آخر 10 مشاركات
تحميل روايات جديده 2012 txt على جوالك موسوعه متكامله من الروايات (الكاتـب : MRAMY - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          1- لمن يسهر القمر- روايات أحلام القديمة- آن هامبسون (كتابة /كاملة)* (الكاتـب : جين اوستين333 - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          طوق من جمر الجحيم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : samar hemdan - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )           »          281 - أميرة رغم عنها - صوفي ويستون **تصوير جديد** (الكاتـب : Hebat Allah - )           »          و أَمَةٌ إذا ما ابتُلِيَت في شرَكٍ ما جنتَ *مميزة* *مكتملة* (الكاتـب : فاطمة عبد الوهاب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-08-13, 08:16 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 حب أيتام من عالم آخر / للكاتبة انثي تختصر نساء ، مكتملة



بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نقدم لكم رواية
حب أيتام من عالم آخر
للكاتبة / انثي تختصر نساء


كلمة الكاتبة
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته.
هذااول روايه لي باذن الله.
(وان شــاء الله الاقي الدعم منـــكم )
دام هذا مجهود شخصي لا احلل لطش ابدا.

صاحبه كاتبه القصه أنا (najo0)

قراءة ممتعة....



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 31-08-13 الساعة 09:33 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-13, 08:19 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الأول

مدخل ..

عندما يجتمع الظلم والعذاب
يتوق النفس للانتحار ولكن
عندما يخترع طريق سري ليعبر اليها
ويترك خلفه جميع الشقى والعذاب
( تكون المفاجاه )
فجعه النفس للوصول الى مكان خاطئ
مكان يسمى ب(عالم اخر )



البارت الاول
((تعريف بشخصيات))

مشاعل : فتاه اليتيمه لم يبقى معها الااخوها ماجد توفي والدهم قبل 4 سنوات
عمرها 18 اخر سنه بثانويه سنه جميله جدا نحيفه متوسطه الطول شعرها ناعم قصير بيضاء وجه
ماجد : طبعا اخوي مشاعل 19
متوسط الطول لون بشرته قمحي

وعايشين بظلم مع عمهم وزوجته الشريره واولاده وبناته الا يزيد ويارا هم عطوفين عليهم فقط
عايشين بقصر يملكه ولكن اسكنهم بملحق معا ماجد ومشاعل
عمهم محمد وايضا لديه شركه ومزرعه خاصه بدواجن وفي اصل كانت ورث لماجد ومشاعل لكن عمهم الظلوم اخذ جميع املاكهم وجعلهم بلا رحمه ويعاملهم بقسوه ذلك بسبب اموروخلاف بسيط بينه وبين ابو مشاعل وماجد يعني (اخوان)!!

محمد :عم ماجد ومشاعل
واولاده يزيد عمره 24 ويزن 16
وبناته ياسمن 19 اخر سنه بثانويه متوسطه الطول شعرها طويل سمينه قمحيه البشره ويارا 17 بيضاء وقصيره جميله لكن ليس بجمال مشاعل
وزوجته ام يزيد

في صباح ساعه سادسه

رن جرس منبه
مشاعل . ماجد يلا قووم صلى وروح مزرعه قبل عمي يجيك
ماجد : ان شاء الله اه بس يامشاعل ليه انا يخليني اشتغل بهمزرعه مع انه فيه مليون عامل وليه عياله نايمين ومرتاحين وفلوس ياجي لهم ولا يشتغلون وانا اشتغل واتعذب وانضرب لجل عمي يعطيني 200 ريال ايش هظلم

مشاعل : اه ياخوي مالنا الا عمي بعد الله وايش نسوي صبر زين واحتسب الاجر

ماجد .الله كريم يلا تجهزي ولحقي مدرسه هذي اخر سنه لك الله يوفقك وتطلعين دكتوره وساعديني ونطلع من هجحيم ..
مشاعل . ههههه الله يخليك لي يااخوي اوكيه استودعك الله

ماجد. مع السلامه

مشاعل . مااااااج

ماجد. بسم الله ايش فيك
مشاعل. هههه لا بس خذ هذا سندوتش خبيتها حق امس لك من مدرسه افطر بها وروح
ماجد . شكرا ياغلا لو رحت مطبخ ولو نقص بس شوي من جبنه اظن عمتي راح تخليهم يصلون علي بجنازتي يلا شعول مشكوره مع سلامه .

مشاعل مع سلامه تجهزت مشاعل وتغسلت وبتلبس مريولها تذكرت انها مشقوق وكم مره يضحكون عليها بنات مريول واحد من اول ثانوي وياسمين يمكن مريولها هذا 27 واحد تلبسه جابت خيط وجلست تخيط المريول طلع شكله غير مرتب بس مامعاها الا هو
ياسمين . يامعفنه بسرعه سواق بيوديني مدرسه انزلي

مشاعل لبست بسرعه مع انا مريول حالته حاله الا انا جمالها سلب منظر مريول وياسمين حاقده منشان جمالها مشاعل !

ركبو سياره وصلو مدرسه ..

في البيت

يزن . يمه ياسمين راحت مافطرت
امه . قالت لي مالها نفس عطيتها مصروف تاكل بمدرسه والحين بشغل مراهقات مايدورون وراء الاكل
طيب ناد اختك بسرعه يارا واخوك يزيد يجون يفطرون

يزن . ابشري يمه

ابوهم . صباح السعاده يلا انا بداوم تاخرت عن شغلي بافطر هناك

ام يزيد . خير ان شاء الله
ابو يزيد . الا وصخ راح مزرعه ايه راح قالت لي شغاله

حلو اجل مع سلامه
ام يزيد . بحفط الله


ماجد . جالس لحاله على كرسي بمزرعه يسمع صوت بغرفه مجاوره
مع انا غرفه محد دخلها من قبل .

ارتبك ماجد ودفه عامل فز ماجد وطالع وراءه قال اعوذ بالله منك خرعتني ايش فيه

قال له عامل ليه جالس لوحدك همكان محد يجلس فيه استغرب ماجد !!!
ليه قال عامل م وقته يالله وقت استراحه مشى ماجد وفي وجه علامه استغراب يبي يعرف سالفه


مشاعل . دق جرس وقت فسحه جلست لحاله تبي تفطر تذكرت ماعندها فلوس جلست لحالها
جت طالبه وجدان . سلام عليكم
مشاعل . وعليكم السلام
وجدان . ممكن اتعرف
مشاعل . ايه هلا مشاعل ع 18
وجدان اهلا فيك انا زيك 18
مشاعل العمر كله
وجدان امين ربي يسعدك مشاعل ماعندك اصدقاء ولا حبايب
مشاعل لا ماعندي احد
وجدان . اها حلو حلو
مشاعل . مستغربه من نظرات وجدان .

يارا. طلعت للمدرسه غير عن مدرسه ياسمين ويارا

مدرسه مستقله . وهي بطريقه قالت لسواق

راجو ودني حي النسيم ابي اروح اتطمن على صديقتي
ترا استاذذنت من امي

صدقها سواق وراحت شقه
دقت جرس .
وهي مرتبكه !!




ماجد. ياترى عرف سالفه ومصدر الصوت !!

وجدان ايش سر نظراتها غريبه !!

يارامين صاحب الشقه لي راحت له !!



ان شاء الله اشوف التفاعل واذ عجبكم بااكمل البارت الثاني

محبتكم naj0o




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-13, 08:20 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارتّ الثاآني ,.

(يالله عســــاها خيره )~

وجدان. ايه مشاعل كلميني على حياتك
مشاعل . حمدالله من فضل ربي عايشه عند عمي انا اخوي
وجدان .عند عمك ّ!!
مشاعل . ايه ابوي و امي رحمه الله عليهم توفو من اربع سنوات
وجدان . اها الله يرحمهم
مشاعل . امين
وجدان . مشاعل اخوك زيك حلو ّ!
مشاعل . شنو !
وجدان .ههههه امزح وشهوله بتاكليني اتغشمر معج
مشاعل. لاعادي
وجدان . مشاعل تحبين يكون لك حبيبه تحبك وكيذا
مشاعل. حبيبه ! هههه استغفر الله قولي صديقه
وجدان. لا ياماما حبيبه يعني تحبك وتكوني وحيده بحياتها

مشاعل . مافهمت ايش مقصدك انا بصراحه مااعرفك
بس اسمع انك مجرد بويه وانا مااحب اجلس مع ناس كيذا

وجدان . ايه وصلتي انا بويه ليه عندك مانع واحسبك ما تعرفي هالاشكال
مشاعل . وجدان
وجدان . نبض وروح وجدان رجيتك لاتناديني وجدان
قولي( وجدي )
مشاعل. الحين خليت بنات مدرسه مالقيت الا انا انا مو من مستواكم شنو اسم وجدي انتي ولد وجدي مع سلامه خلصت الفسحه
وجدان . مسكت يد مشاعل وتقربت لصقت فيها ايه وجدي وراح تناديني غصب عنك وعلى فكره ثلاث سنوات محد داخل براسي الا انتي
مشاعل فكت يدها بقوه ودخلت صفها وهي خايفه من نظرات وجدي وكلامه وحركاتها
في مزرعه .
ماجد يشرب شاي مع عمال ويفكر ليه همكان محد يدخله وفكر شاغل باله
نادى رمزي رمزي ابيك بموضوع
رمزي . عامل مصري له سنتين يشتغل في مزرعه ابو يزيد ايه ماجد ازاي اخدمك
ماجد. رمزي عندك علم بغرفه مهجوره لى في ركن المزرعه
رمزي .اممم ايه دا ياماجد لك سنتين ونص ماعرفت
هذا غرفه محد يقرب لها لكن اسرارها مايعرفها الا الله وراعي مزرعه ابو يزيد ولنا امر محد يقرب له
الا يا ماجد ازاي تسال الحين بعد كل هوقت
ماجد. اول مره اجلس على كرسي امس بقرب من همكان
وسمعت اصوات غريبه بس ماادري ايش سر هغرفه
رمزي . اسمع ياماجد لاتعمل مشاكل مع عمك ويشوفك في همكان مره تانيه
رمزي . خير ان شاء الله
ماجد . بدا الوسوسه وش صوت بغرفه
ودي اكتشف هشي !!

ساعه 12 ظهرا .

دق ساعه طلوع من المدرسه
ياسمين . مشاعل انقلعي لا تمشين معي ولا ابي احد يشوفك واقسم اذ قلتي لاحد ان انا بنت عمتك
تعرفين ايش اسوي انتي الحين تنقلعين انا ويا همريول مريول طراره تركبين سياره لين اجي

مشاعل . بمعالم الحزن على وجها ان شاء الله

ياسمين . وجدي تعال ممكن اودعك قبل لا اروح
وجدي هي وجدان طبعا بويه !!
وجدي . ياسمين انا وانتي مابينا شي روحي الله يستر
ياسمين . وجدي انا احبك مابي احد غيرك
وجدي. باباي بسخريه
ياسمين . طيب انا اوريك اشلون تتجاهلني .. .
ركبت ياسمين بتكابر سياره يا حمار
امش بسرعه مانيب فايقه لاحد
وانتي يا كريهه كيف جبتي درجه كامله باانجليزي

مشاعل. من فضل ربي بصمت وذهول ياسمين حبيبتك بويه استغفري ربك
حرام وقاطعتها .. اص اص انثبري لاعاد اشوفك
تجيبي سيرتها على لسانك وصخ
مشاعل. الله يهديك
ياسمين . بغضب وتااافف انتو مكانكم مو عندنا مكانكم زباله بس نسوي جماله فيكم واحمدو ربكم لكم ملحق
مشاعل . جزاك الله خير
حي النسيم .
ساعه 12 ونصف ظهرا
يوه تاخرت اخاف سواق يعلم امي اني
اجيت عندك !
خليك شوي امانه ماشبعت منك والله خايفه امي وابوي يدرون والله يقتلوني
خلاص دقي على سواق
يارا . الو راجو بسرعه تعال
راجو. طيب ماما
نص ساعه . وسواق يدق اه حمدالله
يلا حياتي راح اشوفك بعد شهرين !!
اه اه منك بس ودي اخطفك وارتاح
والله محد مصبرني في الدنيا الا انتي

يارا .لا اوصيك على نفسك
ركبت سياره وبسرعه راجو للبيت
في البيت
رجع الوالد وولده يزيد من شركه
وبنات من المدرسه ويارا كمان على حسب علهم انها من مدرسه راده ..
ويزن رد من معهد يتعلم لغه انجليزيه
اجتمعو على سفره غداء
مشاعل . ماجد وينه عمي لو سمحت بتصل من تلفون على مزرعه بشوفه وينه خايفه عليه تاخر
يزيد . افا مشاعل بيت بيتك اتصلي خذي راحتك
عمها . تطبين تلفون اكسر ايدك اليوم تكلمين ماجد
بكره غيره .
مشاعل . حاضر
يزيد . في قلبه انا لله وانا اليه راجعون الله يصبرهم
مشاعل .محتاره ياربي ليش تاخر
عمهم .بكره بمعزومين بااستراحه
عائله ابو خالد وزوجته وعياله
ام يزيد . ايه زين حلو نغير جو
ياسمين . بابا بروح سوق ابي نفنوف حلو اطلع قمر فيه
مشاعل . تفكر وتكلم نفسها انا شنو البس ملابسي قديمه واكثرها مشقوق اخاف يتشمتون علي
يارا . واناياسمين كمان بروح شوبنق نستيني يامال عافيه
ياسمين: لا يا غيوره بكيفك انا بطلع مع صديقتك وحبيبتي وجدان .
يارا . اجل باخذ مشاعل معي .
ياسمين . بغضب لا تاخذي معفنه مره تفشل
يزيد . مشاعل احترمي الفاظك
يارا . بكيفي يبه ابي مشاعل مسكينه ماعندها ملابس
عمهم . تبين سوق تروحي لحالك ماتبي تجلسين في بيت
يارا. استغفر الله ان شاء الله يبه
ياسمين . باابتسامه ساخره ههههه
يزن . ابوي بسافر للخارج ابي ادرس لغه فرنسيه وبعد بكره اخر موعد للمقابله بسافر بكره
ابي اخذ رايك انت والوالده .
ابو يزيد . بس انت عمرك 16 وراك دراسه ومعهد
يزن . يبه مدرسه راح اكمله بس ادرس لغه شهرين
ام يزيد. دام شي في مصلحتك ومستقبل وطموحك
الله يوفقك .
ابو يزيد . ايه صدق يلا ان شاء الله تطلع برفسور
يزن . ياحببي لكم فديتكم والله اجل بقدم بياناتي اليوم
ياسمين . راح اشتاق لك يااخوي
يزن . ههههه شهرين مو سنتين
يارا. روح فكه اف بس
ياسمين . انتي ماتسكتين احشرك بزاويه ترا
يارا :رافعه حواجبها يلا بنام

الجميع راحو غرفهم ّ..

مشاعل. تمشى وبالها كلش في ماجد ياربي لا تغداء
ولاشي والحين بكره شنو البس !!
صعدت ملحق
ساعه خمسه عصرا
فتح باب الملحق ماجد
فزت مشاعل على طول حضنت اخوها وينك
يااخوي مو عوايدك تتاخر دائم ساعه 12
انت موجود!
ماجد: ماعليه عمي اتصل وقالي انظف له حديقه
مشاعل : تنظف وين عمال انت بس مكانك مزرعه تمر
ماجد: ايش اسوي مالنا حول ولاقوه
مشاعل : اخ يا اخوي لازم نطلع من هالبيت
ماجد. ايش !!
مشاعل : ايه نطلع لين متى نّذل الا اقول غير ملابسك وتسبح معي لك حكي
ماجد. انا كمان مشاعل روحي قولي لخدامه ماجد ماجاء تغداء ابي حصتي من اكل
مشاعل . ابشر ان شاء الله ماالاقي شيطان رجيم في طريقي قصدها ّ..عمتها
في غرفه يارا جوال يدق ردت
الوو السلام عليكم
وعليكم السلام منو
الغريب: مو لازم تعرفين مين انا بس شفت سواق وصلك لشقه العزوبيه !!
يارا: بصدمه مين انت .
الغريب. ايش تسوي هناك
يارا : ميــــن انت
الغريب .مراح اقول مين انا بس اعرفي مراح اخليك
يارا : بصدمه يمه يمه ايش اسوي والله راح اموت من اهلي كيف شافني كيف عرفني منو هذا
من كثر صدمه بيغمى عليها
غرفه يزيد
يزيد كعاده فتح مذكره ويكتب خواطره
وكعاده ماينتهي بتوقيع حرف m
دق عليه خويه
معاذ. الو سلام
يزيد. وعليكم السلام ورحمته الله
معاذ . قل تم لا افك جبهتك
يزيد . هههه ششوي علي يالله تم
معاذ عشاء عندي ساعه 10
يزيد : ابشر بعزك
معاذ. غصبن عنك مع السلامه
يزيد : ههههه ياحليله
طلع يزيد ملحق غرفه ماجد ومشاعل
دق باب
فتحت مشاعل كانت لابسه روب مشقوق باين ساقها بيضاء
استحي يزيد. وين ماجد قاطعه
ماجد وهوطالع من حمام .. هاا
هلا يزيد .امرقال تعال ابيك شوي
ماجد: امر ايش يبي عمي
يزيد : موعمي انا ابيك
عطاه ظرف وراح يزيد على طول
ماجد: مستغرب ليه عطاني هظرف

غرفه ياسمين
الوو هاي حبيبي
وجدي : يامساء النشبه
ياسمين. اوف اوف حبيبي ليه كيذا
وجدي . اخلصي شنو تبين
ياسمين حبيبي ابيك تمل علي فرحتي وتختار نفنوف
منشان باجر معزومين .
وجدي . معليش مواعد عبود نروح سينما
ياسمين حبيبي ..... طووووط انقطع خط
ياسمين طيب اوريك مراح اخليك
في (البارت الثاآلث)
شنو داخل ظرف لي قدمه يزيد لماجد!!
مين صاحب مكالمه مجهوله ليارا وايش قصده مراح اخليك !!!
ايش سبب تجاهل بويه وجدان ( وجدي) لياسمين !!
كيف يتوفر لمشاعل فستان هل يساعدها ماجد ام يكن لها عصا سحريه كـ سندريلا..~
وان ششاء الله اكتب البارت الثالث اذ لقيت تفاعل
كتبت بارت لعيون صديقاتي واخواتي في واتس وكاتفيز والتويتر...

