آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          583 - دور القدر - باتريسيا ويلسون - ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          فتاه ليل (الكاتـب : ندي محمد1 - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          445 - غرباء في الصحراء - جيسيكا هارت ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-08-13, 11:15 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 رغم الجفا روحوا وقولوا له ياما على بالي طريت / للكاتبة بعثره ! مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


نقدم لكم رواية
رغم الجفا روحوا وقولوا له ياما على بالي طريت
للكاتبة / بعثره !


كلمة الكاتبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
*رغم الجفآ روحوا وقولو له يآمآ ع بآلي طريت*
روآيتي التي شاركتني فيها تؤآمي وصديقتي وكانت جزء مهم في هذي الرواية : دلال ..
تحكي تلك الروايةة عن واقع نعيشه في مجتمعنا
تحكي عن قصة حب وامل لقاءء وألم غياب
تحكي عن خيالاتنا التي تراودنا قبل المنام
آبن ادم خطآء فسامحوني
سواء خطأ املائي او ماشابهه ذلك .
وكلي آمل ان لا انظر لردود مثل
*يسلمو _ الله يعافيك _ آو أي سؤال عن نزول البارت الاخر *
آتمنى تكون ردوركم وتوقعاتكم عفويه =))!
وكذلك أتمنى أن أُنتقد نقد بناء وهادفْ

قرآءهه ممتعه آعزائي "$



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 14-10-13 الساعة 09:49 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-08-13, 11:17 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


رآح نبتدي بالشخصيات لكي توضح لكم الصوره ,

الشخصيات
الجد محمد (عصبي وحنون له شركه كبيره عنده 3بنات 6اولاد ويده اليمنى راكان)
الجده نوير (حنوونه جدا واغلى ماعندها عيالها امها تركيه )
الابن خالد : عصبي مثل ابوه وله هيبه والكل يخاف منه وحنوون ع عياله ويشتغل مع ابوه عيونه حاده وخشمه سلة سيف ورموشه كثار ويحب زوجته..
مرام :زوجة خالد حنونه وتعشق خالد وتزوجوا بقصة حب ...شعرها طويل ووجميله شفتها مرسومه ربة منزل
عيال خالد (راكان عمره 28 جسمه رياضي وعيونه عسليه جريءوصديق فواز الروح بالروح يشتغل مع جده ويسمونه **الصقر**-ندى عمرها 18تشبه امها بالضبط-عمر عمره5 دلوع اخوه راكان )
الابن فهد حنوون جدا ويشتغل مع ابوه وفيه من اخوه خالد
نوره زوجته اخت مرام وحنونه مثلها شعرها لحد رقبتها عيونها واسعه ربة منزل
عيال فهد (فوز وفوزيه توائم عمرهم 19يهبلون وما يفارقون بعض - فواز عمره 27صديق راكان الروح بالروح يشبه راكان بس راكان احلى منه ^^ يشتغل مع جده – سلطان 18 لونه اسمر رموشه كثار خشمه حلو ويحب شخصية عمه خالد)
الابن سعود مايهتم باحد غير فلوسه له شركه لحاله مايحتك مرا مع اهله
زوجته هند مغروره واهم شي عندها الطلعات وتشتغل مديرة مدرسه ابتدائيه لونها برونزاج وعووبه وماتحب اهل سعود
عيال سعود (نوف عمرها جذابه لونها برونزاج20-ونواف يسمونه مهند السعوديه عيونه زرقاء وشعره ذهبي10)
الابن نايف يشتغل مع ابوه زوجته متوفيه وماتزوج الى الان لانه كان يحبها
عيال نايف( احمد عمره 30 يحب اخته متزوج اخت صاحبه منى عنده تؤام (جاسم_جاسر عمرهم 5) دلال جذابه مرا عمرها 15_فراس 23 قسم هندسه)
فيصل يطيح الطير من السماء عمره 29 يكمل دكتوراه بلندن وراعي بنات
البنت الكبرى امل مرحه وفرفوشه وفيسها حلو عمرها 35
زوجها طلال يشتغل مع ابوها محمد عمره 39 حب امل يوم شافها بالغلط ببيت الجد محمد
عيال امل (غاليه عمرها 8-غلا 7-بدر3)
البنت الوسطى طيف تدرس بالجامعه (علم نفس) عيونها وساع لونها رمادي وخشمها سلة سيف ومخطوبه من ولد جيرانهم ابراهيم عمرها 23
البنت الصغرى هيفاء جميله ويشبهونها بالباربي عمرها 18
وووشخصيات الباقيه تتعرفون عليها من خلال متابعتكم لرواية
.................................................. ...........................................



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-08-13, 11:18 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الاول #

يومَ الفراق لقدْ خلقتَ طويلا
لم تُبقِ لي جلداً ولا معقولا
لَوْ حارَ مُرتَادُ المَنِيَّة ِ لَمْ يُرِدْ
إلا الفراقَ على النفوسِ دليلا
قالوا الرَّحِيلُ فَما شَككْتُ بأُنَها
نفسي عن الدنيا تريد رحيلا
الصَّبرُ أَجمَلُ غَيْرَ أَن تَلَدُّداً
في الحُب أَحرَى أَنْ يكونَ جَمِيلا
أتظنني أجدُ السبيلَ إلى العزا
وجدَ الحمامُ إذاً إليَّ سبيلا!
ردُّ الجموحِ الصعبِ أسهلُ مطلباً
من ردِّ دمعٍ قدْ أصابَ مسيلا

*أبو تمآم
في مدينة الضباب لندن ...#
فاتح فمه بصدمه :حآآآآآآمل !!
لانآ: ايه حبيبي خبر بيفرح مو
فيصل بعصبيه :تنزلينه فآآآهمه
لآنآ بدموع التماسيح :ليه يآحبيبي مابدك ولدنا يكون معنا منشان كمان نتزوج :&
فيصل يكلم نفسه آتزوجك هـه!:ماعندي غير ذا الكلام بنروح المستشفى وتنزلينه
لآنآ : لآ مو بـ كيفك انا بدي ابني !!
فيصل انفجر مسكها من زنودها :راح تنزلينه يعني تنزلينه ما ابي ولدي يتعقد منك اذا عرف انك امه
لانآ:آآه آآه فيصل عم توجعني
فيصل :يالله قدامي
ركبوآ سيارة فيصل وراحوا اقرب مستشفى ولانا متوتره ومعرقه من كثر التوتر وفيصل منتبه ومستغرب
وصلووو للمستشفى
فيصل :لوسمحت ابي دكتورة النساء والولاده >طبعا انا مترجمه لكم ^ـ^
الرسبشن :بإسم مين
فيصل :لانا ربيع ال........
الرسبشن:اوكيه تفضل بالانتظار انت والمدام
ناداء على اسمها
وراحوا لدكتوره
الدكتوره :خير يامدام فيه حاقه <طبعا الدكتوره مصريه بس تتكلم انقلش على حسب المرضى ^ـ^
لآنآ بتوتر :بدي اكشف عـ.......
قاطعها فيصل :نبغى ننزل الجنين
الدكتوره :اوكيه بس انتم موافقين كلكم
لآنآ وجهها معرق
فيصل يناظر لآنآ بستحقآر ثم نآظر الدكتوره :آيوآ متفقين
الدكتوره:حاضر بس اول نسوي تحاليل كامله ونشوف الجنين
فيصل :آوكيه
الدكتوره :عن ازنكم دقايق
فيصل :خذي راحتك
..............................................
ندى:بابا محمد خلنا نطلع مزرعتك
الجد محمد:من عيوني يا الغاليه اسأل اعمامك ونشوف انا كم عندي ندى
ندى وهي ترمش بدلع :وحده :&
قاطعتها امها وهي داخله :ويآآزينهآ
قامت ندى باست راس امها
دخل راكان:يمه بالله خلي الشغاله تجهز القهوه بسسسرعهه
ام راكان :ليه يالغالي
راكان :فواز بالمجلس
ندى قلبها يدق بسرععه (ندى تحب فواز من الطفوله بس هو مايدري بس تدري هيفاء )
ام راكان :روحي ياندى قولي لشغاله
ندى :من عيوني
ادخلت المطبخ وتحط يدها على قلبها وتشوفه يدق بسررععه وهي تكلم نفسها هـه مو داري عنك يآآقلـبي !!
ناظرت الشغاله :سنيتيا سوي قهوه وديها مجلس عند مشعل
سنيتيا :اوكيه مدام
طلعت وراحت لغرفتها طفشانه شافت جوالها قالت بنفسها خليني ادق على هيوفه
ندى :آلــوو
هيفاء :يآهلآ
ندى :كيفك يآدوبآآآآ
هيفاء :مثل دوووم "(
ندى :تعالي عندي تكفين والله طفشانه! وبعدين ليه امي نوير ماجت مع ابوي محمد ؟!
هيفاء:اووكيه بقول لمي وبجي بس هي ما اظن تجي لانها مشغوله تعرفين ملكة الدوبه طيف قربت
ندى :آهآآ ..أوكك استناك بآآي
هيفاء :فمان الله
.................................................. ......................
ام فواز :يآالله قومو نشتري فساتين لملكة عمتكم
فوز:خلآص مآمآ الحين نقووم
ام فوآز:قومو لاخلي فوآز يجي يتصرف معكم !!
فوزيه نقزت على طول :خلآص خلآص آلآ فوآز
قآمو ورآحو مول بانوراما يدورون لهم فساتين
.................................................. ..............
سعووود:آنآ غبي كيف سويت كذآ
هند :مآسويت شي انت وترى ابوي مثل ابوك وابوي يبي مصلحتك مو ابوك اللي مآ آدري كيف !!
سععود ناظرهآ:يلآ اهم شي اكسب ورآه درآآآهممم
هند بابتسامه خبيثه :آي مشرووع ابوي بيخليك فووووق فوووووق
سعوود:يلآ آنآ بروح عند عمي
.................................................. ..............
فيصل :آيــش !! كيف ؟!!
الدكتوره: والله احنآ سوينا تحاليل وطلع لنآ آنو مآ فيه جنين واكتشفنا انو مع المدام ايدز
فيصل وجهه بهت :


#آنتهى

همسه
: كلما التفت قلبك لمعصية، استشعري قرب الله منك واستغفري وادعي الله
كلما هممت بالتلفظ بكلمة غير سوية من كذب أو غيبة أو نميمة، استشعري بأن اللسان من أعظم ما يدخل العبد النار، واستغفري وادعي الله ~



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-08-13, 11:19 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الثاني#

متى يأتي ترى بَطلي ؟

لقد خبَأتُ في صدري

له، زوجاً من الحجَلِ

وقد خبَّأتُ في ثغري

له . كوزاً من العسلِ ..

متى يأتي على فرسٍ

له، مجدولةِ الخُصلِ

ليخطفني ..

ليكسر بابَ مُعْتقلي

فمنذ طفولتي وأنا ..

أمدُّ على شبابيكي ..

حبال الشوقِ والأمل ..

وأجدلُ شعريَ الذهبيَّ كي يصعدْ ..

على خُصلاتهِ .. بطلي ..

* نزار قباني




فيصل :آيــش !! كيف ؟!!
الدكتوره: والله احنآ سوينا تحاليل وطلع لنآ آنو مآ فيه جنين واكتشفنا انو مع المدام ايدز
فيصل وجهه بهت :آيـدز !!
الدكتوره :آيوآ عشان كدآ آحنآ حنحولها للمستشفى مخصص لعلاجهآ
فيصل يبلع ريقه بمراره:طيب شكرآ دكتوره
الدكتوره :استنى يآ ابني احنا لازم نكشف عليك
فيصل وهو خايف :ليشش
الدكتوره :دي مدام بتاعتك واكيد نقلت لك المرض
فيصل وهو متوتر :لآ هي زميله بس زوجها مسافر ومأمني عليهآ وووبسس
الدكتوره :آهآ خلآص يآ ابني تقدر تتفضل
فيصل وهو يطلع ويكلم نفسه كيف كذبت يآفيصل مفروض كشفت !! لآلآ مآكذبت انا جد مو زوجهآ !!آففف
اتصل على صديقه الروح بالروح مشعل
فيصل :مشعل تعال لي بسسرعه آنآ بورطه
مشعل وباين عليه الخووف :آيش آيش اشفيك
فيصل بتوتر ماقدر يسيطر عليه: لمن تجي اقولك
مشعل :طيب طيب وينك ؟؟
فيصل :عند مستشفى ال......... شوفني برا عند البوابه
مشعل:خلاص مسافة الطريق وانا جاي فمان الله
.................................................. ...............
بالمول
فوز:مآمآ بروح الحمام
ام فواز:روحي
فوز:تروحين معي فوزية
فوزيه:لآلآ وش ابي فيك
فوز:مآلت عليك ...يآلآ بروح سي يو
وهي تمشي بتروح الحمام دق جوالها فتحت شنطتها تدوره اف وش ذا الحوسه الا وتصدم شي رفعت راسها والتقت عيونها بعيونه وهي تبلع ريقها:مآتشوف انتت
سلمان وهو يكلم نفسه وآآآو وش ذي العيون تذبح تكلم بغرور:انتي اللي صدمتي فيني هـه! والدليل انك الى الان مابعدتي
فوز برتباك وهي تبعد :سووري
.................................................. ........
مشعل:هـه! كذبت على نفسك انك مالك شغل لآتنسى انك نمت معاها يوم كآآمل
فيصل بصوت مبحوح:ووهآذآ اللي آنآ خايف منه وبعدين انت تدري مانمت معها بإرادتي
مشعل يناظر صاحبه بألم:طيب روح اكشف فيصل لازم لازم تكشف
فيصل وهو ينزل من السياره:هـه وولو طلع فيني راح يمسكوني ويعالجوني
مشعل يمسك كتفه ويشد عليه:قلتهآ رآح يعالجونك
فيصل:آآخخخخ يآرب رحمتك
مشعل :فيصل تكفى امش خل نروح نكشف
فيصل بتعب:يآالله الله يعين
.................................................. ........
الجد محمد:هاه يآ خالد وش قولك
خآلد :انت تامر يبه تبي نطلع المزرعه نطلع يالغالي
الجد محمد:الله يخليك لي ياولدي ..آلا متى يجي هالفيصل
خالد:والله يقول ان شاء الله بيحضر ملكت طيف ويجلس شهر وبيرجع
الجد محمد:آيه الله يجيبه ..كلم اخوانك وانا ابوك
خالد وهو قايم :تامر يالغالي هالحين اكلمهم ..وطلع
.................................................. ....
عند فوز امها:ليه تأخرتي
فوز :كنت ادور دورة المياه
امها:يلا تعالي شوفي ذا الفستان ...فستان لونه اخضر لنص الركبه ضيق وعلليه بالوسط فيونكه ذهبيه ..
فوز:مرآ ناعم يلآ باخذه
وكملت عليه هي وفوزيه اكسسوارات وطلعو من المول
........................................
فيصل بالمستشفى يستنى التحليل هو ومشعل
مشعل:هد يبن الحلال
فيصل:تكفى اسكت خلقه انا متوتر
الممرضه:فيصل محمد ال......
قام فيصل ودخل عند الدكتور
الدكتور :آهلآ فيصل لمآذآ حللت هل كنت شاك بشي
فيصل توتروبكذب:لآ لم اشك ولكن آنآ آحب ان آحلل سنويآ
الدكتور: يظهر لنا انك تعاني من مرض ولكن بإذن الله سوف نقضي عليه
فيصل وهو مرتبك :مآهو المرض ؟
الدكتور:فيروس الكبد
فيصل برآحه شوي:متأكد دكتور
الدكتور:لست متأكد تمآمآ ولكننآ نشك فـ لذلك سوف نعمل التحاليل مرآ اخرى
فيصل:حسننآ
طلع فيصل مع الممرضه وجاه مشعل :هاه بششر
فيصل وهو يعمل روحه حزين:آه يآخوك طلع معي
مشعل ودموعه متغرقه ع حال صديقه واخوه :آلله يسهل امرك وان شاء الله نقضي عليه
فيصل وهويضمه:هههههه استهبل عليك بشوف غلاتي عندك
مشعل:حرام عليك يادب شفني بكيت
فيصل وهو يبعده :آووومشعل من جدك تبكي
مشعل: لو رحت انت مين يبقالي يالغالي
فيصل:ههههههههههه تعال بس بروح احلل هم شاكين معي فيروس الكبد
مشعل:ايش
فيصل بضيق:ياابن الحلال فيروس ولا ايدز

(مشعل عمره 29 وهو يتيم وعمانه مايدرون عنه تلاقى بالصدفه ع فيصل بالنادي وصارو اصحاب والجد محمد يعتبره ولده)
................................................
وفي نفس دولة فيصل (لندن)
أسماء تطلع من المطعم وهي تبكي ..وتركي يلحقهآ
تركي:اسماء استني يابنت الحلال
اسماء:روح روح لها احسن
تركي وهو يمسك زند اسماء ويلفها عليه :آفهميني يابنت
اسماء وهي تبكي :قولي وش افهم انا شايفتك بعيني ولآ اذا بتكذب عيني شي ثاني
تركي برتباك:انتي صكيتي الجوال بوجهي وكنت مقهور وجت ذي بنت ال### وتتلزق فيني قلت اقهرك بسس
اسماء وهي تصفقق:لآلآ برآفو وناظرت بحده عذر اقبح من فعل يعني كل مانتهاوش واحذرك تبعد عن بنات الناس وترجع لربك تروح تقهرني ببنت خلاص تركي انا تعبت من كذبك اللي لاتعد ولا تحصى لهنا وستووووب الى متى وانا افهمك انك صديق *ومدت الكلام* صــــــــديـــق ياتركي
تركي فتح عينه:يعنني آآآآ ايش تقصدين
اسماء:آنآ بطريق وانت بطريق وتركته وهي تبكي ع ضياع تركي وفجأه صكت بشخص ناظرته وبعدين مشت
فيصل :ياحياتي شكلها تبكي شوف عيونها وخشمها كيف محمرين امم بس انا كأني شايفها
مشعل:ههههههههه اكيد من كثر ماتعرف بنات
فيصل اقول امشش امشش
****فيصل طلعت تحاليله ممتازه ومآفيه شي ****
(اسماء ابوها سعودي متوفي وامها اجنبيه عمرها 22عيونها كبار ولونها تركواز خشمها سلة سيف وفمها صغير ولونه توتي وجسمها جسم عارضات ازياء شعرها يوصل لنهاية ظهرها وهيا كانت تعتبر تركي صديق بس ماتوفقت معاه لانها كان يحبها )
................................................
نرجع لوطنا الغالي *السعوديه*
طيف وهي تناظر شكلها بعد يومين ملكتي تبلع ريقه راح اكون زوجته يالله كم كنت انتظر هذي اللحظه !
دخلت هيفاء بدفاشه:هلووووو
طيف:وجعووه وش ذي الدفاشه
هيفاء:سوري سوري مامتي تقول تعالي تغديي وسكرت الباب بدفاشه اكثر
تنهدت طيف ابي افهم هي من وين تجيب هالدفاشه !! ونزلت
السلآم عليكم
الكل:وعليكم السلآم
بآست رأس ابوها وامها
وجلست تتغداء :بابا اليوم بنروح المزرعه ولا متى
الجد محمد:آيوآ بإذن الله ع صلاة العشاء وحنا ماشين
طيف :كيف بابا وملكتي
الجد وهو يبتسم :ملكتك بتكون بالمزرعه اتفقت مع ابراهيم
طيف حمر وجهها من ذكر ابراهيم:آممم اللي تشوفه
هيفآء:اللي يشوفه هو ولا ابراهيم
الكل:هههههههههههههه
..حمر وجه طيف زياده ورآحت ركض لفوق
الجده نوير:حرام عليك م خليتيها تكمل غداها
هيفاء:لآتخآفين عليها كولي بسس
...........................................
ندى متحمس وتجهز شنطتها للمزرعه :يوووه تذكرت هيفوه قالت لازم اجيب اندومي
نزلت للمطبخ

