آخر 10 مشاركات
يوميات العبّادي .. * مميزة * (الكاتـب : العبادي - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          لذة العذاب (67) للكاتبة رعشة هدب *مميزة* ×كـــــاملهــ×تم تجديد الروابط (الكاتـب : جيجي22 - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          تسألينني عن المذاق ! (4) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          32 - القلب اذا سافر - جيسيكا ستيل (الكاتـب : فرح - )           »          المستفيد الحبيب - أن هامبسون - عبير - عدد ممتاز (الكاتـب : pink moon - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-13, 09:34 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 في قلبي خبيت عشقه / للكاتبة خُ ـــرأإفــــيـــ? ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
في قلبي خبيت عشقه
للكاتبة / خُ ـــرأإفــــيـــ?



كلمة الكاتبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

رجعتلكم بروآيتي الثآنية " في قلبي خبيت عشقه " و أتمنى إنها تنال إعجابكم...

قراءة ممتعة للجميع......




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 14-10-13 الساعة 04:39 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-13, 09:36 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــ {الأول} ــآآآرت :

في غرفتها الوردية الواسعة الساعه 10 الصبح .. كانت الشمس تسطع .. و الألوان الوردية كانت تلمع مع ضو الشمس ... و هية كانت على جلستها من أمس الساعه 10 المساء .. تتذكر اللي شافته من أبوها و قسوته ... كانت متوقعه انها تلاقي حنان الدنية كله في ابوها .. لكن شافت فيه العكس ... مو عارفة ايش تقول للناس ... قضى على حياتها كلها.. ما خلا لحياتها معنى ....
أخوهآ ليث .. اللي هوة الشاهد الوحيد على اللي صار ل رآمآ ,, راحلها غرفتها ..
ليث طق الباب ...
رآمآ نقزت بخوف
ليث فتح الباب : ممكن ادخل
رآمآ مسحت دموعها : تعال حبيبي
ليث باسها مع خدها : ماما تقولك تعالي افطري
راما : لا مو جوعانة
ليث: لا تزعلي من بابا لانه ضربك البارحة
راما في نفسها : ياا لييييته كآن ضرب .. ولله اهون علي من اللي صار فيني
ليث : رمرووم يلا قوومي علشان خاطري
راما : طيب .. يلا روح بغسل وجهي ولاحقتك
ليث: ماشي..

نـزل ليث للعائلة :
ليث : يمه تقولك نازلة
ام ليث : ماشي حبيبي يلا تعال كل ... " أم ليث لاحظت على أبو ليث انه مو على بعضه " .. خير يا ناصر مو على بعضك؟
ابو ليث : لا ما فيني شي.. انا طالع اشوف راما ..

طلع أبو ليث لغرفة راما اللي كانت تسرح شعرها قدام مرايتها .. و اول ما دخل لها نقزت و صارت تبعد لين لزقت بالجدار
راما و هية تبكي : يبه تكفي لا تسوي فيني كذا مرة ثانية تكفى يبــه
ابو ليث بتهديد: هسسسسس .. جيت اقولك يا ويلك امك تدرى بشي .. قسماً بالله اذذذبحك
راما : خلاص ولله ما بقول لها ولله ما بقول لها
ابو ليث: يلا انزلي افطري علشان ما تحس بشي
راما بخوف : ماشي .. نازلة نازلة


نعـرفـكم على عائلة أبو ليث :
أبو ليث " ناصر " : رجل أعمال كبير و مشهور .. كان مرة طيوب و حنون مع اولاده و زوجته .. لكن قلب عليهم فجأة ما احد يدري ليش... عمره 50 سنة
أم ليث " غالية " : حبوبة و طيوووبة مررة ما عندها الا ليث و راما تحبهم مررة و تخاف عليهم من الهوا الطاير.. اهم شي عندها راحة زوجها و اولادها و دايم مهتمة بنفسها .. عمرها 44 سنة ..
رآمآ : بنت حبوبة مرررة و طيبة و تحب الكل .. عمرها 21 سنة .. خلصت دراسة الثانوية و قعدت في البيت لان ابوها رفض يدخلها جامعه.. حلوووة و الكل يتكلم في جمالها .. قمحاوية عيونها واسعه لونها عسلي .. شعرها قصير يوصل لين رقبتها لونه بني غامق طالع مع شكل وجهها يجنن .. و عندها غمازة وحده في خدها الايمن ..
ليث: الولد الصغير .. عمره 7 سنين في صف اول ابتدائي يحب اخته راما مررة و هوة دلوع الكل لانه اجا بعد فترة طوييلة من راما .. طيووب و بشووش و كل من شافه حبه ..


في بيــت آخـرر :

منزلة الابجورة و مطفية كل الانوار ما في ضو في الغرفة .. نفسيتها دمآآآآآر ... من يوم رآح أخوها و هية على هذي الحال .. مر أسبوع على العزا لكنها للحين مو مصدقة انها فقدت اخوهاااا الغالي .. كان اقرب واحد لها من بين اخوانها .. كانت تكلمه دايماً و كل شي يصير معاها تقوله له .. كانت معتبرته مرايتها .. تقدر تتكلم قدامها بدون ما تخاف... بس الحين رآآآآآح ...
دخلت عليها أمها بالأسود و عيونها منتفخة من البكاء على ولدها : أمل يا بنيتي قومي .. حرام اللي قاعده تسويه
أمل طالعت في أمها بنظرات كلها حزن .. و لفت عنها ولا تكلمت ..
دخلت امها و قعدت قدامها على السرير : هذا اللي تسويه حرام و يعذب فادي في قبره .. حرام يا بنيتي .. ما يصير نزعل على الميت اكثر من 3 أيام .. قومي شوفي وجهك شلون شاحب شوفي منظرك شلون صاير؟؟ يا بنتي اللي تسويه ما راح يرجع اللي راح .. الحزن في القلوب يا بنتي ..
أمل ضمت أمهاااااااااا و صااارت تبكي بقوووووووة و أمهآآ صااااارت تبكي معآهآآ ...
قامت أمها و هية تهديها : يلا يا أمل الله يرضى عليكي قومي افطري معانا و ارجعي لحياتك و ارجعي أمل اللي نعرفها .. علشان خاطر فادي ..
هزت أمل راسها بالايجاب بدون ما تتكلم


عيلة أبو غسان :
أبو غسان : رجال طيب و حبوب يشتغل في شركة حالتهم المادية متواضعه .. يحب اولاده و زوجته و ما يقصر عليهم بشي ولا يحسسهم بأنهم أنقص عن الناس بشي.. عمره 48 سنة
أم غسان : كانت ام مهملة ما يهمها ولادها كانت دايم تتذمر من حالة زوجها المادية دووم طماعه و تبي تكون من الاغنياء .. لكن وفاة ابنها غيرتهاا 180 درجة .. عمرها 44 سنة
غسان: أكبر عيال أبو غسان .. عمره 26 سنة .. اسمراني و جذاب .. يشتغل مبرمج كمبيوتر في احدى الشركات.. متزوج و عنده بنتين يحبهم و يموووت فيهم .. و يحب زوجته مرررة ..
حلا : زوجة غسان حلوة بيضا شعرها بني فاتح عيونها بني غامق .. قلبها طيب لكن عليها حركات مستفزة و ما تعجب أحد .. 24 سنة
فادي : ابن ام غسان الثاني .. كان احلى واحد بين اخوانه و طيب مرررررة عمره كان 24 سنة .. كان صاحب أمل و يحبها مووت و يعاملها احسن معاملة .. تخرج من كلية القانون و اشتغل محامي .. كانت امه ناوية تخطب له لكن الموت سبقهم .. توفى في حادث سيارة .. قلبت فيه السيارة أكثر من مرة و توفى في نفس اللحظة ...
سيف : الابن الثالث .. عمره 19 سنة متخرج ثانوية السنة .. حلو و جذاب و مستخدم هالشي ليلعب في مشاعر البنات و يضحك عليهم .. كان عنده استعداد للخيانة و مو فاآآرق معاه احد .. كان اقل واحد زعل على موت فادي لانهم كانو دايما ناقر و نقير و ما فرقت عنده موت اخوه ...
أمل : آآخر العنقووود .. 17 سنة .. مدللة الكل و دلوعة البيت ما احد يردلها طلب .. شكلاً مو حلوة مررة لكن طيبتها تخلي الكل يشوفها ملكة جمال.. كانت بنت مرحة و تحب الضحك و الهبال و المزح .. لكن بعد موت أخوها و اللي كان اقرب واحد لها .. انقلبت حياتها و صارت وحده ثانية تماماً ...


- بيت أبو ليث - :
قعدوا يفطروا .. و صمت عام ولا احد يتكلم ...
أبو ليث : بما ان اليوم جمعه .. بنروح لمزرعة جدكم و نقضي اليوم هناك
الكل سآكت
أبو ليث : هاا؟؟ شنو تقولين يا ام ليث؟
ام ليث: ما عندي ماانع..
ابو ليث: انزين .. خلصوا كل شي عليكم اليوم .. العيلة كلها بتجتمع الساعه 2 ونص ..
ام ليث: ان شالله..
ابو ليث: يلا يا ليث قوم توضى و تعال نصلي ركعتين لله قبل لا يجي وقت صلاة الجمعه
راما في نفسها و بقرف : و كمان تصلي؟ لا ولله تخاف ربك.. الله لا يسامحك يآآآ رب...
ام ليث: يلا رمروم .. بنادي الخدم يشيلون هالاكل .. و انتي قومي غرفتك تجهزي ..
راما : حاضر ...
ام ليث لاحظت تغير في بنتها .. ما كانت بهالهداوة .. و كانت تحب تروح مزرعة جدها مرررة .. خير اللهم اجعله خير..


- بيت أبو غسان - :
أمل كانت قاعده تلعب في الاكل .. مو بس هية .. كلهم كانو قاعدين يلعبون في الاكل .. لسا الحزن في قلوبهم ما انطفى ... الكرسي الفاضي اللي كان يقعد عليه فادي عامل فراغ كبير في حياتهم ...
حاول ابو غسان يطلع أمل من حالتها ..
ابو غسان : حبيبتي اموول.. شرايك اليوم تروحين المول و تتسوقي؟
امل طالعت في ابوها و بعدين لفت عنه بعدم اهتمام : ما ابي
ابو غسان : طيب روحي لصديقاتك و اتسلي معاهم ..
امل : مو جاي ع بالي..
ابو غسان : طيب يا عمري قوليلي ايش تبي و اسويلك .. بس لا تظلي كذاا ..
امل و هية تدمع : ايش تسويلي؟؟ ترجعلي اخوي اللي مات؟
ابو غسان : استغفر الله العظيم .. استهد بالله يا بنتي و ادعيله بالرحمة ..
امل ركضت على غرفتها تبكييييي و تشهق .. لين الآن مو مصدقة ان اخوها { مآت }..



- حلآ & غسآن - :
حلا و هي تتحلطم : نفسي مرة ابقى انا و انت في العطلة بروحنا .. نطلع نروح نيجي .. لازم نروح بيت عميي
غسان : يا بنت الناس انتي ما تفهمي؟؟؟ مو مقدرة الظرف اللي نمر فيه حالياً
حلا : ي قلبي الا مقدرة .. بس الى متى بتضلو حزنانين عليه .. خلاص اللي راح راح ..
غسان: رحمة الله عليه .. امل كانت متعودة عليه .. كان كل حياتها .. و فجأة صارت وحيدة .. ما ادري كيف راح تتعود على هذا الوضع .. انا علشان كذا ابيكي تتقربي منها اكثر.. لانها مالها خوات .. ارجوكي تساعديني..
حلا: من عيوووووني
غسان مسك يدها وباسها : ربي ما يحرمني من طيبة قلبك .. يلا قومي لبسي جود و جنا
حلا : يلا ماشي ..



انتـهى البآرت ..
طبعاً كآن مجرد تعريف بالشخصيات ..
أعطوني رأيكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-13, 09:37 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـ { الثـآني } ــآآرت:


- في المـزرعهـ :
العيلة كلها اجتمعت .. الجد و اولاده و عيالهم و بناته و عيالهم ... الجوو حلوو و القعده في الحديقة ممتعة جداً .. نعرفكم على العوائل:

الجـد أبو فارس : كبير العيلة طيوب و يحب الكل و يخاف على مصلحة عيلته .. يظهر القسوة في التعامل معهم لكنه طيب من الداخل .. و زوجته ميتة من 7 سنوات ..
" عائلة أبو مصطفى - فارس - "
فارس " أبو مصطفى " : أكبر عيال أبو فارس ما يهمه غير الفلوس و شلون يلمها .. ما يهتم في اولاده و تاركهم من دون مراقبة ولا انتباه ... عنده خبث شديد و مستعد يموت أخوه علشان الفلوس.. 55
نهى " أم مصطفى " : مثل زوجها اهم شي عندها الفلوس تهتم بنفسها مرررة ما تحب احد من عيلة زوجها ولا هم يحبونها دايماً طالعه عند صديقاتها و ما تقعد مع اولادها و بناتها ابببد.. عمرها 48 سنة
مصطفى : أكبر واحد .. عمره 26 سنة متزوج عنده ثلاث اولاد أمجد 5 سنوات - رعد 3 سنوات - يحيى سنة ونص .. طيوب و يحب اولاده و زوجته مرررة
نهلة : زوجة مصطفى حبوووبة مرررة و طيوووبة تحب الكل و خدووومه و ما تزعل من احد .. عمرها 25 سنة
قيس : الابن الثاني عمره 24 سنة خبيييث مثل ابووه لكنه ما يقدر يتصرف .. ما عنده شخصية .. يشتغل مع أبوه في الشركة ..
يونس : اصغر ولد .. اخببببث وااااحد بييينهم و عنده قوة شخصية فظيييعة و ما احد يقدر عليه عمره 23سنة .. يحب راما و حاول يوصللها لكنها ما عبرته ...
" عائلة أم رند " :
أم رند : البنت الوحيدة لابو فارس .. يحبهاااا موووت و ما يخالفلها طلب لانها ارملة عمرها 40 سنة .. عندها اربع بنات .. رند 17 سنة - رهف 14 سنة- غرام 10 سنوات - مرام 3 سنوات .. طيبة و مالها في احد و لا تتدخل في المشاكل ..

" عائلة أبو زياد -بسام-"
: اطيب واااحد فييهم يحب الكل و يفدي اخوته بروحه علشان ما يصير لهم شي.. عمره 44 سنة
ميس : زوجة بسام .. عمرها 42 سنة .. طيبة و تحب الكل و قووووية .. بس على حق ما تحب احد يدوسلها على طرف و يااا ويل اللي يعلق في لسانهااا ... تحب ولااادهاا و تخاف عليهم من نسمة الهوا و يا ويل احد يقرب عليهم ...
زياد : أكبر ولد لهم عمره 22 سنة يدرس هندسة الكترونيات يحب تخصصه و مو مفكر بالزواج حالياً أبداً .. بس يحب راماا مووووت و مو عارف شلون يقولها.. حليوة طوويل جسمه رياضي .. اسمراني عيونه واسعه و شخصيته تجنن..
عادل : 20 سنة .. متزوج .. طبعاً تستغربون انه متزوج و هوة اصغر من زياد لكن له قصة تعرفونها مع الاحداث..
دانية : زوجة عادل 18سنة برضو تعرفون قصتها مع الاحداث..
بشاير : عمرها 19 سنة صاحبة راما الرووح بالرروووح تحبهااا مرررة و دايماً يتكلمون ولا يقطعون بعض .. بيضاء عيونها صغار متناسقين مع وجهها .. عندها شامة تحت عينها اليسار مجملتهاا جداً .. مو طويلة هالكثر بس طولها كويس ..
حورية : عمرها 17 سنة .. مرجوووجة كل حياتها هبال و ضحك .. تشبه بشاير في الشكل .. هية و راما و رند و بشاير عاملين شللة فلللة مكييفين على بعض و كل جمعه يتونسون ...


رآمآ كانت قاعده منعزلة نوعاً ما عن البنات... اول مرة تكون بالحالة هذي .. البنات التمو حوالينها مستغربين منها :
رند : رمروووم ؟؟ شفيكي ليش قاعده بروحك؟
راما : ما في شي تعبانة شوي
بشاير : راما صاير معاكي شي؟؟؟
راما : لا ولله ما في شي
حورية : اممم طيييييييب قومي خلينا نخلي زياد ياخذنا للسوبر ماركت
راما نط قلبها من سمعت باسمه و اتلبكت : هاا .. لاا مو ضروري.. روحو انتو
حورية و هية تغمز لها : يلااا عااد قوومي
راما : خلاص يا بنت كافيكي كلام فاضي..
حورية : قومي قومي البسي عباتك ..
راما : لا مو جاي عبالي اطلع ..
رند: يلااا راماااااااااااا ننتظرك في السيارررة
بشااير : استنوووا اقوول لزيااد..
رند : يلا احنا عند السيارة ..

بشاير راحت لزياد اللي كان سادح نفسه عالسرير في غرفة جده..
زياد : فووتي بيشووو " كان يعرفها من طقتها عالباب "
بشاير بدلع : احم احم .. اخوووي حبيبييي
زياد : هاتي من الاخر .. شتبي؟؟
بشاير : قوم خذنا عالسوبر ماركت
زياد : خير ان شالله ليش تبون تروحون السوبر ماركت؟
بشاير : اممم نبي نجيب شيبسات و كذاا
زياد : روحو مع السواق
بشاير : رامااا معاناااا
زيااد : هااه ؟؟ احم .. و شفيها يعني؟؟
بشاير : لا و لا شي.. خلاص بقول للسواق ياخذنا .. " و راحت و هية تسوي نفسها زعلانة "
زياد : لا خلص انا باخذكم
بشاير نطت عليه و باسته مع خده : مشكوووووووووووووور..
زياد : ههههههههههه يلا يا خبلة روحي البسي ..
بشاير : لازم اقولك راما علشان ترضى يعني ؟؟ :p
زياد : اذذذلفييي


- عـند السـيآرة - :
رند و حورية يتهامسون بصوت واطي :
رند : اكيد صاير معاها شي.. طول عمرها اكثر وحده تضحك فينا...
حورية : خير ان شالله .. اسمعي .. انا و انتي و بشاير كلنا نقعد ورا و نخلي راما تقعد قدام
رند : ههههههههههه طيب بس كلمي بشاير
حورية : يلا الحين ابعثلها رساله عشان يمكن تكون راما جنبها...
زياد جالهم : خييييييير ان شالله على ايش مجتمعات؟
حورية : ماالك شغل
زياد : يلا طلعو لين يجون راما و بشاير
حورية و رند طلعوا في السيارة...

- في الغررفة - :
وصلت الرسالة لبشاير .. لما شافتها ضحكت بدون ما تنتبه لها راما اللي قاعده تضبط شكلها عشان زيااااد ..
بشاير : يلا رمروووم خلصيناا..
راما سرحت شوي و هية تقول في نفسها : انتي ايش قاعده تسوي يا راما؟؟ خلاص انتي الحين ما تقدري تتزوجي احد .. لا زياد ولا غيره .. ليش تسوي في نفسك كذاا؟؟ الله لااا يسامحك يا ابووي
بشاير : رمرووم وين سرحتي..
راما و هية تمسك دمعتها : ما في شي .. يلا انا جاهزة
بشاير مسكت وجه راما : لما نرجع راح نقعد و تقوليلي كل شيي فااهمة؟؟؟
راما هزت راسها بالايجاب .. محتاجة لاحد تحكيله .. و طلعت هية و بشاير للسيارة ....
بشاير بسرررعه ركبت وراا...
راما بهمس : بشاااير وين رحتييي؟
بشاير : يلااا اركبي
زياد كان يطالع فيها و هوة ميييت عليها و هية خجلانه .. سوى نفسه معصب : يلاا خلصينااا عاااد
راما نزلت راسها في الارض و ركبت السيارة بدون ولا كلمة ...



- بيت أبو غسآن - :

أمل كانت قاعده بعيد عن الكل .. كلهم يسولفون و بدو يتقبلو موضوع موت أخوهم ...
أم أمل : يمه يا بنتي تعالي قعدي معانا
أمل قامت و قعدت معاهم .. و بدت تسمع سوالفهم و كلامهم ... و نست شوي موضوع وفاة فادي ...
حلا بطيبة : اموول .. قومي معاي الغرفة ..
أمل قامت معاها ...
حلا : امووول .. تعالي ابي اختارلك ملابس تلبسينها..
امل : وش تبي تختاريلي؟؟
حلا و هية تناظر في فساتين امل و تفكر : امممممم شوفي هذا .. طلعت لها فستان قصير يوصل للركبة بايد وحده الوانه مخطط بكحلي و كموني و احمر غاامق ...
امل طالعت في حلاا و هية معصبة و صارخت : انتيييي ماااااااا تفهميي اخووي ما صارله شهر ميت تبيني البسسسس كذاااااااا ماااا تفهمييييييييييييييي
حلا تنحت و ما عرفت ترد ...
سمع غسان صوت الصراخ .. و راح ركض
غسان : امللل فيكي شيي؟؟؟
امل كانت تبكي في حضن غسان ...و ما تكلمت...
صار غسان يطالع في حلا و شاف الدموع في عيونها : ايش فيه؟؟
امل مسكت الفستان و عطته لغسان : شووف تبيني البس هذا و اخوي ما صارله شي ميت ..
غسان و هوة يهديها : طيب طيب حبيبتي معليش ... يلا روحي غسلي وجهك و ارجعي اقعدي معانا..
فاتت أمل الحمام...
و غسان سحب حلا من يدهاا حتى انه عورهاا من قوة الشد على يدها .. و دخلو المطبخ
حلا تبكي
غسان : انتي ما تفهمي؟؟ من اولها تبي تنسيها الحزن مرة وحده كذاا؟؟
حلا : ولله انا عن حسن نية ما كـ..
غسان قاطعها : خلاص خلاص ولا كلمة الحق علي انا اللي كلفتك فيها .. يلا امشي قداميي ..
حلا مشت قدامه و هية ماسكة دمووعها بالغصصب .. مسكينة كانت نيتها طيبة :\


- في المـزرعهـ -
في صالة الحريم :
ام مصطفى : ولله حتى انا قلتله بدري الحين ما رضي قال يبيهاا
ام ليث: اسفة ما ازوج بنتي الحين ..
ام مصطفى : بس راما مو صغيرة
ام ليث: هية ما تبي تتزوج الحين ..
ام مصطفى : اللي تبونه ..
ام مصطفى في نفسها " هه .. على ايش شايفين نفسكم بكرا تتحسفوون انكم ضيعتوا ولدي من بين ايديكم "


عـند السوبر مآركت ..
نزلوا البنات و بقت راما و زياد ينتظرونهم في السيارة ....
زياد كآن متوتررر .. مو كل مرة تحصله فرصة يقعد فيها مع راما بروحهم .. قرر يقول لها و يخلص ...
زياد بتوتر : اممم .. رآآما؟
رآمآ : هلا؟؟
زياد : بقولك شي.. بس... لا تزعلي مني
رآما باهتمام : هاه قول؟
زياد : رآمآآ
وصلوا البنات السيارة ...
زياد زفرر بعصبية : اففففففف
رند : خير زيدوو شفييك؟؟
زياد : ما فيني شي وين بشاير؟
حورية : يلا جاية ورانا..
ركبت بشااير السيارة و زيااد حررررك بسررررعه و عالمزررعة .....


- في المطبخ في المزرعهـ - :
ام مصطفى : خلاص يا بنيي ولله ماله داعي تزعل .. ازوجك اللي احسن منها بمليووون مررررة ..
يونس : و ابوي ايش بنقول له ؟؟
ام مصطفى : ما عليك من ابوك خليه علي .. انت المهم الحين تنساهااا
يونس : طيب طيب ...
* يونس في نفسه : ماااشي ياا راما اناا اوريك شغلك ...

