آخر 10 مشاركات
الحب الضائع (97) لـ:مايا بانكس (الجزء الثاني من سلسلة الحمل والشغف) *كاملة* (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          الستائر السوداء (الكاتـب : ررمد - )           »          دموع تبتسم (38) للكاتبة: شارلوت ... كاملة ... (الكاتـب : najima - )           »          4– البديلة -فيوليت وينسبر -ق.ع.قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          يوميات العبّادي .. * مميزة * (الكاتـب : العبادي - )           »          لعنة الحب والزواج(81) للكاتبة كارول مورتيمور(الجزء الثاني من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          ألم في الصدر -ج4 من سلسلة نعيم الحب- للكاتبة الرائعة: زهرة سوداء *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          موعد مع الخزامى (5) للكاتبة: Tina Leonard .. كاملة .. (الكاتـب : Gege86 - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-10-13, 06:35 PM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




,



تلاشت حواسي بل اشعر ببداية الجنون لا يعقل أين هي؟!!..كانت هنا منذ لحظات ..اين ذهبت؟!!!..هكذا كان يسأل نفسه وهو ممسكا بحقيبتها تلفت حوله واستدار لعله يلحظها..مشى بدأ المكان يكتظ بالناس اكثر ..بدأ يسألهم يصفها لهم ولكن لم يرها احد ابتعد قليلا واتصل بالفندق فلربما ذهبت هناك..تجهم وهو يسمع النفي من موظف الاستقبال اغلق الهاتف والرعب بدأ يدب في داخله ..لم يجد حلا سوى الذهاب لمركز الشرطه وتقديم بلاغ

المحقق من بعد ان استمع له:بصراحة لا يمكننا فعل شيء قبل مرور 24 ساعة

غضب من كلامه ..عادل والعبوس في محياه:كيف لا تستطيعون فعل شيء؟!!..ارسل دورية تبحث عنها

المحقق:نحن لسنا متأكدون انها ضاعت او حدث لها مكروه..ولربما تعود للفندق او تتصل بك الان

عادل بنوع من العصبية قال:كيف ستتصل بي وهاتفها معي؟!!

وقف المحقق قائلا:نصيحتي لك ان تذهب للفندق وتنتظرها وان لم تعد حتى صباح الغد يمكنك المجيء

وقف عادل ولو كان بمقدوره لهشم له وجهه:لو حدث لها شيء فهي مسؤوليتكم

ليخرج والغضب يتملك كل جزء منه خرج من قسم الشرطة واشر لسيارة الاجرة تقدمت منه وركب لم يحدد الوجهة لن ينتظر حتى يتحرك رجال الشرطة بل سيبحث عنها بنفسه حتى لو اضطر ان يبحث في ارجاء فلورنسا كلها ..فهو يتحمل جزء من مسؤولية ضياعها ..اتصل بالفندق لعلها هناك ولكن للأسف موظف الاستقبال نفى عودتها اغلق الهاتف الذي بدأ شحنه يضعف اغلقه من بعد ان طلب من موظف الاستقبال ان تتصل به عند عودتها..سائق سيارة الأجرة تملل لهم مدة يدورون في الشوارع:سيدي اين تريد ان اوصلك؟

تنهد عادل وقال: اذهب إلى جراند هوتيل

السائق: حاضر سيدي

اتكأ عادل على الكرسي مخرجا تنهيدة ضائقة والاح رأسه ناظرا للشوارع وعقله مع مها,,,










لم يقتنع ولا يريد ان يرضخ مازال يظن ان مافعله شقيقه ليس بصالحهم ..كان بوسعه فعل أي شيء الا انه يقرب الزيت من النار ..لأول مرة اشعر بأن راشد اخطى القرار الصحيح ..ها هو سالم يجلس في مكتبة بالشركة ومعه شقيقه عبدالرحمن ..

سالم وهو يتحدث لراكان عبر الهاتف:راكان اسمعني هذي الشركة لنا مدة طويلة ونحن نتعامل وياها وسمعتها طيبة والافضل تكون بدايتك وياهم

حتى يغمز راكان بابتسامة ساخرة: دامكم انتوا اللي بتديرون المشروع ليش تكلفوني فيه؟

سالم وقد بدأ صبره ينفذ: راكان هذا مب موضوعنا ..الحين كل اللي اباه منك هو انك تتعاقد مع هاي الشركة

راكان: اممممم..انا راح اجتمع فيهم واسمع منهم بس في حال ماعيبني عرضهم ماراح اتعاقد وياهم

تنهد بضيق وقال: عنيد طالع على امك

راكان الذي ادهشه كلام سالم : امي!!,,انت تعرف امي؟

سالم وشعوره الذي لا يوصف في هذه اللحظة: المهم مثل ماقلتلك تعاقد وياهم

راكان بتجاهل: انت قلت امي

تنهد سالم : راكان نفذ اللي قلته ..الحين عندي اجتماع مب فاضي .._انهى المكالمة واحساس بالذنب بسبب ماقال مسح على وجهه_..كيف قلتله هالشي وانا اللي لمت اخوي راشد

عبدالرحمن: وشو بتسوي؟

سالم : مادري ..يمكن اكلم عيسى المشكلة ركان شو بيسكته..راح نفتح ابواب مالها داعي

عبدالرحمن: لازم فيه حل..ومثل ماقلت بتنفتح ابواب مالها داعي..وانا عارف راكان عنيد وفيه تهور يعني راح يحفر ورى الشي لين يلقاه

سالم: وان شاء الله ماراح يلقى شي انا بشوف عيسى وهو بيدبرها









إنها اعذار نضعها لأنفسنا حين لا نجد مانبرر به تصرفاتنا ..إنها اعذار حين نتحجج بعدم الفهم حين نكون مدركين بحقيقة واضحة لنا...عادت فجلست واضعة حقيبتها اليدوية على الطاولة تأخذ قسطا من الراحة بعد عمل متعب..تذكرت ماحدث قبل خروجها وهي ممسكة بالبطاقة التي اعطاها اياها وفي داخلها اسئلة وشعور غريب مبهم ..وضعت البطاقة الصغيرة من يدها فهنالك شخص اخر يجب ان تعرف عنه واهم بالنسبة لها ..وقفت واخذت اغراضها مرت على غرفة شقيقتها فتحت الباب في هدوء ودخلت سمعت صوت الماء قادم من الحمام (اكرمكم الله)..فخرجت واغلقت الباب واكملت طريقها لغرفتها عازمة على معرفة مابال شقيقتها ...



،





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 06:36 PM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مازالت كلمته ترن في اذني والسؤال يجر السؤال حتى اصبحت لا افكر الا بها..اتصل راكان بطارق وطلب منه يقابله في احد المقاهي


طارق: ابوك ابد ماقالك عنها؟

راكان: لا من صغري وانا اعرف انها ميته ولا سألت ولا كان في نيتي اسأل اصلا ..بس ابوك فاجأني وهو يقولي عنيد مثل امك من وين يعرفون امي وانا كل اللي كنت اعرفه انه عمك راشد كان صديق لأبوي ..وابوي قبل وفاته قالي روح عند عمك راشد..كنت اعرف اني رضعت وياكم والسبب كان موت امي عند ولادتي فاضطرت زوجات عمومتك وامك يرضعوني بس اول مرة اعرف انهم يعرفون امي ..

طارق : بسأل ابويي عن الموضوع

راكان:مااظن بيقولك..لو كان في نيته او نيتهم يقولون كان ماتكتمو ع الموضوع واعتبروه سر

طارق:والحل ؟

سكت لثواني وفجأة امسك بهاتفه وطارق ينظر إليه بإستغراب..طارق:على منو تتصل

كان سيخبره ولكن اضطر ان يتحدث في الهاتف: الو هلا فيصل..انت وين؟..في السوق حد وياك؟...انزين تقدر اتي اباك ضروري..لالا مب في الشقة ..مب بعيد عنك..اوك اترياك هيه اوكي الله يحفظك مع السلامه

طارق:شو اللي تفكر فيه؟

راكان: فيصل مقابلنهم طوال الوقت وقايم على خدمتهم يعني الوحيد اللي يقدر يعرف أي شي نبيه

طارق: اتمنى مايخيب ظنك لا تنسى هو من صغره عندنا

راكان: لا تحاتي هو ماراح يخونهم هو بس بيساعدني ودامه وفي ومابينسى فضلهم مااعتقد بينكر المعروف اللي سويته له..



،

,



اقبلت فرأتها واقفة ممسكة بالبطاقة الصغيرة تتأملها ..نضرت لشقيقتها

ضي: من وين هذي؟

اماني وهي تقترب وتسحب الكرسي وتجلس:تذكرين اللي كلمتج عنه هذي له..تلاقيت وياه وانا طالعة وعطاني اياها عنده مشروع ويباله موظفين.._نظرت لشقيقتها التي تنظر للبطاقة فقالت_..ضي شو كنتي تشوفين في نومج؟..حسيتج مخنوقه ..تشاهقين

ضي: يعني وحدة تشوف كابوس ..تضحك مثلا؟

اماني التي لم يعجبها ردها ولربما بسبب ضيق ضي ومزاجها المتعكر: انزين وشو كنتي تشوفين؟

صمتت لثواني ثم قالت: مااحب اتحدث عن اللي اشوفه في نومي...المهم اخبار ظبية مااشوفج تسولفين عنها

اماني: صارلي مدة ماكلمتها وهي بعد مااتصلت...

ضي: انزين انا بسير ارتاح شوي احس بصداع ياللا اشوفج بعدين

استدارت نحوها: ماتبيني اسويلج شي؟

ضي : لا بخذ بنادول وبرقد

اماني: اوكي نوم العوافي

ضي وهي ذاهبة: الله يعافيج

وقفت اماني وبحثت بعينيها عن البطاقة ولكن لا أثر لها على الطاولة ففكرت ان ضي نست انها معها ...



،

,



دخلتا وهما تضحكان وتتدافعان من الباب ..

مروى:سبقتج هههههههههه

اروى: اصلا انا خليتج تسبقيني

مروى وهي تعلق البالطو :لعبي على غيري ياحلوة

اروى وفي بالها شيء ما:اممممم اوكي..اللي تسبق فووووق _تجري_ ههههه

مروى وهي خلفها:حمارة هههههههه

فجأة توقفتا في منتصف السلم حين رأيتا والدتهما تنزل:اشششش عيب بس

مروى:ليش حد عندنا؟

هند: سلطان

مروى وهي تلف راسها لشقيقتها:ماشفنا سيارته

هند:اعتقد ياي مشي

اروى وهي تنغز : wow wow healthy man

مروى التي عبست:shut up

هند التي تضايقت من تصرفاتهما: بس انتي وياها..

مروى: انزين ماماتي اقدر اسير فوق بصراحة فيه ناس ماينطاقون

اروى من وراءها وبابتسامة : مامي ..تكذب لا تصدقينها

هند: انا مب قايلة لا تتاخرن شو اخركن؟

مروى: من زمان واصلين بس شافتنا ماريا ويلسنا وياها

هند: اوكي..سلطان ياب غرض وقال اللي بيصلحلها منكن تاخذه

مروى: وشو هو الغرض؟

هند: ماادري خليته بين غرفتج وغرفة اختج

مروى وهي تستعد لكي تسبق شقيقتها:اوكي مام ممكن توسعين شوي

التصقت امها بحاجز السلم حتى لا يدفعانها وهما تركضان وتضحكان

حركت هند راسها: استغفر الله ..الله يهديكن

مروى كانت اسرع ولكن اروى خطفته قبل ان تصل يد مروى إليه واستدارت إليها مخبئة اياه خلفها

اروى: سبقتج وصار حقي

اكتفت مروى باخراج لسانها لشقيقتها ومن ثم دخلت الغرفة ..اتجهت مروى لفتح الستائر واروى تخرج الغرض ..وهي تخرجه قالت بذهول ممسكة به تاركة الكيس يسقط على الارض: او ماي قااج!!!!

