آخر 10 مشاركات
عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          إمرأتي و البحر (1) "مميزة و مكتملة " .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          الطائرة - سوزانا فيرث - روايات ديانا** (الكاتـب : angel08 - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          [تحميل] سأخبرك سراً أفنى بدونك / للكاتبة انجل ( جميع الصيغ ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          أرملة أخيه-قلوب زائرة(ج1 سلسلة حكايات سريه) للكاتبة : عبير محمد قائد*كاملة&الروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          " بين الصمت والهمس ...حكايا تروى " * مميزة * (الكاتـب : همس القوافي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-09-13, 10:26 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الباارت الــــثــ8ـــأأأمن
............................
..........................

حرقتي أعصاب أعصابي دخيل الله = جنون وغيرة على هالحال يوميا
لامن زعلتي قلبتي عالمي كله = وعيوب خلق الله تحطينها فيني
ولا من رضيتي تناديني هلا والله = دنياي عقبك بعد عمري رمادية
خليني أرتاح حالي حال خلق الله = أنسى الشقا والتعب والهم موليه


نامت ملاك بحضنه وباسها على شفايفها وغطاها ونام هو على الكنبه الي جنبها .........


طلعت ملاك من المشفى بعد ماوصى الدكتور سلطان عليها يحرص ويبعدها عن المشاكل..

........

سلطان دخل على ملاك لقاها لابسه وأنيقه كعادتها باقي لمستها الاخيره عطرها فرزاتشي.. قرب منها سلطان ضمها من ورأأأ وقال:

ليه العطر .. وانتي أنفاسك دخون
وليه الكحل .. وانتي ما غيرك عيون
وليه تفكيرك يكون .. انك تكوني دايم أجمل
انتي أجمل من جمالك .. من دلالك .. من خيالك
ياللي كل أفراح قلبي والحزن
في المسافة بين فرقاك ووصالك
وليه يا القلب الحنون تاخذك فيني الظنون
ضيعت عقلك .. هو في مثلك .. انت ما غيرك عيون
وأنا أحبك .. وإنتي أنفاسك دخون
ملاك احرجهااا سلطان ولفت عليه حطت ايدينها ورا رقبته وهو باقي ماسك خصرها ..

ملاك: احبك ومستحيل اخونك ياسلطان..

سلطان: الله لايحرمني منك...

ملاك بدلع: حبيبي وددي انززل اتمشى ع البحر..
سلطان.. : اووكي رووحي بس انتبهي وانا عندي كم شغله اخلصها والحقك.

ملاك: باسته مشكورررر ياحلى زوج..

بتجنني هـ البنت بدلعها ..

سلطان: خلاص روحي لاتخليني اتهور وماخليك تروحين ..
ملاك بخووف: هههههه يلا اجل بروح ابدل ملابسي..


طلعت ع البحر تتمشى ..
تحب البحر وتعشقه :

لأنه كثير في العطا وترمي همومها عليه من غير تعب..

يابحـر .. فينـي مـن الحـزن .. كثـر مافيـك ..
من حزن .. وأوجاع .. وغياب .. وغرايب !!

لاتلومـنـي إلـيـا شفـتـنـي .. دايـــم أجـيــك ..
ولاشفتنـي دايـم .. عـلـى الـشـط .. ذايــب !!

حزني كبير .. أكبـر مـن حـدود .. شاطيـك ..
وأقسـى مـن جــروح الـزمـان .. العطـايـب !!

.............
فندق فيصل الي ساكن فيه قرريب للبحر كان واقف على الطاقه ولمحها : هذي ملاك.؟ لا لا انا اتخيها في كل بنت بس الأ هذي ملاك هذي مشيتها ماتنزل راساها ابدا تمشي واثقه في خطواتها ..

خذا جاكيته ونززل بسررعه ..


فيصل: ملاك ملاك.؟

ملاك لفت صوبه: هلا.؟

فيصل: سبحااان الله ضني ماخااب انتي ملاك اسم على مسما في جمالك ابد الخالق خلقك كامله والكامل وجه الله ..

ملاك استحت: كيفك شخبارك.؟

فيصل: انا دامني شاايفك بخيررر ولله الحمد انتي كيفك ياقلبي.؟

ملاك: بخير...........ز وسكتوا تكلم فيصل..

ملاك انا من شفتك النوم طار من عيوني اشووف كل البنات فيك كتبت فيك قصيد كثير ودي انك تسمعينه صرقتي قلبي مني .. انا اأحــــــــــــبـــككـ ياملاااك وانتي الانثى الوحيده الي بقلبي ادري اني راح اصير بمشاكل من حبي بس لعيوونك بتحمل لين ماخذك.. مسك ايدها وحضن ايدها بين كفوفه

ملاك بتتكلم: فيصل انا...............>> سكتت لما شافت سلطان الي سمع كل محور حديثهم وتعبير فيصل لملاك عن حبه ...

سلطان: الحيواان يفهم وانت ماتفهم وهذي للمره الثالثه احذرك يافيصل ...

محد بيفكك مني..

وفجئه.................................


ملاك: سلطان لاااااااا............................





توقعاتكم..؟؟؟


اكمل او لأ.؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 11:20 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الـــــــــ9ــــــــــتأس� �:

نواف يفكر بسااره من شافها ملاك ع الارض قمه بالنعومه والجماال الرباني والبرأه .... نواف : لازم اكلم امي تخطبها لي سمعت انها مو مرتبطه على حسب كلام امي...

نزل نواف عند امه :

قبل جبينها وجلس جنبها ومسك ايدها : يممه اانااا قررت اتزوووج.

ام نواف: هذي الساعه امباركه وانا من بكرا ادور لك..

نواف: يممه خلاص انا عرفت الي بتزوجها ساره بنت ابو سلطان...

ام نواف: وهـ شحلاتها كنت ابيها لك من أول ... خلاص ياولدي اذا جت ملاك من شهر العسل هي وسلطان اخطبها لك ويكون اخوها موجود ...>> امحق شهر عسل ههه


نواف ااه وش بيصبرني متى ترجعين يا ملااااااك: خلاص يمه على خير..

........................................ز

سلطان يضرب فيصل بوحشيه بقسووه تناثرت دماء فيصل على ملابسه ..

ملاك لم تستطع فعل شيء. واتوأ بعض الناس يساعدونهم لكن سلطان لن يرحم هذا الخائن حتى اخرج من جيبه سكين .!!!!!!! وضرب بها فيصل ببطنه اراد ان يكمل ولكن فيصل وقع على الارض مغمى عليه ..


ملاك: ذبببببببببببببحته يا سلطااان ذبحتتته انت مجنوون

انا لست مجنون لكن اعماني كلام هذا الحقير ...


ملاك اتجهت الى فيصل تلمسته مازال يتنفس .!!

ملاك: بسررعه جيب السياره نسعفه. قبل لايروح بين ايدينا ..

سلطان: لا خلييه يموووت ..

ملاك بحقد: اقوولك رووح جيب السياره ..

سلطان راح يجيب السياره .... وصلوا المشفى واحضروا سرير متنقل نقلوا فيصل فيه لغرفه العمليات ..

ملاك: طمن دكتور.؟

الدكتور مافهم عليها يتكلم انجلش.

سلطان بلغه انجليزيه: كيف حاله الاان.؟

الدكتور: نحن خيطنا الجرح ولكن سيبقى عندنا الى ان يتحسن ..

ملاك بخووف: وش قاالك.؟

سلطان: قال انهم خيطوا الجرح وراح يتنوم عندهم ..

امي نروح البيت يلا ..

ملاك: طيب لازم اتصل على غدير الي ماتدري عن شي ..

جت غدير المشفى وهي خايفه على اخوهاا..

غدير: وش فيه فيصل طمنوني عنه.؟ الحين هو وين.؟

ملاك: قالت لها ملاك كل الي صاار وعبير مالا مت سلطان على تصرفه لأن آخوها عنيد وراحت تزوره بغرفه 120 عشان كذا طلبت من فيصل يسكت لأنه هو الغلطان ومافيه لا سجن ومحاكم .....

ملاك: يلا مشينا .. وهي لسه معصبه من تصرف سلطان الشنيع.....
دخلت جناحها معصبه ..
ودخل سلطان وراها: اشووف الهاننم زعلانه على الحبيب ..

ملاك: احفظ لساانك يا سلطان ولاتغلط بكلمه علي..
ماسكتها الأ بكف قووي من سلطان حراته على خدها المتورد من قسوته حتى وقعت على الارض

...

سلطان: كنت عارف ان هالخاين عاجبك وعينك عليه ياحقيرره يالخاينه وكمل عليها ضرب بكل انحااء جسمها وهو يضربها يررد يالخاينه انا اعرف من اليوم كيف بتصرف معك لين ماتعب وتركها ........


قبل لايطلع قال: جهزي شناطنا بكرا راجعين السعوديه ......



سكر البااب بقووه ارعبت ملاك ...

ضلت تبكي وتبكي


خساااااره


حبيتك


وفيت لك

ضربتني اتهمتني بالخيانه.ّّّ!!!!!

قامت تلملم بااقي عزتها المنثوره اتجهت الى الحمام وقفت تحت الدش الباارد لكي يبرد حراره قلبها وجسمهاا المجروح من كل جهه.........



لفت روب الحمام على جسمها وذهبت لغرفه التبديل ارتدت تيشيرت رصاصي دانتيل وسروال برمودا اسود من tokyo fashion

رفعت شعرها بطريقه مهمله وذهب الى الكبت لترتب ملابسهم بالشنط ...


دخل سلطان شافاها وناظر فيها نظرات انكسر وده يروح يعتذر لها يضمها لصدره ويعتذر لكن الي باداخله لايسمح له ....


سلطان : بسررعه اخلصي طفي اليت ازعجتيني ..

ملاك: لارد..

سلطان عصب من حركتها انها تطنشه ... قام سحبها من شعرها : ليش ماتردين انا اكلم الطوفه.؟

ملاك: اااااااااه اترررك شعرري انت تعورررني...

سلطان: ماني بتاركك وقفها حتى صارت قريبه منه مسك وجها بأيدينه قرب وقرب وباسها على شفايفها . حست شفايفها مثل الجمر بعد ماتكرهم سلطان ورماها على اارض ..: كملي لك بسررعه...

راح ناام على السرير الي تنام فيه ملاك وقال :
بكرا الصبح صحيني الساعه 7 لأن طيرتنا الساعه 9 ونص وانتي نامي بعد صدق كسوله كلها ثوبين تبين سنه ترتبينهم ...

ملاك: خلاص انا خلقت .. وقامت ..

