آخر 10 مشاركات
رافاييل (50) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الأول من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة.. (الكاتـب : Gege86 - )           »          حب في عتمة الأكــــــاذيب " مميزة و مكتملة " (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          32 - خذ الحب واذهب ! - ليليان بيك - ع.ق (الكاتـب : فرح - )           »          البجعة الورقية (129) للكاتبة: Leylah Attar *كاملة & تم إضافة الرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          أحزان نجمة ( تريش جنسن ) 446 ـ عدد جديد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          30 - لا تقولي لا - فلورا كيد - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          490 - رقصة تحت ضوء القمر - روبين دونالد (عدد جديد) (الكاتـب : Breathless - )           »          471 - فرصة العمر الأخيرة - جاكي براون - أحلام الجديدة ( كتابة / كاملة )* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          روزان (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          هذه دُنيايْ ┃ * مميزة *مكتمله* (الكاتـب : Aurora - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-09-13, 10:16 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 آه هذا الحب جمره من لظأه أنا اكتويت / للكاتبة همت بهــــــــــواك ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
^ آه هذا الحب جمره من لظأه أنا اكتويت ^
للكاتبه : همت بهــــــــــواك



كلمة الكاتبة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما بين يديكم اقدم لكم قصتي المتواضعه
على امل ان تنال على رضاكم واستحسانكم
***************
آه هذا الحب جمره من لظأه انا اكتويت
واشتعل ليلي بشمعه ذاب قلبي وانتحرت
لو دريت اني بعاني ما كان حبيت وهويت
وابتليت بنجم ساهر لجل اهدابه سهرت

********************************



قراءة ممتعة لكم.......

ندى تدى and hadeel11 like this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 23-10-13 الساعة 07:55 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-13, 10:23 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


المقدمة

********************************



افاقت انفال من سرحانها لما اقتربت منها هيام وهمست لها في اذنها

هيام : انفال وين وصلتي ينادون اسمك

انفال رجعت للواقع

وبسرعه تداركت الموقف ومشت بخطوات ثايته نحو المسرح واستلمت شهادة التخر ج

من يد مديرت المدرسه عبرت لها عن شكرها ببتسامه

على صوت تصفيق صديقاتها الي مسوين جو مو طبيعي في الحفله

وهي نازله من المسرح على اول عتبه من عتبات درج المسرح

داست انفال على طرف عبات التخرج وما حست بنفسها الا وهي منكبه على وجهها

على الارض تعالت ضحكات صديقاتها والموجدين

ارتبكت انفال وما عرفت وشلون تتصرف لكن طبيعتها المرحه خلتها تشاركهم الضحك حتى لو على نفسها

شالت نفسها ولمت ما تبعثر على الارض وعلى طول الطرق وهي راجعه لكرسيها تضحك على نفسها

لما اجلست على الكرسي ارتاحت مع انها تحس بنظرات الي حولها

نزلت راسها وخلت شعرها يطيح على وجها

قالت في نفسها " هذا بدايت طريق الحياه ما بعد التخرج الله يستر من الجاي "


طبعا اعرفكم بشخصيات القصه ""

هم اربع صديقات كل وحده لها ظروف ونمط في الحياه مختلف

لكن يجمعهم الحب 000 والامل 000 الصدق 000 واسما المشاعر نابعه من قلوبا مرهفه



انــــــفال : هادءه وخدومه هي مسيره وليست مخيره مثقفه منطويه حيل على نفسها خجوله هي متمسكه بعاداتها وتقاليده
ما تحب تكشه ما لها استايل معين لكن روحها جميله

دلال : دلوعه الشله بنت من عائله غنيه ما تعطي للعادات والتقاليد أي اعتبار فيها شويت غرور تفسره هي على

اساس انه عزه نفس وثقه في النفس لكن تحمل قلب طيب ومحب تحب تاخذ حقها ولو بالقوه كشخه

تحب الجمعات وتجب تلفت الانظار وتصير هي محور الحديث والمدح

سجـــــى : عايشه في عالم ثاني عالم كل حب وغرام هي حالمه وشاعره تحمل احساس مرهف مع انها عصبيه

ومزاجيه وكسوله املها كبير في الحياه رسامه تحب تعبر عن احساسه بالرسم

هـــــــيام :: ابتسامة الشله تحب تضحك وروحه مرحه متسامحه قلبها كبير اجتماعيه ورايها يااخذ بعين الاعتبار عقلها سابق لسنها لكنها حساسه بالحيل


وبقيت الشخصيات في سطور قصتي......





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-13, 10:24 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفـــــــصل الاول

الجــــــزء الاول

رفعت راسها انفال بعد ما اخذت نفس عميق ورتاحت نفسيتها من بعد الموقف 0

عم الهدوء اجواء قاعة التجرج (( مدرسة الثنويه للبنات )) الكل يستمع لما يلقى من على المسرح

المشرفه سرقت انظار الموجودين وسلبت انتباههم بكلماتها وعباراتها الرنانه واسلوبها المتمكن ونبرت صوتها

الحاد
يا بناتي ويا ورود حياتي 0

لقد اصبحتم كبارا وذات عقولا ناضجه وانفسا طواقه لتصل الى ما تبتقيه0 معنا وفي احضان هذه المدرسه رسمتم

احلاما وآمالا وزرعتم بذورا طيبه بتلك الايدي الناعمه وتلك العقول الراسخه وبكل حب حان الوقت لتعانق

انفسكم تلك الاحلام ولتداعب انفسكم روعه الانتصار وتنعم بالراحه والرضى الى ما وصلتم اليه طماعه بما هو

اسمى من هذا0

من خلف باب هذه القاعه ومن خارج اسوار هذه المدرسه هناك في الافق البعيد ينتظركم عالم اخر عالم واسع

اتمنى ان يظهر ما زرعناه فيكم في هذه السنوات للسنوات القادمه جذورا ثابته وشجرا عاليه وثمرا ناضجا
وقلوبا قويه يملاها الايمان 0

ودمتم من خيار الناس ولكم مني انا مشرفه خلود دعواتي بالتوفيق والنجاح

الكل صفق وبحراره من كل قلب

دلال : كلامها يرفع المعنوايات ويخلي الحياه في عيننا احلى

سجى : تشوفين الحياه من منضور اخر اختيارها للكلمات يعجبني لتداعب انفسكم 0000 خلف باب 000 خارج
الاسوار 000 الافق البعيد والله يصل عنوان خاطره

دلال: سجـــى هذا وقته تراك نسيتي نفسك وكثرتي كلام الكل انتها من تصفيق الا انتي يدك ما وقفت شوفي
الكل يلتفت يدورون مصدر الصوت كل هذا حماس .

سجى حست بالاحراج توردت وجنتيها اكثر مما هي عليه (( سجى تملك بشره بيضاء وصافيه وجها بيضاوي

عيونها صغار وملامحها طفوليه شعرها الى اكتافها وكثيف لونه اسود قوامها وطولها متناسب مع شكل جسمها

يسمونها دائما( وجه القمـــــــــر ))

طبعا انقلب الجو فجأه لما بدو يسألون اسأله الكل يبي يشارك ويبدي رايه الفكره ان كل بنت يقع اختيارها على

معلمه او وحده من الموجودين توجهه لها سؤال

قامت انفال ووجهة السؤال لـــ مشرفه خلود

انفال : وش الحكمه الي تتبعينها في التعامل مع الناس

اجابت مشرفه خلود ببتسامه وبكل ثقه قالت : احسن الي الناس تستعبــــــــد قلوبهم وعامل الناس كما تحب ان

تعامل

كان السؤال التالي موجه من دلال الى سجى

دلال : تعتقدين انك بتحققين كل احلامك

سجى : انا ما اطمع في تحقيقها كلها لكني اتمنى ان احقق ولو الجرء البسيط منها البقيه من الاحلام يكفيني ان
اعيشها في احلامي وعلى وسادتي

قامت بنت من الموجودين وناظرت دلال بنظره غريبه

نوره في نفس حده النظر : دلال في تصورك ان غرورك وكبريائك بساعدونك للوصال للي تبينه

دلال تغيرت ملامح وجها لكن سرعان ما رجعت طبيعيه هي في داخلها ما عجبها السؤال

ولا اسلوب نوره في السؤال بس لازم تجاريها

جاوبت بكل ثقه دلال: اولا هذا مو غرور ولا كبرياء هذا ثقه بنفس الي الكثير يفتقدها (( هي تقصد يهذا الكلام

نوره )) الحياه فيها مواجهه والمواجهه يبيلها ثقه في النفس والثقه بالنفس ما جات من العدم جات من توجيه

وبناء اذا هذا مثل ما تقولين يسمى غرور ليه ما اغتر ولا مو لا يقلي الغرور رجعت شعرها بطراف يدها وقالت

ببتسامة انتصار 00 ولا تنسين يا نوره والدلع بعد لا يق علي 0

سجـــــى قربت من دلال

سجــــــى : دلال ماكأنك زودتيها مع البنت حبتين شوفي كيف وجها صار

دلال : الي يدق الباب يكون مستعد يسمع الجواب اقول سجى يالله نقوم نتمشى تعبنا من الجلسه على هذي

الكراسي نحرك نفسنا شوي من الصبح وحنا جالسين

سجى : بس ما بعد ينتهي الحفل

دلال : ما بقى الا القليل انشوده على كم كلمة شكر ومع السلامه خلينا نروح نجلس مع انفال وهيام في مكان بعيد

شوي عن هنا نتنفس هوا ثاني غير هوا حنا المشبع بريحت البنات الي ما تنطاق

قامت دلال وسجى من كراسهم واشرو على انفال وهيام عشان يلحقونهم

مرت دلال من قدام المسرح تتمشى وتحرك شعرها بدلع >>>>> متعمده تمر من قدام علشان تسلب انظار

الموجودين على طول الممر اما انفال وهيام مشو من ورا البنات

جلسو في مكان هادء بعيد عن فوضت الحفله تربعو على الارض

دلال : اخير تخرجنا من هذي المدرسه

سجى : حنا اساسا متخرجين من زمان بس حفل التخرج سوها لنا متاخر بعد الاختبارت علشان تكون نفسيت البنات

عالي العال

انفال: بس لسى في خوف من النتايج

دلال : عاد انتي اخر وحده تتكلمين ما شـألله عليك خل هذا الكلام لغيرك

هيام: الا صحيح متى يطلعون النتايج 000 تنهدت وقالت يكرم المرء او يوهان

سجــــى : يقول اخوي الخميس الجاي

يرن جوال سجــــى اغنيت حبايبا وش الدنيا بلاكم اخو سجى المتصل

سجــــــى وهي تناظر شاشة الجوال الطيب عن ذكره وببتسامه

سجــــــــى : هلاااااااااا وغلااااا

عبدالرحمن: اهلين

عبدالرحمن : خلصتي امرك عليك ولا

سجــــى : مدري

عبد الرحمن : انا قريب من مدرستكم اذا تبين بمرك

اقول اذا بعدت مني براجع اخذك خلي السواق او عمي يجيبك

سجـــــى : ممممممممممم طيب تعال اخذني

عبد الرحمن: خلاص اوكي اذا وصلت بدق عليك

سجــــى : طيب باي

دلال : بتمشين 0000 حتى انا بقول لسوق يمرني

انفال : خلونا با بنات نسترجع ذكرياتنا في هذي المدرسه

هيام : يووووووووه ياكثرها بس والله ذكريات ستظل في الذاكره
تذكرون المقالب الي نسويها في حصة العربي

دلال: هههههه يوم نجيب صراصير ونحطها في الفصل علشان نسوي فوضه وتضيع الحصه
ولا الذكرى الي ما اقدر انساها يوم ننفصل من المدرسه اسبوع
فصل تأديبي

سجــــى : ههههه يوم يفوز ابو الهش ونسوي فوضه هي صور
ومسيرات واعلامه من الصبح ههههههههه نستاهل اسبوع فصل 00 ولا هذي سوات احد يسويها

دلال : يستاهل ابو الهش الفوز وحنا نستاهل الفصل

انفال : ولا عاد لقبنا المعروف بين المعلمات ( الرباعي الذي لا يتجزء ) كانت معلمة الرياضيات في حصتها تحطنا في الجهات الاربعه انا قدام ( الشمال )وهيام ورا ( الجنوب )ودلال في الشرق وسجى في الغرب

دلال : على قولتها تحطنا كل وحده في جهه علشان نسوي لها توازن في الفصل

سجــى : والله ايام

سجى التفت ل انفال : انفال ما تين اوصلك معي

انفال ما عندها احد يجي ياخذها لا سواق ولا ابو ولا اخو هي تجي وتروح مع باص المدرسه

واحيانا مع سواق دلال ولا مع سجـــى كان سؤال سجى طبيعي لان هم متعودين يسألونها الوضع عندهم عادي

انفال : اوكي بروح معك

رن جوال سجـــى : هذا اكيد عبد الرحمن يعني وصل يالله نطلع

دلال : استنو شوي لمن يوصل سواقي

سجى : لا ياقلبي وش يفكني من لسان اخوي خلينا نطلع افضل

هيام: الا صحيح ما تبون ناخذ صوره جماعيه كذا بزي التخرج

دلال: والله فكره حلووووووه

هيام : خلاص اليوم العصر تعالو عندنا في المشغل وناخذ لنا صوره لذكرى (( طبعا هيام تشتغل في مشغل

مصوره وتمكيج تساعد امها لان ضرورفهم شوي صعبه هي هوايه وهي منفعه ))

سجــــــى : خلاص الوعد اليوم مع السلامه

وهم طالعين من المدرسه وقفو وناظرو جدران المدرسه وزواياها نظره تفقديه نظره تحمل كل الصور لهذه المدرسه

الغاليه على قلوبهم

انفال في نفسها والله وكبرنا وتخرجنا يترى لما اخطو خطوه خارج هذي المدرسه كبف بنكون الحياه

بس الحياه بكبرها مدرسه ويمكن دروسها اصعب واقسى00
دروسها هي ايامها وامتحانها هي مواقفها
هذي المدرسه تعتبر نقطه في بحر مدرسة الحياه

سجـــــى : خلي الشاعريه و والتفكير لبعيد بعدين الحين خلنا نمشي احسن

انفال : طيب

اطلعو البنات من بوابت المدرسه الى مدرسه اعظم من هذي وكل وحده في قلبها ما هو اعظم

نظرت امل 00000 قلوب كلها حب 000 ايدي ممدوده بكل عطاء 0000 احلام تنتظرهم او هم بنتظارها بمعنى اصح

0000 ابتسامه جميله 000 وهنا بدايه لنهاية 0

وهـــــنا بدايه لــنهايه00





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-13, 10:42 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفـــــــــصل الاول

الجــــــــزء الثاني 000

تتفحص عيون سجى الشارع 0

سجى : هذا وينه 000 انفال لمحتي عبدالرحمن
انفال : لا 000000 كأنا هذا الي واقف
سجى :وينه
انفال : هناك 000 بعيد
سجى : لاااااا هذا واحد فاضي كاشخ حده وبعدين انا اعرف سيارة اخوي عبدالرحمن
انفال : عاد تصدقين والله ناس فاضيه كاشخ وطالع في عز الظهر والشمس حار وجاي عند مدرسة البنات 00تعالي وش دراه ان اليوم عندنا حفلت تخرج
سجــى : وانا وش دراني تبين اسأله 000بس يمكن هو جاي يأخذ اخته وقال فرصه اكشخ واعبر عن
شعوري بالتخرج 000 لا وبعد نازل من السياره ويبصبص ونظارته مخبيه نص وجهه
انفال : اقول دقي عليه شوفيه وينه ترى احترقنا من الشمس
سجى : الحين ادق عليه

سجى طلعت جوالها من شنطتها ودقت عليه

سجى : انت وينك
عبد الرحمن : انتي الي وينك انا من زمان استناكم
سجى : وين واقف انت
عبدالرحمن : اول ما تطلعين على جهتك اليمين على الشارع

مشت سجى وانفال جهت اليمين شوي علشان يشفون واضح

انتقلت انظار سجى جهتها اليمين وهي مستغربه قالت في نفسها يمكن مو هذي يميني خليني اشوف
جهة اليسار وعبدالرحمن للحين على الخط

عبدالرحمن : سجوي شكلك جاتك ضربة شمس تناظرين يمينك وما تشوفيني وتروحين تناظرين يسارك
هذا انا اشوفكم شوفيني اشر لكم

سجى ردت تناظر يمينها دققت النظر قالت في نفسها ما كانه هذا الي كاشخ يأشر يوووووو هذا هو
اخوي

سجـــــى : انفال هذا هو الله يرجه ما عرفته من بعيد ولا وبعد كاشخ ومغير سيارته يالله تعالي نرو ح له

ركبت سجى وانفال السياره مع انهم ما انتظرو طويل الا ان الدقايق الي وقوفوها في الشمس كانت كافيه حتى يحسون بحرارتها

ارتاحو ثواني وسلومو

عبدالرحمن : وعليكم السلام والرحمه
كيف حالك انفال
انفال : بخير الله يسلمك

طبعا عبدالرحمن متعود يوصلها فلازم يكون في رسميات مثل السلام وشخبارك طبعا بحترام

(( عبدالرحمن )) : اخو سجى اكبر منها بسنتين عمره 20 يدرس في جامعة الملك فيصل قسم حاسب آلي شخصيه حبوبه وخدومه عليه صوت رائع حنجره ثمينه يحب الغنا والاكل ))

سجــــــى : اليوم كاشخ مو بالعاده
عبدالرحمن ببتسامه : لا ابد بس رحت الجامعه اخلص كم شغله 000 يعني الواحد ما يكشخ
سجــــــــى : لا وبعد نازل من السياره وتناظر البنات
عبدالرحمن : لا قلت انزل اتفحص المكان وعلشان تشوفوني واقول وشرايكم فيني شلون شكلي من
بعيد رزه
سجـــــــى : لااااا 000 اقول من حقته هذي السياره

عبدالرحمن التفت على سجى وعطاها نظره من طرف عينه وعلى وجهه ابتسامة خبث

عبدالرحمن ومازال مبتسم : السياره طال عمرك حققققققققققتتتتت 0000000 حقت مشاري

((فــــــــــــز القلب لطاري الاحبه ))00

سجـى تنفست بعمق وسرحت تفكر هذا سيارت مشاري

قطع تفكيرها صوت عبدالحمن
عبدالرحمن : وش تبون احط لكم أي اغنيه 0000 سجى اكلمك وش تبون تسمعون
سجـــــى :مممممممم حط اغنيه فيها حب
عبدالرحمن : اشرطتي كلها اغاني حب
سجــــــى : شغل عبدالمجيد

الشوارع زحمه وقت الظهر وقت خروج الناس من العمل

ساد الصمت اجواء السياره كل واحد يبحر في فكره ومو حاس اني في احد معاه كانها بروحه مع روحه

عبدالرحمن مندمج مع كلمات الغنيه وجالس يغني

سجــــــــى في عالم اخر

اما انفال فكانت في الواقع تفكر ببكره واليوم تاره تناظر عبدالرحمن وتقول في نفسها اه ياليت عندي اخو وسند في هذي الدنيا اخو بمعنا اخو ينشد فيه الظهر اذا بكيت يضحكني واذا تكلمت يفهمني اذا صار لي
شيء يفز لي 00 يالله الحمدلله على كل حال

لفت نظرها جهت الشباك وهي تقول في نفسها هذا وصلنا قربنا نوصل البيت قصدي بيت امي

وقف عبدالرحمن قبال بيتهم كان بيتهم متواضع يعني قديم بس
مرممينه من فتره ومسوين فيه بعض التعديلات

افتحت انفال باب السياره بثقل وقالت مع السلامه

ما انتظرت الرد وانزلت اساس ما احد رد عليها

سكرت انفال باب السياره بقوه خلت سجــــى تستوعب الي هي فيه
سجـــى معصبه شوي : سكرت باب السياره بالقوه
عبدالرحمن : خايفه على السياره

دخلت انفال البيت وحرك عبدالرحمن يكمل طريقه

سجـــــى بحركه من يدها طفت المسجل
عبدالرحمن : ليه طفيتي حلوه لغنيه
ســـــجى بجديه: هذي صحيح سيارة مشاري
عبدالرحمن بلا مباله : أي صحيح
سـجى : متى شراها
عبدالرحمن : تحقيق هو

سجى سكتت وظلت تناظر الشارع والزحمه الي حولها

عبدالرحمن شاف سجى هادءه شكلها سرحانه تفكر

قال : ممممم هو شراها من فتره وتونا جايبينها من الوكاله طبعا انتي اول وحده تركبين فيها

يقولون بيون السياره تتبارك بركابها

سجــــى افهمت قصده ابتسمت ابتسامه عريضه وارتاحت ورجعت جسدها للخلف شوي

عبدالحمن : اقول ترى مشاري اليوم بيتغدى عندنا

سجـــى اتسعت دائره عينها وناظرت عبدالرحمن
سجـــــى :صحيح والله ييييييييه ياريت ما رحت الحفل وجلست اطبخ الغدا
عبد الرحمن : عدال ياشيف سجــــــى يا امهر طباخين الخليج
سجـــى : عاد اسكت يكفيني احط اطراف اصابعي وتطلع الطبخه ولا احلى
عبدالرحمن : واثقه الاخت

كان مشاري في هذي الحظه جالس على عتبت الباب يدخن زقاره يناظر الشارع يمين ويسار
يتحرى وصولهم واول ما لمح السياره من بعيد علطول فز وقف ورمى الزقاره وداس عليها برجله
علشان تنطفي