خافت مروى واستدارت ناحيتها:شبلاج؟!!!

انصدمت وهي ترى الثوب واروى ممسكة به من طرفيه العلويين مشت بذهول وعدم استيعاب وعينيها عليه وامسكته من الخصر بكلتا يديها ونظرت لأروى قائلة: الثوب!!!..شدراه فيه؟!!..تظنين كان لاحقنا؟

اروى: يمكن احساس عاشق

انزعجت من اسلوب شقيقتها وسحبته عنه:اوووف منج.._رمت به فوق السرير وجلست على طرف سريرها ناظرة لشقيقتها_..اروى قولي امين

تقدمت ووقفت قبالتها:ليش؟

مروى: بس انتي قولي

جلست بقربها:مابقول

مروى: اشوف فيج يوم يااروى وتصير حالتج مثل حالتي واردى قولي امين

انحنت واضعة رأسها على كتف مروى قائلة بحالمية: بتكونين في احضان سلطوني

عبست ودفعت راسها بكتفها:جب

فُتح الباب ونظرتا لوالدهما ابتسمت اروى قائلة: هلا دادي.._قامت من مكانها واسرعت له.._ وحشتني

محمد وهو مطوق اياها بيديه: انتي بعد وحشتيني

اروى :اممم انزين شرايك نطلع الليلة ونتعشا برا وبالمرة نقول لسلطان

محمد بابتسامة وهو لا يعلم الذي تلمح له اروى: يعني لازم سلطان يطلع ويانا؟

اروى: مب انت قلت تعتبره واحد من العايلة خلاص انا ومروى راح نعتبره اخونا_ ادارة رأسها لمروى بابتسامة ومروى ودها بذبحها_..شرايج؟

زمت شفتيها بغضب وهي تقف وتتجه نحوهما: داد تسمحلي اذبحها ترا زهقت منها

محمد: اروى شو مسوية لاختج؟

اروى: والله ماسويت شي هي مادري شو فيها مب ع بعضها اليوم

دخلت والدتهما: انتن شو بلاكن اليوم؟..شو ماكلات قبل مااتن؟

اروى وهي تنظر لمروى:سل...هههههههه_ضحكت وهي تخبيء رأسها في صدر والدها ومروى من خلفها قد اشتعلت غيضا نظرت اروى لأمها_..قصدي سلطه وبعد مب انا ماكلتنها مروى اللي كلت

هند:وانتي شو كلتي؟

اروى:ولا شي ..داد ماقلت رايك

محمد: اممم اوكي بنطلع بس سمعت سلطان يقول يمكن عنده شغل انا بسأله وبشوف

هند: تسأله عن شو؟!!

محمد: يتعشا ويانا... الليلة قررنا نتعشا برا

هند:المفروض تعاقبهن

محمد: مايهونون عليي هذيل غذى الروح ونور عيوني

هند:اذا هم غذى الروح ونور عيونك عيل انا شو؟

ناظرها بابتسامة: انتي النفس اللي احيابه

اعادت اروى ظهرها للوراء قائلة: وااو _حتى التصقت في مروى_

مروى التي ابتسمت واحاطت كتف شقيقتها بذراعها هامسة :اروى تعالي اباج فشي

وخرجتا مغلقتان الباب خلفهما علقت هند:عايبنك الحين شو يفكنا من لسانهم

محمد:هههه خليهم.._اقترب منها_..اليوم الشغل خذاني منج ولا يلست وياج

وضعت رأسها على صدره:محمد..

محمد:عيونه

رفعت رأسها له وذقنها يلامس صدره وعيناه تنظر لعينيها المتلألئتان بالحب:احبك

قبل جبينها وقال: وانا احبج

اعادت وضع راسها على صدره قائلة بحزن:باجر بتطلع نتيجة الفحوصات ..محمد ارجوك لا تخليني بروحي اباك وياي

شدها لحضنه:ماراح اخليج ياهند..ولا اباج تشاءمين

هند وهي تدفن نفسها اكثر:غصبن عني

محمد:عشاني انا والبنات اباج تتفاءلين

هند: ان شاء الله









احب تأملها التفكير بها النظر إليها..أرى الحيرة في عينيها فأحتار أنا كيف لي أن اخرجها من هذا الضياع..دخلت فرأيتها جالسة على طرف سريرها والضوء القادم من النافذة منعكسا على وجهها..بودي لو استطيع الولوج لعقلها ومعرفة مافيه.. مشبت الى النافذة ووقفت عند طرفها ناظرا للخارج الحت رأسي ناظرا لدانه فإذا بها لم تتحرك...تقدمت وجلست على مقربة منها ..

احمد:دانه ..شرايج تتمشين وياي في الحديقة ع الاقل بتغيرين جو _لم تتجاوب ولا حتى بحركة بسيطة حتى يتنهد_..انزين خلينا نسولف عن أي شي..مثلا ذكرياتج اشياء تحبينها ..._صمت قليلا_..دانه تسمعيني؟..._مد يده محاولا وضعها على يديها اللتان ع رجليها ..ولكنها ارتجفت فابعد يده حتى لا تثور_..يعني تسمعيني؟...دانه انا ودي اساعدج.._عاد للصمت وهو ينظر إليها متاملا اياها نهض واقفا_..اوكي بخليج الحين اذا بغيتي شي عند الجرس والممرضات بيساعدنج

كان لتوه يستدير سمع صوتها قائلة: ساره!

نظر اليها وزم شفتيه ثم قال: تبين ساره؟.._استغرب من صمتها_..اوكي بخليها اتيج شي غير تبينه؟

عندما رأها صامته خرج واتصل على ساره...كانت في غرفتها عبست وهي ترا اسمه كانت ستتجاهله ولكنها ردت :الو

احمد بضيق: تعالي المستشفى الحين اختج تباج

ساره خوف: فيها شي؟

احمد:لا بس قالت اسمج

رفعت حاجبها: احمد انت اكيد ينيت كيف بتقول اسمي وهي تقريبا ..

قال مقاطعا: لا تتفلسفين بزيادة تعالي الحين وشوفيها

ساره باستفزاز: مب ع اساس انك ماتبيني اشوفها؟

احمد وبكل غيض:ساره لا تخليني اييج

ساره:اوكي بس بشرط..اكون وياها بروحنا

كتم الضيق بداخله وقال: اوكي بخليكم بروحكم..بس ياويلج اذا سويتي شي يغير النظام اللي ماشي عليه وياها... سمعتي؟

ساره: اوكي بس خلك على وعدك

احمد:اوكي بس تعالي ..

انهى المكالمة قبل ان تقول شيئا..غضيت من تصرفه ولكن ستسكت من اجل شقيقتها



،





لم يستطع البقاء ساكنا فخرج يبحث عنها مشيا على الاقدام عاد للمكان الذي فقدها فيه ولكن لم يعثر عليها واضطر يرجع للفندق كان تعبا مجهدا رمى نفسه على السرير وغفى بدأ هاتفه يرن كان يسمعه ولكن لا رغبة له بالنهوض حتى تذكر مها فقفز واخذ معطفه بسرعه واخرج الهاتف من جيب المعطف

عادل والارهاق واضحا عليه :الو

المتصل: السيد عادل

عادل: نعم انا هو

المتصل: يمكنك المجيء للمستشفى؟..

عادل بخوف:لماذا؟!!

المتصل: عثرنا على زوجتك...



انتهى



قراءة ممتعة ^^



لقاءنا يتجدد بعون الله تعالى يوم الجمعة القادمة



مع تحياتي



اصداء الحنين


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 06:38 PM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارتــــــــ9
لم يخبروني عما حدث الخوف يزداد بداخلي وانا امشي خلف الممرض في ممرات المستشفى..اتسعت حدقتاي وانا ارى اللافتة لأزداد رعبا وانا اقرأ "مشرحة" !!!..في داخلي اشعر سيغمى علي..كل خطوة اخطوها تشعرني بثقل قدماي وصلنا والرعب يتفرع في كل خلية من جسدي..وقفت وبودي الهرب من المكان..لا أريد ..مستحيل ان تكون مها هنا!!..اشعر بالتبلد بل مؤكد سأموت في لحظتي هذه..

الممرض الذي سبقه بالدخول ممسكا بالباب ينتظر من عادل الولوج للداخل ..رأى القلق واضحا على عادل ولربما شعور اعتاده من قبل كل من يأتي هنا: سيدي تفضل معي

المكان بارد ولكن اشعر ببركان في داخلي..رأيت الجثث..لم يخفني منظرها ولكن خوفا بأن يكون تحت احد اغطيتها ترقد هي!!..تأملت تلك الجثة المغطاة بالملاءة البيضاء التي قال بأنها لها ..سأجن ان كانت هي ..لا مستحيل ان تكون مها ..كنت ادعو في داخلي ان لا تخيب ظنوني ..اشعر بالانهيار..لا استطيع ان انظر إليها..كان سيرفع الغطاء عن وجهها فاستوقفته لا حمل لي على رؤيتها..ولكن ماإن اخبرني بانها اجراءات لم استطع المماطلة اكثر فاستسلمت

رُفع الغطاء وقلبي تعلو دقاته..حتى بان لي وجهها..لا اعلم كيف افسر شعوري لحظتها نظرت له قائلا:هذه ليست زوجتي

لأخرج اجر شهقاتي تسندت على الجدار فككت ربطت عنقي لا أدري هل افرح ام اخاف

الممرض :سيدي اتريد ان احضر لك شيئا؟

عادل:لا انا بخير ولكن هل لي ان ابقى وحدي لو سمحت؟

الممرض:حسنا استأذن

خارت قواه ونزل على الأرض كانت انفاسه تلهث متكيئا غلى الجدار اغمض عيناه وهو يسند رأسه على الجدار..الاح رأسه ليساره ناظرا لباب المشرحة..لا يريد حتى التخيل انها قد تكون هنا المرة القادمة !!!,,عليه ان يجدها بسرعة ,,وقف متحاملا على نفسه والضيق يعصف به وغادر المكان

*

*


لم تشعر انها نامت اكثر من اللازم فتحت عيناها فإذا بالظلام يحيط بها استغربت فمدت يدها واشعلت الضوء واخذت هاتفها نظرت إليه عبست وقامت بسرعة خارجة من الغرف فإذا بشقيقتها جالسة تشاهد احد الافلام..

