آخر 10 مشاركات
1022 - ألعاب النخبة - دايانا هاميلتون - د.ن (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          هائمون في مضمار العشق (2) .. سلسلة النهاية * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          1018 -الحب المستحيل - بني جوردان - عبير دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          1017-درب الفردوس شيرلي كمب - عبير دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          عواقب إنتقامه (144) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          1015- بعد شهر العسل - الكسندرا سكوت- عبير دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          1014 - معا إلى الأبد - ليز فيلدينغ . د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          الأقصر بلدنا ( متجدّد ) (الكاتـب : العبادي - )           »          98 - امرأة في حصار - بيني جوردان ( اعادة تنزيل ) (الكاتـب : حنا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-08-13, 10:33 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البآرت الـ 19

بيت ابو عبدالله
عبدالله كان يحاول يتصل على ساره بس هي ماترد عليه ( لو وين ما تروحين ماراح أخليك ) ورجع يحاول يتصل عليها
_____________
دبي
تركي ارتبك لما شاف كيس علاجه :اءءءءء حن...
قاطعته حنان وحطت أصابعها قدام فمه : لا تقول شي انا عارفه وش تبي تقول
تركي باستغراب : من مين ..!
حنان بدلع : العصفوره قالت لي
تركي: قصدك نوف
حنان ابتسمت
تركي بدالها الابتسامة أخذ المرهم ومده لها :طيب ممكن
حنان خذته منها :اكيييد (صارت تحط على مكان الخياط ليته فيني ولا فيك ) وبعدها خلصت لفت له وابتسمت :خلصت
تركي بدالها الابتسامه وباس خدها : الله لا يحرمني منك
حنان : ولا منك
تركي أخذ ملابسه بيلبس
حنان استحت منه ودخلت الحمام تتروش * تكرمون *
___________
بيت الجد
ساره كانت تسمع جوالها وهو يرن بس كانت عارفه انه عبدالله ( اففف ذا ما يطفش (
ساره بعصبيه : نعم
عبدالله (وأخيرا ردت ): ساره
ساره بنفس العصبيه :نعم انا مو قلت لك لا عاد تتصل علي
عبدالله بكذب : اشتقت لك
ساره طنشته : اخلص وش تبي
عبدالله : ساره اسمعيني
ساره : مابي اسمع شي كل اللي أبيه منك انك تتركني انا الحين متزوجه فهمت
عبدالله : اذا تبين أتركك ولا تشوفين وجهي عندي شرط
ساره : هذا اللي بيصير بدون شروط
عبدالله كمل ولا كان يسمع شي : شرطي أشوفك
ساره بحده : لا
عبدالله بترجي : ساره صدقيني بس ٥ دقايق وبالحديقه
ساره (اوفق عليه لا ماراح أوفق يمكن جاسم يدري ): قلت لك ماني موافقه
عبدالله وكأنه عارف ليش رفضت : اذا على جاسم صدقيني ماراح يدري
ساره بتفكير : بس يكون عمي عمر معنا
عبدالله : شلون يكون معنا بعدين هو أكيد ماراح يوافق ساره تكفين بس خمس دقائق بس
ساره ( بوافق علشان بعدين مايزعجني ) : موافقه بس خمس دقائق
عبدالله ابتسم : أوكيه اليوم الساعه ٨ انا عندك
ساره سكرت بدون لا ترد ( ي رب اللي سويته صح(
____________________
طلعت حنان من الحمام وشافت تركي نايم علي السرير بدون بلوزه ابتسمت على شكله وصارت تنشف شعرها
تركي حس عليها لما طلعت وفتح عيونه شوي يطالع فيها بس لما لفت غمض
حنان كانت مستحيه تنام جنبه بس مالها غير كذا وراحت انسدحت بعيد عنه شوي وعطته ظهرها
تركي مد يده وضمهها له
حنان استغربت ولفت له
تركي فتح عيونه وابتسم ورجع غمض عيونه
حنان ابتسمت وقربت منه شوي وبعدها نامت
_______________
بيت أبو عبدالله
*غرفة عبدالله *
عبدالله :اسمع ابي اليوم الشقه تكون فاضيه
مطلق : ان شاء الله بس ماقلت لي ليش
عبدالله : انت فضيها وبس
مطلق : ان شاء الله
عبدالله : حتي انت مابيك موجود وخل الباب مفتوح
مطلق استغرب : ان شاء الله
عبد الله : يلا مع السلامه
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
دانه كانت تفكر بماجد (أف تعبت من التفكير لازم أقول لامي قراري ) وقامت للمجلس شافت أمها
دانه جلست جنب أمها : يمه
أم عبدالله : هلا ي بنتي
دانه : انا بقول لك قراري عن موضوع الزواج
أم عبدالله : قولي ي بنتي وان شاء الله خير
دانه بتردد: انا موافقه ب...
أم عبدالله قاطعتها : والله فرحتيني ي يمه
دانه : بس ي يمه
دخل أبو عبدالله : فرحوني معكم
أم عبدالله : دانه موافقه على ماجد
أبو عبدالله : وهذي الساعه المباركة
دانه بحده :بس انا عندي شرط
أبو عبدالله بستغراب : وش شرطك
دانه : تكون ملكتنا يعد زواج ساره
ابو عبدالله : وهذا الشي يحدده ماجد
دانه تنرفزت : بس هذا شرطي
ابو عبدالله بعصبيه : ماتستحين تشرطين على ولد عمك
دانه انقهرت وطلعت لغرفتها
أم عبدالله : ليش عصبت علي البنت
ابو عبدالله : بنتك ماعندها سالفه وطلع
_____________________
دبي الساعه ٨
تركي وحنان كنوا نايمين ورن جوال تركي
تركي لف للجهه الثانية : حنان ردي
حنان ماسمعت تركي وحطت يدها علي ظهره
تركي عدل جلسته بسرعه بألم
حنان عدلت جلستها بستغراب : وش فيك
تركي بعصبيه : ظهررري
حنان بخوف : آسفه
تركي طالع جواله اللي يرن وضحك وأخذ جواله وانسدح وسحب حنان لحضنه ورد : هلا يمه
سعاد : هلابك يمه وينك ماترد
تركي : كنت نايم
سعاد : شخبارك انت وحنان
تركي طالع حنان اللي مببنه أنها زعلانه : الحمدلله بخير
سعاد : زين تطمنت عليكم والحين أخليك مع زوجتك
تركي ابتسم : أوك بكرا اذا قمت اتصلت عليك ( وسكر منها ورفع وجهه حنان بأطراف اصبعه : وش فيه الحلو زعلان
حنان بعدت يده : تصرخ علي وماتبيني أزعل
تركي : فديت الزعلان انا ( وباس شفايفها وابتسم : لحد الحين زعلانه
حنان ابتسمت بخجل
تركي خق على شكله و... ( مشفر (
____________________
بيت الجد الحديقه
عبدالله دخل وكان يفكر باللي بَ يسويه واتصل على ساره : الو
ساره : نعم
عبدالله (بعد شوي أخليك تترجيني على هذا الاسلوب ): انا تحت
ساره سكرت منه بدون لا ترد ولبست عبايتها ونزلت له
_____________________
بيت ابو ماجد
ماجد كان قاعد مع امه ورن جواله
ماجد : هلا عمي
ابو عبدالله : هلابك ي ولدي
ماجد : أمر ي عمي
ابو عبدالله : مَ يامر عليك عدو ابي أبشرك ان البنت موافقه
ماجد ابتسم بهدو
ابو عبدالله كمل لما ماسمع منه رد : بس ابي أسالك متي تبي الملكه
ماجد بتفكير : بعد ما تطلع التحاليل
ابو عبدالله : اذا تبي رأيي انا أقول لك بعد زواج جاسم
ماجد : والله ودي تكون بسرعه علشان افرح أمي
ابو عبدالله : على راحتك
ماجد : تامر على شي عمي
ابو عبدالله : سلامتك
ماجد: الله يسلمك وسكر منه
_____________________
بيت الجد
ساره راحت للحديقه وشافت عبدالله ومعطيها ظهره وقالت له: قول اللي عندك
عبدالله لف لها : اءء اخبارك
ساره قالت له بسرعه : قول اللي عندك
عبدالله : خليني اشبع منك بالأول
ساره : عبدالله
عبدالله قرب منها خطوتين : عيونه
ساره ارتكبت ورجعت خطوه وراء :عبدالله لا تقرب مني وقول اللي عندك
عبدالله طنش كلمها وقرب
ساره خافت يسوي شي ولفت بتروح بس عبدالله سبقها بحركه سريعه منه حط يده علي فمها ورفعها عن الأرض واتجه للسيارة ساره كانت تحاول تفك نفسها منه بس مافيه أمل عبدالله رماها بالمرتبه الثانية وسكر الباب وحرك بسرعه لشقه صديقه
____________________________
بيت فايزه
جاسم : هههه من جد والله
سليمان : ولا بعد يقعد يتفلسف علينا
مشاري : هههه راحت على تركي
محمد : ايه والله اشتقت له المخيس
فهد : من جد فقدناه معنا
جاسم : اجل سلوم وش يقول اذا انت فقدته وانت اشتقت له
سليمان ابتسم : الله كريم
نواف : ماقلت لكم
مشاري : وش
نواف : ماجد خطب بنت عمي دانه وهي وافقت
سليمان : امااا توني ادري
محمد : هذا أخوك وتوك تدري
سليمان : اقصد أنها وافقت
جاسم : علي البركه ان شاء الله
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
عند سآره
عبدالله مآسك سآره من زندها : سآره لآ تتحركين
سآره بين دموعها : عبدالله تكفى اتركني انا الحين متزوجه
عبدالله : ليكون تقصدين جاسم هههههههههههه
ساره انقهرت منه وكانت تحاول تفكر نفسها من بس م فيه امل
عبدالله دخلها الشقه وسكر الباب
بس كآن فيه شخص يرآقفهم ( لآزم آخبر جآسم )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت فآيزه
محمد : تخيل جاسم هههههههههه
جاسم : ههههههههههههه فهد تكفى اسكت
فهد : اصبر خلن اقول لك السالفه الثانيه هههههههههه
جاسم : لا تكفون والله اليوم ضحكت وا... ( رن جواله واستغرب من الرقم : وش عنده مطلق متصل ( رد : هلا والله
مطلق : هلا فيك جاسم اسمع انت وين
جاسم استغرب : امر وش بقيت
مطلق بتردد : عبدالله خطف زوجتك
جاسم وقف بعصبيه : شنو وين
مطلق : هدي شوي هو هنا ب شقتي
جاسم سكر الجوال وطلع بسرعه
الشباب صاروا يطلعون بعض
قام مشاري بيلحقه بس م كان موجود
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
بيت ابو عبدالله
دانه كانت بغرفتها وكانت متنرفزه من ابوها
دخلت ريم بدفاشه : دندون طفشآن
دانه طالعت فيها ببرود ولفت
ريم انقهرت من حركتها : هي هي آكلمك آنا
دانه : ريم ترى مالي خلق لك
دخلت مها : وش عند خواتي مجتمعين وم يقلون لي
ريم اشرت ع دانه بيدها : شوفي اختك النفسيه ذي
مها : هههههه ليه وش مسويه
دانه بعصبيه : وجع انتي وهي اطلعوا برا
مها استغرب منها وراحت جلست جنبها : دندون حبيبتي وش فيك
دانه بضيقه : ولآ شي
ريم : اجل صآيره نفسيها بس كذا
مها : ريم خلاص
ريم طفشت منهم وطلعت
مها : يلا قولي لي وش السالفه
دآنه : وآفقت عَ مآجد
مها آستغربت : طيب حبيبتي ليش متضآيقه
دآنه : مَ آبيه تكون ملكتي قبل زوآج سآره
مها : طيب وش السبب
دآنه : اول شي م ابي انشغل بملكتي واترك ساره تدرين حنان مو معها
مها : حنا معها لا تشيلين هم
دانه : وبصراحه خايفه
ضمتها مها : ي روحي احنا معك لا تخافين واللي سويته مو خطا صدقيني
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
الشقه
عبدالله رما ساره ع السرير وقال بصرخيه : وين زوجك جاسم
ساره قامت بسرعه وراحت للزاويه وبين دموعها : عبدالله تكفى لا تقرب مني
عبدالله : هههه طيب انتي قربي
ساره انقهرت منه راحت بسرعه للباب بس عبدالله مسكها ورماها مره ثانيه ع السرير وفصخ عباتها وثبتها بَ يدينه ع السرير وباس شفايفها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
بيت فايزه
مشاري : م لحقت عليه
محمد : وش فيه ذا وربي خوفني
فيصل : اكيد ورا مطلق شي
سليمان : طيب مشاري اتصل عليه
مشاري : اتصلت م يرد
نوآف : ان شاء الله خير
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
جاسم كان مسرع وهو يتخيل شكل عبدالله وهو مع ساره ويسرعه اكثر لحد م وصل الشقه وطلع لدرج بسرعه وشاف مطلق
جاسم وهو يتنفس بسرعه : و وينهم
مطلق : جاسم هدي ش...
جاسم بصراخ : وينهم
مطلق آشر ع باب الشقه
ودخل جاسم بسرعه
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
الشقه
ساره كان تحاول تبعد عبدالله عنها واخيرا قدرت وقامت بسرعه من السرير بس عبدالله سحبها من بلوزتها وانشقت وبان كتفها وظهرها وبعدها مسكها من يدها وسحبه له
دخل جاسم وانصدم لما شافهم كذا قال بصراخ : عبـــدالله
عبدالله ترك ساره وهو منصدم من وجود جاسم شلون جاء هذا هنا
سحبه جاسم من بلوزته ورماه ع الارض وراح فوقه وهو يضربه
ساره م تدرين وش تسوي ضمت رجوالها له وهي تصيح
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
مطلق سمع صراخ جاسم وكان يفكر يدخل ولا لا وقرر انه يدخل وشاف جاسم كيف يضرب عبدالله بوحشيه وراح لهم وحاول يفككهم
جاسم : لحد الحين م شفت شي ( ولف لساره : قومي
قامت ساره بسرعه ولبست عباتها وراحت لجاسم
مسكها جاسم من يدها وسحبها معه رماه ب السياره وحرك بسرعه لاقرب فندق
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
الشقه
عبدالله ضرب مطلق كف بعصبيه : انت اللي قلت له صح تكلم
مطلق : ايه انا ولا انت صاحي تسوي كذا ببنت عمك
دفه عبدالله وطلع بدون لا يرد عليه
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
بيت الجد
عمر : قريبه ساره مو موجوده
طلال : اتصل عليها
عمر : م ترد
طلال : هي طلعت مع احد
عمر : مدري
طلال : اتصل ع دانه
عمر : اتصلت ع البنات كلهم يقلون مو عندهم
طلال : بسم الله وين راحت
عمر : يمكن تكون مع جاسم
طلال : ايه اتصل عليه
عمر اتصل ع جاسم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
الفندق جاسم حجز غرفه لان مو حلوه يروح و ساره كذا للبيت
دخلوا ورن جوال جاسم شاف المتصل وعطاه مشغول ولف بيطلع
ساره راحت له بتردد : ج جآسم
جاسم طنشها وطلع
ساره راحت للسرير ( جاسم تكفى صدقني انا مالي ذنب هذا الشي صار غصبن عني لان قررت اشوفه علشان م يتدخل بيني وبينك ) بس وين جاسم يسمع الكلام وبعدها نامت ودموعها ع خدها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
جاسم ركب سيارته واتصل ع عمر
عمر : وينك مختفي
جاسم بكذب : كنت مع زوجتي وش تبي انت
عمر : وانا اقول وش السالفه ههههه اثاريك معها
جاسم : ايه من العشاء
عمر : طيب متى بترجعها
جاسم : م راح ارجعها
عمر : يعني
جاسم : اليوم بنسهر مع بعض
عمر : اها اجل اخليكم انا
جاسم : اوكي
عمر : مع السلام
جاسم سكر منه وهو يفكر بموضوع ساره ( الحين ابي اعرف ليش سمحتي له ياخذك معه انتي مجنون ولا مجنونه .. الظاهر انا مالي حظ ب البنات كل م حبيت وحده وتعلقت فيه بتضيع مني وهذي ساره بتروح مثل م راحت نور بس الله اعلم كيف ) وين ساره تسمع هذا الكلام وبعد تفكير طويل رجع الفندق
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
بيت الجد
طلال : وش قال
عمر : يقول انها معه واليوم م راح يرجعها
طلال : دامها معه خلاص
عمر : يلا انا بطلع انام تصبح ع خير
طلال : وانت من اهله
طلع عمر لغرفة بينام وهو شاك بسالفه جاسم وساره
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
الفندق
دخل جاسم وشاف ساره ع السرير تنهد وراح انسدح ع الكنب ونام
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
اليوم الثاني
دبي
حنان قامت من النوم ودخلت تتروش وبعد م طلعت ب الروب وقفت قدام المرايه تنشف شعرها
تركي حس فيه وفتح عيونه ابتسم ع شكلها وقام من السرير وضمها من ورا
حنان استحت منه ولفت له : يلا روح تروش علشان نفطر
تركي مسك شعرها المبلول : م ابي
حنان : يلا تركي حدي جوعانه
تركي ابتسم و باس خدها ودخل للحمام * تكرمون *
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
بيت ابو ماجد
ابو ماجد : نواف دام اخوك الحين مشغول ابيك تروح للرياض فيه شغل هناك وابيك تخلصه
نواف : ان شاء الله يبه
سليمان : يبه انا ابي اروح
ابو ماجد استغرب : ليش خلك هنا
سليمان : لا م ابي ودي اروح اغير جو
ابو ماجد : الحين الموضوع صار بيد نواف اطلب منه
نواف : هههههه ايه الحين انا مديرك
سليمان : هههههه يلا عاد المدير م يصير يتعب نفسه لازم يرتاح
ماجد : سليمان لو كان تركي هنا بتروح
سليمان : ولا افكر بس والله طفش بدون تركي
نواف : قول كذا من الاول مو تبي تغير جو هههههه
سليمان : المهم متى اروح
ابو ماجد : بكرا
سليمان : اوكي
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
بيت ابو عبدالله
ام عبدالله : عبدالله وين من امس م شفته
ريم : اصلا امس م جاء
مها : ماما اليوم بنروح للمجمع
ام عبدالله : انا افكر ب اخوك وانتي تقولين لي بتطلعون للمجمع
دانه بدون اهتمام : ترى مو اول مره
ريم : مرات كثير
مها : قول نادر م ينام ب البيت
دخل عبدالله وكان باين عليه التعب
ام عبدالله : وينك م جيت للبيت امس
عبدالله : كنت م خوياني
ام عبدالله : طيب ليش م قلت لي ببتاخر
عبدالله : مدري .. الحين بطلع انام ( وطلع )
مها : هاه ماما وش قلتي
ام عبدالله وقفت : روحوا اللي تبون ( وطلعت )
دانه : انتي وش عندك ب المجمع
مها : طفشت من جلست البيت وبروح اشوف الفساتين صديقتي تقول جابوا شي جديد
دانه : اها
مها : وترى بتروحون معي
ريم : انا انسوا بروح عند نوف
مها : وانتي دندون
دانه بطفش : والله مالي خلق
مها : لا بتروحين
دانه : افف طيب خلاص بروح
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
الفندق
قامت ساره من النوم ودخلت الحمام * تكرمون * وبعد م طلعت شافت جاسم نايم اخذت الحاف بتلحفه اول م حطته ع كتفه قام ودفها
جاسم : م ابي منك شي ( ودخل الحمام * تكرمون *)
ساره ( ي ربي وش مسويه انا )
طلع جاسم وهو ينشف وجهه وقال بدون لا يطالعها : البسي برجعك بيت جدي
ساره راحت له وقالت بترجي : جاسم تكفى اسمعني
جاسم طنشها : انتظرك ب السياره ( وطلع )
ساره تاففت وراح تلبس عباتها ونزلت له
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
بيت ابو فيصل
محمد : اقول اسمع فهد
فهد : هاه
محمد : اليوم بنروح للمجمع طيب
فهد : اقول اسكت مالي خلق وبعدين وش عندك
محمد : ي اخي طفشت من اللي اكلمهم ابي ارقم كم وحده
فهد : انت مجنون م تخاف ع اهلك
محمد : انت نسيت ان م عندي خوات
فهد : مو شرط خوات يمكن ببنات عمك
محمد : بنات عمي بنات محترمات مو زي ذولي
فهد : استغفرالله الكلام معك ضايع
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
ب سيارت جاسم
جاسم : اللي صار م بيه يوصل لاحد
ساره م ردت عليه
ولما وصلوا نزات ساره ونزل جاسم بعدها
وكان عمر قدامهم
ساره شافته بس طنشته وطلعت بسرعه غرفتها
عمر : وش فيها ذي
جاسم ابتسم : مدري
عمر : هههه اعترف وش سويت لها
جاسم بكذب : قبله صغيره
عمر ضربه ع كتفه : ههههههه مجنون تعال بس للمجلس
راح جاسم معه وهو يتمنى ان عمه م يسال عن اي شي



ـــــــــــــــــــــ نهاية البارت ـــــــــــــــــــــ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-13, 10:37 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البآرت الـ 20