افتحت سجى باب السياره برتباك وانزلت بهدوء مع شويت رقه هي عارف ان في عيون بتناظرها لمن
تدخل البيت

وهي بتدخل من الباب طاحت عيونها في عيون مشاري
هي اقل من الثانيه وهاجت المشاعر

طبعا كان مشاري لابس نظاره يخاف عيونه تفضح شعوره اكثر مما هو مفضوح

مشاري يقول في نفسه يا هلا بذات العيون الكحيله

لفت سجى عينها وعلى طول ادخلت البيت بسرعه ونست حتى تسلم عليه >>> معذوره

(( مشاري )) هذا يصير ولد عم سجى محجوزين لبعض من صغرهم ويربطهم شعور لا يوصف
هو عمره 24 يشتغل مهندس معماري هو شاب طموح طيب وشاعر بكتاباته وشاعر بمشاعره
لكنه غيور كثير ومتسرع دائما وفوضوي ومهمل
**** *** ***
اول ما فتحت انفال باب البيت والهم كاسيها ما لها خلق

دخلت شافت امها تكلم تلفون بالصاله سلمت وعلى طول اصعدت فوق غرفتها رمت اغراضها ودخلت
الحمام تاخذ لها شور دش ماي بارد علشان يوعيها

لحمه عن عائلة انفال

انفال عايشه مع امها لان ابوها طلق امها من زمان من يوم عمر انفال خمس سنوات كل واحد منهم اتجه لطريق وسوى الشيء الي يريحه

انفال ربت عند امها وتروح تزور ابوها بين فتره وثانيه

طبعا امها بعد ما تطلقت ظلت سنه وعطول تزوجت وجابت 3 اولاد يعني اخوان انفال من امها

منصور = زوج امها على قد حاله على الله وعلى المحل الملابس الي عنده الي ما يدخل الا الشيء
القليل يدوب تقطي مصاريفهم

امها ( تماضر ): علاقتها في بنتها ضعيفه ما كانت الام لانفال كانها مرت ابوها

نصار : عمره 14 لسانه متبري منه ودائما يحسس انفال انها دخيله على هذا البيت

سالم: عمره 11 حنون ويحب يسولف مع انفال وهو روح البيت

اما ابوها هو هم تزوج وعاش حياته

عبدالمنعم : رجل اعمال وله وزنه في السوق غنى ومرفه على روحه يملك عقل كبير ويحكمه في جميع
اموره وتصرفاته (لا للعاطفه نعم لتفكير السليم) هذا كان سبب نجاحه والي ساعده بعد ان هو وارث من ابوه الملايين يعني جات له على طبق من فضه وبس هو ضاعفها اضعافا مضاعفه

ام ضاري (نوره): امراءه ذات عقل ناضخ تحب توجب الناس وحنونه على عيالها وزوجها

محمد: عمره 15 سنه و عبدالله عمره 10 سنوات و حسن اخر العنقود عمره 4 سنوات

طلعت انفال من الحمام جلست تنشف شعرها بالمنشفه وتطالع شكلها في المرايه

(( انفال بنت حلووه لكن ما تعرف شلون تبرز جمالها شعرها قطعه وحده طويل يوصل نص ظهرها
لكنه فاقد الحياه ما فيه قصه ولا حركه تبرز جماله ونعومته ملامحها هادءه لكنها تملك نظره ذباحه
خاصه اذا كانت حزينه جسمها متناسق مع بعضه بس هي ما تعرف كيف تختار الملابس الي تناسبها والالوان الي تبرز لون بشرتها والمديلات الي تبرز لها جمال قوامها

وهي تناظر المرايه اسمعت صوت دارت بجسدها للخلف تبحث عن مصدر الصوت ادركت انه
صوت جوالها يرن

بانت على وجها علامات الاستغراب من يتصل عليها في هذا الوقت
خليني اشوف احسن
افتحت شنطتها وطلعت جوالها على اخر رنه ردت

انفال :0000000

ابوها ( عبدالمنعم ): الووووو
انفال : هلاااا يبا >>>>>>> وهي مستغربه من اتصاله
الوالد : السلام عليكم
انفال : وعليكم السلام والرحمه
الولد : كيف حالك يا بنتي
انفال : انا بخير انت طمني عليك كيف صحتك
الوالد : نحمد الله ونتشكره
انفال : آمر
الوالد : بقيت تجين اليوم بيتنا
انفال : ليه
الوالد : والله مسوين حفله وعازمين عمامك وعماتك وعيالهم
انفال : وش المناسبه
الوالد : بمناسبت نجاح الاولاد
انفال : يمكن ما اقدر اجي
الوالد : انا مو داق عليك اقترح عليك تجين ولا ما تجين هذا امر يعني لازم تجين
انفال : بس يا يبا 000 انا ما اعرف عمامي وعمات وعيالهم ولا عمري شفتهم
الوالد : تعرفي عليهم
انفال:00000
الوالد : بطرش السواق يجي ياخذك الساعه 8 كوني جاهزه وبعد قبل لا انسى تراك بتنامين عندنا
يومين .
انفال : بس 0ا
الوالد : يالله فمان الله

سكر الوالد التلفون وما انتظر الرد
انفال وما زالت علامات الاستغر اب من اتصال ابوها وزدادت اكثر من كلامه

واقفه تفكر 0000 عزيمه وحفله 000 عمامي 00 وعماتي 000 اانام عندهم يومين
وسعت اعيونها وكانها تذكرت شيء
طيب والموعد متواعدين انا والبنات نروح نصور ياربي وش اسوي
احسن شيء ادق على هيام اخليها تعتذر لي من باقي البنات

انسدحت انفال على السرير طالعت الساعه الي جنبها على الطاوله الساعه 3 ونص خليني انام لي
ثلاث ساعات اريح جسمي فيهم يمدين اجلس الساعه 7 او7 ونص اتجهز
نوووووم العوافي



يا ترى وش راح يصير في بيت ابوها ؟


اتمنى ان القصه تعجبكم

واذا اعجبتكم بكملها

واتمنى انكم تتفاعلون معي

مع خالص حبي وتقديري





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-13, 10:59 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجـــــــــــزء الثاني

000 الفصل الاول 0000

على صوت منبه الساعه التي تشير الى السابعه وخمس دقائق

فتحت انفال عينيها الناعستين ببطأ
ثبتت نظرها على نقطه في سقف الغرقه وهي تحاول تسترجع احداث اليوم
حست نفسها ثقيله ما تقدر تقوم لانها ما اخذت كفايتها من النوم وخاص ان امس ما نامت
وتثاقلت اكثر لما تذكرت ان اليوم بتروح بيت ابوها

على صوت طرقات الباب حركت جسمها وحاولت تجلس

انفال : تفضلي يما الباب مفتوح

افتحت الام الباب وقالت : وش دراك ان انا الي اطق الباب
وكان باين على الام الفرح
انفال : اعرف طريقتك في طق الباب ثلاث طقات متتاليه بعدها طقه تاكيديه قويه

ابتسمت امها : طيب ياحلو 0000 صباح الليل يالله عاد قومي
انفال : ان شألله
الام : تجهزي بسرعه ونزلي سلمي على خالك وولده عدنان تحت بالصاله
انفال متفاجأه : يمه صحيح عدنان وخالي تحت
الام : أي صحيح 00 يالله يقولك خالك مشتاق لك
انفال : يوه يمه ما اقدر
الام : ليه
انفال برتباك وضيقه : سواق ابوي بجي ياخذني الساعه 8
الام مستغربه : ليش توك زايره بيت ابوك من اسبوعين بالعاده في الشهر مره
انفال بلا مباله : مدري دق علي اليوم يقول مسوين حفله ويبيني اجي 000 ولا وبد
يقول بنام عندهم يومين
الام : غريبه 000000 طيب وخالك وولده
انفال : مدري يمه اعتذري لهم
الام : طيب بروح اجلس معاهم مع اني ادري ان خالك بيتضايق وخاصه ان
انفال : وش
الام تناظر انفال وببتسامه : خالك جاي يبي يخطبك لولده عدنان
انفال : ما جاب شيء جديد 000 من زمان ندري اني لـ عدنان
الام : لاااااا000 الحين هو جاي رسمي يعني
انفال : اهااااا يصير خير

(( عدنان هذا ولد خالت انفال عمره 26 سنه واحد ما عنده سالفه ثقيل دم بالمره شايف نفسه على وش مدري على كم ريال في مخباه يشتقل يبيع في مطعم ما كمل ثنوي لانه مو فالح وحالت ابوه ما تسمح
ابوه كبير في السن وعنده اولاد كثير يبيلها مصاريف لازم يشتغل علشان يخفف الحمل عن ابوه
ابوه يبي يزوجه بيت اخته لان هو عارف ان محد بوافق عليه لو خطب وشاف ان بنت اخته ما تصرف وان مو مهتمه بالكماليات وخدومه وتساعد على الاقل تساعده في البيت و خاصه انها مثقه ومتعلمه يعني لو ادخلت الجامعه
بيعطونها مكافئه وتساهم في مصروف البيت وتدريس اعيالها ويمكن بعد تحصل من ابوها كم فلس او تورث يعني يستفيد هو من وراها يعني من جميع النواحي هو مستفيد

وعدنان رايه من راي ابوه ما عنده اعتراض على الموضوع

اما انفال فكانت ما تفكر في الموضوع هي اساسا ما تفكر بالزواج وما عندها مواصفات معينه لفارس الاحلام المنتظر صحيح انها ما تعرف الا الشيء القليل عن عدنان بس ما عندها أي اعتراض عليه ولا على الزواج منه

انزلت امها تجلس مع اخوها بو عدنان وتعتذر منه بالنيابه عن انفال

اما انفال قامت تتجهز لان السايق بمر بعد نص ساعه
افتحت باب الدولاب وطلعت لها تنوره طويله لونها بني غامق وفيها زيج بيج من تحت وفتحه طويله شوي من ورا مع بلوزه سموايه فاتحه مره باهت لونها دلعتها على شكل مثلث وما فيها حركه او رسمه طبعا الالوان مو متناسقه مع بعض 0000 بس الذوق وما يسوي

مشطت شعورها لورى وربطته بشريطه لونها اخضر ولبست حلق لونه بيج ناعم على شكل دائره
هي ما تحب تحط مكياج بس هذي المره حطت كحل داخل عيونها >>>> يعني هي حطت مكياج

ولبست حذاء لونه اسود وفيه خط ابيض من قدام وخذت لها شنطه لليد لونها بنفسجي فاتح

ناظرت انفال شكلها النهائي في المرايه 000 تغريبا هي خلصت بس بقى لها تعدل حقيبتها الي بتحط فيها ثيابها
بتنام يومين عندهم يعني لازم على الاقل تودي لها ثياب للنوم
طلعت لها بجامه لونها اسود وكمها طويل وفيها ازره بيض من قدام وخذت لها بعض الاشياء مثل مشط وفرشات اسنان احتياط يمكن ما عندهم هناك

الاهم خذت لها كم كتاب تقراهم كتاب اسمه موسوعات علميه وكتاب اسمه ابتسم

لما دخل اخوها سالم ابتسم لها وقال لها
سالم بصوت طفولي بريء : انفال السواق يستناك تحت
انفال : هلا حبيبي سالم تعال سلم على اختك ولا انا ما استحق بوسه منك

جا سالم مسرع وباس انفال في خدها

سالم : انفال انتي حلوه
انفال : انت احلى ياقلبي 00 سالم
سالم : مممممممم00 نعم
انفال : خالي وولده اطلعو ولا لسى
سالم : اطلعو من شوي بس
انفال : وش حبيبي
سالم بحزن: خالي طلع بدون ما يسلم علي ويبتسم لي ويعطيني حلاوه
انفال : معلش سلوم يمكن متضايق

انفال حست ان خالها اكيد متضايق يوم درى ان هي بتروح بيت ابوها وانها ما انزلت تسلم عليه
يالله 000 خالي يزعل في دقيقه ويرضى بسرعه خليني انا اروح علشان ما اتاخر

ناظرت انفال نفسها في المرايا نظره اخيره
وحست برضى على نفسها

انزلت تحت وفي دخلت منصور زوج امها

منصور : السلام عليكم
انفال : وعليكم السلام والرحمه
منصور : ها يبنيتي وين رايحه
انفال : بروح بيت ابوي مسوين حفله
منصور : دير بالك على نفسك

كمل منصور طريقه ودخل الصاله وشاف تماضر سرحانه ما حست بدخوله
خلها تفكر وما حب يقطع عليها حبل افكارها وجلس على الكرسي بهدوء
لما حست تماضر بوجده قامت واجلست بالكرسي الي جنبه وبتسمت في وجهه
وهو رد لها ببتسامه
جالت انظاره في الغرفه وقع نظره على فناجيل القهوه وعرف ان في احد كان عندهم

تماضر ما انتظرته يسأل
تماضر : اخوي بو عدنان وولده عدنان كان هنا
منصور : اهاااا شخبار بو عدنان
تماضر بتنهيده : والله مدري وش اقول
منصور : وش فيه
تماضر : لا ابد بس كان اليوم جاي مبسوط ويبي يشوف انفال ويجلس معها علشان يفاتحها بموضوع خطوبتها
من عدنان ولده
منصور : طيب وش الجديد هو حاجزها له من قبل
تماضر : لا هو جاي يتفق على كل شيء ويحدد موعد
منصور فكر شوي وقال : طيب ابوها عند علم بالموضوع
تماضر : تصدق عاد مدري 0000 بس ما اعتقد انه يعارض
هو ما يدخل في امورها
منصور : يمكن بس من الواجب ان يكون عنده علم ومن الاصول ان بو عدنان يخطب البنت من اوبها
عدل كلامي ولا
تماضر : عين العقل 000 خلاص انا اكلم اخوي واقول له يروح يخطبها بكره
منصور : ليه مستعجله
تماضر : خلنا ننتهي من الموضوع بسرعه
منصور جلس يطالع التلفزيزن بعدين لف وجه لتماضر
منصور : تماضر
تماضر : نعم
منصور : مدري بس ودي اقول شيء
تماضر :قول
منصور : 00000000 اتي تعرفين حال خالك واعياله يعني 000 مدري 00 كانا
تماضر : منصور انا عارفه 00يعني احنا الي حالتنا عال العال الحال وحده
يعني عيشتها في بيت خالها مو اقل من عيشتها هنا على الاقل تخفف علينا المصاريف ولو القليل
منصور : طيب انا بقوم انام تصبحين على خير
تماضر : وانت من اهله

في سيارة السواق كانت انفال سرحانه تفكر شلون بكنون عمامي كم عددهم وعماتي وشلون بتكون معاملتي وياهم 000 يمكن يتقبلوني 0000 ويمكن لا
يو طيب ليش ما اقول انا يمكن ما اتقبلهم 000 افضل
عندهم اعيال كبري 00 حل مستوى تفكيرهم مثل مستوى تفكيري

عند الاشاره وعلى صوت الهرنات والسيارات زحمه
تذكرت انفال موعدها مع صديقاتها
بسرعه طلعت الجوال ودقت على هيام
انفال : هلاااااااااا هيام
هيام : هلاااااااا وغلااااا
انفال : هيام انا اسفه ما اقدر اجي اليوم اصور
هيام : لا تتاسفين ولا شيء اساس اجلنا الموعد
انفال ارتاحت : ليه
هيام : دقت علي دلال تقول ان اخوها بيرجع من السفر وتبي تروح السوق تشتريله هديه
انفال : الحمدلله على سلامته
هيام : وسجى بعد تدرين الحبايب عندهم في البيت
انفال : عاد الي يسمعها يقول بتجلس معه في غرفه وحده هي وين وهو وين
هيام : تقول المهم احساسها ان هو قريب منها وياها في مكان واحد حتى لو كان يفصلهم جدار
هيام : تعالي الحين انتي وينك
انفال : في الطريق 000 بروح بيت ابوي
هيام : وش المناسبه
انفال : مسوي ابوي حفله لعياله بمناسبت التخرج
هيام : اهاااااااا 00000000 طيب وليش ما يسوي لك انت حفله
انفال : انا ما احب الحفلات
هيام : طيب انا الحين بدق على دلال وبقول لها خلاص نخليها بكره 000 اوكي
انفال : اوكي 000 سلمي على دلال
هيام : يبلغ مع السلامه
انفال : الله يسلمك

سكرت انفال الجوال على دخلت السياره المدخل الرئيسي للبيت ابوها او بالاحرى قصر اوبوها
اشهقت شهقه متفاجاه
الانوار كلها حول سور البيت تشتغل
صوت العصافير 000 وصوت الماي
كل الشلالات تشتغل والبركه مليانه والماي صافي فيها
والانوار الي تشع من داخل بركه السباحه هذي اول مره تشوفهم


كل هذا شافته من ورى زجاج نافذة السياره ما بعد تنزل
وتتفحط الماكن عدل


في مكان ثاني وتحديد في السوق
كانت دلال مع بنت عمها شجون يتسوقون

دلال : والله تعبنا واحنا نفر من محل الى محل
شجون : ذوووووووقك الي متعبنا هذا ثامن محل ندخله وما يعجبك شيء
دلال : لا يا حبيبتي اختياري للهديه ما يكون بس على ذوقي لزم
يكون على ذوق الي بهديه الهديه يعني لازم تعجبه
شجون : طيب واذا ما تعرفين ذوقه
دلال : اعتمدي على ذوقك على الاشياء الي هو يحبا بس انا اعرف ذوق اخوي وش يحب يلبس
يعني المفروض اشتري شيء يعجبه علشان يفرح بالهديه
شجون : يعني ذوق اخو ك هو الي صعب
دلال : لا بس اذا اجتمعو ذوقي مع ذوق اخوي يكون الاختيار صعب
شجون : يالله خلين ندخل هذا المحل ان شألله نشوف شيء يعجبك
دلال : طيب

دخل المحل كان المحل راقي جدا يدل على ذوق صاحب المحل الالوان والاضاءه شيء خيالي
كان لون الجدران برتقالي والرفوف كانت من الخشب بني غامق والاضاءه كانت منبعثه من تحت البضايع
او من على الرفوف

وقع اختيار دلال على ساعه تجنن لونها فضي وعاقاربها من كرستال كانت موجوده على الرف بين اوراق
الورد المجفف الي لما قربت بتاخد الساعه استنشقت انفاسها روائح زكيه ورتاحت تفسيتها

عاد دلال موتها هذي الاجواء

دلال شافت شابين جالسين راحت لهم علشان تسألهم عن قيمه الساعه
هي بتاخذها مهما كان سعرها لكن من الذوق انها تسال عن سعرها
لما وقفت قبالهم تحاسب رن جوالها
على صوت اغنيت عسى دايم نكون احباب
اعرفت ان المتصل اكيد بتكون احد صديقاتها اما هيام او سجى او انفال
لان هي حاطه لهم نفس النغمه خاصه لهم

طلعت جوالها وكانت المتصله هيام

دلال عادتا اذا ردت على جولها او حتى على تلفون البيت ما تقول الوو مو مقتنعه فيها يعني شنو الوو
تقول يا مرحبا او هلاا

دلال : مرحبا
هيام : مـــــــــــراحب
هيام : ها طمنيني حصلت شيء يعجبك
دلال : عجبني كثير
هيام : دقت على انفال تقول خلوها بكره
دلال : طيب بكره 00 بكره
هيام : خلاص اخليك الحين
دلال : طيب الوعد بكره
هيام : مع السلامه
دلال : مع الف سلامه

دلال لما سكرت جوالها حست بالاحراج المفروض انها ما ردت اقبالهم وخاصه وهي بتحاسب
المحل هادء وهي صوتها الي واضح فيه

تداركت بسرعه الموقف وحطت وجوالها على الطاوله وطلعت محفظتها علشان تحاسبهم
خذت كيسة الساعه وطلعت من المحل

شجون : اخير حصلت شيء بصراحه الساعه روعه
دلال : طبعا احنا اصحاب الذووق مو أي كلام
شجون : خلينا نروح نشتري ايس كريم
دلال : اوكي

في نفس اللحظه في المحل الي طلعت منه دلال
كان عبدالرحمن وعمه وافي هم الي جالسين

عبدالرحمن : ترانا توهقنا مع هذا المحل
اقول وافي دق على ابراهيم ولا يوسف يجون يقابلون محلهم ورزقهم
وافي : طيب الحين اكلمهم 000 والا ما قلت لي وين مشاري
عبدالحمن : مدري عنه يمكن مازال مع الوالد في بيتنا او انه طلع راح يزور عمتي
وافي توه بدق الرقم
الا يسمع صوت جوال يرن اغنيه ( عسى دايم نكون احباب احباب )
ارتسمت علامات التعجب على وجه عبدالرحمن وافي وجلسو يناظرون في بعض
عبدالرحمن : هذا من جواله
وافي : ليكون جوال البنت الي توه كانت هنا
عبدالرحمن : خلين اشوف من متصل عليها
وافي : لا لا ترد

عبدالرحمن مسك الجوال بيده
عبدالرحمن : لا ما راح ارد 000
عبدالرحمن وهو يناظر شاشت الجوال مكتوب (( ابشعل البحر لعيونك ) يتصل بك
عبدالرحمن : وافي تتوقع من المتصل عليها والله النك نيم حلووووو
خلني اشوف النك نيمات البقيه من الاسماء