رجعــو البناات للمزرعة ... بشاير خذت راما و دخلوا الغرفة ...
راما كانت تحاول تطنش نظرات الاستفهام اللي في عيون بشاير ...
بشاير : ها رمروم .. قوليلي ايش صاير معاكي؟
راما : ما في شي ولله تعبانة ..
بشاير : لا يا راما هذا الكلام تقوليه لغيري... قولي ايش الللي صاير معاكي؟؟ مو احنا اخوات؟
راما : أكيد ...
بشاير : يلا قوليلي....
راما بدت تتكلم و هية تتذكر كلل جزززء من الحدث اللي صار لها و دموعها مغرقة عيونها:
كانت أمي عند جارتنا .. الساعه كانت 8 و نص لما طلعت .. ما كان في فالبيت غير انا و ليث.. ابوي كان قاعد يشوف افلآآم ... و .. بعد شوي .. فات لي عالغرفة و.. ما ادري ايش اللي صارله قرب مني و صار يفكلي بجامتي .. انا صرررررررررخت و انا مو فاهمة ليش يسوي فيني كذااا ... بشاير ولله كل شي صار غصبن عني ولله غصبن عني
بشاير ضممت راما و هية مصدوووووووووووووووووومة و تحاول تهديهاا .. مصدوومة ما توقعت عمها يكون كذاا ..
بشاير : طيب حبيبتي خلاص اهدي اهدي
راما : شلون اهدى شوفي حياتي شلون صارت .. كيف بكمل حياتي بعد ما قضالي عليهاا
بشاير: ي قلبي خلاص اهدي ان شالله كل شي نلاقيله حل
راما : ولله جاي عبالي انتحر و اخلص من هالدنية كلها
بشاير : استغفر الله العظيم .. استغفري ربك حرام عليكي .. كل شي ينحل انتي بس اهدي
راما : تكفين بشاير لا تعلمي احد
بشاير : اكيييد .. قومي حبيبتي غسلي وجهك و تعالي نطلع قبل لا يشكون في شي
راما قامت و هية تمسح دموعها..


أم ليث و أبو ليث:
كانوا قاعدين جمب بعض في الصالة ... و أم ليث قالت لابو ليث ان ام مصطفى طلبت راما ل يونس ..
أبو ليث: و انتي ايش قلتيلها؟
ام ليث: انت عارف ان البنت ماا تطيق يونس و ما راح تتهنى معاه علشان كذا قلتلهم انها ما تبي تتزوج الحين
ابو ليث و هوة معصصصب : لييش سويتي كذا؟؟؟ يمكن هية تبيه ..
ام ليث: لا انا عارفة بنتي و متأكده انها ما تبيه..
ابو ليث : انا راح اروح اسألها ...
ام ليث و هية متطمنة : طيب روح ..


- حلاآ & غسآن - :
حلا كانت في غرفتها تهز في بنتها عشان تنام .. و دموعها على خدها .. لانها تعرضت لاهانة كبييرة من امل و غسان قدام الكل ...
دخل عليها غسان .. و هية لفت عنه عشان ما يشوفها و هية تبكي ..
غسان : حلوووش
حلا : ...........
غسان : حبيبتي .. ردي علي
حلا حطت بنتها عالسرير و لفت عليه : نعم؟
غسان قرب منها و مسك ايدينها : انا آسف.. ما كان قصدي اجرحك..
حلا : انت اهنتني قدام الكل
غسان باس ايدها : انا اسف خلاص سوي فيني اللي تبيه
حلا : فكني يا غسان ولله مو رايقة ..
غسان : ايش هالفستان الحلو هذا
حلا و هية تبتسم بزعل : خلااااص غساان
غسان باسها ع شفايفها و بعدين بعد : رضيتي الحين؟؟؟
حلا قامت عالحمام و هية مستحية منه..


- رآمآ - :
راما حست براحة بعد ما فضفضت ل بشآير.. و حست بأمل ان قصتها تنحل ... بعد شوي دخل ابوها ..
ابو ليث: رآما
بشاير طالعت في راما : نعم بابا؟
ابو ليث : تعالي معاي بكلمك بموضوع
راما بخوف : مووضوع ايش بابا؟؟
ابو ليث ابتسم عشان ما احد يحس : كل خير حبيبتي تعالي
بشاير هزت راسها لراما يعني روحي ولا تخافي..
قامت راما مع ابوها ... سحبها عالمطبخ بقوووة
راما و هية تدمع : ايش في؟؟
ابو ليث: ابن عمك يونس خطبك
راما : اييييييييش
ابو ليث: انا وافقت طبعاً .. و انت بعد راح توافقي غصبن عنك
راما : بس اناا
ابو ليث: انا راح افهمه كل شي
راما و هية تبوس ايدين ابوها و تتوسل له : لاااااااااا يبه تكفى ولله مستعده اعيشلك خدامة كل العمر يبه بس لا تزوجني يااه تكفى
ابو ليث دفها عنه : ولاا كلمة .. و شلون بنستر فضيحتنا؟؟
راما : بس انا ماااالي ذنـــــــب
ابو ليث حط يده على فمها : اصصصصصصصصصصصصصصصص .. خلص غسلي وجهك و انا رايح اكلم ابن عمك و افهمه ..
طلع ابو ليث من عندها و تركهااا تبكيييييي .. و اول ما طلع دخلت لها بشاير اللي كانت واقفة و سمعت كلل شيي .. ضمتهااا
بشاير: خلاص يا حبيبتي كل شي ينلقاله حل لا تبكي
راما : ااااااااخخخخخخخ الله لاا يسامحه ليش سوااا فيني كذاا انااا بنننته حرااام عليه ولله حراام
بشاير و هية تمسح على شعرها : خلاص حبيبتي ولا يهمك .. ان شالله نلاقي حل ..


- أبو ليث & يونس - :

يونس : يعني رآآآمآآ موو بنت؟؟
أبو ليث: اي .. سودت وجهنا الله يسود وجهها
يونس : و تبيني من كل عقلي اخذهآآ؟؟ هذي يبيلها ذبح
أبو ليث: تكفى يا ولدي مو ناقصنا فضايح .. خذها و حطها خدامة لك و لامك بس تكفى استر عليها..
يونس و هوة يفكر : خلاص .. ماشي...


~ أمـل ~ :
أم غسان كانت قاعده معاها و تكلمها :
أم غسان : يعني الحين مبسوطة؟؟ اخوك و زوجته تخانقوا؟؟ هية كان قصدها بس تطلعك من الجو اللي انتي فيه ..
أمل : ................
أم غسان : اذا بتضلي تسوي كذا فاادي راح يتعذب في قبره.. انتي تبي انه يتعذب؟؟
أمل بهدوء : لا ..
أم غسان: خلاص لعاد.. يلا قومي خذي شاور و ما ابي اشوفك لابسة هالاسود .. و بنروح بيت غسان نشوف وش صار بينه و بين حلا..
أمل : ماشي..
أم غسان : الله يرضى عليكي ..



- أبو ليث & أم ليث - :
أم ليث: انت متأكد ان رامااا موااافقة؟؟ يعني انت ما جبرتها على شي؟؟
أبو ليث: افاا؟؟ انتي عارفة اني ما اجبرها ... هية وافقت من نفسها..
أم ليث زفرت بعدم راحة : الله يجيب اللي فيه الخير..


انتهـى البآرت ...
توقعآتكم :
1- ايش رآح يصير لرآمآ و رح تتزوج يونس ؟؟
2- زياد ايش راح يكون موقفه اذا راما خطبت؟
3- أمل ايش اللي راح يطلعها من حالتها ؟؟
4- أبو ليث راح تنكشف قصته؟؟؟

انتظرررركم و أبي ردوود و تفااعل...

انتظروني في البارت الثالث ^_^





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-13, 09:50 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــ { الثآلث } ـآرت :

جآء المسآ .. و الكل رجع لبيته ... و كل وآحد في براسه هموم الله أعلم فيها ....
لما نشوف البيوت من شباكنا .. نظن ان كل الناس فيها مبسوطة و احنا بس المهمومين .. لكن ما ندري ان لكل بيت قصة .. بيت فيه فرح .. بيت فيه عزا .. بيت فيه مشاكل ... و صدق اللي قآل " البيوت أسرآر "....


- مصطفى & نهلة - :

كان مصطفى قاعد يلعب ولده رعد و مبسوووط معآآه مرةة ... نهلة كانت تنيم يحيى .. أمجد كآن يلعب ... و شوي جات نهلة ... و اول ما شافها رعد راح لها ركـض و نط في حضنها ...
نهلة و هية تحمله : يلا حبيبي خلاص صار لازم تنام..
مصطفى و هوة فاتح عينيه : شوف المصلحجي .. راح لامه اول ما شافها و انا اللي قاعد العبه و اسليه من وقت جينا...
نهلة ابتسمت بتعب
مصطفى : نهولتي ؟؟ فيكي شي؟؟
نهلة : لا حبيبي ما فيني شي.. تتعشى؟؟
مصطفى : لا يَ قلبي مو جوعان .. نيمي الولاد خلينا نقعد شوي بروحنا ..
نهلة : يلا بروح انيم رعد و امجد و راجعه لك
مصطفى : طيب حبيبتي لا تتأخري علي
نهلة : ان شالله ....



- عآدل & دآنية - :

كانت دانية قاعد تطالع التلفزيون و مو معبرة وجود عادل ابد .. و عادل محرووور منها نفسه يقوم يكفخها بس مو بيده حيلة ...
عادل قام عندها بصبررر : دانية
دانية من دون ما تطالعه و من غير نفس : نــعــم
عادل : الين متى بنظل على هذا الحال؟
دانية: الين يفرجها ربنا
عادل: ولله انااا احبــك
دانية : تحبني و ضحكت علي؟؟ انا ما راح اسامحك طوول عمري
عادل : بس يا دانية خلنا نفتح صفحة جديدة و ننسى اللي صار؟
دانية: تبيني انسى اني بسببك فقدت اول ولد لي؟؟؟
عادل : كآآن ابن حرآآآم
دانية و هية تدمع : بس ماله ذنب بشيييي
عادل : طيب ليش ما ننسى .. ولله لو تصفي قلبك ناحيتي لنجيب بدل الولد عشررة
دانية : خلاص يا عادل فكني منك ولله ماني خلقك
عادل : الله يصبرني عليكِ بسس..


رآآمـآآ :

في غرفتهاا قاعده تبكي بحرررقة .. ما تبي تتزوووج .. و عارفة ان يونس بعد ما يعرف بسالفتها رح يتحكم فيها .. و عارفة ان ابوها ما قال السالفة مثل ما هي ليونس.. فوق الهم ركبها هم ثآآني و مو عاارفة ايش تسوي .. نفسها تنتحرر و تخلص من هالدنية .. خلاص الدنية سكرت ابوابها في وجهها و شايفة كل شي ظلاآآآم في ظلاآآم ..
دقــت على صديقتها " نـور " :
نور : هلااا حبيبتيي وييين من زمآآآن؟
راما بدت تبكي قبل لا تتكلم أي كلمة
نور بدهشة : رآمآ؟؟؟ تبكين؟؟؟
رآمآ : ....
نور : حبيبتي خير يَ قلبي ايش فيكيييي؟؟؟
رآمآ : أبوووي يبي يزوجني ليونس ولد عمي
نور: طيب وين المشكلة؟؟
رآمآ: انااا ماااااابيه اكرررررررررررهه وربي اكررررررررهه
نور : طيب يا حبيبتي يمكن تحبيه بعد الزواج
رآمآ : لا لا ما راح احبه انا عاارفة الله ياخذني و ارتاح بس
نور: بسم الله عليكي لا تقولي كذا.. طيب قولي لابوكي انك ما تبيه
رآمآ : قلتله موو راضي بيجبرني عليييه يا نور ايش اسوووي
نور: يَ قلبي عليكِ ... طيب سمعي.. قومي غسلي وجهك .. و تركيني افكر يمكن الاقيلك حل
رآمآ برجآء : تكفين ياا نور مااابيييه
نور : طيب يا حبيبتي اهدي يا قلبي ان شالله الاقيلك حل...
رآمآ : ماشي يلا أكلمك بعدين ..
نور: ماشي حبيبتي
رآمآ: سلآآم
نور : مع السلامة حبيبتي...
قآمت رآمآ للحمام " و انتو بكرآمة " تآخذلها شاور ..

- بشآير & حورية - :

حورية كانت في الغرفة تطقطق عاللابتوب .. بينما بشآير كانت جالسة تفكر في رآمآ و هموم الدنية كلهآ فوق رآسها...
بشآير في نفسهآ : حرآم يا رآمآ ولله ما تستآهلي اللي صارلك .. ربي يهونها عليكِ بس.. انا لازم اسآعدها.. فكررري يا بشايرر...

حووورية .. تكلم في الماسنجر واحد من الشباب الصايعين :\ :
حورية : يآ قلبي.. ولله مدري ايش بقولك ..
سيف: هية فترة و تمر .. هية كانت متعلقة فيه مررررررة علشان كذا زعلانة عليه
حورية : ولله حقهآآ ...
سيف: المهم الحين .. متى بشوفك ولله مستني اليوم اللي اشوفك فيه على احر من الجمر
حورية : حبيبي اصبر شوي ولله راح اطلع معاك و اشوفك
سيف: طيب يا قلبي... طيب افتحيلي كام
حورية : لالالالا ما أقدر... يلااا انا بروح سلآآآآم
- سيف هوة نفسه أخو أمل - ..
سكرت اللابتوب و شافت بشآير سرحآآنة ...
حورية : بيشووووووو.. بيشوووووووووو
بشاير : هااه؟
حورية : وييين سرحآآنة؟؟
بشاير: لا ما في شي
حورية : اقوول.. ما قالت لك راما ليش زعلانة ؟
بشاير: لا.. تقول اشتاقت لصديقاتها ايام الدراسة و تحسفت لانها ما دخلت جامعه..
حورية : أحين هذي هي القصة ولاا تكذبين علي؟؟
بشاير: أصلاً انتي وش دخلك يا ملقوفة ؟؟
حورية : هاهاها... قومي طيب نسوي أكل مرة جوعانة
بشاير: دايما جوعانة ما يهمك إلا بطـنك .. استني الحين يحطون العشا ..


- رنـد & أمهـآ -: -- ملاحظة : رند و أمها عايشين في المزرعه عند أبو فارس:

رند : مآآمآآآ
أم رنـد : نـعــــم؟
رنـد : اليوم كآنت رآمآ لابسة فستان يجنن
أم رند : طيب؟
رند : يعني ليش هية خزانتها معبية فساتين و انا لاء؟
أم رند : يا بنيتي من فين اجيبلك فلوس و اشتريلك فساتين؟؟
جدهم سمع هذا الكلام و دخل معصصصب لبنته
أبو فارس : ايش اللي سمعته ياا سعاد .. الحين صرتي تتثاقلي من بناتك و مصارفيهم؟؟ و انا وين رحت؟؟؟
أم رند : يبه ما ابي اكلف عليك انا و بناتي..
أبو فارس: ولاا كلمة .. هذولا بناتي قبل لا يكونون بناتك .. سمعي يا بنتي .. بكرا تنزلي انت و امك و اخواتك السوق و تشتروو اللي تبونه ولا تخافون من المصاريف ..
رند نطت على جدها و باست يده : ربي يخليك لنا ولا يحرمنا منك
و راحت رند لغرفتها مبسوووطة .... اما أم رند قعدت تبكي..
قعد قدامها أبوها و مسح على راسها بحنان : ليش تبكي يا بنيتي؟
أم رند : يبه ليش تسوي كذا؟؟ ولله احنا كذا نثقل عليك
أبو فارس: ولله بزعل منك ولا اكلمك اذا سمعت هالكلام مرة ثانية .. انتي بنتي و بناتك بناتي.. و أغلى علي من نفسي..
أم رند و هية تحضن أبوها : ربي يخليك لنا تاج فوق راسنا ياا رب


- بيت أبو مصطفى - " غرفة يونس " :

يونس و هوة يقفل الباب...
يونس : يعنيي رآح أسوي اللي برآآسي
قيس : ههههههههههههههـ .. ولله إنك نذذذذذل
يونس : ايييي طبعاً....
قيس : بس كيف عمي اقتنع يزوجك ياها مو عارف..
يونس : بعديــن أقووولك.. بس أول .. ابي اطلع حررتي منهآآ
قيس و هوة مستغرب من يونس : شفيك يا رجال؟ ما انت تحبها تبي تموتها؟
يونس : مو يقولك احياناً كثر الحب يولد كره؟؟؟
قيس: ههههههههههــ ولله انا مالي على هالأمور.. يلا خليني اروح انااام عندي شغل بكرا.. سلاام يااا " و غمزله " نذل
يونس : ههههههههه مع السلامة.... بعد ما طلع قيس ..
يونس يكلم نفسه : " شافت نفسها علينا و هية داشرة .. ماشي يا عديمة الشرف انا بورييك شغلك "
و طفا الضوو و نآآآم ولا على باله شي...


~ أمـل ~ :

قاعده في غرفتها المعتمة و تفكررر .. تفكر بكل شي صارلها الفترة الأخيرة .. أمها تعبت و ودوها المستشفى .. اخوها فادي سوى حادث و مآآت.. و هية الين اليوم مو قادرة تنسى او تتنآآسى .. زعلت منها حلا ..
أمل : " خلاص المدارس كم يوم و تبدا .. لازم ارجع مثل ما كنت ... علشان فآدي ما يزعل مني ... ولازم اراضي حلا ...
رفعت جوآلها و دقت على حلا...
أمل : ألووو
حلا : هلا حبيبتي
أمل : حلووش.. ابيكي ما تتضايقي مني بسبب اللي صار اليوم
حلا : أموول احنا اخوات .. و ما ازعل منك أبد.. غير كذا .. اذا تبي تفضفضي تحكي همومك لأي احد انا اسمعك .. و اوعدك اللي بينا يضل بيننا سرر ما يعرف فيه أحد
أمل : ربي يخليكِ ي قلبي و يسلمك
حلا : و يسلمك أمولتي
أمل : امم طيب يلا أشوفك بكرا ان شالله
حلا: ان شالله .. تصبحي على خير
أمل: و انتي من أهله..
حلا سكرت السماعه مع أمل و كان غسآن قآعد و سمع الكلاآم
غسان يمرر يده على خد حلا : ربي ما يحرمنا من طيبتك
حلآ مسكت يده و باستها ....
سحبهآآ غسآآن و سدحهاا عالسريررر .. و بعدين طردوني برآ الغررفة :p

- أم مصطفى & أبو مصطفى - :

أبو مصطفى : يعني وافقوا على يونس؟؟
أم مصطفى : أكيييد بيوافقوا.. ليش يحصللهم رجال مثل ولدي؟؟
أبو مصطفى : من بكرا تروحون للبنت تاخذونها هية و امها و تبدو تجهزو للملكة .. ابيها يوم الخميس.. مابي شي ينقصهاا و لابي كلآم يطلع علينا انا قصرنا معاهم
أم مصطفى : أفآآآ.. لا توصي حريص..
أبو مصطفى : يلا خلينا ننام .. تصبحي على خير
أم مصطفى و هية فاتحة عينيها : تبي تنام؟؟؟
أبو مصطفى : اجل ايش بسوي؟
أم مصطفى و هية تتدلع : امممم اقوول يعني خلينا نسهر شوية
أبو مصطفى : نامي يا نهى ترانا كبرنا على هذي الحركآت
نهى التزمت الصمت .. فارس حط رآسه و نآآآم..
نهى في نفسها " أفففف يا ربي و بعدين مع هالرجآال هذآآ


* ثـآني يووم :

- بشآير & حورية - :

حوورية تصحي بشآير...
حورية : بشآيرررررر قووووميييييي
بشآير: افففففففف حلي عني ابناااااام
حورية : يلا بيشووو قووومي نفطر و بعدين ابروح السوق اجيب اغراض حق المدرسة
بشآير : مابروح معاكي حلي عني
حورية : يلااا بيشوو تكفيين طلبـتــــــك..
بشآير: عندي شغـل اليووم خلاص روحي مع صديقآتك
حورية : افففف.. بتصل في أمولتي أشوفها ..
حورية دقت على أمل :
حورية : آلوو
أمل : هلا حوريتي صباح الورد
حورية : شلونك حبيبتي شلون صرتي؟
أمل : الحمدلله أحسن
حورية : امول .. تروحي اليوم نشتري غراض حق المدرسة؟؟
أمل : مادري
حورية : يلااا أموول لا تقولي انك مو مداومة بكرا ولله وحشتيني مووت
أمل : ولله و انتي كمان وحشتيني بس ما ادري اذا اقدر اجي
حورية : تكفييين يا حبيبتي روحي قولي لامك الحين
أمل: طيب بسألها و ارجع ادق عليكِ
حورية : يلا لا تتأخرين .. سلام
أمل : مع السلآمة..


~ رآمـــآآ ~ :

أكيييد مو نآيمة طول الليل.. عينيها صار تحتها سوآد من قلة النوم .. كآنت سادحة نفسها عالسرير و تفكرررر و غرقآآنة في التفكير مو عآرفة شلون تطلع من المصيبهـ اللي حطهآ ابوها فيها :\
دخل عليها " ليـث " و نط عليهااا ..
ليث: رآمآآآ
رآمآ : هلا حبيبي
ليث: لسا زعلانة من ابوي؟
رآمآ في نفسها " الله لا يسامحه " : لا حبيبي مو زعلانة
ليث: طيب ليش عيونك كذا؟؟
رآمآ : ما في شي حبيبي تعبانة شوي
ليث: طيب قومي افطري يلاا
راما : يلا قايمة ..

- في نفـس البيـت " الصآلة " - :

أم ليث كانت تكلم أم مصطفى و يتفقووون :\
أم مصطفى : انا شوي و جاية جهزو نفسكم علشان نروح و نجهز للملكة
أم ليث : ليش متى الملكة؟
أم مصطفى بغروور : ولله زوجي قال يبيها تكون يوم الخميس
أم ليث: لاااا على ايش مستعجليين؟؟
أم مصطفى : انتي عارفة ان زوجي مو دايماً فاضي.. فهوة لاقى نفسه هذا الاسبوع فاضي و قال خلاص الخميس..
أم ليث تنهدت : طيب يا نهى .. اللي تبونه ..
أم مصطفى : يلآ خلي العروس تجهزز
أم ليث: ان شالله.... مع السلاآمة..
رآمآ كآنت نازلة و سمعت أمها تكلم ..
رآمآ : من كنتي تكلمين؟؟
أم ليث ابتمست لها : هذي زوجة عمك أم مصطفى
رآمآ انقلب وجهها ألوان لما سمعت باسمها : و ــ .. وش تبي؟
أم ليث: قومي جهزي نفسك بنروح معاها علشان نجهز لملكتك
رآمآ بدهشة : نـعـــــــم؟؟ ملكتي أناآآ؟؟
أم ليث: ايه حبيبتي ادري انه بدري لكن ايش بنسوي خلاص.. ملكتك يوم الخميس الف مبروك ي قلبي..
رآمآ قامت و هية مصدومة و طلعت لغرفتها... و اشتغلت صيآآآح ...


~ حــورريـة ~ :
كآنت تكلم " سيف " و قاعده في غرفتها و مبسووووطة .. هذي أول مرة تكلم سيف عالجوال ...
سيف بهيام : تدري ان صووتك يجننننننننن
حورية : خلااص سيف ولله استحي
سيف: يَ قلبي ليش تستحي مني؟؟ انا بكرا بصير زوجك
حورية : من جـدد تبي تتزوجني؟؟
سيف بكذب: أكييد بتزوجك أجل ليش أكلمك؟؟
حورية : انا سمعت عن كثير بنات كلمو شباب و في النهاية ضحكوا عليهم ولا تزوجوهم
سيف: هذولا يا حبيبتي الشباب اللي ما يخافو ربنا.. لكن انا أحبــك و أموووت فيكِ و أول ما يصيرلي فرصة أجي لأهلك و اطلبك منهم .. بس عارفة انتي اللي صارلنا بهالفترة هذي
حورية بحزن : اييه .. الله يكون في العون .. طيب حبيبي انا بطلع مع صديقتي السوق
سيف و هوة يسوي نفسه غيران : منو هذي صديقتك؟؟
حورية : أمل .. مسكينة قصتها مثل قصتكم .. اخوها مات و مو قادرة تعيش بدونه .. قلت باخذها نغير جو
سيف و هوة منجــن : طيب طيب يلا اكلمك بعدين سلاآآآم
وقفل بسرعهـ حتى قبل لا يسمع ردهآ ..
حورية في نفسه : " ايش فيه هذا؟؟؟ " !!!