اماني:ليش ماصحيتيني؟

ضي وعينها ع الفلم: بروحي صاحية من شوي

اماني بضيق:والحين شو الحل؟

الاحت رأسها لأماني: اخذي اجازة الليلة

ابتسمت:دووم حلولج جاهزة

ضي: اصلا شو تقدر تسويلج؟..طرد ماتقدر تطردج,,, ,,بتخصم من راتبج ؟ بعد ماتقدر..بطول لسانها تعرف انه فيه اللي راح يسنعها..فأفضل حل هو الراحة

جلست اماني على الكرسي ضامة يديها بين فخذيها وعينها على الفلم :فلم اكشن

ضي:live free or die hard.._ناظرتها اماني بشك..فابتسمت ضي واردفت_...هذا عنوان الفلم لا يروح فكرج بعيد

اماني: لا بعيد ولا قريب...ماشفتي البطاقة؟

ضي:أي بطاقة؟

اماني:اللي شفتيها امس

ضي: تفكرين تتركين الشغل في الصالون وتروحين تشتغلين عنده؟

اماني:ماظن بترك الشغل في الصالون..هي عندج؟

ضي:لا مب عندي ..انزين ليش ماتغيرين شغلج يمكن احسن

اماني: تعودت ع شغل الصالون ولا في نيتي اتركه..بس في شي لاحظته في البطاقة..اسمه...اسمه راكان

ناظرتها ضي بشك واحست بها اماني : شو فيه اسمه؟

اماني: يعني قلت يمكن مو من الامارات

ضي: سعودي مثلا؟

اماني: احتمال.._قامت من مكانها واقتربت من اختها وجلست بجوارها على الكنب_..ضي ممكن سؤال؟

ضي:اذا بتسأليني عن الكابوس قلتلج مابقول؟

اماني:لا مب عن الكابوس..عن اليوم اللي سبق رجوعنا للإمارات..شو صار ذاك اليوم؟

ضي التي ناظرت اماني وأماني التي احتارت في نظرة شقيقتها قالت ضي بعد ثواني من الصمت كانت تدير بؤبؤ عينيها الاحت رأسها ناحية التلفاز بعبوس :ولا شي

اماني بضيق:ضي حبيبتي خبريني شو صار؟..انتي تعرفين شي وماتبين تقولين.._لاحظت صمتها_..ضي

نظرت إليها:باين انج قمتي من الرقاد وسيده على هنا قومي اغسلي ويهج

اماني:يعني مابتقولين شي؟!!

ضي:عشان مافي شي اقوله

وقفت اماني وهي متضايقة:اوكي ياضي بس راح ايي اليوم اللي بعرف فيه ..

ذهبت اماني وهي غاضبة اما ضي فكانت هي الاخرى عابسة...

*

*


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 06:39 PM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

*
صعدت للطابق الثاني حاملة وردة في يدها ..وردة قد تقتل شخصا إذا رأها!..طرقت الباب فأتاها صوت دلال من الداخل سامحا بالدخول..دخلت ندى والابتسامة على وجهها:شحالها بنت العم
دلال وهي تجلس على طرف السرير بعد ان رتبته:بخير ومن صوبج؟
وهي تتقدم منها:بخير.._مدت يدها الحاملة للوردة_..تفضلي
شكت ولكنها انكرت فلربما مخطئة اخذتها:ثانكس..بس شوا لمناسبه ؟
جلست ندى:ههههه هذا ولد عمج كل يوم يحصل وردة على سيارته بذمتج مروانوه ويه ورد ؟هذا لو يحطون برسيم ع سيارته بعد وايد عليه..مادري من هالبقرة اللي تاعبة عمرها تحطله ورد ..بس ان شاء الله تكون الشغالة عشان اتشمت فيه قولي امين يادلول.._ فنظرت إليها فإذا بها ساكنة_..شبلاج متنحة؟
دلال ومن دون مقدمات:انا احطله ورده كل يوم
صمتت باندهاش ليست قادرة على التصديق:شو قلتي؟!!
اعادت الجملة وعينها على الوردة:انا احط لمروان ورد كل يوم
تحاول ان تستوعب ماسمعت:دلول انتي تمزحين صح؟!!.._حركت رأسها ومازالت خافضة اياه بمعن لا_..لاااا اكيد تمزحين..عاد مالقيتي غير مروان؟!!!!..حبيبتي بقولج شي عن مروان صح هو اخويي بس انتي مب بس بنت عمي انتي صديقتي وحبيبتي وبصراحة مروان ماينفعج مروان له في الهياته الصياعة ممكن بس الحب بصراحة هو مب ويه حب وشليه من راسج احسن
دلال:وشو اسوي بقلبي اللي حبه؟
ندى:يعني لو قايلة احمد طارق ان شاء الله حتى لو حابه فيصل بقولج عاادي بس مروان بصراحة دلول ماعندج ذوق
دلال:حبيته يا ندوش..
ندى:صح مروان وسيم بس اخلاقه خرا..انتي يستاهلج واحد شخصية ريال بمعنى الكلمة مب مستهتر مثل مروان
دلال:يمكن يتغير
ندى:مروان يتغير؟!!..اشك الصراحة...مروان اخويي واعرفه هايت ولا يهمه شي..اذا تبين رايي خليه عنج تراه مايناسبج
نظرت دلال إليها ثم نظرت للوردة التي بين كفيها وفي قلبها تشعر بأنها ستثبت لندى ان مروان سيتغير..

*
*

رجفة عارمة سكنت كيانها مع ان الجو ليس بارد ولكن رعشات تسري في اوصالها وتنفسها يستجدي العطف والرحمه وكانها تساق الى عالم تعرفه فبادت الان تجهله شعر بها لا يلومها فماينتظرهم مجهول مع ورود الاحتمالات ..اطالت الجلوس فعرف انها لا تقوى على النزول فترجل وفتح لها الباب ومد يده حتى يساعدها ونزلت كعجوز معمره لا تستطيع الاعتماد على نفسها معتمدت عليه تستمد منه القوة التي تخونها الان .... كادت ان تتعثر فشعرت بقوة ترفعها قبل السقوط ..نظرت إليه بعينان يكتنزهما الدمع والخوف
نوره:عبدالرحمن الله يخليك خلنا نرجع
عبدالرحمن:وين نرجع يانوره؟!!!! خلاص نحن قدام بيت ريلج
نوره وهي ممسكة يده بكلا كفيها:مابا.. خايفة
عبدالرحمن:لا تخافين يانوره..هو ريال والنعم فيه..ونحن لو مب متأكدين منه ومن اخلاقه كان مازوجناج له
نظرت إليه بغيض:من قصدك بنحن..انت ولا اخوانك ولا امي.. _ناظرت البيت وقالت_..بعتوني يا عبدالرحمن..وياليت لواحد من الامارات ..سعودي.._نظرت إليه_..السعودية يعني لو بموتي مالي طلعة
عبدالرحمن:نوره الكلام هذا ماينفع الحين يالله قومي..
عبدالعزيز وهو يرحب بهما اتجه لعبدالرحمن ونوره تقف بقربه
عبدالعزيز:ياهلا ياهلا
عبدالرحمن:هلا فيك
عبدالعزيز:تفضلو تفضلو
بعد ان جلسو ونوره متغطية بغشوتها وخافضة رأسها
عبدالرحمن: زاد فضلك..هذي نوره زوجتك وانا بالنيابة عن العايلة ييت اسلمها لك..خلها بعيونك يا عبدالعزيز ترا نوره غالية
عبدالعزيز بابتسامة:نوره بعيوني.._نظر إليها_..كيفك يانوره؟
مازالت على وضعيتها ولم تنطق بشىء
عبدالرحمن:نوره عبدالعزيز يكلمج
عبدالعزيز:خلها براحتها
عبدالرحمن وهو يهم بالوقوف: عيل انا استأذن
عبدالعزيز: وين يا عبدالرحمن؟! ماقمنا بالواجب معك..خلك هنا اليوم وبكرا تسهل
عبدالرحمن: والله ودي بس عندي اشغال بعدني ماخلصتها ولازم ارجع..ياللا اشوفك على خير
عبدالعزيز: مثل ماتريد..بس لا تقطعنا والمرة الجاية تجيب معك العايلة كلها
عبدلرحمن:ان شاء الله ياللا من رخصتكم
لم تحرك ساكنا سكون من حولها ..عاد إليها بعد ان اوصل عبدالرحمن
عبدالعزيز: كان ودي تتعرفين على اهلي اليوم...بس العايلة كلها راحت المدينة ..بس كلها يومين وهم هنا..نوره فيك شي؟
نوره:تعبانه
ابتسم:طيب..الحين تروحين جناحك ترتاحين.._ينادي ع الخادمة_..خديجه ..
اتت الخادمة:نعم
عبدالعزيز:خذي المدام نوره لجناحها
خديجة:حاضر..تفضلي معي مدام
قامت وهو محتار بامرها..وعلق بعد ذهابهما:هذي وش بها؟؟!!..ممكن خوف..بس مو كذا..الله يجيب العواقب سليمه


*
*




احيانا تشعرنا الحياة اننا امام لعبة تجميع القطع الناقصة حتى تكتمل الصورة او امام كلمات متقاطعة الاجابة تقبل كل الاحتمالات ..وصل إلى مكتبه وجلس خلف الطاولة وفتح جهاز الكمبيوتر..وهو يفتح بريده الالكتروني شد انتباهه رسالة بأسمه فتحها كانت غريبة من نوعها مرفوق معها اربع مستندات وقد كتبت فيها جملة"بعد ان تطلع على الاوراق ابحث عن هذا الشخص للمساعدة عبدالكريم محمد .." مع بعض ارقام الهواتف..راكان الذي تجاهل رنين هاتفه وهو يفتح تلك المستندات

وهو يقرأ مافيها علا وجهه العبوس والتعجب:شو هذا؟!!.._اخذ هاتفه واتصل.._..الو طارق..ابا اشوفك الحين ضروري..طلع أي عذر وتعال اباك الحين..يالله اترياك..


*

*


سعادتي هي في حبه وكلامه وهمساته التي تحملني إلى ارض عشق لنا وحدنا..لم اتوقع اني اعني له الكثير ولكن اليوم فاجأني كما فاجأني صديقاتي..لم اكن اعلم بما يحضرن كنت مع احداهما اوهمتني انها تريدني في موضوع...مشيت معها لكفاتيريا الجامعة ..كنت اشعر بشيء غريب وزداد غرابة عندما عصبة عيناي ومشت بي للداخل..اوقفتني وفتحت العصابة عن عيناي..فإذا بهم وقد جهزوا احتفالا بيوم مولدي..اغاني هدايا..ولكن هنالك شيء لم اتوقعه بعد نهاية يوم دراسي اذا بدعاء تقترب مني

دعاء:خذي هذي لج

غدير:كم هدية يبتيلي؟

دعاء:هذيك من عندي اما هذي.._همست في اذنها_..

تجمدت غدير ومن ثم عادت إلى المنزل كانت متلهفة حتى تعرف هديته لها..اغلقت باب غرفتها..ورمت اغراضها على الارض وجلست في وسط سريرها وفتحت هديته كان دمية على شكل دب صغير..ولكن كانت هناك هدية اخرى..اخرجته كان بلاك بيري ..فتحته فوجدت منه رسالتين ..الاولى "احبج"..الثانية"

اليوم ميلادك وأنا فيه موعود...
يا أغلا دروبي يا غلاي وودادي
..
الكون ونجومه على حبك شهود
...
كل المجرة تعرف انك مرادي
..
اليوم ميلادك وانا اليوممولود
..
مدام حبك حب والنبض هادي
..

ابتسمت وهي تقرأ تلك الكلمات..فإذا بأخري

"الليله ابا اسمع صوتج..عشان حدي الحين مشغول..وان شا الله هديتي عيبتج"

ارسلت له:اوكي...اكييد دامها منك بتعيبني

تلقت رسالة منه:نكمل سوالفنا بالليل..



