آخر 10 مشاركات
بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          لاجئات بيت الحكايا (3) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة بيت الحكايا (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          تجري في دمي(35)للكاتبة:Michelle Reid(الجزء الثاني من سلسلةعرائس راميريز)*كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          طلب مساعدة لاشراف وحي الاعضاء (نرجو وضع تنبيه بنزول الفصول الجديدة للروايات) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          مصيدة الإبتزاز (77) للكاتبة: جيسيكا ستيل ... كاملة ... (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          اسبانيا الســـــــوداء *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : CFA - )           »          229 - كذبة بيضاء - ديانا هاميلتون - أحلام الجديدة ( كتابة / كاملة ) (الكاتـب : وهوبه - )           »          لحظات صعبة (17) للكاتبة: Lucy Monroe *كاملة+روابط* (الكاتـب : ميقات - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-09-13, 03:01 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الــــــــــــبـــــارررت السابع عشر 17



ملكه سااااره ونواف ( الاربعاء)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



ساررره متوتره وتحوس وتحاول تطلع مثل الاميراااه اليله مهمه لهااا حييل..


لبست فستاان تركوازي على كرستالات في الصدر عري الاكمام وضيق ماسك على جسمهاا قصير من قدااام وطويل من ور ا سوت مكياج تركوازي ودمجت الكوافيره لها بعض من الون الاسود عليه وطلعت روووووووووووووعهـ


.......

كشخ هو الثاني لهذا اليوم بيشووف حبيبه قلبه إلي حذت عقله من أول مره شافها.....

لبس الثوب الكويتي المطرز بالخيوط الملكية .وتعطر من دهن العود ولبس الشماغ الأبيض .....

وضبط سكسوكته عند الحلاق .. رسمها له بدقه



طلع شكله روووووعه وكان يميز نواااف غمازاته الي لاضحك تبين مفاتنه.....


عند ابطالنا.
......

لبست فستان قصير ابيض ياصل للركبه ولبست جزمه بيضاء ملتفة شرائطها على رجلها بشكل أنيق

وسوت شعرها كيرلي مع بف خفيف رسمت عيونهاا بكحل أسود ومكيجهااا خفيف مرا يظهر نعومتهااا وبرأتها الواضحة..

وماسكه بأيدها شنطه بيضاء صغيرره .

وتعطرت من عطرها المفضل..

ناظرت نفسها بالمرايه باعجاب واضح : ووه فديتني اهبل.

سلطان بأستهزاء: من ضحك عليك وقال انك تهبلين ها.؟

ملاك بغرور: انا أقوله واكبر فخر لك اني مرتك..

سلطان عصب من حركتها وكان هو شكله خطير راسم السكسوكه بدقه وعيونه الواسعه فيها حده أكثر والثوب الكويتي المفصل بدقه على جسمه ويظهر ملامح جسمه الممشووق .

والجزمه البيضاء الي لابسها والشماغ الأبيض ولابس ساعة بيضاء على اسود فخااااااامه مرررره وكان شكله رررررررووعه خطير


حسدت نفسها عليه..

قرب منها وهمس: وانتي أكبر فخر لك أني زووجك..


ملاك: بعد عني اتقرف منك بصراحه اوف..

تكذب على نفسها

هي تعشق قرربه..








وهمساته




وضحكته





وحضنه



وكل شي فيه..



لبست ألعقد المرصع بالماس الأبيض والحلق ..

طلعت قمة بالنعوومه

كان بيفشلها بيجرحها بس ضاعت علووووومه من شافهاا..


ملاك بغرور: بعد خليني انزل..الناس كلهم وصلوا ..

سلطان: رووحي اكذبي عليهم بطيبتك ههه..

ملاك بصوت غير مسموع بس سمعها: حقيررر.


مسكها من فكها وقربها منه. : حسابك بعديييين خلي هاليله تعدي على خيرر..


بحركه سريعه بعدت عنه




طلعت


خذت شنطتها نزلت تحت..



ابهررررررت الكل بجمالهاا..


والحريم كانوا يتمنوها مو متزوجه..


حسره على ولدي ليتها من نصيبه ..


ياحظ زوجها فيها



يقولوا زوجها احلى منها ..


ووووو






كانت تسمع كلام كثير وتطنش

وتبتسم للحريم وتسلم عليهم ..

شووق لحضتها انقهرررت: تكذب علي يافيصل هين اوريك..

مو أجل بيطلقها بس انا اشووف ابتسامتها شاقه وجهاا..

شكله هذا مايكفي..الجاااي أكبر يا ملاك..


سلمت عليها شوق بطرف اصابعها..


شوق لابسه كالعاده فستااان قصير وكانوا الحريم ماينظارون لهاا ولا يفكرون حتى يخبطوهاا باين من لبسها الفاضح لنصف الفخذ لجلست مابقا شي ويبين.!!



جلسوا على طاوله وحده شوق وملاك اوم سلطان وام شوق وام نواف..



دخل نواف ولبس ساره الشبكه وباسها على جبينها وانبهر بجمالها ونعومتها حسد نفسه عليها..

تمنا يضمها بس استحى من الموجودين..

وطلع للرجال..



رن جوال ملاك ماقدرت ترد بالرجة إلي عند الحريم واستأذنت وطلعت برا بالحديقة تكلم..


المتصل كانت غدير.

ملاك: هلا وغلا بهالصوت.؟ وينك ماتدقين يالقاطعه.؟

غدير: والله ياحبيبتي اشغاال وش أسوي .

ملاك: اها الله يعين معذورة طيب جيتوا من كندا.؟

غدير: أوه من زمان لنا شهر الحين جاين.

ملاك: فديتك اشتقت لك مووت والله ودي اسولف معك وافضفض لك..فيه كلام كثيرر



سحب الجوال من ايدها وماكملت جملتها الاخيره..

استحقرته على هالحركه ..


بعد تشك فيني ياسلطان..

اورررريك


غدير: الـوو الوو وين رحتي ملااااك..

رجع الجوال لها..

ملاك: هلا غدير اسفه حبيبتي اليوم ملكه ساره واشغال كثيرره اكلمك بعديين ..


سكرت علبى الجوال بأيدها وناظرت له بأستحقار

ملاك: فيك تفسر لي وش الحركه السخيفه الي سويتها..

سلطان: اظن انه من حقي.. وبعدين ليش طالعه بهالبس برا تبين حد يشوفك من الشباب.. بتلعبين عليه هو الثاني..؟

ملاك: صدق انك نذل انا غبيه الي صابره عليك للحين..

عن اذنك


مسك ذراعها بحركه سرريعه: حتى بدقائق تعانق شفايفهم ..

ماقدررت تبعد عنه


تعشق قرربه لهااا

.

ايده ورا خصرها وايده اليمين على وجها ..



ماقدر يقاوم جاذبيتها أكثررررر

ماتحكم بأعصابه..


تذكر الكره الي بقلبه لهاا

بعد عنهاا بسررعه وبقرررف

سلطان بحقد: شفتي انك ماقدرتي تسوين شي يوم بستك هههه لاتقولين ماتحبيني ..



ملاك بعصبيه من كلامه: ههههه انا رحمتك شفتك متشفق حييل على قربي..


اكرررررررررهك

طلعت وتركته..

وهو الي بقلبه عكس الي قاله









يمووت فيها



يعشقهااا






رجعت للحريم..

بعد العشاء الكل راح لبيته ولم يبقا أحد..


ساره طلعت غرفتها بعااااااالم أخـــــر تفكر بنواف ولمساته لها ونظراته وكل شي فيه ..

وابو سلطان وام سلطان بجناحهم المنعزل ..

.........................

طلعت جناحهااا ترريح


خذت لها شاور ولبست بيجامه نوم وردي نااااااعمه مرررا..

انسدحت ع السرير بتعب..


سلطان: لا والله شكلك مرا مرتاحه.....



ملاك بتعب: اسفه مانتبهت والله.
قامت بتروح تظبط فراشها ع الارض زي ما امرها ...

مسكها من ذراعهاا..


هالمره بتقاومه ماراح تستلم له ..

ضربها كف اسقطها ع الارض..


مسكت مكان الكف الي علمت على وجها الناعم..

: لاتظنين اني نسيت ألي صاارووعدتك اني برده لك..

مسكها مع شعرها ..

رماها ع الارض مره ثانيه ..

طلع حزام البنطلون الي تخافه


مثل الرعب يلاحقهاا


ضمت ايدينها لبطنهاا خافت يؤذي الجنين الي صار املها بالحياه..


صار كل الضرب على ظهرها ..

يضربها. بقسووه


عوره قلبه عليهاااا رحمهاا

بس سرعان ماتلاشت الرحمه من افكاره وبدأ يضربها بقسوه



ضعفت للضرب

تحاول تكتم صراخهاا..

تلاشت ايدينها عن بطنها ماقدرت تحافظ على الي فيه ..

بدأ يضربها في بطنها..

حتى


أغمى عليهاااا من الالـــم


والدم اخذ مجراه في السيل


لاحظ الدم الي يسقط من بين رجليهاااا









لف ظهره عنها دخل الحمام غسل وجه بماي بارد وناظر وجه في المراايه..حس قلبه إن فيها شي..



طلع وشافهااااا











انصدم



لالا



لالالالالالالالالالالالال الالالا


مستحيييييييل


: يهزيها بشويش: ملااااك ملااااااك قوومي.


وكمل كلامه وهو مو مستوعب




خااف يفقدهاااا

لالالالالالا


انا مسامحك تكفيين ملاااك قوومي..




ادري عورتك بالضرب بس مو قادر استوعب الصور الي جتني والرجال وصفك لي..


اخذها لأحضانه وضمها..


لارد منها





كانت فاقده الوعي


والدم معبي جسمهاا..



لاحظ انبعاث الدم من رجليها زااااااااد


لمس نبضات قلبها


تتنفس..!!!!!!



لبسها عباتها

ركبها السياره وداها المستشفى..



ونزل وهو شايلها بين ايدينه والدم معبي جسمها ومعبي ملابسه .


اخذوها بسرعه للطوارئ في العنايه المركزه



دخلت الدكاتره بسررعه

منهم يدخل ويطلع



باين عليهم القلق

زاااااااد خوفه ونبضات قلبه المتسارعه





مثل المجنوون يدور عند الدكاترررره..




مسك دكتور بنفاذ صبر وقال: قوولي وش فيها زوجتي..


الدكتور بحززن :اسف فقدناا الجنين لكن نحاوول ننقذها لأن الضرب الي تعرضت له مو سهل ..


وكمل كلامه الدكتور: فيه طريقه افضل من الضرب للتافهم مع المرأه الله يهديك بس..


السستر: دكتور تعال بسررعه نبضات القلب ضعيفه..



مصدوووووووووووووم من كلااااام الدكتور


يحتااج ساعات يستوعب الكلام.









كاااانت حااااااامل.










فقدت الجنين





يحاولوا ينقذوهااا


ليش يحاولوا


يعني حالتها صعبه..!!



بعد 4 ساعات طلعوا الدكاتره


سلطااان دموعه بعيونه يبلع ريقه بصعوبه وبخوف: طمني دكتور..

الدكتور:الحمد الله بفضل الله قدرنا ننقذها ..



ارتاااااااااااااح


طيب وينهاا بشوفها..

الدكتور: اسف مافيك تشوف لأن المسكينه بحاله مو سهله اتركها ترتاح

مافيك تشوفها

وهي راح تنوم عندنا لمده اسبوووووع




اسوووووووع


ووش يصيرني على فراقها اسبووووع



اااااااه كله مني..


.......................
&&&&&&&&&&&&&&&&



أم سلطان: وين ملاك وسلطان . ياجانيت.؟

جانيت: راحوا ودي ماما ملاك مستشفى..


أم سلطان بخوف: وش فيهم.؟

جانيت: مادري..

دقت على سلطان مايرد


راحت لابو سلطان صحته

وقالت له كل شي


لبست عباتها وطلعت المستشفى هي وساره وابو سلطان ..



وووصلوا

وقاللوا ا أم نواااااااااف بالي صاااار لبنتهااااا


..........................

انتهى..ّ~





توقعاتكم

ملاك بتسامح سلطان بعد مايكتشف العبه. إلي من فيصل وشوق.؟


هل راح تسامحه انه السبب في فقدان الجنين.؟


راح ترجع لسلطان بالبيت بعد ماتطلع من المستشفى.........؟؟؟



ساااره ونواااف وحياتهم وقصتهم الجاايه.؟



كل هذا نعرفه بالبارت الجاااااااي..




تحيااااتي


جـــــــــــوولـي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 03:03 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الــــــــــــثاامــن عشرر 18
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<


اسودت الدنيا بوجه بعد ماعرف الي صاار معها.!

كان راح يصير أب .

وبلحضاات فقد أبنه.!!

ما زاد جنونه.!

ليه ماخبرتني لييييييييييييه..!!!!


اسئله كثيره تحتاج لأجوووبه..

طلع من غرفتها او من المستشفى بذاته..

ركب سيارته وهو مايعرف وين راايح .

دموعه تسيل بدون توقف ..

مثل الطفي الذي يبكي على فراق شي ثمين.!

عض على اصبعه بصعوبه وضرب بقووه بأيده على دركسيون السياااااره..

: انااا السبب بألي صااااار انا السبب

انا ماعرف اتعامل


يحس بتأنيب ضميررر بالي سواااااه معهاا بس بنفس الوقت مو قادر ينسى الصور.!!!!

الانثى الي حبهااااااا

مع واحد غييرررررره بصووره فاضحه.!!.



اتجه للبحر نزل من السياره بثقل اتكى على السياره وتارك الأفكااااار تودي وتجيبه ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



~بالمشفى~


أم نواف: ابي اشوووووووف بنتي وش صاير معهااااا حراام عليكم بنتي مالي غيرهاا قره عيني..

أم سلطان: اهدي ياأم نوااف مايجوز الي تسوينه وملاك بخيرر ومتعافيه..!

نواف: يايمه خلاص اهدي توني كلمت الدكتور يقول وضعها مستقرر مافيها شي..


وعيونه كانت مركزه على سااااااره مشتاااق لهاا..

أم نواف بعصبيه: حسبي الله عليك ياسلطااااان اعطيتك بنتي وكذا تسووي فيها ماحافظت عليها مثل ماوعدتني ااااه بس.

أم سلطان تلوم سلطااان ع الي سواااه.: وش نسووي يمكن بينهم مشااكل خلينا نفهم من سلطان بس هو وينه فيه .؟

نواف: اتصلت عليه ياخاله ومايرد.!

ابو سلطان: لحوووووول حنا ناقصين سلطاان بعد متى بيعقلون هالثنين..

