آخر 10 مشاركات
وشمتِ اسمكِ بين أنفاسي (1) سلسلة قلوب موشومة (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          96 - لحظات الجمر - مارجري هيلتون - ع.ق ( مكتبة زهران ) (الكاتـب : عنووود - )           »          ثرثرة أرواح متوجعه / للمتألقه ضمني بين الأهداب ، مكتملة (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          كبرياء ورغبة - باربرا كارتلاند الدوائر الثلاث (كتابة /كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          خلاص اليوناني (154) للكاتبة: Kate Hewitt *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          [تحميل]مُبعثر فيك ِ مالا الحـزن لايُشفى ، للكاتبة/ ايمان يوسف "مميزة " (Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          نظرات في مقال أمطار غريبة (الكاتـب : الحكم لله - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-09-13, 04:00 PM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 أبشرك قلبي نسى طعم الألم نموت لكن ما تموت الكرامة الكاتبة / غروور / مكتمله






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اعضاء منتدى روايتي

بدأت بثاني رواية من باقة الاسبوع الثاني

ان شاء الله تعجبكم



تفضلوا قراءة ممتعة




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 13-10-13 الساعة 11:36 PM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 04:01 PM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

*الســـــــــــــــــــــ� �ـلااام عليكم*

ههههه احب اعتذرر للقراء اني سكرت روايتي الاولى لاني حسيت اني فاشلةة فيها ولا في اي حماس بالمره ف قررت انهيها واضع بين يدينكم روايتي الثانيه وان شاء الله اكون حسنت من كتاباتي فيها

روايتي الثانيه(( ابشرك قلبي نسى طعم الالم نموت لكن ما تموت الكرامه ))
لا احلل نقل الروايه بدون ذكر اسم الكاتب

مواعيد البارتات مافي موعد محدد

البارت الاول

في بـــلاد غريبه

كان بالمشفى يقف امام باب الولادهه ويستمع لصرااخ زوجته الذي لطالما كانت له الزوجه المطيعه المحبه لهه ويتألم قلبه ويدعو الله انه يشفيهاا والخووف يتملكهه من كل الجهات

بعد دقائق خرجت الممرضه واسرع نحوها

راح يكون الحوار مترجم بالعربي
الممرضه : مبـروك اتتك بنت جميلة
عبدالرحمن تملكه شعور الفرحه وشكر ربه : حقآآ وزوجتي كيف حالهااا

الممرضه بحزن قليل : انا تريدك بالداخل بسرعه

راح يكون مترجم للعربي

ركض عبدالرحمن لداخل ووجد زوجته ومحبته تحتضر : ع ع..عبدالرح.....من

عبدالرحمن تألم قلبه زياده : عيوونه

كارلي زوجته : بنتي اريدك انه تعتني بها ولا تقصر معها وكن لها الام والاببب


عبدالرحمن خاف : لا يا كارلي انتي ستستيقظين ونربيها جميعا ونكون عائلة رائعه


كارلي بتعب وصعوبه بالكلام : ل لاا اعتقد ذ ذاللكك

عبدالرحمن ودموعه تنهمر على خده : كااارلي لا تتركيني ارجوكي انتي الوحيده التي بقيتي لي


كارلي ابتسمت : عبد الرحمن احبـككك وسامحني واغمضت عينها وهي مبتسمه لتودع الحياة


عبدالررحمن ببكى وصرخه اتت من قلب ينزف حبا : كآآآآآآآآآآآآرررللللللللل لليييي

اتو الدكاتره والممرضين واخرجوه واعطوه ابره مهدئه وكتبو ساعه الوفاه التي كانت ساعه وفاه عبدالرحمن لقلبه

بعد ساعتين

استيقظ عبد الرحمن وتذكر زوجته ووفاتها ونزلت دمعه وراء دمعه دخل عليه الدكتور

الدكتور : مستر عبدالرحمن هل استيقظت

عبدالرحمن : نعم دكتور ماذا حصل

الدكتور : لقد جائك انهياارر عصبي انتبه لنفسك وابتسم وطلع

عبدالرحمن غمض عيونه يفكر بحياته الجايه

وتذكر بنته فز من السرير وتوجه للحضانه ورأى ضناه ونور حياته بنته الي كانت شبيهه بأمها بعيونها ووجهها

واتصل على صديق عمره وحياته

عبد الرحمن : الوو فيصل

فيصل استغرب من صوته : الو هلا عبدالرحمن فيك شي

عبدالرحمن مسك نفسه وقاله كل شي

فيصل مصدوم : لا حول ولا قوة الا بالله ادعيلها بالرحمه يا دحوم ما ينفع لها الا الدعاء
وبنتك وشلونها

عبدالرحمن : بالحضانه وحالتها مستقره


فيصل : طيب انت بأي مستشفى بجيك


عبدالرحمن : ب ..............


فيصل : اوكك 10 دقايق وانا عندكك


عبد الرحمن : طيب باي


فعلا بعد 10 دقايق ولقى خويه وتوأمه جنبه


عبدالرحمن ضمهه : اااههه ي فيصل

فيصل دمعت عينه على حالته : خلااص دحومم يكفي والله تضايقني

عبدالرحمن هدى شووي

فيصل ابتسم : وش بتسمي البنوته

عبد الرحمن بأبتسامه خفيفه : كارلي على امها الله يرحمها

فيصل يحاول يغير جوهه : وش عليكك عندك بنوته خلاص بقولك بنت بزوجها لولدي من الحين ههههه

عبدالرحمن : هههههههه هذا وقتك بس قولي كيف اخبر اهلي انه عندي بنت ومتزوج وزوجتي و((بضيقه )) مااتت


(( اعرفكم بالشخصيات :


عبدالرحمن : عمره 25 سنه شاب جميل يمتلك بشره بيضاء وعيون عسليه فااتحه وجسم رياضي وطيووب وشعره نااعمم واسود وملامحه حاده

فيصل : عمره 25 سنه ملامحه تمتلك عيوونه سوداء لا وبشره بيضا وشعررد ناعم وكثيفف لونه بني فااتح وجسمه رياضي ومعضل شوي من الاكتاف بأختصار حلوو ومملوح ))

نكمل

فيصل استغرب : ليش هم ما يدرون ؟؟


عبدالرحمن : لاا هم على بالهم اني للحين ادرس وانا خلصت دراسة وتزوجت

فيصل : لا حووول الله يعينك


ان شاء الله انه يكون نال اعجابكمم البارت

ومع السلامه ولنا لقاء بالبارت الجاي بأذن الله




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 04:02 PM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثاني

‏​‏ ‏ * ،

≈ صۆت? , يرجعنِي ┃ ﻟ̲ عمَر
[ الطفٌۆل?? ] . . 

لگن غيآب? - يرسَم ː┃ﺑـ/ شَعّري ،،
[ الشيبَ‘] . . ! </3 ☇


بعد كم يوم رجع عبدالرحمن السعوديه ومعاه بنته وخاايف من ردت الفعل من ابوه وامه

رااح لبيته المتوسط لكن من الداخل فخم وحط بنتهه ومعاها خدامه كانت عنده من قبل

وكلم ابوه وقاله انه بالسعوديه وجايهمم وطبعا ما اوصف لكم شعوره كأب وولده رفع راسه

وصل لبيت ابوه ودق الجرس

وفتحت له الخدامه


بالصاله كانو ام عبدالرحمن وابوه جالسين


عبد الرحمن : السلاااام عليكم


ام عبدالرحمن دمعتت عينها : ولدددي عبدالرحمن


عبدالرحمن ركض وضم امهه : يممههه وباس ايدها وراسها وحشتيني يالغاليه


ابو عبدالرحمن بفرحهه : يا هلااا والله تو ما نور البيت


سلم على ابوه وامه وجلسو اخذو اخباره وسوالف

عبدالرحمن حس انه لازم يقولهم الحين : ا احمم ي ي يبه

ابوه : سم

عبدالرحمن : بقولكمم شي بس ما تزعلون مني


امه خافت : قول ي ولدي وش فيك وش صاير


عبدالرحمن : انــآآآآ احممم ت ت ز وو واستجمع قوته انا تــــــــــــــــــــــزو ووجــت


سكووووووت لحظهه صدمهه

فجآة


ابو عبدالرحمن عقد حواجبه : ايــشش تزوجتتت


ام عبدالرحمن دقت صدرها : يا ويييلي عبدالرحمن من جدددككك تتكلم



عبدالرحمن تـــوتر : اييه يبه ايييه يمه من جدي اتكلم وعندي بنت بعد


ابو عبدالرحمنن فتح عينه وبصراخ : اللــــهه يسووود وجهــكك انت فاهم وش تقووول فاههمم وش تتكلم انت عـــآرف سمعتنااااا وعارررف سمعتي بالسووق تجي تقولي تزووجت ؟؟؟؟؟ لااااا وليتهااا ســعووديه اجنبيههه اجنبيه ي عبدالرحمن ؟؟؟ ما نعرف اصلها من فصلها اجنببييه ؟؟؟



ام عبدالرحمن تهدي زوجها : ي خالددد اهدااا اهدداا المواضيع ما تنحلل بالصراخ والعصبيهه


ابو عبدالرحمن دف يدها : ايييي مواضيع الي تتكلمميين عنهاا انت عارفه سواد الوجه اليي سواه ولدد الل........ وسكت وفجــآآة اطلع بررره اطللعع برره لا بارك الله فيك ولا في الساعه الي سفرتكك فيها وانا متبررري منكك ليوووم الديين

ام عبدالرحمن بصراخ وبكى : لــــــــــــــاااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ولدددي يا خالللدد تكفىىى الاااا ولدي


عبدالرحمن بترجي : يبههه الله يخليككك تكفــى يبهه عطني فرصه وانا ما كفرت يوم تزوجت ودمعتت عينه


ابو عبدالرحمن حن عليه لكنه اخفى حنيته بقسووته وعصبيه : لا فرررصه ولا شي اطللعع بررراااا لا انت ولدييي ولا انا اعــرررففففكك


عبدالرحمن طلعع ودمووعه ف عينههه

وراح لبيته ودخل غرفته ولقى بنته الخدامهه مروشتها وملبستها ورضعتها ونومتها

اخذها ب حضنه وباسها على راسها وعيونها وكل وجهها : ي قلب ابوك انتي ما ادري شلون بتعيشين بدون لا ام ولا شي لكن شوفي انا بكون لك الام والاب والاخ والاخت لا تشيلين همم ابدد ونام من التعب وبنته بحضنه