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 06:40 PM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

*


*




طارق وفي يديه الاوراق التي طبعها ركان كان يقلب فيها ولا يقل اندهاشا عن راكان


طارق:باين هالاوراق خاصة بمشروع..انت اتصلت بالريال؟


راكان:هيه اتصلت نفس الاسم..اخذت وياه موعد باجر بشوفه


طارق:شو تعتقد الهدف ؟


راكان:ماادري..بس اعتقد انه هالشخص عنده اجابات كل اسئلتي


طارق:راكان لا تتسرع يمكن فيه شي ثاني..


راكان:اذا كان ورى هالاوراق سر صدقني ياطارق ماراح ارتاح لين القى هالشخص


طارق:خلنا في البداية نشوف الريال اللي قالك عنه ونشوف شوب يقول وبعدين بنتصرف






*


*




بين الواقع والخيال تحيا حياتها صامته مبهمة لا احد يعلم هل تشعر بمن حولها ام انها غائبة عنهم بفكرها...كانت واقفة خلفها تمشط لها شعرها ودانه تسمع ولا تسمع


ساره:دنو..تذكرين يوم سرت الجامعة بدالج هههههه..حتى ربيعاتج ماشكن اني مب انتي هههه بصراحة كان يوم حلو ..مشتاقة ارجع هناك..دنو شرايج نروح سياتل؟..شقلتي؟..مشتاقة لايامنا هناك انا وانتي وابوي وامي


فإذا بــــ احمد يفتح الباب:ساره..._الاحت رأسها ناحيته_...دانه محتاجة ترتاح


مشت ناحيته وعيناها تنظر له بغيض وقفت امامه:وانا ابا ايلس عند اختي


احمد بحزم:الزيارة انتهت


سارة بلكنة تهكم:ليش سجن؟


احمد:فهميها مثل ماتبين يالله اطلعي دانه لازم ترتاح


قالت بتهديد:اوكي ..اوكي يا احمد


خرجت ساره وهو بقي ينظر لدانه..يعلم انه اذا اقترب منها ستنفر منه وقد تصيبها حالة هستيرية فتركها وأغلق الباب..


*


*




دخل للصالة وكانت وضحة جالسة تشاهد التلفاز القى سالم السلام وجلس


سالم:وضحه


وضحه:خير ياسالم


سالم: عذايب كم باقيلها من عدتها؟


استغربت سؤاله:ماادري..ليش تسأل؟!


سالم:امي وراشد سألوني..قومي تأكدي منها


وضحه وهي تضع جهاز التحكم من يدها وتنهض:ان شاء الله


كانت عذايب تسلي نفسها بترتيب الغرفه بدلا من التفكير..سمعت طرقا على الباب ..وإذا بصوت وضحه:عذايب اقدر ادخل.._دنت من الباب وفتحته _..شحالج؟


عذايب:الحمدلله


وضحه:مب ناقصنج شي؟


عذايب: لا


وضحه:عذايب كم باقيلج في العدة


عذايب:خمستعشر يوم (15)


وضحه:الحمدلله الله يهونها عليج..عيل بخليج خالج سالم تحت خليته وييت اشوفج


ابتسمت عذايب:مشكوره


وضحه:العفو فديتج ياللا بخليج


عذايب:مع السلامه


اتجهت للصالة حيث يجلس زوجها وجلست:باقيلها خمستعشر يوم


سالم:زين


وضحه:بس ليش يسألون عن عدتها؟!!


سالم:يبون يطمنون عليها فيها شي؟


وضحه:لا أبد مافيها شي البنت بنتهم






*


*




هامشية هي حياتي تسيرني اهوائي ويجرني واقعي لا أدري هل انا محكوم لقيد كتب عليه ابقى هكذا ام ان هناك ما سيحل قيدي ..فتح الباب الصغير الغارق في البوابة الحديدة الضخمة التي بدأ لونها يحترق ويتشوه داخلا إلى ذلك البيت الشعبي البسيط والقديم رأى تلك العجوز التي فرشت الحصير في حوش منزلها ممسكة بمسبحتها تهلل شفتيها بالتسبيح وذكر الله دنى والقى السلام واضعا الاكياس على طرف الحصير خلع نعليه ودنى منها وانحنا مقبلا رأسها


فيصل بعد ان جلس بقربها:شحالج يدتي؟


الجدة بحنو:الحمدلله ياولدي بخير


فيصل:عساه دووم...اشتريتلج اغراض واذا ناقصنكم شي قوليلي


الجدة:ما ناقصنا شي


فيصل:يدتي يمكن اترك الشغل كسواق في بيت عمي راشد


تعجبت من كلامه بل ارعبها:انت شو تقول؟!!


فيصل:يدتي لين متى بتم سواق؟!!..انا حصلت شغل مع ريال


الجدة:وشو بتشتغل وانت ماعندك حتى شهادة الثانوي..


فيصل:بدخل دورات وبتعلم بروح معاهد ..بعدين مب كل اللي يشتغلون عندهم شهايد او متخرجين من جامعات


الجدة بعصبية:فيصل سكر الموضوع وشغلك راح تم فيه عشان هالشي لمصلحتك


فيصل الذي تضايق من كلامها:يعني ابقى سواق طول عمري؟!!


الجدة:مابتم سواق طول عمرك


اندهش وعلا محياه التعجب:كيف؟!!!!!!


الجدة بغموض اخاف فيصل وحيره:لا تسأل يافيصل لا تسأل وكله بوقته


فيصل وهو يتذكر ذاك اليوم:بعدني اتذكر يوم كان عمري عشر سنين كنتي ماسكة بايدي ونمشي كنت وقتها ياهل مب فاهم ليش تسحبيني وياج كنت امشي واتعثر واتعب ماكنت اقدر اجاريج في المشي يومها سألتج:يدتي وين سايرين؟!


الجدة وهي تشير بيدها للبعيد:شايف العزبة اللي هنااك؟


فيصل:هيه


الجدة:هناك نحن سايرين


فيصل:ليش؟


صمتي ونظرتي إلي لم افهم واكتفيتي بالسكوت وانا مشيت خلفك اجر الخطى واشعر بتعرق يدي المحاطة بكفك..وصلنا وسحبتني خلف السياج واطليتي برأسك تنظرين للطريق


نظرتي إلي وجثيتي على ركبتيك واضعة كفيك على وجنتاي وعيناك لم استطع تفسير بريقهما وانتي تقولين:فيصل مهما صار ماابيك تسوي أي شي او تتكلم


اطلت برأسها ورأت سيارات قادمة تباعا فخرجت من خلف السياج ماإن اقتربت السيارات ونظرات فيصل حائرة..توقفت السيارة الاولى وتبعتها الاخريات حين جثت الجدة في منتصف الطريق تبكي..تقدم راشد والرجال الذين ترجلو من سياراتهم ..امسكت الجدة بثوبه قائلة وهي تبكي:ساعدني الله يخليك


دبت النخوة في قلب راشد الذي لم يجد مهرب وهو ليس لوحده وإلا كان جعل عمال العزبة يتولون امرها قال وهو متعجب منها:شبلاج؟


الجدة:انا حرمه كبيره صاحبة مرض وماعندي الا هالولد..اخاف اموت وماله حد في الدنيا..الله يخليك خله عندك..حتى لو بتشغله عندك ماابيه يتلته ..طلبتك طلبتك لا تردني بتكسب فينا اجر


بدأ يسمع تحولق الرجال واستغفاراتهم..كان يمكنه الرفض ولكن بعد ان تنهد قال:انزين ..


فيصل وسؤال العشر سنوات شب معه:ليش طلبتي مني اسكت واتحمل ولا اعاندهم وكون طايع لهم؟


الجدة:مب وقته يافيصل..خلك قريب من راشد واخوانه ولا تسأل ليش.. راح ايي اليوم اللي بجاوبك فيه على سؤالك واذا ماجاوبتك انا غيري بيخبرك_هم بالكلام فأخرسته_ولا تقولي من..كله بوقته يافيصل لا تستعيل والحين قوم سير عندهم يمكن يحتايونك


فيصل:عندهم السواق الثاني


الجدة:حتى لو عندهم عشره ابيك تكون وياهم قريب منهم ماتخليهم


فيصل:حيرتيني


الجدة:عيل لا تسأل عشان لا تحتار اكثر خلني اروح اخذ دواي وارقد وانت قوم سير اليلسه مامنها فايده


قامت العجوز وفيصل زادت حيرته اكثر واكثر....




*


*




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 06:42 PM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بعد تلك المغامرة التي كادت ان تودي بحياتهما قرر ان لا يعيد السفر مرة اخرى
مروان وهو جالس مع فارس في أحد المقاهي
مروان:فروس شرايك نسافر؟
فارس:مروان الله يخليك السفر لا تيب طاريه الله ستر ولا كنا الحين نحن تحت التراب
مروان من غير مبالاه:كان حادث
فارس:بغينا نموت وتقول حادث..شوف حبيبي اذا انت بايع عمرك سو اللي تباه مايخصني فيك
مروان:افااا الحين صرت مايخصك فيني ..انت ماعندك روح المغامرة
فارس:أي مغامرة..شو هالاستهتار اللي انت فيه متى بتعقل؟
مروان:ماابا اعقل وضعي عايبني وعلى فكرة بسافر بيك وبلياك انا مسافر
فارس:والله انت حر سو اللي تباه اما انا ماافكر اسافر
مروان: بكيفك


*
*


نزلت والدتها وهي خلفها واتجهتا للصالة حيث تجلس جدتها ووالدها..القت ملاك السلام ودنت من جدتها وقبلت رأسها ثم جلست..
بخيته بتهكم:سمعت بتسافرين الاردن
ملاك:هيه بسافر ويا خالي
بخيته بغيض:واي خال فيهم؟
ملاك التي شعرت من لكنة جدتها ان هنالك شيء ما: بدر
بخيته:الهايت الصايع
ملاك بهدوء:يدتي بلييز
ضرب بعصاها على الارض:سمعي سفر ماشي مسكي ارضج ولزمي بيت ابوج.._نظرت لطرفه_..طرفه قومي سوي اللي قلتلج عليه
طرفه التي وقفت بارتباك:ان شاء الله عمتي
ذهبت طرفه وعلقت ملاك:اعتقد ان هذي حرية شخصية وانا مااسوي شي غلط
بخيته:بس خالج بدر معروف انه هايت ونحن مانأمن عليج وياه
ملاك:يدتي انا اعرف ادبر عمري
تصل طرفة حاملة جواز سفر ملاك وتمده لبخيته:تفضلي عمتي
ثارت ملاك :امايه
لتصرخ بها بخيته:جب ولا كلمه اذا امج وابوج مدلعينج انا اعرف كيف اربيج_ كتمت طرفه الغصة اما بخيته فوقفت ونظرت لعبدالرحمن_..عبدالرحمن لا تخلي البنت قيدها سيدها
ذهبت بخيته ولحقها عبدالرحمن كي يوصلها اما طرفه فلم تتحرك من مكانها تقدمت منها ملاك:امايه اعتقد تصرف يدتي خال من الذوق
طرفه:انا مايخصني عندج شي قوليه لأبوج ويدتج
تركتها طرفه وملاك تضايقت من ما حدث...


