آخر 10 مشاركات
ليلة مصيرية (59) للكاتبة: ليندسي ارمسترونج... (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          61 - أنتِ لي - هيلين بيانشن - ع .ق (تصوير جديد) (الكاتـب : Just Faith - )           »          البجعة الورقية (129) للكاتبة: Leylah Attar *كاملة & تم إضافة الرابط* (الكاتـب : Andalus - )           »          حرب الضواري * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : برستيج اردنية - )           »          605-زوجة الأحلام -ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          ألـمــــاســة الفــــؤاد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          قلبي فداك (14) للكاتبة: Maggie Cox *كاملة+روبط* (الكاتـب : monaaa - )           »          معضلة في شمال الطائف * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-09-13, 07:39 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 حط فيني الثقه لاتخلي العذال تشمت على خسارة الحب فينا / للكاتبة هذيان الوجع ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
حط فيني الثقه لاتخلي العذال تشمت على خسارة الحب فينا
للكاتبة / هذيان الوجع



كلمة الكاتبة

بسسم الله الرحمن الرحيم السسلآآم عليكم والرحمه
أقدم أوول رواييه تكتب بأنامليْ
واتمنى ان تنـآل أعجآبكـم
وأقدم أكبر ششكر وتحييه
للي شجعني على كتآبة هآذي الروايه ونششرهـآـآ
(بقـآيآ جرووح ــ حرووف الغـلآآ ــ تولييين الووورد)
ششكراً يا أعز النـآآسس ما أطول عليكم لـَكم حريـةة القرآءه
تحيآتي :الكـآتببه (هذيآن وجع) ملآحظه:ما أحلل أي حد ينششر الروايه دوون ذكر المصدر هذيـآآآن وجعع وششكراً



......................
......................
.....................
<3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3
حــَحــَط فــيـنـي الــثقـهه لآتخــلي العذآل تششمت عــلىّ خسسسآرة الــحُـــب فيــــنـآـآ
<3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3

قراءة ممتعة لكم أحبتي.....



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 13-10-13 الساعة 10:57 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 08:08 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


آلبآرت آلااول
مٌحزن ..
عندمـآ تعيش أغلب تفاصيلك بِ مفردك !
دون أن يحتويك قلب يٌشاركك ..
فـ تبقى ضائع .. تحــاول التمٌسك بِ خيوط فرحك ..
فـ تجدهـآ اختفت !
فـ تجدهـآ أختفت !
فـ تجدهـآ أختفت !
فـ تجدهـآ أختفت !

++++++++++

احمد:قلبي قومي وقفي
لمى :طيب,ووقفت
احمد:ههه ياربي تخبليين ياروحي انتي
لمى:تسلم ياعمري آنت
خالد وهوبدا يسكر:يالله على الرومنسيه ههااي وانا بعد بروح اشوف لي وحده مزييونه ههههاي
خالد سحب وحده من البنات
خالد:تعالي معي خلينا نروح غرفه لحالنا
ساره وهي نفسه سكرانه:ههه طيب يلا ,وراحوا
وهي تحاول تفتح الباب:اووف ايش هاذي الاصوات
دخلت اول( بطلــــــــــــــه )بالروايـــــهـ
_همس_ دخلت الشقه وانصـــــدمت من اللي تشوفه :ايش هذا وطلعت تتأكد من رقم الشقه من قوة صدمتها
الا هذي الشقه وصرخت هيي انتوا ايش تسوون هنا هاذي شقتنا وش تبوون ,همس مصدوومه
جاء لها واحد سكران :تعالي والله انكك مزيونه تعالي قربي هههه نروح غرفه لحالنا ههه صدقيني مافي كيمرات ههه والله وش فيكك تعالي ويمسكك يدها ويسحبها تعااالي
همس فتنة كل من موجود(لآنها تلبس شيله بدون غطا) توقف كل شيء الكاسات وصوتها والاغاني والرقص والفتيات ينظروا إليها بغيره والشباب يبتسمون على جمالها الفائق
وهو بالحمام استغرب لما سممع كل شيء توققف بس ضل محله وماطلع
همس:هييي ياوقح وخر عني ,همس دموعها على خدها من الصدمه
شافت من بعييد ريم :ريم ريم وتركض لها
ريم وهي سكرانه وما تشوف من السكر :ميين انتي وشلون عرفتي اسمي ريم واصلن ميين ريم هاذي اها تقصديني انا صح هههه والله انكك ساحره
علميني السحر هههه ياحلوه لاتناظريني كذا عشان اعرف اسمكك ههههه
همس انصدمتت اكثثثثثر :ريم انتي سكرانه مااصدق حنا صحباتك صحباتكك اللي وقفوا معكك
ريم:اقول شكلكك تلعبين علي تدرين انا كم مره تجي لي وحده تلعب علي بهاذي الحركات هههه جد حلوه
همس:لالالا مستحيييل صديقتي كذا مستحييييل ماني مصدقه لالا
طلع من دورة المياه وقعد في مكاانه في زاويه لحاله وهو مو عاجبه الوضع ابد :اوف ايش اللي بتلشت فيه انا الله يسامحكك يا ناصر هاذي سوالفكك والله مادريت عنكك ليتني ماجيت معكك اخر عمري اشوف هاذي الاشكال استغفرالله استغفرالله
همس راحت غرفه من الغرف وفتحت الباب وانصدمتتت من اللي تشوفه غمضت عيونها وفتحتها :لاجد انا مااتخيل ايش تسوون طلعت وهي تستغفر ربها حسبي الله عليكك ياريم والله ماتوقعتكك كذا اخ ياعمري قبل لاتتطلع استغربت من شخص واحد
همس في قلبها :الحيين ليش هذا لحاله جالس كذا استغفرالله اكييد ينتظر وحده من اللي يرقصون استغفرالله
:لييه هاذي لابسه عبايه غريبه والله وانا وش يدريني عن هاالاشكال الله يستر على اهلي بس
ثاااني (بطــــــــل)بالروايــــــ ــــــهـ
لم يرى همس وهي تدخل وهي تصرخ من صدمتها فشك بأخلاقها
فيـــــصـــــــــــــــــ ـل ,جات له وحده عااااريه :ياحلو تجي معي تتونس ومسكته من يده
فيصل :هي انتي وخري عنيي ابعدي ايش هذا القرف اللي تشربونه اووف ,تمآدت البنت وقربت اكثر وجلست بحضنه ,همس على طول لفت وجهها ,فيصل دف البنت ,ومشى زاويه لحاله,
جا لها واحد من رواها وهي توها بتطلع :سحب عبايتهاوالشيله منهابدون ماتتححس هههاي انبسطي معنا ويناظر فيها بتدقق والله انكك حلوووه وماتتفوتيين تعالي معي
فيصل يناظر في همس ,وفي قلبه ماشاءالله كل هذا الجمال يطلع في هالناس والله ماتستاهل تعيش في هاذي الحياه بس البنت حلوووه كثيييرر اخ بس جمال واخلاق زفت مثل الزباله اللهم لاشماته ,صد عنها
همس:اتركني ياوقح ,التفت على فيصل وثبتت عيونها فيه هذا ليه يطالعني كذا اخيييه عليه جمال يدووخ افف انا وش افكر فيه ولفت عنه وشاافت الشباب يناظرونها ناظرت في نفسها وشهقت اخذت العبايه بسرعه ولبستها وطلعت وهي تشاهق :حسبي الله ونعم الوكيل لييه يصير فينا كذا ااخخ على الوقت اللي قضيناه معكك ياريم يالليتني مت ولا تعرفت علييكك لييه تسووين كذا لييه اخخ بس وركبت السياره
:سوري تأخرت عليكك روح البيت
السايق:طيب ,ومشى وصلت همس البيت تتسحب اشوه مافي أحد دخلت غرفتها وسكرت الباب افف غمضت عيونها انا ايش اللي شفت اليوم ,ومر عليها الشرريط كلله بعد صيااح نامت من التعب
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
عند فيصل
فيصل يفكر في البنت اللي شافها:شعرها حرير واشقر عيونها وساع وخضره ورموشها كثيفه وطويله وبياضها بياض وحده امريكيه افف انا لييه افكر فيها
بس حسيت بشعور مااقدر اوصفه اوووووووف لييه افكر فيها كذا اوف بنام احسن لي ونآآآآآآآآم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

سعود :همووس قومي بسكك نوم وقعد يهز فيها همس يلا عاد بلا كساله قومي نجلس جنب ماما طفشانه مسكينه يلا قوومي وانا بعد جوعان ننتظركك حنا قومي
همس بتعب:يؤ سعود وخر عني جا طيف ريم وهي سكرانه وفزت بسم الله الرحمن الرحيم
سعود بخوف:همووس بسم الله عليكك وش فيكك
همس :هلا سعود لامافيني شيء
سعود:اها اجل يمكن حلمانه لاتحاتيين يلا غسلي وجهكك وصلي يلا نزلي تحت انتظركك انا وماما
همس:اوكي دقايق بس
غسلت وجها وابعدت كل اللي صار عن عقلها ,وفي قلبها والله امي الامرييكيه ماسوت كذا استغفرالله
بعد ربع ساعه ,نزلت همس
:صباح الخير لأحلى ثنين بالعالم
ام سعود:صباح النور ,تتكلم عربي لانها تعودت على الكلام العربي
همس:وين بابا
سعود يناظرها:يعني ويين في الشركه تتستهبلي يعني
همس :يؤ الواحد ماينسى
سعود:همووس ايش فيها عيونكك كذا منفوخه
همس ارتبكت : لابس صديقتي بالمستشفى امس وكنت ابكي عليها وربي ماتستاهل
سعود:اها
ناظرتها امها بعدم تصديق من ارتباكها
همس:ماما ليش تناظريني كذا
ام سعود:سلامتكك مافي شيء
سعود:بطلع تبون شيء؟
همس:تعال انت الحيين تصحيني وتنحاش اهبل
سعود:هههه نذاله ,ومد لسانه وبسرعه طلع
ام سعود ابتسمت:الله يخليكم لبعض
همس من قلبب:اميييييييييييييييييي� �يين
,واللتفتت عليه امها:ايش فيكك همس مو على طبيعتكك
همس بتوتر:ماما انا بقولكك شيء ولازم يضل سر بينا اوكك
ام سعود:حتى ابوكك او اخوكك
همس :لا ولا احححدد اوعديني ماما
ام سعود:اوعدك
همس :طيب ,وقالت لها كل السالفه بخووف
ام سعود:حبيبتي لا تحاتين انتي ماسويتي شيء غلط هذا كله من صاحبتكك
همس:يعني ماما انتي مو زعلانه او متضايقه؟!ا
ام سعود:آآكيد بتضآآيق واسمعي اتركوآ الشقه وخلوها لها
همس:مااما انا خايفه صآحباتي مايصدقوني وبالخصوص وعد لانها تموت بريم
ام سعود:لااكيد بيصدقونكك
همس:ريحتيني ماما
ام سعود ابتسمت
همس قامت باست راس امها: الله يخليكك لي ولا يحرمني منكك
ام سعود:امييينن ياارب
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
فيصل:صباح احلى ورد للورده
ام فيصل:صباح النور شكلكك رايق على ذا الغزل من صباح الله خير
فيصل :يمه اللي يشوف وجهكك مايروق
ام فيصل:الله الله شدعوه كل هذا لي
فيصل:واكثررر بعد انتي الغاليه شدعوه
ام فيصل:بس وش باقي حق زوجتكك
فيصل:هههه يمه الله يهديكك بس
ام فيصل:يعني ماراح تفرحني فيكك واشوف عيالكك
فيصل:انشاءالله يمه بس انا مومستعد للزواج
ام فيصل:بس بس طفشت وانا اسمع هذا الكلام كثر منه
فيصل:هههه يمه خلاص هاذي المره افكر بس مو كل شوي تقولي لي ها فكرت مابي هذا الكلام متى مافكرت صح اقولكك طيب
ام فيصل:جد بتفكر انشاءالله مااقولكك
فيصل:خلاص ولا يهمكك يالغاليه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
رن جوال همس :هلا والله
وتين:هلا بيكك اخباركك
همس:تمام ياقلبي وش اخباركك انتي
وتين:بخير دامكك بخير يلا انا بروح الشقه تعالوا
همس بسرعه:لالالا لاتروحون تعالوا عندي
وتين:لييه غريبه
همس:مو غريب الا الشيطان بس نغير جو
وتين:اها طيب خلاص ابلغ البنات بس والله اخاف ريم راحت هي دايم تروح من بدري
همس:لاتحاتين هي ماتبغى تجي اليوم تقول تعبانه
وتين:سلامات ماتشوف شر اوكك انا ابلغ البنات ولا يهمكك يلا باي
همس:باي ,بعد ما سكرت اوف لازم اقول لهم عن ريم مدري كيف طلعت ذا الكذبه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
وتين, بعد ماكلمت البنات بيتجمعون عند همس
تجمعوا
همس:هلافيكم عندي ايش رايكم تجون هنا كل يووم
وتيين بمزح:هههه ايش دعوه بنطفش من بيتكم
وعد:امممم لالا بالشقه ناخذ راحتنا اكثثر
همس:بنات انا بقول لكم شيء عن ريم والشقه خلوها لها مانبيها
وتين بخوف:ابوها اكييد يبغى فلووس والله حرام هي ايش ذنبها
همس:لا مو ابوها هي بقولكم السالفه و حكموا عليها ...قالت لهم السالفه
ريناد بالصدمه:والله ماني مصدقه الحين ريم كل هذا يطلع منها
وعد نفس حالة ريناد:بصراحه همس انا ماني مصدقتكك واحس انكك تكذبين
وتين:وانا بعد ماني مصدقه
رهف:من جد وانا كمااان انتي اكييييد تمزحيين
ريماس:مايصير ريم اللي تخاف من ابوها تسوي كل هذا مااصدددق
وعد:بالقوه بععععد
همس:بنت والله اني مااكذب عليكم كنت رايحه اخذ كتابي وشفتها وكانت سكرااااانه
وتين:لازم نتركها
وعد:انا بصراحه ماني مصدقه
ريناد:وانا بعد ماني مصدقه
همس :بننات صدققوني
وتين:انتوا من جدكم خلاص انا جاتني فكره اليوم نروح ونشوف
رهف:انا مع وتين
ريماس:وانا كمان
همس:اي واقول حق امي تجي معنا ايش رايكم عشان يكون معنا احد اكبر منا ها؟
وتين:اووكك بما انها تعرف عادي
وعد:لالا مايصير حنا بنات هي ليه تجي
همس:وعد ايش فيكك علي اذا انتي مومصدقه ترى احنا اليوم بنروح
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
:هلابيكك
:هلا بالغلا ريووم
ريم:تسلم وش فيكك نصور
ناصر:اليوم فيه وناسه
ريم:لا اسكت شكل البارح وحده من صاحباتي جايه
ناصر:اووف الله يعينكك اجل
ريم:اوكك انا بسكر ابوي جاه بااي
ناصر :اوككي بااي حياتو
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
سعود:هههههه الله يقطعكك
تركي:لاجد انا لو علي اتزوج اليوم قبل بكره
سعود:اقول بس تعيش في حنه وعوار راس عش بحريه احسسن لكك
تركي:هههه خلي النصايح لكك لاتعبي راسي بعدين اعاند امي ونتهاوش
سعود:ههه الحمدالله امي مخليتني على راحتي
تركي: احسن شيء
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
باليل
الشقه هدوء
وتين:مافي احد
همس:اكييد عرفت اني جييت البارح عشان كذا ماسوت حفله اليوم
وعد:ها همس ترى حبل الكذب قصير
همس:وعععععد انتي وش فيكك علي كيفكك لاتصدقين بس وربي امس هي كانت هنا وسكرانه
رهف :وعد معاها حق اذا كنتي تكذبين قولي من الحيين
وتين:انا بصراحه شاكه بالموضوع
صمتت سمعوا صوت احد يمشي
خافوا وتشبكوا في بعض
:ايش فيكم
وتين:رييييييم
ريم:هلا وتيين ليه ماجيتوا الصباح كذا خليتوني اجلس لحالي بشقه
وعد:همس قالت لنا انكك تعبانه
ريم :لاانا ماني تعبانه جييت بدري عشان نفطر مع بعض
همس:ريم حنا كشفناكك ماله داعي تكذبين وتسوي نفسكك بريئه
ريم :ايش فيكك مو طايقتني ايش سويت ؟!
وعد حكت لها كل اللي قالت لها همس
ريم تسوي نفسها مصدوومممه:همسس تطلعين علي كلام وانا اللي اعتبركك اختي وتوأمي تقولين عني كذا الله يسامحكك
وعد:يعني همس تكذب
ريم تسوي نفسها تبكي :ليه تبتليين علي ياهمس ايش سويت لكك وانا اللي اشكي لكم عن حالي وبعدين بقولكم كيف اسوي كل هذا
وانا عارفه لوسويت كذا بذبح نفسي كييف؟
وتيين:وربي انصدمت منكك ياهمس
رهف:وانا كمان لييه وربي حرام هاذي صاحبيتنا
ريناد:مو مشكله ياريم انا واقفه معكك وبوقف ضد الكل عشاانكك
ريماس:انا مع ريناد ماراح اتخلى عنكك
همسس مصدومه :الحيين كلكم كذبتوني وصدقتوها
وعد:بصراحه ياهمس انا كنت شاكه انكك تبتلين عليها والحين تأكدت
رهف:انا ابغى اعرف بس لييه تشوهين سمعت البنت
ريماس:من جد انتي كل شيء عندكك حنان ابوكك وفلوس وشركات وسفرات ودلع اخوكك وحب امكك وهي ماعندها كل هذا وحاقده عليها
ريناد:اجل لوعندها ايش سويتي
همس :طلعت من الشقه وهي في قمة صدمتها من صديقات الطفوله الحين انا صاحبتهم من صغري وكذبوني وريم اللي تونا متعرفين عليها من سنتين صدقوها رجعت البيت وهي للحين مصــدووومه