وصحى بعد 5 ساعات لقى الدنيا مغرب وتوضا وصلى ولبس بنطلون اسكيني رمادي وبلوزة اصفر وفيها طبعه كبيره بالوسط باللون البنفسجي وطلع للمول هو والخدامه عشان تشيل بنته يشتري ملابس واغراض زياده لبنتهه


بعد ما مرت حوالي 19 سنه



كانت بنته كارلي جايه ترركض : بآآآبآآ

عبدالرحمن كان توه جاي من العمل : هلااا ي قلب ابووكك انتي

كارلي ضمته : وينكك تأخرت


(( كارلي : عمرها 18 سنه بثالث ثانوي جميــلةة بشرتها بيضا وصافيه وعيونها على امها كان لونها اخضر تفاحي
وجسمها عارضت ازيااء ومعتنيه فيه وطويلة وشعرها لخصرها لونه بني وخصل عسليه من الله
وحساسسه ودلووعه مرره وماشيه على الموضه ومالها ب هالدنيا الى ابوها كانت لابسه بجامه لونها بنك حرير ))

عبدالرحمن ابتسم : انتي عارفه الشرقيه زحمـهه وحر


كارلي بدلع خفيف : اي والله الله يعين يالله بابا انت ميـــته جووع استناك تجي عشان ناكل انا وانت


عبدالرحمن قرص خدودها : يا ويلي ع الدلوعه اناا باخذ شاور وابدل واجيكك


كارلي : اوكك



صعد عبدالرحمن غرفته واخذ شاوور يريح جسمه وبدل ملابسه لبس بجامه مريحه ونزل

ع الغدا


كان الجو سكوت


كارلي قطعت الصمت : بااباا

عبدالرحمن رفع راسه : ههلا


كارلي : ودي اسافر اجازه وطفش


عبدالرحمن : وش رايك نروح بريطانيا تزورين خوالك وجدتك وبعدها اخذك لدبي


كارلي فرررحت وباست خدوووده : ثانــكيووو فري متش دادي


عبدالرحمن : العفو ي قلبي يالله كملي اكلك (( بمـزح )) انا ما ادري يوم تاكلين وين يروح الاكل

كارلي : ههههههههههههههههههه دادي انا مسويه دايت

عبدالرحمن ضحك : ههههههه وين دايت الله يهداك شوي وتختفين

كارلي : ههههههههههه

خلصو اكل وكارلي جلست ع التي في تتابع مسلسل لها

وعبدالرحمن راح يريح شووي من التعب



انتــهىى الباارت

توقعاتكم




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 04:04 PM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

* البارت الثالث *





ليت الحنين 24 ســــــــــــاعه ،
و ليت اللقا 7 ليالي بالاسبوع

عشان ما اشكي من جفاك و ضياعه
و عشان ما تخلق لغيبتك موضوع !

انـــــا مع حبّك أحسّ بمجـــــــاعه
لا صار قربك جوع و مفارقك جوع

الصوت وحده ما يكفي سماعه ،
ودّك يكون الوصل مرئي و مسموع



ببيت ابو عبد الرحمن


بعد الغدا (( كانو جالسين بالصاله الي كانت فخمه والي كان مزيج من اللون الذهبي والبني والكنب التركي وبالوسط

طاولة زجاجيه مستطيله وعليه افخم الفازات ))


ام عبد الرحمن : اقول خالد


ابو عبدالرحمن : هلاا بغيتي شي


ام عبدالرحمن متردده : اا اممم بغيت اكلمك عن ولدك ع عبد د الرر حم من


ابو عبدالرحمن عصب وقاطعها : اسـمعيني يا مره الي عصاني لا هو ولدي ولا انا اعرفه فااهمه ولا عاد تجيبين لي سيرته بهالبيت

ما دام اني حي وساكن فيه


ام عبدالرحمن بشوق الام وعيون مدمعه : بس ابي اشووفه ابي اشم ريحه وليدي هذا ضناااي وسنددي وولدي الي حملته
9 اشهر ببطني والله ما رزقني الا فيه (( ونزلت دمعه ما قدرت تمسكها )) وهو ما سوى شي

ابو عبدالرحمن تضايق من حالتها بس كابـر : متزوج اجنبيه لاا وما يندرى اصلها من فصلها وهل صحيح الي كان في بطنها بنته ؟

وتقوولين ما سوى شي ؟ اسمعيني سكري ع الموضوع ولا تفتحينه نهائـياا >>>> اووووففف قلبهه حجررر جعلك ان شاء الله بطابوقه على راسك

>>>> حــاقده انا بقوة =)) >>> بررا ^.^

المهم

ام عبدالرحمن في نفسها يالله وينك يا ولدي حي ولا ميت جوعان ولا شبعان تعال عندي يا روح امك >>> ونعم الام :

ان شااء الله


يــوم جديد على ابطالنا


ببيت عبدالرحمن

الساعه 10:00 الصبـح


كانو جالسين على طاوله الفطور


عبد الرحمن : انا حجزت على بريطانيا الساعه 5ونص المغرب هاذي اقرب رحلةة


كارلي تفآجأت شوي : بس مو كأنك استعجلت بابا


عبد الرحمن ابتسم : لا ما استعجلت ولا شي كان ودي بعد يوم ولا يومين نجهز ونضبط الامور

بس جدتك اتصلت علي تقول جيبها بأقرب وقت


كارلي باست راس ابوها : الله لا يحرمني منك دادي يالله الحمدالله انا بقوم اجهز اغراضي وسوالفي حق البنات هههههه



عبد الرحمن ابتسم لبنته الي كانت شبيهه بأمها الله يرحمها


وراحت كارلي لغرفتها الي كانت مزيج باللون الفوشي والاسود كانت الكومدينات والسرير والدولات باللون الاسود والجدران باللون الفوشي

وقدام السرير الي كانت صناعته صينيه كنب يكفي ل 3 اشخاص جلد ابيض وعليه وسادات فوشي وعليها ريش


جهزت اغراضها بشنطه تايغر من ملابس وخرابيط وشنطه نفسها تايغر بس حقت مكياج وادوات استحمام يعني صغيره

ولا خلصت الا الساعه 12:45 دقيقه


وعبدالرحمن نفس الشي


(( على فكـره كارلي ارسلت اوراقها حق الجامعه قررت تدرس ببريطانيا قررت تدرس عند خوالها.......
>>> خذيني تكفين >>> بررا يالله احم نكمل....وابوها حاول يقنعها بس ماش كارلي عنيده بالاخير اقتنع وخلاها على راحتها))

جت الساعه 3


كارلي : بااباا يالله يالله يمدينا نوصل المطااار


ابوها نزل مستعجل : يالله يالله بس نسيت الجوازات ورحت جبتها


وركبو اليسارة الجمس وسوالف وضحك طوول الوقـت


وصلو المطارر وجلسو ينتظرون رحلتهم

اووه نسيت اقولكم وش لابسين

(( كارلي : كانت لابسه بنطلون حرير ماسك عليها لونه اسود وبلوزة بربريز وكعب عالي بربريز وشعرها لامته بأهمال

شنيون ومو حاطه ميك اب وطالعـه تجنـــن بعيونها الاخضر التفاحي ))

(( عبد الرحمن : كان لابس بنطلون جنز وبلوزة رسميه لونها ابيض وجكيت رسمي اسود على انه كبر شوي بس مو مبين بالعكس زاده جاذبيه ومحافظ على جسمه ))


كانو جالسين ع الطاولات يتغدون

سولفو ضحكو

فجآة


مرو بنتين اشكالهم بنات عزز وريحت العطر فايحه عندهم :


البنت الاولى : يا امي شوفي شكله يخقق ي حظ الي جالسه معهه

كارلي مسكت ضحكتها على شكل ابوها الي انحرج

البنت الثانيه تناظره : بس اسكتي شوفي زوجته معه

البنت الثانيه : يووه حسافه كان ودي ارقمه وراحو والبنت تطالع عليه وفجأة صدمت

بعامود لانها كانت تناظر وراها ههههههههههههههههههههه


كاررلي هناا ما قدرت تسكت : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه يمهه بطني ههههههههههههههههه

علــيهااا شكللل

ابوها ضربها بالكلينكس الي قدامه : اســكتي فضحتيـنا


كارلي اخذت نفس : اووووه ههههههههه بس بابا شكلك صراحه


ابوها قام : اقول اسكتي بس اسكتي قوومي نادو ع الرحلة


كارلي قامت وكل ما تذكرت فطست ضحك


ركبو الطيارة ووصلوو بريطانيا



انتهى البــــآآرت يا حلــويين


توقعـآتـــكم#


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 04:04 PM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

* تكمـــــــــــــــــــله البارت الثالث *





عمرك سمعت بطير يحب سجانه

من شافك انت نسى وش تعني جنحانه

انا تراني طيرك الي يحبك موت

لو حب قلبي غيرك بدعي عليه يموت....بدعي عليه يموت




اول ما وصلو مطار بريطانيا


عبدالرحمن : كارلي حبيبتي

كارلي بحماسس : هلاا بابا

عبدالرحمن ابتسم لحماسها : انتظريني هنا بروح اخلص الاوراق واجي لا تتحركين


كارلي تأشر لابوها : بابا انا بروح اجلس بالكوفي اوك ؟

عبدالرحمن : اوكك

ورااح


كارلي وهي تمشـيي فجآة طآآآآآآآآخخخخ بغت تطيح لكنه لحق ومسكها من كتووفها

...... بخوف : اسفف صار لك شي ؟ فيكك شي ؟

كارلي عصبـت : وشش فيــكك ما تناظر وعمـى

.......تنرفز: قلنا اسف ولا ما تعررفين الاعتاذر انتـي

كارلي : وانت ما تعرف تشوف قدآآمكك

......بسرحان : عليـها عيون بنت الذين ذوبتني ررحت مللح انا

وصحـى على صوتها : هــي انتي احترمي نفسك

كارلي انقهرت : محترمه نفسي من قبل لا اشووفك وخر عن طريقي



وراحـت وتركته


صاحبه ضربه على كتفه: فيــصل صددتك

فيصل اخترع :الله يلعنك يا شيخ

صاحبه غمز : الي ماخذ عقلك يتهنا بهه

فيصل فتح عيونه : اقول امشش لا اشوتكك الحين تعبـان وابي انآآم



(( اعرفكم على الشخصيه الجديده فيـصل عمره 24 سنه يمتلك جسم رياضي وطويل وبشرته لونها

