آخر 10 مشاركات
594- فراشة الليل -روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : Just Faith - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          ☆باحثاً عن ظلي الذي اختفى في الظلام☆ *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Ceil - )           »          أجمل الأسرار (8) للكاتبة: Melanie Milburne..*كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          شعر ثائر جزائري (6) *** لص ذكي سارق عجيب *** (الكاتـب : حكواتي - )           »          تناقضاتُ عشقكَ * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : ملاك علي - )           »          219 - صديقان ...وشيئا ما - جيسيكا ستيل (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          رواية صدفة للكاتبة : bella snow *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : bella snow - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-09-13, 09:48 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 نجمة كورية من أصول خليجية / للكاتبة Nour..K ، مكتملة







بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
نجمة كورية من أصول خليجية
للكاتبة / Nour..K



كلمة الكاتبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

هذا اول موضوع لي واول رواية اكتبها وراح انزلها هنا

واتمنى تعجبكم





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 13-10-13 الساعة 11:42 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-13, 10:11 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الأول
.
.
.

في دوله عربيه خليجية <>> ما راح احدد وش هي الدوله بس المهم انها خليجية ...:
نوره ماسكه ايبادها ومشغلة اغنية ومتحمسة معهااا ..
.....: نووووروورة ...
......: نوووووووورة ...
......: نووورة ..
تجي اخت نورة سديم نورة قومي امي تناديگ من زماان ..
تقوم نوره وتنط من مكانها و ترووح لامها تجي امها ..
الام : اللحين مو قاعدة من زمان اناديك ساعه عشان تجين ؟؟
نورة : اسفه ماما ما سمعتگ
الام : انتي لو تشيلين السماعات هاذي من اذنگ تسمعين ..
نورة : انا ما اسمع زين من دونها هي توضح الصوووت اكثر ..
الام : اصلاً وش تسمعييين فيها ..
نورة : ولا شئ ولا شئ ...( وترووح بسرعه )
ملاحظة :- نورة تحب تشوف الافلام و المسلسلات الكورية و اليابانية و اي نوع من انواع الافلام و تحب الاغاني بس الاغاني الكورية وام نورة ما تعرف انها تشوف هاذي الأشياء و تسمعها لانها لو تدري تاخذ الجهاز منهاا لان عائلة نورة من النوع الملتزم ...

الام : تعالي تعالي تعالي انا ناديتگ عشان ابيك بشئ و ين رايحه ..
نوره تبتسم : سمي وش بغيتي ...
الام : روحي لبسي اخوگ لانه راح يطلع مع ابوك بعد شوي ..
تكشر نوره وتروح تنادي اخوها عشان تلبسه ...
....( تعريف بعائلة نوره )...
عائلة مكونة من ثلاث بنات و ولد والام و الاب ...
نورة : عمرها 15 بثالث متوسط و طويله طولها 160 و سمينة شوي من عند الفخوذ بشرتها سمراء شوي بس عيونها عسلية .. شعرها يوصل عند نهاية ظهرها و ناعم ولونه بني تلبس نظارات وشفايفها وردية و جميلة ..
سديم اخت نورة : باول متوسط عمرها 13 شعرها لحد كتفها اسود وناعم .. طولها متوسط و وزنها زين .. بشرتها مثل بشرة نورة ...
رغد اخت نورة الصغيرة : برابع ابتدائي سنونها رايحه فيها مقرودة <>> وبس اظن هذا الوصف يكفي خخ
اخو نورة الصغير ريان : عيونه واسعه و خدوده منفخة شعره مو طويل بس ناعم .. عمره 4 سنوات
الام اسمها إيمان ...
الابو اسمه فهد يشتغل مهندس ...
تروح نورة وتلبس اخوها ..
وعند نورة عادة انها تطلع اصوت من فمها وترقص حتى لو كانت تمشي و في اي وقت .. بس اذا صار فيه احد ما ترقص ...
ما فيه احد قد شاف رقص نورة الاجنبي الا اختها سديم بسس .. لانها في العروس ترقص خليجي ..
لانها لو ترقص اجنبي تروح في خبر كان ...
بعدين شوي تقوم نورة عشان تذاكر وتدخل المقلط .. وتاخذ ايبادها معها وتدخل و تقفل الباب ..
نورة : يله اللحين اقوم ارقص ( تقوم تحط السماعات في اذنها و ترقص )
بعد ساعه نوره تعبت و جلست ترتاح : ااااه لو عندي سماعات لا سلكية ان كان ارقص من دون ما امسك الجهاز
شوي تسمع نوره صوت على الباب وامها من ورا الباب تقول : نورة وش قاعدة تسوين ..
نورة : اذاكر اذاكر ..
الام : وايبادك وينه ؟؟
نورة ارتبكت ..: هنا عندي ليش ؟؟
الام : ماشاء الله هاذي اللي تذاكر ؟
نورة : لا خلاص خلاص و الله لاذكر زين ...
الام : نشوووف ...:
مضى اليوم ونوره ما تشوف اهلها الا وقت الوجبات ..
ويجي اليوم اللي بعده تقوم نوره تلبس مريولها و تتجهز و تطلع يجي الباص وتروح معاه هي وخواتها ..
وصلوا للمدرسة ..
تدخل الفصل طبعاً نوره تعتبر من اول الواصلين يعني ما فيه احد بالفصل ... تفصخ عبايتها و تتعطر تروح الحمامات و تشوف شكلها و تتظبط ....
ترجع للفصل تلقى كم بنت وتلقى ثلاثة من بنات مجموعتها رغد و هنادي و هند ..
رغد : السلام عليكم ..
نوره : وعليكم السلام ..
تجي نوره و تقعد فوق الطاوله ... وتناظر في صديقاتها و هم يفصخون ...
شوي تنط هند : نوره شفتي ليتوك زوجي <>> ليتوك من سوبر جنيور و هند تسميه زوجهاا ..
نوره تظحك : اي وش فيه ؟؟
هند : باقي له سنه و يطلع من الجيش ..
نوره : طيب وش اسوي لك ..
هند : وجع اجل ما راح اقولك مره ثانيه ..
وضحكوا هنادي و ورغد و نورة ...
شوي ادخلت رنيم : اهلااً
الكل : هلابك ..
رنيم تلف على نوره : نوره شفتي اغنية اكسو الجديده <>> طبعاً رنيم فانز لفرقة اكسوو ..
اما نورة ما عندها فرقة معينة معجبة فيها يعني تحب ال kpop ككل ..
رغد : اعوذ بالله ما امداك داخله يا رنيم الا بديتم تسولفون عن الكوريين ...
طبعاً نورة و رنيم يعرفون بعض من ايام الروضه بس مو مره مع بعض واذا اجتمعو مع بعض كل البنات يعلقون و بدت سواليف الكوريين طبعاً هند تحب الكوريين بس ما تشوف كثيير ..
ونوره خبره في المسلسلات ما ينزل مسلسل جديد الا وتشوفه على طول وتقريباً شايفه اكثر من 50 مسلسل و فيلم كوري ..
اما رنيم مو مره خبره في المسلسلات بس هي تاخذ المسلسلات من نوره يعني تخلي نوره تقص لها بداية قصة اي مسلسل و تعلمها من الابطال و اذا اعجبها تروح تشوفه ...
طبعاً ما في احد يعرف ان نوره تشوف كوريين الا صديقاتها و اختها سديم بسسس ..
....( وصف لأصدقاء نورة )....
هنادي : نحيفة و قصيرة شوي و شعرها لحد كتفها سمرا و مرجوجه و تحب الاكل بس مع ذلك ما تسمن اقرب صديقة لهنادي هند ..
هند : سمينة شوي شعرها لتحت كتفها بشوي بشرتها بيضاء تحب ليتوك وتسميه زوجي و تحب الرااب و تحب البلايز الواسعه مررره <>> فنورة دايم تقول لها تصلحين تصيرين مغنية راب خخخ
رغد : نحيفة وقصيره شوي بشرتهاا مررره بيضااء كأنها امريكيه مع ان امها و ابوها خليجين كلهم و سمران شوي بس هي و شوي من خواتها طالعين كذا شعرها اشقر و طويل و تلبس نظارات .. وتحب الانيميات
رنيم : متوسطة الطول نحيفة شعرها اسووود ولحد نصر الظهر يوصل فانز لفرقة اكسو و طبعاً رنيم نفس نوره تشوف الكوريين من ورا امها وابوها ...
روان وحدة من مجموعتهم بالفصل تحب الكوريين بس مو مرررره ..
شوي تصرخ هند ...
هند : نورة نورة نورة ..
نورة : نعم و وجع خوفتيني ..
هند : عطيني واجب الرياضيات ...
نورة : طيب <>> طبعاً نوره تعتبر دفره من دفرات الفصل نسبتها دائما 99
نورة : خوذي ...
هند : شكراااً
تمر الحصص في الفسحة الكل يروح في حال سبيله نوره تمسك صديقتها رغد الروح بروح و يطلعون يتمشون
عند نوره قانون اذا صارت مع رنيم تتكلم بالكوريين اذا صارت مع رغد تتكلم عن الانيميات لانه زي ما تعرفون نوره تشوف اي شئ بس اكثر شئ الكوريين ...
رغد : نورة امس لقيت انمي مره حلو ...
نوره : وش هي قصته ؟؟
تبدا رغد تقول القصه : بعدين: بس لحد هنا شفت اليوم راح اكمل باقي الحلقات ...
نوره : طيب ارسلي اسمه بالكيك ..
رغد : طيب ان شاء الله ..
تخلص الفسحه و يدخلون و تمر الحصص وتجي الطلعه ..
يلبسون عبايتهم رنيم : نوره لا تنسين ترسلين لي ذاك المسلسل عشان اشوفه طيب
نوره : طيب ...
تلف نوره للبنات يله بنات طبعاً دائما البنات يطلعون مع بعض الا رنيم ..
يوصلون للباب نوره رغد في الظهر في الباص نفسه ..
يركبون و يوصلون لبيوتهم ..
تمر 3 شهووور وحبابينا ما صار لهم شئ ...
وتقرب الاختبارات النهائية و يختبرووون تروح نوره في يوم الشهادات تتسلم شهادتها و نسبتها 99٪ و ترتيبها الثالثه ..
وترجع البيت فرحانه عشان تقول لامها و ابوهااا ..
ملاحظة : نوره ولا مررره قد سافرت برا دولتها .. ابد ابد
يوم اوصلت نوره البيت ادخلت الغرفه حقتها فصخت عبايتها و كل شئ تروح تحت مكتبها عشان تطلع ايبادها من تحته شوووووي وصوووووت انفجار جداً قوي و صوت صواريخ وكذااا .. نوره تخاف و تقعد تحت الطاوله ..
تهدمت البيوت وطبعاً نوره ساكنه في مدينة صناعية يعني اي صاروخ ينفجر راح تجي بعد انفجارات كثير بحكم انه موجود مصانع ...