*
*


مازالت تفكر فيما سيطلبه منها والدها نزلت من الطابق الثاني واقتربت من الصالة حيث يجلس والديها ..اقتربت وجلست بجوار والدتها
حوراء:ابويه ماقلتلي شو اللي تبيني اسويه
عيسى الذي نسي الموضوع:شو ؟
حوراء:مب انت قلت بتطلب مني شي واذا نفذته بتسامحني؟
عيسى:هيه بس هالايام انا مشغول بقضية اذا فضيت قلتلج
منيره:حوراء ابوج مسامحنج
عيسى:منيره انا اذا قلت كلمة انفذها ودامني قلت بطلب منها شي تسويه فهذا اللي بيكون
حوراء:بس اهم شي مايكون له علاقة بطارق والله بموت
منيره:يا ذا طارق اللي ماخذ عقلج
عيسى:منيره
منيره بعصبية:خلاص سكتت
عيسى:اسمعي ياحوراء اللي بطله بتنفذينه من غير نقاش بس صبري لين انتهي من القضية اللي عندي
حوراء باستسلام:اوكي


*
*


كنت احس برجفتها قلقها خوفها وهي تشد على يدي ودي ان اهدأ روعها ولكن من سيطفيء نار الخوف من قلبي...هذا كان شعور محمد وكفه بكف هند ينظر إليها فيراها مدققة النظر في الدكتور فيدعو في داخله ان يفرح قلبها بنتيجة الاشعة..
هند:دكتور ماهي نتيجة الاشعة؟
الطيب:سنجري لك اشعة اخرى حتى نتأكد
هند وقلبها يرجف:دكتور ارجوك اخبرني
نظر الطبيب لمحمد ثم لها:بصراحة هنالك ورم ولكن لابد من اجراء مزيد من الفحوصات حتى نتأكد من نوعه
محمد:ومتى تستطيع اجراء الاشعة؟
الطبيب:بعد غد
هند التي بلعت ريقها وقالت:دكتور ماهي نسبة ان يكون الورم خبيث؟
محمد:هند
هند:بنحط كل الاحتمالات...اخبرني دكتور كم النسبة؟
الطبيب:لا يمكنني وضع نسبة محددة او تقريبية دعينا لا نستبق الاحداث فلربما يكون ورم حميد
هند:حسنا دكتور..ساكون بعد غد هنا بإذن الله
خرجت من عند الطبيب وهي خائفة وتفكيرها منحصر في ابنتيها
اقترب منها محمد:هند
هند: اقدر اصبر نفسي واتحمل بس متاكدة شوفة بناتي جدامي راح انهار
محمد:هند ان شاء الله الورم حميد
هند:واذا كان خبيث شو بسوي؟..شو بقول لبناتي؟..صعب صعب يكون فيني الخبيث بحس بكل لحظة اني افقدهم بفكر فيهم
دنا منها واخذها في حضنه:ان شاء الله مافيج شي...


*
*


بين مدة وأخرى لابد له من أن يمر عليه..متأكدا ان دخوله فيه سيفتح دفاتر الذكرى ويهيج في نفسه ماضيا استلذ به ..لهذا من بعد شراءه له فكر الا يدخله شعر بأنه بحاجة لأشباع عينه وقلبه برؤية المكان الذي عاشت فيه من أسرت قلبه..مشي بخطوات يملأها الحنين ليقف امام الباب ورياح الذكرى تهب حاملة عطرهم..زفر ودخل..المكان خاوي فاض ..مرت عليه تلك الذكرى الرمضانية وهو جالس يلعب الشطرنج مع أروى ووالدها جالس على الكنب يقرأ في احد الكتب
أروى وهي تحرك احد احجارها:بتسحر ويانا؟
سلطان بابتسامة:هيه ابوج مب طايع وملزم اتسحر وياكم...تصدقين أروى..هذا اول رمضان استمتع فيه وانا في الغربة..قبل كنت حتى مااتسحر واذا فطرت افطر على أي شي بس من عرفتكم وانا احس بوجود العايلة...كش ملك
صرخت:لاااااا
سلطان:هههههههه عشان تركزين في اللعب اذا حد سولف وياج..
وهو يصعد السلم وكأنه يسمع صوت محمد فعلا مناديا "سلطان" نظر لجانبه والاحت ذكرى اخرى في باله ..
محمد وهو يضع يده على كتف سلطان:سلطان وصيتك أروى ومروى.._وهو يهز له كتفه مؤكدا_..اروى ومروى يا سلطان حطهم بعيونك
سلطان وتركيزه على عيني محمد وشعوره بأن وصيته هذه وراءها شيء ما..
قطع عليه رنين هاتفه فأخرجه من جيبه: الو نعم...حسنا..انا قادم
انهى المكالمة واعاد الهاتف لجيبه وهو يناظر المكان ثم ينزل ويكمل طريقه خارجا من المنزل..


*
*


هل هي خيانة ام شعور بالولاء ..رأه يترجل من سيارته ..فمشى إليه
فيصل وهو يقترب من سالم:عم سالم
توقف ونظر إليه: نعم يافيصل
فيصل وهو يخرج الظرف الذي به المال:تفضل ياعمي
سالم باندهاش:شو اللي في الظرف؟
فيصل:فلوس
سالم:فلوس؟.!!..من وين لك؟
فيصل وهو يتذكر كلام راكان:فيصل هذا المبلغ لك وفيه غيره وغيره اذا نفذت اللي اطلبه منك
عاد فيصل للواقع على صوت سالم:فيصل رد عليي من وين لك هالفلوس؟
فيصل :
!
انتهى
لقاءنا يتجدد بإذن الله مع البارت 10 يوم الجمعة
قراءة ممتعة^^
مع تحياتي
اصداء الحنين




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 06:57 PM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الـــبـــارتـــــ10



القلم في يده يحركه على الكتاب الذي امامه ومرتديا نظارته الطبية وهاتفه على اذنه يسمعها كلام الغزل ...


غدير وهي تبتسم لكلماته التي تحملها له وهي تلعب بخصلتها المتدلية متلولبة على وجهها:فرحت بهديتك واايد

ناصر وباابتسامة ملؤها الحب: لو اقدر كان هديتج اكثر منها..غدير اصبري علي لين اتخرج ودام انها الوظيفه جاهز وتنتظرني بعد تخرجي فاكيد ابوج مابيرفض زواجنا

غدير:اتمنى ياناصر

ناصر:لا تقولين اتمنى قولي ان شاء الله

قالتها برجاء نابعة من قلبها:ان شاء الله



*

*



هل هي خيانة ام شعور بالولاء ..رأه يترجل من سيارته ..فمشى إليه

فيصل وهو يقترب من سالم:عم سالم

توقف ونظر إليه: نعم يافيصل

فيصل وهو يخرج الظرف الذي به المال:تفضل ياعمي

سالم باندهاش:شو اللي في الظرف؟

فيصل:فلوس

سالم:فلوس؟.!!..من وين لك؟

فيصل وهو يتذكر كلام راكان:فيصل هذا المبلغ لك وفيه غيره وغيره اذا نفذت اللي اطلبه منك

عاد فيصل للواقع على صوت سالم:فيصل رد عليي من وين لك هالفلوس؟

فيصل :من عند راكان

اعتلا محياه التجهم والاستغراب سالم وبلكنة تعجب قال:ليش عاطينك اياهن؟!!

صمت فيصل لثواني ثم قال:عشان انقله كلامكم بخصوص امه او المشروع

استنكر سالم الموضوع واستحقره ووسعت عيناه:انت شو تقول؟..اسمع يافيصل اتصرف كأنك ماقلتلي شي واذا على راكان انا بتصرف

فيصل وحتى يطمئن قلبه: عمي بتقوله اني خبرتك؟

سالم:لا ماراح اقوله سير شوف شغلك

فيصل وهو يشعر بالقلق وملامح سالم لا تبشر بالخير ولكن لا بد له ان ينفذ من غير نقاش:ان شاء الله عمي من رخصتك

ذهب فيصل اما سالم فكان يزفر في داخله فهو لم يحبذ فكرة المشروع يعلم يقينا انه بداية للمشاكل !



*

*



كلما قلت ستنتهي حيرتي أجد الخيوط تتبعثر متشابكة ويصعب فكها..اجدني اغرق في وحل من الالغاز..لا اكاد اصل لشيء.. كان لقاءه بــ عبدالكريم في منزل عبدالكريم ..راكان وهو في انتظار عبدالكريم محمد حتى ينتهي من تمعن الاوراق التي بين يديه رجل متوسط العمر في الاربعين تقريبا كان يشعر من تعابير وجهه التي تنقبض وترتخي بأن في الأمر شيء ما وضع الاورق على الطاولة وانزل نظارته الطبية من على عينيه...

تنهد عبدالكريم ثم قال:هذي الاوراق خاصة بمشروع كان شراكة بين راشد ال...وعبدالعزيز سعود

استغرب من الاسم:عبدالعزيز سعود؟!!

عبدالكريم:نعم..وبما ان عبدالعزيز مايقدر يتابع المشروع بسبب ظروف شغله وسكنه كنت انا نائب عنه..وبعد فترة دخل للمشروع شريك يديد هو الاستاذ محمد الاخ الغير شقيق لراشد..

راكان:بس المشروع توقف؟

عبدالكريم:صحيح, وبعد فترة الغت الشراكة وكل واحد احتفظ بأسهمه

راكان:وعبدالعزيز سعود وين راحت اسهمه؟

عبدالكريم:اشتراها راشد..

مرت ثانية من الصمت والتفكير في عقل راكان ومن ثم قال:مشكور استاذ عبدالكريم.._نهض واقفا وبالمثل عبدالكريم_..وسامحني خذت وايد من وقتك

عبدالكريم:لا ياولدي حياك الله البيت بيتك

راكان بامتنان:تسلم

حاول لملمت افكاره كما لملم تلك الاوراق وغادر بيت عبدالكريم ولكن لم يكن بالأمر السهل فالحيرة ازدادت والتفكير لم يصل به لنتيجة ..والضيق يعصف بلحظاته اين كان واين صل ؟ لما هذه الدوامه التي تسحبه معها ,,اين هي نهايتها؟ ..ماعلاقة هذا بذاك؟..ماذا سيكتشف بعد؟..وماذا يحضر له الزمن؟!!..اتصل بــ طارق حتى يوافيه في المكتب بوده ان يشاركه تحليل الامور او ان يعطيه حلا..ولكن طارق بدلا من ان يعطيه حلا احتار وحيره معه بعد ان حكى له راكان قال طارق وملامحه مندهشة:اول مرة اعرف انه عمي محمد له فــ المشاريع ..عمي محمد وعمي ابراهيم كل حياتهم برا الامارات ..ولا كانو على تواصل دايم بالعايلة يمكن عشان عمي محمد وعمي ابراهيم مب اولاد يدتي بخيته.._صمت لثانية واردف_..هو شوقالك بالضبط؟

راكان ولسبب في نفسه اخفى شيئا عن طارق:عبدالكريم وعمك راشد وعمك محمد كانو شركاء في مشروع..وبعد فترة لغو الشراكة وكل خذ نصيبه

طارق:غريبة انهم خفو الموضوع والاغرب انهم خلوك تستلم نفس المشروع على اساس انه مشروع يديد... فيه شي مفقود في الموضوع

راكان:او سر مايبون حد يدري عنه

طارق:بس شو هالسر وكيف ممكن نعرفه؟!