جهه اخرى ...
فواز :راكان ابي مويآ
راكان :ياخي روح المطبخ مافيه احد ترى البيت بيتك
فوآز:داري من غير ماتقول بس اخاف عمتي ولا ندى فيه
راكان:لآ امي وابوي نايمين وندى تجهز اغراضها
فوآز :اوكيه وطلع
بالمطبخ ندى تحوس تدور الاندومي :آففففف هاذا وينه سنيتيا وين اندومي
فوآز متكي ع الباب وناسي نفسه من جمالها:قدامك يالغبيه
ندى بسرعه لفت عليه وماقدرت تتحرك بلعت ريقها بصعوبه تبي تبعد عينها بس عينها عاندتها ولا تحركت

فوآز ناظر عيونها قد ايش تخلي الواحد ينسى نفسه .. حس ع نفسه : معليش وطلع بسرعه
ووقف عند الكرسي اللي بالحديقه :معقوله كبرت لسى اتذكر لعبها معاي بلع ريقه وهو يتذكر عيونها لو نظر لها رجل اخر لجن من جمالها وابحر بعينها وتمنى ان الزمن يقف للحظات لكي يعلم اين ستوصله سحر عيونها



#آنتهى


همسه :
عن معاذ بن جبل قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
(ألا أخبركم بخير أعمالكم وأزكاها عند مليككم، وأرفعها فيدرجاتكم، وخير لكم من إنفاق الذهب والفضة، ومن أن تلقوا عدوكم فتضربوا أعناقهم،ويضربوا أعناقكم
قالوا: بلى يا رسول الله. قال: (ذكر الله عز وجل). رددي ذكرا تنلي اجرا ~


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-08-13, 11:20 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثالث

خمسٌ وستُونَ.. في أجفان إعصارِ
أما سئمتَ ارتحالاً أيّها الساري؟
أما مللتَ من الأسفارِ.. ما هدأت
إلا وألقتك في وعثاءِ أسفار؟
أما تَعِبتَ من الأعداءِ.. مَا برحوا
يحاورونكَ بالكبريتِ والنارِ
والصحبُ؟ أين رفاقُ العمرِ؟ هل بَقِيَتْ
سوى ثُمالةِ أيامٍ.. وتذكارِ
بلى! اكتفيتُ.. وأضناني السرى! وشكا
قلبي العناءَ!... ولكن تلك أقداري
*غآزي القصيبي

نوف بدلع :مامي
هند :عيوني
نوف :ابقولك شي بس لاتزعلين
هند:قوليي حبيبتي
نوف بوقاحه:انا احب ولد عمي راكان
هند بعصبيه:مآلقيتي الا هو
نوف وبتفكير مراهق:ماما القلب وما يهوى وبعدين لاتنسينه لو تزوجني بيكون معي فلووووووس
هند بخبث تبي أي شي يقهر العايله ذي:والله وجبتيها اجل شوفي اليوم بنطلع المزرعه تكشخي خليه يشوف احلى بنت بعايلة ال............
نوف:آههه راح اخليه خاتم باصبعي وه احبببه
هند:يلا انا بتجهز
نوف:اوكك وانا كمان ..راحت غرفتها تجهز احلى الالباس
.................................................. ..............
عند ندى من طلع فواز وهي تنظر الى الان للمكان اللي كان واقف فيه ابتسمت وهي تتذكر غمازته محفوره بخده تماما كحبه بقلبها
سنيتيا تدف كتفها بخفيف:ايس ايس يبقى من اليوم وانتا سنيتا سنيتا
ندى:هههههههههههه وش اسوي مالي غيرك يجهز معي ..اخذت الاندومي وراحت تكمل تجهيز
....................................
خالد بصرامه:يلا حرك انت وياه ع المزرعه
وكلهم مشوا ((بقولكم كل سياره ومين فيها ))
سيارة خالد **مرام زوجته وامه وابوه وطيف
سيارة فهد**نوره زوجته والخدمات
سيارة سعود**هند زوجته ونوف ونواف
سيارة نايف**سلطان ودلال وجاسم وجاسر وغاليه وغلا وبدر
سيارة فواز**راكان وندى وفوزيه وهيفاء وفوز
سيارة طلال**امل زوجته وفراس
سيارة احمد**منى زوجته
........................................
**المزرعه**
ندى وهي تجلس:آووف تعبت
هيفاء تجلس جمبها:هذا وحنا تونا نوصل
فوزيه:لآ يالغبيه تعبت من شيل الاغراض
ندى تبوس فوزيه:هذي بسس اللي تفهمني
هيفاء وهي تمد البوز:والشغالات وييين
ندى:ينظفون المطبخ
دخلت نوف وهي رافعه خشمهآ:آنتم هنا وانا ادوركم
فوزيه بهمس مايسمعه الا ندى:يآآآآليل جت الجميله
ندى بصوت عالي:هههههههههههههههههههه� �هه
نوف:مآ اظن فيه شي يضحك
ام راكان :مآعليك منهم تفضلي
*مجلس الرجال*
الجد:تعال يالصقر اجلس هنا (يأشر ع مكان جمبه)
راكان:هلا يالغالي
الجد:فكرت بالموضوع
راكان بأستغباء:أي موضووع
الجد بحده:موضوع الزواج
راكان بضحك:الله يخليك ياجد انا ما ابي الحين متى ما استعدت اقولك
الجد بعصبيه:راكــان ...الكل التفت
ابو راكان بأستغراب:يبه وش فيك معصب
الجد:من ولدك انا ابيه يتزوج وهو رافض
راكان:يالغا..........
:السلام عليكم
الجد:هلا هلا بولدي فيصل
راكان بقلبه :الله يجزاك خير والله يافصول ريحتني
سلم ع الجميع ووصل عند راكان
راكان: والله يافصوول لك عندي حلاوه
فيصل بستغراب:وعلى ايش
راكان:اقولك بعدين ..انت كيفك
فيصل:والله الحمدلله
ابواحمد:بشر كيف دراستك
فيصل:والله ماشي حالها
الجد:وين مشعل يابوك ليه ماجاء
مشعل:انا جيت يالغالي
فيصل بستهبال:جبنا سالفة القط جانا ينط
مشعل يسلم ع الكل
وجلس عند فيصل :اقول وراء ماتاكل هوااء
فيصل:لايكثر بس ... اقول يبه كيف البنات والله اني اشتقتلهم
سلطان:تعال ياعم اوديك عندهم
راكان وهو واقف:اقول اركد ماتشوف شنبك خاط...تعال فيصل سو سبراايز ل طيوفتك
فيصل بحركات البنات:واااو سبرايز يلا يلا حبي
راكان:الله ياخد هالوجه عليك تقليد يمغص البطن
فيصل :اقول امشش امشش بس
عند البنات (جالسين برا قدام الاسطبل)
امل:ليه ماتاكلين يانوف حلى
نوف :لا شكرا مسويه دايت
امل :خافي ربك يابنت عظامك بتطلع وتسوين دايت
ندى:اففف خليك منها بس شوفي مين جاء
فيصل بصوت خافت:اصصص ولا كلمه انتي وياها
دورطيف شافها واقفه عند الاسطبل مشى شوي شوي وضمها من وراء
طيف:آآآآآه يمه
لفت شافت فيصل :فيصل حبيبي وضمه وتبكي
فيصل بحنان وهو يمسح ع شعرها:اششش هدي وانا ابي افرحك وتبكين
طيف تبعد عنه وتمسح دموعها بظهر كفوفها:والله دموع الفرح كنت خايفه ماتجي
فيصل وهو يبتسم ع حركتها:افا ياطفطف انا ما اجي لملكة اختي وقلبي وصديقتي
هيفاء ركضت وضمته:يادب وانا مين اجل
فيصل : افا انتي الكل بالكل
راكان:فيصل بروح اركب الخيل تعال اذا خلصت
فيصل: طيب خلاص
نوف طلعت شنطتها وتعدل ميك اب :سوري بروح اكلم
ناظرتها امل ولحقتها
.........................................
واقف وماسك الخيل ويغني :قالو ترى مالك امل في قربها لو يوم ابعد وجنب دربها هذا هو المقسوم
:لا حبيبي لك امل اممم وصوتك مرا جميل
لف وهو منصدم :انتي ماتستحين
نوف ببجاحه:والحب يخلي احد يستحي
راكان وهو يلف عنها:روحي استري عمرك يابنت العم
ومشى ركب احصانه ,,وهي تمشي عملت حالها تطيح ..اه
رجلي ركان الحقني
:روح يا راكان انا اتصرف معها
نوف وهدا وقتها:عمه ساعديني
امل:والله مايصيرلك طيب يانوف وماشاء اللله تساعدين نفسك
مشت وتركتها
.................................................. ..................
هيفاء :بنات ماودكم بدبابات
ندى:الا الا الله يخليك روحي قولي لفصوول مايرفض لك طلب
هيفاء:طيب دقايق
وراحت تركض ع قسم الرجال
:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وجع ان شاء الله ماتشووف انت
مشعل كان متنح فيها بعدين نزل راسه:أسف اختي
هيفاء:يماا انت مين
مشعل ناظرها :صديق فيصل
هيفاء:فيصل صح ذكرتني ابي فيصل وتركته وتركض
مشعل مين هاذي اخت فيصل ولا ! واضح عليها انها ماتدري وين ربي حاطها مع جمالها هذا
.................................................. ...................
:فصول فصول
فيصل:ادخلي هيفاء مافيه احد
هيفاء تدخل وتروح تبوس خد فيصل
فيصل :يلا يلا ايش تبغين
هيفاء:تعرفني ياحبي لك بأسمي وبأسم البنات نبي دباب
راكان وهو يطقطق بالجوال ولا يناظرها:انسييي
فيصل غمز ل راكان:ليه ياخوي خلهم ينبسطون
هيفاء:بلا استهبال ركوون
راكان بعصبيه:اصغر اعيالك انا اسمي راكان
هيفاء:اللي هو المهم نبي دبابات وترى ندى اختك شوي وتبكي عندي عشان اجي واقول لفيصل
فواز ابتسم يوم جابو طاري ندى:خلهم ياراكان عشاني وهو شاق الحلق
راكان تنهد:هالمره عشانك بسس
هيفاء وهي تتخصر :ترى عطيتك وجه ياولد اخوي لاتنسى اني عمتك
راكان:اقولـ...............
الا هيفاء تنط ورا راكان
مشعل بحرج شديد:اسف والله ماكنت ادري فيه احد
راكان بأبتسامه:لا ماعليك ادخل هي اللي ما ادري ايش جابها هنا
وطلع هو وهيفاء
راكان:كم دباب اجيب؟
هيفاء وهي تفكر:اممم ندى وفوز وفوزيه ونوف ودلال بسسس
راكان وهو يضربها من راسها:خمس ياعمتي صح
هيفاء بأبتسامه:ايوا ياقلب عمتك
راكان:روحي بسس وبجيبها بس ياويلكم تطلعون برا المزرعه
هيفاء تسكته:طيب طيب
..................................................
هيفاء اخذت دباب وندى وفوز وفوزيه ونوف ودلال
كلهم بعدو عن نوف وتروكها
هيفاء يلا خلونا نستانس ونطلع برا
ندى:والله مغامره يلا
فوز طلعت وهي مستانسه انها بتعمل مغامره وتفكر كيف بمقلب بتعمله للبنات وقفت وسط الطريق وهي تتلفت حولها ضيعت مكان المزرعه دورت جوالها مالقته وهي شوي وتبكي وبصوت خانقته العبره:هيفااااااااء ندى بنات وينكم
الا تشوف سيارة شباب تركت الدباب وراحت تركض قبل لايشوفونها وتشوف قدامها مزرعه
دخلت وهي تبكي وتشوف المزرعه فاضيه
بجهه اخرى ..
سلمان توه طالع من الحمام الا يدق جواله
:آلو
سلمان:هلا يمه
ام سلمان:وينك يابوي وراك رحت المزرعه
سلمان:يمه ياقلبي اجتمعنا مع الشباب وعيني غفت وماكان فيني اسوق
ام سلمان بحنان:طيب وانا امكك استناك
سلمان:يلا يالغاليه سلام
رمى جواله بالسرير وهو يدندن لف وهو يسمع صوت انين
لبس بنطلون بدون تيشيرت وطلع بسرعه
يدور صوت البكاء من أي جهه وشاف ظل عند باب المزرعه ركض وقف وهو يشوف بنت عقد حواجبه وبصرامه:مين انتي
فوز لفت وهي تشهق
سلمان قرب من عندها :كيف دخلتي ومين انتي
فوز ماقدرت تنطق تشعر بخوف يوترها
سلمان قرب اكثر وبصراخ خفيف:مين انتي !
فوز بعدت وصقعت النخله اللي وراها غمضت عيونها م الألم وبهمس :فوز
سلمان وهو يبتسم ع همسها ورجفتها:وايش جابك يا فـــوز *مد اسمها وهو يناظرها بسخريه*
فوز تبكي وبرجفة صوتها :ككنت بدباب وضيعت مزرعتنا وشفت سيارة ششباب خفت والله ومالقيت قدامي الا المزرعه *ضغطت ع يدها توقف ارتجافها
سلمان ابتسم ع جمب :طيب تعالي اوصلك مزرعتكم وينها هي
فوز وهي تبكي :مااعرفها

