آخر 10 مشاركات
423 - امرأة من دخان - سارة مورغن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          إمرأة الذئب (23) للكاتبة Karen Whiddon .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          وحدها تراني (19) من سلسلة لا تعشقي أسمراً للكاتبة المبدعة: Hebat Allah (كاملة&مميزة) (الكاتـب : Hebat Allah - )           »          نقطة، و سطر قديم!! (1) *مميزه و مكتملة*.. سلسلة حكايات في سطور (الكاتـب : eman nassar - )           »          بين نبضة قلب و أخرى *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          رغبة التنين (1) للكاتبة: Kristin Miller (رواية خيالية قصيرة) .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الحارس ومملكة الورود (3) لكاتبة: P.C. Cast كـــاملة *مميزة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          274 - رماد الحب - آليسون فرايزر (الكاتـب : عنووود - )           »          271 - لحن الشتاء - كاتى ويليامز (الكاتـب : حنا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-09-13, 11:22 AM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Icon24 انا مو عاشق ولاني حيل أحبك انا ميت فيك يا أغلى من غلاتي الكاتبة / BRoNZ GiRL، مكتملة




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم عضوات روايتي ومشرفاتنا العزيزات
وحشتوني صراحة ادري قصرت ما صرت انقل روايات
بس صارت لي شوية ظروف والحمدلله عدت على خير ورجعت من جديد
اليوم بطرح لكم رواية منقولة للكاتبة bronz girl
ان شاء الله تعجبكم وبمجرد الانتهاء منها بيتم نقل رواية اخرى
الرواية فصول 30
تمنياتي لكم بقراءة ممتعة ومسلية


تحيتي



اسطورة !

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 22-10-13 الساعة 07:39 PM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-09-13, 11:24 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــارت الاول
على زفــه راشــد نزلت بهدوء والابتســامه ما انمسحت من ويهــا
وكانت تسوي كل اللي تقولها عليه المصوره
بعــد ماوصــلت الكــوشه يــت امها
ام عبدالله "امها : مبروك حبيبتي وتسلم عليها واهي خانقتها العبره
ريـم : يبارك فيج
وبعدها بدو المعازيم يسلمون عليهــا
ام عبدالله : يمه ريـم جهزي عمرج الحين بنوديج الغرفه اللي يم الدوانيه ريلج هناك بيشوفج
ريم : انشــالله
وقامت شوي شوي على انغام اغنيه هاديه وراحت تشـوف شــريك حيـاتهــا
بالغــرفه
ام عبدالله : مبروك ياوليدي
فواز : يبارك فيج خالتي واهو يبوس راسها
ريم : السلام
ام عبدالله و فواز : وعليكم الســلام
بعد ما طلعو فــواز قعد بكل برود : تعالي ليش واقفه
ريم قعدت بس بعيد عنه
فواز : زين انج قعدتي بعيد عشان لا افشــلج واقومج
ريــم انصدمت وبقلبها " هذي اولــها معقوله بكمل حياتي مع واحد مثل هذا
ريـم بشموخها المعتاد و بضحكه استهزاء : هههههه عاد انا اللي ميته عليك
فواز : اكيـد مو مهتمه لأنه اللي مثلج تبي اي واحد ياخذها ويسـتر عليها عشــان تكمل حياتها الوصخه بدون اي شك من اللي حولهــا بس على فكره انا ماخذيتج عبط قلت اتمتع بهالجمال مثل غيري
ريـم وقفت واشرت عليه بصبعها وجنه شي صغير : شوف يافواز انا ما اسمحلك انك تشكك بأخلاقي انا اشرف منك ومتربيه ولا لي حياه وصخه مثل ما تقول وكملت باستهزاء مع السلامه يازوجي العزيز وطلعت واهي تبجي بدال الدموع دمــ
صعدت غرفتــها وبدلــت وانســدحت لعل وعسى انهــا تقدر تنــام
--------------------------------
تحت بالغــرفه
فــواز : ههههههههه حسبــالها بكلامها بتخليني اوثق فيها كل الحريم جذي بالجذب محد يقدر يصيدهم هههههه خل اروح عند الشباب وايد ابــرك
----------------------------------------
امـــا بالصاله
كــانو البنـــات والحــريم مستانسين اللي ترقص واللي تسولف وتضحك من قلب
وكلهم مستانسين حق الثــنائي ( فــواز وريــم )
واصحاب الشـأن ماحسـو بطعم } الفـرح {
الشــخصيــات
بوعبدالله " 51 سنه ريــال غني له هيبته بالسوق وبيـن اهله الكل يحترمه ويخاف منه
ام عبدالله 48 سنه أم حنون طيبه انسانه بحالها عايشه عشان تربي عيالها وماهمها بالدنيا شي غير سعادتهم ..ام عبدالله ورثة لعيالها هالطيبه وزرعة بداخلهم حب الغير وجعلت منهم اشخاص يستحقون هالمحبه
عبدالله : 25 سنه مملوح وريال بكل معنى الكلمه ابوه مايوثق بغيره عبدالله كل همه انه امه وابوه راضين عليه
احمد : 23 سنه متخرج هالكورس ومايفكر بالشغل طويل ومعضل ابيض عيونه فاتحة وشعره بني البنات ذايبين عليه واهو مستانس بهالشي فصله كل شي عنده على ضحك اهو و ولد عمه فهد وتوأم روحه
ريــم : 20 سنه تدرس طب اسنان انثى بكل معنى الكلمه ماكو شي ينقصها بجمالها برونزيه من الله وجسمها جسم عارضات ازياء عيونها وسيعه لونها ياي على العسلي وراثة من ام ابوها .. شخصيتها قويه وكل بنات العايله يشكون لها وياخذون رايها بأي سالفه واهي اللي تحل مشاكلهم
ريــان ولــيان توأم 16 سنه بــ 11 ادبي
ريــان وليــان ماكو فرق بينهم غير انه ليــان عيونها سوده وريــان عسليه بيض ويهم بيبي فيس القعده بدونهم مو حلوه كل شي ماخذينا على ضحك
بو فواز و ام فواز متوفين من 5 سنــين بحــادث سيـاره
فواز : 25 سنه ريـال والكل يشهد بأخلاقه مايرد احد الكل يحبه حنطاوي طويل جسمه حلو عيونه وسيعه سوده باختصار تذبح
فهد : 24 سنه متخرج وقاعد مثل احمد ماله خلق شغل وسيــم لابعد درجه بس خبل ويحب يسوي روحه محشش مغازلجي ويعشق شي اسمه بنات
فجــر : 21 سنه تدرس طب اسنان مع ريم ملامحها بريئه حبوبه وهاديه
في : 16 سنــه بــ 11 ادبــي التوأم يعتبرونها توأمهم الثالث تشبهـم ومواليد نفس اليوم بس الوقت يختلف فصله ماتحب شي اسمه جد -------------------------------------------------
ريــــم
ايـــي احبــك ولـــكن عزتــــي فـــوق حبــــــــــــك
ريم واهي مقطعه روحهــا من البجي " هذا اللي حبيته ؟ هذا اللي ماشفت نفسي الا معاه هذا اللي تخيلته ابو عيالي شريك حياتي هذا اللي كنت اقول انه دوا جروحي وضحكت باستهزاء هههههه اهو ذبحني وين يداوي جروحــي
وقعـــدت تغنــي بصــوت حزيـــن
من يداوي جــــروح مكانها بالروح ..؟!!
شـــــلون انا بقدر اخفي احزاني ..؟!!
ما اقدر انـــــام الليل من كثر ما انوح ..
مكتـــوب علي ابقى دوم } اعاني {
قضيت ايام العمر {{ بالشقى والضيم }}
اثر الجروح اللي تجي من اعز ناسي
ابكي هموم الهجر { بدموع العين }
وابكي على حظي الذي بزمن قاسي
انـــا مليــــــــــــــــــــــ ت ..!!
انـــا مليــــــــــــــــــــــ ت ..!!
انـــا مليــــــــــــــــــــــ ت ..!!
------------------------------------------
احمــد : فواز من صجك ياي الحين
فواز : اعتبرها طرده
عبدالله : لا بس غريبه انت حتى ما قعدت 10 دقايق داخل
فواز يرقع: يعني البنيه تستحي وانا بعد مو متعود باركتلها وعطيتها هديتها ومشيت ومتى ماتعودنا عالوضع قعدنا كثر مانبي
فهد يستعبط وبصوت جنه محشش : اذا مو عاجبــتك انا اخذهــا
احمد وعبدالله كفخوه بالمخده
عبدالله معصب : جم مره قايلك اختي لا تييب سيرتها وهبالك خله بعيد عنها
فهد يغطي ويها بإيده : توبه توبه
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه هه
فهد يكلم احمد : عجبتك ويغمز له
احمد : ههههههه ايي بس اهي سوتها احلى
فهد : اييي اهي كانت مسويتها بدون ما تقصد
فواز : شسالفه البنيه اللي تتحجون عنها
احمد : لو سمحت فواز انت الحين ريال متزوج ومن اختي يعني يابو نسب سوالف البنات تقطها ورا ظهرك
فواز من ورا قلبه : اكيـد لأنه مافي وحده تترس عيني بعد ريــم
فهد : اووه اوووه شفيه العاشق
احمد : وقع في الحب ولم يسمى عليه
فهد : انما اللغه Top
احمد : هههههههههههه انــما ؟ استاذ مصري ؟
فهد يكفخه بالولاعه : كل هالزين واستاذ مصري صج ماعندك ذوق
عبدالله : بلا سوالف يهال وعقلــوا
فهد يكمل مشروع المحشش : ياحبــيبي فلها ماكو شي يسوى يا احمد يــيبله كاس خل يعدل مزاجه
احمد قام يابله عصير تفاح مع ثلج : تفضل
فهد : ايــبـــــــاه ويشرب ويسوي روحه سكران
الشبـــاب : ههههههههههههههههههههههههه
بوعبدالله : فهـــــــد
فهد تصرقع وتعدل : هلا عمي امرني
بوعبدالله : متى بتعقل شالحركات
فهد : حقك علي عمي امسحها بويهي
بوعبدالله : فهد تعدل لا بالعقــال
فهد : تامر امر
بوعبدالله : قومو نامو باجر صلاه اليمعه
الشبــاب : انشالله
بوعبدالله : فهد واحمد باجر ان ماشفتكم بالخطبه ياويلكم مو مثل العاده تيون بعدها
فهد واحمد : انشالله
بوعبدالله : مع السلامه
الشباب : مع السلامه
فواز : يعني لازم كل خميس يعطيكم هالكلمتين
فهد : فوازوو لا تبدا انت الثاني خلاص
عبدالله: والله مو منكم من الرضاع اللي لي الصبح
فواز : فهد صج جم وحده تكلم
فهد ببرائــه : ستــه بس
عبدالله : مستانس وانت تلعب ببنات خلق الله
فهد : محد طقهم على ايدهم
عبدالله : وترضاها على اختك
فواز عصب : عبود شالحجي
عبدالله : انا ماكلمتك بس مايدري انه كما تدين تدان
احمد : عبود لا تبلش خلاص
فواز طلع باكيته وخذا له زقاره
عبدالله : شفيك معصب
فواز : مو معصب
عبدالله : اللي يشوفك وانت تدخن جذي بيقول انك معصب
فواز : بس عاد اسكت لا اقوم لك الحين
عبدالله : زين زين
----------------------


