونو وووع موحلو.. انتي الحلوة خذيه ياريهاف النونو موحلو كيود حلوووة
اخذت ريهاف النونو .. وتقدمت كادي . ورمت نفسها بحضن شذى .. وهتفت / بابا...بابا
شذى تضايقت من الطاري ( لاياكادي بحضني وتنادينه .. لاتلوين ذراعي ياكيود .. قلبي ماعاد به طاقه وحيلي ماعاد فيه عزم .. آآآآه ياكيود )
.
.
.
.
.
نهايه البارت

[سبحانك اللهم وبحمد اشهدوا ان لااله الانت استغفرك واتوب اليك ]


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صباحكم مفعم بالايمان وطاعه الرحمن

مساءكم عبق بذكر المولى



,
,
,
,





البارت الثاني والثلاثووون

.
.
تجرح حبيبك دوم و تقول مدري
طيب متى تدري اذا قيل مات
وفر دموعك يبي يجي يوم و تجري
اذا رجعت و مارجع لك زمان فات
يوم اموت وما يضل غير ذكري
و غاض الندم يفتح قديم الملفات
تبي تجي و ترش بالدمع قبري
و في وقتها ماني محتاج دمعات
بتقول لي اسف و تسكت و تسري
و ليا سريت بترجعك بعض الاصوات
لا صاحوا الاموات ما عاد بدري
و ليا النفت و جيت ماردوا اموات
مافاد بك تلميح وجهي و شعري
و لا فاد صوت عتاب مليان عبرات
حطمتني بجروح و انا بصبري
لجلك صنعت من الجروح ابتسامات
كم جيت لك مكسور وزودت كسري
اقسى من جروحك لا طنشت سكات
و انا محال اعاتبك يوم ادري
اخاف اجرح خاطرك بالعتابات
اسكت و اخليها على الله و اشري
خاطرك لو قلبي تشققه صيحات
انا عطيتك يالغلا كل عمري
و تبخل تراضي خاطري بالكلمات
شفني اذا زعلتك على طول عذري
جاهز و نابع من حنان و قناعات
ما في شئ يسوى الزعل لا تهذري
خل نستغل العمر و العمر لحظات
العمر يجري مثل مالدمع يجري
ما دامنا مع بعض ليش الاهات
خلنا نوفر حزننا دام ندري
نبي نتفارق يوم و نذوق حسرات
قبل الندم و قبل يضايقك هجري
اصنع معي ذكرى جميلة للاوقات
و ان كان همك كياني و قدري
على الاقل للحب قدر و كرامات
و ان كنت تستانس ليا ضاق صدري
اجرح على كيفك جروحك مسرات
جرح حبيبك يبي يجي يوم تدريي
لا قلت وينه و القبر جاوبك مات

.
.
.
..
.


ليلة تمائم ولد طارق ( فهد ) وملكة ماجد وريهام

الكل كان متواجد.. في بيت فواز .. دخل محمد على البنات بالمطبخ ..تنحنح بصوت عالي علشان ينبه للي بالمطبخ ... طلعت له ريهاف / هلا حمود .. وش بغيت ؟؟
محمد / طارق يقول عطني فهد يبونه الرجال ..
ريهاف / طيب .. راحت لشذى وخبرتها .. وعدلت لفة فهد واخذته .. وصلته لمحمد
.
.
.
. كان يمشي بالقهوة على الحاضرين .. وصل لعند متعب .. اللي همس له / متى بيخلص موضوعي .. فواز بذات الهمس ../ والله مدري الموضوع صعب .. بعد العشاء بنتفاهم
على كلمة فواز دخل محمد شايل بين يديه فهد .. ابوطارق بترحيب / يالله حي الشيخ فهد بن طارق .. عطاه ابوه وسلم عليه ومرره لتركي قبل جبينه وحط عليه ظرف وهتف / مشا ءالله تبارك الله .. يتربى بعزك يابوفهد .. وهمس بداخله ( فتح عيونك .. بشوف تشبه لها والالا .. من وين تبوسك وكيف تلاعبك .آه ..آه)
مرره للي جنبه . لحد ماوصل متعب سلم عليه طلع ظرف وحطه في لفته طارق بحلف / والله اماتجيه .. كثر الله خيرك
متعب بابتسامه / احلف على نفسك .. تبي تقطع ارزاق خلق الله.. عسى الله يجعله بار بوالديه ويجعله من حفظة كتابه الكريم
الكل // آمييين
خذه طارق وباسه وعطاه محمد يوصل لداخل..
ماجد كان حاضر وفكره غايب في عالمه .. هي الان صارت ملك له ..يبي يشوفها .. متلهف لشوفتها
قاموا الكل للعشاء وانسحب طارق بهدوء ودخل من باب المطبخ الخلفي ..وهتف بصوت عالي ينبه اللي فيه .. سمعته ريهاف وطلعت ..دخل طارق ولقاها مثل ما تمنى ..القى السلام .. ردت السلام وهي مرتبكه. وتسب ريهاف الي طلعت وخلتها معه../ سوليز روحي شوفي شغل برا
طلعت الشغاله بعد مامرها طارق بالخروج .. لفت انتباهه لبسها للحجاب وكل من يدخل المطبخ محرم لها ..ها لانثى كل يوم تكبر بعينه .. والشوق كل يوم يصرخ مشتاق لها .. تقدم منها .. وبدون مقدمات.. لمها لحضنه بقوووة .. ودها تقاوم .. ودها تبقى بحضنه .. قلبها طاير من الفرحة ..وكبرياءها يرفض ويصرخ.. استنشقت وبقوة عوده الفاخر .دفاء اكتسها رغم اعتدال الجو الا انها كانت بردانه .. لحظة غير عن الكل اللحظات قلوب تغربت .أبعدها الالم .. والجرح .. وجمعها الشوق . هتف /ماراح اتكلم يمكن تحسين من دون كلام .. اسمعي نبض قلبي وشوفي عيوني
دفته بقوووة .. ولمحت زول فواز داخل وباين عليه الاحراج ../ تعال خذ ولد عمك كل شيء عنده بالقوة
فوا بابتساامه / مدام انتي ملكه فله حق كل شيء
شذى بكبرياء/ بيجيي يوم ماتنفعه قوته بشيء
طعنة بالصميم .. تلك الانثى الناعمه شرسه حتى بطعتنها .. وهذا القلب تلذذ بغرس رمحا فيه .. طلع من المطبخ ولمحته ريهاف اللي دخلت للمطبخ معصبه / ليش تصدينه .. ماتعرفين تغفرين ربك اللي خلقك غفور رحيم .. وانتي كل يوم صادته .. الادمي يحبك ..لاتكسرين قلبه
شذى / كان غفرتي لتركي .. وانتي للحين تحبيه وهو يحبك ويبيك ... رحتي وكسرتي قلبه شوفي نفسك اول وتالي شوفي غيرك
فواز اخذ القهوة وهو متضايق .. من اللي حصل شذى وطارق .. وريهاف بكووم .. دخل بالقهوة لمجلس الرجال .. ولقى محمد وماجد .. جلس فواز .. هتف ماجد / بلغ الاهل العرس بعد اسبوعين .. والمهر بكره عندك
فواز متفاجئ / بعد اسبوعين .لأا ياماجد شذى تعبانه .. وماحد بيقوم فيها غير شذى .. خلها بعد شهر
ماجد بضيق / شهر يامطولك يالشهر
فواز بنره حاده / اللي صبرك شهور وانت ملك غيرها ..يصبرك شهر وهي ملك لك






---------------------------------------------------------------------------






تبي تفاجأه .. يهمها اكثر من غيره .. تتنفس هواه .. تعشق حضوره يسكن قلبها .. ظبطت الجناح .. اشعلت الشموع .. عدلت نفسها بالمرايه .. بعدما سمعت صوته يكلم خواته خارج الجناح / ورا ماتنامون
هتاف بابتسامه/ نطالع الفيلم لاخلص نمنا
زياد / طيب لا تطولن ..نامن بدري افضل لكن .. ومشى باتجاهه جناحه حنين بهدوء/ وش فيه زياد .. من صار لك اللي صار وهو متغير
هتاف / الله لايحرمني منه .. لاتلومنيه فديت قلبه
.
.
.
. دخل جناحه وشاف الانارة خافته .. الشموع والروائح العطريه تغطي المكان ,, تقدم واتجه لغرفة الجوري وشافها نايمه .. شافته دخل غرفة الجوري وركضت له خوف منها انه يصحيها ..وهمست / تو نامت
التفت لها وانتبه لقميصها اللي لابسته .. شعرها .. ملامحها فاتنه .. حاول يتجاهلها .. لان اللي سوته في نظره شيء موهين . لحقته ووقفت قباله ولفت يدينها حول رقبته وبهمس / أنا آسفه .. على كل جرح .. على كل آلم ..آسفه على كل شيء
زياد وهو يحاوط خصرها بيديه / أنتي زعلتي بنات فهد وانا زعلي كان ردة فعلل لفعلك
هند بضيق / لاتلومني يازياد .. حتى انت لامت فوااز يوم انخطفت هتف
زياد بضيق / يمكن فكرت بس قبلها فكرت باشياء حلوة سواها لي فواز .. ياهند ادري ان حبك لماجد .. هو اللي حرك الشعور فيك .. لما شفتي الشوق بعيونه,, اللهفه تسكنه ...دخلتي طارق معه وانتي تعنين ماجد .. وماجد ماهو لك ماجد اخوك يعني ملك لغيرك مثل مانتي ملك لي .. بالاخير هو خذاها رضيتي والالا
طاحت دمعتها .. وارهقها العتب .. دفنت راسها بصدره رق قلبه لها ولمها بقوووة / بسامحك بس بشرط.. تعتذرين من بنات فهد
وخرت عنه وهي تمسح دموعها / أوعدك اعتذر منهم.. انا مابي من العالم الاانت
زياد باستفزاز / وماجد
هند/ ماجد ملك ريهام الله يسعده ويهنيه
رجعها لحضنه / فكينا من سيرة مجنون ريهام.. وخلينا فينا
قلوب اشتاقت لعناق بعضها .. بعدا ان حرمهم البعد من القرب



----------------------------------------------------------------------------






دخل فواز على خواته الصاله / وين عروستنا نايمه
ريهاف بلكاعه / لا تسوي شاهي انفتحت نفسيتها
شذى بابتسامه/ ياويلك لوتسمعك .. هالايام نفسيتها زفت
درات بينهم سوالف .. وجابت ريهام الشاهي وجلسوا يعلقون عليها وعلى ماجد .. وهي تبتسم .. شوي هتف فواز / بنات تخيلوا لو يطلع لنا شخص خامس وينظم لعائلة الفهد.. من دون حمود .. يعني انتن يصير عندكم ثلاثه اخوان وانا يصير عندي اخوين ..وش بيتغير في حياتنا ؟؟
ريهاف بابتسامه/ عادي التغير حلو مليت من اشكالكم انت وحمودوه ابي شكل جديده ههههههههههههههههه
فواز بضحكة / مانت يبهينه .. ههههههههههههههه .. وانتي ياريهام
ريهام / وناسه علشان لازعلت عليك انت وحمودوه اروح له واطلع معاه ونروح ونجي
قاطعتها ريهاف / هي ارفقي بعمرك خلاص بطلي حلم .. ولفت لشذى / وانتي ياشذاوي
شذى بابتسامه/ ماني مهبوله مثلك انتي واختك .. ماراسم احلامي على واقع خيال
ريهاف / ترى فوازوه يستهبل وانتي اخذتيها بجديه وفلسفه
شذى / ههههههههه مافيها حيله خبله من سنين
فواز قطع عليهم ضحكهم بجديه / وانا جاد ماستهبل
اختفت الابتسامات وتشت النظرات وجالت الافكار .. معقولة لنا اخو..؟؟ ثواني بعد ماخيم صمتهم المخيف على المكان ..ضج بصوته المكان نفسه/ السلام عليكم
دخل بعد مارسل له فواز رساله .. شخص غريب دخل عليهن .. شذ عدلت حجابها .. وريهام سحبت غطا كادي النايمه وتحجبت به وريهاف تدور حجابها وراها وخذته وتحجبت ..وسط ترقب من فواز لما سيحدث؟؟.. تقدم وهو متوقع أي رده فعل .. البنات يطالعن بفواز اللي وقف وتقد م/ حياك يابوفهد .. البيت بيتك . هذا متعب بن فهد الفواز.. يعني اخونا من الاب
صدمة اعتلت وجيههن ريهام بنره حاده / حد علمي اسمك متعب الخالد.. سبحان الله صرت متعب بن فهد
فواز بضيق / حتى انتي اسمك ريهاف الخالد .. جدك اللي قبل فواز وش اسمه ؟
ريهاف باستفزاز / ليش خبيت عنا طول هالسنين .. ليش ماطلعت الالحين ؟؟
فواز سكت .. ومتعب بهدوء/ الجواب مابيقدم ولابياخر فبلاش نفتح مواجع ... التفت لشذى / وشلونك يام كادي
شذى بهمس/ الحمدلله
متعب بهدوء/ الماضي راح باللي معه وحنا عيال اليوم والحمدلله اني لقيتكم بعد هالسنين .. وعوضني ربي بحرماني بناس مثلكم خوات واخوانن .. اهل وعزوة .. سند وظهر
الكل ساكت .. حرك فواز السكون/ ادري صعب عليكم الموضوع ..بس هذا الواقع .. ولازم نقتنع فيه ..سوا رضينا ولا لا
ريهاف فجرت سكوتها بقنبله / أي صعب علينا لانك ماصدقت احد يجي ويأخذ مسؤولياتنا منك.. وحده مطلقه .. والثانيه متزاعله مع رجلها .. والثاله الله اعلم بمصيرها
فواز فتح عيونه على الاخير .. الصدمة ماخلته يتكلم
شذى مستمعه وماهي مستوعبه الموضوع لحد الآن .. انصدمت من حده الكلام اللي صدر من خواتها ..
متعب سحب اوراق من جيبه / لاتفكرون أي داخل على طمع ولوان لي حق بس انا متنازل عنه .. هذي الاوراق تثبت صحة كلامي . تحاليل ومستندات رسميه .. ولوتبوني اسوي مليون تحليل سويته
وقف فواز من كلام ريهاف وهو ماهو معاهم .. احس بصداع رهيب .. طلع بدون لاكلمه
استغربن طلعة فواز وتركهن مع متعب لحالهم ..متعب بجديه / هذي اخرتها يعني .. كذا تجازونه .. وش ذنبه هو .. الذنب ذنب ابونا فهد .. قدرنا نككون اخوان ومالنا فيه يد .. ولاحتى حول ولاقوة ..سمعوا صوت سياره ماسكه بريك بقوووة .. طلع جواله من جيبه واتصل / الو صلاح .. وش صاير برا
صلاح / فواز طلع.. وعطاني سلاحه
متعب وقف وبعصبيه / وليش يعطيك سلاحه .. اسمع اطلع وراه وانا بحلقكم وبلغني بكل شيء
صلاح / ابشر طال عمرك
ريهاف الصدمة شلتها / طلع من دون سلاح .. يعني ممكن يتكرر اللي صار معنا هاك اليوم .. وهو مامعه سلاح .. لاياربي رحمتك )
متعب بحدة / انتن السبب لوصار لفواز شيء وطلع من البيت
شذى بعصبية/ انتن وش سويتن وش ذنب فواز ؟
ريهام بضيق / وين العقل اللي يستوعب يطلع لنا اخ عقب هالسنين
شذى تحاول تهدي الوضع / عادي ماحنا باول ولاخر ناس الدنيا لها ظروفها
ريهاف بعصبية / يعني تدرين
شذى بضيق / ادري ان ابوي متزوج قبل امي وطلقها .. سحبت الاوراق وقلبت فيهم / فعلا امه اسمها منيره..يعني هو اكبر من كلنا .. واحتمال يكون بعم فاطمه الله يرحمها .. لان ابوي يوم طلق منيره ..خذ شهرين وتزوج امي الله يرحمها .. طالعت تاريخ الميلاد /صح بعمر فاطمه الله يرحمها .. وفصيلته سالبه مثلي ومثل كادي
ريهاف بعصبيه / وينه طول هالسنين ليش حرم ابوي من شوفته
ريهام بضيق / سبحان الله نصبح على اخوين ونمسي على ثلاثه
شذى بضيق / همي فواز .. لويجي عشره اخوان مابي الافواز



,
,

,
,,
نهاية البارت
[سبحانك اللهم وبحمدك اشهدوا ان لااله الانت استغفرك واتوب اليك اني كنت من الظالمين ]



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


صباحكمم مفعم بالايمان وطاعه الرحمن

مساءكم عبق بذكر المولى



.
.
.
البارت الثالث والثلاثوووون ( هديه لورده الزيزفون)


,
,
,
.
.