شكرا للمتابعه وان ششاء الله اشوف تفاعل




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-13, 08:22 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



...(( الباآرت الثالث ))...


سآآعه ثالثه فجر ,
في ملحق ماجد ومشاعل ملحق من خشب في علّيه القصر وكان الجو ممطر
في شتاء قارس البروده كانت مشاعل لابسه بجامه النوم الوردي الباهت تجلس بقرب شباك ملحق تناظر للقمر والمطر وفي وجها معالم الحزن .
فجاه .قام ماجد من نومه حس مو مرتاح بيعرف شنو بظرف وقت ما عطاه يزيد
مافتحه قال انام وبعدين!
التفت ماجد شاف اخته شعول صاحيه !!!
ماجد بااستغراب . شعول اسفه ماقلت لك بحكي نمت من تعب
مشاعل بمعالم الحزن. لا عادي حاسه فيك
ماجد. قام واخذ بطانيه واقترب من اميرته شعول
وغطاها تعالي تعالي ايش فيك ياروح اخوك ,
مشاعل باابتسامه خائبه . مافي شي
ماجد . اقترب منها حطي عيني في عينك
مشاعل ماصبرت !!!!
انفجر دموعها تبكي وتنهد اخوي ياعزوتي مليت ابي ابوي وامي ابي
ابي يكون لي ابو وام تعذبت بنات عايشين بسعاده وانا بعمر الزهور محرومه
الاقي الهم والضرب والمشقى والذل والمسبه انا يا ماجد انتهيت ماعاد فيني صبر
ابي يكون لي غرفه زي بنات ابي ملابس ابي اعيش ابي اطلع ماجد محد مصبرني غيرك ماجد ماجد ليه كيذا عمي ليه يذلني هو عمتي بنته ليه يكرهونا
ماجد ابي اموووووت افتك !!!
حضانها ماجد وهي تناهد هد حيلها بسم الله عليك الله يخليك لي
ماجد متقطع قلبه :عندنا رب كريم يااميرتي ...
مشاعل . ونعم بالله اه بس
ماجد: بس اصبري واوعدك اننا راح نطلع من هالظلم وربي يعينا وتعيشي احسن من
عيشتهم انتي شد حيلك وربي الكريم ..
مشاعل بغصه الالم . ان شـــاء الله ماجد ّ!
ماجد عيون ماجد .
مشاعل باابتسامه خائبه . الله لا يحــــــــــــرمني منك
ماجد, ولا منك يا اميرتي . شعول بقولك شي
مشاعل : تفضل
ماجد: ولد عمي يزيد عطاني ظرف ماادري ايش فيه
مشاعل : يزيد ! وينه
ماجد. دقيقه ... هذا
مشاعل بدهشه . افتحها
ماجد . طيب
ماجد . فلوس !!!!
مشاعل . شنو ليه عطاك ! .. ماجد طاح ,شوف ايش مكتوب
ماجد : يقرا في ورقه
السلام عليكم
ماجد لو سمحت مابي تردني خذ هبملغ عشره الف ولاتعلم عمي او احد
ابي تمشي امورك وتاخذ احسسسن فستان لغاليه مشاعل
ومابيني وبينك شي اخوك يزيد
مشاعل : عشره الف !!
ماجد مخيم عليه سكوت!
مشاعل . مااشوفك فرحان
ماجد : لا يامشاعل مابي فلوس ابي ارجعهم مابي احد يعطيني شي ما اشتغلت منشانه
ابوي رحمه الله علمني اخذ فلوس بجهدتي
مو اخذها بدون مقابل !!
مشاعل . براحتك يااخوي,
ماجد. مشاعل حبيبتي
مشاعل : هلا
ماجد : افتحي صندوق امي اغراضها يمكن تلاقين شي لامي حلو تلبيسه
انا ادري انك فرحتي بفلوس تبين فستان بس سامحيني شعول والله مااقدر اسوي هشي
مشاعل : لا عادي طيب بشوف ّ
الا ياماجد ايش كان تبي تقول وقت ماروحت من مزرعه
ماجد رجع له التفكير والوسوسه بغرفه لي لقبها بغرفه الاسرار
ايه الله يذكر بشهاده تصدقين شعول
كنت في مزرعه وسمعت ....... كمل لها سالفه
مشاعل بخوف . ماعرفت مصدر الصوت
ماجد والله ياريت : بس ان شاء الله بااقرب فرصه لان صوت يدل في شي كبير هناك مشاعل : يمه ماجد ارقى نفسك وتعوذ بالله من شر ماخلق
ماجد. ابشري يلا ننام ورانا اشغال
مشاعل اوكيه حمدالله بكره جمعه اجازتك تروح معانا الاستراحه ,,
ماجد ,, حمدالله وهويقول في نفسه يروح مزرعه بيعرف سر الغرفه مهجوره
اوكيه ياغلا تصبحين على رضا الرحمن

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
دق المنبه في غرفه يزن ساعه سابعه صباحا
يزن قامت ونفسه بخشمه وراسه مليان نوووم
اوف من ذا المنبه شوي دق المنبه جوال لاحول الا بالله اكملت
يشوف منبه رحله فرنسا ساعه 8 تذكر ان بسافر فز من نومه
على حمام يتسبح ,,
.................................................. ...........
في غرفه يارا منبه يدق يعلن وقت الافطار
قامت يارا : اه يا محلى نوم جلست على كرسي
كانت لابسه بجامه قصير سماوي
شعرها ناعم على جنب مسكت تتصفح الجوال

لقت رساله من الغريب!!!
يارا وقف قلبهاوقت ماشافت رساله
بشرط تبين استر بشرط واحد
تطلعين معي !!
يارا مررره معصبه وخايفه :اتصلت عليه
مره اثنين ثالث مايرد
دزت له مسج رد ياحقير!!
شوي جوال دز مسج ..
مابينا كلام تطلعين معي ولا فضيحه
يارا : عاشت لحظه صدمه ورعب ماتعرف ايش تسوي
يارب ايش اسوي ايش سويت انا مين هذا لي طلع لي فجاه ,,
يارب كون معي !!

دق شغاله باب: يارا يارا يلا فطور
يارا انزين انقلعي الحين انزل

.................................................. ........

اجتمعو على طاوله الاكل

جلست ام يزيد ابو يزيد
ينتظرون عيالهم واولاد اخوه
وقوانين البيت اذ ماحضر وقت اكل خلاص يفوته مافي لكن عيالها مسموح لهم دخول المطبخ
الا ماجد ومشاعل يعتقد انهم وصخين منشان محافظه على مطبخ
وفي حقيقه ماوصخ الا( عمهم )....,,
دخل يزن سلام عليكم
باس راس امه وابوه يسعد صباح احلى الناس
امه وابوه باابتسامه : وعليكم السلام
يزن : بسرعه بباكل وبلحق الطياره
امه : بعافيه عليك
شوي دخلت يارا وجها باهت بها معالم التفكير
سلام الكل وعليكم السلام
ام يزيد بااستغراب : وش فيه وجهك تسذا
تعبانه بتروحي فيك شي
يارا : لا يمه بس فيني نوم
دخلو ماجد ومشاعل
السلام عليكم ورحمته الله
الكل . بتاافف هلا
جلسو باخر كرسي بعيد عنهم دائم هناك مكانهم ..
دقايق دخل ياسمين . سلام عليكم
صباح السعاده والحب
ياااااي يالبى جمعتكم بااستثاء ذولي معفنيـــــ ...
دخل يزيد وقاطعها من صباح الخير ياسمين هالالفاظ والله ماتحترمي نفسك الا اذلك
الوالد . يزيد اجلس وانت ساكت تترجل على اختك ترا ماقالت الا صج
ياسمين : تضحك بتغنج ههههه حبيبي انت يا بابا.
يزيد . استغفر الله بس الا اخباركم يا ماجد ومشاعل
كلهم . حمدالله من فضل ربي
يزيد : يناظر وجه الطفولي جمالي يناظر مشاعل كل يوم تكبر في عينه بردها
واخلاقها فطور عافيـ .. قاطعه ابوه اسمع يزيد
افطر وصل اخوك يزن مطار
يزيد : يبه سواقين موجودين
الوالد : هو بيسافر خارج الزوم تودعه يلا عن كسل
يزيد : حاضر يبه

خلصو الافطار
يزيد تعال ابيك شوي !!!
هلا ماجد
ماجد:: اسمع والله انك اخوي واغلى وماتقصر معانا ورايتك بيضاء بس والله مااقدر اقبلها منك
يزيد : افا ياماجد والله لا ازعل
ماجد: والله يزيد لو خذتها ماارتاح مو متعود اخذ شي بدون مقابل
لازم اجتهد واحصل على نصيبي
يزيد: نزل راسه منحرج من كلامه والله انك كفو وياريت الكل زيك
رايتك بيضاء والله ماعطيتك الا مشان غاليه مشاعل ابيها تاخذ لي تبي
ودي اشوفها فرحانه
ماجد باابتسامه: لا تخاف كانها وصلت وان شاء الله امر مشاعل عندي يكفي وجودنا مع بعض مانحتاج شي اكتر من كذا
يزيد بتعجب من كلامه : الله لايحرمكم من بعض استاذن بروح اوصل يزن
خذا فلوس وروح
يزيد : امرك لله
مع سلامه
ماجد : بحفظ الكريم
مشاعل تطالع لهم من وراء باب ملحق

ماجد: مشاعل
مشاعل: فزت هلا هلا
ماجد :ترا اطلع عيونك من وراء الباب
مشاعل : ههههههههههههههههههههههههه اخوي تعال ساعدني بشنطه مره ثقيله
ماجد: ابيك تطلعين احلى وحده بساعدك لانك اول مره من يوم سكانا عند عمي
يسمح لك عمي بطلوع من البيت احس وراه شي !!!
مشاعل : لالا بس بنغير جو
ماجد. الله عالم يلا شيلي معي
مشاعل مكتومه من رائحه غبار!
اه مره ثقيله حطها هنا ..
طيب ’
ماجد : مشاعل شنطه هذي محد فتحها من اول صح !!
مشاعل ايه امي قبل ماتسافر وصار عليهم حادث مثل ماقال عمي .
قالت لي امي هذا في صندوق لاتفتحيها الا وقت ضروره..
مافهمت معناها وقت ضروره !!
اه بس الله يرحمهم ,,
ماجد : طيب جيبي حجر او أي شي اكسر مفتاح ,
مشاعل . طيب ادور

............................................

اوف اوف ايش اسوي اموتها اسحرها اقتلها !!!
يانــــــــــــــــــــاس احبه احبه اه ياوجدي حس فيني والله لو تبي عمري راح اعطيك.
ياسمين : تسبحت ولبست تنوره قصيره زيتي وجاكيت ابيض
وسبورت وجزمه ابيض واكسسوار زيتي جلست على تسريحه
عملت مكياج هادى ماسكار وبلاشر وروج وردي تعطرت
وناظرت ساعه كانت 5 عصر يووه مادق ولاشي
نزلت صاله وابوها وامها يتقهوون
يبه يمه بروح شوبنق
ام يزيد : خذي يارا معج
ياسمين : يمه يارا تروح لحالها ابي اخذ راحتي مع صديقتي بدون ازعاج اووف
ابوها : كم ياسمين عندي خذي بطاقه وخذي لتبين ..
ياسمين :: والله اموووت فيك يا يبه
طلعت مع سواق !
راجو بسرعه ودني بيت صديقتي وجدان
راجو: حاضر ماما
ياسمين : ماما ماما انا امك ياغبي اقول قولي يا انسه
راجو: من علامات وجه كانه يقول الله يصبرني من هدبه .
راجو: حاضر انسه ياسمين
.................................................. ............

يارا تعض شفايفها وتفكر ايش اسوي مين يساعدني بهمصيبه
والله لايموتوني الله ياخذ الشات والتعارف وصلتني لمرحله وصلتني
انتي اروح عند رجال لا اعرفه ولايعرفني احبه ايه احبه وبالله هذا يسمي حب
اضيع شرفي بهحب الوهمي لو دخل بينا شيطان وسوا فيني شي والله مراح اسامح نفسي
دخلت ماسنجر :
يارا : سلام
حبيبي m: وعليكم السلام هلا بحياتي وروحي اشتقتي لي صح ودي اشوفك مرا ثانيه ونطلع البحر
يارا: اسكت ولا كلمه انت بتضيع شرفي انت انسان وسخ شوف ايش سويت فيني
حبيبيm: ايش سويت انا
يارا : شافني رجال وسخ زيك ويهددني اذ ماطلع معه راح يفضحني
حبيبيm: جد مين هرجال عطيني رقمه
يارا: لا ادري فيك مجنون وتسوي لي مشكله
حبيبيm : يلا باي مشغول
يارا: مشغول كيذا ليه ماتحس يانذل ليه انا بمصيبه
يارا: رد وينك
يارا: وينك الله ياخذك
يارا تبكي بحرقه ايش اسوي ياربي ايش همصيبه
دق جوال يارا . الوالو الو
تسمع صوت يضحك !!
مين انت
يارا : مين انت
مين انا يلا
باقي لك 24 ساعه ماعطيتيني الرد
الله يعينك على مصيبه!!
يارا: هذا انت ياوصخ كم رقم معك الله ينتقم منك الله لايوفقك
الخط طووط..... انقطع
يارا وصلت حد جنون : يارب ياحبيبي ساعدني والله ماعاد اعيد هشي


.................................................. ..............

مشاعل : ماجد ماجد شوف هفستان تجننن حق امي
ماجد . مشغول يشوف صندوق صغير ويطالع للاوراق
هلا شعول ماشاء الله عن جد تجنن متاكد بتطلعين فيها احلى اميره
قام ماجد لبس مشاعل على بجامتها وكانت طويل شوي عليها لكن على جسمها تجننن
ماجد منعجب من شكل مشاعل : والله العظيم ياحظ من يتزوجك
مشاعل : نزلت راسه لا لا عيب مابي اتزوج
ماجد يضحك وضع ركبته على ارض ومسك يد مشاعل
قال تسمحي لي بهرقصه !!
مشاعل بحيا : ايه وقامت تدور وطاحت
ضحكت وضحك ماجد
ماجد: ههههههههههه ماتصلحين لرومنسيه ابد
مشاعل : هههههه انا ويني ورمنسيه وين
ماجد : يلا ساعديني لممم الملابس والاوراق قبل لي جي عمي ويكشفنا وياخذ
صندوق لان فيه صور واوراق مدري شنو فيها واحس بها اشياء تخصنا

مشاعل باابتسامه وجها به غبار: طيب طيب

.................................................. ...................

يزيد رجع من برا وحط روحه على كرسي بقوه ويفكر باانسان شاغل باله فيه
انسسان يتخيله كل ثانيه وثانيه مرتاح بوجوده معه
بس يتذكره يبتسسسسم
يزيد : والله ياحبني لك...
فتحت مذكره ويكتب خواطر له واحساسه
وكعاده يختم كتابته بتوقيع m
دائم يجلس بمكتب غرفته لونه رمادي
مكتب كبير ودولاب يحمل كتب كثيره
يقضى اغلب وقته فيها ..

......................................

وصلت ياسمين شقه وجدي مفاجاه دون علم وجدي
دقت الباب
فتحت خدامه
ياسمين : وين وجدي
خدامه :بغرفتها نايمه
ياسمين طيب وين ماما بابا
خدامه : كلهم برا روح
ياسمين : باابتسامه خبيثه
حلو حلو صعدت دار وجدي
.................................................. ........................
ماجد : مشاعل تصدقين فكرت نروح انا وياك مكان بااخر ليل
مشاعل منصدمه : وين وين
ماجد : اقولك بكره برتب الوضع ونحط خطط ولزوم ساعه ثالثه
مشاعل : تكلم من جد عمي والبيت كيف !!
ماجد: حط يده على فم مشاعل وعطها بوسه على خدها وقال لها بهمس باذنها
في ششـــي غريب ابي اكتشفه ولزم انتي معي لان لحالي مااقدر اسوي شي
مشاعل تناظره بنظرات خوف مصدومه !!!



البارت الرابع باذن الله
ياسمين وش مقصدها بروحتها لوجدي !!
ايش هو خفايا صندوق صغير !!
شنو تفعل يارا بمصيبتها ايش اختيارها لشرط!!
يزيد مين لي ماخذ عقله بتفكير!!
كيف بتطلع اميره مشاعل بفستان !!
ايش قصه ماجد بهروب اخر ليل ايش مخطط له !