برونز وعيــونه شي ثاني وشعره كثيــف واسوود وشفايفه تغلفها اللون الوردي وطيوووب

وحنون بس اذا عصــب (( اتق شر الحليم اذا غضب )) ههههههههههه نكمل


بالكوفي


كانت جالسه وتفـكر بالملاك الي شافته من شوي بس صحت على نفسها (( كارلي وش فيك اصحـي على نفسك ))

شوي جا ابوها وانشغلت معاه ونست فيصل والموقف

عبدالرحمن : تبين تاكلين شي ولا نمشي ؟


كارلي : لا خلينا نمشي نتغدا عند جدتي تلقاها تستنانا


عبدالرحمن : على قولتك......يالله نمشي


وطلعوو


وراحو على بيت جدة كارلي

دقو الجرس وفتحت لهم الخدامه الي كانت بكامل اناقتها

الخدامه بأبتسامه : اهلا وسهلا بكم كيف حالك كارلي وانت يا سيدي كيف حالك

كارلي : الحمدالله انني بخير


عبدالرحمن : شكرا لك نحن بخير اين الانسه ماريا (( اسم الجده


جت الجده وحضنت كارلي بأشتياق : كااررلي حبيبتي كيف حاللك اشتقت لك يا ابنتي حبيبت جدتك انتي (( دمعت عينها بخفيف ))

الجده : (( كانت لابسه تنورة لنص الساق سودا وبلوزة رسميه فخمه وشعرها كانت مستشورته بطريقه انيقه ولابسه عقد الماس ))


كارلي ضمتها : جدتي وانتي ايضا كيف حالك وكيف حال خالي جيسي وخالي جآك


الجده بأبتسامه :الحمدالله انهما اتيان بالطريق ذهبو الى النادي من قبل 3 ساعات


سلمت الجده على عبدالرحمن وتطمنت عليه وجلسو يسولفون وجو خوالها جيسي وجاك وكملو الجلسه وكانت ولا احلى


الساعه 9:00 مساء

كارلي بتعب : جدتي اريد الذهاب لغرفتي اريد ان اخذ قسطا من الراحه


عبدالرحمن : روحي يبه نامي وارتاحي وبعدها تعالي


كارلي ابتسمت وستأذنت وراحت


دخلت غرفتها الي كانت فخمه مره دخلت الحمام وعبت البانيو ماي وسوت حمام استرخااء وبعد ما خلصت راحت لبست بجامه لونها بنك

وجففت شعرها وتركته على طبيعته واول ما حطت راسها نآآآآمـت من التعب


ونفـس الشي عبدالرحمن لكنه طلع يتمشى شوي واحلى الايام الي مرت عليهم هو وزوجته وكل شي ببريطانيا يذكره ب كارلي زوجته


مرت على باله ذكـرى حلوة


(( قبل سنين كانت كارلي هي وعبدالرحمن يدرسون بالجامعه وكانو حيل يحبون بعض وكانو بنفس العماره اهو وكارلي ويوم الويك اند

قررو يطلعون يشمون شويه هوا وحاط راسه كارلي على كتفه وضامها

عبدالرحمن : كارلي

كارلي : همممم


عبدالرحمن ابتسم وبانت غمازته اليسار : ماذا بك


كارلي رفعت راسها وطالعت عيونه الي ياما ذوبتها : لا شي حبيبي فقط انا اشعر بالراحهه وقت ما اكون بقربك


عبدالرحمن باسها على راسها : حبيبتي انتي


ومرو من عند محل لغزل البنات : كارلي دعيني اشتري لكي واحده من هذه


كارلي ابتسمت ابتسامه وااو : اوكك


واشترى لها وجلس يأكلها وهو مبسوط ويضحك على شكلها : هههههههههههههههههه


كارلي الي كان فمها وحوله غزل استغربت : ماذا


عبدالرحمن طلع جواله وصورها ووراها ياها وهو ضامها : هههههههههه انظري


ضحكو ثنينهم : هههههههههههههه ))


وحس فجآة بشي يحرق خده مسحها وشاف كف يده واكتشف انها دمـعه نزلت و عبرت عن قلب حرقه الزمن : ااههه ي كارلي اشتقت لكك عمرك ما راح تطلعين من هـ القلب وراعيه

شووي ورجع البيت وهو متضايق توضآ وصلى ركعتين وحط راسه ونام


بمكـآآن ثاني


..........: ههههههههه كشخه والله وطلعت تحب

..........: يوووه هو موب حب انا مو متأكد بس من شفت عيونها حسيت في شي جذبني لهآآ وماني قادر اشيل عيوني من عليها

..........: فــيصل انت يعني ودك تشوفها مره ثانيه ؟

فيــصل بسرحان : بصراحه ايهه

......... ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههه

فيصل ضرب صاحبه على كتفه : انقــللع انا الغلطان الي اشكي لك اصلا


عند كارلي

كانت توها صاحيه وطالعت الساعه كانت 7:00 بالليل

قامت لبست بنطلون سكني اسود وبلوزة لنص الفخذ برتقالي وفيها تطريز اخضر غامق ولمت شعرها بأهمال وحطت كحل اخضر ومسكرا ونزلت عند جدتها وسولفوو وضحكو

نزل خالها جيسي : هااي (( التفت شاف كارلي )) اهلا بأبنت اختي مسااء الخير

كارلي ابتسمت لخالها الي تحبه : هاااي وراحت باسته على خده ولزقت بكتفه

جيسي : هههههههه انا اعرف هذه الحركات جيدا ماذا تريدين ؟

كارلي بدلع : هههههههههه اممم اريد الخروج لنتمشى قليلاا


(( اووهه نسيت اعرفكم على جيسي وجاك
جاك : عمره 30 سنه متزوج وزوجته اسمها لولا وولد اسمه جيكوب ويدلعونه جيك بالنسبه لملامحه كان ابيــض وعيوونه لونه ازرق بلون السماء وشعره اسودد وطويل ويحب يهتم بشكله

جيسي : عمره 22 سنه يدرس تخصص طب بشري بشرته ابيض ولونه عيونه لونها زيتي وشعره كثيف ولونه بني فااتح وخشمه كان حااد بأختصاار يخووووقققق ))

جيسي : اممممم اوكك اين تريدين الذهاب ؟

كارلي تفـكر : اي مكان يعجبكك ههه

جيسي جا بباله مكان : اذا سنذهب للتسوق ما رأيك ونتعشى بالخارج

جاا عبدالرحمن : اين ستذهبون ايه الخونه

كارلي وجيسي : ههههههههههههههههه


كارلي : بابا بنروح السوق نشتري ونتعشى مره وحده وحشتني بريطانيا


جيسي : لا تقلق انها معي بأمان هيا بنا كارلي


كارلي تذكرت شي : انتـظر جيسي سأتصل بأبنت خالتي كرستين

جيسي دق قلبه ارتبك ومحد لاحظ الا كارلي : سنتفاهم فيما بعد (( ابتسمت لين ما بانت غمازتها اليسار الي ورثتها من ابوها ))

(( كارلي كانت متعمده تسوي هالشي وبتتأكدد من حب جيسي لكرستين بنت خالتها وتأكدت انه مو يحبها يعشقها ))


وطلعووو وتمشو وسولفو وضحكـوو وراحوو يتعشوون بمكعم راقي


كارلي وهي جالسه مع خالها تسولف وتضحكك واثناء ماهي تسولف

طاحت عينها على شخص انصــدمت واخر شي توقعت تشوفه و.....................


انتهــى البارت

توقعاتكم #


كارلي وش شافت وش هالشي الي خلاها تنصدم كذا ؟؟

جيسي وحبــهه لكرستين ؟

عبدالرحمن هل بينسى كارلي (( زوجته )) وبيعيش حياته مع بنته ولا بيظل الحززن مالي قلبه وحياته ؟؟؟


اشوفــكمم ان شاء الله بالبارت الجااي


مع السلامه




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 04:05 PM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

في كثير من الاوقات تُسيطر علينا هُمومنا ..
فلا نستطيع التغلب عليها والتعبير عن مشاعرنا..
والحزن والكآبة هي مايعترينا
وتَعجز اقلامنا عن وصف مايدور في دواخلنا ..
نغضب ونتألم من هذه المشاعر البائسة ..
يتمنى المرء منا ان يصرخ !!
فتتساقط الكلمات واحدةً تلو الاخرة معبرةً عما يجول في قلوبنا دون عناء او تردد نتمنى ان يسمعنا العالم بأسرة حتى نستطيع التخلص من هذا الألم الذي يختزل في قلوبنا
وبعدةً يبداءهذا الألم يخبوا شيئاً فـ شيء حتى يعود وكأن شيئاً لم يكن..
فينبجس نور الراحة والسكينة من جديد ويعتري نفوسنا الهدوء والسلام والاستقرار ويسير الى حياتنا سرب من السعادة ..
ولكنه !!!
يبقى في النهاية..
مــجــرد حلم

بقلم majrd 7lm


البارت الرابع



عند فيصل


كنت جالس اتعشىى مع زيد (( صاحبي )) ورفعت عيني وجت بعينها بالصدفهه



كارلي


صحيت على نفسي يوم شفته يناظرني واســتحييت وتوترت واشرت له بمعنى خير




فيصل ابتسم واشر لها بمعنى ولا شي ورجع كمل اكله وما يدري ليش مهيب راضيه تطلع من باله



جا خالها جيسي ومعاه الاكل واستغرب انها سرحانه ولا هي عنده بهدوء : كارلي ورفع صوته شوي كاااارلي