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

:لامستحييل يانااصر اسهر مععك
ناصر:فصول لاتحرب علينا يلا خلينا نفلها
فيصل: ناااصر انسسسى كيف ارضااها على نفسي اروح حق بناات ورقص اييش هذا
ناصر:اووه يلا انسسسى الدنيا خلينا ننبسسط
فيصل:انت ماتعرف ان ابوي لو يعرف كان ذبحني
ناصر يحك راسه:مشكلتي مااتخلى عن بناات حس فيني
سكت فيصل
ناصر بخبث:فصوووووووول
فيصل:نعععم
ناصر:اجيب لك البنت اللي اعجبتك بعد ايش راايكك
فيصل بآستغراب:بنت عجبيتني, وكمل بقرف: انا ماعجبتني ولا وحده
ناصر يكمل بخباثه:فصول مو علي البنت اللي كنت تناظرها وهي تناظرك تصلحوا حق بعض انبسط فيها
فيصل عرف قصده ـ همس ـ :لاماعجبتني ولا تضغط علي لاني عنيييد وماراح اغير رايي سلالام
ناصر :من جدد عنيييد
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ

همس صحت من النوم وهي مو مصدقه انها صارت وحييده بدون اصحآآآب
همس تحس انها مخنوقهه اتصلت على

:الوو
:همسسسس
همس:وتيين احس اني مخنووقه
وتيين:همس هذا اللي سويتيه في ريم
همس:وتيين انا ايش سويت ماسويت شيء
وتيين:اتهمتي ريم كييف طاوعك قلبكك تسوين كذا همس الطيبه تسوي كذا
همس تبكي:صدقيني مااكذب عليكك هم يكذبون مو انا الله يخليكك انا محتاجه احد يوقف معي واليوم اخر يوم لي بالسعوديه
وتين:امم خلاص همس الله معاكك واكييد ريم راح تسآآآمححكك
همس:لالالالالالالا آنا صاحبتكك لاتخليني
وتين حست ان همس منهاره وماتقدر تكلمها لانه اقرب وحده حق همس :باي وسكرت
همس انهارت اكثر
سعود سمع بكيها ودخل يسرع وهو خايف عليها :همسس حبيبتي وش فيك همسس ردي علي ايش فيكك
همس:تبكي
سعود ضمها:آيشش فيكك هموووس ردي علي ميين مزعلكك انتي تدرين اني مااحب احد يزعلكك
همس هدت:لآلآ ماني زعلانه من احد بس زعلآنه اني بفقد صآآحبآتي انتَ عآآرف ان هذا اخر يوم بالسعوديه
سعود تنهد:حتى انا بفقد صااحبي بس عشاان ماما لآتخليها تشووفكك بهاذي الحااله يلا انزلي نفطر تدرين بابا اليوم ماداوم عشانآ يلا قوومي غسلي وجهكك
همس :جدد طيب بقوم ,قامت اخذت شااور باااارد ولبست شورت ابيض وبدي اصفر وفوقه جاكيت صغير ابيض ورفعت شعرها ونزلت لهم

:صبآآآآآآآآآح الخيير وباست راس امها وابوها
الكل:صبآآح النور
بو سعود:هلا حبيبتي يلا اقعدي معي اليوم راح تروحين عني
همس ماتحب تفاارق ابوها بس عشان امها ودراستها:راح اكلمكك كلل يووم
بوسعود:ههه عاادي حبيبتي حتى لو كل دقيقه
همس:بس بابا شوف ماما تناظر فيكك
بوسعود يضححك ويصرخ:لبببببى اللي تغآآآآر
ام سعود استحت وحمرة خدودها اكيد يبان عليها ببشرتها الصاافيه البيضه
:خلاص عاد خلونا نآآكل >>تتكلم سعودي اصلي لانها تعودت على الكلام وماتتكلم ابد e الا في بلادها
الكل :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
بالشقه البنات متجمعين
وتين:بنات خلونا نعطيها فرصه يمكن ماهي قصدها تسوي كذا
وعد:هي غلطت على ريم يعني كأنها غلآطآآنه علينآآ كلنا ولآزم تعرف غلطها
وتيين:كلامك صحيح بس يمكن في ضروف
رينآد قاطعتها:مهما كانت الضروف ماتصول الى كذا
رهف :معاها حق وتين
ريماس:يمكن انتوى قلوبكم طيبه عشان كذا تقولوا لازم نعطيها فرصه
وتين:بنات اليوم همس بتروح انا بروح اودعها في احد بيجي معي
رهف:انابجي معكك
وتين:ماحد بيجي غير رهف
وعد:اي

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
همس كانت قاعده مع خدامتها ترتب الاغراض اللي تبيها واللي ماتبيها
:امم اوكي حطي هاذي
شافت صوره لهها مع خمسس بناات غالين عليها
دمعت عيونها

:همسس
همس التفتت بسرعه جهة الصوت: وتيييييييييييييييين ,وراحت ركض وضمتها
وتيين لاتصديقنهم صدقيني انا والله ماكذبت علييك بحرف واحد والله
رهف تأثرت :امم همس خلاص لاتبكين
التفتت على رهف:رهف انتي مصدقتني
رهف هزت راسها بأي
حضنتها همس:مشكووره حبيبتي
طيب بنات تعالوا جلسوا
وتين:لالامشكور ه حنا جاين بس نسلم عليكك
همس:بنات لا قعدوا شوي طيارتي مااح تطير الآ 10 باليل ويعني حتى لو تأخرت عادي حنا طيآآره خاصه اجلسوا
وتين:لالا البنات ينتظرونا بالشقه
همس:اووف ليه ماجوا معكم
رهف:تعبانين
همس شكت انهم مايبونها:اها سلموا علييهم
رهف:اوكي يوصل ,ودعوا بعض وراحوا البنات
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

الساعه 9

ضمت همس ابوها بقوووووووووه :بابا راح اشتاق لكك
بوسعود:وانا بعد يابنتي
بعدت همس جا سعود وسلم على ابوه
بوسعود ابتسم :هاا ام سعود ماتجين تلسمين
ام سعود واقفه مستحيه ,عرف بوسعود انها ماراح تجي راح لها وباسها ودعوا بعض
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
:الو ريووم حيآتي
ريم:هلا
:ابغى البنت اللي جاتك ذ اك اليوم ونآآدتكك
ريم:ايش تبغى فيهآآ
:ابغى صآآحبي يجي وشكله انعجب بهآآذي البنت جيبيهآآ تكفيييين
ريم:اممم بس هي سآآفرت
:لالا وين راحت بس الحين الدومآت تبدء ليه تسآفر
ريم:نصوور انت ماتدري بنت مين هآآذي
نآصر:بنت مين!؟
ريم:بنت مآجد آل.......
ناصر شهق:آآآحللفي
ريم:وررربي مآكذب عليكك يعني تفكر ماعندها واسطه وآصلن هي ماتدرس بآلسعوديه
نأصر:وين تدرس هي؟
ريم:بآمريكيه
ناصر بخبث:اها اوك اجيبها
ريم:كييف تجيبها اقولك بنت ماجد تقول تجيبها
ناصر:اقدر اجيبها حق فيصل وتشوفي
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
نهــــــآآـآآييةة الــَبآآرتت
أرائــكمَ؟! ...
مُججَرد البـــدآيييه لكم خــآآلص ودي أختككم:هــذَييــآآآآآن وجـــَع





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 08:10 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــــــــــــآـآرتتت الثــآآني
بوسعود يفكر ويناظر الفله :اووف رجعت لوحدتي اقعد لحالي اخ وينكم يااخواني وينك يبه وينك يمه مشتاق لدعواتك
يتذكر ضحكهم وسوالفهم ودمعت عينه اخخ على رغم اني مشتاق لكم الا اني ماندمت على اني اخترت وليام
تذكر اخر يوم معهم
ماجد:يبه هي صارت زوجتي وانا احبهاا
بندر:خلاص ياماجد انت اخترتها
بدر:خلاص روح عنا لاتعصي ابوي
ام بندر:لايابدر لا هذا اخوك محد يطرده
بو بندر:لا انا عفته
طلع ماجد وهو بقمة الحزن
بوسعود رجع للواقع :اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الخدامه:ايس فيه بابا؟
بوسعود:جيبي لي مويه
الخدامه :حاظر بابا
جابت له مويه بسرعه
اخذ المويه :خلاص روحي نامي
****
وصلوا امريكيا
همس:الحمدالله على سلامتكم
سعود:الله يسلمك
ام سعود:يلا خلونا نروح الفله
اخذوا اغراضهم وصلوا الفله
وعلى طول ناموا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
يوم جديد
بالجامعه
وتين:صباح الورد للاحلى ورررد
البنات:صباح النور
وتين:اخباركم
رهف:تمام انتي اخباركك
وتين:والله بخير بشوفتكم اممم وين ريوم ووعد متأخرين
ريماس:ايوا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
صحت من النوم
على طول اخذت `جوالها شافت الساعه 6 ونص المغرب
تروشت وتوضت وصلت
بعد ماخلصت اخذت جوالها ودقت على..!
بعد رنتين:الووو
همس:صبااااااااااااااح الخير
:هههه صباح النور حبيبتي والله واحشتني
همس:هه والله حتى انا ودي ارجع اشتقت لك بابا كثييييييير
بوسعود:تشتاق لك العافيه فين امك
همس:مدري عنها
بوسعود:كيف ماتدرين عنها
همس:صحيت من النوم جيت اكلمكك
بوسعوود:اها طيب سلمي عليها انا مشغول اليوم كثيير
همس:اوكي لالاتتعب نفسكك كثير بابا
بوسعود:طيب باي
انتهت المكالمه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــ
دق باب مكتب بوسعود
:صباح الخير استاذ ماجد
بوسعود:صباح النور عبد العزيز
عبد العزيز:عندك اجتماع مع الشركه اللي قلت لك عنها
بوسعود :مااذكر انكك قلت لي
عبد العزيز :شركة ,قاطعه :خلاص خلاص جاي
طلع بوسعود وتوجه الى غرفة الاجتماع
:السلام عليكم
:رفع راسه ,بصدمه بوتركي
بوتركي:ماااااااجد
بوسعود بقمة الصدمه طاح عى الكرسي من الصدمه
بوتركي:انت ايش جايبك
بوسعود:هاذي شركتي
بوتركي:مشينا شباب
تركي:لييه يبه والله تعامل هاذي الشركه مرره حلو وفيه ربح لنا كثيييروالشركه هاذي مررره كبيييره
بوسعود:تركي شحالك
تركي:بخير عممي بس انت ايش عرفكك بأسمي
بوتركي بحده :تركي
بوسعود:نفس ملامح ابوك ماشاءالله ماتغيرت من يوم انك صغير
تركي ابتسم:شكلك صاحب الوالد
بوسعود رد له الابتسامه:اي حنا اخو ,بو تركي قاطعه:ماجد
بوسعود:شباب ممكن تخلونا لحالنا
طلعوا الشباب
بوتركي:انت ايش تبغى راح تقول حق ولدي
بوسعود:بندر انت اخوي وصاحبي ايش فيك تغيرت علي
بندر:خلي الامريكيه تسد عنا كلنا
ماجد:بندر انا مشتاق حق الوالده حييل ابغى اشوفها
بندر:امي
*********
بأمريكيآآ
ام سعود تكلم اختها بالآنجليزي طبعاً
وليام:اشتقت إليكم كثيراً
صوفي:وانا ايضاً اي ابنتك؟
نزلت همس:مساء الخير كيف حالكم
صوفي:بخير ياعزيزتي
همس:اشتقت اليك صوفي
صوفي:ههههه وانا ايضاً
وقعدوا يسولفون
********بعد صلاة العشاء
كان ابوسعود جنب بيت اخوه
دق الجرس وفتح ابو تركي
بوسعود:جيت على الموعد
بوتركي:طيب بس انا مالي دخل لو اطردوكك
بوسعود:ماشي انا بتحمل كل شيء
دخل بوسعود وهو منزل راسه
الكل ناظر والصدمه على وجيهم ابوه طاحت عصايته من الصدمه الام طاحت على الارض الاخوان والاخت وقفوا من الصصدمه
الا م قامت تبيكي: انا بحلم ولا بعلم مااااجد ولدي مااجد
ماجد راح يركض وباس راس امه ويديها :ييممه سامحيني يممه الله يخليكك
الام:انا مسامحتك ياولدي وييننكك انت وينكك سألت عنكك الكل قال مايدري والله مادريت ان كنت حي ولا ميت ولالا اعرف ووين ارضك من سماك
ماجد قعد يبكي مثل الطفل بحضن امه:يمممه والله فقدتكك والله فقدتكك وانا عايش بوحدتي تعبت يممه
الام:ليييه انت قاعد لحالكك ليه ماتجي عندي انا احطكك بعيوني بس انت لييه رحت
ماجد:يمممه انا ابي بس رضاكك
الام:رضاي ماتطلع من البيت ماابيكك تقاطعني
ماجد:ييمه والله لو بكيفي جيتكك كل يومم
الابو:ماااجد انا قلت لكك مابي اشوووفك لا في بيتي ولا في بيت اخوانك اطلع برا
مااجد:ييبه وراح باس رجله يببه لاتعذبني ساامحني يببه انا ماعندي احد عايش في فله لحالي والله تعبت يييبه سامحنيي
الايو:ويين عنكك زوجتكك روح جيبها تركتك ها تركتكك بعد ماتوقعت نعطيكك فلووس ونعيشها بعز تركتتكك صح
مااجد:لايبه ماتركتني وعمرها ماراح تتركني يبه هي راحت تزور اهللها
الابو:ايش تبي مني الحين انا ماعندي لكك شيء
ماجد:يبه انا بس ابيك تسامحني ونرجع مثل اول
الابو:انت مو ووولديييي
مااجد وهو يبكي :لالالالالالا لايبه سامحني يممه سامحيني
الكل تأثر من الموقف اول مره يشوفون اخوهم بهذا الموقف يكبي مثل الطفل الضايع
الام:لالالا خله لالاتتطردونه هذا وللدي جيبوه
سحبوا ماجد الحراس وطلعوه
ركب سيارته وهو بقمة الحزن ودموعه على خده :يييييييييييييييييييييييي� �يييييييمممه وليااااام ويينكك وينكك
*****
وليام بعد ماطلعت صوفي من عندها
وليام بالعربي لانه مع اعيالها: همس احس اني متضايقه احس في شيء صاير
همس:تصدقين ماما حتى انا احس كذا
سعود:الله يكافينا شركم اسكتوا
وليام:همس دقي على ابووكك
همس:طيب
همس دقت على ابوها ورن رن رن
بوسعود :رد لمن انتبه للجوال وبلهفه:اللووو
همس تضايقت:بابا ايش فيه صوتكك
بوسعود:لالا بنتي مافيني شيء بس غريبه متصله علي وانا مكلمك
همس:يؤ بابا اشتقت لكك
وليام اخذقت الجوال من همس:جيبي
بوسعود سمع صوتها وتذكر امه اخخ احترت مين بدينتي ابيكم ثنتينكم
وليام:اللوووو
بوسعود انتبه وصوته مخنووووووووووق:وليااااااا� � حبيبتي
وليام:ماجد ايش فيكك
بوسعود:ولياااام رحت لآمي وابووي انطردت انطردت يا ولياااام وقعد يبكي
وليام تحس بالذنب:كييييييييف ياماجد كيفف عرفت العنوان
ماجد:اهـ ياوليام رحت من شوقي لهم مو قادر مو قادر اتحمممل
وليام تشوف عيون عيالها عليها مستغربين راحت تركض غرفتها دخلت وقفلت الباب :مااجد انا بجييك بأقرب طياره ماني مخليتكك بهاذي الحاله
ماجد:لا وليام خليك مع همس وسعود
وليام:لا مااقدر بقول حق اختي تراعيهم بس انا راح اجييكك اذا ناموا راح اكتب لهم رساله
ماجد:اوكي تصبحين على خير
وليام:وانت من اهله