دخيلك لا تشجعني أسولف وأكسر الكتمان
تعبت من السكوت اللي تعود يسكن بذاتي


عليم الله مافيني شبر يضحك فرح وأشجان
وأنا لو جيت ابضحك لك أجيك أضحك بدمعاتي


حياتي شعرن وشاعر وجمهوري بقايا انسان
ونقادي زمن قاسي ولا يفهم كتاباتي


أناظر للبشر حولي أحد يضحك أحد طربان
وأنا صعبن علي أضحك أسايرهم بضحكاتي


عجزت أكذب على نفسي بفرحه ما بها ألوان
وحزني ما عجزعني بدا يرسم نهاياتي


طريقي صعب وجروحي كثير وداخلي ضميان
أبي لو يوم واحد أحاول أجمع شتاتي


أنا قصه تبعثرت وتطايرت بزمن خوان
تعلمت أخسر البسمه وأداري عضة شفاتي


أبكتب لك وبالخط العريض وريشه الفنان
أنا الخسران توقيعي وانا الخسران بصماتي


أكمل لك عن الضيقه اكمل لك عن الأحزان
تأكد لو بكمل لك تصيح وتطلب سكاتي
,
,
,
,

أيام مرت .. وساعات عدت..حال قلوب تغيرت من الاسوء للافضل .. وحال اخر تصنع الامل في مستقبل غامض .. وحال أخر لم يبالي بماحدث ..قلوب على شرفة الانتظار .. وقلوب سايرت الواقع اكثر من انه مجرد حلم ..


الليله عزيمه عائله الفهد .. لضيفهم الجديد ( متعب ) لتشهير به رسميا .. انه اخ لفواز من ابيه ... وملكة متعب ونادر .. بحضور شيوخ قبائل ووجهاء المجتمع ...
.
.
كأن متاخر وكنه ينظر أمل .. /عطيني ردك الاخير .. قبل مااطلع
../ قلت لك مابيه من أول
.../أقنعيني رفضك ماله مبرر..مسأله انك رافضته علشان السالفه اللي صارت وماحد درى فيها غير العائلة وبس
.. / يكفي انه درى هو واهله..يازياد أنا مابيه يتزوجني .. من باب شفقه والامن باب ستر .. ويكون هو الشهم البطل
زياد بضيق / يابنت الحلال ...ليش تناظرين من الزاويه الضيقه .الرجال يوم صار اللي صار بغة ينجن ..حتى اني شكيت انه لواستمر على حاله دخل شهار
هتاف /وينه طول هالسنين.. يوم صار الخطف بانت علومه .. اعذرني يازياد طلبه مرفوض ..
غمض زياد عيونه من الضيق / طيب ... أنتي تحبينه ؟
وقفت .. وطلعت لدور الثاني .. بدون أي جواب
طلع زياد وراح لبيتت فواز ..وهو ضايق كان وده توافق على فواز.. بس بالنهايه مايقدر يجبرها ..دخل والقى السلام ملامحه ماخفت عن فواز .. صب له فواز القهوة ومدله الفنجال .. وبهمس /وش فيك عسى ماشر
زياد بضيق / حاولت اقنعها اوهي تقنعني بسب رفضها .. بس ماوصلت لنتيجه
فواز فهم مقصده / ماعليه وانا اخوك .. الدنيا قسمه ونصيب .. لاتضايق من هالشيء لانهم ماراح يغير من اللي بينا شيء
حاول يخفي شعوره ويكون هادي..قد ما يقدر .. ويبتسم ويفرح لفرح اخوه..واخته..رغم احساسه بالالم ..بالفقد .. لكن بالنهايه الدنيا تمشي بما لا يشتهي ..حلم طار في مهب الريح ..ربما ترجعه الريح يوما ليجمعه القدر في احضان عاشقً مجنون .. وانثى فاتنه
.
.
.
(نادر ) حلم عاش أصعب لحظات الانتظار .. متأمل كثير ا.. واشتاق كثيراً .. رسم فاعطته الحياه.. يصرخ قلبه فيسكته .. تنادي عيناه فيغلقهما .. هكذا هو جنون العشق .
.
.
---------------------------------------------------------------------------







الجده / وين ريهام ماشفتها
شذى / مستحيه وعيت تنزل
الجده بابتسامه / الحيا شيمة البنت يامك .. الله يهنيها ويسعدها
شذى بضيق / والله اني شايله هم فراقها .. البيت من دونها مايسوى
الجده / وانتي بتجلسين هنا على طول !!! ورا ماتعودين لبيت رجلك
شذى / عطيني فنجالك .. وخليك من هالمووضوع سابق لاوانه
الجده / انتي باقي لك يومين وتخلصين الاربعين .. وعقبها عرس ريهام .. وهالمسكين اللي ينتظر وش ذنبه
شذى تكلم خالتها ام طارق / تكلمي ياخاله .. والتفت لعمتها ام نادر / قولي شيء ياعمه
اكتفت ام طارق بابتسامه .. ام نادر / ماأعند من امي الاانتي وارثته منها
دخلت عليهم هند .. / شذى في حرمه برا تسئل عن راعيه البيت ..قامت شذى وطلعت للحرمه وتقدمت منه ورحبت فيها / ياهلا يالله حيها
بعد السلام هتفت / انا ام نايف .. خالة متعب
شذى بترحيب / ياهلا والله .. اسفرت وانورت يام نايف اقلطي
دخلت ام نايف على الجده وام طارق وام نادر وسلمت عليهم وبعد اسلام والاستقبال .. هتف الجده / ورا ماعلمتونا بولدنا .. طول هالسنين ساكتين . حرمتوا ابوه من لمته .. ومن جمعته مع اخوانه وهو حي
ام نايف بهدوء/انتوا اللي انتقلتوا من الديرة للرياض .. وانقطعت اخباركم بعد المشاكل اللي صارت .. منيره الله يرحمها .. خافت تدورن وتاخذون ولدها منها ..اخواني زعلوا عليها لانها بتخفيه الشيء .. وانتقلوا لشرقيه ..وجلست منيره مع امي الله يرحمهن ..لحد ماجابت متعب بعدها جاها مرض وتوفت .. وسئلت عنكم امي .. بس انتوا غيرتوا لقبكم من الخالد للفواز .. وماعرفنا الا اتالي .. وحنا طول هالسنين نسئل عن الخالد .. لحد ماتقابل متعب مع فواز بالصدفه ..
الجده/ أي غيروه .. خالد الجد السادس .. وفواز جدهم الخامس .. وصاروا الفواز
ام نايف / اجل لاتلومنا .. الملام عليكم
تدخلت ام طارق خوف من تطور الموضوع / وشلون الاهل يام نايف .. العيال .. بشرينا عنكم
ام نايف / كلن بخير نحمد الله ونشكره ..امي عقب ماسكن متعب مع اهله راخت لاخوي بالشرقيه .. وانا مالله عطاني غيرنايف




-----------------------------------------------------------------------------






في مكان يسوده الصمت .. الافكار هي من تحرك ركود العقول ... / ورا ماتسولفين
ريهام / وش تبين اقول .. بعدين انتيل يش مكشرة كذا انبسطي اليوم صرتي ملك نادر
ريهاف / وانتي ليش ...ماتنبسطين مو ماجد حلم عمرك .. بتقابيلنه عقب يومين
رياهام بضيق وهي تلم رجولها لصدره /اسكتي هذا بحد ذاته هم .. ماعليك مني .. قولي انتي مومقتنعه بنادر ؟
ريهاف وهي تشتت نظرها بالغرفه /مدري .. مدري وش اللي ينتظرني ؟؟
ريهام تعدل جلستها / نادر طيب وحبوب .. وشخصيته ..حلوة غريب طبعه .. احب غموض الرجل انا
ريهاف / طيب خذيه
ريهام بابتسامه / وانتي خذي ماجد
ريهاف / ووووع لوقلت الرجال والله ماخذه تبيني اروح لشهار.. انا بلشانه فيك انتي وشذى تبين اجيب الموت حق نفسي
ريهام بضحك / وش هالرعب اللي مسببينه عيال سالم لك
ريهاف بابتسامه / شيء لايوصف





-----------------------------------------------------------------------------





طلعوا المعازيم وجلس ابوطارق .. ومتعب وفواز ومحمد
ابوطارق في موضوع معلق تفكيره ولازم يشوفه / محمد روح ناد لي ام فهد
محمد / ابشر يبه دخل محمد عليها وهي ترضع فهد / ابوي يبيك بالمجلس
شذى بابتسامه / لفت ولدها وخذته معها وعدلت جلالها ودخلت عليهم ..ألقت السلام ومتعب اخذ فهد ..
جلست / امرني ياعمي محمد يقول تبيني
ابوطارق / يابنتي اذا اخوانك مرضيهم الوضع وساكتين .. انا والله ماهو مرضيني .. صار لك غايبه عن بيتك وعن رجلك كم شهر
متعب اكتفى بالسكوت اما فواز هتف / والهل ياعمي عجزت فيها وهذي هي قدامك خذ من راسها
ابوطارق / وش اللي بخاطرك يابوك
شذى / اشيا واجد .. جروح مالها طب وكسور مالها جبر .. والشيء الوحيد اللي بيصلحها .. هو طلاقي

.
.
.
.
.نهاية البارت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



صباحكم مفعم بالايمان وطاعه الرحمن

مساءكم عبق بذكر المولى




البارت الرابع والثلاثون ( هديه للي طلعوا من خلف الكواليس )



..
.
.

البارت الرابع والثلاثون


أمانه قبل ما ترحل : تذكر وش عهدنا ( كـان )

أنا محتاجك تكفى وهالتكفى تبكيني‏‎..





أمانه قبل ما ترحل : تذكر وش عهدنا (كـان)


تذكّـر نظرتـي لمّـا طلبـتـك ماتخليـنـي !

قسم وضعي بدونك صعب ما يتحمل الهجـران



أنا محتاجتك (تكفـى) وهالتكفـى تبكينـي !


ترى صعبه على مثلي : جفاك واصعب الحقران !!

اذا انـك نـاوي الفرقـا تعـال ولا تعدّيـنـي

عمر قلبي أبد ماهزته جفـوه مـن أي انسـان

لأني من عرفت الناس وكـل النـاس باغينـي

أنا مالي على رسم القدر حيله ولا عصيان


تركته وجيت ابي منّك : تراعيني !!!

أمانه ارحم : عزيزٍ طاح في قاع النوى له شان

كما قالوا : عزيز القوم يُرحم يانظر عيني

كسر ظهر الغلا طاري البعاد ولجّه الحرمان

على ريــح الجواب اللي [يموتني ويحييني ]



(لـكـن !! )


مدام الصمت في مسرح عيونك يشرح الخذلان


أجل بطلب ومن حقي قبل فرقاك تعطيني !

قدم ما تبتعد سمم عروقـي واخنـق الشريـان

حرام اصلا تشم الحب مـن عقبـك شرايينـي

,
,
,
,
,

كانوا مجتمعين على الفطور ..ألجده وابوطارق وام طارق
ابوطارق باآلم / شذى تبي طلاقها
الجده عصبت / وش قاعد تقول البنت تمردت تبي الطلاق ..والغلا اللي بينهم
ابوطارق / والله مدري يامي .. البنت مجروحه من طارق حيل وتقول الطلاي بيدوايني
ام طارق بهدوء/ طارق غلط بحقها كثير ..وهي واعيه وعارفه ان الطلاق بيرد لها اعتبارها
الجدله بعصبيه / خليك محضر خير يام طارق ..وش هالخرابيط
ام طارق / انا مع الحق ياعمه.. لوشذى طلبته انا اول وحده بيوقف معها .. شذى عانت واجد ارحموها عاد
وقفت الجده معصبة وطلعت .. راحت لبيت فواز ..دخلت وشافتهم مجتمعين على الفطور ..القت السلام .. شذى بترحيب / حيا الله ام سالم
الجده نفضت يدها من يد شذى ..تقدمت وجلست / وش فيك انخبلتي يابت فهد
شذى باستغراب / وش فيك ياجده
الجده بعصبية / تبين تهدمين بيتك بيدك ..مافكرتي بالمسكين اللي يبيك .. وينتظر منك اشاره .. والحين تاشرين بالطلاق
شذى بضيق / طفح الكيل يام سالم ماعاد بي قوة لصبر
اخوان شذى وخواتها مستمعين ومنصتين للحوار بينهم .. الجده بعصبيه / وش جاك وخلا قوتك تنهد .. ضربك .. قلل من قدرك علميني
شذى بضيق / ليته سواهن .. اهون علي والله من سواته
الجده / علشانه اعرس .. زواجه كان نخوة وفزعه ورجلع لناس حقوقهم وبنتهم .ز والاعلشانه زعل لما عرف انك خبيتي حملك
شذى / ليشم اعلمني ؟؟.. ليش ماقال يابنت عمي ... السالفة كذا وكذا .. وش كان بينقصه ..وش كان بيضره ...؟؟خايف اعدله عن دربه .. ياجده انا عروس مالي الااربعه شهور .. مواربع سنين .. يجيني ويقول بكره عرسي
الجده / انتي كثير صادته .. تقولين فراش اختي .. وهذي غيرك داسته ونامت عليه
شذى باآلم / اللي يحب يصبر على حبيبه يتحمل
الجده/ وانتي ورا ماتقولين لنفسك هالكلام .. تحمليه لاصرتي تحبينه
شذى / لاتحطون اللوم علي .. طول عمري انا اللي اعطي ولله الحمد ماهي منه مني .. واسامح .. بس لاجيت اخذ مالقى احد يعطيني غير الالم .. والوجع والجرح .. اكبر مثال ابوحمد على كثر اللي سويته له .. هذا هو دار ظهره عنا .. ولاحتى كلف على عمره وزارني وبارك لنا .. وانا ماشره عليه .. صنيعي عند رب العباد موب عند خلقه .. وهذي كادي .. ربيتها وهي لحمه .. تعلمت وش معنى احساس الام معها .. تعبت معها ... سهرت على صحتها وراحتها ..هذي هي ماتبيني .. تبي ابوها ...وش انتظر عقب هذا ؟؟
متعب بهدوء/ ابوحمد وكادي ماهم مقياس للحياة ..هذي حياتك انتي اللي بتعيشينها .. فكري قبل اتخاذ القرار
شذى / مال احد دخل بحياتي .. اقرر اللي ابيه .. انا ماتدخلت بحياة احد .. ماسئلت فواز عن شغله وعن العصابة .. ولاسئلتك انت عن حياتك .. ولاسئلت ريهاف ولاريهام ..مثل مانا ماتدخلت بحياه احد ياليت احد مايتدخل بحياتي
فواز بضيق / من حقك تسئلينن .. وحنا من حقنا نسئل
شذى / تدري ليش ماتدخلت بحياة احد .. لاني مابي افرض نفسي على احد ويقول شذى داخله عرض
فواز وقف / من يقدر يقول هالكلام انتي اختنا الكبيره وتمونين على راواحنا
شذى / فكوني من كلام المثاليات والاخلاق .. قصطع كلامها صوت الباب راح له فواز .. وفتحه وطلع ابوطارق وطارق وسلم عليهم واستاذنهم .. دخل للبنات وبلغهم يشيلون سفرتهم ويعدلون حجاباتهم.. شذى عدلت حجابها والبنات راحن للمطبخ
دخلهم فواز .. والقوا السلام .. تقدم طارق وسلم على جدته / كيف اصبحتي يام سالم
الجده بضيق / مثل مامسيت بخير ونعمه
التفت على شذى / وش حالك يام فهد .. وش حال كادي وفهد
مشتاق لضمتها .. لكنه اكتفى بالمصافحه يد بيد
شذى / الحمدلله
متعب / تفضلوا اجلسوا... جلسوا كلهم ماعدا شذى واقفه
طارق /وش الموضوع اللي تبوني فيه .. االوالد كلمني وبلغني انكم تبوني
الجده بعصبيه / بنت فهد طالبه الطلاق
طارق بصدمه / طلاق !!
شذى / أي ابي طلاق .. حياتي معك وقفت من اليوم اللي طلعت فيه من بيتك .. جرحك كبير
مواجه حاميه بين عاشقين مجانين في عشقهم .. وبين قلب وعقل عاشق فمن المنتصر ؟؟
ابوطارق بضيق / أي ياولدي .. هي كلمتني .. وتنا طلبتك تحل الموضوع انت وياها
شذى / لاياعمي .. ماعاد فيها حلول .. هو حل واحد ولكن بدرب
(كلن بدرب .. وانا حتى باحلامي دربي هو دربك )
طارق وقف ومشى باتجاهها/ مجروحه .. تعبانه!!!!ج.. جيتي لك كل يوم خلال سته شهور ماداوت جروحك.. اسئلي هالباب وش كثر طقيته .. وش كثر رددت من وراه يالله ياكريم سهلها ..اسئلي جدارن المجلس ..وش كنت اموت وانا اطالع لمدخل الباب ..اسئلي باب المجلس وش كثر ضربته باقوى شيء من خيبة الامل ..اسئلي الشوارع اللي اقطعها .. اسئلي واسئلي .. هذا مايعني لك شيء مايداوي جروحك ولا يروح تعبك..كل يوم امسي واصبح على صدك ورفضك لي .. هذا مايجرح..تدرين هالقلب واشر على قلبه / تعود على جرحك ..اوبالاصح ..يتلذذ فيه رغم الموت رغم الوجع .الااانه متلذذ.. وماشكيت ولاحتى يأأست كل يوم اقول بكره في امل .. ويصير بكره مثل امسه .. نفس الجواي
الجده بتدخل / والغلا والمحبه ماتشفع ان كان به ذنوب
شذى بآلم / اول من بدا انت .. والبادي اظلم .. واذا على قولك جرحتك .. فهو ردة فعل اللي جاني منك .. وانت من الاول تبيه .. و ساعات الابتعاد عن من نحب ارحم بكثير من قربنا
طارق وصلها وقف قبالها وجه لوجه / ماني مجبور اتكلم عن حياتي الخاصه واسرار بيتي قدام الناس
متعب بتدخل / فكر وانا اخوك .. اجلسوا وتفاهموا ها الامور واقعها صعب .. اسئلني فيه .. طلعة روح
طارق بتهيده عميقه مؤلمه / اللي مضى مضى .. مدامها وصلت لوجه ابوي ..فابوي يامر على روحي ماهو يطلبني .. لف والالم يعتصر روحه ... واتجه لبوه وباس راسه / بلغ اللي نصاك ودخل بوجهك .. اني قبلت طلبه .. اغمض عيونه وكانه يتسمد القوة من مكان خذله / وورقتها بتوصلها
طلعت ريهاااف تصرخ / لاااااااااااااااااااا.. لا .. ماسمعها طارق لانه طلع


