آخر 10 مشاركات
108 - المليونير المزيف - روايات ألحان** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          107 - باب النعيـم - روايات ألحان ( اعادة تنزيل ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          105- جزيرة الألغـــــــاز - روايات ألحـــــان (الكاتـب : Just Faith - )           »          103 - مرآة الحقيقة -روايات ألحان -منتدى روايتي (الكاتـب : Sarah*Swan - )           »          102 - بعد 15 سنة ...؟! - روايات ألحان (الكاتـب : MooNy87 - )           »          101-وردة الصحـــــراء-روايات ألحـــــــــــــــــــان (الكاتـب : Just Faith - )           »          1121-زواج ألزامي- بيني جوردان -دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          13-كلنا أحببناها - روايات نسمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          10-الحب الحقيقي -روايات نسمة (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-14, 09:13 PM   #101

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـارت 30 والأخير
قراءه ممتعه للجميع – يتبع

سلطان : آبي اقراهاا
تولين : اووك !
قاامت وجابت الكتاب
تولين : لقيت كتااب غير حق الجاامعه وشريتهه !
سلطاان وهو يااخذه ويقرأ اسم الروايه : خلاص بقراهاا بكره مب اللحين
تولين ابتسمت : برااحتك !!
سلطان تثااوب : يالله ننام
تولين : يالله !!
غمضوا عين وفتحوا عين وبسرعه الإيام بدت الدراسه
وبدوا يتأقلمون عليهاا وعلى روتينهاا !
بس كانوا ينتظرون زوااج الهنوف !! الي وصل اخيراا !!
العنود وريناد هالمره طولووا زيااده وحضروه وثم ع طول ساافروا لكنداا
كاان الزواج جميلل وانيقق والهنووف كاانت مملوحه بشكل <333

في قصر بشااير
بشاير ابتسمت : اليوم كلكم هناا
جمانة : ايه ايه <33
لين : حسيت اني ماتزوجت
رحاب ضحكت : بس ولدي وصيااحه يصيحك ع الواقع =))
لين : أي من جد سكتيه !!
جمانة : اتصلت ف رموس الجميلة وبتجيينا
رحاب ابتسمت : زيين <4 مشتااقه لها
لين : ايه من جد من زماان عنهم
بشاير : افكر اسوي عزيمه في الويكيند الجاي
رحااب : أي زين <3
وصلت ريمااس وفكت عبايتهاا ودخلت عليهم وسلمت عليهم كلهم وجلست
وصاروا يسولفون
ريماس : مممم حددت موعد زواجي
جماانة بحماس: احلفي ؟ متى متى !!
ريماس : مممم بعد شهر !
رحاب : يعني بعد ماتولد امواج ؟
ريماس : ايهه <3
لين : يبي لنا نجهز لك من اللحين
ريماس : لا مشكورين حبايبي اناا بروح ! انتم اللحين متزوجاات واكيد مب فاضين تروحون كل يوم!
جمانه ترمش : احلفي؟ ساعدتينا كلنا ويوم جاء دورك مانساعدك ؟
لين : أنا فصول من اللحين موافق اضمن لك =))
رحاب : وبعدين انتِ اخر وحده يعني ماوراك احد ومحمد بيتفهم
بشاير : أي لازم يساعدونك اصلا لا تشاورونها
جمانة : حكم! ماما مايطلع منها الا الحكم
ريماس ابتسمت بحب: الله يخليكم )): مدري وش اقول بس احبكم!
رحاب ابتسمت : واحنا نحبك <3

في قصر ابو ايااد

راما تبلع ريقها : متصوور دخلت الساابع !!
اياد بفرحهه : ايهه بطنك كبر بعد <333
راما : مدري اخاف او افرح ؟
اياد خمها : افرحي ي راما ! دايم افرحي <3
راما : قريب قريب بيكون عندنا طفل !!
اياد بفرحه : بكون ابوو
راما ضحكت: وانا بكون ام ! ماصددق =))
اياد ضحك : كبرناا كبرناا =))))
راما وهي تضحك : احلف =))؟
ضحكووا وبااين انهم مبسووطين !

في قصر ناادر
جالسين في الحديقه ك نوع من التغير بيتعشون !
ناادر : الجوو بدأ يبرد !
امواج : ايهه من جد !
ناادر يآكل الـ لازانياا : يمم لذيذه
امواج ابتسمت : بالعافيه تراي انا الي طابختها
نادر : الله يعافيك ! خلاص حبيبتي لا تتعبين نفسك عندنا طبااخ !
امواج : عآرفه بس اشتهيت اسوي العشاء انا
نادر ابتسم : عشان كذا لذيذ <3
امواج ابتسمت : تسلم حبيبي
نادر : الله يسلمك!!
امواج كاانت تحس ب وجع ف بطنها بس سااكتة !!
وبعد ماتعشوو وجت الخداامه وشااالت الاكل !!
زاد الوجعع بشكل ككبيير
امواج : نــ نـادر !!
نادر وهو يشووف شكلها وبخوف : موجتي!!
امواج : شـكلي بـ بـولد نااادر ))): اااه ناادر بططنني !!!
ناادر بسرعهه جنوونيه جااب عبايتهاا ولبسها وحملهاا للسياره
وطول الطريق وهي تتألم وتصاارخ !!
بس خلاص ماتقدر تتحمل الالم قووي بشككل !!
ووصلوا للمستشفى بعد سرعهه !!

وفعلا كاانت الولاده دخلووها للغرفهه !!

وناادر كاان يرووح ويجي خاايف ويدعي ربهه !!
سمع صرخاتها وعوره قلبه عليهاا !!
اتصل ف امه وقال لهاا ! امه من صووته عرفت انهه متوتر مره
وقررت تجيه وفعلا جتت لهه ف المستشفى !
الام : بس ي ناادر اهدا ان شاء الله هي بخير
ناادر بتوتر : يماا اسمعي صرخاتها
الام : ناادر تراها توولد .. طبيعي تصرخ !! انت اهدأ وادع ربي يحفظهاا
نادر : الله يحفظهاا ويسهل عليها !! يارب تيسر لها !!
الام رااحت تجيب له موويه ورجعت وخلته يجلس : اشرب واهدأ
وفعلا شرب مويه وجلس وجنبه امه وصاارت تطمنه وتقول له ان كل شيء بيكوون بخير !!

وبعد ساعات من الالم والتعب !!
من اصعب اللحظاات الي عاشتهاا امواج !!
طلعت النيرس من الغرفه ناادر وامهه بسرعه جوو لها
نادر : اخبريني كيف حالها؟
النيرس ابتسمت : مبروك ! لقد اصبح لديك طفله
الام بفرحه : الحمدالله الحمدالله الله يباارك فيك
ناادر : وماذا عن امواج كيف حالها؟
النيرس : لا تقلق الام و الطفله جميعهم بخير !
نادر تنهد براحه : الحمدالله !! وراحت النيرس وثم صاار يضحك بفرحه يمماا صرت ابوو !!
الام ابتسمت بفرحهه ل ولدها : الحمدالله !! مبرووك ي ولدي والحمدالله ع سلآمه امواج
نادر : الله يباارك فيك ويسلمك <3333

وثم انتشر الخبر !!
ومن بكره في المستشفى
الكل عند امواج <3333
ريماس وبيدهاا وعد بنت امواج : وصرت خااله :$
امواج والتعب بااين عليها : ايهه <3
رحاب تااخذ وعد من ريماس : ياربي صغيره مره مره !!
نور : ايه تجنن مره بسم الله عليها
امواج : مره يوم شفتها قلت هذي الي بغيت اموت عشانها؟
ام اياد : بسم الله عليك <3 الحمدالله انك بخير
امواج :الله يسلمك!!
ام نادر: ناادر يروح ويجي زادني توتر انا لحالي خايفة !!
امواج ابتسمت بتعب :...
بشاير : ماينلاام والله!
رنا بهمس : وش فيك؟
راما بنفس الهمس : حاسة اني بولد قريب )):
رنا تهون عليها : لا تخافين تووك ف الساابع !!
راما : الله يعين ! من جد اصعب ايامي هذي الايام!!
وجلسووا مع اموااج الي انتهى وقت الزيااره !!
وثم راحووا !!
امواج حددت يومين ف المستشفى كـ اختصار لـ " النفاس ! "
ومرت اليومين وصديقاتهاا وكل الي يعرفونهاا جوو لهاا وتحمدوا لها بالسلآمة !!
وطلعت من المستشفى اخيراا

ناادر : بشوويش ي روحي
امواج : ان شااء الله
ناادر وعد بين يدينه
دخلووا للقصر حقهمم ووصلوا لجنااحهم !
اموااج ع طول راحت تنسدح ع السرير لإنها تحس بتعب !!
ولإن وعد الصغيرونه نايمة وشبعاانه ! حطها ناادر في جناحها !
*وعد لها جنااح خاص فيهاا ومعهاا خادمتها*
رجع ناادر لجنااحهم وشااف امواج ناايمة بعمق
ابتسم بعطف وغطاها بالبطاانية وبدل وثم طف الاناره وناام هو الثااني

في قصر عبدالعزيز
اليوم خميس وبيناامون التؤم عند امهم <33
كانوا يسولفون لووقت وثم نورة جاها النوم ورااحت

تولين : يووه راما خلاص وااصل
راما تتنفس : أي مرره
تولين :ي حياتي ي ختي :" احس باين انك تعبانة من تنفسك!
راما : اتمنى اغمض عيوني واسكرهم والقى نفسي ولدت وخلصت!
تولين : لا تخافين الإيام سريعه , سريعه مره !!
راما : أي
تولين : طيب الدوام مب متعبك ؟
راما : بصراحه الا بس بتحمل !! مابي اغيب الا اذا ولدت مب اللحين!
تولين : ي روحي ي ختي :"
راما ابتسمت : لا تخافين اختك قويه <3333
ابتسمت : أي صح <3

تمر الايام والبنات يجهزون مع ريمااس
وامواج ماقدرت كاان ودها بس اللحيين ماتقدر تحس مافيها حيل تمشي وتمشي !!
ريماس عاذرتها واساسا هي رافضه انها تجي معهم !
ومر الشهر اخيرا سريع ع ناس وبطيء ع الثانيين
امواج تحسنت بشكل كبير ولله الحمد <3 والوجع الي كانت تحس به بعد الولاده تلاشى تقريباا بااقي شيء بسيط بس يعني شيء تقدر تتحمله !!
وصل يوم زوااج ريمااس
نفسه اليوم ألي ولدت فيه دنون <333 وجابت فيه ولد *.*
راما كانت مبسووطه مرهه للخبرين !!
حضرت زوااج ريمااس وكاان كل شيء تماام وثمم من بكره زارت داانه ف المستشفى <333
ولدهاا سموهه عبدالعزيز <333 ع الابوو <3

عبدالعزيز وهو شاايل عبدالعزيز الصغير وابتسم : هذا له معزه خاصه
ياسر : عشانه نفس اسمك ؟
عبدالعزيز : ولإنه اول احفاادي <33
زياد ابتسم : يارب يصير مثلك <3
عبدالعزيز: ويكون احسن بعد <333
اما عند داانه ؟
تولين : انتِ بخير ؟
داانه بتعب : الحمدالله
حنان : ي روحي شكلك تعباانة مره !
دانه ابتسمت : لا انا بخير بس من جد الولاده صعبه !
بلعت ريقهاا
سمر ضحكت : رااماا لا تخافين ان شاء الله ولادتك بتتيسر
راما :آمين يارب
تولين : من جد انا متوتره وخايفه مثلك مع ان مالي دخل !
راما : ي زينك ): تؤم نحس ببعض !!
حناان ترمش : لهدرجه ؟ لا الله يعافيك اختك متفاعله معك
تولين : المهم اني خايفة وبس
راما : ي روححي لا تخافين ولا شيء خلي الخووف اذا حملتي صدقق
سمر ضحكت : أي صاادقه !!
تولين ضحكت: الله يعيني وقتها !
حناان : آميين !!