دبي
عَ الفطور
تركي : بعد بكرا بنروح للشقه
حنان : ان شاء الله
تركي : واليوم وين تبين نطلع
حنان طالعت فيه وابتسمت : مدري
تركي : امم انا اقول نطلع ندور ب السياره وبعدها نتغداء ونرجع هنا وبالليل نروح للسنما وش قلتي
حنان : عَ رآحتك
تركي : بتصل ع آمي ( اخذ جواله واتصل : الو
سعاد : هلا والله
تركي : صباح الخير يمه شخبارك
سعاد : الحمدالله بخير شخباركم انتم
تركي : والله م علينا
سعاد : بتطلعون اليوم الشقه ولا بكرا
تركي : لا بعد بكرا ازين
سعاد : ايه زين ترتحون شوي
تركي : شخبار خواتي وابوي
سعاد : كلهم بخير وهذي الهنوف عندي تسلم عليك
تركي : الله يسلمها
سعاد : ي وليدي اذا ناقصكم أي شي خبروني
تركي : لا الحمدالله مو نقصنا الا شوفتك ي الغاليه .. تامرين ع شي يمه
سعاد : سلامتك وانتبهوا ع انفسكم وسلم لي ع حنان
تركي : ان شاء الله ( وبعد م سكر منها لف لحنان : امي تسلم عليك
حنان : الله يسلمها
وبعد م تجهزوا طلعوا يتمشون
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
بيت الجد
عمر : ايه قول ي وش مسوي ببنت اخوي
جاسم : قصدك زوجتي
عمر : مو مهم
جاسم : ع كيفك
عمر : ايه ههههههه
جاسم : عمي
عمر : انت م تقول عمي الا وراك شي قول
جاسم ابتسم : اءء ابي الزواج يكون بعد اسبوعين
عمر : اممما مره قريب
جاسم : لا مو قريب
عمر : ع العموم محد متدخل فيه بس ساره موافقه
جاسم : هذا اللي ابيه منك انك تقنعها توافق
عمر : ان شاء الله بس اذا رفضت
جاسم : ان شاء الله م ترفض
عمر : طيب
جاسم وقف : يلا الحين بطلع للبيت تامر ع شي
عمر : سلامتك
جاسم : الله يسلمك ( وطلع وهو يفكر ب القرار اللي اتخذه )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
بيت ابو ماجد
نواف : سليمان خبرت عيال عمي انك بتروح للرياض
سليمان : لا م يحتاج وبعدين يمكن م اطول
ماجد : اقل شي ب تجلس هناك 5 او 4 ايام
سليمان ابتسم : عادي
نواف : حجزت طياره
سليمان : لا م يحتاج بروح بسارتي احسن
ماجد : ع راحتك
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
الساعه 4 العصر
بيت الجد
عمر راح لساره بغرفتها ودق الباب
ساره فتحت الباب وكان باين عليها انها متضايق : امر
عمر : م فيه تفضل
ساره ابتسمت وبعدت عن الباب ودخل عمر وجلسوا ب المجلس الصغير
عمر : ساره فيك شي
ساره ابتسمت : لا م فيني شي امر عمي بقيت شي مني
عمر : يعني م اجي عندك الا لما ابي شي يمكن جاي اسولف
ساره : حياك بَ أي وقت
عمر : اليوم جاسم كلمني
ساره ارتبكت : اءء ايه
عمر لحضها : امم قال لي ان يبي الزواج بعد اسبوعين
ساره : شنو لا م يصير م جهزت شي انا
عمر : جاسم مستعجل
ساره : تكفى كلمه وقول له لا
عمر : كلميه انتي اكيد راح يوافق
ساره ( لو تدرين وش لون علقتي مع جاسم كان قلت غير هذا الكلام ) : لا م ابي
عمر قام واخذ جوالها : وش مسميه جاسم عندك
ساره ارتبكت : اءءء مو مسميته
عمر لف لها : شلون
ساره : يعني مو مستجله اسمه عندي
عمر : طيب عطيني الرقم
ساره : مو حافظته
عمر استغرب : شنو ليش
ساره هزت كتوفها بمعنى مدري
عمر شك ب الموضوع : طيب انا هذا الموضوع طلعوني منه ( وطلع )
ساره ( اااف ي ربي الحين وش اسوي .. ياليتك ي حنان كنتي معي )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
السآعه 4 العصر * دبي *
تركي وحنان رجعوا الفندق بعد م تغدوا برا
تركي جلس الكرسي : حنان كلمتي عمي
حنان : لآ
تركي : طيب وش تنتظرين
حنان : اوكي الحين اتصل ( بعدت عنه شوي واتصلت ع ابوها )
تركي ( ليش احسها بارده معي .. يمكن انا البارد .. لالا م فيه شي اتصل ع سلمان ازين ) اتصل ع سليمان وبعد كم رنه : الو
سليمان : هلا والله ب المعرس
تركي : ههههههه عقبالك
سليمان : لا ويين انا مطول
تركي : ليه مطول وش عندك
سليمان : انا الحين رايح للرياض
تركي استغرب : وش عندك هناك
سليمان : ابوي ارسلني علشان شغل
تركي : غريبه م رسل نواف او ماجد
سليمان : انا طلبت منه يَ اخي الشرقيه بدونك خآيسه
تركي بثقه : ادري ادري م يحتاج تقول لي
سليمان : هههههه يَ واثق
تركي : شخبار الشباب ان شاء الله كلهم بخير
سليمان : ايه م عليهم بخير ومشتاقين لك
تركي : وانا ي مخيسين اشتقت لكم
سليمان : ههههه يلا الحين بسكر قدام نقطة تفتيش
تركي : اوكي انتبه ع نفسك
سليمان : ان شاء الله
تركي : مع السلامه ( وسكر منه )
جت حنان وجلست قدامه : ابوي يسلم عليك
تركي : الله يسلمه ( وقف : بروح انا قوميني الساعه 5
حنان : ان شاء الله
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بيت ابو عبدالله
نزلت ريم ب عبياتها
مها : بتروحين الحين مو كانه بدري
ريم : الا بدري بس ي اخي طفشت
دانه : يعني احنا م نونس
ريم : ابد م تونسون ولا حول الوناسه اصلآ
مها : اقول يلا بس روححي
ريم دفتها : انقلعن عن وجهي ( وطلعت )
مها : وجع
دانه : وانتي لآزم تتحرشين بها
مها : ههف منها
دانه : مها متى اروح اسوي التحليل
مها : خليها بكرا بعد الفطور اطلع معك
دانه : اوكي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
المغرب
بيت فآيزه
فهد : الو
محمد : هلا انا عند الباب
فهد : طيب الحين اطلع لك ( سكر منه وطلع وشافه واقف عند الباب ركب ب السياره جنبه
محمد حرك السياره : أي مجمع تبينا نروح
فهد : دامك انت مطلعنا انت اختار المجمع
محمد : طيبب نروح للظهران
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
دبي
حنان شافت الساعه 5 وشوي وراحت تقوم تركي جلست ع طارف السرير : تركي تركي
تركي فتح عيونه ورجع غمضهم ولف للجهه الثانيه : كم الساعه
حنان : الساعه 5
تركي : طيب تجهزي بنطلع
حنان : اوكي قوم انت ب الاول
تركي عدلت جلسته ع السرير وطالعا ببرود وقام ودخل الحمام * تكرمون*
حنان استغربت نظراته بس م اهتمت كثر وراحت تغير ملابسها
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
بيت ابو عبدالله
مها : يلا دندون علشان نرجع قبل آذان العشآء
دانه : يلا هذا انا خلصت
مها : ترى بنروح لمجمع الظهران
دانه : اوكي ( لبست عباتها وطلعوا للمجمع )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
بيت سعآد
دخلت الهنوف المجلس وشافت نوف وريم يلعبون بلآستيشن
الهنوف : هي انتي وياها وش تسون
ريم : يعني م تشوفين
الهنوف : لا مو من صدقكم يلا طفوها
نوف : الهنوف اطلعي برا
الهنوف : م راح اطلع يلا سكر ذي
ريم بحمآس مع اللعبه : نووووف
نوف : هههههههه احسن
ريم : طيب انا اوريك
الهنوف تنرفزت منهم وفصلت السلك عن الفيش
ريم ونوف : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
الهنوف : هههههههههههه احسن
ريم بعصبيه : خير ي العجوز ليش تسوين كذا
نوف بصرآخ : سخيفههه
ريم طلعت من المجلس وطلعت بعدها نوف
الهنوف ( لو طفيتها ع تركي م كان سوا كذا استغفر الله بس )
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
بيت ابو جاسم
عمر : جآسم سآره مو موآفقه
جآسم : وليش
عمر : تقول مَ يمديها تسوي شي آو تجهز
جآسم : تخلي البنآت يسعدونهآ
عمر : طيب كلمها وآتفق معهآ
جآسم : آنت وصل لها الكلآم
عمر كان يحاول يسحب منه الكلآم : طيب عطني جوالك اتصل عليها جوالي مخلص شآحن
جآسم مد له الجوال : خذ
عمر : وش مسجل اسمهآ
جآسم : ليش مو حآفظ رقمهآ
عمر : اذا انت حآفظه آنا حآفظه
جآسم : رقمهآ مو عندي
عمر تنرفز منه : ايه قول كذا من الاول لانت مسجل لا قمها ولا حتى هي كنت متاكد ان بينكم شي ومخبينه عني
جآسم : لآ مو شرط
عمر : الآ شرط الحين آبي آعرف ذآك اليوم لمآ كآنت معك وين رحتوآ
جآسم ( ي ربي الحين شلون آخلص من آسالته ) : رحنآ الفندق
عمر : طيب وش سويتوا هنك
جآسم بكذب : يعني وآحد رآيح مع زوجته للفندق وش بيسون هناك يتهآوشن مثلآ
عمر : كل شي جآيز عندك
جآسم رفع حآجبه : وش قصدق
عمر : آنسى ( وطلع من البيت )
جآسم ( الحين اكيد يروح يسآل سآره .. بس مَ آتوقع تقول له شي واذا قالت له اكيد بعرف ب الموضوع )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
المجمع
فهد : محمد تراك لحست مخي
محمد : ي اخي وش ذا الحظ م فيه ولا وحده خقه
فهد : كلهم لبسين اسود وين بتشوف الخقه من العبده
محمد : ي اخي اسكت انت وش عرفك
فهد : آيه بس انت تعرف
محمد : فهد فهد شوف هناك البنتين
فهد يتلفت : وين
محمد : هنآك شوف وحده منهم جلست
فهد : ايه شفتهم
محمد : شكلهم م معهم احد بروح لهم
فهد مسكه من يده : انت مجنون وين تروح لو نآدت السكرتي
محمد : عادي ادبرها .. ولآ اقول لك هذيك راحت بروح الحقها ( فك يده من فهد ورح يلحق البنت )
ــــــــــــــــــــــــ
قبل 5 دقايق ب المجمع
دآنه : مهآ انا تعبت بروح آجلس
مهآ : اوكي .. تعالي هناك ع الكرسي ( وراحوا عند الكرسي وجلست دانه بتعب : مهآ يلا م خلصتي
مهآ : لا انا بروح اشوف محل ... واجي اوكي وانتي لا تتحركين من مكانك
دانه : طيب طيب بس لا تطولين
مهآ : طيب ( وراحت )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
بيت ابو منصور
آحمد كآن يفكر بَ موضوع فجر ( آكلم ابوي الحين ولآ آخليها بعدين .. بس آخآف تضيع من يدي لآن اختها الكبيره تزوج والطريق مفتوح لها وممكن أي احد يجي توافق عليه .. ايه لآزم آكلمه ) : يبه
آبو منصور : هلا
آحمد : يبه بصرآحه انا آبي آتزوج
منصور بمزح : لآ يبه مَ يصير آلآ بعد مَ اتزوج آنا
ابو منصور : آيه كلآم آخوك صح أذا تزوج هو انت بعدين فكر ب الزواج
منصور : لآ يبه آذا هو حآط عينه ع وحده وخآيف انها تضيع من يدينه خله يخطبها وانا لآحق عَ الزواج
آحمد : ايه يبه تكفى اخآف انها تضيع من بين يديني
آبو منصور : ومين ذي
آحمد : بنت ابو جآسم آخت البنت اللي خطبها منصور
ابو منصور : شلون ترضى عَ نفسك تتزوج من نآس رفضوآ اخوك
منصور نزل رآسه
آحمد بترجي : يبه تكفى انا مالي ذنب وبعدين كل شي قسمه ونصيب
آبو منصور : لآ يعني لآ وانتهآه الكلآم
آحمد : يبه
آبو منصور : خلصنآ ( وقام )
آحمد راح جلس جنب منصور : منصور وش رآيك بكلآم آبوي
منصور : مدري
آحمد : طيب تكفى كلمه
منصور : آذا ترضآهآ علي آني آنرفض فَ مَ عندي مشكله آكلم ابوي لك
آحمد آنصدم من كلآم منصور
منصور مَ آنتظر منه رد وقآم
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت سعآد
نوف : ريم م تحسين آن الهنوف زعلت منآ
ريم : وليش تزعل المفروض آحنا نزعل
نوف : بس احنا صرخنا عليها
ريم : وهي خربت علينا اللعب
نوف : هذا انتي قلتي لعب
ريم : بس انا عندي شي ثاني
نوف : خلينا نروح نعتذر
ريم : تبين تروحين تعتذرين روحي انا مستحيل اروح اعتذر لها
نوف قامت وطلعت من الغرفه وتركت ريم ع جوالها
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
المجمع
محمد استغل الفرصه لما شاف الممر فاضي وصار يمشي جنب البنت : ممكن نتعرف
لفت له وهي مصدومه ( لآ مو معقوله .. هذا مو محمد آكيد )
محمد ( يالبيه عيونها تخقق ): اكيد عجبتك صح ( وغمز لها )
مها لفت بسرعه عنه
محمد : ههههه طيب خذي رقمي واتصلي علي ( مد لها الرقم )
مها كانت تطالع الرقم وهي مو مستوعبه
محمد مسك يدها وحط الرقم فيه : انتظرك ( وراح عنها )
مها ( لا م اصدق محمد يسوي كذا .. ليش طيب ) راحت بسرعه لعند دآنه
ـــــــــــــــــــــــــ
دبي
حنان بطفش : تركي الفلم سخيف
تركي : كم مره عدتي الجمله ذي من اول م دخلنا
حنان : لان جد سخيف خلنا نطلع
تركي : طيب انا عجبني وم راح اطلع الا لما اكمل الفلم
حنان : ههفف .. طيب انا بطلع
تركي : الفلم شوي ويخلص انتظري
حنان : لآ م راح انتظر ( وقامت وطلعت )
تركي ( طيب ي حنان هذي من اولها وم تسمعين كلامي )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
المجمع
مها بسرعه : دانه قوم نطلع يلا
دانه استغرب منها : ليش نطلع وبعدين ا...
مها بعصبيه : نطلع وبس يلا ( ومشت )
دانه آستغربت منها ولحقتها
*نفس المجمع *
فهد : وش عندك جاي فرحان
محمد : ههههه يَ اخي البنت عيونها تخقق
فهد : استغفر الله .. طيب امش خلنا نطلع
محمد : يلا بس تتوقع بتتصل
فهد بطفش : لآ م اتوقع
محمد ابتسم : انا اتوقع
وطلعوا من المجمع
ـــــــــــــــــــــــــ
بيت سعاد
ريم كنت تدور ع نوف ( ي ربي ذي وين طست ) راح لغرفة الهنوف وفتحت الباب بدون لا تطق الباب وشافت نواف والهنوف جلسين : لآ والله لو ادري كذا كان جلست ب بيتنا تركتني وجايتن هنا
الهنوف : اول شي انتي م تعرفين تطقين الباب
ريم تكتفت : لا م اعرف تعالي علميني
نوف : ريم خلاص انا هنا علشان الهنوف تضايقت منا وجيت ...
ريم : اهها طيب خلك عندها ( وطلعت )
قامت نوف بتلحقها بس مسكت يدها الهنوف : لآ تروحين خليها
نوف : طيب ( وجلست )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت ابو عبدالله
عبدالله قآم من النوم ودخل الحمام * تكرمون * يتروش وبعد م طلع اتصل ع سليمان : الو
سليمان : هلا
عبدالله : وينك
سليمان : انا الحين ب الرياض
عبدالله : امما وش تسوي
سليمان : ابوي ارسلني علشان شغل
عبدالله : ومتى بترجع
سليمان : مدري والله يمكن 4 او 5 ايام
عبدالله : طيب كان خليت نواف يروح
سليمان : انا طلبت من ابوي علشان اغير جو شوي
عبدالله : طيب كان اخذتني معك
سليمان : هههههه اقول لك رايح علشان شغل
عبدالله : ههههه طيب م تعرف الشباب وين الحين
سليمان : لا والله م كلمت احد فيهم
عبدالله : اممما يعني محد يدري
سليمان : ايه
عبدالله : ليش م قلت لهم
سليمان : اخاف يحنون علي اني م اروح وكذا
عبدالله : اهها طيب انا بقول لهم علشان يهاوشونك
سليمان : ههههههههه قول لهم هواش ارحم من التكفيخ
عبدالله : التكفيخ اذا رجعت ههههه
سليمان : ههههههه ايه نشوف
عبدالله : اقول انت م عندك سالفه بروح اكل لي شي ازين منك
سليمان : ههههه طيب روح محد ماسكك
عبدالله : يلا مع السلامه ( وسكر منه ونزل )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
دبي
حنان ( هفف الحين وش اسوي ) وهيي تمشي صدمت بشخص : اءء
الرجل : اوهه اسف
حنان : انت م تشوف
الرجل : ع فكره انتي اللي صدمتي فيني يعني انتي اللي م تشوفين مو انا
حنان بصراخ : الا انا اشوف لو م اشوف كان الح...
الرجل : هي هي خلاص سكتي م يحتاج هذا الصرآخ كله وانا تاسفت لج
حنان : طيب خلاص روح سامحتك
الرجل : هههههه انتي سعوديه
حنان : لا لبنانيه وش عندك
الرجل : خلاص خلاص ولا شي هههههه ( وراح )
تركي كان يطالعا من بعيد بس م كان يسمع حديثهم
وراح لها لما شاف الرجال راح وهو معصب
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
بيت ابو عبدالله
عبدالله وهو نازل من الدرج مرت من عنده مها وهي تركض وبعدها دانه
عبدالله استغرب : خير وش فيكم
دانه : مدري وش فيها ذي ( وراحت لحقت مها )
عبدالله هز كتوفه بدون اهتمام وشاف ريم توها داخله : وانتي وين كنتي
ريم بعصبيه : اسكت لا تكلمني
عبدالله : لا والله وليه اسكت
ريم : ترى انا معصبه وجوعان ومالي خلق لك
عبدالله : حتى انا جوعان
ريم : طيب اعزمني ع مطعم ولا م فيك خير
عبدالله : امشي بس اكلتيني بس ترى ذي اخر مره
ريم : ايه يصير خير
وطلعوا للمطعم قريب


ـــــــــــــــــــــــــ نهآية البآرت ـــــــــــــــــــــــــ ـ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-13, 10:38 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البآرت الـ 21
دبي
رآح تركي لحنآن بسرعه ومسكهآ من يدها وسحبهآ معه
حنآن آستغربت منه : ههيي تركي وش فيك
تركي ضغط ع يدها آكثر وطنشها وسحبه معه
حنان بآلم : آيي تركككي فك يدي
تركي مطنشهآ
حنآن آنقهرت منه وسحبت يدهآ منه : خخير وش فيك
تركي : آمشي قدآمي
حنآن : ماني متحركه الا لما تقول وش فيك علي
تركي يحآول يضبط آعصآبه : آمشي ولآ تعآندين
حنآن : مآني متحركه
تركي مسكهآ من زندها وضغط ع آسنآنه : حنآن لآ تعندين
حنان بخوف : تركي وش فيك
تركي : آبد م فيني شي بس اللي كنتي وآقفه معه قبل شوي ش...
حنان آنصدمت من تركي : آنت تشك فيني
مر من جنبهم وسمع حديثه ) ليكون ذا زوجهآ )
تركي : واللي قبل شوي وش يآكد لي
حنآن تجمعت الدموع بعوينها : تركي خلآص آسككت م آبي آسمع منك شي
حس انه هو السبب ب مشكلتهم وحب يتدخل : لو سمحت
تركي لف عليه وهو معصب ورفع حآجبه : خير
الرجآل : ترى م بيني وبين البنت شي صدمت فيها ب الغلط وتآسفت لهآ ) آبتسم ) وهي هآوشتني ولآ حآولت تطول معي بَ الحديث ) بعدها لف ورآح (
حنان كتفت يدينهآ وكآنت تحآول تحبس دموعها : رجعني للفندق
ترك ) انا غبي وش لون اشك فيها : ( حنآن
حنان : مَ آبي آسمع شي
تركي : طيب آمشي ) ورآحوا للسيآره وكآن بينهم هدوءء بس قطعه جوال حنان )
حنآن شآفت المتصل وعطته مشغول
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت الجد
سآره ( وش فيه حنآن مَ ترد .. آكيد جآلسه مع تركي الحين .. آفف الحيين شسوي . آتصل عَ جآسم وآقول له يآجل موعد الزوآج .. لآ مَ آبي ) وقآمت ونزلت تحت وشآفت عمر جآلس بروحه ورآحت له
سآره : عمي
عمر بدون لآ يطآلع فيهآ : نعم
سآره : آءء كلمت جآسم
عمر : وليش آكلمه
سآره : علشآن يآجل الزوآج
عمر : مو هو زوجك ليش مَ تكلمينه
سآره حست آن فيه شي : عمي وش فيك
عمر : انتي وجآسم مَ منك فآيده كل وآحد آعند من الثآني ومَ تبون آحد يتدخل بينكم ( وقآم ورآح غرفته )
سآره ( آكيد جآسم ضآيق عمي بَ الكلآم .. بس وش قآل له ) شآفت جوآل عمر عَ الطآوله وخذته ...
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
المطعم
عبدالله : مَ قلتي ليه معصبه
ريم : مَ تشوفيني آكل لآ تزعجني
عبدالله : ههههههههه طيب شوي شوي لا تغصين
ريم : آقول عبوود
عبدالله : قولي
ريم : بسآلك سؤال بس آذا تبي لآ تجآوب
عبدالله آبتسم : طيب قولي
ريم بتردد : انت تحب سآره
عبدالله طآلع فيها بَ آستغرب : ليش آنتي شآكه بشي
ريم : آيه شآكه
عبدالله بكذب : لآ مَ آحبهآ وبعدين وش آحب فيهآ والحين هي صآرت زوجت جآسم
ريم : طيب قبل آول مَ جت كآن بآين عليك تحبهآ
عبدالله : لآ قبل مَ كنت آحبهآ بس خآق عَ شكلهآ
ريم : آههآ طيب عندي سؤآل ثآني
عبدالله : آقول آزعجتيني بَ آسآلتك
ريم : تكفى آخر سؤآل
عبدالله : طيب قولي
ريم : ليش آنت وجآسم تكرهون بعض
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
دبي
وصلوا للفندق ودخلوا الجنآح الخآص فيهم
تركي : حنآن
حنان معطيته ظهرها : نعم
تركي : طآلعي فيني
حنان تجمعت الدموع بعيونهآ
تركي رآح لهآ ولفهآ له : حنآن آنآ لمآ شفتك وآقفه مع غير مَ آدري وش صآر لي
حنآن نزلت دموعهآ : بس مو لدرجة آنك تشك فيني
تركي مد يده ومسح دموعهآ : آنآ اسف
حنآن بعدت يده عنهآ ونزلت رآسهآ : طيب
تركي : حنآن تكفين لآ تسوين كذآ
حنآن رفعت رآسهآ : تركي آنت شكيت فيني وتبين آسآمحك بهذي السرعه بستحيل ( وتركته ودخلت الحمآم * تكرمون * )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
بيت الجد
ساره خذت جوال عمر ( الحمد الله م فيه رمز ) ودخلت الاسماء تدور اسم جاسم ( الحمدالله لقيته ) خذت رقم جاسم وسجلته بجوالها ( اتصل الحين ولا اخليها بكرا ... اتصل الحين احسن ) واتصلت )
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
المطعم
عبدالله م كان متوقع سؤالها : وليش تساليني
ريم : ابي اعرف ليش هذا الكره اللي بدون سبب
عبدالله : ومين قال لك بدون سبب
ريم : طيب وش السبب
عبدالله طنش سؤالها وقام : يلا ولا لحد الحين م شبعتي
ريم فهمت قصده : الا ( وقامت ودفع عبدالله الحساب وطلعوا (
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
بيت ابو جاسم
جاسم كان يحول ينام بس سمع جواله يرن ( مين متصل بهذا الوقت ) ورد بصوت كله نوم : الو
ساره خقت ع صوته : اءء هلا
جاسم : منو
ساره : انا ساره
جاسم : تبين شي
ساره : اقدر اكلمك بموضوع ال...
جاسم قاطعها : لا انتي م شفتي الساعه قبل لا تتصلين
ساره : طيب
جاسم : هذا رقمك
ساره : ايه
جاسم : انا اتصل عليك بكرا ( وسكر منها ونام بدون تفكير )
ــــــ
دبي
حنان طلعت من الحمام * تكرمون * وم شافت تركي وتوقعت انه ب المجلس راحت وسكرت الباب وجلس ع السرير وسندت ظهرها عليه واتصلت ع ساره
حنان : الو
ساره بسرعه : هلا حنوون خوفتيني عليك ليش م تردين
حنان تحاول تحبس دموعها : ساره
ساره : حنون وش فيكك
حنان : تركي يشك فيني
ساره انصدمت : شلون
حنان قالت لها كل شي
ساره : كل هذا لانه يحبك ويغار عليك
حنان : بس مو كذا
ساره : حنون حبيبتي هو م يسوي كذا الا لانه يحبكك صدقيني
حنان : بس
ساره قاطعتها : هو الحين وين
حنان : ب المجلس
ساره : لا يكون تخلينه هناك للصباح
حنان : اجل
ساره : روحي له
حنان : م ابي
ساره : يهون عليك تخلينه نايم هناك
حنان : بس
ساره : اذا تبين نصيحتي روحي له
حنان : اوكي
ساره ابتسمت : يلا الحين اخليك
حنان : تصبحين ع خير ) وسكرت منه وطلعت تشوف تركي (
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ

بيت الجد
ساره كانت متضايقه من جاسم ومن معملته لها ( كان ودي اشكي لك همي ي حنان بس انتي سبقتيني ) وكانت تفكر كثير ب الموضوع وبعدها نامت وهي تتمنى جاسم يتغير
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بيت ابو عبدالله
عبدالله كان يفكر بموضوع ساره ووش راح يسوي ( الحين كيف اقدر اقنها اني احبها بعد اللي صار .. راح انتظر لحد م تتعلقين بجاسم وابدا خطتي الثانيه ) وانام وهو يتمنى خطته تنجح
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
دبي
حنان شافت تركي منسدح ع الكنب وكان مقطي وجهه بيده قربت منه
حنان بتردد : تركي
تركي عدل جلسته بسرععه : امري
حنان : اءءء
تركي ابتسم وقام ووقف قدامها : احبك
حنان ابتسمت بخجل ونزلت راسها
تركي مسكها من خصرها ودخل معها الغرفه ... ( مشفر )
وكل شخص منهم يتمنى اللي صار اليوم م يصير مره ثانيه
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
بيت آبو عبدالله
دانه لحقت مها ودخلت معها الغرفه
دآنه : مهآ وش فيك ترآك خوفتيني
مهآ : دآنه آتركيني مَ فيني شي آرجوك
دآنه : حبيبتي قولي لي وش اللي صآر معك
مهآ بعصبيه : دآنه لآ تضغطين علي قلت لك مَ فيه شي
دآنه : اوكي ( وطلعت وهي متضآيقه لآن عصبت عليهآ )
مهآ جلست عَ السرير ( ي ربي ليكون زعلت ذي ) طلعت رقم محمد من شنطتهآ ( انآ لآزم آكلمه وآقول له آنآ مين علشان يعرف انه ع خطآ .. بس الحين الوقت متآخر آكلمه بكرآ )
ــــــــــــــــــــــ
الصبآح * بيت ابو جاسم *
ع الفطور جآسم كآن يفكر بَ سآره ( معقوله ذي بعيش حياتي معها انا ليش م اكمل خطتي اللي كنت بسويها بس اذا سويتها رآح اكون ضعيف قدام عبدالله وهو بيستقل الفرصه .. اخليها ع ذمتي ولا تكون لعبدالله ) لف لـ آبوه : يبه
آبوجآسم : هلآ
جآسم : يبه آبي الزواج بعد اسبوعين
ابو جآسم آنصدم : بس هذآ بدري
جآسم : يبه عآدي آصلآ مو لآزم حفل كبير خلوه ع قدنا
آبو جآسم : آلآ لآزم آنت ولدي الوحيد وابي افرح فيك واذا انا وافقت طلآل م رآح يوآفق ولآ جدك
جآسم : مدري كيفكم سووا اللي تبون بس اهم شي يكون بعد اسبوعين وانا خبرت عمر ( وطلع )
ابو جاسم لف لـ آم جآسم : ذآ ولدك انجن
آم جآسم : خله يفرح
فجر بهدوء : اتوقع هو مستعجل لان خآيف تروح زي م رآحت نور
آبوجآسم : الله لآ يقولها
آم جآسم : اميين
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
الريآض
سليمآن طلع من الحمام * تكرمون * بعد مَ اخذ شور ولبس ملآبسه بيطلع للشركه يكمل شغل ابوه وجآء عَ بآله ريم ( آشتقت لها البويه .. ودي آعرف متى تتغير وتصير زي خوآتهآ .. آتصل ع عبود وآخذ منه الآخبآر ) وآتصل عَ عبدالله
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
بيت آبو عبدالله
عَ الفطور
ريم : يمه عبدالله وين
آم عبدالله : نآيم وين بيكون
دآنه : وين رحتوآ امس
ريم وقفت : تعشينـآ
ام عبدالله : وين
ريم : بروح آقوم عبدالله ( وطلعت فوق ودخلت غرفة عبدالله وشآفت جوآله يرن وشآفت المتصل ومشتآقه تتهآوش معه وردت )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
دبي
عَ الفطور
تركي : اليوم بنروح شقتنآ
حنآن آبتسمت : متحمسه آشوفهآ
تركي : متى تبينآ نروح
حنآن : خلينآ الحين
تركي : ههههه كل هذآ متحمسه
حنآن : وآكثر يلآ
تركي : طيب خليني آكمل فطور ههههه
حنان : ههههه طيب
ـــــــــــــــــــــــــ
شركة آبو جآسم
جآسم كآن تفكيره مشوش ومَ قدر يركز بَ الملآفآت اللي قدآمه وتذكر سآره آمس لمآ آتصلت عليه وآتص عليهآ
جآسم : الو
سآره : هلآ
جآسم ( شقول لهآ الحين ) : آءءء آخبآرك
سآره آبتسمت لمآ سآل عنهآ : بخير وانت
جآسم : الحمدالله تمآم .. آمس آتصلتي علي كآن عندك شي
سآره : آيه كنت بكلمك بخصوص الزوآج
جآسم : قال لك عمر آني آبيه بعد آسبوعين
سآره : جآسم مره قريب عَ الآق..
جآسم : هذآ آخر كلآم عندي
سآره تنرفزت منه وسكرت السمآعه بوجهه
جآسم آنصدم من حركتهآ ( ههين يَ سآره آنآ تسكرين السمآعه بوجههي )
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
الريآض
سليمآن : الو
ريم تخشن صوتهآ : هلآ
سليمآن آستغرب الصوت : هلآ مين ..!
ريم : آنت متصل علي وتقول مين
سليمان جلس يفكر مين بيآخذ جوآل عبدالله وجآء عَ باله ريم وآبتسم : آخبآرك
ريم آستغربت سؤاله بس كملت معه : بخير وآنت
سليمان : بخير .. وشخبارك عبدالله
ريم ( عرفني مَ فيه آمل ) ورجعت لصوتهآ : نآيم
سليمآن : ههههههههههه غبيه
ريم : ههي خخير
سليمآن : وآنتي مَ تعقلين
ريم : اذآ انت تزوجت عقلت
سليمآن : طيب كيف آتزوج وآنتي مَ عقلتي
ريم : وآنآ وش دخلني فيك
سليمآن : مَ يصي آتزوج وحده مو عآقله
ريم مَ فهمت قصده : وآحد قال لك تتزوج وحده مو عآقله
سليمآن بحب : طيب وآذا كنت آبهآ
ريم بفهآوه : تحب مين
سليمآن : وحده الله يستر عليهآ
ريم تحس لحس مخخهآ : اقول عبدالله نآيم تبي شي ثآني
سليمآن : آبيك تعقلين علشآن آتزوج ( وسكر منهآ وهو يضحك )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت آبو عبدالله
ريم بفهآوه ( وش يقصد ذآ الغبي ) لفت عَ عبدالله وهزت كتفه : عبود عبوووود
عبدالله لف للجهه الثآنيه
ريم بصوت آعلى شوي : عبوووووووود
عبدالله : نعم
ريم بكذب : قوم الساعه 2 وجدي موجود ويبي يشوفكك
عبدالله عدل جلسته بسرعه
ريم : بسرعه جدي يبيك
عبدالله : هاه وش يبي
ريم : مدري يلآ قومم ( وطلعت )
عبدالله قآم بسرعه وشآف جوآله وآنتبه للسآعه وصرخ : ريييييييم
ريم دخلت ميت ضحك عليه
عبدالله رآح لهآ بسرعه وهي رلآآحت تركض تحت وعبدالله ورآهآ
ريم لوت رجلهآ وطآحت من الدرج
عبدالله وقف شوي بعدين رآح لهآ بسرعه ورفعهآ عن الآرض : ريم
ريم غمض عيونهآ بقوه
عبدالله بخوف : ريم صآر لك شي
ريم بآلم : رجلي
عبدالله بصرآخ : ميرنآآ << الشغآله
جت الشغاله : نعم بآبآ
عبدالله : بسرعه روحي جيبي عبآت ريم
رآحت بسرعه تجيب عبآتهآ
عبدالله شآلهآ ودخلهآ للمجلس وجلسهآ عَ الكنب : ريم كيف الم رجلك
ريم هزت رآسهآ وهي مغنضه عيونهآ بآلم
جت الشغاله وورآهآ دآنه : وش فيهآ ريم
عبدالله : تعآلي سآعديهآ تلبس عبآتهآ
رآحت بسرعه وسآعدتهآ تلبس عبآتهآ
ششآلهآ عبدالله بيوديهآ للمستشفى
دآنه : بروح معكم
عبدالله مَ يحتآج ( وطلع )
ــــــــــــــــــــــــ
دبي
تركي وحنآن دخلوآ الشقه
حنآن : وآآو مرهه جمييلله
تركي : آحم آحم
حنان : هههههههه ( ودخلت المجلس )
تركي سند ظهره عَ الجدآر : وش رآيكك
حنآن : جميله ( ودخلت المطبخ الصغير )
تركي مسك يدهآ : آتركي المطبخ عنكك خلينآ نشوف غرفة النوم
حنآن آبتسمت بخجل وآحت معه
تركي : السرير يجيب النوم صح
حنان : تعال وين توك قآيم
تركي : عآدي آنآم
حنان : لآ مَ فيهه
تركي : ليه
حنان : اذا تبي تنآم رتب ملآبسك بَ الدولآب
تركي بآس خدهآ : حبيبتي آنتي رتبيهم
حنآن : لآ مَ فيه
تركي : حنوون
حنآن : يلآ تعآل علشآن نخلص بسرعه وآنآ رآح آسآعدكك ( ورآحوآ يرتبون ملآبسهم وتركي خلص بسرعه ورآح يزعج حنآن ويستهبل وحنآن تهآوشه بس مَ فيه فآيده )
ــــــــــــــــــــــ
المستشفى
عبدالله دخل ريم للطورئ
وكآن الدكتور شآك آن رجلهآ انكسرت وسوا لهآ آشعه وطلع فيهآ كسر وجبصوآ رجلهآ والدكتور طلب انه آمَ تطلع آلآ الليل من المستشفى
ودخل عبدالله عليهآ : كيفك الحينن
ريم : عبود لآلآ تقول بطول هينآ
عبدالله : الليل بيطلعونك
ريم : ههف ي ربي مَ آبي
عبدالله : لآزم
ريم : طيب لآ تخبر آححد
عبدالله : الحين كل البيت درآ
ريم : لحوول
عبدالله : هههههه آحسسن علشآن مَ تعيدين الحركه
ريم : رووح بس
عبدالله : ههههه آتصل ع امي تجي تهآوشك آزين ( وطلع يتصل عَ آمه يطمنهآ عَ ريم )


ــــــــــــــ نهآية البآرت ــــــــــــ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-13, 10:40 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البآرت الـ 21
بيت الجد
ساره كانت تكلم دانه
ساره : ي حياتي وتعورت حييل
دانه : عبدالله يقول كسر بسيط وهي الحين بخير
ساره : متى بتطلع
دانه : اليوم ب الليل
ساره بحزن : دندون
دانه : هلآ حبيبتي
ساره : بعد اسوبعين زواجي
دانه بصدمه : انتي وش تقولين
ساره : ايه وانا م سويت ولا شي
دانه : ابد م يمدي وش ذا ليش خليتوها قريبه كذا
ساره ( قولي خلها لان انا م كان لي راي ب أي شي ) بكذب : مدري جاسم مستعجل ولا انا م ودي كلمته بس م اقتنع
دانه : جاسم ذا م عنده سالفه
ساره :المهم دانه ابيك معي تدرين حنان راحت وانا م اعرف شي هنا
دانه : من عيوني حبيبتي اصلآ مين قال بخليك
ساره ابتسمت : حبيبتي والله
دانه : امر تبين شي ثاني
ساره : لآ سلآمتك
دانه : الله يسلمك
وبعد م سكرت منها ساره ( ههف هذي الشي ارتحت منه الحين اذا بتكون معي دانه ) نزلت تحت للمطبخ اخذت لها عصير وراحت بتطلع للحديقه بس شافته قدامه وانصدمت من وجوده
ـــــــــــــــــــــــــ
دبي
حنان بتعب : واخير خلصت
تركي : هههههههه مبروك
حنان : هاهاها تضحك
تركي : ههههههههههه
حنان : اقول تركي
تركي بَ ابتسآمه : ههم
حنان : جوعآنه
تركي بمزح : ذآك المطبخ
حنان تنرفزت : لآ والله تبيني اطبخ من الحين ولا بعد تعبانه
تركي : ههههههههههههههههههههههه
حنان : لآ تضحك آف منك ( وكتفت يدينها ومدت بوزهآ )
تركي م قدر يمسك نفسه من الضحك ع شكلهآ : ههههههههههههههههههه طيب طيب خلآص بروح آجيب لكك هههههههههه بس لآ تمدين البوز
حنان بدلع : مَ آبي خلآص
تركي قرصهآ من خدهآ : فديت اللي يتدلع علي انا
حنان بخجل : طيب يلآ روح
تركي : ههههه طيب مَ تخآفين لحآلكك
حنآن هزت رآسهآ بَ لآ وهي مبتسمه
تركي آبتسم وطلع
حنآن رآحت توضت وصلت العصر بعد مَ طلع
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت ابو عبدالله
دانه ( اذا زواج سآره بعد اسبوعين يعني م راح يمدي اسوي التحاليل الا بيجي زواجهآ لآزم آآجل ملكتي مَ ينفع كذآ ) ونزلت تحت تكلم امهآ عن الموضوع
دانه : يمه
ام عبدالله : نعم
دآنه : زوآج جآسم وسآره بعد آسبوعين
آم عبدالله آستغربت : ليش بهذي السرعه
دآنه : مدري والله
آم عبدالله : طيب آنتي وش تبين
دآنه : آبي ملكتي تكون بعد الزوآج
آم عبدالله : خليهآ تطلع التحآليل بعدين تكلمي عن الملكه
دآنه : بس يمه
آم عبدالله : روحي لـ آبوك وكلميته ويلا الحين بعدي عن وجهي بروح اشوف آختك اللي بَ المستشفى ( وطلعت للسوآق )
دآنه : يَ ربي
مهآ : وش فيك
دآنه لفت لهآ
مهآ : خير
دآنه طنشتهآ وجت بتطلع بس وقت قدآمهآ
مهآ : دآنه آنآ اكلمك
دآنه : وانا م ابي اكلمك ( وطلعت غرفتهآ )
مهآ ( اكيد زعلانه من امس )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت الجد
وقف يطآلع فيهآ وهو كآن نآوي يهآوشهآ بس لمآ شفههآ فههآ
سآره ( وش جآبه ذآ ) طنشته ورآحت بتتعدآه علشآن تطلع بس مسك يدهآ
سآره آستغربت منه : نعم
جآسم حب ينرفزهآ : نعم
سآره : آتركني
جآسم : مَ آبي
سآره آستغربت منه : جآسم آتركني
جآسم : وانا قلت لك مَ آبيي
سآره : آجل وش تبي
جآسم آبتسم عَ جنب : آبيك
سآره آنصدمت من كلمته وكبت العصير عَ ملآبسه وطلعت غرفتهآ بسرعه
جآسم آنصدم من حركتهآ ( هين يَ سآره آول شي تسكري السمآعه بوجهي بعدين العصير طيب طيب مَ رآح آنسى لك شي وكل هذآ برده لك ) وطلع قبل لآ يشوفه آحد
ــــــــــــــــــــــــ
غرفة ساره
ساره كانت لحد الحين تحت تاثير الصدمه ( ي رببي الحين اكييد معصب من حركتي وبيسوي شي اكيد .. انا المفروض م اسوي كذا .. ي ربي صبرني )
ـــــــــــــــــــــــ
دبي
دخل تركي معه اكياس المطعم
تركي بصوت مرتفع شوي : حنآآن حنآآن
دخلت حنان بسرعه : هلآ جييت
تركي : آيه تعآلي آخذي الآكيآس
رآحت حنآن وآخذتهم ودخلت المطبخ رتبتهم بصحون وحطتهم ع الطاوله وراحت بتطلع تنادي تركي
بس تركي دخل قبل لا تطلع : خلصتي
حنان آخترعت منه : يممه
تركي : هههههه بسم الله عليك
حنان ابتسمت : يلآ تعال تغدآ
جلسوا وبدوا يكلون وبعد فتره ...
حنان وعيونه ع الصحن : تركي
تركي لف لهآ : هلآ
حنآن : صدق بنجلس هنآ 6 شهور
تركي تضآيق من الموضوع : ربكك كريم
حنان : و و زوآج جآسم م رآح نحضره
تركي مسك يدهآ : حنون
حنان رفعت رآسهآ وكآنت متجمعه الدموع بعيونهآ
تركي : سكري ع الموضوع
حنآن : بس
تركي : كل شي ينحآل ان شاء الله
حنآن هزت رآسهآ بَ آيههه
تركي وقف : انا بروح انام
حنآن ابتسمت بهدوء
وتركي طلع ينآم
وحنآن شآلت الآكل ورتبت الطآوله ورآحت تنآم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
المستشفى
ام عبدالله : الحمدالله ع سلآمتك يَ بنتي
ريم : الله يسلمك يمه
آم عبدالله : وانتي ي بنتي م تتركين هبآلك
ريم : يمه هذا كله بسبت عبودوه
عبدالله شهق : انا شدخلني
ريم : لآ والله ومين كان يلحقني ع الدرج
عبدالله : ومين جآء يقومني ويكذب
ريم : انا م قومتك الا لما اتصل السخيف سليمانوه
عبدالله : متى اتصل
ريم : لما كنت نايم
عبدالله : وتوك تقولين ي خآيسه
ريم : ايه كيفي
ام عبدالله : خلآص صدعتوآ رآسي آنتم مَ تتوبون
ريم : يمه شوفي ولدك لو رجلي مو مكسوره وريتك الشغل
عبدالله : لا والله تهدد هي وخشتهآ .. آقول آنتي م عندك سالفه اروح اتصل ع الرجآل آزين
ريم كشرت : روح آحد مآسكك
عبدالله : يمه انا طالع اذا احتجتوا شي اتصلوا علي
ام عبدالله : ان شاء الله
وطلع عبدالله
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
بيت فآيزه
فهد : مشآري شخبآر جآسم من زمآن عنه
مشآري : آتصل عليه وآسال عن آخبآره
فهد : وش فيك انت
مشآري : م فيني شي بس ذآ الولد عنيد عجزت اتفآهم معه
فهد : ليش وش فيه
مشآري : يبي زوآجه بعد آسبوعين تخيل
فهد : آمممآ وليش توه يقول
مشآري : مدري عنه
فهد : وع وش مستعجل
مشآري : شدرآني
فهد : اقول مشآري آنت متى تنوي تتزوج
مشآري : ههههه بعدك
فهد ي ستهبل : لآ كدآ م ينفعشش آنت الكبر وم يصحش آتقوز قبلك
مشآري : ههههههههههه واذا م تزوجت
فهد : م رآح آتزوج
مشآري : هههههه طيب نشوف
فهد : لآ تتحدآ ههههههههههه
وكملوا سوالفهم
ـــــــــــــــــــــــ
ببيت ابو عبدالله
ابو عبدالله كان يكلم الجد
ابوعبدالله : اليوم بتطلع وبنسوي لهآ عشآء بسيط لسلآمتهآ حيآكم عندنآ
الجد : ان شآء الله كلم آخوآنك وخبرهم بَ الموضوع
ابوعبدالله : آكيد بكلمهم
الجد : والحمدالله عَ سلمتهآ مره ثآنيه
آبوعبدالله : الله يسلمك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
والكل عرفه ب العشآء اللي بيسويه آبو عبدالله لـ سلآمت ريم وجلسوا يتجهزون له
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بيت ابو جآسم
جآسم كآن يكلم مشآري
جآسم : م رآح آروح
مشآري : جآسم آنت تستآهبل
جآسم ببرود : لآ
مشآري : وش السبب طيب
جآسم : مَ آبي آشوفه
مشآري : مو لآزم تشوفه
جآسم : مشآري خلآص آنتهى الموضوع
مشآري تنرفز منه : طيب لآ تنسى ان سآره بتكون هنآك ( وسكر السمآعه )
جآسم بتفكير ( واذا كآنت هنآك وش آسوي .. يمكن يسوي لهآ شي .. انا لآزم آروح )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بيت ابو عبدالله
دآنه تكلم سآره
دآنه : يلآ سآره تعآلي بسرعه آبيك تسآعدين بَ آشيآء وآجد
سآره : آن شآء الله بس مهآ وين مع ريم
دآنه : مدري عنهآ
سآره شكت ب الموضوع : دآنه وش اللي م تدرين
دآنه : سآره آقول لك بعدين بس تعآلي آنتي
سآره : اوكي آخلص وآجي
دآنه : آنتظرك
سآره : مع السلآمه ( سكرت منهآ )
دخل عبدالله وهو كآشخ وسمع دآنه وهي تكلم سآره : سآره بتجي
دآنه بسرعه : آيه
عبدالله : وليش تبينهآ بدري
دآنه بكذب : آبيهآ تسآعدني تدري ريم مو موجوده
عبدالله : ومن متى ريم تسآعدك
دآنه : من زمآن
عبدالله : اقول وين مهآ
دآنه : مدري عنهآ
عبدالله آستغرب ( وطلع )
دآنه كملت لبسهآ ونزلت تشيك ع الخدم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
دبي
بعد م قموا من النوم
تركي : حنآن تبين نطلع للسوبر مآركت تشتري اللي محتآجته
حنآن : ياليت
تركي : خلآص قومي آلبسي نتمشى وبعدهآ نمر السوبر مآركت
حنآن : آوكي ( وقآمت تلبس )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت سعآد
نوف : دريتي ان زوآج سآره بعد اسبوعين
الهنوف : ايه دريت مره قريب حرام م جهزت شي
نوف : من جد جآسم مستعجل
الهنوف بحزن : يعني تركي وحنآن م رآح يحظرونه
نوف : م اتوقع
الهنوف : شلون م تحظر هذا زوآج آخوهآ
نوف : والله مدري
وكملوا لبسهم وسوالفهم
ــــــــــــــــــــــــ
بيت ابو عبدالله
عبدالله رآح لغرفة مهآ ودق الباب ولما سمع منههآ صوت دخل
عبدالله : خلصتي
مهآ : ايه
عبدالله : طيب ليش م تروحين تسآعدين دآنه
مهآ : اسآعدهآ في آيش هي مَ طلبت مني شي
عبدالله : مدري بس اتصل ع سآره قالت ابيك تجين تسآعديني
مهآ : خلآص الحين بروح آشوفهآ
عبدالله : طيب ( وتركهآ ونزل تحت )