.
.
.
.
نهاية البارت

[سبحانك اللهم وبحمدك اشهدوا ان لا اله الانت استغفرك واتوب اليك ]

السلام عليكم ورحمة وبركاته

صباحكم عبق بذكر المولى
مساءكم عطر بالايمان وطاعه الرحمن

,
,
,
,
الخامس والثلاثووون





طويل دربي .. غيآب أحبآب .. حرمآني
.................... تعب .. وزحمة غيآبك .. حيل تتعبني !
يآ طول دربك .. تعبت أمشيه .. وحدآني
.................... وأحس .. في دآخلي .. حآجة تعآتبني !
أطرد ورى من .. عطآني هجر وأنهآني
.................... هذآ ضميري .. عقُب هجرك .. يأنبني !
مدينتي ضآيعة .. [ يآ أجمل أوطآني ] !
.................... [ مَمر غيبتْك ] .. يغزينـي .. وينهبني !
كل الشوآرع .. خلت من .. يوم خلآني !
.................... تعبت أجمَّع .. شتآتي .. [ يآ مخيَّبني ] !
مآ كنت أعمى .. وحبَّك حيل .. أعمآني !
.................... عطشآن شوفك .. وشوقي صآر يشربني !
تعآل وأقرآ .. وش اللي لك .. بـ جدرآني
.................... إنت .. أكثر إنسآن .. [ بـ الدنيآ معذَّبني ]
الشمس تعلن .. غروبك .. والهوى فآني !
.................... وإثرك بـ هجرك .. على الفرقى / ترتَّبني !
حآولت أطرد / سرآبك .. بسَّ مـ أمدآني !
.................... سيف المفآرق بهـ الوحدة .. [ يحآربني ]
مآقد تبآكيت .. لكن ! .. [ كيف بكَّآني ؟ ]
.................... صدَّقت عشقه .. وطول الهجْر .. [ كذَّبني ]
مآهي مصيبة نسى .. لكن ؟؟ .. تنآسآني !
.................... ومآهي غريبة .. على هجري .. تحآسبني !
عزفت .. لحن المفآرق .. بـ أعذب ألحآني
.................... ولقيت دمعي .. على الخدَّين .. [ يطربني ]
بقيت .. في عآلم الحرمآن .. [ وحدآني ] !
.................... ومو مقتنع في .. ضميري .. ليش / أنَّبني ؟
مآدمت .. الأول بـ قلبي .. مآ أبي الثآني !
.................... رآضي بـ كلَّك .. ولو بـ الحيل .. متعبني !
.................... رآضي بـ كلَّك .. ولو بـ الحيل .. متعبني !
.................... رآضي بـ كلَّك .. ولو بـ الحيل .. متعبني !
.................... رآضي بـ كلَّك .. ولو بـ الحيل .. متعبني !










طارق بتهيده عميقه مؤلمه / اللي مضى مضى .. مدامها وصلت لوجه ابوي ..فابوي يامر على روحي ماهو يطلبني .. لف والالم يعتصر روحه ... واتجه لبوه وباس راسه / بلغ اللي نصاك ودخل بوجهك .. اني قبلت طلبه .. اغمض عيونه وكانه يتسمد القوة من مكان خذله / وورقتها بتوصلها
طلعت ريهاااف تصرخ / لاااااااااااااااااااا.. لا .. ماسمعها طارق لانه طلع

الجدة بتعب / وديني ياسالم للبيت
مسكها ابوطارق وطلع ..شذى سمعت ولدها يبيكي وراحت له واخذته وكأن الموضوع مايهمها .. حاولت تكابر قد ماتقدر.. قدام اخوانها
ريهاف بعصبية : ليش لويتي ذراعه بابوه .. وخليتيه يطلقك وهو مايبي .. وش هالانانيه اللي فيك؟؟
شذى ببرود / قبل لاتشوفين فعايل غيرك .. شوفي نفسك
وقف فواز / بس انتي وياها .. والتفت لريهام / وانتي بكره من بتستفزعين فيه نادر ولاتركي ..
جرحي مدمي في قلب ذلك الشاب .. تكلم وباين عليه التعب / ليش كل وحده فيكن لجات لشخص .. وانا ماني موجود ..ماشفتوني ؟؟ والاماحطيتوا لي قدر .. قلت لكن من قبل ..اذا ماشفتوني خير ولي عليكم مستعد اتنازل عن ولايتكم .. موتهرب من مسؤليتكم والله شاهد .. بس ابيكم ترتحن .. مابي لك أي تعب يمسكم .. بس انقلبت الدعوى علي راسي وتجرحوني وتهينوني كذا .. هذا اللي ماحسبت حسابه بيوم .. بدأ حيله يضعف .. وتوجه لدرج يبي يمسك بالسلم .. جلس على اول درجة وحيل موقاويه .. نزل راسه بتعب .. متعب شافه وركض له / وش فيك يافواز
فواز بدأ يسود وجهه .. وحس بصداع كل ماله يزيد ..متعب بعصبيه / كليت علاجك
فواز هز راسه بلا ..وسط استغراب البنات وتفكيرهم كله من وش يعاني فواز ..
قام متعب يتفش جيوب ملابس فواز يبحث عن علاجه .. طلع العلبة وفتحها وعطاه حبه .. ريهاف بخوف / فواز وش فيك

متعب بعصبيه وهو رائح يجيب كاس ماء لفواز /تقتلن القتيل .. وتسألنه عن سبب قتله ..اسمعي انتي وياها .. فواز لويصير له شيء ماراح اسامحكن طول عمري .. انا ما صدقت القاه بعد العمر .. تبوني اخسره
وصله متعب بالكاس وشربه وهمس/ لا تهاوشهن يامتعب
مسكه متعب وقفه/ روح ارتاح في غرفتك فوق
فواز برفض / لا عندي اجتماع بعد ساعه
متعب/ ريح على الاقل نص ساعه ..تعال يأبن الحلال
استجاب فواز لمتعب وطلع لغرفته ..ريهام. نزلت دمعتها / فواز وش فيه ..ليش عنده علاج ..وش يعاني منه ..طالعت خواتها بعصبيه / انتن السبب ..انتن السبب. وطلعت لغرفتها تركض



---------------------------------------------------------------------------







مبسوط موقادر يمشي من فرحته ..أخيرا قرب من الحلم المنتظر .. صباحه اليوم غير ..كان نازل من الدرج.. شاف امه واخونه (جود.. وفهد وفوز)سلم عليهم وصبح عليهم
ام نادر بابتسامه / صباحك ابتسامه ..جعلها ما تفارقك
نادر باس راسها / الله لا يحرمني من وجودك يأرب
جود كانت خجلانة .. ومافات نادر ملامحها .. جلس على الطاولة / انتي العروسة .. متعب حول المهر بحسابي
سكتت جود .. وهتفت ام نادر / ما حدد العرس
نادر / لا يالغالية ماقال شيء
ام نادر / الله ييسر ياولدي على خير .. وانت ماحدد ت عرسك
نادر وهو يشرب من كاسه / لاوالله للحين .. خلينا نخلص من ماجد .. وبعدين متعب .. وبعدها ربي يسهلها
فهد ببراءة / انا بلبس بشت في عرسك
فوز المعاقة ذات التسع سنوات / وانا بعد
نادر بابتسامه / تلبسين بشت .. مايصلح البشت بس للرجال
فوز / لا بلبس فستان مثل جود
فهد بغيره/ لاانتي البسي في عرس جود فستان وانا بلبس في عرس نادر بشت
ام نادر بابتسامه / طيب ليش ماتلبسين في عرس جود فستان وبعد في عرس نادر فستان ..وفهد يلبس بشت في عرس جود وعرس نادر
فهد ناظر في نادر / يصير
نادر بابتسامه وغمزة / يصير





----------------------------------------------------------------------------




ضاقت به الوسيعة .. مومتخيل يجي يوم ويفارقها ..عدت عليه ايام..يتخيل زولها .. بس كان امله بيوم ترجع .. ولكن هالامل اليوم تلاشى .. واصبحت حتى احلامهه .. وذكرياته .. ممكن تكون محرمه عليه لانها .. ممكن تكون في حكم غيره .. بعد ماكانت بحكمه .. زفر بضيق . والتقط هاتفه واتصل بصديق عمره .. وطلب منه يتقابلون ..لأازم يبوح .. الهم قاتل .. والحزن مميت .. الالم والجرح .. بعثروا امال واحلام داخل كيانه





-------------------------------------------------------------------------






سمعت صوت باب غرفته اتقفل ..تسحبت بشويش وفتحت بابها ..وشافت متعب نازل..راحت لغرفة فواز.. وفتحت الباب بشويش ..شافته مريح على سرير ومغمض عيونه ..ادركت بانه نايم ..تقدمت بشويش لحد ماوصلت لعند السرير وجلست على ركبتيها ..مسكت يده بشويش وباستها بهدوء ودموعها تذرف بصمت / فواز انا احبك ..انا ابيك .. وش ذنبي تقسى علي معهن ..وقفت تبلع ريقها .. وكملت بهمس/ ادري خواتك عنيدات .. وادري بعد انهن طيبات قلب .. بس لاتزعل جلعني قبلك..ولاتضايق روحك .. غلبتها دموعها ومسحتها وسط شهقاتها / تعبان ياروح اختك .. وش يوجعك .. وش يعورك .. راسك .. بطنك .. ظهرك ..والا قلبك .. حاولت تمنع شهقاتها المتواصله .. وهتفت/ فواز بقولك سر .. ادري انك نايم ... بس هو سر بيني وبين قلبك .. لما تطلع من البيت .. احط يدي على قلبي .. واجلس ادعي .. ربي يرجعك سالم .. ولماترجع احمد ربي واشكره .. خايفه ياخذونك مني العصابه وانا اولى فيك..انت ابوي .. وانت دنيتي كلها .. حياتي بدونك ..موجعه .. انت السند.. والله مابي من الدنيا الاانت
دخل عليها متعب اللي متفاجئ من الباب المفتوح وهو متاكد انه مغلقه بعد مانزل يكلم برا البيت علشان خواته ماينتبهون لمكالماته ..ورجع وشاف ريهام ... وانتبهت لحركته وطلعت ,, ابتسمم بداخله .. قفل متعب الباب .. فواز فتح عيونه بشويش ..بيتأكد من وجود ريهام .. اللي سمع كلامها وتظاهر بانه نايم
متعب بابتسامه / ازعجتك بالباب
فواز بهدوء/ وين ريهام راحت
متعب / كنت تسمع لها ,,لوشفت حالتها ,, وجهها متنفخ
فواز / أي سمعتها .. ريهام طيبه .. وتتاثر بسرعه ريهام غير عن خواتك كلهن دايم نيتها صافيه مع الناس ماتعرف تكابر كل شيء تشوفه بعيونها تسامح بسرعه بس ياويل من يجرحها تستخدم معه البرود والتجاهل يعني تعذبه بهدوء
متعب ابتسم / عكس ريهاف
فواز ابتسم ابتسامه عريضة / ريهاف هذي حاله خاصه .. عنادها زايد مستحيل تسامح .. الاذاا اخذت حقها مضاعف .. متسرعه وعصبيه فوق ماتتوقع تعالج الخطاب خطا اكبر ..واهم شيء عندها خواتها
متعب مستمع بالحديث عن خواته / وشذى
فواز / شذى نسخه من متعب طبق الاصل
متعب مستغرب فتح عيونه ع الاخر وفواز يكمل / شذى تكابر قدماتقدر .. تحاول ماتجرح احدد.. تكتم وجعها .. ولاتحب تشكي لاحد وان احتد الامر بينها وبين نفسها .. تحكم الامور بعقل وتضحي ولاتقصر بحق احد .. وعنيده ماحد يقدر عليها
متعب / مشا ءالله كل هذا تعرفه عني .. طيب وانت وين تصنف نفسك
فواز حب يغير السالفه / قم خلنا ننزل تحت
متعب مستغرب / وين بتروح ريح عمرك
فواز وهو يحاول يسند عمره ويوفق / خواتك عليهن عناد موب على بشر ماراح يتغدن الا لما يشوفني .. ولاتنسى عندهم عرس بكره لازم اظغط على عمري علشانهن
متعب بضيق / انت تضحي بنفسك علشانهن .. واللي يسوونه فيك مايستاهلن عليه التضحيه
فواز / لاتقسى عليهن يامتعب ... تراهن يحبني حب من زوده يفيض على العالم مليون مره .. لاتنسى انهن خواتي حتى لويسون اكثر من كذا



-----------------------------------------------------------------------------




بعد الغدا طلعت شذى وريهاف بعد ماتطمنن على فواز وسمح لهن يروحن يخلصون اغراضهم .. واخذوا كادي معهم .. وهم في السوق .. ريهاف بعصبيه / هالحين ورها ماقضت اغراضها هي .. وربي صدع راسي من كثر مافريت
شذى / عيت تجي ماتبي .. انتي اخذي لها على ذوقك وخلاص
ريهاف بخبث / والله لاخليها تلعن الساعه اللي خلتني اروح اقضي لها
اكتفت شذى بالابتسامه .. وكملوا تسوق .. كادي لمحت طارق وجلست تصرخ / بابا.. بابا
شذى بخوف /كادي ماما وش فيك
كادي ببراءه/ بابا
ريهاف قامت تدور يمين يسار بس ماشافته / يمكن مشبهه علي احد يشبه لابوها
شذى/ يمكن .. تعالي ماما تبين عصير
كادي لمحت طارق وهو معاه تركي كان مار متجه للكوفي .. بس هو ماشافها ولاانتبه لها .. جلسوا بالكوفي وتركي مستغرب من حاله / وش صاير ياطارق
طارق بآلم / طلقتها
تركي بصدمة / طلقتها
طارق بضيق / عافت قربي ياتركي .. ومن عافني عفته
تركي/ من قلبك
طارق بضيق /هذا انت عايش بعد ريهاف .. ماحد يموت من فراق احد
تركي زفر بضيق / لو يرجع الزمن وانا خوك مافرطت فيها \.. بس وجهك تنساق به الطلايب
طارق / لوقف الزمن لاحد ماصارت ريهاف ملك لنادر .. ولاصارت شذى بمكان وانا بمكان
ابتلع ريقه من مراره الصدمه / نادر .. نادر
طارق يحاول يخفف عن صديقه / ماعليه ياخوي ماحد ياخذ غير نصيبه