كارلي اخترعت : هاااهه اقصدد ماذاا وقامت تخربط


جيسي ضحك : ههههههههههههههههههههههه ماذا بكك



كارلي تصرف : لا شي فقط كنت افكر بالجامعه متى ستبدأ


جيسي : بعد تقريباا 3 اسابيع


كارلي تفآجآت : لقد مر الوقت بسرعه


جيسي ابتسم : نعمم


وكملوو اكلهمم وهم يسولفون



عند فيصل


زيد : فيـصل وش فيكك قبل شوي


فيصل : البنت ع الطاولة الي وراكك


زيد ناسي : اي بنت


فيصل : الي اقوولك عنها


زيدد تذكر : اهاااا وابتسم اشووفكك سررحاان فيهااا


فيصل : بس تعال هذا مو جيسي الي معنا بالجامعه ؟


زيد لف لهم بدون ما ينتبهوون وطاحت عينه ع البنت وطير عيونه : بنت اللذين تخقق


فيصل ما يدري ليش حس بالغيره ورماهه بعلبه الكلينكس : زيدووه وجعع قلت جيسي مو خالها


زيد طالع جيسي : ايييه اييه هوو قوم وش رايكك نسلمم عليه


فيصل توتر : هااه لا لا خلها بوقت ثاني



زيد مصر وسحب ايده : اقول قمم بس قممم


كارلي شافتهم يقربوون وحستت بأرتباكك

جو وفيصل ما نزل عينه من عليها

زيد : جيسي


جيسي لف عليهم وابتسم وقام: زيددد اهلااا بكك ما هي اخبارركك افتقدتك كثيـراا


(( على فكره جيسي وفيصل وزيددد ربع زيد زفيصل جوو بريطانيا وبالجامعه تعرفوو عليه وصارو اصحاب ))


زيد ضحكك : هههههه انا بخير وانت كيف هي اخبارركك وانتت ايضآ افتقدتك كثير


جيسي : بخير الحمدالله (( ولف على فيصل ))فيصل كيف هي اخبارك لك وحشه


فيصل صحى ولف لجيسي وهو مبتسمم : اهلاا جيسي انا بخيرر وانت ايضآ


زيد قاصدها : هل تسمح لنا بالجلوس معكم


فيصل هناا انقهر منه وما يبي يجلس عشان ما يحرجها : لا خلوها وقت ثاني انا مستعجل


لكن زيد يعرفهه واصرر وفيصل اقتنع بالاخير وكل هذا وكارلي ما نطقت ب ولاااا كلمه هههههه مسكينه منحرجهه


وكملوو قعدتهمم كانت ولا احلى وكارلي اذاا تكلمت نطقت 3 او 4 كلمات وترجع تسكت



بعد مرور 3 اسابيع وكانت سريعه على ابطالنا

فيصل : الا الان مو قادر يطلع كارلي من راسه وهو عارف انه مستحيل تفكر فيه لكن وييين والله انك غلطاان ي فصول ههههههه

كارلي : نفس الشعور والاحساس الي عند فيصل

عبدالرحمن : رجع للسعوديه عشان شغله وهو مقرر ينتقل هو وبنته يعيشون ببريطانيا بعد اسبوع

جيسي : مو عارف كيف يقول لكرتسين الي راح نعرفها بالبارتات الجايه الي بقلبه

جاك : عايش حياته مع زوجته وولد جيك

الجدده : ما تغير شي غير انها ببيتها ك حال اي جده



بأول يوم بالجامعه


صحت كارلي الساعه 8 الصبح توضت وصلت الفجر ولبست بنطلون جنز وبلوزة طويلة لفخدها لونها ابيض وعليها رسومات بالاحمر والرمادي والاسود وحجاب ابيض وفيه وروده حمرا

وما حطت اي شي غير مسكرا وطالعه كيووت ونزلت تفطر مع جدتها وخوالها


عند فيصل

صحى الصبح اخذ شاور ولبس بنطلون سكيني ابيض وبلوزة رمادي وعليها اخضر فااقع وشوز (( اكرمكم الله )) رمادي

ولبس نظارته الريبان وسوا شعره على فوق بالجل طاللعع يخووووقققققق |=) 3> >>> متأثره بالبي بي >> ادل الباب =))


وراح للجامعه يفطر هناكك


كارلي دخلت الجامعه وراحت للكوفي تنتظر المحاضره الي كانت بعد ساعتين

دخل فيصل الكوفي والتفت يدور زيد لكن ما حصله وشاف كارلي جالسه لحالها ابتسم بحماس وروقان وراح لها


وقف وراها وهمس : احم الحلو ليش قاعد لحاله


كارلي انفزعت لفتت وخققتت عليهه : هااه


فيصل ضحك : ههههههههههه وراح جلس قدامها احم اخبارك

كارلي : اااااا اانا ب بقوم وبغت تروح

فيصل بدون شعور مسكها من يدها وانتاب كارلي شعور غريب : تكفين اجلسي

كارلي جلست وهي ساكته

فيصل : اخبـآررك...
كارلي مستحيه : اااا ال حمد د الله (( ترددت )) وانت


فيصل : ألحمدالله


وجلسو ساكتين مده


فيصل مل من الصمت وتكلم : ما عرفتك على نفسي انا فيصل


كارلي يا حلوه ويا حلوو اسمه يا امي من وين طلع لي : وانا كارلي


فيصل يا حلو اسمها : عاشت الاسامي


كارلي : تسلم وطالعت ساعتها لقتها مرت بسرعه وما بقى ع المحاضره الا نص ساعه


كارلي قامت وانتبه فيصل : وين رايحه


كارلي : بروح للمحاضره


فيصل : عندك شي بعد المحاضره ؟


كارلب استغربت : لا ليش ؟


فيصل : لا بس حاب اجلس معك اكثـرر استانست بالقعده معك


كارلي : ههههههه اوكك


فيصل خق فديت هالضحكه يا ناس : ههه اوك يالله انا بعد بروح لمحاضرتي


وراح كل واحد لمحاضرته

انتهــىى البارت


بالرياض

كان عبدالرحمن بأجتماع ومو قادر يحكك راسهه

طلع من الاجتماع وجاهه اتصال : هلاااا.......الحمدالله...........ي الله انا طالع من الشركه شوي واجيك وخلنا نخلص بسرعه لانه بعد كم ساعه بروح لبريطانيا انا نقلت كل شي هناك.....ايه خلاص باي


وصل البيت وجلس يطالع بزواياه (( والله البيت ماله طعم بدونها الله يحفظك ي قلبي ويحميك ويرزقك كل خير يارب ))

وجلس بالصاله ومسك جواله وشاف رقم بجواله تردد يدق ولا لا بالاخير

دق علىى رقم.................................ان الرقم المطلوب غير مستعمل...

تنهد بضيقه وقام يجهز اغراضه (( 19 سنه ما يدري عنهم ولا عن اخبارهم ))


توقعاتكم #


كارلي وفيـصل ؟

والباقين ؟؟




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 04:06 PM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

* الباررت الخامس *




سحبتهآآ وضميتهآآ …
ونآظرٍتني وقآلت :
يآ مجنون ترٍى آهلي بآلبيت ..!!
………
ضميتهآآ ..
وصرٍخت يآ أفلآن ..
وحطيت يدي على فمهآآ ..
وسألتهآآ : آشتقتي لي .؟!
وشآلت آيدي ..
وقآلت : ي فلآن آخوي ..
وحطيت آيدي على فمهآ
وسآلتهآآ : آشتقتي لي ؟!
وشآآآلت آيدي
وقآلت : ي فلآن رٍوح قبل ….
وحطيت يدي على فمهآ
ونآظرٍتهآ وبسستهآ على آلخد
وبآطن آلڳف وطآآلعتهآ …
وسآلتهآ : آشتقتي لي .؟!
وشلت آيدي
وقآلت : آشتقت لڳـ ي رٍيــحــة آبوي وآمي وآهلي
وضميتهآآ ثم ضمييتهآآ ثم ضميتهآآ …
ثم قلت :
لآبوڳ ولآسآآآآبع أبو يحرٍمني من ضمتڳ

بقلم نوااف الرياض

خلصو محاضراتهمم
كانت كارلي تمشي وشافت فيصل جالس يحضر للمحاضره الجايه ع الكرسي الي بالكوفي

فكرت تروح له بس قالت بنفسها (( لا خله هو يجيني عشان ما يقول خفيفه ومدري شنو ))

وراحت جلست ع الطاوله الي على يمينه

فيصل كان حاس فيها من اول ما دخلت ورفع راسه وطالع يمينه


بالمطار

كان توهه واصل بريطانيا خلص الاوراق وطلع

ركب سيارتهه

بسيارته (( يااه ي كارلي وحشتيني ي قلبي ماني قادر اصبر على شوفتكك ))

وكان بيدق على بنته يبشرها وما انتبه للسيارة الي طلعت قدامه ووو................


بالجامعه


فيصل رفع راسه وطالعها ناداها : كآآآرلي


كارلي رفعت راسها وشافت فيصل يبتسم ويأشر لها تجي عنده


قامت وهي منحرجهه


كارلي جلست قدامه وقالت بنعومه : هلا فيصل


فيصل ذااب بنفسه (( امووت ع النعوممه انا ماني قادر امسك نفسي )) : احمم ايووه كيف كانت المحاضره


كارلي ضحكت : هههههههه الحمدالله وانت


فيصل يطالع عيونها: زين بس حسيت بعوار بجسمي واستئذنت من الدكتور وطلعت


كارلي خافت : وش فيـك وش الي يعورك


فيصل بتمثيل : بصراحه قلبي


كارلي : انزين قوم خلني اخذك المستشفى


فيصل (( بللل )) : لا لا لا صررت زين بس تدرين ليش عورني ؟


كارلي كانت بتتكلم بس دق جوالها البي بي وردت


كارلي : الو


فيصل بنفسه هههه (( وجع وذا وقته الحين ))اخترع يوم شافها قامت بسرعه ودموعها بعينها


كارلي نزلت دموعها وبصوت عالي : ايـــــشششش


فيصل قام وهو مخترع : كاررلي وش فيككك كارلي


كارلي طلعت تركض وفيصل ركض وراها : كاارررلي استنني وش فيكك كااارلي


كارلي طالعته وججها صار احمر وعيونها حمـر : اب...ابوووي ابووي ي فيصل


فيصل : وش فيهه ابوك



كارلي بكت : بالمستشفى تكفــىى وصلني لهه الله يخليك (( كان شكلها يعور القلب ))