سلمان تنهد بالمصيبه ذي : طيب ايش اسمك كامل يمكن اعرف احد من اهلك او اعرف مزرعتكم
فوز وهي تناظر الارض:فوز فهد محمد ال........
سلمان ابتسم:اوو جيرانا يلا قومي اعرف طريق مزرعتكم
فوز مشت قدامه وهو وراها وناسي انه بدون تيشيرت
فتحت الباب اللي ورا وهو احترم رغبتها
مشى لما وصلها ووقف بعيد عشان محد يشوفه ويشك فيهم نزلت وهي تركض شوي ارجعت وهمست :شكرا
كملت مشيها وشافت فواز واقف عند الباب وجهه كأن هموم الدنيا فيه
فواز راح ضمها :فوز حبيبتي صار لك حاجهه البنات وينهم
فوز رجعت تبكي:لا ااا والله مافيني حاجهه انا بس ضيعت طريق المزرعه
فواز:ادخلي داخل بسررعععه بروح ادورهم مع راكان وسلطان
راح يدورهم وكان خايف ع اخته فوزيه وندى كثيرر .
عند سلمان ابتسم وهو لسى يشوف رجفت يدها وهي تضم اخوها تنهد ومشى
.................................................. .......
بجهه اخرى ..
كانت تمشي بدبابها وتبكي بصوت عالي
شوي ولقت سيارة شباب
الشاب1:ايش فيه الحلو يبكي
الشاب2:ياقلبي اركبي نوصلك
دلال وهي تبكي:ااا اتركني انت وياه
الشاب1 وهو ينزل من السياره:لالالالا كيف نروح ونترك الحلو هنا يلا اركبي معنا بالطيب
دلال وهي تبعد ع ورا بخوف:اءءء ماراح اروح معكم
سحبها بقوه وجاء يبغى يدخلها السيارة ما حس الا بضربه ع وجهه لف لقى رجال معضل وهوو نحيف رمى دلال وركب السيارة ومشى بأقوى سرعه
دلال وهي بالارض تبكي نزل راكان لها
راكان:انتي مين ! دلال صح
دلال وهي تهز راسه وتبكي
راكان رفع راسه :سلطان تعال ساعدها ودها المزرعه خلني ادور ع الباقي
سلطان وقلبه طبوول من اول ماشاف دلال لف ع راكان لقاه ماشي نزل لدلال
:تكلمي سوو لك اولاد ال.... شي!!
دلال:لا ولله لا
سلطان وهو يقومها:طيب لاتبكين ترى دموعك غاليه
رفعت عينها دلال والتقت عيونهم دقايق وكأنها سنه دلال قلبها يدقق بقوه وماقصر قلب سلطان
سلطان بتوتر وهو يحرك شعره :امم يلا اوصلك
دلال نزلت راسها وبهمس:طيب
.................................................. ......................
راكان وهو يمشي وحس بخوف وهو يفكر :لو صار لهم شي انا بروح فيها اه ياربي وين راحوو
شوي ويسمع صوت انين ركض لقى دباب فوق بنت شاله وشاف نوف يعرفها كيف مايعرفها ! وهي اربع وعشرين ساعه بوجهه :صار لك حاجه قومي يلا
نوف بدون حياء رمت نفسها بحضنه:اه راكان نفس الافلام البطل ينقذ البطله
راكان دفها بقسوه :قومي ياقليلة الحياء تبين تجين انا بروح المزرعه وتركها وراح
هي شافته بعدد قامت وركضت وراه
بعدين شافت فوزيه طايحه صرخه:راكان شوف هذي فوزيه
لف بسرعه وراح لها :فوزيه فوزيه تسمعيني
فوزيه:ودوني لماما تكفى راكان
راكان:الغلط مو منكم مني انا بس تشوفون لو جبتلكم مرا ثانيه دباب يلا قومي الحقيني
وقامت ومشت مع نوف
.................................................. ...................
عند فواز
دق ع راكان
:راكان لقيتهم
راكان:ايوا كلهم ما عداء ندى وفوز
فواز بتوتر:لالا فوز لقيتها بس بقى ندى يلا يلا باي
وركض يدورها ولا يصدم بوحده نزل راسه لقاها ندى من غير مقدمات ضمها وهي تبكي
فواز:اصص خلاص لاتبكين
ندى:اه ابي ماما
فواز وهو يبعد عنها بتوتر:يلا تعالي معاي
ندى وهي تمشي معاه قرب من عندها فواز وشبك ايده بأيدها
ندى نزلت راسها بحياء وهي تحاول تفك يدها بس هو يضغط عليها بقوه
ندى:هيفاء وين
فواز :ههههههههه هيفاء هي اللي علمتنا انكم ضيعتوا بعدين ليه تطلعون من المزرعه ماحذركم راكان
ندى وهي تمسح عيونها من الدموع:حب مغامره يا اخي
فواز حز بخاطره كلمة يا اخي فك يده :طيب يلا يلا بلا كثرة حكي
ندى : طيب اهلنا يدرون
فواز:طبعا لا تبينا نخوفهم ع حركاتكم
.................................................. ....
مدينة الضباب #
اسماء وهي تبكي :ماما لاتتركيني
ام اسماء: كحكحح احضري الي الدواء
اسماء :سوف احضره لك من الصيدليه
وطلعت من شقتها وهي تركض وجت بتدخل الصيدليه ولا تصدم بشخص وطاحت
:هل تضررتي
اسماء هزت راسها وكملت ركض للصيدليه اخذت الدواء ورجعت ركض وقلبها يدق بقوه خايف ع امها خايفه تفقد جنتها مين لها غيرها مين لها غير امها حياة الانسان صعبه بدون الام ما كانت تدري عن العيون اللي تراقبها وبافكاره النجسه
.........……………………
*السعوديه* بالمزرعه
تجمعوا البنات بعد ما لقوهم الشباب وجابوهم للمزرعه
راكان كان جدا معصب : اناااا اصلا الغبي اللي اجيب لحمير مثلكم دبابات ما تستاهلون
البنات : يررجفوون من الخوف
فواز مععصب عليهم بس رحم حالهم : خلاص هد يا راكان والبنات ياوويلهم لو يعيدون هاالحركه
راكان : اصلا هذا اذا انجاب لهم شي مرا ثانيه حمييير
البنات وهم خايفين : اا سسس فف يين ( قالوها بصوت متقطع)
سلطان : الله يهدييكم وش هالجراائه اللي فيكم تطلعون برا المزرعه انتو ما خفتو على نفسكم !!!
راكان : لو انهم يخافون ع انفسهم كان ما طلعوا وسو هالحركات خوفونا عليهم
فوزييه بجراءه : خلاااص عاد قلنا لكم اسفين وبعدين نبغى نسوي مغامره ما صارت من جينا وانتو تهاوشون فينا سكتنا لكم ترا من دخلنا وانتو تسبون وتهاوشون
فواز بعصبيه تملكته: كوولي تبن انتي خاصه اسكتي ولك عين تردين بعد
سلطان كانت عينه على دلال وهي تبكي وخايفه : خلاص بنات روحو داخل كلكم يالله ولا عاد تعيدونها فااهمين
البنات ما صدقو خبر قامو ركض لدااخل
والشباب جلسو شوي يهدون عشان ما يدخلون على اهلهم ويشكون باللي صار
وبعد ما هدو راحو للغرف دايخين يبغون ينامون كلهم نامو الا فواز اللي جفاه النوم بعد كلمة ندى
فواز بنفسه : الحين جد ندى تعتبرني اخوها ولا مجرد كلمه قالتها بس انا مو اخوها كيف تقول اني اخوي لالاالا وش لي بهالافكار قام طلع وهو متضايق
قآم وهو متضآيق كآن يمشي ولا يصدم مشعل رفع عينه : صاحي يآمشعل !
مشعل : آي والله مآجاني نوم قلت أتمشئ ، مسكه فواز من يده : أمش نتمشى آنا بعد مافيني نوم مشوآ وكملو 10دقائق
،فواز: مشعل جربت تحب
نآظره مشعل : أحب !هههههههههههههههه انا وين والحب وين لف عليه إووو ليكون آبو الشباب يحب !
نزل رأسه فواز :ماادري هو حب وإلا اعجاب بس أول ماشفتها قلبي مآوقفت دقاته رفع رآسه بقوه تصدق قالت لي يا أخي ما أدري بس جآني شعور ودي آذبحها ،
مشعل بسخريه: لالا يَ أبوي انت غآرق بحبها بس يمكن تلقائي قالتها بعدين هي تدري !
فواز وهو عاقد حواجبه : آحبها لالالا أنا ما أحبها ، جلسوا قدآم المسبح ، تصدق يمكن آحبها تنهد بقوه أخخ يَ آخي مآ آدري ا ادري
/نتركهم يكملون سؤآلف
........................
*بغرفة البنآت *
ندى بهمس: هيفاء نآيمه
هيفاء وهي تطقطق بالجوآل : لا وش تبين ، قآمت ندى : زين قومي نسولف ،
هيفاء بحماس : يوو حقيره !
ندى : وجع آكلمك آنآ ، لفت عليها هيفاء بعصبيه : خير خير آنآ آتآبع المسلسل بالجوآل آنثبري ، آنقهرت منهآ ندى : طيب طيب ، قآمت بشويش وسحبت الجوآل وركضت برآ الغرفهَ ولحقتهآ هيفاء: وربي البيت مآ آخليك يَ ندووي
ندى تركض وتضحك : آعلى مآبخيلك آركبيه ههههههههههههههههههههه شآفت قدآمها بآب ادخلته وقفت لأنها لقت المسبح جت هيفاء من ورآها : هههههههههههه ومسكتك مآفيه مخرج
، لفت ندى لقت ثنين يطآلعونهم منصدمين جت بتطلع وتزحلقت وطآحت بالمسبح


#آنتهى
وو بإنتظآر ردودكم وتوقعاتكم ~

همسه :جميلتي لا تنسي اخوننا السوريين من الدعاء ~ اللهم ارحم أهل سورية و قوِّهم و انصرهم و خذ حقهم ممن ظلمهم و أقم السنة فيهم و أعززها .


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-08-13, 11:21 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الرابع

أيا رفيقةَ دربي!.. لو لديّ سوى
عمري.. لقلتُ: فدى عينيكِ أعماري
أحببتني.. وشبابي في فتوّتهِ
وما تغيّرتِ.. والأوجاعُ سُمّاري
منحتني من كنوز الحُبّ.. أَنفَسها
وكنتُ لولا نداكِ الجائعَ العاري
ماذا أقولُ؟ وددتُ البحرَ قافيتي
والغيم محبرتي.. والأفقَ أشعاري
إنْ ساءلوكِ فقولي: كان يعشقني
بكلِّ ما فيهِ من عُنفٍ.. وإصرار
وكان يأوي إلى قلبي.. ويسكنه
وكان يحمل في أضلاعهِ داري
وإنْ مضيتُ.. فقولي: لم يكنْ بَطَلاً
لكنه لم يقبّل جبهةَ العارِ
*غازي القصيبي


هيفاء: صآرخت ولفت عليهم فوآز آنت هينا وجع ومآحسوا بـ مشعل يوم طلع فواز ع باله ندى دخلت المسبح لأنهآ مستحيه :آقول مآتستحون آنتم دآخلين لآ آحم ولآ دستور صارخت هيفاء : ندى ندى ياويل قلبي مآتعرف تسبح نزلت رآسهآ مآدرت إلا مويآ المسبح ع ملآبسهآ لما نط فواز سحبهآ وطلعها يضربها ع خدودها: ندى ندى آنتي تسمعيني جلست جمبه هيفاء : ندى حبيبتي تسمعيني ،فتحت عيونهآ وتنآدي : را اكا ن وغمضت عيونهآ
هيفاء : فوآز اشفيك تحرك عطها تنفس صنآعي ع بال مآنروح المستشفى ترا مآفيه قريب ، فواز مرتبك نآظرها : آنآ آعطيها تنفس صنآعي
هيفاء وهي خايفه: إيوآ آيش فيك يَ آخي تحركك ،
عطآهآ تنفس صنآعي آشوي إلا : كح كح كح ، هيفاء بجيب مويا لها آلحَمدلله استجآبت طلعت تركض
فوآز ينآظر ندى : آنتي بخير
ندى : كح كح كح وتحآول تقوم وتهز رآسهآ ، فوآز وهو ينآظر لبسها (لابسه قميص قطني نص الركبهه ولازق بجسمها من المويا )
فواز :ع فكره
، لفت عليه فواز يغمز لها : عليك طعم حلو ،
نآظرته مستغربه وهو آشر لها ع شفايفه ندى صآرة طمآط : قليل آدب وطلعت تركض
……………………………
بالصباح الحريم والرجال كانو صاحين بدري ينتضرون اهل ابراهيم
ام راكان ( مرام )وهي تصارخ بالصاله : ياااربي الحين ام ابراهيم على وصول ولسى البنات ما صحو
ام فواز ( نوره ): خليني اروح اصحيهم هذي مو حاله حتى طيف اليوم ملكتها ما صحت يااختي والله يابنات هالزمن على ايامانا ما نام ثلاث ايام من الخوف والتوتر وراحت تصحيهم
هند بصوت عالي بحيث تسمعه ام فواز: خليهم براحتها المسكينا بنتي نوف تعبانه خليها ترتاح عشان بشرتها تصير كويسه
ام راكان : فشله يا ام نواف الناس ع وصول والبنات نايمين مو من الاصول كذ...
قاطعتها هند : اووف ي مرام لا تسميني ام نواف تكبريني وانا لسى شباب
الجده تناضرها بنضرات ودها تذببحها فيها : والله يا ام نواااف *وهي تمد الاسم مو صغيره وش هالحركات ما بقيتي شي للمراهقات
هند تفشلت وسكتت
....................
*بغرفة البنات *
ام فوز وهي تصارخ : بنااااات قومو قومو قطعت وقلبي وانا اصارخ عليكم وش هالنووم شوفو طيف من جيت وهي تاخذ لها شور
ندى : يوووه ياخاالتي البنت ملكتها اليوم واللي بيجون اهل زوجها خلي تنقلع تستقبلهم بس تكفين دقيقه بنام بس دقيقه
ام فواز : يعني وش بتسويلكم هالدقيقه ها قلت لك قوومي دلاااال ندييييو فوووز فوزيييه هيفااء نووف يالله قومو حسبي الله عليكم طلعتو روحي وش هالنووم
دلال :صحيت خلاص خلاص خالتي هذاني صحيتت شفتي فتحت عيوني
ام فواز وفيها الضحكه : اي يالله اصحي وصحي البنات معك يالله حبيبتي فتحت النور وخلت الباب مفتوح وطلعت والبنات ما كان عندهم خيار الا انهم يصحون من النوم بعد ما طلعت طيف من الشور وازعجتهم
..............
عند الشباب نفس الحاله بس صرخت الجد عليهم خلتهم يصحوون من الفجعه وكل واحد اخذ شور وجلس ينتضر اهل ابو ابراهيم
وصلو اهل ابراهيم وبدا استقبالهم
عند الرجال بعد ما سلمو على بعض
الجد : والله يا ابو ابراهيم انا زعلان عليك
ابو ابراهيم : افاا يا عم وليه
الجد : ملكة ولدك اليوم واحنا اهل ما تجون الا بنفس اليوم والله ما هقيتها منك يا ابو ابراهيم
ابو ابراهيم : العذر والسموحه يا عم والله كنت مشغوول
الجد : معذور بس هالمره
وجلسو يكملون باقي سوالفهم عن الشركات والاسهم يعني سوالف رجال كبار
...............
عند الشباب سلطان وفيصل ما خلو احد ما تحرشو فيه واستهبلو عليه خاصه ابراهيم اللي كان مستااااانس حييل ومتوتر ومستحي
فيصل : سلطان شوي راس ابراهيم وينه اختفى بالارض
سلطان : ههههههههههههههههههههههههه هههه
ياشييييخ كل هالحيا وش بقيت للحرمه بالله شوي شوي ع الارض لذي الدرجه معجبتك البلاطات ما تغلى عليك قسم ترا عادي
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه ههه ياشيخ والله انك مصخره
فواز كان ميت ضحك بس مو قادر يرد
راكان: خلااص شباب ترا للحين الولد ساكت لكم
ابراهيم : خلهم خلهم الكلام يا جعلني اشوف فيكم يوم يا سلطان ولد فهد ويافيصل ولد محمد
سلطان : ااااهههه متى يجي ذا اليوم بس واجتمع باللي اعشقها
راكان : لالالالا الولد عاشق وبقوه
سلطان ارتبك : ها ادع لي اخوي احب واتزوج حلو الزواج عن حب
راكان عرف انه يصرف بس مشاها له ما يبغى يحرجه
........................
الثاني
بمكان ثاني في حيي فقيرر وقدييم جدا
سعاد بصراخ :قومي خلصيني ماشبعتي نوم يابنت امك
الجوري بتعب :خلاص ياخاله قمت قمت
سعاد بعصبيه اكثر: خلخلت عظامك بلى انا ما اتشرفت اكون لك خاله
الجوري بخنقة عبره :طط ي ب بقوم
سعاد بأمر:نضفي المطبخ وزيني الغداء قبل لايجون خوانك وغيري لسيف البامبرز قوووووووومي
الجوري فزت:حاضر حااااضر
طلعت من غرفتها سعاد , رفعت عينها الجوري لـ سقف الغرفه اللي أي احد بيلمسه بيطيح ونزلت دمعه من عينها :اه ياربي ارحمني وينك ياماما وين رحتي وتركتيني وينك يابابا تركتني مع زوجتك وعيالك اللي مكرهيني بعيشتي ليتني مت معاكم اه مافيه احد محسسني بوجودي وقيمتي بهاذا البيت غير وليد ابتسمت يوم تذكرته , فزت من صراخ سعاد:جووووووووري وعمى يعميك ويفكني منك بسسسسسسسرعه ,الجوري وهي تكلم نفسها :وياخذك ياعجوز قريح
*نبذه عن عايلة الجوري (سعاد مرت ابو الجوري الاولى مافيه بقلبها رحمه ابدا ع الجوري لانها كانت تنقهر من ام الجوري لان زوجها يحبها وربت اولادها ع ذي الحقد والكراهيه لـ الجوري ماعدا وليد ,اولادها : وليد 23 طيب لابعد الحدود ع الجوري يحبها لطيبة قلبها هو سندها الوحيد في الدنيا مملوح جدا وطلع ع الجوري بكبر العيون وكثرة الرموش يدرس بالجامعه قسم هندسه ويشتغل بالليل هو اللي شايل البيت , سهام 19 مغرووره ع قلة سنع تكره الجوري لانها احلى منها والسبب امها طبعا دبدوبه وشعرها بوي احلى مافيها بياضها ,ريان 16 متعرف ع شلة فاسده حق تفحيط وترويج ماله وجود بالبيت وقليل ينام عند اهله كان متفوق لكن غيرها شلته وبس يضرب الجوري واختها سهام ,سيف 4 تحبه الجوري وهو دايم يحب ينام عندها لكن امها تضربه لو راح عندها , الجوري 17 وحيدة امها توفوا امها وابوها بحادث وصارت ضحية سعاد بيضاء وبياضها مطلع اثار عنف سعاد عليها عيونها كبار ورموشها كثيرة وانيقة رغم فقرها ورغم قلة الملابس شعرها يوصل لاخر ظهرها لونه ع بني تعذبت كثير بحياتها ) راحت تعمل اللي طلبته منها سعاد , وهي تغسل المواعين ماحست الا بأحد يمسك شعرها ويشده بقوه لفت من الالم لقت سعاد تهاوش:انا ماقلت غيري بامبرز سيف قلت ولا ماااااااا قلت هاه
الجوري بألم :قلتي قلتي والله بس نسيت
سعاد من دون ضمير :نسيتي هاه طيب انا بعطيك قرصةة اذن عشان ماتنسين ثاني
الجوري ماعاد تفرق معاها وقالت بضجر: اكثر من تشوه جسمي ما اضن فيه
سعاد:وتراددين هاه ايه اكيد بنت امها وتصرخ سهاااام ياسهاااام ,جت لها سهام :نعم ماما
سعاد:جيبي المقص بسرعه ,سهام:وش تبين فيه ,سعاد: جيبيه وانتي منطمه بخلي شعر التبن هذي مثلك
سهام بفرح :من عيوني وعطت الجوري نظره وراحت تركض ,الجوري:لالالالالالالا الله يخليك الا شعري ماما كانت تحبه تكفين سوو..... , قاطعتها سعاد:ولا كلمه انا اعرف اتصرف عشان مره ثانيه ماتراددين
الجوري:توبه توبه الله يخليك ,سهام جت وهي تركض وتعطي امها المقص :تفضلي ماما
الجوري:لآلآلآلآلآلآلآلآلا� �ا شعري لا تكفين ,
دخل وليد البيت بتعب شوي الا يسمع صراخ ركض بسرعه وهو عارف ان امه تستفرد بالجوري وقت ماهو موجود ,دخل جوا لقى امه ماسكه المقص وتساعدها سهام وماسكين شعر الجوري الكثيف والطويل وجوري تبكي وتصارخ ,ركض وصرخ بأعلى صوته:يماااااااااااااااااا� �اااااا وسحب منها المقص لف ع امه :انت ماتحسين ماتحسين ترضين اسوي كذا بسهام حرام يمه والله حرام لف ع الجوري وضمها والجوري ميته صياح ,سعاد:عشان بنت امها ماتراددني ثاني واحمدي ربك يالعوبا كنت بخليك شيفه ,سهام تلف ع وليد:انت خير جاي بدري كان خليتنا نقضي عليها وا.............
,ماكملت كلامها الا الكف جاي ع خدها من وليد :ادخلي غرفتك ولا كلمه بسرررررررررعه ,ركضت وهي تبكي وسكرت الباب بكل وقتها , ناظر وليد امه بأسى : حسافه يايمه وربي حسافه ان ابوي مأمنك ع ذي البت اليتيمه ,سعاد بصراخ:وسهام مو يتيمه بعد ولا بس ماتبي احد يقرب ع الحبيبه ,ناظره بحزن وضم الجوري بقوه كانه يأكد لها انه معاها وبيحميها وودها لغرفتها , لف عليها :الجوري حبيبتي لاتبكين ,
الجوري وهي تشاهق :ككك كانوو ررااح يقص..و ن ششعري اللي تحبهه م ا ما ,ضمه قوه ع برائتها اللي يحبها :اصصصص خلاص حبيبتي انا عندك وهم ماقصوا شعرك صح يابابا .
الجوري ناظرته وعيونها مغرقه دموع:الله لا يحرمني منك ويخليك لي يارب , وليد :امين يارب يلا خليك بالغرف انا بروح اجيب غداء لاتتعبين نفسك وتسوين ,الجوري:لالالا ياقلبي انت توك جاي من الجامعه وتعبان انا بسوي روح ريح انت ,وليد وهو يتنهد :ما احد يفكر براحتي غيرك لا ماعليك قفلي الباب عليك وياويلك تفتحين لين ما اجي لفه ظهره بيطلع ووقفه صوت الجوري:وليد
لف عليها :امري الجوري
وقالت بخجل من تصرف امه:خالتي ماخذه المفتاح ,
تنهد وليد بقوووووه وطلع برا
...........……………
في *لندن *
طبعا اسماء تتكلم انقلش مع امها بس انا بترجم لكم ع طول
اسماء توها جايه من الجامعه : ماااام ماااام اين انتي ؟؟
ام اسماء : انا هنا يا اسماء كح كح في غرفة الجلوس يا ابنتي
اسماء جت وباست راس امها : وكيف حالك الان ؟
ام اسماء : انا بخير يا ابنتي
اسماء : مام هل شربت دوائك
ام اسماء : نعم شربته بالموعد المحدد
اسماء ابتسمت ابتسامه صفراء ع حال امها الوحيده اللي باقيه لها من هالدنيا : ماام سوف اسألك لكن ارجووك امي اجيبيني بصراحه
ام اسماء : وهل كذبت عليك يوم هيا اساألي
اسماء: امي اين اهل ابي لماذا لم ارهم بحياتي اين هم وهل عندي اهل اب امي ....
ام اسماء قاطعتها : يا ابنتي ...
فجأه دق جرس الباب وقامت اسماء له بسرعه
اما ام اسماء تنهدت براحه لانه قطع عليهم موضوع زي هذا
..............
عند اسماء فالباب فتحته ما لقت احد طلعت ودورت عن الباب ما في احد انتبهت لسلة الورود اللي تحتها :!!!!!!!!!!!
شالتها وهي مستغربه ودخلتها وسكرت الباب قبل لا تدخل لامها شافت بطاقه مكتوب عليها :
مساء الورد يا جميلتي ....
‏احبكِ جدًا كَ موسيقىّ اللّيل كَ لوُنِ القَمر كَ شَغِف الحُب كَ رعَشة قَلبي عِندما أتذكّر مَلامحكِ ♡♡♡'
اه ما اجملك
اسماء منصصصصدمه اخذتها وحطتها بالغرفه وهي كل شوي تقراها طلعت لقت امها بتنام ما حبت تزعجها رجعت للغرفه ورجعت للورود =|
.........،……………
*المزرعه *ملكة طييف
البنات يروحون ويرجعون على طيف واللي يلبس واللي يحط مكياج واللي تتروش
الحريم كانو مخلصين لبسهم والميك اب حقهم اللي يستقبل المعازيم واللي يشرف ع الخدم والحلا
الرجال كانو مخلصين وجالسين يستقبلون المعازيم
الشباب كان راكان وفواز واحمد مخلصين وجالسين مع الرجال وسلطان وفراس وفيصل مع ابراهيم يستقبلون بعد بس اغلبه تطنز واستهبال على ابراهيم
بحهه اخرى ...
طيف : اووف يا دلال احس اني متوتره حددي
دلال : اقري المعوذات والاذكار وسمي بالله تراا هو ما راح ياكلك بعدين هذا حبيب الئلب معئوله بتخافي منوو هههههههه
دخلت عليهم هيفاء بدفاشه : طييييييييف يلااا تقول امي بسرعه استعدي بعد شوي الزفه
دلال : ههههههههههههههه حرااام عليك شوفي البنت كيف صارت
طيف : الله ياخذك ياا كلبه خوفتيني من وين جايبه ذي الدفاشه
فوز : الله الله فيه بنت بيوم ملكتها تقول هالكلام صدق بنات اخر زمن
دلال : اللي يسمع انك كبر جده نوير =|
دخلت ام فواز : ماشاء الله ماشاء الله وش هالزين اقري ع نفسك حبيبتي طيف يالله امشي الزفه بتبدا
طيف قامت مع ام فواز وهي خايفه ومتوتره ومستحيه
وطلعو البنات معهم وزفو طيف اللي كانت لابسه فستان وردي نص الركبه ضييق من فوق وشوي وسيع من تحت وله ذيل من ورا كانت جداا كيوووت وشعرها مسويته ويڤي
جلست ع الكوشه وجو يسلمون عليها وكانت العيون عليها وعلى البنات اللي كانو آيه من الجمال
عند الشباب ابراهيم كل شوي ناط للشباب يبغى يشوف طيف
سلطان : ياللليييل خلاص خلاص الحين اكلم ازعجت ام امنا تراك
ابراهيم : اي اي اي يرحم امك يالله
سلطان كلم الجد وقاله دخلوه بالغرفه واتصل ع وحده من خواتك او امك تدخل عليه طيف
سلطان اتصل ع اخته فوز : .......
كان الجوال بيد دلال تنتضر اتصال من حق البوفيه تاخر فجاه دق الجوال وردت بدون لا تشوف المتصل
دلال الانقلش حقها مش ولابد : الو وين انت في تاخر كثير الحين حرمه جوعان بعدين ازعل انت وين بسرعه بسرعه تعالي
سلطان كان منصدم من ذي اللي ردت عليه وتهاوش : احم الو مين ?
دلال : شهقت ااااااه شافت الشاشه ( سطان ) ااااا اسفه اسفه سلطان بس كنت احسبك حق البوفيه اسفه
سلطان ضحك : لا عادي بس مين انتي ما عرفتك
دلال وهي مستحه من اسلوبها الغبي : اا انا دلال
سلطان بنفسه اههه يازين هالصوت وانا اقول من سمعت الصوت قلبي يدق : هلا والله دلال حبيت اقولك طلعو طيف لمجلس الرجال الصغير الحين الزفه
دلال : اوك
سلطان : دلال
دلال : سم
سلطان بتوتر :خلاص خلاص
دلال بعد ما سكرت حطت يدها على قلبها ووجها احمر وراحت لجدتها وطيف وقالت لهم
اما سلطان كان عاض شفته السفلى وانا ليه ماعترفت لها اخ بس .....................
عند ابراهيم والجد وفيصل يوم جت طيف دخلها على ابراهيم
ابراهيم كان اللي بقلبه ما ينوصف من الوناسه والحياء لو ما السقف كاان طاار فوووق فووق
وطيف يالله دخلوها دخلت سلمت عللئ ابراهيم بيدين ترجف وجلسو شوي واستأذن الجد وسحب فيصل بالقوه معه
ابراهيم وهو منزل راسه : احم شلونك طيف
طيف منزله راسها بعد : انا كويسه
رفعت راسها طيف بنفس الوقت اللي رفع ابراهيم راسه التقت عيونهم مع بعض وطيف نزلت راسها بسرعه