وبعد مرور ثلاث ساعات تمطر السماء و تطفي النيران تفتح نوره عيونه طبعاً بيت نوره تهدم كله بس لان نوره كانت تحت المكتب صارت الضربة عليها خفيفة تحاول نوره بكل جهدها توخر حجره موجوده قدامها عشان تطلع
وبعد ساعه من المحاوله تتحرك الحجره و تطلع نوره وتروح تدور اهلها و هي تبكي شوي توقف نوره و تنتظر قدمها و تقعد تصررررخ بقوووووه ... لاااااااااااااااااااااااا اا وتروح في نوبة بكاء ..

نهاية البارت ...:
وش تتوقعون صار لنوره ؟؟
وش تتوقعون صار لاهلها ؟؟؟
وش راح تسوي نوره و وش راح يصير معها ؟؟
انتظرونا بالبارت الجاااي ...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-13, 10:12 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



.
.
.
البارت الثاني
_______________
وبعد مرور ثلاث ساعات تمطر السماء و تطفي النيران تفتح نوره عيونها طبعاً بيت نوره تهدم كله بس لان نوره كانت تحت المكتب صارت الضربة عليها خفيفة تحاول نوره بكل جهدها توخر حجره موجوده قدامها عشان تطلع
وبعد ساعه من المحاوله تتحرك الحجره و تطلع نوره وتروح تدور اهلها و هي تبكي شوي توقف نوره و تنتظر قدمها و تقعد تصررررخ بقوووووه ... لاااااااااااااااااااااااا اا وتروح في نوبة بكاء ..
شافت قدامها منظر تمنت انها ما شافته ....
امها العزيزة الغالية على قلبها والدم يغطيهاااا ركضت الى امهاااا وهي تصرخ ماما انا بنتك نوره ماما انتي تلعبين علي صحح ماما انا هنا يله قومي وقعدت تبكي و بكائها كان جدااً مؤلم ....
شوي وقفت و قعدت تفكر حست ببعض الامل يمكن تلقى ابوها و راحت تدور ابوها شوي و بين الركام ترى جثة والدهااا مرمية على الارض ملطخة بالدماااااااء فجلست تبكي و قامت تنقب بين الركام لترى اهلها الميت واحداً بعد الاخر وهي تتقطع ألما و حسرة و تبكي و تصرخ ...
جلست نورة لثالث ايام وهي لا تجد الا القليل من الاكل الذي يسد جوعها و كانت كالجسد من غير روح
لثالثة ايام متواصلة لا تدري ماذا تفعل ...
بعدها قامت و وجلست تبحث بين الركام وجدت حقيبة و اخذتها و وجدت بعض الملابس واخذتها و اخذت بعض الاكل الذي مضى عليه ايام راحت تنقب بالقرب من غرفتها و وجدت جهازها سليماً لانه كان معها تحت الطاوله و وجدت بطاقة صرافها و راحت تبحث و تبحث بين الركام لساعات لتجمع بعض الأشياء المهمة لها ...
ثم ذهبت تمشي و هي لا تدري اين تذهب و ترى دمار قريتهااا ..
وتمشي ... وتمشي ... وتمشي ...
________________________________________
بعيداً عن دولة نورة و في كوريا ...
في احد المحلات الضخمة للملابس الشبابية كان هنالك شاب مسلم اسمه جوني و كان جوني هو ابن صاحب المحل :
اعرفكم على جوني : جوني شاب طويل يملك بعض العظلات شعره اشقر و عيناه سماوية اللون والده امريكي و امه كوريه و هو الابن الوحيد لعائلته ... لديه صديق اسمه رين
رين : امريكي الاصل امه و ابوه امريكين لكنه عاش في كوريا و هو يجيد الكوريه هو و جوني ..
جوني : ان الارباح تزداد كل شهر ... اااه كم هذا جميل ..
رين : اراك سعيد
جوني : نعم بالطبع سعيد سعيد جداً
رين : وما هو سبب سعادتك
جوني : احس براحه عندما اعلم انها اخر سنة لي بالجامعة ..
رين : بالطبع الكل سعيد بهذا الشئ
ملاحظة : رين مسلم
جوني : ما رايك ان نذهب لناكل لنا وجبة خفيفة
رين : هيا بنا لنذهب ..
___________________________________
نعود لبطلتنا نورة لنعرف ماذا حصل لها ...
نورة يوجد لديها الكثير من الاعمام لكنها لا تحبهم .. ولديها الكثير من الاخوال لكنها لا تريد الذهاب لهم ..
ذهب نورة الى ان وصلت الى مكان لم تصله الصواريخ وكان هنالك فندق حجزت لها غرفة و دخلت ..
انسدحت نورة على السرير وجلست تفكر ماذا تفعل فتحت ايبادها و اشغلت الموسيقى و جلست تسمع ..
فجأة قفزت نورة وقالت : وجدتهاااا وجدتها وجدتها
اذهب لاصلح لي جواز اخر واسافر الى كوريا لاكسب رزقي ...
ثم عبست وقالت : لكني لا اعرف كيف
ثم نزلت الى الاسفل و جلست تدور في بهو الفندق و خلال مشيها قاطعها رجل وقال لها ..
هل انتي من مدينة ....... التي قصفت بالصواريخ
نورة لم تستطع الكلاام لانها تكاد ان تبكي و اشارت برأسها بنعم ....
قال لها : حسناً تعالي معي
نورة : ؟؟؟؟؟!
ثم قال لها : تعالي معي قليلاً لن افعل لكي اي شئ ...
ذهبت نورة و لحقت بالرجل و هي تفكر ماذا يريد بها هذا الرجل ..
وصلوا لسيارة وقال لها : اركبي معي سوف اوصلك لمكااان
نورة : اين سنذهب
الرجل : اركبي و ستري
نورة بتردد و تفكير : توكلت على الله وركبت معه ..
وصلوا لمبنى ضخم جداااً و جميييل انفتحت لها الابواب ... و دخلوا للمبنى ..
نزل الرجل وفتح لنورة الباب وقال لها : تفضلي
نزلت نورة و في رأسها علامات و الاستفهام ... ولا تدري ما الامر
دخل الرجل للمبنى و لحقت به ...
صعدوا لدور الثالث ... و دخلوا لقاعة كبييييييييرة
وكان هنالك الكثييير من الناااس ....
ثم طلب منها الرجل الدخول و الجلوس بأي مقعد فذهبت ثم جلست ...
وخلاااال الصمت و الهدوء المخيم صعد رجل .. و واضح انه رجل اعمال مهم و كذا ..
وتكلم بصوت مرتفع وقااااال : .............
نورة فرحت كثييييراً عندما سمعت بالأمرررررر و قامت تبكي من السعادة ....


نهاية البااااارت الثاني ..
ماذا تتوقعون قال الرجل ؟؟؟
و ما سبب سعادة نووور ؟؟؟
وماذا سوف تفعل نووووور في المستقبل ..؟؟

.. ❤❤





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-09-13, 10:12 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث ...
___________________

.
.
.