وافي : عيب عليك خل الجوال على الطاوله

وعند دلال وشجون
شجون : أي نوع تبين
دلال : شكلاتا وفنلا
شجون : لو سمحت واحد شكلاتا مع فنلا واحد فنلا وحط عليهم صلص ومكسرات
دلال : خلينا ادق على السواق يجي يخذنا
افتحت دلال الشنطه وجلست تدول الجوال00 هذا وينه00 وين اختفى00 عاد هذا وقته لحووول
شجون : دوريه عدل بين الاغراض
دلال : ما اشوفه عاد من كثر اغراضي في الشنطه
شجون : ليكون نسيته في المحل
دلال : يالله نروح نشوف بسرعه
شجون : لحظه دلال والايس كريم
دلال : يووو والله انك فاضيه

في المحل 00000

وافي : عبدالرحمن ترى مو حلوه هذي الحركات
عبدالرحمن : اسمع هذا النك نيم عجيب صمود العاشقين
ولا هذا ههههههههه سندرلا ضايع جوتيها

وافي سحب الجوال من يد عبدالحمن وهو معصب
وطالع الشاشه علشان يرجعه من قائمة الاسماء ويحطه على الطاوله مكان ما كان

فـــــــــــي لحظتها دخلت دلال المحل وشافت الجوال بيد وافي يتعبث فيه

طلع الشرار من عيونها 000000 وافي ماعرف كيف يتصرف

وش راح يكون ردت فعل دلال ؟
وش راح يصير مع انفال في يبت ابوها ؟

انتظرونا في الاجزاء القادمه


مــــــــــع خالص حبي وتقديري





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-13, 11:00 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجــــــــزء الثاني

000 الفصل الثاني 0000

لما دخلت دلال المحل شافت جوالها في يد وافي

دلال بحدة صوت وعصبيه ومع شويت استخفاف : حلوو حلوو هذا الي كان ناقصني
واحد قليل ادب ومتطفل يمسك جوالي

قربت دلال من الطاوله وضربت بيدها على الطاوله
وقف وافي امام الاعصار الي قدامه

دلال: عطني جوالي يا عديم الحيا ما عندك ذرة اخلاق

عطته نظره اخيره ولفت ومشت بخطوات طويله وقويه كلها ثقه الى خارج المحل

تاركه خلفها صدى صوتها ونظرتها تجول في مخيلة وافي
وافي مازال واقف وعينه على باب المحل

عبدالرحمن الي كان جالس وحظر المشهد ما عرف كيف يتصرف وش يقول
وخاصه ان وافي ما له ذنب والمفروض الكلام موجه له هو مو لعمه وافي

خارج المحل
كانت دلال وشجون يتمشون والصمت ثالثهم

شجون : 0000000دلال
دلال : نعم
شجون : كانك يعني 00000زودتيها حبه زياده
دلال : لا زودتها ولا شيء كان يستحق الكلام الي قلته واكثر بعد
شجون : تصدقين كان شكله ههههههه
دلال : أي والله هههههههههه اقول خلينا نطلع السواق بره
شجون : طيب 00 والايس كريم
دلال : عليه العوض 00 مره ثانيه 00 لان الحين بمر محل الهدايه علشان يغلف لي الساعه
وبمر محل الورد بشتري باقة ورده

فـــــــي سيارة عبدالرحمن
كان عبدالرحمن يسوق السياره وافي جنبه من يوم صار الموقف وافي ما نطق بكلمه
و عبدالرحمن منحرج من ألي صار
حب عبدالرحمن يكسر الصمت

عبدالرحمن : بو الوفا وسع صدرك لا يضيق علشان موقف بايخ
وافي : يعني بنسبه لك هذا الموقف بايخ
عبدالرحمن : لا هو مو بايخ يعني بايخ 0000 بس لا تعطيه اكبر من حجمه
وافي بعصبيه : انا وافي عبدالله ينقال لي هذا الكلا م
ومن من من وحده حي الله 000 يا كبرها عند ربي
عبدالرحمن حب يغير الموضوع

عبدالرحمن : طيب وين تبينا نروح الحين
وافي : مدري
عبدالرحمن : وش رايك نروح الاستراحه عند الشباب من زمان عنهم
وافي : أي والله 00 ودق على مشاري ونادر خلهم يجون الاستراحه
عبدالرحمن : انت تامر يا بو الوفا


في مكان ثاني امام بيت مثل القصر وفقت انفال

امام المدخل الكبير

انفال في نفسها ياالله يا حلووو هذي الحديقه معقوله عندنا مثلها في بلدنا كنت اشوفها اول بس مو بهذا الجمال
وخاصة ان الليل والانوار مبينه صفاء الزرع
خليني اروح القي نظره عن قرب قبل لا ادخل بعدين افقد احساس الجمال وورعة النظره الاولى
اقتربت انفال من الشجر وكان مقصوصين بشكل مرتب والوان الورد واشكالها جننان
اقتربت من جسر تحته مثل النهر وفي احجار مرصوصه بعنايه على الطرفين وهي تعبر الجسر شافت سمك يسبح في النهر وهي واقفه هبت نسمت هوا احست بقشعريره في جسدها
كملت طريقها وشافت جلسه عربيه في خيمه مشت نحو بركت السباحه
انفال : الماي صافيه وصوت الشلالات يعيشنا في قلب الطبيعه 000 والله ان ابوي عايش في نعيم
خليني اروح ادخل اخاف ان احد يشوفني هنا
قبل لا تدخل شافت نافوره على شكل جره ينزل منها ماي
اقتربت منها ولمست الماي الي ينزل
ابتسمت لان الماي بارد

دخلت انفال البيت ورجع لها الاحساس بالرهبه والخوف
كان البيت هادي وكبير سمعت صوت التلفزيون مشت جهت الصاله ما شافت احد فيها
ما عرفت وين تروح صحيح انها تجي هنا بس ما تزور اركان البيت كلها حدها الصاله واذا كثرت تروح الطبخ
او تطلع بالحديقه الي خلف البيت من باب المطبخ

سمعت خطوات اقدام نازله من الدرج مسرعه
كان صوت عبدالله نازل من الدرج

عبدالله : انفال انت جيتي
انفال : هلا عبادي شخبارك
عبدالله : طيب
انفال : عبادي وين ما ما
عبدالله : ما ما في المطبخ
انفال : طيب وين ابوي
عبدالله : ايوي في المجلس مع ضاري
انفال : وين حسن ما اشوفه
عبدالله : في غرفته تلبسه ماريه >>> خادامتهم
انا بطلع برى انتظر اعيال عمي بيجون

انفال راحت المطبخ تشوف مرت ابوها هي تناديها خالتي
اول ما دخلت المطبخ شافت الاكل على الطاوله من كل الاصناف انفتحت شهيتها على الاخر
وشافت خالتها ام ضاري تصف البسكوت الي سوته

قبل لاتتكلم انفال او حتى تسلم
ارفعت ام ضاري راسها وشافت انفال عند باب المطبخ
ام ضاري ببتسامه :هلاااا انفال جيتي
انفال : هلا خاله توني داخله من شوي
اساعدك يا خاله
ام ضاري : مشكوره خلصت كل شيء
انفال : الله يعطيك العافيه
ام ضاري : الله يعافيك

ام ضاري رغم الخدم والطباخ الي عندها الا انها تحب تسوي كل شيء بنفسها خاصه الاكل وتحب تشرف على كل شي وتحط عليه لمساتها الخاصه
ام ضاري امرأه انيقه وذووووووق بشوشه دائما هي تصير بنت عم ابو ضاري ( عبدالمنعم ) لذا هم متفقين في كل شيء ومن نفس الطبقه الاجتماعيه
كانت لابسه جلابيه لونها عنابي وفيها شك ذهبي على طولها واكمامها من الشيفون الشفاف المطرز بالذهبي مع لمعه رافعه شعرها ومطلعه لها خصل من قدام بس مبين على ملامحها انها ام بس ام وسيدة مجتمع انيقه
والي زادها حلى اسلوبها وطريقة تفكيرها

طول ما تتحرك ام ضاري في الطبخ وعيون انفال عليها تراقب تصرفاتها
انفال في نفسها والله خالتي ام ضاري جميله ياحلو العقد والحلق الي لابسته من الذهب
كان نفسي يوم يصير عندي ذهب ولو قطعه بسيطه

ام ضاري : انفال روحي ل بوك سلمي عليك وخبريه انك جيتي
انفال : ان شألله
مشت انفال خطوتين بعدين وقفت كانها تذكرت شيء
لفت على ام ضاري

على طول ام ضاري افهمت وش معنا نظراتها
ام ضاري : امشي على طول بعدين بشوفين درج لسرداب انزل فيه ابوك جالس تحت مع اخويك ضاري يرتبون المجلس
هزت انفال راسها وكملت طريقها

وعلى طول الطريق وانفال تمشي خطوه وتوقف اما تشوف منظر او تحفه او ديكور شد انتباها او توقف تتحسس الفرش الي تمشي عليه
انزلت من الدرج الي يادي الى السرداب وهي نازله من الدرج عتبه عتبه على اخر عتبتين بتنزلهم وتوها بتنزل رجلها الا تشوف الباب الي قبالها ينفتح
ارفعت عينها وشافت شاب طالع من الباب ارتبكت
التوت رجلها وطاحت على وجهها

الشخص وقف منصدم مو عارف كيف يتصرف هل يروح لها ويساعدها او يدخل المجلس

وانفال تتالم من رجلها
الا بطلعت ضاري لما سمع صوت الطيحه
والشخص ما زال واقف جنب باب المجلس
ضاري : وش فيكي سلامات
ضاري شاف الي واقف
ضاري على وجه علمات الاستفهام : عمي طلال وش فيك ما تساعدها
انفال نست الالم ورفعت راسها يوووووو هذا عمي
وعمها تفاجأ طلال : بنت اخوي
قرب طلال من انفال ونزل لمستواها
طلال ببتسامه : اسموحه يا بنت اخوي ما عرفتك
انفال : حتى انا ما عرفتك (( اساسا هي ما تدري ان عندها عم اسمه طلال ))

طلال مسك رجلها وحركها
طلال : الحمدلله ما فيها كسر بس التواء بسيط اتبهي مره ثانيه
انفال : شكرا
ضاري مسك انفال وساعدها وقفت على رجلها ودخلو المجلس
انفال وتحب راس ابوها : السلام عليكم هلا يبا شخبار
بو ضاري :هلا بنتي الحمدلله بخير

وهم جالسين طلال يناظر انفال طلال في نفسه هذا بنت اخوي والله فرق السما والارض عن اعيال اخوي وبنات اخواني الثانين يا ترى وشلون عايشه يا انفال مبين من لبسها ان متسواهم حيل تحت ليه ما اخذها ابواها وعيشها عنده كان الحين هي من مستوانا شكل حتى ذوقها صفر يو انا ما لي ومال لبسها اهم شيء ان شفت بنت اخوي
والله ودي اضحك هذي الدنيا غريبه بعد هذا العمر توني اشوف بنت اخوي 000 الا تعال الحين هي وش اسمها وكم عمرها وين تدرس 000 يالله كل شيء بنعرفه بعدين

نبذه عن عائلة انفال من جهت اوبوها هم ثلاث اخوان واخت

العم او بو شــــــهاب اكبر واحد استغلالي ويحب الفلوس كل الي عنده مو مالي عينه ما يتمنى الخير لاحد
يحب نفسه كثير وفيه شويت بخل
ام محمد امراءه حنونه وتحب اعيالها متواضعه ومالها كلمه على احد

شـــــهاب : عمره 25 سنه يشتغل مع عمه في الشركه يحب الهدوء والرمنسيه يحب الكشخه والرزه خدوم بس شوي شخصيته مهزوزه وما يحب يكسر كلمة ابوه

كـمال : عمره 20 سنه يدرس في الجامعه قسم ادارت اعمال انسان موسع الصدر على الاخر ماخذ الدنيا بطول وبالعرض يحب يضحك ويسوي الشيء الي يبيه

ليــــــــلى عمرها 19 سنه بنت متواضعه طالعه على امها 0ملقوفه فيها خفت دم وقلبها كبير

تركي : عمره 10 سنوات هو صديق عبدالله الروح بالروح

وبعدين ابوها طبعا سبق ذكر من قبل

وبعد اختهم فوزيه ام عبدالعزيز : امره شايفه نفسها ورافعه خشمها على الكل مغتزه ببناتها وتحب تجرح الناس
زوجها متوفي من زمان وهي معيشه عيالها على الدلال

عبدالعزيز : عمره 21 سنه هو يدرس مع كمال بالجامعه نفس القسم وصديقه حيل هو انسان طموح يحلم يكمل ما جستير هو وكمال رواعي فزعات

ميلاف : عمرها 18 سنه مغروره ومتكبرها ولسانه طويل تحب يكون كل شيء لها 0طماعه

ميعاد : عمرها 14 سنه هي دلوعة عبدالعزيز قبلها طيب لكنها مع اختها فلي تسويه

اخــــــــر شيء عمهم طلال هو عمره 24 سنه يشتغل ممرض في المستشفى
كاتم اسرار العائله قريب من الكل كبير وصغير من الشباب والبنات حنون
قلبه كبير وتفكيره دائما منطقي ويحبون يستشرونه حتى عبدالمنعم يستشيره في امور الشركه

انفال حست بالاحراج وهي جالسه مع ابوها وعمها الي ما صار لها ساعه من تعرفت عليه وشافته

استأذنت وطلعت تجلس مع خالتها ام ضاري تنتظر المعازيم يجون

انفال تناظر الساعه الي في يدها الساعه 9 ونص وما جو
الا بفتحت الباب ودخول عمتها فوزيه وبناتها
اوقفت انفال من باب الاحترام ومدت يداها تسلم على عمتها
ناظرتها عمتها من فوق الى تحت بنظرت استخفاف ومشت عنها ولاسلمت عليها
ام ضاري حست بانفال
ام ضاري : علامش يم عبدالعزيز ما عبرت وسلمتي على بنت اخوش
ام عبدالعزيز بلا مباله : هذييييي بنت اخوي ما اصدق

ميلاف وميعاد اول ما ادخو وهم يتساسرون
ميلاف : وعععععععععععععع هذي بنت خالي بو ضاري
ميعاد : تصدقين عاد
ميلاف : ما ادري من أي قريه جايبينها 000 شفتي لبسها وعععععع
ما اقدر اناظر فيها قومي نجلس في مكان ثاني احسن من مقابل وجهها
ميعاد : يالله قومي نجلس في الصاله الثانيه

قامت ميلاف وميعاد وجا بيطلعون
ام ضاري ببتسامه : انفال قومي روح مع بنات عمتك
ميلاف : لا شكرا نعرف طريقنا

انفال : معلش خالتي مرتاحه انا هنا
انفال في نفسها هذا بدايتها الله يستر من الجاي
خليني اروح المطبخ اشغل نفسي بشيء

يوم جات بتقوم

ام عبدالعزيز : هي انتي يجي لي كاس مويه معاك
انفال تفاجات من الطالب
انفال : ان شألله
ام ضاري حست بالاحراج من انفال
ام ضاري : انفال حبيبتي قول للخدامه تجيب ماي لام عبدالعزيز
انفال هزت راسها ومشت وهي تحاول تحبس دمعتها المتحجر في عينها

لما راحت انفال بعد جمس دقائق
دخلت ام شهاب وبنتها ليلى
ام ضاري : هلا بام شهاب تو ما نور البيت
ام شهاب : البيت منور بصحابه
ام ضاري : شخباركم وشخبار لعيال
ام شهاب : بخير نحمد الله
ام شهاب تناظر ام عبدالعزيز الي ما تنزلت توقف وتسلم عليها لكن روح ام شهاب الطيبه وتواضعها
خلتها تنزل لها وتسلم عليها
ام شهاب : شخبارك يا ام عبدالعزيز
ام عبدالعزيز بدون نفس : بخير

ليلى : وين البنات
ام ضاري ببتسامه : في الصاله الثانيه
ليلى : انا بروح اجلس معاهم
ام ضاري : ليلى لحظه شوي بجي معك
ليلى مستغربه : ان شألله
ام ضاري راحت المطبخ وقالت للخدم يجبون ماي للحريم وشافت انفال بطريقها
ام ضاري بنظره حنونه : انفال لا تشيلين بخاطرك على بنات عمتك وعمتك هذولي اهلك ما لش بد منهم
على قولت المثل ( ما لك بد من خشمك حتى لو عوج ))
تعال الحين اعرفك على بنت عمك ليلى اكيد بتحبينها هي حبوبه حيل على امها
انفال ببتسامة رضا : ان شألله

راحت انفال مع ام ضاري للبنات الي جالسين في الصاله الثانيه
انفال : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
ام ضاري : اعرفكم ببنت عمكم انفال اتمنى ان تكون صديقات واهل ولا تستحون يا حبيباتي البيت بيتكم والمكان لكم
طلعت ام ضاري وضلت انفال واقفه مكانها
ليلى : انفال جلسي ليش واقفه
انفال كانها ما صدقت اجلست على اول كرسي قريب منها لما اجلست حست بالراحه

ميلاف قربت من ليلى واهمست لها في اذنها
ميلاف : شفتي وش لابسه 00 عاد كله كوم وجوتيها كوم ثاني
ليلى : حرام عليك هذي بنت عمك
ميلاف : للاسف ما لي الشرف تكون بنت عمي من هذي الاشكال
ليلى : احنا للحين ما عرفناها 00 خلينا نتقرب منها
ميلاف : يعني اذا هذا شكلها وش تبين يطلع تفكيرها
ليلى : خلاص عاد الحين البنت تحس فينا

ليلــــــى : انفال
انفال لفت راسها على جهت ليلى
ليلى : انت أي صف تدرسين
انفال انبسطت من السؤال كانها ما صدقت احد يسالها
انفال ببتسامها : انا توني متخرجه من الثنويه وناطره النتايج
ليلى : تصدقين حتى ميلاف بعد توها متخرجه
وانفال وكانها ارتاحة من جهت ليلى وحابه تسولف معاها
انفال : انتي
ليلى : انا الحين ادرس بالجامعه قسم رياض اطفال
انفال : ما شألله

دخلت عليهم ام ضاري والضحكه ما ليه وجها
ام ضاري : اشوفكم تسولفون عسى مرتاحين يا بناتي يالله العشا جاهز بعد العشا كمل سوالفكم

بعد العشا طلعت انفال مع ليلى يتمشون في الحديقه
وانفال فرحانه بليلى وحست انها تعرفها من زمان

عند قفص الطيور كانت انفال وليلى جالسين
ليلى : انت تزورين عمي كثير
انفال : مممم لا في الشهر مره وما اطول
ليلى :طيب ليش ما تعشين مع ابوش
انفال وهي تطالع السما

انفال : انا عشت مع امي من يوم انا كنت صغير وتعودت عليها وبعدين احس ان امي محتاجت لي اكثر من اوبوي 000 الحيا في بيت امي تختلف كل الاختلاف عن الحيا في بيت اوبوي 00 يعني صعب لو اجي اعيش الحين

ليلــى : يوووووو صوت هذا الطير ازعجنا صوته حيل عالي
انفال :ههه هذا اسمه طير الهازجة الرشيقة رغم حجه الصغير الا ان صوته وتغريده عالي ينسمع من بعيد
وهذا يعيش في النص الشمال من دولة الكويت
وشفني هذا الزقزاق الانجليزي هذا الطائر امره غريب يمثل انه جريح اذا حس بالعدو يغترب من عشه واطفاله
تصدقين احيانا الانسان يلجأ لضعف او بالاحرى لسلم علشان يحمي اهله

ليلى بنتعجب : ما شألله عليك عند معلومات روعه
ابتسمت لها انفال
لفت ليلى وانفال الى مصدر الصوت صوت ضحكات الشباب
وهم طالعين من المجلس
ليلى : قومي يالله
انفال: وين
ليلى : انت قومي معي منت بخسرانه شيء
ليلى ما انتظرت انفال تقوم ومسكتها من يدها وجرتها معها
راحو ورى الشجر في محل يشوفون فيه مدخل الرجال والبركه
انفال : اخاف يشوفونا
ليلى : لا تطمني ما راح يشوفنا احد خلينا اورك شباب العايله الكريمه
شفتي هذا المتشخص الطويل الي بشرته بيضه وعنده سكسوكه
انفال : أي هو
ليلى : الي واقف جنب عمي طلال
انفال : اهااا شفته
ليلى ببتسامه عريضه : هذا وبكل فخر اخوي شهاب يشتغل مع عمي في الشركه
طيب شوفي هذا الي يكلم جوال ومسوي حركه شماخه شربو هو اسمر شوي
انفال : اهاااا
ليلى : هذا الله يسلمك اخوي وحبيب قلبي كمال يدرس بالجامعه
انفال : الله يوفقه
ليلى: اجمعين ان شألله
انفال : طيب وهذا الي رافع كمومه وشعره ناعم ومرجعه على ورى
ليلى انقلب حالها هذا هذا الي سالب مني النوم هذا الي ذابحني بروده
انفال تتفحص وجه ليلى الي يعبر عن الي تفكر فيه
انفال : ليلى ما قلت لي هذا منو
ليلى : هذا 0000 هذا ولد عمتي عبدالعزيز وهو يدرس مع اخوي كمال بالجامعه
انفال : اهاااااااااا

