آخر 10 مشاركات
[تحميل]ليالي.. الوجه الآخر للعاشق / للكاتبة رحاب ابراهيم ، مصرية ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رَقـصــــة سَـــــمـا (2) .. *مميزة و مكتملة* سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          عشق وكبرياء(6)-ج1 من سلسلة أسرار خلف أسوار القصور-بقلم:noor1984* (الكاتـب : noor1984 - )           »          أنتَ جحيمي (82) للكاتبة المُبدعة: Just Faith *مميزة & مكتملة رابط معدل* (الكاتـب : Andalus - )           »          ودارتـــــــــ الأيـــــــــــــام .... " مكتملة " (الكاتـب : أناناسة - )           »          8-لا يا قلب- راشيل ليندساى -كنوز أحلام (حصرياً) (الكاتـب : Just Faith - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          ندبات الشيطان- قلوب شرقية(102)-للكاتبة::سارة عاصم*مميزة*كاملة&الرابط (الكاتـب : *سارة عاصم* - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-09-13, 11:20 PM   #1

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 تكفى بعثر لي كياني وارجع احضنه / للكاتبة وجنات خجل .مكتملة .






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم بمناسبة اليوم الوطني السعودي


تكفى بعثر لي كياني وارجع احضنه
للكاتبة // وجنات خجل.



كلمة الكاتبة

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عدت لكم وفي جُعبتي رواية جديده بعد روايتي السابقة "هذآك الي وخذ عقلي اموت بلمة ذراعه" التي اشتركت بها مع صديقتي المقربة ..
اما في هذه الرواية فهي تحكي عن الواقع المـر عن الذل الانكسـار الضعف عدم وجود السند الغرور الكبرياء الافـكـار الدنيئة ..
افكـار شيطانيه عن الانتقام وعدم الرحمة وعن التعالي والتواضع وعن التميز وعن الفشـل عن العدوانية وعن الكره وعن الحب ..
كلها مجتمعه معاَ عن الحلال وعن الحـرام على الحزن وعلى الفرح عن التعاون وعن التفكك اتمنا انـها تحوز على اعجابكم ..

قراءة ممتعة.....



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 22-10-13 الساعة 10:29 PM
درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-09-13, 11:36 PM   #2

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

البـــ الاول ـــارت




لعيون اصوغ العبر وودادك فى دمى عبر
طاف الزمن ولا عبرر ماتم يالغالى قريب

لو التدلل والحلااا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا

ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدى لك خصاك
وخطاى تمشى مع خطاك
والشر ياعمرى خطاك عساك تبقى لى حبيب

ماهو انهب بس انت ناهبنى نهب شروات
ماسوت نهب فى السبق فى الشوط الصعيب

اضيع بجناح الهوى واصادف اعصار الهوى مهوى
وانا ذوقى هوى ازيد فوق الطيب طيب

لو التدلل والحلااا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا

ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدى لك خطاك
وخطاى تمشى مع خطاك
والشر ياعمرى خطاك عساك تبقى لى حبيب

يامر على روحى امر امشى على دربه وامر اصعب
من فراقه امر اعيش فى قربه غريب

مااقول الا وعنه نعم ارجوك يارب النعم
اطلبه ويقلى نعم ويكون لى قسمه ونصيب

لو التدلل والحلااا ماغيرك بعينى حلا ياما حلا ياما حلا

ان يابك الله فى النصيب تخطى واعدى لك خطاك
وخطاى تمشى مع خطاك
والشر ياعمرى خطاك عساك تبقى لى حبيب



كان صوت عبدالمجـيد عبدالله يهز الجدران في احد الشاليهااات الكبيـره ..

كانت جالسه وميته خووووف منرعبه من هالمكان صووت الاغاني اخترق الـشرقيه وبيوصل الرياض من قوت الصوت هذا الي حطته ببالها
والشباب والبنات الي يرقص والي ماخذ بنت وراح وياها يضيعون اغلى شي عندها وهو شرفها وعفتها والي سكران والي توه بداية السكـر
كانت تطالع مرعوبه خايفه يجيها واحد يسوووي فيـها شي وماهي بعيده لأن البنت قمه بالجمال والنعومه هي وش جيبها هنا هي ماتدري
قالت لها صاحبتها انها بتوديها حفله حلوه دي جي كلها بنات ووناسه وهي بحسن نيه صدقتها وجات معها ولما دخلت انصدمت من المنظر بس مو قادره تتحرك
لأنها جايه مع البنت بنفس السـياره لو طلعت برا مو بعيد احد يشيلها ولا راح يحس احد وداخل الخوف الاكبـر تخاف تضيع اغلى ماتملك هي فري البنت
بس مو لدرجة شباب وسكـر وخمـر كانت ميته خوف ..
فجأه احد يحط يده على كتفها اخترعت وغمضت عيونها من الخووف ..
لفت الا تشووف هذاك السكـران يطالعها وواضح ان نيته شينه خافت قامت تركض بأقوى ماعندها وطلعت برا وتشووف سكاره برا بكل مكان اختبئت بمكان ماحد
بيشوفها لأنه ظلااام بس شتسوي الشاليه مره بعيد تخاف تدق على السواق يجيها يعلم امـها وابوها ويظنون غلط وتروح فيـها قامت تفكر جا ببالها بنت عمها
ايـه بنت عمي صديقتي نصفي الثاني هي الي بتفهمنـي وبتصدقنـي وعلى طول طلعت جوالها ودورت إلين لقت نصفي الثاني واتصلت بعد تردد مادام كـثير ..
اتصـلت الهنـوف ع ريـماس انتـظرت رنه رتين ثلاث رنات اربع ,,,, ألخ ..
ومـاردت هنـا اختبصت حـدهـا ودموعهـا ع خدهـا من الخـوف ..
نـاظرت حـولها مافـي احد تقـدر تستنجد فـيه كـلهم سكـاره ..
اتصلت ع ريمـاس مرآ ثـانيه وهي تدعي انها ترد ..
بس للأسف مـاردت هنـا جلست تقـرآ كل اللي حافظته من القرآن وتقول كل الادعيه اللي تعرفهـا وتدعي الله يحفظهـا ويمرر الموضوع ع خـير ..
اتصلت ع ريماس مرآ ثـانيه وتمت لـين اخر رنه بعدين ردت ريمـاس وصوتـها كله نووووووووم ..
الهنـوف : ريمـاس ..
ريمـاس : هممممممممم ..
الهنـوف تصيح : ريماس اصحي ..
ريمـاس قامت مفزوعه : الهنـوف شفيك .. ؟!
الهنـوف : ريـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـمـ ـ ـ ـاس
ريماس : الهنـوف خبصتـيني شفيك .. ؟!
الهنـوف : ريمـ ـ ـ ـ ـ ـاس
ريماس تلفت اعصابها : الهنـوووووووووووووف قولي لي شفيك صرعتيني ..
الهنـوف : انـ ـ ـ ـ ـا خـ ـ ـ ـ ـ ـايـ ـ ـ ـ ـ ـفـ ـ ـ ـ ـه
ريماس : تكلمي عدل مافهمت ولا كلمه ..
الهنـوف اخذت نفس بعدين قالت : ريماس تعالي خذيني من الدي جي ..
ريماس : لـيه شفيك . ؟!
الهنوف صاحت مرا ثانيه وقالت لها وريماس عصـبت وقالت : جايتك لا تتحركين من مكانك ..
الهنـوف سكرت وهي تنـاظر حـولها مخـترعه حدهـا ..

-------------------------------------------------------------------

" في مكـان ثـاني "

تثـاوب وهو يـقول : يـاخي انت وين تبيني اروح .. ؟!
............... : روح يمـين وانت سـاكت ..
لف عليه : بتقول لي وين بنروح ولا اوقف .. !
تنهد : لو قـلت لك ماراح يعجبك ..
رجع يناظر الطريق : ياشيخ دامك عارف انوو ماراح يعجبني مخليني اروح لـيه .. ؟!
ناظر صديقه وهو يقول : ماأبيك تروح ابـي انا اروح ..
خزه : ومن متى وانا سـواقك .. !!
ابتسم : حشاك بـس تدري سيارتي في الورشه وماأستغني عن الدي جي الي كله بنات ..
كانت يده ع الدركسون واليد الثانيه ضرب فيها صديقه : اجل بنات ياخسيس مافي روحه ..
تأوه وهو يقول : تكفى تكفى حطني هناك وروح ..
نـاظره بخزه قويه : متى بتترك عنك حركات البنات انت . ؟!
ظحك : لمـآ تحج البقر ع قرونها ..
استغفر ربه وقال : حدك ظريف ..
........... : انـا ماني عارفه ليه ماتحب البنات .. ؟!
طلع صوت يدل ع انزعاجه : مين قال اني ماأحبهم بس كل شي بالحلال ..
ناظره : نـاصر لو تسكت احسن لك ..
نـاصر : تخـيل خواتك بدالهم ..
كح وهو يقول : ماعندي خوات ..
نـاصر : زوجتك امك عيالك اي احد تحبه قريباتك ..
ناظره بعصبيه : لا تبدي معي خلنـا رايقين احسن ..
نـاصر : اخر مرآ اوصلك لمثل هالأماكن والمرآ الجايه ببلغ عنها ..
ناظره بذهول : يالله عاد ..
نـاصر : والله ماأمزح معك انــا الساكت عن الحق شيطان اخرس ..
همس بخفيف يقلده : الساكت عن الحق شيطان اخرس ..
نـاصر خزه : والله انــا مدري ليه اتعب عمري مع واحد مثـلك ..
قاله وهو يفتح السيـاره : شكراَ ع التوصيله ياحلوو ماتبي تنزل تلقط لك كم بنت .. ؟!
نـاصر ناظره نظرة استسخاف : طيـر طيـر لا تطيرك جزمتي ..
سكر صديقه الباب وتنهد بداخله ع صديقه وتوه بيـلف بالسيـاره الا يلمح بـنت تـطلع من سيـاره وشـكلهـا خـايفه ..
جـاه فضـول يعـرف وش فيهـا هـو نفـسه استغـرب هالفضـول ..
نـزل وراهـا من غـير لا تحـس ولحقهـا بهـدوووووووء كـامل ..
شـافها تـضم بنت تصيييييييح شكلهـا مخترعـه لـــف بيرجع وهـو بدآخـله محتقر هالبنتين اكييييييد عـاملين شـي << لا تعـليق ..
بـس سمع صـرخة ورجع لـف وشـاف سكـرانيين جايين لهم وواضح نيتهم شينه ..
هو تقدم بيساعدهم بس قال بنفسه ناصـر شعليك منهم شكلهم اصلن مثلهم ..
بس مادعـاه قـلبه وراح بسـرعه يظــرب السكرانيين الـي ع طووول طاحوو من شدة سكرهم ..
ريـماس ودموعهـا بعينهـا : مشـكووووور اخـوي مـرآ مشـكور ..
نـاصر بنظرة احتقـار : دامكم جيتـوآ هالمكان اتوقع تدرون انه مليـان سكـاره ..
الهنـوف شهقت وجلست تصيييح وريمـاس تهديها ..
نـاصر لمـآ شاف الهنوف تصيح بهذآ الشكل خـاف لا يجي البـنت شـي ..
نـاصر بعد تردد : شفـيها .. ؟!
ريـماس تهز راسهـا وقالت له ...
نـاصر صدق وماصدق : طـيب رجعـوآ الحين لا يجيكم احد ..
ريمـاس من قلبها قالت : وربـي مشكووور اخوي ..
نـاصر : طيب أيـش اسم الـبنت . ؟!
ريماس : ليه .. ؟!
نـاصر : عطونـي بـس اسم البـنت ..
الهنوف بخوف : ريـماس لا تعطينه الأسم ..
نـاصر : لا تخافين يـاأختي عطيني بس الأسم ..
ريمـاس بتردد : اعـذرنـي اخوي ماأقـــدر افضح الـبنت وشكـراَ مرآ ثـانيه ..
نـاصر : يـاأختـــي ماراح يصـير إلآ كـل خـير لكـن عـطيني الأســم ..
الهنـوف بصوت كله صـياح : ريمـــاس تكفين خلـينا نروح مو قادره اقعد بهالمكـان ثـانيه وحده ..
ريماس : هنوف خلاص يالله مشينا ..
نـاصر ينـاظر بعـيون ريمـــاس ويحـس بشـعور غـريب ..
ريمــاس مسكت الهنوف ومشـوآ لـ سيـارتهم ..
ونـاصر جاه فضوووول ولحـقهم بسيــارته من غـير لا يـحسون ..

-----------------------------------------------------------------------------

" امممممم نروح مكـان ثـاني شوي "

في احد القصـور الموجوده بالخبــر لـفت تستعرض الفسـتان لأختهـا ..
وهي تقـول : اممممممممم كادو شـرايك حلوو ..
كادي : من جدك مــرآآ يجنن ..
اسيل تلف ع نفـسها : مدري احس مووو مـرآآآ
كادي : لا بالعكس بينهبل سـامي لو شـافك ..
اسيل لوت شفتها : وليه يشوفه .. ؟!
كادي : لأنه زوجك ..
اسيل : بـس ماراح اخليه يشوفني بهـذآ الفستان الخليع ..
كادي : تستهبلين خليه حق صبحيتك ..
شهقت اسيل : تبيني اطـلع جنبيه كذآ لا وجنب امه وابوه استخفيت انـا ولا استخفت .. !!
كادي تظحك : عـادي ياشيـخه ..
شهقت : لو امووووووووووووووووووووووو ووت ..
كادي : اجل بتلبسينه حق شنوو .. ؟!
اسيل : مدري بخليه من جهـازي ..
كـادي : يعـني بيشوفه يـالبقره ..
اسيل : كيفي اكون تعودت خلاص هع ..
كادي : مابقـآ غـير شهرين وتتزوجين ونـاسه ..
اسيل تظحك : الله يسـتر ..
كادي : وشو الله يستـر انتِ تحبين سامي وهو يحبك ..
اسيل : انـا احبه جد بـس مو الحـب الي انا ابيه ..
كادي تتكتف : أي حب يامدام اسيل . ؟!
اسيل : يعني لمـآ اشوفه يفز له قلبي ابي عيوني فيهم لمعان غريب إذا شفته ابي لا جا يروح اتمنى لو يجـلس انـا احب سـامي بس مو بهذي الطريقه ..
كادي : خلك بس من اوهامك انتِ تحبينه ومصيرك بتحبينه بهذي الطريقه لا تزوجتوآ ..
اسيل بسـرحان : بعض الأحيان احسه مايحبني مدري ليه .. !!
كادي : غلطانه واصلن حتى لو ماحبك مصيره يطيح بهواك ..
اسيل وهي موجوده ومو موجوده : ايه طيب ..
ظحكت كادي وهي تضم اسيل : ماأتخيل البيت من غـيرك أسـووووووله ..
ابتسمت اسيل : ماتدرين يمكن ماأروح بعد شهرين هع .. " وطلعت لسـانها "
كادي خزتها : من غـير شر ان شاءالله بعد شهرين تنزفين لـ سامي ..
دخـلت الخادمه وهي تقول : Miss Cady there phone for you " آنسه كادي في تيلفون لك "
كادي استغربت وهي تناظر ساعتها : Now . ؟ " الحين "
الخادمه : Yes, it is Madam " ايه المدام "
كادي استغربت زياده : Mum .. ؟! " امي "
الخادمه : yes
كادي ناظرت اختها وقالت : بروح اشوف ماما ..
اسيل : اوكِ ..
رفعت كادي السماعه : هلا ماما ..
ام حمد : كادي حبيبتي انـا اليوم ماراح ابات في البـيت ..
كادي استغربت : لـيه ماما صـاير شـي .. ؟!
ام حمد : لا ماصاير شـي بـس انـا رحت الريـاض مع ابوك مثل ماتدرين ونمنـا وفوتـنا القطـار ..
كادي : ايوه اوكِ ..
ام حمد : ومالقـينا مكان بكرآ مدري الناس وش عندهم بالريـاض ..
كادي تظحك : ههههههههههههه مشتطين ..
ام حمد : ههههه الظاهر المهم حبيبتي إذا بغيتي شي ولا احتجتوا شي اتصلي ع جدك ..
كادي : اوكِ ماما ..
ام حمد : انتبهي ع نفسك وقولي لأسيل تنتبه لنفسها ..
كادي : ان شاءالله ماما ..
ام حمد : تصبحين ع خيـر ..
كادي : وانتِ بخيـر ماما ..
وسكرت ..
اسيل : شعندها ماما .. ؟!
لفت كادي ع اختها الي توها جايه : ابدن تقول انوو بتبات بالرياض هي وبابا وإذا بغينا شي نتصل ع جدوو وننتبه ع نفسنا هع ..
اسـيل : اهـــا ..

بيت بو حمد .. ,, طلال 26 ,, اسيل 24 ,, كادي 22 سنه ..

-------------------------------------------------------------------------

" نرجع لـ ريماس والهنـوف "

وصلوا بـيت الهنـوف ..
الهنـوف والدمووووع بعيونها : ان شاءالله ماأحد يكون موجود ..
ريـماس بخوف : ان شاءالله ..
نـاصر وقف من بعييد وشـاف الـبيت الفخـم الكبيييييييييييييير بنفـس الحي الي هو سـاكن فـيه وكل يوم تقـريباَ يمـر ع هـذآ البيت بس مايدري بيت مين .. !!
دخـلوآ الهنوف وريمــاس على امل انوو مافي احد ..
والمصيبه كل الشعـب بالصـاله ..
ريمـاس لمـا شافتهم اخترعت وخاصه واضح ان الهنوف كانت تصيح ..
كشفت ريـماس وابتسمت لهم تصـرف المسكينه << حلال عليهم راضعه مع الهنوف ..
سعود استغرب من شكل الهنوف : هنووووف شفيك ..؟!
الهنـوف : هـاه .. ؟!
ريـماس بسرعه قالت : طـاحت فـي الدي جي ..
نـايف قام من مكانه : كيف طـاحت .. ؟!
ريـماس : وهـي تـرقص دزتهـا بـنت وطاحت ..
نـايف : طيب وليه تصيحين .. ؟!
الهنوف : تعرف فشـله مـرآ وطيحتي قويه ..
نـايف ضمهـا : بسم الله عـليك << يـــالبى جيبوه لـي هالأنسـان ..
يـاسر جـاه يحـارش ريمـاس : وانتِ ان شاءالله طحتـي .. ؟!
ريماس خزته : ارتـاح مارحت اصـلن ..
يـاسر : اجل شلون انتِ الحين هنـا ..
ريماس : اتصلت علي وجيت اخذتها ..
يـاسر يدزهـا : وخري وخري سديتي البـاب ..
ريمـاس تدزه : طيـر ..
يـاسر : طيـري انتِ ..
سعود ابعد ريماس عن ياسر : وخـــر لعوزتها ..
يـاسر طقت بباله يستهبل : وخر لا أطيـرك بالنعـال ..
سعود يظحك : يسوووور مالي خلق حق هبـالك الحين ..
ريمـاس بـاست سعود ع خده وقالت : شكراَ ع المساعده حبيبي . " واخذت الهنوف وراحـوآ معي "
دخلـوآ الغرفه وقفلوها ..
ريمـاس : سمعـي كـويس ..
الهنـوف : وشو . ؟!
ريمـاس : ابـيك تنسين الي صـار اليوم ..
الهنوف ودموعها رجعت : وكيف انسـى . ؟!
ريماس : تقدرين وهبه انـا بتولاهـا ..
الهنوف بخـوف : لا تكفـين ريمـاس تـركيهـا تعرفينهـا حمـاره ..
ريـماس : ماعليك انتِ ..
الهنوف : حلفتك بالله ماتسوين شـي ..
ريماس : الهنـوووف ..
الهنوف : قلت لك تـرآ والله بزعـل لو قلتِ لهـا شي او سويتي لهـا شي ..
ريماس : يصير خيـر ..
الهنوف : انـا مع الوقت بنسـى ..
ريـماس : طيب ..
الهنوف : نـامي عندي ..
ريماس : توني نايمه عندك امس والي قبله ..
الهنوف : عـادي حلال بلا غبـاء ..
ريماس : تيب تـرآني دايخه ..
الهنوف : تيب روحي لبسـي بجامه ..
ريماس : جايه ببجامه اصلن كـنت نـايمه وجيت ع طووول .
الهنوف ظحكت : ياحبي لك ..


-----------------------------------------------------------------

" فـي صبـاح يـوم الخميـس "

نـزلت وهي تدندن :

متيّم بالهوى يروي ..
حكاية حب مخفيّـة مع من عاش وياهم ..
ولولا الأمر ما يحوي ..
ما قلت الذي بيّـه ولكن بعد فرقاهم ..
لقيت القلب يهواهم ..
خطاي والخطى ما هو خطاهم ..
مكتوب الشقى ليّه ..
معاهم صادق النيّه ..

قـاطعهـا خـالد : اووووووخص روقـان من الصـباح غـريبه .. !!
ابتـسمت : صباحـووو ..
خـالد : صبـاحووو ..
تثاوبت : غـريبه صاحـبي ..
خـالد : ع بـالك انتِ ماأصحـى الا الظهر ..
احتجت بصوت عالي : بـس انـا اكون تعبانه ..
خـالد تكفت : تعبانه من أيـش .. ؟!
جلست تفكر بعدين قـالت : الجـامعه بعـدين الطلعات والريـاضه ..
خـالد ظحك : كثرتي ع عمرك الصـراحه ..
ابتسمت : شكـراَ ..
خالد : فطرتي ولا لسـى ..
مسكت بطنها : بموت من الجوووووع ..
خالـد ابتـسم : طيب يالله قومي نفطر ..
نطت ومسكت يد اخوها : اوكِ يالله قدام ..
جـاهم صـوت ثـاني من عند الدرج : ويييييييييييييييين ... ؟!
خـالد ابتسم : انـا وشموخ بنروح نفـطر ..
......... : وانـا ماراح اجي معكم .. ؟!
شموخ : وحنـا وين بنروح المطبخ ..
.......... : حتـى لووو ..
خـالد ابتسم : يالله تعالي ..
شموخ : ايه ألـين حبيبة قـلبك ..
ألين : انتِ وش حارك .. !!
خـالد : عـاد كل شـي ولا ألين ماأقدر عـليها ..
شموخ طلعت لسـانها : اروح لدادي احسن ..
ألين ابتسمت : دادي مو هـون ..
شموخ : فينه .. ؟!
ألين : سـافر عنده شـغل في اوربـا اتوقع ..
شموخ : ليتني رحت معه ..
خـالد ظحك : كـان يرجعك برفسه ..
ألين : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه ..
شموخ بوزت : مايظحك ..
ألين ابتسمت : لا يظحك واجد بعد ..
........ : الله الله العايله الكريمه متجمعه أيـش عندكم .. ؟!
خـالد لف : وانتِ آنسه جمـانه لازم آخر وحده .. !!
جمـانه ظحكت : لازم يكون لي طله ..
ألين : دامنـا تجمعنا كلنا وهذآ شي نادر خل نسوي لنـا فطور مـلكي ..
خـالد : ع أيدك يالشيخه ..
ألين تـأشر ع خشمها : من هالخشم ..
خـالد ضغط ع خشمها : فديت هالخشم يالله قدامي ع المطبخ كلكم ..
راحو المطبخ وهم يظحكون ..

بـيت بو خـالد - ألين 24 - شموخ - 23 - خـالد 22 - جمانه 20 ..

---------------------------------------------------------------------

" بـيت ثـاني "

نـزلت من الدرج وهي تصـرخ : مـــامـــي ..
لفت ام جهاد وجها عن المجله وهي تقول : نعم ياماما ..
قالت وهي موصله للأخر من العصبيه : بعدي ولدك المتسلط عـني ..
جـاسم يمسك اذنها : احتـرمي نفـسك يـابنت ..
غرور صرخت : ابعد عـني يامتوحش ..
جاسم شد ع اذنها : انـا ماقـلت لك لا تطولين صوتك ..
غرور تصرخ : مـــامــي ..
ام جهاد تنهد : ياجاسم اترك غرور لحالها ..
جاسم : خل تتأدب ..
غرور : انـا متأدبه قبل لا أشوفك ..
جاسم شد ع اذنها : ماسمعت أيـش قلتِ ..
غرور : مــــــــامـــــي ..
جا صـوت قـوي من الجها الثـانيه : جاسـم اترك اختـك بسـرعه ..
بعد جاسم يده عن غرور وبسرعه انطلقت ترمي نفسها ع ابـوها : دادي شووووووفه ألمنـي ..
بو جهاد ضمها : معليه يامـامـا اخوك الكبيـر ..
غرور : اخوي الكبير بس مو يجلس يصـارخ علي كـأني بزره ..
جاسم : لأنك بزره ..
غرور تمد لسـانها : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأ ..
جاسم : بنت ..
غرور : ماأحبك انت ماحـلووو ..
جاسم : تكفين حبيني عـاد ..
غرور : طيـر ..
بو جهاد : عيب يامـامـا عيب ..
غرور تتدلل : مابي ..
بو جهاد بشوية حزم بس بلطف : بنت ماأبي اشوفك تكلمين اخوك بهذي الطريقه مرآ ثـانيه ..
غرور : ماأبي ..
بو جهاد : ترآ مافي سـفره لـ بريطانيا ..
غرور : خلاص تيب ..
بو جهاد : يالله روحي تـأسفي من اخوك ..
غرور بأعتراض : داااااااااادي .. !!
بو جهاد : انا أيـش قلت ..
غرور : تـيب ..
راحت لـ عنده وقالت بغيض : آسـفه ..
ابتسم جاسـم وضمها : عقـلي عـاد ..
ابتسمت غرور وضمته : تـيب خلاص اتـوب ..
ابتسمت ام جهـاد لمنـظر عيالها : الله لا يحرمكم من بعض ..
الكل : آمــين ..
غرور : جسوووم ابـي اطلع اتعشـى بـرآ اليوم ..
جـاسم : طيب والمطلوب منـي .. ؟!
غرور : تكـفى جسوووووووووووم حبيبي ..
جاسم : الحين حبيبك ومـساعه ماتحبيني ..
غرور تتميلح : عـاد وانـا اقدر ماأحــبك ..
جاسم يظحك : طيب يالله بـدلي بسرعه ..
غرور : هوآ ..
بسرعه راحت فوق وهو يظحك عـليها ..

بو جهـاد - جهـاد 29 - جـاسم 27 - غرور 22 ..

------------------------------------------------------------

" نروح لـ مكــان بـعييييييييييييييد شوي مو واجد "

دخـلت الغـرفه الي اول مرا تدخـلها بهـذي المزرعه الكبيره في الدمام ..
حطت شنطتها اليد والخدامات حطوا شناطهـا الي فيها كل اغراضها من إلى ..
طلعت صوره ماتروح مكان إلآ هي ويـاهـا ..
ناظرته بحب وقـالت ودمعتهـا بعينها : آآآآآآه يـاطلال وينك عني .. !!
رجعـت ببـالها 9 سنـوات ورآ يعني كان عمرهـا 12 ..
كـانت بالحـديقه جـالسه بفسـتـانهــا القصـير لين فوق ركبـتها ..
تتمرجح تنتـظر صديق طفولتها الي اكبر منها بـأربع سنوات ..
جـاهــا وهو شـايل شي وراه ..
قامت بفضول طفولي : أيـش الي وراك ..
ابعـد عنهـا : لا غمضـي عيونك ..
غمضت عيونها وقالت : يالله بسرعه ..
طلع من وراه ورده حمـراء مرآ حلوه وقال : افتحي ..
فتحت عيونها وناظرت بأنبـهار : وااااااو تجنن شكراَ بس ماقلت لي لـيش .. ؟!
ابتسـم : هـذي عـشان اقولك انــي إذا كبرت وخلصت جامعه واشتغلت بتزوجك واوعدك احميك ولا أخلي أي انسان بالكون يأذيك ..
صارت خدودها حمرآ : وعد . ؟
ناظرها بحب من الطفوله : وعد يـاجود وعد بحميك وإذا كبرنا ماأحد بيتزوجك غـيري ولا راح اتزوج غـيرك وبتم احبك طول عمري ..
جود بخجل باسته على خده وقالت : وانـا واعدك ماأتزوج غـيرك وماأحب غـيرك ..
حب طفـولي من هي بعمر 6 سنوات وهو بس ويـاهــا لأنها بعمر اخته وكانت دائماً في بيتهم لأنهم جيـران ..
تحطم هـذآ الحـب الجميــل يوم أخذهـا ابوها غصب وماخلاها تشوف امها ولا تكلمهـا ..
ومن ذآك الوقت وهي محبوسه في الرياض بقصـر لو تطلب لبن العصفور جاهـا لحد عندهـا ..
ماكـانت تطلع ابداَ بس من المدرسه للبيت ومن البيت للمدرسه لكن لمـا دخلت الـ 16 سنه بدآ يعطيها الحريه تطلع وتروح وتجي ..
والحين صـار عمرها 22 سنه يوم يجي ابوها يقول لها بننقل الدمام فرحت يمكن تلاقي خبر عن اهل امها الي ماتذكر الي جدها ..
لكن حطم ابوها الحلم يوم قال لها : جود انتِ عارفه ان امك ماتت من 4 سنين واهلها ماراح يستقبلونك بعد هذي القطيعه ..
هي ماتنكر ابوها ماعمره ضربهــا ولا أهـانهـا ولا شي بالعكس كل شي تبينه يوصلهـا ..
لكن ماعمره كلمها غير تبين فلوس ناقصك شي .. !!
تلـبس من احسن الماركات العالميه ..
عليها بس تسحب من البنك الي مليـان فلوس وتروح تشتري ..
وتتعـامل مع افضـل المصممين ..
بس هي ماتبي كل هذا تبي امها وطلال ..
دخلت الصوره بسرعه يوم سمعت صوت ابوها يناديها ..
نزلت وقالت بصوت حاولت تخليه قوي مثل عادته : سم يبه ..
بو جود : اسمعي خلاص من بكرا تقدرين تداومين في الجامعه والجدول بيوصلك بعد نص ساعه ..
جود بشخصيتها القويه : طيب يـبه والكتب والأشياء الثـانيه ..
بو جود : كل شي مجهز ..
نجود : خلاص اجل تـآمرني ع شي .. ؟
بو جود بحب بس مايبينه : لا خلاص روحي ارتاحي ..
جود : طيب ..
وراحت فوق مهما حاولت تحب ابوها وتحترمه لكن ماتحبه لدرجة انها تعلقت فيه بس ماعمره عمل لها شي يـأذيهـا ..
وكل شي تبيه يصـير لكن بتحاول جهدهــا انهـــا تلاقي امها عندهـا احساس انها ماماتت مثل ماقال لهـا ابوها ..
حطـت رآسـها على المخـده ونـزلت دمعه يتـيمه وحـيده من عـينهـــــا ..

--------------------------------------------------------------------

" عند اسيل وكادي "

اسيل تـبدل تلبـس بجامتـها : طيب طيب تراك ازعجتيني ..
كادي : اسيل تدرين فيني النوم ابي اروح بسرعه انـام ..
اسيل : طيب روحي نامي ..
كادي :لا يكثر خلـصي عـلي ..
اسيل وهي تقفل باب غرفتها : طيب يالحنــا يالله قومي ..
كـادي وهي تتثاوب : هالفلم بس وخلاص ..
اسيل : يصير خير ..
كادي : من جد ..
اسيل : كادوو ..
كادي : همممممممم ..
اسيل بتوتر : اليوم امم خلاص ولا شي ..
كادي : بلا غـباء عـاد شفيك .. ؟
اسيل تنهدت : اتـصلت عـلى سـامي وو ..
كادي : و أيـش .. ؟
اسـيل بتردد : رد عـلي وهو نـايم وقالــي ..
كادي : يووو بسرعه تكلمـي ..
اسيل بسرعه قالت : قـالي هلا كادي حبيبتـي ..
كادي شرقت بالهوآ : كح كح كح كح ..
اسيل ضربتها ع ظهرها : هاه شفيك .. !!
كادي : وش كاديه بعد انتِ تتحلمـين ..
اسيل : لا والله متـأكده ..
كادي : لا استغفر الله مين كادي يعني .. ؟
اسيل : مدري والله ..
كادي : الشيطان بس يوسوس لك ..
اسيل : يمكـن ..
كادي سكتت وهي تتـذكر كم موقف صار لها مع سـامي يناظرها بـأعجــاب ويقول لها كلام غريب بس انفضت هالأشيـاء من راسهـا ..
جهزت الفوشـار والببسـي وبعض انواع الشبسـات وحطتهم قدام التلفزيون ..
وبدآ الفلم المرعــــب ..
وكل وحده في حضنها شي تاكله ومندمجه مع الفلم ..
ثـواني في الفلم وبدآ الرعــب واحد يلاحق وحده وهي تركض ورجلهـا مجروحه وكلها دم وتصرخ ..
ولمـا جا يمسكـها انفـصل التلفزيون وتموا الثنتين سـاكتين ..
ظلام وهدوء وشوي سمعوا صوت يظحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه ..
انقزوا ثنتينهم من الظحكه الي طلعت فجأه ..
شغل اللمـبات وقالت : خوافــات ..
كادي واسيل اول ماشافوه على طول نطوو يضمونه : طلووووووووووووووووووووووو وول ..
طلال يظحك وهو يضمهم : هلا ..
كادي تضمه بقوه : اخر مرآ تسـافر فاهم ..
طلال : ان شاءالله عـمتي ..
اسيل : انت مع شغلك كل شوي طالبينك مستشفى غـير ..
طلال : بعد شسوي مهم اخوكم ..
وجلسوا يظحكون ..

---------------------------------------------------------------

" في بيـت ثـاني "

كـانت نـايمه فـي الصـاله وغـاطه بنومتهـا ..
نـزل وشـافها ع نفـس عـادتها الي تحبـها تـجلس بكرسيهـا اللي معلق بالهـوآ ع قولتها ومتكوره ع نفـسها ومتلحفه ونايمه ..
فكـر شـوي بتسـليه وراح اخـذ الخداديات اللي بالكنبات وحطهم بمكـان معـين ع بعضهم عشان مايعورها << كويس فكـر انوو مايعورها ..
وراح لهـا شوي شـوي من ورآ الكـرسي الي بالهـوآ << اهم شي اللي بـالهوآ ..
ودفعه ع قدام والمسكينه طـارت وطاااااااااااااااااااااخ طييييييييييييييييخ طوووووووووووووووووووووووو وووووخ ع الخداديات ..
قـامت مخترعه وع طول قـبل حتى لا تـلف وتشوف مـين صرخت : سطـــــــــــــــــــــــ ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااام ..
امـا هو فـ مات من الظحـك في الأرض ..
صـرخت سـفانه : يــاحمـاااااااااااااااااا اااااار ..
سطام دمعت عيونه من الظحك : والله مـاقـ ـ ـ ـ ـ ـدرت امـ هههههههههههه امــ ههههههههههههههههه امـسك نفـسي ههههههههههههههههههههههه
سـفانه وهي تقوم : الحين تعرف كيف تمسك نفـسك ..
وركضت له وهو انحـاش ..
سفيـان طـل من الدرج وهو يـصـرخ : لا تمسكك بـسرعه هههههههههههههههههههه ..
سطـام : يـاحمار تعـال امسـكها ..
سفـيان : آسـف مالي دخـل ..
سطام صرخ : يالنـذل ..
سفيان : ههههههههههههههههههههههه ..
سطام يركـض وسفـانه وراه كأنهم توم وجيري هـذآ الي قـاله سفـيان لـ جـاسم ولد عمه وهو يظحك ..
جـاسم : وسطام للحـين ماتـاب عنهـا .. ؟!
سفيان : ههههههههههه ولا راح يتـوب ..
جاسم : هههههههه وانـا إيـش ذنبـي أنلطع بـرآ عشـانه يستهبل مع سفانه ..
سفيان : من جدك يستهبل معها سفانه شوي وتقتله وانت تقول تستهبل ههههههههههههه ..
جاسم : تدخل ياشيخ ورآي شغل لـين راسـي ..
سفيان : ههههههههههه طـيب ..
نزل وهو يشـوف سـفانه محـاصره سطـام في مكـان ضيق وبيدها زنوبة الشـغاله << لا تعـليق ..
سفـيان مـسكها من يدينها وهي توخره : ياحمار وخــر ..
سطام انحاش وهو يقول : شكـراَ ع المساعده هههههههه ..
وراح ركب مع جاسم خلا سفانه تتصرف مع سفـيان ..
جاسم : ههههههههههههههههههههههههه هههه شفت شكلك في المرايه قبل لا تجي ..
سطام يعدل بلوزته اللي انرفعت ويعـدل شعره : اظحك اظحك مو انت اللي الي كنت بتنضرب بزنوبه ..
جاسم فتح عيونه : زنوبه منين جابتها .. ؟!
سطام مات ظحك : ماأنسـى وجه الشغـاله تخيل راحت وقلعتها من رجلهـا والشغاله طاحت ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ..
جاسم : ههههههههههههههههههههههههه هههههه بذمتك .. ؟
سطام خلاص انتهى من الظحك : وأقـسم ..
جاسم : يـاحيـاتي ياتوتي << الشـغاله ..
سطام : ههههههههههه الا قول ياحياتي يا سفيان اللي شكلها استلمته ..
جاسم : وانت وش سويت لهـذي المسكينه .. ؟!
سطام : كانت نايمه في مكانها المعتاد وجيت ونقزتها منه .. !
جاسم فتح عيونه : يامتوحـش طيب لو صـار لها شي .. !
سطام : لا تخاف حطيت خداديات البيت كلهـا ههههههههههههه ..
جاسم : والله انك تخوووف ..
سطام : ههههههههههههههههههههههههه

-----------------------------------------------------------------------------

" في بيت ثـاني "

جـالس وحــاط يده على راسه يفكـر شوي ..
راح ببـاله يوم يشوف البنتين في الأستراحه المليـانه اولاد وبنات من كل نوع وجنـس ..
معقوله هم صـادقـات ولا بـس كـذآ يكذبون .. !!
بـس يـانــاصر أيـش بيستفيدون لـو انهم كذبوا انت ماتعرفهم ولا هم يعرفونك ..
فكر شوي يـاربـيييييييييييييي أيـش اسوي .. !!
ولـيه اسوي مين هم مـاأعرفهم ليش شـايل همهم ..
وبالأحرآ هم البنت الي اسمـها " ريـماس " علق الأسم بـراسي اوووووف ..
المفروض اكون مـاكل هم البنت الثـانيه مو ريـماس ..
لأن البـنت الثـانيه هـي الي تعرضت للموقف مو ريمـاس ..
صرخ بصوت عالي : خلاص اووووووووف تعبت من التفكير بهـذآ الموضوع ..
استغفر الله بـــس مو راضيه تروح من بالي هالبنت ..
دقيقه انـا الحين ليه ماأروح اقول لهـا هي الوحيده الي ارتاح لا كلـمتها وهي اكيد بتعطيني الحـل النهـائي الي بيفكني من هالعـذاب ..
بسرعه توجه للغرفه المقابله لغرفته وتردد قبل لا يطق عليها الباب : النـوري ..
نوره : ادخل نــاصر ..
دخل وسكر الباب وراه وشافها غارقه بالقراءه بأحد كتـب الروايات الي تقراهم ..
نوره رفعت راسها بعد ماجلس ناصر : آمرنـي بغيت شـي .. ؟
نـاصر بتوتر واضح : هــا .. لا ماأبي شي ..
نوره عرفت ان فيه شي سكرت الكتاب وقالت وهي مركزه عليه : حبيبي قول أيش بلاك ..
تنـهد نـاصر وقال لهـا السـالفه ..
حطت أيدهـا ع فمها وهي تقول متـأثره : ياحــياتي هم ..
نـاصر بضيق : من جد ..
نوره : جد البنت الي عملت كـذآ حقـ ****
نـاصر : هي بس حقـ ***** اكثر من كذآ كمان ..
نوره : طيب وانت عرفت مين عم .. ؟
ناصر : لا جيت اسـألك ..
نوره بأستغراب : وانــا أيـش عرفني ..
نـاصر : بعد ماطلعوا لحقتهم عشان اتطمن وشفت بيتهم ..
نوره تستحثه : طيب . !!
نـاصر : بيتهم ورا بيتنا ..
نوره شهقت : جد .. ؟
نـاصر : ايه البيت الي ورانـا اتوقع تقدرين تناظرينه من غرفتك ..
نوره قامت بسرعه وفتحت الشباك وشافت بـيت وقالت : بــيت فؤاد الـ ******
نـاصر وهو يقوم : هذآ البيت ايوا بس مدري بيت مين ..!!
نوره نـاظرته : لكن ماعندهم بنت اسمها ريمـاس ..
نـاصر : متـأكده . ؟!
نوره : ايوه ماعندهم الا بنت اسمها الهنوف ..
نـاصر بتفكير وحماس : ايوه اتذكر ريماس قالت للثانيه هنوف ..
نوره : اجل يمكن قريبتها او صديقتهـا ..
نـاصر : يمكن ..
نوره : صدفه غريبه يكونون جيرانـا ..
نـاصر بنظره غريبه لـ نوره : غريبه كثيير ..
نوره : طيب اسمعـني ..
نـاصر : هلا ..
نوره : .................................................. ......


------------------------------------------------------------------------


" فـي مكـان ثـاني "

مــاسك العـود ويدندن :

يـاحبـي الأول والأخيـر تدري بغيـابك وش يصيـر .. !!

كمـل خـويه :

تـظلم فـي عـيني دنيتـي واصبـح بلآ شـوفك ضريـر ..

الأول : ابـكي وتـسألني الدموووع متى متى وقت الرجووع ..

الثـاني : والشـوق لي بين الضلوع اتعبني في غيابك كثير ..

الاول : وحشتـني صوتك يـآغلاي يـافرحي وبسمـة شـفاي ..
تـوحشني يوم انتَ مـعاي وتخيـل ان غـبت شيصير ..

الثـاني : اشـوفك بـكل الوجوه وبزحمة افكـاري اتووه ..
انـا برجـآ كلمة ألوو تجبـر بهـا قلبـي الكسـير ..

الأول : يـاحـبي لا لا لا تغـيب وارجع لـي ياأغلآ حبيبي ..
فـي غيبتك كنـي غـريب امشـي ولا ادري وين اسـير ..

الثـاني : يظـلم في عيـني كـل شـي ماعدت ارى فـي الشـرقيه ضـي ..
والشـوق لك يقسـى عـلي وانـــا بدونـــــك مـو بخيـــــــر ..

الأول : نـصف القـلاده لـي مـعاك هـي كل قلبي لي وهـواك ..
والنصـف الأخـر يـافواز من غلاك من شـوقي لك وده يطيـر ..

الثـاني : طمنـي يـانـايف عـليك من لهفـتي ودي اجيك ..
تدري بـأنـا اموت فـيك وبقربك اصـبح شـخص غـير ..

الكـل صــفق لهـذآ الثـنائي الجميييييييييييييييل ..
نـايف = الاول ..
فـواز = الثـاني ..
كـانت هـذي الأغنيـه تـوهـا نـازله ونـايف بدآ يتعـلم لحنـها بالعوود ..
واحد من الشـباب : والله انهـا موت اول مرآ اسمعها ..
نـايف ابتسم : تـوها نـازله ..
واحد ثـاني : لـ مين .. ؟!
نـايف : عبدالمجيد وراشد ..
صفـر واحد : اووووووووخص
فـواز : عـاد تدرون انـا ونـايف نحـب نـسمع لـ عبدالمجيد كثـير ..
ظحك نـايف : وفي احـد مايدري ..
فواز : يـاشيخ قووووووووم بـس قوووووووم ..
الشـباب بأعتـراض : وييييييييييين بدري .. ؟
فـواز : والله مشغولين شـوي ..
ووسط الأحتجاج اقتنعـوآ الشباب وخلوهم يروحون ..

بسيـارة نـايف الرنج ركبـوآ ..
فواز يحـوس بالأشرطه ويعبث بالاغـاني فـي الأخيـر استـقر ع اغنـية مجيد تنـاقض ..
نـايف تنهـد بـألم ..
فواز عوره قـلبه ع ولـد عـمه وأعـز اصدقائه : خلاص يـانـايف انسـاهـا البنت تـملكت مايجـوز تفـكر فيها مابقـآ شي وتتزوج ..
نـايف وهو يمسك قلبه : ماأقدر هالـقلب ماأقدر اتحكم فـيه ..
فواز : بتتعب عمرك بهـذي الطريـقه ..
نـايف : بقلـبي حـافـر اسمـها ..
فواز : آآآآآه لو تدري عنك اسيل ..
نـايف : هه بتدري عني وانا ماتحركت ..
فواز : شسوي فيك من زمان وانا اقولك اخطب البـنت لا تطـير منك ..
نـايف : كنت أأسس عـمري ..
فواز : تـأسس عـمرك هـاه شفهـا طـارت من بين ايديك انت مو صـغير يانـايف عمرك 25 ..
نـايف : تكـفى سكـر السـالفه ..
فواز : خـلك كـذآ جبان كل مرآ تسكـر السـالفه ..

-----------------------------------------------------------

" في بيت كادي واسيل البنات متجمعين عندهم "

البنات تقريباَ كلهم جـاووو بنفـس الوقـت ..
وكادي واسيل جالسين معهم بالصـاله الكبيـره ..
سـفانه : والله ماشفتـوآ المـأساه وش سووآ فيـني ..
اسيل تظحك : ميييين .. ؟!
سفانه : سطام وفي احد غيره يعمل لي مقالب غبيه ..
كادي بداخلها : فديته وه بـس << هيمانه الاخت ..
الكل التفت عليها وقالت بصوت عالي وشوي وتصيح : لا تقولون تكلمت بصوت عالي مـرآ ثـانيه ..
ماتـوآ ظحك طبعاَ هم مـرآ صاحبات ويعرفون ان كادي تحـب سطام اللي مايدري عن حبـها له ..
ألين : ابشـرك بصوت عـالي ..
سفانه : مدري وش تحبين فيه هالمتوحـش ..
كادي : كيفي الله ..
اسيل ضمت اختها : وخروا عن اختي ياعسى احضر عرسك انتِ وسطام قولوا آمين ..
كادي اول وحده قالت : آمين ..
والبنات ظحك مو طبيعي وقالوآ : آميــن ..
سـفانه : بلاك ماتذوقين الي اذوقه تخيلي اليوم عـمل " وقالت لهم وش عـمل "
والبنات ظحك مو طبيعي ..
كادي : حلاله يسوي اللي يبيه دامه منه مثل العسل ع قلبي ..
البنات : اوووووووووووووووووووووووه اووخص ..
سفانه : شكلك بتعنسين ياكادي لو بتنتظرين سطام لأنه ماناوي يتزوج قبل ثلاث سنين ..
اسيل قالت بأنزعاج : وهالكادي تخيلوا رافضه كل اللي يجونها وربي ماعمري شفت خطاب كثير خطاب اختي لا إله إلآ الله ..
سلاف : ماذنبها انهـا حلوووه .. !!
كادي خجلت : يالـبى قلبك فديتك انتِ الاحلى والله ..
صـرخوآ بصوت عـالي وراحت سلاف ضمت كادي << سلاف اكثر شي مع كـادي ..
ندى : سفسف اتـصلي ع سطـام وحطي سبيكر ..
سفانه : هه لا آسفه ..
البنات تحمسوا : يالله تكفين ومدري أيـش ..
سفانه استسلمت : ان سمعت حس وحده منكم بقطع لسـانها ..
اتـصلت وحطت سبيكر تمت اربع رنات ورد وهو رآيـق << خايف من سفسف ..
سطـام : هلا وغلآ بأحلآ اخـت بهـذي الدنـيا ..
البنات كتمـوآ ظحكتهم لمـآ سمعوآ رد سفسف ..
سفانه : ايه سلك سلك خـايف من الزنوبه ..
سطام ظحك : ياحلوك للحـين متذكره ..
سـفانه : تبيني انسـى انك صرعتني وعورتني .. !!
سطـام ظحك : اعـصابك ياقـلبي ماتـسوآ عـلي ..
جاها صوت جاسم يمزح : سفانه عـليك فيه لا تخلينه ياكل حقك ..
بعدين سمعوآ صوت ضربه وظحك ..
سفانه لمـآ سمعت صوت جـاسم حطيت يدها ع قلبها وهمست للبنات : مقدر اكمل مقـدر ..
والبنات يقولون لها بنفس الهمس : يالله يالله ..
سطام : الوووووو وينك ..
سفانه : هنـا قولي لـ جاسم انــي ماراح اتركك ..
سطام بعفويه جابها في الوتر الحساس : وش دراك انه جـاسم . ؟!
سـفانه اخترعت وقالت للبـنات وش اسـووي .. !
تدخلت جمانه وقـالت لهـا بهمس بالموت وصل لهـا : قولـي له الحـين ولد عـمي وكل يوم معك كيف ماأعرف صوته ..
سفانه ارسلت لها بوسه بالهـوآ وقالت له الي قالته جمانه ..
سطـام : مشاءالله عـليك ..
سفانه : احم احم ..
سطام : لا تطـيرين بـس ..
جاسم سحب من سطام الجوال وقال : مرحبـآ سفانه ..
سفانه هنـا كان بيغمى عليها ووجها احمر والبنات كاتمين ظحكتهم ..
سفانه بخجل واضح ردت : اهـلن جاسم ..
جاسم ابتسم : شخبارك .. !؟
سفانه : الحمدالله كـويسه " وبعد تردد واضح له " وانت .. ؟!
جاسم : الحمدالله بخير " وقال وهو يكلم سطام طير ياشيخ لا يجيك بوكس وسطام يقول عطني اختي "
سفانه ماسكه ظحكتها مع البنات وهيمانه بصوت جاسم ..
جاسم : سفانه ..
سفانه من غير لاتحس : عيـونهـا ..
بعدين حطيت يدها ع فمها بسرعه وشهقت بقوه والبنات اخترعوآ ودمعت عيونها بسرعه ..
جاسم فتـح عيونه مو مصدق : أيـش .. ؟!
وطبعاَ كالعاده جمانه هي المنقذه لكل حالات البنات ..
جمانه تسوي نفسهـا متـألمه : هـذي الي قدرتي عليه تقولين عيونهـا كانت بتروح عيوني وانتِ تقولين كـذآ يامـامـا يـألم " وسوت نفسها تروح " بروح اغسل عيني ..
وسفانه شوي وتقوم تحب يدين جمانه : عـذراَ جاسم ماسمعت أيـش قلت .. ؟! << كذابه ..
جاسم ابتسم وقال بنفسه غبي يعني بتقول لك عيوني جد انك تتحلم : لا بـس كنت اقـول لا يقص عليك سطام بكلمتين بردي حرتي فيه وهالله هالله بالزنوبه ..
سفانه اطلقت ظحكه من غير ماتحس من الطريقه الي يقول فيها زنوبه : احم عـذراَ ابشـر ماطلبت ..
اخذ سطام السماعه وقال : ياسلام ياسلام ..
سفانه تستهبل : اقوووووول بروح اشوف عيون صديقتي باي ..
سطام مافهم بس قال : باي .
وسكرت وقامت ضمت جمانه بقوووووووووووووووه : ياحبـــي لك جـاي جـاي وربي انتي ماي هيروو ..
والبنات ظحك وانواع التعليقات عليهـا ..
كادي تلعب بشـعرها الكيرلي : يـالبى صوته وه وه ..
جاتها الخداديه ع راسهـا من غرور : قليلة الأدب ..
البنات انفجروا من الظحك ..


انتهـى اول بـــارت ..
اتمنى عجبكم ..
وانتـظر تعـليقاتكـم ..
تحيـاتي لكم / وجنات الخجل ..


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-09-13, 11:47 PM   #3

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



البـــــــــــــ الثـــاني ـــــــــــــارت ..