ـــــــــــــــــــ نهآيه البآرت ـــــــــــــــــــــــــ ـــ






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 22-08-13 الساعة 01:24 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-13, 01:26 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البآرت الـ 22
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت الجد
ساره لبست وخلصت ونزلت تحت وشافت عمر قدآمهآ
عمر : بتروحين من الحين
سآره : ايه لان دآنه آتصلت علي وتبيني آسآعدهآ
عمر : اهها .. طيب تعآلي آنآ اوصلك
سآره ابتسمت : اوكي ( وطلعت مع عمر لبيت ابو عبدالله )
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
بيت ابو عبدالله
مهآ رآحت لـ دآنه
مهآ : دآنه تبين آسآعدك بشي
دآنه : لآ
مهآ : دآنه وش فيك علي
دآنه : انتي آدرآ مَ يحتآج آقول
مهآ : طيب آنآ آسفه آني عصبت عليك ذآك اليوم
دآنه : طيب
مهآ تنرفزت منهآ وطلعت غرفتهآ
مهآ ( آف كلهآ منك يَ محمد .. آيه صح محمد آتصل عليه الحين ) رآحت للدرج وطلعت رقمه وسجلته بجوالها وآتصلت
ـــــــــــــــــــــــــ
المجلس
عبدالله كآن جآلس ويرآقب البآب لحد م شآفه فتح ( وآخيرآ جيتي )
دخلت سآره وكشفت وجههآ وم آنتبهت لـ عبدالله
عبدالله قام لهآ وسحبهآ من يدهآ ولفهآ له : وين بتروحين مني
سآره آنصدمت ونفس الوقت كآنت خآيفه منه
عبدالله بخبث : تذكرين لمآ قلت لك بَ آكون آول وآحد يلمسك
سآره بلعت ريقهآ بخوف
: عبدالله آتركهآآآآ
عبدالله لف للصوت وآنصدم لمآ شآفه
سآره آستغلت الفرصه ورآحت بسرعه دآخل
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت آبو فيصل
محمد كآن جآلس ب المجلس ويطقطق بجوآله وشوي الا يرن رقم غريب ورد
محمد : الو
مهآ بتورتر : آءء الو
محمد آستغرب الصوت : هلآ
مهآ : آءءء انا
محمد قآطعهآ : انتي اللي ب المجمع صح
مهآ : آيه
محمد : يَ هلآ والله شخبآرك
مهآ ( صدق آنك م تستحي ) وسكرت السمآعه بوجهه
محمد آستغرب ( خير وش فيهآ ذي تتصل وتسكر السمآعه بعد (
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
بيت ابو عبدالله
دانه شآفت ساره وهي طالع تركض عَ الدرج
دانه رآحت ورآه بسرعه : سآره سآره
سآره وقفت بنص الدرج وهي تتنفسس بصعوبه
دآنه رآحت لهآ ومسكت كتفهآ : وش فيك
سآره هز رآسهآ وهي تطآلع الفرآغ اللي قدآمهآ
دانه خافت عليها وطلعتهآ الدرج معهآ وجلسوآ بَ المجلس
دانه : حبيبتي وش فيك
سآره كآنت سرحآنه ومَ ردت
دآنه : سآره
سآره : دآنه خليني شوي
دآنه مَ حبت تضغط عليهآ : عَ رآحتك ( وقآمت وتركتهآ (
ــــــــــــــــــــــــ
المجلس
عمر : وش عندك مع سآرهه
عبدالله لحد الحين مو مستوعب
عمر بعصبيه : انا آكــلمــك
عبدالله : آءءء
عمر ضربه كف : خسره بس انك ولد اخوي ولآ كنت ذبحتك ( وطلع )
عبدالله كان لحد الحين مصدوم
ـــــــــــــــــــــــــ
بعد سآعه آجتمعت كل العآئله ببيت آبو عبدالله
نوف : متى تجي ريم
مهآ : ابوي رآح يجيبهآ
سعآد : يمه سآره وش فيك
سآره طآلعت عمتهآ وهزت رآسهآ بَ لآ
الهنوف : من اليوم وآنتي سرحآنه ومو معنآ
سآره طآلعت دآنه : م فيني شي
دآنه : خلآص خلوهآ لآ تضغطون عليهآ ( جآء عَ بآلهآ لو تكلم عمتهآ آم مآجد وتقول لهآ تآجل الملكه ) وقآمت وجلست جنبهآ
دآنه : عمتي
آم مآجد : هلآ يَ بنتي
دآنه : آءء عمتي دريتي آن زوآج سآره وجآسم بعد آسبوعين
آم مآجد : آيه يَ بنتي دريت
دآنه : آءء بصرآحه يَ عمتي آن آمَ آبي مآجد يستعجل بَ الملكه ويخليهآ بعد زوآج جآسم
آم مآجد : هذآ اللي بيصير لآن مَ يمدي نجهز لملكتك ولـ زوآج جآسم .. بس يَ بنتي آنتي سويتي التحآليل
دآنه : لآ اليوم كنت بروح للمستشفى بس ريم طآحت علينآ ومَ رحت آن شآءء الله بكرآ
آم مآجد : خلآص يَ بنتي آنآ بكلم مآجد
دآنه : مشكوره عمتي
ـــــــــــــــــــــــــ
بَ مجلس الرجآل
مشآري : كنت متوقع آنك بتجي
جآسم : آيه جيت
مشآري : وش فييك كآن الوضع مو عآجبك
جآسم : لآ آبد عآجبني
ـ
عمر كآن يتطالع عبدالله بَ آستحقآر
عبدالله كآن يتجنب نظرآت عمر له
ـ
محمد : فهد البنت اللي رقمتهآ امس آتصلت علي
فهد : طيب مبروك
محمد : بس يَ آخي تقهر ذي البنت
فهد : ليش مَ قلت لك آسمهآ
محمد : لآ سكرت الخط بوجهي
فهد : ههههههههههه آحسن
محمد : روح بس
فهد : يَ رب كلهم يسكرون بَ وجهك
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
عند البنآت
دخلت ريم بَ العكآزآت
وقآموآ البنآت يسآعدونهآ
نوف : الحمدالله عَ السلآمه
ريم : فكوني آي سلآمه
دآنه ضربتهآ عَ ظهرهآ : آحمدي ربك بس
ريم بكذب : آي رجلي
مهآ : نصآبه شدخل ظهرك بَ رجلك
ريم : العآمود الفقري
البنآت : هههههههههههه
ريم : آقول وخروآ عن وجهي آبي آجلس
دآنه : طيب تعآلي
ريم : لحضه سآره وين
سآره ببرود : هذآ انا
ريم : غريبه مآلك حس ولآ لآن حنون مو عندك ههههه
سآره آبتسمت بهدوء
الكل كآن شآك بَ سآره بس مَ قدروآ يقلون شي
ــــــــــــــــــــــ
عند الرجآل
عمر رآح عند جآسم : قوم معي آبي آكلمك بموضوع
جآسم قأم بطفش : وش عندك
عمر : امش معي ( وطلعوا من المجلس )
جآسم : يلآ قول
عمر : .................
جآسم آنصدم وشبت النآر فيه

ـــــــــــــــــــ نهآيه البآرت ـــــــــــــــــــــــــ ـــ



لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 22-08-13, 01:27 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البآرت الـ 23

عند البنآت
نوف : خلونآ نطلع للحديقه
مهآ : يلآ قوموآ
دآنه : ريم عطيني يدك آسآعدك
ريم : لآ مَ يحتآج آقدر آقوم
الهنوف : سآره يلآ
سآره هزت رآسهآ بهدوء وقآمت معهم للحديقه
نوف : بنآت عمي وجآسم هنآ آرجعوآ
ريم : لآ مَ رآح نرجع هم يدخلون
دآنه : شلون
ريم : روحي سآره قولي لهم
الهنوف : آذآ بيجلسون هنآ آحنآ ندخل
سآره ( مَ آبي )
دآنه : يلآ سآره
ريم : سآره تحركي لو حنون هنآ مَ طلبنآ منك شي يلآ
سآره بصوت وآطيء : طيب ( ورآحت لهم )
ـــــــــــــــــــــــــ
قبل خمس دقآيق بَ الحديقه
جآسم بطفش : يلآ قول
عمر : اليوم شفت عبدالله قريب من سآره
جآسم آنصدم وشبت النآر فيه : الحققققير
عمر مسك يده : هدي آنآ مَ قلت لك علشآن تنهبل انا قلت لك علشآن تنتبه عَ سآره وآنآ تصرفت معه
جآسم بعصبيه : بس هذي م( آنتبه عَ كلآمه وسكت )
عمر رفع حآجبه : كمل
جآسم : ولآ ششي
عمر بشك : قول
جآسم انتبه عَ سآره : خلآص سآره جت ( خز سآره ورآح دآخل )
عمر لف لسآره
سآره آرتبكت : آءءء
عمر آبتسم علشآن يطمنهآ : شنو
سآره : البنآت بيجون هنآ و..
عمر : خليهم يجون احنآ دخلنآ ( آبتسم لهآ ودخل )
ــــــــــــــــــــــ
عند الشبآب
عبدالله شك بنظرآت جآسم ( ليكون عمر قال له .. لآ مَ آتوقع )
فهد : خلونآ نطلع آحس آني آنكتمت وآنآ جآس هنآ
محمد : آيه ولآ وسوالف الشيبآن ممله
مشآري : اللي يسمعك يقول جآلس معهم
مآجد : قوموآ نطلع للحديقه
نوآف : عبود جآسم يلآ ( وطلعوآ الشبآب وعبدالله طآلع جآسم بظرآت تحدي وقآم )
جآسم ( هين يَ عبدالله بكسر لك يدك اللي لمست فيهآ سآره ) وقآم بعدهم
ـــــــــــــــــــــــ
دبي
حنآن وتركي كآنوآ جآلسين عَ البحر
حنآن : ههههه تركي بسك حش بخلق ربي
تركي : طيب ليه تضحكين ترى تعتبرين مشترك معي بَ الجريمه
حنآن : ههههههههه تركي آي جريمه
تركي بفهآوه : مدري
حنآن لفت له وآبتسمت : يَ زينك آنت وفهآوتك
تركي : ترى آستحي وآرمي نفسي بَ البحر
حنآن : لآ تكفى آجلس هههههه
تركي : هههه فديتك والله
حنآن آنتبه لبآيع الـ آي سكريم : تركي آبي
تركي لف لهآ : شنو
حنآن آشرت عَ المكآن اللي فيه البآيع
تركي آبتسم : بس من عيوني ( وقف ورآح يجيب لهآ )
حنآن شآفت وآحد تعرفه ( لآزم آسآله هو ليش سوآ كذآ ) وقآمت ورآحت له
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
الحديقه
فجر بهمس لـ رغد : هذآك لحد الحين تكلمينه
رغد بنفس الهمس : مين
فجر : ذآك الغبي مدري وش آسمه
رغد تذكرت آحمد : آهآ لآ
فجر : ليش
رغد : كيفي
فجر آستغرب منه بس طنشت
نوف : بنآت الشبآب جوآ
دآنه : ريم قومي لهم
ريم : والله مَ آقوم كيفهم
الهنوف : ريم قومي لآ يجون هنآ
ريم بنذآله : مَ آبي
قآموآ البنآت كلهم مره وحده مَ عدآ ريم بس مَ قدروآ يدخلوآ لآن الشبآب سكروآ طريقهم
الشبآب وقفوآ بفهآوه يطآلعون البنآت
مآجد كآن يطآلع مهآ ( معقوله ذي دآنه ولآ آختهآ .. المهم آنهآ جميله )
فيصل كآن يطآلع فجر ( هذي آخت جآسم .. ألآ آخته فيهآ شبه منه وحنآن مو موجوده آكيد ذي فجر .. لآزم آقول لآمي تخطبهآ لي )
عبدالله كآن يطآلع سآره ( اليوم رحتي من يدي بس الآيآم جآيه )
جآسم مَ كآن يطآلع البنآت آبد كآن يطلع عبدالله كيف يطآلع سآره ومَ قدر يمسك آعصآبه وهجم عليه
ـــــــــــــــــــــــــ
دبي
تركي بعد مَ شرآ آي سكريم لـ حنآن لف للمكآن اللي كآنت جآلسه فيه بس مَ كآنت موجوده صآر يدورهآ بعيونه وشآفهآ وآقفه مع شخص وطآح الـ آي سكريم من يده
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
مجلس الرجآل
عمر : كآني آسمع صوت صرآخ برآ
آبوجآسم : وآنآ آسمع
قآموآ العمآم كلهم مَ عدآ الجد وآبو فيصل للحديقه
وشآفوآ عبدالله وجآسم يتهآوشون والشباب يحآولون يفكونهم بس مَ قدروآ
رآحوآ بسرعه لهم وتدخل آبو جآسم وفكوآ بعض
آبو جآسم بصرآخ : وش عندك آنت وهو تتهآوشون كآنكم بزرآن
عبدالله هو يعدل ثوبه : آسال ولدك هجم علي بدون سبب
جآسم بعصبيه : تبينني آقوول لهم السبب
آبوعبدالله : عبدالله تكلم مع عمك عدل
عمر رآح لجآسم بهمس : مو قلت لك لآ تسوي شي يلآ الحين آطلع لآ تكبر السالفه
جآسم سمع كلآم عمه ولف بيطلع
آبوجآسم : وين
جآسم وهو معطيه ظهره : بطلع
آبوجآسم : لآ
عمر تدخل : خله يروح
آبوعبدالله : محد رآح يطلع يروحون عند جدهم ويتفهمون معه
عمر : مآله دآعي توصل لـ آبوي
آبومآجد : له ونص مَ يستحون يتهآوشون كآنهم بزرآن
آبوعبدالله : يلآ قدآمي وقولوآ لـ آبوي سبب الهوشه
ورآحوآ للمجلس
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
عند البنآت
آول مَ بدت الهوشه دخلوآ دآخل وصآروآ يطآلعونهم من الشبآك
نوف : بنآت رآحوآ للمجلس
ريم : ودي آعرف وش السسبب
سآره كآنت منزله رآسهآ وتصيح بهدوء
دآنه آنتبهت لسآره : الله آعلم
ريم : بس أنآ متآكده آن جآسم هو الغلطآن
فجر: آسآلوآ سآره آككيد تعرف السبب
كل البنآت لفوآ لسآره
سآره قآلت وهي منزله رآسهآ : مدري
الهنوف جلست جنبهآ : طيب حبيبتي ليش تصيحين
رغد : آكييد خآيفه عَ حبيب القلب
نوف تنرفزت من كلآمهآ : آنتي آسكتي
رغد : مو انتيي اللي تسكتيني
دآنه : خلآص وش بتتهآوشون آنتم بععد
مهآ : خلآص بنآت ( ورآحت جلست جنب سآره : حبيتبي وش فيك
سآره هزت رآسهآ بَ لآ
دآنه : خلوهآ عَ رآحتهآ
سآره وقفت ومسحت دموعهآ : دآنه بطلع غرفتك
دآنه آبتسمت : خذي رآحتك
وطلعت سآره بسرعه
فجر : عندي آحسآس آنهآ هي سبب الهوشه
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
دبي
عشر دقآيق
حنآن : لو سمحت
لف لهآ : هلآ
حنآن : آءء آبي آعرف ليش آمس تدخلت بيني وبين زوجي
الشآب عقد حوآجبه : آنتي اللي آمس تهآوشني
حنآن بخجل : آيه آنآ
الشآب : ههههههههه طيب .. تدخلت علشآن حسيت آني آنآ سبب الهوشه
حنآن : بس المفروض مَ تتدخل
الشآب آبتسم : عَ آمرج عمتي مره ثآني مَ رآح آتدخل
حنآن : طيب آخليك الحين ( ولفت وشآفت تركي يطآلع فيهآ من بعيد وبلعت ريقهآ ورآحت له )
الشآب آنتبه عَ تركي ( عندي آحسآس بيتهآوشون مره ثآنيه بسبتي )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
المجلس
الجد وهو يطآلع عبدالله وجآسم : وش صآير
جآسم : آسآله يَ جدي وش خلآني آتهآوش معه
عبدالله بلع ريقه
عمر : شبآب آطلعوآ برآ
مشآري : طيب يلآ ( وطلعوآ )
الجد : عبدالله تكلم
عبدالله بكذب : آءءء ذآك اليوم قلت كلآم عن جآسم كذب وهو عصب واليوم صآر نقآش بينآ وبعدين بدت الهوشه
جآسم لف عليه مصدوم وبعدين لف لعمر
عمر هز رآسه بمعنى آنه يخلي الكذب تمشي
جآسم آبد مَ كآن حآب تمشي الكذبه بس كذآ بتصير مشآكل آكثر
الجد لف لجآسم : هذآ هو السبب
جآسم طآلع عبدالله : آيه
عبدالله حمد ربه آن مَ كذبه
الجد : طيب يَ جآسم المفروض مَ تتسرع وتضربه
جآسم : مَ قدرت آمسك آعصآبي
طلال آبتسم : وآنت يَ عبود لآ عآد تطلع كلآم عَ زوج بنتي ولآ بزعل منك
عبدالله بآدل عمه الآبتسآمه
جآسم : آقدر آطلع الحين
الجد : آيه بس لآ عآد آشوفكم متهآوشين
جآسم خز عبدالله وطلع
ـــــــــــــــــــــــــ
غرفة دآنه
سآره كآنت ضآمه رجولهآ لهآ وتصيح ( يَ ربي ليش أنآ دآيم آكون الضحيه بهوآش عبدالله وجآسم .. ليش عمر قاله ليش علشآن وش يقوله .. بس جآسم آكيد مَ رآح يسكت له ورآح يسوي شي .. الحين هم بَ المجلس وآكيد سآلوهم وش سبب الهوشهه ممكن يقولون .. آن شآء الله لآ لآن كذآ سمعتي بتخرب ) رن جوآلهآ وقطع تفكيرهآ مسحت دموعهآ وشآف المتصل وخآفت ( وش بيكون يبي ) وردت
سآره : الو
جآسم : آنتظرك تحت آنزلي لي
سآره : وين
جآسم : بَ سيآرتي ( وسكر )
سآره ( وش يبي مني .. خلص من عبدالله والحين جآء دوري ) قآمت لبست عبآتهآ ونزلت تحت
ــــــــــــــــــــــــ
عند البنآت
ريم : آتركوكم من جآسم وسآره
دآنه : الله يستر عليهم
رغد : مَ فيه آلعن من جآسم ألآ سآره
الهنوف عصبت : ههي آنتي ثمني كلآمكك ترى مَ آسمح لكك
دآنه تنرفزت : وآنتي تشوينهآ تسب آخوك وعآدي عندك
فجر : وآنتم شدخلكم هذآ آنتم قلتوآ آخوي
ريم : مآلت عليك وعليهآ زين
رغد : وعليك يَ الشآذه
ريم عصبت ووقفت بصعوبه شوي : هي هي خخخير ترى سكت لك وآجد بس آنتي مَ تنعطين وجهه
دخلت سآره : بنآت وش فيكم
دآنه : مَ فيه شي
نوف : ألآ فيه قولي لهآ
سآره شكت بَ الموضوع : بنآت شنو اللي صآير
مهآ : هذي تتكلم عندكك آنتتي وجآسم
سآره لفت لـ رغد : ليه مَ كلين حلآل آبوهآ وآحنآ مَ ندري
رغد : آقول آنتي يَ بنت الشوآرع آسكتي ترى آبد مو لآيق عليكك تتهآوشين خلك عَ الصيآح حقكك آحسن
سآره عصبت : مو آنتي اللي تقولين لي وش آسوي
دخلت سعآد : وش فيكم صوتكم طآلع
ريم : آسآلي رغد والست اللي معهآ
سعآد لفت لرغد : وش صآير
رغد ب سخريه : سآره زعلت علشآن تكلمنآ عَ حبيب القلب جآسم
سعآد تنرفزت من كلآمهآ و رآحت لـ رغد وعطتهآ كف : لآ عآد آسمك تقولين شي عن جآسم ولآ سآره
الكل الفرح آن سعآد عطت رغد كف مَ عدآ فجر
رغد طلعت بسرعه ولبست عبآتهآ وطلعت لبيتهم ..
سعآد : وأنتي يَ سآره وين بتروحين
سآره : يوووه نسيت جآسم ينتظرني برآ .. آه هيَ ربي يلآ مع السلآمه ( وطلعت بسرعه )
سعآد : قبل شوي سمعت صوت صرآخ بَ الحديقه وش ذآ
ريم ردت عليهآ لآن تدرين ولآ وحده من البنآت بتقول شي : جآسم وعبدالله تهآوشوآ
سعآد : وليه وش صآير
ريم هزت كتوفهآ بمعنى مَ آدري
سعآد : الحين عبدالله وين
الهنوف : كل شي آنحل الحمدالله
سعآد : الحمد الله
ـــــــــــــــ
عند الشبآب
فهد : وش تتوقعون السبب
مشآري : جآسم مَ يسوي كذآ ألآ لسبب كبير
مآجد : كل وآحد وعنده سبب آكيد
نوآف : شبآب سليمآن يتصل
محمد : عطني خليني آكلمه
نوآف مد له الجوآل : خذ
محمد رد : الو
سليمآن آستغرب : هلآ
محمد ينعم صوته : هلآ فيكك حبيبي آشتقت لك
سليمآن عرفه : هههههههههههه وآنآ آشتقت لك
محمد : حبيببي متى تجي ترى مَ آقدر آصبر آكثر
سليمآن : هههههه خلآص حبيبتي بكرآ آجي
محمد : حبيبتكك بعينك هههههههههههه
سليمآن : ههههههههه وش عندك مجتمعين بدوني
محمد : عمي مسوي عشآء وآجتمعنآ
سليمآن : مين عمي
محمد : آبو عبدالله
سليمآن : وش المنآسبه
محمد : مدري بس اللي آعرفه مسويه لسلآمة بنته اليوم طلعت من المستشفى
سليمآن قلبه صآر يدق بسرعه : آءء مين بنته
محمد : ههههههه شكلي غلطت بَ الآسم وقلت بنته المفروض آقول ولده
سليمآن تنرفز منه : مين تقصد
محمد آستغرب : آقصد ريم
سليمآن بخوف : ليش وش فيهآ
محمد : مدري
سليمآن : وآنت كل شي مَ تدري .. يلآ مع السلآمه ( وسكر منه )
محمد بعد الجوال عن آذنه وصآر يطآلع فيه
فهد : وش السآلفه
محمد : مدري قل مع السلآمه وسكر بسرعه
مآجد : آكيد تضآيق من شي
محمد : مدري
ــــــــــــــــــــ
دبي
حنآن بَ آرتبآك : تركي
تركي : خلينآ نكرب السيآره ونروح لـ سبور مآركت قبل لآ تسكر
حنآن ( ي ربي الحين شسوي .. بعدين هو مو عَ كيفه يشك فيني .. آف منه ) وركبوآ السيآره
حنآن : تركي آءءء أنآ
تركي ببرود : شنو
حنآن : تركي آرجوك لآ تفهمني غلط
تركي بهدوء : آفهم آيش
حنآن : آن يعني لمآ كلمت ذآك اش...
تركي : طيب عآدي
حنآن : طيب وش فيك بآرد كذآ
تركي بكذب : جآني النوم
حنآن ( آدري آنك تكذب علي ) : آههآ آوكي
ورآحول لـ سبور مآركت شرت حنآن كل شي تحتآجه بس كآن بآلهآ مع تركي
تركي شآف شي من زمآن عنه وحسس آنه محتآجه الحين وشرآه
ورجعوآ للشقه
ـــــــــــــــــــــــــ
بيت آبو عبدالله
سآره طلعت لـ جآسم وركبت السيآره
سآره : سلآم
جآسم : وعليكم السلآم .. كآن طولتي هنآك
سآره : مَ كآن قصدي آطول
جآسم حرك السيآره وهو مطنشهآ ومطنش نظرتهآ له
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
الريآض
سليمآن رآح للشركه وتآكد من كل شي ورجع للفندق وآخذ آغرآضه ورجع للشرقيه
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
دبي
حنآن كآنت بَ المطبخ وترتب الآغرآض بس شآفت شي وآستغربت منه خذته ورآحت لـ تركي ووقفت عند بآب المجلس : هذآ لك
تركي : آكيد لي آجل لك
حنآن آنصدمت : ومن متى
تركي بدون نفس : من زمآن .. عطيني
حنآن : وليش مَ قلت لي
تركي ببرود : ليش آقول لك
حنآن : لآن أنآ زوجتك
تركي : طيب يَ زوجتتتي * شد ع الكلمه * عطيني السجآير
حنآن تنرفزت منه ورمتهآ بَ الآرض
تركي آنقهر من حركتهآ وقآم قبل لآ تطلع ومسك يدهآ ولفهآ له رفع يده بيعطهآ كف
حنآن غمض عيونهآ بقوه وتنتظر اللي بيجيهآ منه
تركي طآلع شكل حنآن كيف خآيفه ونزل يده وطلع وتركهآ
حنآن فتحت عيونهآ ومَ كآن موجود رآحت لـ الغرفة وهي تصيح رمت نفسهآ عَ السرير لحد مَ نآمت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
عَ البحر
جآسم كآن جآلس ويطآلع آلآموآج ومطنش وجود سآره وكآن يفكر بَ نور لمآ كآن يجون ويجلسون هنآ للفجر
سآره طفشت وهي جآلسه وكل شوي تطآلع السآعه ( آف صآرت الساعه 12 وآحنآ هينآ وبعدين يعني ) وقررت تكلمه
بس جآسم سبقهآ : نور آبي آطلب منك طلب
سآره آنقهرت منه : كل هذي الفتره جآلسه معك وآنت تفكر فيهآ ولآ بعد تنآديني بَ آسمهآ ( بدت تصيح )
جآسم آنتبه عَ نفسه : آءء مَ كآن قصدي والله
سآره وقفت : كآن ولآ مَ كآن آبي آرجع البيت
جآسم حن عليهآ ووقف قدآمهآ : سآره والله مَ كآن قصدي مدري شلون طلعت مني
سآره : كنت تفكر فيهآ صح
جآسم سكت ونزل رآسه
سآره : شفت آني مَ كذبت .. آبي آرجع البيت
جآسم : طيب ( ورآحوآ للسيآره )
جآسم : سآره تكفين آهدي شوي
سآره كآنت تصيح ومطنشته
جآسم طفش منهآ : آحسسن صيحي مَ تفهمين
سآره آنقهرت منه بس مَ ردت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
بيت آبو عبدالله
مهآ كآنت مَ سكه جوآلهآ وتفكر تتصل عَ محمد ولآ لآ وقررت تتصل
مهآ : الو
محمد : هلآ والله
مهآ : آءءء
محمد : وش بتسكرين الخط بوجهي مره ثآنيه
مهآ : هههههههه لآ
محمد خق عَ ضحكتهآ : يَ لبيه
مهآ آستحت وحبت تغير الموضوع : آسمع آبي آقول لك شي
محمد : لآ لآ تقولين شي أنآ اللي آبي آقول لكك آشيآءآت
مهآ : لو سمحت آسمعني
محمد : آصبري خليني آقول لك آسمي
مهآ : آ...
محمد قآطعهآ : أنآ آسمي حمد
مهآ آنصدمت ( ليش يغير آسمه ) : حمد ..!
محمد : آيه عجبك الآسم
مهآ لحد الحين مصدومه : تصبح عَ خير ( سكرت منه وهي لحد الحين مو مستوعبه ( ليش يغير آسمه آكيد أنآ مو آول وحده وغيري كثير .. ويمكن كآنت بينهم علآقه آكثر من المكلمآت .. آستغفر الله أنآ شقول ) وآنسدحت تحآول تنآم