بنات وش تسوون اهني
بسم الله الرحمن الرحيم
لفت انفال وجها وشافت اخوها عبدالله متخصر
انفال باتباك : ما نسوي شيء
عبدالله : انفال ابوي يقول لش تعال المجلس سلمي على عمي بو شهاب
انفال : ان شألله

كان اليوم ثقيل على انفال الي اقتحمت فجأه عالم غير العالم الي هي عايشه فيه
صحيح كان اليوم صعب عليها بس حلو على الاقل تعرفت على عايلتها

وانفال وهي منسدحه على السرير وانا على هذا السرير وفي هذي الغرفه احس
كاني مسافره عن بيت امي كل شيء هنا غير حتى الاكل غير عاداتهم وتصرافتهم
تختلف عن ذاك البيت احس اني مشتاقه واحس اني ودي اجلس هنا فتره اطول
من يصدق لو اقول حتى الليل هنا غير ليل ساحر ليل شاعري
جلست انفال تنتقل من فكره الى فكره مره تفكر في النتائج ومره تفكر بموعدها بكره العصر مع
البنات في المشغل تحس ان في كلام كثير ودها تقول لهم
وساعات تفكر في امها واخوانها

ظلت تفكر الا ان غلبها النوم

صحت يوم ثاني متأخر استأذنت ابوها انها تبي السواق يودها المشغل عند صديقاتها

في طريقها الى المشغل
دلال : هلاااااااا هيوم ها قول لي جو البنات ولا لسى
هيام : هلاااااا وغلاااااا لا لسى ما جو
انفال توها بتطلع من بنت ابوها تقول ان ما جلست الا متاخر
دلال مستغربه : انفال بيت اوبوها من وين طالعه الشمس
هيام: لا مسوي امس اوبوها عزيمه في البيت
دلال: يعني اليوم في اخبار جديده من انفال
هيام : سجى هي على وصول
دلال : هذا انا بعد في طريق
هيام: خلاص اوكي بسكر الحين لان ينادوني
دلال : طيب

دلال كانت تحس بالحر في هذي السياره مع ان الساعه الحين 4 ونص العصر الا ان الشمس كانها
شمس عز الظهر
اغمضت عينها وسندت راسها وريحت اعصابها

الى فجأه اندفعت بكل قوتها لقدام وجسمها ضرب بالكرسي الي قدامها
حست بعوار في كل جسمها

ما تدري وش الي صاير بس اسمعت صوت باب السواق الي نزل من السياره
ارفت نفسها وجلست على الكرسي وخذت نفس عميق وفتحت الباب
وانزلت وهي معصبه من السياره تشوف الوضع وش الي صار وهي تقول في خاطرها هذا وقت

دلال : انت ما تحس يقيت تقتلنا وتكسر ضلوعنا ما تعرف تسوق السياره الشره مو عليك على الي عطاك الرخصه
صحيح ناس مطيورين ما عندهم ركاده ولا حتى00000

كان الشخص الي قدامها منزل راسه يشوف السياره و الدعمه كيف كانت ومدى الضرر الي صار بالسياره
لما رفع راسه

كانت صدمه

يا ترى من يكون الشخص الي رفع راسه ؟
وكيف بتكون حياة انفال في بيت ابوها ؟


يالله ابي تفاعل علشان اكمل القصه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-13, 11:24 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل الثالث

الجـــــــــزء الاولـــــــــــ 000

كان وافي منزل راسه يشوف الضرر الي اللحق بالسياره
كان لا بس شماخ وكاشخ لان بروح يسلم على خواته من جاء من الجبيل ما شافهم
لما دعم ضاق خلقه
وهو منزل راسه يملس الزجاج المتكسر 00الله يعني فيها مرور واجرائت ومن الغلطان وبعدين اصلح السياره والله شغله 0000 سمع صوت دلال وهي معصبه ما حب يرفع راسه الا لما تقول الي بدقوله

انت ما تحس يقيت تقتلنا وتكسر ضلوعنا ما تعرف تسوق السياره0 الشره مو عليك على الي عطاك الرخصه
صحيح ناس مطيورين ما عندهم ركاده ولا حتى00000

وافي ما اهتم بالكلام الي قالته كثر ما شده الصوت والاسلوب وكانه تذكر شيء 000 ياالله نفس الصوت ونفس الاسلوب معقوله تطلع اهي خلينا ارفع راسي واتاكد

رفعت وافي لراسه كانت مثل الصدمه لدلال خلتها تنسى الكلام الي بتقوله
عطاها نظره قويه من طرف عينه
ما قدرت تقول اكثر من الي قالته بحركه سريعه من يدها افتحت باب السياره واركبت وسكرت باب السياره بقوه خلت وافي يضحك
دلال حست بالحر وبشيء كاتم على انفاسها ما كانت حابه تنحط بموقف مع نفس الشخص مرتين والمشكله صارت صورتها مو حلووو قدامه والي معذبها ان ما نطق بكلمه وبروده يستفزها وهي الي مسويه زحمه والشارع فاضي
يعني شسوي هو الغلطان مرتين يعني يبين اسكت له هو اساسا ما همني وش يقول عني يقول الي يقوله الهم اني ما خليت بخاطري شيء 000طيب يمكن مو الغلط منه يمكن من سواقنا وشلون راحت عن بالي يالله ليش افكر خلاص صار الي صار وقلت الي قلته 000 خليني اطلع جوالي وادق على هيام احسن

دلال : مــــرحبا
هيام : مراحب 000 وصلتي
دلال بتنهيده : لااااااااااا
هيام : دلال انتو تمشون على بيض وش دعوه
دلال : لا صار لنا حادث بسيط
هيام : سلماااااااات عسى ما صار لك شيء
دلال : لا الحمدلله بس يخلص مع المرور ومسافت السكه وحنا عندكم
هيام : سجى وانفال وصلو
دلال : طيب 0000 والله اني بموت حر في هذي السياره واكيد شعري انعفس ومكياج ساح
هيام: ما عليك اذا جيتي نضبطك انتي لا يضيق خلقك 000 كم دلال عندنا
دلال ببتسامه : وحده طبعا
هيام : يا حلوها 000 خلاص اذا وصلت عطيني خبر
دلال : ان شألله

سكرت دلال من هيام وجلست تناظر المرور والسواق والشخص الي ادعمو فيه
هي تتفحص طوله وجسمه وملامحه تذكرت نظراته لها من شوي نظراته بالامس والله غير

فـــــــــي المشغل
كانت سجى وانفال وهيام يلبسون عبايات التخرج والقبعات علشان يصورن
سجـــــــى : يابنات بنصور صوره جماعيه
هيامـ: كل وحده تصور صوره لوحدها وبعدين نصور صوره جماعيه
وبطلع منها اربع نسخ علشان كل وحده تحتفظ بنسخه عندها لذكرى
انفال : حلووووو
الا بدخلت دلال المشغل وكانها جايه من مكان بعيد ومشيء مبين عليها التعب والحر
سلمت عليهم سلام من بعدين وراحت تعدل شعرها ومكياجها
سجى بستقراب : وش فيها دلال كان سياراتهم ما في تكيف
هيام: لا صار لها حادث بسيط ووقفت في الشمس
سجــى: اهاااا
بعد نص ساعه جات لهم دلال وردت فيها الروح والابتسامه ماليه وجها

(( دلال شعرها طويل ومقصص على طوله وصابغته اسود وفي خصل ثلجي من الاطراف وعيونها وساع ولونها عسلي وانفها مثل حدت السيف وكانت بشرتها صافيه و قامتها طويله وجسمها رشيق تحب تعتني بشكلها
ومظهرها كثيرو لياقتها واناقتها من اهم اهتماماتها ))
دلال: سامحوني ما سألت عن اخباركم يالله بس نخلص تصوير نجلس جلسه نسمع اخباركم
صورت كل وحده لوحدها وبعدين صورو صوره جماعيه

هيام : سجى وانفال انتو اجلسو على الكراسي وانا ودلال نوقف وراكم
سجى : طيب
دلال : بنات قبل لا نصور وشرايكم بشكلي
سجـــى ببتسامه : قمــــــــر
دلال بدلع : ادري
انفال : يالله عاد خلونا نصور علشان يصير عندنا وقت نسولف قبل لا يجي سواق ابوي

لما خلصو تصوير اجلسو في غرفه صغير يسولفون
هيام: وش تبون اجيب لكم بيبسي ولا عصير
دلال : انا ابي بيبسي
هيام : طيب 000 وانت انفال وش بقيتي
انفال : انا جيب لي عصير برتقال الربيع
هيام : سجوي
سجى : ودي بيبسي
هيام ببتسامه : من عيـــــــــــوني
لما طلعت هيام رن جوال انفال

عمي طلال بتصل بك
انفال ببتسامه : الووووو
طلال : السلام عليكم
انفال : وعليكم السلام
طلال : واين انت فيه
انفال : انا في المشغل اصور
طلال : وش مناسبة التصوير
انفال : اصور انا وصديقاتي بزي التخرج
طلال : اهااااااا 000 وش بقيت اقول مممممممم متى راح ترجعين
انفال : على الساعه 8
طلال : لا تطولين انا اليوم عازمكم وانت وبنات عمك وعمتك على العشا
انفال ما حبت تسأله وش مناسبة العزومه لان علاقتها بعمها ما زالت محدوده
انفال : طيب
طلال : مع السلامه
سكر طلال قبل لا يسمع الرد
هيام وهي داخله سمعت انفال وهي تتكلم
هيام بخبث : من الي متصل
انفال : هذا عمي طلال
سجى : يا عيني على الحركات وطلع لك عم والله منتي بسهله
دلال بدلع : وقول لي حلو ولا وين يشتغل والاهم متزوج ولا وليش متصل عليك وش يبي
هيام: بس عندك هذا العم ولا في غيره
انفال : كليتوني شوي شوي علي
انفال : هذا عمي طلال اصغر عمامي عمره يمكن في العشرنات وين يشتغل مدري والله ما سالت عندي عم اكبر منه متزوج وعنده اعيال كبار اما عن اتصاله يقول عازمني مع بنات عمتي وبنت عمي ليلى على العشا
سجـــــى : طيب وشلون علاقتك مع بنات العيله
انفال بلا مباله : مدري بصراحه بنات عمتي ما ارتحت لهم اما بنت عمي بو شهاب ممممم حلوه معي يعني زياره وحده ما تكفي اعرفهم عدل واكتشف شخصياتهم
دلال بفضول : عندكم شباب في العيله
سجى تتقترب من دلال وتهمس لها في اذنها : دلال وش هذا السؤال
دلال : عادي وش فيها مجرد سؤال
انفال تناظر سجى : لا عاد خليها تسأل 000 عندي عيال عمي بو شهاب شهاب وكمال ولد عمتي عبدالعزيز
هيام: ان شألله يكون نصيبك واحد منهم
انفال بضيقه : ما اعتقد نسيتو اني لولد خالي
هيام : الا تعالي وما قلت لي وش صار على ولد خالك
انفال : مدري والله بس امس يوم كلمت امي تقول انها كلمت خالي بو عدنان علشان يخطبني من ابوي لان عمي منصور يقول مو حلوه يصير شيء وابوي ما عنده علم بالموضوع
دلال بتردد: انفال انت مواقفه على ولد خالك عدنان
انفال فكرت شوي وقالت : عادي
هيام حبت تغير الموضوع : دلول الحمدلله على سلامة اخوك متى وصل
دلال : لا ما بعد طيارته الليله
هيام :اهاااااااا ان شألله يوصل بالسلامه اذا وصل طمنينا عليه
رن جوال هيام شافت الشاشه وارتبكت وعطته مشغول
سجا : متى راح يطلعون الصور 000 هيام اكلمك
هيام : نعم وش قلتي
سجى : متى راح يجهزون الصور
هيام : بحاول اخلصهم بعد ثلاث ايام اذا جهزو عطيتكم خبر
ويرن جوال هيام مره ثانيه وعلى طول عطته مشغول
دلال : هيام ليه ما تردين
هيام برتباك : ها 000 لا هذي قصدي هذا ولد يلعب
دلال وكانها مو مقتنعه بكلامها : اهااا
ويرن الجوال مره ثانيه وثالثه وتعطيه مشغول
دلال : ترى ازعجنا جوالك حطيه على الصامت ولا طفيه احسن لك
هيام : طيب بحطه على الصامت
سجى بفرح : وشاركم يا بنات نسوي حفله
دلال : والله فكره حلوووووه
هيام : اقتراح حلو بس خلوها بعد النتايج
سجى : ترى بتكون الحفله في بيتنا هذا انا قلت من الحين
دلال : ليه ما تكون في بيتنا
سجى : اخر حفله سوينها كانت في بيتكم يوم نعزم صفاء الهبله وشلة متوسط وبنات الثنويه
كانت حفله حركات
دلال : ههههههههههه أي حركات انت وجهك يوم تزحلقت صفاء في قشر الموز على طول في المسبح
ولا يوم نرقص وتلتوي رجل نوره وتصفع ولا عاد نجمه ودلع الزايد الى ما له معنا ولا طعم
هذا المره ما نبي نعزم احد نعزم من اهلنا وبنات عمتي ازين لنا
سجى :أي والله 000 خليني ادق على عمي يجي ياخذني ازين لي

سجى : هلااااااا وغلاااا بالغالي الي ما يسأل
وافي : هلاااااا
سجى بحزن : ليه تقولها من غير نفس
وافي :اخلصي وش بقيتي
سجى : ابيك تجي تاخذني من المشغل
وافي : مني بفاضي خلي السواق او اخوك عبدالرحمن يمرك
سجى ما حبت تسأله وش فيك تخاف انه يعصب عليها الاحسن تسأل اخوها عبدالرحمن
سجى :طيب وقفلة الخط

دلال : سجى وش فيك انقلب وجهك
سجى : ما فيني شيء بس ما ادي وش فيه عمي اول مره يكلمني كذا اكيد فيه شيء 00 خلينا ادق على عبدالرحمن يمرني 00 ولا احسن ادق على السواق
دلال : افضل علشان اروح معك
سجى : يعني ما بتروحين معي اذا جاني اخوي عبدالرحمن
دلال : لاااااا 000 ما اروح الي معا سواويق
سجى : هههههههههه خلاص نلبس اخوي بلدلت الهندي ونخليه سواق
دلال بستخفاف : ها ها ها ضحكتيني
انفال : يالله يابنات انا بمشي مع السلامه وخلونا على اتصال يوم النتايج
البنات : الله يسلمك
سجى : هيام متى بطلعين
هيام : الساعه 10
سجى : اهاااااااا دلال يالله السواق برى قومي اوصلك
سجى ودلال : مع السلامه
هيام : الله يسلمكم

هيام اجلست تفكر في الغرفه شافت جوالها لقت مكالمه لم يدر عليها = 7
وعلى طول دقت
هيام : انت ما تفهم ما اقدر ادر عليك وانا جنبي احد
000: مشتاق اسمع صوتك ما اقدر
هيام بخجل : تشتاق لك العافيه
000: طيب الحين جنبك احد
هيام: لاا كانو صديقاتي عندي وتوهم طالعين من شوي
000: طيب كان رديتي علي وقلت لي جنبك احد
هيام: ما اقدر صعبه اخاف يحسون فيني

كانت انفال في السياره تفكر ياترى ليه عمي عازمنا اليوم وين عازمنا المشكله اني للحين احس نفسي غريبه يعني حتى عمي ما اعرفه عدل ولا حتى سولفت معاه وبنات عمتي ما استلطفتهم وهم شكلهم ما ارتاحو لي يمكن ما حبوني افضل شيء ان اعتذر من عمي واقول لابوي اني بروح بيت امي اذا ما رضى بقول لعمي اني تعبانه وما اقدر اروح معاهم 0000لاالالالا مو حلوه وش يقول عني يعني اروح 000يالله خليني اروحو والله انا صرت اخاف من هذي الدنيا وش مخبيا لنا في لياليها 0000عاد انا
ليش ازيد همي هم خلينا اتفائل بالخير تفائل بالخير تجده 000 والله اشتقت لبيت امي

قطع حبل افكارها صوت السواق
السواق : مدام في يوصل
انفال : زين

اول ما افتحت باب البيت
لقت لعيال جالسين في الصاله مع ام ضاري
انفال ببتسامه : السلام عليكم
ام ضاري : وعليكم السلام ها قول لي وشلون كان التصوير
انفال قالت تمام وهي بتصعد فوق
ام ضاري : انفال ما تبين احط لك غدا قصدي عشا
انفال : مشكوره خالتي ما ابي
ام ضاري : ما كلتي شيء من طلعتي
انفال بتردد: مممممممم عمي طلال عازمني مع بنات عمي على العشا
ام ضاري : يووو نسيت ترى عمك طلال جالس في المجلس مع ابوك وعمك بو شهاب روحي سلمي عليهم
انفال ما تبي تسلم واستحت تقول لام ضاري :بروح ابدل ملابسي بعدين بسلم عليهم

انفال دخلت الغرفه استحي اروح اسلم على عمامي خليني ابدل ازين واذا بدلت وش اسوي اكيد بنزل اسلم يعني مردي بسلم خليني اتاخر يمكن يطلعون

بدلت ملابسها ولبست بنطلون جينز مع بلوزه لونها اسود واكمامها طويله وهي تسرح شعرها عند المرايا
في احد يدق على الباب
انفال : تفضل
عبدالله فتح الباب : انفال عمي طلال يبقاش تحت بالصاله
انفال : طيب الحين بنزل
انفال سرحت شعرها بسرعه ورفعته ولفته مثل الكعكه ورشت لها عطر كان موجود على الطاوله توها بتطلع من باب الغرفه ارجعت مره ثانيه
اخذ عباتي ولا ما اخذها خليني اخذها احسن
طيب اذا نزلت اسلم عليه بيدي ولا لا احب راسه ولا لا والله ما ادري خليني انزل

لما نزلت انفال شافت طلال جالس في الصاله
انفال وتمد يدها : السلام عليكم هلا عمي شخبارك
طلال ويمد يده يسلم عليها : وعليكم السلام والرحمه
انا بخير دامك بخير

انفال اختارت مكان يكون بيعيد شوي عن المكان الي جالس فيه عمها بس يكون مقابله له
طلال : ان ادري انك تتسالين انا ليش عازمكم اليوم
ناظرها قبل لا يكمل يوم شافها ما تكلمت كمل
طلال : هذا العزيمه يا بنت اخوي لش حبيت تحتكين اكثر ببنات عمك وتشيلين الحواجز الي بينكم والرسميات خلاص الحين انتي منا وفينا والمفروض هذا الشيء يصير من زمان وانا حبيت اتكلم معك فبل لا نروح نمر على بنات عمتك لان بصراحه ما اعرف عنك شيء حاب ادردش معاك شيء قبل لا نمشي علشان ما تحسين انك غريبه بينا
طلال ببتسامه : انت أي صف تدرسين
انفال : انا توني متخرجه من الثنويه وانتظر النتايج
طلال : حلوووو ما شألله طيب وش سويت في الاختبارات
انفال : الحمدلله انا حليت والباقي على الله بس انا متفائله انشألله اجيب نسبه عاليه
طلال : كيف كانت نسبتك في الفصل الاول
انفال بعتزاز : 99.40
طلال ببتسامه عريضه : ما شألله عليك يا بنت اخوي نسبه ترفع الراس 000 ما طلعت على احد قريب على ابوك وعمامك
طلال : انفال عندك اخوان من امك
انفال : عندي اخوين نصار عمره 14 وسالم عمره 11
طلال : يعني ما عندك خوات لا من امك ولا من ابوك
انفال : ما عندي بس عندي صديقاتي كانهم خواتي واكثر بعد
طلال : طيب كيف علاقة زوج امك معك
انفال : الحمدلله
طلال ما كفاه هذا الجواب كان وده يعرف اكثر
طلال : يعني يحسسك انك غريبه او يعني انك مو بنته
انفال : لا ما يحسسني اني غريبه بس انا فعلا مو بنته يعني ما بيعطيني مثل ما يعطي الاب الحقيقي الحنان والحب لاطفاله
طلال كان يجول في باله سؤال بس ما حب يسأله يخاف يعكر مزاجها او الجواب يكون صعب عليها
كان السؤال هل ابوش عطاك حنان مثل ما يعطي اعياله
طلال ببتسامه : الله يخليكم لبعض 000 طيب الحين بعد ما سولفنا شوي خلينا نروح نمر على بنات عمك
ونكمل سوالف في الطريق
انفال ارتاحت من عمها طلال ما توقعته كذا انسان رائع بمعنا الكلمه و بسرعه يدخل القلب

سجى اول ما دخلت البيت شافت الكل جالس في الصاله
سجى : السلام عليكم جميعا
راحت على طول وباست راس امها
سجى : هلا يما شخبارك
ام تركي : بخير ونعمه
سجى : وين ابوي ما شفته اليوم
ام تركي : صعد ينام تدرين جاي من المزرعه تعبان 000 انا بقوم انام
سجى :تو الناس يما
ام تركي : انا اصحا بكر على قعدت ابوش من النوم ازهب له الفطور ومن قعدتنا ما ننام مو مثلكم ما تجلسون الا الضحى
عبدالرحمن : واخير شرفت الاخت
سجى : تدري الشوارع زحمه وصلت صديقتي يعني يبيلي وقت
عبدالرحمن وسوي روحه زعلان : شكلك استغنيتي عن خدماتي
سجى : وانا اقدر
عبدالرحمن : طيب ليه ما دقيتي على اجي اخذك انتي تعرفيت اني ما احب تركبين مع السواق لوحدك
سجى : مدري دقيت على عمي وافي وما عطاني وجه خفت ادق عليك وما ترضى تجيني
قلت خليني ارجع مع السواق
عبدالرحمن بستقراب : وش فيه عمي وافي مو بالعاده يرفض لك طلب
سجى : والله مدري شكله مضايق قلت انا اكيد الاخبار عندك
عبدالرحمن : خبري به البارح بخير وقال ان اليوم بيروح يزور عماتي 000 تدرين خليني ادق عليه واقول له يجي