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-13, 08:23 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


(البــــاآرت آلرابع ) ❣ ❤

إذا كابدت صعاب الحياة وجابهتك الرياح العواصف
وجاءك الموج من كل مكان فلا تلتف
(لغير الله فإن البشر) ❣ ❤
لا يرمقون بأبصارهم إلا من نجا وعلى شط البحر رسا .
________________________________________


بعد معاناتهم جميعا خيم الظلام على تلك القصر البائس التى احتوت باركانها اشخاص يتامى ذاقو من مراره الحياه مع عمهم الظالم
وفتاه كادت تطعن شرفها واخ ودود رحيم يعيش حياه عشاق الوهميه !

ســـــــاعه السابعه صباحا يوم السبت الكل بااجازه >> ايش دخلني اوامر ملك هذا الاجازه جمعه و السبت ههه .
رن منبهات البيت وقت الافطار ..
اما بنسبه لماجد ومشاعل وقت الاكشن واكتشاف الاسرار قد حان.
____________


غرفه يارا. ஐ ஒ

يارا متكئه على سرير النوم ترتدي بجامه تفاحي القصير
كانت غرفه يارا ذات الاجواء ساحري وذات العطور الفرنسيه
ولاضاءه الخافته
لكن رغم مايوجد لم تنعم براحه
كانت متكئه راسها على رجلها تتناهد وتبكي لم ينعم النوم بعينيها باتت تفكر اين تضع نفسها !!
وماذا ستفعل ومن سيساعدها لم تعرف الراحه من وقت اتصال ذاك الغريب
.الذي لقبته بشيطان الرجيم !!
هل اوافق وادافع عن نفسي اما افضح نفسي فااقتل
كل حالتين سااتدمر ☇ ☃ 』

يارآ بكل آهاتها : يــــــــــــارب كن بعوني .

_________________________________

ياسمين تستيقظ مسرعه لهاتفها . اه ان شاء الله الاقي رساله
ياسمين : بغضب وشهو :لا مسج ولا اتصال كل لي جبته له ماعجبه !!
اه بس ايش اسوي بذا وجدي
خليني اتصل ,

رد وجدي بصوت ملئ بنوم : خيير !
ياسمين بتعجب : شنو حبيبي ماعجبتك هدايه
وجدي : بطلي حركاتك بايخه ومين سمح لك تدخلين بيت
وبعد تدخلين دار
ياسمين : والله اشتقت لك وتدري امس اجازه ماشفتك .
وجدي على طول غير رايه واسلوبه بغرض شي يبه منها!
وجدي بكل مصلحه: تصدقين انتي زي روجك عاصي مراح من خدي ❣ ❤ ❥
ياسمين : هههههآآي ليه مراح من خدك !
وجدي يتكلم باابتسامه ساخره ومصلحه : ايه مابي امسحه باخليه لان ريحتك فيها .
ياسمين : يــــــــــــــآي حبيبي انا احبك موت
وجدي : مو كثري
ياسمين : واخيــــــــــرا مراح اخليك ابد
وجدي مستفز : ويقول بنفسه باقي لي انتي احبك بس باخذ شي بسيط منك وووتنقلعين
ايه ايه ياسمين حتى انا مابي اخليك
ياسمين : هذا احلى يوم بحياتي..
وجدي : طيب طيب بروح افطر وبعدين نتكلم
ياسمين بفرحه شاق وجها : اوكيه بيبي راح اتصل عليك
مع سلامه ..
_____________________


ماجد يتثاوب : شعول يلا قومي نزل نفطر قبل لايروح علينا.
شعول بعيون ناعسه : طيب طيب
ماجد: ياحبني لشلك وشعرك منكوش
شعول باابتسامه : هههههه طيب ✿

_________________________

على طاوله طعام..
ابو يزيد: ام يزيد اليوم بسافر فيه اجتماع لازم احضره في دبي !
ام يزيد :يوه شنو هسفره مفاجاه !
ابو يزيد: شنو اسوي بعد عزيمه ساعه 11 بمشي
ام يزيد : متى بترد !
ابو يزيد. بس يومين .
ام يزيد : اوكيه ربي يحفظك
دخلو بنات السلام عليكم
ابوهم وعليكم السلام هلا بناتي حلوين
دخل ماجد ومشاعل
السلام عليكم
ردو :هلا
يارا بوجه حزين : وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته .
يزيد . يسعد صباحكم باس راس امه وابوه
يزيد يناظر ماجد ومشاعل باابتسامه
هلاوالله نورتو
ماجد: ربي يسعدك .
عمهم : اسمعو ياعيال انا بسافر اليوم بعد مانرجع من الاستراحه .
برد بعد يومين لان فيه اجتماع ضروري
الجميع . توصل بسسلامه !
الكل وراهم اشغال واختفاء ابوهم يساعدهم على اخذ راحه

ماجد بابتسامه : ويقول بنفسسسه حمدالله اللهم لك حمد اول نقطه راح ارتاح من عمي واسوي مهمتي وان مرتاح ,

ماجد : الله يستر عليك ياعمي الله يحفظك!
عمه : استغرب محد من اولاده قال هكلمه !
خيم سكوت على عمه .

ياسمين : راح اشتاق لك ..

الوالد : انتو اكثر

يزيد : جارنا خالد ولده اتصل قال بعد صلاه عشاء نكون حاضرين .

الكل : ان ششاء الله ..
_________________

يارا : الو
الغريب . هلا وغلا هلا والله ـ
حلو باقي 3 دقايق توقعت اتصالك .
يارا: وين اقابلك .
الغريب : سوق كافيار مول !
يارا بلا وعي : طيب س 12 ليل
الغريب : تم
طووووووووط
يارا: بلاهمس ولاكلام طاحت على كرسي انهد حيلها
ماعاد فيها قوه !!

دق باب يارا :فزت يارا تمسح دموعها !!
فتحت باب تفاجات : مشاعل ادخلي ادخلي ابوي لايشوفك !
دخلت مشاعل تعجبت من منظر يارا حست فيها شي
يارا بوجه حزين مشغول بال : هلا مشاعل امري
مشاعل : هلا يارا اسفه لو ازعجتك
يارا اخذت نفس طويل : لا عادي بغيتي شي اول مره تدخلين !
مشاعل باابتسامه : تدور بغرفه يارا غرفتك غرفه الاحلام
يارا بابتسامه خائبه ! ههههه تسلمين
مشاعل. يارا بغيتك بخدمه
يارا : اخدمك لو تبين عيوني
مشاعل ابي ترتبي شعري وتزينيني ّ
يارا : ههههههههه ابشري راح اخليك احلى وحده
مشاعل فرحانه : مشكووووره بنت عمي بس يارا ليش وجهك كذا .

_____________________________

ماجد بملحق . ஊ

فتح شنطه مشاعل مدرسيه قديمه الاسود !
وضع فيها كشاف وسكين مسلتزمات يحتاجها
في مهمته .
جلس فتح الصندوق يقرا الاوراق وصور !
تعجب بصور كثير مايعرفهم وكتابه انجليزيه وراء الصوره
وماجد : مايعرف يقرا انجليزي
يتصفح الاوراق ابوه ملكيات واصك ملكيات وحاجات كثيره لقاء بين الاشياء ظرف اصفر
مكتوب من خلف رساله اشتياق لوالدي !
ماجد بعلامه تعجب حق مين هذا !

بدا يفتحها باب ملحق يدق
ارتبك ماجد : طيب طيب
رجع الاغراض وخبا الشنطه والصندوق

فتح الباب : هلا هلا يزيد
يزيد بدهشه : بسم الله عليك ايش فيك مفجوع
ماجد اضطر يكذب بي مو عوايده يكذب . لا غفيت وقمت
يزيد اها . ماجد مممكن ادخل
ماجد , تفضل
دخل يزيد . وبيده كيس !
يزيد بااكتئاب : كيف مستحملين هاالملحق والغبار
حط كيس على كرسي وفتح شباك
ماجد: باابتسامه مابيدنا حولا ولاقوه ربي كريم
يزيد : ونعم بالله والله مستعان .
جلس يزيد على كرسي
يزيد باابتسامه .ماجد جبت لك ولي اختك شي بسيط !

ماجد. لا يااخوي ليه تعب نفسك ومنك منك الا سلامه !
يزيد .افا افا انت ياماجد ماتساعدني منشان نكون قريبين من بعض
ماجد : لا يااخوي ودي بهقربه بس مابي اتعبك بشي ياغالي
يزيد : والله مابه تعب ودي اتقرب لكم اكثر وهذا شي بسيط لا اكثر
يزيد فتح كيس . وطلع جوالين وشريحتين
وطلع كيس ثاني : فصل ثوب لماجد .
ماجد منحرج . يزيد حسيت اني محتاج
يزيد : افا بس لا والله انك حشيم ورايتك بيضاء
ورسول صلى الله عليه وسلم .
قال( تهادوا تحابوا)
ماجد: عليه صلاه وسلام
مشكور ياولد عمي الله يخليك لنا يارب ,,
يزيد. الا وين مشاعل
ماجد : مشاعــ .....
دخلت مشاعل . سلام عليكم
الكل وعليكم السلام
جلست مشاعل جنب اخوها ..
يزيد : يناظر مشاعل بفرحه اهلين مشاعل
مشاعل : هلا فيك
يزيد باابتسامه : استاذن
ماجد : يزيد مشكور ماقصرت .
يزيد ماسويت شي مع سلامه

ماجد: شعول وافقت يارا
مشاعل نزلت راسها : ايه
ماجد : شعول شنو فيك
مشاعل : لا اخوي ولاشي بس فيني نوم
ماجد : انتي دوم كسوله ترا غسلت ღ ♥ فستانك ღ ♥
مشاعل : تسلم تسلم احبك يااحلى اخو بدنيا
الا ماجد شنو بكيس
ماجد: يزيد جاب لي ولك جوال بس بدون عمي يدري ولادايم نحطه صامت !
مشاعل فرحانه فيها العاب
ماجد : هههههه ياحبني لك ايه جوال مطور فيه كل شي اهم شي نطمن فيها على ارواحنا اذ غبت عنك !
مشاعل : واخيرا حمدالله هذا من فضل ربي يعني مااخاف بعد يوم
ماجد: تقدرين تقولين واذ طلعنا ساعه 3 فجر وصار لنا شي كل معه جوال
مشاعل: تذكرت سالفه !
ماجد مصممم على هشي
ماجد : ايه يامشاعل انا عندي فضول دام عمي منع من شي الا فيها شي شاايد !
مشاعل : بس خايفه
ماجد: انا معك والله بعونا
مشاعل قلبها مو مرتاح : ان ششاء الله
ماجد شغل جوالي متشوقهه مراا.. ♥
ماجد يضحك هههههههه طيب اميرتي

ساعه سابعه مســاء‘
الجميع يتجهزون للعزيمه وكلن بشغله

ياسمين طلعت من حمام بعد مااخذت حمام بخار
جلست على تسريحه استشورت شعرها ناعم رفعتها بدونات بحركه كيك
لبست سكيني ابيض وجاكيت رسمي اسود ملكي وبدي ابيض وكعب طويل اسود
مكياجها لبناني ظل خفيف بني وروج ارونجي وبلاشر ماسكار وكحل ازرق طلعت مرتبه ورايقه


يارا طلعت من حمام .
تبكي يارب اموت يارب اموت
جلست مسحت وجها وتوقفت عن بكاء منشان لاحد يحس فيها
شعرها ناعم بدون استشوار
لبست فستان ارونجي قصير كعب طويل عريض ابيض
مكياج بودره ماسكار وكحل اسود وروج وردي
اكسسورات ابيض طلعت ممممممممزززه ღ ♥

مشاعل تسبحت وطلعت لبست روب النوم الباهت ..
ماجد بروح عند يارا
ماجد طيب تروحي وتجين تلاقيني خلصت

شعول راحت عند يارا
دقت باب : يارا هلا مشاعل ادخلي
مشاعل باابتسامه : تجنننين يا يارا اسم الله عليك

يارابضحك متصنع : تسلمين عيونك الحلوه

يلا مشاعل اجلسي
مشاعل طيب
يارا: استشور شعرك بعدين ميك
مشاعل طيب بس لاتحرقيني !
يارا : هههههههه لا تخافين
ماشاء الله شعرك طول شوي
مشاعل : تسلمين
خلصت يارا : واااو مشاعل شعرك روووعه
مشاعل خليني اشوف !
يارا : لالا اخلصك مره وحده بعدين تشوفي نفسك !
سوت يارا ميك اب بورده على وجه الطفولي ماسكار على عيونها واسع
كحل ازرق روج احمر طلعت اسم ملكه جمال قليله يارا تسوي لها ميك اب منبهره من جمال الرباني !!!
يارا خلصت بفتح شعرك
يارا : لا اله الا الله سبحان من خلقك
مشاعل نزلت راسها : تسلمين بشوف نفسي .
يارا : سحبت الكرسي المدور للمرايه
مشاعل بدهشه !! هذا انـــــــــــــــــا !!!
يارا : والله يبخت من تكوني بنصيه
مشاعل : حضنت يارا بقوه مشكووووره يااحلى بنت عمي . ღ ♥
____________________

طلعت صعدت سريع للملحق
فتحت باب,
ماجد التفت :هذا انتي مشاااااااااااااااعل لا ماصدق ماشاء الله تبارك الله سبحان من ابدع بخلقكღ ♥
مشاعل تسلم ياروح اختك كيف طلعت
فز ماجد قبل لا اجاوبك البسي فستاان
انا بروح حمام وانتي البسي

مشاعل : طيب لبست فستان ولبست كعب امها طولها شوي

مشاعل :مااااااجد اطلع خلصت
ماجد صدمه مايدري هذا حلم ولا حقيقه هذي اختي ولا اميره
حضنها وقال الله يحميك من شر ماخلق
والله ماشفت عيني جمال زيك الله يرحمك يا امي
مشاعل بفرحه : يلا ننزل حنا جاهزين
ماجد يلا

يزيد تجهز لبس ثوب رزززه مع وشاح اسود ,
شعره كثيف اسود لبس ساعه وخاتم
تعطر ونزل للصاله

نزلت يارا وياسمين وامهم والوالد

اجتمعو بصاله يزيد
وين ماجد ومشاعل
يارا : باابتسامه : الحين الحين ينزلون
دقيقه نزلت مشاعل ..
الكل يترقب مشاعل فستانها شعرها جمالها !!
جميعهم بمرحله صدمه مين هذي هذي صدق مشاعل
يزيد مو مصدق عينه !!!!
ياسمين بعصبيه كيف ذا وش صار !
عمها وزوجته ماصدق عيونهم !
يــــــارا تضحك بفرح لمشاعل ღ ♥
مشاعل وماجد السلام عليكم
يزيد : وعليكم السلام ورحمته الله وعينه بمشاعل ماقدر يغمضه
ابويزيد : وش ذا يامشاعل كيف من وين لك فستان مين صلحك
تلقفت يارا: قالت هذا انا عطيتها وصلحتها يبه لا نتاخر على عزيمه
وهي تغمز لمشاعل
مشاعل : تبتسم
ياااسمين في قلبها : يارب ياخذها همعفنه الله ياخذها

ابو يزيد : يالله يا الله اطلعو
الكل طلع
الايزيد يناظر مشاعل !!
ماجد يطالع يزيد يزيد
يزيد سرحان : هلاهلا
ماجد يضحك : الله يهديك يلا نطلع
يزيد بصوت خافت : اه اه ياقلبي ღ ♥

الكل طلعو سياره وصلو الاستراحه !
نزلو كلهم ,
فتحو الخدم الاستراحه
استقبلهم جارهم ابو خالد الجديد
يرحب فيهم هلا والله شرفتونا وهذا عزيمه خاص فيكم منشان نتعرف لبعض ونعرفكم اكثر
ابو يزيد : والله لنا شرف ان شاء الله نكون احباب وجيران
ابو خالد : هلا والله يزيد ولدي تعرف عليك وعلمني عن طبعك ماشاء الله عليك ونعم تربيه
يزيد : هلافيك ينعم بحالك الله يسعدك
ام خالد : شرفتونا والله
هلا فيك ام يزيد ونور مكان بناتك
ماشاء الله عليهم كلهم حلوين
ام يزيد : تسلمين ربي يخليك
هذي يارا صغيره وياسمين كبيره
ووهذي مشاعل
قاطعتها ام خالد ؛ مشاعل اسمها حلو ولا اله الا الله ماشفت احد زي جمالها ماتشبه اخواتها ترا من هذا لحظه مشاعل محجوزه لخالد
ام يزيد : انصدمت ماقدرت تكمل ههههههههههه تضحك وقلبها حارق
كيف مشاعل حلوه وبناتي لا ّ!
ابو خالد :
هلا هلا والله حياكم حياكم
شوي وقفت بنته الوحيده وهي تناظر لمشاعل وياسمين !
هلا والله من زرانا هلافيكم نورتو الاستراحه
ياسمين بصدمه ! وجدي ااااء اقصد وجدان
مشاعل بدهشه : وتقول بنفسها لا مااصدق مااصدق وجدان !!
وجدي : تفضلو حياكم الله شرفتونا يا ام يزيد ابو يزيد ويا يزيد
تفضلو
رجال راحو دوانيه
وحريم جلسو على كراسي كانت طاوله كبيره من خشب امام مسبح عليها ورد طبيعي احمر منثور كانت الاستراحه تصميم كوخ اسباني مره عصري
قدمو لهم عصير ومعجنات ,,
وجدي : هلا مشاعل طالعه قمر : وفي نفسها تقول اه ياقوى نفسي عليج
ياسمين منصدمه : وجدي كيف وليه ماتقولي لي
وجدي باابتسامه خبثٌ : شنو فيه ابي اشوفك وسويت هشي
ياسمين : طيب ليه ماقلت اوو عطيتني خبر اووو
ام يزيد: وش فيك ياسمين اكلتي وجدان ليه تعرفو بعض
ضحك وجدي !!!


