آخر 10 مشاركات
مابين الحب والعقاب (6)للرائعة: مورا أسامة *إعادة تنزيل من المقدمة إلى ف5* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          499 - أكثر من حلم أقل من حب -لين غراهام - أحلام جديدة جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          قيود الندم -مارغريت بارغيتر -ع.ج-عدد ممتاز(كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حياتي احترقت - فيفيان لي - ع.ج ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : عروس القمر - )           »          32 - ليلة ثم النسيان - باني جوردان عبير الجديدة (كتابة /كاملة **) (الكاتـب : dalia cool - )           »          202- لن تعيده الاشواق - لي ويلكنسون (الكاتـب : Gege86 - )           »          شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )           »          سارق قلبي (51) -رواية غربية- للكاتبتين: وجع الكلمات & ولقد أنقذني روميو *مكتملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-09-13, 09:44 PM   #1

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 الزمن قاسي ولا يمكن يلين / بقلم بنت السبيعي , مكتملة .







بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
الزمن قاسي ولا يمكن يلين
بقلم : بنت السبيعي.



قراءة ممتعة للجميع.....





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 23-10-13 الساعة 07:35 AM
درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-13, 09:45 PM   #2

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

عائلة ابو خالد
ابو خالد عمره 49 سنة موظف ارامكو
ام خالد عمرها 42 سنة ربة منزل
خالد عمره 20 سنة موظف في البترول
نوف عمرها 18 سنة طالبة الثانوية
مشاعل عمرها 17 سنة طالبة الثانوية
عائلة ابو فيصل
ابو فيصل عمره 42 سنة صاحب محل اقمشة
ام فيصل عمرها 37 سنة متقاعدة من التدريس
فيصل عمره 19 سنة شرطي
وليد عمره 18 سنة طالب في الثانوية
روان عمرها 17 سنة طالبة الثانوية
وضحى عمرها 16 سنة طالبة الثانوية
عائلة ابو عبد الله
ابو عبد الله عمره 43 سنة صاحب شركة
ام عبد الله عمرها 37 سنة ربة منزل
عبد الله عمره 22 سنة موظف في شركة والده
يوسف عمره 18 سنة طالب في الثانوية
منارعمرها 17 سنة طالبة في الثانوية
عمار عمره 15 سنة طالب في المتوسطة


عائلة ابو محمد
ابو محمد عمره 45 سنة موظف في منجم ذهب
ام محمد عمرها 40 سنة ربة منزل
محمد عمره 20 سنة ارامكو
نواف عمره 19 سنة عاطل
هديل عمرها 17 سنة طالبة في الثانوية
عائلة ابو تركي
ابو تركي عمره 45 سنة صاحب شركة
ام تركي عمرها 39 سنة ربة منزل
تركي عمره 20 سنة يبحث عن عمل
فارس + روان = توام 16 سنة في الثانوية
ام عبد الله تقعد العيال للمدرسة
عمار يوسف يلله المدرسة
عبد الله يلله روح الشركة
عبد الله + يوسف + عمار = يلله يمى
منار قعدت منار بيضة وشعرها لحد نص ظهرها وشقراء لبست المريول وسولت لها تسريحة بسيطة وحطت كحل وروج ناعم وردي نزلت على الفطور وامها ماتقعدها لان منار متعودة تقعد لحالها
افطرت مع اخوانها واركبت مع عبد الله يوديها المدرسة وفي السيارة
منار : اقول عبد الله عبد الله : هلا
منار: عازمة ربعي الظهر توصلهم بيوتهم عبد الله : اخاف سواقهم وانا مادري منار: حبيبي بليز طلبة بس الجوري ونادين وريما
عبد الله : بس شوي منار : شسوي عبد الله : افكر
في بيت ام فيصل
ام فيصل تقعد عيالها للمدرسة قعدت روان ووليد وفيصل ووضحى
افطروا وراحو المدرسة
روان مع فيصل مع وليد في سيارة
ووضحى بلحالها بسيارة المدلله الصغيرة مع سواق
في السيارة مع وضحى
وضحى شافت سيارة شبح فيها واحد يخقق قامت وضحى تناظره والولد ماعطاها وجه ومشى وضحى انقهرت وعصبت وقالت للسواق
وضحى : راجو مابي اروح المدرسة
راجو : ماما وبابا مايرضى
وضحى : ودني البحر
راجو : اخاف خصم فلوس
وضحى : اعطيك فلوس
راجو: سين ماما
وضحى : الساعة 1 ظهر تعال
راجو : سين ماما
نزلت البحر وقعدت على الرمل و تعرفت على واحد .........................
في بيت ام تركي
قعدت العيال للمدرسة وفطرتهم بس فارس سوى روحه مريض وماراح
ام تركي تقعد ابو تركي
ام تركي : ناصر حبيبي قوم روح الشركة
ابو تركي : حبيبتي مانمت الا بعد صلاة الفجر
ام تركي :ليه ابو تركي : مهمة حلوة مرة
ام تركي فهمت قصده وخلته نايم وراحت تطبخ
في بيت ابو محمد
بعد ماراحو العيال المدرسة
ام محمد : نواف قوم من النوم نواف : وين اروح
ام محمد : دور شغل بدل ماكنك مرة قاعد في البيت نواف : انشاء الله حطي لي فطور ام محمد : طيب
في بيت ام خالد
بعد ماراحو العيال المدرسة
راحت على طول نامت
((عند وضحى بالبحر ..... شنو صار يلله نشوف ))
وضحى قاعدة تسولف مع الولد
وضحى: شسمك
الولد : مشعل ال ........... وانتي
وضحى : وضحى ال...........
مشعل : شنو يصير لك بندر ال.................
وضحى : بدون احساس ابوي وش معرفك به
مشعل : انا اشتغل عنده
وضحى : خافت انه يعلم ابوها وعلى طول قامت
تتوقعون مشعل لحقها ولا تركها وعلم ابوها ...................
في الثانوية السادسة
بالتحديد في فصل 1/1
فصل سارونة اقصد سارة
سارة كانت عليهم ابله حميدة ابلة حميدة قصيرة وسط بين المتن والضعف وشعرها دايم مستشور وملفوف وريحتها براكين (( اكيد معلمة جغرافيا ))
سارة حاطة رجل على رجل
سارة: از ازازازازا وجع وش هالذبانة
حميدة : وجع
سارة : شوفي الذبانة
اساسا مافي ذبانة بس تبي تضحك
حمدة : خلاص ماعليك منها
هنادي: طوط طوط طوط
هنادي : ابلة الاسعاف برة يبوني
حميدة موشغلتها الا تنقص درجات
عبير: هوووووووووووو هوووووووووووو
البنات : ابلة في ذيب بياكلنا
حميدة : صج قليلات ادب
البنات : احنا اعقل واحلى فصل
حميدة: لايعني لا مارح اشرح الدرس
سارة : فكة
حميدة : تطالع من فوق لتحت
وطول الحصص كذا
في المتوسطة التاسعة
بالتحديد في 2/3
كان عليهم ابلة ظبية
ابلة ظبية طويلة شعرها شبه ناعم وتنانيرها مررررررررررة قصار شكلهم من جيرانهم وجزمتها ملعون خامسها
منار : بعد الفسحة جاية بعد حدود ربع ساعة
منار : هاااااااااااااااااي شباب
ظبية : وين احنا فيه
منار: يعني وين مثلا الحديقة ولا الالعاب ولا البيت
ظبية : جاية متاخرة عن الحصة وماتقولين السلام عدل يا منار في الفقه والحديث يجب ان نقول السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و .......
منار : قاطعتها بس بس مالي خلقك والله انك بايخة
ظبية : مو عاجبك طلعي
منار: مدرسة الحكومة وبكيفي
ظبية : قليلة ادب
منار: انا وربعها قامولها فزعة
ظبية : فريق الشباب ولا الاتحاد
منار : بنات الابلة تفهم
ظبية : ليش غبية بالنسبة لك
منار : أي
وا لحصص كلها كذا
-----------------------------------------------------------------------------
عند البنات في الثانوية التاسعة
مشاعل محترمة الحصة وهم اختها وبس في بوادر قلة ادب من بعض البنات عكس الثانوية السادسة والمتوسطة التاسعة
عند وضحى بالبحر ...............
مشعل مسك يدها : لاتروحين مارح اعلم ابوك
وضحى : تركني ابي اروح المدرسة
مشعل : لا اسمعيني الساعة 9 كيف تروحي المدرسة
وضحى : اروح أي مكان
مشعل : عطاها رقمه ومشى أي وقت تكوني متضايقة كلميني
وضحى خذت الرقم ومشى ......
بعد ساعة ونص رجع مشعل ومعه 2شيز كيك و1عصير
تكلم مع وضحى
وضحى : ليه طالع من دوامك
مشعل : تعبان
وضحى : وين التعب
مشعل : بالقلب موهنا
وضحى : اهاهاهاهاهاها سلامتك
مشعل: تسلمين
مشعل : ليش مارحتي المدرسة
وضحى : مالي خلق
مشعل : لازم تذاكري علشان تنجحين وتتزوجين
وضحى : يصير خير
مشعل : وعد
وضحى : احاول
مشعل : انا ماشي
وضحى :ليه
مشعل : زعلتيني
وضحى : ماسوت شي
مشعل : توعديني على انك تذاكري عدل وحط يده على يدها
وضحى : حست بالراحة وحست على نفسها وبعدت يدها
وضحى : وعد
مشعل : ابتسم لها
مر الوقت مع مشعل وبعد 3 ساعات جاها السواق ومشت
مشعل اتصلي فيني أي وقت تكوني متضايقة
وضحى + مشعل = بااااااااااااي
اشوف اردودكم واكمل الباقي ................
في بيت ابو خالد
مشاعل : هلا يمى
ام خالد : هلا يبنيتي شسويتي
مشاعل : الحمد لله هذا انا قاعدة اذاكر غلشان الأمتحانات النهائية ماباقي عليها شي
ام خالد : الله يوفقك يبنيتي
مشاعل : امين يمى بروح انام لاتصحيني قعديني في اذان المغرب
ام خالد ليه يمى
مشاعل : مواصلة طول الليل الا اقول وين نوف
ام خالد: راحت تاخذ لها دش وبتنام
مشاعل : بااااااااااي يمى
ام خالد : مع السلامة
في بيت ابو محمد
محمد : هلا يمى
ام محمد : هلا يوليدي
محمد : جيعان حدي
محمد كان شعرة اسود وطويل شوي وجسمه ضعيف لونه حنطي وسكسوكة مرة ناعمة حلة يعني روعة
ام محمد : يلله غير ملابسك وتعال تغدى
محمد : يمى جات هديل من المدرسة
ام محمد : نواف راح يجيبها
محمد : نواف راح يجيبها
في بيت ابو فيصل
وضحى : هااااااااااي مامي
ام فيصل : هلا يبنيتي
وضحى : هلا بيك
ام فيصل : شنو سويتي بالمدرسة
وضحى : احلى يوم بحياتي
ام فيصل : عساه دوووم مويوم
وضحى : امين
ام فيصل : غيري ملابسك وتعالي تغدي
وضحى: مابي تعبانة
ام فيصل : كيفك براحنك
وضحى : بااااااي
ام فيصل : مع السلامة
في غرفة وضحى ..................
كانت محتارة تدق على مشعل ولا اشتاقت له موووووووت قالت وضحى بدق واللي فيها فيها اتسطحت وضحى على السرير ودقت على مشعل ....
وضحى : هلاوالله
مشعل : هلاتين
وضحى :هلابك
مشعل : اخيرا دقيتي طول الوقت افكر فيك
وضحى : ليه
مشعل : مادري
وضحى : هههههههه لاوالله
مشعل : ضحك من طريقة كلامها
وضحى : ليه تضحك
مشعل : ذكرت شي ضحكني
وضحى : شنو
مشعل : في دبابة وقفت فوق نملة وشرايك
وضحى :بايخة
مشعل : افا
وضحى :جد والله بايخة حيل
مشعل : اسف
وضحى : ليه الآسف
مشعل : يمكن زعلتي
وضحى :لاعادي
مشعل : وضحى اشتقت لك
وضحى : اسكتت