#آنتهى
همسه: لآتجعلين قراءة الرواية تلهيك عن ذكر الله ~


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-08-13, 11:22 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الخامس



وتبكينَ حباً .. مضى عنكِ يوماً
وسافر عنكِ لدنيا المُحَالْ..
لقد كان حُلماً.. وهل في الحياةِ..
سوى الوهم-ياطفلتي-والخيال؟
وما العمرُ يا أطهر الناسِ إلا
سحابةُ صيفٍ كثيفِ الظلالْ
وتبكين حباً..طواه الخريف
وكل الذي بيننا ..للزوالْ..
فمن قال في العمرِ شئ يدومُ
تذوب الأماني ويبقى السؤال..
لماذا أتيتَ إذا كان حُلمي
غداً سوفُ يصبِحُ ...بعضَ الرمالْ..؟!
*فاروق جويدة



بعد مرور شهر
فيصل ومشعل رجعو للندن يكملون دراستهم
عائلة ابو راكان ما تغير بشي
وعائلة ابو فواز كذالك بس سلطان اللي صار كل ما اجتمعو مع عائلة ابو احمد يحاول يجلس او يكلم دلال باي طريقه ودلال كل ماشافته انحاشت
اما اسماء كانت الى الان تتلقى هدايا من الشخص المجهول وكل مالها يزيد استغرابها منه
..............
بـ قصر الجد
قامت بخوف :بسم الله بسم الله يارب تيسر يارب ,لفت ع الجد
نوير (الجده):محمد محمد قوم الله يخليك
محمد(الجد):لاإله الا الله نعم وش فيك مصحيتني عسى مافيك شي
نوير قامت من السرير وهي تبكي: تحلمت بولدي بولدي حبيبي عبدالله اللي طردته ولا خليتني اشوفه الا بوقت موته
محمد وملامح الحزن ترجعله:ماكنت بعقلي يوم اطرده بس حنا عايله معروفه وتبيني ارضى بزواجه هذا وكل واحد بيجي يومه يانوير
نوير وهي تبكي:وليدي حبيبي شفته يعاتبني يقولي يمه بنتي يايمه لفت عليه بسس انا ما اذكر انه قال لنا ان عنده بنت او ولد
نزل رأسه محمد:الا ,لفت عليه بقوه :متى متى ليكون جاك وقالك وماقلتلنا
رفع راسه وتذكر هذاك اليوم
(جالس بمكتبه ودخل السكرتير عليه :شيخ محمد في ضيف يستناك برا , رفع رأسه :مين؟!
السكرتير بتوتر :ولدك عبدالله طال عمرك ,محمد وهو مشتاق بس يكابر:دخله اشوف استنى دقايق وكأنها سنه ودخل عبدالله ركض وضمه:يبه سامحني سامحني ,محمد:اكيد رجعت لعقلك وطلقت زوجتك ,عبدالله بحزن:يبه افهمني ما اقدر ما اقدر ,محمد :وليه وش السبب هي ساحرتك مافيه كلام ,عبدالله:يبه والله ماشفت منها الا كل خير حتى اسلمت عشاني بسس هي ,محمد :هي ايش تكلم ,عبدالله :حامل يايبه .. محمد:نعممم حامل من ذي الفاج........ الك....... مابقى الا حفيدي ولا حفيدتي تكون امها هذي الح......... طلقها طلقها ولا لاانت ولدي ولا اعرفك
عبدالله بأسى:اسمحلي يبه بس انا احبها وبيجيني ولد ولا بنت منها , محمد بصراخ:اطللللللللللللع اطلللللع لابارك الله فيك من ولد تبي تفضحني انت ,ناظره عبدالله :متأكد يبه *وكأن عنده امل يرجع لأهله مع زوجته وولده اللي بطريق * محمد:أي متأكد برآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ,لف عبدالله وهو حابس دمعته:الله يسامحك يبه الله يسامحك وقفه صوت ابوه:شف ياعبدالله قسم بالله لو علمت امك او احد خوانك ان زوجتك حامل ماتشوف طيب ولا اشوفك جاي للبيت فآآآآآهم ,طلع عبدالله من غير كلام وبطلوعه طلع من حيآة اهله )
نوير:حررررررام عليك يعني ولدي عنده عيال ياربي سامحني ياربي ماكنت ادري عن هالظالم
محمد:اسكتي يامره لا اقص السانك
نوير بحرقة :حرام عليك انت ماتحس ماتحس الحين تروح تجمع عيالك وتقول لهم يدورون عياله روح
محمد:كنت ناوي اصلا اجمعهم خلينا ننام الحين ومن اصبح افلح ,رجع نام ونوير جلست عند سجادنها تدعي ربي يحفظ عياله من كل شر
......................................
لنــدن
فالجامعه *الكفتيريا
فيصل :اقول مشعل وين ناصر اختفى بالمره
مشعل وهويضحك:جاك هذا هو ,لف فيصل ولقاه جايهم قامو سلموا عليه
فيصل:وينك يالقاطع ,ناصر :انتم سافرتوا لديرتكم وانا جلست هنا
مشعل بصدمه :معقووله ما اشتقت لاهلك ولا لديرتك ,ناصر :خلها ع الله بس ربحت بجلستي
فيصل بأستهزاء :وش ربحت ليكون ملييون بس ,ناصر ناظره وايتسم بخبث:ههههههه لا وين اغلى
فيصل تحمس:آيشش قول ,ومشعل يناظرهم لانه بالاصل مايستطعم ناصر لانه هو يعلم فيصل ع حركاة النجاسه والخبيثه مثله ,
ناصر:والله صدة صيده بنت كل.... ,
فيصل: اوووو ايش جنسيتها وهو يغمز له .,
ناصر وهو يفكر:هي كاشكل اجنبيه بس هي عربيه وهوشاق الحلق بس مدري من وين بس قسسم بالله لوقطه ,
فيصل وهويضحك:يخرب بيتك جاي وصيده ومدري وش بالنهايه ماتدري وهويغمزله لايكون ماعطتك وجهه بسس ,
ناصر وهو متنرفز : هو مو قصة ماعطتني وجهه بس ماعندها هذي الحراكات لان اراقبها ,
فيصل:وين بالجامعه معنا ,
ناصر:أي معنا تبي تشوفها
فيصل:تحمست اشوفها لاني انا بكتشف جنسيتها لك يالحبيب ,
ناصر وهو يوقف:يلا قوم ولف ناظر مشعل تبي تجي
مشعل وهو مايناظره :لا شكرا ,
فيصل :ناصر روح الحين اجيك ,
ناصر: اوكك وطلع برا الكفتيريا ,
لف فيصل ع مشعل :ايش فيك يا اخي من اول ماجاء ناصر وانت سكتم بكتم وليه ماتبي تروح ,
مشعل :فيصل تعرف اني ما ابلعه وبعدين انا مالي ومال سوالفكم هذي روح الله يستر عليك *قالها بستهزاء ,
فيصل جلس:وانا مو رايح شريك ودق ع ناصر وقاله
,مشعل يناظره وقال :ايش تستفيدون من هذي الحركات !
فيصل:أي حركات بعدين ترى انا مو مثل ناصر انا استهبل بس ماعمري وصلت لـ الشرف ,
مشعل وهو يوقف بعصبيه:دامك عارف حركاته وراء ماتتركه احسن لك ولي وطلع برا الكفيتريا .
...........................................
بـ وطنا الغالي
ابو راكان:يبه ايش فيك والله خوفتنا واول مره تجتمع فيني بالبيت واحنا كلنا كنا بالشركه
ابو احمد:يبه عسى ماشر فيك شي امي فيها شي
يناظرهم ابو خالد(الجد) :وهو ساكت ,ابو نواف:يبه بسرعه بروح لعمي
ناظره ابوه بأستهزاء وهوساكت ,شوي يدخل راكان :ما شاء الله العايله مجتمعه
وجلس , ابو خالد:ابي اكلمكم بموضوع
بأصوات متفاوته: سمعنا يالغالي , حنا جاهزين , امر
ابو خالد (الجد):ولدي عبدالله الله يرحمه قبل لايتوفى جاء عندي ويبيني اسامحه ناظرهم لقى الكل يناظره وكانهم متحمسين للي جاي , وطلبت منه يطلقها لكن رفض ويوم سألت عن السبب قالي ان زوجته حامل ,الكل بحالة صدمه ويناظرونه
ابو راكان :يبه من صدقك انت وتونا ندري توفى عبدالله من 20 سنه وتوك تتكلم الحين كم بيصير عمره عياله
ابو احمد:وكم عنده عيال ,
ابو نواف:فيه احد يدري غيرك وساكت ,
ناظرهم كلهم ثم ناظر راكان :وش ردك ياراكان ع الموضوع ,
رآكان:ماكنت ادري ان بقلبك مافيه رحمه ! ناظره ابوه بعصبيه:راكان احترم جدك ,ناظره راكان بقوه:يبه انت مصدق الحين تقلى عنده بنت او ولد ما تدري هم لاقين شي ياكلونه ولا لا وايش يضمننا بأمهم ماترد علي ياجدي
ابو خالد(الجد):عبدالله قالي ان زوجته اسلمت واكيد مهتمه فيهم ,ناظره راكان بسخريه:طيب ايش المطلوب من هذي الجمعه, الجد:المطلوب تسافر ديرتها وتدور ع عيال ولدي
راكان:وتتوقع بلقاهم هالسهوله وتتوقع بيجون معي ع طول هم تعودو ع عادات الغرب وحتى ماندري ايش ديانتهم
الجد : هم بلندن يعني عند فيصل راح تروح يا راكان وتدور عليهم لو هم تحت الارض وما اضن هذي صعبه عليك
ولا شرايكم ياعيالي انا ابي اشوف احفاد ولدي عبدالله وبعد ابي افرح نوير
ابوراكان:لاتهتم يايبه وناظر راكان ولدي قدها , ابونواف:يبه الله يهديك ساحبني من الاجتماع ع شان كذا مع السلامه بس
ابو خالد(الجد) وهو يهز رأسه بأسى:الله يهديك ياوليدي ولف نظره ع راكان لقاه يفكر :وش قولك يا الصقر
راكان:تعرف اني ما ارد لك طلب بس بشرط تخليها بعد يومين
ابو خالد(الجد):تم يالصقر تم عارف انك ماراح تردني تربية ولد خالد ياعساني ما اذوق فرقاكم كلكم يا عيالي
.................................................. .....................
بجامعة لندن
دخلت الكلاس وهي كل يوم يزيد استغرابها من الشخص اللي يرسلها هدايا وكلام حب جت بتجلس مكانها ولا تشوف ورده ومكتوب عليها *شيئاً إليك يشدني لا أدري ما هو منتهاه , يوماً أراه نهايتي يوماً أرى فيه الحياة * حبيبتي اسماء انتظر اتصالك 0504.............. انقهرت منه بقوه ,
:يوو يخزل العين يا اسماء عم تجيك هدايا من معجبينك ,
رفع رأسها اسماء وشافت البنت اللي ماتواطنها :اضن مالك دخل مو يا رنا ,رنا:شوبك معصبه ليكون لء غيرك !
اسماء:انتـــ........
قاطعتها رنا وهي تكلم بسام:تعا تعا يابسام شوف البوي فريند بتاع اسماء مو هيا كل وئتها بتنصحنا نترك الشباب هههههههه لفت ع اسماء مو ألتلك الشباب زينة الحياه ياحلو ,
بسام:ههههههههههه والله حلو اجل شرايج يا اسماء اكون اول بوي فريند لج وهو يغمز ,
اسماء خنقتها العبره لان كل اللي بالكلاس اسمعوا الحكي :رمت الورد بالارض وداست عليها وركضت وطلع برا الكلاس :الله ياخذك الله لايوفقك لا انت ولا رنا شافت يدها فيها البطاقه اخذت الرقم ودقت عليه
...:آلو
اسماء:مين انت وايش تبغى تراك اقرفتني لاتحسب اني من هذولي البنات ابعد عن طريقي احسن ولاتجيب هدايا لان مصيرها الزباله يازباله فاااهم
....:ههههههههههههه تامرين امر كم عندنا اسماء احنا , ع فكره ترى حركات اللي انا شريفه وما ادري ايش ماتمشي علي ياحلوو مااحنا نعرفك ونعرف تصرفاتك
اسماء:ما بقى الا انت استشيره انا شريفه ولا لا ابعد عني يا ابن الناس لا يجيك شي ماتتوقعه
.....:طي............. ,سكرت بوجههي الحقيره طيب طيب نبيك بالطيب يا اسماء مارضيتي شكل ماينفع الا الغصب ههههههههههه
,,,, عند اسماء اخخ الله يقهره زي ماقهرني شوي الا جوالها يدق شافت امها غريبه مو عادتها تدق وانا بالجامعه :الو
...:الو من !
اسماء مستغربه الصوت:ماذا ! انت المتصل ولكن لما ع هاتف امي
.................................................. ................
بيت ابو احمد
دلال:يووو يبه عندنا عم ثاني
فراس :طيب كيف يبه ماحس بغلطته جدي
ابو احمد وهو يهز رأسه:الا والله وندمان كثير
منى (زوجة احمد):طيب ماتعرفون ولا معلومه عنهم
احمد:لا كلمني راكان وقال بيسافر بس خايف انه مايلاقيهم
فراس:لالا راكان قدها وهو يوقف يلا عن اذنك صاحبي يستنآني
دلال دق جوالها وشافت المتصل وحمر وجهها وعطته بيزي وقامت ركض ع غرفتها
ابو احمد:لاتنسى يا احمد الموضوع اللي قلته لك ويلا انا بروح لابوي واستناك تجي
احمد:تامر يبه وشاف ابوه طلع لف ع زوجته وقرب من عندها وهو يلف يده بخصرها:كيفها القمر ترى واحشنا
منى وهو خجلانه وبهمس:وحتى انت واحشنا ,باسها من خدها برقه :يلا حبيبي لازم اروح عند جدي
منى:حافظك الرحمن يانور عيني
*عند دلال*
دلال:سلطان مايصير تحاكيني انا مو حلال لك
سلطان وهو يعض شفته بقهر بأنها مو حلاله:بس حبيت اقولك حاجه
دلال بهمس: ايش
سلطان: دلال احم انا يعني احبك
دلال سكتت
سلطان :طيب ما احاكيك بس اكلمك بالبي بي وقولي لا
دلال تبي تغير موضع احراجها: هههههههه طي..... قاطعها وهو يقول بهمس:احبك يابنت الناس تراك بتأذيني انا وقلبي
دلال بخجل:باي وسكرت بوجهه
..............................................
....:هل هي امك؟
اسماء بخوف :ماما ايش فيها ترى ماني فاضيه لك
.....:ماذا تقولين ! نرجو حضورك للمنزل فأمك متعبه جدا
سكرت اسماء قبل لايسمع ردها وهي تركض بقوه وتبكي صكت بواحد رفعة رأسها ونزلته وكملت ركض
فيصل بضحك:مشعل مو هذي اللي تبكي ذيك المره بعد ,
مشعل بأستغراب:حياتها بكى بس !
فيصل والفضول ذابحها ركض وراها ,
مشعل لحقه:فيصل يامهبول وينن رايح ,
فيصل :الفضول ذابحني وانا اخوك
وصلت اسماء لقت الاسعاف وناس متجمعه مشت ببطئ كانها ماتبي تسمع خبر يفجعها ركضت ولقت امها ع السرير وبغطونها بالشرشف الابيض :ماما ماما هل تسمعي ماما تهزها اصحي ارجوك امي لاتتركيني ,
فيصل وصل وهو تعب من الركض وشاف اسماء تبكي عند حرمه كبيرة بالسن لف ع الممرض :ماذا حصل
الممرض:اتا لنا اتصال من جارة المتوفيه ونحن ع وصول توفت ولا استطعنا انقاذها
فيصل لف ع اسماء :وما صلت القرابه بين المتوفيه وبينها ويأشر ع اسماء
هز كتفه الممرض:لا اعلم
مشعل :ياحرام شكلها امها لانها تبكي وتقول ماما
اخذو ام اسماء وحاولو الناس يهدونها لكن هي اغماء عليها ركض فيصل وشالها وعلمته احد جيرانهم وين بيتها دخل هو ومشعل وحطوها ع الكنب وجلس فيصل ع ركبة:مشعل جيب عطر شي
مشعل وهو مرتبك راح لاقرب غرفه لقى عطر بالتسريحه اخذه وبسرعه عطاه فيصل
اسماء بهذيان: ماما لا تروحين ماما وتخليني مالي غيرك ماما لاتتركيني ماما مالي احد غيرك ,جت بتقوم وشافت شخصين غريبين عليها
عدلت جلستها وعيونها غرقانه دموع:مين انتو ,
فيصل جلس جمبها بس فيه مسافه تفصل
:انا فيصل وهذا مشعل انتي اغمى عليك وساعدناك واعتبرينا اخوانك واحنا شقتنا قدامك وهو يبتسم
اسماء وهي تناظره بأنكسار:ماما راحت خلاص ورجعت تبكي مين لي مين لي
فيصل وده يضمها قطعت قلبه:ماعليك اختي وامك ماراح ينفعها بكاك ادعي لها وكلنا رايحين
مشعل بأستعجال:ليه ماعندك الا امك ,
اسماء بدمعة يتيم رفعة راسها له :لا وضحكة استهزاء بحالها شفت كيف لا ام ولا ابو ولا اهـ ....... اسكتت حست انهم بيستغلون ضعفها ,
فيصل حس فيها :اختي يشهد الله علي انا ومشعل اننا ماراح نأذيك لواحنا اصلا نحتاج صديقه ثالثه لنا تساعدنا ونساعدها ضحك وهو يطق كتفها وش رايك
,اسماء وتحس براحهه له بس ماتحس هذا وقته :اه ان شاء الله ,قام فيصل هو ومشعل :يلا احنا نستأذن
طلعوا وهم عند الباب ,مشعل:الحين ليه تكذب وتقول احنا ساكنين هنا !
فيصل:رحمتها وحسيت انها تحتاج احد يوقف معها فعشان كذا راح نحجز هنا وحبذا لو كانت قبالها
*عند اسماء*
مسكت صورة امها :رحتي يالغاليه رحتي وانتي ماقد كلمتيني عن اهل ابوي حتى ماقلتي هم ميتين ولا حيين بكت بكت وهي تفكر بحياتها كيف بتصير بعد ماراحت جنتها كيف بتتصرف وهي تستشيرها بأقل الاشياء
كيف راح تمشي حياتها هذي ام مو انسان عادي
مين راح يصحيها لو ماسمعت المنبه
مين بيضمها وقت تعبها
مين بتفضفض له بعدها
مين بيجهز الغداء قبل لاتجي من الجامعه
مين بيجبرها تاخذ دواها عشان صحتها
مين بيلون حياتها
مين بيواسيها وقت حزنها
جلست ع الارض وهي تحس خلاص الدنيا مالها طعم
وهمست بتعب : ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻃﻌﻤها ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻨﺔ ﻭﺍﺳﻘها ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻨﺔ ﻭﺍﺭها ﻣﻜﺎﻧها ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻨﺔ ﻭﻗﻞ ﻟها ﺃﺩﺧلي ﻣﻦ ﺃﻱ ﺑﺎﺏ ﺗﺸﺎئين - ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻥ ( ﺍمﻲ ) ﻓﻲ ﺫﻣﺘﻚ ﻭﺣﺒﻞ ﺟﻮﺍﺭﻙ ﻓﻘها ﻣﻦ ﻓﺘﻨﺔ ﺍﻟﻘﺒﺮ ﻭﻋﺬﺍﺏ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﻭﺍﻧﺖ ﺍﻫﻞ ﺍﻟﻮﻓﺎﺀ ﻭﺍﻟﺤﻖ ﻓﺎﻏﻔﺮ ﻟها ﻭﺍﺭﺣﻤها ﺍﻧﻚ ﺍﻧﺖ ﺍﻟﻐﻔﻮﺭ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ
- ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻥ ( ﺍمﻲ ) ﻋﺒﺪﻙ ﺍﺑﻦ ﻋﺒﺪﻙ تﺤﺘﺎﺝ ﺍﻟﻰ ﺭﺣﻤﺘﻚ ﻭﺍﻧﺖ ﻏﻨﻲ ﻋﻦ ﻋﺬﺍﺑها ﻓﺎﺭﺣﻤها- ﺍﻟﻠﻬﻢ ﻭﺍﺭﺯﻗها ﻟﺬﺓ ﺍﻟﻨﻈﺮ ﺍﻟﻰ ﻭﺟﻬﻚ ﻭﺍﻟﺸﻮﻕ ﺍﻟﻰ ﻟﻘﺎﺀﻙ
- ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﺭﺟﻊ ﻧﻔﺴﻪها ﺍﻟﻴﻚ ﺭﺍﺿﻴﺔ ﻣﺮﺿﻴﻪ ﻭﺍﺩﺧﻠها ﻓﻲ ﺟﻨﺘﻚ ﻣﻊ ﻋﺒﺎﺩﻙ ﺍﻟﺼﺎﻟﺤﻴﻦ - ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﻧﺖ ﻏﻨﻲ ﻭﻧﺤﻦ ﺍﻟﻔﻘﺮﺍﺀ ﻓﺎﻧﺖ ﻏﻨﻲ ﻭﻧﺤﻦ ﺍﻟﻔﻘﺮﺍﺀ ﻓﺎﻧﺖ ﻏﻨﻲ ﻣﻦ ﻋﺬﺍﺑها ﻓﺎﺭﺣﻤها ..