سجى : انا بروح ابدل ملابسي على ما تدق عليه

نبذه عن عائلة سجـــــــــى

ابو تركي :عنده من العيال

تركي تشتغل ضابط متزوج من بنت عمه ناديه وعندهم بنت رشا والحين مرته حامل وساكنين معهم في البيت
بعدين عبد الرحمن
بعدين سجــــــى
وبعدها حمد عمره 16 سنه ولد مراهق وطايش ومندفع

عمها بو مشاري
مشاري عمره 24 ويشتغل مهندس
ناديه وعمرها 21 وهي زوجت تركي
ليلى عمرها 13 سنه

العمه ام سامي زوجها متوفي
عندها ولد واحد سامي يشتغل في الخطوط الجويه وعمره 26

والعمه عليا عمرها 22 تدرس في الكليه قسم رياضيات مو متزوجه

واخر شيء العم وافي عمره 25 يشتغل في الجبيل يحب يعزف عود وخيتار كثير وهو فنان واحساسه حيل مرهف صمته في بعض المواقف حكمه وعيونه دائما تحكي عن الي في نفسه يفهم لغة العيون الناس الي يعرفونه ومقربين منه ما يحبون تطيح عيونهم في عينه يخاف يكتشف شيء يحاولون يخبونه

العمه ام سامي وولدها سامي والعمه عليا والعم وافي ساكنين في بيت واحد يسمونه بيت العايله الي هو بيت اوبوهم قبل لا يتوافا العمه ام سامي لما توفا زوجها ما حبت تسكن مع ولدها في بيت لوحدهم باعت بيتها واسكنت مع اهلها وافي لما اشتغل في الجبيبل يجي بين فتره وثانيه يجلس عندهم او في بيت اخو ه بوتركي

دخل وافي بيت بو تركي والابتسامه على جوه وشماخه على كتفه وعقاله فوق راسه
وافي : السلاااااااااااااااام
عبدالرحمن : توني بدق عليك
وافي : وين اخوي ابو تركي وين تركي وين مرته ناديه وين القمر رشرش وين الحلوه سجى وين حمد
عبدالرحمن : ما كانك نسيت احد
وافي : من الي نسيته
عبدالرحمن : الخدامه رسمهم
وافي : هههههههههه هذا يعني وين بتكون يا نايمه او في المطبخ
عبدالرحمن : انت اخبارك
وافي : ما تسألني عن شيء حدي تعبان ابي انام وخر خليني انام على الكنب
عبدالرحمن : اصعد نام فوق
وافي : اقولك حدي تعبان ما اقدر اصعد الدرج
عبدالرحمن : وش دعوه وش مسوي
وافي : اذا جلست بكره اخبرك
عبدالرحمن : نوم العوافي

وافي انسدح على الكنب وغمض عيونه يبي يرتاح بعد هذا اليوم من صار له الحادث ما جلس على حيله راح المرور طبعا طلع الغلط من السواق وبعدين وده السياره الوكاله ويصلحونها
لما غمض عيونه وافي مرت عيونها ياالله من صار الحادث وعينها ما تفارقني من اغمض عيوني تجي صورت اعيونها انا اعرف لغة العيون لكني عجزت اقرا عيونها عيونها لغة خاصه سحر خاص

هل سيكون في لقاء اخر بين وافي ودلال ؟
هيام وكيف هي حياتها ومن كان متصل عليها وما تبي صديقتها يحسون ؟
انفال والعزيمه كيف بكون العشا مع العم طلال ؟
الخال ابو عدنان وزياته لابو ضاري متى راح تكون الزياه وش بصير فيها ؟ ـــــ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-13, 11:53 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصــــــل الثالث
الجــــزء الثاني 0000000


كانت انفال مرتاحه لما تكلمت مع عمها كان ودها تجلس معه اكثر وفيها فضول في داخلها واسأله كثير في بالها
ودها تشبعها باجابات لا بحتمالات (( اسأل افضل من ان تتسأل )) يالله الايام بيننا واكيد بيكون لها فرصه ثانيه تجلس مع عمها
البست عبايتها ولحقت عمها لسياره
عجبها لون السياره كان لونها عنابي لامع كانت نيسان مديل 2005
لما وصلت عند السياره كان عمها داخل في السياره احتارت تفتح الباب الخلفي والي الامامي
طلال فتح نافذت الباب الي قدام وقطع حيرتها
وببتسامه : انفال ركبي قدام
انفال افتحت الباب الي قدام وجلست حست بشويت احراج اول مره تركب قدام يمكن بعد بحياتها ما ركبت
انفال هي تحاول تبرر : انا قلت يمكن ليلى او ميلاف يحبون يجلسون قدام
طلال : لا عاد بما ان انت اول وحده يكون لك الاولويه تجلسين قدام يعني لو بمر على ليلى اول 0 شيء طبيعي تجلس هي قدام
طلال وهو يحرك السياره
طلال : تحبين تسمعين شيء معين
انفال وما فهمت : اسمع وش
طلال: يعني تسمعين اغنيه معينه او لمطرب معين اشغلها لك
انفال : لا عاد أي شيء
طلال : بشوف الي قدامي وبحطه
ظلت يد طلال تتعبث بالاغراض الي جنيه وعيونه على الطريق شاف شريط في الرف الي تحت المسجل على طول حطه في المسجل بدون ما يعرف وش هذا الشريط
كانت اغنيت راشد الماجد (( اجيك يسلم راسك وشلون ما اجيك ))
انفال ادمجت مع كلمات الغنيه هي صحيح مو ذاك الزود مع الاغاني والفنانين يعني معرفتها سطحيه فيما يعرض في الوسائل المرأيه والمسموعه من اغاني ومسلسلات وبرامج واحدث ما نزل على الساحه الفنيه
ما تدري ليه ادمجت مع الغنيه يمكن الاجواء اجبرت مسامعها 000
حست ان السياره توقفت
ناظرت النافذه الي جنبها شافت بيت كبير يشبه ببيت ابوها قبل لا تسال الجواب كان اسبق
طلال : انفال هذا بيت عمك بو شهاب يشبه بيت اخوي بو ضاري لان المهندس الي صممه كان واحد بس في اختلاف في الحجم بيت اخوي منصور اكبر من بيت اخوي بوشهاب وطبعا هو شبيه له بس من الخارج والمدخل اما تصميم البيت من الداخل يختلف كل الاختلاف
طلال وببتسامه : ان شألله تدخلين مره ثانيه وتشوفينه 000 خذتنا السوالف ونسينا نخبر ليلى انا حنا عند الباب
طلال دق على ليلى
طلال : هلاااااااا ليلى هذا حنا تحت يالله عجلي وانزلي
ليلى بتسائل : عمي انفال معك
طلال : أي معي
ليلى : خلها تنزل تشوف بيتنا
طلال : عاد من زين بيتكم ههههههههههههه خليها مره ثانيه الحين مستعجلين يعني
اذا بتنزل يبيلها مو اقل من ساعه تلف البيت كله لاتنسين ان ورانا بيت عمتك ام عبدالعزيز نمر ناخذ البنات هم بعد ما يقصرون يبيلهم ساعه على ما يطلعون يعني ما نوصل المطعم الا الساعه 12
ليلى : طيب

انفال : بيت عمتي ام عبدالعزيز وين هو فيه
طلال : قريب من هنا بس تدرين زحمة الشوارع تطول الطريق وتبعد المسافات
انفال بعفويه: بيت عمتي ام عبدالعزيز بعد شبيه ببيت ابوي وعمي بوشهاب
طلال : لا 00000بيتهم اقل مستوى من بيت اخواني
انفال : متى توفا زوج عمتي ام عبدالعزيز
طلال: من زمان وترك لهم البيت ونصيبهم من شركه واخواني مو مخلينها محتاجه مغرقينه على الاخر هي اختهم الوحيده 0000 هذي الست ليلى شرفت
ليلى شافت انفال جالسه قدام فتحت الباب الخلفي وركبت
ليلى : السلام عليكم 0000 عسى ما طولت
طلال وانفال : وعليكم السلام
طلال: لا ما طولتي جالس اسولف مع انفال
ليلى : من تحشون فيه
طلال : يعني اذا سولفنا لازم نحش
ليلى : انفال شخبارك
انفال : بخير الحمدلله
ليلى : عمي أي مطعم بروح
طلال : خلينا بالاول نمر على بنات عمتك وبعدين نتفق 000شكلك انتي ما همك الا بطنك ههههههههه
ليلى : ههههههههههه لابس حدي جوعانه توني جالسه من النوم ما كليت شيء
طلال : الله الله من امس توك تجلسين
ليلى : قول ما شألله
طلال: خليني اعطيك عين علشان يقل نومك افود لك
ليلى : هذا بدل ما تقول لي نوم العوافي الحمدلله على السلامه
طلال : هههههههههه ههههه ما اعرف اجامل

لما طلع طلال مع انفال
ظل ابو ضاري مع اخوه ابو شهاب في المجلس يتكلمون عن العمل والشركه
بو شهاب : ترى العمال الي طلبناهم وصلو
بو ضاري : ما بقو زين
بو شهاب : بكلم شهاب يخلص اجرائاتهم علشان يبدون الشغل
بو ضاري : عساك على القوه 000خلهم يسدون النقص الي حصل في العمال

فــــــــي الخارج وعند مدخل البيت
بو عدنان : هذا حنا يختي عند باب البيت
تماضر : دليتو البيت
بو عدنان : احد يقدر يضيعه بيت كانه مدينه وكل اهل المنطقه يعرفونه
تماضر : زين يالله توكلو على الله ودخلو
بو عدنان : مع السلامه

بو عدنان : يالله يا ولدي خلينا ندخل
عدنان مو مصدق عينه : ابو انفال عنده كل هذا الخير
بو عدنان : واكثر بعد اذا خذينا بنته بنطول من خيره
عدنان وبخيبة امل : واذا ما وافق
بو عدنان : فال الله ولا فالك ان شألله بوافق

دخلو داخل البيت
البيت كبير مو عارفين من وين يدخلون ومين يسألون شافو واحد يسقي الزرع
بو عدنان : خلينا نسأل هل العامل
عدنان وعيونه مفتوحه على الاخر : يبا هذي حديقه كبيره لا بستان ياالله ودي اجلس على الحشيش وافصفص حب واشرب شاي وعصير
بو عدنان : هذا وقته اسكت وخلك ثقيل 000 ترى وانا بوك الثقل زين لا تفشلني
عدنان : تامر يبا
بو عدنان توه بيسأل العامل الي يشوف صوت باب ينفتح ويطلع منه عبدالله وحسن مسرعين لابسين بدلات رياضه وماسكين الكره
عبدالله : انا الحارس
حسن : لا انا الحارس
بو عدنان : يا ولد وين ابوك
عبدالله بعفويه : ابوي في المجلس مع عمي بو شهاب
بوعدنان : وين مدخل المجلس
عبدالله : لحظه انادي اخوي ضاري يدخلك المجلس
بو عدنان : طيب

عبدالله بسرعه دخل البيت وبلغ ضاري عن الرجال الي يبي ابوي
ضاري راح للمجلس يخبر اوبوه ويستأذن منه علشان يدخل الرجال
بو ضاري : من هذا الي جاي لنا هل وقت 000 ضاري خله يدخل
دخل بو عدنان مع ولده عدنان
وقف لهم بو ضاري وبو شهاب يسلمون عليهم

بوعدنان : السلام عليكم
بوضاري : وعليكم السلام والرحمه
بوضاري : حيا الله من زارنا
بوعدنان : الله يحيك يا بو ضاري
بوضاري : السموحه يااخوي ما عرفناك
بوعدنان : انا خال انفال
بوضاري : حياك تفضل 0000 ياضاري القهوه
بو عدنان : زاد فضلك يا الطيب


في سيارة طلال
طلال : بنات اختي واعرفهم عدل يبيلهم ساعه على ما ينزلون الحين داقين عليهم ومستعجلينهم وما انزلو
يعني يبيلنا ندق عليهم قبل بساعتين
ليلى : دق عليهم مره ثانيه
طلال وتوه بدق عليهم الا انزلو
ميلاف لما شافت انفال جالسه قدام تفاجات ونقهرت
سوت نفسها ما تدري وافتحت الباب الي قدام
ميلاف : يويويويو هذي جالسه قدام يو ما ادري ما ظنيت ان هذي الاشكال قامت تحتل اماكن اعلى من مستواها
انفال انحرجت من كلام ميلاف كان قاسي عليها يعني كيف تحتل اماكن على من مستواها ليه انا ما عندي مستوى مستكثر علي جلستي قدام ولا المستويات صارت بالاماكن ياالله والله هذي البنت تصرفاتها غريبه
ميلاف لما فتحت الباب الامامي سكرته بقوه خلت انفال تنقز من مكانها
راحت وفتحت الباب الي روا وجلست هي وميعاد
طلال ما حب يقول أي شيء مع ان تصرف ميلاف كان وقح بس هو ما حب يبتدي العزيمه بكلام في الاخلاق والادب ولا حب يكلم ميلاف قدام بنات عمامها لانها اكيد ما تتقبل كلامه وبتعتقد ان كلامي اقصد فيه احرجها قدام انفال او ورد اعتبار لانفال
حرك طلال السياره
عم السكون للحظات
ميلاف بدلع : عمي عمي تكفا حط لنا الجسمي
طلال : لحظه اشوف الشريط وينه
ظلت يد طلال تتعبث في الاغراض الي جنبه وعينه مره على الطريق ومره على المكان الي يده تحوس فيه
ميلاف انتهزت الفرصه هي ما تبي ولا فرصه تفوتها بدون ما تقث انفال
ميلاف : عمي لو اني انا الي جالسه قدام كان ما تعبتك وانا دورته وشغلته وحنا ما نبي نشتت انتباهك وخل عيونك على طريقك
طلال : لا خلاص لقيته وهذا انا بحطه لعيونك >>>> طلال حب يسايرها يمكن تكف اذاها عن انفال
ميلاف افرحت بكلمت لعيونك
ميلاف بدلع : الله يسلمك
طلال : ليلى نمتي
ليلى : لا
طلال : طيب الحين قولي أي مطعم تبين اوديكم
ميلاف : عمي انت الي عازمنا ولا ليلى
طلال : لا انا الي عازمكم بس لان ليله تتضور جوعا قلنا نسألها وش مشتهيه تاكل
ميعاد بعوفيه : حتى انا جايعه
طلال: هههههههههههه مبين انكم كل لكم تتضورون جوعا
انفال في خاطرها أي والله من جلست من النوم وانا ما طب شيء في بطني غير عصير البرتقال الي شربته في المشغل حدي جوعانه
طلال حب تشاركهم انفال الحديث من يوم الحركه الي سوتها ميلاف وهي ما تكلمت
طلال : انفال وش خاطرك فيه
انفال : مدري
ميلاف : اشوفك ياعمي سالتهم كلهم وش نفسهم فيه الا انا ولا انا ما لي رب
طلال : افااااااااا انتي تامرين 00000 طيب وش رايكم اوديكم مطعم على ذوقي
محد تكلم عرف طلال انهم ما عندهم أي اعتراض
طلال وفي خاطره والله الطلعه مع البنات تقصر العمر صحيح ناقصات عقل ودين ياالله حبينا نوسع صدورهم ونجمعهم مع بعض والله يصبرني عليهم

في بيت ابو ضاري وتحديد في المجلس
بعد الضيافه الحلوه من بو ضاري
ولما ارتاح بو عدنان من بو ضاري ومن حسن الضيافه الي ما توقعها والروح الحلوه حب يتكلم في موضوع انفال
بو عدنان : والله يا بو ضاري كل انسان يدور على الاصل الطيب والعرج النظيف والنسب الي يشرف والناس الاجاويد
بو عدنان كان يتفحص تعابير وجه ابو ضاري ولما شاف الابتسامه تشجع وكمل كلامه
بو عدنان : 0000 احنا طالبين القرب منك في بنتك انفال واتمنى انك ما تردنا
بو ضاري كان رده في ابتسامته
بو ضاري : تبي بنتي انفال لولد
بو عدنان : لولدي عدنان
بوضاري : والله يا بو عدنان البنت بنتكم والولد ولدنا ودهنا في مكبتنا على ما يقولون والبنت عندك وانت خالها تقدر تاخذ رايها وانا ما عندي ما نع
كان كلام بو ضاري مثل الي انار واظلم في نفس الوقت تهلل وجه بو عدنان ولده عدنان بالفرح ونعفس وتجهم وجه بوشهاب الي ما شاركهم الحديت ولا اعطا رايه
بو عدنان : يالله احنا نستأذن يا ابو ضاري
بو ضاري : الله يقدم الي فيه الخير ومثل ما قلت لك ترى البنت بنتكم
بو عدنان : يالله مع السلامه عدنان سلم على عمك بو ضاري وحب راسه
عدنان الي من اول ما دخل ما تكلم ولا كلمه بس كان فرحان بحيل فز وسلم على بو ضاري وحب راسه

فــــــــــــــي المطعم
كان مطعم صيني على مستوى راقي من الذوق الرفيع والاكل الطيب على طاوله من طاولات المطعم كانت جالسه انفال وليلى ومعهم ميلاف وميعاد في ضيافت العم طلال
طلال : ها وش رايكم بذوقي
ليلى : طول عمرك ياعمي ذووووويق
طلال ببتسامه : تسلمين 000000 انفال ما قلت لي وش رايك في المطعم
انفال توها ببتكلم بس ميلاف قاطعتها
ميلاف : اشوفكم متناسيني ولا ما يهمكم راي في المطعم
طلال: الا يهمنا في احد قال غير هذا الكلام طيب وش رايك في المطعم
ميلاف ورتاحت : روووووعه يعمي كلك ذووووق
طلال : طيب الحين وش تطلبون
ليلى : مدري أي شيء ولاني جوعانه
انفال كانت ما سكه المنوي تقرى اسماء الاطباق كل وحده اصعب من الثانيه ما تدري وش تطلب اول مره تجي مطعم صيني وما تبي تسأل تخاف احد يعلق عليها 00 بتشوف ليلى وش تطلب وبتطلب مثلها يالله أي شيء المهم انه اكل
ميلاف : ممممممم انا ابي رز بالطريقه الصنيه مع دجاج بالصلصه والتوابل الصنيه
طلال : طيب انفال وش تطلبين
انفال يويوه ياريته ما سألني قبل ليلى الحين لازم اختار اي شيء ياالله هذي والله هذي
طلال : انفال وشرايك اختارلك على ذووقي
كان كلام طلال مثل حبل النجاه الي ينقذها من الغرق
انفال وبسرعه : أي عمي اطلب لي على ذوقك
ميلاف منقهرها : حتى انا يا عمو مشتهيه آكل على ذوقك
طلال : طيب وش رايكم اطلب لكم كل لكم على ذوووقي
طلب لهم طلال اصناف متنوعه والاضافه للمشروب والحلى
طبعا في فتره على ما يجيبون الاكل هذي الفتره حب طلال يستغلها ويسولف مع البنات قبل لا ينشغلون ببطونهم
ميلاف : ليلى يقولون ان زارا منزلين تشكيلات جديده لصيف وش رايك نروح بكره السوق
ميعاد: أي والله ودي اروح السوق
ليلى : ما عندي ما نع 0000 انفال وش رايك تروحين معنا
ميلاف : لا يعني يمكن انفال ما تلبس مركات مثلنا
طلال ما عجبته المواضيع الي فيها تفرقه حب يفتح موضوع عام
طلال : انفال متى تطلع النتايج
انفال : يمكن بكره
طلال : طيب من بطلعها لك
انفال : وحده من صديقاتي
طلال : خليني اطلعها لك عطيني رقم جلوسك او رقم السجل حقك
انفال : طيب
طلال يعمم السؤال حب الكل يشارك في الحديث : كل وحده منكم تقولي وش هوايتها
>>> طلال يمكن حب بسؤاله يكتشف جوانب من شخصيات البنات
ليــــــلى : انا احب الرياضه واحب اسمع موسيقى واحب اجلس على النت بالاضافه اني احب احيانا اطبخ
طلال : اهاااااا وانا اقول على كثر ما تاكين ما يبين عليك اتاريك تسوين رياضه
ليلى : عمممممممي قول ما شألله انت شفيك اليوم ناوي تصكني بعين
طلال : هههههههههههه ما شألله
طلال : وانت يا انفال وش هواياتك
ميلاف : احم انا ياعمي احب اسمع اغاني واحب ارقص واحب اقرا مجلات واحب اسوي شوبنق ممممم
طلال يقاطعها : شيء طيب
ولتفت على انفال : وانت ياانفال
انفال : انا احب اقرا كتب واحب اسبح واحب اجمع اشياء قديمه
طلال : مثل وش
انفال : مممممم عملات نقديه طوابع واحب اجمع كور صغار والعاب قديمه واحب احتفظ بالذكريت
طلال : طيب أي نوع من الكتب تحبين تقرين
انفال : أي شيء يستهويني ويطفي فضولي واحس ان يمكن يفيدني في حياتي ويرفع من مستوى تفكير ونمي افكاري ويثقفني ويقوي من استعابي
كان رد انفال اثار اعجاب عمها طلال واكتشف فيها شيء طيب
طلال وببتسامه : شيء حلوووووو 000000 وهذا الاكل وصل
امتلأت الطاوله بما لذا وطاب من الاصناف الصنيه والي شكلها يفتح النفس ورحتها تخلي الي ما يشتهي ياكل ياكل
طلال طلب من النادل يشعل الشموع المحطوطه على الشمعدان الي موجود فوق الطاوله علشان يكون الجو هادي ورمنسي يمكن تصفى القلوب وترتاح النفوس
طلال : يالله بسم لله هني وعافيه
توه طلال بيبتدي ياكل الا يرن جواله