وبعدين سكرت الخط ونامت ومشعل ماتصل ارسل رسالة فيها :::::
ياكثر شوقي وانا عنك بعيد في مكان مابها ذوق بلاك
ليذكرتك طارت افكاري بالبحر ..... احبك وضحى
وضحى صحت على صوت المسج وقرته
عند مناروعبد الله
منار : هلا عبود
عبد الله : هلا
منار: لحظة
وماشاف عبد الله الا 3 بنات مع منار
الجوري+ نادين + ريما = هااااااي
كان عبد الله معصب حيل وصلهم بيوتهم وكان متوعد في منار المرة الجاية رح يطردهم ويفشلهم .......
في بيت ابو عبد الله ....
طول الوقت منار تتخانق مع عبد الله والأم تهديهم
جى ابو عبد الله من الشغل وتغدوا مع ان منار ماكان عاجبها الغدى بس علشان خاطر ابوها كلت وقعدوا يشربون شاي وحلا
(( في بيت ابو تركي ))
سارة : يمى يمى محد يرد تركي تتوقع لحد الحين نايمة
تركي : ماتوقع
سارة : بصعد اشوف يمكن نايمة
سارة : دق دق دق ام تركي + ابوتركي = منو
سارة :نايمة يمى
ام تركي: لا يمى ابدل وانزل
سارة : طيب باااااي
راحت لتركي سارة : امك رايحة فيها الوالد شكله ماراح الشركة متوعد فيها
تركي : اقول استحي على وجهك وش قالت
سارة: هذا اهي بتبدل وتنزل
تركي : بروح ابدل وبجي
سارة : خذني معك فارس ماراح المدرسة سوى روحة تعبان وصدقته امه
في بيت ابو خالد
مشاعل مع نوف جاو من المدرسة وخالد رجع على طول نام مشاعل اتصلت على هديل
مشاعل : هلا هديل اخبارك
هديل : بخير وانتي اخبارك
مشاعل : الحمد لله
مشاعل : طلبه هدهد ابي اروح مارينا حدي زهقانة ومن زمان مارحت
هدبل : منو بيودينا
مشاعل : قولي لمحمد ولا نواف
نواف : طالع اشوف محمد واعطيك خبر
مشاعل :باااااااااي
هديل :بااااااااااي
----------------
هديل : حمود حبيبي
محمد : خلصي وش تبين
هديل : ابي اروح مارينا
محمد : لالا
هديل: بلي زانا مع مشاعل
محمد : نقز يوم سمع طاري مشاعل الحب
محمد: يلله البسي عشان نروح
هديل : yes يهو بااااااااي
راحت وكلمت مشاعل عشان الروحة للمارينا
مشاعل كانت لابسة عباية الخفاش فيها خط مخمل اسود من على الجوانب في الاكمام وحطت كحل وروج خفيف وعطرمن sly
وشنطة لونها برتقالي على احمر كبيرة لان مشاعل ورى الموضة ......
هديل كانت لابسة عباية السمكة سادة بدون نقشة ولاشي وكانت لابسة شنطة لونها اخضر صغيرة ومحمد كان لابس بنطلون جينز اسود طويل مخصر وبلوزة لونها اصفر نص كم فيها حرف M وشعرها ناعم مرة وحط عطر جنان من Dior
راحو لمشاعل
محمد : السلام عليكم
مشاعل بدون نفس ) وعليكم السلام
وسلمت مشاعل على هديل وراحو مارينا ومحمد مسكين يشيل الأكياس مومصدق ميشو معاه محمد حاول يحسس مشاعل بالحب لكن مشاعل ماحست ....
بعد مرور سنة ......
توفى ابو محمد بسبب حادث سيارة ووصى قبل مايموووووووت ان مشاعل لمحمد ومحمد لمشاعل محمد حده فرحان بزواجه لمشاعل لكن مشاعل تتوقعون موافقة على محمد ولا نتابع الاحداث علشان نعرف .....

وصل خبر وفاة ابو محمد لمشاعل مشاعل زعلت كثير لان عمها كان صديق ابوها وهي تحبه حيل وتتكلم معاه وهي صغيرة .......
مشاعل وافقت على الزواج بس علشان الوصية موعلشان سواد عيون محمد
مسكين .......................
(( ليلة الملكة .... محمد ومشاعل ))
مشاعل كانت لابسة فستان اخضر من قدام قصير ومن الوسط فتحة من الصدر وفي كرستالة ومكياج مرة ناعم وتسريحة بسيطة بس كنها ملكة روعة
محمد يوم شاف مشاعل ذابت عيونه من جمالها بعد ماملكوا خلو مشاعل ومحمد بلحالهم ......................
محمد : مبروك
مشاعل : الله يبارك فيك
محمد: مافي لي مبروووك
مشاعل :مبروك
محمد:ربي يبارك فيك
مشاعل طول الوقت ساكتة وبعدين جات المصورة وقالت لمحمد احضنها وبوسها في شفتها
مشاعل ماتبي وتخز في المصورة بس المصورة موعاطيتها وجه محمد حس ان مشاعل متضايقة عصب وتوه بيطلع الاطاحت مشاعل على الأريكة وعلى طول محمد قرب منها ال اغمى عليها حملها وداها لأمها وبدلت لها علشان يوديها المستشفى ........
((في بيت ابو عبد الله ))
عند منار في غرفتها
منار: هلا روان روان :هلاوالله
منار: وشرايك نروح كلنا الكرنيش بيتنا وبيتكم نستانس
روان :والله فكرة اقول لمي وارد لك خبر
منار:باااااااااي روان :بااااااااااي
قالت روان لأمها وامها رضت عند وضحى في غرفتها بعد ماقرت المسج وضحى: ياترى فعلا يحبني ولايكذب معقولة مرة شافني على طول حبني وتدور الهواجس والأفكار اللي تودي وتجيب وحست لازم تسال احد قالت لروان
روان: انتبهي لاتصيرين فريسة ولالعبة له وضحى : طيب
روان: امي وافقت على رحلة البحر بكرة
وضحى: صدق بروح اخذ شور وبنام بااااااااي
روان :باااااااااي
(( في بيت ابو تركي ))
ام تركي : اقول بو تركي نبي نسافر مع العيال بالأجازة
ابو تركي : طيب وين وانا حاضر
سارة+فارس = باريس على ا؟لأقل اسبوع
ام تركي : صدق خلنا نروح
ابو تركي : انا بحجز لنا 5 تذاكر
سارة: ومنو بيغسل ثيابي والخدامة لايكون انا
ام تركي : موانتي مرة غسلي هدومك بنفسك
سارة :لاتوني بنت صغيرة نعومة مو للطبخ والغسيل والنفخ
ام تركي : هذا بنات هالزمن مايتغيرون
ابوتركي: عشان سارة 6تذاكر
فارس : اخاف بعد شوي تقول من يونسني ابي صديقتي وياي
سارة : كيفي اسوي اللي ابيه صح يبى
ابوتركي + ام تركي =هههههههههههههههههههههههه
ام تركي وابو تركي = الخناق مايخلونه
(( عند محمد ومشاعل بالمستشفى ))
محمد حمل مشاعل الى الطوارئ ودخلها على دكتور
الدكتور : زوجتك
محمد: ايوى
الدكتور: فيها فقر دم وماتاكل عدل
محمد:فقردم
الدكتور: حاول تخليها تاكل زين
محمد: حاضر يدكتور متى اقدر اطلعها
الدكتور : ركبنا عليعا مغذي وخلبها تحت الملاحظة لساعة علشان نطمن عليها وبعدين تروح انا رح امشي
محمد حط راسه على يد مشاعل وجلس يبكي اكيد هي ماتحبني وماتبيني وعشان الوصية وافقت تتزوجني مشاعل اقعدت وحطت يدها على راس محمد ومسحت عليه ((( اعطفت عليه ))) محمد: حبيبتي ليه تسوين كذا خوفتيني عليك مرة
مشاعل :غصب عني
محمد: احبك لآخر يوم في عمري
مشاعل :خجلانة ونزلت راسها
محمد:فديت الخجلان وتوه بيقرب يبوسها ويدخل الدكتور
الدكتور:احم احم احم
محمد ومشاعل نزلو راسهم
الدكتور: كيفك يمشاعل
مشاعل : بخير الدكتور :لسى تعبانة
مشاعل :لارتحت ابي اروح البيت
الدكتور : زهقتي منا مشاعل : احد يحب وجع الراس وعوار القلب
الدكتور:ههههههههههههههههه� �ه
محمد يوم قوم مشاعل من السرير مسك اياديها عن لاتطيح لين السيارة
(( في سيارة محمد ))
محمد: اكلي عدل شفتي شنو صار هذا بليلة ملكتنا
مشاعل:تبي تصرفه (((( ماتحبه ياخي))))
وصلت البيت محمد مسكها بينزلها لكن مشاعل قال له : عندي رجول اقدر امشي
محمد: انقهر وعلى طول مشى
بالبيت ام خالد+ابوخالد= خوفتينا عليك يبنيتي
مشاعل: هذانا مافيني شي بس ركبو علي مغذي
ام خالد :من قلة الأكل
وابو خالد :راح ينام
ام خالد: وين محمد
مشاعل :مشى
ام خالد : ليه مادخل
مشاعل: شكله تعب من المستشفى
ام خالد : مسكين محمد انقرد ليله ملكته مشاعل وين رحتي
مشاعل:هذا انا بروح انام
ام خالد :لاترى بزعل اكلي شي قبل ماتنامين
مشاعل:كل شي ولازعلك
(( في بيت ابو عبد الله ))
قعدوا العيال من الصبح علشان روحة البحر ومنار خذتلها شور ولبست وتكشخت وعبد الله خذ شور وتكشخ والعيال وصلوا البحر وفرشوا الأغراض وكل شي الساعة 1 الظهر
(في بيت ابو فيصل)
وضحى اول ماصحت كلمت مشعل وقالت له على روحة البحر علشان تشوفه
وهو وافق عند روان
البست بلوزة بنفسجي حفر وفيها نجوم فضي وجنز الى الركبة وشعرها قصير ربطته وحطت مبيض مع روج خفيف وقلوس وعطر ماركة اسمه كلاسيك
وعباية البشت ذهبي
وضحى البست فستان وردي سير فيه كسرتين من تحت وربطت شعرها بعد موت من روان انها تقوم على ماتلبس
((في بيت ابومحمد))
ام محمد : شخبار مشاعل
محمد:زينة
ام محمد: وش سووا لها
محمد:ركبوا عليها مغذي ووديتها البيت
ام محمد: تطمنت عليها
محمد:أي وهو حزين على حركة مشاعل يمى بروح ارتاح
ام محمد: في حفظ الله
((في غرفة محمد))
محمد كان معصب حده ويرمي الأغراض على الأرض وماله خلق أي احد حتى نفسه وكان يبكي كثير وطرا على باله يرسل لمشاعل رسالة
((في بيت ام تركي ))
كانت سارة وفارس وتركي وابوتركي وام تركي على التلفزيون يشوفون فلم وفجاة قامت ام تركي لايعة كبدها والدنيا تدور فيها
ابو تركي : حبيبتي وش فيك
ام تركي: عادي يمكن كلت كثير من زمان كذا عادي
ابو تركي : الوضع موطبيعي لازم نروح المستشفى
سارة :مامي وش فيك
ابو تركي : تركي شغل السيارة
وسارة : راحت تجيب عباية امها
تتوقعووون شنو رساله محمد لمشاعل ووضحى شافت مشعل ولا وام تركي وش فيها ........ اشووووووووف الردود واكمل بعدين


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-13, 09:45 PM   #3

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

((((((في البحر عند العائلتين ابو فيصل وابو عبدالله ))))


في وسط الضحك والهذرة مع الحريم دق جوال وضحى وكان المتصل الغلا
وضحى نقزت وراحت تكلم مشعل
وضحى :هلا مشعل
مشعل: هلا بيك وينك انتي الحين
وضحى :بالكورنيش ووصفت له المكان اللي بتشوفه فيه كان مطعم كلاسيكي