ونامت بتعب بالارض


#آنتهى


همسه:
لآتنكري مافعلته امك لأجلك ~ قال تعالى: (أَنِ اشْكُرْ لِي وَلِوَالِدَيْكَ ) لقمان:14 .. فاللهم اجعلنا من البارين بوالديهم , وارزقنا اللهم رضاهم , اللهم اغفر لهما كما ربياني صغيرا , وعلماني كبيرا .


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-08-13, 11:24 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء السادس


لها حكم لقمـان وصـورة يوسـف
ونغـمـه داود وعـفـه مـريـم ِ
ولي حزن يعقوب ووحشـه يونـس
وآلام أيـــوب وحـســرة آدم ِ
ولو قبـل مبكاهـا بكيـت صبابـة
لكنت شفيت النفـس قبـل التنـدم ِ
ولكن بكت قبلي فهيج لـي البكـاء
بكاهـا فكـان الفضـل للمتـقـدم ِ
بكيت على من زين الحسن وجههـا
وليس لها مثـل بعـرب وأعجمـي
مدنيـة الألحـاظ مكيـة الحشـى
هلاليـة العينيـن طائيـة الـفـم ِ
وممشوطة بالمسك قد فاح نشرهـا
بثغـر كـأن الـدر فيـه منـظـم ِ
*يزيد بن معاويه


سلطان وهو يناظر الجوال وينقز بفرح :يسسسسسسسسسس
فوز وهي تدخل:وش عندنا فرحان ,راح لها وضمها :احبكك يافوززز
فوز بأستغراب:ايوا ايوا انا بعد انت عندك شي قول قول
سلطان بتردد:اعتبر سري ببير , فوز وهي تطق صدرها وتقول برجه:افا عليك وراحت قفلت غرفته
وسحبت يده وجلسته بالسرير :قول قول ,سلطان:امممم انا صرراحه يعني افففف كيف اقولك
فوز وتناظره بنص عين:اقول خلص علينا انت تحب وابتسمت بس مين , سلطان وهو متفاجأ :كيففف عرفتي لايكون باين علي ,فوز:بقووه بس مين , سلطان: اممم دلال بنت عمي نايف , فوز بوناسه:والله انكم لايقين لبعض كل واحد ارج من الثاني بس تدري هي , سلطان وهو يهز راسه :نعم نعم يا اختي الفاضله
انفتح الباب بدفاشه :انتي هنا وانا ادورك يا تؤامي ور احت فوزيه تضمم فوز
سلطان مسكهم من شعورهم ووصلهم عند الباب:يلا يلا برا برا لا اشوف البزران عندي
فوز تناظره بحده:بزران اجل هاه تراك توك......... سلطان يسد فمها وهو صاك ع اسنونه ويبتسم:قسسم بالله اني حمار يوم قلتلك
:يا بنننننننننات الغداء جاهز نادوا خوانكم وتعالوا
فوزيه راحت لفواز تناديه ,
فوز ضمة سلطان:لاتخاف قلتلك انا بير لاسرارك ,ضمها بقووه :ياقلبي انتي
....................................
*بيت ابو راكان *
ندى تبكي : وانت وش دخلك تروح هناك وتدور وبعد ياليت محدد المده يعني يمكن سنه سنتين ثلاث
راكان بحنانه ما يحب احد يبكي ضمها : خلاص حبيبتي ندى لا تبكين ان شاء الله القاهم بسرعه واجيبهم وكل يوم اكلمك خلاص وش تبين اكثر من كذا
ابو راكان : خلاص ندى لا تسوينها مناااحه خلي الولد يسلم علينا تقول زووجها مو اخوها
ندى استحت وابتسمت وبعدت : ههه ها خلاص بعدنا
راكان راح حب راس ابوه وامه لين ما وصل عن عمر دلوعه
عمر خانقته العبره ومسوي رجال ما يبكي : راكان لا تطوول حرام عليك توك راجع من السفر ترا نشتاق لك
راكان ضمه : اووعدك حبيبي عمور ما اطول
ععمر بعد : مع السلامه
راكان لبس نظارته وطلع من الباب واشرلهم بااي بيده
كان فواز ينتظره يبغى يوصله المطار
فوواز مععصب
راكان : ترا رد السلام وااجب يا الاخو
فواز: كل تبن وعليكم السلام لاطعني سااعتين عند الباب كل ذا سلام
راكان ماسك ضحكته: وش اسوي يا اخي ندى مسويتلي مناحه دااخل ما تبغى اروح
فواز من سمع ندى ابتسم ااهه يازينها شكلها حسااسه وحنونه اههه يا ندى متى تصيرين لي متى
راكان: هييييييه هيييه يا الاخو وين رحت انتبه للطريق بس
فواز قمط : ها معك يعني وين بروح ويالله وصلنا انزل بس
راكان : هههههههههههه
جلسو شوي الين ما نادو ع رحلت راكان سلمو على بعض وركب راكان
كان عند الشباك بنت فاتحه شعرها ومجعدته وفاصخه عباتها من دخلت الطياره وحاطه تان وميك اب كانها رايحه زواج ولابسه تنوره حمرا نص الركبه وضييقه مرا وبلوزه كات ولاصقه بالجسم كان جسمها مراا مغري وريحة عطرها ماليه الطياره
راكان كان مقعده جمبها وتضايق شوي خاصه انه مو راعي بنات
اما هي فخخخقت ع راكان اول ما شافته جسمه ملامحه رجولته كل شي فيه يجذب البنت: احم مرحبا ايش اسمك
راكان بابتسامه : اسمي راكان ولف وجهه البنت: تشرفت انا اسمي دنيا كم عمرك
راكان =)) : تشرفنا 28
دنيا : ياااي تصلح لي انا عمري 24
راكان استغرب من وقاحتها ابتسم لها ابتسامة تسليك
البنت يوم ابتسم ذااااابت معه وحاولت تسولف معه زياده او تضحك معه بس ما كان يعطيها وجهه تنرفزت
طلب جريده راكان وجلسو فتره طوييله ساكتين ودنيا تخطط الين ما قرب وصولهم دنيا بدللع زاايد عن حده : احم اخويا راكان ممكن شويا ابغى اروح للباثروم
راكان بعد وخلاها تمشي
بعد ما راحت تنهد باراحه مرا كان مستحقر جرائتها معها
رجعت دنيا وكان راكان سااارح بافكاره وكيف بيلقاهم ووين بيروح وووالخ
دنيا لقتها فرصه وقبل لا تجلس سوت نفسها تزلق وطاحت على راكان بحيث صار صدرها ع بطنه ورجول راكان بين فخوذها ومن الطيحه ارتفعت التنوره وبان نص فخذها كان قممه بالاغراء راكان كان منننصدم ودفها ع كرسيها بقوه اما هي فمسويه بريئه نزلت تنورتها وقالت : اووه اووه سوري راكان مرا اسفه بالغلط
راكان ضاغط ع اسنانه ولف وجهه
دنيا شافت ما في فايده جلست تنزل دموع التماسيح
راكان انصدم من انها تبكي وبالقوه ذي ع نياته م يدري عن دموع التماسيح : اختي وش فيك ليه تبكين كذا هدي اختي هدي
دنيا : ااااااههههه انا اسفه ليه مو راضي تسامحني "(((
راكان : مسامحك مسامحك لا تبكين هدي هدي اختي
دنيا : "( لالالا ما سامحتني
راكان : يابنت الحلال بلا دمووع خلاص وش تبين اسوي عشان تتاكدين اني مو معصب ولا زعلان
دنيا :عطني رقمك عشان اتاكد بعد مده انك مو زعلان
رراكان تورط معها وقال بقلبه باينه بنت خبله اعطيها وبسففها الين ما تتوصال مرا ثانيه : امم اوك خوذي 050...............
نادت الرحله قبل لا ياخذ راكان رقمها وبسرعه نزل حامت كبده من دلعها الماصخ
.................................................. ....................................
* في بيت ابو فواز*
فوزيه وهي تصارخ: ياليل طفشااااااااااااانه
ام فواز : وججع يا بنت وطي صووتك وصل للجيران
فوز : جد يا يمه طفشنا كافي انكم مخلينا لا سفره ولا شي بالاجازه بس المزرعه ورجعنا بعدها وش ذا
فوزيه وهي شوي وتبكي: وقربت الاجازه تنتهي "( وتبداء الدرااسه
فوز : اوووف ياشينك ذكرتيني فيها
سلطان كان جالس يطقطق بالبيبي يكلم دلال ومستانس وبعالم ثاني
وفوز : تناديه ما يرد : سلطاااااااااان
سلطان : وجع يا حيوانه فجرتي اذني مافي اي انوثه
فوز : وش نسوي لك سنه اكلمك ما ترد اموت واعرف تكلم مين ؟؟؟؟
سلطان : اقول لا يكثر وما لك دخل
فوزيه : تكفى تكفى تكفى سلطان ودنا المول لمطعم اي شي طفشانه قسم
سلطان رحم حالهم : يالله خمس دقايق ما جهزتو بروح عنكم ترا
فوز وفوزيه صرخو مع بعض وراحو ركض يتجهزون
.................................................. ...........................................
:خلالالالالالاص جننتوني ماتبون تاكلون لاتاكلون اففف , طلعت من المطبخ ولاتصدم بطلال
طلال:له له له اشفيه الحلو زعلان , امل وخانقتها العبره وتأشر ع عيالها اللي بالمطبخ:ججنوني مايبون ياكلون والله طلال تعبت معهم "( ,قرب وحط قدمه ع قدمهاا وانفه ع انفها:حبيبتي هم صغار ,امل:ادري صغار بس تعبت تعبت معهم
طلال:خلاص انا بجيب مربيه لهم وهو يمسح دموعها هاه وش قال القمر
امل ضمته بقوه:الله لايحرمني منك ويخليك لي ولعيالك , طلال:هههههههههههههههههههه� �هههه
امل بستغراب:آيش فيكك ! ,لفت امل وراء ع المكان اللي يأشر فيه طلال لقت اعيالها كأنهم قطاوه فوق بعض ويناظرون امهم وابوهم لفت ع طلال وهي تهز كتفها وتبتسم
.................................................. .......
:يانوف ياماما ماينفع كذا انتي تتكلمين بدفاشه
نوف:ماما حاولت اغريه بس مافيه ماقدرت له
هند:ايه ماعليك هذي البدايه لين مايتعود عليك , دخل نواف وهو يصارخ :ماااااااااماااااااااا ابي اروح عند عمر
هند مكشره:وش تبي فيه اصغر منك بخمس سنين ,نواف بحماس:راكان مسوي له غرفه كبيره وفيها تنس واكس بوكس والعااااب كثيره ,هند:بطقاق روح بس ياويلك تتأخر عن عشر , نواف وهو يحب راس امه: طيب طيب
.........................................
دق الباب برقه :الجوري حبيبتي صاحيه
الجوري تمسح عيونها حتى لو تتعذب من امه ماتبي تعذبه اكثر :ادخل وليد حبيبي
وليد وهو يجلس بسريرها :اشفيك ماتبين تتعشين , الجوري انصدمت مين قاله ما ابي اتعشى حرام عليهم يتبلون علي وانا ميته جوع بارتباك :اءء شبعانه شوي الا يطلع بطنها صوت ,وليد عرف انها جوعانه وهذا من كلام اخته وامه كالعاده وقف وهو يسحب يدها:واذا قلت ماتدخل لقمه بفمي الا وانتي فيه , الجوري ابتسمت وطلعوا
واول ماطلعت طاحت عينها بعين سعاد وشافتها تناظرها بنظرات تخوف :مابغيتي تجين ولا لازم وليد فيه
سهام: خليها يمه وليد مرفعها شوي ههههههههههه ,وليد:ممكن تنطمين انتي وهم يتعشون سمعوا صوت طيحه ركضوا للحوش لقوا ريان طايح بالحوش وسكران قام وهو يضحك ويترنح:لالا تخافوون كنت بشوف غلاتي عندك بس ههه
مسكه وليد من ياقته:انا ماقلت لا اشوفك جاي البيت وانت سكران اطلعع برااا لا احش رجولك برااااا
ريان :هد هد يا قوي انت لف ع خواته ورجع ناظر وليد افا ياوليد تتعرف ع موزز ولا تعلمنا عطاه وليد كف يعلمه ان الله حق ومسكه وطلعه برا وهويصارخ:الله ياخذك ذولي خواتك وامك ياقليل الخاتمه لو اشوفك جاي البيت مرا ثانيه وانت سكران ماتشوف طيب ياريانوه دخل البيت وصارخ عليهم ومهي بعادته:يلالالالا جواااا انتو بعد ,دخلو وهم خايفين ماعدا الجوري راحت له وهي خايفه:وليد لاتتعب عمرك هذا مافيه رجاء ,ناظرها وليد :الجوري تعبت تعبت من الفقر ومن التبن السكير هذا تعبت من هواش امي ومن غيرة سهااام تعبت من عذاابك يا الجوري اخخ بس ابوي راح وترك علي مسؤليه كبيره , الجوري وعيونها تلمع:لاتخاف عسى عيني لاتبكيك ماعليك انا تعودت خلاص مايفرق معاي واذا ع الفلوس ماعليك بدبر لي شغل ولا اشوفك تعبان يانظر عيني ضمها وليد:لا اشوفك عايده هذا الكلام انا رجال وقدها ان شاء الله
الجوري:أي والله انك رجااال يلا ياقلبي ادخل جوا , وليد: لا ادخلي خليني لوحدي ,احترمت رغبته ودخلت
وليد وهو يناظر السماء اه ياربي صبرني واهد امي واصلح ريان ياربي ارزقني بسعاده لي ولاهلي اخخ ياشين الفقر بذا الزمن والله الفقر هم يصيب البدن
...............................................
مدينة الضبآب لندن#
فيصل استأجر شقه ولحسن حظه قدام اسماء
فيصل جالس يتابع تلفزيون والصاله حووسه ومشعل يسوي بوبكورن لهم
دق جوال فيصل , فيصل : الو
راكان بعصبيه:بسسسرعه تعال المطار , فيصل انفجع :اهلي فيهم شي تكلممم
راكان وهو يضغط يده ع عيونه يبي يبعد الصداع:كلنا بخير ممكن تجي وتاخذني بسسسسرعه تلاقيني عند البوابه وصك بوجه فيصل
فيصل بصراخ وهو يلبس جاكيته:مشعللل ترا الصقر جاي ومدري وش عنده الله يستر بسس
طلع مشعل من المطبخ:طيـ...... وسكت يوم شاف الباب تسكر ضحك كل هذا خوف يافيصل ماكأنك عمه وأكبر منه بعد
.................................................
صك الباب بأقوا ماعنده خلت فيصل ينقز :هد يابوي هد وش عندك جاي
راكان :فيصل يرحم لي امكك ودني شقتك بنااااام واذا صحيت كلمتك
فيصل بستغراب :طيب طيب
وصلوا الشقه ودخلوا فيها  , مشعل:هلا هلا والله براكان وش ذي المفاجأه
راكان ببتسامة تسليك: هلابك معليش دايخ اذا صحيت حاكيتكم
ودخل الغرفه وراح بسابع نومه