ودخلت راماا شهرها الثاامن !
ومع كل شهر يزداد الالم !!
ويزداد شعورهاا بالخوف و الرهبه !
شعور مزعج سعاده وخوف في الوقت نفسه ..
ماتصدق بتكون ام بس في الوقت نفسه خايفة من الولاده !
كل الي معها ولدوا مابقى الا هي ):

وبعد شهر كاامل
اهم الاحداث الي فيه
جناان ورباا بعد موافقه ازواجهم بيخلون زواجهم بيوم واحد
كانوا مرهه مبسوطيين لفكرتهمم ومقتنعين فيها <33

وحددوا زواجهم بعد شهر بالضبط !
كانت راما ماتدري تلحق عليه او لا لإنها في الشهر التااسع !
وتخاف تطوول عليها الولاده وتجلس الي العاشر !
خلاص هي ثقيله كفااية ! يالله تروح للدوام !
مع ان ايااد حاول فيها تاخذ اجازه بس رافضه تمااما
ماتبي تفووت ولا يوم ! تبي تاخذ اجازه بعد الولاده مب اللحين !
كانت عنيده لدرجه ان اياد استسلم لقرارها !

في قصر اهلها !
جالسينن كلهمم ومجتمعين ومعهم داانه وولدها الصغنون :$
راحت امها للمطبخ وهي لحقتها
الام : راماا ارتااحي وش مقومك ؟
راما : بسااعدك ! انتِ الي ارتااحي موجوده رئيسه الخدم ؟
الام ابتسمت : عاارفة بس كنت بتأكد من العشااء وانتِ روحي ارتاحي !
راما : مامااا احبك ):
الام ضحكت :وانا احبكك <3 تشطحين كثير
راما ابتسمت : أي حبيت اقولها لك لإن يمكن يجيني شيء وماقلتها لك
الام بقلق خفيف : بسم الله عليك <3 لا تتفاولين شر ! ان شاء الله مب جاايك شيء
راماا : ان شاء الله !!
ورااحت
جلست في الصااله مع توولين
راما ترمش : وين دنو ؟
تولين : راحت تغير لعبدالعزيز !!
راما : آهاا
راماا : توولينن آحس من جد انا خايفة :"
تولين : هونيها ي راما ! ان شاء الله كل شيء بيكون سهل !
راما تاخذ نفس : تولين لو صار لي شيء؟ لو متت مثلا ! خففي عنهم خليهم يشوفونك ويتذكروني :"
تولين بخوف : بسم الله عليكك راما !! يكفي خلاص لا توسوسين ! اخاف يصير معك وسوسه موت ! فيه كثير نااس حملوا و ولدوا وما ماتوا الحمدالله ان شاء الله بتكونين وحده منهم
راما ابتسمت : ان شاء الله بس مهم اني اقولك !
تولين : راما تحملي تكفين :" عشاان اياد وعشاني وعشان ماما وبابا والكل !! مانبي نفقدك الله يسعدك تحملي الوجع عشان ترجعين لنا !
راما : بتحمل ي تولين ! بتحمل ..
وبعد ماتعشووا ! رجعت رااما وبعدها بربع ساعه داانه وثم تولين !

يـوم الخمـيس
رناا جااية لاهلها وبتناام

في الصااله !
رنا: بقووم اجيب لي فشار تبين؟
راما : أي جيبي لي معك !
رنا : ي حياتي الثقيلين الي مايقدرون يتحركون ):
راما : تتطنزين ي حماره ):؟ يارب تحملين وتشوفين
رنا تضحك: خلاص خلاص رحمتك !!
راما : انطمي اصلا مابي خلاص!
رناا وهي رايحه للمطبخ وتضحك : خلاص ماراح اجيب لك !
راماا : آحسسن !!
حطت يدهاا ع بطنها وهي تتحسس الإلم الي زااد !
بس فجااءه في لحظهه زااد الوجع اكثر !!
راما بلعت ريقهاا وهي تحس الوجع يقووى بشكل فظيع " هـ هـذي الولاده ؟ "
راما صرخت : آيييياااد رننننااا خخالتي
رناا جت تركض وبيدهاا فشاارين وبخوف : وش فيكك ؟
وايااد طلع من المكتب بسرعه : رااما ؟
والخااله جتهم : بسم الله عليكم وش صاااير؟؟
راماا : بـ بولد
الخااله : ايششش؟
ايااد جااب عباايتهاا وبسرعهه راحوو للمستشفى
رناا دمعت عيوونها !! وراحت معهم
حطوو راما ع السرير وبالفعل حست انها النهاية كان الإلم اقوى بكثير من الي تخيلته !! !
راما وهي تشوف اياد يدف السرير والخوف بااين عليه وبصوت متقطع : أيـ يااد !
ايااد : عيوونه ؟
راما وهي يالله تنطق : لو متت ؟ ا نـ نـتبه لبنتنا ! لا تـ تـخلي احـ حد يـ و و جـعها *لو متت؟ انتبه لبنتنا لا تخلي احد يوجعها*
اياد بخووف : رامتي بسم الله عليك !! لا تقولين كذا وهو يحاول يشجعها انتِ قوويه انتِ اقوى ! شدي حيلك لا تتركيني انا احتااجك !!
سمعت جملته الاخيره ورسمت ابتساامه بااهته وغمضت عيوونها ودخلوها لغرفه الولاده !!

-
نفس اقوى .. نفس اقوى !!
كانت تتنفس وتحس بالموت من جد !
ليت تموت وتترك هالوجع , من قوه الوجع حست ان مالها امل تعيش
وصارت تتمتم بكلماات سمعتها وحده من الممرضاتت
عشان حياة بنتي .. بخسر حياتي !!!
وبين الوجع القووي وبين القووه الي هي تبذلهاا !!
بين الشعور بالنهايه !! بين ماهي تحس انها بتتركهم شيء اكيد !
تذكرت .. فجاءه طرت عليهاا الذكرى !
من البداايه !!
-
راما بهدوء وصدمه : تخيلي .. اياد خطبني
.. انا قررت بفتح صفحه جديده وبوافق عليه !
( شكرا ي نفسي على اتخاذك اجمل قرار !! )
صارت الذكرى قداامها مثل الشريط
تذكرت يوم تمسك القلم وبيد خايفه وقعت !!
تذكرت المرة الأولى في الملكه يوم رفعت راسها وشافته يضحك!
حست بلخطبه من شكله ومانكرت أنه كاان جمميل بشكل كبير !
تذكرت دفتر ‘ مذكراتي ‘ وكيف كتبت شعورها وانها تزوجت وصارت مرتبطه ب اياد ! كيف كانت مصدوومه وكيف ان البنات كانوا معها
تذكرت كيف انصدمت من قراره وانه يخلي الزواج بعد شهر !
كانت رافضه بس مع ضغط ابوهاا وافقت ! تذكرت ذيك الايام وتعبها
كيف كرفت هي والبنات ! وحتى تذكرت الصور الي امها كانت تصوورهم وهم نايمين والتعب باين فيهم !!
وتذكرت لما انقهرت لإن الباريسين ماراح يجوون الا قبل زواجها ب اسبوع بس ! تذكرت اول مكالمه بينها وبين اياد بعد ماتزوجو ! يوم ماعرفت لا صوته ولا كانت تعرف رقمه ! وكيف كانت تكلمه بنبره حزم وهو يرد عليها بنبره تعجب!! ويوم كانت بتسميه اياد بس برغبه منه سمته ايوود في جوالها <33 تذكرت يوم الزوااج !! كيف التوتر الي حسته !
وتذكرت الإياام الي قضتها في جزر المالديف !! وان شخصيه اياد غير عن الي تصورته .. شخص عفوي وحبووب مب متسلط او حقير !!
كاان قوي و لطيف <33 تذكرت كل ايامها معااها من البدايه ألي النهايه
كل موقف انقذها فيه كل موقف اسعدها فيه كل موقف احزنها فيه !
كل الإيام الي عاشتها بقربه ومعاه ! وكل الإيام الي كان بعيد عنهاا !
تذكرت السعاادة الي تحسها لما تشووفه ! والحزن لما يبتعد عنها !
تذكرت كيف كانت حزينة بسبب شغله الكثير .. تذكرت اعتذاره وطلبه الدائم انها تصبر !! تذكرت استراحه ابوه الي ماعلم احد عنها الا هي !
صورة اياد تمر قدامها بجميع حالاته وهو يضحك وهو يسولف وهو معصب وهو مستغرب وهو هادي وهو سااكت وهو يبتسم وهو حزين وهو سعيد وهو تعباان وهو نشيط وهو مروق وهو متنرفز وهو يسمع لها وهو يجاريهاا في الكلام وهو يهاوشها وهو يهديها ويخفف عنها !
تذكرت شكله لما يغاار عليهاا ولما ينقهر ويعصب !!
تذكرت لما يستهبل ويثير غيرتهاا ويضحك ع شكلها !!
ايااد حكايه من سعااده دخل في حياتهاا <3
كاان صديقها وحبيبها وزوجهاا , كاان روحهاا الثاانيه !
اعطاها كثير اشياء .. السعااده الحُب الآماان والحناان وعلمهاا اشياء كثيره
شاافت كيف صبره وكيف قوته .. كيف يتحمل يكتم حزنه ! كيف يبتسم وهو متألم كيف يقنع امه انه بخير وهو تعباان !
اياد الشخص الوحيد الي اضحكهاا والي ابكاهاا الي اسعدها والي احزنها ..

خلاص مافيها تتحمل اكثر !!
سمعت النيرس : دكتوره الولاده تتعسر اكثر مالعمل؟
كاانت تبي تسمع رد الدكتوره بس وكأنها فقدت حااسه السمع
تتمنى لو تفتح عيونها وقت اطول عشان تشوف الي حولها بس عيونها غمضت غصب عنهاا !!
كل الي تسويه تعطيهم كل قوتها
نطقت بصعوبه : بـ بـنتي اهم شيء بنتي .. انا مب مهم!!
الدكتووره : لا تخاافينن راماا ادفعي بقووه اكبر ! عشان تكونين انتِ وبنتك بخيير !!
تدفع والي عليها تسوويه !
ابتسمت ب الم " اياد سامحني .. قلت لك انا مب ضاامنه نفسي!
ماما وتولين انا كنت عارفة ان الوجع اقوى مني!
ليت الكل يسمعني .. سامحوني ! "

في الممر
وصلت نوورة وتولين الي من دروا قرووا يجووون !!
تولين تبكي ورنا تبكي ونوره بعد دموعها تنزل وحتى اريج تمسح دموعها
وايااد الي كاان واقف قريب عند البااب !!
يدعي الله ):
طلعت نيرس
اياد : اخبريني مااذا حدث ؟
النيرس : انا آسفه لقد تعسرت عمليه الولاده بشكل كبير ! ربما نستطيع انقاذ الطفله فقط
اتسعت عيوونه من الصدمه !!
مب بس هو الي الخبر صدمه حتى عبدالعزيز ونوره وتولين ورنا وامه!!
كلهم انصدموا !!
يعني كيف ؟ راما مااتت !!!!!!!
ايااد يصاارخ : رآمممماا !! رامممما لا تتركييني راامماا !!!
انتِ تسمعيني انا عاارف !! رامااا انتِ قوويه رآمــــــاا !!

تحس انه يناديها .. بس ماتقدر تجااوبه !
مافيها حتى قوه انها تحرك لسانها وترد عليه !!
سمعت صرخاات طفل !!!
معقووله هذا صووت بنتها ؟؟ معقوووله !!
حست بسعااده انها قدرت تسمع صوت بنتهاا !!
كاانت السااعات تمر وراما للحين دااخل !
اياد الي شووي ويفقد عقلهه !! خاايف وللحين متمسك ب الامل !!
خلاص هي ماتشوف ولا تسمع ..
ماعااد تدري عن أي شيء حوولهاا !!

طلععت النيرس بعد ساعاات
اياد ومافيه صبر: ماذا الان ؟
النيرس : مبروك لقد حصلت على طفله رائعه
نوره بدموع : وراما ؟
النيرس : انا اعتذر ولكنها فاقده للوعي الآن !!
اياد يرمش : كيف فاقده للوعي ؟
اريج وهي تحاول تهديه : بتصحى قريب !! اياد بتصحى لا تخااف

بعد ماغسلوا بنتهه شاافهاا !!
ماصدقق حس بسعااده بس سعاادته قاتلها القلق ع راما !!
حملها بين يدينه كاانت صغيره مره !! مرره !!
كلهم كاانوو مبسووطين بهاا !بس كلهم خايفيين ع راماا !

