آخر 10 مشاركات
بنت الشامية....منقول.....((.لنبض القصيم)) اكثر من رائعة (الكاتـب : taman - )           »          العروس المنسية (16) للكاتبة: Michelle Reid *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          قيود العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : pretty dede - )           »          225 - اريد حياتك .. فقط - ميشيل ريد (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          مهجورة في الجنة(162) للكاتبة:Susan Stephens (كاملة+الرابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          جئت إلى قلبك لاجئة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : آمال يسري - )           »          إحساس جديد *متميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          عروس رغماً عنها (76) للكاتبة: آنا ديبالو (الجزء 3 من سلسلة عرسان أرستقراطيين) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          فضيحة فتاة المجتمع الراقي (83) لـ:مورين شايلد (الجزء1 من سلسلة فضائح بارك أفينو)كاملة (الكاتـب : * فوفو * - )           »          لا..للخضوع لك! (66) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الثالث من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-08-13, 07:11 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 جمر الخيانة على خدي ينزل بشكل قطرات / للكاتبة انثـى بجنـ~~ــون طفلة ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
جمر الخيانة على خدي ينزل بشكل قطرات
للكاتبة / انثـى بجنـ~~ــون طفلة



كلمة الكاتبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حابه اترجم هنا ما هطل به عقلي إلى كلمات ثم لتتكون
إلى عبارات ثم إلى أحداث لفتيات في بلاد الغربة
3فتيات أجتمعن على كلمة حروفها تتكون من 5 فقط
كن مع بعضهن من الصف الأول الابتدائي وهاهن الآن بالمرحلة
الجامعية أرقى مراحل الإنسان
ألا وهي "الصداقة" وسأبدأ الآن بسرد ماهن عليه حاليا
لحظة... لحظة لاتتعجبوا فشخصيات قصتي هم اناس حقيقيون
يقفون معنا على ارض الواقع ويستنشقون معنا هواء الحياه
ولكن في ظروف وزمن مغايرة لنا
(ملاحظة:لن اعدكم بقصر قصتي ولكن لن تدخل بـ مسمى رواية)
وهاهي بداية قصتي /جمر الخيانة على خدي ينزل بشكل قطرات

بسم الله الرحمن الرحيم
توكلنا على الله
لا حول ولا قوة الا بالله
.
.
.




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 14-10-13 الساعة 05:06 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-13, 07:32 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل الأول



جمعتنا دنيا صغيرة
ربتنا ع الصداقة
وعلمتنا معنى المحبة
درسنا واجتهدنا
وكلنا ايد وحدة
تعلمنا إن الحب لعبة
والكره مزحة
عرفنا ان الحياة صعبة
وأن الفراق مذلة
فهمنا معنى البعد عن الأحبة
وعرفنا آن الخاين ماله آي لزمة
جمعتنا مدرسة
وآخت بيننا سفرة
فقدنا آرضنا الحلوة
وغرّبتنا عن أحبابنا بـ لحظة
..صرنا ومازلنا..
3اخوات قبل لانكون صديقات
انظلمنا وسامحنا وتسامحنا
تعرفنا على ناسٍ كثيرة
منهم شين ومنهم زين ولكن!!
الكل بنظرنــــا زيــــن
تذكرنا حبايبنا ودمعنا
لكن شوفتنا لبعض
تصبرنا ع فراق الأهل والآحبة

..هنو..

.
.
.


في المقهى

البنت اللي جالسة ع الكرسي سرحانه مو لم باللي حولها
صرخت اللي يمها/هيييييييي وصميخ اتكلم معك وانتِ لا مجيب
اخترعت/آص فضحتينا بلا في شكلك..
بترد عليها بس في شي خلاها تغير الموضوع/هيي متوووب
متاب بهدوء/نعم
ردت وهي تأشر خلفها/موكأن هذول الشباب اللي عندنا بالجامعه
متاب وهي تلف عليهم/ايه صادقه الا نهوول وش معهم هنيا
نهال/ليه هو احنا لنا المقهى لوحدنا
متاب ابتسمت/لاموكيذا بس يعني اشكالهم مو حق تعسيل وكذا
نهال انكتمت/بلا في شكلك..بلا في شكلك..ووووع وش ذا القرف
اللي تشفطينه
متاب طقت ابتسامه كريست وخذت شفطه/ذوقي يجنن طعمه فراولة..
نهال تحط ايدها ع خشمها/ وووووووع
.
.
في الطــــــــاولة اللي خلفهم
أكثر من شاب ولن يتم التعرف عليهم حالياً
شاب من المجموعه يأشر/هييه شباب مو كن هذولي البنات اللي عندنا بالجامعه...
شاب آخر/ ايه صادق..يووه هذول اللي شايفات نفسهن مدري على وشو ياخي يا كرهي لهن..
شاب آخر/ يالبى بس والله يجنون
الشاب الأول/والله هذي اللي لابسة جاكيت أسود منتهية
شاب آخر/الا لحجية وانت الصاادق
شاب آخر هادئ وغامض ونادراً مايتكلم/الا قولوا مفلتين..
الكل لف عليه بتفاجأ اما الشاب لف وجهه عنهم بسخريه
واحد امراتي الجنسية/انا اشوف انو عادي ماكو شي اذا البنية تبي تروح مقاهي لوحدها وتفلها حبتين ونص
شاب من الشباب/بس ترضاها لأختك تطلع مع شباب وكيذا
الامراتي بغيرة/طبعا لا..ليه يعني هم الحين يطلعون مع شباب
واحد من المجموعه/ماتدري ياما تحت السواهي دواهي
واحد ثاني/لاحرام إن بعض الظن إثم
رد عليه/ ليه انت وش لك تدافع فيهم أصلن كل ماطريناهم قمت تدافع عنهم
قاله بثقه/شوفوا أنا بقولكم قصة خويي ..
..احم احم .. هو كان يبي يسوي علاقة حب مع هذيك البنت "ويأشر عليها" والكل لف اللي يشوفهم يقول معهم مصيبة خخخ
ويكمل/اسمها نهال بس ماالقته أي وجه هو كان قصده شريف وبعد العلاقة زواج بس هي حتى كيذا ماالقته وجه ابد وانا من يومتها جاني فضول خويي الكل ينتظر منه نظرة وهذي ترفضه بالصريح المهم وبحثت عنها وعن صديقتها اللي يمها وبعد ناقصة
وحدة الواضح بعدها ماجت وأعرف كل ششي عنهم
واحد فيهم/بعد مابينت اذا هم يسوون علاقات ولا شي ثاني..
واحد بحدة/لاتحمل في ذمتك شي يارجال"وبلقافه"الاماقلت لي هم ساكنات لوحدهن ولا معهن أحد
الشاب وعيونه عليهن/لاكل وحدة ساكنه مع اخوها بس بنفس العمارة لا وابشركم بعد الشقق كلها بنفس الدور وصافه صف"وضحكـ"
اللي سأل/ول ول ول كل هذا عارفه عنهم والله منت بسهل
هو وبغموض/هذا ولاشيء
واحد من الشباب مااقتنع/طيب اتحداك تروح تسجل سوالفهم ونشوف سوالفهم نظيفة ولا ءَ ءَ ءَ
هو بطولة بال/على امرك يا راقل"قام واخذ جواله وجلس وراهم مباشرة بحيث يسمع كل شي ويسجله بعد.. ضغط ع التسجيل الا صوت عالي يصمخ اذنه"/هــــــــــاااااااااااااا اااي
نهال غطت اذونها/حرام يابت لك برفسه ترفسك قولي آمييين
هناء/اص يابت عدلي كلامك فضحتينا"وبدلع"تســيــذا
نهال/طسي طسي
هناء تناظر متاب/الا وش فيها هذي
نهال بحزن/مجروحة من حبيب القلب جعله الموت انشالله
هناء بحقد ترفع ايديها/آمـــــــيــــــن
وصارت تدلع بشعرها وتنفحه يمين شمال/ها شرايكم بالقصة والصبغه تجنن موو
نهال توها استوعبت/حلوووة
بس مو أحلى من شعراتي الطويلات ي لبى شعري بس
هناء تكشها/مــالت
نهال/امززح امزح تجنني وربي فديت قصتك وصبغتك انا
هناء/يسلموو..وناظرت متاب..متووووووب ايش رايك بشعري
متاب/عادي
هناء صرخت/وشووووله عاادي يابت حراااام تعبت فييه
متاب/آهآآ قصدك الصبغة والقصة خطنطيرة عليكي
هناء/لالالا هذي موب متاب اللي اعرفها حمادي غيرك علينا الله يغير عليه قولوا امييييييين
متاب/ويش فيكم انتو كنكم عجاايز تدعون من اول وبعدين مو حرام عليكم تدعون عليه حتى لو كان غلطان..الله يسامحه
نهال وقفت وضربت ايدها ع الطاولة بقوة/شوف بنت اللذينا وش قالت..الله يسامحه لا يا ماما مافي الله يسامحه
خذي حقك منه بالغصب او الطيب
وهناء تهز راسها وراها زي الهبله
نهال/وقفي هز انتي كنك هبله
هناء/انقلعي
متاب دمعت عيونها ومسحتها بسرعه/أستأذنكم ابي اروح الحمام
هناء لفت عليها بعصبية/عجبك الحين انتِ اكثر وحدة تدرين انها صارت حساسة وهادئة بعد حميد الله وش يسوي له استغفر الله بس
نهال ليه قسيتي عليها بـ الحكي ماهقيتها منك وربي
نهال بألامبالاه/بس لجل تعرف مو الخاين جزاته المسامحه
هناء/الله لايبلاك بـ حبيب هذا أوله اجل ينخاف تاليه
نهال ترفع ايدينها:آمـــيــن انتِ تدرين عني ابد ماافكر بشي اسمه حب"وبهدوء"بيني وبين الحب حواجز ومشاوير كثيرة

هــــــــ...ـــــدوء عـــــــم المكـــــــ..ــــــــان

رجعت متاب وزاد الصمت حاولت نهال تتلكم:متوبة يالتوبة والله آسفه موب قصدي وانتِ أكثر وحدة تدرين آسفه مااقولها ابدا الا لناس معينيين تكفين لاتزعلين علي
ابتسمت متاب وخشمها المحمر وكنه ارنب شكلها بريئ جداً/لاحبيبتي عادي ازعل من الناس كلهم الا انتِ
ومشكورة ع الكلام صحيتيني فيه وربكـ
نهال طلعت شياطينها/يعني نسوي خطه نخليه يذوق الويل
متاب من ورا قلبها/خليه احسن يستاهل
نهال عارفه انو كلامها مب من قلبها بس غمزت لها/اعجـــبكـ
هناء بهبل/الله يستر..الله يستر"ضحكو عليها"
هناء لنهال/ نهول صوريني ابي ارسل صورتي لـ بنت عمتي
نهال/ok يلا
وراحت تتلكم مع الناس اللي بجنبهم واكثرهم امريكان
..هل تسمحون لنا بالتقاط صورة هنا لاتخافوا لن نلتقط منكم شيئا..
واحد اعوذ بالله الوشم والشعر استغفرالله بس/لابأس ياجميلة وحتى لوالتقطينا معكم فنحن راضون
نهال بغرور رافعه خشمها/ thanks
وهي تعدل وتضبط الكاميرا طبعا كاميرة كانون وهي تفتحها صدمها شاب واذا تبون توضيح ذاك الهادئ/وجــــــــع
رد عليها/يوجعك ويوجع ابليسك بعد
نهال من ورا تكشه:مـــالت خير يصادم بأمة محمد ويدعي ناس غريبة..
متاب/لاتكثري حكي ولاتنسي ويلي المسكين منتظر
نهال ظربت راسها/آوووه نسيت ليه ماذكرتوني
هناء/اشك يختي عندك الزهايمر
نهال/انقلعي"صورتها وعلقت كاميرتها ع رقبتها سريع وخذت شنطتها ولفت للبنات وحكت راسها بغباء"بنـــات ودي اسحب عليه
متاب وهناء/لــــــــــــــا حراااااااام الولد له سااعة منتظر وش من قلب معك انتي
نهال رفعت كتوفها/مادري بس الولد هذا مادري وش يحس بوه
متاب/نهال عيب توكلي على الله بعدين انتو مب رايحين موعد غرامي مانتو راحين علشان يشرح لك ي الثوولة
هناء ابتسمت/نهال حراام القيه وجه شوي واضح انه يحبك
نهال/حبه برص الا الحين اروح ولاااا
متاب+هناء/رووحي
نهال خاافت/بسم الله علي اكلتوني صوتكم يخوف
راحت ركككضضض
هناء/وقصصم مهبووولة شااربة شي البنت
متاب هزت راسها لا
هناء/اجل قومي يلا خلينا حنا بعد نتوكل ..جيتي بسيارتكـ
متاب/نو جيت مع نهال
هناء/اجل مشينا
وطـــلـــعوو
عـــند الشباب حشش دررجة اولى وجالسين يسمعون التسجيل
............/هـ البنات أعرف أهاليهم

________________

انتهى هذا الفصل حبايبي الحلوين

بأمل الالتقاء بفصل آخر انشاءالله
هــالله ...هــاللله
بالتوقعااااااات (^__*)

مقتطفات من الفصل الجاي/

......./ اللي يدوس لي طرف ادوسه مية مرة

......./ اشتريت بطاقتين لنراها مع بعضنا البعض

ايد من وراها مسكت كتفها/ مااظن يمدحون التجسس

,,,,
سبحان الله
سبحان الله
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

....

معلـــــــــيش حبايبي ادري ان هـ الفصل قصير جدا جدا
بس هذا شسمه زي مايسمونه تجربة اذا لقيت تفاااعل
كملنا ويعني هذا هي اول تجربة لي اني ادخل عاالم القصص والرواياااات
فـ لا تحطمووووني بلييييييييييييز

محبتكم
...نوووولي..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-13, 07:39 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
توكلنا على الله
ولا حول ولاقوة الا بالله
.
.
.

(2)

الفـــــــصل الثـــــــاني




...انكسار القلب مايعني ضياع...
...كلها مده وترجع تجبرهـ...
...الهوى قصة نهايتها الوداع...
...اعتبرها نهاية حزن واعبرهـ...
...قاوم الدمعهـ يقدر المستطاع...
...وكانها طاحت تحجّج بشعرهـ...

______


....../هالبنات أعرف أهاليهم
الكل لف بصدمة للشخص اللي جاهم../ نـــــــــــواف..
نواف لف وجهه عنهم بغرور/ أقصد شفتهم أكثر من مرة مع أهاليهم
الشباب بأصوات متفرقة / اشوى بغت تطيح قلوبنا...على بالي..الخ الخ..
زياد/ ها يالشبل وكيف أهاليهم..؟
نواف/..عادي..بس البنات تطوعوا لمن جو أهاليهم تحجبوا
زياد ضحكـ/ ايه سر بينا اوكي..البنات يتحجبوا قدام أهاليهم بس
سامر بنذالة / بروح اعلم أهاليهم إن شفتهم ويا بعض بقولهم..
الحارث بطيبة/حراام مايستاهلون
سامر/ لا والله شباب وش رايكم نسويها خلونا شوي انذال
الحارث/انا ماني معكم
حمد/لا وش رايكم نهددهم.."وبخبث مزاحي" ..واهم يلبون طلباتنا
سامر/تعجبني يا سمي أبوي
حمد غمز/اعيبك يا حلو
نواف قام بعجرفة / اياني واياكم أحد يطب عليهم..والله ان احد يروح لهم مايلوم الا نفسه...وراح معصب...
حمد / هاو شدعوة شفيه قلب جذي
زياد / ماعلينا الحين ع التسجيل شقلتو
سامر / عادي مااخذنا منه لاحق ولاباطل
زياد فتح جواله وحذف المقطع ودخله بجيبه..
..................

جــــاء الحين وقت التعريف
نواف/ جميل بمعنى الكلمة البنات ينتظرن منه ولو نظرة وحدة
شخصيته اجتماعي متعجرف مغرور متسلط هذا من الخارج..
اما من الداخل انسان طيوب وحنون ومجروووح حــــيل..

زياد/ وهو أقرب انسان لـ نواف ..مزيون مرة.. اجتماعي بقوة
يحب المفاجآت منه او من غيره ..انسان في بعض الاحيان غامض
ولكن غامض من الناحية العاطفية
ومعجب بوحدة من البطلات>>سر هووع

فيصل/جميل وعنده غمازه بخده اليسار وينادونه ابو غميزة..
انسان هادئ غامض لايتضح مايفكر به..شخصية إذا تحدثت معها
تنجذب لها بسرعه..بـارد كثر برود الثلج

سامر/أغنى واحد فيهم.. انسان ملقوف نذل.. فلاوي..
يحب المزاح وبقوة.. كل حياته فله ووناسة وشعاره"فلــها وربكـ يحلها"

الحارث/جنسيته امراتيه..مملوح وملامحه خليجية حاده..طيب حيل
وحنون مايحب يأذي أحد بس في الهبال تلاقيه الأول صاف..

حمد وآخر واحد بالشلة/ امراتي مزيون وبعض الأحيان يكون خكري
بسبب انه الولد الوحيد بين 4 بنات>>خواته
ملقوف ونذل واقرب واحد له ســــامر
وبـــــــــــث>>تعبت خخخخخخ

................

الجــو توتر بعد قومة نواف رن جوال الكل التفت له
سامر/ رد
فيصل/ موب شرط
سامر بلقافة خذ الجوال وفتح فمه/ ..سيلينا..
فيصل/مالي شغل فيها
حمد/ياولد عيب الحين منتظرتك نص ساعة
فيصل/ وانا وش لي فيها
الحارث/ شوف هذا اللي بينني (يجنني)
زياد/فيصل مايصير روح البنت ماتبي شي منك غير إنها..
قاطعه وقوف فيصل بهدوء/ بتمشى شوي واذا في وقت رحت لها
".. وراح.."
حمد/ والله انه غبي بين ايدينه وحدة تطيح الطير من السما ومايبيها
سامر/ ياشيخ وانت وشلك فيه..بعدين صادق لابعد عنها الامريكيات ماينأمن لهن...
زياد بغموض/ مالنا الا بنات ديرتنا
الحارث/ اي والله وانت الصاج
حمد بغباء/ الا هو وهي وش يبون متواعدين
سامر/ بدري يالحبــيــب
حمد/ لا يد اسأل والله وش يبون ويّا بعض
سامر/لا مو بس الدكتور وزعنا في بحوث صح..وطلع ان فيصل مع سيلينا والحين هي بتعطيه البحث يا بويا انتا بس هو يقول بالجامعة أحسن
الحارث/ احسن له تعطيه بالجامعة
زياد/ مالي بشغلاتكم..