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-09-13, 11:25 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ريــــم
ريــم " انا من صجي ابجي عليه وحتى لو احبه اللي بيشك فيني ما يستاهل اني انزل دمعتي عليه وقامت تغسل ويها ونامــت
-------------------------------
اليــمعه 2:00 الظهر
بوعبدالله : وينهم مانزلو
ام عبدالله : انا ناديتهم الحين نازلين
ليان وريان و في : السلام
بوعبدالله وام عبدالله : وعليكم السلام
البنات قعدو على طاوله الطعام يم بعض
في : وين الباجي انا يوعانه
ليان : نطري الحين ينزلون
فهد : قوه
احمد : مساء الخير
بوعبدالله : وعليكم السلام
فهد واحمد تفشلو : السلاام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام عبدالله : وين الباجي
عبدالله : انا وصلت السلام
الكل وعليكم السلام
فواز توه واصل ": السلام اسف عالتأخير
الكل : وعليكم السلام
بعد 10 دقايق نزلت ريم
ريم ومبين من صوتها توها قايمه : السلام عليكم
الكل : وعلييكم السلام
وراحت بتقعد يم اخوانها بس قاطعها صوت امها
ام عبدالله : يمه قعدي يم ريلج
ريم ويها صار احمر من العصبيه بس الكل توقع من الحيا
ريم : انشالله وراحت قعدت يمه
ريم بصوت واطي مايسمعه غير فواز : اووه زوجي العزيز طلع ممثل
فواز بنفس النبره : شالمطلوب
ريم : ههههه مشالله ومتقن الدور انك مستانس
فواز بصوت عالي : ايي حبيبتي .. عمي نقدر انا وريم نطلع اليوم
ريم انصدمت وبصوت واطي : ومنو قال بطلع معاك
فواز : انتي توه
بوعبدالله : اكيد هذي مرتك ومن حقك
فواز : مشكور عمي
ريم تبتسم وعلى انها مستانسه من داخل بس بينتله العكس : انا اوريك ان ماكرهتك بعيشتك
فواز : ما تقدرين يا حلوه
ريم : اشوفك مو قادر تقاوم جمالي
فواز : هههه اي جمال ؟ الجمال اللي شايفه مليون واحد قبلي اقاومه ياحلوه
ريم مسكت دمعتها وقامت : عن اذنكم
الكل : وين
ريم : شبعت الحمدلله
ام عبدالله : حبيبتي ما كليتي شي
ريم : لا يمه شربت شوربه شبعت وكملت بنبره استهزاء وشوفه فواز تشبع روحي
فواز قام : حبيبتي اذا مو عاجبج الغدا نطلع نتغدا برا
بوعبدالله : قومي بدلي وطلعي مع ريلج و فواز ما اوصيك عليها
فواز يطالعها : ريم بعيوني
ريم " معقوله قررو عني بس وناسه وصعدت تبدل
------------------------
فواز " اففف انا شلون بطلع معاها وانا ادري انه مليون واحد يمكن نشوفه تكون عارفته من قبل
ام عبدالله ": فواز حبيبي تعال اكل لك سلطه على ماتنزل ريم
فواز : لا خالتي ما اشتهي الاكل الا وريم جدامي
فهد يستعبط : يعني تفتح شهيتك
احمد : لا يبه انت غلطان
فهد : لا والله ؟ عظم الله اجرك عيل
احمد يدزه من جتفه : لاتخورها
بوعبدالله بحده : فهد احمد
احمد وفهد : امر
بوعبدالله: تعدلـو
ريان ليان و في : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
فهد : شغلكم عندي
احمد : نشوف منو اللي بيضحك بالنهايه
في تتكلم واهي تضحك : هههه اعلـ ههه ى مابخيلك ههههه اركبه
فهد : اوكي نشوف
---------------------------
ريــم " اففف شفيني متوتره ريوم شوي شوي ونزلي وخذت نفس ونزلت
بغرفه الطعام
ريم: السلام
الكل: وعليكم السلام
فواز بعد ما رد السلام لف ويها وتنح
فواز " حلوه وماشفت احد بنص جمالها ما لاحظت هالشي من قبل بس الحين حلالي وجمالها واضح .. بس حرام عليها هالجمال
فواز : يلا حبيبتي مشينا
ريم : يلا مع السلامه
الكل : مع السلامه
فواز مسك ايد ريم
ريم بصوت واطي : لا تقول حبيبتي دام مو من قلبك مابيها
فواز : متعوده تسمعينها من الكل ليش هالمره مو راضيه فيها
ريم : فواز احترم نفسك انا شريفه ومو بنت شوارع مثل ما تفكر
بعد ما وصلو صوب سيارته بطلها الباب وركبت
فواز بعد ما ركب : من طبعي اصكر الباب حق الجنس الناعم اذا ركبو سيارتي يعني لا تستانسين وايد
ريم وبخيبه : ماهمتني هالاشياء واصلا تكون بنظري بايخه لأنها منك
فواز : هههههههههه اوكي ياحلوه
ريم بوناسه بس مابينتها : فواز صج تشوفني حلوه
فواز : ويهمج ؟
ريم : اكيد
فواز : ريم ليش تستخدمين جمالج بهالشي
ريم : افهمني انا والله ماسويت شي اذا مو عشان اهلي عشان ربي وعشان نفسي .. فواز انا اخاف ربي وادري انه هالشي يغضبه ليش اقوم اسويه وليش ارخص نفسي عشان وناسه ناس بعد جم ساعه بتقطني لعلمك انا عزيزه نفس وما ارضاها على روحي ولا تتوقع مني اني ابيع نفسي او اني اخون ثقه اهلي واغضب ربي عشان استانس و اي وناسه وانا اهلي وربي مو راضين علي .. بالعقل
فواز : والكلام والصور يثبتون عكس هالشي
ريم : اي صور .. وبعدين انا ما يهمني صور او اي شي انا وحده عارفه عمري وادري اني ما انزل لهمستوى
فواز " مادري شسوي قلبي يقول شي وعقلي يقول شي ثاني
ريم بجت ماقدرت تتحمل وفواز كان صوب المطعم فوقف بالمواقف ولف عليها : ريم شفيج
ريم تبجي
فواز يرفع راسها : قوليلي شفيج شنو اللي مبجيج
ريم : مافيني شي
فواز بحنان : ريم
ريم : هلا
فواز : قوليلي لاتعورين قلبي شفيج
ريم تصرخ : اعور قلبك وانت ؟ انت ذبحتني وذبحت كل احساس حلو حسيته تجاهك انا ماقمت اشوف جدامي فواز اللي انا حبيته وينه اللي انا شفته بأحلامي وينه وكملت بجي
فواز انصدم ما توقع انها تحبه: حبيبتي
ريم تكمل بصراخ وتصك اذنها : لا تقولها لا تقول حبيبتي مابي اسمعها انت عمرك ما حبيتني انت بس تتلذذ بتجريحي وتحب تشوفني اموت شوي شوي جدامك بس انا اهنيك واصفقلك لأنك وصلت للي تبيه
فواز : ريــ
ريم : اشش لا تقول اسمي حتى مابي اسمع اي شي منك
فواز : ليش شسويت
ريم باستهزاء : هههههههه انت شنو ما سويت ؟ كافي يا فواز انك سلبت مني فرحتي بيوم ملجتي اليوم اللي كل البنات يستانسون فيه ويقعدون يحلمون بالمستقبل وعن حلاوته انا بجيت فيه بدال الدموع دم بجيت لين مليت البجي ذبحتني والله ذبحتني .. ذبحتني بشكك انت شكيت بأخلاقي وبشرفي حسستني اني ما اسوى شي واني بنت شوارع وانا شريفه شتتوقع مني ؟ اخذك بحظني لا يافواز اسمحلي انا ما اقدر اتحمل كل هذاا انت حتى ما عشت ربع اللي انا عشته بحياتي اصلا انا تعودت عالتجريح من الناس ومن ظلمهم لي بس من لما خطبتني وانا اقول انه هذا اللي انا كنت ابيه والحين بيصير لي وبريحني من هالعذاب اللي انا عايشته بس خاب ظني فيك وكل اللي توقعته ما صار
فواز : ريم
ريم حطت صبعها على حلجه : بليز مابي اتكلم ممكن تودينا البحر
فواز هز راسه وحرك السياره
ريــم تغني واهي تمسح دموعها :
تخيل لو قطعت الماي عن الورده وش اللي يصير ..؟!
تخيل عاد واحسبها ياناسي الود بحســابك
اكيد } تموت عطشانه {
ولا يبغى لها تفسير ..!!
تبي تحرمني من ..} نفسك {..
وتطلب مني >> احيــــا بك ..؟!
فواز : هذي لي ؟
ريم : ايي وهذي بعد لــك
وكملت المقطع اللي وراه :
ابــي مــره احس انــك ...
تبادلني } الغــلا وتغـــير {
ابــي مــره تبديــني ...
علــى } نفسك او احبابك {
يمر الوقت وانته >> انــــــت <<
ولا في حالتك تغيــير ..!!
فواز : ريم خلينا نتفاهم بكل شي وبعدها نبدي من يديد شرايج ؟
ريــم :