وضحى ومشعل التقوا بالمطعم وجلسوا يسولفون حدود ساعة ووضحى ماحست وضحى بالوقت وضحى : يالله الساعة 3
مشعل :تو الناس
وضحى : صار لنا اكثر من ساعة
مشعل :ولو ماشبعت منك
وضحى :بتقوم ومشعل على طول جلسها وقرب منها علشاني
وكانت عبايتها الكتف ضيقة وتفتحت الازرارولمس سيقانها مشعل : طلبة
وضحى : حبيبي مااقدر
خلني اروح الحين وبعدين احاول اجي لا يحسون اهلي ونروح فيها
مشعل باسها ومشت بسرعة
راحت وضحى بسرعة علشان مايحسون اهلها لكن هنا روان شافتها
روان : وين كنتي ساعة ادور لك
وضحى : ها بس شفت وحدجة من ربعي ولهيت معاها وسوالف وهذرة
روان : اعترفي لا يكون مشعل
وضحى: لا
وضحى : بروح للوالدة
روان: باااااااي
ام فيصل : وين كنتي قلقنا عليك كثير
وضحى : شفت وحدة من ربعي ولهيت معاها
ام فيصل +ام عبد الله =هذا حالتهم اذا شافو ربعهم ينسون نفسهم
وضحى :اي والله ماحسيت بالوقت يخالتي --- وين منار
ام عبد الله : راحت البقالة مع روان
وضحى :انا لاحقتهم باااي
ام عبدالله +ام فيصل =مع السلامة
--------------في بيت ابو خالد ..... في غرفة ميشو اقصد مشاعل ))

مشاعل سمعت صوت جوالها مسج وشافت ان المسج من محمد وكاتب فيه
اي والله من جد سواها وخلاني ممداني اجلس معاه شوي ممداني مو عادته
تزعله كلمة ومن يدري الظاهر انه تمناها من لساني الشاهد الله ماكنت مبيت النيه
والشوق بعد ذبح روحي وهي حية بهديه عمري واقدم عذري بغنية عساه يسمع كلامي وجرة الحاني
قولوله يرجع ترى قلبي نفذ صبره وعيوني ملت على البيان تنتظره ابي بكرة يجي لازم يجي بكره
قولوله اني بموت اذا ماجاني .......
مشاعل فهمت قصده وعاندته وظلت شهر ماكلمته ....
في بيت ام محمد ...
محمد يفكر ياترى قرت الرسالة ولا يمكن نايمة
المشكله احبها ولا لي غير حبها .. وشغل المسجل على اغنية يعذبني بخصامه
امل حجازي ....
في المستشفى عند عائلة ابو تركي ...الرومانسي
طلعت الدكتورة بعد ماخلصت تحليل الدم ...
D:مبروك زوجتك حامل
ابو تركي :والله الحمد لله وينها الحين
d:داخل
ابو تركي : انا رايح لها
سارة : اقول ابوك كنه قيس وليلى بالستين
تركي :ههههههههه
سارة : خلنا نروح لهم
تركي :يلله
تركي+سارة =مبروك يمى
ام تركي : الله يبارك فيكم
ابو تركي : يلله خلونا نروح البيت
-----------------------
في بيت ابو تركي ....
ابو تركي اخذ ام تركي وداها لغرفتها تريح
يوم مشوا
سارة: خايفة امي تجهض
تركي : ليش
سارة : ابوك ماهو صابر عنها 9 شهور وبعدين نفاس 40 يوم
تركي : بلا قلة ادب بيصبر
ابو تركي : يصرخ سااااااااااااااارة
سارة : يمى لا يكون سمعنا
ابو تركي : روحي غرفتك وهو يخز سارة
سارة خافت من ابوها وراحت بسرعة وتركي طلع القهوة ....
بعد مرور شهر ....
في بيت ابو فيصل ....
وضحى قوت علاقتها بمشعل وصاروا يلتقون كثير بالمطاعم والكافيه ....
وبعد يومين اتصل مشعل على وضحى
مشعل :هلا حبيبتي
وضحى : هلا
مشعل : انا زعلا ن مرة
وضحى : ليه يعمري
مشعل : من زمان ماشفتك
وضحى : توك اول امس شايفني
مشعل : وحشتيني مرة
وضحى : الضروف ماتسمح هاليومين
مشعل : وش رايك تجين شقتي مو انتي واثقة فيني مارح اسوي لك شي
وضحى : بعد تردد...... طيب متى
مشعل : اليوم الساعة 2 الليل امرك ومحد رح يحس
وضحى : ... طيب
مشعل :باااااااي
وضحى بااااااااااااااااي
في بيت ام خالد .....
مشاعل مستغربة محمد شهر لا دق ولا سال ... مشاعل: يمكن زعلان ...يولي شسوي له...
ام خالد لا حظت ان علاقة محمد ومشاعل تغيرت
وكل ما حاولت تسال مشاعل تقول انه مشغول وخايفة كذبتها تطيح فوق راسها ...
في بيت ابو محمد ...
محمد حيل تعبان وموراضي يكلم احد ولا ياكل ولا يشرب
ام محمد كانت خايفة عللى ولدها
محمد اتصل على خالد لانه حاس بغصة ومحد يداويه شوي غير خالدكان شكل محمد
مو حالق ذقنه وضعفان مرة وصاير اسمر ...
وتوه بينزل الدرج الا يطيح من نص الدرج ....
ام محمد راحت بسرعة لولدها واتصلت على نواف يوديه المستشفى ...
وطلع فيه توتر حاد وعصبية شديدة ويده انكسرت ....
دقت هديل على مشاعل وقالت لها وش صار لمحمد وراحت مشاعل تركض لامها
وقالت لها بالسالفة وقررت انها تلروح مع خالد ....
حست مشاعل انها ورى كل السالفة ولازم تغير معاملتها له ....
في المستشفى ....غرفة محمد ))
طول الوقت كان محمد نايم ويقول ميشو حبيبتي اسف ..
يوم دخلت مشاعل انصدمت من اللي سمعته وحطت باقة الورد ويوم صحى محمد
وقالت له مشاعل : الحمد لله على السلامة
محمد : الله يسلمك وقال بصوت واطي تسمعة مشاعل بس (( كذا تسوي فيني ..))
مشاعل مسحت على خدوده وكذا حست ام محمد انها لازم تطلع وتخلي محمد ومشاعل مع بعض ...
محمد خلى مشاعل تجلس جنبه على السرير منها حيل اما مشاعل فما قالتله شي ...
تذكر انه مو حالق فااجلها لمرة ثانية ..
محمد: اسمعي ذي
مشاعل : يلله
محمدشغل اغنية احلى من القمر هي واحلى يمكن شويه ...الخ
مشاعل : انا مو احلى من القمر عاد في بنات غيري احلى
محمد: مستحيل انتي المميزة بينهم
مشاعل : نزلت راسها من الحيا ...
في بيت ام فيصل الليل ....الساعة 2..)))
وضحى كلمت مشعل على حسب الموعد اللي بينهم وداها شقته الفخمة
وضحى كانت لابسة فستان احمر فيه كرستالة تحت الصدر والصدر بارزحيل والفستان فوق الركبة
وشعرها فيه جل وفالته ورافعة قذلتها مشعل كان صاحب الفندق يكرهه ومايطيقه لولا 30000
اللي ياخذها منه هي اللي مسكتته ومشعل كان قصده شريف مع وضحى ...
لكن هاني صاحب الفندق حط مخدر بالعصير وعطاه موضف بالفندق
وضحى يوم دخلت الشقة فصخت عبايتها .. وقامت تتكلم مع مشعل ..
دق الباب واحد من الموضفين وفتح مشعل الباب واخذ العصير وماكان يدري بفعل هاني الوقح ..
وبعد عشر دقايق من شرب العصير مشعل ماحس بنفسه هو مع وضحى و....
وفي الصباح
في بيت ابو عبد الله ...منالر قاعدة تذاكر علشان الامتحانات ويوسف شاد حيلة علشان يخلص ثالث ثنوي
ويدرس برة ....
منار وهي تذاكر
ام عبد الله : منار يمى قومي تريقي معانا
منار : يملى يمى خليني اذاكر << ذابحه روحها من المذاكرة ... مو انا يحسرة >>
ام عبد الله : ربع ساعة ماتضر
منار: 5 دقايق بس
ام عبد الله : يلله طيب قومي الله يوفقك
-----------------------------------------------
في المستشفى عند محمد )))
طلعو محمد من المستشفى عقب 3 ايام
مشاعل شرت بوكيه ورد كله احمر
مشاعل : تفضل
محمد: ليه
مشاعل : علشان السلامة
محمد :ليه الورد والورد يمي
مشاعل : استحت ونزلت راسها
(((( في بيت ام تركي ))))
ام تركي عايشة في راحة تامة وسارة زهقت من اكل المعلبات وفارس وده امه تولد اليوم قبل بكره
وتركي لازال يبحث عن عمل ....
وابوة تركي يخدم ام تركي يخاف تبي شي وتقوم من مكانها
في بيت ابو خالد ....
مشاعل طول الوقت تفكر في محمد... وحاسة بشعور غريب له لكن تغلبت على الشعور
وذاكرت زين علشان تجيب تقدير حلو
عند وضحى الصباح ...
جلست وضحى وشافت مشعل وكيف كانت حالتهم وملابسها اللي بالارض وخذت الشرشف وغطت نفسها
وحاولت تتذكر كيف جت هنا ومتى وعلى طول وضحى بالحمام الله يكرمكم ترجع
مشعل قعد من النوم وتذكر ان السبب الرئيسي هو العصير لانهم ماشربو شي ثاني مشعل لبس ملابسه وراح لوضحى
مشعل : والله اسف ماحسيت بنفسي
وضحى تبكي وقالت كيف كذا يمشعل مو قلت اوثقي فيني والنهاية كذا
مشعل وش فيك ترجعين من مساعة
وضحى : مدري
مشعل : طلع يشتري لها ملابس لان لبسها بالعربي تمزق وحتى لو فستان كذا مايصلح لمستشفى
في المستشفى وضحى حللت علشان تعرف وش فيها ....
في بيت ابو فيصل
تتوفعو وش صار .....
اشوف الردود وبعدين اكمل طيب .........