_______


نهال/ هااي ويلي
ويليام/ هالاو نيل..
نهال ابتسمت لأنو بعض الأجانب ماينطقون اسمها صح فاختار ويليام هذا الاسم لها ..
ويليام/هل انتِ مستعدة؟
نهال/ليه حنا داخلين حرب
ويليام/ What?
نهال/ نو نو..نو نوثينق
ويليام/Ok .. ماهو الذي لم تفهميه "وهو يفتح الكتاب"
نهال بداخلها "الله بيشرح لي فـ هذا الازعاج ولا يقولي بالجوال بعد مايشرح لي بندخل السينما".. / هذا وهذا وهذا ولا الأربع الصفحات هذه كامله..
ويليام بهتمام/ لماذا تغيبتي فقد كان الدرس مهم
نهال.." اللهم طولك ياروح"..ومن خشمها/لقد كنت مريضة
ويليام/سلامتكـ عزيزتي
نهال/ ثينكس.. "وبدأ يشرح لها رغم كل الازعاج كان الدرس بالنسبة لها حاجز من هـ الازعاج وهي في زاوية يخف فيه الازعاج شوي"
ويليام/ انتهى
نهال مدت ايدها تصافحه/ شكراً شكراً كثيراً بحجم السماء حقاً لقد أسديت في حقي معروفاً لا استطيع رده بسهولة..
ويليام/ لا بأس .. لا شكر على واجب فنحن "غمز" أصدقاء
ابتسمت له وهم قايمين صدموا في واحد ماشي
نهال/ خير انت هذي ثاني مرة تصاادم..سلامات..
فيصل رفع حاجب/ احلفي عاد..مادريت الأميرة فلانة جالسة هينا ولاكان خليت السينما بكبره لك..
نهال تكشه/ مالت
فيصل مستعجل مو ناقصها وهو ماشي/وعليــك
نهال بلقافة.."وش معاه هينا اروح وراه وش ورانا".. وضحكت بنفسها
ويليام/ هل تعرفينه..!!؟؟
نهال هزت راسها "لا"../ ولكن لم انسى وجهه لحظة
ويليام بقهر:لمااذا
نهال رفعت كتوفها ألا مبالااه/ لا لشي ولكن من داخلي صوت يريد الانتقام.."وضحكت بشطانة ".. فهذه ثاني مرة يصدمني
ويليام براحة/حقــوود
نهال بالعربي / اللي يدوس لي طرف ادوسه مية مرة.." ليش يا نهال عمرك ماحقدتي ع احد بس ليه هذا موب راضية انساه احسه جذبني" >>ماتدرين ياحلوة إن هذي شخصيته..
ويليام/ماذا قلتي..
نهال/لا شي ولكن أقول بأني لست حقود "وسكتت شوي" ويلي استأذنك سأذهب الى الحمام..
ويلي هز راسه بالايجاب
نهال راحت بسرعه طيران ورا فيصل>> خخخ ملقوفه
وشافته رايح ورا اشجار كثيفه وهي وراه الين وقفت ورا شجرة..
شافت بنت وهو واقف قبالها..
سيلينا/فيسال بليز فيسال هيلب مي
فيصل بهدوء/What
سيلينا/ ساعد قلبي انه لا يستطيع نسيانكـ
فيصل/ مشكلتك يا آنسة
سيلينا/ فيصل أنا احبك
فيصل/ البحث..اين البحث
سيلينا بكذب/ لم أجلبه
فيصل كان شوي ويعصب..نادر عليه يعصب/ ولماذا اذاً دعوتني
سيلينا/ اشتريت بطاقتين لنراها مع بعضنا البعض
فيصل/ قلت البحث اين
سيلينا/ وانا قلت لم اجلبه
فيصل قرب منها مرة وهي على بالها بيقبلها خدودها حمروا وغمضت عيونها حتى نهال جاء عبالها نفس الشيء حطت ايدينها ع عينها / قليلين ادب..
قرب منها مرا وابتعد بسرعه/ههههههه غبية هل حسبتي سأقبلك
سيلينا فتحت عيونها وتفآجأت بالشيء اللي اخذه منها /اهئئئئئئ
فيصل بسخرية/الاعيبك مكشوفة.."ورفع الأوراق"..هاهي اوراق البحث يا..يا "وابتسم بسخرية " انسة سيلينا
وراح وترك وراءه انثى بقلب متحطم
سيلينا بحقد تصرخ/ لن أدعكـ تتهنى
.
.
عنــد نهال
نهال/ الله يعين هـ الفيصل
ايد من وراها مسكت كتفها / مااظن يمدحون التجسس
نهال شهقت/ اهـــئ من وين طلعت
...بسخرية/من بطن امي ي الخبلة
نهال/ كفو وصرت تعرف ترادد..يا..يا ويش نسيت اسمك
.../ ماظن احد ينسى اسمي بس علشان ماتسألين غيري وتفشلين روحكـ.. اسمي.. وصار يطق باصبعه على يمين جبهتها
بمعنى .." افهمي"..
اسمي هو نواف ياشطورة
نهال/ آهــآآآ نواف تبي الصراحة نو نايس توميت يو
نواف رفع حاجب بغرور/ احلفي
نهال/ والله "وقربت شوي منه" لا شكلك نسيت ولا اذكرك ها ءَءَءَ
نواف عض شفايفه بقهر/ والله ان ماخليتك تركعين قدامي ماكون ولد ابوي.."وراح معصصب"
نهال رفعت كتوفها بألامبالاة ورجعت لويلي واعتذرت منه وروحت البيت وهي الأخرى تركت خلفها شاب متحطم..
.
.
.
في صبـــاح يوم جديد

قامت هناء من نومها بكسسل وخذت شور سريع وتركت شعرها ليجف براحته وتكحلت كحله فرنسية .. وبلاشير اورانج وزعته بشكل متقن
وقلوس اورانج ولبست بنطلون جينز وبلوزة خنق طويلة لونها اورانج من شانيل وخذت شنطتها ونظارتها اللي من قوتشي..
وراحت غرفة اخوها تتأكد من انو صحى
/عبوود "وقربت منه" عبود حبيبي يلا قووم
عبود/خـــــيـــــــر
هناء/ يلا قوم المدرسة بتتأخر
عبود/ اوك اوك خلاص انتِ داومي وأنا الحين بقوم
هناء/ متأكد
عبود/ ايه
هناء وهي طالعه/ الفطور برا جاهز لاتنسى تفطر..
وقفلت باب الشقه وتنهدت / متى يكبرون..
وقابلت متاب ونهال وانطلقوا الجامعة

فــــي الكافتـــيريا
هناء تاخذ عصير جا واحد من وراها
وبتمثيل/ هنـــاء صح
هناء/ ايه
هو وبكذب يبي يخوفها/..الادارة يبونكـ
هناء بخوف/ ليه وش فيه..
هو/ آآ والله ........................

________________


انتهى هذا لفصل
توقعــاتكمـ ياحلويييييين
كــونوا بخير أين ماكنتم
(*___*)

,,,,
سبحان الله
سبحان الله
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك


....

مقتطفات من الفصل الجاي/

من بين اسنانه/ هين يامتاب دواك عندي..

لفت بخوف/..بس هيي انت هذا مب طريق الادارة

...../ اش لاتفضحيني انا هينا معيد

....../ والله حتى انا امس الليل كلو مانمت افكر فيه


اتمنى انه نال اعجابكم وحاز على رضاكم
ودي *__^




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-13, 07:46 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
توكلنا على الله
ولا حول ولاقوة الا بالله
.
.
.

(3)

الفـــــــصل الثـــــــالث





يارب اذا اسئت إلى الناس
فأعطيني شجاعه الاعتذار
واذا اساء الناس لي فأعطني شجاعه العفو
وعلمني أن التسامح هو أكبر مراتب القوة
وأن حب الانتقاام هو أول مظاهر
الضع,,ــــــــــــــف

_________




متاب وهي غارقة بسرحانها.. غريقة في بحر المجهول إلا مالا
نهاية..وحيدة من غير مؤنس ليس هناك منقذ لها في هذا
الهـلاك سوى رب الأرض والسموات..
صحاها من عتمة سرحانها ضحكات عشقتها بلذة عشق
صاحبها احتقرت الوضيعة اللي هو فيها
يضحك بقوة مع بنت ماليزية لابسة كت وشورت>>فري خخخ
احتقاار مدمج بغيرة آآآه ماهذا الشعور المتناقض..
القاسي..كم هو مؤلم ان ترى معشوقكـ..الذي أخلصت له
بكل جوارحكـ..وهو على أبوابك طارق...ليقول...
ليقول...
..إني خاائنكـ..
آه حقاً لايستطيع قلبي المكابرة ..ليتني صغيرة وأكون
مالي ومال الحب..
هناء..نهال..مادري وش كان سويت بدونكم
ليتني مثلكم الحب يكون عدو لي ياليت
...كان هذا كل مايجول بداخل بطلتنا...
لا واحمد بكل قواة عين يناظر لها ويأشر بـ
ايده/ ســلاااااااام
متاب حست بطعنه تتلوها طعنه ...
بس حبت تبين له انها قوية/ وعليكم السلام.. الاخبار يافريند
أحمد/ اووه الحمدلله تمام"وما كأن مسوي شي" عساك رجعتي مثل اول ..
متاب/ مايحتاج تطمن اصلن انت ماكنت تسوى لي ولاشي
يعني لا تعطي نفسك قدر اكبر من قدرك
أحمد تضايق لأن العرب كلهم كانوا سامعين لهم ومن
بين اسنانه/ هين يامتاب دواك عندي..
متاب/ يوووومه ناادولي على أمي خفت وقصمن خفت
صوت من وراها متاب دايماً تستمد القوة منه/ امك تسلم عليك
وتقولك زيدي ع اللي مايتسمى كلام وسموم"وغمزت"
متاب ابتسمت/ عليك وعليها السلام وابشري وبشريها
باللي يسركم "توجههت لأحمد بغرور ورفعت خشمها"
لا انت ولاغيركـ يهزون شعرة من متاب
اللي تسواكـ وتسوى امثالكـ
وراحت لـ نهال وطقو كف بعض
نهال بعربجة/ كفو ماراحت تربية امك هباء"وغمزت"
وتعالت اصوات ضحكاتهم أمام الملأ
ضحكاتهم مزييج بين انتصار وسخرية..
.
.
.

هناء لفت بخوف/..بس هيي انت هذا مب طريق الادارة
مالقت احد وراها خافت اكثر وصرخت../ ياولد ويينك..
الولد جاء/ههههه خفتي ياجبانة
هناء تستقوي/ لا ماخفت بس توترت شوي
الولد بسخرية يخفي ضحكته"اصلن عارفك تمام ياخوافه"../ اهــاا
هناء/ تتريق ويا وجهك هذا.."وسكتت شوي".. الا وش يبون الادارة مني..
الولد/ اممم ولا شي كنت امزح معك
هناء شهقت/ يالكذااااب وليه تسوي تسذا وبأي حق
ياوليلي يايمه ناس يجيبون الجلطة
للواحد من القهر..
الولد ماقدر فطس ضحك/ ول ول ول بالعه مسجل
اقول اسمعي..
وش رايك نكون فريندز واممم بدايةً قلت اجيبك
تساعديني..
هناء بدلع/ لا والله خدامة أبوك انا..بعدين قول م ش الله
ثانياً انا موب بالعه مسجل..ثالثاً انا مااصادق شباب
ولا اقول تشرفنا انا هناء وانت
رد عليها وهو مبتسم/ ما قلت لك بالعه مسجل
وهذي وش ..م ش الله.. وعدااال يالمحترمه
ماتصادقين شباب وبالاخير .." تنفس".. اسمي زياد
هناء/ خخخخخ نفسك قصير"وبدلع رباني".. يالبى نفسي الطويل
زياد/ا قول طسي بس وتعالي ساعديني
هناء/ بـ إيش
زياد أشر ع المكتبه /الدكتور الياس يقول نتساعد مع بعض ونجيب
له مجموعه كتب كاتب اساميها بورقه ويبيها بمكتبه..
هناء/ اووه الدكتور الياس يالباه بس والله انه عسل
زياد/ خيير تتغزلين بوه تراه مب محرم لتس
هناء تستوعب/ انت من وين
زياد/ بدريي أنا من السعودية وتحديداً من القصيم بس
عايش بـ الرياض..
هناء/ حمــــــــــــاس من القصيم اموت فيهم وبكلامهم
زياد بستغراب/ ليه انتِ مو من الرياض !! لأن
الرياض بها قصمان كثير..
هناء اشارت براسها.."لا"..
زياد بستغراب أكبر/ اجـــــل
هناء/ من جازان
زياد مستغرب بقوة لأنه معلوماته تقوله إن هناء ومتاب من
الرياض ونهال من المدينه../ اهــآآ
هناء../ وشله آهــاا
زياد/.. لاتشرفنا "وناظر للورقة"..يلا ساعديني
هناء/ لا بعدين اظافري تتكسر جالسة اربي فيهم سنه
و4 شهور واسبوعين و3 ايام..
زياد/ اقول لازم تتكلمين..خلاص اختصري مواضيعك..
هناء/.. مالت محد يقولك شيء "وبشطانه" اسمع انا اقرأ
اللي بـ الورقة وانت تجيب الكتب ok
..وخذت الورقة منه وصارت تقرأ المكتوب وتقوله../ يلا جيب
زياد فهى في جراءة هـ البنت وايزي كل شي تسويه..
هناء/..الا ايه صح أليوسي قالك علي ولا وش السالفة
زياد/ ..نعــــــــم ويــــــــــش ؟
هناء/ اقولك الدكتور أليوسي هو اللي قالك ان الطالبة هناء تساعدك..؟؟
زياد مفهي لأول مرة بحياته يشوف بنت كذا / هاه...ايه...ايه..
الا الحين ليه تدلعينه..
هناء../ تسذا بلاه امانه مو الدكتور إلياس يجنن يالباه
بس المشكله مصلحجي بقوة
زياد وشعور موعارف يوصفه / ليه انتِ تعرفينه..
هناء/ امممم عادي تقدر تقول نص نص
زياد../ كيف نص نص
هناء/..يعني كم مرة تسذا الاقيه مع بنته بالحديقة وآلعب معها
وكم مرة تكلمت معه ويعني..
زياد ارتاح اللي بباله طلع آوت/ آهــااأ .. اقول بلا هذرة زايدة وساعديني
هناء/ اوكي

.
.
.
.


متاب تبكي وبين كل كلمة وكلمة شهقة / وربك ماأقدر
نهال/ خلاص هونا انتقام مافي بس تكفين لاتبكين
متاب تشاهق../ آكــ...ـــرهــ...ــه .. اغــ...ـــار عليه مــ...ــو
عـارفــ...ــه آوصــ...ــف مشــ...ـــاعري
نهال خذت كلينكس من اللي معلقة بالحمام"الله يكرمكم" واعطتها /
شوفي يا حلوة انتِ مو لازم توصفين مشاعرك
بس اللازم انك تقوينها وماتسمحيله يذلك او يستهزأ
فيك... حبيبتي انتِ توك صغيرة هذا ولا شيء قدام هـ الزمن
بدت نهال تتفلسف بحكمة مثل العجايز>>يالباهم بس
ياناس من القعدة معهم صارت مثلهم خخخخ
متاب تسمع لها بإنصات وضحكت/ جت جدتي..
نهال/ مالت وهذا من اول وانا انصح فيك
متاب ضمتها خفيف/ ماعليه قلبي سامحيني.. الا ياحلوة مو كأن
عندنا الحين محاضرة..
نهال تناظر ساعتها من فندي/ ايه وانتِ الصادقة
نهال مشت قبل متاب بس هينا متاب استوقفتها بتردد/
نــيــل..
نهال/ ياه ميتب..
متاب../ سوري كثير ادري انكم بالحيل متحمليني وادري صرت
غثيثة وما أنطاق من بعد اللي صار بس والله مب ايدي.. مب ايدي
نهال رجعت لها وضمتها بمحبة أخوية صادقة / ميتب قلبي
وربي عسسل ع قلوبنا وصدقيني آجلاً ام عاجلاً بتجي
متاب الحلوة الفرفوشة العربجية.."وغمزت"
واللي الكل يحبها ويغليها
متاب بزعل/ يعني الحين ماتحبوني
نهال بتنهيدة تعب/ من قال قص بلسانه اللي يقوله
"ورفعت ايدينها" يارب رجع شخصية متاب القديمة وابعد هالحساسية الزايدة اللي نزلت فجأة.."وضحكت".. قولي امين
يا شــيــخة البنـــات
متاب من قلب وبابتسامة/ آمـــــــــيـــــن
وهذا كله حدث أمام اثنان ولكنهما ذهبا بسرعة
.
.
.
.

هناء دخلت المحاضرة متأخرة وبعد كم تهزيئة
دخلت وجلست بجنب آمنة "شخصية جديدة"
آمنة بضحكة/ هلا هلا وين كانت شيخة البنات
هناء/ يالتبن اسكتي كله منه الله يجعله بطيحة
آمنة ابتسمت/ ومن هذا اللي يخلي هِيِينا الدافورة تتأخر
هناء بنص ابتسامة / طيري بس طيري
آمنة/ احلفي عاد..
هناء/ والله .. أقول اسكتي الحين يجي هالبرميل ويطردنا
عاد تدرين فيني دافور
آمنة/كح كح كح تف تف عليك لاتنصابين بعين مني ولا مني

......
آمــــــــــنــــــــــــ ة
شخصية لطيفة فرفوشة بس عندها مشكلة حيوية بزود
سمرا وملامحها تميل للهنود يعني حلوة بمعني الكلمة
وشعرها طويل أسود كثيف وحرير>>ماقلت هندية خخخ
......

"..نـــــــــــرجع لـــــقصـــــتنا.."

انتهت المحاضرة واجتمع القروب في الكافتيريا
نهال/ واااااااااك ويــــــك أخذتي تهزيئه بنت كلب
هناء بدلع/ مابتعب حنجرتي الذهبية لجل ارد عليك ياسخيفة
نهال بصوت عالي/ انقـــــــــــلـــــــعي
آمنة بحراج/ بنات اش فضحتونا
متاب قامت وبصوت عالي طلع ألا ارادي/ بنـــااات ما أعرفـكــم
هناء مسكتها من بلوزتها/ ويــن ويــن ياحلوة مقرك
ومستقرك عندنا..
متاب ببتسامة/ طيب فكي
تفاجئوا البنات بالضحك اللي صار.. كان كل العرب بالجامعة
بالكافتيريا وفاطسين ضحك
نهال قالت ببلاهة / هــيــه انتم وش مسوين لكم حنا لجل تضحكون
مسوين فلم ولا مسرحية كوميدية
واحد اسمه علي/ يمقن ايه ويمقن لا
نهال صرخت بصوت عالي/ علوووووووش
وراحت له بسرعه أمام صدمة البنات
والشباب اللي توهم داخلين
علي حط ايده على راسها بحنان/ أخبارك ياحلوة
نهال/ تماموو مراا وانتا أخبارك يا مسطول
علي قرب منها بهمس ومرح/ اش لاتفضحيني انا هينا معيد
نهال صرخت/ جــــــــــد
علي وهو يضحك/ ايه وبدرسك
نهال دارت فيه/ اللـــــــه يوم المنى وربي
علي/ هههههه طيب فكيني خليني اتنفس شوي
نهال/ مالت مادري كيف متحملتك بيـادر
علي/ تسواك وتسوى امثـــالك بعد
نهال مسكت ايده بطفولة وعرفته على صديقاتها / اعرفكم مدرسكم
البنات من الصدمة فتحوا فمهم ع الآخر / منجدك
علي بمرح/ ايه انا سمي علي وبدرسكم انشالله موسيقى
هناء بحماس/ اللــــه احسن من هذاك البرميل
علي ضحك/ يلا عرفوني عليكم
متاب وقفت بشموخ/ هلا علشي ماتذكرتني
علي راح لها / آووه متاب شخبارك يادب
متاب بنص ابتسامة/ تمون هــآآآ
علي/ يمقن ايه ويمقن لا
متاب/ آخ منك ماتركت هـ الجملة
علي/ وليه اتركها " وغمز"
متاب فهمت عليه وضحكت وناظرت نهال
نهال/ اكيد وراكم شيء
علي/ ايه تذكرين فهد يوم يقول يمقن ايه ويمقن لا
نهال فطست ضحك/ اووه فهيد كملنا منه الله يرجه
بعده يبي يروح عند دكتور تجميل..
علي/ ايه لا وازيدك من الشعر بيتين هالحين يستخدم
كريمات مبيضة ..
نهال / ماتخيلش شكله ياواد عاد هو سماره قاحي
علي ناظر لـ لآمنه ببتسامة/ ماعرفتوني ع الحلوة
آمنة بحراج/ انا اسمي آمنة
علي/ تشرفنا "ومد ايده "
آمنة من الخجل مامدت ايدها أما علي استغرب فرجع ايده مكانها..
آمنة/ سوري موب قصدي بس آ آ.. اممم"..وسكتت مرتبكة.."
هناء طقت الابتسامة كريست/ تراها حيوية يعني لاتستغرب
آمنة عضت شفتها بقهر من هناء وعلي بذاته اكتفى بالابتسامة
هناء/ اشوفكم تمونون ع بعض من متى المعرفة
نهال/ سلمك الله علوش الخبل كان جارنا بالمدينة
وبعدها نقل جازان يعني صرنا بنفس المكان وباباتي
كان يدرسه ويجي عندنا بستمرار ومتوبه كانت تجي
وهو موجود وصرنا فريندز
هناء/ ول ول ول كل هذا من وراي
متاب/ قولي م ش الله يا بقرة وبعدين مو كنا نقولك عليه
وانتِ كنتي تبين تشوفينه بس ماصار نصيب ويعني
علي بضحكة/ هيه متاب حسستيني انه خطبتها موب تشوفني
هناء بمزاح/ لك الشرف تخطبني ولا عندك كلام غير كذا ..هااا
علي/ ايه مابيك شـــرايك
هناء/ آفــاا هذا بداية صداقتنا لا..لا ماهقيتها منك
علي بميانة/ اقول كلي تبن
واندمجوا بالسوالف
علي شخصية مجذبه يسهل التحدث معها والارتياح لها
وسط ذهول الشباب بس سرعان ماطنشوا وهم
بعد انشغلو بالسوالف
...

علي.. وسيم جداً شخصية تجذب من حولها
انسان طيب ..جريء.. حبوب كل شيء عنده ايزي واللي يشوفه
يقول عنه مستحيل معيد..