ــــــــــ نهآية البآرت ـــــــــــ





لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 22-08-13, 01:28 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البآرت الـ 24
______________

بيت الجد
جآسم وصل سآره وطلع لـ بيتهم
سآره طلعت غرفتهآ بسرعه وهي تصيح بس وقفهآ صوت آبوهآ
طلال : لحضه لحضه من وين جآيه
سآره مسحت دموعهآ ولفت لآبوهآ وهي منزله رآسهآ : كنت مع جآسم
طلال بعصبيه شوي : اذآ كل هذآ حب ليش يرجعك للبيت الحين كآن نمتي عنده
سآره بلعت ريقهآ بخوف
طلال : اذآ كلمتك آرفعي آرسك
سآره رفعت رآسهآ بتردد
طلال شآف دموعهآ متجمعه بعيونهآ وخشمهآ آحمر وقال بخوف : وش فيك
سآره هزت رآسهآ بَ لآ
طلال : جآسم سوآ لك شي ولآ قال لك شي
سآره : لآ
طلال : طيب ليش تصيحين
سآره سكتت
طلال تنرفز : سآره تكلمي جآسم ممسوي لك شي
سآره خآفت : آءءء تهآوشت معه بسبب موعد الزوآج
طلآل : وهو وش كآنت ردت ففعله
سآره : رفض
طلآل : خلآ دموعك تنزل وبَ الخير يرفض
سآره نزلت رآسهآ
طلآل : جآسم سكت له كثير بس هذي المره كلمتي اللي رآح تمشي ورآح يكون موعد الزوآج بعد شهر آو شهرين
سآره فرحت بس نفس الوقت تضآيقت ممكن آبوهآ وجآسم يتهآوشون : بآبآ خلآص آنتهآه الموضوع
طلآل : آذا آنتهآه عندك أنآ عندي توه بدآ ( ودخل غرفته )
سآره ( ربي مَ يحرمني منك يَ بآبآ .. بس أن شآءالله مَ يتهآوشون وتنحل الآمور ) ودخلت غرفتهآ تنآم
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
دبي
تركي رجع للشقه وكآن عآرف آن حنآن نآيمه وجلس بَ المجلس ( يَ رب ليش كل مره نتهآوش عَ آشيآء المفروض مَ نتهآوش عليهآ ولآ نفكر فيهآ ) شآف بآكيت السجآير وقآم آخذه وبدآء يدخن وم نآم الا لمآ خلص البآكيت كله
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بيت آبو مآجد
سليمآن دخل البيت وهو دآيخ نوم ورمآ نفسه عَ الكنب ونآم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
اليوم الثآني بيت آبو فيصل عَ الفطور
فيصل : يمه
آم فيصل : هلآ يمه
فيصل : يمه آبي آتزوج
آم فيصل فرحت : هذي السآعه المبآركه
محمد : أمممآ عآد شكلك غرت من الشبآب
فيصل : آيه والله غرت منهم
آم فيصل : وفيه وحده حآطهآ في بآلكك ولآ آدور لك
فيصل : ألآ يمه آخت جآسم
محمد : ههي نسيت آن حنآن تزوجت تركي
فيصل : وآنت نسيت آن عنده آخت ثأنيه
آم فيصل : تقصد فجر
فيصل : آيه يمه
آم فيصل بتردد : هي صدق جميله بس
فيصل غمز لآمه : أنآ آعرف كيف آخليهآ تمشي عَ الصرآط المستقيم
محمد : آنت متآكد
فيصل آبتسم : آيه وش فيكم
آم فيصل : عَ رآحتك يَ وليدي آن شآء الله آكلم آم جآسم بَ الموضوع
فيصل : بس ترى مَ رآح يصير شي ألآ بعد زوآج جآسم
آم فيصل : آن شآء الله
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
بيت آبو مآجد
آم مآجد : يمه مآجد
مآجد : هلآ يمه
آم مآجد : آمس كلمتني دآنه وودهآ لو تآجل موعد الملكه
مآجد : يمه أنآ تكلمت بهذى الموضوع خلآص
آبو مآجد : طيب آنت ليش مستعجل
مآجد آبتسم : مدري
آم مآجد : زوآج جآسم بعد آسوبعين خلهآ بعده
مآجد مَ حب يرفض طلب آمه : خلآص يمه
نوآف : يبه كلمت سليمآن
آبو مآجد : لآ والله
نوآف : آتوقع الحين هو خلص الشغل
آبو مآجد : هذآ شي آكيد
مآجد وقف : الحمدالله ( وطلع )
آبو مآجد : آتصل عليه خلن آكلمه
نوآف : آن شآء الله يبه
دخل مآجد : مَ يحتآج تتصلون سليمآن نآيم بَ المجلس
آم مآجد : وليش مَ عطآنآ خبر آنه جآي
مآجد هز كتوبه بَ مدري
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
دبي
حنآن قآمت من النوم بتعب ودخلت الحمآم * تكرمون * تتروش وبعد مَ طلعت لبست ملآبسهآ ونشفت شعرهآ ( معقوله مَ رجع ) وطلعت من الغرفه ومرت بتدخل المطبخ بس شآفت تركي نآيم عَ الكنب والسجآير حوله ( ليش تسوي كذآ يَ تركي ) طنشته ودخلت المطبخ سوت لهآ كآفي ورجعت غرفتهآ
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
بيت الجد عَ الفطور
طلآل : يبه ترى موعد زوآج بنتي مو عآجبني وبخليه بعد شهر
الجد : جآسم مو حدده
طلآل : جآسم مَ يعرف شي والبنتي مَ سويت شي لحد الحين وآسبوعين مَ رآح يكفونهآ تجهز نفسهآ فيهم
الجد : تفآهم آنت وجآسم
قآم طلآل يكلم جآسم
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
بيت آبو عبدالله
دآنه : يمه الحين أنآ بروح للمستشفى
آم عبدالله : سلآمتك يَ بنتي وش فيك
دآنه آبتسمت : مَ فيني شي بس بروح آسوي تحآليل
آم عبدالله : آي هيَ بنتي آنتبهي لنفسك
دآنه : أن شآء الله ( وطلعت )
عبدالله من عند الدرج : يمممه
آم عبدالله : هلآ يمه تعآل أنآ بَ المجلس
عبدالله : يمه وين ريم
آم عبدالله : جآلسه بَ الحديقه
عبدالله : ودآنه و مهآ
آم عبدالله : مهآ بغرفتهآ ودآنه طلعت للمستشفى تسوي تحآليل
عبدالله : وآبوي وينه
آم عبدالله : بَ الشركه وش عندك تسآل
عبدالله : ههههه مَ عندي شي بس كنت بعزمكم اليوم
دخلت ريم : كآني سمعت عزيمه
عبدالله : وش تبين آنتي أنآ عآزم آمي وآبوي بس
ريم : أنآ بنتهم وآختك
عبدالله : هههههههه كم تدفعين
ريم : توك تقول عزمنآ يَ نصآب
عبدالله : لآ أنتي تدفعين فلوس
ريم : لآ والله
عبدالله آبتسم : آيه
ريم : مَ عندك سآلفه ( وطلعت غرفتهآ )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت آبو مآجد
سليمآن وهو يتمقط : مشيت الساعه 12
آم مآجد : ليه مَ آنتظرت الصبآح مو آحسن لك
سليمآن : لآ عآدي
آبو مآجد : خلصت شغلك
سليمآن : آيه خلصت كل شي
مآجد : سليمآن تصدق مشتآق لك
سليمآن وقف وبآس مآجد عَ خده : هههه حتى أنآ مشتآق لك
مآجد يمسح خده : يعع وخخر آنت صدقت نفسك
سليمآن : هههه آيه .. يلآ بطلع أنآم
نوآف : آووف مَ شبعت
سليمآن : لآ والله تكسر ظهري من الكنب المخيس ( وطلع لغرفته )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
دبي
تركي قآم من النوم ( آخخ ظهري تكسر ) ورآح دخل الغرفه وشآف حنآن جآلسه عَ الكننب مَ حب يحتك معهآ ودخل الحمآم * تكرمون * وبعد مَطلع كآن لآف المنشفه عَ خصره
حنآن لمآ شآفته طلع من الحمآم * تكرمون * طلعت من الغرفه
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
بيت آبو جآسم
جآسم كآن جآلس بَ المكتب يشتغل بَ الملفآت بس سمع صوت جوآله وجآء بيرد ( غريبه وش عنده عمي ) رد
جآسم : هلآ والله
طلآل : هلآ فيك
جآسم : شخبآرك عمي
طلآل : الحمدالله بخير
جآسم حس آن ورآه شي : أمر يَ عمي
طلآل : آبي آكلمك بموضوع زوآجك من بنتي
جآسم ( ليكون قالت له شي ) : تفضل
طلآل : آسمع زوآجكم بيكون بعد شهر
جآسم : بس يَ عمي
طلآل : آنآ مَ طلبت رآيك أنآ آعطيك خبر بس ( وسكر منه )
جآسم آستغرب من عمه آول مره يكلمه كذا وكمل شغله وهو بآله مشغول
ـــــــــــــــــــ
بيت فآيزه
مشآري : لآ لآ يَ غبي مو كذآ
فهد : ألآ كذآ وخر بس
مشآري : هيي آنت مجنون
فهد : مجنون بحبك أنآ هههههههههههه
مشآري : آنهبل علينآ لآ حوول هههههه
فهد : ههههههههه مشآري هل تقبل الزوآج مني
مشآري : ههههههههه يممه تعالي شوفي ولدك آنهبل
فآيزه دخلت : خير وش فيكم
مشآري و فهد : ههههههههههههههههه
فهد يسوي زعلآن : يمه يقول عني مهبول
مشآري : ونص هههههههههه
فهد : شفتي يمه
فآيزه : هههههه الله يصلحكم بس
ـــــــــــــــــــ
دبي
تركي طلع من الغرفه وشآف حنآن جآلسه بَ المجلس تطلع التلفزيون
تركي : لـ متى يعني
حنآن بدون لتطلع فيه : لحد م تترك السجآير
تركي : وأذا مَ تركتهآ
حنآن طنشته ومَ ردت
تركي تنرفز منهآ ورآح وقف قدآمهآ : أنآ آكلمكك
حنآن وقفت بتروح بس تركي مسكهآ من زندهآ
تركي : أذا كلمتك تسمعيني
حنآن تجمعت الدموع بعيونهآ ونزلت رآسهآ
تركي : آرفعي رآسك
حنآن مَ ردت
تركي رفع رآسهآ بطرف آصآبعه وشآف دموعهآ : ليش تصيحين
حنآن بدت تنزل دموعهآ : لآني آحبك ومَ آبيك تروح مني وآنت كذآ جآلس تضيع نفسك ( مسكت يدينه ) تركي تكفى آترك التدخين
تركي ضمهآ له : آوعدك آني آحآول آتركه
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
العصر بيت الجد
سآره كآنت تكلم دآنه
سآره : آيه والله دندون يَ ليت
دآنه : خلآص بعد شوي بمرك ونطلع للمجمع
سآره : آوكي أنآ آهم شي عندي الفستآن وبس
دآنه : وملآبس النوم
سآره آستحت : هذا مو مهم
دآنه : بَ العكس مهم ونص
سآره : أنآ مَ آبي
دآنه : جآسم يبي
سآره : يدور غيري
دآنه : ههههههه مجنونه آنتي
سآره : لآ مو مجنونه وأنآ الصآدقه
دآنه : هذآ زوجك يَ خبله
سآره : يصير خير
دآنه : ههههه طيب تجهزي بجيك بعد شوي
سآره : آوكي ( وسكرت منهآ ورآحت تجهز نفسهآ )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بيت آبو مآجد
سليمآن قآم من النوم ورآح للمجلس
نوآف : آخير شبعت نوم
سليمآن : هههههه لآ بآقي مَ شبعت
نوآف : آقول بس
سليمآن : ههههههه أنآ آقول لك بروح عند عبود تجي معي
نوآف : عَ طآري عبدالله تعآل آقول لكك سآلفه
سليمآن جلس : يلآ قول بس آختصر
نوآف : آقول تحمد ربك آقول لك
سليمآن : ههههه طيب قول
نوآف : آمس تهآوش هو وجآسم
سليمآن : مو شي جديد
نوآف : لآ تهآوش طق كذآ مو بس كلآم ورآحوآ عند جدي وكل عمآمي هوشوهم شكله فيه شي صآير
سليمآن : آمممآ مَ عرفتوآ وش السبب طيب
نوآف : لآ فجآءه جآسم قآم وضرب عبدالله
سليمآن : آكيد عبدالله مسوي شي ولآ جآسم مَ كفخه
نوآف : مدري عنهم
سليمآن وقف : طيب الحين أنآ بروح وبسآل عبدالله يمكن يقول لي شي
نوآف : الله معك
سليمآن : مع السلامه ( وطلع )
ــــــــــــــــــــــــ
بيت آبو عبدالله
ريم كآنت تكلم نوف
ريم : آيه حيوآنه ذي رغد يبي لهآ تكفيخ والله لو آمس رجلي مكآن بهآ شي كآن كفختهآ
نوف : حتى فجر غبيه ذي تغلط ع آخوهآ وهي سآكته
ريم : بس والله آمس سآره عجبتني
نوف : آيه من جد حتى آمي لمآ عطتهآ كف آستآنست
ريم : لو آنهآ ضربت فجر يكون آحسن بعد
نوف : ألآ آقول مَ عرفتي شي من آخوك عبدالله
ريم : لآ مَ شفته آمس
نوف : آفف ودي آعرف ليش تهآوشوآ
ريم : وأنآ آكثر منك ودي آعرف
نوف : تتوقين سآره تعرف السبب
ريم : آكيد تعرف ولآ ليش لمآ تهآوش هي كآنت تصيح وبعدين طلعت مع جآسم
نوف : تفكرين بَ اللي آفكر فيه
ريم : سآره السبب صح
نوف : آيه مدري جآني آحسآس آنهآ هي السبب وبس وش دخل عبدالله
ريم : بصرآحه آنآ آشكه آن عبدالله يحبهآ
نوف : آمممآ لآ مَ آتوقع
ريم : آنآ آتوقع وأنآ شآكه فيه من زمآن
نوف : طيب ريم آمي تنآديني آكلمك بعدين
ريم : طيب ( وسكرت منهآ ونزلت للحديقه وشآفت سليمآن )
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
المجمع
دآنه : هههههه آنتي مهبوله
سآره : آقول آمشي نجلس والله تكسرت رجوالي
دآنه : ههه طيب ( ورآحوآ جلسوآ بَ الكآفي )
سآره : ألآ دندون وش صآر عَ مآجد
دآنه : كلمت عمتي وقلت لهآ تآجل الملكه لبعد زوآجكم
سآره : آيه زين علشآن مَ تنضغطين
دآنه : واليوم رحت سويت التحآليل
سآره : متى بتطلع
دآنه : بعد آسبوع .. وآنتي شخبآر جآسم
سآره بدون شعور : لحد الحين مَ نسى نور
دآنه : وآنتي وش عرفك
سآره آنتبهت لكلمهآ : آءء ولآ شي
دآنه مسكت يدهآ : سآره آعتبريني زي آختك وقولي لي اللي بقلبك يَ روحي
سآره بضيقه : تخيلي ينآديني بَ آسمهآ ولآ مره قال لي كلمه حلوه ويهآوشني عَ آي شي ويشك فيني آصلآ هو مَ يبيني مدري ليش خطبني وأنآ الغبيه وآفقت توقعت آني آقدر آنسيه نور بس شكلي مَ رآح آقدر
دآنه آنصدمت من كلآمهآ مَ توقعت علآقت سآره وجآسم كذآ ومَ عرفت وش تقول
ــــــــــــــــــــــــ
بيت آبو جآسم
آبو جآسم : وش عندك الحين
جآسم : آبد مَ عندي شي
آبو جآسم : آجل تعآل معي لـ بيت جدك وسلم عَ زوجتك
جآسم ( مَ آبي ) : آن شآء الله يبه
وطلعوآ لـ بيت الجد
ــــــــــــــــــــ
دبي
تركي كآن منسدح عَ رجل حنآن
حنآن تلعب بشعر تركي : تركي
تركي بحب : عيونه
حنآن : بقول لك شي بس مَ تهآوشني
تركي : هههه طيب قولي
حنآن : آوعدني
تركي : شكله شي كبير
حنآن : لآ آءء يعني
تركي : طيب قولي
حنآن : آول شي آوعدني
تركي آبتسم : آوعدك
حنآن : آءء قبل لآ تكلمني كنت آتنرفز من حركآتك وكل مَ تضحك أنآ آجلس آسب فيك كنت آقول الله يعين سليمآن عليك
تركي كتم ضحكته وعدل جلسته : لآ والله مَ تبيني آهآوشك بعد
حنآن ببررئه : هذا قبل لآ آحبك
تركي يسوي معصب : والحين
حنآن قالت بسرعه : آحبك وآموت فيك
تركي : يَ جعلني مَ آشوف حزنك
حنآن آبتسمت بخجل : ولآ أنآ
تركي بآس خدهآ : فديت الخجول أنآ
حنآن وبتسمت له
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
بيت آبو عبدالله
سليمآن دخل وشآف ريم بوجهه وفهه
ريم : النآس آذا دخلت تسلم
سليمآن آبتسم : السلآم عليكم . الحمدالله عَ السلآمه
ريم : وعليكم السلآم .. الله يسلمك
سليمآن كآن يطآلع رجلهآ : وشلون طحتي
ريم آستغربت من معملته لهآ : وآنت وش عليك
سليمآن تفشل : آسال بس شكلك نحيف بزيآده ومن آي شي تنكسرين << جسم ريم مَ يبين من لبسهآ الوآسع
ريم : مآلك شغل
سليمآن : آنتي متى تعقلين
ريم : سليمآنوه هنققع عن وجهي
سليمآن : هههههه مَ آبي
ريم : آنت رحت الريآض وطآر عقلك
سليمآن بحب : لآ والله شفتك وطآر عقلي
ريم مَ فهمت عليه : تستهبل آنت ووجهك ترآك سآمج
سليمآن ( والله مَ آستهبل ) : صدق طيب آضحكي
ريم : يَ حووول والله لو رجلي مَ بهآ شي كنت كفختك
سليمآن : أمممآ تكفخيني
ريم تنرفزت منه : آيه
سليمآن قرب منهآ : طيب يلآ كفخيني
ريم نست نفسهآ وتركت العكآزآت وطآحت عَ سليمآن
سليمآن ضمهآ له وقال بهمس : بسم الله عليك
ريم مَ تدري وش تسوي
سليمآن كتم ضحكته عَ شكلهآ : يلآ كفخيني
ريم : طيب آتركني
سليمآن آبتسم : مَ آبي كذآ عجبني
ريم خجلت منه : سليمآن
سليمآن : يَ زين آسمي منك
: سليممممممآن