نـاصر بصدمه : أيــــش تقوليـن انتِ .. ؟!
نوره : الـي سمعته ..
نـاصر : نـوره شفيك أيـش به عقلك .. !!
نوره : نـــاصر اسمعني ..
نـاصر : لا وملـيون لاء ..
نوره : لـيه طيب .. ؟!
نـاصر : جنونك هـذآ انسـيه كيف تروحين لـبيت النـاس وتقـولين لـهم كذا ..
نوره : عـادي مـافيها شي مو انت مييييييييييت تعرف البنت الي عملت فيهم كذا .. !!
نـاصر : ايه بس مو تروحين بيت الناس وتقولين لهم انك تعرفين أيش صار وتبين اسـم البنت ..
نوره : افهمنـي نـاصر ..
نـاصر : نوره تكفين سكـري الموضوع ولا عـاد تفتحينه ..
نوره : ليه طيب عطني سبب وجيـه . ؟!
نـاصر : السـبب واضـح مستحيل تروحين كيف تقولين لها انـا اعرف بكل شي يجيون يقولون ولد الناس فضحنا .. !!
نوره : وليه انت مهتم بهـذي الدرجه تعرف البنت ..
نـاصر بـألم : لأنهـا سوت كذا معها مو بعيده تسويها مع غيرها وانـا عندي انتِ وبتزوج وبجيب بـنات ومـابي يصير لهم نفس الشـي ..
نوره : كلامك منطقي ومو منطقي بنفس الوقت انـا مو مقتنعه اصــلن ..
نـاصر : طيب انتِ حاولي تتعرفين عليهم ..
نوره : شوف يـاتطير يـاتـطير يـاتطير اختر واحد منهم ..
نـاصر يمزح : الثـاني ..
نوره ترمي عليه الخداديه : تدل الباب ..
ناصر : اوووخص وصـرنا نطرد بعد ..
نوره : نـاصر تـرآ وراي جـامعه بكـرا اتـركني انـام ..
نـاصر : مساعه تقرين روايه والحيـن تبيني اطلع .. !!
نوره : والله كنت بسكرها قبل لا تجي انت بثـواني ..
نـاصر : اهـا ..
نوره وهي تتثاوب : يالله تصبح على خير ..
قام وباسها ع خدها : مشكوره ع وقتك ياأحلآ اخت ..
نوره ابتسمت : لا تتميلح ماعندك الا انـا اكيد بصير احلا اخت ..
ناصر وهو يطلع : حتى لو عندي غيرك ماظنتي بيكونون مثـل حنـانك ..
وسكر الباب وابتسمت بحــب له ..
هي تحب اخوها الوحييييييييييييييييد كثـير ..
امـها متوفـيه من هي بعمر الـ 3 سنوات وابـوها دائماَ مسـافر والسبب الشـغل يبي يوفر لهم كل شي ..
ومافي احد عندها غـير نـاصر الي تفديه بروحهـا ..

-----------------------------------------------------------------------------------

" في المزرعه "

قـامت من فـراشهـا وهي تتثـاوب ..
سكـرت المنبه الي جنبهـا ودخلت دورة المـياه " وانتـوآ بكرامه " ..
غـسلت وجهـا بالمويـه البـارده وهي تنـاظر انعـكاس صورتهـا وقطرات المـاي تنسـاب من بيـن حنـايـا وجهـا ..
جلست تتـأمل ملامحهـا بيضـاء خشمهـا رفيع عيونهـا وسـاع نوعاَ مـا فمـها صغـير ومـليان شعـر اسود نـاعم يكـاد يلمـس كتفـها طولهـا 167 جسم حلو تشبه ابوها بشكل كبيـر ..
حاولت تتخيـل ملامح طلال كيف راح يكون بعد ماكان بعمر الـ 16 سنه ..
الحين عمره 26 ابتسمـت بـألم بيدخل الـ 26 بعد اسبوعـين ماتنسـى يوم ميلاده ابداَ ..
قالت بـألم : متـــى متـى راح نلتقـي ياطلال تزوجت ولا لسـى على وعدك انك ماتتزوج غيـري صـرت دكتور ولا غـيرت مهنتك عـايش ولا مـيت وينك بـس عني ويـنك ودي اشوفك ..
صحـاهـا من تـأملهـا صوت الخدامه الحبشيه : آنـسه جود صحـيتي .. ؟!
فتحت الباب وقالت : ايوه صحـيت ..
ابتسمت وقالت : صباح الخيـر ..
جود : صباح النور ..
الخدامه : تبين فطور آنسه .. ؟!
جود : لا بس الله يعافيك جهزي لـي كوب كفي وخلـي وحده من الخدامات تكوي عباتي بروح الجامعه بعد نص ساعه ..
الحبشيه : ان شاءالله ..
سكـرت البـاب ودخـلت داخل تفـكر اخذ شور ولا مــاأخــذ ..
في الأخير اخذت لهـا شور ع السـريع ولمـا خلصت شـافت كوب الكوفي ارتشفت بضع قطـرات وراحت للدولاب ..
فتحته وشافت ملابسها نفس ترتيبهم اول اخذت لهـا تنوره بيضـاء ساده وبلوزه من بربـري سوداء وحطت لهـا كحل وغلوس تعطرت من عطرها المفضل واخذت شنطتها والكوب ونزلت تحت ..
شافت ابوها اول مانزلت يقرا جريده وكوب الشـاهي بيده قالت وهي تبوس راسه : صباح الخيـر ..
بو جود : صباح الخير كيف كـانت نومتك .. !
جود : كويسه نوعاَ مـا ..
بو جود : بتروحين الجامعه . ؟
جود : ايوه يبي لي على ماأوصل نص ساعه بالراحه إذا مو اكثـر .
بو جود : خلاص ماأعطلك ..
جود وهي تتحجب : مع السلامه ..
بو جود : الله معك ..
ركبت السيـاره وانطـلقت للجـامعه ..
رجعت طلعت صورة طلال الي ماتروح مكان الا وهي معها تنهدت وقالت : ان شاءالله قريب نجتمع ياطلال اتمنى انك مانسيتـني ..
ضمتها بيدينهـا لمده مو بسيطه وماأنتبهت الا لـ السواق يقول : هـذي الجامعه طال عمرك ..
نزلت وشافت الجامعه الكبيره تنهدت ودخـلت ..
دخلت وجلست تناظر بالجامعه بعد ماشالت عبـاتها وشافت البنات بكل مكان ..
مانتهبت للـبنت الي صدمت فيهـا ..
البنت تـأوهت : اوووووتش ..
جود ناظرتها ثواني وقالت : عـذراَ ماأنتبهت ..
ابتسمت البنت : مو مشـكله ..
جود مدت أيدها تسـاعدهـا : اعـذرينـي كـنت انـاظر الجـامعه وماأنتبهت ..
ابتـسمت : اجل جديده .. ؟!
جود بظحكه : ايوه ..
اعـتذرت منها وراحت ..
تنهدت : وانـا مـاأطالع يعـني كني مخبوله ..
راحت البنت وجـلست وسـط شلتـها ..
سندس : شو بـيك .. ؟!
فاقت كـادي من سـرحانهــا : لا بـس صدمت بوحده مسـاعه ..
ندى وهيي تتثاوب : وإذا يعـني .. !؟
كـادي بتـفكير : تشبه وحده كثير بس مين هالوحده مـاني فـاكره ..
سـلاف : يخلـق من الشـبه اربعين ..
كـادي : وانتِ الصـادقه ألا شعندك سندس .. ؟
سندس : شو عم تـأصدين .. !؟
كادي تظحك : تـكلمي عدل يالخبله ..
سندس تظحك : شسـوي والله عـاجبتني لغتهم ..
كـادي بفخـر : لغـتنا احـسن لـغه ..
سندس وهي تعدل شعرها : سمـعتي اغنية أليسـا وبيستحي .. !!
كادي لفت عنها تسفها : فـاضيه انتِ ..
مـاتوا البنات من الظحك على وجه كادي الي انصفق اول مـامرت وحده جنبها وغمزت لهـا ..
كادي بضـيق واضح : ومتـى بخـلص من هالبـنات انـا . .!
سـلاف بضيق هي الثـانيه : يعني من يشوفون الوحده جميله قـالوا خلاص ..
سـلمى بحـقد وهي تنـاظر كـادي وبداخلها " والله عندك جمـال ماعمري شفت مثله لو يشوفك زوجي يطلقني بالثـلاث " << تفـكير غـبي ..
سلاف الي انتبهت لنظرات سـلمى الي تعرفها زين قامـت واخذتها معها ..

----------------------------------------------------------------------------------


" في سيـارة طـلال "

طلال يكلم بالجوال : يـاشيخ اخلـص والله ترآ مو رايق ..
ريـاض : قلت لك انتظر خمس دقايق ..
طلال : رياض دقيقه إذا ماطلعت بسحب عليك وامشي ..
رياض وهو يلبس بلوزته : طيب طيب ..
وسكر طـلال وهو متنرفز حده اكره ماعنده احد يخليه ينتـظر وهو مو رايق تطلع شياطينه ..
طول ع اغنية طمنـي عليك واسند راسه وغمض عيونه يفكـر شـوي ..
جـــا ببـاله آخـر مـره شـافهـــا ..
كـانت تصـيح وتـضمه وتقول له : طلال تكـفى لا تخـلينـــي اروح مـعه ..
وهو مـاسك دموعه قـال لهـا : جود هـذا ابوك مـاأقدر اسـوي شـي ..
جود بعدت عنه ودموعها بعينها قالت : طلال لا تنســاني تكفـى ..
طلال : والله مـاأنسـاك طول عمري بتـم احبـك ياجـود ..
وراحت عنه تـركض يوم نـاداهــا ابوهــا ..
فـاق من تفـكيره ع صوت ريـاض يقول : رجيتنـي بسرعه وبسرعه وانت سرحـان كـذا ..
طلال بغصـه : طيب ..
ريـاض بهمس : جود .. !
طلال هز راسه : وفي غـيرها ..
رياض : طلال البنت اكيد الحين تزوجت ..
طلال هز راسه رافض : مستحـيل هي وعدتـني ..
ريـاض : ياطلال هـذا الكلام وانتوا صـغار ..
طلال : قلت لا يعني لا ريـاض سكـر السـالفه يرحم والديك ..
ريـاض : براحتك ..
طلال وقف السيـاره وقال : تعـال سـوق مافـيني اسـوق ..
ريـاض نزل وهو سـاكت مقـدر الي فيه صـاحبه ..
غـير الأغنيه طلال وحط وشمسوي مع غـيري ..
ريـاض : انت مع هالأغـاني الحزينه زهقت ترآ ..
طلال : اسكت بس خلني اسمع ..
ريـاض : ترآ الي تسويه مو زين ..
طلال : وش تبيني اسوي .. !!
رياض : تزوج يـاخي وانسـانهـا ..
طلال : والله مـاأتزوج غـيرها والله ثـم والله ..
رياض يستغفر ربه : طلال طيب اسـأل عنها ..
طلال : كيف اسـأل عنها .. ؟!
ريـاض : روح الريـاض واسـأل ربعك عن ابوها يدلونك مكـانها واخطبهـا ..
طلال ظحك : تتوقع اني ماسويتها والله سويتها نسيت قبل سنتين يوم اروح الرياض ومافي فايده رجعت من غـير شي ..
رياض معبس : يخــــي اجل انطم البنت اكيد راحت لـ سبيلهـا ..
طلال : ريــــــــــــاض قلت لك سكـر الموضوع وانت ليه ماتتزوج ..
ريـاض ابتـسم : لبـى قلبها قريب بخطبهـا ..
طلال يظحك : مدري وش تحب في بنت خالة امك هذي الي ماأحد يطيقهــا ..
ريـاض : كيـفي انــا احبهــا ..
طلال يظحك : اي والله انت تحبها خلاص براحتك ..
ريـاض : الله يعيني ع امـي بس ..
طلال : ليه .. !؟
رياض : مدري تبي تخطب لي وحده من اهل ابوي ..
طلال : طيب .. !!
ريـاض : وانـا مـاأبـي غـيرها ..
طلال : الله يهنـيك ..
ريـاض : ويـاك ان شاءالله ..

-------------------------------------------------------------------------

" فـي بـيت ثـاني "

نـزل وهو يصـفر مـروق عالأخـر ..
شم عطر اخته قال خل اناكشهـا شوي ..
نـزل الدرج كله وشافهـا منبطحه بالأرض بطريقة غريبه ..
جلس يناظرها بغرابه .. !!
يووو اكيد نـايمه بس ليه بالأرض .. !!
راح لهـا من الجها الثـانيه وشـافهـا مغمضه عيونهـا بس ماشكلها نـايمه ولا صـاحيه شـلون ..
هزهـا بخوف من موقعها الغلط : الهنوف ..
ولا تحركت شبر ..
اختـرع من قـلبه : الهنووووووووف ..
المشـكله مافي احد بالبيت ..
ماعرف وش يسـوي ..
ايه نـايف توه طـالع بسرعه اخذ الجوال واتصـل : نـايف ..
نـايف : هلا شفـ
قـاطعه بـسرعه : الهنوف مدري شفيها بسرعه تـعال ..
نايف خاف : جاي الحـين ..
سعود مايدري وش فـيها اصـلن ..
شـاف اخته الصـغيره ببـجامتهــا الورديه وشعـرها البني الغـامق النـاعم جلس يتـأمـلها خشمها نسخه من خشمه عيونها نفس عيونه الواسعه فمها واسع شوي مثله بسرعه حنطيه نسخه منه ..
سمع صوت نـايف قام بسرعه وقال له : عابالي نـايمه ولما هزيتهـا ماتحركت ..
نـايف يشـيلها ويحطها ع الكنبه وقال : جيب عطر وغرشة مويه بـسرعه ..
سعود من خوفه ماتحرك ..
نـايف بشوية لطف : سعود مافيها شي بس مجرد اغماءه ..
سعود تحرك بسرعه وجاب عطر ابوه الي يحب يخليه تحت وغرشة مويه ..
جلست نـايف يفوقهـا بالمويه وفـاقت بعد مده ..
الهنوف تفتح عيونها بـألم ..
شـافت قدامها نايف وسعود وشكلهم خـايفين ..
قامت بهدوء وقالت : شفيكم ..؟
سعود ضمها بسرعه : لا عـاد يغمـآ عليك يـاحماره خوفتـيني ..
نـايف جـلس يظحك وقال : نزل وشـافك طايحه بالأرض وانصـرع ..
الهنوف بحب لكن من تعبهـا مابـان : حبيبي والله ..
نـايف قومهـا : يالله عالمستشفى ..
الهنوف وهي تقوم : مـايحتـ ...
وقطعت كلامها وهي تترنح بتطـيح لكن مسكـها سعود ..
نـايف : لا يحتـاج ..
الهنوف : الله يسعدك خلني براحتي والله مافيني شـي ..
نـايف بشك : اكيد .. ؟!
الهنوف : والله مـافيني شـي ..
نـايف : خلاص اجل ..
سعود اخذها وطلـعها ع فوق ..
ودخلهـا غرفتها وبطحها ع السـرير ..
سعود : هنوفـي شـفيك حيـاتي .. ؟!
الهنوف : مافيني شـي والله ..
سعود : هنوف مو عـلي هالكلام لك كم يوم من رجعتي من الدي جي وانتِ مو على بعضك مو معقوله عشان الطيحه ..
الهنوف بكذبه سريعه : وحده من زميلاتي توفت وانـا زعلانه علـيها ..
سعود : كيف .. ؟!
الهنوف : صـاحبتي توفت وانـا متخاصمه معهـا عشان كـذا تشوف نفسيتي مو مـرآ ..
سعود : الله يرحمهـا ان شاءالله تكون مسامحتك وانتِ مسامحتها ..
الهنوف بذنب انها كذبة : انا مسامحتها بس خوفي ماسامحتني ..
سعود ابتسم وقال بصدق : وفي احد يعرف الهنوف ومايسامحهـا .. !!
الهنوف بـاسته ع خده وقالت : شكراَ حبيبـي ..
سعود غطاهـا : نـامي كويس ولا تتعبين نفـسك ..
الهنوف وهي تغمض عيونهـا عشان ماتنزل دمعتها : ان شاءالله ..
طـلع من هنـا ونـزلت دمعتـها من هنـــا ..
جلست تصيح بشكل مكتوم ..
كـذبت عـليهم كلهم ..
رجعت لـذاك اليوم يوم سكـرت من ريمـاس ..
لـفت بسـرعه ع صـوت شـي غـريب وشافت واحد ..
تـقدم لهــا وبكل سهـوله ثـبتها ع الشجـره وقـال لهـا : هلا بالزيييييييين ..
الهنوف من خوفها ماتحركت ولا شـبر ..
قال وهو ينزع غطاها ويقرب وجهه من اذنها : اووه مزيونه كثير ..
مغصهـا بطنها بهالوقت ونزلت دمعـتها ..
مسح دمعتها بصبعه وقـال بحنـيه : لـيه البكـي ماراح اعـمل لك شـي ..
الهنوف برجفه : تـكفى خـلني ..
مسح على شـعرها وقال : اتركك لـيه مـابعد عرفت اسمك حتى ..
الهنوف سكتت ونزلت دموعها وجلست تصيح وتترجاه : الله يخليك لأهلك اتركني تـكفى ..
نـاظر بـسرعه ع غرفة السـواويق جنبه سحبهـا بسرعه وطلع الي فيها وقفل الباب ..
بحركه سريعه شـال عباتها وظهر فسـتانهـا اليـن تحت الركبه ..
الهنوف بصياح : تكـفى خـلني ..
قـرب كثير وقال : اخـليك .. !!
وجلس يظحك بقوه : اخليك من جدك انتِ كنـز ..
وشـال ملابسـها بلمح البـصر وهي مو قادره تعمل شـي تدافع فيه عن نفسـها غير انها ترفسه بقوه مو فايده مع جسمه الرياضي جداَ ..
بعدها عنها وقال : أيـش اسمك .. ؟!
صرخ : أيـش اسمك .. ؟!
الهنوف بخوف ومن غير تفكير : الهنوف ..
ابتـسم وقال قـبل لا يروح : الهنـوف انتبهي لـ عمرك ولا تجـين هالأمـاكن مرا ثـانيه ولبـسي بسـرعه ..
وراح وخلاهـا مصدومه واقفه عـريانه تقـريباَ ..
بسرعه لبـست الفستـان والعبايه وهي تصيح برعب ..

------------------------------------------------------------------

" السـاعه 1 ونص الظهر "

جـالسه محتـاسه بـالمطبخ ..
دخلت امها : هاه اسـيل كيف الشـغل معك .. ؟!
اسيل قالت بعصبيه : مـامـا مو راضي يستوي شسوي .. !!
جلست تظحك وعملتها ..
اسيل : استغفر الله هالسـامي لازم انـا اسوي الغدا ..
ام طلال بظحكه : عيب يابنت زوجك ..
اسيل : مابعد يصير زوجي لين اروح بيته تحت سقفه صار زوجي ..
ضربتها امها : قليلة الادب ..
اسيل تظحك : شسوي ..
تدخل كادي وهي تظحك : اسيل ترآ بـاقي نص ساعه ويجي سـامي روحي لـبسي وانــا بكمل عنك ..
اسيل تبوسها وهي تمشي بسرعه : ياحبـي لـك كادووو ..
ظحك كـادي : يالله روحي يالمصلحجيه ..
اسـيل من الدرج : امووووووووووووون ..
ام طلال : عقبال ماأشوفك تطبخين لـ رجلك ..
كادي بظحكه خجوله : آمـين ..
ام طلال وهي تطلع : انتِ لو تعقلين وترضين بهالدكاتره ورجال الأعمال الي يجونك كان الحين عرسك مع اسيل ..
كادي بضيق هو خليه يجي ماراح اخذ غـير سطام الدب ..
يوووووه ع طـاري سـطام راحت تلحق امهـا لكن انصدمت وهي تشوف سـامي قدام وجها ع طول مايفصـله عنها غير شوي ..
بسرعه تحركت لكن مسكها انصدمت ولفت بسرعه وهو قال : كادي اسمعيني شـوي ..
اول شي سوته رفعت يدها وهوتهـا ع وجهه وركضت فوق وهي ترتجف ..
راحت غرفتها بسرعه وهي خايفه ومعصبه بنفس الوقت وجلست تسب وتلعن فيه ..
اتـصلت ع سـفانه ..
سفـانه برواقه : هلا كادوو ..
كادي بعصبيه : سـفسف ..
سفانه بخوف : وش فيك .. ؟!
كادي حست بعمرها : لا ولا شي كنت بقولك اني ماأقدر اجيك اليوم ..
سفانه : ليه . ؟!
كادي : والله تعبانه وسامي عندنا وماينفع اطلع وهو موجود ..
سفانه : وشعليك منه وانتِ بتجلسين معه تعالي ووسعي صدرك بس ..
كادي بتفكير اي والله احسن من اني اعور قـلبي ع الفـاضي : خلاص العصـر اجل .. !
سفانه : ايوه البنات بيجون العصـر ..
كادي : خلاص اصلي العصر واجيك ..
سفانه : خلاص انتظرك ..
سكرت وهي معصبه لسـى ..
شافت قدامها دبدوب رمته ع الجدار ..
مو عارفه كيف تفرغ غضبها ..
رجعت اتصلت ع سفانه الي حست من البدايه ان كادي فيها شـي ..
سفانه : هلا ..
كادي بضيق : سفانه اقدر اجيك الحين .. !
سفانه حست فيها : اكيد حيـاتي تعالي انتـظرك ..
كادي : خلاص بجيك الحين ..
وبسرعه من غـير لا تشوف لبـسها ولا شعرها لبست عبـاتها ونزلت وطاحت عينها ع سـامي الي لولا وجود امها كان فز لهـا ..
كادي : ماما بروح بيت سفانه ..
وطلعت بـسرعه من غـير لا تسمع رد امها وركبت السـياره ..

----------------------------------------------------------

" بيت بو خالد "

ام خالد فرحانه راحت بسرعه غرفة بنتها ألين ..
ألين كانت تـقرا كتاب من الملل للمرا الثانيه ..
دخلت امها وجلست قبالها : ألين حيـاتي ابيك بموضوع ..
ألين : تفـضلي مـامـا ..
بدت تعطيها مقدمه عن ان البنت لازم تتزوج ويجيها نصيبها يوم من الأيام وهالكلام ..
ألين بخجل : تـيب مين .. !؟
ام خالد بفرحه : ريـاض ولد خالك سـلطان ..
ألين بخجل فضيييع : تـيب بفكـر مـامـا ..
ام خالد تضمها : يـافرحتـي والله ..
ألين خجلانه من امها كثـير : مـامـا ..
ام خالد تظحك وهي تطلع وراحت غرفة خالد الي نايم ..
جلست تتهز فيه لين صحا ..
وقال مستغرب : يمـه شـفيك .. ؟!
ام خالد بفرحه : ريـاض ولد خالك سلطان ..
خالد وهو يصحصح : شفيه . ؟!
ام خالد : خطب ألين ..
خالد بفرحه : لا عـاد .. !!
ام خالد : والله ..
خالد يقوم بسرعه : قلتِ لهـا .. ؟!
ام خالد : توني طالعه من عندها ..
راح عندها بسرعه ودخل الغرفه وجلس يلولوش بهبـال : كلولووووووووش ومبـاركين عـرس الأثنين ليـلـ
شموخ وجمانه بسرعه جاو غرفة ألين يبون يعرفون وش السـالفه ..
خالد قطع طربه وراح للمسجل وحط اول اغنيه وجلس يرقص بهبال وهو يقول : ألين بتعـرس ع ولد خـالي ..
الين تظحك عليه وجمانه وشموخ مايدرون وش السـالفه ..
ام خالد تظحك ع ولدهـا وتقول : رياض ولد اخوي سلطان خطب ألين ..
شموخ وجمانه بصرخه : ونــــــــــــاسه ..
وراحوا يتردحون مع خالد الي متونـس حيييييييييييييييييييييييي يييييل ..
وألين تظحك عليهم بخجل كبييييييييييييير ..
ام خالد تتـأمل اجمـل بنـاتها " بيضـا شعر بني فاتح شوي عيون عسـليه خشم سلاله عيون حلوه فم متوسط الحجم شعر ناعم شلال من طوله مشاءالله طولها 171 كويس لرياض العملاق جسمها احلا مافيها "
دمعت عيونها وقامت فجأه ضمت ألين الي تصنمت وخالد وخواته وقفوا رقص وطفوا المسجل وجلسوا يراقبون المشهد << بـرآآآآآآ
قالت جمانه الي دمعت عيونها : حرام عـليكم ذكرتوني بروميو وجولييت ..
جلسوا يظحكون ع جمانه الي تعشق الأفلام بشكل يخوف ..
خالد يظربها من راسها : وش دخل روميو وجولييت الحين يالذكيه مو هم ماتو ثنينهم وش دخل ذآ بذآ . !؟
جمانه : مدري انـا قلت ذكرتوني ماقلت نفسهم ..
خالد : هبـله والله العـظيم ..
جمانه : يـاشيخ ..
خالد يناكش شموخ : عقـبال شمووووووووخ ..
شموخ انتفضت من كلمته : بدررررررررررررررري علي ..
جلسوا يظحكون عليها لمـا انتفضت فجأه ..
سلموا عليها وهم يباركون لها وهي تحاول تقنعهم انها مابعد توافق وهم مصرين ..
طلعوا وخلوا ألين لوحدهـا ..
جلست تفكـر وغـاصت بـ أفكـارها ..
انسدحت تحاول تنام لكن وييييييييييييييين اصلن وش ينومنـي هالوقت << تكلم نفـسها ..

--------------------------------------------------------------


وصلتهـا صرخته بقووووووه : أيـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــش .. ؟!
ام ريـاض بحزم : الي سمعته ..
ريـاض بصدمه : يمـه تعرفين أيـش سويتي .. ؟!
ام رياض : خطبت لك بنت عمتك ..
ريـاض : يمه بس انــا ابـي فاطمه ..
ام رياض ناظرته بغرابه : فاطمه ماغـيرها .. !!
ريـاض : ايه ..
ام ريـاض بتردد واضح : مادريت .. ؟!
ريـاض : وشو .. ؟!
ام ريـاض بخوف ع ولدها : انـ ـ ـ ـخطـ ـ ـ ـبت ..
ريـاض قام بسرعه : وشو . . ؟!
ام ريـاض : الي سمعته خطبها واحد من ربع اخوهـا ووافقوا عليه ..
رياض بصدمه : وانــــــــــا .. ؟!
ام ريـاض : انت وشو مو خطبتها قبل كم سنه ورفضتك . ؟!
رياض : يمه مارفضتني قالت لي استنى لـين تجيني وضيفه وأأسس عمري ..
ام رياض : والله هذا الي صار البنت راحت بحال سبيلها وملكته بعد اسبوعين ونص ..
ريـاض يهز راسه بغـير تصديق : يمه تمزحـين صـح . ؟!
ام ريـاض : ماأمزح هـذي الأشيـاء ماتنمزح فـيها ..
ريـاض وهو يكسـر الفازه الي قدامه : تمزحين شلون تتركني وتروح لواحد ثـاني وشلون تخطبين لي الي مدري وش اسمها حتى ..
ام ريـاض خافت عـليه وقالت : ريـاض وين ايمـانك هذا نصيبها قـول لا إله إلآ الله ..
ريـاض بصوت عـالي من القهر : لا إله إلآ الله ..
كان بيطلع بس رحم امه الي تصيح وهي تترجاه مايطلع وهو ثـاير كـذا ..
راح لأمه وقال بألم وهو يشوفها تصيح خوف عليه وتقول : انـا طول عمري مابغيتها لك قشره وماأحد يسلم من لسـانها حتى امها وتمنيت لك ألين لأنها سنعه ومامنها اثنين ..
رياض وهو يراضي امه : خلاص يمه عاد لا تصيحين ..
ام ريـاض : بظلم بنت الناس معك وانت كذا ماتبيها ..
ريـاض : خلاص يمه انتِ خطبتيها يعني خلاص ماراح يتغـير شـي مثـل ماقلتِ الزواج قسمه ونصـيب ..
وطلع لـ غرفته بسرعه مقهـور ..
في غرفه ثـانيه بالـبيت ..
ريـماس منبطحه تفـكر بـ نـاصر الي ماتعرف عنه ولا حتى اسمه ..
استغفرت ربها تبيه يروح من بـالها ماقدرت ..
راحت جلست ع النت ودخلت المنتدى وشافت عندها رسـاله من ولد عـمان ..
ابتـسمت هالأنسـان اسلوبه ينرفز ..
وكانت الرسـاله ..

" السـلام عـليكم ورحمة الله وبـركاته ..
كيف حالك اختي .. ؟!
ان شاءالله بخيـر ..
موضوعك الي بقسم الـ *********** ..
فيه كـذا وكذا ..
وختم كلامه بـ قـلبوو "

تنرفزت ورسلت له ..

" وعـليكم السلام ورحمة الله وبـركاته ..
اخوي موضوعي مافيه شـي وانـا شـاورت المديره قـبل لا أحطه ..
وانـا مانـيب قـلبك لو سمحت لا تتـبع معي هالأسلوب الي مثـلك "

وسكرت النت معصبه هـذا الي كان ناقصها ..
جلست تـقرا بعض الأشياء الي هي تحبها وتحتفظ فيها لكن ماقدرت تشيل ناصـر من بـاله ..
راحت تصـلي لـعلا وعسـى يروح من بـالها ..

-----------------------------------------------------

كـان جـالس ومتـربع سـرحان بعييييييييد ..
لـ ذاك اليوم الي شـاف فيه البنت الي جذبته ..
" الهنوف "
من ذاك اليوم وهو مو قادر يشيلها من بـاله ..
تـركها مايدري لـيه ..
اصلن هو مو بالـعاده يسوي شـي غصب ..
لأن البنات اصلن الي يجونه ولا هو عمره ماأغتصب وحده وماراح يسويهـا ..
لكن أيـش معنى الهنوف بالذات .. !
ولا تركها لـما عرف انـها " عـذراء " ..
تذكر دموعها وصوتها وهي تترجاه ..
قالت بصوت عالي مقهور : الله يعـلـ****** يالهنوف طلعي من راسي ..
انبطح بسريره مقهور انه مو قادر يشيلها من بـاله ..
عـايش لوحدي في بيت سـياح نيـاح ع قولتهم ..
كبير يكفي قبيله ..
امـي في بلدهـا ..
ابوي مـتوفي ..
وماعندي اخوان ..
تـذكر أيـش الي خلاه يروح لـ هـذا الـطريق ..
امه فرنسـيه ..
ورث عنها عيونهـا الوســـــــاع الرمـاديه وخشـمها الحـاد وفمها المليان وشعـرها البني الفاتح نـاعم اللهم اخذ من ابوه لون بشرته حنطي مايل للسمرا ..
مـانسـآ صديقة امه الي كانت تموت فيه أيـش سوت فيه ..
كرهته بالحريم كلهم ..
يوم خـلته *******
كـان توه صـغير عمره 14 سنه ..
وكان توه يبان عليه الرجوله وملامحه الوسيمه والجذابه ..
وهي قتـلت هالشـي فيه بكـل بساطه ..
قطع افكـاره صوت جواله رفعه شـافه صديقه رد بهدوء : هلا يـاسر ..

---------------------------------------------------

" فـي بيت سـفانه "

كـادي منبطحه ع رجـول سـفانه وهي تلعب بشـعر كادي الكيرلـي ..
سـفانه تـأملت كادي اجمل وحده بالشـله " عـيون وسـاع لونهـم رمـادي خشمه سلة سـيم فم وسيع وملـيان حلو كثير بيـضا شعرها كيرلي طويل لون شعرها ككاوي طولها 172 جسمها ياخذ العقل "
فيها جاذبيه اكثر منه جمـال ..
تذكرت شكلها سفانه " سمـرا شوي خشمها نفس خشم سطام سلاله عيونها متوسطة الحجم لونهم بني فاتح فم صغير وردي شعرها لنص ظهرها بني غامق وناعم طولها 168 وجسمها كثير حلو "
كانت كل وحده تقول الزود عندي وخر يـاقمر بـجلس مكانك ..
ومع كذا ولا وحده تزوجت منهم ماغـير سـلمى ..
مـع ان خطابهم كثـير ..
كانت تتمنـى سطام يـاخذ كـادي ..
ومن غـير مايحسون انفتح الـبـاب بسـرعه ..
ودخل وهو يقول : سفسف ابـي جهـازك شـ
وقطع كلامه وهو يشوف كادي الي قامت بسرعه بخوف ولفت تشوف مين الي دخل تخبت بسرعه بعد ماأستوعبت انه اخو سفانه ..
نزل راسه وقال بأعتذار : عذراَ ماكنت عارف انه في احد هنا ..
وطلع بـسرعه ..
كادي بـأحراج : سفسف ياحماره وش هالفـشله ماقلتِ لأحد اني جايه . ؟!
سفانه تظحك : قلت لـ سطام وهو طالع لـكن سفـيان كان نايم وياحياتي جهازه خربان جاي ياخذ جهازي ..
كادي بخجل ظحكت : على الأقل يشوفني سفيان ولا يشوفني سطام ..
سفانه تظحك وهي تقوم : مفروض العكس ياغبيه ..
كادي ترفع يدينها : يـارب تطلعين بوجه جـاسم يـارب ياكريم عشان تعرفين تقولين العكس ..
شهقت وقالت : لا أن شاءالله ..
واخذت جهازها وراحت لـ غرفته ..
شافته سرحانه تحمحمت ..
لف عليها باحراج وقال : والله ماكنت عارف انوو في احد بالبيت ..
سفانه ظحكت وهي تقول : عـارفه ..
سفيان : فششششششششششششله ..
سفانه تظحك : نفس كلام كويدي ..
سفيان بـأستفسـار : هـذي كـادي .. ؟!
سفانه خزته : مالك دخل ..
سفيان ظحك : لا تخافين عندي من يملي عيني ..
سفانه : عارفه يالـغبي ..
سفيان : طيب حطي الجهاز وروحي ..
سفانه تمد لسـانها : دووووووووووووووب ..
وراحت سمعت صوت سطام نزلت تـأكد عليه انه كادي فوق ..
والصدمه تشوف جاسم قدامه ع اخر ثلاث درجات وطييييييييييييخ طووووووووخ طااااااااااااااخ ..
دربكت ع وجهـا من الصدمه ..
جلست بمكانها طايحه وهو يناظر بصدمه الي فجأه طلعت من الدرج وطاحت ..
قامت بسرعه ولمح دمعتين تنزل من عينها قبل لا تروح فوق ..
ودخلت ع كادي تصـيح ..
كادي خافت : شفيك .. !!
سفانه جلست تظرب بـ كادي وتقول : ياحماره ياكلبه دام دعواتك مستجابه ادعي انه الله يزوجك حبيب القلب وفكيني ..
كادي مافهمت وجلست وخلتها تقول لها شفيها ..
وجلست تظحك من قـلبها ع سـفانه ..

---------------------------------------------------------------

" عند اسيل "

حست ان سـامي فيه شـي ..
سـرحااااااااان طول الوقت ..
امها وابوها اعتـذروا وراحو فوق ..
جلست معه وطول الوقت سـاكت ..
اسـيل : سامي ..
سامي انتبه : هلا ..
اسيل : شفيك .. ؟!
سـامي من غـير لا يحس : وين كـادي .. ؟!
اسـيل بصدمه : أيــش .. ؟!
سـامي وهو نـاسي عمره : مـاشفتها من عـطتـني الــ ..
وسكت بصدمه انه نسي عمره ..
اسيل وقفت وقالت : عطتك أيــــــــش . ؟ !
سامي بتوتر : ولا شي .. !؟
اسيل بعصبيه : سـامي ..
سامي بغرابه اول مرا يشوف اسيل كذا : كادي اسمعـ ...
اسيل تقاطعه : انـا اسيل مو كادي ..
سـامي قام متوتـر : اسـيل اسمعـيني ..
اسيل : ماأبـغى اسمع اطـلع بـرآ ..
سـامي بدهشه : هاه .. ؟!
اسيل بصوت عـالي : اطلع بـرآ الحين ..
سامي : اسـ
دفته لـ برآ : برآ ماأبي اشوفك بـرآ بـرآآ بـرآآ ..
سامي يحاول يقول لها شي بس ماخلت له فرصه ..
طلعته بسرعه وراحت فوق وهي تـصيح ..
ماتدري ليه حست بخيانه معقوله كادي مستحيييييييييييييييل ..
اسيل حكمي عقلك شوي كادي مستحيل تسـوي شي يمكن يكذب ماعطته شـي ..
ماقدرت تستحمل واتصلت ع كادي ..
كادي بمرح : اهلن يـاحرمة سـامي ..
اسيل تصرخ بصياح : أيـش عطيتيه يـاحماره هـاه وش عطيتيه . ؟!
كادي بصدمه ومو فاهمه : اسيل شفيك . ؟!
اسيل : لا تقولين شفيك كذا تخونيني وتطعنيني من ظهري يـاكادي انـا اختك واشتكي لك منه وتسوين كذا قولي أيـش عطيتيه .. !!
كادي : اسيل مو فاهمه عليك ..
اسيل بصياح : كادي تكفين تعال البيت مو قادره استحمل ..
كادي وهي تقوم : جايتك بس قولي لا إله إلآ الله ..
اسيل : لا إله إلآ الله ..



انتهــى البـــــــــــارت ..

اتـمنى عـجبكم ..

تحـياتي لكم ..


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-09-13, 11:48 PM   #4

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

البــــــــ الثــــالـث ــــــــــارت ..


كـانت تـنتـظر كـادي ع احــر من الجمـــر ..
كـانت مـيته تستـناهـا ..
وسـامي يتـصل علـيها ومن كثر ماأتصـل سكـرت الجوال وهـي متـوتره ..
اسـيل تكـلم نفـسها " اسـيل لا تسوين شي متهـور قـبل لا تسـمعين الي عند كـادي مايسـوا عليك تتهاوشين معها عشان سـامي الكلب " << قويه ياأسـيل ..
دخلت كـادي الغرفه بسرعه خـايفه وقالت : اسيـل شـفيك . ؟!
اسـيل تحاول تتماسك قالت : أيـش عطيتـي سـامي .. ؟!
كادي استغربت : مـاعطيته شـي . !!
اسيل مـاسكه نفـسها ومن بين اسنانهـا قالت : كـادي هو قال ماشفت كادي من عطتـني وسكـت ..
كادي تذكرت الموضوع وقالت ببـرود : عطيته كـف ..
اسيل بصدمه هتفت : كـــــــــف .. !!!!!!!!!!!!!!
كادي قالت لها السالفه بـأبسط طريقه كملت : انـا ملاحظه عليه هالشي من البدايه لكن خفت اني اتوهم وماكنت ابي اخرب حياتك ..
اسيل بصدمه : تخربين حـياتي .. !! كـادي تستهبلين انتِ اختي وبالعكس لو قلتِ لـي من البدايه كان افتكيت منه ..
كادي معبسه : كيف تفتكين منه .. ؟!
اسيل بحزم : بطـلب الـطلاق ..
كـادي بصدمه صرخت : طلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااق . !!!!!!!!
اسيل : ايوه ..
كادي : اسيل مايستاهل الموضوع لهالدرجه ..
اسيل بحزن : انـا ماكنت اتوقع منه هالحركه ومـع مـين اختـي الوحـيده ..
كـادي بـألم عن اختها قـالت بغـضب : تصـدقين كلامك صـح تـطلـقي منه والله مايستـاهلك ..
اسيل بألم واضح : كادي بصـير مـطلقه تعرفين أيه يعني مطلقه .. ؟؟
كادي تصحح لها : مطلقه لكن مادخل عليك ماأنزفيتـي له ..
اسيل : ولـو مـع اني مو متعلقه فـيه ابداَ لكـن اسم اني مطلقه قويه والله قويه ..
ضمت كـادي وجلست تصـيح ..
كادي بخوف : كيف بتقولين لأمي وايـش بتقولين لـها .. ؟!
اسيل بحزم وقهر وغضب : الصـدق مـاغيره ..
كادي بتردد : اسيل ..
اسيل : ماراح اقول لها غير الصدق عشان تعذرني لا قلت ابـي اتـطلق ..
كـادي : مـدري والله اسـيل احسهـا صعـبه تقـولـين لأمــي كـذا ..
اسيـل : كـادي افهميـني مقدر اعـيش مع انسـان يفكــر بـ غـيري كـيف لـو اختـي ..!!
كـادي بخوف : متى بتقولين لـها .. ؟!
اسـيل : دق الحديد وهو حـامي ..
كادي بصدمه : الحـين .. !
اسـيل : ايه ..
كادي : تكفين انتظري شوي وفكـري واستخـيري وادرسي الطلاق من كل النواحي بعدين قولي لـ أمي ..
اسيل : كـ
كادي تقاطعها : تكفين عشانـي فكري واستخيري بعدين قرري ..
اسيل تنهدت والدمعه بعينها وقالت بهمس : بصـير مطـلقه ايـش راح يكـون وقع الأمـر ع ابـوي ..
كـادي : اهم شـي حيـاتك وقراراتك لكـن استخيري وفكـري شـوي ..
اسيل : طيب ..

---------------------------------------------------------------------

" فـي بــيت الراس الكبـير " << بـرآآآآ ..

قـال بصوته الجهـوري وهو متنرفز : يــــاعمـــران الهــــــــــــــــــــــ ــم ..
انتفض عمران السواق : نعـم بـ ـ ـ ـ ـ ـا بـ ـ ـ ـ ـ ـ ــا كـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـبـ ـ ـ ـ ـ ــ ـــيـ ـ ـ ـ ـر
قـال بعصبيه : انــا مـاقلت لـك الحـين تروح تشوف الذبايح .. !!
عمران بخوف : انــا هذا نوم مافي اقعد حرمه انـا ..
صرخ : حـرمت عليك الـعافيه قـول آمـين الحين تروح تشيك ع الذبايح لا اكمخك بالخيزرانه ..
عمران بسرعه راح وقال : ان شاءالله بـابـا كبيـر ..
تنهد وهو يدخل وقال : مـامنه فـايده هالسـواق شكـل بطيره الهند ..
قالت بصوتها الي لعب فيه الزمـن : " قـطع الأعناق ولا قطـع الأرزاق " يـابو فهـد ..
بو فـهد : أيه والله انتس صـادقه ..
ام فـهد : الله كـريم اليوم بيجون العـيال وصـيت ع الذبايـح .. ؟!
بـو فهد : ايـه هـذاني وصيت الي مايتسمى عمران ..
ام فـهد : خـف عليهم تراك مسوي لهم رعب ..
ظحك من قلبه وقال : والله انه جلس يتنافض يوم ناديته مسكت ظحكتي بالزور ..
ام فهد بظحكه خفيفه : الله يصـلحك تنفرهم منك ..
بو فهد : لازم عشان مايسوون شي غـلط ..
ام فهد : الا شقول فيـصل وصـل ولا بعده .. ؟!
بو فهد : شفيك بديتـي تخرفـين يعني العزيمه حقت مين مو لـ فيصل اكيد انه وصـل ..
ام فهد بضيق : يعني انت الي ماخرفت تراك اكبر مني بـ 7 سنين ولا نـاسي ..
بو فهد يظحك : واحد ينـسى وانتِ حرمـته شكـلي بطـق الحرمه الثـانيه عندك ..
جـاهم صوت من بـرآ : لو تـــلف الدنـيا كـلها مابتـلاقي مثـل ام فهد مـالهـــا شـبيه ..
ام فهد تقوم بعصـاتها لـ أحب احفـادهــا ع قـلبها : هلا وغلا جـاسم أقـلط أقـلط ..
جاسم يحب راس جدته وجده وجلس : هاه يـاأم فهد ماقلتِ لـي عـلومك . ؟!
ام فهد بحب : علومـي تسـرك انت بشـرني عنك عسـاك متهنـي .. ؟؟
جـاسم بحب لـ جدته وبصدق : واحد يشوف هالوجه السـمح ومايتهنى ..
الجد بغيـره : ايـــه ادهن سيـرها هذا انت ماغـير ترحب بـ جدتك وانـا جاحدنـي ..
جـاه صوت ثـاني من برآ : افــــا بـس وانــا بـو عـزام مـاعـاش من يجحدك ..
بو فهد بفـرحه : يـاهلا ويامسهلا بـو عـزام حـياك ادخـل ..
سطام : المهـلي مايـولي ..
دخل سطـام وحب راس جده وجدته : اشوف ام فهد مزعله بو فهد .. ؟!
ام فهد : والله مازعلته وانـا أقدر على زعـل رجـلي وابو عيـالي .. ؟!
جاسم وسطام صفروا تصفيره طويله : اوووووووووووخص يـابوعـيالهـا ..
بو فهد ابتـسم لـ أم فهد : لا خلا ولا عدم منك يـاأم فهد ..
جاسم يدق سطام : اقول قـم بـس قـم نصـفي لهم الجـوو ..
ام فهد الي انصبغ وجهـا حتى مع هالسـنين : اجلس بـس انت وياه ماتستحون على وجهكم ابداَ ..
جـاسم يظحك ويكلم سطام : وتعـال انت وش سـالفت عـزام الي يسمعك أعرست .. !؟
الجده : قـريب بيعـرس وانت ويـاه بليله وحده ..
سطام قال : لا حـق ع العرس ..
جاسم رفع يده : ع يدك يالشيخه .. << ينادونهـم الشـيخ والشـيخه ^^
الجده بفرح : يوم المنـى انت أشـر وآمـر وتجيك لـ عندك ..
جاسم يظحك : لا عـاد انـا اروح لهـا مو هـي تجيني مالا داعي تتعب عمرها ..
سطام : ههههههههههههههههههههههههه هههه حلوووووه يـابو عـمر ..
جاسم يظحك : لـبى عمر متى يجي ..
بو فهد : تصدقون ألين تحب اسم عمر ..
الجده بتفكير : الا ع طـاري ألـين وش رايك تاخذها جسومووو ..
جـاسم انشـرق وهو يشرب الشـاهي : وشووو . ؟!
بو فهد : بسم الله عـليك تنفس من خشمك ..
شوي ورد له تنفسه الطبيعي : الشـيخه نـاسيه ان الـيوم أعلنوا خطبة ألين وريــــاض .. !!
ام فهد : يووووووووه نسيت ..
بو فهد : قلنالك خرفتي ماصدقتي ..
ام فهد تقوم بمساعدة العصـآ : اقوم اشوف الغداء احسن لـي ..
سطام يظحك : خف ع ام العيـال يابو فهد خف عليها حرمتك هذي ..
بو فهد يدفه بعصاه هو الثاني : لا بعد تعال علمني شلون اتصرف مع مرتـي ..
سطام يظحك : محشووووووووووووم يالشيخ محشووووم ..
جاهم صـوت الجده من المطبخ : لا أشوف واحد منكم يتزحزح من مكـانه ميـر انتو ماغـير تنحاشون ..
سطام وجاسم بنفـس الوقت : ميـر " بعدها انفجروا ظحك " ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه ..
بو فهد يضربهم بعصـاته : ظحكتم بـلآ سـنون قولوا آمـين تتظحكـون ع جدتكم هين الحين اقول لهـا ..
جاسم وسطام وهم يقومون له : حلفنـا عليك لا تقول لها بعدين تزعل ..
بو فهد : دامكم عارفين انها تزعل من هالظحك الي مامنه غـير وجع القـلب ليه تظحكون .. !؟
سطام وجاسم مرآ ثـانيه : قالت ميـر " ولفوا ع بعض وظحكو " ..
بو فهد وهو يقوم : الحين اقول لها ..
مسكوه وجلسوا يترجونه العـافيه عشان مايقول لهـا ..
الجده طلعت من المطبخ وقالت : الغداء يالله ..
وراحوا كلهم يتغدون ..

---------------------------------------------------------------------------

" فـي بـيت ثـاني "

كـانت جـالسه تمـشط شـعرها وتناظر نفسها بالمـرايه ورجعت في بـالها 3 سنين ورآ ..
" كـان زواجهـا واحد من العـيله بس بعيد شـوي وكـانت مبسوطه وطبعاَ مثل كل عروس متوتره وخايفه شـوي اخـذها وراحوا شهر العسـل هنـاك كـانت المصـيبه الكبـرى
يوم رجع لهـا اخر اللـيل في ليلة عـرسها سكـران وفي يده وحده . !!
كـانت هالصدمه كفـيله انهـا تسكر ع نفـسها الباب وتصيح لين اليوم الثـاني الي اتصـلت وحجزت ع السـعوديه علـى طول ..
وبسرعه راحت حتى قبـل لا يفيـق من الي شـربه ..
ورجعت لـ أهـلها الي لمـا قالت ابـي الطلاق طلقـوهـا منه غصـب عنه ..
كـانت تحمد ربها كل يوم انـه كشفه قـبل لا يدخل عليها وتجيب منه عيــال وتتـوهق "
نـزلت دمـعتها وقـبل لا تمـسحها ..
جـاهـا من وراهـا ضمـها ومـسح دمعتـها وقال : غـرامـــي مــاقـلنا بــلاهـا هالدموع .. ؟!
غرام ابتـسمت بـحب لـ انعـكاس صورته وبغـصه قـالت : غـصب عني تـذكرت ..
وقفهـا وضمـهـا لـ صدره وهو يقـول : حـبيـبتي هـو مـاكـان يستـاهلك ماكان يعرف قيمة هالقـلب مـاكان يعرف انك كنـز لا يقدر بثـمن ..
ورفع وجهـا وكمـل : وانتِ كنـزي وغـرامي وحيـاتي كـلها ..
غرام قالت وعيونها تشع حب للي واقف قدامها : الله ياخذ ويعطي وعـوضني فـيك ..
ابتـسم جهـاد لـ زوجته الي مالهم غـير 4 شهور من تزوجوا ..
غرام : الا صح شفيك جاي مو بالدوام ..
جـهاد : حسيتك ع الغداء مو على بعضك ومتضـايقه قـلت اروح استـأذن من العمل واطلع انـا ويـاك نتمشى ..
غرام تضـمه لأول مـرآ من نفسـها : مشكــور يـاأحلآ جهـاد بهالدنيـا ..
جهـاد يظحك وقال : يالله روحـي بدلـي حيـاتي ..
غرام اشـرت ع عيونها ..
وبهدوء بـاسها مابـين عـيونهـا وقال : روحـي قـبل لا اخـلي الجلـسه بالبيت ..
ظحكت وبـسرعه راحت تبـدل ..
وقـف وهو يحمل كره وحقد للـي سبب كل هالحزن لـ زوجته " غرام " الي خلاهـا تنتفـض بشكل فضيييع في ليلة عـرسها ..
وكل ماقرب منها تنتفض حتى لو انه يمـر من جنبـها لمدة اسبوع كـامل على ماتطمنت ..
كان يستناهـا وقلبه يحمل كل ذرة حـــب لهـــا ..
غرام بـنت أقـرب صديقه لأمه وتموت فـي غـرام حتى اخته تموت فـي غرام وكذا تقدم لها وأصر يتقدم لها لمـا عرف سـالفتها وانها يمكن ترفضه ..
وسبحـان الله قدر الله ومـاشاء فـعل تزوجهـا وحـبها كثـير ..
غرام تناظره بغرابه : جهـاد ..
جهاد صحـى من تفكيره العميق : عيوني ..
استحت : تـسلم عنونك وش فيك مسرح من زمان انـاديلك ..
جهاد بظحكه : طيـرتي عقـلي لمـا شفتك انتِ مخليه لـي عقل ..
صار وجهـا احمر : طيب يالله نطـلع عشان نرجع بدري نتجهز للـعزيمه ..
جهاد يمد لهـا يده : تعالي ..
مدت يدها وضمهـا بقوه وقال : لا تضـايقتـي تعـالي لـي فضفضي لي ..
غرام تهز راسها وتحبس دموعها : ان شاءالله ..