---------------------------------------------------------------------





في يوم زواج ماجد وريهام
دخل محمد لبيت فواز .. ويصارخ بصوت عالي / ياهل البيت عندكم عرس ونائمين .. اصحوا يا نائمين
طلعت له شذى من المطبخ / يالله صباح خير
محمد بابتسامه / صباح الخير يام فهد
شذى بابتسامه / صباح الانوار
محمد / وين الباقين
شذى/ فوق عند العروسه يفطرون معها
محمد / هذا ظلم وانا صافطيني على جنب
شذى / مافاتك الا الشر .. توني اجهزه والحين بطلع فوق
طلع محمد فوق وسمع ضحكهم وسوالفهم.. دخل عليهم وشافهم مجتمعين حولها (متعب وفواز . وريهاف )/ لاظلم كذا طيب احسبوا حساب الخليب اللي شفطته
ريهاف / اصلا ماشافع لك الا الحليب .. والاغيره ماظنتي ياولد سالم
محمد يتظاهر بالزعل / انصفوني ياخواني اللي رضعت معهم .. هذه الاخت الفاضله .. اذا شافتني قالت انت ولد سالم اخوانك طارق وماجد .. ياخي شككتني بعمري ساعات اقولها خليني اشوف البطاقه اتاكد
ريهاف / لاتلوموني .. مشيبيني عيال سالم وانا توي شباب
متعب بضحكه/ هههههههههه لوانتي عند واحد منهم شاب شعر حواجبك
ريهاف / انت تشوف .. .يالبى اللي فاهمني
طبعا ريهاف اكثر وحده مومتقبله متعب وطلعت كلمتها الاخيره عفويه وابتسم لها متعب لانه جس بتغير من جهتها
فواز / لا عاد جاك نادر مايجي ربع عيال سالم
ريهاف باستغراب / لا لا تكفى لاتقول
فواز وهو يخفي ابتسامته / والله ماتعرفين وش اللي بخاطره .. عنيد وحاكم بلد .. يعني انتي تنازلي عن الحكم شوي ..لانه مايصلح في البلد حاكمين
ريهاف سكتت خافت تكلم اكثر وماتسلم من تعليقاتهم ..هتف محمد/ هاه غيرتي رايك بعيال سالم
ريهاف/ الله ياخذهم كلهم الا فواز

محمد / افا وانا وانا
ريهاف / انت اخوانك طارق وماجد
ضحكوا على سوالف ريهاف ومحمد ودخلت عليهم شذى ونزلت الفطور / الله لايحرمين اللمه الحلوة
الكل / آآمييين
جلسوا حول السفره بغرفة ريهام.ومحمد جلس وكان حوله صندوق سحبه وفتحه واخذ شيء منه /وش ذا ياريهام
ريهام طول الجلسه ساكته وتبتسم على خفيف
ريهاف بلقافه / هذا طال عمرك .. كريستال يحط على الحنا من فوق
محمد سحب يد ريهام الخجلانه من حركة محمد وجراءه ريهاف / كلها بتعبونها
ريهاف/ لايادرج ..موكثير خفيف بس
محمد/ طيب هذي واجد كلكم بتحطون منها
ماكمل كلامه لفت انتباهه شيء ثاني اخذه / وهذا وشو
ريهاف بعياره / هذا طال عمرك تركبية اسنان ..بس انت علمنا اسنان اخوك كبيره ولاصغيره علشان نركب لها الحجم االمناسب
محمد مستغرب / من جد ك .. هذي مدبدبه من قدام موزي الاسنان
ريهاف وهي تحاول تكتم ضحكتها / أي علشان يسهل القص فيها
شذى وهي تضحك / هههههههههههه لاتلعب عليك هذي اظافر صناعيه
محمد وخرعنه الصندوق / ياخوفي بكره اخوي يجيني ووجه كله خرايط
كملوا ضحكهم وسوالفهمم





نهايه البارت

[سبحانك اللهم وبحمدك اشهدوا ان الا اله الاانت استغفرك واتوب اليك اني كنت من الظالمين]




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-08-13, 07:50 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمته وبركاته

صباحكم مفعم بالايمان وطاعه الرحمن
مسلءكم عبق بذكر المولى




.
.
.

.
البارت السادس والثلااثون





فيني / ذبول احساس . . ومكابر جروح
[ انسان روحـه ] . . تحتضر من شتاته !



غامض وانا اكثر شخص في قلبه وضوح
طيب : وانا اكثر شخص . . عانى بحياته



اهديت لـ احباب العمر والزمن [ روح ] !
[ خانوا : وباعوا ] . . قلب راسي ثباته



خلوني ابكي حزن ! . . واضيق / وانوح
وخلوني لـ [ جروح الليالي ] / شماته !


نازل مع الدرج .. شاف امه وابوه وجدته جالسين بالصالة .. القى السلام .. وجلس ثواني ودخل طارق.. وبيده اغراض والقى السلام ../ وين البنات
ام طارق / في المطبخ يحضرون القهوة
طارق / طيب بناديهم يجهزون الفطور .. ماكلت شيء
ماجد بضيق / شكلك مانمت بعد
تجاهله طارق وجلس جنبه وهمس له ماجد / والله موهاين علي افرح وانت حالتك حاله
طارق تنهد/ لا وانا اخوك. كل شيء بيد الله .. وانا فرحان ومبسوط لك والله يوفقك
الجده بلهجه حاده / مويجد .. شايفك وراها سوداء..انت تشرب الدخان
ماجد غص بريقه .. ماتوقع هالسؤال / لا ياجده .. توني شارب توت
طارق التفت له وبهمس / انتبه لعمرك
م طارق / توت على الصبح يايمه الله يهديك
ماجد بضيق/ وش اشوي اشتهيته
دخلت نجلاء/ وي وي مجود .. طالع خقه وش مسوي بعمرك
ماجد اكتفى بالابتسامه .. هتفت الجده / انت ليشم اتقص هالشعر .. اللي مغطي عيونك .. انت بنت حاط لك قصه .. اللهم ياكافي
ابوطارق / الله يهداك يايمه بيرفعه بالطاقيه وبتشوفين عيونه
ام طارق تدخلت / نجلاء ياامي خذي الاغراض وجهزي الفطور لاخوانك .. اخلصن اغراضكن مافي وقت
خذت منجلاء الاغراض ودخلت على هند بالمطبخ / الله ياهنو لوتشوفين حال اخوانك قمة التناقض
هند باستغراب / وش فيهم
نجلاء/ واحد مبسوط .. وطاير من الوناسه .. والثاني تقوين بعزاء يروع ياهند .. مكسور قلبه مكسور
هند بضيق / هذي قسمتهم يانجلاء...والله ماودي يصير اللي صار بس مافي يدي شيء
جهزت نجلاء الفطور ..واخذته وطلعت .. وبسرعه رجععت .. هند/ بسم الله وش فيك
نجلاء حطت الاغراض على الطاولة وجلست على الكرسي /مصيبه ياهند مصيبه
هند بخوف / وش فيه قلبي طاح ببنطني
نجلاء/سمعت طارق يقول لامي قولي لشذى تراني باخذ عيالي
هند / ياخذ عياله
..
.
.
.
.
.
بين إحساس الفرح بعد الانتظار .. والفقد .. انتشى هذاا الاحساس لمن رسم لها الاحلام والاماني ..وشيد صروح الآمال بانتظارها
بين إحساس الفقد والخساره .. بعد ان اكتساه إحساس الفرح..هذا الاحساس يعود للابتعاد من جديد..ليجعل صاحبه يصارع اموآج الآلم من جديد
بين وبين كانت كل الاحاسيس حاضره .. في مكان أميره هو من يعتلي وجه الابتسام..وتباشير وجهه يكسوها الامل بالقادم الجميل في احضان ذلك الحلم العنيد
..
.
.
.
دخلوا المعازيم.. وكان باستقبالهم ( ابوطارق .. طارق .. متعب .. فواز .. زياد .. حمد .. ناصر .. نادر .. فهد ,,محمد) بينما هو يتصدر المكان .. يكتسي الذهب في خيوط بشته الاسود .. وكرسيه .. كل الانظار اليه تتوجه ..الا اعنينن لم تكن موجهه له ..بل موجهه لقلوب .. كسهام قاتله .. هذا اللي خذاها بعد ماكانت بخضني وبين يدي
..وهذاك اللي كانت في حضنه يوما .. والان اصبحت ملك لي
ماذا فعلتي بتلك القلوب .. وتلك الاعين .. ياريهااااف
تقدم وهمس له / ماجد .. يالله قوم نبدا الزفه
وقف بشموخه وهيبته الظاهره امام الحاضرين تتلاشى امام حلم .. دخل ماجد وخلفه اخوانه وعيال عمه يزفونه ..سلطت عليه الاضواء .. وهتفات الحاضرات بالزغاريد تصدح بالمكان ..اعتلى المصبه سلم على امه واخواته وجدته وعمته ...رقصوا الشباب ..وكل قلب يبحث عن سيده هذا القلب ..بينما تلك السيدات محتشمات لايُرى منهن الا السواد ... الاهو كانت هي بالنسبه له غير ..زولها بالعبايه فارق . كانت هي اكثرهن حركه ....راى متعب يتقدم لها ..ويسحبها لرقص معه .. وهي تبادله بحركات خفيفه ..دقايق واعتلى الصوت المكان ..( اهداء لابو فهد )
لينصت الجميع .. جلس على الكرسي جنب ماجد .. تقدم منه فواز / قوم الاغنيه لك
ليسمعها تكلم متعب / الاغنيه لك انت وفواز
غمض عينيه هو ابوفهد بعد .. الم تعلم تلك الفاتنه ..رقص طارق مجامله لعيال عمه وانسحب بهدوء..ليسمع ذلك الصوت مره اخرى .. بعد ما انتصف في الطريق ..(اهداء لابوكادي وكادي ) ليى تلك الاميره الصغيره الموشحه بالذهبي فستانا ترتديه .. تجول بالطول والعرض ..والكل واقف مستمتع بعزف تلك الاميره ومفسحين لها المجال لتاخذ راحتها ..رجع ليلتقطها بين يديه .. ويستدير بها .. وسط هتفات الكل
.
.
.
.
..

دقات قلبها تتمرد عليها وتعلن العصيان .. حلوت تهجيدها .. ولكنها ترفض .. الا يحق لي ان اتمرد فرحا ,,بمن سكن اوردتي يوما ..الا يحق لي ان اصرخ واصرخ .. الايحق لي .. قطع عليها صوت شذى / بنت ..ريهام.. يالله الزفة بتبدى ..المعرس وصل ومعه العيال بيصورون معك
ريهام بتوتر / لازم يعني
شذى / أي لازم صاحيه انتي اول صوري وتالي نزفك
خرجت لهم اميره بفستانها اللؤلؤي ..ومكياجها الانيق ..ليستقبلها اشقائها ..بالاحضان .. صوروا معها ورقصوا ..وغادروا المكان.. ليبقى الامير مع اميرته..مسك يدها وباسها / كنت اتمنىى هاللحظه .. لوكلفتني عمري .. والحمدلله اللي حققها لي .. سحبت يدهااااااا والتوتر يكسو ملامحها ..وقف وتقدم قبالها ..وضع يده على راسها ..اربكها قربه ..وصرخت .. لتلتقي عيناها بعينيه / بسم الله عليك بقرا ءالدعاء وعقبها بنصلي
وقفت وتركته ليهتف / الصلاه تراها سنه .. والسنه يثاب فاعلها
دخلت الغرفه ودقات قلبها تسبقها ( هالخبل هذا كيف يفهم ... يارب ) بحثت عن شنطتها ..اللي هي رتبتها .. ومالقتها .. شافت شنطه ريهاف اللي مجهزتها لها هي وشذى وبدات تبحث عن ملابس لها ( الله ياخذكم هذي ملابس ناس ... وش اسوي ...؟؟)
دق الباب عليها كم مره ولم تجيبه .. قال اكيد بالحمام .. فتح الباب وشافها جالسه على السرير .. وتاكل باظافرها ..ارعبها بفتحه للباب / ليش ماغيرتي
ريهام بتوتر / نسيت شنطتي
سحب ماجد الشنطه / هذي تو محمد جايبها
ريهام وكان الفرج جاها (أجل ياريهاف تبيني البس واحد مشقوق والثاني شفاف .. ياربي لك الحمد )



------------------------------------------------------------------------------------







محمد ببيت فواز ..وخبرهم بسالفه الشنطه .. ضحكت ريهاف بصوت عالي / ودي اشوف ملامح وجهها الحين يالله فاتني
شذى بابتسامه / بيجي لك يوم وهي بتردها لك
محمد / وش السالفه؟؟
ريهاف بعفويه / شاريه لها ملابس قصيره ومفتوحه وشفافه حقت نوم يعني ..وقايله لها غيري فيها وهي تحلف والله ماتروح معي وا....
قاطعتها شذى بلهجه حاده / اسكتي بس
فواز ابتسم وغادر الجسه ..محمد غير السالفه / كادي وين
شذى/نايمه تعبت من الرقص
محمد بضيق / شذاوي بقولك شيء بس مابيك تتضايقين ولاتزعلين وولاهو والله مرضيني
شذى / وش فيك
متعب ملتزم الصمت وريهاف تنتظر كلام محمد . محمد بضيق / طارق قال لامي انه يبي ياخذ عياله
شذى / عياله.. وش يبي فيهم وليش ياخذهم . انا مقصره عليهم بشيء ؟؟
ريهاف شافت ملامح شذى ومن صدمتها تغير كلامها / شذاوي مايقدر ياخذهم انتي امهم بعد ولك حق فيهم
شذى / بيخلي مرته تربيهم .. ويمكن تضربهم .. ماحد يتحمل العيال الاامهم .. وهو بيلهي بدوامه
متعب / شذى هدي .. طارق مستحيل يسويها .. بكره اشوف لك وش السالفه
شذى والدموع بعينها / هذولا عيالي انا .. واذا له حق ويبيه ياخذ فهد اما كااادي لا والف لا


.
.
.

.نهاية البارت
سبحانك اللهم وبحمد اشهدوا ان لااله الاانت استغفرك واتوب اليك ]

البارت السابع والثلاثون

.
.
.

.
.


آدري كبير ( آلحلم ) وآلوآقع آوهآم
فقير حظ / وممتلي آمآل وآحلآم
غني نفس ودآخلي ( طفل ) مكسور !


حسآس جدآ وآبكي إن شفت آلآيتام
تضحك ولكن ضحكهآ مآله ( شعور)


آنيق / حزن وبيني وبين .. آلآيآم !
قصة ذبول / وفقد / وشعور / منحور!


لمت آلزمن وإثر آلزمن صعب ينلام
ولمت الليآلي وإثرهآ ( تتقن آلدور ) !


(يآكسرة آلخآطر) / آنآ كيف ...آبنآم
ويآخآطري آلمكسور وآلله معذور !!!!


( يآلله عسى هآلعآم أفضل من آلعآم)
وآفتح شبآبيك آلآمل وآحضن .. آلنور!


آنآ تعبت ... وحضي شفيه / مآقآم !!
حتى آلفرح في دآخلي شبه .. ( مغدور)


لو آلآمآني / تنزرع مثل .. آلآلغآم !
لـ / زرع آنآ في دآخلي ( لغم ) / محذور


آبغى آنفجر ..وإتنآثر آشلآء وحطام
وآبغى آجتمع في دآخل ( آحضآن بلور )


آدري كبير ( آلحلم ) وآلوآقع آوهآم
وآدري يبور آلوقت .. وآحلآمي تبور !


طآيح ومتعثر / ومكسور ... آلآقدآم
لوي مشيت / آلحظ معثور ... معثور !


يآكسرة آلخآطر / آنآ كلي ( آحلآم )
مير آلبلآ ( حسآس جدآ ) .. ومكسور

.
.
.
.



