آخر 10 مشاركات
سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          [تحميل] سأخبرك سراً أفنى بدونك / للكاتبة انجل ( جميع الصيغ ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          أرملة أخيه-قلوب زائرة(ج1 سلسلة حكايات سريه) للكاتبة : عبير محمد قائد*كاملة&الروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          " بين الصمت والهمس ...حكايا تروى " * مميزة * (الكاتـب : همس القوافي - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          للحب, الشرف والخيانة (101) للكاتبة: Jennie Lucas *كاملة* (الكاتـب : سما مصر - )           »          قيود ناعمة - ج1سلسلة زهورالجبل - قلوب زائرة - للكاتبة نرمين نحمدالله *كاملة&الروابط* (الكاتـب : noor1984 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-09-13, 07:27 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 نامي بحضني ياطفلة لعب معها الزمن / للكاتبة n3o.Om ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
تعــــ ونامي بحضني ياطفله لعب معها الزمن ــاالي
للكاتبة / n3o.Om



كلمة الكاتبة

مولودتي الاولى اضعها بين يديكم اعزاائي
واريد منكم نقدها ولكن لااريد نقدا جارحا
اترككم مع البارت الاوول

بقلمي: n3o.Om
تعــــ ونامي بحضني ياطفله لعب معها الزمن ــاالي


قراءة ممتعة لكم......



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 13-10-13 الساعة 11:57 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-13, 07:32 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الـــــــــــــــــــــــ ـ1ــــــبـارت


المدخل:
تعال الي وخذني من عالمي الوهمي
تعال الي وعيشني في حلمي الوردي

انتظر منك اشاره
الحب حلو(ن) ومراره



نزلت على زفة هب السعد ودمعتها مشارفه ع النزول بتبكي امها ماهي معاها لاخاله ولاعمه ولاام بس اخت وحيده
وصديقاات لكن مهما كان وقفت الاهل غير
وهو واقف ع الكوشه ويتبوسم ويسولف مع ابوه واخوه الصغير وعمامه ومبسوووط
عندها وصلت قريب له وهنا دق قلبها بعدو عنها كلهم وواصلت بروحها المشي له هو حس وراح لها ومسك يدينها الصغيره
مقارنه بيده الكبيره تحت تصفيق وتصفير البنات ع حركته باس خدودها وهمس لها: مبرووك حبيبتي
هنا انهلت دموعها وكانها طفل فاقد لعبته لكن هي فاقده اعز شي بدنيتها امها
مسح ع شعرها:شش ليه هالدمووع؟؟
ضمته وبطفوله: انا ابي امي امي راحت وخلتني برووحي ابيهاااا
ابتسم ع برائتها وحط راسها ع صدره:طيب حبيبتي
البنات تصفير وتصفيق وغيره من حركات وهي خافت:يصير اطلع
ضحك ع طفولتها وبراائتها: نجلس لتصوير ونمشي طييب
مدت شفتها التحتيه بطفوله: لااا ابي ارووح
ذاب عليها وعلى دلعها :طيب نسلم على ابووي
بزعل طفولي: طيب
وراحو وسلمو على ابوه واخوه وجلسو شوي وانكبو عليهم خالاته وعماته يسلمون
امه بهمس مايسمعه الا هو وهي: سويتها ياااولد ابوك انا اوريكم ان مافرقتكم
ابتسم ابتسامه جانبيه: نشووف
مسكت يده بخوف : متى نطلع؟؟
بحب: قرييب
جات اختها ونزلت لها وبوستها بحكم انا الكعب طوويل: انتبهي لنفسك غلووي (لفت راسها على زوج اختها) انتبه لها راشد
تراها غاليه ودلوعة امي وحبيبتي وياويلك لو شكت منك
راشد حوط خصرها : اكيييييد تمزحين مين يشكي مني الحلوه هذي مو بكيفها اساسا مستحيل ااذيها
ابتسمت من ورى النقاب: اووكيه الله يوفقكم
بسرعه: عاليه قولي حق الطقاقه تحط اغنيه وداعيه بنمشي
بحب: اوووكيه
بعد دقائق معدوده طلعو من القاعه تحت اصرار غاليه راحت معاه لسياره اللي كان يسوقها اخوه الصغير ( رائد )
كانت خايفه خووف لايعلى عليه محد علمها وش معنى الزواج امها توفت وهي صغيره وعمرها 8 سنوات واختها بعيده
عنها ومشغووله بعيالها وزوجها ابوها دائما مسافر ولا برى البيت كانت عايشه فبيت بروحها لا ام لااخو ولا اخت
ولاحتى ابوو ولا ونيس وحيده من 10 سنين عايشه مع شغاله وهالشغاله فقط للخدمه ولاكملت دراسه واصلت لحد
اول متوسط الفصل الاول وبعدها طلعت ملت من الدراسه ومن الاجواء ومحد محاسبها ولااحد يعلمها وعماتها بعاد عنها وماعندها
الا خاله وحده وهي عايشه بتبوك يعني حالتها يرثى لهااا
صحت من تفكيرها على صوته
:شفييه الحلوو يفكرر؟؟
عقدت حاجبها: لاماافكر بس ابي امي كنت افكر فيها ليش راحت عني وخلتني؟؟
مسك يدها وضغط عليها يحسسها بالامان بالحب ويطمنها انه هو بعد ماراح يخليها قرب لها اكثر وباس خدودها
طالعته وببرائه: انت ليه كل شووي تبووسني؟؟ انا موبيبي
ضحك عليها: ابد بس زووجتي ولااا؟؟
مافهمت له : رائد ماعندك اغاني؟؟
رائد بضحكه: اله عندي دقايق .. وش تبين ؟؟
وهي تسند راسها ع الدريشه: عبادي الجوهري
ضحك رائد بقووه: يااابرييييئ مو علينا اسمه عبادي الجووووهر مو الجوهري
راشد اللي ماعجبه كلام رائد: رااائد اااششششش
رائد : هه كنت امزح
بطفش: ابي انام متى نووصل
بخبث: تبين تنامين راشد بينومك احلى نومه
راشد بنبره خووفتها: رااااااااائد
رائد: اففف اسسف
وصلوو للفندق

نزلت وعلى طول راحت للغرفه وفتحت الشنطه وطلعت لها ملابس وراحت تاخذ شاور وهو فصخ الشماغ والطاقيه
وقطهم ع السرير وانسدح بالعرض وغطى عيونه بيده بعد ربع ساعه طلعت من الحمام وكانت لابسه شوورت احمر ورصاصي
كاروهات وتيشيرت رصاصي سادا وشعرها الطويل مبلول وماسكه الفوطه تنشفه: ااففف عرس ومدري وشش غثونا فيه
وش يعني عرس وزواج وزوج؟؟؟؟
جلس على حيله لما سمعها وشافها وخق عليها :كيف يعني؟؟
وهي تجلس ع الكرسي المقابل للسرير: عاليه زوجك البسي له وتزيني له وش يعني لييييه اساسا البس واتزين رايحه عرس
وبعدين تدلعي عليه ليه ان شاااء الله؟؟
انصدم: يعني ماتعرفين ليه؟؟
بدون اهتمام: لا ولا ابي اعرف .. مافيه تلفزيون هنا ابي اتابع الفلم بيبداا
غمض عينه بقوه وفتحهم: يعني انا متزووج بزززررر!!!
وهي تقوم وبعصبيه طفوليه: راااشد ياتطلعني يا تجيب لي تلفزيوون ليه كذا جايين هنا؟؟
قام لها وهو يبي يخوفها شي شيات: تعالي فيه اللي احلى من التلفزيوون والطلعه
بطفش: وشهووو؟؟
: غمضي عينك
وهي مازالت طفشانه: هاااه غمضت ( وغمضت عينها )
قرب لها وقبل شفايفها بعمق وبعد عنها: والحين شرااايك؟؟
هي بخجل: ليش بووستني هنا ؟؟؟ هذا بس بالافلام انا اشوفه
عاد الحركه من جديد: حسيتي بشي؟؟
وهي تاخذ نفس: قلبي يدق بقووه بس ليش سويت كذا؟
:لان هذا اللي لازم يصير بين أي زووووج وزوجته واكثر من كذا
وهي تنزل راسها وتمسك يده: يعني زي اللي بالافلام؟؟!
وهو يرفع راسها بطرف اصابعه: ايواا يالله نرووح ننام
بعدت عنه وبخوف: لالاا بجلس
ابتسم وشالها من خصرها وو......... مشفر


في منتصف الليل

قامت وهي تحس بألم وماسكه خصرتها استحت لانه ماعليها ملابس ولفت المفرش عليها وجلست تتألم:ااااي ااااههه
هزته بقووه بحيث يحس: رااااااشدد
قام مفزوووع: شفففييييج؟؟
بصيااح وهي ماسكه خصرها: يعوووور اااايييي مثل الدووره انا توني مخلصه بس ليش يعوورنني؟؟
ضحك عليها : اكيد حبيبتي يعورك اللي سويناه يسبب هالالم
بصيااح وخجل: ابي اقووم الحمام اترووش
بحنيه: قوممي
وهي تطالع جسمها: شلوون وانت هنا عييب قوم خلني اروووح
انسدح وتغطى: رووحي موو كني من شوي شايف كل ششي
قامت بزعل


( غالــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــيه
العمر:17سنه
المواصــــــــــفات:
طولها:157
وزنها:40
لون بشرتها: ابيض مايل للاحمر صااافيه وناعمه مثل الاطفال
شعرها: طوويل لاخر ظهرها ناعم حريري
لونه: بني فااتح
عيونها: نااعسه وواسعه
لونها: عسلي مايل للاخضر
خشمها: مسموت حلوو طويل
شفايفها : الفوقيه مقوسه وبارزه والتحتيه صغيره
بشكل عااام كنها طفل وجذاابه واحلى مافيها بحتها الطفووليه
الشــــــــ خ ــــــــــــصيه:
طيبه وحنونه وعلى نياتها ماتعرف شي ابدااا بريييييئه وتفكيرها بريئ روحها مرحه عصبيه زعوووله خجووله عفوويه
مقــــــــتطفاات عنها:
انسانه وحدانيه من يوم كانت صغيره تخجل من الناس ومن خجلها تصيح ماتعرف فالموضه والملابس
ابوها ع انه مقصر بحقها ماعندها لاجووال ولالابتوب بس تلفوون وtv عماتها وعمامها مايدرون عنها ابد



راشـــــــــد
ولد عمها
العمر
26
المواصــــفات:
الطول:171
الوزن:89 مش سمنه عضلاات
لون بشرته: خمري
شعره: لنص رقبته ملفلف بس لفلفه حلووه
لون شعره: اسود
عيونه: حاده وواسعه بس مو مره
لون عينه: سودا
خشمه:طوويل
بشكل عام وسيم ويهبببل والبنات تركض وراه والحلو فيه سكسووكته والقطع اللي فحواجبه من حادث صارله وهو صغير
الـــــــــ ش ــــــــــــخصيه
طيب مرح مزوح يحب الوناسه لكن اذا عصب نسى امه من ابوه نقطة ضعفه الدمعه )


بيــــــــــــــــــــ اخر ـــــــــــــــــت
حطت راسها ع صدره وبدلع:موودي
بصوته المبحووح من قل النوم: همممم شتبين؟؟؟
بدلع: نومت العيال خلنا نتابع فلم وناخذ راحتنا
وهو يغمض عينه: نامي نامي
قامت ورفت صبعها كنها تهدد وبعصبيه: انت من متى صارلك كذا ؟؟ انت ماعندك احسااااس؟؟ حرااام عليك حححسس لوومره
عيااللك محتااجينك وانا محتاجتك اكثر منهم بس انت عممرررك ماراح تحس اذا انت ماتبيني طلقني وووارتاح خلاااص انا مليت
صح احبك وامووت عليك لكن عندي كرااامه ليمتى وولدك عمره 12 سنه ودااايمااا يكرر هالجمله ماما لامن كبرت ماابي اصير
زي ابووي انا ماابي اظلمكم ماما انا بوديكم وبطلعكم وانت ماتفكر فيني ولاحتى فعيالك فلووس ماتعطينا
تمشييه ماتمشينه ولااااا شي حتى ابسط حقووووقي محروومه منها هاجرني فوق الشهرين يااافاالح موحرام عللليك خلااص مليت والله مليت حمد انا احبك واللــ (انهارت وطاحت ع الارض تصيح)
قام وطالعها وتحمد ربي ورجع انسد ح اما هي ماااتت قهر





اليوم الثاني
الساعه 11 الظهر

جالسه ع ركبها وتهزه: قوووووووووووووم ياااادب النووم ابي اطلعع قووم
بنووم: يوووووووووهه
بصوووت عالي وهي تقط المخده عليه: ابييييييي اكككككككككككككككككككككككك كككككككككككككككككككككلللل ل جوعاانه
قاام بكسل: والله متززوووج بزر انا وخري خليني اقوم
بعدت عنه: طيب يالله قووم عشان نطلع
بكسل: طيب طيب
رن جواله ولقافه منها ردت جالها صوت مايع: هلاا حبيبي وينكك ماترد خذتك الحقيره مني؟؟
انصدمت بقوه ونزلت السماعه ونزلت من عينها دمعه حاارقه حرقة خدها الناعم سكرت السماعه ورجعتها ومكانها وانسدحت
ع السرير وتغطت وتركت مجال لدموعها
جالها وهو لابس شورت وينشف شعره: غلوووي عسى بتنامين؟؟
قامت بعد مامسحت دمووعها وببرائه: فيه وحده تبيك فالتلفوون تقوول وينك حبيبي ماترد خذتك الحقيره مني هي تقصدني
صح بس انا مووحققير انا طيبه انا مااحب اضااايق احد انت ليه ماكلمتها
طالعها بصدممه:: عاادي عندك؟؟!
ببرائة الكوون كله: ايي
رمش اكثر من مره يحااول يستووعب: قوومي اووديك بنطلع
نقزت وبعفوويه: طيب حبيبي
مااقدر يستووعب يعني هي بججد طفله دق ع صدديق عمره تركي: الوووو ترووك
:هلا رشوود شفيك غربه داق هالحزه؟؟
راشد بسرعه وصدمه ومو عارف يركب كلام: هي بزر شسوي ماتفهم شي ماادري بس يعني حركاتها كنها طفل اقوولك
دقت علي وحده تقوول حبيبي وهي عاادي عندها ترووك شووف حل انت دكتوور
:حبه حبه وفهمني
:اقوولك اوول ماجينا هنا قمت المسها واحسها ابووسها وهي عادي بس تقوول انت ليه تسوووي كذاا
هذا بس بالافلام تخييل يعني ماتعرف شي نهااائي عن معنى الزواااج والحين دقت علي وحده اتووقع امي رااسلتها تقوول حبيبي وينك واقوولها عاادي عندك وحده تقوول حبيبي قالت ااييييه تخيييييل
:جيبها عندي اليوم ايي وقت تبي؟
راشد : الححيين زين؟؟
تنهد: طييب انتظرك
طلعت من التواليت وهي لابسه جنز سكيني وبلوزه تووب ضيقه ورديه فووقها جكيت قطني نااعم ابيض : يلاااه
ابتسم : يلاا رووحي البسي وانا بالسيااره
بدلع : تيب بابا ههههههه
ابتسم وحس انها بجد طفلـــــــــــــــه
..........

ابتسم وحس انها بجد طفلـــــــــــــــه
راح لسيارته وركب وشغلها وانتظر بنت عمه
جات وهي تسرع بخطوواتها وركبت: تصدددق من زمااااااااان ماشفت الشاارع بابا ماكان يطلعنا
الللللااااااااااااااااي وناااسه اخيراا بطلع ابي ارووح الملااهي
تصنم مكاانه وهو يطالعها غمض عينه: طيب حبيبت بابا
طالعته بحزن: بابا يعني انت مو بابا عشان تقوول كذا
حزن عليها مو عشان انها زوجته لا عووره قلبه ان بنت عمه بهالحال وهو مايدري عنها وبعد 15 دقيقه وقفوو عند باب عيادة
تركي الــ....
سألت:ليه جايبني هنااا؟؟؟
بحنيه: حبيبي انزلي بنرووح عند صديقي باخذ منه شي
بدلع: لاااا ماابي بقعد
يمثل العصبيه: لا تخليني ازعل اسمعي الكلااام يابنت
بخووف: طيبب
نزلوو وهو راح عند تركي وقالها تنتظره فغرفة الانتظاار
دخل عليه
بعد ماسلم جلس: ترووك رجيتك انقذنني شووف شفيها حااس انها مو طبيعيه
بحب: ان شااء الله وينها هي؟؟
: بغرفة الانتظاار
مسك السمااعه ودق ع سكرتيرته: الووو .... جولي نابيك ترووحين غرفة الانتظار وتكلمين بنت وتشوفين ووش فيها والبسي عبايه
يعني انك زائره سااامعه
( تركي
صديق من اصدقاء رااشد صديقه الرووح بالرووح
قريب منه كثيييير
العمر:29
مواصفاته:
طويل عريض شوويه ضعييييف اسمر
اخلاقه:
طيب وحبيب وعنده اسلووب يخليك تعترف بكل اللي بقلبك
وضيفته دكتوور نفسي)
في غرفة الانتظار