وخلاااال الصمت و الهدوء المخيم صعد رجل .. و واضح انه رجل اعمال مهم و كذا ..
وتكلم بصوت مرتفع وقااااال : .............
نورة فرحت كثييييراً عندما سمعت بالأمرررررر و قامت تبكي من السعادة ....
قال الرجل : انا جمعت الناس من مدينة ...... التي تعرضت لقصف صواريخ لاقدم لكم اي مساعدة تحتاجونها
هنا نورة جا ببالها الجواز و السفرة لكوريا ...
فقامت تصااااارخ من الوناسه و تصيييييح ..
بعد كذا جاء مساعد رجل الاعمال وقال بالدور واحد و احد يدخل على غرفة المدير و يطلب .. طيب
الكل :: طيييييييب ..
ودور ورا دور ورا دور الى ان جاء دور نورة .. راحت نورة ودخلت على المدير
المدير : تفضلي ..
راحت نورة و اجلست ..
المدير : وش بغيتي ؟؟
نورة : والله طال عمرك انا ابي جواز يمكني من السفر الى كوريا و فلوس وابيك تساعدني وتسوي لي الأشياء اللي تخليني اوصل لهناك و تعطيني اشياء ارشادية وكذاا وخلاص انا اتولى امري هناااك .. لان ما فيه احد من عائلتي عاش انا الناجية الوحيدة ( وبدت تدمع عيون نورة )..."
المدير : خلاص خلاص لك ما طلبتي ...
نورة : طيب كم ياخذ مدة ...؟!!
المدير : اسبوعين تقريباً وراح اجيب رجال لعندك يخبرك اذا جهز الامر ..
نورة : شكراااً يا مدير مرااا شكرااً جزاك الله خير ..
المدير : لا شكر على واجب ...
وطلعت نور وهي متشققة من الوناسة و رجعت للفندق ...
______________________________________
نرجع مررره ثانية لكوريا ..
وفي شقة جوني ..( طبعاً جوني يعيش في شقة لحاله )..
وكان عنده صديقة رين ...
ملاحظة : ترا هم يتكلمون كوري بس انا اترجم على طول ....
جوني : وها نحن ندرس لآخر اختبار في الجامعة
رين : نعم نعممم واخيراااً
جوني : كم اتمنى لو يحدث شئ غير عادي شئ جمييل لكن لا ادري ما هو
رين يضع يده على جبين جوني : هل اصابتك حرااارة .. مابك قمت تخرف ؟؟؟
جوني : ههههههههههههـه لا شئ لا شئ لنعود لدراسة ...
رين : حسناً حسناً
طق طق طق طق طق طق صوت طرق على الباب
جوني : لا حول ولا قوة الا بالله ... لا نستطيع المذاكرة بهدوووء
جوني : رين قم وافتح الباب لهذا الوغدد
رين : هههههه حسناً حسناااً
ذهب رين و فتح الباااب ..
دخل جيمي بسرعة وقال : اهلاً اهلاً كيف المذاكرة
جوني : كنا ندرس بسلام الى ان طرقت الباب وقطعت موجة الهدوووء
جيمي : ههههههه انني اسف
جيمي : لكن لدي خبر ساااااااااار ...
جوني و رين : ما هووو ؟؟!
جيمي : لقد ختمت جميع مراحل لعبة السيارات ...
جوني وهو غاضب جداً : جيمييييييييييييييي سووووف اقتلك ايها الوغد اخرج من هنا اخرج من هنا بسرعه
رين يضحك على شكل جوني : هههههههههههههههـهه
جوني : رين وانت اسكت ايضاً والا اخرجتك معه
رين : حسناً حسنا و هو يكتم ضحكته و يقول : جيمي هيا اخرج قبل ان ياكلك جوني
جيمي : ركض بسسسرعه وهو يضحك و اغلق الباب ...
رين : لقد افزعتناا بصراخك يا فتى
جوني : انه فاضي هذا الولد انا اريد ان اذاكر وانتهى و هذا ينكت
رين : ههههههه حسناً حسناً هيا ذاكر
وعادو للمذاگرررررة ...
_________________________________
ولنعووود الى نجمتنا نورة ..
نورة منسدحة على السرير .. وتفكككررررر
تفكر ما سوف تفعل اذا ذهب الى كوريااااااا ......
ثم اخرجت ورقة .. وكتبت فيها كل الأشياااء التي تود فعلها في كوريا ....
وكانت القائمة طووووويلة جداا جدا ...



انتهى البارت الثالث ...
ساترك لكم متسع لتخمنوا ماذا كتبت نورة في قائمتها ؟؟؟
وماذا سوف تفعل اذا ذهبت الى كوريا .؟؟!
طبعاااً الحماس راح يبدا صححح اذا راحت لكورياا ...

❤❤❤❤❤❤❤❤




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-13, 11:18 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع
.
.
.
نورة منسدحة على السرير .. وتفكككررررر
تفكر ما سوف تفعل اذا ذهب الى كوريااااااا ......
ثم اخرجت ورقة .. وكتبت فيها كل الأشياااء التي تود فعلها في كوريا ....
وكانت القائمة طووووويلة جداا جدا ...
القائمة :-
١- انزل من وزني ...
٢- اتعلم الانجليزية ..
٣- اتعلم الكورية ....
٤- اتعلم الطبل ...
٥- اتعلم الجمباز ..
٦- اعمل تنظيف للبشرة و تفتيح
٧- اخذ دروس يوغاا
٨- اتعلم الرقص جيداً <>> طبعاً نورة تعرف ترقص بس رقص عشوائي يعني مو مثل الفرق
٩- اهم شئ اصبح نجمة ....
مر اسبوعاااان و نورة على روتين واحد ... تقوم تفطر و تقعد على ايبادها و تتغدى و تنزل تتمشى شوي بعدين تتعشى و تناام ..
في نهاية الاسبوع الثاني و يوم الجمعة ..
نزلت نورة بعد الغدى تتمشى و هي تتمشى جاهاا رجال
ناظرت فيه وتفكر شكله مو غريب علي ..
الرجال : اهلاً انتي نورة ال... صحيح ؟
نورة : نعم انا هي .. لماذا ؟؟
الرجال : انا جئت من طرف الشيخ .....
نورة : اهاااا ... تذكرت تذكرت
الرجال : تعالي معي الى مكتب الشيخ ..
نورة : حسناً حسناً
الرجاال : هيا من هناا
ذهبت نورة مع الرجل و ركبت في سيارته
وصلوا الى منزل رجل الاعمااال .. ودخلوا
في الداخل :
كان رجل الاعمال في مكتبه دخل عليه مساعده
المساعد : سيدي لقد اتيت بنورة ال ....
رجل الاعمال : يقلب في ملف نووورة .. ويقول : حسناً حسناً دعها تتفضل
المساعد : أمرگ سيدي ...
دخلت نورة على رجل الاعمال ...
رجل الاعمااال : تفضلي ..
نورة جلست ...
رجل الاعمال : اعطاها صندوق متوسط الحجم وقال : طلبك هناا
فتحت نورة الصندوق وجدت فيه جواز لها و كتيبات ارشادية و وبطاقة بنكية .. و تذكرة طيران الى كوريا ..
كادت نورة ان تبكي من السعااادة ...
نورة : شكراً شكراً شكراً .. جزااگ الله كل خير . جزاك الله كل خير ..
رجل الاعمال : لا شكر على واجب وددت ان اقدم المساعدة فقط ..
نورة وهي تنظر الى العلبه وتبتسم ...
رجل الاعمال : حسنا هيا اذهبي الى الاسفل وستجدين سائقاً سياخذك الى الفندق لتأخذي اغراضك ...
نورة : لمااذاا ؟؟؟!
رجل الاعمال : لكي تذهبي الى المطار اليوم ..
نورة : المطار ؟؟
رجل الاعمال : ان رحلتگ اليوم
نورة تنظر الى تذكرة الطيران وترى التاريخ و تبتسم وتقول : حسناً حسناً شكراً و الى اللقاء
وتخرج ...
رجل الاعمال ينادي مساعده ويقول : ادخل الذي بعدها ...
دخلت بعدها فتاة .. هذه الفتاة كانت ( رنيم صديقة نورة ) ...
...
__________________
ذهبت نورة مع السائق و دخلت الفندق لتجمع اغراضها ...
_______________
دعونا نذهب لكوريا قليلاً و نرا ما يحدث لدى جوني ...
جوني يتصفح الجريدة و يقرا الخبر ...
قصف صواريخ على مدينة ....... بما ان جوني مسلم حزن على اخوانه المسلمين ..
ملاحظة : ترا هو يتكلم كوري بس انا اكتب الترجمة على طول ...
فجأة : جوووونييي
جوني : نعم لقد افزعتني
رين : اسف انني اسف لكن لماذا انت عابس هكذا ..
جوني : انظر الخبر ....
رين بعد قراءة الخبر : حسبنا الله ونعم الوكيل
فجأة : يا أصدقااااااااااااااااء
جوني ورين : نعم نعم
جوني : ما الامر ما بك هكذااا ..
جيمي : لقد خرجت النتائج ..
جوني : حقاااً
رين : بإذن الله تكون درجتي جيدة وانجح
لقد نجحو كلهم وتخرجوووا .
حسناً نسيت ان اعرفكم على جيمي : جيمي فتى مهبول و مرجووج ومزعج لكنه طيب القلب
شعره اشقر نحيف و متوسط الطول .. ملئ بالحيوية يحب العاب الجوال .. ابوه امريكي وامه سويسريه ... لديه اختان توأم .. ران و فان ...
______________________
لنعود الى بطلتنا نووورة ..
توظب نورة شنطتها و هي سعيدة و تنزل للدور السفلي تركب مع السائق
وتتوجه الى المطااار تذهب لإكمال اجراءات الركوب .. ثم ذهبت و ركبت الطائرة ..
كانت مليئة بالسعااااادة ... وبعد ٩ ساعااات من الطيرااان
وصلت الطائرة الى مطار سيؤول
تنزل نورة من الطائرة تنظر حولها و تبتسم ثم تمشي لتخرج من المطااار ..