فيصل طيران راح جاب اغراضه وطلعو من الجامعه وع المستشفى وكانو يتعدون الاشارات ووصلو ستر من الله سبحانه


بالمستشفى كانو واقفين عند باب العمليات والدكاتره رايحين جاين اخذو يمكن 5 ساعات

وكارلي بحاله ما يعلم فيها الا الله وخافت : ف.. في ... فيصل ليش طولوو ليش


فيصل ومو عارف وش يسوي : كارلي اهدي تعوذي من ابليس الحين وان شاء الله مافي الا الخير


وعلى ما خلص كلامه الا الدكتور طلع


كارلي راحت له ركض : دكتور اين ابي اين هو هل هو بخير ؟؟


الدكتور ابتسم وشال الكمامه من فمه : لا ابيك بخير لا تقلقي سننقله الى العنايه ليرتاح قليلا مجرد رضوض وكسر باليد اليمنى وكسر بقدمه

كارلي ابتسمت بين دموعها وفيصل تنهد براحه

فيصل ابتسم : شفتي خوفتينا ع الفاضي


كارلي من الفرحه ضمت فيصل بقوووة وهي تضحكك

فيصل انصدمم وقلبه قام يدق ولا هو عارف وش يسوي

كارلي استوعبت على طول ووجهها الووان وفكت فيصل ولفت للدكتور تخفي احراجها وفيصل ما حب يحرجها اكثر وراح

يجيب لهم قهوه تريح روسهمم

بعد 5 دقايق جا ومعه كاسين قهوه وعطاها الكاس


كارلي خشمها احمر ومع بياضها يجنن كأنها بيبي : ثانكسسسس


فيصل : ولكم....امم كارلي امك ليش ما جت للحين ما درت باللي صار ؟


كارلي حزنت وانقلب وجهها : لا.....لانه امي ماتت وهي تولدني


فيصل لعن نفسه الف مره وندم انه تلقف وسأل : اممم سوري والله ما كنت ادري الله يرحمها تكفين سسامحيني


كارلي لمت شفايفها ورفعتهم فوق : لا عادي ......امييييين هههه بس تدري امي للحين ما شفتها بس ابوي كان دايم يقولي عنها و...

كملت وطلعت كل الي بقلبها


فيصل بس يبتسم وهو ساكت خلاها تكمل على راحتها وتفرغ....


بعد ساعتين


كارلي دخلت غرفة ابوها وشافته الاجهزة من كل مكان وريحه المعقمات والادويه ماليه المكان


كارلي : بابا


عبدالرحمن حس فيها : كـ كك...كارلي


كارلي فرحت : باابا صحيت


عبدالرحمن ارتسمت على وجهه بسمه يريح قلب بنته فيها : عيون ابوك كيفك


كارلي : انا مو ممهم انت كيفك وش اخبارك وش الي صار معك


عبدالرحمن : وانا جاي من المطار صادفتني سياره كله منك ومن شوقي لك ههههه وحس بألم لانه كان عنده جرح بالجنب لانه وقت الحادث دخل قزاز السياره في الجنب عند الكلى وكان راح يخسر كليته بس الله حماه


كارلي : يبـهه فيك شي انادي الدكتور ؟


عبدالرحمن يطمنها : لا لا ما فيني شي بس فيه جرح بجنبي (( وتذكر وسأل )) مين جابك


كارلي : جيت مع صديق خالي جيسي اسمه فيصل

عبدالرحمن : خليه يدخل

كارلي : طيب

طلعت بره لقته ساند نفسه بجمب الباب شافها طلعت وتعدل بوقفته : كيفه ابوك ان شاء الله احسن


كارلي : الحمدالله حياك ادخل

فيصل : لا خليها وقت ثاني مابي ازعجكم


كارلي سحبته من يده : اقول امش بس (( دخلو بعد ما اقنعته ))

فيصل : السلام عليكم

عبدالرحمن : وعليكم السلام هلا فيصل حياك

فيصل : لا يا عم ودي اقعد بس عندي شغل لفوق راسي ومحاضره الثانيه تبدأ بعد ساعه

عبدالرحمن : اجل ما اشغلك ولا اعطلك

فيصل ابتسم : مشكور تأمرني على شي

عبدالرحمن : سلامتك وانتبه لنفسك


فيصل : ان شاء الله يالله باي


الكل : بــآآي

وطلع

كارلي جلست تسولف مع ابوها وحشها كثيـر


بعد 3 ايام نقلو عبدالرحمن لغرفه فخمه


انتـــــــهىىى البآآرت

توقعاتكم #


يمكن هاليومين اغيب شويه لانه بكره وبعده وبعده اغيب لانه عندي امتحانات بس بحاول اكتب البارت لكم ولا تزعلون كل يوم برد من المدرسة اكتب البارت وانزله لكم وانتو تستاهلون

مع السلامه




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 04:07 PM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

*الـــــــــبآآآررت السادس *





ظن ا?لعالم

إن سماع گلم? " إحبگ "
إجمل مَ في ا?لحي?اة ، ?لگن !
آلآجمل م?ن??????? هذا إن ?رى ?لگ
ا?لگلم? في إفعال من??????? ?حب '
لآن آلآفعال لآ ?گذب ..
بينما ا?للسان ي?مگن? ا?لگذب(y)



بعد مرور الايام والشهور

خلونا نشوف حال ابطالنا بالايام الي فاتوو

عبدالرحمن : الحمدالله تحسنت حالته وهو مشتري شقه له ولكارلي


فيصل : تأكد من مشاعره اتجاه كارلي وعرف انه مو بس يحبها يعشـقآ

كارلي : مستغربه من حركات فيصل معها بس تنسى الموضوع على طول


جيسي : قرر يروح يخطب كرستين


كرتسين : خلوني اوصف لكم ياها

مواصفاتها : بشرتها بيضااا وخدودها مورد وعيونها لونهم اسود وشعرها اشقر وصابغته خصل ثلجيه
وطويله وجسمها نحيـــف عمرها 19 سنه تخقق بس فيها من الغرور شوي وتحب واحد اسمه وليام

عند كارلي وعبدالرحمن

الشقه كانت الصاله كلاسيكيه والوانها هاااديه

عبدالرحمن : بابا وش فيك ساكته

كارلي بطفش : يبه طفشانه وودي اطلع


عبدالرحمن باسها على راسها : ههههه روحي اطلعي بس انتبهي لنفسك

كارلي بفرح باست خدوده كأنها بزر وراحت تركض

عبدالرحمن دمعت عينه (( وينكك تجين تشوفين بنتكك ي كارلي الي كل ما تكبر تطلع عليك ))
بغرفتها

الساعه كانت 3 العصر

(( كان الجو عندهم بررد ))

لبست بنطلون اسود وبلوزة نعومه لونها اخضر غامق طويلة وحجاب ابيض ولا حطت اي ميك اب


راحت تتمشى بالمنتزه


واثنااء ماهي تتمشى.......طخخخخخخ

كارلي بألم : اووش يا كتفي ما تشوف يا الاعــ رفعت راسها بتهاوش لقته فيصل وانحرجت وسكتت


فيصل : هههه سوري بس كنت العب رياضه


كارلي : هههههه لا عادي كيفك


فيصل (( بشوفتك انا بخير ي قلبي )) : الحمدالله وانتي ؟ تعالي نجلس بالكراسي الي هنا


جلسو وجلسو يسولفون واندمجو ولا حسو بالوقت


فيصل (( لازم اقولها ما فيني اتحمل )) : اممم كارلي بقولك شي بس ما تزعلين مني

كارلي خافت : وش فيك فيصل قوول اعتبرني اختكك

فيصل انصـدم (( اختــي ؟؟؟؟ معقوله ما تحبني مثل ما احبها ؟؟ )) انجرح من الرد وقال : لا خلاص هونت لما يجي الوقت المناسب اقولك

كارلي : يالله قووم انا عازمتك ع الغدا


فيصل بألم من جواه : لا لا انا بروح اذاكر حق الامتحان روحي انتي


كارلي : طه عن العناد يالله امش قدامي لاحقين


فيصل هز راسه بمعنى مافي فايده : عنيـدده يالله امشي


وهم ماشين وقفو ع الرصيف ينتظرون السيارات عشان يمرون وكارلي مشت يوم شافت السيارات الخفيفه

وفيصل كان مشغول بجواله يستنى وفجآة رفع راسه يوم سمع صوت البووري


كارلي رجولها موو قادره تشيلها تصنمت بمكانها وما بينها وبين السياره شي وتدق بوري

هنا فيصل راحح يركض وضمها ورما نفسه للجهه الثانيه صار وجهه قريب لوجهها

فيصل قلبه يددق وبخوف : صار لك شي

كارلي تتكلم بصعوبه من الصدمه : ل....لا ما صار شي

فيصل يطالع عيونها وسآآكت كارلي انحرجت لانه ما غير وضعيته

جا شخص يررركض وخايف كارلي شافت خالها جاي يركض وقامت وبعدت فيصل


جاك خالها : كارلي هل اصابكي شي ؟؟؟


كارلي بأبتسامه : هههه لا لا لم يحدث لي شي صديقي انقذني


جااك بأرتياح : اهوووه الحمدالله

جا فيصل وسلم عليه وكارلي عزمت خالها


دخلو المطعم وطلبو اكل وجلسو سوالف وضحكك



بالليل

بمكان ثاني

تتجمع به انواااع المعاصي

وانوواع المسكرات

والفتيات الخادشات للحيااء ولبسهن يفضح اكثر مما يستر يتراقصن بأغراء وشهوهه بدون خوف

ورجـآآل تتجمع بهم صفات الخبث وعدم الخوف من الله


كانت كرستين سكرررانه لانها شربت كثير : ول....ولي...وليام هههههههههههه

وليام : ههههههه نعم عزيزتي


كرستين قربت له وباست خده وجلست تلعب بأزرار بلوزته الي كانت من ماركه مشهوره


وليام سكران : تعالي الا الغرفه سأريك شيئا يعجبك


كرستين بأبتسامه ومهي بوعيها : اوووك


ودخلو غررفه جانبيه


وليام حاوط خصرها النحيل وبدا بتوزيع قبلاته على وجهها وهو يشق بلوزتها الشفاف من قدام وبان الستيان

كرستين بأستغراب : م..ما الذي تفعله ا.........