-----------------------------------------------------------------------------

" في بيت بو خالد "

ألين مستحيه موت : مــامـــا ..
ام خالد تظحك : شـفيك عادي ..
ألين تخبي وجها : كيف اروح العزيمه مالـي وجه اشوف مرة عمي وريمـاس الي اكيد ماراح تخليني من تعليقاتهـا " شهقت " ولا عـمي كان اموت لو شفت عمي سلطان ..
شموخ وجمانه مـاتو من الظحك عليها ..
ألين والدموع بعينها : وجع ان شاءالله ..
جمانه : ألين تراك في الأخير بتروحين عشان الشيخه بتزعل عليك وبيروح عليك الوقت انتِ 3 سـاعات وبالموت تكفيك ..
ألين تضم ابوها يوم شـافته وقالت : طالبتك يـابو خالد لا تخليهم يودونـي هناك بيغمى علي لو شفت عمي سلطان ..
قهقه ابوها وقال : يابنتـي لازم تروحين ..
ام خالد : ترا ام ريـاض مـ
ألين سدت اذانهـا وقالت : لا احد ينطق اسمه تكفون لا تخلوني اهون عنه وارفضه ..
هنا كلهم ماتوا من الظحك كل مانطقوا اسم ريـاض تجـيهـا هالحـاله ..
خالد جا من برآ وسحبهـا ع فوق ..
ألين : هاه وشفيك .. ؟!
خالد يظحك : روحي لـبسي خلصيني ..
ألين بتوتر : بدري .. !!
خالد : ألين انتِ اكثر وحده بالبيت تجلس هناك بالغرفه روحي طلعي لك فستـان وروحـ
شهقت بقوه وقالت : ماأخترت الفـستان لـسى ..
وقامت واخذت خالد وهي تحوس بفسـاتينها وتوريه شي وقبل لا يجاوب تقول لا لا ..
خالد زهق ووخرها عن الدولاب وجلس يحوس وطلع لهـا فـستان حلو وقال : بتلبـسين هـذا ..
ألين ناظرت الفستان : هذا الي شريته قبل اسبوع ..
خالد : اسبوع ولا عشره يالله الحين تجهزي ..
طلع وألين شاكره له من قـلبها ..
راحت دورة المياه " الله يعزكم " وتروشت لـ فتـره مو قصـيره ..
وطـلعت لافه بس فوطتهـا على جسمها وجـلست تستـشور شعرها النـاعم الي مايحتاج تستشوره اصـلن ..
وبدت تحط بجسمها كريمـات لـين قال جلدها " ارحميـــــــــــني " << بـرآآآآآآآ ..
راحت ولبـست الفستـان التركوازي لـ تحت ركبتهــا و نص كم وعلى قولت البعض " كـت " تجي قصه خفيفه من الجنبين وفوق على جهة اليسـار بروش فضـي مرآ نـاعم يزينه بسيط لكن نـاعم وانيق ..
رفعـت شـعرها ونزلت وحطته يمين وشـمال وسوت مليون حركه على ماأستقلت ع حركه معينه ..
رفعت شعـرها كلها بـ بنـس " مقـاضيب " لونها فضي صـغار وعملت " بف " صـغير من قدام ..
حطت كحــــل ومسـكرا وشوية بلـشر فـاتح لونه وغلوس بينك فـاتح ..
وتـعطرت " تسبحت مو بس تعطرت " بـالعطــر ولفت تشوف شكلها النهائي وهي راضيه عن شكلها بس مغصها بطنهـا لمـا تذكرت رياض واهله ..
ثواني الا ينفتح البـاب على مصـاريعه وتقول جمانه : ألين ماخلصــ
وماتت باقي الحروف في فمـها لمـا شافت شكـل اختهـا النـاعم مـرآ ..
جمانه صفرت بـأعجاب : اوووووووووووخص أيـش هذي النعومه يـاشيخه ..
ألين بخجل واضح : تسـلمي ..
جمانه تقول : ترا امي تحت وشموخه كمان ننتظرك ..
ألين وهي تلـبس الصندل " الله يكرمكم " على عجله : نازله دحـين انتِ انزلي وانـا لاحقتك ..
جمانه : اوكِ لا تتـأخرين ..
شيكـت عـلى شكـلها للـمرآ الأخيـر وتنهدت ونزلت وهي تقـرآ المعوذات ..
ومامداهـــا تنزل اخر درجه الا تسـمع صـوت شهـقه لـفت شـافت خالد ..
خـالد : قـلنا تكشخي بـس ماقـلنا لك غـطي على الكـل ..
صـارت خدودهـا مولعـه من الأحـراج : شسـمه هـذآ ..
جـلسوا يظحكون ..
وابوهـا يحط يده على راسها ويقول : الله يحفظك يـابنتـي والله وكبـرتي وبتعرسـين ..
ألين دمعت عيونهـا وقالت بظحكه وبنفس الوقت غصه : عقـبال ماتزوج اخواني كلهم وتزوج عيـالهم ..
الكـل : آمـين ..

----------------------------------------------------------------------

" فـي بـيت الشـيخ "

الـكل كــان متكشخ تـحـس انك بـالعيد ..
والبنات رايحين جـاييـن بـ دلال القـهوره والشـاهـي ..
والي تـوزع مـالح والي توزع حـالي ..
كـان ازعـاج سوالف الحـريم على البنات والروحه والجـيه ..
وفجـأه سكتـوا كلهم لـما دخـلوا " ألـين ,, شموخ ,, جمـانه "
ثـواني وامتـلى المجلس بـ " كلـولولوووووووووووووش " ..
ألين دوروا وجهـا من شدة الفـشله مو قادره تتحرك ..
جاتهـا ام ريـاض وضمتها وقالت : مبـروك والله بنتـي اخـذت ولــدي ..
ألين وجهــــــــا احمـــــــــر وبتقطيع قـالت : الله يـ ـ ـ ـ ـ ـبـ ـ ـ ـــارك فـــــ ـ ـ ـ ـ ـيـ ـ ـ ـك ..
الكل سـلم عـليها وهـي متجمده ..
جلسـوهـا وعشان مايحسسونهـا بـشي كل وحده ألتفـتت على الثـانيه تسـولف ..
" وطبعاَ بمـا ان ام وابـو كـادي من اعز اصـحاب هـذي العـائله الكريمه كـانوو معزومـين ^^ "
غـرور تـظحك على شـي قـالته سفـانه بالمـطبخ ..

غـرور ..

| لا بـسه فسـتان اخضـر لـين عند الركبه بالظـبط ومن غـير اكمـام " تـوب " ومخـصـر على جسـمها وسـاده مايزينه الا حزام نحـيف على خصـرها لونه اصـفر وكـعب اصـفر |

سـفانه ..

| لا بـسه فـستان فضـي نفـس فستـان غـرور بـالظبط لـكن الحزام لونه بنفـسجــــي والكعـب بنفسـجي |

غرور بظحكه تحاول تكتمها : مـاأتخيل شكلك وانتِ تصيحين عـشان جـاسم شـافك ..
سـفانه زفرت بـ حزن : لـيته بس شـافني الا تكرفـست على وجهـي قدامـه وهو فــاتح فمـه مصـدوم ..
غـرور هنا انفجـرت من الظحك لـين دمعـت عيونها ..
سـفانه تـضربها : يـاحقـ ***** لـيه الضحك تـكفين اسـكتي ..
غرور انحنت على قدام وهي تظحك بشكل يخلي الواحد يظحك ..
سـفانه تضـايقت وضربتها بقـوه عـلى ظهـرها ..
غرور مسكت ظهرها بـألم : يـاحمـاره جعـلك الـي مانـيب قـايله ..
سـفانه وهي زامه شفـايفهـا : عـشان مـاتضحكـين عـلي مـرآ ثـانيه ..
غـرور : بـس تضربيني كـذا لـيه .. !؟
سـفانه : تسـتاهـلين ..
غرور تنرفزت ومـشت بـسرعه لـ بـرآ من بـاب المـطبخ ..
وهـي تـمشي مـاحست بنـفسها الا تـصدم بكـل قوه عـلى جـسم حسـته جــــدار مــن قـوته ..
وطـاحت طـيحه شنـيعه وانـشـق فسـتانهـا لـين نهــاية فخذهـا وكل سيقـانهـا مبينه ..
شهـقت بقوه وقـالت من غـير تفـكير : عـما ان شاءالله يعـميك ..
نـاظرهـا بصدمه اولاَ بـنت ثـانياَ شكـل سيقـانهـا المـلفت ثـالثاَ تتـلفظ عـليه .. !!
حـط الصـحن الي بيده الي كان بيطيح من يده لمـآ صدمت فـيه ..
ورفعـها بقـوه وهو يدفهـا ع الجدار ويقول وهو يتحـاشا ينـاظر سيقـانها : يـعميك انتِ ..
غـرور لمـا استوعبت انه ولد عـمها ,, وشكـلها ,, وكلماتهـا شهقت بـقوه وقالت تحـفظ كرامتها : انت ماتستحي على وجهك تنـاظرنـي كذا لـف وجهك يـاقليل الأدب ..
نـاظرهـا بعـناد ولا هو مو طبعه كذا ابداَ هو من النوع لا لمح طيف عبايه ينزل عيونه على طول ..
وقـال ببرود : بنـاظر أيـش عندك ..
سمـعت صـوت عـمها سـلطان شهقت بسـرعه وراحت ورآ اقرب شجره ..
" اول مـره بحيـاتها تشكر ربها ان جدها يحب النخيل والأشجار الي بكل مكـان فـي بيته الوسـيع "
بو ريـاض بأستغراب : يـاسر أيـش موقفك كـذا وليه الصحن بالأرض .. ؟!
يـاسر : والله يـاعمي سمـعت صوت الحريم بالمطبخ وجـيت اكـلم الهنـوف تجي تـاخذه .. << وهـذا الصدق بس ماأمداه حتى يطلع الجوال ^^
بو ريـاض : ايه شفتك بطيت عن الصحن الثـاني قلت اشوفك ..
وراح ..
لمـا تـأكدت ان عمها راح قالت : ابـي امر ..
يـاسر ببرود قهرها : طيب أيـش المطلوب مني .. ؟!
غرور تنرفزت وقالت والله امر قدامه وصدق مـرت قدامه بسرعه لـكن مسكها من أيدها ولفها وقال ببروده المعتاد : اعتـذري اول ..
انصدم وأنلجم لسـانه يوم عـطته كـف ودموعهـا بعـيونها وهي تقول : مو بـنت فـهد الـي تعـتذر لـ واحد مثـلك ..
ومـشت بسـرعه وهـو حـاط يده على خده اليمـين الـي صفقته بـ قوه ..
دخـلت وهي تبـكي وراحت فوق بسرعه من الدرج الي ورا ..
وراحت غرفة عـمتها قـبل لا تتزوج وجلست تصـيح من القهـر والحـقد هنـاك ..
وهـي تتـوعد بـ يـاسر بقهـر قـلبها على تهزيئه وشكلها والمشكله الفسـتان الي انشـق ..
وشهقت وهي تبـكي كيف سمحت لنـفـسها انـوو تجلس حتى لو ثـانيه قدامه كـذا ..
دخلت سـفانه بسـرعه وهي تروح لها وقالت بصدمه : غـرور أيـش هـذا الي صار لك مع يـاسر .. ؟!
غرور اخترعت : أيـش عرفك .. !!
سـفانه بخوف : لحقتك ابـي اراضيك وشفت الي صـار ..
غرور رمت نفسها على سفانه وقالت : طحت قدامه ..
سفانه تظحك : جا دوري اظحك عـليك ..
غرور بصوت عالي وهي توريها : شـوفي انشق فستاني وكل هذا طلع عنده ..
سفانه شهقت بقوه : أيـــــــــــــــــــــــ ــــــــــش .. ؟!
غرور رجعت تصـيح : ولا كمـان ضربته وسبيته ومشيت ..
سفانه ضمتها وهي تقول : خلاص غرور ..
غرور تتشبث فيها اكثر وهي تشهق : والله مـ ـ ـ ـ ـ ـ ــا أ قـ ـ ـ ـد ر ..
سفانه : عارفه انو الي صـار مو هـين لـكن اذكري ربك ..
غرور : لا إله إلا الله لا إله إلآ الله ..

" عـند الرجـال "

بو فهد وهو يضم فيـصل : اخيـراَ جـيت ..
فيـصل يظحك : والله يالشيخ الي يسمعك يقول جلست هناك اكثر من عشر سنين كلها ثلاثه واجي ازوكم بعد ..
بو فهد : المهم رجعت لـ ديرتك الحمدالله لـ سلامتك ..
فيصل : الله يسـلمك ..
" طبعاَ العزيمه لـ فيـصل ولد سـلطان ^^ "
سفيـان يضـمه بقـوه صديقه الروح بالروح : حبيبـــي فصـول اشتـقت لك ..
فيصل بصـدق : والله انـــا اشتقت لك اكثـر ..
سفيان يضربه ويقول بعصبيه : خـلني اشوفك تروح مرآ ثـانيه كـان اذبحك هنـا ..
الكل جلس يظحك عـلى فيصل الي حط يده وقال : طيب ليه الدفاشه ..!!
سفـيان : يـاي يالنـاعم ..
الكـل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه ..
جهـاد بصوت قـوي : نـايف سمعـنا شـي ..
نـايف انحرج لمـا لفـوا عـليه كلهم ..
والجد يقول : نـايف صح من زمـان عن العود ..
نـايف يحط راسه : شسـمه طـيب انـا ادق لكم بس فوازوه يغنـي ..
فواز يشهق : نـايف يالحمار وش تـبي .. ؟!
الجد يقول : يالله سمعـني الأمـاكن ..
كلهم بصوت واحد : لاااااااااااااااااااااااا ااااا ..
الجد بحزم : الامـاكن ولا ولا اغنيه ..
نـايف وفواز بـأستـسلام : طيب ..
" الشـيخ دايـم الدوم يقول لهم يغنون هـذي "
جاب نـايف من السيـاره العود وبدآ يـدق ..
كلهم سـكتوا وهم يسمعون العود ..
البنـات جـاو بسـرعه وراحوا من ورآ النـافذه ..
وتزاحمـوا على النـافذه الكبـيره جداَ ينـاظرونهـا ..
شموخ : مـانسمع كويس ..
ريماس مسكت جوالها وأتصلت على ريـاض وقالت : ريـاض احنـا برآ بالنافذه الكبيره افتح النـافذه شوي نبي نسمع ..
ألين اول ماسمعت اسمعه قالت بصوت شوي عالي لكن ماسمعه رياض : مغصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصص بطنـي ..
الكل ظحك عليهـا وريماس قالت : تكفى تكفى ,, ايه لبـى قلبك ,, اوكِ ..
ولفت على ألين وقالت : كل هذا عشان جبنا طـاري ريـ
قاطعتهـا ألين وهي تقول بنفس الوقت الي فتح فيها رياض النافذه : يـاحماره لا تقولين اسمه يجيني مغصصصصصصصصصصص ..
شموخ تظحك : محرمه على البيت ينطق اسم ريـاض على طول تنمغص ..
رياض كشـر ولـف ..
صـار الصوت واضح الحين ..
وللحين نـايف يدق بالـعود ..
هنـــــا وحده من البنـات دق قـلبها يوم شـافت فواز بيغنـي ..


فـواز بصوته المبحوح الحلو :

الامـاكن كـلها مشتـاقه لك ..
والعـيون الي انرسـم فـيها خيـالك ..

والحنـين الـي سـرى بروحــي وجـالك ..
مـاهو بــــــــس انـــــا حبيبـــي الأمـاكن كلها مشـتاقه لك ..

طلال من غـير لا يحـس كـمل بصوته الحلو :

كـل شـي حـولي يذكرنـي بـشي ..
حتى صوتـي وظحكتـي لك فـيها شـي ..

لو تغـيـب الدنيـا عمرك مـاتغيب ..
شوف حـالي آآآآآه لو تطري عـلي ..

الرجــــال صفـرووووووووا وطلال انحرج وريـاض عوره قـلبه عـلى طلال وخاصه الآآآآآآه الي طلعت من قـلبه ..

كمـل فواز وهو يبتسم لـ طلال :

كـل شـي حـولي يذكرنـي بشـي ..
حتى صـوتي وظحكتي لـك فـيها شـي ..

لو تغـيب الدنيـا عمرك مـاتغيب ..
شوف حـالي آآه من تـطري عـلي ..

وسكت ينتظر طلال يكمـل والكل يقول له كمل وهو منحرج كمل :

المشـاعر فـي غـيابك ذآب فـيها كل صــوت ..
والليـالي من عـذابك عذبت فيني السـكووت ..

وصـرت خـايف لا تجيني لحظه يذبل فيها قلبي ..
وكــــــل اوراقـــــــــــــي تـموووووووت ..

طلال غمـض عيونه وكمـل لمــآ فواز مـاكمل .. :

لــــــــيه كـل ماجيــت اسـأل هالمكـان ..
اسمع المـاضي يقول اسمع المـاضي يقول .. !!

مـاهو بـس انــا حبيبــي مـاهو بـس انـا حبيبي ..
الأمـــــاكن الأمـــاكن الأمــاكن آآآآآآآآآآآآآآه الأمـــــــاكن ..

الأمـــاكن كـلها مشتـاقه لــــــــــــــــــــــــ ــــــــك ..
آآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآه ..

تـقطع قـلبه ريـاض وشـد على يد طلال يصبره ..

طلال :

الأمـاكن الي مـريت انتَ فيـها عــايشه بروحي وأبيهـا ..
بـس لكــن مـــــالقـــــــيتك ..

جـيت قـبل العـطر يبرد قـبل ..
حتى يذوب فـي صمت الكلام واحتريتك ..

كـنت اظــن الــريح جـابت عـطرك يـسـلم عـلي ..
كـنت اظن الشــوق جـابك تجلس بجنـــبي شـوي ..

الأمـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــاك ن كـلهـا مشـتـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــاقه لــــــــــك ..

الكل صفـق لها ..
حتى البنات من حماسهـم صفرووووو بصوت عـالي وجلسوا يصفقون ..
حتى الرجال اختـرعوا ولفـوا ..
وطلال انحرج وجلس يعدل غترته من الخجل ..
بو فهد بصوت عـالي : يـعلكـم الي مانـيب قـايل فضحتـونــــــــــآ ..
دخلوا البنات وهـم يظحكون ..

---------------------------------------------------------------

" عـند جود ^^ "

كـانت جـالسه وتفرفر بـالأغـــاني ..
واستـقرت على الأمــاكن ..
تنهدت وهي تـسمع محمد عبدو يقـول :

لو تغـيب الدنيـا عمرك مـاتغيب ..
شوف حـالي آآآآآآه من تـطري عـلي ..

طـلعت صـورته وطـاحت مـن عـينها دمـعه وحده ..
ومـن غـير لا تحس مسكت دفتـر مذكراتها الي تكتب فيه كل شي يطري في بـالها ..
وكـتبت بغـصه :

{ دمــــعه }

وحيـده .. يـتيمه .. مسـكيـنه .. مـتعذبه ..

هـذه كلـها تـشرحـها دمعـتي ..

نـزلت لوحـدها وتـركت جميـع الدمعآت حبيـست عيـني ..

اننـي اتـذكرك كـل يـوم ..

واشتـــاق لــك كـل يوم ..

واتــــرقـــب وصـولك فـي كل لحظه ..

كـم اتـمنى ان أراك ولــو لمـــرة واحده ..

يـاتـرى هل مازلت تتـذكرني .. ؟!

انـنـي لم ولـن انســــى طفولتـي معك ابداَ ..

لـو كـانـت الدموع تقـتل لأصبحت ميـته الآن ..

لـو كـان الشـوق يجرح لـ نزفت حتـى الموت ..

اننـــــــــــي هنـــا ..

تعـبت من الأنتـظار ..

ارجوك أظهـر لــــي ..


سكـرت الدفتـر وهي تصـيح وتـضم صـورة طلال بيدينهـا الثـنتـين ..
جـاهـا مسـج فتحته وهي متثـاقله ..

" جـــود يـالدبه تـذكرين ذآك الي عطيتـيني اسـمه قبل اربـع سنـين .. !!
الي قـلتِ لـي اسمه طلال كنتِ تبين رقـمه وطـلع مسـكر .. ؟!
تـذكرتـي الحـين .. ؟! "

جود دق قـلبها تذكرت صديقتها الي زوجهــا يشتغل في الأتصـالات وماأتصالات طلبت رقم طلال لكن كان مسكر وجلست سنتين كل يوم تتصل عليه لين فقدة الأمل وقالت اكيد باعه ..

رسـلت بسـرعه ..

" ايييييييه اكيد اذكر تكفين لو عندك عطيني "

رجعت رسلت لها ..

" طيب وش حلواني .. !؟ "

جود بنرفزه ..

" لك والله الي تبينه لو تبين روحي لكن عطيني الرقم .. "

" ********05 هـذا هو "

جود دق قلبها يوم شـافت الرقم وعلى طول حفظته وارسلت لـ صديقتها ..

" احببببببببببببببببببببببب بببببببببببك وربي الي تبينه يوصل لك لـ حد الريـاض "

صديقتها ..

" شدعووووووووووووه والله امزح ماأبي شي "

جود ..

" انــا حالفه الي يجيب لي رقم طلال له الي يبيه وبتجيك هديتك خلال يومين ولا تناقشين ^^ "

صديقتها ..

" ^^ لا تـعليق "

جود بسرعه ومن غـير تفكـير اتـصلت عـلى طلال ..

---------------------------------------------------------------------

" في بيت بو طلال "

كادي جالسه مع اسيل الي ماقدرت تروح العزيمه ..
اسيل : كادي انــا مو قادره استحمل ..
كادي تضمها : اسيل تكفين لا تتسرعين تراه طلاق مو لعبه ..
اسيل : عـارفه بس مقدر ..
وجلست تصييييييييح ..
كادي قالت بحزم : اتصـلي على سـامي ..
اسيل : لااااااااا ..
كادي : إذا ماأتصلتي والله انـا بتصـل وتعرفيـني كويس اسـويها ..
اسيل غمضت عيونها : وش أقول له .. ؟!
كادي : تفـاهمي مـعه ..
اسيل : ماأقدر ..
كادي وهي تطلع : اتصـلي الحين ..
اسيل تنهدت وفتحت جوالها الي حطته صامت وشافت 68 مكالمه لم يرد عـليها و 31 رسـاله ..
بتردد اتصـلت عليه ورد عـليها من اول رنه ..
سـامي : اسيييييييييييل ..
اسيل : سـامي أيـش تبي .. ؟!
سـامي وقلبه معوره : اسيل انـا آسـف .
اسـيل : آسـف على وشو .. ؟!
سـامي : على كل الي صـار ..
اسـيل بهمس : سـامي تكفى قولـــي انت تحب كـادي اختي .. ؟!
سـامي سكت وماكان متوقع هالسؤال ..
اسيل بهمس اكثر : احلفك بالله تجـاوب ..
سـامي تنهد وقال بضعف : أيـــه ..
اسيل صاحت : ليه خطبتـني انــــــــا .. ؟!
سـامي : انــــــا كـنت بخطبهـا لكـن ....
اسيل : لـكن وشو .. ؟!
سـامي : امــي على بـالها انتِ وخطبتك وماقدرنا نقول اني ابي كـادي ..
اسيل طاحت دموعها : والله كان بيكون اهون ..
سـامي : تكفين اسيل ..
اسيل بحزم : طلقـني ..
سـامي اخترعت : وشووووووووووووووو ..؟!
اسيل : سـامي طلـقني ..
سـامي : اسيل فينه عقلك تعرفين أيـش معنى كلمة اطلقك .. ؟!
اسيل : شـوف سـامي بتـطلقني يـعني بتـطلقني مـقدر أعيش مع واحد قلبه مع وحده غـيري وخاصه انها اختـي ..
سـامي : اسـ
سكـرت السـماعه وجلست تصـيح ..

---------------------------------------------------------------------------------

كـان سـرحان وهـو يتـذكر شكل غرور كيف طاحت وكيف انشق فستانها وكلامهـا ودموعها والأهم الكــــــــــــــف ..!!
للحـين مو مستوعب انه انظرب ومن مين بنت مايدري عنها غير انها بنت عمه فهد ..
التفت لـ الشيخ الي قـال : تـرآ البـنات بيروحون لـبنان ..
بو فواز : يـبه كيف يروحون لوحدهم ..
الشيخ : لا طبعاَ واحد منكم بيروح معهم ..
العمام جلسوا يعترضون والأولاد يظحكون ..
الشيخ بحزم : واحد منكم يروح انـا واعدهم يروحون لبـنان اسبوع وحجزت لهم كلهم ..
بو نـايف : انـا اروح معهم ..
الشيخ ابتسم : على خيـر وترآ يـابو طلال حجزت لـ بناتك الثنتين ..
بو طلال بحرج : والله ماكان له داعي ..
الشيخ : لا وش هالكلام تراهم مثل حفيداتي وبعدين حتى طلال حجزت له عشان يكون محرم لهم ..
كـان جالس يظحك رياض والتفت لـما سمع اسمه وقال : ويييييييين اروح بالحالي بين كل البنات ..
بو نايف بمزح : وانـا مو مـالي عينك ..
طلال بأحراج : لا والله ماليهـا ونـص يـاعمي لـكن ايش يوديني .. !!
الشيخ : بو نايف حلال على البنات كلهم ماعدا خواتك لازم تروح عشـان خواتك ..
طلال يظحك وتبين غميزته اليمين : بس انـا عندي شـغل كيف اروح .. ؟!
الشـيخ : دبـر عمرك عـاد حجزت لكم كلكم ..
رن جواله بنفس الوقت الي لف الشيخ عنه ..
شـاف انه رقم غـريب طلـع بـرآ عن الأزعـاج ..
طلال بهدوء : ألووووو ..
سكـتت وهـــي تسـمع صوتـــه ..
استغـرب طلال : ألووووووووو ..
هنـا نزلت دموعهـا وشهقت تصيح ..
طلال احد يصيح والا انـا اتـوهم : ألووووووو ..
انفـتح البـاب ودخـــل ولد صـغير وهو يقـول : جوووووووووود اثتـقت لك ..
طلال وجود فتحوا عينهم بنفس الوقت ..
طلال بتوتر قال : جووووووود .. ؟!
جود بتهـور قـالت : .................................................. .....



انتـــهى البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــارت ..

{ دمعه } ..

مـن قـلمي ..

ايـــش أيـش بيصـير بين يـاسر وغرور .. ؟!

مـين الي حطت يدها على قـلبها يوم بدآ يغنـي فـواز .. ؟!

ريـاض وألــين شسـالفتهم .. ؟!

وجود أيــــــش بتـقول لـ طلال .. ؟!


ان شاءالله عجبكم البـارت ^^ ..


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-09-13, 11:59 PM   #5

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــــــــــــــــ الرابــــــــــــــع ـــــــــــــــارت ..



طلال بتوتر قال : جووووووود .. ؟!
جود بتهـور قـالت : عـذراَ اخـوي شكـلي غـلطانه ..
طلال بخوف وبسرعه قال : انتِ جود الـ ***** صـح .. ؟!
جود يـاحياتـي لسـى مفتكـرني وقالت بكذب : الـظاهر تفتكرنـي وحده ثـانيه انـــا غـلطانه ..
وسكـرت بسـرعه وهي تتنفـس بـحده ..
طلال نـاظر بالجـوال وقـال : انـــا متـأكد انهـا جووووووووود ..
جـاه صوته مستنـكر : جوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووود .. !!
طلال لف عليه وقال بلهفه : اتصلت وحده بعدين مدري أيـش صار واحد قال جود انا جيت بعدين اعتذرت انها غلطانه وسكرت بسرعه ..
ريـاض بنظرة ألم : الظاهر كل وحده اسمها جود بنظرك راح تكون هي ..
طلال : وربـي عندي احساس انهـا هـي ..
رياض : وش دراك .. ؟!
طلال : كـ ـ ـ ـانت تـصيح ..
ريـاض بصدمه : تصـيح .. ؟!
طلال : يعـني بـاللهـي عليك وحده تتصـل وتصيح واكتشف انو اسمها جود يعني مافي غـيرها ..
ريـاض بتفكير : شـوف بشـكل منـطقي 79 % هـي ..
طلال بحزن : والله يـاريــــاض مو قـادر استحمل هواجســي ..
ريـاض : طيب ارجع اتصل عليها ..
طلال رفع جواله واتصـل ..
تمت رنه رنتـين ثلاث رنـات اربـع وانقطع الخط ..
طلال تنهد : سكرت بوجهـي ..
رياض : شـي طبيعي اكيد راح تـظن انـك تـلعب عـليها ..
طلال : استـغفر الله ريــــــــــــاض مـو قـادر استحممممممممممممممممممممم ممل شـي والله مـو قـادر ابـي اشوفها اسمع صوتها اقول لهـا انـها لـي وانـا لها ..
ولأول مـرآ شـاف ريـاض دمعت طلال تنـزل ..
ريـاض بحرقة قـلب : تكـفى طلال لا تـعور لـي قـلبي والله حاسس فـيك والله ..
طلال وماهـو قادر يمسك دموعه : انت جد الي تحبها انخطبت وراحت لـ غيرك لـكن انـا مانـي عـارف هـي ميته ولا حـيه صـاحيه ولا مـريضه محتاجه احد ولا ماهي محتاجه ..
اخذ نفس وكمل بألم : تـ ـ ـ ـزوجـ ـ ـت ولا لسـى تـ ـ ـ ـذكرنـي ولا نسـ ـ ـ ـ ـسـ ـ ـ ـسـ ـ ـ ــ ـتني تـحبنـي ولا لاء .. !!
ريـاض قال بقهـر : والـي خلق سـبع سـمـاوات ماراح اتنهى بيوم ألا وانــا جايب لك خبـر عنهـا والله ماراح يهدى لـي بـال إلآ لمـآ اشوفك مـعها ..

" عند جود "

سكـرت بسـرعه وهي تتنفـس بحده ..
ولــفت الولد الصـغير وقالت بتصنع : اهـلن حبيبي متى جيت .. ؟!
الولد : جـيت مثـاعه بـس مـامـا قالت ماتروح وتزعج جود .. " مسـاعه "
جود ابتسمت وهي تطلع له شوكلاته من الشنطه وتقول : روح تحت وانــا بلحقك ..
ظحك بفرح وقال : ان شاءالله ..
ونزززززززززززل طيـران فرحانه بالشوكلاته ..
تمت تناظر المكان الي طلع منه ولد خدامتهم الي كانت تموت فـيه ..
نزلت دموعها ورآ بعـض وهي تتـذكر صوته يقول " جووووود "
غطت وجهـا بيدينهـا وهي تـشهق من الصـياح وتهز راسها وتقول : لسـى مانسـاك يـاجود لـسى طلال مـانساك ..
وصاحت بصوت أعلآ يوم شـافت اسمه عـلى الشـاشه مكتـوب " مسـتحيل انسـاك "
جـلست شـوي وهي بهـذي الحـاله وعلى طول فتحت دفترهــا بعد ماقـفلت غـرفتها ..
وكتـبت ودمـوعهـا مو راضيه تـوقف ..

{ هـو .. وانــا }


هـــو : لـــن انسـاكِ ابداَ ..

انـــا : سـوف انتـظرك ماحييـت ..

هـو : لــــن اتـزوج غـيرك ..

انـــا : لــن احـــب سـواك ..

هــو : تـذكريــني ..

انـــا : لـم انسـك قط ..

هــو : هـــل تـحبـيني .. ؟

انــــا : هـــل تـشك .. ؟!

هـو : جـاوبيـني ..

انـــا : انــت تـعلم ..

هـو : اعـلم مـاذا .. !!

انــا : هـل رأيــت احـد يخـرج روحـه من جسده .. ؟!

هـو : ابداَ ..

انــا : هـذآ هــو جـوابـــي ..



سكـرت الدفتـر على صوت نغمة الرسـايل ..
فتحـتها بـلهفه كبيـره انطـفت يـوم شـافتهـا من شركة موبـايلي ^^ ..
استـغفرت ربـهـا ونـزلت تشـوف ولد الخدامه الي اكيد ينتظرها تحت ..

------------------------------------------------------------------


وصـل الحريم صـوت جهـوري يقول : يــاولـد الـي مو حلال عـلى فيـصل يتـغطى ..
بسـرعه كل وحده تركض منـا ومنـاك تدور على عبـاتها ..
وخلال خمس دقايق الكل متـغطي مـاعدا الي حلال عليه ..
ام فـهد : ادخـل ..
دخـل بو فهـد ومعـاه فـيصل الي راح بـسرعه لـ جدته وحب راسها ويدينهـا وهـي تصيح وتضمه : يـابعدي حيي والله ..
فيصل يبوس يدها : كيف حالك الشيخه .. ؟!
الشـيخه : والله من شفتك وانــا بخيـر ..
وتـدق ريمـاس الي جنبها وتقول : قومـي خلـي فـيصل يجـلس ..
قامت وهي تتحلطم وتقول بصوت عالي : اقـوم عـشان سيادة جنابوو يجلـس مكاني ..
الشيخه : قص بـلسانك اخوك الكبير لازم تقومين لا شفتيه جالس ..
ريماس بفرحه جايه غلط : اخوي اخيراَ جا من السـفر ..
كلهم ظحكوا عليها ..
الهنوف تقوم من مكانها وتقول لـ جدها : الشـيخ تـعال اجـلس ..
الشيخ يجي ويجلـس ويقول : والله انك اسنع وحده فـيهم قليلات الادب كلهم جالسين وانـا جدهم واقف ..
البنات جلسوا يتعذرون انهم ماأنتبهوا وهم يشوفون فيصل مع جدتهم..
حريم العـمام جلسوا يسـألون فـيصل عن حـاله ..
وهو يجاوب بخجل ..
بعدين قـال للبـنات من غـير لا ينـاظرهم : مين فيكم ألين .. ؟!
ألين شهقت ونزلت راسها ..
ريماس تظحك : ام شهقه ..
وأمتلآ المجلس ظحك ..
فـيصل بفرح واضح : مبـروك وربـي ماتتصـورين قد أيـش فرحت يوم قـالوا لـي انـو ريـاض قرر يخطب ..
ألين بخجل فضيييييييييييع وواضح مثل الشمس : الله يـ ـ ـ ـبـ ــ ـ ـارك فـ ـ ـيك ..
العـمه سمـاهر : خلاص يـافيصل لا تحرج بنتـي ..
فيصل يظحك : والله يـاعمتـي انـي فرحـان والله عرف يختـار ريـاض ..
ام خالد " العمه سماهر " : والله احنا الفرحانين ..
تـذكر الشيخ وقال : ايه صـح تــرآ سفـرتكم بعد بـكرا ..
البنات صرخوا بونـاسه وحماس وكل وحده لـفت على الثـانيه متحمسين ..
كمل الشيخ : عشـان كذا لازم شوفت السنه بكـرآ ..
هنا فتحت عيونها ألين ومن غـير ماتحس قالت : شوفت سنه مـين .. ؟!
مـاتوا ظحك عليها يوم قال الشـيخ : الجنـي الأزرق مين يعني .. !! اكيد انتِ وريـاض ..
ألين من الاحراج والفشيله على طوووووووووووووول قـامت ..
والكل يظحك من قـلبه على برائتها << يـاحياتي ^^ ..
الشيخ : جهزوا نفـسكم عـشان السـفره ..
البنات : ولا يهمك ..

----------------------------------------------------------------------

" اليـوم الثـاني "

صرخت بـأستنـكار : ألين تصيييييييييييييح .. ؟!
شموخ وهي تاخذ نفس : ايوه توني نازله من عندها تصيح تقول ماأبي ادخل على ريـاض ..
راحت ام خالد بسـرعه فوق تشـوف بنتـها الرجال بيجي بعد سـاعه وجالسه تصييييييح .. !!
دخـلت وشـافت اسيل صديقة الطفوله لـ ألين تهديها وتقول لها بعض الكلمات ..
ام خالد تمسح على شعر بنتها : اذكري الله يابنتي ..
ألين وخشمها احمر : لا إله إلآ الله ..
ام خالد : روحي غسـلي وجهك وتعالي بدلي ملابسك الرجال بعد ساعه بيوصل ولازم تكونين مستعده ..
ألين زاد صياحها : مـامـا والله خـايفه ..
ام خالد : كلنا نخاف قومي يالله ..
ألين : لا تكفين لا تخليني ادخل ..
ام خالد بحزم حنون والدمعه بعينها : بـنت بـسرعه قدامي ..
ألين قامت بأستسلام وراحت غـسلت وجها بالمويه البـارده وطلعت وماشافت غـير اسيل ..
اسيل تبتسم : جهزتي لـك ملابس ..
ألين هزت راسها بـ لاء ..
اسيل تشهق وهي تقوم : ليييييييييييييييييييييييي ه .. ؟
ألين : من التوتر مافكرت بشي غير كيف راح ادخل عليه ..
اسيل بسـرعه راحت للدولاب وهي تقول : انتِ استشوري اطراف شعرك بسـرعه ..
وجـلست تدور بـين ملابس ألـين ..
بعد خمس دقايق طلعت لهـا تـنوره جنز لـ نـص السـاق مـع الهيلاهوب " الشراب الطويل " الأسود وبلوزه زرقـاء اكمامها طويله ومن الأكمام شيفون ساده وانيقه ..
ألين بتوتر : ألبس هذآ .. ؟!
اسيل : لا طلعي ببجامتك اكيد هذا ..
وراحت وظبطت لـ ألين شعرها الي لأول مرآ ماتعرف تسوي شي ..
لبـست ألين بعدين جلست قدام اسـيل الي بدت تظبط لهـا شـعرها ..
خلت شعرها مفتوح وبرمـت قذلتها من الجنبين ..
ألين : لا ماأبي ابرمـه ..
اسيل بحزم : ماعلي منك اعرف بتنزلين راسك طول الوقت وقذلتك بتغطي وجهك كيف يشوفك .. !!
وارسمت داخل عينها كحل خفيف ازرق وحطت لها مرطب ماله لون ..
ألين بتوتر : يعني هـو كيف امممممممم يعني شسوي لا دخلت ..؟
اسيل : عادي دخـلي وقولـي السلام عـليكم وقدمـي العـصـ ...
قاطعتها بشهقه : عصـيييييييييييييييييييييي ييييييييييير ليييييييييييييييييييييييه .. ؟!
اسيل اخترعت : عصـير شفيك .. !!
ألين : ماأقدر اخاف يطيح علي العصـير ..
اسيل : مابيطيح بس انتِ اذكري ربـك ..
ألين : طيب كملي ..
اسيل : وبـس اجلسي جنب ابـوك وهو بيسـألك كم سؤال جاوبي واطلعي ..
ألين وكـأن مخها وقف عن التفكير : وش بيـسألني .. ؟!
اسيل : مدري يمكن يسأل عن اخبارك دراستك أي شي ..
انتفضت ألين يوم جات امها تقول : يالله انزلـي ..
لفت على الساعه وقالت : مرت الساعه .. ؟!
ام خالد : وانتِ الصادقه ساعه ونص يالله بسرعه ..
مشت ألين ببطأ شديييييييييييييييييييد ينرفز ..
واخذت العـصير وهي ترتجف خـــايفه ..

" عند الرجال "

كـان بو خالد وبو ريـاض وريـاض موجودين ..
ريـاض متـوتر وكاره حيـاته وماكان يبي شوفة السنه بس هم أصـروو ..
استغفر ربـه ..
ريـاض ..
" كـنت كاره عـمري وابـي افتك واطلع وماهمني حلوه ولا شينه هو انــا كارهـا كـارهـا بكل الأحوال مافرقت لو شينه ولا زينه ..
التـفت لـ بـاب المجـلس الي اندق وانفتح وشـفت بنـت قمـــه بالجمال والنعـومه تدخل وهي ترمي السـلام بهدوء الصـراحه ماقدرت ارد السلام وانـا اناظرها ..
وطبعاَ ابوي وزوج عمتـي عشان مايحرجوني مانـاظرونـي امـا انـا الشي الي ماتوقعته انـي أتـأملهـا ..
راحت اعطت العصـير لـ ابوي بعـدين ابـوها وجـــات عـندي وهي ترتـجف والصينيه شوي وتطيح عـليها وانـا مركز نـظري عليها وهي مارفعت نظرها عن الأرض ..
ثـواني وشـفتها قدامي علـى طووووووول انــا حسيت انــو بأي لحظه راح تطيح الصينيه ..
ومـن غـير لا أحس وقفت وقلت بنفسي اخذ الصينيه لا تطيح وتتفشـل البنت "

ألين ..
" حسيت قـلبي بيخرج مـن مكـانه يوم دخـلت والمصـيبه الي ماتوقعتها انوو خـالي سـلطان موجود أيـش هـذي الفشله المحتـرمه ولا بعدوا انظارهم عن رياض وناظروني انـا مفروض العكس .. !!
يالله ماني قادره اشيل عيوني عن الأرض تلاقت عيوني بعيون ابوي وكأنه يقول لـي تحملـي مابـاقي شي تعطينه العصير وتجلسين خمس دقايق وتطلعين ..
رحـت بصعوبه جهته وانـا ماأشوف غـير جزمـته " الله يكرمكم " واطراف ثـوبه الأبيـض يـوم وقـف حـسييييييييت قـلـبي تزيد دقـاته وبيوقف فـي أي لحظه ..
ايــــش يبي يوقف امي قايله لـي ماأصـافحه حرام اصافحه وهو مو حلال عـلي لـسـى ماتزوجته ثـواني وحسيت بـأيدينه على يديني فوق الصينيه ..
مـشت رجفه على طول يدي وارتجفت ومـن غـير احس وبلآ وعـي مني تركت الصينيه ورجعت على ورا بسرعه وماأهتميت وقتها في الصينيه الي طاحت بالأرض وتكسر الكاس الي فيه العصـير ..
بعدت بسرعه وانـا مو مصدقه اني فلت الصينيه من أيدي ورفعت عيوني اناظره شفت نظره كسرت لـي قلبي نظرة حقد او كره ماميزتها لأنها اختفت من عيونه بسرعه ..
حسيت بعمـي يوقف يمي هو وابوي ويقولون : انكسـر الشـر ان شاءالله حصـل خير ..
مـاحسيت بعـمري غـير اركـــض برآ المجلس بـأسرع مـاعندي وعلى طول فوق متجاهله نداء امي وشموخ وجمانه رحت على طول اشتكي لـ اسيل مافي قلبي "

------------------------------------------------------------------------------

" بيت بو نـاصر في اليوم الثـاني "

نـوره جـالسه على المرجيحه تتمرجح وهي حاطه الكتاب بـين يدينهـا ..
كـانت للحـين تـفكر بـ ريمـاس والهنـوف ..
وصـارت تـتـأمل نـاصر الي جالس قدامها الي اكثر شـي سـرحان من صـارت ذيك السـالفه ..
كـان جـالس عـلى جهازه الـ hp الجـديد ويفرفر بـ منتدى الزعـيم " لبـى الهلال ^^ "
نوره بتردد : ترآ شـفت ريمـاس بالجـامعه ..
نـاصر بسرعه لف عليها : شفتيها .. ؟!
نوره : ايوه ..
نـاصر : طيب وأيش صـار .. ؟!
نوره : ولا شي سلمت عادي سـألتها عن احوالها والعكس وبس ..
نـاصر بقهر : بس .. ؟!
نوره : وش تبيني اقـول لها يعني .. !؟
نـاصر : تكفين نـوره حـاولي تـعملـين أي شي . ؟!
نوره : من جدك نويصر ماراح ينـفع ابداَ ابداَ ..
نـاصر : نوره ..
نوره : تصدق انـا الغلطانه الي قلت لك ..
وقـامت بـسرعه وهي ندمانه انها قالت له اكيد بيرجع يسرح من جد وجديد ..
راحت غرفتها وهي تستغفر وفكرت انها تاخذ لها شور ..
دخلت دورة المياه " الله يعزكم " واخذت لها شور طوييييييييييييييييييييييي يييييييييييييل ..
طـلعت وهـي تنـشف شـعرها ولافه الفوطه بـجسمهـا ..
فتحت الدولاب اخذت لهــا بنطلون جينز وبلوزه سوده مرسوم عليها شخصيه كرتونيه ..
مشطت شعرها على الـسريع ونـزلت تحت تشوف نـاصر ..
راحت لـ الحديقه وماشافته بـمكانه اكيد طـلع تنهدت وهي تـلف ..
ثـواني وتجمد عندها كـل شي ..
وهـي تشـوف السـواق قدامهـــا ومـعاه الخدامه وينـاظرونهـا بشـــر ..
هـي رجعت كم خطوه لـ ورآ بخوف ..
والخدامه مسكتها بسـرعه من ورآ والسواق من قدام ..
السواق وهو يناظر بـأنبهـار لـ جمالها الي يسلب العقل : انتِ واجد حـلوو مـامـا نوره ..
وظحك هو والشـغاله ..
حاولت تحرر منـهم ماقدرت ..
صرخت بصوت عالي لـ عل وعسـى اخوها ماطلع ويجي ينقذها من الي هي فيه ..
حاولت وحاولت لكن مافي فايده ..
وبدا السواق يتحسسهـا وهي تصرخ بتقزز ودموعها تنزل من عينها ..
شافت الشغالتين الثانيين يراقبون بخوف صرخت بـأسماهم : كـاتي نورايمـا ساعدوني ..
ماتحركوا من الخوف ..
جلست ترفـس فيهم لكن مافي فايده وخاصه ان السواق ضخم ..
نوره بـأمل ضعيف صرخــت بـ أعلآ صوت لهـا : ســـــــــــــاعدونــــــ ــــــــــــــــــي ..

------------------------------------------------------------------------

" بيت بو نـايف "

ام نـايف : الجو اليوم الصـراحه مرآ حلو وش هالبراد ..
نـايف : اي والله صدقتي ..
نـزل سعود وهو توه متروش وشعره رطب ..
ام نـايف : مو تروح وتشـغل المكيف حق السياره تمرض علينا ..
سعود برواقه : تخافين عـلي ياأم نـايف. .؟!
ام نايف بشهقه : إذا ماخفت على ولدي اخاف على مين .. !؟
سعود بمزح : على بو نـايف ..
نـايف جلس يظحك وهو يشوف امه كيف استحت : توكل على الله وروح ولا تشغل المكيف ترآ الجو حلو ..
سعود وهو يطـلع : ان شاءالله ..
وطـلع وقال : جد الجو موت اليوم غريبه ..
ركب سيـارته وفتح النوافذ ومشـآ بالسـياره بطيئ ومروق ..
سمـع صـرخه بعدين حس نفسه يتوهـم ..
بعدين تـأكد يوم مـر من بيت التـاجر الكبير بـو نـاصر : ســــــاعدونـــــــــــــ ــي ..
بسرعه نزل من السيـاره وراح للباب وهو يسمع وحده تصرخ وتقول بصوت عالي : احد يسـاعدنــــــــــــــــــ ـي ..
وهي ترفس بـالسواق الي يلتهمها بعيونه القذره ..
سعود بخوف قال بصوت عالي : يـاأختـــي فيك شـي .. ؟
السواق خــــاف وحط يده على فمهـا يسكتها ..
سعود ماسمع رد رجع طرح السؤال وبرضوو مـاسمع رد ..
هز اكتافه ومشـى معطي الباب ظهره ..
نوره جاهـا امــل ان احد ينقذها قامت عضت أيد السواق وصرخت : تكـفى سـاعـدني السواق يعتدي عـلي ..
سعود سـمع اخر كلمه وطار عـقله من الخوف على البنت ..
راح على طول للسـور وشافه طويل كيف راح يتـسلقه .. !!
فكـر لكن من غـير جدوآ تلفت اعصابه وهو يسمع همهمتها وواضح ان السواق كاتمها ..
حاول يكز الباب لكن مستحيل شاف باب من جانب البيت كـأنه مفتوح راح بسـرعه وشافه مفتوح وقال بخاطره " اكيد كذا دخل السواق "
تحـرك بـ أسـرع شي عنده يوم شاف السواق من بعيد ..
راح بسـرعه للسواق وسدد بوجهـا لكـمه طيرت وجهه ..
وصـاروا يتصـارعون والشـغاله انحـاشت ..
ونوره طايحه بالأرض ودموعها مغطيه وجهــا الطفولي ..
السواق قدر يفلت بسرعه ويلحق الشغاله لأن سعود لـف على البنت خوف ان السواق عمل لها شي ..
غـض بصره وهو يشوفها شبه عـريانه والبنطلون مشقق بشكل مفززززززززع ..
شـال بلوزته ورمـاهـا عندها وقال : ستـري عمرك يـاأختـي ..
نوره اخذت البلوزه بصعوبه ولبستها من الألم الي في جسمها من ضربات السواق لهـا يوم حاولت تقاوم ..
سعود بخوف : ياأختـي صار شي .. ؟!
نوره بصوت بالموت طلع من الصياح : مـاأدري مـاأدري ..
سعود زفر وقال : كـيف ماتدريـ
قطـع كلامه يوم جاه جسم غـريب طب عـليه ..
نوره شهقت وقالت : نـاصر لاء لاء ..
نـاصر بكـل غـضب طير عـقله وهو يضرب سعود : ياحقـ ***** يـاسـ **** يـا******
نوره تبعده بصعوبه وتقول : نـاصر انت فاهم غلط ..
وناصر دزها وهو يضرب بجنون فـي سعود ..
نوره طاحت على الارض وصرخت صرخه قبل لا يغمى عـليـها ..
لـف ناصر عليها بخوف وشالها بسـرعه وهو ينـاظر سعود بكل حقد وقال : والله ماأخليك يـا ******
طار على سيـارته ولحقه سعود يبي يفهمه أيـش صــاير وبنفس الوقت خـايف على البــنت ..

----------------------------------------------------------------

" في الـ ******* مووووول "

قالت تتحلطم وهي تـمشي بسـرعه : ياويلك يـاحذاموووووه من عمي ..
حذام وهي بسرعه تروح المحل الي تبيه : شسوي ماأمداني امس اروح اشتري ..
جمانه بهمس يوم دخلوا المحل : يعني امس انا قايله لك بروح اشتري لي حجابات ماجيتي ياتـبن ..
حذام : طيب خلاص بشتري لي الحين بسرعه ونروح على المطار ..
جمانه : بقتـلك لو تـأخرنا بسرعه يالله ..
حذام لفت كم لفـه واخذت لهـا مجموعه من الحجابات الملونه حتى من غـير لا تنـاظرهم ..
وحـاسبت بسـرعه وطـلعت ..
جمانه : غـريبه ماحطيتي جراب للبلاك بيري مو بالعاده ..
حذام : تدرين مستعجله وبسرعه بسرعه ماأمداني احطـ ..
وماحست بعمرها الا تصدم بواحد عن البوابه الي بتطلعهم ..
وطاح جوالها اخذته بسرعه وهي تعتذر ومشت ..
ركبـوا السياره وقالت جمانه : بسسسسسسسسسسسرعه على المطـار ..
وطلعت جوالها وطفـته وقالت : اطفـي جوالك من الحين ..
حذام طفته بسرعه وحطته بالشنطه ..
استـغفر ربه وهو يـلف على صديقه وقال : اخذت جوالها واخذت جوالي ..
شهق صديقه : شلووووووووون .. ؟!
فيصل وهو يطلع بسرعه : ان شاءالله ماراحـ ـ ـ ..
لكن اختفت الكلمات منه يوم ماشافهـا ..
صديقه : طيب بلا غباء اتصل على رقمك ..
اخذ جوالها واتصـل على رقمه وانصدم يوم شافه مقفل ..
لف على صديقه وقال : مقفل .. !!
صديقه يظحك : راح جوالك قول عليه السلام ..
فيصل : كيف طيب جوالها عندي مو معقوله بتسرق جوالي وهي نفس الجوال ..
صديقه : يمكن جوالها مو اصلي ..
فيصل جلس يحوس شـاف اسماء واغاني " بس مادخل على الصور " : مو معقوله اشيائها كلها موجوده مو غبيه لهذي الدرجه ماتمسحهم ..! !
ثواني وشهق : انـا مو حـاط بـاسورد يعني لو تفتحه على طول بينفتح عندها ..
صديقه : والله مليون مرآ قلت لك حط باسورد للـشريحه والجوال بكبره لكن ماطعتني ..
فيصل قهر : عندي مقابلة عمل بعد يومين وكل شغـلي وارقامهم حتى المكان في الجوال شسوي .. ؟!
صديقه : انتظر يمكن تفتح الجوال ..
تنهد فيـصل بقهر وقال : يـاربي هـذي صاروخ امـداهـا راحت على طول ..
صديقه : ههههههههههههههههههههههههه هه اسكت والي يرحم والديك الناس تناظر فهمت غلط ..
لـف يمكين شـمال وشاف الناس يناظرونهم بسرعه تحرك وهو يدف صديقه معه ..