انتهى البارت الرابع ..
ماذا تتوقعون سيواجه نورة في كوريا ؟؟؟
كيف ستنجز ما كان في القائمة !؟
وهل سيتحقق حلمها ؟؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-13, 11:19 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الخامس
.
.
.

وصلت الطائرة الى مطار سيؤول
تنزل نورة من الطائرة تنظر حولها و تبتسم ثم تمشي لتخرج من المطااار ..
نورة : وصلت ...
طبعاً نوره ما تعرف الانقلش و لا الكوريه لكن معها دفتر الارشادات و قاموس صغير اللي اعطها اياه رجل الاعمال ...
تطلع من المطار ... تأشر لتاكسي و يوقف
نورة وبصعوبة تحاول تقرا كلمة بالكورية : اريدك ان توصلني لفندق جيد
السائق : اراسو <>> يعني فهمت
نورة تركب معه وينطلق التاكسي طبعاً نورة ما معها الا شنطتها الصغيرة بسس
تخرج نوره ايبادها وتصور المناظر من حولها و هي سعيدة ...
فجأة تتوقف السيارة : السائق : هاقد وصلنا <>> بالكورية
نورة : ؟؟؟؟ <>> لم تفهم ما قاله التاكسي
نورة : وت <>> صارت تتكلم انقلش .. بعدين عدلت الكلمة وقالت : بو <>> بالكوريه
السائق : لقد وصلنا <>> ويأشر على الفندق
نورة لفت تناظر وفهمت وش قال : اهااا كمساميدا <>> شكراً بالكوريه
انزلت نوره و مشت ..
السائق : هييه تنشين <>> يعني هيه انت
نورة : ديقا <>> يعني انا .. طبعاً نورة تعرف بعض الكلمات الكوريه عشان المسلسلات الكوريه اللي تشوفها مثلي انا طبعاً ...
السائق : ديه <>> نعم .. ويقول : تون ويأشر بيديه <>> يعني فلوووس
نورة : اااه بيان <>> اسفه
نورة و تحاول تفكر وشلون تسأله كم ؟؟
وتأشر بيديها كم ؟؟
والسائق يحاول يفهمها ...
تروح تفتح القاموس تشوف فيه بعدين قالت : بانقبوب <>> يعني كم وتأشر بيديه انها تقصد الفلوس
راحت عطته ورقه وقلم و تأشر له يعني اكتبه هنا ... اخذه وكتب 10 عطته نوره بعدين مشت
نورة : واخيراااً .. بغيت اقعد طول الليل عند هالسواق الله يعين اذا صار هذا البداية بس
ودخلت داخل الفندق ...
كان فندق جداً ضخم و جميل ... راحت عن الاستقبال ... وقالت : ابغى شقه <>> تحسب نفسها في بلدها
موضف الاستقبال ما فهم وش تقول : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
نورة : ( اي وانت ان ابارتيمينت ) اريد شقة ..
موضف الاستقبال بما انه فندق ضخم وكذا فهم الانجليزيه .. وقال : اهااا حسناً حسناً <>> بالكورية
نورة : بلي <>> يعني بسرعة بالكورية
اكتبت البيانات و دفعت بعدين رقت لشقتها فوق ..
الشقه كانت جميله و مكونه من صالة و غرفة نوم و مطبخ و حمام و غرفة رياضة ...
وكانت واسعة جداااااً ...
راحت نورة لغرفتها وانسدحت على السرير وغطت في نوووم عمييق ...
نامت نورة ولا حست بنفسها يو جا من بكرة الصبح قامت توضت و صلت الظهر و راحت وافتحت الثلاجة ما لقت فيها ولا شئ وملابسها حالتها حاله ... راحت طلعت من الشنطة ملابسها ما لقت شئ ..
قالت خل اطلع و اجيب اغرااض .. راحت للبقالة و اشترت اشياااء كثير بس كانت تلاقي صعوبة بالأشياء الكحولية و لحم الخنزير و تحاول تركز زين قبل ما تشتري ... المهم واخيراً خلصت من البقالة و رجعت للشقه ..
اكلت رامين <>> مثل الاندومي اللي عندنا ..
وخضار و فواكه و نزلت مره ثانيه تشتري احتياجتها من ملابس وكذا ..
وهي تمشي دخلت لصيدلية و اشترت فرشاة اسنان وكذا ... وشامبو وكذا و طلعت
بعدين مشت الى ان وصلت لمحل ملابس شبابي كبييييير <> ترا شبابي ما اقصد اولاد بس اعني عمر الشباب بنات و اولاد كلهم ...
اعجبها المحل من برا وادخلت .... كانت نورة تتمنى انها تلبس مثل هالأشياء من زماااان ..."
راحت تدور في المحل .... وتجمع لها ملابس كثيير اخذت يمكن ١٠ بلايز و ٦ بنطلونات و ٥ جزم وجاكيتات واشياء و كماليااات وكذا ....
وراحت تحاسب .. عند الكاشير حطت الاغراض على الطاولة المحاسب قعد يناظر الأشيااء الكثير ذي و مطير عيونه .. نورة : اول مره يشوف شئ زي كذا شكلهم ما يجيهم زبائن كثير <>> بس جد كانت ملابس نورة اللي شرتها كثيييره مررره .. معذور المحاسب خخخخ
المحاسب : هههههههه
نورة : وش القصة وراه يضحك ؟؟؟ ( قعدت تفكر لا يصير فهم وش قلت )
نورة : هاو مش <>> يعني بكم بالانقلش
المحاسب : الفين و ست ميه <>> قالها بالعربي
نورة طيرت عيونها وصرخت : تعرف عربي
كل اللي بالمحل طيروا عيونهم على نوره ....
نورة تحاول تصرف ... وتحك راسها ..
المحاسب : نعم اعرف العربية <>> بس طبعاً يتكلم فصحى
نورة : الحمد لله ..
المحاسب : هل انتي مسلمه ؟؟
نورة : ايه وتهز راسها بإشارة نعم
المحاسب : اهااا ...
نورة : ليش تسأل ؟؟
المحاسب : لأني انا مسلم بعد <>> ما تلاحظون طقوها سواليف ...
نورة : اوووه جيد
المحاسب جا بيتكلم بس قاطعه صوت مدير المحل : الن تعمل جيدا ؟ <>> بالكورية
المحاسب : بلى بلى <> بالكوريه
المدير : هذا وانت ابني لا تعرف اداب العمل ...
للمعلومية هذا المحل محل ابو جوني يعني المحاسب يصير جوني ...
جوني يحب يتعلم لغات و يعرف كثير لغات كوريه و يابانية و انجليزية و صينية و عربية و يعرف القليل من الفرنسية ... لكن مو تخصص تخصصه بالجامعة كان ادارة اعماال .. لانه بعدين راح ياخذ ملح ابوه فدخل هذا التخصص ...
نورة اعطت جوني الفلوس واطلعت ...
وهي بالطريق تفكر ماشاء الله يعرف الكوريه و الانجليزية و الكورية ...
ومشت الى ان اوصلت لشقة ...
_____________
عند جوني يفكر انها فتاة عربية لكن ليش ملابسها كذا وصار عنده فضول حول قصتها ...
____________
نورة وصلت للشقه و تجرب ملابسها و احد و را الثاني وتستعرض .. وكان شكلها مررره جميل
بعدين يوم فصخت وكذا ولبست بجامه من البجامات اللي توها لابستها راحت طلعت تفاحة و قعدت تاكلها
بعدين طلعت القائمة وتناظر فيها وتقول : لكي انحف وزني يجب ان اشترك بنادي و اليوغا ايضاً
و لكي افتح بشرتي وانظفها يجب ان اذهب لعيادة جلدية و ولكي ادرس الجمباز و الرقص و الطبل يجب ان التحق بمدرسة موسيقية ... او صفوف خاصه بكل واحده منهاا .. باقي تعلم اللغه الانجليزية و الكورية ..
تفكررر تفكرررر بعدين قالت : لقيتهاااا اروح للمحاسب ذاك واخليه يدرسني ههههه <>> طبعاً هي ما تعرف اسمه لحد اللحين ..
بعدين قالت : خل انام اليوم وبكره يحلها الف حلال ...
وراحت و نامت ...
من بكره الصبح قامت نوره و صلت و اطلعت من غرفتها افتحت الثلاجة طلعت توست و ادهنته بمربى مع كوب حليب شربته .. بعدين اخذت ايبادها ودخلت لغرفة الرياضة شغلت اغنية و قامت ترقص طبعاً هالمره ما كانت ماسكه الجهاز فكانت ترقص بحرية .. الى ان اتعبت و جلست ..
بعدين فكرت قالت ليش ما اطلع اروح اطلب من المحاسب المساعدة ..
ادخلت الحمام و تروشت و اطلعت و لبست بنطلون سكيني اسود و وبلوزه علاقي لونها اسود مخططه بأخضر و جزم سبورت لونها اخضر فصخت نظراتها و لبست عدسات و نظاره شمسيه و كانت فاله شعرها طبعاً لها تدريجات من قدام و شعرها الى ظهرها و لونه بني ..
و اطلعت كان شكلها ملفت للانظار عشان بشرتها و عشان كانت تجري بخفيف و تضحك من السعادة ..
وكانت معها شنطه فيها ايبادها بسس ..
اوصلت للمحل و دخلت وقعدت تدور المحاسب اللي امس ...
شوي لقته في طرف من اطراف المحل يرتب بعض الملابس راحت لجهته تركض
وقفت جنبه وتتأمله شكله مررره جميل بعدين قالت : اهلاً .. السلام عليكم
هو لف لجهتها يوم شافها ابتسم لأنها اليوم في حاله جيدة و ملابسها ازين وكذا : وعليكم السلام اهلاً
قالت له : هل انت مشغول الآن ؟؟
جوني : لا كنت ارتب فقط لازيل الطفشش
نورة : حسناً ما رأيك ان نخرج لنحتسي كوباً من القهوة قليلا
جوني : حسناً هيا
راحوا لمقهى قريب من المحل جلسوا ...
طلب كل واحد منهم طلبه ... بعدين سألت نوره جوني كيف تجيد العربيه
جوني : انا اجيد الكثير من اللغات الكوريه و اليابانية و الانجليزية و الصينية والعربية و القليل من الفرنسية
نورة : هههههههه ماشاء الله
جوني : ما الامر ما بك تظحكين
نورة : انا لا اجيد الا اللغه العربيه .. فقطط و اجيد بعض الكلمات من الانجليزية و الكورية .. ومن بعض اللغات
جوني : حسناً ما الذي احضرك هنااا
نورة وتكاد ان تبكي : ........
جوني : هل قلت شئ احزنك
نورة : لاا لا ابدااً .. وبدأت تقول قصتهااا و هي تدمع
عندما انتهت ...
جوني : رحمهم الله ...
نورة : اسفه لقد احزنتك و غيرت الجووو صحيح
جوني : لا لا لا عليك .. اذا انتي عربية الاصل
نورة : نعم و خليجية ايضا وانت ؟؟
جوني : انا امريكي الاصل فوالدي امريكي و امي كوريه لكني عشت نصف حياتي هنا وتعودت
نورة : لديك اخوه ؟؟
جوني : لا للاسف
نورة : حسنااً اريدك ان تكون مرشدي وتعلمني ببعض الاماكن الجيدة ..
جوني : على الرحب و السعة ... هل لديك جواال ؟؟
نورة : لا ليس لدي اتمنى لو اتملك واحدا .. وعندي طلب آخر ؟ لكن اخاف اني اكثرت من الطلبات
جوني : لا لا على الرحب و السعة تفضلي ما هو الطلب ؟؟
نورة : اريدك ان تعلمني بعض اللغات التي تجيدها ..
جوني : ............... .......