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-13, 09:47 PM   #4

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

في بيت ابو فيصل ))
ام فيصل تدور بنتها وضحى بالتحديد ومالقتها سالت روان ولكن روان ماتدري عنها وتقول ماشافتها من بعد العشا ....
راحت لابو فيصل وقالت له ابو فيصل : بروح اسال راجو
وام فيصل طول الوقت تفكر في بنتها ومشغول بالها عليها وروان ::معقوله مشعل له دخل بالسالفة يمكن لالالالالالا
في بيت ام محمد...
محمد صحى الصباح علشان يروح الشغل ....
ونواف نايم وقعدته ام محمد : قالت له ان عمه ابو خالد بيشغله بالشركة
ونواف طار من الفرحة وخذ له دش سريع وافطر وراح لعمه ....
__-----------------------------------------------------------
في بيت ابو تركي ام تركي قامت تقعد عيالها للمدرسة ...
ابو تركي : وين ... ليه قايمة
ام تركي : بروح اقعد العيال وبسوي الريوق
ابو تركي : ارتاحي انا اقعد هم واسوي الريووق عنك
ام تركي : واخزياه تدخل المطبخ
ابو تركي : عشانك اروح المريخ
ام تركي حست ان ابو تركي يخاف عليها
في بيت ابو خالد ....
مشاعل قعدت من النوم لحالها وخذت دش سريع وجففت شعرها وكانت رابطة شعرهامشاعل شعرها اللى نص ظهرها
وشقرى وحنطية وحواجبها شيطان وضعيفة وطويلة شوي
ام خالد :مشاعل قومي من النوم
مشاعل : انا جاهزة
ام خالد : مستغربة
مشاعل من يوم ماطلع محمد من المستشفى وهي قايله انها بتقعد لحالها من النوم
وراحت تقعد خالد علشان يروح الشغل ونوف بالحسرة تقوم
-----------------------------------
عند وضحى ...ومشعل
وضحى ومشعل يستنو نتيجة التحليل ........
تتوقعو شتو فيها ....
الدكتور :... حا
مشعل :لا
الدكتور : زوجها
مشعل : هاهاها ...اي
الدكتور : ليه لا زوجتك حامل مبروك
مشعل ووضحى زي الصاعقة .....
مشعل طاح عالارض .......
وضحى كانت ميتة من الصياح ...
وضحى : كيف انا حامل وانا مو متزوجة وكيف اعلم اهلي
ياما ياروان حذرتيني لكن ......
في غرفة مشعل ........
الدكتور : صراحة ماادري كيف اقولك ...
ولا تدرون مارح اعلم الا بعدين علشان تتحمسون
في المتوسطة التاسعة بالتحديد في فصل 1/1
الحصة الاولى كانت عليهم ابله حميدة القطان ...
هذي كل حصصها مهزلة ومصخرة .....
طيب كانت سارة متراسة شلة الضحك كانت سارة كانت مشغولة تكتب رسالة حق وحدة من اللي تلعب فيهم احبك وهالخرابيط
حميدة : سويرة تعالي ...
سارة : نعم
حميدة : تعالي قدام
سارة : ...ماتشوفيني مشغولة اكتب رسايل
حميدة : شنو رسايله
سارة : مالك خص توك صغيرة ...
حميدة :مسكت الكشف ونقصت سارة طيب
سارة : هذا انا قمت ليه تنقصيني حرام عليك ماباقي شي من درجاتي
حميدة : تطالعها بنظرات موطبيعية مجعدة وجهها مرة يضحك
وسارة : هين ..ماكون سارة بنت ناصر ال.....اوريك
جلست وبعد 3 دقايق بدت حميدة الشرح ....
سارة وقفت بنات يلله نبي قطاوة نبي كلاب نبي ذبان .....
ميو ...ميو ...ميو
هو ...هو ...هو
ززززززززززززززز
حميدة : تطالعهم وتخز .السؤال الاول
سارة +بنات الفصل = السؤال الاول ابله السؤال الاول
حميدة ماعطتهم الواجب وماكملت الدرس اصلا ماعطتهم درس
حميدة جلست : انتو وش تستفيدون اذا قليتو ادبكم وسويتو هالحركات ....
هنادي مسويه فيها مؤدبة : ليه يعني يسون كذا ياابله
حميدة : علشان اذا طلعو برى يقولون للفصول والبنات ويتظحكون
هنادي : بنات كاد المعلم ان يكون رسولا
سارة : واللي يرحم امك سكتي وتاشر على حميدة هذي وجه رسول لاعاد .مصختيها
حميدة : سارة ليه ماتطلعين من المدرسة وتقعدين بالبيت احسن لك ولنا
سارة : والله انا ابي استانس واخفف الزهق والله غصبن عنا نجي المدرسة
حميدة : قولي لاهلك عن حركاتك ويقدرون ويفصلونك ......
سارة : بس خليني بحالي
ترررررررررررررررررررررررر رررررررررررررن
الحصة الثانية .....
في الثانوية السادسة
فصل 5/2
مشاعل قاعدة مالها خلق الحصة تفكر طول الوقت بمحمد مشاعل بنفسها ...
معقولة حبيته لا لا انا استجنيت علشان احبه ويع
مرة ثانية ..اي ليه ماحبيتيه مو اهو زوجي بالمستقبل وبعدين ابو عيالي اذا الله راد
لازم اسال عن سبب شعوري هذا ....
مشاعل : هديل هدولة تعالي ابغاك شوية
هديل : هلا من زمان وانتي سرحانة ياترى بشنو تفكرين
مشاعل : مافيني شي
هديل : فاتك الطرب ماضل اغنية ماغنوها
مشاعل : نعوض المرة الجاية
هديل : وش بغيتي مني
مشاعل : بسالك سؤال ممكن
هديل : تفضلي
مشاعل : اذا الوحدة دايم تفكر في شخص وماخذ كل وقتها شمعناه
هديل : الحب يروحي .....محمد صح
مشاعل :ها ها اي
هديل : يبختك ياخوي يولد امي وابوي
مشاعل : لا اقص عليك ماحبه وانتي تدرين اني تزوجته علشان وصية ابوك
هديل : والله لاقوله اليوم
مشاعل : لا والله بس بقوله اختك كذابة
هديل : اقوله حلفها
مشاعل : اه منك بليز لاتعلمينه بخليها مفاجاة له
هديل : Ok
----------------------------------------د
قي الثنوية الخامسة للشباب ...
يوسف : ولود وش رايك نهرب من المدرسة
وليد : لا اخاف مابي اخاف
يوسف : يلبنت عااااااااادي
وليد : .......... انزين بس لا تقول بنت مرة ثانية
يوسف : خلنا نستغل الفرصة عشان قبل ماتصفر طيب
توهم بينقزون الا وجية معلم الادبي شافهم وكان وده يقهرهم مسكهم الاستاذ راشد وين على الله ناوين تشردون من المدرسة
وداهم الادارة
وليد: شفت لو انبي راضي بكلمة البنية كان احسن لي
عند المدير <<<سالم >>>>
راشد : استاذ سالم هذولا كانو ناوين يشردون من المدرسة لكني مسكتهم في الوقت المناسب
سالم : شكرا الله يعطيك العافية
راشد : يعافيك ((( يضحك لهم بخباثة )))
سالم : ليه ناوين تشردون
يوسف : كنا نلعب
وليد : ها اي كنا نلعب
سالم : مو كذا اللعب
رح اتصل على اهلكم ...
وليد : تكفى استاذ لا .
بالموووووووووووووووت فصلهم اسبوع لين مايجون اولياء امرهم .....
في المتوسطة التاسعة ....
في فصل 1/1
سارة : منو علينا شباب
مرام : علينا ظبية
سارة : احلقي بنات انا طالعة نص ساعة وارجع
ولا بنات الفصل كلهم اطلعو .....ورى سارة
جات ابلة ظبية وكانت لابسة بلوزة بنفسجية نظامية وتنورة سودة قصيرة حيل
وجزمة تلوع الكبد سودة وشعرها كورة مثل كل مرة ويدها طول الوقت على خصرها ....
بعد مرور ثلث ساعة ....
سارة :هااااااااااااااااااااااا� �
ظبية : وين نعم
سارة وتدخل ومعاها 12 طالبة من الفصل
سارة : ادري بس شسوي البنات دخلوا الفصول ولازم اشوف لي ماوى
ظبية : شسمك
سارة : ......... كبت متروس خلاجين ...
ظبية تدور بكشف الاسماء كبت كبت ماشافت ظبية شسمك
سارة : وقسم بالله اللي تقول اسمي مو محللة
ظبية : نزلي عند ابله بدرية
سارة : خلاص .اسمي سارة الحلوة
ظبية : قلة ادب ظبية كانت واقفة اقبال المكيف وتطير القذلة وترجعها ويدها على الخصر .....
وطول الوقت البنات وحدة تقلد الكلب ووحدة تقلد القطوة ووحدة تقلد الاسعاف ووحدة تقلد المطافي
وسارة طول الوقت تقلد الذبان زززززززززززززززز
الله يلعنها هالذبانة ليه ماتخليني لحالي وتصفق ويطبلون على الطاولات
وبعدين سارة ماتت من الضحك لدرجة ماتقدر تتحرك من الكرسي وبكنها يعورها من الضحك ......
بعد ماخلص الدرس ....
مرام : سارة نبي نستهبل شويه
سارة : صار
مرام : تدرين ذاك اليوم غرق ولد عمي في المحيط وطب ابوي انقذه
سارة بصوت يصخ الاذان : كذابة والله الحمد لله الله نجاه
سارة ومرام ميتين ضحك
ظبية : وين احنا فيه
مرام : ابلة نسولف اقولها على رحلة البحر يوم يغرق ولد عمي
ظبية توها بتتكلم الا صفرت وتوها تاخذ كتبها الا البنات صراخ اه اه اه اه
ظبية قامت تخزهم خز وسكتوا يوم طلعت كملو
ليللى وخلود واميرة كسروا باب الفصل وطلعوا منه المكعبان وصار الباب مكسر مو حلو
سارة شالت غطى المكيف وطول الحصص تزعج به الابلات .........
عند وضحى ومشعل ....
وضحى راحت تطمن على مشعل وسالت الدكتور عن حالته
الدكتور : والله ماادري شنو اقولك ....
وضحى : ليه
الدكتور : دخل في غيبوبة وهو مصاب بمرض القلب حاد عنده والنبض ضعيف
وضحى : يعني
الدكتور : الاعمار بيد الله
وضحى حطت يدها على فمها وضحى بنفسها << كيف ويخليني بهالبلوة لحالي وشقول لاهلي وجلست جنب مشعل بالغرفة >>
في بيت ام فيصل ......
ام فيصل حدها خابفة وابو فيصل ماراح دوامه وبلغوا الشرطة علشان يدورونها
ام فيصل : خايفة احد ذبحها
ابو فيصل : فال الله ولا فاللك ادي ربك يرجعها
ام فيصل : يارب


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-13, 09:47 PM   #5

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


عند وليد ويوسف .........
وليد :شبعت الحين فصلونا اسبوع ومارح نرجع الا بولي الامر ...
يوسف : عااادي كل يوم نطلع من وقت الدوام ونتمشى وكن حنا مداومين
وليد : قسم بالله مارح اسمع كلا مك مرة ثانية ....
يوسف : كيفك خلمنا نمشي من هنا صرت بيض مفيوح نروح البحر
وليد : هع هع هع هع هع .......
يوسف : بس عاد
وليد : والله عديم احساس فاصلينه من المدرسة ويبي يروح البحر
يوسف : عاااااادي نعيش حياتنا
------------------------------------------
في الثنوية السادسة .....
وضحى تفكر في اختها وضحى ......
مشاعل تفكر في محمد ....
هديل : ميشو وش فيك
مشاعل : مافيني شي
هديل : مو علي قولي بسرعة
مشاعل : بصراحة مدري كيف حبيت محمد وانا متزوجته بالغصب
هديل : عااااااااااااااادي يماما حبيتيه وش رايك اقوله ...
مشاعل : بليز هدول انا ماقلت حبيته عشان تقوليله
هديل : اخلي اخوي المسكين ميت من حبك وانتي ماتحبينه
مشاعل : .... ازكي وانا بقول حق خالد انك تحبينه
هديل : ويع خالد عاد من حلاته
مشاعل : من زينك عاد خلود احلى الرجال
هديل : احلى من محمد
مشاعل : محمد خطيبي وخالد اخوي
......................................
في المتوسطة التاسعة .......
في حصة ابلة نورة ....
جات بنت
البنت : استاذة ممكن اكلم البنات
نورة : ممكن بس بسرعة
البنت : ابلة نوال تبي سارة ناصر ال....
وهنادي حسين ال ......
عبير عيسى ال....
سارة : يويلي وش تبي هالشرية منا ولا الادارة مرة وحدة
هنادي : مدري
سارة : رجولي ثقيلة مااقدر امشي
عبير : انا مو رايحة
هنادي : يمكن لانو احنا دزينا مريم من الباب نبي نطلع
سارة : والله انا مادزيتها
هنادي : خلنا ننزل احسن
............ز في الادارة غرفة ابلة نوال الشرية
سارة : السلام عليكم
نوال : وعليكم السلام شنو مسوين اليوم
سارة : شنو سوينا ماسوينا شي
نوال : في حصة ابلة ظبية وحميدة
سارة : ماسوينا شي
نوال : تقلد الاصوات والازعاج
سارة <<< تبكي عشان تتمسكن لين ماتتمكن >>>
انا مااطلع اصوات متى منو قالت لك
نوال : دعاء مشتكية عليكم
سارة : اهي الي تطلع اصوات مو انا صح هنادي وعبير
نادو دعاء .......
نوال : ليه تطلعين اصوات ومشتكية عليهم
دعاء : استاذة انا مااطلع اصوات من زمان
سارة : كذابة توك يوم السبت مطلعة اصوات هذا الاسبوع واليوم الثلاثاء
دعاء : فتحت صفحة جديدة
............................
عند وضحى ومشعل .......
الدكتور : صراحة يا
وضحى : وضحى
الدكتور : يااخت وضحى صراحة ومن دون لف ودواران حالته ماتطمن
والنبض كل ماجاله يقل
وضحى : اها اها اها
الدكتور : البكي ماينفع صدقيني
وضحى : بيروح مني
الدكتور : هذا امر الله ومانعترض منه
_________________________________________
عند وليد ويوسف
راحو البحر ضحك وسوالف
وليد : شوف ذيك اللقطة
يوسف : هذيك والله جد لقطه
وليد : لي انا
يوسف : اللي تبغاه تروح له
وليد : اكيد انا شوفني مشا الله علي وسيم وش حلاتي
يوسف : تراك مصدق عمرك
كان يوسف احلى من وليد يوسف عضلات خفيفة
بس مو دفشة وكان قمحي لونه وطويل وخدوده وردي تحمر بس يستحي

