آخر 10 مشاركات
54-لا ترحلي-ليليان بيك-ع.ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : dalia - )           »          48 - الحصار الفضي - جانيت دايلي - ع.ق (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          567 - قانون التجاذب - بيني جوردان - قلوب دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          روايه روحي لك وحدك للكاتبه (ريم الحجر) روايه رائعه لا تفوتكم (الكاتـب : nahe24 - )           »          رهان على قلبه(131) للكاتبة:Dani Collins (الجزء الأول من سلسلة الوريث الخاطئ)*كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          روزان (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          ذكرى ضاعت منه(132)للكاتبة:Dani Collins (الجزء الثاني من سلسلة الوريث الخاطئ)*كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          فِتْنَة موريتي(103) للكاتبة:Katherine Garbera(الجزء2من سلسلة ميراث آل موريتي) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          خذني ..؟ -ج1 من سلسلة عشقٌ من نوعٍ آخر -قلوب قصيرة - للرائعة ملاك علي(كاملة& الروابط) (الكاتـب : ملاك علي - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-09-13, 09:57 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 و في حادثة إغتصابي كرهت حياتي عشراً‏ / للكاتبة m7mo7h، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
و في حادثة إغتصابي كرهت حياتي عشراً‏
للكاتبة / m7mo7h



كلمة الكاتبة

بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ~

روايتي الثالثة وفي حادثه اغتصابي كرهت حياتي عشرا‏ .. ~
اتمنى من كل قلبي ان تنال على رضاكم واعجابكم

لا احلل من ينقلها دون ذكر ابسط حقوقي وهو اسمي ~ m7mo7h
الرواية كتبتها مع صديقتي عبير ( شذى الاايام )
وحاولنا قد م نقدر تكون القصة مختلفه عن باقي الروايات ولو كان فيها شبة بسيط ..

نبداء على بركة الله ~ ..
،
للكاتبة رواية أخرى بالمنتدى وهي بعنوان
إني أحبك كرواية ليس لها نهاية كزبد بحر لا يكاد يجف
وهذا رابطها
https://www.rewity.com/vb/t224713.html


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 13-10-13 الساعة 09:26 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 09:59 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الاول ~


الفصل الاول ~ ..

_ 1 _


~~

في احدى الليالي المظلمه الممطره الساعه 1 فجراً .. في مملكتنا الحبيبه وتحديداً في الخبر .. ركبت انا وامي للسيارا وكنا تونا طالعين من المستشفى .. كان سكري مرتفع شوي .. ركبنا للتكسي وكنت مشغوله بالسوالف مع امي وكان السواق هندي او باكستاني م لاحظت ززين بس الاكيد م كان سعودي او عربي !
وانا مندمجه بالسوالف مع سمعت صوت سيارا توقف بكل قوه .. وبعدها غبت عن الوعي !!! ~ صحيت وانا اشوف السواد م اشوف اي شئ بس حسيت ب جهاز الصدمات الكهربائيه ! ورجعت فقدت الوعي وصحيت مره ثانية على نفس الجهاز ~ قلبي توقف مرتين متتاليتين لكن ربي مو كاتب نهايتي لهنا لكن السؤال الاهم !! ليش هالسواد اللي اشوفه؟
كنت احس بشئ على على عيوني وانا للحين م ني مستوعبه اي شئ .. انا رهف الـ**** ابوي متوفي من زمان وم عندي غير امي واختي ( فهده ) الكبيره متزوجه م عندي اخوان مريضه سككر .. ارجع من جديد واحكي لكم قصتي ~ انتظرت حوالي 3 ساعات وانا قاعده بمكان وعيوني فية شئ مغطيها اما يدي اذا رفعتهاتالمني م ادري وش اللي صار !!!!‏
شوي الا واسمع صوت فهده اختي وهي تمسح على راسي ومبين من صوتها انها تبكي !! وقالت بصوت مخنوق : حمدلله على سلامتك ي نظر عيني .. قلت وانا مو فاهمه وش صار : فــهده ؟ وش صار لي ووين امي ؟ زاد صوتبكاء فهده : صار لكم حادث سيارا رديت عليها بصوت خايف : امي وين ؟ فهده : ..... م ردت علي قلت بخوف : فهده ردي علي‏
فهده بصياح : امـــي رحات !! رديت عليها بغباء : وين راحت ؟ زاد صوت صياح فهده : راحت مثل م راح ابوي راحت معه تركتنا لحالنا ي رهـــف ~ !! رديت عليها بجنون ههههههههههههههه ههههههههه قبل شوي كانت تسولف معي شلون راحت انتي تستهبلين علي ؟ فهده بصياح : لا تسوين كذاا لا تجننيني اكثثثثر .... دخلت بعد هالكلمه‏
بدوامه بكااء م لها اخر قعدت اصرخ .. وش قيمه الحياة بلا ام ؟ كيف بكمل حياتي بدونها ؟ توني صغيرة للحيني عمري 19 سنه م شبعت من امي ولا رح اشبع منها ! تمنيت اني رحت معاها ولا اكمل بهالدنيا بدونها !! انا للحين م اشوف م ادري وش هالشئ اللي على عيوني لكنه تغرق دموع اتوقع انه شاش !! لافينه على عيني !!‏
وانا كنت بقمه حزني وكئابتي كنت اصرخ مثل المجنونه وانا م اقدر اتحرك من مكاني جسمي كله يالمني م حسيت الا وشئ حاد دخل بيدي وبعدها غبت عن الوعي كككان المهدئ !!!!! ~ صحيت من النوم لليوم الثاني وانا للحين على عيوني شئ مدري وش ! ناديت بصوت عالي : فيييية احد هنا ؟ رد علي صوت م عاد لي بعد الله غيرها صوت فهده
ردت : هلا حبيبتي تبين شئ ؟ قلت لها : شيلو اللي على عيوني وش هذا !! فهده : انا سالتهم قالو انك اصتدمتي براسك واليوم رح يفكون الشاش من على راسكك ~
سالتها : مين اللي صدمنا ؟
فهــدة .. : شاب اسمة امير اتوقع وكانو معه اصحابه !
قاومت الرغبة في اني ابكي لانه هو سبب موت امي : هذا اللي اسمة امير هو اللي كان يسوق ؟
فهده بحزن : اية ..



بــــعد 6 أشهر
طبعاً انا أنعميت !! م عدت اشوف وقال الدكتور ان اقدر اسافر لبرا واتعالج ورح ارجع اشوف من جديد ~ بس م عندي المــادة انــا قاعده اعيش بصعوبة واحس اني حمل ثقيل على اختي فهده !
م صار لها الا سنه من تزوجت ! وانا مضايقتها ببيتها هي مهتمه فيني وبمرضي ’( .. صديقتي هــاجر صديقتي الوحيده .. عرضت علي المساعده بأنها تتكفل بالعملية لكن رفضت م ابي مُساعده احد ولا ابي شفقه احد ! ~ المدرسه تركتها على اخر فصل دراسي لي واتخرج من الثانوية لكني م اقدر اكملها بهالوضع !!
عزمتني هاجر ببيتهم وم رفضت بالعكس حبيت اغير جو ! ~

دقيقه بوقف عن تكملة قصتي بوصف لكم هــاجر .. بيضاء جداً شعرها لتحت كتفها اسود سودا الليل عينها مثل لون شعرها عيونها واسعه وخشمها عــادي وفمها مو صغير ولا كبير طويلة شوي ... اتذكر كل تفاصيلها حتى بعد 6 اشهر من الحادث وبوصف لكم بيتها بس مو الحين لما ادخله ~

عند اختي فهده .. م عرفتكم على زوجها بدر انا شفته بالزواج يعني مثلي مثل اي بنت تطل بخفة على شان تشوف عريس اختها !! اتذكره كــان حلو مو اسمر ولا ابيض عيونه كبار ! فمه عـادي وخشمه عادي مو حلوو ولا شين نقدر نقول وسيم ..
بيتهم دورين مو فخم وكذالك مو بسيط ! زوجها يشتغل بشركه آرآمكو !! انا احمد ربي على اني عمياء على شان تقدر فهــده تاخذ راحتها باللبس لـ بدر !! م عندهم شغاله تدور بيني وبين هالبدر ..