كمال يتصل بك
طلال وهو يناظر شاشة الجوال عاد هذا وقته

طلال : هلااااااااا يا هادم المذات
كمال : افاااااااااا يعمي وش هذا الاستقبال الحلو منك
طلال : اخلص وش بقيت ترى فاتحين بطونا نبي ناكل اذا انفتحت البطون أي شيء ثاني يتسكر
كمال : لا بس بقينا نطمن على الوضع
طلال : انت ومن
كمال : انا وعبدالعزيز 0000 تعبنا وحنا نفتر بهالشوارع
طلال : يعني وش اسوي لكم
كمال : وش رايك نجي نتعشا معاكم
طلال : لا والله هذي عزيمت بنات
كمال : وانت وشو ذكر ولا انثى
طلال : انا عمهم
كمال : والله حظك اكيد الحين جالسه وحده عن يمينك وحده عن يسارك ووحده قبالك وحنا لنا الله ما طلبنا شيء بس وحده تكون قبالنا
طلال : هههههههههههههه يحسدون الاطلع على شعر حواجبه يعني انا قاعد مع من مع بنات اخواني مو قاعد مع بنات غرب
كمال: المهم بنات
طلال : استح على وجهك وتراني عطيتك وجه بزياده يالله باي قبل لا يخصون الاكل عني
كمال : طيب سلم على البنات
طلال : يبلغ بس انت اخلص
كمال : مع السلامه
طلال : في حفظ الموالى
سكر طلال الجوال وابتسم على هبالت اعيال اخوه
طلال : ها يا بنات عسى عجبكم الاكل
ما لقى رد أي اكيد محد فاضي يرد كل لن مندمج مع الاكل خليني آكل والحق على عمري

في بيت بو ضاري
وتحديد في غرقت بو ضاري او ضاري
بو ضاري : يا ام ضاري اليوم جا خال انفال وخطبها لولده عدنان
ام ضاري : طيب وانت وش قلت له
ابو ضاري : قلت له ان ما عندي مانع
ام ضاري : تتوقع انفال عندها علم بالموضوع
ابو ضاري : هذا اذا ما كانت موافقه وخالصه تديرن خالها وهي تحت عينه اكيد بيحجزها لو لده
عاد انا ما حبيت اتدخل وامشي كلمتي واكسر كلام ام انفال هم اهل ويتصافون وهم ادرى بمصلحتها
وانا بصراحه ما احب بنتي تاخذ الغريب القريب اولى بالبنت وما اعتقد ان في احد بحافظ عليها وبصونها غير ولد خالها
(( منصور كانت تجربته الفاشله مع تماضر خلته يدرك ويعي ان الطبقات الاجتماعيه والمستوى الفكري وصلة القرابه تلعب دور فعال في نجاح الزواج والتمس هذا الشيء لما تزوج بنت عمه الي هي ام ضاري وشاف السعاده الحقيقيه معاها وكان ما وده ان أي احد من اعياله يحصل له هذا الشيء وينتهي بالطلاق))

ام ضاري : الله يوفقها ان شألله تبيني بكره اكلمها
ابو ضاري : لا انا الي بكلمها 0000 الا هي وينها فيه
ام ضاري : عمها طلال عازمها على العشا مع بنات ام عبدالعزيز وبنت بو شهاب
بوضاري : شيء طيب

في السياره وتحديدا عند بيت بو شهاب
ليلى : الله يعطيك العافيه ياعمي على العشا بصراحه انبسطنا كثير
طلال : الله يسلمك ويعافيك 00000 سلمي على خوي بشهاب
ليلى بتسأل : ما بترجع تنام عندنا
طلال : لا مره وحده بوصل انفال وبرجع عندكم صعبه خلاص بنام في بنت اخوي منصور
ليلى : طيب براحتك مع السلامه
طلال وانفال : الله يسلمك

لما دخلت ليلى البيت شافت ابوها مرتز في الصاله وشكله معصب
ليلى : السلام عليكم
بو شهاب وهو معصب : وين كنت فيه
ليلى وبخوف : يبا كنت مع عمي طلال عازمني على العشا مع بنات عمتي
بو شهاب : طيب دقي على اخوك شهاب وقل له يجي ضروري
ليلى وهي تطلع جوالها وتدق : ان شألله يبا

ليلى : هلااااااااااا شهاب شخبارك
شهاب وهومبسوط : طيب وعال العال
ليلى : اوبوي يقولك تعال البيت
شهاب : قول له ما اقدر الحين انا مشغول مع الشباب
ليلى : طيب 000 لحظه اقوله
ليلى بتردد: يبا يقول شهاب مشغول ما000
بو شهاب وبانت عليه علامات العصبيه اكثر : عطيني الجوال
ليلى : ان شألله

بو شهاب بحدة صوت وعصبيه : شهاب ارجع ابيك في موضوع ضروري ما تسمع
شهاب وخاف من ابوه : ان شألله يبا مسافت الطريق وانا عندك
بوشهاب : لا تتأخر يالله بسرعه تعال استناك
شهاب : ان شألله يبا

في بيت ابو ضاري طلال مع انفال نازلين من السياره
طلال ببتسامه : انفال وش رايك نجلس في الحديقه نكمل السهره
انفال : طيب
اجلسو على الكراسي الي في الحديقه
طلال وهو بناظر السما : ياالله القمر اليوم بدر ونوره قوي
انفال كانت مستغربه لما ليلى قالت لعمها بترجع تنام عندنا حست ان الوقت مناسب علشا تسأله بس ماعرفت كيف تسأله تقوله ما عندك بيت ولا وين بيتكم
انفال : عمي
طلال : ممم
انفال : انت وين ساكن
طلال وما زال يطالع القمر : انا مثل الغريب الي يدور على المدينه مدينه يحس فيها بالامان ملاذ ينام فيه وهو مرتاح يامن فيه من غدر هذي الدنيا واهوالها يحس بالاستقرار يلمس فيه الدفا ويستمد منه القوه
انفال حست ان عمها مثل البحر عميق وما يبين فيه الى سطحه الصافي الي يتلون بلون السما
انفال : عمي انت وش تشتغل
طلال : اشتغل ممرض في المستشفى
طلال حب يتكلم معها عادي ما يبيها تتوه في كلماته
طلال : انا درست تمريض بالرياض وسكنت اهناك حوالي اربع سنوات سنتين ونص كانت دراسه وسنه كانت شغل
انفال : يعني اشتغلت اول بالرياض
طلال : لما توفا الوالد حسيت اني غريب ما لي في هذي الديره قلت خلينا ادرس بالرياض واشتغل
بس للاسف يوم اني رجعت لقيت اخواني باعو البيت وكل واحد خذ نصيبه فكرت اشتر لي شقه بس اخواني ما رضو
انفال : ليش
طلال : مدري يقولون ان لحالي مو حلوه اخذ شقه وش بقولون عني الناس وبعدين كل واحد بيته اكبر من الثاني اخوي بو ضاري واخوي بو شهاب ما قصرو كل واحد خصص لي جناح في بيته وهذا انا اتنقل احيانا هنا وحيانا هناك بس اكثر شيء بيت اخوي بو شهاب علشان ان عياله كبار اجلس مع شهاب وكمال وواسع صدري على الاقل في احد يسولف ويسهر معي 0000 مع ذاك احس شوي بالغربه
انفال : طيب عمي لي تركت الرياض وجيت تشتغل هنا
طلال وفي خاطره والله وجبتيها على الجرح يا بنت اخوي
طلال بحزن : عشت بالرياض احلى سنين عمري والا عشت عمري كله
طلال كانت دمعه محبوسه الم وحزننا في عينه
طلال قام من مكانه وحاول ان يبتسم قدام مرارة الحرمان الي تعتصر قلبه
طلال : خلينا نقوم ننام
انفال ما حبت تضغط على عمها وتجبره يتكلم
انفال : طيب يالله
طلال : الا صحيح متى راح ترجعين بيتكم
انفال : بكره العصر
طلال : يالله روحي غرفتك وتصبحين على خير
انفال ببتسامه : وانت من اهل الخير

يا ترى وش سر طلال وش سبب تعلقه بالرياض ؟
بو شهاب وش يبي من ولده شهاب ؟
لما ترجع انفال بيت امها هل سينقطع صلتها في بيت اوبوها ؟
زواج انفال من عدنان هل سيتم ؟


بليز ردو على القصه
قولولي رايكم فيها حتى لو ماعجبتكم

تحياتي لكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-13, 11:54 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفـــصل الــــــرابع

00000 الجــــــزء الاولــــــــ 00000

خلف اسوار الليل 0000
هناك اناسا تهنأ براحت البال
ترقد بامان مطمنت القلوب
وسليمت الابدان
راضيه بما انجزت في يومها هذا مستعده لغدا.
اماله بيوما رائع واشراقا جديد
وهناك ابدانا هدها التعب
ونحش من عظمها الجوع
خائفه نادمه ربما مظلومه تنتظر الليل لتحتمي به
وهناك من هم وجد لذت النوم رغم انهم ظالمين
عاشقين لليلا ساترا عيوبهم
وهناك اعيننا ساهره
واجفانا لم تعرف للنوم طعما
قلوبا تنتظر الليل لترسم اهات عاشق رماهو الحب
على صخره في عمق المحيط
راجائو هذا الهايم طيف الحبيب
ياتيه من بعدي يحتضنه وان كان سرابا
في دنيا العاشق الاحلام هي سلاحنا لنخمد نار الاشتياق التي في جوفنا

الساعه 11 ليــــــلا

وبتنهيده قويه 0000 الاشتياق
اغلقت سجـــــــــــى دفتر الليل 0000 اسمـــــه ليلالي عاشــــــــق 00000
دائما الليل معروف بأنه ملتقى العاشقين000 في سواد الليل يزيد اشتياق الاحبه 000 وتزيد اهات العاشقين 000 وتسير دموع المحبين 000 ويبقى القلبو شغوف بمن احب 000ويزيد عذابه اذا قسى على قلب من احب
كانت سجــــى واحده من الاف العاشقين الذين عاشوا ليلالي بعيدين عن من احبو000 متجرعين لوعة الحرمان 00 مدركين روعة العيش على سطح القمر 000
ناظرت سجــــــى غلاف الدفتر كان لونه اصفر مع بنفسجي غامق كانت تعشق الوان التي تشد النظر الالوان التي تبعث الامل وتريح النفس لا مكان للالوان الداكنه في اجواء غرفتها او ما تسميه بعالمها الخاص
كل جداران متقابلان مدهونون بنفس الون جداران وردي وجداران سماوي وسقف الغرفه كان لونه لون السما وفيه غيوم بيضاء وشمس وطيور في زاويه من زوايا عالمها كان في ركن يسمها تواصل المحبين رفوف تحت بعضها عملت من خشب صبغه بالون الوردي يحمل كل رف من هذه الرفوف ذكرى للحظات مرت في حياتها
وهدايا من اناسا اعزوها وكانت من بين هذه الهدايا والذكريات 000هدايا وذكريات مشاري التي تسلب انظار من وقوعت عينه عليهم فيبادر بالسؤال عن غلا صاحب هذي الهدايا000
وضعت دفتراها بجور دفتر الشعر ودفتر الخواطر على رف موجود بجوار السرير
كانت مستلقيه على السرير على اضواء الابجوره الخافت حان وقت نومها
سجــــــى: يترى وينك يمشاري طالع ولا نايم فرحان ولا زعلان جوعان ولا شبعان اذا كنت نايم احلام سعيده واذا كنت جالس عساك ان شألله براحه ومرتاح 000تياترى مشتاق لي مثل ما انا مشتاقه لك
يالله خليني انام 00
النقلبت سجى على الجنب الاخر من السرير وبين يديها الناعمتين التي تضم دبدوب كان معطرا بعطر خاص
هذه هديه من مشاري وكان مكتوب على الكرت 000((لا يكفيني الاحساس بالوجود بضمك لهذا الدبدوب وانما اريد ان احسه عندما يداعب عطري انفاسك ))0000
سجــــــــى دائما وقت النوم تعطر الدبدوب بالعطر الخاص وتضمه وتنام 0

وفي نفس اليله هناك من سافر الى عالم الاحلام وراح عليه اليل
انفال نامت في اخر ليله لها في هذا البيت يا ترى هل هي الاخير ام ان هناك ليالي اواجر 0000 وطلال اغمضت اجفانه على ذكرى اياما فاتت من حياته

واناسا توه بادي يومهم كلهم حيويه ونشاط عندهم اليل اول اليوم يفكرون بسهره حلوه بأكله معتبره بطلعه وناسه
يسمونهم خفافيش الليل

كان في بقعه من المدينه في مكان مليأ بالناس ناس توه بتسافر وناس توه جايه من السفر حامله اشواقها واشتياقها لهذه الارض الطيبه
في المطـــــــــــــــار000
اعيونا حائره 00تنتظر بشوق احبابا رحلو وحان وقت رجوعهم 00
دلال : شجــــــون لمحتيه او شفتيه
شجون : لاااااا000 تعال الحين وش يعني لمحته ولا شفته نفس المعنا
دلال بستخفاف : انا يعجبني فيك ذكائك 0000 يا ذكريه في فرق بين لمحته وشفتيه
شجون : وش الفرق
دلال : ياحبيبتي الفرق بين لمحته وشفتيه ان لمحته معناته يعني 000 ممم وشلون افهمك يعني كانك شفته ومو متاكده يمكن واحد شبه له او يتهيألك ان هو الي واقف هناك 000 اما شفتيه معناته متأكده ان هو الي شفتيه
اتمنى ان اوصلت المعلومه مع ان ما في امل توصل
شجـــــون: لمحته 00000000 ههههههه لا مو هو
دلال شوي معصبه : عاد انا فاضيه لك مع وجهك

قرب شخص منهم وكان لابس بنطلون جينز وبلوزه سماويه شعره شويه طويل مرجعه للخلف
سلطان : ها وصل
دلال : لا 000 انت متاكد ان هو جاي على رحلت الساعه 12
سلطان : هو مكلمني اليوم وقالي رحلته اليله
شجــــــون: يمكن غير
دلال : لو مغير كان عطانا خبر
جا واحد مسرع وشكله مبسوط كان يشبه سلطان لكن في فرق بالطول وشكل العيون ونوعيت الشعر ولون البشره
جاسم : هاااااااااااي 000 وينه ما وصل
سلطان : لا0000 وين رحت فيه
جاسم : والله يااخي العزيز قلت اخذلي جوله واودع المسافرين واقولهم لا ينسون الصوقه معهم
سلطان : وعسى ودعتهم
جاسم : ودعتهم ولزمو علي اجي معهم 00
سجـــــون بغباء : من هم الي لزم عليك تجي معهم
جاسم: هههههههههههههههههه المسافرين 00 طيب انا بروح اشتري لي نس كفي تبون اجيب لكم
دلال : انا جيب لي كبشينو
جاسم : من عيوني يابنت العم
دلال بدلع : تسلم عيونك
شجــــــون : وانا ما سألتني ابي ولاما أبي نس كفي
جاسم وهو ما شي : لانك اكيد ما تبين وحتى لو تبين ما اقدر اشيل اكثر من ثنين يالله اذا جا بــــدر عطوني خبر
لاني بمر اشوف المغادرين يمكن يشوفني احد واكسر خاطره ويحجز لي معاها واسافر
جاسم مشه خطوتين وسمع صوت احد يناديه من الخلف
سلطان :: جاسم 000 جاسم
لف جاسم لورى تلبيه لصوت
سلطان وببتسامه: اظاهر ان ما لكم نصيب تشربون نس كفي هذا الحبيب وصل
جاسم ومكشر : يعني توقفت على هذي الحظه كان تاخر شوي لمن نشرب لنا شيء
سلطان وهو يسلم على بدر ويبوسه : هلاااااااااااا والله بالحبيب هلاااااااااا والله بولد العم
بدر بفرح : هلااااااااااا فيك والله اشتقنا لك
سلطان : نورت الديره بوصولك
بدر : منوره باهلها
دلال ومسويه زعلانه : احم احم
بدر ببتسامه : مو لاقين وجودك يا كل الووجد 0000 هلاااااااا باختي هلاااااااا بحبيبتي هلا بالغاليه
دلال وبدلع : هلاااا فيك والله اشتقت لك
بدر : انا اكثر 0000 هلا جاسم 00افاااااااا علامك مكشر
سلطان : توه بيروح يشتري نس كفي له ول دلال الا انت وصلت
بدر : اهااااااااا ولا يهمك يالغالي الحين نروح نشرتي احلى بس كفي لاحلى جاسم
جاسم وفرحان : اخجلتم تواضعنا 00000 المهم كيف كانت الدوره
بدر : الحمدلله تمام 0000 بنظل كذا واقفين
سلطان : يالله 00 بس تعال وين شنطك
بدر : بوصلون على طيارت بكره مع صاحبي غازي
سلطان : يالله 000 مشينا
تتهلل وجه دلال بالفرحه لما شافت اخوها هي متعلقه في حيل لان طلباته عنده اوامر كل شيء في نفسه يلبه له
ولا مر قال لها لا لا لو اطلبت تراب القمر جابه

وقفه على عائلة دلال 0000
هم ثلاث اخوان من ارقى العوائل اقلب حيات هذه العائله كانت بالخارج

الاخ الاكبر محمد ((بو سلطان )) دكتور بالجامعه 0بجامعة الملك فيصل
متزوج من بنت عمه (( ام سلطان ))
وعنده سلطان : عمره 26 درس الابتدائي والمتوسط بالخارج والثنويه في الملكه والجامعه بعد بس خلص ما جستر بامريكا وصار معيد بالجامعه (( دارس هندسه معمريه ))
شجــــــون : عمرها 17 سنه تدرس في صف ثاني ثنوي هي ادرست ابتدائي في امريكا لما كان ابوه يحضر الدكتوراه هي مع دلال دائما مع بعض بس دلال لا قيه وجودها مالها شخصيه ورايه مو مسموع واي شيء تقوله ما لا أي اهميه حتى لو كان صح مع ذالك هي تحب دلال يمكن لان هي بنت عمها ودائما معها حتى لما كان يدرسون بامريكا حتى اخوانها بعد يعتبرونها طفله وما لها صوت ولا راي
جــــــــاسم : عمره 16 سنه يدرس في صف اول ثنوي هو مسوي نفسه كبير وفاهم ودائما راز وجه مع الي اكبر منه لان يعتبر شباب الي في سنه اطفال في المكان الي يتواجد فيه لزم يفرض وجوده حتى هو بعد درس ابتداي في امريكا


الاخ الثاني حمد (( بو بدر )) برفسور بالجامعه مع ان هو اصغر من اخوه محمد بس هو ذكائه وحبه للعلم خلته يوصل لاعلى المراتب لو ان في مرتبه اعلى من هذي المرتبه خذاها
متزوج من بنت عمه ((ام بدر )) هي دكتوره بالجامعه يمكن الي ساعدها تخلص تعليمها وتاخذ الدكتورا حياتها مع زوجها وحبه وشغفه بالعلم ولما كان بامريكا يدرس مع بعض مع ان اعيالهم ما طلعو عليهم ما عندهم طموحات في مجال العلم
عنده
بدر : عمره 25 سنه درس في جامعة الملك فهد ((جامعة البترول )) والحين هو يشتغل في ارامكو طبعا طبيعا شغله احيانا يبعثونه للخارج دورات لمده شهرين او ثلاثه

ام دلال : سبق ذكرها

الاخ الثلاث حامد (( بو مطلق )) هذا درس كل حياته بامريكا درس لما كانو اخوانه يكملون دراستهم بس لما ارجعو ما حب يرجع معهم وكمل دراسته كان المفروض ياخذ بنت عمه مثل اخوانه بس هو ما بقى عشق وحده كانت درس معاه امريكيها وتزوجها مع ان كان اخوانه معترضين وجاب منها ولد لما ارجعو اخوانه للمملكه هو غير الولايه الي كان ساكنين فيها
ولده مطلق : عمره 22 سنه طبعا هو ما عمره طب المملكه بس يسمع فيها كان يذكر اعيال عمه يوم كانو صغار
وبس الحين ما يدري عنهم ولا يدرون عنه مشغول بدراسته وصارت امريكا هي حياته وهو مفكر يخذ الجنسيه الامريكيه

هذه العائله عاشت الكثير من عمرها بالخارج واخذو منهم ليس فقط علمهم وانما بعض من تقاليدهم وعاداتهم
كانو ساكنين في سكن واحد لما كان يدرسون بامريكا لذا كانت علاقة العيال قويه ما فيها حواجز اصبحت عقولهم متفتحه من صغرهم ولما ارجعو المملكه لاقو صعوبه يتعايشون فيها وحس انهم كانهم في سجن بس اقدرو مع الايام يتجاوبون معها لكن ما زالت عقولهم متعلقه بتلك الاراضي