سكرت وليام وهي حزنانه وتحس بالذنب نزلت حق اعيالها
همس وقفت :ماما ايش فيه بابا
سعود:اقلقتيني يممه
ام سعود:لالا حبايبي مافييه شيء
سعود:اكييد
همس:ماما قولي الصدق لاتكذبين
ام سعود ابتسمت:اي اكيييد


**********
ابو بندر:خلاص كل واحد على بيته
ام بندر:جيبوا لي ولدي الله يخليكم ابي ولدي
بوبندر:يامره قومي ادخلي شوفي هذهم اولادك
ام بندر:ابي ماجد
بوبندر عصصب :انا ماعندي ولد اسمه مااجد فهمتي
ام بندر:كل انسان يغلط في حياته مافي احد مايغلط
بوبندر:بس ولدكك غلط غلطه كبيره وهو لآزم يدفع ثمنها وانا ماني مسامحه
امبندر ودمعوها على خدها:انت قاسي الله يرحم ويسامح انت منو عشان ماترحم ولا تساممح
بوبندر:اووه انا رايح انام
وطلعوا اعيالها بعدهل راحت تريح وتتناسى مظهر ولدها

***********
ماجد
:اخخ ولياام وينكك محتااجكك يمممممهه سامحيني والله تعبت من الدنيا متتتتى امووووووووووووت متى اخخ بسسسس
ونزل البيت ونااااااااااااااااااااااا ااااااام من التععب واليوم الشااق



*****
بأمريكيا
المغرب
سعود وهمس ناموا كان تعبانين

وليام حجزت لها طياره وكانت الساعه11
رتبت اغراضها وماجت 11 الا هي بالمطار وراكبه الطياره وهي قلقانه على مااجد


وصلت الطياره وهي اول وحده نزلت واخذت تاكسي وصلت الفله
صعدت غرفتها وفتحتها شافتها هدووؤ وباااااااااارده وضلمه عرفت انه نايم
فصخت وغيرت ملابسها ولبست لبس نوم ونسدحت على السرير
بوسعود فتح عيونه بألم:وليااام اهـ وينكك يممه
وليام:مااجد ماجد فيكك شيء
ماجد فز:وليامم
وليام:ماجد فيكك شيء انا جيت عشانكك انت بخير ارتااح
ماجد:وليام انا تعبانن تعبان طردني وامي تبكي تناديني اخخ تعببببببت تعبتت ابي اموووووووووووووووووتتت
وليام بخرعه:بسم الله عليكك لاتقول كذا مافكرت فينا
ماجد:ولياام انا تعبببت
وليام بحزن:انا اسسفه انا السبب بكل شيء ساممحني
ماجد:لا حبيبتي مو انتي ,ناااااااااااااموا

الصــــــــــــبآآآآآآآآآ آآآح

صحى ماجد ولقى وليام بحظنه:وليام وليام
وليام:همممم
ماجد:انا بقوم بروح الشركه اوكي حبيبتي
وليام: ماجد لاتروح ارتاح اليوم
ماجد ابتسم يطمنها:انا بخير لاتخافين
وليام ردت له الابتسامه:اوكي براحتكك


*********************
بيت ابو فيصل
بو فيصل:صبآح آلخيير
ام فيصل:صبآح آلننور
نزل فيصل:آحلى صبآآح لآحلى آثنيين
ام,ابو فيصل:صبآآح النور
فيصل:كيفكم
ام فيصل:مو بخير
فيصل بأستغرآب :افآ ليييه ميين مزعل ام فيصل الغاليه
ام فيصل:لييه انت تشوف في احد غيركك
فيصل شكك في الموضوع:ايش زعلتكك فيه؟!
ام فيصل:وعدتني بتفكر في الموضوع وانت لا فكرت ولا جبت لي خبر
فيصل:يممه هذا زواج
ام فيصل بحزن:والله حرام عليكك انت تطلع من الصباح وماترجع الا اخر اليل وانا اقعد بروحي مع الخدم وابوك يروح الشركه يرجع الظهر يتغدى وينام ةالعصر يطلع محد يفككر فيني تعبت ياليت عندي بنت
فيصل كسرت خاطره حب يراضيها ومايدري كيف راح يقولها عن سفره:يممه خلاص لا يهمكك
بعد صمت دام خمس دقايق ,فيصل جاته فكره يونس امه:يممه ايش رايكك نسافر ننتونس
ام فيصل:بس ابوكك كيف
بو فيصل:ماشاءالله تخطط وانا موجود
ام فيصل:لا ماني برايحه ابوك كيف
فيصل:يممه الحين انتي تقولين تبي تتونسين قلت اسفركك
ام فيصل:لا مايصير ابك يقعد لحاله
بو فيصل ابتسم:ياحلاتكك يا ام فيصل تفكرين فيني قبل لاتفكرين بنفسسكك
ام فيصل ابتمست له:اكيد انت زوجي واهلي وكل ناسي
فيصل يصفر:اذوب انا خلاص عن الرومنسيه ترى انا بعدي صغير
بو,ام فيصل ضحككوا
فيصل:ها يبه ايش قلت
بوفيصل:هو انا مااقدر استغنى عن امكك لكن عشان وناستها كل شيء يهون
فيصل:خلاص يبه امي راحت فيها من الحياء
ام فيصل ضحكت بخجل
فيصل:خلاص يمه بكره الصباح حنا ماشين اوكيه ضبطي اموركك
****************
في المسسآآء
بالسعوديه بيت بوبندر
بو بندر:يامره انتي شبلاكك
ام بندر:ابي ولدي
بو بندر بعصبييه:انا كم مره قلت ماعندنا ولد انسيه خلاص
ام بندر تبكي:كيف تبيني انسسى ضنآآي كيف هذا ولدي اللي جبته وتعبت فييه
بو بندر:عندكك اولادك
ام بندر:لا انا ماارتاح الا بأولادي كلهم موجودين حولي
بو بند حس بولده وتذكرمنضره وهو يبكي كأنه طفل اول مره يشوف ضعف ولده:خلاص اسكتي وانا راح ادور لك ولدك
ام بندر بفررح:ججججد
**************
بوسعود:وليآآم ارجعي للآولادكك
وليام:ماجد مايصير اخليكك بروحكك
ماجد:اولآدكك اهم مني ومحتاجينكك اككثر
وليام:انا وصيت اختي صوفي عليهم بس انت مين اوصي علييكك وانا عارفه انكك عنييييد
ماجد ابتسم لها بحب:بس ولو

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ



التعريف بالشخصيآت
عآئلة بو بندر
بوبندر(عبدالرحمن):طيب لكنن صاررم وعصبي وصار شديد لمن تزوج (ماجد ولده) عمره55
ام بندر(نورهـ):حنونه جداًوطيييبه ماتعرف تفرق بين اعيالها او احفادها عمرها 53
بندر:طييييب كثير وحنون ويحب المزح يحب اعياله ومايفرق بينهم عمره 46
زوجة بندر(سعاد)عصبيه لكنها طيبه وتحب تمزح عمرها 44
بدر:انسسان عصبي على ابوه لكن وقت المزح دايم يمزح عمره 45
زوجة بدر(منيرهـ):طيبه وجداً على نيآتها ماتعرف مين عدوها او صديقها من طيبتها عممرها 43
مآآجد(بو سعود) انسسان طيييييييييب جداً يحب اغلى ناس عنده(وليآآم ,سعوود ,دلوعته همسسس) عمره 39
ولياآم^ـــ^:طييبه جداً جداً تزوجة بوسعود ليس طمع بحلآله وتموت في ابوسعود عمرها 37
منى البنت الوحيده:حبوبه تحب اخوها مااااااجد مووت اكثر واحد قريبه منه ولمن طرده ابوه تغيرت حياته صارت منطويه نوعا ما فيها هبل عمرها 26
زوجها (خالد)طيب وحبوب مثلها متشابهين جداًبالصفات اهبل ودايم يتهاوشون بس بمززح وكان هو بعد يحب بو سعود ويعتبره اخو الكبير ولد عمها عمره 27
وليد عمهم الصغير:مهببول وطيب ومغزلجي صديق خالد دايم معه برغم ان هو اصغر من خالد عمره 22 آعزب
************************************************** *****************************
الابنناء
عائلة بندر
تركي :الابن الاكبر طييب وهادي مايحب يرفض طلب لآمه وابوه وخواته 23 يشتغل مع ابوه بالشرككه
نور:هاديه ورمنسيه تحب تركي ودايم معاه عمرها 19 اول سنه جامعه
احمد:مغزلجي على عمه مراهق جداً وحبوب عمره 17
نهى:هبله ودايم هواش مع احمد عمرها 15

عائلة بدر
عبد الرحمن:لآوجود له في الحياه منعزل بس له دور في الرواييهـ قوي عمرهـ 23 مع ابوه بالشركه
سامي:صديق لآاحمد ومع بعض دايم نفس الصفات عمره 17
سديم:مرجوجه وتحب الهواش صديقة نهى عمرها 15


عائلة ماجد
سعود:طيب وشاعر يكتب خواطر لكن لايعلم بها غير (تركي,همس)تركي صاحب سعود
سعود :له شعر اشقر فائق النعومه يوصل نص رقبته وعيناه خضراءة اللون وانفه حاد علة ابوه شفيافه صغيره وورديه وبشرته صافية البيااض وفيه غمازه بخده اليمين محفوره عمره21
همس :ذات الشعر الاشقر الذي يصل نهاية ظهرها وعيناها الفاتنه الخضراء والرموش الكثيفه والطويله وانفها الصغير وذات الشفايف الورديييييييه والصغير وصفاء البشرى وآلغممآزه المحفوره بخده اليمين واليسار لكنهاخفيفه واصابعها الطويله اللي زادتها جمآل واناقه وجسمها الرشيق والصغير عمرها 20



عائلة منى
عندها بنت عمرها سنه ونص مره كيوت تشبها (تولين)
آنتهينا من عآئلة ابو بندر (عبد الرحمن)
********************************
نشوف عائلة وليام
الاب(نيكول)طيب جداً ومن اكبر الاغنياء بأمريكيا لكن كان في شيء اهم من الفلوس عنده (بناته) عمره 40
الام:طيب وحنونه لاتعرف الحقد متواضعه وتحب تجلس مع الفقراء عمرها 39
البنت الكبرى من ابطال الروايه ^ـــ^ >>تعرفوها
البنت الدلوعه والصغيره صوفي:فيها نوعاً ما من الغرور تشبه اختها عمرها 19
************************************************
اصحاب بطلتنا(همسس)
وتين:بنت حبوبه وطيبه اقرب وحده من الشله لهمس وضعهم المادي لابأس فيه ابوها عنده شركه يعني بالنسبه لهمس فقراء بشرتها بيضه ونحيفه شعرها ناعم اسود مرره لنص ظهرها وكثيف عيونها عسليه انفها حاد شفايفها صغيره وجذابه عمرها 20
وعد:طيبه ومن زود طيبتها دايم تصدق ريم ومعاها واي احد يغلط عليها تحقد عليه لابأس بجمالها لا سمينه ولا نحيفه بشرتها سمرآ بس جذاب وضعهم المادي مثل وتين 20
ريماس:فيها دلآخه وهبل لكنه طيييبه ولا ماتعرف تحقد كل الناس بنظرها طيبه وتحب الخير نحيفه وبشرتها بيضاء وعيونها سودا ووسيعه انفها صغير وضعهم المادي مثل صاحباتها عمرها 20
رهف:حساسه وطيبه ماتجرح احد دايم تسكت عن حقها وخجوله لكن صدمتها من ريم طلعت كلام ماقد قالته لهمسس تحب تمزح لكن مو دايم
وجميييييلهأجمل وحده من بعد همس وضعهم المادي مستواهم اقل من صاحباتها عمرها 20
ريمم :بريئه لكن ابوها شوه برائتها وطفولتها من الضرب وصارت تكره الناس وتحقد عليهم وفوق هذا فقاراء وصارت تحقد على اي احد عنده فلوس عمرها 20
************************************************** **
عائلة بوفيصل
بوفيصل:طيب لكن تهمه تجاراته واسمه من اغنياء السعوديه عمره 44
ام فيصل:طيبه وعلى نياتها وتموت بلودها الوحيد (فيصل) عمرها43
فيصل:الولد الوحيد حنوون وجمييل عيونه عسليه وانفه حاد وشفايفه صغيره وحاده
وشعره لنهايةرقبته وحرير واسسسود وحواجبه مرسومه رسمم وفيه غمازات محفوره بخديه
وجسمه رياضي وفيه غرور والبنات يشوففونه يخقققون بس مايعطي احد وجهه لككن ........ عمره 23
******************************************
أخختصار تعرف ماجد ععلى ولياام
ماجدمسافر امريكيا لشغل عند ابوه بالشرككه
واعجب بجمال وليام ووليام كذلكك رغم كان لديها المعجبين الكثير منهم لكن القدر والقلب وما يهوى
وجا ماجد وخطبها لككن ابوها رفض ووليام بعد ماعرفت برفض ابوها لماجد عصبت وصارت ماتاكل ولا تشرب ودايم تبكي وابوها ماهن يشوف بنته كذا وبعد
ماجا ماجد وخطبها مرهـ ثانيه صار بينهم تعارف ونيكول ارتاح لماجد وبعدها بشهر اسلموا وصار ت تجاراته اكبر واكبر واصر على الاسلام اكثروبعدها
تزوجها وبعد شهر رجع لآهله مع زوجته وكانت صدمه قويه على الكل وابوه طرده من البيت
وامه صارت بغيبوبه مو لانه تزوج لان انطرد من البيت وبعدها طلع واجر له شقه بالفلوس اللي معاه
ووليام ماتركته وساعدته لمن بنى له فله وبعدها تطور وبنى له شركه و كبرت هذي الشركه وصارت تكسر شركة ابوه طبعاًبمساعدة وليام وابوها اللي ساعده بكل حب ابوي لمن كبروا همس وسعود وصاراوا يسائلوا على اهل ابوهم وكان الجواب امه وابوه توفوا وماعنده اخوان
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
نهــَآيـةة الَـبـآـآرت