دخلت وسوت حالها مره كبيره بالسن: السلام عليكم
لفت وبطفووله: وعلييكم السلااام
المره: شووبك يابنتي ؟؟ ليش اجيتي لهوون؟؟؟
بحنيه: انتي ليش جيتي؟؟ انا جيت مع زوجي عند صديقه
المره: انا اجيت لعاالج حالي اليلي شكلك توك مجووزيي
وهي تقرب جمبها: ايووااا توني متزووجه ابيك تقولين لي وش معنى الزوواج انا مااعرفه
:اييه بألك يابنتي اسمعي الزوااج هو انك تهتمي بجوزك وبيتك تنضفيه وبتتزيني لالوو هيك يعني وبتهتمي بولادك
وتحبيي كل اشي بحيااتك وتخلي جووزك يحبك
باستغرااب: بس يعني لييش؟؟؟
: لأنوو ربنا آل هيك
: انا بروووح سلاام
وقامت طلعت من الغرفه ومسكت فونها ودقت ع راشد:الوووو انت وووينك؟؟؟
: شوي شووي هذاني اشووفك تعالي الغرفه مفتوحه
سكرت بوجهه وراحت : السلاام
تركي وراشد: وعليكم السلاام
جلست وكشفت : افف قابلتني عجووز هبله تقوول كلام زي وجهها
رااشد انصددم : يابنت غطي احنا عند رجــ..
قاطعه تركي: اووو انتي زوجته
بزعل طفوولي: ااييي انتوو ليش كلكم تسألوني؟؟
تركي بتفهم: بس كذا طيب اسمعيني انتي تبين تشووفين امك؟؟
دمعت عينها: ماما رااحت وخلتني برووحي وبابا بعد رااح انا اعتبره ميت ميري قالت لي خلاص ماافكر فيه لانه
دايماا يساافر
تركي: من متى وامك ماتت؟؟
:لاااارد
تركي: تحبينها؟؟
:لااارد
: طيب وودك تعيشين زيها؟؟
صرخت فيه: لااا لالالااا اعيش زي ماما لااا
استغل نقطة ضعفها: طيب ليه يعني امك عاشت حيااه حلووه!
نزلت دمووعهاا: ماابي ابووي كان يضربها ومايحبها
:طيييب قووولي كل اللي فقلبك فضفضي قوولي ليه انتي ماتبين تصيرين مثل امك ليه انتي كذذا؟؟؟
بدمووع والم: ماابي اذككر شي مااببي
وهو يرص ع اسنانه: بس انتي لااازم تتكلمييين عشاان ترتاحيين
عضت ع شفايفها بقوووه: ماابي ماابي
سدت اذنها وقامت تصييح بقوووه ووتكلم بصووت عالي: ماابي من وعمري 8 سنين راااحت وخلتني بروووحي وهو بعد
عاااليه تزووجت وانا بقيت لووحدي أي لووحدي مع الخداامه اللي عمرها ماكلمتني ماعندي شي ولاا شي عماتي يكرهووني لاني
بنت اخووهم اللي داايما منززل رااسهم بالارضض انا اكرههم ليش ماربووني اهئ اهئ ماما ماتت وهم ماهتموو فيني محد يهتم فيني غير الشغاله اللي مااهي مسلمه مااعرف ااي شي عن الحيااااه عاليه تزوجت وانا صغيره غصبا عنها انا ماابي شي انا ابي ابوو يحبني ببس يدلعني يطلعني ببس والله العظيم اهئ اهئ اهئ ابيه يضمني لصدره لما اصصيح ويحبني ادري ان الكل مايحبني ويكرهوني بس انا ماابي مااعرف ششي انا درااستي ماكملتها والله العظيم كنت صغيره قالت لي الخدامه
(: ايس دراسه اهسن يقأد فالبيت يسووف سقل (ايش دراسه احسن يقعد فالبيت ويشوف شغل)
:يعني عادي اخرج من المدرسه؟؟
:ايواا اهسسن) طلعت وماكان عندي الا4 صديقاات وتوني احتك فيهم تمام اساسا بيتنا كنه بيت الحشر مهجوور مافيه الا انا بروووحي وبتم برووحي
طوول عمري انا ابي ابووو ابي انبسط ابي ابوو وام يحبووني
انصصدم ومن صدمته نزلت دمعته: كل هذا بقلبك يابنت العم؟؟
بصياح يعور القلب: واككثر انا ماابي شي بس ابي الحب والحنان والامان اللي فقدته من سننييييين ادري ان عندي طفووله متأخره احااول اتحكم بنفسي بس مااقدر قالي الدكتوور طلال اني انا عندي هالنوع من المرض بس ايش اسووي مقدر اتحكم بنفسي الكل مايحبني ويكرهووني لهالسبب الدكتور طلال قال اني انا قريب بمووت من الوحده
تركي ابتسم: محد يعلم الغيب الا الله سبحاانه ومحد ميت الابيوومه يامرة الاخوو وبعديين انتي تبغين تتغيرين صح
رفعت رااسها بقووه: اايي
تركي : اجل خلاص انا ورااشد بنسااعدك
بلهفه: كيييف؟؟
تركي:.................



بيت اخر


جالس ومشغول وغاارق بهم الشغل والاورااق والحاله حاله دخلت عليه وعرفها من صوت عصااتها
بالفرنسي:ابي انظر الى ابنتك انها اغبى من كل البشر
بزعل: عررربي تكلمي عربي
بصوت شبه عالي: باابا شووفها دوم تتطنز علي الله يخليك خلها تحل عني
جات وتخصرت لهاا: انتي هييييييهه لاتكذبين وتستخفيين علينا يالعميااا
بصرخه هزتهم: لماا اكووون مووجود يااملك ماتتكلميين معها كذا ساامعه؟؟
نزلت رااسها: بابا انا اسفه
اما هي رفعت عينها له: لاااا مااني ساامعه
وطلعت وقالت بصووت عالي : طييييييب عشان اشبهك تكرهني وعشاان تشبها تحبهاا
مر طيفها على خيااله وتذكر اياامهاا( ههههه سلطاان حبيبي بعد عني شوويه
وهو يبووسها بنحرهاا: ماالي خصص ليه حااطه هالعطر؟؟
:يوووو الله يهدااك ....
...
سلطان انا اليووم عاازمتك فالفندق تعاال
تجهز ورااح وهو مبسووووط استقبلته
سلطان وهو ينزل لمستوى اذنها: جووووعااااان
بحب وهي تقرص خشمه: سوويت لك شيي تحببببببه
سلطان بسرعه: باااستاااا
بدلع: ايييووااا تعال نااكل
كلوو وخلصوو وبعدها جلسوويتابعوون الفلم نامت ع يده بعد يده بخفه وراح التواليت خمس دقاايق ورجع
انسدح ع يدها وقام يلعب بشعرها الين نام

الله اكبر الله اكبر
رفع نفسه: اااه الله اكبر نوور عيني
لارد
:نووورعينننني لووسي
:لاااارد
خااف صفقها ع وجهها: لوووووسي
لااااااارد
:لوووووووووسيي
حملهاا بين يده يحااول يصحيــ.....)
قااطع فكره صووتها : بابا ليش تبكي؟؟
تالم: ماابكي رووحي ياباابا
: لا قوولي اش فييك؟؟
نزل لمستواها: تذكرت مامتك الله يرحمها
دمعت عينها: اميييين



نرجع لـ رااشد و غاليه


:فهممتتي
ووجهها موورد: اايي
ابتسم:ااااااااااااه سوويت انجااز اليوووم المهم يالله عندي مراجعين برى
قاامو: اووكيه
طلعوو وغاليه لسه حااسه ان مخها انلحس مو مستووعبه أي شي
ورااشد مبسوووووط انها فهمت كل شي
مسكت يده بس كانت حركه بريئه منها موو قصدا وهو عرف هالشي لان مسررع مابتطبق
قالت برجفه: خاايففه
وقف والتفت لها: من اييش؟؟
نزلت راسها: من حيااتي
ابتسم ع جمب : قصدك حيااتنا
نزلت رااسها: ايي قصدي حيااتنا خاايفه ما تكوون حلووه خايفه اتعبك معااي
بحنان الكون كله: والله والله لو اننا فالبيت اخخخخ بس
رفعت راسها له وخدودها حمررااااء: ابي ارووح السووق
رفع حاجبه: يعني بتشرين ملاابس؟؟؟
وهي مركزه عينها ع صدره من الخجل: ايي
يبي يحرجها: لي؟؟
عقدت حوواجبها : لااااا بس ملابس انا ماشريت ملابس وابي اشتري فستان حق بيت اهلك مووانت تقول بكره فيه حفله
لازم اشتري فستاان صحح؟؟
وهو يمشي عنها: صصحح وانا حس بااالي لي
لحقتته وبدلع ربااني: يوووووووووه ومن قال ماراح اشتري لك بس اففف خلااص لا تزعل
ابتسم وكمل لسيارته ولا كنه ساامعها وكل ماله ويسرع خطوواته: رااااااااششد
مارد عليهاا هي زعلت ووقفت مكانها وكأنها بيبي يبي شي
جاو اثنين شباب
1:اااخخخخخق ع الزعلانين
2: شووووف الدلع يااشيخ تركك احنى نااخذك خلييه يووليي
خاافت مررررره وصررخت:رااااااااششششد
لف عليها وشاافهم كنهم ذئاب حولها جاها ركض وعطى واحد بقس والثاني قاوومه وقام يضرب فيه
اليـــن طــــــــااح
صررخت بخووف: راااشد اتترررككه بيمووت لايمووت حراام
بعد عنه وهو يتنفس بسرعه من الغضب تفل عليهم ومسكه من زندهاا: اممشيي حساابك فالبيت
بعد15 دقيقه
....
بصراااخ: ليييه الدلع ؟؟؟ تدلعي هنا عندي موو بالشااااارع تأدبي ياقليلة الحيا ياالـ×××
سدت اذنها ورجفت بقووه : لااااااا لاا انا مووكيذذااا انت اللي خليتني اسووي كذذاا اهئ اهئ اهئ
حاوول يقسي عليها ومايطالعها عشان مايحن لها لكن ماايقدر سمع شهقااتها وحن قلبه قرب لها وضمها لصددره
هي بصيااح: ليييه تصصرخ علي انا كذا طبعي كذذاا اهئ اهئ
بحنيه: خلاااااص اشششششش اسف