صمت ركان لثواني ثم قال: بالمواجهة ..بواجهم بالاوراق اللي عندي راح اضغط عليهم لين يقولون اللي عندهم

طارق:لازم تكون منتبه

راكان:لا تحاتي ان شاء الله راح اوصل للي ابيه



*

*



يزداد قلبي تمزقا ...اين انتِ؟..ادور كــ المجنون باحثا عنك..ااااه.. في الصدر حسرة وتأوهات تخرج كالنحيب .. ...هذا هو حالي منذ ان اضعتك..عادل وقد اوهنه التعب حتى ثقلت قدماه من المشي والبحث عنها ..لم تلح له بارقة امل تدله عليها..حتى كاد يبكي كالاطفال.. خوفه عليها من جهة وانه كان السبب في اختفاءها من جهة اخرى جلس قبالة البحر في ليل قد يصل بسواده للون الظنون المتشائمة في عقله.. تنهد في ضيق وهو خافض الرأس الذي يطوح به التفكير ويكاد يشقه الصداع وهاتفه المحمول في يده ..العثور عليها بات كــ المستحيل ..في هذه اللحظة بحاجة لشخص يسعفه يعينه ..يشعر انه خائر ...الضمير يؤنبه لفقدها نظر لهاتفه واتصل بطارق الذي خرج من عند راكان متجها لسيارته..وقف بقربها حين سمع الرنين..نظر لهاتفه الرقم دولي..وضعه على أذنه ..فأتاه صوت عادل الضعيف المملوء بالأسى..

عادل والمرارة في حلقة:طارق مها ضاعت

تجمد طارق بدون استيعاب حتى صرخ في شقيقه:عادل شو تقول؟!!..كيف يعني ضاعت؟!!

رددها وهو يلوم نفسه وقلبه يعتصر وجعا:ضيعتها ضيعتها ي طارق..راحت مني مها اختفت وانا السبب

لم يستوعب شيئا من كلام عادل :عادل فهمني شو صار كيف ضاعت و وين؟!

عادل ودموعه التي ابت النزول هاهي تنساب على اثر الالم وصوته تهدج منسابا في هدوء رغم الضيق:ماادري..كنا مع بعض بعدين اختفت دورت عليها ماخليت مكان بس مالقيتها

طارق:انزين بلغت الشرطة؟

عادل: قالوا مايقدرون يسوون شي وراح ينتظرون لين اييهم خبر..تعبااان ي طارق لا قادر ارقد ولا اكل ولا ارتاح وهي بعيدة عني وماادري عن مكانها

حزن طارق لحال شقيقه:انزين اهدا بستأذن عمي عيسى وبييك

عادل:تعال بسرعة حاس اني بين

طارق:لا ان شاء الله... اهدا وان شاء الله بحصل حجز وبييك ويمكن بعد تلقاها قبل

عادل بتمني:ان شاء الله

طارق وهو يركب سيارته:يالله بخليك الحين ودير بالك ع نفسك

عادل بغصة:ان شاء الله...مع السلامه

انهى المكالمة وناظرا للسماء ومطلقا تنهيدة ومن ثم سحب نفسه من المكان ومضى...



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 07:02 PM   #28

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



*


اتجه راكان لمنزل عبدالرحمن ورمى امامه الاوراق لم يفضل الذهاب لراشد او عيسى ولا حتى سالم لأنه على يقين بأنهم لن يخبروه اما عبدالرحمن ففيه شيء من لين الجانب مع انه لا يقل عنهم مكرا!

راكان وهو يحاول محاصرته وارغامه على الحديث:خدعتوني وهذي هي اوراق المشروع الاصلية

عبدالرحمن وهو يتملص من الموضوع وكعادته بارد جامد:انا مايخصني

راكان ونظرات الشك في عينيه وبضحكة ساخرة:هه مايخصك

عبدالرحمن بتأكيد:هيه مايخصني انا مالي فمشاريعهم

راكان وهو يحاول مسايرته:اوكي.. لنفرض انك مالك خص ..بس أكيد سمعت عنهن

تنهد عبدالرحمن بملل:راكان انا مقدر وضعك ياولدي عشان جذي بخليك تقول اللي تبيه

ابتسم بتهكم وقال:مقدر وضعي ..لا حلوة منك ي عم عبدالرحمن...اذا تقدر وضعي صج خبرني عن المشروع

عبدالرحمن بضيق:لا حول ولا قوة الا بالله..المشروع مالي خص فيه..تبي تعرف عنه اسألهم هم انا مالي شغل

وقف ولولا احترامه لسن عبدالرحمن لكان انفجر في وجهه:اوكي مشكور يا عم عبدالرحمن اخذت من وقتك عن اذنك

حمل اوراقه وخرج اما عبدالرحمن فأخذ هاتفه المحمول واتصل!...


*

*



يتناثر الحزن في داخلها كتناثر مبشور اللوز الذي تزين به كعكة التوفي التي اعدتها..كانت تحاول ان تتناسى التفكير بأي شيء لعل وعسى يُريحها ولكن حتى وهي تشغل نفسها بشيء فلا بد ان يكون التفكير حاضرا..دخل محمد فرأها وعرف مافيها فالوقت ليس وقت اعداد الحلويات دنا منها

محمد بأسى:لين متى يابنت الحلال بعدج ماسويتي الفحوصات ولا تأكد شي

تبلع الغصة وفي الروح اختناق تحاول المكابرة ولكن احبتها يهيجون الدموع في مقلتيها الفقد صعب ولكن الاصعب تشعر بانحسار نفسك تفقدهم شيئا فشيئا ترحل عنهم وانت معهم .وضعت راسها على صدره تجر العويل:مااقدر يامحمد مااقدر غصب عني..

حوطها بذراعيه يسكن خوف روحها ..ولكن ماذا عن تلك التي دخلت فجأة وقبل ان تكمل كلمة(ما..)انخرس الكلام مذهولا فمابالهم ؟!..لما البكاء كانت تشعر بتغير امها ولكن وضعها الان جعل اروى تسأل عاقدة الحاجبين :واتس اب (what’s up )

ابتعدت هند تمسح وجهها بعجالة ونظرت إليها واثر البكاء واضحا قائلة:روحي قولي لأختج بنحط عشا

مازالت واقفة مكانها تريد ان تفهم مالذي دفع بأمها للبكاء:مام..

حتى تصرخ بها هند بصيغة امر لا تقبل النقاش: اروى روحي شوفي اختج

لحظة تشعر فيها انها تفاجأت بأمها تنقل النظر بين والديها ثم غادرت مستاءة فهذه اول مرة تصرخ امها عليها نظر محمد لهند معاتبا:هند..

بكت بصوت مكبوت ووجه قد احمر من الضيق وعينان تنزف دمعا مرا مخلوطا بالوجع وضعت رأسها على صدره وشهقت بغصة:مابي افقدكم ي محمد مااقدر اتحمل

ابعد رأسها بكلا كفيه اللذان طوقا وجهها ونظر إليها مواسيا بل مشجعا :ماراح تفقدينا عشان انتي مافيج شي..هند..كوني قوية عشاني وعشان أروى ومروى.._مسح دموعها _..ابا اشوف هند اللي عرفتها الانسانة المتفائلة المبتسمة ...خليني اسير اشوف أروى وانتي حاولي تتماسكين..وبقولها الكيكة ذكرتج بأخوج الله يرحمه عشان كنتي تسوينها له..وانتي كلميها بعدين اوكي؟.._هزت رأسها بمعنى نعم...قبل جبينها _..احبج

ابتسمت وقد تكون مجاملة:وانا بعد احبك

غادر محمد واتجهت هي تغسل وجهها واخذت مناديل ورقية ومسحته ..دخلت مروى قائلة:بنتعشا؟

كانت هند قد اخرجت بعض الملاعق والشوك وبدأت بغسلها:هيه حبيبتي..مروى حطي الكيكة في البراد عن تذوب

مروى وعينها على الكيكة:بس الجو بارد مابذوب

هند بهدوء لا تريد تكرار الامر مع مروى:حتى لو.. حطيها في البراد بناكلها بعدين

مروى وهي تحملها:اوكي مام

هند:تسلمين حبيبتي

احست بتغير صوت امها اغلقت باب البراد ودنت من امها:مام صوتج متغير فيج شي؟

ابتسمت هند وهي تستدير نحوها:لا حبيبتي مافيني شي بس يمكن عشان كنت اطحن فلفل اسود وطار فخشمي..يالله خلينا نستعيل بالعشا اكيد ابوج يوعان

مروى بتصديق:اوكي

مازال ماحدث منذ دقائق أمامها متجهمة ليس غضبا ولكن تساؤلا قد جال يداخلها عن سبب الغضب الجامح من امها كانت واقفة قرب نافذة غرفتها مكتفة يداها واجمة..فإذا بطرقات على الباب نظرت ناحيته ودخل والدها الذي لمح الضيق على محياها..ولكن قبل ان يتحدث سبقته بالسؤال:امي شوفيها؟!!..ليش كانت معصبة وتصيح؟!!

دنا منها وطوقها بذراعه وهي على ذات الوقفة لم تتحرك فقط نظرت إليه ومازالت عابسة وهو يقول:مافيها شي بس تذكرت خالج الله يرحمه كان يحب كيكة التوفي اللي تسويها كانت وايد متعلقة فيه ماكان بس اخوها لا كان ولدها بحكم انه مثل مايقولون يا في الوقت بدل الضايع وتوفى وهو صغير بعده ماكمل 17 سنة الله يرحمه ويرحم موتى المسلمين..عشان جذا امج تضايقت أروى لا تشلين بخاطرج على امج صح هذي اول مرة تعصب بهالشكل بس خلي نفسج مكانها

أروى التي انفردت قليلا ملامحها:انا ماشلت فخاطري بس فاجأني تصرفها ..بس دام انه هذا هو السبب خلاص

ابتسم وقرص انفها:هذي هي أروى بنت ابوها

احنت رأسها على صدره وقالت بنبرة عميقة:احبك داد

وهو يضع كفه على شعرها الطويل نوعا ما و الناعم:وانا بعد احبج ي عيون داد

فإذا بــ مروى وهي واقفة عند عتبة الباب:يالله ي حلوين العشا جاهز

قبل رأس أروى قائلا:يالله مشينا

مشى معها مطوقا أيها بذراعه وهي مكتفة يداها اما مروى فقد سبقتهم خرجا للصالة حيث تجلس هند ومروى عن يسارها دنيا جلس محمد واروى عن يمينه

محمد:جاهزين للمغامرة؟

الكل وقد نسو الموضوع وعلت جباههن الاستغراب مروى بتساؤل:أي مغامرة؟!

محمد الذي استغرب نسيانهم:ونحن على شو كنا ندرب؟

مروى بعبوس فهي لا يروقها الوضع:ماادري ليش مب متحمسة للموضوع.._ناظرة لأروى_..مب مثل بعض الناس

ابتسمت أروى وقالت:خلاص اذا ماتبين تسيرين بكيفج بسير انا وداد وسلطان

اغتاضت منها مروى وعضت شفتها السفلية من الداخل وقالت بغيض:خلاص سيرو انتو وانا ومام بنتم هنا

نظر محمد لــ هند التي عن يساره:هند مابتسيرين ويانا؟

هند:انتوا ماقلتوا بنخيم؟

مروى التي فتحت عيناها:السالفة فيها تخييم.._فاردفت بأستسلام_..يعني لازم اسير

هند بحنية:حبيبتي صدقيني بتستانسين

أروى:وإذا ماتبين تسلقين خلاص تمي عند اغراضنا لين نرجع

مروى بعصبية مصطنعة ممزوجة بمزاح: ياسلام شايفتني كلب حراسة؟

أروى التي ضحكت :هههههههههه_فاجأتها نوبة سعال بسبب الاكل حتى احمر وجهها _.كح ..كح

ناولها محمد كأس الماء ..هند بضيق:أروى حبيبتي لا تضحكين وانتي تاكلين

بعد ان هدأت ووضعت كأس الماء على الطاولة:مروى تضحك

مروى بحساسية:ليش زومبي؟!!