~ أمــل ~ :
أمل كانت تجهز نفسها عشان تطلع مع حورية .. كانت مبسوطة انها بدت تطلع من حالة الاكتئاب اللي كانت عايشتها .. بــس تفـآآجئت بـ سيف دآآخل عليهآ الغرفة دخــلة أســــد.. و معصصصصب و عيونه تنقط سم
سيف بعصبيهـ : ويـــن رآيحه؟؟
أمل : رآيحة مع صديقتي السوق .. بنشتري أغراض للمدرسة
سيف : من هذي صديقتك؟؟
أمل بخوف: ح ـ .. حوورية..
سيف دفها عالتخت : قعــدي ولا تطلعي من البيت ولله اكسرلك رجولك .. و هذي البنت حوريه تنسيييينهااا ... بنت قليلة أدب و وقحة سمعتها بين الشبآب في الارآضيي
أمل و هية تبكي : لالا مستحييل انا اعرف حوريهـ حوريهـ موو كذآآآ
سيف مسكها من فكها و شد عليه الين نزل من سنانها الدم : قلتلك تنسيهـآآ يعني تنسيـهآآآ
و طلع و خلاها ..
أمل : ولله اليوم ل أعلم أبوووي....
و دقــت على حووريهـ تعتذر لهآ عن مشوآر اليوم .. و يآ حرآآم ميييييتة قهرررر .. كآنت حابة تغير جـو :\


- يـونس - :

في بيته الصغير اللي طبعاً ما أحد يعرف فيه .. كآن مستقبل بنت من البنات الدآشرآت و العياذ بالله..
رؤى و هية في حضن يونس : يعني خلآ ص بتتزوج و تنسآنآ؟؟
يونس : شلووون أنسآكي و انتي نسيتيني اسمممـي..
رؤى بميآعه : أكيد ما راح تقضي الوقت كله عندهااا
يونس : هههههــ .. يآ قلبي انا جايبها بس علشان أمي و أبوي .. أنا موو طآيقهااا أنا أحبــك إنتي و بــس..
رؤى ضحكت بميآآعهـ... و سحبته من يـده و دخـلت معآه لغرفة النـووم ..


- مصطفى & نهلة - :

نهلة كانت محضرة الفطور و رآحت تصحي مصطفى ...
دخلت الغرفة و قعدت قدام مصطفى و صارت تلعبله بشعراته ..
نهلة : حبيبي...
مصطفى : ........... نآآيم
نهلة : مصطفى يَ قلبي يلا قوووم
مصطفى : ابناااااااااااام
نهلة قآمت جابت كاسة مآي بآآآردة و رشتهآآآ عليييه و هوة نآيم..
مصطفى : آآآآآآآآآآآآحححححححح
نهلة : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
مصطفى قام عليها و صار يلحق وراها : تعالي تعالي ولله لاورييييك
نهلة : هههههههههههههههههه ما راح تقدر تمسكنيي
و صارت تركض و هوة يركض ورآهآآآآ و يلفون ورآ بعض..
نهـلة ترررركض و نزززززلت الدررررررج و هية نااازلللللة زحلللللقت رجـلهآآآ و تدحرجت على الدرج
مصطفى صررخ : نــــهـــــلة !!!
وصلت نهلة للارض وجهها أصفرررررر مثل الليمووونة .. نززللها مصطفى و هوة ميييت خووف عليه .. نزل لمستوى الارض و صار يضربها كفوف خفيفة على خدها : نهلة حبيبتي تسمعيني؟؟؟؟؟؟؟؟
نهلة تحرك راسها و هبة دآآيخة .. قآلت بصعـووبة : خـ ــ .. خـ ـذني المسـ ـ تشفى .. الـ حـق عـلى ولـ ـدي
مصطفى كآآن فيي عقل و طآآآآآآر طـلع بســرررعهـ للغـرفة جاب عباتها و لبسها يآهآ
مصطفى : كومآآري انتبهي عالولاد..
و شـآآل نهـلة و على طووول عالمستشفى....



- سيف & حوريه - :

حورية تكلم سيف و هية زعلآآنة مررة لأن أمل اعتذرت و هية بعد ما تبي تروح ..
سيف : اصلا هذي البنت سمعتها موو كويسة بين الشباب ---> أختكـ يَ حيوآن شلون تتكلم عليهآ كذآآ
حورية مستغربة : لا حبيبي مو معقولة .. أمل بنت متربية و انا اعرفها كويس
سيف: ولله انتي بريئة و مو فاهمة شي بهالدنية .. حبيبتي انتي بس اسمعي مني و ابعدي عنها
حورية : معقولة بعد صحبة 6 سنوات اتركها؟؟
سيف : علشآني؟
حورية : اممممممم .. طييب ..
سيف: يلا حبيبتي بروح أنا الحين اشوف الشباب
حورية : طيب ..
سيف : سلآآم
حورية : مع السلامة ..
سكر سيف السماعهـ و قآآل في نفسه : اففففف شنو هاللزقة هذذي
دق على بنت : آلوووووو هلا حبيبي اعذريني كنت اكلم وآحد من صحآبي .. شلونك يا بعد عمري؟؟


- رآآمآآ & أمهآ & أم مصطفى - * في السووق :

رآمآآ تاركة حرية الاختيار لأم مصطفى .. لانها مو فارقة معاها .. دامها مآ اختارت شريك حيآتها .. ما رح تفرق معآهآ اذا هية اخترت حاجاتها أو لا ....
أم ليث : يا بنتي ايش فيكي ؟؟ مو موافقة على يونس؟
رآمآ ارتبكت : هاه .. لا يمه موافقة موافقة
أم ليث : طيب ليش ما تختاري اللي تبيه على ذوقك؟
رآمآ : تعبانه شوي
أم ليث : الله يهدي سررك


- عـآدل & دآنية - :
دانية مثل العادة تسوي الفطور و تقعد تاكل بروحهآ .. حتى انها ما تكلف عمرها تروح تصحيه .. تخلي الاكل عالطاولة و يوم يقوم ياكل بروحه ...
أفطرت دآنية و نظفت الصحون و رتبت البيت كلــه .. وقعدت تشووف تي في... انتبهت ان عادل ما قام للحين
دآنية في نفسها " غريبة ما قام للحين؟؟؟ دايماً يصحى قبل لا اخلص شغل؟؟ !! يلا خليه نايم ومريحني من شوفته "
و قعدت ولا عطت الموضوع أهمـيـة ... و صآرت تتذكر كل شي صآر بينها و بين عآدل ... حآولت تنسى و تسامحه لكن كل ما تتذكر اللي صار تنفر منه و تبعد عنه ..... كل ما تتذكر انها فقدت ولدها بسببه يكون نفسها تقــتــله ....
*ذكـريآت :
دآنية و عآدل في الغرفة ...
دآنية : حبيبي ...
عآدل : يَ رووح حبيبك
دآنية : أنآ... أنا حامل
عادل بدهشة : نعـــــــــــــم؟؟؟
دآنية : ما انبسطت؟
عادل : شلون تبيني انبسط بالله؟؟؟؟؟؟؟؟
دانية : هذاا ولدنا يعني انت راح تصير ابوو
عادل : شلون تبيني اصير ابوو انا لسا صغير عالزواج و المسؤوليات هذي.. هذا الولد ما راح يجي
دانية : شلوون يعني تبيني اذبح ولدي؟؟؟
عادل : ولله ما ادري المهم تتخلصي منــــــــه
دانية : عآآآآآدل انت ما تحبنييي
عادل : لا ما احبك .. بعدين لسه بدري عالزواج انا لسا عمري 19 سنة
دانية : و دامك عارف ان لسا بدري.. ليش سويت معي علاقة؟
عادل : ولله انتي اللي غويتيني
دانية و هية تبـكي : أنــــآ؟؟؟؟؟؟
عادل : اي انتي.. و بعدين انتي كنتي راضيه على كل شي صار بيننا..
دانية : لاني أحـبــك
عادل : روحي سسقطي الولد و مابي اشوف خشتك مرة ثانية
دانية : حـــرررآآم عليييييييييك
عادل : يلااا اذلفي
دانية : الله لااا يوووفقك ان شاء الله تشوف اللي سويته فيني بخواآتك
عآآدل انصــدم و نـزلت عليه هالدعوة مثل الصاعقه .. و تخيل لو ان واحده من اخواته يصير فيها كذا.. بس بعدين اقتنع ان خواتو متربيين و مو كذآ .. مو عارف انه " كمآ تدين تدآن " ..
بـعـد مآ دانية سقطت الولد .. رآحت لبيت أبو زيآد و قالت لأبوه و أمه عن كل شي ..
أمــه و هية تدمع : لاااا لاا ابني ما يسوي كذاا انا عارفة كيف ربيته
أبو زياد : سمعي شوي يا أم زيآد .. طيب يا بنيتي و انتي شلون تسمحي له؟؟
دانية و هية تبكي : خلاص ما ادري ولله اني ندماانة الحين و بس ابيه يستر علي مو اكثررر حرآآم ينكر اللي سواه فيني
أبو زياد : خذي موعد من اهلك علشان نيجي نطلبك ..
دانية : ربي يخليك و يستر على بناتك مثل ما سترت علي
حالتهآآ قطعت قلب أبو زيآد و أم زيآد ..
طلبـوا دآنية و زوجوها لعآدل .. صارلهم تقريباً سنة متزوجين .. هوة صآر يحبـهآآ و هية موو قادرة تسآآمحه...
صحـت دآنية من ذكريآتهآ كلهآ .. و قآمت علشآن تتوضى و تصـلي .. و ما اهتمت ان عآدل لين الآن ما صحى ..!!

- زيـآد & قيس - :

بعد ما خلص زياد دوامه في الجامعه رآح يشوف ابن عمه قيس يسولفوا شوي و يتغدون و يروح كل واحد بيته ...
قيس بخبث : ماا بآركتلناا
زيآد : على ايش؟؟
قيس: اخوي يونس خطب
زيآد : وللــه .. ألف مــبـرووك .. بس انت أكبر منه
قيس: انا مابي اتزوج الحين .. " بخبث " : بعدين هوة يحبـهآ مو قآدر يستنى أكثر
زيآد : يلآ مبآآرك.. و مـن سعـيدة الحـظ؟؟؟؟
قيس بخبث و هوة عارف ان زياد يحب رآمآ : بنت عمــك رآمـآآ
زيـآد كآن يشرب مي صار يكح : كــــــــــح .. رآمـــآ؟؟؟؟
قيس : اي رآمآ.. خير شصارلك؟؟
زيـآد و هوة مصدوووم : لا لا ما في شي....
قيس ضحك بخبث ... و زيــآآآد لســـه مصدووووم ..


انــتــهــى البــآرت ....
توقعآآتكم ..
1- ايش سبب تأخر عآدل في نومه؟؟
2- نهلة رح تفقد جنينها ولا رح يقدروا الاطباء ينقذونه؟؟؟
3- ايش رآح يتصرف زيآد بعد ما يستوعب اللي سمعه ؟؟
4- حــورية و فـآرس؟؟؟ رح تكتشف انه يكذب عليهآ؟؟؟
5- أم مصطفى و مشكلتها مع زوجها لوين راح توصلهم؟؟؟

انتـظروني البآرت القآدم بإذن اللـه ...
أتمنى يعجبـكم ^_^






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-13, 09:52 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــ { الرآبع } ــآرت :


~ في المستشفى ~ :


مصطفى خذ نهلة للمستشفى و دخلوها للدكتور .. كآآن مـيــت خوووف إن يصير لنهلة أو للولد شي... انتظـرر خروج واحد من الدكآترة بفآرغ الصبررر.... و شـوي طلعله الدكتوور
مصطفى قآم عليه و قاآل بخوف : هاه دكتوور؟
الدكتور : الحمدلله المدام نهلة ما صارلها شي.. لكن للأسف فقدنآ الجنين..
مصطفى : اييش؟؟
الدكتور : طول بآلك العوض بسلآمة زوجتك
مصطفى هز رآسه : الله يسلمك.. أقدر أشوفها؟؟
الدكتور: الحين هية تحت تأثير المخدر .. لما تصحى أقولك ...
مصطفى قعد عالارض و هوة مقهوووور و يسب و يلعن نفسه .. حس انه هوة السبب في اللي صار اليوم ....
دق عليه أبوه ..
أبو مصطفى : وييينك يا حمآر للحين ما جيت؟
" أبو مصطفى دايم يهزء أولآده قدآم النآس و هذا الشي اللي ما خلا لقيس و مصطفى شخصية قوية قدام العالم "
مصطفى : يبه زوجتي في المستشفى
أبو مصطفى ببرود : خــيــرر شفيهـآآآ؟؟
مصطفى و هوة ماسك نفسه : كآنت حآمل و طآحت عن الدرج و .. سقطت الولد
ابو مصطفى : لآ حول ولآ قوة الا بالله .. طيب خلآص خليك معاها اليوم و طمنا عليها
مصطفى : ان شالله
ابو مصطفى : مع السلآمة..

- عـآدل & دآنيـة - :


دآنية خلصت صلآتها و قرت قرآن ... و لما خلصت .. استغربت ان عـآآدل للحين نـآآيم .. بدت تخاف.. قربت منه و صـآرت تصحيه..
دآنية : عآآدل؟
عآدل كآن وآضح عليه أنه عرقـآن ..
دآنية لمست جبينه لآقته مثـل النــآآر..
قآآمت بسـررعه جآبت كمآدآت مي و قعدت جمبه و اشتغلت تبدلـه و دموعهـآ على خدهـآآ ..


~ زيــآد ~ :


رجع للبيت معصصصب و مقهووور مووو مصدق ان رآمآ خلآص وآفقت على يونس و رآح تكون ملكتهم يوم الخميس ...
زيآد بأعلى صووته : بشـآآآيــررر
بشاير راحت له ركض : نــعــم؟
زيآد : اقفلي الباب
بشآير قفلت الباب : طيحت قلبي خير؟؟
زيآد مسكها من ايدينها : رآمآآ موآفقة على يونس؟؟؟
بشآير : انت .. ايش اللي عرفك
زيآد صررخ : جآآوبـينـي
بشآير هزت رآسها بخوف : ايه .. ايه موآفقة ..
زيآد هدهآ و أشر عالبـآب : بـرآ
بشآير نزلت رآسها في الأرض و طلعت برآ..
و أول ما طلعت قعـدت تبكي على حآلة أخوها و رآمآآ ...


~ رآمـآ ~ :


بـعد ما رجعت من السوق .. طلعت غرفتهآ و سدحت نفسها على السرير و قعدت تفكرر بزيـآآد ..
رآمآ: آآه يآ زيـآد لو تدري ايش صاير فيني .. يــآآآآ رب .. يــآآآ رب تســآعدني و تـنصــرني يآآآ رب..
دق جوآلــهـآآ ... رقــم غــريب...
ردت و هية مستغربة : آلوو
يونـس : مرحبـآآآ يآآ دآشـررة
رآمآ نزلت السمآعه عن أذنها و هية خآيفة .. و بعدين رجعتهآ : مـن أنت؟؟
يونس بنذآلة : افآآآ زووجتي ماا تعرفـني
رآمآ : يونـــس؟؟؟؟؟؟؟
يونس : ايه يوونس .. ولله لاوريك شغلك يا دآشـ
رآمآ سكرت السمآعه قبل لا تسمح له يكمل .. و بدت تبــكي
و دقــت عـلى بشآآير......
بشآير : هلآ حبيبتي
رآمآ : بشآيررر يونس دق علي
بشآير : ايه؟؟
رآمآ : صـآر يهددني .. ولله ليموتني اذا تزوجنااا تكفيييييين يا بشآير لآقيلي حــل!!
بشآير: رآمآ بقولك شي... زيـآد يحبـك
رآمآ : ................ " صدمــه "
بشآير : رآمآ .. خلينا نقول لزيآد يمكن يسآعدك
رآمآ : هـآه؟؟؟
بشآير : رآآمآآ .. خلينا نقوول لزيــآد يمكـن يســاآعدك..
رآمآ : مدري مدري...
سكـرت السمآعهـ و هية مصدووومه ...
رآمآآ : يــآآآآآ لــبـــــــــى يحبــــــني مثــــــل مــآآآآآآ أحبــه
و بعدين قعدت على سريرهآآ : هه .. وش الفآيدة الحيــن ؟؟؟!!!


- أم مصطفى & صديقآتهآ - :



كـآنت قآعدة مع شـلة صديقآتهآ اللي مثلهـآ تماماً .. و تشكيلهم همومها ...
أم مصطفى :يعني مالي حق عليــه .. أنـآآ زوجته و من حقي يهتم فيني
رحمـة : ولله معاآكي حق..
أم مصطفى و هية تحط السيجآرة في فمهآ : اففف ولله تعبت...
سـآره : مآ عليكِ منه .. قصتي مثل قصتك يآ حبيبتي و حآولت معآه كثيررر و مآآ نفــع
أم مصطفى : و ايش سويتي؟؟
سآرة بهمس : شفـت وآحد غــيررهـ
أم مصطفى شهـقـت : اهـــــئ!!
سآرة : سوي مثل ما سويت .. ولله مبسووطة معـاه
أم مصطفى : تبيني أخـون زوجـي بعـد هالعـشــررة؟؟
سـآرة : لمآ يكون زوجك مو مهتم فيكي .. يصيرلك حق تخونيـه
أم مصطفى : و من قـآلك؟؟
سآرة : ما أحد .. أنا عطيتك حـل.. و إنتي حـره..
رحمـه : ولله معآهآ حق..
أم مصطفى ولعت سيجـآرة ثآنية و قعـدت تفــكررر ....


~ في المستشفـى ~ :


مصطفى دخـل لنهـلة اللي كآنت دوبهآ صاحية من المخـدر ... قعد قدآمهآ و مسك بيدهــآ ... و هـية شدت عليهـآآ ..
مصطفى و رآسه في الأرض: أنا آسف
نهلة بتعب : على ايش؟؟
مصطفى : انا السبب
نهلة : لآ حبيبي.. ولدنا مو مقدرله يعيش.. هذي إرآدة ربنآ...
مصطفى قآم و بآس جبينها : الله يخليك لي يآ رب ..
نهلة : و يخليك لي يا قلبي


- عـآدل & دآنيـة - :


عآدل كآن نآيم و دآنية جمبه كل شوي تبدله كماآدآت المي ... و هية تسب نفسها " لسا تحبيه يا مجنوونة .. متى أكرهـك يآآ عـآآدل مــتى ؟؟؟!! "
عآدل بدآ يصحى .. شآفهآ قآعده قدآمه و تلمس جبينه ..
دآنية ببرود : الحمدلله انخفضت درجة حرآرتك... الصبح كآنت مثل النآر..
عآدل : ما توقعت تسوي معآي كذآ.... خفتي علي؟؟؟
دآنية جآت بتقوم .. بس عآدل مسكها من يدها و قعدهآ : جاوبيني؟ خفتي علي؟
دآنية : لا تنبسط مررة ... بس قلت احطلك كمادات احسن ما يشتد عليك المرض و ابتلش فيك .. خلآص خفت درجة حرآرتك .. ما تحتاج مسآعده..
و تركته و خرجت .. وهوة قعد يتحسبن ...
عآدل : حسبي الله و نعم الوكيل.. متى تعقل هذي؟؟
و قآم للحمام " و انتو بكرآمه " يآخذله شآور ...


~ رآمـآ ~ :


قررت تروح لأبوها و تكلمه مررة ثآنية .. دخلت عليه الغرفة كآن قآعد يقرآ روآية " رومانسي الأخ "
رآمآ : يبـه
أبو ليث: خـير !!
رآمآ : يبه يونس اتصل فيني
أبو ليث: طيب؟
رآمآ : من فين اخذ رقمي؟
أبو ليث من غير نفس : ولله مدري
رآمآ : يبه ..تكفى لا تزوجني يآه .. ولله أسويلك كل شي تبيه بس لا تزوجني يــآآآه
أبو ليث : اقول اذلفي من قدآمي يلآ .. تبي تفضحينا انتي؟
رآمآ : ولله راح يقتلني يبه أنا بنـتــك حرآآم عليك تسوي فيني كذآآ
أبو ليث: اطلعي برآ بنـآم
رآمآ شآفت إن مـآ في أمل من الكلآم مع أبوهـآ .. طلعت برآ الغرفه مكسورة الخآطر و يائسة من الحيـآآة ..

~ أمل & أبوهـآ ~ :


رآحت له و هية زعلآنة و متضآيقة من عملة سيف معآهآ و إنه ما خلآهآ تروح مع صديقتها..
أمل بدلع و زعل : بـآبـآآآ
أبو غسآن : يَ عيوون بآبآآ
أمل : سيف اليوم مآ خلآني أروح مع صديقتي السوق .. كنت حآبة أروح معآهآ نجيب أغراض للمدرسه و أغير جـوو
أبو غسآن : يَ قلبي و ليش ما خلآكي تروحي؟
أمل : مدري عنــه كلمـــه
أبو غسان : من عيووني .. اليوم انا أكلمه و أوريه شغـله بس انتي لا تزعلي يا بعد قلبي
أمل نطت عليه و بآسته : ربــي مآآ يحرمني مــنــك ..
و رآحت لغرفتهآ مبسوطة ...
أبو غسآن : ربي ما يزيل هالضحكة عن وجهك ...


- حوريهـ & بشآير - :


بشآير كآنت قآعده في الصـآلة تشوف تي في بس موو مركزة أبد و كل تفكيرهآ في رآمآ و مشكلتهآ.. حورية لآحظت إن بشآير لهآ كذآ يوم مو على بعضها...
حوريه : بيشوووو... شفيكي يً بنت صارلك يومين متغيره
بشآير و هية سرحآنة : لآ ما فيني شي.. انتي ليش ما رحتي السوق ؟؟
حوريه بزعل : أمولتي اعتذرت و ما في أحد أروح معآه..
بشآير : آهآآ آهآآ..
و تركتها و قامت لغرفتها
حوريه تكلم نفسها : بسم الله شفيها هذي؟؟ شكلها عشقآآنه ههههههههههههههههههـ...


* في غرفة بشآير :


لآقت على جوآلها مكالمة لم يرد عليها من رآمآ ... و دقت عليهآ بسررعهـ ...
بشآير : آلووو
رآمآ و هية تبكي : بشــآآآييررر
بشآير: هاه حبيبتي صار شي جديد؟؟
رآمآ : رحت و طلبت منه انه ما يزوجني ياه بس رفففض .. بشاير ليش يسوي فيني كذا ولله انااا بنــتــه موو غررريبة
بشآير : حسبي الله و نعم الوكيل... أقول.. سمعي مني و كلمي زيآد يمكن يقدر يسآعدك
رآمآ : طيب كلميه انتي
بشآير : لا ما يصير... انتي لازم تكلميه .. احسن
رآمآ :طيب عطيني رقمه
بشآير : سجلي عندك **************
رآمآ : ماشي..
بشآير بتأكد عليها : كلمــيـــه
رآمآ : خلآص ان شالله بكلمه ..



عـآدل & دآنية :


دآنية تحضر الغدا في المطبخ ... دخل عادل المطبخ يشرب مآي... شآفته دآنية بالبيجامى..
دآنية : موو رآيح الشغل؟؟
عآدل : لا.. أخذت اجازة
دآنية : الله يصبررني على شوفتك طوول اليووم
عآدل : اعقلي يا بنت الناس و صلي عالنبي
دآنية : اللهم صل على محمد..
عآدل : شنو طآبخة؟؟
دآنية : مو شغلك
عآدل : شلون عاد مو شغلي؟؟ يمكن تطبخي شي أنا ما احبه
دآنية لفت عليه و تكتفت: ولله مآ يهمني يعجبك أو لاء.. اطبخ اللي ابيه و يعجبني .. عاجبك كل .. مو عاجبك روح لأمك تطبخلك
عآدل مسكها من يدهآ و شد عليهآ : زودتيهااا و انا صآآبر عليكِ .. احترررمي نفســك فــآآهمــة؟؟؟
دآنية و هية خآآيفة : فـ ـ .. فـآهـمـة
عآدل هدهآ و لف يبي يروح ... بس طالع فيهآ لاقهآ تفرك ايدها من مكان ما مسكهآ ..
قررب منهآآ ... مسك رآحـة يدهـآ بحنيـة و باسهـآآ ...
عآدل : آسف اني عورتك
و غمزلها و ابتسم ابتسامة جانبية و طلع ..
لفت دآنية و حطت يدهآ على قلبهاا تحآول تهدي نبضآت قلبهاآآ ..
دآنية : بســم اللــه عــلي ايش صـآرلي ...!!!