وصــلت لبيت هـاجر ..
على حسبت م اذكره انة بيت فخم فخم فخم قصر م شاء الله بيتهم 3 ادوار عندهم خدم يكفون ويوفون على هالبيت ! بس تبون الصدق هالبيت كبير حيل عليهم بس هي واخوها .. امها وابوها متوفيين من لماكانت صغيراا .. انا لبست لبس على ذوق فهده وعلى حسب م وصفت الفستان انه اســـود لفوق الركبه وعاري من الظهر وأكمامة قصيره حيل !! لمت لي شعري على فوق مع حلق ذهبي صغير كانت بتخليني البس شوز عالي لاكني رفضت ابي فـلات اريح لي بهالوضع !!
وصلت لبيتهم وضليت ساعه امشي من المزرعه لين دخلت البيت !
هي اللي فتحت لي الباب وبصرخها اللي متعودته عليها وهبالها الدايم نطت علي ولمتني بكل قواها ~
مشيت معاها وانا م اشوف غير الظلام بدالتها الحضن بكل حراره ..
جلسنا بالصاله
سمعت صوتها وهي تقول : ترى م رح تطلعين الا وانتي متعشيه عندي !!
ابتسمت بخفه : لآ م رح اقدر م خذيت ابرتي !! على اساس اجلس عندك ساعة وامشي
هاجر بوزت : الحين ارسل السايق يروح يجيبها
انا على نفس الابتسامه : لاا خلص حبيبتي رح اتعشى !
هاجر بإستغراب : والابر ؟ م يصير انتي مريضه سكر لازم تأخذين اُبرك !
رديت عليها : لا عادي ي روحي اذا رجعت البيت اخذتها لا تخافين !
هاجر بفرح : اوك يعني بتتعشين عندي ؟
.. : اي رح اضل ...... الا اخوك وينة ؟
هاجر : طالع براا ليش ؟
رديت : خلينا نروح اي غرفة على شان اخذ راحتي اكثر ..
هاجر .. : اوكك عند الدرج فية غرفة تعالي نضل فيها
مشت معاها وعلى حسب م وصفت لي ان الغرفه باللون البني الغامق ويتوسطه سرير لنفرين !
سالتها : هذي الغرفه لمين ؟
هــاجر بحزن : هذي كانت لأمي وابوي نقلو غرفتهم من فوق لتحت لان امي م كانت تقدر ع طلعة الدرج !
سكت وانا خانقتني العبره ! تذكرت امـي ..
سمعت صوتها المَرح وهي تقول :تبين تشربين شئ !
كنت برد عليها لكن جت الخدامه وقطعت علي وهي تقول : مدام هــاجر منال يبغى انتي على تيلفون !
هاجر وهي توجه الكلام لي : بروح احاكيها عندها مشكله !! لا تزعلين اوك !
انا ابتسمت لها : حبيبتي انتي م رح ازعل وبنت عمك اولى بكك ولاحقة علي بضل للعشاء !
قامت على طول وراحت لمكالامه بنت عمها ! ضلت تقريباً نص ساعه مليت حيل !! بس متعوده لاني كذا بالبيت ! حسيت اني ادوخ وبفقد الوعي!! عرفت ان السكر منفخض عندي ’(


_
في الجهه الثانية وبعيداً عني
دخل أخو هاجر للبيت وهو يمشي يمين وشمال طبعاً هـاجر بالصالة ومندمجه مع منال اللي قصتها قصةة
كـان واضح علية مو بوعية وفجئة سمعت الباب الغرفه اللي انا فيها انضرب بقوه وبعدها بدقايق سمعت صوت قفل الباب !! .. حسيت بخطوات ثقيلة تجي لعندي طاح علي جسم ثقيل وقفد الوعي بعدها !! يمكن من السكر او يمكن من الجسم الثقيل اللي نزل علي !!

_
قبل م تعرفون وش صار لي بحكي لكم عن منال بنت عم هـاجر !! ~
ابوها غــاصبها على الزواج من نوآف ابن صاحبة وهي رافضه هالشئ لكن ابوها مو ملقي لها بال ~
ومتصله على هاجر تشتكي لها ..
~
هاجر قفلت التلفون بعد اكثر من ساعة من لما تركت رهف ..
ورحت عند الغرفه اللي هي فيها كانت مقفوله !!!!! شلون قدرت تقفلها ضربت الباب بقوة لكن محد يرد
ناديت الشغاله وانا اصررخ جتني ركض
لان ( الخدامه ) : نعم مدام !
هاجر بغضب : مين اللي قفل على رهف ؟
لآن : بابا امير يجي ممكن يدخل جواا !!
ارتجفت وكش جسمي من لما قالت لي : الحين امير دخل جواا متاكده ؟ !
لان : بابا امير يجي بيت انا م فية معلوم وين روح
رحت ركض لفووق دخلت كل الغرف وشيكت على الحمامات م فية احد
والمشكله الاكبر ان نسخ كل المفاتيح بهالغرفه !!
نزلت من جديد بكل سرعـةة وناديت السواق كان جسمه كبير بما يكفي على شان يكسر هالباب !!
وفعلا قدر يفتحه انصدمت انا والسواق من المنظر اللي شفناه شفت رهف بحالها يُرثى لها متقطعه ملابسها وشعرها كله محوس !! واما اخوي الفاضل امير فكان نايم علىبطنه ولا كانه مسوي شئ
نزلت دموعي مثل المُطر !! التفت للسواق : اطلع برا
ناديت لآن بصراخ : سوي قهوه ثقليها مره !
رحت لعند امير وانا اهزه وبصوت كله حقد : اصحى الله لا يوفقك دنــيا ولا اخرة !
م كان يرد علي !! انا متعوده علية يجيني سكــرآن !! بس توصل فية يعتدي على صاحبتي ولله م اسكت له !!
جت لان ومعاها القوه سندت امير علي وشربته بالقوه كان صاحي بس مو بوعية
شربته بالغصب وساعدتني لان لين بداء يستعيد وعية !! تركته ورحت لرهف حاولت اصحيها لكن كانها جسد بـلا روح !! ~
ازدات دموعي وقلت لـ لان : روحي جيبي اي لبس من فوق من غرفتي


_

امير ..
لحظةة بوصف لكم اياة
معضل !! واسمر شعره اسووود مثل سواد شعر اخته هاجر عيونه واسعه وخشمه طويل فمه عادي ..
لابس ملابسة وهو مفهي وشالوني للمستشفى ..