وبعد وقت راح للدكتوره !!
الدكتوره : آسفه ي اياد! لكن راما بذلت كل قوتها .. واللحين هي غابت عن الوعي لإن مافيها قوه !!
اياد : طيب لمتى بتفقد الوعي؟
الدكتوره تنهدت : قول معي يارب تصحى بكره!!!
رمش بخووف !!

بس مر بكره كاامل وهي ماصحت !!
كلهم كانوا حواليهاا .. كأنهم خايفين الخبر المروّع !
يبكون خوف ان الموت ياخذها ! متعلقين بامل ! يدعون الله طول وقتهم!
واكثرهم خوف كان ايااد !!
فجااءه حس بصووتها في اذنه
مممم احياناا افكر اذا جيت بولد ! الم الولاده ثاني الم في العالم
انا خآيفه ماعيش بعد ما اولد! ايااد اذا فعلا انا متت ! انتبه لطفلنا كن له الاب والام <3 انا عارفة انك قوي وبتتحمل ! صدقني بكون سعيده في قبري لما تهتم فيه !!
.. اياد انا مب واثقه من نفسي ! انا خايفة قوتي تخذلني ..
يمكن الالم يكون اقوى مني وياخذني !!!
تذكر ابتسامتها الهاديه وصوتها وهي تقول بس الحياة مب بكيفنا اياد !
انا ي اياد حبيت اقولك هذا الكلآم لإن لا انا ولا انت ندري وش ممكن يصير !
لإن لا انا ولا انت ندري وش ممكن يصير !
صارت ترن في اذنه اخر جمله !!
وكأنها حااسة من قبل؟ خااف اكثر واكثر !
هي وصته ع بنته !! راحت وتركت له ذكرى
بنته الي بتكبر قدام عيوونه وبيشوفهاا !!
حس ب الم في قلبه عميق .. الم قووي !!
خل دمعته تنزل:"! مسح دمعته بسرعه
ورمش وصاار يشوف ممرات المستشفى , هو في المستشفى مب في المانيا !
خذته الذكرى بعييد وماصار يحس ب الي حواليه !

نبض القلب ضعيف ..
والتنفس ضعيف! كل شيء يقول له انها ما راح تستمر معه !

مُستحيل ! يعني خلاص ؟ يقوم الصباح ومايشوفها قداامه!
مايسمع صوتها ولا ضحكتها ؟ مايسمع سواليفها وعفويتها ؟
مايشوف ابتسامتها ولا شكلها ؟ تتركه بدون ماتواسيه وقت حزنه ؟
تغيب عنه ! وتكون من النائمين طويلا ! تغمض عيونها وما تفتحها ؟
يختفي اسمهاا من العاالم ! تكون في عالم الذكريات بس ؟
ماراح تكون معه في باقي ايامه ؟ ماراح تشركه حزنه والامه ؟
ماراح تبتسم له وقت يكون مهموم ؟
ماراح تسوولف له عن يومهاا الطويل ؟ عن صديقاتها ؟ عن الجامعه وغثاها ؟
ماراح تشكي له ؟ و تتأفف له من الروتين ؟
تنتهي حياتها !! هي توهاا داخله الـ 20 !
صغيره مره !!
هي شمس اشرقت في حيااته واللحين حاان الغروب ؟
بيرجع للظلام والسوااد ؟ مافي شيء قوي نوره مثل الشمس !
مافي شيء يقدر يعووضه فقدهاا ! لو يجيبون من البنات الف !
ماراح يصبر احد عليه مثلها ولا راح احد يعذره كثرها !
ولا راح احد يتحمله غيرها !!
وش بتكون حياته بعدها ؟ وكأنه من جنه لجحيم
من نور لـ ظلام ! من سعاده لـ حزن !
من راحه لـ تعب ! من حُب لـ فقد ! من هنا لـ عنا !

بعد يوم كاامل من ولادتها كاانت غاايبه فيه عن الوعي
ماتسمعهم ولا تشوفهم ! ولا حتى تحس بهم!
تنفسها ضعيف .. ودقات قلبها اضعف !!

تولين دموعها تنزل " ارجعي ): راما لا تتركيني !! راما ابيك ): راما انتِ تفهميني ! الله يخليك قووميي !! راما مو انتِ قويه):؟ اسوي لك الي تبين بس اصحي من جديد اشتقت اشوف عيونك!! رامماا قومي وشوفي بنتك! شوفيها وهي تكبر قداامك)): الله يخليك لا تتركيناا !! نحبك والله نحبك!! "
واشرقت شمس اليوم الثااني
بس الشروق اثنين يشوفونه ظلام!!
هي وهو !
جالس ع الكرسي القريب منها
يشوف كيف هااديه في سريرها بلا حركه بلا أي شيء يدل انها عايشه!
مااسك يدهاا ويطلب من الله انها تتعافى !!
انها ترجع له !! وتبقى معه وماتغيب عنه ):
وش قد فراقها يووجع ‘(!!

ماحس ب شعاش الشمس الي تسلل لهم
وماحست هي ب الضياء الي بدأ ينتشر في المكاان !
اليوم كأن فيها حياة ! اليوم كأنها بدت تحس!
.. انا ما متت؟ , انا عايشه ؟ او ميته ؟ ويني انا ؟
حاولت تفتح عيوونها بس تحس ان عيونها رافضه !
ماتسمع شيء !!
" راما استجمعي باقي قوتك وافتحي عيوونك!!
حاولت وبكل ماتحمل من قوووه قدررت تفتح عين وحده !!!
فتحتهاا شافت كل شيء ابيض !!
لفت بعدسه عيوونها وشاافته جالس ع الكرسي مغمض عيوونه
هاادي والتعب باين عليه !! انتبهت ليده الي ماسكه يدها
تبي تنااديه تبي تقوله ايااد شوفني لسا معك!!!
غمضت عيوونها من جديد
حااولت تضغط ع يده ! تبي تبين له انهاا للحين حية !
ضغظت ع يده الي ماسكتها بخفيف وثم ارخت الضغطه لإن مافيها قوهه كبيره تبي تستغل القوه المتبقيه ل اشيااء ثاانية
حس ب يدهاا تضغط عليه وثم ترتخي فتح عيوونه ورمش اكثر من مره وحس ب سعااده مختلطه ب امل !! يارب .. يارب صحت !!
بس للحين هي مغمضه !! لكن انصدم وهو يشووف محاوله منها تفتح وفعلا فتحت عيوونها شاافته ورسمت شبه ابتساامه رمشت اكثر من مره وثم سكرتهم
اياد بفرحهه : راااامما !! قاام وبلغ الدكااتره .
الحمدالله هي اخيرا حست بالحيااة <333 وبس يبي لهاا وقت بسيط وبتفتح عيونها وبتتكلم وبتتحرك مثل قبل!!
وفعلاا بعد محاولات منها فتحت عيوونها ونطقت بصوت باهت مليان بحه وباين التعب فيه : أيـ يـاد
ايااد خمهاا بقووه : عيوونه وروحه وكل شيء فيه )): اشتقت لك! خفت افقدك!!!!
راما : آسـ سـفه اتعبتك بس سـويت الي اقـ قـدر عليه
اياد وهو يشووفها بفرحه : انتِ قويه <3 شكرا لك ي راما تحملتي كل ذاك التعب <3 فخور بك انا !
حست بسعااده داخلها منه
اياد : اشتقت لكك ورفيف اشتاقت لك بعد!
راما رمشت : هـ هـي بخير؟
اياد ابتسم : آيه <3 بس محتاجة لـ امها <333
دخلت الدكتووره عليهمم
وقالت ان لازم يطلع اياد عشان راماا ترتااح !!
وفعلا وبشر اياد كل الي يعرفهم <3333
كاان خبر جمميل بشكككلل !!
خبر اخفى خووفهم وبدله بسعااده كبيره وعميقه <333
بس قبل مايدخل احد !!
دخل اياد وهو حاامل رفيف :$ بنتهم الي اختاروا اسمهاا مع بعض !
راما احست بشيء غرييب !! وقت شاافت رفيف ! هذي بنتها ؟
شعور جميل حست انها امُ !
ساعدها اياد ف تعديل نفسهاا وحط رفيف بحضنهاا
شافت بنتها :$ صغيره مره !! وكيووت :"
راما وهي تشوفها وعيونها ملياانه حناان وحب : هـ هذي بنتنا
اياد ابتسم بحب : ايه <33
راماا ابتسمت : انا سعيده .. لإن بنتي ابوها انت <333
ايااد : وانا بعد سعيد انك انتِ امها <333

ووصلوا اهلها واهله والكل !!
دخلت امها عليها وخمتها بققوه
الام تصيح : الحمدالله ع سلآمتك ):
راما تتنفس بتعب : الله يسلمك
تولين خمت اختها بعد : خوفتيني عليك): الحمدالله ع سلآمتك
راما ابتسمت : الله يسلمك ! اسفة



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-04-14, 09:14 PM   #102

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـارت 30 والأخير
قراءه ممتعه للجميع – يتبع

والكل تحمد لها بالسلآمة !
جلست اسبووع في المستشفى استقبلت فيه الكل !!
لإن جسمها ضعيف ف الافضل تبقى في المستشفى الي تتحسن اكثر

وبعد آسبووع اخيرا طلعت من المستشفى !!
الحمدالله تحسنت بشكل كبير مرة مرة لدرجه ان تنفسها صاار طبيعي

راما " الحمدالله <3 "
خذت من الجاامعه اجاازه شهرر زي ماطلب ايااد !
عشان ماتروح للجامعه الا وهي تماام التماام بإذن الله !

دخل ايااد عليهاا وشاافهاا في السرير منسدحه وجنبهاا رفيف نايمه
وتتأملها
اياد ابتسم : السلآم عليكم
راما لفت وابتسمت : وعليكم السلآم هلاا <33
اياد : هلا بكك اكثر <3
راما : تو كنت اشووف رفيف تصدق خشمها يشبه خشمك مره !
اياد ابتسم : بس شعرها الخفيف اشقر مثلك !
راما : ولها بعد غمازات زيك بالضبط
اياد : وشفايفها صغيره مره زييك !!
راما ابتسمت: وعيونهاا كبيره مثلي
اياد ابتسم : وعدساات عيوونها عسلي مثلي !
راماا ابتسمت بُحب : خذت من ملامحك وملامحي <3
اياد : وصارت تشبهنا كلنا <3

مرت الشهور ورجعت راما تدااوم وبدت تكبر رفيف الصغيره
اذا ضحكت بانت غمازاتها الثنتين :$ كانت جميلهه :$$$
كبرت رفيف ووصلت لليوم الي نطقت فيهه : ماما وبابا !!
فرحواا رامااا وايااد بشكل كبير مب بس هم الي فرحوا
حتى نورة واريج وعبدالعزيز وجده راما وجدها <333
الكل فرح ب رفيف الي اخيرا نطقت :$<33333

ويوم وراء يوم .. وانتهى الترم الإول وبدأ الثاني ..
ومشى الثاني سريع زي الاول واخيراا وصلت الإجاازه الصيفيه <333

واخيراا يااسر حددوا يوم زوااجه
خطبت له نورة وحده آسمهاا رنييم كيوت وذووق <33

يوم زوااج يآسر

الكل كاان مبسوط <333
كان الزواج جميلل وانيقق
رجعت راماا وتولين مع امهم للقصر

اول مادخلوا القصر
راما راحت بسرعهه لَ ميني *شغاله مهتمه ب رفيف*
راما خذت رفيف : ي حياتي اشتقت لك ):
رفيف ابتسمت بفرحه : ماما
راما ابتسمت : عيوون ماما <333
راما : ميني مانامت؟
ميني : ألا نامت وقامت قبل شوي!
راما : اها شكراا !
ميني : عفوا

جلست تسوولف مع امها واختهاا <333
ومن بكره جااء يااسر وودعهم وساافر لـ لندن <3
وتوولين لازم ترووح جده سلطان مسوويه عزيمة
وراما بعد لازم ترجع !!