راحو البحر مكيفين عالاخر مغازل وضحك ...
وليد : يوسفو شوف ذيك اللقطة
يوسف : اي والله لقطه خلني اتعرف عليها
وليد : لا لي انا
يوسف : البنت هي اللي تختار انا ولا انت
وليد :اكيد انا
يوسف :واثق من زينك عاد
وليد : طايح من عينك انا شوفني مشا الله علي وسيم وحلو وش تبي اكثر ها
يوسف كان احلى من وليد لانو يوسف كان له عضلات بس مو دفشه ولونه قمحي وعيونه رصاصي وخدوده
حمرة اقل شي يخجله يصيرون طماط مو ولد بنت ومو متين ولا ضعيف
اما وليد فكان مرة قزم ودبدوب واسمر وعيونه سودة وماعندة شخصية بس يحاول يفرض نفسة
وليد : والله حتى غزل مايعرف
يوسف : كان طول الوقت ساكت
البنت كانت تكلم يوسف وهذا ذوق البنات الحلو ربحان
وماكنها بنت الا ولد ويوسف بنت
وليد :افا انا ماتبيني خليه ينفعك
البنت : شو اسمك
يوسف: ......يوسف
البنت : انا دلع الدلوعة
يوسف : عاشت الاسامي
البنت : عاشت ايامك
وليد عصب وراح مكان ثاني وترك يوسف وماعنده سيارة وماعنده جوال المدرسة مايرضون يجيبون جوالات
تعرفو على بعض اكثر يوسف ودلع
في بيت ابو خالد
رجعت مشاعل مع نووووف من المدرسة وخالد رجع من دوامه تغدوا ومشاعل صعدت غرفتها ونوف راحت تنام
وخالد ماكنه الا بفندق ياكل وينام ويطلع
في بيت ابو فيصل
ام فيصل كانت تبكي على بنتها : يعني خلاص مارح ترجعي لي يوضحى الله العالم شنو فيك الحين
روان جت في بالها فكرة انها تدق على وضحى لكن للاسف وضحى نست الجوال
في بيت ابو تركي
ام تركي نايمة سارة : بيصير عندي اخت
تركي : يمكن ولد
سارة : مابي ابي بنت قعدت ام تركي شفيكم
سارة : يمى صح بتجيبين لي اخت ام تركي : هههههههه العلم عند الله
جى ابو تركي .....سارة يبى تبي امي تجيب بنت ولا ولد
ابو تركي : اللي يجي من الله حياه الله
عند منار وعبد الله
منار : اوووووووووف زهفق ملل طفش
عبد الله : شدعوى كل ذا
منار : واكثر
عبد الله : وش رايك العصر نروح الالعاب
منار : والله
عبد الله : والله بس اسمعي كلامي واخذك معي اوكي
منار : اوكيين
عبد الله : ماتجون يالبنات الا بالعين الحمرة
في بيت ام محمد
محمد رجع البيت وتغدى واتصل على مشاعل
محمد : احبك موووووووت
مشاعل : تبالغ
محمد: صدقيني والله
مشاعل : وا.....
محمد:شنو
مشاعل : لا خلاص
محمد : بما انو اليوم الربوع رح اخذك مكان مرى حلو
مشاعل : وين
محمد : بعدين تعرفين مفاجاة ابيك تكوني جاهزة 4:30
مشاعل : طيب بس بقول لامي وابوي قبل
محمد : اوكي انتضر مسج اوكي
مشاعل: اوكي بااااااااااي
.............
مشاعل يمى محمد يبي اطلع معاه العصر طيب
ام خالد : اوكي بس قولي لابوك قبل لايزعل عليك
مشاعل : طيب ابو خالد وافق وارسلت لمحمد بالموافقة
..................................
في غرفة محمد
نام محمد وجلس ولبس بلوزة زرقة فيها ايمو من ورى وجينز اسود شورت وحط له جل وجزمة سبورت ازرق
في غرفة مشاعل
مشاعل لبست شورت لفوق الركبة بنفسجي وفيه مخابي وبلوزة صفرة حفر فيها نجوم بنفسجي ومكياج ناعم
تتوقعوووون انبسطوا بهالروحة
في بيت ابو عبد الله
منار : هلا يمى اخبارك
ام عبد الله : الجمدلله
منار : والله حدي طفشانة
ام عبد الله : بتطلعين
منار : الملاهي
ام عبد الله : والله كبرتي على الالعاب
منار : لا وش رايك تجين معانا
ام عبد الله : لا بس خذي معك يوسف
منار : اوكي
في بيت ابو تركي
سارة : هااااااااي مامي
ام تركي : هلا
سارة : اخبارك واخبار اختي
فارس : ليه اختك مو اخوك
سارة : يمى شوفيه
ام تركي : الحين انا مابعد اسوي سونار
سارة : ياربي بنت
فارس : لا ولد
ام تركي : لا حول ولا قوة الا بالله
وطول الايام كذا هواش على بنت او ولد
عند وضحى ومشعل
وضحى الله يعزكم دخلت الحمام تتوضى وتوها بتصلي الا السستر دكتور النبض ضعيف
وحاولو ينعشون القلب لكن مافي فايدة وفجاة صار ________________
الدكتور غطى وجه مشعل
وضحى باعلى صوتها لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااا
عند محمدومشاعل
مشاعل : وين بنروح شوقتني
محمد: استني شوي ماعندك صبر
مشاعل : لا
محمد : المريخ
مشاعل : عن جد وين
محمد: ........ ابها
مشاعل : ول وليه ماقلت لي
محمد : هذا انا قلت لك الحين
مشاعل : اوووووووف
محمد: لف عليها وهو يمشي يبي يراضيها يحبها ماتهون عليه
تتو قعون شنو بيصير لهم بعد مالف محمد على مشاعل ..........


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-13, 09:48 PM   #6

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

عند وليد ويوسف
راحو البحر ضحك وسوالف
وليد : شوف ذيك اللقطة
يوسف : هذيك والله جد لقطه
وليد : لي انا
يوسف : اللي تبغاه تروح له
وليد : اكيد انا شوفني مشا الله علي وسيم وش حلاتي
يوسف : تراك مصدق عمرك
كان يوسف احلى من وليد يوسف عضلات خفيفة
بس مو دفشة وكان قمحي لونه وطويل وخدوده وردي تحمر بس يستحي

راحو البحر مكيفين عالاخر مغازل وضحك ...
وليد : يوسفو شوف ذيك اللقطة
يوسف : اي والله لقطه خلني اتعرف عليها
وليد : لا لي انا
يوسف : البنت هي اللي تختار انا ولا انت
وليد :اكيد انا
يوسف :واثق من زينك عاد
وليد : طايح من عينك انا شوفني مشا الله علي وسيم وحلو وش تبي اكثر ها
يوسف كان احلى من وليد لانو يوسف كان له عضلات بس مو دفشه ولونه قمحي وعيونه رصاصي وخدوده
حمرة اقل شي يخجله يصيرون طماط مو ولد بنت ومو متين ولا ضعيف
اما وليد فكان مرة قزم ودبدوب واسمر وعيونه سودة وماعندة شخصية بس يحاول يفرض نفسة
وليد : والله حتى غزل مايعرف
يوسف : كان طول الوقت ساكت
البنت كانت تكلم يوسف وهذا ذوق البنات الحلو ربحان
وماكنها بنت الا ولد ويوسف بنت
وليد :افا انا ماتبيني خليه ينفعك
البنت : شو اسمك
يوسف: ......يوسف
البنت : انا دلع الدلوعة
يوسف : عاشت الاسامي
البنت : عاشت ايامك
وليد عصب وراح مكان ثاني وترك يوسف وماعنده سيارة وماعنده جوال المدرسة مايرضون يجيبون جوالات
تعرفو على بعض اكثر يوسف ودلع
في بيت ابو خالد
رجعت مشاعل مع نووووف من المدرسة وخالد رجع من دوامه تغدوا ومشاعل صعدت غرفتها ونوف راحت تنام
وخالد ماكنه الا بفندق ياكل وينام ويطلع
في بيت ابو فيصل
ام فيصل كانت تبكي على بنتها : يعني خلاص مارح ترجعي لي يوضحى الله العالم شنو فيك الحين
روان جت في بالها فكرة انها تدق على وضحى لكن للاسف وضحى نست الجوال
في بيت ابو تركي
ام تركي نايمة سارة : بيصير عندي اخت
تركي : يمكن ولد
سارة : مابي ابي بنت قعدت ام تركي شفيكم
سارة : يمى صح بتجيبين لي اخت ام تركي : هههههههه العلم عند الله
جى ابو تركي .....سارة يبى تبي امي تجيب بنت ولا ولد
ابو تركي : اللي يجي من الله حياه الله
عند منار وعبد الله
منار : اوووووووووف زهفق ملل طفش
عبد الله : شدعوى كل ذا
منار : واكثر
عبد الله : وش رايك العصر نروح الالعاب
منار : والله
عبد الله : والله بس اسمعي كلامي واخذك معي اوكي
منار : اوكيين
عبد الله : ماتجون يالبنات الا بالعين الحمرة
في بيت ام محمد
محمد رجع البيت وتغدى واتصل على مشاعل
محمد : احبك موووووووت
مشاعل : تبالغ
محمد: صدقيني والله
مشاعل : وا.....
محمد:شنو
مشاعل : لا خلاص
محمد : بما انو اليوم الربوع رح اخذك مكان مرى حلو
مشاعل : وين
محمد : بعدين تعرفين مفاجاة ابيك تكوني جاهزة 4:30
مشاعل : طيب بس بقول لامي وابوي قبل
محمد : اوكي انتضر مسج اوكي
مشاعل: اوكي بااااااااااي
.............
مشاعل يمى محمد يبي اطلع معاه العصر طيب
ام خالد : اوكي بس قولي لابوك قبل لايزعل عليك
مشاعل : طيب ابو خالد وافق وارسلت لمحمد بالموافقة
..................................
في غرفة محمد
نام محمد وجلس ولبس بلوزة زرقة فيها ايمو من ورى وجينز اسود شورت وحط له جل وجزمة سبورت ازرق
في غرفة مشاعل
مشاعل لبست شورت لفوق الركبة بنفسجي وفيه مخابي وبلوزة صفرة حفر فيها نجوم بنفسجي ومكياج ناعم
تتوقعوووون انبسطوا بهالروحة
في بيت ابو عبد الله
منار : هلا يمى اخبارك
ام عبد الله : الجمدلله
منار : والله حدي طفشانة
ام عبد الله : بتطلعين
منار : الملاهي
ام عبد الله : والله كبرتي على الالعاب
منار : لا وش رايك تجين معانا
ام عبد الله : لا بس خذي معك يوسف
منار : اوكي
في بيت ابو تركي
سارة : هااااااااي مامي
ام تركي : هلا
سارة : اخبارك واخبار اختي
فارس : ليه اختك مو اخوك
سارة : يمى شوفيه
ام تركي : الحين انا مابعد اسوي سونار
سارة : ياربي بنت
فارس : لا ولد
ام تركي : لا حول ولا قوة الا بالله
وطول الايام كذا هواش على بنت او ولد
عند وضحى ومشعل
وضحى الله يعزكم دخلت الحمام تتوضى وتوها بتصلي الا السستر دكتور النبض ضعيف
وحاولو ينعشون القلب لكن مافي فايدة وفجاة صار ________________
الدكتور غطى وجه مشعل
وضحى باعلى صوتها لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااا
عند محمدومشاعل
مشاعل : وين بنروح شوقتني
محمد: استني شوي ماعندك صبر
مشاعل : لا
محمد : المريخ
مشاعل : عن جد وين
محمد: ........ ابها
مشاعل : ول وليه ماقلت لي
محمد : هذا انا قلت لك الحين
مشاعل : اوووووووف
محمد: لف عليها وهو يمشي يبي يراضيها يحبها ماتهون عليه
تتو قعون شنو بيصير لهم بعد مالف محمد على مشاعل ..........
مارح اكمل الا لمن اشووووف ردووود اوكي
-------------------------------------------------
في بيت ابو فيصل
ام فيصل من كثر الصياح على بنتها صارت فيها حالة نفسية
وفيصل ماتحمل فوداها المستشفى النفسي
في بيت ابو خالد
اكم خالد : قلبي ناقزني
ابو خالد: من شنو
ام خالد: يمكن مشاعل فيها شي
ابو خالد:لا محمد رجال ينوثق فيه ومشاعل ماشاء الله عاقلة لا تقلقي
في بيت ابو عبد الله
ام عبدالله : شسويت بالمدرسة يايوسف
يوسف : ها اي الحمد لله ماشية الامور
ام عبدالله : الحمد لله
يوسف (((( بقلبه ماتدرين عن الفصل )))))
اووووه
عند مشاعل ومحمد
مشاعل : لاااااااااااااا محمد: اووووووووووووووووف
صار الحادث ضربو في صخرة كبيرة وقام يطلع من السيارة نار
مشاعل : محمدج السيارة ولعت شبت
محمد : يلله انزلي
مشاعل : .......الباب خربان مايفتح والنافذة مفتوحة شوي وضيقة صح انو مشاعل ضعيفة لاكنها ضيقة
محمد:ترضين لو حملتك عشان مايصير فينا شي
مشاعل :بنفسها غصب عني ((هزت راسها بالموافقة ))
محمدعلى طوووول حملها وطلعوا من السيارة وقام يركض مع مشاعل وكاااان اشارع فاضي مافي حد
مشاعل :ابي انزل
محمد: ضايقتك
مشاعل : لا بس خلاص
محمد: بتصل على نوافو يجينا محمد جلس يدور الجوال لكنه مالقاه للاسف نساه في السيارة
محمد نزل راسه مشاعل دق بجوالي وتوها بتطلعه الا الصدمة مشاعل :لااااااااااا
محمد: ليه
مشاعل : مافي شبكة
محمد:وش نسوي
مشاعل :مدري جلست عالارض وقامت تبكي مسكينة الله لا يلوم اللي يلومها ومحمد جلس جنبها عالارض
ومسك يدها: حياتي خلاص
مشاعل : حبيبي كيف خلاص واحنا هنا بصحرى وماعندنا حد
محمد: شنو قلتي عيديها
مشاعل : محمد
محمد : عيونه
مشاعل :خلاص عاد
محمد خذها وراحو الى مكاان يمكن يكون فيه طريق عام وشبكة
عند وضحى و........مشعل المتوفي
وضحى لا زم ارجع البيت لكن شنو اقول اقول اني والله رحت مع واحد واغتصبني ومااا وانا الحين حااااامل ورجعت
في بيت ابو فيصل
روان كانت مرة حزينة على وضحى وامها وهي نازلة من الدرج تركض عبشان جواااال فيصل يدق عليه
نوااااف روح قلبها روان : فيل فيصل وصمخ وينك
فيصل : خير
روان: جوالك يدق نوااااااااف
فيصل : وش الطاري عليك اوول مرة تجيبيه لي
روان ؟.......هاااااااا بس قلت اسوي فيك معروف
فيصل مسوي روحه مصدق اها اها
روان : اي اي اي
فيصل : روان وش فيك راح يركض لها
روان :رجلي تالمني
فيصل عسى مانكسرت
نوااااااف ازعج فيصل وهو يتصل : اوووووووف وش فيه ذا مايرد
فيصل : حاولي تحركيها
روان : مقدر اي
فيصل : ساعديني اوديك المستشفى
روان: يلله
فيصل جاااااب عباية روان ولبسها ولف عليه الشيلة وحملها وداها المستشفى
عند مشاعل ومحمد
بالموووت حصلو ابراج اتصل محمد على خاالد وقاله تعالي ووصف له المكان
عشان يجي له خالد: ليه
محمد: تعاال وبعدين تعرف
خاالد: اوكي بااااااااي
_--------------------------
عند وضحى
ودعت وضحى مشعل وهي تبكي كيف ترجع البيت بالبلوى هذي في بطنها فكرت لو تجهض لكن الدكتورة قالت لها رح تووت هي مع الجنين
فقررت تسلم امرها لله وتروح البيت بعد5 شهور وفكرت وهي تدور عذر
خذت تكسي وراحت البيت وكان بطنها مو حيل طالع بس شوي بس مو مبين انها حامل
في بيت ابو خالد
ام خالد: وين رايح يمى
خالد: واحد من الربع يبيني ومارح اتاخر تبين شي
ام خالد: سلامتك
عند روان وفيصل
الدكتورة : شوفيها
فيصل : طاحت من الدرج
الدكتورة :رح نعمل اشعة ونشوف اذا كسر ولا
عملو الاشعة والحمد لله طلع الساق لتوت شوي وجبرو رجلها وام فيصل رجعت البيت
عند محمد ومشاعل
صار الليل وجاء خالد وخذاهم وراحو البيت وكانت يوووووم متعب لمحمد ومشاعل
عند وضحى وهي رايحة البيت
راحت ودقت الباب
وليد: وضحى وين كنتي
وضحى : قصة طويلة
ابو فيصل : منو عند الباب
وليد:....وضحى
ابو فيصل : وضحى ادخلي يالزفت وين كنتي 5 شهور برى البيت توك تذكرينا وامك حالتها حاله المسكينة
وضحى : انا كنت طالعة اشم هوى ضاقت علي الدنيا ومسكوني الهيئةوحبسوني والحين طلعت
ابو فيصل وهو شاد شعرها : لعبي غيرها
وضحى : اي اي اي اي
ضربها بالارض لين ماداس في لطنها وهي تقول :اي اي اي
مشى ابو فيصل القاسي تارك وضحى بين الالم
دخلت ام فيصل وقرحت يوم شافت بنتها وضمتها وقالت لها وين كنتي وقالت وضح الكذبة
وضحى وبتموووت من الالم خذاها وليدج وام فيصل المستشفى وهم داخلين فيصل وروان شافو وضحى
اسفة عالبارت القصير بس سوري لانو خلاص جاااااني النوم وبنان وبكرة رح اعوضكم اوكي
ابي ردووود وتوقعاتكم بالبارت الجاي اوكي تصبحون على خير هع
اه اه لولا غلبه النوم كان كملت ؟؟؟؟؟))) قلت قصة حياتي هع