سلطان رفع راسه: لاتنامي جنبي .. روحي نامي ع الكنبه ..

ملاك بنبره حزن : بس الكنبه تعور ظهري..

سلطان: وهذا الي ابيه ..

ملاك: تيب الي تامر عليه ..


راحت تسحب رجولها بثقل من التعب اخذت مخده صغيره ولحاف خفيف تتطى فيه...


سلطان رحم حالها وده يقوم يشيلهاا يحضنها لصدره وينام جنبها بس


هي خانته ...!!!!!!!!!!!!!!!!





تسلل النوم الي عينيها ونامت .............

شافها نامت وقررب منها واخذ يقبلها ..

مشتاااقه لها

مشتاق لضحكتها

مشتاق لها وهي جنبه.!!


نام سلطان وهو يفكر فيهاا ..........



صحت ملاك الساعه 6 ونص اخذت لها شاوره سريع ولبست بنطلون جينز موديله وااسع وبلوزه عاريه الاكمااام لأن بالسعوديه حر وهذا لبسها بالطياره تحت العبايه ..........

جهزت الفطور وعلى الساعه 7 بالظبط صحت سلطان من نوومه ...

غسل وجه واخذ لها شور وتجهز وفطروا بهدوءء

.................


ذهبوا لى المطار واقلعت الطائره الى السعوديه ملاك لم تخف من الطائره لأنها تعودت...........

......................................

وصلوا ارض السعوديه ارض الوطن

.................................................. .......
.................................................. .......

اتجهوا لبيتهم . رتبت الخادمه ملابسهم ..

بالكبت .........
وملاك وسلطان نايم كل منهم بغرفه
.................


ابو سلطان يحب ام سلطان ومدلعها لأنه تزوجها وهي مررره صغيره وجابت سلطان كان عمرها ماتعدا 17 ......

ام سلطان: ابو سلطان والله اعيال مادقوا ولاشي اخاف فيهم شي.؟

ابو سلطان: لاياقلبي مافيهم شي اكييد مستانسين .. ..


الأ شووي ودق سلطان يطمنهم انهم وصلواا من أمس ...

ابو سلطان: اجل الحين تجون نستناكم ع العشااء وسكرر عشان سلطان مايعتذر ..

ام سلطان: ليش ماخليتني اكلمه.؟

ابو سلطان: خلاص اليوم بيجونا ع العشاء دقي على أم نواف عشان تشوف بنتها ووبيت اخوي ابو شوق >> حبيبه سلطان سابقا

ام سلطان: انشااء الله وقامت. تبدأ بالتحضيرات ..

انتهى....



.............................. وش بيصير بالبارت الـــــ10ـــعـاشر


شووق محضره شي لملاك شنهو هو.؟

سلطان وملاك لمتى راح تتم علاقتهم كذا.؟

نوااف وسااره.؟ وحبهم لبعض الي مخبى .؟



انتظرووني بالبارت القادم






ودي ~





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 11:52 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الـــــــــــ10ــــــــعــ ااشررر

أنا وين اروح وكـل درب مشيته هـم
جميع الدروب أمنين ماجيت مهمومه
يقولون لاكثرت عليك الهموم فنم
تناسى همومك والمقاديـر مقسومه
خذلني زماني والزمن مابوجهه دم
يهين الانسان لين يتضايق من هدومه
معاد لي قلب ضلوعي تضمه
وش كثر راح من الشقا وش بقى كم
اللي رضع من ثدي الأيام همه
يموت قلبه ماتعافى من الهم
ابو الزمن ظلمه كثر قسوة امه
الله يامجرى الليالي على الظلم
لو للزمن قلب وضمير وذمه
ما كان نزل دمعة البكم والصم
ياليت لي جرح وينشاف دمه
مير البلا من جرح ما سال له دم
لو كل من صاح أيقظ العدل فمه
غديت كلي للمظاليم أنا فم


..........

بيت سلطان وملاك..........


سلطان سكر من ابوه يضحك على حركته...

راح عند ملاك دخل لااقها نايمه وقف ساعه يتأمل ملامح وجها ويبعد خصله متناثره على عينيها .....


ملاك حست على لمساته وصحت عدلت من جلستها ..

ملاك: صبااح الخير..

سلطاان: الخيرر وين وانا معك ........

ملاك: بحزن سلطاان انت ظالمني طيب افهمني خيني اشرح لك......


للأسف

سلطان مارد عليهاا


وقف وقال: الكلام معك فاضي مابي اضيع وقتي......

المهم اليله اهلي عازمينا على العشاء ..

ولاتفشليني اضهري لهم انك مستانسه ولا راح تشوفي شي تندمي عليه


وبصرااااااخ: مفهووووووووووووووم.؟

ملاك بهدوء ودموعها بعيونها تعلن نزولها : تيب على هواك.......

وقامت من سريها توجهت للحمام تاخذ لها شاور لكن وقفها سلطان حضن وجها بكفوفه وقربها منه: خسااره ياملااااااك خنتيني مع واحد حقيرر مسوويه قصص غرام معاه .......


اااااااه بس مدري كيف ياسررر حبك.......

ملاك ابعدته عنها بعنف: انا احب يااسر وللحين احبه ولاتظن اني نسيته ومافي بقلبي غيرره وانا للحين اصلي ادعي له وانا متحملتك عشان الظروف الي جمعتنا .......


تكرهني.!

فجئه حس انه يغاار من اخووه الراحل .!!!!!

طرد فكره غيرته من اخوه من بالي

ملاك ماتحبني.!!


تضحك علي طوول الوقت.!!!!!


ااه يملاك كلامك هذا مثل الساكين تنغرز بقلبي بعنف.!!!!



وكانت بتكلم لكن سلطان كان اقوى منها وصفقها كـــــــــف من قوته وقعت على الارض .. ماكتفى بذالك قررب منها وصاار يضربها من كل جسمها.......


طلع من البيت وركب سيارته وهو يفكرررر: انا قسيت معها ماظن بتتحملني كثيرر لاتتركيني ياملاك انا محتاجك...... مسح دمعه نزلت على خده مثل الجمر....... دق جواله :

معاذ: هلا بالقاطع متى جيت وليش توك تقولي.؟

سلطان بنبره حزن: هلا معاذ .

معاذ: وش فيك ياسلطان شكله زواااجك مااش.!!


سلطان : اننا بشوفك الحين محتاج افضفض لحد..

معاذ : اووكي لاقيني >................<

سلطان: اوكي... وسكر

معاذ: وش فيك وش صاير والله خوفتني عليك صونك مرا تعبان.!

قاله كل السالفه..


معاذ: اعذرني ياسلطان بس تهوورت مرره وضربتها على طول الحين مايندرا البنت حيه ولا ميته..

سلطان : لامستحيل يصير لها شي اعرفها ملاك قويه.

معاذ: الأنثى قلبها رقيق حسااس ماتحتمل الضرب والذل والقهر.. بتصبر عليك ملاك الحين بس بعدييييييين بتتركك وبتشووف..

سلطان تتركني لامستحييل خايف يفقد ملااك حبه وروحه وكل حيااتهـ: لا مستحيل تتركني ماتقدر هي تحبني..

معاذ بحزن: بتشوف يارفيقي وتقول معاذ قالهـ

سلطان: معاذ لاتزيدها علي ملاك لي وماراح تركني انا اعرف..

معاذ: تحبها.؟

سلطان: اكذب عليك اذا قلت لك لا.

معاذ سكت

غيروا الموضوع

جلسوا يسولفوا وكل منهم توجه لبيته.

عند ملاك
..................


كل ماجيت اسئلك عن سر دمعاتك بكيت
ماحبيت اشوف عينك بالمدامع خنقانهـــ
لاتجاملني وتضحك واضه لوما حكيت


........


لم تتحمل ضرب سلطان لها المؤلم ضربها بلا رحمه وشفقهـ


هل هذا غيرره.!!!!


او كررره لها.!!!!!!



او انه لايريد ان يفقدها بتصرفه


!!!!!!!!!!



قامت وتوجهت الى الحمام اخذت لها شاور باااارد لتطفىء به حراره كرهها لسلطان

ماتكره


تحبه


تهوااه

لكن اعماها ضربه وقسوته لهذا الحب.......


توجهت الى خزانتها ..

ارتدت فستان وردي ماسك على الخصر واكمامه عاريه فتحه الصدر واسعه وشريطه عريضه ماسكه على الخصر منever-pretty

حطت بروش وردي ورسمت عيونها بكحل اسود واخيرا قلووس بلمعه خفيفه ورديه وختمتها بعطر برأحه الفرأوله


ناظرت نفسها بالمرايه وتنهدت بضيق


تبي تنهي الي بينها وبين سلطاااان قررت تفاتح سلطان بالموضوع.... معااد تتحمل الضرب والظلم والأهانه وللأبـــــــــــــــد

............................




دخل سلطان استنشف عبير رأئحتها بالغرفهـ


اشتااق لها ولكلامها وضحكتها ولحضنها



قرب منها وشمها من ورا لاشعوريأ


ملاك ابعدته عنه بعنف: بعد عني مابيك تلمسني.





عافتني تكره وجودي


ماتطيقني ...

خاف انها تكرره للأبد

!!!!!!!!!!


ارجوك ملاك لاتتركيني





ملاك: يلا انا جهزت وانت قوم اجهز عشان مانتأخر عليهم..




توجه سلطان للحمام اخذ له شور ولس الثوب الكويتي المطرز بخيوط راقيه لبس الشماغ الابيض تعطر من عطره دهن العوود وتبخر ......

ملاك ناظرته بأعجاب لاحظ سلطان نظراتها له وطنشها..


سلطان: يلا مشينا..بس لحظه ناقصك شي.

ملاك: شنهو.؟

قررب منها ..

طلع علبه طقم الماس. ولبسهااا استنشق ريحه عطرهاا ساعااات وهو يتئملها بين ايديه حس على نفسه وساعدها فيه لبسه
........
نزلت ملاك للحريم .. وسلطان بقاعه الرجال


شوق: اااااااه ياسااره وينها الملسونه الي خذت مني حلمي والله ماخليها..


ساره: انتي وش فيك على البنت من جيتي وانتي مو طايقتها.!!! مو ذنبها وصيه ياسر تبي كذا .. وهم نفذوا



شوق متوسطه الجمال سمرا شووي وقصيره شعرها اسود لكتوفها.. لابسه فستان قصيرر عاري مرا لنص الفخذ والصدر باين نصه...........

الكل ناقد على لبسها .........

شوق بضيق: اييه خلاص


هين بس يا ملاكووه .....



.................................




انتهى..