_













إنتهى البارت .. البارت الثاني مو محدد اي يوم رح ينزل !! .. ~



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 10:00 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الاول ~

الفصل الثاني ~



_ 1 _ ~









هاجر اتصلت على اختي فهده اللي تركت زوجها بهالوقت من الليل وجتني ركض
واما زوجها بدر فوده يذبحني !! لاني كنت مضايقتهم ببيتهم وهم باول سنه مع بعضهم والحين زوجته تتركه بالليل وتجيني !! ~ لحظة ! انا م وصفت لكم فهده .. فهده عمرها 23 مو سمراا ولا بيضاء عيونها حلوه ورموشها كثيفه خشمها طويل وفمها عـادي طويلةةة وشعرها لنص ظهرها ~
كان ودي اخبرها عن اللي صار لي من هالمجرم ! لكن على شانة اخو هاجر قلت وانا ماسكه دموعي من اللي صار : م خذيت الابرة وانخفض عندي ~
فهده بخوف : انتي مجنونه شلون طلعتي من البيت وانتي مم خذيتيها انا سالتك وقلتي لي خذيتها
بررت لها : م كنت ادري اني بتعشى عند هاجر وصار اللي صار
مسحت على راسي وم ردت علي
اما هاجر فكانت منحرجه مني وانتظرت الين م راحت فهده طلعت تكلم بدر
هاجر : صدقيني ي رهف م خليت عنه شئ وهددته لو م صلح غلطته بفضحةةة
انا بعدم فهم ! : شلون يصلح غلطته ؟
هاجر : يتزوجك ! !
امتلت عيوني بالدموع وقلت : م ابيةةة م رح اتزوج الا تركي ’(
هاجر بُحب : ي عيووني انتي تركي ولد عمي اللي قطعك من لما الحادث اللي صار لك ؟ تبين هالشخص اللي من اول مصيبة تركك فيها ورآح !
ضلت الدموع تنزل على خدي وشهقاتي تتعالى ~ جت هـاجر ولمتني بقوةة وهي تقول : م علية ي روحي اهدي وصدقيني كل شئ بينحل !
رديت عليهاوانا بقمة انكساري : اخوكك هذا ولله م رح اسامحة مهما سواا ’(
خنقتها العبره وقالت : انتي اهدي ولله محد يستاهل دموعك ~
حطت يدها على كتفي رفعت يدي ومسكت يدينها وقلت بين دموعي : احس اني حمل ثقيل على اختي فهده ! وخصوصا على زوجها مو قادره تاخذ راحتها معه !!
كانت فهده واقفه عند الباب وزعلت ! على الكلام اللي سمعتة !!
دخلت لتعن انقطاع الحديث بين هاجر ورهف قالت وهي تخفي غضبها : رهوف حبيبتتي انا بروح الحين بدر يبمر ياخذني رح ارجع لك ساعه او ساعين
ابتسمت : اوك خذي راحتك
~~
بوقف الرواية دقيقةةة ~~ بوصف لكم منال عمرها 20 ~ طويلةةة بيضاء جداً عيونها حلوه فمها ججميل وشعرها لتحت كتفها على طول وخشمها طووويل ~
زوجها المستقبلي نواف ~ اسمر عيونه كبار خشمه طوويل شعره اسود فاتح ~ يعشق الارض اللي تمشي عليها منال لكن للاسف ’( هي رافضته ولو م اصرار ابوها كان يحلم فيها
~~
شخصيات جديدةة .. ثنوى عمرها 19 نحيفةةةةةةة حيل عيونها حلووه بيضاء مو طويلة ولا قصيرة شعرها طويل لنص ظهرها فمها صغير ~~ بنت خالتة هاجر
.
اريج مو قصيرا ولا طويلة سمرا شوي خشمها طويل $$ شعرها قصير عيونها حلووه =) عمرها 21 ~ بنت صديقة هاجر ~
.
تركي شاب ججميل جسمة عريض اسمر وشعره كثيف عمره 25
~
تركي وهو يهدد اريج على التلفون : هذاا اخر اتصال بيني وبينكك فاهمة !؟ وي ويلك تاذيني مره ثانية
اريج : بس ......... م كملت الا وسكر الجوال بوجهها !
م قدرت ترجع تحاكية لانه معصب .. مشت على البحر وبعيونها الدموع .. اسمعو سالفة اريج وليش تركي مو راضي يسمع لها ... جوالها طاح بالمويه من 3 ايام !! وبهالايام سافرت مع اهلها أستراليا ~
ولما اشترت جوال جديد اتصلت علية وعرف انها سافرت من غير م يعرف عصب عليها وقرر يحط حد لهالعلاقةة ~
~

يوم الاعدام بالنسبة لي ولمنال ~ كانت يوم ملكتنا بنفس اليوم !!
كانت هاجر بتسوي حفلةة ضخخمة لأكن انا رفضت بسبب عماي !! م ابي احس اني ناقصه ولا ابي الناس تطالعني بشفقه ~~
لبست فستان وردي فاتح ضيق ويجي لين الخصر ويبدا يتوسع هذا من اختيار فهده
واما هاجر كانت لابسة فستان كُحلي قصير باكمام قصيرة
وفهده لبست فستان بُني بدون اكمام عاري من الظهر ضيق ويبدا يتوسع من تحت الخصر
دقيقة م قلت لكم موقف امير من اللي صار .. طبعاً الاخ م كأنه سوا شئ ولا عباله انه ضيع مني اعز م املكة كان باارد او بمعنى ثاني م همه اللي صار كان اللي صار مثل شُرب الموية عندةة وهذا اللي زاد قهري ! كانا نحتفل احتفال بسيط ! مجرد كيكه وعصائر معي انا وهاجر والقليل من اقارب السيد امير !
كانت يدي بيد هاجر وانا متشتته في هالجو اللي بالنسبة لي كئيب تذكرت امي ! تمنيت انها معاي بهاللظه اللي كانت طول عمرها تحلم بهاليوم ! نزلت دموعي غصب عني لاكن يد صديقتي الوحيده كانت سريعه جدا في مسحها
سمعت صوت صراخ زلزل البيت على روسنا !
سمعت هالبنت اللي تصرخ تقول : بتزوجون امير لهالعمياء !! قلو البنات على شان ياخذ هالعمياء
وقفت هاجر بغضب : ثنوى ! الزمي حدكك رهف مو ناقصةة عني وعنك بشئ
عقدت حواجبي بغضب وانا من داخلي مجروحه من كلام ثنوى ! اللي كانت بيوم من الايام زميلةة بسطةة لي بحكم معرفتي بهاجر ~
قالت ثنوى وهي تصرخ : انتي م كنتي تحبين هاللي اسمة تركي روحي له ولا انتي كل مره مع واحد !!
انصدمت وانصدمو الحضور اكثر !! شلون عرفت بسالفة تركي ؟؟! محد كان يعرف بعلاقتنا الا هاجر
خذت جوالها هاجر واتصلت على امير .. وقالت : تعال خذ رهف الحريم ملوو !
انصدمت اكثر واكثر من طلب هاجر لأمير وكانها تصرف اللي قالتة ثنوى !!
جت ومسكت يدي هي وفهده على ساس تبي تساعدني اوصل لأمير قمت معها وانا بقمه صدمتي ~
..
منال لبست فستان اسود تعمدت تختار هاللون لانه اسوا يوم بحياتها !!
وكحل فرنسي وتاركه شعرها مفتوح على طبيعتة !
وقعت على الدفتر الاحمر ودموعها م وقفت ~ دخلت بسرعه ~ كانت الحفلة ضخمه تليق بفخامه عائتها وعائلة نواف ~
لبست عبايتها بعد طلب من ابوها على انه موعد روحتها مع زوجها !! زادت دموعي شلت شنطة اليد متوسطه الحجم فيها اغراضي الضرورية وجو الخدم يسحبون شنطي الباقيةةة
~~
رحت مع هاجر وفهده لكن بنص الطريق اتركتني فهده ’( م تقدر تتقدم اكثر لان امير موجود
فجئه حسيت باليد الخشنه اللي مسكتني بدال اليد النعمه اللي قبل شوي !! ~
كش جسمي ,’/ وانا ميته من الخوف والحقد على هالانسان !
دخلت معه للغرفة لما سمعت صوت قفل الباب خفت اكثر واكثر لا يكون بيسوي لي شئ .. وش بيسوي اكثر من اللي سواه .. بعدت يدي بعنف وانا كلي حقد علية ! كان كاتم ضحكته علي وعلى حركته مشيت بتشتت وانا م ادري وين اروح كل اللي اشوفة ظلام ! قرب مني مره ثانية ومسك خصري نفض جسمي من جديد وبعدت يدي عنه ! وتكلمت وانا اخفي خوفي : لا تقرب مني مره ثانية !!!!!! ولا ابي يدك تلمسني ابد
امير ببرود ذبحني :بتمنعيني يعني ؟
قلت بغضب : اي بمنعك وللمره الثانية اقولك م ابيك تلمسني !!
امير ببرود اكبر : نشوف كيف بتمنعيني .
قرب بسرعه مني واصتدم ظهري بالجدار !!!!!!!! ’’’ |
حط يدينه على كتفي واحس بانفاسها قريبة مني قال بنفس البرود : امنعيني يلا !
انشليت م قدرت اسوي اي شئ رفعت يدي وحاولت ابعده بخفةة بس م قدرت تكلمت بكلنه باين فيها الخوف : بع عد ع ني ( بعد عني )
ضحك وهو بقمة روقانه : سمعيني اذا انتي كارهتني مره فانا كارهك مليون مره ولوما انتي صديقة هاجر كان رميتك مثل م رميت باقي البنات
تجمعت دموعي وعلى وشك تنزل : يعني فيةة بنات غيري انت م تخاف الله م تخاف ربي يبلاك بأختك !!
كان جوابةةة كف قوي على خدي وقال : م لك شغل باللي انا اسوية وفراشك قدامك على طول انخمدي فيةة م رح انام عندكك .. وطلع على طول تاركني بدوامه بكاء
~
منال صحيح اني م احبها ولا ابية زوج لي لكن لما عرفت انه يحبني
استسلمت له وسلمته نفسي وانا للحين ما ابيةة !! ~

