بيت اخر


بصرااخ: طلقــــــــــــــــــــــ ـــــــــني
بخووف: يممممممممه لاا الا الطلاق رجيييتك
بصرااخ هز البيت: طاااااللق انقلععي روووحي خليني اعيش وخذي عياالك
طاااح مغمى عليه وصرخوو: فهـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــد


المخرج:
لا يزال الخوف بداخلي ...
لا يزال بداخلي هاجس مؤلم ...
هاجس يثير خوفي .....
أحاسيس بداخلي تحطمني بمجرد التفكير فيها .....
خوف بداخلي يهز كياني ....
إنه خوف الفراق ....
ألم البعد ...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-13, 07:35 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تعالي ونامي بحضني ياطفله لعب معها الزمن
البــــــــــــــــــ 2 ــــــــارت
بقلمي:
n3oOM




المدخل:
خووف هااجس لاا اعلم كيف ارتب تلك الكلمات
لمااذا؟؟ هل هذا ماينعتونه بالحب



بعد كم يووم

: لا بس تعلمي من اختج واغتمي فرصة انها هنا عندنا
نزلت راسها: بس انا عمري كله ماامسكت القدر والملااس
قرب ورفع رااسها: موومرة رااشد اللي ماتعرف تسووي شي حلووتي
ابتسمت ع خفيف وراحت لاختها: انا مااعرف شيي ولا شي وانتي حتى ماعلمتيني شي شتبيني اسوووي؟؟؟
مسكت كتوفها: بخلييك احلى طبااخه واحلى ربة منزل سامعه اتبعي اللي بقوولك عليه
( عـــــــــــاليه
اخت غاليه
العمر:28سنه
المواصــــــــــفات:
طولها:162
وزنها:70
لون بشرتها: حنطي
شعرها: طويل لنص ظهرها
لونه: بني غامق
عيونها: نااعسه وشبه واسعه
لونها: بني محرووق
خشمها: مسموت
شفايفها : متووسطه
بشكل عااام حلووه موب شينه
الشــــــــ خ ــــــــــــصيه:
طيبه وحنونه حامله هموم الدنيا فووق رااسها وتحب عيالها كثيرر
مقــــــــتطفاات عنها:
انسانه طيبه ومالها ولا عليها
مطلقه تووها تطلقت
عندها فهد13سنه يهببببببببببببل
عهد7سنين
شهد3شهور )
بيت اخر بيت ابووو راشد
جالسين يتقهوون ويسوولفون
وهي تحط رجل ع رجل: بلعكس يبببه حرام علييك عاليه تههبل وغاليه بريئه
ابتسم ع جنب : بريييئه!!
بعد ماارتشفت من القهووه: انا اعلمك اذا هي برييئه
عدلت نفسهاا وبعد البلاك عن عينها: انتووو ليه دووم تفكروون النااس مثللكم
بصرخه: هيييييييه انتي تكلمين ابووج وامج احترمي حاالج رشوووه لاتخليني اقووم واتدووس فبطنج
رشا بدون اهتمام: ماههو مهم وانتو عمركم فكرتوو بايجابيه
(بيت ابوو راشد
ابو راشد حازم كريييهه واايد
ام راشد همهاا سمعتها عند النااس وتحب تكوون ع قولتها برستتيييج
راشد سبق التعرف به
رونق 24سنه مخطووبه لولد عمها زياد مصممة ازيااء توها متخرجه
رائد22سنه مهااايطي وكريهه حدده يدرس حااسب
رنا18سنه تهببل وتحب تدافع عن النااس
وببث )
قامو كلهم وراحو غرفهم رونق : رناا وقفي
رنا بدون لاتلف لها: نعم روونق شتبيين؟؟
رونق بحنيه: ليش سوويتي كذا؟؟
رنا وهي تلف بقووه عليها:تذكرين تذكرين لما ساامي تكلم عليتس ابوتس شسووواا انا بعد بداافع عن هالمسكينه اللي مالها احد
رونق اكتفت بابتسامه وراحت
اما رنا هزتها هالابتسامه لان عاارفه ان ورااهاا شهقاات وصيااح وغيره
مسكت الجوال وتنهدت دقت ع بيت خيووو
:الووو
:الو السلام عليكم موجووده غاليه؟؟
:خالتي غاليه لحضه ..... خالتتتتتي غااليه تعااااالي هنا
:الووو السلاام عليكم
:وعليكم السلام هلاغاليه هلا حبيبتي
بخجل: هلابك شخباارك؟؟
بحنيه: انا بخير وانتي؟؟
:تمااموو هاا ع وعدكم بتجوون اليووم ؟؟
بحب: يب يب بنجي وبيجوون كلهم طبعااً
ابتسمت:اكييد
:تحتاجون مسااعده تراانا فالخدمه
:ههه لامشكوووره حياتي
سكرت منها وهي مبسووطه وراحت لغرفتها لقته نايم ابتسمت وطالعته
" تغيرت وصرت من طفله كبيره لمره متزووجه كله عشاانك ياهل ترى بتتغير علي فيووم من الايام؟؟؟"
( بقوولكم سر تغير غاليه المفااجئ
غاليه من لما راحت عند الدكتوور تركي سااعدها فتخطي اووول مرحله
وهي انها تعرف كل شي عن ظوااهر وطبيعة الحياه ممثل الحيااه الزووجيه مثل الحيااه الاخوويه والحيااه الشخصيه
هي كانت مااخذه فكره سلبيه من الدكتوور الحقير طلال اللي راح يطلع بعدين ولما شرى لها رااشد لابتووب تعلمت وكان كل يووم يدخل لها ع مووقع ويعلمها ويدخل ع المكتبات الالكتروونيه ويخليها تقرى كتب وهي ع قوولة راشد طفله نبييهه أي فهيمه تفهم بسررعه وهذا سااعده كثيير وخلا حيااته تتخلص من الوهم اللي هي حااطه نفسهاا فيه وهي تحاوووول وتسعى جااهده عشاان تفرح قلب رااشد المسكين اللي سااعدها)
قربت له وحطت خدها ع خده وقامت تحرك فووق وتحت
حس عليها وتحرك وبنوم: غاالييييه
ابتسمت: مسااااءوو يالله قووم غسل وجهه كوانا انتظرك حبيبي
ابتسم: احلى مسااااااااء
بخجل: يالله عااد قوووم
بكسل: تعبااااااان دلكيني
هزت رااسهاا بنفي: لاااا عارفه انك تبي تستدرجني
هز رااسه :لحوووووول انا من خليتك تقررين فذا الكتب صررتي كللله نهي نهي مثل الهنوود
انبسطت وراحت عند الباب: جهزت لك الباانيوو وانا تحت لما تخلص تعال عشاان تتغدا

جااااااااااااري الكتااااابه
تاابع الباارت الثااني




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-13, 07:39 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

تابع.......



ابتسم وقاام توجه للقبله ورفع يده: الحمدلله والشكر له
وراح يااخذ له دشش


اما في بيت اخررر

:ايي بنروووح ونشووف يعني كذا ولا كذا
:ههههههه اههم شي كذا ولا كذا مع اني لين الحيين ياسارا افكر بلووسي
تنهدت:تعببت منك خيوو خلااص انسااهاا هي ماتت
ابتسم: وموتت قلبي معااهاا
جات من بعيد:صدقني قلبك مامات يابابا
قاام لها وبووسها: اشتقت لك يابابا
تخطرت: وانا محدٍ اشتاااق لي
سارا بأنقااذ: اله انا اشتقت لكك فددييتك
وضمتها
( بيت سلطااان
سلطاان صديق رااشد ايضاا يكبره بالعمر كثييير
عمره 34سنه طيب وحبااب عنده شركاات وامووال طاائله<<< اخق ع العربي
ارمل عنده
ملك وملاك12 سنه
ملاك عميااء وطيبه وحبيبه ورسااامه
ملك حااقده ونذله ومن حقها لان ابووها معطي كل الحناان لبنته ملاك
اخته متزووجه
اسمها سارا
عمرها24سنه تهبببببل وحنينه ماعندها عيال
صديقة روونق الروح بالروح
وبثث )

سارا بعد ماراحوو البنات سكرت الباب: سلطاان انت وااجد تقسى على بنتك حراام علييك ياااخي
طالعها بتأنيب ضمير: ماادري اححس ان مخي ملحووس احس اني من اشوفها اشووف وجههي ماادري
ماتت ضحك عليــ.....


