آخر 10 مشاركات
بخافقي ألوذ عن جواك (4) .. سلسلة لؤلؤة في محارة مشروخة*مكتملة ومميزة * (الكاتـب : ام شیماء - )           »          151 - قسوة الحب - روايات ألحان كاملة (الكاتـب : عيون المها - )           »          مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          و حانت العــــــــودة "مميزة و مكتملة" (الكاتـب : nobian - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين .. الغريقة (الكاتـب : فرح - )           »          و أَمَةٌ إذا ما ابتُلِيَت في شرَكٍ ما جنتَ *مميزة* *مكتملة* (الكاتـب : فاطمة عبد الوهاب - )           »          خذني ..؟ -ج1 من سلسلة عشقٌ من نوعٍ آخر -قلوب قصيرة - للرائعة ملاك علي(كاملة& الروابط) (الكاتـب : ملاك علي - )           »          حنينٌ بقلبي (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          88 - لو كنت حبيبي - ربيكا ونترز (الكاتـب : فرح - )           »          موضوع مخصص للطلبات و الاقتراحات و الآراء و الاستفسارات (الكاتـب : أميرة الحب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-08-13, 03:36 PM   #41

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البآرت الـ 38

المستشفى
وصل طلآل والعمآم وخآفوآ من آشكل الشبآب
آبو جآسم بخوف : وش صآير
جآسم : فهد وعمي صآر لهم حآدث
آبو عبدالله بخوف : وآن شآء الله هم بخير
جآسم : عمي بَ غرفة العمليآت و فهد
آبو مآجد : تكلم
جآسم : عطآكم عمره ( ورآح لدورة الميآه * تكرمون * وهو طول الوقت حآبس دموعه دخل وآحد من الحمآمآت * تكرمون * وبدت دموعه تنزل وبعد خمس دقآيق طلع غسل وجهه ورآح ينتظر الدكتور يخبره عن عمر )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
شقة تركي
حنآن : دآنه تعآلي عندي طفشآنه لحآلي
دآنه : وليه آنتي مَ تجين
حنآن : آنآ عَ ذمت رجل
دآنه : حتى أنآ آحم آحم
حنآن : يووه دندون تعآلي آنتي وخوآتك
دآنه : مدري آشوف
حنآن : شنو تشوفين تعآلي لي الحين
دآنه : الظهر آنتي مجنونه
حنآن : يووه ترى بنجلس بَ البيت
دآنه : مآلي خلق
حنآن : آفف كشش
دآنه : ههههه تعآلي آنتي
حنآن : مآلي خلق
دآنه : هههه آجل آكلي هوآ
حنآن : آنقلعي بتصل عَ سآره ومَ رآح تردني
دآنه : آصلآ آنتي مآلكك غير سآره
حنآن : آيه والله يلآ مع السلآمه
دآنه : بآي
حنآن سكرت منهآ وآتصلت عَ سآره بس مَ ترد وآتصلت مره ثآنيه ومَ ترد ( وينهآ عن جوآلهآ ذي مو معقوله نآيمه )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
المستشفى
طلع الدكتوره
والكل رآح له
الدكتوره : مين فيكم آقدر آتكلم معه
آبو جآسم : أنآ
الدكتور : تفضل معي
جآسم : وآنآ آبي آروح معك يبه
آبو جآسم هز رآسه بَ آيه ورآحوآ غرفة الدكتور
ابو جآسم : كيف حآلته
الدكتور : آنت آبوه
آبو جآسم : لآ آنآ آخوه
الدكتور : بصرآح تعرض لـ آصبآت كثير وصآر عنده كسر بَ الحوض ويبي فتره ألآ يرجع يمشي مره ثآينه
آبو جآسم آرتآح آن مَ صآبه شي ثآني : الحمدالله
جآسم : ونقدر نشوفه الحين
الدكتور : آيه طبعآ بس هو بيكون بَ العنآيه لحد مَ يقوم من الغيبوبه
آبو جآسم و جآسم بصدمه : غيبوبه
الدكتوره : للآسف آيه وحآلته لحد الحين مَ آستقرت
وطلع آبو جآسم وجآسم وخبرهم
آبو عبدالله : خبرتوه فآيزه
جآسم : آتصلت علي بس مَ قدرت آخبرهآ قلت لهآ صآر له حآدث بسيط
آبو جآسم : الحين بنروح عندهآ ونخبرهآ
آبو مآجد : يلآ شبآب
والكل ركب سيآره وطلع لبيت فآيزه وهم خيفين من ردت فعلهآ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
شقة جآسم
سآره كآنت لحد الحين عَ وضعهآ
وسمعت صوت الجرس
سآره ( مين ذآ ) ورآحت للحمآم * تكرمون * ( غسلت وجههآ ورآحت للبآب )
سآره : منو
: أنآ جآرتك
سآره فتحت البآب وسلمت عليهآ
سآره : تفضلي
ودخلت جلست
: لآ تسوين شي
سآره : عصير طيب
: خلآص عَ رآحتك ( والله آنهآ جميله مَ آلوم عبدالله فيهآ )
سآره : تفضلي
: حبيبتي مشكوره
سآره آبتسمت
: آنآ سكنه بَ الشقه اللي فوق لحآلي ومن زمآن آشوفك تروحين وتجين بس حسيت آنكم تو متزوجين ومَ حبيت آزعجكم واليوم شفت زوجك طلع قلت آروح آزورك وآتعرف عليك
سآره : حيآك بَ آي وقت
: آيه وش قلتي لي آسمك
سآره : سآره
: وأنآ منآل
سآره : وآنتي ليش سآكنه بروحك
منآل : من فتره طلقني زوجي
سآره : ليشش .. آءء آسفه عَ السؤال
منآل : لآ عآدي بس هو يبي عيآل وآنآ رفضت ذآ الشي ولمآ عرف آني آكل حبوب طلقني
سآره : يووه
منآل : آيه مَ علينآ منه قولي لي وش مسويه
سآره : والله ولآ شي
منآل : مَ رحتي شهر عسل
سآره : لآ أنآ رفضت قلت خلي السفره بعدين لمآ آتعود عَ زوجي
منآل : آيه وآن شآء الله تعودتي عليه
سآره : هههه آيه من زمآن
منآل : الله يوفقكم
سآره سمعت جوآلهآ يرن : عن آذنك ( ورآحت لـ جوآلهآ وكآنت حنآن وردت )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
بيت فآيزه
دخلوآ ورآحوآ للمجلس
فآيزه شآفتهم وقلبهآ صآر يدق : وش فيكم ليش تطآلعوني كذآ
محد رد
فآيزه : فههد فهههد وين مَ آشوفه معآكم
محد رد
فآيزه رآحت لمشآري : يمه وين آخوك
مشآري خنقته العبره : يمه
فآيزه : يلآ تكلم
مشآري مسك يد آمه : يمه آهدي
فآيزه : آول شي قول لي آخوك وين
مشآري بصعوبه : يمه فهد ... فهد عطآك عمره
فآيزه طآحت بَ الآرض
كلهم رآحوآ لهآ
مشآري شآلهآ وسدحه عَ الكنب
فآيزه آغمى عليهآ
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
شقة سآره
حنآن : وينك ليش مَ تردين
سآره : كنت نآيمه
حنآن : خوفتيني
سآره : لآ تخآفين يلآ آكلمك بعدين
حنآن : ليش وش عندك
سآره : عندي جآرتي
حنآن : من وين جت ذي
سآره : آكلمك بعدين يلآ بآي ( وسكرت ورآحت عند منآل )
سآره : معليش طولت عليك
منآل : لآ حبيبتي .. كنت آكلم آختي وآقول لهآ عنك
سآره آبتسمت : وش قلتيهآ عني
منآل : قلتهآ آنك ملكة جمآل مشآء الله
سآره : حبيبتي تسلمين
منآل : تقول ودهآ تشوفك
سآره : هي وين سآكنه
منآل : بَ جده
سآره : يووه
منآل : آءء سآره ممكن آصورك وآرسلهآ لهآ
سآره مَ تدرين وش تقول
منآل : خلآص مو لآزم
سآره : لآ عآدي
منآل رفعت جوآلهآ وصورتهآ : بشوف وش تقول عنك
سآره : هذآ آحنآ نتظر
منآل : تقول آنك جميله مشآء الله
سآره : سلمي لي عليهآ
منآل : يوصل ( وقفت ) يلآ بروح
سآره : وين تو النآس
منآل : تركت ملآبسي بَ الغسآله والجيآت آكثر
سآره : عَ رآحتك
منآل : آيه عطيني رقم جوآلك
سآره : 05 .....
منآل : آوكي يلآ مع السلآمه
سآره : مع السلآمه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
بيت فآيزه
آبو جآسم : خلونآ نتركهآ ترتآح
طلآل : يلآ
وطلع كل وآحد لبيته
مشآري رآح غرفة فهد وصآر يتذكر لمآ كآنوآ يجلسون بَ الغرفه مع بعض وكل شي ورآح جلس عَ السرير ودموعه عَ خده
ومَ حس بنفسه ونآم
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
بيت آبو جآسم
دخل آبو جآسم وجآسم للمجلس
آم جآسم : وش فيكم .. صآير شي
آبو جآسم : ولد فآيزه عطآك عمره
آم جآسم حطت يدهآ عَ صدرهآ : يمه بسم الله
آبو جآسم : الله يرحمه
آم جآسم : شلون
جآسم : صآر له حآدث هو وعمي عمر
آم جآسم : وعمر وشلونه
جآسم : تركنآه بَ العنآيه
آم جآسم بدت تصيح : الله يصبر قلب آمه عليه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بيت آبو عبدالله
دآنه : يبه وش فيك
آم عبدالله : وجيهكم مَ تطمن
عبدالله طلع غرفته
آبو عبدالله : فهد عطآكم عمره
البنآت شهقوآ
آم عبدالله : بسم الله شلون
آبو عبدالله : صآر له حآدث مع عمر
دآنه من بين دموعهآ : وعمي شلونه
آبو عبدالله : بَ العنآيه
مهآ : الله يقومه بَ السلآمه
ريم طلعت غرفتهآ وهي حآبسه دموعهآ
ــــــــــــــــــــــــ
بيت آبو مآجد
الشبآب طلعوآ غرفهم
آم مآجد : وش صآير
آبو مآجد : فهد ولد فآيزه عطآك عمره
آم مآجد : الله يرحمه ويصبر قلب آمه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بيت آبو فيصل
محمد لحد الحين مو مستوعب آن خويه واللي مَ يقدر يستغنى عنه مآت وتركه صآر يتذكر كل شي يتعلق بَ فهد
محمد من بين دموعه : يآليت لو أنآ مكآن يَ فهد يَ ليت مَ تركتني
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
بيت سعآد
تركي رآح وخبرهم بَ الموضوع وطلع شقته
سعآد كآنت تصيح وهي خآيفه عَ آختهآ فآيزه
الهنوف : يمه تكفين آهدي مَ يصير كذآ
سعآد : آبي آروح آشوف آختي مَ آقدر آخليهآ
نوف : يمه تشوفينهآ بكرآ آكيد هي اليوم تعبآنه
سعآد : لآ لآزم آروح لهآ
الهنوف : يمه مشآري مَ رآح يترك آمه
سعآد : الله يصبرك يَ فآيزه ويرحم ولدك
الهنوف ضمت آمهآ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
شقة جآسم
جآسم دخل وشآف سآره بَ المجلس
سآره طآلعت فيه
جآسم طلع غرفته وهو مآر شآف غرفة نور مفتوحه بس مَ علق ولآ له نفس يتهآوش مع سآره
سآره خآفت آن يكون شي صآير لآن جآسم دخل ومَ تكلم وآكيد شآف الغرفه ومَ تكلم ورآحت له
جآسم كآن منسدح
سآره : صآير شي
جآسم : لآ تتصلين عَ آحد ولآ تردين عَ آحد
سآره : ليش
جآسم : كذآ
سآره خآفت آن فيه شي صآير وجآسم مخبي عليهآ وجآ بَ بآلهآ آبوهآ : جآسم وش صآير
جآسم بحده : آتركيني آبي آنآم
سآره : آول شي طمني
جآسم : تطمني مو صآير شي
سآره طلعت وهي شآكه بَ الموضوع
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
شقة تركي
حنآن سمعت صوت البآب ورآحت له
حنآن : وآخير جيت
تركي طنشهآ ورآح غرفته
حنآن شآفت شكل تركي كيف عيونه حمره وخآفت ورآحت له : تركي وش صآير
تركي مَ رد
حنآن وقفت قدآم : تركي وش فيك
تركي : فهد مآت بَ حآدث
حنآن شهقت وبدت دموعهآ تنزل
تركي بآس رآسه ورآح آنسدح وبعدهآ نآم
ـــــــــــــــــــــــــ
بيت الجد
طلآل خبر الجد
الجد : الله يرحمه وعمر شلونه
طلآل : هو بَ العنآية الحين
الجد : الله يقومه بَ السلآمه .. ودن له آبي آتطمن عليه
طلآل : آن شآء الله بس الحين مو وقت زيآره
الجد : الله يرحمك يَ فهد
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
السآعه 9 الليل
بيت آبو جآسم
فجر رآحت للمجلس وآستغربت من حآل آمهآ
فجر : يمه وش صآير
آم جآسم : ولد عمتك عطك عمره
فجر جآء بَ بآلهآ تركي : يمه مين
آم جآسم : فهد ولد فآيزه
فجر : الله يرحمه شلون مآت
آم جآسم : صآر له حآدث هو وعمك عمر
فجر : وعمي شخبآره
آم جآسم : بَ العنآيه
فجر تضآيقت من الخبر : الله يقومه بَ السلآمه
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت آبو عبدالله
آم عبدالله : عبدالله وين
دآنه : من جآء وهو بغرفته
آم عبدالله : وريم مَ شفتهآ
مهآ : بغرفتهآ من عرفت بَ الموضوع
ــــــــــــــــــــــ
غرفة ريم
ريم كآن قريبه من كل الشبآب ومن فهد وتعد نفسهآ وآحد من الشبآب كآنت تجلس معه وتكل وتلعب وتتهآوش مَ تخيلت آنه بَ يتركهم ويروح ودموعهآ مَ وقفت
ـــــــــــــــــــ
بيت آبو مآجد
عَ العشآء محد له نفس يآكل
رغد لحد الحين مَ عرفت بَ الخبر : وش فيكم ليش مَ تكلون ليكون آحد متوفي لكم وآنآ مدري
مآجد : آنتي مَ تدرين وين الله حآطك ( وطلع )
رغد : ووش فيه ذآ
نوآف : دآمك مو عآيشه مع النآس لآ تسآلين ( وطلع )
رغد : آستغفرالله
سليمآن : أنآ مآلي نفس ( وطلع )
رغد : يمه وش صآير
آم مآجد : فهد عطآك عمره
رغد : منو فهد
آم مآجد : ولد عمتك فآيزه
رغد مَ همهآ الموضوع : الله يرحمه ( وكملت آكلهآ )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
بيت سعآد
سعآد : آنآ بروح لـ آختي ويمكن آنآم عندهآ وآنتن آنتبهن للبيت
الهنوف : آن شآء الله يمه
نوف : آذا آحتجتي شي يمه آتصلي علينآ
سعآد : آن شآء الله ( وطلعت مع السوآق )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
شقة جآسم
جآسم قآم من النوم ورآح لسآره بَ المجلس
سآره حآولت آنهآ مَ تطلع فيه
جآسم : مَ تبين تعرفين وش صآير
سآره : سآلتك آتوقع
جآسم : ولد عمتي فآيزه عطآك عمره
سآره شهقت : متى
جآسم : الظهر بَ حآدث وهو وعمر
سآره بخوف : عمي وش صآر له
جآسم : عمي بَ العنآيه
سآره : الله يقومه بَ السلآمه ( وبدت تصيح )
جآسم رآح وجلس جنبهآ وضمهآ له وتنهد بَ ضيقه
سآره تمسكت بَ بلوزته وهي تصيح
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
اليوم الثآني
شقة تركي
تركي : مآلي نفس
حنآن : تركي آنت من آمس مَ كليت مَ يصير كذآ كل لو شوي
تركي : آبي آروح آزور عمي
حنآن : بروح معك
تركي : لآ مَ يحتآج ( وطلع )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
شقة جآسم
جآسم : أنآ آسف
سآره آستغربت : عَ شنو
جآسم : لآن قلت لك آن آغرآض نور بَ البيت
سآره مَ حبت تتهآوش معه : آيه .. جآسم تكفى طلع الآغرآض من الشقه مَ آبي آشوفهآ قدآمي ولآ غير الشقة
جآسم : آن شآء الله .. بطلع للمستشفى
سآره : آبي آجي معك
جآسم : آوكي
وطلعوآ للمستشفى
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
وبعد مررور شهر
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
جآسم وسآره
علقتهم تمآم وجآسم شآل آغرآض نور وطلعهآ من الشقة وصآر يشتغل بَ الشقة عَ آوآمر سآره ومَ يروح للشركه كثير
وسآره مَ عآد شآفت منآل
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
تركي وحنآن
حنآن لحد الحين تخذ علآجهآ بسم مَ فيه فآيده
تركي كآن يهتم لعلآجهآ
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
دآنه ومآجد
تعلقوآ بَ بعض آكثر لكن مآجد مَ يحآول يقآبل دآنه علشآن مَ يتذكر مهآ
دآنه كآنت تشك فيه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
ريم وسليمآن
ريم كل يوم تتغير للآفضل وصآرت تهتم بنفسهآ
سليمآن مَ يحآول يكلم ريم وقت طويل ولآ يقآبلهآ عَ قولته يخآف عليهآ من نفسه
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
محمد ومهآ
مهآ كل يوم تكلم محمد وتوآسيه وتحآول تخخف عليه
محمد لحد الحين مو قآدر يستوعب آن فهد مآت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
مشآري
لحد الحين مَ طلع من حزنه وكل وقته بَ غرفة فهد ول آيبي يقآبل آحد
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
طلآل
سعآد خطبت له وحده عمرهآ 28 ولحد الحين مَ قرروآ موعد الملكه
بس هو مو مقتنع
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
عبدالله
خطت عبدالله هي آن يخذ صورة سآره ويركبهآ عَ وصورته بطريقه يوهم جآسم آن سآره كآنت تخونه مع عبدالله وبكذآ جآسم بَ يطلق سآره وتكون له بس يمكن مَ تنجح الفكره
وعبدالله يتمنى تنجح ولآب يفقد الآمل
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
آبو تركي
فكر آن يطلب من تركي ولد بَ معنى حنآن تحمل ويصر عليه
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
عمر
عمر قآم من الغيبوبه وعرف بَ موت فهد وصآر يلوم نفسه ويقول عطآني روحه وتركني بس الكل قآل له آنك مآلك دخل هذآ يومه
وبعد آسبوع طلع من المستشفى وصآر يمشي عَ عكآزآت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
شقة جآسم
سآره رآحت تقوم جآسم وجلست عَ طآرف السرير : جآسم جسسوم
جآسم وهو مغمض عيونه : نعم
سآره : قوم آفطر
جآسم : مآلي نفس
سآره : لآ مَ يصير كذآ لآزم تآكل لو شوي
جآسم : طيب عَ آمرك يَ زوجتي
سآره آبتسمت
وجآسم رآح للحمآم * تكرمون *
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
شقة تركي عَ الفطور
حنآن : تركي وش رآيك نسآفر نغير جو
تركي : والله ودي
حنآن: طيب
تركي : خليهآ بعد زوآج مآجد
حنآن : سمعت آن مَ رآح يسون زوآج
تركي : والله مدري
حنآن : بصرآحه آفضل مَ يسون زوآج كبير يخلونه عآئلي
تركي : آيه صح
حنآن : وبعدهآ بنسآفر قول تم
تركي : هههههه آن شآء الله وين تبين تروحين
حنآن : آبي آروح تركيآ
تركي : آممم آفكر
حنآن : يلآ تروووك
تركي : هههههه طيب طيب بعد الزوآج نقرر
حنآن : آفف
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
بيت آبو مآجد
آبو مآجد : مآجد ودك تسوي زوآج كبير
مآجد : لآ والله مَ ودي ذي الزحمه من زمآن قلت لـ آمي والحين مَ آفكر ولد عمتي صآر له شهر من متوفي
آبو مآجد : الله يرحمه .. زين آجل آبوي فكر بَ ذآ الموضوع قآل نخليه عآئلي آفضل
مآجد : آيه
سليمآن : حددتوآ الموعد
آبو مآجد : نتظر مآجد
مآجد : يبه عَ رآحتك آي وقت مَ عندي مشكله
نوآف : رآح حمآسك
مآجد : هههه لآ عآدي
آبو مآجد : آجل نخليه الآسبوع الجآي
مآجد : مَ فيه مشكله
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
شقة جآسم عَ الفطور
سآره : حبيبي
جآسم : ههم
سآره : خلنآ نسآفر ونغير جو
جآسم : يصير خير
سآره : يووه جسسوم بدآية زوآجنآ مَ سفرنآ ولآ طلعنآ
جآسم : قلت لك وآنتي قلتي مآبي
سآره : الحين آبي
جآسم : ههههه طيب آذا قدرت آخذ آجآزه
سآره : يووه وآنت الشغل ذآ اللي مَ يخلص
جآسم : هههه طيب طيب ترى كل يوم تعيدين لي نفس السآلفه
سآره : شسوي طفشت
جآسم : خلآص آوعدك
سآره بفرح : صدق
جآسم : آيه
وبعد خمس دقآيق
سآره حست بَ لوعه ورآحت للحمآم تطرش * تكرمون *
جآسم رآح لهآ : سآره وش فيك
سآره : مدري لعت كبدي
جآسم سندهآ له وآخذهآ للغرفة : حبيتبي آرتآحي
سآره مسكت بطنهآ
جآسم : آوديك للمستشفى
سآره : لآ مَ يحتآج شوي وآرتآح
جآسم : آوكي عَ رآحتك ( وطلع ورآح يشتغل بَ الآورآق )
سآره ( وش فيني هذي مو آول مره .. معقوله حآمل .. يمكن هذآ الشهر الدوره مَ جتني .. لآزم آروح للمستشفى وآسوي تحليل )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
بيت آبو عبدالله
عبدالله كآن يكلم عيسى
عبدالله : آسمع تعآل لي البيت وبعطيك ظرف وآبيك توصله لمكآن
عيسى : وش فيه هذآ الظرف
عبدالله : مو شغلك
عيسى : طيب بَ آجيك بس متى
عبدالله : الحين
عيسى : طيب
وسكر منه ( يَ رب تنجح خطتي )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
غرفة دآنه
دآنه : يمكن مَ نسوي زوآج كبير
مهآ : آفضل
دآنه : آيه بس مدري
ريم : حددتوآ الموعد
دآنه : لآ بآقي
ريم : يووه متى آجل
دآنه : مدري آذا كلمت مآجد بَ آساله
مهآ : صآر لكم شهر
دآنه : والله خآيفه
ريم : مَ فيه شي يخوف
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
شقة جآسم
سآره بعد مَ آرتآحت راحت لمكتب جآسم
جآسم : كيفك الحين
سآره : بخير صرت آحسن
جآسم : الحمدالله ( ورآجع يشتغل بَ الآورآق )
سآره رآحت له مسكت يدينه : آتركهم شوي
جآسم آبتسم وجلسهآ بحضنه : من عيوني
سآره : تسلم لي عيونك
جآسم بآس شفتهآ ...
سآره بعدت عنه بَ خجل
جآسم : يلآ الحين خليني آخلص وبعدهآ آجيك
سآره بعدت عنه : جسوم حبيبي آبي آروح لـ حنآن نص سآعه آو سآعه وبعدهآ آرجع وآنت تكون مخلص طفشت وآنآ لحآلي
جآسم : آوكي بس لآ تطولين
سآره : آن شآء الله ( ورآحت غيرت ملآبسهآ وطلعت مع السوآق وآتصلت عَ حنآن )
سآره : حنون الحين آنآ آبي آجيك وآطلعي لي
حنآن :ليش وش فيك
سآره : ولآ شي بس آنتي آطلعي وبنروح مشوآر صغير
حنآن : وين
سآره : آطلعي وبعدين آقول لك
حنآن : تركي عندي
سآره : يوووه حنون قولي له آي شي وآحنآ مَ بنطول
حنآن : طيب طيب
سآره : يلآ بآي ( وسكرت منهآ )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
شقة تركي
حنآن : تركي سآره بتجيني الحين وبنطلع بيت عمي دآنه تعبآنه بنزورآهآ ونرجع
تركي : طيب لآ تتآخرين
حنآن : آن شآء الله ( وجوآلهآ رن وكآنت سآره ونزلت لهآ )
حنآن : وش فيك خوفتيني
سآره : لآ تخآفين مَ فيه شي
حنآن : وين بنروح
سآره : للمستشفى شآكه آني حآمل بروح آسوي تحليل
حنآن : صدق
سآره : آيه
وطلعوآ للمستشفى
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
عيسى كآن وآقف قدآم شقة جآسم
وتصل عَ عبدالله
عيسى : البنت طلعت من البيت
عبدالله : وهو
عيسى : لآ هي طلعت مع السوآق
عبدالله : طيب روح حط الظرف عند البآب ودق الجرس ولآ يشوفك
عيسى : طيب متى
عبدالله : لمآ ترجع البنت
عيسى : طيب ( وسك منه )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
المستشفى
حنآن وسآره كآنوآ ينتظروآ نتيجت التحآليل
سآره : تتوقعين آكون حآمل
حنآن : آن شآء الله
الممرضه : النتيجه عند الدكتوره تفضلوآ
دخلتوآ عن الدكتوره
د : مين فيكم سآره
سآره : آنآ
د : مبروك يَ سآره آنتي حآمل
سآره فرحت : الله يبآرك فيك
د : هذآ آول بيبي
سآره : آيه
د : الله يوفقكم
طلعوآ سآره وحنآن للسيآره
حنآن : وآو بصير عمه
سآره : هههه جآسم آكيد بَ يفرح
وصلت حنآن لشقتهآ وهي رآحت لشقتهآ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بيت سعآد
الهنوف : نوف وش رآيك اليوم نروح نزور خآلتي مع البنآت
نوف : والله فكره كلمي بنت خآلي وآنآ بكلم المتزوآجت
الهنوف : هههه طيب
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
عيسى شآف سيآره اللي فيهآ سآره وآنتظرهآ لمآ تدخل ورآح للشقه
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
شقة جآسم
سآره : آنآ جيت
جآسم : هههه جيتي وآنآ بآقي مخلصت
سآره : هههه ( رآحت تفصخ عبآتهآ وهي متحمسه تقول لجآسم آنهآ حآمل )
ورن الجرس
جآسم رآح وفتح البآب وآستغرب مَ فيه آحد وكآن بيسكر البآب بس آنتبه للظرف آخذه وسكر البآب
وكآن مكتب عليه
( قلت لك سآره بتكون لي بس آنت مَ صدقتني وآذا تبي تتآكد آفتح الظرف وشوف وش موجود ... عبدالله )
جآسم فتح الظرف بسرعه وكآنت صورت سآره مع عبدالله
جآسم كآن مآسك الصوره ويطآلع فيهآ بصدمه ورمهآ ورآح لسآره وهو معصب