- أبو غسـآن & سيـف - :


أبو غسـآن يصآرخ على سيف بسبب موقفه مع أمل اليوم..
أبو غسآن : احنا ما صدقنا انها تحسنت و بدت تطلع من الجو اللي كآنت عايشه فيه تيجي انت و تخرب الدنية؟؟
سيف: يبــه البنت اللي كآنت تبي تروح معآهآ مو متربية و انا سآمع عنهآ بلآوي من ربعي
أبو غسآن : موو انت اللي تقرر اذا البنت كويسة أو لاء.. اختك متربية و تعرف شلون تختار صديقاتها.. ما ابي اسمع انك تدخلت في هالموضوع مرة ثآنية او مديت ايدك على أمل او زعلتها فآهم؟؟؟
سيف : ................
أبو غسـآن بصـرآآخ : فــآآآآهــم؟؟؟
سيف : فاهم يبه فآهم ..
طلع أبو غسآن بعد ما عطاه نظرة حـآدة ..
سيف يكلم نفسه : بسييطه يا حووريهـ .. انا اتبهدل من أبوي بسببك؟ ولله لأوريكِ ..

~ زيــآد ~ :


كآن قآعد في غرفته متضآآيق و مقهوووور .. كآن مفكر ان رآمآ تحبه مثلهآ " مو عآرف ايش اللي تمر فيه المسكينة " >> ولله ثنينهم مسآكين..
زيـآد يكلم نفسه : يآ خسآرة يآ رآمآ ... كل هالحب رآآح عالفآآضـي..... يلآ .. الله يوفقهآ بحيآتهآ .. يآ ربي شلون بتحمل أشوفها مع غيري ولله أمووووووووووووووت..
دق جوال زياد .. طالع في الرقم لاقاه رقم غريب...
زياد : اففففففففففف مو وقت الهبال الحين ...
قلب جوآله .. و قرر ينــــآآآم ... يمكن يرتآح شوي من العذآب اللي عآيشه...

رآمـآآآ دقت مرررة و مرتييين وثلآآثة بس مــآ رد .. حط جوآله صـآمت و نـآآم .....

رآمــآ & عآئلتها :

اجتمعت كل العائلة على الغداء.. رآمآ كآنت في حالة يررثـى لهـا.... وجهها شآحب مررة متغيررة .. وضعها النفسي متأزم إلى درجة كبييرة .... لولا خوفها من ربنا و النار.. كان نتحرت من زمـآآن.....
قعدت رآمآ & أبو ليث & أم ليث & ليث على سفرة الأكل ....
كلهم بدو يآكلو .. إلا رآمآآ .. كآنت تطالع في الاكل بقرف.. مو بنفسها شي .. كل ما تشوف عيون ابوها تتذكر حقارته معاها .. لو كآن في أمل إنها تنسـى اللي سوآه أبوها .. فأبوهآ طفا هذا الأمل لما قرر يزوجهآ لأنذل انسان و أحقرر إنسـآن " يونس " حتى زياد ما يرد عليها ... كل الآمآال انطفت ... يظهر إنها رآح ترضى بالأمر الواقع .. "عسى ربي ياخذني قبل لا تتم هالملكة يآآ رب "
أم ليث لاحظت ان بنتها ما تآكل : رمرووم.. حبيبتي شفيي ما تاكلين؟؟
رآمآ : ما في شي ماما تعبانة شوي
أم ليث: حبيبتي ولله بديت اقلق.. صارلك يومين مو على بعضك .. لا تاكلي مثل العالم لا تشربي مثل العالم لا تنامي مثل العالم .. حتى ما تقعدين معانا مثل الأول دايماً حابسة نفسك في غرفتك .. تعبآنة يا قلبي ؟؟ أوديك دكتور؟؟
رآمآ : لا ماما ما يحتاج انا كويسة .. لا تحاتيني..
و طلعت لغرفتهاا...
أم ليث وجهت كلامها لأبو ليث: حالتها مو عاجبتني أبد!!
أبو ليث: يمكن متوترة علشان ملكتها قربت
أم ليث بعدم اقتناع : يمكن ..


حـوريهـ & رنــد :

حورريه طفششآآنة مــرررة ... سيف مشغول عنها ما في شي تسويه في النت .. دقت على رنــد ..
حوريه : هلوووووووو
رند : هلآآ
حورية : رنوو شتسوي؟؟
رند : انا في المول اشتري ملابس
حورية : يآآ خآآآآآآآآآينة .. في المول و ما تقوليلي
رند : ماا ادري انك تبي تروحي
حورية : ولله بمووت من الزهق ... ابي اجيلكم
رند : وآآآوو ونــآسسسة .. تعــآآلي
حورية : يلا ماشي نص ساعه و انا عندك
رند : اوووككي.. سلآآم
حورية : مع السلآمه ..
سكرت حورية .. و جات بتجهز نفسها بس قآلت " خلني أكلم سيفووو أوول يمكن ما يرضى ..فديييته يغآآآر << خبله هذي البنت
دقت على سيف...
سيف: افففففففففففففففففففففففف ففففف طفشتني هـذي
جهآد " خويه لسيف " : من هذي؟
سيف: وحده مجنونة .. استنى .. آلوو
حورية : شلوونك قلبي؟؟
سيف: بخير يا حياتي و انتي؟
حورية : تمام .. " و بدلع " : حبيبــي!!
سيف: عيونوو
حورية : ابي اروح مع بنت عمتي المول .. ممكن؟؟
سيف : ايه ممكن .. يلا قلبي عندي شغل .. سـلآآآم
حورية : مع السلآمة حياتي..
حورية : فديييييييييييييتهـ
سيف : يا شيخة اذلفي بس على اساس اني سائل عنك يعني
جهاد : ههههههههههههههههه و ربي انك مرجوج..
سيف بحقد : ولله لأاربيها هذي الكلبة
جهاد : يممممممممممه
سيف : هـع :p

~ في المستشفى ~:


دخـل مصطفى على نهلة .. اللي كآنت تبكي لأنها فقدت جنينها .. كانت تتمنى انها تجيب بنت هالمرة ... بس خلاص حكمة ربنا...
أول ما دخل مصطفى مسحت نهلة دموعها و ما انتبه عليها مصطفى ..
مصطفى : حبيبي كتبولك على خروج بس اذا حاسة نفسك تعبانة خليك هنا اليوم
نهلة ابتسمت : لا حبيبي انا بخير.. بعدين اذا ما نمت و اتطمنت على ولادي .. و ما كنت انت جنبي ما ارتااح
مصطفى بعث لها بوسه في الهوا : امووت فيكِ
نهلة : و انا بعــد
مصطفى : رآح اناديلك الممرضة علشان تساعدك
نهلة : اووكك..

- عـآدل & نهـلـة - :



نهلة حطت الغداء على الطآولة لكن ما نادت عآدل.. عآدل من الغرفة سمع صوت طقطقة الصحون و طلع لها ..
وقف و هوة متخصر : يآآ سلآآم ؟؟ و انا حمار عندك ما تناديني؟
نهلة طآلعت فيه و هوة متخصر و فقعت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
عآدل : خير ان شالله قلت نكته انا؟؟
نهلة : هههههههههههه منظـ ههههههههههههههههه منظرك و انت متخصر يموووت ضحك ههههههههههههههههه
عآدل قربلها وصآر يدغدغها : تضحكييييييييييييييي علييييييييي ولله لاورريييكِ
شآلها و رآح فيها على السرير و صار يدغدغ و هية تترجآآه
نهلة : ههههههههههههههههههههههههه تكفى عاادل خلاص ولله بمووووووووووووووووت ههههههههههههههههههههههههه هههههه
هدها عادل و ارتمى جنبها على السرير و ثنينهم هلكانين من الضحك و الهبال...
طآلع عآدل في دآنية و صار يمرر يده على خدهآ : تدري ان ضحكتك تجنن؟؟ اول مرة تضحكي كذآ
دآنية : ............................
قرررررررب عآدل من دآنية و كآآن بيبووسهـآآ .. بس دآنية قآمت
دآنية : الحين يبرد الأكل ..
و طلعت من الغرفة و وجهها أحمرررررررررر و قعدت على الطآولة تحاول تستوعب اللي صار..
عآدل طلع و هوة متضآآيق.. كل ما يحاول يقربلها شوي .. تبعد عنه شويآآت " الله يصبرررك يآآ عآآدل "

~ بشـآير & رآمـآ ~ :


بشآير دقت على رآمآ علشان تعرف ايش صار معآهآ...
رآمآ : دقيت له أكثر من مرة بس مارد علي
بشآير : اممم يمكن لانه نايم
رآمآ : مدري.. خلاص يا بشاير انا رح ارضى باللي كتبه لي ربي...
بشآير : لااا يآ رآمآ ما يصير ترضي بالظلم .. حاولي دقي على زياد كمان مرة الله يخليكِ
رآمآ : ....................
بشآير : رمرووم .. علشاني؟
رآمآ : طيب.. بعد شوي ارجع ادق عليه..

- قيس & يونس - :

قيس: ههههههههههههههههههههههههه ههه لو شفت منظره بس شلون قلب وجهه اشارة مرور
يونس : ههههههههههههههههههههه ولسا راح ينجلط أكثررر لما يشوفها معااااي
قيس : ولله الله يعين اللي يوقع بيدك..
يونس : افااا يا قيس.. ناسي راما قديش كانت شايفه نفسها علينا و احنا صغار؟؟ الحين بنتقم منها
قيس: يا شيخ كبر عقلك
يونس : اقول لك على سر؟؟؟
قيس : قول؟؟


~ أم مصطفى ~ :

كآنت قاعده في البيت محتارة .. يا ترى تسمع لكلام صديقاتها او لاء؟؟؟
أم مصطفى تكلم نفسها : ولله انا زوجته .. و هذا حق من حقوقي.. و اذا ما عطاني هالحق.. ما يقدر يحاسبني اذا دورت عليه مع غيري..
رفعت جوالها و دقت على رحمه..
رحمه : هلااآآ غلآآتي
أم مصطفى : رورو > يا شين الدلع عالعجايز هع
رحمه : سمي
أم مصطفى : انا وافقت على فكرة سآرونهـ ..
رحمه : من جــد ؟؟
أم مصطفى : اي خلاص اقتنعت .. بس .. من وين اتعرف على رجال؟
رحمه : افــآآ .. اترك هذي المهمة لي انا و سارونة .. من بكرا يكون عندك أحلى و احسن و اصغر شب في الدنيآآ..
أم مصطفى بقلق : طيب .. يلا اكلمك بعدين ..
رحمه : مآشي.. مع السلآمة..
سكرت أم مصطفى السمآعه.. و راحت للحمام تاخذ لها شآور " أكرمكم الله "..

- حوريـه & رنــد - :


كـآنت حوريه تكلم رند عن سيف و مررررة مبسووطة...
حوريه : يجنننن و ربــي اموووت فيه
رند بجدية : انتي متأكده انه يحب و ما يلعب فيكِ؟
حوريه : اي طبعاً متأكده .. هوة مو من هذا النوع فديــتــه
رند : امممممم .. طيب حبيبتي انتبهي على نفسك ..
حوريه : ليش تتكلمي كذا؟؟
رند : ما في شي بس اقولك انتبهي على نفسك ... يلا امشي نكمل لف على المحلات
حوريه : يلآ ..

~بشآير & أم زيـآد & زيـآد ~ :



بشآير كانت تبي تروح المطبخ .. بس لقطتها امهاا ..
ام زيآد : بشآآييررر
بشآير راحت لها : هلا يمه
أم زيآد : ايش فيه اخوكي؟؟
بشآير ارتبكت : اممم .. مـ ـ .. ما في شي
أم زياد : من اول ما اجا البيت و هوة نايم.. قليلي شللي صاير؟؟
بشآير : مو صاير شي
أم زياد بعصبيه : بشــآآآيــررر
بشآير لما شآفت أمها عصبت : اممم .. عرف ان رآمآ راح تخطب
أم زيآد : نــعــــــــم؟؟ رآمآآ رح تخطب؟؟؟
بشآير : ايه
أم زيآد : مـن؟؟
بشآير : يـ ـ .. يـونس ولد عمي
أم زيـآد : ................... صدمه..
أم زيآد : طيب بروح اصحي اخوكي ..
بشآير : ايه ماما تكفين

* طقت أم زيآد البآب تشوفه صحي او لاء ... كآن زيآد في الحمام يغسل وجهه " أكرمكم الله "
زيآد : تفضـلي
دخلت أمه الغرفه ..
أم زياد تسوي نفسها مو عارفه ما تب تحرجه : يمه شفيك نايم من ساعة اجيت
زيآد : كنت تعبان يمه
أم زياد : طيب حبيبي ما تغديت نحطلك غدا؟
زياد : لا يمه تغديت مع قيس اليوم
أم زياد : طيب حبيبي تبي شي؟؟
زيآد طلع و هوة ينشف وجهه : لا يمه سلامتك ..
أم زيآد في نفسها " يآ ويل قلبي عليه واضح انه مقهووور " ..
طلعت أم زيـآد من الغرفة .. و زيآد رفع جوآله شآف أكثر من مكالمة من نفس الرقم ...
ما اهتم للموضوع .. و بدا يلبس يبي يطلــع لمكـآن مااا فييه أحــد ...
و شوي دق جوآلــه .. نفــس الرقــم ... طفــشش زيــآد و رد ..
زيآد : آلووو ..



انــتـهى البـآرت ...
توقعآآتكم ؟؟
1- ايش الكلام اللي راح يصير بين رآمآ و زيآد؟؟؟
2- يونس ايش السر اللي راح يقوله لقيس؟؟
3- أم مصطفى !!!؟؟؟؟
4- عـآدل و دآنية رآح تنصلح علاقتهم ؟؟
4- حوريه و علاقتها بأمل؟؟؟ هل ممكن تخسر صديقة 6 سنوات علشان سيف؟؟؟
6- سيف حـآقد على حوريه .. كيف رآح ينتقم منهآ ؟؟؟

أتمنى إن البآرت يكون أعجبكم ...
انتظروا البآرت الخآمس بإذن الله ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-13, 09:54 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



^_^
أتمنى لكم قراءة ممتعة

كتبني الشوق في بعدك حروف تصرخ بهمي

وقلب ما نسى عشقك وذاق المر بغيابك

تعال يا شفا جروحي تعال يا جسد روحي

شاب طفل الشوق فيني وأرتكى وجدي وحنيني

تعال أخاف من العمى يصافح عيوني من كثر دمعي

تعال بسألك عني أبي أعرف أنا ويني ؟!

نسيت إسمي ..وعناويني ..وذكرتك بس يا نوري..

وأنا معذور لو أنسى جميع الكون بفراقك

طلبتك خلي لا تقسى على من يعشق أهدابك

~ منقولة ~


البــ { الخـآمـس } ـآرت :
~ قيـس ~ :


في اجتمآع مغلق ما احد يدرى فيه بالشركة .. خصوصاً ان هذا الوقت اجازة غداء.. اجتمع قيس مع مجموعه من الرجآل .. و يتفقون على شغل خـآص فيهم لا يمت للشركه بصلة ...
قيس: الموضوع الحين تمـآآم .. و كل شي جـآهز .. ما بقى قدآمنآ الا انا نوفرلهم الشآحنات اللي راح تستلم البضاعه
عمر : عفواً استاذ قيس بس شلون راح ندبر الشاحنات؟؟
قيس فكر بسرعه : شاحنات الشركة
يوسف: بس يا استاذ !!
قيس: لا تخافون .. السواقين خليهم علي انا اقنعهم ..
عمر : يمكن ينكشف الموضوع و ساعتها كل الشركة راح تتأذى
قيس: لا لا .. ما يصير شي ان شالله .. انا مرتب كل شي و ماخذ احتياطاتي لكل شي...
هآني : و قديش لنا نسبة من هذا الموضوع؟؟
قيس: كل واحد 2%
يوسف : نـعـــــم؟؟؟
عمر تدخل : لا تنسى ان احنا اللي دبرنا لك كل شي.. و يطلعلنا نسبة أكثر..
قيس تكتف : و كم تبون ان شالله؟؟
هآني و هوة يفكر : امم .. على الاقل 6%
قيس: نعــــم؟؟؟ لآ كذا كثير.. لا تنسى ان في 35 % للطرف الثآني .. اذا انتو كل واحد اخذ 6% .. يعني يطلعو 18 % و في هالحالة انا ما يبقالي الا 47%
عمر : و كذا انت تكون حصلت على اكبر نسبة ...
قيس صار يطالع فيهم و مو عاجبه..
هآني وقف : اسمحلنا .. اقل من كذا ما راح نقبل نكمل العملية ..
قيس : افففف... طيب خلاص انا موافق.. تقدروا تروحوا الحين قبل لا يجون الموظفين ..
الكل بأصوات متفرقة: عن اذنــك ..



- يونس & رؤى -:


بعد تفكير طووييل من رؤى .. قررت ان هذا الحمل لصالحها .. و راح تنال منه كثير.. خصوصاً ان يونس ابن رجل من اغنى الاغنياء في البلد ... قآلت لأمها و أبوها عن سالفة الحمل و كل شي صار بينها و بين يونس .. و طبعاً فقر أمها و أبوها و اقناعها لهم بأن زواجها من سيف راح يقلب حالهم .. طمعهم .. و تقبلوا الموضوع .. و انتظروا لقاء رؤى بيونس ...
يونس بصـدمــه : حـآآآمــل؟؟؟؟؟؟؟؟
رؤى : ايه شفيييك مو عاجبك؟؟
يونس : اكيد موو عاجبني.. و شنو يضمنني ان هذا الولد مني؟ منتي دآشرة
رؤى صرخت فيه : احــتررم نفسك انت عارف ان ما احد لمسني غيرك ..
يونس : وش المطلوب مني الحين؟؟
رؤى : ولله يا تتزوجني.. يا ان ابوي نآآوي يذبحـكـ
يونس " الخوآف " : نـعـم ؟؟ يعني تهدديني؟؟
رؤى : ولله افهمها مثل ما تبي...
يونس : اففففففففففففففف .. طيب خلاص بتزوجك
رؤى : الحـيـن
يونس : الحيــن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رؤى : ايـه.. مو عاجبك؟؟
يونس باستسلام : طيب روحي انتي قعدي في السيارة و انا لاحقك
رؤى : يلا .. لا تتأخر
يونس بنفآذ صبر : مـــآآشــي...
و نزلت و تركته يتحسبن و يحوقل >>> خخخخ ولله طلعت من خرجه هالرؤى


- رآمـآ & زيـآد - :


طلعت أم زيـآد من الغرفة .. و زيآد رفع جوآله شآف أكثر من مكالمة من نفس الرقم ...
ما اهتم للموضوع .. و بدا يلبس يبي يطلــع لمكـآن مااا فييه أحــد ...
و شوي دق جوآلــه .. نفــس الرقــم ... طفــشش زيــآد و رد ..
زيآد : آلووو ..
رآمآ بارتباك : آلـووو
زيآد باستغراب : هلا .. من انتي؟؟
رآمآ : ز .. زيـ ـآد؟
زيآد عقد حواجبه : ايه زياد !! من انتي؟؟!!
رآمآ : أنـ ـآ .. أنـآآآ ر..رآمـآآ
زيآد فزز : رآمـآآآ؟؟؟!!!!!!
رآمآ : ايـه
زيآد : خير في شي؟؟
رآمآ : زيآد تكفى سآآعدني
زيآد بخوف : خير يآ رآمآ ايش صاير معاكي؟؟
رآمآ و صوتها كأنه في الصيحه : ابوي يبي يزوجني يونس
زيآد بأسف : ايه دريت
رآمآ : بس اناا ماابيه مااابيييييه
زيآد : يعـنـي انتي مو موافقه!!!!!!!!!!!!!!!!
رآمآ : لاء انا اكــرهــه مآآبيـه
زيآد : طيب ليش وافقتي لما طلبوكي؟
رآمآ : ابوي جبرني .. تكفى يا زياد تساعدني انا مابيه
زياد : ليش انا بالذآت ؟؟!!!
رآمآ ارتبكت من السؤال و ما عرفت تجاوب : ..........
زيآد : لا تخافي .. تحبيه بعد الزواج
رآمآ و هية تبكي : زياد انت مو فاهم الموضوووووع تكفى سآآعدني .. في شي خطير انت ما تعرف فيه
زيآد بخوف : شـي خطير!!! ايش هوة؟؟
رآمآ : موو وقته الحين .. تبي تساعدني او لاء؟؟
زيآد : تركيني افكر لك بحل .. و ارجع اكلمك اليوم بالليل ..
رآمآ : اووكـ.. سلآم..
زيآد : مع السلآآمـه
سكـررر زيآآد السمـآآعه و هوة بينط من الفــرحــه .. " فديــتــهآآآ يآآ نـــآآآس طلعت موو مواآآفقه .. لازم اسآآعدها لآآآزم " و طلع من الغرفه مبسووووط .. عكس حالته تماماً لما دخلها .. بشآير شافته كذا و عرفت ان رآمآ كلمته .. ابتسمت بينها و بين نفسها و دخلت غرفتها .....


- حـوريه & سيف - :


لسا يكلمها و حقده كل يوم يزيد عليها اكثر.. مسكينة ما سوت له شي ...
سيف بطفش: هاه يا قلبي و شلون استعدادك للمدارس بكرا؟؟
حوريه : اممم مدري.. يعني حاسه اني مبسوطة لاني رح ارجع اشوف صديقاتي و حاسه اني متضايقه لاني رح يطفشوني اهلي بكلمة " ادرســي "
سيف : حبيبتي مثل ما قلت لك هذي أمل لا تقربينها
حوريه : حـآضر حبيبي اصلاً صارلها فترة تدق علي و ما ارد عليها و في المدرسة ما راح اكلمها..
سيف: يحضرلك الخير يَ قلبي..
حوريه : حبيبي فيك شي؟؟ حاسستك تعبان
سيف لقاها حجة : اييه ولله تعبــآآن مــررة و ابنــآآآم
حوريه: يَ ويل قلبي عليك .. طيب حبيبي خلاص روح نام و اكلمك بعدين اوك؟؟
سيف: ماشي حبيبتي.. سلآم
حوريه : مع السلآمه ..
حوريه بينها و بين نفسها : الله ياخذني انا .. تعبانة و مستحي يقوللي.. فديــتـه...



- رحمـه & سـآرة - " صديقات أم مصطفى " :


كآنوا قاعدين في فيلآ ضخــمــه مع رجآل كبير بالسن .. يعني تقريباً فيه 55 سنة .. و يتفقون معاه على الخطة اللي راسمينها لأم مصطفى...
كرم : بس انا مابي وحده كبيرة .. ابي صــبيـــه صغيـرة ترجعلي شبابي
سآرة : كروومتي .. هذي السيدة مستعده تسويلك اي شي .. لان قلتلك قصتها مع زوجها .. علشان كذا هذي مضموونة دايماً .. اما الصبيه ممكن تتركك و تروح لاي واحد غيرك
رحمه : انا مع سآره .. بعدين احنا ما صدقنا اقنعناها.. يا كرم نبي نسترزق .. من وين نجيب فلوووس
كرم : خلاص ماشي عطوني رقمها ابكلمها
سآره : طيب بس لا تكلمها الحين .. كلمها في الليل .. و انا اكلمها و اقوللها تستنى مكالمتك ..
كرم : مآشي.. ساآآروونه ..
سآره بدلع : هااا قلبي؟؟
كرم : قوومي معآآي
سآره : يلا حبيبي اسبقني و انا جايه ورآك ..
طلع كرم للغرفة ..
سآره : يلا رورو فآرقينا..
رحمه ضحكت : ههههههههههههههههههههه سلآآآم .. انا راح اكلم نهى ..