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-09-13, 11:25 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــارت الثــاني
ريــم : فواز انا تعبانه حيل
فواز : اللي شفتيه مو شوي
ريــم : فواز خلنا نبدي من يديد بس اوعدني انه تيي تسألني اذا صار اي شي خل يكون بينا تفاهم
فواز : من عيوني .. والحين ممكن تبتسمين وتخلينا نروح نتغدا ترا ميت من اليوع
ريــم :ههههه انشالله
فواز لف
ريم : فواز
فواز : هلا
ريم: امممم ممكن اعرف ليش انت شاك فيني هذا وانا بنت عمك وبنت خالتك
فواز : ريم انا طول عمري كنت اشوفج انسانه ماكو مثلها بأخلاقج بس بعد ما خطبتج شفت الصور وما قدرت غير اني اكمل هالخطبه انا ريال وما ارد بكلمتي
ريم : فواز انا ابي اشوف هالصور اللي تتحجى عنها انا عارفه عمري ولا عمري رخصت بنفسي وانا متأكده انه اكو ان بالسالفه
فواز : اذا ردينا اوريج ياهم
ريم : اوكي
فواز : يلا وصلنا
ريم : اوكي وعدلت شيلتها ونزلت
فواز : بعد ما صك الباب راح يمها ومسك ايدها
ريم استحت ونزلت راسها
فواز : ههههههههههههههه هذا وانا ماسك ايدج مستحيه شبصير فيج لو صار الاعظم
ريم ويها قلب الوان
فواز بقلبه " خجلها طبيعي مستحيل تكون اهي اللي بالصور ريم غير
ريم : فواز وين رحت
فواز : كاني شفيج
ريم : كلم الريال عشان الطاوله
فواز : همم ايي
فواز : hello table for 2 person
القرسون : smoking area ?
فواز: no an smoking pleas
القرسون : from here
فواز : ok يلا ريم
ريم واهي متشققه : يلا
--------------------------------------
بالبــيت
فهد واهو شايل في : ها اقطج
في : فهووووود نزلني
احمد من الصوب الثاني شايل ليان : كاااااااااااك اشكالكم تحفه
ليان : احمدو نزلني لا اعضك
احمد : تحلمين
ريان : انزين فجوني يالملاقه
فهد: ههههههههههههههه انتي بصوب
احمد : تصدق فهود عجبني شكلها واهي مربوطه بالكرسي
فهد : تصدق احنا عصابه
في : احنا طول عمرنا عصابه خمستنا ليش قلبتو علينا
احمد: عشان تتأدبون وما تضحكون علينا مره ثانيه
ليان : احمدو نزلني والله ببجي احس نفسي بوضعيه انتحار
كان ماسكها من ريلها وبيقطها بالحوض وفهد نفس الشي
فهد : هههههههههههههه احمدو بعدلك لي الـ 3 تقط ليون وتروح تفج الحبل وتشيل ريون اوكي ؟
احمد : ههههههههه اوكي
فهد : 1 2
ليان : يمــــــــــه
احمد : 3 ويقطها
فهد واحمد : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
ليان : برد برد
فهد : روز ييبلي 3 فوط حقهم
احمد واهو شايل ريان بنفس الحركه : ها فهود مع بعض ؟
فهد : لا انا قبل خل ريان تتمتع بمنظر الحياه بالمقلوب
في : مردوده حركاتكم
فهد : الحين معاقبينج وتهددين
احمد : عيب عليج اذا جذي وبتبجون خوفج المره اليايه نييبلج كائن غريب تموتين
ريان وليان : اسمله عليها
في : اسمله علي
فهد : تشهدي على عمرج 1
احمد : 2
فهد : 3 وقطها
احمد وفهد مكملينها ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
فهد : بطني بس والله خلاص
احمد: يلا ريون دورج
ريان : قطني وخلص شيلتك لي جذي اكبر خوف
احمد بلعانه : عيل بخليج بعد شوي
فهد : هههههههههههههههه تعجبني بو شهاب
احمد : فهود اطربنا شوي
فهد : تامر امر اي اغنيه بخاطرك
ريان: مو وقت اغاني
فهد :لا وقته يلا احمدو شو تحب غنيلك
احمد : هههههههههههه شفيك قلبت لبناني
فهد : العرج يحن
احمد: تقص على عمرك انه فيك عرج
فهد: اييي تدري اقص على عمري انه لنا معارف حلوين
احمد :هههههههههههههههههههههههه� �ه يلا عد لي خل اقطها
فهد : وخرو انتو الثنتين 1 2
احمد : 3 ويقطها
وكملو ضحك
فهد : ههههههههههههههههههههههه خلكم شوي على ما تييب لكم الفوط
البنات وخرو وراحو بالزاويه
وطراااااااااااخ
احمد : اوريج يالكبيره
فجر: عشان تتعلمون تسون جذي حق خواتكم
فهد : موعيب تدزين اخوج الكبير و ولد عمج
فجر : وموعيب عليكم مطلعين عضلاتكم عليهم
البنات يصفقون :لا يوقف لا يوقف
في : عاشت اختي
ليان تدزلها بوسه بالهوا
ريان : فديتج وربي
فجر: ههههههههههههههه يلا دام يابت الفوط طلعو على ما تييب فوط حق الشباب ومشت عنهم
احمد : مستانسين ها ويروح عندهم بيغرقهم بس طلعو قبل لا ايي
البنات واهم داشين
في : بنات لازم نردلهم الحركه
ليان وريان : اكــييد
------------------------------
فواز لف ويها عليها : عفوا ؟
: شفيك فواز نسيتني
فواز: اعرفج ؟
: شكلها الحلوه اللي يمك نستك فرح
فواز:اي فرح
فرح : انا اللي ماترد علي من اسبوع وطلعت فونها ودقت وهذا رقمك وشوف حتى رقمي مسيف بفونك
ريم ضحكت باستهزاء : هههههههه طلعت تشك فيني لأنه هذا نوعك حسبالك كل البنات مثل اللي تكلمهم .. كل من يرى الناس بعين طبعه وخذت جنطتها ومشت
فواز : ريم نطري نطري وراح وراها
ريم بالمواقف : الو
فواز خذا الفون وسده : شفيج
ريم : شنو شفيني انت اللي شفيك تشك فيني ومخرب علي يوم ملجتي واخرتها السبب انك حسبالك كل الناس مثلك
فواز: شوفي لعلمج انا لو اكلم ترا انا ريال وشايل عيبي واللي اكلمهم مجرد مكالمات وهذي تعرفني من صورتي مو انتي بنيه وطالعه مع نص شباب الكويت ودازه صورج بدون حجاب
ريم بدون اي تفكير عطته كف : شوف عاد لي هني وخلاص انا مو بنت شوارع انا متربيه واشرف منك يالحقير وترا مو كل الناس مثلك
فواز : ايا اللي ماتستحين انا تمدين ايدج علي بس تصدقين انتي ماعليج كلافه لانج مو محترمه
ريم : امد ايدي وامد وامد لين تتعلم شلون تكلمني انا انسانه ولي مشاعر و لو سمحت خلنا
فواز : ههههههههههه تبينا ننفصل عشان تكملين وناستج مع ربعج
ريم : كل من يرى الناس بعين طبعه وخذت تلفونها ودقت على عبدالله
ريم : الو قوه عبدالله ماعليك امر مرني
فواز خذا تلفونها: لا عبدالله ماله داعي كا احنا رادين مع السلامه وسده وراح ركب سيارته وفونها معاه
ريم مالها الا انه تروح معاه وبعد ما ركبت
فواز : ري
ريم : اشششش خلاص ودني البيت بدون اي كلام
فواز : انشالله
----------------------------------
بوعبدالله : احمد فهد انا جم مره قايل تأدبو رياييل بطول وعرض وهذي حركاتكم .. شخليتو حق اليهال
احمد وفهد واقفين بدون ولا كلمه
بوعبدالله :اشوف صوتكم يطلع على خواتكم بس
فهد :عمي نلعب معاهم نونسهم
بوعبدالله : جب بس جب عذر اقبح من ذنب هذا لعب ؟ قاطينهم بالحوض
احمد : يبه ترا فجور ما قصرت فينا ولا تكبر الموضوع ترا السالفه كلها موضوع لعب
بوعبدالله : الله يهديكم بس ومشى عنهم
فهد : ماتسوى علينا
احمد : ايي من صجك على كل شي نحصل محاظره
فهد : اقول امش بس خل اباريك سوني
احمد : كل مره تبي تباريني وافوز عليك تحب تتمصخر حظرتك
فهد : اقول بلا ضراط وامش
-------------------------
فواز : ريم خلينا نتفاهم
ريم : اششش بس بس نتفاهم على شنو ؟
فواز : كل واحد منا غلط
ريم: ههههههههههههه انا ما غلطت وانا عارفه عمري اما انت سويت وسويت
فواز سكت ماعنده شي يقوله
----------------------------------
عبدالله : بس يبه انا
بوعبدالله : عبدالله ماكو احد غيرك احمد وفهد ما يعتمد عليهم و فواز توه متزوج مو حلوه اسفره برا
عبدالله " ما باليد حيله : انشالله يبه متى تبيني اسافر
بوعبدالله : نهايه هالاسبوع
عبدالله : انشالله
عبدالله " مومرتاح بهالسفره الله كريم
------------------------------------------------
ريم بعد ما صكت الباب : لو سمحت لا تبين حق احد عن اللي صاير بينا ومشت عنه
فواز" ختولي ليش اهتم واهي جذي