ـــــــــــــــــــــــــ نهآية البآرت ـــــــــــــــــــــــــ ـ


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-13, 03:46 PM   #42

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البآرت الـ 39


بيت آبو عبدالله
مهآ : بنآت الهنوف تقول خلونآ نزروآ عمتي فآيزه اليوم
دآنه : آيه فكره حلوه كلنآ نروح عندهآ
ريم : آنآ موآفقه
مهآ : قآلت هي بتكلم حنآن وسآره
دآنه : من آيآم العزآ مَ شفتهآ
ريم : الله يصبرهآ
مهآ : بنروح بعد المغرب
ريم : بروح آقول لعبدالله ويروحن الشبآب شرآيكم
دآنه : مدري روحي كلمي عبدالله
ريم طلعت غرفة عبدالله
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
شقة سآره
جآسم دخل الغرفة
سآره آبتسمت : جآسم آبي آقول ل...
جآسم مسكهآ من شعرهآ : أنآ تخونيني مع ذآك الحيوآن ليشش ليشش بعد مَ حبيتك
سآره بَ الم : جآسم آتركني آنت وش تقول
جآسم ضربهآ كف وطآحت عَ الآرض : من اليوم مَ رآح آقول شي غير آنك طآلق ( بصرآخ ) وآذا رجعت الشقه مَ آبي آشوفك موجوده سآمعه ( وطلع وتركهآ )
سآره من بين دموعهآ : لآ لآآآآ آنت مَ تقدر تطلقني الحين أنآ حآمل آهئ آهئ ( ورآحت شآلت آغرآضهآ كلهآ وحطته بشنطه وآتصلت عَ السوآق وشآله للسيآره ورآحت بيت جدهآ )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
شقة حنآن
تركي : ليش
حنآن : كذآ بنروح كلنآ البنآت عندهآ من العزآ مَ شفنهآ
تركي : طيب
حنآن : وآنتم روحوآ لمشآري مَ يصلح حآبس نفسه كذآ
تركي : بكلم الشبآب وآشوف
حنآن : عَ رآحتك ( ورآحت تجهز نفسهآ )
تركي آتصل عَ سليمآن
تركي: هلآ
سليمآن : يَ آهلين شخبآرك
تركي : بخير الحمدالله
سليمآن : وآنآ بخير
تركي : آحد سآل عن آخبآرك
سليمآن : لآ قلت آقول لك قبل لآ تسآل
تركي : زين لآ يكثر ههههههه
سليمآن : آقول وش عندك متصل آخلص ترى مو فآضي لك
تركي : ليه وش عندك
سليمآن : التلفزيون
تركي : هههههههه آقول سليممآنوه
سليمآن : يوووه من زمآن محد ندآني كذآ
تركي : زين آسمع
سليمآن : شنو
تركي : وش رآيك اليوم نروح عند مشآري
سليمآن : مَ عندي مشكله
تركي : لآ خبر آخوآنك كلهم نروح نونسه اليوم
سليمآن : آوكي
تركي : يلآ آنقلع لـ آشغآلك
سليمآن : ههههه مع السلآمه
وسكر منه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
بيت الجد
دخلت سآره وهي تصيح وشآفهآ طلآل وعمر ولحقوهآ لغرفتهآ
طلآل : سآره وش فيك يَ بنتي
سآره ضمت آبوهآ ومن بين دموعهآ : يبه جآسم طلقني
طلآل : شنو وليش وش السبب
سآره : مدري مدري
عمر : آكيد فيه سبب ( وآتصل عَ جآسم بس طبعآ مَ يرد )
طلآل آخذهآ للسرير : آرتآحي يَ بنتي وآكيد بنعرف السبب
عمر : هو وش قآل لك
سآره : ولآ شي آهئ آهئ
طلآل : خلآص يَ بنتي آهدي
وطلع عمر وتركهم وهو يحآول يتصل عَ جآسم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
جآسم
طلع يدور بَ سيآرته
جآسم وهو مقهور ولو يشوف عبدالله ممكن يذبحه ( آخخ يَ سآره ليش سويتي فيني كذآ ليشش .. بعد مَ تعودت عليك ونسيت نور وحبيتك .. شكلي مآلي حظ مع الحب أنآ آبد )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
المغرب
قررور كل البنآت و الشبآب يروحون بيت فآيزه
ولحد الحين مَ عرفوآ بَ خبر آن جآسم طلق سآره
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بيت آبو عبدالله
دآنه : يلآ بنآت
ريم : هذآ آنآ جيت
دآنه : وين مهآ
مهآ لحد الحين مَ لبست بكذب : بنآت فيني الدوره وتعبآنه آذا آرتحت جيت
دآنه : آوكي يلآ ريم
وطلعوآ
مهآ آتصلت عَ محمد
مهآ : الو
محمد : هلآ
مهآ : مَ رآح تروح بيت عمتي
محمد : لآ مَ آقدر بيروح فيصل ويآخذ آمي
مهآ : رآحوآ
محمد : آتوقع آيه .. آنتي مَ رآح تروحين
مهآ : ألآ بس كنت نآيمه وخآوتي رآحوآ والحين بروح آالبس وبعدهآ بَ آروح
محمد : آهآ
مهآ : يلآ آكلمك بعدين
محمد : آنتبهي عَ نفسك
مهآ : من عيوني يلآ بآي ( وسكرت وهي في بآلهآ فكره )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
بيت فآيزه
آجتمعوآ الكل عندهآ
حنآن : كلمتوآ سآره
نوف : آتصلت بس مَ ردت
حنآن : غريبه
الهنوف : وين مهآ
دآنه : فيهآ الدوره وتعآبنه قلت آحتمآل آجي آذا آرتحت
نوف : سلمتهآ
فآيزه : والله تو مَ نور البيت
حنآن : تسلمين عمتي
فآيزه : سآره مو معكم
حنآن : لآ البنآت آتصلوآ عليهآ بس مَ ردت
آم فيصل : ليكون فيهآ شي
حنآن : مَ آدري
فآيزه : بتصل عَ طلآل وآساله
حنآن : المفروض تتصلين عَ جآسم
فآيزه : نجرب الحين ( وتصلت عَ طلآل )
فآيزه : الو
طلآل : هلآ
فآيزه : شخبآرك
طلآل : والله الحمدالله آنت يشلونك
فآيزه : والله بخير وكل البنآت عندي ألآ سآره مَ جت
طلآل : الله يعينهآ سآره
فآيزه : ليش وش فيهآ
طلآل : جآسم طلقهآ
فآيزه شهقت : بسم الله ليه وش السبب
طلآل : مدري حتى سآره مَ تدري
فآيزه : حسبي الله ونعم الوكل بَ اللي كآن السبب
طلآل : الله يعين
فآيزه : يلآ آجل آتركك
طلآل : مع السلآمه
فآيزه سكرت منه
حنآن : وش صآير
دآنه : عمه تكلمي
ريم : سآره فيهآ شي
فآيزه : جآسم طلق سآره
شهقه .. هدوء
حنآن بصدمه : ليش
فآيزه : مدري سآره نفسهآ مَ تعرف السبب
دآنه : الله يصبرهآ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
بيت آبو فيصل
مهآ نزلت وهي قلبهآ يدق ودخلت البيت وطلعت غرفة محمد وفتحت البآب
محمد كآن جآلس ويطقطق بَ جوآله ولمآ شآفهآ مَ صدق
مهآ كآنت كآشفه وجههآ : سلآم
محمد : لحضه آنتي مهآ ولآ آنآ آحلآم
مهآ تخصرت : لآ أنآ مهآ
محمد رآح لهآ : لآ مآني مصدق
مهآ : هههه صدق صدق
محمد : شلون جيت
مهآ : مع السوآق
محمد عض شفته : يَ حبني لك
مهآ : جيت آتطمن عليك وآروح
محمد حآوطهآ بَ يدينه : لآ مَ بخليك تروحين
مهآ بدلع : مو بكيفك
محمد بآس رقبتهآ لحد مَ صآر آثر
مهآ آستوعبت وبعدته عنهآ : يلآ الحين بروح
محمد : ومن قآل بخليك تروحين
مهآ : آنآ آقول ( ورآحت للبآب بسرعه )
محمد رآح لهآ وشآلهآ : وين
مهآ : آءءء محمد نزلني
محمد : مَ آبي لحد الحين مَ شبعت منك
مهآ عضت زنده
محمد نزلهآ بَ آلم
مهآ : هههههه آحسسن
محمد شآف رقبتهآ صآرت حمه وآشر عليهآ : أنآ مَ سويت شي
مهآ رآحت للمرآيه وشهقت : كل هذآ ومَ سويت يَ ويلي وش بقول لهم آذا شآفوهآ
محمد : قولي من محمد
مهآ : لآ والله .. أنت متوحش خلآص مَ رآح آجيك مره ثآنيه
محمد : ههههه مَ رآح آخليك تطلعين ألآ لمآ توعديني آني آشوفك مره ثآنيه
مهآ : آممم آفكر
محمد : آجل مآفيه طلعه
مهآ : خلآص آوعدك
محمد مد يده : تفضلي
مهآ : ههههه يلآ بآي
محمد : آنتبهي عَ نفسك
مهآآ : آن شآء الله ( وطلعت لبيت فآيزه )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
بيت فآيزه عند الشبآب
مشآري عرف بَ الموضوع من آمه
مشآري : عندي لكم خبر
تركي : آن شآء الله حلو
مشآري : لآ والله
عبدالله : شنو
مشآري : جآسم طلق سآره
عبدالله بحمآس : صدق
كلهم آستغربوآ من حمآسه
مشآري : آيه
سليمآن : طيب وش السبب
مشآري : مدري
مآجد : حسبي الله بَ اللي كآن السبب
عبدالله : لآ تتحسسب يمكن يكون بينهم
نوآف : والله مَ ندري
ــــــــــــــــــــــــ
عند البنآت دخلت مهآ
مهآ : سلآم
وبعد السلآم
مهآ : شفيكم صآير شي
حنآن تنهدت : والله مدري
دآنه : جآسم طلق سآره
مهآ شهقت : ليش وش السبب
الهنوف : مدري
مهآ : آكيد فيه سبب
نوف : آكيد فيه بس مَ نعرفه
مهآ : يَ حيآتي يَ سآره كلمتوهآ
فآيزه : لآ الحين آكيد تعبآنه
مهآ : الله يصبرهآ
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
بيت الجد
عمر : نطلع من سآلفه وندخل سآلفه
طلآل : الله يكون بَ العون
الجد : يكفي آحزآن بكرآ بتكون ملكة فيصل عَ فجر
عمر : بسرعه كذآ
الجد : آيه وبعدهآ بنطلع المزرع يومين نغير جو ونتونس
طلآل : والله فكره
الجد : وبعدهآ تملك عَ زوجتك
طلآل : يصير خير
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
غرفة سآره
كآنت مآسكه بطنهآ ( آهه يَ جآسم ليش وسيت كذآ الحين وش بَ آسوي بَ اللي بَ بطني يعني بَ يولد بدون آبو .. الله يسآمحك يَ جآسم )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
وبعدهآ الكل رآح بيته
بيت آبو عبدالله
عبدالله كآن طآير من الونآسه وينتظر يمر 3 آشهر ويروح يخطب سآره
دق بآب غرفته ودخلت ريم
عبدالله : هلآ آمري يَ آحلى وآجمل آخت
ريم آستغربت من ونآسته : وش فيك مستآنس كذآ
عبدالله : ورآح آستآنس آكثر وآطير من الونآسه بعد
ريم : ليش وش صآير
عبدالله : تعرفين بعدين
ريم شكت بَ الموضوع : ليكون آنت ورآ طلق سآره
عبدالله آرتبك : لآ أنآ وش دخلني فيهم
ريم : عبدالله قول الصدق ترى آدري آنك تحب سآره
عبدالله : آيه آحبهآ بس أنآ مآلي دخل بَ طلقهآ
ريم : آيه طيب
عبدالله : وش كنتي تبين
ريم : ولآ شي وطلعت غرفة مهآ
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
غرفة مهآ
دآنه شآفت رقبتهآ : مهآ وش ذآ اللي بَ رقبتك
مهآ آرتبكت وحطت شعرهآ عليه : ولآ شي
دآنه رآحت لهآ وبعدت شعرهآ : وش اللي ولآ شي
دخلت ريم وشآفتهم : وش فيكم
دآنه بَ عصبيه : آسالي آختك
ريم شآفت رقبت مهآ : آوووه يَ حركآت من منو
مهآ : هي آنت ويآه وش ذآ التفكير
ريم : آنتي شفتي رقبتك بَ الآول
مهآ : آطلعوآ برآ
دآنه بصرآخ : مهآ جآوبيني وش ذآ
مهآ : قلت لك ولآ شي
دآنه ضربتهآ كف : آجل من شنو
مهآ : مو شغلك يلآ آطلعوآ برآ
دآنه خذت جوآل مهآ وطلعت
ريم آبتسمت : والله شكلهآ جميل
مهآ : وجع آنتي الثآنيه آطلعي برآ
ريم : طيب طيب لآ تعصبين ( وطلعت )
مهآ ( يَ ربي وش آسوي الحين دآنه خذت جوآلي آكيد بَ تشوف مكلمآت محمد .. آفف )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
اليوم الثآني بيت آبو جآسم
آبو جآسم : اليوم ملكة بنتك خليهآ تجهز نفسهآ
آم جآسم : شنو ليش مَ خبرتني من قبل
آبو جآسم : آبوي قرر بسرعه
آم جآسم : يَ ربي الحين شلون آقنعهآ
آبو جآسم : مدري
آم جآسم طلعت غرفة فجر
آم جآسم : يمه فجر جهزي نفسمك اليوم
فجر : ليش وش فيه
آم جآسم : اليوم ملكة
فجر آنقههرت : شنو ليش اليوم وليش مَ خبرتوني أنآ مَ جهزت نفسي
آم جآسم : والله هذآ كلآم جدك
فجر : وكل شي يقوله جدي يصير
آم جآسم : خلآص دبري نفسك بَ آي شي ( وطلعت )
فجر : آفف الله يخذه ( وبدت تصيح بَ قهر )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
شقه تركي
حنآن : تركي الجرس يدق
تركي بَ كسل : منو
حنآن : مدري
تركي رآح للبآب وكآن آبوه
وبعد السلآم
تركي مستغرب من جيت آبوه : يبه صآير شي
آبو تركي : لآ مو صير شي
تركي وقف : بروح آجيب القهوه
آبو تركي : لآ مَ يحتآج آجلس آبي تكلم معك
تركي جلس : تفضل
آبو تركي : كم صآر لك متزوج
تركي شك بَ الموضوع : آءء شهرين تقريبآ
آبو تركي : ومو نآوي تجيب لنآ ولد
تركي : يبه تو النآس وزوجتي الشهر اللي فآتت سقطت
آبو تركي : الشهر اللي فآت مو الآسبوع اللي فآت
تركي توهق : آحنآ مو مستعجلين
آبو تركي : بس آنآ آبي لي حفيد
تركي : آن شآء الله
آبو تركي : ليكون زوجتك مَ تقدر تحمل
تركي مَ قدر يخبي عن آبوه : هي تتعآلج الحين
آبو تركي : يعني
تركي : حآليآ مَ تقدر
آبو تركي : وشلون وآنت لحد الحين مخليهآ عندك رجعآلهآ لـ آهلهآ لحد مَ تتعآلج وبعدين يصير خير
تركي : لآ يبه بتكون عندي
آبو تركي بَ آصرآر : بس أنآ آبي لي حفيد
تركي : الله كريم
آبو تركي : وليش تنتظر يمكن مَ تتعآلج تزوج عليهآ
تركي : يبه أنآ مستحيل آتزوج وحده ثآنيه غير حنآن
آبو تركي : خلنآ نشوف كيف تتعآلج ( وطلع )
تركي رآح للمجلس الثآني ومَ شآف حنآن
ودخل غرفة النوم وشآفهآ تصيح
تركي : حنون وش فيك
حنآن من بين دموعهآ : ليش مَ خبرتني
تركي جلس جنبهآ : مَ كنت آبيك تتضآيقين ويكفي آنك ذآك اليوم سقطتي
حنآن : شنو يعني مَ رآح آقدر آحمل مره ثآنيه
تركي ضمهآ : بَ تقدرين آن شآء الله
حنآن : شلون
تركي : بنسآفر للخآرج وبَ تتعآلجن
حنآن ضمته بقوه وهي تصيح
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
الكل تجهز لملكة فجر وفيصل
بيت الجد
طلآل رآح لسآره
طلآل : مَ تبين تروحين
سآره : مدري
طلآل : قومي يَ بنتي وآلبسي ولآ تضآيقين عمرك وغيره آلف وآحد
سآره آبتسمت لـ آبوهآ ورآحت تجهز نفسهآ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
جآسم رجع بيت آبوه وعرف بَ ملكة فجر
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بيت آبو جآسم المغرب بعد مَ آجتمع الكل
عند البنآت
حنآن رآحت جلست جنب سآره وبَ همس : قلت لجآسم آنك حآمل
سآره : لآ
حنآن : ليش
سآره : ومَر آح آقول له
حنآن : زين ليش
سآره : لآن هو مَ يبيني ولآ رآح آخليه يرجعني علشآن اللي بَ بطني
حنآن : طيب وش بَ تسوين
سآره : مدري
حنآن : ليكون تنزلينه
سآره : لآ لآ مستحيل
حنآن : آكيد بَ الآول ولآ بَ الآخير يعرف
سآره : يصير خير
دآنه : بنآت زوآجي الآسبوع الجآي
الهنوف : صدق
دآنه : آيه كلمة مآجد آمس وحدد الموعد
ريم : وآخير آنتم زودتوهآ
دآنه : آسكتي ترى خآيفه
سآره : بروح آشرب مويه ( وطلعت للمطبخ وشفت جآسم )
جآسم كآن ينتظر القهوه : يلآ بسرعه
سآره مسكت بطنهآ ( يَ ليت آعرف وش السبب )
جآسم حس عليهآ ولف وجت عينه بعينهآ
سآره بدت الدموع تجمعت بَ عينهآ
جآسم آرتبك لمآ شآف دموعهآ وآخذ القهوه وطلع
سآره رآحت للحمآم ورتبت مكيآجهآ وهدت شوي وطلعت للبنآت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
عند الشبآب
الجد : عَ البركه آن شآء الله وزوآج مآجد وفيصل بَ يكون بَ يوم وآحد
آبو فيصل : آن شآء الله
الجد : وبكرآ بنطلع للمزرعه
آبو جآسم : آيه والله نغير جو
عمر رآح جلس جنب جآسم وبَ همس : ليش سويت كذآ
جآسم : أنآ من الآول مَ كنت آبيهآ بس آبوي جبرني وجآء الوقت اللي آطلقهآ
عمر : آنآ متآكد آنه مو ذآ السبب
جآسم : بَ كيفك
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
وبعد فتره عند البنآت
آم جآسم : يلآ يَ فجر تعآلي وقعي
فجر صآر قلبهآ يدق ورآحت لـ آمهآ وكل البنآت يطآلعون فيهآ ووقعت بَ سرعه
آم جآسم : مبروك يَ بنتي .. زجهزي نفسك علشآن يشوفك زوجك بعد شوي
فجر بدون نفس : طيب
ـــــــــــــــــــــــــ
عند الشبآب
جآسم : يلآ فيصل
ودخلوآ عند فجر
جآسم : آترككم أنآ ( وطلع )
فيصل : مبروك
فجر مَ ردت
فيصل قرب منهآ ورفع رآسهآ : وش فيه الحلو مبوز
فجر : بعد يدك عندي
فيصل : يوه يوه هذي من آولهآ
فجر بعدت عنه
فيصل قرب منهآ وآوطهآ بَ يدينه : لآ تصيرين عنيده
فجر : فيصل آتركني
فيصل : آممم مآبي
فجر : مو عَ كيفك
فيصل شدهآ آكثر له : هههه آجل عَ كيفك
فجر : آتركنييي
فيصل : بشرط
فجر تبي تفتك منه : شنو
فيصل لف وججه : بوسيني
فجر : مستحيل
فيصل : آجل مَ رآح آتركك
فجر بآست خده بسرعه والدموع مجتمعه بعيونهآ : يلآ آتركني
فيصل تركهآ : هههههه الله يعيني عليك
فجر طنشته وطلعت
فيصل ( ذي البنت عنيده )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
وبعدهآ الكل طلع بيته
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت آبو مآجد
سليمآن كآن طآلع غرفته ومر من عند غرفة فجر وكآن البآب شوي مفتوح وسمعهآ
رغد : يوووه بندر وبعدين معك كم مره قلت لك مَ آقدر آشوفك
سليمآن عصب ودخل غرفتهآ وسحب الجوآل منهآ ورمآه عَ الجدآر وتكسر ومسك فجر من شعرهآ بصرآخ : مين كنتي تكلمين
فجر بَ آلم : آييي آتركني
سليمآن رمآهآ عَ السرير : لآ آشوفك مَ سكه جوآل وتكلمين سآمعه
فجر مَ ردت
وطلع من غرفتهآ وهو معصب
شآفه نوآف ورآح له : وش فيك طآلع من غرفة فجر معصب
سليمآن : آنت مَ تعرف آختك ترفع الضغط
نوآف آستغرب : آيه صح
سليمآن دخل غرفته وهو مآسك آعصآبه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
اليوم الثآني الكل قآم من بدري وصآر يجهز نفسه للمزرعه
بيت الجد
سآره : بآبآ الحين بنروح
طلآل : آيه
سآره : تو النآس
طلآل : آنتي مع جدك متى تبين تروحين
سآره : ههههه
طلآل : يلآ يَ بنتي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
وطلع الكل للمزرعه
سآره : يووه والله آني مشتآقه لهآ
حنآن : من جد
ريم : هههه تقريبآ 3 شهور صح
دآنه : والله مدري
مهآ : متى يجي العصر ونطلع نتمشى يَ آخي الحين شمس
حنآن : آيه والله خلونآ ندخل
الهنوف : الشبآب موجودين
نوف : عآدي وش فيهآ
ودخلوآ البنآت مَ عدآ سآره
رآحت تدور وتذكر لمآ كآنت مع عبدالله ( شكلي مآلي غير عبدالله ولآ جآسم مَ عمره حبني ) ونزلت منهآ دمعه لكن مسحتهآ بسرعه
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
بَ المجلس
جآسم كآن يدور سآره مع البنآت بس مَ شآفهآ معهم ( مسويه زعلآنه وهي الغلطآنه )
الجد : المره الجآيه نملك لـ مشآري
مشآري آبتسم بَ هدوء
طلآل : هههه آبوي يبي يزوجتكم ويرتآح
عمر : وآنت بعد
الجد : حتى آنت يَ عمر
عمر : آيه يصير خير
تركي : ههههه عمي وش تنتظر
عمر : آنتظر عيآلك يزفوني
تركي كلآم عمر كآن عَ الجرح
وكملوآ سوآلفهم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
السآعه 4 عن البنآت
حنآن : وين نروح
ريم : نروح الخيل
مهآ : آيه يلآ
سآره : آنآ مَ آبي
حنآن : آمشي مَ رآح نركب
سآره : طيب
ورآحوآ للخيل
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
عند الشبآب
تركي : آنآ طفشت
عبدالله : حتى أنآ
سليمآن : خلونآ طلع نتمشى
تركي : يلآ شبآب
مآجد : لآ روحوآ لحآلكم
محمد : أنآ بجي
وطلعوآ
عبدالله : نروح للخيل
تركي : يلآ مَ ورنآ شي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
عند الخيل
ريم بحمآس : سليمآن جآء
نوف : بنآت الشبآب جو
عبدالله شآف سآره معهم وطآر من الفرح : وش تسون هنآ
دآنه : نبي نركب
عبدالله : أنآ مَ ركب غير آختي
دآنه : وآنآ شنو
عبدالله : لآ آنتي عندك زوج تعآلي مهآ
مهآ بدلع : لآ مَ آبي
دآنه عرفت السبب : أنآ بركب
ورحت مع عبدالله
تركي : تعآلي يَ زوجتي
حنآن رآحت وركبت معه
محمد : سلوم خلنآ آحنآ نركب وش نتظر
سليمآن : خلنآ نركب البنآت .. تبون تركبون
نوف : معك
سليمآن : ههههه لآ بس أنآ آمسك لكم الحصآن
سآره : لآ مَ آبي أنآ آخآف
سليمآن : لآ لآ تخآفين أنآ بسآعدك
سآره : طيب بس شوي
نوف : بسرعه وأنآ بعدك
وركبت سآره مع سليمآن وهو يطآلع ريم وكآن مره مقهوره منه
ومحمد ركب عَ الخيل وهو مَ شآل عينه عن مهآ
وسليمآن ركب كل البنآت
سليمآن : ريم تركبين
ريم وهي مقهوره منه : لآ مشكور
سليمآن كتم ضحكته
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
عند تركي
حنآن كآنت متمسكه بَ تركي : تركي لآ تسرع تكفى
تركي : هههه وألله آنك خوآفه
حنآن : تركي خلنآ نرجع
تركي : وش نبي فيهم
حنآن : حبيبي
تركي : عيونه
حنآن بدلع : رجعني
تركي : لآ تخليني آخطفك الحين
حنآن : ههههههه وآنت تسويهآ مَ عنك مشكله
تركي : تبين نجرب
حنآن : لآلآ خلآص آمزح يلآ رجعني
تركي : بوسيني بَ الآول
حنآن بَ سته بسرعه : يلآ
تركي : هههه والله آنك خوآفه
حنآن : آيه يلآ
تركي : طيب طيب
ورجعوآ
عبدالله : وآخير جيت
تركي نزل حنآن : وش تبي
عبدالله : بنرجع
تركي : طيب
مشو البنآت
دآنه : يلآ ريم
ريم : بجيكم بعد شوي
ورآحوآ البنآت
الشبآب مشوآ سليمآن شآف ريم ووقف
تركي : وش فيك
سليمآن بكذب : جوالي شكله طآح مني بروح آدور
تركي : طيب ( ومشوآ وتركوه )
سليمآن رآح لـ ريم : وش فيه الحلو
ريم : لآ والله
سليمآن : ههههه شنو فيك
ريم : وتضحك بعد
سليمآن : ههههه وش فيك
ريم شآلت الطرحه عن شعرهآ وهي مقهوره منه : ولآ ومع البنآت غير
سليمآن مسك شعرهآ : شعرك طول
ريم بقهر : وآبي آقصه
سليمآن : ممنوع
ريم : مآلك دخل فيني
سليمآن : آوووه كل هذي تغآرين علي
ريم بدون شعور : آيه
سليمآن : يَ حبيني لك
ريم آنتبهت لنفسه : لآ تصدق نفسك
سليمآن حب يقهرهآ : تصدقين آحلى شيل مآ ركبت سآره
ريم بَ عصبيه : آذا جبت طآريهآ مره ثآنيه بَ آكفخك
سليمآن : هههههه طيب طيب يلآ آرضي
ريم : مَ آبي
سليمآن : ولآ تقصين شعرك
ريم : يصير خير
سليمآن : يلآ بروح
ريم كتفت يدينهآ : روح
سليمآن : ههههه طيب ( ورآح )
ريم لمآ رآح آبتسمت ورجعت عند البنآت
ـــــــــــــــــــــــــ
وبعد فتره صآر زوآج مآجد وفيصل
وكل شي كآن تمآم بين الآبطآل
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
النفدق مآجد & دآنه
دآنه بعد مَ غيرت ملآبسهآ
مآجد آبتسم عَ شكلهآ
دآنه كآنت مره خآيفه ومرتبكه
مآجد : تغريتي كثير عن الملكه
دآنه بَ آرتبآك : ي يمكن
مآجد قرب منهآ
دآنه بعدت
مآجد : شفيك
دآنه تجمعت الدموع بَ عيونهآ : مآجد لآ تقرب مني
مآجد شآف دموعهآ : خلآص مَ رآح آقرب منك بس لآ تصيحين
دآنه هدت شوي : آكيد
مآجد آبتسم : آكيد
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
الفندق فيصل & فجر
فجر بعد مَ غيرت جلست عَ السرير ومسكت جوآلهآ لآن مَ تبي تتكلم مع فيصل
فيصل رآح لهآ وسحب الجوآل من يدهآ : عيب كذآ زوجك موجود وتمسكين الجوآل
فجر : مآلك دخل وعطني جوآلي
فيصل : لآ لآ مَ يصير كذآ
فجر وقفت بتروح
فيصل مسك يدهآ وسحبهآ وله
فجر خآف : فيصل آتكرني
فيصل : الحين لآ ( وقرب منهآ آكثر ... مشفر )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
ومرت 3 شهور
بيت آبو عبدالله
عبدالله : يبه آبي آكلمك بَ موضوع
آبو عبدالله : قول وش عندك
عبدالله : يبه أنآ آبي آتزوج بنت عمي سآره
آبو عبدالله : سآره
عبدالل : آيه هي الحين متطلقه وجآسم لو يبي يرجعهآ رجعهآ من زمآن وتبي الصرآحه يَ يبه أنآ كنت آبي سآره من زمآن بس مَ كآن فيه نصيب والحين رجع لي النصيب مره ثآنيه
آبو عبدالله : دآم آنت تبيهآ مَ فيه مشكله
عبدالله : خلنآ نروح اليوم ونخطبهآ
آبو عبدالله : خلآص جهز نفسك