انفجرت أروى ضاحكة:ههههههههههههههههههه� �هههههه

مروى بعصبية مستنجدة بوالدها:دااد شوفها

محمد وهو مبتسم:اروى حبيبتي بس عاد

اروى وهي تمسح عيناها الاتي ابكاهن الضحك :خلاص سكت


*

*



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 07:02 PM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


كل ماهو في باله الان شقيقه ومااخبره به وصل لبيت عمه وسأل عنه ولحسن حظه كان في مكتبة ..دخل فنظر إليه عيسى بشك:شو صاير؟

طارق:عادل اتصل فيني ويقول مها ضاعت

صرخ بغير تصديق:انت شو تقول

طارق وهو يحاول تجاهل غضب عمه: قال كانو مع بعض بس فجأة اختفت عنه وهو يباني اروح عنده

عيسى:انزين روح احجز واذا مالقيت خبرني ومافي داعي حد يدري

طارق :ان شاء الله

خرج طارق وتنهد عيسى بضيق:الحين ماخلصنا من راكان يطلع احمد والحين عادل

دخل سالم والقى الظرف على الطاوله وعيسى مندهش سالم وهو يوضح الامر:هذي الفلوس تخص راكان عطاها فيصل عشان يتجسس علينا ..قلتلكم هذا مب حل بس محد سمعني

عيسى:اتصل فيني عبدالرحمن راكان كان عنده بس عبدالرحمن ماقاله شي

سالم:والحل يا عيسى بنسكتله ؟

عيسى:اكيد لا نحن لازم نشوف راكان ونكلمه

سالم بعصبية:وعن شوب نكلمه

عيسى:بفكر وبشوف كيف بنحل الموضوع


*

*


تمشي واضعة احدى يديها على بطنها المنتفخ والاخرى تسند بها ظهرها رغم انها متعبة من الحمل المثقل عليها الا انها تحاملت واتت لترى زوجة شقيقها ..كان هو جالسا في الصالة يقلب في الجريدة..

مشاعل وبالكاد تستطيع التنفس:السلام عليكم

عبدالعزيز وهو ينظر إليها:وعليكم السلام..هلا والله هلا باختي....كيفك يامشاعل واخبار ابو نايف

وهي تجلس بتعب وبطء : الحمدلله بخير وتركي يسلم عليك..

ابتسم عبدالعزيز قائلا:الله يسلمه

مشاعل وهي تحاول ان تعدل وضعية جلوسها:واخبار زوجتك؟

عبس قائلا:مادري عنها

اندهشت من رده:كيف يعني ماتدري عنها؟!!...انت ماشفتها مادخلت عليها؟!!

عبدالعزيز:لا ولا عندي نية

تضايقت من تصرفه فلامته:ليه ياخوي ايش بتقول عنا بنت الناس جابوني ورموني كذا ؟

عبدالعزيز بعصبية:ايش طالع بايدي فهميني اجبرها على شي هي ماتبيه ولا متقبلته

مشاعل وهي تبرر مقصدها:انا ماقلت كذا...البنت حاسة بالغربة...انا لمى تزوجني تركي جلست اسبوعين مو قادرة اتعايش مع طبايع اهله..مابالك فيها هي اللي جاية من بلد غريبة ولا هي متعودة على طبايعنا ..ياخوي افرد جناحك لها كون سند لها عوضها وحسسها بالامان واذا هي بعدت انت قرب بس لا تتركها كذا قوم ياخوي روح لها

تنهد بضيق وقال:ان شاء الله خير..بس مو الحين

مشاعل :اجل متى؟

عبدالعزيز:بعدين يا مشاعل بعدين مو الحين

نهض واقفا مغاضبا حاملا الجريدة مغادرا للمكان اما هي فقد تمتمت بالاستغفار:استغفر الله

العظيم..اقوم اشوف هالمسكينة..

الا تكفي غربة النفس حتى تلتها غربة في المكان أشعر بأني انهار بل اني فعلا قد انهرت وتحولت لرماد تذريه رياح التشتت والخذلان..بين هواجسها وتفكيرها ضربات خفيفة على الباب ..جعلتها تنتبة وترتب جلستها فلربما القادم هو زوجها الذي لا تعرف عنه شيئا..دخلت مشاعل ونظرت لها نورة بتعجب واستنكار من هذه ؟!!..حتى افصحت مشاعل معرفة نفسها وعلى ثغرها ابتسامة بعد ان القت السلام: انا مشاعل اخت زوجك عبدالعزيز

ابتست نوره مرحبة بها:هلا فيج تفضلي

جلست ببطء :زاد فضلك قلت دام امي واخواتي رايحين المدينة اجي اشوفك واقوم بواجبك

نوره:تسلمين يامشاعل

مشاعل:الله يسلمك..الا قولي لي مو ناقصك شي او اخوي مقصر معك فشي

نوره:لا مب ناقصني شي_ورغم عنها بعد عن المشاكل _..واخوج مب مقصر معاي فشي

ابتسمت وهي تسمعها رغم معرفتها او ظنها بالعكس وقالت في نفسها:اصيلة يانوره اصيلة..


*

*


بعد الذي سمعته منها لا تريد الكلام معها ..نعم مروان شقيقها ولكن دلال ابنة عمها وهي تعرف شقيقها وشخصيته كانت جالسة في غرفتها فإذا من هي هاربة من مقابلتها تطل عليها من الباب..

دلال:سلااااام.._اشاحت بوجهها فاقتربت دلال وجلست_..ندوش حبيبتي شو فيج؟

نظرت إليها بغضب:وتسألين بعد شو فيني؟!!...فكرتي في الكلام اللي قلته؟

تضايقت دلال من ندى وشعرت بالندم لإخبارها:ندوش الحب لا هو عيب ولا حرام وانا ماسويت شي غلط كل السالفة حبيت اخوج شو فيها

صرخت فيها بدون الانتباه للباب المفتوح:لا مافيها شي يادلال بس حبيتي اخويي وكل يوم تحطيله ورد ع سيارته

كان سيمر ولكن صراخ ندى اوقفه وابتسم ساخرا وهو ينظر للوردة:يا حليلج يادلول تحبيني وتهديني ورد_ضحك بصمت_هههههه_مرت الخادمة حاملة العصير لهما فاستوقفها _..ويت وين رايحه

الخادمة:اخذ عصير لماما دلال وماما ندى

ابتسم وهو يضع الوردة في الصينية:اوكي اعطي الوردة لدلال وقوليلها من مروان

الخادمة:اوكي

ولكنه تراجع وعاد راكضا مستوقفا الخادمة هامسا واخذ الوردة:لا تقولين شي يالله روحي_تعجبت منه وذهبت اما هو فابتسم بخبث وغادر المكان..




*

*




يعذبني بسكوته يعذبني تجاهله لماذا لا يريحني فهذا بحد ذاته عقاب لا احتمله ..حوراء وهي تجلس في الحديقة متضايقة وخائفة من عقاب والدها ومايخيفها اكثر ان يتعلق الامر بطارق..رأتها والدتها التي كانت تبحث عنها وماإن اقتربت حتى لمحت الضيق على ابنتها

منيره:حوراء حبيبتي شبلاج؟!!..ليش يالسة بروحج؟

يحيط بها الهم ولربما حتى والدتها لا تملك الجواب:مافيني شي

اقتربت منها وليس من عادتها ان التكلم بلطف ولكن مع حوراء مضطرة لذلك:حبيبتي قولي شو مضايقنج من زعلج؟

نظرت اخيرا لأمها:ابويه مايكلمني ولا قال شو يباني اسوي ..اعرف اني غلطت بس هو مادري نساني ولا يتعمد يتجاهلني

جلست بقربها وبدأت تمسح على ظهرها بحنان: حبيبتي ابوج يحبج واكيد ماتهونين عليه بس هو عنده قضية ومشغول

حوراء:وطارق؟

منيره التي تضايقت من ذكرها له ولكنها حاولت التغاضي :شبلاه؟

حوراء:متى بنتزوج؟

تحاول كتم غيضها حتى لا تسبب نوبة لابنتها اذا افصحت لها عما في صدرها ناحيته تنهدت منيره:اذا لكم نصيب بتتزوجون

لكن لم تعي منيره بان ردها ذاك بدأ يُهيج الخوف في قلب حوراء التي قالت بذعر :كيف يعني ..انا وطارق مابنتزوج؟!_مسكت ذراع والدتها تهز وبعينان قلقتان مرعوبتان وبصوت يتهدج بسبب البكاء اردفت بسخط_...امايه انا وطارق لبعض..طارق حقي انا صح؟

اخذتها في حضنها وشدتها بقوه له وهي تقول بعكس ماتخفيه داخلها:خلاص خلاص_وحوراء تئن بتوتر-.بس حبيبتي انتي وطارق لبعض وقريب ان شاء الله زواجكم قريب


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-10-13, 07:03 PM   #30

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

*

*


لا تتذكر متى اخر مرة رأته بها ولكن ماإن سمع عما حدث حتى اتى ثائرا غاضبا متوعدا بالشر

طرفه وهي تحاول اسكاته:جاسم الموضوع انتهى

جاسم بغضب جامح:مانتهى ..هالعيوز شو يخصها تمنع ملاك من السفر؟

نظرت طرفه لابنتها بغيض:انت يشو قايلة لخالج؟

ملاك:قلتله مابسافر وياك عشان يدتي خذت جوازي

جاسم بحقد:طرفه خلج من ملاك وركزي وياي..والله اذا ملاك مايت وياي والله بسير للعيوز وبدفنها بارضها

طرفه بسخريه:سير يا جاسم شو تتريا مابمنعك بس عاد تحمل اللي بييك منهم

جاسم بتهور:يعني شو بيسوون؟

طرفه ومازالت على نبرة السخرية: مابيسوون شي

وقف غاضبا:انزين بتشوفين شو بسوي

ملاك التي وقفت :خالي..هالمره سافر بروحك مب انت وعدتني عقب الاردن نروح باريس افضل اسير باريس

جاسم:متاكدة

ملاك:نعم..والمرة الياية بخذ الموافقة من ابويه

جاسم:ويدتج ما بتوقف لنا مثل العظم؟

ملاك:لا اصلا ماراح تدري

جاسم:اوكي مع اني بفتقدج بس يالله شو نسوي امري لله اسافر بروحي .._نظر لشقيقته_يالله مع السلامه

بعد ذهابه تقدمت طرفه من ملاك:انت يشو سالفتج؟ شو هالرمسه اللي قلتيها لخالج؟

ابتسمت ملاك:مب انتي ماتبينه يسوي مشاكل وياهم؟..حليت الموضوع بطريقتي

طرفه: يعني مابتسافرين وياه باريس؟

ابتسمت:لين وقت السفر ربي يحلها

ذهبت تاركة والدتها مندهشة متعجبة منها....