انتهى الباررت الخامس ...

هل سيوافق جوني على طلب نورة ؟؟؟
وهل ستحقق نورة امانيهااا ؟؟؟ وهل ستصبح نجمة ؟؟
وماذا سيحدث معها في كوريا ..؟؟

.
شاركوني بتوقعاتكم .. ❤❤❤
دمتم بود





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-13, 11:19 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السادس ...
.
.
.
نورة : حسنااً اريدك ان تكون مرشدي وتعلمني ببعض الاماكن الجيدة ..
جوني : على الرحب و السعة ... هل لديك جواال ؟؟
نورة : لا ليس لدي اتمنى لو اتملك واحدا .. وعندي طلب آخر ؟ لكن اخاف اني اكثرت من الطلبات
جوني : لا لا على الرحب و السعة تفضلي ما هو الطلب ؟؟
نورة : اريدك ان تعلمني بعض اللغات التي تجيدها ..
جوني : ............... .......
جوني : حسناً حسناً .. اي لغة
نورة : الكوريه و الانجليزية ..
جوني : حسنا لكن متى أيدأ بتعليمك
نورة : متى وقت فراغگ ؟؟؟
جوني : انا اعمل فترة العصر فقطط
نورة : فترة المغرب هل تصلح لك ؟؟؟
جوني : نعم بالتأكيد ...
نورة : حسناً جوني لدي بعض الأسئلة
جوني : تفضلي
نورة : خل تعرف نادي جيد ؟ هل تعرف محل يوغا جيد ؟ هل تعرف عيادة بشرة جيدة ؟ هل تعرف مدرسة موسيقى جيدة ؟ هل تعرف مكان يوظف لدوام جزئي ؟؟
ثم وقفت نورة عن السؤاال وهي تتنفسس
وجوني طير عيونه ويناظر و يوم خلصت نورة جلس يضحك
نورة : لماذا تضحك ؟؟؟. هل قلت شيئاً مضحكاً
جوني : انك ممتازة في طرح الأسئلة ..
نورة : ههههههـهههه نعم انني متعودة فلقد كنت أسئل ابي دائماً هكذا وهو يجيبني عن كل هذه الأسئلة ... <>> ودمعت عين نورة ...
جوني : حسناً حسناً سأجيبك عن الأسئلة لكن سؤال سؤال ..
ثم سكت قليلاً وقال : لماذا تسألين كل هذه الأسئلة ؟؟؟
نورة اخرجت القائمة و اعطتها جوني : انظر
جوني : ما هذه ؟؟؟
نورة : هذه قائمة كتبتها لأشياء اريد ان احققها قبل ان آتي الى كوريااا
جوني : اهااا .. حسناً الحقيني ..
لحقته نوووة : اين سنذهب
جوني : الى نادي جيد ..
نورة : وهي تبتسم شكراااً
جوني : لا شكر على واجب .. وانك تملأين وقت فراغي ..
نوره تبتسم و تكمل سيرها مع جوني ...
ركبوا الباص ثم نزلوا ساروا قليلاً ثم وصلوا الى النادي ..
جوني : ادخلي .. هذا نادي جيد فانا كنت اتمرن فيه و فيه دروس يوغا ايضااً
نورة : وااااااو انه مذهل ... <>> ولفت لجوني حست فيه شئ يحببها لجوني
جوني : اذهبي لتأخذي عضوية
ذهبت نورة و أخذت عضوية ...
ثم قال لها جوني : الحقيني ..
نورة : والآن اين سنذهب
جوني : الحقيني . ...
نورة : حسناً حسناً و لحقته
وصلوا لمدرسة ....
نورة : ما هذه المدرسة ؟؟؟
جوني : هذه مدرسة موسيقيه تعلم الطبل تعلم الرقص تعلم الجمبااز و كل شئ تريدينه تجدينه عندهم ...
نورة قفزت وضمت جوني : شكراً شكراً <>> طبعاً جوني ما يعرف وش يسوي
نورة حست على نفسها و بعدت وجلست تحك راسهااا ..
جوني : اذهبي لتسجيل
نورة : حسنااً ... راحت نورة و سجلت وعلمتهم الأشياء اللي تبي تدرسها
لكن كان فيه شرط انها تجتاز .. اختبار الأداء لرقص
طبعاً نورة ما عندها مشكلة لانها واثقه من رقصها
دخلت لقاعة فيها ثلاث مقيمين و جوني دخل و جلس ليشاهدها ...
بدأت الموسيقى و كانت موسيقى حماسية ...
بدأت نورة بالرقص و كان رقصها مذهل و حماسي جميع المقيمين اذهلوا برقصها وجوني لم يتوقع انها تعرف الرقص هكذا ... لكن كان رقصها جذاب جدا ً
فقبلت بالمدرسة ثم شكرتهم و خرجت ...
جوني : وااااااااااو ان رقصك مذهل جداااً لم اتوقع انك تعرفين الرقص هكذا
نورة استحت : انني احب الرقص لذالك اجيده .....
نورة : باقي شئ واحد اريد وظيفة جزئية
جوني : حسنااً الحقيني
نورة : حسنااً
وصلوا لمحل الملابس الضخم ....
نورة : هذا محل الملابس ماذا تريد به ..
جوني : هذا محل والدي وانا اعمل به .. وانا اعلم ان والدي يريد ايدي عاملة هنا ..
ما رأيك ان تعملي هنا
نورة : حسناً فكرة جيده ...
جوني : هيا فلتدخلي
دخل جوني على والده و قبل راسه و سلم عليه ...
ونورة تذكرت والدهااا .. لاحظ جوني وجه نورة ...
جوني : نورة تفضلي ..
نورة : حسناااً حسناً ...
جوني يكلم والده بالكورية : ابي هذه فتاة عربية وحكى قصة نورة لابيه ثم قال : تريد العمل هنا فهل تسمح لها ..
والد جوني : حسناً بالطبع اسمح لهااا ..
جوني : شكراااً شكرااً .. ولف على نوره وقال : لقد قبلتي ..
نورة : حقاً واااو ... كمساميدا كمساميدا <>> تشكر ابو جوني ...
نورة : متى أأتي للعمل ...؟؟؟
جوني : العصر ...
نورة : في نفس الوقت الذي تعمل به ..
جوني : لكي نخرج معاً واذهب لأدرسك .. نوره حسناً انها فكرة جيدة ..
خرج جوني و نورة من مكتب والده و من المحل .. نوره : ألا استطيع بدأ العمل اليوم ؟؟
نورة : بالطبع تستطيعين
نوووره : وااااااو ...
فجأة : جوووووووووونييييي ...
كان جيمي و معاه رين بس اللي كان يصرخ هو جيمي ...
جوني : نعم ماالأمرر ...
جيمي : انت ما الذي اصابك اول مره اراك تخرج مع فتاة ...
نورة ما تدري وش يقولون : ؟؟؟؟؟؟؟
جيمي : لف على نورة وقال لها : من انتي ؟؟ <>> بالكوري
نورة : ؟؟؟؟؟؟؟
لفت على جوني و قالت ماذا يقووول ؟؟؟؟؟؟
رد عليها جوني و قال : يقول من انت ..
نوره : اهااااا ههههههه انا اسمي نوره
جوني يلف عليهم : اسمهااا نوره
ورين و جيمي مطيرين عيونهم : لانهااا تتكلم عربي ...
رين وجيمي سألوا نورة : ما قصتگ ؟؟
جوني لف على نورة وقال : ما قصتك يا نورة ؟؟؟
نورة : قصها عليهم فأنت حفظتها عن ظهر قلب ..
جوني لف على رين و جيمي : وقص القصة كاملة ..
رين : يبدو انك حفظت القصة يا جوني
جوني : نعم بالتأكيد فلقد حكيتها لوالدي منذ قليل
رين : لماذا ؟؟
جوني : لكي يوظف نورة في المحل و انا سوف ادرسها المغرب
جيمي : اظنكم مقربين ..
جوني لف على نورة وسألها : هل نحن مقربين ؟؟؟
نورة : نعم بالتأكيد فأنت قدمت لي الكثير من المساعدة .. ومن الصباح وانا معك ههههههه
جوني لف على رين و جيمي وقال : انها تقول طبعاً فأنا قدمت لها الكثير من المساعدة و الصباح وانا معها ..
رين و جيمي : ما هي هذه المساعدة ؟؟
جوني قال لهم كل السالفة ...
رين و جيمي : وااااو كل هذاا ..
فجأة جوني : أستأذنكم سوف أذهب لعملي
نورة : ما هو العمل ؟؟
جوني : للمحل انه العصر الآن سأذهب لأصلي ثم اذهب لعملي
نورة : حسناً انا ايضاً سوف آتي معك
جوني يلف لجيمي ورين و يقول : سوف نذهب انا ونورة لنصلي و نذهب للعمل .. اذهبوا انتم لصلاة
ثم ذهب نورة و جوني معاً ...
رين : فتاة تدخل حياة جوني بيوم و يتركنا من اجلهاا انه شئ عجيب و تطور لجوني
جيمي : لكن أليست جميلة ..
رين : نعم انها جميلة و يرتاح لها القلب بسرررعه ...
جيمي : اشك انهم سيعجبون ببعض ...
رين و جيمي : ههههههههـه ثم ذهبوا ...."