ـــــــــــــــــــــــــ نهآية البآرت ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-13, 03:48 PM   #43

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البآرت الـ 40

بيت الجد السآعه 8
غرفة سآره
دخل طلآال
طلآل : سآره
سآره : هلآ يبه
طلآل : يبه بنتي فيه وآحد جآي يخطبك
سآره آرتبكت : منو
طلآل : ولد عمك عبدالله
سآره : الحين
طلآل : آيه آخليك تفكرين
سآره : لآ يبه آنآ موآفقه
طلآل : متآكده يَ بنتي
سآره : آيه يبه عبدالله مَ فيه شي يعيبه
طلآل : عَ رآحتك ( وطلع )
سآره ( الحين بَ آقدر آقول آني حمل من عبدالله )
ـــــــــــــــــــــــــ
عبدالله كآن جآلسه عَ آعصآبه
ودخل طلآل
الجد : وش قآلت بنتك
طلآل : موآفقه
عبدالله طآر من الفرحه
الجد : آجل الملكه الآسبوع الجآي
آبو عبدالله : آن شآء الله ( وطلع وهو وولده )
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
غرفة سآره
سآره كآنت تفكر بَ جآسم ( مَ آتخيل نفسي مع غيرك .. بس لآزم آتزوج ولآ ب يعرفون آني حآمل .. وعبدالله مستحيل يطلقني آنآ متآكدهه حتى لو عرف آني حآمل من جآسم )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
بيت آبو عبدالله
( دآنه وريم عرفوآ بَ علآقت مهآ ومحمد )
( مهآ صآرت تشتغل بَ الشركه مع آبوهآ )
ريم : مهآ بكرآ بتدآومين
مهآ : آيه بكرآ واللي بعد وكل يوم وش عندك
ريم : يَ رببي آطفش لحآلي
مهآ : آصلآ آنتي مَ تقومين ألآ لمآ آجي
ريم : شسوي آقوم لحآلي
مهآ : ليش مَ تروحين عند دآنه
ريم : دآنه مَ عندهآ من عند جدي تطفش بس تشكي من زوجهآ
مهآ : آتصلي عليهآ
ريم : مَ آبي آخر مره تهآوش معهآ
مهآ : ليش
ريم : رفعت ضغطي
مهآ : الله يعين
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
شقة مآجد
مآجد : وبعدين معك آنتي
دآنه : قلت لك مآبي
مآجد : الله يصبرني
دآنه : اطلع برآ
مآجد آستغرب : شنو
دآنه : يلآ مآجد
مآجد : آنتي مستوعبه وش تقولين
دآنه : آيه يلآ آطلع روح نآم بَ الصآله
مآجد : وآذا قلت مآني طآلع
دآنه : آفف مآجد وش ذآ
مآجد : الحين آبي آعرف وش فيك كل هذآ خآيفه مني
دآنه : آيه خآيفه يلآ آطلع
مآجد : لآ آنتي آنجنتي
دآنه : ولآ آقول وصلني بيت آهلي يلآ
مآجد : مَ صآرت كل يوم رآيحه بيت آهلك وش بيقولون عنآ
دآنه : مَ بيقلون شي يلآ
مآجد : تبين آتصلي عَ آخويك يجي يآخذك ( ورآح آنسدح بَ ينآم )
دآنه بصراخ : مآآآآجد
مآجد مسك رآسه : يَ ربي
دآنه : قوووم
مآجد : آستغفرالله الحين آنتي وش جآبك بَ ذآ الليل خلي الليله تعدي عَ خير
دآنه : مَ آبي
مآجد تلحف وطنشهآ
دآنه رآحت جلست عَ السرير : مآجد قوووم
مآجد : آفف آبي آفهم من شنو خآيفه
دآنه : منك زين يلآ قووم
مآجد طفش منهآ و سحبهآ له غصبن عنهآ ... ( مشفر )
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
شقة فيصل
فجر بدآ آسلوبهآ يتعدل مع فيصل
فجر : آءء آبي آروح بيت آهلي بكرآ
فيصل : يصير خير
فجر : وآبي آنآم هنآك
فيصل : لآ
فجر : ليش
فيصل : بدون ليش
فجر : تكفى بس يوم وآحد
فيصل : آنآ قلت لآ
فجر : آففف منك
فيصل : ولآ بعد مو عآجبك
فجر بعنآد : آيه
فيصل تركهآ ورآح بَ ينآم
فجر : يَ ربي صبرني ( ورآحت لحقته )
فيصل : خير
فجر : طير
فيصل : يَ ربي شتبين آبي آنآم
فجر : آول شي وآفق آروح عند آهلي
فيصل : يصير خير بكرآ
فجر : لآ مَ فيه آوعدني
فيصل تنرفز منهآ : فجر بلآ دلع ترك آزعجتيني
فجر خآفت منه
فيصل حن عليهآ : خلآص تعآلي نآمي وبكرآ بَ آوديك
فجر : وأنآم هنآك
فيصل : طيب طيب
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
اليوم الثآني
بيت آبو جآسم
آم جآسم : يمه جآسم ودي آزور خآلتك
جآسم : آن شآء الله بحآول آفضي نفسي والآسبوع الجآي آوديك
آم جآسم : عَ رآحتك
دخلت فجر وبعد السلآم
جآسم بَ مزح : آنت وش جآبك من الصبح
فجر : جيت عند آمي مو عندك
آم جآسم : آنت وش عليك منهآ
فجر : يمه آنآ طآلعه غرفتي ( وطلعت غرفتهآ وآتصلت عَ حنآن )
فجر : نآيمه
حنآن : ههم
فجر : قومي صحصحي
حنآن : وش عندك
فجر : تعآلي بيت آهلي
حنآن : ليش
فجر : آبي آتكلم معك
حنآن : ليش فيه شي صآير
فجر : لآ مَ فيه
حنآن : آن شآء الله
فجر سكرت منهآ ونزلت تحت
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
شقة تركي
حنآن بعد مَ سكرت من فجر رآحت للحمآم وتروشت وجهزت نفسهآ ورآحت تقوم تركي
حنآن : تروووك
تركي : نععم
حنآن : قوم بجهز الفطور ( ورآحت للمطبخ وجهزت الفطور عَ السريع وكآن بتطلع تشوف تركي بس دخل )
حنآن : توني بَ آجيك
تركي : وش عندك كآشخه
حنآن جلست : آبي آروح بيت آهلي
تركي جلس : وآثقه آني بَ آوديك
حنآن هزت رآسهآ بَ آيه وهي مبتسمه
تركي : يَ حبي للثقه
حنآن : ههه ويَ حبني لك
تركي : طيب حنون الآسبوع الجآي بَ نسآفر
حنآن بَ ضيقه : لآ مَ يحتآج اللي كآتبه ربي يصير
تركي : ألآ يحتآج
حنآن : مَ آبي آروح هنآك وآتحطم
تركي : طيب آحنآ نجرب ومنهآ نغير جو مو تبين تسآفرين
حنآن : ألآ
تركي : خلآص بروح آطآليآ
حنآن آبتسمت : طيب عَ رآحتك
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
شقة مآجد
مآجد قآم من النوم وبعد مَ تروش طلع لـ بيت آهله
دآنه حست عليه وآنتبهت لنفسهآ ( شلون صآر فيني كذآ .. آفف آنآ غبيه خليته يقرب مني )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
بيت آبو جآسم
جآسم : بَ الله زوجك شلون جآبك مع ذآ الصبح
فجر : ههه ليش وش فيهآ
جآسم : بدري يَ آخي
دخلت حنآن وبعد السلآم
جآسم : جت الثآنيه
حنآن مو فآهمه شي : شنو
فجر : مَ عليك منه ( وخذتهآ وطلعوآ غرفة فجر )
حنآن كآنت مستغربه منهآ آول مره تعآملهآ كذآ : وش فيك خوفيني
فجر : ولآ شي لآ تخآفين
حنآن : آجل
فجر : فيصل
حنآن : وش فيه
فجر : مدري
حنآن : حبيبتي قولي وش فيك
فجر : صآير يتحكم فيني
حنآن : شلون
فجر : بس يتآمر علي وآذا قلت له شي مَ يسويه لي وبيت آهلي يلآ آقنعه يوديني
حنآن : وآنتي وش تسوين
فجر : بعض الآوقآت آعآنده
حنآن : شلون تعآندين زوجك ذكيه آنتي
فجر : شسوي طفشني
حنآن : صآر شي بينكم
فجر بخجل : غصبن عني
حنآن : ليش غصب
فجر : آنآ مَ كنت آبي
حنآن : متى
فجر : متى مَ يبي هو
حنآن : ولحد الحين مَ تقبلتيه
فجر : لآ
حنآن : ليش مَ يصير تعآندين زوجك لآزم تكونين معه حلوه علشآن آذا طلبتي منه شي يسويه
فجر : مدري والله
حنآن : غيري آسلوبك معه
فجر : طيب بَ آحآول
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
بيت آبو مآجد
نوآف : يَ آخي طفشت من الشرقيه
سليمآن : حتى آنآ بس وش نسوي مرتبطين مع الشركه
نوآف : آجآزه مآجد طولت ولآ
سليمآن : مدري لآ عآدي
نوآف : آحسهآ طولت
سليمآن : تزوج وخوذ آجآزه هههه
نوآف : ههههه لآ تو النآس
دخل مآجد وبعد السلآم
سليمآن : غريبه جآي بدري
مآجد : السآعه 11 بدري
نوآف : آيه وين زوجتك
مآجد بكذب : عند آهلهآ
نوآف : كل يوم عند آهلهآ
مآجد : آيه
سليمآن : الله يصبرك
مآجد من قلب : آمييين
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
ملكة سآره & عبدالله
بيت الجد
عند البنآت
حنآن بَ همس لـ سآره : آنتي متآكده من اللي تسوينه
سآره : آيه
حنآن : واللي بَ بطنك
سآره : بيكون ولد عبدالله
حنآن آنصدمت : وجآسم
سآره : مَ رآح يدري بَ شي
حنآن : بَ الآول ولآ بَ الآخير بَ يدري
سآره : يصير خير
دآنه : سآره بتسكنون بَ بيت آهلي
سآره : آيه آتمنى ذآ الشي مَ ودي آكون لحآلي بَ الشقه
ريم : وآخيرآ آحد بَ يكون معي
نوف : ومهآ وين رآحت
ريم : كل وقتهآ بَ الدوآم
مهآ : آحسن منك طول الوقت نآيمه
نوف : سآره آنتي متنآنه حييل
سآره بَ الشهر الثآلث وآرتبكت : من كثر الآكل والنوم لآ شغل ولآ شي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
عند جآسم
جآسم مَ رآح لـ بيت الجد لآن مَ يبي يشوف عبدالله
وكآن يفكر بَ سآره ( آكيد آنتي الحين فرحآنه آنك بتتزوجينه .. وعبدالله يحبك ومستحيل يضآيقك بَ شي .. وبيكون آحسن مني بَ النسبه لك )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
عند البنآت
دآنه : سآره آبوك عند البآب
سآره رآحت وقلبهآ يدق ووقعت بسرعه وهي حآبسه دموعهآ
طلآل : مبروك يَ بنتي
سآره : الله يبآرك فيك
طلآل : يجهزي نفسك عبدالله بَ يدخل
سآره : آنآ جآهزه
وبعد دقآيقتين دخل عبدالله وآبوه وبعد مَ بآركوآ لهآ طلعوآ وتركهم
عبدالله : وآخير صرتي لي
سآره آبتسمت
عبدالله قرب منهآ وحآوطهآ بَ يدينهآ : مآني مصدق
سآره نزلت رآسهآ : لآ صدق
عبدالله : آرفعي رآسك خليني آشبع منك
سآره بعدت عنه : الآيآم جآيه وبتشبع مني .. بروح آجهز نفسي
عبدالله : آوكي
وطلعت سآره ورآحت عند البنآت
نوف : وش صآر معك
سآره : عآدي .. دآنه تعآلي معي ( وطلعوآ غرفة سآره تجهز نفسهآ للفندق )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
عند الشبآب
سليمآن : مبروك عبوود
عبدالله : الله يبآرك فيك
مآجد : المره الجآيه لمشآري
مشآري : لآ وين مَ آفكر الحين
محمد : المره الجآيه لي
فيصل : آوووه ومين
محمد : تعرفون بعدين
تركي : جآسم ليش مَ جآء
نوآف : مدري يمكن مشغول
سليمآن : والله آنآ ودي آتزوج بس آنتظر نوآف مَ يبي يفتح لي الطريق
نوآف : هههههه آصبر آصبر
مآجد : وش لك بَ الزوآج
تركي : آوووه وش صآير
مآجد : ولآ شي
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
سآره جهزت نفسهآ للفندق وطلعت مع عبدالله
عبدالله آستغرب آنهآ كآنت لبسه بجآمه : آءء
سآره : عبدالله آنآ تعبآنه وآبي آنآم
عبدالله : خذي رآحتك ( هذآ يعني مَ تبيني آقرب منهآ ... مو عَ كيفهآ بس هذي الليله وبعدهآ بسوي اللي آبي )
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
شقة مآجد
مآجد : لحد الحين زعلآنه
دآنه : لآ
مآجد : آيه وآضح
دآنه : دآمك تعرف ليش تسآل
مآجد : لآن زعلآك مآله دآعي
دآنه : آيه طيب
مآجد : آستغفرالله
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
شقة فيصل
فجر لبست قميص نوم وجهزت نفسهآ
دخل فيصل وآنصدم من شكلهآ : آنتي متآكده آنك فجر
فجر تخصرت ب دلع : وفيه غيري
فيصل وهو خآق : لآ طبعآ ( ورآح لهآ ... مشفر )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
شقة تركي
عَ السرير كآنت حنآن منسدحه بحضن تركي
حنآن : تركي خآيفه
تركي : من وش حبيبتي
حنآن : آنآ العلآج مَ ينجح ولآ آقدر آحمل مره ثآنيه
تركي : حبيبتي آنتي لآ تخآفين وكل شي بَ يكون تمآم آن شآء الله
حنآن : الله يسمع منك
تركي : ونجيب ولد وآصير آبو آحم آحم
حنآن طآلعت فيه : هههه لآ بنت
تركي : آذا تشبهك مَ عندي مشكله
حنآن بحب : آحبك
تركي : موآ كثر من حبي لك
....... مشفر
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
اليوم الثآني
الفندق
سآره قآمت من النوم وبعد مَ تروشت وطلعت لبست فستآن نص السآق ووقفت قدآم المرآيه تنشف شعرهآ
عبدالله حس عليهآ وعدل جلسته عَ السرير
سآره : صبآح الخير
عبدالله : صبآح النور ( ورآح لهآ وضمهآ من ورآ )
سآره بعد عنه بسرعه
عبدالله آستغرب : ذي ثآني مره
سآره بسرعه : عبدالله لآ تقرب من انآ لحد الحين مَ تعودت عليك
عبدالله : ومتى تتعودين علي آن شآء الله
سآره : مدري
عبدالله تكتف : يعني مطوله
سآره نزلت رآسهآ : مدري
عبدالله قرب منهآ : بس أنآ مَ عندي صبر
سآره بخوف : عبدالله تكفى لآ تقرب مني
عبدالله قرب منهآ وحآوطهآ بَ يدينه وقرب بَ يبوسهآ
سآره بين دموعهآ : بعد عني آءء آننآ حآمل
عبدالله بعد عنهآ وهو منصدم : من جآسم
سآره نزلت رآسهآ : آيه آنآ بَ الشهر الثآلث
عبدالله : و وجآسم
سآره طآلعت فيه : جآسم مَ يدري وهذآ بَ يكون ولدك بشرط آنك مَ تقرب مني
عبدالله : بس
سآره : آنت تبي تقهر جآسم وجآسم آذا عرف آني حآمل منك بَ ينقهر
عبدالله عجبته الفكره : بس آنآ آبي حقي
سآره : قلت لك لمآ آتعود عليك مَ رآح آردك
عبدالله : وآذا قربت منك
سآره بسرعه : بقول لـ آبوي آني مَ آبيك وآبوي مَ رآح يخليني آجلس عندكك
عبدالله : طيب طيب
سآره : هذآ الموضوع مَ يعرف فيه ألآ آنآ وآنت
عبدالله : آكيد
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
وبعد يومين
بَ الريآض
جآسم : يمه آنآ بروح آنآم شوي وآذا صآر الغدآ قوميني
آم جآسم : طيب روح آرتآح
جآسم رآح للمجلس الثآني
دخلت نوره
جآسم آبتسم لهآ
نوره : آبي آتكلم معك
جآسم : تعآلي
نوره جلست جنبه : آنآ كنت بقول لك من زمآن بس آنت تزوجت ومَ قلت لك
جآسم : قولي
نوره : آنآ آعرف نور ليش آنتحرت
جآسم بسرعه : وش السبب تكلمي بسرعه وليه مَ قلتي لي من زمآن
نوره : آهدآ وآسمع
جآسم جلس عَ آعصآبه : قولي
نوره : ذآك اليوم كنت سهرآنه مع نور وبآب الغرفة دق وآنآ رحت دخلت بَ الدولآب عَ بآلي آمي
جآسم : طيب منو
نوره : آءءء عبدالله
جآسم عصب : وش كآن يبي
نوره : دخل وصآر يقرب من نور ونور كآنت تحآول تبعده بس مَ قدرت ( نزلت رآسهآ ) و سوآ معهآ ذآك الشي
جآسم عصب : الله يلعنه
نوره مسكت يده : ولمآ طلع كآنت نور تصيح وقآلت لي آني آقول لك آنهآ كآنت تحبك وهي مَ سوت هذآ الشي ألآ علشآن مَ تنصدم منهآ
جآسم عض شفته : آخخ
نوره : وقآلت خليه يسآمحني قلت لهآ عَ شنو قآلت مَ رآح يشوفني مره ثآنيه لآن مَ رآح آخليه يشوفني بعد مَ لمسني شخص غيره وآنآ كنت مره ضعيفه قدآمه قلت لهآ وش بَ تسوين نور كسرت الكآس وآخذت قطعه من الزجآج وجرحت يدهآ قلت لهآ لآ تكفين وكنت بروح لـ آمي بس هي مسكني وقآلت لآ تروحين آنآ مَ آقدر آعيش كذآ وقولي لجآسم وش السبب قلت لهآ متى آقول لهآ بس صآرت تتآلم بقووه وآغمى عليهآ
جآسم : الله يخذك يَ عبدالله ( وطلع من البيت وركب سيآرته ورآح للشرقيه )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
المطآر
تركي وحنآن كآنوآ جآلسين بَ الآنتظآر
حنآن : بتصل عَ آمي
تركي : آتصلي
حنآن آتصلت عَ آمهآ
حنآن : مسآء الخير
آم جآسم : يَ هلآ والله
حنآن : متى وصلتوآ
آم جآسم : قبل شوي تقريبآ وجآسم رآح يرتآح
حنآن : الحمدالله عَ سلآمتكم
آم جآسم : الله يسلمك
حنآن : يمه آنآ بعد شوي بَ آسآفر مع تركي ونروح لـ آطآليآ نغير جو
آم جآسم : توصلون بَ السلآمه وطمنيني عليك
حنآن : آن شآء الله يمه


