آخر 10 مشاركات
أحلام بعيــــــدة (11) للكاتبة الرائعة: بيان *كامله & مميزة* (الكاتـب : بيدا - )           »          317 – صدى الذكريات - فانيسا جرانت - روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          فِتْنَة موريتي(103) للكاتبة:Katherine Garbera(الجزء2من سلسلة ميراث آل موريتي) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          العروس المنسية (16) للكاتبة: Michelle Reid *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          رواية كنتِ أنتِ.. وأنتِ لما تكوني أنتِ ما هو عادي *مكتملة* (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )           »          311- الميراث المتوحش - مارغريت بارغتير -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          468 - لهيب الظل - ريبيكا وينترز ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )           »          604 -الحب أولاً وأخيراً - ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          56 - لقاء فى الغروب - شريف شوقي (الكاتـب : MooNy87 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree19Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-09-13, 10:03 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 تفرقنا سنين وما جمعنا غير الجرح وليت الجرح بعد قربه تعدانا/لـ لاتغرك الضحكه، مكتمله






بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعضاء روايتي الغالين يسعدني بمناسبة اليوم الوطني للمملكه أن انقل لكم رواية


( تفرقنا سنين وماجمعنا غير الجرح و ليت الجرح بعد قربه تعدانا )

للكاتبه : لاتغرك الضحكه



روايتها الأولى
تعال إنثر هنا ليلك و خل ويلك يولعني ..أنا أحبك و أبي قربك ترى مني فضى صبري

روايتها الثانيه
ابطفي نار انفاسي على خدك وابرمي غصنك الفتان في حضني


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 22-10-13 الساعة 10:53 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-09-13, 10:20 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيــم

السلام عليكم والرحمه والاكرامـــ..

رجعت بعد فترة غياب كانت بالنسبه لي طويله..

بفظل تشجيعكم وكلماااتكم ورسايلكم كتبت روايتي

هذي واتمنى انها تعجبكم مثل سابقتها..الاولى

(تعال انثر هنا ليلك وخل ويلك يولعني....)

...

روايتي الثانيـــــه...

(ابطفي نار انفاسي على خدك ****وابرمي غصنك الفتان في حضني )

....


البارت الاولـــــــ....

تدري وش إللي بعّد فرقاك .. قطّعنـي .؟؟

إنّ المفارق قراره كـان فـي طوعـي .!!

كنت أنتظّر دمعتّك لا قلـت :- وادعنـي

وأقفيّت تضحك .. وأنا إللي سالت إدموعي ...


واقف في الحديقه يطالع في ولده اللي يعتبره احلى

شي رزقه ربه فيه..

صد بنظراته لمكان بعيد يوم كان يجلس معاها

ويلعبها ويسمع نغمة بكاها..

وباله يرجعه لقبل خمس سنوات تقريبا..؟

وقف وهو مصدوم ..وبذهول:خال انت اش قاعد

تقول..مستحيل ماصدق..

طالعه خاله بملل..وبثقه:انت ماتفهم البنت تبي ولد

عمها خلاص انتهينا عاااااد...

ابتسم وهو يبلع ريقه :خال بس انا احق فيها..

..تافف خاله وبمكر كان مدبرنفسه لكل شي لانه

يدري بردة فعل ولد اخته.. طالع بزوجته ..

وبثقه:نادي على بنتك خلينا نخلص..

دخلت وعيونها على ابوها قربت منه وجلست

بجنبه..

قبل لايتكلم خاله اشر له يسكت وهو اللي يبي يتكلم

قرب منها وجلس بجنبها وببتسامه

مصطنعه:حلاي امممم يعني انتي موافقه على

سيف..؟؟؟انتي تدرين انو سيف متقدم لك صح.؟

طالعة ابوها بخوف ملحوظ..

حس انو الموضوع فيه انه..مد كفه ولف وجهها

لجهته وبحنان تعودته:حلاي تكلمي اذا موب

موافقه ماراح يصير شي ...

توتر خاله ..وبلعثمه:وبعدين معاك خلاص ترى

زوتها بالمره..قلت لك البنت تبي سيــــف..

رفع وجها وهو متجاهل كلام خاله الجارح..

وتلاقت عيونهم ببعض ..بلع ريقه بخوف.

وبهمس ميت:قولي مابيك عشان اصدقهم..

نزلت راسها بتردد وبالها يعيد كلام ابوها

لو ماوفقتي على سيف ... امك على بالحرام

لو ماوفقتي على سيف .... امك على بالحرام

رفعت عيونها له..وبثقة طفله..:مابيك!!!

قطع ذكرياته اللي عاشت كل لحظه معاه صوت

الجوال اللي رجعه لارض الواقع..

طلعه من جيبه ورد بدون لايطالع الاسم.

.وبجمود:نعـــم...؟

جهاد بتوتر:ذياب ابوي يبيك تعال بالمجلس..

غمض عيونه بتعب..وببرود:ماقال اش يبي فيني؟

جهاد بكذبه:لالا مادري انت تعال وشوفه وش يبي.

تنهد بضيق ..:اوكي..سلام..

رجع نظراته على ولده ..وببتسامه مصتنعه: باسل

اترك اللي بيدك وخل نروح حق بابا محمد

باسل رمى اللعبه اللي بيده وجرى لجهة ابوه

ومسك ايده..وببتسامه حلوه:بابا ابي لعبه نفس

اللي شفتها امــس

ضحك :من عيون بابا يابطـــل

(ذيـــــاب الناشي..انسان حاد في تعامله ..جدي..

عصبي..كلمته مسموعه عند الكل ..هيبة تفرض

على الكل احترامه..قليل مايبتسم الا لولده..وسيم

اسمر بدرجه تناسبه..عيونه واسعه ..شعره ناعم

لحد رقبته..طويل ..معظل..عمره 31..ومطلق)

(باســـل..عمره 4حلو مررره..ابيض..يشبه ابوه

وخاصصه في عيونه ..ذكي..ونحيف..)

**

وقفت وهي مصدومه اطالعهم وهي حاسه ان الدنيا

ادور فيها ودموعها على خدودها..

وبهمس مرعب:لالا مستحيل يتركني بعد ماضيعت

عمري وياه وبخدمته..

قرب منها اخوها تركي حضنها بقوه وبحنان:قولي

الحمد الله هذا امر ربك..

شهقت بصوت عالي :الحمد الله..بس وشلون

يتركني من بعد العنـــاء لحالي..

عايلة ابو تركـــي..

سالم ابو تركي..60عمره..طماع تهمه الفلوس كثير..

ام تركي..عمرها 45..حبوبه ..وطيبه..

تركي..27العمر..طويل ..ابيض..حنون..وطيب..

يشتغل محامي...

حلا..عمرها 21..طويله بيضاء عيونها عسليه.

شعرها يوصل لنهاية ظهرها ناعم لونه بني..عنده

غمزه بخدها الايسر..انفها سلة سيف ..وشفايفها

صغارتوتيه..عنيده..احيانا تكون شقيه..تزوجة ولد

عمها وعمرها 17..)


**
شوق لفت عليه روب الحمام بهتمام بعد ماشالته من

البانيو..ضمته على صدرها وطلعت فيه لغرفته

وهو لف ايدينه على رقبتها وغامر وجهه بصدرها

حطته على السرير وقفلت الباب..

جلست على الارض مقابله..وببتسامه:عموري

بردان..

ضحك ببراءه:لالا ماما بس بسرعه قبل يروح

خالو ومايشيلني..

باسته بقوه وهي تلبسه ..وبحماس:موب رايح

ارتاح..

مشطت شعره وعطرته..وبرضى:يلا حبيبي اطلع

لــ احمد بس لاتزعجه انزين..

نط بفرحه وهو يمشي ناحية للباب:طيب ماراح

ازعله

شالت السله وصارت تجمع فيها ملابسه واغراضه

من بعد الشور..لفت على وراء وهي تسمع ولدها

يناديها..:ايواء عموري ليش رديت

قرب منها وهو يشدها تنزل لمستواه..وبزعل:ماما

بابا مايحبني صح..؟كل اصحابي بالروضه يقولون

ليش بابا مايجي ..؟

تجمعت الدموع في عيونها واللي خايفه منه صار

بلعت ريقها والغصه تخنقها زود..جلست على

الارض لان الرجفه اللي برجولها عجزتها توقف

رفعت عيونه له والدمعه تمردت على خدودها

وبسخريه يبطنها الالم..:بــ.......

**

دخل المجلس والكل سكت والتزم الصمت..

قرب من ابوه..وببرود:مساء الخير

الكل:مساء النور

جلس وجلس باسل بجنبه.ورجع يطالع ابوه..

وبجمود:امر يبه يقولون تبيني..

نزلت امه راسها وهي خايفه من ردت فعله من

يسمع الكلام اللي منادينه عليه .وبختصار:لازم

نروح حق خالك ابو تركي الـــيوم..

التفت لامه بقوه وهو يحاول يكتم غضبه..:يمه

انتي تدرين اني حالف مادش بيت خالي بو تركي

صـــح...؟

طالعه زياد بخوف حاول يخفيه: بس حلفانك صار

عليه سنين و

قاطعه ذياب بصرخه :جهاد لاتخليني اغلط عليك

رفع ابوه ايده وهو يشد على ايد ولده ..:بس لازم

نكون معاه بهالفتره وخاصه بوقت الاحزان مهما

كانت الخلافات اللي بالوسط..

بسرعه ركز عيونه بعيون ابوه وقلبه شوي

ويطلع من محله..غمض عيونه بقوه يااارب الطف

بحالي يكفيني عذاب ..رجع طالع ابوه وهو يبلع

ريقه ..وبخوف واضح للكــل:في مين ..؟

تنهدت امه بصوت عالي..وبحزن:في سيف زوج

حـــــــــــلا....

جمدت عيونه على امه بدون لايرمش وقلبه للحين

يهزه بعنف ..ياللـــه مستحيل اش قد الدنيا صغيره

نزل راسه..وبجمود:ماراح احظر العزاء بس

متى ماحسيت اني فاضي رحت وسويت الواجب

وطلع قبل لايسمع تعليق على كلامه..


عايلة ابو ذياب..


محمد(الاب)..شخصيته قويه وبنفس االوقت حنون

يشتغل هوو ذياب في مجموعة شريكاتهم ..

ذياب..سبق التعريف عنه..

جهاد..عمره 26..متوسط الطول ..مدرس ..

خاطب..

فاطمه..عمرها 28..متزوجه وعندها بنت عمرها

10سنوات..حليوه ومقبوله..

ميس..عمرها 25..متزوجه ولد عمها ..عايشه

بالمانيا...جذابه ..وملفته..وتزوجت عن حب..


روز..20عمرها..حلوه وبيضاء..وتحب الكل..

**

جلست على الكرسي المقابل لامها وبيدها كاس

حليب وبالثانيه صحن الاكل..



شالت الملعقه وقربتها لفم امها وببتسامه:سمي يمه..

نزلت دمعه على وجها المجعد من تعب الزمان

وبحزن:الى متى وانتي متحمله وماتشتكين..انا

كبرت وكبرت مصاريفي عليك وانتـــ

قاطعتها مها وهي تحط ايدها على فم امها..

وبتسامه:يمه دنيا انتي موب فيها مابيها,وبعدين

مصروف الكليه كافيني وزود

ورجعت تشيل الملعقه وتقربها لفم امها

وبتصريفه:يلا حبيبتي لازم تاكلين عشان الدواء

..

الام (نوره)..كبيره في السن..وبنتها هي اللي

متحمله مصريفها بعد ماتوفى زوجها واولادها

مها عمرها 24... عيونها عشبيه.... جميله

متوسطه الطول .. شخصيه محبوبه .. اهم شي

عندها راحه امها ..معيده بالجامعه..جذابه..

ومتميزه ..مالها احد لانها متقاطعه مع اعمامها

بسبب..؟)

**

عصر كفه بقوه وهو موب حاس بحرارة السيجاره

اللي داخل كفه..وبجنون:تخيل مشاري يبوني

اروح للمكان اللي مت فيه..بذبحها ..مثل ماذبحتني

وقف بعد ماحس بخنقه وهو يحرك راسه بنفي

وبصوت عالي:مجنون لو رحت ولقيتها قدامي

مارح اتحملها ولا تحمل روحي ..

وقف مشاري صديق طفولته وسحبه وجلسه

قدامه ..وبجديه:اللي قاعد اشوفه الحين ذياب ابو

ثمان والعشرين سنه ..ذياب اصحي..اللي يبيعك بيعه..

اللي يبعيك بيعــــه.....

اللي يبعيك بيعــــه.....

اللي يبعيك بيعــــه.....

كلمات صديقه رجعته لارض الواقع المر ..

نزل راسه بضيق وهو يمرر ايده بين شعره..

رجع طالع بصاحبه..وبتنهيد:ماكنت ابي ازودها

عليك... اللي فيك مكفيك..

مشاري حاول يبتسم بمحاوله فاشله:ولا يهمك

احنى اخوان ومالنا غنى عن بعض...

ذياب ركز بلمعة الحزن اللي بعيون مشاري..

وببرود:كالعاده ماعرفت عنها شي... صح...؟

مشاري وعيونه على اللي رايح واللي راد..

وبتعب: كأن الدنيا انشقت وبلعتها..

مشاري...عمره 31..صديق واقرب شخص لذياب.

دكتور اطفال..طويل.. ابيض.. وسيم ..يميل

للهدوء بسبب..؟شخصيته حلوه وقت الجد جد

.ووقت المزح مزح..

**

في المانيـــا..

ميس ضحكت بصوت عالي وهي تحضن

حبيها..وبهمس:احبك ..

خالدابتسم بفرحه وهو يضمها على صدره:مابغيتي

تقولينها ..وانا اموووت عليك..

طالعته بثقه وهي تسبل بعيونها:ادري..

رفع حاجب ..وهو يبتسم:ومن قالك..؟

اشرت على بطنها بخجل:هذا اللي قالي..

شهق من الوناسه وهو يشيلها :طلعتي حامل

وجلس يضحك بجنون:اوريك مسويه زعلانه

وهو يقلد صوتها..ياليتني طلعت حامـــل...

واخذ يدور فيها من الفرحه والوناسه اللي فيه..
...

خالد..ولد عم ذياب..تزوج ميس عن حب..عمره

27..طيوب..ومتفائل...

ميس تكلمنا عنها...

**

انحنى على جدته وهو ناوي يبوسها على راسها

بس منعته وهي زعلانه..

عقد حواجبه وجلس بجنبها:افا يمه زعلانه على

ذياب ولدك..؟

طالعته جدته بغضب:لاتسلم علي وانت ماواسيت

خالك بزوج بنته اللي بتكمل السنه على وافاته

وانت للحين ماجبرت بقلوبهم..

عصر ايده بقهر وهو يسمع كلمة زوجها ..

ناظر بجدته ..وببرود مصطنع:واللي يرضيك..

طالعته جدته بفرحه:نروح لهم الحين وتقوم

بالواجب..

ضعط على عيونه بتعب..وبجديه:اللي يريحك يمه

الحين الحين..

قربت منه جدته وباسته على خده

..وبستفسرار:كفرت عن حلفانك..

تنهد بضيق وهو يحرك راسه بالايجاب..

نادت على الخدامه اللي جابت عباتها ولبستها

وطلعت مع ذياب على بيت ابو تركي..

(الجده..كبيره في السن تحب تجمع الكل حولينها..

شخصيتها قويه ..والكل يحترمها..تحب ذيــاب

وتميزه عن الكل ...
...

بعد نص ساعه وقف بسيارته قدام البيت..

وكل الذكريات اللي فاتت جثت على صدره ..

نزل من السياره وهو يشوف جدته تنزل قبله..

دخل لداخل واول ماقرب من غرفة الضيافه

حس انه ندم وتمنى لو انه رفض من البدايه

استنشق له اكبر كميه من الهواء وتقدم لداخل

**

رفعت عيونه له والدمعه تمردت على خدودها

وبسخريه يبطنها الالم..:بابا مسافر..

ميل شفايفه بزعل :ماما..بابا دايم مسافر مسافر..

وقرب شفايفه من اذنها وبهمس:اذا كلمك قولي له

عموري زعلان منك ..عشان يجي وماتركه يروح

مره ثانيه..وبسرعه ابتعد من امه وهو يسمع خاله

ينادي عليه انه يجي..

اول ماطلع من عندها ولدها جرت على الحمام

تستفرغ من الذكريات اللي رجعت لها اليــوم..؟

*******

له ساعه وهو جالس قبال خاله قام بواجبه وزود

خلاص حس انه مافيه يتحمل اكثر..

المشكله المكان اللي هو فيه يخنقه اكثر واكثر

وقف بدون سابق انذار وفجأه عم الهدوء على

الكل وانظارهم عليه..

طالع بخاله وعيونه مركزه عليه:يلا بالاذن يالخال

وضيافتكم زي ماتفقنا الاسبوع الجاي..

طالعه خاله وبعيونه كلام كثير والندم كان اكبر

دليل..وبصوت راخي:وين تو الناس..

ابتسم بسخريه ماكان هذا كلام خاله قبل كم سنه

بس اليوم الموازين اختلفت..

وبجديه:عندي كم شغله ولازم اخلصهم..

انتبه لحركة خاله وهو ياشر حق ولده تركي على

اساس يوصل ذياب للباب..

وقبل يوقف تركي اشر ذياب بيده وبجمود:مايحتاج

ادل المكان عدل ..وبسخريه..ولانسيت..وطلع ..

قبل يركب سيارته طالع بساعته :اوفف يعني

عندي ساعه اكمل فيهم اغراض باسل..

رجع لداخل واتوجه للحديقه الخلفيه اللي فيها

الاطفال..

ابتسم على سعادة ولده وهو يلعب وقبل يقرب

منه وقف جامد محلــه وعيونه مفتوحه على الاخر

وهو يسمع صوتها متاكد انو هذا صوتها ولو انه

متغير عليه وصاير انعم واحلــى..

حس انه يتحلم حرك راسه يمين ويسار وهو يطرد

هالافكار من راسه وقبل يتقدم لقدام..

طاحت عيونه عليها ..ماقدر يشيل عيونه عنها..

خاصه وهو يسمع صوت قلبه اللي جالسه يرجف

بجسمه..تنهد تنهيده طويله تحمل كل معانات

الليالي ..اللي تعذبها دونها..

ماهو قادر يصدق انو هذي حلا طفلته ..طفلته

صارت غير ..اقل كلمه بيوصفها فيها..قتنه ملاك..

معنو مو باينه الا طرف منها..

حلا..ماقدرت تتحمل وتجامل الحريم اللي جايين

عشانها..استاذنت منهم وخبرت امها انها راح تطلع

تشم شوية هــواء..

اول ماطلعت لبراء طاحت عيونها على طفل في

عمر الاربع سنوات تقريبا وعيونها مركزه بعيونه

ماتدري ليش قلبها تحرك بعنف بلعت ريقها

بصعوبه وهي تقرب منه وفي بالها مستحيل ..

اكيد مجرد شبه..اول ماصارت قبال الطفل نزلت

لمستواه وعلى فمها ابتسامه مصطنعه..

وبتردد: اش اسمك حبيبي..؟

رفع ايده بشقاوه ..وبصوت عالي:انا باســــل

البطل..

ابتسمت بتوتر وهي تشوف انو الشبه كبير

خاصه والطفل قريب منها..

قربت منه عشان تبوسه واول ماصارت شفايفها

على خده..غمضت عيونها بقوه وهي تشم ريحته

اهـــو هذي ريحته اللي مستحيل تنساها

باسته برجفه ورجعت اطالع في عيونه واصابعها

تمر على حواجبه بنعومه..

نزلت ايدنها ليدينه وحضنتهم بين ايدينها ورجعت

نظراتها على وجهه وبصوت متقطع:باسل منو

بابا..

تصلبت مكانها وهي تسمع الصوت اللي وراها

بالضبط..

الصوت اللي ياما حلمت فيه وياما حاولت تنساها

بس ماقدرت...


لاتغرك الضحكه؟

انتهى الباااارت...

***************



البارت الثانــــــــــــي..




اول ماطلعت لبراء طاحت عيونها على طفل في

عمر الاربع سنوات تقريبا وعيونها مركزه بعيونه

ماتدري ليش قلبها تحرك بعنف بلعت ريقها

بصعوبه وهي تقرب منه وفي بالها مستحيل ..

اكيد مجرد شبه..اول ماصارت قبال الطفل نزلت

لمستواه وعلى فمها ابتسامه مصطنعه..

وبتردد: اش اسمك حبيبي..؟

رفع ايده بشقاوه ..وبصوت عالي:انا باســــل

البطل..

ابتسمت بتوتر وهي تشوف انو الشبه كبير

خاصه والطفل قريب منها..

قربت منه عشان تبوسه واول ماصارت شفايفها

على خده..غمضت عيونها بقوه وهي تشم ريحته

اهـــو هذي ريحته اللي مستحيل تنساها

باسته برجفه ورجعت اطالع في عيونه واصابعها

تمر على حواجبه بنعومه..

نزلت ايدنها ليدينه وحضنتهم بين ايدينها ورجعت

نظراتها على وجهه وبصوت متقطع:باسل منو

بابا..؟

تصلبت مكانها وهي تسمع الصوت اللي وراها

بالضبط..

الصوت اللي ياما حلمت فيه وياما حاولت تنساها

بس ماقدرت.

ياللي تبوس الطفل وعيوني تشوف
وش حلل التبوس بخدود الأطفال؟؟
تبوس لك طفل بكى منك مكسوف
واللي بكى لك شوق ماهو على البال!!
تعال بوسني لعب فيني الخوف
خوف الفراق وهم تحطيم الامال




.وبجمود وصوت ثابت:ولـــد ذيـــاب

الناشي.يـــا...ولا بلاهـــا احســن..!!

اول ماسمع سوالها لولده قرب منهم ماقدر يتحمل

وهو يشوف المنظر اللي قدامه..

تعمد اهو اللي يجاوب سؤالها..

حلا طاح عليهاكلام ذياب مثل السوط اللي ظرب قلبها..

ضغطت على ايد باسل بقوه بدون لاتحس والدموع

متجمعه بعيونها..

ماتبي احد يشوف ضعفها وخاصه بعد هالسنين

كلها..يكفي العذاب اللي عاشته ..

باسل بصرخه:أي عورتني..

شهقت بصوت مسموع وهي ترفع عيونها ليده

وتقلبها بين ايدنها..

ذياب جن جنونه اول ماسمع كلمة باسل وبدون

تفكير جر باسل من ايدها وهو واقف وراها..

وبخوف واضح:حبيبي اذتك شنو سوت لك..؟

وقفت بسرعه وهي للحين معطيته ظهرها ولامة

شالها عليها بحذر..وبصرامه:نعم شنو اذيته. انا

ضغطت على ايده بدون لاحس..

رفع عيونه وهو يطالعها وشلون متشبثه بشالها..

غريب عليه هالوضع اول غير والحين غيــــــر..!!

ضحك بسخريه وهو ماشي ومعطيها ظهره وبيده

باسل..وبقهر:وانتي اصلا من وين لك احســـاس..؟

لفت على جهته بسرعه وعيونها عليه وهو يمشي

ظربت برجولها على الارض من القهر..وبصوت

عالي:انت اخر واحد يتكلم عن الاحساس انزين..؟

وقف جامد مكانه من جملتها مين اللي فاقد

الاحساس اهو ولا هي...؟

من اللي ترك الثاني وقاله مابيـــك..ميـــن..؟

تنفس بقهر وعيونه لقدام..وبصوت يخوف:الزمي

حدودك يابنت الناس وتكفي شري احسن

لك..لاسوي لك اللي ماتتوقعينه..؟

قبل ماترد عليه قاطعهم ..باسل ببراءه:بابا من هذي..؟

طالع ولده وهويمشي تارك المكان اللي اهي فيه..

وبسخريه واضحه..:هذي غــــــدر.!!

..*..
جلست بجنب اخوها احمد وهي مبتسمه على حبه لولدها..

طالعته بمتنان:الله لايحرمني منكم..عوضته عن ابوه ياحمد..

احمد بدون مايطالعها وعيونه مع عمار:ولو هذا

عموري اهو يامر وانا انفذ..

نزلت راسها بحزن وبتردد :اممم احمد عموري
سال عنه ..؟

احمد اول ماسمع جملتها رفع راسه بسرعه

وطالعها بغضب وبصوت يملاه القهر:قولي له مات

فتحت عيونها بعجز وبصوت راخي عشان لايفهم

عليها عمار:لا احمد واللي يعافيك بكره لو اكتشف

الحقيقه وش راح اقوله غير اني كذبت عليك..؟

ضحك بصوت يملاه القهر :ومن وين على الله

بيعرفون اثنيهم انسيه ارحم لك ولولدك ياشوق..؟

تمردت الدموع على خدها وبصدق:نسيته بس

ولده دووم يذكرني بكل شي. وشلون بنسى وانا

معي جزء منه..؟

طالع بعموري وبحده:لا بتقدرين تنسين الماضي

لو خليتي في بالك اخوك اللي هجرالديره من ذيك اليوم..!!.؟

وقفت بالم وصوت شهقاتها بدت تعلى وتوجهت

لغرفتها تشكي لها المها وحزنـــها..

...*,,

قبل ماترد عليه قاطعهم ..باسل ببراءه:بابا من هذي..؟

طالع ولده وهويمشي تارك المكان اللي اهي فيه..

وبسخريه واضحه..:هذي غــــــدر.!!وطلع من

المكان اللي اهي فيه..

حلا اول ماختفى عن عيونها جلست على الارض

وبالها يردد كلمته...

غــــــــــــدر

غــــــــــــدر

غــــــــــــدر

نزلت دموعها غصب عنها..

مو انا اللي تركتك انت اللي ماتبيني..

ارتفع صوتها وهي تبكي..مو انا اللي غدرت فيك..

انت اللي عمرك ماحبيتني ..حبيتك بجنون

وماقدرت انساك حتى وانا مع غيرك..

وانت عايش ومبسوط..كل شي تبيه لقيته. الزوجه

والولد وكل شي ...وانا اللي طلعت بلا شي..

وقفت بعزم..ماراح اخليك تكسرني مره ثانيه..

مو انا الضعيفه ياذيــاب موب انـــا...

..*...


الصباح الساعه 10 في الجامعه..

دخلت لمكتبها الواسع ورمت اوراق المحاضره

على الطاوله وجلست على كرسيها ...

تعبت من حياتها اللي تمشي نفس الروتين..

جامعه وبيت مالها احد في هالدنيا غير امها المسكنيه..

ابتسمت بسخريه وهي تتذكر علاقتها بعمانها كيف

كانت قبل لايموتون اهلها وشلون اتغيرت بعد

ماشالو كل املكهم ماعدا البيت اللي عايشين فيه..

تنهدت بضيق وعجز وهي تتذكر اللي فات..

فتحت شنطتها وشالت جوالها واتصلت على امها

وبصوت حاولته يكون مبسوط:قــوه يمه..

امها ببتسامه:هلا مهاوي هلا يمه..كيفك..

ضحكت بتصنع:انا تمااام انتي كيفك اخذتي دواك..

تنهد بحزن:أي اخذته لاتشيلين همي..

غمضت عيونها بتعب..وبقلبها ماراح يهنى لي بال

لين اشوف الضحكه على شفاتك..

وبحب..:انت كل دنيتي يالغاليه ومالي غنى عنك..

والحين يمه نامي لك ساعتين ريحي فيهم..

حركت راسها بايجاب وكانها قدامها:ان شاء

الله..وانتي انتبهي على حالك..


..*..

في بيت ابو ذيــاب..

روز:فطــوم تكفين قولي حق جهاد يوصلني لــحلا

حاولت بس هوا رافض يقول ماله حيــل..

فاطمه:فطوم هاه ليش اصغر بزارينك انا..بعدين

جايه من بيتي انا وبنتي وفي الاخير تبين حلا.

ضحكت روز وهي تضرب بخفه على راسها:افا

زعلتك.. بعد ابي اتودد عندك وشكلي خبرتها

..بعدين بنتك بصراحه لاتجبينها مره ثانيه ..هذي

مصيبه حشى موب بنت..

ضحكت فاطمه براحه:بسم الله عليها الابجيبها

على راسك بعد..

جنى وهي اطلع راسها من وراء الباب:كفو امي

حبيبتي ودخلت وبيدها الشبس والعصير..وجلست

على الطاوله مقابلهم..

روز فتحت عيونها على وسعها.وبصرخه:هيه

انتي يالدب لاتكسرين الطاوله.من الرشاقه عاد..

رفعت حبة الشبس بيدها ودخلتها في فمها ببط

وهي تحرك راسها:يــم يــم لذيذه.موتويالعواذل..

....:مساء الخير

كلهم لفو على جهة الصوت اللي وراهم:هلا مساء

النور هلا ذيــاب..

وقفت جنى وسلمت على خالها ورجعت تجلس مكانها..

طالعها ذياب وبستفهام:جنى ضاقت الاماكــن..؟

ابتسمت له ابتسامه عريضه .:جربت كل الاماكن

قلت اجلس هنا وحسيته اريــح..

طالع بفاطمه وببرود:كيفك..؟

طالعته بحيره:انا زينه انت كيفك كأنــك تعبان..؟

نزل راسه وهو يضغط بجواله وبجمود:لايتهيىلك

روز تكلمت بخوف:امم ذياب ممكن تروحني مشوار..؟

بدون لايناظرها:على وين ..بعدين ليش مايطلعك جهاد..؟

روز:.........

رفع عيونه عليها بعد مالاحظ الصمت من

الكل..وببروده المعتاد:اسالك ليش ماتجاوبين..

روز بلعت ريقها ..وبهدوء:قلت لجهاد بس رفض.

احم خلاص هونت مابي اروح ان شاء الله بكره بطلع

رحمها وبستفهام:طيب وين تبين..؟

نزلت عيونها وبهمس:ابي اروح لــ حلا

رفع حاجب وببتسامة سخريه:موب ملاحظه انك

غاطه عندهم من جات واهي ولا مره زارتك..؟

توترت من سواله وبصوت راخي:تدري ظروفها غير..

ركز عيونه على اخته ..وبجمود:غير؟؟ليش شلي

غير بالضبط ..كل واحدعنده ظروف لو يبي صح.؟

روز بتوتـر:أي بــس..

قاطعها بحزم:لا بس ولا زيادة كلمه. اذاتبيك تجي

وعقبها متى ماحبيتي انا اللي بوصلك بنفسي..

روزقبل تتكلم قطع عليها الجوال اللي كان ارحم لها من كلامه..

اول ماعرفت الرقم ردت وعيونها على ذياب..

وبصوت راخي:هلا حلا

حلا :وينك تعبت انتظرك ليش تاخرتي..

نزلت عيونه بعد مالحظة انو ذياب مركز معها

وببرود..:حلا ممكن تجيني اليوم اذا ماعليك احراج..

حلا بستفهام:ليش موب جايه انتي..؟؟

روز:............

حلا شكت بوضع روز..وبتمهيد:امم احد

بجنبك..ليش ماتقدرين تجين..؟

روز:بعدين احكي لك..ها بتجين ولا..؟

ذياب بصوت عالي:اذا موب حابه تجيك زي

ماتجينها فالاحسن تقطع مكالماتها بالــمره..

روز طالعت بخوها بعيون دامعه:......

حلا تفاجات من الصوت واللي فاجاها اكثر الكلام

اللي سمعته ..وبهدووء عكس اللي داخلها:اها

الحين فهمت السي سيد مانعك..لا وبعد يبيني اقطع

اتصالاتي .قولي له بتواصل معك غصب عنه.

روز ابتسمت بفرحه:والله يعني بتجين..؟

حلا بضحكه:اكيد بجي وانا اقدر استغني..

روز بعفويه :كفو هذا حلا اللي اعرفها ماحد يهمها..

حلا ضحكت:اوكي اعطيني وقت على مااكلم تركي واجيك ..

روز:اوكي..يلا سلام..

سكرت من حلا وتنهدت براحه..

فاطمه:بتجي. مازعلت.؟

روز وهي توقف عشان تجهز الضيافه:أي

وبهمس وصل لذياب اللي يتاظر انه مشغول..تقول

غصب عنه بتواصل معاك..

فاطمه بسرعه طالعة بذياب ليكون سمع شي

وارتاحت من شكله وهو مو مبين عليه أي ردة فعل..

ذياب تفاجى من تحديها الواضح وهو يبتسم للي ناوي عليه..؟؟

..**..


ميس وهي بالمطعم:خالــد تتوقع فهد يسويها صدق..؟

خالد طالعها ..وبتعجب:وليش مستصعبه الوضع

أي بيسويها والدليل انو اليوم كلمني وقال انه يبي

يكلم ابوتركي بالموضوع..

ميس بحيره:مادري احسها بالحيل صعبه قبل مع

اخوه والحين معاه الله يعينها ..

خالد:صدقيني لاهي اول ولا اخر انسانه تصير معاها هالحــال..

ميس بغموض:ادري..بس يكفي اللي عانته

بحياتها ..مااعتقد انها مستعده تعيد هالمعاناه..؟

خالــد بتردد:لاتفكرين في هالمسائل..بعدين اممم

فهد يبك تقنعيها قبل مايكلم ابــوها..

طالعته ميس بذهول:انا ..لالالا تكفى طلعني منها

خالد برجى:الرجال لجى لي وماينفع ارده..

ميس:امم بــس..امم اوكي اتركني افكر..

خالد ابتسم براحه:كفو ميوسه اللي تحب زوجها وحبيبها..

رفعت حاجب:ابو المصالح الحين تحب وحبيبها..

ضحك بصوت عالي وهو يقرب ويجلس بجنبها..

..**..

بعد ماستقبلتها عند الباب طلعتها لغرفتها من الباب الخليفي..

روز جلست قبال حلا ..وبخجل:حلا انا اسفه على تصرف اليوم..

ابتسمت حلا ..وبتصنع:ولا يهمك اصلا نسيت

الكلام..بعدين اخوك هذا معقد ولا مايفكر بهالشكل

روز بهمس:نسيتيه..؟

حلا بسرعه شتت نظراتها وبقوه ظاهريه:نسيته...

انا مابقلبي غير سيف ..

ضغط على قبضت الباب بقوه بعد ماسمع كلمتها

الاخير . انا مابقلبي غير سيف ..

غمض عيونه بالم والجرح القديم يتفتح ويزيد جراحه..

رجع على وراء وتوجه لغرفته بعد ماكان ناوي

ياخذ بخاطر اخته..

اتصل في الشركه وعرف موعد سفرته الجايه..

شال شنطته ورتب اغراضه اللي يحتاجهم وباله

مشغول مع الكلام اللي سمعه..

لازم اعيد حساباتي ..لازم افكر زيــن..ماراح

اسمح لاحد يلعب فيني ..يكفي اللي حصل لي بسببها..يكفي..

شال شنطته مر على امه وابوه وسلم عليهم..

وهو نازل سمع صوت ولده وهو يضحك والصوت

طالع من المطبخ..

نزل اغراضه بالارض ومشى ناحية المطبخ..

اول ماناظر دار في باله شكلها لمن راح لبيتهم

...الزمن قاعد يعيد نفسه..

جالسه على الكرسي وظهرها لجهته وولده على

الطاوله يضحك معاها..

حلا بنعومه:يلا باسل نشد لي اول ..

باسل حرك راسه بالنفي:مااعرف انتي قول لي..

وفاجــاه..بــابــا تعال هنــا بجنبي..

حلا ارتجفت وخاصه شعرها ماعليه غطاء..

نزلت راسها وشعرها انتثر على وجهها ..

ذياب بخشونه:يلا باسل عشان اوصلك لماما ..

حلا بهمس بعد ماحست انه ماتحرك ولا حس على

نفسه:احم لو سمحت ممكن تطلع براء..

ضحك بستفزاز:لالا لاتقولين لي انك خجلانه من

شكلك..تراك ولا شي قدامي عشان كذا لاتتعنين كثير..

تنفست بصبر وهي تكتم غيضها:موب ملاحظ انك

مصدق نفسك وجالس تتكلم مع وحده موب محرم لك..

كلامها اهو اللي قاعد يستفزه اكثر..طالع بباسل

وبهدوء ضاهري:باسل روح للسياره ليمن اجيك

باسل وهو طالع من المطبخ:طيب..

تكتف ومال بجسمه على الباب ..وبحده:انتي

لسانك متبري منك ..وشكلك ناويه اسوي لك شي

ماتنسينه طول عمرك..

ضحكت بخفه..وبقهر واضح:ونعــم الرجوله

تكلمني وانــا بهالشكل ..اقول لا تنغر بنفسك..يكفي

اني متحملتك الحين..!!

فتح عيونه بوسعها.. قاعده تذبحه من الوريد

للوريد بدون لاتحس ..

وقبل لا يتكلم سمع صوت جنى وهي شكلها قريبه

من المطبخ ..

بسرعه قرب منها وانحنى لمستواها وصارت

شفايفه قريبه من اذنها ..تلخبط بعد مادخل عطرها

لعماق قلبه تنفس بقوه وكأنه ناوي يحتفظ بريحتها داخل صدره..

تنهد بصمت ..وبهمس..:خذيها وعد راح اذوقك

ثمن كلامك دبل وقولي قالها بو باســل..

وطلع قبل لايدخل عليهم احد...

حلا تصلبت من الموقف اللي صار لها.. كل شي

قلبها وعفسها فوووق تحت..صوته انفاسه توعده

وقربه اللي عذبــها واحيا مشاعر كانت خامده من زمــان..

دخلت جنى ولاحست فيها..

قربت منها جنى وبستفهام:حلا وش فيك ترجفين..

حتى لونــك قالب..؟؟

حلا بدون لاترد عليها رفعت جوالها..

وبهدوء وضيــاع:تركي تعال لي الحين اذا تقدر

تركي بدون لاينتبه لنبرة صوتها:اوكي اخلص

الشغله اللي بيدي وعقبها بمرك..يلا سلام..

طالعت بجنى وببتسامه صفراء:احم مافيني شي

بس شويت صداع..

جنى بطيبه:سلامتك الحين بتخفين ان شاء الله..

..**..

الجده:طيب ليش ماتردها وانا امك بدال هالمشاوير

ذياب بعجله:يمه.. مابي ارد ساره وبعدين انا

مضطر يكون باسل عندها لما اسافر ولاتنسين انها بعد امه..

جدته بعتب:بس حالك مايسر..وانت محتاج حرمه

تداري امورك...

ذياب وهو يوقف يبوس راس جدته:يمه

هالموضوع خلصنا منه ومن زمان..يلا مع السلامه..

جدته بثقه:طيب اش رايك بحلا..؟

وقف واستدار على جهة امه وعيونه مركزه عليها

..وبجمود:يمه..حلا موب كفو تكون لي الزوجه..

طالعته جدته بغضب:اجل لما كانت عمرها سبع

تعش..كانت كفو ..ولا نسيت اش صار فيك ..

لمــ

قاطع جدته بغيض:خلاص يمه لاتكملين..حلا

ماتنفع لي وانتهينا..

ناظرته جدته وبتصميم:اختار يا حلا ولا ساره..؟

اول ماترد من السفر لازم يكون ببيتك حرمه..هاه اش قلت..

ركز عيونه بعيون جدته ..وبالم..:اختار ساره ولا حلا..

ضحكت جدته بتعجب:بترد ساره ..سبحان الله

البنت اللي تعبت عليها صرت انت اللي رافضها..

نزل عيونه ..وبجمود:كنت ابيها..والحين لا..

يلا يمه اترخص..وطلــع..

..**..

مـــي:مشاري خلاص عاد تراك مزودها...

مشاري بتعب:موب راضي قلبي ينساها ..

مي بثقه:تزوج اللي تنسيك حبها..

طالع اخته ..وبجديه:انت مجنونه ناويه اعذب
بنات الناس معاااي..

مي بحيره:طيب انت اللي تشوش الواحد ..قولي

وش بيدي واسااعدك فيه..

نزل راسه بين ايدنه..وبعجز:مادري مادري شل

الحل بس اللي اعرفه اني ابيها اهي وبـــس..؟

..**..

في الشاليهات( يوم العزيمه)..


ذياب رجع من السفر بيوم العزيمه اللي وعد فيها خاله..

جهاد:ذياب خلاص روح اجلس شكلك تعبان

ذياب طالعه ورجع يشرف على كل شي..وببرود:لا

تخاف انا طيب ماعلي بــاس..

جهاد بستسلام:خلاص بكيفك بس من تحتاجني انا

هنا ..بمجلس الرجال اشوف اذا محتاجين شي.

..تاكد من كل شي طالع بساعته امم الساعه تسع

فيه وقت على مايجي العشاء..

وقبل لايدخل لمجلس الضيافه شده الاضاه الخلفيه

بالشاليه ..عقد حواجبه ..مين فــــيه..وانا

محذرهم مايقربون هالمكان..

مشى بهدوء وفي باله مين اللي كسر كلمته..

توه قرب وسمع صوت ناعـــم..استغرب الصوت

وقبل يطالعها.. عرفها من صوتها ..

وقف محله مو لانه يبي يسمع كلامها لانو كلامها

اهو اللي وقفه بدون لايتاكد اذا كانت اهي او لا

حلا بضيق:ميوسه حبيبتي صدقيني فهد مثل اخوي

ماقدر اتزوج اخوي صح..

جن جنونه تتزوج..تتزوج مره ثانيه,,يعني اهي

ناويه تذبحه للمليون...

ثار وهو يحس انو الدنيا قاعده تلف وادور فيه من جديد..

وبدون وعي مشي ناحيتها وهو مسرع بخطواته

قرب منها وهي ماحست عليه..وعيونها للمزروع

اللي قدامها..

صار واقف وراها بالضبط وبغضب الدنيا مسك

زندها ولفها عليه بقوه الين صارت مقابله تماما

ومايفصل بينهم الا شي بسيط..

تلاقت عيونهم بعد غياب سنين..

وكل واحد يناظر الثاني بمشاعر واحاسيس ثانيه

بعد ماطاحت عيونه على الملاك اللي قدام عيونه

وتخيل انها بتكون مع فهد اخو سيف كل شياطين

العالم التمت قدام عيونه..

ضغط على ايدها وعيونه بعيونها وبهمس:....

لاتغرك الضحكه...؟

الى هنا ينتهي البارت...
..**....





أزميرالد likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 19-09-13 الساعة 10:58 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-09-13, 10:26 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البـــارت الثالث..و..الرابع


((ودي اجيك من التعب ثم أضمك
وتشوف أنا وشلون عايش بلياك

قربك عطر ودي من البعد أشمك
أخاف يبرد مابقى لي بذ****

أبنثرك في عروق قلبي ولمك
وأحسسك بالحب في يوم لقياك

باقي معي أغلي هديه تهمك
صورتك كاتب فوقها مقدر انساك

متى يزين الوقت وأكون يمك
اقلها اعرف ظروفك ودنياك

يا ليتني في أنفاس روحك ودمك
أبقى معك وأعيش الأيام وياك

يا كثر ماني بغربتي شلت همك
أنشد نجوم الليل من عقب فرقاك

عليك اخاف اكثر من ابوك وامك
والله ما تلقى مثل قلبي أغلاك

مارتاح أنا من الوله لين أضمك
وأعلمك وشلون حالي بلياك




وقبل لايدخل لمجلس الضيافه شده الاضاه الخلفيه

بالشاليه ..عقد حواجبه ..مين فــــيه..وانا

محذرهم مايقربون هالمكان..

مشى بهدوء وفي باله مين اللي كسر كلمته..

توه قرب وسمع صوت ناعـــم..استغرب الصوت

وقبل يطالعها.. عرفها من صوتها ..

وقف محله مو لانه يبي يسمع كلامها لانو كلامها

اهو اللي وقفه بدون لايتاكد اذا كانت اهي او لا

حلا بضيق:ميوسه حبيبتي صدقيني فهد مثل اخوي

ماقدر اتزوج اخوي صح..

جن جنونه تتزوج..تتزوج مره ثانيه,,يعني اهي

ناويه تذبحه للمليون...

ثار وهو يحس انو الدنيا قاعده تلف وادور فيه من جديد..

وبدون وعي مشي ناحيتها وهو مسرع بخطواته

قرب منها وهي ماحست عليه..وعيونها للمزروع

اللي قدامها..

صار واقف وراها بالضبط وبغضب الدنيا مسك

زندها ولفها عليه بقوه الين صارت مقابله تماما

ومايفصل بينهم الا شي بسيط..

تلاقت عيونهم بعد غياب سنين..

وكل واحد يناظر الثاني بمشاعر واحاسيس ثانيه

بعد ماطاحت عيونه على الملاك اللي قدام عيونه

وتخيل انها بتكون مع فهد اخو سيف كل شياطين

العالم التمت قدام عيونه..

ضغط على ايدها وعيونه بعيونها وبهمس:يعني

ماكفاك سيف فصرتي تخططي على اخوهـ

يالمتربيه..؟

تشبثت نظراتها فيه قاعده تسمع كلامه بس صوت

قلبها اعلى من همسه..

لو ركز بلمعة عيونها عرف اشياء كثير يجهلها..

نست كل العالم اللي حولينها حتى نست نفسها انها

قدامه بدون حجاب وباجمل وارقى جمالــها..

عصب وثــار اكثر من لاحظ صمتها المزعج

وفسره انها فعلا صارت تخطط على فــهد..


ابتسم بسخريه وهو يقرب وجهه من وجها ..

وبغضب..:هه ياحرام هالمره مافيك تاخذين ولد

العز لاني مارح اسمح لك..وبصوت اعلى.لو

تموتين مارح اسمح لك هالمره..!!

.....من وراهــــم وهو يصفق ايد بيد:حــلو

حلو وطلعتو تتقابلون من ورانــا واحنى ياغافلين لكم الله..

**

شــوق بحيره:يعني شنو اللي ناويته الحيــن..؟

مهــا وهي تتنهد:مادري المشكله انو مادياتي

ماتسمح اني ارفع قضيه عليهم واطالب فيها

بحقوقنا واحس بالموت لما اشوف دمعت امي

بسببهــم..

شوق بعجز:احـم مهاوي خلينا نتساعد بتكاليف

المحامــي..

مها ابتسمت بحب:الله يخليك لي ..حبيبتي انــا اكثر

وحده اعرف بظروفك..صدقيني مانقدر نسوي شي..

شــوق بالــم:ياليــت فيني اسوي اشياء كثير بس

ماباليــد حيله

مهــا وهي تحاول تغير الموضوع:الا ماقلتي لي

عموري باقي يسال عن ابــوهـ..؟

ابتسمت بحزن:عموري موب راضي ينسى ابوه

بالمره..

مها عدلت جلستها وبجديه:انزين كلمي احمد في

الموضوع..

شتت نظراتها وبالم:هــه احمد لما قلت له تدرين

شنو قــال..؟ وركزت بعيون صاحبتها..قال قولي

له مــات..

مها شهقت وهي ترفع ايدها على فمها وتحرك

راسها بالنفي..وبخوف:لالالا حذاري تقولين مثل

هالكلام حذاري..

تنهدت بالــم..:لو كان علــي انا فابوه فعلا مــات

بعد ماغدر فيني ..بس الزمن يمنعني اقول لضناي

عن اللي جواتـــي..

..**..


.....من وراهــــم وهو يصفق ايد بيد:حــلو

حلو وطلعتو تتقابلون من ورانــا واحنى ياغافلين

لكم الله..

كلهم لفو على وراء بنفس الوقتــــ

شهقت حلا وبصدمه:عمي بــو سيــف..

ابو سيف ركز نظراته عليها وبغضب:ماعرفتي

تحفظين نفسك ولا مات سيف وانفلتي..؟

تقدم منه ذياب وبجديه:نعــم.؟ اعتقد تدل مجلس

الضيافيه ولا انــا غلطان..؟

ابو سيف رجع نظراته لذياب وبقهر:انا اللي اعتقد

انو اللي قاعدين تسوونه مايرضي..؟

تنهد بصبر..وبغضب مكبوت:لو سمحت ممكن

تروح للضيافــه..

رفع جوالـه وبهدوء:ابو تركي تعال انا بالجهه

الخلفيه وجيب معاك امي نوره ..وقفل جواله..

طالعه ذياب ببتسامة سخريه:اهــا انت ناوي

على المشـــاكل وانا ماعندي مانع..؟

ابتسم ابو سيف:مالي وياك كلام الين يجي ابوها

ويشوف الستهبال اللي قدامي..

ابو تركي دخل وهو ماسك بيده الجده ...

تشنج مكانه اول ماطاحت عيونه على بنته اللي

واقفه وراء ذيــاب..

ترك اللي بيده وتقدم من ذياب وبذهول:شلي اللي

صاير وطالع ببنته.. انتي ليش هنــا..؟

ضحك ابو سيف بقهر.. وبستهتار:ولا شي كل

السالفه اني شفت ولد اختك مع بنتك ولوحدهم ..؟

فتح عيونه على الاخير وبصوت عالــي:شنـــو

انت قاعد تخون فيني ياذياب مع بنتــــــي..؟

الجده بدون شعــور:انــا اللي جمعتهم ..!!

الكل لف على الجده بعد جملتها.. بذهول ..

وقف قبالها ابو تركي وبستفهام:باي حق يمـــه..

رفعت راسها وطالعته ..وبثقه:انا ابي حلا لذياب

.وجمعتهم يشوفون بعضهم اعتقد لهم حق النظره.

ذياب فتح عيونه بصدمه جدته اش قاعده تخربط

اصدمته بكلامها اللي مايقدر يعارضه وخاصه اذا

فيه احد ..