أم نواف: اذا عقل ولدك وقص ايده عن بنتي مو كل شوي يضربها.!!

أم سلطان بعصبيه: يمكن بنتك غلطت عليه وولدي عصبي ماينلام..

أم نواف بنفااذ صبر: ووولـ.......

قاطعتها ساره..: خلاص يايمه انتي وخاليت ام نواف الحين ادعوا للمسكينه بدال مانتاو تتهاوشون بكلام ماله سنع وسلطان دوروا عليه الي ماندري وينه.؟

نواااااف كان بينجن على رزانتهااا واسلوبها الذوق.

استحت ساره من نظرات نواف.......



بعد اربع ساعات



غمض عيونه ويحس بحراره دموعه تملاها مس دمعه على خده اتكى على مقعد السياره مرر اصابعه بشعره الاسود الكثيف .

وتنهد: اااااااااه ياملااااااك انتي وش صاير فيك الحين ووينك.! بنجن على ماشوفك..


لالالالا انا مقدر اتحمل هي صاحيه الحين او نايمه تتألم أو لا.؟


يمكن تحتاجني.!


تحتاجك ههه تضحك على نفسك ياسلطان.؟

هي تحتاج منك


تبعد عنهااااااا

طول منت معها اتعبتهاااااااا

اهنتهاااا ضربتها قسييييت عليهاااا


مستحييييل يسامح نفسه على الي سواه


شغل سيارته واتجه للمشفى..

بيشوفها مهما صار .......


&&&&&&&&&&&


النيرس: انتوا اهل المدام ملاك....؟

نواف: ايه احنا طمنينا عنها.؟

النيرس: فيكوا تشوفوها ..

أم نواف راحت لبنتها بلهفه.. ومعها ساره وام سلطان



.......................


المغذي بأيدهاااا وكاان ابر المغذي تألمهااا..


فتحت عيونها بتعب وكسل ورجعت غمضتهاا

ناظرت لأرجاااء الغرفه الي هي فيهااااا وغمضت.

ماتقدر تفتحهم تحس بتعب..

ملاك :ويـ، ن سل ط اان.؟

أم نواف بدموعها: يابنتي وش تبين فيه حسبي الله عليه.... بعد الي سوااه فيكي.. مستحيييييل اسامحه..

أم سلطان : خلاص يام نواف صار الي صار..

&&&&&&&&&&&&

نواف: لازم ملاك تسكن عندنا ياعمي. بعد الي صاار مستحيل ترجع له.

أبو سلطان. والله ياولدي المشكله بينها هي وزوجها والاقرار الاول والاخير لملاك.هي تقرر .


نواف: انا عارف رأيهااااا مستحيل تسكن عنده بعد الي سوااه فيها..


أبو سلطان تنهد : الله يجيب الي فيه الخير..

نواف: أميـيــــ،،ن وسكت....

انت جيت وش تبي بعد الي سويته.؟



لارررد

رد علي وش تبي مستحييل تشوفهااا..

سلطان: زوجتي وانا حر اسوي فيها الي ابي لو اذبحها..

نواف بعصبيه: مو على كيفك ترا لها اخو ياخذ حقهاا..

..

طنش نواف ومشا لغرفتها..


طق الباب ودخل..


ام نواف كانت مرا معصبه منه بس هدتها سااره وام سلطان وطلعوا برا وخلوهم لحالهم ..

وملاك مازاالت على حالهاا ماتكلمت ولا كلمه .. تحس بتعب اخترق جسمهاااا فجئه.


من شفااته جمعت قووتهاا ماتبي تضغف له.. طااارت كل قوتها بمجرد ابتسامه منه ذوبتهاااا وضاعت كل علومها..


ااااه ليش تسوي فيني كذاا


ليه مقدر اقسي علييييييييك ليه.!!!!

سلطان: الحمد الله ع السلامه..


ملاك:................



قرب منها وجلس على طرف السرير ..

ملاك انا اسف على الي سويته فييييك

واتمنى

تسامحيني...

ملاك:..................... مستحيييييل مستحيييييييييل اسامحك اطلع برا بصوت اكثر حده أطللللللع مابي اشوف وجهك ..

سلطان بألم: طيب بطلع لأنك تعبانه ومو حاسه وش تقولين لكن..

قاطعته:.. وابي ورقه طلاقي عند بيت اهلي تجيني..



انصدم من الي سمعه .!!!!!!!

الأ الطلاااااااااااااااااااق


تبين اطلقك.؟





































تكونين حكمتي علي بالموووووووووووت.!!!!!



طلع ومارد عليها وتارك ورااه بقايا انثى مكسوررررره الجناااح ولا مجيب على حزنها واهاتهاااا...


...................


كتب لها خروج من اليووم الثاني اخوها نواف ..

وملاك قررت تسكن عند اهلها لحد ماتجيها ورقه طلاقهااااا..

وطبعأ محد يعرف من الاهل انهم بيتطلقوا..


......................

مر اسبوعين......


وسلطاااااااان يشتاااق لها كل يووم..

كاان دايم يوقف بسياارته عند شباك غرفتهااااا ويسهر لوقت متأخر يبي يحس انه قرريب منهاا....

واحينا يغط عليه النعااس وينام في مكانه.!



ودها تنزل له تحضنه وتبوسه .....


كانت دائم تناااام عند شباك غرفتها تراقب كل حركاااته الجنونيه بالحب.!!


.............................

شوق: الظاهر مافي امل يتطقلون.؟

فيصل: بصراحه انا تعبت منهم .!! كل شي سويناااااااه.!

شوق: لا لسى باقي شي واحد بسويه وبعدهاا . اذا ماتطلقوا الشكوى لله..

سلطان مو من نصيبي..

فيصل: اوكي على خير.

شوق: عن اذنك بنام.

فيصل: اوكي باي
..............

& زواج سااااااااااره ونواااااف&


في هاليووم الكل مرتبش معدا شخصين سلطان وملاك..

كل منهم يفكر بالثاني..



كاااااااان فستاااان ساررره خقق.

ضيق ماسك ع الجسم وقصه من الصدر رووعه خطيره وبمطرز بخيوط ذهبيه والقماش الحرير.. وكان طرحت الفستااااان طويله رووعه وماسكه ورد بايدهاا مثل الاميراااااات..

نواف رسم السكسوكه بدقه عااالييييه.. وتكشخ بالثوب الابيض والشماغ الابيض الي يحبه.. ومناسب له..


سلطان تكشخ ولبس الثوب الكويتي الي يفضله ورش من عطره دهن العوود..الثقييييل.وكااااان شكله رووعه بس مع ذالك مايخفي حزنه الظاهر..

ملاك لبست فستاان اسود ماسك ع الجسم وعاااري من الصدر وفتحه من الساق للركبه .. وداخل معه الوون الاحمر القاتم .. تركت شعرها مسدول على ظهرها ومع ميك أب خفيف.. يظهر برأتها..

وتحاااول تخفي حزنها الي بقلبهاا بكشختها الحلوه


شووق لبست فستان وردي قصير من قدام طويل من ورا واكسسوارات ورديه روعه وقلوس وردي وميك أب ثقيل وحلوو

خف قهررهات من ملاك و فقدت الامل انها تتزوج سلطااااان.........










يتبع البااااارت.....19





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 03:04 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البااااااارت التاسع عشر 19......

شووق لبست فستان وردي قصير من قدام طويل من ورا واكسسوارات ورديه روعه وقلوس وردي وميك أب ثقيل وحلوو

خف قهررهات من ملاك و فقدت الامل انها تتزوج سلطااااان.........



زفت سااره ع الكوه وعيون الحساااااد بتاكلهاا من جمالها . ونعومتها

وفستانها الملفوف على خصرها النحيييل ..

زاد جمالهاا دلعهاااا الظااهر..


بدوا بالرقص البنات والمتواجدين

رقصت شوق مع ملاك وكأنها نست كل شي .!




طلبوا الطقاقات من الحريم يتغطوا لأن العررريس بيدخل..



انبهررر بجمالهاا حسد نفسه عليهاااااا..

سحبها من الصاله
..................................................


طلعوا لأ الفندق وأم نواف وأم سلطان راحوا مع سارة عشان يجهزوها لنوااف بأسعد يوم بحياتها..


بدوا بالرقص مرا ثانيه وصوت الاغااني يهز جدراان القصر.......



بدوا المتواجدين بالأنصراف

وملاك تستنا امهاا تروح معها مادرت ان أمها راحت مع سااره,.,



الساعه 2 باليل

والقاعه فاااارغه


اتصلت ع السوااق ..

لبست عبايتها واطلعت له برا شافت سياره فاااان والي يسوق مو واضح عليه..

ركبت: ليش تأخرت يا علي.؟

لارد......................


ملاك: طيب يلا حرك انا تعباانه...


تحركت السياره بهدوء..

سندت راسها ع كراسي السياره .وناااااااامت ..

ماحست بنفسها..


كان يناظرها من المرايه بلهفه وشووووووق


غير طريقه للأفندق.!

صف السياره بمواقف الفنقد نزلها . للجناح ..

سندها ع السرير . دخل الحمام اخذ له شاورر باااارد لف المنشفه على خصره وطلع...

فتحت عيونها.......

بكسل وتعب..


سلطان بحب: صح النووم..

ملاك بأستنكااااار: اناا ووويييين..؟؟

سلطان: حنا بالفندق..

ملاك: ليكووون قرربت مني ..

لالالالالالا مابي قربك ولا ابي شي يذكرني فيك..

سلطان: أنتي لسى على ذمتي واسوي فيك الي ابي.....


انسدح جنبها ع السرير ضمهااااا بقووه وبشووق

مشتاق لهااااا


ويبوسها على رقبتها وبكل منطقه بجسدها ..

وتحااووول تبتعد عنه لكن ماقدرررررت ..

كان اقوى منهاااااا.

ملاك: حقيرر اكرهك بعد عني...

انا ماحبك طلقني..

سلطان: اطلقك عشان تتزوجين الحبيب فيصل.؟

رفعت حاجبها وهي مسنكره: وش قصدك .. اما بحياااااتي ماخنتك....

ولا فكرت اخوونك..

ضربها كف اسقطها ع الارض..

قطع ملابسها . وطفى الضوء ووووووو..................



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

باسها على جبينها: مبرووووووووك علي وعليك.

ساره بخجل وبصوت غير مسموع: الله يبارك فيك.
مسك ايدها وظغط عليها : سااااره انا من شفتك ملكتي قلبي وتفكيري..أحــبك..

ساره: وانا بعد..
نواف: انتي شنو.؟

ساره: وانا بعد أحـ ـ بـككـ

شالها ودااااار فيها وصوت ضحكتها الرنانه بأرجاء الغرفه........



وحطها ع السرير . وباس رقبتها وثغرهااااووووووو.......

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


تركها وطلع ..

اتصل على أمه ..

سلطان: هلا يمه كيفك.؟

أم سلطان: بخير ياولدي انت وينك.؟

سلطان: انا مع زوجتي .. ورجعنا لبعض وبنتقل لبيتنا بالحالناااا..

أم سلطان: الحمد الله اخيرااااااا .. خلاص انا بقول لأام نوااف تطمن لأن ملاك عندك..

سلطان: زين يمه تسوين خير.. يلا سلام..

أم سلطان: الله معك ياولدي..

&&&&&&&&&&&&&&&

كل شي بداخلهاااا يصرخ الأم وتعب تعبها جسديها وداخليها .......

طريقته الي استعملها معهاا كرهته بزياده...

كانت جالسه بالزاويه ضامه رجولها لوجها وايدينها وتبكي....

فتح الباب حتى انبعث الضوء الى الغرفه.


قرب منهااا.

رفع راسهااااا بأيدينه ..

ماودها يشيل ايدينه عنهاا....

سلطان: ملاك انا أسف وسامحيني على الي صار قبل ساعات. بس شسوي من شووقي لك اسبوووووعين ماشفتك ولا سمعت صوتك ولا حضنتك .. الي صار مو بأيدي ...

ملاك:...............................

بلع ريقه وقال: ملااااك لاتذبحيني بسكوتك.!

ملاك: طلقني.



تغيرت ملامح وجه من الحنون للغضب.: مستحيييييييل انسي فكره الطلاق ..

طلاق مااطلق.


ملاك: بس انا مابييييييييك وشهو بالغصب يعني.!!



ماحب يطول بالكلام معها ..

بصووت كله حزن: بسرعه تجهزي بنروح بيتنا ........

ملاك: من قال بروح معك.؟

سلطان: انا تحت بسررعه أنزلي واذا مانزلتي بخليك بالفندق.


تجهزت بسرعه وطلعت مالقته .!!

نزلت تحت ركبت السياره .. وكااااان السكوت سيد الموقف..

وصلوا لبيتهم فيلااااااااا روووووووعهـ قمه بالفخااااامه الحديقه مزينه بالورود والنافوره الماء بالوسط صف السياره قداام البيت ..


فتح البااااااب ..

البيييييييييييييييييت رووووووووعهـ الصاله كااان يغطيهااااا الأثااااااث من الخشب السويسررررري الفخم. والثرياااااات بأضائه ساطعه معبيه ارجاء المنزل........


سلطان بفرح: مسك ايدهاا وقال: ببدأ معك حيااااااه جديده من اليوووم بيتناااا انا وأنتي.. وانشاء الله اولادنا..


ملاك متنرفزه منه: تيب وين غرفتي تعباااانه بناام.!


مسك ايدها وطلع االدرج الي كان بوسط البيت ..

فتح بااااب الجنااااح الفخم اثاث غرفتهم قمه بالروعه من الون البنفسجي والبني والستائر المعموله بطريقه الهنديه.!!

فتح كبت الملابس: هذي ملابسك كلها هنا انا جهزت كل شي لك.

والبيت جاهزز من كل شي ..

ماردت عليه

بتقسي قلبهااااا بتتعامل معه بأسلوب جاافي..

زعل من قلبه على سكوتهاااا بس مايلومها الي سوااه مو قليل ..

خذت لها شاور ولفت روب الحمام على خصرهاا . والمنشفه على راسها..

نزل بلوزته بقا بالجينز وعاري الصدر.!!

قرب منها وتبتعد عنه حتى صارت ملاصقه للجدار حط ايده على الجدار وايده الثانيه علىخصرها....

طبع بوسه خفيفه على رقبتها..

وملاك بتذوووووب من داخل على قربه ودها تبادله نفس البوساات بس

خافت تضعف له مرا ثانيه..

وسوت نفسها مو مهتمه كلش ..





يالللللللللللللله


هذي ملااااااك الي أول تمووت بقربي الحين كلش مو مهتمه .!!!

وش غيرك ياملاك..


قرب منها وحاول يكسر الحاجز الي هي بانيته بس كل مالها تزيد قسووه..