مر من عند غرفتها .. متجهاً لأسفل ..سمع صوت بكاءها ..استغرب صوتها .. وبكاءها ..طرق الباب .. مره مرتين ومافتحت له صوتها على ما هو عليه ..فتح الباب .. بكاءها حقيقه موب خيال كان متخيله / شذى .. التفت له وعيونها مؤرمه / وش فيك
مسحت دموعها ..وجلست تلعب بأصابع ولدها ..ودموعها كل مالها تزيد تحاول تخفي صوتها .. لكن ما باليد حيلة .نفذ صبره / شذى وش فيه وش السالفة .. احد صاير له شيء
شذى / طارق بيأخذ عيالي يافواز
فواز جلس جنبها / وشلون يأخذ عيالك.. كلمك هو؟
شذى تبلع ريقها وسط شهقاتها / لا .. محمد قالي البارح انه سمعه يكلم امه
فواز مسك يدها / ماله حق يأخذهم ..اول شيء هم قصر يعني ما بلغوا السن اللي يقدر يأخذهم فيه او يخيرهم. وثاني شيء انتي مومقطوعه من شجره وانا اخوك.. وراك سند وعزوة ..ولا حد يدقر يضايقك اونا موجود .. وعيالك انتي اولى فيهم منه .. وكانه رجال يجي يطلبهم مني .. افا ماعليك وانا اخوك
شذى حست بالراحة من كلام فواز..وبدات تهدى وكمل فواز/ دموعك وانا اخوك يخضع لها شنب وشنب وهي في محجرها ..أمسحي دموعك ..وعيالك بحضنك ..أرتمت بحضن فواز اللي طبطب على ظهرها (شذى القوية ..الطيبة.. تنزل دموعها والسبب طارق وعياله ..لا وانا اخوك لا تضعفين ..أبيك قويه تزيديني قوة ..دموعك لها ثمن )







-----------------------------------------------------------------------------------




الجدة بعصبيه/ انت وش لك بالعيال ها ؟؟,,والابس ودك تكسر قلبها .. واحد يرضع .. والثانية ما كلمت الثلاث
ام طارق بضيق / ليش ياوليدي تقسى عليها ..يكفيها اللي فيها
طارق بهدوء/ ياجده .. ويامي .. افهموني هذولا عيالي ..ومن حقي اخذهم الحين والابعدين .. كل مافي الامر .. قطع كلامه .. محد / طارق فواز برا يبيك
ابوطارق / خله يدخل هنا .. اختك فوق نائمه بغرفتها
طلع محمد وبلغ فواز اللي دخل والقى السلام ونظراته موجهه لطارق / انت مفكر ما وراها سند.. يحميها .. ولاعزوة يوقفون معها
هاه ياولد سالم ..جرحتها مره .. وقفنا مك كلنا وأولنا هي .. وقفت معك علشان البطن اللي حمل ابونا وعلشان الظهر اللي نستند عليه وقلنا حق من حقوقك .. ولأحد يقدر يمنعك. واليوم لا والف لا ..عيالك حنا اهلهم ..لهم سند ولهم عزوة وتبي تأخذهم .. تبي تطفي شمعتنا .. وتبي تقتل فرحتنا .. وتبي تذبل ورودنا .. ياولد سالم
طارق مستغرب هجوم فواز / ياجماعه انتوا فاهمين غلط
متعب من ورا فواز ../ انت اللي فاهم غلط.. على بالك لاطقيت بابنا وقلت ابي عيالي بنقول خذهم ..ليش ماعندنا احساس ومشاعر ماعندنا قلوب ترحم
طارق بعصبيه انتوا قاعدين تتكلمون عن روحي .. واذا هي صملت فيني ..وكسرت قلبي .. فانا ماعندي استعداد ولاحتى اقدر اكسر قلبها او اجرحها .. وذا على قولكم جرحتها قبل وانت تدري بالظروف .. والله ماودي بس القدر ضدي .. واما سالفه عيالي زفر بقوة وتنهد/ انا رجعت لشغلي بالسفارة ..وشركتي اللي هنا ولكت تركي عليها ..ورحلتي المغرب لليونان .. وعيالي بأخذهم ساعتين بس ساعتين .. بجلس معهم فيها وبلعب معاهم.. قبل لأسافر
هدت ملامح الجميع .. بعد ان فهموا الموضوع غلط .. طلع طارق .. وبعد ثواني لحقه فواز ومتعب .. متعب / استعجلنا يافواز وظلمناه
فواز بضيق / لوشفت دمعتها وضعفها ياخوي .. وتنهد بضيق / هذي امي يامتعب .. عارف كيف امي الحيه .. الولد لاشاف دمعة امه وضعفها .. أول ما يفكر فيه القتل ..ما حب أقسى عليها كثيير.. ولاافرق بينها وبين خواتها .. علشان مايحز بخاطرهن ..
متعب بضيق /وهذا اللي مخليك بعيد عنهن
فواز بآلم/ مومهم..المهم كيف نقعنها انه بس ساعتين





--------------------------------------------------------------------





صحاه من نومه مكالمه ..خلص منها ..واتلفت ماشافها عنده بالغرفة ..تذكر انه كل واحد نام بغرفه.. لبس ملابسه وطلع لقاها جالسه../ صباح الخير
همست / صباح النور
ماجد / أذن الظهر
ريهام/لا
رفع سماعه الهاتف وطلب لهم اكل .. ودخل الغرفه وطلع كيسين بيده..جلس جنبها وفتح الكيس الاول وطلع منه طقم .. سحب يدها بيلبسها الخاتم .. نفضته يدها منه بقوة ووقفت / مابي منك شيء
ماجد بهدوء/ الرسول عليه الصلاة والسلام.. قبل الهديه
..تقدم منها ولبسها الطقم .. وفتح الكيس الثاني وطلع منه ساعه ولبسها اياها وباس يدها / هالقلب مافيه غيرك.. حتى لو صرت بيوم لغيرك.. ينبض علشانك
ارتبكت من قربه وتدعي بنفسها الله يأخذه .. لاحظ احراجها وحب يغير الموضوع / تصدقين فستانك روعه..لايق عليك
احمر وجهها ومن شدة الاحراج تركته وراحت للغرفة .( الله يأخذك ياريهاف ويأخذ ماجد معك ..اجل عاجبك الفستان انا اوريك ياريهافوه)
دقائق مرت ونادها ماجد .. وطلعت له / تعالي افطري بنروح نودع طارق ..اليوم بيسافر
جلست ..ماجد/ فواز كلمني يقول شذى نفسيتها تعبانة
قاطعته/ وش فيها اهلي فيهم شيء
ماجد بهدوء / لا. بس طارق بياخذ عياله يوادعهم ..لأنه رجع لشغله بالسفارة
ريهام بضيق / وحنا متى نرتاح منكم ؟؟
نزل ماجد كوبه .مستغرب لهجتها الحادة طنش ووقف/ اخلصي طارق يبيني بشغله قبل مايسافر
وقفت ريهام وخاطرها ضايق على اختها ..لبست عباءتها وطلعت مع ماجد وفي ها للحظه رن هاتف ماجد.. رد عليه وقفل الخط../ طارق يبيناا نمره نأخذ فهد ..موراضي يسكت
ريهام/ علشان فهد متعود على صدر امه مايرضع الرضاعه







-----------------------------------------------------------------------------




دخلت على اهلها .. وشافت امها وجدتها بالصاله سلمت عليهم ../ وش اللي صار
ام طارق بضيق/ اخوك بيسافر للغربه ياهند
هند/ الله يهداك يايمه ..طارق يحب هالشغله..وتركها علشان شذى ..والحين لاتلومنيه لورجع لها
ام طارق بضيق / كان تحت عيني مرتاحه منه والحين الله العالم ..وش يصير فيه؟
الجده/ الاولين تغربوا عن اهلهم بالشهور والسنين ..والحين ياربي لك الحمد .الطيارات تقرب البعييد..متى مابغتيه بيجينا بلحظة
هند/ أي وجدتي صادقه يايمه ..الاهو وينه ؟؟؟
ام طارق / خذا عياله وراحوا لبيته
هند براحه / طمنتيني بس بيوادعهم ..احسبهم بيسافر فيهم معه ..قلت زاغ عقل شذى
الجده/ ياعزي عنها بغت تفقد عقلها .. تحسبه بياخذهم.. وهم ياعزي عنه يبي عياله ويبي قربهم وهقوتي ان غربته ذي علشانهم وعلشان امهم






---------------------------------------------------------------------------



طول الطريق .. ملاحظ اندماجها مع فهد تلاعبه .. وتسولف عليه وفهد لحظات يبكي ولحظات يلعب .. وقف عند بيت عمه ..فتحت ريهام الباب وهتف / يمكن اتاخر نزلت وماردت عليه ودخلت البت
فتحت الباب الداخلي وشافت شذى وحالها المهموم ؟؟ وشافت ريهاف وخبت تكسر الجو شوي ../امسكي ولدك ..
وراحت تركض لريهاف/ تعالي اعلمك شغلك .. ابي افهم ليش تغيرين في الملابس
ريهاف تركض حول الطاولة وهي تضحك/ لبستيه .. و تصفق / اوووه اوووه
ريهام تلحقها / فشلتيني ..فستاني قصير .. من اول يوم تبيني البسه
شذى تبوس ولدها وتضحك على خبال خواتها / الناس تسلم بالاول وتستحي
ريهام/ توني رايحه من عندكم البارحه وهذاني مثل مارحت جيت ماتغير شيء
ريهاف بخبث / اكيييد ماتغير فيك شيء
ريهام انحرجت وتحاول تمسك ريهاف / لا ذابحتها ذابحتها
شذى وهي تضحك/ من جاب فهد .. وهي تطالعه وهو يرضع
ريهام / طارق اتصل علينا وقال انه يبكي موراضي يرضع
ريهام نست امر ريهاف ونزلت عباءتها ..ريهاف اول ماشافت فستان ريهام انفجرت ضحك / لا ولابسه تحته بنطلون
ريهام حمر وجهها وبعصبيه/ أي تشوفين الذوووق .. انطمي بس لاوالله تبيني البسه كذا عاري وقصير مخلي كراعيني ويشوفني خائب الرجا ... يجي لك يوم وربي مارحمك,..
لحظات ودق الجرس وراحت الشغاله تشوف ودخلت هتاف وحين القوا السلام هتاف / مشاء الله عروسنا هنا صباحيه مباركه
ريهاف بعياره / لا يالخبله هذي المفروض يقولها رجلها موب انتي
هتاف بضحك / جد .. شكله نسى يقولها من هالكشخه اللي قدامي ..اواااو فستانك روعه باقي فيه عقل
ريهاف اول ماسمعت طاري الفستان ماتت ضحك وريهام انحرجن ونزلت راسها شذى / ريهافوه حاولي تكسبين لك اصدقاء وقومي هاتي القهوه
هتاف / وراها الخبله تضحك




-------------------------------------------------------------------------





مكان يسوده الحزن ..الانتظار أصعب من الفراق نفسه
دخل عليهم ولقاهم بالصالة مجتمعين وماجد وراه تقدم وباس راس امه ويدها وهيم اصدقت تشوفه ورمت نفسها بحضنه ولمته بقوة ودفنته بين ضلوعها ..أشتاق لهالحضن ..ذرفت عينه ..دمعه ومسحها بسرعه قبل لاحد ينبته له وهتف / ليشت بيكين الغالية والله لوماني مجبور ما خطي هالخطوة ..امسحي دموعك جعلني فدا رجولك
تفكك من حضنا ونزل قبل رجلها بصوت باكي / عسى الله يوفقك ويكتب لك في كل خطوة سلامه
مسح دموعها بيده / هذا اللي ابيه لا تحرميني دعاك جعلني ما ذوق حزنك
ابتعد عن امه واتجه لجدته وضحك / خزونتي ليش تبكين افا والله
الجدة / اه ياخزونتك ايام عنها
طارق / ولايهمك كل ماكلمتك بقول ياخزونتي .. سلم على جدته ..
تقدم من هند واول ماشفته يمها رمت نفسها بحضنه وهي تبكي / افا ليش هالدموع كل يوم بكلمكم وكل شهر وانا عندكم بس لاوصيك على بيتك ورجلك وبينتك الله الله فيهم
هند صرخت /بس لاتوادعني ..لاتوادعني وطلعت من الصالة
شافها تكتم شهقاتها تقدم منها ../ صيري احسن منهم وخليك قويه رمت نفسها بحضنه /يعني معزم
طارق بألم / نجول مجبور والله .. بس عاد لأوصيك بابوي وامي انتبهي لهم ..وبعدها طلع ضايق .. مسوده الدنيا بوجهه ..شاف ابوه وسلم عليه ووصاة ابوه على نفسه وصلاته ومخافة الله .. اتجه به قلبه لنصفه الثاني ..لأذكريات جمعته ..لأحلام بناها ..لأمنيات كانت ...دخل ولقى فواز ومتعب سلم عليهم وطلب من فواز ينادي شذى ويجيب فهد. راح فواز ونادها لبست جلالها وتحجبت ..
دخلت والقت السلام بخفوت .. وقف طارق / يأبن فهد .انا مسافر ..لظروف يجهلها غيري وتبخصها نفسي
ويعلم الله اني ما سافرت لأجل اهرب من مسؤوليتهم لأني عارف .. ما راح تقصرين عليهم بشيء ربيتي كادي على الاشياء الحلوة .. وعارف انك مأنتي بعجزانه عن تربية فهد ..ولولا الظروف لاخلتف كل شيء.. طلع من جيبه اوراق وظرف ../ هذا الظرف مصروف كادي وفهد .. هذا الشهر .. وعقب بيجيك تركي بأوراق لازم توقعينها لاني وكلته يدير حلالي اللي هنا والارباح تنزل بحسابهم وانا سويت لك توكيل بالتوقيع .. وهذا مفتاح الفله .. وهذا مفتاح السياره .. وهذي بطاقات وحده لكادي ووحده لفهد ..
ووصيت محمد كل أسبوع يودي كادي لأي مكان تبيه
فواز قاطعه / االله يهداك عيالك عيالنا وانا اخوك لاتشيل هم اتركنا من الهرج الفاضي وكل هذي لا جيت عطهم اياها
طارق / وانا ااخوك هذا حق من حقوقهم علي .. وانا ماضمن عمري اطلع من هالباب ..بضمن عمري ونا في ديره مافيها امن وامان
متعب وماجد ومحمد ملتزمين الصمت .. وهي هناك واقفه تبكي بصمت وقلبها يصرخ ولكن لااحد يسمعه.. واكمل / تركي رجال ثقه لوصار من الامور شيء عنده وكاله حتى عقب موتي .. وانت يافواز عيالي في ذمتك ..والتفت لشذى / وانتي يام فهد .سامحني ..التفت وشاف كادي تقدم منها وباسها / بابا انتبهي على فهد طيب .. هذا سندك بعدالله .. ولاتزعلين ماما ..خلاص
انتظرها تتكلم وده يسمع صوتها ..مسمعه محتاج يسمع هالصوت ..( دعيني ارتوي فقد مللت الانتظار .. يافتاتي .. أحبك ..أحبك.. أحبك حتى وانا كنتي ذات يوم لغيري .. كبرياءك تمرد فاخترتي فراقي .. وكبرياءي سيظل تحت امرك فهو يريدك)يالله كم انتي انانيه حتى بوداعي ..تقدم من فواز وسلم عليه وسمعها / تروح وترجع بالسلامه
فز قلبه لصوتها تبكي همس لفواز/ تبكي .. وهتف بهمس / امانتك شذى ياااخوها ..وترك فواز وسلم على متعب وودعه وسلم على فهد وتمتم بكلمات لاحد يسمعها وهتف بصوت عالي مغادراً / اشوووفكم على خييير


.
.
..
نهايه البارت
[سبحانك اللهم وبحمد اشهدوا ان لااله الانت استغفرك واتوب اليك ]


السلام عليكم ورحمته وبركاته

صباحكم مفعم بالايمان وطاعه الرحمن

مساءكم عبق بذكر المولى


,
,
,
,
اعذروني على الاخطاء الاملائيه



البارت الثامن والثلاثون
بين يديكم قراءه ممتعه


,
,

,

,
,
ا

والرفيق إن طال وقته لا تحاتي وكل غايب
حجته دايم معاه ولا تقول فلان وينه

ولا تكابر بالمصيبة لا حكوا بأغلى الحبايب
قول غالي وكل غالي تكرم لعينه مدينه

والبلاء وأكبر مصيبة لا تناسوك الحبايب
تصبح الدنيا ظلام وتصبح اللحظة لعينه

وقتها لا عاد ينفع لا عتاب ولا طلايب
والزمن والحظ الأقشر لاتلعنه ولاتلعن سنينه.
.
.
.
.
.