بلع ريقه من مشاعره اللي عصفت بداخله ...

ولخبطته من تخيل انو حلا ممكن تكون له ولوحده

ماقدر يتكلم يحس انه تلجم بالكامــل وعيونه على

امه وابو حلا يبي يوصل للاخر ويفتك..

بعكس حلا اللي حست ان الدنيا تلف ودور فيها..

اهي تدري انو جدتها تبي تنقظهم من هالورطه.

.بس موب هالشكل...

ماقدرت ترمش وعيونها عليه تبي تعرف شنهي

ردت فعله بالضبط..وتاكدت من صمته انها ماتهمه


ابو حلا لف على ذياب بسرعه وعلى فمه ابتسامه

وكل الغضب اللي فيه تبخر..

الحين بس يقدر يقول انو امنيته تحققت..

قرب من ذياب ..وبهدوء:اذا كان كذا الموضوع

فما فيه مانع انك تشوفــها..

الجده بصرامه :يلا الحين روحو ابي ذياب وحلا

بكلمة راس..

اول ماابتعدو من مكانهم لفت على الاثنين

وبعيونها غضب الدنيا..

ركزت بعيونها على ذياب وبقهر:هذي تربيتي فيك

ياولد محمد..؟

نزل راسه ..وبجمود:يمه الموضوع غير اللي في

بالكــم بالمــره..

طنشته وهي تناظر حلا وتحرك عصاها:وانتي

قدامي.. خسارت ثقتي فيك طلعتي بالخفايا رديــه

حلا امتلت عيونها دموع ..وبهمس:يمه انــا...

قاطعتها بغضب:ولا كلمه وقدامي وكلمتي

ماتنكسر.. هذي النظره الشرعيــه والاسبوع

الجاي الملكله..

حلا حرك راسها بالنفي:يمه لا تكفين مو

بهالطريقه..

طالعتها جدتها بحزم..:قدامي.. نزلتو راسي

وفشلتوني..

حلا مشت ومشت بعدها الجدهـ

ذياب واقف

بمكانه جامدوهو للحين ماهو قادر يستوعب اللي

صار..وفجاه:يمه انا قلت لك ابي ارد مرتي وانــا

للحين عند كلمتي...

لفت عليه الجده بقهر..وبصوت عالي:رد مرتك

عقب ماتتزوج حلا..ومشت بعد حلا الي كانت

تمشي بسرعه ودموعها على خدودها من كلام

الكل وخاصه ذيــاب وطعونها الجديدهـ..

..**..

في داخــل الشاليــه..

سـاره وهي مقهورهـ:فوزيه لاعاد اش دعوه..

فوزيه(اخت ساره):وانــا اتكلم جد اشوفك مو على

بعضك من شفتيها حرام عليك ترى المسكينه

زوجها متوفي وقلبــها مجروح...

ساره بضحكه سخريه:ولاتنسين انها الحين صارت

حره ومو بعيده يتزوجها ذيــاب..

فوزيه وهي تتنهد:ياحياتي المكتوب لازم نرضى

فيه..انتي نادي ربك يرجعك لبيتك ولزوجك وولدك

قربت منهم رانيا بنت عمهم فارس.:هاي صبايا

لايكون قطعت عليك سوالفكم..؟

ابتسمت فوزيه..وبصدق:لا حبيبتي حياك خلينا

ناخذ اخبارك من زمــان عنــك..

..**..

ميس بقلق:خالد مادري ليش احس انو صار لها

شي موب حلو لي ساعتين ادق عليها وجوالها

باقي مقفل..

رمى بجسمه على الكنبه اللي جالسه عليها

وبتعب:ميوس وبعدين تلاقينها مبسوطه الحين

بالجمعه مع البنات وماجابت خبرك الله يهداكـــ

شهقت بفرحه وهي تنط وتبوسه على خده:تصدق

اني بدونك ولاشي ولا شلون نسيت البنات

وماتصلت في احد منهم يطمني عليــها..

ضحك وهو يغمض عيونه ويحرك راسه:الحمد الله

والشكر ربي رزقني بحرمه بزر..

فتحت عيونها على وسعهم وبدلع وهي تتصل في

اختها روز :اوريك يالدب اجل انا بزر..

..**..

تحركت تفتح الباب ببطى وهي تمسح دموعها

وتستنشق قدر كبير من الهواء لجواتها...

رفعت عيونها للي قدامها وبصوت مرهق:هلا روز

قربت منها روز وهي تمسح على خدها.وبنعومه:

ليــش...؟ من نزل دموعك وزعلك اليوم..؟

حركت راسها بالنفي وهي تضغط على نفسها

:مافي شي..!!

مدت كفوفها وهي ترفع وجه حلا قبالها:حلاي

تخبين علي انــا..؟؟

غمضت عيونها وهي تتذكر

حــــــلاي

حــــــلاي

حــــــلاي

اهي كلمته لما كان يدللها واهي طفلته...

سبحان الله وشلون صار يجرحها وهو امانهــا.!!!

وبدون ماتحس رجعت دموعها تنزل بقوه..

قربت منها روز وهي تشوف وشلون انقلب حالها

حضنتها بقوه وبهدوء:اهدي حبيبتي الحين وان

شاء الله راح اساعدك..

تشبثت بروز اكثر وهي تشهق بصوت عالي:ياليت

فيني اساعد حالي بالاولــــ

روز قفلت الباب وجلست حلا على السرير اخذت

كاس ماي وشربتها وهي تسمي عليها بخوف..

..**..

من قاله ابوه الخبره وهو ماستحمل ينتظر لحظه

وحده وفي ربع ساعه وصل للشاليه وسلم على

الكل وجلس جنب ابوه وعيونه على ذياب..

ذياب كان حاس بنظرات الحقد والكره اللي مصوبه

عليه بس حاول مايهتم.... اللي فيه كافيه..

تعب ردته من السفر..

وشوقــه لولــده باسل..

وموضوع حلا وصدمة جدته..

ومشاعره اللي تعصف فيه...

بس كل هذا كان ولاشي من سمع كلام فهد قدام كل

الموجودين وصدى طلبه يتردد باذنــه..

ياعمي انا حاب احقق وصية اخوي واتزوج حلا

ياعمي انا حاب احقق وصية اخوي واتزوج حلا

رفع حاجب وهو يصر على اسنانه وعيونه مركزه

بفهــد وخبثه الواضح...

بسرعه رجع نظراته على خالــه وهو ينتظر جوابه

....ابو تركي تفاجا بطلب فهد وانصدم..

وبقلبــه...

ياللــه بيوم واحد يتقدمون لها اثنين

وطالع بفهد بس فهد اغنى من ذياب واكيد راح

استفيد كثير وخاصه لو طلبت أي شي دام السالفه

فيها وصاه

مانكر انو ذياب له مال وعز الكل يتكلم فيها بس

هم فهد عنده وزود

ابتسم للكل وبعيونه لمعه غريبه..وبكبريا:عطني

وقت استشير البنت وارد عليك وانــا ابوك

ذياب فتح عيونه على وسعهم وعقله قاعد يكرر

الماضي..

يعني شنو خاله ناوي يغدر فيه مره ثانيه

حرك راسه بنفي..مستحيل اسمح لهم مستحيل..

وبكذبه مابيــها بس ماراح تاخذ غيري..

طالع بخاله اللي ماطالع فيه وبصوت عالــي:على

البركه يالخال ..

طالعه ابو تركي بصدمه من كلمته لانه توقع منه

الاسوء وبسرعه طاحت عيونه على عيون ذياب

الواثقه وعلى شفايفه ابتسامه غريبه..

..**..

حضنته بحنان وهي تبتسم له ..وبحب:ها يارحي

ماتبي تنام الحين..؟

مد ايده الطفوليه يمسك ايد امه وببراه:يمه ابي

اروح بكره لمدينة الالعاب طيب

ارفعت ايده لفمها وهي تبوسها:من عيوني

حبيبي..وغيره

ميل راسها وهو يسوي نفسه يفكر وعقد حواجبه فجاه..

عقدة حواجبها من انزعاجه.. وبستفسرار:عموري

اشفيك كأنك تذكرت شي مو زين..


طالع امه وعيونها فيها نظره جديده وببراه:ماما

انتي ماتقولين لبابا الكلام اللي اقولك أيــاه..؟

غمضت عيونه والم يعصر قلبها من اصرار ولدها

..وبقوه مزيفه:احم امبلا اقوله كلامك حبيبي..

ميل شفايفه بعتب..:طيب هوا مايحبني صح..؟؟

بلعت ريقها من سؤال ولدها اللي مافكرت انه

ممكن يسالها اياه ..وبغصه:اهو يحبك كثر ماحبك
وزود..

ابتسم وهو يجلس بنشاط وبفرحه ..وبفضول:وانت

ياماما..بابا يحبـــك...؟؟

عصرة ايدها بالــم.. الين هنا ومافيها تكابر اكثر

نزلت راسها بضعف ودموعها تنزل بسرعه

وهي تحرك راسها بالايجاب وكانها تناقض نفسها

بنفسها..

عمار اول مره يشوف امه بهالحال قرب منه

وجلس بحضنها وعيونه على عيونها وبصوت

متقطع:ماما لا تبكين انا اخــاف..

ماقدرت توقف دموعها جروحها اهي اللي تنزف وتعذبها اكثر..

ارفعت راسها وهي تمسح دموعها بيدين ترجف

وعلى شفايفها ابتسامه كذابه..وبصوت راخي:

خلاص عموري صار لازم تنام الحيــن..

ابتسم بفرحه لابتسامتها وبراحه:طيب بنام..

بس ماتبكين وانــا نايم عشان ماتخافين ..

حضنته بقوه وهي تنام بجنبه ..وبحب:ماراح

اخاف وانا عندي ولد كبير مثل عموري..

..**..

تشبثت بروز اكثر وهي تشهق بصوت عالي:ياليت

فيني اساعد حالي بالاولــــ

روز قفلت الباب وجلست حلا على السرير اخذت

كاس ماي وشربتها وهي تسمي عليها بخوف..

جلست جنبها بعد ماحست انها هدت وارتاحت

وبستفهام:ممكن اعرف شلي حصل لك..؟

حلا ارفعت عيونها بتعب ..وبهمس:ذيــاب

روز عقدت حواجبها وبتعجب:ذياب !!!

نزلت راسها بحزن وهي تحكي لها السالفه كامله..

روز انصدمت من الكلام اللي قاعده تسمعه..

وبصوت راخي:الحين عرفت ليش ميس خايفه

عليك ومن شوي مكلمتني اشوفك. اثاري السالفه

مو هينه..

ورجعت تركز نظراتها بحلا ..:وانتي اش رايك

بالضبط..؟

تنهدة بتعب:مابي ذياب لانه مايبيني..ولو كبرت

السالفه فهد ارحم لي من ذياب بمليون مره

روز بقصد:واذا كان يبيك ذيــاب تبينه...؟

ناظرت بروز وهي تتذكر كلامه انه يبي يرجع

طليقته ..وبثقه:مابيه حتى لو يبيني..

روز انصدمة من ردها اللي ماتوقعته ..وبصوت

حاولته يكون عادي وهي توقف:مادري اش اقولك

بس الله يكتب الخير..والحين يلا خلينا نطلع للبنات

قبل يشكون بشي..

وقفت حلا وهي متوجهه للمرايه تعدل شكلها اللي

كارهته بسبب حضها العاثــر...

..**..
مشاري بغضب:دكتوره بدورتامرين على شي ..؟

بدور بحراج:هـااا لالا مشكور عن اذنــك..وطلعت

جلست على مكتبها والدموع متجمعه بعيونها

وبالــم:متى تحس فيني يامشاري متى..؟

تعبت وانا اللمح لك بس انت حجر ماتحس..

بعكس مشاري اللي كان متضايق منها ..وبقلبه

ماقدرت افتح قلبي لك يالبدور السموحه انا مافي

قلبي غير انسانه وحده والزمن عيا ينسيني اياها.

..**..

جلست حلا وهي ترسم ابتسامه مصطنعه وتحاول

تبعد عن نظرات جدتها الزعلانه..

طالعة بفوزيه ..وبنعومه:كيفك فوزيه وكيف اولادك..؟

ناظرتها فوزيه وقبل لاتنطق جاوبتها ساره:تمااام

عايشين ..وبفضول كريه..الا ماقلتي لي انتي اللي

غريبه ماجالك اولاد ولك خمس سنوات متزوجه

وبحقد واضح..عقيـــم..؟؟

كل الحضور سكتو وعم الهدوء عليهم بعد ماسمعو

الكلمه الاخير..

وعيونهم على حلا منتظرين اجابتها على سؤال

ساره الغير متوقع..

نزلت راسها بعجز وشلون بتجاوبهم الحين..

وبسرعه طرت على بالها فكره مجنونه وفي بالها

انو هذ1الحل اللي راح يخلصها من مشاكل كثير..

رفعت راسها وطالعت بساره وعلى شفايفها

ابتسامه حلوه ..وبصوت مبحوح:أي للاسف انا عقيم.!!

الكل تفاجاء من رد حلا وبقى الصمت زي ماكان

وعيونهم مسلطه عليها وعلى جراءتها..

ساره ماتوقعت ردها بيكون كذا ..وبنفس الوقت

ابتسمت بنصر وهذا هو اللي تبيه ..

قطع افكارها

صوت الجده نوره وصوتها العالي:تكذبين يالحلا ..

حلا رفعت نظراها لجدتها وبثقه:يمه الدكاتره كلهم

يقولون كذا وانا راضيه بحكمه ..

..**..

بعد العشاء الكل توجه لسيارته واخذ اهله وتوكل

بقت عايله ابو ذيــاب وابو تركي والجده نورهـ

ابو ذياب بستفهام:اش فيه وجهك مانه على بعضه

طالعته الجده:لا ياولدي مافيني الا العافيه

لاتهوجس..

جهاد بعفويه:الا يمه مادريتي انو فهد ولد ابو

سيف خطب حــــلا...

بسرعه وجهة نظراتها على ذياب اللي قاعد يحرك

جواله بتوتــر وضيق..

تركي اول مالاحض نظرات جدته استغرب

وبستفهام :يمه تبين شي..؟

طنشة سؤال تركي وهي تناظر ابوه ..وبغضب:انا

اش قلت لك اليوم ياابوتركي ولاشكلك نسيت..؟

شتت نظراته وبتعالي:يمه البنت باخذ رايها وعقب

بنتفاهــم

ابتسمت امه بقهر ..وبسخريه:اها اشوفك بالاوله

اخذت رايها..؟

ذياب اول ماسمع جملة جدته رفع راسه بسرعه..

وهو ينتظر اجابة خالــه...

معقولــه يكون غاصبها اول مره..

مستحيل انا متاكد انها وافقت من قناعتها

قطع افكاره صوت خاله الواثق:يمه قلت لك لازم

اكلم بنتي بالاول ..

ليش موب راضي يجاوب السؤال اللي محيره

سنين..؟

وقف بتعب وهو ناوي يطلع يجلس مع ولده براء

افظل من هالجو اللي يخنق..

اول ماشافه باسل تعلق فيه وصار يبوسه بحب

جلس على العشب وجلسه بحضنه..

وبشوق:كيفك بابا..وحشتــك

هز راسه بحماس وهو يناظر للسماء:ايواء بابا انا

احبك كثير ..

ضحك بدون نفس وهو يحضن باسل:ماتبي تعرف

شنو هديتك..؟

وقف بسرعه وهو يقفز ويصفق بيدنه:الا بابا ابي

اعرف ..ابي اشوفها الحين ..يلا قوم روني اياه..

..**..

...من بكره العصـــر...

حلا وهي تبكي:يمه حرام عليك لاتظلميني..

الجده بقسوه ظاهريه:أي ظلم انتي للحين ماتعرفين

مصلحتك..

فتحت عيونها بتعجب..وبقهر:يمه انتي مستوعبه

شنو يعني رجال يبي مرته ويحبها..يمه شلون

تبيني ادخل بينتهم صدقيني صعبه يالغاليــه..

صرخة فيها جدتها بغضب :ان ماخذتيه صدقني

راح ازوجك فهد اللي كان حماك ..



...من بكره العصـــر...

حلا وهي تبكي:يمه حرام عليك لاتظلميني..

الجده بقسوه ظاهريه:أي ظلم انتي للحين ماتعرفين

مصلحتك..

فتحت عيونها بتعجب..وبقهر:يمه انتي مستوعبه

شنو يعني رجال يبي مرته ويحبها..يمه شلون

تبيني ادخل بينتهم صدقيني صعبه يالغاليــه..

صرخة فيها جدتها بغضب :ان ماخذتها صدقني

راح ازوجك فهد اللي كان حماك ..

بدون شعور:موافقه على فهد يمه..

جدتها انجنت من عنادهم وبقهر:وذياب..؟

تنفست بغيض وهي تمسح دموعها:ذياب بيرد ام باسل..

وقفت جدتها بزعل وهي تمشي ومعطيتها

ظهرها:اجل اطلعي من بيتي ومابي اشوف وجهك

مره ثانيه

رفعت ايدها على فمها وهي تكتم شهقاتها والمها

ومشكلتها اللي مو عارف وشلون بتحلــها..

..**..

مهــا:يمه اش رايك نطلع نتمشى اليــوم..

مسكت ايد بنتها بخفه..وبطيبه:انزين وانا بعد ابيك

بموضوع خاص بيفرح قلبك..

ضحكت لامها بامــل .وهي تتربع

بجنبها..وبفضول: يلا ياحلا ام بدادنيا كلهــا قوليه..


ضربتها امها على راسها بخفه ..وهي مبتسمه:

عن المصالح وقومي زهبي حالك ولاحقين على

الكلام..

ميلة شفايفها بزعل..:يمه تدرين بنتك مافيها صبر

ناظرتها امها بجديه مصطنعه:ولا اقولك بلاها

طلعه وبلاه حكي خلينا هنا اريح..


وقفت مها بسرعه وهي تعدل بجامتها..وبسرعه:لا

لالا يالغاليه وش بلاها ما بلاها الحين بنتك تتجهز

وتجيك طيران انتظريني دقايق بــس..وطلعــت

نزلت دمعه حاره على وجهها المجعد وهي تدعي

ربها انو بنتها توفقها الراي وتسوي اللي تتمناه

من زمــانـ

..**..

تلمست خده الوردي وشهقت بخوف:عموري

يعورك شي..

فتح عيونه بكسل..وبصوت تعبان:ماما بلعومي

يعورني عقب البارد امس

وقفت بغضب وهي ادور على عباتها:انا قايله

لاحمد بس مافهمني الله يصلحه بــس..

لبست عباتها وشالته بسرعه وطلعت للسواق..

..**..

تعب يتصل فيها ماترد يدري انها زعلانه منه ..

ومن رفضه لحلا ..

بس مافيه يصبر عنها اكثـــر..

شال مفاتيحه وعلبة السيجاره وطلع يشوف امه وابوه..

تقدم من امه وباس على راسها:قـوه يمه..

امه وهي تصب له الشاي:قوه ذيــاب..

جهاد وهو داخــل:السلام عليــكم..

الكل:وعليك السلام..

جلس وهو ناوي يطلع كل اللي بقلبه..ناظر اخوه

وبهدوء:ذيــاب ..فهد موصر على طلبه توني

جاي من المقهى وهو جالس مع اخوها وقاعد يقنعه..

صر على اسنانه من القهر وهو يمثل البــرود..

وبجمود:زين يسوي الله يوفقهم..

جهاد بصوت عالي:ذياب لاتتصنع البرود ..اساسا

انت موب حاس على حالك من توفى زوجها وانت

انسان ثاني مو ذياب اللي عرفته..يأخي صحصح

على حالك..

ذياب بصوت اعلــى:أي وبعد اش رايك تقوم

وتطقني..وبعدين هذي حياتي انا.. مااعتقد انتم

احرص فيها مني صح ولا انا غلطان..

امهم بقهر:انتو ماقمتو تحشمون احــد..

طالعها ذياب وهو يحاول يكبت غيضه وبصوت

راخي :السموحه يالغاليه..بس انتي تدرين انـــ

قاطعته امه بصدق:انــك للحين تبيها وتتمنى قربها

...انقهر وشلون اهله موصرين انه يحبها..

وقف بملل وبجمود:لايالغاليه لا ابيها ولاابي قربها

ومرتي بردها عشان باســل ولا انا عفت الزواج

من اساسه..

..**..

وقف على ارجوله وهو معارض انو امه تشيله

شوق بحنان وهو تمشي لداخل المشفى:عموري

حبيبي خلني اشيلك..

طالع امه بعيون ذبلانه وهو يحرك راسه بالنفي:لا

انا صرت رجال كبير مايصير تشيلني..

ابتسمت له بحب ويدها تحضن كفه:انزين يارجال

تعال نشوف الدكتوره..

قربت من النيرس وبتوتر:ممكن اشوف دكتورة الاطفال ...؟

النيرس ببتسامه وهي تمشي قبلهم:تفضلو معاي

جلست مقابل الدكتوره وصارت تشرح وضع عمار

د بدريه:من متى وياه الحراره

شوق :من كم ساعه..

بدريه وهي تناظر عمار وتبتسم لوسامته الجذابه

وبحنان:الحين يابطل بعطيك الدواء وان شاء

تصير بخير..

.....:دكتوره بدريه وين اوراق المريض اللي من شوي..

تصلبت مكانها وهي تسمع نفس الصوت

اللي من سنين..ماقدرت تلف وتشوف اذا كان

هو او لا...

معقولــه بيجمعهم القدر مره ثانيــه..؟

غمضت عيونها وهي تحس فيه يمر من وراها

ويقرب للدكتوره اللي مقابلها..

قلبها ورجفة جسمها توهتها اكثــــــر ..

ماتبي تفتح عيونها وتنصدم بالواقــع المــر..

شدة على ايدنها وهي تفتح عيونها ببطى..

..**..

مها بصدمه:يمه انتي اش قاعده تقولين..؟

امها بتعب:اللي سمعتيه وانا اثق في حاتم ولد

جارتي واكيد انه بيصونك ويحافظ عليك..

مها بواقعيه:يالغاليــه وانتــي..؟

امها ببرود:الله مكثر هالخدم بنجيب خدامه تقوم فيني..

ابتسمت مها بالــم:وشلون تبيني ائمن عليها

الشخص الوحيد اللي يعتبر سر راحتي في اخرتي ودنياي..؟

طالعتها امها بجديه:كل البنات قالو مثلك وكاهم

تزوجو وتيسرو ببيوتهم وماصار شي..

ركزت بعيون امها ..وبثقه:بس انا غير عنهم ..

انا ماعندي الا انسانه وحده اهي امي ابوي اخوي

كل شي الكل يمه تدرين شنو يعني الكــل..

تنهدت امها بتعب وبصدق:اذا تبين رضاي وافقي.

نزلت راسها بحزن ودموعها على وشك انها تنزل

وبهمس:بشــرط يمه..اللي يبيني ..يرضى تكونين

معاي من اول يوم اعرفــه

انصدمت من شرط بنتها ..وبخوف:واذا مارضى..

طالعت امها بثقه:اللي مايبي امي من الاولــه

بيعيفني في التاليـــه..

..**..

ذياب وهو كاره نفسه:يمه تكفين انسى الموضوع وريحني ..

الجده بغيض..:انتو ناوين تموتوني انت تبي ترد

مرتــك واهي موافقه على فهد..

شد ضهره وهو يبلع ريقه بصعوبه رجعت تتخلى

عنه من جديد..!!!

تبي فهد فضلته عليك وش تبي اكثر من كذا

هه مثل ماذبحتيني بالاولــه هم ناويه تذبحني..

طالع امه ببتسامه كذابه:اجل الله يوفقها يالغاليه

ركزت عيونها بعيونه ..وبخوف:انت ناوي على

شي مو زين صح..؟

يستغرب شلون جدتــه تفهمه احيــانا

شتت نظراته باللي قدامه ..وبعمق:كل شي بوقته

حلو يمــه..

..**..


ماتبي تفتح عيونها وتنصدم بالواقــع المــر..

شدة على ايدنها وهي تفتح عيونها ببطى..

وبسرعه طاحت عيونها بعيـــونه المرسومه في

ذهنها..

طالعها وهــو

يحس كان الكون غاب كله ومابقى غير دقــات قلبه..

ماقدر يشيل عيونه وهو يطالع بعيونها البنيه

قطع عليهم صوت الدكتور:دكتور مشاري فيه شي؟

فتحت عيونها على وسعهم بعد ماعرفت اسمه

نزلت راسها بتوتر ..

اهو ماخاب احســـاسها..

وشلون مافكرت انهم ممكن يلتقون بيوم من الايام

بسرعه طرى في بالها عمار

لفت لجهته وهي تمسك كفوفه بقوه..

وقفت بعثره والرجفه باينه عليـــها..

شالته بين ايدينها وسط نظراتهم لــها

وقبل تطلع من البــاب..

وقفها صوت الدكتوره:لحظه لحظه انا للحين

مانتهيت من معاينه المريـــض

وقفت مكانها وهي تحس بخنقه فضيعه..

نزلت ولدها وهي باقيه ماسكه بكفه بقــوه..

ماراح يعرفني..

لازم مايعرفيني..

رفعت راسها بعزم وخوف وهي تلف وترجع

تجلس مكانها اللي كانت فيه من قبــل..

ماقدرت ترفع عيونها وطول الوقت نظراتها على

عمار ..

ماقدرت تناظر للشخص الجامد محلـــه كانه تمثال

وهو للحين مو مصدق اللي يشوفه

معقولــه تكون اهـــي..

مستحيــل بس هذي وياها طفـــل

يكون ولـــدها..؟؟؟

حس بطعم الموت من هالفكره اللي طرت في بالــه

وشلون يتاكد اذا كان اهي او لا..

ركز نظراته على الطفل وهويسمع سؤال الدكتوره

عن اسمــه

عمار ببرائه:انا عموري

الدكتوره ببتسامه:لالا قولي اسمك الكامــل..

شوق بسرعه.:اسمه عمار احمــد

عمار طالع امه بستفهام ..

مشاري بدون شعــور:وانتــي شنو اسمــك..؟

طالعته د بدريه بتعجب اول مره يسال عن اسم ام

المريـــض..

شوق بقــوه مزيفه:اسمي وعــد

نزل عيونه عنها اول ماسمع اسمها وطلع بخيبه

وبقلبـــه..

وعـــد

هه الله يوعدنــي على خير واشوف اللي عذبتني

تنهد بصمت ..سبحان الله وشلون تشبها..

وشلون بنام الليــله وقلبي من الضيم محروق

..**..

ابو تركي بطمع:خلاص حياكــم بكره ولاتنسى

جيب الاهل معاكم ينبسطون

فهد بسعاده لاتوصف:ولايهمك ياعـــم ..

ابو تركي:اجل سلم عليكم وانا ابوك

فهد :ان شاء الله في امان الرحمــن..

سكر من فهد وناظر بنته اللي تبكي جنبه بصمت

طالعها بملل..وبخبث:الحين ابي اعرف ليش

تبكين ..ذياب ورفضتيه وفهد ووافقتي..

الا اذا تبيني اكلم فهد واقوله انك ماتبينه ..وابلغ

ذياب بموافقتك عليه فماعندي مانع

حركت راسها بنفي وهي تمسح دموعها:لالا يبه

ابي فهد ومالي عليه اعتراض

ابتسم ابوها بنتصار..:اجل مبروك عليك ولد العز

والغنى..

قامت من عند ابوها وهي ترثى حالــها وشلون

يكون يكون هذا اب ..

..**..

دخل مكتب صاحبه وهو مستغرب انه للحين مانتبه

عليه..

قرب من الطاوله وضرب عليها بخفيف

اول ماتلاقت عيونهم استغرب نظرة مشاري

التايهه..وبستفهام:مشاري فيــك شي..؟

مشاري وهو ياشر على الكنب اللي بزاويه الغرفــه

:تعال نجلس هنا واحكي لك...

ذياب انصدم من الكلام اللي قاعد يسمعه ..

معقوله تكون هي بس خبت على مشاري

او

معقولــه حبيبة صاحبه تزوجت..

وصار عندها بيبي وصديق عمره عايش بعذاب

نفض هالافكار من راسه وهو يناظر بعيون

مشاري المرهقه..

تنهد بصمت ميت..معقوله الحب يذبح لهالدرجـــه

ويذل رجــــال ...

حط ايده على ايد مشاري ..وببتسامه مزيفه:قمت

تخرف يامشاري وتتوهم انك تشوفــها

مشاري بضياع:مادري ليش احسها هـــي

وسرح لبعيد..ولا ليش كانت ترجف..

رجع ناظر بذيــاب وبصدق..ذياب شفت في عيونها

نظره غريبه كلها الــم..

ليش قلبي موب مصدق انها مو اهــي ..ليش؟؟

غمض عيونه بتعب وهو يريح جسمه على الكنب

وبالــم واضــح:احنى يامشاري مالنا الا القهر..

طالعه مشاري وتوه ينتبه لشكل ذيــاب المبهذل

وبستفهام:وانت اش فيك ..ليش حالك مو معجبني

رد عليه وهو على نفس وضعه..:ولا راح يعجبك ابد..

مشاري عقد حواجبه وبستفهام :ليـــش..؟؟

فتح عيونه ونظراته لسقف..وبهمس:بتتزوج..!!

مشاري بتعجب:بتتزوج..؟وانت

ابتسم بسخريه:ماتبيني تبي فهــد اخو حبيبهــا

انصدم من كلمة ذياب..وبصوت راخي:وانت..؟

رفع كتفه وهو يتنهد:انا..؟انا ولاشي بالنسبه لها..

طالع ذياب بجديه:لاتخليها تروح من يدك وتندم..

لو انا منك ماخليها تروح لغيري..

عدل جلسته وهو يحرق السيجاره:بكره حفلة

خطوبتها هه من جد حالـــه..

مشاري جن جنونه من برود ذياب

,وبقهر:ذياب سو أي شي صدقني بتموت لو تزوجت..

ذياب وعيونه على دخان السيجاره وبعمق:صدقني

اهي لــي..من صغر سنها..بس خلها تلعب الحين

على راحتها ..الين ارجع اربي فيها من جديـــد..

..**,,

لها ساعتين وهي تبكي وموب راضيه تهدى

جلست قبالها مها بحيره :شواقه وبعديــن..؟

مسحت دموعها وهي تشهق:والله شفته..؟

كنت شاكـــه بس من نادت باسمه الدكتوره تاكت

انه اهو..

مها بصدمــه..:مشـــاري..؟؟؟

حركة راسها بالايجاب:أي مشاري ..ياليتني ذقت

الموت قبل عيني تعرف عيونه..

مها بخوف وهي تبلع ريقها:وعرفــك..؟

شوق براحه:لالا معنو اشك انه لاحظ خوفي

وتوتري..حتى عموري غيرت في اسمـــه..

رفعت أيــدها على قلبها وهي تتنفس براحه:

طحيتي قلبي الله يصلحك على بالــي عرفــك..

اجل ليش كل هالدموع ..؟

شوق ودمعه تمردة على خدها واهي تضرب على

صدرها بقــوه:فيه اشيــاء صحت هنــا كانت ميته

من زمـــان..

..**..

الساعــه ثمــان في بيت ابو تركــي

في ضيافة الرجال,,,

الكل تجمع ماعـــدا ذيــاب للحيــن مابيــن..

بعد العشــاء ..

فهد قرب من عمه ..وبهمس:ياعم ابي اشوف حلا

اذا مالــك اعتراض..

ابتسم له عمه بفرحه وهو يوقف:تعال يابوك هذا

من حقك ..

وقف معه فهد وتوجهو للغرفه الجانبيــه ..

لف عليه عمه وبسعاده:اجلــس هنـــا على

ماجيبها معاي..

ناظر بابو تركــي ..وببراحه:خذ راحتك ..

قبل يجلس سمع الصوت اللي وراه

..وبجمود:الحين تفسخ الخطوبـــه قبل ماتشوفها

لف على وراء بغضب ..وبسرعة البرق اختفت

ثقته وكبريائه وحل محلـــها .......؟
لاتغرك الضحكه؟

الى هنا ينتهي البــــارت...

***************



البــــــااارت الخامـــس...



وش تسوي لو عشقت انسان ماهو من نصيبك
لا لك بهالوضع يد .. و لا له بهالوضع سبه !!


وشهو ذنبك لو غدى من بين خلق الله حبيبك
تعرف إن قربه محال .. و قلبك مصمم يحبه ؟!


و انته متأكد و عارف يبى يجي يوم و يسيبك
يعني متوقع بأي لحظه يغيب و تغترب به


كل دربٍ يرحل بطيفه .. على وجهك يجيبك
كل حرفٍ يُكتب لغيره .. تحسه منكتب به !!


كن كل عيون خلق الله عيون ٍ له تذيبك
تنثر احساسك جمر ملح وْعلى جرحك تصبه


و اللي كاسر ظهر قلبك و بشقا الدنيا مصيبك
عارفٍ بانّك تحب .. و ما يعَرْف انّك تحبه


ساكنٍ بأصغر تفاصيلك و قلبه ما دري بك
ماكنٍ بأقصى معاليق الكيان اللي لعب به


وش تسوي لو مرضت بعشق من وصله طبيبك
و انت عارف لو ذبحك العشق ما داواك طبه ?!!



الساعــه ثمــان في بيت ابو تركــي

في ضيافة الرجال,,,

الكل تجمع ماعـــدا ذيــاب للحيــن مابيــن..

بعد العشــاء ..

فهد قرب من عمه ..وبهمس:ياعم ابي اشوف حلا

اذا مالــك اعتراض..

ابتسم له عمه بفرحه وهو يوقف:تعال يابوك هذا

من حقك ..

وقف معه فهد وتوجهو للغرفه الجانبيــه ..

لف عليه عمه وبسعاده:اجلــس هنـــا على

ماجيبها معاي..

ناظر بابو تركــي ..وببراحه:خذ راحتك ..

قبل يجلس سمع الصوت اللي وراه

..وبجمود:الحين تفسخ الخطوبـــه قبل ماتشوفها

لف على وراء بغضب ..وبسرعة البرق اختفت

ثقته وكبريائه وحل محلـــها الخوف

وعيونه معلقه بالورق الرصاصي

اللي بيدهــا هوا عاااارف هالورق

بالذات حق منــو...؟

ابتسم ابتسامه كذابه ..وهو متلخبط

وبتردد:احــم هلا يمه بغيتي شي..؟

تقدمت منه الجده نوره وهي تضرب

بعصااتها الارض... وبجديه..قلت لك ابيك

تعتذر من عمك عن خطبة حلا قبل

تشوفهــاا..

ناظر جدته بنظرات رجاء ..:يمه

هذي وصااات الغالــي...

ناظرته الجده بحده وهي ترمي

بوجهه الورق اللي بيدها وبصوت

عالي:لا تكذب يافهد..اخوك لاوصاك

ولاشي واذا بتحاول تكذب هذي

وصاته بالاوراق اللي قدامك اشوف

ان كنت صاادقه اقراها عشان

اصدقك....

تلخبط من تاكدت شكوكه انو

هالوراق من اوراق اخوه...

استجمع قوته وطالع بجدته
وبمحاوله عشان

تتفهمه..وصوته راخي:يمه بس انا

احبها وابيــ

قاطعته بغضب وهي تتقرب منه

وبقهر:لاتكمل ياولد ابــوك


وبصوت اعلــى..:لاتفكر اني ماعرفت باللي

سويتوه في حلا.. بس انا خلاص مابي اكبر

السالفه..وخلني محتفظه بجميلك

اللي سويته مع بنتي...والحين هذا

صوت ابو تركي جاي

اتصرف معاه ...وطلعت وتركته لوحــده

....

ام حاتــم بستفهااام:شــرط...؟

نزلت راسها بضعف..وبتردد:أي اشرطت اني

اكون معااها لو تزوجت لانها ماتقدر

تتركني بهالحــال...

انصدمت ام حاتم من شرط مها وماعرفت

بشنو ترد على ام مها..

وبتردد واضــح:امم انزين خليني اقول لحاتم

على شرطها ونشوف وش يقول ...

حركت راسها بالايجاب واهي ا متفشله من

طلب بنتها وخايفه من ردت فعل حاتـــم..

قطع الصمت اللي بينهم دخلت مها وبنت ام حاتم..بدور..

بدور ببتسامه:يلا يمه تاخرنا وانا

وراي مذاكره

طالعتها امها بهدواء.. ورجعت

ناظرت مها

وحلاها اللي مايخفى على احد

وببتسامه :كيفك يالمهاا عساك

مرتاحه بدوامك

ردت مها لها الابتسامه..وبخجل:أي

الحمد الله

وعقبال ماتتوضف بدور وتفرحين فيــها

وقفت وبيدها عباتها ..وبرجاء:الله

يسمع منك

ويكون حضها بمثل حظك ياارب...

.....

وبصوت اعلــى..:لاتفكر اني

ماعرفت باللي

سويتوه في حلا.. بس انا خلاص

مابي اكبر

السالفه..وخلني محتفظه بجميلك

اللي سويته

مع بنتي...والحين هذا صوت ابو

تركي جاي

اتصرف معاه ...وطلعت وتركته

لوحــده

وقف محتار وشلون بيتصرف ...

وشوي دخل عليه ابو تركي وبوجه

علامة استفهام..

قرب منه ..وبتعجب:ليــش رفضت

تشوف حلا ...!!؟؟؟؟

وانت اللي من شوي مطرشني

اجيبهـــااا...؟؟

نزل راسه بتوتر ويدينه يفركم ببعض وبصوت

راخي:ياعــم مايبناااا نصيـــب...!!

انصدم من رد فهد..

وبشــك..:نعـــم..؟؟

طالع في ابو تركي ..وبكذبه..:احم امي من تو

مخبرتني انها خطبت لي وحده من معارفها

واهما وافقو ..مابي اضلم حلا معاااي

ابو تركي بدون تفكيــر:واذااااا...

الجده نوره من وراه بصوت عالــي:واذااا! انت

مابقلبك رحمه على اولادك..انت ماتستحي يقول

مايبي البنت تقول الا تااخذهاااا

وبنظره حاااده:خلاص انتهينا فهد

مايبها وبكره

انا بجيك واخطب حلا حق ذياب

..والحين اطلعو

للرجال اللي براء جلستكم هنا مالها فايده

...

الدكتور..:لاتخااف مجرد رضوض

بسيطه..تقدر تشوفه الحيــن


ذياب وباين عليه القلق:يعني مشاري طيب


ونقدر ناخذه اليوم..

الدكتور ببتسامه:أي صدقني اهوا بخير .مسالت

انك تشيله اليوم اممم اتوقع صعبه خله تحت

الملاحظه الين بكره عشان نتاكد انه

سليم ميه على ميه..

ابتسم براحه من كلام الدكتور ..ومد ايده

يصافحه..وبامتنااان:مشكور دكتور تعبتك معاي

الدكتور..ولو هذااا واجبــي...

جر خطواته الين وصل لغرفة مشاري ودخل

بدون لايطق الباب ...

اول مارفع عيونه طاحت بعيون صاحبه واخوه

تقدم منه براحه بانت على ملامحه

وهو يسلم عليه..:اووووف منك خوفتني..

الحمد الله على سلامتك...

طالعه مشاري بنظرات ثابته وهو متجاهل

كلامه..وبخوف واضــح:لاتقول انك مارحت

توقف خطوبتــها..؟

بسرعه رفع عيونه على صاحبه بعد ماسمع

سؤاله ووجه تغير وانقلب بشكل ملحوظ

قرب من الكرسي وجلس بتعب وهو يحرك

راسه بالنفي ..وبقهــر:ماصار لي وقت اروح

انت تدري باللي صار لــك وانــا ماقدرت اتركـــ

صرخ فيه بقوه وهو متجاهل الالــم اللي

بجسمه...:اسكت اسكت واللي يعافيــك لاتقول

مابي اسمع زياده يعني خربت عليك

رفع ايده وهو يضغط على راسه بقوه:ليش

مارحت وتركتني ..اهياا اهم صدقني
انا بتلحق علـــي


نزل عيونه للارض .وبجمود:لو كنت انا اللي

صار لي الحادث وانت كنت بمحلي بتروح ولا.

بتجلس معاااااي...؟؟ بعدين من قال انت السبب؟

مشاري ضغط على رسه بقوه وهو مقهور من

وضع صااحبه ووضعه اللي اهو فيــه...

....

واقفه بالممر تنتظر جدتها تجي وتفهمها ليش

ردتها واهيا مع ابوهاااا..

وبالـــها كل شوي يوديها لذياب كانت

متاملــه انه

ماراح يتركها وهذا هو ماتتدخل

بالمــره...

.....:هااا بشري اش صــارر شفتيـــه..

لفت على لناحية الباب

..وبستفهام:روز امي

نوره ردتني تقول ادخلي لداخل

وبعدين ابفهمك

وللحين ماااجت

روز بتعجب..:يعني شنو فهد ماشــافك..؟

حلا حركت راسها بالايجاب وعيونها على

الساعه واهياا تحس انو جدتها

تاخرت عليـهاا.

...

مــي:يمه اش فيك الله يهداك هذا انتي كلمتيه

ليش تبكيــن الحيــن...؟

ام مشاري..:انا مالي الا مشاري اخااف فيه

شي واهو مخبي عنـــي..

مي ببتسامه.. ومبالغه عشان ترفه على

امها:هالله يالغاليــه ماعندك الا مشــاري وانا

وين رحت لالالا خلاص زعلت وابي اروح

اهاجر واخلي لك مشاري وحيدك..

ابتسمت امها وهي تلمها ..:مالي غنا عنكم يمه.

بس مشاري الكبير وغير هذا دووم حزين

وتعبان في نفسه عشان كذا اشيل همه..

مي تنهدت بضيق وهي تتذكر حال اخوها

وسبب تعبه..وبامل..:الله كريم يمه سبحان الله

مايدووم حال...

امهــا بامل اكبـر:الله يسمع منك يابنتي ويتغير

حاله لاحسن من اللي اهو فيــه..

سحبت الجوال من على الطاوله وبتردد عشان

لاينكشف اللي بقلبــهاا..:يمه اش رايك نتصل

فيه مره ثانيه ونطمن عليــه

امها بطيبه:اممم اهوا مقفل جوالـــه..بس

مايخالف اتصلي على جوال ذيــاب اكيد اهوا

للحين يجنبه...

تنهد براحه انو امها اختصرت عليها الطريق

وضغط على رقمه باصابع مرتجفه

رفعت الجوال لاذانها وقلبها يدق

بصوره مو طبيعي
كتمت انفاسها اول ماسمعت صوته الجدي وهي تسكر

عيونها بالــم

صحت على صواته الجامد:هلا يمــه حياااااك

بسرعه مدت الجوال لامها واهياا ملتزمه الصمت...

تدري بكل شي عنـــه...

تدري انه تعذب بسبب حبيبته حلا

اللي تتمنى تشوفها..

تعرف انه متزوج وعنده ولـــد

تدري بكل احلامه ومعاناااته

بس اش تسوي قلبهااا يحبه غصب عنها

حتى واهي تدري انه مو لــها ولا

يدري عنـها..

وقفت وهي تحس انها مخنوقه من تفكيرها

واشرات لامها انها راح تطلع لحديقة البيت

....

جلست بصدمه ..وبصوت

متقطع..:يعني شلون يمه

مافهمت...؟؟؟

جلست بجنبها جدتها ..وبجديــه..: يعني مالك

في فهد نصيـــب لهدرجه ماقدرتي

تستوعبين حكيي...؟

ناظرت جدتها بذهولــ وهي تنكر

الراحه اللي

حست فيها من عرفت انو الموضوع انتهي..:

انزين ليش يمه..؟ليش سويتي كــذااااا..؟؟

جدتها بجديه اكثر وهي تطالعها ..:لانو من باكر

بتكوني خطيبة ذيــاب..!!!

حلا عقدت حواجبها ..وبستفهام..:شنـــو.!!

الجده نوره ماتبي ترد وكل همها انو الحين

تعرف شعور حلا اتجاه ذيــاب..

حلا بعد مالاحضت صمت امها وقفت وهي تتكلم

بجنون ..:يمه انتي موصره تذبحينــي..؟؟

ورجعت تناضر بجدتها ..يمه لو كان يبيني كان

اتكلم او على الاقــل كان حظر اليــوم صــح..؟

يمه ذيــاب يبي مرته مايبيني..

ابتسمت جدتها براحه وعيونها بعيون حلا..

وبستفهااام:وانتي اش عرفك انو ذيــاب

ماحضر اليـــوم..هااا.

بلعت ريقهاا بتوتر وهي تشتت نظرتها بالغرفه

وتحاول تكون طيبيه ..وبصوت راخي..:عرفت

من روز بالصدفــه..

وقفت وهي تتستند على عصاتها ..وبصدق..:

روز من شوي تسالنــي اذا ذياب

موجود ولا لا.

اجل شلون علمتـــك...؟

..وواصلت خطواتها للباب وقبل تطلع...

ناضرتها ..وبجديه..:هالمره انا اللي بزوجكم

غصب عنكم اثنينــكم..وبعدين لاتفكرين اني

ماعرفت باللي صار لـــك بديار الغربـــه..


وطلعت وتركتها تصارع همومها وحيرتها..

وخوفها من جملة امها الاخيــره..

....

مشــاري بصوت ضايق ..:تفضــل

دخل جهاد وتركي وتقربو من

مشاري وتحمدو

له بالسلامـــه...

تركي وملامحــه متغيره..وعيونه على مشاري

وبصوت ثابت..:كيفك الحيــن ان شاء الله احســن..؟

مشاري وهو يحاول يبتســم..:تمااام الله يسلمك

والف مبروك.. وهويحاول يبعد عيونه عن

صاحبه .ذيـــاب..

تركي نزل راسه وهو عاقد حواجبه :.......

جهاد وهو يحاول يغير اجواهــم...

قرب من مشاري وجلس بجنبه ..وبمرح:الا

مشاري يعني ماطلع فيك ولاكسر ولاشي

بل عليــك موب جسم حديــد...

ذيــاب بنظرات حاده ..وبجمود..:جهـــاد اذكر ربك...

مشاري ضحك بصوت خفيف وهو يضرب كتف

جهاااد...:لا يالخاايس تبيني اتكســر ..موت

قهر كاني اسد قدامـــك...

ذياب ابعد نظراته من على جهاد ومشاري

وطالع بــتركي اللي شكله معفوس وضااايق

ليش متكدر واليــوم بذات المفروض ينبسط.؟

يكون رافض فهد بس خالي ماسمع لــه..؟

تنهد بصوت عالي..وبهدوء..:مبروك تركــي.

رفع تركي راسه من بعد ماكان سارح باللي

حصل لهم اليـــوم وباله يقط خيط وخيط..

طاحت عيونه بعيون ذياب اللي

تنتظر منه جواب...

رفع حاجب وابتسم بسخريه وطالعه من فوق

لتحت...قدم انظار الــكل...

رجع نظراته على مشاري ..وبصوت شبه

عالــي..:مشاري تامرني بشي قبل اترخص..

مشاري تعجب من تصرف

تركي..,وبهدوء:مايمر عليك ضالم ماقصرت ..

ذياب عقد حواجبه وهو مستغرب تصرف تركي

وبصوت عالي وهو يشوف تركي متوجه للباب

..:لحظـــه تركــي...

لف عليه تركي وبنفس الاسلوب الجاف..:نعم

باقي شي ماسويته..؟؟

ذيـــاب للحين مو فاهــم شي...

حاول يمسك اعصابه من تصرف ولد خاله

وقف وقرب من تركي وهو يفتح الباب..:تعال

خلنا نتكلم براء..

ابتسم تركي بسخريه وهو طالــع..:بس انا

ماعندي وقت لسواليفك..!!

ذياب وهو يحاول يهدي نفسه..ناظر بخوه..

وبجمود..:جهاد لاتروح من هنا اليــن ماجي..

وطلع وصفق الباب وراه

....

خـــالد بعصبيه..:ابي افهم ليش يتصرف بهالشكل..؟

ميس وهي للحين ماعرفت سبب الكلام اللي

عرفته..وبصدق..:حبيبي ماعرف ليــش ..؟

بس انت ليش زعلان..؟

خالد بصوت عالــي..:شلون مازعل وفهد يقول

انو اخوك السبب في انو يترك حــلا..

وقفت قباله ..وبقهــر..:وانت اش دخلك اصلا..

خالد ناضرها بحــده..:شلون مالي دخل... هذااا

صاحبي وابي له الخيــر..بعدين اخوك معقــد

وماينفع يتزوج المسكيــنه...

ابتسمت بالم وهي مركزه عيونها

بعيونه..وبهمس ..:ولد عمك معقـــد!!اهاعشان

فهد طلع اخوي معقد وماينفــع..

هه انزين احترم مشاعري على الاقــل...

نسيت من سهل زواجنا واقنع ابوي فيك

..؟ولا اقــول انت صادق صاحبك طلع اللي

يستاهل بس اخوي ولا شــــي

وناظرته بحسره ومشت وتركته ناادم على

كلامه..وضايق على صااحبـــه...

.....

وقف وراه ولفه على جهته ..وبجديه.:تركي

ممكن اعرف اش فيـــك..؟

تركي ضغط على عيونه بقوه وهو يدعي

الهدوء..:ولاشي ممكن توخر عن طريقي..

ذياب شد على قبضة ايده اللي ماسك فيها ايد

تركي..:شــوف فيه هنا كوفي قريب اركب

سيارتك واتبعني وهناك بنتفااهم

تركي ناضره بعتراض..وقبل لايتكلم..مشى

ذياب وركب سيارته ومشى بسرعه عشان

مايترك له فرصه يعترض..