دخل عبدالعزيز القصر وصعد فووق شااف نورة لحالها جالسه

عبدالعزيز : السلآم عليكم
نورة ابتسمت :وعليكم السلآم
عبدالعزيز جلس جنبها : جالسه لحالك ؟
نورة ابتسمت : ايه !
عبدالعزيز وهو يشوف الممرات الي تودي ل جناح تولين وجناح راما وجناح زياد وجنااح ياسر !! وبهدوء : كلهم تزوجوا !
نورة ابتسمت ابتساامه تحمل معاني متناقضه حزن وفرح : عبدالعزيز
ماصدق ! انا وانت ؟ جبنا عيال ؟ وربيناهم من كانوا صغار ! تعبنا عشانهم وسهرنا ع راحتهم !! وكبروا وصاروا شباب !!
وكل واحد منهم راح بطريقه وتزوجو !!
عبدالعزيز ابتسم بهدوء : كذا الحيااة .. لازم يكبرون ويتزوجون
نورة : سعيده لسعادتهم , حزينة لفراقي لهم !
عبدالعزيز بحنيه : هم ماتركوك !
نوره لفت وهي تشووفه : ماتركوني بس شوفهم اللحين مب قريبين مني! مُستحيل الومهم انا شايفتهم امس ! بس وابتسمت قبل كانوا معي في كل اوقاتي ‘(<3
عبدالعزيز : انا معك اللحين بكل اوقاتك <3 ماراح اتركك
نورة ابتسمت له بحب : الله يخليك يارب !
ولدي الي خفت عليه داايم صار اللحين ابو
وبناتي الي كنت معطيتهم اهتماامي واصغر عيالي وحده منهم صارت ام
وولدي الثااني المرح الي اذا شفته لازم اضحك ساافر شهر عسل !
كبروا عيالي بدون ماحس! متى ي عبدالعزيز كبروا؟ متى تغيروا ؟
للحين اشوفهم اطفال ): الله يوفقهم ! الله يسعدهم :"
عبدالعزيز خمهااا : عياالكِ كبروا بدون ماتحسين ! آمين يارب
نورة دمعت عيوونها : سعيده لهم !! سعيده لهم وحزينة على فراقي لهم
ما كاان يدري وش يرد عليها ! لإن الي تحسه هي نفس الي يحسه هوو !!
فقدوهم !! فقدوا صوتهمم وحركتهم ..
صاار القصر خاالي من بعدهم "( !
بس الي مطمنه ان نورة ماراح تتركه وهو ماراح يتركهاا <33


بعد مــرور الــسنين
الإجاازه الصيفيه واغلب ابطالنا مسآفرين <333

سلطاان & تولين

سلطاان : تبي لعبه ثاانيه ؟
خاالد 3س : أي بابا ابــي :"
تولين ابتسمت : اووك حبيبي بنعطيك بس تصير مؤدب؟
خالد بطفوله : أيه <33
شرووا له سيياره ثاانيه
وطلعوو من المحل وركبوا السيااره وخلودي يضحك مبسوط ب السياره الجديدده الي انضمت لـ سياراته الي شروهاا له قبل!

خاالد : وين نروح؟
تولين : لمكاان حلوو <3 فيه مرااجيح
خاالد بسعااده : مرااجيح <3
وبعد ما وصلوا للكوخ

خالد يرمش : بيت !
تولين ابتسمت : هنا بابا كاان يعيش
خالد لف لسلطان : انت كنت هنا؟
سلطان ابتسم : ايه <33
دخلوا للكوخ الي عااش فيه سلطان مع امه !!
نفسه الكوخ الي تولين شاافت فيه صوور لسلطان !
خالد ركب المرجيحه وتولين المرجيحه الثانيه
سلطان يرمش : توولين انتِ حامل انتبهي !!
تولين ابتسمت : لا تخاف <33 مارااح يجيني شيء ان شاء الله !
سلطان صاار يدف خاالد ويدف تووليين
خالد يضحك : آحب بابا وآحب مااماا
تولين ابتسمت بحب له : واحنا نحبك <333
سلطاان وهو يدفهاا : تولين مين الطفل فيكم ؟
تولين ضحكت : خلاص تعبت ؟ وقف لا تدفني !
سلطاان : لاا عاادي <333
تولين ابتسمت : حبيبي
سلطاان : عيوونه ؟
توولين : اذا جتنا بنت ! بسميها ع امك!!
سلطان يرمش: لا الاسم امريكي
تولين : حتى لو كاان امريكي ! عاجبني انا <33
سلطان ابتسم : الي تبينه <33
خالد بزعل: بابا دفني):
سلطان ضحك وراح يدفهه !!
وثمم وقفوا وسلطاان شاال خالد وصاار يدور فيهه وهو يضحك وخالد يضحك
ابتسمت وهي تشوفهم ! كاان سلطان حنووون مع خالد بشكل كبير
وكأنه مايبي ل ولده يعيش نفس معااناته ): ويبي يهتم فيه ب اكبر شكل!
سلطاان نزل خاالد ومسكه مع يدهه اليساار جت تولين ومسكت يده اليمين !
خالد ابتسم بفرحح : ندخل جوا؟ ابي اشوفه
سلطاان وهو يمشي فيه : اوكك حبيبي
دخلواا الكووخ وكأن الذكرياات تعيد نفسهاا !!
تذكرت يووه زماان لما كاانت في 1/ج !! هنا شاافت الالبوم!
تذكرت ذااك اليوم بتفاصيله : كانت اول مرة تشوف سلطان بشخصيته الحقيقه <3 تشووفه بمظهر الحنون العفوي <3
فقده لـ امه وابوه ! خلا منه شخص باارد لدرجه ان الي يشوفه يحس انه ما يملك احساس بس من داخله براكين من الحزن والشوق !!

سلطاان : تولينهه ؟
تولين رمشت : هلا حبيبي؟
سلطاان : رحتي بعييد
تولين ابتسمت :أي كنت افكر!!
خاالد كاان يركض هناا وهنااك ويرقى فوق الكنب وثم يقفز !!
وصوت ضحكااته مسموععه
سلطان مسك يدهاا وابتسمم " يماا شفتي كيف ولدك كبر؟ يماا هذا انا جيتك ومعي ولدي!! يماا لا تخافين انا بخير مادام تولين معي <3 يماا تشبهك !!
كل شيء فيها يذكرني فيك <3 يماا تطمني ولدك بخير مع زوجته وولده ! "
تولين رمشت : حبيبي؟ ضحكت هالمره انت رحت بعييد
سلطان ابتسم : أي <333
انتبهوا لخالد الي فك يدينهم المتماسكه وهو مسكها كلها !
يعني زي قبل صار بينهم ف الوسط وجهه اليمين ماسك يد تولين واليسار ماسك يد سلطاان !
تولين ضحكت
سلطان : ليه خليتني اترك ماما؟
خالد ببرائه : لإني ابي امسكك وامسك يدها
تولين : ي حلوو خلودي :$
سلطان رفع حاجب: احلى مني ؟
تولين ضحكت : ايهه <33 خلوودي حلوو مره
خالد يطلع لساانه : بابا انا احلى منكك !! هههههههههههههههههههه
تولين تضحك : أي انت احلى الاولاد <33
سلطاان بثقه : انت اساسا ماخذ الجمال مني انا
خالد لف لتولين ويرمش : مااما انا خذت الجمال ؟ شلون؟
تولين ابتسمت : يعني انت صرت حلو زي بابا صح ؟
خالد ابتسم : ايه وحلو زي ماما كلنا حلووين
سلطان ابتسم : أي خلكك كذا <333
خالد : آبي ايس كريم
تولين : اووك يالله نروح نجيب لك ايس كريم
سلطان ابتسم : يالله !!
وقبل يطلعوون وقف سلطاان عند عتبه الباب يشوف الكوخ ك نظره اخيره
كل شيء في مكانه ! وكأن امه بتطلع له اللحين من غرفتها زي قبل!
يحمل الكوخ هذا من ذكرياته الكثير !! من كثرها توجعه يحب الكوخ ويكره الوجع الي يحسه لما يشووفه !! يحن ل الاياام القديمة!
ما وعى الا بيده الي يهزها خالد بيده الصغيره : بابا يالله نروح!
رمش : يالله حبيبي <3 " مع السلآمه يما !! مع السلامة .. "
وطلعووا !!

آمواج & ناادر

وعد5 س : ماماا
امواج: هلا حبيبتي
وعد : آبي هديه كبييييره !
ناادر جااهم وبيده علبه كبييره مغلفهه
امواج ابتسمت : شووفي جبنا لك هديه كبيره
وعد بفررحه : الله !! مااما وش الهديه
نادر ابتسم : افتحيها عشاان تشووفين
وعد راحت بحمااس وتحاول تفتح التغليف بس صعب عليها وصارت امواج تساعدها الي فتحوو العلبه اخيراا
وعد وهي تشووف العرووس الكبيره بانبهاار : ماما هذي حقتي؟
امواج ابتسمت : ايهه هذاا لكِ انتِ <33
وعد خمت ابوها ثم امها : وعد مبسوووطه مره <33
نادر ابتسم : واحنا مبسووطين عشانها مبسوطه
وعد وهي تمسك العرووسه وهي مبسووطه مره وصارت تضحك وتلعب بهاا
امواج وقفت جنب ناادر : كل ماتكبر سنة احس حُبي لك يزداد
نادر مسك يدهاا وابتسم بحب : ايه هي الوعد الي وعدنااه <3
امواج : في يوم من الإيام وعدتك احبك وماتخلى عنك <33
نادر ابتسم : وكنتِ لوعدك وفيه <33
امواج : وانت بعد كنت وفي <333 بس للحين آبي ولدي الي بيشبهك
ناادر يشووف بطنهاا وابتسم : انتِ اللحين الرابع ! بدري
امواج : يالله مره انبسطت لماا قالوا لي ولد <333 ابي اشوف اشباهك كثيير ي اجمل ناادر :$
نادر ابتسم بحب كاان بيرد بس وعد جتهم
وعد : بابا
نادر: هلا حبيبي؟
وعد تشوف بطن امها الي بدأ يبرز : هنا في بيبي؟
نادر ابتسم بحنيه : ايه فيه بيبي بيصير لك اخو!
وعد ترمش : اخو!
امواج ابتسمت : آيه <33 انتِ مبسوطه صح ؟
وعد : لا !
نادر يرمش : ليه ؟
وعد ببرائه : اخاف تحبوونه اكثر مني ):
امواج ترمش : لااا احنا نحبك كثييير
نادر ابتسم : نحبك كثير لإنك وعدنا <3 لإنك البنت الجميلة
وعد ترمش : يعني راح تحبونه زي ؟ ماتحبونه اكثر مني
امواج :آيه <333
اتسعت ابتساامتها : ماما متى يجيني اخو ؟
نادر ابتسم : باقي وقت <333
وعد رمشت : ابي يجيني اخو اللحين):
امواج ضحكت: مايصير لازم يكبر اول شيء ثم يطلع
وعد : يكبر جوى بطنك ؟
امواج :ايه <3
رعد ترمش : كيف صاار جووى بطنك ؟؟
رمشت امواج وتوردت خدودها
نادر ضحك : ربي حطه في بطنها
وعد : وانا ليه مايصير في بطني بيبي؟
نادر : لما تكبرين اللحين انتِ صغيره !
امواج بخجل : خلاص وعودي يكفي اسئله !!
نادر: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
رمشت وهي مب فااهمه شيء بس ضحكت مع ضحكه ابوهاا
وامواج ابتسمت لما شاافتهم يضحكوون <33