قرب يطبع بوسه على شفايفها..


ملاك بدلع: سلطاااان بعد عني من فاضيه لك كلش انت أبد ماعندك وقت اوف..


أنقهرررررررر من حركتها ..

دخل الحمام وصفق البااااب بقوه ..
ضحكت على حركته ههههههههههههههههههههههه



كان يسمع ضحكها وزاد قهر..


اخذ له شاور وطلع

لقاها نايمه ع السرير..

استاااااانس هالمره مستحيييييل اضيع الفرصه..

لبس بجامته الكحليه الي زادت من جاذبيته..


وكانت لابسه قميص نووم أحمر لنصف الفخذ وعاري من عند الصدر وهي قاصده انها تغررررررررريهـ

بس من جد كاااانت نايمه ومو حاسه بشي..


نام جنبها وضمها حتى صار صدره على ظهرها ملاصق لها

يداعب شعرهااااا بأنامله .

وأستنشق عبيرر رأئحتهاا ونااااااااااااااااااااموا بهدوء..




~الظهر~



صحت ملاك ولقت سلطان نايم جنبها باسته بحركه سريعه على خده ودخلت الحاما سكرت الباب وراها خافت يشوفها ......


...............

دخلت المطبخ
مليااااان من كل شي ومن جميع اصناف المأكولات..
جهزت الاكل ع الطاوله ....
وراحت تبدل ملابسها لبست فستان اسود قصير للركبه وشريطه دانتيل ع الخصر بلون أحمر حطت قلوس خفيف وبلشر نااااعم موزع على جفنها بحركه خطيره..

وتعطرت من عطرها.. وخذت عبايتها ونزلت تحت

طلعت ع الصاله لقت سلطااااان بادي بألأكل
ابتسمت على شكله ..

وسرعااااان ماأخفت ابتسامتهاامن ناظرها..

جلست جنبه ع الطاولة بدت بالكل بكل هدوء.
سلطان: أشوفك متجهزه وش عندك.؟

ملاك: أنت ناسي أنت سارة ونواف بيسافرون شهر العسل واليوم مسوين غدأ عند اهلك.!

سلطان ببأتسامه دووووخ: على باله متزينة لي اااخ يالقهر..


ملاك: لا مو لك تطمن. يلا عجل خلص البس تأخرنا..!

سلطان: طيب يلا ثواني..

طلع فووق وكلها عشر دقايق ونزل..

لابس الثووب الضيق من صدره ويبرز ملاااامح جسمه الممشوق. وحلق ذقنه الي بسرعه يطلع باانت السكسوكه أكثر جاذبيه وسوا شماغه بطريقه ملكيه ...وعطره الي انتثرت ريحته في ارجاااء الصاله...
لاحظت عليه يواجه صعوبه في تثبيت الكبك حق الثوب..


ملاك : تبي مساعده.؟

سلطان بفرح: ياليييييت..

مد ايده تظبطه له . وهو يناظرها ويتأمل ملامح وجها البريئه..

لاحظت نظراته الي ماقدرت تركزززز فقدت تركيزهااااااا كليأ .
واخيرااا انتهت من الأول بدت بالثااني.! يالله انجاااااااااازز.

وخلصت منهم كلهم..

بتعدت من قدامه لكن ايده كااانت أسرع سحبهاا حتى صارت ملاصق لصدره. وحوط بأيدينه خصرها..
سلطان بحب: لمتى وانتي تصديني عنك.!

ملاك:سلطان بعد عني مو وقتك كلش الحين بروح عند الحريم ولاتسوي فيني الـ................

سلطان: لا ماراح اسوي شي بس بسوي.......

طبع بوسه على شفايفها بادلته نفس البوسه ماقدرت تقاومه أكثررررر

حطت ايدينها ورا رقبته وايدينه هو على خصرها ..

وشفايفهم تاأخذ مجراها....
بعدت عنه بنعومه..

: سلطان يا نمشي..

سلطان:طيب يلا ..
حست شفايفها مثل النااااار

استحتتتتتتتت


لعنت نفسها مليووووون مرا ليييييش ضعفت له ليششششششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لبست عبايتها

ركب السياره وركبت جنبه بهدوء.

ناظرت وجه : ههههههههههههههههههههههههه هههه


سلطان رفع حاجبه بأستنكار : وش فيك.؟


ملاك: هههههه ..



خذت منديل ومسحت الرووج الي على شفايفه من شفايها ..

سلطان بزعل : كااان تركتيه ليش مسحتيه..

ملاك: لا فشله عند الرجال يلا تأخرنا امشي..


سلطان: طيب يلا.........













انتهى الباارت



تحياتي

~جــوولــي~






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 03:05 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت العشرون 20

خذت منديل ومسحت الرووج الي على شفايفه من شفايها ..

سلطان بزعل : كااان تركتيه ليش مسحتيه..

ملاك: لا فشله عند الرجال يلا تأخرنا امشي..


سلطان: طيب يلا.........

...................

وصلوا بيت أبو سلطان نزل ملاك عند باب الحريم وصف السياره بالكراج..

&&&&&&&


سلمت على المتواجدين .

وجلست جنب سااره واستلمتها اسئله..

ملاك: اشوفك ياسوير حيل متشققه من الفرحه عساه دوم وش مسوي فيك اخوي..

ساره بخجل: وه فديته زوجي حبيبي .ز وانتي شدخل صدق انك حشريه انا ماسئلك يلا طسي..

ملاك: مالت عليك بس وتقول بخاطرها>> اخووك نومني ع الكنبه بليله عرسي لنا الله بس<<

شوق كانت تناظرهم والغيره بتاكلها اكل وحاطه رجل على رجل وتهزهم بحركه سريعه تدل على توترها والكل لاحضهاا .!!!

استئذنتهم شوق اتجهت لدوره المياه .
&&&&&&&&&&&&

بمجلس الرجال..


سلطان: هههههههههه والله يامعااذ شسووي مافضا اجيك لاتلومني صرت متزوج مو عزابي زي قبل..

معاذ: اااااه اتري العرس خذاك عني لنا الله بس وش اقوول بكرا بتهاوش عليك انا ومرتك هههههه



سلطان كان عقله مع ملاك ياربي ليش تغيرت معاملتها علي

وش فيها ليكون طول العمر بتعاملني كذا لكن انا بروضها وتشوفين ياملاك اذا ماخليتك تموتين فيني زي قبل ماكون سلطان


معاذ: يالحبيب ووين هيه سلطان..

سلطان: هلا هلا اسف ماكنت معك .. عن اذنك ..

قام راح لدوره المياه.



دوره المياه الرجال والحريم متلاصقه مابينهم الأ جدااااار وباب يفصل بينهم ..



سمعت صوت ضحكه حبيبهااااااا الي حلمت طوول عمرها تكووون له وهو كان مسما لهاا.!!

لالا اكيد انا احلم بلتقي فيه .! تكفى ياسلطان قرب اكثر ياليته تكون انت اااااه بس.

&&&&&&&&&&777

ملاك: ههههههههههه فديتك سااره حتى وانتي معرسه ماعقلتي هههههههه
.ساره: وجع سكري ضروسك الحريم يناظرونا ..

ملاك دموعها بعيونها من الضحك : خلاص تيب انا بروح اهدل مكيااجي..

ساره : طوسي..

ملاك:هههههههههههههههههههه� �ههه تيب بطوس.

&&&&&&&&&&&&&


شوق: سلطان.!!!

سلطان: احم احم.. ايه سلطان بعدي عن طريقي يابنت العم ..


شووق: ماراح ابعد انا ماصدقت اتفرد بك لحاالي ..


سلطان: انتي بنت عمي وبنت خاالتي على عيني ورااسي .. وانا متزوج واحب زوجتي..بعدي لاتسوين مشاكل..

قرب منه وبحركه جريئه منها اذهلت سلطان ضمت ذراعه لوجهها ..

سلطان: شوووووووق انتي مو بوعيك .!!!!


..

كان ملقي ظهره للباب وشوق قدامه

انتبهت للي جاايه ملاااااااااااااك.!!!!!!

فرصتها توقع بينهم..


ارتمت في حضنه وبدموع مصطنعه ..: انا اححبك ياسلطان ولا بعمرك رحت عن باالي وبنتظرك تطلق زوجتك ..

سلطان: ااا........... قاطعه الصوت الي جاي من ورااه بألم وكررره له.ك خاااااين كذااااب تلعب على الحبلين..

سلطان: ملاااااك لحظه فهمتي غلط اصبري اوضح لك ملاااااك.

ناظر شوق نظره كرهتها بنفسهااااا.. وندمت على الي سوته...


دور ملاك واحرق الجوال من كثر مايدق..

ساره: وه بسرعه جيتي.؟

ملاك:..........

ساره: جوالك يدق ردي..

ملاك ازالت توترها وقهرهاااااا من الي شافته: رقم مزعج ماعليك ..منه




ساره: طيب انا ونواف بنمشي المطار يلا توي دق علي ينطرني برا ..

ملاك: الله معك حبيبتي انتبهي على نفسك..


سلمت على الكلك واستأذنت

اقلعت طائرتهم لأرض ايطاليا..

......................


اتصل عليها للمرا الالف ردت عليه وقالت له انها برا تنتظره عشان يروحوا بيتهم......


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

انتهى ...






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 03:13 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الواحد والعشرون 21




طول الطررررريق ساكتين


وقلبها من داخل في قنبله مؤقته يمكن تطلعها بأي لحظه بس حاولت تظبط اعصابها.!!


وصلت السياره أماام منزلهم الفسيح ..


اتجهت لغرفتهاا نزلت عبايتها ..

واخذت لها شاور ..


سلطان: ملاك شفيك من اليوم ساكته ..


ملاك بتوتر غير متضح اكثر: لا مافي شي وش تبي اقول؟


سلطان: ملاك مو علي انا اعرفك فيك شي ملاك افهمي والله شوق بالصدفه طلعت بوجهي شتبيني اسوي.؟

ملاك ببرود: اهاا فكرني متغيره عشان شووق ههههههه صدقني لو تاخذها علي عاتي البنت متشفقه تبيك.>> تتكلم من ورا قلبها.


زاد عصبيته: انتي وش تخربطين انا لو ابي اتزوج كان تزوجت عليك من زمان لأني مغصووب فيك افهمي مغصووب بس انا مابي اتزوج مو ناقصني وحده ثانيه تزن فوق راسي.

ملاك بعصبيه من كلاااااااامه القاسي بس اخفته بدلعها : تيب انا بنام وموفاضيه لهرجك واذا تبي الانفصال بكيفك واتجهت لسريرها فتحت البطانيه بتنام . لكن حركه سلطان اسرع مسك ذراعها

وقال: تضحكين علي شووفي ملامح وجهك كيف تغيرت أنتي تحبيني بس تخفين هالشي.؟ ليه تتكبرين علي شفيك ملاك وش سويت لك انا .؟


ملاك بعصبيييييييييييييييييييه ومتنرفزه مرا: من الضرب والذل الي شفته جابوا لك صور مدري منين مطلعينها وصدقت ومجرد مكالمه شوهت سمعتي عندك وضربتني موتني دخلتني المشفى أكثر من مرا الجنين الي كان بطني ذبحته أنت .!!!! حبك لشووق المخفي ذبحني دامك تحبها ليش ماتتزوجها علي تزوجها وافتك من حرتها علي.!!



سلطان ومو فاهم وش تقول: شووق ماحبها غصبوني عليها سمونا لبعض من كنا اطفال .!!

والصور والمكالمه صدقت غصب عني شسووي من غيرتي عليك. اغار عليك من نسمه الهوى طول الوقت انتي عند الحريم اليوم واانا افكر فيك..

ملاك حني علي مالنا الأ بعض بعد الله .!



دزته من صدره بععد عنها مسافات..

حنت عليه بس مجرد ماتذكرت ضربه لهاا ومعاملته القاسيه طول ايام شهر العسل قسيى قلبها عليه.!!


ملاك: بعد عني اطلع برا هذا انتوا يالرجال تذربون تشكون تذلونا وبالأخير اسف وين اصرفها هالكلمه ياسلطان.!!

قوويه بحقي والله .!!


اطلع برا ومابشوفك.

قرب منها وقال: ملااااك حبيبتي اسمعيني.؟

ملااااااك: بععععععد عني قلت لك انا اقرف منك كل يووم يزيد كرهي لك أكثر وأكثر .

جرحته كلمتها تقرررررررررررررفني .!!


اااااه ياسلطان وش سويت .!!

هدمت حبك ومستقبلك بأيدك..


طلع من الببيت كله ضرب الباب بقوه سمعت صوته وغمضت عيونها بمراره وكلها حرقه وحسره على الي سوته فيه .!!


&&&&&&&&&&&&&&&&&&


شوق: اااه لو شفتها اليووم اكيد بتموت قهر ههههههههه..

فيصل حن قلبه لشووق ونسى ملااك وطويفها بعد مافكر كيف يحب وحده متزوجه مافيه امل تصير له .!!

: خلاص ياشوق وش تبين فيهم حنا نجري ورا حلم مستحييل يصير حياتهم مستمره للأن على كثر الي سويناه انتي فكري لو ابوك عرف بالي تسوينه بولد خالتك ونفس الوقت ولد عمك..





شوق بنفس نبرت صوته الهاديه والحنونه.!: والله أنك صادق يافصيل وش اسوي اهلنا هم السبب خلوني احبه واتعلق فيه لاني فكرت انه لي وراح يصير زوجي سمونا لبعض وحنا صغار. تعودت على الشرانيه والحسد ماعندي احد يواسيني لاخت ولا صديقه .. وخانتها العبره وبكت..

حن قلب فيصل لها وقال: طيب انا بصير لك الصديق يلا قوولي وفضفي الي بقلبك .

شوق بفرح: صدق بتسمعني وماتضحك على الي بقلبي..؟

فيصل ضحك ضحكه ذووبت شووق وحركت شي بكيانهاا :ههههههههه اكييد يلا قولي يادبدوبتي.

استحت من كلمته الاخيره وسرعاان ماغرقت معه بالكلام .!!













يــتــبع .......






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 03:15 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


قراءه ممتعه

البارت الثاني والعشرون 22


&&&&&&&&&&&&&&&&&&




حرك سيارته ومشى وهو اساسا مايدري وين رايح ..


حس بتأنيب ضميررر
ماصدقهااا ابد ولا حاول انه يعرف مين المصدر بهالشي بينهم..

على طول ضربها..




استحق كل الي يصيرررر لي .....



اتجه لبيت خويه وصديق دربه معااااذ الي يفهمه ويلقى له الحل المثيل




طق الباب وسلم على معاذ وسحبه للمجلس على طول لأن وجه مو على بعضه.