إنتهى البارت
توقعاكم ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 10:07 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الاول


الفصل الثالث ~


_1_~












هـاجر ~
كانت متوترة على اللي صار بالصالةة وعلي انا لاني عرفت ان ثنوى تدري بعلاقتي مع تركي !
اقولكم سالفتي مع تركي !!
مرة وانا ببيت هاجر وكالعاده جاية عندها بعد المدرسة بمريولي !! انا م قد شفت امير اخوها على كثر م اروح عندها لكن مره شفت تركي عندهم !! وهوشافني بالصدفه بمزرعتهم عطاني رقمةة وصرت اكلمه كل يوم لين اعترف لي بحبة واعترف له بحبي لكن من لما صار الحاده اللي من 6 اشهر وهو م يرد علي ولا حتى سال عني !! سالت هاجر كذا مره عنه تقول م ادري !! ’(
لكن الحقيقه المُره اللي عرفتها من هاجر بعد زني عليها انه يكلم بنت عمتها اريج ’’(

ارجع لقصتي ضليت ابكي من القهر بعد اللي سواه امير مشيت بتشتت وعلى حسب م قالي ان الفراش قدامي على طول !! مشيت لحد م وصلت له تصطحت بملابسي حقت الحفلةة ’’’’( م كنت اقدر اكلم هاجر وانا بظني انها هي اللي خبرت ثنوى على علاقتي بتركي !
غطيت بـ7 نومة وانا كنت افكر ان هذا امير الطيب اللي دايم تحكي لي عنة هاجر ~

~~
ثنوى طلعت من البيت وهي بقمة قهرها الكل استغرب من قهرها على زواج امير !!!!
هي م تحبةة ولا عمرها قالت لأحد انها تحبة لكن مجرد اعجاب لة من فترة بسيطه جداً وبهالفتره انصدمت بخبر زواجه مني !! فكرت كير وتعودت فيني وحلفت تقهرني باي شئ ~ ولللأسف طلعت لها بفكره جهنمية ’( م توقعتها تسوي كذا

~~
منال
صحت الصباح وخذت لها دش سريع وهي محتقرة نفسها وحاقدة على ابوها !!
طلعت بالروب اللي عليها لغرفة النوم الفخمه بفندق 5 نجوم الغرفها مغطاة باللون الاحمر ممزوج بالذهبي بسرير ضخم وغرفتين صغيرة الاولى لتبديل الملابس والثانية للطعام يتوسطها تلفزيون و4 صوفات كبيرة ~
دخلت لغرفة التبديل وخذت لها ملابس تليق بصباحية عروسةة ~
مع انها مو راضية على هالشئ !! لكنها مجبوره وخصوصا ان نواف ماله دخل بظلم ابوها !!
~~
عند اريج ورنا ~
لحظه انا م عرفتكم على رنا هذي توأم اريج
بيضاء جداً شعرها طويل طويلةةة عيونها حلوه وخشمها جميل ~
اريج قالت لرنا كل شئ صار لها مع تركي ودموعها م وقفت
رنا : هو م يبيكك وانتظر اي شئ على شان يتركك وبعدين مو انتي تقولين انة كان على علاقة مع وحده قبلك ؟ شلون ترتبطين بواحد كان يحب وحده قبلك ؟
اريج : اي هو قالي اول م تعرفت علية انه كان على علاقة مع وحده بس قالي انها كانت تسلية عنده وم كان يحبها !!
رنا بغضب : وانتي تثقين بواحد كان يتسلى بوحده غيرك !! مثل م تسلى فيها بيتسلى بغيرها !! انسيةة خلص
اريج بين دموعها : م اقدر !!
~~
نرجع عند زوجي الموصون أمير ! م ادري وين نام البارح لكن طلع فية حنية دخل علي ولحفني !!
صحيت على طول من اللحاف اللي جاء علي .. انا نومي خفيف حيل
وقلت بتشتت : مين ؟
رد علي باستهزاء : زوجكك !! وبعدين ليش نايمة بهذي الملابس ؟؟
ردي علية بكرهه : بكيفي !!
رفع حواجبة وقال : تعرفين وين دولاب الملابس ؟
رديت : لا !
قال : على شان كذا م بدلتي ؟ ليش م ناديتي هاجر او اي من الخدم يساعدونك
قلت بأحراج : شلون يساعدوني لا معليش م ابي احد يساعدني بتبديل ملابسي !!
ضحك بخفةة وسحبني من يدي قمت وراها بسرعه وانا خايفةة اطيح
وقف فجائة ويده بيدي سمعت صوت باب الدولاب ينفتح خفت !! لا يكون هو اللي بيساعدني
طلع لي قميص نوم طويل باللون الابيض الفاتح ومعه روب بنفس الطول قرب يدية من سحاب فستاني اللي على جنب حطيت يدي على يدية على طول اللي كنت افكر فية صح !!
قلت : وش بتسوي ؟
ردت علي وهو كاتم ضحكته على خوفي : ببدلك ملابسك لا يكون تبين تضلين بهاللبس طول عمرك
قلت بغضب : لا تحلم تلمسني !! م نسيت اللي سويتةةة ولا رح انساة بهالسهولةة اكرهكك !!!
عقد حواجبي بغضب وفتح فستاني بالغصب وسط صراخي ومحاولاتي لكنه هديت بعد فتره قصيره وتجاوبت معه لان لبسي مفتوح بالكامل على جنب !! شده بقوه حتى انقطع الفستان من على جنب ,,(
لبست قميص النوم وسط ابتسامة النصر المرسومه على وجهه
قرب شفايفة من اذني وقال : واعتقد كلامي اللي امس م رح تنسينة بهالسهولة .. ورح اعيدة لك وابيةة حلقة باذنك .. إذا انتي تكرهيني مره انا كارهك مليون مره !!!!
وبعد عني شوي وانا ماسكه دموعي وقال : رح ارسل لك الخدم يساعدونك تغسلي وجهك ! وتنزلين تفطرين
وطلع لما تاكدت انة طلع وتاكدت من صوت الباب انهرت بالبكي على اللي سواة ’’(
~~
نوصل عند فهده ~~
صارت تتهاوشليل نهار مع بدر على سالفتي واخيراً قرر بدر يحط حد لمشاكلاهم
دخل للمطبخ وسط غضب فهده منه
كانت تقلب بالقدر بغض جاء من وراها وحط يدة على يدها وانفاسه على رقبتها
وقال : انا اسف وحقك علي !
ردت علية : واختي ؟
قال : اختك تزوجت الله يستر عليها نبي نعيش حياتنا من غير هالمشاكل
ابتسمت ونزلت يديها وطفت نار القدر اللي كانت تشتغل علية
التفت لة : زين روح بدل ملابسك شوي ويجهز الاكل ~
~~