تتوقعون ملاك بأيش تفكرر.؟؟؟

والي يدور بالها


سلطان لمى يشوفها راح ينسى الي شافه منها ويرجع زي قبل.؟


شووق وحقدها على ملاك الي خذت حبيبها منها.؟؟؟ نتكلم عن شووق بالبارت القادم اكثرر



انتظروني بالباارت الـــــــــــــ11ـحأأدي عــشـرر


لكم احلى تحيه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 01:56 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الـــحـادي عشر 11
..............................
.............................


يا صاحبي لا تلمني إذا ما ذرفت عيني دمعاً
ففي القلب ألم .. من حسرة وحزناً
نبض القلب .. وأنَّ أنين الفراق .. ففاضت العين دمعاً
يالها من ساعة قد مضت .. ليتها لم تكن ..
وعندها ذاك الحبيب وذا الحبيب افترقا



شوق بضيق: اييه خلاص


هين بس يا ملاكووه .....



نزلت ملاك للحفله والكل ناظرها بأعجاب مرت سلطان الـ,,,,,,,,,


شوق بتكبر: جت ست الحسن والجمال..

ساره: شووق عدلي اسلوبك معها يلا رايحها لها لحالها ماتعرف حد..


شوق: نفسي اعرف هالبنت شمسويه لكم تقول ساحرتكم.!!!


ساره: والله لو عدتي كلمتك لنتي بنت عمي ولا أعرفك لاتنسين أنها بنت بنت عمتك.. وراحت..


عند ملاك الي من نزلت من الدرج والكل يناظر لها بأعجاب وبخطواتها الواثقهـ

ساره: ملاك ملاك..

ملاك: هلا ساره اخيراا جيتي والله ماعرف حد
ساره: انا اعلمك تعاالي..
عرفتها على كل الضيوف الي بالقاعهـ وسلموا عليها وباركوا لها وطول الفتره سااره ماتركتها

ساره: هذي شووق بنت عمي ..

ملاك: ياهلا تشرفت ...

شوق: مدت ايدها تصافحها بطرف اصابعها كأنها متقرفهـ حست ملاك على حركتها وطنشتها .....


أم سلطان: هلا ملوكه حبيبتي تعاالي أم فهد صاحبتي بتشووفك ..

ملاك: اتشرف والله ياخالتي ...

سلمت ملاك على أم فهد تحسفت أم فهد عليها ياليتها من نصيبك ياولدي....


حست ملاك بخنقه من ضيقه العزومه حست بصدااع اتعبها طلعت برأ بالحديقه تتنفس هواء .

جلست على أول كرسي صادفها بالحديقه واغمضت عيونهاا وتحس بحرارتها تعبااانه حدهاا مو متعودهـ على الحفلات الي زي كذا وزحمه ضيووف ......


شووق عرفت وين ملاك الحقتها قصدأ


شووق: أحم أحم...

ملاك حست عليها: هلا بك والله أسفه مانتبهت..

شوق ماهتمت لها اصلا هي جايه عشاان تنغزها بكلمتين وتروح..

شوق: احسك مو مبسوطهـ مع سلطان..

ملاك:!!!!!

شوق: تحبين سلطان..؟

ملاك: زوجي اكيييد احبه..

شوق اعمتها الغيره: بس سلطان يحبني انا وكنا بنتزوج وهو يحبني ودايم يكلمني نسهر سوا باليل بس انتي طلعتي بطريقوا وهو يكرهك واعدني يتزوجني ...بعد ما......

ملاك: بعد أأيش.؟


شووق: بعد مـــــــــــايطــلقكـ..

ملاك بحزن: انتي تكذبين سلطان يحبني...... خنقتها العبره ونزلت دمعه من يونها....

شوق: يعني احسن لك بعدي عن طريق حبيبين يحبوا بعض وانا قلت لك .....




ملاك: انتي وحده وقحه وحقيررررره وتافهه وش تبين بعدي عن طريقي .وانا ماسمع كلام وحده.........>> ماسكتها الأ كف سمع سلطان أخر كلام من محورر حديثهم .....


سلطان: لاتغلطين على بنت عمي ياملاك..

شوق بدموع مصطنعه: اهي اااااه ياولد عمي ماتوقعت زوجتك تهينني وش سويت لها اانااااا

ملاك بدموع حزينه: سلطاااااان لحظه افهمني . السالفه أن....

سلطان: شووق رووحي اتركيني مع ملاك شوي..... راحت شووق وتمسح دموعها المصطنعه وترسم بوجها علامه نصرر ....

سلطان: تعديتي حدودك ياملاك.... طحتي من عيني تهيني بنت عمي !!

وش سوت لك.؟

ملاك: سلطان افهمني خليني اقولك ....

سلطان: انقلعي عن وجهي ولا أبي اشووفك من شفتك وانا مو بخيرر ...

ملاك: أكرررهك أكررررهكم كلكم ..راحت لغرفتها تبكي وتبكي تبللت مخدتها من دموعها وحرارتها ... حتى اخترق النوم جفونها ونامت...


ياليتني سمعتها شووق أم لسانين يمكن قالت لها شي وملاك اعرفها ماتترك حقها....


راحوا كل المعزيم وبيت أبو شوق راحوا مابقى الأ أم نواف > أم ملاك<


أم سلطان: أيه والله فكره حلووه يا أم ملاك منها نغير جو وننبسط ..


أم نواف: وش رايك بمزرعه نواف.؟


أم سلطان: لا مزرعتنا اطلق واحلى وش رايك.؟

أم نواف: خلاص تم على خيرر نبدأ نجهز من الطلعه يوم الخميس نطلع .....


ساره كانت متحمسه للطلعه وطالعها أم نواف بنظرات أحرجت سااره أظن فهمت قصدها..


أم نواف بتقوم تروح لبيتها: وين ملاك بسلم عليها .؟

ساره الي عرفت كل شي صار لملاك من شووق الي مبسوطه وطايررره فررح أن سلطان ضرب ملاك قدامها بس لسا شياطين الجن توسوس تعمل شي أكبر منه وتخلي سلطان يترك ملاك
ساره: ملاك تعبانه بغرفتها ...

أم نواف: وي وش فيها بنتي.؟

ساره: لا مافيها ابلا العافيه بس شويه صداع..

أم نواف: اجل سلمي عليها .. يلا سلام.

ساره: بحفظ الرحمن
................


دخل سلطان الجناح وكان تعبااان مرررررره ......


رمي بثقل جسمه على السرير ومانتبه لملاك .....

ملاك: أأأه ايدي..

سلطان: بسم الله انتي هنا .. مانتبهت لأيدك وش اسوي لك اذا انتي مانتبهتي لي..


ملاك اكتفت بالسكووت.. تستنى يعتذر لها على الي سواه اليوم بس الظاهر مستحيل ....


سلطان: ااااااه ياراسي سووي لي مساج يلا..


ملاك: ماعرف.!!

سلطان: بتسوين لي مساج ولا شلون..

لا

سلطان: ملااااااااااك لاتخليني استخدم معك اسلوب ثاني......!

ملاك: تيب.

حطت راسه على رجولها وبراسها يدور الموضوع الي تفكر تفتحه مع سلطان..

دخلت اصابعها بشعيرات رأسه وتمررها بكل هدور ورقه . ارتاح سلطان شووي ..


ملاك: سلطان.

سلطان: هممممم.

ملاك: انا فكرت. ووصلت لحل .... وو

سلطان: ايوا وبعدين شنهو الحل.؟


ملاك: ننفصل عن بعض انا وانت مستحيل نتفق وكملت بحزن ووصيه ياسر خلاص نفذناها .....


مر عليه كلامها مثل الصاعقه... يحاول يحافظ على هدوئه ..


وانا بعد مستحيييل تفهميني ......

ملاك بتسرع: يعني شووق تفهمك ها.؟



ضربها كف اسقطها على السرير مره اخرى


لاتجيبين طاريها مره ثانيه



ملاك: ايه ماترضى على الحبيبه روح كلمها رووح...



فهم ليش قالت كلامها لشووق بالحديقه يعرف شووق واكاذيبها وعوابتها


فا أكتفى بالسكوت





سلطان: لاتزعجيني بناام ولا اسمع لك صووت اذا سمعت صووتك بقووم عليك احوسك فااااااهمه.؟


ملاك: انشااء الله ..

راحت على كنبتها تنام وهو على سريره .....
................................................


فيصل وغدير رجعوا للسعوديه واختهم رغد تكمل علاجها بمستشفى خااص

................

شوووق انسدحت على سريرها وخطه تدور بالها اتصلت على ......ز


شوق: هلا حبيبي كيفك.؟

فيصل>> عرفتوا ماغيره هه<<: بخير ياقلبي انتي كيفك.؟

شوق بدلع: تماام ياقلبي..

فيصل باله مو معها ابد ...


شوق: ااه ياقلبي حرقني ولد عمي سلطان تزوووووووج وتركني..



فيصل: يؤ مين تزوج وليش على اساس يحبك؟


شووق: اييييه يحبني بس ... وصيه اخوه يتزوج حبيبته ملاك ومادري ايش وتوهم رجعوا من شهر العسسل بس احسه مايحبها ولا قررب منها!!!!!!


فيصل اخيراا ياملااااك لا انا مو غلطان انتي ملاك وزوجك سلطان... الحين مستحييييل اضيعك مني..

فيصل: طيب وش رايك نفرقهم.؟

شوق بفرح: كيف. فهمني..؟

فيصل: سهله .. الرجاال الي يكره من زوجته الخياااانه!!

شوق: يعني نبين له ان ملكا خانته.!!

فيصل : تفهميني ياقمر.

شوق: بس شلون.؟

فصيل: خلي كل شي علي ولايهمك..

شوق: يعني اعتمد عليك!!

فيصل: وحطي رجولك بمي بارده..

شوق: انا من دونك ماسوى يافيصل ..وباسته ..

فيصل تقرف من بوستها: اووكي انا بناام ياقلبي

يلا تصبحي على خير


شوق: وانت بخير باي...












ادري البارت قصيررر مرااااا











توقعاتكم!!!!!


وش يصير .!!!!

انتظروني بأقرب وقت انزل لكم البارت الكماله للبارت هذاا



ودي~





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 01:59 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


........
تابع..


........

الصباح

صحت ملاك الساعه 5 الفجر من التعب والنومه على الكنبه كسررت ظلوعها

جلست قمات بتووقف ماقدرت :اااااااااااااااه. صرخت من الألم الي بداخلها وخارجهاا


سلطان حس عليهاا بيوقم لهاا بس مايبي يضعف قدامها ونطشها سوا نفسه نايم..