الســـــــــ 6 مساااءً ـــــــــاععه

البيت ملئ بالنااس تعمه الضجه وهي فرحه كثيرا بووجود اهلها وصديقاتها من حوولها
ضمتها وبعربجيييه: ويييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييينننج يااروحي كله غيببه؟؟؟
بعدت عنها وبخجل:فطووم عيييب استحيييي
ابتسمت :فدييت اللي يستحوون شله كل هالحيااا عساا من فطووم
دفتها: رووحي اخبااارج رووزه؟؟
روز : زيينه وانتي؟؟
باستغراب : شفيييج روز ماعجبج الحفل؟؟
روز بملل: انا طفشاانه مالي خلق شي
:اووكيه برووح اشووف المعازيم سلاام
:سلاام
فاطمه: انتي ليشت سووين هلون فالبنت؟؟
روز بعدم اهتمام: وانا شعللي طاالعي هي تااخذ الحلوو والغني وانا اخذ المنتف افففففففففففففف
فاطمه بقهر: انا شوووله يالسه ويااج انتي واايد انانيه انقلعي عني منااك
اما بجهه ثااانيه
:اهااا يعني تووك متطلقه؟؟
بحزن: اييه
وهي تقرص خدوود اللي بضنها: سنمممهم كم عمرها؟؟؟
ابتسمت: 3 شهوور ونصص
:يااحليلهاا قلبووزه تهبل
: من ذووقج حبيبتي
: عطيني رققمج اذا ممكن
:اووكيه ..........05
: خلااص قبل ادق علييج برسل رساله عشاان ماتخاافين وتسيفين الرقم عندج
:اووكييه


جات وهي مررره خجلاانه: حيااكم الله حيا الله من جانا
الكل بردود متفرقه: الله يحييك ، الله يحييك ويبقيك
بعد 4 ساعااات ودعت اخخر مره وقطت بنفسهاا ع الكنب مابقى غير صديقاتها فاطمه وجووري
جوري: عساااش مبسووطه؟؟
بخجل: يب يب
فاطمه: جووفيها محلووه وايد بعد الزوواج
وهي تدفها: فطوووم مالي خلقج
فاطمه: تغيرتي واايد من بريئه الى جريئه
فتحت عينها ع وسااعهم: انا جرييييييئئه يااانذله انا ارووويج
وقاامت عليها وقعدوو يلعبوون
فطووم تعبت: تذكروون اوول
جووري وهي تضحك: كاانت تخااف منش
فطووم بتمثيل: وانا الحين اخاااف منها واااااااااااااااااي فديييتها(وضمتها)


................
:سمعت
:كفووووووووو اختي المصوون كفووو عطيني الرقم
:لاا
:عطييينييي
:اووكييه .......05
ابتسم ع جمب مما خلى غميزاته تطلع:حلووو


اما عندهااا
جالسه وتمسح ع شعر بناتها ومبسووطه ان ربي قربها اكثر لبنااتها رن جوالها يعلن وصول مسسج
فتحته" ليتني جمبك انتي وبنااتك واحضنكم واحسسكم بالامااان"
تلفتت بخووف :بسم الله يمممممييي فيه جن هنا بعد
وصلت لها رساله:" ههههههههههه شدعووه جن مره ووحده عاليه قربي جمبي"
ماتت خوووووف شتسوووي يااربي ومسكت الجوال وبترسل رساله ويقوول
فشل الارسال
فشل الارساااال
وهي متوورطه
جاها مسج:" مااتقدرين ترسلين لي انا بس اقدر ارسل لج وبالمنااسبه لبسك رهييييييييييي" انصدمت
يااااربيي هذا يشوووفني بعد لا يكوون هوو راشد
لاالالالا مااتووقع رااشد مستحيييل

وعندهم
: امممممممم لا
زم شفايفه: وليييييه لااء؟؟
غمضت عيوونها: لأنه لااا وبس
عدل سدحته وانسدح ع بطنه وصاار مقاابلها: يعيني السالفه عنااااد؟؟!
ابتسمت تغيضه:يب يب
مسك جهة صدره الايسر: اااااااااه ااااه اهه يااقلبي ااااييي يعوورني
نقزت بخووف وصار العكس هي صاارت فووقه:شفييييك حيااتي؟؟
ضحك بقووووه: وربي ماافيني شي بس ابببييييييك
ضربت صدره: سخييييييف
مسك يدها: موو انا اللي تكلميني كذا سااامعه؟
بخجل: شكلي تعديت حدودي سووري
ابتسم: وبقووه بععد يالله عااد بجد عطيني حقققي
بدلــــــ ......<< خلووهم يااخذوون رااحتهم ووجع

اليووم الثاااني
صبااح خلاااب ومشرق

السااعه 8 الصبااح

قامت بكسسل وطالعة الووقت: اففففففففففف
هزته بقووه : رااشد راااشد تاخرت ع الدووام قوم حبيبي
قام بكسل وويوو شااف السااعه نقز من الخووف: افف يااربي الله يعين
جهزي الدش بجي
رااحت للحمام وجهزت الدش وراحت تطلع له ملاابس وسوت له فطور سريع ورجعت له الغرفه :يالله حبيبي كلش جااهز
تمغط: اووكييه
:رووح افطر دقايق واجييك
:اووكيه حبي
فتحت شعرها وحطت روج لمااعي نااعموسكرت المعطف عدل وراحت له وجلست قباله ع الطاوله: هذاا اوول يووم تروح عني
وقف يده فالهووااء علقهاا وفها فيها: أي اوول يووم
نزلت رااسهاا: رااح افقدك لا تطوول تعال بسررعه
ابتسم: فديتك وانا بعد ياقلبي
وقف ع حيله:يالله اجل سلاام برووح
قربت منه وسكرت ازراره : تدفى بررد
وبااست خدوده: بحفظ الرحمن حبيبي
فها فيها ع الاخر :اوووكيه سلاام
وراح قبل يتهوور
اما عندها
فتحت الجووال بعد ماسمعت صووت المسج:" صبااح الفل يااحلى فل
صباح الحب يااطيب قلب اشتقت لك"
قطت الجووال ع السررير وهي خاايفه ومعصبه ماتدري شتسوويدخلت عليها:صبااح الخيــ
قاطعتها بصررخه:يممه
قربت لها: علاايه شفييج؟؟؟
عاليه قاالت حق غاليه كل الساالفه
بخووف: اقوول لرااشد
جت رساله ع طوول: " غاااااليه لاتقوولين لرااشد ولايقوولك لووقلتو له بيصير شي فاختك ماتحبينه ولو تبغوون استر عليككم ومانشر اشياائكم وكذاا عاليه وافقي اوول ماتطلعين من العده تتزووجين اوول وااحد يتقدم لك سااامعه"
:نعمم خيرر وشش مصلحتك طييييب؟؟؟
"مصلحتي اني اسعد انساان عمره ماشاف السعااده بررب مشغوول"
مسحت ع وجهها :يااااااااااااارب عفووك ورضااااك
غاليه: بقووول لرااشد
"قوولي له ومااعاد تشوفين وجه اختك"
انصدموو وبلعوو ريقهم
غاليه: خلاااص مااراااح اقوول له

اما عنده بالعمل
مبسوووط ويتذكر كل لحضه قضاها معاها وفحضنها يتذكر كييف تغيرت بس عشاانه ويتذكر شكلهاا اول ماتزووجوو ابتسم بقوووه مما شد المووظفين يعرفوون سر هالابتساامه انتبه ع حاله
واحد ملييق: الزووااج يسووي كذا اجل اقبع نتززووج
طالعه بقررف وكمل شغله وغررق فالاورااق
دق جوواله ورد بلهفه: الووووو
:الوو هلا حبيبي
:هلااابج اخباارج قلبي؟؟
:بخيرر بس اذا انت بخييير امممم متى تجي؟؟
:تاخرت علييج؟؟
بدلع: اممممممم يعني اههههه طيب شنو تبي غداا؟؟؟
: مدري أي شي من يدج حلوو
: لابجد وش الطبخه اللي تحبها؟؟
:برياااني كبسه كذا يعني
:اووكيه اخلييك حبيبي
:قلبوو
:همممممم
:احبببك
بعد صمت: وانا بعد
:فدييتك يالله سلاام
:سلاام

المخرج:
عشقتك عشق يستحاال احد فالبشر

عشقك قدي!!!











اعذرووني ع التقصير


وشااكره لكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-13, 07:45 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



قرااءه ممتعه

تعالي ناعمي بحضني ياطفله لعب معها الزمن
بقلمي :n3o.Om

المدخل:

وربي ماني مصدق
يووم قاالو طفلتك
تحمل بداخلها طفله
انصدمت
ماتوقعت
لكن وربي اني طاير من الفرح
والحين عرفت وش معنى
كلام اجدادنا اوول
طفله وحامله طفله