*

*


تناسيت كل شيء حتى شجاري معهم ..حواري العقيم الذي زاد من ضيقي لكنه زال حين رأيت تلك العين الجارحة بعكس الاخرى ذات العيون الهادئة التي تشعرك بالاطمئنان..التقاها وهو لتوه يصل لشقته والفاصل الزمني بينهما لا يتعدا الثواني وكعادتها لا تنتبه لما حولها

راكان وهو يراها تبحث في حقيبتها:مساء الخير

اماني بابتسامة خفيفة هادئة كهدوء عينيها:مساء النور

ابتسم وولج لشقته اغلق الباب ولكن تذكر الاوراق كان عائدا للخروج ولكن توقف رأها من خلال العين الزجاجية مازالت واقفة والهاتف على اذنها..فتح الباب ولكن من دون رؤية من فتحه..دخلت فإذا بتلك العين تخرج من خلف الباب نظرة جارحه شعر لوهلة ستخترق العين الزجاجية لباب شقته ليبتعد ويبتسم على سماجته ويقول ساخرا من نفسه:غبي ياراكان..معقولة يعني تكون شافتك؟!!...هههههه.._اردف بجدية_..يعني هذي اختها؟!..بس ليش ماتطلع من البيت؟!!..باين انهم مأدبات بس ليش يعيشون بروحهم؟!..وين اهلهم عنهم؟!!..

يشعر بأنه في بركة من الغموض والكثير من التساؤلات حوله والان حول هاتين الفتاتين..دخلت اماني واتجهت للصالة ورأت المفتاح فوق الطاولة اخذته واستدارت لضي: نسيته

تقدمت ضي وجلست على ذراع الكنب:كيف كان الشغل؟

أماني:مثل كل يوم..بس الايام الياية بيكون عندنا زباين وايد بسبب المناسبات

ضي:وظبية شخبارها؟

اماني:ماادري عنها طرشت لها ع الواتس بس ماردت...شفت راكان من شوي ..كنت متخوفة بس الحمدلله باين عليه شاب محترم..كلتي ولا تبيني اسويلج شي؟

ضي:لا كلت سويتلي توست وبيض

قالت اماني مستغربة:بيض؟!!..انتي ماتحبين البيض

غمزت باابتسامة ووقفت متقدمة منها وبلكنة مبطنة:نتعود مب المفروض نتأقلم مع كل الظروف.._نفرت اماني من قبلة ضي السريعة على شفتيها_..بروح اكمل شغلي

انصدمت من شقيقتها فلكنتها تلك وراءها شيء تنهدت وحركت رأسها واخذت حقيبتها ومشت متجهة لغرفتها ..


*

*


تشعر بأنها فشلت ..فالعناد الذي فيه اخيها جعلها تشعر بانها يائسة ...وافقة معة عند باب المنزل من الخارج في انتظار زوجها

مشاعل وهي تنظر إليه وبنبرة ترغبه في زوجته:فكر زين ياخوي..ترا والله البنت ماتنعاب اصل وفصل واجودية ..سألتها اخوي مقصر معك في شي ناقصك شي انكرت لو وحدة غيرها كان ماخلت شي فخاطرها بس هي بان معدنها الاصيل.._احست بشيء من لين الجانب فأكملت_..احتويها ياخوي هي محتاجة لك ولحنانك وعطفك ولاتنسى انها الحين مسؤليتك وكلكم راع ومسؤول عن رعيته

نظر للأمام للشخص المقبل نحوهم:زوجك جا

تقدم تركي ملقيا السلام:السلام عليكم

عبدالعزيز و مشاعل:وعليكم السلام

عبدالعزيز:كيفك يابو نايف؟

تركي:بخير يابو سعود اخبارك انت؟

عبدالعزيز:بالف خير ولله الحمد

نظر تركي لمشاعل:يالله ي مشاعل مشينا

عبدالعزيز:ماتبي تتقهوى؟

تركي:عساه عامر يابو سعود بس قدامنا طريق طويل هذا غير انا بنمر ناخذ نايف من عند جدته..فخلها مرة ثانية

عبدالعزيز:على خير ان شاء الله

نظر تركي لمشاعل ولاحظ انها ليست ع طبيعتها:فيك شي ي مشاعل؟

نظرت مشاعل لشقيقها بأسى..ففهم تركي انها قد تكون متضايقة من شقيقها: مزعل زوجتي يابوسعود؟

عبدالعزيز:انا مزعلها؟!!..هذي قدامك اسألها اذا زعلتها

تركي بابتسامة:سألتها وجاوبت ..ايش قايل لزوجتي يابو سعود ومكدر خاطرها؟

عبدالعزيز:هههههههه انا ماسمعتها قالتلك شي

تركي:هههه هي قالت بنظرتها مو بلسانها

عبدالعزيز:مو كأنك قلت انك مستعجل والطريق طويل ؟..خذ زوجتك يابونايف وتسهل

تركي:ههههههه ماشي يابوسعود مقبولة منك بس اذا كنت صدق مزعل مشاعل اجيك ونتفاهم...يالله مع السلامه

عبدالعزيز:مع السلامه يابونايف ودير بالك وانت تسوق

الضيق يجلجل بداخلها والعبوس باديا على وجهها..نظر إليها ثم للطريق تركي بتساؤل:من طلعنا من بيت اهلك وانتي فيك شي ..ايش فيك يامشاعل؟

تنهدت بضيق:اخوي ي تركي..عبدالعزيز مهمل زوجته من جت هنا ماقعد معها..والبنت سألتها وقالت مو مقصر معها في شي

حرك رأسه:لا حول ولا قوة الا بالله ..اخوك ايش مشكلته البنت جاية لمكان غريب عليها في كل شي

مشاعل:قلتله ونصحته بس هو الله يهديه مدري ايش يفكر فيه

تركي بمنطقية:معلش يا مشاعل اصبري عليه شوي وهو اكيد راح يقدر هالشي من نفسه

مشاعل بنوع من الشك:اتمنى

تركي :حنا راح نقعد طول الطريق نتكلم عن عبدالعزيز وزوجته خلينا نغير الموضوع

مشاعل بتبرير:لا تلومني ياتركي مقهورة

تركي:الله يبعد عنك القهر يامشاعل ويخليك لي

بانت على شفتيها ابتسامة:ويخليك لي ي تركي

نظر إليها:اجل خلينا من السالفة

شغل جهاز الراديو وهي التزمت بالصمت والنظر للطريق


*

*


دخلت المجلس الخاص بالرجال تتوكأ على عصاها ترا الهم يلف ابنها البكر والذي من صغره تعرف مافيه قبل ان يفصح عنه دنت بخيته وجلست على الكرسي مريحة الجسد الذي ينهكه الكبر

بخيته بنظرة متفحصة:شبلاك ياراشد؟

تنهد:مادري كيف اجازيه على اللي سواه

بخيته:اعطه البنت

تعجب من كلامها بل حيره:أي بنت؟!

بخيته:البنت باقيلها 15 يوم وتخلص عدتها اعتقد يستاهل يناسبك كجزا للمعروف

راشد:انتي شايفه انها عذايب تنفع

بخيته:البنت مالها حد والزواج استر لها من انها تم في بيت خالها

اقتنع بالفكرة وايدها بقوله:تم يالغالية وانسب هديه هي عذايب


*

*


صرخات تتلوها تعنيفات وتبريرات بداخله..هل حقا انا خائف؟!!..هل أنا اناني ..ليقولوا مايريدون وليفسروا فعلي بمزاجهم لا ابالي ..فليكن ما يكن لكنها لي وحدي..نسف بالكرسي حتى استدار وخرج احمد من مكتبه عازما على تنفيذ مايريد وهو ينوي الدخول لمكتب الدكتور حسان كانت الممرضة خارجة فدخل ..

احمد ورغم من يجلس امامه اكبر منه سنا :دكتور حسان لو سمحت ابي ملف دانه

الدكتور حسان وهو ينظر لتلك العينات التي لا تعكس مابداخل احمد من غضب:ممكن تيلس وتفهمني الموضوع

ابتسم احمد وكأنه يشعر بانه يتذاكى عليه وانه سيلعب عليه بما انه طبيب نفسيا:لا مشكور دكتور مابي ايلس بس عطني ملف دانه

الدكتور حسان:وليش تبي ملفها..

احمد:عشان انا بتولى علاجها وبعد ناوي اسفرها برا

الدكتور حسان الذي اراح ظهره على الكرسي وشبك اصابع يديه:اممم..دكتور احمد اسمحلي اقولك عاطفتك هي اللي تمشيك ..بمعنى ان اللي يكلمني الحين هو الزوج ..المحب وليس الطبيب

احمد:دكتور اعتقد مب محتاج تحللني نفسيا

الدكتور حسان:مب محتاج تحليل كل شي باين وواضح

احمد الذي سيفقد اعصابه:دكتور لا تيلس تتفلسف عليي وعطني الملف

عاد بجسمه للامام:واذا ماعطيتك شو بتسوي.._لم يجه واتجه لخزانة الملفات..ليقول حسان بثقه.._..ماراح تلقاه

وبالفعل بحث ولم يجده وبحث في المكتب كله حتى في ادراج طاولة المكتب ..حتى يصرخ احمد:وين ملفها؟!!

الدكتور حسان:مالها ملف

احمد بعصبية :كيف مالها ملف..طلعه

صوته جعل الممرضين يدخلون ويمسكون به وهو يهدد ويتوعد


*

*


حيث يلتقى الحاضر بذكرى ماضية كانت داخلة للمنزل عائدة من الجامعة وجدتهم مجتمعون في الصالة يتكلمون دانه وهي تنظر لشقيقتها

دانه:سارونه تعالي بخبرج بشي صار اليوم في الجامعة مابتصدقين

تقدمت وجلست بقرب دانه ومتحمسة لسماعها:شو قولي؟

دانه:اليوم كنا نشوف كيف تتشرح الجثة تخيلي واحد طاح قدامنا

ساره:ليش خاف؟

دانه:لا قطع شرايين ايديه

شهقت ساره بخوف:هييي ليش؟!

هزت دانه اكتافها:ماادري عنه

ابراهيم:بس اكيد اذا له عمر يعيش ماراح يكون له رجوع لكلية الطب

منى:دانه انتبهي على نفسج وانتي بعد يا ساره

دانه وساره معا:ان شاء الله

مرت هذه الذكرى وهي تتامل شقيقتها من خلف الباب ..


*

*


الكل قد جهز للمغامرة وانطلق الجميع كان الكل مستعد حتى مروى التي كانت شبه رافضة للفكرة الكل انطلق ويرافقهم احد المتسلقين المختصين والذي قد يحتاجونه ..بدأ الجميع بالتسلق كانت مروى متأخرة عنهم نظر سلطان للبنات ونظر لمروى ورأها تنظر للأسفل:مروى لا طالعين تحت

مروى التي بدأ الخوف يتملكها:اوكي بس يمكن الحبل ينقطع

محمد وهو يطمئنها:حبيبتي الحبل مابينقطع ارقي

نظر سلطان لأروى وهو يراها تصعد وابتسم وماهي الا لحظات حتى انطلقت صرخة جراء الانزلاق: ااااااااااخ

الكل نظر ناحية الاسفل وصرخت هند:مروىىىىىىىى


انتهى



لقاءنا بعون الله يتجدد يوم الجمعة مع البارت 11


قراءة ممتعة^^


مع تحياتي


اصداء الحنين


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أشياء, الارتواء, الحنين, الكاتبة, بطلة, شفاه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:06 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.