----------------------------------------------------------------------------

" في بـيت بو طلال "

طلال بسـرعه ينزل من الدرج وهو يلبس بلوزته : لـيه ماصحيتوني الا الحين .. ؟!
اسيل وهي بسرعه تقول للـشغاله تطلع شناطهم في سيـارة طلال ..
كادي : على بـالنـا صـاحي ..
طلال يتنهد : اونـا ايش راح يصحيني يعني هاه .. !!
كادي تظحك : وانـا أيـش درانــي اخلص بس بسرعه بتفوتنا الطيـاره ..
طلال : شييييييين وقوي عين كمان ..
اسيل تظحك يوم شافت وجه كادي الي تحاول تمسك ظحكتها : ههههههههههههههههههه يالله طيب ..
راح طلال وركب السيـاره وهو يهرن لهم ..
اسيل : الحين يالله يالله وحنا ماركبنا بسرعه ..
كادي تلبس عباتها وهي تتوعد بـ اسيل : إذا رحتي قبلي ياويلك عشان مايهزئني طلووول ..
تحركوا اسرع يوم سمعووا الهرن الثـاني ..
ركبت اسيل قدام وكادي ورآ وانطلقـوا ..
طلال : قولوا دعاء السـفر ..
كادي : إذا ركبنا الطياره ..
طلال : هنـا وفي الطيـاره ..
اسيل تظحك : تراها مو حافظته عشان كذا قالت بالطياره ..
طلال بصدمه : مو حافظه دعاء السـفر ..
كادي : ايه ..
طلال : على كثر سفراتنا ومو حافظته ..
كادي تظحك : دائماَ اردد ورا بابا او ماما أيش دريني ..
طلال : بزره ولا بزره ..
كادي : يووووووو ..
طلال وهو يقول دعاء السـفر عشان تردد معه ..
شوي ووصـلوا المطـــار ..
ونزلوا بسرعه لأنهم تـأخروا نص ساعه عن الموعد المتفق مع بو نـايف ..
دوروا بعيونهم وشافووا البنات وراحو لهم تاركين طلال وراهم ..
ابتسم بو نـايف يوم شاف اسيل وقال : كيف حالك اسيل .. ؟!
اسيل بخجل : الحمدالله ..
كادي من غير ماتحس : ايش معنا اسيل وانا لاء . !!
لف عليها بو نايف وشهقت وقالت : يوووو والله امزح ..
بو نايف ظحك من قلبه وقال : كيف حالك كادوو .. ؟!
كادي بخجل فضيييييع بسبب الي قالته : كويسه ..
ثواني وبدت الموسيقى بعدها اعلان عن انطلاق الرحله ..
تحركوا بسرعه وهم يشوفون ناس كثير يقومون منهم سعوديين ومنهم اجناس مختلفه ..
" في الطياره الكل اخذ مقعده "
والبنات متحمسسسسسسسسسات حدهم للروحه لـ لبنان وخاصه اول مرآ يروحون لبنان لوحدهم من غـير حريم وعمهم فؤاد فلاوي ومتفتح حده ..

------------------------------------------------------------------------

" فـي مستـشفى الـ ******* "

كـان مـيت قهــــر يروح ويجــي من شدة التوتر ..

نـاصر ..

" طـلعت من البـيت يوم وصـلتني مكـالمه من صـاحبي وقفت عليه سيـارته بعد بيتهم بشـارعين وراح يساعده ويوم وصـــل اكتشفوا ان البانزين مخلص وعبوه من اقرب محطه ودردشو شوي وكل واحد راح لحال سبيه ..
وانا راجع مريت البقاله اخذت لـي ببسي وكم شوكلاته تحبهم نوره جيت وشفت الباب الي على جنب مفتوح هذا الباب عشان الخدامه تودي الاكل لـ السواق ..
استغرب وخاف يوم سمع اصوات دخل بسرعه وشاف رجال واقف عند اخته الي مرميه بالارض وشبه عريانه والرجال مو لابس بلوزه راحت شكوكه على طول لـ بعيد ..
وفـار دمه لمـا وصـل فـكره انه اعتدى على اخته وجنن جنونه وهو يرتمي عليه بـأقوا ماعنده واستغرب دفاع نوره ورميتها بسرعه عشان اكمل ضرب فيه خفت عليها يوم فقدت الوعي ..
وطلعت وانـــا مغتـــاض حدي عشـان ابـي اقتـل هـذا الرجال وجد كنت بقتله لو جلست اكثر من شدة عصبيتي وغيرتي على اختي "

سعود ..

" جـلست انـاظر نـاصر الي مو منتبه لي وهو رايح جاي وكل شوي يشد على شعره وبخاطره ماألومه لو اشوف احد واقف جنب اختي بهـذي الطريقه بيروح فكري بعيد ..
كسرت خاطري البنت كانت تصيح بشكل مفجع وشعرها على وجهـا وشبه عريانه " استغفر الله " قـالها من قهره وكان وده يموت السـواق جد ..
جد البنت ماتعني له شي لكن اولاَ جيرانهم والرسول صلى الله عليه وسلم اوصى بالجار ثـانياَ مهما يكون بنت ويخاف يصير هالشي لـ وحده من خواته "" مادرآ حياتي انه صار ""
حس براحه يوم شاف الدكتور مبتسم وهو يكـلم نـــاصر وبانت الراحه بقسـمات وجه نـاصر وتردد يروح لـ ناصر ولا لاء بس لازم يروح ويفهمه ايش صاير بالظبط "


الدكتور : الحمدالله البنت كويسه لكن جاتها صدمه نفسيه كبيره وبعض الكدمات ..
نـاصر بأرتياح : الحمدالله ..
الدكتور : لكـن لازم نبـلغ الشرطه بمـا انك تقول ان واحد حاول اعتدى عليها ..
ناصر هز راسه موافق وقال : ايه دخلت وشفت واحد واقف عندها وهي بهذآ المنظر ..
الدكتور : الحمدالله الاعتداء بس مجرد رضوض يعني هي لسـاتهـا بنت ..
ناصر يرفع يده فوق ودمعه خانته : الحمدالله الحمدالله لك الشكر يارب ..
وسجد في الممــر يشكر ربه ودموعه تنزل من غـير مايحس والدكتور وسعود تـأثروا كثير ..
راح الدكتور بسرعه يوم نادوه النيرسات مستعجلين ..
راح سعود لـ ناصر اول ماوقف ..
نـاصر اول ماشاف سعود هجم عليه بسرعه ..
لكن سعود قدر يبعده ..
ناصر يعصبيه : ياحقـ ***** جاي بعد عملتك السوده " وبسرعه تحرك لـ جهته وضربه بكس على وجهه "
سعود بصعوبه قدر يثبته على الجدار وهو يقول بقهر : انت بتسمعني ولا شلووووووووون .. ؟!
حاول نـاصر يبعد سعود لكـن سعود قال بسرعه : انـا ماأعتديت على اختك انــا كنت مار من بيتكم وسمعت صراخها ..
يوم شاف سعود ان ناصـر هدآ وتراخت ايده ابتعد عنه وهو يكمل : سمعت صراخ البنت وهي تقول " ساعدوني السواق يعتدي علي " شفت الباب الجانبي مفتوح وو ..
وسكت شوي واخذ نفس وكمل : وخفت على البنت يوم قالت سواق ويعتدي علي دخلت بسرعه وشفت السواق يحاول يعتدي عليها بمساعدة الخدامه وبعدته بسرعه وانحاش ..
نـاصر بقهر وهو نص مصدق ونص لا : وليه كنت عريان من فوق .. !!
سعود تنهد : كنت ابي اختك تتستر عشان ملابسها مشققه والله هذا الي صار واسـألها لا فاقت ..
نـاصر بنص عين : تجلس قدامي وماتتحرك ويجي الحين الشرطي يستجوبك ..
ماخلص كلامه الا مجموعه من الشرطيين ومعهم الدكتور ..
دخلوا مكتب الدكتور وبدوا يستجوبونهم ..
لمـا خلصوا قال الشرطي اعلاهم رتبه : مظطرين نحبسك هنا في المكتب لـين تفيق البنت وتـأكد كلامك ..
تنهد سعود وقال : اوكِ ..
النيرس : دكتور البنت فاقت ..
تحرك واحد من الشرطيين مع ناصر والدكتور وجلسوا اثنين مع سعود في المكتب ..
نـاصر بلهفه يوم دخل : نووووووره ..
نوره اول مالمحت اخوها جلست تصيح ..
ناصر ضمها وهو يقول : خلاص حبيبتـي خلاص ..
نوره تشبثت فيه اكثر وهي تقول : كـ ـ ـ ـان بـ ـ ـيـ ـ ـ ـعتـ ـتـتدي عـ عـ عـلي ..
ناصر : مين .. ؟
نوره ماقدرت تنطق وهي تصيح ..
ناصر بصرامه : نوره مين .. ؟!
نوره : السـ سـ سـواق ..
ناصر غمض عيونه بقهر وقال : والله لا أوريك ياحمار ..
استغفر ربه وقال : اتهمنـا ذاك الي ساعدك ..
نوره هزت راسها وقالت : هـ ـو مـ ـ ـ ـ ـآعمـ ـل شـ ـ ـي سـ سـسـاعـ ـ ـدنـ ــ ـي بـ بـ بـ ـ ـس ..
استجوبها الشرطي بعد ماهدت واخذ اقوالها الي تطابقت مع اقوال سعود ..
سعود وهو ينتظر بقـهر وبداخله " يعني لو بكذب بجي لـ حد عندهم اووووووووووف "
دخل ناصر وقف سعود يوم شـاف نظرة نـاصر ..
توه بينطق لكن سبقه ناصر وضممممممممممممممممممممممم ه بقوووووووووه استغربها ..
نـاصر وصوته فيها غصه : مشكوووووووووور يـاأخوي مشكووووووووووووووور الله يحيي اصـلك ..
سعود ابتسم وضمه وقال : ولــو شدعوه نـاصر أيـش هذا الكلام ..
نـاصر وهو يزيد احتضانه : والله لو تبي عيوني عطيتك انت سويت لي خدمه كبيره عمري ماراح انسـاها ..
سعود بـأبتسـامه : واجبـــي يـانـاصر واجبـــــــــــــــــــــ ي ..
بعد نـــاصر وتـأمل سعود وقال فجأه : الحين ماقلتِ لـي أيـش اسمك .. ؟!
ظحك سعود من قلبه يوم قال ناصر كذا : اسمـــي سعود الـ ******* جيرانكم ..
انصدم ناصر من قلبه وقال : ولد فؤاد الـ ******* .. ؟!
سعود بظحكه : ايوه بشحمه ولحمه ..
نـاصر بظحكه : انــا اشهد انك رجال ولد رجال ..
دخل بو نـاصر بخوف اول ماوصلته مكالمة ناصر : ناصـر أيش صار . ؟!
جلس ناصر وحكا له كل شي ..
بو ناصر لف وضم سعود ودموعه خانته : جزاك الله خير جزاك الله خير مدري كيف اشكرك يـاولدي ..
سعود حس قلبه يتقطع عليه : ولـو ياعمي لاشكر على واجب ..
بعد بو ناصر وهو يناظر سعود وقال بتقطيبه : يقـرب لك فؤاد الـ ******
سعود بظحكه : ابـوي ..
بو نــاصر : والنعم والله وانـا اقول أيش هذا الشبيه الغريييييييييييب ..
نـاصر : تعرف ابوه .. ؟
بو نـاصر : اكيد اعرفه هاه كيف حال اختك يانـاصر .. ؟
ناصر بـألم وهو يغمض عيونه وناوي شر على السواق : منهـاره صدمتها كبيره لكن الحمدالله سعود ساعدها قبل لا يصير شي ..
بو نـاصر ودموعه رجعت : يعطيك ربـي العـافيه جزاك الله خيـر ..

--------------------------------------------------------------------

" في لبنان "

اول ماوصلوا على طول ارتموا كل وحده بسرير ..
وطبعاَ لأنو البنات كثـار تقسموا في شقتين ..

الشقه الأولى .. " غرور , ريمـاس , الهنوف , سـفانه , كـادي , شموخ "
الشـقه الثـانيه .. " ألـيــن , اســيل , حــذام , جمــانه , فــجــر "
الشقه الثـالثه .. " بو نـــايف ,, طــــلال "

حذام وهي ترمي نفـسها على السرير بعد مالبست بجامه حريريه : جمووون حبيبتـي بليــز افتحـــي جوالي وركبيه على الشـاحن ..
جمانه تتخصـر : ياسلام وليه ماتقومين انتِ حضرت جنابك .. ؟!
حذام بـأستعطاف : قـلبي وروحي وعمري جمووووووونه تكفييييين حدي تعبانه ..
جمانه تنهدت : طيب ..
اخذت جوال حذام وفتحته واستغربت انوو مافي كلمة مرور وقال : وييييييين كلمة المرور شلتيها ..
حذام كانت مخدره وماأستوعبت أيش تقول جمانه : امممممم ..
ظحكت جمانه وحطت جوال حذام على الشاحن وحطته قريب منها ..
كل وحده رمـت نفـسها على السرير وراحوا في خبـر كان ..
طبعا كل ثنتين بـ غرفه ..

" عند بو نايف وطلال "

طلال يتثاوب : امووووووووووووت وانــام ..
ظحك بو نـايف : نـام لا تموت عـلينا ..
طلال يظحك : لو نمت الحين ماراح اقوم قبل 6 او 7 ساعات ..
بو نايف فتح عيونه : وان شاءالله تفكر تخلي البنات كلهم عـلـي .. ؟
طلال ظحك من قلبه وقال : لا والله بس شسوي ..
بو نـايف : شوووف إذا جينا نطلع مع البنات نص عندي ونص عندك ..
نايف بحرج : ياعمي وشوو يجون معي البنات ..
بو نايف : وانت بتقعد معهم بتصير متقدمهم وتروح معهم من غير لا تحتك في ولا وحده منهم وانت ولد خوينــا وثقه ..
طلال بـأحراج : تسـلم يـاعم ..
راح بو نايف الغرفه عشان ينام تارك في الصـاله طلال ..
تنهد وهو يستغفر ربـه واخذ الجوال وشاف اسمها وابتسم وعنده امل انها هي ..
اتصـل عليها مـرآ مرتـين ثلاثه ..
لكـن من غـير فايده لأنها ماردت ..
فتح الرسايل وكتب ..

" تـكفين إذا كنتِ جود الـ ******** ردي عـلي ..
مو معقوله ماعرفتيني جوووووود ..
انــا مـاأبـــي منك شي غير انك تـأكدين عـلي انك جود ..
بس ابـي اتطمن إذا كنتِ جود ولا لاء "

وانبطح في الكنبه يفكر لمدة نـص سـاعه وفز بسرعه يوم شـاف رساله منـها دق قلبه خايف يقـرآ الكلام ..
انصدم وطاح جواله يوم قـرأ المكتوب وحط يدينه على راسه مو مصدق الي قراه ونزلت من عينه دمعة قهر وحزن ..

" طلال ..
ايــه انـــا جود ..
وييييييييييييينك عنـي كل هالـسنين .. ؟
تـوك الحـين تتـذكر وحده اسمـها جود .. ؟!
يـاما انتـظرتك ويـامـــا تعذبت ..
وانـا اصـبر نفـسي بالوعد الي بيـنا ..
كل هالسنين وتوك تسـأل إذا انا حيه ولا ميته إذا انا جود ولا لاء ..
عالعموم ماأبي منك شـي ولا ابي رسايل ولا شي ..
انـــا متملكه وبعد اسبوعين بنزف لـ زوجي ..
عشان كذا لو سمحت طلال لاترسل لي انـا غلطانه اني رسلت لك ..
اعترف اني غلطانه لكن لو سمحت لا عاد تتصل او ترسل "

" عند البنات "

نـايمه فـي سـابع نومه ..
رن الجوال مرآ وثنيتن وثلاث ..
وسكر ويرن ويسكر ..
لفت بتثـاقل وهي تسـمع النغمه الغريبه ورفعت جوالها وردت وهي نـايمه ..
حذام : مـين الحيـ**** الي متـصل عـلي .. ؟!
فيصل بصدمه من السبه : ابــــــــــي جوالـــي ..
حذام : اخذ جوالك شسـوي لك يـعني اففففف نـاس مزعجه ..
وسكرت بوجهه وهي مو فاهمه شي ورجعت انبطحت ..
وتنرفزت يوم رن جوالها ورفعته وقالت بعصبيه : شـــــــوف كم السـاعه تتصـل علي ليه .. ؟!
فيصل وهو يناظر الساعه مستغرب : اقولك ابـي جوالي تقولين لي كم الساعه ..
حذام : اللهم طولك يـاروح ماتفهم وش علي انا من جوالك تستهبل انت ..
وصـله صوت وحده تقول بصوت متثاقل من النوم : حــــذام وجععععععع كلـمي بـرآ ..
حذام طلعت للصـاله وهي شبه نايمه ومو فاهمه مين هذا وأيـش يبي ..!!
حذام وهي تموت وترجع تنام : اسمع يـاأخ مانـي رايقه لك خلني انام وإذا صحيت يصير خير ..
فيصل بخاطره تستهبل ذي وش إذا صحيت ..
فيصل بعصبيه : تسـرقين جوالـــي بـعدين تقولين لي إذا صحيت مهبوله انتِ .. ؟
شهقت حذام يوم سمعت السبه وقالت وهي مصحصحه : هييييي حدك ماأحد مهبول هنا إلا انت تصحيني من النوم تقول ابي جوالي شسوي لك .. !!
فيصل بقققققققهر : سمـعي يابنت الناس بتجيبين جوالي ولا كيييييييييييييف .. ؟
حذام : رجع قال جوالي مين الي لعب على عقلك وقال جوالك عندي لا عاد تتصل ولا تـ
قاطعها بعصبيه : اسمعي انـا الــي تصادمت معك فـي الـ ***** مووووول وطاح جوالي وجوالك واخذتي جوالي واخذت جوالك ..
شهقت حذام وقالت : أيــــــــــــــــــــــش .. ؟!
فيصل : الي سمعتي ..
ناظرت حذام في الجوال وقالت بصوت عالي : هذا مو جوااااااااااااااااالي !!!!!!!!!!!!
فيصل تنهد : اخيراَ فهمـ
قاطعته بشده : لا تدخل على الصور ..
فيصل مافهم : وشو . ؟!
حذام بعصبيه : لا تدخل على الصور ولا تحوس في الجوال ..
فيصل بعصبيه مماثله : ابي جوالي وانتِ تقولين لا تحوس مانيب حايس بس ابي جوالي ..
شهقت حذام لمـا تذكرت انها بلبنان : بس انـــا مو بالسعوديه ..
فيصل : استغفر الله توني اليوم متصادم معك تكذبين ليه .. ؟!
حذام مقهوره : اكذب بخشتك وليه اكذب انــــا اول مادخلت السياره سكرت الجوال لأني على طول رحت المطار وانــا فـي لبنان الحـين ..
شهق فيصل : لـبنان .. !! ليييييييييييييييييييييييي ه . ؟
حذام تتطنز : حلوه ليه .. !
فيصل : عندي اشغال كثيره واحتاج ارقام ومواقع واشياء مو موجوده الا في جوالي ..
حذام : ماتقدر تجي لبـنـ
قاطعها بأستهزاء : ياأختي إذا أنتِ فاضيه مو كل الناس مثلك ..
حذام عصبت : اسمممممممممع ياحشـره يـامتخلف انت ماني راجعه قبل اسبوع ولا تحلم ارد عليك
وسكرت بوجهه وهي تسحب نفس من العصبيه ..
حذام : الـ ***** الــ ***** الـ ***** متخلف همجي اوووووووف
ألين تظحك : عـليك لـسان يـالطييييييييييف ..
حذام اخترعت ولفت بسرعه : بسم الله الرحمن الرحيم اعووووووووووذ بالله منك ياشيطان كذا افزعتيني .. !!
ألين ماتت ظحك : شسـوي لك اذا كنتِ تسبين ومو منتبه لي وانا اكلمك ..
حذام استغفرت وقالت وهي تناظر الجوال : مو جوالي ..
ألين مافهمت : كيف .. ؟
حذام قالت لها ايش صار ..
ألين تظحك : طيب عادي إذا هو يبي جواله اكيد مابيسوي شي لـ جوالك ..
حذام بقهر : الجوال فيه صووووووووري وصور البنات ..
ألين شهقت بقوه : أيــــــــــــــش حذام من جدك .. ؟
حذام : اجل امززززززززززززززززززززح ..
ألين : مو انتِ قايله بترسلينهم للكبيوتر الي ماتدخلين عليه نت وتمسحينهم ..
حذام : والله كل مرآ بنقلهم وانسـى وربي ..
ألين : الله ياخذ ابلـيس بووووووووم نقول لكم لا تحطون صوركم في الجوال ماتسمعون لو الحين الرجال خبييييييث وصايع ويشوف صورك ..
حذام غطت وجها برعب : مدري مدري ياررررررررررررررررررب ..
جمانه وهي تحك جنبها : لازم تصرخين لو تقولين بداخلك يارب بيسمعك لازم تصحيني يعني ..
حذام : جموووووووووووووون مو رايقه لك ..
جمانه : افـا ليه . ؟!
حذام : ذاك الي تصادمت معه وانا طالعه من المووووول اخذت جواله واخذ جوالي ..
جمانه شهقت : تمزحييييييييييييييييييييي يين ..
حذام : وهذآ شي ينمزح فيه ..
جمانه سحبت الجوال وقالت : والله مو جوالك ..!!
حذام : استغفر الله ..
جمانه تدخل على الصور وتظحك : خلينا نشوف صوره يمكن مزيون ماأذكر وجهه لأنوو مشينا بسرعه مستعجلين ..
ثـواني وشهقت جمانه شهقه طيرت قلب حذام ..
حذام بصرخه : وشوووووو خرعتيني .. ؟
جمانه تحط يدها في فمها وتقول : شـوفي مـين ..
حـذام بصـدمه قالت : مو معقوله هذآ ..........

انتهى البـارت ..
اتمنى عجبكم يـاحلوين ^^
توقعاتكم ..

جود لـيه كذبت على طلال .. ؟!

أيش بيصير بين ألين ورياض .. ؟!

اسيل بتتطلق ولا لاء .. ؟!

نوره أيـش بيصير لهــا .. ؟

مــين الي اخذت جواله حذام .. ؟!


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-13, 12:00 AM   #6

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



البــــــــــــــ الخــامس ـــــــــــارت


حـذام بصـدمه قالت : مو معقوله هذآ فيصل ولد عمممممممممي سلطان ..
ألين بصدمه : امـــــــانه .. !!
جمانه : والله شوفي مو هذا فيصل .. ؟!
ألين : الا والله فيصصصصصصصصصصصصصصصصل ..
حذام تحط ايدها على راسها : الحين من بد العالم كله ماصدمت الا في فيصل ..
جمانه : طيب انتِ قـولي لـ ريماس وانتهى الموضوع ..
حذام : ياسلام الموضوع بسيط لـ هذي الدرجه اقول لـ ريماس والله تصادمت مع اخوك واخذ جوالي واخذت جواله وماكنت منتبه لـ وجهه بالعقل يعني بالعقل ماينفع ..
جمانه : طيب أيش تسوين بهذي المصيبه .. ؟
ألين بتفكير يوم شافتهم سرحانين : تصدقون والله مو مصيبه الحمدالله انه طاح الجوال بيد ولد خالي ولا الله العالم لو واحد ثاني ايش عمل مع الصور ..
جمانه شهقت : الصوووووووووووووووور مامسحتيهم .. ؟!
حذام بأنزعاج : لاااااا نسيت ..
جمانه : طيب الحين وش بتعملين معه .. ؟
حذام : شوفي لو هوو رجال ثاني كان سحبت عليه وطفيت الجوال لكن بـما انه ولد عمي بقول له لا يدخل ع الصور وبعطيه الي يبيه من جواله وانتهينا ..
جمانه : طيب مارجع اتصل ..؟
حذام : الا بس انا حطيته صامت ..
جمانه : طيب كلميه ..
حذام تحك حاجبها : والله سبيته كم سبه وسكرت بوجهه
شهقوا ألين وجمانه بنفس الوقت : سبيتيه ... !!!!!!!
حذام : مو سبات قويه قلت له ******** و ****** و ******* و ***********
شهقوا : أيـــــــــــش .. ؟!
ظحكت حذام من قلبها ع شكلهم : لا يفوتكم شكلكم بس ..
ألين : يامتخلفه انتِ كيف تسبينه كذا .. ؟
حذام بأنزعاج : والله انا ايش يدريني انوو ولد عمي ..
ألين : حتى لو مو ولد عمك لا تعطينه وجه ..
حذام سحبت نفس : طيب سكتوا بتصل عليه ..
ألين : كذا بالساهل .. ؟
حذام : لا اجل اخليه يدخل بالصور ويشوف صوركم .. !!!
ألين : طيب يالله ..
اخذت نفس مرآ ثانيه وثالثه ورابعه وماكملت الخامسه الا تجيها ضربه من جمانه ..
جمانه : خلصتي الأكسجين كله يالله كلمي الي يشوفك بتدخلين سباق مارثون ..
ظحكت من قلبها هي وألين ..
حذام : احسن حل ارسل له رساله ماراح اقدر اكلمه ..
ألين : طيب يالله والله عـمري ماشفت وحده جريئه مثلك تسب هالسبات ع رجال ..
ظنشتها حذام متعمده بتوتر ..
كتبت رسالتين ومسحتهم وكل شوي تكتب رساله وتمسحها ..
جمانه : وبعديييييييييييييييين .. !!
ألين ظحكت : جمووون والصبر اعداء ..
حذام تنهدت : رسلت له خلاص ..
ألين : جيبي اشووووووووف ..

" السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اولاَ عذراَ على السبات ><
ثـانياَ انا ماراح ارجع من لبنان قبل اسبوووووع ..
ثـالثاَ إذا كنت محتاجهم كثير ارسلي اسماء الي تبيهم وانا ارسلك ارقامهم ..
وارسلك المواقع الي تبيها لكـن اكثر من كذا ماأقدر افيدك اخوي ..
عشان كذا احلفك بالله ماتفتح الصور لأنه مو صوري لوحدي تكفى اخوي ..
لو فيك ذرة شهامه وشرف وعندك خوات تخاف عليهم لا تفتح الصور "

ألين : كوووووووووووويس الكلام ..
حذام : الله يعين بس ..
جمانه تظحك : والله لو درآ انك بنت عممممممممممه تحفه ..
ألين : مع اني اشوف لو تقولين لـ ريماس تفتكين احسن لك ..
حذام : مـاأقدر اقول لهــا وربي فششششششله " رموووس اخذت جوال اخوك " ويييييين اصرفها ذي .. !!

----------------------------------------------------------------------------

" عند جود "

متكوره ع نفـسها في غرفتها وغارقه في التفكير ..

جود ..

" مستحيييييييييييل يجي يوم وانسـاك ياطلال تكفى سـامحنــــي انـا ماسويت كذآ عشاني ماأبيك لا والله انـا مـاسويت كذآ الا عشان مصلحتك انت ..
ولا انـا مالي مصلحه فيها غير اني اشوفك مرتاح مو يقولون الي يحب يضحي .. !!
هـذآ انــا اضحــي عشـان اشوفك فرحان ومرتاح حتى لو كان فيـها كسر لـ قلبي كل شي لعيونك يهووووووووووووون ..
طلال انــا خلاص مـافيني حيييييييييييييييييييييييي يييييييل والله مافيـني حيييييييييييييييييييييييي يييل ..
كنت ابكـي عليك كل يوم من فرقاك واشوف صورتك كل يوم عمرها ماطاحت من يدي صورتك حتى وانا نـايمه احضنهـــا ..
انـا ماأبيك تاخذني وانت شـفقان علـــي ادري بتقول مجنونه بس خفت انك خطبت او امك تبي لك وحده وتقوم تكسر فرحة امك او فرحة خطيبتك ..
مـاأبي اسـألك وانـصدم وانت تقولي متزوج او تقولي خاطب يمكن فكرت بهذآ الأحتمال لكن التفكير غير إذا احد قالها لك بوجهك لأنها تـألم تـألم كثير ..
اكوووووووووون جاهله إذا انت خاطب ولا اتعذب وانا اتخيلك معهـا تشاركك فرحك وحزنك تشيل عنك همك وكدرك جبت منها ولد او بنت او اكثر ..
تحبها مثل ماكنت تحبني ولا لاء تحبببببببببك مثل ماأنــا احبك ولا لاء شايلتك ع كفوف الراحه ولا ساحبه عليه ..
آآآآآآه ياطلال يوم لقيتك بعد هالتعب كله خليتك ورحححححححححت تصدق احلا شي انوو بابا مايقبل في أي احد يتقدم لي ..
يبي لي واحد دكتور ولا رجل اعمال وولد ناس وعيله محترمين كل الي تقدموا لي دكاتره في احسن الجامعات لكن ياأبوه فيه شي او اهله ..
لو انت تقدمت لي ماراح يرفضك اكيييييييد لأن فيك كل شي هو يبيه ..
آآآآآه ليتني بس اشوفك اتمنى هذآ الشي ولو لمـرآ حتى لو كنت متزوج وتحب زوجتك ابي اشوفك مو لازم انت تشوفني او تعرف اني اشوفك ..
بس انا اشوفك اكحل عيني بشوفتك يرتاح قلبي شوووووووووي ينزاح همي ياطلال لو تدري أيش كثر انــا احبك ..
تصدق من اسمع هذآ البـيت من قصيدة بدر بن عبدالمحسن " الوعد بـاكر ولو تـأخرتـي ,, لا يجي باكر ؟! مـاأبي باكر بدونك ,, احبسي الفجر فـ عيونك ,, وان شغل طيفي ضنونك ,, واعديني بعد باكر "
تجي فـي بالي يابعد كل مخلوووووووووووووووووووووو ووووووووووق ليتـني اشـوفك واضمك مثل اول يوم كنـــا صـغار لكـن هه ويييييييين ولا بـأحلامي "

انقطعت من تفكيرها ع صوووووووووووووت ابوهــا يناديها وشكله معصب ..
نزلت له بسرعه لأنها تعرف ابوها لو عصب كل شـي يحوسه ..
شافته واقف في الصاله الفسيحه الموجوده في المزرعه ويقول : كـيف الـ ****** انحـاشت من المزرعه . !!
اخترعت جود : مين الي انحاشت .. ؟!
بو جود : الشـغاله اللـعـ ****** انحاشت مع السواق ..
شهقت جود : شلووووووون تنحاش مع السواق .. !
بو جود : وانا أيش دراني متى اخر مرآ شفتيها .. ؟
جود تتذكر : تووو من ساعه تقريباَ يوم تحط لي اكل ..
بو جود يرفع جواله يتصل ع الشرطه وهي تناظر فيه كيف معصب ماكـان يعصب الا نــادر جداَ ..
وشوي شهقت وقالت : بــابــا كيف ارووووووووح الجامعه .. ؟!
بو جود يلتفت لها وقال : لو بجيب سواق ثاني بطوووووووووووول ..
جود : كيف اروح الجامعه بعدين " شهقت وهي تتذكر " صـاحبـتي توها اليوم والد وكنت مخططه اروح اشوفها ..
بو جود معبس : كيف صاحبتك والد امداك تتصاحبين .. !!
جود : بـابـا مو يوم نـقلنا نقـل معك ***** الـ ******* عشان يشوف الشغل هنا . ؟!
بو جود : ايوه .
جود : وعياله جاوو معه ..
بو جود : بنته متزوجه أيش جيبها معه ..
جود : بـابـا صحصح معي شوي مو انت قبل 6 شهور رايح تعزي ***** عشان مات زوج بنته ..
بو جود : صح وبنته رجعت تعيش معه ..
جود : ايوه الحين كيف انـا اروح لها وخاصه ماعندها غيري وامهـا تمت في الرياض ..
بو جود تنهد : طيب انا اوديك ..
جود : طيب هذي حليناها والجامعه وانا عندي اشياء كثيره فاتتني وخاصه اني تووو ناقله ..
بو جود تنهد وقال : انـا ادبر سواق مؤقت ..
جود : طيب انا ماأدل شـي كـ
بو جود : يووووووووووووه قلت لك خلاص انا راح ادبر كل شي خل اشوف الزفت وين انحاشت مع السواق ..
انتفضت جود من صرخة ابوها وناظرته بنظرة خوف وراحت فوق بسرعه ..
بو جود : الـ ******* انــا اوريها اجل تنحاش مع السواق اول مرآ اشوووووووف شغاله تنحاش مع زوج الشـغاله الثـانيه ..

---------------------------------------------------------------------

" فـي استـراحة الـ ******* "


مـاسك الطـبله يستهبل يدق عليها ويقول بدندنه : حـيووووووووو حيـووووووووووو سطـام حيووووووه ..
وسطام يظحك ع هبـال جـاسم الخبل ..
قام وهو يقول بلحن : شـبااااااااااااااااب مـعايـــا سطـام حيـووووووووووه حيـووووووووووووه ..
الشباب مع بعض : سطاااااااااااااااااااااام سطااااااااااااااام سطاااااااااااااااام ..
جاسم : سطااااااااااام زييييييييييين الشباب سطااااااااااااااااااااااا م يازينه وياحلوه ..
سطام ميت من الظحك ع أشكالهم وهم يرددون ورآ جاسم ..
جاسم : سطااااااام سطااااااااااااام ماأروعه سطاااااااااااام سطااااااااااااام مــاأخلعه ..
مـاتوا من الظحك ع أخلعه وسطام مو قادره يمسك ظحكه ابداَ ..
سطام يمسك طبله ويقول : جسوووووووووووووم جسوووووووووم مـاأطلقه ..
سكتـووووا يوم وصلهم صووووووووووووت عالي يقووووول : السلام عليـ
قطعوا السلام سطام وجاسم ويقولون مع بعض بالطبله : فصووووووووووووول فصووووووووووول حيـــا الله فصووووووووووووول ..
فيصل انحرج يوم شاف الي مايعرف فيصل يناظرونه بغرابه ..
الشباب الي يعرفون فيصل : فصوووووووووووووووول نور دار بو متعب فصوووووووووووووووووول ..
سطام : فصوووووووووووول فصوووووووووووووووول ..
جاسم : احلآ فيصل فصووووووووووووووووووووول ..
سطام : ايوآ ايـوآ فصوووووووووووووووول معـانا اردح فصوووووووووووووول فصووووووووووووووول ..
فيصل غط وجهه من الفشله وقال بصوت عالي : باااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااس ..
جلسوا يظحكون ووقفوا طق بالطبله ..
قام سطام وحضنه : وربي نورررررررررررت الحته ..
فيصل : منوره بك وبالموجودين ..
جاسم قال بصوت عالي : ياجماعه هذآ الأنسان فيصل ولد عمي سلطان ..
الشباب بصوت عالي متفرق : يـاهلا ,, نورت ,, مشرفنا ,, اسفرت وانورت ..
فيصل يرد بخجل : تسـلمون ..
سطام وهو يحط يده ع راس فيصل كأنه بيخنقه : هــاه فصووووووووول مستحي ..
فيصل يظحك : لا والله وش منه استحي .. ؟
جاسم : ماعـلينا تـرآ الشيخه شـايله عليك الطيران معصبه منك حدهــا ليه ماجيت لها ..
فيصل بخرعه : تـوني عندهـــــا قبل كم يوم في العزيمه ..
سطام : لا حبيبي لازم كل يوم عندها تصبح او تمسي ..
فيصل : وش هالوهقه مو كافي جوالي اففففففففف ..
جاسم : شفيه جوالك . ؟!
فيصل : مافيه شي ماعليك إذا طلعت اروح لها ..
سطام يشوف الساعه : تـرآ الحـين السـاعه 8 يعـني الشيخه تنام 10 بالظبط ..
جاسم : قوموا نروح لهــا الحـين ..
سطام : روح انت انـا رحت لها الصبح ..
جاسم بغباء : جد متى رحت ماشفتك هناك .. ؟
سطام يظربه ع راسه : يالدلخ مو انــا مريتك ورحنـا مع بعض يالتنكه ..
جاسم يتذكر : اووووووووه صح صح نسيت ..
سطام : من التفهي الزايد والله ..
جاسم يظربه ع ظهره بقوه : طيييييييييييييييييييييير ..
سطام ينقز لـ قدام : آآآآآآآآآآح يـاحمار ..
فيصل يظحك عليهم ويقول : جد انكم محششين قوموا معي شفيها لا رحتوا مرآ ثانيه ..
جاسم يقوم : انـا بروح بتجي تعال .
سطام ينقز : وياكم وياكم ..

-------------------------------------------------------------------

" لـبنان في مجمع ******* "


الهنوف تتـأفف : صحـينا وجيـنا ع طووووووووول أيش هذآ تونا واصلـين نمنا كم ساعه ويالله ع مجمع استغفر الله ..
ريماس تهمس لـ الهنوف : هنووو اسكتي بس وشوفي في واحد طول الوقت يـلاحقنــا اعووووووذ بالله ..
الهنوف الي كانت متحجبه : ماعليك منه ولا تناظرينه ..
ريماس : طيب ناظري وربـــي مزيوووووووووووون عمري ماشفت واحد بزينه ..
الهنوف : مـاني شـايفته يووووووووه ..
ريمـاس : شوفي يناظر فيك من دخلنا وعينه مانزلت عنك ..
الهنوف لفت وقالت : ويييييين هالتـ **** الي ضجيتيني عليه .. ؟
ووقـفت الدنـيا كلهـا وهي تشـووف واحد تعرف شكله زين ومستحيل تنـســاه ..
ارتجفت من غـير لا تحـــس ..
ريماس : شوفي هذآ الي جالسه يناظرك الي لابس من لاكست ..
الهنوف بصدمه همست : هـ ـ ـ ـذا .. ؟!
ريماس : ايووووووه شفتي خقيتي صح ؟؟
الهنوف تلف عليها وتقول : قومي من هالمكان بعدين انتِ اول مرآ تهتمين بهـذي الأشياء الغبيه .. !!
ريماس : والله مو عن شـي بس مزيوووووووووووون ..
الهنوف : امشي بس ..
مشوا وراحو للبنات الي كانو جالسين بالمقاعد حقت المقهى ..
غرور تمسك بطنها : جوعااااااااااااااااااانه ..
كادي : حتى انـا خلونــا نروح مطعم ..
سفانه تشوف الساعه : الحين الساعه 11 ونص وين نروح . ؟
غرور بحماس : بعد الساعه 12 في بعض المطاعم يجيبون مطرب قبل ثلاث سنين في مطعم ******* كانوا جايبين مطرب وخدمتهم واكلهم مووووووووت ..
سفانه : خلاص نروحه قوموا نقول لـ عمي ..
قالوا البنات لـ بو نايف وراحــوا مع بو نايف وطلال المطعم ..
بو نـايف عند المطعم : شـوفوا انتوا دخلوا المطعم وتعشوا احنا بنشوف كم محل جنب المطعم إذا خلصتوا اتصلوا علي..
البنات : اوكِ ..
دخلوا وبصعوبه لقوا طاوله وكانت طويله فيها 14 كرسي ..
النادل يكلم حذام ..
رجعت لهم حذام وقالت : يقوووول انوو لازم ناس يجون معنا ع الطاوله لأنوو احنا ماناخذها كلها ..
ألين : مو مـشكله خلاص ..
جلسـوا البنـات شوي وجاوا عندهم ثلاث كويتيات ..
ووحده جلست جنب الهنوف والثانيه مقابله الاولى والثالثه جنبهم ..
الكويتيه : هلا والله شخبارج . ؟
الهنوف : الحمدالله كويسه وانتِ .. ؟
الكويتيه : الحمدالله بخير وعافيه ..
الهنوف : ان شاءالله دوم ..
الكويتيه : مـعاج حبيبتـي ..
ريماس تهمس لـ الهنوف : هنيفه ذاك الرجال للحين مـلاحقنــا شوفيه ..
الهنوف بخوف لفت وقالت بهمس : اي والله وش يبي .. !!
ريماس : شفيك خايفه عادي مايقدر يسوي شي ..
الهنوف بطبيعتها خوافه : لا والله اخاف " بخاطرها مادريتي مين هذآ ياريماس "
طلبوا البنات عشـاء والكل بدآ ياكل بشهيه من لذة الأكل الا الهنوف كانت خايفه ومو حاسه بطعم الأكل حتـى ..
قـام الرجال الي يلاحق الهنوف وريماس وبدآ يرقص مع الأغنيه رقص موووووووت ..
ريمـاس شهقت بخفيف : هنوووووووووووووف شوفي جالس يرقص رقصه مو طبيعي ..
الهنوف منزله عيونها : ماأبي اشوف ..
ريماس : لا يفوتك وربـي مو صـاحي رقصه ..
الهنوف ولا زحزحت عينها من مكانها ولا ناظرته : ماأبي كيفي ..
ريماس عابالها الهنوف خايفه للحين قالت : كيفك ..
والكل جالس يناظر ومنبهر من رقصه الأكثر من روعه الا الهنوف الي مارضت ترفع عيونها لو مهما صـار ..
خلص رقص وينقال له بيروح دورة المياه " اعزكم الله " وتعمد يمـر من عند طاولت الهنوف ..
والحرمه الكويتيه الكبيره في السن الي كانت تكلم الهنوف : تعال هني شوي ..
راح لـها الرجال وعيونه ع الهنوف الي ماناظرته ..
الرجال : آمري ياعمه .. ؟
الكويتيه : وشسمك انت .. ؟
الرجال بـأبتسامه جذابه كثير : مـساعد ..
الكويتيه : انت كويتي .. ؟
مساعد : لا والله يـاعمه سعودي ..
الكويتيه : آهــا طيب كل هذآ الاستعراض لـ منوو ؟!
مساعد بجرائه فضيعه : للحلوه الي جنبك ..
الهنوف انتفضت بشكل واضح له ولا لفت عليه تعرفه كيف ماتعرف الي كان بيضيع شرفها يوم شافها للحين " بنت " تركهــا يامــا حمدت ربـها ع هذآ الشي ويـاما رغم انه كان بيعتدي عليه دعت له لأنه تركهـا ..
قطع عليها حبل افكارها الكويتيه تلف عليها وتقول : يالخبله عطيه رقمج كل هذآ الاستعرض لج وانتِ مو معطته ويه ..
الهنوف ولا ردت عليها ..
مساعد ناظرها وقال بداخله " والله انهـا الهنوف الي حرمت عيني النوم من بعد ماشفتها "
الكويتيه تكلم الهنوف منـا مناك ماردت عليها ولا لفت اصلن ..
راح مساعد اول ماراح لفت الهنوف وقالت : وليه اعطيه رقمي ان شاءالله مين يكون هوو .!!
الكويتيه : من كل عقلج تتكلمين يالمهبوله شوفيه رزه وشوفي جوتيه " الله يكرمكم " ماركه ولبسه معدل هذآ إذا ماكانت سيارته بكم مليووووووووون ..
الهنوف ببرود : لو يكون عنده نص السعوديه مابلتفت له ..
الكويتيه : اموت واشوف سيارته شنوو اكيد مابيطلع الا إذا طلعتِ عشان كذا ريلي على ريلك ماأطلع الا معك عشان اشوف سيارته ..
ألين تلتفت للبنات : يالله مشينا ..
الهنوف بداخلها الحمدالله اخيـراَ بطـلع وبفتـك منه ومن ملاحقته ..
البنات : اوكِ ..
" حاسـبوا وكل وحده طلبت عصير والي ببسي عشان ياخذونه معهم "
استلموا الي طلبوه ..
ألين : عمي برآ ..
الهنوف : دقيقه انـا طلبت عصير جاب لي ببسي ..
ألين : عادي يالله امشوا عمي برآآآ ..
الهنوف تقوم : بروح اشوف سالفته ابي عصير الله ..
راحت الهنوف للنادل وقالت : لو سمحت انا طلبت عصير وانتوا جبتوا لي ببسي ..
النادل بأعتذار : ماتواخزينا هلأ بجيب لك الي بدك يـاه ..
الهنوف يوم شافتهم طلعوا خافت وقالت : لا خلاص مو مشكله ..
ولفت ماأمداها لفت الا تشوف مساعد ناط في وجها شبه ملاصق لها ..
من الفزعه كبت الي بيدها عليه من غير لاتحس من خوفهـا ..
مساعد يناظر ملابسه الي كلها ببسي ..
الهنوف وهي ترجع كم خطوه بخوف واضح : آسفه مـ ـ ـ ـاكـ ـ ـنت اقـ ـ ـصد ..
مساعد بـأبتسامته الحلوه : مو مشكله يالهنوف ولو ..
الهنوف بداخلها " ياويلـــي عرفنـــي يـاويـــلي للحين ذاكر اسمي انـا الغـبيه ماتغطيت لازم اتحجب ياويـلي "
مساعد : أيش هذي الصدفه الحلوه اشوفك في لبـنان بعد الي صار ..
الهنوف ترتجف بخوف : تكفى لا عـ ـ ـاد تـ تـ ـتـ ـتـ تلاحـقني تكـفى ..
وراحت بسرعه ومساعد يقول : مابتنظفين بنطلوني طيب .. ؟
الهنوف جمدت يوم سمعت هالكلمه ..
كمل وقال : مو مشكله اعطيك أياه وانتِ نظفيه ورجعيه لي ..
الهنوف ماأستحملت اكثر ومشت بسرعه وهي ترتجف بشكل واضح ..
هدت نفسها واخذت نفس عشان ماتبين لهم ..
الكويتيه : وين رحتـي ريـلي على ريـلج بشوووف سيـارته ..
الهنوف : بمشـي ..
الكويتيه : ويـاج الا بشوف سيارته ..
وفعلاَ طلعت مع الهنوف وطلع مسـاعد بعد مانظف نفسه شوي ..
شافته الكويتيه يركب سيـاره كـانت تقريـباَ بـ ملـيون غـير الي داخـلها اكثر من مليون ..
الكويتيه تشهق : مـاقلت لج صـدقيني دامه يبيج انتِ بشطارتج تقدرين تتزوجينه ..
الهنوف من قلب : مـاأبيه لو هو اخر انسان بالدنيـا ..
وراحت للبنات شافتهم يـأشرون لهــا ..
كانت تناظره وهو داخل السيـاره وخايفه يلاحقهـا ويلاحظ عمها ..

-----------------------------------------------------------------------------

" فـي سيـارة نـايف "

نـايف يظحك : فواز بلا خبااااااااااااال اعقـل ..
فواز يجلس مكانه ويتـأفف : يـاخي طـربان ودي ارررررررررردح ..
نـايف من قلبه ظحك وقال : انت طوووووول عمرك طربان ماعمري شفتك مو طربـان ..
فواز : الحين وش الي يخلينا ندور في الشوارع هالوقت .. ؟
نـايف : طفشاااااااااااااااااااااا اااااااااااان ..
فواز يظحك : طلعت من قلب هالكلمه ..
نـايف : أي والله شســوي ..
ثـواني من الصمت وماكسره غير صوت جوال " أيــــش جـابك من بلادك لـ بلادي أيــ "
رفع نايف الجوال وقال : هلا سعود ..
سعود : نـايف ابيك تجيني في مستشفى الـ ******
نايف بخوف : ليه صار لك شي .. ؟
سعود : لا بس صارت سالفه انت تعال بس ..
نـايف يلف السيـاره : يالله جايك ..
فواز : شفيه سعود .. ؟!
نايف : مدري يقول اروح لمستشفى الـ ******
فواز : افــا ليه .. ؟!
نـايف : مدري ..
فواز : كل مرآ يرن فيها جوالك عابالي جوالي ..
نـايف : شسوي فيك إذا انت قلووووووود ..
فواز : مالت هههههههههههههههههههه ..
نـايف : الحمدالله المستشفى كانت قريبه يالله انزل ..
فواز ينزل : وانت .. ؟
نـايف : بدور باركينغ ..
فواز : طيب انـا انتظرك داخل ..
نايف : اوكِ ..
خل فواز وناظر حوالينه يكرررررررررره المستشفى بشكل وكل مرآ يدخل يفكر بالريحه في كل مستشفى نفسها نفسها ويظحك ع نفسه ..
طلع جواله واتصل ع سعود ..
سعود : هلا فواز ..
فواز : هلا بك اقوووول انت وينك انــا تحت ..
سعود : خلاص نـازل لك ..
فواز : اوكِ انتظرك ..
وسكر دقيقه وجـا نايف بنفس الوقت الي وصل فيه سعود ..
سعود بتوتر قال لهم السـالفه ..
نـايف بصدمه : أيــــــــــش .. ؟
سعود : الي سمعته ..
فواز بذهول : كل هذآ صاير لك من العصر وانت توك تقول ..
سعود : مدري ماقدرت افكر ..
نايف : الحين تـأكدوا انك ماعملت شي ..
سعود : ايوه الحمدالله ..
فواز يزفر براحه : الحمدالله قوم نشوف ابوو البنت ..
نـايف : يالله ..
وراحوا للمكان الموجود فيه ابو البنت وناصر ..
نايف سلم عليهم هو وفواز وعرفوا عن نفسهم ..
نـايف : انــا نـــايف اخـو سعود ..
بو ناصر : هلا والله نايف ..
فواز : انــا فواز ولد عمهم ..
بو نـاصر : هلا فيك ..
نـايف جلس يتناقش شوي مع بو نــاصر
فواز يسـأل نـاصر : مـامسكتوا السواق . ؟!
نـاصر : لا والله الشرطه الحين تدور عليه هو والشغاله لكن مالهم اثر اختفوا فص ملح ..
فواز : ان شاءالله راح تلقونه ..
نـاصر بقـهر من قلب : آآآآآآخ لو امـسكه انتفه بـأسنـاني ..
نـايف : مـاتنلام ألوم الي يلومك ..
نـاصر : الله يجازي سعود خير لولا الله ثم هـو مـاكنت ادري ايش كان ممكن صار لـ اختــي ..
سعود : الحمدالله اهم شي هي كويسه وماصار لهـا شي ..
نـاصر يغطي وجهه : الحمدالله الحمدالله ..
جـا الدكتور ووجهه متكدر ..
بو نـاصر بخوف : دكتور شصـار . ؟!
الدكتور تنهد وقال : والله يـابو نـاصر البـنت جـاتها حاله عصبيه شديده وكـل شـوي تصـرخ ومو راضيه نعطيها مخدر ..
بو نـاصر : لا حول ولا قوة إلآ بالله ..
الدكتور : من الأفضل انك توديها لـ دكتور نفـسي يـابو نـاصر ..
بو نـاصر : ان شـاءالله ..
الدكتور : انــا راح اعطيك اسم دكتور نفسي ممتاز جداَ ان شاءالله يقدر يطلعها من حالتها ..
نـاصر لـ ابوه : انـا بروح اشوفها عن اذنكم ..
راح وقلبه يـألمه من منظر اخته الي واضح انها خايفه وهي تناظر الباب خوف انوو احد يدخل ويعمل لها شي ..
نوره اول ماشافته تفجرت الدموع بعينها وقالت وهي تمد يدها : نــاصر ..
جاهـا ناصر بسرعه وضمهــا وقال : خلاص ويـن نوره القـويه وينها . ؟
نوره بصـياحها : راحت يـانـاصر راحت مابترجع ..
نـاصر يشدها اكثر ويقول : لا مـاراحت موجوده تستناك بس ترمين نوره الخوافه طووول عمرك شجاعه وماتخافين من احد يانوره ..
نوره بصياح يقطع القلب : خلاص ماأقدر كـ ـ ـان يـ ـ ـقـ ـدر يـ ـ ـعــ ـع عـمل فـ ـيني شي ..
نـاصر : بـس مـاعمل صح . ؟
نوره : صـ ـ ـ صـ ـح ..
نـاصر : خلاص مفروض تحمدين الله انه انقذك من هالسـواق وارسل لك سعود عشان يسـاعدك ..
نوره : الحمدالله ..