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 08:10 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت (الثـــآآلــــــــــث)3
بأمريكيآ
صحت همسس وصحى سعود
همس:ماما فينها
سعود:مدري انا مستغرب هي اللي تجي تصحينا
همسس:بقوم اشوفها
سعود:اوكي
صعدت همس جناح امها
فتحت همس الباب:ماما ماما ,دورت بككل الجناح ماشافت اححد لككن ....
..................
سعود:اوف همسس طولت بروح اشوفها
.................
لكن لفت انتباها ظرف وردي فتحت وقرت اللدي داخله
وصرخت:ماااااااااامااااااا وقامت تبكي
سعود,سمع صراخها وخاف وصعد بسرعه
سعود:همسس وش فيكك
همس:ماما راحت ,وقامتت تبكي
سعود:فيين راحت
همس:سعود ماما راحت ورمت عليه الظرف
قرى اللي قيه وانصدم
سعود:همسس خلاص ارتاحي ماما يمكن فيها شيء تطمني
همسس:لا ابغى ماما
سعود:خذ جواله ودق على...
***************
بالسعوديه
وليام:ماجد هذا سعود
ماجد:طيب ردي عليه
وليام:اوكي ,, وردت
:الو
سعود:ماما انتي فينكك
وليام:حبيبي لاتخاف علي
سعود:ماما همس تبكي تقول تبغاكك
وليام بخوف:همس وش فيها طمنها وخلكك جنبها
سعود:طيب انتي وين
وليام:انا بالسعوديه
سعود بخوف:ماما بابا فييه شيء
وليام:لاحبيبي افيه شيء بس انا ,بحيا لانها جنب ماجد
:اشتقت له
سعود:ههههه ماما من جدك طيب حتى انا اشتقت للسعوديه ولبابا كمان
وليام:اوكيي خذ سلم على ابوك,,,,عشان تصرف الموضوع
ماجد سحبها لحضنه
:هلا سعود شخباركك
سعود:هلا باب انا بخخير عساكك انت بخير
ماجد:اي اكييد بخير وصرت بخير اكثر يوم جات امكك
سعود:الله لايحرمني منكم
ماجد من قلبب: امييييييييييييييييييييييي ييييين
سعود:يلا بابا مابي اشغلكك
ماجد:لاعادي بس عطني همس اتطمن عليها
سعود:اوكي , وحط الجوال بأذن همسس
:بابا فيكك شيء ماما فيها شيء
ماجد:هههه بشويش حبيبتي انا بخير وامكك بخير انت بخير
همس:بخير لمن سمعت صوتكك
ماجد:دوم ياقلبي يلا اخليكم
همسس:يلا باي وحط بالكك على ماما وانتبه لنفسكك كمان
ماجد:اكييد هاذي روحي, واللتفت على وليام استححت
انتهت المكالمه
****
سعود:ها ارتحتي
همسس حضنت سعود:كيف تبني ارتاح وبابا وماما مو معنا
سعود:انا معاكك همسس قومي نروح عند جدتي وجدي وصوفي
همس:اوكي يلا بس اللبس حجابي
خمس دقايق وراحوا بيت جدهم
**************
ماجد:يلا انا بروح الشرككه تبغين شيء اجيبلكك بطريقي
وليام:لا سلامتكك انتبه على نفسكك ,ودمعت عيونها
ماجد:يوه وش فيكك
وليام:خاييف عليكك مابي اتركك لحالك اخاف ابوك يسوي لكك شيء
ماجد ابتسم يطمنها:لاتخافين ترى ابوي مو شرير
وليام:هههه اوكيي انتبه لنفسكك
ماجد:حاضر وانتي انتبهي لنفسكك
طلع ماجد
ووليام تنفست بصعوبه هل اللي راح تسويه صح ام خطا


***************
ام فيصل: يلا بسسرعه مابي اسوي شيء باليل
الخدامه:حاضر ماما هذاني يسرع
فيصل:ها يممه مرتبه كل شيء
ام فيصل:ايه حبيبي
فيصل طلع التذاكر
:خذي يمه
ام فيصل: بنروح بطيارتنا الخااصه
فيصل:لا
ام فيصل بغرور:لييهه
فيصل باس راس امهه:نغير شوي
ام فيصل: اوكي براحتكك
******************
:واخيرا لقيته لازم اروح الححين الله يساعدنني يارب ساعدني وقويني
طلعت من البيت وتوجهت مع السايق الى العنوان

دقت الجرس ,فتحت الخدامه الباب
:السلام عليكم
الخدامه:وعليكم السلام
:ماما موجود وبابا موجود
الخدامه وهي منبهره هاذي كيف تتكلم عربي:اي موجد ماما بس بابا في الشرككه عنده شغل مع اعيال
:اوكيي ممكن ادخل
الخدامه :اي في يدخل
:طيب دليني على الصاله
الخدامه دلتها الصاله ودخلت بتوتر
:السلام عليكم
ام بندر:وعليكم السلام
وقفه متردده تروح او لا شكلها مرره طيبه بروح واتوكل على االله
مشت بتردد وباست راسها :شخباركك
ام بندر تنهدت:الحمدالله ماشي الحال
:فيكك شيء يممه
ام بندر:والله وش اقولكك يابنتي
:تكلمي وانا بسمعكك
ام بندر:والله اني احاتي ولدي ابييه يرجع لي مثل قبل وانا راضيه بزوجته واولاده اللي هم احفادي تصدقيين جاني ذاكك اليوم يبكي تحت رجلي وباس رجل ابوه عشان يرجع لنا اه يابنتي قالي يممه ابي اتزوج واجيب لكك اعيالي يلعبون عندكك وانتي تصرخين عليهم من ازعاجهمم لككن ماشفته لا هو ولاعياله
,وحطت يده على يد (ولييآآم) يابنتي تقدريين تجيبينه اشوفه والله اني مشتاقه له ومشتاقه لسوالفه وضحككه وصراخه ومزحه مع اخته واخوه الصغير
وليام دمعت عيونها على الكلام اللي قالته :آصبري يمكن ربي يفرج عنكك
ام بندر وهي تبكي:تعبت وانا اترجى ابوه واخوانه لككن ماحد سامعني
ولييام وكأن اللي كانت بتقوله تراجعت:الله يكون بعونكك
ام بندر:اممين واشوف ولدي قريب
وليام ابتسمت وكأنها تبي تجيب لها ماجد بأي طريقه:انششآءالله
ام بندر:نسيت اسألك انتي وش اسمكك
وليام:انا اسمي وليام
ام بندر:كم عمركك يابنتي
وليام:37
ام بندر:صدق يابنتي على بالي عمركك 20
وليام:هههه شدعوه يممه صغرتيني ككثير
ام بندر:بس وجهك موخليجي
وليام ارتبكتت توها ببتكلم الا بدخول ابو بندر اللي مانتبه لوجود وليام
وليام خافت واستقلت الفرصه بمما انه ماانتبه لها مشت بسرعه وتوجهت للباب طلعت من البيت واطلقت تنهييده طووييييييييييييييييله
***********************************************
:شفيكك يامره تتلفتين يمين يسار
:مدري فين الحرمه اختفت
:اي حرمه كبرتي وخرفتي يا ام بندر
ام بندر:انا ماخرفت الحرمه كانت هنا واسممه يوه نسيت اسمها
بوبندر:لا انتي خرفتي
ام بندر بحزن:اييه كبرنا يابو بندر كبرت ولا شفت اعيال ولدي ماجد
بوبندر:خلاص راح فينا العممر
:بسسم الله علييكم توكم بعمر الزهور الله يطول بعمركم ويخليكم لي
بوبندر:هلا ببنتي ايه قصي علينا عممر الزهور امييين يابنتي وانتي الله يخلي لك بنتكك وزوجكك
:تسسلم بابا
ام بندر:الا يامنى فينه زوجكك
منى:طلع مع وليد وخخذ معهه توتي
*******************************
بأمريكيا
همسس:ههههه تصدقين جدتي ليت لدي جده اخرى لتضحكني مثلكك
الجده وهي عارفه ببكل شيء:الا اكفيكك انا
همسس:بلا لكن اذا ذهبت اللى بلد ابي تكون لدي جده اخرى مثلكك طييبه
الجده:اوكي لما لاتبغي هنا طوال حياتكك عند جدتكك الطيبه التي تضحكك كثيراً
همس:كيف وابي
سعود:جدي يكون ابيكك وانا ايضاً اكون ابيكك ,وضم همسس
الجده:يالكك من اخاً طييب وحنون
صوفي:لييت لدي اخ مثلكك ياهمسس حنون وطييب لكن لايهم لدي اب طيب جداً
همسس ابتسمت
سعود نزل راسه بطريقه مضحكه كأنه مستحي:شكراً اخجلتونيي
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههه
***************************
وليام:ممآجد آنتبه لنفسكك ولآتضيق خلقكك ععشآني وعشان أعيآلنا
ماجد بحزن مكبوت:من عيوني ياعيوني
وليام:تسلم عيونكك ياقلبي
ماجد:الله يسلمكك من ككل ششر ويخليكك لي ولآيحرمني منكك
وليام من قلب:آمميييييييييييييييييي� �يييييييييين
ماجد أبتسم:مابي أتركم بس غصب
وليام:وانا بعد بسس يلآ كلها شههر ورآح نرجع
ممآجد:آهه بس وبعدههآ ترجعين وننتظر
وليآم:مماجد لآتحزن كلها سنتين وتخلص همس ويخلص سعود بعدين ماراحح نروح بأنتظآم او مانرجع الا لمن يخلصون
ممآجد:صدقتي يلآ قبل لآتتأخخرين
وليآم:أوككي
ماجد:بششتآق لكك
وليآم:وانا اككثر
قرب منها وباس خدهها:طمنيني عنكك أول ماتوصلين ححيآتي
وليام بأبتسسآمه:آنششاءالله
ماجد:ودي أحطكك بالطياره الخاصه لكني مستححيل أخليكك لححآلكك
وليآم:ععآدي آهم شيء أرجعع لسعود وهممس ححتى لو أروح امشي برجولي
ماجد بححب كبيير:أخخ ياقلبي ولأ لحظه ندمت اني خذتكك او حبيتكك
وليام :سلامت قلبكك فيكك شيء
ماجد:لآ ,وودعها وصلها المططار
:ولييييام
التفتت له:عيوننهاا
ماجد أبتسسم:وانا وش معذبني غير عيونكك
وليام بحيا:مااجد ححتى انا معذبتني عيونكك العسليه
ماجد:بس أنتي احلى المهم ديري بآلكك على نفسسكك وآنتبهي على همسس وسعود وسلمي على امكك وابوكك ولآتطالعين أحدد غيري ترآ آغغاـآر
وليام أبتسمت من قلببببب:ماجد رآح توححشني
ماجد:ههه وانا أكثر بس آنتهي لآتسوين مثل جنونكك وترجعي السعوديهه
وليام:هههه ماقدرت أتححمل أسمع صوتكك المبحوح ومأ آجي آسـ
ماكملت الكلمهه الا ماجد حط يده على شفتها
:خخلاص بعدين الحمدالله انكك جيتي كنت محتآجكك
وليام:طييب آنتبه على ححالكك ولآتضايق نفسكك واذا تضايقت دق علي وطمني عليكك بكل وقتت آوؤكي
ماجد:طيب يلآ فمان الله وسلمي على أعيالي
وليام:فمان الكريم يوووصل بااي
ماجد:بااي
:يمه شوفي ذيلآ عايشين الججو تقوله لآتضايق نفسك ومدري أيشش ككبآر وكذا
:ياولدي خلي الناس بححالهم ترآ ككافي انكك معصبني انا ابغى بطياره خخاصه
:يمه الله يهديكك انا عششان صآححبي بشوف أدق عليهه
بغرور:آوف انت وصااحبكك
أبتسم على غرور آمهه اللي مستححيل تتركك طبعها وغرورها
:هـــــــــــلا فصصول
فيصل:ناصر وينكك
ناصر:فيصل أعذرني ممااقدر أجي انت روح وانا يومين وبلحقكك
فيصل:يالدوب ممالت عليكك
ناصر:بس بيكون معاكك فهد تلقاه يدور عليكك
فيصل:آهها خخلاص طسس تقولي وآخر شيء ماتجي لو أدري ككان رححت بطيارتي اناوامي
ناصر:ههههههههههه والله ضروف ابوي موررآضي عممي متككسر وقالي اقعد معاه
فيصل:هههه مسكين كاكك
ناصر:اقول اقلب وجهكك
وسكر الخط
لف وجهه وشاف ماجد يناظر وليام وهي تمشي وككل اشوي تلف رآسها وتبتسم:هههه ,وشرد يطالع ممآجد وككآنه شاايفه من قبل
:ياربي انا وينن شايفه خلني أسأل عن اسمه يمكن أعرفهه
:لوسمحت
لف وجهه:أممر ياولدي بغيت ششيء
قعد يناظر فيهه وكآن بدء يتذككر:انت وش أسممك
:انا ماجد عبد الرحمن الـ.....................
فيصل فتحح عيونهه :من جدكك طيب انت عندك شرككات و ,قاطعه بممللل
:أي عندي شركةةال...... وشركةةال...... وفندق ال.... ,قاطعهه
فيصل بصدممهه:عجييب تصدق انا فيصل الـــ....... انت شريكك مع شركةة الوآلد الله يطول بعمرهه
ماجد عرفهه من ذكر العايله:ههلا هلا بولدي وش ححالكك
فيصل:تممام انت شخخباركك ياعم
ماجد تنهد :الححمدالله ماشي الححال
فيصل حس انه ف شيء:خخير ياعمي عسى ماشر
ماجد:ماشر ياولدي يلا روح قبل لآتطير عنكك الطيارهه
فيصل أبتسم:يلا فرصهه سعيدهه لنا لقاء ثاني ياعمم
ماجد بأبتسامهه:وانا اسعد انشاءالله ياولدي واعرفكك ولدي وتصيرون أصححاب
فيصل:هههه انشاءالله عمي يلا تأخخرت على الوآلده في حفظ الرحمن
ماجد:في حفظ الككريم باي
وافترقوآ