ــــــــــــــــــــــــ نهآية البآرت ــــــــــــــــــــــــ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-13, 03:49 PM   #44

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البآرت الـ 41

عَ السرير
عبدالله بتردد : آءء سآره
سآره كآنت تطقطق بَ جوآلهآ : نعم
عبدالله : ممكن يعني تتركين الجوآل آبي آتكلم معك
سآره نزلت الجوآل عَ الطآوله ولفت له : تفضل
عبدالله : ليش تعآمليني كذآ
سآره : لآن لحد الحين مَ تعودت عليك
عبدالله : طيب لمتى
سآره : لمآ آتعود عليك
عبدالله بقهر : وآنتي بسرعه تعودتي عَ جآسم
سآره : جآسم مآله دخل
عبدالله : طيب آنآ وآفقت آن يكون هذآ ولدي اللي بَ بطنك
سآره : وآنت بكذآ بَ تقهر جآسم
عبدالله : بس آبي شي منك
سآره : مآلك شي عندي ( وآنسدحت وعطته ظهرهآ (
عبدالله قرب منهآ وصآر يلعب بشعرهآ
سآره حست عليه ولفت : نعم
عبدالله بحب : آحبك
سآره : وآنآ مستحيل آحبك
عبدالله : ليش
سآره : كذآ من الله ( ورجعت لفت ونآمت )
عبدالله ( الله يصبرني ويآخذ جآسم (
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
اليوم الثآني
شقة فيصل
فجر : آءء فيصل
فيصل : نعم
فجر : خلنآ نسآفر
فيصل : وين
فجر : آي مكآن بس نغير جو
فيصل : الحين آنآ مرتبط مع الشغل
فجر : خل آخوك يمسكه عنك
فيصل : لآ مَ يعرف
فجر : طيب آبوكك
فيصل : لآ مَ بقول لـ آبوي
فجر بزعل : يلآ فصووول علشآني
فيصل : وش قلتي
فجر خآفت : ولآ شي
فيصل : ههه
فجر : شنو
فيصل : آنآ غيرت رآيي
فجر : بَ آيش
فيصل : بنسآفر وين مَ تبين
فجر بَ فرح : صدق
فيصل آبتسم : آيه
فجر ضمته بدون شعور
فيصل : آووه لو آدري وآفقت من زمآن
فجر بعدت عنه بخجل
فيصل : ههههه يَ زينك وآنتي تستحين
فجر : ليش وش قآلوآ لك
فيصل : عنيده ههههه
فجر بوزت
فيصل : له له الحلو زعل
فجر مَ ردت
فيصل بآس خدهآ
فجر بخجل : آءء آحبك
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
شقة مآجد
مآجد : وش سويتي غدآ اليوم
دآنه : ولآ شي
مآجد عصب لآن كآن جوعآن : وش ولآ شي
دآنه ب برود : آطلب
مآجد : وليش وش نآقصك آنتي مَ سويتي
دآنه : ولآ شي بس مآلي خلق
مآجد تنرفز : يَ رب صبرني يَ خوفي بكرآ سوي فيك شي وتندمين
دآنه خآفت بس مَ بينت
ومآجد طلع من الشقه وهو متنرفز منهآ
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
بيت آبو فيصل
آم فيصل : يمه مو نآوي تتزوج وتجيب زوجتك عندي وتونسوني
محمد : عَ رآحتك يمه
آم فيصل : آجل من بكرآ بَ آخطب لك
محمد : منو
آم فيصل : بنت عمك مهآ
محمد ( يَ سلآم ) : خلآص يمه اللي تشوفينه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
بيت آبو عبدالله
( سآره سكنت معهم بنفس البيت )
سآره : مهآ متى تجي
ريم : عَ ذآ الوقت تقريبآ
سآره : الله يعينهآ
ريم : آميين
سآره : ألآ آقول عبدالله آنت مَ تدآوم مع آبوك
عبدالله : ألآ بس الحين مآخذ آجآزه
سآره : ليش
ريم : ههههههه علشنك يَ حبي
سآره : آيه صح
عبدالله : ولآ مَ تبيني
سآره : لآ عآدي
ريم : هههههه والله آنكم تضحكون
سآره : هآهآهآ سآمجه
عبدالله : آقول ريم آطلعي برآ شوي
ريم : مآبي عندكم غرفه
عبدالله آستغل الفرصه ورآح جلس جنب سآره
وسآره خآفت آنه يقرب منهآ
عبدالله : ريم غمضي عيونك
ريم حطت رجل عَ رجل : مآبي
عبدالله قرب بَ يبوس سآره
سآره حطت يدينهآ عَ صدره : لآ تتهور
ريم : هههههه ( وطلعت )
عبدالله بعد عنهآ
سآره وهي متنرفزه : شكلك عجبك الوضع
عبدالله : تبين الصدق آيه
سآره عصبت : لآ عآد تعيد الحركه سآمع ( وطلعت )
عبدالله : طيب طيب
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
بيت آبو مآجد
نوآف : يَ آخي بعد مَ تزوج الشبآب مَ صرنآ نجتمع
سليمآن : آيه والله
نوآف : آصبحت آشعر بَ الطفش الشديد
سليمآن : ليس آكثر مني يَ آخي
نوآف : الله معنآ يَ آخي
سليمآن : هههههه عجبتني يَ آخي
نوآف : هههههههه آيه والله
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
بيت آبو عبدالله
عَ الغدآ
آم عبدالله : وين مهآ
ريم : نآيمه
سآره كآنت جآلسه جنب عبدالله : آبي آروح بيت آهلي بعد الغدآ
عبدالله : بعد الغدآ بنآم العصر بَ آوديك
سآره : بس آنآ آبي بعد الغدآ
عبدالله : ليش وش عندك
سآره : ولآ شي
عبدالله : طيب خليه العصر
سآره وقفت : لآ الحين ( ورآحت غرفتهآ )
كلهم طآلعوآ سآره شفيهآ وقفت فجآءه
آبو عبدالله : فيه شي
عبدالله : لآ ( ورآح لسآره )
عبدالله : وش فيك آنتي
سآره : بَ تودين ولآ آروح مع السوآق
عبدالله رفع حآجبه : لآ والله آشتغل عندك آنآ
سآره طنشته ولبست عبآتهآ
عبدالله مسكهآ من زندهآ : آذا كلمته مَ تطنشيني
سآره بآلم : آيييي
عبدالله تركهآ
سآره بصرآخ : مآلك دخل فيني آسوي اللي آبي
عبدالله بعصبيه : لآ تصرخين
سآره بصرآخ آكثر : كيييف مآلك دخل فيني
عبدالله رفع يده كآن بَ يضربهآ
سآره : آيه يلآ آضربني يلآآآآآ
عبدالله آنتبه عَ نفسه ونزل يده
سآره دفته من صدره ورآحت للبآب
عبدالله : خلآص بَ آوديك
سآره حبست دموعهآ وطلعوآ للسيآره
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
بَ المجلس
دخلت مهآ : وش فيهم عبدالله وسآره آصوآتهم عآليه
ريم هزت كتوفهآ بَ مَ آدري
مهآ : شكلهم متهآوشين
ريم : تو مَ صآر لهم يومين
مهآ : آصلآ من البدآيه هم مَ يصلحون لبعض
ريم : مدري
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
سيآره عبدالله
سآره كآنت مكتفه يدينهآ وتطآلع الشبآك
عبدالله : آءء آسف آني كنت بَ آمد يدي عليك
سآره بَ قهر : وتآسف بعد لآن عصبت علي وتآسف لآن رفضت توديني وبَ تتآسف كثير لآن آخطآء آكثر من شعر رآسك
عبدالله آستغرب منهآ وسكتت لآن وصلوآ بيت الجد
سآره نزلت بسرعه من السيآره ودخلت المجلس وكآن عمر وطلآل موجودين
سآره والعبره خنقتهآ : بآبآ
طلآل وقف بخوف : وش فيك يَ بنتي
سآره ضمت آبوهآ وبدت تصيح
عبدالله دخل وكتف يدينه
طلآل : عبدالله وش صآير لـ سآره
عبدالله : آسالهآ
طلآل بعدهآ عنهآ : سآره وش فيك يَ بنتي
سآره تمسح دموعهآ : عبدالله
عمر ( كنت حآس آنهم مَ رآح يتفقون )
طلآل : وش فيه سوآ لك شي
سآره : تخيلي هآوشني علشآن بس قلت له آبي آروح بيت جدي ولآ بعد كآن بَ يضربني
طلآل عصب : وليش هي مو رآيح لـ بيت غريب
عبدالله تنهد : السآلفه كلهآ آني قلت لهآ خليهآ العصر علشآن آبي آنآم الحين وهي عصبت وصآرت تصآرخ
سآره ضمت آبوهآ : بآبآ مَ آبي آروح معه
عبدالله : آذا عني آنآ آسف
سآره : هذي من بدآيتهآ ويهآوشني
طلآل : خلآص يَ بنتي ( وآخذهآ وطلع للمجلس الثآني )
عمر : مَ كآنت كذآ مع جآسم شكله كآن يعرف كيف يعآملهآ مو زيك
عبدالله آنقهر : وآنآ وش دخلني فيه
عمر : مدري بس لآزم تتعلم من جآسم
عبدالله : جآسم لو كآن يعرف يتعآمل معهآ مَ طلق سآره
عمر : آنت مَ تدري وش السبب
عبدالله : هذآ آذآ فيه سبب
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
وصل جآسم للشرقيه
ورآح بيت آبو عبدالله ودخل البيت
جآسم بصرآخ : عبدالله عبــد الله
ريم من ورآ البآب : عبدالله مو موجود
جآسم : تعرفين وين رآح
ريم : رآح يوصل سآره بيت جدي
جآسم طلع بسرعه من البيت
ريم ( طيب قول مع السلآمه ولآ شكرآ ... وبعدين ليش معصب كذآ ليكون بَ يسوي شي لـ آخوي )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
الريآض
آم جآسم : وين رآح جآسم
آم نور : ليش مو موجود بَ المجلس
آم جآسم : لآ
نوره : طلع للشريقه
آم جآسم : ليش
نوره بكذب : مدري
آم جآسم آتصلت عليه بس مَ يرد
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت الجد
دخل جآسم
آستغرب عمر من وجوده : جآسم آنت مو كنت بَ الريآض
عبدالله كآن مطنشه
جآسم : عمر آتنركنآ شوي
عمر طآلع عبدالله : طيب ( وطلع ووقف بَ الممر يسمعهم )
جآسم رآح لـ عبدالله وسحبه من رقبته
عبدالله بعده عنه : هييي آنت ترى م اسمح لك
جآسم بصرآخ : تسمح ولآ مآتسمح ( وضربه بكس )
عبدالله مسك يده ولفهآ ورآ ظهره : ليكون توكك تستوعب آني تزوجت سآره
جآسم فك نفسهآ منه وضربه وطيح بَ الآرض : تبي تعرفه السبب
عبدالله كآن بَ يقوم بس جآسم حط رجله عَ صدره
جآسم حبس دموعه وعض شفآيفه : تذكر نور
عبدالله آبتسم بسخريه : آوووه وشلون آنسى
جآسم عصب ومسكه من شعره وضربه بَ الطآوله
عبدالله دف جآسم عنه : والله آنك مسكين توك تدري ولآ بعد ترى سآره مَ تدري عن شي وآنآ سويت هذي الخطه وركبت الصوره علشآن تطلقه ههههه وآنت مَ صدقت خبر وطلقتهآ بسرعه وصآرت لي الحين
جآسم مَ قدر يستحمل ودف عبدالله للجدآر وخنقه بَ يدينه وبصرآخ : آسكككت مَ آبي آسمع منك شي يَ حيوآآآن
عمر دخل وسحب جآسم : عبدالله آطلع برآ
عبدالله طلع للحديقه
عمر مسك جآسم من كتوفه : هدي
جآسم عض شفآيفه وطآلع السقف يحآول يحبس دموعه
عمر ضمه : آذا تبي سآره من بكرآ تكون لك
جآسم شآف سآره آخر الممر وآقفه وتطآلع فيه ( آسف يَ سآره ظلمتك )
سآره كآنت موجوده من جآسم خنق عبدالله ودموعهآ عَ خدهآ( يَ ليت آعرف وش السبب ) ومسكت بطنهآ
جآسم بعد عن عمر وطلع
عمر : آنتبه عَ نفسك
سآره رآحت لعمر بسرعه : عمر تكفى قول لي وش السبب
عمر بكذب : مدري
سآره : عمي لآ تخبي عني
عمر : صدقيني مَ آدري عن شي
دخل عبدالله
عمر بقهر : هذآ عبدالله وآساليه
سآره رآحت لعبدالله وكآن طآلع دم من شفآيفه ومن جبهته : آءءء
عبدالله : لآ تسآليني عن شي
عمر : عقمي جروحه
سآره رآحت للمطبخ وجآبت شنطت الآسعفآت الآوليه ورآحت لعبدالله وبدت تعقم جروحه
عبدالله كآن مغمض عيونه
سآره ( المفروض آروح عند جآسم وآهدي آعصآبه مو آعقم جروح ذآ ) نزلت دموعهآ ومسحتهم بسرعه
سآره بَ همس : خلصت ( وطلعت وتركته )
عبدالله ( نشوف يَ جآسم وش تسوي الحين )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
شقة جآسم
جآسم دخل الشقة وين مَ يروح يتخيل سآره قدآمه دخل غرفة النوم تكذر كيف ضربهآ وطلقهآ ( الله يخذني .. يَ ليت مَ آستعجلت ياليت سآلتهآ .. بس خلآص مَ ينفع الكلآم الحين .. الله يخذك يَ عبدالله )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
بيت آبو عبدالله
السآعه 8
ريم دخلت بسرعه غرفة مهآ
مهآ : هييي هيي وين دخله آنتي
ريم : حبيب القلب موجود
مهآ ارتبكت : ومين قصدككك
ريم : حمود
مهآ تسوي نفسهآ ثقيله : وش دخلني فيه
ريم : لآ والله
مهآ : ريم آطلعي برآ
ريم : مَ تبين تعرفين وش يسوي هنآ
مهآ : و وش يسوي
ريم : جآي يخطبك
مهآ فرحت : صدددق
ريم : آيه الحين بعد شوي تجي آمي وتقول لك آستحي هآ
مهآ : آقول طسسي بس
ريم : هههههههه مبروك مقدمآ
مهآ : وآخيرآ جآء
ريم : مستعجله عَ الحضن
مهآ : آنقلعي يَ وصخه
ريم : ههههههه آجل ليش تبين تتزوجين بسرعه
مهآ : مو شغلك
ريم : طيب طيب ههههه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
شقة جآسم
السآعه 11
جآسم كآن نآيم وقآم من النوم وتخيل سآره جنبه ( مَ تصدقين وش كثر آشتقت لك ) ورآح للحمآم * تكرمون * وبعد مَ غسل طلع بيت الجد
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بيت الجد
عمر شآف سيآره جآسم وآستغرب ( وش جآي يسوي هنآ الحين )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
غرفة سآره
جآسم وهو مَ يحس بَ نفسه ألآ بغرفة سآره شآفهآ نآيمه وجلس عَ طآرف السرير ( يووه يَ سآره متغيره نحفآنه حيل يَ روحي ) طآلع زندهآ كآن محمر من ضغطت عبدالله ( الله يخذه ليكون يمد يده عليك ) لمس وجههآ بَ آطرآف آصآبعه
سآره آنزعجت ولفت للجهه الثآنيه : جآسم آتركني آبي آنآم
جآسم آستغرب آنهآ قآلت آسمه وعرفت لمسآت يده وفرح ( هذآ الشي يعني مَ نسيتيني .. بس بعد وش آكيد الآيآم جآيه وعبدالله ب يخليهآ تنسآني )
دخل عمر
عمر آستغرب : جآسم
جآسم آنصدم بَ عمر وطلع معه للمجلس
عمر : وش تسوي بَ غرفة سآره
جآسم : مدري
عمر : هي لآ تنسى هي متزوجه الحين
جآسم بَ عصبيه : و مو ذآبحني غير آنهآ متزوجه الملعون عبدالله
عمر : آستغفر الله لآ تنسى آنت طلقتهآ
جآسم : كنت مستعجل والحين آبيهآ
عمر : هو لعب عيآل مره تطلق ومره تتزوج
جآسم بَ صرآخ : وهي ليش وآفقت
عمر تنرفز من جآسم يصرخ عليه : روحح آسالهآ
جآسم سكت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
غرفة ساره
سآره حست عليهم لمآ سكروآ البآب
وطلعت من الغرفة ونزلت تحت وشربت مويه وطلعت فوق وشآفت عمر بس مَ كنت تشوف جآسم لآن جآلس من الجه الثآنيه
ودخلت وهي مو منتبه لجآسم
سآره : عمي وش تسوي ليش مو نآيم
عمر توهق وطآلع جآسم
سآره لفت للمكآن اللي يطآلع فيه وآنصدمت من جآسم
جآسم كآن يطآلعهآ ويحآوول يشبع منهآ قبل لا تروح
سآره لفت وطلعت بسرعه لـ غرفتهآ وبدت دموعهآ تنزل وهي تتذكر كيف كآن يطآلعهآ جآسم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بَ آطآليآ
حنآن بطفش : تروووك
تركي : نعععم
حنآن جلست جنبه : طفشت من الفندق
تركي : يعني تبين تطلعين
حنآن : آيه
تركي : مآلي خلق
حنآن مسكت وجهه بَ يدينهآ : علشآني
تركي آبتسم وهز رآسه بَ لآ
حنآن بعدت عنه وبوزت
تركي ضضمهآ : ههههه آمزح معك يلآ قومي آلبسي
حنآن فرحت : صدق
تركي : آيه
حنآن : طيب الحين بَ آقوم ( ورآحت بسرعه ولبست عبآتهآ (
تركي مد يده لهآ : يلآ
حنآن مسكت يده وطلعوآ يتمشون عَ رجولهم
تركي : تحبين نروح مكآن قبل المغرب
حنآن : لآ عآدي
تركي : طيب
جت وحده ووقفت قدآمهم
[ الترجمه ]
: هآي
تركي : نعم
: آءء آنت من هنآ
تركي : لآ
: آذا
تركي : سعوديه
: وآخيرآ آحد من الخليج
تركي آبتسم : يَ هلآ
: آءء عَ شكلك توقعتك آجنبي
تركي : وآنتي اللي يشوفك يقول من هنآ
حنآن كآنت ميته غيره
: لآ وين آنآ من الآمارآت
تركي : آمري
: آءء كنت بسآلك عن مكآن هنآ بس
تركي : مَ آرعف آي شي هنآ
: هذآ هو يلآ آسفه عَ الآزعآج بسير الحين
تركي : الله معك
ورآحت البنت
حنآن بغيره : عَ شكلك مَ توقعتك من هنآ .. الله يخذهآ يَ رب
تركي : ههههههه آفف وش فيك
حنآن : لآ والله طآق معهآ سوآلف وآنآ سآفطني
تركي : لآ آنتي حبيبتي
حنآن : آيه آلعب علي
تركي : آمشي آمشي
حنآن مشت معه وهي مبوزه
تركي : تبين تشربين شي
حنآن : يَ ليت آبرد عَ قلبي
تركي : هههههه طيب يَ قلبي آنتي
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
بَ الآسترآحه
دخل عبدالله
: عيسى عبدالله جآ
عيسى رآح لعبدالله : يَ هلآ والله عآش من شآفك
عبدالله جلس : عطني كآس
عيسى مد له كآس من الطآوله : تفضل
عبدالله شرب : آهه رآسي يعورني
عيسى : آمر بعد
عبدالله : جهز لي بنت
عيسى : آوووه وش جآك
عبدالله : طفشت
عيسى : وزوجتك
عبدالله : مَ عليك منهآ
عيسى : طيب طيب
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
بعد شهر
سآره وعبدالله
صآرت حيآتهم كلهآ مشآكل وعبدالله صآر يسهر ويسكر وسآره عرفت بَ هذآ الشي وصآرت كل يوم تهآوشه بس مَ فيه فآيده
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
تركي وحنآن
حنآن بدت تعآلج ونجح العلآج وبترجع السعوديه
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
دآنه ومآجد
دآنه صآرت فيهآ نفسه مَ تبي مآجد يقرب منهآ
ومآجد مَ عآد فيه صبر عليهآ
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
فيصل وفجر
فجر حآمل
وفيصل متحمس عَ ولدتهآ
وعلقتهم تمآم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
مهآ ومحمد
بعد الخطوبه سووآ التحآليل بس مَ كآن فيه تطآبق
نرجع ورآ شوي
بيت آبو عبدالله
جوآل مهآ رن وردت
مهآ : آهلين حبيبي
محمد : آءء شخبآرك
مهآ : تمآم وآنت
محمد : الحمدالله
مهآ : آيه حبيبي اليوم تطلع التحآليل صح
محمد بحزن : طلعت
مهآ خآفت : طيب وش النتيجه
محمد : مَ كآن فيه تطآبق
مهآ تجمعت الدموع بعيونهآ : قولي لي آنك تكذب تكفى
محمد : يَ ليت والله يَ ليت
مهآ : طيب مو شرط تكون متطآبقه
محمد : هذآ مو بكيفي ولآ بَ كيفك
مهآ : يعني مَ رآح نكون لبعض
محمد : يآليت بس للآسف
مهآ رمت الجوآل عَ الآرض وبدت تصيح
ومن بعد ذآك اليوم مهآ كل وقتهآ بَ الشركه وضغطه عَ نفسهآ حيل علشآن مَ تفكر بَ محمد
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
سليمآن وريم
مآفيه آي جديد بينهم
بس سليمآن ينتظر نوآف يتزوج علشآن يخطب ريم
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
جآسم
حيآة آنقلبت فوق تحت دوآم م عآد يدآوم وكل وقته نوم ومَ يشتهي يآكل شي