أصوات ضحكهم... صراخهم العالي .. تسدح بالمكان.. مغرقين الحوش فيري ومويه ويزحلقون على سراميك الحوش .. محمد يصدم فيها وهي تصرخ .. شذى تطالع في جنونهم وهبالهم وتضحك .. مبسوطين .. كادي تصيح تبي تعلب معهم .. ريهاف / وين تلعبين وحموده ماخلى فيني عظم
خطرت في بال محمد فكره وهو يشوف متعب توه واصل وريهاف مانتبهت له ..أخذ تلفونه وكانه يكلم .. وقفل / ريهاف..ادخلي داخل نادر بمرني
ريهاف وهي بعيده تعلب بالسراميك / وش يبي
محمد/ يبي يعطيني اوراق لماجد .. واشر لشذى اللي فهمت قصده
ريهاف / اطلع له برا
محمد / شايفه ملابسي مليانه صابون و مويه .. وحط جواله النغمات / شوفيه يدق
ريهاف تحاول توقف على حيلها لاجل تدخل داخل قبل مايجي نادر ..بس ماقدرت كل ماوقفت تزحلقت .. محمد مات ضحك على محاوله ريهاف لدخول لداخل والصابون والمويه مساعدينها على انها تطيح كل ماوقفت ..شذى تطالع فيها وكاتمه ضحكتها ..ريهاف مو يم احد تفكيرها كله كيف تدخل داخل قبل مايجي نادر وهي معطيه الباب ظهرها اول مادخل متعب هتف محمد / هلا ابو عبدالله ..اقلط حياك
وشذى علشان تكمل الخطه لبست جلالها وريهاف تجمدت مكانها ( يافشلتي وش بيقول عني الحين ..بزر تلعب بالصابون .. الله ياخذك يامحمد ..كثرت الصاوبن ووهقتني ..ياااربي )وقفت وحاولت تمسك نفسها لاتطيح ومشت خطوة بصعوبه .. وزحلقت ويد متعب كانت اسرع لها مسكها قبل لاتطيح وصرخت






-----------------------------------------------------------------------






هذا انا لي 0 ايام وحالي على ماهو عليه .. حسبت اني بنسى اوعلى الاقل بحاول اتناسى والتهي بشغلي ..بس للاسف ..كل دقيقه وشوقي يزيد .. ولهفتي تخنقني .. وحنيني يقودي لاتجاه القبله .. زفر بضيق / يارب ان كان لي في بعدي عنها خير يسره لي وعجل لي بسيانها .. وان كانه شر لي فابعدني عنه واصرفني منه وحنن قلبها علي يارحمن يارحيم.. استفاق من عالمه ليسمع صوت الاذان ..ردد وراه واتجه للمسجد





----------------------------------------------------------------------------





عصبت من الموقف ومن سخافتهاو خوفها / انتي متقفه معهم هاه..تراي اختك لك من بطن وظهر واقرب لك منهم
هالجمله حزت بخاطر متعب ..اللي جلس وهو ساكت ..محمد وشذى يضحكون على عصيبتها .. وشكلها المبهذل شذى هتفت / وش اسوي هذي اوامر حمود
جلست واخذت لها علبة مويه تبلل ريقها من رعب الموقف ليهتف متعب / اتفقت انا ونادر عرسنا عقب شهر ..عصبت وشاف ملاحها اكمل / وانا شاورت فواز وهو وافق
لانت ملامحها وهدت ..ليردف / وش رايك انتي
لتهتف بهمس / مدام فواز موافق هو يفصل وحنا نلبس
لم تعطيه اهتمام..جرح جديد تلك الفتاة لاتبالي بجرح من هم حولها ليهتف / المهر بحساب فواز
شذى / الله يتمم على خير ويوفقكم
محمد / وش رايكم نسوي جمعه اليوم هنا بالحوش .. ونشوي ونستانس .. ودي اطلع امي من جوها بعد سفر طارق حالها موب ذاك الزود
ريهاف وكلامها له مغزى / كلنا محتاجين ..جو وناسه طارق واحد منا وفينا وفقدته ماهي سهله ..الله يرده سالم
ساد الصمت المكان من بعد جمله ريهاف .. جلسوا يتقهوون بصمت .. وكل في عالمه سارح .. ليقطع الصمت / بكره بسافر لشرقيه منها اسلم على جدتي ..ومنها ادور لي بيت احتمال استقر هناك
شذى باستغراب / بتستقر هناك وعملك ؟؟
متعب يحاول يشوف تاثير الموضوع عليها علها تلين له الجانب / بنقله معي
شذى بضيق / مصمل يعني
متعب بضيق / ياشذى انا انفرضت عليكم .. ودخلت حياتكم والكل مومتقبلني غير فواز .. وانا بصراحه مابي اثقل علي غيره انتم استقروا وانا بستقر ..وبظل بالنهايه قبل ماتحتاجون شيء بتلقوني مثل ظلكم وبيتي وقلبي مفتوح لكم باي وقت





-----------------------------------------------------------------------------





طقت الباب ودخلت / يمه طلبتيني
اشرت لها تجي وتجلس جنبها .. جلست جنب امها / اليوم كلمتني ام نايف ..الحرمه اللي حضرت عرس ماجد
نجلاء/ أي يمه عرفتها
ام طارق / كلمتني ..وطلبتك مني لولدها ..نايف .. وانا بلغت ابوك وهو يمدح فيه وقال يكفي انه ولد خاله متعب ..لهم نفس التربيه والطباع ..وطلب مني اخذ رايك
نزلت راسها خجل ..وتذكرت / وحمد
ام طارق / وش فيه حمد؟؟
نجلاء وهي تفرك يدها ببعض / اخاف يحجر علي ..لاتنسين اني رفضته
ام طارق بابتسامه/ حمد عاقل ..تحسبينه مثل اخوك ماجد المجنون ..ماظنتي يسويها




------------------------------------------------------------------





انهكه المرض .. واتعبه التعب واشتد عليه ..ابتعد عن امه واخوه جلس مع اولاده في مكان بعييد .. مايبي يحط عينه بعين اخوه اللي رباه ..وسوس له الشيطان.زوقلة الدين ..جعلته يفكر بما فكر به وانكشف من قبل ان يفعله .. حمد ربه انه لم يفعله .. والاكان الذنب اضعاف مضاعفه ..ضميره صحى .. وكلن بعد ماذا ؟؟ بعد ان فقد الاهل .زوالسند .. اتعبه المرض ..الذي اخفاه عن زوجته ..التقط هاتفه وبخث عن رقم ظلم صاحبه وظلم معه غيره





--------------------------------------------------------------------------




مرت عليهم الايام الماضيه .زوالصمت بينهم ..سافروا ..عل القلوب تجتمع ..ولكن كل قلب يفكر بهمه ..رجع لشرقيه .. وصل عند الفيلا حقته
لتهتف بضيق / ماراح انزل على بقايا غيري
اجابها بذات الضيق / من قال ببنزل الحين فيها عمال مابعد خلصوا . شوفيها بس من برا
ندمت لتسرعها ..غبيه ..اغمض عينيه فمازال المشوار طويل معها ..
حرك سيارته ..ورن هاتفها لتجيب / هلا حمود
محمد / هلا بالقاطعه ..لقيتي ماجد ونسيتيني .. وجلس يمثل انه يبكي ..
ريهام/ والله انك على بالي ودايم اسل البنات عنك
غاصت في عالمها .. وهي مبحر فيها هي .. رأها تضحك ..وناسه وجوده تسولف تاخذ وتعطي .زوهو محروم ينتظر منها الكلمه بعد الحرف ..سمع صوتها تغير ../ والله مافيني شيء ياحمود بس مشتاقه لكم ولجمعتكم
ليصرخ قلبه( اشتاقتت لهم بعشره ايام ..وانا سنين حارقني الشوق ..الم تعلمي بعد ..بان حتى وانا بقربك ..اشتاق واشتاق واشتاق)
اغلقت هاتفها لتهمس / ودني لاهلي
اجابها / عندي شغل هاليومين متى ماخلصته ابشري






-------------------------------------------------------------------------






..../ طال عمرك لنا اسابيع موقفين اشغالنا
ابومهدي / وبنجلس شهور .. خلنا وش ورانا ..نكسب وقت ولد الفواز يضيق عليه الوقت
.../ طال عمرك انت ناوي له باالنهايه
ابومهدي / من يوم عرف عني وانا ناوي له ..بس ربك ماكتب وهالمره هي القاضيه لامحاله





----------------------------------------------------------------------------







دخلوا جناحهم بالفندق .. ونزل شماغه على اقرب كنبه .. ولحقها للغرفه وهي تنزل عباءتها / الى متى بنظل كذا .. اكلمك وتردين علي بحرف .. ليش تتعبيني معك ...ليش تقسين يكفي غيرك
ريهام بضيق /ما ظنتي تعبت كثر ماتعبتني انت
استند على الباب وهو يتنهد/ مانتي فاهمه شيء .. الشيء اكبر من انك تستوعبينه
ريهام باستهزاء/روح حب وعلق غيرك فيك وتزوج غيرها واجرحها وتالي احجر عليها بأأنانيتك وقول شيء صعب تفهمينه .. كملت وهي غاصه بدمعتها /ارحمني ويكفي تعبت ماعاد احتمل زود... خذت لها مخده وعباءتها ,, وطلعت و نامت على الكنبه وتلحفت عباءتها ..
تألم صدها له وعدم تقبلها للواقع اخذ بثارها منه (ليتك تفهمين وربي تعذريني ..شيء اكبر منك والله اكبر منك )






---------------------------------------------------------------







من صحت وهي تحس ولدها موبخير ...حاولت تنفي هالواساويس من راسها ..بس شكل ودلها مومثل امس ..راحت تصحي ريهاف وولدها معها ..شوي وسمعت تنفسه سريع ووجه مايل لسواد ..وصرخت /ريهاف الحقي علي ..حاولت تمسكه زين تحسه خامل وبيطيح منها
ريهاف وصلت لها / وش فيه
شذى بدات تصيح / ولدي مات شوفيه
ريهاف برعب / البسي عباءتك يالله بنوديه للمستشفى
لبسوا وطلعوا متجهين للسواق ,.. وشافوا نادر بوجههم طالع للدوام ولابس لبسه ..شذى بصوت عالي /نادر ..نادر
نادر التفت لها / هلا ام فهد .. واستغرب انه يركضن وخاف
شذى / ولدي مدري وش فيه ..الحقني يانادر ..
نادر ناظرفيه وشاف حالته / اركبي اوديك للمستشفى
ريهاف بهمس سمعه نادر / روحي معه وانا بجلس انا وكادي بالبيت
نادر بصوت عالي / اركبي معها تحرمين عليها امي وجود طالعين
تظل هناك امور لايمكن التعدي عليها ممها كان الامر
ريهاف ودها ترفض بس حالة ولد اختها وقلق اختها ..هو اللي مخفف عنها توترها ركبت معهم وتوجهوا للمستشفى .. وصلوها ودخلوا للطواريء ..وبعد الكشف جاءها الدكتور / ولدك يابنتي معاه ارتفاع شديد بالحراره بالاضافه لاالتهاب بصدره ..واحتمال عنده الحمى الشوكيه
قاطعته شذى / طيب يادكتور الحراره مومن الاالتهاب

الدكتور/ الالتهاب خفيف ..بس الحمى الشوكيه منتشره بين الاطفال ومن اعراضها ارتفاع بالحراه .. لازم نسوي له تحليل من النخاع الشوكي وناخذ عينه من اسفل فقرات الظهر ..لوافقتي نسويها الان ..وانتي خوذي راحتك
طلع الدكتور وتقدم منها نادر / هالتحليل خطير ..باخر فقرات الظهر أي حركه من الطفل اومن الدكتور ممكن تسبب له اعاقه اول شلل يعني فكري بالمووضوع ..وقبل لاتقرررين الافضل تشاورين طارق
سكنتها الحيره الامر صعب والقرارا اصعب ... التقطت هاتفه اتصل بفواز هاتفه مغلق ..ومتعب مسافؤ ..تريد من يخفف عنها ويرشدها للقرار الصح ..رجع لها الدكتور بعد دقايق / ها ققررتي تعمليها الان
شذى بضيق / لا بكره بعلمك بقراري
\الدكتور / حاولي تتعجلين كل ماتحكمنا بالامر من البدايه كل ماكان افضل
خرج من عندهم .. زاد خوفها وفكره فقد ولدها تراودها شتت فكرها .. حمل اثقل كاهلها بدقايق فكيف لو استمر لغدا .. / ريهاف روحي للبيت مدام كتبوا له تنويم
نادر موجود معاهم ..ريهاف / بتصل في محمد يجيني والامتعب
نادر / انا بوصلها هي وكادي تبين شيء من البيت اجيبه معي
شذى / اتعبناك معنا يابوعبدالله
ريهاف انخرست ارجع معه لحالي ..اول معي شذى الحين بروحنا .. طلع نادر وكادي معه .. / والله مااروووح معه لو تنطبق السماء على الارض
شذى / يالخبله ممنوع تجلسين هنا وشوي ويدخلوني للجناح تجلسين وش تسوين
ريهاف / انتظر فواز انتظر محمد بس ماطلع معه
بين البين والبين يضيع الواو .. !!!

.
.
.
نهاية البارت
[سبحانك اللهم وبحمدك اشهدوا ان لااله الانت استغفرك واتوب اليك ]

السلام عليكم ورحمه الله وبركات

صباحكم مفعم بالايمان وطاعه الرحمن

مساءكم عبق بذكر المولى





البارت التاسع والثلاثون


’’


اعتذر عن تنزيل البارت الاسبوع اللي راح لان ولدي سوى عمليه وربي ماقدرت انزله .. بس ابشروا بالعوض ادري مقصره معكم.. في بارت السبت بحول الله بالاضافه للموعد الثابت كل ثلاثا *_*


قرآه ممتعه


.
.
.



,

,
,
,
,
صاحبي .. والشعر مخطـورة آذنوبـه
لو وصفتك ؟ منك ، ما يسلم لسآآني


هآجسي لآ درّج الفكر مسحوبه ؟
يسحب العشآق ، في عآلم ٍ ثآآني


غلطة آبيآتي بـ الاورآق مكتوبه
آتسبب ! في بكى اعيون تقرااني


جيت لك شاعر فـَرد حزنه آسلوبه
وآنت لا تبكي عيونك على شاني !


الله اللي حط في حبك .. "اعجوبة "
آحتضر ؟ لا غبت ، وان مـتك آحيآآني


وآلله أن الصد للعاشق اعـقووبـة
يستبيح الليل ، من عمره الفـــــااني


وآنت ليه ؟ آتخالف الوصل وادروبه
لا تقول الوقت ؟ واظروف تحدآآني


آلغــلا مبطي ، وعذر الجفـا دووبة
كيف تذكر يوم ؟ وآيأم تنسآآني


مآ دريت الشوق ، لا هبت اهبوبه !
تجزع اعيوني لـ شوفك ، وتنخااني !


ليه حتى آطيوفك ، ان جأت ؟ .." مغصوبه "
ما بــــقـــى الا آتمـــرنـــي ؟ .. واتـعــــدااني


كل ممنوعه مع الناس .. مرغووبه
وانت ي الممنوع .. فيك الله اشقااني

ماشكيت آلبـــر ؟ وآلنار مشبوبـه
البـــــلا ؟ لا دخـَن العــود وآآعمـانـي
.
.

.
.
.



مشوار الألم يبدأ بالوجع .. آلمني رحيله عندما ترك لي طفلين وثالثهم قلبي ..
وأوجعني قبلها فقدي له ..
اعلم بأنني أعشقه لحد الجنون ..واعلم بان قلبي ينبض له عشقاً..اعلم واعلم ..
وأدرك بيقين بان هذا القلب ملك له ..ولكن
.
.
.
ولكن عزت جرحي وعنفوان كبريائي أبت بالعودة له .. ماذا أفعل أيها الطارق ؟؟؟ فأنت رحلت بمسافات عن عيني .. ولم ترحل بأمتار من قلبي ..أنت قريب مني .. أقرب من زفرة الأنفاس وشهيقها ... ومن انتفاضه الرمش لجفنه .. يكفيك قرب !!!
.
.
.عندما نطقت صغيرتي باسمك (بابا)..قبل إن تنطق باسم (ماما).. تحمل صورتك عندما تصحي وتنام بها وكأنها تقول هو بينا .. سافر وسأعود يوماً..