************************
نهــآآيةة البــآـآرت
:هذيـآن وجعَ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 08:11 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـــــآآرت الـــــرآآبع (4)
بالـطيآرهـ
وليام بقلبها:رآح اشتاق لكك مماجد ككــَثير
:فههود بتججلس ججنبي
فهد:انت وش رآيكك
:ههه مدري ,ولف على امه
:يمه صااحبي بيججلس ججنبي
:وانا وين أروح
بتفكير وهي يطالع ألأمماككن :تعالي يممه شوفي هذي الحرمه ججالسه لوحدها
بغرور:اووووفف
:ههههههههه امي وانتي ممتى تهدين ذ الغرور
:انا ام فيصل ما أججلس مع أي أححد
فيصل:طيب يالغاليهه روحي جلسي جنبها ععشآآني
ام فيصل:طيب ,ورآححت لها
ام فيصل:انا بقعد جنبك فاهمه ماأححب أي أزععاج
وليام فتحت عيونها من قلة الذوق اللي عندها وهي تتكلم بنفسها :ههاذي أيش قلة الاأدب اللي عندها وحرمه كبيره بعد اووف الله يعين
ام فيصل:انا لمن أكلمك تردين ففآههمممه
وليام:لو سمححتي كلميني بأدب عشان أححترمكك ولآ تتأمرين انا ماني وححده من الخدم اللي عندكك ,ولفت وجها على النافذه
ام فيصل نقهرت وجلست وهي سسآكته
بعد نص سساعه ججاتهم المضيفهه
ام فيصل:انا أبغى بس مويه
وليام:ثأنكسس
ام فيصل:انتي عربيه
وليام:ليهه تسسألين
ام فيصل:بسس
وهي لآفه وجهها :اي ماني عربيه ولآ من أصل عربي انا أمريكيه
ام فيصل بصدمه امريكيه وتتكلم بطلآقه باللغه العربيه :هها؟!
بعد ساعتين
الرججاء من الركاب ربط الاححزمه للهبوط أكرر
الرججاء من الركاب ربط الاححزمه للهبوط
وليام بفرححه:وأخخيراً
ام فيصل:كل هاذي الفرححه عشان انك بتوصلين
وليام بنفس الفرححه:همس وسعود هم سبب فرححتي اشتقت لهمم
ام فيصل:مين همس وسعود ؟!
وليام:أولآدي
ام فيصل:اهها ,نزلوا من الطياره
وليام :فرصه سعيده اني شفتكك
ام فيصل:شكراً يا.. وش اسمكك
وليام:اسسمي وليام وانتي
ام فيصل:انا نوره بس لو تقولين ي ام فيصل أححسن
وليام بأبتسسامه:تشرفت فيكك يا ام فيصل
ام فيصل:الشرف لي يا ام سعود
وليام بفخخر وفرحه:تسلمين ,الا بجيت فيصل
فيصل:يممه
ام فيصل:ههــلا
فيصل:ييـلآ أححس اني دآيخخ
وليام:أوككي مما أبغى أزعججكك بااي
ام فيصل:فمأن الله
وليام:فمأن الكريم ,واختفت وليييييييآآآآم
ام فيصل توها تستوعب وليام وش قالت وبنفسها:معقوله تكون مسلمه اي وليش لآ
يلا فيصل مشينا
فيصل:يلا ,رآآحوآ الفندق
وليام رآححت فلةة أبوهها
:هممسس سعوود حبايبي فينكم
همس أول ماسمعت صوت امها :مااااااااااامااااا سعود ماما
ونطت بحضن أمهها وهي تبككي:ماما فينكك ليه رححتي وتركتينآ لوححدناا
وليام:حبيبتي انتوا و لوحدكم امي معكم وابوي وخالتكك موو وسعود معكك
همس:بس انتي غييييييييير
سعود:ماما أخباركك
وليام:تعال ححبيبي أشتقت لكك
همس تخصرت:واننناا ماتقولين لي أشتقت لكك
وليام:هههههه أشتقت لكم ثَــــنينكم
همس وسعود ضموآ امهم
ام وليام وهي موفاهمه وش يقولون :أدخخلي حبيبتي ألم تشتاقي إلي
وليام رآححت تبوس أمها :بـلآ أشتقت إليكك كثييراً
وبعدها قعدوا يسولفون ويضححكون لمن ججات 12
همسس:يلا سعود خخلينا نروحح ننام بكره ورآنا جامعه
سعود :صدقتي ,ورآحو فلتهم
الصبآآح
نزلت همس :صباح الخير ماما
وليام:صباح النور وين سعود
همس:يغير ثيابه
وليام:طيب تعالي أفطري عشان تروحي الججامعه

همس:اوف مابغى أروح
وليام:مايصير يابنتي تعالي
همس بأبتسامه:بروح عشانكك
سعود:صباح الخير
همس ووليام:صباح النور
سعود:يلا همس تأخرنا
همس:أوكي بايي مامي
وليام:باي أنتبهوآ لنفسكم
سعود وهمس:انشاءالله
وليام أبتسمت
******
:صباح الخير يممه
صباح النور فيصل أبغى أطلع مو تخليني كذا لحالي
فيصل:أككيد يمه بطلعكك بس عاد يمه أترككي الغرور وتعرفي على الناس اللي حولنا ترآ كل اللي هننا تججاااااار كبأأأر
ام فيصل:طيب طيب
دق جوال فيصل:هلا نصور جدد جيت من جدكك هههههههههههه
حر آم عليكك كيف شردت ههههههه تستاهل ههه أوكي بااي
ولف على امه يلا يممه تعالي نفطر
ام فيصل:اوكي
مر أسبوع والاححداث لالاتتغير ححياةة ألابطال مثل مماهي
ناصر:ريوم قلبي
ريم:هـلآلآ
ناصر:وش اسمم صاحبتكك اللي قلتي لي انها بنت مماجد الـ......
ريم:ليهه
ناصر:هههه مو قلت لكك بجيبه ابغى أعرف أسمها
ريم:أهها أسممها هممس ماجد ألـ............
ناصر:اووه حتى أسمها خققه
ريم:هههه أنقلع
ناصر:ححتى انتي أسمكك خققه
ريم:أدري
ناصر:طيب فين تدرس
ريم:تصدق مدري امممممم أصبر بسأل صديقتي دقايق وأرد لكك هي فين باي
ناصر:المهم تجيبن لي هي وين بااي
ريم سكرت من ناصر ودقت على
ريم:هلا وتين
وتين:هلا ريوم خير وش فيهه
ريم:مافي شيء بس بسألك عن همس
وتين بحزن:وش فيههآ
ريم بحقد:هي وين تدرس يعني بأي ججامعه
وتين:ليه تسسألين
ريم:بس أسأل
وتين وهي ملآنه وتبي تسككر بسرعه:بجامهةة الـ........
ريم:اها شكر بااي
وتين:باي
دقت على طول على ناصر
:الو نصور
ناصر:هلا ها فين؟
ريم:بجامعةة الـ............
ناصر يصفر:اوووه
ريم:وش فيكك
ناصر:ذي الجامعه مشهووره بأمريكيا وكل أعيال الهوآمير يدرسسوآ فيها
ريم:يعني وتفكرني أكذب عليكك
ناصر:هههه لآابد محشومه بس يلآ مع السلامه
ريم:بااي
انتـــهى البــــــــــآرت
***********
هــذيآآن وجع





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 08:12 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الــبآـآ رت الـــــخـــــــــــآمسسس (5)
:فيييييييييصل
فيصل:خخير
ناصر:عرفت كل شيء عنها
فيصل باستغرآب:مين
ناصر:هههه ماتذكر البنت اللي ججنت ككل الموجودين بالشقه بذاك اليوم
فيصل على طول تذكرها:اي وش فيها
ناصر:عرفت وين تدرس ووش أسمها
فيصل:وانت وش دخلكك فيها
ناصر بضحكه:هههههه ليه تتغار
فيصل:خير انشاءالله وليهه اغارر انا أححبهها عشان أغغار يععع
ناصر:عليننا
فيصل :نصصور والله مااأحبها ولآأفكر فيها بعد من حلآت وججها أصلن
ناصر:كل ذا الجممال وتقول من حلات وججها انت وش تبي أججل
فيصل:ععـآـآد انا مو ععاجبتني وش أسوي يعني اووف
ناصر :اوكي لآتعصب بسس قوم معي
فيصل:خير ويين
ناصر:قوم معي وبتعرف
فيصل:بس انا بطلع أممي
ناصر:يوه انت كل يوم تطلعهها قولها اليوم ما أقدر
فيصل:أووف منكك ,ودق على أمهه
:يممه انا اليوم بطلع مع صاحبي ماأقدر أطلعكك
ام فيصل:يوه كيف أقعد طفشانه لحالي
فيصل:يمه أطلعي تعرفي على اللي جنبنا
ام فيصل:اوكي باي
فيصل:باي
طلعت أم فيصل وشافت فله جذبتها ودقت الجرس
:يسس مدآم
ام فيصل استغربت لمن شافتها تتكلم عربي :ممكن أدخل
:بعد أوآمر الأنسسه طبعاً
ام فيصل:طيب
وأنتظرت لمن طلعت لها الخدآمه
:تفضلي
دخلت أم فيصل وعجبها تصميم الفله كثير ووآضح عليها الثرى
ودلتها الخدآمه على الصاله اللي موجوده فيها
وليام:رفعت رآسها وعرفت أن هاذي خليجيه على طول شكلها ولبسها الساتر ووقفت لها:تفضلي أختي
ام فيصل وككأن الصوت مو غريب عليها ولا العيون :زآد فضلك ,أستغربت هاذي تتكلم عربي من صدقها
وجلست وكانوآ ساكتين لمدة دقيقه وقطعت الصمت
وليام:بغيتي شيء محتاجه شيء او ناقصكك شيء يعني انا ممآأعرفكك او يمكن غلطآنه بالعنوآن
ام فيصل:انا طفشانه وجيت أتعرف على الجيرآن انا أسممي نوره ام فيصل
وليام بأبتسامه:أيش ههاذي الصدفه يا أم فيصل انتي اللي كنتي معي بالمطار
ام فيصل:انتي اللي أسمك اممم امم يوه نسيت أيه أم سعود
وليام:أيوا انا ام سعود ولييام
ام فيصل:هـلآلآ بسس أنا في سؤال محيرني انتي تتكلمي عربي بطلآقه
وليام أبتسمت:أيوا انا ساكنه بالسعوديه من لمن ككان عمري 20
ام فيصل:صدق وانا بعد من السعوديه بالرياض
ووليام:وانا بعد بالرياض مع زوججي
ام فيصل:والله صدفهه ححلوه
وليام:ثآنككس
ام فيصل:فين أولآدكك مافي أحدد
وليام:ههه بالجامعه
ام فيصل:أها ححسافه كنت أبغى أشوفهم
وليام:ههه تغدي معنا وتشوفينهم اي يا أم فيصل وش رآيكك تتعرفين على امي بتحبينها
ام فيصل:صدق فينها أمكك
وليام وهي قايمه خذت شال ولفته على رآسها بطريقه جذآبه ولبست جاكيت يوصل تحت ركبتها :يلآ قومي نروح لها امي ججارتي
ام فيصل عجبتها وليام بسترها وحجابها :اي زين
ورآححت وتعرفت على أم وليام ووليام ومن جد حبةة ام وليام بطيبتها وووليام كذآلكك
*******
همس بممللل:انت وش تبغى تلآحقني انت قليل أدب
:طيب أنا أححبكك انتي ليهه ماتحسسين
همس:أي ممآآححس بس أتركني بحالي
:والله أحبككك وأعشقكك واذا تبيني أتزوجكك ماعندي ممانع أكلم أهلي من اليوم
همس:خخلاص أحممدد انت ممماتممل كل يوم على هذا الموآل مستححيل أهلكك يوأفقون علي
احمد:وليه مايوآفقون انتي وش فيكك وانتي وش درآكك بأهلي
مر ناصر:ياقلبي على هالجمال <مانتبه لوجهها عدل او باألآصح نسى شكلها
همس بملل:أحمد تبغى شيء
احمد:اي أبغاك انتي
فيصل اللي دقق بملآمحها وعرفها وتحولت نضرآته كلها ألى أحتقار همس ما أنتبهت له
همس:احمد واللي يخليكك انسساني انت أخخوي وبسس
احمد:همس وشلون تبغيني أنسآك وانتي روحي
همس:احمد بنات ديرتكك وش كثرهم وكل وحده أحلى من الثانيه
احمد:قلبي مو بكيفي
همس:سعو أأأ قصدي أحمد انت ععارف انك من أول ماقلت لي أحبكك قلت أنت اخخوي وبسسس
احمد بغيره:ومين هذا سعود بس أنتي بتكوني زوجتي وحبيبتي غصبن عن الكل فاهمممممه
ومشى عنها والغيره بتذبححه
همس مشت تدور على سعود
وهي تحوس بجوآلها صدمت بصدر عريض
بدون ماترفع رآسها :أسفه
فيصل عرفهامن صوتها بس ما حب يقول لناصر
ناصر:فصول ألحقني بموت من النعومه ياا أخي اذا صوتها كذا شكلها كيف
فيصل بقهر:انت امشش شفت وجها مثل البومه يحوم الككبد
ناصر:أتركني برقمها
فيصل:انهبلت أنت ,ودفه وقعد يسحب فيه غصصب
****************
:وأخيراً لقيتكك
:ههههههههه انا اللي ادور عليكك
:جننتني قمت أصقع في الناس ادور عليكك
:طيب هموس خلينا نتممشى
همس:طيب فين نروح
سعود:اي مككان
همس:أوكي خخاطري اتمشى بحديقهه
سعود:من عيوني
همس:تسلم عيونكك
سعود:امم الا يا همسس ما أشوفكك تكلمين صاحباتكك ولا تحنين علي تقولين أشتقت لهم أيش صاير
همس بحزن:مافي شيء
سعود:شفيكك كذا ححزينه
همس:ماني حزينه
سعود:افا تخبين عني وانا اخوكك
همس بكت بقهر وححسره
سعود ضمههاا بقوه:شفيكك حبيبتي مين اللي مزعلكك انا قايلكك مااحب احد يزعلكك قولي لي مين مزعلكك
همس:تركوني مايبوني ولآ حتى صدقوني
سعود:تركوكك ولا يبونكك ولآ صدقوكك أيش السالفهه
همس:تركوني عشان ريمم قلت لهم ريم تبع سوالف شباب ما صدقوني وتركوني
سعود:ياقلببي عليكك لآتزعلين أهم شيء انا وماما وباابا مانتركك ولآ تركناكك مو؟ ولاهم أغلى منا على قلبكك
همس:اكيدلآ ومليون لآ
سعود بابتساممهه:أججل لآتبكين ,ومسح دمعتها وباس خدها
همس أبتسمت بين دموعها:الله يخليكك لي ولا يححرمني منكك
سعود:اممميييييييييييينن
*************************
:متى ترجع ولدي يا بوبندر مو أنت وعدتني تجيبه
بوبندر:والله انا مملييت من حنتكك ياحرمه
ام بندر وهي تنوح:تممل من ولدكك ان مليت من ولدي ومني ودني أسككن عنده بيحطني بعيونه
بوبندر بعصبيه:أيشش يامره وش ذا الكلام
ام بندر بخوف من عصبيته:لآ ما قلت شيء بس انا أشتقت لولدي من زمان ماشفته
بوبندر بحنيه:وانا بعد ماأنكر أني اشتقت لهه
ام بندر بفرحه:ايوه يابوبندر انت اشتقت له وانا بعد يعني جيبه يعيش معنا
بوبندر بعصبيه:لككن شلون تبين الامريكيه تعيشش معانا
ام بندر بتفكير وهي تتذكر :تصدق ياابوبندر تذكر ذيكك البنت اللي لمن دخلت علي وانا كنت اللتفت
بوبندر وهو يتذكر:ايوا ايوا وش فيها ؟!
***********
نهـآيةة البــآرات