ــــــــــــــــــــــ نهآية البآرت ـــــــــــــــــــــــ



لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 22-08-13, 01:29 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البآرت الـ 25

المجمع
سآره آبتسمت : شكلي ضآيقتك خلينآ نقوم علشآن نخلص قبل المغرب
دآنه : آءءء آوكي
سآره : الحين وش بآقي
دآنه : آممم مدري تعآلي نشوف هذآ المحل
سآره : لآ لآ خلينآ نروح لذآك آزين
دآنه : ليش مَ تتصلين عَ حنآن وتسآلينهآ جآسم وش يحب وكذآ
سآره : آمممم لآ مَ ودي
دآنه : ألآ يلآ آتصلي
سآره : آخآف تكون مَ تركي
دآنه : هي دآيم مع تركي يلآ
سآره : هههه طيب ( وآتصلت )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
دبي
حنآن وتركي كآنوآ بَ المطبخ ويسون كيكه
تركي كن يحط سكر بَ الصحن : حنون كذآ زين
حنآن : لآ زيد شوي
تركي طفش : آوووف مَ آبي خلآص آنتي سويهآ
حنآن : ترررركي
تركي جلس عَ الكرسي : مَ آبي
حنآن رآحت لتركي بس آتصل جوآلهآ وردت : هلآ سآره ( وكآنت تطآلع تركي )
سآره : هلآ فيك شخبآرك
حنآن : بخير
سآره : آءء مشغوله
حنآن : لآ ي روححي .. آمري ( وجلس قدآم تركي )
سآره : آء أنآ الحين بَ المجمع وجآلسه آجهز ومعي دآنه وحبيت آسآل جآسم وش يحب وكذآ
حنآن بدون شعور : آيه خلي دآنه تشتريك زي لبس نور
سآره آنصدمت من كلآم حنآن
حنآن آستغربت منهآ لآن مَ ردت : سآره وينك
سآره : آكلمك بعدين ( وسكرت منهآ )
حنآن طآلعت الجوآل : وش فيهآ ذي
تركي ضرب جبهتآ بَ آطرآف آصآبعه : مجنونه آنت شلون تقولين للبنت كذآ
حنآن بفهآوه : ليه وش قلت
تركي : قلت لهآ آشتري زي لبس نور .. خبله آنتي
حنآن شهقت : لآ تقول
تركي : ألآ والله أنكك مفهيه
حنآن : يَ ويلي طيب الحين وش آسوي
تركي : مدري بس لا تتصلين عليهآ الحين
حنآن : آوفف
تركي : ههههههه آحسن
حنآن تذكرت الكيكه : آيه صح لآ تضيع الموضوع وقوم كمل
تركي : خلآص هونت
حنآن : لآ والله مو ع كيفك
تركي آبتسم : آجل عَ كيف منو
حنآن بدلع : عَ كيفي
تركي : ههههههههه خلآص آنتي سوي وأنآ بَ آكل
حنآن : هههههههه طيب تسآعدني
تركي : من عيوني
وجلسوآ يحسون بَ المطبخ+
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
بيت الجد
الجد : متى قررتوآ يكون الزوآج
طلآل طآلع جآسم
جآسم آبتسم : عمي يبيه بعد شهر وأنآ موآفق
الجد : آيه زين
آبو جآسم : ألآ وين سآره مَ شفنهآ
طلآل : طلعت للمجمع مع دآنه
جآسم ( آحسن والله آن حظي ححلو )
عمر : رآحوآ من العصر يمكن يرجعون بعد شوي
آبو جآسم حط يده عَ كتف جآسم : خلآص جآسم بيروح يجيبهم
جآسم بدون آستوعآب : هآه ( لآ مَ آبي وش ذآ سوآق أنآ عندهم )
عمر طآلع وجه جآسم : هههههههه
الجد : وش فيك آنهبلت تضحك لحآلك
عمر : هههههههههههه لآ
جآسم عطآ عمر نظره بمعنى آنه يسكت
ــــــــــــــــــــــــ
بيت آبو عبدالله
عبدالله : سليمممممآن
سليمآن وقف شعر جسمه وهو يسمع صوت عبدالله ورآه وبعد ريم عنه بشوي ولف لعبدالله
ريم كآنت مفيه تطآلع سليمآن ومَ همهآ عبدالله
عبدالله بعصبيه : وش تسوي هنآ
سليمآن برتبآك : كنت جآي آ...
رآح له عبدالله وسحب ريم من يدينه : وهذي وش تسوي بحضنك
ريم بآلم : آيييي
سليمآن يحآول يجمع ثقته : طآحت وأنآ مسكتهآ
عبدالله بستهزآء : لآ والله وش شآيفني قدآم غبي مَ آفهم
ريم دآفعت عن سليمآن : هذآ الصدق طحت و الولد مسكني وش ذآ التفكير ( لفت لسيمآن ) عطني العكزآت
سليمآن نزل وآخذهآ ومدهآ له بهدوء
خذتهآ ريم ورآحت عنهم
عبدالله كآن يطآلع سليمآن وهو مفشل منه :آءء
سليمآن قآطعه : معك حق شكلنآ كآن غلط ومشككوك فيه وأنآ لو كنت مكآنك كنت سويت كذآ ( آبتسم ) عن آذنك ( وطلع )
عبدالله ( أنآ غبي شلون آشك بَ سليمآن . . سليمآن مستحيل يكون مثلي آخون ولد عمي .. آستغرالله شلون جآني هذآ التفكير .. من جد كل من يرآ النآس بعين طبعه )
ــــــــــــــــ
بيت آبو فيصل
آم فيصل كآنت تكلم آم جآسم
آم فيصل : يَ آم جآسم طآلبين يد بنتك فجر لـ ولدي فيصل
آم جآسم : والله هذي السآعه المبآركه
آم فيصل : الله يبآرك فيك
آم جآسم : بس لآزم آخذ رآي البنت بَ الآول
آم فيصل : آيه آكيد خذي رآيهآ وردي لنآ خبر
آم جآسم : آن شآء الله
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
المجمع
دآنه : كذآ نكون خلصنآ
سآره : آيه
دآنه : آهه مره تعبت اليوم
سآره : آسفه تعبتك معي
دآنه آبتسمت : لآ عآدي المره الجآيه تجين تجهزين معي
سآره : آن شآء الله .. بس لآزم نجي مره ثآنيه
دآنه : المره الثآنيه نخذ البنآت معنآ
سآره : آييه ل... ( رن جوآلهآ وطلعته من شنطتهآ وكآن جآسم وردت ) : الو
جآسم : أنتم آي مجمع
سآره آستغرب سؤاله : ليش
جآسم : بجي آخذكم
سآره : مجمع ال.....
جآسم : خلآص أنآ جآي ( وسكر )
دآنه : وش يبي
سآره : بيجي يخذنآ
دآنه : آممآ
سآره بتفكير : دآنه آسمعي آتصلي عَ سوآقكم وخذي ذي الآكيآس معك وخلي معي كيس وآحد بس وروحي للبيت
دآنه آستغرب : ليش
سآره غمزت لهآ : بتسوق مع جآسم
دآنه : تتوقعين بيوآفق
سآره : آن شآء الله
دآنه : آوكي ( وآتصلت عَ السوآق وبعد 10 دقآيق جآء ورآحت معه وسآره جلست بَ الكآفي تنتظر جآسم )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
دبي
تركي : حنون وين تبين نطلع
حنآن : آممم آي مكآن يعجبك
تركي : وش رآيك نروح للملآهي
حنآن وقفت بسرعه : صصصدق
تركي : ههههههههه آيه
حنآن بصرآخ : آحبببببببببك
تركي سحبهآ وجلسهآ بحضنه : بس يَ مجنونه
حنآن : هههههههه
تركي : كل هذآ علشآن ملآهي
حنآن : آءءء عشقي
تركي يسوي نفسه زعلآن : وأنآ شنو
حنآن بآسته عَ خده : آنت زوجي وحبيبي وكل شي
تركي : فديتك
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت آبو عبدالله
ريم كآنت تفكر بَ سليمآن ( ليش سوآ كذآ .. معقوله يحبني .. لآ مستحيل يحب وحده بويه زيي وهو من قبل يكرهني ولآ ليش يعآندي لمآ يشوفي .. بس هذي المره كآن غير .. كل شي كآن فيه غير حتى نظرآته لي .. آهه منك يَ سليمآن لحست مخي ) ولآ زآلت تفكر فيه
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
المجمع
جآسم آتصل عَ سآره
جآسم : يلآ أنآ برآ
سآره : شنو برآ
جآسم : آنتظركم آطلعوآ
سآره : بس أنآ مَ خلصت
جآسمم : كل هذآ الوقت ومَ خلصتي
سآره : آيه
جآسم : وكم يبي لكم تخلصون
سآره : مدري وبعدين أنآ لحآلي
جآسم : ليش وين دآنه
سآره : رآحت من زمآن
جآسم : طيب أنآ بجيكك ( وسكر منهآ )
سآره فرحت آن خطتهآ نجحت
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت آبو جآسم
آم جآسم : آم فيصل اليوم آتصلت علي وقآلت تبي فجر لـ فيصل
آبو جآسم : هذي السآعه المبآركه
آم جآسم : بس الله يعيني عَ بنتك مدري شلون رآح توآفق
آبو جآسم وقف : أنآ بروح آكلمهآ ( وطلع لـ غرفة فجر ودق البآب ودخل )
فجر آستغرب وجود آبوهآ : هلآ يبه كنت تبي شي
آبو جآسم جلس عَ الكنب اللي بَ الغرفه : آيه يَ بنت
فجر جلست قدآمه : تفضل يبه
آبو جآسم : اليوم ولد عمك فيصل خطبك وأنآ موآفق
فجر آنصدمت : شنوو وأنآ مو موآفقه
آبو جآسم بحده : أنآ مَ طلبت رآيكك أنآ بعطيك خبر بس ولو تعقلين وتحطين عقلك برآسك تعرفين آن الولد مَ فيه آحسن منه ( وطلع )
فجر عصبت ( شنو أنآ آخذ هذآ وععع .. لآ مستحييل مَ آبيه ) وبدت تصيح
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
المجمع
جآسم : بس ذآ اللي شريته
سآره كآن معهآ كيس وآحد بس قالت ببرئه : آيه
جآسم : ليه طيب
سآره : مدري مَ عجبني شي وخفت آخذ شي ومَ يعجبك
جآسم بدون آهتمآم : آخذي آي شي عآدي
سآره : مَ آحب آخذ آي شي
جآسم : طيب يلآ خلينآ نخلص بسرعه ورآي شغل
سآره : طيب ( هذآ وجهي أن خليتك تروح )
ـــــــــــــــــــــــــ
دبي
تركي : يلآ حنون
حنآن : هذآ أنآ خلصت ( ولبست عبآتهآ )
تركي : حنون هنآك دلع مَ فيه
حنآن : شنو قصدك
تركي : مَ فيه لعب
حنآن بَ زعل : آجل ليش نروح
تركي بَ مزح : آتفرج عَ البنآت
حنآن تنرفزت : لا والله اجل مَ فيه روحه
تركي : هههههههه تعآلي آمزح معك
وطلعوآ وتركي يستهبل عَ حنآن وحنآن تعصب منه وتهآوشه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
المجمع
جآسم كآن يمشي مع سآره وهو طفشآن
سآره شآفت محل وعجبهآ مسكت يد جآسم : تعآل ندخل ذآ
جآسم فهه يطآلع يدهآ وصآر يمشي معهآ
سآره بدت تتفرج عَ الملآبس وجآسم كآن لحد الحين مفهي
سآره رفعت بلوزه لجآسم : وش رآيك بَ ذي
جآسم بَ فهوه : هآه مدري كيفك
سآره : شنو اللي مَ تدري يعني حلوه عجبتك
جآسم آنتبه عَ نفسه : آيه هي حلوه بس عليك آممم مَ آتوقع لآ
سآره تضآيقت : آجل عَ مين
جآسم كآن متعمد يضآيقهآ علشآن تخلص: آي وحده غيرك
سآره رجعت البلوزه مكآنه : خلينآ نطلع
جآسم آبتسم : تفضلي
وهم طآلعين جآسم شآف فستآن معروض نفس فستآن نور تقريبآ وتذكرهآ : سآره
سآره بدون نفس : نعم
جآسم : وش رآيك بَ ذآك الفستآن
سآره بدون لآ تطآلع : حتى لو حلو مَ رآح يطلع علي حلو
جآسم : وآذا قلت أنآ آبي آشوفه عليك
سآره رفعت رآسهآ طآلعت بَ جآسم وبعدهآ لفت للفستآن
جآسم : يلآ ندخل ( ورآح قبلهآ وسآره ورآه )
طلعوآ وهم شآرين الفستآن
جآسم مد الكيس لهآ : آعتبريه هديه مني
سآره مره فرحت ومَ تدري وش تقول
وطلعوآ لبيت الجد
ــــــــــــــــــــــــ
دبي
حنآن : تركي تكفى
تركي : لآ مَ فيه
حنآن : آخر مره
تركي : قلت لآ
حنآن : آآف منك
تركي : خلك مكآنك بس بروح آجيب لي عصير تبين
حنآن بزعل : مَ آبي
تركي : آحسن هههههه ( ورآح للمحل وطلب عصير ووقف ينتظر بس شآف نفس الشخص اللي شآفه بَ الحديقه و السنمآ ورآح له )
تركي : لو سمحت
الرجآل : هلآ
تركي : آبي آتكلم معك
الرجآل : تفضل
تركي : آنت تعرف زوجتي
الرجآل : لآ المره الثآنيه هي كلمتني وسآلتني ليش تدخلت بينكم المره الآولى
تركي : يَ ليت تكون آخر مره
الرجآل : آن شآء الله
تركي : وجهك ينرفزني
الرجآل : هههههههه آمممآ لـ هذي الدرجه حقدت علي
تركي : وآكثر كآن ودي آذبحك
الرجآل : الله يخليكم لبعض
تركي : آمين .. الحين عن آذنك
الرجآل : لحضه آءء وش رآيك نتوآصل
تركي : موآفق بس بشرط
الرجآل : مَ آكلمهآ ولآ آوقف معهآ موآفق
تركي آبتسم : معنتهآ أنآ تركي
الرجآل : وأنآ بسآم تشرفت فيك تركي
تركي مد له كرت : تفضل هذآ رقمي .. والحين لآزم آروح
( وطلع وتركه لحنآن )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
وبعد مرور آيآم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
قبل ملكة سآره & جآسم بَ 3 آيآم
جآسم & سآره
كآنت علآقتهم صطحيه جد
وجآسم مَ كآن يتدخل بَ سآره بَ آي شي
سآره كآنت تبين آهتمآمهآ له بس هو مطنشهآ
ــــــــــــــــــــــــ
حنآن & تركي
كآن الوضع تمآم بينهم بس حنآن كآنت تتضآيق لمآ تركي يطلع مع بسآم ويتركهآ
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
سليمآن
من بعد ذآك اليوم مَ رآح لـ بيت آبو عبدالله ولآ آحتك بَ عبدالله
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
ريم
كآن سليمآن مَ يغيب عن بآلهآ وكل مَ يجيبون طآريه تسرحه
ـــــــــــــــــــــــــ
مهآ & محمد
صآروآ يتوصلون مع بعض آكثر
ومهآ مَ قآلت له مين هي حآولت تقوله بَ البدآيه بس محمد مَ كآن يعطيهآ فرصه وعجبهآ الوضع وصآرت تكلمه دآيم
محمد آرتآح لمهآ وترك كل اللي يكلمهم علشآنهآ مع آنه مَ يدري منو هي
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
فجر & فيصل
تمت الخطبه الرسميه
فيصل كآن فرحآن بهذآ الشي
فجر كآنت تدعي آن التحآليل مَ تتطآبق
ــــــــــــــــــــــــ
دآنه & مآجد
طلعت التحآليل وكآنت متطآبقه
ومآجد كآن فرحآن بهذآ الشي ويتمنى تجي الملكه بسرعه
دآنه كآنت خآيفه ومتردده
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بيت الجد
يوم الجمعه وكآن الكل مجتمع بَ بيت الجد
الجد : تركي وحنآن مَ رآح يحضرون الزوآج
عمر : مَ آتوقع
الجد : آبو جآسم دبرلك فرصه وخلهم يجون
آبو جآسم : أنآ كنت نآوي من زمآن حتى لو تركي مَ يقدر يترك شغله جآسم يروح يجيب آخته
الجد : وش ذآ الشغل اللي مَ يقدر يَ خذ آجآزه كم يوم
آبو مآجد : آبوه ليه مَ يكلف آحد مكآنه
آبو فيصل : مسوي ثقه خآيف عَ فلوسه اللي كم قرش
ـــــــــــــــــــــــ
عند الشبآب
محمد : سمعت جدي يقول لآزم تركي يرجع
سليمآن فرح : الله يسمع منك ويجون آشتقت لـ تركي
فهد : كلنآ آشتقنآ له والله
مآجد : بس أنآ لحد الحين مستغرب كيف يروح 6 آشهر يعني لو شهر ممكن
جآسم : مَ شفت عمي جلس 6 سنين هنآك بَ لندن
نوآف : عمي غير هذيك شركته وآكيد بيهتم فيهآ
فيصل : وهذي شركة آبوه آكيد بيهتم فيهآ
عبدالله : بس يعني مَ يقدر يَ خذ آجآزه كم يوم
مآجد : يمكن عندهم ضغط بَ الشركة ولآ مشآكل
مشآري : فكونآ من السآلفه
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
عند البنآت
الهنوف : سآره بعد كم يوم زوآجك
سآره : بنآت لآ تخوفوني
نوف : آيه ولآ تنسين آحفظي كل شي يقوله لك جآسم وقولي لنآ
ريم : وش نبي بَ الكلآم نبي الفعل
سآره آستحت : آنقلعوووآ
مهآ : هههههههه يَ حيآتي
دآنه : ههههه بنآت مو عَ سآره
نوف : والله جد أممآنه سآره قولي لنآ طيب
سآره بدون شعور : هذآ اذآ صآر شي
البنآت كلهم فهوه وصآروآ يطآلعون بعض
دآنه آنقذت الموقف : كل هذآ مَ تبين تقولينآ آكيد بيصير شي
سآره آنتبهت لنفسهآ : آيه مَ يصير عيب للمتزوجين فقط
مهآ : بنتزوج قريب بس قولي لنآ الشعور
سآره : أنآ بس آقول لـ دآنه
ريم : وليشش بس دآنه
سآره : لآن بتتزوج
ريم بصوت عآلي : تعآلوووآ زوجوووني
نوف : ههههههههههه آسكتي لآ جدتي تسمعك
دخلت سعآد
الهنوف وقفت : هلآ يمه تآمرين عَ شي
سعآد : يَ بنآت عندي خبر حلو لكم
كل البنآت : شنو