في السياره وعلى خط المطار الي ما فيه احد في كل ساعتين يمكن تمر سياره بس
كانت سيارت سلطان شاقه الشارع شق (( يعني مسرعه ))
سلطان شغل اغنية عادل محمود يا سعادتنا الكبيره حلوه هليله ومثيره
https://www.6rob.com/song/Bh/Adel-mah...yasa3adtna.ram

سلطان : هذي الغنيه اهداء مني الى ولد العم
بدر : تسلم بس ياخي حط لنا اغنيه اجنيه حط لنا شريط مصاري
سلطان : اشوفك رحت لك كم شهر هناك صدقت عمر ك
بدر : ههههههههههههههههه لا ياقلبي انت شكلك الي غبت عنك كم شهر تاصلت بالخليج ولا انا وانت كان اول نحط اخنبي بس ما ادري شفيك الحين انقلبت علينا
سلطان : ههههههههههههه حقك علينا
كان سلطان يسوق السياره وبدر جالس جنيه
ودلال وشجون وجاسم ورا
جــــاسم: اقول بلا هذره وطول عليه خلنا نرقص والله فيني طرب
بدر : ههههههههههههههههههههههههه ناويها علينا الحين تهز لنا السياره وبعد لشافنا احد يظن انا حنا مو صاحين
خل الرقص للبيت
جاسم : وانت الصادق يا ولد العم طيب انا جوعان والله مشتهي اكله دسمه 000 سلطان شوف لنا أي مطعم
سلطان : مطعم ابوك الي فاتح هل وقت ما تشوف الساعه كم الحين ثنتين وربع
جاسم بتنهيده : خلاص امر لله نشغل الاخوات يسون لنا طبخه معتبره صحيح ان احنا بكره من الفجر مداومين في المستشفى بس مع له للضرورتي احكام
دلال : تكفى سلطان فحط 000قبل لا نوصل البيت


فـــــــــــي بيت بو شهاب
صوت الباب وهو يتسكر
بو شهاب : كان ما جيت
شهاب : هلاااااا ترى الشوارع زحمه والاستراحه بعيده 0000خير يا يبا امرني
بو شهاب ارتاح من كلمة امرني : اجل اجلس خليني اتكلم ما اعرف اتكلم وانت واقف
بوشهاب : انت تدري ان عمك عنده بنت كبر ليلى
شهاب مستغرب : أي امس سمعت ليلى تقول عمي عازمنا علشان نتعرف على بنته
بوشهاب : اليوم وانا جالس في مجلس بو ضاري عمك دخل علينا واحد يقول ان خال انفال بنت عمك ومعاه واحد شكله مسبه ما ادري شلون المهم خالها خطبها لولده 00وعمك بو ضاري وافق
شهاب ويبتسم : زين على البركه 00الله يتتم الي فيه الخير ويبيلي ابارك لعمي بوضاري بكره اذا شفته بشركه
ما بقى يصير عندنا عرس في العائله 000خلينا نستانس
بوشهاب وبعصبيه : تبي تستانس انت وجهك 000وليش ما يصير هذا العرس عرسك
شهاب : يعني تبين اخطب ونسوي عرسين
بوشهاب : ليش عرسين
شهاب : مو توك تقول يعني عرس بنت عمي على ولد خالها وانا اشوف لي بنت الحلال واتزوج ونسوي عرس مشترك 00اي والله جبتاها يا بوشهاب علشان المصاريف وكل شيء على عمي
بوشهاب معصب : انت على من طالع ما تفهم 000اكيد على امك 000 انا اقول انت تتزوج بنت عمك
شهاب وكان راشين عليه ماي بارد : ها
بوشهاب : يا ولدي الي خاطب انقال بنت عمك ألي هو خالها طمعان في خير اوبها ولا هو شيبي فيها
والفرصه وجت لنا 000 انا كنت من زمان افكر ياريت عندي بنت صغير ازوجها لواحد من عيال اخوي وهذا تحقق طلبي بنت عمك وموجوده نزوجها لك وانا ولدي رجال ولا كل الرجاجيل
شهاب : بس انا ما ابي بنت عمي
بوشهاب : وليش ما تبها ناقصها رجل ولا يد بنت متعلمه وعندها خير وبنت عمك وانت اولى فيها من الغريب
شهاب : بس هي ما بتاخذ غريب بتاخذ ولد خالها
بو شهاب : اقوله يمين يقول لي شمال انت ما تفهم ياولدي الحلال والخير ما نبي يروح للغريب حنا اولا فيه
شهاب : بس الحمدلله خيرنا مكفينا
بوشهاب : يعني انت تسمي الي يعطيك اياه عمك خير هذا ولا شيء
شهاب : بس يبا
يقاطعه بوشهاب : انت ترى تحمد ربك ان عطيتك خبر انا اساسا ما بطلب رايك بروح اخطبها لك لا وكنت بخطبها اليوم بس رافت بحالك قلت بقولك 000 وبعيدن هذا الموضع ما ابي يطلع برى ولا تروح تقول لعمك طلال ولا اخوك كمال لمن نخلص الموضوع بعدين نقول لهم
شهاب ما نطق بكلمه
بوشهاب : جهز نفسك بكره بتروح معي بيت عمك00000 ولا اقول لاتروح خليني اكلم عمك بالاول
مشى بوشهاب وصعد الدرج راح يريح
اما شهاب جالس في الكرسي سرحان عقله مو قادر يستوعب الموضوع صورت الزوجه الي كان يحلم فيها تجي جدام عينه وتتكسر كان يبي بنت دلوعه رقيقه كلها انوثه جميله يبيها تصبحه على عسل وتمسيه على عسل اذا شافها ترتاح نفسه 00000لا اكيد ابوي يمزح معي والله اني مستعد اتزوج الحين بس البنت الي فيها الموصفات الي انا ابيها يدورونها لي والله اتزوجها 00يالله لمين اروح ابي اقول الي في خاطري ما ابي بنت عمي ولا ابي خير ابوها الي عندي مكفيني وزياده 000الله يهديك يايبا 00المشكله قال كلمته ومحد يقدر يهزها
خليني احط امل لو بسيط وانام مرتاح يمكن عمي يرفض او يمكن البنت ترفض ان شألله البنت ترفض

فــــي وقت الغدا في بيت بوضاري
كان جالس على السفره بوضاري وام ضاري وطلال وانفال وضاري وعبدالله وحسن
بوضاري : انفال متى تبين ترجعين بيت امك 000 علشان اعطي السواق خبر
انفال : ان شألله الساعه 3
ضاري : طيب جلسي معنا بعد يومين
انفال ببتسامه : ان شألله مره ثانيه لان اشتقت لامي
طلال : انفال انا بوصلك
ضاري : وحتى انا بجي معكم
انفال انبسطت : اوكي
بوضاري : انفال بعد الغدا ابيك اكلمك
انفال خافت : ان شألله يبا
بوضاري وهو قايم من السفره : الحمدلله 000انفال اذا خلصتي لحقيني على مكتبي
انفال : ان شألله

في المكتب
بوضاري : انفال انتي يا بنتي كبرت ما شألله كل انسان يكبر والبنت غاليه وكل ما كبرت صارت اغلى وانت يا انفال عندي بغلات اعيالي انا اهم شيء اشوفك سعيده ومرتاحه في بيتي ولا بيت تزوجك
امس جا خالك بو عدنان خطبك مني وانا اسألك الحين انت مواقفه
انفال واستحدت : الي تشوفه يبا
بوضاري : يعني موافقه على العموم انا عطيته موافقتي وقلت اكيد امك موافقه وانتي عندك علم بالموضوع
يا بتي اذا تشوفين راحتك معه انا ما عندي ما نع واذا انتي ما تبينه قول لي انا اكلم امك
انفال : الله يعطيك العافيه يبا ويطول في عمرك
بوضاري : الله يعافيك 0000خلاص قولي لامك اني موافق
الله يجعله ان شألله زواجا صالح
بوضاري ويمد يده : خذي هذا فلوس خليهم عندك
انفال ونحرجت : لا يبا عندي
بوضاري بعصبيه : محد يرد فلوسه يا بني وانا ما عطيتك شيء اخذيهم وخليهم عندك يمكن تحتاجينهم
اذا تبين زود ما يدرك الا لسانك
قامت انفال وباست راس ابوها بوضاري : الله يرضا عليك يا بنتي 000 وتحملي بروحك
بو ضاري وببتسامه : وبشريني اليوم اذا طلعو النتايج
انفال وهي فرحانه اول مره تلتمس الحنيه في ابوها وتحس ان هو مهتم فيها صار صعب عليها ترجع بيت امها هذي اليومين الي جلستهم هنا رغم ثقلهم الا ان انبسطت فيهم
لما طلعت من المكتب شافت ام ضاري في الصاله
انفال وهي فرحانه : خاله مشكور على الضيافه الحلو والله الواحد يصعب يفارقكم
ام ضاري : الله يعافيك احنا ما سوينا شيء والبعدين انت في بيت ابوش مو بيت احد غريب تامرين وتنهين
00عاد عيديها مره ثانيه ولا تقاطعين 00يا بنت اسألي عن بنات عمك خلي الصله الي كونتيها في هذي اليومين تستمر لا تنقطع ومثل ما قلت لك هذولي اهلك 00وسلمي على امك واهلك 00ودير بالك على نفسك
انفال على طول راحت باست راس ام ضاري ما تدري وش صار لها من حست بحنان اوبها وهي مبسوطه
تحس انها اكتشفت شيء عظيم
انفال : ان شألله يبلغ 000وكل الي تامرين عليه من عيوني 00خليني الحين اروح اجيب اغراضي لان عمي وضاري يستنوني برى

فـــــــــــــي وقت الغروب
على شاطىء البحر كان الجو رائع والسما صافيه
ريحت البحر وتلاطم الامواج

كان جالس مشاري ومع عمه وافي وعبدالرحمن جلست تامل يحبون يجلسونها لما يلتقون ترتاح فيها نفسيتهم رغم ان لحظة الغروب قاسيه على النفس فيها الشمس تودع الارض

مشاري وهو يتامل مغيب الشمس : لما تغيب الشمس تودع الارض بكبرياء رغم انها لحظة وداع ولكن تحس برهبت الشمس فيها
وافي : لما تغيب الشمس احس اني كاني فقدت غالي
مشاري : عساك ما تفقد من غليته 00000ياليت كل الوداع مثل وداع الشمس 0000تودعها وعارف انك نتلتقي فيها بكره وقت الشروق 000لا كن وش حيلتك في الوادع الي ما فيه لقى

عبدالرحمن تاثر بكلام مشاري وعمه وحب يغير موضوع الوادع
عبدالر حمن : ان شألله ما تعيشون لحظة وداع 0000مشاري سمعنا قصديه من قصايدك الحلوه
مشاري : انت تامر 000بس لحظه خليني اذكرها

حلو مره غروب الشمس والاحلى سواليفك
حلو مره سواد الليل واحلى منه عيونك

حبيبي وش بعد باقي يغار الحلم من طيفك
لك الله يا حبيبي هايم بك قلب مجنونك

تذكرتك وقفت اثري بعيد عن مشاريفك
حزينه وقفتي بالحيل لامن صرت من دونك

ترى حتى القمر لاوصلت بيصير هو ضيفك
وانا لا سولفوا عنك العواذل لي يدنونك

انا صوبك لفيت وفي يدي قسوة مجاديفك
نويت اقول كيف الحال قبل تقول وشلونك

على كيفك تدلل واجرح الخافق على كيفك
انا كلي حلالك هات حزنك كثر طعونك

انا والجرح والقمرى ترانا من مواليفك
خذا العلم الوكاد ان المطر والعيد يبكونك

اصير لضحكة عيونك ربيع وبالشتا صيفك
شكيتك للعيون السود واثر السود يشكونك

حبيبــــي ما نسيتك هد وضعك ورجع سيفك
خذ القلب ومعه كلمة وفــــــــــا للموت ما اخونك

وافي وعبدالرحمن : صـــــــــح لسانك يالغالي ولا هنت

مشاري : صح بدنك والله يسلمكم 0000 وش رايكم فيها
وافي : لو بنقول رووعه قليله في حقك
عبدالحمن : والله انا ما ادري هذلوي الشعراء وشلون يكتبون من وين يجبون الكلام انا حتى كلمتين ما اعرف اقولهم 0000يعني الحين الحب هو الي يخلي والواحد يكتب
مشاري : لا يا حبيبي يعني الحين الشعراء كلهم يحبون لا طبعا بس دائما الشاعر الي يحب هو الي شعره يوصل الى قلوب القارء او السامع لان جسد حبه في ابياته واحساسه صادق في القصيد وبعضهم هو ما حب لكنه حب الحب نفسه يعني يحس بالحب بس بدون حبيبه ما سمعت كاظم الساهر وش يقول (( اليله احساسي غريب عاشق وانا ما لي حبيب )) كل انسان يبحث عن الحب نفسه وليس الحبيبي او يمكن هو ما بحث لكن حس بالحب لما التقى بالشخص الي انولدت مشاعر اتجاه
يعني هذا انت صوتك حلوو وتغني لكن لما تغني الحين غير لما تغني وانت عاشق تحس بكل كلمه ويكون في ربط بين كلمات الغنيه ومشاعرك الي تحس فيها لو انت عاشق تدري حتى اختيارك للاغاني بيختلف كل انسان يبحث في الشعر او الاغاني عن شيء هو يلتمس منه يجسد الحاله الي عايش فيها تحس ان الشاعر الي كتب الشعر يعرفك حاس فيك
وافي كان سرحان بكلام مشاري ما يدري ليش وده يتكلم عن الحب وده يعرف وش يعني الحب وشلون تعرف انك تحب ولا وشلون الواحد يميز بين مشاعر الحب والمشاعر الثانيه وده يسأل مشاري بس متردد

مشاري : بو الوفا وين وصلت
وافي ببتسامه : لا معاك 000اسمع الكلام 000كمل كمل
مشاري : وش اكمل اظاهر انك مع معنا
وافي : الساعه كم الحين
عبدالحمن : ليش عندك موعد ولا مواعد احد
وافي : وش تقول انت شكلك متاثر بكلام مشاري 0000لكن نتايج الثنويه بتطلع الساعه 6 المغرب
مشاري فرحان : والله قم نروح البيت
عبدالرحمن : خلونا جالسين شوي
مشاري : لا قوم الحين يصير زحمه على الشبكه خلينا نلحق عمرنا
الى يدق جوال وافي
شاف الشاشه وعطى مشاري نظره فهم مشاري وش معناها

وافي : هلاااااااا بنت اخوي
سجـــى : هلاااااا عمي ترى انا زعلانه عليك حيل بس مأجله الزعل شوي بعد النتايج
وافي : هههههه افااااااا ليش زعلان الحبيب علينا
سجى : خلاص رضيت بس للحين زعلانه شوي 000ليش من جيت ما جلست معي والله اشتقت لك
وافي : تشتاق لك العافيه
سجى : عمي لا تنسى النتايج
وافي : توني مشاري يقول خلنا نقوم الحين قبل لا يصير زحمه على الشبكه
سجى وبحيا : مشاري 000000يالله مع السلامه
وافي : وين وين هههههه الله يسلمك ويحفظك

عبدالرحمن : يا شباب شوفو
وافي : وين
عبد الرحمن : هناك ناظر على يمينك شوف البنت هذي وش تسوي

من هذي البنت الي شدت انتباه عبدالرحمن وقال لوافي يناظر يمينه ؟
نتائج الثنويه كيف راح تكون 000 انفال 000ميلاف 000دلال 000هيام 000سجى
كل وحده كم نتيجتها وش راح يكون موقفها واي تخصص بتختار ؟
وش بكون رد بوضاري لاخوه بوشهاب اذا جا له اليوم وفتح معه الموضوع






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-09-13, 12:23 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفــــــــصل الرابع 000

الجــــــــزء الثانــــــــــي 000


عبدالرحمن : يا شباب شوفو
وافي : وين
عبد الرحمن : هناك ناظر على يمينك شوف البنت هذي وش تسوي

وافي ومشاري ناظرو يمينهم
شافو بنت ماسكه ورده حمره وكان مبين عليها الانكسار
وافي وعبدالرحمن ومشاري كان يطالعونها بهتمام ويراقبون كل حركه منها
شافوها ضمت الوره لصدرها وبعدين رمت الورده في البحر
وظلت تناظرها لمن اختفت من قدامها خذاها الموج لبعيد00 بعيد
عبدالرحمن حده مستغرب من حركتها : والله غريبه حركات هذي البنت وليه رمت الورده في البحر
كان الهوا يلعب بشعر مشاري وهو يتأملها لما التفت جهت وافي وعبدالرحمن جاء شعره على عينه بحركه من يده رجع شعره لورى
مشاري : هذي البنت تعيش لحظه وداع
وافي مستغرب : لحظة وداع كيف يعني
مشاري : اول قربها من البحر وتاملها فيه كانها تسترجع لحظات عاشتها
وافي بتنهيده : هي جالسه تتذكر احساسها وشعورها في تلك الحظات
عبدالرحمن : كيف عرفت
وافي : من عينها 000 اولا عينها واضح فيها الحزن والانكسار وثانيا هي ناظرت البحر وعينها على جهة اليمين للاسفل 00على حد علمي بلغة العيون ان هي تحدث نفسها عن مشاعر داخليه واحساس كان موجود في داخلها
مشاري : الورده الحمره تعني حب صادق 0000 وضمتها لهذي الورده معناها حبيبا كان موطنه قلبها وحبا سرى في عروقها 000 مشاري يكمل بحزن 000 لما رمت الورده في البحر وتركتها لامواج البحر00 تاخذها بعيد 00في وسط البحر 000 هذا يعني الوداع
عبدالرحمن : الوداع 00يعني تودع الورده
مشاري : تودع الحبيب الي جرحه عميق 00الحبيب الي له صادق الود 00الحبيب الي له وفت
ومع الاسف 00 ما كان يستحق الحب والوفا 000 لانه يمكن جفا 00ولا كان كذاب وخاين 00 ويمكن هجر اوجرح
عبدالرحمن : انت يا عاشق زمانك 00كيف عرفت ان هو ما يستحق الحب وجفا وكذب وخان وهجر وجرح
مشاري : بسيطه من الورده 000 هي رمت في البحر ورده حمره وحده وهذي تعني حب 00 الوقت الي اختارته
لتودع الحب كان وقت الغروب وقت الغروب هو وقت مفارق الاحباب اما مسألت يستحق الحب او ما يستحقه هو يمكن جفا ولا نسا ولا خان ولا غدر 00 كانت مجرد افتراض بنيته على احساس في داخلي اتجاه تصرفاتها
وافي بصوت دافي : طيب يمكن كانت الظروف اقوى من الحب ويمكن الايام بعدتهم عن بعض
مشاري : لو السالفه مثل ما تقول 00 ما كانت ودعت الحب بالعكس الحب الي ما فيه جروح و ولا حزن واسى وخيانه وغدر يعمر في القلب ويدوم الى اخر يوم في العمر ومها كانت الظروف الي عاش فيها هذا الحب لان حب صادق ما انخدش من خناجر الحبيب
وافي بصوت شوي واطي : يعني شربت من كاس الخفا ولا الخيانه والهجر
مشاري : طيب ما علينا خذان الوقت 000 يالله خلينا نمشي ونشوف لنا مسجد قريب نصلي فيه لان الحين بيدخل وقت الصلاه
عبدالرحمن وبين عليه ما فهم شيء من الي حصل والكلام الي نقال : يالله 00 خلنا نمشي مفتر راسي من الكلام الي قلتوه واحس اني مو مثبت على شيء
وافي وهو يقوم يوقف : يالله سرينا 00
وقف عبدالرحمن ومشاري : مشاري : يالله تعب جسمي عن الجلسه على هذي الصخره
وافي كان يتامل المكان الي كانت فيه البنت بعدين التقت عينه بالبحر وكانه يبحث عن الحب الي رحل وخذاه ماي البحر لما ثقل هم الحب عليها ما لقت شخص اعمق منك يابحر تدفن فيه حبها
وظل يناظر بالبحر وافي في نفسه : والله انك يا بحر عظيم عظيم تشيل الي ما نقدر نشيله وتكتم الي ما قدرنا نكتمه كل شخص يجي البحر وداخله هموم الدنيا كلها ويرميها فيك نهيج وقت الي تهيج ونحس الموج في داخلنا
وقت الي تكون هادي نكون اهادى
مشاري وبنظره تفحصيه : عمي وافي انت اليوم شكلك مو طبيعي كل سرحان ومع معنا 000 علامك قول لنا
احد مضايقك 00 مزعلك 000 ما نمت عدل 000قولنا وش فيك
وافي : ما فيني شيء 00بس شوي مضايق 00 خلنا نمشي ونروح نصلي وتزول الضيقه ان شألله

فـــــــــي السياره ومع صوت الاذان الي يريح النفوس وتخضع لها المسامع وتطمأن القلوب