البارت الخامس
وجدي ليه جمع اهل ياسمين وايش يبي من مشاعل!!
ياسمين ماتفعل عند علم وجدي بعشق مشاعل ..!
يزيد نظرته كعاشق لمشاعل هل تنتهي وتكون من نصيب خالد !!
ماجد ينتظر س 3 فجر بفارغ صبر هل سيكمل مجازفته ام احد ما يعوقه
يارا ياترى اختيارها صائب ام يكون لها معجزه يخلصها من مصيبه !!



ان شاء الله تستمتعون ودي اطول البارت بس والله مشغوله وطلعه الحين ..
ان شاء الله بكره ابي ردوود حلو اذ شفت ردوود يمقن اغير راي !

❦ ❧ ➳اجتهدو بعشر الاواخر اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا ❢ ❣❦





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-13, 08:24 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



{البـــــــــــــــــــــ� �ـاآرت الخــــــــــــــــــــــ ــــآامس }

يتيم الاب والام لايدري
الى اين يذهب فهو حيران تائه الفكري
قد سلب الحنان والعطف والحب انه مكسور متحطمي
تائه لايدري
لقد جار عليه الزمان بمعوله وضربه فى الظهري
احن عليه وابكي
اذا رايته تنهمر دموع عيوني
اشفق لحاله ياله من مسكين والكل عنه لايدري
لماهذه القسوه يابشراقلوبكم اقسى من الصخري
سوف تسئلون عن هؤلاء يوم تقفون امام الجباري
اطعموهم ومن البرداحموهم انهم اشخاص يتامى
ومحرومون من الام والاب والاسرتي
قد وصانا عليهم نبيناحبيب البشرالهاشمي

( لكم الله يا ماجد ومشاعل )


___________________________________♚ ♛

وجدي : ياخاله ممكن اخذ بنات ..
ام وجدي : ايه يابنتي خذي بنات وروحو البارتي ( الحفله ) وستانسو وحنا نجلس مع بعض انا ام يزيد
ام يزيد : ايه استانسو
ياسمين لساتها مو مستوعبه: تقول في نفسها ليه ماقالت لي انها هي لي عازمتنا اوف اوف مابي تشوف مشاعل وتعرفها انا بنت عمتي همعفنه اوف الحين تشوفها احلى مني يااارب خذها
وجدي : طيب ياخاله وهي تحاكي نفسها واخـــــــــــيرا بنظرات الخبث .

دخلو بنات الغرفه البارتي كانت مظله تحرك بها الالوان ليز وتكيف الكثيف
وروائح اسبانيه❤ ❥
موسيقي هادئه بوفيه مفتوحه .

ياسمين بغرور وقهر : البارتي كوول اكيد كله لي احبك وجدي احبكككك
مشاعل بااستغراب وعيونها تبقق : يااااااه ايش هحفله تجننن زي افلام .
وجديي يناظر مشاعل بكل نظرات الحب
ياسمين : وجدي وش فيك تناظر مشاعل خلك عيونك علي
وجدي : نزل راسه ومسك راسه وقال في نفسه الله ياخذ هنشبه
وجدي:هلا ياسمين لالا بس عجبني فستان بنت عمك
ياسمين : شهقت وش درااااااااااااااااااااك
وجدي : هههههههههههههههـأآي انا وجدي اعرف لي ابي اعرفه
ياسمين : ايه بنت عمي معفنه حمدالله مو انها اختي
وجدي : في نفسه يازين عفنتها يا مغروره !!!

_____________________________________ ♚ ♛
يــــــــــــــــــــــــ ارا ☹
ارهقها التفكير كانت مصيبتها شغلها شاغل جلست بركن الغرفه وضعت سماعه في اذنها بغرض انهاا لاتسمع لاحد ولا احد يكلمها ,,

مشاعل : يارا يارا هاك عصير طعمه يجنننننننننننننننن
يارا : نظرته بنظرئه البائس وضحكه متصنع تسلمين مشاعل
مشاعل باابتسامه : يارا الله كريم والله معك
يارا : استغر بت شنو تقصد مشاعل

وجدي راح لمشاعل : مسكها من خلف وقال لها وحشتيــــــــــــني !
مشاعل التفتت بقوه: وخيم صمت عليها وهي تناظر في عيون وجدي
وجدي كان لابس تشيرت اسود وسبورت وقميص ابيض مع اسود شكله مزززه ❤
مشاعل : هلا وعضه شفيها ورفعت عيونها لياسمين
وياسمين : طــــــــــــــــــااح كاس من يدهااااا قامت تبكي وطاح على ركبتها
وتقول ياخاين ليه قلت انك تحبني وش تبي من هذي معفنه مو من مستووواك
انا احبك وانا امووووووووووووووت فيك حس فيني

وجدي بنظرات سخريه : هذا جزاء انك تدخلين بيتنا وكمان دااري وانا قلت لك مابيك ولا احبك ولكن انتي ماسمعتي كلام تحملي !!!

ياسمين بصدمه : ماقصد شي بجيتي لك جبت لك هدايه منشان احبك انا واموت فيك
والله احبك ماقصدت شي
وجــــــــــــــــدي : انا سويت هجمعه ابيك تعرفين وتفهمين وتكبرين عقلك
انا ماااحبـــــــــــــــــــ ـــــك ّ وبطلي سوالفك وترا والله لا ابهذلك

مشاعل صامده في مكانها !!!!
ياسمين : والله لا اقتلك يا مشاعل والله اخليك تدفعين ثمن
وجدي بعصبيه : قرب صوب ياسمين ومسك جاكيتها وقرب وجها منها
اسمعي والله ثم والله لو انك تمدين يدك عليها واقسم اخلي موتك على يدي
واخبار قصركم عندي اول باول !!!!!
مشاعل كمان مصدومه !!!
ياسمين ركضت عند امها تبكي
ماما : يلا نروح مابي اجلس ولا دقيقه
ام يزيد : بسم الله عليج
يمـــــــــــــه مو وقته : يلا نروح
ام يزيد : طيب طيب دقي على ابوج ياخذنا واصلا شوي بسافر
ام خالد : وش فيك بنتي ياسمين
ام يزيد : ماعليج منها ذا دلع بنات تلاقينهم تزاعلوا
ام خالد : هههه الله يهديهم
لله يستر على ابو يزيد وان شاء الله تشرفونا مره تانيه
ياسمين بعصبيه : محنا جاين عندكم
ام يزيد : يلا على مساخه زايده قلي ابوك يلا
وخلي مشاعل ويار يطلعون
وجدي : مسك يد مشاعل واخيرا شفتك ترا مرا ولهت عليك
مشاعل : ابعد عني ان مااحب ناس زيك حرام عليك ليه تكوني بويه حرام
وجدي يتنهد : لحوووووووووووول انتي راسك يابسس مره ما ينفعك معك كلام
وتقرب منها باسه بخدها
مشاعل دفت وجدي !!! ياوصخ ابعد انا مااحبك ولا تقرب صوبي
وجدي اقترب بعصبيه : وانا والله اني احبك اوعدك والله مااخليك حتى ماحبتيني والله مااخليك ويناظرها بعيون احمرار

مشاعل خافت هربت برا الغرفه
وجدي طاح على كرسي وسند ظهره : يتناهد آه اه منك بس ومسح وجه اه ايش اسوي لهمخلوقه اخ بس والله ماخليك انتي لي وبس !

دخلت ام يزيد
يارا يارا .
يارا رفعت راسها وابعتدت سماعه !
هلا يمه
ام يزيد : يلا بنرد البيت ابيج تودعين ابوج ,
يار ا: يمـــــــه انتو ارجعو لبيت
وانا ارجع بعدكم لان رفيجتي الحين بتجي عندي هنا
ام يزيد : س 11 الحين

يارا : يمه بدري انتو ارجعو البيت انا تجي رفيجتي اجلس ساعه وارد 1
ام يزيد : اوكيه سلمي على ابوك ولا تتاخرين !
يارا: اوكيه يمه ,

طلعت يارا , باست راس ابوها انتبه لنفسك
ابو يزيد : ليه ماتبين تردين البيت
يارا: بصوت خافت رفيجتي بتجي هنا وانا ساعه ارد البيت
ابو يزيد : طيب يلا ابو خالد ام خالد مع سلامه
وطلعوو
ام خالد : اكيد يارا عجبتها قعدت وجدان .
يارا . هههههههههه ايه وجدان ماينمل منها
بس رفيجتي الحين بتجي وتاخذني نحل واجب بعدها ارد البيت
ام خالد : ها الله يوفقج
يارا: دخلت الحمام ودقت على سواق
راجو تعال خذني ........... وصفت مكان
شوي يدق راجو : يلا ماما انا عند بابا
يــــــــــــــارا : بتناهد كبيــــــــــــــره يارب لا تخليني لحالي ,
ركبت سياره راجو ودني سوق كافيار بشمال
راجو: حاضر ماما
يــــــارا : خايفه مرتبكه تدعي الله ان يكون بعونها ,,
شنو اسوي ياربي ,,

راجو : ماما اروح ولا انتظر
يارا : لالا روح شوي اتصل عليج تعال
راجو . حاضر ماما

نزلت يـــــــــــارا تمشي بخطوه ثقيله تسبق خطوه
تمشي ودمعه تسبق دمعـــــــــــــه تمشي وتتندم على مافعلتها وتطلب من الله غفران
توعد نفسها انها ماعاد تسوي شي ما يرضي ربي كانت ندمانه اشد الندم
ساعـــــــــــــــه 12 تماماً

دق تلفون !!
دقات قلب يارا : تدق بسسسسسسسسسسسسسسسسسرعه .
يارا: تعلثم بكلام اللللو
الغريب : وينك
يـــــارا: عندي باب المدخل !
طيب لاتسكرين جوال
يارا: تبكي بقوووووووه بياخذني شقه يموتني ايش بسوي فيني !!!
الغريب : التفتي وراك
يـــــــــــارا بصدمه ولا وعي تالتفت وراها !!!!

يلا اركبي السياره
يارا منصدمــــــــــــــه لا تدري ماذا تفعل تبكي بمراااره كاد يغمى عليها ,,
حضنته بقووووووووووووه ماجد سامحني ماجد لاتعلم ابوي تكفى ماجد كيف وشنو وليش
ماجد حمدالله انك انت ماجد غمى عليها ركبها سياره بللها وجها مويه
يارا بشهقه : مااااج دد
ماجد ندمان على لي سواها : شربها مويه
انا اسف يا يارا بس والله خايف عليك والله اسف لو مااغليك كان ماسويت هشي ,
ابي يكون درس لك
يــــــارا بوجه امتلئ الامل : اللهم لك حمد حمدا كثيرا
ماجد: بنظرات الندم : من جد اسف يا يارا تصدقين
ذاك اليوم طلعت من مزرعه وسبحان الله شفت سواق عرفته شفت راح طريق ثاني غير مدرسه وخفت عليك منه : وبعدها نزلك خفت اكثر لتسوي شي تندمي عليه طول حياتي انتي صغير
والشيطان ثالثكم عاد استعرت جوال اخوياي في مزرعه وغيرت صوتي وكل هشي منشانك
تقاطعه يارا .. ماااجد والله ماسوا فيني شي والله معاذ تعرفت عليه من دردشه وشات وكان اول لقاء لنا ماكنت اعرف هسولف استغليت وقت فراغي على شات وهذا نهايه

ماجد: ادري فيك انك محترمه بس هذا اغواء الشيطان انتبه ياغاليه
يـــــــارا باابتسامه : ماجد اوعك مااسوي شي ب اب اتوب للخالق وان شاء الله عظه وعبره
يــارا بااعجاب : والله انك كفو ياريت شباب الدنيا مثلك .

ماجد : سمعتك واخلاقك اهم شي عندي وان شاء الله ربي يغفر لك
يلا نرد البيت
يـــــارا بنفس مطمئن : لك حمد يالله انت كريم وتجيب دعوه المضطر اذ دعاء لك حمد على هذا معجزه لك حمــــــــــــد يالله

يلا ماجد ❣ ❤
_________________________________♚ ♛

وصل البيت

نزلت يارا سبحان من بدل حزنها لفرح

ماجد: مشكووور يا رمزي خذ سياره سويت معروف
رمزي عامل المصري في مزرعه واقف عند البيت
رمزي : انت اخــــــــــــوي مابينا شكر .
ماجد بابتسامه استودعك الله



__________________________________-❀ ✿ ✾

ياسمين تبكي بحرقه : انا اوريه النذل مايحبني ها ميــــــن مايحب ياسمين
والله لااخليك تندم يا وجدي

_______________✺ ✹

مشاعل اخذت شاور ولبست ثوب نوم القصير
فتحت شنطه امها ورجعت الفستان ..
اسندت ظهرها على كرسي نوم تفكر بوجدي وياسمين وايضا باخوها ماجد ,

دق الباب : مشاعل ادخل
ماجد : هلا والله بااميرتي خلصت مهمتي مع يــــــــــارا
مشاعل فزت من كرسي : ماجد ماجد يارا صار فيها شي اخاف يصير لها شي من فكرتك هذا
ماجد باابتسامه : ماكان معي خيار غير هذا وحمدالله ان شاء الله يكون بها عظه وعبره
اه جسمي تعبان باخذ شور ورانا مهمه ساع 3 باقي ساع ونص
مشـــاعل باابتسامه : شكرا يا اخوي سويت خير في يارا ..
ماجد: ماجد اه بس من بنات اليوم !!!!


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ❣ ❤ ❥

يارا: رجعت الدار اتصلت على راجو
الو راجو خلاص بابا صديقه انا وصل البيت
راجو: اوكيه ماما مع سلامه

يــــارا: دخلت حمام توضأت وصلت لله صلاه الشكر والحمد
وبعدها حطت روحها على كرســــــــــي وزاح الهم الكبير

______________________♚ ♛

وجدي في داره : لابس بجامه شيرت ..
داره كان لونه موف غامق في كل مكان صور على حائط بحرف m
وجاءت له حاله الاكتئاب : مشــــــــــاعل شغله شغال ايش اسوي
كيف ارضيها !!!!

كيف اخليها تحبني والله لو بس اسمع صوتها ارتاح مابي منها شي
كيف احصل على رقمها !!
اخذ نفس ططططويل يوم الاحد اقابلها في مدرسه واتفاهم معها ..

________________________________♚ ♛

يزيد ببال مشغول في مشاعل : اه ياقوى قلبي مشاعل بتكون من لي ولا لغيــري .
اممم خلني ارسل لها مسج !!
وين وين جوال ايه هنا السلام عليكم اخبارك مشاعل انا يزيد
اليوم طلعتي حلوه ربي يحميك
انتبهي لحالك ..


رن جوال مشاعل : مشاعل حاسه بتجاه حب يزيد !!
ابتسمت ردت له مسج
تسلم وانت كنت حلو !!!
تصبح على خير .....

_______________________________________❣ ❤ ❥


(ســـــــــــــــــــــــ� �ـآااعــــــه ثالثـــــــــــــه منتـــــــــــــصف الليـــــــل )

دق منبه جوال ماجد : قام من غفوته : يناظر مشاعل

مشاعل لساتك صاحيه انتبه لعيونج من جوال ..

ماجد يلا نروح لمهمتنا !

مشـــــــــــــاعل نتوكل على الله
ماجد : فديت اختي لتساعدني والله انك شجاعه

مشاعل : ههههههههه كم ماجد معاااي يلا ناخذ الاغراض ونطلع كلهم نايمين .
ماجد اخذ شنطه والاغراض
واخذ مخدات حطها محل سريره هو مشاعل كانهم نايمين طلعو من ملحق

وقفل نور

ششوي يمشون في قصر طلعو من صاله الاستقبال
فتح ماجد الباب الصاله مطل لشارع وسكر باب بخفيف منشان محد يسمع

مشاعل : اهه حمدالله ماجد لازم س 5 فجر نرجع منشان مدرسه
مـــاجد : ان شــــــــــاء الله اخذ جوال
الو رمزي تعال انا واختي برا .
رمزي حاضر دقيقه بس هااكون حازر .
ماجد : مشاعل خليك شجاعه ولا تخافي ابي اعرف سر في مزرعه ابي قلبي يرتاح من وسوسه وهم
مشاعل : ولا يهمك ليحصلك يحصلي ..

رمزي يالله يالله اركبو ازاي احد يشوفنا وقتها بنعمل ايه !