بعد دقايــق..

نزل من سيارته وتوجه لتركي اللي واقف يطالع فيه


ذياب بهدوء...:خلنا ندخل ونتفاهم داخل..

تركي بختصار..:ليش ماقلت لي انك تبيها

رفع عيونه بسرعه اول ماسمع سؤال تركي

وهو يحس انو جسمه كله تصلب ...

ماتوقع هالسوال ابداا وخاصه من تركــي

حاول يكون طبيعي..وبستفهام..:عن شنو تتكلم

تركي بجديــه..:انت عارف زين انا

عن شنو اتكلــم...

ذياب عيونه على ملامح تركي وللحين ماوصل

للخيط اللي ممكن يدله على زعل تركــي

..تركي تضايق من صمت ذياب..

قرب منه اكثر ومن صار قباله رفع

ايده وضرب

صدر تركي..وبجمود..:ليش تخلي الخلق تتكلم

علينا..لو جيت وقلت لي تبيها كان اختصرنا

الموضوع..مو تخلي امي نوره تنهي كل شي

واحنى نتوه مع الناس ومانعرف

بشنو نبرر لهم


ذياب بلع ريقــه من ضربات قلبه اللي يحسها

تهزه بعنــف..

يعني ماراحت لغيـــره..؟؟؟

معقول خرب كل شـــي...؟؟؟

يعني اهياا لي مو لغيـــري

غمض عيونه براحه ورجع يناظر
بتركي

اللي باين عليه

الانفعال..وبصدق.:صدقني تركي

انت فاهم غلط انا ماانكــر انــــ

قاطعه تركي وهو يرفع

ايده..وبسخريه:خلاص

خلاص مابي اسمع اكثر ...بس صدقني ذياب

لو ماانت قريبي كان شفت مني شي مايعجبك

واعطاه ظهره ومشى لسيارته

ذياب بصوت عالـــي..وبجمود..:على فكره

تركي انت الخسرااان مو انا..

اول ماغاب عنه تركي رجع لسيارته وعلى فمه

ابتسااامه غريبه

اهواا متاكد انها له حتى لو تمت خطوبتهاا

بس مااتوقع بهالســــــــرعه..

ماراح يفرط فيها اكثر من كذااا

.....

باسل بزعــل..:ماما ابي اروح عند بابا

ساره بضجر.:وبعدين خلاص

لاتشوشرني اكثر

باسل وهو يضرب برجوله على الارض:انتي

ماتحبيني مثــل بابا صــح

تنهد بصوت عالي..:اللهم طولك ياااروح

انت شفيك كانك مو متعود تنام عندي في مثل

هاليــوم..

باسل بزعل..:خلاص بنام بس انا زعلان منك

ومن بابا...

وقفت بطفش وهي تتمتم..:اوووف الله يعيني

عليــك وعلى دلعك المااصخ..

....

دخل وابيده اكياس العشاء قرب من مشاري

ووزع العشاء على الطاوله بصمت...

جهاد بستفهاام..:ويــن تركي..؟

ذياب بدون لايطالع فيـه..:اممم شلي

صار عشان فهد ترك

حلا..؟

جهاد حكى لهم كل الســـالفه..

مشاري بصدمه..يعني بكره بيخطبها ذيااب..

جهاد وعيونه ع اخوه..:أي بكره بكره

ذيـــاب ناظرهم بحيره وطلع السيجاره عشان

يلهي نفسه...

جهاد وقف:اجل استاذن ابي اشوف تركي

لانه اليوم تعبان حيل

الكل..:الله ويـــــــــاااك

مشاري لف على جهة ذياب
..وحصله يدخن بشراهه

ضحك بصوت عالـــــــــــي..

ذياب رفع عيونه عليها وهو عاقد

حواجبه من

ضحك مشاري اللي بدون سبب..

مشاري فهم عليه ..وبراحه..:وش فيك

تحرق السيجاره كذا..وغمز لــه..كل هذا توتر

وشوووق..

ذياب نزل راسه وهو مبتسم من كلام مشاري

وبقلبي نيران مايطفيهااا احــد...

....

حاتم بتعجب..:شلون يعني تكون معاهااا؟؟

ام حاتم..:يعني تبي امها تسكن وياها بنفس

البيت..وتكون تحت عيونها...

رفع حاجــب ..وبسخريه..:ليش ان شاء الله

فاتح لي دار عجزه ولا ادري

بدور بواقعيه..:ياخي ماتنلام بعدين انا لما

اتناقشت معاها كانت موصره على شرطــها

..وانا ايتها مالها بهالدنياء غير

امها..فلا تلوموها.

نزل راسها وباين على وجهه
الحيــره..

ام حاتم فسرة صمت

حاااتم..غلط..وبحنان:ولاتهتم

حبيبي انا بتصرف واقول مابيناتنا نصيــب

وراح اشوف لك وحده تملى عينك وزود..

ناظر امه بسرعه ..وبتمرد:لالا يمه انا ابيــها

اهي بذاتها..واذا على امها خلينا نملك وراح

ارويك فيـــهااا

بدور بخوف..:انت اش نااوي عليــه بالضبط.؟

طالع اخته ببتسامه جانبيه..وهو يعدل وقفته

..:وانتي اش دخلـــك اش ناوي عليه...

كل اللي عليك تكلميها الحيــن وتقولي انو انا

راضي بشرطــها..

رفع ايده وهو يناظر امه:يلا يامي ســلام..

....

الســــاعـــ9ــه من يوم جديد

في بيت ابو تـــركي...

تقدم منه اخوه وهو مبسوط..:الف مبــروك

..اخير نويت ترجع لعش الزوجيه..

ذياب ..بجديه..:الله يبارك فيـــك

مشــاري من بعيد:يالذيب الف الف مبـــروك

وعقبالـــي..

حرك راسه بايجاب بدون لايتكلم

يطالع الكــل الكل بارك له..

وعيونه على ملامــح الكــل

اللي مبسوط عشانــــــه..

واللي شكله مو راضــي..

تنهد بضيـــق ...

وبقلبـــه..

ليــش موب مبســـوط مثلهـــم..

ليـــش اخاف انصــدم وقلبي تعب من هالدنيــاء

كاهــي اليوم صارت لــي بس مابي غصب عنــها..

كل اللي يدور براســه الحين..يبي يطلع من

هالمكان باسرع وقـــت..

ماراح ينسى لما تسمت باســم حبيها

سيـــف

سيـــف

سيـــف

هالاســم اللي عاش معه كابوس طول السنين

اللي راحـــت

فاق من غيبوبة افكاره على صوت ابـــوه

طالع ابوه وهو يحاول يرسم ابتسامه فاشله

على شفايفــه..وبهدوء..:هلا يالغالي

تامرني بشي..

ابوه براحه لولده..:شوف امك نوره اش تبي

فيك توها مكلمتني تقول ادزك لــها..

وقف بهيبته ورجولته المعروفه..وبهدوء

اكبر.:ان شاء الله يبــه

وقف بجنب البوابه الداخليه وبصوت

عالــي..:يمه نوره ويــنك..؟

طلعت له روز ببتسامه صادقه..:هلا هــلا

بالمعرس ..الف مبروك

رد عليها وعيونه على الجوال اللي بيده:الله

يبارك فيــك..نادي لــي امــي على السريــع

روز بطيبه..اممم روح لها من الباب الجانبي

تقول تبيك بغرفتها..

رفع راسها ..وبستغراب..:ليش

هالشي ظروري اللي تبيني فيه..؟

رفع كتفها ببراءه:مــادري

...

ساره وصوت شهقاتها عاليــه..:يمه انا كنت

حاسه بس انتو اللي عيتو تصدقون...

امها بتعب..:خلاص يابنتي وبعدين وياك..لك

كم ساعه وانتي تنوحيـــن

جلست بقهر وحسره..وبصوت متقطع..:يمه انا

اللي ضيعته بغبائي..والحيــن ماصدق على الله

اخذ هالنسره..

رجعت تدق على اختهاا فوزيــه اللي كانت

حاضره الحفلـــه...بس ماترد..؟

رمت الجوال بقوتها على الطاوله اللي قبلها

ودموعها مغطيه خدودهااا

ليــش ياذياااب ماتدري اني احـــبك

تكفى قول اني بحلم تكفـــى

صدقني بعوضك عن كل شــي

وبعدل من اخطااائي

جلست بتهالـــك وروحهاا تنزف الــم وبعاااد...

....

الجده نوره..بعصبيه..:انت ناوي

تذبحني وبعـــديــن..؟

عصر على ايده بقوه..وبهمس..:بس انا مابي

اشوفــها..زين يمـــه

وقفت بعتراض..:لالاموزيــن اش تبي الناس

تقول عنـــااا هااا..؟
طالع امه بتركيز وهو عارف انو الناس بعيد

عن تفكيرهااا..وبواقعيه..:اجل ليش ماهموك

الناس امس..؟

طالعته ومول يدور براســها..وبتمثيل..:خلاص

مو مشكله بس اكيد بتشوفها عن

قريب صــح..؟

تنهد بضيــق وهو يحرك راسه بالايجــاب

ابتسمت له بحب..وبختصار:اجل خلاص

خلنــي اشوف لك الدربـــــــ.

...
ناديت على

الشغالـــه..وبامــر..:روحي حق

مدام حلا قولــي لها اني ابيها الحيــن

بغرفتي

ريتــا..:انزيــن مامــا

رفعت ايدها على راسها..

يااارب تصلح الحال وتبدله بحال افضــل

يارب لاتجعلني من الضالـــمين

..
حلا بطواعيـــه..:اوكــي الحين بشوفها

وقفت قدام مرايتها وهو تحاول تغطي الانتفاخ

اللي حولين عيونها..

والشحوب اللي مغطي ملامحــــــها

غمضت عيونها بالـــم..

الله يسمحك يمـــه..الله يسااااامحك

قربت من باب جدتها ومااستغربت انو الباااب مفتوح

بشــكل بسيط..

تنهدت بصوت عالـــي..وسمت

دخلـــت ولفت على وراءو سكرت الباب عقبهاا

وعيونهاا على خاتمــها اللي ضاف ليدينها جمال زيــاده..

ذيــاب بسرعه التفت على صوت الباب وهو يتسكر..

اول ماطحت عيونه عليـهاا

جمدت محله..تصلب..وعيونه مركزه عليــها

وقلبـــه رجع يدق لهــا مثل قبل..

ماكانه انجــرح منها باشنع جريمه بحقه

انفاسه بدت ترتفع وهو يناظرها قدااامه

واهيااا للحين مارفعت راســها

حلا ماحبت صمت امهاا وماتبي تسمع شي

بس خوفها خلاها تجي وتشوف شنو المطلوب

منــها

رفعت راسها بهدوء وهي تبعد خصل ناعمه من

على وجهها

ومااسرع ماصارت عيونها بعيـــونه

شهقت بصوت عالــي وغطت على فمــها

وعيونها رجعت تمتلى دموع من جديـــد

ماتبي تضـعـف..كفااايه اللي راح من العمر

بسرعه استدركت نفســها ولفت على وراء

بتجاه البابـــ

قبل تنفضح مشـــاعرها لـــه

وقبل تمسك قبضت الباب..

مسكها من زندهــــا بعنف ولفهـــااا ناحيـــته

وعيونه مركزه بعيونـــــها

الحيــن بس يقدر يقول انها فعلا كانت تبكي..

تكون تبكي عشان حضهــا رمها علــي..؟

ابتسم بسخريه اول ماطراء على بالــه سيف

وهو يقرب وجهاا لوجهه..انحنى

بهدوء اليــن لصق جبينه

على جبينهـــا..وقفل عيونــــه.. وهو

يشم ريحة عطرها المعرووف

تنهــــد بصوت عالـــــي..وهو يحس

بمشاعر غريبه داخلـــــــه

وبهمـــس ميـــت..:؟؟؟؟؟

الــى هنـــا يتوقف رسم يـــدي..

توقعـــاتكم..وارئكم..غايتي ومحل اهتمااامــي..




أزميرالد likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 19-09-13 الساعة 11:03 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-09-13, 10:34 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





البارت الســـ7ــــابع.....





(انا ماني مثل غيري تعذبني وأصفق لك)


أبوصلك وأنـا جنبـك ولانـي قـادر أوصلـك
غريبـة كيـف نتلاقـى وأنـا ويـاك مفترقـيـن


أنـا صابـر ع بعضـك لكـن منتظر كـلـك
حسافة ضعت في بعضك ولا أدري بس اجيك منين


أجيك يمين رحت يسـار اجيـك يسـار وماأدلـك
أضيعك بين لحظاتـي ولحظاتـي تضيعـك بيـن


حنانك صوتك وطيفـك ولابعدهـم يجـي ظلـك
وأنا من ظلك أقرب لـك تخيـل صارلـك ظليـن


غرامك درس في عمري وتهت كثير أنـا بحلـك
ولا أدري منهجك يكفي اذا بدرسه عشـر سنيـن


تبي شاعر تبي مطرب تبـي ألحـان الحـن لـك
أنا راضي الحـن لـك أغانـي قلبـك المسكيـن


لأنك مختلف جدآ ... ومافي مـن البشـر مثلـك
شقارن فيك ويا الناس ..انـت ويـن وهمـا ويـن


واذا ترضـى على ذلـي..أنـا لايمـكـن أذلــك
واذا أنت صرت ابو وجهين انا ماني ابو وجهيـن


مؤدب..محتـرم نفسي..قبـل تذكرنـي قايـلـك
ترا يا (فلان) لاتحاول معي تلعب علـى الحبليـن


انـا مانـي مثـل غيـري تعذبنـي وأصفقـلـك
تبي تواجهني واجهني وسن بسـن وعيـن بعيـن


اجرحني وفارقني ترا احسن لـي وأحسـن لـك
خلني عاد لا تقرب وحتـى اذا بيننـا شبـرين



قربت من باب جدتها ومااستغربت انو الباااب مفتوح

بشــكل بسيط..

تنهدت بصوت عالـــي..وسمت

دخلـــت ولفت على وراءو سكرت الباب عقبهاا

وعيونهاا على خاتمــها اللي ضاف ليدها جمال زيــاده..

ذيــاب بسرعه التفت على صوت الباب وهو يتسكر..

اول ماطحت عيونه عليـهاا

جمد محله..تصلب..وعيونه مركزه عليــها

وقلبـــه رجع يدق لهــا مثل قبل..

ماكانه انجــرح منها باشنع جريمه بحقه

انفاسه بدت ترتفع وهو يناظرها قدااامه

واهيااا للحين مارفعت راســها

حلا ماحبت صمت امهاا وماتبي تسمع شي

بس خوفها خلاها تجي وتشوف شنو المطلوب منــها

رفعت راسها بهدوء وهي تبعد خصل

ناعمه من على وجهها

ومااسرع ماصارت عيونها بعيـــونه

شهقت بصوت عالــي وغطت على فمــها

وعيونها رجعت تمتلى دموع من جديـــد

ماتبي تضـعـف..كفااايه اللي راح من
العمر

بسرعه استدركت نفســها ولفت على

وراء

بتجاه البابـــ

قبل تنفضح مشـــاعرها لـــه

وقبل تمسك قبضت الباب..

مسكها من زندهــــا بعنف ولفهـــااا ناحيـــته

وعيونه مركزه بعيونـــــها

الحيــن بس يقدر يقول انها فعلا

كانت تبكي..

تكون تبكي عشان حضهــا رمااااها

علــي..؟

ابتسم بسخريه اول ماطراء على بالــه سيف

وهو يقرب وجهاا لوجهه..انحنى

بهدوء اليــن لصق جبينه

على جبينهـــا..وقفل عيونــــه.. وهو

يشم ريحة عطرها المعرووف

تنهــــد بصوت عالـــــي..وهو يحس

بمشاعر غريبه داخلـــــــه

وبهمـــس ميـــت..:لــهدرجه مو

قادره تستوعبين غيـــره.؟

نزلت راسها بضعف اول ماحست

بجبينها

لاصق بجبينه ...توترت من قربه

..واستجمعت

قوتها بعد كلامــــــــه...

ماراح تكون اضعيــــــــفه

واهيـــااا عارفه زيـــن من يقــصد

بسرعه ارفعت ايدها المرتجفه ودفته

بقوه

على وراء.وعيونها مركزه على

ملامح وجهه

اللي تغيرت عقب حركتهااا..

كان عاش بعالمــه اللي يمااا حلم فيه

سنـــين

من كانت تحت عيونه ومن صغر

سنهااا..

فتح عيونه بقوه من ردة فعلها العنيفه

ولانه كان راخي جسمه رجع بسرعه على وراء

طالعها بحـــده وحواجبه معقوده..!!!

قبل لايقرب لها مره ثااانيه

مدة ايدها ..وبجديه..:لاتقرب ..انت

بأي حق تقرب منـــي هاااا..؟؟؟


احتدت ملامحه بعد

سؤالها..وبسخريه..:زوجك

ولا للحين موب مستوعبه

يامداااام...؟

بسرعه نزلت دموعها بدون ماتحس ..

وقفت بشموخ مكسور..

وبالها يعيد كلامة اللي سمعته من قبل

يمه انا ابي ارد ام باسل..انا ابي مرتــي

يمه انا ابي ارد ام باسل..انا ابي مرتــي

غمضت عيونها بالم ورجعت طالعته بقوه

وبصوت ثابت وهي متجاهلــه دخول

باســل

..:اممم شكلك نسيت انو من قبل قلت

مابيــك

لو تتملك الكرامه ماتاخذ وحده

اصلا ماتبيــك صح..؟

انخطف لونـــه من بعد ماسمع

كلامها الجارح

مابيـــــك

مابيـــــك


اذبحته من الوريد للوريـد...

رجعت تذكره بالمااضي اللي قلب

حالــه..

تقرب منها وهو ناوي يذبحها

بأيـــده ويتخلص منها...

اول ماصار قريب منها...

رجعت على وراء بتلقائيه.. وهي

تحاول ماتبين خوفهاااا منه...

للحظــه كانت بتقوله عن كل

موعانتها بدونه

لو يركز بنبرت صوتها عرف وشلون
الشوق ذابــحهاااا

غمضت عيونها بقوه اول ماصار

قريب منها

واهياا متوقعه منه أي شي

........:هه شكلك شفت الحــلا

ونسيت نفسك....

بسرعه طالع في الباب ونظراته

تخوف

ليـــش ماجيتي يمه الا الحيـــــــن

نزل راسه بصمت وهو يصر على

كفـــه

راح ينتقم قريب ويرجع قيمته

وقيمة كرااامــــته

حلا اول مادخلت ام ذيـــاب تنفست براحه

بعد ماتوقعت انو ذيااب راح يقطعها

ويرمها

رفعت راسها بتوتر واهيا

خايفه..:اممم عن ذنك ياخالــه

وطلعت بســـرعه...

....

خالـــــد بتعب..:ميس انزين فكي

الباب الله يهـداك..خلاص عاااااد....

ميــس ودموعها على خدهــا.:.......

خالـــد بصراخ..:اوووف ميس مليت
من امس وانتي على هالحــال ..

وبرجـــى..:خلاص تكفين فكي البــاب..

ميس بصوت متقــطع..:لاموب

فاتحه..والحين

يلا رووح لاتمل زووود..

تنهد بصوت عالي وهو يبعثر

شعره...

نزل على الارض بجنب الباب وميل
راسها عليه

وبصوت راخي..:ماراح اتحرك من

هنا ..الين

مايحن قلبك علي وتفتحيـــن الباب...

بكت بصوت عــالــي..وهي تقرب من البـــاب

وقفت بتردد..وبصوت

ضايق..:ماراح افكه الين

توعدني تسوي اللي بطلبك أيـــاااه..

ابتسم خالــد بنتصار وهو

يوقف..وبصدق:انتي

الحين افتحي لــــي... ولك اللي تبيــن

ميس باصــرار..:اوعدني بالاول

خالــد..بثقه..:وعــد ..مو خالد اللي

يخلف

مسحت دموعها بضهر كفها وهي

تفتح بهدوء

خالد ضغط على مقبض الباب وفتحه وماسرع

ماطاحت عيونه عليـــهااا

نزلت راسـها واعطته ظهرها وهي تمشي

للتسريحه اللي قبالهــا

خالــد بسرعه لحقها ولمهااا بقــوه..

وبهمس عاشق..:فديت الزعول

حبيبت خلودها

لفت عليه بحيث صار وجها مقابل وجهه

وبجديــه..:ماتبي تعرف طلبــي

ضحك بصوت عالــــي..وهو يبوس

خدهــا..وبصوت دافي:انت تامرين

امــر..

اممم بس بالاول لازم نتفاهــم عقب اللي

تبينه اشري عليه وانا برسم الخدمه

اجيبه لــك..

حركت راســها بالنفي وهي موصره ماتسمعه

وبالــم..:ابيك هالمره انت اللي

تسمعني زين

ناضرها بحب..وهو يسحبها من ايدها

ويجلس عالسرير ويجلسها بجنبه

وببتسامه..:اممم يلا قولــي اللي عندك..

بلعت ريقها بتوتر ونظراتها

لبعيد..:امم ابــــي ابي انزل

للسعوديــه..

رفع حاجب ..وبشك..:نعـــم

ناظرته بقوه..وهي تدعي عدم

الامبالاه..:قلت

لك ابي اروح اشوف اهلي ومتى
ماسمحت لك

الفرصه تعال شيلنـــي

ناظرها بحده وهو يحاول يتمالك

اعصابه

وبجديه..:انتي اش قاعده

تقولــين..وانـــا؟؟؟

رفعت كتفها ببراءه..:انت تقدر تدبر حالــك

..بس انا اشتقت لاهلي..واحس نفسياتي تعبانه

عشان كذاا ابي اروح لــهم..

ابتسم بسخريــه..:يامدام الحلول

عمرها ماكانت

بالهروب وهالشي اتفقنا عليه من

بداية زواجنا

ولا..؟؟؟

تنفست بضيق..وبزعل..:انت وعتني
تنفد اللي ابيه فلا تخلف وعـــدك..


مد ايده وضغط على كفها

بقوه..وبقهر..:انتي اش فيك

ماتفهمين..اقولك احنى

اتفقـــــنااااا تقوليــــن

وعتني..اش هالانانيه

نزلت دموعها بسرعه وصوت

شهقاتها عاليـه واللي خايفه منه
صاااار

وقف بضجر ..وبصوت

عالــي..:اوووف مليت

من دموووعك على كل شي تبكيــن

ناظرته بقهر..وبصوت عالي..:راح

تنزلني ولا؟

عقد حواجبه وهو مستغرب

تصرفاااتهاا

اش فيهاااا مو راضيه تفهمه

يجيها يمين تروح يسار

انقهر من حدة نظراتها وهو اطالعه

تنتظر جوابه...

طالعها بستهتاار..وبقـهـر..:لاماراح

تشوفين

اهلك الا بوقت اجازتي والحين انطقي هنــا

وطلع وصفق الباب وراه بقوته...

....

شـــوق بطيبه..:مبروووك

حبيبتي..انتي تستاهلي الخير...

مها ابتسمت بخجل..:الله يبارك

فيــك..وعقبالك انتي بعــد...

شوق تغيرت ملامح

وجها..وبقناعه..:لالا وين

خلاص انا اكتفيــت..

مها بنــدم..:اسفه حبيبتي ماكان

قصدي اعكر مزاجــك..

تنهدت بتعب..وعيونها على

ولدها..:لا حبيبتي

من غير ماتذكرني ..هالشي عايش

جواتي

ورجعت طالعت بصديقتها وبمرح مصطنع

..:الا ماقلتي لي حددو الملكه ولا باقــي

مها وعيونها بعيون

شوق..وبخوف..:شواقه

ليــش احس اني تسرعت..اخاف اندم..

شوق رفعت حاجب ..وببتساامه..:ها

اشوفك بديتي تدللي علـــيااا ..

ابتسمت لصاحبتها وهي تناضر بعمار

وبزعل مصطنع..:اش اسوي فيك

عيتي تزوجيني ولــدك..

ناظرتها شوق بغرور..:انا قلت له

بس هوااا قالي مو انااا هوا قال

مو من مستواي هالعجيز

شهقت بصوت عالــي وهي ترمي

الخداديه

على شووق..:ارويك يالدوبااااء اجل

اهواا اللي قـــااال...

دخلت لغرفتها بخطوات

سريعه..وقفلت على

روحهاا البـــاب

ماتبي احـــد..ولا لها خلق احــــد..

جلست على الارض بتهالك وهي تبكي بصمت

مابيــــك دامك ماتبيـــني

حرام عليـــك ياذياب تعذبني فووق

العذاااب اللي عشته

كورت ايدها بقهر وهي تضرب

الارض بقووه

رفضت اعيش مع سيف بسبتك

واثاااريك عايش مو داري عن هواا

داري..!!!

وقفت بجنون وهي تمشي ناحية

دورجها

فتحته بعنف وهو ترمي كل الاغراض

والالعاب

اللي كان يجيبها لها واهـــيا

صغيـــره

وبصوت متقطع من كثر

البــكي..:اكرهك

اجل ليش كنت تميزني عن الكل لو مانت تحبني

رجعت تناضر هداياه المرميه بكل مكان

ياليت فيني ارمي كل اللي بقلبي لــك

بس من اليوم رايح انا اللي بطلعك

من حياتي

كلهااا وبكرهك فيــني وباليوم اللي

عرفت حــــــلا فيه,,,

وبتناااقض تقربت من الدميه اللي

بالارض وشاالتهاا حضنتهاا على

صدرها بقوووه ودموعهاا ماليه

وجهاا..


...


جنــى بلقافه..:خالـــو ليش تبي تتزوج حلا..؟

عشان تصير ام لـــ باســـل

ذياب ناضر بنت اخته وهو مستغرب

من

طولة لســـانها..وجرائة اسالتــهاا

قاطع افكاره صوت باسل ..:لالا ماحد

يصير امي ..انا امي ساره بــس

لف على باسل وهو متعجب من كلامه

وهو اللي ماحسب انو بيكون له ردت فعل..

فاطمه حست.بــ ذيااااب قربت من بنتها

وبهمس..:جنوو حبيبتي شيلي باسل واطلعي

براء كملو لعبكم..

جنى ناظرت امها ..وبرجى..:يماما

مابي براء ابي

هنــا

فاطمه بنظره حااده..:جنى يلا على براء

جنى وقفت ومدت ايدها لباسل

وطلعــو

فاطمه قربت منه وهي خايفه من

ردت فعله

رفعت راسها ..وبجديه.:امم ذياااب

عسى ماشر ليش متضاايق..؟

ارخى جسمه على الكنب

..وبتحفظ..:ولا شي..

تنهدت بضيق..:بس انت من امس

وحالك مقلوب..انت كنت رافض حلا


ولاشلــون.؟؟؟

طالع فاطمه

بتعجب..وبستفهام..:وش جاب

حلا بالسالفــه..؟؟؟

فاطمه بواقعيه..:امم من امس وانت مو على

بعضــك ..انت ماااتبيهااا صــح..

ناظرت اخته بجديه ارتسمت على

ملامحه..:

فااطمه لو مابيها ماتقدمت..مو انا

اللي انجبر على شي..

فاطمه براحه ..:خلاص هذا المهم

انك مقتنع

ذيـــاااب..بدون تفكيــر..:فطوم

الخميس برد ســاره!!!

فاطمه انصدمت..وبشــك..:اش قلت

مافهمت

ابتسم ابتساامه جانبيه وهو يغطي

عيونه

باصابعه..وبجمود..:برد ساره..

فاطمه وهي عاقده
حواجبهااا..:وحــلا مافكرت

فيهااا..وبعدين مافكرت بخالي من يعرف..؟

ذياب تنهد وهو على نفس

وضعيته..:اممم حلا

بتعيش معززه مكرمه..وبضحكة

سخريه..وخالك ليش مكبره قدره


خالك يافاطمه يدري اني برد ساااره

بيوم ملكتــي بحلا...!!!

فاطمه بلعت ريقها بشك.:بيوم ملكتك
بترد

سـاره..انزين اهيا تدري انك بترد مرتك..

رفع كتفه ..بمعنى مادري..

روز اللي كانت قريبه من المدخل رجعت على

وراء ودمووعها نزلت بحزن على

حــلا..

ماتوقعتك كــذااا يــــااذياااب الله

يساامحك..

...

شـــوق رفعت جوالهاا على اذنهاا

وهي تنتظره

يرد عليهــااا..

مشتاقه له رغم اللي صااار لها منـــه

وبسرعه ابتسمت بحزن وهي تحاول
تكتم دموعها..

راشد بصوت خشــن..:نعـــم

منـــو..؟؟

شوووق....:.......

راشد بملل..:وبعدين معاااك تراك طفشتني

شوووق..:...............

رااشد..:انزين اذا مو رااد لاتتصل

بالــمره لانو

عمارر دخل على امه..وبصوت عالــي..:

ماما شوفي خالوو احمد مااا

شووق سكرت الجوااال بسرعه

وقلبها يدق

بقوووه..والخووف تملكهاا من

اقصااهل لاقصاه

طالعة عمار..وبعصبيه..:اوووف

وانت مالقيت تجي الا الحيـــن..

ورجعت نظرااتها على

جهاازهاا..عقبها

طالعت بعمار اللي يطالعا بستفهاام

وبتمتمه..:

ان شــاء الله مايعرف خالك انو انا

اللي اتصل

فيه..مصيبه لو يعرف ..مصيبه..

......

روز بتعب..:حلا يلا بسرعه خليني

اشوفه عليك عشان لو ماناسبك

هالمره..راح تطلعين

معااي السووق ومو بكيفك

حلا بضيق..:روز خلاص قلت لك

بلبسه بعدين

ولو طلع فيه عله بااخذ من الملابس اللي عندي

روز بعتراض..:لالالا مستحيل اروح الا لما

اشوفه عليــك..بعدين ابيك احلا وحده

لاتنسين

هذي ملكتك..

حلاا ابتسمت بسخريه..:أي ملكه الله يهداك..

وبحزن..ياليته يحس فيني..

روز بتعجب..:انتي للحين تحبيــه..

حلا بكت بصوت عالي وهو تحرك

راسها بايجاب...

روز حزنت على حلاا وقربت منها

وهي تحضنها..

حلاا تعلقت بروز وبتعب صارت

تحكي لها كل

اللي صاار لها مع ذيااب بيوم

الشوووفه..
روز انصدمت من اللي تسمعه

..وبدون تفكير

..اها عشان كذا قرر يخلي يوم

ملكتكم بنفس

اليوم اللي بيـــرد أأأأأ..وتوها استوعبت اش

كانت بتقول من شوي

حلا رفعت راسهاا وقلبهااا رجف بقوه..

وبعيونها الخوف وهي تناظر بروز ..

بلعت رريقها بصعوبه..:بيرد ســاره؟

يوم الخميس صح...؟؟؟؟

روز نزلت راسها وهو متوهقه بشنو

ترد..:...........

غطت وجها بيدينها وصوتها بالبكاء

صار اعلى

وبشهقااات..:مستحيل اتزوجه

مستحيــل مو هذاا ذيااب اللي اعرفه

اهو ناوي يعذبني ..

روز بعتب..:ليش قلتي له

مابيك..ليش تحديته

في كرامته..

حلا وهي تتبكي وبامــل..:اكيد لما

يعرف ابوي

وجدتي بيرفضوون يتم شي..

ميلت شفايفها بخيبه..:يدرون حلا

يدرون..

....

تناظر الرقم وهي للحين موب

مستوعبه انه

ممكن يتصل فيهاا

ابتسمت بجنون وهي ترد

بلهفه..:هلا ذيــاب.

ذياب بجمود..:هلا ســـاره..كيفك..؟

سااره بلهفه اكثر..:تماام حبيبي

..انت كيفك..؟

ذياب بجديه..:ساره اعتقد قالك ابوك

بالموضوع اللي يخصنااا ولا..

سااره..بفرحه..:أي..

وبسرعه تغير مووودهااا

و بنزعاااج..:بس تكفى اتركهاا

وانا راح

قاطعها بصوت عالــي..:انا مااتصلت اخذ رايك

انا ابي اعرف ان كان بتردين ولا لا..؟

ساره بخووف..:أي برد..بــس

رفع صوته اكثر..وبجديه..:خلاص

يوم الخميس

تتجهزين العصر وباليل بتكون ملكتي

ساره بالــم..وصوتها بدى

يرجف..:وانــا..؟

ذياب بملل..:وانتي بتكوني في

البيت..واياني

واياااك تفكرين تحظرين لانو

سااعتها

راح تخسرين كثير..

سااره بستسلااام..:اوكــي ع امرك..

....

دخل البيت وحالته حاله..

غاب عنها 9 سااعاااات وكله يفكر بكلامهااا

وتغيرهاا السريــع

ناظر بالصاله مالقاااهاا

رجع ناظر المطبخ وهو يسمع صوت

طالع منه

مشى ناحيته بخطوات هاااديه عكس
اللي بداخله..

رفع عيونه وهو يشوفهاا قدامه

ومعطيته ظهرها..

تنهد بضيق..وبهدوء..:مساء الخيــر

لفت عليه بسرعه..وهي مستغربه

وشلون

ماسمعت الباب لما دخل..

طالعته لثواني..وبهمس..:مساء النور..

قرب من الطاولــه سحب له كرسي

وجلس

وعيونه عليهاا وشلون تشتغل

ومطنشه وجوده

..وبقهـــر..:اممم ابي كوفي

ميس وهي على نفس

وضعيتها..:دقايق

بسرعه حضرت الكوفي..قربت منه بدون

لاطالعه...ونزلت الكااس قبالــه..

خالــد للحين مو مصدق ان هذا

حبيبته ميس

مسك ايدها بعد مانزلت الكاسه

طالع بعيونها اللي

تناظره..وبهمس..:اجلسي ابي اتكلم معاك

ميس فكت ايدها من ايده وجلست قباله

بعد مااخذت كاستهااا..

خالد وعيونه

عليــهاا..وبصدق..:ميس اذا كنتي

زعلانه لاني قلت عن ذياب كلام مو

زين فانا

اسف غصب عني..كنت تعبان

وخربت بالكلام

بس اذا كانت رغبة في اهلك وشوق

لهم فهذا

شي ثااني مارح اعتبره زعل

ميس طول ماهو يتكلم وعيونها

مركزه على

ملامحه اللي اشتااقت لهاا حيــل طول

زعلهم

خالــد ابتسم لما لاحظ سراحاانها
وعيونها عليه

ميس نزلت عيونــها بسرعه اول مالاحظت

ابتسااامته وهي تسب في حالــها

خالد بهمس..:هااا اش قلتي

حبيبي..؟

ميس بهمس..:اممم ابيك ماتخلف بوعدك

ورجعت تناظر فيه..:وانا مو زعلانه بس

ضايقه شويتين وابي ارتاح هالفتره

خالد اختفت الابتساامه اللي على فمه من

بعد ماتامل انها راح تغير رايها

وقف وقرب منها وجلس بالكرسي

اللي بجنبها

وبجديه..وهو يحرك ايده على

بطنها..:والبيبي

اخااف ماينفع لك السفــر

ميس ..:مو مشكله بكره نشوف

الدكتوره واهياا

تقرر...

مسك كفوفهاا بحناان وسط كفوفه وعيونه

عليهاا..وبهمس ذايب..:طيب قولي

احبك اذا

صدق مو زعلانــه

ميس رفعت راسه بسرعه واهياا

مستغربه

طلبه وبسرعه نزلت راسها عقب

الابتسامه اللي زينة شفايفه..

لاحظ خدودها وشلون وردت..

ضحك بتعب وضمها على

صدره..وبضيق بان

على صوته..:بس انا بتم احبك
طووول العمر

....

العصـــر من يوم الخميس...

ســـاره ..بخووف..:هاا فوزيه

وشلون شكلي...؟

حلو ..بعجبه تهقيــن

فوزيه ضحكة بسعااده..:أي أي

بيعجبيه... شكلك جناااان

دخلت عليهم امهم ..ناظرت بنتها

بااعجاب

وبفرحه..:يلا ياابنتي زوجك ينتظرك بالمجلس

ساره ابتسمت لامهاا..:ان شاء الله يالغاليه

تنفست بقوه..وهي تمشي بخطوات هاديه

وبقلبهااا

شوووق

وفرررحه

وحززززن

طقت الباب بخفيف ودخلت..:مساء الخير

ابتسم لها ابوها..وبحناان..:تعالي

يابوك سلمي ع زواجك..

ذياب وقف يسلم بعد ماناظر شكلها

اللي باين

انها متكلفه عليه..

قربت منه بخجل وهو تشوف ابوها

يترك لهم المكان..

سلمت عليه بشوووق وااضح...

عكسه اللي كان سلامه عاادي

جلس وهو تناظره بقهر قربت منه

وجلست جنبه بجراءه..

ذيااب ..:كيفك

ساره طالعته بحب..:زينه ..وانت

ذياب حرك راسها بايجاب..:ماعلي

بااس....

نزلت راسها وهو شااكه

بنفسه..كانت متوقعه

تشوف الاعجاب في اعيونه..بس

خابت ظنونها مثل كل مــره

ذيــاب ..بضيق وملل..:جهزتي

اغراضك

ساره بهمس..:أي جاهزه

وقف وهو يشيل مفاتيحه

سيارته..وبثبات..:اجل

انتظرك بالسياره..لاتتاخريــن..!!

تبعته بعيونها الين ترك المكان وطلع

وبسرعه نزلت دموووعهاا ..الام

والحســـره

وبحقد..:هه اكيد مفكر انها بتكون

احلى مني..صبرك علي ان شاءالله

نهايتها على ايدي..

......
حاتم بغرور..:صدقيني بتمووت علي

من تشوفني..

بدور..:لا تااخذ مقلب بحالــك اساسا

هياا ماتهتم للمضاااهر

حاتم بغرور اكبر..:بس انا غيـــر

ناظرت اخوهاا بشك..:ليش لايكون

زايد لك يد..وانا مادري..

حاتم وهو يضحك..:لا تستعجلين بس

خليني

اشوفها وعقب انتي اساليها شنو

رايها فيني

ميلت شفايفها بطفش..:الله يكون بعونهااا..

....

طلعت الكوفيره من غرفة حلاا واهياا

كاره حاله..

صاادفتها ام حلا واهياا

نازله..وببتسامه..: ها

خلصتي من حلا

ابتسمت الكوفيره ..:أي بس اذا

ممكن شوفيها

لانو تعبت كتير وانا بعيد لها

المكــيااج,..

تلاشت ابتسامتها من سمعت جملت

الكوفيره

وبطيبه..:ولا يهمك..مشكووره

يابنتي..

...

ابو ذياب بهمس مايسمعه الا

ذياب..:يابوك

نسيت اخبرك قبل العقد خالك يقول

بنته بتكمل

الجامعه..وانا قلت انك ماراح تماانع

لف على ابوه..وبقهر..:ليش يبه

ماقلت لي بالاول..

ابو ذيااب بجديه..:خلاص اهياا كلمه وقلتها

وماضنتي بتكسر كلمتي..

رجع استوى بجلسته وهو يزفر بضيق

رفع جواله من بعد رابع نغمه..

وبجديه..:هلا يمه نوره..

الجده..:يلا يمه تعال للضيافه

الخارجيه..

انا قلت لخالك من شوي انك تبي

تجلس من مرتك

ذياب بغيض مكبوت..:ليـــــــش

يمه..؟

الجده نوره..بقهر..:عن حركات البزران

وسدت التليفون بغضب..

دخل ابو تركي واشر لذياب وتوجهو للضيافه

ذياب للحظه حس انه شوقه زاد فيــه

وجموده اللي يتصنعه تبخر

وقلبه مبسووط انه رااح يشووفها الحين

جلس وجلس قباله خاله ابو تركــي..

قربت من الضياافه وهي مصممه

على اللي

في راسهااا

قبل تدخل ناظرت

بتركي..وبهمس..:تركي خايفه..

تركي ابتسم لها بحنااان..:ليش

ياروح تركي

مافيه شي يخوف..

ردت له ابتساامته بتردد وهي تشوف جدتها

وامهااا وخالتهااا وقفو جنبها

ينتظرون

يزفونهاا لحبيبهاا ومعذبهااا...

دخلت على صوت القصيد اللي

باسمهاا وباسمه

..وصوت التبريكات ماليه المكان

رفع عيونه على الصوت وطاحت

عيونه عليها

انبهر وبان بعيونه الاعجااااب

اذهلته وجننته بجمالهااا

وقف لها بدون احساااس قرب منها

ومسك
بكفوفهااا قربها له وهو يبوس
جبينها بنعومه

انتفضت اول ماحست بشفايفه على

جبينها

وهي تحترق من الخجل وخااصه

انهم قداام الكل..

مشى ومشاها معاه وجلســـ وجلسها

بجنبه

وعيونه عليهـــااا..

ام ذيااب..:مبروك يمه

ذياب ابتسم..:الله يبارك فيك يمه.

روز..بلقافه..:يلا لبسها الشبكه اذا تبي الفكه

مد ايده فتح العلبه اخذ كفها اللي

باين عليها الرجفه..

دخل الخاااتم بيدهااا والحين بس

يقدر يقول انه

ملكهااا..

فاطمه ..:حلا يلا دورك

حلا عصرت كفها بعد ماسحبت ايدها من ايده

واهياا مو متخيله انها ممكن تلبسه

قربت منها امهاا وبهمس..:يلا يمه

عيب الكل يناظرك


واخذت الخاتم وحطته بيدهاا

..وبهمس..يلاا

ذياب رفع حاجب بعد مالاحظ انها مو ناويه

تلبسه الخاتم..وبسخريه

هامسه..:لاتتصنعين

الحياااء مايليق..

رفعت راسها بسرعه بعد ماسمعت جملته

وطاحت عيوونها بعيونه..وبسرعه نزلتهم

ماقدرت تناظر وساامته ومن قريب

وبدون حواجز..

مدت ايدها بقهر وهي متجاهله

رجفتها

وبصعوبه قدرت تلبسه الخااتم

الجده نوره..:خلاص عاد باقي

الشبكه بكيفم

تلبسها ولا لا..احنى الحين طالعيــن..

طلع الكل ومابقى غير اثنينهــم..

طالعها وهو يحاول يخفي فرحته فيهاا

وبجديه..الف مبرووك

حلاا بهمس..:الله يبارك فيــك..


ذيااب بسخريه..:جد جد االلي يشوف خجلك

يقول توك بنت ماعمرها مرت بهالتجربه

تنهدت بالم وهي ترفع راسها

وتناظره من قرب

وكل المواجع تتقلب بداخلها

وبنعومه عكس اللي داخلهاا..:اممم

لالا مانسيت

اني مريت في هالتجربه..وبقصد..مع سيف

صر على اسنانه والغيره ملت قلبه

قرب وجهه من وجهها
..وبغضب..:على فكـــره سيف

بح يعني ماحد

اتصنعت الحزن بمبالغه ..:بس بقلبي

عايـــش..

مسك وجهها بين ايدينها بعنف..:هه

عايش بقلبك ..اهــا


وبغضب ووعيونه

تخووف..:حذاااري تعيدنهاا

او تقولين او حتى تقولون اسمه

هالمره راح اعديهاا لانو يوم تذكاري

لـــــناااا

سبلت بعيونها بخووف واهياا فعلاا

ميته خووف منه..

طالع الخوف اللي ارتسم بعيونها

وبدون تفكير انحنى عليهااا وهي

مخدر من كل

شي فيهاا حتى واهواا بقمة عصبيته

قرب شفايفه من خدهاا وغمض

عيونه بشوق

وبااسها بوســه طويله يطفي فيهاا

الحنين اللي

شااعل روحه...

حلا انخرست بعد ماكانت ناويه

تزتفزه

ودقاات قلبهااا متاكده انه صاار

يسمعهااا

ارتجفت وهي تحس بمشااعرها

وشلون تبيه

وبسرعه قطع احلى شعور بقلبهااا

كلام روز راهيااا متاكده انو ساره

صارت ببيته

بسرعه ابتعدت عنه بجفااا وبدون
شعورر

صارت تمسح مكاان بوسته بقوه

واهواا يطاالعهاا

انصدم لما تركته والصدمه اكبر وهو يشوفها

وشلون منقرفه منه

للحظه حس الدنيااء ادوور فيه

للحين

مو مستوعب شي..حتى كيف نسى نفسه

وعاش بعالمهاااا

وقفت وهي تشوف نظرااته اللي

شوي وتاكلهااا من الغضب

مشت بخطوات سريعه متوجهه

للباب تبي تخرج وتفك حالهااا

ذياب توه استوعب اش نااويه عليه

مشى بخطوااات سريعه ومسكهاا من خصرهااا

وسكر الباب بجسمه العريض

وصار جسمه على البــاب وضهرهااا

على صدره...

شدهااا بقـــوه عليه

واهو كااره نفســـه..

الين صارت ملاصقه له تماماااا

قفلت عيونهااا وهي متاااكده انها

هالمره راح

تنجرف معاااه وتنكشف كل

مشااعرها له

انحنى عليهاااا وهو يحس برجفتهااا زادت

بين ايده...

قرب لمساامهاا وهي تحس بانفااسها العاليه

وريحت عطره تملكتهااا وحاصرت حصون قلبها..

باسهاا بعنف..وبثقـــه..:..........

الى هنا اقف في رسم لوحتي المتوااضعه

**********************

البارت الثامـــــــــــــــــن..





حسافه يـوم حبيتـك
وخليتـك أعـز إنسـان

حسافه بقلبي ضميتك
وتجازي الحب بالنكـران

قلت مجروح داويتك
وشربتك وأنـا العطشـان

وسط هالروح داريتك
وضميتك مـع الشريـان

هديتك أغلا أشواقي
وهديتني غـدر وأحـزان

طعنتيني ألف خنجـر
وكانـت لدغتـك ثعبـان

حسافه ضاع تقديري
معـاك مضيـع العنـوان

أحبك كلمه مابيها
ولا أبـي شوقـك الولهـان

خسرتيني وأنا العاشق
وكل بالهـوى خسـران

انا الجاني وأنا المجني
وأنا اللي بعشرتك غلطان

بنسى إسمك على لساني
ورب الكعبه والقـرآن


وقفت وهي تشوف نظرااته اللي

شوي وتاكلهااا من الغضب

مشت بخطوات سريعه متوجهه

للباب.. تبي تخرج وتفك حالهااا

ذياب توه استوعب اش نااويه عليه

مشى بخطوااات سريعه ومسكهاا من خصرهااا

وسكر الباب بجسمه العريض

وصار جسمه على البــاب وضهرهااا

على صدره...

شدهااا بقـــوه عليه

واهو كااره نفســـه..

الين صارت ملاصقه له تماماااا

قفلت عيونهااا وهي متاااكده انها

هالمره راح

تنجرف معاااه وتنكشف كل

مشااعرها له

انحنى عليهاااا وهو يحس برجفتهااا زادت

بين ايده...

قرب لمسامعها وهي يحس بانفااسها العاليه

وريحت عطره تملكتهااا وحاصرت حصون قلبها..

باسهاا بعنف..وبثقـــه..:حلا انتي مو

قـــدي..

بلعت ريقها بخوف واهي باقي بحظنـــه

نزلت دموعهاا واهي تتذكر وشلون كانت

تتمنى تكون وياااه لما كنت مع سيف

والحين تحقق حلمهااا لكن

بظروووف غيـــــــــــــرررر...


غمضت عيونهاا بخووف واهي

تحس بنفاسه تحرقهاااا

مال عليهاا اكثر وهو يشوف وشلون

استكانت واهياا بين ايديه..

ابتسم بدون شعور واهو يبــوس

عيونهاا بنعومه غريبه عليه..

فتحت عيونها بسرعه اول ماحسته يبوسها

وطاااحت عيونها بعيونه اللي فيها

شي غريب مافهمته..
نزلت عيونها بتوتر وهي تحاول

تتحرر من بين ايدينه..


رفع حاااجب وهو يشوف توترهاا

وهي تحاول

تفك ايدينه من عليهااا

شدهااا اكثر بعناااد وهي يسند فكه

على راسهااا.....

وبغيض مكبوت..:لاتحـــاوليـــــــ� �ـن

نزلت ايدينها

بعجز..وبهمس..:ممكــن تتركني؟

ابتسم بروقااان وهواا يسمعهاا تطلب

الاذن منـــه..

وبعناااد..:اممم مابي اتركك ..بكيفــي

زمت شفايفها بدلع فطري..وبطفوليه تعود

عليهاا سنين..:تعبت من الوقفه ..يلاا

اتركني

مال عليهاا ولصق خده

بخدهاا..وبهمس..:

زوجتي وبكيفي مابيهاا ترتاااح الا

بحظنـــي..

ورجع ناظر فيها..وبهمس..ولا عندك مانع.؟

توترت وهي مخنوقه من مشااعرها

الغبيه..
وبسرعه قلب مزاجهااا وهي

تعقد حواجبهاا و تتذكر انه مولـــهااا

حتى لو قلبهااا يدق لك ولوحده

ماارح تكون

هااديه وهيااا عارفه بسواااته

ناظرته بثقــه..:لو علي انا كان

بيكون فيه ستين ماااانــع..!!!

كل الفرحه اللي بقلبه تبخرت وبانت

بوجهه الجديه

تركهااا وهو يوقف قداامها

..وبجمود..:أيــــــــش ..؟

قلتي ماسمعت عيديـــهاااا..

سرىالخوف فيهااا وحاولت تخفيه

بالقوه

ناظرته بنفس الحده لفتره

وبحده..:اللي سمعتـــه..