اسندت على ذراع الكنبه تحاول تقووم لاجدوى ماتقدر تحرك عضلات ومفصال ظهرها ... ارتمت على الكنبه مرره اخر وهي تبكي من الألم ..

عوره قلبه عليها قااام: ملاك وش فيك.؟

ملاك بدموع: اااااااااه ظهري مقدر اووقف ..

سلطان بخوف: اجيب لك دكتور.؟

ملاك: لالا ماابي شي بس بقووم تعبت ااااه ..

حط ايده ورا خصرها وايده اليسار ماسكه ايدها اليسااار ووقفها لكن سرعاان ماطاحت .. ووقفها سلطان لناحيته .. : حبيبتي وش فيييييك لا مقدرر اشوفك كذا واسكت بجيب لك دكتورر..


ملاك: سلطاااان لاتجيب دكتورر خلاص برجع اناام..رجعني ع الكنبه ..

سلطان: لالا مارجعك تنامين عندي.

ملاك: لا سلطان ماابي تكفى وديني على كنبتي..

سلطان: قلت لك مافيه لاتعانديني..

ملاك بحزن: بس انت قلت تقررف مني مابيك تتقرف ببعد عنك وخليك تنام براحتك.


تقرف مني تقرف مني انصدم سلطااان من كلمتهاا اااه لهدرجه اناا قااسي .

مسح دمعه نزلت من عيونه بسرعه شالهاا ونيمها عنده بسرير ...


ضمها لصدره

ااااااه ياسلطان

ليييش حارمني منك كل هالفتررره


وماحنيت الأ يوم تعبت ياليتني اتعب كل يووم


نامت بحضنه ...
بهدووء


جلس يتأمل ملامح وجها ظاهر عليها التعب ,,,,,

قبلها من جبينها ونااام جنبها بهدوء.

......................


الساعه 11 الصبح..


صحت ملاك ناظرت لسلطان الي جنبها طايحه خصله من شعره على عيونه ابعدتها بهدوؤء وباسته على شفايفه...

ابعدت عنه بخجل

ادخلت الحمام اخذت لها شاور ولبست برمودا أبيض وبلوزه وردي حملاتها خفيفه.صيفيه وجاكيتها ربطته على خصرهاا..


نزلت قبل سلطان


............

ملاك بدلع: صبااح الخيررر خالتي ..

أم سلطان : هلا والله ببنيتي صبااح النور ..

تعالي افطري معي..

جلسوا على الطاوله وبمقدمه الطوله ابو سلطان .وام سلطان جنبه وقدامها ساره وملاك قدامها سلطان الي توه نزل ..


فطروا بهدوأ


وراحوا للمجلس يشروبن شااي..


أم سلطان: اليووم احلى فطور عشان ملوكه معنا ووولدي سلطاان.

ساره: أي والله صدقتي يمه .

ملاك: تسلمين خالتي..


ابو سلطان: الا وش صاار على الطلعه الي بالمزرعه للحين تبون تطلعون أو لا.

ام سلطان: اكيييييد وانا اتفقت مع ام نواف ومره اخوك ابو شووق.

ملاك تضايقت من سمعت اسم شووق حست بالغيرره .. وسلطان لاحظ تغيرها..


ام سلطان: بكرا الخميس الطلعه خلاص قررنا وش قلتي ملاك.؟

ملاك: الي تشوفونه .

سلطان: وهي اصلأ عندها اعتراض.؟

حست ملاك بالقهر من كلمته يعني مايخذ راي وش قصده.؟

أم سلطان: خلاص تجهزوا من بكرا الصبح بنروح لمزرعتنا .. وبنام ثلاث ايام فيها


ساره: واأأأأأأأأأو عمتي أم نواف معنا ونااسهـ

غمزت لها ام سلطان واستحت مرااااا ..

ملاك حست بدووخهـ بس تماسكت ماتبي تضعف قدامهم ..

ملاك: عن اذنكم بطلع غرفتي ارتاح..
أم سلطان: ليش وش فيك يابنتي,.؟

ملاك: مافيني شي خالتي بس شويه تعب,,

أم سلطان ناظرت لسلطان : اهتم بمرتك شووي .

استحا سلطان.

ساره: ملوكه اجي معك.؟

ملاك: لا اروح بروحي فديتك ..

طلعت ولحقها سلطان كانت بتطلع الدرج حطت رجلها على اول درجه حست بأيد سلطان تمسكها على كتفها..: وش فيك ملاك.؟


ملاك: بعد عني انت من متى هميتك انا ..


انتي تهميني ومحد غيررررك يهمني ..

بتكمل تطلع الدرج


دااااخت ماقدرت تتماسك
طاااااحت ..

خاف عليها سلطان وحملهاا لغرفتها سدحها على السرير

و......



يــــــــــــتبع البارت الثاني عشر 12




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 02:24 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


يــــــــــــتبع البارت الثاني عشر 12

لمس جبينهاا مافي حراره.

سلطان بخوف: ملاك وش فيك حبيبتي قوومي.؟

ملاك: ااااه مادرري تعباانه ..

سلطان: اجل مافيه عناد قوومي معي المستشفى,

ملاك: بسسـ

جاب عباتها لبسها وحملها لتحت وركبها السياره جنبه


من غير مايلاحظ احد من اهله ..


وصلوا المستشفى وسلطان ماسك ملاك لأنها ممكن تطيح بأي لحظه

دلخاها عند الدكتور..

بعد 10 دقايق طلع الدكتور.

الكتور: مرتك دي.؟

سلطان: ايه مرتي طمني وش فيها..

الدكتور لاتخاف مافيها شي بس دووخه نتيجه فقر دم حااد ولازم تنتبهوا لغذائها كويس .


سلطان: طيب وش الادويه الي تعطيها.؟

الدكتور: اذا خلص المغذي تاخذها وبعطيك حبوب فيتامينات وووو


سلطان: اووكي



خلص المغذي وطول الوقت مافارقها ملاك حست بقيمتها عند سلطااان


..

ارجعوا البيت الساعه 6 المغرب.


سلطان: روحي غرفتك ارتاحي . تبني اساعدك.

ملاك: لا انا اروح بالحالي..

سلطان : طيب وانا بروح لأمي وابوي اقولهم عنك لأنهم اتصلوا علي بالمشفى..

ملاك: تيب..


أم سلطان: وين رحتوا ياولدي...؟

سلطان:ملاك تعبت شووي وديتها المشفى ..

ابو سلطان: والحين صحتها كيف هي.؟


سلطان: لا تماام ابشركم . يلا عن اذنكم بطلع ارتاح تعبت حيل اليوم .


ساره: اذنك معك ياخوي..

وطلع لغرفته ..

اول مادخل طالع ملاك الي جالسه ع الكنبه اخذت لها شور ولبست فستان قصير بالون الابيض والاورنج .. وحاطه ربطه اورنج على شعرها وروج برتقااالي غامق وحلو على شفايفها وعطرها برأحه المانجو وجالسه تقرأ كتاب لقته على مكتب سلطان ..

جن جنونه على شكلها الملاك والبرأه


قررب منها: كيفك الحين انشاء الله تمام؟

حست بقشعريره بجسمهاا من قربه,,,

بخير الحمد الله..

تبي تبتعد عنه قبل لاتخونها مشاعرها وتستسلم له...

مسك ايده وشدها قربها منه ..

ملاك: سلطان مو وقته بعد عـنـ..طبع قبله على شفايفها حتى سرعان مانتقل الروجح الى شفايفه

حوط ايده بخصرها وماسك وجها بأيديه ويطبع البوسات من كل جهه.

استحت ملاك بس بادلته نفس الشعوررر

قربها من السرير حتى تلاصت اجسادهما في بعضها وبلحظه نسى سلطان كل الي صار....وووووو

وبعدهاا نامواا .....

..........

الظهر في اليوم الثاني..

الكل يتجهز للطعه للمزرعه

سلطان نزل على شغله الصبح وملاك نايمه ....

ابو سلطان وام سلطان وساره راحوا المزرعه

تركوا ملاك تجي مع سلطان..

صحت ملاك اخذت لها شاور ولبست جينز وتيشريت اسود على وردي ..

ساعه ملاك تحوس بالكبت مالقت شي زين تاخذه معها المزرعه ..




وقتها جاء سلطان من الشركه دخل الغرفه لقاها تحووس ومحتااره مرااا وش تلبس


جاء من وراها وضمهاااااااا بقووه حتى صاار ظهرها على صدرها لفها صوبه وطبع قبله على شفايفها ..


ملاك بنعومه ذوبت سلطان : حبيبي انت جيت..

سلطان بنفس نبرتها : ايه جيت مابي اتأخر عليك


شكلك محتاره بلبسك وش رايك اوديك السوق.؟

ملاك: لا اخاف نتأخر..

سلطان: يلا قومي البسي عباتك..


راحوا للمول وكانت ملاك مرا ماتدري ايش تختار كله حلوو


راح سلطان اخذها لمحل يبي ملابس بنات الكول


أخذ لها برمودات وفساتين قصيره وبناطيل جينز وبلايز على ذوقه

كااااااااان ذوقه مررررره خطيررر


ملاك: حبيبي هذا مرا كثيرر يكفي خلاص


مارد عليها وكمل
اخذ لها جزمات > وانتوا بكرامه< اسبورتات ومنها جزمات عاديه وشويه اكسسوارت


وتوجهوا للمزرعه على طوول

................


كذا انتها البارت ذا


انتظروني بالبارت الثالث عشر 13


اسسسسسسسسسسسفهـ انه قصيررر

تحياتي جوولي


ودي~





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 02:26 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث عشر 13

اتجهوا للمرزعهـ

طول الطريق الطرفين ساكتين


وبعدين وقف نزل للبقالهـ رجع ومعه كيس شويه حب وشيبسات وعصير اورنج.

شغل المسجل على سي دي لحسين الجسمي
واالله مايسوى:

و الله ما يسوى اعيش الدنيا دونك
لا و لا تسوى حياتي بهالوجود
دامك انت الي رحلت
و كيف بصبر عالبعاد
و كيف بنثر هالورود

ماوعدت انك تقاسمني المحبة
و تبقى لي حبٍ و لدروبي دليل
بس حسافة الموت كان اقرب و ارحم
حسبيا الله و حده نعم الوكيل
حسبيا الله و حده نعم الوكيل


اثرت الاغنيه على ملاك تذكرت ياسر وايماها معااااه وكيف الموت خذااه منهاا لو هو عايش الحين كان صارت زوجته ....


حس بدموعها الي تنزل وعلى طول سكر الاغنيه والتفت لها.: تذكرتي ياسر ..؟


ملاك:اييه وليه ماذكره وتبكي..