عبدالرحمن: في مسجد قريب من هنا
مشاري : وين
عبد الرحمن : امش شوي قبل المطعم
مشاري : اهاااااااا
وبعد الصلاه 0000واداء الفرض الواجب
وهم طالعين من المسجد
كان وافي يلبس فردت نعاله وهو يناظر في الساعه
وافي : يا شباب الحين الساعه خمس ونص
مشاري : يالله ما بقى الى نص ساعه
عبدالرحمن : الحمدلله وش فيكم 000 تو الناس يعني الحين ما بفتوحنها الا ساعه هو مفتح الى ما شا ء الله يعني
اذا ما طلعنها الحين عندنا وقت ان شألله بكره
مشاري : يا برد اعصابك يا عبدالرحمن وانا وش ينطرني لبكره 000ها اقصد سجى وش ينطرها لبكرا
عبدالرحمن ويبتسم : سجى ها سجى 000

فـــــــي السياره
مشاري : تهقون يمدي نوصل البيت 000وشراكم نشوف لنا مقهى قريب
عبدالرحمن : ههههههههههه والله امرك عجيب الي يسمعك يقول انت الي بنطلع نتيجته
مشاري ورتبك : لا بس مجرد اقتراح لا اكثر 000 ولا اشرايك يا عمي
وافي سرحان :هاااا وش قلت
مشاري : انا الحين اجزمت ان فيك شيء 00لا تقول تحاتي النتايج
انت اكثر واحد عارف ان سجى بتجيب نسبه ترفع الراس
عبدالرحمن بخبث : عمي وافي ولا انت الي عارف و واثق ان بجيب نسبه عاليه
مشاري : ترى مو فاضي لك يا دحومي 00خلنا في عمك
عبدالرحمن بلا مباله : وش فيه عمي ما فيه الى العافيه 0000
عبد الرحمن وكانه تذكر شيء : عمي ليكون متضايق على سالفة البنت
مشاري : أي بنت 000ليكون الي من شوي شفناها على البحر
عبدالرحمن : لاااااااا البنت الي ذاك اليوم في المحل 000 عمي تتذكر
وافي وفتح عيونه على الاخر عبدالرحمن وش ذكره فيها في ذي الوقت
وافي ولتفت بسرعه على عبدالرحمن : وش جالس تقول انت
عبدالرحمن : وش فيك انت ما قلت انا شيء كنت امزح وشفيك انفعلت
مشاري : وش سالفة البنت الي في المحل
عبدالرحمن تردد اقول للمشاري ولا ما اقول اخاف عمه يعصب
عبدالرحمن : لا ابد بس بنت نست جوالها في المحل وخذينه اشوف وش فيه وتدري في عمك ما يحب هذي الحركات اخذ الجوال مني وتوه بحطه على الطاوله الى بدخلت البنت المحل ولا شافت الجوال بيد عمي وافي
سمعته كلام يغث وخذت جوالها وطلعت 000 وهذي كل السالفه
مشاري : طيب ليه ما قال لها ان انت الي خذيت الجوال وان كان قصده يرجعه مكانه
عبدالرحمن : هي عطته فرصه000 زين ما كتمت انفاسه من اول ما دخلت عطته نظره محترمه وليها الكلام الي يسعد ويطيب الخاطر ههههههههههههههههههههه
وافي ما حب السالفه تذكر ولا حب كلام عبدالرحمن عنها
مشاري : ههههههههههه صحيح عمي
وافي ويحاول يصير طبيعي : 000انا كنت اساسا برد عليها رد يخليها تنزل راسها وتطلع من المحل وهي مكسوره 00بس الاحترام ما كان لها كان لمحل خوينا يوسف
مشاري : تعجبني يا عمي 00

الساعه 6 وعشر دقايق كان زحمه على الشبكه
حان وقت حصد الثمار حصد التعب وايام السهر والشقا والبكا
حلم يراود كل طالب علم ان يحوز على اعلى الدرجات ان يرتقي بعلمه ويرى نتيجته تسره0 بينه وبين التخصص الذي يريده خطوه وامله ان تكون خطوته ثابته والواثقه نحو الهدف الصحيح 0

فــــــي المقهى كان طلال وعبدالعزيز امام شاشة الكمبيوتر

طلال : يالله النت صاير بطيء من الضقط الي حاصل في الشبكه
عبدالعزيز : أي تحصل الحين الملاين داخلين يشفون نتايجهم
ان شألله اختي تجين نتيجه زينه 00 ما نبيها تجيب عاليه المهم
طلال : ليه طيب ما تجب عاليه
عبدالعزيز : اختي واعرفها عدل عندها الذكاء ميح وداخله علمي بعد رازه فيسها
طلال : هههههههههه ان شألله تجيب شيء كويس
نطلع اول نسبة انفال ولا ميلاف
عبدالعزيز : انت بطلع نسبت انفال
طلال : ايوه ودي افرحها
عبدالعزيز : ليش انت واثق انها بجيب نسبه عاليه
طلال ببتسامه : ميه وبالميه هذي بنت اخوي بو ضاري
عبدالعزيز : طلع طلع نسبة اختي بالاول خلينا نحزن بعدين نفرح افضل من نفرح بعدين نحزن
طلال : ههههههههههه لا عاد ان شألله يجبون نسب حلوه

شهاب كان طالع مع كمال ومر عمهم وعبدالعزيز وخذوهم من المقهى بعد ما طلع النتايج
فــــــي سيارة شهاب كان شهاب يسوق وعمه جنبه وكمال وعبدالعزيز ورا
كمال : مبروك نجاح البنات
طلال : الله يبارك فيك
كمال : الى كم جابو ميلاف وانفال
شهاب لما سمع اسم انفال حس بقصه وتذكر ان اليوم ابوه بروح يكلم عمه بالموضوع تمنى ان عمه ما يوافق حس انه ما يقدر يسوق ما يقدر يشوف الي قدامه
شهاب وبصوت مخنوق : عمي تقدر تسوق عني
طلال استغرب من شهاب بس ما عارض
طلال : اوكي اصفط على جنب وخلينا نبدل
كمال : ما قلت لي كم جابو
طلال ببتسامه : ميلاف جابت 85 وانفال جابت 98
كمال : زين مبروك ياعبدالعزيز على نجاح اختك 000توني ادري ان عندنا دافوره بالعايله والا في احد يجيب 98 انا خبري بهم انقرضو الي يجبون هي النسب
طلال : اذكر الله الحين تصيب عينك بنت اخوي
كمال : اشوفك فرحان ياعمي
طلال : هذي بنت اخوي لا زم افرح لها 000عاد تصدقون من فرحتي نسيت ادق عليها ابشرها
شهاب جالس يتخيل شكل انفال لما سمع نسبتها وحده لابسه نظارات وحواجبها عراض وشعرها قصير ومنكوش على فوق ومجعد وضعيفه وقصيره حدها وصوتها صوت وحده مصريه وكل عيونها في صفحت الكتاب وكلامها كلام كتب 00

طلال دق على جوال انفال
طلال : هلااااااااا بلي ترفع الراس هلاااااا ببنت اخوي
انفال : هلاااااااا عمي طلال كيف حالك
طلال : تمام ومبسوط
انفال : دوم يارب بشرني عمي كم جبت من زمان وانا انتظرك
طلال : اقولك مبسوط حدي
انفال : يعني كم
طلال وبفرحه : 98،57
انفال وفرحانه : صحيح عمي الله يبشرك بالخير قل امين
طلال : امين 000طيب انفال دقي على ابوش بشريه
انفال يتردد: دق عليه انت
طلال : لااا تجي منك احسن من تجي مني يالله صيري تعجبيني ودقي عليه قول له
انفال : ان شألله
طلال : انفال 000 اعيال عمك يباركون لك بالنتيجه
انفال : الله يبارك فيهم
طلال : يالله مع السلامه وسلمي على الاهل
انفال : يبلغ ان شالله

كمال : عمي ليه ما عطيتني اياها اكلمها ابارك فيها وش فيها اذا باركت لبنت عمي وسمعت صوتها
طلال : طيب وش رايك تروح لها بيتهم وتبارك لها شخصيا
كمال : تتطنز عمي
طلال : ان ادري عنك
عبدالعزيز كان ساكت طول الوقت متضايق شوي من نتيجت اخته كان وده تجيب اعلى من كذا وخاصه لما شاف نسبت انفال بنت عمه تمنى ان اخته تجيب على الاقل فوق التسعين هو يدري ان هي ما هماها وتذكر يوم يدق عليها في المقهى ويقول لها النتيجه عادي على قولتها طموحه اعلى من نتيجه لا توددي ولا تجيب

طلال : شهاب وش فيك وانا عمك
كمال : شهاب صحيح وش فيك 000اذامتضايق علشان بنت مرقمها وما دقت عليك ولا مواعدها وما وفت عاد قول نضبط لك امروك 00 ونفزع لك
طلال ومعصب : كمال انزل من السياره 000انت متى بتبطل مثل ذا الكلام
كمال : خلاص 0000 كنت امزح زين

فــــــــــي بيت بضاري وتحديدا في المجلس
كان بو ضاري اوخوه بوشهاب يتكلمون عن الشركه بو شهاب كان وده يفاتح بوضاري بموضوع انفال بس مالقى الوقت المناسب
بوضاري : والله يوم جاو العمال شالو نص الشغل
بوشهاب : أي والله هذا اقتراح ولدي شهاب
بوضاري : ونعم بشهاب 00والله شايل شغل الشركه الله يعطيه العافيه
بوشهااب وفرح بكلام بوضاري يعني في امل ان يوافق
رن جوال بو ضاري وكانت المتصله أنفال
انفال : السلام عليكم
بوضاري : وعليكم السلام واالرحمه
انفال : عساك بخير يبا
بوضاري : الحمد لله انت شخبار يابنتي
انفال: ان بخير دامك بخير 000 يبا طلعت النتايج
بوضاري : كم جبتي
انفال : 98
بوضاري وتهلل وجه بالفرح: والله ونعم فيش يبنيتي طالعه على ابوش مبرووووك النجاح
انفال : الله يبارك فيك
بوضاري: من طلع لك النتيجه
انفال : عمي طلال
بوضاري : اهااا دير بالك على نفسك 00والله يوفقك يابنتي
انفال : ان شألله يبا توصي شيء
بوضاري : سلمي على الاهل وبارك لهم
انفال: يبلغ مع السلامه
بوضاري: الله يسلمك ويحفظك

بوشهاب وحس ان الفرصه المناسبه جات لا عنده يبارك لبو ضاري بنجاح انفال ويفتح معه الموضوع
بوشهاب : مبروك نجاحه انفال
بوضاري : الله يبارك فيك
بوشهاب: 000000 بوضاري ودي افتح 00 قصدي ابيك بموضوع
بوضاري : خير يابو شهاب
بوشهاب : والله البارح جاني ولدي شهاب الله يحفظه وقال ان يبي يخطب بنت عمه 00 عاد انا قلت له ان هي خاطبها ولد خالها 000قال انت كلم عمي بوضاري وقول له 000 ان انا ابي البنت 00عاد انا قلت اكلمك واخذ بشورك وبين وبينك الولد يبيها وشاريها 00بنت عمه هو اولا فيها من الغريب اقصد ولد خالها
بوضاري كان ساكت ما تكلم جالس يفكر
بوضاري: والنعم في ولد اخوي وانا اشهد ان رجال تربيت رجال 0000بس وش اقول لك يا اخوي لو ان الموضوع في يدي كان ما ترددت وصارت له بس الموضوع خلاص طلع من شوري والام موافقه على ولد اخواها والبنت موافقه على ولد خالها وهو يبيها وهي تبيه وانا عطيت الجماعه كلمه ومستحيل ارد فيها
يالله الله يرزقه في الزوجه الصالحه الي تسعده والاجاويد من حولنا كثير يأشر هو انا اخطب له وقوله كل تكاليف الزواج على عمك
بوشهاب وتضايق من كلام بوضاري ما توقع ان برده وما عرف وش يقول بعد كلام بوضاري غير انه سكت وطلع من المجلس وهو يفكر وش يسوي عاد هو اذا حط الشي في راسه يصير يعني يصير ما حب يكلم شهاب ويقوله على الي صار 00جات على باله فكره وقال بنفذها


فــــــــي محل الورد
مشاري من فرحته الي ما توصف وده يشتري الورده كله

مشاري: لو سمحت ابي باقة وده جوري
البائع : أي الالوان
مشاري : ممممممم خلها جوري احمر وابيض واذا سمحت ودي انا انسقها والفها
البائع : طيب 00عندك خلفيه عن التنسيق
مشـاري : طبعا
تفنن مشاري في تنسيقها فكر يشتري بطاقه ويكتب فيه بس احتار وش يكتب ما عنده كلام يعبر عن فرحته بتخرجها 00

في السياره
عبدالرحمن : هذا تاخر
وافي : خله في حاله فرحان ما شفته وش سوى في المقهى
الى يشوفه يقول مطلعين نسبته ولا جايب 99 او 100 بالميه
عبدالرحمن : صحيح اهل العقول في راحه هذا انا اختي الى تخرجت وما فرحت كثير ما فرح
وافي : دام هو مو موجود خليني ادق على سجى ازعجتنا من كثير اتصالاتها وانا ما ارد عليها اخاف تسمع صوت الحبيب وتسكر 00خلينا نبشرها اكيد الحين جالسه على اعصابها

في بيت بو تركي
كانت سجى جالسه في الصاله وحاطه رجل على رجل وتهزها رجها بالقوه وما سكه الرموت تغير من قناه الى قناه وفي يدها الثانيه ما سكه جوالها تنتظر اتصال او مسج مره تناظر التلفزيون ومره تناظر شاشة الجوال

ناديه : سجى اربكتيني بحركاتك اهدي وش علامك
سجــى : ما ادري ما دقو 00لايكون جبت نسبه حيل نازله وما يبون يقولون لي لان من ساعه ادق على عمي ما يرد علي او يعطيني مشغول والله خايفه
ناديه: لا ان شألله 00الحين يدقون ويبشرونك 000تبين ادق على مشاري اسأله
سجى وزاد ارتباكها : ها لالالا بنتظرهم لمن يدقون علي
رن جوال سجى تفاجات لما شافت الجوال عمي دق رد ولا ما رد
على طول ردت
سجــــى: الووووووو عمي
وافي : ههههههههه علامك
سجـــــى: عمي ليش ما تدر علي قول لي عادي
وافي : هههههههههههههه وش اقولك
سجـــــى: قول ان جبت نسبه نازله وما تبي تقول لي
وافي : افااااااااا 000مو سجى الى تجيب نسبه نازله
سجــــــى وردت فيها الروح: صحيح عمي 000كم جبت
وافي : ممممممممم مدري لحظه اسأل مشاري
سجـــــــى واستحت : عمي يالله عاد قول ترى بسكر
وافي : هههههههههههه خلا ص بقول 000 جبتي 94
سجــــــى: والله
وافي : لا امزح ههههههههههههه مبروك النجاح والتخرج
سجـــــى : الله يبارك فيك 000طيب الحين وين بترحون 000 عمي تراني ما نسيت اني زعلانه عليك
وافي: كل شيء ولا زعل سجوي 00الحين احنا جاين عندكم
سجــــــــى: انت ومن
وافي : هههههههههه بس انا بجي 0000وما بجيب احد معي وانا ونفسي تبون بنجي ما تبونا هم بعد نبجي
سجــــــى ونقهرت : طيب 000مع السلامه
وافي : هههههههه مع الف سلامه

لما سكرت سجى من عمرها افرحت كثير احمدت ربها على النسبه الحلوووووه وراحت تبشر امها وابوها ومرت اخوها تركي

في احد الحارات القديمه كانت سياره راقيه تلف من نافذ الى نافذ اول مره تجي في هذي الاماكن
كان في اطفال يلعبون كره حافين وكان في مصبنه جالسين عند البقاله الي كانها بقاله كان في عامود لبه منحني
هو عارف وين اتجاهه لكن ما يدري البيت الي قاصده أي نافذ او أي داعوس
شاف ولدين يمشون في الشارع حب يسألهم لعل وعسى يدلونه على البيت الي جاي له
فتح نافذت السياره
بوشهاب: لو سمحت انت يا شباب تدلون بيت بو عدنان 000
الولد مستغرب: وش بقيت فيه
بوشهاب كشر: اقولك تدله ولا ما تدله
الولد : ادله 000بس كم
بوشهاب ما فهم قصده بس لما طالع حركة يده فهم
بوشهاب حط يده في جيبه وطلع نوط خمسين وعلطول عطاها الولد
الولد : يا سلام خمسين 000شوف يالحبيب بيتهم هذاك قبل النافذ الي وديك على الشارع العمومي الي جنبه درام الزباله والكيس السوده 000البيت الاظلم 00هناك
بوشهاب : خلاص عرفته يالله اذلف من وجهي
وسكر النافذه وهو ما مشتهي حتى الشارع الي تمشي فيه السياره وما وده يشوف هذي المناظر بس وش يسوي
لزم يحقق الي جاي عشانه

عند بيت بو تركي كانت سيارت مشاري واقفه
عبدالرحمن : ما بتنزلون
مشاري : لا انت انزل وانا ابي عمي وافي شوي
عبدالرحمن : يعني انا ما تبوني 0000طيب خلينا انزل بكرامتي احسن لي
نزل عبدالرحمن
وافي : ليه سويت فيه كذا خله جالس معنا 000 وش بقيت مني يا الحبيب
مشاري : كل خير ياعمي 0000 ابيك الحين تدخل البيت تودي باقة الورد لسجــــــى وتسلم عليها
بعدين تروح لعمي بو تركي وتقول انك عازمهم على باربكيو على البحر وانا بروح اجيب اهلي وبمر على عماتي وبقول لسامي يجي معنا ونلتقي على البحر
وافي وفهم خطة مشاري وليش اختار البحر بتحديد: اهااااااا 000يعني افهم منك يالحبيب ان العزيمه منك انت بس انا احط اسمي عليها
مشاري وببتسامه: بالضبط 000تفهمها وهي طايره
وافي : طيب تبين اقول لسجى ان العزيمه منك وبمناسبت تخرجها
مشاري ببتسامه : هذي يبيلها كلام000 اكيد
وافي: طيب ماتبين اقولها مبروك النجاح والتخرج
مشاري: لا 000هذي انا بوصلها لها بطريقت الخاصه
وافي : خلاص انا الحين بدخل 00ونلتقي ان شألله على البحر
مشاري : خلينا على اتصال
وافي : اوكي دير بالك على دربك

وافي وهو داخل البيت يفكر في ولد اخوه عاشق زمانه
كان مجتمعين الاهل في الصاله مبسوطين بنجاح سجــــى
وافي : السلام عليكم جميعا 00
سجـــــى وقفت وحبت راس عمها وافي
سجـــــــــى : من جيت توني اشوفك 00ياظلام ما تسأل عني
وافي: حقك علي 00 وانا الحين عازمكم على احلى باربكيو على البحر 00وما اقبل اعتذار أي احد والي بيتخلف عن العزيمه بزعل منه
بوتركي : وش مناسبت العزيمه000 وبعيد هذي الباقه لمن
وافي: اولا من زمان ما تجمعنا وثانيا بمناسبة نجاح سجـــــى الغاليه 00 وهذي الباقه لاحلى سجــــى
سجــــى خذت الباقه وضمتها لانها عرفت انها من مشاري تعرف طريقة تنسيقه
وافي: شخبارك يا ام تركي
ام تركي : الحمدلله
وافي : يالله جهزو حالكم علشان ما نتأخر على الجماعه
حمد:أي جماعه
وافي : حمد من وين طالعه الشمس اليوم انت بالعاده في هذا الوقت يا طالع او نايم
حمد: احد يقدر ينام في هذا البيت ازعاج الي يقول الحين الاخت جايبه 99
وافي : انت طول نسبتها بعدين تكلم 000 يالله بس قوم روح بدل
حمد: ما قلت لي أي جماعه
وافي : قلت لمشاري يجيب اهله ويمر يجيب عماتك ونلتقي على البحر

الى بدخلت تركي البيت كان باين عليه متضايق وكان شيء جاثم على صدره
تركي بنظره حاده : وين امي
وافي : هلااااااا تركي شخبارك
تركي : انا طيب 00
حمد : ما دريت ان اختك المصون جابت 94
تركي : زين 000 وين امي
حمد: امي في دارها
تركي: طيب يالله

وافي: حمد تركي وش فيه مو بعاده حتى مافرح لاخته ولا بارك لها 00عسى ما شر حتى مرته ما سأل عنها
حمد: وش شايفني انا عالم بما في نفوس البشر
وافي : اقول قوم قوم عن وجهي 00روح البس وعجل اختك يالله وقوم وقول لعبدالرحمن بدربك
حمد : طيب 00زين

في دار ام تركي كانت ام تركي تزهب نفسها وترتب اغراضها
سمعت صوت احد يطق على الباب
ام تركي : كاني كاني الحين زاهبه بطلع
تركي : لا يما انا تركي ممكن ادخل
ام تركي : تركي تفضل يما ادخل
تركي دخل
ام تركي: وش فيك يما شكلك متغير 00تعال اجلس جنبي تعال قول وش فيك يما تعال يا وليدي تعال
تركي : يما ابيش بسالفه
ام تركي : قول يما قول


وش السالفه الي تركي يبي امه فيها ؟
نسبة دلال وهيام كم راح تكون ؟
مشاري والباربكيو الي على البحر ؟
بوشهاب والخطه الي جاري تنفيذها وش يبي من بو عدنان ؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, لظأه, مكتملة, الحب, اكتويت, بهــــــــــواك, جمره

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:33 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.