وبدون تفكيـــر..:والحين تقدر تروح عشان

لا تتاخر على حبيبة قلبك اكيد تعبت من كثر

ماتستناااك

ومشت بخطوات هاديه لجهت علبة الفاين

قبل تنزل دمووعهااا من القهــر

والغيره اللي تملكتهااا..

انصدم من كلااامها ماتوقع انها تعرف بساره

وخااصه اليـــوم

لف على جهتهااا وهو يشوفهاا تلعب بعلبه

الفااين بدون مباله

مشى الين جلس على الطاوله اللي واقفه

عندهااا..ناظرهااا بقصد يفهم عن ردت فعلها

عيونها على العلبه ولا قدرت تناظره

مارح تستحمل تشوفه بعد اعتراافهاا

ابتسم بسخريه وهو يشووفهاا ولا هااامهاا

طلع السيجاره وصااار يحرقهاا بقوه

رفعت راسهاا تناظره وهي مستغربه حركته

وكيف كان يسحب لجواااته الدخااان

اختنقت من ريحتهاا رفعت ايدهاا

على فمهاا

وهي تكــح وعيونهااا تذرف

دموووع

طالعهاا بخوف وهو مستغرب وشلون تكح

قرب منهاا وبخووف واضح..:

.....

الدكتـــوره..:امم فيك تساااافري بس

اممم ماضمن لك النتاائج ..

ميس..بستفهاام..:يعني شلــووون

مافهمت...؟

الدكتوره طالعت بنظره سريعه على

خالد اللي واقف وراء ميس

ورجعت تناظر بميــس..وبتوتر..:هاا

لالا ماتقدرين تساافرين..

ميس باحبااط..:ليش انزيــن..؟؟

الدكتوره برتبااك..:هاا أي عشان
السفر الحين يشكل عليك خطوره..

خالد كتم ضحكته وهو يشوف

الاحباااط اللي

مرسووم على وجه ميس

وعلى شكل الدكتوره واهيااا مرتبكه

من اتفااقهم..

تصنع الزعل وهو يناااظرهااا واهماا طالعين

وبتمثيــل..:خســااره كنت متوقع انها راح

تسمح لك .حتى اني حجزت التذكره..

انصدمت وهي تسمع كلاامه

وبقهــر واضح..:خساااره اوووف

لهدرجه ..لا وبعد اشوف مررره

مستعجل حاجز التذكره



رفع كتفه ببراء وهو يناظر
ساعته..:مو انتي

طلبتي وانا نفذت ..

طلعت عيونها من

بروده..وبغيض..:اجل وين

اللي يقول انااا...ومن يكون ويااي

.ولا بس كلام..

حاول يخفي ابتساامته من الراحه

اللي يحس فيهااا


يكفيه انها رجعت تتكلم معاااه نفس اول

طالعهاا ببرود..وهو يمثل الغباء..:أي

فكرت في كلامي اللي قلته لك بس

لقيت ماله داعي



لما تذكرت السكن اللي فيه اصحابي

لاني قررت اروح هنااك لما

تساافري..


وقفت بتعجب ..وبصدمه..:بالسكن

المختلــط

كح بصوت عالي وهو يحاول يكبت الضحكه

عشان لاتنكشف لعبته وبجديه..:أي

ليــش..؟

رفعت حااجب وهي تتمسك

بذرااعه..وبغيره

وااضحه..:اساسا حتى لو قالت

ساافري بطلت اروح..

وناظرته بحده..احلم اخليك بروحك

انزين..

ماقدر يمسك ضحكته..ضحك

بصووت عالي

وهو طاااير من الفرحــه

واخـــــير راح الهم وبقى السعادده والرااحه..

.....

ام حاتم..:خلاص على كذا اتفقنااا

ام مهاا براحه..:ان شااء الله ومهاا اكيد مابتقول شي..

ام حاتم باصرار..:أي واللي يعاافيك

غصب انه

رضى تكون الملكه عقب اسبوعين

ام مهاا..:ولا يهمك اعتمدي..

طلعت ام حاتم على دخلت مهااا

سلمت عليهااا..وعقب قربت من امهاا باستها

ام مهاا..ببتسامه..:تعالي يمه اجلسي

هنا ابيـــك


مهاا قربت من امهاا وقلبهاا

ناغزهاااوو

....



اختنقت من ريحتهاا رفعت ايدهاا

على فمهاا

وهي تكــح وعيونهااا تذرف

الدموووع

طالعهاا بخوف وهو مستغرب وشلون تكح

قرب منهاا وبخووف واضح..:اش فيــك؟؟

طالعته بعيون دامعه ورجعت ناظرت بيده

بسرعه مدت ايدها وشالت السيجاره منه وهي

ترميها على الطاوله..وبصوت

عالي..:مره ثانيه لاتسوي

هالوسخاات قدامي..

عصر على كفه وهو يقرب منهاا

مسك ايدهاا اللي مسكت السيجااره وهو يضغط

عليهاا بقووه..وقبل يتكلم انفتح الباب

روز وهي تدخل ..:لازم

أأأأ..وماقدرت تتكلم

واهي تشوفهم قراب من بعض وايد

حلا بيد ذيااب..

حركت شعرهاا توتر..:يعني عشان

التصوير والقااتوه وهالاشياء..



حلا ابتسمت لهاا عشان تخفف حدة

التوتر رغم الالم اللي

تحسه..وبنعومه..:اوكي عادي

حبيبتي..

ضغط على ايدهاا اكثر يعد مااسمع

اخر كلمه قالتهاا لــروز...

روز ابتسمت بتوتر..:اجل الحين

بتجي المصوره..

ووو

طالعهااا ذيااب وهو منتظر متى تطلع

وبجديه..وشنو بــعد..؟

روز بتوتر اكثر..:ريحة المكان

سجااير امم يبي للمكاان

تهويه..بروح اجيب المعطر قبل

تجي فاطمه وخالتــي..


وطلعت بسرعه..

بسرعه لف عليهااا واهو يناااظره بحده

وبعمــق..:حلا لا تجربين صبري زيــن

ناظرت بيدهاا اللي تعورها وهو

ضاغط عليهاا

وبطفوليه..:ايدي تعورنـــي
تنفس بهدوء..وهو على نفس وضعيته

وبجديه..:زيــن.

هزت راسهاا بالايجاااب وعيونهاا على ايدهاا

رحم شكلهااا..ارخي ايده وايدهاا باقيه بوسطها

قرب من اذنهاا وهو يسمع اصوات قريبه من

الضيافه..وبهمس..:ماابي اسمعك

تقولين لاحد الكلمه اللي قلتهاا لــ

روز من شوي..


ابعدت عنه بتوتر ورجفتهااواضحه

هالمره همســه غير... فيهاا نغمه

مختلفه عليـــهااا

ماتدري شلون تفهمهااا

وبالهااا مع مغزي كلامــه..؟؟؟؟

اممم أي كلمه اوووف المشكله مو

ذاااكره..

.............

مهاا..بصدمه..:يمه ليش مااخذتي

رايي ...؟؟؟

ام مهاا..:يمه انا مااقلت زواج كلهاا ملكه..

ماتسوى علي هالفرحه..

مهاا ارخت ملامحهاا..وبتفهم..:يمي ياروحي

مستعده اعطيك قلبي فداك ولــ

راحتك بس

اسبوعين قلال مع الدواماات

والشغل..

ابتسمت لها امها وهي تمسح على

شعرهاا

..:وش دعوه ياابنتي مايبي لك

وقت..وبعدين شووق ماراح تقصر معااك..


حاولت تخفي الضيق وهو تبتسم لامهاا

وبنعومه..:أي مابتقصر يالغاليه..

وقفت وهي تشيل اغراضها..:يلا يمه بفسخ ملابسي وبجي اكب الاكل..


امهاا بطيب..:الله يوفقك ويسعدك

يابنتي..

.......

جالسه تناظر بدبلتهااا وصورته في

بالــهاا محفورره..

مر عليهاا هالسبوع بصعوبه كل

ماتذكر انها ملك عليهاا


تنهدت بالـــم وهي تبتسم بسخريه..

وشلون ماسال عليهاا من ملكــوو

اكيد مبسوط مع حبيبت قلبه ولاهو

داري عن هوااا داري


تمردت دموعهاا غصب عنهاا من

الغيره اللي قااعده تاكل قلبــهااا

قطع تفكيرهاا صوت الباب وهو

ينطق

وقفت بسرعه وهي تمسح دموعها

وبهدوء..:تفضــل

طل براسه وهو مبتسم..:ممكن ادخل

اميرتــي..

ردت له الابتساامه..وبحب..:هلا

تركي حيااك

دخل وجلس بجنبهاا وهو عاقد حواجبه

وبستفهاام ..:تبكيـــن..؟

هزت راسهاا بالنفي وهي تبلع

الغصه..

مدت كفه وهو يمسح على شعرهاا

وبحنان..:اجل ليش وجهك كذااا..

طالعته بثقه..:امم ولاشي بس اممم

يعني كنت

افكر بتقبلني الجامعه ولا ..لاني

ماحسيت بقبول

لما رحت لهم اليــوم..

ناظرهاا بتركيز..وهو ملاحظ

تصريفهاا..

وبشك..:اكيـــد

تنهدت بصمت..وبثقه..:اكيــد..

ابتسم براحه..:ولا يهمك خلي

هالموضوع علي

..وبجديه..والحين اتجهزي ذياب

تحت يبي يشوفك

ناظرته بصدمه..:أيـــش...؟

وقف وعيونه على

جوالــه..وبصدق..:ماكنت

ادري انو ناوي يجي اليوم..

تنفست بصعوبه وهي تحس بضربات

قلبهاا القويه

ورجفت اطرفهاا من ذكره

وقبل يطلع تركي..نادته

بجديه..:تركي لحظه

استدار لها ..وبستفهاام..:تبين شي

وقفت بثقه..:أي انتظرني دقايق

وجايتك لاتروح الا وانا معاك


ناظر بلبسها ..جنز زيتي

فضفاااض..وتي شيرت

بيج..ورجع

طالعهاا..وبستنكار..:مارح تبدلين

هزت راسها بالنفي..:لالا ماراح

اغير.......

انت انتظرني براء والحين جايتك

طلع بدون لايقول لها شي وهو

مستغرب تصرفها

وقفت قدام المرايه ناظرت لبسهاا العادي

رفعت شعرها باهمال تكحلت بلون

زيتي وزادت

القلوس..اخذت عطرها ورشت

عليهاا بكثـــــره...



ناظرت شكلهاا برضى وهي مبتسمه

هذاا الشكل اللي تستاهله يااذياب..

مارح اتعنى لك لو مااصاار

والخير جايك بالطريق..

طلعت وهي تناظر اخوهاا اللي ينتظرها

قربت منها وباسته على خدهاا

تركي ابتسم لها وهو موراضي عليــهاا

فهمت نظراتها..وببتساامه..:لاتخاا� � علي ..

مشى معااها بعد ماشبك ايده بيدهااا

ذيااب اللي ماقدر يبعد عنهااا اكثر

طول الاسبوع وهو يكابر والحين نفذ صبره...

يكفي انه جااهد نفسه لايتصل فيهاا.

رفع عيونه للباب وهو يسمع

بخطوات قريبه

من الباب..

تركي..:حلا لازم ادش ويااك..يعني

ظروري

ناظرت باخوهاا..وهي تحاول تقوي حالهاا

وببتسامه..:لالا مولازم اساسا خلني

اتعود عليه...

تركي وهو مركز بعيونها..:انا

مابتركك انا

هنا بالحديقه ..بس ابيك تكوني قويــه

حلا..:اوكــي

دخلت..وبسرعه ارفعت عيونهاا جهته..

وماسرع ماطاحت عيونها بعيــونه

تلخبط قوتهاا بشووقهاا وحنينهاا

نزلت عيونهاا..ورجعت ناظرته وهي

تتصنع الا مبالاه

وبهمس..:مساء الخير

ناظرهاا لثواني..وبهدوء..:من بعيد

تعوتي تسلمـين.؟

رفعت كتفهاا ببراءه..وبثقه..:انت

جاي تعلمني

السلام..امم بعدين انا مشغوله ومو

فاضيه ادخل..

رفع حاجب وهو يبتسم

بسخريه..:اها..وش بعد

توترت من شاافت ملامحه

تغيرت..وبهدوء:

المفروض تتصل قبل تجـــي..

وقف ومشى ناحيتهاا بخطوات

سريعه وهو يشوفها

وشلون جمدت من الخوف بمحلهااا

وقف قدامهااا وبهمس..:انت كلش الاخلاق ماكو

لا ســلام..ولا اسلوب..والمشكله

تعلميني الادب

وغمز لهاا بجراءه..بس ولا يهمك

راح نبداء من

البدايه وعلمك اول شي وشلون

تسلمين على زوجك..

ابتسم على جنب وهو يشوفهاا

وشلون ترجف

وعيونهاا معلقه بعيونه ماكانها اللي

تتكلم

بكل ثقه قدامه من شوووي..

قرب لها اكثر الين لصق فيهااا وهو

ناوي فعلاا

يفهمهاا وشلون تتعامل ويااه..

وهو يدري انو شووقه هو اللي

يسيره وقلبه هو اللي يبيهاا

مال عليــهاا بهــدوء ووو

الى هنااا اتوقف..





أزميرالد likes this.

فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-09-13, 10:38 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت التــــااسع



كنتيْ
لا لمحتينيْ تجينِي تركضـينْ
تصـرخينْ,,
فُووق يَالله. . بس مره!
ولا وصلتيني وشلتكْ فوق مره تشـهقين!
كنت اشوفك قلب يضحك
فرحته من قلب قلبه
وَ اذكرْ فِي مره رفعتُك كان فِي يدّك عرُوسَه~
بس طاحتْ
ويوم صاحتْ..
قلتي : نُونا تبكي قول آسف!
قلت : آسف . . والله آسف
ومارضيتي. .
لما قلتي عطها بوسه,
قلتْ : هاتي خدها ابوسه~
ياااه شفتي,
كيف صار اليوم قلبي!
لا لمحتكْ , , جاك يركض
جاك يصرخ : فوق يالله . . . بس مره
ولا وصلتك صار ينبض ألف مره. .
ياااه شلتي قلب قلبـي فوق. .
لكن كيف يرجع؟
كيف بـ اشهق طول عمري~
اذكر اولمادريت ان انتي . . . انتي!
كان في قلبي جروح. .
ويوم طاحت
صحيتْ~

ورحتي



دخلت..وبسرعه ارفعت عيونهاا جهته..

وماسرع ماطاحت عيونها بعيــونه

تلخبطت قوتهاا بشووقهاا وحنينهاا

نزلت عيونهاا..ورجعت ناظرته وهي

تتصنع الا مبالاه

وبهمس..:مساء الخير

ناظرهاا لثواني..وبهدوء..:من بعيد

تعوتي تسلمـين.؟

رفعت كتفهاا ببراءه..وبثقه..:انت

جاي تعلمني

السلام..امم بعدين انا مشغوله ومو

فاضيه ادخل..

رفع حاجب وهو يبتسم

بسخريه..:اها..وش بعد

توترت من شاافت ملامحه

تغيرت..وبهدوء:

المفروض تتصل قبل تجـــي..

وقف ومشى ناحيتهاا بخطوات

سريعه وهو يشوفها

وشلون جمدت من الخوف بمحلهااا

وقف قدامهااا وبهمس..:انتي كلش الاخلاق ماكو

لا ســلام..ولا اسلوب..والمشكله

تعلميني الادب

وغمز لهاا بجراءه..بس ولا يهمك

راح نبداء من

البدايه واعلمك اول شي وشلون

تسلمين على زوجك..

ابتسم على جنب وهو يشوفهاا

وشلون ترجف

وعيونهاا معلقه بعيونه ماكانها اللي

تتكلم

بكل ثقه قدامه من شوووي..

قرب لها اكثر الين لصق فيهااا وهو

ناوي فعلاا

يفهمهاا وشلون تتعامل ويااه..

وهو يدري انو شووقه هو اللي

يسيره وقلبه هو اللي يبيهاا

مال عليــهاا بهــدوء وهو يحاوط خصرها النحيل

بتملك.. قرب شفايفه من خدهاا غمض عيونه بقوه

وهو يحس برجفتهاا الزايده قرب منها اكثر وهو

يبوسهاا بقــوه..

انتفضت من طريقة بالسلام معااهاا..باين عليه

الشوق وان اخفااه..

متاكده انه يسمع صوت قلبهاا اللي يهزهاا بعنف

غمضت عيونهاا بالــم وهي تحس بانفااسه على

خدهااا..

مدت ايدهاا بتردد ونزلتهاا على ايده اللي متمسكه

فيهاا..وبهمــس..:ذيــاااب..

غرق بريحة عطرهاا اللي تنسيه حتى نفسه..

وصحى من احلى حلــم على صوتهاا

ابتعد بهدوء وهو باقي متمسك فيهاا..

طالع وجها اللي باين عليه الخجــل والتوتــر

ابتسم على جنب..وبهدوء..:امم هاا عرفتي شلون

يسلمون الخــلق..

مدت ايدهاا وفكت شعرهاا تخفي

توترهاا..وبهدوء:احـــم انت بتظل واقف تفظل اجلــس..

تنهد بصوت عالي وهو يشوف شعرها اللي ياسره

من صغر سنهاا..

سحبهاا معااه وهو يجلس ويجلسهاا بجنبه..

وبرواق..:كيــفك..؟

رفعت راسهاا وعينهاا بعينه..وبقوه..:باحســن حال

رفع حاجب ووهو يشوف التحدي اللي بعيونها..

..وبهمس مخيف..:وليش تقولينهاا بقـهـر..

شتت نظراتهاا وهو خايفه يفهم مقصدهاا..

وبهدوء..:بالعكــس مو مقهوره يتهئ لــك..

لف وجها ناحيته..وبستفهاام..:يتهي لي..؟

ليــش نسيتي ذيـــااب شلون كان فااهمك..؟

تنهدت بضيق..:أي كان وانا الحين تغيرت مو على

ظنك..

قاطع كلامهاا ابو تركي..:....


........


جالــس يقلب بالاوراق اللي قدامـــه بس مو قاادر

يستوعب ولاشــــي..

رجع بجسمه على وراء وهو مسكر عيونه بتعب

رفع ايده على راسه وهو يتنهد بالـــم..

وبصوت عالــــي..:الي متى وانا على هالحـــال..

تعبت ارحميني وارحمي حالـــي بدونــك..

دخلت عليه د.بدريه وهو خايفه عليه قربت منه

وبخوف واضح..:مشــاري فيك شي..؟

فتح عيونه وهو يناظرهاا بدون هدف وبعد ثواني

حرك راسه بالنفي وهو يصد بوجهه .

بدريه بحزن..:مشاري باين عليك تعبان

عصر كفه بقهر وهو يرجع يناظرها بحده:وانتي شكو..؟

رجعت على رواء من صوته العالي..وبهمس..:انااا

وقف قدامهاا وبغضب..:ولا كلمــه..بعدين منو انتي

تناديني باسمي..وركز عيونه بعيونها وبقهر..احنى

تربطناا علاقة عمل فلا تتعديهاا ممكن..

رجعت على وراء وهو تناظره بنكسار..:اسفه

وطلعت..

دخلت التواليت واطلقت لنفسهاا العنااان وتفضي

اللي بقلبهاا بدموعهااا..

اول مره تشوفه عصبي لهدرجه..

جرحهاا واهاانهاا بما فيه الكفاايـــه

وقفت بضعف وهي تغسل وجهاا بمويه بارد تنسيها

حرارة الالم اللي بقلبهاا..

.....

مشاري صفق الباب وراهاا وهو يزفر بضيق

رجع جلس بمكاانه وراسه بين ايدينه

وبهمــس..:استغفر الله العظيــم..انا شلون فقت

سيطرتي..اهياا مالها ذنب..

ورجع ضرب الطاوله بقهر..:انا السبب انا اللي

ضيعتك يااشوق من ايدي بس وقتهاا ماكان بيدي

اكون معااك..ليش اختفيتي وينك ووين اراضيك

حراااام عليك يكفيني حرماااان..يكفينــي..

......

تنهدت بضيق..:أي كان وانا الحين تغيرت مو على ظنك لانــ

قاطع كلامهاا ابو تركي..:هلا باابو باســل

وقف ذياب تقدم منه وسلم برسميه ورجع يجلس مكانه..

ابو تركي..:كيفك ذياب وشلون الشغل معااك..؟

ذيااب ..ببرود..:تماام ..انت كيفك عسى طيب

وقفت بملل وهي متضايقه من البرود اللي بين ابوها وبين ذيااب..

وبصوت ناعــم..:عن اذنكــم

ابو تركي..:على وين يابنتي..؟

حلا ببتسامه ..:ابي اجيب القهــوه..

وطلعت بسرعــه..

تركي صادفهاا ..وبستفهاام..:حلا فيك شي..؟؟

حلاا بحب..:لا فديتك ماكو شي..انت رايح للمجلس؟

تركي بجديه بانت على ملامحه..:ايه..

حلا بضحكه..:انزين روح بس لاتدخل ووجه

كذااا..ومشت بسرعه وهي تناظره وبصوت

اعلى ..ترى اللي يشوف خشتك بينتحر بالمره

ابتسم لها برااحه وهو يشوف كيف نفسياتها بدت

ترجع مثل قبل..وبمرح..:اوريك يالعصلاا.بس

خليني استفرد فيــك..

دخلت للمطبخ اشرفت على القهوه والحلاا..

قبل تشيلهم وقفت قبال المرايه..

وعيونها على شكهااا

اكيد بيلاحظ الفرق بيني وبينــهااا

امم اكيد اهي تكشخ حقه وانا لا.وهي تناظر شكلهاا

بدقه اكبر اكيد انه يشوفني

مااسوى قدامها..نفظت هالافكار من راسه وهي تلم

شعرهاا على فوق ..تقدمت من الضياافه وشالتهاا

للمجلــس..

...

جهااد بزعل..:هدى حبيبتي انزين ليش مو راضيه

اقنعيني اذا ممكن..

هدى بملل..:جهاااد وبعدين قلت لك ماابي الحين

جهااد..بطولة صبر..:انزين لــيش..؟؟

هدى بدون تفكيــر..:اووووف عاااد مليت منك

جهااد بصدمه..:مليـــتي..؟

هدى..:.................

جهااد وهو للحين مصدوم..:هدى شلون مليتي

مافهمت..؟؟؟تدرين هذاا زواااج مو لعب اذا فعلاا

ماتبين نكمل وياا بعض قولي قبل نملك ونتورط

هدى بعدم مباله..:لالا مو كذا وانت خلااص لاتكبر

الموضوع ترهاا كلمه مااصاارت عااد..

جهاد بصوت عالــي..:لايكون على بالك انا لعبه

بيــدك..؟ هدى اصحي مو انا اللي ينلعب فيني

مفهووم..

هدى..:.........

جهااد بقهر من صمتهاا..وبغضب..:مو مشكله انا
اتصرف لاتخاافين..

وسكر التليفون بدون لايسمع ردهااا..

حذف جواله بقهرر وهو متضااايق منهاا حيــل

جلس بتعب..:معقوله ماتبيني طيب شلي غيرهاا

فجااه..معقول مااتحبني مثل مااحبهااا

........

جالسه بجنب تركي وهي مستغربه منه شلون

متضاايق ومتكدر خاااطره..وشوي عيونها تجي

على ذيااب وابوهاا وهماا يسلفون عن العمل

والصفقاات..

مدت كفهاا ومسكت كف تركي..وبنعومه:تروك

فيــك شــي..؟

تركي حاوطهاا من على كتفهاا وهو يكلمهاا

بمثل همسهااا..:لالا مااكو شي..وبمرح..ترى

مانسيت وعدي فيــك لاني ناوي فيك نيه

ضحكت بصوت خاافت ..:ماهوون عليــك..

رفع عيونه عليهاا من سمع بصوت ضحكتهاا

حاول يكابر وماينااظرهاا من جلست بجنب تركي

بس ماقوى يعصي قلبه وماايطاالعهاا واهي

مبتسمه..

ماقدر يرفع عيونه عنهاا من سنين طويله ماسمعها

تضحك..

انقهر من نفسه وشلون مهتم حتى باتفه الاشياء

وهي ولاهاامهاا جالسه وتضحك ولاتدري عنه

طالع بيد تركي اللي ماحوطتهاا..

معقوله كانت بجنب سيف وبهالشــكل..؟

وعيونهاا بعيونه وتضحك له وتنسيه عن العالــم..

عصر كفه بقوه وهو يبعد بنظراته عنهاا ويناظر

بخاله اللي حرمه منــهااا

رفع ايده وهو يضغط على عيونه بتعب من الافكار

اللي جالسه تذبحه كل يــوم..

ابو تركي وقف وهو يشوف ذيااب ماعااد ركز معااه..

ناظر في تركي..وبخشونه..:تعال يابوك ابيك داخل

لا تتاخر..

تركي..:ان شاء الله يبه الحين جاايــك..

بعد ماطلع ابوتركـي..عم الصمت بالمجلس..

ذيااب اللي ماحب هالهدوء ناظر بتركي..وبجديه:

تركــي ليش مو راضي تمسك قضايا شركات الماجد

تركي طالعه لثواني..وبسخريه..:ليش لايكون عندك

اعترااض..؟

ذياب ببرود..:تركــي اذا مو حااب تتكلم عدل لاتتكلم

بالمرره..

وقف تركي بهدوء وهو متجاهل كلام ذياب..:عن

اذنكـــم...

ركز عيونه عليهاا وبتعب.:ليه جلستي بجنب

تركي؟

حلاا بستفهاام..:وليش ماجلس بجنبه..؟؟؟

ذياب بجديــه..:تعالــي..؟

.........

ساره براحـــه..:لالا اللي فهمته انو من ملك عليها

مااتصل فيهااا ولا زارهاا..

فوزيه بتعجب..:غريبه ليش طيــب

ساره بثقه..:يمكن لانه حس انهاا غلطــه..

فوزيه بملل..:ساره اصحي أي غلطه واهوا باين

عليه انه مااخذهاا عن قنااعـــه.

سااره بقهــر..:ماتدرين يمكن من عقب مااشاافهاا

لاعت كبده وحب يتركهاا

فوزيه بصدق..:انتي تدرين انه ماايسويهاا..

ساره..:وانتي ليش حابه تفسدين فرحتي

فوزيه بملل واضح..:انا ابي اصحيك..هذا انتي

قلتي من رديتي له واهو طول وقته اما عند امه

او مع باســل يعني مااتشوفينه ولاتجلسين معااه

ساره باامل كذااب..:يمكن لانه حاسس انه ظلمني

فوزيه..:اووف أي ضلم الله يهداكـــ..

سااره انا مااقول انه يحبهاا وماايحبك ..لا بس

انا ابيك تتوقعين أي شي..لانو ذياب بيكون بين

بيتين انتي فااهمتني اكيد..

رفعت رجل على رجل وعلى فمهاا ابتسامة نصر

وبخبث..:لا يااروحي مابيكون بين بيتين..تدرين

ليــش..لانو اكيد للحين مااعرف انها عقيـم

ولانسيتي..

فوزيه بتحذير..:انتبهي تقولين لذياب هالحكي

يمكن يشفق عليهاا مو يتركهاا

سااره بخوف..:تتوقعين مايتركهاا

فوزيه وهي تسايرهاا..:أي انا متاكده حيااتي


.........

حلاا بستفهاام..:وليش ماجلس بجنبه..؟؟؟

ذياب بجديــه..:تعالــي..؟

حلا بتوتر..:هااا

ذياب وعيونه بعيونها..:تعالــــي بجنبي..

حلا وهو تصلح بتي شيرتها.وبتوتر:امم انا مرتاحه

هنـاا....

ذيااب بطولت صبر..:بتجي ولا اجـــي..؟

حلاا..:.............

تنهد بصوت عالي وهو يقرب من مكانها ويجلس

بجنبهاا...

رفع راسهاا وعيونها على تحت..وبهمس.:طالعيني

بلعت ريقهاا من همسه اللي يشتتها..

قرب منهاا اكثر ..وبصوت حنون..:حلاي طالعيني

بسرعه ارفعت عيونها وتعلقت بعيونه ودموعها

رجعت تملى عيونهاا بشـــوق..

يعني مانســى يعني انا بااقي حلاه اللي يدللها..

ناظر عيونها اللي ملياانه دموع وهو مستغرب

ليش شكل عيونهاا ملياانه حزن...

مد ايده على خدهاا..وبحب..:ليش عيونك زعلانه.؟

شهقت بصوت عالي وهي تغمض عيونها بقوه

ماتبيه يعرف بشووقهاا وعشقها له..

ولاتبي يعرف بضعفهاا وتعبهاا بقربه..

انصدم من صوت بكاهاا..وهو للحين مافهم شلي

خلهاا تصيح..

مسح دموعهاا بنعومه..وعيونها تناظره بضيااع.

وشلون ردت عفويته وحبه وحنانه اللي تعودتهاا

ركز بعيونهاا..وبهدوء..:حلا ليش تبكين..قولي

يمكن اعرف اسااعدك جربيني..

ناظرت بقوه بعد ماحاولت تخفي المهاا..:احنى

ماانصلح لبعضنااا

ذياااب بشك..:شنــو؟؟؟

حلا بنفس نظراتهاا..:لازم نفترق..!!!

ضحك بسخريه وهو يضغط على كفه..:مااصار

الوقت اللي تقولين فيه هالكلام..

حلااا بتعب..:يعنــي.؟؟؟

ذياب وهو يقرب شفايفه من اذنهااا..:لازم اخذ

حقي عذابي بالاول وبعديــن بتركك..

ابتعدت منه بسرعه وعيونه مفتوحه على الاخر

والرعب باين في وجهاا

ضحك بصوت عالــي..:مو هذي مشكلتك تقولين

كلام مو قدك..ولا ليش هالخوف..

وقف وهو مكتفي من الهموم اللي بقلبه وطالعهاا

وهي للحين جالسه وعيونهاا على الارض

مد ايده ومسك بيدهاا ووقفهاا قدامه..

وبصوت راخي..:مظطر امشي ..

وغصب عنه لما شاف عيونها بعيونه..:امم

وجوالك لاتقفلينه لاني بتصل فيـــك


رفعت حاجب وهي كارهه روحته وقلبهاا اللي يبيه

وبستهتار واضح...:اهاا بس انتبه عاد لاتعرف

حبيبتك انك تكلمني ترى تزعل..

ابتسم على جنب بعد مافهم قصدهاا وبقصدعشان

يفهم شنهي ردت فعلــهااا.:

لالا. لاتخافين اكيد من اكلمك بكون براء اخاف

فعلا تسمعناا وتزعل..

بلعت الغصه وهو تحاول تخفي رجفتهاا..وببرود

مصطنع...:اجــل مالي دااعي تتصل بالمره لانــ

جرهااا لحضنه وسط شهقتهاا وهي مصدومه من

حركته المفااجئه..

اول مااصار راسها على صدره استنشقت عطره

بدون لاتحس بروحهاا وبقلبهاا احاسيس غريبه

وهي نااسه كلامه لهااا

شدهاا لحضنه اكثر وهو يحس بهدوءهاا

قرب لاذنهاا..وبدون شعور..:بشتااق لــك..

رفعت راسهاا وطالعته وهو تبي تتاكد من صحت

كلامــه..

شااف بعيونهاا اسئله كثير تبي اجوبتهاا ..؟؟

قرب من جبينهاا وباسهاا بوسه طوليه

وبهدوء..: المره الجاايه ابي احس انك تبين

تستقبليني من قلبــك..ابيك تكونين امـــيره بشكلك..

طالعته لثواني وابتسمت بقهــر..:اها اكيد شكلي

مااعجبك.امم بس انا ماحب اكون الا بهالشكل..

ذياب بقهر واضح..:وانتي لما كنتي معااه كنتي

كذااا..وهو يطاالعهاا من فوق لتحت..

شتت نظراتها من الاحرااج..وبتوتر..:يلا ترااك

تاخرت على شغلــك..

ناظرهاا لثواني..وبهدوء..:اوكــي..تحم� �ي بروحك

وانسحب بهدوء غريب عليـه..

....

شوق وهي تضحك بصوت عالــي..:عموري بسك عاااد..

عماار بونااسه..:ماما الله يخليك لاتروحين العبي

معااي شوي..

شوق وهي تجلس على الارض..وبتعب..:مو انت

غشاش مااتخليني افوز عليك..

عماار بصوت عالــي..وهو يلوح بيده..:خاله مهاا

احنى هناا..

شوق لفت على وراء وهي تشوف مهاا واقفه

بجنب البوابه الرئيسيه..وقفت بسرعه وهي

تمسح على بنطلونهااا وتمشى نااحيتهاا

قربت منها وهي تحضنهاا.:حيااء الله مهااوي

مهاا ..:الله يحييك..شلونك ..؟

شوق براحه..:انا تماام..اش رايك نجلس بالحديقه

وعقب ندخل ..

مهاا وهي تتنهد..:انزين يلا..

قرب منهاا عماار وهو يحضنهاا ببراءه..:كيفك

خالتو..

باسته بقوه وهي تجلسه بحظنهاا..:طيبه ياروح

خالتو انت..

رفعت وجهه جهتها وبحماايس..:الا قولي شلون

الروضه ويااك ..؟

ضحك بوناسه وهو يعد على اصاابعه..:انا صاار

عندي صااحب وكبير مثلــي..

شوق ببتساامه..:ايواا وصار عندك صااحب بعد..

طيب شنو اسمه مابتعلمني..؟

عماار ببتساامه..:اسمه باســل..وهوا ماعنده

اخوان مثلي ..

قربت منهم شووق وبيدها القهوه وبستفهام..:

منو اللي ماله اخوان..

لف عليهاا عماار ببراءه..:باسل صاحبي ماعنده

اخوان وانا كماان ماعندي..بس هو يقول امه بتجب

لهم بيبي صغير وانتي ماما جيبي لناا

مهاا وقفت عماار بتوتر وااضح وهي تشوف وجه

شوق وشلون انقلب ودموعهاا بدت تتجمع بعيونها

سحبته لجهت الكوره وهي ترميهاا عليه..

وببتسامه فاشله..:يلا عموري خوذ الكوره

طول الوقت عيونها على شوق وحالها اللي

مايســر..

شوق بعد ماحست انها ارتاحت..ناظرت بمهاا

اللي عيونهاا عليهاا ..ابتسمت لهاا بنكساار..:

مهااوي تعالي ابي اقول لك شغله

مها قربت منهاا وبخووف..:شنو قولي

شوق بتوتر..:انتي تدرين اني كل يوم اتصل براشد

بس اليوم مابكون سااكته وبقوله كل اللي بقلبي

مهاا بصدمه..:شوق انتي مجنونه..؟؟؟

شوق بتعب..:مهاا انا تعبت افهميني لما اشوف

احمد اخوي احسه وحيد بدون راشد..انا ابي

اخواني كلهم معااي وحولي..

مهاا..:بس انتي تدرين من ذيك السالفه وهو

مهاجر الديره..

شوق وعيونها على عمار..:لو الزمن يرجع لوراء

ماكان سمحت له يترك اخته وهي باسواء حال..

ولا حتى سمحت لــ مشااري يلعب لعبته ويتركي

.........

...الى هناا ينتهي الباارت ...





أزميرالد likes this.

فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-09-13, 10:54 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البــــاارت العاشـــــر...




يخسي قلبي ان كـان لاجلـك يذلنـي
الحب ماهـو مذلـة انسـان لانسـان
ما انخلق بعده ياللي تحت رجلـه يحطنـي
ولا انخلق ياللي عشانه نفسي تنهـان
ظنيت فيك حب صادق ..شوق وتمنـي
ظنيـت قلبـك كلـه مودة وحنـان
ويـالاسـف خــاب فـيـك ظـنـي
أثرك مـا تعـرف الحـب يـا فـلان
اوهمتني بـه ونيتـك أصلا تذلنـي
وانا عطيتك حب من خافـي الوجـدان
توني عرفت انه حبي لك غلطه علمتني
أفكر بعقلـي قبـل قلبـي والاعيـان
يالله توكل .. روح ماعاد أمرك يهمني
صرت يالمحبوب في صفحـة النكـران
لا تظن في يوم احن لك ولا حبك يردني
لا والذي سـواك مـا رد للـي كـان
لاتذرف الدمع ولا تقول انـك تحبنـي
عمر المحبة ماكانـت مذلـة وحقـران
يخسي قلبي ان كـان لاجلـك يذلنـي
نفسي عزيزة رافضـة في يوم تنهـان



جالسه وهي متوتره وقلبهااا نااغزه

من هاليــله...

تنفست بضيق وهي تشوف امهاا

وشوق مو حاسين فيــهاا..


ابتسمت لشوق وهي تشوفهاا تتقدم منهاا

شوق قربت منهاا ومالت عليهاا

وبهمس..:مهااوي

اش هالتكشيره يالدوبااء شوفي النااس

شلون تناظرك

مها رجعت تبتسم بتوتر وهي تناظر

بشوق

وبصوت خافت..:شواااقه حدي خاايفه

ومتوتره..

شوق ..:اهدي حيااتي مو وقته

هالتوتر..اجل لدخل

حاتم زماانك اش بتسوين...

مهاا بقهر..:مالت عليك روحي

لاتوتريني اكثر

ابتعدت عنهاا شوق وهي تضحك

بفرحه لصديقه

عمرهــاا..

جمدت محلهاا وهي تسمع انو حااتم

ناوي يدخل

نزلت عيونهاا للارض اول مااطاحت

عيونهاا على زولــه

ورجفتهاا واضحــه للكل..

قرب منهاا وهو مبهور بجمالها اللي يفتن

وقف قبالهااا ومسك بيدنهاا بنعومه

وهو يطبع بوسه

ناعمه على جبينهاا..وبهمس..:الف مبروك..

مهاا بهمس..:الله يبارك فيــك

جلس في مكانه بعد ماجلست وعيونه

عليــهاا

ماتوقعهاا بهالجمال السااحر ..يذكرهاا

من قبل كم

سنه بس ماتوقع انه تتغير لهدرجه..

قربت منهم بدور..وبسعااده..:مبروك حاتــم

طالعها اخوهاا ..وبراحه..:الله يبارك فيك..

قرب منهم المصوره وصاارت تاخذ

لهم صور حلوه وبسيــطه..

وقف بملل من اصوات الديجي

والتصوير..مد ايده

ومسك بيدهاا..وبصوت عالــي..:يمه

ترى لو ما جلست مع حرمتي لوحدناا بشيلهاا معاي اليوم..

ابتسمت ام مهاا
براحه..وببتسامه..:تفضلو يمه لداخل

انت والغاليـــه..

.....

هذي رابع مره يتصل فيهااا ومااترد

رمى الاوراق اللي بيده وهو يزفر بقهــر

مرر ايده بشعره وصورتهاا في باله

لما زارهاا

من اسبـــوع رغم بسااطة ملابسهاا

الا انها كانت

بقمة البرائه والانوثه ..

رجع يدق عليهاا بس مثل ماتوقع

مااكو رد....

تنهد بصوت عالي وهو يكتب لهاا رسالــه

تِذكرْ .. قبل كم سنة يوم الجفا يطري
وَ تقول لي : " بس عاد .. وفضها سيرة "كنت إنت ..
ولا أظن إني أنا آهذري ؟
أو هو حلم .. يشتكي من كذب تفسيره
بـ الحالتين .. الحبر جف بورق عمري
ولا عاد ينفع نعيد .. اللي " قضى خيره " !


طول الوقت عيونهااا على جوالهاا

وهو تشوف رقمه .

وضغطت على مشااعرهاا وعيت

تسمع قلبهاا هالمره..

فتحته بلهفه واضحه من شالفت

الرسالــه

وهي تقراهاا عشرين مره والحزن

اللي بقلبهاا

كل مااله يكبر من جديــد

وقبل ترجع ترمي جوالهاا من جديد...

طالعت برقمه اللي رجع يتصل وكانه

واثق انها بترد.

تنفست بعمق ..

وببرود..:هــلا ذيــااب..

غمض عيونه وهو يحس بمشاعره

وشلون عصفته...

ولخبطت حالــه..وبهدوء

مخيف..:وينك من الجوال

توترت من صوته اللي يخوف..وبعدم

مبالاه

مصطنعه..: توي انتبه عليــه..

وقف وهو يمشي للشباك اللي

بمكتبه..وبقهر..:اها

الحين ماانتبهتي واللي قبل وقبل

وقبل..؟؟؟

حلاا ..:امم الوقت اللي تتصل فيه

ماكون فاضيه فيه

اوو اكون بعيده عن الجوال فما الحق ارد عليك....

رفع حاجبه وببسخريه..:طبعا وانتي

مستحيل تتنازلين وتسالين اش كنت

ابــي..؟

حلاا بتصريفه..:نسيت اسالك

..اخباارك..؟

ضحك بقهر..:هه ليش تهمك
اخباري..؟

حلا..:.............

ذيااب بملل من صمتهاا.:وانا كل

ماسالتك عن شي تسكتيــن..؟

حلاا ببراءه..:طيب اش تبيني اقول

وانا بقوله..

ابتسم على جنب من لهجتها

الطفوليه..وبهدو..:امم

طيب نطلع انا وانتي للمزعه.. ولا

تقولين لا..

حلا بسرعه..:مستــحيل اسويهاا..

عقد حواجبه وبستفهاام..:ليش بتسوين

غلط..؟

حلا بتوتر..:لا مو غلط غلط..بس

المكان بعيد

واحنى للحيــن أأأ.. وماعرفت وشلون تفهمه..

ارتخت ملامحه بعد ماافهم

قصدهاا..وبجديه:انزين

اليوم بكلم خالي ونسوي العرس

الاسبوع الجاي..

شهقت بصوت عالي..:انت اكيد

خرفت..لا تكفى بدري ..

زفر بضيق..:لالا ارتاحي وين اخرف

باقي شايب بس في بداية شبابه
سمع صوت ضحكتها اللي تحاول

تكبتهاا على كلمته

وابتسم معاها وكأنه مبسوط منهاا

ذيااب وهو يتصنع الجديه.:ها قرري

نطلع للمزعه ولا اكلم خالــي اليوم

حلا بحيله..:لالا خلاص نطلع بس

بشرط بنشيل

معااناا امي نوره وبااسل..

ذيااب بهمس ..:لهدرجه اخوف..؟؟

حلا بلخبطه واضحه..:هاا لالا اساسا

امي قالت....

ذياب بضحكه..:اش دخل امي الحين فيني..؟

حلا بتوتر..:لالا اقصد امي من زماان وهي تبي تروح للمزرعه..

ذيااب .:اهاا تبي تشوفهاا..

حلا..:..........

ذيااب بجديه...:حلاا انتي الى متى

بتتهربين مني..

حلاا بغيض..:.

.......

حست بخوف فضيع وهي تشوف امهاا واهله

يطلعون من المكان ويتركونهم

لوحدهم

حاتم مسك كفوفها البارده.:كيفك مهاا

مهاا وعيونه على ايدنهاا اللي بوسط

كفوفه.:الحمد الله..انت كيفــك..؟

حاتم ببتسامه...:انا صرت زين من

شفت هالملاك اللي قدامي..

ضحك بصوت عالي وهو يشوف

وشلون قلب وجها الوان..

رفع وجها والتقت عيونهم للحظات

حاتم بستفهاام..:ليش رفضتي
تشوفيني بالخطبه....

مهاا بهدوء..:امم بدور تقول حتى وان ماشفتني

انت مصمم على اختيارك...

حاتم..:اها عشان كذا انتي اختصرتي الموضوع

مهاا ..:.........

قرب منها برواق وهو مستمتع

بخجلهاا..باسهاا على خدهااا..

وبتنهيده..:متى بس تصيرين ببيتي

مهاا..:.........

حاتم وهو يحاول يخرجهاا من صمتهاا..

وبجديه..:مهاا انتي مرتاااحه بشغلك

مهاا ارفعت راسهاا وهي مستغربه

كلامه في هالموضوع وخااصه

بهاليوم..

وببراءه..:أي بالحيل مبسوطه
بدواامي

حاتم بجديه اكبر..:طيب ليش

مااتتركين دوامك

بماا انك صرتي زوجتي..

مهاا بتعجب..:واذاا!!!

حاتم بغرور.:يعني انا قاادر اني

اصرف عليكم

مهاا ببرود..:بس من قالك اني وافقت عليك

عشان تصرف علينااا..

حاتم بنفس الجديه..:محد قال.بس انا كيف برتاح

في حيااتي وحرمتي مشغوله عني..

مهاا مصدوومه من طريقه تفكيرهاا وهي محتااره وشلون ترد عليه..


ام حاتم من وراءها..:يمه حاتم الحريم يبون

يشوفون مهاا ابيهاا تجي شوي

طالع في امه وهو مبتسم لهاا..:ان شاء الله يمه

رجع نظراته عليهاا..وببتساامه

مماثله..:اممم مظطر اخليك تروحين

لهم بس لا تتاخرين انتظرك

وقفت بضيااع وهي للحين

بصدمتهااا...وقف وياها

طالعت ام حاتم اللي قريبه منهم

ورجعت تناظر فيه..وبهمس..:لا

تحتريني مابرد هنا...

حاتم..:نعــم..؟

مشت ومدت ايدهاا لام حاتم وطلعت

معاهاا بوسط صدمته منهاا

حاتم بقهر..:لا ياابنت الذل..انا

تتركيني وراك...

بهالطريقه..اوريك انا مااتركتي

وضيفتك وامك

وخليتك تحت ارجولي ولا ماكون حاتـم..

طلعت من عنده وعيونه على الكل بدون لاترمش

خوفهاا منه جعلهاا تحس بالعجز الحقيقي

قربت منهاا شوق وهي ملاحظه صفار وجهاا

شوق بنعومه..:مهااوي فيك شي..؟

مها حركت راسهاا بالنفي وعيونها لبعيد

شوق بتمتمه..:الله يستر..

......

ذيااب بجديه...:حلاا انتي الى متى بتتهربين مني..

حلاا بغيض..:.مو انا اللي اتهرب منــك..

ذيااب.بحده..:حلا تكلمي بسلوب عدل..

حلا بضحكه استفزازيه..:والله امم

اجل اشلون اتكلم مثلك ...

غمض عيونه ..وبصوت يخوف..:حلاا..

حلاا بقهر وهي تخفي خوفهاا..:انزين

تبي شي قبل اسد الخط


فتح عيونه بقوه وهو يسمع تمردهاا عليه

وبجديه..:اوكي مااعندي مشكله ارد
اربي فيك من جديد.......

شكلك من طلعتي للخارج نسيتي كل شي هناااك

حلاا بحسن نيــه..:وياليتني بقيت هنااك..

ذياب بسخريه..:بس حبيبك سيف صار تحت

التراب..ياحراام ..بس يمكن فهد اخوه

يكفي موو

حلاا بصدمه..:انت شقااعد تقووول..؟

ذيااب بحده..:اخر مره يااحلا اسمعك تتمنين تكونين

بالمكان اللي جمعك فيه..مفهوووم..

حلاا ودموعهاا على خدهاا..:انت مالك سلطه علي

ذيااب ببرود..:لي سلطه ومن زماان..بعد يومين

بنلتقي بالمزرعه واسلوبك هذاا يتعدل..


حلا بصوت عالي..:انت لا تتدخل فيني مره ثاانيـــه..

وسدت التليفون بوجهه..

ناظر الجوال بعد ماسكرت وفيه

قهر الدنيــاا..

هه للحين مافادت فيك التربيه..

ارويك ياحلاا ولا من غيرك تجراء

وسواء فيني سوااتك..

....

ميس بتعب..:خالد وبعدين معاااك..؟

انقلب على الطرف الثااني وهو يجر

اللحاف على وجهه..:ميس خلاص..

ميس بصوت عالي..:اوووف منك

خلود طقت روحي منك يلا قووم

خالــد..:.............

ميس لمعت براسهاا فكره خبيثه

وقفت بجنب الباب
وبثمثيل..:خالد أهى قوم بسرعه

نط بسرعه وهو يتهي له انها تصيح

وقف ينااظرها وباين عليه الفزع

ميس خاافت من شافت الجديه على

ملامحه بعدت بسرعه من الغرفه

وبصوت عالــي..:خلودي بسرعه خذ

شور وتعال افطر لاتتاخر ع الدوام

قدمت الفطور بسرعه وهي تفكر

بخالد لايكون زعل منهاااا

سمعت خطواته قريبه من غرفة الاكل

سوت نفسهاا مشغوله بترتيب الطاوله

قرب من الكرسي وجلس بدون لايسلم

قربت منه وهي مرتاحه نسبيا من

هدؤه..مالت عليه وباسته..:صباحك

طلتي الحلوه..

رفع حاجب وبجديه..:اعطيني عصير

برتقــال..

قربت منه العصير والتوست وباقي

الاكل,,

وجلست بجنبه وهي تقرب قطعة

التوست لفمه..

ابعد ايدها وهو يشيل قطعه بيده وياكل

بصمت..

ميس بدلع..:خلودي اسفه

خالــد..:.......

ميس..:طيب اش سوي اذا انت

تاخرت على دوامك..

خالد وعيونه على كاس العصير..:

تجين تصحيني بهالطريقه..حسيت

قلبي بيوقف من الخرعه..

مسك ايده وقربتها من شفايفها وباستها

بنعومه..:انزين توبه مااعيدهاا..

طالعهاا بنص عين..:اكيد توبه

ابتسمت بحب..:اكيدين بعد

ابتسم لهاا..وبصدق..:اشوفك محلوه

اليوم شنو السر..