حنـآن & بدر
جناا 3س والدموع في عيونهاا
حناان ترمش : جنوو وش فيكك حبيبتي؟
جناا خانقتها العبره : طـ طحـت
حنان نزلت لمستواها وخمتها : بسم الله عليك حبيبتي :" انتبهي مره ثاانيه
جنا : كـنت ابي اروح مع بابا
حنان : لا حبيبتي بابا بيروح لحاله يجيب لنا حلوويات ويرجع
جنا: انا ابي اروح
حنان ابتسمت :مرة ثانيه تروحين طيب؟
جنا : أيه !!
حنان : واللحين وين الي يعورك ؟
جنا تأشر ع ركبتها : هنا !!
حنان تحط يدهاا ع ركبه جنا وبحنيه : خلاص ي الوجع وخر عن بنتي حبيبتي <333
وثم خمتها مره ثاانيه : راح الوجع اللحين ؟
جناا بطفوله : شويي <33
دخل بدر ومعهه اكيااس
جناا بفرحه : بابا
بدر ابتسم وهو يحط الاكيااس ويستقبل جناا بحضنه وثم يدوور فيهاا
بدر : كيف حلووتي؟
جناا : بخير <3
بدر ينزلها : جبت لك حلووياات وشيبساات
جناا بفرحه : وينهاا ابي !!
بدر يرمش : وين الإكياس ؟
حناان ضحكت : كل الاكيااس معي
انتبهوا لحناان الي معها كل الاكيااس
جنا ترمش : ابي ماما
حنان : لا انا مب ماما انا الوحش !!
جناا : باببا
بدر ضحك : حنوون يالله رجعي الاكياس عشان جنو تااكل
حنان : لا ! الوحش مايرجع شيء يالله تعالي وخذيها مني
جناا بطفووله ركضت وحناان تركض وجناا تلحقها بس جناا كانت عارفه ان مستحيل تمسك حناان
جناا : بابا ))):
بدر نزل لمستواها وهمس ف اذنها : انا بساعدك انتِ الحقي مااما وانا بوقف قدام ماما بدون ماتشوفني وثم بمسكها
جناا ابتسمت بفرحه : طيب !!
راحت جناا تركض وحناان تنحاش منها وهي تضحك !!
كاانت تبي تشوف اذا للحين ركبه جنا تعورها او لا وتطمنت لما شافتها تركض ومنها تخلي جناا تضحك عصفورين بحجر !
بدر شااف حناان تشووف ع ورااء ووقف قداامهاا وصقعت فيهه
حناان فتحت عيوونها : آآي !!
جنا تضحك : بابا فاااز <33 مسكك الوحشش وصارت تضحك مبسوطه
بدر ابتسم : فزناا على الوحش
وخذ الاكيااس
حناان : أي فزتوا علي ):
جنا : ايييه <333
بدر رااح وجلس ع الكنب وجناا جنبه وبدأ يطلع لها الحلوياات
حنان جت وجلست جنبهم : وانا ابي ):؟
بدر : لا مافيه الوحش ماياكل
جنا رحمت امها : بابا سامحها هذي المره
بدر : تبين اسامحها ؟
جنا : اييه
حناان ابتسمت بحب : ي زين بنتي الرحوومه <333
جناا ابتسمت لامهاا
وصاروا يااكلوون شيبس ويشوفون تووم وجيريي =))

الهُنوف & محمد
الهنوف : خلاص عبدالله تعبت ):
عبدالله 3س : مااماا العبي معي
الهنوف : مامليت
عبدالله : لا ): ماماا
محمد جااء : وش فيهه حبيبي؟
عبدالله بحزن: ماما ماتبي تلعب
الهنوف تشوف محمد: من جد مليت )):
محمد ضحك : رحمتك ! خلاص انا بلعب معك
عبدالله : لا ابي ماما
محمد يرمش : احمد ربكك عرضت عليك العب معك
الهنوف تضحك : خف عليناا =))
محمد ضحك وثم لف لعبدالله : ليه ماتبي تلعب معي ؟
عبدالله : انت ماتعرف بس ماما تعرف
الهنوف : عندي فكره انا بعلم بابا وثم يلعب معك وش رايك؟
عبدالله ابتسم : ايهه
الهنوف : اسمع شفت السرير هذا مخبأه الي كل مرة يتوزى فيه انت بس عد من 1 الي 10 وثم سوو نفسك تدوره ولف تلقااه وراء السررير وامسكه وقل مسكتك
محمد يرمش : والله مالومك اذا طفشتي ! وابتسم يالله عبدالله روح توزى واانا بعد من 1 الي 10
عبدالله راح يركض بحمااس
ومحمد غمض عيوونه : 12345678910 مممم وين عبدالله ؟
يووه وين ضااع ولدي حبيبي
الهنووف انسدحت عالسرير " براءه يتوزى في نفس المكان ولما اكشفه يضحك وكأني اول مرة اكشفه =)) "
محمد جااء من وراء ومسك عبدالله : لقييتتتك
عبدالله صاار يضحكك بقووه من السعااده : مسكتتني !
محمد : ايهه وبهمس وش تشووف ؟
الهنوف ضحكت :حراام عليك خله يعيش طقووس الفرح
محمد : طيب !!

العنود & آحمد

العنود سمعت صيااح بنتهاا ورااحت تركض : ي قلبي ي رينااد وشالتها بس حبيبتي بس !!
احمد يرمش : وش فيها؟
العنود : قآمت من النوم وانا مب حوولها وصااحت
احمد شاال رينااد الي عمرهاا 8 شهور : بس بس باااباا وبس ثواني وسكتت
العنوود رمشت :تو كنت اهديهاا وماعطتني وجه
احمد بغرور: شوفي كيف الحناان
العنود ترفع حاجب : آحلف ؟
صااحت رينااد مره ثانيه
العنود تنااظره : وين الحنان ي ابو الحنان ؟
احمد يهدي رينااد : انا بسم الله علي حنوون بس بنتك دلووعه
العنود خذت بنتها : بنتي مب دلوعه رقيقه
احمد ضحك : أي ع امها !
العنود : ترا الرقه لازم تكون ف البنت $:
احمد ابتسم : عشااان كذا احب امها <333
العنود توردت خدودها

رينـآد & نـاايف
رينااد : بابا مجودي وش تسوي ؟
مااجد سنتين كاان يطق شيء
رينااد شاافته يطق حشره
رينااد خافت لا شعوري صرخت : نآآآيفف
جااء ناايف : وشو وش فيك؟
رينااد بخوف : وخخر مااجد عن الحشرره !!
نايف جااء وشاف الحشره الي صاارت اشلاء بسبب ماجد الي طقها ب الكويتش مرتين
نايف يرمش : انتِ خايفة من ايش؟
ريناد : من الحشره ؟
نايف : عن أي حشره تتكلمين؟ ان كنتي تقصدين ماتبقى من الحشره؟
ريناد وهي تشوف ماجد يضحك ويقول : مووتتها
ريناد ضحكت : سووري بس والله تو كاانت حيه
نايف : تراها حشره مب اسد !! لف لماجد وابتسم رجاال ولدي
مااجد ضحك لابووه
ريناد : ممم معليش انا اكرهه واخاف من جميع الحشرات
نايف : وهذا الي جالطني ):
ريناد : بسم الله عليك من الجلطه حبيبي $:
ناايف ابتسم لهاا : الله يسلمك
ماجد : حشرهه ورااح يلحق حشره ثاانيه نااوي يذبحها بس ريناد مسكته : نايف وش ذا الكووخ الي انت مستأجره لناا ؟
نايف : كوخ في الغابه وش تبين منه!
رينااد : لا مب كذا !! روح قولهم ! الولد بيصير ذبّاح الحشرات
نايف: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه طيب
رينااد ضحكت وماجد شافهم يضحكون وضحك معهم

نور & رياان
نور : ريماا وش تسووين ؟
ريماا 4س : ماما بس اشووفها
نور : خلي اختك ناايمة وتعاالي
ريما : ماما عادي اصحيها
نور : لا حبيبتي روز تتضايق بعدين اذا صحيناها
ريماا : طيب مليت ): ابي احد يلعب معي
نور ابتسمت : انا بلعب معك
رياان : وانا بعد
ريماا : باببا متى جييت؟
ريان : قبل شوي :$
نور : ريووني بليز نبي نطلع نتمشى انا وريما ملينا صح ):؟
ريما تحرك راسها بمعنى ايه : أي بابا )):
ريان : بس روز نايمه !
نور ابتسمت : لا تخاف قبل شوي نامت يعني مستحيل تقووم اللحين خلها تنام سااعه وثم نرجع لهاا
ريان ابتسم : اوكك <33
ريما ونور : ههييييي
ريان يرمش : يالله مشينا
نور ضحكت : لا جد طفشت لا تلومني ع تصرفااتي
ريان ضحك : أي واضح انك طفشاانة
ريماا : بابا يالله نروح ):
نور : اول شيء نبدل ملابسنا
وبس بدلوا قبل مايطلعوون قامت روز*سنتين*
ريان : اشوى قامت قبل نروح
نور لبستهاا لبس كويس : أي من جد
ريما تمسك يد روز : رووز يالله نروح نلعب
روز بطفوله : اييييه
رااحو يركضوون
ونور ورياان يشووفونهم ومبسوطين عليهم


جمآنه & مهند

جماانة : آف وتقول لي ليه ماتبين ولد ؟
مهند : آنتِ معصبه ليه ؟
جماانة : شووف كيف آساامه حااس المكاان )):
مهند ابتسم : طفل وش تبين منه ؟
جماانة : عارفة بس لو كان بنت كاان صار مؤدب اكثر
مهند : آساامه حبيبي ليه سويت كذا؟
اسامه*سنتين* : العب!
مهند : مايصلح تحووس المكان بعدين سوسي*شغاله* تساافر
جمانة : هي سوسي وبس؟ الا كل الشغالات بيطفشون منه !!
رمش اساامة
مهند : جماانة هديي خلاص حبيبي ترتب المكان ؟
اساامة : ماعرف!
جمانه ابتسمت : اوك بساعدك هالمره بس المره الجايه تصير مؤدب؟
اسامة بطفوله: اييه
مهند :ي حلووكك :$ شفتي كيف مؤدب بس انتِ ماعرفتي له
جماانة تقوم : أي يصير خير الحمدالله باقي فيني صببر !!
مهند يضحك : لا تكبريننهاا
جماانة : أي مب انت الي لازم تربت معااه
مهند : خلاص بقوم ارتب
جمانة : لا خلك! اناا بتطوع هالمره وارتب
مهند يضحك : لا الله يجزاك خير ع تطوعك =))

ريمااس & عمر
عمر وهو يلعب بنته وتين *سنتين*
ريماس ابتسمت وجلست : تدري احبها مره
عمر : أي اكيد بنتك!
ريماس : لا مب بس عشانها بنتي
عمر بثقه : عشاني انا ابوها
ريماس : لا مب بس عشان هذا
عمر بملل: اجل عشان ايش؟
ريماس ابتسمت :لإنها تذكرني بـ ماما
عمر رمش
ريماس ابتسمت بحنين : تدري تشبه ماما ! نفس عيوون ماما
عمر : الله يرحمها
ريماس : آمين !! ياااه مااما من زماان وهي ناايمه ): كبرت من بعدها كثثيير
عمر : ادعي لها رموس :"
ريماس ابتسمت بهدوء : آكيد
وتين : ماما ؟
لفت ريماس جهتها ووتين ابتسمت لها
عمر ابتسم : وحتى وتين الحلوه تبيك سعيده <3
ريماس ابتسمت : دامكم معي انا بكون سعيده <33
عمر : ي زينك :$

ليــن & فيصل
فيصل : شووفي ابيكِ تصيرين مثل ماما حلووه وكيوت طيب؟
رمشت بدور الي عمرها 4س : طيب!
لين بخجل : فيصل خلاصص!!
فيصل ضحك : بدور ماما خجووله خليك مثلها !
بدور بملل: تبيني اصير زي ماما بكل شيء !!
لين ابتسمت : لا بابا يمزح معك <3 خليك زي الي تبينه انتِ
بدور ابتسمت : أي انا اابي كذا مابي اقلدك في كل شيء
فيصل: يحصل لك تقلدينها <3
لين ابتسمت بحب له
بدور : طيب انا مابي اقلدها
فيصل : وطلع لها لساان !!
لين : بدور حبيبتي كلمي بابا زين مب كذا !
بدور : طيب آنا اسفه!
فيصل : لا زعلت بشتري لـ رناا حلاوه وانتِ لا
بدور رمشت : انا اسفه بابا ): خلاص بصير زي مااماا
فيصل ضحك : أي خليكك كذا
لين تضحك : حرام عليك اخاف تكرهني
فيصل: فيه احد يقدر يكرهك ؟
لين بخجل : شكرا :$
بدور ترمش : وش تقول لها ؟
فيصل : اقول لها انها هي حلوه
بدور : وانا مب حلوه ؟
فيصل ابتسم : ألا حلووه
بدور بفرحه : هييييه انا حلووه <333
لين ابتسمت : آي انتِ حلووه مثل بابا
بدور ابتسمت : ورنوو حلووه مثل ماما صح؟
فيصل : ايهه ! وتعرفين تشبهين بعد =))
لين ضحكت وهي تشووف بنتها الصغيره نايمة