انتهى البارت السادس ...

ما هي الاحداث التي ستحدث لنوره ؟؟
و هل ستحقق احلامها هل ستصل لنجومية ؟؟؟
و هل سيكتشف العالم موهبتها في الرقص ؟؟؟

اتمنى ان البارت اعجبكم و لا تنسون الدعم و التوقعات والحمااس .. احبگمم ❤❤❤





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-13, 11:20 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السابع ..
.
.
.

: فتاة تدخل حياة جوني بيوم و يتركنا من اجلهاا انه شئ عجيب و تطور لجوني
جيمي : لكن أليست جميلة ..
رين : نعم انها جميلة و يرتاح لها القلب بسرررعه ...
جيمي : اشك انهم سيعجبون ببعض ...
رين و جيمي : ههههههههـه ثم ذهبوا ...."
____________
جوني و نورة راحو و صلوا و والبسوا ملابس العمل ...
يوووم طلع كل واحد لابس جوني يناظر نوورة ويقول لها : كم انتي جميلة بملابس العمل " ويبتسم "
نورة خقت على جوني وقالت : شكرااً " وهي مستحية " ....
شوي و مدير العمال يجي ويقول : انتما اتركا عنكم الرومانسية وتحركا للعمل <> بالكوري ..
طبعاً الكل ضحك عليهمم خخخ ...
المدير عادي يصارخ على جوني عشان يتعلم لان ابو جوني قال له يعامله ولده نفس بقية العمال ..
وبعد انتهااء فترة العمل .. غير كل واحد منهم ملابسه و خرجوا من المحل ..
نورة : جوني ..
جوني : نعمم
نورة : اريد ان اذهب لحانة ..
جوني وهو مطير عيونه : مااذا ؟؟؟
نورة : لا تسئ فهمي .. اريد ان اذهب و ارقص هناك فلطالما اعجبتني موسيقى الحانات في المسلسلات ..
جوني : اهاااا ..
جوني : اذاا هيا فلنذهب
نورة مبتسمة و قامت بلحاق بجوني ...
جوني ابتسم عندما رأى نورة تبتسمم ...
وصلوا للحانة و دخلوا وكان المكان صاخباً و الموسيقى جداً قويه
نورة تحمسسست وقالت : جوني هل ترقص ؟؟
جوني : قليلااً .. لماذا ؟؟
نورة : اريدگ ان ترقص معي ...
جوني : اممممم حسناً فلنذهب
ذهبوا جوني و ونورة وبدأو بالرقصص طبعاً جوني لا يعرف الرقص جيداً اماا نورة فكان رقصهاا جميل و كان الكل يناظرهمم .. وتحمسوا معهم وقاموا بالتصفيق ..
جوني سحب نفسه و ذهب للجلوس .. ونورة اكملت الرقص بكل حمااااس
ثم بعد ان تعبت ذهبت للبحث عن جوني ذهبت لمكان جلوسه و لم تجده .. ثمم ذهبت تبحث هنا و هناگ
وهي تبحث دخلت لمكاان كان فيه ثلاثة من الشبااب نورة : بيان <>> اسفه
فجأة قام بدفها احد من الخلف وادخلها للغرفة ...
ونورة تبتعد عنهمم وتصارخ : اتركوني اذهبووا
لكن لا احد يفهمها وكلهم في حالة سكررر ...
نورة تبتعد عنهم و تقوم بإبعادهم عنهااا لكنها لا تستطيعع ..
وتصرخ : اتركوووووووني ..... اذهبوا عني ..
تصرخ : هيلب <>> يعني مساعدة بالإنجليزي ...
تحاول الصراخ لعل هنالك احد يسمعها .. ثم قام احد الشباب بمسكهاا وهي تصرخ
فجأة جاء احد وقام بضرب هؤلاء الشبااب ..
وعندما رفعت رأسهااا نورة وجدت رين مع جيمي ...
وهي تقول في نفسها " اين ذهبت يا جوني " ...
فجأة يدخل جوني و يصرخ : نووووورة ..
نورة التفتت الى مكان الصوت ورأت جوني ثم قفزت الى جوني و ضمته وبدأت بالبكااء ..
جوني اخذها للخارج .. وهي كانت تبكي و تقول : امي ابي اخواني اين انتم ؟؟ انا في بلد غريب و يحصل لي أشياء تخيفني ؟؟ اين انتم لحموني ؟؟
جوني تقطع قلبه لها و قال : انا هنااا يا نورة اناا هنااا
نورة : اين كنت من البداية لو لم اكن ابحث عنك لما وقعت في هذه المصيبة
جوني : اسف يا نورة اسف .. ذهبت فقط لكي احضر لكي بعض العصير و الاكل الخالي من الكحول و الحلال
فهذه الأشياء لا تجدينها في الحانات ....
نورة : اين كنت لقد خفت وكنت اتمنى في كل لحظة ان تكون موجودااً ...
جوني ينظر في اعين نورة و يمسح دموعهاا : انا هنا انا هناا لا تخافي
جيمي : عصافير الحب الم تنسوا احداً هناا <>> بالكورية
طبعاً نورة ما فهمت ولفت على جوني وقالت : وش يقول ؟؟
جوني : يقول : عصافير الحب الم تنسوا احداً هنااا ..
نورة : ماذا عصافير الحب لا لا نحن ليس بيننا شئ مجرد صداقة فقط وانت لم لا تسكت فقط ايها الغبي ..
جيمي : لقد سببتيني صحيح <>> بالكورية ...
نورة : ماذا يقول ؟؟
جوني : يقول لقد سببتيني صحيح ..؟
نورة : نعم انني اسبك ايها الغبي المتخلف الطفولي جداااً
جيمي : جوني مابك تترجم لها فقط ولا تترجم لنا ماذا تقول هذه الغبيه ؟
نورة : ماذا قال ؟؟
جوني : لقد قال مابك تترجم لها فقط ولا تترجم لنا ماذا تقول هذه الغبيه ؟
نورة : نعمم من الغبيه من الغبيه انت الغبي بعينك
جيمي : جوووووووووني ترجم لنا ماذا تقووول ... احس انني ابله وانا اسمع شخص يسبني ويتكلم عني وانا لا اعرف ماذا يقول ..، <>> بالكورية
جوني ترجم لنوره وش قال جيمي .. وقعدوا كلهم يضحكون نورة و رين و جوني ...
جيمي : تباً لكم من اصدقااء وسانتقم منك ايتها الحمقااء ...
نورة التفتت على رين وقالت : اااه نسيت .. شكرااً لك جداً على المساعدة .. بعدين قالت بالكوري عشان يفهم رين كمساميدا كمساميدا ....
جيمي : انك تعرفين الكوريه
جوني : لا هي لا تعرفها ايها الغبي فقط بعض الكلمات ..
جيمي : مابال الكل يناديني بالغبي اليوم ..
رين يحط يده على يد جيمي : لانه انسب اسم لك
جيمي يلف على رين و يوخر يد رين من فوقه : ماذا قلت هاااه ماذا قلت
ويبدأ بضربه رين قام يركض و يهرب من جيمي و جيمي يلحقه و يقول : توقف عندك توقف عندك والا
وجوني و نورة يناظرونهم و يمشون وراهم وهم يضحكووون ...
بعدين راح كل واحد لبيته ...
نورة انسدحت على السرير و تفكر بما حصل اليوم ثم تذكرت جوني و اصبح قلبها يخفق ...
ثم قالت : لا لا بماذا افكر فل انم فقط فورائي غداً يوم طوووييل و شاااق ...
ثم نااامت <>> نوم العافية ان شاء الله .. خخخ