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-13, 09:52 PM   #7

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

سلمو عليها وراحو معاها لقسم الباطنية
الدكتورة : اجهضت
ام فيصل : هي مو متزوجة
الدكتورة :هي حااااااااامل فبي الشهر الخامس
ام فيصل وروان ووليد وفيصل مثل الصاعقة
فيصل ياعديمة الشرف حاااااااااااااامل
وضربها ضرب قدام الدكتورة
الدكتورة :كفاية احنا رح نعمل لها عملية والعوض لله للي في بطنها
بعد مادخلت وضحى غرفة العمليات ونزلت اللي في بطنها
الام: ليه سويتي كذا
وضحى :........اها اها
فيصل : ولد الحرام هذا من ابوه
وضحى: مات االله يرحمه .................................
فيصل : الله لا يرحمه عاللي سواه
ام فيصل :يوليدي مايجوز اللي تقوله الميت عليه الرحمة
وروان تهدي فيهم
عند ام تركي
ام تركي :سارة حجيبي عباتي
سارة : وين بتروحي
ام تركي :عندي مو عد بالمستشفى
سارة : سونار
ام تركي :اي
سارة :يارب بنت
مسك ابو تركي ام تركي من يدها وركبها السيارة ووداها المستشفى عشان السونار
في بيت ابو محمد
محمد: هلا باغلى ام بالدنيا
ام محمد:وش عندك
محمد:احسن مافيك انك تفهميني على الطاير
ام محمد:شعندك
محمد:ابي اعجل زواجي
ام محمد: طيب بكلم ام خالد ونخليه على ماتجهز الغستان والصالة شهرين
محمد : كل ذا خليه شهر
ام محمد:والله مايمدي
محمد:طيب بطلع
ام محمد: طيب لاتتاخر
في بيت ابو خالد
ام خالدوهي داخلة غرفة مشاعل
ام خالد:اقول يمى ليه تاخرتي
مشاعل : يمى صار لنا حادث وقالت السالفة
ام خالد: الحمدلله عالسلامة
مشاعل :اللع يسلمك انا بريح شوي وبقوم اذاكر
ام خالد: حاسه بعوار
مشاعل :لا
طيب شخبار محمد
زين مافيه شي
ام خالد: احط لك لقمة تاكلينها
لا يمى بعدين انا مو جايعة
ام خالد:على راحتك
في بيت ابو عبد الله
منار:يمى يمى
ام عبد الله : وش فيك تصارخين
منار : وين عبد الله
ام عبدالله : نايم
منار: طيب
طاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااخ
فتحت الباب عبيد قوم يلله
عبدالله:منارو وش تبين
-شكلك نسيت الوعد الالعاب
-هونت
-لا مو بكيفك يلله قووم
-قام عبد الله بالموووووووت عشان منار
-طيب يوسف يبي يحي
-مدري ساله
يوسف بجي حدي زهقان
عبد الله ::::يلله
في بيت ابو فيصل
طاااااااااااااااااااااااا اااااخ
افتح الباب وفيصل رمى وضحى عالارض ويضربها
-اي حراام عليك
-فيصل حرمت عليك عيشتك
نزلتي راسنا بالارض والله دراسة ماافي ولا طلعة
ابو فيصل : تتوقعون ايش ردة فعله بيحبها ولا بيضربها ولا بيقسةى عليها
اشوفكم بالبارت الجاااااااااااااي
توقعاتكم بالبارت الجااااي
لكم خالص ودي
ابو فيصل:خير وش فيها بعد
فيصل:بنتك حامل وتوها منزلة الولد طبعا الابو ماااات وخلاها بالبلوة
ابو فيصل:يابنت الكلب حامل
وقعد يضربها الين ماصارت مليانة بالكدمااات
في غرفة مشاعل
يوم صحت مشاعل من النوم اتصلت على محمدتتطمن عليه
مشاعل :الووووووو محمد:هلا بهالصوت
مشاعل :هلا بيك جلستك من النوم
محمد:لا انا جالس من شوي
مشاعل :شنو تسوي
محمد:جالس عالابتوب
مشاعل:اهااااااااا
محمد:حبيبتي نبي نعجل زواجنا
مشاعل:بنفسها (((ياليت اليوم قبل بكرة )))
محمد:وينك الووووووووو
مشاعل:معك طيب بس ابي اجهز ملابسي واغراضي
يعني لايقل عن شهرين
وبعد مرور شهرين ...........
بكرة زواج محمدومشاعل
مشاعلمرة متوترة ومحمدطاير من الفرحة
مشاعل حجزت اعمال عروس كاملة من((جمام مغربي -مكياج -شعر-بدكيرومنكيروغيره.........)))
مشاعل اتصل عليها محمدوهي ماردت
ارسلت له مسج
خلاص لا تدق ولا ترسل لانو مارح ارد عشان ماتمل مني بكرة وتشتااااق لي
تصبح على خير
محمدطار من الفرحة على كلامها وحط راسه وجنبه صورة مشاعل ........كخخخخخخ يتخيلها
في بيت ابو محمد
ام محمد:كانت ترتب غرفة محمد((((القفص الذهبي ))))
هديل فرحانة عشااااان صديقتها وبنت عمها بتتزوج واخلت حد الا وعزمته
نوااااااف: في اقهوة مع ربعه ولاكان عرس اخوه بكرة
في بيت ابو تركي
ام تركي :حاسة بعوااار لاتلومنونها في الشهر الثامن
ولكن نوعية الجنين السونار مابين اذا بنت ولا ولد
ابو تركي: وش فيك
ام تركي :حاااااسة اني بطلق
ابو تركي :على طووول خذاها المستشفى للولادة
في بيت ام خالد
نوف تجهز فستانها والاكسسوارت عشان بكرة
خااااااااااالد:نووووووووو� �ووووووووووم
مشاااااااااااااااااعل :نووووووووووووم عرووس
في بيت ابو فيصل
وضحى محبوسة في غرفتها لا تطلع ولا تدرس
روان:تقلب قنوات التلفيزيون
وليد:المسسسسسسسسسسسن مغازلجي عدل بناااااااات
فيصل يكتب معاملات للشرطة
عند ابو تركي وام تركي
ام تركي على طوووووول دخلوها غرفة الولادة وولدت بعد 3ساااااعاااااااااات
لكن تتوقعون وش جابت بنت عشان تراضي ساارة ولا ولد عشاااان تراضي فااااااااارس
خلونا نعرف اذا ولد ولا بنت بعدين
في بيت ابو عبد الله
منااااار تكلم الجوري .......سوالف بنااات
عبدالله :يوقع معاملات للشركة
يوسف:يكلم ناايف عالمسن
انتهى الليل وطلعت الشمس
عند مشاعل
مشاعل صحت الساعة 10 الصبااح
مشاعل:نوفو وجع قومي
نوف :نعم وش تبين
مشاااااااااعل :وجع المشغل اليوم زوااجي
نوف:اووووووووووووووووف يلله
عند محمد
محمد:نواااف يلله قوووووم
نواف : وين عالله
محمد:البركة مع الشباب
بعد مرور 10ساااااعاااااااااااات
دخلت مشاعل الصالة وكاااانت لابسة فستااان .......اجل بدلة هع
مفتوح من الصدر الى تحت البطن وشفااف وفوقه كرستااااااال فضي لمااااااع ومن تحت واسع وفيونكات عليه صغااار
ومسكة كلها جوري ابيض وازرق واحمر وفي الوسط دائرة زجااااج غفيها عصفور حي
وشعرها تسريحة ناعمة بدون سبريه ومرفوع ومكياج عروووووس ناعم
والطرحة مثبته بكرستالة ناعمة وروج فوشي نااعم قلوووووووووس
مشاعل في غرفة التعديل مشاعل:هدول وش رايك مو حلو
هديل:والله جناااااااااان
اذا انا عجبتيني وشلون محمداتوقع بكرة استبشر بحملك
مشاعل :وييييييع يالوسخة تو الناااس
محمدكاااااااااان طاير وده يخلص العرس بسرعة ملهووووووف عليها
الساعة 11 دخلو مشاعل القاعة والكل مبهور بجمالها وعلى اغنية كلاسيك شعر باسمها مع محمد
وتمشي ببطئ على بيض والبنااااات الرقص والهبال
وبعدين دخلو الرجاااال ونواف وخااالد رقصوا لين ماتعبو
وهديل خااااااقة على خاااالد
بعدين محمد:نوافو يلله تقلع
نواااف:تو النااس
محمد:خلني اشوف حرمتي
نوااااف:اوريك ياعاشق مشاعل
وطلعو الكل ماكان من الرجال موجود غبر خالد وابو خالد ومحمد
خالد راح يجيب مشاعل وهي مستحية من فستانها اللي ابوها بيشوفها فيه مع محمد بس راحت وحطت الطرحة على وجهها
ومحمدتقدم لمشاعل ورفع الطرحة عن وجهها وباس جبينها
:مبروك
-الله يبارك فيك
ومسك يدها وراحو لخالد وابوها
وطلع ابو خالد بعد ماسلن على بنته وخالد معه وقطعو الكيكة وشربو العصير
محمد:ميشو قومي
مشاعل :وين
محمد:قومي وبعدين تعرفين
مشاعل يلله مسكها وراحو وحط يده على خصرها ويدها تحت شماغه
وبدو يرقصون
محمد:تحبيني
مشاعل:........
-ردي
-بعدين تعرف
-ليه مو الحين
-محمد عااد
محمد قرب بيبوسها الا مشااعل :محمدلا بالبيت قداام الناااس لا عيب
محمد:وماتهمني الناااااااس
مشاعل :لا تهمنا الناااااس
محمد: الوعد بالبيت
مشاااااااعل :خايفة من طريقة كلامه
وركبو السيارة وكااااااااااااااان اللي يسوق خاالد
محمدقرب يبي يبوسها مشاعل تاشر على خالد
خالد:سووا اللي تبون بس لاتتمادون تمادو بالبيت ماعلي منكم
مشاعل تفشلت ونزلت راسها
في افخم فنادق الدمام فندق الانتركونتننتال
دخلت مشاعل اللي كانت لابسة البشت حق محمد
محمد على طوول دخل وجلس جنبها :اخيرا صرنا مع بعض تحت سقف واحد
مشاعل:خاايفة وترتجف وقلبها يدق بسرعة وبطنها يعورها
محمدخذ يدها وحطها على صدر مشاعل :خااايفة
مشاعل :.......لا
محمد: وقلبك اللي يدق بسرعة
مشاعل :لا عادي
محمد يوم شاف مشاعل طولت القعدة :حبيبتي افتح لك السحاب
-لا اعرف افتحه بروحي
-محمد انا رايح اخذ دوش وراجع لك
مشاعل لبست قميص نوم فوق الركبه بشوي لونه وردي فاتح والظهر كله مفتوح
والصدر شفاف والباقي ستان
وفتحت شعرها لانو مافيه سبريه ومسحت المكياج بس خلت القلوس مع عطر Dior
وجلست عالسرير
محمد كان طالع ولابس فوطة على خصره جن جنونه وقرب منها و.............
.............................................
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
في بيت ابو خالد
نوووف :يالله لك وحشة يالدبة
خالد:ممدى ماصار لها يومين
نوف :حظها
خالد:وهو يغمز لها تبين
نووف :استح ياولد بسيطلعها وقت ماتبي
خالد :مسويروحه مصدق اهااااااااا والمسؤليه
في المستشفى عند ام تركي
ام تركي يوم طلعت من غرفة الولادة جااااابت توم بنتين
فارس مصدوم بنتين ليه عناد
وسارة طايرة من الفرح وراحت على طووول البيت تجهز اغراااااااض امها وخواتها