وليام سكر فمها : اووشش دعيني اتلذذ هذه الليله

وفتح سحاب بنطلونها بعد ما شال ملابسها وشالها وحطها ع السرير وصاار فوقها وفصخ بلوزته وو........................
.................................................. ............. (( مشفر او محذوف ))




الصباح

كانت كرستين توها صاحيه وماسكه راسها من العوار وشافت : اييي ما الذي حدث ولفت لقت وليام نايم

وشوي لقت دم على الشرشف وشهقت : هئئئئئئئئئئ وبدت تبكي وجلست تهزه وتصرخ وليـــآآآم وليآآآآم استيقظ


وليام قام مفــزووع : مــآآذاا ما الذي حدث


كرتسين قامت تضربه على صدره العاري ودموعها على خدها : لمآآذا لمآذا لمستني ماذاا اقول لاهلي الان ماذاا اقوول


وليآآم قام يضحك : ههههههههه انا اخذت منك ما اريد وانتي كنتي في حاله سكر والان لا اريد ان ارى وجهك ثانيه


كرستين قآمت ولقت بجنبها سكين ما تدري حق ايش


وليآم فز من شاف السكين الي كان حاد وبهدوء : هههههه كرستين عزيزتي ما الذي تفعلينه


كرستين : ستدفع ثمن فعلتك هذه وقربت منه وهو يبعد لين ما صار بينه وبينها انفاسهم وباست شفايفه بقوة وطعنته على بطنه مباشره

انتشر دم وليآم وهو يتأوه بصراخ : اهههههههههه اه اهههه ما الذي فعلتههه ايتها الحقيره ستندميين

كرتسين انصدمت واستوعبت وش سوت دقت على الاسعاف ووصفت المكان ولبست ملابسها بسرعه وطلعت تركض ولا تدري وين تروح

اخر شي راحت لشقه صديقتها


انتـهى البارت

توقعاتكم #


كرتسين وجريمتها مع وليآم ؟


جيسي وش راح يصير فيه لو عرف الي صار بينهم ؟


فيصل هل راح ينسى كارلي بس ما عرف مشاعرها ولا بيكمل ؟

كارلي هل بتحب فيصل زي ما حبها ومات فيها ؟

عبدالرحمن وايامه الجايه ؟




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 04:08 PM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـآآآرت السابع






لم اعد اشعر بك كما في السابق

انت بالنسبه لي
كـ الذراعً المشلوله

ولا ارضى ببترها ولا اشعر بوجودها

ولا تنفــــــعني ولكن ..................لازلت احبها



كرستين راحت لشقه صاحبتها لولا

تطق الباب بجنوون

لولا من ورا الباب بصوت عالي : انتــظررر انتــظررر اوفف ما هذا الازعاج و(( فتـــحت ))

وانصدمت من المنظر : كررررستييين


كرستيين ضمتها بقوووة وبهستيريا وبكى : لولااا لولاا لقد قتلته لقد قتلتههه ههههه لقدد قتلتهه


لولا فتحت عيونها : من الذي قتلته (( انتبهت انهم بوسط العماره وخافت سحبت كرستين جواا بسرعه وسكرت الباب ))


كرستين : ولـ.....وليام وليام


لولا شهقت : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ما الذي فعلته يا مجنوووونه


كرتسين قالت لها كل شي

كرستين هدت شوي بعد ما فرغت : ولم اجد سوا هذا الحل

لولا : والان ماذا ستفعلين


كرتسين محتاره : لا اعررف لا اعررف اريد ان ابقى عندك لمدهه فقطط


لولا ابتسمت وخايفه من الي جاي لصاحبتها : اوك اذهبي الى الحمام واستحمي وسأحضر لك ملابس
واذهبي للنوم بعد الذي عانيته


كرتسين اقتنعت : اوك (( ورآآحت ))


لولا جلست تفكر بحل لمصيبه كرتسين الي سوتها



عند عبدالرحمن


كاان يفكـرر وش بيسووي ما يدري اذا بكره بيعيش ولا لا وبنته وش راح تسوي وكيف راح تاكل وتشرب ووووو كثيــررر اشيااء جت بباله مع انه واثق في بنته وعارف انها ما تسوي الشي الا تتأكد انه مو غلط بس هم الناس تأذي



عندد كارلي وفيـصل


جاك قام وهو متبسم : انا استئذن زوجتي بالبيت وحدها لقد تمتعت معكمم

كارلي : ههههههه اوكك اذهب اليها


فيصل : تشرفت ب معرفتكك وسلم عليه وراح خالها


كارلي جلست تفكرر وراح فكرها لبعييد ودها تشوف اهل ابوها الي لحد الان محتاره انه ما جاب طاريهم وقررت بأقرب وقت تكلم ابوها عنهم

فيصل : كــآآآآرلي

كارلي لفت بهدوء : هممم

فيصل : وش فيك من اليوم اسولف وبشك فيك شي ؟


كارلي توترت : هاه لا ما فيني شي

فيصل تأكد انه الحين فيه شي بس ما اهتم : طيب امم كارلي ودي اقولك كلمه بس يعني اتمنى ما تفهميني غلط


كارلي : قول


فيصل : اممممم انا........اح .........احمم .............احبــــــــــكك

كارلي فتحت فمها من الصدمه : هاه


فيصل تجرء : ايه احبكك من يوم المستشفى والي قبله احسك مو قادره تطلعين من بالي ولا عقلي


كارلي منــحررجهه حدها : امممم والله مو عارفه وش اقول



فيصل : قولي اللي بقلبكك


كارلي : اممم فيصل شوف انا مو متأكده من مشاعري لما اتأكد اقولك اوك


فيصل : أوك ي قلبي وابتسم وبانت غمازته


كارلي قام يدق قلبها وغيرت الموضوع وقامو يسولفون



بمكاان ثاني


......: شووف ابيك تجيبلي ياها حتى لو من تحت الارض ابي انتقممم منها


......صاحبه : انت مو راضي تنسى الموضوع ؟ خلاص عاد الي صار صار الله يستر عليها


.......بخبث : بتركها بس من بعد ما اسوي الي ببالي >>>>> الله يعينها



اليوم الثاني بالجامعه


كارلي دخلت كانت لابسه : تنورة طويله وبلوزة مخصره وعليها جكيت رسمي مع حجاب وحاطه قلوسس بدون لون طالعه نعومه وتهبل



وشافت فيصل جالس مع شلته وتذكرت الي صار امس


فيصل بس شافها ارسل لها بوسه بالهوا وهو يضحك بس محد انتبه للي صار الا صاحبه زيد


كارلي شافته : ههههههههههه وكملت مشيها


فيصل انقهر انها مشت وخلته استئذن من شلته زيد فهم وغمز له وفيصل توعده ضربه بالكتاب وراح


زيد يضحك من قلب : ههههههههههههههههههههه


عبدالله استغرب : وش فيكك انت


زيد : ابي اضحكك كيفي


مصعب : لا بس يعني ضحكنا معك شووي


زيد : لا مقدر اقولكم بعدين بتعرفوون هههههههههه


اعرفكم بالشخصيات الجديده


عبدالله : 23 سنه اصغر واحد فيهم ابيض وعيونه تخقق وشعره ناعم وكثيــف ومسويه سبايكي طالع خقق وخشمه جاي سله سيف وجسمه معضل


مصعب : 24 سنه يشبـهه فهد البناي نسخه بس شعره بني على اشقر



عند فيصل


راح عندها لقاها جالسه مع بنتين تعرفهم من الثانوي كانو صاحباتها وجلست معهم وتسولف

انتبهت انه فيصل يأشر لها

كارلي : يالله بنات عن اذنكم شوي وبرجع

البنات : اوكك



راحت عنده ولقته مقهور استغربت : وش فيك


فيصل : ليش تركتيني ومشيتي


كارلي : ليكون تبيني اجلس معك انت وشلتك ؟


فيصل الوضع ايزي عنده : عاادي ما فيها شي


كارلي فتحت عيونها : فيصلووو وجع تبيني اجلس مع عياللل ؟؟؟؟؟


فيصل : ههههههههههه يوجعك امشي عازمك ع الفطور وشبك ايده بأيدها ومشو


كارلي ما توقعت الحركه : فيصل اترك يدي طييب


فيصل رفع حاجب : عادي وش فيك


البــنات المعجبات بس يطالعون ومقهوورين ومنهم الحاقد ومنهم الحاسد


كارلي : ما فيني شي بس ما تعودت والجامعه ما ابيها تعرف يعني


فيصل : على بالي عندك شي اقول امشي بس وبعدين خليهم يعرفون عااادي


كاررلي : صج ما تستحي كل شي عندك عادي


فيصل التفت حوله ما لقى احد لانهم بالممر والكافيه جنبهم وقرب منها : تبيني اوريك انه كل شي عادي عندي


كارلي خافت : لا لا خلاصص تكفىى


فيصل ابتسم : نووووو نوووو لازم اوريك وقرب منها وهي تبعد ليين ما لزقت بالجدار وفيصل حط ايدينه ع الجدار وصارت كارلي بين يدينه وكارلي ترجف وباس شفايفها مو باسها قطعها ههههه

فيصل : شفتي كيف هههههه


كارلي شهقت : هئئئئئ وضربته على صدره وهي مستحيه وراحت


فيصل لحقها ومسك يدها : وش فيك انتي



كارلي مقهورة منه : اتركك يدي يالمنحرف


فيصل : ههههههههههههههههههههههههه هههههه


كارلي كشت عليه كنها بزر وراحت


فيصل مسك قلبه الي دقق : واااي احبها ياااا عاااالـــــــــــــــمممم م

........: مين ذي الي تحبها ؟؟؟


فيصل اخترع ولف قام يتأفأف : اوووف وش تبين انتي ما تفهمييين ابعدي عني ما عندك كرامه انتي ؟


........بحزن : بس انا احبككك و...........