حس بالغيره من اخووووه الميت .!!!!!!!!!!!


بس هو ميت

معااد يرجع .


سكت وماحب يزعجها اكثر من كذا ..


دخلت سياره سلطان الـ بي أم دبليو الحوت 2009 بلونها الاسوود الحاااد تدل على حده صاحبها ومزاجه الغرريب.. الى بوابه المززرعه الراقيهـ

شووق: شووفي هذا اخووك سلطات صح.؟

سااره: ايه هذا سلطان وملاك توهم جاين روحي ادخلي ..

ماردت عليها واتجهت لسلطان الي توه بينزل من السياره: السلام كيفك ياولد العم.


بعد ماشاف لبسها البنطلون الي نص فخذ والبلوزه عاريه ااكماامها مارد عليها

ماستحت ابد منه لف ظهره عليها عشان ترح بس ماراحت


شوق: ااه ياولد عمي ياحبيبي كااااان المفروض انااا زوجتك بس كل ي ماصار زي مانبي جو عيال الفقر خربوا كل احلامنا ..

سلطان استغرب من كلامها اي احلام واي خرابيط...


سلطان: قدر الله ومشاء فعل ..

ملاك حست بقهر من شووق ودها تقووم تطقهاا


ساره سحبت أيد شوق ودخلتها لداخل.

ساره: مو عيب عليك طالعه قدام اخوي المتزوج كذا وبعدين وش الكلام الي قلتيهق\ام ملاك.؟

شوق: أي كلام.؟ اييه وبعدين انا قلت الصح ولبسي عاتي مافيه شي ...

ساره: طيب خلاص عن اذنك..

راحت تركتها ..


سلطان: ماودك تدخلين داخل.؟

ملاك: الأ بس ماعرف شي بالفيلا ابد..!


سلطان: طيب بدخل معك.ومنها اسلم على امك ..ومرت عمي..

اتجهوا للفيلا الون البيج والذهبي يمليها ويكسوا االاثااث السويسري العالي الجوده

ملاك ورا سلطان مثل ما يأمرها تمشي...

سلطان: السلام عليكم كيفك عمتي.؟

ام نواف: بخير ياولدي انت شخبارك.؟

سلطان: انا بخير الحمد الله
وسلم على مرت عمه ..

بدأت الخادمه تصب الشاي والقهوه ..

ملاك: جالسه جنب امها وتسولف معها وسلطان يسولف مع مرت عمه .


شكله مرره متعمق وشوق عزيزه علىقلبه هيين اوريك ياسلطان..

الخادمه مجت فنجان القوه لملاك مانتبهت لها ملاك وعيونها تناقط شرار ..

بتمشي الخادمه تعدي على ملاك لكن تدحرجت برجل أم نواف الي جنب ملاك و
احت الدله الساخنه على فخذ ملاااك الي لابسه تنوره قصيررره .: ااااااااه أي يمممممه يعورني..

أم نواف: بسم الله على بنتي انكب الشر انشاء الله.. جيبي ثلج يا جانيت ..


جانيت: انا اسفه مافي شووف مدام ملاك.


سلطان: انتي ماتشوفين وين عيوونك هين حسابك بعدين

سرعان ماقام وانتف جسمه من شافاها تتألم قرب منها حتى صاار عند فخوذها: وريني بشوفه شيلي التنوره عنه ..
ملاك: اااااااه مابي مابي يعورني ياحقرني مقدر اتحمل..


حملها سلطان قداام الكل وانقهرت أم شووق من حركته

شالها وطلع ع الدرج لجناحهم وملاك تبكي من الألــــم ..


حطها لعلى السرير نزل شماغهـ

: نزلي تنورتك..

ملاك: لالالالا وش تقول انت لا ماابي .... وتبكييي ودموعها ماوقفت ..


سحب التنوره من خصرها .. ظلت بس بالـ.........


شالها وداها للحمام وانتوا كرامه.شغل ع الباتيو بالحمام وحطها فيه وملاك ترتجف المااء بااارد...


ملاك: سلطاااان اااه شوي شوي..

بعد 19 دقايق.

ها ارتحتي الحين.؟

ملاك: بصراحه احسسن بكثيرر بس رووح ادخل .. تستحتي من شكلها بس بالكيلووت هههه وابلوزه ...

سلطان: طيب ياحيااتي فيه مرهم هنا عندك بس ماتحسي تحسنتي حطي منه او تبني انا احط منه اووكي

ملاك: لالالالالالالا خلاص احط منه انا اعرف اطلع انت ..
سلطان: اووكي صرفيني بس انا برا ماراح اطلع الا لمى اتطمن عليييييك..

ملاك: تيب..


جلست شوي بالبانيو واخذت لها شاور مره وحده..

اتجهت لغرفه الملابس لبست قميص نوم لنص الفخذ خفيف مراااا ومصنوع من الحرير الرااقي ..

وشعرها مبلول بعد استحمامها .. جلست على طرف السرير وكان جنبها سلطان الي منسدح من التعب ..بدأت تحط من المرهم على فخذها ...


وبعدها انسدحت جنب سلطان من التعب ...

قرب منها سلطان مقابل لوجها : كيف الحلوو الحين صار احسسسن.؟

ملاك: اييه الحمد الله..

قرب منها وباااس شفايفها وبادلته ملاك البوسه وتركهم لها بعد ماصاروا مثل الجمر..

صحت من النوم ومالقت سلطان جنبها.....

قامت غسلت وجها وطالعت للساعه 8 باليل ..

لبست فستان وردي قصير للركبه وحزام اسود على الخصر والكمام عاريه معدا كم واحد كان طايح على نصف الكتف ..

حطت بروش وردي ورسمت عيونها بكحل اسود وقلوس وردي خفيف وتعطرت من عطرها المفظل...


جلست على طرف السرير تطمن علىجرحا خف شووي ..

وشافت ورده حمراأ على السرير شمت ريحتها وعرفت انها من سلطان وجنبها رساله مكتوب فيها.. مساء الحب ياحلى زوجه, انتظرك تحت لاتطولين..


سرعان ماتجهت للدرج تنزل بسرعه اشتاقت له ولحضنه و

كلامه...



كان طالع ع الدرج ومسكها: شوي شوي لاتطيحين..


ملاك بخجل.: اشتقت لك..

سلطان: وانا أكثر ...


وحوط بأيده خصرها ونزلوا مع بعض..

انقهرت شووق بتسمون ويسولفون وايد سلطان الي كل ماله يقربها له..



جلسوا عند الحريم .


وبعدها استاذن سلطان لعند الرجال..

طلعت ملاك تتمشى برأ ..

ولحقتها شووق الي تبي توقع فيها بأي طريقه شرانيه....


شووق: احم احم اشوف ت الحسن والجمال هنا...؟؟


ملاك: اجل وين بكون وانتي الي لاحقتني وش تبين.؟


شووق: والله ماسامحك على الي سويتيه اذا ماخليتي سلطان يطلقك والله راح تندمين او انا بخليه يطلقك بطريقتي..


ملاك: اعلى مابخيلك اركبيه.. انا احب سلطان وسلطان يحبني..

شوق: تخسين الا انتي هو يحبني انا ولكمني قالي بس بيفتك منك عن قريب>> تكذب ههه ..

ملاك: والله اذا ماسكتي عني ورحتي لا اوريك ..
مدت ايدها وضربت ملاك كف اوقعها على الأرض.

قامت ملاك والدموع بعيونهاا .. ضربت شووق كف وقالت: مو انتي ولا عشره من اشكالك تقدر تاخذ مني حبيبي وزوجي..

شوق: قصدك لعبتك الي بتاخذين فلوسك..

ملاك بقهر: لعبتي زوجي مالك شغل ومو انتي الي تاخذين زوجي وتقلد كلمه شوق لعبتي..


سمع الجمله الاخيره الي قالتهاااااا وثارت براكين الغضب بدااااخله..


سلطان: شووق ادخلي داخل..

شوق بدموع : اه ياولد عمي ... زوجتك ضربتني ذلتني مادري وش سوويت لها انا ..

ملاك: بخوف: تكذبين قوولي الصدق..

شوق بدموع التماسيح: وش الصدق أي اقول الصدق انك ضربتيني اني قلت لك لاتكملين لعبتك على سلطان ...


سلطان بصراخ: شووووووق قلت لللللللك ادخلللي دااااااااااااخل...


راحت شوق لداخل..


: انا وش قلت لك عدلي اسلوبك مع اهلي مافتهمين انتي الحيوانات تفهم وانتي لا.؟

ملاك تبيكي: والله يا سلطان هي الي ...........



انتظروني بالتكمله


جووولي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 02:27 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع عشر .. 14



من كثر ماعَرْفِك..آحس اني آجهلْك
ياللي سكـوتك حد ذاته ... تِفلسفّ

تدري وش آحسك ..وآنا آتأملْك..؟!
"طفلٍ مُهذّب جالس فـ أول الصف"

تعاال نغفى في وسط "دفتر السلك"
تعاال نسمع ..همسة الرف ..للـرفّ

تعال ننـ(ففف) ـخ "شمعة الهم" ...داخلْك
تعال نعطي "وجه الاحزان" ....كم كَف

تعااال نرسمنا على .."جْدار منْزِلْك"
تعااال نشطبنا من ..."جروووح تنزفّ"

وان كان جيتك ..ذات ليله ..ابسألْك
عن حبل بُعدك : ليه في عِنْقِي إلتّـف ..؟

!اضحك عليّ..وقلّي : (معقووله اقتلْك)
وآنا ابضحك لك..واقول : ايييه صرّف ..

يا(حلم عمري) وانت ..اقبَحْك اجمَلْك
عن عرقلة ركض الأحاسيس بي ..خُف..؟

!وان كان جيت مْن الوله ...{ودي آكلْك}
اصرخ عليّ ..وقلّي : آحبك بعنف ..





: انا وش قلت لك عدلي اسلوبك مع اهلي مافتهمين انتي الحيوانات تفهم وانتي لا.؟

ملاك تبيكي: والله يا سلطان هي الي لحقتني لبرا وتكلمت علي انا بس.......

صفقها كف من قوته طاحت على الارض وعلامه الكف على خدها الناعم ..


سلطان: اناااا مستحيل اصدق ولا تحاولين تدافعي عن نفسك انا سمعت كل شي وانا مو لعبه عندك ماباقي الأ وحده من اشكالك تقول عني لعبتها انا ابيعك واشتريك برياال ياملاك .... مسكها من شعرها ورفعها صوبه : فاااااااااااهمه الي قلته . والحين ماابي اشووفك ابد بووجهي ولا ابي اسمع صوتك ولا وجودك الي يكرهني للمكان انا لو بأيدي تركتك بالبيت ماجبتك ..