حتى صغيري يطير فرحاً عندما يرى لبس ابيض .. وكأنه يصرخ هذا بابا ..فالأطفال يميزون إباءهم وأمهاتهم منذ نعومة أظافرهم
.
.
أينما اذهب أراك .. ياطارق هالقلب شوقاً.. معتلي عرش الزوايا .. ومتصدر هامات الاماكن ..صغيري مُتعب يشكي من مرض ما .. ولابد من عمل تحليل والوضع صعب . والقرار مميت ...ليس صغيري وحدي .. انه ايضا يحمل جينا وراثيه منك ..فلابد من تقاسم عبء هذا القرار .. يالله من قدر محتوم حتى وان رحلت فلابد من التواصل معك..حينها رفضت انت التحليل ليسقط عني جبال ارتكت على صدري .. يالله مااعظمك وعندما استخرتك وهبت لي الخير .. وهذا هو طفلي قدر رجعت ملامحه تدريجياً بعد انه اتعبه .. فهو يحمل منك الكثير ..في غيابك يشبه لك ..وفي حضورك يشبهني .. وكأنه لايريد ان نغيب عن بال احدنا ..كم هم اطفالك متعوبن ياطارق ....
وكأنهم يعلنون رفضهم لانتهاء علاقتنا .. وكلن فعله بطريقته


طفلتي تصرخ تريدك .. وطفلي تتبدل ملامحه .. ماهذا ياطارق الذي يطرق حياتنا في بعدك ؟؟؟!؟؟!!
,
,

, عشقتك بجنووووون وأوجعتني بجنوووووون

رجعها للواقع صوت فواز / وصلنا ي حلوة .. شكلك مانتي معي
شذى بوجع / افكر في كادي لها يومين تبي ابوها ومتاثره بغيابي عنها
نزلت وهي تحمل طفلها لتدخل داخل المنزل .. وتفتح الباب لترى زينات تزين صدر الجدران وبالونات تتعلق .. وصرخات اهلها تعج بالمكان .. عالم غير عن عالمها قبل لحظات
الجده بترحيب / ياهلا بالحامل والمحمول
ابتسمت شذى / البقى يامهلي .. لفت لتراها شذى على كرسيها المتحرك تبتسم .. لتتقدم منها وتقبل راسها وخديها وتضع فهد في حضنها وتلف يديها عليه ../ كيف الحلوة فوز
فوز بابتسامه / الحمدلله
شذى بهمس / فهد جاب لك هديه بس لاراحوا الناس عطيتك ..لاتعلمين احد
فوز ابتسمت وهزت راسها ..كم تعشق تلك الفتاة وتبيدها على الكل .. معاقه ..لاتتسطيع الحركه .. المت بها الحمى الشوكيه من صغرها .. ولم يعرفها .. تطورت الى ان شلتها ..تستطيع الكلام .. وتتميز بذكاء متفوقه في دراستها جميله فاتنه ولكن قدرها ..حرمها من الحركه ..تعتقد بانها نسخه مصغره منها ..تشبهها بكل شيء .. لتسمع ريهاف / الظاهر فوز نستك ضيوفك وسلامك عليهم ..ابتسمت شذى لتتقدم تسلم على الموجودين وقبل جلوسها سمعت صراخ طفلتها وركضت لها وشافتها تضرب الجوري بنت عمتها / لاياكادي عيب . وتضربها بخفه على يدها كعقاب / ليش تضربينها
كادي بزعل / تاخذ العابي
شذى بحزم / خليها تلعب معك هذي اختك ي حلوة
كادي بزعل وغيرة / انتي ووع .. ودوري ووع .. وفهد وووع .. وبابا حلو
لاياصغيرتي ارفقي بي فا أكتافي لم تستطيع حمل المزيد ..
شذى معتذره/ معليش ياهند كادي تعبانه من غيابي عنها بالمستشفى وصايره حساسه كثير
هند بابتسامه/ كادي بنتي والجوري بنتي وكلهن خوات
الجده / هذا طبع الاطفال يتهاوشون وشوي ويتراضون قلوبهم ماتعرف حقد .. ولاتعرف تشيل .. تضحك وتنسى تنام خاليه وتصبح خاليه

قلب مايعرف الحقد .. ولاحتى يشيل ولاتنسى اللي صار .. معقول هالقلب عاشق
يصحى من الهم خالي الا من الشوق .. وينام مشتاق ويصحى ولهان ..







---------------------------------------------------











دخل عليهم فواز بعدما تنحنح واصدر صوت اذن بالدخول .. سمعوه البنات ودخلوا لداخل .. دخل والقى السلام ..سلم على جدته ..وعمته وخالته .. وجلس وصبت له ريهاف فنجال قهوه ومدته له .. وهتف / اليوم ينطلع لشرقيه كلنا .. متباركين بسلامه فهود ..الله يقر به عين اهله
الجده/ حنا ياأمك واجد .. ماهو لاسيارة ولاسيارتين
فواز/ متعب كبيرنا ..وشورنا بيده .. وبنطلع على ثلاث سيارات ونتوزع فيها
ام طاق / الله يكتب اللي فيه اخير ويسهله
همست بخفوت / الشرقيه !!
يعني أرجع للالم من جديد .. للحلم المبعثر .. للوحه الناقصة .. يالله .. قلبي يرقص فرح برؤيته ,, وانا احاول كبح جماحه ..أأريده وأحبه ..ولكن
...
..
.
.
ولكن هناك عقبه بيننا .. ربما ستزول ونكمل حياتنا ..وربما تبقى ونخسر حياتنا ..
.
.
.
.
.
.
طالع من الشرقيه ..رجع لها بعد ان ترك ريهام عند اهلها.. وترك قلبه معها ..طالع بشاشة الجوال .. وكانه ينتظر اناره رقمها لشاشته .. يالله ياصغيرتي العنيده .. الم يحن لبك ..؟! الم يشتاق؟؟؟!!بعد ان لعبت به امواج الاشواق بعيد عني .. والآن انتي في مرسى اشواقي ...الم تحني ؟!! الم يرضخ كبريائك لشوقي ؟؟؟!؟!1
فاق من عالمه ..أمام ذلك المنزل .. نزل وطرق الباب ظل وقت وهو يطرق .. لياتيه صوت فتح الباب / ياهلا والله حي الله ماجد
ماجد بابتسامه ومصافحه لحمد / تحيى وتدوم ياحمد
قلطه حمد بالمجلس .. وبعد السؤال عن الاحوال والاهل .. دخل ابوحمد وصوت عكازه يضرب بالارض .. اشر لحمد ان يغادر .. وغادر حمد .. قابله ماجد ببرود .. / وش اللي بغيته يابوحمد

ابوحمد مرتبك من برود ماجد وكلامه الجاف اللي ضيع كلامه / ابيك تسامحنى . ياولدي ماعاد فيني حيل المرض هد حيلي ويامي معدوده
ماجد بصدمة / اسامحك ..!!! اسامحك على نيتك في اخوي وبنت عمي .. والا على بنتك اللي ارغمتني اخذها واعيطها حقها بالاكراه .. والا اسامحك على تفريقك بيني وبين حلمي وحبي ..الى لحد الآن بيديني ومحروم منه .. تبيني اسامحك.. ؟؟!! ونظرات ابوي كل يوم تزيد باسئلتها .. وانا اتجاهل الرد على تساؤلات امك .. وين راح ولدي .. وش اللي خلاه يروح ويتركنا ..كل اصابع الاتهام موجهه لي .. وانا المجني عليه .. وش تبيني اسامحك عليه لاجل اسامحك قولي ..خلها بالقلب تجرح وتحرق .. ولاتطلع وتفضح
ابو حمد بندم/ ياولدي يعلم انها نزوة شيطان .. والحمدلله الامور وقفت على كذا .. لكن ابيك توعدني مابي احد يدري مابي اطيح من عيونهم
ماجد والحمل يزيد على قلبه تنهد/ من ستر على مسلم ستر الله عليه .. بس لو اظطر الامر وتعلقت اموري مظطر اكشف السر .. ماعندي استعداد اخسر الحلم اللي طول عمري انتظره .. يكفي اللي خسرته ..طلع وصفق الباب بقوة





-----------------------------------------------------







توزعوا بثلاث سيارات واتجهوا لشرقيه .. اتصل بهم ماجد بعد ان مر البيت واستغرب مافي احد ..ليخبروه بانهم اتجهوا لدمام ..لحق بهم .. واستقبلهم متعب ... وحجز لهم شاليهات ونزلوا فيها .. توجه لسلامم على خواته وجدته وعمته .. دخل وكانت ريهاف في وجهه .. ناظرت فيه لفتره .. / سلمي يالقاسيه
ريهاف برفعه حاجب /ماخليت لي من القساوة شيء ياولد ابوي
سحبها بقوه لحضنه ولمها / اووش .. اووش .. علاقتي فيك موب ورقه وشهود .. تنتهي باي وقت .. ععلاقتي فيك اكبر واسمى .. ظهرنا واحد وكلنا لبعض سند وعزوة .. يالمشاكسه
ريهاف بعدت عن حضنه / تركتنا وماسئلت عنا
متعب بجديه / يهمك
ريهاف بضيق / وين اللي على قولتك علاقتنا اكبر واسمى .. والا قول بدون فعل
متعب / انا كل يوم اكلم شذى وفواز واسئل عنك . مين الحين اللي مايسئل انا والاانتي
الجمتها جملته .. ناظرت فيه لفتره ثم غادرت المكان بهدوء
.
.
.
..
.
.
دخل وتنحنح بعد مالمح زول متعب واقف عنج الباب .. انتبه له متعب / الله يكفينا شر سرعتك
ماجد وهو يتقدم لمتعب / ابي الحق على شروق الشمس بالدمام
متعب باستغراب / شروق شمس .. وطالع بساعته / الساعه ثلاث وش شروقه .. بسم الله عليك
ماجد وهو يقبل جبين متعب / شيء بعدين تفهمه .. انت وش موقفك هنا
متعب برفعه حاجب / مثل اللي موقفك .. ابتسم بخبث / بسلم على وخيتي ريهاموه
ماجد برفعه حاجب / ريهاموه اسمها ريهام الفواز.. وهي معزبتك اليوم عشاء اهلها عندها
متعب بحلف وصوت عالي / لاوالله العشاء علي
ماجد بصوت عالي / لاوالله مالك لوى .. ذبايحي قد وديتها للمسلخ وانت بكره سوي عشاءك
متعب بضيق / الله يهديك على سرعتك ذي أمداك تدخلها .
.
.
.

.
.
سمعوا الحريم صوت متعب وحلفه وصوت ماجد العالي
ريهاف / شكله متعب ومعاه واحد ثاني
شذى / شكله صوت ماجد
الجده / قومي ياريهام شوفي وش السالفه ’’ يهام هي الوحيده بعد العمه والجده اللي تحرم على متعب وماجد بمكان واحد ’’

وقفت ريهام ومشت لهم ولحقتها شذى بجلالها / امسكي خذي يمكن تلقين احد
خذت جلالها وتقدمت لهم ووقفت شذى بالممر / وش عندكم وش صاير
متعب بابتسامه / هالخبل .. اقوله بعشي اهلي الليله يقول العشاء عند بنت فهد
ريهام وهي تقبل خدي متعب وبابتسامه / جعلني فداك .. انا وانت شي واحد .. باس متعب جبينها وحضنها
ماجد برفعه حاجب / افا موكاني صرت صفر ع الشمال
متعب ضحك/ شمسك آيله للزوال هههههههههههههههه
ماجد دف متعب لداخل الممر / تهبى انت ووجهك
ريهام بابتسامه / ادخل شذى قدامك
على صوت ترحيب متعب بشذى قفل ماجد الباب .. ولمها لحضنه بقوووة / وحشتييييييييني
.
.
.
.
.
.
.
بعد نص ساعه
.

.
.
شذى تطلع ترامس القهوة والشاهي .. من السلال .. / ريهاف اتصلي على فواز ولامحمد يجون ياخذون القهوة
ريهاف مسكت جوالها تتصل .. دخلت جود / يمه وين شاحن نادر
ام نادر / شوفيه اعلى الشنطه
خذت جود الشاحن وطلعت ..
ريهاف تزفر بضيق / فواز انتظار .. ومحمد مقفل جواله
شذى / طيب شوفي متعب
اتصلت ريهاف على متعب وثواني ورد /هلا
ريهاف بروقان/ تعوبي
متبعب باستغراب / عيون تعوبي
ريهاف / تعال خذ القهوة
متعب / قهوة من وين هالقهوه؟؟
ريهاف بابتسامه/ هذي ام كادي ماخذه العزبه معها
متعب / يافديت ام كادي
ريهاف برفعه حاجب / اانا ادلع واخرتها تتفدى شذاوي طيب اخلص تعال خذ القهوه تراي واقفه عند الباب

قفل منها متعب واتجه بسرعه للباب وشافها واقفه وتطالع بجوالها... سحب الجوال منها وبعصبيه / تعال بسرعه واخرتها تلعبين بالجوال ..وين القهــ
بتر جملته لما ررفعت راسها من قوة الصدمه شهقت بصوت عالي / يممممممه


.
.
.

نهايه البارت

[سبحانك اللهم وبحمدك اشهدو ان لااله الاالله استغفرك واتوب اليك ]


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مساءكم عبق بذكر المولى

صباحكم عطر بالايمان وطاعه الرحمن


البارت الاربعوووون


,

,,

,

,
,
, قراءه ممتعه لاتبخلوا على بالردود . اليوم بكرت بالبارت لعيووونكم تعويض عن بارت الاسبوع اللي فات .. ماودي يجي من جهتي تقصيررر وان حصل نبهوني فانا انسانه لست معصومه ..
استمتعوا ولاتبخلوا ..^_*

,
,

,
,
,


.
.
.

.




تَعِبَت أَنَا انْثُر هُم قَلْبِي عَلَى الْنَّاس..
...............وَتَعِبْت ادَوِّر لِلْحِقِيْه./ حَقِيَقه



يَلْعَن أَبُوْه..شُعَوُر...لابُوه أَحَسَاس
...........لَآ جِيّت أُسّوي مِن جِرَاحِي/ حَدِيْقَه !!



شَف لَي طَرِيْقِه لاغدى دَرْبُنَا..يَأْس..!
..............تَعِبَت أَنَا تَرْدِيد..(شَف لِي طَرِيقِه) !!



مَاعَاد يَاسَع لِلحَزن أَي ...كُرّاس..!
.............وَمَاعَاد " قَلْبِي" يَحْتَمِل ..أَي ضِيْقِه !



شْفِنِي رَشَفْت مِن الْغَرَابِيل كَم كَاس.!
.............وَالْصَّبْر مابلْت امَانِيْه.../..رَيِّقِه !



أَكْبَر مُصِيبُه طِيَحْة أَنْسَان..حَسَّاس!
..........تُسَوَّى بْعِيْنِي ... مُوُوُت كُل الْخَلِيْقَه !



أَكْذِب عَلَي نُفِسْي اذَا قُلْت "لَابَاس"!
........و"الْبَاس" أَصْلَا مِن زَهُوُرِي رَّحِيقَة !



صَعْبَه تُشْوُف بِعَيْنِك الْحُلُم/ يِنْدَاس..!
.......كَنّك تَّطِفَي..مِن دُمُوْعِك..حَرِيْقَه !



الْمَوْت مَاهُو لَانَحْنِى ..لِتَّعَب/ رَأْس!
...........الْمَوْت نَفْسَك...لَا انَحْنُت/ لِلْخَلِيْقَه !