معاذ بمزح : اليوم شفتك لحقت تشتاق لي.؟

سلطان: هههههه أي والله اشتقت لك سوالفك ماتنمل واسف اني جيتك بوقت متأخر.


معاذ: لا انت صديق عزيز وغالي ومن اهل البيت تجي باي وقت ..

بس اشوفك مو على بعضك وش فيك. يلا هااات وش صاير معك..

سلطان تنهد: اااااه وش اقول وش ابقي.

معاذ: لاشكلها سالفه قويه قولي والحل عندي انشاء الله ..

سلطان: انا وزوجتي وو........... قاله كل شي وحس انه ارتاح شوي..

&&&&&&&&&&&&&&&&&


عند ملاك
................

من بعد ماتركها وهي تبكي على فراشاها ولا قامت حتى بللت المخده مو بس المخده الأ كل الفراش. تبلل من دموعها

متى بنتفاهم ياسلطان شكل حياتنا مستحيله مع بعض.

مين سواا كذا ويحاول يخرب بينا

طرت فكره بالها لكن استطرتها بسرعه

لالالا

مستحييل

مو هي
شوووووق .

لا ماصدق.

يمكن ليش لا


بس هي تبي سلطان وبتسوي المستحيل عشانه اكبر دليل اليوم



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

شوق: ااااااااه يافصيل والله ارتحت الكلام معك ماينمل ..


فيصل : فديتك قوولي كل شي بخاطرك لي انا موجود اوكي.؟

شوق بخجل: وه بس فديتك تيب اكييييد بقولك ..

فيصل: لبى قلبك .. شوق احس ان ملاك وسلطان يتهاوشون .؟

شوق: اااه كله مني شسوي يافيصل لازم نصلح بينهم اكيد سلطان الحين يشك بملاك.!

فيصل: انشاء الله من بكراااا بنقولهم اوكي.؟

شووق بفرح: اووكي ..

يلا فصولي عن اذنك بنام تعبت..

فيصل بحنان: نوم العوافي حبيبتي .

استحت من كلمته الاخيررررررره : مع السلامه ..

فيصل: مع السلامه..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&





معاذ: اسمع ياسلطان انت غلطت بحقها كثيررررررر ولازم تبدأ معها من جديد واثبتلها هالشي.؟

سلطان: كيف فهمني.؟


معاذ: طيب بفهمك . لازم تروح انت وياها لمكان لحالكم مافي أي مخلقو غيركم تجلسون كم يوم هناك تغير من نفسيتها ..


سلطان بفرح: واللله فكرتك حلوه يامعاذ كيف مافكرت فيها انا.!!

معاذ بفخر: احم احم شفت خويك ..

سلطان بمزح: روح عااد هههههههه

معاذ: افااااا

سلطان: امزح معك يلا طولت انا عن اذنك..

معاذ: بحفظ الكريم

..............

الساعه 4 الفجر..


صحت من نوبه بكاها توضت وصلت الفجر وكملت نومهااااا ..



فتح البااب بمفتاحه دخل البيت الكبيرررررررررر الواسع والفارغ من أي اصواات ....

طلع الدرج واتجه لجناحهم ..

فتح الباب بشويش وتمنى يلقاها صاحيه


خاااب ضنه . وانقهرر


دخل الحمام اخذ له شاور سريع ..
لبس بيجامته الرصاصيه..


موقف مكان نومه بيفتح غطأ البطانيه وتذكر كلمتها

أقرررررررررفك



بس شووقه لها ماسمح له

نام جنبها قرب لها حتى صار ملاصق لظهرها ويشم ريح عطرهااااا..

داعب خصلات شعرهاا بأصابعه وحوط بأيده على بطنها وصدره ملاصق لظهرها ..

ويفكر بالمفاجئه الي راح يسويها لملااااااك روحه وقلبه..


انتهى


توقعاتكم..؟


تحياتي

جوولي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 03:18 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني والعشروووون 22.....



&بعد يومين من الي صار &

في ارض ايطاليا حيث هناااك العاشقين عرفتوهم اجمل عاشقين تزوجوا وملكوا بعض في هدوء دون مشاكل ..

كانت جالسه ع الكنبه بالصاله وتقلب بقنوات التلفزيون البلازماا ..
تدور على شي تشوفه من الطفش .. نواف كان طالع مع واحد من اصحابه بايطاليا .

دخل بشويش بدون ماتحس عليه . ولاحظ وجها الملياان من علامات الطفش والزهق.

سكر عيونها بأيديه بحركه طفوليه : ميين انا..؟

ساره بزعل: لاتكلمني بعد عني مين غيرك نواف تاركني وطالع مع اصحابه بشهر العسل . وتمد برطمها بحركه طفوليه.

نواف بحب: وي حبيبتي زعلانه خلاص ياروحي سامحيني ادري مقصر معك .

ساره بزززعل اكثر: ماابي مابي تاركني بالحالي بالغربه ماعرف احد ولا اعرف شي متخاف علي لو يجيني احد . ودموعها معبيه عيونها تعلن عن نزولها بأي لحظه..

نواف: اسف حبيبتي بس رحنا نشوف خوينا بأيام دراستي هنا صار عليه حاادث خطير ورحنا شفنا ورديت لك خلاص قلبي افهمي علي..!
قامت من الكنبه بسرعه وقالت: انت كنت تدرس هنا .؟

نواف: أي درست سنتين ^_^.

ساره: اهاا تيب خلاص مصار شي بس طلعني مييته من الطفش..

نواف: وي زوجتي حبيبتي تطفش واناا موجود يلا قومي تجهزي.

نطت بحضنه وباسته وركضت للغرفه تتجهز مثل حركات الاطفال ههههه

.

ابستم على حركتها وجلس نفس مكانها يلقب بالقنوات ينتظرها
.............

&&&&&&&&&&&&&&&&&&




في ارض المملكه&&&&

وتقريبأ ببيت سلطان..

طلع من الصباح الساعه 7 . اتجه للشركه وتركها نايمه ..

(( طول االيومين الي مضو وكان كل منهم ينام بمكان أخر وكان سلطان محترم رغبتها لين ماتهدأ ))

دخل بااب الشركه وبألحرى مكتبه الي من خشب السنديان الفخم العالي الجوده ذو اللون الاسود الي يعشقه صاحبه .


طلب من السكرتير فنجان قهوه الصباح وجريده اليوم ..

بثواني اصبح الفنجان عنده واخذ يقلب بصفحات الجريده مافيها شي مهم رماها على مكتبه بملل واخذ يوقع اوراق الخاصه بالشرككه من صفقات ومعاملات للموضفين .

شرد تفكيره بها . وبالمفاجئه الي حضرها لها ..

كيف بيوديها للمكان الي اختاره .

طرت في باله فكره وابتسم لاعلان اعجابه فيها ..

......

نهضت من فراشها غسلت وجها بماء بارد .

واخذت لها شارو سريع ولبست بنطلون جينززز اسوود وبلوزا صفرأ عليها قصه روعه من الصدر..


نزلت تفطر وكانت الخادمه مجهزه كل شي ..
جلست بمقدمه الطاوله ..

واخذت الخادمه تصب لها الشاي
ملاك: وين سلطان..؟

الخادمه: طلع من الصباح ساعه 7 ومافي أكل شي ماما مافي كويس كذا بعدين دوخ وتعب..

ااه منك ياسلطان لهدرجه مفكرني اكره قربك هذا كلام طلع مني بلحظه غضب..

كملت فطورها ..

وجلست ع الكنبه بالصاله كلمت امهااااا مشتاقه لهاا اصبحت وحيده لا نواف ولا ملاك عندها..


ملاك: هلا بالغاليه كيفك.؟

أم نواف: اااه يابنتي والله مايسرك حالي وحيده بالبيت ماعندي احد يسليني..

ملاك: افا يايمه وانا وين رحت .؟

ولاتنسين نواف وساره بيسكنون عندك وساره تبي كذا .!

أم نواف: والله اشتقت لكم ولجمعتكم قرربي مالي غيركم بعد الله ..

ملاك بحب: تيب انا اليووم جايتك يالغاليه العصر وانا عندك بأذن الله ..

أم نواف: ياليت ياوليدي ..

ملاك: خلاص مامي العصر جايتك يلا تبين شي.؟

أم نواف: الله معك يابنتي..

ملاك : مع السلامه:

ام نواف: بحفظ الرحمن..




• الساعه 12 الظهر*


دخل باب فيلا بيته الفسيح الخالي من أي اصوات اطفال او أي حركه كان هادىء جدأ وتحسر على انه السبب بفقدان ابنه لو كان عاايش كان املا البيت علينا بصووته اااه بس..

........

دخل بخطواته الواضحه والثقيله .. التي تسبقه ..

رمى بثقل جسمه ع الكنبه القريبه لها .. رجع راسه لوراا من التعب وقال: مافي غدأ..

ملاك: ثواني ويكون عندك...

لاحظت عليه مو على بعضه والعرق منتشر على جبينه ويتنفس بسرعه ماتنكر انها خافت علييييه .

ملاك: فيك شي.؟

سلطان: مافي شي بس تعباان بتغدا ونام خليهم يستعجلوا ع العشاء..

ملاك: تيب.. ومشت للمطبخ ووقفت والتفتت له وقالت: اييه ليش تقوم الصبح تروح الشركه من غير ماتفطر هذا النتيجه شفت انك عنيد..

ابتسم غصب عنه على حركته .. وقال: راسي بيهدأ من مسااج حلو منك ..

ابتسمت وقالت: تيب بقولهم يستعجلون ع الغدأ واجيك..

.

ملاك: ها جيت يلا (( جلست ع الكنبه وحط راسه بحضنهاا )) وبدت تمرر اصابعها على راسه مسك ايدها بحركه لا ارديا وباسها .. خجلت من حركته ....

وكملت مساج له وكان مرتاح .......مو عشان المساج عشان قربهاا ..

ملاك: يلا قوم الغدأ جاهز...

سلطان: يلا بغسل ايدين واجي اسبقيني..


جلس بمقدمه الطوله وهي جنبه .. تغدوا بهدوووء ..
وقام سلطان من التعب عليه .
بس وقفته ملاك.

ملاك: سلطان لحظه ..

سلطان: هلا قلبي.؟

ملاك بخجل: امي لحالها وبروح لها اليوم ليتك تسمح لي .؟ وش قلت..

سلطان: مو مشكله بس صحيني انا بوديك مو السايق عشان بسلم عليها ..

قربت له وباسته على خده ورجعت للصاله..
وطلع هو الجناح يناااااااام ...


&&&&&&&&&&&&&

شوق بدلع: هههههههههأأي لبى قلبك فصووولي..

فيصل وهو ذايب: عيدي وش قلتي ..؟ ااه ياحلو اسمي على لسانك..

شووق وهي مستحيه : خلاص لاتحرجني حبيبي..

فيلص بحب: احـــبك..

وكان صادق بكل كلمه يقولها لها وشوق مرااا مرتاحه معه والدنيا مو شايلتها من الفرح.. لقت الانسان الي يفهمها .. كااان جنبها طول الوقت بس ماحست فيه ولا هو حس عليها .. كان الحقد معميهم..والانتقام والكره لشخصين حبوا بعض ..

شوق بدلع وخجل: وانا امووت فيييييك...

فيصل: ااااااااااااااااه يامحلى هالكلمه انتظرتك تقوليها ..

فيصل: شوق حبي بشووفك تكفييييين ودي اضمك وابوسك..

شووق بخجل: خلاص اشوف وقت منااسب واقولك.. فيلص تحبني.؟


فيصل : امووووت فيك انتي روحي وحياتي ..

شوق: تيب ليه ماتخطبني.؟

فيصل: من قالك مابي اخطبك كلمت امي وهي موافقه بس كنت بفاتحك انا يالموضوع يا شوق ومافكرتك موافقه علي.؟

شوق بدلع أكثرررر: لا ياروحي موافقه عليك بس انتوا تعالوا انا مستحييييل ارفضك..

فيصل: تيب ينفع بكراااااااا تكفييين معاد أقدر.

شووق: تيب خلاص مو مشكله بكرا بكرا .. وكملوواا سوالف..

&&&&&&&&&&&&



لبست فستانها القصير ذو الون الاصفر . عاري الاكماام وسوت شعرها كيرلي وورده صفرأ على جنب وروج برتقاالي صاارخ.....واخيرا بخه من عطرها شانيل..

..

كانت بتصحيه بس وقفها حبها له وتناتظر لملامح وجه كان نايم بأهمال وخلصه من شعره نازله على عيونه بحركه اعطته جاذبيه أكثرر..

ملاك بهدوء: سلطاان قووم يلا حياتي ..

سلطان: هممممهمم ..

ملاك: قومي حياتي يلا امي تنتظرنا..

فرك عيونه بأيده وناظرها باعجاااااااب وااضح .. وابتسم لها ومد ايده لها يبيها تقومه مافهمت قصده ومدت ايدها له وسحبهاااااا بحضنه وهمس: بتذبحيني ياملاااك بصدك لي حراام عليك يكفي..

ملاك: سلطان بعد عني خليني اقوم ..

كان شاد على ايده على خصرهاا ..

ملاك: سلطااان تأخرنا قوم البس ..

شد اكثر عليها ..


وباسها على خدها الناعم..

تركها ا وقامت بسررررعه برأ الجناااح وجها محمر من حركته ..

دخلت تاخذ عبايتها ونزلت تحت تستناه ..


جلست على كنبه من كنبات الصاله ..

نزل بعد ربع ساعه . وكان متجهز وشكله خطيررررر ..
كالعاده انيق بكل شي بكل مافيه ..


سلطان: يلا سرينا ..


لبست عبايتها ولحقته برأ.....


ركبوا السياره وشغل سي دي اغنيه :

عصام كمال..

والي يسلمك كافي ذل واهانه***تضحك على قلبي واقوول مسكين

شفتك بعيني وشفت كل الخيانه** تضحك على قلبي واانا اقول مسكين ..

ملاك: سلطان سكر الاغاني..

حس ان كلمات الاغنيه قوويه ..

وسكر الاغاني بدون أي نقااااش..


وقفت سيارته قدام بيتهم الي عاشت فيه كل طفولتها..


.وحبته وكل ذكرياتها الحلووه فيه .


نزلت بسرعه وطقت الباب فتحت لها امهااا..

وكانت ملامح وجها تمليهاااا التعب .. وواضح انها مو بحاله زينه ..

خافت ملاك على امها.

: يمه وش فيك مو على بعضك.؟

أم نواف: لا يابنتي مافيني الأ العافيه.. كح كح

سلطان: خاالتي تبين نوديك المستشفى .؟ حالتك ماتسر.