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-09-13, 11:27 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــــارت الثـــالث
بالبيـــت
بكيــت من الفرح مرهــ وبكيـــت للحــزن مــرات ..
ريــم بالغرفه بحاله هستيريه مشغله الستريو ومطوله عليه عشان لحد يسمعها : انا الغبيه انا سامحته على شكه فيني كل هذا من غبائي لأني احبه بس اهو مو كفو
وترددت صدا الكلمه بأذنها
مـــو كفـــو
مـــو كفـــو
مـــو كفـــو
مـــو كفـــو
مـــو كفـــو
طق طق طق
ريان : ريوم بطلي البااب
ريم ما تسمعها ومكمله صراخ : طلع شكاك لأنه حسباله الكل مثله ومثل الجلاب اللي يكلمهم انا من وين القاها من ويــــــــــــــــن
( انــتي امي شلــتي همــي كل شــي لأجلج يهــون )
ريم: امي داقه صكرت الستريو خذت نفس وردت عليها ..الو
: السلام عليكم حبيبتي ريوم شلونج وينج من زمان ما زرتيني اشتقتلج وطقتها بجيه
ريــم " كل شي ايي مره وحده : يمه حبيبتي لا تبجين خلاص يالغاليه انا اليوم يايتلج بس لا تبجين
: ريم انتي باجيه فيج شي
ريم : لا يمه مافيني شي انا الحين بسده وانشالله عقب صلاه المغرب بييلج بس لا تتضايقين عشان خاطري
: انشالله ودير بالج على روحج
ريم : انشالله يلا يمه تامريني على شي
: لا حبيبتي سلامتج
ريم : يسلمج .. مع السلامه
: بحفظ الرحمن
وانطق الباب بس ليان اللي تكلمت : ريوم بطلي شوي
ريم : اوكي دقيقه ودخلت الحمام غسلت ويها وبطلت لهم الباب : اهلين
في ليان و ريان : شفيــــــــــج
ريم تدخل وتقعد على فراشها : شفيني ؟
في : ليش باجيه
ريم : هههههههههههه وين باجيه من صجج ترا حدي مستانسه مو وقت الدموع
ريان : لا تجذبين قولي الصج
ريم : ههههههه بالعكس وبتمثيل اصلا انا مستانسه اني اليوم طلعت مع فواز
ريان : الله يخليكم حق بعض
الكل : آميـــن
ريم : تسلمون
في بلقافه : خل اقولج اليوم شصار تبجين من الضحك
ريم : قولي ادري فيج اخبارج حلوه
في : ههههههههههه خل اقولج وقعدت تقولها السالفه من اول ما خذوهم فهد واحمد
ريم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه بطني خلاص ومسحت دموعها
في : ايي ضحكي ضحكي
ريم : لا صج ابداع هالاثنين مو من صجهم
ليان : بس احسن خذو زفه من الوالد
ريان : يستاهلون من صجج
ريم : ههههههههههه انزين يلا انا بنزل بروح اكلم امي
البنات : ليــش
ريم : بقولها اني بروح عند امي اليوم
في : اوكي
ريان : امي وابوي ما راح يقولولج شي لأنه هذيل بعد اهلج بس لازم تسألين فواز
ريم : ليش اسأله ترا رايحه عند اهلي
ريان : حتى لو قوليله اهو ريلج الحين
ريم : خلاص انشالله ونزلت تكلم امها
-------------------------------------------------
ام عبدالله : ما اوصيك ياعبدالله دير بالك على روحك
عبدالله يبوس راسها : يمه ترا السفره الاربعا تو الناس
ام عبدالله :الله يصبرني على فرقاك
عبدالله : والله انا اللي يصبرني عالغربه وعلى فرقاكم
بوعبدالله : ماعليه كلها شهر
ام عبدالله : مو شوي هالشهر
ريم واهي نازله من الدري : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ريم : يمه يبه فواز .. اقدر اروح اليوم عند امي ؟
بوعبدالله : ريم الحين فواز المسؤول عنج وعن طلعاتج واهو اللي يقرر
ريم ابتسمت ولفت على فواز تنطر رده
فواز " ايي خير عند اهلج : خلاص حبيبتي بعد صلاه المغرب انا اوديج خليج جاهزه
ريم تبتسم بمجامله : انشالله
فواز : اصلي بالمسيد وارد القاج جاهزه عندي شغل مابي اطول
ريم " قصدك مواعد وحده من اللي تعرفهم : انشالله ..عن اذنكم
-----------------------------
بالدوانـــيه
احمد : فهيــد
فهد: هلاو يا روحي
احمد : ياحبيبي فكر معاي بمقلب حلو
فهد : شووف الحين ماكو المخ طنق
احمد : ههههههههههههه والحل
فهد : نخليها باجر احسن
احمد : اوكي باجر ليش لا بس نبي شي قوي من طقه اللي اليوم
فهد : من عيوني يا نظرها
احمد : هههههههه اخجلت تواضعي
-----------------------------------------
البنات بغرفه ريم
ريم : شلبس اليوم
في : عادي اي شي هذيل اهلج مو لازم تكشخين
ريم : من زمان ماشفتهم وبخاطري اروح وانا متكشخه
في : انزين .. ليون بطلي الستريوو حطي دقني اي بطيخ ابي اهز
ليان : اوكي
ريان تاكل كاكاو : امممم ياحلات الاكل
في :عطيني كاكاو جيس كامل يمج تنقصيلي بقطعه
ريان : ههههههههههه انشالله وتعطيها كندر
في : يا حياتي تدرين اني اعشقه
ريان : لو يكون نسيتي انج اختنا وتوامنا
في : لا لا ما نسيت لا تحاتين
ريان : حسبالي ولا جان عطيتج كف
في : اهون عليج ؟ وتطلع لسانها
ريان : لا ياحياتي مايهون علي بس انتي تعرفين كفي بوسه
في :هههههههههههههههههههههه
ريــم على طول تذكرت الكف اللي عطته فواز " انا شسويت شلون مديت اييدي عليه مو حلوه بحقي اهو ريال وهالشي يجرحه ويمحي كرامته وبسرعه غيرت تفكيرها لا لا اهو يستاهل عيل يشك فيني لأنه حسباله حالي من حال اللي يعرفهم ويقعد يرقعلي بالصور اللي مالها وجود
---------------------------------------
بعد صلاه المغـــرب
بالصــاله
فواز يطالع ساعته ويسأل في : وينها
في : كا الحين نازله
وبعد 5 دقايق نزلت ريم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
فواز : يلا ريم مشينا
ريم : انشالله .. يلا يمه تبين شي
ام عبدالله : لا حبيبتي سلامتج ودير بالج على روحج وسلمي عليهم
ريم : يوصل ,, مع السلامه
الكل : مع السلامه
----------------------------------------
بمــكــان بعيـــد
: هند ترا اليوم ريم بتيي
هند : واااي ونااسه انشالله الحين ببدل
: ايي تجهزي وخلصي قبل لا اتيي
هند : انشالله
-------------------------------------------
بالبيــــت
في : خالــتي
ام عبدالله : هلا فيون
في : خالتي انتي كنتي مصدقه انه بنتج متوفيه
ام عبدالله : ما كنت مصدقه ومنت حاسه انها بتييلي يوم والحمدلله يه اليوم اللي طقت فيه الباب ويت
ريان : سالفه ريم غريبه
ام عبدالله : ايي والله وسرحت بتفكيرها بهذاك اليوم اللي يت فيه ريــم
سيتا : mdam there is a women at the door
ام عبدالله : let her come and make tea
سيتا : اوكي
: السلام عليكم
ام عبدالله : وعليكم السلام
: انــا ريم