:مدررررري علاايه بس الم غرريييب
عاليه بصدمه: ايووووووا
باستغراب: شوووبكك؟؟؟
عاليه:قوومي دقي ع زووجك قوليله جيب تحليل حمل من الصيدليه
فتحت حلجها: هااااااااه؟؟؟
عاليه: قووولي له لاختي معليشش راح اعلمك شتسووووويين
بخجل: بسس عييب
عاليه: انقلللععي يالله كلمييه
بنفس خجلها: برسل له رساله
:اوووكيه حلوو
رسلت رسااله كتبت " السلاام راشد
ممكن تجيب تحليل حمل لاختييي؟؟؟"
اما عند راشد وصلته الرساله وانصدددم وفكر دايركت" الحين مطلقه ككييف يؤيؤؤ استغفر الله خلني اقوووم بس"
وراح لسياارته ومر لصيدليه واوول مااوصل البيت فتح الباب
:احححححم طررييييق
فهد : ادخل عمي ماافيه احد
ابتسم له: كيفك اليوم؟؟
فهد بابتسامه: فووق الزيين ههههه
رااشد: قول ق غاليه تجيي
وراح لغرفته تفاجئ فيها وهي بكامل زينتها وجالسه تعدل شعرها قربت منه وباست خده وهو مبنج : يعطيك العاافيه ... حبيبي
استغرب: الله يعاافيك ع ايشش؟؟
لفت عنه وصارت معطته ظهرها: موانت تشتغل مشااني ومشاان عيالنا فالمستقبل وتتعب يعطيك العاافيه
ابتسم وحمد ربه ع هالتغير اللي جاا مع عاليه: فدييتك
ابتسمت غاليه: اووكيه غيرر انطرك تحت عشاان الغدا
راشد : طيب
نزلت وهو راح يغير لبس شورت ريااضي وتيشرت مبرز عضلااته
اما هي كانت لابسه جلابيه سكريه طوويله كنها ثووب لكن فتحت الصدر مربعه الاكمام وفتحت الصدر مطرزين بذهبي ووحاطه مكياج خفيف ناعم حلوو عليها ومغسله شعرها وصااير شبه مجعد من نعوومته
نزل لقاها تجيب العصير قرب منها وهي قلبها يدق وتلعن اختها فكل ثاانيه يقرب منها
راشد: عنك حيااتي
ابتسمت بخجل: لا خله
راشد مسكه عنها: عن العنااد فديتك
غاليه مشت وراه والخجل يعتريها وسحب لها الكرسي وجلست وهو جلس
قامو يااكلوون بهدوووء
راشد قتل الهدووء بكلامه: شفيك صاايره خجووله وغيييير عن اوول؟؟
اكتفت بابتساامه
رااشد: ترااك اوول احلى احبك وانتي مرجووجه مااحب الهدووء والخجل
غاليه خقت بملاابسها" ماتدري ليش اخجل منك لانيي..."
قاطعها: ويين صللتي حبي؟؟؟
غاليه شهقت : لاابس سرحت شووي
هز رااسه وكانه تذكر شي: اييي اليوم بنرووح بيت اهلي طيب
غاليه غمضت عينها بقووه: طيب
رااشد: شفييك؟؟؟
غاليه: لاابس تذكرت كلام امك يوم الززواج
راشد ابتسم بألم: أي لاا ان شاء الله تغيرت
غاليه بلعت ريقها لما تذكرت كلام اختها" لاتكدرين خاطره ترى الرجال يزعل بسرررعه" : اسفه ماكان قصدي اكدر خاطرك بسس ..
راشد بمرح: ايززي يالله كلي عشاان نروح نلعب هههههههه
ضحكوو مع بعض مبسووطين مرررررررره


اماعند

:أي اليووم بيجوون
: خلااص انا اووريكي بيهم انا بنت اووختك حووريهم
ابتسمت بنصر: ايهه هذي السنعه مووب هالبناات
طالعووها وتحمدو ربهم
رنا: اقووول رووووووروو
رونق تجااريها: هلااا
رنا وهي ترفع صووتها شووي : اممس دق علي رشوود يقوول ابي اهدي مرتي حيااتي هدييه وش اهديهااا
رونق: ايييييييييييي مبين انه يحبهاا هههههههه
رنا ضحكت وقاامت وسحبت يد اختها وراحوو سووا
: وجعععععععععع بنااتك دوولااامايستحووو
بفشله: خليك منهمم حبيبتي قولي لي كيف الدرااسه بامريكا
: زينننننه ..........



بيت .....


وهي تركضض: بابااااا شووف ولد الجيراان بيعااكسني
عصب: شهالكلااام يااقليلة الادب ميين اللي علمك؟؟؟
نزلت رااسها: هوو انا ماالي دخخلل هوو قالي احبكك
طاار الشرار من عينه وطلع برى وهي ضحكت بشر
جات لها: طووول عمرك انانيه
جات لها ودفتها: وخرري يالعميااا
تعبرت وكانت بتصيح لكن قالت: انا اقووى من اني ابكي عشاان جااهله
دخل وشافها ركض وساعدها تقووم : شفييك؟؟
ابتسمت: طحت
ابتسم: انتهبي حبيبتي مرره ثاانيه ملااكي تبين نطلع اليووم
تنهدت: طلعت ولا ماطلعت مااراح اشووف شي
تألم لجل بنته الصغيره: حيااتي انتي يااباابا حتى لو ماتشووفين ع الاقل تشمين هووا نظيف بعيد عن هالمكاان
جات تتشمت: طبعاا هي بتطلعها وانا لااا هي بتلمها وانا لااا هي نظيفه وان وسخه انا اكرهكم كلللللكم
عصب عليها: انتي ليه كذا هذي اختك وانا ابووووك
بدمووع: لاابابا خلها
ابوملاك: طيب بس عشاانك" زفر ورااح"

اماا عند تركي<<< صاار لنا زماان عنه
بااس يدينها:اشتقت لك يالغااليه
مسحت ع رااسه: وانا بعد ياايمه شلوون البنت اللي كلمتني عنها بتجينا؟؟
ابتسم: أي بخييير لين الحين مااكلمت رااشد
: اييه على خير ي ولدي
نزلت دمعته ع يد امه ورفعة راسه: تصييح يااولدي؟؟؟
تركي بصووت تعباان: يمه ادريي اني مقصر بحقك رجيييتك ساامحيني
ام تركي صااحت: لااحششى يااولدي ماانت بمقصر
تركي بدمووع هزت رجوولته لكن ماانهزت بعين امه بالعكس زاادت: احببك يممه الله لايحرمني منك
ابتسمت وسط دموعها: ولامنك ياوليدي<< واااووو المووقف بكااني


بيت راشد

بعد ماتغدوو جلسوو بالصاله اللي فووق بحيث عاليه تاخذ رااحتها
يتابعوونTV <<< يااام الللغه
كان منسدح وهي حااطه راسهاا ع كتفه
غاليه مب عاارفه شلوون تبدي: انت تبي عياالل؟؟
راشد انصدم من سؤالهاا: اكيد اييه
.
.
.

برررررررب





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-13, 07:49 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع.....


اماا عند تركي<<< صاار لنا زماان عنه
بااس يدينها:اشتقت لك يالغااليه
مسحت ع رااسه: وانا بعد ياايمه شلوون البنت اللي كلمتني عنها بتجينا؟؟
ابتسم: أي بخييير لين الحين مااكلمت رااشد
: اييه على خير ي ولدي
نزلت دمعته ع يد امه ورفعة راسه: تصييح يااولدي؟؟؟
تركي بصووت تعباان: يمه ادريي اني مقصر بحقك رجيييتك ساامحيني
ام تركي صااحت: لااحششى يااولدي ماانت بمقصر
تركي بدمووع هزت رجوولته لكن ماانهزت بعين امه بالعكس زاادت: احببك يممه الله لايحرمني منك
ابتسمت وسط دموعها: ولامنك ياوليدي<< واااووو المووقف بكااني


بيت راشد

بعد ماتغدوو جلسوو بالصاله اللي فووق بحيث عاليه تاخذ رااحتها
يتابعوونtv <<< يااام الللغه
كان منسدح وهي حااطه راسهاا ع كتفه
غاليه مب عاارفه شلوون تبدي: انت تبي عياالل؟؟
راشد انصدم من سؤالهاا: اكيد ابي
غاليه ابتسمت بأرتيااح: اهاا
راشد رجع بذاكرته لورى" جيب تحليل حمل لاختي .. والحين.. تبي عيال؟"كان بيتكلم بس سبقته : برووح اجهز ملابسنا وبتجهز اوك حبيبي
راشد غيب ع كلمة حبيبي لانها قالتها برقه ودلع: اوك حيااتي
راحت تجهز ملابسها وملابسه طلعت له ثوب ابيض وشماغ ابيض وهي طلعت لها فستان قصير يهبببببببل توب الظهر نصه يبين ماسك ع الجسم لنص الركب ابيض وفيه ضرب من ورى بالاحمر وشكله مره ناايس والشوز كعب الشوكه وفيه من ورا شرايط تنلف ع الرجل لـ الركب وراحت تاخذ لها شاور جا مالقاها استغرب مسك حاله قال اخر الليل يشوف شفيها طلعت وطلع البخاااار من وراها وتنشف شعرها: ااااه ماافيه احلى من الدش الحاااااااااااااااااارر شالت الفوطه وعلقتها وهو ذااااب ع شكلها البريئ قرب لها ومسك يدينها وبدوون شعوور قبل شفاايفها بعمق
بعدت










:ا...أأ .... خلاص انـ..ـا برووح ماادري
تنهد: اسف غاليه مااكان قصدي
غاليه عقدت حواجبها : لا عاادي
راشد غمض عينه: غاللييه شسبب هالتغير المفاجئ
غاليه بربكه: ابد ماافيه شي بتعرف مع الايام
رااحت وخطفت عقله معااها هوو يفكر ليش ه التغير وهي تتغير للاحسن غمض عينه وتمنى : اتمنى ترجع غاليه الطفله البريئه اللي اوول ماتزوجتها


عندهم
:شسوووووي؟؟؟
بكره: هم كلهم رجال ومافيها شي اقهريه خليه يفكر ليش انتي تغيرتي
بدمووع: بس انا ماابي افقده مثل ماما
بحقد الدنيا كلها: اسمعــ............