أم نواف: لا ياوليدي مافيني شي .

اجلسوا بجيب لكم القهوه ..

ملاك: يمه عنك بساعدك.

أم نواف: حلفت عليك ماتقومين ..

كان تحس فيها شي مو طبيعي .. كحت وحطت المنديل على فمها ناظرت فيه دم.!!!!!

أم نواف: ياساتر وش ذا .. تعوذت من الشيطان وطلعت لهم ومعها صينينه الشاي والقهوه ...



بدت ملاك تسوولف مع امها .. وكأن ماشفتها من زماااان ..



ملاك: يممه غرفت نواف مفتوحه .؟

أم نواف:/ أي ياوليدي وش عندك.؟

ملاك: عن اذنكم..

سلطان: انتبهي لاتسرعين .. شوي شوي ملاك..

ملاك وهي تقوله من بعيد: ولا يهمك..

طلعت غرفتها هي واخواها وتتذكر كل ايامهم الحلوه ..



......

أم نواف: ياولدي انتبه على ملااك ولاتزعلها .. والي تبيه لبيه لها . اوعدني يا ولدي..

سلطان ومو فاهم شي: خالتي ملاك بعيووني من غيرر لاتقولين .. واي شي تبيه بيكون عندها قبل لاتطلبه ..

أم نواف: والله اقولك هالكلام وانا احس اني مو بخيرر ومو دايمه لها احس ان قربت وفاتي..

سلطان: اعوذ بالله ياخاله وش هالكلام . الله يطول بعمرك وبتشوفين عيالنا وعياال نواف وساره انشاء الله ..


تنهدت وقال: انشااء الله .

سلطان بمكر: خاليت انا مجهز مفاجئه لملاك.. وابيك تساعديني..

أم نواف : ابتسمت ههههه شلوون .؟


سلطان: تساعديني ابي اوديها لمكان حلوو مجهزه لها اناا..

أم نواف: طيب على خير يا ولدي

وكملت الله يسعدكم يارب..


ملاك وهي جايه: مامي هذي لعبتي الباربي من زماان وهي عندي ..

الله ابيها عشان بوريها عيالي..

ابتسم سلطان على كلامها..

أم نواف: خذيها يابنتي . فداااك انتي وعيالك..

قاام وقال: يلا ملاك سرينا..

ملاك: ووين.؟
سلطان بمكر: بنمشي ويناظر بأم نواف ويبتسم فهمت عليه..

مللاك بدلع: لا انا ماابي بجلس غند لمي بشبع منتها تكفى سلطان خليني..

سلطان: لالا خلاص يكفي شفتيها وش تبين بعد.؟

أم نواف: هذا زوجك يابنتي واسمعي كلامه ..

ملاك بعصبيه: ماابي مابي..

خذا عبايتها وحطها على راسها وهي موفاهمه شي حملها على كتفه ..

وملاك تستنجد بصراخها وامها تضحك على حركات بنتها وزوجها ههههههههههه


سلطان: مع السلامه خالتي..

أم نواف: مع السلامه ..

ركبها بالسياره وقفل الباب..
وحرك السياره ..

وتغير طريقه عن البيت..

ملاك: وين موديني انشاء الله .؟

سلطان بحب: مكااان حلو ..

ملاك: مابي معك اااي مكاااااان رجعني عند امي احس فيها ..

سلطان: مافيها الا العافيهـ...

بلا دلع ترين ماحب دلع البناات الزايد..

ملاك: احسسسسسن .. وتبرطم وتناظر للعالم من الشبااك ..


&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كحت كحت وتدور على علاجها الربو ومالقته ..

طلعت ع الدرج تحاول تحرك رجلينها للصعود للدرج لكن لا فائد واخيرأ تجمعت قوتها وطلعت ع الدرج ..

وصلت اخرره .. وتذكررت عيالها الي تزوجوا وكانت تتمنا بنتها تجلس عندها اكثر من كذااا بس زوجها مجهز لها مفاجئه..

كحت بصوت عالي والدم يخرج من فمها وهي تكح..

حست بدوووووووخه وو.

































وقعت من الدرررررج ..

وصقطت مغمى عليهااااا ع الارض....

ولا احد حس فيها ........واليت هادي والجيران كانوا ملاحضين..


اصبحت






























شبه ميته...
بل ميته .!!!




&&&&&&&&&&&&&


طقت الباب وفتحت لها الخادمه وقالت: هذا بيت ابو شوق.؟

الخادمه : نعم مين .؟

ام فيصل: قولي لهم ام فيصل..

وثوواني وام شوق عندهم ابتسمت لهم . ودخلتهم

ام فيصل وغدير وفيصل وابوه بمجلس الرجال..

ام فيصل: والله مدري منين ببدأ بالكلام ..
انا جايتكم بطلب يد بنتكم شوق لبنتي فيصل..

فرحت ام شووق واخيرا احد خطب بنتها ...

أم شوق: هذي الساعه المباركه..
بس بنسئل البنت..

ام فيصل.:خوذوا راحتكم ..

طلعت لغرفه شوق وشوووووق كانت متشققه من الفرحه....

أم شوق: يابنتي تقدم لك واحد اسمه فيلص والولد ماعليه من كلام امه وش قلتي عشان نرد لهم.؟

شووق بخجل:.........

أم شوق : شكلك مو موافقه.؟

شووق: الا موافقه يمه قولي لهم اني موافقه ..

ابتسمت امهاا .. ونزلت ترد للحريم..

أم شوق: البنت موافقه ..

ام فيصل: كلووووووووووولللللليييييش

مبروووووووك مقدماأ..

نبي نقدم العرس..لأن الولد مستعجل....


نخليه بعد ثلاث شهور والملكه والخطبه مع بعض وش قلتوا.؟

أم شووق : تمااام عين العقل..







وثواني والشيخ عندهم..

ملكوا على بعض وفيصل وشووووق مبسووطييييييين مراااا..

طلعت غرفتها شوق وخذت جوالها كلمته على طوووووول..

وغرقت معه بالكلام..





انتهى الباارت .......


انتظروني بالقادم..

ودي..

جوولي






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 03:32 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث والعشرون 23


وثواني والشيخ عندهم..

ملكوا على بعض وفيصل وشووووق مبسووطييييييين مراااا..

طلعت غرفتها شوق وخذت جوالها كلمته على طوووووول..

وغرقت معه بالكلام..



&&&&&&&&&&&&&&&&&

وصلت سيارته قداام الشاليه الي حجزه لهم ..

فتح باب السياره لها : انزلي..



لفت وجه عغليه بعصبيه وقال:. واذا مانزلت.؟

سلطان: لاتطينين علي عيشتي بتنزلين ولا انزلك بنفس الطريقه الي تذكرين ( قصده انه يشيلها ههه)

ملاك بسرعه: لالا بنززل ونزلت ..

كلها وثواني الأ وهم في الشالليه الي سحرهاا

كان قمه بالفخامه والي شدد اعجابها أكثر الورد الاحمر المتناثرر من عند عتبه الباااااب لكلك انحااء البيت ..

كانت عيونها مشتته انظارها لكل نواحي الشاليه ..

اتجهت انظارها لغرفه النووم .

الورد الاحمر منتشر على غطاء السرير والارضيه والكنبه الموجوده بالغرفه ونازله منها شيفونه برتقاالي خطيرره ..

والاناره الخافته بلون احمر واصفر.

كل شي بالشاليه كاااااااان منسق بأهتمام. واضح.!

سلطان وهو جاي من وراها وضامها لصدره وايدينه محاوطه خصرها : عسا اعجبك بس.

ملاك:..............مذهوله من روعه المكان وصدق كانت مفاجئه ولا بالحلام تتتخيلها ..

..

طبع بوسه قويه على رقبتها .. وسحبها من ايدها اتجه للبكونه الي ع البحر وكااااان المنظر رومنسي وفيه كرسين وطاوله صغيره ع البكوونه ..
جلس وسحبها على الكرسي الي جنبه ..


وقال: بنظل ثلاث ايام هنا واذا تبين زوود انا حاظر كله لعيوون ملاك..

ملاك بصوت غير مسموع: أحبك..

سلطان: عيدي وش قلتي.؟

ملاك بخجل.: عن اذنك .

سلطان: وين رايحه عيدي وش قلتي..

ملاك: بروح اخذ شاور وابدل ملابسي..

سلطان بزعل: تيب انتظرك ..

اخذت لها شارو

فتحت الكبت لقته ملياااان ملابس وعلى مقاصها كلهاا حتى الملابس ياسلطان جايب لي اااه بس وين اودي كرمك وطيبتك اكون هبله لو اضيعك مني..

طاحت ايدينها بفستان حلو
اصفر ناااااعم مرا وتركت وشعرها مسدوول بحريه ..

طلعت له بالبلكونه وكان جالس وحاط رجل على رجل ويفكر بحياته معها وكيف يسعدها... اكثر واكثر ..

جت من وراه وسكرت عيونه بأيديها ..
ملا: بأيش تفكر حبيبي.؟

سلطان: هلا قلبي تعالي..سحبها لحضنه.

سلطان: افكر كيف اسعدك ياروحي..

ملاك: بس انا الحين حاسه انو اسعد وحده بالعالم ..

سلطان: بس هذا مايكفي انتي تستاهلين اكثررررر..
طبعت بوسه على خده ..

لمس شعرها كان مبلول والهواء يلفحه..

سلطان بخوف: يووه نسيت انك متسبحه تعالي داخل..

ملاك: ههههه لاعادي قلبي..
سلطان: لا مو عاادي فديتك..

ملاك: انا نعساااانه مرا اليووم وبناام اوكي.؟

سلطان بفرح: يلا نام مع بعض ..

ملاك: هههههههه يلا تصبح على خير.. ماردت عليه ههه لانها استحت من كلمته الاخيره..

بدلت ملابسها ولبست. بيجامه حمرا ناعمه مرا

وانسدحت بتعب على السريررر الخشبي الي تحاوطه الستاير المخمليه ..

بالون الاحمر والبرتقالي القاتم..

والاناره الخافته تدل على رومنسيه الجو..

تسلل النوم لجفونها واستسلمت له ونااااااامت بعمق..


ماجاه نوم . واستغل الفرصه الي يكون فيها قريب منها وهي نايمه كالعاده يأمل وجها ببطء ويداعب خصلات شعرها ..

حتى استسلم هو الاخر على النوم ونااام جنبا بهدوء..



• بعد ثلاث ايام*


طول الثلاث ايام الي مضت

ملاك وسلطان من اسعد مايكون بهالكوون اسعد زوجييييين في الوجود.. عاشوا اجمل ايامهم بالشاليه ايام لاتنسا استسلمت له ولحبه وغمرها برجولته الطاغيه ..

شوق وفيصل كاااان مرا متعلق بشووووق لدرجه الجنون مايقدر عنها دقيقه اذا سكر منها يبدون رسايل طول اليل مكالمات بالجول وهمسهم الوحيد هو المسموع .. وشوق ذايبه فيييه ومرا مبسوطه بزواجها من فيصل الانسان الي كان جنبها طول الوقت ومو شايفته ..

نواف وساره عاشقين بعض لدرجه الجنون ومرا النبسطوا بشهر العسسسل وقرر يرجعون بعد اسبووع .

&&&&&&&&&&&&&&&

ابو ساااالــــــم: تشمووون ذي الريحه ياعيال ..؟
( ابو سالم جيران أم نواف وبيتهم ملاصق لبعض)

أم سالم: انا من يومين اشمها خنقتنا بصراحه .!

سالك: يبا الريحه مصدرها بيت جيرانا .!

غزل: بابا سالم صادق كل ماقربنا من بيتهم زادت الريحه.!.

ابو سالم : ماينسكت عن هالوضع يلا انا رايح اشوف وش مصدرهااا..

سالم: جاي معك يبا..

كان الحقيقه المره ان الريحه مصدرها بيت أم نواف..

طق الباب مره مرين عشره حتى قرر يكسر الباب..

سالم: يبا يمكن مسافررين..

ابو سالم: ماعتقد ياولدي عيالها تزموجوا وهي لحالها الله يستر بس..
سالم: طيب ابتصل ع الدافع المدني والشرطه..

دقيق كلها والدافاع والشرطه عندهم..
وقرر اخيرا كسر اللباااب..

تفاجؤوو بالجثه الهامده لها ايااااام وهي على حالها .. واضح كليا انها ميته.. وريحه الجثه طالعه ..

..

ابو سالم انفجع من المنظر وسالم وكل الي معهم وكانو يرددون: لاحول ولا قوه اللأ بالله الله يرحمها.. وين عيالها لازم يعرفون..بالي صار لأمهم..

ودو الجثه للمشفى لازم يشرحونها يعرفون سبب وفاتها..

ابو سالم وهو رايح لبيته ومتضايق من الي صار..

أم سالم: طمنا وش صاير.؟

ابو سالم: ااه وش اقول ياام سالم الله يرحمها برحمه..

من معاه رقم احد من عيالها ماتعرفونهم.؟

غزل: بابا انا معي رقم جوال ملاك..

ابو سالم : زين اتصلي عليها وخبريها لازم تعرف. . وبالحسنا يابنتي لاتصدمينها..

غزل: تيب بابي.

&&&&&&&&&&&

سلطان: وين الغدا حبيبتي انا جعااااان حدي..

ملاك: حبيبي ثواني والغداء يجهز انا رايحه اشوف الخدم ..

رن جوالها..

ناظرها سلطان بتعجب .

ملاك: رد حبيبي انا رايحه ..

سلطان: الوو.

غزل: السلام عليكم..

سلطان: وعليكم السلام من معي.؟

غزل: انا غزل بنت ابو سالم الي جنب بيت ام نواف..

وبتكمل بس قالت خليني اقول لملاك نفسها ..

غزل: وين ملاك.؟

سلطان: انا زوجها قولي خير وش صاير.؟

غزل: خالتك ام نواف.. عطتك عمرهااااا... لقيناها متوفيه من ثلاث ايام ومجحد داري فيها والمشفى يبون يتخذون الاجرأت عشان يشرؤحون الجثه..

سلطاااان وهو مصدووم كليأ من الي يسمعه ..

ملاك: حبيبي الغدا جاهز قوم غسل ايدينك وتعال.. لاحضت جوالها بأيده وكملت: مين المتصل.

سلطااان: ...........

سحبت الجوال منه : الو من معي.

قاالت لها غزل كل شي..
ضربت الجوال بكل ماعطاها الله من حيل .

وصراخها واصل للجيران ونوبه بكاها العاليه..
حاوول يهديها لكن قلبت عليه: انت السبب كان حاسني قلبي ان فيها شي. ااااااه يايماه رحتي وتركتيني ماااااااالي غيرررررك بهالدنيا بعد الله ..