.................................................
صحت من النوم وتحس راسها بينفجر من كثر البكاء وعيونها حمراء
قامت من الارض ولقت صورة امها بيدها : ألا ليت الأيام مُلك بيميني لأعطيتك العمر كله يا أمي..
راحت للمطبخ واكلت حبتين بندول بدون مويا
جلست بالصاله وهي تمسح دموعها اللي تنزل غصب عنها
تذكرت كلام ربي : [ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ *
أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ] البقرة/154-156.
يارب ارحمني وراحت للغرفه تنام
.............................................

الصبآآحح في لندن *ـ*
قام وهو يحس بنشاط غريب ناظر الغرفة غريبه عليهه وتذكر انه بلندن فتح جواله لقى 15 مكآلمه من جده و5 من امه و4 من ابوه و2 من فواز و2 ندى آفففف كل هذا والله لو اني مهاجر
دق ع جدهه , آلو
الجد : هلا صباح الخير ياولدي بششر
راكان وهو يضحك:ياحليلك ياجدي ترى توي قايم امدى ادورهم
الجد بحزن:لاتنسى تعلمني بكلل شي ياولدي
راكان:ابشر يالغالي يالله سلآم
ودق ع الباقين طلع برا الغرفه مالقى احد راح يدور بالغرف وكمان مالقى ,اكيد رايحين الجامعهه
لبس بنطلون جنز وتيشيرت ابيض وجاكيت اسسود وزين شعره سبايكي وطلع وهو يدندن
....................

عند اسماء صحت ولبست , لازم اروح الجامعه مابقى شي ع انتهاء السمستر ولا راح يسمحولي اغيب بوجهه الامتحانات النهائيه لبست بنطلون اسود وبلوزه سوده وسكارف ملون وفكت شعرها حتى مامشطته من كثر ماهو ناعم راحت لصاله وهي تتذكر امها وقفت وهي تشوف صورها مع امها يمر يومي بهدوء بعد غيابك يا غاليتي ودموعي لم تقف, كيف سأرى يومي من دونك يا دنيتي. ومنذ أن كنت طفلةً وحتى شبابي وما زلت طفلتها المدللة التي تخاف عليها وتقلق لقلقها وتسهر لمرضها.. وكنتي دائماً تحملينني على كفوف الراحة.. كنتي قريبةً جدا إلى نفسي حتى وفي آخر أيامكِ ومرضكِ كانت نظراتكِ ومسكة يدكِ لا تفارقني.. أفهمك وتفهمينني دون أن نحكي. كانت نظراتها من بداية مرضها وحتى أيامها الأخيرة وكأنها تودعني تمسك يدي بإحساسها القوي وتدمع عيناها وكأنها تقول حان وقت الوداع.. ولكن لم أتوقع رحيلها! أمي.. أتذكرك.. أحس بك.. اشعر بك.. أسمعك.. صوتك نظراتك.. رقتك.. وجهك الجميل المشرق لم يغب. كل ما في المنزل وخارجه يذكرني بك فلمستك ووجودك معي بكل مكان مازال موجوداً أتذكره في كل وقت فرائحتك الزكية مازالت تعطر كل زاوية بالمنزل مسحت دموعها وهي تتنهد طلعت تركض بسرعه ماتبي تبكي اكثر من كذا ويوم نزلت كم درجه تذكرت الجوال , ركضت ولا تصدم بشخص رفعة عيونها وشافت حدة عينه وارتبكت :وجع ماتشوف جدار بعدين تذكرت ع بالها اجنبي :See in front of you
راكان يناظر عيونها المدمعه وبحده يوم عرف انها عربيه:ما ادري مين اللي صدم الثاني ومشى وتركها
اسماء وجع يوجعه المغرور راحت شقتها اخذت جوالها وطلعت
.................................................. ...................
نايمه وموحاسه بأحد ازعجها صوت جوالها ردت من غير ماتشوف اسم المتصل
طيف بصوت مبحوح:آلو , ارتبك من سمع صوتها المبحوح:ويآ احلى الو
طيف فزت من السرير وشافت الاسم *حبيبي* استحت كثير:هلا ابراهيم
ابراهيم وهو ذايب: ياشيخه ياحلو اسمي من فمكك , طيف بخجل وماتدري ايش تقول
ابراهيم: حبيبتي ليكون ازعجتك,ردت بسرعه:لالالا بعدين سكتت ,ضحك عليها ابراهيم
:طيف اطلعي من الغرفه بسرعه , طيف بأستغراب :وين اروح ,
روحي لسطح تلقين هديه , طيف بضحكه جميله:ابراهيم ترى احنا متزوجيين يعني جيبها من الباب
ابراهيم بأصرار : يلا حبيبتي روحي بسرعه , طيف وقفت عند المرايا شافت لبساها قميص لحد الركبه ناعم مرا
طيف: حتكون موجود , ابراهيم بكذب:لا يابنت الحلال لو بشوفك بجي من الباب بس حطيت الهديه ورجعت لبيتنا
طيف وهي مصدقته :طيب يلا بأطلع باي ,ابراهيم:لاتسكرين خليني معاك لين ماتشوفين الهديه
طيف وهي ترقى الدرج :اوك ,وصلت السطح وطبعا سطح اهل ابراهيم بجمب سطح ابو خالد بس يفرق الكبر واللي يقمز يقمز بسهوله , دخلت جوا وشافت كرتون هديه كبير راحت لها,ابراهيم يوم شافها صك الجوال وراح عندها
طيف وهي شبه جالسه جت بتفتح وماحست الا بأحد يضمها من وراء لفت لقته ابراهيم ومرا انحرجت من لبسها
ابراهيم باسها من رقبتها وبعد , طيف دوروها ماتلقونها والى الان معطيته ظهرها , ابراهيم:حبيبتي لفي علي
طيف :لا ما احب الكذابينن انا , ابراهيم بضحكه علقت قلب طيف فيه زياده ومسكها من كتفها ولفه له :وربي حبينا نسوي لك سبرايز ع قولتك , طيف وهي منزله راسها ,رفع رأسها :حبيبي ناظريني , طيف تحاول تبعد بس هو ماسكها بقوه
ناظر عيونها وخشمها وخدودها اللي محمره وشفتها الصغيرا قال بهمس : احبك والله احبك , قرب من عندها بس هي عرفت انه راح يبوسه بعدته وركضت ,هو ضحك ع خجلها : راح بينقز لسطحهم بس قبل لف عليه وقال بستهبال: هين ياطيف الحين خليك ع راحتك بس لو اخذتك ماراح ارحمك غمز لها وقمز , ماتحركت تحس بخجل مو طبيعي اخذت الهديه وركضت لغرفتها وفتحتها , لقت فيها كرتون ثاني فتحته ولقت كمان كرتون ثاني فتحته ولقت كرتون ثاني فتحته لقت ورقه مكتوب عليها عارف حبيبتي عصبتي احبك ولقت كرتون ثاني افتحته لقت سلسال ذهب مكتوب عليها ابراهيم راحت للمرايه ولبسته , احببببببه والله احبه
.................................................. .............................
*بالجآمـ ع ــه *
فيصل:يا اخي استنى هي لازم تجي اصلا ماراح يسمحون لها تغيب ناسي ان الاختبارات بقى اسبوعين عليها
مشعل :طيب بس مو نوقف عن البوابه , فيصل:اص اص جت راحوا لها
فيصل بأبتسامه:هلا والله بصديقتنا ,اسماء ببتسامه صفراء: هلابك
مشعل: اصر ذا الدب نستنى قال ايش نستنى صاحبتنا , اسماء ببتسامه صادقه لانها مرا ارتاحت لهم
فيصل:عندك محاضره ,اسماء:لا الساعه 8 تبداء محاضراتي , مشعل :كويس اجل خلونا نروح الكفتيريا لاننا احنا بعد الساعه 7ونص تبداء
جلسوا بالطاولات " فيصل :بما انك ماتعرفيننا راح نعرفك علينا ونتعرف عليك شرايك , اسماء بتعب وهي تشوف خيال امها واقف قدامها:جاهزه !
فيصل:انا فيصل محمد ال..... عمري 29 جيت لندن اكمل دكتوراه اممم ومشعل ص.... ,قاطعه مشعل:انا عندي لسان يالحبيب لف ع اسماء اسمي مشعل جراح ال...... عمري 29 اكمل دكتوراه ووببتسامه صفراء يتيم وتعرفت ع ذا الدب من واحنا بالرياض واهله اهلي ,
اسماء :حلوو الله يخليكم لبعض ,
فيصل :يلا دوركك
اسماء ببتسامه منكسره:انا اسماء عبدالله ال....... عمري 22 قسم ازياء بابا توفى وعمري سنه وخنقتها العبره وماما انتو شفتوا وفاتها اممم وحيده مالي غير ربي
فيصل بحزن ع حالها:واهل لامك وابوك فيننهم ,اسماء:ماما وحيدة اهلها وهم توفوا وبابا ما ادري عنده اهل اولا لان ماما ماقد حكتلي عنهم وكل ما احكي لها ماتتكلم ,
مشعل:امك وابوك سعوديين ,
اسماء :لا ماما بريطانيه وبابا سعودي
فيصل حب يغير الجو:يلا ياحظك احنا اصحابك ,
مشعل:عاد احنا قبالك بالشقه ,
اسماء متفآجأه :جد والله
فيصل ببتسامه:شفتي الصدف ,
مشعل:ايو...... قاطعه دخول راكان ,
راكان وهو يجلس وما شاف اسماء:صباح الخير
فيصل:هلا بولد اخوي صباح النور ,
مشعل لف ع اسماء:اعرفك يا اسماء هذا راكان ولد اخو فيصل
اسماء وهي تناظره وعع ذا المغرور: تشرفنا ,
راكان وهو يناظرها ثم لف ع فيصل :ماخبري فيكم تتعرفون ع بنات وناظر اسماء بستهزآء
اسماء انحرجت وكأنه يقول اني بنت...... قامت اسماء:عن اذنكم ,
فيصل انحرج من راكان ولف عليها:وين بدري ع المحاضره ,
اسماء:معليش بس باجلس لوحدي وكانها تدق بالكلام ع راكان تابعها بنظراته لين ماطلعت

#آنتهى


همسه :
لا ننسى أخواننا المسلمين المُستضعفين في كُل مكان أن يرحمهم ربُّ العباد و يرفعُ عنهم ظُلمهم و أن يُبشِرنـا بنصرهُم ، اللهم لا تسلِّط علينا عدوِك وعدونـا و أحفظ بلادِنا وبلاد المُسلمين.


أستغفر الله العظيم وأتُوب إليْه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-08-13, 11:25 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء السابع


بعض الذكريات عندما تقفز في ذاكراتنا ,
وبعض الماضيين الذين يظهرون فجأة في حيواتنا بين الحين والآخر ,
يجعلوننا نبتسم لاسعادةً ولا تهكماً ,
بل لأن شيئاً ماضياً جميلاً , وأحياناً مرّاً ,
زارنا في وقت لم نتوقع فيه أية زيارات من الأمس البعيد ..