ملاك بدموعها : والله ياسلطان انت ظالمني طيب افهم قبل ..

: مابي افهم منك شي وانتي بالذاات ...

ملاك بحزن: والله ياسلطان لمى تعرف انك ظالمني بعدين ماراح اسامحك والله ماسامحك لا انت ولا بنت عمك ..


ضربها كف مره ثانيه طاحت من قوته على الارض مره ثانيه حتى بدأ سيلان دم من ثغرهاا الناعم..


لاحظ سلطان انهيارها من ضربه . القاسي طنشها ومشاا لعند ارجال..



شوق الي تابعت كل شي وتبتسم بنصرر اخيرااا سويت الي براااسي هههههههههههههههههه وقريب بيطلقها انشاء الله ...


دخلت شوق عند الحريم .

ساره: وين كنتي شوق...؟

شوق: كنت اتمشا برا اتنفس هوااء..

ساره: اهاا طيب . وتدور بعيونها تدور على ملاك..
الأ اقول ماشتفي ملاك وينها .....؟؟



شووق: لا ماشفتها قطيعه تقطعها ..


ساره: انا نفسي اعرف ملاك وش سووت لك...!!

شوق: خلاص فكينا من طاريها ايووه وش اخباركم ....


ساره بضيق: بخيرررر..




قامت من االارض تجمع باقايا شتاتها المنثوره على الارض لمست شفاتها ..دم..!!!! اااااه يا سلطااااان لمتى بتحملك عجزت اعرف لك يوم مروق يوم معصب احينا احجسك تحبني واحينا ماتطيقني وتتمنا فرقاي..


ماحبت تدخل الفيلا بهالشكل .. مشت ببطء على السور الخلفي للمزرعه وفيه بعض اشجاار النخل ارتكت عليها ..

رفعت راسها تدعي ربها يصبرهااا على مابتلاها .


فتحت المااء وغسلت وجها بالماء البارد عكس حراره وجهاا ..


حبت تجلس مع نفسها شووي ..


مرت ثلاث ساعات وهي غايبه عن الفيلا وحدها بالمزرعه تمشي مثل اشخص في بلاد الغربه ..


..........

أم سلطان: سارة يابنتي ماشفتي ملاك وينها.؟

ساره: مادري يمه يمكن فوق بجناحها نايمه..

أم سلطان: ايه خليها ترتاح يابنيتي..

أم شوق: ايه عروستكم مره تتدلع

أ نواف: بنتي يحق لهاا ..

أم شوق انقهرت من أم نواف

قامت ساره للمطبخ تشرب مااي .
........

الأ وش صار ع العشااء مابعد جابوه.؟

أم نواف: وصيت نواف ولدي على عشاء من المطعم... مدري جابه او لا

أم سلطان: طيب خلي سااره تسل الخدم ..


أم نواف: سااره يابنتي..

ساره توها طالعه من المطبخ : هلا عمتي:

أم نواف: اسئلي جانيت جابوا العشاء أو لا.؟

ساره : انشاء الله عمتي..


شوق كانت جالسه تطقطق على النت بالابتوب ولاهمها احد


ساره: جانيت وش صار ع العشاء.؟

جانيت: مدري بابا نواف كلام جيب بعد شووي ..


ساره من سمعت طااري نواف ارتعشت...


جلست فوق طاوله المطبخ بخفتهاا وتسولف مع الشغلات هههههههههه


ساره: يؤ ياحيااتي يا سدني وعيالك وين هم.؟

وتتكلم لها الخادمه سدني عن عيالها ومئساتها وساره متحمسه مرااا




طق الباب ومحد رد الباب الموصل من الحوش للمطبخ.


دخل شااف البنت الي خذت عقلهمن اول مره شافها فيه جالسه ع الطاوله ومتحمسه بالسوالف..

انتبهت له ساره جت بتنزل بس تلعثمت وطاحت ........


نزل صحن العشاء نوااف بسرعه وراح لها: انتي بخير..؟

ساره بدت دموعها تتجمع : ااااه رجلي..


:خليني اشوفها.؟

ساره: لالا جت بتقوم بس طااااحت مره ثانيه بحضنه ......

استانس نواف على حركتهم .. حملها وجلسها ع الطوله طلب من جانيت شاش ومعقم .. عقم لها رجلهاا ولفها لها ..

سدني: ساره انتي بخير.؟

ياحلوو اسمهااا بعد ....

سااره بألم ومستحييييييه مررررا: جانيت خوذيني لغرفتي..

ساعدتها جانيت تطلع غرفتها.. ومن راحت نوااف يفكر فيهاا ......


ووووواااه يهبل يجنن محلها من صدفه ووووه وش كثر احبك يانواف..

جانيت: بدك شي مدام.؟

ساره: لا رووحي مابي شي..

طلعت جانيت تاركه وراها ساره تفكر بفتى احلامهااا نوااف ...



تعشوا الرجال والحريم..

أم نواف: ساره ليه ماناديتي ملاك تجي تتعشى يكفيها نوم..

على دخله سلطان: ليش وينها ملاك.؟

أم نواف: والله مادري مرتك ماتدري وينها ..

تذكر انه رتكها بالمزرعه انتفض بسرعه ليكون صار لهاا شي...

ساره تصرف الموضوع: هي بجناحها فوق صح سلطان وتغمز لسلطان..

سلطان: خلاص انا راح اشوفها ..

طلع مع الباب الخلفي .عشان محد يلاحظ اختفائه..

اخذ يدور عليها ويصوت بأسماها يناديها لكن لاحياه لمن تنادي.!!!

قلق عليهاااا ..وصار يدور بين الزرع ليها لحد ماوصل للنخل البعيد مو معقوله تكون هنا.!!!


دخل بأعماق النخيل يدورهاا..

شااف

جسد نحيل متكيه على الشجره ضعيفه .

جسمها الهزيل لاتقدر على تحريكه!!!!

ماذاقت منه الأ الظلم !! والضرب والقهر.!!


قرب منها وهزها بشويش: ملاك انتي هنا قومي الكل يدورك..
ماترد


قرب من وجها ولمسه من حراره وجها لسعت يده ..

انتفض بخوف عليهاا ان يفقدهاااا ايد ورا ظهرها وايد تحتفخوذها شالها وركض فيها للفيلا وطول الطريق وهو يلوم بنفسه ويبكي قهررر

ليش ماسمعت مبرراتها يمكن شووق ظالمتهاا او ان ظالمها

دخل فيها من الباب الخلفي لفيلا وطلع فيها على جناحهم .

نزل كل ملابسها وهي لازالت فاقده الوعي .

نزلها في البانيوو المعباء بالمااء البارررد

ارتشت من برودته وفتحت عنونهاا ناظرت له وسرعاان مابعدت عيونها عنه

تقرف منه

او

كرهته

كرهت وجوده وقربه وريحه عطرره القوويه كرهت كل شي فيه

لاحظ سلطان حركتها تنهد بألم : هذا روب عندك البسيه وانا انتظرك براا.


سكر الباااااب ورااه....


اااااه ياسلطاااااان لييش تسوي بنفسك وفيني كذا

ليش الحواجز بينا

ليش خليتني اكرهك بعد ماكنت احبك واموت فييييييك



انا ماكرهك لساتني احبك

تصرفاتك ودافعك الحاد عن بنت عمك...



تركت دموعها تاخذ مجراها ..

سكرت عيونها بحراره من الألم ..


اخذت لها شاورر باارد يطفي حرارتها وقهرهااااا ..

لفت روب الحماام الوررددي على خصرهاااا وطلعت ....


كااااااان


جالس على الكنبه المقابله للسرير



رفع راسه يناظر لهااا بشووق


اشتااق لحضنهاااااا واشتااق لريحتها وكل شي فيهاا ..



مسك ايدها يساعدها تجلس..

بعدت ايده عنه بقررف .

سلطان: لهدرجه تكرهيني.؟


ملاك: دفاعك عن بنت عمك بدوون ماتسمع مني الحقيقه..


ضحك يتمسخر::هههههههههههه انا اعرفك واعرف الاعيبك والبرأه هذي والانسانيه يكفي ياحبيبتي ..


الكل عارفك على حقيقتك حتى ساراه اختي المسكينه يكن تقلبين عليها بس الله ستر انها اختي..

نزلت دموعها: يكفي خلاص يرحم أمك وش شايفني لهدرجه حقيرره .؟


قررب منهاا وهمس : احقر من الحقير بذاته اتمناااا نرجع بس للديره عشاااااان .......

ملاك بصررااخ: لاااااااااااااااااا تقولها ياسلطان رااح تندم بعدين مابيك تندم على شي بعدين رااح تتأكد اني مظلووومه .....

رحم حالها وشكلها هي تبكي وده يضمها يبوسها ويمسح على شعرها يواسيهاااا .

حسسست بصدااااع دوخهااااا حاولت تمسك نفسها لاتطيح دامه . تدور أي شي تجلس عليه كنبه سرير .. حست الدنيا دورر حوليها .تجمدت اطرافهااااا ماتقدر تحركهاا

لاحظ ان فيها شي.

لكن







طاااااااحت مغما عليهاااا .....


ركض صوبهااويهزها بعنف: ملاااااااك ملاااك ررردي علي وش فييك ..

لا اكييد مافيك تمزحين قوومي ملاك ملاك...


لارد



حملها ع السرير..


لبسها شي ساتر


راح يجيب دكتور يفحصهاااا


......

سلطان: يمممه ملاك ملاك عمتي ام نواف ملاك فوق روحوا عندهااا انا انا بجيب لها دكتور واجي...


ام نواف: وي بسم الله على بنتي وش فيهاا .

أم سلطان: مادرري تعالي نشوفهااااا..

راحوا لغرفتها وأم شووق تهمس : وييييه دلع بنات شوفوها مثل القرده الحين بتقووم..




جسدها شبه ميت وقلبها الوحيد هو الي ينبض

اطرافها جامده شفايفهاا جاافه ...




سلطان: الدكتور جااء خذوا لنا طريق



فحصها الدكتور وجلس يتأمل ملامحها الدكتور حس سلطان عليه

: انا ماقلت لك قزها قلت افحصها.؟

طمني وش فيها.؟

الدكتور: اسف . بس مرااتك عندهااا فقرر دم حاااااد جدا انتوا ماتعرفوش .؟

سلطان: الا ندري بسـ.....

الدكتور: لو ماهتميتوا فيهااا وبصحتهاا ممكن تتعب زياده وده برضوا خطر جدأ عليهاااا ....