ـــــــــــــــــــــــــ ـــ نهآية البآرت ـــــــــــــــــــــــــ ـــ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-13, 03:50 PM   #45

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـآرت الـ 42

بيت آبو الجد
الكل مجتمع وينتظرون تركي وحنآن
ريم : سآره آحسك فله وكذآ بس مَ تبيني
سآره : هههه شلون يعني
ريم : يعني تحبين الضحك والونآسه وكذآ
سآره : آيه آحب
ريم : بس مَ تضحكين وآذا ضحكتي م تنسمع ضحكتك
سآره : هههه بصرآح مدري من زمآن متعوده عَ كذآ حتى لمآ كنت بَ لندن
نوف : طيب ليش
سآره : قبل لمآ كنت صغيره وكنت آضحك وآلعب كآنوآ يقلون لي شلون تستآنسين وآمك متوفيه وكآن ذي الكلمه تضآيقني ومن بعدهآ تعودت عَ كذآ
ريم : الله يخذهم
سآره : مَ علينآ بنآت آفكر آقص شعري وآصبغه
نوف : لآ والله تكونين مجنونه
فجر : بَ كيف زوجك
سآره : يووه عبدالله لو آٌقول له يقول سوي اللي تبين
دآنه : لآ شعرك طويل حرآم تقصيه
سآره : ودي آغير
ريم : والله قصي
سآره : هههه
ريم : بكرآ آنآ وآنتي نورح للمشغل قصي شعرك وآصبغيه
سآره زل لسآنهآ : لآ مو الحين بعد مَ آولد الحين حآمل ومو زين عَ الجنين
شهقه
دآنه : من متى حآمل
ريم : بصير عمه
سآره توهقت : تو مَ صآر لي شهرين
نوف : آووه مَ آتخيل شكلك بعد كم شهر
دخلت حنآن وبعد السلآم
ريم : حنوون
حنآن : خير هههه
ريم : بصير عمه
حنآن طآلعت سآره
سآره آبتسمت وهي مرتبكه
حنآن بقهر : مبروك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
عند الشبآب
سليمآن : سولف لنآ تروكك
تركي : هههه شقول بس آحلى شي هنآك الجو رومسي زيآده عن اللزوم
فيصل : آوووه شكلي بروح
سليمآن : خذني معك
فيصل : وش آبي فيك
سليمآن : طآيب
جآسم : تزوج وخذ زوجتك معك
سليمآن : مآلي غير ذي بس نوآف مو موآفق
جآسم : هههههههه مو شرط يوآفق
نوآف : آسكت لآ تخرب آخوي
مشآري : خذوآ التجربه من آخوكم
مآجد : آهه الله يصبرني
عبدالله : ليش وش صآير معك
مآجد : خلهآ عَ ربكك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
وبعد مَ رآح الكل
بيت آبو جآسم
جآسم : آنتي بَ تنآمين هنآ
حنآن : آيه بَ آشبع منكم
جآسم : هههه
آم جآسم : عرف آن سآره حآمل صدق الخبر حنآن
حنآن مَ كآنت بتتكلم قدآم جآسم : آءء آيه يمه
آم جآسم : آي شهر
حنآن : الثآني
جآسم طلع من المجلس
حنآن : يمه ليش تكلمتي قدآم جآسم
آم جآسم : وهو وش عليه منهآ
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
غرفة جآسم
تضآيق من الخبر مره ( بس ليش لمآ كنت عَ ذمتي مَ حملت .. معقوله آنآ فيني شي .. لآلآ وش ذآ التفكير .. ربي مَ كتب تحمل مني )
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
شقة مآجد
دآنه آنسدحت ب تنآم
مآجد : ب تنآمين
دآنه :آيه
مآجد : كآن ودي نسهر مع بعض
دآنه : ليش م ورآك دوآم بكرآ
مآجد : آخذت آجآزه
دآنه : ليش مَ خبرتني
مآجد : آممم مدري
دآنه : اليوم آنآ تعبآنه
مآجد آنسدح جنبهآ : خلآص نخليهآ يوم ثآني ( و م شآل عينه عنهآ )
دآنه : شفيك تطآلعني
مآجد : خآق
دآنه آستحت : طيب
مآجد : ليش تحرميني منك
دآنه مَ توقعت سؤاله : آءء
مآجد : مَ فيه جوآب
دآنه لفت وجههآ : مدري
مآجد لف وجههآ له بَ آطرآف آصآبعه : آحبك
دآنه نزلت عيونهآ
مآجد ب حب : طآلعي فيني
دآنه طآلعت فيه
مآجد فتح حضنه لهآ
دآنه قربت منه .... مشفر
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
شقة فيصل
عَ السرير
فيصل كآن منسدح وآحط رآسه عَ بطن فجر وهو ضآمهآ : آذا كآن ولد ب آسمه يآسر
فجر كآنت تلعب ب شعر فيصل : وآذا بنت ب آسميهآ رهف
فيصل : لآ مَ آحب ذآ الآسم
فجر : وليش مَ تحبه
فيصل : كذآ
فجر : عنآد آذا بنت ب اسميها رهف
فيصل : ههه آنتي مَ تتوبين
فجر آبتسمت : لآ
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
بيت آبو عبدالله
غرفة مهآ
مهآ ودموعهآ ع خدهآ ( شتقت لصوتك ي محمد .. ي خوف آسمع بكرآ خبر زوآجك .. مَ عمري تخليت نفسي مع غيرك ) وضمت المخده وبدت تصيح ب صوتهآ
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
غرفة ريم
ريم آتصلت عَ سليمآن
ريم : سلآم
سليمآن : وعليكم السلآم
ريم : شخبآرك
سليمآن : بخير
ريم : امم وآنآ بخير
سليمآن : آمري
ريم : آءء حبيت آتطمن عليك
سليمآن : آيه
ريم : سليمآن وش فيك متغير علي ولآ تكلمني
سليمآن : آنتي م تبيني
ريم : منو قآل
سليمآن : مَ تبين تتزوجين وش يعني
ريم : آنآ آقصد آنه بدري عَ الزوآج
سليمآن : آنتي شكلك تحبيبني بس مَ تتخليني زوجك
ريم : لآ مو كذآ
سليمآن : ولآ علشآن البويآت مَ يتزوجون
ريم : سليمآن لآ تقول كذآ وبعدين آنآ مو بويه وموآفقه آتزوجك
سليمآن ( وآخيرآ ) : طيب نشوف آذا جيت خطبتك
ريم : طيب
سليمآن : تبين شي ثآني
ريم : سلآمتك
سليمآن : الله يسلمك
ريم : آنتبه ع نفسك ( وسكرت منه )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
غرفة عبدالله
سآره كآنت ترتب غرفتهآ
ودخل عبدالله
سآره تركت اللي بَ يدهآ : وآخيرآ جيت
عبدالله كآن سكرآن : يَ فرحتي تنتظريني
سآره : وعع وش ذي الريحه
عبدالله يشم نفسه : آي ريحه ( وقرب منهآ )
سآره مسكت يده : تعآل بس تعآل ( وخذته للحمآم * تكرمون *)
عبدالله : شنو ننآم هنآ
سآره : آستغفر الله ( وبدت تفصخ قميصه )
عبدالله ضم سآره
سآره بعدته عنهآ بَ قرف وسحبه للبآنيوآ : آدخل تروش
عبدالله : زين تعآلي معي
سآره طنشته وخذت قميصه وطلعت : وعع ( ورمته بَ سلة الملآبس وطآح منه شي وسآره آنتبه وخذته كآن مخدرآت ... )
سآره شهقت : وصلت فيك لـ كذآ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
بيت آبو مآجد
سليمآن كآن طآلع يغير جو بَ نص الليل بعد مَ كلم ريم وضآيقته شوي وطلع وركب سيآرته وطآح بوكه وصآر يدوه بَ السيآره
سليمآن : وآخير آنكسرت رقبتي وآنآ آدوره ( كآن بيحرك السيآره وشآف رغد ركبت مع السوآق ومشت )
سليمآن شك فيهآ ولحقهآ ( هذي وين رآيحه بنص الليل )
وصآر يمشي ورآهآ لحد مَ وقفت عند عمآره بَ مكآن غريب شوي
وشآفه نزلته ونزل ورآهآ
رغد وقفت قدآم شقة ودقت البآب وفتح لهآ وآحد
: يَ آهلآ
رغد : فيه آحد دآخل
: الكل دآخل
سليمآن آنصدم ورآح وهو معصب وسحب فجر من يدهآ
: هي هي آنت وش تسوي هنآ
سليمآن : وش بسوي الحين تعرف ( ورفع جوآله وآتصل عَ الشرطه وبلق عنهم )
وكل صآر يطلع من الشقه
وسليمآن آخذ رغد للسيآره
سليمآن ضرب الدركسون : الله يخذككك
رغد : يخذكك آنت
سليمآن بصرآخ : آسسسكتي مَ آبي آسمع صوتك
رغد : مآني سآكته يعني وش تبي تسوي
سليمآن : يعني فرحآنه عَ اللي سويته
رغد : مَ سويت شي
سليمآن : آوووه وين كنتي رآيحه آجل تزورين صديقتك
رغد : مآلك دخل فيني
سليمآن بتهديد : طيب طيب
ولمآ وصلوآ للبيت
سليمآن سحبهآ لغرفته ورمآه عَ السرير
رغد : هييي ترى مَ آسمح لك تمد يدك علي
سليمآن ضربهآ كف وبصرآخ : وع اللي سويته تبين آبوس رآسكك
دخل نوآف عَ صرآخهم
نوآف : سليمآن وش صآير
سليمآن بقهر : آسال آختك المحترمه وين رآيحه بنص الليل
رغد : مآلك دخل آروح وين مَ آبي
سليمآن بعصبيه : آسكككتي
نوآف تنرفز : سليمآن تكلم
سليمآن : آختك كآنت رآيحه لشقة شبآب وسكآره
نوآف جن جنونه وصآر يضرب فجر
سليمآن سحب نوآف عنهآ : آتركه لآ تموت علينا
نوآف : خلهآ تموت
سليمآن : والله لو درآ مآجد وش سويتي كآن ذبحك ولآ تردد
رغد بصرآخ : الله يخذكم مآلكم دخخخل فيني
دخلت آم مآجد بخوف : يمه وش صآير بينكم
سليمآن سكت وكتف يدينه
نوآف : يمه بنتك كآن رآيحه عند شقة شبآب
آم مآجد ضربت صدرهآ : وش تقول
سليمآن مَ قدر يستحمل وطلع لغرفته
آم مآجد : حسبي الله عليك
نوآف : يمه آبوي لآ يدري بَ مصبيه ذي ال.... آستغفرالله
آم مآجد : آكيد يمه مَ بيدري
نوآف طلع مع آمه وسكر البآب وقفله
نوآف : يمه المفتآح بيكون عندي
رغد بَ آصرآخ : طلعوني من هنآآآ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
اليوم الثآني
بيت آبو عبدالله
سآره طول الليل مَ نآمت وكآنت جآلسه عَ آعصآبهآ
عبدالله قآم من النوم وشآفهآ قآيمه
عبدالله عدل جلسته عَ السرير : صبآح الخير
سآره بقهر : آي صبآح اللي تتكلم عنهآ
عبدالله : ليش وش صآير
سآره رمت كيس المخدرآت عَ الآرض : هذآ شنو
عبدالله : لآ لآ تخآفين آنآ مَ آخذ منه
سآره : يَ ليتك تخذ منه والله
عبدالله : آووه ليش
سآره بعصبيه : آنت مَ يكفيك السم اللي كل يوم تشربه وكل يوم عند بنت
عبدالله : ليش تغآرين
سآره : آغآر ..! والله مَ عندك سآلفه
عبدالله : آجل وش
سآره : آبي آعرف ليش تسوي كذآ بَ نفسك
عبدالله : لآن آنتي مَ تعطيني حقي
سآره : وتروح تزني
عبدالله : آستغفرالله وش آزني
سآره : آجل وش تسمي ذآ
عبدالله ببرود : تسليه
سآره : لآ والله
عبدالله : شكلك مَ جربتي
سآره آنقهرت منه وطلعت للمجلس
آم عبدالله : قريبه قآيمه بدري
سآره آبتسمت : مدري شبعت نوم
دخلت مهآ : صبآح الخير
سآره : صبآح النور
مهآ : قآيمه بدري
سآره سحبت مهآ وطلعت من المجلس
مهآ بخوف : وش فيك
سآره بتعب : آبي آنآم بغرفتكك
مهآ : آيه نآمي مَ عندي مشكله بس ليش
سآره : تهآوشت مع عبدالله
مهآ : وآنتم كل يوم هوآش
سآره : آهه وش آسوي بعد
مهآ : ورحي آرتآحي ( وطلعت للشركه )
سآره طلعت فوق وشآفت ريم
ريم : قآيمه بدري
سآره : آنتي اللي قآيمه بدري
ريم : عطشآنه
سآره : ههه
ريم : وآنتي
سآره : تهآوشت مع عبدالله وبروح آنآ بغرفة مهآ
ريم : الله يعينكك
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
شقة فيصل
فيصل قآم من النوم وشآف فجر قآيمه
فيصل : من متى قآيمه
فجر : مَ قدرت آنآم طول الليل بطني يعورني
فيصل بخوف : تبين آوديك المستشفى
فجر : لآ مَ يحتآج شوي ويخف الآلم
فيصل : آكلتي مسكن
فجر : لآ
فيصل : ليش
فجر : مدري
فيصل قآم : بورح آجيب لك ( ورآح للمطبخ )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
شقة مآجد
دآنه ضمه اللحآفه لهآ بَ تقوم
مآجد حس عليهآ وسحبهآ : وين
دآنه : بروح آتروش
مآجد : لآ ممنوع
دآنه : ليشش
مآجد : لحد الحين مَ شبعت منك
دآنه : ههههه مجنوني
مآجد : يَ حبي لك
دآنه : طيب خلن آقوم وبعدين بَ تشبع مني
مآجد : لآ مَ يصير
دآنه : آفف منك طمآع
مآجد : هههه آيه بقوووه
دآنه آبتسمت : الله يصبرني عليك
مآجد : آصبري علي مثل مَ صبرت عليك
دآنه نزلت رآسهآ
مآجد ضمهآ : آنسي اللي رآح مثل مَ نسيت آنآ
دآنه ضمته
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
بيت آبو جآسم
عَ الفطور
آم جآسم : شفتي فجر آمس
حنآن : آيه يَ حليلهآ حآمل
آم جآسم : آيه
حنآن : يمه حتى آنآ حآمل
آم جآسم : صدق
حنآن آبتسمت : آيه
آم جآسم : مبروك يَ بنتي
حنآن : الله يبآرك فيك
جآسم آبتسم : مبروك
حنآن : الله يبآرك فيك
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
بيت آبو عبدالله
عَ الغدآ
آبو عبدالله : وين سآره
مهآ : نآيمه
عبدالله آستغرب : وين
آبو عبدالله : وآنت مَ تدرين وين زوجتك
مهآ : لآ سآره نآمت بغرفتي كآنت تعبآنه شوي ومَك آنت تبي تزعج عبدالله
عبدالله ( غريبه ) : سمعت يبه
آبو عبدالله : والله مَ ندري عنكم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
عند البحر
السآعه 5
سليمآن : آيه وآخبآرك بعد
تركي : والله مَ فيه جديد
محمد : آحس حيتنآ صآرت روتين
تركي : ليش مَ تتزوج
محمد تذكر مهآ : مدري والله
سليمآن : اللي يحب مستحيل ينسى
تركي : ليش حمود آنت تحب
محمد : لآ وين
سليمآن : الله يعينكك ويصبرك
محمد : آميين
تركي : ويقول لي مَ يحب ... كنت تحب بنت خآلي مهآ
محمد : كنت معجب فيهآ وحآط عيني عليهآ من زمآن وآنصدمت لمآ التحآليل مَ تطآبقت آحس خصرت شي كبير
تركي : الله يعينك
سليمآن : ترووك زوجتك وين
تركي : عند آهلهآ اليوم بخذهآ
محمد : مَ تصبرون عن بعض خلهآ عند آهلهآ
تركي : هههه لآ مَ يصير
سليمآن : خلونآ نمشي قبل الآذآن
تركي : يلآ
ـــــــــــــــــــــــ
بيت آبو عبدالله
كآنت دآنه موجوده
سآره : دندون مَ حملتي
دآنه : ههه لآ تو النآس
مهآ : سآره كيفك مع الحمآل
سآره : تمآم
ريم : آتصلتوآ عَ حنآن
سآره : كلمتهآ عَ الوآتس قآلت تركي بيجيهآ الحين
ريم : تركي ذآ نشبتي
سآره : متى تتزوجين آنتي
ريم : آذا تزوجت مهآ
مهآ آبتسمت بحزن : مو مهم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
شقة فيصل
فجر بصرآخ : فيصصصصصصل
فيصل دخل المطبخ بخوف : نعم وش صآير
فجر بصرآخ : قلت لك مَ رآح آطبخ وآنت قلت تطبخين يعني تطبخين وهذآ آنآ طبخت وشوف آصبعي آنجرح من السكين
فيصل : هههههههههه كملي بس العشاء ( وكآن بيطلع )
فجر : مآني مكملته كمله آنت
فيصل : يَ ربي من الدلوعه
فجر : آنجرح آصبعي ويقول دلوعه ( وبدت تصيح )
فيصل آستغرب : من جدك تصيحين
فجر مسحت دموعهآ : مَ آبي
فيصل قرب منهآ ومسك آصبعهآ : الحين تصحين من هذآ الجرح الصغير
فجر مَ ردت عليه ومبوزه
فيصل بآس آصبعهآ : خلآص لآ تكملين العشاء تعآلي آجلسي ( آخذهآ للمجلس وجلسهآ بحضنه ) يلآ بس آمسحي دموعك
فجر : مَ آبي آطبخ مره ثآنيه
فيصل : طيب لآ تطبخين
فجر : مو تقولي بعدين آطبخي آبي آكل من يدك
فيصل : لآ خلآص بَ آكل من يد الهندي ولآ البكستآني بَ المطعم
فجر كتمت الضحكه : آحسن
فيصل : آحسن آحسن
فجر آبتسمت
فيصل : وآخير
فجر : هههه
فيصل : يلآ قومي غسلي وجهك وآنآ بطلب من المطعم
فجر : طيب
فيصل : لحضه عطيني بوسه
فجر : لآ مَ فيه ( ورآحت بسرعه للحمآم * تكرمون * )
وفيصل طلب من المطعم
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
شقة مآجد
مآجد : آن شآء الله آستآنستي مع آهلك
دآنه : آيه تونست مع سآره والبنآت
مآجد : زين
دآنه بَ تردد : آءء لمآ كنت هنآك رحت للمستشفى مع مهآ
مآجد : ليش وش فيك
دآنه : لآ مَ فيني شي بس
مآجد بخوف : مهآ فيهآ شي
دآنه آستغربت : لآ لآ مَ فيهآ شي
مآجد : آجل
دآنه : رحت علشآن آحلل لآن كنت شآكه آني حآمل
مآجد آرتآح : طيب وش النتيجه
دآنه بخجل : حآمل
مآجد : فرحتيني
دآنه : آءء
مآجد رفع حآجبه : شنو
دآنه : لآ لآ ولآ شي
مآجد : آيه .. ليه مَ خبرتيني كنت آنآ وديتكك للمستشفى
دآنه : كنت بتآكد خفت آن مَ فيه شي
مآجد : آهآ
دآنه آستغربت آنه مَ فرح ولآ شي
مآجد : زين حبيبتي وش رآيك نطلع نتعشى برآ
دآنه : عَ رآحتك
مآجد : آوكي قومي ألبسي حدي جوعآن
دآنه : آوكيه ( ورآحت لبست عبآتهآ وطلعوآ للمطعم (
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
شقة تركي
السآعه 1
شقة تركي
حنآن : تركي
تركي كآن منسدح ويطآلع التلفزيون : نعم
حنآن : مشتهيه تفآحه
تركي : شوفي بَ الثلآجه
حنآن : مَ فيه
تركي : طيب بكرآ بَ آجيب لك
حنآن : لآ مَ آبي آبي الحيين
تركي : حنون مو من صدقك وين آلقي محل مفتوح بنص الليل
حنآن : مدري روح دبر لي
تركي رآح لهآ : بكرآ من آقوم آجيب لك
حنآن : لآ يعني لآ
تركي : يَ ربيي
حنآن : يلآ قوم مو آنآ حبيبتك
تركي : حبيبتي وروحي وعمري بس وين آلقي لك
حنآن : مدري
تركي : خلآص بروح بيت آهلي بسرق لك وآجي
حنآن بآست خده : يلآ حبيبي
تركي : طيب طيب ( وطلع (
حنآن كملت الفلم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
وبعد مرور 6 شهور
سآره & عبدالله
حيآتهم آبد مو تمآم كلهآ هوآش
وسآره تستر عليه ومَ خبرت آي آحد بَ اللي هو يسويه
وهي الحين بَ الشهر الآخير وبتولد
وعبدالله فقد الآمل مع سآره وصآر قريب من منآل
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
حنآن & تركي
علآقتهم تمآ مومَ فيه آي جديد
وحنآن بَ الشهر الـ6
وتركي موق آدر يستحمل طلبآتهآ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
دآنه & مآجد
علقتهم صآرت آحس من قبل بكثير
ودآنه حآمل بَ الشهر الـ 5
وآي شي تبيه يسويه لهآ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
فيصل & فجر
علآقتهم تمآم
بس فجر خآيفه من موعد الولآده وآي آلم تخآف وهي بَ الشهر الـ7
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
مهآ
مَ فيه جديد عنهآ وتحآول تعود نفسهآ آن محمد مو لهآ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
محمد
آمه تحن عليه بَ الزوآج بس هو رآفض
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
سليمآن
يكلم ريم من يوم لـ يوم يسآل عن آخبآرهآ
ــــــــــــــــــــــــ
ريم
صآر تفكيهآ كله بَ سليمآن ولآ تبي غيره
ــــــــــــــــــــــــ
جآسم
صآر يسال حنآن عن سآره وحنآن تطمنه عن حآلهآ
ويفكر يكلم سآره ويتآسف لهآ
ـــــــــــــــــــــ
بيت الجد
كآن الكل مجتمع فيه
ريم : سآره آنتي آي شهر الحين
فجر : هي قبل بشهر
سآره : آيه
ريم : بس بطنك كبيره
سآره : هههه عآدي
فجر : يممه والله خآيفه آولد بَ الشهر السآبع
سآره : آنآ شكلي بَ آولد
حنآن : آفف متى آولد وآرتآح
دآنه : حنآن شفتي السنآر
حنآن : آيه قآلوآ لي توم
ريم : صدق
حنآن : آيه بنتين عَ قولتهم
نوف : لآ تخذين من كلآمهم
دآنه : وآنآ قآلوآ لي بنت
فجر : آنآ ولد آن شآء الله
الهنوف : سآره آنتي بنت صح
سآره : آيه بَ آسميهآ ليآن
مهآ : عبدالله آقتنع بَ الآسم
سآره : قلت له مَ قآل شي
حنآن آنقهرت من سآره
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
عند الشبآب
عمر : مشآري مو نآوي تتزوج
مشآري : لآ
عبدالله : ليش
مشآري : كذآ
نوآف : يَ آخي تزوج وش ورآك
سليمآن : قول لـ نفسك
نوآف : آنآ آصغر منه
سليمآن : وآكبر مني
نوآف : آحسن
مآجد : هههه والله مَ تستحون
نوآف : آكثر شي متحمس له آني آصير عم
عمر : يوووه الله يعينك
جآسم : هههههه ليش كل هذآ آحنآ ثقيلين
عمر : آيه بقوووه بعد
تركي : آفففآ يَ عمي
عمر : آسكتوآ بس فكوني
عبدالله : عمي آنت تبي تزوجنآ ليش مَ تزوج نفسك
عمر : آذا زوجتكم كلكم آفكر بعدين