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-13, 09:52 PM   #8

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

في بيت ابو فيصل
بعطيكم معلومة ابو فيصل ربع يشربون ويسكي وخمر ومن هذي الاشياء وورق
وضحى كانت محبوسة في غرفتها وماتطلع ولا تشم هوى يعني بالمختصر سجينة ابو فيصل كان طالع جمهة الربع اتصل عليه نايف :هلا بو فيصل
-هلا والله
-وينك
-جاااااااااااي
-يلله ورانا سهرة اوووووووووف جايبين لك على العدد واحلى المواصفات بناااااااااات روعة
-يللله جاااااي برق
في غرفة مشاعل ومحمد
محمد جلس من النوم وباس مشاعل وراح خذله شور وعدل الفطور وكان لابس بنطلون شورت فوق الركبة لونة كحلي وبدون قميص وقرب من مشاعل وقرب وقاام يلعب في شعرها ويدغ دغ رقبتها
محمد:ميشو قومي
مشاعل :تو الناس
محمد:سويت الفطور قومي يللله
مشاعل :فتحت عيونها وليه ماجلستني انا اسويه
-لا حبيبتي اليوم انتي ملكة يللله قومي وماني قايم الا وانتي معي
-مشاعل ارتبكت كيف تقوم كذا وهي ........
طالعته ونزلت راسها محمد قعد يضحك حيل عليها
ولاح قميصها اللي بالارض مشاعل :استحت خذته ولبسته وعاندته وناامت
في بيت ابو خالد
نوف :اوووووووف حسبي الله عليك يميشو رحتي وخليتيني بروحي اكيد غرقانة بالعسل الحين
ام خالد:الله يهنيها اي والله لها وحشة
ابو خالد :ممداى ماخذت اسبوع
ام خالد:تتذكريوم زواجنا
ابو خالد:كيف انسى
ام خالد:ربي يوفقك يبنيتي
عند شله ابو ابو فيصل
ابو فيصل :من جد ترى ملينا لعب وشرب بس
نايف:قوم معي اوريك الفلة
ابو فيصل قاااام وفتح غرفة نووم وفيها بنتين
ابو فيصل :اه وش ذا الحلا
نايف :اعجبك ادخل ذوقها وعطني رايك
ابو فيصل :بس موجود الشرب
نايف :افا عليك بطل
ابو فيصل :يلله انا داخل
نايف :باخذ حقتي غصون تعالي
غصون :طيب جاية
طبعا اكيد استغربتوا من ردة فعل غصون لانو غصون امها كبيرة في السن وابوها تاجر مخدرات ومات ومالقت
غير كذا انها تلاقي فلوس ولا عندها اخوان
نايف خذ غصوووون وراح لغرفة نوم ثاانية
ابو فيصل دخل وشاف بنت حلوة لابيسة قميص نوم ضيق وشفاف ابيض وفاتحة شعرها
وحاطة روج احمر وقلوووووس لامع حيل
ومتكية عالسرير وحاطة رجل على رجل ابو فيصل جن جنونه فصخ ثوبه وشال قميصه وتركهم عالارض
وجلس جمبها عالسرير :شسم الحلوة
-رغد اقول حبيبي مافيك النوومة
-ابو فيصل دايخ
على طوول رماها عالسريروماترك كاااس ماشربه وطاحت ملابسهم عالارض
نايف كاان حاط كاميرا فيديو ومصور ابو فيصل ورغد
نايف كان مع غصوون ومسكرين الباب في غرفة ثانية
اما مطلق مقهور يسمع ضحك نايف وغصون وهو ماعنده حد
في بيت ابو محمد
ام محمد:اقول هديل روحي نادي محمد ومشاعل طةولو حطيت الغدا
هديل :اوكي
راحت غرفة محمد شافت الباب مفتوح شوي فتحته شهقت من الصدمة والقرف
مشاعل منسندحة على صدر محمد ومحمد قاعد يبوسها وهو بدون قميص وقاعد يفتح خيط الفستان حق مشاعل
اللي لونه ذهبي
هديل على طول خافت يتمادون هديل نزلت راسها:احم احم محمد يلله الغدا كلت البنت تراك
مشاعل على طول خذت المخدة وحطتها غعلى صدرها اللي انفتح شوي ومحمد عصب
منو سمح لك تدخلين بدون استئذان
هديل :عالعموم الغدا جاهز وقفل الباب مرة ثانية
محمد:......... اوكي انزلي وجاين وراك
مشاعل قامت ولبست عباية الكتف وشيلتها لانو نواف تحت
ام محمد:قعدتيهم ولا
هديل:بنفسها ((( اهم نامو .... ويع قرف )))
ام محمد:وين رحتي
هديل :هلا اي الحين نازلين شوفيهم
ام محمد :هلا بالعرسان
مشاعل+محمد= هلا فيك
ام محمد :يلله الغدا
محمد ومشاعل و هديل = يللله
في بيت ابو فيصل
ابو فيصل رجع وراسه حيل يالمه توه بيصعد الا ام فيصل :وين كنت طولت
-في المحل صفقة كبيرة
-والروج اللي برقبتك وطرف ثوبك من الصفقة
ابو فيصل :ارتبك ودزها عالارض ومشى
نايف اتصل على ابوفيصل وقاله عندي مقطع روعة فيديو برسله لك اوكي
-اوكي انتظر
ابو فيصل :شاف مقطع الفيديو ومصدوم
ولكن توقعاتكم في اللي بيصير مع نايف ومنو اللي بالفيديو
اتمنى ان تكتبو جميع الاراء بدون مجاملات ولا تنسوني