عقدت حواجبهاا وهي مبوزه..:البركه

في ولدك اللي ماتركني ارتااح

بنومتي..

ضحك بصوت عالي وهو يضمهاا

على صدره..:فديته اللي متعب امه

.....

الجده نوره..:الا يمه خبرت عمانك

عن جمعتنا ولا باقي..

ذياب بستفهاام..:أي جمعه يالغاليه..؟

الجده نوره..:جمعة المزرعه حلا

خبرتني امس انك ناوي تعزم الكل

بكــره..

ذيــاب بقهر..:اهاا لايمه نسيت ان

شاء الله اخبرهم اليوم..

الجده..:لالا خلاص انا اخبرهم المهم

انت شوف لايكون فيه شي ناقص.

رجع ظهره لوراء..وباله لبعيد..:ولا

يهمك يمه انا اشوف كل شي.

وقف وهو يسمع صوت الاذان

وببتسامه..:يمه تامريني على شي

الجده..:سلامتك يالغالــي..

ركب سيارته وبسرعه طلع رقمهاا

واتصل فيهاا

تعب وهو يلاقيه انتظار..

رجع جواله بجيبه..:خليني الحق على

الصلاه ابرك من تجيني جلطه منك

ياحلا..

...

مستغربه حال اخوهاا من اسبوع وهو

مو جهاد اللي تعرفه

جلست جنبه..وبنعومه..:جهاد شلي مضايقك..؟

جهاد ببتسامه فاشله..:ولا شي ..امم

بغيتي شي..؟

روز ..:لا مابي شي بس حالك مو

على بعضه اش فيــك يمكن اقدر

اسااعدك..
جهاد..بضيق..:هدى تغيرت حيل

ماصارت هدى اللي انا حبيتهاا

امم وقبل فتره تهاوشت معاهاا ومن

ذااك اليوم مافكرت تتصل او حتى

ترسل رساله..

روز بطيبه..:يمكن تكون مظغوطه

من شي ماتبي تتكلم فيه..لاتحكم

عليهاا الا لما تسمعهاا..

جهاد بغيض..:لو انك سامعه البرود

اللي بصوتها مااقلتي كذاا..

روز ..:انت جرب تتصل فيهاا

وشوف اعذارها يمكن تغير مزاجك.

جهاد بتعب..:تتوقعين عندها عذر

موقنع..

روز بتاكيد..:فيه فيه صدقني بس انت

جرب....

ابتسم لروز وهو يوقف متوجه لغرفته

وبصوت عالي..:مشكوره روز

....

دخل كل الظيوف للاستراحه للي

تتوسط المزعه ...

جلس بجنبه مشاري..وبامل:هاسالت

عن الموضوع اللي قلت لك عنه؟

ذياب ناظر صاحبه وهو راحم

حاله..:أي سالت بس مالقيت اسم

ولا واحد من اخونهاا بشركه من

شركاتي..

مشاري وهو يتنهد..:الله كريــم

...عند الحريم...

ساره بصوت عالــي..:أي يمه فديتك

مافضيت اجيكم عاد اش اسوي لذياب

ماتركني اطلع لمكان يقول مشتاق لي

حلا وهي تسمعهاا تحاول تشغل نفسها

بالسوالف مع روز عشان لاتبين

غيرتها وقهرهاا منها ومنــه..

روز كانت حاسه بحلا وخاصه انو

ساره صوتها عالي ومن جلست وهي

تتكلم عن ذيااب...

الجده نوره..:ساره بدال ماانتي

تتكلمين شوفي ولدك وين راح..

ساره تفشلت من جدتها..وبتصريفه..:

أي يمه مع ذيااب فديته ..من شوي

كلمني وقالي بيشيله معااه..

ام ساره..:الا كيف خالد وميس ..؟

ام خالــد بطيبه..:الحمد الله كلهم

طيبين ..بس ميس هالحمال متعبه

شوي..

الجده نوره..:الله يعينها ميس. كلمتها

امس وصوتهاا مو ذااك الزود

ملت وهي تسمع سواليفهم وهي

كارهه نفسهاا ..

طالعت بروز..وبهمس..:اش رايك

نطلع براء احس اني مخنوقــه..

روز وقف ومدت ايدها لـ حلا..:يلا

عن اذنكم بنطلع انا وحلا ..

حلا تمسكت بيد روز وطلعت وياه

لبراء..

طلعو من الباب الخلفي وجلسو

بوسط المشتل...

روز بعتذار..:لا تضايقين نفسك.

ترى ماتدري شنو تقول..

حــلا بضيق..:ماتهمني وحتى هو ماهمني...

روز بتصريفه وهي تشوف ذياب

يقرب لجهتهم..:امم اشتقتي لخيلك..

حلا ابتسمت بحمااس وهي تعدل

جلستها بحيث صارت مقابله لروز

.:ماتتصورين ياروز شلــون واحشني

احسه يفهمني من نظرت عيوني..

ويهدى اذا كنت هاديه.. ماتتخيلين

قدايش احــبه حتى للحين صوره

حافضتها بجوالــي فديته..

وقف جامد بمكانه وهو يسمعهاا

تتكلم بحمااس وبكل اريحيه..

مد ايده وهو يضغط على عيونه

بقوه و يتنفس بصعوبــه

اصعب شي يسمعهاا تتكلم عن حب

عاش بحيااتها وهو يسمعهاا

روز ماقدرت تسكت حلاا وهي

تشوف وشلون تغير وجهه اخوهاا

من الكلام اللي يسمعه..

تقدم منهاا بسرعه وماله حيل يسمع

اكثر من اللي اسمعه..

قرب منها ولفها على جهته بقوه

وهو يجرهاا توقف على حيلهاا

حلا شهقت بصوت عالي من صدمتها

بحركته اللي فاجاتهااا

رفعت عيونهاا لعيونه اللي تخوف

حلاا بستفــهاام..:ذيــااا

قطع كلامهااا وهي يرفع ايده

ويضربهاا على وجهها وبصوت

عالي..:....؟؟؟؟؟

لاتغرك الضحـــــــــكه؟

..الى هنااا ينتهي البااارت..


**********************



البارت الحادي عشر.
والثاني عشر




ياقو عينه يكلمني برسميه
نسى مابيني وبينه
يمر يمي ويطالعني بنفسيه
وعني يسحب ايدينه
ياقو عينه ياقو عينه
وانا الي كنت اظن
انه يموت ولا ابتعد عنه
طلع ابن الجفا خاين
وصد في حينه
ياقو عينه ياقو عينه
اه ياويله من الي انا راح اسويه
قسم لاسهره ليله ايا ويله
كسر فيني وعكر صفوي وجوي
وانا توي بناديله ايا ويله
وعد ماراح اعديها
يكحلها انا اعميها
واذا هو ناوي يتأسف
بلا اسف بلا نيله
ياقو عينه ياقو عينه
وعد مني لاحر قلبه واتعبه
وصلوه الحجي عني وعد مني
انا ابيه يتوب يندم ويحترق قلبه
مثل ماهو مجنني
تعبت اقدر اوضاعه
ولا كان شانت اطباعه
انا عايش على اعصابي
وهو عايش ومتهني
ياقو عينه ياقو عينه
يكلمني برسميه
نسا مابيني وبينه
ياقو عينه
يمر يمي ويطالعني بنفسيه
ياقو عينه ياقو عينه



حلا ابتسمت بحمااس وهي تعدل

جلستها بحيث صارت مقابله لروز

.:ماتتصورين ياروز شلــون واحشني

احسه يفهمني من نظرة عيوني..

ويهدى اذا كنت هاديه.. ماتتخيلين

قدايش احــبه حتى للحين صوره

حافضتها بجوالــي فديته..

وقف جامد بمكانه وهو يسمعهاا

تتكلم بحمااس وبكل اريحيه..

مد ايده وهو يضغط على عيونه

بقوه و يتنفس بصعوبــه

اصعب شي يسمعهاا تتكلم عن حب

عاش بحيااتها وهو اللي بالذات يسمعهاا..

روز ماقدرت تسكت حلاا وهي

تشوف وشلون تغير وجه اخوهاا

من الكلام اللي يسمعه..

تقدم منهاا بسرعه وماله حيل يسمع

اكثر من اللي اسمعه..

قرب منها ولفها على جهته بقوه

وهو يجرهاا توقف على حيلهاا

حلا شهقت بصوت عالي من صدمتها

بحركته اللي فاجاتهااا

رفعت عيونهاا لعيونه اللي تخوف

حلاا بستفــهاام..:ذيــااا

قطع كلامهااا وهي يرفع ايده

ويضربهاا على وجهها وبصوت

عالي..:حتى روز يالحقيره تعلمينهاا

بوسااخاتك..

نزلت دموعهاا من الفجعه والخوف

ناظرته بنظرات

رعب واستنكــار وهي للحين
مااستعبت شلي صايراو عن شنو

يتكلم..؟؟؟

تقدمت منه روز وبصوت

متقطــع..:ذياب انت فاهــم غــ


قاطعها بصوت اعلى..:ادخلي داخل

مابي اسمع منك كلمه زياااده..

روز بخوف..:أأأ

طالعهاا بحده..:علــى داااخــــــل...

حلا وعيونها على روز وهي تمشي

لداخل وصوت شهقااتهاا عالــــيه

رجعت نظراتهاا على ايده اللي ماسكه

زندهاا بقوه

توهاا استوعبت ليش كان معصب

وللحين حرارة

الطرااق يشعل قلبهااا..

قطع تفكيرها ضغطت ايده بقوه على
ايدهاا وبصوت

حـــااد..:بلاتي اني خلاص تورطت

فيك ولا لو كان بيدي كان ذبحتك من

زماان... مثلك حراام يعيش..

غمضت عيونهاا من قسوته معااهاا

....اليوم بالذاات هواا

اللي هدم كل شي بينهم وانهى حوبه

اللي عاش بروحها ..

ردت فتحت عيونها وهي للحين تسمع اهااناته لهاا

رفعت ايدهاا وهي تدفه على وراء

وبسخريه..:ابعد واللي يرحم والــديك يكفي قرف..

سكت منصدم من كلمتهاا وهو يقربهاا له اكثر..

وبهمس مرعب..:ايش..؟عيديهاا مااسمعت..؟

رفعت راسها وهي تناضره

بقوه..وبثقه..:مارح اقول

اني بدفعك ثمن الصفعه اللي جتني

بس انا تاكدت

انو رجولتك قدرت تثبتهاا..

وبستهتار..تثبتهاا على

حرمه بصراحه اهنيــــك على كذاا رجولــه..

كان باين انها تقاوم دموعهاا لاتنزل اكثـــر

وواضح له اكثر وجها وشلون

اصاابعه معلمه فيهاا

ترك ايدهاا ويمسك بفكهاا

وبغيض..:للحين راحمك

قصري لسانك لاموتك هناا .مين اللي

يفهمك من نظرة عيونك ويستاهل

انك تتفدينه هاااا.؟؟؟

ابتسمت على جنب وبهدوء عكس

اللي بقلبها..: خصوصياات.!!

وبنظرات قويه...:انزين

انت ماتعرف تتفااهم الا لازم تضرب

وتعور احد

وبقصــد..يااخي هذاا انا اضعف منك

بس مالمستك انت مااتستحي باللــه..

قااعده تنرفزه بطريقه تموووته

وتجننه اكثر.. تكلمه وكانها تكلم أي

احد مايهمهااا..

ترك فكهاا وعيونه

بعيونهاا وبحده..: من اللي

كنتي تكلمين عنه روز سيف ولا

فهد ولا فيه احد للحين مااعرفته؟؟


حلا ببرود.....:وانت اش حاارق

اعصاابك احب اللي ابي بكيفي..؟


ذياااب بصوت عالـــي..:بتقولين ولا

شلوووون..؟

عصرت كفهاامن صوته العالي

واسلوبه اللي يقهر.. ماراح تتعامل

ويااه الا بالبرود اللي

يحرقه ويتلف اعصاابه..

ناظرته ببراءه وبتمثيل..:طيب راح

احكي لك بس مو الحيـــن..وقربت

منه اكثر ومدت ايدهاا ومسك



كفه بوسط كفها وبتمثيل..ياليت نرد

مثل اول وتجلس تسمعني..

ناظرت بوجهه اللي باين عليه الضايع

شتت نظراته وببراءه اكثر..ابي اقولك

كل شي لاني تعوت اتكلم معاك مثل

تركي او بالصح اشوفك ابوي

اللي مااقصر معااي..

فتح عيونه بصدمه ..:ايش ابوك

وتركي انتي مجنونه..؟

تركت ايده بهدوء وهي تحس انها

ماتقدر تتحمل اكثر

رفعت كتفهاا ببراءه..:ليش استغربت

انا من زمان وانا احسك من اهلي

وخااصه انك كنت تعتني فيني


صفق ايدينه ببعض وبسخريه..:حلو

حلو اش هالمسخره.

قرب وجها من وجها وبقهر..:بس انا

اشوفك زوجه لااخت ولاابو ولا من

هالخرابيط..اما الهيااته اللي عايشتهاا

وحركات المراهقين علي ايدي

بتنسيهاا


طالعته بغيض وبدون تفكيــر..:بس

انا مااابيـــ

سد فمهاا بيده وملامحه صارت حااده

اكثر

وبجديه ..:لو سمعتك تقولين هالكلمه

مره ثانيه صدقيني يااحلا وقتهاا بجد

راح اموتك..


.........:حبيبي انت هنــااا

كلهم لفو لمصدر الصوت وهي

مستغربين شلون ماحسو فيهااا

ذيااب بحده..:نعم تبين شي..؟

سااره اللي كانت منتبه لحلاا انها كنت قريبه

من ذيااب بس مااقدرت تسمع منهم

شي قررت تتدخل بينهم..وبكذب..:أي

سمعت صوتك تصارخ

خفت لايكون فيك شي..

بعدت عنه وهي تعطيهم ظهرهاا

تنفست بقوه

وهي تضغط على عيونهاا وبقلبهاا

مو وقتك مابي اصيح ماارح اخليهم

يضحكون علي...

لفت على كلامة ذياب الاخيره

ذيااب ..:سااره ادخلي داخل ابي حلا شوي..

حلاا ببتسامه فاشلــه..:....

.....

..في بيت اشوااق...

شوق بصوت متقطع..:رااشد الله

يخليك اسمعني ولو مره وحده..

راشد بحده..:انا من زماان متبري

منك ..ليش دااقه علي ياللي مااتربيتي عدل..

شوق ..:رااشد صدقني اللي صاار

غصب عني...

انا ماكنت ادري انه راااح يسوي فيناا كذاا

راشد بقهر..:تروحين تسودين وجيه

اهلك يالحقيره

شوق وهي تحرك راسها

بنفي.ودموعها على خدهاا.:صدقني

ماكنت ادري ياليتني مااعرفته ولا
بيوم شفته

راشد وهو يدري شلون متعذبه

عشاانه .كل اعلومهاا واخبارهااا

يعرفهاا من اخوه احمد سكت بعجز

وهو يسمع

صوتها اللي يقطع القلب..

وبجديه..:تبين شي قبل اســكر..

شوق بضعف..:تكفى رااشد رد لنــاا..

عمار دخل على اخر كلمه قالتها امه تقدم منهاا

و سحب الجوال من امه اول ماسمع

باسم خاله

وببراءه..:انت خالــو راشد..؟؟

راشد بستفهاام.:انت عمااار..؟؟؟

عمار وهو يضحك..:ايواا انا عمار

..وانت...؟

راشد بصوت حااد ..:انا راشـــد..

ضحك بصوت اعلى وعيونه على

امه..:انت متى تجي ..امي دايم

ترويني صورك وتحكي لي عنك..

راشد بغضب..:اعطني امك بسرعه..

عمار ميل شفايفه بزعل وهو يمد

الجوال لامه

وبصوت عالي وصل لراشد..:هو مو

بطل زي ماتقولين انا مااحبه ولا
احب بابا بعد..



شوق سحبت منه الجوال وهي تمسح

باقي دموعها وبهمس..:امرني

ياخوي..؟

راشد بعصبيه..:مابي اشوف رقمك

مره ثانيه .. وولدك هذاا مابي اسمع

حسه مره ثاانيه مفهــوووم..؟

شوق وهي تبكي من جديد وبصوت

متقطع..:مفهوم

رااشد سد التليفون بوجهها وهو يزفر بضيق

وقف بتعب وعيونه على بخار الكوفي اللي بيده

ماافيه ينسى الماااضي حتى ولو

مضى عليه سنين طويــله..


تنهد بصوت عالي وكأن اللي صار من خمس

سنين قداام عيونه للحيــن

مسترخي على الكنب اللي بالصاله

وبيده الريموت يقلب القنوات بطفش

منتظر احمد وشوق اللي طلعو من

البيت وماخبروه

نط جالس وهو يشوف احمد داخل

ووراه شوق

راشد بعتب بدون لاينتبه

لاملامحهم..:وينكم يالخونه

تروحون وماتقولون لي وانا خست

هنا استناكــم..؟؟؟

احمد وشوق..:..............

راشد وقف بخوف بعد مانتبه

لملامحهم المتغيره و واضح

عليهم انو صااير شي كبيــر

تقدم بخوف وهو يناظر بشوق

وعيونه على عيونها

الحمراء ودموعهاا على خدهاا

وبتوتر..:شواااقه اش فيكم ليش

حالتكم كذاا.؟؟؟

شوق نزلت راسهاا وصوت شهقاتهاا

صارت مسموعه..

طالع باحمد اللي نزلت دموعه ورجع عيونه

على اخته وهو يمسح على شعرهاا

بيد مرتجفه

وبتوتر..:احمد طيحتو قلبي اش صااير..؟

احمد وهو يبتعد عنهم وبصوت

متقطع..:اختك حامل

شد ايده على شعرهاا بدون لايحس

وعيونه تصلبت

عليهاا وباله يردد

اختك حاامل

اختك حاامل

زاد من شد ايده على شعرهاا

وبشك..:احمد يكذب صــح..؟

شوق..:............

رفع راسهاا عشان تقابله وبصوت هز البيت..:احمد يكذب مووو..؟؟؟
جن جنونه لما قابله الصمت منها

رماها على

الارض بقوته وصاار يضرب على

بطنهاا وهو يبكي قهر..وبحده..:ليش

وطيتي روسناا يالخايسه..

ليش ..؟ انا اش قصرت فيه عشان

تجازيني بهالجزاء..؟؟

نزل لمستواهاا بعد ماطاحت عيونه

على الدم اللي صار تحتهاا

..وبحده..:من منـــــــووو.؟؟


شوق بهمس ميت..:من زوجــي..

وقف بغضب وجلس يضرب فيهاا من جديد

وبقهر..:أي زوج وهوو رااح

وتركك..؟أي زوج

وللحين مااصرتي ببيتـــه..

حرك راسه يمين ويسار وكنه يبي

يمحي هالذكرى

من بالـــه...:اخخخ يااشوق كرهت الديره واللي

فيهاا بسبب خطااك وفي الاخير للحين محتفظه

بولــده..

.....

...في المزرعه...

ذيااب بحده..:نعم تبين شي..؟

سااره اللي كانت منتبه لحلاا انها كنت قريبه

من ذيااب بس مااقدرت تسمع منهم شي قررت

تتدخل بينهم..وبكذب..:أي سمعت صوتك تصارخ

خفت لايكون فيك شي..

بعدت عنه وهي تعطيهم ظهرهاا تنفست بقوه

وهي تضغط على عيونهاا.. وبقلبهاا

مو وقتك مابي اصيح ماارح اخليهم

يضحكون علي...

لفت على كلامة ذياب الاخيره..

ذيااب ..:سااره ادخلي داخل ابي حلا شوي..

حلاا ببتسامه فاشلــه..وهي تتصنع القوه..:لالا

وين تروح وانت توك تسال عنهاا

حولت نظراتهاا لساره وبهدوء عكس البراكين

اللي داخلهاا..تعالي اساسا يبيك تجين

من اول اليوم..

فتح عيونه بقهر من كلامهاا وبرودهاا وبحده.:

انت واااعيه للي تقولينه ولا صاب

عقلك شي..

تنفست بتعب للخطوه اللي ناويه

تسويهاا فيه... رجعت عيونها عليه

تناظره وهو باين عليه ينتظر منها

جواب ابتسمت بسخريه وهي تتقدم

منه اول

ماصارت بجنبه رفعت نفسهاا وقربت شفايفها

من خده وباسته بنعومه ..حست فيه وشلون تشنج

من حركتها الغير متوقعه قربت من اذنه وبهمس

صادق..:هذي البوسه مكافئت الطراق

اللي هدم كل شي لك بقلــبي..

ابتعدت عنه وهي ناويه تدخل على

دااخل..

وقبل تبعد مسكهاا مع ايدهاا

وبضياااع ..:على وين

انا للحين ماخلصت كلامي..

نزلت ايدها على ايدها وهي تبعدهاا..وببرود

ضاهري وبهمس:لالا مو الحين لانو حبيبت تنتظرك..

ومشت بخطوات سريعه عشان تختلي بروحهاا.

.....

......عند مهـــااا...

حااتم بثقه..:هاا فكرتي في كلامي

اللي قلته..؟؟

مهاا بستفهاام..:أي حكي..؟
حاتم..:الوظيفه ماامدااك تنسين..

مهاا بثقه..:مااراح اترك وضيفتي ولو

شو مااصار...

حاتم بغضب..:بس لازم تسمعين كلام

زوجك صح..؟؟

مهااا..:مو زوجي يدري من قبل انو

انا اشتغل وماعارض..

حاتم بثقه ..:بس رااح تتركيـــن..

مهاا..:حاتم انت ليش تقدمت لي من البدايه

حاتم..:لاني احبـــك..

مهاا بتوتر..:بس انا مااقدر اتركها

هالوضيفه بالذات هياا الضمان لي في

اشيااء كثير ..

حاتم..:حبيبي طيب وانا وين رحت..

مهاا برجااء..:تكفى لاتضغط علي..

تنهد وهو مبتسم انه قدر ياثر فيها ولو شوي

وبهمس..:من عيون حبيبك مابضغط عليــك..

بس تعالي قولي لي انا مشتاق لك متى اشوفك

مها بخجل..:متى مااحبيت تعال..

ضحك بصوت عالي وهو مبسوط من نفسه

..:اجل بكره العصر بمرك...والحين تامرني بشي..؟

مهاا ..:لا سلامتك مابي شي..

حاتم..:يلا سلااام

قفل الجوال وهو يرميه على صااحبه علــي

وبقهر..:علي شوف ماافيني اتحمل

ذنب المسكينه

يااخي انت تقدر تتزوجها بدون لاحد

يعارضك
علي بعصبيه..:وبعدين انت ماتفهم

اقولك ابيها مكسوره ابيها مذلوله والا

اناااقدر اتزوجهاا بسهوله


حاتم بتصرفيه..:طيب ابوك مو عمهاا

خله يزوجك

واعتبرهاا ولاشي بحيااتك

وقف على بغضب..وبصوت

عالي..:انت ماتفهم بالمره...

..........
..في غرفة البنااات...

روز وهي تطق الباب..:حلا فكي

الباب الله يخليك

.الكل يسال عنك..؟

حلا بصوت متقطع..:مابي اتركوني لوحدي..

روز..:الله يخليك فكي الباب..

وقف بتعب وهي تجر خطواتهاا

وفتحت الباب

وهي تعطي روز ظهرهاا

وببرود..:نعم تبين شي..؟

روز وهي تقفل الباب تقدمت منهاا

وقفت قبالها

وهي تتامل وجهها شلون متنفخ من

كثر البكاء

وبصدق..:حلا غلط اللي سويتيه من شوي.!!

حلا رفعت راسهاا بستنكار

وبصدمه..:انا الغلط؟

روز وعيونها بعيون حلا..:أي

صحيح هو طقك

بدون لايسمع عذرك بس انتي بعد

خربتي الدنيا

انا كنت وراء الطوفه وشفت كل شي قلتيه

على فكره انتي اليوم ذبحتيه توقعت
انك لما تشوفي

ساره راح تكسبينه مو تقدمينه لهاا..

مشت وهي كاارهه تسمع اكثر جلست على الارض

وهي دافنه راسهاا بالكنبه االي قدامهاا

وكل قوتها اللي كانت تتظاهر فيها

انتهت

رفعت صووتها وهي تصيح :انا

مااقدرت اعيش

بدونه حتى وانا مع شخص ثاني

..كنت احبه بكل

مافيني..بس اهواا لالا عايش

ومايدري عني بشي من اخذني وانا

اعاني بسببه..ورفعت وجها

لروز وبحده وهي ترفع ايدها على

وجها..بس

بعد الطراق اللي اخذته اليوم حسيت

قلبي كارهه

او يمكن مايبيه بالمره..انا خلاص

مليت منه ..

روز جلست بجنبها وهي تحضنها

بحنان..:خلاص

حبيبتي ارتاحي وانا اقدر افهمه الموضوع..

سحب نفسها من روز بعنف وهي
تمسح دموعها

وبحده..:لالا مابي يفهم شي خليه

اعمى..بس

من تحل امي نوره الموضوع وتخليه

يتركني

مثل ماجمعتني فيه راح اقوله..

روز بخوف..:انتي ناويه تقولين لامي بالسالفه

وقف حلا ورمت نفسهاا على السرير

وبتعب واضــح..:ابي ارتااح الحيــن

روز فهمت قصد حلا قربت منها

وباستها على خدها

وبصدق..:انا اسفه ياروحي

اعذريني..

...



....في المزرعــه....

جهاد تعب يتصل فيهاا مااترد احتار شلون

ممكن يوصل لهااا

ارسل لهاا رساله وبقلبه ياارب نور لي طريقي

جلس بجنب تركي وبهمس..:تركي شفت لي ذياب

تركي بختصاار..:لا

تنهد بصوت عالي..:وينه طول من راح للحين ماجاء..؟

تركي لف على جهااد وتوه ينتبه لملامحه

وبستفهاام..:جهااد فيك شي..؟

جهااد وهويشوف عيال عمانه الباقين متجهين

ناحيته..وبهدوء..:بعدين احكي لك...

..........

في المزعه في مكان ثااني....

ساااره بخوف..:طيب انت ليش معصب علي..

ذياب بحده..:انت شلون تفهمين لي سااعه اقولك

روحي تعيين تستوعبين حكيي..

ساره بحب..:قلبي قارصني عليك مابي اروح

وانت بهالحاال..

غمض عيونه وهي يصر على اسنانه..:ساره

مابي اغلط عليك اكثر اعتقد ماني بزر تخافين

عليه..

ساره بحزن..:ليش مو قابل حتى الكلمه مني

ناظرها بحده..:انتي وبعدين ويااك..

ساره وهي تشوف باسل قرب منهم وبهمس.:بكيفك

بس ماكنت اتوقع انها تقدر تخرجك عن طورك

رفع حاجب وبسخريه..:نعم..؟؟

ناظرت بباسل وبقهر..:يلا باسل على داخل..

باسل قرب من ابوه وهو متجاهل كلام امه

وببراءه..:انا بروح مع بابا مابي اجي معاك

انحى لمستواه وهو يمسح الكاكاو اللي بفمه

وبهدوء..:تبي تروح معاي عند الرجال

ابتسم وهو يحرك راسه بالايجاب

ماقدر يرد له الابتسامه وقف ومسك بكفه ومشى

وببرود..:دشي لدااخل ماله داعي تتعبين نفسك

باسل اول مابتعد عن امه ناظر ابوه اللي ساكت

وملامحه باين عليها الجديه..

شد على ثوب ابوه وببراءه..:بابا صدق انت

بتتزوج حلا

ناظر بباسل وبتعب..:ايه ليش..؟

رفع كتفه ببراءه..:انت ماراح تحبني اذا صارت

ببيتناصح..؟

طالع في ولده بتعجب..:ومن قال..!!!

باسل..:ماما تقول..

ذياب بقهــر..:اهياا ماتقصد بالعكس انا احبك كل

يوم ومستحيل احب احد كثرك..

باسل بستفهاام..:بابا ليش ينادونهاا حلا..مو انت

قلت اسمهاا غدر..

ذياب انصدم انو باسل للحين محتفظ بهالشي

وبلخبطه..:امم لالا انا غلطت ذاك اليوم باسمهاا.

.....

....في بيت اشوااق..

شوق ببتسامه..:شااطر حبيبي والحين يلا خلناا

نشرب الحليب..

عمار بحمااس..:أي عشان اصير كبير بسرعه

شوق ..:أي عشان افرح فيك وتعوضني عن الدنيا

عماار..:ماما امم الهديه اللي جبتيهاا لي من بابا؟؟

شوق وهي تبلع ريقهاا.:أي حبيبي من بابا

عمار ..:طيب وانا بعد بعطيك هديه له..

تفاجات من طلب عمار وبهمس..:انزين

جلس على الكرسي وبيده كاسة الحليب

وبحب..:ماما ابيك تعلميني شلون اكتب اسم بابا

وانا راح اكتبه بكرت حلو وابرسل له رسومات

كثيره من رسومااتي.

ضغطت على راسهاا بتعب..:اوووف وبعدين

مع هالموااال اللي لازم اسمعه كل يوم..

........

...في غرفتة ذيااب بالمزرعه..

دخل لغرفته وهويشوف الوقت وشلون صار متاخر

فصخ التي شيرت بتعب وهو يرمي بجسمه

على السريرةهو متاكد النوم اليوم مجافيه

سمع طق الباب وبهدوء..:تفظـــل..

روز من وراء الباب..:فيني ادخل..؟؟

سحب التي شيرت ولبسه على السريع..:ادخلي

طالعهاا وشلون منزله راسها وباين انها متردده

تنهد بضيق..:نعم روز تبين شي..؟

ارفعت عيونها له..وبنعومه..:ممكن اتكلم معك

بدون لاتعصب علي..؟

ارتخت ملامحه من شاف الخوف بعيونها..:قولي

روز بتوتر..:انت اليوم غلطت مع حلا صدقني

انت فاهم خطاا..

ذياب وهو يحاول يتمالك اعصابه وببرود.:وغيره

روز ..:اهياا ماكانت تتكلم عن احد لما سمعتها اليوم

ذياب بسخريه..:بجد زين اللي قلتي لي

روز بسرعه من لاحضت ملامح السخريه

على وجهه..:مستعده احلف لك لو تبي

ذياب بحده..:يعني كنت احلم..انا سمعتها بنفسي

تقول احبه ومايفهمني الا اهو وصوره ومدري

وشوو والحين تقولين لي ماتتكلم عن احد وتبيني

اصدقــــــك..؟؟؟

روز بصدق..:انت تذكر الخيل اللي جبته لها

لما اتخرجت ..؟

ذياب وعيونه عليهاا متتظر باقي الكلام..:....

روز بهدوء..:حلا كانت تقصده والدليل انها

محتفظه بصوره للحين بجوالهاا

ذياب بشك..:واكيد تبيني اصدقك

روز قربت منه وجلست بجنبه وبصدق باين

عليهاا..:انت شوف جوالهاا..كمان تتوقع اني راح اسمح

لنفسي اسمعهاا تتكلم عن شخص غيرك وببقى

ساااكته..؟؟؟؟

جمد بمكانه وهو مصدوووم من كلام روز

مستحيل اكون ضالمـــــهااا

وبصوت راخي.:يعني ضربتها على شي مايستاهل

روز ابتسمت براحه انو اخوهاا فهم عليهاا

وبطيبه..:ايه ..بس هياا رافضه اقولك

وبتررد..:تقول اهياا اللي بتخبرك بعد ماتكلم

امي نوره..

ذيااب بستفهاام..:امي نوره اش لهاا بالموضوع؟

روز وهي توقف ناويه تطلع..:مادري بس

تقول زي ماربطتكم مع بعض تفصــ

قاطعهاا ببرود ضااهري..:اوكي خلاص فهمت

روز ..:يلا تصبح على خيــر..وطلعت

رجع رمى بجسمه على السرير وهو للحين مصدوم

من نفسه وشلون تسرع وضلمهااا..

كل شي قااعد يعذبه كلامه لها وسبه فيهاا

اسلوبه معااهاا وغيرته عليهاا اللي معميه عيونه

غمض عيونه بقوه وهو يتذكر بوستها على خده

وصوت انفاسها للحين باذنه وكلامهاا للحين

يتردد بداخــله..

هذي البوسه مكافئة الطراق اللي هدم

كل شي لك بقلــبي.....

هذي البوسه مكافات الطراق اللي هدم

كل شي لك بقلــبي.......

ضغط على راسه بقوه وهو يزفر بضيق

اخذ جواله وبدون تفكير ضغط على رقمهاا..

.....

تركي وهو تحت اللحااف ..:جهاااد بسك عااد من

كثر خرجتك ودخلت طار النوم..

جهاد بتعب..:اسف مااخذت في بالــي..

تركي جلس وبستفهاام..:جهااد مين مضايقك ..؟

جهاد وهو يشيل كتيب صغير من على الطاوله

ومتوجه للباب ..:ولا ااحد انت نام يلا تصبح على

خيـــر..

تركي وهو يرجع في مكانه..:وانت بخير

طلع وهو متضاايق من حااله جلس بطرف من

الجلسه اللي بجنب جلسة الحريم وعيونه على

الكتاب اللي بيده وباله لبعيـــد..

صحاه من افكاره صوت جواله ناظر بالاسم

وهو مستغرب ..وبهدوء..:هلا فاطمه

فااطمه.بهمس..:احد بيجلس معاك ولا انزل

جهاد بستفهام..:وانتي اش عرفك اني لوحدي

فاطمه بنفس همسهاا..كشفتك من الشباك..

ها والحين انزل ولا..؟

جهاد ..:تعالي انتظرك...

...

تعب يتصل فيهاا ماترد ...

معقوله نااايمه...المشكله النوم مجاافيه بعد مااعرف

انه ضلمهااا..

هذي طفلته وحبيبته وشلون يضربهاا ويزعلها منه

طرت عليه فكره وبدون تردد اتصل على روز

روز استغربت اتصال جهاد فيها ومن ثاني

نغمه ردت وعيونها على حلا..:هلا ذياااب

لاحظت وشلون توترت حلاا من ذكرت اسمه

ذيااب بختصار..:حلا عنـــدك..

روز :أي تبيهااا

ذياب بقهر انها كانت تطنشه..:ايه

روز مدت الجوال لحلا..:خوذي يبي يكلمك

حلا بصوت راخي..:خليه يتصل على جوالي

روز ..:ذياااب تقول اتصل فيهاا على جوالها

ذيااب..:يلا سلااام..

وقفت بعجله بعد ماسكرت روز منه

وبتوتر..:يلا بنات استاذن بكلم ذياب وعقب بنام

البنات..:اذنك وياااك..

دخلت الغرفه بخطوات سريعه وهي تشوف

رقمه على الجوال جلست على سريرهاا

وهو مصممه على اللي براسهاا بعد ماوقف يتصل

ارسلت لها رساله وقفلت الجوال وهي تتمدد

عشان تنااام وتنسى هاليوم الطويـل..

......

..عند فاطمه وجهاااد..

فاطمه بتعجب..:انزين ليش هدى تصرفك!!!

جهاد وعيونه لبعيد..:انا لو ادري ماكان شفتي

حالي بهالشكل..

فاطمه..:طيب اهياا تدري انك كنت ناوي تملك

عليهاا هالفتره..

جهاد وهو يتنهد..:المشكله من خطبتها كل ماقلت

ابي نملك ترفض وتتحجج مادري ليش

فاطمه بحيره..:غريب امرهاا..تبيني اكلمها.؟؟؟

جهااد بسرعه..:لالا انا بتصرف

فاطمه بعجز..:نفسي اسااعدك بس شلون.؟؟

ابتسم لها بحب ..:فديتك ياام جنى يكفي انك

تعبتي نفســـك وجلستي معي..

....

وصلت له رسالتهاا وهو يغلي من القهر

فتحها بسرعه وهو محتار وشو ممكن تكتب

(.ممكن ماتتصل فيني مره ثانيه لاني كارهتك.)

ماصدق عيونه اللي يقراءه ورجع يقرها من جديد

رجع يتصل فيهاا واعصابه تلفت منها ومن

تطنسشها لــه..

رمي الجوال بقهر وهو يشوفها قفلت جهازهاا

رفع الخداديه وهو يحطهاا على وجهه ويضغط

عليهاا بقهر...


.........

.....في المزرعه...

الساعـــــه 10 الصبااح..

الجده ..:وين امك ياجنــى..؟

جنى..:امم فوق تكلم ابوي على الجوال اناديهاا يمه...

الجده نوره..:لالا خليهاا تاخذ راحتهاا..

ام خالد بطيبه..:حلا يابنتي روحي افطري للحين

على لحم بطنك...

حلا بضيق..:ان شاء الله خالتي من احس بجوع

راح افطر..

ام حلا لحضت الضيق اللي بوجه بنتهاا

وبستفهاام..:انتي تعباانه يابنتي..؟

حلا بسرعه.:لا يمه بس امس مانمت زين..

الجده بستفهام..:ليش مانمتي زين عسى مايعورك

شي..؟؟؟

روز ببتساامه..:لا يمه بس امس طول الوقت وهي

تتكلم مع ذياااب ..

ام ذياب بضحكه..:اهاا اجل معذوره مادمهاا تكلم

زوجهاا..

ساره تتحلطم بقهر..:عشان كذاا رفض ننام بغرفه

وحده كله عشان يسهر معاهاا .حلمك تتهنين فيه

.......:يمه فيه احد غريب ولا ادخـــل

حلا وقفت بسرعه من سمعت صوت ذياب

والكل ناظرهاا بستنكــااار..

حلا وهي تبتسم بتمثيل.:نسيت القهوه على النار

بروح اشوفهاا

وبسرعه طلعت لجهة المطبخ

الجده نوره ماطافت عليهاا حركت حلا وبهدوء.:

حياااك يمه ادخــــل..

دخل بهيبته الطااغيه...وبخشونه:صباااح الخير

قرب من جدته وباس راسها

ورجع قرب من امه وباسهااا وعيونه تدور عليها

رجع وجلس بجنب جدته وبحب..:كيف صحتك

يالغاليه..؟؟

جدته بدون لاتناظره..:زان حالك يابو باسل..

عقد حواجبه وهو مستغرب تصرف جدته وخاصه

من نادته بدون اسمه اللي تعود عليه

حول نظراته للموجودين..وبتشتت..:كيفكم عساكم

طيبين..؟

الكــل ..:الحمد الله..طيبين..تسلم..

ساره وهي تحاول تلفت نظره..:ذيااب افطرت..؟

ذيااب بجمود..:أيه تسلميــن..

رجع عيونه على جدته وبهمس..:يمه بخاطرك علي

طالعته جدته ..:انت مزعل حلاا

ركز بعيون امه ...وببرود..:اهياا قالت لك شي؟

الجده بصدق..:لا بس انا حسيت عليهاا..انت

مزعلهااا..؟؟؟

تنفس براحه.. وبهدوء..:لا يمه بس ولايهمك انا

رااح اشوفهاا ..

الجده ..:يلا الحين روح لهــاا

وقف وهو يشيل مفاتيحه..:يلا ياجمااعه انا اترخص

تنفست براااحه بعد ماكانت شايله هم انه يناديهاا

قداام الكـــل

رجعت للمطبخ وطالعت بروز..:روز بتطلعين

معااي نسوي شوية ريااضيه..

روز ..:ايه ..

حلا وهي تمشي..:اوكي الحين ابدل ملابسي

وجاايتك..

طلعت لغرفتهم اللي ينامون فيهاا

فتحت الكبت وهي محتاره شنو تلبس وبالاخير

استقرت على لبس sprt اسود سحبته بسرعه

وقبل تدخل التواليت رجعت لجولها اللي يدق

رفعت وهي تناظر الاسم قفلته برضى وهي ترجع

جوالها مكانه وبقهر..:انا ماني على كيفك متى

ماحبت تطق ومتى ماحبيت تتصل..

اخذت ملابسها وباقي اغراضهاا ودخلت تاخذ شور

قبل لاتتاخر على روز..

....

ذياااب بحده..:انزين ليش تقفل جوالهاا هاا

روز بخوف..:وانا مااادري عنهاا..

ذيااب بعصبيه..:الحين تروحين لها تقول لها

ترد لاتحدني اطلع لها بنفسي...

روز وهي تبتعد عنه..:الحين بقول لها بس انت

اهدااا..

مشت بخطوات سريعه وهي كارهه عصبية اخوها

دخلت وهي تسمع صوت المجفف سكرت الباب

وراهاا وبصوت عالي عشان تسمعهاا حلاا اللي

مشغوله بالمجفف..:حلااا اطفي اللي بيدك

واسمعيني..

حلا اللي كانت سرحانه ومانتبهت على روز

لما دخلت قفلت المجفف وهي تسمع صوتها

وبستفهاام..:بغيتي شـــي..؟؟

روز برجاء..:واللي يعاافيك ردي عليه من شوي

لو بيده كان كفخني بسبب تهورك

حلا فهمت من تقصد روز وبعناد..:خليه يولي

روز بضيق..:شكلكم لسى ماتصالحتو

حلا وهي توقف قدام التسريحه وترفع شعرها

لفوق..وبجديه..:ومابي اتصالح معاه اساسا معاد يهمني..

روز بستسلام ضااهري :بكيفك يلاا خلينا ننزل

حلا وهي تحط الكحل وروج وردي :يلا انزلي

كاني لاحقتك الحين بس خليني ادور على عطري
وبجي..

روز وهي تشوف باسل..:باسل حبيبي روح

لبابا وقوله وهي تهمس باذنه......؟؟؟؟؟

باسل بعد عن روز بعد ماحفظ كلامها..:طيب خالتوو

حلا وهي تمشي ناحية روز وبدون لاتنتبه لباسل

اللي كان يبتسم لهم..:يلا روز

روز وعلى شفايفها ابتسامه جانبيه..:يلا

حلا ببتسامه..:اممم الله يرحمانا بس.. ولا ليش

هالابتسامه الغبيه..

روز وهي تسوي نفسهاا مصدومه..:انا غبيه

حلا وهي ترفع كتفهاا ببراءه..:انتي اللي قلتي

ولا انا مااقلت شي..

...
..عند ذياااب..
ذياااب بجديه..:خالتو روز اللي قالت لك تخبرني

باسل رفع حواحبه ببراءه..:ايه

باس ولده على خده..:انزين روح العب الحين

وقف وهو ناوي عليهاا نيه من يشوفهاا

مشى للمكان اللي قالت عنه روز وقف من بعيد

وهو يشوفهاا ترمي الكوره على روز وتضحك

باريحيه وبدون شعور ابتسم على ضحكهاا

واستهبالهاا وعفويتها وكل شي فيهااا..

مشى من الجهه الثانيه اللي ماتشوفه منهاا

وخااف من نظرات روز اللي مركزه عليه عشان

لاتفهم عليهاا حلاا...

قرب منهاا بهدوء وصار واقف وراهاا تماما

وبخشونه..:صباح الخيـــر

حلا لفت على وراء بخرعه وبخوف..:بسم الله

اخفى ابتسامته وهو يناظر بروز:روز اممم روحي

شوفي امي تبيك... وغمز لهاا...

روز وقفت بعد مافهمت على ذياب وبهمس.:انزين

حلا حاولت تخفي توترها بعد ماختفت روز

رجعت نظراتها السوااد على عيونهاا وهي ناويه

تمشي وتتركه..

ذياب فهم عليهاا وانها ناويه تتركه وتمشي

وقف قدامهاا وهو يصدهاا بجمسه..وبجديه:وين؟

حلا ببرود..:على وين يعني ..؟اكيد على داخل

مابي اجلس هناا ..

ذياااب وهو يرفع حاجب..:وليش طيب..؟

وهي تحاول تمشي..:بكيفي..

مسك كفهاا وبجديه..:امم طيب اعطيني جوالك..

حلا بستفهااام..:ليــش..؟

سحب النظارات من على عيونهاا وهومشتاق

ومتلهف على شوفت عيونها..:امم ابي روز

تجيب لي شغله وجوالي قافل من الشحن

مدت جوالها وبملل..:بسرعــه..

اخذه وهو يعطيهاا ظهره وبسرعه فتح على الصور

لقى الحاافضة الوحيده..(احــبه)

فتحه بسرعه وابتسم براااحه غريبه عليه

وهو يشوف صور خيلهااا وصورها معاه من
كانت طفله

قفل جوالهاا وهي للحين راسم احلى ابتسامه على
شفايفه ..

قرب منها بروقاان نادر يكون فيه وهو يناظر

وشلون تناظره بملل واضح

وقف قباله وهو يمد الجوال..:مشكوره

استغربت انه ماتصل بس ماحبت تساله

سحبت الجوال من ايده وهو ناويه تمشي وتتركه

تصدى لها للمره الثانيه وبروقان..:وين ماوحشتك؟

رفعت نظرهاا له وبقوه ضاهريه..:هه ..

رفع ايده على خدهاا اللي ضربهاا عليه

وبهمس..:باقي يعورك..؟؟

توترت من لمسته وقلبهاا رجع يدق له بجنون

بلعت ريقهاا..:ممكن تبعد..

ناظرها بتركيز..:بس انا للحين ماشبعت منك

غمضت عيونها بخوف انها تضعف له

ورجعت ناظرته ..وبقوه..:بس انت ماتهمني زين

والحين ويلي يرحم والديك ابعد عن طريقي

جرهاا لحضنه وهو مجروح من كلامهاا

ثبتهاا على صدره بعد مقاومتهااا وبهمس.:اششش

اسمعيني بالاول

حلاا بضيق..:ماابي اسمعك اتركني

انحنى عليهاا بشوق وهي يفتح شعرهااا ويشم

ريحته اللي تشتته وتضيعه وتنسيه نفسه

رفع وجهها له وايده باقي بشعرهاا..:امم توك

ماخذه شور موو..؟

نزلت عيونها بخجل وتوتر..:ذيااااب ممكن

اروح الحين واوعدك اليوم انا اللي بتصل فيك

نزل على كتفها وباسها ..:اممم بس انا مابيك

تروحين عنـــي

غمضت عيونهاا بضعف وهي تسند راسها على

كتفه..وبخوف من ردت فعله ..:بس انا مابيــك..

حست فيه وشلون شد جسمه وتصلبت ايدينه

عليهاا شد قبضته عليهاا وووو

ال هناا اقف شاااكره لكل من قبل عذري..وتابعني

أزميرالد likes this.

فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-09-13, 11:09 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


..البارت الثانــــ12ـي عشر..



ينجرح قلب،، لكن ترتفـع هامـه
والله اني لاموت ولاانحنى iiراسـي
لو رماني زمانـي iiوسط،،دوامـه
العواصف شديده ،، والجبل iiراسي
أنقل الحزن وامشي منتصب iiقامـه
قاسي الوقت ،، لكني بعـد iiقاسـي
واسمع الحلم يصرخ لحظه iiاعدامه
رابط الجاش ،،، ماهز الخبر باسي
عزتي غاليـه ،،والنـاس iiسوامـه
قلت ماابيع حتـى تقطـع انفاسـي
زانت ايام عمري ،، شانت iiايامـه
مارجيت العزى من رحمة iiالناسي
من عجز لايدوس الهـم iiباقدامـه
لازم انـه مـع الايـام iiينداسـي
يندمل جرح القلب ،،ماتت iiاحلامه
بس ما اظن يبرى جرح الاحساسي
يوم صارت مابين القلب iiوالهامـه
وش ابي بالحياة الياانحنى iiراسـي
............


قفل جوالهاا وهو راسم احلى ابتسامه

علـــى شفايفه ..

قرب منها بروقاان نادر يكون فيه

وهو يناظر وشلون تناظره بملل
واضح....

وقف قبالها وهو يمد الجوال: مشكوره

استغربت انه ماتصل بس ماحبت تساله

سحبت الجوال من ايده وهو ناويه

تمشي وتتركه

تصدى لها للمره الثانيه

وبروقان..:وين ماوحشتك؟

رفعت نظرهاا له وبقوه ضاهريه:هه

رفع ايده على خدهاا اللي ضربهاا عليه

وبهمس..:باقي يعورك..؟؟

توترت من لمسته وقلبهاا رجع يدق له بجنون

بلعت ريقهاا..:ممكن تبعد..

ناظرها بتركيز..:بس انا للحين

ماشبعت منك.......

غمضت عيونها بخوف انها تضعف له

ورجعت ناظرته ..وبقوه..:بس انت ماتهمني زين

والحين ولي يرحم والديك ابعد عن طريقي

جرهاا لحضنه وهو مجروح من كلامهاا

ثبتهاا على صدره بعد مقاومتهااا

وبهمس.:اششش اسمعيني بالاول...


حلاا بضيق..:ماابي اسمعك اتركني

انحنى عليهاا بشوق وهي يفتح

شعرهااا ويشم


ريحته اللي تشتته وتضيعه وتنسيه نفسه

رفع وجهها له وايده باقي

بشعرهاا:امم توك ماخذه شور موو؟

نزلت عيونها بخجل وتوتر..:ذيااااب

ممكن اروح الحين واوعدك اليوم انا

اللي بتصل فيك


نزل على كتفها وباسها ..:اممم بس انا

مابيك تروحين عنـــي

غمضت عيونهاا بضعف وهي تسند راسها على

كتفه..وبخوف من ردت فعله ..:بس انا مابيــك..

حست فيه وشلون شد جسمه وتصلبت ايدينه

عليهاا شد قبضته عليهاا وهو

يحضنهاا بقوته

وبصوت يخوف وهي تسمع صوت

انفاسه العاليه:

تحملي غلطت لسانــك يالحلاا

قاطعته بسررعه ..:ااااه تعورنـــي..