اتصل ع الدكتور يوم شاف حالتها ..

وصل الدكتور.. فحصها وحطاها ابره مهديه ..


• بعد ثلاث ايام من العزاء*



كانت طول الوقت بيتهم وسلطان احترم رغبتها ..

وتتذكر ايامها مع اخوها وامها الحلوه والمره ..

نواف اول ماسمع بالخبررر جاء على طووووول للسعوديه..


اشتااااااق لملاك مرااا ويفقدهااا حييييييل ..

تعذب اكثر واكثر يوم كانت تلوومه بوفااه امها ..

ليشششششش ماخليتني اجلس معهاا



كنت حاسه فيها شي.



انت استعجلت ااااااه ياسلطااان كله منك..



طرد افكاره من باله وقرر يتصل على ساره عشان تواسي ملاك.

سلطان: الو كيفك ساره.؟

ساره: تماام ياخوي انت كيفك.؟

سلطان: مااشي الحال..

ساره بطلبك طلب.؟

ساره: تاامر امر ياخوي.؟

سلطان: ابيك تشوفين ملاك واسيها حاولي تخففي عنها عشاني .

ساره: من عيووني ماطلبت شي.. انا فوق الحين وبنزل لها ..

سلطان: فديتك .

ساره: هههه نبدأ غزل يلا مع السلامه بروح لزوجتك الدلوعه..

سلطان: هههههههه طيب مع السلامه ..

نزلت لملاك الي كانت جالسه بالمجلس. وافكارها ماتركتها بحالها.



ساره: الحلووو بأيش يفكررر.؟

ملاك:........

ساره: ملاك الي صار صار وامك هذا يومها وسلطان ماله بالي صاار لاتلوةمينه الي بالي تسوةينه هذا حرااام هذا قضائ ةقدر مثل ماوضح بالتشريح امك توفت بمرض السل جاها فجئه وتوفت الله يرحمهاا ..

ادعي لها وصلي مو بكين وتلومين زوجك المسكين..


ارتمت بحضن سااره وتبيك وتبكي..

قالت: انا مشتاااااقه لسلطان ولكل شي فيه ومدري كيف بعتذر له وانتي صادق بكل كلامك ياساره..

ساره: حبيبتي ملاك سلطاااان يحبك لو اقوله الحين تعال بيجي.

ملاك بفرح: صدق والله انا مرا مشتاقه له خليه يجي تكفين .

ساره بحب: تيب بتصل عليه الحين بس اوعديني مو تلومينه وتعصبينه منه.؟

ملاك: خلاص خلاص وعد وعد ..

ابتسمت ساره لعى دلع ملاك وبراتها..

اتلصل على حبيب القلب وثواني وهو عندهم

جاا بكل شووقه لهاااا يحبها من كل قلبه ..


تصالحوا اللاثنين ورجعت ملاك لبيتها مع حبيبها وزوجها سلطااان ..



ورجعوا لأياامهم الحلوووووه الي ماتنسي

ورضت بقدر ربهاا ..


• بعد اربع شهور *



تزوجوا شوووووق وفيصل.. ولما عرف فيصل ان شووق حامل كاااان طاااير فيها..

ونواف وساره سعدين بحياتهم وللحين ساره مابين حملهااا


ونواف وملاك سعدين مرا وحياتهم صافيه..


&&&&&&&&&

فيصل: ليه تعبين نفسك بالشغل انا جايب لك خدم وحشم ليه تشتغلين تعالي اوريك وحملها وحطها على كنبه ..
تنفس بسرعه وقال: ااااه صايره مرا سمينه هذا منك ولا البيبي مثقل عليك.؟

شووق: حراااااام عليك هذا ولدك هو الي مسمني..

فيصل: ووه فديتك ..قرب لها وطبع بوسه على خدهخا المتورد من الخجل.



حط راسه على حضنهااا وقال: أحـــــــــــبك يااغلى زوووووووووجه أموووت فيك ربي لايحرمني منك ولا من الولد الجاي..


شوق بحب: أمييييييين ولا منك ياقلبي..

فيصل: اذا بنت بسميها شروق او اشواق قرريب لاسمك..

أما اذا ولد بمسيه شاكر.

هنااااا شووق ضكت :ههههههههههههههههههههه



شاكر انما تحفه هالاسم لام موحلو هههههههههه



فيصل بزعل: ادري مو حخلو بس عشانه قرريب لأاسمك..

شوق: لاتزعل قلبي سميهم الي تبي..

بس تراني لسا بالشهر الاول ههههه..

فيصل: ولو عاتي ^_^



سكتوا لحظه وتكلمت شوق: فيصل حبيبي ماتلاحظ اننا ناسين أهم شي.؟

فيصل: شنهو.؟

شووق: سلطان وملاك..

فيصل حزن من طاريهم.: لامانسيت وتأنيب الضمير كل يوم يصحيني..

حبيبتي انتي لاتتعبي نفسك بالتفكير انا قرريب بقووووول لسلطان قرريب مرا ..

ابتسمت شووق له وقاموا يتغدووووووون ......













انتهى...



توقاعاتكم.؟


رااااح يصير شي لشووووق لكن شنهو.؟ مفاجئه

سلطان وملاك.؟ وحياتهم الجايه..؟؟؟

نواف وساره . وياترى ساره ليش ماتحمل من نواف.؟




انظروني بالبارت الثاني قريب مرا وقرريب لنهايه روايتي ^_^








تحياااتي






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 06:28 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع والعشرون 24 وما قـــــبـــــــل الأخـــــــــــيــررر

&&&&&&&&&&&&&&&

في فيلا سلطااااان
......


كانت جالسه ع الكرسي بالحديقه وتقرأ كتاب اعجبها اسلوب كاتبه.

ولابسه فستانها الابيض الحرير وشعرها مسدول بحريه والنظاره على عنونها تحجبها من اشعه الشمس الحاره...

تقدمت لها الخادمه في كأس عصيرر ليموون باارد يبلل ريقهاا الناشف..

ملاك: ثانكيو .

الخادمه بأبتسامه : ولكم .. مداام متى يجي سيد سلطان.

ملاك وهي تناظر ساعتها.: ثواني وهو عندك يلا جهزي الغدأ ابي كل شي تمام.
الخادمه: تيب مدام..

ورجعت لكتابتها تقرأ فيه.

سحب الكتاب منها وقال: حبيبه سلطان وروحه وقلبه شنو تسوي.

ملاك: بدلع عفوي: هههههه حبيبي انت جيت.

سلطان: وانا اقدر اتأخر.

ملاك وهي حاسه بدوووخه كلش:يلا الغدأ جاهز تعال نتغدأ .. وماقدرت تمسك نفسها أكثر..
سلطان: حبيبتي فيييييييك شي.؟

ملاك: لالا دوخه بسيطه وتروح يلا تعال.

سلطان وهو مو مرتاح : ههههه شكلك حاااامل..
ملاك بخجل: سلطاااان حيااااتي وش هالكلام لا مو حامل انا احس اذا حملت ..

سلطان: أممممم تيب يلا تعالي .. وحملهااا لداخل.

ملاك: ههههههههه نزلني اقدر امشي.

مارد عليها ودخلوا......


&&&&&&&&&&&&&&&

في مكاان اخر ..

منزل تسكن جدرانه الهدووء بعد وفاه ورحيل الابتسامه عنه.


ساره وهي مو طايقه نفسها كلش تأخرت بالحمل خافت ان السبب منها..

او من نواف يااارب ستررك . سارب ارزقني بالذريه الصالحه عشان اسعد زوجي بعد وفاه امه ويكون هالطفل يخفف عن معاناته وعني.

جهزت الغدأ وطلعت تنادي نواف الي من يوم توفت امه وهو بعالم اخر حتى نسى انه عررريس ومقصر بحق سااره والي زاد اعجابه فيها سكوتها وتحملهاااا.

ساره بخوف: حبيبي الغدأ جاهز ..

نواف ببأبتسامه: طيب يلا جاي.

ارتااااااااحت من نبره كلامه..

نزل ع الغدأ وبدو يتغدون بعدوء.

ساره: نواف بقولك شي بس اوعدني ماتعصب.!

نواف بحب: قولي حبيتبي ماراح اعصب..

سااره: نواف انا ودي ارووح الدكتورره اعالج احس اني انا السبب بتألأخر انجاب الاطفال..


نواااااف وهو متضااااايق مرا بس اخافى ضيقته لأنه وعدها مايعصب.. نزل الملعقه من ايده وقال: حبيبي ساره. انا من زماااان بصارحك بشي بس خاايف.

ساره بخوف: ايوا ..

نواف: انتي سليمه وتجيبي اطفال ..انااااا....

ساررره بخوف: انت اييييييييش؟ قووولي

نواف: ساره اهدي. انا كنت بقولك بس شفتي الي صار انا عقيم ياساره ماجيب عياااال بس انا حبيتك واخفيت عنك هالشي من حبي لك وخفت انك ترفضيني كنت بقولك لما نجي ارض الوطن بس شفتي امي توفت ..

ساره : حياااااااتي انا مابتركك وبتجاوز معك هالمحنه وبنسااافر كل مكااان عشان ندور علاج لك.. ومستحيييل اتخلى عنك لأني انا بعد احبك.. بس خفت انك تشك السبب مني وهذا الي زاااااد خوفي..

نواف بحب: حبيبتي والله احببببببببببك.. وقاااام من الكرسي وشالها وصار يدور فيها وصوت ضحكتها الرنانه معبيه المكاااان..

سااره: نواااافي نزلني هههههههههههههه

نواف: مابنزلك بااااكلك بعع .

ساره وضحكتها زادت على شكله: هههههههههههههههههههههه ....

وسكتت شوي وقالت: انا زعلانه منك..

نواف: يؤيؤ لييييييييش.؟

ساره: لأنك خبيييييت عني مرضك..

نواف: حبيبتي والله .....
حطت يدها على فمه وووو..

وطلعوا فوق لغرفتهم......

&&&&&&&&&&&&&&&

بيت ابو سلطان
....................

أم سلطان: اااااه يابو سلطان البيت ملل بس انا وانت. احس بووحده مو طبيعيه انت تروح الدوام وانا بحالي هني..

ابو سلطان: امريني ياروووحي انتي وش تبين وانا اجيبببببه لك..

ام سلطان: ابيك تاخذ اجازه وتجلس معي بالبييييت مليت بحالي..

ابو سلطان وهو ياشر على عيوونه: من عيوووووووني انا اصلا بتقاعد ماباخذ اجازه ولنطلع نسافر جزر المالديف انا وانتي شرايك بعد. نرجع ايام شبااب.

أم سلطان بخجل:. الله لايحرمني منك

ابو سلطان:ولا منك ياروحي.. وغمز لها وفهمته..


&&&&&&&&&&&&&&

فيصل: قلت للللللللللك لاتشيلي شي ثقييييل بس ماتفهمين..

شوق ودموعها بعيونها: ااااااااااه فصووولي بطني بطني ..لاتز.يد علي انت


رحم شكلهاا وقال: ياعيووون فصوولي تعالي معي مسك ايدها اليسار بأيده اليسار وايده اليمين على خصرها..

سندها على السرير وقال:انااااا جاايب لك خدم لييييه عشان ماتتعبين شفتي وش صاار لك الحين تخيلي انا مو موجود وش بيصير فيك.

شوق : اسسسسسسفه حبيبي ولا تززعل..

فيصل بحب: تيب ياقلبي.. اليوم وين حابه تطلعين.

شووق بدلع: امممممم ودي نروح نتعشى بمطعم ونتمشى ع الكرنيش شوي لاتنسا المشي حلو لي ^_*

فيصل: يالبى قلببببك بس من عيووووني كل شي تبينه انا حاضر انتي بس امري..

شوق بحب: ووه بس ويني عنك من زماان..

فيصل: اااااااه صدقتي ويني عنك من زمان ..

شوق : فديتك... حيااتي تعاال قرب شوي ليش بعيد عني..

فيصل وهو مبسووووووط مررره: تيب وين اجلس.؟

شووق مدت رجلها واشرت عليها: تعال اجلس على رجولي عشان اسوي لك مساج يريحك يا اقلبي..

فيصل: اخااااف اتعبك.؟

شوق: بالعكس كل شي يتعبني الأ انت يلا تعاال بلا دلع ..
ابتسم لها وانسدح بجسمه ع السرير وراسه على رجلها وبدت تدخل اناملها على شعره الاسوود الكحييييل..

ومرااااا مبسووطين ولا فيه اشكااال عليهم..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ملاك: بالعافيه ياروحي يلا روح المجلس اجيب الشاااي واجيك..

سلطان: الله لايحرمني منك..

.......

قدمت له الشااي وجلست جنبه..


كان بيفتح معها موضوع بس تردد..

توكل على الله وقال: ملوووكه حبيبتي..

ملاك: عيوون ملاك امرني.؟

سلطان: تذكرررين الظرف الي فيه صور و المكالمه ..

ملاك بضيق : ايييه وش فيها ..

شرب رشفه من الشاي الي معه وقال: انا احس ان الي وراه القصه فيصل .

ملاك بنفس نبره صوته: وشووووووق..

سلطان: اذا هم ماقول الأ الله يهديهم.

ملاك: لازم مانسكت عن الي صار هذا كله يمسني..

فيصل: وانا مارضا شي يسمك وصدقيني مابسكت..

ابتسمت له وكملوا كلامهم بمواضيع ثانيه.

&&&&&&&&&&&&&&&&

فيصل: حبيبتي يلا الساعه 7 وينك اطلعي..

شوق وهي تدور لثامها..: لحظه حياتي بس شووي والله مالقيت لثمتي..

فيلص : اووه يلا بسرعه انا بالسياره..

شوق: تيب انتظرني..


لقت لثامها لبسته وطلعت له ..

ركبت السياره جنبه شغل مسجل على اغنيه
المسااافر راااااح..

تضايقت من كلماااات الاغنيه ونغزها قلبها ..

شووق بضيقه: حبيبي سكر المسجل..

فيصل: تيب من عيوني..

سكت شوي وقال: أي مطعم حاابه تنزلين له.؟

شووق : أممممم الي يحبه قلبك انا معك بالي تختار..

ااااه شوي شوي..

فيصل: ههههههههه شفيك.؟

شووق: البيبي يتحرك يألمني..

فيصل: فديتووو انااا ..ابي ابووسه تكفيين شوشو.

شوق: لاااه مافيه مو الحين بالبيت .. انتبه لطريقك...

فيصل بززعل: امممم تيب زعلان عليك..

شوووووق: أممم تيب براضيك بس مو الحين بالبيت وبطريقتي الخاص.

فهم عليها وابتسم لها

نزلوا لمطعم فاخرررر جدأ تعشوا واكلو ايسكريم وطلعوا السياره..