كُل الْدُّرُوب أشُوفُهَا / يَاس فِي يَاس!
...........سَايِق عَلَيْك الْلَّه (شَف لِي طَرِيْقِه
,

,
,
,

,
البارت الاربعون


ريهاف ماسكه الترامس وهي خايفه وكانها تدور على شيء/ امسسك.. فيه صرصور هنا
( جود يوم سمعوا صراخها سئلوها ورقعت قالت انها شايفه صرصور )
متعب مسك الترامس زين وبخبث/ شوفيه عند رجولك
ريهاف صرخت/ يمممممممه ويييينه
متعب ضحك على خبال اخته / بغيتي تطيحين الترامس علشان صرصور كل ذا تخافون منه يالبنات.. والله انكم دلخات
وطلع وهو بلشان بالجوال اللي سحبه من جود .. شوي وخطر في باله فكره وابتسم
.
.
.
.
في الليل تجمعوا الكل على فرشتين حول بعض فرشه للحريم والثانيه لرجال ..
متعب شرى له صرصور من بلاستيك ,, عاجبه خوف ريهاف وده يهبل فيها شوي .. العم ابوطارق متكي على المركى .. والباقين حوله .. والبنات يجهزن اسياخ اللحم لشوي .. والشباب هم اللي بيشوون .. ميز زولها من كلامها مع كادي والجوري .. كانت على طرف الفرشه الاخير .. ورماه عليها وهتف / ريهاف الصرصور عندك انتبهي
ريهاف صرخت ووهفت بجلالها كذا لان الاضاءه خفيفه وطار الصرصور وشافته على االاضاءه العاليه.. وتاكدت وصرخت مره ثانيه .. وقمزت تمشي متجهه داخل من الروعه .. وكل البنات وقفن وهن خايفات.. لحقها متعب بعد ماخذ الصرصور وشافته يلحقها / لايامتعب تكفى
متعب يضحك وهو يشوف ترجيها / بس بحطه بينك وبين ملابسك
ريهاف صرخت بقووووة / لاااااااااااااااا
لحقها فواز وهو يضحك / اتركها يامتعب مجنونه بفضحنا في الله وخلقه
متعب شاف فواز متجه له / والله ماتجي لاانت ولامحمد
تراجع فواز بعد حلف متعب وهو يضحك ... ريهاف شافت فواز رجع وخافت اكثر ودخلت لداخل .. ومتعب خلفها / بس خليني احطه بينك وبينك ملابسك
ريهاف بخوف / صاحي انت والله ماتحطه
اللي برا يسمعون صراخ ريهاف ويضحكون.. الجده / نادر قم جب ولد عمك فضحنا هو والمهبوله اللي معه في الناس .. بناتنا عقولهن تبرى لهن
نادر بابتسامه/ ياجده متعب واخته خليهم ينبسطون
الجده بحده وصوت ريهاف يعلى / وانت وش انت .. قم سكت ذا المهبوله عنا
وقف نادر ومشى داخله وهو مايبي يتدخل بس مدام متعب حلف على اخوانه مابقى الاهو محرم غير عمه الكبير .. توجهه لداخل وهو يهتف // متعب يامتعب

متعب انتبه له ..وطنشه ماهتم .. وصل نادر للغرفه اللي هم فيها دل عليها من صراخ ريهاف ./ يامتعب وش فيك الله يهداك اهجد فضحتونا بالناس
متعب وهو يلمح زول نادر ضحك/ ياخي هالبنت خبله تصارخ من صرصور .. وتقدم منها وهي خايفه وتحاول تسيطر على خوفها / شفتي يالخبله هذا صرصور بلاستيك موحقيقه .. وضحك بصوت عالي
نادر سمع كلامه وضحك / راح عقل حرمتي والسبب هالبلاستيك

ريهاف فتحت عيونها ع الاخر .. / مقلب هذا فيني

متعب هز راسه بايه وطلع لنادر / هذي كان فيها سبعه عقول والحين بس باقي ثلاثه .زواربعه طاروا عليه العوض ومنه العوض


طلعوا ووصلوا للفرشه .. العم بابتسامه / الله يهديك.. هجدتها مع مغرب .. الحين بتطير عقلها زووود
متعب يضحك / ياعم اليوم تقول تعال خذ القهوة ويوم جيتها لهي تنتفض وش فيك قالت صرصور .. ونقزت تقول مقروصه ..
الجده / هذي هي لسانها قوي ..بس تخاف .. وكل هالبنات كذا يخافون من ظلالهن

فواز باتسامه/ تحضر للي بيجيك .. اختك بترد لك الصاع صاعين

متعب ضحك .. وبدوا يخطوون وش بيسون بالايام اللي بيجلسون فيها هنا ..







----------------------------------------------------------







كان جالس بمكتبه بالسفاره .. والقلم في يده ويحركه فوق الطاولة .. عقله هناك .. وروحه .. بس جسد هنا .. طرق الباب كم مره مانتبه له .. طرق بقووة وانتبه / ادخل
دخل موظف في السفاره / استاذ طارق ..فيه شخص بيقابلك
طارق باستغراب / شخص ؟؟ من ؟ خله يدخل

طلع الموظف .. وشوي ودخل .. وطارق منزل راسه ../ جابني لك شوقي
ررفع راسه وشاف صديق عمره وقف له وبترحيب / ياهلا بالشوق وراعيه

سلموا على بعض .. وجلس تركي ومقابله طارق .. طارق هتف / وش علومك وعلوم السعوديه ياخي وربي لي شهر هنا ونفسيتي زفت
تركي بابتسامه / السعوديه والا اللي فيها هاه ؟؟
طارق فهم مغزى كلام تركي / كلهم
تركي / اللي في بالك مادري عنه .. بس السعوديه بخير دامنا في ظل ابومتعب واخوانه

طارق بابتسامه / عسى الله يعز ال سعود .. ويرزقهم البطانه الصالحه .. ياحي الله تركي ..

تركي / البقى يابوكادي ... اليوم جيتك لسببين الاول شوقي لك ولجلستك .. والثاني موضوع شخصي صار عليه وقت طويل..ولازم يفتح من جديد
طارق / حياك الله وانا تحت خدمتك يااخوي .. تامر على روحي










------------------------------------------












زياد ومتعب وماجد يشووون .. ومحمد وفواز ونادر ..يجهزون خلطه الشوي .. محمد يصرخ / لا ..ياخي كم ليمون تحط انت بعدين يطلع حامض
فواز وهو يعصر الليمون / وش عرفك انت اسكت الخلطه قاسيه مااتشوف لازم تلينها ..
محمد باستغراب / تلينها بليمون .. حط ماء ياخي
فواز بضيق / شذى تصرفي معه ..
شذى بهدوء/ خله ياحمود حتى لوكثر الليمون العسل بعدين يعدل الطعم ..
محمد فتح عيونه ع الاخير / عسل على اللحم .. طحينيه وبلعناها .. عسل عاد
فواز وهو يخلط الخلطه / ياخي ماحد منتقد غيرك ..نقطنا بسكوتك .هذا طبخ ام كادي . مو عفيسك انت ووجهك
العم دخل عرض وهتف / يقولون في سنين مضت ..تهاوش ولد عمره 10 مع ولد ثاني ومات الولد .. وصارت هوشه بالقبيله .. وطلب ابو الولد ابوعشر سنين ان ولده يجلى عن الديره لانه عارف ولده موب قاصد القتل بس العبر ماتعرف الاالثار .. جلى الولد .. وجلس له مع ناس مايعرفهم ..
محمد قاصع ابوه / لحظه لحظه .. خلني الف لك علشان اسمع زين
ماجد حذف محمد بعلبه المنديل اللي جنبه / خل ابوي يكمل مقاطعه علشان تلف زين
محمد يحك راسه من اثر علبه المنديل .. والبنات يبون يسمعون السالفه نشد العم / كلكم معي .. اكمل سالفتي

ام نادر / أي معك كمل يالغالي ..البنات تركن الجوالات وبالهن معك هههههه
ابوطارق بابتسامه / زين زين .. وكمل / وجلس الولد راعي عند هالعرب .. ومرت السنين ورا السنين .. وكبر الولد وصار عمره 19 سنه ..وهو يسرح عند الحلال وبنت راعي الحلال معه ... والاولين عادي تروح مع الاجنبي معطيها الامان ..
موب الحين الخطر عليها من الامان اللي يعطيها ..
الجده/ الله يكفينا الشر والله انك صدقت تغير الوقت ياولدي
محمد متحمس / كمل يبه كمل
كمل ابوطارق / يروحون مع بعض وينام على رجلها وتطلع قمله اللي بشعره وتسوي له الاكل ويتقاسمونه .. ايامهم حلوة ياعيالي .. مرت الايام والايام .. وجا واحد من العرب لراعي الحلال وشككه بالراعي وببنته.. يوم جا هذاك اليوم قال لهم راعي الحلال .. روحوا مع الابل اليوم وروحوا للمكان الفلاني .. صاحب الحلال له مقصد ..
محمد قاطعه/ وش مقصد ه
زياد سحب محمد / ماتعرف تسكت انت
ماجد / لا يبي له شريط لاصق
محمد / ياخي انا اتكلم باسم البنات لانهم مستحين منكم ..
ماجد يدور شيء بيهف محمد فيه .. وسبقه ابوه وهتف / اللي تبي تسئل يابنات تقول .. عادي كلهم اخوانكم مافيها شيء.. وكمل / راحوا للمكان الفلاني .. وهم بالعاده يمرحون ثلاث ايام او اقل اواكثر على حسب المكان اللي هم فيه.. خيم عليهم الليل .. وامرحوا .. ويوم اصبحوا . .لقى انت يالراعي . مواطي فرس حايفتهم بالليل .. وشك بالامر وعلم البنت قال واحد من اهلك يمكن ابوك ويمكن اخوانك .. هاجدينا بالليل وهذي محافر خيلهم ..قالت البنت العلم وشو يافلان قال العلم اهلك شاكين فيني وابوك غير الحلال وغير المكان وحايفنا بالليل والشك بين عيونه .. رجع انت يابو البنت لعياله وقالهم ياعيال الراعي مايدري عني وحاط الشداد بينه وبين بنتي .. ماهو مثل ماقال فلان .. وانا عهدي به امين وشهم بس فلان شكك بي .. قام الراعي يفكر ويخطط ماطلع بيده شيء هو راعي عندهم ماله حيله .. قامت البنت وقالت لقيتها يافلان قال هاتيها .. قالت اسمع انا بروح باول الحلال و وباخذ هلال معي .. ان شفت وجه ابوي واخواني مايبشر بخير فعلامتنا اني بفك هلال وهلا هذا حاشي وبطقه بخليه يركض وانت افهم وانحش بعمرك .. عيا الرراعي قال انا لي نصيب باللي يجيك .. ورفضت وعطته سلاحها وراسين حلال والفرس.. والعزبه قالت خذها .. المهم تقدمت من الحلال ومشت به وهو باخر الحلال ينتظر منها الاشاره مهجاد اهلها فيه شيء .. اقبلت البنت يوم اقبلت لاوالله ابوها في وجهها وهو يسئلها عن المكان ان كان به عشب والالا ونست العلامه وفكت هلال وهو يوم شاف هلال راح عنها قال بس الامور اسوى مايمكن .. ركب فرسه وهج .. مرت السنين وهو يبي البنت بس وضعه مايسمح هو راعي وهي بنت امير .. والامور بعد متلخبطه .. وتعب الراعي لاهو عنده اخو باقي من اهله .. وشاف اخوه تعبان وعيا يعلمه بمرضه ..بس سمعه يهذر باسمها تالي الليل ويناديها بمنامه .. مرض الراعي ومات قام اخو الراعي واخذ ظفاير اخوه وركب الفرس حقت اخوه..وراح ينشد عن اسم البنت .. حصلها ترعى غنمها ..
يوم شافت الفرس عرفت االفرس وتحسب خيالها فلان الراعي .. تقدم منها وسلم وتغير عليها الصوت البنت بعد تحبه وتبيه بس القدر .. قالت انت فلان قال أي الراعي دايم يقولها عن اخوه هذا لانه يعزه وهي عرفت الفرس وانكرت الخيال .. قالت وين فلان تقصد الراعي .. قال فلان مات وهذي ظفايره اللي تكدينها له .. ويطلب منك الحل ..
محمد بحزن / نهاية حزينه يابوي

ابوطارق بهدوء/ اللي اقصده عيالي .. ان الحب شيء حلو بالحياه بس موب شيء ضروري .. ناس كثير عاشو بدون حب وتوفقوا وناس عاشت بحب وماتوفقوا.. وناس تحب ولالتمت على بعض الحب مو راس مال .. .. الغرض ناخذ عبره باللي يصير لغيرنا .. هذي القصه غلطه بدون قصد كلفت الراعي حياته والبنت خسرته .. لازم نفكر قبل لانتخذ قرار .. الامور تبي لها سياسه ومسايره لين نشوف وش بيرسي عليه الشخص .. لان شيء ماهو مقصود يجرح ويمكن توصل للقتل .. ياعيالي انتم كبار وكل واحد بلغ الرشد له عقل يفكر فيه وله حياة بيعشيها لازم يفكر قبل لا يخطي ربع الخظوة .. شيء ماتحسب حسابه يضيع عمرك بسبته فاتعقلوا بقراراتكم عسى الله يوفقكم ..
ماجد بنبره مقصدوه / بعض الاشياء يابوي تنفرض علينا غصب مالنا فيها حكم ولاحيله وش نسوي فيدنا جعلني ماعدمك ؟؟
ابوطارق بحكمه / ساير الوضع واحسب نواحيه بالمسطره .. مافي شيء غصب عن الانسان الا الموت ياولدي هذا الشيء تحسب حسابه بعملك بس والباقي ماتحكمه ولاتحتال فيه ..

الجده بتايييد/ صدقت ياسالم صدقت

متعب قام وهتف / عيال جهزوا بنصرف العشاء





--------------------------------------------------------










تركي وطارق جالسين بالكوفي .. طارق بهدوء حاول يعكس اللي بداخله شيء موهين بش وش يفيد الحكي فيه تظاهر بهدوء / شوف وانا اخوك سالفه زواجك بالسر شيء راح وانتهى وانا ماتدخل بحياتك بس لو ان ريهاف على ذمتك صدقني بزعل واجد واجد بعد .. بس الحين البنت بذمت غيرك واللي فات ماات واناخوك
تركي بضيق / الله يسعدها .
طارق بابتسامه/ امين يارب .. ويحنن قلب اختها علي
تركي / دنيا وانا اخوك ماكل مانبيه نلقاه .. بتنزل انت لسعوديه؟؟
طارق تنهد / ودي والله بس مدري للحين اموري ماتعدلت .. .انت قلي للحين حرمتك عندك
تركي بضيق / عفت الحريم عقبها وانا اخوك طلقتها وراحت ولحقتها غيرها .. والوالد تقول اعرس كل ماشافتني
طارق بضيق / لاتلومها تبي تفرح بعيالك .. لاتحرمها والدينا وانا اخوك ماوقفت على ريهاف .. فيها غيرها افضل بمليووون مره
تركي بضيق / حبيت من نظره وعلشان عيون بس .. بس جت هي وغيرت لي مفهوم الحب كله .. عطتني امل في اشياء واجد كنت فاقدها .. ماتتخيل في شهر بس كل شيء صار بالنسبه لي غير .. ولازلت عايش على امل وعلى ذكرى
طارق تالم على حال خويه وهو مجرب اللي فيه / مايجوز وانا اخوك البنت على ذمة واحد غيرك وعرسها بعد ايام ..








--------------------------------------------------------------






طلع زياد وهند وماجد و وريهام خذو لهم جناحين بفندق والباقين جلسوا بالشاليهات يهام اللي ماطلعت بسهوله لين ناداها متعب قال ماجد يبيك برا وطلعت.. دخلوا الفندق .. وسبقته نزلت عباءتها .. وقفها / ليش ماتردين على اتصالاتي ؟؟
ريهام طنشته ومشت وخلته .. لحقها وسحب يدها بقوة / لاكلمتك وقفي وكلميني
وكرر سؤاله / ليش ماتردين على اتصالاتي ؟؟
رهام بهدوء/ كنت بجلس مع اهلي
ماجد بضيق / وانا متجاهلتني .. ولاكاني رجلك .. ليش ؟؟
ناظرت فيه وثبتت نظرها بعيونه .. وهتف / لايكون مجبوره علي ؟؟
ريهام بقووة / أي مجبوره عليك
فتح عيونه بصدمه وفلت يدها وكملت / تزوجتك لاجل ارضي اخواني لاجل ماتفرقون بسببي .. وانت على فكره اللي حطيتني بموقف مالي حل فيه الا الموافقه .. عشمتني فيك سنين مضت ويوم قلت بجي اخطب فرحت .. واسمع خطبتك من غيري .. واخرتها تحجر علي .. وتقول مجبوره .. أي مجبوره ياولد العم ..
ضرب بيده الجدار باقوى شيء بقبضته/ ليش مارفضتي .. خلينا نتفرق خلينا بس ماشوف الصد بعيونك ولااشوف اني مفروض عليك
تقدمت منه وهي تشوف يده محمره بقووة / ماخليت فيها مجال .. حاولت اتقبلك واقول انسي ياريهام شيءمضى بس فيه شيء بينا ياولد العم ماهو راضي يروح ..
رفعت يده وضربها بقوة نفس المكان /ليش تخليني الحقك ظميان اونتي سراب .. ليش تخليني اعيشك واقع وانتي حلم .. ليش ؟؟؟
ريهام بقوووه موجعه / بنت عمك اللي خلتني حلم بعينك .. ولااقول فعايلك يمينك هي اللي خلتك طاير بالجو لانلت سماء ولاوصلت ارض ..
ماجد بآلم / هذا طارق وشذى حفى لحد ماوصلها وبالاخير تفارقوا .. ماهو كل شي نبيه نحصل عليه بالساهل
ريهام وهي تستدير متجهه لغرفه / شذى وطاق حياتهم غير عن حياتنا .. ظروفهم غير واقع غير لاتقارن شيء بشيء..
ماجد استمد قوه من واقع موجع ومن احساس فقد يتجدد / اسمعي يابنت العم عندك وقت تفكرين فيه على راحتك ولااحد بيجبرك على شيء .. خذي وقتك بالكامل .. ياتبيني وقلبي يبيك وغلاك كل يوم يزيد .. بلع غصته / ياماتبيني .. والله يسترعليك ويوفقك
,
,

,
,
نهايه البارت
[سبحانك اللهم وبحمد اشهدوا لااله الانت استغفرك واتوب اليك [



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه, بقايا, يديه, يرتدى, يطعني, عليه, عطره, عطفه, وقلبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:43 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.