فيصل : وانا ما احبك ولا فكررت احبكك واتمنى اخر مره اشوف فيها وجهكك لانك ما تستحيين

وراح وتركها


.......قلبها اشتعل حقد : هيييين يا فيصل ما اكون ليـــآآن اذا ما خليتك تحبني وتترجاني اكلمكك

بس اصبررر علي ونشوف يا انا يا اللي ما تتسمى وراحت وودها تبكي


عند عبدالرحمن

قرر يسافر السعوديه ويكلم ابوه لانه ان راح هو محد يبقى لكارلي وكتب ورقه

وحجز تذكره وراح جهز ومشى للمطارر عشان رحلته الي بعد ساعه


بعد كم ساعه كارلي كانت توها داخله الشقه واستغربت الهدوء

كارلي : بآآآآآبآآآآآ بااابااا فينكككك وطلعت جوالها البلاك بيري بولد وبتدق الا شافت ورقه

مسكتها وقامت تقرى

كان مكتوب (( حبيبتي كارلي.........انا مسافر السعوديه وبعد بكره برجع ان شاء الله انتبهي لنفسك واستنيني ماني مطول ))


كارلي تضايقت وقلبها مو مرتاح للسفره المفاجآة ذي


وراحت اخذت شاوور ولبست قميص بيت لنص الساق وردي وعليه بنت انمي ضامه ورد تهبل

وشعرها جففته ولمته بأهمال ونزلت خصل على وجهها وكانت بالمره جوعانه ومالها خلق تسوي طلبت من مطعم وجبه بعد ما تأكدت من اكلهم


وصل الطلب واخذته ودفعت الفلوس وجلست بالصاله وفتحت على فلم هندي اسمه luck >>> يجـنن ذا الفلم انصحــكم فيه كله اكشن وجريمه >>> براااا


توقعاتكم #


عبدالرحمن وش بيصير له بهالسفره للسعوديه هذي ؟

ليآآن وش بتسوي لفيصل وكارلي والحقد الي ملا قلبها ؟

كارلي وفيصل وش تتوقعون لحياتهم بعد ما اعترف فيصل للي بقلبه ؟

والشخص الي يتوعد مين هوو وش السبب ومنهي الي بينتقم منها ؟

وكرستين وش بتسوي بعد ما راحت لرفيجتها ؟


تعبت ايدي من الكتابه والله لي 3 ساعات وانا اكتب وانسق


مع السلامـــه




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-13, 04:08 PM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــــــــــآرت الثامن


تسلمون ع الردود مع انها قليله ^.^



بريطانيا


كان الجو عاصفه وممطر ولا يطمن ابـدد

بشقه كرستين


كانت بغرفتها دخلت عليها صديقتها

صديقتها : كرستين انهضي بسرعه ورتبي اغراضك حجزت لك تذكره بالذهاب دون رجوع


كرستين تبكي : انا لا اعلم ماهو حاله ولا اعلم هل هو يعيش ام ميت


صديقتها سحبتها : بسرعه هيا لا فائده من الكلام الان



كرستين قامت وشالت اغراضها وطلعت وهي ميته خوف

وهي تمشي بتروح سياراتها


كان فيه شخص يراقبها >>> اكيد عرفتوه

قرب منها وصاار وراها بالضبط


هي كانت تفتح باب اليساره وجت بتركب الا...............




عند كارلي......



كانت تدق ع جوال ابوهااا لكنه مغلق وقلبها كآآن يدق يدق وخايفه

وقامت تقلب بالتي في وهي تحاول تبعد الوساويس ومو عارفه ليش مهي مرتاحه


قامت تتعوذ من ابليس : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم مدري ليش احس اني طفشانه


قلبت تشوف اخر الاخبار بس كانت الصــــــــــــدمه القويــهه

كانت تشوف طائره متحطمه عند الجزيره ويصورونها


المذيع : كما ترون الان مباشره على التلفزيون نتيجه تحطم طائره كانت مقلعه من مطار بريطانيا قبل 3 ساعات والسبب الامطار والعواصف

سببت تحطم ووفاه 10 اشخاص رجلين و8 نساء وبينهم اطفال سنعرف من هم بعد الفاصل


كآآرلي كانت تحاول انها ما تصددق لكنهم من جابو الاشخاص شافت شخص رباها 18 سنه شخص كان لها الام والاب والاخت والاخوو

شخص تحس حنانه وكلامه ونصايحه شخص حماها من الدنيا والعالم شخص تحس انها تضيع من بعده
قامت تبـكي بهستيريا واطلقت صرخه من قلب : يبـــــــــــــــــهه لا تتركـــــني تفكىىىى

دقت على فيصل الي من سمع صوتها اخترع ما ردت عليه لانه دارت الدنيا فيها وطاحت مغشيه ع الارض



يبه كل الكلام يموت لمن غابت حروفك

يبه يا مدرسة عمري يا اغلى ما نطق فمي

يبه وش لذه الدنيا بلا صوتك بلا شوفك

يبه لا صرت بجوارك ترى ما همني همي



خلونا نشوف وش صار لكرستين


كرستين لفت حست بأحد وراها ولفت فتحت فمها بتصرخ
بس......رش عليها مخدرر 5 ثواني ولا حست بالدنيا
شالها ووداها السياره الي كانت مظلله


بعد تقريبا ساعه ونص

صحت ولقت نفسها مربوطه بكرسي وشطرطون (( تيب . لزاق )) المهم


انفجعت وشافت شخص م توقعت ترجع تشوفه

.....صفق وابتسامه على جنب : بررافـو بررافــو والله لقد احسنتي اللعب ي صغيره


كرستين ي قلبي بس تصيح ولا هي قادره تتكلم وتتمتم


فك التيب ولقاها فاتحه فمها وعيونها وخايفه

قالت بصعوبه وهمس : ولــ....ول....وليا...وليام


وليام ضحك : ههههههههههه يب وليام لماذا انتي خائفه هكذا

وقرب منها وشد شعرها بقوة

كرستين بألم وصرخت : اااااههههه اتركني يا سافل

وليام قام يطالعها وهو سآآكت ووبعيونه نظره عتاب ع اللي سوتهه

وليام بعتب : لما فعلتي هذاا


كرستين ببكى وصراخ : ابـــتعددد دعني لا تقترربب


وليام قرب زياده وناوي يسوي الي يسوي بس.........

ما حصل الا بكــسس قوووي على وجهه

كرستين تطالع مصدومه وبفرحه ودموع : جيـــــســي


جيسي جا فك شوي وبيفك الباقي الا ايد سحبته واعطته بكس اقوى


تحمل وقامت المضاربه بينهم


وليام كان معه مسدس وجهه له وجيسي ما قدر يقرب ما يبي يأذي نفسه وكان بيطلق عليه الرصاصه بس كرستين فكت الباقي بسرعه لحقت ودفته بقوة

ودفته بقوة من الجنب وراحت الرصاصه تماما بجمب جيسي والله سلمه


كرستين ضمته وهو ضمها وقلبه قام يدق وهو خايف عليها : كرستين هل انتي بخير هل فعل لك شي ؟


كرستين هزت راسها بلا ورتاح نفسيا واخذها بس كرستين وقفته


كرستين تناظر وليام الي طايح : ماذا سنفعل الان ماذا لو مات


جيسي راح قاس النبض حقه لقاه سليم : لا بأس نبضه سليم هيا لنذهب بسرعه وطلعو وتركوه.......


بالمستشفى



كان فيصل الي من سمع خبطه الجوال طيران طلع لكارلي على طول قام يدق الباب لكن محد سمعه اخر شي كسره ولقى نبض عمره بالارض

وخدودها ناشفه من الدموع شالها بسرعه قاس حرارتها لقاها مرتفعه وركض للمستشفى


شوي الدكتور طلع فيصل ركض له


فيصل بقلق : ها دكتور وش اخبارها


الدكتور كان خليجي : لا الحمدالله بس هي متعرضه للصدمهه وانهيار عصبي


فيصل وده يعرف وش صار لها لكن قال : الحمدالله

الكوفي



جيسي : كرستين


كرستين بهدوء : هممم


جيسي : قولي لي ما الذي بينك وبينه ذالك الحقير



كرستين ارتبكت : هاه لا شي


جيسي بحده : كرستيـنن اذا لما قام بخطفك لقد تتبعتكم لاني كنت مارا من الشارع


كرستين بتوتر : اوكك اريدك ان تسمعني الا الاخير وبدت تحكي له القصه وقالت كل شي


جيسي بقهر ضرب الطاوله وانكبت القهوه الي بالكاس من حركه وليام والي سواه ب كرستين وانقهر منها هي بعدد : حقيــــــــررررررر.....وماذ� � ستفعلين الان


كرستين دمعت عينها : لا اعررف ولكن سأسافر بعيدا ليس لدي وجه لاقابل عائلتي الان



جيسي فكــرر شوي وفجآة قال : ســــــــأتزوجكك


كرستين بصــــدمه : ستتزوجني ؟؟؟؟؟؟؟؟



جيسي بقهر منها : نعم لمده شهرين وسأطلقكك


كرستين تحس بشعور غريب اتجاه جيسي وما تدري ليش تضايقت من سالفه الطلاق : اوكك


جيسي راح وتركها مو قادرر يشوفها اكثر بعد الي سوته يحاول يكرهها لكن حبها مسيطر عليه



الصبـاح......جو جميل ومشرق وصوت العصافير على الصباح كان وااااو


فتحت عيونها الخضراء الي مع ضوء الشمس عطت لون يذبـحح لكن سرعان ما غرقت هالعيون دموع قهـرر وحزن على الغالي (( الله يرحمك يا يبه مدري وش اسوي بدونك وكيف بعيش الدنيا ))

دخل فيصل

كارلي مسحت دموعها بسرعه ولبست الحجاب

كارلي بهمس : فــ...فيصل


فيصل: كارلي صحيتي ؟؟


كارلي : ايه صحيت معليش تعبتك معاي شكلي


فيصل : لا عادي ي قلبي تعبك راحه وحط ايده على جبهتها

كارلي صابتها حراره من لمسته

فيصل لقى الحراره نزلت شوي....وقال : الحمدالله الحراره نزلت شوي انا بقوم اجيب فطور جوعان عصافير بطني اشتغلت هههههه


كارلي : هههههههههههههه


فيصل خق على الضحكه : فديت هـآلضحكهه


كارلي غاصت بملابسها من الحيا


فيصل طلع يجيب فطور ربع ساعه وجا



فيصل سألها : وش فيك امس دقيتي علي وصوتك ما عرفت اسمعه وبعدين ابوك وينه ما شفتهه لمن الحين