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-13, 02:03 PM   #9

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

.....................................
ابو فيصل :مصورني يالخسيس
نايف :........عاااااادي
البنت راضية وش هامك
نايف :المقطع خلال 24 ساعة لو مانفذت اللي ابيه بلوتوث لاهل الدمام كلهم
ابو فيصل :نعم تهديد يعني
نايف :اعتبره اللي تبيه
ابو فيصل :وش المطلوب
نااااااايف :وضحى
ابو فيصل :لااااااا كل شي الا عيالي
نايف : واول من برسله فيصل ووليد وام فيصل
ابو فيصل : وش تبي في بنتي
ناااااايف : ابيها لي مو تقول مفتوحة عاااااااادي ماياثر
ابو فيصل :تكفى لااااااا
ناايف :هذا اللي عندي
انتظر الليلة الساعة 10 لو ماجبتها رح تشوف البلوتوث واحرف فيه بعد
ابو فيصل :...................................
نايف سكر الخط
ابو فيصل ماكو الا اوديها والله
ابو فيصل راح لوضحى غرفتها ..........
توقاعاتكم باللي بيقوله لها وهل رح يغصبها ولا
في بيت ابو تركي ((( عند سارة )))
سارة خذت ملا بس حلوة لا ختها
وفااااااارس متكدر حيل وسارة كل شوي تطلع لسانها له
اتصلت سارة على تركي وقالت له تعال خذيت كل شي عشااان يروحون بيت اهل ام تركي
في المستشفى
ابو تركي : حبيبتي وش تبين تسمين البناااااات
ام تركي : مدري فكر
ابو تركي : وش رايك بالهنوف
ام تركي :اي حلو والثانية
ابو تركي:.............. امنة
ام تركي : اي والله حلو رح تفرح سويرة على اسماء ربعها
ابو تركي: خليني اروح اسجل الاسماء
ام تركي : طيب
في بيت ابو عبد الله
ام عبد الله
عبد الله : ماما ممكن اطلب منك طلب
ام عبد الله : امر يولدي انت ماتطلب
عبد الله : ابي اكمل نص ديني
ام عبد الله : هذي الساعة المباركة في بالك وحدة ولا ادور لك
عبد الله :لا دوري لي
ام عبد الله : والله تقول ام فجر انو رفيقتها ام محمد عندها بنت جمال ومال واخلاق
عبد الله : شنو اسمها
ام عبد الله : هديل
عبد الله : طيب بس ابي بسرعة لانو مستعجل
ام عبد الله : ليش
عبد الله " خايف اموت وماتشوفي عيالي
ام عبد الله :؛ اسم الله عليك يوليدي عسى يومي قبل يومك
عبد الله : يومي قبل انا
ام عبد الله : خلاص اليوم اكلم ام فجر تجيب رقمهم واتصل عليها
عبد الله : طيب
في بيت ابو خالد
خالد كان عالمسن
ونووووووف نايمة
ام خالد : يمى خالد تعال ابيك شوي
خالد : طيب ...........هلا
ام خالد : ليش ماتتزوج
خالد : تو الناس
ام خالد : خلني افرح فيك قبل لا امووووت
خالد : اسم الله عليك ................طيب شوفي لي وحدة بتزوج
ام خالد : عندي وحدة رح تعجبك اسمها سارة جمااااااااال واخلاق ومن عايلة ال...........
خالد بضيق طيب
ام خالد : خلاص تو بس هي والد امها بس يوم نحدد موعد ونروح نخطبها
خالد : طيب
ورجع عالمسن وهو ضايق
في بيت ابو فيصل
ابو فيصل : تجهزي عالساعة 9
وضحى : ووووووووووين
ابو فيصل : ماللك دخل لبس وابيك جاهزة
وضحى : طيب
في بيت ابو محمد
محمد : وهو جالس عالكنبه (( حبيبتي بروح اخذ دش وش رايك تجين معي
مشاعل : ........لا
محمد : ليش
مشاعل : مابي اخذ دش
محمد : لا تعالي
مشاعل : محمد لا تجبرني
محمد : تعالي بس
وراحو الحمااااااااام
وكاااااااااان بانيو فيه ماي دااااااااااااافي وريحة الحماام روعة
ورغوة بالمسبح
وخذها وهم بالبانيو
محمد : شفيك
مشاعل : مافيني شي
محمد : زعلتي
مشاعل : لااااااااا
محمد : بس انا زوجك ومن حقي اسوي اللي ابيه صح ولا
مشاعل : بس مو تجبرني
محمد : اوووووووووووف قومي اذا تبين
مشاعل : قامت على طوووووول وهو بقى ومعصب بالبانيو
.....................
مشاعل اوريك يمحمد كذا تسوي
توها بتروح تبدل الا دق الباب
مشاعل : منو
هديل : انا هديل
مشاعل فتحت الباب ونست كيف الموية عليها
هديل : وش فيها ملابسك
مشاعل : هاااااااااااا
هديل : وين محمد
مشاعل : يتروش
هديل : اهااااااااا عشان كذا ملابسك رطبة
نعيماااااااااااااا
مشاعل : انطمي ربي يوريني فيك يووووووووووووم
هديل بالاحلام :بااااااااااااااااااااااا� �اي
مشاعل :
باااااااااي
في بيت ابو فيصل
ابو فيصل : يلله تعااااااالي
وضحى : يلله
وضحى كانت لابسة بنطلون اسود ضيق وبلوزة جبنيز حمرة في شفايف من قدام و وروج احمر خفيف وكحل والمسكينة ماتدر بنوايا ابوها ونايف
وهم في الطريق الجو يعمه السكون
وصلو وقالها :نزلي
وضحى : وين بتوديني
ابو فيصل : نزلي
وضحى : طيب
صعدو بالانصنصير وفتح باب الشقة
وضحى انصدمت من اللي شافت رجااااااااااااااال وشراب وكل واحد فاتح فمه يوم شافها
ناااااااايف : زين نفذت الي قلته
وضحى : تطالع ابوها ومستغربة
ابو فيصل : تفضل بس الشريط قبل
نااااايف : طيب بس اول اخذها
ابو فيصل : .............. طيب
ناااايف : يلله تعالي
وضحى : نعم
ناااااايف : يلله وشدها وراح معاها
ولكن هل سوف يحطم وضحى مثل ما تحطمت وضحى
بعد كذا رح تعيش كيف اللي هي غلطت غلطة ندمانة عليها طول عمرها
ونايف هل رح يرحمها
في الغرفة
نااااااايف : يلله شيلي
وضحى : شنو
نااااااايف : هذا وياشر على ملابسها
وضحى : نعم
نااااااايف : اللي سمعتيه
وضحى : ياقليل الادب وخر عني بطلع
ناااايف : الباب مقفول لا تعبين نفسك
وضحى : لا تكفى الله يرحم امك وابوك بعد عني
ناااااايف : روحي زين
وضحى : حاااولت تفلت من الذيب لكن مافي فايدة
مزع ملابسها وصار اللي صار
وفجاة سمعو صوووووووووت شنو ياترى هذا الصوت توقعاتكم بالبارت

وش بيصير


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-09-13, 02:04 PM   #10

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

في الغرفة
نايف : يلله شيلي
وضحى : شنو
نايف : هذا وياشر على ملابسها
وضحى : نعم
نايف : اللي سمعتيه
وضحى : ياقليل الادب وخر عني بطلع
نايف : الباب مقفول لا تعبين نفسك
وضحى : لا تكفى الله يرحم امك وابوك بعد عني
نايف : روحي زين
وضحى : حاولت تفلت من الذيب لكن مافي فايدة
مزع ملابسها وصار اللي صار
وفجاة سمعو صوت
الشرطة وهو انو مطلق راح بلغ الشرطة والهيئة بسبب خلافات بينه وبين نايف
الشرطة قامت تضرب عالباب وراح ابو فيصل وفتح الباب
وقال الشرطي : عندنا امر بتفتيش الشقة
ابو فيصل : ...............ها
دخل الشرطي وفتح الغرفة اللي موجود فيها وضحى ونايف
وخذو وضحى مع نايف
وابو فيصل والباقي
في قسم الشرطة
دخلو نايف وضحى وابو فيصل والباقي
وقام يحقق معاهم
جاء دور وضحى
الشرطي : ماعندك اهل وراك تسوين كذا
وضحى : ...................
الشرطي : وش اسم ابوك
وضحى : وهي تبكي للاسف هذا اللي قدامك وهي تاشر على ابو فيصل
هو اللي وداني وانا مدري حاولت ابعد عنه لكنه افترس علي وماقدرت ابعد
الشرطي : انت ابوها ياعديم الشرف
ابو فيصل : ......................
الشرطي : مودي بنتك لربعك
ابو فيصل : ...............
الشرطي : للاسف الله انعم عليك ببنت مو تسوي فيها كذا انت لازم تتعاقب
والله ماتستاهل نعمة العيال
ومارح اخفف عنك الحكم
وسجنو هم كلهم وضحى في سجن الحريم
في بيت ابو عبد الله
ام عبد الله : يمى عبد الله كلمت ام محمد وقالت تشور البنت وترد
عبد الله : يمى ابي اشوفها
ام عبد الله: طيب اقولها بس اذا مارضت اجيب لها صورة طيب
عبد الله : طيب
في بيت ام محمد
هديل وهي تلعب مع نواف اونو
نواف : هديل لو فزت تسوين اللي ابيه
هديل : هههههههههههههه طيب
نواف لو فزت اي واحد يدق الباب توافقين
هديل : تحلم بالفوز وانت لو خسرت وانافزت تتزوج سينيتيا الخدامة
نواف : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
مرة وحدة
هديل : اي
نواف : طيب
ولكن وش تتوقعون فوز هديل ولا فوز نواف
في بيت اهل ام تركي
سارة : شوفي يمى شقد اختي حلوة جنان
بس يمى امون احلى من هنوفة
ام تركي : لازم كذا الايام الاولى بعدين يحلون
.................................................. ........................
تركي : ماتذكرين يمى يوم جبتي سارة كيف كانت قردة بس صارت ادمية الحين شوي
سارة : نعم انا قرد وتو صرت ادمية يالحمار الوحشي من يوم جابتني امي ملاك ماشاء الله علي صح فروس
فارس : لا
سارة : حقير بقيتك حون صرت فرعون بس عادي موت قهر ماما جابت لي اختين وانت لا ههههههههههههههههههه
فارس : انطمي احسن لك
سارة : محتر هههههههههههههههههههههه
تركي : سويرة اعقلي
سارة : مابي
ام تركي : خلاص لا تجلس امون وهنوفة نامو
سارة : طيب
في بيت ابو خالد
نوف : خلود ابي اطلع مليت
خالد: وخري عني احسن لك مالي خلق
نوف : ليش
خالد : انقلعي عني لا اقوم عليك
نو ف: اوف
راحت اتصلت على ميشو تكلمها
نوف : هلا باللي نستني
مشاعل : هلا فيك لا والله مانسيتك بس مافضيت
نوف : اها علميني وش صار بالضبط من رجعتو
مشاعل : استحي على وجهك عيب
نوف : مقدر عالخجولة انا طيب وين محمد عنك
مشاعل : اوف زهقني وقالت لها عالبانيو واللي صار
نوف :ههههههههههههههههههه مسكين
مشاعل : اوريه انا
نوف : ليش
مشاعل : ولا شي
واستمرت المكالمة على كذا
في بيت ام محمد
نواف : ويو فزت عليك ويو
هديل : حقير ياغشاش
نواف :ماغشيت
ام محمد : هدول تعالي يمى ابيك
هديل : طيب وعدك بعدين
ام محمد : يمى انتي الحين كبرتي وفي سن زواج ومتقدم لك واحد خوش رجال
ادب واحترام فكري يبنتي على راحتك
نواف وهو يتسمع عليهم
هديل :.....................
ام محمد: فكري يمى لا تستعجلين
هديل : طيب وقامت على طول
نواف وهو واقف برة : وافقي لا تنسي الوعد
هديل : نمزح
نواف : لا واذا ماوافقتي بتشوفين ههههههههههههههه
هديل وهي بغرفتها تفكر منو هذا اللي اختارها هي بالذات
وهل توافق ولا
بعد مرور شهر ............
في يبت ام محمد
مشاعل طول الوقت لايعة كبدها وبطنها يعورها
محمد: حبيبتي وش فيك قومي اوديك المستشفى
مشاعل : حبيبي ماله داعي
محمد : لا بسرعة يلله قومي صار لك اسبوعين على هالحالة
مشاعل : طيب
وهم في المستشفى
الدكتورة : مبروك زوجتك حامل من اسبوعين
محمد: الله يعطيك العافية من جد
الدكتورة : والله من جد
محمد: رايح اشوفها
مشاعل :منزلة راسها
محمد: مبروك يام حسين
مشاعل : الله يبارك فيك
محمد: ليه مو باين عليك انك فرحانة
مشاعل : اخاف انت ماتبيه
محمد: هذا اللي كنت ابيه ولا زلت ابيه دامه من احلى مافي الوجود ليه مابي
مشاعل : يعني قابل فيه
محمد: اي ليش لا يلله قومي انا عازمك على احلى مطعم بالدمام
مشاعل : ضحكت عالخفيف يلله
محمد: لبى هالضحكة
مشاعل : يلله قوم
محمد :يلله
في بيت ابو عبد الله
عبد الله : يمى وافقت ولا
ام عبد الله : اليوم اتصل عليهم
عبد الله : طيب
في بيت ام محمد
ام محمد: دقت باب غرفة هديل
هديل يمى فتحي انا امك
هديل فتحت الباب
ام محمد: ها وش قررتي ولا تنسين انه رح يعيش معك طول العمر
هديل : ....................... انا موافقة
ام محمد :كللوش مبروك يبنيتي
هديل : الله يبارك فيك
نواف : كني اسمع زغاريد الوالدة وش صاير وهو يغمز لهديل
ام محمد : اختك تقدم لها واحد وافقت عليه
نواف : مبروك ياهديل خانوم
هديل : ههههههه تنكت الله يبارك فيك
ام محمد: انا نازلة اكلم ام عبد الله
نواف : اكشخ عبد الله اسمه
ام محمد: اي انا نتازلة ربي يفرحني فيك بعد انت يانواف
في بيت ابو عبد الله
ترن ترن
ام عبد الله: الو هلا السلام علكم
ام محمد : شخباركم
ام عبد الله : تمام وانتو
ام محمد : بخير عساكم بخير
ام عبد الله : البنت وافقت ولا
ام محمد: اي وافقت اللي يجعل اللي فيه الصالح
ام عبد الله : الف مبروك
ام محمد: الله يبارك فيك
ام عبد الله : بس يم محمد ولدي يبي صورة يشوف العروس
ام محمد: طيب انشاء الله
ام عبد الله : مع السلامة
ام محمد: مع السلامة
في بيت ابو فيصل
تتوقعون انشغل بال ام فيصل ولا عادي عندها


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مكتملة, الزمن, السبيعي, بقلم, يلين, يمكن, رواية, قاسي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:32 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.