فيصل: شوووق حبيبتي..

شوق بتعب واضح: امرني حبيبي..

فيصل: فيك شي تعبانه ..
شووق: لا مافي شي شنو تبي تقول كنت.؟

فيصل: وش كثر تحبيني.؟

شوق: ااااه يافيصل أحببببببببم حيييييييييييييييييييييييي ييل حييل ربي لايحرمني منك.
وربي اموت فييك انت كل شي بدنيتي ..


فيصل وهووو حيل مبسوط ورايق: يالبى قلبك وانا اعشقك قرربي ببوسك.
شووق: فيلصك اصبر لين مانجي البيت يؤ.؟

فيصل: ماااااابي الحين الحين ..

وقررب لها وشوق تبعده عنها عشان بدت السياره تهتز فيهم وفيصل مو مهتم ابد للطريق عنتده اهم شي يبوسها ..

واخيراااا































باسهاااااااا


لـــــــــكـــــن!!!!!!!!!!

!!!!!!!!!!!!

اهتزت السيااااره فيها واصدمت بشااحنه .!!!!!



وووو



انتهى البارت


ودي..


جوولي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 06:32 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البااارت الخـــــــــــــــــ25ــــ ـامس والعشرووون والاخيرر



!!!!!!!!!!!!

اهتزت السيااااره فيهم واصدمت بشااحنه .!!!!!


تصادمت السيارت تاركه اثر حطام من الحديد والزجااج.!!

والدمااء تنزف من تحت الحديد فلا يعرف هل عاشوا أم ماتو.!!!

!

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


معاذ: فكني واللي يرحم والديك ياعبد الله زوااااج ماابي أتزوووج وصلت المعلومه.!!

عبد الله: طيييب ليه وش ناقصك انت شووف سلطان تزوج من توقع انه يتزوج وانا تزوجت وانت بااقي عزابي.!!


ماارد عليه ورفع على صوت المسجل.

.
هدء من سررعه السياره لوجود الشرطه والناس مجتمعه

عبد الله: الظاهر فيه حادث الله يكفينا شر الحوادث.
معاذ: الله يستر ..

وقف قدام الشرطه بيشووف الحادث السيااره موغريبه عليه .!!

عبد الله: يامعااذ امشي اخلص علي تأخرت ع الاهل.

مارد عليه.!

الشرطي: وين يالاخ مايصير تدخل قريب بتاصل سياره الاسعاف وهناك بتشووفهم

معاذ: بس انا اعرفهم

قررب وهو خايف من الاشخاص الي قدامه.!!



ماقدر يتعرف على وجه الشخص الي قدامه









لــــــــــكـن
يالللللله








لاحوول ولا قوه الأ بالله



معااااذ: فيييييييييييييصل.!!!!


ااااااه شفتك مره بأيام الجامعه وتفرقنا وماتوقعت اشووفك بهالحاله .!!

وصلت سياره الاسعاف تحاول تلملم بقايا اجسادهم من الارض وهرعوا بهم الى المشفى..


ماقدر معاذ يمسك دموووعه الي خااااااانته من المنظر المررررعب يحاول عبد الله يهديده لكن لاجدوى..

عبد الله: وش بتسووي الحين يامعاذ.؟

معاذ بنبره صوته الحزينه: اااه مدري مدريب وش اسووي اقوول لمين انا ضيعت مكان بيتهم..

مالي الأ اني اتصل على سلطاان .
تتوقع بيجي سلطااان .!

عبد الله يحاول يهديه: اكييد بيجي لأن بنت عمه زوجته .

دق عليه دام معك رقمه..

اخذ يقلب بألسمااء يدورر اسم سلطان

لقااه اخيراأ ظغط زر اتصاال ( وقااااااله كل شي)
&&&&&&&&

كانت جالسه بأحضانه وهو يداعب خصلات شعرها بيديه وحوط خصرها بأيديه.

ملاك وهي قايمه عن حضنه: حبيبي وش صاير.؟

سلطان : فييييييصل وشوووق مسووين حادث وحالتهم صعبه احتماال ضعيف يعيشوون.

ملاك بحزن شديد وااااضح: ياسااترر قووم نروح لهم يلا( قاامت وقام معها سلطان لبسوا واتجهوا للمشفى)
&&&&&&&&

*في المشفى*

اتجه مسرعأ للرسبشن يسأل النيرس
سلطان بتعبت واضح: مشووين دخلتوا رجل وزوجته صابه حادث.

النيرس: قصدك الرجالل هو وزوجته المساكين دخلناهم العنايه المشدده شوفهم بالدور 2 اول غرفه على ايدك اليمين..

سلطان: اووكي مشكوره ..

مسك ايد ملاك ومتجهين للغرفهـ

ملاك: هذي غرفتهم اكيييد اسئل .؟


الدكاترهع طالعين داخلين والخوف والقلق واضح عليهم دخلت ممرضه معها مغذي واكيااس دم وووو

سلطان: دكتورر لحظه بسئل عن رجال هو زوجته صابهم حادث دخلوا توهم المشفى كيفهم الحين.؟

الدكتور: الرجل وضعه مستقر وقدجرنا نسيطر عليه اما زوجته مقدر اطمنك عنها لأنها حامل ووضعها صعب جدأ سوينا الي علينا والباقي على ربك ..

سلطااااااان بحززن وزعل ونزلت دمعه منه خانته: حااااامل المسكينه..!!!!!

ملاك قرربت له تحااااول تهديه وتمسح على ذراعه..
سحته وجلسته على المقاعد.......

سلطان ببلاهه: ملااك سمعتي.!! احتماااال ماتعيش شووق.!! حراام ولدهم اااااه ياملاك والله اني حااس بمعناتهم مابيهم يفقدون ولدهم زي مانا فقدت ولدي.. .. غطى وجهه بأيدينه وتارك دموع تاخذ مجراها..

بكاها كلاام سلطان المؤثر واضح انه للحين يعاني تأنيب الضمير لأنه السبب في فقدان الجنين الي كان بطنها..

&&&&&&&

بعد ساعتين**

وصلت أم فيصل وغديررر وااضح ان معاذ خذا العنوان من سلطان وخبررهم ..

ام فيصل المسكيييينه واضح عليها الخووف ورجولها مو قادررره تشيلهااا ..
ام فيصل: ووووووووووووين ولدي وينه .!! عااايش ولا ميت اااه ياولدي مالك اربع شهور متزوج ماتهنيييت ياحسرتي علييك ياوليدي.

غدير وتحااول تهدي امها او بالأحرى تهدي نفسها : ماما خلااص اهدي وتبكي...

معاذ: خالتي هم محتاجين دعواتك مو دموعك لو البكي بيحسن حالتهم كان كلنا بكينا ..

سحبت امها وجلستها ع الكرررسي جنب مللاااك..
غدير: ماما انتي اجلسي وانا بجيب لك ماي.اوكي.

راحت تدور على براده المااي ومالقتها سئل النيرس عنها ودلتها.. وقفت تعبي القلاس مااي وحست بدووخه من كثر مابكت ..وووداااخت

غديررر بتعب واضح على ملامح وجهاا الذبلانه وشفايفها الجافه ..وعيونها المخدره كليأ: اااه اابـــ،ـ،ــ ي مااااي..

جاب لها ماي وساعدها لتشرب وثم سندها على اقرب كرسي..

معاذ: كيفك الحين أحسسسن.؟
غدير:..........

معاذ: قومي يلا حاوولي .

غدير: ماقدرر رجولي ماتشيلني تعباانه..

تعاطف معها ورحم حالها.. واظطر انه .!!!!!!!!!!!!!!!!!

حملهاا وماهمه الموجودين واصلا مكان فيه ناس كثير بالمشفى لأن الساعه 2 ونص باليل..

حملها ودخلها غرفه الفحص والدكتور واضح عليه العجب من تصرفه فتح معاذ للباب بطريقه غير لائقه

معاذ: وش فيك تناظر لي ماتشوف البنت بيدي تعال افحصها ..



ماحب يكبر الموضوع وفحصهاا ومعاذ مصمد مكانه ماتحرررك مايدري ليش حس بالخوووف عليهاا ..وبنفس الوقت خايف عليها من الدكتورر نفسسه(ههههه)



معاذ: يلا اخلص طمني وش فيها .؟

الدكتور وهو رافع حاجبه: هي اختك ولازوجتك.؟

معاذ وهو يصررف: اليحن وش تبي قوولي بس وش فيها طمني اخلص اقوول.؟

الدكتور: اظن فيه اسلوب للتعامل في مكان زي هذا انت بمشفى مو بسووق تجاري تكلم لك عامل هندي.!!

معاذ يتودد له: طيب يادكتور بليزز طمني ع البنت.ممكن.!!

الدكترو وهو مبتسم: مافيها الأ العافيه بس هبووط بالسكرر وااضح انها ماكتل شي بس تتغذى وكل شي يرجع تمام.!!

معاذ: زين الله يبشرك بالخير طيب متى اخذها.!

الدكتور: بعد مايخلص المغذي.

معاذ: انزين تمام بنتظر لين مايخلص..

الدكتور: مايصير لان المغذي يتأخر .!! يبي له ساعتين.!

معاذ: طيب بروح اشوف اخوها وش صار عليه واجي .

طلع من باب غرفه الدكتور .
لكن رجع راسه ورا وقال: يااااااويلك تقرب لها ترا أحس.!

الدكتور:هههههههههههه روح يأبني الله انتا مجنون.؟

حس على حاله : ههههه طيب بالأذن..

&&&&&&&&

طلع الدكتورر من غرفه العملياات..

هرع اليه الكل .

سلطان: طمناااا دكتورر.
أم فيصل: كيييييف ولدي قوولي ومرته.!

ملاك هي تبلع ريقها بمراره: دكتور تكفى فرحنا.


الدكتوررر بأسف: والله مادري وش اقولكم قدرنا نسيطر على وضع فيصلا زي ماقلت لكم قبل لكن واجهتنا بعض المشاكل بحالته وهي الكسور في رجله اليمنى كسر في المفصل ونصف الساق وهذا نوع صعب من الكسورر وااحنا الحين جبرنا الكسر يحتاج لشهرين او شهر لحتا يطيب اما زوجته . ونزل راسه بحزززن طيح قوولبهم من محلها وخاصه ملاك مهما سووت شوق فيها تبقى تعزهاا وشووق تابت عن الي سوته وملاك من جد خافت عليها .!

ابلع ريقه بصعوبه وقال: لو مو حاامل كان قردنا نسيطر على وضعها لكن الجنين حاولنا نتخلص منه بصعوه والحمد الله تخلصنا منه لكن النزيف كاان قووي جدأ وفقدت ددم كثير من جسمهاا والنزيف مزال مستمر وهو دااخل الررحم وهذا شي صععب نسيطر عليه ..

أم فيصل: ايوا ....!!

الدكتور: تحتاج لمعجزه لشفائهاا ماظمن لكم لو تشفا وتعيش معاقه واظطرينا نشيل الرحم لأنه تظرر كثير وماراح تحمل لو عاشت وانكتب لها عمر جديد.وهذا شي مو أكييد

نزززلت دموعهااااا وماقدرت تمسكهم اكثر و تبكي


والكل صاار بأزمه بكااء حاده ......

زعل من قلبه على الي صاار وفجئه تذكر.!!


غديررررر

تركهاا عند الدكتور المصري ..

هررع اليها مسرعأ ..

فتح بااب الغرفه عليها ظل سااعه يتأمل شكلها الملاااااك.


كانت واقفه تصلي فرضها الداائم .وتدعي ربها

تأملهااا لساعات. ثم ادرك نفسه : معاذ : احم احم..

غدير وهي تسلم من صلاتها: السلام عليكم ورحمه الله .... تفضل. ورفعت شيلتها تغطي وجها..

معاذ: طمنيني كيفك الحين.؟

غدير وهي تتنهد: ااااه اللحمد الله نشكر الله..

معاذ: الحمد الله...
غدير: أممم مين أنت.؟

معاذ ههههه: انا معاذ رفيق سلطان اذا تعرفينه.؟

غدير بأستنكار: أممم قصدك سلطان زوج ملاك .؟

معاذ: ايوا علييك نورر..

غدير: والنعم والله ... الا اقوول تكفى بروح اشوف اخووي وزوجته..

معاذ: يلا امشي معاي..

هو قدام وهي خلفه مثل مايأمرها تمشي.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

فتح عيونه بصعوبه وبكسل يعااني من الألم وهو يفتحها يحس بحراره تلفحها .. ودموع تحرق عيونه بنزولها على خده..

فيصل وهو يتنهد: ااااه دكتورررر .

اتجه له الدكتور مسرعأ : هلا فيصل كيفك وش تحس فيه .؟ فيه الم.؟

فيصل: اااااه يادكتوررر الم يتعبني احس جسمي مكسررر ووين اناااا وهو يدور بارجاء الغرفه بعيونه .؟ ووين شووق مرتي وولدي.؟

الدكتور بأسى وهو منزل راسه: زوجتك بخيررر بس انت الاهم الحييين.

فيصل بصوت اعلى: انا بخيرر طمني عن شوووووق.

الدكتور:..شـ،و.,......

قاطعه دخوول النيرس..

النيرس:دكتورررر دكتور تعال بسررعه المدام الي بالعنايه بدينا نفقدها ووضعها صعب.( تقصد شوق)
فيصل:؟؟؟؟؟؟!!

الدكتور وهو متجه للباب يطلع: عن اذنك عندي حاله طالرئه.

فيصل: دكتور لحظه..؟ وهو مو فاهم شي ابد..

الدكتور: لاتوقفوا الاكجسين عنهاااا. اعطيني الصدمات الكهربائيه..

الدكتور الثاني: شكله مافي تجاووب بحالتها..

الدكتور: لا فيه انشاء اله بس تعاونوا معي .. اعطيني الابره يادكتوره..

/\/\/\/\/\---------------------------------

















































الدكتور: لاحووووول ولا قوه الأ بالله .. الله يصبر أهلهاااا..

الدكتور الثاني وهو يمسح على عيونه : الله يرحمها ويصبر زوجها ..


طلع من غرفه العنايه وهو ينظر للوجه الحزينه يناظر الامل في عيووونهم ..الأم المسكينه الي ترجى حياه زوجه ولدها..


أم فيصل: بششرر دكتور. وش صاير.؟

غديرر وهي توها جايه مع معاذ: دكتورر اخوي فيه شي.؟ ررد علي.؟

معاذ.:!!!!!!!

سلطان:.؟؟؟

ملاك:.........

الدكتور: هدوو اتحلو بالصبر.. نزل راسه وقال: شوووق... وسكت لحظه .. العمر لكم..