________




الــــــــيــــــوم الثــــاني





آمنة تفكر بالكلام اللي سمعته من نهال ومتاب
....جت من وراها وخبطتها قوي/ في ايش القمر يفكر
آمنة اخترعت/ وجعه انشالله قولي آمين
.../انقلعي "وبدلع" آمون انا بسوي بارتي بعزم فيه أكثر
طلاب الجامعة شو رايك
آمنة/ وليه تاخذين رأيي لأن شكلك مخلصة كل شيء صح سدوم
سديم/ ايه والله وانتِ الصادقة بس يارب يجي والله أموت فيه
آآآه أمس تحلمت فيه ياختي ياحبني له
آمنة/ اقول اصحي ياماما هو ماله ومال الحب
سديم/ روحي مناك ع الأقل جاملي
آمنة/ ما اعرف "وتنهدت"
سديم/ ايش فيك
آمنة/ افكر بكلام متاب ونهال
سديم/ والله حتى انا امس الليل كلو مانمت افكر فيه
آمنة بنص عين/ والحلم أجل
سديم بضحكة/ لا احلام يقضة خخخخخ
آمنة/ قولي كيذا ولو جاك حلم من كثر التفكير فيه..
سديم تنهدت / يارب خليه يحس فيني
جت نهال وهي تجري وتصارخ/ يابن الكلب تعال
شنطتي والله ان ماتجي ..استغفرالله العظيم..
الكل صار يضحك على هذي الهبلة واللحجية
جاء لها نواف/ خير انتِ لازم كل يوم صجة وحوسة
نهال لفت بغرور/ مالك دخل >>قوية هوووع هييييع
نواف مسك ايدها بقوة ولفها وكانت بتنكسر/والله لوتحطي راسك براسي.. والله مايصير لك زين
جاء فيصل وبهدوء/ اتركها من انت لجل تمسكها بهـ الطريقة
نواف بغيض/ ومن انت لجل تدخل
نهال وهي ترص ع اسنانها/ اترك ايدي يا نفسية
نواف همس لها بذونها وبغموض/ لاتلعبي بالنار ياحلوة
ولا بتحرق...ايدك
وراح بعد ماترك علامات من الشد ع ايدها
فيصل قرب منها/ انتِ بخير
نهال وعيونها تلمع بس مانزلت دموع كعادتها تمثل القوة وماترضى أي انسان يشوف دموعها /
مالك دخل "وكانت بتروح بس فيصل
مسك ايدها"../ ويش فيها..شوفيها شلون مخضرة ومزرقة خلينا
نروح غرفة الطبيب اكيد بيعطيك مرهم آو شي زي كيذا
..كانت بترفض بس فيصل ما اعطاها أي مجال وسحبها
غصباً عنها للغرفة الصحية بـ الجامعة
.
.
.

في الطاولة
سديم بقهر/ ليه يانواف..؟!..ليه..؟؟
آمنة مقدرة وضعها../ سدوم لا تحرقي نفسك ع شيء تافه
سديم/ بس كان ماسك ايدها وهمس بذونها..ماآصدق..ماأصدق
آمنة/ ياغبية بس هو لوى لها ايدها المسكينة وآكيد لمن همس..
همس بتهديد..
سديم / بس ظنك ايش بينهم عشان يهددها خلاص حموت
وربي حموت..
آمنة/ لاتتفاولي بالشين وتعالي نروح لـ نهال وربك خايفة عليها..
سديم قامت معها بخوف ع نهال وقهر من اللي صار..


.....


سديم شخصية جديدة
بنت دلوعه فرفوشة.. تعاني من حبها اللي من طرف واحد
دايم حزينة بس ماحد يدري بحزنها سوى آمنة اللي هو سببه من حبيبها..
هي آخت واحد من الشخصيات اللي مرت
اتحدى تعرفوه مين..>>قوية والله تتحدى الأخت

______

وانتهــى الفصل الثـــالث
مع تمنياتي القلبية
بأنه حاز على اعجابكم
وعذرا ع قصر الفصل منجد خجلانة منكم
بس لاتنسوا التوقعات+ الملاحظات

مقتطفات من الفصل الجاي/

ضحكت../ حبة حبة اجاوب على هذا وهذاك ولا هذاك

..../ ومين مايعرف نواف مطيح قلوب بنات الجامعة..

.../ الا سدوم دايم اخوي واخوي واخوي ليه ماتتفضلين وتعرفينا عليه..

..../ ايه كنا ندرس اولى وثاني مع بعض بس ثالث لا

,,,,
سبحان الله
سبحان الله
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

....


عذراً يعني طلباً وليس امراً
يصير تنطون كل خميس هنا
لأن كل خميس راح ينزل فصل بـ اذن الله
لأن وبكل صراحة تعبت وانا ارسل لكل وحدة فيكم رابط الفصل >> ماعندها وقت خخخخخ
يعني لاحظوا طلبت من البداية بذرابة
فـ انتو راح تنفذون الامر عفوا الطلب
ولكم مني أعذب تحياتي
ودي *__^





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-13, 07:48 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
توكلنا على الله
ولا حول ولاقوة الا بالله

.
.
.



(4)

الفـــــــصل الرابـــــــع




ناديــتــكَـ يُـمـه ويــنــكَـ

تمسحي دمعة يتيمة

ناديــتــكَـ ي القلب الحنون

لجل تطبطبي ع جروحي الأليمة

يمه انطقي اسمي جيتكَـ

وبين كفوفي طعون عميقة

يمه وقسم جيتك ودموعي بوسط العيون

تكفين ي القلب الحنــون مَسْحيها

.."خربشات قلمي"..

_________



بالــغرفة الصــحيـة
.
.

نهال / نو نو دكتر اقسم لك اني سقطت>>انقلش
فيصل فهى فيها وبصوت هامس مسموع / يلعن الكاذب..
نهال داست ع رجوله / اشششش
فيصل ناظر لها / ليه هو يفهم كلامنا
نهال تذكرت علي وفهد وابتسمت كريست/ يمقن ايه..ويمقن لا
فيصل/ .. الحمدلله والشكر على نعمة العقل..
الدكتور/ كفاكما جدالاً.. حتى اني لا افهم ماتقولون
نهال بصوت واطي لـ فيصل / هذا اللي ناقص يبي يفهم عربي
فيصل ابتسم أما الدكتور قال/ حسناً استخدمي هذا المرهم
حالياً.. ولكن يجب عليك الذهاب إلى طبيب مختص..
فـ جسمك حساس جداً فيجب متابعته بـ مرهم يفيدك
نهال قاطعته / ثينكس دكتر أعدك اني سأذهب عند طبيب
مختص وكل شي أعرفه بنفسي..ومسكت المرهم بإيد
والايد الثاينة مسكت فيصل وهي طالعة التفت للدكتور/ ثينكس
ريلي دكتر...أما الدكتور ابتسم وهز لها بـ الايجاب
فيصل بهدوء/ ممكن تتركين ايدي
فيصل لعنت نفسها من داخلها " لعنبو دارك يانهال الحين
يحسبك ميتة عليه"../ آووه سوري بس حبيت اطلع من الغرفة
أحس نفسي مخنوقة..ماكلمت كلامها الا آمنة
تحظنها../ كيفك نهول.. وايش صار لك حياتي
..وايش قالوا لك
نهال ضحكت../ حبة حبة اجاوب على هذا وهذاك ولا هذاك
آمنة ابتسمت كريست / حياتو مادري..بس امم انا شفت اللي سواه فيك نواف والله منجد ماعنده سحى ولاعار
نهال بستغراب/ تعرفين نواف
آمنة/ ومين مايعرف نواف مطيح قلوب بنات الجامعة بس الحلو
فيه مايعطي وجه لأي بنت .. واللي سمعت عنه
شايف حاله مدري على ايه .. الا انتِ تعرفينه
نهال بتوتر/ آهـاا .. انا.. لا لا مااعرفه..مين قال أعرفه
فيصل تحمحم لأنه بالفعل نسوا انه موجود/.. احم احم
أنا الحين استأذنك..
نهال شهقت وعضت لسانها بقهر/ نسيته..
آمنه وجهها صار طماطم وبقهر من نهال / يالحيوان
نهال/ دقايق.. "وراحت لـ فيصل وابتسمت".. اممم مشكور
ع اللي سويته معاي وحابة اقولك شي بسيط "فيصل هينا عقد حواجبه بستغراب".. امم كنت ناوية اسوي اممم.."سكتت"
لاخلاص هونت ع الانتقام.."وراحت"..
فيصل هز كتفه ورفع شفته السفلية "لا ادري" بألا مبالاة وراح
رجعت لـ آمنة / سوري سوري والله نسيت انه هينا
آمنة/ يازق " وشهقت" الحين سمعني اووف منك بس
نهال/ يختي وايش فيها لو شافك وسمعك
سديم قطعت عليهم الحوار وهي تتنفس/ سوري تأخرت
آمنة عصبت / وين كنتي يالتبن
سديم/ وربي سوري بس الدكتورة طلبتني ضروري
نهال/ خلاص قلبي حصل خير.. يلا المفروض تغدوني اليوم ع حسابكم..
آمنة بسرعة / انا مفلسة
نهال/ وانا تعبانة .." وناظروا لـ سديم"..
سديم ضحكت/ عارفة قصدكم أنا
آمنة برجه خبطتها / عليك لمبة مولعة
سديم/ احلفي..
آمنة/ والله ولا يكثر
واتصلو ع هناء ومتاب..
.
.
.

في الــسيـــارة
راحوا بـ سيارة سديم فراري سودا آخر موديل
وكانوا فاتحين الشبابيك وفاتحين أغنية راب بس بصوت منخفض>>نظام خخخ فيها غرامة =)
نهال/ بنات مشتهية مطعم عربي
سديم ببتسامة رفعت نظارتها / تدللي .. مو انا اللي بدفع
نهال/ ومو هذا انا اللي مساعدني..
متاب/ بنات خلونا نروح شارع بوكيت بنتاج
وبعدين نشوف وش نختار..
هناء/ وش رايكم نروح مراكش والله ياني مشتهيته
آمنة/ والله وانا بعد.. لا وابشركم سوو معسلات هيناك
متاب بحماس/ اللـــــــــــه
سديم+هناء+نهال/ ووووععع
آمنة/ والله بالعكس تجنن>> هع لاتصدقوون
هناء/ طيري اللي يشوفك انتِ و متاب مايقول هذيل يعسلون
سديم/ والله عاد تصدقون نفسي اجرب بس اخوي معيي علي
متاب رفعت حاجب/ وبأي حق
سديم/ لأن عندي ربو
متاب/ آهـــــــااا
هناء/ الا سدوم دايم اخوي واخوي واخوي ليه
ماتتفضلين وتعرفينا عليه يمكن يكون مزيون
سديم بضحكة/ موب شرط اساسن انا مسوية بارتي تعالو
واعرفكم عليه..
نهال برتباك ماقدرتت تخفيه حتى بعد ماتنفست/ ها.. لا..لا سدوم
ما اقدر اجي..
سديم/ ليــــــــه!!!
نهال بتوتر/ امممم انا وعزوز متواعدين نروح نروح جنتنج
هناء بستغراب/ وش موديكم هيناك
نهال/ مدينة الملاهي يابقرة
آمنة / حمـــــــــــاس بروح معكم
سديم بزعل / اافـــا والبارتي
آمنة ضربت راسها / اووه صح
سديم/ الا نيل انتِ متى بتروحين يمكن يكون
مو نفس يوم البارتي
نهال/ اممم بروح آ آ طيب انتِ متى يوم البارتي حقك
سديم بشك / انا يوم الجمعة
نهال ببلاهة/ سبحان الله نفس اليوم
سديم زاد شكها / لا والله
متاب حست في نهال وفي ورطتها / امم بنات وصلنا
هناء نزلت ركض آما آمنة نطت من السيارة>> بدو
سديم طفت السيارة وقالت لـ نهال / انا وراك
نهال طنشتها وراحت مع متاب ولحقو البنات
سديم كانت تبي شلتها كلها موجودة ومقهورة لأن احد
بيتخلف ..تفكر لو جو كلهم بيفلونها ويستانسون..



"..داخـــــل المطعــــم.."


هناء/ بنات خلونا برا ع الطراوة أحلى
آمنة / ايه داخل مانبي الجو صناعي
متاب/ خخخخ بعدين علشان نعسل وكمان الجو مغيم..
نهال/ بنات جا المزيون احم احم انا بتكلم
سديم ضحكت / لا وبعدين عربي
لمن جا الجرسون شامي الجنسية قالت نهال/ شو اخبارك خيو
الجرسون/ يوه انت عربية
نهال بكذب / اِيه وكمان أنا لبنانية
الجرسون/ ليه ما أُلتيلي من أول انك عربية
نهال/ ماحصل اشي يخليني أئول
الجرسون / اتشرفنا وزورنا كتير.. بتنورونا عنجد
نهال من خشمها / يسلمو كتير خيو " وغمزت" اكيد
هلأ عم تدينا خصم
الجرسون / اووكي ع امرك ياحلوة
المهم وطلبوا مابقو شي .. وسديم المسكينة دفعت بس
ساعدها شوي الخصم ..
وصارت متاب هي وآمنة يعسلون
نهال+سديم+هناء .. سوالف
هناء/ يختي خلاص البنت اعتذرت
سديم/ اووف خلاص اكلتوني بقشوري بس شوفي
ترا المرة الجاية لو فيه بارتي ما اسويه الا وانتِ موجودة
نهال ومعها قرف من نفسها / يصير خيـــر
وكملو سوالف وحش وماخلو احد وماطروه


________


اليوم المنتظر ,, يوم البــــارتي ,,

في شقــــة متااااب

متاب/ حمود ليه مارحت مع عزوز ونهال..
حمود/ لا مابي اليوم مواعد ماي فريند
متاب بستغراب / ويـــن !!
حمود/ بنروح السينما
متاب/ آهــاا
هناء وهي تزيل حبات الخيار من وجهها / متوب
متاب/ هـلا..
هناء تأشر ع فساتين/ ايش البس هذا ولا هذا
متاب راحت عندها / اممم الأحمر احلى
هناء/ اوكي وانتِ ويش بتلبسين
متاب تطلع فستان بيج/ هذا
هناء/ ختـــير م ش الله
متاب/ يسلمو..
وهناء دخلت الحمام >اعز القارئ< لجل تغسل وجهها من
الخلطة اللي كانت حاطتها..
طلعت وهي تجفف وجهها / ماشاالله امداك تحطي الميك اب
بهـ السرعة..
متاب/ ويـــــش قالوا هنـــاء
هناء بنص عين / خير وش قصدك
متاب/ ولاشي ولاشي.. اخلصي بسرعه نبي نروح من بدري
علشان نسااعد سديم
هناء/ صدقت ولا قولي تبين تشوفين أخوها المجهول
متاب / طيري
المهم بعد ماخلصوا والشكل النهائي لهم
....

مـــتـــــــــــاب
كحلة فرنسية مع شادو وردي ع خفيف مرا وشوية بلاشير وردية وروج زهري صارخ أما الفستان لونه بيج ذو أكمام طويلة يصل الى تحت الركبة يتوسط الخصر حزام وردي
بكرستالات بشكل معين ومن الصدر قصة دائرية لكن مرتفعه شوية والاكسسوارات اللازمة آه صح ونسيت اهم شي العدسات العسلية الفاتحة>>اصلن اللي يشوفها يحسبها عيونها الحقيقية 24 ساعة لابستها خخخخ
وشعرها الأسود المخصل ببني سادلته الى نصف ظهرها..

.....

هــنــــــــــــــاء
تركت شعرها القصير اللي قاصته قريب مفتوح بلون البني
المخصل بعسلي اما الميك اب كحلة فرنسية
وشادو احمر وبلاشير حمرا وروج احمر ولبست حلق ابيض طويل وساعتها بيضا من نيورتشي وكعبها عالي ابيض ومالبست عدسات لأن لون
عيونها بني طبيعي>> اوعدنا يارب هع
آما الفستان أحمر بلون الدم بكسر الى تحت الركبة من غير اكمام..وعليه جاكيت ناعم ابيض قصير
وبــــــــــــــــــث >>اذا كتبت بث يعني تعبت هاااااااع

خذوا شنطهم وجوالاتهم ونزلوا من العمارة
متاب/ بسيارتي
هناء/ نو بسيارتي
متاب/ ليه انشالله
هناء/ لأننا مطقمين
متاب/ وانا ايش علي فيكم " استوعبت " آهــاا وانا اقول
هناء/ الحين سيارتي ولا سيارتك
متاب/ سيارتي
هناء/ اووف منتس بس
متاب/ امشي بلا تحلطم

ملاحظة.." سيارات البنات كلهم نوع واحد بس الاختلاف بالألوان .. نهال سودا BMW
– متاب رمادي BMW – هناء حمرا BMW "..
وصلوا هناء ومتاب>>خخخ مساكين وصلوا وآنا أثرثر لكم
هناء/ م ش الله
متاب / اللّـــــه صح هي قالت فيلا بس ماتوقعت تسيذا
هناء/ هذا قصر موب فيلا
متاب/ مشينا .. مشينا " وقفت متاب سيارتها بـ الكراج الخاص
بالسيارات بالدور السفلي "
هناء/ حركاااات كرارج تحت ولفت.. وين يوديك!!
متب/ خخ وين يوديك يعني بعقلك اكيد لبيتهم
هناء/ اشتغل عرق اللقافة عندي
متاب/ جت نهال
هناء/ الله يذكرها بالخير تهقين الحين ويش تسوي
متاب/ اكيد بالفندق لأنه الحين الأجواء بالليل باردة وممكن مطر
ومايصير يكونون بالملاهي للحين
هناء/ حلاته الصباح لين العصر وتروحين
متاب/ وانتِ الصادقة
صعدوا اللفت وماكانوا لوحدهم كانوا معهم ناس اجانب
متاب/ سديم وش عرفها بهذول
هناء/ ايه والله وش تبي فيهم تعزمهم
متاب/ ايش دراك يمكن اخوها على ماتقول له شعبية كبيرة
وشوي الا انفتح باب اللفت ودخلوا ع صالة كبيرة
خالية قليلاً لأنهم جو بدري شافوا سديم من بعيد
متاب ركضت لها بدفاشة المسكينة تحاول ترجع زي ماكانت
وبصراخ/ ســـــــــــــديـــــــــ ــــم
سديم اخترعت/ يمه بسم الله
متاب/ هههههههه خوافة
سديم / ياهلا متى جيتو
هناء/ تونا دخلنا
سديم/ البيت منور فيكم والله
هناء+ متاب/ النور نورك
سديم بدلع رباني / يسلمو امم آمون ما اتصلت فيكم
متاب/ الا قالت بتجي الحين
سديم / آهــآآ
هناء بلقافة / الا وين اخوك اللي عليتينا فيه
اخو سديم من وراها ببتسامة / ياهلا تو مانور المكان.. مين الحلو اللي يسأل عني
هناء فهت فيه / انتــا
اخو سديم / هههههه ايه انا وش فيك
متاب/ يوووه انتا ابداً ماتوقعنا
سديم بستغراب/ ليه تعرفون بعض
متاب/ ايه كنا ندرس اولى وثاني مع بعض بس ثالث لا
سديم ناظرت اخوها / جد وليه ماتقولي
ومسوي فيها ولا كأنك تدري ..
قرب منها ولمها بحنان وابتسم ابتسامة عذاب / سوري كنت ابغاها مفآجأة ..وناظر لـ متاب وهناء.. كيف الموكا
هناء بحقد / طس
متاب وهو ضحكوا .. سديم / ايش الحكاية
اخو سديم / كنا مرة بالكفتيريا آخر يوم بثاني جامعة بس طبعا ماكنت مطيح معهم ميانة عادي زمالة المهم وانا امشي من غير قصد طاح الموكا ع شعر هناء " وضحكك " فاتك شكلها
سديم ضحكت../ يلا ماعليه اما الحين تعرفوا صداقة من جديد
هناء/ بكيف ابوه هو.. بتكمل الا يقطع كلامهم صوت
الشباب/ ســامر
سامر لف عليهم/ هلا.. هلا ارحب بأبو الشباب
زياد/ وينك يا شيخ لازم ندور عليك
سامر / اقول مافيني أسألك عن حالك قبل شوي مكلمك
الا وين باقي الشباب..
زياد / مالت اممم والشباب هيناك بالمجلس
سامر ابتسم للبنات../ سلام لنا لقاء ثاني
زياد انتبه لـ هناء ومتاب صار يدقق فيهم
وابتسم لـ هناء وراح.. لمن راح هناء قالت وهي تمثل الدوخة /
آه يابنات بدوخ ابتسم لي بدوخ ".. وضحكت بصوت عالي .."
متاب/ ياهوووو من متى
سديم / حركات من متى تعرفينه
هناء/ مادري مالنا كثير
متاب تخبطها / يابت استحي وتقوليها علني
هناء / وش فيها
سديم ضحكت عليهم وجت آمنة وكملوا سوالف..