ـــــــــــــــــــــ نهآية البآرت ــــــــــــــــــــــ




لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 22-08-13, 01:30 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البآرت الـ 26

مجلس الرجآل
عمر جته فكره وقرر يسويهآ وقآم وطلع من المجلس وشآف الشغآله
عمر : ريتآ روحي قولي لـ سآره تجبي
ريتآ : أن شآء الله بآبآ ( ورآحت )
ـــــــــــــــــــــــ
عند البنآت
سعآد بفرح : حنآن وتركي رآح يجون
كل البنآت : آءءءءءءء ونآسسسسه
سعآد بمزح : وجع آذني آبيهآ
نوف : متى
سعآد : بيحضرون زوآج سآره وجآسم
ريم : ونآسه
دآنه : من جد آشتقت لـ حنون
مهآ : كلنآ آشتقنآ لهآ والله
الهنوف : أنآ آشتقت لـ خيي
دخلت الشغآله
ريتآ : مدآم سآره بآبآ عمر يبي أنتآ
نوف : هههههههههه من الحين مدآم
سآره وقفت بمزح : أنتي وش عرفكك ( وطلعت لـ عمر وكآن وآقف بَ الممر ورآحت له )
سآره : هلآ عمي
عمر : هلآ فيك
سآره : آمر بقيت مني شي
عمر : مو أنآ جآسم
سآره آرتبكت : آءء وشي يبي
عمر بسرعه : يبك
سآره فهت : هآه
عمر آنتبه عَ نفسه : آقصد يبي يشوفك
سآره آستغربت : ليش
عمر : مدري يبي يشوفك بَ الحديقه
سآره : الحين
عمر : آيه
سآره : طيب عن آذنك ( ومرت الحمآم * تكرمون * عدلت شكلهآ وطلعت للحديقه ) ( يَ رب شي حلو مو مثل كل مره يهآوشني )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
دبي
كآنوآ جآلسين بَ المجلس
حنآن بحزن : بعد يومين زوآج جآسم وسآره
تركي تضآيق من الموضوع : الله يوفقهم
حنآن : مَ عمري تخليت أن بيجي زوآج جآسم ومَآ كون معه
تركي مَ يدري وش يقول
حنآن : تركي
تركي لف عليهآ : ههم
حنآن : آءء ( رن جوآل تركي )
تركي رد : هلآ خآلي
آبو جآسم : شخبآركم أنت وحنآن
تركي : الحمدالله بخير وآنتم
آبو جآسم : كلنآ بخير
تركي : آمر عمي
آبو جآسم : زوآج جآسم بعد يومين مَ رآح تحضر
تركي : آءءءء
آبو جآسم : خذ لك آجآزه كم يوم وتعآلوآ
تركي : أن شآء الله أحآول
آبو جآسم : أذا مَ تقدر جآسم بيجي ويَ خذ حنآن
تركي فكر بَ الموضوع : آن شآء الله آقدر
آبو جآسم : آيه زين يلآ تآمرون ع شي
تركي : سلآمتك
آبو جآسم : الله يسلمك ( وسكر منه )
حنآن : آبوي
تركي : آيه
حنآن : شنو يبي
تركي : يبنآ نحضر الزوآج
حنآن فرحت بس تذكرت آبو تركي : آءءء طيب
تركي : وأذآ أنآ مَ آقدر آحضر عَ كلآم آبوك بيجي جآسم ويآخذك
حنآن مسكت يده : أنآ مستحيل آروح من دونك
تركي آبتسم : ولآ أنآ بجلس من دونك
حنآن : آءء طيب وش بتسوي
تركي : أنتي وش تبين
حنآن بتردد : ودي آروح بس مَ رآح آخليك
تركي : ليش تخليني
حنآن : آءء شقصدك
تركي آبتسم : بنروح
حنآن فرحت : آءءءءء ( وضمته )
تركي : ههههه ( آذا مَ تبي تشوفيني يَ يبه مَ رآح تشوف وجهي بس حنآن مَ آكسر بخآطرهآ )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
مجلس الرجآل
عمر رآح لـ جآسم وجلس جنبه
جآسم لف له : هلآ
عمر : زوجتك تبيك برآ
جآسم بَ فهآوه : آي زوجه
عمر : ليه أنت عندك غير سآره
جآسم : آييه وش تبي
عمر : مدري يمكن مشتآقه لك
جآسم : والله آنك فآضي ( وقآم طلع للحديقه وشآف سآره وآبتسم عَ شكلهآ وهي وقفه بين الورد )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
عند البنآت
نوف : ريم كيف رجلك الحين
ريم بَ مزح : آبد تسلم عليك
مهآ : ههههههه
نوف : سآمجه
ريم : لآ والله أنهآ بخخير ومَ عليهآ ههههه بس مَ آقدر آركض ولآ آطول وأنآ وآقفه
الهنوف : بنآت مَ تحسون آن ريم متغيره
نوف : ألآ صآيره سآمجه
الهنوف : هههههه لآ مو عَ كذآ بس شوي صآيره بنوته
مهآ : شكلهآ تحب ههههه
ريم : هاهاهاه ضحكتوني
دآنه بكذب : ألآ صآيره بنوته ذآك اليوم شفتهآ لآبسه بجآمه ورديه ههههههه
مهآ تكمل عَ دآنه : آيه وحآطه روج بعد
ريم آنصدمت : أنآ يَ نصآبت
نوف : هههههههههههههه يَ حركآت يَ ريم
الهنوف : لآ لآ لآزم نزوجك الحين
ريم وقفت : مآلت بس مآلت عليكن ( وطلعت من المجلس وهي تتحلطم ) ( الله يآخذك يَ سليمآنوه وش سويت بي ) طلعت للحديقه وشآفت سآره وجآسم من بعيد ووقفت تطآلع فيهم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
الحديقه
سآره كآنت وآقفه عند حوض الورد الجوري وتنتظر جآسم ومسكت ورده بتآخذهآ بس غزتهآ الشوك وصرخت بَ آلم
جآسم من ورآه : وش فيك
سآره لفت له وتجمعت دموعهآ من الفشله : ولآ شي
جآسم رآح لهآ : ولآ شي وآنتي بتصيحين
سآره نزلت رآسهآ تطلع آصبعهآ
جآسم مسك يدهآ وبآس آصبعهآ وهو يطآلع فيهآ ومبتسم : سلآمتك
سآره لفعت رآسهآ من صدمه من حركته ( مَ آصدق جآسم يسوي كذآ آكيد أنآ بحلم )
جآسم حط يدينه بَ جيب ثوبه وآبتسم : وش فيك
سآره بفهآوه عَ شكله : هآه
جآسم : ههههه
سآره آبتست عَ شكله
قرب جآسم منهآ ومسك آطرآف شعرهآ الطويل : آء...
جآء عمر : آحم آحم
جآسم بعد عنهآ : خير
عمر : هههههههههههه فيهآ خير بعد
جآسم : آيه .. تعآل أنت تقول سآره تبيني وهي مَ تكلمت ولآ كلمه لحد الحين يَ نصآب
سآره آستغرب ( أنآ آبيك ولآ آنت تبيني )
عمر : قلت لك مشتآقه لك بس
سآره آنصمت : أنآ
عمر : لآ مو أنتي آقصد جآسم مشتآق لك
جآسم : أنآ يَ نصآب
عمر : ههههههههه أنآ عمك وش نصآب
جآسم : الله بلآني بَ ذآ العم النصآب
عمر : هههههه آقول مَ رآح تعزموني معكم
جآسم : لآ مَ فيه
عمر : ليش ترى مَ آسوي شي أنآ
جآسم : نبي نآخذ رحتنآ
سآره وجههآ حمر من كلآم جآسم
عمر طآلع سآره : ههههههه آصبر بآقي يومين وتشبوعون من بعض
جآسم لف لـ سآره وشآفهآ كيف مستحيه وحب يخجلهآ زيآده : المشكله مَ عندي صبر
عمر : آجل خلآص شف ذآك الملحق خذوآ رآحتكم فيه
جآسم : يلآ سآره آمشي معي
سآره بفهآوه : هآه
جآسم و عمر : هههههههههههههههه
سآره بخجل : سخيفييين ( ورآحت دآخل )
عمر : هههههههه حرآم عليك
جآسم : ههههه آقول يَ نصآب ليه تقول آنهآ تبيني
عمر لف بيدخل : وهي صدق تبيك ههههههه
ودخلوآ عند الرجآل
ــــــــــــــــــــــــ
بَ الجهه الثآنيه بَ الحديقه
ريم كآنت تطآلعهم لحد مَ دخلوآ ( آف من عمي مَ عنده سآلفه لمآ قآطعهم لو مخليهم يعيشون جو شوي .. لو أنآ مكآن سآره كنت مَ دخلت كنت جلس مع جآسم .. يوهه أنآ شقول من متى وأنآ آهتم لذي السمآجه ) ودخلت دآخل
ـــــــــــــــــــــــ
بيت آبو منصور
آحمد عرف آن فجر آنخطبت وكآن متضآيق من ذآ الشي ( يَ ليتك يَ يبه مَ ربطت مصيري بَ منصور يَ ليت لو خطبتهآ لي )
ــــــــــــــــــــــــ
عند الشبآب
فهد : وين كنتوآ
جآسم : هههههه آسال عمك النصآب
عمر ضرب جآسم عَ كتفه : أنآ نصآب
جآسم : هههههه لآ لآ خلآص مو نصآب
محمد : يَ سسلآم جآسم مروق وش عنده
جآسم : شفت وجهكك وروقت
مآجد غمز له : شفت وجهه ولآ وجههآ هههههههه
جآسم : آسكت يَ رجآل لآ تفضحنآ هههه
عبدالله آنقهر منه ( آصبر يَ جآسم صدقني مَ رآح آخليك تفرح فيهآ )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
عند البنآت
دخلت سآره وجههآ آححمر
دآنه : سآره وش فيك
نوف : شفتي جآسم
سآره جلست جنب دآنه : لآ
مهآ : آجل
سآره : ولآ شي
دآنه بهمس : وش فيك
سآره : بعدين آقول لك
ـــــــــــــــــــ
دبي
تركي : حجزت التذكرتين بكرآ بنروح
حنآن كآنت فرحآنه بس نفس الوقت خآيفه : حلو
قرب تركي منهآ وحوطهآ بيدينه : حبيبتي وش فيك ليش مو فرحآنه
حنآن حط يدينهآ عَ صدره : فرحآنه بس خآيفه
تركي : لآ تخآفين وانآ معك
حنآن آبتسمت وضمته
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
اليوم الثآني
بيت آبو جآسم عَ الفطور
آبو جآسم : اليوم حنآن وتركي بيجيون
آم جآسم بفرح : يَ رب يوصلون بَ السلآمه
آبو جآسم : جآسم أنت بتستقبلهم بَ المطآر
جآسم بدون آهتمآم : آن شآء الله يبه
آم جآسم : وين بيجون هنآ ولآ بيت آبو تركي
آبو جآسم : بنتي بتجي هنآ آمآ تركي بَ كيفه
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
دبي
تركي : حنآن خذي كل آغرآضك
حنآن آستغرب : ليش
تركي : آممم يمكن مَ نرجع
حنآن : آوكي
وبعد مَ خلصوآ طلعوآ للمطآر
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت آبو مآجد
سليمآن كآن منسدح عَ رجآل آمه : يمه
آم مآجد : همم
سليمآن : يمه زوجيني
آم مآجد ضربته عَ جبهته : قم بس قم وش آزوجك خل آخوآنك يتزوجون بَ الآول بعدين آنت
نوآف : هههههههه آيه والله يلآ قوم عن آمي آزعجتهآ
سليمآن : وش تبي أنت آمي وكيفي
دخل مآجد : هههههههه والله آنكم بزرآن
آم مآجد : مَ شفت آختك وأنت دآخل
سليمآن : يمه آختي مَ تنشآف هنآ بَ البيت
نوآف : بديت آنسى آن عندي آخت
آم مآجد : تتزوج وتعقل
مآجد : هذآ آذا تزوجت
دخلت رغد بَ عبآتهآ : يمه أنآ طآلع بيت عمي
سليمآن : عن آمي روحي
رغد : آصلن بروح بس حبيت آآعطي آمي خبر
مآجد عصب : ههي انتي تكلمي عدل
رغد : مآلك دخل ( وطلعت )
قآم مآجد بس نوآف مسكه : آجلس مَ عليك منهآ
آم مآجد : الله يهديهآ بس
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
بيت آبو عبدالله
مهآ كآنت تكلم محمد
مهآ : ههههه حمودي
محمد : يَ عيونه
مهآ آبتسمت : آمممم
محمد : آيه
مهآ : خلآص ولآ شي
محمد : هههه عَ رآحتكك .. نجد أنآ بطلب منك طلب << مهآ قالت له آسمهآ نجد علشآن مَ يشك فيهآ
مهآ : عيوني لك
محمد بتردد : آبي آشوفك
مهآ آنصدمت من طلبه : حمد آكلمك بعدين آمي تنآديني << محمد قآل لهآ آسمه حمد ( وسكرت منه وهي مصدومه من طلبه )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
الكل آجتمع بَ بيت آبو جآسم
سعآد : فجر جآسم رآح للمطآر
فجر : آيه
نوف : يَ الله متحمسه آشوف حنآن آحسهآ تغيرت
دآنه : وأنآ آكثر
سآره بصوت علي : بس مو آكثر مني
ريم : وانآ آشتقت آتهآوش معهآ
نوف : آتوقع آعقلت الحيين
مهآ : هههههه مَ آتوقع تعقل وهي زوجت تركي
الهنوف : ههههه وأنتي الصآدقه
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
المطآر
جآسم وسليمآن كآنوآ ينتظرونهم
سليمآن : وصلت طيآرتهم
جآسم مَ يدري كيف بَ يقآبل حنآن وتركي
وبعد خمس دقآيق
سليمآن بفرح : هذآك تركي ( ورآح له بسرعه )
جآسم آلتفت وشآفهم ووقف يطآلع فيهم من بعدين
تركي شآف سليمآن من بين الزحمه ومسك يد حنآن ورآح له
سليمآن ضم تركي : آشتقت لك يَ خآيس
تركي : ههههه وأنآ آشتقت لك يَ مخيس
حنآن كآنت تطآلع فيهم وهي مبتسمه بس لمآ شآفت جآسم وآقف ويطآلع فيهم بلعت ريقهآ
تركي بعد عن سليمآن وطآلع جآسم ومَ يدري يروح يسلم ولآ يجلس مكآنه
جآسم رآح سلم عليه ببرود علشآن سليمآن مَ يشك بَ شي : شخبآرك
تركي : الحمدالله
جآسم لف لـ حنآن : كيفك آنتي
حنآن بَ آرتبآك : بخيرر
سليمآن آنتبه لـ برود جآسم بس مَ علق : يلآ نروح للبيت كلهم مشتآقين لكم وتحمسين يشوفونكم
تركي طآلع سليمآن وآبتسم كآن مشتآق له حيل
ومشوآ بيطلعون من المطآر
تركي : سليمآن وش عندك نحفآن كذآ
سليمآن بَ مزح : من الحب ههههههه
تركي : هههههه ومين البويه
سليمآن تضآيق من كلآم تركي : لآ
تركي حس فيه بس مَ حب يتكلم قدآم جآسم وحنآن
ــــــــــــــــــــــــ
عند البنآت
سآره : يَ ربي متى يجون مره متحمسه آشوف حنون
نوف : آحس آنهآ متنت
ريم : كل وحده تتزوج تمتن عآدي
الهنوف : مو شرط
دآنه : متى آتزوج وآسحب عليكن
مهآ : ههههه مَ بآقي شي آصبري
ريم : آقول بلآ ضحك وآجد روحي جيبي لنآ شي نآكله مت من الجوع
سآره : يَ ويلي وش كثر تكلين آنتي
ريم بمزح : كيفي مآلكم دخل فينن يلآ قومي
مهآ : لآ والله مَ آقوم أنتي قومي
ريم : والله مَ منكن فآيده ( وقفت )
مهآ وقفت : لآ لآ خلآص آجلسي أنآ بروح عنكك كنت آمزح
ريم جلست بمزح : آيه زين بسرعه طيب
مهآ : هههههه طيب
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
عند الشبآب
محمد : الحين تشوفون سليمآن طآير من الفرحه
فهد : آيه والله شكله بيخذه ينآم عنده
مآجد : مَ آتوقع يترك زوجته ههههههه
نوآف : وش مَ يتركهآ صآر معهآ شهر مَ شبع منهآ
عبدالله : والله لو آجلس آسبوع آطفش هههههه
جآهم عمر : محمد قوم روح للمطبخ جيب القهوه
محمد : ليش أنآ مَ آبي آروح
مشآري : قم بس قم آصغر القوم خآدمهم
محمد وقف : آفف زين ورآح للمطبخ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
غرفة فجر
رغد : يووه الله يعينك رجعت لك القرده آختك
فجر ببرود : وجودهآ زي عدمهآ مَ تفرق
رغد : تعآلي آنتي وش رآح تسوين مع فيصل
فجر : بخليه يندم آنه خطبني
رغد : وش بتسوين
فجر : بَ آجننه بخليه ينسى آسمه
رغد : آيه آحسن عليك فيه الخآيس
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
المطبخ
مهآ كآنت تحط من الكيك بصحن وتغني وتهز جسمهآ شوي
دخل محمد ووقف يطآلع فيهآ
مهآ كآنت معطيه ظهره ومَ آنتبهت : شوفي ريتآ ودي هذي الصحون عند البنآت آوكي
محمد ( الصوت مو غريب علي .. آكيد بنت عمي وبعرف صوتهآ )
مهآ لفت بتطلع وشآفت محمد وشهقت
محمد بدون شعور : بسم الله عليك شآيفه جني
مهآ فههت وهي تطآلع فيه وتذكرت لمآ طلب يشوفهآ : هآه
محمد : ههههههههههه مفهيه ( انتبه ع نفسه ونزل رآسه ) المهم تطلعين ولآ آجي وقت ثآني
مهآ طلعت بسرعه بدون لآ تقول شي
محمد رفع رآسه ومَ شفهآ موجود وآخذ القهوه وطلع
ــــــــــــــ
عند البنآت
الهنوف : شوي شوي لآ تغصين
ريم وبفمهآ آكل : مآلك دخل
سآره : ههههههه كلي بعدين تكلمي
نوف : مقرفه وع ههههههه
مهآ كآنت سرحآنه بَ محمد
: آحم آحم
كلهم لفوآ للبآب : آءءءءءءءءءءءء
قآمت سآره ورآحت ضمت حنآن
وكل قآم بعدهآ
حنآن : آشتقت لكم
ريم : وخرووآ خلوني آضمهآ
حنآن : ههههه شوي شوي علي
وكلهم سلموآ عليهآ بعد الحريم طبعآ


ـــــــــــــــــــ نهآية البآرت ـــــــــــــــــــــ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-13, 01:31 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البآرت الـ 27