دخلت علي هاجر وانا جالسه على الارض قدام الدولاب
ناظرت ملابسي المتقطعه والمرمية على الارض ~~
نزلت لمستواي وقالت : رهف حبيبتي وش فيك ؟ امير سوا لك شئ !!؟
رديت ببحه البكي : لااا .. نادي لي وحده من الخدم ابيها تساعدني بدخل لدوره المياة " مكرمين "
هاجر بحنان : انا اساعدكك ~
رديت بحقد : لاا م ابيك انتي واخوك نفس الشئ !! انتي الوحيده اللي تعرفين علاقتي مع تركي وانتي اللي قلتي حق ثنوى اللي بيننا
ردت علي بتبرير : ولله ي رهف ..
قاطعتها : م ابي اسمع اي تبرير !! نادي لي اي وحده من الخدم ولا اروح لحالي !!
هاجر خنقتها العبرة وقال بصوت مخنوق : ططيب رح اناديهم ~

~~














إنتهى البارت ..
توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 10:09 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الاول



الفصل الرابع ~


_1_









الصباح الساعه 10:30
بالخُبر ..

ببداء لكم بهاجر ~
نزلت تحت ونادت الخادمة ( لأن ) : روحي فوق عند رهف ساعديها بدخول الحمام
لآن هزت براسها من غير م ترد وراحت لفوق
اما هاجر فراحت للصالة وهي ودها تتفجر بالصياح جلست على الكنبة وكانت راجعه على وراء وحاطه يدها على راسها تتحسس الالم اللي جاء فجئه
شوي الا وحست باليد اللي على يدينها بعدت يدها من وجهها وقالت : امير ؟ م رحت للشركه؟
أمير بحنيه : م رح اروح هالفتره انتي وش فيك ؟
هـاجر م حبت تقوله على رهف لانه بيسالها عن السبب وم فية جواب غير تركي وهي مستحيل تخبر احد بعلاقة رهف بتركي .. قالت : راسي يعورني شوي !
امير : من اللي مزعلك !! انتي زعلانه من احد
هاجر بحزن : اي متضايقة على رهف !
امير كشر على طول من لما جابت طاريها : وش مسويه ؟
هاجر بتبرير : لا م سوت شئ انا متاضيقها عليها بعد م كانت تشوف كذا بلمح البصر صار يصعب عليها حتى دخول الحمام !!!
امير بأستفسار : هي شلون انعمت ؟
كانت هي وامها توهم طالعين من المستشفى بنص الليل وجت سيارا فيها شباب وصدموعهم وماتت امها وهي انعمت !
امير حزن علي لكنه قال بكره : ومتى صار لها هالحادث ؟
هاجر : قبل 6 اشهر .. ( سكتت دقايق وقالت ) باليوم اللي انت سويت فية الحادث كنا بنفس المستشفى لكن م دريت عنها الا اليوم الثاني !!
امير عقد حواجبه وقال : مين كان معاها بالسيارا ؟
هاجر باستغراب : امير وش فيك توني قايلة لك هي وامها !!!
امير : بس !!
هاجر : ايوا بس !!
قام بسرعه كبيره وخذا مفتاحه وطلع برا ~
وسط استغراب من كبير من هاجر لكنها م اهتمت رجعت غمضت عينها وراحت بتفكير بعيدد~
-
نروح لثنوى ~
فكرت بكل شئ على شان تقهرني !!
وبالاخير وصلت لفكره ابتسمت عليها بمكر كبير
لكن قطع عليها صوت جوالها وهو يرن
ثنوى : الو ~~
ردت اريج بصوت مخنوق : الو .. هلا ثنوى كيفك ؟
ثنوى بحُب : انا بخير بس وش فيك ليش صوتك كذا ؟
م تمالكت نفسها وتفجرت بكي : تركني على اتفه سبب تركني !!
ثنوى عقدت حواجبها : مين اللي تركك ؟
اريج قال لها كل شئ عن علاقتها بتركي !!
ثنوى بصدمه : انتي وتركي !!! من متى ؟؟
اريج وسط دموعها : من 6 اشهر !!
ثنوى بمكر م توقعت خطتها رح تكون بهالسهوله : طيب انا عندي لك حل عطيني رقمه ورح احاكيه واصلح كل شئ بينكم !!
اريج بفرح : ججد !! اوكك الحين رح ارسل لك رقمه ..
-
نروح عند منال
لبست لبس يليق بصباحية عروسة تعطرت بعطر خفيف حطت ايلاينر وقلوس وماسكارا وشوية بلاشر
جت وجلست بالصوفا قدام الفراش اللي نايم فيةة نواف !!
ضلت نص ساعة تناظر له
نواف وعينه بعينها : صباح الخير ي احلى عروسسة !
حست على نفسها وانها كانت تطالعه طول هالوقت وقالت وهي مكشره : صباح النور
نواف باستغراب : وش فيك ؟
منال : ولا شئ بس م ابي نسافر ابي اضل بالخُبر
نواف عقد حواجبه : فية عروس م تبي تسافر شهر عسل ؟
منال بغضب : لما تكون هالعروس متزوجه عن قناعة مو مجبوره !!
نواف بصدمه كبيره : انتي مجبوره !!؟
منال على وشك تنزل دموعها : اية مغصوبة ولا ابي اسافر معك اي مكان !!!!!!!
-
عند زوجي ( امير )
طلع بسرعه جنونية لصاحبة [ نـايف ]
وأكد له الكلام اللي م كان يبيه
قال وهو يحس بتانيب الضمير : انت متاكد انها بنت وامها م معهم احد ثاني ؟
نايف : اي بنت وامها على تكسي
امير سكت للحظات وبينه وبين حاله ( م قالت لي هاجر انها على تكسي ) : طيب الام وش صار فيها الام ماتت !! والسايق هو الوحيد اللي م فقد الوعي لكن انكسرت رجله !!
حس ان الدنيا تدور فية رجع لسيارته من غير م يرد على نايف وصل للبيت بنفس السرعه الجنونية الل طلع منها نزل وراح ركض لهاجر
قال وانفاسه سريعه : رهف لما سوت الحادث كانت راكبة اي سيارة ؟
هـاجر : تكسي !!
امير : متاكدةة ي هاجر !!
هاجر بخوف : اي متاكده وش فيك انت ؟ وش اللي صاير ؟ ليش تسال؟
قال وكان هموم الدنيا على راسه : انا اللي صدمتها !!!!!!!!!!!
بققت عينها وهي م كانت منتظره صدمه ثانية تصغير اخوها بعينها اكثر !! : وش دراك !!!!
امير خبرها عن كل شئ قاله نايف
هاجر ودموعها تنزل على خدها : ووش دراه هالنايف ؟؟؟؟
امير : هو كان يمشي ورانا بسيارته م كان معنا وشاف كل شئ وقالي انها بنت وامها راكبين تكسي والام ماتت والبنت انعمت !!!
طاحت على الارض وهي تصرخ : الله لا يسامحك دنيا واخرة !!!!!!!!!!!
م كان ناقص وزاده الم كلام اخته ! طلع لفوق وهموم الدنيا على راسه !!
دخل عندي وانا امشط شعري بمساعده ( لـأن )
سمعت صوته وهو يقول : لان اطلي براا !!
مشت لان بسرعه من غير م ترد وطلعت وسكرت الباب وراها
كان المشط بيدي وانا انتظره يتكلم ويقول وش يبي
وقفت من مكان وقلت : وش تبي ؟
حسيت بيده انحطت فوق يدي وسمعته يقول : سامحيني !!
استغربت منه ونفضت يدي على طول وقلت : م رح اسامحك طوال عمري !!
كان منهار كلياً وبينه وبين حاله يقول ( هذي على سالفه الاغتصاب ومو راضيه تسامحني شلون لو اقولها اني سبب موت امها وسبب عماها )
مد يدينه لي !! صرت بلمح البصر بين احظانه !! وفمه عند اذني وهو يقول : صدقيني رح اعوضك عن كل شئ باي ثمن تبينه ورح ترجعين تشوفين
قلت وانا بقمه استغرابي : وش اللي غيرك ! مو انت اللي اليوم تقول انك كارهني مليون مره !
كان يشد بحضنه علي وهو يقول : ندمان على كل شئ سويته معك اطلبي اللي تبينه ورح البية لك !!
-
هاجر كان وضعها اصعب من اللي توقعته كانت منهاره كلياً وبكيها م وقف م كانت متحمله سالفه ان اخوها الوحيد سلب من اعز صديقاتها اعز م تملك ولا سالفه انه حرمها من امها ومن نظرها !!!
-
نروح عند اختي فهده ~
كانت مترددة تفاتح بدر بالموضوع لكنها اختها ومن حقها تزورها
فهده بتردد : بــدر .. ابي اروح اليوم العصر لرهف !!
رفع حاجبة : توك كنتي بملكتها !!
فهده : ولو ابي اتطمن عليها
بدر : عندك الجوال !!
فهده : اووه بدر انا ابي اشوفها اتوقع انها اختي ومن حقي اني اشوفها
بدر بغضب : وانا اتوقع اني زوجك ومن حقي اني ارفض
قالت بكل غضبها دخلت غرفه النوم وسكرت الباب بقوه كبيرة تعبر عن غضبها الكبير ...
-
نرجع لسالفتي مع امير ..
ابتعدت عن حضنه وقلت : انا موافقه بس على شرط !!
رد بفرح كبير : اططلبي !!
قلت : م تقرب مني !!
رد علي باستفهام : شلون يعني م اقرب منك ؟
قلت : يعني م تقرب مثل اي زوجين !!
قال : مواااافق !!