ـــــــــــــــــــــــــ ــ نهآية البآرت ــــــــــــــــــــــــ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-13, 03:50 PM   #46

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البآرت الـ 43

وبعد مَ رآح الكل بيته
شقة تركي
تركي كآن بَ المجلس وحنآن دخل بَ الغرفة
تركي بصوت عآلي : حنوووون حنآآآآن
حنآن جت بَ تعب وحآطه يدهآ عَ خصرهآ : نعم
تركي : وينك وش تسوين
حنآن : تركي تعبآنه وآبي آنآم تبي شي
تركي : لآ نآمي عدل وآحلمي فيني
حنآن : هههه طيب طيب ( ورآحت غرفتهآ )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
شقة مآجد
مآجد كآن يطقطق بَ جوآله
دآنه : مجوود حبيبي
مآجد : ههم
دآنه : يووه آترك اللي بَ يدكك
مآجد حط الجوآل عَ الطآوله وقرب منهآ : نعم يَ عيونيي
دآنه مسكت يده : آممم آبي آروح آجلس عند آهلي ذي الفتره
مآجد : ليش
دآنه : مدري آحس آني تعبآنه شوي ودي آكون هنآك
مآجد : وآنآ
دآنه : بجلس آسبوع
مآجد : مقدر آًصبر عنك
دآنه : مجووود
مآجد : والله جد
دآنه : كم يوم طيب
مآجد ضمهآ : لآ ممنوع
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
شقة فيصل
عَ السرير
فجر بخوف : فصوول خآيفه
فيصل : من شنو
فجر : آني آولد بَ هذآ الشهر
فيصل : آحسن
فجر : لآ مآبي
فيصل : ليش من شنو خآيفه
فجر مسكت بطنهآ : من الولآده
فيصل : بتعدي عَ خير لآ تخآفين
فجر : مدري مدري
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
بيت آبو جآسم
جآسم كآن يفكر بَ سآره ( آشتقت لهآ من زمآن مَ شفتهآ ... آكيد تغيرت الحين .. بطنهآ تمشي قدآمهآ ههه .. كآنت بين يديني وآنآ ضيعتهآ آهه يَ ربي )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
بيت آبو عبدالله
الفجر
السآعه 2 ونص
دخل عبدالله وكآن سكرآن
سآره كآنت نآيمه وحست عليه وقآمت
عبدالله : آءء قومتك من النوم آسف
سآره شآفت السآعه بَ جوآلهآ : توك تجي
عبدالله : آيه تو جيت
سآره بقرف : آفف رحتكك روح تسبح
عبدالله : ليش بَ العكس قبل لآ آنزل حطيت عطر وجيتك ( وقرب منهآ )
سآره دفته عنهآ : وآآع مخيس وتحط عطر بعد روووح روووح تسبح بس
عبدالله طآح عَ الكرسي : لآ مَ يحتآج
سآره قآمت من السرير : قم بس قم يلآآآ
عبدالله وقف وهو يلآ يوقف عَ رجوله : وين
سآره مسكت يده وسحبته للحمآم : تروش
عبدالله : مآبي مآلي خلق
سآره فتحت المويه ورشت عَ وجه : هههي صحصح
عبدالله مسح وجه بيده
سآره : لآ تطلع ألآ لمآ تتروش ( وطلعت وسكرت البآب )
سآره : وهذي كل ليله لآزم كذآ يعني مَ نرتآح آفف ( ورآحت جلست عَ السرير تنتظره يطلع (
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
بيت آبو جآسم
آم جآسم : يمه جآسم ليش مَ تفكر بَ الزوآج
جآسم : لآ ويين آنآ مآلي حظ
آم جآسم : لآ تقول كذآ يَ وليدي
جآسم : يصير خير يمه
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
شقة تركي
تركي : كيفك بعد آمس
حنآن : تمآم الحمدالله
تركي : آيه زين
حنآن : ترووك بعزم البنآت اليوم
تركي : متى عَ الغدآ
حنآن : لآ بعد المغرب
تركي : يعني بتسهرون
حنآن : تتقريبيآ
تركي مد بوزه : وآنآ
حنآن : هههه آذا رآحوآ بتصل عليك
تركي : طيب طيب
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
بيت آبو مآجد
سليمآن : نوآف وش نآوي تسوي مع آختك
نوآف : هي آختك مثل مَ هي آختي
سليمآن : طيب وش نسوي معهآ
نوآف : لمآ تحط عقلهآ برآسهآ نخليهآ تطلع
سليمآن : ومآجد آذا درآ
نوآف : مَ رآح يدري لآ تخآف
سليمآن : آن شآء الله مَ يدري
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
شقة مآجد
دآنه : حبيبي اليوم حنون زمتنآ عندهآ بشقه آبي آروح
مآجد : آوكي
دآنه : آحتمآل آتآخر
مآجد : لآ مَ فيه السآعه 9 ونص ب آجيك
دآنه : يووه كل البنآت بيسهرون وآنآ آطلع بدري
مآجد : وش عليك منهم
دآنه : طيب
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
المغرب
عمر كآن يكلم تركي
عمر : آنت وين
تركي : آنآ حنون طردتني من الشقه البنآت بيجونهآ اليوم
عمر : ههههههه مسكين
تركي : آصلآ عآدي
عمر : هههههههه آيه بآين
تركي : آقول تطلع معي
عمر : يلآ تعآل مرني
تركي : طيب
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
شقة تركي
كل البنآت مجتمعين عند حنآن
سآره : حنون شلون صرفتي تركي
حنآن : عآدي قلت له البنآت بيجون وهو رآح لسليمآن آتوقع
دآنه : آمممآ مَ قآل شي ثآني
حنآن : يوووه آصلآ يبي يرتآح مني من حملت وهو طفشآن مني
فجر : يَ ليت فيصل يطفش مني
نوف : بنآت
كل البنآت طلعوهآ
نوف : رغد من زمآن عنهآ وش صآر عليهآ
فجر : كل مَ آتصل عليهآ جوآلهآ مسكر وبعدين مَ آتصلت
دآنه : ومآجد ولآ مره جآب طآريهآ
ريم : يمكن مآتت
حنآن : لآ تقولين كذآ هذي بنت عمنآ
سآره : الله يكون بَ العون
دآنه : بنآت ترى مَ آقدر آتخر
سآره : ليش خلك وآنآ بوصلك معي بَ السوآق
دآنه : لآ مآجد يرفض آركب مع السوآق
حنآن : طيب خليه يجيك السآعه 12
الهنوف : لآ ويين هو قآل السآعه 9 ونص يجي
نوف : وش عنده كل ذآ مستعجل
دآنه : لآ مَ يحبني آتآخر عَ البيت وبعدين هو بكره عنده دوآم
حنآن : حتى تركي
نوف : كلهم عندهم دوآم ومَ قآلوآ شي
سآره : خلآص بنآت خلوهآ عَ رحتهآ
الهنوف : الله يعينك
حنآن : منو تبي قهوه
ريم : بنآت آنآ تعبآنه شوي بتصل عَ السوآق وآروح للبيت
حنآن : روحي آرتآحي بغرفتي
ريم : طيب ( ورآحت غرفة حنآن )
سآره : نوف عطيني مويه
نوف مدت له : خذي
وكملوآ سوآلفهم للسآعه 12
وبعدين كل وحده رآحت بيتهآ ودآنه طلعت بدري
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
بيت آبو عبدالله
سآره : عبدالله ذي الآيآم مَ آبيك تسهر برآ لآن ذآ الوقت موعد ولآدتي
عبدالله : طيب
سآره : آيه وآذا ولدت ترى بروح بيت جدي
عبدالله : طيب شي ثآني
سآره طنشته ولفت للجه الثآنيه وحست بَ آلم بَ بطنهآ : عب..د الله
عبدالله : شنو بعد
سآره بصرآخ : بطننننني
عبدالله خآف : وش فيك ليكون بَ تولدين
سآره بدت تصيح من الم : آههه مدري مدري
عبدالله مَ يدري وش يسوي : آًصبر آًصبر لآ تولدين الحين ( وطلع لغرفة مهآ وقومهآ )
مهآ : شنو
عبدالله : قوممي بسرعه سآره شكلهآ بَ تولد
مهآ قمت بسرعه
عبدالله : البسي عبآتك بنروح للمستشفى ( ورجع للغرفة وشآف سآره تآلم آخذ عبآتهآ ولبسهآ وشآلهآ )
سآره من الم عض كتف عبدالله
عبدالله بَ آلم : آحح
مهآ رآحت معهم للمستشفى
ودخلت سآره للطورى
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
بيتب آبو جآسم
سآره : جآسم آنآ محتآجه لك
جآسم كآنت يدينه مربوطه : بس مَ آقدر آسوي شي
سآره : لآ تتركني
جآسم : بس شسوي
دخل عبدالله وسحب سآره وطلع
جآسم : سسسآآآره سآآآره
قآم جآسم من النوم وشرب مويه
جآسم ( آستغفرالله وش ذآ الحلم )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
المستشفى
مهآ : هآه دكتوره وش صآر معهآ
د : مَ عندهآ ولآده بس بتجلس كم يوم هنآ لآن ممكن يجهآ الطلق مره ثآنيه
مهآ : بس هي بَ ااثامن
د : فيه كثير يولدون بَ الثامن ( ورآحت ) << ساره قالت لها تقول كذا
عبدالله : خلنآ دخل نتطمن عليهآ
مهآ : يلآ ( ودخلوآ عند سآره )
سآره حست عليهم : وش قآلت الدكتوره
مهآ : قآلت آحتمآل تولدين هذي اليومين علشآن كذآ بتجلسي بَ المستشفى
سآره : كل هذآ الآلم ومو ولآده
مهآ : الله يعينك
عبدالله : وكتفي رآح فيهآ منك
سآره : ههههه
مهآ : عَ العموم آنآ بنآم عندك اليوم
عبدالله : وآنآ بترككم ( وطلع )
سآره : يَ الله جد مره تعبت
مهآ : الله يكون بَ عونك
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
اليوم الثآني
الكل عرف آن سآره بَ المستشفى
شقة تركي
حنآن : عندك شي اليوم
تركي : لآ
حنآن : آوكي آبي آروح عند سآره بَ المستشفى
تركي : ليش وش فيهآ
حنآن : تعبانه شوي
تركي : متى تبين تروحين لها
حنان : الساعه 3
تركي : طيب فيه غدا
حنان : م سويت
تركي : يعني ك العاده
حنان : لا والله بس تعبانه شوي
تركي : طيب طيب ( وتصل ع المطعم وطلب )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
شقة فجر
فجر : حبيبي تعال تغدا
فيصل قام وراح للمطبخ
فجر : الساعه 3 بروح لساره ب المستشفى
فيصل : وش فيها
فجر بغيره : ب المستشفى يعني اكييد تعبانه
فيصل : طيب اسفين م عاد نسال عن شي
فجر : احسن كل وانت ساكت
فيصل : هههههههههه طيب
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
شقة ماجد
دانه : حبيبي عندك شي العصر
ماجد : لا ليش
دانه : ساره تعبانه وابي اروح لها
ماجد : طيب
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
بيت فايزه
فايزه : يمه مشاري مو ناوي تتزوج وافرح فيك
مشاري : يمه م فكرت لحد الحين
فايزه : ليش يمه والله اخاف تروح مثل اخوك ولا افرح فيك
مشاري : خلاص يمه لا تضايقين نفسك موافق
فايزه : واخيرا اسعدتني
مشاري باس راس امه : و منو ناويه تزوجيني
فايزه : بنت خالتك سعاد الهنوف
مشاري : والله مدري عنك اللي تشوفينه
فايزه : ع البارك
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
المستشفى الساعه 3
كل البنات اجتمعوا عند ساره
فجر : يووه ليكون انا زيكك
ريم تبي تخوفها : ايه مبين انك بتولدين ب السابع
فجر خافت : لا م ابي
نوف : وانت تصدقين ريم لا دكتوره ولا شي
ساره : ههههههه بس جد ي بنات امسس الالم حسيت اني بموت منه وهي مو ولاده
حنان : لا تخوفيني
ساره : هذا الصدق
دانه : منو ودك يكون معك بغرفة الولاده
ساره بدون شعور : جاسم
البنات صاروا يطلعونها ب تعجب
ساره انتبهت ع نفسها : اقصد عبدالله زوجي
حنان : م اتوقع ب يوافق يدخل معك
مها : مثل امس راح م طول
ساره : عاد وش نسوي
حنان : انا قلت لتركي تدخل معي غصبن عنكك قال ذاك اليوم م تشوفين وجهي
ساره : هههههههه
وكملوا البنات سوالفهم وبعدها راحت كل وحده مع زوجها
دخل عبدالله
عبدالله : كيفك الحين
ساره : تمام
ريم : عبود بروح معك للبيت
عبدالله : اللي جابك يرجعك
ريم : يجيت مع السواق
عبدالله : ارجعي معه
ريم : ليش انت موجود
ساره : وش عندك خذها معك
عبدالله : علشان ساره بس
ريم : طيب طيب
ساره : وانتي مها روحي ارتاحي ب البيت
مها : لا عادي
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
سيارة جاسم
جاسم : وين تحب نروح
مشاري : مدري بس باقي شوي و ياذن المغرب
جاسو : طيب بعد الصلاه
مشاري : نروح للبحر
جاسم : اوكي
مشاري : امي راح تخطب لي
جاسم : واخيرا وافقت
مشاري : والله م ودي بس علشان امي
جاسم : ومين بتخطب لك
مشاري : الهنوف بيت خالتي
جاسم : تصدق تناسبك
مشاري : ههههه ليه شايفها
جاسم : لا بس اللي اعرفه انها ثقيله زيكك
مشاري : والله مدري .. روحح للمسجد اذن
جاسم : طيب
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
بيت سعآد
سعآد كآنت تكلم فآيزه وخبرتهآ آنهآ بتخطب الهنوف لمشآري
سعآد : اليوم كلمتني فآيزه
آبو تركي : وش عندهآ
سعآد : تبي تخطب الهنوف لمشآري
آبو تركي : مين مشآري
سعآد : ولدهآ
آبو تركي : يعني وش صفآته ليكون زي عيآل آخونك
سعآد : لآ مشآري غير ثقيل وعآقل زي جآسم
آبو تركي : آذا زي جآسم موآفق
سعآد : بروح آكلم البنت ( وطلعت غرفة الهنوف وكآنت عندهآ نوف )
سعآد : نوف آتركيني مع آختك
نوف : ليش وش فيه
سعآد : تعرفين بعدين
نوف : طيب طيب ( وطلعت وهي تفكر وش صآير )
الهنوف : هلآ يمه وش صآير
سعآد : آنخطبتي
الهنوف بخجل : منو
سعآد : ولد خآلتك مشآري
الهنوف : آءء
سعآد : فكري يومين وردي لي الخبر
الهنوف : آن شآء الله
سعآد طلعت وتركتهآ ودخلت نوف
نوف بسرعه : وش صآير
الهنوف : مشآري خطبني
نوف : آوووه مبروك
الهنوف : مَ صآر شي لحد الحين
نوف : ليش مو موآففقه
الهنوف : آول شي بَ آستخير وبعدين آقول لك موآفقه ولآ لآ
نوف : وآخيرآ بَ تتزوجين
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
المطعم
مشآري : آنت مون آوي تتزوج
جآسم : لآ عرفت آني مآلي حظ بَ البنآت وقلت خلآص مَ عآد بَ تزوج
مشآري : هههه شدعوه
جآسم : والله المره الآوله البنت آنتحرت المره الثآنيه طلقتهآ
مشآري : آيه صح وش كآن السبب
جآسم قآل له عن سآلفة عبدالله
مشآري : حسبي الله عليه كنت حآس والله كآن فرحآن لمآ طلقتهآ
جآسم : يَ الله مَ فيه نصيب
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
المستشفى
السآعه 1 بَ الليل
سآره بدت حس بَ الآلم
سآره : مههآآآ
مهآ قآمت : وش فيك
سآره : بطننني
مهآ طلعت من الغرفة تنآدي الممرضه
وآخذوهآ لغرفة الولآده
مهآ آتصلت عَ عبدالله وخبرته
دخل عبدالله
عبدالله بَ خوف : من متى هي دآخل
مهآ : 10 دقآيق كذآ
ــــــــــــــــــ
غرفة الولآده
سآره كآنت تصرخ بَ آسم جآسم
وعدت ولآدتهآ عَ خير وجآبت بنيه
ـــــــــــــــــــ
بيت آبو جآسم
جآسم كآن حلمآن بَ كآبوس وقآم من النوم وهو مخترع
جآسم ( آعوذ بالله من الشيطآن الرجيم وش ذآ الكآبوس .. معقوله سآره فيهآ شي .. لآ بعيد الشر ) جآسم مَ يدري آن سآره بَ المستشفى
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
المستشفى
طلعت الدكتوره
عبدالله : طمنينآ
د : آنت جآسم
عبدالله : لآ آنآ زوجهآ
د : وجآسم مين
مهآ : طليقهآ ليش
د : آسفه بس هي كآنت تصرخ ب آسمه.. هي بخير وجآبت بنت مبروك ( ورآحت
عبدالله : آنآ بروح وآنتي خليك معهآ
مهآ : طيب
عبدالله طلع من المستشفى ورآح للآسترآحه
مهآ آنتظرت لحد م رآحت سآره لـ الغرفة
ورآحت لهآ
وطبعآ سآره كآنت نآيمه وجلست عندهآ وشوي ونآمت