رنـآ & يزيد
رناا : ييزيد شووف ليوونه وش تسوي؟
يزيد ابتسم : وش تسوي؟
لين4س رمت العلبه في الزباله : شوف انا شاطره
يزيد : ي حلوو بنتي الشااطره <3 بعطيك جاائزه
رنا : ماترمين الاوساخ في الارض مره ثانيه ؟
لين : آيه <333
يزيد : شااطرة
لين ابتسمت : ماماا و اياد شاطر؟
رنا ابتسمت : أي ايوود مؤدب
يزيد : ي حلووه وينه ؟
رنا : ناايم !
لين : ماما اياد كم عمره ؟
رنا : سنه ! شفتي هو صغير
لين : أي صغير انا اكبر منه
رنا : أيه وعشان كذا خليك شاطره عشان يقلدك
لين بطفوله : طيبب



رآكــان & جــوري

ليناا 4س : بابا عييد لي القصه مره ثاانيه
راكان ابتسم : أعجبتك ؟
لينا ابتسمت : آيه حلوه حلوه <3
جوري ضحكت : لو تدري انها قصه امها وابوها ؟
راكان ابتسم : كان ي مكان .. كاان في اثنين يحبون بعض
لينا بحماس : أي أي !
جوري تضحك : ما كأنها عارفة التكمله
لينا : ماما خلي بابا يكمل
راكان يضحك : الله يهديك ي جوري خربتي حماسهاا
جوري : ههههههههههههههههههههههههه هه آنا اسفه )): طيب انا بقوم اتمشى !!
راكان : لحالك ؟
جوري ابتسمت : آيه !
راكان : لاا
جوري : لا تخااف علي ! انا قويه كفاايه
راكان ابتسم : ماتركتك تمشيين لحالك قبل ذيكك السنين عشان اتركك اللحين
جوري ابتسمت بحب : آحبك :$
راكاان : وآنا احبك <3
لينا ترمش : وانا ماتحبوني؟
راكان وجوري : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
جوري : الا نحبك <3 انتِ بنتنا الحلوه :$
رااكان قاام : ليوونه نكمل القصه واحنا نمشي؟
ليناا : آييه !!
مسكت يد امها وابوهاا وكاان يقص لها قصتهم !
جوري وقفت وهي تشوف مكاان بحزن
راكاان ابتسم بهدوء : تذكرتيها ؟
جوري بحنين : آيه اشتقت لها <3 ولطعم الحلاوه الي تبيعها
راكاان : ادعي لها ! كل ماتذكرت انها اسلمت قبل ماتموت افرح <3
جوري ابتسمت : ايه من جد <3 كانت من جد عجوز نقيه
ليناا تشوف المكان : ماما هنا وش فيه ؟
جوري بابتساامة : كاان فيه محل يبيع حلوياات بس تسكر لما ماتت صاحبته
لينا رمشت : طيب يعني مافي حلويات ثانيه ؟
راكان : الا بس الحلويات كانت ماما تحبها
جوري : كل شيء هنا احبه ‘$ الارض الي فيها المحل ! والطريق والمانياا وكل الي صاار لي هنا <3
راكان ابتسم : لـ هالمكان حُب غير عن أي حب !!
لينا بطفووله : بابا كمل القصه !!
راكان : ورجع الولد وتزوج البنت وجتهم بنت حلووه وعاشوا في سعاده
ليناا ابتسمت : هيييه <3
جوري : حبيبي يالله نكمل مشي !
راكاان ابتسم : يالله !!
ولماا وصلو ل عند الباب الي كان يدخل للمحل
جوري " شوفينا .. جتنا بنت <3 "
تمنت لو فعلا العجوز تقدر تشووفهم "( وتشوف السعاده الي هم فيها <33


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-04-14, 09:15 PM   #103

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـارت 30 والأخير
قراءه ممتعه للجميع – يتبع

اريـام & سعود
بكره بيسافرون وجااين يودعون ام سعوود بس ام سعوود راحت للمطبخ وراحت معها اريام تساعدها ورجعت اريامم قبلهاا
اريام : سعووود وش تقوول له ؟
سعود ضحك : ماقوله شيء !!
اريام : باسل حبيبي بابا وش يقول؟
باسل 3س يرمش : بابا يقول ماما شينة
اريام شهقت بخفه : انا شينه ؟ قوول له خلاص ماما بتروح
باسل بخوف : ليه ؟ ماما انا احبك اجلسي
اريام : لا انا باخذك معي ونروح كلنا
باسل :وبابا يقعد لحاله):؟
سعود يضحك : مسكين انا ):
اريام : وين مسكين وانت تضحك ؟ الشينة بتروح ودور لك ع حلووه!
باسل : ماماا اجلسي!
اريام : لا اانا بروح ): انا مب حلوه ؟ خلاص انا زعلت
باسل : لا ماما انتِ حلووه ممره
سعود : نعم نعم ؟ اريام تغطي عنه
اريام ترمش : باسل ابوك صاحي؟
باسل ببراءه : لا
اريام : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
سعود : ي قليل الادب !!
باسل : وشو ): انا اسف
اريام خذت عبايتها : يالله مع السلآمة
باسل والدموع صارت بعيوونه : ماما لا تتركيني !
اريام : تبيني تعال معي
سعود : بس تروح وتخليني لحالي؟
بااسل مايدري وش يسوي !
دخلت عليهم ام سعود ورمشت : اريام وين رايحه؟
اريام رمشت : هااه
باسل : ججدتي)): وراح يخمها وهو يصيح ماما بتروح لإن بابا قال هي شينة !
ام سعود رمشت وهي تحضنه : انتم صااحين؟ ماتتوبون ؟ تستهبلون عند الولد ي حياتي وليدي صدق !
اريام وسعود : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
ام سعوود : سعود متى تعقل؟
سعود : يماا مافي امل شوفيني تزوجت وجبت ولد وماعقلت
اريام تستهبل : فعلا المجنون يظل مجنون
سعود : ايششش؟
اريام رمشت : اقول العاقل يحب يستهبل في بعض الاوقاات
سعود : أي اضبطي حالك =))))
اريام وسعود : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
ام سعود ضحككت معهم وتنهدت : مافي امل منكم
باسل يرمش : بابا ماما خلاص انتم صرتم اصدقاء؟
سعود ابتسم : آيه
ام سعوود : معليش اعذروني بصعد فووق بجيب لك ي اريام العطر
ارياام : ي حبي لك خالتي مشكورهه
ام سعود : ماسويت شيء ورااحت
بااسل : خلاص ما تتهاوشون مره ثانيه؟
سعوود : لا انا وين القى احلى من ماما ؟
ااريام ابتسمت : وانا وين اروح واخلي باببا :$
باسل ضحك : الحمدالله
اريام خمته : ي حياتي ي ولدي ):
سعود ابتسم : باسل احنا نحبك وماراح نتركك لحالك طيب بابا؟
باسل بسعاده : طيبب

بـآسل & غدير

غدير : شوف بااسل عياالك جننوني
باسل : سعوودي جووري وش سوويتوا؟
سعوود 4س : جوري خذت لعبتي
جوري4س : بابا طقني وخذت لعبته !
باسل ابتسم : يالله كلكم اعتذروا
سعوود : آسف جوري
جوري : آسفه سعود
باسل : شططار عشان اجيب لكم هديه
سعود وجوري : شكرا بابا :$
غدير ترمش : انت كيف سويت كذا؟
باسل : ي حبيبتي عيالي مؤدبيين <3
غدير : الا شيطانين تعبووني ): !!
باسل ضحك : اصبري عليهم <3
غدير ابتسمت : اكيد بصبر <$ مالي غنى عنهم !
باسل ابتسم : كل ماشفتهم تذكرت اخواني
غدير : بااين تحبهم كثيرر
باسل : سعوود وجوري شيء اكثر من اخوان !! ماحسسوني اني مب اخوهم من جد!
غدير ابتسمت : بس انت اخوهم من الرضاعه وهذا يكفي
باسل ابتسم : عاارف وكان اجمل حظ لي اني رضعت من خالتي <3
غدير بابتسامة : الحمدالله <3 انا ممتنه لهم لإنهم خلوو حبيبي سعيد في اياامه
باسل ابتسم بحب : غدير انا احبك مره مثل ماحبهم
غدير بخجل : وانا احـبك :$

جنــآن & رائــد
رائد : جناان وش تسووين ؟
جنان ضحكت :العب مع اميره !!
اميره 3س : بابا انا ابي العب معها
رائد : جناان قوومي ابيكك شووي
اميره تعلقت ف جنان : لا ماما تلعب معي عروسه
جناان : أي حبيبي خلهاا بعدين !!
رائد يرمش : من جد انتِ ؟
جناان ضحكت : أي والله فله =))
رائد : فله تلعبين ب باربي ؟
جناان : أي ي خي ترا انا بسيطه باربي تسعدني
اميره : بابا خلها تلعب معي شوي ):
رائد ابتسم : طيب طيب اجل انا رايح اجيب العشااء
جنان : شكراا ي روحيي
اميره تقلدها : شكرا ي روحي
جناان : احلفي ؟ هذا روحي انا مب روحك
رمشت اميره بتعجب : هذا بابا !!
جناان ورائد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

ربـا & فـآرس
فارس : رباا
ربا : هلا ؟
فاارس : محد قال لك من قبل انك تجيبين العافيه؟
ربا تستهبل : الا صديقاتي دايمم يقولون لي :$
فارس ضحك : ماكذبووا
ربا : ي خي انت جميل مره تدري؟
فارس ابتسم : ايه ادري <33
ربا : طيب ي الجميل وش رايك نروح للمول؟
فارس ضحك :يالله بس وين انس *سنتين*
رباا : هنااك ببدل له ونروح :$
فارس : اوك في السياره انتظركم <3
ربا ابتسمت : ثوواني بس

ريووف & فهد
ريوف : ايلاف
ايلاف 3س: نعم مااما؟
ريوف : ابيكِ تصيرين مثل خالتك ايلاف طيب؟
ايلاف ابتسمت : طيب
فهد : ريووفتي
ريوف : هلا ؟
فهد : اليوم كلمني زووج ايلااف
ريوف رمشت : وش يبي؟
فهد : يبينا نطلع مع بعض
ابتسمت : موافقهه
ايلاف بفرحه : بشووف ريووف بنت خااله ايلاف
ريوف : آيه <33
ولبسووا وثم طلعوا مع بعض
ايلاف ضحكت : ماصدق كبرنا وتزوجنا وجبنا بنات !
ريووف ابتسمت : آيهه <3 ليت تاالا فااضيه وجت معناا
ايلاف : أي مشغووله !!
ريوف : الله يرحم مااماا ليت تشوفهم
ايلاف تنهدت :ويرحم بابا بعد ! مات قبل يشوفهم
ريووف :صادقه !!
ايلاف : ماما انا احب ريوف
ريوف 3س : وانا احب ايلاف
ايلاف *الام* : واحنا نحبكم <333
ريوف ابتسمت : الحمدالله اني معك ل هذي اللحظة
ايلاف : ألحمدالله , كفايه سنين انحرمنا فيها من شوفه بعض <3
ريووف : ماافي شيء يفرق بيننا اللحين الا الموت
ايلاف : الله يبعده عننا
ريووف : آمين !