- عـآدل & دآنيه - :


دآنية تشوف تي في.. و عآدل يجهز نفسه يبي يطلع مع ربعه .. طفش من القعده مع دانية و هية ما تكلمه ولا تجلس معاه .. قاعد يتجهز و يغني.. آخرر روقآن خخخخخ
عآدل : أذووب بعيــنك الحـلوه و سكرهـآآ و حتى الدنيآآ أنسآهآ ولا أذكــرهآآ..
دآنية من الصآلة : يا ليت تخفف صوتك عويدل .. ابسمع المسلسل
عآدل و هوة يعلي أكثــرر : أنــآ اللي سكــر عيــونــك يذووبني دخــيـلك لآ تذوبني و سكــرهـآآ
دآنية ضحكت مع نفسها : هههههه .. مجنون هذآآ ..
طنشته و قعدت تكمل المسلسل و مو عارفه انه بيطلع .. شآفته طالع و ريحة عطره سآبقته ..
دآنية استنشقت الرريحه و ابتسمت و هية مغمضة عيونهآ : اللـــه ايش هالريحه الحلوه هذي!!
عآدل واقف قدآمهآ ابتسم : يلآ تبين شــي؟؟؟
دآنية فتحت عيونها و هية منحررجة : امم وين رآيح؟
عآدل : بطلع مع ربعي طفشــت
دآنية : آهآآآ
عآدل : اجيبلك شي معاي؟؟
دآنية : لا .. مابي شي.. انت بس فارق
عآدل : ههههههههههههه.. " لف عنها و راح للباب و كمل اغاني " : اذوب بعينك الحلوة و سكرهآآ و حتى الدنيآآ انسآهآ ولاا اذكرهاا..
دآنية : الله يعيني عليييك..


- زيـآد & أنور - :


زيآد كآن قآعد مع صديقه أنور و يفكرون بحل لرآمآ .. طبعاً انور هوة صديق زيآد المقرب اللي يعرف كل اسراره و يساعده في كل مشاكله.. و بعد ماا توصـلو لحـل ...
زيآد : لا لا ما اتوقع ترضى!!
أنور: ما في حل غير كذا !!
زيآد : طيب من وين ندبر كل شي ؟؟
أنور : ما عليك انت اقنعها و اترك كل شي باقي علي..
زيآد : طيب...
أنور : يلا روح بيتكم و كلمها و ردلي خبر..
زيآد : مشكووور يآ أغلى صآحب في الدنية
أنور : أفــآآ .. مو بيننا هالقصص ..
زيآد : يلا سـلآم ..
أنور : مع السلآمة ...
زيآد ركب في سيآرته .. رفع جوآله و دق على رآمآ ...
رآمآ بصوت منخفض اقرب الى الهمس : آلوو
زيآد : شلونك رآمآ؟؟
رآمآ : بخير وا نت؟؟
زيآد : الحمدلله .. انا لاقيت لك حل ..
رآمآ : ايش هـوة؟؟
زيآد : ................................... " قاللها الحل " .. ايش رآيك؟؟
رآمآ بتردد : لا لا .. ما اقدر..
زيآد : رآمآ .. بالنهاية ما في قدامك غير هالحل
رآمآ : بس هذا مو حل دائم .. بأي وقت ممكن تنكشف خطتنا يآ زيآد
زيآد : لا تخافي انا معاكي .. و ما راح يصير لك شي
رآمآ بتردد : طيب .. مـآشي..
زيآد : خلاص جهزي نفسك ننفذها بكرآ ..
رآمآ بخوف: بكرآآ؟؟
زيآد : اييه بكرآ .. رمروم .. لآآ تخآفي .. و لا تقولي لأحد أبــداً .. حتى بشاير قوليلها اني ما رضيت اساعدك
رآمآ : ليش؟؟
زيآد : انا اعلمها بعدين .. اخاف بعدين يزل لسانها قدام احد و تفضحنا
رآمآ : اوكك.. انا مضطرة اروح .. سلام
زيآد : مع السلآمة
زيآد مع نفسه : يآآآ لـبــى هالصــووووت ...



~ قبل سآعآت ~ :
- قيس & يونس - :



قيس فآتح فمــه و عينيه عالآخـــررر مووو مصدق اللي سمعــه ..
قيس : من جدك تتكلم؟؟
يونس : أجل شلون رضي ابوها يزوجني ياها..
قيس: معقولة راما تسوي كذا!!
يونس : معقولة و نص يا حبيبي بنات اليوم نصهن داشرات
قيس: ههههههههههههه.. يا شماتتي في بيت ابو ليث.. وطت روسهم البنية
يونس : ولله لاذلها و انتقمن منها على كل لحظة لعوزتني فيها
قيس: ولله الله يقويك و كل شي تبي فيه مساعده انا حآآضررر..
يونس : وعد مني يا قيس اني اخلي هالبنت شركة بيناتنا .. يوم لك و يوم لي..
قيس: يآآ جـمآآآلهآآ .. ولله تسوي فيني معروف
يونس : هههههههههههههههه .. فدآآ عيونك ابيع كل بنات الدنية
قيس: هههههههههههههههههه نذذذذذذذذذذل..



* في المحكمة :


يونس و رؤى تم زواجهم بعلم اهل رؤى و بدون علم اهل يونس ... طبعاً يونس حس نفسه تورررط بهالجازة .. بس خوآآف شيسوي خآف من اهل رؤى يسوون له شي...
رؤى و هية في السيارة : مبرووك حبيبي
يونس قزهاا بنظره و طالع قدامه ولا عبرها
رؤى ضحكت ضحكة النصر : ههههههههههههههههههههههههه هه
يونس عصصصصصصصصب و صآآر يسووق بأسسسرع مآآ عنده ..
رؤى بمسخرة : ههههههههههههههههههه يممه خوفتني .. اسرع اسرع حبيبي اموت في السررعه


- مصطفى & نهلة - :


مشكــلة طووويلة بين جمآل " أخو نهلة " و مصطفى .. بعد ما عرف جمال ان نهلة اجهضت .. و حط الحق كلله على مصطفى ..
قام جمال و مسك مصطفى من ياقة قميصه : انت وآحد خبـل و ما تتحمل مسـؤوووليه
مصطفى ارتبك " مسكين أبوه قمع له شخصيته " : م ـ .. مـ ـ آ كنت أدري انهـآ ح ـ ـآمل
جمال بصرآخ : يعني لو مو حامل تتركها تطيح عآدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مصطفى ارتبك و ضل سآآكت
نهلة تدخلت : يآآ جمآآل هــده .. هذي حكمة ربنا .. و اذا في احد المفروض يتحاسب فهوة انا .. لاني انا كنت عارفه اني حامل و ما يصير اركض عالدرج .. يعني مصطفى ماله دخل بشي
جمال هز رآسه : مآآشي.. سلآم نهلة اشوفك بعدين ..
و طلع و سكر البآب بكل ما عنده من قــووة ..
نهلة طالعت في مصطفى و صارخت : انت ليييييييش ما تدافع عن نفــســك ليش ؟؟؟؟ قوول كلمـــه وحــده بسسسسس
مصطفى و هوة منحرج من نفسه : نـ .. نـهـ ـلة أنـ ـآ ..
نهلة : انت شنووووووو؟؟؟ يعني لو ما قمت ادافع عنك كان مدري شسوالك وانت ساكت له
مصطفى :........................
نهلة : لآآآآآآ تسكـــت ... خلاص عاد كافي هذي مو عيشة .. الكل يستوطي حيطك و يبهدلك .. و انت ساكت لهم .. مااا يصيييير كذآآآآ
و تركته و دخلت غرفتها و هية مقهووووووووووووورة ..
و هوة يآ حرآم مو عارف شيقول .. يدعي على ابوه و لا يقول له الله يسامحك انت اللي سويت فيني كذآآ !!!


~ أبو مصطفى ~ :


مو أول مرة يحس بهذي الدوخة ... حاسس انه عنده مرض بس مو ملاقي وقت يروح الدكتور .. شعر بدوخة أكثر من مرة ... يروح للحمام " و انتو بكرآمه " بكثرة .. يحتاج لشرب الماي و السوائل بكثرة .. مو عآرف ايش قصته ... جهله في الأمور الصحية ما خلاه يعرف ايش سبب دوخته ....
و اليوم في الشركة .. ما عاد له مناعه تقآوم الدوخة .. غمي في الشرركة و اخذه ابو ليث و ابو زياد للمستشفى ....


* في المستشفى :


انتظر ابو ليث و ابو زياد قدام باب غرفة الدكتور تقريباً نص سآعه .. الين طلع الدكتور ..
أبو زيآد بلهفة : هآآ يا دكتوور طمننا ؟؟
الدكتور : عندي شكوك ان معاه مرض السكري
أبو ليث : السكـري !!
الدكتور : ايه .. لازم يعمل فحص لغلوكوز الدم و فحص شآمل علشان نتأكد أكثر...
أبو ليث: مشكور يا دكتور..
أبو زيآد طالع في أبو ليث بأسف: لا حول ولا قوة الا بالله !!!

- رحمة & أم مصطفى - :



أم مصطفى : يعني بيكلمني اليوم؟؟
رحمة : ايه .. خذ رقمك و رح يكلمك في الليل
أم مصطفى بخوف : طـ ـيب
رحمة : لا تخافي اوووك؟؟
ام مصطفى : اووك ..
رحمة : يلآ سلآآم ..
ام مصطفى : مع السلآمة ...

- بشـآير & رآمـآ - :


بشآير دقت على رآمآ علشان تعرف ايش صار معاها .. بس رمرووم ما قالت لها و ردت على حبيب القلب خخخخخخخخخخخ..
بشآير : معقوله زياد سمع مشكلتك و ما رضي يساعدك؟؟؟
رآمآ تمثل الحزن : لا ولله ما رضي يساعدني .. خلاص يا بشاير.. انا بساعد نفسي بنفسي...
بشآير : وشلون؟؟
رآمآ : بعدين اقول لك ... لازم اروح الحين مابي ابوي يشوفني اكلم في الجوال
بشآير تنهدت : طيب حبيبتي الله معاكِ..
رآمآ نزلت للصآلة و هية حاسة ان الحياة بدت تبتسم لها من جديد و ابواب الامل انفتحت قدامها مرة ثانية ...


- أمل & حـلا - :


أمل بدت تصير صحبة مع حلا أكثر و اليوم راحت لها زيآآرة ... و شكت لها عن حوريه انها ما ترد عليها و لا تكلمها .. و ساعدتها كمان في تحضير الجوو الرومانسي لها و لغسـآن ...
أمل : تبين مساعده فشي ثاني حبيبتي؟؟
حلا : لا يَ قلبي غلبتك معاي اليوم
أمل : ولووو يا غالية .. هذا واجبي.. المهم ان المفاجأة تطلع كوويســة ..
حلا : ان شالله ما يتأخر بس
أمل : لا ان شاء الله ما بيتأخر .. يلا حبيبتي السواق وصل ..
حلا : ماشي حبي يسلمو على كل شي
أمل : أفـآآ .. مو بيننا .. يلآ سلآم حبيبتي..
حلا : مع السلامة يَ قلبي و بالنسبة لموضوع حوريه لا تاكلين هم بكرا تشوفيها في المدرسة و تعرفي سالفتها ..
أمل : ماشي .. يلا سلآم عسوولة
حلا : الله معك...
و تفرغت حلآ لنفسهـآ .... نومت أولادها و بدت تجهز لسهرة الليلة ^_^



بــرررب أنــزل التــكمــلة





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-13, 09:55 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



- أبو مصطفى & أبو ليث & أبو زياد - :


بعد ما عرف ابو مصطفى انه احتمال يكون معاه السكري .. نبه اخوانه انهم لا يقولون لاحد الا لما يتأكدو ..
أبو مصطفى : مابي اوصيكم .. مابي ابوي و زوجتي و عيالي يقلقوا..
أبو ليث: ابشر ي خوي و ان شالله ما يكون فيك شي
أبو زيآد : يلا يابو مصطفى بوصلك البيت .. سواقك ماخذ اجازة و انت ما تقدر تسوق بهذي الحالة..
أبو مصطفى : الله يسلمك يابو زياد و يخليك.. يلا توكلنا على الله ...


- حلآ & غسـآن - :


جهزت حلا نفسها .. و كانت مجهزة العشاء على الطاولة و حاطة بقربه الشموع و الجو روماانسي عالآخر .. لبست فستان أصفر قصير يوصل لنص الفخذ من دون أكمام من عند الصدر لون أسود و باقي الفستان اصفر .. مع كندرة " اجلكم الله " سودا كعب عآلي .. حطتلها غلوس وردي و كحل أسود في عيونها .. اما شعرها فكآنت سادلته براحة على اكتافها و مجدة الغرة و مثبتتها بدبوس شعر مع شعرها .. كآآن شكلهآآ يجنن و بسييط مرة و أنثوي و نـآآعم ...
قعدت على الكنبة في الصآلة و حطت رجل على رجل .. الين جاء غسـآن .. شآف الجو كذا و ما استغرب .. متعود على هذي الاجواء بينه و بين حلآ .. دخل للصآلة و شافها قآعده .. خققق على شكلهآآآ .. كآنت مغريه مرررة و تجنن ..
حلا بدلع : مسآ الخير حبيبي
غسآن قررب منهآآ و بآس شفايفهاا بهدوء و بعدين : مسآآآ العـســل
حلآ : تعال نتعشى حبيبي ...
و قآموا و قعدوا يتعشوا و غسـآآن ما شـآآل عيونه عن حلا ...
حلا : حبيبي
غسآن و هوة ذآآيب عليها : يَ عيوووونه
حلا و هية منزلة رآسها في الأرض : أناا.. حـآآمل ..
غسآن قام عندها و قعد على ركبه و مد يده على بطنها : حـآمل؟؟؟
حلآ بابتسامة خجولة : ايه
غسآن قآم حملهآآ و صآآر يلف فيهآآ كأنـه أوول مرة يصير أبــو !!
حلآ : ههههههههههههههههه خلآص حبيبي دوختني
غسآن نزلها و بعد خصلات شعرها عن وجهها : أحــبـــك
حلآ : و أنآآ أموووت فيـــك ...


- مصطفى & نهلة - :


تكلمت نهلة مع مصطفى بطريقة جارحة ... خدشت مشاعره من دون ما تحس بهالشي....
مصطفى دخل الغرفة و هية تجهز بنفسها للنوم ... فتح الخزانة و خذ منها لحاف و مخدة.. و لف بيطلع..
نهلة مستغربة : وين رآيح؟؟
مصطفى : بنام في الصآلة
نهلة : شلون بتنام في الصآلة؟؟ بتتعب
مصطفى : لا ما تخافي علي..
نهلة: مصطفى انت عندك ديسك .. لا تعاند و تعال نام هنا يلا
مصطفى : خلاص بنام بغرفة الاولاد ..
نهلة : اففففففففف.. مثل ما تبي
مصطفى : تصبحي على خير
نهلة بعدم اهتمام : و انت من اهله ..
طلع مصطفى مقهوور من نهلة .. بينما نهلة نامت ولا على بالها..


- عـآدل & دآنية - :



عادل وصل البيت متاخر .. سمع صوت التلفزيون شغال .. على باله ان دانية صاحيه .. راح للصالة و قال بصوت خفيف ..
عآدل : مسـ
ما كمل جملته لان شاف دانية مادة نفسها عالكنبة و نآيمة ..
قرب منها و قعد على ركبه .. وصار يتأمل تفاصيل وجهها البريء و هية نايمة .. بعد خصلات شعرها المتناثرة على وجهها .. و صار يصحي فيها بصوت حنون و هادي ..
عادل : دندوون .. دانية
دانية : اممممممم
عادل شاف انها في سآآبع نوومه .. طفا التلفزيون .. و شآلها بين ايدينه و دخل لغرفة النوم .. حطها على السرير.. صآر يتأمل بشفايفها الوردية .. قبل لا يحبها .. كان ما يشوف فيها الا جسدها .. لكن بعد ما حبها صار يشوف فيها حنيتها و طيبتها ..
قرب من شفايفها و قبل لا يكمل بوسته صحت دانية عليه..
دانية بعصبيه : انت شتســوي
عادل : آسف.. منظرك أغراني..
دانية قامت من قدامه و دخلت للحمام ...

~ أم مصطفى ~ :


دق جوآلها في الليل... رقم غريب.. عرفت انه الرجال اللي بيتعرف عليها.. ردت بعد تردد شديد..
أم مصطفى : آ .. آلـ ـ وو
كرم : مرحبـآآ
أم مصطفى : يآ هـلآ ..
كرم : نهى؟
أم مصطفى : ايه نهى
كرم : شلوونك؟؟
أم مصطفى : بخير
كرم : اكيد انتي عارفه منو انا.. انا كرم الرجال الـ
قاطعته أم مصطفى : ايه عرفتك ..
كرم : متى تحبي اشوفك يا عسل؟؟
أم مصطفى ارتبكت : متى ما تبي
كرم : اممممممممم .. بعد بكرا
أم مصطفى : اووكي ما عندي مانع
كرم : اتفقنا .. زين اشوفك يا قمــر .. تصبحي على خير..
أم مصطفى : و انت من اهله ..
قفلت السماعه و ابتســمـــت ... >>> الله يرجك المراهقات ما يسوون عمايلك


- ثـآآني يـوم - : >>> و أخيراً اجا ثآني يوم هعهعهعهعهع


بدت المدآآرس....


* مـدرسة حورية :


دخلت حوريه للصف و كانت امل بانتظارها .. حوريه طالعت في امل شوي و بعدين مشت و قعدت في مقعدها حتى سلام ما سلمت عليها .. أمل استغربت منها .. و قامت متوجهه لمقعد حوريه .. حورية لما شافتها قامت من مقعدها و طلعت من الفصل كله .. أمل قعدت جمب صديقتهم الثالثة " نور "
أمل باستغراب : شفيها !!!!
نور : مدري ..
أمل : يظهر انها ما تبي تكلمني .. على كل حال هية حرة ..
و شوي دخـلـت رنــد و أول ما دخلت ركضت لأمل ..
رند : امووووووووووولتي وحشتيني مــووووت
أمل تبتسم : و انتي اكثر يَ قلبي شخباارك ؟؟
رند : كوييســه ,,
.... الخ الخ الخ .. سواليف البنات ما تخلص ..


* مدرسة ليث :


كان ليث يلعب مع اصحابه و ينطنطوون فوق المقاعد و مبسوطين مررررة ... و فجــأه .....وقع ليث عن احدى المقاعد و دخلت براسه حديده ..
جآت المدررسة تررركض و شالت ليث و نزلت فيه لدكتور المدرسه .....
عند الدكتور لفله راسه بشاش و قطبه .. اتصلوا بأهله و خذوه للبيت ...


~ بيت أم ليث ~ :


أم ليث تبوس رآس ليث : يا حبيبي الحمدلله انها اجت سليمة ...
رآمآ نازلة عالدرج .. شافت ليث و راسه ملفوف ...
رآمآ شهـــقــت : اهـــــــئ!!!! شصاااايرر؟؟
أم ليث تطمنها : لا ما في شي حبيبتي سليمة الحمدلله وقع على راسه و هوة يلعب مع صحابه ..
رآمآ حضنت ليث: يَ قلبي عليك يعوررك؟؟
ليث: لآآ عآدي
رآمآ باست رآسه : تعال حبيبي اوديك غرفتك تغير ملابسك و ترتاح يلا..
طلعت راما مع ليث لغرفته ...
و أمها قالت في نفسها : ولله مدري شلون بيعيش ليث من دونك .. هوة مرة متعود عليهآآ ..


* مـر وقت الدوآم و الكل رجع لبيته هلكـآآن .. عدآ حورية اللي رجعت مشتاآقة لسيف...


سيف: حبيبتي ولله مو متحمل اني بس اكلمك عالجوال .. انا لازم اشوووفك
حوريه : خلاص يَ قلبي.. نهاية هذا الاسبوع .. نتفق على مكان و اشوفك فيه .. شرآيك؟؟
سيف بحماس : خلآآص أأوووكك .. ايه صحيح .. شصار معك انتي و امل؟؟
حوريه : حقرتها و لا اعتبرتها موجودة
سيف : امووت فيها المطيعه ..
حوريه : حبيبي هذي رند بنت عمتي تدق علي بروح ارد عليها
سيف: ماشي حبي مع السلامة
حوريه ردت على رند : آلووو
رند بعصبيهـ : يَ الخبلة شمسوية اليوم انتي؟؟
حوريه : مآآ سويت شي!!
رند : ليش تعاملين أمل بهذي الطريقة هية شسوتلك؟؟
حوريه: ولله سيف سامع عنها كلام عاطل و انا ما ارافق هذي النوعية من البنات
رند : افففففففف منك و من سيف... انتي عارفه امل من 6 سنوات .. معقولة تتخلين عنها علشان واحد صآيع قليل تربيه!!
حوريه : لا تقووولين عنــه كذآ ولله بحياتي ما اكلمك ... انا حرة بختار صديقاتي مثل ما ابي ما تدخلين انتي..
رند قفلت السماعه في وجه حوريه و هية مقهووووووووورة و نفسها تخنقهـآآآ !!...


~ رآمـآ & زيـآد ~ :


بعد ما نيمت رآمآ أخوهآ ليث,, طلعت لغرفتها و كلمت زياد و قالتله السآلفه..
رآمآ : يعني الافضل نأجلها لبكرا..
زيآد بتردد : بس يا راما كل ما تأخرنا كل ما زاد الخطر..
رآمآ : لا تخاف .. انت توكل على الله و ما يصير شي ان شالله .. لاني ما اقدر اسوي شي قبل لا اتطمن على حالة ليث..
زيآد : طيب... هاه .. قلتي شي لبشاير؟؟
رآمآ : لا ما قلتلها
زيآد : كويس.. طيب انا عندي محاضرة الحين .. سلآم
رآمآ : مع السلآمة ...


احبك كثر مافي الارض فقر وناس ميسوره
احبك كثر ما دارت بذهن الحالمين افكار


احبك كثر مافي الخيرناس بخير مذكوره
احبك كثر ما نرمي حكايات الحطب لنار


احبك كثر ما قلنا عن الاحوال مستوره
احبك كثر ما نجهل متى توقف بنا الاعمار


احبك كثر ما نسمع حكايت حب مشهوره
احبك كثر ما صاق السجين بلعنت الاسوار


احبك كثرما هاج البحر وجتاحته ثوره
احبك كثر ما ننسا احبك كثر ما نحتار



~ منقولة ~

انــتــهــى البــآرت ...
توقعــآتكم ..
1- ايش هية خطة زياد و رآما؟؟
2- ابو مصطفى راح يكون مصاب بالسكري أو لاء؟؟
3- حورية و رند و امل ؟؟؟
4- موعد حوريه مع سيف ممكن يكون في اذى لحوريه؟؟
5- مصطفى & نهلة؟؟
6- قيس راح تنكشف صفقة المخدرات اللي يدبرلها ؟؟
7- بشاير راح تعرف بخطة زياد و راما او لاء؟؟
8- أم مصطفى و موعدها مع كرم؟ رح تنكشف؟؟
9- يونس و زواجه الجديد من رؤى ايش مصيره؟؟
انتظروني في البآرت السآدس ان شاء الله





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-13, 09:57 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



مســآآآءكم عــســل يــآ أحــلى أعضــآآء
رآح أنــزل البــآآرت الحيــن لأنــه جــآهز..
^
^
^
قـرآءة ممتعــة



اعشق كل شيء فيك
اعشق كل شيء يحتويك
:: آه ڪم أعشقڪ ::
واعشق الغوص في عيناك
واعشق قبلة من شفتاك
واعشق كل كلمة كتبتها يمناك
وكل زاوية لمستها يداك
اعشق ملامحك
واعشق مأواك
اعشق حبك
اعشق لقياك


~ منقولة ~

البـ { السـآدس } ـآرت :

- رؤى & يونس - :


رؤى من تزوجت يونس و اهية هالكته بالطلــلــبآآت كل شوي تقله : جيبلي - أبي - جاي عبالي .. و يونس هلكــآآآن من كثرة طلبآآتهآآ ... و وصــل حــده منهـآآ..
يونس و هوة معصب: نعـــم يَ حبيبتي؟؟ تبيني اصرف على ابوكي و امك بعد؟؟ مخلفهم و ناسيهم انا
رؤى : هذولا اهــلي
يونس: اهــلك موو أهــلي.. مو مجبور فيهم متزوجك انتي مو متزوجهم
رؤى حطت رجل على رجل و صارت تلف شعرها باصابعها : ولله يا حبيبي اذا تبي امك و ابوك يعرفون بعمايلك معاي ترى ما عندي أي مآآنع
يونس سكت و هوة عباله يقوم يكفخهآآ
رؤى : هآآ ما رديــت؟؟
يونس تركها و مشى ..
رؤى ابتسمت ابتسامة النصر: حبوبي لا تنسى تفتح لابوي حساب في البنك
يونس يكلم نفسه : ربــي يصبرني عليهــآآآآآآ انا وش بلاآني فيـهآ هــذي..