ماجد ومشاعل ركبو وصلو المزرعه .
ماجد . مشكور رمزي
رمزي , اوكيه ان بكون واقف عند اسوار مزرعه اذ شفت احد بدق عليك
مـــاجد : تم الله يستر عليك

مشاعل وهي ترتجف , ماجد مزرعه يخوفف
ماجد: اقري الادعيه والاذكار

يلا امشي وراي
مشى ماجد ومشاعل ترتجف وراء ماجد
كان يسمعون كلاب بمزرعه وزقزقه الاعصافير كان الجو باااااااااااااااااااااااا ارد
مشاعل : ماجد ان خايفه خلني ارجع سياره
ماجد بصووت خافت : لا لا الله معانا انتبهي احد يكشفنا
مشو لين وصلو ركن المزرعه
ماجد اخذ حجر وضرب الغرفه !!!
ششششششششوي يسمع صوت انين
مشــــــاعل تبكي خايفه ..
ماجد :مشاااعل لا تخافين قلت مافي شي ي خوف
مشاعل : طيب طيب
قربو من الغرفه وكانت الباب مسلسله بسلاسل قوويه
ماجد كان بيده الحجز يدق الباب
ازداد الانين والصوت ماجد مستغرب شنو فيه !!
ماجد : مشاعل دوري معي حجر كبير
مشاعل ترتجف طيب طيب ..
ماجد يضرب الباب بكل قوه بدون جدوى
شاف فتحه مربع صغير يدخل يده فقط بها
لكنها بعيـــــــــــــــــده
ماجد: مشاعل فكري كيف نفتحها
مشاعل : شنو شنو شنو
طيب ناخذ منشار ونحاول نكسر باب الخشب يمكن يساعدنا
ماجد : طيب طيب
اخذ منشار من مكان العمل وحاول يفتح باب
سمع صوت ولاانين زااااااااااااااااد
مشاعل " ماجد انا خايفه
ماجد : ماراح اخليك تروحين السياره انتظر انا ادخل افتحي شنطه وجيبي كشاف وسكين
مشاعل : طيب
ماجد بكل قووووووووووووووووووته فتح الباب
مشاعل وقفت وراء ماجد ها ماجد خذ كشاف
مـــــــــــــــــاجد خليك وراي !!
ماجد : قراء الا ذكار ودخل حط كشاف على غرفه
شاف شخص بركن نازل راسه!!!!!!!!
مشاعل هربت شوي عن الغرفه
ماجد : مشششششششششششاعل لا تروحي بعيد
ماجد يقرا الاذكار وصور القران !!
اقترب من شخص كانت مفاجاه ولد في سن شباب !!
كثيف الشعر اغبر الوجه ملابسه ممزقه نحيففف لدرجه الهيكل مخيف الشكل !!
ماجد بصدمه واستغراب !!
مين انت .
انت انس ولا جان
وجالس يقرا القران
الولد يرتجف يبكي خايف!!
الوالد بصوت الانين صوت صماء. اءه اءه
ماجد :يلا اطلع معي انا بساعدك
الوالد : اءه اءه خايف
ماجد : اطلع معي انا بساعدك ,
اخذه ماجد برا الغرفه ,
مشاعل بدهشه وخوف وارتباك مين هذا حرام ليه حابسينه !!!
ماجد: طلع مويه من شنطه وشرب الوالد وفصخ الجكيت ولبس الولد كن ينتف من كثر البروده

ماجد : مشاعل اتصلي على رمزي ..
مشاعل . حاضر
______________________________________✼ ✻ ✺

البارت الســــــــــــــــــــــ ـــادس والا خيــــــــــــــــــره !!
ياترى من هو الولد الذي حبسه العم الظـــــــــالم. ❤.
هل يزيد يستمر ويعترف بحبه لمشــــــــــــــــــــــ اعل❤
ماذا يفعل وجــــــــــــ㋡ـــــدي لكي تحبــــــه مشاعــــــــــل ❤
يـــــــــــــاسمين ماهي مخطاطاتها لوجــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــدي ❤
هل حرص ماجد ليارا سببب لحبه لــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــها ❤


اعذروني ❤❤
ان شـــــــــــــــــــــاء الله تستمتعون ..

لاتنسو التقيم .
〉واجتهدو بعشـــــــــــــــــر الاواخر 〈
✺ ✹اللهم انكـ عفو تحب العفو فاعف عنا ✺ ✹






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-13, 08:25 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



✾✽ ✼(البــــآرت الســــــآدس والاخيـــــــره )✾ ✽ ✼


ان كرامتــك اهم بكثيـــــر من قلبك الجريــح
حتى و ان غطت دماؤه سماء هذا الكون الفسيـــــح ..
فلــن يفيد ان تنـــادي حبيبا لا يسمعــــــك ..
وا ن تسكــــن بيتا لم يعد يـــعرفك احد فيـــه
و ان تعيش على ذكرى انسان فرط فيــك بلا ســـبب..
في الحب لا تفرط فيمن يشتريك... و لا تشتري من باعك ..
و لا تحزن عليه فاصبر وان صبر مفتاح الفرج...




(فــــــــي مزرعه) .





ماجد: يلا مشاعل ساعديني نركب هشخص مسكين للسياره قبل لاحد يشوفنا من عمال المزرعه

مشاعل بتوتر: طيب طيب وهي خايفه من همنظر وقلبها يددددق بسرعه

مصدوومه ومو مصدقه هعمل الي مايسويها الا ضعاف القلوب زي عمي!!!
ركبو سياره وصلو للقصر عمهم على طول نزل من سياره ماجد ومشاعل ( ومعاذ) ! الي اكتشفو انه اسمه هشخص المحبوس
_______________________________❢ ❣ ❤ ❥
دخلو بسرعه للقصر وماجد يلتفت يمين ويسار خايف احد يشوفهم وكانو يمشون بهدوء صعدو للمحلق فتحت مشاعل الباب
ماجد: مشاعل ششوي منشان محد يسمع دخلو معاذ وكان حالته لايرثى لها
مشاعل تناظره بنظرات حزين : ماجد خلنا نجيب شي ياكله
ماجد : طيب روحي لكن انتبهي من عمتي او اي احد يشوفك
وانا بروح بجيب له ملابس منشان يتسبح
مشاعل : تقول في نفسهــا يارب يارب محد يشوفني !
نزلت مشاعل للمطبخ : وتدعي في نفسها يارب كون بعوني ..
دخلت المطبخ فتحت ثلاجه اخذت الفواكه وهي تراقب خايفه احد يشوفها
سكرت ثلاجه وكانت صامده لانها تسمع خطوات احد يمشي !
كانت متوتره وفي موقفه صعب ..
التفتت وراها !!

تفاجاه ان يزيد وراها
طـــــــاح الفواكه بدون شعور وهي تناظر يزيد ,,
قرب صوبها يزيد ,,,
مشاعل بتوتر وصدمه: اسفه اسفه يزيد
تقرب يزيد اكثر صوبها وحط يده على فم مشاعل
يزيد: اوووش قصري حسك لاحد يسمعنا حصل خير!!
مشاعل مرتبكه تبكي مشت سريع صوب الباب
مسك يزيد يدها وسحبها : ناظر لوجها الطفولي ومسح دموعها مع عليك ماصار شي
مشاعل بااحراج : انا بروح الملحق
يزيد : ولاتمشين ولا خطوه لين اجيب الفواكه
مشاعل باابتسامه ومنزله راسها : طيب يزيد
يزيد لم كل الفواكه وغسلها واخذ سكين وصحن
يزيد باابتسامه : يلا مشاعل نصعد ملحق
مشاعل بخجل : يلا
طلعو الدرج للمحلق وبنص مسافه
طااااااااااااااااحت مشاعل!!!
التفت وراها وترك صحن على الارض
وقرب صوب مشاعل : ومسك يدها ورفعها عن الارض ناظرها بنظرات غريبه كان عيون يزيد بصوب عيون مشاعل كانت نظرات اشبه بنظرات العاشق الحلمان كان نظرات يزيد مليئ بكلام واحساس حب لمشاعل
يـــزيد : رجع له تفكير وابتسم حمد الله على سلامتك مشاعل
___________________________❢ ❣ ❤ ❥
وقف يزيد ومشاعل عند ملحق
يزيد : ممكن اكل معك ومع اخوك
مشاعـــل باارتباك : لالا اخوي نايم ومابي اصحيه منشان وراه دوام صبح
يزيد : امممم على طارى الدوام ترا وراك مدرسه
مشاعل باابتسامه : شكرا يزيد
يزيد بنظرات غلا : مافي شكر بينا انتي غاليه علي
دخلت مشاعل ملحق !!!
ماجد بعصبيه : وينك ليه تاخرتي خفت عليك احسب صار لك شي
مشاعل : لا ماكو شي بس تاخرت ادور ورا سكين
ماجد : شكرا شعول
ماجد: تفضل معاذ كل
معاذ: شكرا مشاعل ويزيد مااعرف ارد جميلكم انقذتوني وسويتو معروف
انا محبوس من زمن طوويل عشت الاغلبيه حياتي هناك كان عمي الظالم يعطيني الاكل بين فتره وفتره
قاطعه ماجد بصدمه: ايش تقول عمك !!!
معاذ: ايه عمي محمد حبسني وكان يعذبني وحبسني لاجل ماافضح فعايله


مشاعل بنظرات صدمه : عمك محمد !!!
معاذ بنظره حزين : ايه خساره كلمه عمي فيه !
مــــاجد :غريبه عمي كمان محمد طيب بعرف ليه حبسك في همكان موحش شنو سوات لي كان نتيجتها هعمل ّ!!
معاذ : ابوي ومعه شخص ثاني مدري منو حاليا هم في بلاد الغربه مسجونين وسجنهم عمي الظالم منشان الورث والمشاكل وانا اعرف اسرار ابوي كان ابوي اي شي يصير له يعلمني !!
وانا كنت ساكن عند جدتي بعد موت امي رحمه الله عليها!!
مشاعل : الله يرحمها ايه كمل
معاذ: وجاء يووم وردني اتصال وكان مفاجاه من
ابوي كان يتكلم وصوته مخنوق معاذ انتبه لنفسك ترا انا في بلاد الهند مسجوون و عمك سجني
معاذ: يبه شنو تقول وين ومتى وكيف قاطعه ابوه
ابو معاذ : معاذ ماعندي وقت كثير اكلمك ابيك تعرف اني بخير وابيك تساعدني وتطلع براءتي
معاذ: يبه يبه انقطع الاتصال

ماجد وصمت مخيم عليه : ايه وبعد
معاذ: وبعدها رحت عند عمي وانا بحاله عصبيه دخلت ومسكت عمي وكان بموته ليه تسوي هشي وليه سجنت ابوي ابوي ايش سوا معك ليه تسوي هشي حسبي لله عليك ونعم وكيل

العم بصدمه : انت وش دراك وش علمك !!
الحين تقول لي ايش دارك
معاذ: حاول يخنق عمه لكن دفه عمه بقوووه ونــــــــادى حراس واخذوه بعدها انحبست بهمكان منشان لا اعلم احد
ماجد: ماعليك يامعاذ ان شاء الله بنساعدك ونحل همشكله سوا
معاذ: الا ماعرفتونا على نفسكم اخذتنا الكلام بدون مااعرف عنكم
ماجد : انا ومشاعل وحيدين امي وابوي توفوا قبل اربع سنين
معاذ: الله يرحمهم !
بس كيف من نفس العايله ماسمعت فيكم
مــــــاجد: حتى انا مستغرب فيك عمك راح يكون عمي كمان بس حتى احنا ماندري عن شي غير ابونا وامنا ماتو وعايشين مثلك بظلم عمنا حسبي الله عليه مارحم احد
معاذ: راح ياجي له اليوم الي راح يندم على كل شي !!
المهم مشكورين انا بنام تحت الكرسي منشان لاحد يشوفني
ماجد بدهشه وتفكير: اوكيه انا شوي بروح مزرعه ومشاعل مدرسه
___________________________❢ ❣ ❤ ❥
يزيد هد روحه على سرير وحط يده وراء راسه يفكر
بلي اخذت عقله يفكر ويتخيل عيونها ونظراتها وغمض عينه اخذ نفس طووويل يارب تكون من نصيبي..!!!
___________❢ ❣ ❤ ❥
مشاعل تتجهز لبست مريولها شيال كحلي وداخلي ابيض رفعت شعرها واخذت شنطتها وتعطر
يلا ماجد انتبه لنفسك
ماجد : مشاعل اوقفي !
مشاعل : هلا اخوي
ماجد : مشكووووره على مساعده ربي يخليك لي
مشاعل : باابتسامه هههههه حياتي انت ياخوي مافي بينا شكر انتبه لمعاذ
ونزلت تحت .
السلام عليكم
يارا باابتسامه : حضنت مشاعل وعليكم السلام ربي لا يحرمني منك !
مشاعل مبققه عيونها : شنو فيك
ياسمين : يلاااااا بلا افلام هنديه من هصبح اطلعي انتي ومعفنه وراي وسكو الباب .
ركبو الكل السيآره
دق الجرس وقت الفسحه
جلست مشاعل وحيده تناظر الطلبات وتفكر في معاذ وقصته الحزينه!!
وجدي : السلام عليكم !!
مشاعل :وعليكم السلام !
وجدي : اه حمــــــــــــــدالله
مشاعل ماهي مصدقه وقالت بدون شعور وجدي !!
وجدي نزل راسه : لاتقولي وجدي انا وجدان انا بنت !
مشاعل مو مصدقه : كيف ومتى .
وجدان : حمدالله الذي هداني اسال الله ان يقبل توبتي كنت في غفله وانا ارتكب جريمه بتحويل ماخلقني الله عليه كنت ظلومه لنفسي اخذتني الدنيا وتفكيرها لفعل بنفسي كذا الله خلقني انثى ولكن لم استوعب لي فعلتها كانت الدنيا تغطى علي بذنوب عرفت اني كنت باافعالي خاطئه لم استوعب ليه سويت كيذا تفكرت مرار وتكرار لماذ كنتي لاتحبي البويات !
لماذا هل يوجد فيني نقص كنت ساحبك كمحبه الرجل واظنك يعجبك !!
ولكن حقا وجدت بي عيبا ونقص فيني اكنت افكر بمخلوقات واعسى لرضاهم وتركت رضا الخالق ارتكبت الاثم كنت في ظلمه وجهل قلدت الرجال وتشبهت بهم وكنت (ومتشبه برجال ملعووون!!! )
مشاعل انتي من اكتشف بي النقص انتي من جددتي فكري انتي من دعيتني اوصل الى هذا شي .قبل لا اموت ويكون سوء خاتمتي !!
مشاعل ! انا نادمه واسال الله ان يغفرلي وان يرحمني لقد كنت حقا جاهله !!
مشاعل نا تبت ورجعت الي خالقي مشاعل !
كيف ارد جميلك قاطعتها مشاعل
وحضنتها بقوووه
مشاعل عيونها تدمع : خلاص وجدان لا تبكين احمدي الله انك رجعتي لصوابك
مشاعل بابتسامه : ماسويت شي بس دعوت لك ان يهديك !!!
وجدان ضغطت على مشاعل بقوه وحاضنتها وتبكييي والله مراح انسى جميلك طول العمر!!
________________________________________❢ ❣ ❤ ❥

ماجد قام من نومه مفزوع يووه س10 مارحت مزرعه !!
استغرب محد صحاه للعمل َ!!
تذكرت عمي مسافر ويمكن نسوني المهم الحمدالله .
ناظر لمعاذ ناااااااااااايم وكان تعب مخيم على وجه معاذ
ماجد في نفسه ؛ الله كريم اسال الله انا يعينك على مشكلتك وتحلها.
ماجد: يوهه ايش اسوي ايش اسوي ناظر الصندوق !!
تذكر الصندوق فز فتحت الصندوق الكبير. وطلع صندوق الصغير خاص بامه وابوه !!
جلست اتجاه لشباك ومسح جزءبسيط من غبار ليدخل الضوء لغرفه ,

فتح الصندوق يقرا الرسائل والاوراق نظر بعقد قران لابوه من امراه غير امه !!
ماجد بصدمه ! ابوي كان متزووج على امي كيف وليه مايعلمنا ليه !!
يعني هسنين مخبي عن امي!!
ماجد ودمع على عينه : الله يرحمك ليه كيذا
ليه اعاتب الحين ايش يصيرالحين بعد فوات الاوان ! الله يرحمه يايبه ويمه

وكمل في تصفح الاوراق طاح الظرف !!
وكان مكتوبه الى والدي !
ماجد اخذ ظرف بلهفه شنو ذا,
راح بااتجاه سريره وجلس فتح الظرف جلس يقرا العنوان
( رساله الى والدي )!!
فتحت الورقه وطاح صوره لمعاذ مصور مع ابوه احمد

ماجد مستغرب وكمان مصدووووم
صوره معاذ وابوي كيف وصل هنا وليه وايش عرفهم فيه
وبدا ماجد يقرا
السلام عليكم ورحمته الله
ابي (احمد)!!! اسعد الله اوقاتك انا (معاذ)ولدك!!


وكـــــــان المفاجاه وصدمــــــــــه !!

ماجد بصدمه ومفاجاه : ااابوه احمد !
احمد اسم ابوي وجود صور معاذ يدل انه !!
(اخوي)! من زوجته ثانيه لي تزوجها ابوي معقوله !!!
يعنييي اذ كان ابو معاذ هو مسجون في هند يعني حي !
ماجد نزل راسه تفكيره تشتت
ماجد بصدمه : يكلم نفسه اهدىى شووى ماجد فككر زين فكر زين
تلعثم بكلام وتلخبط مو مصدق اخذ نفس طويل هذا لي يصير صدق ولا اتخيل
خلني قرأ محتوى رساله يمكن في شي تاني يثبت هصدمه قرا كلام انه كان معاذ يدرس بجامعه ورسلها هرساله لابو لانه كان مشتاق له في الاخير
توقيع معاذ احمد ابراهيم !!