سديم.. كانت لابسة فستان اسود كت إلى فوق الركبة بشوي
فيه كرستالات متناثرة بشكل عشوائي ولابسة طقم ألماس
ورافعه نصف شعرها بفيونكة فضية .. ولابسكة كعب طويل مرا لونه فضي.. مكياجها اوڤر بس طالع عليها جنان ..

’’’’’
آمنة.. لابسة فستان عودي بدون أكمام او حمالات
بكسر إلى تحت الركبة ولابسة عليه جاكيت قصير أسود
..مكياجها ناعم جداً وشعرها سادلته بطوله الكثيف>>ماشالله
وحاطه من قدام شريطة عودي واكسسوراتها مدمجة بين اللون
الأسود والعودي.. ولابسة كعب اسود

.
.

سديم استأذنت من البنات وراحت وهي تدعي " يارب جا.. يارب جا.. "
صدمت بأحد من غير ماتشوفه .. / وجع

_______


بـ جـيـنتنـغ

عزوز كان نايم .. نهال نزلت تحت بس قبل لاتنزل دقت
ع باب الجناح اللي يمها جاها صوته / مـــيـــن
نهال / آي .. آيام نيل
فتح لها الباب بترحيب..
نهال / لا اكون ازعجتك
علي / لا بالعكس أساسن جالس اتابع فيلم
نهال / طيب يصير تنزل معاي
علي / اوكي بس ابدل انتِ انزلي وأنا اجيك
نهال / ok ..
نزلت تحت أمام المسبح وطلبت عصير مانجو وصارت
تشرب من المصاص حبة حبة وهي تتأمل المسبح..
جا علي / تأخرت عليك
نهال / لا بالعكس.. أجلس
سحب علي كرسي / حاسس وراك بلا
نهال بهدوء غير معتاد عليها / ايش تشرب
علي / نهال ايش فيك
نهال ناظرت فيه / طيب ايش تشرب اول
علي / اممم بيبسي
نادت الجرسون وقالت لها تجيب كاسة بيبسي
ولفت لـ علي / خيـر
علي / والله ان ما وراك موضوع اقص ايدي
نهال ضحكت بسخرية / لهدرجة مفضوحة
علي / لا بس أنا اعرفك من غير لا تتكلمين
نهال / آهـــااا
علي / وش اللي آهـــااا
نهال شتت نظرها / لا .. لا ولاشيء
علي / تكملي وكأني موب موجود
نهال / وايش الفايدة اتكلم ومافي احد قدامي
علي / طيب يختي ماعرفنا لك
نهال بعد فترة صمت / اممم مادري ويش اقول والله
علي بهدوء / قولي كل اللي في بالك.. واعتبريني ولا كأني سمعت او شفت ..
نهال بستسلام / ok
علي سكت لجل تبدأ بالكلام..
نهال / امم بصراحة انا جيتي لهينا مو علشان الملاهي او كيذا
.. لا انا جيت علشان ما ابي اروح بارتي سديم..
علي / ليه !!؟؟
نهال / سوري علي .. الباقي مااقدر اقوله
لأني جد بطيح من عينك ..
علي احترم رأيها / نهول انا لو العالم كله يطيح من عيني
صدقيني انتِ الوحيدة اللي ماتطيحين من عيني..
تذكرين .. يوم سألتيني انا وش بالنسبة لك
وش قلت لك..
نهال / اختك اللي ماجابتها امك
علي / شفتي أنا ماعندي اخوان لكن انتِ عوضتيني عنهم كلهم
نهال / ثينكس وربك موب عارفة وش اقول ..


_________

انتهى الفصل الرابع
هالله هالله بالتوقعات ياحبايب ..
(وعلى فكرة يمديكم تخمنون على المقتطفات
فلكم كل الحرية هنا)


مقتطفات من الفصل الجاي /

.. لحقته / فيصل والله آسفة

../ حالك ماهوب عاجبني ارجع لربك ..

../ امش امش لابارك الله فيك من ولد

../ بقى علينا هذيك البنت النمساوية ..

,,,,
سبحان الله
سبحان الله
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

....

ودي *__^





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-13, 07:50 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
توكلنا على الله
ولا حول ولاقوة الا بالله
.
.
.



(5)


الفـــــــصل الخــامـــــــس




عندمآ آهمس بـ آسمكَك ...

ارجوك كن بجانبي ,,

عندمآ آقول آكرهك فقط ...

آمسكني وشدني آلى ضلوعكَك ,,

عندمآ آقول لك دعني وشأني ...

فهي بقاموسي ابقى بالقرب مني ,,

لا آعلم لماذآ آنا متناقظة بحبكَك ...

هل السبب يكمن فيكَك ,,

آم هـــو ســر جــــاذبيتكَك ...

"..خربشات قلمي .."



________


علي احترم رأيها / نهول انا لو العالم كله يطيح من عيني
صدقيني انتِ الوحيدة اللي ماتطيحين من عيني..
تذكرين .. يوم سألتيني انا وش بالنسبة لك
وش قلت لك..
نهال / اختك اللي ماجابتها امك
علي / شفتي أنا ماعندي اخوان لكن انتِ عوضتيني عنهم كلهم
نهال / ثينكس وربك موب عارفة وش اقول ..
علي قام / لاتقولي شي
نهال وهي منعسة / اوكي يلا تصبح ع خير
علي ببتسامة / وانتي من اهله



_______



عنــــد الشبــاب
سامر/ غريبة نوافوه ماجا
زياد/ يقول تعبان ..
حمد / عسا ماشر.. وش فيه
زياد/ لا خير بس شوية زكمة
سامر+حمد/ آهــااا
الحارث/ سلام
الكل/ وعليكم السلام
سامر/ يارجال وش فيك تأخرت
الحارث/ لابس السيارة تعطلت ومالقت الا اليوم تتعطل
وصلحتها ع السريع وييت.. "جيت"
سامر / آهاا
حمد بمزاح/ اووخسس البنات اليوم طالعين شي
الحارث/ منو أي بنات
حمد يأشر بعيونه / متاب وهناء وآمنة
زياد / الا مو كأن ناقصة نهال هذيك المطفوقة
حمد ويرد يناظر لهم / أي والله وانت الصاج
سامر/ اقول شباب غضو البصر هذيل البنات يصيروا
الفريندس حق سدوم
الحارث/ احلف !!
سامر بضحكة / والله ..
الحارث / غريبة أول مرة ادري


_______


سديم كانت تمشي بأحد الممرات وهي تردد / يارب جا.. يارب جا
صدمت بواحد من غير لاتشوفه وقالت / وجــع
... ناظر لها ورفع حاجبه / اهاا كيذا تعاملوا ضيوفكم
سديم بـ إحراج / سوري والله ما شفتك احسبك واحد من الخدم
اممممم واااااا ءَ ءَ ءَ
تعداها وقال بهدوء / حصل خير
لحقته / فيصل والله آسفة
فيصل لف عليها بهدوء/ له احد قالك زعلان؟!
سديم / بس ءءء اممم مادري يعني وجهك يدل انك زعلان
فيصل / لا لا موب زعلان
وراح .. وسديم كملت مشوراها وهي مرتاحة ماتحب
احد يزعل عليها
ولو بالغلط ..
.
.
.
أما فيصل وصل للشباب
زياد/ وش فيك طولت
فيصل بهدوء/ لا بس الحمام الله يكرمك بعيد وانت عارف
زياد / اي والله وانت الصادق
سامر/ اقول اليوم فيني طاقة زايدة ...
حمد قاطعه / لا احسن باب خخخخ
سامر/ سخيف .." وكمل".. امم ايش رايكم كل واحد يستهبل
على أي بنية كانت عربية او أجنبية
زياد/ انا مابي مافيني لدلع البنات جد غثيثات
سامر / احلف ياشيخ
الحارث / اوكيه انا هذيج البنت
حمد / انا بروح لـ متاب اكرهها بـ عمرها
سامر / اوف انا كنت بروح لها اجل انا بروح لـ آمنة
زياد / ولا اقول غيرت رأيي خلاص انا هناء
سامر لف على فيصل اللي سرحان وماهو لمهم / وانت
فيصل كان سرحان ويدور بعيونه عنها .. معقولة ماجت بس هي بنفس كلاس سديم واكيد عزمتها غريبة.. واستقرت عينه عند متاب
وهناء وآمنة ومعهم بعض بنات اجنبيات .. غريبة هذيل جو وهي ماجت .. وانا وش لي فيها ..
ماحس الا بخبطة سامر / يــــــا شـــــيـــــــخ العــــرب
فيصل فز بخرعه / خير وش فيه
سامر بضحكة ع شكله / ياهو اناديك ساعة وانت لا حياة لمن تنادي
فيصل / خير ايش هو الموضوع اللي يستحق تناديني فيه ساعة
سامر مابعده بيقول لـ فيصل الا سيلينا جت من وراهم / هالاو
فيصل قام / بروح الحديقة اشم هوا ربي
سيلينا بقهر / ماذا قال ؟
زياد بتصريفة / قال بأنه سيذهب للحمام انتظري هنا حتى يأتي
سيلينا جلست وهي تهز رجولها بقهر .. اما الشباب راحوا
للبنات وقالوا بصوت عالي / هاااي
البنات وسديم اللي توها جت.. / هااايات
سديم / غريبة ويش جابكم عندنا
سامر جلس يمها ولمها من كتفها / ولا شي بس اخ اشتاق لأخته
سديم بحراج لأن نظرات الحضور توجهت لهم / يسلمو
حمد تكلم / اسمعوا بنات حنا اتفقنا ان كل واحد فينا يآخذ
بنية يعني يسولف معها ويستهبلون ع الحضور ويعني ..
هناء نطت / حمــــاااااس مين معي
زياد / انــا
هناء/ اوخس انت معي بس لاتخاف اليوم مراح ازود كلام
زياد ابتسم / نشوف
الحارث / ليه تعرفون بعض من قبل
زياد / لا بس .." وقال لهم عن السالفة.."
آمنة / طبعا انا مو معكم
سامر/ لاوكيف .. اصلاً انتِ معي
آمنة شهقت / لا لا ماابغا
سامر بلهجته الحجازية / اشبك يابت كلو هدا حيا تراني اخوك بالأخير
آمنة بعد بلهجتها الحجازية / لا يا بويا احلف.. قلت ما ابغا
سامر قام ومسك ايدها وسحبها معاه... والكل فاطس ضحك
وزياد وهناء راحوا... والحارث راح يستهبل على بنت
ماليزية المسكينة كرهها بحياتها ... وسديم راحت تتفقد
ان كل شي تمام ... وبقى حمد ومتاب
حمد / وش فيك كنتي ساكتة من اول ماتكلمتي بشيء
متاب وعينها على احمد اللي يسولف بالجوال / ها لابس
مافي شي أقوله
حمد / اممم بصراحة كنا نبي نستهبل على بنية اللي تكون ويانا
بس خلاص انا هونت مابي استهبل عليج بس خلينا نسولف
متاب بتنهيدة / يكون احــســن
احمد بعد ما انتهى من المكالمة انتبه لـ متاب اللي تتكلم مع حمد
قال بداخله " اوخس امداها تحب ثاني " وراح عندها / ممكن اجلس
متاب ناظرت له بنظرات حادة / اظن فيه اكثر من طاولة وكراسي
أحمد / بس مادري ليه مشتهي اجلس هينا
متاب/ ماظنتي الجلوس هينا اكلة ..
حمد حس نفسه انو غلط بينهم كان بيقوم وينسحب بس
لقافته مانعته وهو يقول بنفسه " اكيد يعرفون بعض "
أحمد سحب كرسي وجلس / ممكن تعرفينا ع الحلو
متاب مالقت له وجه ولفت لـ حمد / ايه كمل وش كنت تقول
حمد ابتلش بس انقذ نفسه / هااه .. بس بصراحة الموضوع مايصير
اقوله قدام احد " وغمز "
متاب فهمت عليه / اجل نروح مكان شوي بعيد عن ناس يقطون
وجوههم بدون سحى ولا مستحى
حمد / اوكيه يلا
احمد قام / مايحتاج بس كنت حاب أقولك شي قبل ...
قاطعته متاب / مابينا كلام ..
احمد قرب منها شوي / متاب انا آسف لأني يمكن ما اشوفك ثاني
متاب / ليه وين بتشرد ..؟ وبعدين تتوقع كل جرح له كلمة آسف
أحمد / انا لازم ارجع تبوك جدتي مريضة ويمكن أكمل دراسة هيناك
تكفين سامحيني ..
متاب / حالياً مااقدر اقول سامحتك بس روح وتطمن
القلب ماهوب ناسيك..
أحمد قرب منها وكان بيضمها بس متاب اشارت براسها " لا "
.. حرام .. ليه حتى حتى لو كنا بالغرب مانت بمحرم لي.. خلاص روح ووصل سلامي لأمك واخوانك
أحمد بعد فترة صمت / توصين ع شي يا الغالية
متاب/ حالك ماهوب عاجبني ارجع لـ ربك واترك بنات الناس
أحمد / لاخلاص القلب عافهم مالي ومالهم والحمدلله.. يلا سلام..
...وراح...
متاب قالت بهمس/ مسموح والله العالم بالداخل..
حمد تأثر باللي صار وبلقافة / ويش بينك وبينه
متاب/ ها
حمد / سوري مااقصد اتليقف
متاب/ لا عادي مابيني وبينه شيء
حمد / عيل لمن قلتي وصل سلامي لأمج واخوانج
متاب / آهاا اصلاً امه تصير صديقة امي
حمد / عيل جذي
متاب/ ايه
حمد صار يتأمل متاب بكل شي فيها.. حس بكل نظرة
لها قلبه يدق اما متاب انزعجت / فيه شي
حمد حس ع نفسه / ها لالا ولاشي


______



زياد عرف اشياء في هناء كثير وهناء نفس الشيء
ارتاحوا لبعض وتبادلوا الأرقام..
هناء / ايه بس بعتبرك اخوي
زياد / ok ماعندي مانع
هناء / بقى علينا هذيك البنت النمساوية خلينا نطفشها
زياد / ههههه يلا

وكملوا وناسة وفلة وبعدين شغلوا موسيقى
والأجانب رقصوا عليها سلو طبعاً ..
اما شخصيات قصتي فهم مسلمون ولا يجوز لهم الرقص مع
أشخاص غير محارم لهم.. فاكتفوا بـ المشاهدة
وشغلوا بعد اغاني عربية
خلوا البارتي منوعات.. وكان اليوم حلو لجميع
أبطــــــــــــالــــــــ ـــــنــــــــا ..

_______


جالس بالبلكونة يفكر بعمق وبإيده كوفي يشرب منه /
اوكي انا لك يانهال.. صدقيني ان ماجيتي لي
تبكين وتقولي آسفة ..
" ترك قهوته ع الطاولة ومسك راسه بقوة "
آآه راسي يألمني حيل بس موب مثل جروح قلبي
اجل انا انرفض ok ok انا لها
سكت شوي .. ثم قال .. بس انا مالي فيها بشيء
لا تكابر انت... اوووف حتى الكلمة مااقدر انطقها
ولو بهمس ..
[[ الحين سؤال بسيط .. بعد ماشفنا نوافوه مافيه أي زكمة
تهقون ليه كذب ...!!؟؟؟ (فيس متحير) ]]


______


اشرقت شمس ماليزيا معلنة صباح جديد
أجواء جينتنغ خيالية .. خيوط الشمس تشققت في وسط السماء
والنفحات الباردة تعزف مقطوعة الحرية ..
نزلت نهال ومعها عزوز عند علي بيفطرون
ويسلمون أجنحتهم للرسبشن
عزوز / نيل ناظري هـ البنت عربية يافيها ذاك الزين
نهال / هيييييي عزيّز عيب قصر عينك لا اتوطى ببطنك
عزوز / اسري بس.. الله ايش فيك انتِ.. اتأمل في مخلوقات الله
نهال / لا بالله حلفت
عزوز../ انقلعي
نهال / ما كأني عطيتك وجه شين وقوي عين
عزوز / واااه زعــووول خخخ
دخلوا الصالة الخاصة بالإفطار قام لهم علي من الطاولة
اللي حاجزها ولابس تيشرت اصفر وبرمودا رمادي
وسبورت اصفر مقلم برمادي
عزوز صفر / امووت انا يا اصفر
نهال / حركــااات لا خــلاص ذبت
علي / احم احم اصلن بجمالي أنا اعدي فيكم مرتين
.. بنات خليجيات بأصوات عالية يمدحون فيه ويتغزلون ..
نهال قربت من علي / ايه عاجبك هالحين بنات اللذينا يغازلونك
مابقى الا الرقم
علي / حرام ادري اني معذب قلوبهم لاخلاص الواضح
بتنازل وانشر رقمي عندهم
عزوز / امش امش لا بارك الله فيك من ولد
علي رفع حاجب../ احلف عاد.. عاد شكلك تشبه جدي نسخة
عزوز / ما اقولك امشي لا اتوطى ببطنك
علي مثل الخوف وبدلع / يا مــآمـــآ .." وراح بسرعة للطاولة "..
عزوز / شباب آخر زمن مايمشون الا بالعين الصفرا
نهال بضحكة / ياعجوز ويش دخل العين الصفرا
عزوز بهبال../ لا بس علشان نطقم مع لبسه
نهال../ خخخخخخخ


________


في شقة متاب وحمودة

لو تجيب قنبلة نووية مايقومون من نومتهم
اجل نومة هنيئة ياحلوين ..
.
.
.
.


في شقة هناء وعبود

نفس الحال اللي عند متاب ويمكن ازود
بشوي هوووووع يعني لا حياة لمن تنادي..




________


وبكيذا قضوا ابطالي ماتبقى لهم من هذا اليوم..
وانتهى الويكند وجاء يوم الأحد .. اليوم
اللي كل انسان خلق يذهب الى عمله

.
.

بـ الجــــآمعةة


نهال/ ايه والله تخيلي بس يقهر
هناء / مع نفسو
متاب اللي جت / عن ويش تتكلمون
نهال / مو صح انا قلت لكم ان نواف البلا لوا ايدي
متاب / ايه
نهال / تصدقين عاد ايش السبب
متاب / ويــشش
هناء / علشانها كانت تجري ورا واحد صبي دخل الجامعة
والحراس مايدرون والمشاكس يبي يمزح ومالقى بوجهه الا نهال
فأخذ شنطتها وكان يركض
متاب انقهرت / الحيوان كله علشان كيذا
نهال / تخيلي بس جعل ايدينه الكسر
متاب بعد فترة صمت .. / إلا ماقلت لكم اخر التطورات
هناء+نهال / ويـــــش
متاب / حمادي جا يتأسف
نهال نطت عندها بحماس / كـــيــــف
متاب / والله جا يقولي آسف ويعتذر
هناء / لاتقولي سامحتيه !!؟؟
متاب / جرحه صعب يلتأم .. صعــب
نهال / اجــل
متاب بكت.. / خيانته لي كانت بمثابة ..
[ جمـر ينزل على خدي بشكل قطرات ]
نهال / خلاص خلاص حياتو لاتبكي
هناء ضمتها من الجنب / لاا متوب
متاب مسحت دموعها / أنا من قلبي سامحته.. هو مراح يرجع
ثاني .. هو رجع تبوك علشان جدته مريضة وبيكمل دراسته هناك
هناء + نهال / الله يشافيها

,, بعــد فترة صمــت ,,

نهآل / آح رآحت علينآ ما رآح ننتقم منه
متآب آبتسمت / وآآك مسكينة بس يلآ حلو ع الآقل الحين
آقدر آرجع متآب الآولى ..
هنآء / وآخيراً
متآب / وآخيراً
هناء / الا ماقلت لكم آخر تطوراتي
نهال / خير آنتو معكم آخر تطورآت و آنا لآ
هناء / موتي بقهرك
نهال / انقلعي..
متاب / قولي لنا عساها زينة
هناء / لا زينة .. تذكرون زياد اللي قلت لكم عنه
متاب+نهال / ايه وش فيه
هناء / صرنا فريندس وتبادلنا النمبرس
نهال / اووخس حركــات من ورانا
متاب / ياهـــوو اكششخ آكيد يوم البارتي
هناء / ايه والله ان الآدمي فلة
جت آمنة ومعها سديم / هــااي
نهال+هناء+متاب / هــاايــاات
سديم جلست / عندي لكم رأي
البنات / ويــــــــش
سديم / مادامكم تعرفتوا ع اخوي وكمان اصحابه
ولا احنا بعد بنفس المرحلة والسن فـ اقترحت انو
نكون قروب واحد ونكون دايم مع بعض
نهال اللي عرفت ان سامر اخو سديم / اممم مادري
هناء / انا عن نفسي ابشري
متاب / وانا امممم اذا كانوا محترمين ok
سديم / الا محترمين ماشالله عليهم
متاب / اجل ماعندي مانع
آمنة / لا انا مو موافقة ماراح ناخذ راحتنا بالحكي
هناء / يختي عادي اذا نبي نتكلم بخصوصيات بنات
نجلس بعيد عنهم صح نهــول
نهال بداخلها " سامر صديق نواف يعني نواف بيكون فيه
لا الله يستر بتقوم بيني وبينه معركة طاحنة .. وشوله معركة
خخخخ لا لا احسن حل اطنشه "..." قاطع تدفق افكارها "
هناء / وصميــــــــــخ ماتسمعــين
نهال بفزعة / ها ها ياسيدي انتِ >>بالمصري
الكل ضحك عليها وهناء قالت / وانتِ اتحفينا برأيك
نهال / قلت مادري ماسمعتي .. بس مادام انا ومونيا اللي معارضين
اجل انتو الكسبانين ..
سديم / اجل اتفقنا ببلغ سمور ومن اليوم ورايح نجلس ويا بعض
والله انهم فللة يوسعون صدر الواحد ..
هناء ابتسمت بقوة وهي تذكر زياد../ واحنا هذا اللي نبغاه


__________

انتهى الفــصل الخامس
التوقعات يابششششر


مقتطفات من الفصل الجاي /

.. / .... اعترفي تحبيني صح

../ طحتي من عيني الصراحة

.../ يصير نطلع اليوم سوا

../ قليب الأم رحيم وحنين يرضى بسرعة


,,,,
سبحان الله
سبحان الله
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

....