كارلي مر عليها كل شي حق امس وقامت تبكي وتشاهق : ابـوي كان......وقالت له السالفه


فيصل حزن ع حالها : تكفين كارلي لا تعورين قلبي قولي الله يرحمهه لا تبجين


كارلي : فيــصل هذا ابووي انت عارف شنو معنى ابووي ؟؟؟؟؟؟


فيصل عوره قلبه : عاررف ي كارلي بس هو محتاج منك الدعااء الحين


كارلي : انا لازم اسافر الشرقيه


فيصل : ليش


كارلي : بروح بيتنا بشوفه


فيصل تنهد : وتبين اجي معك ؟




كارلي : لا انا بروح بروحي



فيصل : انزين والجامعه



كارلي : شكلي بسحب اوراقي ماني قادره اكمل



فيصل طلع جواله : امري لله اصبري بدق عشان احجز



دق ولقى اقرب حجز بعد 3 ساعات

فيصل : انا بروح اكلم الدكتور واقرب حجز بعد 3 ساعات بروح له عشان يكتب لك خروج


عند الدكتور

طــق طـــق طـــق

الدكتور : تفضل

فيصل : السلام عليكم

الدكتور : وعليكم السلام هلا اتفضل اجلس

فيصل جلس : مشكور دكتور بغيت اسالك عن البنت كيف حالتها الحين ؟

الدكتور عرف انها كارلي : الحمدالله صحتها زينه وتقدرون تاخذونها


فيصل صافحه : اجل بخليك تكتب لها خروج مع السلامه ويعطيك العافيه

الدكتور قام وصافحه : الله يعافيك واجبنا

فيصل دخل وقالها وهي قامت تلبس

كتب لها الدكتور خروج ووصاها على نفسها



وهم طالعين من المستشفى


.......: اوووهه عصافير الحب هنا ؟



كارلي لفت مستغربه : انتـي هي وش تبين وش دخلك ليش اللقافه وبعدين منو انتي



ليـآن : انا حبيبت فيصل الاوليهه يا هانم انتي منو


فيصل عصب : انتي هيييي تراك تجاوزتي حدودك معي انا متى فكرت بوحده صايعه مثلك


كارلي : صحيح فيصل ذي حبيبتكك ؟؟


فيصل سحبها : والله كذابه ماني حبيبها ولا شي بس ذي وحده تلاحقني بالجامعه من مكان لي مكان

وطلعو وتركها تتوعد فيه وطرت على بالها فكـرره جهنميه >>> الله يستر منك يا ليان

كارلي : صج قله حيا انا لو منها ما اسوي الي سوته


فيصل : من جد قله حيا وتربايه......امشي ما عليك منها



اما بالممر : اذا ما دفعتك الثمن غالي ياللي ما تتسمين انا مو بنت ابوي وفيصل بيجيني يركع لي عشان اسامحه


كارلي

الشـرقيـه

دخلت البيت وشمت ريحته كان مبخر ونظيــفف

دخلت غرفه ابوها ودموعها على وشك تنزل

شافت ورقه ع السرير

كان مكتوب (( بنتي كارلي لما تفتحين هـ الورقه راح اكون تحت التراب كارلي طلبتك دموعك لا تنزل ادري فيك حساسه هههههه خليك قويه دايم وانتبهي لنفسك

كارلي بقولك شي اسم جدك محمد ال..... دوري عليه كارلي بنتي لا تزعلين مني لاني تركتك انتي عارفه انه الطريق ذا كلنا ماشين فيه

جالسه تقرى الورقه ودموعها بخدها

بعد ثواني مسحت دموعها

وطلعت للسياره التاكسي


وسألت السايق الي كان سعودي

سألته : لو سمحت انت تعرف محمد ال......... ؟


.......عرفه على طول لانه معروف واسمه بالسوق كله : ايه اعرفه بغيتي شي ؟



كارلي فرحت : اي لو سمحت ابي عنوانه ممكن ؟


......: والله ما اعرف لكن تبين ادلك على وحده من شركاته ممكن



كارلي : اوكك وش اسم الشركه ؟



........: شركه...........


كارلي : اجل روح يالله


ومشو

كارلي تحس انه صابها مغـصص وومتووتره مرره

وصلت الشركه ومشت بكل ثقه وسحرت الكل بنظرتها


وصلت للسكرتير


كارلي : لو سمحت ابي محمد ال......



سكرتير استغرب لكن رد : عنده اجتماع تفضلي اجلسي هنا



كارلي : لا مشكور بستناه بمكتبه


سكرتير : لو سمحتي ممنوع احد يدخل الا لما يدخل هو


كارلي بحده : انا بنت ابنه

سكرتير سكت شوي بعدين قال : طيب اطلب لك شي ؟


كارلي : لا مشكور


سكرتير : العفوو تفضلي


دخلت المكتب الي كان فخم بمعنى الكلمه

والصوره الي ورى الكرسي الجلد كانت صوره لجدها والمكتب الي كان من الخشب المحروق والطاوله الي قدام المكتب الي كان حولها كرسين وكانت من الزجاج والسراميك الابيض ب سكري مدموج

جلست تتأمل المكتب


بعد نص ساعه


دخل رجال يكسيه الشيب والتجاعيد الي كانت حول عينه واستغرب : مين انتي ؟؟؟


كارلي فصخت اللثمه وكانت صدمت محمد تشبه لعبدالرحمن برسمه الوجه والخشم ورسمه العيون والبياض

وخاف تكون الي بباله


كارلي ابتسمت : اكيد تسأل من انا.....انا بنت ابنككك اسمي كارلي عبدالرحمن ال........


طاح ع الكرسي من الصدمه : عبدالرحمن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وينه وش صاير فيه ليش ما جا معكك



كارلي عيونها صارت حمرا : تبيه يجيك بعد الي سويته فيه ؟؟؟ عبدالرحمن عطاك عمـــرره



الجد (( ماااات ؟؟؟؟ ولدي الوحيد ماات مات وما ادري اذا مسامحني ولا لا لكن انا مسامحهه دنيا واخره مهما هاوشته وطردته ولعنته بالاخيرر ولدي

الي من حشاشه يوفي ولحمي ودمي )) بهمس : مآآآت


كارلي بكت : اييه ماات ماات وهو مقهور ماات وهووو حزينن ولا فرح مره بحياته صارت تتكلم وهي موب بوعيها



الجد جا بيضمها بس دفته : ابعدد عني مين بصفتك تلمسني ميين


الجد بندم : بصفتي جدك وابو ابوككك الله يرحمه



كارلي بسخريه : هه لو انك جدي كان سامحت ابوي عاللي سواهه كان ما تبريت منه عشانه تزوج اهو ما سوى شي غلط

الزواج موب عيب ولو انك جدي كان سألت عن حفيدتك الي ما تدري عنها 18 سنه ولو انك جدي فعلا كان سألت عن ابوي


الجد نزلت دمعته : سامحيني يا بنتي سامحيني (( مد ذراعينه لها )) تعالي لحضن جدك


كارلي (( ليش ما اسامحه المسامح كريم اذا هو يسامح ليش حنا ما نسامح )) وراحت لحضنه ولمته بقوة جلست تطالعه سبحان الله نسخه من ابوها : جـدي اهئئئ ابووي رااااح يا جديي رااح >> كان شكلها يعور القلب



الجد ابتسم بين دموعه : عيوون جدككك انتــييي



كارلي : سامح ابـووي تكفى الله يخليككك



الجد مسح على راسها : مسامحه دنيا واخرره انا اســفف صدقيني ندمان قد شعر راسي



كارلي باست راسه ويده



الجد : من الحين اقولكك تجين معي البيتت تجيبين اغراضك وتجين تسكنين عندي يا بنت الغالي لا تقولين لي لا ولا تطلعين عذر



كارلي : بس اخاف اضيق عليكم


الجد مثل العصبيه : وش هالكلااام لا ضيق ولا شي بالعكسسس انا متأكد بيفرحون اذا درو انك (( بغصه )) بنت عبدالرحمن


كارلي : اوكك اجل اليوم بروح البيت اجيب كل اغراضي واجيكم



الجد : امشي معي الحين البيت وبكره ارسل الخدم معك يساعدونكك



كارلي بفرحه : اوكك



وطلعو من الشركه وتوجهو للبيت





عنـد فيصل.....


بفنسه (( ياربي وش بيكون صار معاها اخاف صار لها شي بس احسن شي ادق عليها ))

دق وطلع مسكر


فيصل : اوووفف والله قلقان عليها خلني اقوم انام وبكره يصير خير


وراح لبس بنطلون بجامه بدون البلوزة ودخل الحمام فرش اسنانهه وتوه بينام الاااا


طــق طــق طــق



فيصل : اففففف مين الي يدق الباب هـالحزهه



وفتح الباب وانصـــدم باللي يشوفهه




بالشرقيه


وصلو البيت كارلي انبهرت القصـررر كان كبيـرر مره مره

كان يشبه هذاا




ودخلت والحديقه كانت تشبه هذي




الجد سمع صوت صراخ وسوالف بالخيمه اول شي استغرب لكن تذكر انه مسوي عشا اليوم


الجد التفت لكارلي : انا عازم عمامك وعماتك مسوي عشا....بس ليكون مو لابسه



كارلي متوتره مره : لا لا لابسه فستان

كان فستانها زي كذا




الجد : اجل امشي اعرفك على عمامك


ودخلوو : الســلاممم عليكم



سكــــــــــــــــــــووت هــدا الازعاج



انتـــهى البارررت


توقعاتكم#


وش بيصير لكارلي ؟

فيصل وش الي شافه وخلاه ينصدم ؟


وكرستيين وجيسي ؟ هل بيكرهها بعد ما عرف السالفه ؟

وهل صحيح بيطلق كرستين جيسي بعد شهرين ؟ ولا بيكمل معها وينسى الماضي ؟



امممم انا يمكن الاسبوع الجاي ما بكون فاضيه بدرس للامتحانات النهائيه ومحتاجه دعواتكم

وبكتب التكمله وبنزلها ان شاء الله بكره او بالليل




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أبشرك, مكتمله, الأمل, الكاتبة, الكرامة, تموت, غروور, وأنت, قلبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:31 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.