زاااد من شده عليهاا وهو يتنفس

بقوه..:وللحين ماشفتي شي..

ارخي يدينه بسرعه وهو يسمع

صوت شهقاتهاا اللي تعذبه رفع وجها

جهته ..وبقهر..:تقتلين القتيل

وتمشين بجنازته..!!!

مسحت دموعهاا بطفوليه وهي

تناظره وباين عليها

الخوف منــه..:انا مااقصد اللي فهمته انت...

مسح دموعها الباقيه..وبتعب..:حلاا

ولا ابي اعرف

شكنتي تقصدين بس مرااح اساامحك

المره الجايه ان سمعتهاا منــك...

حركت راسهاا بايجاب وعيونها

بعيونه..:مابعيدهااا.

ابتسم على جنب وغمز لهاا..:طيب نشوف..

رجع نااظر بملابسها اللي كانت

عباره عن ملابس

ريااضه ورجع عيونه عليهاا ..:امم

انتي ليش تحبين هالنوع من

الملابــس..

تلخبطت من نظراته واللي لخبطها

اكثر سؤاله لها

نزلت راسهاا وهي تحرك ارجولهاا

على الارض

وبتصريفه..:انا مااحب الا هالنوع

بالذااات...

اممم كم الساعه الحيـــن..؟

عرف انها ماتوقعت سؤاله من

حركاتها المتوتره

سحبهاا معااه وجلس على الكرسي
وجلسهاا

بالكرسي اللي بجنبه..

رفعت راسهاا وعيونها تعلقت

بعيونه..وبهدوء..:امم

لازم اروح الحين اكيد كلهم يسالون عنــي..

ركز عيونه بعيونهاا وبقصد..:واذا سآلو راح

يعرفون انك معااي... مع زوجك ياحلااا..

حلاا ببراءه..:بس هماا شلون يدرون

اني وياااك..

ذيااب..:لاتخاافين روز تقول لهــم...

مسك كفوفها بين ايدينهاا

وبهمس..:ماكنت ابي

اضربك بس صاار غصب عني..

صدت بوجها عنه ..وببرود..:مستحيل انسى ..

عشان كذاا الله يخليك سكرهاا سيره

لانو النقاش فيهاا عقيــم..


لف وجها لجهته..:متااكده انك

ماتقدرين تنسيها

توترت من ثقته بنفسه..وبقوه..:أي مابنساهاا

وقف وهو يميل راسه ناحيتها..:الايام بيناا..

مد ايده لهاا وبهمس..:تعالي خليني
ارويك شي حلو.......

بلعت ريقها بتوتر ..اول مره يكون معاهاا هادي

ورايق من خطبهاا..

مدت ايدهاا برجفه واضحــه ومسكت

بكفه وهي توقف..


ناظرهاا وهي مستغرب رجفتها وبرودة ايدهاا

وقف قداامهاا وبستفهاام..:امم انتي بردانه..؟

نزلت راسهاا وبهدوء..:لا..

حضن كفها بكفه وهو يمسح على ايدها بكفه الثانيه..

وببتساامه..:انتـي اذا ماكنتي زعلانه

ماترفعين وجهــك..؟


رفعت وجها جهته وعيونها تعلقت

بعيــونه

نسى كل اللي حوله وهو يشوف

نظراتها اللي يمــاا

عشقهاا بجنون ...

نزل لمستواهاا ولصق جبينه على

جبينها..:تدرين

انو عيونــك عذااب وتقدر تنسيني

حالــي..

طالعته بضيااع وهي عاجزه ترد
عليـــه ..

كل اللي تعرفه انه اكيد يسمع صوت قلبهااا..

قرب منها اكثر وباسهاا بهدوء وهو

منتظر هالحظه من زمــااان..

هالحظه اللي بتجمعه فيهاا

حلا حست على نفسهاا بعد ماكنت

راح تنجرف معه بمشااعرهاا..

ابتعدت عنه بتوتر ووجهاا يملاه الخجــل

صحى من غفوته بعد مابعدت عنه..ناظرهاا

وشلون تلم شعرهاا بتوتر وترجع تنثره..

استغرب خجلهاا الزايد لف ايده على خصرهاا

وهو يمشي ويمشيها

معاه..وبتصريفه:خليني ارويك المكان

اللي قلت لك عنه قبل يأذن..

حلاا وهي تتظاهر بالهدوء..:اوكــي..

وقف وبحماااس..:وصلــنااا..

ارفعت عيونهاا لقداام وشهقت بصوت عالي.:.....

..........

..في بريطانيـــااا.....

ميس بتعب..:خالد خلااص مالي نفس

اكل اكثر

خالد وهو يقرب الاكل من
فمهاا..:انزين خذي

هذي عشاان نقوم نخلص الشوبنق..

اكلتهاا من ايده بنعومه..

ارفعت عيونها عليه وهو يوقف

..وبستفهام..:على وين..؟

ابتسم لها بحب..:اروح اغسل ايدي واحاسب ..

ردت له الابتسامه بدلع..:طيب بس لا تتاخر..

اشر على عيونه وهو مااشي لا تجااه

التواليت

رجعت ظهرهااا لوراء وهو تتنفس براحــه

وسرحت باهلهاا وكيف عذبهاا الشوق لــهم

صحت من سرحانهاا على صوت صرخه

قويـــه وكان الصوت معرووف بالنسبه لهااا
مشت بخطواات سريعه للمكان اللي
طلع منه خالــد

..وبتمتمه..:يااارب الطف فيه وفيني..

وقفت من صدمة المنظر اللي قدامهاا و..

......

...ببيت شوووق...

فتحت عيونهاا على وسعهم وهي

للحين ماقدرت

تستوعب كلام اخوهااا

قربت منه بتهالك..وبرجفه..:يعني

شنو ماافهمت.؟

تنهد احمد بضيق..:مفهومه يااشوق

وانتي اختاري

ضحكت وهي تمسح دموعهاا

بحسره.:يعني يبيني

اقط عموري بعد ماضحيت عشانه

وسويت اللي

سويته..؟

رفع عيونه على tvوهو يتصنع

الامبالاه..:هوا

ماقال كذاا هو قالي اذا تبينه يرجع

فعلا..تعطي

عماار ابوه..

شوق بجنون..:واناا انااا مافكرتو فيني..

احمد وهو على نفس
وضعيته..:اخرتك تنسين ..

مافي شي يبقى على حاله..

شوق وقفت بغضب وهي توقف قدام احمد

وبصوت عالي..:ماراح ارمي ولدي

لو شنو ماصار

وجلست بجنب ارجوله وهي تميل

راسهاا عليه..

وتبكي بشكل يحزن

تكفى يااحمد اقنع راشد يجي بدون

لاتخلى عن

ولدي..

احمد شفق عليهاا مد ايده ومسح على

شعرها

وبحنااان..:خلاص اوعدك ماتتركين

عماار

ارفعت راسهاا بسرعه وهي تناظره بنظرات شك

ابتسم على جنب وهو محتااس بين اخته واخوه..:

هالمره اعتمدي علي لانو عموري ولدي حتى ولو كان مو من صلبي يكفي اني ربيته صح؟؟

وقفت على حيلهاا وهي تضحك

بفرحه..قربت

منه وباسته على جبينه..:الله

لايحرمني منك..

..........

...بالمزرعه..ذيااااااب..حلاا� �ا......

وقف وبحماااس..:وصلــنااا..

ارفعت عيونهاا لقداام وشهقت بصوت

عالي.:واااو

جنـــان لفت عليه بدون قيود

وببراءه..خيلي هنا؟؟

كان يطالعهاا وشلون فرحت بالخيل

ونسيت زعلها

اهياا نفسهاا دلوعته اللي رباهاا بنفسه..

قرب منهاا وهو يشوفها تنتظر منه الجواب

حضن وجها بين كفينه

..وبحب..:فرحتي بالمكان؟

حلاا ببتسامه..:أيه..بس ماقلت خيلي هناا؟؟

مسك بيدهاا وسحبهاا لجهة
الاسطبل..:يلا اشوف

أي وااحد فيهم اذا بجد تذكرينه..

نااظرت الخيول اللي قدامهاا وبسرعه نطت وهي

تاشر عليه..:هذاك هواا صح..؟

فتح الباب تبع الاسطبل وهو

يدخل..:طيب راح

اجيبه عشاان تتاكديــن..

مسكت ايده بسرعه ,,وبرجاء..:ابي
ادخل معاك

ابتسم على جنب وهو يفتح لها

تدخل..:انزين
ماتخافين يثور عليك يبي له وقت

عشان يتذكرك..

حلا بعفويه..:انت بتكون معااي

ماراح اخااف..

تنهد بصوت عالي.:حلا انتبهي على

كلامــك كان تحبيني..
طالعته بستفهاام..:ليش انا اش قلت..

صد جهة الخيل وهو يفتح ازارير

بلوزته وبهمس

ماوصل لهاا..:انا بشر ارحميني

عاااد..

صفرت له بصوتهاا المبحوح

..:العنيــد

لف عليهاا الخيل بسرعه وهو يقرب

منهم ابتسمت له

بشووق وقربت ناحيته خطوه

لقدااام..ثااار بوجها وهو

يدور ويطلع صوت يخوف..

غطت على عيونهاا وبرجفه..:ذياااب

ذيااب انصدم من الخيل اتوقع

يعرفهااا تقدم منهاا

بسرعه لفهاا عليه وحضنهاا على

صدره بقوه

بعد مابعد من المكان اللي كانو وقفين فيه..

انحنى عليهااا بعد مااحس انو رجفتهاا هدت..:حلاي

انت طيبــه..

تمسكت فيه اكثر بدون لاتنطق بحرف وكانهاا تدور

الاماااان من بعد مانادى باسمهااا..

رفع وجها جهته وعيونه بعيونها
التايهه..:فيك شي؟؟

نزلت رسهاا وبهمس..:احســه نساني..

ذياب بحناان..:امم لا ياروحي مانسي

عنك بس يبي

له كم يوم عشان يتذكرك ..

وبمزح..:بعدين مين يقدر ينسااك انتي..؟

بسرعه ارفعت راسها له

وعيونهاااامتلت دموع من

سمعت جملته الاخير..وبتردد..:يعني

انت مانسيتني.

ركز عيونه بعيونهاا وبالم..:انتي معي

حتى لما كنتي

وياه.. كنتي عايشه جواااتــي...

نزلت دموعهاا من تصريحه القوي عليهااا

قربت منه بحب واضح حضنة وجهه بيدينهاا

الصغيره..وبهمس..:حتى اناااا..؟

انصدم من اللي اسمعه منهااا..غمض

عيونه بخوف

انو اللي قدااامه حلم

تنهد وهو يرجع عيونه عليهاا وبهمس

يشاابه

همسهاا..:انتي شنوو..؟

كان متااابع كل شي من بعيد وجالس

يحترق قهر وغيره من اللي قدااامه

حس بمليون طعنه من اعتراافهم

لبعض وهو يحس

بالـــم قوي بصدره..

تقدم منهم بسرعه قبل تقوله اكثر او

بالاصح قبل

يسمع اعتراافهاا اللي رااح
يذبحه..:انتو هناااا..؟

ذياااب بسرعه لف على وراء وهو

يخبي حلا وراه بعنف..

ناظره بنظرااات حاااده وهو

مستغرب شلووون

وصل له الي هناا..وبحده..:اعتقد قبل

تقرب من مكان لازم تثبت وجودك صح ياافهــد..؟



ابتسم براحه اول ماالاحظ القهر اللي

بوجه ذياب

وبقصد..:ليش معصب باللــه..؟ امم

الا هذي اللي

وراك مو حلا..؟

فتح عيونه بغضب وبصوت

عالي..؟خير..لو ماكنت

بارضي كنت جاوبت عليك بطريقه
تندم فيها ترفع

عيونك بعيوني..

استمتع انه قدر يقهره ويخليه يثور..

طالعه بثقه..وبقصد..:ابي افهم ليش

مخبيها وراك..

شكلك ماكنت تدري اني عشت معاها

خمس سنوات

وحافضهاا عدل..

سمع صوت شهقتهاا بعد كلام فهد

وكيف تمسكت بالتي شيرت تبعه

نزل ايده ومسك على ايدهاا وهو

يضغط عليهااا بقهر

من تصريح فهد..

وببرود ضاهري..:حلا حكت لي عن

كل حياتهاا

هناك..والحين ممكن تروح للضيافه ..؟؟

فهد توترت من انو احتمال عرف

باللي صار مع

حلا..مشى خطوتين..وبصوت

راخي..:لا تتاخر

ابيك بشغله ظروريه من شان

السفــر..

ورجع كمل مشيه ناحية الضيافه وهو

يفكر بكلام

ذيااب...
.
لف عليهاا بسرعه اول متاكد ان فهد

غاب عنهم

ناظرهاا بحده..وهو يغلي من فكرة ان فهد جلس

وياها فتره طويله وهما بالخاارج..

وبسخريه وااضحه..:هالمره مابي

اظلمك يامداام حلاا..ولو انو كلام

فهد وااضح..

حلا بقهر..:انت ناوي تجنني يعني

اول ماتسمع كلام

تصدقه..والحين تبي تسوي نفسك

متفهم وانت مقتنع

انو ماراح يكون عندي رد على كلامــه..

رفع ايده وهو يضغط على

راسه..وبختصار:خلاص

مابي اسمع الحين شي..الساعه عشر

بفضي نفسي

ومن اتصل فيك انزلي لي تحت وراح

نتفاهم..

شدت شفايفها بقهر..:انزين.والحين

ابي ادخل ممكن؟

اعطاها ظهره..وببرود:روحــي..

........

....عند ميـــــس.........

فتحت الباب عليه من عقب ماسمح لها

الدكتور انهااا

تدخل له..

قربت منه بخطوات بطيئه وهي

خاايفه انها تنصدم

بجرحه اللي كان بجهة وجهه من

اليمين..

وقفت بجنبه وعينها على الشاش
الابيض..نزلت

دموعها غصب عنهاا هذاا حبيبهاا

خالد وشلون

صاار فيه كل هذاا..

جلست بجنبه من كثر التعب اللي تحسه برجولهاا

وهي تمرر اصابعهاا على

خده..وبصوت

تعبااان..:سلامتك حبيبي..ياليت التعب
فيني ولافيك

كانت متامله انه راح يرد عليهامثل

كل يوم..بس

خاب ظنهاا من شافته سااكن

نزلت راسهاا على صدره وهي تبكي

بصمت..:خلودي قووم بسك نووم ..تكفى بس

طالعني..مابزعلك مني بس تكفى قوووم...

ارفعت راسهاا على صوت الباب

وهو ينفتح

وبسرعه مسحت دموعهاا وهي

تشوف الدكتور

يقرب من خالــد...

الدكتور اياد..لاحظ دموعهاا بس

ماحب يعلق ...اشرف

عليه بصمت وهو يتاكد من العمليه اللي سواها

كتب ملاحظاته بالورقه الخاصه فيه...

رفع عيونه لشوق..وبستفسرار..:حابه

تنامي هنا اليوم..

حركت راسهاا بالايجاب..:ايه تكفي..

ابتسم لهاا ..:ان شاء الله انا بخبرهم

انك راح تكوني

معاه اليوم لاتشيلي هم..اما خالد

لاتخافين عليه..

امم جرحه مو خطير بس لازم نتاكد

من عينه اليسرى انها سليمه..

نزلت راسهاا وهي تتنهد..:مشكور دكتور..

......

[COLOR="rgb(221, 160, 221)"]..عند حلااا.......

ناظرت سااعتها اللي كانت ثمانيه

وقفت وعلى فمها

ابتساامه ..:امم بنوتات عندي شغله
بخلصها وبجي

غاد..(بنت خالتها).:امم يعني وشهي

هالشغله ماينفع

نعرفها مثلا..

حلا وهي ترمي عليهاا الخداديه..:من

يومك وانت ملقوفه..

ايمان اخت غااده..:عادي خلصي

شغلتك هذي قلق

روز وهي تضحك عليه..:تدرون

بصراحه وبدون

زعل كلكم على بعضكم ابو القلق..

ايمان نطت على روز وهي

تضربها..:رجعتيها علي معااهم..

اوريك يالدوباء..وصارت تضرب

فيهاا وتضحك

غاده وقفت وهي تناظر بحلا وتمسك

بكفهاا وهي

تغمز لهاا..:اش رايك اروح اساعدك

ونتركهم يتهاوشون

حلا وهي تمشي غاده معها

وتضحك..:مو قلت لك

انك ملقوفه بس موب راضيه

تصدقيــن...

غادره وهي ترفع كتفها ببراءه..:الله

يسامحك..مقبوله منـــك..

....
...بالضياافه..فهد...

جالس يسمع سوالفهم بس باله لبعيد

لما لحق عليه ذياب وهو بالضياافه...

قرب من ذيااب..:حيااك

يالضيف..ولو انو ماخذت

موعد انك بتجي..

فهد..:ليش لازم اخـــ

قاطعه بصوت عالي..:ايه ايه لازم

تااخذ اذا كانت

تصرفااتك مثل البزارين..والشي

الاهم تصرف اليوم

مابيه ينعاد ولا باي شكل من الاشكال انزيــن..

صحى من سرحانه على صوت جهاد وهو ينبهه

انو العشى صار جااهز..

....

...عند ساااره.....

قربت من الباب وهي ناويه تفتش

باغراض حلاا

وقبل تفتح الباب وقفها الصوت الجاي

من الغرفه..

حلاا...:اممم هو قال راح يتصل فيني

على عشر

عشان نتقابل تحت..

غاده بتفكير..:اها انزين خططتي شنو

بيكون لبسك.؟

حلاا بحيره..:امم لا بس انا ولامره

شافني كاشخه

غاده وعلى فمها ابتسامه..:افا عليك

الحين بس... راح

نجهز كل شي..بخليه يذوب على

شكلك..

رجعت على وراء وهي تسمع

خطوات قريبه منهاا

وقبل تختفي من قدام الباب طلعت

بوجها عمتهاا

ام ذياب بستفهام..:ساره اش جابك هناا..؟

ساره بكره..:اففف وانا ناقصتك بعد

ومشت وتركتهاا واقفه وراهااا...

ام ذياب ازفرت بعجز من تعامل
هالانسانه وياهاا

وبقلبهاا ..

مالوم ولدي لو مالتفت لك

ياســاااره..

.....

ذيااااااااااااااااب
طالع ساعته اللي صارت تسع ونص

وهو يحس

انو الوقت صار بطي ...

على قهره منهاا الا انه ماينكر

حلاوت

يومه فيهااا

تنهد بصوت عالي وهو يتذكرهاا لما قربت منه

وحضنة وجهه بين ايدنهاا ..

رجع يطالع بساعته مره ثانيه وكأنه

متامل انو الوقت قضى..

طالعه مشاري وهو مستغرب حاله
قرب منه اكثر

وبستفهااام..:كانك معجب بسااعتك..؟

طالعه ذياب وهو مبتسم..:ليش ليكون

عندك اعترااض..؟

مشاري..:لالا وتبتسم يلاا قول عن

اللي شاغل

بالــــــــــــك..؟
قرب منه اكثر وهو يهمس

لمشاري.:امم الحين بروح لــهاا..

مشاري التفت له بقوه..وبمزحه..:لالا

ذياب

بصراحه اغار ياخي ليش ماتراعي

شعوري..

قبل يرد عليه ذياب قطع عليهم صوت الجوال

شاله من جيبه وناظر بالاسم..ام باسل..

رد وهو مستغرب اتصالهاا..:هلااا

ساره بتمثيل..:ذيااب تعال بسرعه

للغرفه ابيك

ذيااب بخوف..:فيه شي..؟

ساره وهي تصيح..:تعال اول وبعدين اقولك

سكر الجوال وهو يوقف ..:عن اذنكم ياجماعه

...

..في غرفة حلاااا....

طالعت نفسها كذا مره وهي شاكه بروحهاا

لفت على غااده..وبتردد..:متاكده

بيلاحظ علي..؟

غاده..:اوووف منك يابنت طالعي

شكلك جنااان

حلا وهي تناظر شكلهاا..:مادري

احس اني

مو واثقه بنفسي اول مره اطلع كذاااا..

غاده بقهر..:من غباائك مالت عليك

ولا احد يلبس

ملابس عاديه خاصه بايام الملكه..

...
.....بغرفة ساااره...

قرب منها بخوف وهو يشوف الخوف مرسوم

على وجه باسل ولده

قرب منهاا وهي متغطيه بالحاف

وتبكي بصوت

عالي...

جلس جنبهاا..:ساره طيحتي قلبي اش فيك

ساره بتمثيل..:احس اني بمووت

احس بوجع فضيع

باسل قرب من ابوه وهو خايف..:بابا

ليش مامي

تبكي..؟؟

حظن ولده بحناان..وهو مشتت..:لا

ياروح البابا

ماكو شي ارتاح حبيبي..

قرب منها اكثر وهو يجلسهاا..:وين

يعورك..

ساره بخوف انه يكشفهاا..:العوار ببطني..

ذيااب..:اكلتي شي مكشوف..؟

ساره بتردد..:لالا بس أأأأ

ذياب بقلة صبر..:بشنـــو؟؟

ساره..:انا شاكه اني حامـــــــل..

انصدم من الخبر ..ماتوقع انها ممكن

تحمل برغم

انه شي طبيعي بس ماحسب احساب

هالشي

رفع عيونه على باسل وهو يسال امه

باسل ببراءه..:ماما يعني شنو بيجي لنا بيبي..؟

ساره بتوتر..:أي حبيبي..

نط على ابوه بفرحه..:بابا بيجي لي

اخو يلعب وياي

ابتسم على فرحة باسل وهو

يحظنه..:فديتك اناا..

ان شاء الله بيجي الاخو اللي تتمناه

من زماان..

ناظر بساره..:مبروك لناااا..

ابتسمت بتوتر..:الله يبارك فيك..بس

ابي منك حلاوة

البشاره..

ذياب.بدون اهتماام.:اوكي وانا مستعد

شنو تبين

ساره بسرعه..:اسافر معاك انا وباسل هالمره..

ذياب تفاجا من طلبهااا وبذهن

غايب..:يصير خير

.....
...بغرفة الجلــــــوس...

طالعت بساعتهاا اللي صارت قريبه

من الثنعش

وللحين ماتصل ولاحتى ارسل

قربت منها روز اللي عرفت

السالفه..:امم يمكن انشغل..

ميلت راسهاا بحيره..:وهالشغل

مايعطيه خمس

دقايق يرسل فيهم

غاده بقهر..:بنات انا بروح انام..امم

اش رايك

وانتي ياحلا تنامي من بدري وانتي

صاحيه

طالعتهاا حلاا بعيون

دامعه..وببرود ظاهري:ايه صادقه

مافيني اقاوم النوم اكثر..وقفت..يلا

تصبحون على

خير..

روز بصدمه..:مابتنتظرين ذيااب..؟

حلا وهي مااشيه..:لا

.....
..في غرفة ذيااااااب..


طالع بولده اللي نايم بحضنه وهو

يتذكر فرحته

بموضوع الحمل..

رفع عيونه على ساره اللي نايمه

بجنب باسل

تنهد بضيق وهو يطالع السقف

مايدري ليش

دوم فرحته ناقصه..

نط بسرعه اول ماتذكر انه مواعد

حلاا

وبسرعه طالع بساعته للي صارت

اثنعش وعليهاا

وقف واخذ له شورت زيتي وتي

شيرت بيج

ولبسهم على السريع وطلع بعد ماشال

جواله بيده

...

......عند غاااااه وحلاااا.......

جلست غاده بملل وهي عارفه انو

هالوقت مو بالوقت اللي تنام فيه...

بس من قهرها على حلا سوت نفسها

بتنام عشان

كمان تخلي حلا تناام

بسرعه حولت نظراتها على اللبس

اللي كان لابسته حلااا

عشان ذياب والكعب وباقي

اغراضهاا

زفرت بضيق وهي تناظر حلا وهي

نايمه..:مدري من اللي مايستاهل

الثاني ياحلا..

قطع تفكيرها صوت جوال حلا

نطت بسرعه قبل لاتصحى حلا على

صوته

حلا فتحت عيونهاا بكسل وهو تسمع

صوت

الازعااج اللي هدم السكون اللي كانت

عايشه فيه..

طالعة الاسم وبانت التكشيره بوجهها وبدون

تفكير رجعت الجوال على الكومدينه..

غاده باحباط..:اووف ماكنت ابيك تصحين

ابتسمت له بامتناان ..:فديتك يالغاليه ولايهمك

رجعت عيونهاا على جوالهاا اللي

رجع يدق

من جديد وهي محتاره وشلون تتعامل معاه..

غاده وهي تشيل اغراضهاا من على السرير

وبواقعيه..:حلا يمكن له اسبابه اسمعيه بالاول

وطلعت..

حلا بختصار..:اوكي..

ردت عليه ...وببحه..:نعـــم..

ذياب تنفس براحه لانه متوقع منها أي شي

وبهدوء..:تعالي انا تحت..

رفعت حاجب ..وبسخريه..:بجد..انت

شكل ساعتك

مخرفه فتح عيونك عدل وشوف كم

صار الوقت

ذيااب بتفهم..:انزين انشغلت والحين تعالي..

حلا بعناد..:مااابي ..ممكن تتركني انام الحيــن..

ذياب بحده..:بتجين ولا انا اطلع

لك..ترى اسويها

ومايهمني احد..

حلاا بقهر..:ادري انو مايهمك احد..واولهم اناا

ذياب بصوت عالي..وهو يتفقد المكان اللي واقف

فيه..:وبعدين يعني اطلع لك...؟

حلا وهي توقف..وبزعل..:يلا راح

انزل بس

مابنطول لان فيني النـــوم..

ذياب..:امم لك خمس دقايق لاتتاخرين

حلا..:يلاا سلام...

وقفت قبال الفستان اللي كانت لابسته
عشانه

وهي محتاره ترجع تلبسه ولا لا..؟

لفت لجهة المرايه وهي تتنهد بغيض منه

طالعت بشكلهاا بجامه ورديه وعليها

رسمة تويتي

فكت المسكه اللي لامه فيها شعرهاا

وهو تناظر شكالهاا برضى..كان مره نااعم..

اخذت العطر وطشت عليهااا على

السريع

بعد مازادت القلوس..

طلعت بهدوء مناقض لمشاعرهاا اللي

تعصف جواها..

غاده اللي كانت راجعه للغرفه طالعة فيهااا

بستفهاام..:حلااا على وين ليش

مارديتي تنامي..؟

حلا وهي ترسم على شفايفها ابتسامه

فاشله

..:اممم ذياب ينتظرني تحت..

غاده فتحت عيونها على

وسعهم..وبتعجب..:بتنزلين

وانتي بالبجامه..؟

حلاا وهي تخلص مشيهاا..:ايه..اساسا

ماراح اطول

غاده ابتسمت على خبالهاا ..وبصوت

يوصل للحلا

اللي وصلت لاخره درجه..:بس

يشوفك بيعرف انه

تزوج بزر مو حرمه ابد....

لفت عليها بسرعه..وبمزح..:بزر

هاا..اوريك من ارجع..

رفع راسه وايدينه بجيوبه وهو يسمع صوت

احد يمشي قريب من البوابه..

حلاا قربت من الباب وهي متردده تنفست بقوه

وطلعت له

طاحت عيونه عليهاا وهي واقفه قداامه

انسحـــر فيهاا رغم بساطة شكلهااا..

حن لسنين قديمه كانت اهياا كل شي بحياااته وماازالت

طالعهاا بتركيز وهو يشوف كيف

الوردي مطلعهاا

جنااان وتاخذ العقل..

رفع عيونه لوجهاا الطفولي البريئ

وشعرهاا اللي

يعشقه بجنون

ابتسم بحب لشكلهاا اللي باين عليه
النــوم..

طالعته بحده وهي تتخصر..:نعــم اش تبي..؟؟؟

تقدم منها وهو يحاول يخفي

ابتسامته..ليش ممنوع اشوفك..؟

نزلت ايدها بتوتر اول ماصار قبالهاا وعيونها

باقيه بعيونه..:طيب تبي شي ولا

ارد...

رفع حاجب ...:فيه شي وابيك

تشوفينه اذا ممكن ياخت حلا والحين

ممكن تمشين قدااامي.

حلا وهي على نفس

وضعيتها..:خلااص مابي شي منك.


ذيااب..:صدقيني غصب عني ماجيت بنفس الــ

قاطعته بسرعه وهي تشتت

نظراتها..:خلاص

واللي يعاافيك مابي اسمع اعذار

كلهاا غصب عنك

ذيااااب بحده..:حـــلااا...

بسرعه رجعت عيونها عليه

وبقهر..:بليز ممكن

مانتكلم الحين لاني تعبانه وانت

بالحيل رايق..

لفت على وراء .وبتردد..:تصبح على

خيـــر..

فتح عيونه بصدمه من تمردهاا

وبسرعه مد ايده

وسحبهاا من ايدهااا بقوه عليه

حلا رجعت بقوه عليه وصدمت

بصدره

طالعته برعب وهي تشوف عيونه

اللي تخوف..

ذيااب بحده..:انتي اشلون تفهمين هاااه..

حلا وصوتها بدى يتغير وكانها تبي

تبدى في نوبة

بكااء..:انت اللي ماتركتني افهمك..

ارتخت ملامحه وهو يشوف شكلهاا

الطفولي من قريب..

خفف من شد ايده على ايدها وهو

يمشي ويمشيهاا

معه..وبتصريفه..:طيب خليني ارويك

اللي قلت لك عنه..

بلعت الغصه وهي تمشي معه

بصمت..

وصل للاصطبل وهو مقدر صمتها

وعارف بخطاه

صفر لخيله وجر لجامه وهويطلعه لبراء

رجع نظراته لحلا اللي تناظره

بستفهاام..

ابتسم لها وهو يغمز لهاا..:لاتستعجلين ..

طلع على خيله بمهااره ومد ايده

لها..:تعالي

رجعت على وراء بخجل..:من جدك انت..؟

ذياب..:لا امزح بالله..وطالعها بتركيز

:ايه اتكلم جد يلااا تعالــي..

حلاا وهي تحاول تخفي خجلهاا

..:هااا خلاص بكره

مو لازم اليــوم..

ابتسم على جنب..:لالا ابي الحيـن

بلعت ريقهاا..ماتتخيل انها بتكون

قريبه بهالشكل

وكمان بهالبــس..

قرب منهاا بهدوء وهو يشوف التردد

بعيونها

انحى عليهاا وهو يسحبهااا ويرفعهاا

بسرعه

حلا شهقت بقوه من الصدمه

ولا ارادي تعلقت فيه

وخبت راسهاا بصدره وهي تتشبث

فيه بقوه..

لف ايده على خصرهااا وهو ينحي

عليهاا

ويبوسهاا على شعرهاا..:اشش اهدي

خف توترهاا من حست انه محتويهاا

تنفست براحه

وهي تنعم بدفاه..وبهمس..:طيب

لاتمشي بسرعه

وقف بنص الطريق بعد ماسمع

كلمتهاا وهو

يرفع وجهاا..وبخبث..:ترى اذا

مااعطيتيني بوسه

راح امشي بسرعه جنونيه وانتي

بكيفك

فتحت عيونها وبصدمه..:اليوم انت

مو طبيعي بالمرره..

ذياب وهو يرفع كتفه..:تعرفيني قول

وفعل وانا ذيااب اللي مايتغير..

حلاا بتمرد..:خلااص مابي نزلني

هنــاا..

ذياب بروقاان..:اهاااااااا بكيفك انتي

اللي اخترتي..

وضرب الخيل بقوه وهو يثبتهاا

عشان لاتطيـــح..
قربت منه بتردد وهي تغمض عيونهاا

وهي لسى بنفس القرب..,,وووو

لا تغرك الضحـــكه..؟

الى هنا ينتهى البااارت

اتمنى يعجبكم البااارت..

أزميرالد likes this.

فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-09-13, 11:12 PM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثالـــ13ــث عشر




حطيتك في راسي و حلفت أجيبك

وأنا اذا حلفت محـدٍ يعارضنـي

راح أشرب هواك و بصير حبيبـك

غصباً عليك راح أخليك تعشقنـي

راح أصير دكتورك و بصير طبيبـك

وراح أضمك لين صدرك يحرقنـي

وبالعربي كذا أنـا من نصيبــك

ولو مو عاجبك بصراحه عاجبنـي

باختصار أنا من نصيبك و بيصيبـك

وغير كـذا مافي شي أبد يقنعنـي

والله راح أجيبك يعني راح أجيبـك

هذا تحدي وأتحدى انـك تغلبنـي

واثق من نفسي و أدري أنا بطيبـك

وأنا راح أخليك تجي وتصارحنـي


طلع على خيله بمهااره ومد ايده

لها..:تعالي

رجعت على وراء بخجل..:من جدك انت..؟

ذياب..:لا امزح بالله..وطالعها بتركيز

:ايه اتكلم جد يلااا تعالــي..

حلاا وهي تحاول تخفي خجلهاا

..:هااا خلاص بكره

مو لازم اليــوم..

ابتسم على جنب..:لالا ابي الحيـن

بلعت ريقهاا..ماتتخيل انها بتكون

قريبه بهالشكل

وكمان بهالبــس..

قرب منهاا بهدوء وهو يشوف التردد

بعيونها

انحى عليهاا وهو يسحبهااا ويرفعهاا

بسرعه

حلا شهقت بقوه من الصدمه

ولا ارادي تعلقت فيه

خبت راسهاا بصدره وهي تتشبث

فيه بقوه..

لف ايده على خصرهااا وهو ينحي

عليهاا

ويبوسهاا على شعرهاا..:اشش اهدي

خف توترهاا من حست انه محتويهاا

تنفست براحه

وهي تنعم بدفاه..وبهمس..:طيب

لاتمشي بسرعه
وقف بنص الطريق بعد ماسمع

كلمتهاا وهو

يرفع وجهاا..وبخبث..:ترى اذا

مااعطيتيني بوسه

راح امشي بسرعه جنونيه وانتي

بكيفك

فتحت عيونها وبصدمه..:اليوم انت

مو طبيعي بالمرره..

ذياب وهو يرفع كتفه..:تعرفيني قول

وفعل وانا ذيااب اللي مايتغير..

حلاا بتمرد..:خلااص مابي نزلني

هنــاا..

ذياب بروقاان..:اهاااااااا بكيفك انتي

اللي اخترتي..

وضرب الخيل بقوه وهو يثبتهاا

عشان لاتطيـــح..

قربت منه بتردد وهي تغمض عيونهاا

وهي لسى بنفس القرب..

اليــن صارت قريبه من خده باسته بسرعه وهي

ترجع تخبي وجها بصدره وتتمسك فيه اكثــر

ماتبي تشوف شكله بعد اللي سوته ..

لاول مره تحس نفسهاا سوت معاه

شي غريب.!!

اختنقت من صوت قلبهااا اللي يرجف

بجسمهااا

ذياااب يدري انها عنيده ومستحيل

تسويهااا

حس فيهاا تقرب اكثر بس ماكان

متوقع منها القبول

اول ماحس بانفاسها السريعه على

خده وبوستها الاسرع...

انصدم وبحركه لاارديه طوقهاا بحب

وشوق واضح

انحنى عليهاا ..وبهمس..:اممم

مابعتبرهاا بوسه

..بس هالمره بعديهااا لك..

حلا بتصريفه..:ذيااب خلاص ردني

تكفى...

ضحك بصوت عالي..وبراحه..:يلااا

شوياات

وبتشوفين حلمــك...

حلا مااهتمت لكلمته الاخيره..طول

الوقت تفكر في

وضعهم اثنيهم..ماكنت خايفه من

الخيل بالمره.. لانهاا

متعوده عليه من كانت صغيره..

.تبيه حبيبهاا اللي حملت فيه من كانت

طفلته اهوااااا وبس...

حست فيه وقف وصوت الهدوء عم

المكان..

ارفعت راسهاا ببطى وعيونهااالنجلا

بعيونه الوااسعه

بسرعه شتت نظراتها للمكان وهي

للحين مو فاهمه

شي....

مكان كبير يلفه سور من خشب

وبداخله فله صغيره

حجريه بالوان البني الفاتح

والاورنج..

وحولين المكان كله اضاءه خاافته

معطيته المكااان منظر

اسطوري وكانه خيال مو وااقع..

كان يشوف الاعجاب والفضول في

عيونهاا..

نزل بمهاره وطالعها ببتسامه..:يلا

مابتنزلين

مد ايده لها عشان يساعدهاا تنزل...

مدت ايدهاا وتمسكت بيدهــ وعيونها على الارض

على اساس ماتطيح وتتعور

طالعهاا بخبث..:مومشكله انا بشيلك..

حلاا وهي تتحرك بحذر..:لالا

خلاص انا اعرف..

وبسرعه نطت على الارض ..

تركت ايده اللي باقيه بيدها وهي تعدل

بجامتهاا..

رفعت راسهاا وطاحت عيونها بعيونه

اللي اطالعهاا

بتفحص..توترت من نظراته.رجعت

عيونها على الخيل وهي

تمسح على شعــره...وبصوت

راخي..:ذياب اممم يلا وين الشغله

اللي قلت لي عنـهاا؟

ذياب..:..................

استغربت صمته رفعت راسها له

وطاحت عيونها

بعيونه وعلى فمه ابتساامة مــكر..

فتحت عيونها بخوف وهي تبلع ريقهاا

تقدم منهاا بروقااان وهو مستااانس

على خوفهااا..

وفي قلبه...

اجل خايفه مني صدقيني راح اهبل

بك..

حلا من قرب منها رجعت لوراء لا

ارادياااا

ولان الخيل اللي كان وراها وقفت

بعجز..

قرب اكثر اللين صار واقف قدامهاا

..وبصوت راخي..:خــاايفه..

غمضت عيونها وهي تحرك راسهاا

بالنفي..

ماقدر يخفي ابتساامته على تصرفهااا

وبحب..:طيب ليش مقفله عيونك

طالعيني..

فتحت عيونها ببطي وقلبها شوي

ويوقف من الخوف

عض على شفايفه.وبهمس..:الصبر

شدت على ايدهااوبتصريفه:انا كيف

سمعتك وجيت ماادري


رفع حاااجب وبستهبال..:...؟؟؟؟؟

.............

.***..بالمستشفى..***

قفلت المصحف بعد ماقرات بعض

السور ودعت

له من قلبهااا ..

جلست على الكرسي وعيونها معقله

على ملامحه

اللي تعشقهااا وتحبهاا بتفاصيلهاا..

مدت ايدهاا ومررتهاا على

خده,,:خلودي حس فيني

وبطل عيونك تعبت انتظرك ترحم

حالي وانت ولا

على بااالك..

خالد..:...................

تنهدت بصمت وهي تنزل راسهااا على ايده

ودموعهااا على خدهااا وبوسط كفه...

الين اخذهااا النوم ونااااامــت..

طق الباب مره مرتين ماحد جاوبه

فتح بهدوء

ودخل...

ولا ارادي ابتسم على هالانسانه

الوفيه..

وبقلبه...

الله يرزقني بزوجه تحرص عليااا مثلك..

قرب من خالد ومعاه المريضه..

كشف عليه وهو يحاول يبعد نظراته على ميس

خالد اول ماحس انو فيه احد بجنبه

فتح عينه ببطى

وهو مايدري عنه حالــه

ناظر بميس النايمه على ايده ورجع

عيونه على الطبيب...

عقد حواجبه..وبتعب..:اش صاار

علــي..؟؟

ابتسم له ايااد..:الحمد الله على

السلامه..صار

وياك حاادث بسيط لاتحاتــي..

خالد بتمته..:اللهم لك الحمد..

ايااد ..:اممم انا طالع تبي مساعده

خالد وعيونه على ميس اللي مو

حاس على احد..:لا

اياد بتردد..:انزين مرتك من امس

واهياا هناا

وعلى ماعتقد اهياا حامل راح تتظرر

اذا جلست

اكثر..

خالد لف عليه وعيونه باياد وكأنه يبي

يفهم نواااايه

ارتاح نسبيااا لما لاحظ انه يتكلم

بشكل عادي..

وبختصاار..:شكرا ماتقصر...

تنهد بضيق بعد ماطلع الدكتور ..

غمض بصعوبه وهو يتذكر اللي

صار بالمطعــم..

قرب من رجال كبير في السن بعد

ماتعرض للطق

وقبل يشيله لاحظ الشر بعيون واحد

من اللي شكلهم

طقوه وبدون تفكير تصدى لعلبه

الزجاج قبل

توصل للشياب..ومن سوء حظه

وصل لوجهه

قطع بسيطه غطى الدم على وجهه

ودخل لداخل فمه

وبسرعه انقطع عنه النفس وغاب عن الوعي..

رجع عيونه على ميس اللي اكيد

شافته وهو باسوء

حال..

رفع ايده الثانيه بصعوبه ومسح على

شعرهااا

وبهمس..:ميس حبيبي..

فتحت عيونه ببطى وهي مستغربه

الصوت ...رفعت

راسهااا ..ماصدقت عيونها انو خالد

صحى

ضحكت براحه..:الحمد الله على سلامتك

رد لها الابتسامه..:الله يسلمك..ليش

تعبتي حالك

ونمتي هناا..؟؟؟

رفعت كتفهاا.. وبخنقه..:انا ماتعوت

انام بعيد عنك...

..وبهمس..:لاتعيدهاا وتخليني

بروحي..

رفع ايدها لفمه وباسهاا..:مابخليك

مره ثانيه لاتخافين..

....

..***..عند ذياااب وحلااا..***.

رفع حاجب..وبستهبال..:زوجك ولا

للحين ماافهمتي

نزل لمستواهاا..وببرود..:يعني حلالي

ليش خايفه..؟؟

ضحك بخفه وهو يشوف رجفة

ايدينهاا وتوترهاا...

عدل وقفته وهو يفتح ايدينه

لها وبشوق وااضح..:تعالـــي بحظني

غصب عنهاا ناظرته وهي حابه

تعرف اش ناوي

عليه..

ضاااعت بعيونه اللي تناظرهاا

بحتياااج وحــب....

تنفست بقوه وهي خايفه من وضعهم

قاطع تفكيره صوته الهادي..:يلا

حلااااي...

بدون تفكير تقدمت منه ورمت نفسها

بحضه وهي

تلف ايدينهاا على رقبته....

شد ايدنه عليهااا وهو مستمتع

بهالحضه النادره

رفع ايده ومسح على شعرهاا

وبهمس..:تذكرين

لما كنتي تحظنيني وترفضين تروحين لهم..

خبت راسهاا بصدره اكثر وهي تتذكر

طفولتهاا

ويااه..

وشلون كانت تميزه عن الكل وبشكل

وااضح..

ذياب وهو حاس فيهااا..:اممم ابيك

مثل ماكنتي

بعفويتك واكون دووم انا ملجأك

..انزيــن..

ابتعدت عنه بهدوء

..وبتصريفه..:اممم اش كنت

بتخليني اشوف..؟؟

مسك كفهاا بكفه وهو يمشي لدااخل

السور

ناحية الفله..:صبرك علي...

كانت طايره من الفرحه كل شوي

تسرق النظر عليه

وصل لبوابة الفله اخذ المفتاح من

الشورت وفتح

الباب..وببتسامه..:يلا تفضلي خليك

اول وحده تنور

المكاان..

ضغطت على ايده بدون شعور..

احساس الخوف قاعد يتملكهاا برغم

معرفتهااا لذياب

تركت ايده ودخلت.. تقدمت خطوتين

وهو مبهوره

من جمال المكان لفت عليه

..وبستفهاام..:

نفس الفله اللي كنت اتمنى يكون لي

مثلهااا صح؟

ذياااب يطالعهاا ببتساامه.:........

حلاا وهي تشوف ابتسامته وللحين

مافهمت عليه

وبقهر وخجل..: ذيااااب اكلمك

عاااد..

قرب منهااا وبضحكه...:اش فيك

وهالمكان لمين..؟؟

فتحت عيونهاا وبفرحه..:انت سوته

واااو وناااسه

وبستفهام وهي توقف قدامه..:اممم

متى فكرت

تسويه بهالسرعـــه...؟؟؟

انقلبت ملامحه من سمع

بسوالهااا..وبجديه..:من قبل

تاخذينه..

حلاا انصدمت ماتوقعت انه مفكر

يسويه من زمااان

كل اللي تذكره انها كذاا مره كانت

تتكلم له عن

حلمها ببيت صغيرون وبمواصفات

اهياا تتمناهاا

بلعت ريقهااا وهي تمسك بكفه..:يعني

انت مسويه عشانــي ..؟

طالعهااا لثواني..للحين مافهمتيني

يالحلااا ..

وبتصريفه..:تعالي افرجك على باقي المكان..

.........

على (ولد عم مهااا)..بصراخ يهز

البيت..:يبه وانا

قلت لا يعني لا...

ابوه بتعجب..:انزين اش لك

بالشقى...؟

على بحقد...:ابي اربيها بنت اخوووك

....هذي مابيها

الامكسوره ومنذله..

امه بملل..:اسكت واللي يسلمك غثيتناا

ابي اذلها

ابي اكسرهااا..تزوج بنت جارنا بدر

ارحم لك

سمر اخته..بغرور..:مادري عن شنو

عاجبتك مالت عليك وعلى ها لـمهااا..

وقف بملل..:بكيفي يلاا تصبحون
على خيــر

.......

فرجهاا البيت كله وكان مبسوط لانها

مبسوطه فيه ويحاول يتناااسى أي شي

مضاايقه..

وقف قبال اخر غرفه وهو متعمد

تكون الاخيره

وقف قدامهاا.وببراءه..:هذي الغرفه

انتي اللي راح

تفتحينهاا لانها راح تعجبك بالمره

فتحت بابهاا وبسرعه اكتسى وجهها الخجل

وبدون تفكير قفلت الباب ..:ايه حلوه وذوق

رفع حاجب وبقصد..:امدااك

تشوفينهاا..؟؟؟

تقدم من الباب وهو يفتحه ويجرهاا

معه لداااخل

وقفت وهو بجد مبهوره من فخامة المكان

كانت غرفة نوم حجريه باللون

العنابي وكبيره

ماقدرت تقول رايهاا او تلتفت له..

انحنى عليهاا وهو يحضنهاا بحيث

صارت على

صدره..:اممم عجبتك صح..؟

بلعت ريقهاا وبتوتر..:مره حلوه

وذوق..

ابتسم وهو يبوسهاا..وبدون

تفكير..:اش رايك ننام

هناا ..؟

ابتعدت عنه وهي تلف جهته

..وتتخصر..:شكلك

انجيت ولابديت تهلوس من كثر

النعااس..
رفع كتفه وهو متوجه للسرير ..:امم

بكيفك متى

ماحسيتي بالنوم تعالي المكان وااسع

ورمى جسمه على السرير وهو

يعطيهاا ظهره

وعلى فمه ابتساامه..

شهقت بقوه وايدهاا على
فمهااا..ماتوقعت انه جااد

قربت منه وعيونها على ملامحه

وعلى عيونه اللي

قافلهم وكانه نايم بالفعل..

تجمعت الدموع بعيونهاا

وبهمس..:ذياااب..

فتح عيونه وناظر شكلهاا وهي خايفه حاول

مايهتم ..وبلا مباله..:...........نعم ابي انااام..

شهقت بصوت عالي ودموعهاا تنزل

بغزاره

وبصوت متقطع..:لا حراام عليك

مابي انام هناا..

ابي ارد الله يخليك...

انصدم من دموعهاا.هو بس يبي

يشوف وشلون بتتصرف..

نط من مكانه وقرب لهاا بسرعه وهو

يسحبهاا تجلس بجنبه..

لمهااا وبهدوء..:يالبزر امزح معاااك

ليش هالدموع

رفعت راسها بسرعه..وبشك..:احلف

انك بتردني

استغرب خوفهاا ورجفتهااا

وتصرفااتهاا الغريبه

نزل جبينه على

جبينهاا..وبتعجب..:ابي افهم شلي

خايفه منه بالضبط

وبقصد..:تصرفاتك ماتدل على وحده

كانت

.وبغصه...متزوجه من قبل ولا انا

غلطااان..؟

تلخبطة بشكل
ملحوظ..وبلعثمه..:ماابي احد

يفتقد وجودي ومايلاقيني ويا البنات

ذيااب بهمس يخوف..:ماجاوبتيني

على سؤالي..؟

بلعت ريقهاا وهي تتحرر من بين

ايدينه..

وبهدوء..:لا غلطان..والحين ممكن نرجع

طالعهااا لثواني وهو مستنكر
تصرفاتهااا

وقف ..وببرود..:يلا طيب...

....

.**.الصباح في بيت شووق**

احمــد ..:امم طيب اش رايك نتغدى

اليوم برى..

ومنهاا نروح عموري لمدينه

الالعاااب..؟؟

ابتسمة له بامتنااان..:مشكور احمد

لولاك مادري

اش كان حالي الحيــن..

احمد بمزح..:اممم لو حابه تشكريني

جد... دوري

لي على بنت الحلال اللي تسعدني..

شوق بضحكه..:تتكلم جد..؟

احمد ..:أي وجد الجد وين الغلط..

شوق بفرحه..:واخيرا يااشيخ مابغيت

تتكلم..

احمد بامل..:ان شااءالله راشد بيكون

معاي بنفس

اليوم..

عمار بجنب البوابه..:خالو تعال العب

معااي..

احمد ..:وانا شايفني بزر..توني اتميلح

لامك

تشوف لي حرمه سنعه..