ودي *__^




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-13, 07:52 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
توكلنا على الله
ولا حول ولاقوة الا بالله




....


قبل ما ابدأ بتنزيل الفصل
اشكر الاخت الغالية ..
جروووح بلا دماااء
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©


والأخت الحبيبية خممر الأنوثة .. او كما اسمت نفسها الآن
َملَآمحح خُرآففيه?َ
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©



وهذا الفصل اهداء مني لهم .. انشالله يروق لهم
وللجميع

" قـــرآآءة ممتعة "


.
.
.



(6)

الفـــــــصل الـســـــــادس




الحب ماهو بـ كلام فاضي..

الحب مشاعر من قلب لقلب شخص ثاني..

يوم تجرح هـ القلب ياكبرهـا عند ربي ..

فلا تجرح قلب وصفكـ بكـل المعــاني ..


..من خربشات قلمي ..

___________



بعـــد مرور شــهرين

واقتربت موعد الامتحانات النهائية
جا حمد / هــاااااي
الكـل / هــاااايـااات
حمد / على فكرة وزعوا اليداول ع الممرات
روحوا ناظروا انتو وين
متاب / تكفى شوف اسمي مافيني اروح
حمد ابتسم لها / عــيــوز
متاب / عادي خلني
سامر / سدوم كيف انشالله مستعدة للامتحانات
سديم ونظرها ع نواف / الحمدلله
الحارث / واخيراً السنة الياية آخر سنة
زياد / يوه بتوحشوني حيل
نهال+فيصل اللي جو../ ســـــلااااام
الكل / وعليكم الســـلاااام
..ويـــن كنتــم !!
نهال / طلينا ع الجداول عاد هـ المرة مب بالأحرف الابجدية
صاير عشوائي المهم .. انا وامون ومتوب وفصول
وسدوم وحمود مع بعض ..
سامر / خخخخ وش الطاري تدلعين
نهال بعربجية / مـــزاج
هناء من وراهم / زيادوه انا وياك مع بعض.. وبعد معنا
الحارث ونواف وسامر
زياد / جــــد !!
..الكل لاحظ علاقة هناء وزياد المقربة من بعض ..
سديم / انتو ويش معكم 24 ساعة مع بعض ياخي ماتطفشون
زياد / تف تف من الحساد وانتِ وش لك طيب
سديم / اعترفو تحبون بعض " وصارت تغمز "
هناء شهقت / ويش انا احب .. احب منو
زياد ضحك / هنو اعترفي تحبيني صح
ادري اصلن انتِ اللي تتلزقين فيني
هناء شهقت / ايــا الحيوان انـــا
الحارث بهبال / طحتي من عيني الصراحة
هناء عصبت / انقلعو .. " وقامت " ..
نهال+ متاب / زعلت ورضاها صعب..
آمنة اللي بدت تتأقلم معهم وتترك خجلها / وبعدين هذا
مزاح ينمزح
زياد / والله سديم الملوم
سديم / الحين كل شيء علي اجل من اللي اعانني
زياد طنشها ولف ع نواف / الا انت وش معك تطقطق
ع الجوال من اول ..
نواف اللي اول مارفع راسه التقت عيونه بـ نهال واعطاها نظرة
سخرية وناظر لـ زياد / لا ولاشي
نهال / استأذن انا بروح اشوف هيينا
متاب قامت / وانا بعد بروح معك
حمد / يصير ايي معكم
متاب ورجعت لـ شخصيتها / لا بالله حلفت
حمد / ويش فيج من يد انا اتحجى
متاب / عاد تصدق احسبك من عم تتكلم
سامر / ايه شدوا شعر بعض يكون احسن ونهال راحت من زمان
متاب عضت شفتها بقهر / الكــلبة
فيصل بهدوء / الحقيها انتِ وسديم وراضوها
سديم / ايه وانت الصادق
وراحوا .. مابقت الا آمنة من البنات ففتحت كتاب
وجلست تذاكر.. اما زياد حس بشوية ذنب فقرر يتصل عليها
ويمكن يطلعها أي مكان لانه حس انها زعلت ..
ونواف ع جواله .. سامر وحمد والحارث سوالف
وفيصل قام وتوجه لـ قــاعــة الموســيــقى ..


________


عنــــد البـــنــــات
سديم / تهقون ترضى
متاب / يمقن ايه ويمقن لا
نهال / يوه ذكرتيني بـ علي زمان عنه
متاب / وانتِ الصادقة .. الا الحين جد مراح يدرسنا
نهال / ايه الادارة قالوا يدرس خامس شعبة A فـ انشالله
يدرسنا السنة الجاية
سديم / وااه يازينه بس لا وبعد بيدرسنا موسيقى حمااس
متاب / بنات شوفو هذه هيـيـنا
نهال صرخت بصوت عالي / هـــــــــــيــــــــــــ يــــــــــنـــــــااا
هناء لفت بزعل ..
وسديم راحت تركض ونطت عليها
هناء/ وعمى
سديم / يعمي شيطانك ياحلوة
متاب / احلفي تسبين وتتغزلين
سديم / حر .. " وحطت اصبعها السبابة في راسها " .. ومرا
ثانية حر
هناء بقهر منها / حرارة اسبوع انشالله
سديم / انقلعي ذا وانا جاية اراضيك
هناء / مو محتاجتك
سديم لمتها من رقبتها / خلاص هنو والله كنت امزح معك
نهال / هنو يلا ارضي
متاب / لاتكوني حقود
هناء / طسو ماني بحقود
نهال / يالحمااار سرقتي كلمتي
هناء رفعت حاجب / كــــيـــف !!؟
نهال / ولا شيء
سديم / رضيتي ولا
هناء تكلم سديم / بعدين انتِ احسبي لكلامك
موب كل شي ينقال حتى لو مزح تصرفك هذا ع ويش يدل
سديم حز بنفسها هجوم هناء / طيب خلاص مشكورة وانا آسفة
هناء حست ان سديم زعلت / هي انتِ تعالي
سديم اللي كانت رايحة لفت عليها / نعم
هناء / مو الزعل لي انا وشوله صار لتس
سديم / طيب وانا وش قلت ...
مابعدها بتكمل الا نهال صرخت / بــــــــــاااااااااااس
متاب / وصميخ انشالله وشوله هـ الصوت
نهال بعربجة واضحة / يلا كل وحدة تحضن التانية
يــلا اشـــوووف
هناء / لا عاد تعالي طقينا
نهال بدلع ماسخ / نو نو بعدين ايديني تنكسر اخاف عليها
متاب / امـــوووت انا يالركـيكة
سديم / انا عن نفسي بضمها عادي بس هي
هناء / وش قصدك هـــا
سديم / تدرين عاد اني ماقصدت شي وكنت امزح
هناء/ عاد مو بهـ الطريقة
متاب / اووف خلاص فكونا وتراضو
هناء / كنت مراح ارضى بس خلاص غيرت رأيي
سديم ضحكت / ايه هذي البنت السنعة
هناء بطرف عين / طسي


وبكيذا هـيـيـنـا رضت وطــاح الحــطــب
انتهى الدوام الجامعي وصار الحين..
اجازة قصيرة للمذاكرة ..

سديم / وش رايكم بـ مناسبة ان من بوكرا
اجازة تجون عندي البيت
هناء / متى
سديم / نخليها بوكرا
متاب / ok ماعندي مانع نوسع صدورنا قبل الاختبارات
آمنة / والله هـ الاختبارات بتسحقنا وتخلينا محيق
نهال / وصارت الاخت تتفلسف مثل العجايز
آمنة ضحكت / الا نيل ممكن توصليني سيارتي عطلانة
نهال/ ok يلا تعالي اصلن سكن الجامعة قريب
آمنة ونهال راحو وسديم استأذنت وبعد راحت
متاب / يلا انا بعد بروح سلام
هناء / ok سلام
وصارت تمشي لوحدها بـ حرم الجامعة الين وصلت
الباب وتنهدت بـ زهق / طفشش
..من وراها / لــيــه
لفت هناء بستغراب / بعدك ماروحت
زياد / ايه الا هنو ممكن طلب
هناء / آمــر
زياد / يصير نطلع اليوم سوا
هناء / كـــــيــــــف !!؟..
زياد / ايه نطلع .. اولاً لجل اليوم آخر يوم دراسة
وثانياً اعتذار عاللي صاار اليوم
هناء بخباثة../ آهـــآآآ ياسيد زياد يعني اللي فهمتو اليوم
اني معزومة ع حسـابك
زياد / ايه
هناء بصوت واطي جداً / الله يعينك ان ماطفرتك وفلستك
زياد سمع../ احلفي عــااد
هناء شهقت / سمـعت !!
زياد تكتف / اجل هونت مافي طلعة
هناء وهي تمدها / لـــااااااااا
زياد / اجل
هناء / خلاص بقتصد
زياد / خخخخخخخ
Ok شرايك نلتقي ببحيرة ال سي دي
هناء وكأنها الحين استوعبت../ لحظة لحظة ..انا " وتأشر على نفسها " .. وانت " وتأشر عليه ".. نطلع مع بعض
زياد ارتفع ضغطه / بـــدري
هناء / سوري مع حماس الموضوع ما استوعبت السالفة
زياد سوري ما اقدر اطلع انا ماعمري طلعت مع
شاب لوحدي قدر وضعي ..
زياد بخيبة أمل / آفـــــاا ليــه .. وبعدين انا مراح اكلك
هناء / ما اقدر مو بس انا ..كلنا انا نهال ومتاب وعدنا
أهالينا طلعة مع شباب مافيا لا اذا شيء مطلوب منا بالجامعة ممكن
زياد / آهـاا خلاص انا احترم وعدك
هناء بعد تفكير / ولا اقوولك استأذن من ماماتي يمكن توافق
زياد / Ok بس شمعنى امتس ..
هناء / قلب الام رحيم وحنين يرضى بسرعة
ضحك زياد / نصـــــابة
هناء / ترا هذا كله مو لسواد وجهك لا
بس لأني رايحة البحيرة من غير ..
زياد بسخرية / طيـــب
هناء استأذنته وراحت لـ سيارتها واتجهت لـ بيتها
طبعا واول ماوصلت طيران تاخذ شور وتتصل ع امها

هناء / هــاي مــامــو
ام هناء / هلا بـ حبيبة امها
هناء / مام ممكن طلب
ام هناء / مافي كيفتس ولا اخبارتس
هناء بحراج / احم احم كييفك
ام هناء ضحكت / الحمدلله نشكر الله .. ومراح اسئلك اخبارك
لأني عارفتها .. الا قولي وش الطلب وراعي
اوقات الاتصال مرة ثانية
هناء / ول ول ول م ش الله ذا كله من لسانك طالع
بعدين مافيني احسب ولا افكر في الوقت اللي انتو فيه الحين
وطلبي هو ......
قاطعتها امها / قولي ماشالله يا مال الصلااااح
هناء ضحكت / قلت يمه قلت .. الحين اسمعي طلبي
اممم في .. في واحد يعني هو صديقي بـ الجامعة
وعزمني اليوم علشان خلصنا الدوام عادي اروح معه ولا
ام هناء / و اسمه
هناء / زياد عبدالرحمن العنزي
ام هناء / محترم الرجال ماعليه شين وغبار
هناء / م ش الله عليه بعدين بعقلك يمه بصادق انا واحد شين
ام هناء / Ok حبيبتي روحي بس لا تتأخري ولو تاخذي
معك متاب ونهال يكون احسسن
هناء / انشالله يا اغلى ام بالدنياا يلا بااي آسفين ع الازعاج
ام هناء / بدري فمان الله يمه
هناء / فمان الكريم ..
"..وقفلت .."
هناء نطت بفرحة / يــــــــــسسس شكلو الوالد معطيها بوسة
مخليتها بـ عالم ثاني " وضحكت بسخرية " نهال ومتاب معصي
يروحوا معي معصي ..
".. وراحت تجهز ملابس ولزوم الكششخة وطبعا
اتصلت بزياد تعطيه خبر الموافقة .."


_______


متاب تكلم نهال / ايه اليوم مجهزة فيلم خلينا نستانس عليه
نهال / Ok علي الشبسات ولزوم السهرة
متاب / وهناء وشش عليها
نهال ضحكت بسخرية / هه هه هه طالعة مع حبيب
القلب انسيها..
متاب / وش دراااك
نهال / الحين قابلت عبود قلت له قول لـ هناء
بنسهر عندها وهو قال انها بتطلع مع زياادووه
متبا / حركااااات ماهم بهينين
نهال / ما اقول الا اوعدنا يارب
متاب / لا انا الحب عفته
نهال / انتِع فتيه وجربتيه لكن انا ماجربته من الاساس
متاب / بيدك هذا ويليام يحبك اعطيه وجه
نهال بعد فترة صمت وبغموض / الحب مثل المطر
يجي بأوقات غير متوقعة ....


_______


غربت الشمس وتسلل القمر بين ظلمة السماء بستحياء ..
ليسدل نوره في افاق الفضاء ..

زياد ناظر للساعة / اوووف وش فيني جاااي بدري
الا هناء تقاطعه من وراه / هــاااي سوري تأخرت
زياد ببتسامة جذابة / لا بالعكس حتى جيتي قبل الموعد بـ 5 دقايق
هناء ضحكت برواقه واشارت ع اليخت / بنطلع فيه صح
زياد ابتسم / رغم انه مراح نستمتع فيه مثل النهار
هناء بدلع رباني / لااا والله ودري اركب فيه
زياد ومازال مبتسم / اوكيه .. " ومسك ايدها "..
..هناء برتباك نفضت ايدهـ ..
زياد / Sorry
هناء / ها .. لا..لا .. عادي
اتجهوا لـ يخت خاص وزياد كان يبي يسوقه
بس هناء عيت تخاف يسوي لها نذالة وهو يسوق
تحرك اليخت .. هناء كانت تناظر للبحيرة بسرحان
زياد يتأملها / وش فيتس سرحانة
هناء انتبهت / هاه .. لا لا مافي شي
زياد بنظراته النعسانة يناظرها / عيني بـ عينك
هناء ارتبكت وشتت نظراتها .. زياد ضحك عليها وقال /
ممكن اقولك شيء
هناء / ايــه طبعا
زياد برتباك ويشتت نظره / احم احم هناء سوري احس اني
اممم يعني مختبص بس حاب اقولك ... آ آ آ امممم انا
" .. وبهمس مسموع الى حد ما .." آحبـــك


______


متاب وهي لابسة شورت ابيض وبدي فوشي
ورابطة شعرها اثنين >> رايحة فيها الاخت
تفتح الباب لـ نهال حبة حبة علشان ماحد يشوفها من الجيران
وكذا لأن اكثر الجيران عرب .. دخلت نهال بسرعة تجري
وصدمت متاب .. ومتاب طاحت بالارض / آآآي ياحمااار
نهال وهي تتنفس بصعوبة / وآه لو احد شافني كان رحت فيها
متاب وهي تناظر لها وهي تضحك / وانتِ كذا لا اقول منجد بتروحي فيها لا وعليها اللي جاك سكران
نهال / انقلعي بسسس ..." ورمت نفسها ع اقرب كنبة "...
متاب / ي سلاااام والحين مين بيروح يشتري
نهال ببراءة / انــاا
متاب / لا بالله حلفت وانتِ كذاا
نهال شهقت / وين رايحة انا دعارة ولا ويش .. لا يالغبية
انتِ ماتفهمين اصلن ..
متاب / اجل فهميني
نهال / اعطيني بالطو
متاب بـ فهاوة / لــيه
نهال / اقولك هاتيته بس
راحت متاب تجيب بالطو اسود ولبسته نهال واتجت للباب
../ خلاص كيذا بروح .." وطلعت بسرعة "
متاب بتهيدة / هببلة
..
بالخارج .. نهال مسكت البالطو وشدته وسمت بالله ومشت
نزلت وراحت للماركت القريب تنهدت بتعب / اوووف مقفل للصيانة استغفرالله بس ويش يصلحون فيه الحين ..
واتجهت لـ سيارتها ولساعها بتطلع الا علقت ازرار
البالطو الوسط في حافة الباب ونزعته بقوة وصعدت
سيارتها وجهتها لأقرب ماركت ..


_______

... بهمس / انا احبكك
هناء ماتدري اللي سمعته صدق ولا خيال فقالت / ويــش
زياد / اممم انا احبك هنو اصلن كنت معجب فيك من زمان
عرفت عنك كل شي .. تدرين شلون كل شي
هناء بفهاوة / هاااه .. يعني الحين تدري كل شي عني انا
زياد ببتسامة / ايه هنو انتِ تحبيني
هناء شتت نظرها / هاااه اممم ء ء ء آآآآ
زياد ابتسم بقوة / ok مابي الحين اجابة انتِ
فكري وبعدين ..
هناء ابتسمت بخجل وهزت راسها بـ الايجاب ..

_____

كانت بتاخذ عصير بس سبقتها ايد بتاخذها
وبطبيعتها عربجية بعدها بتسب لكن لمن لفت لهذا الشخص
تبعثر الكلااام عندها ...


__

انتهى الفصــل السادس
وعذرا ع القصور ومعليش ان كان فيه اخطاء املائية
لأني احم مارجعته >> براا


مقتطفات من الفصل الجاي /

.. / اوكي بخطبككـ

../ وااااي شكثر مستاانسة

.../ ايه صح وش مخططاتكم بـ الاجازة

../ وانا اكثر ياحماار وين الناس يا القاطعة


,,,,
سبحان الله
سبحان الله
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

....

ودي *__^






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-13, 07:53 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
توكلنا على الله
ولا حول ولاقوة الا بالله

.
.
.