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 08:12 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الــــــــــــــبــــــــ ـآآــآآرت السســــسســـآدسسس (6)
بألم:تصدق خالد لمن جاء ماجد أخر مره حسيت اني أبي أروح لهه رجعت لي ذكريآتنا قبل وكيف كان يضحك معانا وتذكرت سوآلفنا ولمن نزعل انا ووليد يجي يرآضينا أشتقت له أكره زوجتته وحاقده عليهها كثثثثيير ماأطيقها هي السبب هي اللي فرقتنآ وبعدتنا عن بعض ,قاممت تبكككي
خالد بحنيه:وانا بعد أشتقت له واشتقت لأستهبآلنا علييه انا ووليد ههههه أذكر أخر مره طلعنا قرونه مسككين ومن بعدها ماعاد شفنآه
مع كذا صارت تبكي أككثر
خالد:خلاص منو حبيبتي لآتبكين والله ماأحب أشوف دموعكك ,ضممها بققققققققووه
منى:ليييه كذا خالد جيب لي أخووي أشتقت لهه
خالد:والله لوبيدي جبته لكك حتى لو أضحي بعمري ولآ أشوف دموعكك أنتي وعممتي
منى بحب:والله أحبكك ياخالد
خالد بأبتسمامه:وانا اموت فيكك يالمهبولهه
منى :نعم نعم أنا مهبوله يآ...................
خالد وهو يرفع حاجب:يا أيشش
منى وهي تمد لسانها:ماراح أعلمكك
خالد بخقه:امم طيب تعآلي
منى عرفت خباثته:ماراح أجيي ,وضربته ععلى رجوله وبسسرعه رآحت تركض
خالد:أه انا تضربيني أصبري ععلي .وراح يركض وراها وهي تصارخ
منى:لآلآلآ ماراح تصيدني
خالد:بصيدك
منى:خالد خالد صوت تولين هي فين
خالد:مدري
منى شهقت:صوتها بالمطبخ تعال بسسرعه ,وراحوا ركض
شافوها ماسكه السكين
منى شهققت بقووه
تولين أول ماشافتهم قامت تضححكك
خالد بعصبيه:تولين بابا ععيب جيبي
تولين وهي تهز راسه بالنفي وتضحك
خالد بعصبيه:عععيب بابا عطيني
منى:خالد طيب لآتعصب عليها
خالد بصرآخ:انتي ماتشوفين ماسكه السكين ولآ رآضيه تتركها
منى بحساسيه:طيب لآتصارخ وش ذنبي
خالد:أووف ,راح لين ععند تولين :حبيبي أنتي جيبي
تولين تهز رأسها بالنففي
خالد عصب أكثر وسحب السكين منها :لييه كذا عععييييب لآتساوي هذي الحركه مره ثآنيه
منى راحت جنب تولين وهي شوي وتبكي :تعالي حبيبتي وضمتها,وتولين قآمت تبكي ومنى مع كذآ قامت تبكي
خالد وهو رآفع حاجب:ليه تبكين
منى ماردت عليه وخذت تولين وطلعت من المطبخ ألى غرفة تولين
خالد تأفف وججلس بالصالهه لكن حس بشيء ينقصه زوجته وبنته وقآم عندهم
وفتحح الباب بقووه ,تولين نقزت وضمت امها ومنى رفعت راسها بسرعه
منى:بسم الله وش فيك خالد ليه تفتح الباب كذا خرعتني
تولين راحت تركض عند رجل ابوها:ببابا
خالد أبتسم ورفعها وراح جنب منى وجلس جنبها :شفيكك حياتي منزله رآسكك
منى وهي تلعب بالجوال:مافيه شيء بس ألعب بالجوال ماتشوف
خالد خذ الجوال ورماه على الارض ونفكت الشريحه:منى أنتي تعرفين اذا جيت أكلم أحد ماحبه يطنشني ترى هذا الاسلوب ينرفزني
منى:طيب وش اسوي لك
خالد وهو متنرفز:شفيكك
تولين:أمممه
منى خذتها لحضنها:ها عممري
تولين أنسدحت على حضنها وبدت تغمض عيونها ومنى تهزها
وخالد يناظر منى :منتي بعاطيتني وجهه أووف ممنننننى أبد مو لآيق عليك الزععل
منى:أششش البنت نامت
خالد:عطيني وجهه وماني متكلم
منى ناظرته بعدين وشالت تولين عن حضنها وحطتها بسريرها وغطتها ووقفت بتطلع من الغرفه
خالد:أووووف ,باس تولين وطفى الانوار وخلى الباب مفتوح عشان اذا صحت
*****************************
:هلآ ياولدي أدخل
:هلا فيك يبه أبغى أسألك سؤال للحين محيرني وتعبت وانا افكر فيه لكن ماألقى له ججوآب
:سم ياولدي أسأل
:اممم طيب لآتزععل ولآ تعصصب
:طيب أنت قول
:يبه شركةال.......... ليه ماصرنا شركاء معنا كانت شركه مرره حلوه وبرغم من كان لنا ربح كثثثثثثثيير وانصدمت من الرجال ومن شفته غيرت رآيك وانت كنت مقتنع كثثير وكنت مشاركني الراي انه فيه ربح كبير وبأمكانا نكبر شركتنا لو صرنا شركاء معاهم والله يبه هذا السؤال حييل محيرني وتعبت وانا أدو له جواب
نزل اسه:مافي شيء أقوله ياولدي
:لآيبه في جواب وفي قصه بععد وقوييههه كممان يبه انا ولدك الكبير وماني صغير عشان تلعب علي بكمن كلممه
:تركي هذا شيء وراح خخلاص أنسسى
تركي:لآ ماني ناسسي وان ماقلت لي القصه راح يصير شيء من وراكم انت حر يبه ,وطلع عن مكتبه وترك ابوه مصدوم منه
*******************************************
بوبندر وهو يتذكر:أيوا ايوا وش فيها؟!
ام بندر:تتوقع تكون زوجةة ماجد
بوبندر بأستغراب:وليه تكون زوجته
ام بندر بذكاء:كانت ملامحها ماهي خليجيه ولمن قلت لها ابي ولدي ماجد كانت مرتبكه وكانت بترد علي لكن انت جيت وشكلها خآـآفت منكك وطلعت وبما أنها خافت منك أكيد ععارفه عنك من ماجد ولا ليه خافت وطلعت من البيت
بوبندر بتفكير:اممم جد لكن كيف فهمتي لها
ام بندر:لآلآلآ هي كانت تتكلم عربي بطلآقهه وأخلاقها عاليه اول ماجات سلمت علي وباست يدي وسئلت عن أخباري
بوبندر وهو يحس انه ظالمم:اممم بس انا ماأعرف عنه شيء
ام ببندر:طيب هو كيف عرف عنوان بيت بوتركي وهو قبل لآتطرده كان عنوان بيته غيير ؟!
بوبندر:والله انك منتي هينه يا ام بندر
ام بندر بفخر:عشان ماتقول اني شايبه وخرفت لكن انا ماني متذكره أسمها عشان نتأكد ان كانت زوجة ماجد ولا لآ
بوبندر:لوتذكرتي راح تكوني اذكاء حرمه عجوزه
ام بندر:ههههه وانت للحين مصر أني عجوزه
بوبندر بأبتسامة حُب:وأحلى عجوزه دامك زوجتي
ام بندر:وانت للحين على ثقتك من أول ماتزوجنا
بوبندر:وانتي شفتي شاب مثل ججمالي
ام بندر:الصراحه لآ وانت للحين بقلبي ومقامك ماتغير بقلبي
بوبندر:اي حتى انتي ماشفت مثل ججمالكك
**********************************
:سسعودي شخبارك والله وحشتني يالدوب
سعود:ههههه والله انا أكثر
:أووف بسس متى ترجعون السعودييه
سعود بضيق:ححتى انا أبغى أرجعع طفششت مابغى أججي يالييت أنت تدرسس عشان تكون مععاي والله فقدتك تريكك
تركي:تريك بعينك بزر ععندك انا لآ انا مهبول أترك ديرتي الحمدالله أني أشتغل يلآ عقبالكك تجي تشتغل بشركة جدي خخخخ
سعود:ههههه ليه أجي بشركة جدكك عندي شركة أبووي
تركي بممزح وأستهبال:خلاص بناسبككم عشان أشتغل مع أبوك وكل أسبوع سحبهه على الدوآم
سعود:ههههههههههههه أممآ لآلآ أختي ماتبغى تتزوجج
تركي:مالت عليكك قولها ترى ماني مييت فيههآ
سعود:هههه والله بتشوفها بتحبههآ غصب خخخ
تركي:هههه نمزح ترى
سعود: ععادي انا أمزح أيوا اانا جاي السعوديه
تركي فز من مككانه:أححلف
سعود:أمزح لآتصدق يياليييييييييتت أقدر أججي
تركي:مماالت عليكك
نور:تركي شفيكك واقف
بوتركي:أسكتي يابنتي يكلم صاحبه
نور هزت راسها
تركي:يلا بعدين أكلممك
سعود:اففا طفشت ممني الله يسآمحك
تركي:هههه ماعاش من يممل ممنك بسس ودي أرتتآح
سعود:أووككي انا بروح أننام بعد أوف بكره بصحى بدري عشان أختي ماتروح لوحدهها
تركي:اهها عدل خلاص حبيبي أريحك وانا أوصل زوجتي
سعود يكمل أستهبآل:لآمابي أتعبك يالنسيب أختي تقول تستححي
تركي:هههههههههه أي ياحلاتها تستححي ييلا يلا أجل سلم عليهها قولها حبيبكك تركي يسلم عليكك
سعود:أي هين
تركي:ههه طيب ططيب بآآي
سعود:باي
بوتركي:مين هذا صاحبك ياولدي
تركي:ههذا صاحبي اللي يدرس بأمريكيآ مسكين يبغى يرجع السعوديه يقول طفشش بس أهو عليه معاه أمه وأخته وهم مايجو السعوديه الا بالآججازه
بوتركي:اهها طيب يعني تبغى تتزوج أخته
تركي:هههه لآيبه بس أستهبل معاه
بوتركي:ان كانوا عايله والنعم أخطبها لك ياولدي
تركي:تصدق يبه رغم أني صار لي معاه سنتين واسرانا عند بعض ألا أني ماعرف من أي عايله أللي أعرفه أنه اسممه سعود
بوتركي:كيف تصادق واحد ماتعرف ايش عايلته وفصصلله وتثق فيه
تركي:مدري كيف بس سبحان الله من شفته أرتحت لهه
بوتركي بتنهيده:الله يهديككك
*********************
سعود:يلا همس قومي نامي عشان أصحيك بدري
همس:أوووف مالي خلق أدآوم
ام سعود:تصدقون انا جاتني اليوم وحد سعوديه وهي من الرياض وعايلة زوجهها مره مشهوره بالرياض ومن أغنياء السعوديه يعني مثل ححالنا تعرفت عليها مشاءالله مرره طيبه وحبوبه وعندها ولد واحد بسس وقالت لي تبغى تشوف أولآدي يمكن يصير لك نصيب مع ولدها ياهممس
همس أستحت ونزلت رآسهها
سعود:هههههه يمه أول مره تفاتحينا بمواضيع زوآجج
همس:صحيح ليهه يمه
ام سعود:ههههه ابغى أشوف عيالكم حرآم
سعود:بس بعدنا صغار
ام سعود:الله يخليكم لي
سعود +همس:أمممممممممممممممميييي يييين
***********************
أنسدحت على السرير وهي تفكر بأخوها وودها تشوفه أشتاقت لهه وقطع تفكيرها صرخت خالد :ممممننننننننننننننننى
منى :ههآ؟
خالد:وش فيك سرحانه بممين ساعه أناديكك
منى:ماأنتبههت
خالد:اها طيب سرحآنه بممين
منى:مححد
خالد:أقولك بممين سرحانه غيري
منى:خخالد واللي يعافييككك انا تعباننه أبي أنننام
خالد:سلآمتك حبيبتي تبغيني أوديكك المستشفى
منى:لآ مايحتاج
خالد:طيب ززعلانه مني
منى:لآ
خالد:حبيبتي والله موقصدي أصرخ عليك وأزعلكك بسس لممن شفت تولين خففت عليههآ
منى وهي تبكي:والله موناقصني شيء وانت تجي وتصرخ ععلي تعععبتت أبي أشوف أممي تضحك دآيمم أبي لمتنا ترجع مثثل ققبببببل
خالد ضمهها بققوووووووووه:حبيبتي أسسسف موقصدي بسس من خوفي ععلى تولين مادري وش صار بعقلي لمن شفتها كذا صدقيني حبيبتي أسسسف وانشاءالله أخوك بيرجع وتتجمعون وتصيرون اححلى من قببل
منى:انششاءالله
خالد:منى تبغين تنآمين
منى:أي تعبانه
خالد بخبث:أي حتتى انا وباليل نطلع أيش رآيكك
منى:ياخببيث أنققلع
خالد:هههههههههه ياححيآتي والله أحببببببببببببببببكك
منى:طيب حتى انا بسس لآتصارخ بوجهي مره ثانيه
خالد وهو يبوسها:أوكي أسف حياتي
منى:أووف خلاص مامليت وانت تعتذر
خالد:ههههه لآني أخاف من زعلكك واخاف تتركيني
منى:بسم الله هذا كلام جديد عععيب لآتقول ههذا الكلام
خالد:هههههه ماعرفتيه العيب
منى بحيا:هييييييي وججع أقلب وجهكك
********************************
أم فيصل:ياولدي خلاص مليت أبغى أرجع السعوديه أشتقت لديرتي
فيصل:هههه ححتى انا بس نصور مدري متى يخلص شغله
أم فيصل:أوف الله يهديكك
فيصل:ههه خلآص ولآ يهمك يالغاليهه أنشاءالله بكرهـ نرجع السعوديهه ها بعد وش تبغين
أم فيصل:أبغآـآك تتزوج
فيصل بتنهيده:يممه افكر اليوم ولمن نرجع السعوديه أقولكك يلآ تصبحين ععلى خخير
أم فيصل بمملل:ططيب بنششوف وأنت من أهل الخير
فيصل قام وباس رآسس أمه ودخل غرفته والقى جسمه والثقل اللي برآسهه على السرير وهو يفكر
:انا ليشش كل ماطرت لي أمي الزوآج أتذكر هاذي البنت مدري لييهه ودآيم أحسس ودي أشوفههآ لآلآلآ يافيصل هاذي ماتناسبكك أبداً وهي انسانه مو متربيه وكل يوم مع وآحد بس انا ما أقدر أمنع نفسسي من التفكير فيههـآـآ أووف مين بتزوجيني ياترى يايممه أحس اللي رآح تاخذني بتتعذب معي وانا ما أبيها أووف وشش ذا الحظـ الله يعينها اللي باخذهها غمض عيونه يحآول يجيه النوم لكن ماقدر قعد يتقلب بالسرير
***********************
نهـــآآيةة البـــآآرتت
:هذيــآـآن وججعّ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 08:13 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