ام عبدالله : عاشت الاسامي بس عذريني ماعرفتج
ريم : انتي ماتعرفيني
ام عبدالله : حياج وشرحيلي منو انتي ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-09-13, 11:28 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــارت الــرابـــع
بالسيـــاره
ريــم مندمجه وقاعده تغني مع الاغنيه ..
احييني بالكلمه الحلوه .. انا شوقي لك ماله حدود
انا محتاج اسمعها منك .. حسسني انك موجود
قول .. قول .. قول
قول احبك مثلا .. عمري حياتي مثلا
قول اي كلمه حلوه .. اهديني ورده مثلا
غنوة قصيده مثلا .. حققلي هالمنوه
واحييني بالكلمه الحلوه---
فاجئني وكلمني يلا .. بينلي انك ملهوف
لون لي هالدنيا بحبك .. عديني احدود الشوق
وان غبت بأي لحظه عنك .. ناديني قربني منك
قول انك مشتاق لشوفي .. ريحني ونسيني خوفي
واحييني بالكلمه الحلوه
قول .. قول .. قول
قول احبك مثلا .. عمري حياتي مثلا
قول اي كلمه حلوه .. اهديني ورده مثلا
غنوة قصيده مثلا .. حققلي هالمنوه
واحييني بالكلمه الحلوه
فواز : ههههههههه ماشبعتي كلام حلو من حبايبج
ريم ببرود : فواز ماعليك امر لا تكلمني انا رايحه بستانس لاتخرب وناستي من الحين
فواز : هههههههه حسستيني انج بتشوفين حبيبج مو امج
ريم : امي اغلى من كل هالدنيا
فواز: وخالتي ؟
ريم : اثنينهم قطعه من روحي
فواز بستهزاء : وانا مجرد نقطه سوده هههههههه
ريم : الله لا يبين غلاك
فواز :ههههههههههههههههه اصلا انا ما اعنيلج شي انتي كل حياتج حق وناستج وخرابيطج
ريم : يخاطبني السفيه بكل قبح فآبي ان اكون له مجيبا
فواز : احترمي نفسج لا كف ابقع لج ويهج
ريم تطالع سيده ومو معطيته ويه : استرجل علي
فواز : ريم وقسم بالله ان ما عدلتي اسلوبج راح ارتكب فيج جريمه اهني
ريم حست انها زودتها فسكتت
فواز على طول طلع باكيته وقعد يشرب وحده ورا وحده و واضح عليه معصب
طلع الزقاره الرابعه بس قبل لا يشبها ريم بطلت دريشتها وسحبت الزقاره وقطتها
فواز : ممكن اعرف شسويتي
ريم : خنقتني
فواز : اها الحين انا ما اهدا عشان انتي ما تختنقين
ريم : ايي انا مابي اموت اهلي يبوني
فواز : قصدج الشباب يبون جمالج
ريم : احترم نفسك ولا تغلط
فواز : ريم خلاص لا تستشرفين على افاي انا شايف الصور .. ريم الملاك بهيئه بشر انا كنت اشوفه قبل لا اخطبج بس من خطبتج طلعتي على حقيقتج
ريم : هههههههههههه قصدك حقيقتك انت اللي طلعت اما انا فالحمدلله عارفه ربي وما اغضبه
فواز : هههههههههههههههههههه وطلع ملف من درجه وقطه بحظنها هذا مستواج ويلا نزلي لأنه وصلنا
ريم حطت الملف بجنطتها : ما راح تنزل تسلم على اهلي
فواز : لا مره ثانيه انا مشغول وحرك قبل لا يسمعها
---------------------------------------------
في : لا خالتي انا مو قصدي شي بس انتي معقوله كان عندج امل حتى بعد 17 سنه
ام عبدالله : يافي انتي توج صغيره لا تزوجتي وعيلتي انشالله بتعرفين غلاة الضنا ولا راح عنج ما تصدقين انه راح وتحسينه موجود حتى لو ماعشتي معاه وعاشرتيه
في : مادري خالتي هالشي ماعشته عشان احسه
ام عبدالله : عسى الله لا يذوقج طعم الفراق
في : انشالله
ريــان : لا لا انا ليلحين اذكر يوم يت ريوم
في : ههههههههههههه ايي وقعدت تتذكر
ام عبدالله والدمعه بعينها : يابوعبدالله هذي ريم بنتي
بوعبدالله وقف : شفيج يا ام عبدالله مسخنه
ام عبدالله : كل شي يثبت انها بنتي
بوعبدالله : اي بنت
ام عبدالله : نسيت بنتي اللي ماتت واهي بالمهاد
بوعبدالله : وانتي قلتيها ماتت والله يرحمها
ام عبدالله مدت له الاوراق : شوف بعينك
بوعبدالله بعد ما قرا : بنتي وراح لمها ودمعت عينه لأول مره
احمد وفهد : شالسالفه
بوعبدالله بعد ماوخر عنها : قعدي يابنيتي
ام عبدالله : انا اللي بقولهم
: شوفو انا قبل 17 سنه تقريبا ولدت ببنت وبـ 3 يوم قالولي انها توفت زعلت حيل بجيت على ضناي وفرحتي هذي اول بنت وكنت حاسه اني بلتقي فيها وكاهي اليوم يمي وبحظني
فهد بغباء : شلون مو ماتت ؟
ام عبدالله :هههههههههههههه لا ياحبيبي هذي الاوراق تثبت انه السستر بدلت بين بنتي وبنت مره ثانيه وبنتها اللي ماتت الله يصبرها
فهد : يعني هالمره ربتها على انها بنتها بس اهي بنتج وبنتها المتوفيه
ام عبدالله : بالضبط والحين اهم شي انه بنتي يمي
عبدالله : والاوراق هذي شنو تثبت
ام عبدالله : ابوك كان مسوي تحاليل الاسبوع اللي طاف ماخذين دمه وقارونه بدم ريم وطلعت بنته السستر صارلها حادث وماكانت تتكلم والحين تتكلم بس بصعوبه واعترفت انها بدلت بين البنتين بالغلط
ليان وريان: يعني اللي يمج اختنا
ام عبدالله تطالعها وتبتسم : ايي
ريان : وااااااااو ونااسه عندي اخت كبيره وراحت لمتها
ريم : هههههههههههه
ريان : انا ريان وهذي توأمي ليان احنا خواتج
احمد يسلم عليها واهو بمكانه : وانا احمد اخوج
بوعبدالله : قوم سلم عليها طول عمرك خبل ما تفتهم
احمد : يبه شكبري وليلحين خبل
بوعبدالله : اييي
احمد واهو يسلم عليها : نورتينا
ريم : تسلم
بوعبدالله يكلم التوأم : انتو طول عمركم ماتسكتون والحين ساكتين قولولها عرفوها عليكم
ريان : يبه الوضع ماتعودنا عليه خو
ليان : ماعليج انا اقولج
ريم : تفضلي
ليان : دام فضلج شوفي هذا عبود اخونا العود وبعدين احمدو وبعدين انتي واخر شي احنا التوأم
ريم : والباجي
ليان :هههههههه ايي هذيل عيال عمنا وعيال خالتنا الله يرحمهم
ريم : الله يرحمهم
ليان : هذا فهود المحشش
فهد يسلم : فديتها انا شكلي برقمج
احمد يحذف عليه المخده : بعيد عن اختي
فهد :هههههههههههههه مو ذنبي اختك حلوه
احمد : طالعه علي
فهد : جب جب
ليان : مالج شغل فيهم اهم كله جذي سوالف محششين
ريم :هههههههههههه
ليان :وهذي فجور
ريم : اهلين
فجر تسلم عليها : اهلين فيج
ليان : واخر شي فيون اهي تعتبر توامنا الثالث لأنها مولوده معانا بنفس اليوم
ريم : حركات
في : ايي افا علييج
ريم : هههههههههههه
ليان : وفواز اخوهم العود مو موجود حاليا
ريم تبتسم
ام عبدالله : منو يابج
ريم بحزن : بسيارتي
ام عبدالله : شلون دريتي واللي مربينج شلون خلوج تيين بروحج
ريم : السستر مطرشه الملف مع الاوراق
ام عبدالله : اهلج ؟
ريم : مايبوني
الكل انصدم : شنوو