*آثير عبدالله




فيصل:وجع راكان ايش فيك ع البنت هذي صاحبتنا امس تعرفنا عليها حرام وحيده , راكان:ماعلي منها المهم انا ابي مساعدتكم
مشعل:تفضل راح نعمل اللي نقدر عليه , راكان:احم جدي قبل كم يوم جمعنا وحكالنا عن عمي لف ع فيصل وقال بحده اللي طرده , فيصل بحزن:الله يرحمه , كمل راكان:وقال لنا ان عمي قبل لايموت الله يرحمه راح له بالمكتب
وطلب انه يسامحه لكن جدي رفض وهو قال ان زوجتي حامل وجدي طويل العمر توه يفكر بعيال عمي فأرسلنا ادورهم
فيصل بصدمه:ايششش تقول انت واخوي عبدالله عنده عيال وتونا ندري وصار ع وفاته عشرين سنه هذا اذا مو اكثر
كييف نلقى اعياله او زوجته وهم الحين اعمارهم تلقاها بالعشرينات هاه ! ,راكان:مو هذا اللي مصعب علي انهم كبار ولو لقيناهم اخاف يرفضون يرجعون معاي لـ السعودية ,
مشعل بصدمه لف ع فيصل :انت عندك اخو غيره خالد ونايف وسعود !
فيصل بتعب وهو يضغط ع عيونه :ايه ايه الله يرحمه ابوي طرده
راكان تنهد بتعب
فيصل رفع رأسه بسرعه وناظر عيون مشعل
مشعل ناظره يعني ايش فيك
فيصل بلع ريقه :احم اسماء اسم ابوها ايش
مشعل يتذكر :امم ايوا عبدالله ليش !
فيصل حس الدنيا تدور ضرب رأسه يبي يبعد الصداع اللي داهمه
راكان ناظره :ايش فيك
فيصل:اخوي الله يرحمه زوجته ايش جنسيتها
راكان :امم اظن بريطانيه
فيصل بصدمه هاجمت قلبه بلع ريقه وهو يتذكر حكي اسماء " ماما وحيدة اهلها وهم توفوا وبابا ما ادري عنده اهل اولا لان ماما ماقد حكتلي عنهم وكل ما احكي لها ماتتكلم": اسماء
مشعل ناظره وهو معقد حواجبه:اسماء !
راكان متنح معاهم:مين اسماء!
فيصل :اسماء الا هي هي والله ابوها توفى وعمرها سنه وامها بريطانيه توفت امس وابوها ماتدري عن اهلها
راكان ناظره بصدمه :لآلا مو هي مااتوقع جاب بنت بس وحده طول زواجه !
فيصل عقد حواجبه وهو يتنهد و
بعدين وقف بسرعه
:انا بتأكد
راكان وقف معاه ولحقه
ومشعل جلس مايبي يتدخل
فيصل وهو يركض وراه راكان
راكان : استنى يافيصل كيف نتأكد
فيصل لف عليه وبسخريه: كيف يعني بنتأكد بالله عليك اكيد من اسمها كامل
راكان لف وجهه عنه وهو يشوف اسماء جالسه بالثيل وتكتب
وراح لها
فيصل عقد حواجبه :راكان وين تعال ندورها
راكان اشر له بيده "يعني تعال": لقيتها
فيصل قرب من اسماء :ممكن نجلس شوي
اسماء رفعت رأسها وابتسمت لفيصل:فيه شي!
فيصل جلس بعيد شوي عنها وراكان مازال واقف
فيصل:احم انتي ماتعرفين شي ابد عن اهل ابوك
اسماء تنهدة من هالسالفه وبهمس :لآ ماما الله يرحمها قلتلك انها ماحكت لي !
راكان بجمود:ايش اسمك
اسماء بتكشيره:وايش دخلك!
فيصل ابتسم :يلا قولي اسمك كامل
اسماء بتعب وهي توقف :فيصل ايشبك الظاهر اني قلتلك اسمي !
فيصل وقف معها:اسماء رجاءً
اسماء وهي تتأفف وتآخذ كتبها :اسماء عبدالله محمد آل ... فيه حاجه ثانيه
فيصل رجع شوي ع وراء ماكان متوقع صدمه مثل كذا
راكان ابتسم ع جمب
اسماء ناظرتهم بإستغراب ومشت عنهم
فيصل بلع ريقه ولف ع راكان
راكان :لازم نقولها
فيصل بتعب: اكيد بس كيف بتتقبل يعني امها توها متوفيه
راكان وهو يجلس:شوف فيصل عاد تتقبل ماتتقبل جد مالي شغل بأمها المهم اني اوصلها لجدي
فيصل وهو يمسح وجهه بتعب:الله يهديه ابوي هو اللي وصلها كذا
راكان بضحكه استفزاز :والله جد ! الحين جدي هو اللي مو مخليها متغطيه الحين هو اللي مخليها تكشف ولا تفك شعرها وتلبس عادي كأنها بيتها
فيصل بصراخ :أي هو هي تعودت ع مجتمعها ياخي زين بعد انها مسلمه
راكان هنا ماقدر يمسك ضحكته والكل ألتفت عليه :اجل زين بعد وقف *بجديه
اليوم لازم نقولها رضت ولا كيفها عاد
فيصل هز رأسه بأسى :ياخي عدل اسلوبك
راكان تكتف وهو معقد حواجبه : لا شرايك بس تعطيني كورسات بكيف يكون اسلوبي يعجب الدكتور فيصل !
فيصل ابتسم ع جمب يبقى راكان الله يستهزء بأحد تكلم عليه او قاله شي فيه مو زين لازم يردها بستهزاء :المهم انا كيف افاتح معها
راكان ابتسم :لآ خلها علي
فيصل :لآ مااظمن بنت اخوي معك
راكان :لآ احلف زين والله تخاف ع بنت اخوك
فيصل :اكيد هي بنت !
راكان بضحكه استفزت فيصل وبقوه :اجل كان خفت ع البنات اللي تحاكيهم
فيصل بنرفزه :اجل خلها لك وكيف كانا بروح
راكان هز رأسه

.................................................. ..................
صوت الاغاني المرتفع وكثرة البنات اللي تتمايل بخصرها بلبس فاضح ولي تحاول تغري حبيبها ع شان فلوسه
جالس وكل شوي يشرب له وسكي :افهمني انا حطيتها هنا وايشر ع رأسه ,
تركي وهو يسحب منه المشروب :بسس خلاص وبعدين مين هذي اللي جابت رأس ناصر ال.....
ناصر: ايش احكي لك ع شعرها ولا عيونها ولا صوتها المبحوح وتصدق نفس اسم حبيبتك اللي سحبت عليك ,
تركي بنرفزه: مالك شغل بحبيبتي انا اعرف كيف ارجعها طيب ليش وقفت ترسلها هدايا
ناصر:خلها تنسى شوي وراجع لها بشي أكبر من الهدايا ,
تركي وكأنه عرف خبث صاحبه:لالا لايكون تفكر بـ...
قاطعه ناصر وهو رايح فيها من السكر:ايوا هو داا وقام منن الكرسي وهو يترنح انا جايبها جايبها
تركي:مو كذا الامور تمشي ,
لف عليه ناصر:اقول تعرف تاكل هوا تبيني اذكرك كم بنت نمت معها وخنت حبيبتك اووه سوري افترقتوا انتم وطلع برآ ,
تركي جلست ويتذكر ايامه الحلوه مع اسماء بس هو ماحافظ عليها ما احد صبره بموت امه غيرها ما احد رجع علاقته مع اهله غيرها بسس راحت بغبائك ياتركي بس بترجع زيها زي الكلاب
.................................................. ...............
اسماء :نعم !
راكان :ممكن تقبلين دعوتي
اسماء :وبخصوص انك مين اقبلها
راكان ابتسم بخبث :ولد عمك !
اسماء ضحكة :بشر امك
راكان بجديه :اسماء لوسمحتي خلينا نروح مكان بحكيلك موضوع ضروري
اسماء هزت رأسها بمعنى لآ
راكان تنرفز منها وهمس: وجع
اسماء رفعت حاجب وهي تناظره من فوق لتحت
راكان:طيب بما انك ماتبين نخرج انا اقولك انا اسمي راكان خالد محمد ال.......
اسماء ناظرته بكره :طيب ايش اعملك
راكان تنهد وهو يعطيها الصوره ويأشر :هذا ابوك مع جدي وعماني
اسماء عرفت ابوها لانها عندها صور له توسعت عيونها بصدمه وكتمت شهقتها بيدها
راكان ناظرها
اسماء وبين محاجرها تلمع الدموع: انت كذاب !
راكان :وايش راح يسعدني بإني اكذب عليك موضوع مثل كذا
اعطاها كرت العايله وهو يأشر ع اسم ابوها بصمت
اسماء ناظرت عيونه :وبابا ليه ابعد عنكم ولا حكى عنكم
راكان تنهد :سالفه طويله
اسماء ووهي تمسح دمعه وتنزل اخرى :ابي اعرف
راكان :لانه تزوج امك جدي طرده
اسماء تضحك وتأشر ع نفسها :يعني انا تشتت والسبب لان بابا تزوج ماما
راكان وده يضمها وهو يشوف دموعها تنزل بغزاره: احم ابوك مارضى يطلق امك وجدي غضب عليه
اسماء تهز كتفها وهي ماتدري ايش تحكي ودموعها تنزل
راكان :اسماء راح اخليك ترج......
اسماء قاطعته:ليش الحين لقيتوني !
راكان ابتسم :لان جدي طلب ندورك
اسماء بصراخ بين دموعها :وليش الحين ليش !
راكان سكت وبلع ريقه
اسماء تردف :ليش حرمتوني بإن يكون عندي اهل كثار ليش حرمتوني بإني انطق جدي ولا عمي ليش
راكان تأفف :خلاص راح تروحين واحكي لجدي كذا ترا انا مو عارف يعني كل اللي علي سويته
اسماء بهمس وهي تحاول تكتم شهقاتها :انت مين !
راكان بإستغراب :رآكان
اسماء :مين !
راكان استوعب قصدها :ولد عمك
اسماء ضحكت بستهزاء :وفيصل
راكان :عمك
اسماء :واكيد عاملين نفسكم انكم الطيبين واللي وقفوا معي لما توفت ماما سبحان الله لا تقولي صدف
راكان عقد حواجبه : خليني اوصلك الشقه بكرا نتفاهم
اسماء: ماابي منك شي
وابعدت عنه

فيصل شاف اسماء وركض لها وضمها :هلا والله بنت اخوي والله توني ادري , اسماء صدته بجفا
انصدم فيصل من ردت فعلها :اسماء ايش فيك , مشت وتركته وهو لحقها ومسكها من يدها بقوه وجلسها بأقرب كرسي
:اسماء ناظريني والله والله ماكنت اعرف يابنت الحلال ,
اسماء رفعت عينها :استغربت اصلا حنانك وتبي نكون اصحاب اكيد مسيو راكان قايلك ولا ابوك اللي حرمني من عايلة كبيره مثلكم ,
ضمها فيصل وخلاها تبكي لين ماشبعت:خلاص ياقلب عمك انتي ,
اسماء : ماراح تحس ماراح تحس كيف تنطق عمي وانا مو متعوده كيف انطق جدي ولا جدتي وانا مو متعوده والله يافيصل مراح تحس وقامت وتركته ,
مشت ع شقتها وهي ترقى الدرجه الاولى حست احد يلحقها لفت مالقت احد وبداء الخوف يتملك قلبها ركضت بقوه ودخلت الشقه جت بتسكر الباب الا رجله حاطه ودف الباب باقوى ماعنده
اسماء ماقدرت تنطق بكلمه ناظرته وهو يقفل الباب لف عليها وهو سكران:جابك الله ياجميييل
ناظرته بخوف وصرخت وركضت للغرفه بتقفل الباب عليها ولا ............


#انتهى


همسه :
{وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنْتَ فِيهِمْ وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ} [لأنفال:33].
أستغفر الله العظيم وأتُوب إليْه


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-08-13, 11:41 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثامن

صحيح ان السحاب انتي ..
واعشاب الربيع انتي ..
وأجمل من على هذا التراب .. انتي
وفـ عز الليل لو بنتي يطير الصبح ..
من كف الربى عصفور ..
ولكن الليالي تدور ..
كفاك .. غرور
سقاني صوتك البارح .. مرار الحزن والترحال
صحيح ان البحر مالح .. ولكن العطش قتال
سألتك يا ظماي .. أمطار
سألتك عن هواي .. أخبار
سألتك كلمتين أعذار .. ولكن ما تعذرتي ..
وحقك لو تكبرتي ..
*بدر بن عبدالمحسن


راكان بتعب :يايبه الله يخليك تبيها تقول واو ماصدقت يطلعون اهلي بروح معكم
الجد تنهد:تستهزي!
رآكآن وقف عند العماره وتكى ع الجدار وضحك :لآ وربي بس مفروض متأقلم مع ردة فعلها اكيد بترفض بالبدايه
الجد سكت بعدين اردف :رآكان لآ تإذيها
رآكآن آبتسم : حشا لله حسيت نفسي اني ادور ع بنت !
الجد ضحك : لآلآ عارفك تكرهم
رآكآن :لآعاد مااكرهم بس ماش مااحب احتك فيهم
الجد بهمس:تعبان !
رآكآن آبتسم :محد يعرفني غيرك
الجد ابتسم :ولدي وكيف مااعرفك
راكان حط اصبعه بين حاجبه يبعد الصداع:تعبتني ياجد تصارخ علي وكأني انا اللي قتلت امها وابوها
الجد بحزن واضح ع صوته : انا السبب
رآكآن :لآتحط اللوم عليك ياجدي صحيح انت ماشاء الله ماقصرت بولدك بس ايش نقول
الجد :روح يبه ارتاح ولاتفكر بأحد
رآكآن :تآمر يلا فمان الله
دخل العماره وهو يطقطق بجواله وصل عند شقة فيصل
سمع صوت من الشقه اللي قدامهم استغرب جاء بيدخل بس الصوت كل ماله يعلى ترك كيس المطعم عند بابا الشقه وراح يدق الباب بأقوى ماعنده
عند اسماء كل مالها تبعد وهو يقرب لين ماطاحت ع السرير وطاح فوقها ضربته وتحاول تبعده لين ماقدرت وركضت للباب وهو يركض بترنح وراها فتححت الباب وأول ماشافت راكان ضمته وهو انصدم ان مصدر الصراخ من بنت عمه
شاف وراها واحد سكران انصدم صدمه قويه معقووله تجيب شباب لحد البيت راح لرجال وضربه ضرب مو صاحي
وطلعه برا وصك الباب ولف عليها وهو مو عارف امه من ابوه وبصراخ خلها تنقز :ياحقيراا تدخلين رجاال لشقتك وهو سكران بعدين تبكين , اسماء هذا خوفها انه يفكر غير وهي تبكي: لا لا والله ياراك........
عطاها كف : اسكتي لابارك الله فيك ولا فاليوم اللي عرفتك فيه ليتك ميته ولا عرفتك ليتك ميته , وطلع وهو متنرفز ومو شايف اللي قدامه
دخل الشقه ومالقى احد ضرب الكنبه برجله سمع صوت ضحك مشعل طلع شافهم توهم يجون ,راح عند فيصل مسكه من يده ودخله شقة اسماء
:شوف ياعمي الغالي شوف بنت اخوك وش مسويه جيت من برا واسمع صراخ لقيت بنت الحلال مدخله واحد سكران عندها , ناظرها فيصل بصدمه وشاف الظلم بعيون اسماء وكانها تنكر كلامه وماخلاه يكمل كلامه الا بكف منه :الا ياقليل االخاتمه تشك بشرف بنت عمك الغلط مو منك من ابوي اللي اعطى المسؤوليه لواحد مثلك اطلع برا ياكلب برا
راكان وكأن احد كب مويا بارده عليه انا فيصل يضربني وقدام مين قدام الحقيرا اخخخ طلع وصك الباب
فيصل لف ع اسماء وجلس بالارض عندها: تكفيين يابنت اخووي قولي كلامه كذب ,
اسماء تهز راسها : مصدق يافيصل مصدق والله الكلب دخل وراي وحاول حاول وماقدرت تكمل كلامها من البكى ضمها فيصل :والله كنت عارف تربية اخوي ماتروح هباء منثور خلاص حبيبتي اضمن لي واضمن لك وعشان اريح راكان انا بسكن عندك لين ربي يفرجها وقال بستهبال ولا ماتبيني , اسماء قالت بحده:العين اوسع لك من البيت وقامت للغرفه وهي تحمل باقي كبريائها اللي حطمه راكان بأقل من يوم
.................................................. .............................
عند رآكاان
دخل الغرفه وهو مصدوم مو متصور ان فيصل يضربه يضرب الصقر اللي امه وابوه وجده ماتجرؤ يضربونه
شوي يسمع فتحت باب غرفة القويه ,ناظره فيصل بحده :هذا وانت مالك الا يوم تجرح وتهين كرامة بنت عمك يا الصقر
راكان ناظره بستحقار:لا تبيني اشوف المهزله هذي واصفق لهاا ,
فيصل وده يذبحه :بس البنت قالت لي واذا مو مصدق الحقني , طلع برا الشقه ولحقه راكان ع شان يرد له الضربه بس مو بالضرب بأنه يكشف حقيقة بنت اخوه
رآح فيصل لدور الاول وراح لغرفة صغيره ودق الباب
فتح له واحد اجنبي ,فيصل:جاك اريد طلبا منك , جاك ابتسم له:تفضل
فيصل:علمت انه يوجد كاميرات هنا واريد مشاهدتها , جاك بخوف:وو لماذا وناظر راكان اللي يطالعه بحده
فيصل: ارجووك جاك اريد التأكد ,جاك بأستسلام:تفضلوا , دخلو وراح جاك يعرض فلم اليوم هذا
ناظر فيصل يوم راكان يصدم اسماء ووو.. ووصلوا عند اسماء يوم تركض الى ماتسكر باب الشقه
لف فيصل ع راكان وعطاه نظره خلته يتمنى انه ماجاء لندن ولف ع جاك:شكرا جاك وطلعوا
رآكان انصدم انه شك بشرفه وحطمها وعرف ان فيصل زعلان منه , مسك فيصل من يده
:فيصل خلاص يعني ايش بتقول اذا انت مكاني هاه ,
فيصل: عارف عارف راح اشك بس اسمع تبرير البنت يا اخي انت كسرتها ,راكان:طيب خلاص ايش اسوي لك وترضى ,
فيصل بصدمه ان الصقر يتأسف منه :تروح تتأسف منها ولا ماتكلمني ابد وطلع لشقته , راكان مصدوم انا اتأسف منها مستحيل بس انا غلطت منها افففف كيف كيف والله مو متعود
عمره ماكلمني ولا انزل نفسي لها حس بأحد ينزل رفع راسه لقاها نازله وخشمها محمر وعيونها ومعطيعها جاذبيه
مرت من جمبها ولا كأنهها شافته وهي تقول بنفسها انتي قويه يا اسماء راحت لصيدلية وهو لحقها من غير ماتشوفه
اسماء: Please I want panadol ,الصيدلانية بأبتسامه:Do you feel a headache , اسماء بألم :yes a painful , عطتها الصيدلانيه وكل هذا تحت نظر راكان ,طلعت وحست بأحد يناديها لفت لقته راكان
ناظرته تنهدت بتعب :باقي اهانه نسيتها ! ,
راكان رحمها:ااا اسماء اننا ,
اسماء ميلت فمها: انت انسان حقير
راكان ناظرها بصدمه:خير , اسماء وترفع راسها بخنقه ع شان دموعها ماتنزل بعدين نزلت راسها وبقسوة انثى:ترى ربي ماينسى احد وعن نفسي انا ماراح انساك بكل صلاتي وراحت هو انصدم ايش تقصد هذي ركض وراها ومسك يدها
اسماء ناظرته بأسى يعرف ان ماعندي احد يعرف اني بنت وهو اقوى مني ناظرته وعقدة حواجبها
راكان فك يدها وهو يبلع ريقه يبي كلمة "آسف"تطلع من فمه بس مو قادر ماهو متعود
اسماء ناظرته بستحقار ومشت
وقفها صوته :احم اسف
اسماء وهي تناظره بستهزاء وراحت لشقتها
راكان ضرب يده ع الدرج وطلع برا