(7)

الفـــــــصل الـســـــــابع


’’ آخفي ضيقتي ببتساامة
وآضحك وآنا بخاطري زعلان ’’



..}وذاب الجليد{.. >>> عنوان الفصل



_______


كانت بتاخذ عصير بس سبقتها ايد بتاخذها
وبطبيعتها عربجية بعدها بتسب لكن لمن لفت لهذا الشخص
تبعثر الكلااام عندها ...
عندما يضيع الكلام يستحل الصوت مكان الكلام ..
ويطبق على الشفاة بـ ملامح السلام ..
ناظرت فيه بصمت ثم بعد فترة ابتسمت ومدت له العصير / تفضل
..... وعلى راسه مية علامة كويسشن نهال
مؤدبة غريبة .. / thanks
واخذها وهو راح بقسم ثاني بـ الماركت ونهال كملت شراء
وبداخلها تسب وتلعن ضربت وجهها بعشوائية وبقهر /
اوففف هـ الحين يحسبني ميتة فيه اووف والله
مادري كيف طلعت مني ..
تنهدت بقهر وكملت شراء والتقت فيه عند الكاشير
صرخت بوجهه / هيييه انت لاتحسبني تأدبت علشاني ميتة فيك
لا لا ترا بس علشان هو مزاج بس كيذا هاه مزاااج
...سحبها من ايدها بقوة واتجه بها لمكان بعيد عن
الماركت .. حركته هذي الجمتها ..
وتكلم بصوت حاد تعتليه الغيرة / خيــر طالعة بهـ الشكل
"... ويأشر ع لبسها ..."
نهال / وش فيني والخير بعيد عن وجهك ساحبني
بهـ الطريقة وياليته على حق
قرب منها وشد البالطو بقوة ومن اسنانه / البسي عدل ثاني مرة
نهال / هئئئئئ فيصل وش تسوي ..
فيصل رجع لـ هدوءه / ويش اسوي هاه .. شوفي
البالطو شلون مقطوع..
نهال شهقت / هئئئئئئئئ والله مادري.." وشهقت ثاني "..
يوووه ايوه لمن علق البالطو بـ باب السيارة وانا شديته
والواضح ازراره انقطعت .. استغفر الله العظيم بس
فيصل / انتظري لحظة .. " وبعد فترة جاء ورمى عليها بالطو"
خذيه ...
نهال بعدها بتتكلم .. قاطعها فيصل../ خذيه اقول
وراح .. نهال كشته من وراه وشمقت / مغرور
.. "ورفعت البالطو".. وش اسوي فيه الحين ..
مالبسته بس شدت ع البالطو مالها.. ورجعت الماركت
وحاسبت ورجعت لـ شقة متاب .. وهي سرحانة
باللي صار .. وتحس بميول لـ فيصل
وصارت تردد بـ ذاتها.. لا .. لا مسحيل اصلن يصير كذا
انا اكره الرجال ..
.
.
.
.
هناء تأشر بـ بيباي / مشكور ع الطلعة الحلوة
زياد رجع لها وقال / لو مو حرام كان ضميتك من اليوم
لين بوكرا ..
هناء وجهها حمر وطلع منه دخان حار / زياد بلا قلة ادب
والله ما اكلمك ..
زياد / لا خلاص الا هنونتي تزعل مني ".. وضحك .. "
هناء وهي تمتم / من قالي اجي انا الغبية
زياد سمعها / يا سلام تبين تحرميني منك ...
قاطعته هناء / زياد اعذرني بس والله مايصير
وتكفى لحد يدري باللي صار ..
زياد تحطم / يعني ما انتظر منك شي ..
هناء / لا موب قصدي كيذا بس حتى مابينا علاقة او شيء
زياد بجرأة / ok بخطبك
هناء بفهاوة / هـــاااه
زياد / لا خلاص ولا شيء .. يلا سلام
هناء بفهاوة وببلاهة اكثر وبصوت يلا ينسمع / سـلام

_____

مرت الآيام سريعاً واتت الاختبارات وهي ايضاً
انتهت وبدأت اجازة الصيف فهل يسقضونها
ابطالي مع اهاليهم ام سيبقون في ماليزيا ..

.
.
.
نهال ضمت عزوز/ وااااااي شكثثر مستاانسة
عزوز / ياعسااهااا دوووم و الطااري
نهال / ممتي وببتي وافقوا لي ما ارجع جيزان ووافقوا
لي بعد اروح كوريا يافللللللللة ياجمـــااااعة
عزوز / وانا اقوول ومين بيروح معك
نهال / لحالي ..
عزوز فتح فمه ع الآخر / هــاااااه
نهال ضحكت / حجزت لـ نفسي وانتو احجزوا لأنفسكم
بالرحلة اللي بعد يومين..
عزوز / وليه انـشاءالله
نهال / الصراحة الحجز اللي انا فيه اتغلق ومافيه حجز
لـ كوريا الاّ بعد يومين
عزوز / آهــاا بس ياويلك تروحي يمين
ولا شمال اختي واعرفك عدل
نهال / خير .. خير شين وقوي عين بزر ويتحكم فيني
عزوز / انا ماعلني الا انك شايفة نفسك انك اكبر مني
نهال / آنزل بس يلا آنزل
.. وهم في السيارة ..
عزوز / متى شفتي علي آخر مرة
نهال وهي تذكر / اممم يمقن اخر يوم دوام
عزوز / ok بخبره يجي معنا
نهال / فلللللللله الا ايه صح مين بيوصلك البيت
عزوز / ايزي اروح مشي ينقال الرياضة حلوة
نهال وهي توقف السيارة / ههههههههه
نزل عزوز واشر بـ ايده سلام .. نهال ابتسمت له
وحركت تقابل هناء ومتاب في الكافيه وبقية البنات والشباب ..

.
.
في المقـــهــى
نهال دخلت / هــاااي
الكل / هـــاااايااات
وسحبت لها كرسي ومن سوء حظها بجنب فيصل
ناظرت له وعقلها سرح لآخر موقف حصل بيناتهم
وهي تتجنبه وتتجاهله .. فيصل لمن حس بنظراتها
السرحانة حب انه يبتسم لها فـ ابتسم لها .. اما نهال ماتدري
وش صار لهاا وختبصت وجلست بسرعة / احححم
طبعا محد منتبه لأنهم مشغولين بـ السوالف الا هناء
اللي لمحتهم .. / يـــا ولــد ترا آشم ريحة حب وآعجاب
زياد ناظر لها وابتسم وهي صدت ..
متاب اللي عارفة بكل اللي صار فـ التزمت الصمت ..
آمنة / ايه صح وش مخططاتكم بـ الاجازة
نهال طلعت تذاكر السفر / انا بروح كوريا .." وتبوسها " ..
سديم نطت / كــــذآآآآبـــة ..
وهناء بعد نطت / حمـــــــآآآس بروح هيناك
موديلات وماركات جنان
الحارث / آني ماكو بخاطري شي وماني براد الامارات
حمد ناظر لـ متاب / بتروحين !!؟؟
متاب ابتسمت / مادام شلة الانس بيروحون بروح ماعندي مانع
حمد بحماس / قــــدااام
سامر لف عليه بستغراب / غريبة ليه يعني لو مو متاب
رايحة مابتروح انت
حمد تلعثم / هاه لا بس انت ...
متاب قاطعته / لا بالعكس وانت قلت لي امس
مانت راد الديرة وقلت بتزور أي مكان حلو للسياحة
حمد / ايه صح هو جذي
سامر يناظر لهم بشك / آهــااا .." ولف ع نواف ".. وانـــت
نواف / ما اعتقد اروح ...
نهال قاطعته / ليه خايف تضيع ترا كوريا موب كبيرة لهـ الحد
نواف تنرفز / لا بروح وفوق راسك بعد ..
نهال ابتسمت ولفت لـ فيصل / وانــت ..!!
فيصل ابتسم وبانت غميزته اللي
اول مرا تشوفها نهال / لا عادي بروح
نهال فهت ع شكله منجد هو جذاب والغميزة تجذب آكثر
..آآآح ياقلبي .."هزت راسها يمين شمال".. لا موب هو المناسب
الكل استغرب حركتها وقالوا / ســلااامــاات
نهال بضحكة غبية / هاه لا مافي شيئ " ووقف بحماس " يعني الحين الكل وافق مابقى الا عليوه هذا تربيتي بيوافق بسرعة
ولفت لـ متاب وهناء .. وانتو عليكم بـ اخوانكم
آمنة / يا سلام وانا ماخذيتي رأيي يا الغبية
نهال / انتِ مايحتاج لأنك تربيتي بعد بتروحين وغصبن عنك
نواف بسخرية / لهدرجة واثقة يمكن اهلهم مايرضون
نهال بحدة / لا اذا اقالوا لأهلهم حنا مع نهال بيقولون
روحوا حتى وهم مغمضين ..
الحارث صفر/ ثقة ياحبيبي ثقة
حمد / نهول تكفين علميني شلون اكون واثق جذي
نهال بنغزة .. / عندكك ميتب اللي يمك تعلمك
حمد ناظر لـ متاب ببتسامة ومتاب فهمت المقصد من نهال
فقالت .. / عن اذنكم بروح الحمام .. <<اعز القارئ>>..
الكل / اذنك معك ..
هناء / ايه الحين متى رحلتك ..؟؟
نهال / بوكرا العصر وانتو بتلحقوني بعد يومين
آمنة / خساارة بتسوين اللي تبين من غيرنا لـ يومين لوحدك
سديم / تكفيين اليومين هذي اجلسي بالفندق حتى نجي .. والله حرام
نهال / معصي بروح الف نص كوريا واصاحب لي المزايين..
آمنة ونست إن الشباب في / يوووء والله كل الحلا عندهم
يختي الواحد منين جايب لي هـ الجمال رغم صغر عيونهم
الشباب / ههههههههههههههه تحفة شكلك
حمد / حدج يا حلوة الهند .. ترا يمدحون الهنود الحمر
سامر / لا هذيل عندهم ريشا ماينصحون فيهم خخخخخ
زياد / مونيا الجامعة كلهم كوريين روحي صاحبي منهم
نواف / ترا عندي فريند كوري بالقاعة تبين رقمه
الحارث / استغفر الله قصدج كين يانه اطفس اخرس
نواف / ع قول آمون .. الحلا كلو عندهم ..
..الكل فطس ضحك ع تقليد نواف لـ آمنة ..
آمنة بعصبية يخالطها نوع من الخجل والاحراج / بــــــاااااااااس
كــــــــافـــي .. خـــــــلاااص ربنا لا يقط مسلم بـ ايدكم
تفنونه وربي ..
سديم وهي تضحك / امون وقصم حالتك منتهية
هناء / ليه وش هي علبة ولها تاريخ صلاحية
سديم / يمقن ايه ويمقن لاا
آمنة / اووف راح دور الشباب يجي دحين دور البناات
نهال / ماعليك وانا وخيتك هذيل يجيبون الماغص
متاب اللي جلست ببتسامة / حركــااات ياعجوز
نهال / اسسري
متاب / وانتِ طسسي
نهال / لا اسسري اقوى من طسسي
متاب بـ هبال / من أي ماركت هـ المشروب
نهال بـ هبال مماثل / من ماركت تقولك نيل فلها وربك يحلها
..وكملوا هبال وضحكك وحشش في كل من دخل ..
بعد ما الكل قام .. زياد مسك هناء من كتفها / على وين
هناء بصد / مالك شغل ..
زياد / يعني الحين علشاني اغار عليتس تسوين فيني تسذا
هناء / وانا قلت لك مالك شغل.. ترا شوف اكثر شي
يطفش البنت .." وبدون شعور".. ان حبيبها يغار عليها من كل شي
زياد وفرح العالم مو سايعه / هنو انتِ تحبيني ..
هناء بتوتر / هاه ايه صح تذكرت آمنة تبيني ضروري
.." وصاروح راحت " ..
زياد ضحك عليها / هبلة .. وصار يغني اغاني
العشق والوله>> الله يعينك

.
.
.

فتح العصير وهو يمشي والتفت عليه / صارحني القول ..
انت بينك وبين متاب شيء
رد عليه / هاه لا وشللي بالحب آني
رد يناظر له../ متأكد .. حمد انا اعرفك اكثر من نفسي
حمد / والله ياسامر مالي بها شيء الا وش طار هـ السؤال
سامر ابتسم / اممم مادري بس صورتها من
عقلي ماتغيب مادري ليه ..
حمد وتغيرت تعابير وجهه../ تحبيها ..؟!
سامر وتوسعت ابتسامته../ إلى الآن ماتيقنت
حمد / واذا تيقنت ..
سامر / اكيد بصارحها متاب مشاءالله عليها
بنت ولا القى منها ثنتين
حمد ببرود / .. آهــاا
سامر / ايشللي آهــاا.. خويك ماتفرح له اللي مايداني
الحب ومواصيله .. والحين بدأ يحب تقابله بهـ البرود
حمد برود / لا بس حسبالي بنحب سوا
سامر / كـيـــف !!
حمد / لا ابد ماكو شيء

.
.
.

البنات جالسات أمام بحيرة ال س يدي
نهال / وهذا علي وافق
متاب / غريبة بيادر وافقت له ..
نهال / حتى انا مستغربة تخيلي يقولي مالك دخل
انا اعرف شلون اخرفنها صح ..
متاب / مهبوووول هـ الآدمــي
.. سديم وآمنة اللي جو ومعهم آيسكريم باسكن علبه كبيرة
وصاروا ياكلون سوا وهناء اللي توها واصلة واكتملت
شلة الأنس ..

______


صبـاح يـوم جـديـد


الكل نايم ببيته الا نهوله اللي تتجهز اغراضها وأغراض
عزوز .. ومر الوقت سريع .. وجاء العصر وراحت المطار
ماحبت تزعح احد فـ راحت هي لوحدها بعد ما اعطت
عزوز محاضرة من النصايح ..
اول ماصعدت الطيارة حست بـ عيون حادة تراقبها
التفتت بسرعة .. مالقت احد تعرفه كلهم اجانب
رفعت كتوفعا ولوت شفتها السفلية..
وجلست ع المقعد ..

.
.
.

سادح ع سريره النوم جافاه .. قام من السرير
بزهق وفرش اسنانه وتأمل شعره شلون طال وقال
بدلع لا ارادي / اكيد مابترضى فيني جذي
سكت شوي .. تذكر انه لمن عرف عن متاب في الفترة
الآخيرة انها تحب الشعر البني شد شعره
لـ ينزل تلقائياً من نعومته / .. ok بصبغه بني
يمقن الفت انتباهها ولو شوي .." وتذكر فرحة سامر لمن
عبر عن مشاعره عنها
" .. والله مابغيت يارفيج عمري بس الواضح في
معركة جريبة بتتم ..
.
.
.
.

وصلت سيؤول وعلطول ع الفندق الاخت في الله
تدور للسرير .. وهي تسوي اجراءات استلام الغرفة
حست بـ ذات النظرات الحادة تراقبها ..
لفت بس مافي احد استعاذت بالله وخذت بطاقة باب
الجناح وصعدت ووسعت المخدة و Z z z
نـــــــوم العــــــــــوافي يـــا حـــــلــوة


_______




يـوم جـديـد بـ ماليزيا



كل ابطالنا الحلوين في حالة فوضى يجهزوا
للرحلة المزيونة >> وتغازل الاخت خخخ

...

متاب دقت ع شقة عزوز / ها كول شي تمام
عزوز / ايه
متاب /OK تعال عندنا لا تجلس لـ وحدكك
عزوز / ليه بزر انا
متاب ضحكت عليه وحاست بـ شعره / ايه يلا الحقني
الشقة تجلس مع حمود ..
عزوز../ طيب .. ولملم اشياءه وراح عندهم ..
.
.
.

بشقة هنـــاء
عبود / هناء وش رايك البس هذي لمن نسافر
هناء / ايه حلوة .." وقامت عنده ".. بس لوتغير الجينز
وتسبدله بـ برمودا يكون آحلى
عبود باسها بخدها >> ميـــانة
../ فديتكك يـا آحلى اخت في الدنيا
هناء / ياحبيبي مصــالح
عبود / لا والله جد .. افا عليك انا مصلحجي
.. ايه صح متاب تقول لا خلصنا نروح عندها
وننام سوا بـ شقتها ..
هناء / والله فكرة

.
.
.

طلعت وهي متحمسة وكانت لابسة جاكيت صوف
الين نصف الفخذ وهيلاهوب اسود ثقيل
وكعب طويل .. شدت الجاكيت / برررد
خذت تاكسي يوديها اكبر مول بـ كوريا ضحكت بـ نفسها/
اذا ماقهرتكم وشريت الزين كله .. سكتت وهي تذكر شكل
هناء وسديم معصبات ههههه لأنهن اكثر الشلة
يهمهن الموضة وصلت المول وما بعدها بتدخل المول
الا لقت ولد لا لا بنت متمشكلة وصوتها عالي
يصج الآذن /
بـــاااااكــه بـــاااااكــه بـــاااااكــه =>غبي .. غبي .. غبي
..نهال اول ماشافت البنت شهقت
وصرخت / مــــــااااااااااريـــااا ااااااااام
مريم لفت وشهقت / نــــــــهــــــــــــال
مريم ركضت لها ورمت نفسها عليها وضربتها / وحشتيني يا دب
نهال / وانا اكثر ياحمار وين الناس يا القاطعة
مريم / هئئئئئ دحيين انا القاطعة
نهال تهز راسها زي الهبلة / أي
مريم / والله انك حمار " وابعدتها شوي " تغيرتي واجد
نهال / احم احم اكيد احلويت
مريم / استغفر الله بس ثقة زائفة
نهال كشتها / مالت تعلمي ياحبيبتي تعلمي
وانتِ يختي بعدك بوية
مريم بدلع يلوع الكبد / بس مو اخقق
نهال / اسكتي بس.. الا انتِ كيف عايشة الحين
ووين تدرسين ..
مريم / بدري انا عايشة حياتي بـ الطول والعرض
واممم ادرس في اليابان وانتِ تدرسي وين
بـ كـــوريا صح
نهال / No بـ ماليزيا انا وهنو ومتوبة
مريم / جد هناء ومتاب معك وحشوني البقر
نهال ضحكت ../ بيجون بوكرا
جاء واحد من ورا مريم / مريم ..
مريم لفت / هلا رامي
رامي / يلا تعالي الاستاذ يبيك
مريم / ok " ولفت ع نهال " اديني رقمك
نهال ادتها رقمها بسرعة ومريم ارسلت لها
بوسة بـ الهوا من بعيد وراحت
نهال ضحكت../ هبلة .. شكلهم جايين رحلة بالجامعة
".. حست بـ النظرات الحادة لفت بسرعة بس مالقت احد
او وجه تعرفه قلبها نبض بـ قوة ماتدري ليه
قرت آية الكرسي وسمت بالله ودخلت المول .."

....

خلونا نتعرف ع مريم الحين
مريم .. عربجية بايعة حياتها وعايشتها بـ الطول والعرض
اللي يجي في بالها تسويه وفيها من الزين
وطبعاً هي بوية بس ستايل ..
وكانت صديقة متاب وهناء ونهال بـ الثنوي ..

....

يــــوم جـــديــــد


وقد وصلوا فيه ابطالي الى كوريا وكان الجميع
متعبون للغاية فـ اخذوا قسطاً من الراحة
وفــــي المــســـــــاء
كان الجميع وقد جهز .. البنات والشباب طقموا تيشرتات
اورانج وجينزات وسبورت اورانج وكان شكلهم تحفة
اللي يشوفهم يقول هذول كشافة او حملة مع بعض خخخ
نهال قفلت من مريم وقالت ../ يتجي هي والخير اللي معها
سديم / اووه يعني دحين بتجي هي واصدقائها
نهال / ايه .. الا ماقلتوا لي وش رايكم باللي شريته
هناء بقهر / انا بروح هـ المول اليوم وبشتري منه اللي ابيه
نهال / بكيفك بس اهم شيء رحته قبلك وشريت قبلك
هناء../ مالت
علي / نهول مو كأنها ذي مريم
نهال لفت / م ش الله وصلت سريع ..
مريم بعربجة / كاني سمعت اسمي
متاب ضحكت / لا لا محد ذكر اسمك
مريم / ذا وجهي اذا ماقلتوا مريم
آمنة واختلاطها مع الشباب وخفت حيويتها كثير /
الحين ماعرفتينا ع الحلوين اللي معك
مريم / خخخخ ولا انتو عرفتوني عليكم
متاب/ وحشتينا يا كلب .. واذا ع المعرفة انا اعرفك عليهم
هذا سامر وهذا الحارث وهذا حمد وهذا فيصل
وهذا نواف وهذا زياد وهذي آمنة وهذي سديم
وهذا علي اتوقع تعرفينه ايه صح واخواننا تعرفيهم مايحتاج
مريم / ول ول ول شلون احفظهم المهم ماعلينا
لا علي اول مرة اشوفه وبـ الآخر تشرفنا
" وهي تأشر ع شلتها "
هذي رهام وهذي سارة وهذا رامي
الكل / تشرفنا ..
وهم ردوا عليهم ../ الشرف لنا
هناء / ويه قروبكم مرة بيسط اما حنا جيش ماشاءالله
مريم / خخخخخخ ايش اسوي لكم اذا انتو عفاريت
وبعدين تدرين اليابان العرب فيها مو لذاك الزود
هناء / مناااااككك .. ايه بس في هذي صدقتي
رهام / انتو جايين سياحة مــو ..؟
آمنة / ايه عاد انتو اكيد مثلنا
رهام / والله حنا الجامعة منظمة هـ الرحلة .. الله رحلة ماتتعوض
سارة / اي والله منجد
رامي / والحين وين نروح
نهال / بعربجة خلونا نروح الملاهي
البنات / ايــــوه .. ايــــوه
علي / احم احم دامني اكبر واحد هينا انا اللي بقرر
نروح ولا ..
عزوز / ورا ماتطس ياشيخ
علي / يا ابولســان هــشش
رامي / ليه كم عمرك ..
علي / هووووع انا معيد بـ الجامعة عندهم
رامي بصدمة / اممممااا منجد
علي / ايه والله
رامي / مــاشــاء الـلّـه
.. واتجهوا الى اكبر ملاهي بـ كوريا الجنوبية
وتدعى بـ Eveland .. وكانوا البنات حش
في ذاك وذيــك وذوكــك

..بعد نصـــف ساعة ..