عمار ببراءه وهو يتقدم من

خاله..:وانا خالو ابي.

احمد طلعت عيونه وبضحكه وهو

يدور بعمار.:اش

تبي عمار تبي تتزوج..؟؟؟

عمار ببراءه..:أي ابي مثلك مو انت

تبي تتزوج

احمد وهو يضحك,,:لابالله ماعاد فيه

بزارين

...........


الصباااح السااعه..10.30

**.بالمزرعه...**

روز برجااء..:يمه تكفين قولي حق

ذيااب نبي نطول

هنااا ماله دااعي نرجع اليوم..

ام ذيااب بملل..:روز ازعجتيني من

كثر الزن ....

ام حلا ابتسمت لروز اللي تتمناهاا

لتركي..:يابنتي

اخوك وراه سفر ماينفع يجلس اكثر..

غاده ..:وانتي ماكفاااك اللي جلستيه..

روز بصدمه..:مو كانك تبين تقعدين بعد..

غاده ابتسمت..:انااا لاوين خلاص

اكتفيت

الجده نوره..بضحكه..:انتي ياغاده

بالذات اعرف

طبعك زين ..اكيد انك قايله لها نبي

نجلس زود

اضحكت ايمان بصوت عالي..:كانك
عارف يمه

باللي صار بينهم..خلاص غدووو

تراك مكشوفه

ساره..وهي تاكل

باسل..وبضجر..:وبعدين معااك

كلهم لفو على جهتهاا وهما عرفين

طبعاا... دايم

مكشره وطبعاا غريب

الجده ناظرت البنات وبستفسرار..:الا

وين حلاا..؟

حلا وهي داخله..:صباااح الخيـــر...

الكل ماعداا ساره..:صباح النور

قربت من جدتهاا وباست على

راسهاا..جلست بجنبها

ووبروقااان..:كيفك يااحلى ام

بالدنيااء..

الجده بضحكه..:بخير دامك بخير وانا امك..

نزلت راسهاا على كتف

جدتهاا..وبستفهام..:يمه

اخذتي الدواء ولا لســى..؟

الجده..:ايه حبيبتي اعطتني اياه ام

غاده الله يسعدها

حلا ناظرت ام غاده وابتسمت

لها...:وين حظك

ياخاله امي نوره تدعي لك من

قلبهااا..

ساره استغربت ونااسة حلاا اول مره

تشوفهاا

مبسوطه ومستاانسه..

انقهرت ..وبقلبهااا ههه ماكون ساره

انك ماعدمت

لك هالونااسه ...

قفلت الجده جوالهاا ..:يابنات ذيااب

بيجي

الحين توي متصله فيه ابيه..اللي

تتغطى عنه

تدخل لدااخل..

تحركت وهي محتاره تدخل ولا لا...

حست فيها جدتها لفت على جهتها

وبتحذير..:اجلسي

مافي احد غريب ذيااب وصار

زوجك..

حلاا ببتسامه فاشله..:انزين يمه...

باسل نط بسرعه اول ماشاف ابوه

واقف على الباب

وبسرعه تعلق فيه وهو يضحك

له بفرحه..
ذياب ابتسم له وهو يشيله ويبوسه...

دخل وبخشونه..:صباحكم الخيــر..

الكل:... صباحك الخير والسرور..

بعد ماسلم عليهم جلس بالجهه لمقابله

لجدته

وباسل لسى بحضنه..

الجده وعيونها على ذياب..:الا يمه

ماتقدر تاجل

سفرتك هالمره..

طالع في حلاا اللي بجنب امه بنظره

سريعه

ورجع ركز على

جدته..وببتسامه..:يمه المشكله

هالسفر مهمه بالنسبه لي..

الجده..:امم طيب .. وبتفكير..اجل

مابنروح اليوم

جهاد وتركي بيشرفون على كل شي
وانت روح

جهز اغراضك ورتب لسفرتك..

ضحك بصوت عالي وعيونه على

حلا..:اممم انتي

يمه تبيني اكنسل الروحه بعد حكيك

هذااا

وبصـــدق..:هذي المره المزرعه

غيــر..

بالذاات امس بالمره استاااانست ..

حلاا رفعت عيونها له وماقدرت

تخفي ابتسامتهاا

حركت شفايفهاا بصمت..: متهــور

ضحك بصوت عالي بعد ماافهم

عليهااا .:يمه

اخااف اتهور واجلس بجد

فتحت عيونها بوسعهم ..خافت يقول

شي بس

ارتااحت لما شافته سكت وكمل

ضحك

ساره قربت منه بعد ماقدمت القهوه

جلست بجنبه وهو تتصنع

الابتسااامه..

وبقلبهاا..

حتى انت..مبسوط..اكيد سوت لك شي ..

لفت ذراعهاا

بذراعه..وببتسامه..:اممم ذياب

خبرتهم

ولا اخبرهم انااا...

لف عليهاا ببتسامه ..:لا انا ابي اقول

لامــي

فرحت انه تجاوب ويااه

ناظر امه وببتسامه..:يمه قريب
بيكون لبــاسل اخو..

رفعت عيونها عليه وهي تحس الزمن وقف

وجملته هياا اللي بقيت بذهنهااا

.:يمه قريب بيكون لبــاسل اخو..

.:يمه قريب بيكون لبــاسل اخو..

.:يمه قريب بيكون لبــاسل اخو..

غمضت عيونهاا وهي تحس ان

الغصه قااعده تخنقها...

وبقلبهااا..

لاتصحين يالحلااا انتي تدرين انو

هالشي طبيعي وبيصير...

ماقدرت ترفع عيونهاا وطول الوقت

تحرك جوالها بتوتر..

بين ايدينهااا..

مانتبه لردت فعلهااا وباله مع تبريكات الكـــل

الكل كان فرحان...

ساره طول الوقت عيونها على حلاا

وهي مستمتعه

باللي سوته

صحت على صوت ام ذيااب..:متى

كشفتي يابنتي.؟؟؟

ساره توترت وبان على وجهاا

وبكذبه..:الاسبوع

اللي طاااف...

وبتصريفه وهي تناظر بذيااب..:عااد

حبيبي ذيااب

ماقصر معااي واهداني انا وباسل

هالسفر وياه...

ذياب تفاجاا بس مابين وبقلبه..

اوووووف وشلون نسيت اني

وعتهاااا..

رجع عيونه على حلاا بعد مانسى

وجودهااا..

انقهر معقوله ماااهتمت لي ابد

ولافرحت لي..

معقوله مابقلبهاا غيره وماقدرت

تحب الا سيــف..

معقوله للحين مانسيتي اني طقيتك


انا حاولت

اعتذر بطريقه ماتنزلني لهااا..

احبك ليش مااتحبيني يالحلااا..

رجع عيونه لامه اللي تساله..

الجده..:اجل بتشيل ام باسل معاااك..

رفعت عيونها له وهي تتصنع القوه

وتنتظر اجابته

تكفى قول لا على الاقل بس قداامي

تكفي ياذياب

ذيااب وهو يشوف التحدي

بعيونهااا..:أي يمه ساره

تستااااهل كل خير..

اختنقت خلاااص ودموعهااا بتنزل

من الالم اللي بقلبها..

وقفت وهي تسمع روز تنادي على الخدم

ام حلاا..:وين يمــه

حلا ببتسامه فاشله../ابي اشوف روز

شكلهاا تبي

شي والخدم مشغوليــن..

وطلعت بسرعه...
تنفست بقوه ودموعهاا على خدهااا ..

مشت لبراء بدون ماتفكر اذا فيه احد

قداامهااا ولا لا

حست بالرااحه اول مااحست بالهواء

النقي وصوت

العصاافير ..

مشت بدون هدف وهي تحضن نفسهااا..

انا الغبيه اللي بينت لك حبي ياذياااب

اخذتهاا الافكار الين وقفت قدااام

الاسطبل اللي

اخذهاا له امس..

ابتسمت بتعب وهي تشوف خيلهااا

صفرت له

وهي تاشر له..:العنـــيد تعال شوفني

وشلون مكسوره..

...........:سلامتك يابعد روحي

..............

**عند ميس وخالد**

اخذت المنديل من ايده ومسحت فمه بنعومه

وببتساامه..:بالعااافيه حبيبي..

خالد ..:اممم بصراحه ماكنت ادري

اني غالي

لهدرجه..

ميس ..:مو منك من قلبك اللي

مايشوف..

خالد بحب..:تدرين اني اعشقك

بجنون..

ميس وهي تلم الاكل..:لو سمحت ماله

دااعي

الاحراجات..لاني ماراح اقول حتى

انا اعشقك

خالد بزعل..:اهااا خلاص روحي

لاتجلسين عندي.

ميس بضحكه..:ليش احسك مثل

البزارين تزعل

بسرعه..

خالد..:.................

ميس وهي تقرب وتبوسه على الجرح اللي كان

ملفوف عليه الشاش..:اعشقك

واموووت عليك كذا

حلووو..

خالد بجديه من بعد بوستهاا..:امم

ميس الجرح اللي

على عيوني مشوهني صح..

ميس تفاجات من سواله

..وببتسامه..:الا مزودتك

وسااامه..

رفع حاجب..:تتريقين..؟؟

ميس ماتوقعته بينجرح من كلمتها..:..........

خالد وهو ينام على الجهه

الثانيه..:مابي احد يزعجني..

.......
**عند حلااا**

اخذتهاا الافكار الين وقفت قدااام

الاسطبل اللي

اخذهاا له امس..

ابتسمت بتعب وهي تشوف خيلهااا

صفرت له

وهي تاشر له..:العنـــيد تعال شوفني

وشلون مكسوره..

...........:سلامتك يابعد روحي...


لفت بسرعه على مصدر الصوت..

وبصدمه..:فهـــد..؟؟؟

فهد وهو متكتف على الشجره..:أي

ليش ماعجبتك

المفاجاه..؟؟

حلا وهي تتلفت ..:فهد روح الله

يخليك مابي احد

يشوفك معاااي ...

فهد بصدق..:بس انااا احبــــك وانتي

بعد تحبيني.!!

صفق ايد بيد وبفحيح...:لالالا

بصراحه

اهنيكم اش هالحميميه..

غمضت عيونهااا بقوه واللي خاايفه منه صااار

صوته فيه قهر الدنيااا وغيضهااا..

ارتعبت اكثر من سمعت صرخته

العاليــه..

ذياااب.بجنون..:ليش سكتــوو مدام

ماهمكم احد من

البدايـــه...؟؟

قرب منهم وووو

لاتغرك الضحكه...

الى هنااا ينتهي البااارت,,,,



أزميرالد likes this.

فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-09-13, 11:21 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الرابـــــ14ــــع عشر




ادفن يدي .. تحت الثرى ..
واسقيها من جفني ارق ..
يذبل مابين اصابعي ..
عشب و ورق ..
ادفن يدي .. فوق الثرى ..
يلفها برد وسموم ..
واحس بعروقي يبست ..
ما توصل عروقي الثرى ..
ولا تشرب عروقي النجوم
وينبت على جفني سهاد ..
يذبل ورا صدري الشجن ..
اشقق اوراق الزمن ..
وانام ..
في حلقي الليله جفاف ..
شربت أيامي .. ومضت ..
واللي بقى جرحي الوفي ..
في خاطري باب يرد ..
وسراج دوبه ينطفي ..
اغطي الظلمه بظلام ..
كل ما اشد اصابعي ..
على العيون المتعبه ..
جرحٍ ينام .. وجرحٍ شعر بي وانتبه ..
قام وتبعني لشرفة ظلمه بعيد ..
جاني يقاسمني السهاد .. جاني قصيد ..
ادفن يدي تحت الثرى .. فوق الثرى ..
واعيش انا بباقي يدي ..
نصفٍ يموت .. ونصفٍ درى انه يموت ..
يا سيدي .. ربي انا نقطه ف بحر ..
علمني كيف اهوى الحياه ..
علمني كيف اهوى القدر ..
علمني بإماني اكون ..
يارب .. اكثر من بشر


**عند حلااا**

اخذتهاا الافكار الين وقفت قدااام

الاسطبل اللي

اخذهاا له امس..

ابتسمت بتعب وهي تشوف خيلهااا

صفرت له

وهي تاشر له..:العنـــيد تعال شوفني

وشلون مكسوره..

...........:سلامتك يابعد روحي...


لفت بسرعه على مصدر الصوت..

وبصدمه..:فهـــد..؟؟؟

فهد وهو متكتف على الشجره..:أي

ليش ماعجبتك

المفاجاه..؟؟

حلا وهي تتلفت ..:فهد روح الله

يخليك مابي احد

يشوفك معاااي ...

فهد بصدق..:بس انااا احبــــك وانتي

بعد تحبيني.!!

صفق ايد بيد وبفحيح...:لالالا

بصراحه

اهنيكم اش هالحميميه..

غمضت عيونهااا بقوه واللي خاايفه منه صااار

صوته فيه قهر الدنيااا وغيضهااا..

ارتعبت اكثر من سمعة صرخته

العاليــه..

ذياااب.بجنون..:ليش سكتــوو مدام

ماهمكم احد من

البدايـــه...؟؟

قرب منهم وهو ثاااير من اللي سمعه وشافه منهم

وصل لفهد اللي واقف مكانه ينتظر مصيره

مد ايده وبدى يضرب فيه بعنف وبدون رحمه

حلااا جمدت مكانهاا من اللي تشوفه فهد صارت

ملابسه اغلبهاا دم نزلت دموعهاا وبدت تصيح

بصوت عالــي

قربت من ذياب وبصوت متقطع..:ذيااب تكفى خلاص شــ

قاطعهااا بصوت عالي..:سيري على داااخل

ولامصيرك بمصيره بسررررعه

رجعت على وراء وهي ترجف ماتبي تبعد

ويصير شي ..تشتت فكرهاا شلون بتتصرف

لفت بسرعه على الجهه الثانيه وهي تسمع صوت

سيارة تركي..

مشت بسرعه ناحية الصوت وهي تركض

وقفت اول ماشافته نازل من السياره..وبصوت

يرجف..:تركــي..

لف عليها وهو يقفل سيارته وقبل يتكلم

قرب منهاا.. وبخوف وهو يشوف دموعها..: حلااا

اش صاير

مسكت ايده وبشهقات..:ذياب بيذبح فهد روح

شوفهم بجنب الاسطبل ..تكفى روووح

نفض ايدها بقوه وهو يمشي بسرعه جهة الخيل

.....

ناظرت امهاا وبحيره..:هااا يمه اش رايك شكلي

حلوو ولالا..؟؟

الام ببتساامه..:ياليت كل البنات بحلاك يمه..

ابتسمت لامهاا بحب ...:فديتك يمه..اممم يمه الا

ام حاتم بتجي اليوم صح..؟

ام حاتم..:هياا كانت بتجي بس من قال لها حاتم

انه بيجي هونت...

مها..:اهاااا...

الام..:انزين والحين شوفي الضيافه قبل يجي زوجك

لاتنسين هذي اول زياره له..

وقفت بربكه وااضحه وهي تناظر بجوالهاا اللي يدق

وبتوتر..:كاهو يمه يتصل شكله وصل..

امها ببتسامه..:انزين يلا ردي عليه لاتتركينه ينتظر

...

**عند حلااا**

طلعت جري على غرفتهاا وقفت على البلكونه

وعيونها على مكان الخيل ماقدرت تشوف شي

رجعت تمشي في الغرفه وهي خايفه من الجاي

مسحت دموعهاا برجفه..:يااااارب ماخاب من قال

يااااااااااارب....

قاطع تفكيرهاا صوت الباب اللي انفتح بعنف..

استدارت على ورااء وايدهاا على قلبهااا

رجعت على وراء اول ماطاحت عيونها على

عيونه اللي تنطق بالشرار..

ارفعت ايدهاا بتبرير ..:صدقني انت فااهم غلط

قرب منهاا بسرعه مسك بعضدهاا بقوه..:انتي

اش سويتي فيني هااااه..؟؟

صاحت بصوت عالي وبرجفه...:ذياااب اسمعني

بالاول بعدين احكـــم..

ذيااااب بصوت عالي...:اش تبيني اسمع أي كذبه؟

تبيني اكذب عيوني واسمعك..؟

تركي من وراهم...:ذيااااب خلااااص..

لف على جهته ذياب..وبحده..:زوجتي وبكيفي انت
لاتتدخل..

قرب منه تركي وشد حلا من ايده وصار مقابله..

وبثقه..:اختى ماتسوي الشينه مفهووووم

قربت من الباب بصعوبه وهي تحاول تمشي

بسرعه ..

دخلت بهدوء وصفقت الباب وراهاا بقوه

وبجديه..:بس انت ويااااه...

تنهد ذياااب بقوه ...:يمه الله يخليك مشكلتي وانا

ادراء فيهاا انتو اطلعو منهااا...

الجده بصوت عالي..:انت تطرني يالذيب..

تركي بسخريه..:لايمه ذيااب شايلناا من باله بالمره

ورجع عيونه عليه وبسخريه اكبر..:على باله

قاطين اختي عليه..

قرب من جدته وهويرجف بشكل واضح..:يمه تكفين

افهميني شفتهاا بعيووني ويا فهد اش تبيني اسوي

هاااه..

شفقت عليه وعلى شكله المبهذل قربت منه مسكت

بيده وبيدها الثانيه عصاتهاا قربته من السرير

وجلسته وجلست بجنبه..وبجديه..:يمه انت تعرف

حلا قبل ماتاخذهاا انت تدري انهاا ماتسويهاا

رفع عيونه على حلاا وبشمازااز..:يمه اللي اعرفه

ان الشيطان للحين مامات

انفجرت خلاااص ماتقدر تتحمل اكثر وتكون

صامته وتشوفهم يقررون على نواياهاا..

ناظرت امهاا وبصياح..:يمه صدقني ماصار شي

كل السالفه انو طلع قدامي بالصدفه وذيـــ

رفع ايده وبحده..:لاتنطقين اسمي على لسانك

وقفت قدامه وبتصميم وهي تمسح دموعها بعنف..:

طلقني احنى عكس بعضنا في كل شي..

وقف بسرعه من بعد كلمتتها اللي طعنته بالصميم

قالتها قدااام الكل بدون لاترحم حالــه..

قرب منهاااا وصدره يرتفع وينزل وبجديه...:لك

اسبوع ياحلااا وانتي بيبتي بدون لاحتفال ولاهم

والا...

تركي قاطعه بصوت عالي..:الى هنااا حدك يالذيب

ذياب لف على جدته وهو يشد على شعره

وبجديه..:يمه الخميس الجاي بتكون في بيتي والا

حلااا بتوصلهااا ورقتهااا وانتو عااد قررو.....

الجده بصدمه..:انت اش قاااعد تقول...

مشى لجهة الباب وقبل يطلع رجع عيونه على حلاا

وبحده..:اللي حصل اليوم ماراح انسااه ..كل شي

ابي اعرفه كل شي مفهوووم...

وطلع بسرعه..

........

ابتسمت له اول مالاحظت حركة جفونه ...

طالعهااا لثواني..وببرود..:انتي ليش مارحتي البيت؟

قربت منه وجلست بجنبه ..:اممم انا ماتعوت ابعد

عن حبيبي...

طالعهاا ببرود وصد بنظراته لبعيد...

مدت ايدهاا ومررت اصابعهاا على خده

وبهمس..:اشتقت لك ..

تنهد بصوت مسموع بدون لايتكلم..

قربت منه بنعومه وباسته ..:امم ليش مصمم انك

تعذبني ...؟

غمض عيونه وبهدوء...:ابي ارتاح ممكن؟؟

رجعت تبوس عيونه..وبهمس..:لا مو ممكن..

تنرفز منهاا ولف عليهاا وبحده..:ميس لو تروحين

للشقه احسن لك ولي صح...؟

رفعت كتفهاا ببراءه..:لا مو صح ..لانك ماعلمتني

ابعد عنك مشكلتك عاااد....

ابتسم على جنب وهو يرجع يقفل عيونه..:انزين

خليك هناا لاتروحيـــن..

نزلت راسهاا على صدره..:مابروح انت ارتاح..
......

واقف قبال البحر وعيونه متحجر على قداام وهو

للحين مصدوم من اللي شافه..

قرب منه مشاري وبهدوء..:ذياااب يمكن فهد يبي

يبعدك عنهاا فكر زين لاتخلي تفكيرك محصور

غمض عيونه بقوه ..وبصوت يرجف..:بس انا

سمعته يقول انه يحبهاا واهياا تحبه..

مشاري بواقعيه..:هذاا انت تقول اهو اللي قال

مو حلااا ياذياب..

لف على مشاري وبقهر..:ليش حظي ميت..كل

ماقلت برتااح صرت اتعس..يعني لاارتحت

بزواجتي الاولى وشكل الثاانيه خيبه

طالعه مشاري وبصدق..:وشلون وانت تحبهاا

صرخ بصوت عالي..:الحب ماايكفي اذا قلبها

وتفكيرهاا مع غيري افهم يــااخي..

جلس مشاري وبجديه..:اسمعهاا بالاول وعقب قول

اللي تقول..لو حبيبتي بنفس الموقف كنت بكذب كل

العالم واصدقهاا لوحدها..

ذيااب بقهر...:بتكذب حتى عيونك..؟؟

مشاري بالــم..:حتى عقلي بكذبه مو بس عيوني..

ولف عليه..وبهدوء..:والحين الحل اللي وصلت له

انك تترك الكل بالمزرعه وتجي هنااا.

ضغط على عيونه بقوه.وبسخريه.:لازم اساافر

وابعد عن الكل ماراح اجي الا بيوم زواجي

الاسطوري...

مشاري لف وجهه وبسخريه..:هه هذا انت ماتتغير

عنيد وتمشي اللي براسك...

........

جلست قبال جدتها بعد ماطلع تركي

وبصوت يقطع القلب..:يمه انا مابيني وبين فهد شي

يمه تكفين صدقيني..

حركت راسها بالايجاب..:انا عارفه كل شي ادري

انو فهد يبيك من زمان وخاصه من بعد ماتزوجتي

اخوه بكم شهر..

حلا اختفى لونهاا وبفتور..:يمه انتي تعرفين كل شي
صح.؟؟

تنهدت جدتهاا بقهر..:أي عرفت بس عقب ماطاح

الفاس بالرااس ولامااتركتك تتعذبين..

شهقت من بين دموعهااا وبقلة حيله..:يمه مارح

اصبر على العذاب من جديد لازم اتطلق من ذياب

طالعتها جدتها بحزم..:يوم الخميس بتكوني ببيته

فتحت عيونهاا ..وبصدمه..:مستحيل يمه

وقف جدتهاا بتعب..:يمه انتي اللي جنيتي على نفسك

وبتركيز...انتي تدرين انو ذياب تعذب من كلمتك

له واليوم بكل قوه تقولينها له وهي تقلد صوتها

طلقني...اجل لازم تاخذينه بدون اعترض..

...

حاتم وهو يحضنهاا اكثر...وبهمس..:تدرين انك ملاكي..

مهاا بخجل..:حاتم خلااص..

قرب شفايفه لخدها وهو يبوسها ..:اممم اش اسوي

يعني ماااقول شي..

رفعت عيونه بعيونه..وبصدق..:انا بديت اميل لك اكثر

من اول..وببراء..كل يوم افكر فيك..

ضحك بصوت عالي وهو يحضنها اكثر..:وانا احبك

ودوووم ساكنه بقلبي..

مهااا بخجل..:اممم يعني حتى انت دوم تفكر فيني..

تركهااا وتعدل بجلسته..وبصدق..:أي كل يوم افكر فيك..

مهاا بفضول..:انزين شنو اللي يخطر ببالك لي..؟

رفع عيونه عليهاا وبقلبه...

لوتدرين شلي افكر فيه انا وعلي ماسألتيني هالسؤال

مهااا بتوتر من نظراته..:امم صعبه تقول..؟

حاتم وبيده كاس العصير..:لالا مو صعب بس كل

شي بوقته حلو..

ابتسمت له ببراءه وقلبهاا فرحان فيه

رد لهاا الابتسامه وهو يمد لها علبه سكريه

بشكل الاسطوانه..:هذي هديه بسيطه اتمنى تعجبك

..*.*..

تركي..بصدمه...:انت متاكد انو جدتي اهياا اللي

فركشت خطوبة فهد بحلاا..؟؟

جهاد..:أي متاكد واذا شاك بكلامي اسال اختك..

تركي وعيونه على جهاد...:ليش ماقلت لي هالحكي

من قبل ليش توك تقوله الحين..

جهاد ..:لاني اشوف كرهك على ذياب كل يوم يزيد

عن اليوم اللي قبله..وبعد كنت ابيك تعرف هالشي

منه مو مني ..

تركي بقهر...:انزين ليش امي تفرض هالشي على

ذياااب يمكن ماكان يبي حلا من الاساس

جهاد بنرفزه..:تركي انت اعمى..انت ماشفت وشلون

تعب ذياب لما تزوجت حلااا..حتى انه من توفى

سيف وهو متغير صاير متقلب بشكل مزعج..

تركي بتشتت..:كل هالفتره وعلاقتي متازمه معاه

بدون سبب.. اثاريني طلعت غبي ومادري عن شي

جهاد وهو يتنهد..:ذياب اكيد راح يتفهمك لو كلمته

تركي بتشتت اكبر..:تتوقع لو كلمته عشان ياجل

الزواج بيسمعني..
جهاد...:اممم مااتوقع لانه اذا قال كلمه مايترجع فيها

..وبواقعيه..تركي وين المشكله لو تزوج الاسبوع

الجاي..؟

تركي بحيره..:بس ذياب يبيه يوم عادي يعني حفله

بسيطه ويشيلهاا..

جهاد ..:لاتنسى اهيااا جربت فرحة الزواج وكمان

اهواا فما راح تفرق بالنسبه لهـــم..

........

**في لبنان**عند ذيااب

رمى القلم من ايده بوسط الاوراق اللي قدامه

وعيونه على جواله..يبي يتصل بس متوتر من اللي

بيسمعه

تنفس بعمق وهو يتصل في امه ..

ذياااب من بعد ماسمع صوت امه..:قوه يمه..

ام ذياااب...:هلا يمه..هلا ذيااااب..وينك يمه ماتسال

ريح جسمه على الكرسي..وبهدوء..:تدرين يالغاليه

اني مشغول وماقدرت اتصل..

ام ذياب ودموعها بعيونها...:اربع ايام يمه ماقدرت

ترفع التليفون وتكلم امك اللي تحاتيك من سافرت

تنهد بصوت مسموع..:السموحه يالغاليه...

مسحت دموعهاا..وبصدق..:مسموح يمه مسموح..

ذياااب بتعب..:الا شلونك وكيف ابوي والجماعه كلهم..

ام ذياب..:كلنا نسال عنك ماعلينا باس..حايسين

بتجهيز العرس جدتك الله يسعدهاا ماتركت شي

الا وسوته...

قفل عيونه وبهمس...:وحـــلااا

ضحكت امه بفرحه بدون ماتنتبه لنبرت الحزن اللي

بصوته..:أي يمه وحلا ماقصرو البنات ماتركو شي

الاماجهزوه لهااا..

تنفس بقوووه..يعني واااافقت يكون الزواج الخميس

يعني تبيه ومو مثل ماتقول انها ماااتبيه..

قريب بيشوفهااا وبيحااسبهااا وبيحتويهاااا..

صحى من سرحانه على صوت امه..

ام ذياب..:الا يمه متى بتجي مابقى شي على العرس

ذياااب بثقل..:مادري يمه بس ماراح اطول

هاليومين بشوف لي حجز واجيكــم

ام ذياااب ..:ان شاء الله يمه..الا خذ ساره تبي تكلمك

اخذت الجوال وابعدت عن ام ذياااب .

وبعتب..:وينك ذياااب ليش ماترد علي..

ذيااااب بقهر..:قبل العتب ليش ماتسلمين..

ساره بملل..:لو تبي السلام كان اتصلت او رديت

على اتصالاتي...

ذياااب بطفش..:والمطلوب..؟؟؟

ساره بصوت باكي..:اتركهاا لاتتزوج وتحرق قلبي

ذيااب بحده..:ساره لاتمثلين وتوهمين

نفسك انك مهتمه فيني او تدرين عني شي..

وبصوت عالـــي..على بالك ماادري بلعبت

الحمل

ساره بتوتر..:أي مو حاااامل ومابي احمل الحين

يكفي

هالعله اللي مطلع روحي.

ذيااب بصدمه..:تقصدين بااااسل..

ساره بخوف..:انا مااقصد..

صرخ بصوت عالي..:هين ياساره كذبتك وعديتهاا

لك وقلت يمكن تعترفين وطبعا ولا على بالك..

بس توصل لـ باسل مستحيل اعديــهاا لك..

سد الخط وهو يرمي الجوال على الطواله..

قفل عيونه وهو يتنفس بقوه ماراح ينسى صدمته

فيهاا من قالت له جدته بسالفة الحمل

ذيااب بذهول..:شلون عرفتي يمه!!!؟

الجده بصدق..:اليوم البنات كلهم يصلون الا هي

وبالغلط قالت مالهاا صلااة يعني مو حااامــل..

وقف بسرعه وعيونه تنطق بالشر..:يمه ماراح

اعديها لهاا صدقيني راح اخليها تكره اليوم اللي

فكرت تكذب علي فيه..


الجده وهي واقفه قدامه..وبرجاء..:اذا كان لي غلاة

عندك يالذيب لاتعلمهاا بشي وتركها اهياا اللي تقول

من نفسهاا..صدقني لو تأذيهاا راح تخسر شي

كبير من غلاتك عندي...

عصر على كفه وهو يفتح عيونه ويطالع بالاوراق

اللي قدامه..

حياته مشتته وعاجز يرتبهاا ويلاقي حلول تنصفه

اخذ القلم وهوناوي يخلص شغله وباله ابعد من

الشغل والتجااااره...



**ببيت شـــوق**

عمار..:ماما معليه انادي صاحبي يجي يلعب

معاي هنا ببيتناا..

شوق وعيونها على التليفزيون..:أي حبيبي عادي

ورجعت عيونها عليه..بس بشرط اول شي قول

لخالك احمد..

احمد من وراهم...:يقولي عن شنو..

جرى له عمار من سمع صوته وهو يتعلق

فيه..وببراه..:ابي صاحبي يجي يلعب معاي هناا بالبيت..

احمد..:خلاص متى ماحبيت يجي قول لي عشان

اشتري لكم اللي تبون..

ضحك ببراءه وهو يحضن احمد..:شكراا خالو..

باس عمار على خده..:العفو يابابا..

جلس بجنب شوق..وبتردد..:اممم كلمت راشد امس

لفت عليه وباين بعيونهاا الفضول..وبهدوء.:كلمته

في الموضوع..؟؟

احمد وعيونه على عمار..:أي بس اهوو معند يقول

تختارين ياا..انااا يااا عمار وماعندي حل ثالث...

غمضت عيونها بعد ماطاحت دموعهاا من جديد

هذاا اهوااا راشد القاسي من بعد حملهاا وهو شخص

ثاااني مجرد من الرحمه..

....
**عند حلااا**

الصباح الساعه 8....

لبست على السريع وهي كارهه نفسهاا رفعت

شعرها ولبست اسود باسود..

قربت من المرايه وهي تطالع وجهاا اللي خالي

من الحياااه..

ابتسمت بسخريه وهي تتذكر انو موعد زوااجهاا بعد

يومــين..

لفت على جهة الباب وهي تسمع صوت تركي ينااديها..

قربت من شنطتهاا والعبايه وشالتهم بيدهاا وهي

تلبسهاا على السريع.

تركي التفت لها من عقب مادخلت للسياره واهيا

صااامته..

مد ايده ومسك بكفهاا.:ناقصك شي يالغاليه..

حلا بختصار..:لا

تركي وعيونه على الطريق..:ليش ماقلتي لي انو

امي اللي جمعت بيك وبينه..

حلا..:.....................

تركي وهو يتنهد..:انتي بتجلسين كذاامثل الميت

حلا..:ليش انا اعتبر من اعداد الاحيااء..؟؟

تركي بواقعيه..:ادري انو تصرف ذياب مأثر فيك

بس لما تخيلت انو هالموقف حصل معاي يمكن

اتصرفت بتهور ومو مثله اللي كان متفهم..

حلا بسخريه..:اهاا كل اللي صار وكان متفهم..اجل

زواجي بهالسرعه يعتبر تفهم...؟؟

تركي..:انزين بنكمل كلامناا متى مارجعتي من

الجامعه ..

تنهدت وهي تفتح الباب..:ماله دااعي نعيد في القديم

يلاا سلااام..

...
**عند ميـــس**

غصب عنهاا نزلت دموعهاا..وبقهر..:وبعدين معاك

خالد وهو يجر الحاف على وجهه..:اطلعي براء ابي

اناام الحين

ميس بقهر..:خالـــد...

خالد وهو على نفس وضعيته..:يعني شلون اطلع

اكمل نومتي بالصالــه..؟

قربت منه وهي تنحنى لجهته..وبحنان..:طيب

طالعني ..

جلس بضجر وهو يناظرها بقوه..:نعم تبين شي..؟

رجعت على وراء من حركته المفاجئه..

قربت منه اكثر وهو تجلس بجنبه..:انت ليش متغير؟

غمض عيونه بالم ورجع يركز فيهاا..:انتي اللي

متغيره من حصل اللي حصل وانتي وحده ثاانيه..

ميس بصدمه..:انااا؟.؟

خالد بثقه..:أي انتي..وبختصار..:انا حجزت لك

تذكره عقب يومين عشان تنزلين لاهلك منهااا

تولدين هنااك ومنهاا ترتاح نفسياااتك..

ميس بخوف..:بس انا مرتاااحه معاااك..

خالد بالم..:ماحب الشفقه ولهجة التعاطف هذي..

وقف بغضب..وبصوت عالي..:انت اصحى أي

تعاطف واي خرابيط انت لو الجرح بداخل عيونك

اش كنت بتسوي فيني هاااه..

بس لازم تتاكد مو انا يااخالد اللي ترمي نفسهااا

ولانو فعلاا انا مليت من تفكيرك المتخلف مابي

اكون معاااك بمكان وااااحد..

خالد بشك..:يعني تعترفين اني خلااص مااعت

اعجبك ولا اهمك..


ميس بخنقه..:اووووف منك ومن عيشتك القرف

..ابي اروح لهلي بس مو عشان اولد عشان اكون

معاهم طول العمر..

......
**بالجااامعــه**

مهاا ابتسمت بامتنااان..:مشكوره يــااا

حلاا ببتسامه ممثاله..:اسمي حلااا

مها ..:مشكوره حلااا..مدري اش اللي صارلي

ودخت وماحسيت بحالي..

حلاا ..:ماتشوفين شر حيااتي..

مهاا وهي تجلس في الكرسي المقابل لحلا..:انتي

طالبه جديده هنااا موو..؟

تنهدت بصوت عالي..وبهدوء..:أي مالي كثير

من سجلت..

مهاا بتردد..:شكلك للحين وحيده ومامعاك احد..

حلاا ببرود..:ايه للحين ومايهمني اصلاا..

مهاا بتردد..:امم عادي متى ماحبيتي تعالي هنا

بمكتبي حتى انا وحيده ومالي علاقاات كثيره..

حلاا ببتساامه..:بصراحه ماراح افوت كذا عرض

وخاصه

اني ارتحت لك بالمره..امم طيب ممكن تحكين لي

عنــك...؟

مهااا بكل راحه بدت تحكي لهااا عن شوق

صاحبتهاا والاهم عن حاااتم اللي صار عايش بقلبهاا

قاطعهم صوت جوال حلاا بعد مااكانو مندمجين في

السوالف..

ردت بهدوء..:هلا حبيبي..

......

ابتسمت بحب...:اوكي شويات وانزل لك انت

صرت قريب من الجامعه صح...

.......

حركت راسهااا بالايجاب..:ان شاء الله تركي يلا

سلام...

قفلته ورجعته للشنطه وعيونها على مها..:مهاوي

سواليفك ماتنمل ياليتني عرفتك من زمان..

مهاا وهي توقف مع حلا..:ولا يهمك الايام جايه

والحين يلاا لاتتاخرين على زوجك..

حلاا اختفت الابتسامه من على وجها ..:هذا اخوي

مو زوجي..

مهاا..:اسفه حبيبتي على بالي زوجــ

قاطعته حلا بمراره واضحه..:لالا لاتتاسفين اساسا

زوااجي عقب يوميــن..

مهاا بصدمه..:بعد يومين وانتي لسى هناا..

حلاا وهي ترفع كتفهاا..:عادي وين المشكله..

وبرجااء..:تكفين مها تعالو انتي وصااحبتك وامك

للزوااج..

مهاا بخجل..:بس يعني تونا متعرفين على بعض

ومادري اش اقول حق امي.,.

حلاا ..:مومشكله اعطيني رقمك وامي بتتصل بامك

وراح يتفاهمون كذاا حلووو..؟

مهاا بحيره..:مادري بس يلا خلينا نجرب..

.........

**بيوم الزواج(ذياااب)...

عيونه تناااظر الكل بنظراات خاليه من أي تعبير

جالس بس ماايحس بروحه..

قرب منه تركي..:ذيااب يااخي النااس بدت تسال

اللي يشوفك يقول محزن مو كانه يوم زواااجك..

رفع عيونه على تركي..ناظره لثواني :يصير
خير...

وقف يسلم على الرجال اللي متجهين نااحيته

قرب من ابوه..وبهمس..:يبه كلم امي العوده قول

لهااا بشيل مرتي الحين..

ناظره ابوه ببتساامه..:ولا يهمك الحين اكلمهااا..

ابتسم لابوه..:تسلم يالغالــي..

قرب منه خاله...وبكبرياء..:يلااا يالذيب لازم تدخل

الحين من شان تاخذ حرمتك..

وقف بهيبته الطاغيه...بعد ماقرب منه تركي وابوه

.....

**بغرفة حلا..**

قربت منهاا مهاا وهي تسلم عليهاا..:مبروك ياحلاا

ابتسمت حلاا..:الله يبارك فيك..الا فين صااحبتك

جت..

اشوق من وراءهاا..:أي جيت لازم اجي اشوف اللي

اخذت عقل مها بهالسرعه..

ابتسمت لهاا مها بحب..:اتشرف فيك حبيبتي..

دخلت عليهاا امهاا..وببتساامه.:يلا يمه لزوم نزفك

ابوك وذياااب ينتظرونك..

حلاا بتصريفه..:يمه انا عزمت صحباتي على

اساس انو الزواج بسيط وماراح يدخل ذياب

في الزفه..

جدتهاا وهي داااخله..:يلا يمه شكلكم متفقين انتي

وياه حتى اهو يقول ماراح يدخل بينتظرك براء

نزلت راسهاا بنكسااار وهي تبلع الغصه..

يعني حتى الزفه اقل شي تخلى عنهااا

مشت بكبريااء مكسوره ...

......

طلع من المجلس اول مااشاف رقم ميس يتصل فيه

..وبخوف..:هلااا ميس..

ميس بصوت راخي..:كيفك جهاااد..؟

جهاد ..:تماام فيك شي..؟

ميس وهي تتصنع القوه...:لالا بس حبيت اسأل

زفيتو ذياااب ولا لســى..؟

تنفس برااحه..:أي الحين دخل ماادري عاد شلون

بتكون الزفه..

ميس..:اهاا..حظرت هدى..؟

جهاد بجديه..:لا ومستحيل تحظر اساسا..

ميس بستفهاام..:ليش رفضت..؟

جهاد..ببرود..: انفصلناا عن بعض..

ميس بصدمه.:أيــش..انزين السبب يسوى..؟.

جهااد..بتعب..:ماادري اذا يسوى بس مالنا نصيب

ببعض..

ميس وهو تتنهد..:الله يعينك يااجهاااد..

.........

قربت منها جدتهاا وبهمس..:يلا يمه تعب ذيااب

وهي ينتظرك براااء..

رفعت عيونها على جدتهاا..وبرعب..:الحيــن..؟

ابتسمت لهاا الجده..:أي الحين..وبهمس مايوصل الا

لها..:انتي ويااه بتعيشون معاي بنفس البيت لاتخافين

ناظرت جدتهاا وبفرحه..:صدق يمه..؟

الجده ببتسامه..:أي صدق والحين يلااا بخليهم يزفونك..

طالع بسااعته وهو يحس انوالوقت بطيئ.. يبيهااا

تكون له لوحده حتى وان كان تفكيرهاا مع غيره

اشتااق لها رغم الالم اللي بصدره..

رفع عيونه للبوابه وهي تنفتح وقباله جدته

وامه وام حلا وابوه وتركي وابوهاا وهي .بس ماقدر

يشوفها لانها صارت

متغطيه بالــكاامل..

قرب من جدته وسلم عليهاا وعقب سلم على الكل

قرب منهاا ومسك بكفهااا..

الكل..:الف مبرووك..منك المال ومنهاا العيال..

ابتسم لهم بمجامله..:الله يبارك فيكم..

قرب من السياره وركبت قداام

بمسااعدته قفل جهتهااا وقبل يركب بمحله

ناظرهم..يلاا سلاااام..

ركب محله وطلع من الحي بكبره متوجه للفندق

وكان الصمت سيد الموقف..

نزل وتوجهه لجهتهاا ..

مد ايده من بعد مافتح بابها.مسك بكفهاا ومشت معه

بدون لاتنطق بكلمه..

فتح باب الجناح اللي حاجزه لهم جهاد وتركي..

خطت اول خطواتهاا لدااخل وتوهاا تحس باللي

صايـــــر..

بلعت ريقهااا من الرجفه اللي تملكتهااا

رفعت عنهاا عباتهاا براحه من بعد ماحست

فيه انه ماادخل وراهاا..

رمت بعباتهاا على الكنبه ناظرت بشكلهاا بالمرايا

المركونه بالمدخل...

فستاان ابيض طايح على الجسم ملفوف عليهاا

بطريقه حلوه وجذااابه..


تسريحتهاا اللي معطيه لوجهاا طله احلى بمكياجها

الهااادي..

تحركت تجلس بهدوء بعد ماسمعت صوته قريب

من الباب وشكله يكلم خدمة الفندق..

مااقدر يدخل وراهاا من التشتت اللي عايش فيه

نزل ايده على مقبض الباب ودخل وعيونه تدور

عليهاا..

بلع ريقه وهو يسكر الباب وعيونه باقي على شكلها

الفاااتـــن...

قرب منهاا وجلس قبالهاا..وبخشونه..:الف مبروك..

حلاا وعيونهاا على ايدنهاا..وبهمس..:الله يبارك فيك

ذياااب ببرود..:بدلي ملابسك على مايجي العشى.

تنهدت بضيق وهو توقف وتمشي ناحية غرفة

النوم..:مابي تعشى لوحدك..

لف لجهتهاا..وبحده..:بدلي وتعالي تعشي..

غمضت عيونهاا بالم من حدة صوته وكملت طريقها

رجع جسمه على الكنب بعد مااغابت من قدام عيونه

رمى شماغه باهمال وهو يحاول يمحي صورتهاا

من بالـــه...

صحى من سرحهاا على صوت طق الباب

طالع ساعته اللي عدت نص ساعه على دخلتهاا لجواء

وقف بتعب واخذ الاكل ورجع جلس مكانه

وعيونه مركزه على باب الغرفه منتظر متى تجي

مثل مااطلب منهاا..

خذت شور على السريع ولبست بجامه سوداء

جففت شعرهاا ورفعته على فوق

وقف قدام التسريحه وكل حواسها عنده خايفه منه

ومشتاقه له برغم جروحهاا منه..

اخذت العطر وطشت لهاا بكثافه وهي مشتت تطلع

ولا تعاند وتجلس وتحقره..

تقدمت من الباب بعد ماسمعت صوت الطق على

الباااب

افتحت بهدوء عكس مشااعرهاا اللي متفجره داخلهاا

رفع حااجب من طاحت عيونه على الاسود

وبسخريه..:انتي ماتفهمين قلت لك تجين من عقب

ماتبدلين ليش ماجيتي..؟

تنهدت بتعب وهو ناويه تتعداه وتطلع للصاله

فهم قصدهاا ومسك بزندهاا ولفهاا على جهته بعنف

وبحده..:انتي ناويه اذبحك اليوم صح..

رفعت راسهاا وبقوه..:ممكن تترك ايدي يكفي

متحمله وجودك معاي بنفس المكان..

فتح عيونه بقوه..وبصرخه..:عيدي عيدي مااسمعت

ركزت عيونها بعيونه وتلجمت من نظرته الغريبه

لهااا ..وبهمس..:ابعـــد..

طالع بعيونها اللي باين عليهاا الضعف والخوف

غمض عيونه بقوه وهو يقربهاا له اكثر وجبينه

على جبينهااا وهو متخدر من ريحتة عطرهاا اللي

ينسيه نفسه..وبهمس ميــت..:........

لاتغرك الضحكه..؟

الى هنا ينتهي البارت..


*******************************




البارت الخامـ 15 ـس عشر





اكذب عليك ان كاني قلت ناسيك
والا بعد حاولت ياروحي انساك
تعيش فيني مثل ما اعيش أنا فيك
حبك حياتي واعرف الموت فرقاك
أنا وقلبي ياهوى البال بيديك
وشلون اعيش ايام عمري بلياك
لا تصدق اني قادر انسى واجافيك
مهما حصل صعب اني انساك و أسلاك
ماتدري إني هايم وميت فيك
ماتدري ان غايه سروري رضاك
اغليك من قلبي ومن روحي اغليك
وافراح عمري تكتمل في ملقاك
كلك حلى سبحان منهو مسويك
يا مجملك في عين قلبي ومحلاك
وزود على حسنك طبوع (ل) تحليكـ
تفرقك عن هذا وهذا وذاك
يكفيك مني يا هوى البال يكفيك
اني محال انساك لو قلت بنساك



صحى من سرحاانه على صوت طق الباب

طالع ساعته اللي عدت نص ساعه على دخلتهاا لجواء

وقف بتعب واخذ الاكل ورجع جلس مكانه

وعيونه مركزه على باب الغرفه منتظر متى تجي

مثل مااطلب منهاا..

خذت شور على السريع ولبست بجامه سوداء

جففت شعرهاا ورفعته على فوق

وقف قدام التسريحه وكل حواسها عنده خايفه منه

ومشتاقه له برغم جروحهاا منه..

اخذت العطر وطشت لهاا بكثافه وهي مشتت تطلع

ولا تعاند وتجلس وتحقره..

تقدمت من الباب بعد ماسمعت صوت الطق على

الباااب

افتحت بهدوء عكس مشااعرهاا اللي متفجره داخلهاا

رفع حااجب من طاحت عيونه على الاسود

وبسخريه..:انتي ماتفهمين قلت لك تجين من عقب

ماتبدلين ليش ماجيتي..؟

تنهدت بتعب وهو ناويه تتعداه وتطلع للصاله

فهم قصدهاا ومسك بزندهاا ولفهاا على جهته بعنف

وبحده..:انتي ناويه اذبحك اليوم صح..

رفعت راسهاا وبقوه..:ممكن تترك ايدي.. يكفي

متحمله وجودك معاي بنفس المكان..

فتح عيونه بقوه..وبصرخه..:عيدي عيدي مااسمعت

ركزت عيونها بعيونه وتلجمت من نظرته الغريبه

لهااا ..وبهمس..:ابعـــد..

طالع بعيونها اللي باين عليهاا الضعف والخوف

غمض عيونه بقوه وهو يقربهاا له اكثر وجبينه

على جبينهااا وهو متخدر من ريحتة عطرهاا اللي

ينسيه نفسه..وبهمس ميــت..:.......ليش دائماا

عيونك تكون ضدك..؟؟

بلعت ريقهاا بتوتر ..كل شي فيه يوترهاا ويقلب

حالهااا..

نزلت راسهااا ..وبرجفه..:ممكن تبعد؟

شدهاا عليه اكثر..وبهمس يخوف..:امم من اول

يوم لابسه اسود ياحلاا .ليـــش..؟؟

تحركت بضيق من استسلامها وهدوءها..وبثبات..:

نسيت اكلك .

طالعهاا بتركيز وهو يشبك كفه بكفهاا ويمشيهاا معاه

وبثقه..:انا مو لوحدي هنا ..تقدرين تقولينا نسينا اكلنا

مو نسيت ياحلااا..

.....

تقرب منهم وعيونه مثبته عليهاا..خايف يرده الزمن

من جديد...

نزلت راسهاا بسرعه وهو تشوفه صار قرب منهم

حيل.. شدت على ايد مهاا..وبرجفه..:مشاري..

مهاا ارفعت راسهاا بسرعه بعد مااستوعبت كلمة شوق..

شدت على ايد شوق وهي تشوف مشاري اللي

صار واقف قبالهم تماما...


متاكد انهاا شوق قلبه اللي يعشقهاا بجنون اهو اللي

دله على مكانهاا..

ركزعيونه عليهاا وشلون منزله راسهاا وماطالعته

اختنق من صوت قلبه اللي يهفت باسمهاا..

ركز عيونه عليه ..وبهدوء..:شــــوق..

مهاا بسرعه..:عفواا اخوي شكلك غلطان..؟؟

رفع عيونه على مهاا ..وبخيبه..:اممم اسف حسبالي

زوجــتي..

وابتعد عنهم بسرعه ..

انحنت على شوق اللي تسمع صوت شهقاتهاا

وبهمس..:شوااقه خلاص اهدي لاتخلينه يحس

عليناا..

ارفعت راسها تناظر السواق اللي قرب منهم..

وبعفويه رجعت عيونها على جهة مشاري..