.................................................. .......................
مر اسبوع وكم يوم
ام خالد متشفقه ع جيت حفيتدها بعد ماعلمهم راكان , ابو خالد خايف من ردة فعلها
وهيفاء متحمسه بيكون بنت ثانيه معاها , وندى تجيها رسايل بجوالها ولا تعرف المصدر
والجوري واهلها نفس الحاله يجي ريان وهو سكران ويطرده وليد , وفيصل تعلق بأسماء كثير واسماء حبته كأنه اخوها مو عمها مشعل متحمس من ردة فعل اسماء لما ترجع ل الرياض , وراكان متعبته عيونها كل ماتناظره يحس بالاهانه له
.................................................. .................................................. .....
لندن #
اسماء بالغرفه تذاكر وفتح فيصل بدفاشه كل عادة :اسوم تعالي مسوي قهوه عربيه تعالي ذوقيها
اسماء تبتسم ع اهباله: يا اخي انت ماتحس ترى الاختبارات بعد كم يوم
فيصل: خلينا نفلها واذا شرفت الاختبارات نكرف المهم استناك , اسماء طلعت برا :فصوول ترى اول مرا اذوق قهوتكم يا ويلك تكون شينه ,
فيصل بضحك: قهوتنا هههههههههههه ماكأنك مننا , وقفت اسماء يوم شافت مشعل وراكان
عطت راكان نظره محترمه وراحت اجلست جمب فيصل ولا تكلمت ,
فيصل وهو يعطيها فنجان قهوه : خوذي عطينا رايك , راكان بس يناظرها يبي يفسر النظره , ذاقتها ولفت ع فيصل: والله ماتلعب القهوه جنان , فيصل وهو يكتم ضحكته: مو انا مسويها , اسماء لفت ع مشعل: والله تعرف تضبط القهوه , راكان :انا اللي عاملها واكيد بتطلع جنان لانها من يدي , اسماء ناظرته بحده ولفت ع فيصل :وعععععع مره مرآ وقامت عن اذنكمم بذاكر
لما دخلت الغرفه انفجروا فيصل ومشعل ضحكك , راكان انقهر من تصرفها بس هين كلها كم يووم واعلمها الادب
وقام طلع برا الشقه , يحس انه مو راكان مو الصقر اللي تعود الكل ع هيبته يحس انه مايقدر يرد عليها وخاصه لما تحط عينها بعينه.
.................................................. .......
فبيت ابو احمد *بجناح احمد*
جاسم وجاسر ينططون ويصارخون
احمد معصب : اووووف ذولي ما يخلون الواحد لا ينام زين ولايرتاح مع زوجته
شكلي بحلف ما تولدين مرا ثانيه
منى : هههههههههههههههه وش فيك حبيبي عادي
احمد: وش عاديه طلعييهم لا انفجر فيهم ولا اقولك شي البسي عبااتك بسرعه بسرعه
منى ماسكه ضحكتها : ليش وشو ياحبيبي
احمد : بتقومين ولا اشيلك غصب =\!!
منى : لالالالالاا خلاص بقوم
قامت البست عبايتها وطلعت مالقت لا احمد ولا التوأم
نزلت تحت لقت احمد يتكلم مع دلال
احمد : دلال يا حبيبتي خلي هالبزرين المزعجين عندك انا ومنى بنام ليله برا يالله مع السلامه
دلال : تعاال تعال يا الاخو وين رايح
احمد : حبيبتي دلال طلبتك طلب وتردينه
دلال : افا انا ارد حمودي حبيبي
احمد : ههههههه كفو والله التفت لقى منى سحبها ومشاها للسياره وراح للـ four seasons ينامون كم ليله رومانسيه بعيد عن اولادهم "(
.................................................. .................
لندن #
لبست جاكيتها وهي تاخذ شنطتها
فيصل :يلآ
اسماء هزت رأسها وطلعوا
فيصل مسك يدها وهو ينزل الدرج
لما جاء بيخرج وقف وهو يشوف راكان يدخل
فيصل ابتسم : اهلا وينك الصباح كنت ادورك
راكان عطى اسماء نظره بعدين ناظر فيصل وابتسم : رحت اتعرف ع بنت
فيصل ضحك لانه عارف انه يستهزء : لآلآ عارف ماتسويها
راكان وهو يدخل يده بجيوبه : دآمك عارف ليه تسأل الا وين بتروحون انت واسماء
اسماء شتت نظرها بعيد عنه لانها تخاف ترتكب جريمه فيه
فيصل :حبيت اتعشى مع اسماء
راكان:ومشعل !
فيصل ضحك :الدافور يذاكر
راكان ضحك بسخريه :طلعه عائليه
فيصل :دامها عائليه تعال
راكان ابتسم بخبث : ماعندي مانع لف ع اسماء بس ماندري اسماء توافق ولا لا
اسماء ضغطت ع يد فيصل ولفت عليه وبكره واضح من صوتها : مايهمني تكون متواجد او لا
راكان :اوك دامه مايهمك بروح
..................................................
سلمان :رعد ياخي مالك دخل جيب الرقم وبس
رعد ضحك :اوك اقدر اجيب رقمها ورقم اهلها بس ليش
سلمان تنهد وهو يجلس ع الكرسي :ابيه ياخي لاتصير ضدي
رعد:خلاص طيب اشوف
سلمان لف عليه :هذا اللي بيقتلني وش تشوف !
رعد ضحك بقوه :خلاص ياشيخ قلت لايهمك
سلمان غمض عيونه وهو يتنهد
رعد يناظره وهو يفكر معقوله بنت غيرتك معقوله نستك عبير!! همس:وعبير
سلمان فتح عيونه بإنزعاج ولف عليه : تحب تكدرني !
رعد ابتسم بحب لصاحب عمره : ليه تسيء الظن فيني
سلمان ايتسم بتعب :وليه تجيب سالفة عبير
رعد : بس كنت بتأكد انت نسيتها
سلمان غمض عيونه بقوه وفتحها : رعد البنت تزوجت
رعد ضحك : ياخي بشوف ذي اللي نستك عبير واهلها
سلمان ابتسم : تشوف الباب هذاك ابيك تطلع منه وبكرا تدخل منه ومعك الرقم
رعد حط رجله فوق المكتب وناظره وهو يبتسم
سلمان ضحك :الله يرفع عنك ولا يبلانا
................................................
لندن #
في المطعم ..
اسماء سرحانه
فيصل ناظرها :ماتبينا نحكي
اسماء عقدت حواجبها : على!
رآكآن :آهلك
اسماء ابتسمت وهي تشرب العصير وبسخريه لاذعه :أي اهل !
فيصل سكت وهو يشوف سخريتها
راكان ابتسم : انتي اختاري تبين نحكي بأي اهل
اسماء ضحتك :لآن ماعندي اهل انا اسألكم
راكان ناظر فيصل الساكت واردف ببرود : جدك عمك عمتك !
اسماء ناظرت عيونه وهي تعقد حواجبها : جدي ! ياالله
راكان تنهد :لاتستهزين احنا نتكلم جد
اسماء ضحكت :انا استهزي !
راكان ناظرها وهو ساكت
اسماء وشفتها ترتجف تعلن عن بكاء قادم :بكل برود تقول جدك عمك عمتك ! ماتحس بحرقه وانت تنطقهم صح ! اصلا انت تحس انتو كلكم عايله معدومه من الاحساس
راكان ببرود مستفز :ابوك من هالعايله
اسماء ناظرته : بس الحمدلله تحرر منكم
راكان :ماعلينا المهم ان..
فيصل قاطعه :خلاص راكان اسماء ماتبي تحكي
اسماء ابتسمت لفيصل
فيصل وقف : بغسل يدي ولف ع اسماء تبين تجين
اسماء هزت رأيها بلا
راكان تابع فيصل بنظراته ولف ع اسماء شافها تلعب بصحنها بالشوكه
وهمس : كبرياء مزيف
اسماء رفعت رأسها وناظرته بصمت
راكان ابتسم : ماحنيتي ! تقولين جده او جدي
اسماء ودمعتها تنزل :انت ماتفهم ! قالك فيصل ماابي احكي بالموضوع هذا
راكان :الى متى !
اسماء تمسح دموعها :وانت ايش دخلك خلاص ماقصرت لقيتني روح ارجع لاهلك تراك تكتمني لو تدري !
راكان ابتسم ع جمب : احب اكتم الناس انا
اسماء : لانك عديم احساس
راكان ضحك :تارك الاحساس لك يابنت عمي
اسماء لفت وجهها بعيد عنه يسخر منها ومن احساسها
من ايش مصنوع هذا الانسان يسخر من انها مو متقبله فكرت الاهل اللي فجأه طلعوا ؟!
ليه مايحس ولا لانه عايش بنعيم اهله !
فيصل جاء وناظر اسماء وشاف دموعها لف ع راكان
راكان رفع كتفه وهو يبتسم
.................................................. ......

مرت ايام الاختبارات حلوه وخفيفه ع اسماء ومشعل وثقيله ع فيصل
اسماء وهي طالعه من الغرفه ركضت وضمة فيصل , فيصل استغرب:ايش فيك ,اسماء:خايفه خايفه
فيصل: من ايش ,
اسماء تعرف ان الاختبارات خلصت وبكرا حفل التخرج انا مرا خايفه
فيصل : ع بالي عندك شي وبعدين امي تبي تشوفك كل شوي تدق تبي تكلمك وانتي رافضه
اسماء: انا ارتحت لامك ولهيفاء كثيييييير ,
فيصل:راح يعجبونك كلهمم ")

.................................................. .

في يوم التخرج ،
آسمآء متوتره بقوه لبست لبس التخرج
وسوت لهآ كحل فرنسي وحطت روج نآعم وفكت شعرها وطلعت مرآ جذآبه
، آمآ فيصل فهو طآلع جنتل مان وكمآن مشعل ، رآكآن متحمس وهو بنفسه مآيعرف ليش ،
آسمآء طلعت برآ غرفتها ودآرت ع نفسها : فيصل شرآيك ببنت اخوك ،
فيصل وهو يصفق لها : بسم الله عليك حبيبتي يلآ نطلع ، آسمآء ؛يلا ،
رآحوا لقآعهَ مخصصه بالجآمعه لحفلات التخرج ، الطلاب جآلسين بغرفه والحضور قدآم وكآنوا كثير بشكل وكآن من ضمنهم رآكآن ، وبدوا ينآدون بأسمآء الطلاب وخلوا المتفوقين اخر شيء ، المتفوقين من الشباب ، عبداللطيف مشعل ال ..... ، مشعل جراح ال.... وفيصل يضآرخ لصاحبه ، المتفوقات من البنآت ، سماح عبد القادر آل .... ، أسماء عبدالله ال ..... والشباب يضارخوون رقت أسماء وهي تحس بخوف لفت ع الحضور وطآحت عينهآ ع رآكآن لآنه جآلس بالطرف آبتسم لهآ وغمز وهو يصفق آمآ فيصل فهو حآله ثانيه يصفر
، رآحت لهم وهي متوتره من غمزته ،
فيصل ضمها : ياقلبي بنت آخوي متفوقه يامصمم آنت وهو يغمز لهآ وعطآهآ هديه ، أسماء جت ببالها آمهآ آه يأماما لو آنتي فيه وقطع عليها مشعل : ألف ألف مبروك وعطآهآ هديتهآ ، أسماء انحرجت لأنها ماجابت هدايا لفيصل ومشعل ، رآكآن تقدم لها : ألف ألف مبروك يَ بنت عمي ، شد ع كلمة بنت عمي بقوه وآعطآهآ هديه ، فيصل باستهبال: لا والله وآحنآ يَ راكان ، راكان وهو يضحك : مآنسيتكمم وجعع مفجووع هدايا انت يَلا بمنآسبة التخرج عآزمكم ع مطعم آنمآ آيه
..........................................
في مكان يملئه الرقص وبنات باعو شرفهم لاجل مال او قلة الدين او ضحايا للذئاب
وشباب باعو دينهم لاجل الاستمتاع بالدنيا ونسو انه يوجد يوم للحساب ونسو ان الله لا يغادر صغيره ولا كبيره الا احصاها وكتبها
بنت تتمائل بجانب ناصر لاجل ماله
اما ناصر كان يبتسم لها وهو مو جمبها يفكر بالبنت اللي حاول يغتصبها ومين هذا الرجل اللي ضربه ووانقذها
جا تركي وهو يتكلم بلسان ثقيل من الخمر والمخدر : هلا بابو الشباب هلا والله
ناصر : مو لمه
تركي ضربه بكتفه : هييييه وينك انت اللي ماخذ بالك يتهنى فيه
ناصر : التفت اااااههه يا تركي جميله جميله جميله والقهر مني قادر اجيب راسها زي الباقي
تركي : لالالالالاا شكلها قالبه راسك غريبه ناصر ال...... مو قادر ع بنت امم ووش جنسية الحبيبه
ناصر مسكر اسنانه :سعوديه بس قسم غطت ع كل بنات بريطانيا اهه يا القهر اهه تصدق دخلت عليها الشقه وخلاص شوي واغتصبها بس جا واحد ولد ك..... ووخرها من يدي وتعرف انا ما اقدر ع ذي الاشياء ونحشت
تركي : احمد ربك انحشت ما تدري قريبها اوزوجها
ناصر : لالالا انا كنت مراقبها ما في اهلها امها مااتت وماعندها اهل
تركي : هاهاها دام كذا (وبدا تبان عليه الاثار وشوي وينام ) ي م ديك تج ي ب راس ها
وداخ
ناصر : عصب واخذ مفاتيحه وطلع لفيصل ممكن يساعده
راح لشقة فيصل القديمه وسأل عنه يقولون طلع من زمان
ناصر : وهذا وقتك يا فصيل اتصل عليه
فيصل : هلا والله هلا بالقاطع
ناصر : الحق علي يا فيصل وينك جيت شقتك ما لقيتك
فيصل : اي انا نقلت من الشقه تخيل طلعت لي بنت اخو =| فجاه تعال واخبرك الباقي
ناصر : اوك وانا بقولك اشياء بعد بس انت وين نقلت
فيصل : اي حيااك تعال وعطاه الوصف
راح ناصر لشقت فيصل الجديده وعلى الوصف انفجع يوم شاف نفس مبنى شقة اسماء صعد للدور الثاني وراح لشقة فيصل استغرب وانفجع يوم شاف نفس شقة البنت قال بنفسه يمكن طلعت منها
دق الباب ناصر فتحتله بنت واننصدم يوم شافها نفسها =| معقوله فيصل ييسوييهاا
خليني افهم السالفه قبل لا اتسرع بس عشان ما تشك
ناصر : اااا السلام اختي هذي شقت فيصل ال ......!!
اسماء ماناظرته ولا ركزت فيه : ايوا حياك فيصل دخل الحم
ما كملت كلمتها الا جاي فيصل يركض وحضن ناصر
هلاا هلا بالقااطع
ناصر منصصدم للحين : هلا فيك
فيصل: تفضل اجلس ناصر
ناصر : الا فيصل وين مشعل
فيصل : مشعل مع راكان ولد اخوي
ناصر: اها جاي يحضر حفل تخرجك
فيصل : لا والله جاي يدور بنت اخوي عبدالله ........... وقاله سالفة اسماء كلها بس بدون لا يقول عن سالفة راكان معها وكيف نام عندها
ناصر بدا يشك ان اللي حاول يغتصبها ولد اخت فيصل : سبحان الله احم فيصل يعني ما جتها تحرش احد ما خافت ع نفسها تعيش لحالها بعد وفات امها
فيصل : هي اول ما توفت امها سكنا انا ومشعلل هنا وما جاها اي شي الحمدلله بس مرا راكان وهو داخل سمع صراخ من شقتها
وراح يركض لها وشاف واحد يحاول يتقرب
بس بعده اهههه لو انه يطييح بيدي اهههه قسم لا قطعه تقطيع ولد الكلب.
ناصر انفففجع وانصدم وخاف اذا جا راكان يعرفه : اااا ولد الكلب ناس ما تخاف ربها يعني الواحد ما يبيها
فيصل بقلبه يعني يا ناصر انت ما تسوي مع بنات الله يهديك بس : اي والله انك صادق ما كمل كلامه دق راكان عليه : الووو
فيصل : هلا راكان جيتو ؟
راكان : لا وش نوع التشوكلت اللي تبيه
فيصل : مشعل وين يعرف شكله
راكان : ياليل يا بثرك الحين اتصل عليه مدري وين اختفى الولد يالله اجيبه ونرجع
فيصل : اي تعال لشقة اسماء جاي ناصر الي اعرفك اوريك اياه
راكان : اوك مع السلامه
عند ناصر يفكر كيف كان حقييير يوم حاول يتقرب لبنت اخو صديقه
فيصل : هيييه يا ابوالشباب وين رحت
ناصر ضايق صدره : ها والله فيني النوم ودي اروح
فيصل: لالا الحين راكان ع وصول بعرفك عليه
جلسو يسولفون الين ما جا راكان ومشعل وسلمو ع ناصر
راكان جالس يخز ناصر ياربي وين شايفه ذا
وناصر توتر من نظرات راكان
مشعل : هههههههه راكان بشويش ع اول وش هالخز
راكان : لا بس مشببه عليه مرا احس اني شايفه من قبل
ناصر خاااف : ههاهها ههه لا ما اتوقع يالله انا استأذن
الشباب : اذنك معك وطلع بعد ماسلم
.............................................
بجهه اخرى ..
جالسه بغرفتها وتبكي ياربي مافيني اتحمل اكثر من كذا اللي حاول يأخذ اغلى مااملك يصير صاحب عمي اه ياماما وينك محتاجه حضنك يآربي لاتزود همي ياربي
اخذت صورة امها وهي تهمس لها وكأنها تسمعها :ألم الفراق لم يرحل عني يا أمي.. كم كنا نتمنى أن نكبر وتمر السنوات يا ليتها وقفت ولم نكبر ولم تخطفك مني لكن سنة الله جارية هي الأيام فيها السعادة والجراح. الآن أدركت سر حزنك وشعورك بأنك ستغادرينني باكراً..

#انتهى


همسه : عظيم الاجر في اغتنام العشر الاواخر من رمضان وقد كان النبي صلى الله عليه وسلم يتهجَّد في ليالي رمضان، ويقرأ قراءة مرتَّلةً، لا يمر بآية فيها رحمة إلا سأل، ولا بآية فيها عذاب إلا تعوَّذ، فجمع بين الصلاة والقراءة والدعاء والتفكُّر، وهذا أفضل الأعمال وأكملها في ليالي العشر ~


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مكتملة, الجفا, بالي, بعثره, حالا, روحوا, وقولوا, طريت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:23 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.