~ قيـس~ :


اجتمع مع سواقين الشاحنات حقة الشركة علشان يقنعهم انهم يتولوم مهمة قيادة الشاحنات اللي فيها المخدرات...
قيس: اكيد طبعاً ما راح تطلعون من هذا الموضوع ببلاش .. راح يكون لكم مبلغ محترم
سليم : و قديش راح يطلعلنا؟؟
قيس : هذا الموضوع نتكلم فيه بعدين .. لكن ابي اسمع موافقتكم .. احنا راح نحتاج في كل صفقة لشاحنه .. و انت يا سليم راح تتولى الشاحنة الاولى .. غيث الشاحنة الثانية .. غالب الشاحنة الثالثة .. انفقنا؟؟؟
الكل بأصوات متفرقة : اتفقنا ...
قيس ابتسم : تقدروا تروحوا شغلكم ...
راحوا و خلوه و هوة مبسووط انه بدا يأسس لشغل مستقل و أي شغــل!!! مصيره الضيآع !!!


- حورية & سيف - :


كانت حورية تكلم سيف و يتغزلون ببعض ... و هية طآآيرة من الفرحة بالكلام اللي يقوله لها و مو مهتمة لاحد ...و ما نتبهت لبشاير اللي مرقت من قدام الغرفة و سمعتها و اهية تكلمه ...
حورية : وحشتني مووووووووووووووووت
سيف: و انتي اكثر يَـ ...
ما كمل جملته الا ولاقى السماعه مقفولة في وجهه .. باللحظة اللي دخلت فيها بشاير على حورية و سألتها بعصبية :
منــوو تكلمــين؟؟
حورية : هـآآه !! مو أحـد
بشآير : من هذا اللي تقوليله وحشتني موت و مدري ايش
حورية : لا ما اكلم احد..
بشآير مسكتها من ذراعها بقوة و جلستها .. و راحت قفلت باب الغرفة بالمفتاح : قوليلي كل شي الحين احسن لا اعلم أبوي فيكِ
حورية بخوف : لالالالا .. بقولك كل شي بس تكفين لا تقولين لاحد
بشآير : يلا انا اسمعك...



- أمـل & حـلا - :


أمل تكلم حلا و تقوللها عن حورية و موقفها معاها ..
أمل : تخيلي .. مادري ايش صايرلها .. فجأة قلبت علي و ما تبي تكلمني مادري ليش
حلا : معلش حبيبتي ..هما الناس كذا ما تعرفي منهم مين الطيب و مين الخبيث.. المهم انك عرفتي انها ما تستاهل صداقتك لها .. و لا تزعلين عليها يَ قلبي بكرا تتعرفي على بنت تصير صاحبتك و تكون وفية لك .. مو مثل حوريه ...
أمل تبين انها مو مهتمة : يَ شيخة انسي.. قوليلي .. شلون كانت سهرتكم امس انتي و غسان؟؟؟
حلآ بهيآآم : تجــنــن .. صدقي كان بيطير من الفرح لما عرف اني حامل .. كأنه اول مرة أحمل..
أمل : ههههههههه يَ قلبي ما احلاكم .. الحين المهم .. اليوم المسا تيجي انتي و غسان و تجيبي جود و جناا علشان تتعشوا عنا و نقول للكل عن حملك
حلا بخجل : طيب..
أمل : يلا انا رايحه اقول لامي انكم جايين اوك؟
حلا : اووك
أمل :سلآآم
حلا : مع السلامة ..
حلا انقهرت من قلبها عالمسكينة أمل ... أقرب ثنين لها فقدتهم .. انشالله ربي يعوضها خير...



- كــرم & أم مصطفى - :


دق كرم على أم مصطفى ...
أم مصطفى : آلوو
كرم : شلونك يَ عسل؟؟
أم مصطفى : بخير و انت؟؟
كرم : كويس.. سمعي .. انا طلعلي شغل و ما راح اقدر اشوفك لمدة اسبوع .. تقدري تيجي الحين؟؟
أم مصطفى بتردد : الحيــن ؟!!!
كرم : ايه .. تقدري؟؟
أم مصطفى : ماشي..
كرم : اوك راح ابعتلك العنوان في رسالة .. كم تحتاجي وقت؟؟
أم مصطفى : سـ ـآعة سآعة
كرم : اووك .. بانتظارك يَ عسسسل
أم مصطفى : سلآآم
كرم : مع السلآآآمة..
كرم قفل السماعه و اتصل برحمه و ساره علشان يأكدون على الخطة لآخر مرة قبل لا تيجي أم مصطفى ..
أما أم مصطفى " الخبلة " راحت تتروش و تجهز نفسهآآ للقاء كرم ... حشى مو ست كبيرة هذي .. مرآآهقـــة


~ زيـآد & رآمـآ ~ :



رآمآ تكلم زياد و هية ميتة خوف لان موعد تنفيذ الخطة يقترب...
رآمآ : ولله اخاف تنكشف القصة ونروح فيها
زياد : رآمآآ قلت لك مية مرة لاا تخافين دام انا معاكِ.. ما توثقي فيني؟؟
رآمآ : إلا.. بس اخاف اورطك معاي في امور مالك فيها
زياد : لا يا راما .. انا ما ارد اللي يلجأ لي و يطلب مساعدتي خاصة اذا كان مظلوم .. شلون لو كنتي انتي!!؟؟
رآمآ ارتبكت : امم يلا بروح امي تناديلي
زيآد ابتسم : أوك .. اكلمك بعدين
رآمآ : سلآآآم
زيآد : مع السلآآمة
سكرت راما السماعه ..
زيآد يكلم نفسه : آآآآآآه يمـــه فديــتــهآآ اللي تــستحــي ...


~ مصطفى & نهلة ~ :


مصطفى خرج من الصبح حتى قبل لا يفطر و راح للشركة علشان يكلم ابوه بس ما لاقاه .. و قعد ينتظره في مكتبه ..
أمآ نهلة صحت من نومها لبست و تجهزت و راحت تصحي مصطفى ..بس ما لاآقته .. دورته بكل البيت مو موجود ...
نهلة : مو من عوايده يطلع الشغل قبل لا يفطر.. يآ ربي وين رآآح!!!
رفعت جوآلهآآ .. ودقت عليه ... مــرررة مــررتين .. ثلآثــة .. مــآآآ رد .. يشوف الجوال و يطنش مايبي يكلمها و يتخانقوا لانه مقهور منهااا..
نهلة بخوف : يآآ ربي وين رآآآح !! خليني ادق عالشركة ..
السكرتيرة : آلوو
نهلة: مرحبا.. ابي اسألك مصطف في الشركة؟؟
السكرتيرة : عفواً مين أنتي؟
نهلة : انا نهلة زوجة مصطفى ..
السكرتيرة : اها اهلين مدام .. اي مصطفى هون وصل من نص ساعه
نهلة تنهدت برآآحه : طيب .. مشكوورة ..
قفلت نهلة السمآعه : الحمدلله يا رب ..

~ دآنية & عـآدل ~ :


دآنية صحت من النوم تروشت و رتبت نفسها .. ما كان نفسها في الاكل .. علشان كذا ما ساوت فطوور و ما حسبت حساب للبني ادم اللي جوا اذا كان جوعان او لا!!! .. قعدت تشوف تي في ..
و بعدها بشوي صحى عادل من نومه .. قام يشوفها لاقاها قاعده تتابع مسلسلاتها و لا كلفت عمرها تساوي له لقمة ياكلها!!!
عآدل يكلم نفسه : حسبي الله و نعم الوكيل ولله منا عارف ليش متجوزهآ هذي !!!
دخل الحمام " و انتو بكرامه " خذله شاور و طلع لبس ملابسه .. و طلع من البيت حتى من غير لا يقولها " صباح الخير " ..
دانية استغربت منه : خير اللهم اجعله خير شفيه هذا صاحي مو شايف قدامه !!!
ما اهتمت للموضوع و قامت ترتب البيت ...


~ رآمـآ ~ :


منسدحة على سريرها تلعب في شعراتها و تفكر في زياد .. مبسوطة مرة .. تحمد ربها انها لاقت اللي يساعدها .. بدت تحس ان الحياة لسا تستاهل تنعاش.. و ان لسا في أمل و في ناس طيبين في الدنيآ .. صحآهآ من عالمها الجميل دقة جوالها.. طالعت في الرقم .. موو غريب عليها لكن ما تذكر مين ...
رآمآ : آلووو
يونس : سلااام يا دآشـرره
رآمآ بلعت ريقهآ : يونس؟؟
يونس : ايه يونس ..
رآمآ بغضب مع خوف : شتبي؟؟
يونس : امممم ببعتلك الحين عنوان لبيت لي ابي اشوفك فيه
رآمآ : نعـــم؟؟ احنا لسا ما تزوجنا .. اكيد ما راح اجي
يونس : يلا عاد لا تقعدين تسوقين الشرف علي تراني عارف قصصك كلها ...
رآمآآ انجررررحت من كلامه .. لسا ما تزوجني و يكلمني كذا !! شلون بعد الزوآج !!
يونس : رآح تيجي و الا ولله بفضحك في العيلة .. و انتي عارفه جدي .. ما في شي اسهل عنده من الذبح !!
و قفل السماعه في وجهها وتركها و هية ميتة خووووف...
قيس قاعد جمبه و يضضضحك : هههههههههههههههههههههه ولله انك تخوف
يونس غمز له : اعجبــك
قيس: تتوقع تيجي؟؟
يونس : ايه اكيييد ..
قيس : يآآ ســلآآآم
يونس : انا استلمها اول و بعدين انت
قيس : مــآآآشــي
يونس : يلا يا وحش روح خلص شغلك علشان نكون جاهزين ...



- أم مصطفى & كـرم - :


قعدت في الفيلا حقته متوووترررة مرررره ... تفرك ايدينها بتوتررر مو عآرفه وين نهاية هذا الطريق اللي ماشيه فيه ... لاحظ كرم توترها .. و بكلمتين حلوين !!!
كرم ماسك ايدينها : ايش هالايدين الناعمة هذي!!؟؟؟
أم مصطفى ابتسمت ..
كرم : باين انك اصغر من عمرك بكثيير.. تجنننننني ما توقعتك كذآ
أم مصطفى : من جـد؟؟!
كرم : لا عاد امزح؟؟؟
سحبها من ايدينها و طلعهآآ لغرفــة النـــوم !!!!



- أبو ليث & أبو مصطفى & أبو زيآد - :


رآحو للدكتور علشان يشوفون نتيجة الفحص النهائية ...
الدكتور : للأسف توقعاتنا صحيحة .. معاك السكري !!
أبو ليث : اممممممممممممممم
الدكتور : في بعض الادوية اللي راح تحتاج لها من اليوم و رايح و ما يصير تتركها لاي سبب من الاسباب
ابو مصطفى : طيب
الدكتور : راح اكتبلك ياها و تجيبها من الصيدلية اللي في المستشفى ... ولازم تعمل فحص دوري لتقيس السكر عندك كل 6 اشهر
ابو مصطفى : ان شالله ...
ابو زياد خذ الرشيتا من الدكتور : يسلمو دكتور .. يلا عن اذنك ...
و طلعوا من عند الدكتور متوجهين للصيدليه علشان يشترون الدواء...


- حورية & بشـآير - :


بشآآير معصبه حدهآ من حورية و مو مصدقة انها سوت كذآ !!
بشآير : انتي مجنووونة .. شلون تكلمين شب صايع لا تعرفيه ولا يعرفك ؟؟ و افرضي ان امي او ابوي او زياد سمعك .. ولله يذبحووك يلخبلــة !! انتي ما تستحـي ؟؟؟!!!!
حوريه و هية منزلة راسها : بشاير ولله هذا الشب غير كل الشباب و يحبني مووت انا متأكده
بشآير : لو كان شب غير كل الشباب كان جالك البيت من بابه .. مو من الشباك .. الشب اللي يحب وحده بصدق يطلبها من اهلها .. مو يكلمها و يغازلها و هالكلام الفاضي !! بعدين انتي لسسسه صغييييييره .. قوليلي من وين تعرفتي عليه؟؟
حوريه بصوت واطي : من الفيس بوك
بشآير تصفق لها : هذاا اللي جانا من الفيس بوك و خرابيطه .. حوريه .. يا قلبي ولله سمعنا قصص تشيب شعر الراس من ورا شباب هالايام .. تكفين لا تسوين كذا .. انتبهي لدراستك و حياتك اهم من كل هالخرابيط هذي
حوريه : بس انا احبه
بشاير : حووريه انتي مفكرة نفسك تحبينه لكن هذي مراهقة .. و ولله اذا بتضلي على هالحال مراهقتك بتضيعك .. انا راح اخليكي براحتك سوي اللي تبيه ..بس يا ليت تفكري بكلامي قبل لا تسوي اي شي ... فكررري زيــن ولا تتصرفي بتهور لانه ولله بتضيعي نفسك..
و تركتها و راحت .. و قعدت حووريه محتاارة " يا ربي ليش الكل يحذرني منه .. ولله انه يحبني "



~ أمـل ~ :


كآنت قآعده عالكنبة في الصآلة و دموعها على خدها .. حورية اللي كانت اقرب صديقه لها تخلت عنها .. و اخوها اللي كان مرافق لها مثل خيالها .. مات و تركها ... حاسة نفسها وحيده بهالدنية ... قعدت تبكي بألم و أسى .. شعورها بالوحده مسيطر عليها مسكينة :\..
شآفهآ سيف اللي كآن توه بيطلع لجامعته .. لاحظ انها تبكي .. راح و قعد قدامها ...
سيف بحنية : اموول .. شفيكي؟؟؟
أمل ما تبي تحكيله ان حورية تخلت عنها عشان ما يشمت فيها بس هوة عارف: مشتاقة لفآآدي
سيف ضمها له : يَ قلبي الله يرحمه .. خلاص حبيبتي لا تبكين ... ربي يجعل مثواه الجنه
أمل مسحت دموعها : آآمـيين
سيف: ما تبي تروحي مدرستك؟؟
أمل : إلا .. بس اليوم بنداوم فترة مسائية
سيف: طيب حبيبتي اشوفك بعدين
أمل : ان شالله
سيف: سلآم
أمل : مع السلاآمة



- رآمـآ & بشـآير - :


راما تكلم بشاير و هية خايفة مو عارفه ايش تسوي و خايفة يونس يفضحها في العيلة !!
بشآير : اوعك تروحين له هذا اكيد مو ناويلك عالخير
راما و هية فيها الصيحة : يعني اخليه يفضحني يا بشاير؟؟
بشاير: اذا قال اي شي ساعتها نقول ان ابوكي هوة السبب في كل شي
رآمآ : نــعــم !!! تبي امي تعرف؟؟ ولله بتروح فيها
بشآير : يعني راح تضلي ساكته على ظلمك ؟؟!!
رآمآ : مدرري المهم امي ما تدرى .. انتي عارفه ان قلبها ضعيف و ما يتحمل .. اخاف يصيرلها شي..
بشآير: بس لااا ترووحين له
رآمآ : خلاص يا بشاير .. راح اروح و اشوف وش يبي.. سلآم
قفلت راما السماعه و ما سمحت لبشاير انها تنصحها او تفكرلها بحـل !! و قررت تروح ليونس !!



- رحمة & سـآرة - :


رحمة و سارة مبسوطين بالمنظر اللي يشوفونه قدامهم .. من كاميرات المراقبة اللي موجودة في غرفة كرم .. و همة قاعدين في غرفة و يراقبون كل شي و شافوا كل شي صار بين كرم و ام مصطفى و همــة مبسوووطيــن ..
سـآرة بضحكة شريرة :الحين عرفنا شلوون نستغل نهى صــح
رحمة : ولله منتي قليلة يا سآآروونه
سآرة : اعجــبــك ..
رحمة : متى راح تفرجين هالفيديو لنهى؟؟
سآرة : لــســه .. نصور فيديو ثـآني .. و بعدين نفرجيها ياهم ..
رحمه ابتسمت بنذاله : أوووككـ


بـــررررب أنـــزل التكــملــة






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-13, 09:57 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



- أبو مصطفى & مصطفى - :



قعدة كلها عتاب و لوم على معاملة ابوه له .. اللي قمعت له شخصيته و خلت الكل يهينه ولا يحط له احترام
مصطفى و هوة يدمع : يبـه انت اهنتني .. لا زوجتي ولا اي احد فهالدنية يحترمني ولا خليت لي شخصية ما اقدر ارد ع احد ما اقدر ادافع عن نفسي...
أبو مصطفى دمعت عينه و ما رد .. اكتفى بالصمت
مصطفى : انا شسووويييت لك انا ابنــك الكبير ليش تسوي فيني كذا؟؟؟؟
أبو مصطفى و هوة يبكي : سآآمحني يآ ولدي
مصطفى : أسامحك على شنــو؟؟؟ تقدر ترد لي شخصيتي اللي قمعتها من صغري؟؟؟ تقدر؟؟؟
أبو مصطفى : .................... " لا رد "
مصطفى طالع فيه بنظرات كلها عتاب و لوم .. و طلع من عنـده مقهــوووور و حاطط في راسه انه يتغير...



- يونـس & قيس - :


يونس : جهزت كل شي ؟؟
قيس: ايه كل شي جاهز .. متى قالت لك تبي تيجي؟؟
يونس : يعني نص ساعه و تكون هنـآآ
قيس: يــآآ سلآآم اليوم أحلى يوم في حياتي
يونس غمزله و دخل الغرفة يرتبهااا ...



- بشـآير & زيـآد - :


بشاير ما تبي راما تروح ليونس و متاكده انه يبي ياذيها و يسويلها شي .. دقت على زيآد و قالت له..
زيآد بين انه مو مهتم : يا بشاير يعني انا وش دخلني ؟؟؟ خلاص فكيني منها .. بعدين يونس يحبها ما راح يسويلها شي
بشآير : يا زياد انت مو فاهم قديش خطورة هذا الموضوع
زياد : و هية ليش تروحله ؟؟ مجبوورة يعني؟؟
بشآير ارتبكت : هـآآه ؟؟
زيآد : خلاص عندي محاضرة سلآآآآم...
قفلل السمآعه معاها و راح لرآمــآآآ ... قعد يستناها قدام باب البيت لين شآفها طلعت .. رآح سحبها من يدها و سكر فمهآآ و هية خآآيفة مووووت ... حطها في السيآرة و قعد ...
رآمآ و هية مصدوومة : زيــآد ؟؟؟؟
زيآد : ايه زيآد .. يَ خبلة ليش بتروحين لبيت يوونس؟؟؟
رآمآ : انت شللي درآك؟؟؟
زيآد : ما عليكِ من هذا الكلام الحين .. المهم لا تروحين لهذا الوسخ .. اخاف يسويلك شي
رآمآ في نفسها : هه .. ما راح يصير اكثر من اللي سواه فيني ناصر .. حسبي الله عليه
زيآد : هيييه وين سرحتي؟؟
رآمآ : لا ما في شي
زيآد : ارجعي بيتك الحين و جهزي نفسك ... و لا تردين على ارقام غريبه لو ايش ما كان السبب .. مفهوم؟؟
رآمآ هزت راسها بالايجاب بدون ما تتكلم ..
زيآد طالع فيها بلهفة و شوق .. خاف تفضحه عيونه >> هية عارفة انه يحبها اصلا خخخخخخخخخخخ
وخر عيونه عنها و قال : يلا يا راما .. روحي بيتك .. ماني متحرك الا لما اتاكد انك دخلتي البيت
ابتسمت راما و حمدت ربها انه بعثلها زيآد ...نزلت من السيارة و دخلت بيتها .. اما زيآد حرررك و رجع للجامعه يبي يلحق على اخر محاضرة خخخخخخخخخخخخخخخخ



* مدرسة حورية :


الكل يشارك و يحضر و يجاوب على الاسئلة .. الا حـوووريه .. في عالم اخخررر تماماً و مو عارفه وين الله حاططها ...
الابلة هيا : يلا يا حورية قومي جاوبي
حورية : هـآآه ؟؟ وش السؤال
الابلة تكتفت : عاد مو عارفة ايش السؤال؟؟ وين عقلك ليش ما تركزين في دروسك؟؟
حورية : ابلة انا مركزة بس
الابلة : دامك مركزة يلا جاوبي ...
حورية سكتت و نزلت راسها في الارض
الابلة : انتي متراجعه يا حوريه ما كنتي كذا... اذا استمريتي على هالحال انا راح اضطر استدعي ولي امرك .. و هذا الكلام علشان مصلحتك ....
حورية : لا ابلة ولله برجع مثل ما كنت
الابلة : نشوف ... يلا من تجاوب السؤال...
حورية قعدت و صارت تسب و تلعن نفسها على هبآآلها... موقفف محرررج مـرررة .. كانت ما توقفها الابلة الا تجاوب اصعب سؤال .. و اليوم سؤال سخيف ما تعرف تجاوبه ...!!!!



* في المسـآء :

- عـآدل & دآنية - :


عادل رجع للبيت ... لا شم ريحة طبخ ولا عشاء ولا شي.. طالع في دانية لقاها تشوف تلفزيون >> ما تزهق منه !! ما عبرها و دخل لغرفته ... خذله شآور و طلع لبس بجامته و قعد عاللاب حقه يطقطق عالفيس بوك ...
دآنية استغربت منه .. هذي اول مرة يعاملها بهالطريقة هذي.. دايماً بس يطلب رضاها... دخلت للغرفة و قعدت قدامه .. طالع فيها و رجع عيونه عاللاب بدون ولا كلمة
دآنية : ما تبي تتعشى؟؟
عادل بدون ما يطالعها : عسى ما كلفتي على عمرك ؟؟ لا مابي شي يسلمو
دانية : وليش تكلمني كذا؟ طلبت عشا و انا ما حطيتلك؟؟
عادل : ولله اللي اعرفه ان الرجال يرجع لزوجته يلاقيها حاطة العشاء من غير ما يطلب منها
دانية : ولله انت عارف ان وضعنا غير عن وضع كل المتزوجين ..
عادل : خلاص دامه غير روحي لتلفزيونك و شوفي مسلسلاتك ..
دانية : ايه بشوف مسلسلاتي .. بس ابي اقولك انك صاير بآآرد ما كنت كذآآ
عادل و هوة واااصل حددده : يعــني تبيني ابووس رجوولك علشان اقرب لك؟؟ كل ما احاول اقرب منك تصديني و تتضايقي.. خلاص مو هذا اللي تبيه؟؟ انا اسويلك اللي يريحك
دانية انصدمت من اسلوبه : اهاا مشكوور.. و تقدر تتزوج وحده ثانية .. مو مجبور تضل صابر علي
عادل : و انا افكر بهالموضوع من زمان .. ممكن تطلعي و تقفلي الضو ابنام؟؟
دانية طلعت و قفلت الضوو .. و قعدت تبكي بصمــت .. و عرفت ان كثرة صدها له راح تضيعه من ايدينها ...



- حـلا & غـسـآن & عائلة ابو غسان - :



كانوا قاعدين يتعشون و مبسووطين بهالجمعه الحلوة هذي... عدا امل اللي كان كل تفكيرها في حوريه و في اللي خلاها تتغير لهدرجة ...
غسـآن مسك ايد حلا : انا و حلا نبي نخبركم خبرية
أم غسان : خير حبيبي؟
غسآن طالع في حلا المستحية : قوولي حلووش
حلا بصوت واطي : لا غسان قول انت ولله استحي
غسآن و هوة مبتسم : حلا حآمـل
سيف : الفف مبرووووك
أم غسان و ابو غسان باصوات متفرقة : مبرووك يَ قلبي الف مبروووك
حلا و غسان : الله يبارك فيكم
التفتت ام غسان لأمل اللي سرحآنة
أم غسـآن : أموول .. ما باركتي لحلا؟!
أمل : هاه ؟؟ لا باركتلها
سيف : متى يلخبلة انتي مو معانا اصلاً
أمل : هاهاها انا اعرف من امس رحت عندها و جهزنا المفاجأة لغسان مع بعض
غسان ضرب امل مع راسها عالخفيف : تلعبوون من وراااي مااشي انا اوريكم شغلكم
أم غسان : ههههههههههههه ..