نهال تعبت من اللعب وقررت تريح شوي
وجلست بـ الكراسي .. جاء لـ عندها ووقف
انتبهت لـ رجوله رفعت راسها له / yea..
جلس يمها ومد لها غزل البنات / تفضلي
نهال خذتها / ثينكس .. ليه منت مع الشباب
ناظر لها بغموض../ تدرين فيني مو كثير اختلط فيهم
نهال ابد شخصية فيصل مب عاجبتها صح يجذبها
بس كون انه وحيد اغلب الاوقات موب عاجبها /
لــيه طيب
فيصل / هذي شخصيتي
نهال بـ فضول / فيصل ممكن تقولي ليه هذاك اليوم
تصرفت معي كيذا ..
فيصل بهدوء وهو يناظر قدام / لأني ما ارضة بنت
بلدي تكون كيذا ..
نهال لفت عليه / والله انا ما انتبهت .." وفيصل لف وصاروا
متقابلين وجه لوجه .."
نهال ارتبكت ولفت للجهة الثانية / قلـــيــل آدب
فيصل ضحك غصب عنه / والله مشكلتك انتِ اللي
لفيتي أول ..
نهال / خلاص حصل خيـر
.." وحست بـ النظرات الحادة الآن نارية وكأنها سهم
ستخترقها .. لفت بس مالقت آحد "../ غريـبة
فيصل / وش اللي غريـبة
نهال / لا مافي شيء
" وقالت بنفسها .. هذي النظرات نظرات ششخص واحد
ماغيره اووفف من قالي اروح ذاك اليوم واسبب لـ نفسي
المشكلة استغفر الله بس .. وسرحت بعيد "



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-13, 07:54 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع.....


افاقت على صوت فيصل / اممم وش رايك لو نصير اصحاب
يعني نكون قريبين من بعض ..
نهال / هاه والله مادري
فيصل / انا ماطلبت اتزوجك انا طلبت بس نصير اصحاب
نهال تبي تشبع فضولها عن كل مايخص فيصل / ok
فيصل ناظر لها وابتسم / يلا ايش رايك نروح نلعب شوي
نهال / اوف والله طفششت
فيصل بضحكة / غريبة نهال تطفش ما اصدق
نهال / احم احم تبي الحقيقة
فيصل / ايه
نهال / معاي دوخة من ذيك اللعبة خخخخ
فيصل / ايا الجبااانة اجل اتحداك تطلعيها معي
ماتقدرين صح ..
نهال ماتحب تخسر تحدي / لا ابطلع لا تتحدى
فيصل / يلا نشــوف
.
.
.

...../ ههههههههههههههه والله انك انسان تحفة
ناظر لـ قدام / بدري عليك .. اصلن انتِ ماتعرفيني عدل
جا حمد وهو معه قهر / متاب .. سامر وين كنتوا
من اول ادور عليكم
سامر / خخخخخ عاد تدري الملاهي شكبرها
الا انت ايش تبغا
حمد / والله انج خاين عيل ليه ماتناديني
متاب بعربجة / اقوول اووص انت وهو
سامر / حركـــاااات متوب انتِ تتعربجين
متاب بضحكة / يمقن ايه ويمقن لا
حمد / غريبة دايم تكونين هادئة لكن هـ الحين عربجية
متاب / خخخخ حابة ارجع لـ شخصيتي القديمة
حمد ببلاهة / ليه يعني هدوئج موب صجي
متاب + سامر بنفس الوقت / حلوة هذي صجي
حمد + متاب + سامر / ههههههههههههههههه

.
.
.
حمود وعبود وعزوز وعلي وآمنة وسديم مع بعض
علي / خخخخخخ اهم شيء تكفى قول كرشتها
حمود / مع نفسها الثولة وش قالت .. قالت احبك لعنة عليها
سديم بتريقة / حرااام حطمت قلبها الصغير هـــااااااع
عبود / يلا هذاني لاحقك السنة الجاية ناشب لك بالجامعة
حمود / عسل على قلبي
عزوز / فديــتــكم
حمود / وانت وش دخلك المفروض عبود اللي يقول فديتك
عزوز / عاد لاتدقق بعدين ماتبي المشاركة الوجدانية ذي
آمنة / مـاشـاالله عزوز دحين سنة كم انتا
عزوز / بس ها ترا لاتقولي بزر
آمنة / خخخخ لا قول
عزوز / انا الحين رايح ثالث ثنوي
آمنة / يوووء بزر
عزوز / وش قلت لك من البداية اناا
آمنة ضحكت ,, وقالت سديم / وحمود الحين رايح
ثالث جامعة صح
حمود / صوووح والحبيب عبود رايح أولى جامعة
علي / الله يعين الجامعة اللي بـ تضمكم كلكم
عزوز / لا انا جامعة بدرسها في امريكا
علي / خف علينا يا امريكي بس
عزوز / مناااااككك بس
سديم / علول دحينة السنة الجاية جد بتدرسنا موزيك
علي / ايه
سديم / يــــس امـــوت فيها وايـــد
آمنة / ياشين الدلع عليك
سديم / الا قولي غيرانة
آمنة بعدها بتتكلم الا علي يقول../ بـــس وش بقيتوا
للورعان يا ورعــات
آمنة وسديم شهقوا / احنا ورعــات
علي / ايه
آمنة وسديم ركضوا وراه وهو حط ارجوله =)
حمود / الله يعينه عليكم
.. وعزوز وعبود يهزون روسهم ببلاهة يعني ايوا ايوا ..
.
.
.
هناء وزياد ومريم ورامي والحارث
ورهام وسارة ونواف
ياخذون جولة بـ الملاهي..
سارة / ايوه بس فله اليابان
هناء / لنا زيارة انشالله فيها
مريم بـ نغزة / روحيها بـ شهر العسل
رامي تفآجأ / مخطـوبة
هناء بـ حرج / لاااا تخيلو بس .. خلوني انخطب بعدين
افكر وين اروح شهر العسل
رهام / ايه وانتِ الصادقة .. نصيحة مني لا تتزوجين
تمتعي بـ العزوبية
زياد / مو كأن العزوبية لنا مب لكم
نواف / يمكن مخطين بـ النمرة
الحارث / يمقن ايه ويمقن لا
مريم صرخت / وووووه هنوو تذكرين فهيد لمن يقولها
هناء / يووه والله له وحشة مادرينا له معجبات
مريم / انقلعي والله م احبه اووف
هناء / كذابة وانا ماقلت انتِ تحبيه " وغمزت "
مريم / اسري مايهمني رأيك اصلن
سارة / بلاه شفتو بويه تحب
مريم / ليه ومالي رب
هناء / اجل اعترفي تحبينه
مريم / مع نفسك ولو احبه بروح له جدة واقوله ترا
الوضع جدا ايزي ..
الحارث / يووه الله يعينج عليج
مريم / آمـــيـن يــا رب
نواف / الحمدلله على نعمة العقل
مريم / اي والله ان كلامك درر
.
.
.
نزلت نهال من اللعبة دايخة / الله يقطع ابليسك
فيصل كان يضحك ويضحك ضحك غريب / وه وه يابطني
شكلك توووحفة كنت احسب لما بننزل بنصلي عليك
نهال / كل تبن لاتتفاول علي بالشين
".. سكتت شوي ثم تكلمت وكانها اكتشفت اكتشاف
نادر وغريب .." وببلاهة / معك غميزة
فيصل / هـــااه
نهال تأشر ع خدها اليسار / معك غميزة هينا
فيصل فطس ضحك ع شكل وجهها / بدري عليك من زمان معي
نهال / غبي لو انا معي كان تلاقيني طاقة
ابتسامات وضحك حمــاااس لو مــعي
فيصل / طيب اضحكي
نهال ضحكت وطلعت معها غميزة بس مب واضحة مره /
هذاني ضحكت
فيصل / معك غميزة
نهال نطت / كــذااااااااب
فيصل / والله
نهال من الفرحة صار تنطنط ومن الفرحة صدمت
في بنت / آآآآآآآآآه
البنت / بيانيه => آسفة
نهال / بيوه => ماذا
البنت / بيانيه .. بيانيه .." وانحنت وراحت ركض "..
نهال / اووف غبية هـ البنت وجع يوجعها
فيصل / نسيتي هـ الحين الدوخة هــاااه
نهال / لا هو دوخة مؤقته بس .." وشهقت".. فيصل
شفتني وانا كنت شبه دايخة..
فيصل بـ سخرية / الحمدلله على نعمة العقل .. وبعقلك يعني
هو مايبي له تفكير كنت معك وانتِ تمشين
كانك سكرانة يوم نزلتي
نهال / تكفى تكفى لا تقول لأحد والله ليطيح برستيجي
فيصل / كيف ..!؟
نهال / لاااا انا عند البنااات شيء وما اخااف وشجاعة
فيصل ابتسم لها / يمدحون النذالة في هذه المواقف
نهال / تكفى .. تكفى تراها هزت رجال ابوس ايدك لاتعلم
فيصل مد ايده وغمض عين / يلا بوسي
نهال / ووووووع قــرف
فيصل فتح عيونه على وسعها / مب انتِ قلتي
بتبوسين ايدي
نهال / كنت امزح هاهاها
فيصل سوا نفسه رايح / اجل رايح اعلك
نهال مسكته من تيشرته / لااااا
فيصل غمز / اجل
نهال / لا خلاص ببوس
فيصل جا لها وقرب ايده من فمها وهي باستها
بسرعة وطيرااان ع الحمــااام " أعزكم الله "
فيصل / هههههههههههههههه مجنونة
طلعت من الحمام وهي تسمح فمها بـ المناديل / وووووع قـرف
وفيصل فاطس ضحكك عليها

_______

مر كم يوم عليهم بـ كوريا ولفوا نصها
وصار كل واحد يطلع لوحده او مع اللي يبي مو زي اول
يومين كان الكل مع بعض
...
مريم لبست جاكيت رسمي ريد وبنطلون بلاك
وتعطرت عطر رجالي قوي وطلعت شافت آمنة
ومتاب واقفين عند اللفت / ســلااام
متاب + آمنة / وعليكم السلام .. اونسيو => مرحباً بـ الكورية
مريم / اكششخ كوري مين علمكم اجل
آمنة ضحكت / نهال الغبرا علمتنا
متاب / وحفظتنا كثير كلمات كورية
مريم / خخخخ والحين وين طست
متاب / تلاقينها الحين حاضرة أي حفلة لـ بيق بانق
ولا سوبرجونيور .. ولا ممثل تحبه او معجبة فيه
مريم / وهو شكلو كذا
آمنة / وسديم وهناء ورهام وسارة فينهم
متاب / راحوا المولات يتسوقون
مريم / انا مهسترة حدي بعد ماشربت البايسن
خلونا نهبل فيهم .. الا هم بأي مول راحوا
آمنة / علمي علمك .. اتصلي فيهم واسأليهم
..وصل اللفت ودخلوا وقالت متاب / مريوم خلينا
اول نروح ستار بوكس القريب من هينا
آمنة / آصلن كونا بنروحه بس ...
قاطعتها مريم بدفاشة / خلاص .. خلاص نروح البوكس
ثم نروح المول اللي هم فيه
متاب + آمنة / ok

.
.
.

طلعت من ستار بوكس البعيد عن المكان اللي هم
ساكنين فيه .. وبدت السماء الداجية تعلن
عن نزول حبات بيضاء تشبه السكر / يوووووه برررد
شافت ولد يعزف بـ القيثارة والناس من حوله متجمعين
وعزفه جداً حزين ارجع لها جميع مآسيها المبغوضة
صارت تغني بـ الكوري وشوي وشوي الا الصوت يلعى
والناس لمن سمعوا الصوت بدو يسوون لها طريق
تمشي للولد ومشت وهي تغني رغم احراجها
لكن ماحست الا انها واصلة عن الولد
اللي عمره بحدود 16 .. 17
وانغام القيثارة الحزينة الحزينة مع كلمات الأغنية الحزينة
صاروا ثنائي وبعد ما انتهوا الكل صار يصفق وتصفير
وعبارات انجليزية وكورية ويابانية وكثير من اللغات تطرح
اعجابها ورموا الفلوس عليهم والولد مسك ايدها
وانحنو سوا وغمز لها وهي فهمت / كامسميدا
تصفيق مرة ثانية..{ بعد كيذا صارت الناس تروح
حتى صار مافي احد لف عليها الولد وبالكوري طبعاً
انا بكتبه لكم مترجم والله اذا كتبته كوري ماتفهموا
منه شيء =D خخخ
.../ آآه انك موهوبة حقاً اشكرك كثيراً
فقد ساعدتني كثيرا
ابتسمت له / لاا شكر على واجب ياصديقي يا .. آه مااسمك
ابتسم بحزن / اسمي كيم جون وانتِ يا آنسة
....../ اسم جميل .. انا ادعى نيل .. اخبرني عزيزي كيم
لماذا لحنك حزين .." شافت وجهه تغير وذبل "..
اووه لم اقصد ذلك ..حقاً انا حمقاء لقد تدخلت بشيء لا يخصني
كيم جون / لا لابأس اني ادرس بـ المدرسة ولكن يجب علي
ان العمل لأطعم اسرتي فوالدي توفي وترك والدتي
المريضة واختاي الصغيرتان آمانة في عنقي
فـ -.. فهذا ليس ذنبي اني ولدت هكذا
نهال حزنت عليه / لا بأس عزيزي إن هذه
الحياة مليئة بـ العثرات ويجب تخطيها
بصبر وقوة..
كيم جون ابتسم / ان كلمات والدي هي التي تمدني بـ القوة
كل ما اضعف .." ووقف ".. حسناً آنستي يجب ان اذهب
لكي اشتري لـ عائلتي العشاء
نهال قامت ومسكت ايده / حسناً ولكن عدني بـأن
تحافظ على عائلتك فـ العائلة هي الكنز الوحيد الذي
يجعلنا نستمر بالعيش في هذه الحياة
كيم جون هز راسه بـ الايجاب وابتسم وراح يركض
وهو من بعيد اشر بـ ايد " إلى اللقاء " وكمل ركض
نهال مسحت دمعة تمردت من عيونها بسرعه
وكانت تمشي والثلج بدا يوقف وجلست قدام البحر
وضمت رجولها ودفنت راسها وكانت تبي تفرغ كل اللي
بداخلها صارت تقول / ابكي ابكي ليه ما ابكي
آآآآح ابي ابكي ليه ما ابكي لييه
شلون طاحت دمعة من عيني والحين شلون ما ابكي
سمعت صوت بكاء قامت وراحت لـ هـالصوت
اول ماتجهت لمكان الصوت تفآجأت باللي شافته
و و و ....................



________

انتهى الفصل السابع
في امل اللقاء غدا في فصل آخر
توقعاااتكم يا حلوييين اللي تبرد القلب
" وعذرا ع القصور والأخطاء الاملائية"

مقتطفات من الفصل الجاي /

.. / هـالوجه .. هـالوجه ياربي وين شفته

../ ok يلا وحاسس ان السالفة فيها انّ

.../ بغازله .. بمشي وراه .. وانا اللي ببدأ بالغزل

../ ياخوي منك المال ومنها العيال ....


,,,,
سبحان الله
سبحان الله
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

....

ودي *__^




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-13, 02:47 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي







السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
توكلنا على الله
ولا حول ولاقوة الا بالله

.
.
.



(8)

الفـــــــصل الـثــــــامن


آسير وحيدة في دجا الليل ..

آبحث عن مغامرات ..

آريد المكوث فيها لـ سويعات ..

ولكن لا استطيع تحمل الساعات ..

اعترف آني عثرة في هذه الحياة ..

وآني لا اصلح ان اكون من بني الفتيات ..

آني حمقاء الزمـان .. ولكنني

لم اعترف فـ الندم يخالج مرارة اللحظات ..

.. من خربشاتي ..


______

سمعت صوت بكاء قامت وراحت لـ هالصوت
استغربت شافت خيال شخص قربت
أكثر كان في احد ومتكور على نفسه
بتتكلم كوري بس من العجلة قالت ../ عسا ماشر
... رفعت راسها وبشهقات / عربية .. انتٍ عربية
نهال نست نفسها وبعربجية / حركـــاااات وانتِ عربية بعد
البنت ابتسمت وبدت تهدأ .. ونهال قربت منها / سوري ماقصدت
استهبل بس منجد استغربت انك عربية
البنت / لا عادي ..
ورجعت لها الشهقات ..
نهال / لااا ياربي خلاص اسكتي .. طيب ايش فيك
البنت / آآآآآآه يارجلي آآآآآه موب قادرة اوقف
نهال جلست قبالها ولمست رجلها / وش فيها رجلك
البنت / آآه كنت اركض وبعدها تعثرت وطحت ع رجولي
وهذي انا هنا بعد ماتكلعبت ..
نهال بدل ماتواسيها فطست ضحك / هههههههه اخخخخخ لا..لا مااتخيل مااتخيل خخخخخخخ
البنت / خلاص تكفين ع الاقل شيليني لـ سيارتي
نهال ووقفت ضحك / وين سيارتك
البنت اشرت للسيارة ونهال حملتها لفت ايد البنت ع رقبتها
وهي لفت ايدها من عند بطنها وسندتها عليها وحبه حبه
الين وصلو للسيارة ودخلتها / كامسميدا
نهال / هههههه لاشكر على واجب الحين في هوسبيتل قريب من هنا
البنت / ايه ..
نهال صعدت السيارة مكان السايق وحركت
البنت / انتِ ساكنة بـ كوريا
نهال / نو آنا ساكنة بماليزيا بس جيت سياحة
البنت / م ش الله
نهال لفت عليها / من وين سرقتيها من علمك اياها
البنت بستغراب / صقيقتي .. الا انتِ ويش اسمك
نهال / انا نهال وانتِ بس بدري علينا
البنت / هووووع عاشت الأسامي وانا وسن
نهال / وعاشت ايامك ياحلوة ..
الا الحين ابي اشوف صقيقتك ذي
وسن / اوكي بس وديني الهوسبيتال لا هنتي
وانا اتصل عليها ..
نهال بشرود / ok
وسن / انتبهي للخط يامصرقعة
نهال ضحكت / سوري شردت شوي
وسن / الا الحين انتِ تعرفين كوريا تمام
نهال / ايه كم مرة جيتها ياحبني لها
وسن ابتسمت بألم من رجلها
.. وصلو المستشفى ونهال ساعدت وسن في المشي



______


فــي المــول
سديم بدلع / لااااااااع خربتو قصتي
مريم خربطت لها شعرها../ طالعة بزر خخخخ
سديم / انقلعي تهقون لو شافوها الباقي ايش حيقولون
هناء / خخخخخ تجيهم سكتة قلبية مؤقتة
آمنة / الا قولي مؤبدة
رهام صبغت شعرها خصل موف / الله والله اني اهبل
سارة / الحمدلله والشكر تمدح نفسها
رهام / يحق لي هع .." وغمز بدلع " ..
متاب / والله كسبتوا الكوافير فوق الحد المعقول
الكل / خخخخخخخخخخخ
مريم / بالله كيف صبغتي
سارة / اصلن انتِ قلدتيني
متاب / بس حلو عليكم اللون الثلجي
آمنة / لا وبعد نسختين وحدة قيرل والثانية بوي
مريم / طسي بس
سارة / بس اكيد دامني قيرل فأنا احلى
مريم / اذلفوا بس
هناء / الحمدلله انا شعري جاي مصبوغ جاهز من ماليزيا
مريم / حركــاااااات حتى كدت ان ادوخ من جمالها هووع
هناء / طسي يا مال اللي مني بقايلة
... جاهم صوت من وراهم / بوووووووووووووووه
الكل صرخ بصوت انثوي عدا مريم اللي كنها
رجال موب بنية .. لفو لقو الشباب
اما الشباب في حالة ثانية مستعصية../ هههههههههههههههههههه
وبـ اصوات متفرقة / وه وه يابطني حموت ... شكلكم وايد
وايد منتهين ... هههههههه لا حرام رحمتكم الصراحة ...
لااله الا الله مريوم كل هذا صوت ..
البنات انواع السب واللعن :D
بعد ما انتهوا من الحرب بـ السنتهم جلسوا بكراسي
ماشاءالله عليهم ثلاث طاولات و18 كرسي خخخخ
صلوا ع النبي لا ينصابون بعين بعدين منين لي بزواديكم هع هع
وطلبوا عشاء وسوالف وضحك وطبعاً البنات يعلقون
ع الشباب والعكس الله يديم عليهم فلتهم >> الفال لنا ولكم