-----------------------------------------------------------------------

" في المزرعه "

بو جود : خـلصتي .. ؟!
جود وهي تلبس العبايه : ايوا خلصت يالله ..
بو جود يزفر : يالله ..
ركبت السيـاره مع ابوهـــا وهي متشوفه تشوف احد تعرفه اخيراَ ..

جود ..

" طلال لـيتني اقدر اطلع صورتك مثل كل مرآ اركب فيها السيـاره بس ماينـفع ابوي جنـبي تصـدق كل مرآ اتضايق اشكي همي لـ صورتك وكـل مرآ افرح ابشرك بفرحتي ..
امممممم طلال ابي اعرف صرت دكتور من ماكنت دائماَ تقول .. !! الله لو جد صـرت دكتور حلمك الي كنت تتمناه طول عمرك انه يتحقق لك بيوم من الايام ..
كنت تتمنى تصـير دكتور في احسن المستشفيات وكنت تعطيني اسماء المستشفيات ومن بينهم الي انـا بروحهـا بس ماأتوقع انك هناك لأنها كانت اخر مستشفى من بين الخيارات ..
لـبى قـلبك بـــــــس ان شاءالله تكون دكتور قد الدنيـــا بس لحظه يمكن مو دكتور معقوله تخليت عن حلمك وماصرت دكتور .. !!
آآآآآآآه يـارب يـــارب فـي هـذه السـاعه تستجيب دعــائي يـارب فـرحني بشـوفته يـارب الـعالمـين "

بو جود : جووووووود جوووووووود ..
جود توها تنتبه : هلا هلا يبه ..
بو جود : وصلـنا من زمان اناديك ..
جود تلتفت وشافت المستشفى : اووووووه ..
بو جود : انـا بروح وبرجع لك بعد نص ساعه ..
جود وهي تنزل : اوكِ ..
اول مادخلت المستشفى واستنشقت ريحتها تمتمت تحب روائح المعقمات ..
راحت للمصعد تتبع الي قالته صـاحبتها ..
وقفت عند غرفتها وضربت الباب ودخلت حمدت ربها ماأحد عندها ..
جود بـ فرح : مرحبـا ..
صـاحبتها بفرح : يـاهلا والله جود ..
سـلمت علـيها جود وقدمت لهـا شوكلاته من بـاتشـي ..
صـاحبتها : مـاكان لـه داعي تكلفين ع نفسك ..
جود : شدعوه ولــو انتِ الـغاليه هاه وش سميتيه .. ؟
صـاحبتها بحزن : عبدالله مثـل ماكان يبي يسميه ابوه ..
جود : الله يرحمه اووووووخص يـاأم عبدالله وكبرتي وصرتي عجوز ..
ام عبدالله تظحك : عقبالك انتِ وطلال ..
جود من قلب : آمين ..
ام عبدالله : ماقـلتِ لـي طلع الرقم صح .. ؟
جود : ايوه ..
ام عبدالله : بشـري .. !
جود : اممممم تهورت واتصلت بعدين قلت له اني غلطانه والمشكله ولد الخدامه دخل ونطق اسمي وهو بسرعه قالي انتِ جود ..
ام عبدالله تـأثرت : يـاحيـاتي هووو ..
جود بنظره غيره : حياتك ..!!
ام عبدالله تظحك : مالت بس ماقصدت ..
جود تظحك : الموهيم رسل لي رساله بعدين في الاخير قلت له اني " وبتردد " انـي ماباقي لي شي واتزوج ولا عاد يتصل او يرسل ..
ام عبدالله شهقت : لييييييييييييييييه مخبوله انتِ .. !!
جود بحزن : اخاف خاطب او شي او حتى متزوج وانا اجي واهدم بيته وبنفس الوقت وشو وانا جود بعدين وش بيسوي .. !!
ام عبدالله بتفكير : هو كلامك الثـاني صح انتِ جود وبعدين ايش راح يصير بس مدري احس حركتك غلط مفروض ماعملتِ شي ..
جود : مـاعلـينا انــا الحين استـأذن ..
ام عبدالله : ويييييين تو بدري .. ؟
جود قالت كذا يوم حست ان ام عبدالله تعبانه ولازم ترتاح : ابوي يستناني تحت خبرك السواق انحاش ..
ظحكت ام عبدالله وهي تودعها وتشكرها ع الزياره ..
نزلت جود وقالت بنفسها " اروح اخذ لي كوفي امخمخ فيه شوي ع مايجي ابوي "
راحت واخذت كوفي وجلست في مقعد ..
كانوا جالسين جنبها دكتورتين ..
سمعت الأولى تقول : ايه في دكتور اخذ اجازه ..
الثـانيه : غـريبه مـــين الي اخذ إجازه ..؟!
جود ناظرتهم من غير اهتمام بس لفت عليهم بسرعه يوم قالت الأولى : الدكتور طلال ..
الثـانيه : طلال الي مايعطي الحريم وجه لا من مريضات ولا من دكتورات ونيرسات .. ؟!
الأولى : ايوه ..
جود بداخلها " جووووود اهدي جووووووود اهدي يمكن مو هووو مافي طلال الا هووو "
الثـانيه : هو ليش للحين ماتزوج .. ؟
الأولى : الله اعلم ليه الصـراحه ألف بنت تتمناه ولا تنسين انه ولد نـاس وعندهم خيـر وابوه عنده محل سيارات ..
جود " خلااااااااااااااااااااااا اااااااااص حرام عليكم لا تجننوني لا تقولون اشياء تـأكد لي انه طلال نفسه "
الثـانيه : اهــــا طيب كم الفتره الي هو رايح فيها .. ؟
الأولى : اسبوع او اسبوعين مدري ..

-----------------------------------------------------------------

" في بيت بو فهد "

الشيخه : ايه ماتجي ماتقول عندك جده ولهانه عليك ..
فيصل : شسوي يالشيخه تدرين توني جاي ومقابلات الشغل وحاله انشغلت ..
الشيخه : الكل ينشغل وهذآ جاسم وسطام كل يوم عندي ..
سطام يحمحم : يالشيخه قدري قدري ..
الشيخه تظحك : مقدره وانت تخلي الواحد مايقدر ..
جاسم : وييييييييوووووو فشلوك ..
سطام : شعليك الشيخه ماتفشلك حبيب قلبها ..
بو فهد : ماعاش من يفشلك ياسطام ..
سطام يقوم يحب خشم جده : يـالبيه يـالشيخ ..
ام فهد : ايه دلع دلع فيه ..
بو فهد : حفيدي وادلعه حرام .. ؟
فيصل يهمس لـ جاسم : هم للحين يتناجرون كذآ .. ؟
جاسم بظحك : ليومك وزايده حالتهم بعد ..
فيصل يظحك : ياحبي لهم ..
ام فهد لـ بو فهد : كلمت البنات . ؟
بو فهد : ايه كلمتهم ..
ام فهد : شخبارهم مبسوطين . ؟!
بو فهد : الحمدالله يقولون هناك الجو حلوو ..
ام فهد : الحمدالله ..
بو فهد يغيضها : ويقولون يالشيخ هناك بنات صواريخ لا يفوتك ..
الاولاد مسكوا ظحكهم بالقوه يوم قالت ام فهد : والله مالصاروخ الا كلامك ..
بو فهد : اجل كلامي صاروخ هاه . ؟!
ام فهد : الا مجموعة صواريخ كبيره بعد ..
هنا سطام ماقدر يستحمل اطلق ظحكته ويوم شافووه جاسم وفيصل ظحك ماقدروا يمسكونها زياده وصار المجلس كله ظحكهم ..
بو فهد عصب : عجبك كذآ ظحكتيهم علي .. ؟
ام فهد تتحلطم : والله انت الي جبته لـ نفسك قال البنات هناك صواريخ قال ..
سطام يهمس لـ فيصل وجاسم : مساعه جدي اطـلق قطيع ارانب ماشفتوهم يمرون من عندكم .. ؟
جاسم يكتم ظحكته هو وفيصل ويقول : الله ياخذ بليسك ترآ بقول له ..
سطام : لا توووووووبه تكفى لا تقول له يعصب ماسوت علي ..
فيصل يتحمحم ويقول : يالله انـــا استـأذن ..
ام فهد : ويييييين تو بدري .. ؟
فيصل يشوف الساعه : قرب موعد نومكم ..
بو فهد : شفتي صايرين مثل البزران كل منك ماتقدرين تستحملين ..
ام فهد تشهق : انـا ولا انت الي ماتجي الساعه 10 ماتعرف تمشي للسرير من شدة نعاسك كنك بزر توهم مرضعينه ..
سطام من قلبه ظحك ماقدر يمسك ظحكته مثل جاسم وفيصل ..
بو فهد : ظحكت بلا ضروووووووس ..
سطام : آآآآآآه وربي بطني يـألمني من الظحك يالله بروح قبل لا يجيني شي في معدتي من الظحك ..
جاسم كاتم الظحكه : خذني معك ..
فيصل وهو يقوم : سلاماَ عليكم ..
اول ماطلعوا أطلقوا ظحكاتهم بـ أعلآ صوووووووووووووت عندهم ..
جاسم دمعت عيونه : مو قادر استحمل الشيخ والشيخه رهيبين ..
فيصل يظحك : لا كل هذآ كوم وسالفت كنك بزر تونهم مرضعينك ..
ورجعوا يظحكون لـين سمعوا صوت جدهم يقول : سـامعكم سـامعكم ..
انحاشوا وهم يظحكون ويدعون الله يخلي الشيخ والشيخه لهم ..

------------------------------------------------------------------------------

" في بيت جهاد "

جهاد يتثاوب : غـرامي مـاصار كل هذآ عشـــى ..
وصله صوت غرام من المطبخ : انتظر خمس دقايق والاكل جاهز ..
جهاد شاف جهاز غرام جلس يعبث فيه وينبش من الملل وقال : عندك مسجات حلوه .. ؟
غرام : اممممممم حووووس وتشوف ..
شـاف مجلد مكـتوب بـ أسم " نـور عـيني " ..
استغرب ودخل وابتـسم من قـلب يوم شـاف رسـايله الي محتفظه فـيهم في مجلد خـاص ..
نبش ونبش برسايله الكثـيره الي دائماَ يرسلها لـ غرام ..
ثـواني ووصـله صوت غرام تناديه عشان يتـعشـى ..
راح لطاولة الأكل لقـآ الاكل فيهــــا مجهز وكل شي ..
وهي تدندن بـألـحـان مخـتـلفه ..
جهاد : ها غرامي مابتتعـشين .. ؟
غرام تبتسم : لا بتعشـى كيف ماأتعشى ..
جهاد يظحك : طيب يالله ..
غرام تجلس قباله وهي تسولف له ..
جهاد : كان ودك تروحين لـبنان . ؟
غرام بصدق : وش ابي بـ لبنان وانـا عندي جهودي ..
جهاد : مهمـا يكون السفره مع بنات وونـاسه غـير ..
غرام : انـا ونـاستي معك ..
ابتسم لها جهاد بحب وقال : الله لا يحرمني منك ..
غرام بخجل : ولا منك ..
جهاد يظحك : للحين تخجـلين لـنا فتره متزوجين ..
غرام : وبتم كذآ للأبد ..
قهقه جهاد من قلبه : طيب للأبد يصير خيـر للأبد ..
غرام : تخووووف لا ظحكة بهذي الطريقه كأنك تتوعد فيني ..
جهاد يغمز لها : كـاشفتني ..
غرام احمر وجها وقالت : جهاااااااااااااااااااااد اكل وانت ساكت ..
جهاد يظحك : طيب ..
ثواني وتوترت غرام ولاحظ جهاد ..
جهاد : شفيك .. ؟!
غرام بتوتر فضيع : بـ ـ ـ بـ ـقولك شـي ..
جهاد وهي يركز نظره عليها : اسمعك ..
غرام بأرتباك : لا تناظرني كذآ ماراح اقدر اقولك الي ابيه ..
جهاد لولا خوفه من شكلها كان ظحك بس بعد نظره وقال : اسمعك ..
غرام بتوتر : ..............................
جهاد قام من الطاوله مو مصدق الي قالته وقال : أيـــــــــش غرام أيش جالسه تقولين . ؟!


انتهى البـــارت ..
ان شاءالله عجبكم .. ^^
توقعاتكم .. !!

مسـاعد أيش بيعمل لـ الهنوف .. ؟!
نـوره هل بتجيها حاله نفسيه وتصير تخاف من الرجال .. ؟!
غرام أيـــش الشي الي قـالته لـ جهاد وقومه من مكانه .. ؟!

" على فكره ترآ موقف الهنوف ومسـاعد واقعـــي ليس من نسج الخيـال وقد حصـل لـ صـديقتـي شخصيـاَ "


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-13, 12:03 AM   #7

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

البـــــــــــــ الســـادس ــــــــــــــارت


غرام بتوتر اكثر : الي سمعته ..
جهاد ناظرها مو مصدق : تكفيييييين عيدي ايش قلتِ .. !!
غرام غمضت عيونها وقالت بسرعه : انــا حامل ..
سكت جهاد وناظر في الفراغ ..
غرام فتحت عيونها بشوي شوي وناظرته ..
جهاد يلتفت لها : حامل .. " كرر هالكلمه اكثر من مرآ مو مصدق "
غرام مغصها بطنها من ردت فعله ماتوقعت راح تكون كذآ ..
جهاد نط وضمها بشكل مـفاجـأ لها وهو يقول وماقدر يمسك دمعه نزلت غصب عنه وقال بفرح واضح : حـامل مـو مصدق الحمدالله الحمدالله ..
غرام جلست تصيح وهي تضمه بقوه ..
جلس يظحك جهاد : ليه تصيحين الحين .. ؟
غرام تضربه بشويش على صدره وقالت بصوت عالي : خوفتـني وتقولي ليه اصيح . !!
جهاد : ليه خوفتك .. ؟
غرام وهي تدفن وجها بكتفه : عابالي مو فرحان ..
جهاد يظحك من قلبه فرحان : من جدك وربي احلآ خبر سمعته في حيـاتي كلهـــا ..
غرام تبتسم : الحمدالله ..
جهـاد يبعدها شوي ويمسح دموعها ويقول برقه : فديـت ام فهد الصيووحه انـا ..
غرام ابتسمت بظحكه : ام فهد حكمت انه ولد من الحين .. !!
جهاد : شوفي اكيد انا ابـي ولد لكن لو جات بنت قممممر مثل امـها راح اكون فرحان اكثر ..
غرام تحط يدها ع بطنها : حاسه فيه مع انه نقطه بس ..
جهاد بمزح : ماأسمح لك تقولين عن ولدي نقطه ترا يزعل ..
غرام ظحكت من قلبها وهي تناظر زوجها بكل حب ..

---------------------------------------------------------

جالسه تدندن وهي تحوس في شعرها قدام المرايه :

بيقول في حقي كلام كتير مش حلوه ليه
بيقول مليش لازمه في حياتو من النهارده
وعشان مهوش عارف يقول بغلط في ايه
بيقول تعب مني عشان مشاعري بارده

لو في عيب مش عيب يقول للناس عليه .
ويحاكي في مهو مش صغير على الكلام داا
مصدومه بجد ومش بنطق ولا عاارفه ارد
مصدومه علشان شكله في عيني بقى مش ولا بد

صـفرت ألين وهي تظحك : اووووووخص يـاأليســــا انتِ ..
حذام تقول بغرور تمزح : اصـلن مـافي أحد يجيب ظفري هه ..
ألين : ههههههههههه ياواثقه ..
حذام تظحك : امزززززززح ..
ألين : عارفه الموهيم جوالك رن بنغمة رسايل اكثر من مرآ ..
حذام وهي ناسيه انوو الجوال مو حقها راحت وفتحت الرسايل الأربعه ..

الأولى كانت من موبايلي ..
شافت الثانيه والثالثه وهي مستغربه مين ذولا واصلن أيش هالأسماء بعدين تذكرت انوو مو جوالها ..
والرساله الرابعه كانت من فيصل معطيها اسم واحد وأيش يبي منه ..
حذام تقول بصوت عالي : يبي رقم واحد وعنوان شغله ..
جمانه من ورآها : اوكِ عطيه ..
حذام تحوس : وانا بجلس احوووووووس كذا كل مرآ يعني .
جمانه تضحك : مشكلتك والله مو مشكلتي ..
حذام : يالعنز بنت عمتك انـا ..
جمانه : ولا اعرفك ..
ألين : ههههههههههههههههههههههه ..
فجر : تبرت منك ياحياتي يـاأختـــي تعال اضمك ..
حذام ضمت فجر وقالت : لبـــى بس اختــي ..
اسيل وهي تتثاوب : وانـا وين اختي .. ؟
فجر بضحكه : في الشقه الثانيه ..
حذام : اقطع ام الـغيره ..
اسيل تضم ألين وواضح فيها النوم : ألين تكفيني حـالياَ ..
ألين تبعد وهي تضحك وتقول : اقووووووووووول روحي لـ سـامي ..
اسيل شهقت ووجها صار احمر مو من الأحراج من القهر وتخصرت: مالت عليك بس وانتِ توفرين احضان لـ سيد رياض ..
ألين بثواني تحول وجها لـ لون احممممممممممر من الفشله وماردت والبنات يضحكون عليها ..

" في الشـقه الثـانيه "

كادي : سفسوفه ..
سفانه : هلا ..
كادي بحزن : ألعبـــي بشـعري ..
سفانه بمزح : من جدك لو ادخل ايدي في شعرك الكيرلي ماراح يطلع ولا بعد بكرا ..
كادي سكتت وماردت قامت تلعب بشعر كادي الكيرلي الطووويل والكثيف ..
سفانه : كادوو غنـــي من زمان ماسمعت صوتك الحلوو ..
كادي بـأبتسـامة حزن : وش تبيني اغنـي .. ؟!
سـفانه تهز اكتافها : أي شي ..
كادي حطت راسها في حضن سفانه وقالت بصوت فيه بحه خفيفه :

حبك وجع بعدو معي ..
حبك حلم هربـان ..

من قلب قلبي انسرق ..
وابكيت ع غيابوو ..

مطرح ماكنــا نحترق ..
صار الجمر بردان ..

والعطر عندو وفاء اكتر من اصحابوو ..

وحدي بدونك ماقدرت ماأصعب الحرمان ..
تـرك الندم عندي عيونك وغــابوو ..

مجروج قلبي وصرخ عم ينهدك ندمان ..
محروق طعم الهناء في غياب احبابـوو ..

انتَ لـمين .. ؟!
انتَ إلـــــي ..

قلبي إلك منوو إلي ..
انت ملك قلبي هواك ..

يالي بحلاك عمري حلـــي ..

سفانه حطت أيدهـا ع فـم كادي وقالت ودموعها بعينها : خلااااااااااص عاد ..
كادي زفرت وقالت : انـا مايوجع قلبي غـير اغـاني هالأنســـانه تعور القلب ..
سفانه تضحك : تحسينها تغني من قلبها إليسـا ..
كادي تلف عليها وتقول بعصبيه تضحك : اخوووووووووووك متى بيحس هـاه . ؟
سفانه ماتت ضحك وقالت : ثققققققققلي الثقل زييييييييين انتظري أيش وراك .. !
كادي : هاه استنين كم سنه تعبت وتعب قلبي لو يروح لـ غيري كان يوقف قلبي ..
سفانه : بسم الله عليك لا تفاولين طيب ان شاءالله بياخذك ..
كادي برجآ : تكفين قولي لـي مايفكر يتزوج ... ؟
سفانه : تدرين لو يفكر يتزوج انتِ اول وحده بتدري ..
شموخ تتمغط وتقول : حتى لو بيخطب ولا وحده من بنات خالــــي بيوافقون ..
كادي شهقت : لااااااااااا لو تقدم لـ وحده منكم وافقوا مو عشاني ترفضون ..
شموخ بخزه : يـامحلاتـنا وحنـا نتزوج الي تحبه صـاحبتـنا ..
كادي بضيق واضح : بس مو تلزمون نفسكم فيني مهما يكون قريبكم ولا سمح الله تخترب علاقتكم ..
شموخ تعدد بيدها : غرور ماتطيق الاولاد وماتبي من العايله ريمـاس تعرفينها مستحيل توافق عليه وانتِ تحبينه سفسوفه اخته والهنوف نفس رميس ألين مخطوبه وجموون تعرفين مين تحب ..
غرور تكمل وهي توها داخله : حذام وفجر صغـار ع سطام ..
كادي بـ اعتراض : مو صغار عليه ..
غرور ترفع حاجبها وتقول : بينه وبين حذام 7 سنين وبينه وبين فجر امممم تقريباَ 9 وانتِ بينك وبينه 5 بس ..
شموخ بخجل حاولت تخفيه : وانـــا محجوزه يعني مـافي احد ..
غرور تغمز لـ شموخ : اووووووووووخص يامحجوزه نيـالوووووووو ..
ريماس تهز خصرها وتقول : نيـالوووووووو نيـالووووووووو ..
شموخ بخجل واضح للعيان : بااااااااااااااس تكفون ..
ماتوا من الضحك ع خجلها مع انوو اخر شي توقعووه انوو شموخ تخجل بهذآ الشكل ..
ريماس تتخصر بهبال : بعدييييييييييييييييين السيد سطااااام يحصل له ولا يحصل له ولا يحصل له الآنسه القميله كادي .. !!
كادي : يـابعد قلبي انتِ ..
سفانه : لييييييييته يحس ..
وشافت جوالها وضحك : يالله الطيب عند ذكره ..
سفانه : هلا سطام ..
سطام : هلا سفسوفة قلبي ..
سفانه تضحك : ياأهلن وسهلن ..
سطام : كيفك . .؟!
سفانه : كويسه وانت .. ؟!
سطام : الحمدالله والله فقدتك ..
سفانه : فقدتني ولا فقدت المقالب .. !!
سطام بضحكه : الأثنين الصراحه ماأبي اكذب لأن الكذاب الله وين يوديه .. !
سفانه ضحكت من قلبها وقالت : النـار ..
سطام : شخبـار الي ماخذه عقل اخوي .. ؟!
سفانه تضحك وقالت لـ شموخ : يقووول سطـام شخبار الي ماخذه عقل اخوي .. ؟!
شموخ شهقت من الخجل وغبت وجها والبنات يضحكون ..
سطام ضحك من قلبه لأنوو وصلته الضحكه ..
ريماس بهبال سحبت الجوال من سفانه وقالت : يـاسلام شمعنا شموووووووووخ وانـا لاء هـاه .. ؟!
شهقوا البنات مع بعض ..
سفانه تحاول تسحب الجوال : ياحماره ياقليلة الأدب ..
ريماس تبعدهـا وتقول بهبال : يختــي سطوووووووووووم مثل اخوي شفيك صح سطام .. ؟!
سطام ضحك لين قال بس : اييييييه اكييييييييد انتِ ريماس .. ؟
ريماس شهقت وقالت بالمصري : يالهـوووووووووووووووووي دآ عرف مين انــــا .. !!
سطام بعفويه: وهل يخفى القمر .. !!
ريماس شهقت وقالت بهتور من غير لاتحس وهي تناظر كادي : لحققققققققققققي الي تحبينه يابنت يتغزل فيني ويقول هل يخفى القمر .. ؟
غرور من غير لاتحس الثانيه : يالغبيه لا يسمعك وانتِ تقولين لها كذآ يعرف بعدين ..
سفانه سحبت السماعه وقالت : اووووووووووووش اكيد سمعكم اكيد سمعكم يالبقر ..
شموخ الي نست ان سطام على الجوال : شوفوااااااااااااا وجهـــا راح فيها ياحميييييييييييييييير فضحتوا البنت ..
كادي هنـــا قـامت بسرعه وطلعت وطبقت الباب بقوووووووووووه ..
عم سكـووووووووووت يخوف وهم نـاسيين ان سطام على الجوال ..
سفانه تضرب خدها : ياحمير ياعنوووووووووووز شسويتووا كله منك رميسسسسسسس ..
ريماس الي كانت دموعها بتنزل وقالت بأسف واضح : والله ماكنت اقصد اني افضحهـا والله ماأقصد ..
شموخ قالت بصدمه : سطاااااااام ع الخط . !!!!
سفانه شهقت وقالت : يامـــامــا ..
ريماس اخذت الجوال وقالت : ترآ مقلب لا تصدق ..
وسسسسكرت بسرعه وهي خايفه ..
رن الجوال وانتفضوا قامت ريماس الخبله دخلت تحت البطانيا وجلست فوقه وقالت براحه: اشوووه ماراح نسمعه ..
ثواني وامتلآ المكان ضحك من حركت ريماس الي مالها ام داعي ..
سفانه قامت بسرعه : بشوووووووووووووووووووووف كادي ..
وراحت لها وهي خايفه ..

--------------------------------------------------------------------

" عند سطوم وجسوم "

سطام ماسك الجوال ويناظره مو مصدق ابداَ ..
جاسم هزه اكثر من مرآ وهو يقول : هيييييييييييييييه سطووووووووووووم ..
سطام بذهول : وحده تحبني .. ؟!
جاسم مافهم : أيش . ؟!
سطام : الي سمعت وحده تحبني ..
جاسم معبس : مين الي تحبك .. ؟!
سطام يهز يدينه : مدري والله مدري ..
جاسم : قولي أيش السالفه والله ماني فاهم .. !!
سطام قال له الي سمعه وفهمه ..
جاسم : طيب عاااااااااااادي يمكن جد مقلب ..
سطام هز راسه وهو مو مصدق : يمكن ..
جاتهم صرخة ام فهد : يالله الفطور ..
جاسم فز وهو يضحك : قوووووووم لاتجينا بالعصـى ..
سطام : مو مشتهي ..
جاسم يدفه : يالله لا تصـير دلوووووع وناعم ياي يعني اني مو مشتهي يالثور ..
سطام رجع طبيعي : مالثور الا انت يالتيس ..
جاسم بغباء : كيف انا ثور وتيس بنفس الوقت ,, ؟
سطام يضحك : سلك وانت ساكت بس ..
جاسم يمشيه قدامه وهو يقول : ام فهد سطام مو راضي يفطر يقول فطورهم مو شي ..
سطام يدفه : يالـ **** الشيخه هالـ ******* كذاب ..
ام فهد تشهق : وش هالألفـــاظ قص بـ لسـانك ..
سطام برطم : ايه جسوم حبيب القلب وانــــا هاه بالطقـاق ..
بو فهد : افـا يابو عزام مين قال كذآ ؟ لك الحشيمه ولووو ..
سطام يحب راس الشيخ : يسعد لي ايامك يالشيخ ..
جسام يسوي نفس الحركه مع الشيخه ..
سطام يكلم الشيخ : شفت شفت مقلدني في كل شي " ويلف عليه ويطلع لسانه " قلووووووووود ..
الشيخه بـ أستنكار : ولــد أيش هذي الحركه بزران انتوا .. ؟!
جاسم : الحين وش دخلني انا هو يطلع لـسانه وانـــا ينقال عني بزر ..
الشيخ : لـأنك بزر ..
جاسم يشهق : بززززززززززززر ليييييييييييييييييييييييي ه .. ؟!
الشيخ : كلكم بزران الا إذا تزوجتوا ..
سطام يلف ع جدته وهو يضرب الطاوله : اليوم تخطبين لي ..
الشيخه بفرح : انت اشر على البنت والله اليوم خاطبينها لك ..
سطام تذكر الي صار مساعه وقال : ابد ماأخطب قبل جسوم ..
جاسم يضحك : انـــا مابخطب ..
الشيخه : بتخطب غصصصصصصصصب عنك ..
جاسم يمزح : خلاااااااااااااص انـا ماأبي الا سـفانه اخت سطووووووم ..
سطام يمزح هو الثاني : مافي ماأعطيك اختي مو بايعهـا انــا ..
جاسم يكمل الأستهبال : ابداَ والله ماأتزوج الا سفااااااااااااااااااااااا انه ولا ماأتزوج خلاص جدتي شفتي ردني اخووو العروسه ماأتزوج غير سفانه بطلت زواج ..
الشيخه الي مصدقه لفت ع سطام : يووووووم يكون الشور شورك تعال قول له مافيه وجسوم اليوم خاطبه له سفانه ..
جاسم وسطام لفوا ع بعض بصدمه : هااااااااااه .. ؟
الشيخ معصب هو الثاني الي كان مصدق : سطام وش هالكلام جاسم وش يعيبه عشان ترفضه والله ثم والله ثم والله سفانه ماتاخذ غير جاسم ..
سطام وجاسم للحين ماأستوعبوا : هاااااااااااه . ؟!
الشيخ : الي سمعته واليوم العصر حنــا عندكم ياسطام وخلني اشوفك تفتح فمك بكلمه وتقول لاء والله ماأكلمك لـ يوم الدين ولا ارضى عليك ..
جاسم فز هو وسطام يوم استوعبوا ..
سطام بتوتر : الشيخ الله يهديك والله كنـا نمززززززززززح ..
الشيخه : لا ماتمزحون وش هالمزح الثقيل ..
جاسم بتوتر اكثر : الشيخ الشيخه والله كنــا نمزح ..
الشيخ لف راسه رافض : اليوم خاطبينها لك ..
هنا تموا ساكتين الأثنين مو مصدقين الي يصير هم يعرفون انهم يصدقون بسرعه بس ماتوقعوا يقلبون السالفه جد ..
جاسم يحك شعره مو مصدق : الشيخ والله امززززززززززززح والله والله امزح ...
الشيخ : انـا حالف بالثلاثه انك ماتاخذ غيرها ..
سطام بـ أستهبال جاي غلط : لا جدي انت حالف ان سفانه ماتاخذ غير جاسم مو العـكـ
قاطعه جده بصرخه : تستهبل هاه .. ؟!
جاسم وسطام انتفضوا يعرفون الشيخ إذا عصب خلاص تطلع قرونه ..
الشيخه لـ جاسم : وحتى لو كنت تمزح مصيرك بتتزوج وبنت عمك مافيها شي كامله والكامل وجهه سبحانه ..
جاسم صار شكله مفهي حده ..
سطام الي حس نفسه هو الغلطان : يالشيخه سفانه مافيها شي بس اكيد جاسم مايبي يتزوج الحين ..
جاسم جلس بالكرسي وهو يسمع جدال الشيخه مع سطام في الموضوع وفكر هو جد مصيره بيتزوج وليه مايتزوج سفانه شفيها .. !!
جاسم ابتسم وقال بصدق : والله ياسطام اتشرف اني اتقدم لـ اختك ..
سطام لف مصدوم : جاسم ..
جاسم من قلبه قال : والله انا مصيري بتزوج واختك مايعيبها شي يكفي انك انت اخوها ايش ابغى اكثر من كذا .. ؟
سطام الي انزعج وحاط بباله انوو جاسم قال هالكلام من غير اقتناع : جاسم انت مو ملزووووووووم تاخذ اختي او تاخذ أي وحده وانت ماتبي ..
جاسم خزه وقال بمزح : إذا ماتبيني لـ اختك قوووووووووووووووووول وريحني ..
سطام بصدمه وبصدق : والله ماراح ألـقى احسن منك لـ اختي بس
جاسم يقاطعه : لا بس ولا هم يحزنون ..
الشيخه بفرح : بس خلاص انحل الموضوع اليوم نروح نخطبها ..
جاسم بـ أعتراض : بس البنت في لبـنان ..
الشيخ : نروح نتقدم اليوم ونقدم الحجز يجون بكرآ ..
حاسم بـ أعتراض اششششد : نقطع عليهم سفرتهم عشان خطبتي مايصـير .. !!
الشيخ بحزم : بكرا الليل طيارتهم واليوم الي بعده يوصلون خلاص قظوا ثلاث ايام وبكرا الرابع الحمدالله نعمه ..
سطام : الشيييييييييييييييخ .. !!
الشيخ : ولا كلمه وتظن بخلييييييييك حتى انت فكر واختر وحده من بنات عمك ولا من بنات عمتك سماهر ..
سطام بصدمه : وشوووووووو .. ؟!
الشيخ : ايه تاخذ وحده من العيله بعد ماتصير خطبة جاسم وخطبتك وزواجك مع جاسم بنفس الليله ..
جاسم : الشيخ الله يهدايك حنا مابعد نتقدم ماشفنا البنت بتوافق ولا لاء التحاليل والشوفه وكل هذآ ..
الشيخ بحزم اكثر : مافيك شي عشان ترفضك التحاليل وان شاءالله كل شي يكون كويس والشوفه بنتنا حلوه بتعجبك ..
جاسم حس بشي غريب انه بيخطب ولا مين اخت صاحبه الروح بالروح وولد عمه ..
سطام كان يمكن يخطب اي وحده من بنات عمه او عمته بس يوم سمع السالفه ذيك عكرت عليه شووووووووي ..

------------------------------------------------------------------------

" عند جود "

جود وهي ماسكه الجوال ..

" ادق لا ماأدق ادق ولا ماأدق اووووووووووف جووود ياتدقين يا لاء بلا غبـاء الحين انتِ عرفتي انه مو متزوج ولا خاطب بس يمكن يحب وحده .. !!
بعدين نسيتي انك قلتِ له انك بتتزوجين يعني فجأه تتصلين عليه كذآ أيش بتقولين له والله ياطلال كنت اكذب عليك بس خفت انك خاطب او متزوج ..
جود طلع دكتور حقق حلمه انه يكون دكتور الحمدالله على الاقل صار دكتور مثل ماوعدني وباقي وعوده وفــى فيها ولا خان وعوده المتعدده .. ؟!
انـــا لـ متى بجلس افكر كذآ بعدين يمكن مو هووو مافي احد اسمه طلال الا هووو ..! بس ابوه عنده محل سيارات وكان يبي يصير دكتور ..
احسن شي اسـأله " شهقت " اسـأله مجنونه ايـــــــــــــــــــش اقوله غبيه انـا والله العـظيم "

بعد تردد دام كثير رسلت له رساله ..

" عـارفه مالـي أي أحقيه اني ارسل لك بعد الكلام الي قلته لك ..
لكـن سـؤال واحد ابيك تجاوب عليه تكفى ..
للـحين انت متمسك بـ وعدك انك مستحيل تنساني او تاخذ غيري .. ؟! "

دقايق ووصلها الجواب الي صعقها ..

" ياجود مايحق لك تسـأليني هالسؤال ..
انتِ ماوفيتي بـ وعدك تبيني انـــا اوفـــي بوعدي .. ؟!
لكـن بقولك ايه ماخنت وعدي ولا راح اخونه حتى لو انتِ خنتيه ..
انــا عند وعدي إذا ماأخذتك ماراح اخذ غيرك ..
حرام عليك من زمان ادورك ويوم لقيتك بكل بساطه بتتزوجين .. !!
وين وعدك لـي وين راح . ؟!
نسيتي الأيام الحلوه ونسيتيني .. !!
ماتوقعت اني رخييييييص عندك بهـذآ الشكل .. "

نزلت دموعها ورسلت مـن غـير لا تـفكر ..

" لا حرام عليك انت ..
انـا الي متعذبه مو انت ..
انــا بنت وماأقدر اسوووووووووووي شي ..
انت ولد وانــــــــــا بنت في فررررررررررق ..
تدري ان صورتك للحين عندي .. ؟!
تدري اني ماعمري نمت والا انت اول واخر شي افكر فيه .. ؟!
تدري اني رفضضضضضضت كل الي تقدموا لـي عشانك انت . ؟!
تدري اني كذبت وقلت اني بتزوج عشان ماأخرب حياتك لو انت متزوج او خاطب او تحب .. ؟!
تدري اني عانيت كل يوم من وحدتـي لا أم ولا أخ ولا أخت وابوي وجوده والعدم واحد ..
يلبي لي طلبـاتي وبس حنان مافيه ولا شي ..
انت الي وينك عندي انا الي من زمان ادور عنك انـــــــــــا ياطلال انــا ..
اخذت من دنيتي مايكفيني ..
طلال تكفى قولي امـي ميته ولا عـايشه .. ؟!
امي تتنفس للحين ولا لاء .. ؟!
تكفى قولي قلبي متقطع مو قادره استحمل .."

طلال

" كل هذآ صـار لك .. ؟!
مو معقوله ياجووووووووووووود . !
انتِ وين بالرياض ولا وين بالظبط . ؟!
ياجود امك عطتك عمرها من بعد مارحتي انتِ بسنه ..
راحت للـي ارحم مني ومنك ياجود .. "

جود نزلت دموعها مو مصدقه وجلست تشهق من الصياح مو مصدقه ان امها ماتت وان كلام ابوها صح ..

------------------------------------------------------------------------

" في لبنان "

ضرب الطاوله بقوه وهو يقول : آآآآآآآآآآخ واخيراَ شفتك اخيراَ يالهنووووووووووووووف ..

مساعد ..

" ابـي افهم شي واحد لـيه من ذاك اليوم وانتِ مو راضيه تروحين عن بالي يوم واحد حتى في احلامي تجيني لـيه تعذبيني لـيه .. !!
اول بنت تمر بحيـاتي ابـيها وماأقدر اوصل لهــا يالهنوف آآآآآآآآآآآآآآآآآه لعبــتي بـ عقـلي مو بس لأنك كنت بمكان نفس ذاك المكان وانك بنت للحين ..
ولا لأنك تصيحين من قلبك يوم قربت منك وكنتِ خايفه قبل لا اجيك ولا لأني راقبتك وانتِ تروحين من قدامي وانا مو قادر اناديك واقولك رجعي ..
ولا لأني ماأٌقدر اخذك بالحلال انــــا يمكن ماأشرب خمر ولا اسكـــــــر بس راعـــــــــــي بنــــات كل يوم في فراشي بنت والسبب ..!!
هه آآآآه لو تدرين السبب يالهنوووووووووووف ماأقدر اترك البنات ماأقدر وانــا اشوف امي دائماَ من حضن لـ حضن من بعد ماتوفى ابوي وياليته بالحلال ..
هه لا بالحرام الحرررررررررام ياأمـــــــــي حتى كلمة امي ماتستاهلين الهنوووووف تصدقين تحريت عنك وطلعت معلوماتك كم اخو ووين ساكنه ووين ووين ..
وتصدقين من صار الي صار ماطلعت الا مرآ وحده وصديقي يقررررررررررررررب لك حسيت بخزي وعــــــــــــار ينهش في عظامي نهش ..
ويوم رضيت اطلع واسافر بعد عناء طويييييييييييل من ربعي اشوفك هنــا قدام عيونـــــــــــــي لو تدرين اول ماطاحت عيني عليك أيش صار فيني ..
عابالي أهلوس وربي عابالي أهلوس وجيتك فـي عز الشــــــوق ابـي اشوفك واحضن وجهك بين يديني صـار ليلي نهار ونهاري ليل .."

رفع الجوال واتصل علـيها مره ومرتين وثلاث ..
وعارفه انها ماترد ع الارقام الغريبه لكن حاول ..
بعد خامس مرآ ردت متضايقه من الي مزعجها : نعم . ؟!
مساعد بشوق : الهنوف ..
الهنوف كان بيطير قلبها من مكانها وماحست بعمرها الا تهمس بـ اسمه : مسـاعد .. !!
مسـاعد غمض عينه وقال : ياحلوو اسمي والله اول مرآ احسه حلو كذآ ..
الهنوف بخوف : انت شتبي فيني ماكفاك الي سويته تبي تكمل علي . !
مساعد : لا يالهنوووووووف انتِ غلطانه ..
الهنوف ودموعها نزلت من الخوف وقالت بصوت باكي : تكفي خلني بحـالي حرام عليك انــا بنت نـــاس محترمين تكفى خلني ..
مساعد بحزم : الهنوف اهدك بس بشرط ..
الهنوف بخوف : وشو .. ؟!
مسـاعد : ابـي اشوفك ..
الهنوف شهقت وقالت : مستحييييييييييييييييييييي ييييييييييييييل والله مستحيل ..
مساعد بكذب : اوكِ تحملي الي يجيك انـا بـ امـكاني اخطفك او اسوي لك أي شي او لوحده من البنات الي معك ..
الهنوف بخوف وتسرع : خلاص تكفى خلاص والله موافقه بس ارتكني واتركهم ..
مساعد : اوكِ .
الهنوف : بس تكفى مكان عام تكفى ..
مساعد : خلاص اليوم اشوفك ..
الهنوف بشهقه وخوف وتردد :اليوم . ؟!
مساعد : ايه اليوم ..
الهنوف : وين ومتى . ؟!
مسـاعد : مجمع الـ ******* بعد سـاعه ..
الهنوف : ساعه ..!!! ماأقدر ..
مساعد : مالي دخل تصرفي ..
"وسكر وهو اصلن مايدري وش يبي منها "

--------------------------------------------------------------------------------

" في شقة البنات "

سفانه شهقت : وشووووووووووووووووووووووو .. ؟!
سطام بهمس : اووووووووووووش سفين اسكتي ولا يطلع هالشي لـ أحد ..
سفانه وكل شي اختفى من حولها الا صوت سطام : جـ ـ ـاسم بـ بـ بـيتـ بيـتقدم لـ ـ ـي .. ؟
سطام : ايه حبيت اخليك تفكرين من الحين لأن جدي مصر انكم ترجعون من لبنان بكرا الليل وقال إذا في حجز اليوم الليل بترجعون وبيتصل عليكم بعد شوي يـأكد لكم ..
سفانه بخوف : سطام مافهمت عليك يعني جاسم تقدم لي انـا . ؟!
سطام بضحكه : اييييييييييه تخيلي ..
سفانه بفرحه ماعرفت تطلعها الا بخوف : متـأكد .. ؟
سطام : يوووووووه شكلك وسواسيه ايه متـأكد شفيك .. ؟!
سكرت من سطام وراحت ارتمت بين احضان كادي وتقول ودموعها نزلت من الفرح : جاسم بيتقدم لي جسووووووووووم ياكادي ..
كادي بفرح : والله . ؟!
سفانه تهز راسه : ايه بيتقدم لـي مو مصدقه ..
كادي بفرحه صادقه : ألــف ألـــف مبروك يـاحيـاتي انتِ .
سفانه بخجل ومن قلب قالت : عقبالك انتِ وسطام يارب ..
كادي انتفضت وقالت : لا تجيبين طاريه لا يغمى علي بعد الي صار ..
سفانه : عادي مايدري انها انتِ ..
كادي تغمض عيونها : ولــووو مهما يكون لا تذكرين اسمه الموهيم انتِ استخيري وفكري اخليك لـ وحدك ..
وطلعت وخلتها تفكر براحتها ..
رن جوالها رفعته شافته طلال ردت بمرح : ياهلا والله ..
طلال حاول يخلي صوته طبيعي : كادوو تقدرين تجين الشقه عندي شوي .. ؟
كادي بخوف : فيك شي . ؟!
طلال : لا مافيني شي بس ابيك وبو نايف مو هنـا ..
كادي : ابـشر ثـواني وانـا عندك ..
لبست عباتها وعطت ريماس خبر انها بتروح لـ طلال وعلى طول راحت له ..
طلال فتح لها الباب وواضح في وجهه القلق ..
دخلت وقالت على طول اول ماجلست : شفيك . ؟!
طلال بتردد واضح : كادي تـذكرين جود . ؟
كادي : جود . ؟!
طلال : كادي جوووووود ماغيرها ..
كادي شهقت : اييييييييييييييه جود جيرانــا الي كنت تحبها ..
طلال : والي للحين احبها ..
كادي : بس طلال احنا مانعرف شي عن البنت الحين ..
طلال : انـا اعرف ..
كادي : وشو . ؟ !
طلال : ابيك إذا رجعنا الشرقيه تقابلينها في الجامعه ..
كادي مو مصدقه : رجعت الشرقيه . ؟!
طلال : ايوه توها راسله لي انها رجعت الشرقيه ..
كادي بفرح : مو مصدقه والله فرحانه تكفى ابي اكلمها ..
طلال بصدمه : تكلمينها ..!!
كادي تسحب جواله : أيش اسمها بسرعه ..
طلال : كـ
كادي قاطعته : خلاص شفت اسمها من الرسايل ..
واخذت الرقم بسرعه قبل لا يستوعب طلال واتصلت واشرت له يسكت ..
جود بصوت ثقيل شوي : الووو ..
كادي بفرح : جووووووووووووووووووود ..
جود بغرابه : مين معي .. ؟!
كادي بفرح ودموعها تنزل : انـــا كادي الـ ****** جوود انـا كادي ..
جود بفرح : كادي .. !!
كادي بعتاب : فينك من زمان عنك .. ؟
جود : والله انتِ اعلم بظروفي ..
كادي : يعني لو طلول مايقول لـي ماأعرف عنك شي .. !!
جود بخجل : شسمه شسوي بعد ..
كادي : ياحبــــي لك انـــا في لبنان وبنرجع اليوم او بكرآ ضروري اشووووووووووووووووووووووو وفك في الجامعه او بيتنا ..
جود ارتجفت : بيتكم .. !! لا شكراَ ..
كادي تضحك : ولا يهمك انـا اعزم نفـسي ع بيتكم ..
جود بفرحه : تنورييييييييييييييين وربي ..
كادي تضحك من الوناسه : مو مصدقه ياااااااااااااااااااااااي اخيراَ جووووووود تغيرتي . ؟!
جود تضحك : اكييييييييد يبي لها سؤال .. !
كادي : بس اكيد حلويتي ..
جود بضحكه : مو مرآآ ..
كادي : عيارتك مو جمالك اول شي لفت نظر الاولاد في الحاره حتى انوو طلال كان يغار ويظرب الي يناظرك ..
جود بخجل : كااااااااااااااااااااادي ..
كادي بوناسه : واااااااااااااااااااااااا ااااااااي مو مصدقه والله مو مصدقه احلا خبرين تلقيتهم اليوم خطبت صاحبتي والحين شوفتك وناسه ..

--------------------------------------------------------------

" في الـ ***** موول "

كانت تلتفت بخوف خايفه من قلبها حتى انها تغطت من خوفها ..
اتصلت ع مساعد ويدها ترتجف : انــا في الموول ..
مسـاعد : تعالي الدور الثـاني ..
الهنوف بتردد كل شوي لفت ع الباب ودها تطلع منه ..
من حظها ان جدها اتصل وقال انووو بيرجعون اليوم بعد مالقـآ حجز معجزه عشان يرجعون وكانت فرحانه ..
شافت مساعد وانمغص بطنها من الخوف وعرفها وراح لها ..
وخلاها تلحقه لـ مقهى صغير وجلس معها ..
مساعد يناظر عيونها بشوق : اخيـراَ .. !!
الهنوف بخوف واضح : مساعد تكفى هذآ انــا جيت قول الي عندك عشان ارجع ..
مسـاعد من غيـر مقدمات : ابي اتزوجك ..
شهقت الهنوف بقوه وقالت : اكييييييييييد تمزح .. !!
مسـاعد بنظره لها ألف معنى ومعنى : ماأتوقع ان منظري يدل على اني امزح ..
الهنوف : اكيد انت مجنون كيف تبيني اتزوجك وانت كنت بتضييييييييييع شرفي ..!!!!
مساعد : الـ
قاطعته وهي تصيح : وش تبي ماقدرت تاخذ مني الي تبيه بالحرام جاي تتزوجني تاخذ الي تبيه بعدين ترميني رميت الكلاب مطلقه صح .. ؟!
ماعطته فرصه يتكلم وكملت : لييييييييه البنات الي قبل مــاملووو عينك ياكثر بنات الليل في كل مكان وانت في لبنان دور لك مليون بنت ترتمي بين رجولك عشان فلوسك ..
مساعد قاطعها بحزم : بــــــــس انـا ابيك انتِ ..
الهنوف تهز راسها : لو أيـش انــا ماأبيك لو كنت اخر رجال في هذي الدنيا ..
مسـاعد هز كتفه وقال : اوكِ براحتك ..
الهنوف ناظرته بشك ماتصدق انه يمكن يفوت الموضوع كذآ على السـاهل : اروووووح .؟!
مساعد ابتسم بخبث : قبل لا تروحين بقولك شي ..
الهنوف بخوف : وشو .؟ !
مساعد يسوي نفسه متملل : انــا في كل الأحوال بتقدم لـك ان كانك وافقتي فهـذي مصلحتك بس إذا رفضتي صدقيني مو من مصلحتك ..
الهنوف بشك : أيش تقصد انت عارف اني ماراح اوافق . ؟!
مسـاعد من غير لا يبالي : اممممممممم يعني إذا ماوافقتي يمكن اتسبب بموت واحد من اهلك وكأنه حادث ..
الهنوف بخوف حطت يدها ع فمها وقالت : انت اكيد مجنون مستحييييييييل تكون صاحي .!!!!!
مسـاعد : وصلك الكلام ان وافقتي مصلحتك وإذا ماوافقتي صدقيني بيموت واحد ووراه بيتـأذى واحد ولا احد بيعرف انه متعمد ..
الهنوف تقوم وعيونها كلها دموووووووووع : مستحيل انت احقر انسان شفته في هالكون لــيه تـبي تتزوجني لـيه .. !!
مساعد وهو يقوم ويقول لها بصدق : لأنـــك مارحتي من بـالي من اول ماشفتك ولأنـــي احس انك هديه من رب العالمين عشان اتوووووووووووب ..
وسكت وقالت بعد برهه ورقه : ويمكــن لأنـــي أحبـــــــــــك ..
الهنوف ناظرته مو مصدقه وراحت بسرعه وهي مو قادره تستوعب أيش يصير اكيد هذآ مريض او فيه حاله نفسيه . !!


انتهى البـــارت ..

سوري إذا كان البارت قصير وعذراَ على التـأخير ..

وتوقعاتكم باللي راح يصير بين ..

جـاسم وسـفانه . ؟!
كـادي وسطـام .. ؟!
فيصل وحذام .. ؟!
الهنوف ومسـاعد .. ؟!


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-13, 12:05 AM   #8

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



البــــــــــ الســابـــع ــــــــــارت ..




جـاسم ..