ـــــــــــــــــــــــــ ـ نهآية البآرت ــــــــــــــــــــــــ


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-13, 03:51 PM   #47

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البآرت الـ 44

دخل عبدالله وجلس عند عيسى
عيسى : وينك يومين قآطع
عبدالله بصوت عآلي : عطني كآس
عيسى : وش فيك
عبدالله : منآل هنآ
عيسى : لآ اليوم مَ جت
عبدالله : ليش
عيسى : مدري عنهآ
عبدالله آتصل عليهآ
منآل : نعم
عبدالله : تعآلي الآسترآحه
منآل : وتطردني زي ذآك اليوم
عبدالله : تعآلي ويصير خير
منآل : مآني جآيه
عبدالله : يَ ربي طيب آسف وحقك علي
منآل : توعدني مَ تعيدهآ
عبدالله : آوعدك تعآلي
منآل : طيب جآيه
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
بيت آبو جآسم
جآسم مَ قدر ينآم يحس آن سآره فيهآ شي وآتصل عَ جوآلهآ بس مَ ترد ( وينهآ ذي لو نآيمه قآمت )
ـــــــــــــــــــــــ
الآسترآحه
عبدالله شآف نوآل ورآح لهآ وسحبهآ للغرفة
نوآل : نعم
عبدالله : لحد الحين زعلآنه
نوآل : وتطردني قدآمهم كلهم وتفشلني
عبدالله : ذآك اليوم نرفزتيني
نوآل مدت يدهآ له
عبدالله مسك يدهآ وبآسهآ : آهم شي مَ تزعلين علينآ
نوآل بدلع : طيب يَ حبيبي
.... مشفر
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
اليوم الثآني المستشفى
قآمت سآره من النوم وهي تحس بَ تعب
مهآ : صبآح الخير
سآره : صبآح النور
مهآ : الحمدالله عَ السلآمه
سآره : وآخيرآ ولدت
مهآ : ههههه
سآره : آهه والله مره تعبت آمس
مهآ : الحمدالله عدت عَ خير
سآره : توبه مَ عآد آحمل مره ثآنيه
مهآ : ههههه يَ روححي
سآره : آبي آشوف بنتي
مهآ : آكيد بَ يجبونهآ لك علشآن ترضعينهآ
سآره : آنتي شفتيهآ
مهآ : لآ مَ شفتهآ
سآره : متحمسه آشوفهآ
مهآ : سآره بخبر البنآت
سآره : خبريهم
مهآ : عطيني جوآلك جوآلي خلص شآحن
سآره : خذيه
مهآ : عندك مكلمه
سآره : من منو
مهآ آشفت الآسم وآنصدمت ومدت الجوآل لسآره
سآره ( جآسم وش عنده ليش متصل هذي آول مره يتصل علي بعد م طلقني )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
شقة حنآن
بعد مَ عرفت بَ الخير
حنآن بَ فرح : سآره ولدت
تركي آبتسم عَ فرحهآ : مبروك
حنآن : وأخيرآ صر.... ( كآنت بتقول صرت عمه )
تركي رفع حآجبه : شنو
حنآن : آقصد وآخير ولدت لآن مره تعبت المسكينه
تركي شك بَ الموضوع : ولدت بَ الثآمن يعني بدري
حنآن توهقت : بس المسكينه تعبت مره
تركي : الله يعينك آنتي توم
حنآن : آيه والله تعب
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
شقة فيصل
فجر : يمه سآره ولدت بَ الثآمن
فيصل : حبيبتي آنتي غير وهي غير
فجر : مَ آبي آولد
فيصل : ههههه مجنونه آنتي
فجر : آيه مَ آبي والله خآيفه
فيصل : بيعدي كل شي عَ خير ومَ رآح تحسين
فجر : والله مدري
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
شقة مآجد
دآنه : سآره ولدت وبنروح نزورهآ العصر
مآجد : عقبآل مَ تولدين آنتي
دآنه : يوووه مطوله آنآ
مآجد : يَ رب تولدين بَ السآبع
دآنه : لآ بعيد الشر
مآجد : ههههه ليش
دآنه : مدري آحس تعب آكثر
مآجد : كلهآ تعب عآدي
دآنه : لآ مو عآدي
ـــــــــــــــــــــــــ
بيت آبو مآجد
آم مآجد : يمه نوآف عطن المفتآح خل آختك شوي تآخذ نفس
نوآف : يمه هذي الهوآ فيهآ حرآم
آم مآجد : مَ عليك عطن المفتآح وآنآ بروح عندهآ
نوآف : طيب المفتآح بَ غرفتي
وطلعت آم مآجد
سليمآن : ليش عطيتهآ
نوآف : يعني وش بَ تسوي بتهرب مثلآ
ـــــــــــــــــــــــــ
غرفة رغد
فتحت آم مآجد البآب
رغد كآنت جآلسه عَ السرير وضآمه رجولهآ له
آم مآجد : يمه تبين آجيب لك آكل تآكلين
رغد : مَ آبي منكم شي
آم مآجد : ليش يمه شوفي شكلك شلون صآر
رغد : بس تطلعيني من هنآ
آم مآجد : وين تبين تروحين
رغد : آروح وين مَ آبي مآلكم دخل فيني
آم مآجد : بس يَ يمه مَ يصير كذآ خوآنك مَ رآح يخلونك تطلعين
رغد بصرآخ : آجل آطلعييييي برآآآآآآ وآتركيني مَ آبيكم مَ آبيكم
دخل سليمآن : يمه تعآلي وش تبين منهآ
رغد قآمت وصآرت تضرب سليمآن عَ صرده : الله يخذك الله يخذك آكرهك آكرهك
سليمآن دفهآ عنهآ وآخذ آمه وطلع
آم مآجد : يمه مَ يصير كذآ
سليمآن : آذا عقلت طلعنهآ
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
المستشفى العصر
حنآن : الحمدالله عَ السلآم
سآره : الله يسلمكم
فجر : وكيف كآنت الولآده
سآره : حسيت روحي بتطلع
ريم : الحمدالله آني مو متزوجه
نوف : عَ طآري الزوآج الهنوف آنخطبت
الهنوف عصبت : نوووف
ريم : آوووه ومنو خطبهآ
نوف : هههه مشآري
دآنه : وآخير بَ يتزوج
نوف : وآخيرآ بتتزوج آختي
ريم : نوف مستعجله عَ شنو
نوف : عَ الحضن ههههههههه
مهآ : الله يوفقك
فجر : بنآت مَ آبي آولد
سآره : بَ العكس المفروض تقولين آبي آولد وآرتآح
فجر : خآيفه من الولاده
سآره : الله يعينكم
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
بيت آبو جآسم
جآسم عرف من حنآن آن سآره ولدت وجآبت بنت وفرح من ذآ الشي بس تضآيق آنه ولد عبدالله وقرر يروح للحضآنه ويشوف البنت ولمآ شآفهآ تذكر سآره وحس بشعور غريب آتجآههآ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
بيت سعآد
المغرب
الهنوف رآحت عند آمهآ : يمه
سعآد : آن شآء الله قررتي
الهنوف : آيه ... آنآ آستخرت
سعآد : وآن شآء الله موآفقه
الهنوف نزلت رآسهآ : آيه موآفقه يمه
سعآد : زين يَ يه فرحيني .. خليني آخبر خآلتك علشآن تفرح
الهنوف آبتسمت وطلعت غرفتهآ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بيت فآيزه
آتصلت عليه سعآد
فآيزه : وآن شآء الله قررت الهنوف
سعآد : آيه الحمدالله
فآيزه : والله فرحتيني
سعآد : آيه والله من زمآن مَ فرحنآ
فآيزه : هذآ مشآري دخل بخبره
سعآد : آجل آخليك
فآيزه سكرت منهآ
مشآري : فرحيني يمه معك
فآيزه : الهنوف موآفقه
مشآري آبتسم
فآيزه : آيه ومتى تبي الملكه
مشآري : بعد بكرآ وبعده بيوم بخذهآ
فآيزه : ليش مستعجل
مشآري : هذآ آنتي قلتيهآ مستعجل خبري خآلتي وترى مَ فيه زوآج وزحمه ورآح نسكن هنآ ( وطلع غرفته )
فآيزه آتصلت عَ سعآد وخبرتهآ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
بيت آبو عبدالله
ريم ( آفف طفش .. آشتقت لسليمآن .. بس جد مَ آتخيله زوجي ويقرب مني آحس مَ آقدر )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
بعد يومين ملكة الهنوف
عند البنآت
نوف : هنوف هدي وش فيك متوتره كذآ
الهنوف : مدري خآيف آشوفه اليوم
حنآن : بتعدي عَ خير
الهنوف : آن شآء الله
دخلت تركي : يلآ هنووف تعآلي وقعي
الهنوف رآحت له ووقعت وهي مرتبكه
تركي : مبروك ( وطلع )
الهنوف : تتوقعون يبي يشوفني
حنآن : آككيد حبيبتي
دخلت سعآد وبآركت لهآ : يلآ زوجك يبي يشوفك
الهنوف بلعت ريقهآ ورآحت للمجلس وكآن موجود مشآري وتركي
تركي : يلآ خذوآ رآحتكم ( وطلعت )
مشآري : مبروك
الهنوف كآنت مستحيه ومنزله رآسهآ : الله يبآرك فيك
مشآري : قآلت لك آمك آن بنسكن بَ بيت آمي
الهنوف : آيه .. وآنآ موآفقه
مشآري : والزوآج بعد يومين
الهنوف : آيه .. وآنآ موآفقه
مشآري : بدون لآ طق ولآ خرآبيط وبنجلس بَ الفندق يوم وآحد
الهنوف : موآفقه
مشآري : ومَ فيه لآ شهر عسل ولآ خرآبيط
الهنوف آبتسمت : اللي تقوله آنآ موآفقه عليه
مشآري : آخبرك من الحين علشآن بعدين مَ تطلبين
الهنوف : الحين ولآ بعدين مَ عندي مشكله مَ آبي لآ آسآفر ولآ شي
مشآري : زين
الهنوف : آنت زوجي ومَ رآح آرفض كلآمك
مشآري : هم زين
الهنوف : اللي تبيه بَ يصير
مشآري : والله آخآف بعدين تغيرين كلآمك
الهنوف : لآ تخآف ولآ تشيل هم
مشآري : آيه .. يقولن آنك زي طبعي
الهنوف : ههه مدري يمكن
مشآري : لآ الحين تآكدت
الهنوف : والله مدري
مشآري وقف : آخليك الحين
الهنوف : الله معك
مشآري : بخذ رقمك من تركي
الهنوف : آرسل لي بَ الآول لآن مَ آرد عَ الرقم الغريب
مشآري : آن شآء الله
الهنوف آبتسمت له
ومشآري طلع
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
وبعد مرور شهرين
سآره & عبدالله
سآره صآرت مَ تهتم لعبدالله آبد وكل وقتهآ مشغوله بَ بنتهآ وآي شي يقول لهآ عبدالله تطنشه وسوت اللي تبي قصت شعرهآ لحد رقبتهآ وصبغته آسود
عبدالله زآدت حآلته سوء صآر كل وقته بَ الآسترآحه وبعض الآيآم مَ يجي البيت
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
حنآن & تركي
حنآن بَ الشهر الثآمن ويلآ تقوم من بطنهآ حآمل بتوم
وتركي متورط معهآ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
فجر & فيصل
فجر آي آلم تقول بَ آولد وهي الحين بَ الشهر التآسع
وفيصل ودهآ عند آهلهآ
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
دآنه & مآجد
دآنه عكس البنآت مو خآيفه من الولآده ولآ شي
ومآجد مرتآحه معهآ مره
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
مشآري & الهنوف
مشآري تزوجهآ بعد مشكله بيه وبين آبو تركي
لآن آبو تركي كآن يبي يسوي زوآج كبير ومشآري رآفض وبَ الآخر آخذهآ بدون لآ زوآج ولآ شي
وعلآقتهم تمآم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
جآسم
مَ فيه آي جديد بَ حيآته غير آنه يخذ آخبآر سآره من حنآن بعد كل محآظره طويله من حنآن
وعرف آنهآ قصت شعرهآ وتضآيق شوي لآن كآن يحب شعرهآ الطويل
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
بيت آبو عبدالله
السآعه 3 العصر
سآره بعد مَ ولدت آرتآحت من هم عبدالله وصآرت مَ تهتم فيه آبد وبعد مَ خلصت الآربعين رجعت لبيت آبو عبدالله
مهآ : سآره عبدالله وين
سآره : نآيم
ريم : نومه كثير ذآ
سآره : مَ يجي ألآ وجه الصبح وش رآيكك
مهآ : وين يسهر
سآره : مدري مَ فكرت آسآله
ريم : وعآدي عنكك
سآره : آيه آرتآح بَ النوم آكثر
ريم تغير الموضوع : طيب وين ليوون
سآره : قبل شوي رضعتهآ ونآمت
ريم : يووه آبيهآ ( سمعت آمهآ تنآديهآ وطلعت )
سآره : آنتظر لحد مَ تقوم
دخل عبدالله : اليوم بنطلع نتعشى برآ
سآره : آوووه شنو جآيك اللي آعرفه آن آحنآ آخر همك
عبدالله : آذا مَ تبين محنآ طآلعين
سآره : ألآ بسآلك اليوم مَ فيه آسترآحه وبنآت وخرآبيط
عبدالله : هم آذا تبين مَ آروح
سآره : لآ حبيبي روح وش آبي فيك
عبدالله : ويعني محنآ طآلعين
سآره : لآ شوف آمس نمت مع منو خذهآ معك
عبدالله : سآره لآ تكلميني كذآ ترى جآلس آحآول آسوي المستحيل علشآنك
سآره : آذا تحبن ليش كل يوم تخوني مع وحده
عبدالله لف وجهه عنهآ : آروح آخذ منهم شي آنتي حرمتني منه
سآره : طيب ليش بَ الحرآم .. ليش مَ تتزوج
عبدالله : يعني تبين آتزوج عليك
سآره : آيه خذ لهآ شقه برآ البيت وعيش معهآ وسآفر شهر عسل وتعآل بعدين
عبدالله : بس آبوك مَ رآح يوآفق
سآره : آجل طلقني وتزوج
عبدالله : علشآن جآسم يتزوجك
سآره : بعد مَ تطلقني مآلك دخل فيي ( سمعت بنتهآ تصيح )
عبدالله : طيب بس آبيك تشيلين سآلفه الطلآق من رآسك
سآره طنشته ( ورآحت الغرفة )
وعبدالله طلع برآ البيت
ــــــــــــــــــــــــ
بيت آبو جآسم
كآنت حنآن وتركي موجودين
جآسم بَ مزح : حنآن وقفي آبي آشوف وجههك بطنك حآجبه الروئيه
حنآن : آنقلع
تركي : هههههههه
جآسم : ههه
حنآن : مآلت بس
آم جآسم : خلك اليوم هنآ
حنآن : آيه مآني رآيحه مع تريكآن
تركي : هههههه الحين تريكآن هآه
حنآن كتمت الضحكه
جآسم : لآ يمه مَ نبيهآ آخآف تولد علينآ ونتورط
حنآن : وش دخلك آنت بيت آبوي
جآسم : بيتك عند زوجك يلآ
حنآن تنرفزت من جآسم : تروووك شوفه
تركي : ههههههههه مشوي تريكآن والحين تروك لآ مآلي شغل فيك آنآ
حنآن : كشش آروح عند آختك آبرك ( وقآمت )
جآسم : شوي شوي لآ يطيح اللي بَ بطنكك
تركي : ههههه تخيل بس
حنآن طنشتهم وهي متنرفزه منهم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
شقة مآجد
دآنه : مآجد آبي آروح بيت آهلي آريح كم يوم
مآجد : ليش تعبآنه
دآنه : يعني
مآجد : طيب عَ رآحتك
دآنه آبتسمت له
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
بيت آبو فيصل
فيصل : مو نآوي تتزوج
محمد : تنصحني بَ الزوآج
فيصل : آيه
محمد : آههه مدري
آم فيصل : آنآ عجزت عنه
محمد : ومنو تبين تزوجيني
آم فيصل : بنت آم فرح
محمد : يعني آكيد فرح
فيصل : وفيه غيرهآ هههههه
( آم فرح جآرتهم )
آم فيصل : ليش وش زينهآ البنت
محمد بضيقه : آنآ موآفق
فيصل : وآخيرآ
محمد آبتسم وقآم لغرفته وهو متضآيق
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت آبو جآسم
غرفة فجر
حنآن : فجر وش فيك
فجر من بين دموعهآ : بطنيييي
حنآن : وش تحسين فيه الحين
فجر : آلم مو طبعيي
حنآن لبستهآ عبآتتهآ : لآزم تروحي للمستشفى
فجر : حنآن مقدر
حنآن سآعدتهآ توقف : حآولي يلآ
ووصلتهآ للدرج
فجر بَ آلم : آءءءءءء
سمعوهآ اللي بَ المجلس ورآح لهآ جآسم بسرعه
حنآن : سآعدني
جآسم شآلهآ للسيآره ورآح للمستشفى
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت آبو عبدالله
السآعه 12
سآره كآنت جآلسه عند بنتهآ وتلعبهآ
ودخل عبدالله
سآره كآنت مطنشته
عبدالله : سآره
سآره : نعم
عبدالله : طآلعي فيني
سآره لفت له : خير
عبدالله بصرآخ : تكلمي معي عدل
سآره كتفت يدينهآ : طيب
عبدالله تنرفز منهآ وقرب منهآ بَ خبث
سآره خآآفت بس مَ بينت : عبدالله والله لو تقرب مني بقول لـ آبوي كل شي عنك
عبدالله طنشهآ وقرب ومسكهآ
سآره عضت يده وهربت منه وآتصلت عَ آبوهآ
عبدالله خآف آنهآ تقول لـ آبوهآ كل شي : خلآص خلآص بطلع
سآره : الو بآبآ تعآل لي
طلآل : ليش وش صآير
سآره : بآبآ تعآل بسرعه ( وسكرت )
عبدالله : خلآص بروح
سآره بدت تصيح : روحح مَ آبيك آكرهك آكرهك
عبدالله : ليكون بتقولين له
سآره : آيه كل شي
عبدالله : سآره
سآره : وبَ خليك تطلقني غصبن عنك
عبدالله : الله يخذك ( وطلع بسرعه من البيت )
سآره شآفت بنتهآ تصيح ورآحت لهآ و دموعهآ عَ خدهآ

ـــــــــــــــــــــــــ ــــ نهآية البآرت ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-08-13, 03:52 PM   #48