________



ابتسمت لها / ها وسون انشاءالله تمام رجلينك
وسن / اي الحمدلله هالحين تمام
نهال قالت لها / هالوجه .. هالوجه ياربي وين شفته
وسن بـ استغراب / ويـــن هذي اول مرا اشوفك فيها
نهال وهي تعصرعقلها../ متى .. وين .. متى .. وين
.." ووقفت بحماس ".. اووووه تذكرت انتِ كنتي
قبل كم يوم بالملاهي صح .. الا الا حتى صدمتيني
وسن بضحكة / وشوله تسألين وانتِ تجاوبين
نهال حكت خدها ببلاهة / هـاااه خخخ اهم شيء صح ولالا
وسن وهي تحط اصبعها السبابة بين حاجبها وتبعدها ع ورا وترجعها
/ امممممم ايه كنت بالملاهي بس مااذكر شفتك
نهال / يختي لاتهايطين علي انا فاكرتك
وسن / ايـــوااا انا اذكر صدمت بوحدة واعتذرت منها
بس ما انتبهت لشكلها
نهال / خخخخخ الحمدلله على وصول عقلك بالسلامة
وسن / اجل انتِ هي نفسها نفسها
نهال طقت كريست / ايه نفسها نفسها
دخلت بنت بسرعة / وســووونة حيااااتو ايش فيك
نهال لفت للبنت وصرخت / مـيــــشـــيـــل
مشاعل لفت ع نهال / واااااو نهال وش جابك هينا
نهال / هذا ترحيب ياحمار
مشاعل / وش اسوي لك يا القاطعة ماخليتي فيني عقل
نهال / خخخخخ اوكي اجيب لك عقل بطريقتي
مشاعل / لا عفية اذا العقل من عندك مانبيه
المسكينة وسن ضايعة بينهم / تعرفوا بعض
مشاعل حاوطت بـ ايدها ع رقبة نهال بعربجية
واضحة / يــس انا وياها ندرس من الروضة الين الابتدائي
بس بـ المتوسط نقلت المدينة
وسن / يعني نهال من جيزان ..؟
نهال / لا لا
وسن / اجل
نهال / انا ولدت بـ المدينة بس لمن صار عمري خمس سنين
نقلت جيزان بسبب اعمال والدي حفظه الله ورعاه هوووع
وسن / آهــااا قولي كيذا
نهال / وانتِ من وين
مشاعل / من الشرقية
نهال رفعت حاجب / مو كأني كلمتها هي موب انتِ
مشاعل+وسن / خخخ كلنا واحد
نهال / استويتوا وصلحتوا
مشاعل / ووش اخبار متاب وهناء ومريم وبقية الشلة
متى آخر مرة التقيتي فيهم
نهال / يسلمون عليك ياالدب متاب وهناء وانا طبعا
ندرس سوا بماليزيا ومريم تدرس باليابان
بس جت هنا رحلة مدرسية والتقينا فيها والله فلللللله
وبيقة الشلة مادري عنهم خبري فيهم أول سنة جامعة
مشاعل / ول ول ول كل هذا يصير من وراي
نهال / مشكلتك قطعتي فينا
مشاعل / انقلعي ماعلينا نكمل ذكرياتنا بعدين
خلينا الحين نساعد وسونتي اكيد هـ الدلوعة صرخت
صوووح
وسن بطفولة / لا والله ماصرخت ولا شيء صح نهال
نهال / ايه هين حتى بكيتي صااااااح
وسن حكت راسها / هــاااه هـــاااه
نهال بطرف عينها بس طبعاً مزاح / ولاشيء سلامتك

.....

اعرفكم الحين ع الحلوين اللي ماعرفتهم من قبل

رامي .. انسان فلاوي وبايع ام ام امها => مو كنا طولناها خخخ
وحنون واجتماعي بشكل مجنوون هع وطبعا مملوح مرا

رهام .. انسانة فلاوية بس فيها دلع رباني وهي ماتبي هـ الدلع
لأنها تكره الدلع وحلوة ماشاء الله عليها

سارة .. فيها دلع رباني وتحاول تتعربج لأن دراستهم مع
يابانيات كرهتهم بالدلع واصله (*__^) فيها من الزين اللي
ربي عطاها اياه

وسن .. لاهي دلوعة ولاهي عربجية واجتماعية حيل
وتحب البزارين حب جنوني وهي البنت الوحيدة
لأمها وابوها (*_^)

مشاعل .. وماخفي كان اعظم مرجوجة ومطفوقة وفيها
من الدلاخة والرزانة => ادري ماتجي بس هي كيذا
والذكاء اللي يجي سبحان الله في اوقاته ومحششة
درجة اولى وحبها الاول والاخير سوبر جينيور
وطبعاً اللي يسأل هي من وين ..
هي من المدينة يوم نقلت جازان وهي بالروضة ولمن خلصت ابتدائي جاء نقل ابوها بالمدينة وفرحت وحزنت وقتها ..
" .. شكلي اليوم بنذبح (*__*) .. "

.....

مــرت الآيام سريعاً ورجعوا ابطالنا الحلوين الى
ميليسيا او بـ الأحرى كوالا ..
وصار باقي كم يوم وتبدأ سنة جديدة لأبطالنا في كوالا
لـ يبدأوا بها بحمــاس وجــد

______


طلع من التوليت " اكرمكم الله " بروب الحمام والفوطة براسه
نشف شعره ورماها ورمى نفسه ع السرير وتنهد
ثم لف وجهه ركز نظره ع ظرف كبير قام له
وسحبه كان بيفتحه بس رجعه / استغفرالله
مشكلتي ما اقدر يانهال .." اتجه للكبت وطلع له
تيشرت احمر وبرمودا وخذ مفاتيحه وطلع
من الغرفة ويوم نزل قابل زياد ..
زياد / هلا نوافوه
نواف / اصغر عيالك انا
زياد ابتسم / الا وين رايح
نواف / ولا مكان بعدني مافكرت
وياد / اليوم مسوين عرض في شارع بوكيت
خلنا نروحه ..
نواف / ok يلا سرينا
.. مسافة الخط ووصلوا شارع بوكيت بينتاج ..
استانسوا بالعرض اللي شافوه وهو عبارة عن سيرك متنقل
بعد مالفوا شافوا تجمهر عرب جنب المقهى
زياد / وش فيه
نواف رفع كتفه / علمي علمك
زياد / خلنا نروح نشوف شسالفة
نواف / ok يلا وحاسس ان السالفة فيها إنّ
زياد ضحك ومشوا لهـ التجمهر سمعوا صوت مألوف
بغازله وبمشي وراه .. وانا الي ببدأ بالغزل
بشوف اخرها معه .. واشوف أخر هالثقل
زياد ونواف فتحوا افمامهم للآخر وقالوا سوا / منجدهم هذول
نواف لف لـ زياد / لا لا مو منجدهم
زياد / خخخخ مجانين
وبدأ صوت الدف والحركات طبعاً نهال وهناء كانوا
يغنون ومتاب وسديم وآمنة يدقون
وحمد يدق عود وسامر يصفق وفيصل يصور
والحارث اللي ممثل الدور وشكله تحفة
يغمض بعينه ويمشي ويهز ويسوي مستحي ..
والشباب والعوايل والعرسان يصفقون ويصفرون
ويضحكون ..
هناء ترفع ايدها / ويــن الصفقة ويـــن
نهال / والله .. سرى عاشوه .. روح .. روح والله
هناء / وبغازله وبمشي وراه وانا اللي ببدأ بالغزل
وبشوف اخرها معاه .. واشوف آخر هـ الثقل
نهال / في كل مكان بقابله .. بغمز له بس واتأمله
وبغازله وبمشي وراه وانا اللي ببدأ بالغزل
وبشوف اخرها معاه وبشوف آخر هـ الثقل
.. وزاد التصفيق والدق وبدت نهال تهز وهي تغني
وسامر يرقص ويستخكر ويغمز لهم / اعرف ولا
البناات بصوت واحد / ايـــــوااا
وكلمات الاعجاب الهاطلة عليه كنها مطر =)
سلمر وزع عليهم بوسات / تسلمون يَ بعدي تسلمون
البنات / واااااااااااااااااو
نواف جاء بصوت عالي / ويش هـ المهزلة ياشباب
زياد / اي والله مايصير
هناء حطت المايك قريب من فمها / فلها يَ حبيبي وربك يحلها
حمد / هذي البنت الزينة .." وغممز"..
الحارث وقف هز / ياخي وش فيكم جذي خلونا نستانس
سديم / سمور شوف البنات المعجبات يبغوت توقيعكك
سامر / فاضي لهم انا
سديم / تحطيم خخخخ للآخر
آمنة / اقوول خلاص اقصروا الشر انتو واسكتوا
متاب / نواف .. زياد الحين ليه جيتوا اذا كنتوا
بتخربون علينا
زياد / شف بنت اللذينا يَ غبية كثير ناس محتقرينكم
متاب / ووش علينا حنا فيهم
نواف / هذول الحكي معهم ضايع
سديم بـ فهاوة وهي تناظر نواف / يعني الحين تبغونا نوقف
نواف رفع حاجبه / لا منتظرينكم ترجعون يعني بعقلك هو
سديم انجرحت بس مابينت وسكتت
آمنة عرفت ان سديم تضايقت../ خلاص يَ جماعة اهدوا
نهال رمت المايك / انتو دايماً تخربون ع الواحد
وصعدت الدرج حق المقهى ولأنه جلسات ارضية
جلست وهي معصبة ... بس في واحد خذ المايك وغمز
للبناات يعني خذوا الطبلات ودقوا /
زعلان يازعلانِ .. خليت قلبي حيرانِ
.. ماقلت لك ياحبيبي بطل دلع من زمان
متاب وهناء يدقون والحارث اخذ حق آمنة وصار يدق
وحمد دق عود وصـار اكثـر حمــاااس
نهال لفت عليه / ويـــــع صـوتك نشـــاااز يَ شيخ
علي / كذابة صوتي احلى من صوتك اصلاً
سامر / نهول عاد تبغين الحقيقة.. صوت علول احلى
نهال / ايا الخونة تبيعوني
فيصل ضحكك / طاح كرتك
نهال / انقلعوا بعدين انت ووجهك ذا احفظ الاغنية تمام
علي / حافظها تمام يا حلو
نهال نطت من فوق والمسافة مرا بس الغبية مافكرت
وطاحت ع سديم / آآآآآي
نهال / سوري .. سوري موب قصدي
وركضت للمايك اللي عند هناء وخذته وصاروا يغنون
سديم لمن راحت نهال بكت قالت بصوت شبه مسبوع /
كل ما احسب اننا خوات ترجع تضايقني
نواف اللي سمع كلامها جاء لعندها / تعورتي
سديم وقلبها طبول / هـاااه .. لا لا .. بس
نواف بهدوء / ماعليك من نهال هذي اصلاً قليلة ادب
وماتراعي مشاعر الناس
سديم .." يعني هو مايحبها يا سـلام ".. وصارت مفهية فيه
نواف ابتسم / لهـ الدرجة انا حلو
سديم ارتبكت وشتت نظرها / هـااه .. لا لا انت فاهم غلط
نواف ضحك ع شكلها / امشي بس امشي مامعنا الا نتونس معهم
سديم بـ احراج / ايوا صادق

.. والحلوين اللي هناك مابقت اغنية الا وطروها
انجليزي .. شعبي .. غربي .. ماليزي .. كوري .. عربي .. ياباني
مابقوا شيء ومارحموه الله يكون بـ عون الاغاني خخخ
حتى فيصل اندمج معهم ونهال انبسطت لمن شافته معهم
ونواف رضخ بـ الامر الواقع وفلها معهم ..
وبعد ماهيصوا وسوو المنكر والنكير
جلسوا بـ المقهى البنات جلسن بـ جلسة
والشباب جلسوا بـ جلسة مابينهم الا فاصل صغير
مرا وصاروا يسولفون كل واحد وشلته
هناء / هذا المول قدامنا خلونا نروحه
سديم / يب هيينا ترا نزلوا موديلات تجنن بـ فهرنهايتي
هناء بـ حماس / جــددد
متاب / خخخخ انتبهي لـ يدخل وجهك في وجوهنا بس
البنات / ههههههههههههههه
آمنة / مافيا لا انا ونهال الله يرضى علينا ماندور للمولات كثير
متاب / وانا نسيتيني
آمنة / ايه ومتاب بعد
سديم بدلع / مشكلتكم عربجيات
نهال / اسكتي بس يرحم امك
متاب / اما هناء حالة مستعصية درجة اولى
هناء شهقت / انــا
متاب / ايه عربجية وخكرية ابد ماتجي
هناء حكت راسها ومسوية فيها منحرجة / هــااه.. لابس..هو..كيذا
نهال / ماعندك اجابة اجل اسكتي
هناء / الا عندي بس ضاعت
نهال / لاتدوري عنها بس اتصلي بـ البوليس يدورونها ترا يمدحونها
هناء / خخخخخخ بس سخيفة
نهال / مـالت
سديم / الا صح وين اخوانكم والله انهم فلة
نهال+متاب+هناء بوقت واحد ../ بالسينما
سديم + امنة / ههههههههههه
سديم / وين السينما هذا اللي هينا
متاب / يب حمود قالي بيروح السينما بشارع بوكيت
نهال / الحال من بعضو .. سبحان الله
هناء / اجل الخونة متفقين..
آمنة / ويش من فيلم
نهال / يقولوا رعب نزل ... مابعدها كملت الا تسمع
.../ يـــووه فاتتك ياخي ذيك اللقطة الرومنسية
.../ هئئئئئئئ باسها ليه ماقلت لي
.../ انت تروح الحمام وتضيع الحماس يَ شيخ
..../ اصلن مانتو وجه افلام رومنسية اللي مغطي وجهه
بالبوب كورن واللي بالبيبسي واللي بعلبة الكلينكس
نهال لفت عليهم وراسها يطبخ وبصراخ / ايـــــــا
قلـيــــليــــــن الآدب
ناصر خويهم اول ماشاف نهال راكضة لهم هو
نط من الدرح وقال / ســـلاااام الاقيكم السنة الجاية
الكل اللي بالمقهى فاطس ضحك / ههههههههههه
متاب وهناء راحوا لأخوانهم واعطوهم كم تهزيئة ..
هناء وتهزيئها / ياقليل الآدب ماهقيتها منك تروح وما تعزمني معك
متاب وتهزيئها هذا / حمود ياخاين تروح معهم السينما
لا وبعد فيلم رومنسي جديد آفــااا
نهال صرخت / يا اغبيااء بدل ماتهاوشوهم تشجعوهم
وتعتبون عليهم بعد
عزوز / آآح ربي بلاني بـ اختم ادري كيف قايلة
نهال / اجل عدلني زي ماتبي وبعدين ليه تكذب مو
كان قلت لي الحقيقة وانا مراح اقول شيء بس اشوف
الفيلم مناسب لك ولاولا
عزوز / لا تخافين مافيه لقطات رومنسية كثيرة
علي اللي جاء / خخخخ وجهك مغسول بـ مرق
عزوز / والله الفضل يعود الا " ويأشر ع نهال "
نهال عطته ضربة محترمة ع كتفه / يا التبــــن
عزوز نط من مكانه / آآآآآآآآي وقصم ايدك مهي بإيد بنية
حـــاشـــا جنس الانوثة جميع
نهال شهقت / اجل انا وشو ها .. يامال الصمخ
عزوز شرد من المقهى ووصار بعيد شوي
وصرخ / ايـــــــــــــه ولــــــــــــد .. مع الســـــلامة
وطـــار خخخخخخ
نهال ضربت برجولها الأرض / الكلب شرد مرده لي
الكل فطس ضحك عليهم
آمنة / تعيشي وتآكلي غيرها حبيبتي ههههههه
حمود+عبود / يلا اجل حنا بعد لاحقينه
نهال / تكفون انتقموا لي منه
متاب غمزت لـ حمود / لاترحمه وانا اختك
هناء بنذالة / لاعبود عزوز بعد صغير اتركه بـ حاله
عبود / ههههههههه سمو الملكة تآمر آمر


________


بــعد 3 أيــــام
ابتدت الدوامات وكل انسان ذهب لـ موطن العلم والعمل

... بـ الطاولة مابها الا الشباب ...

فيصل / ايه غيروا ترتيب الشعب
زياد لف عليه / كــذااااب
فيصل / وقــسم
زياد / قول حنا مع بعض
فيصل بنذالة =>ماسويتي فيه خير يانهال *__^ ../
شوفه بعدين ..
زياد / مالت
حمد / يارب نصير ويا بعض وااي بيصير حماس
سامر / وياليت البنات يكونون معنا وقسم فلله
حمد / اهجد انت ماوراج غير البنيات
سامر / خخخخخ شسوي الغريزة يَ شيخ
حمد بنغزة ويمد بـ كلامه / الغـريـــــزة هــــــاه !؟
نواف / بالعكس حلو كان ترتيبنا السنة اللي فاتت
الحارث / انت شفيج دايم معارضنا
نواف بغرور / لا بس البنات مابلعهن
سامر بمزح / حدك عاد اخيتي معهن
نواف / عاد سديم شوي تنبلع
الحارث / لاحرام عليج متاب وآمنة وهناء ونهال ماشاء الله عليهم
صح عربجيات بس اخلاقهم زينة
نواف بعجرفة / قلتها عربجيات وليه يعني يتعربجون وشوله اصلن
زياد بدون شعور / هي ترا حدك الا هناء تبي تتكلم
اتكلم وخص مو تجمع..
الكل / ! ! ! ! ! ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ :D ! ؟
الحارث / هي لاتكون انت ....
زياد ندم انه تكلم / ايه وش فيكم مهوب حرام او عيب
واصلن انا ناوي اخطبها ..
نواف بصدمة \ تخطبها ... تخطب بنت تمشي مع رجال
وتتكلم معهم
زياد عصب / نوافوه شوف لا تخطي عليها فاهم ..
بعدين هي كذا ولا كذا لازم تختلط بـ رجال مواهي بـ دولة
اجنبية اجل لازم تتأقلم مع هـ العيشة ..
حمد واصلن هو فري عندهم بـ الامارات هـ الشيء ايزي /
ع البركة ياخوي منج المال ومنها العيال اهي جذي
ولا انا غلطان خخخخ
زياد ابتسم غصب عنه / خلني اخطبها وبعدين قول
اللي تبي ..
..نواف قام وهو مب مستوعب اللي صار تو..
سامر / انا نواف هذا دايم يفر عقلي شخصيته متناقضة بكل شيء
فيصل ابتسم ولف ع زياد / ماتنسى الكروت هااه
زياد بضحكة / لاحـول خلوني اخطب يَ شباب وبعدين
فيصل+ الحارث سوا / مستعجل .. "بس طبعا الحارث قال مستعيل"
الكل / هههههههههههههههههه

_______


وهي تمشي دخلت المكتبة تبي تستعير كم كتاب
راحت للقسم الفضل لها وشافت كتاب بعنوان
مترجم طبعا => [ كيف تتخلص من الحب ]
استغربت / معقولة يجيبوا كتاب كذا
.. خذته بلقافة وفضول ووقعت اسمها عند امينة
المكتبة المهم وهي طالعة صدمت بـ احد وشهقت
/ هئئئئئئئئئئئئ وشش جـــابك ...


_______

..عزوز اللي كان غايب مزاج راح شارع بوكيت
يبي يشتري بعض اشياء يحتاجها
شاف شخص او مشبه عليه راح لـ هناك وقال
/ اكسيورزمي
لف الشخص وشهق / عزوز
عزوز / وش جـــابك
....../ خربت السبرايز يقطع ابليسك
عزوز / ........................


__________

انتهى الفصل الثامن
التوقعات اللي تثلج الصدر ^^
احم ولا امر عليكم يعني خخخ
.. وعذراً على التأجيل اللي صار بس جد
ظرف قوي منعني ومنجد تعبت في هـ الفصل
بس الحمدلله على جميع الاحوال *__^ ..

هـ المرة مافيش مقتطفات ابي توقعااات
ايه وعلى موعد نزول الفصول هل تبونه
مثل ماهو ولا نغيره الاختيار لكم
,,,,
سبحان الله
سبحان الله
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

....

كـــونو بـــخــير
ودي *__^



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مكتملة, الخيانة, انثـى, بجنـ~~ــون, بشكل, ينزل, طفلة, قطرات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:40 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.