********************************
الــبــــآآـآآرتـ السســــــــآبـــــــــــ ــع (7)
:طيب يا بوبندر أول خطوه وش نسوي
بوبندر :أمممم أول شيء نعرف أسمهها وبعدين أقولكك الباقي بسس أنتي عليكك تتذكرين أسممها اذا ماتذكرتي أسمها رآح كل التخطيط وهذا المطلوب منك
أم بندر:أممم انشاءالله أتذكر بس محد يدري وبالذات بدر ما أبغاه يععرف
بوبندر:أكييد ما أبغى أقول حق أحد حتى منى
ام بندر:أوكي
*************
:ماما طفشش متى نخلص
:ههههههههه يابنتي انا اللي مليتت كلها 3 أسابيع ونرججع
هممسس:وآآآ وناسسسسسسسسسهه مماما أخ متى نخلص ونفتكك
وليام:ههه حتى انا مليت من الغربه
همس:هههه ماما ليه ماننقل وندرس بالسعوديه قولي لبابا الله يخليكك
:أي ماما انا طفششت تععبت ما أقدر أتححمممل
وليآم بتنهيده:وانا وش بيدي
سعود:طفشش كثثير
همس:ههههههه مافي أممل نرجع الا بعد سنتينن
سعود بضيق:مدري ليه أدرس وانا بشتغل مع أبوي يعني خلآص يوضفني كذا مولآزم
همس:هههه حتى انا ماما
سعود:شنو شنو اللي أنتي
همس:بشتغل مع بابا بالشركه
وليام:هههه الله يهديكك شايفه حنا بأمريكا
همس:ههههه ماما بسألكك بس لآتزعلين
وليام:أسألي
همس:كيف كانت معاملة ابو أبوي لك وأم أبوي
وليام نزلت رآسها:كانوا طيبين معاي كثثير وكان جدك يتمنى يشوف أحفاده بسس الله ماطول بعممره وجدتكك كانت ممررهه طييبه وتحبني كثير كأني بنتها ودآيم تقولي أنتي بنتي اللي ماجبتها واذا تزآعلنا انا وأبوك ترآضينا وكانت تقول مابي أحد يفرقكم ويخرب الحب اللي بينكم لآتضايقت رحت لها وشكيت همي وكانت تسمعني مثل أممي وأنام بحضنها ماتخليني أروح عنها الا وانا أضححكك من قلبي
همس بضيق:شكلها طيبه جدتي كثثير ياليت شفتها وجلست معاها وجدي كمان
سعود:أممم يعني كان مثل أبوي طيب
وليام أبتسمت:ههه أي يلآ روحوا ناموا لالاتتأخرون على الدومات بكره
همس:ماما دايم تذكرينا بالدومات يلآ تصبحين على خير وباست راسها
سعود:تصبحين على خير وباس راسها
وليام:وانتوا من أهله
***************
الــــــــــــــــ صـــ ــــــــــــــبآــآح
صحت وهي تحسس بنشآط بس ماتدري ليه طول اليل كانت تفكر فييه تحس أنها مششتاقه لهه مموووت ودها تشوفه من زمااان ماشافته اليوم ماعندها محاظر دكتورهم عنده ظرووف لكنن لآزم ترووح نزلت حق أمها
:صبباح الخييييييييير
وليام:صباح النور
همس:وين أخوي الاهببل
وليام:ههه عيب حبيبتي ههذا أخوكك
همس:ههه عادي ماما أمزح أكييد
سعود:جييتت لككك
همس:هههه يلآ خلنا نروح
سعود:يلآ
وليام:أنتبهوا لآنفسسكم
سعود+همس:طييب
وصلوا الجامعهه
سعود:يلا انا عندي محاظره ورآح أتأخر اليوم اذا تبغي تمششي أوكي
همس:طيب أششوف
رآح عنها وهي مشت تدور عليهه فجأه صدمت بكتف رفعت رآسها ورفع رآسه وطاحت عينها بعينه وسرححت
تنهد وتذكر كلآمها ومششى
همس وهي سرحانهه في عيونه أنتبهت أنه مشى عنها ركضت له
شافته يوقف مع بنتت ماتدري ليهه ماتت قههر وركضت عنده
:أحمد ممكن نتكلم
أحمد تنهد ولف لها:شفيكك
همس أبتسمت له:ممكن نروح نجلسس
احمد:طيب بس خليني أخلص كلآمي مع البنت
همس بسرعه:انا مستعجلهه
البنت:وانا بععد عندي محاضره أوكي أحمد مومشكلهه بعدين نتفاهم عطني رقممكك عشان اذا أحتجت أدق عليك
أحمد بابتسامه:مومشلكه ,عطاها الرقم ورآحت عنهه البنت
همس وهي ميته قهر:وليهه تعطيها رقممك مايصير
احمد وهو معقد حوآجبه باستغرآب:لييه أنتي شايفه شيء على البنت أو تعرفيها
همس بتوتر:لآبسس مايصير تعطي بنات رقممكك وبعصبيه وبعدين أيش رآح يقولوا عنكك ماتصدق تعطيهم الرقمم على طوول
احمد ببرود:يقولوا ماعلي من أححد
همس:بسس مايصير
احمد:طيب انتي الححين وش دخلكك
همس نزلت رآسه وهي شوي وتبكي:امم خلينا نتكلمم
احمد:ما أقدر أكلمكك بعد مارفضتيني ياهممس حسسافه كنت أموت فيكك لكن أنتي ماقدرتي هذا الححب اللي بقلبي لكك ما أقدر أكلمكك وانا أبي أنسسىآكك
همس قامت تبكي:أحمد خلينا نتكلمم
احمد:همسس وش فيكك ليه تبكين
همس:احمد واللي يعافيك أبغى أفهممكك
احمد :أيش تفهميني قوليي فيكك ششيء هممسس لآتسكتينن تكلممي وش فيييكك
همس:خلينا نجلسس
احمد:طيب طيب تعالي هدي حالكك
همس أبتسمت من بين دموعها :طيب
وراحوا بالحديقهه
أحمد:يلآ تكلممي وش فيكك
همس بتوتر وهي تهز رجولها:أممم أحمد أنت تحبني
أحمد نزل رآسسه وبكذب:لآآ
همس ناظرته بصدممه:يعني انت تكذبب عليي
احمد وهو يتصنع البرود:اي
همس بصدممه أكبرر:يعني انت ما تحبني ولا ششيء ولاششيء
احمد ماهو قادر يتحمل كذبته وصدمتها:أي ياهمسس أي
همس :أووكي انا ماشيه ماعندي كلآم معآكك
احمد:ليه انت وشش كنتي بتقولي ؟!!!
همس:كنت بسألك بس اذا تحبني ولا لا بسس ابغى اريح ضمميري لآني حسسيت اني أعذبكك معلقتكك بين السسمآ والأرضض فهمت أحمد يلآ بآي
احمد:لحظهه لحظهه يعني كيف بتحبيني
همس بقهر:لآ بس كنت بقولكك انسسآني ,ومششت عنهه
احمد تحطم قلببه وبعدها رآح يتمششى
*******
رن جوالهه والكل ناظر علييهه أستأذن ششوي ورآح يرجع
:الو شفيكك دآقه
همس:سعود انا بروح البيت أوكي
سعود:طيب قلبي بسس أنتبهي لنفسسكك طيب لآتعطين أحد وجهه
هممس:هههه من عيوني يلآ بآآي
سعود:بآي

طلعت من الجااممعهه وصارت تمششي وتمششي
بنفسس المكان والطريق كانوا يمششون
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
نهـــــــــــآآيةة البــآرت
:هـَذيـآـآنَ وُجـَجـَعّ


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 08:14 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــــآـآرتــ الثـــــَآمِـن (8)
طلعت من الجااممعهه وصارت تمششي وتمششي
بنفسس المكان والطريق كانوا يمششون
فيصل:ها يممه انبسطتي رآح نرجعع اليوم
ام فيصل:هههههه أي يابعدي أبوكك مسكينن لحاله بالبييت
فيصل:ههههه وانتي همكك بسس أبووي
ام فيصل:ماتعرف غلآة أبووكك عندي أخخاف عليهه من نسسمةة الهواء
فيصل:الله الله على الححب الله يرزقني بالزوجه اللي تحبني مثل حبكك لأأبووي
ام فيصل:أميييييين ماتدري أني كنت مغصوبهه على ابوكك وماكنت أحببه وهو شافنيي مره وصار يفكر فيني وجا خطبني وأبوي وآفق بدون مايششآورني
وانا عصبت مارضيت بذا الحكم اللي أنحكم علي يعني انا مجبوره أعيشش مع وآحد ما التقيت معه الا مرره ولآ وكنت أحبب ولد جيرآنا عششان كذا انا كنت رآفضه الزوآجج لكــن بعد ماتزوجت أبوك وعشت معاه مجبوره ولآ أكلمهه ونادر يكلمنني وكااان حننونن حييل علي عشان كذا بدا قلبي ينسسى الغضب ويلين مع أبوكك ليين ماجمعنا القدر على الحبب كاانت أيآممي معهه أيياام حلوووه ماتنسسي ضحكنا وزعلنا وغيرتنا على بععضض هذا اللي حصل لنا من أجممل أييآم عمممري وعششان كذا أيقنت أن الحــب بعد الزوآج أطهر وأنقا واجمممل فيصل ياحبيبي عششان كذا انا ابيكك تتزوجج وموشرط تحبها
فيصل :الله الله وشش ذا الحبب أحلى قصصةة حبب سمعتها بححيآآتي
ام فيصل:هههههههههه
فيصل بتنهيده:يممه عندي أحسساسس أني رآح أعيشش مثل قصةة الحبب هاذي لككن هي تكرهني وانا أكرها أكثثر وبعدين قلوبنا تلييين على بعضض
ام فيصل:وشش ذا الكلآم بسسم الله علييككم
سمعوا شهقه من ورآهم التفتوا باسستغرآب
كانت تبكي من قلب وهي كانت تسمعهمم وكان في وآحد يتحرشش فيها وكان رآح ياخذها لكن هي قامت تبكي وخاف وتركها وبالصدفه صارت ورآهم وسمعت الكلآم
ام فيصل:شفيكك يابنت
همس وهي حاطه يديها على عيونها :ماما ابغى أهئ ماما
ام فيصل لمن عرفت انها عربيه ضمتها :خلآص يابنتي ندور لكك أمكك أنتي توكك صغيره كيف تتركك لحالكك كذا
همس وهي تبكي:ماني صغيرهه
فيصل لمن سمع كلمتها قام يضحكك
همس ماتدري ليه دق قلبها وبعدت يدينها وشآفتهه وهو فتح عيونه
ام فيصل وهي تناظر في وجهها :انتي عربيهه
همس أنتبهت لنفسسها:اي
ام فيصل:انا شايفه وجهكك من قببل
همس:انا أول مره أششوفكك خالتي
ام فيصل:طيب يابنتي ششنو أسمك
همس:أسسمي هممسس وبابا ماجد وماما وليام وأخوي سعود
ام فيصل:ههههههه ليه تععدد أسماء عايلتكك
همس بابتسامه:لآنهم عايلتي ومشتركين مع أسسمي
ام فيصل:أيوا أيوا قلتي أسم أمكك وليام وأخوكك سسعود
همس:أي
ام فيصل:أييوا عرفت أمكك تششهبكك كثثيييييرر
همس :صدق خالتتي تعرفي أممميي
ام فيصل :ايو بيتكم حي الـ............ صح
همس:يب يب
ام فيصل:تعالي يابنتي وش فيك تبكيين
هممس سرحت باللي ججاي وخاففتت وتشبكت فيه لآنه كان قبالها وقريب أقرب من أم فيصل وقعدت تبكيي
ام فيصل:بسسم الله عليكك يابنتي وشش فيكك
همسس وحجابهها طاح على أكتافها وهي تبكي وماهي حاسسه بمين متشبكه وهو مصدومم وقلبه يدق مايدري لييهه
ام فيصل:وشش فيكك
همس وهي تأشر على الرجال :هذا هذا يبي يآخذنني
ام فيصل: معليه يابنتي خلآص انا معكك فيصل ياولدي تعال خلينا نوصلها بيتهم
فيصل:حاظر يمه بسس هي متشبكه فيني
ام فيصل:معليه ولدي هي خايفهه
فيصل بصبر:طيب يممه بس عدلي حجابها
فيصل خقييت على ريحت عطرهها ولمن طاحت طرحتها وشاف شعرها خق أكثثر من نعومته ولونهه اللي لآيق على وجهها
همس تركت فيصل وعدلت حجابها بأحرآج
فيصل بجرائه مسك يدها:خلآص أهدي رآح نوصلكك وماراح نروح الا لمنن تدخلين
همس وجهها أحمممرررر :أأ طيب شكراً
ام فيصل:ها يابنتي متى رآجعين السعوديه
همس:بعد ششهر
ام فيصل:أوه كيف تتحملون تقعدون هننا
همس:ماحنا متحملين الا عششان ماما وجدي وجدتي وخالتي وعشان نكمل درآستنا
ام فيصل:انت كم عمركك
همس:عشرين
ام فيصل:ماشاءالله مو باين عليكك على بالي أنك أصغر توك 15
همس:ههههههههه شدعوه خالتي
ام فيصل:هههههه بعد شكلك كذا صغير وجسمك مايهيئ على عممرككك
همس:هههه انتوا جاين هنا سياحه
فيصل:اي
همس:أممم تبغون تتمششون عندي لكمم أمااكن مررره حلووه
فيصل بسرعه:أي
همس:طيب تعالوا تبغن تمشون ولآ تاكسسي
ام فيصل:لآنمششي أحسسن نسوي رياضه
همس:ههههه دخلتي قلبي ياخالتي
ام فيصل:ههههه وانتي بعد من سوالف أمكك عنكك
همس:هه حييآك خالتي كل يومم واذا رحنا السعوديه لآزم تزورينا
ام فيصل:انشاءالله
همس:متى ماشين السعوديه
فيصل:اليوم
ام فيصل أنحرجت فيصل صاير ملقوف وفوق هذا ماسك يد البنت وواضح انها منحرجه وماتبي تتكلم
همس بحزن:ياحظكم يالييت انا بنتكك وانا عايشه بالسعوديه مع بابا
ام فيصل:وانتي من اليوم بنتي
همس:ههههه خلآص رآح أجي معكم السعوديهه لكن ماعندي أحد غير بابا وباابا أكثر وقته بالششغل حتى أصحاب ماعندي
ام فيصل:ليه ماعندك أصصحاب
همس بتنهيده:عندي لكنن خلآص تركوني قبل لآأجي هننا جاو ودعوني وخلآص مايبوني
ام فيصل:ولييهه شايفين عليكك ششيء
همس:سالفه طووويييله ياخالتي ومحد يدري عن الحقيقه غير ماما وأخووي وبعدها ناظرت بفيصل وكأنها تقول ترى انا بريئهه
فيصل لمن تذكرها بالشقهه صد عنها
همس نزلت رآسهها بضيق
ام فيصل:الله يعينكك الا الربع بذا الزمنن يابنتي مايتعوضون
همس:صدقتي خالتي
ام فيصل:يلآ عرفينا على أمريكيا
همس بابتسامه:حاظظر
وصارت تمشيهم وتعرفهم على الامااكنن
ام فيصل:بالصرآحهه حللووه
همس:ههههه لسسى هذا ولآ ششيء
ام فيصل:ههه ماشششاءالله علييكك
همس:هههه الا خالتي تعالي عندننا الييوم ترى ماعندنا ششيء
ام فيصل:هههه بسس يكفي كل يوم بقط وجههي عندكم
فيصل ساكت وقلبه يدق وهو يفكر اه ييمممه لآتطرين لي الزواج أفكر فيها مدري لييه رغم انه مانعرف هي ايشش أخلآقها آه ماشفتني بالوضع اللي شفتها فيه بشقه مختلطهه ياترى انا اللي افكر فيه عنها هي تفكر فيه عنني أوف
همسس:هههههههههه والله جد تونسسين الا خالتي ماعندك بناات
ام فيصل بتنهيده:لآماعندي
همس:اسسفه خالتي ماكان قصدي
ام فيصل:ههه عادي أنتي من اليوم بنتي
همس أبتسمت:هههه أوكي ,,دق جوالها بأسم حبيبي شهقت بفرححهه فيصل شاف الاسسم
ردت بسرعه وهي مبسوطه:الو وعليكم السسلآم
بوسعود:هلآ هلآ بقلبي ششخبآركك
همس:تمممااااام أنت شخبآآركك
بوسعود:هههه بخير يابنتي دآمني سمعت صوتكك
همس:حبيبي والله بجييييككك أووف طفشش هننا
بوسعود:هههههههه عارف بسس لآتتهوري مثل أمكك
همس:هههههههه والله اشتقت لك
فيصل صار يناظر همس باستحقاااار
بوسعود:بسس لآتتهوري
همس:باااباا والله تعبتت مابي أعيشش هننا ملل ماعندي أحد
فيصل أستغفر ربه ضلم البنت
بوسعود:هه خلآص يابنتي كلها شهر وتجين عندي
همس:أي بس وأرجع مره ثانيه طفش طفش انا بجي السعوديه أدرسس
بوسعود:أوكي همس اذا جيتي اتفاهم معكك وانتي مع أخوك واذا تبون تجون انا مستعد لآني انا بعد تعبتت
همس بوناسسه:صدققققق باابا وناااااااااااسسسسسسسسسسسس سه ثانكسس بابا أحبكك قد الدنييا
بوسعود:ههههههه طيب وين قلببي ونبضيي
همس:هههه بابا ماما بالبييت
بوسعود:وانتي فين
همس:امم انا أتمششى
بوسعود:اها أنتهي لنفسسكك قلبيي ولآتعطي أحد وجه أوكي يلآ بآي حبيبتي
همس:بآآي بابا وأنت أنتبه لنفسسكك
ام فيصل:وش فيك مبسوطه هالكثر
همس ضمة أم فيصل من الوناسسه:بابا يقول يمكن نرجع السعوديهه
ام فيصل بابتسامه:أنششاءالله
همس:ههه يلا تعالي خالتي نروح البيتت
ام فيصل:لآمانبي نضيق عليكم
همس وهي تمسك يدها:لآخالتي تعالي والله وناسسه
ام فيصل ماحبت تكسر بخاطرها :طيب
فيصل:يمه عن اذنك
ام فيصل:ويين
فيصل:أنتي روحي يمه وانا بقعد أتمششى
ام فيصل:لآياحبيبي رجلي على رجلكك ما أروح بدونكك
فيصل أبتسم:معليه يمه بس مايصير أروح ويعني
همس أبتسمت:لآعادي تعال عشان خالتي تجي يلآ بليززززززز
فيصل:أوكي
***************
البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــآـــآرت الـــــــــــــــــــــــ ــرآآآبــــــــــــــــــ ــــ4ـــــــــــــــــــع� �
بالسسعوديهه