ماجد بصدمه قويه : ابراهيم اسم جدي . حسبي الله ونعم وكيل .
معاذ اخوي ايه اخوي ضرب خده ويقول لنفسه لالا انا بحلم
ابوي عايش ابوي مسجووون !!
شخص لي معاه معقوله هي امي !! معقوله
ماجد غمي عليه !!!

مـــــاجد فتح عيونه لكن يشوف معاذ مثل الغيم مثل حلم !!
معاذ: ماجد قمت من نوووم شفتك مغمي عليك بسم الله عليك ايش فيك
خفت عليك يلا قووم
انا برجع تحت سرير منشان م احد يشوفني
ماجـــــد بصدمه نفسيه جلس ساعه بدون كلام ولا همس هل حقيقه معاذ اخوي هل امي وابوي محبوسين بهند !!


ياسمين : وجدان اشوفك بعدت الوشم وحركات مرجله طلعت بنت وايد تخقق ,
وجدان : ايه بنت وحمدالله
ياسمين : تناظر وجدان بنظرات سخريه سبحان مقلب الاحوال

بحقد مع ســــــــــــــــــلامه .

في مدرســـــــه يارا ..

يارا. جالسه على كرسي المدرسه وكان مشغول بالهــــــا
كان حياتها اصبح مثل حلم السعيد بعد رجوعها اللى الله وتوبتها .

كانت فرحانه وبالها كلش مو معاها كتبت على طاوله مدرسه
اشتقت لك يامبعد عن عيني (ماجد )..
و تبتسم كل م تذكر كلامه
يار: امممممم ليه مااخذ هديه لمــــاجد .
ايه ايه فكره حلوووه !!
_______________________❢ ❣ ❤ ❥

الوو السلام ابو يزيد!
ابو يزيد : وعليكم السلام منو معي
العامل المقرب لابو يزيد : عمو محمد غرفه لي في مزرعه لي حبست في الولد الباب مكسووور !!!
ابو يزيد بصدمـــــــــــــــــــــ ـــه : شنو وش تقول مين وكيف !
طيب طيب اول طيــــــــــاره وانا عندك ..
الخط طووووووووووووط

_______________❢ ❣ ❤ ❥

ماجد رجع له وعيه : معاذ معاذ
معاذ: هلا ماجد وش فيك سرحان لك ساعه ماتكلمت !!
ماجد وعيونه على جدار معاذ انت اخوي اخووي ,
معاذ بقق عيونه : طلع من تحت سرير ايش تقول انت
كيف انا انا اخوك !
ماجد تسمعني ماجد !!
ماجد دمعت عينه : ايه انت اخوي
معاذا بدهشه وجها كله استغراب : كيف اخوك من متى كيف عرفت .
معاذا يتكلم ويتكلم لكـــــــــــــن ماجد اكتفى بصمت وعيونه تدممع !!
معاذا باارتباك شاف الاوراق حول ماجد
قام مثل مجنون ياخذ الاوراق ويقرا

دخلت مشاعل مبتسمه : هلا هلا وقفت صامده طاااااح شنطتها !!
مشاعل خآيفه على ماجد ومنظره هو يبكي اول مره غلبه القهر ويبكي بقوه:
مشاعل ركضت صوب ماجد ماجد شنو فيك !!
ماجد تكلم مـــــــــــاجد فيك شي ماجد ..
ماجد ساااكت يبكي !
مشاعل معاذ معاذ اش فيه ماجد ساكت !
معاذ مصدووم وبيده رسالته لي رسلها لابوه وصورته وصور ابوه
ومنتاثره صور مشاعل وماجد مع ابوهم لي هو نفس ابوي !!!
مصدووم يقرا صوره من كرت الاحوال
اسم مشاعل وماجد
وابوهم احمد ابراهيم !!!
خيم عليه الصدمه ماعرف شنو يقول شنو يحكي !!
مشاعل تبكي وتنادي على ماجد ومعاذ لكن محد يتكلم الكل بصدمه !
ماجد بحزن : مشاعل معاذ اخوي !
مشاعل رفعت راسها ايش تقول انت كيف اخوي !
معاذ تكلم بقهر : ايه انا ااخوووكم وكل هالاوارق اثبت ابوي الي هو ابوكم انه متزوج اثنين امي وامكم !!
مشششششأعل بصدمه : شنو تقول !!
معاذ وماجد : تكلمون صدق
هسنين كلـــــــه ماادري ان معي اخو !
مشاعل تتكلم بلهفه مجنوون تقربت من معاذ مسكت فنيلته
معاذ معاذ ابوي مسجون ابوي حي !!
ابوك مسجون قلت يعني ابوي حيي تكلم ابوي حيي !
معاذ : يبكي ان شاء الله يكون حي لانه اسجن وانا حبسني عمي الظالم الي فرق بينا حسبي الله ونعم وكيل عليه وكان مدهه طوويله ,
ماجد قام بقووه : اسمعو مشاعل ومعاذ ليه متي نذل ليه متى نعيش بكيد عمنا الظالم الى متى نكون اشخاص لا حياه لهم اكتشفت العذاب والظلم والحين اكتشف اخ لي بعد هالعمررر ليه حياتي منكسره ليه مانعرف نفرح ليه ليه
ماجد مسح دموعه بكفه : اسمعو مراح اسكت الحين دام ابوي واحتمال امي مسجون بظلم في بلاد الغربه وحنا هنا نتالم !
لازم نشوف شي يرد كيد عمي بنحره !!

مشاعل قربت صوب ماجد وحضنته ماجد ابوي امي عايشين !!!
ماجد الحين يطلع لي ام واب الحين نجيبهم يعيشون معانا ويدلعونا الحين وغمى عليها !!
ماجد فز حمل مشاعل وحطها على سرير .
ماجد بخوف على اخته : معاذ معاذ جيب مويه ,
قامت مشاعل و ماهي مصدقه الحال .


_____________❢ ❣ ❤ ❥
الو السلام عليكم
اابو يزيد : هلا وعليكم السلام
سامر : الطائره اوقفت اقلاعها ّ!
ابو يزيد بعصبيه : شنو تقول انت خذ أي طياره غيرها ضروري اليوم
سامر : اسف اخوي الاحوال الجويه لاتسمح بااقلاع
ابو يزيد سكرت خط بوجه : اووووف وقتها وقتها
يكلم نفسه ابو يزيد
الحين ايش اسوي وين الاقي هولد اخاف يروح لشرطه او يسوي لي فضيحه ويكشفون امري اخاف ام يزيد وعيال يشوفونه انه باقي ما مات مع اني كذبت عليهم بموته الحين يعرفون اني كاذب وحبسته في مزرعه اني مسوي شي شايد . الحين يسووي لي مشاكل لالا ماعنده دليل مراح يسوي شي انا حبسته ابيه يمووووت لكن مافي فايده والله لااقيك واقتلك وافتك منك !

تشتت افكاره ومايدري ايش يسووووي متوتر يهز رجله اووف متى رحلله
بكل صوووته متـــــــــــــــــــــــ ــى !!

_______ ❢ ❣ ❤ ❥

صاله الطعام

ياسمين ويارا : السلام عليكم
ام يزيد ويزيد : وعليكم السلام
ياسمين : يوووه اكل شكله يشهي
ام يزيد: بعافيه وسويته انا لعيونكم حبايبي
ام يزيد: عيالي اسمعو ابوكم اتصل ماحصل حجز لطياره بكره او بعده بيجي لي يتحسسن الاجواء الان دبي امطااار مستمره

يارا: الله يستر عليه ويحفظه عادي خليه يتمتع .
ياسمين : وي وي والله اشتقت حيل لا بابا
يزيد : امين يارا .
ام يزيد : شنو فيك بالك مشغول يزيد يلا كل لايبرد اكل
يزيد : انتبه لامه ها يمه لا ولا شي ان شاء الله الا مشاعل ويزيد ليه ماينزلون ! يارا عفيه روحي خليهم يجون يارا طيب حاضر ...

ياسمين : والله ماتقوومين يارا انا لي ارووح اناديهم وتبتسم لاخوها ابتسامه خبث !

صعدت بسرعه للمحلق دخلت بدون ماتدق !
الكل تفاجو بياسمين !!!!

ياسمين مصدوومه مييين مين هذا !
بتنادي امها ييممه! فز معاذ حط يده على فم ياسمين ,
اصصصصصصصصصصصص
ياسمين تحاول تفك يده عضته بقووه
معاذ دف ياسمين بغلط ع الارض بقوه لين غمي عليها !!!!
معاذ انصدم : يوه يوه ايش سويت انا البنت ماتتت !!
مشاعل خايفه : تصحي ياسمين ياسمين
حملها ماجد معاذ حطوها على كرسسي
معاذ : انا لله وانا اليه راجعون
ليه وش يصير فينا اليوم !
على طول حط مويه وعطر لين فاقت ياسمين
وشافت معاذ كان يقرا قران على ياسمين
يااسمين : مين انت وايش تبي مني
معاذ : انا اسف والله مااقصد ادفك على الارض
ياسمين : مين انت وش تبي عند مشاعل وماجد
معاذ ويناظر ماجد ومشاعل !
ماجد فهم نظرات معاذ : ايه تكلم مافينا نصبر لازم الكل يدري
ياسمين : ميييييين انت
معاذ: انا معاذ اخو ماجد ومشاعل
ياسمين منبهره قامت من كرسي
كيف اخوها من متى
مشاعل تقربت صوب ياسمين : ايه ابوي كان متزوجين 2 امي وام معاذ
ياسمين : ابوك ظلمنا وحبس معاذ في مزرعه مدهه طويله
ياسمين تناظر مشاعل : انتي كذابه ابوي مايسوي ابوي اطهر منكم يا وسخين
مشاعل : ياسمين ليهى انتي كيذا قلبك قاسي ليه ماتخافي الله ليه طالعتي ورا ابوك ابوك ظلمنا وعذبنا ابوووك حبس اخوي معاذ وحرمنا وذلنا كله من سبب خلاف لا وازيدك من شعر بيت ابوي لساته حي !!وسجنه ابوك الظالم في هند اتصل ابوي على معاذ من سجن وقال له كل شي يوم عرف معاذ راح لابوك وعمي حبسه لانه يدري بسالفه !!
ياسمين تناظر معاذ انقلب وجها وانصدمت : هذا كله يسويها ابوي ليه منشان شنو
مشاعل : حنا زيك يا ياسمين ماندري ليه انحبس وايش مخطط عمي
ياسمين حضنت مشاعل: انا اسفه على كل شي صار اسفه على قسوتي اسفه على كلاماتي قاسيه اسفه على كل شي انا ظلمتك وعذبتك وكرهت زود وقت ماوجدان حبتك لكن شنو صار الحين لوجدان كله من فضل الله ثم من فضلك

مشاعل جلست ياسمين ومسحت دموعها ياسمين انا مسامحتك بس ابي منك خدمه ياسمين والله لو تطلبين عيوني راح اعطيك !!
مشاعل: ابيك توقفين معنا وتساعدينا نطلع ابوي من سجن !

ياسمين تناظر معاذ وماجد .: والله راح اسوي كل شي تامرووون فيه

مشاعل رفعت يدينها : يااارب لك الحمد انك على كل شي قدير
ياسمين يووه نسيت امي ويزيد ويارا ينتظرونكم على الاكل .

ياسمين تناظر معاذ: معاذ انت خلك هنا منشان امي ماتشوفك نزلت راسها وقالت انا بجيب لك الاكل
معاذ مبتسم : طيب ياسمين
___________________❢ ❣ ❤ ❥
نزلو الصاله

يزيد : وينكم وين ناااس الاكل برد
ياسمين اسفه انا اخرتهم : طلبت من مشاعل تجي غرفتي اوريها على شغله
وانتظر ماجد لين طلعنا ونزلنا
مشاعل تناظر ياسمين وتبتسم ..
يزيد والله غريبه منك ياسمين ..
يزيد : اخبارك ماجد انت ومشاعل
ماجد ومشاعل : حمدالله كلنا بخير
يارا: باخذ صحني بصعد الدار تعبانه شوي
ام يزيد : سلامتك يا قلبي طيب
خلي شغاله تصعد فيه لدارك
ياسمين : لا لا يمه انا بصعد
مشاعل تناظر ماجد وتبسم .
ماجد فهم السالفه .
وكان يزيد شك ان بينهم شي مع ياسمين .

__________________________
ياسمين فتحت باب الملحق
معاذ معاذ !
معاذ يناظرها من تحت سرير شاف انها ياسمين !
طلع وراح صك الباب

هلا ياسمين .
ياسمين يلا كل هذا صحني !
معاذ ابتسامه: لالا كليها انتي
ياسمين : والله مالي نفس كلها انت
معاذ جلس باارض وياكل بشراه جيعاااان
ياسمين تناظره بااعجاب !!
معاذ رفع راسه وضحك اسف والله جوعان
ياسمين عليك بعافيه ..
طلع ياسمين لدارها
______________❢ ❣ ❤ ❥


غرفت يارا

تسبحت يارا ولبست بجامتها زيتي رفعت شعرها !
تعطرت استرخت بعد الغداء جامد على سرير تفكر بماااجد !!
يارا تذكرت قامت من سريرها فتحت الدولاب
اخذت الهديه وطلعت للملحق .
دقت الباب : طلع ماجد هلا يارا
ياراابتسامه : خذ ماجد هذا هديه مني
ماجد : لالا تعبتي نفسسك
يارا تضحك بغنج : ههههه لا حبيبي اءءءء اقصد ماجد
ماجد ابتسم ونزل راسه : شكرا ودخل ملحق
مشاعل تناظر ماجد وتغمز : ياعيني ياعيني اكيد من يارا ...

ماجد ابتسم واخذ تنهيده قويه اه استغفر الله

معاذ: مشاعل مشاعل تعالي ابيك
مشاعل قربت صوب معاذ :هلا اخوي
معاذ: ابتسم ياحلوها كلمه احوي من فمك
مشاعل تبتسم : شكرا
معاذ: مشاعل ياسمين مخطوبه ملكه !!
مشاعل منصدمه وتبقق عيونها : لايكووون ...؟
معاذ يضحك : هههههههههه بس اسال
مشاعل رفعت حواجبها : امممممممم على حسب علمي لا

______________❢ ❣ ❤ ❥
يزيد يكلم نفسه
يارب شنو سالفه بين مشاعل وياسمين لازم اعرف !!!

والله ماعرفت انام زين ياناس جننتني مشاعل ايش اسووي فيها
اه بس منها .
لابس بجامته ودخل مكتب كان الاجواء رومنسيه الاضاء خافته وريحه الكرز يعم مكان الاجواء شاعري يساعده على كتابه الخواطره

لايمر يوم الا ويكتب!!

واخير ا يوقع بحرف m

اخذ غفوهه ...

________________❢ ❣ ❤ ❥
ياسمين
بعد شور لابست بجامه قصير وردي
استرخت على سرير لتاخذ قيلوله وتفكر في سالفه ابوها ولد عمها الجديد معاذ لي ماراح من عقلها !
حست بغموض وراء هاالبيت كل شوي اسرار يظهر
كانت نادمه على معامله ماجد ومشاعل
تفكر بوضع والدها الظالم طالما كانت كل تفكيرها باابيها تفكير ايجابي !!

رجع منظر معاذ ابتسامته طريقه كلامه وقت ماوضع يده على راس ياسمين يقرا قران !!

كل هذ صار لي بدقايق عرفت وتبت وحبيت وعرفت وندمت !!



صدق اننا اغراب ولنا عدهه وجيه .

ساعـــــــــــه سابعه مساء ...
ماجد خلص من صلاه المغرب جلس على سجاده.
ماجد : ايش اسوي ي معاذ !
معاذ : والله انا نفسك مهموم ابي طريقه يعترف عمي او نسوي مستحيل نطلع براءه ابوي !
ماجد: لازم نطلع شي يثبت براءه ابوي بس لازم نعرف ليه مسجوون .
محد يعرف الحقيقه في هذا البيت .. قاطعه يزيد انا.....
يزيد : انا بساعدكم !!!
ماجد ومعاذ مندهشين يزيد وش عرفك انت.
وش دراك في سالفه ..
يزيد ابتسامه بيضاء : ياسمين علمتني وعلمت يارا بكل شي !!
هلا والله معاذ والله ماادري انا ابوي المجرم سوا فيك كذا ..
معاذ منصدم : الحمدالله على كل شي لولا لله ثم مشاعل وماجد كان مت في هذاك الغرفه ..
يزيد: ماجد مو غريبه عنه هذا الاشياء ومشاعل دايم تكبر بعيني
مشاعل ابتسم .
يزيد: انا العصا لي تتكئ عليها بساعدكم بكل شي انا وخواتي بنكون معكم ضد ابونا لين ابوي يعترف باافعل الاجرامي حنا اولاده لكـــتن مانسكت على حق !
ماجد : سجد الله
معاذ: الله يسعد قلبك يايزيد والله كلامك اسعدني ..

يزيد بابتسامه نكون بيد ومن اليوم نكشف كل شي !!
قبل ابوي لايجي بعد يومين ,,

ماجد : ابشري
دخلت ياسمين ويارا :
ياسمين مسرعه : يزيد يزيد اوف واخيرا طلعت قبل امي لاتدخل علي فتحت خزنه اابوي واخذت الاوراق زي ماقلت ...
يارا : وانا كنت حارسه على باب لين ماخصلت ..
يزيد : عفيا على اخواتي

معاذ ماجد مشاعل كل واحد يناظر الثاني مو مصدقين ايش يحصل !!!
كيف تقلب حالهم وكلهم ايقنو ان الله لايرد خاائب جميعهم الحمدالله ..