_









إنتهى البارت
ابي توقعاتكم رجاءً ~




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 10:11 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني ~

الفصل الأول ~



_ 2 _ ~












عند ثنوى ~
اخذت الرقم من أريج اللي اقل ما اقول عنها بعد هالتصرف غبية !!
اتصلت على تركي وكلها خبث !!
كانت تقول كلمة او كلمتين وتسكر !! طبعاً هذا اللي اسمه تركي كان مستانس على الوضع وبظنه انها مثل باقي البنات اللي جربهم !!
استمرو على ذا الحال تقريباً يومين لكن صبر تركي القصير وفضوله اثرو علية وقرر يتعرف عليها اكثر !
اتصل هو ولأول مره .. اما ثنوى فكانت مستانسة على اتصالة ومبادرته بالاول ! كانت لابسه بيجامه حرير بيضاء وجالسه بغرفتها الرمادية والهادية بارضيه رمادية غامقة جداً والجدار بنفس اللون لاكنه افتح اما السرير فكان سرير ضخم للغاية بنفس اللون ~
ردت بعد ثواني من اتصالة وبنعومة : ألووو ~
تركي انرسمت الابتسامة على وجهه : من غير مقدمات انتي مين ؟ ووش اسمك ؟
ثنوى بابتسامة مكر : انا ثنوى !! وانت مين !؟
تركي بنفس الابتسامة : وانا تركي , من وين جبتي رقمي ؟
ثنوى بكذب : م ادري كذا خبصت بالارقام واتصلت وطلعت لي انت !!!!!!!!!!!
تركي مشت علية هالكذبة : طيب كم عمرك ؟

بدئو يتعرفون على بعضهم ~
اتركهم ونروح عندي أنا وأمير
انا الى الان شايفة حنيتة علي اللي كانت تقولها هاجر وكانت تقول انه عصبي مرة !! من يوم تزوجنا انا وهو م شفت عصبيتة كان مروق حتى لما كان يمد يده علي !!
لبست بيجامة بُنية حرير باكمام قصيره طبعا بمساعده الخادمة !!
طلبت منها تنزلني تحت صار لي يومين مو شايفة هاجر برغم اني حاقده عليها !!
نزلت للصالة كانت هادية ومبين م فيها احد لكن ثواني بسيطة واسمع صوت هاجر وهي تقول للخدامه
.. : جيبي عصير لي ولرهف بالصالة
وجت جلست جنبي !! ..
وقالت : الحين تفهميني وش صار لك وليش تعامليني كذا !!!
رديت بغضب : كل هذا اللي صار و م تدرين وش سويتي !!؟
ردت علي بصراخ : انا وش سويت .. رهف لا تجننيني قولي لي !
قلت لها سالفه ثنوى .....
ردت علي باستغراب : انتي شاكه فيني !! شاكة أني ممكن اخونك واخبر ثنوى بشي مثل كذا !!
رديت عليها ودموعي ملت عيوني : أنا سمعتها بأذني ما احد قالي !!!
هاجر : ولله م قلت لها اللي يحرمني من كل شئ املكه اذا كنت اكذب عليك
رديت وانا ماسكه دموعي : شلون عرفت !!
هاجر بضيقه : لما صار لك الحادث واتصلتي علي تشتكين منه وتقولين انه م عاد يتصل عليك وتتصلين علية وم يرد كانت ثنوى واقفه عند باب غرفتي من غير م اعرف انها جت !! وسمعت كل شي وحلفتها م تخبر احد !!
مديت يدي لها ووصلت لكتفها وقلت من بين دموعي : انا اسفه !!
ضمتني بقوة من غير م تتكلم ..
كنت اردد وانا بحضنها : الخاين ما رح اسامحه لو يموت قدامي
كانت اخر جمله قلتها على دخلت امير للصاله !!!
كان لأبس بنطلون جينز مع قميص اسود .. كان مبقق عيونه على هاجر وكل ظنه انها خبرتني انه سبب الحادث اللي صار لي !!!!!
هاجر ابتعدت عني بتوتر لانها خايفة من سؤال امير مين اللي كنت اقصده !!
أمير وهو عاقد حواجبة بغضب مدموج بخوف من رده فعلي : مــــــــين اللي خانك ؟
تصنمت بمكاني !! م ادري وش ارد !!
كان ياشر بيده لهاجر وطبعاً هاجر فهمت علية وهزت راسها بـ لا
قال بصراخ : ردي علي منهو اللي خانكك !!!!!
وقفت وقلت : محد ... هاجر تعالي وصليني ابي اروح للغرفه
كان واقف بمكانه ولا تحرك ولسا عاقد حواجبه بغضب مسكت هاجر ذراعي ومشيت معاها كنت بمر من جنبه وبتعداه
لكنه مسك ذراعي بقوه كبيرة وقال : تكلمي احسن لك من اللي تقولين عنه خانك
نفضت يدي منه بغضب وقلت كذبة احاول اخفي فيها موضوع تركي : أنـــــــــــت!!
جن جنونه اكثر ومسك ذراعي الثانية ويهز فيني بجنون وهو يقول : انا وش سويت لككك ها ؟؟
كانت هاجر ودها تتدخل لكنها مو قادره وسط جنون أمير اكتفت بالنظر ويدها على فمها خايفه من جرأتي اللي متعوده عليها
رديت بغضب اكبر منه : نسيت !! ترى الموضوع صاير قريب اجرامك م عدا علية فتره طويلة
امير هدا شوي وقال : قصدك اغتصابي لك ؟ مو انتي سامحتيني ؟؟ انتي بعد من فتره بسيطه قلتي لي اني مسامحتك
رديت بجرأتي اللي تخوف هاجر كثير : م رح اسامحك لانك حرمتني من شخص ثاني
بردت فعل اسرع من البرق ضربني كف طيحني على الارض وقال : وبحرمك منه طول م انا عايش !!!!
_