الساعه 6 المغرب
بصراخ: غــــــــــــــالــــــــ ـــــــــــــــ ي ـــــــــه
غاليه جت تركض شافها بالفستان وترااجع ع ورى مايبي يتهوور نزل راسه: يلاا قوولي حق اختك تجهز بخليها ترووح مع السواق
غاليه بصدمه: ليشش؟؟
راشد زم شفايفه: براااحتي انا ابيك برووحك ساامعه
غاليه خافت غمضت عينها بقووه وفتحتها لقته مو موجود وراحت لاختها تقولها : عاليه بتروحين مع السايق اتجهزي
عاليه ابتسمت: ادرري
غاليه ماهي عاارفه ايش يصير

عاليه اشرت لها ترووح جتها ررساله ع فونها" وشش قصدك بكلامك لاختك ان الرجال كلهم سواا وان الرجال مايستاهلوون؟؟"
بحقد وكره: انتوو كلكم نفس الشي ومين ماكنت بتكوون مثلهم
" لاتشملين يااحلوووه مو عشان حمد طلقك تخربين حياة اختك فكري زيين قبل تخريين حياتها وهي محتاجه لراشد وخايفه تفقده فكري لو راشد مافكر وطلقها وش راح تكوون نفسيتها هاااه؟؟"
:انقللللللللللللللللللعع
وقامت تلبس عبايتها

غاليه لبست العبايه وجلست فالصاله اللي تحت تفكر تحس ان الكلام ماهو مرتب مااهو من عاداتهم تحس ان فيه شي غلط فالموضوع وهي مستحيل تخش عنراشد شي كبير مثل هذا تعبت من التفكير شووي وجالها راشد: يلاا قوومي
قامت وراحو لسياارته الـ جيتي وركبوو سندت راسها وغمضت عينها تحس بتعب : راشد قصر ع الصووت
راشد بعناد: لااا
غاليه بتعب واااضح من صوتها : الله يخليك وربي تعباانه
راشد طالعها ولف وجهه يطالع السيارات: اووك
وقصر ع الصووت : شفيك ليش تعباانه؟؟؟؟
غاليه بتعب: رااشد انا " لاتقوولين له ابد الا لما يكتب البيت باسمك عشان تضمنين لك مكان لو طلقك" انت بتطلقنننيي؟؟؟
رااشد سحب بريك ووقف ع جمب: ايش الاسئله الغريبه تبي عيال بتطلقني ليه كل هذا؟؟؟
غاليه بدمووع: عاليه تقوول لاتقولين لراشد انك حامل وتقوول خليه يكتب البيت باسمك قالت لي كلام كثير راااشد عجزت افهمه رااشد بموووت انا اخااف افقدك مثل ماما اهئ اهئ
رااشد باس راسها: فهمت المووضووع طيب خلااص خلي السالفه ولاتسووين اللي تقولك عاليه
غاليه سندت راسها : طيب
واصلو طريقهم لبيت اهله
فتحووو البااركنق ودخل سياارته وهذي اوول مره ترووح بيت عمها انبهرت البيت مررررره كبير ويهبل :وااااااااااااااااااااااا� �و بيتنه من زمان ماكان كذا
ابتسم: أي هذي غاليه زووجتي
غاليه طالعته ومافهمت وش يقصد: يلاا ننزل متشووقه اشووف البيت من دااخل
راشد: طيب نزل وراح يفتح لها الباب
دخلو داخل قابلتهم وحده غريبه ع غاليه تدلعت ع راشد: هاااي بيبي
راشد انصدم من وقاحتها: مين انتي ؟؟
قربت بتبوس خده بس مايدري ليه سحب غاليه وحطها قداامه: زووجتي
تمثل الصدمه: كيييف تتزووج انا رجعت من امريكا عشاانك وانت تخوني ياارشد ليش كذا اشبكم تغيرتم
راشد بعدم اهتمام: رناااااا روونق
رنا جت تركض بووستهم: يلاا حيااكم
خزتها بنظره ومسكت يد اخوها ومرة اخوها وراحوو لداخل
سلمو ع الكل وباسووهم ولما جااو عند امع سلم عليها وقدم غاليه عشان تسلم لكن انصدمت غاليه انها سلمت عليها باليد بس
بصوت شبه عالي: مااهوو من مقاامي اسلم ع اشكالك بس امري لله
غاليه بينت انها مااكترثت ولا اهتمت بس من داخل طعنها خنجر وردت بكل ذووق: يعطيك العاافيه
راشد مسك يدها ومشى وجلس قريب من ابووه
ابو راشد: شخباارج غاليه ؟؟
غاليه ابتسمت: الحمدلله
ابوراشد: وانتي يااعاليه؟؟
عاليه بابتسامه: زينه
راشد: يبه شفيك؟؟؟ وجهك شااحب
ابو راشد بتعب: ابد من الشغل والله
راشد هز راسه: الله يعيين
غاليه ابتسمت : رناا ونااسه الدراسه؟؟
رنا: ايي فلله ليه ماتكمليين دراسه؟؟
غاليه طالعت راشد: ماادري مااحب الدرااسه ماادري ماادري
راشد ابتسم: بتكمليين ان شاء الله
رونق ابتسمت: نشبتي نفسك ههههههههههه
راشد ضحك : لااعاادي بالعكس احسن خليه اتمكل درااسه احسن لها
غاليه: اووكيه حلوو
عاليه خزتها
غاليه مسكت يد رااشد ورفعتها خفيف
عاليه بغت تمووت وزفرت وقاامت
غاليه مااهتمت و قعدت تسووولف


عاليه جتها رساله" انتي ليييه ناويه تخربين حياااة اختك انهبببلتتي؟؟"
عاليه بهمس: اييي نااويه اخرب حياااتها هي ليه تعيش بونااسه وانا اعيش بهم وكدر
سمعهاا وانصدم ماتوقعها تفكر كذا هز رااسه بنفي وصرخ فيها: انتي هبلله
دارت وصارت مقابلتها: نعم
بصدمه وصوت واطي: انتي ليه تفكريين كذا هذي اختك؟؟!!!!
عاليه رفعت صبعها : انت مااللك دخل شتبي انت اساسا ماعنــ
قااطعها صووت الكف اللي رجح صووته بالمكاان
مسكت مكان الكف : انـــــــ..

.
.
.
بـــــ للمدرسه ـــــــرب



اووول ماارجع رااح اكمل





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-13, 07:52 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


المدخل

ليه يرجع الماضي
ويرجع اووجااعي
ليه يرجع المااضي
ويرجع توواااريخ طواها الزمن
رجع ورجع بداخلي
طفله
لكن
الحزن يعتريها
والدمووع الالم تطفيها
والكوون بهمه يلاقيها
وتركي بحضاانه يحتريها
طفله
تعبت
شقت
حملت
هم
اكبر من همها
طفله
ماتت
انداست
عااشت الظلم
والظلااايم
عااشت الاااه
بدوون ام ولااب
بدوون اخت ولا اخ
بدوون ذراع حانيه تحتضنها
بدوون صدر تبكي عليه
بدوون عيون تراقبها
هذي قصتها
هذي حكاايتها
المها وجرووحها
هي غاليه



بعد اسبووع حلوو مر عليهم
صحت وهي تحس بكبدها لايعه
وراسها يعورها طالعة المكان اللي هي فيه استغربته بصووت شبه مسمووع: ترككي
سمعت صووت ضحكااات وكلام لكن مب قاادره تميز الصووت ولا بقاده حتى تصرررخ وتستنجد خاافت لماا تذكررت اخر شي كانت تسوويه قبل تناام شااافت طلال اله متأكده الدكتوور طلال اللي كان يكلم تركي بغضب ايوووه هووو طيب شصااار وين انا الحين وييين تركي ليش خليتني ليشش ارحمني وينك رد علي صوووتي صوووتي رااح مب قااادره ابصرررخ ابصرررخ شااافتها وهي تقرب وتحط لها اكل الاكل كنه حق حيووااان موو انساان
وقالت كلام يسم البدن:كلي قبل ااكلك مثل الكلبه ي كلبه
رديت عليها بفك يرررجف: وين تركي وينه؟؟
ضحكت بقوووه: تركي تركي تركك من لما شااااف طلال اخذك اتخلى عنك ي حلووه هوو مايبيك مااخذك شفقه
ترددت هالكلمه ع مساامعي
مااخذك شفقه
مااخذك شفقه
حاوولت اصرخ لكن ماقدررررت مااقدرت
تركي مااخذني شفقه لاااا مستحييل
هو يعشقني يحبني يحب ترااااابي اللي ادووس عليه بسس انا يعني بيصر مثل الافلام ليي صدقووني احس بالخووف احس بالرهبه وينهم كلهم عاللليه تركيييي تعاااااااال تعااال خذني بموووووت
حااولت اكل لما تذكرت اني حااامل اكلت وانا ابكي تذكرت اللي فالسجن اللي مسجونين


يتبع.....