اجتمعو بملحق
يارا : بروح اجيب العصير
ياسمين يلا مشاعل ساعديني نرتب ملحق
يزيد يجمع الاوراق
ماجد فتح صندوق طلع الاوراق ولاادله

رتبت ياسمين ومشاعل ملحق وعقمتها ونظفت الغبااار
...

كان ملحق سابقا كاكوخ ملئ بالاتربه والغبار وكان الجو كئيب يعيشون فيها بااصرار ياسمين كانت تنظف وتحس بندمم لقسوت قلووبهم عليهم

راحت غرفتها جابت المخدات والبخور وغيرت الاغطيه السرير للون الفوشي والاصفر

طلع منظر ملحق رائع حطت مخدات على الارض
ويارا جابت العصير واجتمعو سته على الارض يزيد ويارا وياسمين معاذ مشاعل وماجد .....

يزيد : ماجد هذا الاوراق يتكلم عن ملكيه البيت والمزرعه
ماجد : عطني اشوف !
معاذ: شوف حتى انا لقيت بصندوق امك ملكيه البيت والمزرعه قربها من بعض شوفه سوا

ماجد متعجب : جيب معاذ اخذ الورقه
وحطها جنب بعض شافها متشابه !!!!
لكن يختلف التوقيع والاسم ..
ماجد محتارر : كيف ذا العلم
يارا :يمكن ابوي مزور الورقه منشان يكون ملكيه لهم
مشاعل: ويمكن هو سبببي سجن ابوي
يزيد يناظر مشاعل ايه يمكن ,,

استنو بتصل على يزن !!
الو السلام عليكم يزن اخبارك علومك ان شاء الله تمام اشتقنا لك ياغالي كيف فرنسا
يزن: salut!
يزيد شنو :salut
يزن : ههههههه بفرنسي مرحبا
يزيد وشنو دراني بلهجه الغرب ههههههه الا يزن بغيت اسالك
يزن: تفضل
يزيد : على خبرتك يااخوي انت تعرف تفرق بالاشياء المزوره
يزن : ايه
يزيد : طيب كيف اعرف ورقه مزوره
علمه يزن بطريقه ..... !
يزيد : شكرا ماقصرت يااخوي .
يزن : merci beaucoup

يزيد : رجعنا لفرنسي !
يزن : الله معك..

يزيد اخذ الوراق ورفعها اتجاه نور وشاف بعض الاشياء الي قال له يزن
يزيد بابتسامه شيطانيه : وصلنا للهدف
يلا معاذ وماجد للشرطه ..!!

ماجد : شنو بتسوين !!

يزيد :ماجد وفر كلامك ماعندنا وقت .
يلا ننزل
طلعو مسرعين بدون ماتلاحظهم ام يزيد ....


يزيد : شغل السياره وطلعو اقرب مركز شرطه
يزيد : موراضي على شي ليسويه لاابوه لكن لي يصير لعايله ماينسكت عليها يتمنى ان مشاعل تشووف الفرحه وتسعد باابوها ومها وتعيش
حياتها وتبتعد عن ابوي الظالم !!!

يارا : ان شاء الله يلاقوون شي ليساعدهم على براءه ابوك يامشاعل


مشاعل اخذها عقلها لبعييد : تصدقين كلمه ابوك تعني لي كثير وهذا الحلم لي اتمناها قي حياتي ابو وام اعيش معهم

ياسمين : اخذت نفس طويل اه الله يستر على معاذ ! وشباب وربي يعينهم على اكتشاف الحل

يارا تبقق عيونها : شنوشنو معاذ حطي عيني بعينك ياسمين شنو يصير
ياسمين خجلت : ايش رايكم بنات نروح غرفتي ونسولف اليوم نسوي بارتي نوم !!

يارا : فكره حلووووه راح نشارك همومنا ونقول اسرارنا لبعض حنا بنات عم ومحد راح يفرق بينا

مشاعل مبتسمه : في نفسها سبحان من غير لحال ...
بس يابنات عمي بكرهه مدرسه


يتبع........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-13, 08:26 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



... تابع next


ياسمين : ياشيخه نسحبب عليهم بكره اجازه ايش رايكم
يارا مندهشه : رمتها بمخده امي شلون بالله نقنعها
ياسمين باابتسامه خبيثه : انا اووووم الافكار ماعليك
اقول امي بكره ماكو حصصص كله مراجعات فقط كل مدارس ومولزوم الحضور!!
يارا : رمت بمخده تانيه انتي شيطانه
ياسمين : مشاعل موافقه
مشاعل تضحكك : مالي راي انا لي تبونه يصير
يارا تضحك حضنووو بعض
ياسمين : مشاعل ابيك تتصلين على وجدان تحضر بارتي وتسحب من مدرسه
مشاعل ارتبكت : هااا
ياسمين : ايه اتصلي عليها خليها تشاركنا بارتي ...
مشاعل : طيب
يارا : يلا شنو تنتظرين اتصلي من جوال لي هداك حبيب القلب ترا هذا فكرتي هههههههههههه
مشاعل نزلت راسها : لا مو حبيبي عيب !
ياسمين :علينا مشاعل ترا وربي يحبككككك بجنون ..

مشاعل ماعندي رقم وجدان !! عطيني ياسمين
ياسمين :طيب تعالو غرفتي انتي ويارا
يارا: طيب باخذ بجامه لي ولمشاعل نجيك
ياسمين : انتظركم ..

____________________❢ ❣ ❤ ❥
حضره شرطي ابيك تساعدني وتوقف معانا !!
الضابط : حاضر مهنتنا مساعده وحمايه الوطن تفضل تكلم
جلسو الكل ..

يزيد: كل ســــــــــــــــالفه كاملــــــــــه
وماجد ومعاذ يتفهمون الوضع ويتكلمون مع ضابط
مر ساعه ساعتين ...

الضابط : التزوير اول شي تهمه وراح نقبض عليه !!
ثاني شي حبسك في مزرعه وهذا فعل اجرامي !
ثالث شي نخليه يعترف اذ طلع سالفه صدق ابوك يا ماجد ومعاذ مسجون !!
راح يكون حكم عمك ع شديد ..
ماجد ومعاذ يطالعون ليزيد مبتسمين.
يزيد نزل راسسسه : اه الله كريم
ضابط : الحين سوينا بلاغ عليه في دبي شوي ويحاصرونه خلوكم هنا لنخلص القضيه ..
ماجد : والله ياضابط انا ودي بهساعه اروح هند بشوف ابوي بشوووف لي حرمني منه عمي !!
معاذ : ايه والله حياتنا مايعام فيها الا الله ودنا بابو يلمنا بعد هعذاب وشتات
يزيد يناظرهم بحسسره : ان شاء الله يمسكون ابوي !!
ضابط : الله مستعان باذن واحد الاحد الكل ياخذ حققه من هرجال .

_________________❢ ❣ ❤ ❥
مشاعل : الو
وجدان : هلا مشاعل فيك شي دقيتي هوقت
مشاعل : اممممم لا مافي شي واسفه اذ ازعجتك
بس ودي تجين عندنا الحين
وجدان : الـــــــــــحين !!
مشاعل : ايه ابيك تشاركينا البارتي نوم ونستانس ونسولف انا وبنات عمي !!
وجدان مندهشه : بنات عمك يارا طبعا فقط صح
مشاعل : لا ياسمين تبيك تجين معنا وانا كمان
وجدان : اوف اوف باقي ياسمين مارجعت لعقلها اكيد مخططه علينا
مشاعل: لالا يا وجدان ياسمين تغيرت مو زي ماهقيتيها
وجدان : كيف تغيرت !!
مشاعل : الله قادر على كل شي وهو مقلب من حال لحال
وجدان : ونعم بالله والله يامشاعل انك درررره ثمينه
الحين بستاذن من والده واجيك بس الله يعيني على اختراع كذب
مشاعل : ايه وكمان قولي لامك انك ماتبين تداومين
ترا بكره كلنا بنسحب على مدرسسه
وجدان : لا ولايهمك اصلا امي ماتهتم . مسافه طريق وانا عندكم ..

________________❢ ❣ ❤ ❥
الو : وعليكم السلام
طيب مشكوررر اخوي
ابشركم قبضو على الوالد
شباب فرحانين

طيب كيف يجبونه الحين !!
الضابط على وسيله الجويه من فضل ربي تحسسن حال الطقس وهو بطريق لهمركز العام نص ساعه هو موجود باذن الله
ماجد : الحمدالله
معاذ : الله يبشرك بجنه
يزيد : الله مستعان

____________________
كل وحده فيهم اخذت شور دافي بحمام ياسمين
لبسو البجامات كلهم طقم رصاصي وشراريب وردي

كان غرفه ياسمين بااستعداد لبارتي النوم الاجواء غائمه ليزرالملون ونفاذ دخان برائحه خوخ وابجورات تحمل الالقاب الحب كانت ترتيب وساد نوم ع الارض بطريقه جذابه

تجمعو بنات..
واخذتهم السوالف
وجدان : ماني مصدقه انكم صرتو كيذا
ياسمين : من فضل الله ثم فضل مشاعل
يارا : اذ تزوجت ايش فستان البس ابيض ولا سكري
الكل يطالع فيها
ياراااااااااااااااااااااا ا شنو فيك رجمتها وجدان بمخده
ضحكت يارا وضربت مشاعل .
مشاعل: ليه وش سويت انا
ياسمين : اخذتي عقل اخوي
مشاعل : حتا انتو اخذتو عقل اخواني ماجد ومعاذ
البنات كلهم : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
وجدان : انا باقي مابي اتزوج الحين لا تناظروني كيذا
ضحكت مشاعل : ان شاء الله ربي يرزقك
يارا امييييييييييييييين ونتزوج كلنا بعرس واحـــــــــــــــــــد
الكل : انقلعــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــي يارا
__________________________________________❢ ❣ ❤ ❥

دق الباب
ضرب تحيه الضابط
ودخل ابويزيد ويده وراء ظهره بكلبش.
وقف معاذ وماجد ويزيد وقفه وهيبه رجال
ابو يزيد مو مصدق لي يصير قدامه !

ولدي وماجد ووووووو معاذ !!!
صدمه قويه بنسبه له ارتبك وخاف من مستقبله بسجن والحكم
خيم سكوت عليه !
الضابط
دخل ابو يزيد غرفه الاستجواب !
ابو يزيد ظلمت الدنيا امامه مايدري شنو يسوي !!

جلست بالاستجواب
وقامو يحققون والاوارق مزوره باسمه !
تعجب كيف يقدرون يطلعون هشي وليه ولدي ضدي بعد كل شي سويت له .
ضرب ضابط على طاوله بقوه
ابو يزيد رجع من تفكيره وسرحانه
الظابط : ابي تعترف ليه زورت الاوراق
وليه سجنت اخووووك بهند ..
ابو يزيد بصدمه قويه لايدري ماذا يفعل بهوقت وكيف يفتك من مصيبه ..
ابو يزيد : لا لا ماسجنت اخوي ليه اسوي بااخوي زي هذا شي ..
اخوي متوفى من اربع سنوات ...
الضابط : طيب ليه تزوور الاوراق وليه حبست معاذ !!
معاذ مستعد يثبت بانك بسبب سجن ابوه !!!
ابو يزيد : شنو الاثبات هذا ...
الضابط : دخلو معاذ ولي معه
دخل معاذ وعامل المزرعه !!!
ابو يزيد منصدم بعامل لانه هو مساعده بكل اموره !!!
ابو يزيد ماله مجال يتكلم نزل راسه وعرف انهم كشفو الحقيقه وراح ينزج داخل قبظان السجن !!

عامل المزرعه تذكره معاذ وقت ماحبسوه راحو شباب وهددوه يعترف ولما اعترف اخذوه لسجن
عامل يبكي: ياضابط انا بقول كل شي بس مابي اكون في سجن انا مسكين عندي عيال وبيت بابا في الهند .
ابويزيد يناظر العامل باحتقار وعين الحاره

الضابط : خلا معاذ روح ارتاح لين نعطيكم الخبر


____________________________________❢ ❣ ❤ ❥
مشاعل : الو
ماجد : هلا مشاعل شنو فيك ماتنامين
مشاعل :ماعرفت انا بدونك ايش سويتو نجحت الادله مسكو عمي
ماجد: الحمدالله من فضل ربي كان بعونا مسكو عمي والحين بالاستجواب
ادعي الله انه يعترف على يد عامل واذ اعترف بكره ان شاء الله اذ اراد الله
نشووووف ابونا...
مشاعل فرحانه : صدق صدق ماجد حمدالله حمدالله والله طايــــــــره من فرحه انا
الا ياماجد مانبي نروح المدرسسه
ماجد تعجب : ليه وش فيك تعبانه فيك شي
مشاعل: لالا كلنا انا وبنات عمي وجدان ..
مانبي نروح بس هيوم ماجد طيب
ماجد: يارا بين ماتبي تداوم
مشاعل : ههههههههههههههههههههههه ايه ايه الحين يارا همتك
ماجد:: ههههههههههههه انتي لنفسك اذ خلصنا نرجع طيب
مشاعل : ان شاء الله

______________________________❢ ❣ ❤ ❥
جلس العامل يحكي لضابط كل تفاصيل القصه

ابو يزيد اكتفى بصمتتت دمع عينه
ابو يزيد يبكي وندمان : خلاص اسكت اسكت اسكـــــت
ايه انا حبسته ابنه او انا سجنت اخوي وزوجتهه وانا عذبت عيالهه لانه كان ابوي يعطي اخوي كل شي وانا لا كان هو كبير وانا صغير
اعطاه منصب وعطاه الشركه والبيت باسمه زورت الاوراق منشان يكون ملكي
وانا كل شي ابيه يقول
انت مو حق تدبير كرهت ابوي وكرهت اخوي
بعد ماابوي توفى!

تقسمنا ورث ولكن اخوي اخذ اكثر مني وشركه ومزرعه
وانا وقتها كان شيطان يحووم على افكاري وطبع الكره فيني لخوي
ذليته وسجنته وسجنت زوجته اولى وحبست ولده وعذبت عياله كل منشان انتقم كل منشان ابي يحس القهر لي في قلبي !
لكن الحين عرفت كل شي سويته غلط ودام ربي فضحني !
راح يكون عقوبه من رب العالمين

ابو يزيد رفع راسه : اسمع ياضابط اسجني سو لي تبي ابي ابي ابو يزيد وام يزيد يسامحوني!! ونزل راسه ودمع اذ توفوا والله مااسامح نفسي ..

الضابط : انا بخليكم بحبس
وبنتواصل مع سجن الهند مده 3 ساعات !!

لين : مانطلعهم ببراءه لكن ابو يزيد تحمل لي يصير لك انتو هاالعامل طلع الضابط

اه ياويلاه من عم الظلووم !!!
__________________________❢ ❣ ❤ ❥

يارا : طمنينا شنو سوا شباب
مشاعل : قالت السالفه
ياسمين حزينه : الحمدالله يارب بس الحين ابوي ايش بسوون فيه !
يارا: ياخذ جــــــــــــــزاءه لا اكثر

مشـــــــــــاعل تبكي : ياااارب ان ارزقني بشوفه ابوي وامي
حضنتها وجدان : افــــــــــــــــــــرحي افـــــــــــــــرحي الحمدالله ظهر الحق

بنات : الحمدالله ♚ ♛

قامت يارا: شغلت نيوزك وتناقز على سرير ياسمين !
ياسمين : ياغبيه خربتي سرير
يارا: رجمتها بمخده الحقيني
ياسمين تركض وراها
يارا : ههههههههههههههههههههههههه مشاعل ساعديني اميك ياسمين
وجدان: انا بساعد ياسمين وامسسسسكم ..
الكل يلعب ويناقزوون فرحانين بهخبر ,,
________________________________❤ ❥ ❦




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-13, 08:26 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



...تابع next

________________________________

ســــــــــــــــــــاعه سبعه صباح


ماجد ومعاذ و يزيد نايمن على كنب المكتب غلبهم التعب !
رن جوال يزيد نصيه

السلام عليكم يزيد انا مشاعل
احاول ادق على ماجد مايرد
يزيد مسح وجه بيده : اه ياصباح الخير فيك
وعليكم السلام مشاعل
ماجد نام وجواله على صامت
معليش اخذنا تعب ونمنا
لكن مشاعل ابشرك ان شاء الله راح تشوفي امك وابوك اليوم
ترا ماسويت هذا كله الا منششانك !

مشاعل تقرا رساله مبستمه
ياسمين : قامت من فراشها
مشاعل ليه ماتنامين بس على جوال انتبهي لعيونج
مشاعل : مجاني نووم بااتطمن على اخواني ولد عمي يزيد
ياسمين مبتسمه اذ كان يزيد : اها خذي راحتج
مشاعل : هههههههههههه طيب دخلت تحت بطانيه رجعت تراسل يزيد
يزيد والله لولا الله ثم انت ماكان عرفنا نتصرف
انت همك سعادتنا كيف اجازيك بمعرووف والله
انك غالي !
يزيد قرأ رساله يضحك سكت ولتفت حوله يحسب احد سمع ضحكته .
رد
مابي منك شي بـــــــــــــــس انا مرتاح لك وصرتي همي وشغلي محد اخذ تفكير كثرك !