عبـدالرحمن & عبـير
عبير : مششااري ليه تضرب اختك ؟
مشااري 5س: انا مادريت !
عبير : وتكذب بعدد ؟
مشاري : والله ماكذب !!
عبدالرحمن : لا وهو صاادق هي جت وهو كان مااد يده وبالغلط طقها
عبير تشيل نجود الي عمرها 3س : خلاص حبيبتي !!
نجود : عورني ):
عبير : بسم الله علييك
عبدالرحمن : خلاص انا بقول للعوار يرووح ومايجيك من جديد!!
رمش وكأن المووقف انعااد علييه !! قبلل سنننييين كثثييره

سلمى : آفف آفف خذ عيالك اقرفونني
ريناد 3س تصيح
عبدالرحمن : وش فيك ريناد؟
ريناد : ماجد طقني
ماجد 8س: مااطقيتهاا !! هي جت وانا مادريت
عبدالرحمن بملل : خلاص رينااد اسكتي
رينااد : عوورني ):
عبدالرحمن : وقت تسكين يروح العوار بس اسكتي
سلمى تقووم : انا وراي اشغغال اهم !!

عبير تهزه : عبدالرحمن عبدالرحمن
عبدالرحمن صحى : هلااا
عبير ترمش : وش فيك ؟
عبدالرحمن : وين مشاري ونجود ؟
عبير : راحو يلعبوون بس انت وش فيك؟
عبدالرحمن : افكر ب ماجد
عبير ابتسمت : ماجد بخير مكلمته قبل يومين !
عبدالرحمن : انا سعيد انه تزوج ! اخيرا طااعني وتزوج
عبير: ايه مع انه العاام تزوج بس مب مشكله <33
عبدالرحمن : الله يوفقه ويوفق رينااد <3
عبير بابتسامة : آمين ممم عبدالرحمن عياالك كبروا خلاص ! لا تخاف عليهم لإنهم يعرفون كيف يهتمون ب انفسهم
عبدالرحمن بسخريه ع نفسه : هم كانوا كبار من يومهم صغار!! اهتموا ب انفسهم لما شافوا ان امهم وابوهم بعيدين عنهم
عبير تنهدت: خلاص انت احسنت لهم واعتذرت وهم ساامحوك! لا تلوم نفسك !! شوف رنوده تزوجت وعندهاا ولد ومااجد خذ الماستر والدكتورااه وتزوج وش تبي اكثر <333
عبدالرحمن : عاارف الله يسعدهم !

عبدالاله & سمر
عبدالاله : اسمع اذا فزت عليك وش لي ؟
احمد 4س : ممممم خلاص تبووس مااماا
عبدالاله : اححلى هدييه
سمر بخجل : حممود ! وش هالكلاام !!
احمد بشطاانة : بس بابا يحبك يعني بيكوون مبسوط لو بااسك !
سمر ترمش : صدق ماعاد فيه بزارين
عبدالاله يضحك : لا بصراحه ولدي بارع في اختيار الجوائز
سمر بخجل : احلف انت الثااني ):! انا اروح اشووف فاارس اصرف
عبدالاله يضحك : حمودي وش فيها ماما عصبت؟
احمد : يمكن خجلت
عبدالاله: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه والله انك سوسه=))
سمر راحت تشووف ولدها فاارس *سنه*
تبي تبعد عنهمم وتخفي خجلهاا !
بس خذت فاارس وطلعت وشاافت عبدالاله متحمس يلعب بجديه وكأنه يلعب مع كبير وفااز
احمد يضحك : انا خليتك تفووز عشاان تبوس مااما
عبدالاله : احلف ؟ واثق مره =)) وبعدين لو بغيت ابووسها بستها بدوون مساابقه !!
سمر : ترا بشيل البلاي ستيشن !!
احمد : لا خلاص اسفف !
عبدالاله قاام وبااسها مع خدهاا جااء احمد بيبوسها
عبدالاله : لا ماافي !! الخسرانين مالهم جوائز
احمد : لا ابي ابووسها !! تراها ماما
عبدالاله : اذا هي امك تراها زوجتي
سمر : عبدالاله !! حااط عقلك بعقلهه =)))؟
عبدالاله ضحك: والله حمودد فله
احمد : عشاني فله ببوسها؟
عبدالاله يضحك : يالله بسمح لك هالمرةة
احمد بااس سممر
وسمر ابتسمت لهه
كاانت شايله فارس وفارس باسها بعد
عبدالاله : بعععد انت ؟ سلآماات !!
سمر : عبدالاله عيالي ترااهم !!
عبدالاله يضحك : ابي اروعهم شوي =))
سمر : ياربي خل عيالي في حالهم =))
عبدالاله يستهبل : لا يقربون زوجتي وماراح ااذيهم
سمر ضحكت بخجل : ماتتوب :$=))

دآنــه & زيــااد
داانه : عبدالعزيز
عبدالعزيز5س : نعم ماما؟
دانه : حبيبي روح جيب لعبه اخووك
عبدالعزيز : ان شاء الله
دانه ابتسمت : شآطر
راح عبدالعزيز
داانه : رغد !!
رغد3س : مااما هو قاام
دانه تشيل بدر الي عمره 4شهور : بس حبيبي <333
زيااد دخل : السلآم عليكم
داانه : وعليكم السلاام
رغد رااحت وخمت ابوها : باباا <33
زيااد : عيوون بابا <33
جااء عبدالعزيز ومعااه لعبه بدر
داانه : شكرا حبيبي <3
عبدالعزيز : عفواا ! بابا ابي اروح اشتري لي فشاار
رغد : وانا ابي فشاار
دانه : حتى ااناا
زيااد : وش رايكم نرووح كلنا؟
دانه ابتسمت : فكرهه !!
زيااد : يالله اجل <33
عبدالعزيز ورغد : هيييييه
دانه : ماكأنهم طالعين امس
زياد ابتسم : الاطفال يحبوون يطلعون طوول الوقت !!
دانه : مشكله والله
زياد : وعاد ككل ماقالوا لنا بنطلع طلعناهم ؟
عبدالعزيز يرمش: بابا ما راح نروح ؟
زياد : هااه ؟ الا الا بنروح
دانه : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه !!

يآسـر & رنـيم
رنيم : حيااتي
ياسر : هلاا ؟
رنيم : توو في ناامت وش رايك نتمشى ؟
ياسر ابتسم : اووك!!
طلعوا يتمشوون
رنيم : اجمل شيء صار اني وافقت عليك <3
ياسر ابتسم : اناا اشكر ربي وثم امي على اختييارها لك <3
رنيم : انت اخر واحد في اخوانك تزوجت صح ؟
ياسر :ايه ! وبغت امي تنجلط مني =)) كانت تقول لي وكنت اقول بعد 20 سنه
رنيم ترمش : آححح 20 سننه !!
ياسر ضحك يوم تذكر رده فعل امه : ارتاعت امي وصدقت بعد =)) حسيت انها بغت تحلف علي اني اتزوج من بكره بس اشوى استهدت بالله
رنيم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه



في لندن
كاان جاالس يتذكر قبل سنه ؟
كاان يممشي
: طيب لحظه كلمني !!
ماجد بملل : نعم ؟
لمياء : ابي افهم ليه تعاملني كذا ! ماجد والله احبك ):
ماجد : انا مابي اتزوج! آسف لميااء !!
لمياء : ماجد انت مهموم وباين فيك ! انا فاهمتك زين !!
ماجد : تتوهمين !! وتركهاا وثم قال الساالفة ل ريناد
ريناد : ماجد الي عرفت الي فيك من عيوونك هذي ناادر تلقى مثلها لا تضيعها ي مااجد
وفكر وثم قرر وخطبها وبغت تمووت من سعاادتها <33
ووافقت عليهه وتزوجواا !!

لمياء تهزه : مااجد مااجد
ماجد صحى : هلا ؟
لمياء ترمش : وش فيك؟
ماجد : ولا شيء!
لمياء : لا زلت رافض فكره الاطفال؟
ماجد : مابي يجيني عيال اخاف اظلمهم او اكون سبب في حزنهم!
لمياء ابتسمت : ماجد انت حنوون ماراح تقدر تقوى تكون قااسي عليهم!
ماجد : بس..
لمياء قاطعتها وهي تحط يدها ع بطنها : صدقني وقت يجي البيبي الي ف بطني راح يتغير كلامك!
ماجد يرمش : انتِ .. انتِ حامل
ابتسمت : آيه !!
ماجد تنح وثم ضحك : مدري افرح او احزن
لمياء : افرح ي مااجد <333
ماجد خمهاا : شكرا لمياء لإنك اخترتي تكونين معي
لمياء ابتسمت : لا تشكرني <3

معاذ وزوجتته كانووا سعيدين بولدهم عبدالرحمن
وفاارس*اخو سمر* وزوجتهه مبسووطين ب بنتهم سمر <3
ورحااب كاانت سعيده بولدهاا وبنتها <33
وفي وشهد وديم و منار ووسن كلهم تزوجوا وعاشوا بسعاده <3