- يونس & قيس - :


قيس بطفش : اشوفها ماا جات؟؟؟
يونس : هالكلبة ... اكيد ما صدقت اني بفضحها .. انا بوريهااا
قيس : قوم خلينا نروح البيت تأخرنا مررة ..
قطع عليهم جوال قيس : هذا ابوي ... هلا يبه
ابو مصطفى : جيب اخوك يونس و تعالو لمزرعة جدك في موضوع ابكلمكم فيه ..
قيس : على المزرعة الحين؟؟ بس يبه تحتاج وقت!!
ابو مصطفى : الموضوع مرة مهم .. مصطفى و امك جاايين كمان .. يلا لا تتأخرون
قيس: حاضرر..
قفل السماعه...
يونس : شيبي؟؟
قيس: يبينا نروح المزرعة قال في موضوع مهم يبي يكلمنا فيه !!
يونس : طيب روح جهز السيارة و انا لاحقك بس بدق على راما...
قيس: طيب..
نزل قيس .. و يونس صار يدق على راماا .. اول ما شافت رقمه ارتعبت.. لكن تذكرت كلام زياد و حقرته ولا ردت عليه ....
دق مرة و مرتين و ثلاثة و بالاخر طفشش .. " انا اوريك يا رآآمآآ "
و لحق قيس عالسيارة ....



~ أم مصطفى ~ :


تتروش في الحمام و هية مبسووووطة على كل اللي صار اليوم .. يعني ولا صابها تأنيب ضمير ولا حست بالذنب !! انطفى عندها الخوف و صارت تبي تروح كل يــوووم .. طلعت من الحمام و بدت تجهزز نفسها علشان تروح المزرعة ....
مصطفى كآن في الصالة و طول اليوم ما شاف نهلة .. اشتاقلها موووت .. بس ما كلمها .. اما نهلة كانت قلقانة عليه مـرررة دقت عليه ..
مصطفى :آلو
نهلة : حبيبي وينك انت؟؟؟
مصطفى : عند امي .. باخذها و بنروح للمزرعة .. ابوي يبينا فموضوع
نهلة : بتتأخر؟؟
مصطفى : ان شاء الله ما بتأخر
نهلة : طيب انتظرك انا
مصطفى كان في خاطره يقول لها اشتقتلك بس ما قال : سلآم... اذا تأخرت نامي لا تنتظريني ... سلآم ..
سكر السماعه قبل لا يسمع ردهآ..
نهلة في نفسها : طول عمره ما يحب اني انام قبله .. شصايرله .. يا ربي لهذي الدرجة جرحه كلامي ؟؟؟"



- أنـور & زيـآد - :


زيآد : يعني كل شي تمام؟؟؟
أنور : ايه تمام لا تخاف .. البنت جاهزة؟؟
زياد : ايه جاهززة ..
أنور : اوك .. طيب انا بروح الحين علشان اقدر اطلع الفجر ..
زيآد : ماشي ..
أنور : يلا سلام..
زيآد : مع السلامة..


~ رآمـآ ~ :


قآعده في الصالة مع أمها و اخوها يشوفون تلفزيون .. و مبسوطين ولا على بالهم شي.. بس راما مشغولة شوي في موضوع الخطـة ..
ليث : ماما .. وين بابا؟؟!!
ام ليث: بابا يَ قلبي في المزرعة مع جدك و اعمامك و اولاد عمامك ..
رآمآ اختلف لونها : يونس معآهم؟؟؟!!
أم ليث: ايه حبيبتي كلهم قال ابو مصطفى يبي يقول شي مهم
رآمآ طلعت غرفتها و هية مرعوووبة !! " معقول يونس يقول لهم شي "؟؟؟؟
دقت على بشاير بســرررعه ..
بشآير ردت : هلا حبيبتي
رآمآ : بشآآير الحقي علي
بشآير بخوف: خير حبيبتي ايش صاير؟؟
رآمآ : يوونس و عمامي و ابوي عند جدي.. هوة هددني و قاللي انه راح يفضحني .. معقولة يسويهاآآ؟؟؟؟؟
بشآير خآفت بس حاولت تهديها : لا حبيبتي ان شالله ما في شي اهدي شوي
رآمآ : شلون تبيني اهدى ولله جدي بيذبحني
بشآير: لا حبيبتي .. اذا قال شي ساعتها لازم نقول لهم عن ابوكي
رآمآ : اففففففففففففففف
بشآير: حبيبتي انا امي تناديلي اكلمك بعدين و تطمنيني ...
رآمآ : اووك
بشآير : سلام حبيبتي
رآمآ : مع السلامة
سكرت رآمآآ السمآآعه و مرعووووبة ميته خووف ما راح ترتاح الا حتى تعرف الموضوع...




~ في المزرعه ~ :


خبروا الكل ان ابو مصطفى عنده السكري ... طبعاً ما احد اهتم للموضوع الا مصطفى و جده .. الباقي ما عنالهم الموضوع اي شي..
ام مصطفى بعدم اهتمام : السكري ما يخوف .. بس تنتظم في ادويتك و ما تقطعها و ما يصير عليك شي...
قيس يهمس ليونس : اللي سمعه و هوة يكلمني يقول ان الحرب عالباب
يونس ضحك و كتم ضحكته : هههههه ايه ولله و انت الصادق
الجد باهتمام : حبيبي .. لا تقطع ادويتك يابني ترى هذا المرض اوك ما يخوف لكن اذا ما هتميت بنفسك ولله تصيرلك مصيبه ..
مصطفى : يبه اذا تحس نفسك ما تقدر تروح الشغل خلاص خلك مرتاح في البيت و اترك كل شي علي..
أم مصطفى في نفسها " لاااا و انا شلون بروح لكــرم !! " >>> ولله مــرآآآهقـة خخخخخخخخ
أبو مصطفى و هوة يتحسف على معاملته لمصطفى : لا يا ولدي اللي يرضى عليك انا كويس الحمدلله ..
أم رند : سلامتك يخوي ما تشوف شرر
أبو مصطفى : ربي يسلمك حبيبتي
قيس: يبه نقدر نروح؟؟ عندنا شغل بكرا لازم ننام؟؟
أبو مصطفى : ايه يلا احنا بنروح .. و انت يا مصطفى تأخرت على زوجتك ..
مصطفى : ان شالله ..
الكل بأصوات متفرقة : تصبحون على خير
الجد و ام رند : و انتو من اهل الخير ...



~ دآنـية & عـآدل ~ :


دآنية طفشت من كثر البكا .. طفت التلفزيون و الانوار.. و دخلت غرفتها .. خذت روب النوم و لبسته في الحمام " و انتوا بكرامه " و طلعت .. قعدت قدام المراية و مسحت اثار البكا اللي على عيونها .. و سدحت نفسها جمب عادل اللي على بالها انه نايم لكنه صاحي و شافها و هية زعلانة و متضايقة ..
دآنية قعدت تبكي بصمت علشان عادل ما يصحى عليها ... بس عادل فتح عيونه .. مــد يده و مسح لها دموعهآ ...
دآنية انصدمــت إنه صآآحــي...
عآدل بحنية: ليش البكا؟؟؟
دآنية : ما في شي
عآدل : انا ضايقتك؟؟
دآنية : لا لا ما في شي ..
عآدل ابتسم : ما راح اتزوج لا تخافي
دآنية حست انهاا ارتآآحت بس مآآ بينت : مصدق نفسك انت؟؟ انا بس تعبانة ولا مو سائلة فيك أبــد
عآدل قررب منها بيبوسهاا بس بعدت عنه و لفت للجهة الثانية و قالت و هية تبتسم : تصبح على خيــر
عآدل ابتســم بقلة حيلة : و انتي من اهله !!..


~ مصطفى & نهلة ~ :


ما جالها النوم طول ما مصطفى بعيد عنها .. كانت قاعده تنتظره بتوتر في الصالة .. و ما ارتاحت الا الين سمعت صوت الباب ينفتح , و راحت له ركض.. اول ما شافته نطت عليه و حضنته..
نهلة : اشتــقــت لــك
مصطفى : حشى اللي يشوفك يقول صارلك سنة غايبة عني
نهلة : يعني ما شتقتلي؟؟
مصطفى يبتسم : إلآآ
نهلة: شلون هان عليك كذا تتركني كل اليوم ما اشوفك !! انت عارفك ان يومي ما يكمل بدونك
مصطفى قعد عالكنبة : خلاص هذاني جيت..
قعدت نهلة جنبه و مسكت يده : حبيبي لا تاخذ على خاطرك مني ولله مو بقصدي..
مصطفى ابتسم و بعد شعرها عن وجهها : موو زعلان حبي
نهلة : أكيد؟؟
مصطفى : ايه اكيد ...
نهلة حضنته : ربي ما يحرمني من طيبتك و حنيتك



- بيت أبو ليث - :


أم ليث نيمت ليث و على بالها ان راما كمان نايمة ... بس راما تسحبت على الدرج علشان تسمع حديثهم :
أبو ليث: و خبرنا الكل انه معاه السكري
أم ليث : لا حول ولا قوة الا بالله .. هوة ما يخوف بس عليه انه يلتزم في ادويته
أبو ليث : ايه ان شالله .. وين العيال؟؟
ام ليث : نايمين
أبو ليث: طيب يلا خلينا ننقوم ننام احنا كمان هلكآآن
أم ليث: يلا ..
طلعت رآمآ بسرعه لغرفتهآآ و دقت على بشآآير ...
بشآير : هآآه؟؟
رآمآ و هية مبسوطة : لا الحمدلله الموضوع ان عمي معاه السكري
بشآير : احلفـي
رآمآ : ايه ولله .. يلا بروح انا سلآآم
بشآير استغربت من عجلتها : مع السلآمة !!!



~ يونس & رؤى ~ :


يونس سادح نفسه يبي ينآآم بس رؤى مو مخليته ..
رؤى : و ابي تجيبلي شغالة عارف اني حامل و ما اقدر اشتغل .. بعدين هذا البيت الصغير ما يكفيني اممم و
قآطعهآ : يا بنت الناااس ابنااااااااااااااااام .. خلاص نامي ولله بسويلك كل شي بس نــآآآمي
رؤى : اممم طيب .. حضنته و نآآمت
و هوة انخنق منها من كثر مو شـآآدة عليه
يونس و هوة شوي و بيبكي : يآآ رب تصبرني عليـهآآآ
خخخخخخخخخخ صاير فيه فيلم كوميدي..



- قيس & شركآءه - :


قيس يكلم السواقين و الشركاء :
قيس: هاه شباب كل شي تمام؟؟
هآني : ايه كل شي تمام استاذ .. ساعة زمن و يكون كل شي خالص
قيس: يلآآ الله يقويكم .. دقوو علي بعد ما تخلصوآ
هآني : ان شالله .. سلآآم
قيس: سلآآآم ...


- رآمـآ & زيـآد - :


كانت مجهزة نفسها و بس منتظرة مكالمة من زيآآد .. دق عليهآآ ..
زيآد : جآهزة؟؟
رآمآ بخوف : ايه ...
زيآد : يلا انا دقيقتين و اكون عندك..
رآمآ : ماشي..
قفلت السماعه .. و دخلت لغرفة ليث.. خذت البوم الصور حقتهم من غرفته .. تأملت فيه و باسته و طلعت و دمعتها على خدها ... ودعت بيتهاا كلـــه ... و تركت رسآله لامها و اخوهآ .. و نزلت ... تركت البيت .. و هربت .. علشان تتخلص من الظلم .... ركبت مع زيآد في السيارة و هية تحاول تخفي دموعهآ.. زيآد تحرك بســرعــه ... و في السيآرة لاحظ ان عيونها مليانه دموع ..
وقف عاليمين و نزل طرحتها .. : ليش تبكين؟؟
رآمآ : ما كنت حابة افارق امي و اخوي
زيآد : معلش.. ما راح تفارقينهم كل العمر .. فترة و تمر
رآمآ : ان شالله ...
مرت ربــع ســآآعه ....
وصلوا للبيت و كان أنور بانتظارهم .. دخلت رآمآ بعد ما غطت وجهها.. و عرفهم أنور عالبيت ...
أنور : في غرفتين .. و صالة معاها مطبخ و حمام صغير... هذا المكان مستحيل أحد يعرف انك فيه ... و ايه صحيح .. انتبهي في باب للغرفة الثانية مكسور .. انتبهي يوقع عليكِ أو شي...
الثلاجة فيها كل شي أكل .. و متى ما نقص عليك شي قولي لزياد ... جبتلك شريحة جديدة و هذا خطك تقفلينه ..
زيآد : مشكور يا انور ولله بدونك ما كنت عرفت اسوي شي..
أنور : احنا اخوان يا زياد ..
زيآد لف على راما : تخافي تنامي بروحك هنا؟؟
رآمآ : لا لا عادي بالعكس المكان كثير آمن ..
زيآد : طيب احنا الحين رايحين و برجعلك الصبح اتطمن عليكي
رآمآ : اووك
زيآد : انتبهي على نفسك ..
رآمآ : و انت بعد
زيآد : تصبحي على خير..
رآمآ : و انت من اهله ..



* الصبــح :

- دآنية & عـآدل - :


دآنية صحت و سوت الفطور .. ولاوول مرررة تصحي عآآدل ..... و بطريقة لطيفة بعــد
دآنية بصوت حنون : عوويدل
عآدل و هوة نص نايم : اممممم
دآنية : يلا قوم الفطور جآهز
عآدل فتح عينيه بسرعه من الدهشة : فطـور !!!!
دآنية : ايه فطور
عآدل: اول مرة تصحيني عالفطور خير ان شالله
دآنية : يلا قوم احسن ما اروح اشيله
عآدل : لا لا لا خليه قآآيم
دآنية : ههههههههههه ماشي يلا انتظرك..
عآدل : أوووك
بعد ما طلعت .. " عآدل " : هذي جبتلها سيرة الزواج مرة ثانية نعدلت صدق ما تيجون الا بالعين الحمرا هع :p


~ رؤى ~ :



صحت من النوم ما لاقت يونس جمبها .. قآمت و دورته في البيت كله ما لاقته ..
رؤى بعصبيه : هيــن يـآآ يوونس .. كذآ تطلع من الصبح من غير لا تقوللي؟؟
رفعت جوالها و دقت عليه ..
يونس نآآيم في سيآآرته من الفجررر خنقته و هية حاضنته و مو رآضيه تحل عنه ههههههههههههههه
يونس و هوة شبه نـآيم : آلــووو
رؤى بعصبيه : ويــنـــك؟؟؟؟
يونس: يالله صباح الخير
رؤى بعصبيه اكثر: اقووول وييينك؟؟
يونس: في السيـآآآرة نمـــت في السيــآآرة
رؤى : ليش نشالله ما عندك بيت تنام فيه؟؟
يونس : الا .. بس عندي زوجة خنقتني و ما عرفت انام
رؤى : افففففففففففف اخلص و تعال البيت ابيك ضروووري
يونس : يلا ماشي...
قفل السمآآعه و رجع نــآآآم خخخخخخخخخخخخ


~ بيت أبو ليث ~ :


الكل اجتمعوا على الفطور ... ما عدا راما ما كانت موجودة ...
أم ليث و هية تطعمي ليث : نااصر تكفى روح صحي راما علشان تفطر مشغولة بليث انا بطعميه و البسه علشان يروح مدرسته ..
أبو ليث: يلا ماشي ...
و طلع أبووو ليث لغرفة رآآمــآآآ علشــآآن يصحيــهآآ...



اغْضَــبْ أَكْثَرْ
نَعَمْ .. و أَكْثَرْ
كَـ زُجاجٍ حــارِق
عَلَى جِلْدي تَكَسَّرْ

حَطِمْ كبْريائي ..
و تَحَطَمْ
كَـ بُرْكانٍ هائِجٍ تَفَجَّرْ
أَيْقِظْ .. أَوجاعي
أًيْقِـظْ .. آلامي
بِـ برودِ دِمائي ..
فَـ لتَتَـعَطَرْ



~ منقوولة ~


انتهــى البـآآرت
تووقعــآآتكم :
1- ردة فعل عائلة ابو ليث بعد ما يعرفوا بهروب رآمآ ؟؟
2- رآمآ ايش كتبت في الرسآلة؟؟
3- يونس و رؤى راح يستمر زواجهم على هذي الحالة؟؟
4- عـآدل & دآنية؟؟
5- أم مصطفى و الفيديو اللي تسجل لها مع كرم؟؟؟
6- صفقة المخدرات اللي دبر لها قيس راح تضل امورها تمام او بتصير مشاكل؟؟
7- رآمآ راح تتأقلم في حياتها الجديدة؟؟
8- تتوقعون زياد راح يعترف لراما بحبه لها؟؟
9- ايش ردة فعل العيلة كلها لما تعرف بهروب راما؟؟
10 - ايش راح يخطر ببال بشاير لما تعرف انها هربت؟؟
11- يونس ايش راح يسوي لما يعرف ان راما هربت؟؟؟


أتمنى إن يكوون البـآرت أعجبكم ..
انتظروني في البـآرت السآبع إن شاء الله





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-13, 10:00 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تلومني الدنياا اذا احببت?
كأنني انا خلقتُ الحبّ واخترعت? !
تلومُني الدنياا اذا سميتُ من احبّ و ذكرت? ..
كأنني انا الهوى .. وامّ? .. واخت? ..
هذا الهوى الذي اتى من حيث ما انتظرت?
مختلف عن كل ما عرفت? مختلف عن كل
ما قرأت? وكل ما سمعت? ..
لو كنتُ ادري ان? نوعٌ من الإدمان ما ادمنت? !
لو كنتُ ادري ان? بابٌ كثير الريح ما فتحت? !
لو كنتُ ادري ان? عودٌ من الكبريت ما اشعلت? !
هذا الهوى اعنف حب عشت? ♡̷̷̷ ♥


~ منقولة ~


♥ قرآءة ممتعة ♥


البــ { السـآبع } ـآرت :

~ يونس & رؤى ~ :

رؤى و يونس متخانقين لانه تأخر عليها و ضل نايم في السيارة خخخخخخخخخخخخخخخ
رؤى : صارلي نص ساعه داقة عليك و انت قايلي انك جاي .. ممكن افهم وين حضرتك الين الان؟؟
يونس بعدم اهتمام : كنت في السياارة
رؤى : و مااا عندك بيت تنام فيه؟؟؟؟؟
يونس: يا مخلوقة ماا عرفت انام جمبك و انتي ملزقة فيني فقعت من الشوب
رؤى : يا سلام؟؟!!! تقدر تروح تنام في الصالة .. ابركلك من النومة على الكرسي في السيارة
يونس : ما فرقت
رؤى و هية تلف عنه : اصلا يمكن رحت لراما حبيبة القلب
يونس : يآآآ رب تصبرني
رؤى : لا يكون مو عاجبك؟؟؟!!!
يونس بعصبيه : لا مو عاجبني و احترمي نفسك احسن ما اسويلك شي ما يعجبك ..
و خلاها و طلع من البيت كله
رؤى : هييين يا يونس انا بوريك شغلك !!


~ قيس ~ :

طلع من الصبح للشركه علشان يتطمن بشكل نهائي على ان العملية تمت بنجاح ...
قيس برآآحه : الحمــدللله انها مرقت على خير
هاني : بس مو كل مرة تسلم الجرة
قيس : لا تخاف .. رجالنا قدها
هاني : ان شالله ...
سليم : و الحين متى بنحصل على حقوقنا؟؟
قيس: شوفو يا جماعه .. انا راح اقلل من نسبكم
كلهم فتحوووا عيوونهم ..
عمر : نـعــم؟؟؟
قيس: يعني بدال ما يكون لكل واحد فيكم 6% .. ثلاثة في المية .. و السواقين بدال 3% .. ثنين في المية .. علشان يكون في عدل
يوسف: كذا عدل برآيك؟؟
قيس: اكيــد
يوسف غمزلهم و قال : احنا موافقين
كلهم طلعووا عيونهم و صاروا يطالعون في يوسف و فبعض .. اشر لهم من غير لا ينتبه قيس و طلعوا من الاجتماع ...
أما قيس ارتآآح انهم وافقوا على عرضه .. الطمــع بيــذبحــه

~ أم مصطفى & كرم ~ :

أم مصطفى تتثاوب ..
كرم : نعستي حبيبتي؟؟
أم مصطفى : ايه ولله فيني النوم مو قادرة افتح عيوني .. مدري شلون بكمل يومي
كرم : لا حبيبتي عادي نامي و اخذي راحتك و اذا سألوك قوليلهم انك تعبانة
أم مصطفى : ايه ماشي ..
كرم : متى بشوفك يَ قلبي؟؟؟؟
أم مصطفى : امممممم بكرا؟؟
كرم : مع اني مشتاق لك بس اوك
أم مصطفى : يلا بروح انام
كرم : اوكك عوآآفي
أم مصطفى : ربي يعافيك .. سلام
كرم : مع السلامة ...

* كرم & رحمه & سـآرة :

سآرة و هية تجيب البوشار : خلصت معاها؟؟
كرم : ايه خلصت
رحمه : من متى تتكلمون؟؟!!
كرم : من الاربعه و هية لازقة فيني .. هذي من جدها مفكرتني احبها
سآره : هع .. يلا يلا تعالو ابشغل الفيديو " حق ام مصطفى " >> حشى فيلم كوميدي هوة !!
رحمة : متى تبي تشوفها؟؟
كرم : بكراا.. جهزوا الكاميرا هاه؟؟
سآره و هية تغمزله : افآآ .. لا توصي حريييص


~ رآمآ ~:

كآآنت نآآيمة و غآآطة في سآآبع نــووومه ... صحآهآآ المنبه .. لانها لازم تصحى و ترتب البيت لانه مو مرتب ولازم ترتبه و ترتب ملابسها في الخزانة و تشوفلها شي تاكله ...
رآمآ : ويييينك يآآ امي اكل الفطور من تحت يدك .. آآآخ حسبي الله عليك يا ناصر ... طيب يا راما وش نهاية هالشي؟؟ بتضلي هربانه طول عمرك ؟؟؟ آآآخ يــآ رب تهونهاا علي يـآآ رب..