سلطان ارتااااااح : طيب خلاص انشاء الله نهتم فيها ..

الدكتور: ايوا كويس ودي الادويه تصرفها لها من اقرب صيدليه لازم تاخذ علاجها بأنتظام ...



سلطان: انشاء الله دكتور..


...............


شوق: مرت اخوك هذي حييييل دلووعه ياسااره ...


ساره: حراام عليك البنت تعباانه وانتي تقولي تدلع .....

شووق: لاتعبانه ولا شي تدلع بس الله يعينك ياولد عمي على مابتلاك مرتك دلوعه..

سمعهااا ورد عليها: انا احب حرمتي تكوون دلووعه وملاك يحق لهاااااا جمال اخلاق ويكفي اها تحبني واحبها...

شوق: يمكن تحبك بس انت ماعتقد..


سلطان بحده: الأ امووووووووت فيهااا ..


شووق بحزن: الله يهنيكم....



طلع فووق بجناحهم ......


بدل ملابسه ولبس بجامه كحلي روووووعهـ وتررك شعره بأهمااال ...


انسدح جنبهاااا ع السرير ويتـأمل ملامحهاا الطفوليه ...


قررب منها وضمهاا لصدررره وحوط بأيده خصرهاااا .







اليووم الثاااني بالمزرعه.
........................................


داعبت شمس الصباح حفونهاااا صحت لقت نفسها باحضاان سلطااان ماودهاا تقووم قربت منه أكثرر حتى صار راسها ملاصق لظهره وايده على خصرهاا وكان شاددها حييل


فجئه تذكرررت كل الي صاار أمس

بعدت عنه بقررررررف حس سلطان عليها .. صحاااا


سلطان يفرك عيونه: وش فيك.؟

ملاك: ماابي قربك اتقرف منك...

تبسم لها بألم : خلاص ماراح اقرب لك .....


قاااامت من السرير وتحس بنشاااط مو طبيعي.....


اخذت لها شاور ولبست برموداا لون ابيض وبلوزا سماووي وكحلت عنونها ومسكرا وقلوس ورردي خفيف مراااا وتركت شعرها بانسياااب ..ونعومهـ

سلطاان كان لساته على السرير يقوم بكسل ..

شافهاااا بطل عيونه ع الاخر


سحررررررتني

بجمالهاااااا

بأنوثتهاااا الطاغيهـ.....

كانت واقفه ع الماريه تحط لمستها الاخيره عطرها المفظل .


مسك ايدها بحركه سريعها وشدها له حتى صارت بحضنه ملاصق صدرهاااا لصدره تحس بدقااات قلبه ..

تبي تبتعد عنه

لككن سلطان كان اقوى ايده ورا ظهرهاااا مثبتها بقوه هههههه



ملاك: خليني ارووح..

سلطان: مو قبل لا اخذ منك الي أبي..

رفعت حاجبها باستنكار: وش تبي.؟

سلطان الحرمه مايصير تبعد زوجها اذا قرب منها لأن مثل ماتعرفين تلعنها الملائكهـ.؟


ملاك: سلطان بعد عني مو وقتك أبد..

قررب منها أكثرر باااس شفايفهاااا

مرررت 4 دقائق وهم على الحال

استسلمت له ملاااك وبادلته نفس البووسه ..

قربها منه أكثر وووكااااان يبي لكن .......

دق الباااااااب..


ساره: قوموا ياعرسان يكفي مصدقين عمركم خلاص قوموا يكفي دلع لا اجيكم بجيك مااء ..


سلطان: اوووووه مو وقت ابد رووحي بس شووي..

ساره: لا والله يني خربت عليكم هاا..

وتدق البااااب بقووووووووه أكثررررر


ملاك قامت عن سلطان: خلاص جااين .. فتحت الباب.

وساره بدت تدور بعيونها وش تسوون.


ملاك: عيب عليك صدق يعني عرسان بالله وش يسوون.!!!

ساره بخجل: ههههه تيب يلا انزلوا..






ملاك: يلا انا راح انزل .

سلطان: ماودك نكمل .؟

ملاك: يعني صدقت عمرك أني مستانسه بقربك انااا اقرررف منك

وساره انقذتني لبى قلبهااا عن اذنك . وطلعت


انقهرررررررررررر سلطاااااااااااااااااان هين اوريك يا ملاك ان ماخليك تعشقين قربي ماكون سلطااااااان .....
...................................
......................................

ام نواف: والله يا أم سلطااان مادري وش اقلوك..

أم سلطان: قوولي يا أم نواف انتي اطلبي وتامرين أمر..

أم نواف: ودناا نخطب سااره والله لودي نواف.؟

أم سلطاااااان: هذي الساعه المباركه والله كنت اتمنا نواف لساره من زمااان..

.....

ساره: وش تتكلمون فيه ..سمعت اسمي..

أم سلطان تغمز لام نواف: والله كبرتي ياساره وصرتي تنخطبين..

سااره: ايييييه يممه اكييد ماتشوفين صرت حرمه بس مين خطبني ياحظي..
أم سلطان: خطبك نوااف ولد أم نواف..


وش قلتي موافقه

يلا نبي نفرح فيكم.

ساره استحت ونزلت راسها حلمهاااااا نوااف تحبه وتمووت فييييه ....


ساره: الي تشوفونه..

أم نواف: يعني موافقه يابنتي.

ساره استحت اكثرررر: ايييه .


ملاك كانت توها جايه..

: وش صاير علموني كل شي بسررعه بسرعه..

أم نواف: كلوللللللللييييييييش ..

ملاك: يمممممممممه وش صااااااايرررررر ..


أم نواف: خطبنا ساره لأخوك نواف.

ملاك: وااااااااااااااو احلى ثنائي مرررا مناسبين لبعض ..

قربت وضمت سااااااره مبروووووووك حبيبتي

ساره: الله يباارك فييييك.


أم شووق وشوق توهم صاحين نوم وعرفوا بالخبر وانبسطوا لسااره وتحسرت أم شوق على بنتها بتظل عااانس ..





انتهى البارت

انتظرووني بالبارت الـ 15




ودي.~

جووولــي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 02:50 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الـــ15





إكذب على [ غيري ] لأني ، نصفتك
.................... لا تعتذر مني , ترى خاطري .. { طاب }

حاولت .. تتحايل علي ؟ و كشفتك
.................... إحساسي ؟ ، ما يكذب " عليّ " و إنت : كذاب

فرشت لك أرضك ( ذهب ) يوم شفتك
.................... سويت لك .. قدر و حشيمه و [ أحباب ] ..

لك عين تسألني .. أنا ، ليش ؟ عفتك !!
.................... بكل بساطه " الموت " له عدّة أسباب

عرفت عينك وش تحب .. و عرفتك
.................... ما يترس عيونك " أحد " غير الـ : تراب !







أم نواف: خطبنا ساره لأخوك نواف.

ملاك: وااااااااااااااو احلى ثنائي مرررا مناسبين لبعض ..

قربت وضمت سااااااره مبروووووووك حبيبتي

ساره: الله يباارك فييييك.


أم شووق وشوق توهم صاحين نوم وعرفوا بالخبر وانبسطوا لسااره وتحسرت أم شوق على بنتها بتظل عااانس ..


.................................................. .......

صحا من النوم واخذ له شاور ولبس تيشيرت اسود ضيق يبرز عضلاته الفاتنه وجينز ونظاره شمسيه على بلوزته بحركه خطيررره وسوا شعرع بأهماال روووووووووعهـ.


نزل من الدرج سمع صوت ضحكتها الرنانه ..

ملاك: هههههههههههههههههه ياحبي لك يا سااره ( كانوا جالسين البنات شوق وساره وملاك وشوق بتااااااااكل ملاك بعيونهاااا )

شوق لابسه فستاااااان مررررراا قصير لنصف الفخذ مومغطي شي ولاهمها احد ..

حب يقهرر ملاك ويرد حركتها الي سوته فيها ..


بااسها من خدهاااااا .. وزاااااااااد شووق قهرررر..

سلطان بحب:زوجتي الحلوه نزلت وماستنت زوجهاا ينزل معهااا.

وملاك مو يمه تناظر شووق تبيها تستحي وتقوم ...

لاحظ نظرات ملاااااك لشووق والجو مرره متكرهب بينهم .

سلطان: عن اذنكم بااخذ زوجتي حبيبتي نتمشى برا مشتااق لها ..



طلعوا برااا ....

قررب منهااااا حتى صاارت تشعر بانفااسه صدرها قريب من صدرررره

بعدت ايده عنها بقررف: انت وش تبي تبي تقرفني بعيشتي من اصبح ..؟

سلطان برود:يؤ وش فيك حبيبتي فيه زوجه تقول عن زوجها كذا .!!

قررب نها اكثر وعند رقبتهاا

ملاك بملل:انت زوج هههههههههههه تكفى لاتضحكني( خليك قويه ياملاك لاتخلين عواطفك تخونك)

.....

ماقدر يتحكم بنفسه عصب من كلامهاا بصوت اكثر حده: زوجك لازم تحترميني .. ورفع ايده ضربهاااااا كف ..

تجمعت دموعها: انت حقيرر ومو رجاالللل والرجال مايمد ايده على حرمته .

ماقدر يستوعب كلامهاا الجريء طعنت في رجولته..

اهاااااااااانته.......


ماتحكم بنفسه ولا قدر يظبط اعصابه..

شالها بخفه .. ودخل فيها للفيلا من الباب الخلفي المؤدي لجناحهم على طووول

تحاول تبعده عنهااا تضرب وتشدت ببلزوته حتى جرحت ايديه باظافرهاا: نزلني احسسسن لك لا اصرخ والم عليك كل الموجودين ..

سلطان برود: عاتي واحد يلعب مع زوجته هههه.

وكمل كلامه بحده اكثرر: بعلمك الرجاال صدق.


دخل وقفل باب الجناح وراه رماها ع السرير نزل بلوزته ..

قرب منها وهو يحاول بملابسها وملاك مازالت تواجه ماستسلمت له : بعد عني ياسلطااااان اكرررهك ياحقير اكرررهك ..

مسك فكها بايدينه وقال: بخليك تكرهيني اكثرررررر .


ملاك ودموعها بعيونها: لا ياسلطان لاتهدم حبي لك بثوااني عشان كلمتين طلعوا غصب مني .. وتبكي...


تدارك نفسه والي جالس يسووويه مو صح ..

تحبني.!!


انا غبي..


وش سووووووووووويت .......