في جزر الماالديف !
في نفس الجزيره الي راحت لها شهر عسل !
الصبااح السااعه 6:10 <3333
راماا ابتسمت : رفيف حبيبتي بتطيحين اذا ركضتي
رفيف 5س : ماما ابي اشووف البححر تعالي معي
راما مسكت يد رفيف : اوك نمشي بشويش ماكملت كلمتها الا ورفيف تركض وتسحبها معهاا !!
راما يدها اليمين ماسكتها رفيف واليسار حاطتها ع قبعه القش االي هي لابستها عشاان ماتطير مع الهواء !!
ركضت راماا معها وهي تضحك ورفيف مبسووطه ان امها صارت تركض معهاا
رفيف وهي تشووف البححر : مااما بححر بححر !!
راماا ابتسمت بحب : أي بححر <333
كاانوا يركضوون راما بفستاانها الابيض الي يتطاير مع الهوااء
ورفيف ب شورت وردي وتي شيرت ابيض
كانت اشكالهم كيووت !
يمشي وراهم ومبتسم يحمد ربه الف على النعمه الي اعطااها اياه!
كاان شاايل بيده محمد الصغير الي لساا ماكمل 10 شهور <3
وصلوا للشااطئ قبله كاان خالي من البشر تمااما !
رفيف وقفت عند بدايه البحر ولما المووج لمس رجولها صرخت وخمت امها : ماما
راما ابتسمت بحب لها ووقفت جنبها : حبيبتي لا تخافين المويه ماتسوي لنا شيء
رفيف تشووف امها واقفه والمووج يغطي رجوولها وثم يرووح !! وهي مبسووطه عليه! وماخافت منه !!
كانت متمسكه بفستان امها
راماا : شفتي البحر كيف حلوو ؟
رفيف ابتسمت : أي البحر حلو لونه ازرق
راما : ممتازه <3 لوونه ازرق
رفيف : احب البحر واحب السماء لإنهم كبيرين !
وقف جنبهم وابتسم : نفس الي تحبينه هي تحبه !
راما ابتسمت : أي يمكن جذبتها <3
رفيف رفعت راسها : بابا <33
ايااد : هلا حبيبتي ؟
راما : عطني حمودي معك حمودي والكااميرا !!
اياد مد لهاا والكاميرا علقها عليه وحملته بيديها الثنتين وهي تشووفه كيف حلوو
يشبه لـ ايااد كثثير !! ورفييف تشبهم الإثنين
رفيف شعرهاا الاشقر يوصل لبدايه اكتافها !
راما ابتسمت : كلهم عدسات عيونهم عسلي مثلك
اياد ابتسم : بس كلهم شعورهم لونها اشقر زيك
راما : رفيف اشقر مثلي بالضبط بس محمد لا اشقر غاامقق
اياد : أي لانه ولد =))
راما : وش دخل ؟
اياد ضحك : مدري
طاارت قببعه راما الي مصنوعه من القش بسبب الهواا ~
راما : قبعتتي !! وشعرهاا تبعثر وصاار يتطاير بفعل الهواء القوي نوعا ما
رفيف : قبعه مااماا )):
ايااد رااح يجيبهاا بس كانت مثل الافلام كرتون تطيير في الهواء واياد يلاحقهاا ورفيف رااحت مع ابووهاا !!
تضحك على اشكاالهم يركضوون يحااولون يوصلون لهاا
بس ايااد قفز و مسك القبعه
راما ابتسمت : الففاايز بابا
رفيف بزعل : لا انا ابي افوز )):
اياد مد لها القبعه : خلاص انتِ عطيها ماما ؟ وش رايك؟
رفيف سرعان ماختفى العبوس منها ورسمت ابتساامه واسعه : أي <3
مسكت القبعه وجت تركض لرامااا
رفيف : ماما خذي القبعه <3
راما رمشت : ممممم بس معي حمودي !
رفيف رمشت : بابا ..
اياد الي تووه واصل
راما ابتسمت : شكرا حبيبي
اياد :العفوو
رفيف ابتسمت : بابا هو الي جابها ! عشان كذا انت الي عطاها !
انا في المره الجايه بمسكها وبعطيها ماما
اياد : متأكده ؟
رفيف : أي انت طويل تقدر تلبسها ماما !
اياد ابتسمم وخذ القبعه وحطهاا ع رااس راماا
اياد : خلاص عطيني محمد انا ابي اشيله
راما : طيب وعطته محمد
رفيف مسكت يد راما : ماما تعالي زي توو خلي المويه تلمسنا
راما ابتسمت : خلاص انتِ ما راح تخافين منها؟
رفيف : لا لإنك انتِ ماخفتي منها
مشوو ووصلوا لبدايه البحر والمووج جااء رفيف وهي تشووفه جااي شدت ف مسكه يد راما وراما ضغطت عليها : لا تخافين <33
وجاء المووج وصارت رجوولهم تحته
رفيف تشووف وابتسمت : الله حلووو <333
راما :أي حلوو <333
رفيف لفت ل اياد : بابا تعاال جرب
اياد الي كاان جالس ع الارض وفي حضنهه محمد : لا انا ماقدر
رفيف : ليه ؟
اياد : محمد معي !
رفيف جت : بابا انا بمسكه وانت روح مع ماما !
اياد : لاا
رفيف جلست جنبه : والله ماسوي له شيء بس حطه علي انا بمسكه زين
اياد ابتسم : طيب بس انتبهي له زين ؟
رفيف بطفوله : أي بنتبه له !!
اياد حط محمد في حضنهاا الصغير والكاميراا بعد !!
رفيف وهي ماسكته زين : يالله رووح !
راما كاانت تشوفهم ويدهاا ماسكه القبعه ومبتسمه
قاام ايااد ورااح جنب راما ولف ل رفيف : هااه شفتي جربت ؟
رفيف وهي تشوف الموجج يغرق رجوول امها وابوهاا وحاسه بسعااده : ايه حلوو صح ؟
اياد ابتسم : صصح <333
راماا انتبهت لـ الصدفه الي تحت نزلت لمستوواهاا وجت بتشيلها كانت صدفه ورديهه كيوت
ايااد : لااا ! انتبهي ل اصاابعك ودخل يدهه في التراب وثم طلعهاا وصارت الصدفه في يدهه
راما رمشت وهي تتذكر ؟ زماان لما كانوا في شهر العسل نفس الموقف صاار!!
راما ابتسمت بحب : آسفة بنتبه في المره الجاايه
كاانوا كلهم ناازلين لمستوى الصدفه وايااد مسك يد راماا عشان يحط فيها الصدفه بس انتبهوا للفلاش الي صقع فيهم
لفت راما ورمشت : رفيف؟
رفيف ضحكت بشطاانه : انا صورتكم $:
اياد قاام يضحك ويستهبل: لا مستقبلك مصوره <3 عرفتي تختارين الوقت
راما ضحكت وتوردت خدودهاا
ايااد حط الصدفه في يد رااما وراما وقفت وجوو الاثنين لرفيف الجالسه ع ترااب البحر <33
رفيف تشوف الصدفه واعجبتها مرره : الله !! مااما حلوووة مرة
راماا وهي تشووف الصدفه : أي جميلة مرة !!
محمد ضحك
لفوا الثلاثه عليه
ايااد ابتسم : اتوقع حتى هو الصدفه اعجبته <3
راما ابتسمت وخذت الكااميراا وحطتها ع الحاامل الي جايبينه وحاطينه ع جنب
وايااد حمل محمد وراح لجهه البحر ورفيف معهه
وراما : ابتسمموا !!
اياد ابتسم ورفيف ضحكت وحتى حمودي ضحك وراما جت تركض بعد ما حطت المؤقت ووقفت جنب اياد وابتسمت وصوورتهم الكااميرا
كانت الصوره جميلة مرهه <3333
وراما صاارت تصوور البحر ورفيف وحموودي واياد واياد صورهاا <33
لحد ماتعبووا !!
جلسووا ع الترااب
راما ومعها سلهه فيهاا فطوور
مدت لكل واحد وجبته
رفيف بفرحه : شكرا ماما <33
راما : عفوا ي روحي
رفيف جت بتاكل
اياد : لا لا ! نسيتي شيء صح ؟
رفيف رمشت : وشو؟
اياد : ماقلتي بسم الله !!
رفيف : أي صصحح آسفه !! بسـم الله .. وكلت
راماا جاالسهه وبحضنها حمودي ألي ناام وهي تااكل كروسون جُبن
واياد جنبهاا جالس يشرب عصير برتقاال ومقابلهم رفيف المرحهه جالسه تااكل بشكل يضحك
راما : رفيف حبيبتي كلي شوي شوي
رفيف: بس انا جايعه):
راما : حتى ولو !
رفيف : آسفة , وصارت تاكل شوي شوي !
اياد ابتسم : شااطرة <33 عشان اللحين نرووح ونشتري لك فستان
رفيف بسعااده : شكراا بابا ومااماا
راما ابتسمت : عفوواا
اياد يشووفها : لا صراحه بنتي مره ذووق
راما : آحم آحم تربيتي
اياد : لا حسستيني انك مربيتها لحالك
راما ضحكت : بس انا الام انا القدوه
اياد : واناا وشو جدار؟
راما تضحك : لا لا مب كذا بس يعني هي تقلدني اكثر منك!
اياد : باللهِ ؟
رفيف باستغراب : بابا مااما !!
لفوا لها وشافوها تشوفهم باستغراب
رفيف ببرائه : ليه تتطاقون ؟ مين الغلطان ؟
راما ضحكت : بابا
اياد يرمش : لا ماما
رفيف : اول شيء قولوا لي القصه عشان اعرف
راما تضحك لإن رفيف تقلدها *اذا تطاقت مع خالد ولد تولين تمسكهم راما وتقول لهم ليه تتطاقون ؟ مين الغلطان ؟ وثم تقول قولو لي القصه عشان اعرف =)) *
راما : قلت لك تقلدني اكثر منك!!
رفيف : ماما سامحي باابا
اياد : ي سلآم طلعتوني الغلطاان =))؟
راما تضحك : خلاص بساامحه عشاان حياتي رفيف <3
رفيف ابتسمت : بابا يقول لي خليكِ شاطرة وسامحي خالد لما يغلط
اياد : هااه شوفي مين تقتبس منه ؟
راما : خلاص وصلت لحل مرُضي هي تقلدنا احنا الاثنين
اياد : ايه خلاص
رفيف ابتسمت : سلموا ع بعض!
ضحك اياد ومد يده وراما صاافحته وهي تضحك !!
كاانت السعااده ماليتهم وضحكااتهم مسموعه !!
واخيراا انتهوا من الفطوور !!
وقامواا
ايااد شاايل حمودي بيد وحدهه والثانيه مااسك رفيف
وراما بيد شاايله السله والحاامل حق الكاميرا واليد الثانيه ماسكه رفيف
وهم يمشوون رااجعين !
راما : ايااد !
اياد : عيوني ؟
راما : آحبك
اياد : واناا احبك
رفيف : وانا احبكم
راما واياد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
كانوا سعيدين وصوت آمواج البحر يملأ المكاان !!
كان الصوتين المسموعين ؟ الامواج وضحكااتهم <333

الـــنهـــآيــه <33333


اتمنى يعجبكم البآرت :$

حاابه اقول لكم شيء بسيط
بناات اناا ااعتذر عن كل غلط املائي صاار في الروايه من اول بارت ل اخر بارت !
من جد احيانا مايكون مني !! يكون برناامج word اكتب ويشبك الحرف الاخير من الكلمه الاولى ب الحرف الاول من الكلمه الثانيه من نفسه ! واحيانا يبدل حرووف تلقائيا !! وانا احيانا مانتبه !! ف عشاان كذا اعذرونني <333

حآبه تقوولون لي
وش رايكم بالروايه ؟
وش المواقف الي اسعدتكم ؟ والمواقف الي احزنتكم ؟
شخصيهه حبيتوها ؟
في سلبيات لاحظتوهاا في الروايه ؟ او ايجابيات ؟

واخر سؤال حبيتوا الروآيه ولالا ؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-14, 10:50 PM   #104

القمر الجديد 1
alkap ~
 
الصورة الرمزية القمر الجديد 1

? العضوٌ??? » 266801
?  التسِجيلٌ » Oct 2012
? مشَارَ?اتْي » 1,214
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » القمر الجديد 1 has a reputation beyond reputeالقمر الجديد 1 has a reputation beyond reputeالقمر الجديد 1 has a reputation beyond reputeالقمر الجديد 1 has a reputation beyond reputeالقمر الجديد 1 has a reputation beyond reputeالقمر الجديد 1 has a reputation beyond reputeالقمر الجديد 1 has a reputation beyond reputeالقمر الجديد 1 has a reputation beyond reputeالقمر الجديد 1 has a reputation beyond reputeالقمر الجديد 1 has a reputation beyond reputeالقمر الجديد 1 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الرواية كثير حلوة ووناسة الله يعطيك العافية
بس العنوان شيء و الرواية شيء ثاني هو لم يستفزها بل انقدها اكثر من مرة
لو كان عنوانها منقدي المغرور او حارسي او قوتي في اسعاد غيري
المهم الرواية حلوة كثبر وانا سعدت بقراءتها
بالتوفيق حبيبتي وان شاء الله تتحفينها برواية تانية ميرسسي


القمر الجديد 1 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 18-03-15, 05:11 PM   #105

اسراء بنرجب

? العضوٌ??? » 314820
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 492
?  نُقآطِيْ » اسراء بنرجب is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

اسراء بنرجب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-15, 04:49 PM   #106

hidaya 2

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية hidaya 2

? العضوٌ??? » 107776
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,552
?  نُقآطِيْ » hidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

hidaya 2 غير متواجد حالياً  
التوقيع

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )
رد مع اقتباس
قديم 22-12-15, 08:40 PM   #107

- سيم عبدالرحمن -
alkap ~
 
الصورة الرمزية - سيم عبدالرحمن -

? العضوٌ??? » 348946
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 69
?  مُ?إني » Riyadh
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » - سيم عبدالرحمن - is on a distinguished road
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك action
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
اذكروا الله ..
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

- سيم عبدالرحمن - غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-16, 08:52 PM   #108

- سيم عبدالرحمن -
alkap ~
 
الصورة الرمزية - سيم عبدالرحمن -

? العضوٌ??? » 348946
?  التسِجيلٌ » Jul 2015
? مشَارَ?اتْي » 69
?  مُ?إني » Riyadh
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » - سيم عبدالرحمن - is on a distinguished road
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك action
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
اذكروا الله ..
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

- سيم عبدالرحمن - غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-02-17, 04:57 AM   #109

safa23

? العضوٌ??? » 340963
?  التسِجيلٌ » Apr 2015
? مشَارَ?اتْي » 703
?  نُقآطِيْ » safa23 is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

safa23 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-17, 03:02 AM   #110

meroo86
 
الصورة الرمزية meroo86

? العضوٌ??? » 230109
?  التسِجيلٌ » Mar 2012
? مشَارَ?اتْي » 397
?  نُقآطِيْ » meroo86 is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الروايه روووووعه قريتها كتير اسلوبك جميل جدا
يا تررى لها لينك تحميل pdf


meroo86 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أنوثتي, لكسر, الكاتبة, بريئه, تستفز, حكآيه, رجولتك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:01 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.