كانت اول وحده تبكي هي ملااك.

: لالالالالالالالالالالا مستحيييييل انت متأكد.؟ تكفى دكتور قولها انا مسامحتها على حركاتها قبل فيني دكتور صحيها بس شووي. بشوفها ..

قرب لها سلطان وضمهااا..يهديهااا..

ام فيصل: اااااااه عليك ياولدي ماتهنييت اوتبكي......


غدير صابتها حاله هستيرا من الي صاار لأنها حبت شووق وتعودت عليها..:للالالالالالالالال� �لالا مستحيييييل تكفى دكتور قول غير هالكلام.


طلع الدكتور وتلرك وراه اسره محطمه كليأ.

من الصدمه بدت تضرب راسها بالجداار وتصارخ وتبكي.: كان معاذ اقرب واحد لها وسحبها لحضنه مايدري شلوون تجرأ بس هو بموقف مجبر يهديهم..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&


• بعد مرور شهر *

كانوا جالسين بالحديقه للقصر.

ملاك: وه يحق لي ادلع على زوجي حبيبي صح سلطوني.؟

سلطان: ييعيووون سلطان انتي ادلعي على كيفك دامك حاامل. بولدي..
ملاك وهي تبرطم: يعني عشاني حامل ادلع عليك ها.؟

تيب مزعلتتك.

سلطااان وهو يرقب لها : لالالالالا وانا اقدر ياقلبي وباسها على خدها خجلتها وتمنت تنشق الارض وتبلعها ولا يبوسها قدام امه وابوه.

ام سلطان: الله يحفظكم ياعيااال ولا يغير عليكم.

سلطان وهو يرفع ايدينه للسماء: أمييييييييين..
ملاك: امين..

ابو سلطان: الأ ياسلطان مادريت وش صار على نواف وساره بفرنسا.؟
سلطان: كلمت سارونه تقول لقو علاج لنواف وكلها اربع شهور وهم عندنا لأن العلاج مفعوله بطيء .

ابو سلطان: الله يبشررك بالخير ياولدي .
أم سلطان:اااااه ماقول الأ الله يرزقهم بالذريه الصالحه..
الكل: أميييين..
&&&&&&&&&&&&&

في مكان أخر

وهو مقعد على كرسيه المتحرك ولو تمنى التخلص من هذا الكرسي البشع الذي يلاحقه كظله.!

أم فيصل وهي تمد الملعقه تأكله: اشررب الشوربه ياولدي يكفي لاتتعبني حراام علييك.

فيصل:..............

أم فيصل: حرااااام عليك ليش ساكت رد علي ..
فيصل: اااه ياايمه وش اقوول وش اخلي انا السبب بتعاسه بعض الناس وربي بلاني بفقدان اغلى ماأملك زوجتي .

!!!!!! يمممه هذا زوجتي شووق لقيت معها حياتي وكل عمري..

الانساانه الي قررت اكمل معهاااا باقي عمري..

اوجعها قلبها على ولدها..: خلاص ياولدي هذا قضاء وقدر الي صار عليكم انسى ياولدي خلاص كل انت مأكلت شي..

فيصل: بسبب كرهي وطمعي : انا الحين قدامك على هذا الكرسي الحقيرر..

بكت على كلام ولدها القووي والي بكاها.: ياولدي انت بأيدك تصحح غلطك الي سويته الحين بامكانك تصارح سلطان بكل شي.

فيصل وهو يمسح دجموعه بفرح: صدق يمه .؟ تكفييييين اتصلي على سلطان يمه تأنيب الضمير يعذبني كل يووم .

غدير وهي جايه: انا بتصل عليهم ياخوي بيجبهم عندك لحد هنا واتمنا انك تصحح غلطك..

فيصل: أكييييد..

غدير : تيب ثواني ادق ..

&&&&&&

سلطان: لالا حبي لاتشيلين شي ثقيل.

ملاك: بس هذي كاستي الشاي..
الكل: هههههههههههههههههههههههه


سلطان وهو يصطنع الزعل: هذا جزاي اني اخاف عليييك من نسمه الهوى..
ملاك: فديتو انا..

ام سلطان : الله لايحرمكم من بعض..
ابو سلطان: امين.


صاح جوالها وشافت المتصل غديررر: ااه ياغدير وين ايامك اخر مره شفتك فيها بالمشفى اه بس خلني ارد اشوف اخبارها ..

ملاك بصوتها المبحوح: هلا وغلا يالقاطعه .

غدير: ههه فديتك والله اشغال.الأ اقول كيفك.؟

ملاك: بخيرررر ياروحي انتي كيفك.؟

غدير: دوم .. انا بخير الحمد الله .

ملاك: الحمد الله..

غدير بتردد واضح: ملاااك..

ملاك: عيونه امريني.؟

غدير: تسلم العيون وراعيتها..
ملاك: ههههههههههه

عدير: ابيك تجين عندنا الحين فيه شي لازم تعرفينه..

فيصل الي كان متابع المكالمه بصمت..

ملاك: الحيين.!!!!!!

غدير: ايييه الحين اذا ماعندك مانع ترا الشي حييييل مهم..

ملاك: اووكي جايينكم..

غدير: بأنتظاركم..

ملاك: في امان الله..

غدير: ياهلا..

سلطان:.!!!!!

ملاك: عدورره تقول تبينا نجي لهم ضرووري وباين انه شي حييل مهم..

سلطان: بس اهلي عندنا نتركهم.!!

ابو سلطان : روحوا شوفوا وش عندهم واحنا هنا مابنطير.
أم سلطان:ههه أي والله يمكن انه شي كبيرر .

ملاك: يلا اقوم البس عباتي..

سلطان: يلا انا نتظرك برا..

ملاك: اوكي ثواني بس..


لبست عباتها وطلعت له برا ركبت جنبه بالسياره .

واتجهوا لبيتهم..

&&&&&&&

فيصل كان جالس بالمجلس على كرسيه المتحرك ينتظرهم..دق
جرس لباب وتسارعت معه نبضات قلبه

الخدامه: تفضلوا بابا فيصل هنا مجلس.
سلطان :شكرا..

دخل المجلس

وملاك دخلت عند غديرر وان فيصل

.....
كان
شكله المقعد على الكرسي المتحرك الي يقرر مصيره وين بيروح ويجي .. تذكر شكله من سنه يوم شافه بأيطاليا بشهر العسل حقه هو ملاك كيف كان والحين الفررق واضح..

قطع افكاره صوت فيصل: تفضل اجلس.

فيصل: وين ملاك خليها تجي وتتغطى الشي الي بقوله مهم لكم..

سلطان: طيب..
اتصل على ملاك وجت عندهم وجلست جنب سلطاان ..


فيصل: طبعأ كل انسان تجيه مشاكل بحياته والمشاكل هذي ممكن تخرب علاقات بين بعض الناس,,ووو انتوا صارت لكم مشاكل كثيرر ويمكن ماتعرفون مصدرها. مثل الرسايل والصور والمكالمه باخر اليل.ووو اشياء كثير..

سلطان وهوة رافع حاجبه:.!!!!!ايه وانت شدراك.؟

فيصل: المشاكل هذي كنا متفقين عليها انا وشوق الله يرحها ..نزلت دمعه من عينه بمجرد ذكرهاا..

سلطان: يعني انتوا الي ...........؟؟؟؟؟؟

فيصل: ايه احنااا بس صدقني كنا ناوين نعتذر لكم لكن كل صار عكس مانبيه..

ملاك:كنت حاسه انه انتم لكن ان بعض الظن اثم.!!

فيصل: احاساكم صح مايخيبكم. تكفوون سامحونااا ابي شووق ترتاح بقبرها . وابي ارتاح انا تأنيب الضمير مايخليني انااام اليل..

وكمل كلامه: ياحظ عينكم تناام اليل مرتاحه .

سلطان: مسامحينكم يافيصل ماقول الله الله يهديكم ااااه بس..

ملاك: لاتقول كذا يافيصل مسامحينكم احنا نام مرتاحين صحيح وانت نام مرتاح وعيش حياتك لان احنا مسامحينكم..


فيصل: والله مستحي من طيبه قلووبكم ماقول الله الله يسعدكم ..

ابستم سلطان ووقف بطوله : احان نستأذنكم الحين.

فيصل: ووين اشرب قهوتك..

سلطان: قهوتكم مشروبه يلا بأذن اهلي بيتنا تركناهم وجينا . الله يريح قلبك يافيصل زي ماريحت قلبي..

فيصل: شرفتونا والله..


&&&&&

بالسياره

ملاك: ااااه ياسلطووني مشتهي بقلاوه بليزززز ابي الحين الحين..

سلطان: تيب من عيووووني بس ماعرف وين يبيعون..

ملاك: محل حلويات ياذكي. يلا ابي الحيييين مشتهيه.

سلطان: الله يعيني على وحامك اللي مايخلص..

ملاك وهي تبرطم: احمد ربك متحملتك انت وولدك واحد بطني واحد فوق راسي بس ينابح..

طلعت كلمتها الاخيره بالغلط.

نطق عيوونه شرار..

ملاك: يووووه والله اسفه توبه .. وهي تبوس اصبعها..
ماقدر يكتم ضحكته :ههههههههههههههههه


لبى قلبك والله


تصدقين انا مرا مرتاح لأني عرفت الحقيقه..

ملاك:............

سلطان وهو يناظر لها: اسسسف اني في يووم ظلمتك..

ملاك: شدعوه ياروحي ادري حبك لي وانك تموت فيني اعمااك عن الحقيقه.

سلطان: اموووت ع الثقه..

مر محل حلويات واشترى لها اصنااااف كثيرره لاع البال ولا الخاطر..

&&&&&&&&&&&&&&&&


ماقدر يشيلها من باااله يتذكر ايمه معها بالمشفى كيف يوم ضمها حس بحنااان بعمره مايحلم فيه .

معاذ: ااااه ياغديرر من يووم شفتك مارحتي عن بالي..

قرر يروح لامه يفاتحه بالموضوه الي يدور بااله.......

دخل المجلس وبااس راس امه جلس جنبها ومسك ايدها وباسها.:الله يوفقك ياولدي ويخليك لي يارب واشو عيااالك..

معاذ: واذا قلت لك بتشوفينهم انشاء الله .؟

أم معاذ: وي ليكون متزوج بالسر.؟

معاذ:هههههههههه يالبى روحك يالغاليه.لا يايمه بس ابيك تخطبين لي.
أم معاذ: كلوووليش من بكرا ادور لك..

تنهد وهو يرفع راسه: ااااه يايمه انا لقيت الي ابيها ومابي غيرهاا وبدلك على بيتهم تخطبينها لي..
أم معاذ: مين.؟

معاذ: غديررررر بنت خالد ال.......


أم معاذ: والنعم عائله معروفه ونتشرف بهم.. خلاص من بكرا انا وابوك وخالتك نروح ..

معاذ: زين تسوين يالغاليه واي شروط يحطونها انا مواااافق ..

أم معاذ: على خير ياولدي..

&&&&&&&&&&&&&&&


































بعد اربع سنين



ملاك وهي تلحق بنتها بأرجاء المنزل : شوووق حبيبتي ووقفي يااربي منك لازم تلبسين بنروح بيت جدتك عشان تشوفي صديقتك امل.

اااه انا موقادره علييك بعدين يطيح البيبي(( حامل))

شوق الي عمرها ثلاث سنين ونصف : ماما انا ابي اخوي يزي(يجي) مابي يطيح عشان العب معه

ملاك وهي تضحك على عفويه بنتها.: ايه يايعون ماما وانشاء الله يجي اخوك يلا البسي..
سلطان وهو جاي من ورا ملاك وحاوططها من على خصرها فدديت زوجتي وحبيبتي.وباسها على طرف شفايفها

ملاك وهي تعض على شفايفها: بس مو قدم البنت..

شوق: بابا وماما يثوون عيب قدامي .. وهي تبرطم..

نزل سلطان لمستواها وباس خدودها المورده: الي اسويه انا وامك مو عيب عااتي يصير بين أي زوجين قلبو..

شوق ببرأه: أممم انا مابي اتزوز(اتزوج)

سلطان : بكيفك بس ليش ماتبين.؟

شوق: عشانغيث لعب مايحبني..

ملاك:ههههههههههههههه انتي خنتيه ههههههههههههه

سلطان: ههههههههههههه

شوق وهي تبرطم وزعلاااااااانه



تجهزوا كلهم وراحوا بيت أبو سلطان..
.....................
ساره وهي تسلم على امها:ياهلا بالغاليه.. كيفك ؟

أم سلطان : بخير يايمه .وهي تنزل لمستوى امل عمره ثلاث سنين وريناد الصغيره عمرها 9 شهور الي بين ايدين نواف..

سحبت ريناد من ايدين نواف وبدت تبوسهاااا .

&&&&&&&&&&


شفى من الكسور وكشف عليه الدكتور والامل ضعيف بأن يرجع يمشي الأ بعلاج معجزي


فيصل: اااااه وي كنت ووين صرت لابيت يضمني ولا حد حوولي ببلاد الغربه بالحالي عسا القى علاج واقدر امشي من جديد واشوف حيااتي..
ليتك ياشووق معي جنبي وبين احضااني ..

قرر يبقى حيااته بالخارج للعلاج لأنه كره حيااته وخاف يرجع للمكان الي سبب له الحرمان من اسرته ..

&&&&&&&&&

معاذ: حبيبتي غدوره ووينك اطعي..

غدير: يلا حبيبي ثواني البس غيث.

غيث: بابا اثتنا ابي البث حلو عشان بنات (( بابا استنا ابي البس حلو عشان البنات))

معاذ: يابكااش تبي تسوي اغرأت من الحين للبنات بعدين يروحوا ملح شوي شوي يابابا..

غيث: لا بابا يثتاهلون البنات كذابات من يوم تركتني شووووق ..

معاذ: هههههههههههههههههه

غدير : ههههههه يلا البس كسرت لي ظهري ياغيث.


معاذ: يلا بنتعشى برا واوديكم ملاهي..

غيث وهو ينط من على السرير : هيييييييييييه بابا وهو يبوس امه وابووه.









&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&7

واخيراأ


هنا اقف معكم بنهايه روايتي الاولى::ياحظ عينه تنام اليل مرتاحه..

اضعها بين ايديكم اتمنا ان تعجبكم افكاري وخيالي العميق..

تـــــــمت..

ترقبوا روايتي الثاني اكشن ومميز وفكره اخرى مبدعه روايه : مجبور احبك دام عمري ومصيري انكتب معاك..


تحيااتي

الكاتبه: جووولي






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مرتاحة, مكتملة, الليل, بناء, ياحظ, عينك, نرجسية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:52 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.