انتهى البارت السابع ...


ماذا سيحصل لنورة في اليوم التالي ؟؟؟
وماذا سيحصل لنورة و جوني ؟؟؟
وهل ستحقق نورة حلامهااا ؟؟؟

اتمنى ان البارت اعجبكم و اتمنى انكم تدعموني و لا تنسوون النشر و اعطوني رايكم و توقعاتكم ...
ادري ان البارت قصير بس اتمنى تصبرون علي ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-13, 11:21 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثامن
...
.
.
.
نورة انسدحت على السرير و تفكر بما حصل اليوم ثم تذكرت جوني و اصبح قلبها يخفق ...
ثم قالت : لا لا بماذا افكر فل انم فقط فورائي غداً يوم طوووييل و شاااق ...
ثم نااامت <>> نوم العافية ان شاء الله .. خخخ
____________________________
في اليوم التالي استيقضت نورة الساعه 6 صبااحاً
وذهبت لمدرسة الموسيقى ... ثم اذن الظهر صلت و ذهبت للنادي لتمارس بعض الرياضة و اليوغا
وذهبت للعيادة لتقوم ببعض التدليك و تضع قنااع لوجهها
وقبل اذان العصر بنصف ساعة ذهبت لمحل الملابسس
و وجدت جوني هنااگ وعندماا رأت جوني حست بشعوور غريب
ذهبت لجوني : اهلاً
جوني : اهلاً بگ .. ما اخبارگ اليوم ؟؟ وماذا فعلتي ؟؟
نورة : " قالت له كل شئ سوته اليوم "
جوني : ماشاء الله ... انگ مجتهدة .. اتمنى لو اصبح مثلك
نورة : ههههههههههههـه
جوني : هيا هيا فلنذهب لنصلي العصر ثم نذهب للعمل
نورة : حسناً حسنا. ... هيا
راحوا نورة و جوني يصلون ثم ارتدوا ملابس العمل
وعندماا انتهى وقت العمل كان وقت المغرب صلوا ...
ثم ذهبت نورة لجوني وقالت : جوني هيا
جوني : الى اين
نورة : هل نسيت .. ام انك مصاب بالزهايمر
جوني : اممممم لا اتذكرر ما الامرر
نورة : الن تدرسني بعض اللغات التي تعرفهاا .. ام انك لن تفي بوعدگ
جوني : لا لا سوف ادرسگ ... انني حقاً اسف لن اكررهاا
نورة تبتسم : لا بأس لا بأسس .. لكن اين ستعطيني الدرووس ؟؟!"
جوني : اليوم في شقتي و في اياام ثانية سنذهب لنزهة و هكذاا .. حسنااً
نورة : حسنااً .. هيا بناا
وصلوا نورة و جوني لشقة جوني
فتح جوني البااب دخلت نوورة ..
نورة : واااو انهاا جميلة و كبيييرة ... " وهي تتأمل الاثااث "
جوني : اين تسكنين ؟؟
نورة : في فندق .... لكن صأصبر الى ان اجمع بعض الماال ثم اشتري فلة صغيرة .. او شقة ..
جوني : اهاا .. حسنا انتظري قليلاً
ذهب جوني ليحظر بعض الكتب و القواميس و هكذاا ..
ونورة كانت تدور في انحااء الشقة
جاء جوني و قال : هيا يا نوورة فلنبدأ الدرسس
نورة وهي متحمسة و تبتسم : هياا هيا
مضي ساعتاان و جوني يعطي نورة دروساً في اللغه الانجليزية .. لكنهم يأخذون بعض الراحة بين فترة و اخرى ...
وبعد انتهااء الساعتين .. اذن العشاء صلووا ..
ثم رجع جوني للشقة ...
رن جرسس الشقة .. ذهبت نورة وفتحت الباب ..
وكان عند الباب رين و جيمي ..
نورة : اهلاً اهلاً .. السلام عليكم
رين : اهلاً بگ .. وعليكم السلاام <>> بالكوري طبعاً .."
جيمي يقفز و يضرب بيده على ظهر نوره : اهلاااً <> بالكوري
نورة : اااه انه مؤلم .. ما بگ ايهاا الغبي ..
جيمي : لقد قلتي غبي صحح لقد تعلمتهاا اليوم لكي اعرف اذا ناديتني بهاا ..
وقعد يقول غبيه غبيه غبيه غبيه <>> غبيه قاعد يقولها بالعربي
نورة : اذن ان جلوسي معكم سيعلمكم بعض الكلماات العربية خخخ
جوني ترجم لرين و جيمي وش قالت نوورة : ههههههههههههههـه
رين : هههههههههه انگ صاادقة <>> بالكوري ..
جيمي : ههههههههههه
جيمي : ما رأيكم ان نخرج لنستمتع ...
رين : اين ؟؟؟
جيمي : او نذهب لنتعشى بمطعم ...
رين و جوني : انهاا فكرة جيدة ..
جوني ترجم لنورة وش قال جيمي و قال : مارأيگ بهذاااا ؟؟؟
نورة : انهاا فكرة جيدة .. هيا بنا و ذهبت لبست جزمتها و اخذت شنطتها و وقفت عند البااب
وقالت : الن تأتوا ..؟؟
وكلهم مستغربين من حماسهاا ..
نورة : اني متحمسة لشئ معين اريد ان اجرب الكيمتشي و بعض الاكلات الكوريه ...
بعدين طلعوا و راحو لمطعم و تعشوا وبعد ما خلصوا طلعوا يتمشوون ..
نورة : اااه لقد امتلأ بطني ..
جوني : كنتي تأكلين كثيرااً
نورة : هكذاا هي عادتي في الاكل و كل مررة احاول تخفيف اكلي لا استطيع
جوني : هههههههههههههه تريدين ان تنحفين و انتي هكذاا
نورة تحك على راسها و تضحكك : ههههههههه
جيمي : نورة ما رأيگ ان نتسابق ؟؟ <>> عاد جيمي يحب نورة لانها تعطيه وجه وتلعب معاه وهكذا ونفسه مهبوله وكذاا ..
جوني ترجم لنورة و ردت نورة : شوا <>> يعني حسنااً
تسابقوا و فازت نورة : واااااااااو
جيمي : انگ سريعة جداااً ..
نورة : ههههههههههه انني احب الركض و القفزز خخ <>> طبعاً كل مرره ترد نورة معناته ان جوني ترجم لها ... يعني مو لازم اكتب ان جوني ترجم لها .. انتم تفهموا ..
رين : حقاااً انگ سريعة .. لقد تأخرر الوقت سوف اعود للمنزل .. الى اللقااء
كلهم : الى القااء
جيمي : وانا ايضاً سوف اذهب الى اللقاء
ما بقى الا نورة و جوني ..
نورة : لقد كاان يوماً مليئا بالأشيااء الجميلة .. اود ان اناام
جوني : هيا فلنذهب
راح كل واحد لشقته ونااام ..
وفي صباح اليوم التالي نورة قامت وتجهزت و لبست ملابيها و كانت لابسه
بنطلون سكيني احمر و بلوزة نص كم لونها اسود وفيها كتابة خضراء و جزم سبورت خضراء
وكانت رابطه شعرها ذيل حصان و لابسه نظاره شمسية ..
اخذت شنطتها وكانت الساعه 6 الصبااح و راحت لمدرسة الموسيقى دخلت ..
ويوم دخلت للصف لقت ........................
الشخص : نووووووووورة ....

انتهى البارت الثامن ...