" بهـــذي السـرعه خطبت .. !! مو معقـوله ولا كمـان مين خطـبت سـفانه اخت سطــــــــــام .. ؟ مو مصـدق احس اني في حلم وبصحآ منه في أي ثـانيه ..
يعـني انـــا بتـزوج ويييييين الي ماراح يتزوج الا بعد مايدخل الـ 29 مثـــل جهاد اخووه بـاقي لـي سنتـين على مـاأدخــل الـ 29 هه ..
بـس جد حتى لو كنت بخطب كان اول وحده بتطري عابـالي اخت سطـوم من حبـــي له وعشان يقدر يروح ويجي معي في الشـقه وياخذ راحته والعكس ..
| سـفانه | بنت عمي عـزام آآآآآه مو مصدق والله ماأستوعبت فجأه يوم رحت قلت لـ أمي فرحت فرحه مو طبيعيه وامتلى البيت بصوتها وهي فرحانه ..
جاسم راح تتزوج يعـني حـياة العزوبيه انســى ابوهــــا زوجه لهـا مصـاريفهـا وخاصه انهــا بنت إذا الدبلوكس متوفر عندي الحمدالله الي بنـاها ابوي لي ولجهاد ..
بـس الكهرب والمـاي والتيلفون والحمل والعيال ومصاريف مافي طلعات مثل اول جاااااااااااسم وش هالتفكير لازم تتغير حيـاتي بعد ماأتزوج بتكون عندي ألتزامات ..
لفـووووووووووق رــآسي مـافي شـي يجــي بالـساهل ولد يشـيلك إذا كبـرت مـثل مـاأحنـــا شايلين ابوي فوق راسنــا بنت تناديني بدلع بــابــا وافرح وانا ازفها بيت زوجهــا ..
انـا بـحلم ولا بعــــلم مـاعمري فكرت بهـذي الطـريقه لو اني مفكر فيها قبل كـان انــا من زمــــان متزوج "

ضحك على تفكيره انه لو فكر كذا من زمان كان تزوج ..
سطام يـأشر له : مجنون .. !!
جـاسم طلع صوت يدل على الطفش : الواحد مـايقدر ياخذ حريته في التفكير الا انت ناط له ماعمري رحت مكان الا انت نـاشب لــي فيه ..
سطام ضحك من قلب هو يحرك حواجبه بشكل يضحك : تفكر بـ اختـي هـا هـا .. ؟
جاسم تغير وجهه على طول وضرب سطام على ظهره : انقققققققققققلع ..
سطام بضحكه قصيره : اوووووووووخص من الحين سرحان فـي اختـــي الله يعـينـها اجل ..
جاسم : شعليييييييييييييك افكر بالي افكر فيه ملقوووووووووف
سطام : دامك قلت كذآ اجل كنت تفكر فيها كاشفك انـــا ..
جاسم يقول بصوت خفيف : اعوووذ بالله ينخاف منك انت تكشفني على طول شكلي بحوووول عنك ..
سطام ضربه : يالكلب تحول عني هاه . ؟!
جاسم وهو يقوم ويقول بهمس : مو اذان رادارات ..
سطام : سمعتك ..
جاسم : ههههههههههههههههههههههههه ههههه لا إله إلآ الله ..
سطام وهو يجلس ع الكرسي بالعكس وقال بصدق : والله انـي فرحــان طوووول عمري اتمنى انك تاخذ سفـانه ..
جاسم بصدمه : من جدك . ؟!
سطام : والله مافي احسن منك وترآ هاه لو ماصار الي صار في بيت الشيخه كان قلت لك ..
جاسم : تقول لـي .. !!
سطام بمزح : يقول المثل اخطب لـ بنتك لا تخطب لـ ولدك ..
جاسم قهقه من قلب : صارت سفانه بنتك ههههههههههههههههههههههههه هههههه ..
سطام : عديهـــا ياشيخ ..
جاسم بمرح : يامـا عديت لك اشياء اعظم وقفت على ذآ المثل ..
سطام قلب وقال بضيق : ابـي اعرف سـالفت ذيك البنت ..
جاسم : لا تشغل بـالك حتى لو جد أيش تقدر تسوي يعني .. ؟!
سطام : مدري يمكن لو البنت كويسه وكذآ اخطبها لأنها اكيد من اهـلي بمــا انهـــا مـعهم ..
جاسم : يمكن من بنات عـمي عـادل .. ؟!
سطام : ماأتوقع مايعرفونــي لو من اهلي قلـنا اوكِ ..

" ملاحظه العم عادل بو طلال "

---------------------------------------------------------------------------

" في لبنان "

تكورت بالشـقه تحت الفراش والبنات في الغرفه يسولفون وهي مو حاسه فيهم اصـلن ..
الكل عابــاله انوو هي نـايمه لكـن هيـهات وين تنام وخيال مسـاعد يلاحقهـا من مكان لـ مكان ..!!
هـذي كانت اكبر صدمه بـالنسبه لهــــا ..
اولاَ سالفت الدي جي بـعدين كان بيضيع شرفهـــا وعفـتها بعدين الزواج من مسساعد .. !!
أيـش تسوي يعني ؟
الهنوف ودموعها مو قادره توقف من عيونها وكأنه شلال ..
المشـكله ماتقدر تقول لـ ريماس ..
والسبب .. ؟!
بسيييييط لكن كبير السبب انوو ريماس ماتعرف عن سـالفت مساعد ماقالت لهـا شي ..
لأنها كانت بحاله ماتسمح لها تقول أيش صـار ..
وفجأه تجي تقول والله يـاريمــاس صار لي كذآ وكذآ بعدين يبي يتزوجني ويرميني فـي اقرب زباله " الله يكرمكم " اول ماياخذ الي يبي ..
تعالي ياريماس وساعديني بكل برود اقول لها كذآ .. !؟
لا مسسسسسسسسسسستحيل ..
مو قادره اتصرف اخاف ارفـــــض واهـــلي يروحون فـيها يصير شي لـ ابوي ولا اخواني لا سمح الله ..
والمشكله يبي الرد قبل لا نرجع من لبنان يعني اليوم ..!!
والخوف الأكبر اني اوافق وياخذ الي يبي ويروح ويتركني ..
الهنوف على الأقل بياخذ الي يبيه بيكون زوجك بعدها بيطلقك صح . !!
وش استفيد لا مات احد ماراح يرجع ..
الهنوف ماأحد ميت ناقص عمر فكري شوي لا تخلين خوفك المعتاد يضيعك ..
بس خوفي الحين غييييييييييييير والله غييييييييييير فيها موت او ضياع سمعتي بـ اني مطلقه ..
هنوووووووووف ركزي ركزي مع عقلك مو مع قلبك اكون مطلقه ولا انوو احد يموت او ياخذ الي يبي مني غصب بالحرام ..
ماأقدر اقول لـ اهلي شي مستحيل أيش الوضع المجنون هذآ .. ؟
راسي بيتفجر والله بيتفجر مو قادره استحمل ..
يـارررررررررررررررررررررر رررررررررررررب وش اسوي ..
استخرت ومانفع هنوف وافقي كلها اسبوع اسبوعين بالكثير وتتطلقين ولا انوو يموت احد طول العمر ..
يعني بتتعذبين شوي ولا تتعذبين طول عمرك يـالهنوف وانتِ تحسين نفسك انك سبب موتهم وتعذبين الي حولك مو بس انتِ ..
لازم استعين بـ احد بسسسسسسسسس مين . !
مافي احد خلاص الهنوف لو بتمشين ورآ قلبك بتضيعين وبتضيعين وبتضيعين ..
امشي ورآ عقلك الي يقولك وافقـــي عشان اهلك مو عشان نفسك انتِ الطقاق بس هم لا ..
الهنوف تبعد الفراش عنها بقوه بشكل افزع الكل الي ظنوا انها نايمه ..
اخذت جوالها وطلعت بـسرعه والبنات مستغربين شفيها .. ! راحت ابعد مكان في الشقه المجلس الصغير ..
اخذت نفس وبعد تردد دام ربع سـاعه اتصـلت وهي مو قادره تمسك نفسها ..
مسـاعد برواقه : يـاهلا ..
الهنوف : مسـاعد بقول الي عندي وبسكر ..
مسـاعد : قصدك عن الموضوع ماغيره .. ؟
الهنوف : ايه ..
مساعد بخوف مابينه : ها وش ردك . ؟!
الهنوف ودمعتها نزلت اول مانطقت الكلمه : مــ ـ ــ مـ م مـوافقه ..
مساعد ماصدق : ايش عيدي ..!!
الهنوف صرخت داخلها ودموعها على خدها مسسسسسسسسسسسساعد اكرهك والله اكرهك آآه يـاقلبي : موافـ ـقه ..
وسكرت على طول وهي تصرخ بداخلها " اكرهك يامسسسسسسسسسسسسساعد واتمنى تموت حرام الي تسويه فيني حرام "
وقامت بخوف اول ماجا بباله شي خرعها لو اهلها شافوا عليه شي ورفضوه أيش بيصير .. !!
ماتقدر تعمل شي وشو تقول لهم انا ابيه ....... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
تكورت على الزاويه وتفدنت وجهـا في حضنها وجلست تصييييييييييح من قـلـبها ..

الهنوف ..

" ليييييييييييه يصير معي كذآ ليه ياربي انـا أيش سويت .. ؟! آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه والله عذاب منين طلعت مسـاعد انت من وييييييين طلعت لي فجأه ..!
انـا الحماره الي رحت الدي جي ولا كان ماصار فيني الي صـار الحين يبي يلعب فيني ويرميني ولا بعد لـعاب ويحب البنات وكل يوم مع بنت يااااااااااارب ..
انـا بدفن نفـسي في هذي المهزله لييييييييييييييييييه غبيه انا ماعندي عقل اروح للموت بـ رجــولي "

انضرب البـاب ودخلوا البنات وجلسوا يناظرونها مخترعين ..
شموخ بخوف : الهنوف شفيييك .. ؟!
الهنوف مـافي رد ..
ريماس بخوف تقرب من الهنوف : هنووووفي حبيبتي شفيك قولي لي ..
كادي بتوتر : هنووو فيك شي احد مضايقك . ؟
ريماس : هنوووفه ردي علي هنووف ..
سفانه بضيق : هنيف حيـاتي انتِ قولي من زعلك وانا اوريك فيه ..
شموخ بمرح تحاول تخفف الجو المشحون : هنووفه ترآ بنطير على السعوديه خلينا نلقط كم واحد قبل لا نروح من هالزيووون الي هنا ..
ريماس تهز كتف الهنوف : هنوفي قلبي ردي عليـنا شفيك ..
الهنوف بداخلها " حرام عليكم اتركوني ماأقدر اقول والله ماأقدر ارحموني ماأقدر امسك نفسي ماأقدر اشوفك تترجوني كذآ وماأقدر اقوووووووول "
شموخ : يالله عاد خوفتينـا هنووو ..
كادي : يالله يادوبه قومي غسلي وجهك ..
سفانه : اكيد وجهك يخرعععععع من الدموع يالله عاد مو حلو عليك الزعل ..
الهنوف قامت وجلست تصرخ : بسسسسسسسسسسسسس بسسسسسسسسسسسسسسسس بسسسسسسسسسسسسسس خلاص اتركوني لـوحدي اتركوني
جلسوا يناظرونها بخوف وهي تكمل بصياح يزيد : حرااااااااام عليكم اتركوني اطلعوا بـرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآ بـرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآ
ريماس : هـ
الهنوف بصراخ هستري : قلت لكم اطلعواااااااااااااااااااا برآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ كلكم بـرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآ بـرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآ ماتفهمون انتوا بـرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآ
طلعوا البنات مصدومين من شكل الهنوف ..
رن الجرس فتحته سفانه مسبها وشافت بوجها البنات الي بالشقه الثانيه ..
البنات خايفين من الصراخ الي وصل لهم ..
ألين بخوف واضح : شصـاير أيش هالصراخ . ؟!
سفانه سكتت متوتره ماتدري وش تقول لأنها ماتدري أيش صار اصلن ..
حذام بعصبيه من شدة الخوف : سفانه ماتتكلمين والله طاح قلبي من الخرعه ..
سفانه بهدوء : ادخلوا اول ..
دخلوا بخوف وشافوا البنات كلهم هون الا الهنوف ..
ألين : وين الهنوف . ؟
سكتوا وماأحد رد عليها ..
حذام تلفت اعصابها ونادت : الهنوووووووف الهنوووووووووووووف ..
ماسمعت ردت وخافت ..
اسيل : كادي أيش صاير .. ؟
كادي بـ ارتباك : مـ مـ ـ ـدري فـ ـجأه قامـ ـت مـ ـ مـ ـن النـ نـ نـ نـوم بع ـدين راحت هناك ورحنا وراها وشششـ شـ شـفناهـ ـ ـا ت ت تـصرخ وطردتنا ..
اسيل بعبوس : فجأه كذآ مستحيل اكيد في شي احد مزعلها او شي . ؟
ريماس : لا والله كانت كويسه بس فجأه كذآ قامت بسرعه وراحت المجلس وبعد دقيقتين رحنـا لهـا ..
حذام : بروح اشوفها ..
جمانه : بس اخاف ماتبي احد ..
حذام بحزم : مايصـير نخـليها كذآ لازم نشوف شفيها ..
وكمـا توقعت جمانه ماتبي احد وقفلت عليها المجلس ولمـآ ضربت عليها حذام الباب جلست تصرخ وتقول تركوني لوحدي ..
تموآ ربع ساعه على هالحاله كل شوي وحده تحاول تكلمها وهي تصرخ ..
ثواني ورن الجرس قامت ريماس تفتح وشافت عمها ..
عمها بخوف وواضح توه صاحي : شفيكم أيش هالصراخ .. ؟!
ريماس قالت له كل شي عند الباب ..
بو نـايف بخوف : شلووووووون . ؟
ريماس : دقيقه اشوف لك طريق ..
راحت لـ كادي واسيل وقالت لهم يتغطون ..
ريماس رجعت له : ادخل عمي ..
دخل بو نايف وجلس مع البنات في الصاله وجلسوا يفهمونه كل شي ..
بو نـايف حط يده على راسه : انـا كنت نايم بعدين صحاني طلال يقول في صراخ في شقتكم وحاول يتصل في خواته لكن مافي رد وجيت اشوف شصار واشوف كل هذآ صاير ..
كادي بهمس لـ اسيل : جوالي داخل وحاطته صامت وانتِ ..؟
أسيل : من الخرعه جينـا من غـير جوالات ..
بو نايف راح لعند المجلس اول ماضرب الباب جاته صرخه : ماتفهموووووووووووووون ماأبي احد تكفون بس شوي خلوني شوي ..
بو نايف بحزم : انـا عمك افتحي ..
جاه السكوت رد على كلامه ..
بو نايف يضرب الباب : ريماس افتحي ..
ماردت عليه ولا فتحت له ..
بو نايف بدآ يعصب من خوفه عليها ليكون دخلها شي ولا شي : الهنوف افتحي ولاوالله اكسر الباب ..
ثواني وسمع صوت المفاتح يدور وينفتح الباب ..
طلعت له ووجها متنفخ من الصياح وعيونها وخشمها احمممممممممممممممر ..
بو نايف بخوف : شفيك .. ؟!
الهنوف اول ماشافت عمها اطلقت شهقه وضمته بقوه : عمممممممممممي انـــا خايف عمممممممممممممممممممي ..
بو نايف بحنان وهو يربت على شعرها : بسم الله عـليك شفيك يـاعيون عمك شفيك .. ؟!
الهنوف : خايييييييييييييفه والله خايفه ..
بو نايف بدآ يقـرآ عليها بعض سور القران الكريم شوي شوي تهادت بين يدينه نايمه استغفر الله واسندها وصلها الغرفه لين سريرها ..
كادي بصوت متـأثر : الله لو يجيني واحد مثل عمي بو نايف << هم ينادونهم عمي وكذآ ^^
سفانه تكزها : رحت ولا جيتي طرتي ولا زحفتي مالك الا ذآك المتوحش سطووووووووووووووم ..
كادي سحبت عليها سيفون ولا ردت ..
بو نايف يسكر باب الغرفه : انتبهوا لها واول ماتصحى طمنوني عليها وو " ثواني واطلع ضحكه ماقدر يكتمها "
الكل ناظره بـ استغراب ..
بو نايف تنح نح عشان يبعد الضحكه من صوته بس ماقدر : احم احم مـرآ ثـانيه لا ترمون اغراضكم الشخصيه في الارض ..
وطلع بسرعه والبنات صرخوا ودخلوا الغرفه وانصدموا من المنظر ..
ريماس بصرخه كانت بتصحي الهنوف : لاااااااااااااااااااااا شاف الملابس الداخليه الي في الارض يافشـلتاااااااااااااااااا ااااه ويـاخزيتـاااااااااااااااا ه ..
بعدها قهقهوا بالضحك على الموقف البايخ ..

----------------------------------------------------------------------------------

" عند جود "

تـلعب بشـعرها وسسسسسسسرحانه بعييييييييييييييييييييييي يييد ..

جود ..

" انــا الي عـملته صصصح ولا غـلط ؟؟ المشكله ماني عارفه كيف رسلت له الله ياخذك يـاشيطان بس احس انوو ماعملت شي غلط يعني انا ابيه وهو يبيني ..
بس ماتكلمينه ياجود .. ؟! بس انـا ماكلمته ولا قلت له شي حرام اني اعيش لحظه وحده لـ نفسي حراااااااام افرح مثل البـاقي حرام احب وانحب ..
حرام اكون تحت سقف الي احبه بالحلال على سنة الله ورسوله .. ؟ بسسسسسسس جود يمكن طلال تغير ويبي يلعب فيك ويرميك .. !!
جووووووووووووووود وش هالتفكير انتِ عارفه انه مليووووووووووووون مرآ انه غلط طلال لا يمكن يعملها طلال الي اعرفه مستحيل وش هذي التخيلات السخيفه ..
اوووووووووووووووف مني ماأعرف افكر عدل التفكير اخذني يمين وشمــال لعنت الله عليك ياشيطان كـله منـــك انت ..
" ظحكت " شفيني على الشيـطان اليوم خخخخ انـــا الحين خايفه ايه خايفه كثير .. خبله ليه تخافين . ؟! خايفه من الي بيصير كل ماأقرب من حلمي الي ابيه ..
احس انه بيضيع مرآ ثـانيه .. ليه التشـائم يـابنت .. ؟! مو تشـائم لكن يمكن تكون هذي الحقيقه او يمكن ماأعجبه .. ؟! خلك واثقه من نفسك ..
بس رحم الله إمرأن عرف قدر نفسه يـاشيخه يالله هذي مشيئة الله أيـش اقدر اسوي يعني اللي الله كاتبه بيصير لو بعد مليون سنه ..
عـارفه بـس والله مـقدر مخخخخخي مقـفل حــده مو قـادره افكر كويس وهذي مشكـله اخاف اني تهورت بس ولا عرفت ايش سويت ..
معقوله بترجع حيـاتي مثل اول .. ؟! اتزوج طلال وابني حيـاتي معه وانهــي كل اللحظـات الحزينه الي عشـتها في الريـــاض وابنـي صفحه جديده .. !!
لـيتني اقـدر احسسس في شــي يجثم عـلى صـدري من الضـيق .. يـابنت قومــي صـلي لك ركعتين واقـرأي قـرآن وترتـاحين ارفعـي يدينك وادعـي الله ..
مـاخاب ظنه من توكل على الله من ذكره سبحانه وتعالى تطمأن النفوووووووس ويــرتاح البـــال وينفــرج الهـــم ويشــفى المـــرض سبحانه "


------------------------------------------------------------------------------

" في البــر "

نـــايف منسدح وحاط يده فوق عيونه يحجب نور الشمس ..
فواز متكدر : حرام عـليك ارحــم حــالك شـوي يـانايف ..
نـايف بقهر يهز جبال : كيييييييييف تبيني ارحم نفـسي وانـا الي ضيعتها من يديني .. ؟!
فواز : نـ
نـايف يقوم وهو يصرخ من قلبه : رااااااااااااااااحت مني يافواز راحت مني اسيل تعرف كيف راحت مني تعرف .. !!!!!!!
اخذ نفس وكمل بنفس الصوت العالي : جنووووووووووووووووووووون الي سويته مدري شلون تركتهــا تروح من بين ايديني شلون ارجعها شلون .. ؟!
ضرب على جهت قلبه بقوه : انــــا الحماااااااااااار الي تركتهــا تروح في حال سبيلها انــا الخبببببببل الي رضيت بالأمر الواقع وسكت ..
فواز معبس : يعني وش كنت تبي تسوي مثلاَ ..!
نايف : اي شي ولا انـها تضيع من يديني اتمنى تصـير معجزه وترجع لي يـاليت ..
غطــى وجهه بين يدينه وبدآ يصيح من قلب ويقول بصراخ : الرجال مايصيح الرجال مايصيح انــا مو رجــــــــــال مو رجــال خليتها تروووووووح بكل بـساطه ..
فواز منذهل من شكل نايف الي كان كابت على قلبه بعدهـــا انفجر من الهم الي في قلبه ..
نـايف يمسح دموعه : صـاير مثثثثثثثثثل البـنات دموعـــي على خدي ..
فواز بداخله " مستخسر على نفسك هالكم دمعه الي نزلوا مرآ وحده بس وتقول صاير مثل البنات يانايف .. ! "
نـايف : لا تنـاظرني كذآ انــا ***** و ***** و ******* ماأستاهل شي كيف خليتها تروح احد يقولي بالعقل كيف .. ؟!
فواز دفه بقوه وصرخ : خلاااااااااااص انسـاهـــا البنت راحت في حال سبيلهـا لـ متـى بتتم كذآ .. !!
صرخ بصوت اعلآ : لـ متــى مـاتقولي لـ متـى .. !! بسسسسس حرام عليك خلاص ارحم نفسك وارحمنـي معك البنت متزوجه وانت للحين تفكر فيها انسـاها ..
نايف بصدمه : انسـاها .. ؟
فواز بصوت حسه بيختفي من الصراخ : ايه انسـاها تزوج أي وحده تنسيك ايـاها مسسسستعد اعطيك وحده من خواتي لو تبي بس انسـاها خلااااااااااااص لا تعذب نفسك ..
نزلت دموعه غصب عنه وقال وهو يمسح دموعه بخشونه : ششششششششفت يالحمار خليتني اصيح مع خشمك ..
وناظروا بعد ثواني وانفجروا ضحك على شكلهم ..
نـايف ضم فواز بقوه وهمس : شكراَ ..
فواز : ولو مـاسويت شي ..
نايف بنفس الهمس : كل هذآ وماسويت شي الله لا يحرمني منك ..
فواز بعده بمزح وقال : يخــــي متى صرت شـاذ هاه .. !! قولي عشان اوخر عنك مو مستغني انـا عن الجنس الناعم ..
نايف يدفه بخفيف : الجنس الناعم هاه .. !!
فواز ركض اول ماشاف نظرة نايف ..
نـايف يركض وراه : صـايدك صـايدك يـاحمار ..
فواز يصرخ وهو يركض بـ أستهبال : سسسسساعدوني فـي مصاص دمـاء يركض وراي ..
وقف نايف من شدة الضحك على كلمة مصاص الدماء وصرخ : والله انك محشش ..
وقف فواز ونـاظر جهت خويه ..

فواز ..

" آآآآآآآآآآآه يـانايف حااااااااااس فيك والله حاس فيك متـألم من داخل ماتبين لـ احد كل هذآ عشان اسيل تصدق الود ودي اجيب لك اسيل لو فيها موتي بس كيف ..؟
لا تضحك لا تضحك تعور قلبي زياده حرام عليك والله ماني قادر اتحمل اشوفك كذا وانا ساكت ايش دوري بـ اني صديقك وولد عمك ..؟
شسويت انـا لك . ؟ بكل بساطه ولا شي نايف انت شي كبييييييييييييييير في حياتي ماأتخيل اعيش من غيرك احسسس بتجيني ازمه نفسيه ..
والله ان اسيل محظوظه انك تحبها ومحظوظه بعد الي بتتزوجك بسسسسسس السؤال الي بتاخذك تستاهلك ولا لاء .. !!
بتعاملك مثل ماأنت تحب ولا العكس ..؟ بتحطك بين عيونها .. ؟ بتقدرك وتحترمك . ؟ بتتهنى بحياتك مع زوجتك المستقبليه المجهولة الهويه يانايف ولا لاء . ؟!
استحمل يـاأخوي استحمل افدييييييييييييييييك برووووووووووحي ودممممممممي افديك بكل مـاأملك بكل مـاأملك يـانايف ..
اسووووووووووووووي المستحيل عشان اشوفك تضحك وتبتسم من قلب عشان تفرح وتستانس من قلب عشاااان اشوفك بزفتك مبسوط من قلب ..
بسسسسسسسس آآآآآآآآآآآآخ يانـايف ليتني اقدر ليتني والله كـان ماأتردد ثـانيه وحده والله لو فيــها موتــــي يـانـايف ماأبخل بـ روحي عشـانك الروح ترخص عشانك ولجلك يـانايف "


-----------------------------------------------------------------------------------

" بيت بو ناصر "

ناصر يناظر نوره : تووو مانور البيت ..
نوره برجفه : منور فيك ..
ناصر بنظرة ألم : شفيك .. ؟!
نوره تنـاظر المكان الي صار فيه الي صار وقالت بضحكه : شفيك صـاير بنوته تخاف على كل شي ..
بو نـاصر ضمها من ورآهـا قبل لا يخلي ناصر ينطق وقال بمرح يخفي حزنه على بنته : عمـلنـا لك عشــاء أينمــــا أيييييييه ..
نـاصر ناظر ابوه وضحك : والله العشـاء شي الصراحه لو تشوف نوير المطبخ تنجلط ..
نوره بضحكه : لا يـاشيخ خل اشوف اجل وش هببتوا انت وابوي يمكن اقدر اتلاحق شي وشيـات ..
نـاصر راقب نوره وهي تدخل وصرخ بداخله " لا تبتــسمين وتضحكين وكأن شي ماصــار لا تعذبيني نوره ليه دائماَ تخفين ألمك بضحكتك لييييييييه .. ؟! "
دخل وراهــا وشافهــا واقفه في المطبخ ونظره حزينه في وجهـا ..
اول ماشافت ناصر ابتسمت وقالت : بـابـا راح فوووق يالله شسويتي في المطبخ انـتوآ يبي لـي سـاعتـين عشان انـ
قاطعهــا وهي يصرخ بـألم : لا تبتسمين لا تسوين نفسك مو متضايقه ومتكدره صييييييييييحي نوره صيحي وفرغي الي بقلبك تكفين لا تعورين قلبي عليك تكفين ..
هنـا نوره كأنها تستنى مثل هالكلمات عشان تطلق العنان لـ نفسها ..
ضمته وهي تصيح وتصرخ من قلب : أيش تبيني اسوووووووي .. ؟ اهد الجدران من همي وحزنــــي شسووووووووووووووووووووووو ووي قولي شسوي . ؟
ناصر وهو يضمها اكثر ودمعته خانته ونزلت : صيحي طلعي الي بقلبك يـانوره ..
نوره تصيح : مـحتـاجه لك يـاخوووووووي بموووووووت والله بموووووووت من الألم قـلبي يـألمنــي نـــــاصر قـلبي يـألمنــي ماأقدر استحمل يـانـاصر ..
نـاصر : نـ
نوره تقاطعها بصياح كل ماله يزيد : خلك جنبي لا تخليييييييييييييييني تكفى خلك دايم جنبي اخاف والله اخاف ..
نـاصر : انتِ قويه يـانوره ..
نوره تهز راسها بعنف : مـاعـاد انــا قويه الي صـار كسسسر بداخلــي شي عمره مابيتصلح خلااااااااااااص انــا ماأبي شي بهالدنيا ماعاد انـا قويه ..
وتمتمت بهمس : مـاعاد انــا قويه مـاعاد انـا قويه ..
ومـاحست بعمرها الا تهوي بين يدين اخوها الي عرف انها من التعب والضغط الي صار اكيد نامت ..
شـالها وهو يناظرها بحزن وألم ووداها غرفتها وبطحها على السرير ..
ناظرها تقـريباَ لـ مدة عشر دقايق تـأمل فيهـا وهو مقهور على اخته كيف وصلت لـ هذي الحـاله مايـدري ..
بـاسهــا على راســها وطلع وهو يتنهد بحزن ..
رفع جواله واتصل على سعود ..
سعود بـ استغراب : هلا نـاصر ..
نـاصر الي مالقـا الا سعود : سعود تقدر تجي بيتنا .. ؟
سعود : اكيد دقايق وانا عندك ..
نزل نـاصر وقلبه محروق على اخته ويبي يشكي لـ احد مايقدر يشكي لـ ابوه عشان مايزيد همه هم ..
مايقدر يشكي لـ احد ويقول عن اخته انها كانت بتروح فيها وبيضيع شرفهـا ..
ماله الا سعود الي يعرف كل شي ..
فتح الباب لـ سعود ودخله المجلس ..
سعود وكأنه حاس في ناصر : هونـها وتهون يـاناصر ..
نـاصر يغطي وجهه بيدينه : ماتهووون ياسعود ماتهون ..
سعود بـألم هو الثـاني : انـا مقدر موقفك بـس لازم تستهدي بالله ..
ناصر : لا إله إلا الله قلبي يعورني على اختي ياسعود جلست تصيح اليوم في حضني لأول مرآ في حياتي اشوف دموعها بهـذي الشكل ماأقدر ماأقدر صعب كثير
اليوم تهادت مابين يديني مثل ورقه خفيفه ماقدرت اشوفها بهالشكل ماعرفت أيش اقدر اسوي .
سعود يحط يده على كتف ناصر : لازم تمر بهذي الحاله شي طبيعي لكـن يبي لهـا وقت على ماترجع مثل ماكانت لأن الي صار لها مو سهل ابداَ ..
نـاصر بـألم : آآآآآآآآآآآآآه يـاسعود آآآآآآآآآآآه ..
سعود : سلامتك من الآآآآه يـانــاصر ..
نـاصر : كيف راح تعيش حيـاتها الحين . ؟!
سعود : بتعيشهـا صدقنـي بتعيشهـــا بسسس يبي لها وقت ..
نـاصر ومنفطر قلبه : ميييييين الي بياخذهــا وبيستحملهــا مـين الي راح يقدر حـالتها وبيعاملها بلطف وماراح يزعجها ميييييييييييييييين .. ؟!
سعود بضيق وهو يشوف ناصر كذآ : يـاناصـر الي كاتبه ربـي بيصــير استهدي بـالله ..

------------------------------------------------------------------------------

" في لبـنان "

كادي تهزها : هيييييييه سـفين ..
سفـانه تلف مخترعه : هاه وش صـار .؟!
كادي ماتت ضحك وقالت بخبث : ماصار شي الي واخذ عقلك يتـهنى فييييييه ..
سفانه احمر وجهــا بشكل واضح : كااااااااااااادو ..
كادي : هههههههههه خلاص اتوب ..
سـفانه تهف على وجها : مـالت عـليك ..
كادي تغمز : هـاه بدينــا من الحين نفكر في حبيب القلب جسوووووووووووم ..
سفانه تضحك : لا ويييييييييييييين راح تفكيرك بعيد ..
كادي بشهقه : يـالكذابه اجل ليه صار وجهك احمممممممممممممممر هاه . !
سفانه ورجع وجها احمر : انقلعيييييييييييييييييييي ييييييييي ..
قهقهة كادي من قلبها وقالت : اووووووش لا يسمعونك والله ترآ انا ماسكه لساني ماأقول لهم ..
سفانه طلعت عيونها : اذبحك والله ..
كادي زفرت : الله يوفقك ..
سفانه تضمها : عقبالك يـــارب العـالمين ..
كادي بنعومه : آمييييييييييييييييييين حبيبتي الله يسسسسسسسسمع منك ..
غرور تتخصر : الله يسمع منها في وشو .. ؟!
كادي بضحكه : ولا شي ..
غرور : اعترفـي بسرعه اعترفي ..
سفانه تبي تفضحها : قلت عقبال ماتتزوجين سطام ..
غرور : قليلة الأدب ..
كادي بزلة لسان : ايييييييييييييييه تكبرتي علينا بعد ماخطبك السـيد جاسم ..
غرور شهقت : أيـــــــــــــــــش .. ؟!
كادي حطت يدها على فمهــــا وقالت : اوووووه اووووووه ..
سفانه هنا دوروا فيسـها خبت وجهـا بسرعه في المخده وقالت : كاااااااااااااادي بـرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآ
كادي بضحك : والله زلة لسان ..
غرور : لحظه لحظه شلوووووووون السيد جاسم مين . ؟
كادي بمرح جاي غلط : اخوك ..
غرور : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه يالخـونه الخاين الحمار والله لـ أوريه ..
واخت جوالها واتصلت بسرعه ..
سـفانه يوم استوعبت أيش بتسوي : غـ
غرور تـأشر لها تسكت : جسووووووووووووووووووم يـالخاين ..
جاسم بضحكه : هاه شسويت بعد . ؟!
غرور تشهق : بعد بعد شسـويت اجل تخطب سفـانوه وانـا اخر من يعـلم ..!!
جـاسم بتوتر : سكتـي ياشيخه والله انـــي خايف ..
غرور بصرخه : خـايــــــــــــــف ..!!
جاسم : الله يفضح ابلـيس ايه خايف ..
غرور تنـاظر سفـانه : خايف من وشو .. ؟!
جاسم : يعني تعرفين يمكن ماتوافق او شي مثل كذآ ..
غرور بشهقه اقوآ : مـاتوافق ولييييييييييييييييييييييه ماتوافق شفيك انت عشان ماتوافق .. ؟!
سفانه فتحت عيونها وقالت من غير لا تحس : هييييييييييي انتِ الي يسمعك يقول انوو فيني عيييييييييييييييييب .. !
وحطت يدهــا على فمهــا تكتم انفاسهـا من الي قـالته ..
جاسم قهقه من قلبه وقال : هـذي سـفانه صح . ؟!
غرور بضحكه : ايه سفانه ..
سفانه شهقت وخبت وجها بسرعه من الاحراج ..
جاسم بهدوء ورواقه : قولــي لهـا ابد مافيك عيب كامله والكامل وجه الله ..
غرور تضحك : من جدك .؟
جاسم : ايه يالله سلام ..
غرور : باي ..
ماتت من الضحك ولفت على سفانه : يقووووول جسوووووووووووم انك كامله والكامل وجهه سبحانه ..
سفانه شهقت وقامت تضرب في غرور : كله منك كله منك ..
غرور تبعد : آآآه ياحمـاره والله ترآ اقول لـ جسووووووووم انك متوحشه ..
سفانه هنا خلاص وصلت من الاحراج مايكفي وقال ودموعها بعينها : ياااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااار ب ارحمني ..
كادي وغرور جلسوا يضحكون عليها ويستهبلون ..

----------

" في الشـقه الثـانيه "

حطت يدها على كتف الهنوف وهمست : هنوووف حبيبتي الحين احسن . ؟!
الهنوف انتفضت من لمست ريماس وقالت بتوتر واضح : ايه الحمدالله ..
ريمـاس بهدوء : عـلي هالكلام .. ؟
الهنوف : صدقيني صرت احسن ..
ريماس : اجل شفيك صراخ وماني عارفه ايش والله خوفتيني
الهنوف : عـ عـارفه ..
ريماس : اجل ليه حابسه نفسك الحين ومو راضيه تقولين لنا أيش فيك مساعه . ؟
الهنوف : مو حابسه نفسي وماصار شي بس شسمه تعبانه شوي صداع وكذآ وكان في كابوس مزعج خلاني اتصرف بهـذي الطريقه
ريماس بشك : اكيد .. ؟
الهنوف لا ياريماس لاااااااااااااااااااااا تعبي نفسي مو جسدي ياريماس انا تعبانه محتاجه لك والله محتاجه لك: ايه اكيد ..
ريماس تقوم : اجيب لك حبت بندول ..
الهنوف بصدق : اخذت حبتين من شوي ..
ريماس : اوك اخليك ترتاحين ..
الهنوف تنهدت بـ راحه لـمآ شـافت ريماس طلعت ومافي احد بالغرفه الا هي ..
قامت قفلت الباب وطلعت الجوال ودموعها بعينها ..
اتصـلت عــليه بعد تردد ..
مسـاعد بشوية عصبيه : ادق عليك وماتدرين ليه ست الهنوف .. !!
الهنوف بألم واضح : بنت عمي كانت معي ..
مسـاعد عوره قلبه عليها بس مابين : طيب انــا حاجز معكم بنفس الطياره ..
الهنوف شهقت بخوف : مساعد تكفى لاء ..
مساعد : حجزت وخلصت ..
الهنوف : بـ بـ بـس شلون احنـ ـا بالمووت لقينا حجز ..
مساعد تثاوب : لقيت وانتهينا المهم كلها يومين واجي اخطبك ..
ارتجفت اول ماقال كذآ : ط ـيب لـ ـ ـو اهـ ـلي رفـضوك ايش بسوي انا .. !!
مساعد بثقه : ماراح يرفضون ..
الهنوف : ايش دراك .. !!!!
مساعد : اعرف وخلاص وحتى لو رفضوني بسوي تهديدي ..
الهنوف بعصبيه : هم يرفضونك وانا تطيح براسي .. ؟
مساعد : مشكلتك مو مشكلتي ..
فجر تضرب الباب وتحاول ماتبين لها انوو صار شي : هنوووووفي افتحي ..
الهنوف تكلم فجر : أبدل ملابسي ..
فجر : تيب بسسسسسسسرعه ..
مساعد بمزح : تبدلين هاه !!
الهنوف بغصه : مساعد بسكر الحين ..
مساعد بـألم غمض عيونه : طيب خلاص روحي ..
وسكر جلست تناظر الجوال بـألم وقامت فتحت الباب لـ فجر الي جلست تتحلطم على الهنوف عشان تحاول تبين لها انوو خلاص مافي شي صار وكل شي طبيعي ..
جاهم صوت ألين في الصاله تقول : اخلصي فجيييييييييييير ..
فجر تروح عندها : اووووووووف طيب جبته اعوذ بالله منك ..
ألين تشوفه : اوووووو قريته من زمان ..
فجر : جد .. ؟
ألين : اول مانزل اذكر كنت في جرير واشتريته ..
فجر : حلووو . ؟
ألين بحماس : روعه جد حماس هالروايه خطيييييييييييره ..
فجر تحمست : اجل بقراها في الطياره ..
جمانه تضحك : عاااااد ياشينك يافجر لا تحمستي تتحمسين بزياده ..
فجر تتخصر : مالك دخل يووه خليني اعيش حياتي ..
ريماس تتطنز عليها : توك مخلصه الثانويه قدامك وقت تعيشين حياتك يالبزره ..
فجر تشهق : انا بزره .. !
ريماس : ايه توك متخرجه من الثانوي ..
فجر بأحتجاج : ريمااااااااااس تراك اكبر مني بـ 3 سنين مو مليوووووووووووووووووون . .!!
حذام تمزح : الله ريمااس عجووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووز ..
ريماس ترمي عليها المخده : طيري يعني انتِ الصغيره ..
حذام تطلع لسانها عشان تقهر ريماس : انــا اصغر منك بسـنه ..
ريماس : سنه وحده بس .. !
حذام : حتى لو يووووووووووووووووووووم اهم شي انا اصغر منك ..
جمانه تدافع عن حذام : وتعالي عابالك سنه شويه 12 شهـــــر وليالي طويله ..
ريماس : الهنوووووووووووف ساعديني ألتفوا علي المتوحشات ..
الهنوف تجي وتحاول ترجع مثل اول : بعدوا عن رمووووستي ..
جمانه تكلم حذام : شوفي كيف تقول رموستي حسيتها قطوه شـارده ..
حذام من قلبها : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههاي ..
ريماس تلف على الهنوف : طبينا . !!
الهنوف بحماس حست انه من زمان عنه : يالله ..
ويلفون على حذام وجمانه ويقولون بنفس الوقت : نياهاهاهاهاهاهاها ..
حذام وجمانه صرخوا وانحاشوا وجلسوا يلفون على الكنبه الكبيره ..
ألين تقوم : هيه هيه ترآ ورآي سفره ..
حذام تناظرها بخزه : ورآك سفره ولا ورآك زواج . !!
ريماس تكمل مع حذام : لا وانتِ الصادقه ورآها رياض ..
ضحكوا كلهم مع بعض على ألين وهي متنرفزه ومنحرجه بنفس الوقت ..
فجر بمزح : ألين تكفين خليني اشتري لك قميص النـ
ألين تقاطعها ووجها احمر : يـاقليلة الأدب انطممممممممممممممممممي ..
ماتوا ضحك على شكلها ..
وفجر الي اخترعت لمـآ قاطعتها بهذآ الشكل : ياحيـاتي يـارياض زوجتك تخرع ..
جمانه : لحقي ريماس تقول عن اخوك ياحياتي ..
حذام : لا وانتِ الصادقه لحقي ياألين تقول عن رجلك ياحياتي ..
ألين شهقت وقالت : متتتتتتتتتتتتتتى صار رجلي .. !!
حذام وجمانه لفوا على بعض واطلقوا ضحكه قويه من قلبهم على ألين ..
جمانه ودموعها بعينها من شدة الضحك : رضيتي انها قالت عن رياض ياحياتي ومارضيتي اننـا قلنا رجلك آآآآآآآآه ياقلبي ..
حذام لـ جمانه : هذي ألين انسانه لازم ناخذ منها دروس في التحشيش ..
جمانه تضحك : والله مايحتاج عندنـا استاذة التحشيش والصرقعه ريماس بنت سلطان ..
ريماس تنحني بطريقة مسرحيه : لا داعي للتصفيق لا داعي ..
ماعدلت وقفتها الا ثلاث مخدات في وجها صرخت : ياعنووووووووووووووووووووو وووز ..
وجلسوا كلهم يقهقون وريماس معاهم ..

----------------------------------------------------------------------------

" في مكان ثـاني "

تـثاوب : يخــي فيني النوووووووم مجرجرني وتبيني انا الي اسوق خلنا نجنب بس او نروح بسرعه اي مقهى اما سـالفت انحوس بالشوارع ماراقت لي ..
ضحك : مو لازم تروق لك انــا راقت لي ..
رجع يتثاوب : يالله عاد وربي حدي فيني النوم مو قادر اركز على السواقه ..
ضربه بخفه : بسك تثاوب بتقطع نفسك ..
رجع يتثاوب عناد : كيفي الله ..
لف وشاف الطريق ثواني وصرخ : انتبببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببه قدامك ..
ثـواني معدوده ..
انقـلبت السيـاره ,, مـره ,, مـرتين ,, ثـلاث ,, الفاجعه اربع قلـبات ..
استقـرت السياره عند حافت عامود كهرب في الطريق السـريع ..
صووووووووووت الناس الي وقفوا يشوفون الحادث برعب ..
الي يذكر ربه والي جالس يتصل على الاسعاف والشرطه ..
حس ان جفنه ثقيل مو قادر يفتحه ..
حاول مرآ ومرتين جس نفسه متكسر وجسمه كله يـألمه ..
ببطئ شديد فتح عيونه وحاول يلف راسه ..
طاحت عينه على صاحبه الغرقان بدمه برعب ..
حاول يتحرك ماقدر صرخ بداخله " مو قادر اتحرك وصوووووووتي مو طالع لاااااااااااااا تكفى لا تموت تكفى لا انـــا الي قلت لك طفشان بطلع وانت فيك النوم ماسمعت كلامك تكفى لا يصير فيك شي "
حاول مرآ ثانيه لكن نفس الاول بـائت بالفشل ..
حس نفسه انشل من الخوف والرعب وهو يناظر صديقه وولد عمه ..
فجأه حس بالناس الي حوله والأسعاف والشرطه ..
وحس في احد يسحبه ويطلعه ناظر الناس حوله ..
حاولوا يشيلونه يحطونه بالعربيه بسرعه بس هنا من غير لا يدري جآ صوته وصرخ : لااااااااااااا خذوه هوووو اول هوووو اول ..
حاولوا معه لكن مافي فايده كان يتحرك يمين وشمال رغم الأمل الي ينهش فيه ..
جاه رجال متلزم : ياولدي لازم تـ
صرخ يقاطعه : لااااااااااااااااااااا انــــــــــــا امووووووووووووووت ايه بالطقاق بسسسسسسس هو مايموت لاااااااااااااااااا هو مايموت ..
الشيخ : استغـ
صرخ بطول صوته : طلعوووووووووووووووووووه انــا اموت والله استاهل اموت بسسسسسسسس هـو لا قـالي والله قـالي مايبي يطلع وفيه النوم بس انا الحمار الي اصريت ..
بدت دموعه تنزل لمـآ سمع الرجال يقولون ان صديقه عالق مو قادرين يطلعونه وصرخ : تكفوووووووووووووووووووووو ووووووووووووون طلعوووووووووه شقول لـ عممممممممممممي ذبحت ولدك شقووووووووووول ..
صرخ : شقووووووووووووووووووووووو ووول شقوووووووووووووووووووووول طلعوووووووووووووووه طلعوووووووووووووووووووووو وووووووووه بسسسسسسسسسسسسرعه ..


انتهـى البـارت ..

اتمنى انوو اعجبكم ..
توقعاتكم ^^
يمكن البارت قصير نوعاَ مـا ..
لكن مليئ بالأحداث ^^


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-13, 12:07 AM   #9

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي



البــــــــــــــــ الثـــامـن ــــــــــــارت ..
البـــــــــــــــ التــاسـع ــــــــــــارت ..



قـام مفزوع يـصرخ : طلعوووووووووووووووووووووو وووه ..
التفت يمين ويســـار شـاف النور طـلع جلس يتعوذ بالله من الشيطان ..
مسح على وجهه بالـماي وهو يستغفر الله ويحس ان الي صار صدق مو كابوس ..
رفع جواله واتصـل عليه بسـرعه ..
رد عليه بصوت ثقيل من النوم : همممم ..
تنفس براحه : سفيـان انت بخيـر .. ؟
سـفيان يتمتم : يـاشيخ مصحيني من النوم عشان تسـألني إذا انا كويس ولا لاء طير ..
مـع ان سفـيان سكر بـ وجهه لكـن حس بسـعاده وقـام بـسرعه لبس بشكل سـريع ونزل ولا انتبه لـ امه الي نادته ..
ركب سيـارته وانطلق لـ بيت عـمه القريب منهم ..
وصل بيت عمه وناظر الساعه 9 الصبح أيش جيبه هالوقت . !
دق الجرس وفتحت له الخدامه ودخل بحريه لأن سفانه مو موجوده ..
دخل وشـاف ام سطام وبو سطام جالسين يفطرون ..
حس بخجل انه جاي بوقت غلط ..
ام سطام تقوم : هلا والله اسفرت وانورت ..
فيصل : هلا فيك خالتي ..
سلم عليهم وجلس بعد مالزموا عليه يفطر ..
بو سطام : غريبه جاي مو من عوايدك ..؟
فيصل بضحكه : والله يـاعمي كابووووس خلاني انقز من سريري واجي اشوف سفيان ..
ام سطام مافهمت : سفيان . ؟
فيصل : والله كان الكابوس عن سفيان فـ خفت ..
جلسوا يضحكون عليه وهو استـأذن منهم وطلع لـ فوووووق بسرعه وهو يعدي الدرجه درجتين ..
احتــار اي باب غرفة سفيان من زمان مـاجا هنا نـسى ..
فتح اول باب شافه وكانت غرفة سطام وكان توه صـاحي ..
سطام بخرعه قام بسرعه : فيصل شفيك صـاير شي . ؟
فيصل يحك شعره بـ احراج وقاله ليه جاي ..
سطام يضحك : قم معي نروح غرفته ..
دخـلوا الـغرفه وشـافوه نايم جلسوا ينططون عليه عشان يصحــى ..
سفيان بعصبيه : سطاااااااااام انقلع برآآآآآآآآآآآآ
سطام بـ احتجاج : شمعنى انـا برآ وفيصل . !!
سفيان يقوم وشاف فيصل عبس : الحين انت شفيك تدق علي تصحيني تسـألني إذا انا بخير بعدين تجي بيتنا شتبي انت .. !!
فيصل يدزه بقوه : خفت عليك ..
ولف على سطام وجلسوا يضحكون ..
سفيان مو فاهم شي : شفيكم استخفيتوا .. ؟
سطام : لا والله لكـن الأخ جا له كابوس عنك وخاف عليك ..
سفيان : أيش هو الكابوس ..؟
سطام هز راسه : ماقـال لـي مو راضي ..
فيصل بـ استنكار : مو زييييييييييين اقووووول أيش الكابوس ..
سطام : لا عادي ..
فيصل : كيفك مـاأبي اهم شي تطمنت على سفيـانوو ..
سفيان ناظرهم اثنينهم وقال : شرايكم تطلعون بـرآ تخلوني اكمل نومي ..
فيصل يقومه : قووووووووم بنروح البحر ..
سفيان بـ احتجاج : البحر .. !! الحين .. ؟ في هالرطوبه .. !!
فيصل : البنات بيوصلون اليوم خلونا نطلع كلنا نجمع الشباب ونروح ..
سطام ياخذ جواله : انــا بتصـل على جسوووووووووووم ..
سفيان يتثاوب : بتصل على يـاسر ..
فيصل ناظرهم شوي : بتصـل على نـايف واقول له يقول للـباقي ..
كل واحد رفع جواله واتصلووووا يتفقون على الطلعه ..

" ملاحظه ام سطام اخت ام ريـاض الي هي ام فـيصل ^^ "

-------------------------------------------------------------------------------

" عند جود "

قـرت الـرسـاله اكثـر من مــرآ ..

" ان شـاءالله بنـوصل عـلى السـاعه 4 العصـر "

جود ..

" يـابنت بلآ غبـــاء تـبين تـروحين للـمـطار .. ! استخفـيتي اكييييييييييييد اصـلن ماراح تعـرفينه اكيييد ماتعرفين شـكله اصـلن اووووووووووووووف ..
ابـي اروح على الأقل ابـوي جـاب سـواق ثـاني مؤقت لازم اروح على الاقل يمكن ألمحه مع اني مـاأعرف شكـله لكن اجررررررب وش بخسر يعني .. ؟
طيب يـاذكيه لو انك رحتي وماشفتيه بتزعـلين وبتتضايقين وخاصه إذا شفتيه وماعرفتيه بموووووت راسي بينفجر من التفكير من رسل لـي هذي الرسـاله وانــا ..
ماغـير افكـر انـي اروح انـا فين راح عقـلي اصـلن من قدرت اوصل له وانــا عقـلي صـاير مو مـعي امشـي على كيف قلبـــي الهيـمـــان ..
آآآآآه يـاطلال احببببببببببببببببببببببك والله احببببببببببببببببببببببب ببببببببك يـاكـــلي انت اتمنى اشوفك "

صـرخت بيــأس : اووووووووووف شسووووووووووووووووووووووو وووووووووي يارب .. !!
فكرت ثواني وقالت بعزم : ماراح اروح ايش فيني استخفيت الظـاهر .. !!

----------------------------------------------------------------------------

" في مطـار لبنان "

فجر : هنوووف شفيك .. ؟
الهنوف انتفضت : هاه .. ؟
فجر : ماغـير تتـلفتـين وكـأنك تنتظرين احد او خايفه .. !
الهنوف حاولت تكون طبيعيه : لا مـافيني شـي تتوهمين ..
فجر هزت اكتافها : بـراحتك ..
الهنوف بداخلها " مسسسسساعد خليتني مثل المجنونه خـايفه وأتلفت في الاخير انتبهوا لي حرام عليك جننتـني ماخليت فيني عقل من الخوف اتركني بـحال سبيلي "
ثواني ولمحته ينـاظرها من بعـيد ارتجفت وبعدت بصـرها بسسسرعه من الخوف ..
ارتجفت اول مارن جوالها رسـاله عرفت انه هووو ..