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-09-13, 11:29 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــارت الخامــــس
ريم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وراحت تسلم عليهم
امها : اشتقتلج حبيبتي وينج من زمان عني
ريم : يمه خلاص لا تتضايقين كاني جدامج
امها : كله من ابوج
ريم: يمه لا تقولين جذي ابوي سوى اللي لازم كل واحد يسويه هذيل اهلي بعد
امها: محد اهلج غيرنا انا اللي ربيتج وكبرتج انا اللي رضعتج وسهرت الليل عشانج
ريم : لأنج كنتي متوقعه اني بنتج
امها : انتي بنتي
ريم : بنتج بالرضاعه بس امي الصجيه هناك
امها : حبيتيها اكثر مني
ريم : اثنينكم نفس الغلا اثنينكم تعبتو علي الله لا يحرمني منكم
امها: شلونج هناك مرتاحه
ريم: الحمدلله وايد مرتاحه وانتو
امها: كلنا بخير .. منو موصلج
ريم : ريلي
امها:وييي ليش مانزل جان قلتيله تدرين اني ابي اشوفه
ريم : ماعليه يمه اهو يسلم عليج ويعتذرلج لأنه اليوم مشغول مايقدر وانشالله بييلج يوم ثاني
امها: انشالله
-----------------------------------------------------------------
ام عبدالله : لا يافي ابوها سوى الصح ماكان لازم يخليها عندهم وبعيده عن اهلها الصجيين
في : خالتي احنا ما نقول مانبيها بس صعبه انه تفارق اهلها اللي ربوها وتفارق ايام الطفوله كلها واتيي عندنا واهي ماتعرف عنا شي
ام عبدالله : مالها خيار ثاني
ريان : ايي والله يوم كانت تقولنا شلون قال مايبيها تكسر الخاطر
ليان : ايي والله اذكر حتى اول ماصعدت غرفتي بجيت
الكل :هههههههههههههههههههه
ريان رجعت ذاكرتها حق هذاك اليوم
ريم : اهلي مايبوني
الكل انصدم : شنووو
ريم : ابوي بعد ما عرف اني مو بنته مو من لحمه ودمه طلب مني اني اييلكم لأنكم لازم تفرحون بضناكم ترجيته بس ما رضى وقالي مابيج روحي حق اهلج يبونج وانا ماقدرت اذل عمري اكثر خذيت هدومي وركبت سيارتي وييت
فهد : ليش جم عمرج اللي عندج ليسن
ريم تبتسم : كملت 18 قبل 6 اشهر تقريبا
فهد :مبروووك
ريم : يبارك فيك
ام عبدالله : يمه حبيبتي غرفتج جاهزه واغراضج فوق ليان قومي وصليها خليها تريح قبل العشا
ليان : انشالله
ريان وفي : بييي
ام عبدالله : البنيه بترتاح وانتو بتقرقون عليها
ريم : لاا خا وسكتت
ام عبدالله : انا امج مو خالتج
ريم :ماتعودت ليلحين
ام عبدالله : ماعليه يلا حبيبتي روحي ريحي باقي ساعتين عالعشا
ريم: انشالله
وراحت مع البنات تريح
----------------------------------------------------
هند : هلا والله ريوم شلونج
ريم : هلاا فيج تمام وانتي
هند : الحمدلله بخير
ريم : وينه جسوم
هند : رايح الفرع مع عمه شوي ويرد
ريم : اكيد مع خالد محد معطيه ويه غيره
هند : هههههههههه ايي والله كل هذا لأنه نسخه مني
خالد : السلام عليكم اووه ريوم اهني ويروح يسلم عليها
خالد : شلونج مرتاحه
ريم : اي الحمدلله وانت شخبارك ومتى ناوي تتزوج على الاقل تاخذ ولدك ولا بنتك معاك الفرع
جاسم : أمه ليييييم ( عمه ريم )
ريم : ياعيون عمتك
جاسم يلمها : وين لهتي انا اثتقتلج
ريم : ياحياتي انا اكثر
جاسم : ثوفي ثوفي أمي كالد ثرالي هواو ( شوفي شوفي عمي خالد شرالي حواو )
ريم: عطني واحد
جاسم : بث وهده ويعطيها
ريم : مشكور حبيبي وتبوسه
خالد قعد : جسوم تعال بحظني
جاسم : مابيـــــــــــــــــــــ ـه ابي اقأد بهدن أمه ريم ( مابي ابي اقعد بحظن عمه ريم )
خالد : اوريك يالكلب انا اوديك واردك ولما تيي هالريم يطيح سوقي
جاسم يتفل عليه
خالد : استح على ويهك ياولد
جاسم : ما اهبك ويروح عند ريم يلمها ويبجي
ريم : حبيبي ليش تبجي
جاسم : أشان هادا مو هلو يقول أني كلب و ماما كله تقول أيب مايقولون جدي ( عشان هذا مو حلو يقول اني كلب وماما كله تقول عيب مايقولون جذي )
ريم : حبيبي اهو مو حلو انت ليش تبجي
جاسم: ادا اهو مو هلو ماما ماتكليني اروه مآآه الفلأ بأدين ويكمل بجي ( اذا اهو مو حلو ماما ماتخليني اروح معاه الفرع بعدين )
الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
خالد : انا قلت بيقول لأنه يحبني مايبيني اسب
الكل : هههههههههه
ريم : خلاص حبيبي لا تبجي واهو بوديك
جاسم استانس وركض له :اهبك انا ولمه ( احبك انا )
خالد : طير يالمصلحجـــي
ريم : خالد حرام عليك ترا ياهل
خالد : خل يولي هالكبر ومصلحجي
ريم : ياهل ماعليه كلافه
خالد: هههههههههه خلاص ولا يهمج
-------------------------------
ريان : بنات خل نطلع باجر
ليان : ايي والله من زمان ما طلعنا
في : خالتي شرايج ؟
ام عبدالله : منو بوديكم و وين مقررين تروحون
ليان : الافنيو اكيــــــــد
في : ايي حده ماكو غيره
ريان : خل ندش السينما
في : ايي بلييييييييز فيلم انجلينا نازل بروح له
ريان : انا ما يفرق معاي الفيلم المهم اطلع
ليان : وانتي كله جذي
ريان: ايي
في : خلاص نكلم الشباب
فجر توها واصله : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
البنات : وين كنتييي
فجر: بالصالون
في : نعم نعم ومن منو استأذنتي
فجر : اول شي انا اختج الكبيره لا ترفعين صوتج ثاني شي استأذنت من عمي وفواز
في انجعمت
ريان :ليش شعندج
فجر : قصيــت شعري
البنات : من صجــــج
فجر: ايي والله
ريان : وليش ماقلتي وشلون قصيتيه ورينا
فجر: ههههههه عاد اهني
ريان : ايي عادي ماكو احد
فجر :اوكي وفصخت حجابها
البنات : واااااااااو
فجر : شرايكم
ريان : سمي على روحج حدج اتيننين
فجر :تسلمين حبيبي ..خالتي شرايج
ام عبدالله : شحلاتج قمر قل اعوذ برب الفلق
فجرتبتسم
في :لا لا وصابغته الكلبه
فجر : في جم مره اقولج بلا سب
في : مومهم ..حدج زوغه
فجر:تسلمين.. ليان ماعلقتي ؟
ليان: ايي حبيبي حلوو والله
في : اقول فجور ترا قلنا يمكن باجر نروح الافنيو
فجر : ايي يلا ليش لأ من زمان ما طلعنا
ليان :المشكله بالشباب خل نسألهم اول
فجر: عادي اذا ما يبون نروح احنا انا وريوم نسوق خو
ريان : ايي وترا يبون فيلم انجلينا
فجر : ايي يقولون قوي عاد
في : خلاص فجور بليز كلمي الشباب ما يردونج نبي نروح كلنا احلى
فجر :هههههههه خلااص انشالله انا اكلمهم اليوم
------------------------------------------
احمد :بونسب وينك اليوم طولت
فواز و واضح عليه متضايق : كان عندي شغل
عبدالله : فواز ليش متضايق
فواز: مافيني شي بس صداع
عبدالله : سلاماات اخذلك بندول
فواز : توه ماخذلي حبتين
احمد يرد على تلفونه : هلا والله بحياتي
:هههههههههه بلا نصب
احمد : امريني ياروحي
: ههههههه اقول بلا هالسوالف ومرني ماعليك امر
احمد : سواق ابوج
: لا تخليني ادق على ابوي ونشوف اذا سواق ابوي ولا لا
احمد : ريوم جب زين لا كف وبعدين دقي على ريلج شكو داقه علي انا
فواز: تبي ترد البيت
احمد:ايي وناطرتني امرها قوم مرها ترا انا مو سواق ابوها
فواز: اقول بلا ضراط الحين عمي يقولك مرها تتصرقع وتقوم
احمد : ابوي طلباته اوامر
فواز: الا خوف منه .. ليش مادقت علي ؟
احمد : ريوم ليش مادقيتي عليه
ريم : قبل لايقول جذي خل يشوف فونه داقه فوق ال 10 مرات
احمد: اوووه معصبه خلاص انا امرج الحين
فواز : جب جب انا امرها الحين قولها تتجهز 10 دقايق وانا عندها
احمد: اتوقع سمعتي يلا باي ويسده
فواز: شفيك اليوم
احمد : فهود مومعاي اشتقتله الكلب
عبدالله : شدعوه
احمد : اسكت ترا مو شايفه من 5 ساعات
فواز : اووه وايد روح شوفه لا تموت علينا يلا سلام بروح حق مرتي
احمد وعبدالله : وعليكم السلام
--------------------------
ريـم: يلا يمه انا لازم امشي وتسلم عليها
امها: وين تو الناس
ريم : صارلي 3 ساعات اهني
امها:تعشي ويانا
ريم: لا يمه مره ثانيه انشالله
ورن تلفونها
ريم : يلا يمه هذا فواز اكيد وصل مع السلامه
سلمت عليهم ومشت