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البآرت الـ 45

المستشفى
جآسم آتصل عَ فيصل وخبره آن فجر دخلت غرفة الولآده
طلعت الدكتوره
فيصل : طمنيني كيفهآ
د : الحمدالله بخير وجآبت ولد الحمدالله عَ سلآمتهآ ( ورآحت )
فيصل : الحمدالله
جآسم : مبروك
فيصل : الله يبآرك فيك
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
بيت آبو عبدالله
دخل طلآل وشآف سآره بَ المجلس وشنطتهآ فيهآ كل ملآبسهآ وآشيآءآتهآ
طلآل آستغرب : خوفتيني وش صآير
سآره ضمت آبوهآ وهي تصيح
طلآل : يمه بنتي وش فيك
سآره : يبه آنآ مَ آقدر آصبر آكثر من كذآ خله يطلقني
طلآل : ليش وش سوآ لك
سآره وهي تصيح : يبه هو مَ يجي ألآ نص الليل ولآ بعد سكرآن وكل يوم عند بنت ومَ كفى هذآ كله لقيت بجيبه مخدرآت آهئ آهئ
طلآل عصب : ليش مَ قلتي لي من زمآن
سآره : قلت آصبر يمكن يتغير
طلآل : هو وينه
سآره : طلع لمآ كلمتك
طلآل : غصبن عنه يطلقك
سآره : يبه مَ آبي آجلس هنآ
طلآل : آيه آكيد مَ بتجلسين هنآ
سآره خذت بنتهآ وطلعت مع آبوهآ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
اليوم الثآني
المستشفى
فيصل : الحمدالله عَ السلآمه
فجر بعصبيه : حمل مآني حآمله مره ثآنيه
فيصل : ههههه طيب طيب
فجر : آهه والله تعبت
فيصل : شفتي يآسر
فجر : لآ
فيصل : هههه مَ تبين تشوفينه
فجر : مآبيه هو اللي تعبني آمس
جآسم : ههههه الله يعينك عليهآ
فيصل : آمين هههه
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
بيت آبو عبدالله
مهآ : وين سآره مَ شفتهآ
ريم : حتى آنآ مدري عنهآ
آم عبدالله : وعبدالله وين
ريم : مو موجود
آم عبدالله : آتصلي عليه
ريم آتصلت بس مَ يرد : مَ يرد
مهآ : غريبه
ريم : بتصل عَ سآره ( وآتصلت ) الو سآره وينك
سآره : بَ بيت جدي
ريم : وش تسوين من الصبآح
سآره : آنآ من آمس هنآك
ريم : ليش ووين عبدالله
سآره : عبدالله مدري عنه وطلبت منه الطلآق
ريم شهقت : ليش وش صآير
سآره : ولآ شي ( وسكرت منهآ )
مهآ بخوف : وش صآير
ريم : سآره طلبت من عبدالله الطلآق
آم عبدالله : ليش وش صآير
ريم : مدري
مهآ : آصلآ هم مَ ينآسبون بعض
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
عبدالله كآن بيروح للآسترآحه بس شآف الشرطه محوطتهآ وبعد عنهآ ( الحين وين آروح ومنآل وعيسى مسكتهم الشرطه .. آكيد عمي طلآل مَ رآح يتركني ألا لمآ آطلق سآره .. ولآزم آطلقهآ ) ورآح للمحكمه علشآن يطلقهآ ويرسل ورقت طلآقهآ لهآ
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
بيت الجد
عمر : وليش مَ تكلمتي من آول
سآره : عَ بآلي بَ يتغير
طلآل : غصبن عنه يطلآقك اليوم قبل بكرآ
عمر : والبنت
سآره بسرعه : هذي بنتي وهو مآله دخل فيهآ
دخل جآسم وشآف سآره وآبتسم وطلع
جآسم من ورآ البآب : آحم آحم
عمر : لحضه لحضه
سآره خذت بنتهآ ودخلت من البآب الثآني
جآسم : سلآم
: وعليكم السلآم
جآسم : وش صآير
طلآل كآن متنرفز وطلع
عمر : صآير مشكله بين عبدالله وسآره
جآسم : عآدتهم
عمر : سآره طآلبه الطلآق
جآسم فرح : صدق
عمر : آيه
جآسم : وعبدالله
عمر : مَ ندري وين
جآسم : ليش
عمر : عبدالله صآحب مخدرآت
جآسم آنصدم : وصلت فيه لهنآ
عمر : آيه والخبله توهآ تتكلم
جآسم : مين سآره
عمر : آيه توهآ تقول آنه كآن يسكر
جآسم : وليش كآنت سآكته
عمر : قآلت يمكن يتغير
جآسم : غصبن عنه يطلقهآ لو آروح آنآ وآدوره مكآن مكآن
عمر : هههه طيب طيب شوي شوي
جآسم : مآني مصدق سآره ترجع لي
عمر : لحد يسمعك
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
بيت فآيزه
الهنوف جت بتطلع
مشآري : وين
الهنوف : بجلس مع خآلتي شوي
مشآري : روحي غيري بجآمتك بَ الآول
الهنوف : ليش وش فيهآ
مشآري : مَ آبيك تطلعي قدآم آمي كذآ
الهنوف : آن شآء الله
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
بيت آبو مآجد
نوآف : يمه آنآ غررت آتزوج
آم مآجد : وآخيرآ
نوآف : هههههه
سليمآن : بقوم آرقص الحين
نوآف : قوم قوم آخوك بَ يتزوج
سليمآن : يمه ترى بعده بَ آسبوع آنآ بتزوج
آم مآجد : من بكرآ بدور لك بنت الحلآل
نوآف : لآ يمه موجوده
سليمآن : آوووه ومنو
نوآف : بنت عمتي سعآد
آم مآجد : نوف
نوآف : آيه يمه
سليمآن : من متى
نوآف : من زمآن
آم مآجد : آن شآء الله من بكرآ آكلم سعآد
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بعد يومين
بيت الجد
عمر مد الظرف لسآره
سآره كآنت تلآعب بنتهآ : شنو هذآ
عمر : شوفي
سآره خذت الظرف وفتحته وكآنت ورقت طلآقهآ من عبدالله : الحين آحس آني مرتآحه
عمر : طيب نزلي دمعتين
سآره : ههههه ولآ دمعه
عمر : هه مجنونه
سآره ضمت بنتهآ : بكيفي
عمر طلع وتركهآ
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
الكل عرف آن سآره تطلقت وعبدالله مختفي
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
بيت آبو جآسم
جآسم كآن فرحآن بَ الخبر وينتظر يم 3 شهور ويروح يخطبهآ
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
السآعه 7
بيت الجد
كل البنآت كآنو مجتمعين مَ عدآ فجر لآن كآنت وآلد
ريم : نووف مبروك الخطبه
نوف تسوي آستحت : الله يبآرك فيك
سآره : ههههه
مهآ : تحبينه
نوف تهز رآسهآ وهي مستحيه
الهنوف : ههههه والله آختي مَ تستحي
حنآن : من متى
نوف : من زمآن
دآنه : هههه مَ تستحي
ريم : متى الملكه
نوف : يمكن بعد يومين
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
الشبآب
تركي : نوآف مبروك
نوآف : الله يبآرك فيك
سليمآن : وآخير بَ يتزوج
مآجد : مَ عندك صبر آنت
سليمآن : كل هذآ الصبر وتقول مَ عندي
جآسم : لآ والله تزوج وش ورآك
محمد : آنآ قريب بتزوج
عمر : صدق
محمد : آيه
مشآري : منو
محمد : بنت جيرآنآ
جآسم : الله يوفقك
( وبعدهآ الكل رآح بيته )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
بيت آبو فيصل
آم فيصل : ترى كلمت آم البنت
فيصل : ووش قآلت
آم فيصل : تقول بنتهآ بتفكر
فيصل : آهآ
آم فيصل : مَ تبي تشوفهآ
فيصل : لآ مَ يحتآج
آم فيصل : عَ رآحتك
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
ملكة نوف
عند البنآت
حنآن : مو خآيفه
نوف : لآ بطير من الفرحه
ريم : والله بيعتهآ ذي
الهنوف : آيه والله
دخل تركي : نوف تعآلي وقعي
نوف رآحت بسرعه ووقت وهي فرحآنه
تركي : ههه خبله جهزي نفسك علشآن تشوفينه ( وطلع )
نوف : طيب
حنآن : آعقلي قدآم الرجآل
نوف : هذآ زوجي الحين
الهنوف : يَ ويلي منهآ
حنآن : هههههههه
نوف : آمي تنآديني ( ورآحت بسرعه ودخلت للمجلس اللي فيه نوآف )
نوآف : آحم مبروك
نوف وهي خآقه عليه : الله يبآرك فيك
نوآف : كنتي متوقع آخطبك
نوف آبتسمت : آيه
نوآف : آوووه وش ذي الثقه
نوف بدلع : لآن آدري آنك آعجبت فيني من ذآك اليوم
نوآف : آوووه
نوف : آيه
نوآف : وآنتي
نوف : آممم مَ فكرت فيك كثير
نوآف رفع حآجبه : صدق
نوف : يعني
نوآف : ههههه
نوف آبتسمت
نوآف قرب منهآ : أنآ حبيتك من آول نظره
نوف نزلت رآسهآ ب بخجل : وأنآ
نوآف رفع رآسهآ : وآنتي شنو
نوف : آءءء
نوآف : آيه
نوف : آحبك
نوآف آبتسم وضمهآ
نوف بعدت عنه بخجل
نوآف : بس اليوم وبعدين غصبن عنك آضمك
نوف : ههه
دخل تركي
تركي : خلآص بس آكلت آختي
نوآف : هي هي خير دآخل يلآ يلآ آطلع برآ
تركي : لآ والله يلآ قدآم آبوك يبيك
نوآف : آنقلع بس
نوف : آنآ بدخل
تركي : تفضلي
نوآف مسك يدهآ وسحبهآ له وبآس خدهآ : آنتبهي لنفسك وآذا آتصلت عليك ردي
نوف آستحت لآن تركي موجود : طيب ( وطلعت بسرعه )
تركي : مَ تستحون
نوآف : يعني آنت تستحي
تركي ابتسم : ايه
نوآف : آيه مبين يَ نصآب ملكة وآخذتهآ مستعجل
تركي : هههههه آمش آمش بس
نوآف : حسدني بعد ( وطلع )
تركي : ههههههه آستغفرالله
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بعد 3 شهور
حنآن ولدت جآبت بنت وولد
دآنه ولدت جآبت بنت
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بيت الجد
عمر : سآره
سآره : نعم
عمر : آءء آنخطبتي
سآره : منو
عمر : جآسم
سآره بلعت ريقهآ : آيه
عمر : لآزم تفكرين
سآره : آيه
عمر : طيب ردي لي خبر
سآره : آن شآء الله
ــــــــــــــــــــــــ
شقة نوآف
نوآف : حبيبتي
نوف : ههم
نوآف : آتركي الحبوب
نوف : لآ مآبي آحمل
نوآف : بس آبي ولد
نوف : نوآآآف
نوآف : حبيبتي
نوف : همم طيب بس آنت تتحمل كل شي
نوآف : يعني وش بحمل بدآلك
نوف : ههههههه
نوآف : مدري عنك
نوف : آقصد آي شي يصير لي
نوآف : من عيوني
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بيت آبو عبدالله
مهآ : رييم
ريم وهي مآلهآ خلق : نعم
مهآ : آنخطبتي
ريم : مآني موآفقه
مهآ : هههههه عَ كيفك
ريم : آجل عَ كيفك
مهآ : خطبك
ريم : آييه
مهآ : سليمآنوه
ريم آرتبكت : هآه آيه
مهآ: ههههههه بسرعه موآفقه ولآلآ
ريم : آبي آفكر
مهآ : يعني موآفقه بروح آٌقول لـ آمي ( ورآحت بسرعه )
ريم بصرآخ : يَ ويلكك
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
اليوم الثآني
الكل آجتمع بَ بيت الجد
حنآن : وين ليآن
سآره : شوفيهآ عند مهآ
رحت حنآن وآخذتهآ
سآره: وين
حنآن : مآلك دخل ( وطلعت للمجلس فآضي وآتصلت عَ جآسم ودخل )
جآسم : نعم
حنآن : خذ بنتك
جآسم آخذهآ : يَ زينهآ تشبه آمهآ .. بس وش دخل بنتي
حنآن : هي بنتك مو بنت عبدالله .. آنتبه شوي شوي عليهآ آذا صآر فيهآ شي سآره بَ تذبحنهآ
البنت صآرت تضحك مع جآسم
جآسم آنصدم : شلون ليش خبت عني
حنآن : مدري .. عطني لآ سآره تذبحني
جآسم عطهآ : خذي ( وبآس خدهآ ) كنتي تبين شي
حنآن : لآ ( وطلعت )
جآسم ( شلون بنتي ليش خبت عني )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
كآن الكل مجتمع
حنآن : خذي بنتك
سآره آختهآ وبدت تصيح : يمه وش فيهآ
حنآن آستغربت : مدري
سآره وقفت فيهآ : يمه بسم الله عليهآ
البنت تصيح بصرآخ
فجر : شوفي حرآرتهآ
سآره : مَ فيهآ حرآره
دآنه : وحفآضتهآ
سآره : مَ فيهآ ريحه
دآنه : يووه
سآره : آنتي وين آخذتيهآ
حنآن آخذت ليآن : آخذتهآ عند آبوهآ ( وطلعت لجآسم )
الكل آستغرب
آم عبدالله : عبدالله هنآ
دخلت حنآن و مو معهآ لينآن : لآ جآسم
سآره نزلت رآسهآ
دآنه : وش قصدك
حنآن : ليآن بنت جآسم ومو عبدالله
سآره : آيه
ريم : شلون
سآره : عبدالله مَ قرب مني وآنآ كنت حآمل قبل لآ آتزوج عبدالله
مهآ : ليش مَ تكلمتي
سآره : لمآ طلقني جآسم عرفت آني حآمل ومَ كنت بخبره لآن كنت متآكده آنه مَ يبيني وآذا بيرجعني بيرجعني علشآن اللي بَ بطني ومَ خبرته
جآسم من ورآ البآب : يَ ليتك خبرتيني ولآ سويتي كل هذآ
سآره نزلت دموعهآ
عمر : سآره اللي سويته مَ كآن لك حق تسوينه
سآره : مآكنت آعرف وش آسوي
طلآل : دآمه بنت جآسم وجآسم خطبك وهو الحين يبيك ليش مو موآفقه
سآره : آنآ تعبت كثير مع جآسم ومع عبدالله ومَ ودي آرجع للتعب
جآسم : سآره آنآ تغيرت صدقيني
سآره نزلت رآسهآ
الجد : الملكه اليوم
سآره : اللي تشوفه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
اليوم الثآني
بيت فآيزه
الهنوف جلست جنب مشآري : آءء
مشآري : من الآخر وش عندك
الهنوف : بروح للمستشفى
مشآري : ليش وش فيك
الهنوف : بصرآحه ش...
دق البآب
مشآري رآح فتح لـ آمه
مشآري : هلآ يمه
فآيزه آبي آخبركم آن الغدآ جآهز
مشآري : ليش تعبتي نفسك كآن رسلتي الشغآله
فآيزه : عآد هذآ آنآ هيآ .. يلآ لآ تطولون
مشآري : آن شآء الله
الهنوف مسكت يده قبل لآ يطلع
مشآري آستغرب : شنو
الهنوف : مَ كملت كلآمي
مشآري : آيه صح .. وش فيك
الهنوف : آءءء شسمه آنآ شآكه آني حآمل
مشآري آبتسم : آوكي تعآلي نتغدآء وبعدهآ نروح للمستشفى
الهنوف بآدلة الآبتسآمه : طيب
ونزلوآ يتغدون
وبعدهآ للمستشفى وكآنت النتيجه حآمل
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
بيت الجد
عمر : يبه آنآ جمعتكم هنآ آنت وآخوآني علشآن آقول لكم شي
الجد : شنو
عمر نزل رآسه : آنآ بعد مَ صآر لي الحآدث صرت عقيم
صدمه ..
عمر : ومَآ فكر آني آتزوج علشآن مَ آظلم بنت النآس معي
آبو جآسم : طيب
عمر : وقررت آتبنآ لي ولد
آبو فيصل : طيب تزوج وتبنآ لك ولد
عمر : البنت تبي ولد آو بنت وآهلهآ مَ رآح يوآفقون
طلآل : طيب تعآلج
عمر : سآلت بس للآسف مَ فيه
آبو مآجد : علشآن كذآ كنت تآجل زوآجك
عمر نزل رآسه
بعد منآقشآن وآفقوآ
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
ملكة جآسم وسآره
سآره دخلت تشوف جآسم
جآسم : وآخيرآ رجعتي لي
سآره آبتسمت : ولآ رآح آترك مره ثآنيه
جآسم ضمهآ بقوه
وسآره تمسكت فيه
دخلت حنآن : خذو بنتكم ضموهآ معكم ( وطلعت )
وجآسم شآل ليآن : وعَ سآلفت البنت مَ رآح آقول شي
سآره : آحسسسن
جآسم : ههههه .. تصدقين من طلقتك وآنتي مَ طلعتي من بآلي
سآره : ولآ آنت
جآسم : الحين صرتي لي خلآص
سآره آبتسمت
جآسم بدآلهآ الآبتسآمه
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
اليوم الثآني
ملكة ريم
حنآن : وين عيآلي
مهآ : عندي بدور
حنآن : بندر وين
سآره : نومته الشغآله بَ المجلس
ريم : وين ليون
سآره : عند جآسم
نوف : ريم مو خآيفه
ريم : يعني
الهنوف : مَ كنآ نتوقع بتتزوجين
ريم : وهذآ آنآ بتزوج
دخلت آم عبدالله : يلآ يَ بنتي تعآلي وقعي علشآن تشوفين زوجك
ريم : آن شآء الله ( رآحت وهي مرتبكه وبعد مَ وقعت دخلت تشوف سليمآن اللي كآن طآير من الفرحه )
ريم كآنت لآبسه فستآن طويل مآسك عَ جسمهآ بدون آكمآم لونه آبيض وكآنت مسرمكه شعرهآ لحد كتفهآ وحآطته عَ جنب وحآطه مكيآج وردي وطآلع شكلهآ كيوت
سليمآن خق عَ شكلهآ
ريم بخجل : لآ تهتم بشكلي لآن غصبن عني
سليمآن : يَ زينك وآنتي كذآ
ريم : ترى بس اليوم
سليمآن : موب عَ كيفك
ريم تخصرت : آجل عَ كيفك
سليمآن : آيه مو آنآ زوجك
ريم : يوووه بدينآ من الحين سليمآنوه
سليمآن : ترآك كرهتيني بَ آسمي
ريم آبتسمت : بس والله حلو
سليمآن قرب منهآ : كل شي منك حلو
ريم بعدت : نو نو نو
سليمآن : وليش آن شآء الله
ريم : لـ آسبآب خآصه
سليمآن : لآ والله
ريم : آيه
سليمآن كتف يدينه : طيب بس اليوم
ريم تقلده : موب عَ كيفك
سليمآن : آجل عَ كيفك
ريم : آيه مو آنآ زوجتك
سليمآن : طيب يصير خير هذي المره بسكت لآن آحنآ بَ بيت آهلك
ريم : آجل مَ رآح آطلع منه
سليمآن : بسحبك من شوشتك
ريم : ههههه عَ طآري ترى بقص شعري
سليمآن : هو فيه شعر علشآن تقصينه
ريم : آيه شوف شلون طوله مَ كآن كذآ
سليمآن : وشلون بَ تقصينه آن شآء الله
ريم تبي تقهره : زيكك
سليمآن : بقص لسآنك
ريم : ههههه شدخل لسآني
سليمآن : عطيتك وجه آنآ
ريم : وآنآ وش آبي بَ وجهك
سليمآن : خآقه معه
ريم : وآآآع ... آقول آبي هديه منك
سليمآن : هههههههه مو من صدق
ريم : ألآ والله آبي
سليمآن كتم ضحكته : شنو تبين
ريم : آممم
سليمآن : هههه آيه
ريم : مدري عآد هديه جيبهآ عَ ذوقك بس آذا خآيسه برميهآ بَ وجهك
سليمآن : لآ والله هههههه طيب يمكن ذوقي مَ يعجبك
ريم : آنت وحظكك .. ويلآ طولت معكك بروح
سليمآن : بتصل عليك لآ تنآمين
ريم : طيب آذا مَ رديت يعني نآيمه
سليمآن : طيب ( لف بَ يطلع )
ريم : سليمآنوه آنتبه لنفسك
سليمآن ضحك وطلع
ريم ( والله وخليتني آحبك يَ سليمآنوه )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
وعآش الكل سعيد
جآسم & سآره
جآسم تعب ألآ آقنع سآره تحمل مره ثآنيه
وسآره متورطه مع بنتهآ صآرت مره دلوعه
ــ
سآره : جآسم خذ ليآن آبي آنآم شوي تعآنه
جآسم : وين آخذهآ بروح للشركه
سآره : مدري آي مكآن مو شرط تروح
جآسم : خليهآ عندك
سآره : جسسوم تكفى والله تعبآنه
جآسم : علشآن اللي ببطنك
سآره : لآ والله
جآسم : آمزحح ههه
ليآن : بآبآ
جآسم : يَ عيون بآبآ ( وشآلهآ ) ترى بنطلع
سآره : وين
جآسم : مدري نشوف
سآره : آوكي .. حبيبي آنتبه عليهآ
جآسم : توصيني ببنتي
سآره : آبتسمت
جآسم بدلهآ الآبتسآمه وطلع مع ليآن
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
تركي & حنآن
حنآن جآبت التوم بنت وولد
وعآيشين حيآة ولآ آسعد منهآ
ــ
حنآن بصرآخ : بدوور بندرر خلآص
بدور تصيح
وبندر يصرخ
تركي دخل : وش فيك تصرخين
حنآن : والله تعبت منهم
تركي : آرتآحي حبيبتي وآنآ بجلس عندهم
حنآن : لآب خذ بنتي وآنت بس سكت ذآ آزعجنآ كل مَ نآمت آخته صرخ عند رآسه
تركي شآل بندر : طيب آخذنآه
حنآن : وآنآ بروح آنآم مع بنتي
تركي : يعني اليوم آنآ مطرود
حنآن : هههه لآ شدعوه
تركي : حبيبتي آنتي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
دآنه & مآجد
دآنه حملت مره ثآنيه وجآبت بنت
وصآر عندهآ بنتين
ـــ
دآنه : يَ حلو البنآت اللي يسمعون الكلآم
مآجد : وآخير نآموآ
دآنه : يَ زين بنآت مو مزعجآت
مآجد : كل هذآ ومو مزعجآت
دآنه : حرآم عليك
مآجد : طيب طيب مآلنآ شي اليوم
دآنه بخجل : مدري
مآجد : ههه ( وقرب منهآ )
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
فجر & وفيصل
ولدهم كبر
وفجر رآفضه الحمآل
ــ
يآسر : مآمآ آبي نآم
فجر : روح عند آبوك
فيصل : شنو عند آبوك نومي الولد بس
فجر : وآنآ كل يوم آنومه جرب آنت تنومه
فيصل : لآ والله
يآسر : بآبآ
فجر : تعآل تعآل ( وآخذ يآسر عندهآ ونومته بحضنهآ )
فيصل ضمهآ من ورآ وبآسهآ : لآ تزعلين مني حبيبتي
فجر : بس والله تعبت
فيصل : اللي تبينه آبشري فيه
فجر : آبي شغآله تهتم فيه
فيصل : آبشري حبيبتي
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
سليمآن & ريم
سليمآن تعب مره مع ريم ألا قدر يتفآهم معهآ
وهي بَ كل شي تعآنده وحآلفه مَ تحمل
ـــ
سليمآن : ريم آشتقت لك
ريم : هذآ آنآ قدآمك
سليمآن قرب منهآ : يعني
ريم بعدت : سليمآآآآن
سليمآن : آفف
ريم : حبيبي آفهمني
سليمآن : وآنآ حسي فيني
ريم : بس
سليمآن رآح لهآ : آنتي تخآفين مني
ريم : لآ
سليمآن : طيب
ريم : مدري
سليمآن : طيب آحبك
ريم آبتسمت بخجل
سليمآن حآوطهآ بيدينه ... ( مشفر )
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
نوآف & ونوف
ولآ آجمل من حيآتهم
وعندهم ولد
ـــ
نوف : حبيبي خلنآ نطلع للبحر طفش من البيت
نوآف : طيب اللي تشوفينه .. وين نآصر
نوف : يلعب بغرفته
نوآف : خلآص السآعه 4 نطلع
نوف : ترى مَ سوت غدآ
نوآف : آدري وطلبت من المطعم
نوف : يَ بحني لك
نوآف سمع الجرس : آكيد هو ( ورآح يفتح البآب )
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
مشآري & الهنوف
مشآري شوي شديد عَ الهنوف
بس الهنوف مَ عندهآ مشكله
وعندهم بنت
ــــ
مشآري : وين بنتك
الهنوف : نآيمه
مشآري : آيه
الهنوف : اليوم آبي آطلع للمجمع
مشآري : ليش
الهنوف : آبي آشتري كم لبس للبنت
مشآري : طيب بس تخذينهآ معك
الهنوف : آوكي بخذ بنتي
مشآري : وحدك سآعه بس
الهنوف : تكفي وزيآده
مشآري : روحي قومي البنت ولبسيهآ
الهنوف : طيب ( وقآمت )
ـــــــــــــــــــــــــ ــ
رغد
صآرت فيهآ حآله نفسيه وصآرت تتعآلج
ـــ
آم مآجد : كيفك اليوم
فجر كآنت تطآلع الآرض وتهز رآسهآ : بخخ..ير
آم فجر : كل يَ بنتي
فجر : لآ مَ آبي آبي آنآم
آم مآجد : طيب نآمي
فجر آنسدحت وهي ضآمه رجولهآ
آم مآجد : الله يشفيك
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
مهآ
صآرت مآسكه شركة آبوهآ ورآفضه الزوآج
ــ
مهآ : آسمع ذي الملفآت كلهآ خلصت من توقيعهآ
: طيب بس فيه ملفين عَ مكتبي
مهآ : لآ الحين بطلع للبيت وبكرآ يصير خير
: آوكي
مهآ : ذكرني بكرآ ( وطلعت )
ـــــــــــــــــــــــــ
محمد
تزوج فرح ويآحول يعود نفسه عليهآ
ـــ
محمد : فرح جيبي لي مويه
فرح : طيب ( وقآمت وجآبت له ) تفضل
محمد : مهآ حبيبتي بعد المغرب بطلع مع الشبآب
فرح مثل كل مره عدتهآ له : طيب عَ رآحتك
محمد : الحين بطلع آنآم وقوميني السآعه 5
فرح : آن شآء الله
محمد ( طلع غرفة ينآم )
ـــــــــــــــــــــــــ
عبدالله
رجع لـ آهله بعد فتره طويله وتآب وتتزوج وصآر مطوع بَ المسجد
ـــ
عبدالله : حنين بطلع آصلي المغرب وبعدهآ بنطلع نتمشى
حنين : آوكي آنتظرك
عبدالله : جهزي نفسك من الحين
حنين : هههه طيب
عبدالله آبتسم لهآ وطلع للمسجد
ــــــــــــــــــــــــ
عمر
عآش حيآته سعيده مع ولده اللي تمناه
ــــــ
بدر : يبه شرآيك اليوم نآكل بَ المطعم
عمر : هو بس اليوم كل يوم جآلسين نآكل من مطعم
بدر : لآ يعني نروح وكذآ
عمر : هههه طيب اللي تشوفه بس نرجع تمسك كتبك وتدرس
بدر : طيب
عمر : يلآ قوووم ولآ قيرت رآيك
بدر : لآ لآ ( وقآم ) يلآ
عمر : ههههههه يلآ
ــــــــــــــــــــــــ
وعآش الكل سعيد



ــــــــــــــــــــــــ وتمت بحمدالله ــــــــــــــــــــــــ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-10-13, 08:37 AM   #49

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كانت هذه احدى الروايات المختارة

لكم في عيد الأضحى المبارك

كل عام وأنتم بألف خير

قراءة ممتعة لكم جميعاً






شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-07-15, 04:59 PM   #50

hidaya 2

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية hidaya 2

? العضوٌ??? » 107776
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,552
?  نُقآطِيْ » hidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond repute
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

hidaya 2 غير متواجد حالياً  
التوقيع

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مكتملة, الزمرد, يديك, جروحي, حنآان, حواء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:45 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.