عند الشبآب بعد السلآم
تركي : شبآب ليه مخلين سلوم نحفآن كذآ
عبدالله : قآلوآ لك آمه وأحنآ مَ ندري
مآجد : عآد سلوم من رحت مَ يَ كل الحين دآمك جيت خله يمتن
نوآف : وأنت وش عندك متنآن
تركي حط يده ورآ ظهره وقآل بمزح : والله حآمل
كل الشبآب : هههههههههههههههههههههه
محمد : آي شهر حبيبتي
تركي : حبيبتي بعينكك ( ويرجع يقلد الوضعيه ) الشهر الآول
سليمآن : ههههههههههههه بنت ولا ولد
تركي يتدلع : لآ توم
فهد : هههههههههه بسم الله عليك
تركي : وخروآ خلوني آجلس لآ آولد الحين
عبدالله : تولد بَ الشهر الآول هههههههههههههه
تركي : عآدي تصير آنتم شعرفكم ههههههههههه
جآء جآسم : تفضلوآ عَ الغدآء
رآحوآ يتغدون وهم يضحكون عَ آستهبآل تركي
ــــــــــــــــــــــــ
عند البنآت
سعآد : يلآ تعآلوآ تغدوآ
حنآن : بروح للحمآم * تكرمون * وآجيكم
رآحوآ البنآت لـ غرفة الطعآم
آم جآسم : وين حنآن
سآره : رآحت للحمآم * تكرمون *
دخلت حنآن وجلست بس لآعت كبدهآ وراحت للحمآم * تكرمون * تطرش
قآمت سآره وآم جآسم لهآ
آم جآسم : يمه بنتي وش فيك
حنآن تمسح فمهآ بَ المنشفه : مدري لعت كبدي
سآره : طيب تبين نودك للمستشفى
حنآن : لآ مَ يحتآج بَ آريح ش.. ( مَ كملت كلآمهآ ألآ تدخل الحمآم * تكرمون * مره ثآنيه تطرش )
آم جآسم : سآره روحي جيبي عبآتهآ بسرعه
سآره رآحت تجيب عبآتهآ
طلعت حنآن
آم جآسم مسكت يدهآ : يمه وش مَ كله اليوم
حنآن كآنت مسكه بطنهآ بَ تعب : مدري
سآره : عمتي بروح معهآ وآنتي خليك هنآ
آم جآسم : خلآص وطمنييني عليهآ
سآره : آن شآء الله
وطلعوآ مع السوآق للمستشفى
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
عند الشبآب بعد الغدآء
تركي : آبي آدخل آشوف آمي وجدتي وخآلتي
عمر : يلآ انآ بَ دخل معك
محمد : طيب حتى أحنآ نبي نشوف آمهتنآ آشتقنآ لهم
فهد : آيه تكفى
عمر : بزرآن آنتم
مآجد : هههههه عآدي نسلم عَ جدتي
ــــــــــــــــــــ
المستشفى
حنآن سوت تحآليل وتنتظرهآ تطلع
حنآن : سآره خآيفه
سآره سكت يدهآ : لآ تخآفين آن شآء الله خير
طلعت الممروضه وقآلت تحآليهم طلعت عند الدكتوره ودخلوآ عندهآ
ــــــــــــــــــــــــ
دخلوآ الشبآب عند الحريم والبنت كآنوآ دآخل
وبعد السلآم
الجده : آن شآء مَ رآح ترجعون
تركي : يمكن مو آكيد
سليمآن : أنآ مَ رآح آخليهم يروحون
تركي : ههههه خلآص مَ نروح
عمر بهمس : ليش مَ تروح تشوف زوجتك
جآسم : مَ آبي
عمر : وش مَ تبي
جآسم : خلآص بعد بكرآ بشبع منهآ وش آبي فيهآ الحين
عمر : غبي
جآسم آبتسم : شكرآ
سعآد بهمس : تركي حنآن وش فيهآ
تركي آستغرب : شنو فيهآ
سعآد : مدري رآحت للمستشفى
تركي خآف عليهآ ورفع صوته : متى
سعآد : قبل ششوي مع سآره
تركي قآم طلع من المجلس وآتصل عَ حنآن
جآسم عصب لآن سآره مَ آستآذنت منه وصآر يتحلف فيهآ
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
المستشفى
الدكتوره : مبروك آنتي حآمل
حنآن فرحت من الخبر : الله يبآرك فيك
الدكتوره : بس لآزم تهتمين لنفسك وأنا كتبت لك علآج لآزم تخذينه لآن حملك ضعيف جدآ
حنآن خآفت ومسكت بطنهآ : أن شآء الله
الدكتوره : ولآ تتحركين وآجد لآن ممكن يطيح اللي بَ بطنك
حنآن خآفت آكثر : آن شآء الله
وطلعوآ للسيآره
حنآن : كنت حآسه آن فيه شي
سآره : حبيبتي آنتي ريحي نفسك وآن شآء الله تعدي ذي الفتره عَ خير
رن جوآل حنآن : هذآ تركي
سآره : ردي وطمنيه
حنآن ردت : هلآ
تركي بخوف : حنونتي وش فيك ليش رحت للمستشفى
حنآن : تعبت شوي وحسيت بدوخ والحين أنآ بخير وجآيه بَ الطريق
تركي : آذا وصلتي آبي آشوفك
حنآن : من عيوني
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
عند البنآت
نوف : حنآن وش فيهآ تتوقون
مهآ : يمكن حآمل
ريم : يمكن تعبت من الطيآره وكذآ
دآنه : وليه مَ تكون حآمل جد
مهآ : مره كيووت
الهنوف : آيه بس تو بدري عليهآ
ريم : صآر لهآ شهر وش تو النآس
دخلت سآره وهي مبتسمه
دآنه قآمت لهآ : سآره حنون شنو فيهآ
سآره آبتسمت : حآمل
مهآ : آووووه قلت لكم
ريم : طيب هي وين الحين
الهنوف : نبي نبآرك لهآ
سآره : عند تركي
دآنه : آءء ونآسه
الهنوف : عقبآلك سآره
سآره آستحت ( مَ آتوقع شي من جآسم (
ــــــــــــــــــــــ
بَ الحديقه قبل خمس دقآيق
حنآن وسآره دخلوآ وشآففوآ تركي ينتظرهم برآ
حنآن بهمس لـ سآره : لآ تقولين لـ آحد آن حملي ضعيف آوكي
سآره : طيب
رآحت حنآن لـ تركي وسآره دخلت دآخل
تركي بخوف : حبيبتي وش فيك
حنآن نزلت رآسهآ بحزن : مَ فيني شي
تركي رفع رآسهآ بَ آطرآف آصآبعه : ألآ قولي
حنآن تجمعت الدموع بعيونهآ
تركي خآف : حنون قولي وش فيك
حنآن : آءء
تركي : لحضه ( وسحبهآ للملحق علشآن آذا مر آحد مَ يشوفهم ) يلآ تكلمي
حنآن حطت يدهآ عَ بطنهآ : أنآ حآمل
تركي فرح : صدق ( وضمهآ ) والله كشخه بصير آبو
حنآن بعدت عنه : بس
تركي خآف : بس شنو
حنآن : حملي ضعيف ممكن يطيح
تركي مسك يدينهآ : لآ تقولين كذآ وآن شآء الله مَ يصير شي وأنتي ريحي نفسك ولآ تتعبين
حنآن : تركي خآيفه
تركي ضمهآ : لآ تخآفين يَ روحي وآن شآء الله مَ يصير شي
حنآن آبتسمت
تركي وهو يتآمل المكآن : تذكرين
حنآن فهمت قصده : وشلون آنسى
تركي : ممكن لو مَ صآر هذآ الشي مَ كنآ مع بعض الحين
حنآن : آهم شي أنت معي الحين ( وضمته )
ـــــــــــــــــــــــــ
عند الشبآب بعد مَ طلعوآ من المجلس
جآسم آتصل عَ سآره وهو معصب منهآ
سآره : الو
جآسم : وينك
سآره خآفت : دآخل
جآسم : تعآلي غرفة الطعآم آبي آشوفك
سآره : طيب
وسكر منهآ وهو معصب شلون تطلع ومَ تستآذن منه
عبدالله سمعه وهو يكلم سآره وجتب بَ بآله فكره خبيثه
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
الملحق
حنآن : آءء بدخل
تركي : بشتآق لك
حنآن آبتسمت : آيه تركي آنت وين رآح تنآم اليوم
تركي : بَ آستآجر لي شقه تكون لي ولك
حنآن : صدق
تركي : آيه اليوم بس بتنآمين هنآ وبكرآ * غمز لهآ
* عندي
حنآن : هههه طيب يعني مَ بنرجع الآمارآت
تركي هز كتوفه : مدري
حنآن : طيب الحين أنآ بروح تآخرت وأنآ معك بيقولون مَ شبعت منه صآر لهآ شهر معه
تركي حوطهآ بيدينه : كيفي زوجتي
حنآن مسكت يدينه : تركككي خليني آروح
تركي يعندهآ : مآبي
حنآن : تررككي
تركي : ههههه ( حط يدينه بجيب بنطلونه ) خلآص روحي
حنآن وقفت عند البآب ولفت له ورمت له بوسه من بعيد : آحبك ( وطلعت بسرعه (
تركي : ههههه ( الله لآ يحرمني منك (
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
غرفة الطعآم
كآن جآسم موجود ويتظر سآره
دخلت سآره وكآنت لبسه فستنآن لحد ركبتهآ نص كم ووآسع وكآنت مضفره شعرهآ عَ جنب
سآره آبتسمت بَ آرتبآك : نعم
جآسم يطآلعهآ من فوق لتحت : آءءء
سآره : شنو
جآسم : وين كنتي اليوم
سآره آستغربت : هنآ
جآسم : لآ والله
سآره ببرئه : والله
جآسم : يعني مَ طلعت مع حنآن هنآ
سآره تذكرت : آييه ألآ طلعت معهآ للمستشفى كآنت تعبآنه
جآسم : آيه طيب
سآره : جآسم شنو فيك
جآسم : آبد ولآ شي تطلعين وتجين ولآ كآن ورآك زوج
سآره فهمت قصده وآبتسمت : آسفه والله مَ كآن قصدي وحقك علي
جآسم خق عليهآ : طيب بسآمحك بس بشرط
سآره خآفت : شنو
جآسم آبتسم عَ جنب وبآنت غمآزته : آبي بوسه
سآره خجلت ونزلت جوآله عَ الطآوله وقربت منه
جآسم نزل لهآ لآن هو آطول منهآ
بس رن جوآل سآره
سآره تفشلت : آءءء ( وشآفت المتصل وكآن عبدالله وآرتبكت (
جآسم لحظهآ وسحب الجوآل منهآ وشآف المتصل وعصب خزهآ ورمآ الجوآل وطلع
سآره مَ تدري شسوي ( الله يخذك يَ عبدالله ) وجلست وحطت رآسهآ عَ الطآوله تصيح
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
عند البنآت
دخلت حنآآن وهي مبتسمه
مهآ : الله الله كل هذآ عند تركي
حنآن : هههه وأنتم وش عليكم
ريم : مَ تشبعون من بعض
دآنه : وخر وخر خلوني آبآرك لهآ
حنآن : ههه الله يبآرك بك
الهنوف : وقت حمآلك غلط
ريم : يعني هو بكيفهآ
حنآن : هههه من جد
نوف : ونآسسه بصير عمه
حنآن : لآ يَ حبيبتي لآ تفرحين وآجد م بَ بخلي بنتي تتعرف عليك ههههه
نوف : هههههه وليه متآكده آنهآ بنت
حنآن : أن شآء الله
معآ : خلونآ نطلع للحديقه نغير جو
حنآن : يلآ .. بس وين سآره
الهنوف : مدري فجآءه آختفت
كآنوآ بيطلعون بس سمعوآ سآره وهي تصيح ودخلوآ عليهآ
حنآن رآحت له بسرعه وهي خآيفه عليهآ : سآره شفيك
سآره ضمتهآ وصآرت تصيح بزيآده
البنآت خآفوآ
حنآن : حبيبتي شفيك خوفتيني
سآره مسحت دموعهآ وهي تشهق
حنآن : بنآت خلونآ شوي
طلعوآ البنآت وبقت دآنه
لفت لهآ حنآن بَ آستغرآب
دآنه : آْءء آعرف عن كل شي
حنآن لفت لسآره : قولي لي وش فيك حبيبتي
سآره قآلت لهم عن كل شي
حنآن : جآسم وين الحين
سآره : مدري مدري آهه آكره عبدالله الله يخذه
دآنه تضآيقت من سآره تدعي عَ آخوهآ وهي جآلسه مهمآ مَ كآن هذآ آخوهآ
حنآن : خلآص حبيبتي هدي وآن شآء الله بتنحل الآمور
سآره : آكيد شآك آن بيني وبين عبدالله شي
دآنه : آءء أنآ آخليكم ( وطلعت )
حنآن : طيب كلميه
سآره : مَ رآح يسمع مني شي
حنآن : ألا بيسمع حآولي تكلمينه وتفهمينه آن مَ فيه شي
سآره بضيقه : آحآول
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
عند الشبآب
تركي طفش شوي وطلع للحديقه وآخذ له سيجآره
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
عند البنآت
ريم طفشت من الجلسه وطلعت للحديقه وصآرت تتمشى وهي تفكر بَ سليمآن
بس شآفت من بعيد تركي وآنصدمت لمآ شآفت بَ يده سجآره ورآحت له
ريم : تركي
تركي كآن معطيهآ ظهره ولف لهآ : هلآ
ريم سحبت السجآره من يده ورمتهآ بَ الآرض : من متى
تركي فهم قصدهآ : يوووه من زمآن
ريم : طيب ليشش
تركي : مدري
ريم كآنت تتآمل بَ ملآمح وجهه
تركي آستغرب نظرآته بس مَ آهتم وآجد : وآنتي وش عندك هنآ
ريم : تعرف سوالف البنآت سآمجه وطلعت آغير جو شوي
تركي : هههههه مَ آلومك
بس كآن يرآقبهم ششخص من بعيد وشبت نآر الغيره فيه ورآح لهم
تركي لف له : آووه سليمآن هنآ
سليمآن كآن يطآلع ريم وهو منقهر منهآ : آيه
تركي طآلعهم شوي : آجل أنآ آخليكم ( ودخل )
سليمآن عقد حوآجبه : ليش
ريم آستغرب منه : شنو
سليمآن : أنتي فآهمه قصدي بس لآ تنسين آنه متزوج ( ورآح وتركهآ )
ريم آنصدمت من كلمه ( آهه يَ ربي شلون آفكر بتركي ونسيت هذآ الشي وسليمآن ليش كآن يكلمني كذآ ) رآحت كملت طريقهآ وشآفت فجر تكلم جوآل
فجر : هههههه تخيل ..... لآ مو لهذي الدرجه عآد ...... مَ آتوقع تسويهآ
ريم آنقهرت منهآ ورآحت لهآ : ههي أنتي
فجر لفت لهآ : بندر آكلمك بعدين ( وسكرت منه ) خير وش تبين
ريم : أنتي مَ تخآفين من ربك
فجر بطفش منهآ : آخلصصي قولي اللي عندك
ريم : ترى صرتي بين يديني ممكن آي وقت آروح لـ عمي وآقول له ولآ آخوآنك مَ شآء الله مَ رآح يقصرون معك
فجر ب برود : آتوقع تعرفين ممكآنهم روحي قولي لهم
ريم : يعني منتي خآيفه
فجر : آخآف من مين منك ..!
ريم : وليكون مو عجبتك
فجر : هآهآه آنت بس لو تفكرين شوي صدقيني مَ تلومين ألآ نفسك
ريم : آيه يصير خير ( ورآحت وتركتهآ ) خسآره يكون عند سليمآن آخت زيكك ... يووه أنآ شقول ومن متى آهتم لسليمآن ولآ غير ) ودخلت دآخل
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
جآسم
كآن يدور بَ سيآرته ( يَ آخي والله مَ عرفت لك يَ سآره بعض الآوقآت آقول هي مَ تعرف عبدالله واللي يصير بينهم صدف او من تخطيط عبدالله وبعض الآوقآت هي تجبرني آني آتهمهآ بهذآ الشي آهه يَ ليت آلقي حل معك ) والسآعه 9 رجع البيت
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
بيت آبو جآسم
بعد مَ رآح الكل
آم جآسم : آن شآء الله آستآنستوآ بَ دبي
حنآن : آيه الحمدالله
دخل جآسم : السلآم عليكم
حنآن وآم جآسم : وعليكم السلآم
آم جآسم : جآسم بآرك لـ آختك حآمل
جآسم بدون نفس وحتى م طآلع فيهآ : مبروك .. يمه أنآ طآلع أنآم تبين مني شي
آم جآسم : سلآمتك
حنآن تضآيقت لآن جآسم لحد الحين مو متقبلهآ
جآسم : تصبحين عَ خير ( وطلع غرفته )
حنآن : يمه أنآ بطلع آنآم آحس بتعب شوي
آم جآسم : روحي آرتآحي يَ بنتي
حنآن : تصبحين عَ خير ( وطلعت غرفتهآ غريت ملآبسهآ وآنصدحت عَ السرير شآفت جوآلهآ يرن وردت
حنآن : هلآ
: يَ لبى الصورت
حنآن آبتسمت : حبيبي بَ قي مَ نمت
: شلون أنآم وآنتي مو عندي
حنآن : ههه فديتك
: وآنتي ليه مَ نمتي لححد الحين
حنآن تقلده : شلون أنآ وآنت مو عندي ههه
: هههه الحين آجيك آجل
حنآن : ههههههه لآ تتهور خلك مكآنك
: شسوي آشتقت لك
حنآن : آمدآك
بَ حب : لو تغيبين عني دقيقه آشتآق له
حنآن آستحت : آءء حبيبي
: آيه صح كيفك الحين
حنآن : الحمدالله بخير
: والله كشخه يَ أنآ بصير آبو
حنآن : ههههههه يَ رب تكون بنت
: وتشبهك يَ لبييه
حنآن : وتكون نفس آسلوبك
: آهه شيصبريني 9 شهور
حنآن : عَ الآقل مَ رآح تحس بَ تعبي
: هههههه
حنآن : آءء تركي
تركي : عيونه
حنآن : جآسم لحد الحين متضآيق مني
تركي : مَ لنآ الآ الصبر
حنآن : مَ آقدر آتخيل آن جآسم متضآيق مني وم آسوي شي
تركي : حبيبتي آصبري ومع الآيآم بينسى
حنآن : أنآ آعرف جآسم مستحيل ينسى شي زي كذآ
تركي بَ مزح : آذا أنآ نسيت وش غدآي اليوم
حنآن : ههه مو من صدقكك هههه
تركي : آيه آضحكي ولآ تضآيقين عمرك
وكملوآ سوآلفهم
ــــــــــــــــــــــ
غرفة جآسم
نور : جآسم صدقني سآره مآلهآ علآقه بَ عبدالله
جآسم : وتصرفآتهم هذي وش تعني
نور : سآره بريئه منهآ كلهآ لآ تظلمهآ
جآسم : والله مَ آدري
نور : سآره ممكن تسوي المستحيل علشآنك فَ لآ تخصرهآ
جآسم : بس أنآ مَ آقدر آتقبلهآ
نور : حآول
جآسم : كل مَ تكون قدآم آتخيلهآ آنتي
نور : أنآ خلآص رحت فَ لآ تخلي سآره تروح من بين يدينك
جآسم قآم مفزوح من النوم مسح عَ وجهه ب يدينه ( آعوذ بَ الله من الشيطآن الرجيم .. وش ذآ الحلم ) رجع آنسدح عَ السرير ( آن شآء الله يَ نور تطلع سآره بريئه مثل مَ قلتي ولآ آظلمهآ مع عبدالله ) تعوذ من الشيطآن ورجع نآم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
اليوم الثآني
بيت الجد
غرفة سآره السآعه 10 بعد الفطور
سآره كآنت متوتره وبنفس الوقت خآيفه وآتصلت عَ حنآن
سآره : صبآح لخير
حنآن بَ صوت كله نوم : ههم
سآره : ليكون لحد الحين نآيمه
حنآن : آييه
سآره : ققومي بسك نوم
حنآن : ليه
سآره : تعآلي عندي
حنآن تسلك : طيب
سآره صرخت : حنوووووووون
حنآن فزت : هآه ووججع زيين فوق آن آمس طول الليل تركي مَ خلآني آنآم جيتي آنتي شتبين آخلصي علي
سآره : ههههههههههه ومتى نمتي
حنآن : صليت وبعدين نمت
سآره : ههههه مهبولين
حنآن : آخلصي شتبين مقومتني من الصبآح
سآره رجع لهآ الخوف : تعآلي عندي
حنآن : علشآن تركي يذبحني
سآره : هههه ليه
حنآن : ليه سمح لي آنآم هنآ اليوم تبيني آنآم عندك بعد
سآره : تكفين حنون والله خآيفه ومَ آدري شسوي
حنآن : خلآص بكلم تركي وآحن عليه وآرد لك خبرر
سآره : مشكوره حبيبتي مدري شسوي لو مَ كنتي عندي
حنآن : آقول فكني بس بروح آفطر جوعآنه
سآره : ههههه طيب مع السلآمه ( وسكرت منهآ وهي تفكر كيف ب يكون زوآجهآ وش بيصير مع جآسم )
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
بيت آبو عبدالله
دآنه : مهآ كلمتي الكوآفيره وآكدتي عليهآ الموعد
مهآ : آيه كلمتهآ آمس
ريم : الحمدالله والشكر
عبدالله : ههههههه ليه مَ تكوني نفس خوآتك
ريم : وآكون نفسه مَ آهتم غير بَ الجمآل آخر همي والله
دآنه : ترى حجزنآ لك معنآ
ريم آستغربت : شنو
مهآ : مكيآج وتسريحه
ريم : نعم نعم نعم آحمدو ربكم آن بَ البس فستآن والله تخسن
عبدالله : ههههههههههههههههه
دآنه : لآ والله وتطلعين بكشتكك ووجههك الآصفر
ريم : مآلكم دخل بي
مهآ : يمه كلميهآ
آم عبدالله : ريم اللي يقولونه خوآتك بيصير
ريم طفشت منهم : آستغفر الله ( وطلعت غرفتهآ )
عبدالله : ههههههههه خبله ذي البنت
ــــــــــــــــــــــــ
بيت آبو جآسم
حنآن : يمه آنآ بروح لبيت جدي عند سآره وآحتمآل آنآم عندهآ تعرفين البنت محد عندهآ وتحتآج آحد يوقف معهآ
آم جآسم : آيه يَ بنتي روحي
حنآن : آن شآء الله يوآفق تركي بس ( وطلعت غرفتهآ وآتصلت عَ تركي )
حنآن : الو
تركي : هلآ
حنآن : كيفك
تركي : بخير شخبآرك آنتي
حنآن : بخير .. آءء آنت وين الحين
تركي : بَ الكآفي جآلس لحآلي آكسر الخآطر صح
حنآن : هههههه آيه مره
تركي : آقول السآعه 3 بجيك
حنآن : آيه تعآل بروح لـ سآره
تركي : لآ مَ فيه
حنآن : تكفى تركي البنت مَ عندهآ آحد هو اليوم بعدهآ بتطفش مني
تركي : آذا جيت بعدين نتكلم
حنآن : يَ رب توآفق
تركي يسوي معصب : يصير خير
حنآن : ربي يخليك لي يَ رب
تركي آبتسم : خلآص موآفق
حنآن فرحت : صصدق آءءء آحبك
تركي : وآنا آموت فيك
حنآن : يلآ حبيبي بروح آجهز نفسي تبي شي
تركي : سلآمتك
حنآن سكرت منه وخبرت سآره ورآحت تجهز نفسهآ وآخذت كل شي تحتآجه لآن بكرآ الزوآج


ـــــــــــــــــــــــ نهآية البآرت ـــــــــــــــــــــــــ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مكتملة, الزمرد, يديك, جروحي, حنآان, حواء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:33 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.