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-09-13, 11:30 AM   #8

cherry 86

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية cherry 86

? العضوٌ??? » 291151
?  التسِجيلٌ » Mar 2013
? مشَارَ?اتْي » 1,097
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Jordan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » cherry 86 has a reputation beyond reputecherry 86 has a reputation beyond reputecherry 86 has a reputation beyond reputecherry 86 has a reputation beyond reputecherry 86 has a reputation beyond reputecherry 86 has a reputation beyond reputecherry 86 has a reputation beyond reputecherry 86 has a reputation beyond reputecherry 86 has a reputation beyond reputecherry 86 has a reputation beyond reputecherry 86 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

إ شاء الله بتابع معك تنزيل الفصول
يسلمو لتعبك بتنزيل هالروايه


cherry 86 غير متواجد حالياً  
التوقيع

شكرآ كتييييييييير كارى على عروستى والتوقيع


هشااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااام



رد مع اقتباس
قديم 09-09-13, 11:31 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بالسياره
فواز كان مندمج بالاغنيه وما حس بريم واهي طالعه
تبونا نبتعد عن بعضنا ونشقآ
ولكن يالعواذل حبنا ابقآ
ولو اشطركم يجرب يفرقنآ
تري نجوم السما اقرب من الفرقآ
قلنا ممكن تسرقون
كحلنا اللي في العيون
الا موضوع التجافي بيننآ ..ماتقدرون
مستحيل ان نتفارق
لو يكون اللي يكون
لالالا .. لالالا .. ما تقدرووون
ريم: السلام عليكم
فواز: وعليكم السلام .. استانستي
ريم : ايي الحمدلله
فواز : دوم انشالله
وكمل مع الاغنيه وماناقشها
تحدينا بمحبتنآ شطارتكم
وشفنآ بعيننآ حسرة خسارتكم
نصيحتنآ لكم لا تتعبون اكثر
معنا بايره جدا تجارتكم
قلنا ممكن تسرقوون
كحلنا اللي في العيون
الا موضوع التجافي بيننآ.. ماتقدروون
مستحيل ان نتفارق
لو يكون اللي يكون
لالالا .. لالالا .. ماتقدرون
ريم : صوتك حلو
فواز :تسلمين بس مو احلى من صوتج
ريم : لا بالعكس صوتك احلى
فواز : هههههه كل واحد و رايه .. تعشيتي ؟
ريم : لا مومشتهيه
فواز: بس انا يوعان خلينا نتعشى بأي مطعم
ريم: ابي ماك
فواز: هههههههههههه توج مومشتهيه
ريم مدت بوزها وبدلع مو مقصود : خلاص مابيي
فواز :فديتج انا
ريم انصدمت من كلامه بس ضحكت : ههههههههه
فواز : دام بخاطرج ماك نروح ماك جم ريم عندي
ريم : تسلم
فواز : يسلمج .. نروح اللي عالبحر ؟
ريم : عادي
فواز : ريم بسالج
ريم :تفضل اسمعك
فواز : دام فضلج .. وين تبينا نروح شهر العسل
ريم مبتسمه من قلب : مايهمني المكان او الديره المهم الشخص اللي رايحه وياه وشهر العسل يحلى بتفاهم الشخصين ومحبتهم مو المكان اللي يحلي هالشهر
فواز بخيبه : وانا مو الشخص اللي تتمنينه معاج مو
ريم تطالع الشارع وقالت بكل جرأه :
البــارت الــسادس
فهد يلمه : اشتقتلك
احمد : هههههه يالكلب وانا بعد اول مره افارقك هالكثر
فهد : ههههههههه فديتك مواااااااااااااااااه
احمد : اقول يلا عاد عطيتك ويه
فهد : كلب والله
فجر : فهد احمد
فهد واحمد : هلاا
فجر : ممكن طلب صغير
فهد: عيوني لج يالغاليه
احمد: لج اللي تبينه
فجر : تسلمون .. بس قلنا انه نطلع كلنا باجر وندخل السينما
احمد: وين تبون تروحون واي فيلم
فجر : فيلم Salt مال انجلينا و بالافنيو كالعااده
فهد: اممم اوكي ماعندي مانع بس حجزو بالنت عالوقت اللي تبونه وعطينا خبر
فجر : واحمد ؟
احمد: اكيد موافق دام فهود معانا المهم ما نتفارق اليوم جم ساعه وبغيت اموت
فهد : اسمله عليك يومي قبل يومك
احمد : جب جب لا تقول جذي
فجر : الله يخليكم حق بعض
فهد واحمد : آميـــن
فجر: يلا انا استأذن وانشالله بس نحجز نعطيكم خبر
فهد واحمد: اوكي
-----------------------------------------
في: مستحيل يقولون لا
ريان :ايي حده مايردون فجور
فجر : سمعت اسمي شتقولون
في : لا سلامتج بس نقول انه الشباب مستحيل يردونج
فجر: هههههههه ايي احمد وفهد وافقوا بس كلموا عبدالله و فواز
في : هيهيهي لا حبيبتي مستحيل اكلمهم هذيل يخوفون
البنات : هههههههههههههههههههههههه
ريان : فجور دقي على ريم قوليلها وخليها تسأل فواز وعبدالله ما راح يقول لا اذا كلنا بنروح
فجر: خلاص اوكي وتدق على ريم
بالصوب الثاني
ريم : ويت هذي فجور ..الو
فجر : قوه ريوم
ريم : يقويج
فجر : انتي مع فواز ؟
ريم : ايي رادين بالطريج
فجر : انزين احنا قلنا بنطلع باجر وبنحجز فيلم وفهد واحمد موافقين فنبي رايج انتي و فواز
ريم : اممم مادري خلاص اشوف فواز وارد عليج
فجر : اوكي يلا مع السلامه
ريم : مع السلامه
فواز: شفيها فجور ؟
ريم : اممم ماكو بس تقول انهم يبون يطلعون باجر وبيحجزون فيلم وفهد واحمد موافقين وداقه تاخذ راينا
فواز : حابه تروحين
ريم : بصراحه ايي بس اذا انت مو موافق عادي
فواز يبتسم : خلاص دزيلها مسج قوليلها انه بنروح
ريم: مشكور ولا اراديا باست خده ومسكت تلفونها بتدز مسج حق فجر
فواز " اول مره تسويها ومسح على خده واهو مستانس
فواز : ريم جاوبيني
ريم مندمجه بالمسج : هممممم
فواز: ريم انتي متأكده من الجواب اللي توه؟
ريم: اي جواب
فواز : يوم سألتج انا مو الشخص اللي تتمنينه معاج بشهر العسل انتي متأكده من جوابج
ريم تطالعه وتبتسم : فواز انا لما اقول شي اكون متأكده منه .. انا ايام وشهور افكر فيك وماكنت اتخيل اني اكون لغيرك وماتخيلت نفسي البس نفنوف ابيض الا لك وكملت بحزن واضح حتى بعد شكك وتجريحك لي ماقدرت اشيل هالشي من راسي وانا الحين اجاوبك بكل صراحه ومن قلب انك انت الشخص الوحيد اللي اتخيل روحي معاه وانت الشخص اللي اتمناه
فواز لف عليها : صج
ريم انصبغ ويها ونزلت راسها : ايي صج
فواز مسك ايدها وباسها : الله يخليج لي
ريم : ويخليك لي
فواز: يلا نزلي ترا وصلنا من زمان
ريم :ههههههههههههههه اوكي ونزلت
---------------------------------------------------
فجر بعد ماقرت المسج : فيون ييبي لابج وحجزي
في واهي نازله : كا كا شوفو في اهني
ريان : ايي هني زين
فجر : اخر سطر احسن
ليان: اييي عشان اخذ راحتي بالقعده
في : احنا نبي يم الناس
فجر : نبي ورا يلا حجزي اهني
في : اففف اوكي
فجر تطقها على راسها : لا تتأففين
في : زين زين ييبي بطاقتج
فجر : هاج
في : اوكي
---------------------------
فواز واهو شايل الاكل : وين تبينا نقعد
ريم : ابي هناك بالطرف ماكو احد يمنا احسن
فواز: اوكي
ريم : فواز ليش تغيرت
فواز: لأني شفت برائتج بعيوني
ريم : شلون ؟
فواز :اللي دازه الصور اعترفتلي
ريم : ممكن اعرف منو اهيا
فواز : ماتعرفينها
ريم: وحده من اللي تعرفهم ؟
فواز : ايي كانت تحبني فحبت تفرقنا
ريم بضيقه : اها
فواز : ماعلينا يلا اكلي
ريم : قاعده اكل
فواز : متى تبين عرسنا
ريم : شلون نحدد موعد العرس واحنا ماقررنا وين بنسكن
فواز : انتي تدرين انه البيوت اللي يم بيت عمي لنا
ريم : اوكي اهو شاريه على اساس انه هال4 بيوت لك انت وباجي الشباب بس احنا اي واحد لنا
فواز : اللي تبينه يكون لنا اليوم نقرر عشان نبدي نأثثه
ريم : انشالله
وبعد سوالف ريم حست انه فواز قاعد يطالع وراها
ريم: فواز فيك شي
فواز : لا واهو عينه ليلحين نفس مكانها
ريم لفت ويها وانصدمت
فواز :ريم لا تفهمين غلط
ريم ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه ه انت ما تيوز وكل مره اسامحك ترد تتمادى بس هالمره مستحيل روح كلمها دامها عاجبتك وقامت عنه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-09-13, 11:33 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البنيه اللي كان قاعد يخزها فواز : هذي مرته