طاحت عيونها باللي واقف مع مشاري ونظراته

لهاا نزلت عيونها بسرعه بتوتر وهي تركب السياره

عقب شوق...

..**..

عند ســاره....


فوزيه بحنان..:خلااص ساره حبيبي انسي واللي

يعاافيك..

صاحت بصوت عالي..:وشلون انسى وذياب بيكون

معاها اليوم..

تنهدت امها بضيق..:يمه انتي اللي ضيعتيه من ايدك

فتحت عيونها وبصدمه..:اناا يمه ..؟؟

ركزت بعيون بنتهاا..وبقهر..:أيه مو توك كاذبه عليه

بالحمال..غير انك ماتحترمين احد من اهله اجل

شلون تبينه يحبك ويقدرك..؟

عفست ملامحهاا بكره..:يمه واللي يسلمك لاتجلسين

تحنين من جديد اهله واهله..هذولا ماينطاقون كلش


فوزيه بعتب..:ســــاره..

رجعت عيونها على اختهاا ودموعها على خدهاا

وبقهر..:انتو فين وانا فين سكروهاا سيره..

قرب منهاا باسل وهو يشوفها تبكي وتصرخ على

امها وفوزيه..


وقف قبالهاا..وببراءه..:ماما ليش تبكين..؟؟

طالعته بحده...:من ابوك الزفت لابارك الله فيه..

طالعتهاا امهاا..وبغضب..:ساره ماينفع يابنتي..

رفع كتفه وهو مستغرب كلام امه اللي مافهم

منه شي..وبستفهام..:وين بابا..؟

رجعت عيونها على باسل ..وبصوت عالي..:لا

تسالني عنه مره ثانيه ولا ترى اطقك زيــــن..

ميل شفايفه بزعل وعيونه امتلت دموع

وبرجفه...:ابي بابا مابي اجلس هنــا...

..**..
..عند حلا وذياااب..

وقف بعذر انه يبي يااخذ شور من عقب مالاحظ انها

ماقدرت تاكل شي وهو موجود..

طالعت بالاكل من بعد ماتركها لوحدها مالها نفس

في شي ولاتبي شي...

وقفت تلم الاكل من بعد ماسمعت صوت باب

الحمام وهو ينفتح ..ودخلت على المطبخ ..

احتارت وشلون تتصرف اذا كان موجود..

قربت بسرعه من صنبور الماي وهو تسمع خطواته بالصاله الخارجه..

تنهدت براحه من بعد ماسمعت صوت التليفزيون

مايبي يروح ويناديهاا هو يعرف انها بالمطبخ بس

يبيهاا اهيا اللي تجي..

جلس بسترخاء وعيونه علىtvوحواسه كلهاا مركزه

على مكانهاا اللي بتطلع منه..

لف على جهت المطبخ من بعد ماطلعت منه وشكلها

ناويه تبي تروح للغرفه..

عدل جلسته..وبقهر من تصرفاتها..:على وين

؟..تعالي اجلســـي بدري على النوم..

مشت بثقه ظاهريه وجلست قباله وعيونهاا على ايدها..

تنهد بعمق..وبثباات..:حلا انتي تدرين انك الحين

صرتي ببيتي يعني ابي كل شي ناويه عليه اعرفه

قبل ماتسوينــه مابي اللي صار قبل ينعاد لاني للحين

مانسيت..

رفعت راسهاا وعيونها بعيونه ..وبقهر واضح..:

حتى انا مانسيت يــااا ولا بلاهاااا احسن..

فتح عيونه وهو يوقف ويقرب منهاا..:ياااشنو كملي

طلعي اللي بقلبك...

تنفست بعمق..:اللي بقلبي بقلبي مالك فيه..

جلس بجنبهاا..وبصوت عالي...:ياشنو كمليها ابي اسمع؟؟

لفت على جهته ..بحده...:مابي اقول اسمك وانت

ماتبيني اوسخه لك..ولانسيت..؟

عقد حواجبه..وبستفهاام..:انا قلت لاتقولين اسمي..

طالعته بكبريااء..:اساسا وفرت علي لاني بجد مابي

الــ

قاطعهاا بغيض..:حلاا لاتخرجيني عن طوري..

غمضت عيونها..وبعنااد..:كيفي مالك صلاحيه..

ضغط على ايده بقوه..وبصوت عالي..:حلاا قومي

قبل لاسوي فيك شي ..مابي اشوف وجهك قدامي

امتلت عيونها دموع وهي تبلع الغصه وقف بقهر

من الاهانه اللي سمعتها ماتبي تتكلم لانها تدري لو

فتحت فمهاا راح تبكي وتهين نفسهاا اكثر..

..**..

وقف قداام المرايه من بعد ماخذ شور ينسى فيه

تعب اليوم ..

طالع بوجهه وباله شار لبعيـــد للعيون اللي من

شافها مافارقت خيالــه..

تنهد بصوت عالي وهو يرمي بجسمه على السرير

غمض عيونه بهدوء وهو يتذكر وقفتهاا شموخهاا

نظراتهااا ثقتهاا اللي واضحه من شكلهااا..

من وين تعرف مشـــاري...؟؟

معقوله يكون بينهم شي...تكون اخته لالا بس اهيااا

تركته ومشت..

ليش مو راضيه تطلع من راسي ..؟

عيونها صحت فيني مشاعر مالها اساس من قبل..

قطع تفكيره صوت الجوال اللي يدق..

رفعه بدون لايناظر الاسم..وبتعب..:هــلاا..

جهاااد..:هلااا بك..تركي وينــك..؟

تنهد بعمق..:في غرفتي ..ليــش..؟؟

جهاد بملل..:ولا شي بس ابي ادردش معاك حدي

متضايق..

تركي ابتسم بسخريه من وضعهم..:هه يعني حتى

انت بالك موب خالـــي...

..**..

...عند ذياااب...

واقف في البلكونه من قالها تروح عنه وعيونه على

اللي رايح واللي راااد..

سحب سيجاره وصار يحرقهاا بدون لايحس بنفسه

تفكيره كله عندهااا..
يبي يملاء عيونه منهاا بس دووم تعانده وتخليه

شخص ثاني..

تنهد براحه وهو يسمع صوت اذان الفجر يصطع

في المكان باكمله..

قفل البلكونه وهو محتار وشلون بيتصرف معاها اذا

حصلها صاحيه...

قرب من الباب وفتحه بهدوء وعيونه ادور عليهاا

ارتااح نسبياا من شافهاا متلحفه بطفوليه وباين عليه

غاطه في نومه طويله...

قرب منهاا بتردد وعيونه على ملامحها اللي مغطيها

خصل من شعرهاا

جلس بجنبهاا وهو مستمتع بلحظة الهدوء اللي بينهم

مد ايده برقه وهو يرفع الخصل على وجها

ابتسم على جنب وهو يشوف وشلون عقدت حواجبها

انحنى عليها بهدوء اكبر وهو متمنى انو هالحظه

تكون اطول ..

قرب شفايفه من خدها وباسها قرب من شعرهاا وهو

متلذذ بريحته اللي تشتته غمر وجهه بوسطه وهو

يتنفسه لعله يشفي غليله..

ابتعد عنهاا بهدوء عشان يلحق يوضى

ويصلــــى جماااعه....

...**..

..في بريطانيا...

وقفت بتعب وعيونهاا على شنطهاا اللي جهزتهاا

من كم ساعه...

قربت من الكتيب اللي على الطاوله وشالتهاا بوسط

شنطة الايـــد...

خالد من وراهاا..:مابتجين تفطرين معااي..؟

لفت عليه..وببرود..:ثواني واجي..

ماتبي تبين انها زعلانه او بقلبها عليه شي..

قفلت اغراضهاا وتوجهة لطاولة الاكـــل..

جلست بصمت بدون لاتناظره او تتكلــم معاه.

وبدت تاكل بصمت اكبر.

ماحب الهدوء اللي بينهم وخاصه انو طيرتهاا بعد

ساعتين..

شال كاس الحليب وهو يقربه لها..:اممم اشربي

الحليب ترى يفيدك اكثر من العصير ...

طنشته وهي ترفع كاس العصير وتشرب منه

ابتسم بالم وهو يشوفهاا تعانده وتسوي اللي تبيه..

تنهد بصوت مسموع..وبحنان..:مياستي..

وقفت بسرعه قبل تضعف قدام حنانه اللي تعشقه..

وببرود..:مابقى شي على الرحله مابي اتاخر..

وقف قبالهاا وهو يمسك بكفوفهاا..وبتعب...:ميس

تدرين اني تعبان هالفتره وانتي بعــد عشــ

تركت ايده بجفا وهي تعطيه ظهرهاا..وبحده..:مابي

اسمع شي ممكن...

وقف قباله ..وبصوت عالي...:انتي من قلت لك انك

نازله السعوديه وانتي متغيره شكلك ماصدقتي

تفتكين مني ..

ارفعت عيونها له بصدمه من طريقة تفكيره الغريبه

ابتسم بسخريه وهو يتوجه للشنط..:سكوتك دليل

على صحت كلاامي.. ياالله شلون كنت غبي ومغفل.

قفلت عيونها بالم ودموعهاا على خدهااا...

مااراح اسامحك هالمره ياخالد ..ماراح تلاقي ميس

اللي تتغااظى عن اخطاك...

.....

في بيت الجده...

حظنته بحنانها المعروف..وبطيبه..:ليش ماتلعب وانا

امك… انت تعبااان..؟؟؟

ميل شفايفه بزعل..:ابي بابا ...

ابتسمت له بحب..:طيب ليش ماجلست عند امك

وقف وهو متكتف بضيق..:ابي بابا مابيكم كلكم..

ابو ذياب من وراهم...:عيب ياباسل مايصلح تقول

لامك العوده هالحكي..

جلس مكانه بعد ماشاف ابو ذياب والباقين يسلمون

على جدته..

وعيوونه على الباب متى يجي ذيــاب ويريحه..

قربت منه روز وهي حاسه فيه..

انحنت عليه ..وبنعومه..:باسل كل هالزعل عشان ابوك..

باسل..:..........

طالعته بنص عين وبحلطمه..:اوووف حتى ولده

مثله يحقر ...

فاطمه ضحكت بصوت عالي من بعد ماسمعت كلام

روز...وبحنيه..:باسل حبيبي ابوك بيجي بعد شوي

نط بفرحه وهو يصفق بيدينه..:انا بروح انتظره

براء ليمن يجي..

ام ذياب تنهد بضيق وهي تشوف باسل يطلع من

المكان..:ماادري ليش امه حارمته من حنانها..

الجده ..:الله يصلحهااا بس...

..**..

فتحت عيونها ببطى وهي تشوفه نايم بمكانه

ومايفصله عنهاا الاشي بسيط..

غمضت عيونهاا كل اللي صار لها ماكان شي في الخيال..

فتحت عيونها وركزت على ملامحه اللي تعشقهاا

عيونه خشمه سكسوته شفايفه كل شي فيه يحكي

عن هيبته وقمة رجولته...

ابتسمت بالم وهي تتذكر امس وشلون طلب منها
تروح عنه مايبي يشوفها قدامه..

غصب عنهاا قربت منه وهي تبي تحفظ كل ملامحه

دااخل ذاكرتهاا..

تنهدت بالـــم وهي

تبتعد عنه وهي كارهه نفسهاا وشلون تبي تكون

قريبه منه واهو مادراء عنهاا..

اخذت شور طويل يبرد اعصابهاا استشورت شعرها

وطلعت بهدوء

ارتااحت من لقته باقي نايم لبست الفستان

اللي مجهزته من قبل...

وقفت قدام المرايه وبدت تسوي مكياجهاا بخفه وبراعه..

طالعت بنفسهاا باعجاب وهي وااثقه من شكلهاا النهائي

بدون لاتنتبه على اللي يرااقبهاا من طلعت من

التواليت...

كان مبهور بجمالهاا اللي اسحره وجننه فيها زود

انزعج من فتحت الظهر اللي كانت كبيره..

تنهد بصوت عالي من شكلهاا اللي جالس يتعبه اكثر

لفت على جهته بسرعه وباين عليها الخرعه

اخفى ابتسامته على شككلهاا..وبهدوء..:صباح الخير

لفت على التسريحه..وببرود..:صباح النــور..

توترت من حسته ناوي يقوم شالت المناكير بسرعه

وجلست بدون لاتناظر جهته وبدت تصبغ اضافرها.

كان متابع كل تصرفاتها المتوتره بصمت اخذ روب

الحمام

وتوجه للتواليت بدون لاينطق بشي ...

......

في المطـــار..


وقفت من بعد ماسمعت صوت نداء الطياره..

وقف ويااهاا وكانه بدااء يحس بحجم اللي سوااه

للحظه كان بيطلب منهاا ماتتركه وماتروح لانه

ماتعود على فراقهاااا...

وصل للمكان اللي المفروض يفترقون فيه ..

لفها على جهته ...

رفع وجهاا وعيونه بعيونها..وبحيره..:مادري اش

اقول لك ياميــس..

اختنقت من جملته ماتبي تسمع هالحكي منه ..مو هذا

اللي تنتظره من يوميـــن...

نزلت دموعها غصب عنهاا وهي عاجزه ترد عليه..

جرهاا بسرعه لحظنه اول مالاحظ دموعهااا..

لمهااا بحنان وحرص ..قرب شفايفه من اذنهاا

وبهمس..:مايحتاج احد يقول لك اش قد خالد يحبك

صح..؟

شهقت بصوت عالي وهي تبكي بصمت

ابتعدت عنه وعيونها بعيونه..وبالــم..:ماتوقعتك

تبيعني بالرخيص ياولد العم ..بس حط في بالك اللي

يبيعني بالرخيص ابيعه باللي ارخص ..

ومشت قبل تسمع رده عليهاااا..

..**….

خلصت اضافرها وقفت تشوف نفسها قبال المرايه

للمره الاخيره ..

مشت على براء بعد ماسمعت صوت المويه وقفت

وباين انو خلص الشور...

طلع وهو لابس روب الحمااام وعيونه تدور عليهاا

مالهاا اثر بالغرفه غير ريحة عطرهااا..

رفع التليفون طلب الفطور ورجع يلبس بسرعه قبل

يوصل الاكل...

وقف قداام المرايه وهو يسكر ازارير ثوبه

ويركب الكبك..اخذ عطره وطش على السريع

وهو يسمع صوت الباب ينطـــق...

طلع الصاله وطاحت عيونه عليهاا وهي تلعب

بالريموت بايدهااا..

شال الاكل من خدمة الفندق وسكر الباب..قرب من

طاولت الاكل..وبهدوء..:تعالي افطري ..

قربت منه بتردد وااضح وعيونهاا لقداام ماتبي

تناظره بعد ماطلب منهاا تروح عنـــه..

جلست قباله وهو متوتره من نظراااته اللي مسلطه

عليهااا بشكل واااضح...

ابتسم على جنب وهو ملاحظ رجفتهاا..

ركز عيونه عليهاا...وبروقااان..:يلاا افطري ولا

تبيني ااكلك بيدي..

رفعت راسهاا بسرعه وعيونه بعيونه..انقهرت من

ابتساامته الوااثقه..

شتت نظراتهاا..وببرود..:لا مايحتاج تاكلني اخاف

تقلعني وقتهاا خلني كذاا ارحم..

اختفت ابتسامته بعد مافهم قصدهاا...

هذاا يعني انها انجرحت من اسلوبه اللي امــس

يدري انه غلط لماا كلمهاا بحده وقالها تقوم عنه..

وقف وجلس بالكرسي اللي بجنبهااا وعيونه

مركزه على كل تصرف تتصرفـــه

مد ايده ومسك كفهاا داخل كفينه..وبهمس..:انتي

اللي تخرجيني عن طوري ولا ماكنت ابي اجرحك

ابتسمت بسخريه..:اهاا زين اللي قلت لــي..

ضغط على كفهاا..وبتحذير..:انا قااعد اكلمك

باسلوب زين فعدلي اسلوبك يامداااام..

طالعته لثواني..وبتصريفه وااضحه..:اترك ايدي

انا جيعااانه..

ابتسم وهو يررفع حااجب.وبراحه.:طيب ياالبيبي

كلي قبل يبرد الاكل..




......

شطفت بااقي المطبخ وبالهاا مشغول بالشخص اللي

شاافته امس وشلون كان مركز عليــهاا

تنهدت بضيق وهي تحاول تبعده عن بالهااا..

مرت على امهااا وطلعت من غرفتهاا من بعد

متاكدت انهاا نايمه...

طلعت لحديقه البيت الصغيره جلست على الدرج

وعيونهاا على الورد اللي بالزاويه..

شلون حيااتهاا وحيده لولا وجود شوق فيهااا اش

كان بيصير فيهااا..

تنهد بضيق وهي تتذكر حاتم و اخر زيااره له..

وعن ضيقهاا اللي سببه اخر مره لهاا

غمضت عيونهاا وهي تتنفس بضيق

حظنهاا وهو يضحك على خجلهاا..:يالبي الحلى كله

رفعت وجها له وعيونها على ملامحه..وبستفهام..:

امم ليش احسك مو مرتااح وياي..او بقلبك شي

ومااتقدر تقوله..

جمد محله..وبنفي..:لالا تخلين ابليس يلعب برااسك

انا احبك وماابي غيرك

ابتسمت له برااحه..وبصدق..:واناا مستعده دووم اسعدك..

تنفس بعمق..:امم انزين لو تبين راحتي اتركي وضيفتك..

عقدت حوااجبهاا..وبتعجب..:انت ليش دوبك من

دوب هالوضيفه ابي افهـم..؟

توتر بشكل ملحوظ وشلون بيقدر يجاوبهاا

يقول لهاا انو هذا طلب علي انها تكون بدون وضيفه

وتكون في امس الحااجه لعمهاا وشفقته عليهاا

ابتسم بتوتر...:هاا لالا بس ابي اصرف عليك انا

مابيك تتعبين حبيبتي..

صحت من سجتهاا على صوت امهاا اللي تناديهااا

وقفت بسرعه..وبصوت عالي..:يلاا يمه كاني جايه.

....

..عند حلا وذيااب...

شربت عصير برتقال ووقفت بهدوء وهي مكتفيه

طالعهاا وبستفهاام..:ليش ماتاكلين..؟

شتت نظراتهاا..وبهمس..:شبعت..

رااقبهاا بعيونه الين جلست قبال التلفزيون

وقف بعد مااشرب قهوته...

مشى للغرفه وقبل يدش التفت لجهتهاا

وبستفهاام..:صرتي جااهزه صح..؟

جاوبته وعيونه على لقدام..:ايه..

ابتسم على جنب..اوريك يااحلاا صدقيني لاكسر

هالبرود اللي متلبسته ولا ماكون ذياااب..

كمل مشيه للغرفه اخذ شمااغه ولبسه بالطريقه

اللي كانت تحبهاا عليه..

مسك العوده بيده ..وبصوت عالي..:حلاا تعالـــي..

بلعت ريقهاا بتوتر من عقب مااسمعت صوته

وقفت بثقه وهو تشجع نفسهاا انها بتكون قويه

دخلت الغرفه وعيونهاا ثاابته على شكله اللي ياما

عشقته بهالمنظر وهي صغيره

توترت من نظراته اللي تتفحصهاا بثقه ورواااق..

قرب منهااا وصار قبالهاا تماما..

مد لها علبة العوده ..وبجديه..:حطي لي..

عقد حواجبهاا ..وبستفهاام..:ليش ماتعرف تسوي لنفسك..

ابتسم وعيونه على ملامحهاا..وبهمس..:بس اناا

احب زوجتي اهياا اللي تحط لي ولا هذاا بعد فيه

شي..

شالت العلبه من ايده وهي تتصنع الثقه..وببرود

مصطنع..:لا مافيه شي..

فتحت العلبه وشالت الميل وقربته من رقبته وهي

ناويه تمسح له عليهاا

ابتعد بسرعه قبل يقرب العطر له..

طالعهاا..وبثقه..:لالا ابيك اول تحطينه بكفك بعدين

تمسحين لي..

تلخبطت وبانت الرجفه في ايدينهااا وشلون بتقرب

منه بهالشكل..

ذيااب وهو مستمتع بمنظرهاا..:يلااا مانبي نطول

مسحت بيدهاا العوده وهي جاامده وشلون بتتجراء

تسوي اللي طالبه ..

تدري انها زوجته بس ماتبي تكون ضعيفه قدامه

وبين تاثريه عليهااا..

انحنى عليهاا..وبهمس..: مطولـــــــه..

ارفعت راسهااا وطالعته بنظرات غريبه وهي

تشوف الانتظار بعيونه..

غمضت عيونهاا بقوه وهي ترفع نفسهاا له وتقرب

اكثر وايدينهاا صارت على رقبته..

بلعت ريقهاا بتوتر وهي تحس بنفااسه قريبه منهااا

وايده صارت على ايدهااا وايده الثانيه تنلف على

خصرهاا وتقربهاا له ووو


لاتغرك الضحكه.؟؟

الى هنا ينتهى البارت...



أزميرالد likes this.

فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-09-13, 11:25 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت السادس عـــشر



يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كون
أشوفك كلما أغفى لأنك حلمي الساهر
أحبك في تفاصيلك أحب أسلوبك المجنون
أحبك في طلوع الشمس أحبك يا أمل باكر
أشوفك داخلي أطفال مع ريح الفرح يمشون
أحبك في أبتسامه طفل أذا ناديت يا شاطر
أحبك ياصدى صوتن بحاسيس الهوى مشحون
أحبك ياربيع أخضر أحبك ياشتا ماطر
أحبك لذة السكر أحبك ريحة الليمون
أحبك في قصيدة شوق كتبها في الهوى شاعر
أنا صادق بحبي لك وقلبي أول العربون
أنا لا جيتك الاول بلا ثاني بلا عاشر
حقيقه أسمك الفاتن حقيقه قلبي المفتون
أنا من كثر ما أحبك أردد دوم ياساتر


ابتسم وعيونه على ملامحهاا..وبهمس..:بس اناا

احب زوجتي اهياا اللي تحط لي ولا هذاا بعد فيه

شي..

شالت العلبه من ايده وهي تتصنع الثقه..وببرود

مصطنع..:لا مافيهاا شي..

فتحت العلبه وشالت الميل وقربته من رقبته وهي

ناويه تمسح له عليهاا

ابتعد بسرعه قبل يقرب العطر له..

طالعهاا..وبثقه..:لالا ابيك اول تحطينه بكفك بعدين

تمسحين لي..

تلخبطت وبانت الرجفه في ايدينهااا وشلون بتقرب

منه بهالشكل..

ذيااب وهو مستمتع بمنظرهاا..:يلااا مانبي نطول

مسحت بيدهاا العوده وهي جاامده وشلون بتتجراء

تسوي اللي طالبه ..

تدري انها زوجته بس ماتبي تكون ضعيفه قدامه

ويبين تاثريه عليهااا..

انحنى عليهاا..وبهمس..: مطولـــــــه..

ارفعت راسهااا وطالعته بنظرات غريبه وهي

تشوف الانتظار بعيونه..

غمضت عيونهاا بقوه وهي ترفع نفسهاا له وتقرب

اكثر وايدينهاا صارت على رقبته..

بلعت ريقهاا بتوتر وهي تحس بنفااسه قريبه منهااا

وايده صارت على ايدهااا وايده الثانيه تنلف على

خصرهاا وتقربهاا له الين صاارت لاصقه فيه..

تنفس بعمق وهو يشوف رجفتهاا وشلون صــارت

قرب شفايفه من جبينهاا وباسهاا بوسه طوبــله..

بلعت ريقهاا وهي تحس بانفااسه على وجهااا

نزلت ايدينهاا بسرعه ورجعت على وراء بتوتر

حس على نفسه من حاولت تبتعد عنه وبحركه

سريعه شد على ايده اللي على خصرهاا..

ناظرهاا وشلون راخيه راسهاا وشعرهاا مغطي على
ملامحهاا..

ابتسم على جنب هذي اللي تسوي نفسهاا بارده

اخفى ابتسامته ..وبجديه..:اممم شكلناا مابنروح اليوم

للعزيمه..

ارفعت راسها بسرعه..وبدون شعور..:لا واللي

يرحم والديــك..

طالعهاا بتركيز..وبثقه..:مابتروحين الا لما تسوين

اللي طلبته منك..

قربت منه بثقه مهزوزه ورفعت ايدينهاا ناحيته رقبته

ومسحت العطر اللي بيدهاا بنعومه وعيونهاا لبعيد..

طول الوقت وعيونه عليهاا,.اللي عاايش فيه اكثر

من اللي كــان يتمنااه..

رفع ايده ومسك بيدهاا قربهاا لشفايفه وباسهاا بحب

لف على التسريحه وعيونه على الطقم اللي صار

مجهزه من زمـــاان..

شاله ورجع يناظرهاا..وبروقاان..:امم هذي

صباحيتك..بس انا اللي بلبسك اياهاا..

فتح العلبه وشال السلسال ورجع عيونه عليهااا

وقف وراهااا وبدى يلبسهاا السلسال ببطى

غمضت عيونهاا اول ماحست بيدينه على رقبتها

ماتدري وشلون تتعامل معاه وهو رايق ورومنسي

انحنى عليهاا وباسهاا برقه قرب من اذتهاا

وبهمس..:كل هالرجفه انا اللي مسببهااا..؟؟

فتحت عيونها وهي متفاجاه انه حس عليهااا

وبثبااات..:اممم يلاا تاخرنااا..

طالع بفتحت الظهر وشلون كبيره تقدم ووقف قبالها

وبستفهااام..:يصير تغيرين لبسك...؟؟؟

عقدت حوااجبهاا وهي مرتااحه انه طلعهاا من جو

التوتر اللي كانت عايشه فيه..

وبتعجب..:ليش موب حــلو!!!

طالعهاا من فوق لتحت وركز عيونه بعيونهااا

وبغموض..:امم احمر غاامض وفتحه الين اخر

الضهر وقصير وبشره بيضاء اممم تتوقعين

بيكون حلو ولا لا..؟

طالعته بحيره وهي مافهمت رايه...وبصدق..:بس

مافيني اغيره ...

قرب منهاا وهو يلبسها الخاتم..وبجديه..:لو الوقت

موب ضيق مستحيل تتطلعين بهالشكل..

لف للطاوله وشال مفتاحه..:يلااا مانبي نطول اكثر

من كذا..

حيرهاا بتصرفاااته الغاامضه وكلامه الغريب

شالت عباتهاا بعد ماطالعت شكلهاا ...

...**...

جهاد.وهو يضحك..:يمه ترى عصاك تعور كل

شوي تضربيني فيهااا ..

الجده نوره..:تستاهل اللي يجيك ولا من يتجراء

ويزعل جنى بنتي..

جنى ببتسامه..:الله يحفظك لي يمه ..ورجعت عيونها

على جهاااد..وبهمس تستااهل ياخال اللي يجيك

فاطمه اللي سمعت كلام بنتهاا..:جنى عيب يمه..

جنى شهقت بصوت عالي وهي تناظر

بجدتها..وبدلع..:يمه شوفي حتى امي قامت علــي..

الجده باستها على خدها..:خلااص ياجنى خلي عنك

هالدلع..

ام ذيااب وهو تناظر بساعتهاا:غريبه ميس تتصل

فيني كل يوم قبل هالوقت واليوم ماتصلت هذا غير

انو جوالــهاا مقفل..




جهااد فز بسرعه وتوه يتذكر انه وعد ميس يلاقيه

بالمطـار

الكل طالعه وهماا مستغربين وقفته المفاجأه

ابو ذياب بستفهام..:اش فيك جهاد ..:

جهاد بلعثمه..:هاا أي نسيت واحد من الربــع

مواعده اجيه وتوي اتذكر الحــين..

الجده بتحذير..:لا تتغدى براء واذا رضى صاحبك

يتغدى معاك جيبه ويااك..

جهاد ابتسم ابتسامه عريضه..:افا عليك يمه هوا

عازم نفسه يتغدى معانا اليوم..وبعدين تراه ضيف

محبوب بالمرره..

روز بالقاافه..:أي واحد فيــهم..؟؟

جهاد بغضب مصطنع..:وانتي اش عرفك فيهم..؟

روز ببراءه..:ماكأنك دوووم هالكني بسوالفكم

الغثيثه

جهاد وهو مااشي.:يلا انا استاذن. وطالع بروز وهو

يقلد صوتها يالغثيثه...

.....

**عند شوق**

شوق .بستفهام..:طيب ليش مايرد على اتصالاتك؟؟

مها بتعب...:مادري عنه يمكن زعلان من سالفة

الوظيفه..

شوق..:نفسي اعرف ليش موصر تتركينها..

مها..:اممم مادري بس جد بديت افكر اتركهاا دامه

يحبني ومستعد انه يسعدني..

شوق بصدمه..:مهااوي انتي صااحيه افرضي

حصل بينكم شي وتركك لاسمح الله وقتهاا اش

بيكون موقفك..؟؟

مهاا بطيبه..:لا احسه مارح يتركني لانــ

قاطعهاا شوق بصوت عالي..:لالالا لاتثقين باحد

مو مشاري كان يصبحني ويمسيني عن كلام مافي

احلاا منه بس شوفيه بالاخير تركني وراح..

مهاا انصدمت من ردت فعل شوق ..ماتوقعت

انها رجعتهاا للماضي

وبصوت راخي..:شواقه ماكنت اقصد اني اقلب

عليك موااجعك..

ابتسمت بسخريه من جملة مها..وبقهر..:وانا من

متى ماعشت بمواجع وقهــر مادري متى اودع

التعب واعيش مبسوطه..

مهاا بحيره..:والــحل..؟؟

شوق بصدق..: لو يحبك بجد بيرضى فيك مثل

ماانتي الحين.. فلا تدوشين راسك كثير..

مهاا ..:طيب مايرد على اتصالاتي..

شوق بثقه..:مدامك ماسويتي شي رااح يرد لك لو

يصد طول العمــر ..

مهاا ..:اوكي شورك وهدايت الله..

.....

..عند ذياب وحلا...

ركن سيارته قداام الفله ....

لف على جهتها ..وبجديه..:مابي اللي حصل امس

يحس فيه احد..

حلاا بختصار..:يصير خير..

ونزلت قبل لاينزل..

قفل السياره قرب منهاا شبك ايده بيدهاا ومشى وياها

لف عليهاا..وبغيره..:ليش شلتي الشيله يمكن فيه احد

طالعته وهي كارهه تدقيقه في ابسط الامور

وبنعومه..:تدرين انو امي مادعت احد غريب

وقف قبالهاا..وبضيق..:وجهاد نسيتيه..

فكت ايدها من ايده وهي ترجع الشيله على شعرهاا

وتسوي لثامهاا لانها فعلاا نست من جهــاد..

لفت عليه..وبقهر..:كذاا حلو ..؟؟

اخفى ابتسامته على طفوليتها..وبقصد قرب منهاا

وعدل لثامها اكثر ..وبجديه..:لا الحين صار اوكي

باسل من وراهم..:بابا جـــيت...

لف على وراء وهو مبتسم فتح ايدينه له وبسرعه

جرء عليه باسل ورمى نفسه بحضن ابوه..

حمله ذيااب وهو يبوسه على خده...

باسل طالع بحلاا..ورجع عيونه على ذياب

وببراءه..:بابا ليش شلت هذي امس وانا ماشلتني

انت ماعت تحبني صح..؟؟

حلا ابتسمت له وبطيبه..:انت زعلان عشانه ماشالك

باسل ببراءه..:بابا لاتشيلها وياك ...

ذياب وهو يدخل لداخل..:عيب يابابا هذي صارت

خالتك زيــن..

.....

علــي..بتهديد..:حاتم وبعدين معاااك يااخي مو

معقوله انك للحين ماقدرت تاثر عليها..

حاتم ..:على واللي يرحم والديك اعفيني من هالموال

البنت مسكينه ماتستااهل..

على وهو يصفق ايد بيد..:برااافو استاذ حاتم وبعد

..ااشوفها هي اللي بدت تاثر عليك..

وبصوت عالي..:حاتم لو ماسويت اللي طلبته. ابوك

راح توصله استقالته واختك بتنطرد من الجامعه

غير الديون اللي عليكم وروني عقبها وشلون بتتصرف..

حاتم بتردد..:امم انزين راح اقنعها تترك عملهاا ..

بس اممم ماراح اطلقــهااا..

على بغيض وقهر..:لاااا انت اليوم منت صااحي ..

اكيد صار لعقلك شي ..حاتم اصحى بنت عمي لي

انا. بس ابي اعذبهاا شوي وبعدين اقطهاا تخدم اهلي

حاتم عصر كفه بعجز ..وبضيق..:بكيفك ..بس

لازوم تعطيني وقت...

..**..

..عند راشـــد..

تعب وهو على هالموال اشتاق لهم بس نفسه عايشه

بالمااضي الاليـــم..

اخذ البوم الصور وصار يفتحه ويناظر الصور

بتفحص ورويه..

طالع صور شوق ولاول مره من بعد اللي صار

يطالع صورهاا بشوووق لها وحنيـــن

نزلت دمعه بدون لايحس ..وبتعب..:ليش يااشوق

ليش ذبحتيني بفعلتك الخايســه..ليش خليتيني اندم

اني اعطيتك الثقه بكل شي...

غمض عيونه وهو يرجع جسمه لوراء.. ودموعه

بدت تنزل بهدوء قااتل..

تعبت تعـــبت من هالحياه ومن قسوتهااا...

فتح ازارير قميصه وهو مخنوق من حــاله..

وشلون ابنسى وهي محتفظه بولده ..

فتح عيونه وهو يناظر السقف..انا لازم اخذ اجازه

وارد لهم ..وانا بنفسي اللي برجع عمار لابوه

وبزوجهاا.. اكيد راح تنسى مع الوقـــت...

..*...

...في بيت الجده...

بعد ماسلمو على الكل جلس ذيااب بجنب جدته

وبحضنه باســل اللي متعلق فيه وكأن له فتره طويله

ماشافــه..

حلاا بعد ماسلمت عليهم احتارت وين تجلس ...

ابوهاا فهم عليهاا ..وبخشونه..:تعالي ياحلا تعالي

اجلسي بجنبي..

قربت من ابوهاا وعلى فمها ابتسامه زايده حلااهاا

ذيااب ناظر بابو تركي وشلون حضن حلاا من

جلست بجنبه بنظره غريبه...

ورجع عيونه على باسل..:شلونك حبيبي..

باسل وهو زعلان..:بابا اممم ليش ماجبت لي حلاوتي..

ذياب وهو يرجع يبوسه..:ولايهمك الحين اشيلك

وتروح تااخذ اللي تبي ..

ابتسم لابوه بحب وهو يحضنه..

ذياب رفع راسه لجهت ابوه وهو يسمعه يسال

عنه.:طيب

يبه يسلم حالــك...

الجده نوره بدت تسولف لهم والكل جالس يسمع لهاا

بانصات وبحب واااضح

طول الجلسه وذياب عيونه شوي على امه وشوي

على حلاا اللي باين انها مندمجه بسوالف جدتهاا

ام ذيااب وهي بجنب الباب..:يمه حلاا تعالي ابيك

حلاا وقفت بخجل بعد ماكانت الانظار عليها

وبهمس..:عن اذنــكم...

طلعت وتوهاا دخلت بالصاله الصغيره سمعت

تصفير البنات وضحكم..

لفت على جهتهم وهي تقرب

منهم..وبشوق..:وحشتوني يالغوالـــي..

سلمت عليهم وحده وحده وهي بجد مشتاقه لهم

غاده بلقافه..:مابي اسال عن اخبارك لانها وااضحه.

بس ابي اعرف اش قال روميو لما شاافك بهالشكل

قربت منها حلا وطقت راسها بخفيف..:انتي

ماتتوبين ابداا..

فاطمه..:تعالي حلا اجلسي هذولي لو توقفين على

اسالتهم يجي بكره ماكملو تحقيق..

قربت من فاطمه وجلست بجنبهاا وعيونها على

جنى..:كيفك جــنى..

جنى بنعااس..:انا تمااام..

ايمان بحنيه..:جنو حبيبي اصعدي نامي فوق..

جنى وهي توقف...:طيب..بايــو..

روز وعيونها على حلاا..:ايواا ياست حلاا خبرينا

عنك عااد انتي اللي عندك سوالف..

حلاا بتمثيل..:اممم لا وين اتكلم معاكم اخاف

تختربون... وبعدين انتو توكم صغار..

....**..

في المطار....

جهااد حظنها قدااام الكل ..شوقه لهاا خلاه مايفكر

في الناس اللي حولينهم..

ابعدها عنه ..وبحب..:الحمد الله على السلامه..

ميس بضحكه..:الله يسلمك..جهاد شوف الكل جالس

يطالعنااا..

شبك ايده بيدهاا..وبصدق..:مايهمني احد..خليهم

يطالعون ...المهم اني سويت اللي بقلبي وبس..

شدت على ايد جهااد وش قد محتاجه لهالكلام

قربو من السياره ركبت وجهاد يطلع شنطهاا

ركب بسيارته وعيونه عليهاا..:انتي وش هالكرش

كله اعتقد معاك عشره توام..

ميس بخوف..:يمه منك ..فال الله ولا فالك ..

ضحك بصوت عالي ..وبوناسه..:اش رايك نسحب

على الكل ونروح نتغدى لنا بمكان حلوو

ميس..:عشان تذوق ذاك الطق من امي اللي يخليك

بفراشك اسبوع..

جهاد قبل يتكلم طالع بجواله اللي يدق..

وبونااسه..:هلا بتركي هلاا باابو جهاااد..

تركي ..:من زين اسمك عااد عشان اسمي ولدي

..تبيه يتعقد.؟؟؟

جهاد وهو يتصنع الصدمه..:اسمي موب زيــن..؟

تركي بعيااره..:الا يلوع الكبد.. الله يعين اللي

بتاخذك..

جهاد بتصريفه من هالموضوع اللي يقلب موديه..:

انت وينك الحين في البيت العوود ولا..؟

تركي وهو باقي بفراشه..:لالا وين انا باقي في

البيت شويااات واروح هنااك...

جهاد..:اهاا بنتقابل اجل..

تركي بتردد..:امم جهاد تقول لو اعتذرت من ذياب

على شين تصرفي معاه بيسامحني..

جهاد بصدق...:انت قوله انك ماكنت تدري انو

جدتي اللي خططت لكل شي ولامالمته..

تركي وهو يتنهد..:على خير ..

جهاد وعيونه على ميس..:يلاا مظطر اقفل الحين

تركي..: الله وياااك..

....*..
..عند ساره..

ارتااحت من عرفت انو مافيه احد بالصاله الداخليه

غير ذياب والجده وابو ذيااب وباقي الحريم

مرت على المرايه المركونه بالمدخل صلحت شكلها

وطشت عليهاا العطر بكثاافه وهو مقتنعه بنفسهاا

مافيه تستحمل تكون جالسه بعيد عنه وهو جالس

مع حلاا ..

ابتسمت بخبث وهي تشوف حلاا دخلت على الصاله

يعني فيهاا تسوي اللي براسهاا واكثـــر

دخلت عليهم..وبنعومه..:صبــاح الخير..

الكل لف على جهتهااا مصدوم ومتفااجى ..

جيتهاا غير متوقعه وخااصه اليــوم..

طالعت بحلاا اللي باين على وجهاا الصدمه

وابتسمت بنتصار..

قربت منهم وسلامت بعد ماعدت من جنب حلاا

اللي باقي وااقفه واطالعهااا

ساره قربت من ذيااب حضنته بجراءه وهي تبوسه

على خده ..

جلست بجنبه وعيونهاا كل شوي تتلفت لحلاا اللي

جلست بجنب امهاا..

الجده..:كيفك ياساره..؟

ساره بتصنع..:طيبه يمه كيفك اليوم عساس طيبه..؟

الجده ..:الحمد الله...

رجعت تناظر بذيااب ..:حبيبي كيفك ..؟

ذيااب ناظرهاا ثواني..وبهدوء..:تمااام..

وقف ابو ذيااب..:يلاا لازم اشوف ابو تركي اكيد

انه جالس بالضيافه الخارجيه..

ساره شالت عباتهاا بعد ماطلع ابو ذيااب ورجعت

جلست بجنب ذياب قربت منه اكثر..وهي تحضن

ذراعـــه..:وحشتـــني...

ذياااب وعيونه بعيونها.بعد مالاحظ انو الكل مشغول

بالسوالف بدون لاينتبه لحلا..:اممم للحين مانسيت

كلامك لي عن باسل لما كنت مسافر..

ارتفعت له وهو تبوسه ..:اسفه حيااتي كنت تعبانه

ومااحاسبت على كلامــي..

نزلت عيونهاا عنهم مافيهاا تتحمل اكثر..منظرهم

مع بعض وكانهم عشااق محرومين من بعـــض..

دموعهاا ملت عيونها ولو ترمش نزلت من اللي

الغيره اللي تملكت قلبــهاا..

بلعت الغصه وهي تتذكر انو هذااا اول يوم لهم

وصار كذاا وقداام الكل اجل بعدين اش بيصير

قدامهاا..

ارفعت راسها لجهتم بعد ماسمعت صوت ساره العالي..

ساره بقصد..:خلااص حبيبي..بس انا اللي مشتاقه

لك اكثــر..

استغرب من صوت ساره اللي ارتفع فجاه ..وبعفويه

رفع راسه وطاحت عيونه بعيون حلااا

ضااع بعيونهاا اللي غرقانه وفيهاا نظره غريبه له

غمض عيونه بقوه وشلون مااحسب حساابهاا

تنهد بالم وهو يرجع يفتح عيونه ويناظرهاا وهي

منزله راسهاا وتنااظر باضافرهاا..

ميس من وراهـــم..:صباحــووو

الجده نوره وهي توقف بعثره..:يمه ميس حياء الله

بنتي..حيا الله الغالــيه..

تقدمت منهم وسلمت عليهم بحراره وشوق وااضح
قربت من حلاا وحضنتهاا بحااجه..وشلون افتقدتهاا

لما كانت ببريطانيا مع سيف كانو يشوفون بعض

ويشكون لبعض بس من توفى سيف وصار اللي

صار حست بالوحده رغم اللي تعرفهم هناك..

حلاا ماكان ناقصهاا غير الحنان اللي لقته من ميس

وبدون تفكير نزلت دموعهااا اللي كانت كاتمتهم

ميس ناظرت بوجه حلاا وهي تمسح دموعهاا بعد..

كل وحده منهم محتاجه للثاانيه ...

حلاا ابتسمت لميس وهم يجلسون بجنب بعض

الجده نوره..:انتو ليش تصيحون هذا بدال لاتفرحون

ببعض..

ميس بتصريفه..:يمه هذاا الشوق ..الا كيفك يالغاليه.

الجده..:طيبه..يمه عساء هالحمال ماتعبك..؟

ميس ببتسامه..:الله يعين يالغاليه..

ام ميس..:يمه بشريني عنك وعن خالد..الله يفرح

قلبه اللي اخذ له اجازه وفرح قلوبناا بشوفتكــم

ميس ببتسامه بااهته..:كلنا طيبين..بس اهو ماجاء

ويااي..

ذيااب..بستفهاام..:انتي جيتي لوحدك..؟

ميس بنظرات مشتته..:ايه..ماقدر ياخذ اجازه وانا

صممت الا اجي واشوفكم..

ذياب رفع حااجب..وبشك..:اهاا اكيد مالاقى اجازه

ميس رفعت راسها لجهت ذيااب وعيونها عليه

وعلى ساره توهاا تستوعب مكان ساره ومكان حلاا

رجعت عيونها على حلاا بتعجب..توهم متزوجين

امس يعني المفروض اهياا اللي تكون بجنبه..

ركزت عيونها على حلاا..وبهمس..:اش اللي صاير

مو تو زواجكم امــس..

حلا وعيونها بعيون ميس ..وبهمس..:بعدين نتكلم

مابي دموعي تنزل قداامهم ...

ميس وهي عاقد حواجبها...وبصوت راخي..:انزين

...*..

...في بريطانيــا..

ماله خلق يرجع الشقه ومايشوفهاا فيهاا ..

جلس بالبوفيه وعيونه على اللي رايح واللي رااد

يحس بتعب فضيع وافكاره مشوشه..

تنهد وهو محتار يتصل يتطمن عليهاا ولا لا ..

يبي يسمع صوتهاا اشتاق لهاا وهو لسى شايفهاا من

كم ساااعه اجل شلون بتكون ايامه الجايه..

اتصل على رقمهاا.وللاسف كان مقفل...

خاف لايكون صار لهاا شي طالع بساعته اكيد

وصلت..

رجع يدق بس هالمره على جهااد..

جهااد..:هلاا خالد..

خالد..بسرعه..:وصلت ميس..؟

جهاد وهو يضحك..:ياخي اذا انت ولهاان عليهاا

ليش استغنيت عنهاا وخليتها تجي..؟؟

خالد غمض عيونه ..وبهمس..:اهياا اللي قالت اني

استغنيت عنهاا..

جهاد وهو مستغرب من صوت خالد اللي انقلب..:لا

لــيش انتو بيناتكم شي..

خالد وهو يتنهد براحه..وعيونه لبعيد..:لالا اساسا

ماقو زعلاهاا..بس وينها ليش قافله مبايلهاا..

جهاد بطيبه...:امم تلاقيها لاهيه مع الاهل اكيد راح

تفتحه وتكلمك بنفســهاا..

....*....

العصر الساعه اربعه ببيت الجده...

ميس بصدمه..:وليش ماخبرتيني ياحلاا..؟

حلا وهي تمسح دموعهاا..:تكفين مابي يبين عليك

انك تدرين بشــي..مابيه يشك..يكفي انه اقتنع نجلس

هالساعتين هناا..

ميس بطيبه..:يمكن كان يبيكم تطلعون مع بعض

وبعدين انتو الحين عرسان ..يعني المفروض انكم

ويا بعض موو..

حلا ابتسمت بسخريه..:أي عرسان واللي يسلمك

..كل شي يمشي بالمقلوب ساره معاه وانا هنا

مايدري عنــي..وبقهر...دااامه يحبهاا هالكثر ليش

تزوجــني...؟؟؟

ميس وهي تتنهد..:صدقيني ذيااب مو سيئ لهدرجه.

حلاا وقفت قدام التسريحه وهي تصلح مكياجهاا اللي

اخترب..وبتعب..:مابي الماضي يرجع لي مافيني

اتحمل شقى جديـــد...

ميس وهي تناظر جهة الباب اللي ينطق..

وبنعومــه..:تفــظل..

دخل وعيونه عليهاا من جات ميس وهي مختفيه

ماقدر يجلس اكثر.. حتى وهو جاالس باضيافة

مع الرجال الا انو بالــه ويااهاا..

قلبه قاارصه عليهاا حاسس انو فيها شي..

قرب منهاا ووقف بجنبهاا ورجع عيونه على ميس

وبهدوء..:امم كانو سوالفكم ماخلصت..

ميس وعيونها على حلاا اللي ماناظرت بذيااب من

اول ماادخل هذا غير التوتر اللي باين عليهاا..

مشت ناحية الباب..وببتسامه..:عادي عندنا وقت

نكملهاا والحين بطلع قبل تقلعني..

ذيااب..بمزحه..:زين اللي عرفتي على نفسك..

ميس ضحكت بصوت عالي وهي تسكر الباب وراها..

لف على جهتهااا وعيونه على ملامحــهااا...

وبمزحه..:مو كان الجلسه حليت لــك..

ارفعت راسهاا..وبقوه..: بس مو مثل حلاتها عندك ..

رفع حاجــب..وبستفسرار..:وش قصدك..؟؟

رفع كتفهاا...:امم ولاشي بس ليش مكلف على حالك

وجاي..؟؟

عقد حواجبه..:يعـــني..

تنهد بضيق..:ولا شي..والحين فيني اطلع ابي اشوف

امي قبل نروح..

ضغط على كفه ..وبحده..:انتي تعرفين اني ماحب

هالاسلوب صح..؟؟

ابتسمت بسخريه..وعيونها بعيونه..:ليش تزوجتني.؟

جمد محله من سؤالها المفاجي..وشلون بيجاوبهاا

اذا ماعرفت تقراء عيونه اللي تعشقهاا من صغر

سنها..

انقهرت اكثرمن صمته..وبقهر..:داامك تحبهاا ليش

اخذتنـــي هااااه..؟

طالعهاا لفتره وابتســـم وعيونه مركزه بعيونهااا

بلعت ريقهاا من لاحظت ابتساامته وشكت بكلامهاا

لايكون غلطت بدون لاتحـــس على حالــهاا..

لف عليهاا وهي يحط ايدهاا على التسريحه اللي

وراهاا وهي صارت محاصره وهو مقابلــهاا..

وعيونه تدور على ملامحها الفااتنه قرب منها اكثر

وهو مستمتع بقربــهاا الين صار لاصق فيهااا

وبثقــــه وغرور خلتهاا تشهق بصوت عالي...:؟؟؟؟

لاتغرك الضحـــــــكه؟

لآ تغرّك ضحكتي .. عندي جروح ..!
لو / تمرّ .. جبـآل .. خلـّتهآ .. رميم .....!!

دوم أردد ( مآبعد هـ الروح .. روح )
ومن سمعني أبتسم لي ( يآقدييييم ) !!

إلين صرت بـ تآلي أيامي / سموح
أبتسم .. والله بـ أحوآلي .. عليييييم ..!! ]


الى هناا ينتهي البــارت...


أزميرالد likes this.

فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه, لاتغرك, الجرح, الضحكه, تعدانا, تفرقنا, سنين, وماجمعنا, قربه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:30 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.