" لفـيتي .. !!
لـيه لـ هـذي الدرجه انـــا قبيح .. ؟! "

الهنوف قالت بسخريه : مع انك مزيون بس بعيني اقبح من القبح نفـسه ..
شموخ ناظرتها بغرابه : تكلمين نفسك انتِ .؟
الهنوف شهقت : يوووه تكلمت بصوت عالي ..
شموخ تضحك : عادي تصييييييييييييير كثير وخاصه مع كادي ..
كادي شهقت : انـــا .. ؟
شموخ تناظرها بنص عين : ايه انتِ ..
حذام بضحكه حلوه بينت غميزتها اليسرى : يـامــا ويـامــا تكلمتِ بصوت عالي وخاصه إذا تتكلمين عن سطووم ..
كادي بخجل : طيب انقلعوا ..
فكرت ثواني وردت عليه برساله ..

" صدقني يمكن تكون بعيون البنات مزيون ووسيم لكن ..
انــا بالنسـبه لـي مو قبيح الا قبيحين "

ضحك من قلبه بصوت عالي لـ درجة ان الضحكه وصلت لها ..
عصبت من قلبها بس سكتت ..
قام هو رسل لها ..

" بسسسس انــا ماأبي اكون حلو بعيون البنات ابي اكون حلو بعيونك انتِ ..
وانتِ بعيوني احلآ بنت وأرق بنت واحسسسسسن بنت "

الهنوف رسلت بعصبيه واضح من كلماتها ..

" مـاأبي اكون حلوه بعيونك ولا بعيون غـيرك "

ناظرها شوي لـين أعلنـوا عن الرحله ..
ارتاحت الهنوف على الأقل ماراح تشوفه في الطيـاره ..
لكن للأسف خــاب ظنها انه كان قريب من كرسيها ويقدر يراقب كل حركه هــي تسويها ..
صرخت بداخلها " يــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــارب متى يخـــلص هـذآ الكابوس "
مسـاعد حس انها في صـراع داخلــي والسبب هوو بس مايقدر يفكر الا فيها مايقدر مايتحمل اصـلن ..
الهنوف طلعت جوالها وارسلت له ..

" مو تجلس تناظرني طووووووول الوقت تكفى لا احد يحس فيك "

ابتسم بـألم ورسل لها ..

" ماأقدر عيوني ماتطاوعني تلتفت لك من غير لا أحس "

الهنوف تتحلطم بداخلها على كلامه كـازانـوفـا ..

-------------------------------------------------------------------------

" في البحر "

سطام يتنفس من قلبه : احلآ شي في بحـر ارامكـوآ تقدر تدخل ببـطاقة عمامك ..
ضحك جاسم : الله عمامك بس عم واحد في ارامكوا قال عمامك ..
سطام : كيفي يـاشين الملقوفين ..
جاسم بضربه : انقلع ..
سطام يهدد : شوووف ترآ اقـول لـ سفـانه ماتوافق عليك ..
جاسم يرفع حواجبه : عندي ام فهد الله يخليها لي ..
سطام يمسك يده يستهبل : آآآآآآخ مسكتني من ايدي الي تعورني ..
جاسم : هههههههههههههه ..
سطام : بو نسب ..
جاسم : هلا ..
سطام يضحك : لا ماأبي شي بس اجرب هههههههههههههههههه ..
جاسم من قلبه اطلق ضحكه على سطام الي واضح انه فرحان كثير ..
سطام يتنهد : يـاحظها سفسوفه ..
جاسم : والله انـا الي ياحظي ..
سطام : ايه اكيد غصب عنك ياحظك احد يحصل له سفانه بنت عزام اخت سطام ..
جاسم : طييييييييييييير هناك ..
خالد جاي يركض : يالله بنلعب كوره ..
سطام : اوووخص أيش هاللياقه يـاولد العمه ..
خالد يخزه : ليـاقه من زمان على الاقل كل يوم ألعب كوره ..
سطام طلعت منه تنهيده : اووووووه زمااااااااااااااااااااان مالعبت راحت علينا ..
جاسم بضربه : راحت عليك انت الي يسمعك عجوووز بو ستين سنه مـاكأنك بوو 27 سنه بس ..
خالد بنظرة ذهول : تعرف كم عمره مشاءالله ..
جاسم يضحك عليه : انـا كبره يالذكي يعني ماأعرف عمري ..!!
خالد يضحك وهو يروح : سلك بس سلك ..
سطام وهو يناظر خالد : احبه خويلد ..
جاته ضربه قويه على ظهره من رياض : تحب خويلد هاه .. ؟
رياض يتـأوه : يـألم آآآآآآآآآآآخ مو يد عليك جرافه ..
جاسم : ههههههههههههه شفيك ياسطام ماتدري يعني ..!!
سطام بـ استغراب : وشو . ؟!
جاسم يتطنز على رياض : رياض مايرضى على خالد بو نسب خلود ..
سطام يضحك ويغمز لـ رياض : صح خالد اخووو بعض النـاس احساس حلو مـرآ موو .؟
رياض تضايق بس مابين لهم : طير انت وياه الي يسمعك ياسطام مجرب ..
سطام كانت بتزل لسانه : اكيد مجرب ..
رياض مافهم : كيف .. ؟
سطام حس بعمره كان بيخورها : هههههه ولا شي عديها ..
رياض : يالله طيب بنلعب كوره يالعجايز ..
جاسم بـ احتجاج وهو يحلقهم : هيييه لا تنسى نفسك تـرآك كبرنا لا بعد اكبر منـا بشهرين ..
رياض يتطنز : صدق .. ؟
سطام يدزه ويركض : سلام ..
رياض يركض وراه : اوريك يـالكلب ..
جاسم ناظرهم يركضون صرخ وركض وراهم : مايصير تركضون وانا لاء ..
سطـام يصرخ وهو يركض : جسوووووووم عـليك فـي ريـاض ..
جاسم بنفس صراخ سطام : طييييييير يـاشيخ مصدق عمرك ..
ريـاض يصرخ : وجععععععععععع سطام مو رجول صواريخ ..
مـاخلص هالكلمه الا يصدم بـقوه في بنت ..
كانت بتطيح بـس مسكـها بسـرعه قبل لا تطيح وحس على عمره وبعد عنها وقال بـ أرتباك : اعـذريني اختـــي ماأنتبهت ..
ماخلص كلامه الا يصدم فيه رياض بقوه خلاه يصقع البنت مرآ ثـانيه ..
تـأوهت البنت وهي تحاول تتوازن وقالت بعصبيه : متقصدين انتوا ولا كيف .. ؟
سطام بـ قهر من رياض عطاه نظره الي هو الثـاني ارتبك وقال : اعذريني اختـي انـا الغلطان ..
نـاظرتهم بخزه قبل لا يجي جاسم ويكملها هو الثـاني ..
جاسم يشوف البنت وقال لـهم : يـاقلـيلـين الأدب مـوقفين بنت وتكلمونها لييييييييييه .. ؟
وضرب كل واحد منهم بقوه على ظهرهم وقال وهو منزل راسه : امسحـيها في وجهـي يـاأختـــي اعذريهم مخابيـــل ..
البـنت خقت على اسلوب جاسم وقالت بنعومه : مو مشـكله ..
وراحت وهم نـاظروه معصبين وهو رجع خطوتين على ورآ وقال : هـدوو ماصـار شي ..
وركض اول مـاشافهم ناويين عليه نيه شينه ..
سـمعوا صوت سـعود يـقول بصوت عالي : شـــباب تعالوا شوي ..
نسـوآ السـالفه وراحـوا بـسرعه يشوفونه ..
يوم شـاف سعود ان الكل موجود قال وهو يقدم صديقه : هـذآ صديقي وولد جيـرانــا نـاصر الـ ********
الشـباب بـ اصوات متفرقه : يـاهلا ,, نورت ,, اسفرت وانورت ,, حيـاك يابو الشـباب ,, فرصه سعيده ..
نـاصر كان يرد عليهم بخجل حاول مايبينه ..
سعود بداخله " اخيـراَ رضييييييت تطلع والله طلعت روحي على ماوفقت الحمدالله انك جيت والله بتنبسط معهم "
نـاصر بداخله " والله جيييييييت عشـانك يـاسعود والله كيف اطلع واستانس واختي في البيت بعـذابها تتصنع الضحكه "
سعود بـ ابتـسامه وهو يأشـر : هـذآ جسووووم ولد عمي فهد وهذآ سطووم ولد عمي عزام اخبـل اثنين في العـايله ..
احتجوا بنفس الوقت : هيييييييييييييه . !!
ضحكوا كلهم عليهم وقال سعود : بسسسس ينحطون على الجرح يبـرى ..
جسوم وسطام بطريقة مسرحيه : احم احم شكراَ شكراَ لا داعي ..
سعود يكمل : وهـذآ ريـــاض ولد عمي سلـطان وقريباَ بتشوف معه طلال ولد عمي عادل هالأثنين يهبلون ..
نـاصر يحك راسه : ماقلت لي انو عندك عم اسمه عادل .. ؟
سعود بضحكه : هو مو عـمي بس بحسبة عمي مرآ ويـانــا ..
نـاصر ابتسم من قلب وهو يشوف وجيهم البشوشه ..
سعود : وهذآ فيصل ولد عمي سلطان اخو ريـاض وهذآ سفيان ولد عمي عزام اخو سطام هالأثنين علاقتهم قويه مع ان فيصل كان يدرس بــرآآ ..
سفيان : شفت فيصل انت الي هديتني ..
فيصل يضحك : طيييييييير بس حسستني اني زوجتك ..
الكل ضحك من قلبه على فيصل والتشبيه ..
سعود وفي صوته الضحكه : وهـذآ نـايف حبيب قلبي اخوي تعرفه من قبل وهذآ فواز ولد عمي محمد برضوا التقيت فيه من قبل مطربين العــيله احـلى اصوات ودق عوووووووود ..
نـايف حك شعره بخجل بسيط وفواز خبـى وجهه يستهبل وهو يقول : اشتـحي ..
خالد يتطنز : تكفى لا تشتحي يخـي هالأنسان يـقلب السـين لـ شين مدري لـيه .. !
ضحكوا على فواز الي جلس يتحلطم على خالد ..
سعود : وهـذآ المزيووووون الي انــا اشبهه يـاسر اخووووي وهـذآ نـواف ولد عمي محمد هـالأثنين محششين في اوقات وأوقات تحسهم مفهيين ..
خالد بـ استهزاء : لاحظوا قال عن ياسر انه مزيووووون عشانه يشبهه ينسب لـ نفسه الزييييييين ..
ضحكوا لـين قـالوا بس على تعليق خالد ..
سعود يتطنز : وطبعاَ اخيـــراَ اصــغر رجال العـيله خـالد ولد عـمتي ابـو التعـليقات الي مدري منين تجـي ..
نـاصر بـ ابتسامه : فرصـه سعيده كلكم ..
الكل : احنـا اسعد ..
نـاصر ناظر فيصل ورياض وقال بداخله بفرح " اخــوان ريـماس اخوانـها اخوانهـــــــــــــــــا "


------------------------------------------------------------------------------------

" عند جود "

جالسه تتـمايـل مع الأغنـيه بكل هدوووووء ورواقــه ..
سمعت صوت ينـاديها : جوووووووووووووود جوووووووووووووووووووووووو وووووود ..
طفت بـسرعه الأغنيه ونزلت له بالبجـامه وهي تقول : هـ ـ ـلـ ـا
انصـدمت انخـرست وهي تشوف واحد جنب ابـوها واقف ينـاظرها ..
وقفت بصدمه مو مصدقه ايش الي يصير قدامهـــا ركضت لـ فوق وهو تطنش نـدائـات ابـوها الي بدآ يعصـب ..
جلست ترتجف في الغرفه مو مصدقه شي لا مستحيل ابوي مايوصل لـ هـذي الدرجه ..
سمعت صوت ابوها في الدرج ودخل الغرفه معصب : ايش هذي الحركه البــايخه .. ؟
جود ترتجف بشكل واضح وتهز راسها والدموع تنزل بشكل مفزع : لا لا بـــابـــا انت مهما سويت ماتوصـل لـ هذي الدرجه ..
ابوها بـ استغراب : أي درجه .. ؟
جود تهز راسها وتـصرخ ودموعها مو راضيه توقف : بــابــا تـكفى قولـي انـــي غلطـانه تـكفى طلبتك قـول انه هذآ كابوس بصحى منه الحين تكفى تكفى ..
ابوها ماتوقع هـذي ردة فعلها وقال مصدوم : جووووووود أيش هـذآ الكلام .. ؟!
جود ودموعها تنزل من غير توقف : بــابـــا تكففففففففففففففففففففففف فففففففى لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااء ..
بو جود : سمعيني خـليني افهمك أيش الموضوع ..
جود تهز راسها بعنف وتقول وهي ترتجف بشكل جاب الهم لـ ابوها : لاااااااااااا ماأبي افهم شي بـابـا تكفى خلني بـ حالي تكـفى ..
بو جود : جـ
جود : تكفى تكفى خلني شوي بـ حالي الله يخليك الله يخليك ..
بو جود ناظرها مو مصدق : طـ ـيب ..
ونزل بسـرعه مو مستوعب ايش فيها ..
بو جود يناظر الرجال الي قدامه : مدري شفيها اول مرآ تتصرف كـذآ ..
الرجال يهز راسه متفهم : عـارف انـا صدمه كبيره بـالنسبه لـهـا يمكـن حـاليـاَ ماراح تتقبلني لكن مع الوقت اكيد بتتقبلني ..
بو جود : ان شاءالله ..

جود ..

" لا مسسستحيل الي قاعد يصير مستحيييييييييييييييل ابوووووووي ابوووووي بيزوجنــــي من واحد غريب من غير لا يستشيرني .. !
مو معقوله لااااااااااااااااااااا مو الحين مو لمـآ لقـيت طلال اخيـراَ يووووووووم لقيت حلمــي الضـايع من زمـان يجي يسلبني هالحلم الحلو ..
مو قادره استوعب أي شي صـار مسـاعه يعني وشو بيحطني قدام الأمر الواقع ولا يعني ينقـال انـها شوفت سـنه وانه عارفه اني مابرضى .. !!
احد يجاوبني ابووووووووي ابووووووووووي يمكن مو حنون معي مايجلس معي مايهتم غـير في لبسي وشربي ومصروفي بس يعاملني كويس عمره ماغلط علي ..
نادر جداَ مايغلط عـلي الحين جـــاي ويبي يزوجنــــي واحد ثــاني مو معقوله ابداَ ابداَ ..
صدمه اكبر صدمه تلقيتها للحين طيب ليه يوم لقيت طلال ليه مو قبل ليه .. ! لو جات قبل كان يمكن تكون أقل ألم بس يوم لقيت طلال الألم ينهش قلبي بشكل مفزع ..
يـــــــــــــــــارب طلبتـك اجعـلني من نصـــيب طلال يـاكريم يـــــارب طلـبتك ومـاخاب ظن من طلبك يـارب اجعلني من نصيب طلال واجمعني فيه بالحلال قريب يارب ..
يعني وانا بجـلس كــذآ وبخـليه يزوجنـــي لا مستحيييييييييييل راح اضـرب عن الطـعام وراح احبس نفـسي في الغرفه وماراح اطلع وماراح افتح ..
انـــا لازم اتـحرك سـكت كثــيييييييييييير عن ابــوي اخـذني من حضن امــي وسكــت رحت معه الريـاض وسكـت حبسـني اول سنتين تـقريبـاَ في البيت ماأطلع الا معه وسكـت ..
مـاخلانــــي بـأي طريقه اوصــل لـ امي او لـ طلال وسكت امــــا يزوجنــي من واحد كـذآ والطـريق ولا كمـان بعد مـالقيت طـلال حبيب طفولتــي الي يـامـا ويـامـا ..
حـلمت انـي ألتـقي في ويـامــا صحت في ليـالي كثـيره انــاديه فـي قـلبـي الـــي صورته ماتطييييييح من يدي لـ درجه اني مستحيل انسـى ولا تفـصيل صـغير من وجهه ..
ويزوجنــي مستحييييييييييييييييل نجوووووووووووم السمــا اقـرب له الي يبي يتزوجنـي والله ماأخليه يتهنى لو ابوي غصبنـــــي خلاص كـفايه تـألمت بـمآ فيه الكفـايه ..
طلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااال انــا محتـاجه لك تكـفى تعــــال بـ اقرب وقت مو قادره استحمل ثـانيه وحده بعـيد عنــك والله مـاأقــــدر والله مـاأقدر "

------------------------------------------------------------------------------------



" في الطيـاره "

الهنوف ..

" لـمـتى بتنـاظرني كـذآ . ؟! تـكفى ماأبيهم يحسون فـيك تـكفى كـذآ انت تفضحني وتفضح عمرك والله لو ينتبه عمي يطـلع لك عيونك لف وجهك لف ..
الهنووووف انتِ مو مجبوره تتزوجينه الطقاق يطقه مو ملزومه اتزوجه مستحيل ينفذ تهديده مستحيل هو يسوي كذا عشان يضغط عليك لا غـير ..
بس لو صدق بينفذ تهديده ايش اسوي . ؟ يـارب انـــا بـين نـارين نـــار اهـــلي ونـــار نفســـــي هنووووووف لو تطلقتي بيكون اسمك مطـلقه الكل بيتكلم عليك ..
ماراح يخـلونك بـ حالك بيـاكلونك النــاس وبيتشمتون فـيني وإذا سـألونــي لـيه تـطلقـتي أيش اقووول والله اخذ الي يبيه وطلقني .. !!
يـارب سـاعدنـــي يـارب رجيتك سـاعدني وفك عندي كربتـي وابعد عني اولاد الحرام والشر يـارب وقرب مني اولاد الحلال والطيبين يـارب .. "



مسـاعد ..

" الهنوف خلاص والي يرحم والديك لا تناظريني بـ هذي الطريقه كـأني بتزوجك وارميك انــا ابيك احبببببببببك يالهنوف احبك والله احبك انتِ وبس ..
كل البنات الي مـروآ علي ماحبيت ولا وحده منهم لأنهم جـاو لـي بالحـرام وانتِ الوحيده الي أسرتـينـي سـرقتي لــي قـــلبي ورحتـــي ..
انتِ مجرمه يوم اخذتي قلبي وانــا الشرطي جـاي أخذ قلبي او أخذ قلبك مثل غـرامه تـكفين الهنوف انـا ماأبي غـيرك انتِ لو مليون بنت تجيني ..
انتِ الي في الـقلب يـالهنوووووف انتِ مصـدقه انــي بضرك او بضـر احد من اهـلك لا طبعاَ بـس كنت ابـيك لـي وعـارف انك مستحيل توافقين عـلي لو تقدمت لك كـذآ ..
فهمـيني يـالهنوف وصدقـيني انـــا ماراح ألعب عليك انــا ابيك زوجه لـي طوووول العمر ابيك تكونين ام عيــالي اشوفك وسطهم تضحكين وتلعبين معهم يالحبيبه "



ألــين ..

" لـــيه مـو قادره اشيل من راسي ذيـك النـظره الي عطـاني إيــاهــا اول ماطاحت منــي الصـينيه وكــأنه كان مسحور في البدايه بعدين فـــاق من هالسحـر ..
نظرته الي اخفـاهــا بعـد مـــاحس بعـمره ريـــاض انت تـبيني من جد ولا بـس كـذآ كلام معقوله فـي وحـده ببـالك تبيها واخذتني غصب .. !!
لا مستحيل انت تفكر بهـذي الطـريقه انت يـاريـــاض تكـفى ماأقدر اعيش معك لو تفكيرك كـذآ ..
دقيقه الحين ألين أيش هالتـفكير عشـان نظره حكمتـي بهـذآ الشـي .. !! خـبله لأنك هو ماعمل شي نظره يمكن انـــا غلطت في تفسير هـذي النظره ..
طيب يمكن ماعجبه شـعري . ؟ امممممم ولا يمكـن شـافني طويله شويه .. ؟! ولا يمكن ملامحي ماعجبته .. !!
اوووووووووووووف ألــين أيش هالكلام مـراهقه انتِ .. ؟؟؟ طيب هو قال انه كل شي اوكِ مو انتِ عملتي التحليل قبل لا تروحين لبنان وطلعت متطابقه الحمدالله . !
يعني هوو يبيني لو مايبيني كــان قـال ماعجبتني او يمكن قـال ماأرتحت لهـــا او يمكـن قـال لسـي وقح شـوي ولا ماتعرف تلـبس ولا اووووه بس بس خلاص "



ريـماس ..

" مـاقدرت ابعدك من بــالي مـع انـي مـاأعرف عنك ولا شــي بس موقفك خلاك كبييييير كبييييييير كثـير في عيـني حتى مـاأعرف اسمك ..
لكـن الي اعرفه انك ولد نــــاس يوم انك سـاعدتـنا انــا والهنووووف صدق انه غبـاء انــي افكـــر فيك ويمكن انت ماتفكر فيني لا اكيد مو يمكن ..
ماتعرف عني ولا شي مثل ماأنــا ماأعرف عنك ولا شــي دقيقه " شهقت بخفيف " نوره الـ ******* فيها شبه والله من ذآك الرجال بشكل واضح ..
ريماس شكلك بديتي تهلوسـين يـاريمــاس بسسسس صدق والله كـأنهــا تشبهه .. !! اول ماأروح الجامعه بكــرا لازم اشوفهـــا اتـأكد من الشبه ..
صـراحه شـي يضحك انـي مو قـادره انسـى ملامح وجهه انـــا ريمــــاس افكـــر كـذآ لا إله إلآ الله معجزه أيش هالتغـــيير الي طــرى عـــلي فجأه كـذآ .. ؟! "



طلال ..

" جووووووووود مشتــــاق اشوووووووووووووفك مشــــتاق اسمع صـوتك مشتــاااااااااااق اشيل همك مشتاااااااق امسح دمعك مشـتاق لكـل شي فيك ..
تكفيييييييييييين لا تروحين مني بعد مـالقيتك جووووووووود انــا اول مـابرجع يومين بس انتظريني يومين واجـــي اخطبك وتـصيرين لـي وانـا لك ..
تصـيرين قـدامــــي وانـــا قدامك نرجع نضحك مثل بعض واقولك كلام حلو مثل اول وتستحين اجييييييب لك الورده الي تحبينها كثيييييير ..
آآآآآآآآآآه يـاجود والله ثـم والله ثـم والله لو تزوجتك لـ اذبح خروووف واوزعه على الفقـراء يـارب اجعـلها من نصـيبي فـي اقرب وقت يـاكريم "



غرور ..

" انسسسسسسسسسسسسسي يـاغرور انسسسسسسسسسسسسي لا تفكرين فـي حركته الوقحه الي مالـها داعي ..
يــــاسر لـيه عملت كـــذآ لـيه .. ؟! تـصدق انـــي غبيه حركتك هـذي بدل ماتخليني اكرهك خلتني احببببببببببببببببك ..
صرت ماأفكر الا فيك وانــا الي ماأفكر في الرجال وابي اخذ واحد بـرآ العيله لو يمكن صرت اتمناك بس اعرف انه مستحيل تخطبني بعد الكلام والسب الي قلته لك ..
تصـدق اكثـر شي يحرجنـي ان سـاقي انكشفت كـلها عندك هه الله اتمنى لو تـصير زوجــي واجيب عيـال وإذا كبـروا اقـول لهم قصتنــا الغريبه المضحكه ..
طووووول عمري في الروايات والتلفزيون اشوووووف مقابلات بس مثل هالمقابله الغريبه ماعمري شفت ولا عمري قـــريت اسمك انحفر في قلبي يـاسر "



حـذام ..

" فيصل ولد عمي هههههههههههههههه صـراحه شـي يضحك مــرآآآ كيف برجع له الجوال .. ؟! اتـذكر يوم رسـلت له انـــــي راجعه اليوم ضحكت على رسـالته الي كانت ..
| جد .. ؟ صـراحه فرحتـيني .. اخيـــراَ كنت محتاج الجوال كثـير اهم شـي يرجع لـي بـ أي طريقه اخوك ابوك سواقكم يجيبه أي شي اهم شي يجي |
مـادريت انـــي بنت عمك والله شـي عجيييييييييب اصـير بنت عمك اشتـقت للـرسم احـلآ شي في حيـاتي الرسم متـى اوصل بسسسسسسسسس ..
بس دقيقه كـيف الحـين ارجعه له .. ؟ مـاقدرت اقول لـ اخته عشـان اقول لـ ابوي او واحد من اخواني .. !! يـعني اعطيه انــــا ؟
غـبيه مـاأبيه يدري انــــــي بنت عمــه ..! بـس تدرين حذام أيش احسسسن حــل ..؟ انك تسوين نفسك ماكنتِ تدرين انه ولد عمك كـأنك مادخلتي على الصور ولا شفتي صوره ابداَ ..
هـذآ احسسسسسن حــل الصـراحه اروح المجمع واخذ معي الشـغاله واقـولها تعطيه أياه وخـلصـت ولا احد راح يدري بهـذآ الشي غير الي يعرفون وانتهيـت اووف "




سفانه ..

" خطبنننننننننننننننني جاسم .. ؟ مـاأصدق الحمدالله لك يـارب الحمدالله الحمدالله مو مصدقه وناااااااااسه يـارب اجمعـني معاه بخـيرك وطـاعتك يـارب العـالمين ..
جاسسسسسسسسسسسسسسسم مو مصدقه طول عمري اتمـنى هالـشي وتحقق الحين يـارب يـارب لا يصير شي وتخترب الـخطبه ..
لااااااااااااااا يـارب سـفانه يـاغـبيه لا تفكـرين كــذآ ان شاءالله راح تتزوجين جاسم وتعيشون مـرتاحين بسسسس السؤال الموهـــيم الحــين الي يطرح نفـسه ..
انـــا بعـجب جــاسم ولا بيقول اني مو حلوه او عـاديه .. ؟! سفانه شفيك خرفتي خلك واثقه من نفسك مثل دآيـــم لا تخترب ثقتك في الوقت الي مفروض تكون اقوى ..
استهدي بالله انتِ استخرتي فـــي لبــنان وحسيتي بـراحه ولله الحمــد بـاقي بـــس التحـاليل وأوصل السعوديه واقول لـهم انـــي موافقه بعد يوم او يومين وانتهيت ..
مـايحتـاج كل هـذي الحوسه الا مـالهــا ام داعــــــي الحمدالله بس الحمدالله لك يـارب "



كــادي ..

" سفانه وربي فرحت لك من قلبي الله يتمم لك بخــير ويوفقك دنيــا واخره وتعيشين انتِ مع جــاسم بـ عسسسل وراحه ومايعكر عليكم أي شــــي يـابعد قلبي ..
هـذي سـفانه وبتروح الله يوفقها وانــــا متى بيجي دوري مع سطـام . ؟ معقوله مــاأخذ سطام لاااااااااااا يـارب رجيـتك يـارب العـالمين لا يكون لـ غـيري لا يـارب ..
الحـين الي من جد مو مخـليني انـام انه عـرف انوو في وحده تحـبه لكن الحمدالله مـايعرف مين ولا كـان جد تفشلت ومـاعاد اروح بيتهم ولا بيت الشيخه ..
اوووووووووه جد ذاك اليوم جاتني الصيحه يوم حسييييييييييت نفسي انفضحت من قلللللللللللللب اوووووووف والله كنت بموت ريماس هههههههههههه ..
يـاحيـاتي ماأنسـى ابداَ شكـلها وهـي تجي تعتذر لي وشوي تصيح وهي حاسه بالذنب عشـانهـا هي السبب وانــا اضحك واحاول اقنعها اني مو زعلانه بس هي مو مصدقه ..
تقول الا انتِ زعلانه ومو راضيه عـلي والله اقسم وأحلف انـــي مازعـلت انوو اهم شي مـاعرف مين انـــا ولا كـان جد زعـلت على ريماس بس الحمدالله ماعرف "



جمانه ..

" آآآآآآآآآآآآآآآآآآه يـافــواز تـدري انـــي احبببببببك .. ! لا والله مـانت عـارف عن هـوآ داري يعجبني فـيك تعلقك في نـايف ولد خالـــي فؤاد ..
يعجبني هدوئك الي بنفس الوقت جنونك تحشش احيـاناَ واحيـانـاَ لاء تدري متــى حبيتك .. ؟! يـوووووووم تطيح امـــي قبل سنتين في المستشفى وكان ابوي مو موجود في رحلت عمل ومـاكنـا نبي نخرعه ..
انت اكثر واحد كنت تروح وتجي عليـنا تشـوف لو نـبي شي ولا لاء .. مـع ان خالد كان موجود لكن يومهـا كان عمره 20 ومـاكنت تبيه يشيل الهم لـ حاله ..
حبيتك وااااااااااااجد وكبببببببببببببرت بعيني كثيييييييييييييييير وقتها ماقدرت امنع نفسي من حبك وكتمت هالحب عنك بس عند اهلي وكادي واسيل ..
ولا راح بين لك مهما يكون انـــي احبك مستحيييييييييييل لو أيش مابينت لك اني احبك مهما يكون عييييييب اني ابين لك اني احبك "



اسيل ..

" جرحتـني يـــاســامي جرحتـني مع اني ماأحبك كثييييييييييير بس جرحتـني في الصمييييييييييم مستحيل اتم معك لو فيهــا موتــــــــي ..
صدق بـكون شـايله اسسسسسسسم مطـلقه لكن ماأعيش بذل معك واهـلي اول نـاس بيوقفون مـــعي هه اذكر يوم خـبرت طلال عصصصصب كثير وكان بيروح لك ..
لو مـاأنـــا حلفت انه مايروح لك كان اقل شي سواه انه ذبحك تتزوجني انــا وانت تحب اختي وتفكر فيها مين يـرضاهـا على اخته مين يرضـــاهـــا .. ؟!
كلمك وصررررررررخ عليك وقال لك تطلقنـــي حس نفسه انطعن يوم جيت انـــا بنفسي اخبـره وهو يشوفني مجروحه من زوجي الي مابعد اروح معه تحت سقف واحد ..
مابعد انزف له ويخوني بالتفكير والنظر هه اجل لا تزوجنــا وش بيسوي .. !! مستحيل اعيش معك حتى لو تكلموا عني النـاس وقالوا مطلقه ومطلقه مستحيل "



شموخ ..

" سفـيان .. احببببببببببببببك انت ولدت فـيني هـالحب يوم انك حجزتنـي من سنه عشـان ماتقدر تتزوج قبل سطاااااااااااااااام عشان الناس مايتكلمون ..
وعشـان انــا ماأقدر اتزوج قـــبل أليــن .. احببببببببك والله احبببببببك جلست افكر فيك هالأيــام كلهـا سنه كامله وانــا ماغير افكر فيك ..
قـريب ان شاءالله بنتزوج اول مايتزوج سطام وتتزوج أليــن .. تصدق . ! احس اني بموت لو عشت من دونك سنه خلت المشـاعر تطـلع ..
الله يخليك لـي ويوفقك ويحفظك ويــن مــاكنت يـابعد قـــلبي يمكن انـا اكون جريئه واستهبل بـــس لا جــا الموضوع عنك اسكت واخجل مع انهم كلهم يعرفون اني احبك ..
لكـن مايتكلمون عشان مايحرجوني مع اني ماأنحرج بسرعه لكـن ماأنسـى كيف يوم يجيبون سيرتك اخجل اووووووووه مستحيل انسـى المعاناه الي سويتها ..
يوم اول مرآ اشوف خالي بعد ماحجزتني كان الخجل بيقطعني بششششششكل فضيع مدري كيف طلعت لك للحين من افكر اني طلعت لك احس بخجل "



فجر ..

" اففففففففففففف ايش هـذآ الزهق كلهم سـاكتين ملل الصـراحه ودي انــام متى بس اوصل السعوديه ارض الخيـــــــر ..
كم يوم في لبنان انبسطت فيهم من جد لـكن مهما يكون السعوديه غير حنـيت لـهـــا ودي اركض وابوس تـرابهــا من فرحتــي للرجعه ..
ماأصدق انوو فيصل ولد عمي قدر يستحمل يروح عن السعوديه انــا لو مكانه امووووووووووت لازم اشوفها واتنفس هواهــا واشوف اهلها الطيبين ..
مافي مثل اهل السعوديه لو احد يسمعني اقول كذآ بيقول اكيد كل واحد يحب بلده لكن انــا غــير اعشق بـلدي وبلد اجدادي انولدت فيها وان شاءالله بموت فيها ..
مستعده اضحـي بعـمري عشان ماتتضرر السعوديه فديت السعوديه وفديت اهـل السعوديه والله يحفظ لنـــا الملك عبدالله جعله الله ذخـر لنــــا يـــارب .. "


---------------------------------------------------------------------------

" في مطــار السعوديه "

كـانوا الأولاد متجمعـين ينتـظرون خواتهم يجون كل واحد ياخذ اخته معه ..
سطام كان جالس مع جاسم في مقهى صغير ويقول : امووووووووووووت واعرف مـين الي تحبني لازم اسـأل سفانه ..
جاسم بمزح : اقووول من اليوم ورايح لا تلعوز حرمتـي ماأرضى ..
سطام يضربه : مابعد صارت حرمتك ..
جاسم يضحك : طيييييييييييييييييب طيييييييييييييييير ..
سطام رجع تضايق : والله امووووووووت واعرف مين هي والله لو هي خلوقه وكذآ مستعد اخطبها ..
جاسم هز كتفه : قول هالـكلام لـ سفسوفه ..
سطام ضربه مـرآ ثانيه : ماأسمح لك تدلعها ..
جاسم يبي يغيض سطام : سفسوفة قلبي ..
سطام يضحك : والله اقووووووووووووول لهـــا هالكلام ..
جاسم اخترع : سطوووووووووم
سطام : لا تحاول حلفت ..
جاسم : سطام حبيبي وروحي وقلبي ..
سطام وهو يقوم : مافي يالله اكيد وصلوا ..
وانتظروا كل واحد استقبل اخته وطبعاَ السيد جاسم مـاشال عيونه من سفانه الي لاحظت نظراته ونزلت راسها بشكل خلاه يضحك هو وسطام الي فهم ..
سطام لف على جاسم : خففففف عليها ياشيخ البنت تستحي ..
جاسم حك راسه بخجل وفشله : والله ماقصدت ..
سطام يضحك : طييييير مناك ..
جاسم بشوية خجل : الحمدالله على السلامه سفانه ..
سفانه اول ماسمعته يكلمها انخشت ورآ اخوها بخجل واضح وهذي الحركه خلتهم يقهقهون من قلبهم على حركتها العفويه الي طلعت من الخجل ..
كل واحد اخذت خواته وراحوا والبنات يهذرون على راسهم عن كل شـي عملوه في لبنان وأيش شافو الاشياء الغريبه ومـاإلى ذلك ..

مسـاعد كـان يلحق سـيارة نـــــايف الي اخذ اخته وابوه من غـير لا يحسون ..
يبي يعرف وين بيتهم طلع جواله بسـرعه ..
........ : هلا مساعد ..
مسـاعد : هلا دبه ..
ضحكت : وراك شي دامك قلت دبه ..
مسـاعد : كـاشفتـني ..
تثـاوبت : قل شعندك بسرعه ..
مسـاعد من غير مقدمات كـ عادته : بخطب ..
شهقت : وشوووووووو .؟ !
مسـاعد : الي سمعتيه ..
صحصحت : شلون . ؟
مسـاعد : الي سمعتيه ..
قالت بتفكير : انت متـأكد تبي تتزوج ولا بس كذآ تلعب .. ؟
مسـاعد بقهر : لا ألعب شـرايك يعـني اكيد ابـي اتزوج .. !!
ضحكت وقالت : تـيب تبيني ادور لك .. ؟
مساعد بضحكه خفيفه : لا عندي ..
طلعت صوت يدل على الحماس : توقعت قولي مين هـذي ومين الي دلك عليها .. ؟
مساعد : اسمـها الهنـوف الـ ****** عمـرها 21 سنه ..
فكرت شوي وقالت : كيف عرفتها .. ؟!
مسـاعد : ماراح اقـولك مو لازم تعرفين الموهيم راح ارسلك كل شي اعرفه عنها وانت حاولي تتعرفين عليها وقولي لـ ابوك اني بخطب عشان يجي يخطب لي ..
قالت له بعـتاب : هذآ الي تقول عنه ابوي هو جدك يـافالح ..
مساعد : المهم قولي لـه اعرف انه بيستانس عشانها بنت عيله بنات تجار ومعروفين بـ اخلاقهم وكذآ ..
عمته : يعني بتخطبها بكرا .. ؟
مسـاعد : ايه ان شاءالله ..
عمته : كلمت اهلها .. !
مساعد : لا ..
عمته بشهقه : كذآ نروح لهم .. ؟
مساعد : برسل لك رقم امهــا وانتِ تفاهمي معها بس حاولي تخلينها بكرا ..
عمته : مشاءالله جايب رقم امها .. !!
مساعد : المهم يالله كلميها الحين ..
عمته :اوكِ رسله ..
مساعد : اوكِ باي ..
عمته : سلام ..
وسكر منها وهو يفكر بخوف لو هنووووف جد ماتوافق ايش راح يسوي . ؟!

----------------------------------------------------------------------

" اليـوم الثـاني في بيت الشيخ "

بو فهد بعصبيه : قووووووووووووووم من وجهـي لا بـارك الله في العدوو ..
ام فهد : استهدي بالله لا يرتفع ضغطك ..
بو فهد : والله من هالسطام الي يرفع الضغط ..
سطام حك شعره : شسـويت انـا الحين . ؟
بو فهد يصرخ : شسـويت اقولك اختـار من بنات عمك ولا عمتك وتقولي مابعد افكر مين اخذ .. !!
سطام معبس : الشيييييييخ تكفى امهلني بكـرآ واجي برسم الخدمه واقولك مين ..
بو فهد : اسممممممممع بكـرآ إذا ماجيت وقلت مين تبي بنخطب لك من راسـنا عمرك 27 وانت ماتبي تتزوج ..
سطام : ام فهد قولي لك كلمه ..
ام فهد : والله انــا كلمتي من كلمت رجـلي ماأعصي كلمته لو فيها موتـي ..
بو فهد : هـذي الحرمه السنـعه لـيت كل حريم هالأيام كلهم مثلك ..
ام فهد بخجل : ايه طيب ..
جاسم يصفر : اوووووووووخص اموت على الي يخجلون ..
سطام قـام من مكانه واخذ جواله واتصل على سفانه ..
سفانه : مسسسسسرع اشتقت لي ..
سطام يضحك : اقوووول تعالي لـي عند الحديقه ..
سفانه بخوف : ليه فيك شي .. ؟
سطام : انتِ تعالي وتعرفين ..
سفانه : طيب وعيال عمي يمكن احد منهم يطلع ولا زوج عمتي ..
سطام : تعالي بس وانتِ ساكته ..
سفـانه : تيب اعصابك لو كان مقلب والله ياويلك ..
سطام يضحك : لا مو مقلب انتِ تعالي بس اول ..
سفانه : خلاص يالله جايتك ..
سكرت منه وهي مستغربه ولفت على غرور وهمست لها : هيه دبه سطامووو يبيني ..
غرور من غـير اهتمام : وش يبي .. ؟!
سفانه : مدري ..
غرور : ههههههههه تيب روحي عشان تشوفين شيبي ...
سفانه تكش عليها : بروح اعصابك ..
وقامت وراحت شافت سطام جالس على المرجيحه الكبيره ..
جلست جنبه وقالت : هممممم آمرني ..
سطام بـ ابتسامه : مـايامر عليك عدوو ..
سفانه : ايووه أيش بغيت .. ؟
سطام : بسـألك عن ذيك البنت ..
سفانه تستغبي : أي بنت .. ؟
سطام : سفانه انتِ تعرفين مين اقصد ..
سفانه : سطـ
سطام يقاطعها : ادري ماراح ترضين تقولين ..
سفانه تهز كتفها : دامك تعرف اني مابقولك ليه تتعب عمرك .. !
سطام تنهد : سفانه لازم اعرف مين ..
سفانه : ماأقدر البنت مـأمنتنـي ولا اقدر اقولك ..
سطام : سفانه اسمعيني كويس وراح تفهمين ..
سفانه : اسمع ..
سطام : جدي ملزم علي اخطب وحالم يمين لو ماأجي بكرا واقول له مين ابي اخطب بيخطب لي من راسه ..
شهقت سفانه : تمزح .. ؟
سطام : لا والله ماأمزح بعدين انـا ابي اعرف مين هي عشان اخطبها ..
سفانه بشك : متـأكد .. ؟
سطام : والله العظيم ابي اعرف مـين عشان اخطبها اكيد من بنات عمي .. !!
سفانه بتردد : لاء ..
سطام بذهول : مو من بنات عمي اجل مين وكيف كانت معكم في لبنان .. ؟
سفانه بتردد : سطام مدري إذا لازم اقولك او لاء لازم اسأل البنت اول .
سطام تنهد : سفانه فهميني بكـرا تعرفين ايش معنى بكـرآ على الاقل بـما ان البنت تحبني اخذها وترتاح ..
سفانه : طيب بسـألها ..
سطام بصدمه : وتقولين مو من بنات عمي . ؟
سفانه : يووووه ..
سطام قال بذهول : من بنات عمي عادل .. ؟!
سفانه ارتبكت : مـ مـدري ..
سطام قام بسرعه : اسيل متملكه يعني كـادي . ؟!
سفانه قامت بس مسكها بسرعه : قولـي لـو كادي ولا لاء .. !!
سفانه بتردد : ايوه ..
ابتسم سطام : طيب انتِ تشوفينها كويسه وتحبونها ..؟!
شهقت : نمووووووووت فيها تهبل كـأنها وحده من بنات عمي ..
سطام غمز لها : خلاص اجل اقول لـ جدي بكرآ ..
سفانه بفرح : جد . ؟
سطام : افـا عليك ..
سفانه تنقز : ونـاسه ..
سطام : بس امسكي لسـانك لا تقولين لها ..
سفانه بـ اتحجاج : لااااااااااااااا ليه .. ؟!
سطام : يمكن جدي مايوافق يبي وحده من بنات عمي ..
سفانه بتحدي : تتحدى انه بيوافق .. !!
سطام : شدراك .. ؟
سفانه وهي تروح : والله بيوافق يحب كادي واسيل يموت فيهم وماراح اقدر امسك لـساني اعذرني ..

--------------------------------------------------------------------------------

" بيت مساعد "

مساعد يضحك : عمتي شفيك . ؟!
مرام : مافيني شـي فرحانه فيك ولا تقول عمتي تحسسني اني كبيره ..
مساعد بمزح : ايوه كبيره عجوز ..
مرام تدفه : اكبـر منك بـ 6 شهور بس ..
مساعد : تـرآ نص سنه تفرق كثير ..
مرام بـ ابتسامه حلوه : مو مصدقه انك بعد 26 سـنه انت بتتزوج .. !!
مساعد يبتسم : طيب كملي بخورك ترآني فرحان حدي ..
مرام بـ ضحكه خفيف : دوووووووم يارب ..
مساعد : متى قالوا لك الموعد .. ؟
مرام : بعد صلاة العشـاء ..
مساعد : متى يصلون العشـاء . ؟
مرام تضحك : الحين مستعجل عالصلاه هاه .. !!
مساعد : استغفر الله لا والله طول عمري ملتزم بـ صلاتي ماعمري فوتها حتى لو أأخرها شوي بعض الأحيان بس ماأفوتها ..
مرام : طيب لا تستعجل باقي ربع سـاعه على مايصلون ..
مساعد يتنهد : يـاطولها هالربع سـاعه اول مرآ احس بهـذآ الشعور ..
مرام تهز راسها : عـادي عـادي شي طبيعي صدقني ..
مساعد : ياااااارب أيش هالتوتر .. !!
مرام : يووووووووه شفيك انت طبيعي هالشي ..
مساعد : يعني انتِ حسيتي كذآ يوم انخطبتي .. ؟
مرام وهي تـلمس بطنها المنتفخ : اكثثثثر منك لأني بنت كنت حاسه انوو بيغمى علي بموت أي شي ..
مساعد يحط يده على بطنها الشبه الكبير : اسممممع ياشقـي لا تلعوز عمتي ترآ اعاقبك ..
مرام تبعده عنها : وخر عن ولدي مابعد يجي عشان تعاقبه ..
مساعد يضحك : لازم تـسمينه مساعد ..
مرام : وبـأي حق تبيني اسمي ولدي مساعد .. ؟
مساعد يغمز له : خاله وحبيب امه ..
مرام : تـرآك ذليتـنا كل شوي خاله وخاله ليتها امي مارضعتك معي ..
مساعد يبتسم : الله يرحمها جد هـذي الأم ..
مرام : الله يرحمها كانت دائماَ تعاملك احسن مني ..
مساعد يغمز لها : ماأعز من الولد الا ولد الولد ..
مرام : مالت عليك من زينك ..
مساعد : تتحدين انك بتسمين ولدك مساعد .. ؟
مرام تمد لسانها : نجوم السمـا اقرب لك ماراح اسميه مسـاعد لو تموت ..
مسـاعد : افــا اخووووووووووووك انــا ..
مرام تضحك : اسمع اذن العشاء ..
مسـاعد فز بسرعه وقال : بروح اصـلي مع جدي في المسجد ..
مرام : اهجد توه يـأذن ..
مساعد يهز راسه : قومي على مانوصل بيتكم واخذ جدي ونروح نصلي ..
مرام تقوم وهي تضحك : والله انك توووووووووووووحفه يـامساعد ..

-----------------------------------------------------------------------

" بـيت بو نـايف "

الهنوف في غرفتها تنتفض من الخوف لأنها عارفه انوو مساعد بيجي اليوم يخطبها رسمي ..
وهي طبعاَ لازم تقول بتفكر ومو بكيفها تفكر إذا ترفضه او تقبله وغصب عنها بتوافق عـليه ..
خبت وجها وجلست تصيح مو مصدقه الي قاعد يصير معها من مشاكل ..

الهنوف ..

" دوووبه هنوووف احمدي ربك على الأقل انتِ ماتحبين احد لو انك تحبين احد أيش راح يكون حالك .. ؟ احمممممممدي ربك مليون مرآ بسسسس يمكن ..
لو كنت مخطوبه يقولي فسخي خطبتك وراح اضطر افسخها يعني على الاقل حالي احسن احوال ناس كثيييييييييييييير ..
بس يالهنوف لا تصيحين وريه العـين الحمـرآء لا تورينه ضعفك ترآه راح ينبسط على ضعفك وشخصيتك راح تكون مهزوه صدقيني يالهنوف احسن لك عامليه بكل قوه ..
بس ماأقدر والله ماأقدر اخاف منه بحركه وحده يمكن ياخذ الي يبيه مني غصب طيب ذيك المرآ سلمت بالموت يوم شافني للحين بنت ..
لو هو مابعد كان اكييييييد انــا الحين مو بنت يعني كيف وانــا متزوجته بياخذ الي يبيه غصب طيب لو اضرب راسـي بـالجدار بياخذ الي يبيه ..
انــا ليه خوافه كثير كـذآ .. ؟ لو شخصيتي قويه مثـل حذام ولا ريـماس كـان عرفت كيف اتعامل معه واخليه يمشي وهو مو عارف طريقه زييييييييييييين ..
بس آآآآآآآآآه يـاقلبي لازم تتحمـــل ماراح اطول اسبوع اسبوعين بالكثير اكيد بيطلقني وهـذآ احسن لـي واحسن له كمان ..
مساعد والله اكررررررررررررررررررررررر ررررهك واتمنى ماتوصل بيتنا اتمنى لو تموت عشان تعرف أيش الألم الي سببته لي خلاني ادعي عليك بالموت وانا عمري ماسويتها .."

نزلت بشويش بعد ماغسلت وجها كويس وضبطته عشان امها ماتحس ..
وقالت كـأنها ماتدري : يمـه غـريبه ماخلـيتيني اروح بيت الشيخ . ؟
ام نايف بفرح حاولت تخفيه : يـامـامـا في رجال عند ابوك ..
الهنوف بضيق من قلب : طيب يعني رجال انـا ماأروح شدخلني ..
ام نـايف تهمس : جايين لك خطاب ..
الهنوف حاولت تسوي عمرها مستحيه ومتفاجأه : نعرفهم . ؟
ام نايف : لا والله اتصلت علي امس عمته مدري اخته مدري أيش تقرب له وقالت لـي انهم يبون يجون وكذآ ..
الهنوف بتوتر : تـيب ..
ام نايف تمسح على شعر الهنوف : وكبـرتي يالهنوف ..
حاولت تتصنع الضحك وهي تقول : كل مرآ يجيني عريس تقولين لي نفس الكلمه كل مرآآ كـأني اكبر بشويش ..

-------------------------------------------------------------------------------

" بيت جود "

كـانت فـرحانه وتجهز مع ان في قلبها ألم عشان الي صار مع ابوها و كادي اتصـلت عليها اول ماوصلت لبنان امس وقـالت لهـا بتزورها في بيتهم ..
ووصفت لها مكان المزرعه بحمـــاس ومـابقــا شـي ماسوته او ماحطته ولا كلمت ابوها بس عطته خبر انوو في وحده بتجيها وحاول يتكلم معها بس ماردت وراحت عنه ..
جلست تقلب فـي ملابسهــا مرتبكه ماتدري وش تـلبس شي رسمـي ولا سبور . ؟
احتارت كثـير وطلعت نص الملابس وهي تقلب بينهم تشوف أيش احلا وأيش أنسب وخاصه انها من زمان ماشافت كادي وماشافوا بعض وهم كبـار ..
في الأخير استـقرت على ..