اللي معاها : حلوه .. شهد تغارين ؟
شهد : لا يا ساره الله يوفقهم انا ما قمت اغار اهم يحبون بعض ليش افرقهم واصلا انا اليوم قبل لا امرج رحتله وقلتله انه الصور تركيب
ساره : زين ماسويتي مالج نصيب فيه
شهد : شكلها شافته يخزني انا لازم احاجيها
ساره : روحي كلميها لا تخلينهم يتهاوشون
شهد : ريم ريم
ريم بعصبيه : خير شتبين كاهو اخذيه اذا تبينه ويت بتروح
بس شهد مسكتها
ريم : وخري ايدج
شهد : سمعيني
ريم : نعم
شهد : سامحيني على كل شي انا غلطانه بحقج انا اللي ركبت الصور وطرشتها حق فواز
ريم بصدمه : انتي شنو ماتستحين واشكرا يايه تقولينها بويهي
شهد : سامحيني الغيره كانت عاميتني لأني احبه بس هالحب انشال من قلبي الحين وترا فواز يحبج
ريم : تقصين علي ؟ فواز عمره ماحب احد
شهد : لو ما يحبج جان ماتضايق لما شاف الصور جان ما طار من الوناسه لما عرف ببرائتج
ريم سكتت
شهد : فواز ريال كل بنيه تتمناه لا تضيعينه منج انتي تستاهلين كل خير والله يوفقكم مع السلامه وسحبت اللي معاها وطلعو
فواز : شقالت لج
ريم وعينها بعينه : فواز
فواز : عيونه
ريم:ليش كل هذي المشاكل ليش مو واثق فيني
فواز: خلينا نطلع من اهني الكل قاعد يشوفنا
ريم : شوف كل مره تغير الموضوع
فواز: كل اللي تبين تسألين عنه بجاوبه بس مو اهني كل خلق الله قاعدين يشوفونا
ريم : اوكي
-------------------------------------------------------
ريان" : شنو ريوم متى بترد
فجر : يوم دقيت عليها قالت بالطريج بس يمكن راحت تتعشى مع فواز مالكم شغل
في : ايي والله خل تستانس وبعدين فواز ماكو منه
ريان : اقول لا تمدحين بأخوج وايد ترا عارفينه
في شهقت : ريون بلا خبال ترا اخوي ماعنده سوالف لا تتبلين عليه
ريان : علينا ترا احنا بنفس البيت
في : ريون سكتي لا تخربطين ترا ان سمعت ريوم بتصدق
ريان : اعصابج ماما
في: جب يلا مناك مناك مابي اشوف ويهج
ريان : يحصلج
في : هههههه يحليلج والله تقصين على عمرج انتي
ريان : لا عاد خلاص راح ابجي
في : عادي هذا طبعج بجايه
ريان تحذفها بالمخده : كل من يرى الناس بعين طبعه
في : هيهيهي
-----------------------------------
فواز : ريم انا ما استاهلج
ريم ساكته
فواز : ريم انا صح كنت اكلم بنات بس عمري ماطلعت معاهم مجرد مكالمات ولا عمري قلت كلمه احبج حق وحده انا بس جذي اضيع وقت
ريم : ترضاها لاختك
فواز : لا تقولين جذي
ريم : حلال انك تضيع وقتك مع بنات خلق الله وحرام انه ولد الناس يضيع وقته مع اختك
فواز: ريم ليش هالحجي
ريم : لأنه انت واحمد وفهد مستهينين بهالسالفه وجنكم نسيتو انه الدنيا دواره
فواز : صدقيني انا قبل لا اخطبج نهيت كل شي
ريم : بس ماضييك قاعد يخرب عليك مستقبلك
فواز : الانسان مو معصووم عن الخطأ
ريم : بس انت ليلحين مكمل على اخطائك
فواز :واي خطأ بعد
ريم: شكك فيني
فواز : انا ماقمت اشك والشك انشال من قلبي يلا عاد خلينا نبدى من يديد واولها بننزل الحين وبنختار البيت اللي بنسكن فيه
ريم : انشالله
------------------------------------------
في : خالتي
ام عبدالله : هلاا
في : من زمان ماتيمعنا
ام عبدالله : كل خالاتج وخوالج مسافرين وعمامكم احنا مو معاهم وايد
ريان: يمه ليش احنا مانشوفهم الا من عيد لي عيد
ام عبدالله : هذا اللي اهم يبونا
ريان : وليش يعني
ام عبدالله :غيرو الموضوع
في : لا خالتي احنا لازم نعرف ليش مانزور عمامي وترا احنا كبرنا ويحق لنا نعرف
فجر : خلاص لا تنرفزون خالتي
ليان : لا فجر في وريان معاهم حق احنا لازم نعرف ترا مو يهال
فجر :بعد وفاة امي وابوي الكل يبي يقعدنا ابيته بس عمي قال دام مرتي خالتهم وانا عمهم فالحق يكون لي بس اهم ما ارتاحو لهالشي عمي خذانا واهم ماقامو يزورونا
في : اهم شي انزين اهم ما يتيمعون بعد
فجر :امبله يتيمعون بس احنا مانروح
ريان : نبي نروح
ام عبدالله : ماكو
في : ليش خالتي
ام عبدالله : قلت لا يعني لا
بوعبدالله : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
بوعبدالله : شنو اللي لا
فجر تكلمت عشان لا يتكلمون البنات بأسلوب يضايقه: عمي البنات قاعدين يقولون انهم يبون يروحون عند عمامي
بوعبدالله ابتسم : وليش متضايقه يا ام عبدالله
ام عبدالله : لأنهم راح يردون على هذيج السالفه
ريان : شنو اهم حقوديين ولا شنو
ام عبدالله : لا بالعكس عماتج ايننون وحريم عمامج بعد بس مابيهم يردون على هذيج السالفه
ليان : يبه نبي نروح
ريان : ايي يبه بلييز
في : عمي لا تخليها بخاطرنا
بوعبدالله : ولا يهمكم اكلم اخوي ونشوف متى يمعتهم ونروح
البنات : هيااااا وراحو باسو راسه
بوعبدالله : شدعوه كل هالوناسه
في : عمي بصراحه نبي نغير ليش كله مع خالاتي اهم بعد اهلنا
ريان :ايي والله يحق لنا نزورهم وجذي
ليان : ونااسه عندنا عيال عم وحركات
فجر تساسرها : مستانسين لأنه شبابهم حلوين
ليان : اووش لا ابوي يسمعج
فجر :ههههههههههههههههه
بوعبدالله يدق على اخوه
بوعبدالله : هلاا والله بوخالد شلونك
بوخالد : هلا فيك يا اخوي والله الحمدلله بخير وانت شخبارك وشخبار الاهل
بوعبدالله : والله كلنا بخير انتو شلونكم
بوخالد : الحمدلله قبل لا تكمل يابوعبدالله طالبك
بوعبدالله : امرني
بوخالد : الاثنين بنروح الشاليه كلنا عاد ما اوصيك ييب الاهل وتعال
بوعبدالله ابتسم : عاد والله داق اقولك متى اليمعه بييب الاهل
بوخالد : ههههه يشرفونا بأي وقت
بوعبدالله: خلاص انشالله الاثنين عندكم
بوخالد : بنقعد هناك اسبوع خل اييبون اغراضهم
بوعبدالله : انشالله ليلحين نفس مكانه ولا غيرتوه
بوخالد:لا نفس مكانه ما تغير
بوعبدالله : خلاص انشالله نشوفك الاثنين
بوخالد : على خير وترا الغدا هناك
بوعبدالله: انشالله تامرني على شي
بوخالد : سلامتك
بوعبدالله : سلم على الاهل مع السلامه
بوخالد: بحفظ الرحمن
بوعبدالله : جهزو عمركم الاثنين رايحين
البنات : هياااااااااا
بوعبدالله :وترا بنروح الشاليه مو بيت واحد من اخواني
في : وناااسه بنروح كلنا كلنا
بوعبدالله: ايي اخواني وخواتي وكلهم تجهزو بنقعد اسبوع ترا
ام عبدالله : انشالله
بوخالد : يا ام خالد
ام خالد : هلاا
بوخالد : ترا بوعبدالله واهله بييون الشاليه معانا
ام خالد استانست : ينورونا والله هذي الساعه المباركه
بوخالد : ما اوصيج جهزوعمركم مابي شي ينقص واذا احتجتي اي شي قوليلي
ام خالد : مابي الا سلامتك
فاطمه : بيب بناته
بوخالد : بيون كلهم انشالله
فاطمه : انشالله
خالد : مساء الخير
الكل : مساء النور
خالد يبوس راس امه وابوه وباس خد فاطمه : شلونها مرتي الحلوه
فاطمه : الحمدلله بخير وانت
خالد : تمام دامج يمي يالغاليه
فاطمه نزلت راسها
خالد : ههههههههههه ... يبه ترا الحارس يقولك انه منظفين الشاليه وكل شي بس الخدم كتبولك اللسته شنو يبون من الجمعيه
بوخالد : خلاص خل وحده من الخدم تروح مع السايق
ام خالد : لا عطني الورقه انا بروح هذيل ما يعرفون
خالد يمد لها الورقه : وين خواتي
ام خالد : فرح فوق تتسبح و عايشه مجابله النت
خالد : اها يلا عن اذنكم بقوم اتسبح
الكل : اذنك معاك
الشخصيــات
بوخالد : اخو بوعبدالله الكبير متفتح عالعالم يحب النقاش وكل شي عنده بالهداوه
ام خالد : حنونه وطيبه الكل يحبها
خالد : 27 سنه مملوح متزوج من فاطمه وعندهم ولد واحد ( سالم )
فاطمه : 25 سنه هاديه ملامحها بيبي فيس وتموت على اهل خالد
عايشه : 22 سنه مملوحه بيضه عيونها وسيعه فصله متخرجه وماتفكر تشتغل حاليا
فرح : 18 سنه سنه اولى جامعه تدرس حقوق تشابه اختها بس اهي اطول ومثل اطبااع اختها -------------------------


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أحبك, أعلى, bronz, الكاتبة, girl, غلاتي, عاشق, ولاني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:17 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.