نروح لأريج ورنا
اريج كانت لابسة بنطلون جينز وبلوفر بني غامق
اما رنا فكانت لابسه بنطلون جينز وبلوفر بنفسجي كانو جالسين بغرفتهم الصغيرة باللون الابيض والارضية البيضاء والسرير اسود !! كانو ماخذين شقه لفتره بسيطه ويرجعون للخُبر و على اساس رايحين مع امهم يتمشون باسواق مدينه سيدني الاسترالية قالت اريج بنية بيضاء وهي تلبس شوزها ( مُكرمين ) : اي عطيتها وهي تقول بتكلمه بالموضوع
رنا وهي مبققه عيونها : انهبلتي انتي !! ؟ تثقين فيها لدرجه انك تعطينها رقم تركي م تدرين وش نوايها
اريج بعدم اهتمام : الا اثق فيها وهي اللي بتردني حق تركي !!
رنا بغضب : غبيــة !
اريج ردت : خليك بعبدالله ولا تتدخلين فيني انا وتركي !!!!
_
شخصية جديدة [ دلآل ] ~
اخت النسره ثنوى عمرها 22 مو بيضاء ولا سمراء شعرها لنص ظهرها لونة اسود عيونها كبيره وخشمها جممميل فمها صغير شوي ~ ..
بعد يومين من الان زواجها من [ سامي ] اللي تحبه ويحبها !!!!
م كانت مصدقه انة باقي يومين بس !! خايفة وبنفس الوقت فرحانةة ~
دخلت لغرفه ثنوى وسمعتها تكلم وباين ان اللي تكلمه شاب .. وتقول انواع الغزل فيةة ~َ!!!
دخلت بسرعه وبغضب ووقفت عند راسها وقلت : قفلي الخط !!
رفعت عينها باشمئزاز وقالت : حبيبي شوي واكلمك باي .. وش تبين ؟
دلال بغضب : مين هذا اللي تحاكينه انتي مو صاحية تحاكين شاب !!!
ثنوى بنفس غضب دلال : لا انتي اللي صاحيةلما كنتي تكلمين سامي !!!
انلجمت دلال !! لكنها كلمت سامي فتره طويلة شوي وعرفت غلطها وقاطعته إلين جاء وخطبها !!
ثنوى خذت جوالها وقامت ومرسومه على ملامحها الغضب ~
_
عند اختي فــهده ..
كانت متضايقة من بدر بشكل م تتصورونه خذت جوالها واتصلت على بيت امير ~
وبهاللحظه كنت اصيح بحضن هاجر على اللي سواه امير فيني !! بس تبون الجد استاهل =))
كان راسي على كتف هاجر وهي لأمتني بقوه ويدها الثانية على راسي وهي تقول : م عليكك منه حبيبتي انتي لا تصيحين ..
ردت وحده من الخدم وقالت: مدام رهف مدام فهده يبغى انتي !!
كنت جالسه على الارض قمت بصعوبه وقلت : جيبي التلفون !!
ترجاعت شوي ووصلت لعند الكنبه خذيت نفس عميق ورديت عليها وانا اخفي اللي صار وهي تخفي اللي صار لها !! وخذتنا السوالف ونسينا همنا !! ~
_
عند منال ~
كانت لابسة قميص نوم طويل أسود وفوقه روب بنفس اللون وبنفس الطول ~
وجالسه على الصوفا وعينها على جوالها تسولف مع وحده من صاحباتها .. لكن فجئه سرحت بحياتها هي ونواف وخصوصا انه صار يعاملها بجفاف كبير بعد الكلام اللي قالتة لةة !!
دخل عليها بنفس هذي اللحظه وقال بنفس الجفاف : بكرا بنسافر !!
وقفت من من مكانها بغضب : لا م رح نسافر وتبي تسافر سافر بروحك وهذا الشي قلته لك من قبل امس !!
قرب من عندها وقال من بين اسنانة : بكراا الاقيك جاهزه على الساعه 4:00 العصر وي ويلك مني ي منال لو عاندتي طلع من غير م يعطيها فرصه ترد
جلست ودموع القهر غرقو عينها !! م هي طايقة تشوفةة !!
_










هذا البارت المفاجئ اللي وعدكم فيه انتهى
ولحد يقولي قصير هذا جزء من بارت بكرا





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 10:12 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني .. ~


الفضل الثاني .. ~




_ 2 _ .. ~












سَ إبقى احبك إلى ان اغمض عيني ولا افتحها ابداً ♡ ،


كاان حلم حياتي اني أالف كتاب !! احب اكتب والف لكن من بعـد اللي صـار لي حسيت ان حلمي انتهى !! ونسيته أو تناسيته !!!! .. بس بعد اللي قالة لي امير اليوم رجع لي حلمي حسيت ان للحين فية امل اني احققة !! ...
قبل كم ساعة
سكرت من فهدةة وانا طول المكالمه ماسكه نفسي وابين لها اني مو متضايقة ناديت بصوت عالي
.. : هــاجر !
كان صوتها قريب وردت بسرعه : دقايق وبجيك !!
رجعت على وراء واسترخيت تماماً وانا افكر باللي صار لي اليوم م ادري شون قلتها لأمير لكن هذا الصدق انا م كذبت !!!! كــان فية امل ولو كان ضئيلت اني اعيش مع تركي !!
صحيت من افكاري على صوت الجرس ....
وبعد كم دقيقة سمعت صوت هاجر وهي تتكلم وكانها متفاجئة باللي عند الباب
سمعتها وهي تقول : تفضلي م فيةة احد ..
دلال بأبتسامة : مرت امير هنا ؟
هـاجر : اي حبيبتي بالصاله ..
دخلت دلال وسلمت علي وضلينا نسولف انا وياها وهاجر
عزمتني على عرسها وتقول : انا جاية خصوصاً على شان اعزمك على زواجي !! لازم تجين
ابتسمت لها وقلت : ان شاء الله ..