" تنـوره قصـيره لـين الركبه سكني لونهـــا سكـــري سـاده وقميص زيتي من بربري مع انوو بسيط لكن ناعم وفخم شكله وفتحت شعرها وتعطرت وحطت لها ميك آب خفيف وطالعه قمر "
اندق الباب : ادخل ..
دخلت الخدامه وقالت : هـذآ صديق انتِ في أجي وانـا في ادخل في هـذآ مجلس ..
جود ارتبكت : طيب طيب ..
وشيكت على نفسها لـ اخر مرآ وتعطرت زياده من التوتر واخذت جوالها ونزلت ..
شـافت بـنت جالسه في كنب وتنـاظر الاشياء من حولها ..
انمغص بطنها ماتدري ليه ..
دخلت وقالت : السلام عليكم ..
كادي قامت وهي تشوفه وقالت بفرح واضح : جووووووووووووووووووووووود ..
وفتحت يدينها وضمتها بقووووووووووه لـ درجة دمعت عيونها جود من شدة التـأثر ..
كادي ودموعها بعيونها ترفض انها تنزل : اشتقت لك يالدوبه ..
جود : وانــا اكثر والله اكثثثثثثثثثثثثر ..
بعدت كادي عن جود وجلست تتـأمل فيها بـ أعجاب واضح : والله طلعتي مزيييييييونه اكثر من اول ..
جود خجلت وقالت بصدق : والله انتِ الي حلويتــي كثيييييير صايره قمر ..
كادي بخجل : لبـى قلبك ..
جود تجلسها : كيف حالك .. ؟
كادي بـ ابتسامه تدل على الوناسه : والله بخييييييير وانتِ بشريني عنك . ؟
جود : الحمدالله كويسه ..
كادي قالت بحماس : مو مصدقه انك قدامي يااااااااااارب ماأكون في حلم ..
جود بخجل : لا مو حلم ..
كادي تغمز : تـرآ طلال الي جابني ..
جود صار وجها احمر وقالت بلهفه حاولت تخفيها بس ماقدرت : جد . ؟
كادي تضحك : ايه جد ووقف قال ماراح يتحرك ..
جود شهقت : بس ماراح تروحين بسرعه ..
كادي : بجلس عندك ساعه ..
جود بـ اعتراض : مايصير من زمان ماشفتك في الاخير تجلسين ساعه ..
كادي : والله كنت مخططه اجلس اكثر لكن يوم شفته وقف وبينتظرني قلت مـاأطول عليه ..
جود برقه : تغـير شكله كثير .. ؟
كادي هزت راسها : ايوه ..
جود تطلع صورته ومدتها لـ كادي : تصدقين اني حفظت هالصوره من كثر ماأطلعها كل يوم اشوفها مستحيل ماأشوفها ماتطيح من يدي ..
كادي تـأثرت ودمعت عيونها مـرآ ثانيه : يـاحيـاتي لـ هذي الدرجه تحبينه . ؟
جود برغم الخجل قالت : آآآآآآآآه يـاكادي احببببببببه وبسسسس انــا تعذبت ليلي صـار نهار ونهاري صار ليل من كثر ماأفكر فيه وانـا استناه ومو قادره اوصل له ..
كادي مسحت دموعها وقالت وهي تطلع جوالها : بوريك شكله ..
وحاست بالصور ثواني وعطت جود الجوال ..
مسكت جود الجوال لمدة دقايق من غـير لاتناظر الصوره ..
كادي ضحكت : لا تستحين شوفي ..
رفعت بصرها لـ كادي وشافتها تشجعها ناظرت الجوال ..
جلست تتـأمل فيه كبببببببببر كثير وصــار جميييييييل وجذاب بشكل واضح للكل ..
نزلت دموعها وخبت وجها بيدينها وهي تصيح وتقول : اخيـراَ شفته آآآآآآآآه يـاقلبي ماأصدق اخيـراَ تحقق حـلمي ..
ضمتها كـادي وهي تصيح معها وتقول : خلاص ياجود تكفيييييييين قطعتي قلبي ..
مسحت وجها جود بعد مابعدت كادي وقالت بخجل : ممكن ترسلين لي الصوره . ؟
كادي غمزت لها : اكيييييييييييييد ..
وتراسلوا الصوره ..
كادي بجد : اسمعيني جود .
جود : هلا ..
كادي : انتِ مخطوبه او متملكه . ؟
جود هزت راسها مع انوو جا ببالها ذاك الرجال : لا ..
كادي بـ ارتياح قالت وهي تغمز لها : طلال مو قادر يستنى بيتقدم لك ..
جود بفرحه وبنفس الوقت خجل : جد .. !
كادي : ايه جد يـاحيـاتي اخيـراَ راح تتلاقون ..
جود صاحت مرآ ثـانيه ..
كادي : يوووووه شفيك صايره صيوحه ماغـير هالدميعات تطيح ..
جود تهز راسها : هـذي دموع الفرح ..
كادي : يابعد قلبي والله ..
" جلست تقدم لها جود المعجنات وورق العنب مع الشاهي "
كادي وهي تحط يدها على بطنها : حرام عليك انتفخت كيف تبيني اكل هالـحلى .. ؟
جود تضحك : بالذات هـذآ بتاكلينه انـا الي عاملته ..
كادي اخذته : طيب نذوق ..
حطت الملعقه في فمها ثواني وقالت بتلذذ واضح : رهيييييييييييييييب ..
جود : بالعافيه ..
كادي تغمز : طيب مايصير نذوقه طلول ..
جود ارتبكت من الخجل : هاه . ؟
كادي بصدق : تـرآه قـايل لي مساعه انه جوعـان ..
جود بخجل فضيع حسته بيقطعها : خلاص احط له من الحلى ..
كادي ضحكت : ونااااااااااااااااسه ههههههههههههههههه ..

---------------------------------------------------------------------

" بيت الشيخ "

كانت تهز رجلها بـ عصبيه واضحه ..
شموخ لفت عليها : غرور شفيك معصبه ..؟
غرور حاولت تهدي نفسها : لا بس متنرفزه شوي ..
شموخ : من ايش . ؟!
غرور بكذب : مصدعه حدي وتنرفزت من الشـغاله ترطن على راسي ..
شموخ تضحك : الله يعينك ..
غرور ابتسمت من غـير نفس لأنها من جد معصبه وهي تتذكر أيش صار مساعه ..

دخلت المطبخ بتجيب الحـلى الي عاملته امهـــا وشافت في وجها رجـال بعدت بـسرعه الا الشـغاله وراها وكانت بتطيح ..
لف عليها وقال بسخريه لـمآ عرفها : وانتِ كل مـرآ بتشوفيني بتطيحين ولا شلون .. ؟
غرور بعصبيه : لا تناظر ياقليل الأدب ..
عناد فيها جلس يناظر بـأنبهار مابينه ابد : من حلاتك اصلن ..
غرور وصلت لـ خشمها وهي ترجع : انتِ الـثانيه وخري ..
الشغاله كانت تبي توخر بس الصينيه ثقيله فـ طاحت منهــا سببت صوت عـالي لكن حمدت ربها ان المطبخ بعيد عن المكان الي جالسين فيه الحريم ..
بعدت غرور بسرعه لأنها ماكانت لا بسه شي في رجـلها لأن رجلها عورتها من الكعب ..
لفت شـافته يناظرها بـ استهزاء قالت : انت ماتفهم لا تناظر ..
يـاسر يثبت نظره عليها : بناظر شبتسوين بتعطيني كف نفس ذيك المـرآ . ؟
غرور ارتجفت يوم تذكرت الكف وقالت : تـرضى احد ينـاظر بـ الهنوف كـذآ ترضى . ؟
يـاسر : لا طبعاَ ..
غرور :اجل لف وجهك ..
ياسر يتكتف : اطلعي دامك ماتبيني اناظرك ..
غرور بعصبيه زادت عشـانها فرحت بداخلها انها شافته بس ماكانت تبيه يشوفها : غبي ولا تستغبي كيف اطلع وكل هـذآ القزاز في الأرض ..
شـافت نـعاله " الله يكرمكم " حاطها على جنب كان بيرقـى كرسـي وراحت اخذت نعاله " الله يكرمكم "
يـاسر بـ اعتراض : هيييييييييه حقيني ..
ماعطته وجه وراحت وهي تقول : ماأحد قالك نــاظر يـاقليل الأدب ..
انقـهر من قلبه ورمـى الكرسي بعيد وهو يستغفر ربه كيف يناظرها كـذآ مايدري من يشوفها مايقدر يبعد نظره وبنفس الوقت عناد فيهـا ..

---------------------------------------------------------------------------

" بيت بو طلال "

سـامي : يعني خلاص متـأكده تبيني اطلقك .. ؟
أسيل بعزم : ايه ..
سامي : اسيل تـرآ الطلاق مو سهل ..
اسيل : سـامي عارفه هالشي انت بس طلقني ..
سـامي تنهد وقال بهدوء : انتِ طالق ..
اسيل كانت وقع هذي الكلمات عليها كبييييييييييييييييير حست قلبها يتفتت ..
سكرت بسرعه منه وهي تتكور على نفسها وتصيييييييييييييييييييييي يييييح ..

اسيل ..

" خلااااااااااااااااااااااا ص اسيــــل تطلقتـي بـاقي بس الاجرائات الرسميه وتعتبرين طلقه من حق وحقيقي آآآآآآآآآآآآآه ياقـلبي مع اني ماأحبه حب حب وصار فيني كذا ..
لو انـــي احبه من قلبي واشوف فيه دنيتي واخرتـي لو انـي اشوف فيه عيوني وكل شي فيني أيش كنت بسوي . ؟ كان احترق قلبي عدل مو هـذآ الألم بس ..
مفروض احمد ربـي اني ماحبتيه من قلبي يعني انــــا بكون مطـلقه ماأقدر استحمل هـذي الفكره كانت اسهل يوم انـا قلت له طلقني كيف صارت قـاسيه وقويه يوم نطقها هووو .. !!
يعني كل وحده تطلقت صار فيها كـذآ معقوله .. ؟ بعيييييييييييييييش حيـاتي ولا راح اخـلي شي يكدر لـي يومــي مهما يكون واسيل اهم درس لازم تتعلمينه ..
هو انك ماتخلين سامي عائق لك ولازم تعدينه وإذا جا لك واحد كويس وافقي يـاأسيل لا تصيرين ضعيفه ادري صعب عليك بس لازم تثبتين للـكل لا لازم تثبتين لـ نفسك ..
انك قويه وراح تكملين حـياتك ولا راح تزعلين وماراح تهتمين بالـناس والي بيقولونه لأنك ماسويتي شي غلط العيب منه هوو مو منــي انــــا ايه منه هووو "

مسحت دموعها ونزلت منكسره من الداخل متماسكه من بـرآ ..
شافت كادي تضحك مع طلال وشكلها توها جايه لأنها مابعد تشيل العبايه ..
شافت طلال يـاكل حلى اشتهت وقالت : ابي شويه ..
طلال يوخر الصحن كـأنه خايف : مابي ..
اسيل بصدمه : ابببببببببببببببببي ..
كادي : بلاك ماتدرين من وين جاب هالحلى ماراح تصدقين ..
اسيل بفضول : من وين ..
كادي : من جود ..
اسيل بـ استغراب : مين جود .. ؟
كادي قالت لها كل شي ..
اسيل بفرح : جوووووووووووود ماغيرها ؟
طلال بفرحه : ايه ..
اسيل تنطط هي وكادي بفرح ..
قالت كادي : وشوفيه من جينا وهو ياكل فيها حطت له كثير والله اخوك مجنون يمكن يجيه شي لو ياكل كل هـذآ الحلى مو زين ..
اسيل تضحك : خليه يوسع صدره بتخطبها طلول .. ؟
طلال يهز راسه بحماس : اكيد ماأبيها تروح من أيدي بعد مـالقيتها ..
اسيل بـ ابتسامة ألم : طلال كادي ..
ردوا مع بعض : نعم ..
اسيل : سامي طلقني ..
وانحنت على نفسها وجلست تصيح ..
قاموا بسرعه ..
كادي بخوف انوو طلال يسوي شي لانها ماتدري انه يعرف : اسيل ..
طلال ضمها بقوه وهو يقول : تـرآه نذل مايستاهل دمعه وحده من عينك والله مايستاهل ..
كادي فتحت عيونها مو مصدقه .
طلال وهو يضمها اكثر وجلس يهديها ..

------------------------------------------------------------------------------

" بيت جود "

كانت لسـى جالسه تحت من وناستها ..
دخل ابوها رمـآ عليها السلام وردت وهي مبسوطه ناسيه زعلها ..
بو جود : اشوفك روقتي .. ؟
جود تذكرت الي صار وقالت : بابا بتكلم معك ..
بو جود بـ ارتياح : اخيـراَ ..
جلس قبالها في الكنبه وقال : لازم تفهمين ياجـ
جود قاطعته : بـابـا تكفى ماأبي اتزوجه ..
بو جود بصدمه : تتزوجينه .. ؟
جود ناظرته بـ غرابه : ليه مو ذاك الرجال كنت تبيه يشوفني عشان يتزوجتي . ؟
قهقه ابوها من الضحك وقال : الظاهر انتِ متـأثره من الروايات والأفلام والله ..
جود بصدمه : يعني مـاكان ذآك واحد متقدم لي .. ؟
بو جود هز راسه وقال :اسمعيني كويس وراح تعرفين ..
جود : تيب ..
بو جود بحزن بدآ يقول : انــا كنت متزوج قـبل لا اتزوج امــك وكـانت زوجتـي ماتجــيب عيـــال وكل الدكاتره قالوا مستحيل مافي امل تجيب عيـال ولا نسبة خفيفه حــــتــــى ..
وعشت انـا ويــاهــا وحنـــا رافضين الكلام هـذآ كانت كل يوم تغتسل بـ ماي زمزم مقـري عـليه وكانت تتصدق وتزكي كثير عشان ربي يرزقها اولاد ..
تعرفين رحمة الله واسعه وحصلت معجزه وحـملت زوجتــي وفرحت انـا وياها فـرحه كبيـره كنت ماأخليها تتحرك من السـرير ابداَ غـير لـ الحمام " الله يكرمك "
وإذا جات تصـلي بس تخـيلي 7 شهور ونـص وهي بس على هـذي الحاله خووف انها تنزل البيبي ولدت مبكر وجــابت ولد وفرحت بشكل ماتتصورينه ..
بس قدر الله ومـاشاء فعـل ماتت زوجتـــي حزنــت حـزن كبـير عليها لأني كنت احبها وعشت معها 6 سنين جلس الولد في الحضانه وانـا غارق في حزنـــي ..
خـلصت مدت الحـضانه المشـكله انـا رجال بـ الحالي مـاأقدر اربيه قررت اتزوج وتزوجت بعد ماتوفت المرحومه بـ اربع شهور وانــا ماكنت ابي اتزوج ..
وتزوجت امك الي ربت ولدي كأنه ولدها ووقتها اتفقت معها مانجيب اطفال وكانت تاخذ حبوب منع الحمل ومـرت 4 سنـين بعدين مدري شلون امك حملت ..
الظاهر نست تاخذ حبوب او شي مثل كذآ انــا رضيت بالأمر الواقع ماكنت احب امك لكن كنت احترمها واعاملها كويس كنت للحين متعلق في زوجتي المرحومه
يوم صـار عمر ولدي 5 سنوات بالضبط انتِ جيتي مبكره شوي عن موعد ولادتك وفرحت فيك كثير لأني كنت احب الأطفال كثيييييييييييييييييير ..
امك كانت تعترض إذا انــا قلت لها تجلس معه وتتحجج فيك ومـاعاد تهتم فـي ولدي عشانها كانت لاهيه فـيك وفرحانه فيك ..
تميت مع امك سنتين وماقدرت استحمل صـرنا نتهاوش تقـريباَ شبه يومياَ فـي الأخير طلـقتها بعد ماهي طلبت مني هالشي اكثر من مـــرآ ..
واخذتك انــا في البدايه اعترضت لكن في الأخير ماكان عندي احد يهتم فيك وانتِ عمرك سنتين وولدي عمره 7 سنوات ..
جده لـ امه كان مريض وبيموت وكان عــايش فـــي نيويورك عشان شغله كان اكثر شي بــرآآآ وكان طـالبه ماقدرت ارده وهو على وشك يموت وانا كنت احبه كثير ..
اخذته ووديته لـ جده وترجاني جده اخليه عنده لـين يموت انوو الاطباء قالوا ماعنده وقت طويل لكن الأعمار بـيد الله ..
تم عند جده فتره تقريباَ ثلاث سنين عند جده وتوفى كنت اروح لهم هناك في كل اجازه تكون متوفره عندي عشان اجلس مع ولدي الي احبه كثـير ..
اخذته وتـربى عنده وكبـــر وانتِ كبـرتي وكنت ابيك عندي بس ماكنت ابي اكسر قلب امك وكنت اجي الشرقيه اطل عليك واشوفك من بعيد لـ بعيد ..
بعد ماكبر طلب مني يبي يدرس بـرآ ماكنت راضي بس جلس على راسي شهر لـين وافقت مع انه كان صـغير ورسلته هناك ..
قال انه بيدرس طب فـ كان مدت دراسته طويله لأنه كان صغير مابعد يدخل الجامعه حتى ..
بعدين عرفت ان امك ناويه تتزوج ماحبيتك تتربين بـيدين رجال غريب واخذتك وقدرت اخذك بسهوله لأن امك ماكانت تشتغل وقتها وانـا اقدر اصرف عليك ..
والحين رجع ولدي والي شفتيه هوو اخوك ..
جود مسحت دموعها متـأثره من الي قاله ابوها : جد بـابـا .. ؟
بو جود هز راسه : ايوه ..
جود ضمته لـ اول مـرآ وصاحت في حضنه وهو تـأثر كثير معها ..
جود : أيش اسمه ؟
بو جود بهمس : سـلطان ..
جود بنفس الهمس : سـلطان ..



انتهـى البـارت او بالأصح البـارتين ..
دمجت لكم البـارتين وهـذي عيديتي لكم يـاحلوين ..^^
وكــل عام وانتـوآ بخـــير ..
عسـاكم من عواده هالسنه وكل سـنه ..

لاتقولون قصـير تـرآ جد تعبت وانــا اكتبه واعدل فيه ><


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-13, 12:08 AM   #10

درة الاحساء

نجم روايتي ومشرفة سابقةومصممه

 
الصورة الرمزية درة الاحساء

? العضوٌ??? » 213582
?  التسِجيلٌ » Dec 2011
? مشَارَ?اتْي » 6,499
?  نُقآطِيْ » درة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond reputeدرة الاحساء has a reputation beyond repute
افتراضي

البـــــــــــــــــــ الـــــعـــاشــــر ــــــــــــــــــــارت



" بـيت بو طلال "


فك ازرار ثوبه بضيق واضح لعيـاله وقال : خلاص تم الطلاق ..
اسيل حاولت تتماسك بصعوبه ..
ام طلال بقهر على بنتها : والله والله لـ ازوجهـا واحد يسـواه ويسـوى اهله كلهم ..
ضمت بنتها ونزلت دمعاتها غصب عنها على بنتها الي توها بعمر الـ 24 وتطلقت ..
كادي بغضب : والله مايستاهلها ولا يستاهل ظفرها حتى ان شاءالله بتتزوج واحد احسن منه بمليون مرآ ..
بو طلال : اسيل لا تضايقين عمرك مايستاهل والله تصيحين عشانه ..
هزت راسها اسيل وهي تبعد عن حضن امها : انـا ماأصيح عليه انــا اصيح على نفـسي بـابـا مقهوره قلبي يـألمني ..
ضمها ابوها وقال : صدقيني بيجيك الي يبعد عنك ألم قلبك ..
اسيل تدفن راسها في كتف ابوها : ماأتوقع احد كويس بيجيني وانــا مطلقه ..
بو طلال : يحصل لهم توافقين اصلن صدقيني يابنتي بيجيك واحد احسن منه وبتقولين بابا قال ..
طلال بضيق : ابوي يـالله نروح ..
ام طلال بأستغراب : وين . ؟
طلال : الشيخ طالبنا يبي يعرف أيش صـاير ..
بو طلال يبعد اسيل ويبوس راسها : ماعاش من ينزل دمعتك وانـــا حي يـابنتي ..
وراح مع ولده متوجهين لـ بيت الشيخ ..
طلال وهو يسوق السياره ومقهور على اخته : الحين ايش بيصير على موضوع اسيل . ؟
بو طلال بحزم : ماراح يصير شي بتعيش حياتها مثل قبل لا تتزوج ..
طلال بـ احتجاج : ابووووووي مايصير راح يتكلمون الناس ..
بو طلال يهز راسه : مو بنتي الي تحبس نفسها في البيت وماتطلع عشان واحد مايستاهل وبنتي ماسوت شي غلط ..
طلال : ابوي انا معك في هذي النقطه بس راح يتكلمون الناس ..
بو طلال : مالي شغل في الناس اهم مالي بنتي وصحتها ماأبيها تكتئب لا سمح الله ويصير فيها شي ..
طلال وهو يوقف السـياره : الله يعين الحين الشيخ تشوفه معصب وجامع عمامي وعيالهم كلهم ..
" طبعاَ هو يقصد بعمامه عيال الشيخ الي بحسبت عمامه "
بو طلال : والله الشيخ غـالي علي كثير واحسه مثل ابوي عشان كذا انـــا مخـليه يتـصرف معي كأني ولده ..
طلال يضحك وهو ينزل من السياره : ماأصدق ان الشيخ كان يوم من الايام صديق جدي الله يرحمه الروح بالروح هم نقييييييييض ..
بو طلال : سبحان الله انا نفسي ماأدري كيف ..
بو طلال + طلال : السـلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
اول ماجلس طلال دقه رياض وقال بهمس : أيش صـاير جامعنا الشيخ فجأه ..
طلال بضيق : الحين تعرف ..
رياض ناظر في خويه وحس انوو في شي غلط صـاير ..
الشيخ بصوت عالي عشان الكل يسكت : يابوطلال ابي اعرف ايش صار ..
بو طلال ناظر في عيال الشيخ الي مايدرون ايش الي صاير : والله يابو فهد الي مايتسمى كان يتحرش في اختها ..
طبعاَ ماأحد فهم غـير الشيخ الي عصب بشكل واضح : ابن الـ ****** الـ ******** الـ ***** جبه لـي والله لا افرمه لك الي مايخاف ربه ..
بو طلال : خلاص تممـنا كل شي وتم الطلاق ..
بو جهاد : ياخووي ايش الي صاير ترآ ماحنا فاهمين شـي ..
بو طلال قال لهم أيش صـاير والكل انصدم ..
فواز على طول التفت لـ نايف الي علامات الصدمه بـاينه بوجهه ..
رص نايف كفه بقووووه يحاول يتمالك اعصابه مايروح لـ سامي ويذبحه ..
الاعمام بدوآ يتناقشون وكذآ ..
الشيخ : والله لـ نزوجها سيد سيده هالـ ******* الـ ******* انتوا لو تطاوعوني وتجيبونه لي كان اخليه مايفرق بين امه وابوه ..
بو سطام : يـابوي العنف ماراح يجيب نتيجه بعدين خلاص طلقها وانتهى الموضوع ..
بو طلال : والله البنت متـأثره كثير وضايق صدرها ..
الشيخ : وليه يضيق صدرها والله لـ ازوجها واحد يطفر فيه ..
بو طلال بضيق : مين هذآ الي بياخذ مطلقه يابو فهد حتى هي قالتها بلسـانها ماراح يتقدم لي واحد زييين بمـا اني مطلقه ..
الشيخ : افـــا عليك يـابو طلال ايش هالكلام ..
نـايف بحزم : والله يـاعمي بو طلال انــا اتشرف اتقدم لـها ..
الكل لف عليه مصدومين وفواز بداخله فرحـان لـ هذي الخطوه الي سواها نـايف ..
بو طلال الي انصدم : ايش .. ؟
نـايف : والله يـاعمي لـي الشرف انــي انـاسبكم واتقدم لـ اسيل ..
الشيخ بفرحه : ها زيييييينة الشباب نـايف والله زين ماسويت ..
طلال ناظر نايف مو قادر يستوعب ايش قال لـ ابوه توو ..
بو طلال بضيق : يـانايف انت مو ملزوم تتقدم لها ..
نـايف بصدق واضح : والله يـاعمي انـا كنت ناوي اتقدم لهـا من قبل لكن حصل انه تقدم لها سامي ..
بو نـايف يـأكد : صادق هوو فاتحني بالموضوع من قبل ..
بو طلال بفرحه بانت بوجهه : والله لنـا الشرف بنسبكم ..
بو نـايف : الحين خل البنت تستقر شوي بعدين ان شاءالله نتقدم لها بعد ماتهدآ نفسيتها ..
بو طلال : على خير ان شاءالله ..
نايف بداخله يصرخ من الوناسه " اخيييييييييييييييييييرا يانايف اخييييييييييييييييييييييي يييرا مو مصدق يارب يـارب لك الحمد انك استجبت لـ دعائي "
فواز يرص على كتف نايف ويهمس له : اخيـراَ يـانايف تحركت الله يتمم لك على خيـر ..
نـايف بذات الهمس : آمـين ..

------------------------------------------------------------------

" بعد اسبوعين بالضبط "

كادي متنرفزه : بتهجديييييييييييين ولا كييييييييف .. ؟!
قالت بصوت بـاكي : حرام عليك حسسسسي بشعوري وقدري موقفي ..
كادي تتكتف : شـصار يعني ترآ كلها بتدخلين دقايق وبتطلعين ..
حذام بسـخريه : كادي بـلاك ماجربتي ..
كادي بشهقه : الي يسمعك مجربه ..
حذام تهز راسها : يمكن ماجربت لكن احسسس بشعورهم ..
كادي وهي تلف على اسيل : انتِ إذا سويتي كـذآ في الشوفه مع نايف ياويلك ..
اسيل صـار وجها احمر وقالت بتعلثم : هـ ـ ـا شـ شـسمه لـ لا ..
ماتوا من الضحك عليها ..
الهنوف بفرح رغم الحزن الي بقلبها : الله يتمم لكم بخـير وربـي فرحـانه ..
كادي وهي تلف راس سفانه : انتِ اهجدي تكفين خليني ارسم الكحل بعينك ..
فجر بتذمر : الحين لـيه ملكة ألين بعد اسبوعين وبعدها بـ اسبوع ملكة سفانه وبعدها بـ اسبوع ملكة اسيل ليييييييه هالتبذير سووهـا مرآ وحده وخلاص ..!!
ألين تضربها على راسها : مالك دخل يالملقوفه ..
فجر تحك راسها : آآآآه والله لو مو ملكتك قريبه كان عملت في وجهك خرايط ..
شهقوا كلهم يوم سمعوا صوت من برآ يقووول : سفسوفه يالله ماصارت ..
سفانه تشبثت بكادي وقالت بصوت عالي : لاااااا ماأبي لا تخلينهم يدخلوني ..
كادي شهقت : انهبلتـــي سفانه .. !!
سفانه تدخل الحمام " الله يكرمكم " وتقفل عليها ..
شهقوا وراحوا بسرعه لعند باب الحمام " الله يكرمكم "
شموووخ : حبيبتي سفانه بلا هبااااااال واطلعي ..
سفانه : ماأبي ..
غرور : هييييييي انتِ اخووووووي ينتظرك تحت وانتِ حضرتك تستهبلين ..
كلهم ضربوا غرور على كلماتها الي ماساعدتهم ..
غرور : ياحمييييييييييييييييير يـألم ..
اسيل تطنش غرور : سفانه يالله عاد مو وقت هبالك الحين ..
سفانه : قلت لكم ماأبي ..
تنهدوا مو عارفين ايش يسوون سفانه حدها عنيده وعند كلمتها ..
ريماس : سفييييييين ..
ألين : سفانه اخلصي ترآ والله مو وقتك ..
جمانه : يالغبيه ترآ بتتفشلين كذآ ..
كادي : يالله عاد .
سفانه : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا ..
سمعوا ضرب على الباب راحت حذام عند الباب وقالت : سفانه دخلت الحمام " الله يكرمكم " وقفلت على نفسها مو راضيه تطلع ..
سطام تنرفز : تستهبل ذي .. ؟!
حذام : والله مدري عنها اختك ..
سطام : تكفين تصرفي ..
حذام تنهدت : طيب ..
لفت على البنات وقالت : وخروآ عن الباب مايعرف لها الا انـــا ..
راحت عند الباب وقالت : سفاااااااااااااانه ..
سفانه : ماراح اطلع لا تحاولين ..
حذام بحزم ونرفزه : اسمعي ياعنز إذا ماطلعتِ والله ثم والله لـ اخلي جاسم يجي غرفتك ويشوف هالعفسه وانتِ احبسي نفسك وترآ اخذت مفتاح غرفتك ..
سفانه شهقت : تستهبلين .. ؟
حذام : لا ماأستهبل ترآ والله اسويها اطلعي بكرامتك ونزلي خمس دقايق وطلعي احسن مايشوف غرفتك العفسه ..
سفانه طلعت على طووول : حذام يالنذله ..
حذام تمسكها وتدزها من على الباب : هـذآ لـ مصلحتك يالله توكلي ..
ألين : لا تنسين لا تاخذين معك صينية عصير تطيح عليك ..
ماتوا من الضحك على ألين الي من ذاك اليوم وهي متعقده ..
سفانه وهي بتطلع لفت على حذام وقالت بأمتنان : حذاااااااامي بعد قلبي شكراَ ..
حذام ترفع يدها : حنــا في الخدمه ..
طلعت وشافت بوجها سطام ..
سطام بشوية عصبيه : ايش الفلم الهندي الي مسويته مساعه .. ؟
سفانه بهدوء : سطوووم مو وقتك ترآ بموت من التوتر وبيغمى علي في أي لحظه ..
سطام تنهد وقال : ترآ مابياكلك جاسم يالله قدامي ..
ودزها على خفيف بلطف : ترآآآآآه متوتر اكثر منك ..
ضحكت من قلبها : ليكوووووون صاحبك خجوووول ترآ ماأحب الرجال خجولين ..
سطام بنظره : استحي على وجهك وامشي ههههههههههه وترآآآه جريء مرآآ وقولي سطام ماقال ..
سفانه وقفت عند باب المجلس وانحنت على بطنها وقالت : بطننننننننننننني يـألمني ..
سطام يضحك من قلبه : اخلصيييييييييييي ترآ بنفجر من الضحك ..
سفانه اخذت نفس وسمت بالله ودخلت وقالت بهمس : السلام عليكم ..
جاسم بهدوء وتوتر خفيف وعيونه في الارض : وعليكم السلام ..
جلست جنـب سفيان لأنوو تستحي من ابوها ومستحيل تدخل مع سطام عشان مايجيب العيد فيها وسفيان في الامور الي كذآ عاقل ..
جاسم يحاول يكون هادي : كيف حالك سفانه .. ؟!
سفانه وعيونها بحضنها : الحمدالله ..
رفع نظره وانبهر عيون حلوه وخشم صغير مدقق وفم وسط زامته من التوتر وبشره حلوه ذكر ربه على جمالها ..
تحمحم وهو يعدل غترته : وكيف دراستك .. ؟
سفانه بتموووووت خجل ووجها احمر : الحمدالله كويسه ..
جاسم سكت ماعرف ايش يقووول كل الكلام الي قالوو له عيال عمه نساه راح في خبر كان بعد ماشافها ..
سفيان حاول يمسك ضحكته احترام لـ جاسم ولـ خجل سفانه ..
جاسم قوووول شي يالأهبل : ان شاءالله انبسطتي في لبنان . ؟
سفانه الي ماتوقعت هالسؤال رفعت بصرها بعفويه وطاحت عينها بعينه وحست ان الأرض مو ثابته تحتها نزلت عينها بسرعه وقال بتوتر واضح : ايه الحمدالله ..
جاسم غبي ايش هالسؤال الي مدري منين جايبه غبيييييييييييي ..
سفانه " يـاأميييييييييييييييييييي ييييييييييييييييي يافشلتاه وانا غبيه ارفع عيوني لييييييييييييه اكيد بيقول هذي جريئه بعدين كل ماقال شي قلت الحمدالله كأني بغبغاء تعيد الكلام ..
همست لـ سفيان : خلاص اقوووم ..
سفيانه بنفس الهمس : تمي دقيقه زياده ..
سفانه لااااااااااااااااااا ابي اطلع حرام عليك ايش هالتوتر الفضيييييييييييييييييع ..
جلس يناظرها وهو متوتر من الصمت المفـاجأ قال بغباء : كم عمرك سفانه .. ؟
سفانه يستهببببببببل اكييييييييد !! : 23 ..
حاولت تمسك ضحكتها لكن طلعت غصب عنها بشكل خفيف ..
جاسم " لااااااااااااااا يالغبي البنت ضحكت عليك ايش الي نطقته انت خبببببببل يعني ماتعرف كم عمرها اكيد جاني شي في عقليي كله منك سطووم يالحمار من كثر ماأجلس معك صرت مثلك "
سفانه " ياوخزيااااااااااااااااااه يافشلتااااااااااااااااااا اااه متخلفه انــا كيف اضحك كذآ فششششششششششششله بصييييييييييييييييييييييي يح "
قامت بسرعه وقالت : عن اذنكم ..
وطلعت وهي خلاص على وشك الصياح ..
راحت فوق للبنات واول مادخلت صرخت ودموعها نزلت على طوووووووول : بموووووووووت من الفشله انــا عنززززززززززززززززززززززز زززززززززززز شسوييييييييييييييييييييت ..!!!!!
اخترعوا البنات من ردة فعلها المفاجأه ..
قاموا وحاولوا يهدونها ويعرفون ايش صار ..
قالت لهم ايش صار وانفجروا ضحك ..
جمانه وهي تمسح دموعها من كثر الضحك : عااااااااادي ردة فعلك طبيعيه هذآ احنا ضحكنا شلوووون انتِ ..
سفانه تخبي وجها : فشششششششششششششله ..
غرور تضحك : هذا هوو يتصل علي يالله بنزل انــا ..
شموووووووخ : اول ماتوصلين البيت قولي لنا ايش قال ..
ريماس : لا تفوتين ولا حرررررررررف .
كادي : لازم تسـألينه عن كل شي ..
اسيل : وشوفي رايه بشكلها ..
ألين : واهم شي موقفه من ضحكتها ..
سفانه تسد اذانها : بسسسسسسسسسسسس ..
جلسوا يضحكون وغرور بسرعه طلعت تموت وتعرف رايه في سفانه ..
غرور اول ماركبت قالت : ايشششششششش سويت في البنت . ؟!
جاسم : شسويت فيها . ؟!
غرور تضحك : دخلت علينا تصيييييييييييييييييييييح ..
جاسم بصدمه : ايـــــــــــــــــــــــ ـــــش .. !!
غرور بضحك ماقدرت توقفه : دخلت وهي تسب في نفسها انـها ضحكت على سؤالك ..
جاسم : لا تذكريني وربي حسييييييت الارض بتنشق وتبلعني ولا الله يسلمك سطام استلمني لمـآ قاله سفيان تمنيت اني مانطقت ..
غرور تضحك : وربي كان شكلها تووووووووحفه ها ماقلت لي شرايك . ؟
جاسم : رايي في أي ناحيه . ؟
غرور : شكلها .؟
جاسم : كـ شكل جميله ..
غرور : بسسسسسسس .. ؟
جاسم : طيري منــاك ..
تكتفت معترضه تبي تشووووف أيش رايه في سفانه ..

-----------------------------------------------------------------------

" في اليوم الـي بعده "

نزلت متردده , متوتره , مرتبكه ,, خجلانه ..
شافته جالس مع ابوها ويسولفون ..
تحمحمت وقالت بخجل : السلام عليكم ..
وقف وناظرها بـ انبهار وقال : وعليكم السلام ..
تقدمت ومدت يدها : كيف حالك .. ؟
........... : كويس الحمدالله انتِ كيف حالك .. ؟!
تنهدت وقالت وهي تتـأمله : الحمدالله ..
جلست وهي مستحيه شووووي منه ..
بو جود بـ فرح : الحمدالله اجتمعتوا على خير ..
سلطان : الحمدالله ..
جود وهي تناظره قالت : سبحان الله اشبهك كثيييييييييييييير ..
سلطان ابتسم وبينت غميزته : الوراثه لاعبه دورهـــا ..
بو جود لـف على بنته : بمـا انك هنا بفاتحك بالموضوع ..
جود بـ استغراب : أي موضوع .. ؟
سلطان : ابوووي خلني انــا اقول لها ..
بو جود بفرحه ماأخفاها : تفضل ..
سلطان لف عليها وقال بحنان : جووود حبيبتـــي انتِ الحين كبيره دخلتِ من شهرين الـ 22 سنه والحمدالله انتِ جميله وخلوقه ومن قبل كم يوم جاك واحد تقدم لك ..
جود بصدمه : ايش .. ؟
سلطان ابتسم : والله انـا وابوي ماتكلمنا الا احنـا سائلين عن الرجال كويس وسبحان الله الصدفه طلع جيرانكم اول لمـآ كنتِ عند امك ..
جود من الصدمه ماتكلمت تدري انوو طلال بيتقدم لها بس ماتوقعت بهـذي السرعه وبعدين الكلام شي والفعل شي ثـاني ..
سلطان : اسمه طلال بن عادل الـ ****** عمره 27 سنه يشتغل دكتور في مستشفى ********* رجال خلووووق ومحافظ على صلاته والكل يمدحه ..
جود ارتجفت بشكل خفيف من الصدمه المفاجأه لهــا ..
سلطان : هوو طبعاَ يسكن هنـا وعنده جناح كامل في بيت اهله لكن لو تبين شقه بيطلع لك طبعاَ هذآ كلامه هووو ..
جود ناظرته بفرحه اخفتها مو مصدقه الي تسمه وهمست : طلال ..
سلطان بـ حنان ولطف : ترآآآه رجال ماخلـينا مكان ماسـألنا فيه ماخليـنا رجال ماسـألـناه ..
جود بخجل قالت وهي تقوم : بفكر وارد لكم خبر ..
وراحت بسرعه فووووق مو مصدقه وكانت بتنقز من الفرح وهي تسمح ضحكاتهم على خجلها ..
اول ماراحت غرفتها شافت جوالها يرمش معناتها في احد كلمها او رساله ..
شافتها رساله من طلال مثل ماتوقعت ..

" لعيونها بس لعيونها ..

قلبي سراب بدونها ..

قلبي سراب وعيني سراب ..

ما اقول أعشقها بعقل ..

مجنونها ..

مجنونهـا ..

البارحة مريت في أحلى الفصول ..

صيف وشتاء ..

وناظرتها ..

وقلبي يقول هذي العيون إلى متى ..

حبيبتي ياكثرها عيونك على هالليل ..

وين ما التفت اشوفها ..

حبيبتي يازينها عيونك على هالليل ..

سحرني برق سيوفها ..

ما أقول أعشقها بعقل ..

مجنونها ..

مجنونـها ..

قمري يا شمس الذهب ..

سفري وراء عيونك تعب ..

قلبي تعب وصبري تعب ..

ومن الهدب لين الهدب ..

بحر ومراكب من لهب ..

أمواج تبحر برضاه ..

وأمواج تلعب بي غضب "



قرته مرآ ومرتين وثلاث وضمت الجوال لـ صدرها بفرحه ..

ترددت قبل لا ترسل له لكن قالت بعزم : برسل له هي اصلن قصيره ..

رسلت له .. " ان فقدتك عين مافقدتك روح "

ابتسمت وسكرت الجوال وهي سرحانه لـ بعييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييد ..

-----------------------------------------------------------------

" عند جهاد وغرام "

جهاد : ها هـا ويييييين . ؟!
غرام : دورة المياه " الله يكرمكم "
جهاد : طيب بشويش ليه مستعجله كذآ ..
غرام تضحك : جهاااااااااد ماصارت كل هذآ عشاني حامل تـرآ انا مو اول ولا اخر وحده تحمل ..
جهاد : معليه انتِ امشي بشويش ..
غرام تهمس لـه : لا يجي ابوي ولا اخوك يسمعونك والله احراااااااااااااااج ..
جهاد : لا احراج ولا شي زوجتي حامل واقول لها ماتتعب عمرها ايش المحرج في الموضوع . ؟
غرام تخبي وجها : انتوا يالرجال ماراح تفهمون مواقفنا لو ايش صار ..
جاسم بضحكه : أيش فينا الرجال ياحرمة اخوووي .. ؟!
غرام بشوية خجل لأنه سمع الي قالته : فيكم وفيكم ..
جاسم بـ ابتسامه حلوه : ايه حتى انتوا يالحريم فيكم وفيكم ..
غرام : خلاص هالكلام بيوصل لـ سفانه
جاسم : تكفيييييييييييين لااء الله يعين بسسس ..
غرام بمزح : اشوووووف سفانه استولت على شباكك العنكبوتيه ..
جاسم يكلم جهاد : هي انت متـأكد ماتزوجت وحده من شخصيات الأنميشن . !! عليها كلام مدري منين تجيبه اجل عنكبوتيه . . !
غرام تضحك : هـذي موهبه توك صغير عليها ..
جاسم : هههههههههههههه يالكبييييييييره ..
جهاد يناظرهم : حلفوا انت ويـاها جالسين تسولفون وتهذرون كـأنكم اخوااااااااان .. !!
غرام بنظره حلوه لـ زوجها : جاسم مثل اخووووووووووووووي ..
جاسم يـأيد كلامها : صح كلامه كأنها غرور اختي ..
غرور وهي تنزل الدرج : ماأحد مثلي الا إذا كانت بنت اخووووووووي هذآ شي ثـاني ..
غرام تحط يدها على بطنها الي مابعد يبرز : وش دراك انها بنت .. !!
غرور تهز كتفها : مدري احساسي ..
جاسم يناكشها : غرامه بتجيب ولد ..
" يقصد بـ غرامه يتطنز على جهاد أنوو يسميها غرامي ههه ^^ "
غرور تتكتف : ابد حبيبي بتجي بنوووووته قمر مثل عمتها ..
جاسم : قصدك بيجي ولد بيطلع رجال مثل عمه ..
غرور : لو بيطلع عليك بيصير اهبل وتقطه غرامه بالزباله ..
شهقت غرام : ارميييييييييييييييه ليييييييه انــا تاعبه عليه عشان ارميه .. !!
ماتوا ضحك على ردة فعل غرام المفاجأه ..
جهاد : ابعدوا عن حرمتي وولدها ..
غرور بوزت : بتطلع بنت وبتشوفون ..
غرام تـأيدها : بتطلع بنت ..
جهاد : انـا اقول ولد ..
جاسم : وانــا اقول ولد ..
غرور تمزح : خلاص ولا يهمكم توأم بنت وولد ..
غرام بشهقه اقوى من الأولى : لا ان شاءالله لا تفاولين ..
غرور : عادي اثنين شصـار .. !!
غرام تهز كتفها : ايه شعليك مو انتِ الي بتحملين وتتعبين وتغيرين البامبرز ولا بتغسلينهم ولا بتنومين واحد ويصحى الثاني ..
غرور بضحكه حلوه : الله الله كل هـذآ لا اجل جيبي بنت وانتهينا ..
جاسم بـ اصرار : ولد ..
غرور تمد يدها : على كم .. ؟
" تقصد إذا جات بنت أيش لها "
جاسم بتحدي : لك الي تبين ..
غرور بتفكير : خلاص اجل ابـي لابتوبك الجديد ابل ماكنتوش ..
جاسم بدهشه : هــا .. !! توني شـاريه مالي اسبوووووووع تبين تستولين عليه .. !
غرور تهز اكتافها : كيفك ..
جاسم : اوكِ موافق بس لو طلع ولد على كم .. ؟
غرور تفكر : ماراح اخذ الابتوب ..
جاسم يتطنز : لااااااا جد .. !! تؤتؤ مشاءالله شي عجيب ..
جلسوا يضحكون على غرور الي تستهبل ..

--------------------------------------------------------------------------

" بيت بو فواز "

جالسه في مرسمـها وحاطه اغنيه تحبها حييييييييييل ..

" ياعاشقين اسمعوا .. قصة غرام احكموا

لاتظلمون الغريم

بالله عن تظلموا .. عاشقين ارحموا

الحب شيء عظيم

ياعاشقين اسمعوا .. قصة غرام احكموا ( لا تظلمون الغريم ) بالله
عن تظلموا .. عاشقين ارحموا ( الحب شيءٍ ) عظيم

ياعاشقين اسمعوا .. قصة غرام احكموا .. لا تظلمون الغريم

ياناس شوقي لهم .. يخصهم وحدهم

بي زود عشق الغرام

قلبي سكن عندهم ..واحتوي وصلهم

وما أقدر أعبر كلام "


ماكـانت تدري أيش ترسم كانت سرحانه وهي تـرسم تفكر بالموقف الي صار لها بعد ماجات من المجمع ..

" نرجع للموقف "

حذام : رحيمه رحيمه ..
رحيمه وهي تنشف ايدينها من المويه : Yes Miss ..
حذام بطلاقه : Wear Abaya will go to the mall " لبسي العبايه بنروح المول "
رحيمه : OK ..
راحت لبست عبـاتها وركبت السـياره هي والشـغاله ..
حذام : روح للراشد ..
السواق : ان شاءالله ..
اخذت الجوال بيدينها وهي متوتره وقلبت فيه شوي وتتذكر كم مرآ ارسلت له رقم وعنوان بعض الاشخاص وهي تضحك على نفسها ..
سرحت بعييييييييد وماحست الا بالسواق يوقف قدام المول اخذت نفس ونزلت من السياره ..
دخلت وهي مرتبكه من الموقف رفعت الجوال ورسلت له رساله ..

" دخلت الراشد مع الشغاله لكن كيف اعرفك .. ؟ " << يعني يعني ماشافت صورته ..

فيصل اول ماشاف الرساله على طول رسل لها ..

" انـا لابس بنطلون جنز وبلوزه سودا من لاكوست عند محل ******* "

تنهدت بملل وراحت للمكان الي قال عليه شـافته وشافت جوالها ..
لفت على الشـغاله وفهمتها تروح تعطيه الجوال بس اول تاخذ الجوال الي بيده ..
راحت الشغاله لـ عند الرجال الي قالت لها عنه وحذام بسرعه لفت عشان مايشوفها ..
رحيمه : Excuse me sir " عـذراَ سيدي "
لـف عليها فيصل : Yes ..
رحيمه جلست تناظره كأنها تعرفه :? Do I seen you before " قد مرآ شفتك قبل كـذآ .. ؟! " << ملقوفه هالأنسانه ..
فيصل قطب جبينه : I do not think so " ماأتوقع "
رحيمه بتطول السالفه : I'm sure I seen you before " انـا متأكده شـايفتك من قبل "
فيصل بداخله " مين هذي وشتبي !! " : Maybe we met, but I do not remember " يمكن تقـابلنا قبل كذآ بس مو متذكر "
رحيمه وكأنها توها تتذكر : Darn I forgot why I came here " يـاربييييه نسيت ليه جيت "
رفع حاجبه وقال :? Well Can I help you " طيب اقدر اساعدك بشي . ؟! "
رحيمه وهي تتذكر : Yes, I want to retrieve mobile " ايوه ابيك ترجع لي الجوال "
فيصل وهو ناسي سالفت الجوال :? What I do not understand " أيش . !! انـا مو فاهم عليك .. ؟ "
رحيمه : Miss Hutham you want to retrieve mobile " الآنسه حذام تبي جوالها "
فيصل تذكر تووو صح اسمها حذام : Oh Oh Ok " اوووه اوووه طيب "
طلع جوالها وهو يرفع بصره يبي يشوف مين هالأنسانه لكن شاف ناس كثير وماشاف احد يناظره ..
طلع الجوال واعطاها الخدامه :? This is the Can I retrieve my mobile " هـذآ هوو الحين اقدر اخذ جوالي .. ؟! "
رحيمه تمد له الجوال : Ok " طيب "
فيصل : Thank U bye
رحيمه : Ok bye ..
لفت رحيمه بترجع لـ حذام وفيصل جلس يراقب رحيمه بعيونه يبي يشوف فين بتروح .. !!
شافها وقفت جنب وحده معطته ظهرها اخذت الجوال وبسرعه مشت ولا التفتت له ..
سحب نفس وقال : غبي تبي تشوفها لييييييييييه .. !!

فــاقت من سـرحانها وجلست تتـأمل الي رسمته وضحكت على نفسها ..
ماحست بنفسها الا وهي راسمه بعض ملامح فيصل وانه واقف على البحر ..
جلست تضحك من قلب على نفسها لأنها رسمت البحر من فتره لكن كانت تبي تضبظ بعض الألوان وماحست بنفسها الا راسمته ..
حطت الي بيدها على الطاوله وراحت تغسل يدينها وهي تتمتم بـ الاغنيه الي مـرآ تحبها ..
.......... : حذااااااااااااااااااااااا م ..
سدت اذانهـا ولفت وقالت وهي ترص على اسنانها : تـرآني جنبك مالا داعي تصرخين ..
مدت لسانها : الموهـيم بنروح بيت الشـيخ ..
حذام استغربت : الحين . ؟!
فجر بمزح : يمكن جدي لقـى لك واحد سنع تتزوجينه ..
حـذام تهز اكتافها : انـا ماعندي مانع لو اتزوج الحين لو لقيت الشخص المناسب لكن بدون عيال نخليهم بعدين لين نكبر ..
فجر تخبي وجها : قليلة الأدب ..
حذام ترمي عليها المنشفه : طييييييييييييري ..
راحت فجر وهي تضحك ..
<< حذام هذي الأنسانه احببببببببببببها اموت فيها ^^

------------------------------------------------------------------------

" في بيت بو طلال "

صرخت مو مستوعبه : ايييييييييييييييييييييييي ش .. ؟!
ماتت من الضحك : الي سمعتيه ..
كادي بغباء فجأه طلع : كيف يعني مافهمت .. !!
سفانه تغمز لها : سطاااااااامووو بيتقدم لك ..
قامت كادي بسرعه ووقفت على السرير وقالت برعب : لاااااااااااااااااااا ماأبي هونت ..
اسيل ناظرتها بـ صدمه : تستهبلين .. !!
كادي نزلت دموعها : ماأبي ماأبي ..
سفانه خافت : كادوو شفيك .. ؟
كادي خبت وجها : استحيييييييييييييييييييي ..
سفانه واسيل جلسوا يضحكون من قلبهم على كادي ..
كادي تبعد يدينها : متـأكده قالك بـ تقدم لـ كادي ولا انتِ تحلمين .. !!
سفانه توقف على السرير وتضحنها : خلاااااااااااااص بصير حماتك واخيـراَ ..
كادي غطت وجها وقالت : يالعنز استحي ..
سفانه تضحك : خلاااااااااااااص يعني اقوله انك موافقه ..
كادي بعدت بسرعه : اقتلك اصبري شوي لازم ابين اني ثقيله وارد بعد اسبوع ..
سفانه فتحت عيونها : وتعذبيييييييييييييين اخوووووووووووي ليه . ؟!
كادي فتحت عيونها على الاخر ..
اسيل تخصرت : نعم نعم ست سفانه خلي اختي على راحتها مسكينه مابعد تستوعب الصدمه ..
سفانه جلست على السرير وجلست تعدد : ماتلاحظون انــا وألين واسيل وكادي واخوكم طلال وبعدين شموووووخ ماتحسون انوو حنـــا مع بعض ..
اسيل شهقت : قولي لا إله إلآ الله لا يجينا شي ..
سفانه بسرعه وخوف : لا إله إلآ الله مشاءالله تف تف " تتفل ^^ "
كادي تبعد : يالمقرفه ..
انضرب الباب بسرعه ودخل طلال وهو يقول بفرح : كــا
جاته مخده على وجهه وصرخات اخترع ..
بعدين سمع صوت قوي وشاف خواته يشيلون الاشياء الي على السرير ويحطونها في الارض ..
كادي وهي تجلس فوق الاغراض : بـرآآآآآآآآآآآ بسرعه ..
طلال الي مايدري ايش السـالفه : شصـاير .. ؟!
اسيل : طلال بسرعه بتختنق البنت من اختك ..
طلال طلع وهو مو فاهم شي ..
اول ماأنطبق الباب بعدت سفانه الاغراض وقالت بصرخه : ياعنوووووووووووووووز خنقتوني ..
ماتوا من الضحك على شكل سفانه المعصب الي اول مادخل طلال دفتها كادي على الارض وشالت كل الاغراض وحطتها فوقها وجلست هي فوقهم ..
سفانه تضرب كادي وتقول بنبرة باكيه : والله لـ اقوووووووووووول لـ
قاطعتها اسيل بطريقة مضحكه : جاسم ..
لفت على كادي وماتوا ضحك ..
وسفانه طلعت الجوال وقالت : والله لـ اقوووول لـ سطام ايش سويتي يالمتوحشه ..
كادي بشهقه : لاااااااا سفانه ..
سفانه دخلت دورة الميـاه " الله يكرمكم " تنحاش من كادي ..
كادي تضرب عليها الباب : سفانووو لا تتهورين ..
سفانه : انــا حلفت وبتشوفين ..
واتصلت على سطام واول مارد فجعته : سطااااااااااااااااااااااا ااااااااااام ..
سطام خاف : شفيييييييييييك . ؟!
سفانه : الدبه كانت بتخنقني تعال اخذني بسسسسسسسسسسسسرعه ..
سطام مو فاهم : ايش تقولين . !؟
سفانه : تعال لـي في بيت عمي عادل ..
سطام : طيب ليه .. ؟!
سفانه : تعال وبسسسسسس ..
سطام تنهد : طيب ..
سفانه سكرت وهي تعدل شكلها الي اعتفس وطلعت ..
كادي واسيل طبوا عليها ..
سفانه تبعد : اتووووووووووووووووووووووو وووووب والله اتووووووووووووووووووووووو ب ..


انتهى البـارت ..

اتمنى اعجبكم ^^

توقعاتكم ..
تحياتي لكم ..


درة الاحساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, احضنه, بعثر, بكفي, وارجع, وجنات, كياني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:39 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.