تدري مشاعل مابي اكثر كلام ورسميااااات تبي تجازيني ,,
تزوجينـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــي !!!

مشاعل وصل رساله تقرا ..
تبققت عيونها شنو ها كيف !!!
منصدمه من رد يزيد . من صدقه هذا ولد
يزيد رسلها
مشاعل وينك لين ماتدزين مسج !!
رسل مره تانيه
مشاعل !!

مشاعل : استحت ولكن لين متى اخفى حبه واهتمامي له وتقول بنفسها
والله حتى انا اموووت فيك بس خايفه تكون زي ابوووك !
تخاطب نفسها لالا يزيد غير لو مافي خير ماوقف ضد ابووه يزيد الشخص
لي يتمناه كل بنت يزيد والله احبك

ردت له مسج
يزيد انتبه لنفسك ترا اغليك حيــــــــــــــــــــل وعلى وابيك انت تختار فستاني !
مع ســـــــــــــــــــــلام ه


يزيد قرا رساله مو مصدق مو مستوووعب ايه انا حااس بحبك من نظراتك
وتوقعت حبككك بس حسبتك ترفضين زواجي لكن ماخاب ظني فيكك ..

قطع تفكيره دق الباب ..
الضابط : تفضلو مكتب القضايا والاستدعاء .
فز ماجد ومعاذ من النوم
ماجد يناظر ساعه : يووووه سبعه ونص والله ماحسيت بوقت
يوه نسيت اطمن مشاعل !
يزيد : لا لا تخاف طمنتها عليك .
ماجد بابتسامه : الله يسعدك مشكور

يلا شباب نروح مكتب .

دخل ماجد ومعاذ كان مكــــــــــــــان كبير زي محاكم جلسات كثيره وفي
جهه الثانيه سجن مستطيل واقف به عمه والعامل
شباب مستغربين !

الضابط والعسكري والامن الكل حاضر

جالسو !
دخل عليهم شخصان اشبه بحلم شخصان حرمت اعينهم من رؤيه فلذات اكبادهم شخصان تغربو وزال جزء من ملامحهم

شخصان تركو وراءهم ابناء لقبو ب يتامى تعذبو وذاقو مراره الحياه
شخصان هد التفكير والتشرد الذهن و التمني والتفاؤل اجسادهم عاشوا نص حياتهم خلف قبظان السجن


وقف ماجد ومعاذ ويزيد !

وقفو اركانهم لم تستطيع الوقوف
انتهزا ارواحهم
ماجد لم يعي ما ينظر لم يصدق مايشوف يناظر شخصان اعتقد انه تحت الثرى شخصان لا امل بلقاه الا في الاخره شخص تمنى لو ساعه ينظر لهم فيه ينظر ملاحم ام واب غيرتها عثرات الزمان

معاذ يتردد على ماسامعه اخر كلم نطق بها والده انتبه لنفسك انتبه لنفسك
لم يستوعب مايراه قد ظن الموت اخذكم لرحاله فقد امل ان اشوفكم بمره ثانيه
يزيد : تدمع عينها الصمت الصموود والافكار تحكي في اجسادهم


موقف صدمــــــــــــــه سنين على الالم والحرمان سنين على التعب والمشقه
سنين على الكذب والاغتيال

ماجد بكل مافيه ركض صوب ابوه وامه ضمهم ضمه الطفل لامه ضمه ويسلم على راسهم ونزل لرجول امه يبوسها
الام لاتصدق ماتراه
والاب شل جوارحه عن الحركه
الكل بحلم ولم يستقظ احد منهم
معاذ يبكي كطفل وحاضن ابوه

وام ماجد حضنت معاذ : انت يامعاذ بتكون من هلحظه ولدي
انا دريت انا زوجي متزوج علي ماعلمني بس
بظل احبك واسامح زوجي منشان هلحظه
ماجد ماسك برجول امه

منظر هزت القاعه الاستدعاء هزت شعور الحضور
ابو يزيد : لم يقف على بكاء ولووووم

ماجد : سجد لله ويبكي بقوووه لك حمد يااارب لك حمد يااارب >>>>>>> والله اني ابكي هههه شنو اسوي والله قهر !

ابو ماجد : راح عند اخووه ابو يزيد
حسبي الله عليك ونعم وكيل !!

شكرو الضابط وجهودهم الجباره والله يجزاكم
الكل بموقف حزن وبكى منظر يقطع القلب !

هذا عملنـــــــــــــــــا وكل من فضل ربي ..


__________________________ ♥ ♦ ♧ ♨

دخلو قصر
وقف ابو ماجد وامه يناظرون البيت !
ابو ماجد : اخوي باعني وقهرني منشان هذا شي ..
حسبي الله من همه وحياته دينار وملذات الدنيا وشوف الحين وين وصله هفعله

جلسو بصاله كان ساعه 9

دخلت مطبخ ام يزيد استغربت تسمع اصوات بصاله
دخلت وانصدمت طااح الحليب من يدها !!
انعمى الكون بعيونها...
تشوف هذا حقيقه ولا حلم

كيف كيف رجعو بعد موتهم كانت ساكته وصامده
غمى عليها
ركض صوبها يزيد : يمه يمه يمه اخذ مويه وبلل وجها
فاقت وهي تقول كيف رجعو كيف رجعو من قبورهم !
يزيد: بسم الله عليك يمه !
ام يزيد : هم ميتين من اربع سنوات ابو يزيد قالي كيف رجعو
يزيد اخذ امه لدارها ..
وقال لها سالفه وسجن زوجها انصدمت نفسيا !

_____________ ♥ ♦ ♧ ♨
مشاعل تسمع اصوات في بيت غربيه !!
شباب في شرطه
وبنات نايمين !!
طلعت مشاعل من غرفه ياسمين وتناظر من دور الثالث لصاله الطعام
تشوف ماجد ويزيد ومعه ناس !!!
نزلت بسرررعه جنونيه !!

وقفت تناظر ماجد ومعاذ يزيد !!
وتشوف هذا شخصان مو غريبه عليها ملامح كانت تحلم فيها دايم شخصان تدعى الله ليل ومساء انا الله يجمعهم في جنـــــــــــــــــــه !!
مو مصدقه وتكلم نفسها هذا تكون امي او ابوي
الكل يناظر مشاعل بشعور مأساه يتيمه تحلم بأاب وام

فزت امها وحضنتها مشاعل بشعور لا اراديا امها تتكلم معها تضمها تبوس راسها خدها مشاعل واقفه مو مصدقه
ابوها قرب صوبها وحضنها مشاعل انا امك انا حيـــه بفضل ربي مشاعل راح اعوضك بكل شي فقدتيه مشاعل انت صبرتي وشوفي صبرك وين وصل
مششاعل مشاعل انهارت صامده ماتدري شنو تقول
تلامس امها اءءءءمي اءءءبوي تلعثمت بكلام انتو حقيق عندي انتو مامتو
انتووو طاااااااااااااااااااااااا ااااااحت بكل الالم وقهر طاحت بكل فجعه وصدمه نفسيه
يزيد يركض نازل من درج من عند امه يشووف اخواته يبكوون من على درج معهم وجدان !!
ايش فيهم ناظر لتحت يشوف يصحون ياسمين
ركض بسرعه جنونيه صوبها
يزيد : مشاعل مشاعل
جاب العطر ومويه جلست ساعه الكل يبكي لي فاقت !!
فكت عيونها امها حولها تقرأ قران وابوها يمسح بشعرها
ماجد ومعاذ جالسين عند ابوهم
وجدان ويارا وياسمين ويزيد الكل بمعالم الحزن
لكن الفرحه بشوفتهم لها مشوار كبير بااحساسهم
مشاعل بصوت هادى ودمع على عيونها
يمه يبه لا تخلونا بروحنا مره ثانيه
يمه مابي اعيش عند عمي خلينا نطلع من هبيت ونعيش بروحنا
يمه بس راح نرد نزور بنات عمي ويزيد
يمه ارجوووك لاتخليني
ابو مشاعل : يارا محد راح يطلع من هالبيت عمك لحاله راح يطلع هذا بيت ملكي ورجع لصاحبها وشركه لي ومزرعه وكل املاكي رجعت وراح اعوووضك بكل شي تتمنيه ياروح ابوك !!!
بس عمك مراح تشوفيه خلاص لراح يلاقي جزاء افعاله
ابو مشاعل يناظر بنات اخوه: ابوكم ضيع حياته وعذبنا كان يتسلى بعذبنا لاتزعلو على جزاءه
لا تقولو عمنا قاسي والله يابنتي محد ذاق قسوه قلبه الا انا وام يزيد
بهذلنا وكان بينتهى اعمارنا لو محد كشف افعاله الظالم !
ياسمين ويارا حضنو عمهم : ياعم حنا مع الحق لازم ابوي يتعاقب لكن لاتطول المده ارجوككك
____________________________ ❥ ❦ ❧ ➳





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-08-13, 08:28 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



....تابعnext



(بعد مرورعده شهور) ..


كان حياه مشاعل ويزيد بمعنى الفرح والسرور عاشو وعوضو كل لحضات لحضات الحزن والالم عاشوها مع ام يزيد لي رجعت لصوبها وعرفت الحقيقه وتحول حاله لحال وعاشو مع يزيد ويزن وياسمين ويارا
عاشو دقيقه فرح وكان يتبادلون الحب لكن بسريه ونظرات تحمل كلمات العشاق بينهم ..

ابو يزيد : يذووق العذاب والالم في سجن!!


ساعه تسعــه مساء ...

كان على طاوله العشـــــــاء ثلاث كيكات تحمل اسم مشاعل وياسمين ويزن وانواع الاكل والشموع
وزاويه الصاله هدايا كثيره
تعم الصاله البخور
واناشيد بدفوف الاسلاميه لان ام ماجد كانت ملتزمه ..
صعدت دار مشاعل الاسود مع الابيض لونها مفضل كرسي الاميره سندريلا ..
دولابها ملئ فساتين من ضمن فساتين فستان مميز لقبتها يارا فستان سندريلا كانت محتفظه بها لانه لامها الغاليه برغم من وجود فساتين حصريه ذات ماركات العالميه وملابـــــــس لي تحبها

ام مشاعل |: يلا البسسي احلى ماعندك وانزلي تحت ..
مشاعل :حاضر ماما
مشاعل اخذت فستان احمر طويل ساتر وكعب احمرواستشورت شعرها وتركتها مفتوح
وحطت بودره وماسكار وبلاشر وروج احمر ورسم عيونها بكحل شانيل الاسود
طلعت تخقققققق ماشاء الله

وياسمين كلمتها عمتها تلبس وتتجهز لتنزل بغرض الضيوف جاين
لبست ياسمين بنطلون ابيض وبدي اورنجي وجاكيت الرسمي الابيض وسبورت اورنجي
رفعت شعرها اكتفت بودره وكحل وماسكر ومرطب شفايف



يارا فستان ابيض قصير وجكيت اسود سبورت اسود
كان شعرها مفتووح طووووووويل ماسكار وكحل وروج بنكي وبلاشر,,
طلعت مززه


نزلو الكل وكان ماجد طالع رزززه هو يزيد ويزن
مشاعل ويارا وياسمين نزلو وكل يناظر ثانيه ياحلاتنا
الكل هههههههههههههههههههههه
وشباب نزلو تحت

وبنات بعدهم على طول تفاجو بمنظر الكيكه والشموع الاناشيد

وجدان ماسكه ثلاث باكيت ورد
وكانت طالعه تجننن بفستانها الاسود .
سلمت على بنات
الف مبرووك ياسمين ومشاعل على تخرج
والف مبروك يزن على نجاحك بدوره الفرنسيه وهذا هديه مني خاص


الكل الف مبرووووووووو ك الكل يسلم على الثاني ويباركون
الام حضنت مشاعل الف مبرووك ياروحي الله يخليك لي
مشاعل : يمه خلاص لاتبكين ترا كحلي ينزل اذ بكيت
الكل يضحكككك
جالسين مقابلين بعض
يزيد مقابل مشاعل
ماجد مقابل يارا
معاذ مقابل ياسمين
واخيرا
زين مقابل وجدان !!
اام ماجد جالسه عند ابو ماجد
ام يزد مقابلتهم بجهه تانيه على راس طاوله

الكل فرحان بنجاحهم وسعاده العائله ولم شملهم
ابو ماجد : اسمعو ي عيال معي لكم شي خاص

بعد اسبوع واحد راح يكون عقد قرانكم جميعا !!
الكــــــــــــــــــــــ ــــــل شنوو!!
ابوماجد: علينا ودكم تطيروون من الفرحه .
راح يكون اكبر زواج جماعي واحلى زواج ..
الكل مستحي ومبتسم كانت حلم كل وحده في بنات بس مستحيين ..
ابو ماجد : شفتو مقابلتكم بجلسه هذا كل واحد راح يملج على لي امامه
الكل عارف بحبه لثاني الا يزيد وجدان
ياسمين : الله الله يا يزن من ورانا تحب
ضحكت وجدان .
ابو ماجد : بكره بنروح عند اهل وجدان ونخطبها لولدنا
الكل : الف مبروك الف مبروووك يزن
يزن : الله الله الحين الحين بتزوج
الكل يضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
__________________________ ❥ ❦ ❧ ➳
مرت الاسبوع بلمحه النظر
كان الكل يتجهز ويتسوق ولي بكوافيره ولي تخيط الكل صار جاهز

ساعه 9 مساء
ابو ماجد ام ماجد ام يزيد
يستقبلوون الضيوف بقصر الافراح شهر زاد الفخم
كانت زواج خيالي
كل شي بلون الذهبي الاطباق الكراسي الكوشه

البنات في كوفيره
والاولاد في مشغل عنايه الرجل ..
الكل كان فرحان وجالسين يظهرون زينتهم لشريك حياتهم كان اوقات تعم بفرحه والسرور الكل خايف ونفس الوقت فرحانين ..

اقترب موعد الزفـــــــــــــه ..
اربعه اميرات ذات جمال الرباني واربع امير ذات شخصيه الوسيم
كان زفه الخيال الايقاعات الاسلاميه والغطارف تعم المكان البخور وليز
وتصفيق الحضور
كان منظر اشبه بحلم الحالم فراشاتƸӁƷ ذات جمال رباني يزفون
وراء بعض كان حلم الوالد والوالده يشوفونهم معاريس
اقبلو الرجال الاربعه بتناريم الشعر مخصص بااسماءهم يزفون صوب
الفراشات وملكات والابتسامات تعلو بوجيهم

كل واحد جلس عند زوجته ❤

وبدا الشعــــــــــــــر كان مخصص لشخص
مجرد اوقات ليعود لحياته خلف السجون امر له بطلوع وحضرو ليسعد عياله وبناته لا اكثر ...

تقدم يمشي وكان وجه عبوس قمطريرا يمشي خطوه ثقيله وراء خطوه ينزف لصوب الابناء الذين عاشو تحت ظلمه وقسوته

رفع راسه وسلم على يزيد ومعاذ ويزن ماجد وبناته يارا وياسمين وايضا ومشاعل وجدان
بارك لهما واهداهم الورد وعيونه تدمع بمنظرهم الجميل منظر يتمنى كل اب يشوف ابنه يكمل نص دينه
ابو يزيد : بارك الله لكما وبارك عليكما منكم المال ومنهم العيال
الكل : اميــــــــن
ابتسم ابو يزيد وطلع من القصر استقبلوه رجال الامن ورجع يكمل حياته وينال عقابه وراء الزنزانه

وزفو العرسان يعلنون لبدء الحياه الجديده

كل واحد بسيارته وابو يزيد ام يزيد بسياره يزفون العرسان لفندق ..

_______________________ ❥ ❦ ❧ ➳
هنا كــــــــــــــــل منهم اخذ نصيبه في حيـــــــــــاه
من منهم تزوج وعاش حياه سعيده بظل المحبـــــــــــه والاخاه
ومنهم من رجعت له املاكه وبيته وسعادته وابنائه
ومنهم من نال على جزاء افعاله كماتدين تدان !!!


وتكون نهايه الروايـــــــــــه سعيده الى اصحاب القلوب البيضاء القلوب التي تذكر الله بسرا وضرا القلوب التي تحب الموده والاخاء والمساعده
وتكون نهايه سعيده لي اصحاب القلوب السوداء التي تكون بها الغل والفسوق والعدوانيه ولكــــــن سيجزئ كل من ظلم وفسق وهذا وعد من رب العالمين ....

وفي ختام

بــدا سن القلم ينكسر وتتمزق حواف الاوراق .
والرياح تاخذ ماتبقى في ايدينا من لحظه جمعتنا فيها جل الانواع الاخاء والتشويق
تلاقينا تفرقنا عدنا ثم هـــــا نحن نطرق الباب الرحيل !! لنصل الى مفترق الطريق ونقط النهايه
نسال الله ان يجمعني بكم بروايات اخرى تكون في وقت اوسع من شهر رمضان لقصر الوقت فلتلهج الالســن باالدعاء ولتنطق الحروف بالرجاء
الله يسعدك كل من شاف الروايه اوعذروني على اختصار الروايه او اطاله وقت كتابتها لان والله رمضان وقتها قصير ولا اسامح واحلل احد ياخذها دون ذكر اسم كاتبه najo0..

استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه .....

najo0♥..


the end..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, أدباء, انتى, تختصر, عالم, نساء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:27 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.