انتظروني بالتكمله قريب جداً ان شاء الله
واسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسفه ـ انه قصير مراااا

بس اوعدكم ببارت اطول ان شاء الله


ودي..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 02:51 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الـ16




رجعت كل عائله على بيتهم بعد انتهااء الرحله للمزرعه والبعض استانس والبعض متضايق وكانت اسوء ايام حياته ومنهم ابطالنا سلطان وملاك الي مايتكلموون من بعض ذااك اليووم الي صاار لهم ..



يحاوول يبتعد عنه على قد مايقدررر استحا من الي سواه ذااك اليووم ..




رجع من الشركه باليل الساعه 12..


اخذت لها شاور يرووق اعصابها لفت رووب الحماام الوردي على خصرها وطلعت ..نشفت شعرها بالمنشفه شووي وخلته مسدول على ظهرها..


في هذا الوقت شافهااااا تعلقت عيونه بعيونهااا تركت المجاال لكي يبوح كل منهما عن اشتيقاه للأخررر ..

الحب.


الشووق

الاحضان


وامعانقتهما لبعضهماااا..


قررب منها حتى صاار ملاصق لها يسمع دقات قلبها المتسارعه المتوتره من قرربه

قرربه لهااا يوترهاااا يتعبهااا ..

سلطان بحب ونبره حزن واشتياق: ملااك اناا أســ..ف


ملاك بخجل: مافي داعي الاسف حبيبي .. وانشااء الله كل شي بيتصلح بينا..

ماصدق الي قالته سامحته اخيرااا شالهاا ودااار فيها بالغرفه وملااك بضحكتها الرنانه الي فرحت سلطان..

سلطان: أحـــــبـككـ ياملاك روحي وقلبي وبعوضك عن كل الي فاات بالأحسن انشااء الله ..

ملاك: وانا امووووووت فييييك ياروحي وانا بعضوك عن كل شي ..

حتى تركا شفايفهم تعبر عن باقي اشتياقهم..


رن جوااال سلطان ...


مااااارد ...

ملاك بعدت عنه بشويش: حبيبي جواالك رد عليه..

سلطان بحنان : الحين الجوال اهم منك.!! خليه يدق لين مايتعب المتصل ..


ملاك: ضمته اكثرر وباسهااا من شفايفها و بادلته نفس البوسااات الحااره..



ررررن الجوااال اكثر ..

ملاك: شكله اتصاال مهم رد حبيبي..

سلطان: اوووووف من هذا وبعد الساعه 12 داقين شيبون ..


طلع براا الجناح ورد

سلطان بصوووته العذب: الــووو..

المتصل بصووت كله حده: انت سلطان الـــ .

سلطان: نعم أمرررني اخووي..

المتصل : بقولك حقيقه زووجتك ..

سلطان بخوف: وش حقيقته وش تخربط انت ماني فاضي لخرابيطك>> مايبي يخرب اسعد لحضاته معها بالشك<<

المتصل: زووجتك >ملاك< الي تضهر البرأه قدااامك . كااانت واعدتني بتتخلص من يااسر وتنفصل عنه وتتزوجني انا على علاقه فيهاا من زماان من قبل لاتعرف يااسر .... بس يااسر مااااااااات ومافتكيت انا طلعت لي انت بوجهنااا.. وانا للحين على حبي لملاك..


سلطان بعصبيته الظاهره: انت وش تقووول وش تخربط كذااااب ..

المتصل: انا ماكذب وزوجتك اسمها ملاك بنت الــ ومواصفاتها.............>> وصفها بالتدقيق..


زااااد جنووون سلطااااااااان بيكسر الجواااال بس حاول يظبط اعصابه.


سلطااان: هذا مو دليل وانا ماراح اصدقك لأني عارف زوجتي اكثر من منفسي..

المتصل: طيب رووح شووف الضرف الي عند الباااااب وبتتأكد أن كلاااامي صحيح .......سكر الخط طووط طووط


سلطان: الووو ياحقييرررر رد الووو..


رما الجوال بكل ماعطاه الله من حيل ع الجداار وماهو الأ بقايا بلاستيك ع الارض تكسرررر ...

توجه بعصبيه لخارج الفيلا ع باب الكبيررر...

حارس الباب كومار..

سلطان بنفااذ صبر: كومااار فيه احد هنا جيب ضرف أي شي.؟


كومار: نعم بابا مشوين اجي سياره كلام ودي سيد سلطان..


سلطان: عطني بسررعه..


تردد ان يفتح الضرررف...


شال الطابع عنه وفتحه ......

\تفااجئ











مو معقووول..


انصدم .!!!! لالا مو هي كذب...















حاول يجمع بقايا نفسه العاشق المكسور الجناااح خانته حبيبته كل امله فيها الانثى الي تعلق قليه فيهاااااا وحبهااا بصدق ..




..



الصور هي لملاك.....



صوررررر ماتكون اللأ عند الي......


صورها بجسدها الواضحه ملاحه وكل تفاصيل جسمها ..


صور فاضحه...


توجه لهاا بعصبيه ..


رما الضرف بوجهاااااا ..

ومسويه لي فيهاااا شرريفه ياحقيرره وانتي اوصخ ماخلق ربي..

ملاك: بخوف سلطان وش فيك رووق وش صاير..؟


سحبهااا مع شعرهاا وضربها كف اسقطها ع الارض......

ضربها بكل منطقه من جسمها حتى بانت الكدمات وحي تحاول تكتم صراخها


ضربها بوحشيه حتى نزف الدم من فمها ..

ماكتفى بهذا الضرب.

يبحث بعيونه بأرجاء الغرفه يدور شي اكثر الألم ليضربها فيها ..
سحب حزام البنطلون وضربه فيها وهو يردد: خنتي اخووي الي مااات والي خدعتيه بحبك وبكلامك المعسوول وبتلحقين علي ..


ماراح اسمح لك..


ضربها بالحزااام على ضهرها وبطنها ورجولها وووووو ماخلا شي..

رفسها أخر شي برجله على بطنهاااااا ....


سلطان بعصبيه: قررريب انشاء الله بتخلص منك خدعتي ساره وامي وكل النااس بالقناع الي حاطته المزور..


..طلع وتركهااا..



مثل الجثه الهامده لاتتحرك والدم في كل مكاان بجمسها وع الارض ....



قامت بتعب وكسل وطااااحت..

قاامت ووقعت..

حتى استجمعت كل قوتهاا وقامت توجهت لحمام > وانتوا بكرامه< طالعت وجها في المرأه مشووه كامل مغطيه الدم ماعرفت نفسها ...

نزلت دمعه حااره من عنونها ومسحتها ...



بعد اسبوع من الي صاار


سلطااان مايجي البيت كثير كل وقته بالرشكه حتى صار ينام بالشركه يتحاشها والافكار بتموته ...

اكيييد كذب مو ملاك الي حبيتها..



مركبع بالفوتوشوب


يالييييت اتمناا


نزلت دموعه على قهره من الحبيبه .. الي حبهاااا بقووه..

وتعلق فيهااا

كان مجهز لها مفاجئه شهر عسل غير عن الي رااح بيعضوها بس صار الي صار..




نزلت من جناحها وغسلك وجها والكدمات خفت شووي.... ومع شويه مكايج ازالتهاا..



جلست مع أم سلطان وساره بالمجلس..

ع التلفزيون ...

كأن ماسوا لها شي سلطان.. تحاول تظهر العكس..

أم سلطان: حبيبلتي وين سلطان ماينشاف بالبيت كثير.؟

ملاك: فديته رجلي عليه شغل تعرفين ياخالتي الشغل مايخلص بدرري..

أم سلطان وهي مو مصدقه: على خير امشاء الله..

أم سلطان بفرح: حددنا الملكه لساره ونواف يوم الاربعاء يعني باقي لها يومين ..

ملاك بفرح بس فيه شي مضايقها حست بدوخه.: والله.؟ ليش مستعجلين.؟

أم سلطان: والله نواف مستعجل..

ساره استتتحت..


ملاك: حلووو والله الله يوفقهم يااارب ويسعدهم..


أم سلطان وساره : امييين


قدمت لهم جانيت الشااي ..


شربت رشفه من الشااي..

حست انها بتستفرغ وقاااامت ع المغسله..


رجعت وانتو بكرامه


ساره: وش فيك حبيبتي..!!


ملاك: ولا شي ياقلبي..

أم سلطان: لا اكيييد فيك شي يايمه..


ملاك: تطمنوا وش كل هالخوف مافي شي بس يمكن ماخذه شويه برد..

أم سلطان بفرح: اكييد حاامل.. وش تحسين فيه فيه دوخه تلوع كبدت احينا.؟

ملاك: ههههه لا مافي شي انا اعرف نفسي..

ساره: مافي كلام يلا قومي نروح الدكتوره..

ملاك: وي وش فيكم مافيني شي والله.؟


طلعت ساره فوق ماردت على ملاك
جابت عباتها وعابه ملاك ودقت ع السواق ..


ساره: يلا قومي البسي.

ملاك: يعني مصممه على عنادك.؟

ساره: ايه يلا اخلصي..

أم سلطان: طمنوني وش يصير.يابنات

راحوا للدكتوره اكشفت على ملاك.

وملاك بداخلهااا يارب ماكوون حامل مابي شي يربطني فيه والانفصاال قرريب وهو اختاره ياترا وش الاص\تصال الي جاك وغيرك علي ياسلطان بثواني وعودك كلها تلاشت بدقايق ااه بس..


الدكتوره: مبروووك مداام انتي حامل وبالشهر الثاني انتبهي ع حالك والجنين ..

ملاك مو مستتوعبه لاااا ليش ياربي..
ساره بفرح: وأأأ, بصير عمه مبروووك حبيبتي..


ملاك بضيق الله يبارك فيك..


طلعوا واركبوا السياره..

ساره: امي اكيد راح تنبسط وابووي بعد لا وسلطااان أكثر


ملاك تفكررر بحالها والي جاي بالطريق..


ملاك بخوف: ساره بقولك شي بس اماانه سر بيني وبيبنك.؟

ساره: اكييد قولي..

ملاك: ساره ابي خبر الحمل سر بيني وبينك..؟

ساهر بخوف: لييش وش فيك .؟ خليهم يفرحون حرام اول حفيد لهم.؟

ملاك: حاليها انا وسلطان علاقتتا مو زينه تكفيين ابي ظبطت الامور انا اقووله. واقول للكل..

ساره: تيب الي تبينه يصير..




انتهى..~ البارت



انتظروني بالبارت الجااي وراح يكون خطيررر ومشوق أكثرررر ..



تحيااتي

جووولي







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مرتاحة, مكتملة, الليل, بناء, ياحظ, عينك, نرجسية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:12 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.