من تتوقعون لقت نورة ؟؟؟
و وش راح تصير ردة فعلهاا ؟؟
وهل ستكمل نورة طريقهاا ؟؟؟؟


اتمنى البارت اعجبكم .. وعطوني رايكم و توقعاتكم ولاتنسون النشر .. والتقييم
احبككم كلكم يا جميلين
.... ❤❤
مع تحياتي "دمتم بود " ...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-13, 11:22 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت التاسع
.
.
.
.
وفي صباح اليوم التالي نورة قامت وتجهزت و لبست ملابيها و كانت لابسه
بنطلون سكيني احمر و بلوزة نص كم لونها اسود وفيها كتابة خضراء و جزم سبورت خضراء
وكانت رابطه شعرها ذيل حصان و لابسه نظاره شمسية ..
اخذت شنطتها وكانت الساعه ٦ الصبااح و راحت لمدرسة الموسيقى دخلت ..
ويوم دخلت للصف لقت ........................
الشخص : نووووووووورة ....
نورة : رنيييييييييييييم <>> رنيم صديقة نورة بالمدرسة وبما انها تحب الكوريين فاخذت نفس قرار نورة وراحت لكوريا ...
رنيم : اهلاً اهلا .. اخباارتسس يا الدبااا ؟؟
نورة : وحشتيني يا اختي اشتقت لك ما توقعت اني القاااك هنااا
رنيم : ولا حتى اناااا ... لا تقولين انك مسجلة هنااا
نورة : الا انا مسجلة هنااا وهذا ثاني يوم لي هناا
رنيم : حتى انا مسجلة هنااا وهذا اول يوم
نورة : الله فللله .. كنا نتمنى نسافر لكوريا مع بعضض وحنا هنا اللحين
رنيم : ايه والله
نورة : ماسمعتي شئ عن رغد وهنادي و هند
رنيم : لا للاسف
نورة : يووووه ان شاء الله ما يصير صار لهم شئ
رنيم : واهلگ ؟؟؟؟
نورة وفيهااا الصيحة : الله يرحمهمم
رنيم : كلهم ؟؟
نورة : ايه ... وانتي ؟؟
رنيم : الله يرحمهمم ...
نورة : خلاص هذا قضاء الله وقدره و نرضى باللي صااار..
بعدين رن جررس الحصص و راحوا رنيم و نورة يحضروون الحصص
بعد ما خلص دوام المدرسة اطلعوااا
نورة : رنيم وين تسكنين ؟؟
رنيم : في فندق .....
نورة : قولي والله
رنيم : والله ... ليشش ؟؟؟
نورة : هو نفس الفندق اللي انا فيه ...
رنيم : واااو وناسه .. اي دور ؟؟
نورة : الدور السابع .. وانتي ؟؟
رنيم : يوووه انا الدور الثالث ..
نورة : عادي اهم شئ في نفسس الفندق نتقابل كل صباح ونروح مع بعض و نرجع للفندق مع بعض ...
رنيم : وين راح تروحين اللحين ؟؟
نورة : راح اروح لنادي ..
رنيم : الا قولي لي قصتك
نورة : طيب " وقالت لرنيييم گل قصتهاااا " من طقطق الى السلام عليكم
رنيم : انا ابي اصير معااك ابي اصييير نجمة ..
نورة : اووگ يله نروح النادي بعدين ندبر لك شغل ...
رنيم : يله
راحوا لنادي و خلصوا .. بعدين على اذان العصرر .. صلوا و راحوا للمحل
عند المحل .. نورة تأشر على جوني وتقول : هذااا جوني
رنيم : واااااو خقة .. عساك ظبطتي نفسك
نورة : صاحية من البداية بعدين ما بيننا شئ
رنيم : اناا صراحة احس انكم تحبون بعض
نورة : ايييش <>> وصرخة صرخة قوية فانتبه جوني ولف عليها يوم شافهاا راح لعندهاا
جوني : اهلاً نورة ؟؟ ليش تأخرتي اليوم ؟ <>> بالعربي
نورة : عشاان ......
رنيم : لأنها كانت معي
جوني استغرب من ان هاذي البنت تعرف عربي
جوني : من هاذي ؟؟؟
نورة : هاذي صديقتي نورة من نفس دولتي و صار نفس اللي صار معي وكانت معاي بالمدرسة
وقالت قصة رنيم لجوني ...
يوم خلصت .. جوني : اهااا .. طيب خلاص اقول لابوي يصرف لك وظيفة هنا ؟؟ ما رأيك ؟؟
رنيم : شكراااً شكراااً
المهم بدأو الشغل وكذااا .. ويوم خلصوا راحوا واخذوا كلهم الثنتين دروس من جوني ..
وخلال ما كانوا ياخذون الدروس كانت نورة تلف على رنيم وتضحك معها كل شوي وكذا وتنكت .. وجوني كان فرحان و حزنان بنفس الوقت فرحاان لانه يشوف نورة تضحك و حزنان لان نورة صارت تسولف مع رنيم وكذا ونسته ...
يوم خلصوا كالعادة جاء رين و جيمي واول ما دخلوا رنيم نطت عند نورة وقالت : نورة نورة هذا من <>> وتأشر رين
نورة : هذا اسمه رين صديق جوني
عاد رنيم خقت على رين ..
على فكرة جوني مرررررره جميل ويصلح لنورة لان نورة تحب النوع الرجولي اما رنيم تحب الكيوت وكذاا فعشان كذا خقت على رين ..
نطت رنيم و سلمت على رين : اهلا رين <>> ومدت يدهاا
رين استغرب وما فهم الا اسمه
نورة : رنيم ترا هو ما يفهم عربي مثل جوني بس جوني اللي يفهم عربي .. وتلف لم جوني وتبتسم له ... وجوني يبتسم لهاا ونورة حست قلبها قام يطق فلفت على طول وجوني استغرب
فجأة .. رنيم : جوني ترجم له وش قلت ترا يدي اوجعتني من كثر ما انا مادتها
جوني يلف لم رين اللي وجهه مليان بالاستفهام : قاعدة تقول لك اهلا رين <>> بالكوري
جيمي : من هذه ؟؟ <>> بالكوري
جوني : هاذي صديقة نورة كانت معها في المدرسة في دولتهاا وقال لهم قصة رنيم ...
بعدين قلب الجو حززن ...
فجأة نط جيمي ما رأيكم ان نذهب لمدينة الملاهي ... ؟؟
نورة : واااو انها فكرة جيدة وتجي تنط على جيمي و تضمه من ورا من باب الاستهبال .. وتطقه على راسه انك ذكي ...
جوني جاء فجأة وبعد نورة عن جيمي نورة استغربت من الوضع .. وجت تبي تهاوشه بس يوم شافته ما قدرت ...
رنيم حست ان نورة عندها مشاعر لجوني ... ورين حس ان جوني عنده مشاعر لنورة ..
فجأة لفت رنيم على رين وناظرته كذاا وبدوا يضحكووون
وجوني وجيمي ونورة : وراكم تضحكون <>> بس كل واحد بلغته
رنيم و رين افهموا الوضع وزي اللي عندهم فكرة راح ينفذونهاا
المهم اطلعوا للملاهي و يلعبوون و كذاا فجأة رنيم تسحب رين و عطته ورقة كان مكتوب فيها كلاام ومكتوب تحت بالانقلش ترجم هذه الورقة ... طبعاً اللي مكتوب بالورقة عربي ...
بعدين راحوا و العبو وكذااا وتعبوا ...
ويوم خلصوا جيمي و رين راحوا و باقي جوني و نورة و رنيم ...
جت نورة وقالت : هيا سوف نذهب انا و رنيم فنحن في نفس الفندق ...
جوني حزن شوي .. ورنيم حسست
بعدين جت و اسحبت نورة على جنب وقالت : نورة انا احس ان جوني يحبك لكن انتي لا تلقين اي اهتمام له على الاقل ودعيه او تكلمي معه ... انه حزين لانك لا تلقين وجهاً له
فجأة نورة حست على نفسها و راحت لجوني : جوني شكراً لك كان اليوم جداً ممتع واخذت يده وسلمت عليه .. وجوني ما يدري وش يسوي فجأة جت نورة وسمعت جوني : هل تريد ان اعطيك هدية ستعجبك ؟؟
جوني : حسنااً .. لكن يجب ان تعجبني ����
نورة : ستعجبك بالتأكييد .. وسحبته ورا شجرة وباسته مع خده وقالت له : الى اللقااء
وراحت وجوني مو مستوعب وش صار معاه ..
نورة جت لرنيم وسحبتها وراحوا وكل واحد راح لشقته بعدين راحت نورة لشقتها وجلست تفكر وش سوت هي توو .... وناااامت


وانتهى البارت التاسع ...

هل ستحقق نورة و رنيم احلامهم ؟؟
وماذا سيحصل بين نورة و جوني ؟؟؟
وما هي الاحداث القادمة ؟؟؟

اتمنى يكون البارت اعجبكم و اعطوني توقعاتكم و ارائكم و لا تنسون النشر بعدد وشكراا ..." احبكممم ❤❤
.
دمتم بودد




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, أصول, مكتملة, خليجية, nour..k, نحلة, كورية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:38 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.