بـــــييـــــــــت بو عــبدالرححمـــن
سديم:باااباا يبببببببببببببببهه
بوعبدالرحمن:شفيك شفيك
سديم:بابا حبيبي بلييييييييييز طلبتكككك لآتردني قوول تمم
بوعبدالرحمن:قوولي
سديم وهي تهز رآسها:لآقول تمم أوول
بوعبدالرحمن:ماني قايل تبين تقولين قولي ماتبين بكيفك
سديم وهي شوي وتبكي :بااااااااببااااااااا بلييييييييييييييييييييييي يزز انا بنتك الوحيده لآترفض لي طلبببب
بوعبدالرحمن وهو يبي يلعب بأعصابها:ماراح أقوول
سديم:بااباا واللي يعافييكككككك طلبتككككككككك
بوعبدالرحمن:قولي
سديم:قول تمم
بوعبدالرحمن:ماراح أقول
سديم:بابا بلييييييييييييييييييييييي يييزز بليييييييييييييييييييز خلآص يبه ذليتني قول تمم
بوعبدالرحمن:ههههههههههههه� �ههههه خلآص خلآص تمم قولي وانا أبوك
سديم نطت وبآست رآس أبوها:بروح أناام ببيت عمممي بوتركيي مع نهى
بوعبدالرحمن:لآ
سديم:يوه بابا أنت قلت تم
بوعبدالرحمن:لآ غيرة رآيي
سديم:بس بابا الرجال مايغير كلآمه
بوعبدالرحمن:خلآص خلآص روحي بس المدرسسه
سديم بابتسامه بريئئه:ماراح نروح بكره ماعندنا شيء رآح يسسون حففل أووف بسس ونقعد كذا طفشش
بوعبدالرحمن:طيب
سديم بوناسه:يسسسسس بروح أخبرها
وصعدت جناحها ودقت عليها
:الـــــــــــوووووووو
نهى:هلآ هلآ ها ششنو قال
سديم:وش رآح يقوول أكييد وآآفقق
نهى:يسسسس وآآآوو تععالي عندي يلآ عندي خططهه
سديم بحمماس:طيب طيب بآآي
ورآحت حق أخوهها تركضض
سآآآممميييي سسسآممميي حبيبي
سامي وهو طالع من غرفته:خير
سديم نطت وحضنته:يآحبيبي أنت فدييتكك كلي لكك
سامي وهو رآفع حاجب:خلصي خلصي بلآ غزل
سديم بابتسسامه:وديني عند بيت عمي بوتركي
سامي:طيب يلآ لبسسي
سديم رآحت تركض وهي مبسسوطه
طلع من غرفته وشافها تركض أبتسم على هبالتها ونزل
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،
نهــــــــــآـآييةة البــــآرت
:ههَذيـَآن وَجـجـع





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 08:15 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــــآـآرتــ التـــــَآسع (9)

************************************************** **
طلع من غرفته وشافها تركض أبتسم على هبالتها ونزل
:السسلام عليكم
بوعبدالرحمن:وعليكم السسلآم تعال ولدي أجلسس
عبدالرحمن وهو يجلسس:أممر يببه
بوعبدالرحمن:مايامر عليكك عدو بسس أبيكك تروح لولد عممكك ترككي
عبدالرحمن باستغراب:لييه
بوعبدالرحمن:ياولدي لآزم تصيير معاه عششان تتعاونوون أششتغلوا مع بعضض ويلآ عندي لكك ملفات وروح له واشتغلوا عشان تخلصون بدري لآن الشغل كثير
عبدالرحمن:يببه ما أحب أششتغل مع أحد تكفى اششتغل لحالي واسسهر وأدآوم بسس مابغى مع أححد
بوعبدالرحمن بصرآخ:ويعني لممتى بتضضل ككذا لآتجنني خلآص قلت لكك كلمتتي بسسرعه روح
عبدالرحمن نزل رآسسه بضيق:طيب بس وين الاورآق
بوعبدالرحمن :صبر أجيبهم
عبدالرحمن تنهد لمن شاف أبوه رآح :أوووف يعني غصصب أششتغل معاااه
سامي وسديم بصرخه:وشش تسسسسوي
عبدالرحمن لف عليهم وهو مبتسم:لآلآآ أببد بسس أفكر في الحلوويينن
سسديم:يابععد قلببببببببي أنت الححلوو والمزيون والسسكر
عبدالرحمن:هههههههههه بسس يالهبلهه
سديم بتأفف:أوووف كل انا تقولون لي هبله
عبدالرحمن قام وضمها:ميين قايل لكك حبيبتي ميين اللي مزعلك
سديم:نوور بنت عممي
عبدالرحمن:لآلآ ما أقدر دآمها بننت
سديم تفكر بشر:لآلآلآ تقققدر خلها عنكك بسس بنت ولد كل وآآحد
عبدالرحمن:ههههههه ششريره
بوعبدالرحمن مد له الملفات:خخذ
عبدالرحمن:طيب تبي ششيء
بوعبدالرحمن:سلآمتكك
عبدالرحمن وهو طالع:مع السسلآمهه
ركب سيآرته وتنههد بضييق مايقدر يخالط أححد من بعد اللي صاار :آه ليييه تسسوي كذا ليييهه وشش سويت انا فييكك مشى بالسسياره لبيت عمه وهو يسسرررررع
***************************

:أووففففففف خااااااااااالد يااارببببببببببببي طفشششششت منككك قووووووووم
خــالـد نااااااااااييم
منى قامت تضرب فييه بكل مكاان
خالد فتح عيونه بتعب:ممنى خليني أرتاح شوي
منى صرخت بطفش:أأأأأأأأأأأووف طففشششششششششششت قووووووووووووم
خالد سحبها من يدها وضرب راسها بصدره وضمها:خلآلآآص الحين يروح الطفشش يلآآآ حبي ناامي ,باسس رآسها
منى بعد عنه بقووه وهي شوي تبكي :خااااالد بليزززززز قووووووووووم خلنا نطلع نتممشششى ششيء يلآ وش تحس فيه تنام من الساعه 7
خالد قام وهو حده تعباان من الشغل:منى حسسي فيني أبغى ارتااح ورآي شغل من الصبباااح
منى ضربته على صدره:قوم مالي دخل طلعنني
خالد بطفش:ممننننى أببي انااااااااااام صاحي من الصبااح و الساعه اربع جاي من الدوام تكفييين أبي انااااام
منى :أوف وانا أبي أطلع
خالد وهو فيه النوم ومايدري وش يقول:طلعي حد ماسكك ,وطاح على السرير
منى:أووووووفففف ويين أررووووووح
تولين تضرب الغرفه
منى فززت بسرعه وفتحت لبنتها وهي تناظرها بمككر
وخذتها ورمتها على خالد
تولين رآحت عند ابوها وصارت تصحيه
منى شافت عيونه وشكله عصصصببب بسسرعه خذت تولين ووقفت عند البابب
منى:توتي سوي له كششش ,كذا
تولين تضحك وتسوي مثل منى
خالد ضحكك وقاام
منى من شافته قااام بسسرعه ركضت وهي بيدها تولين
خالد:ويين بتروحيينن من يالسسخيفهه
منى:هههههههههه ماراح تصيدني
خالد طب عليها وضمها من ورى وباس رقبتها وهمس لها:أقدر ولآلآ
منى ضحكت وهي مستحييه:أمم خالد طيب بععد شوف توتي تطالع فينا
خالد تنهد وبعد عنها منى ضحكت على شكلهه
تولين وهي تصيح :بااباا
خالد رفعها:قلب بااباا وش فيكك تبكيين
منى وهي متخصره:بنتي تبي تطلع صح توتي؟
تولين هزت رآسسها بأي
خالد:دآم الغلآ تبي تطلع أطلعها حتى لو بموت من التعب
منى فتحت عيونها وتخصصرت :وانناااااا وش معنى ذي <<وهي تأشر على تولين
خالد ضحك وباس خدها وأشر عليها:أنتي لكك قلببي وروحي وشش تبغين أكثثر
منى قربت منه وضمته بقوووووووووووووه:أبييك لييييي انا وبسسسسسسس وتوتي بسس انا أكثر
خالد ضمها أكثر بيد والثانيه ماسك تولين :أكيييد لكك يالغيوووره
منى دفته:سخييف المهم بتطلعني ولآلآآ ولآلآ........
خالد وهو مرفع حاجب:ولآ......... كمللي
منى وهي تبعد:أدق على المعجبين
خالد عصصصصصب:ياسخييييييييييييي� �ييفه أنقلعععيي انا ما أحببببببببببببببببببببكك
منى:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههه خلودي ششكلك مرره تحففففففففهه
خالد ضحك على ضحكتها:سخيفه
منى:هههههههه طيب طيب يلآ بروح ألبسس
خالد مسكها بقووه:تععاللليييي تعاالي لبسسي توتي
منى:أووف لآ انا بلبسس أوول
خالد وهو يناظرها بخبث:مومشكله انتي تلبسين توتي وانا ألبسسكك
منى وجههاا أحممممر:هههييييييييييي ياسسخييف ياقليل الادب
خالد رفع حاجب:صحييحح انا قلييل أدب واللي وناظرها بخبثث أكممممل
منى رآحت فيها وبسسرعه خذت تولين عشان تغير ملآبسسها
خالد:ههههههههههههههههههه ياحيياتي مسسكينه أحرجتتها
دق جواله :الوو هههههههههههه هلآ بالغلآ هلآ بقلببي
نزلت وهي تبي تسوي له شيء بس وقفت وهي تسمعه يكلمم
خالد:هههههههههههههه والله أحببببببببببببببببكك هههههههههههههه لآماني ششارب ششيء هههههههه لآماهي موجوده جنبي ههههه لوجنبي كان ذبحتني أقول لغيرها كذا هههههههههههههه لآتسسمعكك آه بسسس ههههههههههههه أدري داقه تقولين أشتقت لكك هههههههههه طيب طيب بآي
ههههههههههههههههه بنطلع هههه اي معاها أوف وانتي ليه كذا حاقده غيرآآآآآآآنهه أعترففيي ههههههههه يلآ باي باي مابي أأتاخر عليها باي
صعدت وكأنها توه تنزل :هههه خويلد يلآ
خالد:هههههه هلآآ بقلبي تععالي يلآ
منى ناظرته باستغرآب وبعدها مششت معاه
ورآحووا الملآلآههي
*****************
وصل بيت عمه ونززل دق الجرسس وقتحت له:يسس
عبدالرحمن:فين ترككي
الخدآمه:بابا تركي في غرفه
عبدالرحمن:أممم اها طيب ناديه لي
الخدآمه فتحت له الباب لأنه متعوده على سامي بس أستغربت لمن شافته وآقف وما تحركك ماأهتمت بعدها رآحت تنادي تركي
دقيقتن ونزل تركيي وهو مسستغرب عبدالرحمن ماهو مصدق أبتسم لمن شافه سرحان:هلآ عبودد شخبآرك أتفضل ليه وآقف بيت عمكك افا بسس أدخخل
عبدالرحمن أبتسم مجامله:هلآ فيكك تمام أنت أخبآركك
تركي وهو مبتسم:تمام التممام يلآ تفضضل
دخل عبدالرحمن
تركي:سسم ياولد عممي وش بغيتت تبي فززعه حاضرييين
عبدالرحمن:هههههههه لآ أي فزعه الله يسلممكك لآ بسس بغيت نشتغل مع بعضض وهاذي أوآمر أبووي
تركي بفرحه:صصدق وآآآو من زماااااان خاطري أششتغل معععاااااااااكك
عبدالرحمن نزل رآسسه وبنفسه: بس انا مابي أششتغل مع أححد آه كل منكك دممرت حييآآآتتي آه لوترجعع أقتلكك بيديني
تركي باستغرآب وهو يحط يده على كتف عبدالرحمن:وش فيكك ياأخووي
عبدالرحمن:هها لآلآآ مافيني ششيء أمم يلآ خلنا نبداء الششغل
بدوا يشتغلون وهم منسجمين مررررره بالششغل الا فجااءه
************************
تنهدت بضييق:أششتقت لكك آه بسس مدري لييه صار معنا كذا ميين أصدق
:واننا بععععد مووت أششتقت لها لييه تسرعنا وضلمناها يمكن ريم هي مريضه وأتهمت همس ليه نتسرع كذا
وتين:صدقتي يمكن ريم تعبت نفسيتها من أبوها وصار لهها كذا آه بسس
رهف:أممم والله أحسس بتأنيب الضممير ليه سوينا معاها كذا
وتين:أحسس أنها مالها دخخل
رهف:بسس غباء وتسرع مننا
وتين:آه على صديقةة عممري مدري متى تررجع
رهف:نشوفها متى ترجع ونسوي لها مفاجأه بوجودنا
وتين صرخت:ووااااااااو حللوو بسس كيف
رهف وهي حاطه صبعا على شفتها وكأنه تفكر:أمممم نروح لعمي ماجد ونتفق معااه أكييد رآح ينبسط ويساعدنا
وتين بفرحه:يب يب عمو مااجد مافي أطيب مننه ياحبي لهه خخلآص بكره نقوله
رهف وهي مبسوطه مثلها:ييب يبب فديته عممو
ناظروا في بعض وضحكوا
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
نهـــآييةةَ الــَبـآـآرَتـــّ
:هَـذيـٌآن وَجـٍجـٍعّ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, لاتخلي, مكتملة, الثقه, الحب, الغذاء, الوجع, بسمة, خسارة, فينا, فيني, هذيان

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:24 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.