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-13, 07:57 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تألمت عليهم حسيت فيهم حسيت قد ايش هم يعااانون اكلت وانا احس بتعب والم الاكل غريب كنه مناديل منقعه بمااي بس اكلته غصب عشاان اغذي جنيني

اما عنده
ههههههه هذا احلى شيي انا اخذتها تسلااايه بتسلى فيهااا وارميهاااا مثل الكلبه
:انت مجنووووون؟؟مووو كنت تحبهاااا؟؟؟
ضحك بسخرررريه:هذااااك اوووووول





"""" هذاك أول إذا قلت بتخليني

تبين دمعتي بعيني

ماعاد يهمني بعادك

ماعاد اهتم مثل أول

انا قلبي ترى تحول



أنا برحل .. وبدل واحد بواحد

غيابي يمكن يساعد

وتاخذ راحتك أكثر

ماعاد أهتم مثل أول

أنا قلبي ترى تحول



كذا أسهل .. بدل ما اضايق أحبابك

وقبل لايكثر غيابك

وقبل لاتقولها بغرور

ماعاد أهتم مثل أول

أنا قلبي ترى تحول



إذا بتزعل .. ياخي إزعل ولاتسامح

أنا قصدي كذا واضح

ترى تسوي الجروح أكثر

ماعاد أهتم مثل أول

أنا قلبي ترى تحول """"


حاااولت تقاووم لكن غلب عليها النعاس وناامت بتعب ع ارضيه مليئه بالوسخ مليئه بالدماااء ومقررفه لكن التعب كان اكبر من انها تقررف

بصيااااح: انااا السبب اناااااا اناا كيف هاانت علي كيييف يااا رب سااامحني ساااعدني يااا رب بمووووت اختي بخطررر بخطرررر اااااااه يا رب ساامحني
مسكت سجاادتها وفرشتها وبدت تصلي
من يووم اختها راحت وهي لازمه سجادتها وجلالها وتصلي وهذا الشي حزنه كثيرر عليها تألم عليها وحزن صح انه قسى لكن تستااهل خليها تحس بذمبها شووويه




تسلسلت اشعة الشمس لوجهها الناعم وقاامت وهي تغطي عينها بسدينها الصغيره تذكرت اليوووم المؤلم اللي عااشته امس ومسحت ع بطنها بعد ماسندت ظهرها ع الجدااار: حبيبي شفت كيف ماما عااشت انا مااراح اخليك تعيش كذا راح اخليك تعيش حيااه حلووه بين ماما وبابا اهئ اهئ اهئ اااااه ي عمري انت ي عمري يا رب لاتحرمني اشووف طفلي الصغييير يا رب ياربي ابي اصلي كيف وين القبله وقامت بعد ماغطت شعرهااا وبصووت شبه عالي : ابي اصلي ي نااس وين القبله؟؟؟
قرب منها وبضحك: مسوويه مطوووعه
وصدح صووت الكف بارجااء المكاااان


---
هذا اللي قدرررت اكتبه ان شااء الله بكره اوو بعده انزل بارتا ع حسب اختباراتنا تخلص الاسبووع الجااي بالاجاااه ان شااء الله




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-13, 08:07 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


قرااءه ممتعه

تعالي ناعمي بحضني ياطفله لعب معها الزمن
بقلمي :n3o.Om

المدخل:


يا طفلة تحت المطر
يا طفلة تحت المطر .. تركض واتبعها بنظر
تركض تبي الباب البعيد .. وتضحك على الثوب الجديد
ابتل .. وابتل الشعر

لو رميتي شالك الدافي .. على متن السما
دفيت الشمس من فصل الجليد

لو نثرتي صوتك الغالي .. على صدر الظما
انبت العشب واخضر الجليد

يا طفلة تحت المطر .. تركض واتبعها بنظر
تركض تبي الباب البعيد .. وتضحك على الثوب الجديد
ابتل .. وابتل الشعر


،



كلمات / الأمير بدر بن عبد المحسن

،

:انا تمدين يدج علي ي حقيره
بفك يرجف: اي واكسرك بعد
ضحك بقووووه مما خلاها تموووت خووف حست الم بجنوبها : ابي راشد جيبوولي راااشد بموووووووووت بمووت ابي رااشد
ضحك اقووى: اااااه ي بطني من الضحك رااشد رااشد نسااااك مايبيك مثل ماانتي الحين رااح تنسينه
بصياح من شدة الالم: ابي رااااااااااشششد
وكان هذا اخر شي نطقته شفاتها وطاحت مفمى عليها خاف عليها وقام عندها ضمها لصدره نسى كل الكلام اللي قاله باس جبينها ولما شافهم صرخ فيهم جيبووو دكتور بعصبيه: وانت شنووو مب دكتوور؟؟؟
:صح صح نسيييت جيبوو العده طيب
بعد ماجابو العده عالجها وعرف ان ضعطها هابط وخاااف كثير

اما عند ...
: يا ربي اخووووي اخووي تعذب فحياته وربي حراااام كله منج يا يمه الله يساامحج

امها بحسره: الحييين الحيين تووني احسس والله حرام حسبي الله على اللي ضيعووني
رنا قامت لامها وضمتها بقوووووووه : اي هذي امنا اللي نعرفها

وعنده

سااامع كلامهم حاااس فيهم حوووولي بس ابد ابد مووو حااس فيها وينها وينهاااا؟؟؟


نرجع لبطلتنا
بعد 5شهووور
بطنها انتفخ وحالتها حاله الحقير ماخلاها تعيش حياتها زوجها مافاق من غيبوبته وهي هي حاسه بالموووت حاسه انها ناهي بهالدنيا حاسه انها بعالم آخر آخر رجعت لها حالتها وصارت تسال مثل الطفل: وين بابا؟؟ راشد زوجي مات؟؟ اختي عاليه شصار فيها؟؟ انا وين؟؟ ابي ارووح الملاهي الله يخليكم
صارت جسد بدوون روووح تسال ليه بطني كذا صرت دبه وهو كان يستغلها ويستمتع بجسدها كان يوم وترك يجيها ويقول هذي لعبه وراح ننبسط وهي ماكانت تدري ان هالشي فيه شرف الحقير خلاها ترخص باغلى شي عندها
مر شهر
وشهرين
وثلاثه
وولدت جابت بنت صغيره بس ماولدها بالمستشفى جاب له اعوان وساعدوه بتوليدها وهس ابد مووو حاسه ومو عارفه شلون توو كيف هي جابت



يتبع........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-13, 08:12 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع.......

كيف جابت هالطفله

هوو
قمت ايه قمت اشووفهم بس ماني قااادر اتحرك اوو حتى اتكلم نفسي اقوول وينها وين مرتي وين حياااتي كم مرر من الوقت وانا ناايم شلووون صار كل هذا اللي اذكره اني كنت معااهااا اي كنت معااهااا وفجأة طلع الحقير ايه اكيد هوو اللي اخذها مني شسوووي يمممممه يممممه سمعينني وينهااا وين زووجتي تعاال هي كانت حاامل ايه حامل بولدي يارب الحين انا خاايف عليها اكيد ولدت يااارب ساعدني اتكلم
حاولت حاوولت اتكلم جهدت تفسي لكن ماقدرت اطلع غير :اه


وعندهاا
من يومها وربي مافارقت سجااادتي حمد حرمني من عيالي سلطان تقدم لي وتزووجنا بس مووقاادره اتحمل اي شي ابي اختي وووبسسس

نرجع لها
مسكت يد الطفله اللي لحد الحين مااعؤف اسمها طنت اشووفها شوويه ويشيلونها عني كنت مااحس بشي الا اني متمسكه فيها كنت متبلدة الاحاسيس كنت اصيح بس مااعرف ع شنووو صرخت فيهمممم : طلعووووووووووووووونننننني يي ابي اشووف الشمس بسرعة بموووووت
مر شريط قدامي سريييع عن حياه انا مدري عشتها ولا وهمم ماعرفت شسووي وصحت صحت احاااول افكر بس تفكيري كان محدووود وقتها قلت بصوت مبحوح من البكا: ليش تسووي فيني كذاا ابي ابووي وينه وين ابووي ؟؟
كان يرد علي بجفاا ويقوول: اهلجج كلهم مااتووووو
كنت اصرخ واسد اذني ماكنت اعرف معنى الموووت شنهوو الموت كيف يعني ؟؟
هل هوو مرررض كنت وقتها كني طفل عمره 5 سنين مايعرف معنى الموت مياعرف شي ولا شي يبكي من غير مايدري شسبب البكا ضميت البنت اللي ماسميتها ولا حتى عرفت من هي بس كل اللي احسه اني متعلقه فيها كان ياخذها مدري وش يسووي فيها بس لما يجيبها تكوون تبكي تبكي وماتسكت الا لما تجينؤ وحده وتقولي رضعيها من صدرك مدري كيف اساسا صار عندي حليب فصدري يعني كيف انا ام حاولت اعصر مخي واعصر بس ابد جسيت ان......


،

حبيباتي انا جالسه ألحين اكتب البارت الجاي وماخلصت لين الحين
البارت الجاي ان شاء الله ينال اعجاابكم
مررررره طووويل انهد حيلي وانا اكتب

انتظروني.......




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, معها, مكتملة, الزمن, بحضني, ياطفلة, n3o.om, والد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:57 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.