~ دآنية & عـآدل ~ :

و همة يفطرون دآنية تفكررر .. و فجأة ..
دانية : عآآدل
عآدل : هلآ؟
دآنية : ابروح بيت اهلي
عآدل بدون تفكير و نقاش : لاء
دآنية و هية تمد البوز : ليش؟؟
عآدل : كذآ مابيك تروحي .. زوجتي و حر فيها
دآنية : يا سلام؟؟؟ على فكرة انا بس ابقولك اني رايحه يعني ماخذ رآيك او اذنك
عآدل و هوة معصب حدده و بعد الصحن من قدامه بعصبيه : بقوللل لنفسي هالفطور مو عن طيب خاطر ..
دآنية : انا رآآيحة لبيت اهلي اليووم
عآدل يصآرخ : قلتلك لاء يعني لاء ..
و دخل غرفته يغير ملابسه و يروح الشغل .. و دانية حطت يدها على خدها و مدت البـوووز

~ بيت أبو ليث ~ :

الكل اجتمعوا على الفطور ... ما عدا راما ما كانت موجودة ...
أم ليث و هية تطعمي ليث : نااصر تكفى روح صحي راما علشان تفطر مشغولة بليث انا بطعميه و البسه علشان يروح مدرسته ..
أبو ليث: يلا ماشي ...
و طلع أبووو ليث لغرفة رآآمــآآآ علشــآآن يصحيــهآآ...
فتح أبو هيثم البـآب .... لاقى التخت مترتب و الغرفة مترتبة ..
أبو هيثم : رآمآ ؟؟؟
دخل الغرفة دور يمين شمال .. ما لقاها .. راح للحمام دق الباب : رآمآ؟؟؟؟
فتح البآب ما لقآآهآآآآ ... رآح للخزآنة ما لاقى فيها ولاا ثووب ...
نزل ركــض لأم ليث...
أبو ليث بعصبيه : وينــهآآآآآآآ بنتك؟؟؟
أم ليث عقدت حواجبها مو فاهمة : خير؟؟!!!
أبو ليث: بنت تاركه البيت
أم ليث بصدمة : انت شتقووول؟؟؟!!!
أبو ليث : طلعي و تأكدي بنفسك ...
طلعت أم ليث ركـض للغرفة و قلبها صار بين ايدينها من الخوف .. دورت في الغرفة و ما لاقتها و ليث لحقها و هوة مو فاهم شي .. قعدت على مكتب راما حطت يدها على راسها و قعدت تبكي .. انتبهت على ورقة على المكتب .. مسكتها و قرأتها بصوت عالي و ابو ليث و ليث كانوا جمبها ...
رآمـآ : بسم الله الرحمن الرحيم ... أمي الغالية .. أخوي الغالي ليث.. أبيكم تسامحوني لاني رحت من غير لا اودعكم و تركت البيت و ما خبرتكم ... قلت لابوي أكثر من مرة اني ماآبي يونس .. بس ما رد علي و جبرني عليه ... و انا عندي الموت اهون من اني اتزوج هالنذل.... سامحوني ... امي و اخوي راح اشتاقلكم كثييييير .. لا تخافوا علي انا في ايادي امينة و بخير .. ابوي انا ما راح اسامحك بحيـآآتـي .... انتبهوا على نفسكم ... و سـآآمحـــوني ... سلـآم ...
أم ليث و ليث كانوا يبكون .. و أبووو ليث تطلع الشــرآرة من عيــووونه
أم ليث و هية تبكي : خلينا نكلم بيت ابو زياد اكيد راحت لهم ..
أبو ليث طلع من الغرفة معصب حددده : سوي اللي تبيه

~ بيت أبو زيآد ~ :

أم زيآد تكلم أم ليث في التلفون
أم زيآد : الله يهداكم و ليش تجبرونها عليه ؟؟
أم ليث و هية تبكي : ولله ما كنت عارفة انها ما تبيه ابوها قال لي انها موافقة
أم زيآد : حسبي الله و نعم الوكيل.. طيب حبيبتي لا تخافي ان شالله بترجع و اذا ما رجعت بقول لزياد و عادل يدورونها و ان شاء الله يلاقونها ..
بشآير سمعت الحديث و فهمت ان راما هربت .... و رآآحت لغرفة زيـآآد ركــض..
زيآآد كآآن غاطط في النوووم مررة تعبـآآآآن و نعــسـآآآآن ..
بشآير : زيآآآد زيآآآآد زيآآآآد زيآآآآآآآآد
زيآآد : هــآآه؟؟
بشآير: وين رآمآ
زيآد : هـآه؟؟؟
بشآير: اقولك وين رآمآ
زيآد صحصح شوي : ايش فيها راما
بشآير: الحين لا تسوي نفسك مو عارف بشي.. قول لي وين اخذت راما
زيآد : وييين اباخذها يعني ليش وينها هية؟؟
بشآير : هربت من البيت
زيآد يسوي نفسه مصدوم : اييييييييييش؟؟
بشآير : مثل ما سمعت ... افففففففففففففففف
زيآد : طيب لا تقلقي خلاص ندورها و ان شاء الله نلاقيها
بشآير: طيبب..
طلعت بشآير من الغرفة و انفجـرررر زيـآآد من الضحك على منظرهآآ : ههههههههههههههههههههههههه ه آآآخ يمــه

* مدرسة حورية :

حورية قاعده مع البنات .. انتبهت ان امل ما جات ..
حورية : بنـآآآت .. مين شآفت أمل؟؟؟؟
رند : موو أحــد
شيماء : يمكن ما تيجي اليوم
رند : ليش؟؟؟
شيماء : مدري ولله مبارح كلمتها كانت تعبانة
حورية بقلق : خير انشالله..
رند : اوووه حورية قلقانة على أمــل .... مو مصدقة صرآحه
حورية : يَ شيخــة مآآلت عليك بــس ... أقول فـآآرقي فــآآرقي..

~ العآئلة ~ :

العائلة كلها عرفت بهروب رآمـآآ .. جدهم طـآح و جابوله الدكتوور ...
يونس : وين رآحت هذي الدآآشــررررة
قيس: اهدى يونس ولله بنلاقيها و انا اخوك
يونس : شفت يبه بنت اخوك المتربية ؟؟حطت روسنا في الطين في اخر الزمـآآن
أبو مصطفى : يمكن راحت لوحده من ربيعاتها و بترجع ان شالله...
يونس : انا مو مصدق برودة الاعصاب اللي عنــدك
أبو مصطفى معصصصب : جــــب .. قليل الادب
يونس حط راسه في الارض ...
أبو ليث: ولله لاذبحهـآآآ وللـــه...
زيآد قآعد معآهم و سآآكت و مآآسك ضحكته بالغــصـــــــــب ... ميت على منظرهم و هم يدورونها و ما احد يعرف مكانها غير زيآآد..

~ رحمة & سـآره ~ :

فكروا انهم يوقعون أم غسان بنفس الحفرة اللي حافرينها لام مصطفى .. لان ام غسان كانت صديقتهم زمآن بس طبعاً ما وصلت فيها المواصيل تسوي اللي تسويه ام مصطفى !!!
سـآرة : تتذكري أم غسان؟؟
رحمة و هية عاقدة حواجبها : هذي اللي من توفى ولدها ما شفناها
سآرة : ايه هية
رحمة : ايه شللي ذكرك فيها؟؟
سآرة : ليش ما نسوي فيها مثل ام مصطفى؟؟
رحمة : لاا هذي ما ترضى
سآرة : بنحاول .. هذي مو غنية وضعهم على قد حاله .. يعني الفلوس بيكون لها لذذة غييير
رحمة : مدري .. كلميهـآ!!
سآرة رفعت جوآلها و دقت على الرقم .. طلعلها مفصوول : هههههههههههه مغيرته بنت الباشا
رحمة : خلاص فكك منها
سآرة و هية تفكر : اممممممممممممممممم

~ رآمـآ & زيـآد ~ :

السيد انور معبي الثلاجة اكل .. و نـآآسي الخــبــزز ... راما قعدت تنتظر رحمة ربها و هية بتموووت من الجوووع .. شوي دق الباب .. راحت راما ركض ..
راما بصوت واطي : مين؟؟
زيآد : انا زيآد..
رآمآ حطت طرحتها و فتحت الباب... شافت معـآه أكل.
رآمآ : يمـــــــه اكــل .. ولله انك رائع ..
زيآد بعد الكيس ورا ظهره : سلمي أولل
رآمآ : السلام عليـــكـم
زيآد ابتسم : و عليكم السلام ..
دخلوا للداخل علشان يفطرون ...
زيآد : أوووه مرتبة البيت .. ما شاء الله عليك
رآمآ : زيآآآآآآآآآآآد ابي آآآآآآآكل
زيآد : ههههههههههه طيب طيب ...
رآمآ فتحت الكيس و بدت تآكل ... و زيآد يتأمل فيها..
رآمآ وقفت أكل شوي و طالعت فيه و هية خجلانه : انت ما اكلت؟؟
زيآد : لاء
رآمآ عطته يآكل ... : طيب ليش تطالع فيني كذا؟؟
زيآد ابتسم : لا ما في شي
رآمآ : زيآد؟؟
زيآد : هلاا
رآمآ : شسوو لما عرفو اني هرربت؟؟
زيآد : امك و ليث عوروا قلبي طلو الوقت يبكون .. ابوك ناوي يذبحك .. بس لا تخافي انا معآآكِ
رآمآ بخوف : و .. يونس؟؟
زيآد فقــع ضحــك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه يـمـــــــه لو شفتي منظررره و هوة بينجلط لما عرف انك هربتي لا و هذاك قيس يقول له انا اجيبلك ياها ههههههههههههه و همة الثنين اخوف من بعض
رآمآ : هههههههههههه..
زيآد ناظر فيها و هية تضحك وقال في نفسه " يمــه ضحكتها تجنن!!! "

~ دآنــيــة ~ :

قآمت دانية رتبت البيت و نظفته .. و حطت الطبخ عالنار ... و قعدت تفكرر ..
دآنية : كذا يا عادل ؟؟ تمنعني اروح بيت اهلي؟؟ طييب انا بوريك ... شتسوي يا دآآنية فكـررري فكـررري!!
و فجأه : هااا لقيتهآآآ

* الظهرر :
~ حـورية & رنـد ~ :

رند رجعت مع حوريه البيت و ما راحت المزرعه علشان يدرسون مع بعض .. و لما دخلوا استقبتلهم بشآير بالخبر...
حورية و رنــد مفهيييييين !!!
رنـد : لييش هربت؟؟!!!
بشاير : ما تبي تتزوج يونس
رند : يا حرام ابوها كان بيحرمها من زياد
حورية نقزت : معقوووولة تكون هربت مع زيآد ؟؟!!!
رند : !!!!!!!
بشاير: لا لا .. ما اظن .. السر بيننا .. راما كلمت زياد و طلبت منه يساعدها علشان ما تتم ملكتها على يونس بس اهوة رفض و قال لها انها راح تحبه بعد الزواج .. علشان كذي ما اظن انها هربت معاه
رند : أجل وين رآحت؟؟؟!!
بشآير و هية تفرك راسها : مدري مدري قسم بالله راسي عورنييي.. قوموا غيروا ملابسكم و ادرسوا يلآآ..

~ أبو ليث ~ :

كآن قاعد في الشركة و مهموووم و يفكر في راما اللي هربت و سمعة العيلة اللي توسخت من ورا عملتها !!!
أبو ليث يكلم نفسه : انا لازم اخذ هروب راما من الجانب المنيح .. يعني الحين اقدر اتهمها انها دشرت مع واحد صايع و اهوة اللي سوا فيها كذا مو انا !!! خلآص.. هذا هوة الحل علشان ما تنكشف قصتي أبد .. ولله و جبيتها يآآ رآمـآآآ!!!


~ عـآدل & دآنية ~ :

دآنية حطت الطبخ .. كانت قاسمة الطبخة قسمين .. قسم لها .. و قسم لعادل .. و بقسم عادل حطت علبة الملح كلها عليه ....
جا عادل و استقبلته بابتسامه عريضة ...
عآدل : خير ان شالله عسى ما شر ورا هالابتسامة
دآنية : الله يسامحك ولله اني برييئة
عآدل خقق على براءتهااا و الطفولة اللي فيهآآ.. بس مآآ بين ..
عآدل : ابي اتغدى جوووعآآن علشان ابطلع مع ربعي
دآنية : اوكك
و رآحت حطت له الغدا ...
قعد عآدل عالطاولة و سمى بالله : بسم الله ...
أكل اول معلقة و تفلهـآآآ في الصحن و شرب وراها كآآسة مـآآي كآآملة .. وصار يطالع في دانية
دآنية ما قدرت تمسك نفسهاا و اشتغلت ضحـك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
عآدل : وجــع.. حاطة علبة الملح كلهآآ؟؟؟
دآنية : ههههههههههههههههه
عآدل قآآم و هية هربت و صاروا يركضون ورآآ بعــض لين وصلت لغرفة النوم .. مسكهآآ عآدل من شعرهـآآآ
دآنية : ههههههه ولله تووبة خلاص اخر مررررة
عآدل : و ح ش ت ي ن ي م و ت
دآنية مدت يدها على خده و ابتسمت له
عآدل قرررب و بآآسـهآآآ و هية ما صدته ....

~ حـورية & أمـل ~ :

حورية كانت قلقانة على امل ... و ما قدرت تضل ماشية على كلام سيف و اتصلت فيها ...
أمل : هلا
حورية : شلونك؟؟
أمل : بخير و انتي؟؟
حورية : الحمدلله .. ليش ما جيتي اليوم للمدرسة؟؟
أمل : كنت تعبانة شوي ما قدرت اجي
حورية : آهآآ .. سلامتك ان شالله ما تشوفين شر
أمل : الله يسلمك
حورية : اذا تبين اي شي بخصوص اللي انشرح اليوم انا جاهزة
أمل ابتسمت : مشكـوورة
حورية : يلا سلام
أمل : مع السلآمة ..
سكرت أمل السماعه و هية مبسوطة ان حورية اتصلت فيها و تطمنت عليها .. سيف كان قاعد جمبها و سألها
سيف: من هذي؟؟
أمل : حورية
سيف: آهآآآ
دخل لغرفته معــصصصب و دق على حورية..
حورية : هلا حبيبي
سيف بعصبيه : انا كم مرة قلت لك لا تكلمين امل؟؟؟
حورية : انت شدراك؟؟
سيف: ما عليك شلون عرفت ... قلتلك لاااااا تلكمييييييييييينهآآآآ
حورية : افففففففف طييييب
سيف قفل السماعه في وجهها و هوة معصب حدده منهاا!!

~ أم مصطفى ~ :

طبعاً ام مصطفى كانت الاقل اهتماما بموضوع هروب راما .. و كل اللي يهمها انها تشوفه و تروح معاه البيت !! دقت عليه لانها عارفه انها ما راح تقدر تشوفه ...
أم مصطفى : ولله ما راح اقدر اشوفك بكرا
كرم يسوي نفسه زعلان : ليــش؟؟؟
أم مصطفى : صارت عنا مشكلة في العيلة و ما اقدر اخليهم و اجيلك
كرم : امممم طيب حبيبتي خذي راحتك .. مع اني راح اشتاقلك
أم مصطفى خجلت خخخخخخخخخخخخخخخ : يلا سلام
كرم : مع السلآآمة ..

~ حلآ & أم غسـآن ~ :

حلآ كانت قلقانة لانها مو حاسة بحركة الجنين داخلها .. و راحت تسأل أم غسآن ...
أم غسان : انتي أي شهر الحين؟؟
حلا : الثاني
أم غسان : طيب يا قلبي بكيير بعد على انك تحسين بحركة الجنين جواتك
حلا : بس انا حسيت بجود و جنا
أم غسان : ايه حبيبتي بس مو كل مرة بتحسين فيهم .. بعدين حبيبتي انتي مو كل شهر تروحين للدكتورة؟؟
حلا: ايه
أم غسان : خلاص اذا هية بتطمنك كل فترة و فترة على ولدك
حلا ابتسمت برآحه : ان شالله ..
أم غسآن : ربي يقومك بالسلامة..

~ دآنية & عـآدل ~ :

مبسووطين مررة انهم قدروا يبدوا من جديد ... دانية سانده راسها على صدر عآدل و عآدل يلعب لها بشعراتها ..
عآدل : يعني لازم تسوي فيني كذا الين تسامحيني؟؟
دآنية بدلع : عدووول خلاص انسى اللي راح
عآدل : اممممممم بس بقولك .. انا ما شلت فكرة الزواج من راسي بعد
دآنية طالعت فيه بنظرة و بعدت عنه و لفت للجهة الثآنية ..
عآدل : ههههههههههههههههههههه قرب منها و باس جبينها : امزح معاكِ يَ لخبلة .. احد يكون عنده القمرر و يروح للنجووم؟؟
دآنية بغرور : ايه معاك حق ما احد يخلي القمر و يروح للنجوم
عآدل قرصلها خشمها : ابووكِ يالغروور
دآنية : هههههههههه يلا قآيمة اتروش
عآدل : طيب و جهزي نفسك نروح نتغداا تراني ميت جووع
دآنية : هههههههههههههههه أأوكك

~ في المزرعة ~ :

أم ليث و هية تبكي : آآآه يا بنيتي ويــن رآآحــت .. كيف عايشة الحين؟؟؟
ليث ببراءة : ماما .. راما متى بترجع؟؟؟
أم ليث ضمت ليث: بترجع يا حبيبي ان شالله بترجع
أبو ليث : ان شالله روحه بلا ردة .. جابتلنا الكلام بنتك المتربيــة
يونس : ولله انها دآآشــررررة ولله .. انا الحين مابي الاقيها علشان اتزوجها .. بس بي اذبحها و اشرب من دمهـآآ فشلتنآآ قدآم الناس..
زيآد بعصبيه : هيــه انت احترم نفسك !! ما يحقلك تقول على بنات الناس هالكلام هذا اول شي شوف نفسك يا محترم و بعدين تكلم ..
يونس قرب من زيآد : و انت اييش دخلك؟؟؟؟
زيآد : ولله دخلني ... ما يحقلك تتكلم كذا عليها و انت مو عارف وينها ... و كلكم عارفين انها هربت لانها ما تبي يونس و تكــرهــه .. ليش تغصبونها عليه؟؟؟
يونس مسك زيآد من يآقة قميصه : ولله اذا انت ما تستحي و ما عندك شرف .. و خواتك مثلك انا موو كذآآ
زيآآآد وصــل حدددددددده من هالكلمة عطآآه بوكــس طيحه الارض و نزل لمستوى الارض و مسكه من ياقة قميصه : قســماً بالله لو ما تحترم نفســك ولله اذبـــحــك فـآآهــم؟؟؟؟
خلاه و قام .. و يونس يصارخ : مردوودة يا زيآد مردوودة
قيس مسك يونس و قعده : شكله يعرف مكانها .. ما هو داشر مثلها ..
زيآد لف عليه : لا ما اعرف .. ولووو أعــرف متوقعين اني أقول لكم؟؟ هه..
يونس أثرت الجملة فيها و بدآآ يشك في زيآآد

~ رآمـآ ~ :

كآنت قاعده تبكي بشوووق لامها و اخوها .. اول مرة تغيب عنهم ... و مو عارفه شلون راح تتحمل تبعد عنهم فترة طووويلة .. دق عليها الباب..
رآمآ : مين؟؟
زيآد : انا زيآد
رآمآ فتحت الباب .. شافها تبكي ..
زيآد بخوف: ايش فيه احد جالك احد ضايقك؟؟
رآمآ : لا لا
زيآد : ليش تبكين اجل؟
رآمآ : اشتقت لامي و اخوي
زيآد : طيب يا رمروم طوولي بالك .. ان شالله أزمة و تعدي
رآمآ : ان شاء الله
زيآد : تغديتي؟
رآمآ : ايه طبخت
زيآد : اووه شاطرة في الطبخ .. طيب قومي جيبيلي أذووق لاني ما تغديت
رآمآ : ليش؟؟!!
زيآد : تخانقت مع يونس .. قال عنك كلام مو كويس
رآمآ : بس كذا يكونوا شكو فيك
زيآد : لا تخافي
رآمآ : طيب.!!!!

~ قيس ~ :

كـآن طـآلع من المزرعه بيروح للشركة .. و قبل لا يدخل سيارته.. هجم عليه اربع رجال ملثمين .. وضربــوووه ضربــوه كســـرووه تكســـيـــر... و خلوه مرمي عالارض و رااحووااا >>> خخخخ يستاهل

~ عـآدل & دآنية ~ :

كانوا يتغدون في مطعم ... و دق زياد على عادل و قال له عن هروب راما ....
عآدل : يعني انت مخبيها؟؟
زيآد : ايه انا
عآدل : طيب يخوي دير بالك هذا يونس خبيث و انت عارفه .. مثل الحية يقرص من تحت لتحت
زيآد : لا تخاف انا منتبه لكل شي.. بس فديتهااا اشووفها كل شوووي
عآدل : ههههههههههههههه
زيآد : شخبارك انت ودآنية؟؟؟
عآدل غمز دآنية : سمنه على عســــل
زيآد : و أخـيــراً
عآدل : هههههههههه ايه
زيآد : عسى دووم .. يلا سلآآم
عآدل : مع السلآآمة ..

** المسـآء :
~ عند المزرعة ~ :

طلع يونس من بيت جده يبي يرجع لعند رؤى ... لاقى قيس مرمي عالارض و متكسرررر
يونس بصدمه : قيس؟؟ قيس ايش فيــك؟؟؟
قيس مو قادر يرد ..
يونس شآآله و حطه في سيآآرته و خذه للمستشفى

** ثآني يوم " الجمعه " :

~ حلا & غـسآن ~ :

جود : ماماا .. ابي انزل لصديقتي
حلآ : طيب حبيبتي انتبهي لنفسك ولا تتأخرين
جود : ماشي .. باست امها و ابوها و نزلت ..
و هية نازلة على الدرج نآدتلها صديقتها من تحـــت .. و هية طلت عليها تبي تشوفهآآآآ ووقعـــت من الطآآبق الثآآآلث اليين الأرضي..
غسـآن و حلآ سمعوو صوت بنت تصارخ و شي كبيررر ضرب في الارض
غسـآن بخوف : يآآ سآآتر يآآ رب
و طلع هوة و حلا ورا بعضضض حلا شافت من فوق بنتها مرمية عالارض و الدم معبي رآسها : بنـــتـــــــــــي جـــــــــــــــووود
و نزلت هية و غسـآآآن رككضضض و التمت كل العمارة عليهم ....
حلا و هية تبكي : حبيبتي قووومي يمــه قوومي يا عمرري
غسـآن قآعد على ركبــه و مصدوووم
حلآ تصآآرخ : جوووووووووووووووووووووووو وود تكفييين قوووووووومي

~ رآمـآ & زيـآد ~ :

زيآد و رآمآ قاعدين و ساكتين .... و شوي
زيآد : رآمآآ .. تتزوجيني؟؟؟؟؟
رآمآ : هـآآه؟؟؟؟
زيآد : تتزوجيني؟؟؟؟
رآمـآ : لا لا لا لا
زيآد مستغرب : ليش رافضة بهالشدة؟؟؟
رآمآ تغير الموضوع : زيآد ابشوف بشاير
زيآد : لا
رآمآ : تكككفى ولله اشتقت لها
زيآد : طيب .. بروح اجيبهاا ... انتبهي على نفسك ..
طلع و هوة متضااايق ان راما رفضته !!!

~ عآئلة أبو غسـآن ~ :

العيلة كلهآآ تدمرت نفسيتها و خااصة امل اللي كانت يا دوب طالعه من حالتها بسبب موت اخوها .... و كلهم يبكوون على هذي البنت البريئة اللي راحت و هية لسا ما شافت شي من الدنية .... حـلآآ صابها انهيار عصبي و اخذوها للمستشفى ...
الدكتور خرج من عند حلا
غسان : ها دكتور طمنني؟؟
الدكتور : مع الاسف فقدت الجنين
غسان حط ايدينه على راسسه و هوة مو مستوووعب : ثنين من ولاده راحوا بنفس اليوم !! وحده لسا ما شافت شي من هالدنية .. و الثاني لسا ما نولد ... الله يصبرهم
الدكتور : العوض بسلامتها
غسان هز راسه بدون ما يتكلم ولا كلمة !!

~ بشآير & رآمآ ~ :

بشآآير في السيآرة مع زيآد ..
بشآير بلقافة : ويييييين ماخذني زيآآآد مو قادرة اتحمل
زيآد : ياا ملقوووفة خلاص وصلناا ...
بشآير ايش فيه هنا !!!!!
زيآد طق الباب ...
فتحت رآمآآ
بشآيرر فآآتحة فمهآآ : رآمـآآآآآآآآآآآآ
بشآير نطت على رآآمآ و حضنتهآآآآآ : يَ كلاب ما قلتولي انكم متفقييييييين
رآمآ : ههههههههههههه
بشآير : خلاص انا زعلت
رآمآ : ببسسسسك عآآآد.. يلا فوتوا
زيآد : لا انا بخليكم الحين رايح اشوف ربعي و برجع لكم
رآمآ : مع السلآآآمة
بشآير قعدي قوليلي ايش صار معك؟؟
رآمآ : اهم شي.. زيآد طلب يتزوجني
بشآير : انتي ما قلتيله عن أبوكي؟
رآمآ : لا و علشان كذا انا رفضت
بشآير: قوليله و اذا يبيك يرجع يطلب يتزوجك
رآمآ : لالالالا
بشآير: انتي تحبيه
رآمآ ارتبكت : لآ انا ما احب أحــد !!!




لا تهمك . .
عيني لو يوم : إغرقت
لأني كلّي - قبل لا أعرفك . . . . ( غريق ) !


كان فيني " روح " كااان وفارقت
الحزن مثل : الحطب . . . وآنا الحريق !


كل ما شفت السما فيني إبرقت
تمطر عيوني . . . . و إحساسي رقيق !


إنت وإلا الناس عندي ما إفرقت


وقت أحزاني . . . محد غيري [ يضيق ] !


كانت الفرحه { هنا } وين إزرقت ؟
في طريق أمشي وهي تمشي ب طريق !


~ منقولة ~

انــتــهى البــآرت ..
توقعـآتكم :
1- رآمآ و زيآد ممكن يتزوجون ؟؟ و ممكن رآمآ تقول له عن أبوهآ؟؟
2- دآنية و عآدل و حياتهم الجديدة؟؟
3- قيس من اللي ضربه؟؟
4- يونس راح يعرف مكان راما او لاء؟؟
5- حلا و غسان ؟؟ ايش راح يصير بحلا لما تعرف انها فقدت الجنين؟؟
6- حورية و امل ممكن يرجعوا اصدقاء ؟؟
7- سارة و رحمة راح يقدروا يوصلوا لام غسان و يوقعوها بالفخ؟؟

انتظروووني البارت الثامن غن شاء الله ...
أحبـــكم و اعذرووني عالتأخيرر ..






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مكتملة, يبحث, عشقه, ـــرأإفــــيـــ?, قلبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:53 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.