طبعاً دلال م نزلت عبايتها لان على قولتها [ مستعجله ]
فكانت عبايتها عليها ولابسة تحت العبايه بنطلون جينز وتيشيرت اسود وشوز فلات ( مكرمين ) باللون الاسود ...
وقفت ووقفتني هاجر معاها سلمت علي بكل حراره وراحت مع هاجر للممر الطويل جداً ووصلتها للباب ..
_


ي شتات ولملمهه تجمع شتات ياحنين ما قدر يُلقى حنين إية احب الصبح يامال الغناة وإيهه أحبّك لو تفارقنا سنين . ~


_


عند منال ..
قامت بقهر ولمت كل اغراضها م تبي تسافر معه وبنفس الوقت خايفةة من تهديده
كـان عندها استعداد للموت ولا تسافر معه
جلست على الصوفا بعد ما رتبت اغراضها وراسها بنفجر من الالم قامت تدور بالادراج عن حبوب كانت تدور مثل المجنون !! واخيراً لقت علبة حبوب م فكرت لأيش خذت منها حبيت وكلتهم !! تركتهم على الطاولة وراحت تحاكي ابوها اللي م فكر يكلمها بعد م تزوجت اتصلت عليها مره ومرتين لكنه م يرد !!
استخرت مع الالم اللي خف شوي !! .. بعد نص ساعه رجع لها الالم مثل الصاعقه اللي تضرب راسها قامت بسرعه واخذت الحبوب كلها واكلتهم !!!!!!!!!!!!!! .. والمصيبة الاكبر هذي الحبوب مضادات حيوية م لها دخل بالم الراس ابداً
_

عـند اختي فهدهـ ..
جلست بالغرفة وما لها نية تطلع ابد مقهوره من بدر
م تخليت بيوم انه يحرمها مني !! كانت غرفتها باللون البنفسجي والارضيه بيضاء والكومدينه باللون الابيض والفراش كبير نوعاً مـآ باللون البنفسجي الغامق جداً
خذت لها بيجامه نوم باللون الوردي الفاتح جداً ودخلت للحمام [ مكرمين ] تبي تاخذ لها دش سريع



_

طلعت للغرفه بعد ما راحت دلال وصلتني هاجر للفراش وقلت : وش تقرب لك دلال !!!!
هـاجر : بنت عمي !! تصير اخت ثنوى !!
رديت باستغراب : هذي اخت ثنوى !!!!!! لا مستحيل خلق وفرق !!
هاجر : هههههههههههههههههههههه اي خوات بس كل وحده طبعها غير عن الثانية
سالتها سؤال غبي شوي =)) : بتحضرين زواجها ؟
هاجر : اي اقولك بنت عمي م تبيني احضر وبعدين حتى انتي بتجين معي واليوم رح نروح للسوق زواجها بعد بكراا م بقي شي
رديت بدون نفس : ططيب ابي انام شوي ..
هاجر : اوكك ارتاحي ساعتين مو اكثر !!
أبتسمت لها : أوكـ
_
ثــنوى .. ~
خطتها تمشي مثل م تبي وهي اللي ارسلت دلال لي على شان تعزمني على الزواج ووهمتها انها تبي تعتذر مني على اللي صار بالملكه في مناسبه كبيرة مثل زواج اختها وبعد الحاح دلال وافقت وجت عزمتني على الزواج !! ..
_
عنـد اريج ..
كانت جالسه بغرفتها الصغير ولابسه بيجامه نوم رمادية
صار لها فتره تحاول تحاكي ثنوى لكنها م ترد !!!!!!!!
استغربت وكانت تناضر للجوال بضيقه وكل تفكيرها ان تركي م رضى يسمع لثنوى !!!
دخلت رنا وشافتها زعلانه وقالت بسخريه : هاه م رديت صديقتك الوفية !!!؟
اريج بنرفزه : مو شغلكك !!
رنا وهي رافعه حاجب واحد : لو رجعت لك تركي لك اللي تبينه مني ولله م تبي لك الخير صدقيني وانتي الغبية تعطينها على طول رقمكك !!
قامت اريج بنفس النرفزه وطلعت من الغرفه وبيدها جوالها !! ..

-
-
دخل للغرفه
بعد اذاب المغرب اي بعد ساعتي من لما تركها !! كانت الغرفة ظلام وباردة مراا
شغل النوار يدورهام لقى لها اثر تقدم يبي يشوف الحمام ( مكرمين ) لمح شئ طايح عند السرير كانت طايحه وم تتحرك ولا حركه جا لعندها ركض حاول يصحيها لكن لا حياة لمن تنادي
لقى جنبها علبة المضاد الحيوي مأكوله كلها !! كل اللي جاء بباله انها حاولت تنتحر قام بسرعه جنونيه وخذا عبايتها ولبسها بطريقه عشوائيه وقلبة بيطلع من مكانه من خوفة عليها !!
حملها بكل سرعته للمستشفى وهو مو مستوعب فكره انها حاولت تنتحر !!!
-
عندي انا ..
م كنت نايمة عيا يجيني النوم كنت منسدحه على الفراش وانا افكر بكل شئ افكر بأمي وبأختي وبهاجر وبتركي !! وبحياتي الغريبه مع امير !!
سمع صوت الباب انفتح وحسيت بالجسم اللي كان يقرب مني جلس على السرير وتحديد جنب رجلي
وهو يقول : ميــن هذا ؟
استوعبت انه امير واستوعبت انه يسال عن تركي !! قلت وانا خايفة من انة يمد يدة علي مره ثاني : واحد كان يسكن بحارتنا !!
قال بغضب: وش اسمه !!؟
انا م رديت علية ثواني الا وضرب الفراش بكل قوة بيدينه : قلت لك وش اسمه ؟
قلت بلساني مرتجف : ت تر كك ي ( تركي ) وسكت دقايق وقلت ... مو هنا مو بالخبر مُبتعث من مده
قالي بصوت غاضب : تحبينه ؟
بلعت ريقي بصعوبه وقلت : كان حب مراهقه وولى صار لي مدة م شفته وتقريباً نسيته
رد بصراخ : لا م نسيتيه !! ولا انا رح انسى كلامك اليوم !!
امتلت عيني بالدموع على طول وقلت : ولله م عاد يهمني مثل قبل من م ماتت امي وصار لي الحادث وانا م اردي عنه بشي تركي بسبب عماي ../ ودخلت بدوامة بكي
انلجم لما سمع الحادث اقترب مني وهو يمسح على شعري وقال : انا اسف ... لا تصيحين
م رديت عليه وشهقاتي تتعالى
اقترب مني اكثر واحتضن وجهي وهو يقول : رح ترجعين تشوفين !! رج ارجع لك بصرك بس لا تصيحين !
سكت شوي بعدما سمعتة ايش قال ولما استوعبت قلت بصدمه : صدقق ي امير برجع اشوف ؟
ابتسم لي بدفئ وقال : اي صدقق
انرميت بحظظنه بدون شعور وانا اقول : ابي اروح للسوق مع هاجر بحضر زواج بنت عمك دلال !
همس بأذني : لآ تتأخرين !!
بعدت عنه وقلت ابيك تساعدني ابي اطلع عبايتي !
-
الملخـــص للأحداث ..
منال قدرو يلحقون عليها قبل م تنتهي
وقالت لهم عن الم راسها وشكو بأن 60% احتمال يكون ورم بالمُخ !!! نتيجه لألم راسها الغير طبيعي
خذو لها اشعه وهي وضعها سيئ للغاية حتى نواف م كان احسن حال منها من لما عرفو ان الاحتمال كبير انها تكون مصابه بورم بالمُخ
اما امير وانا فموعد السفر رح يكون بيوم زواج دلال بس لا تخافون بحضر =) لان الطيارا الساعه 12 وطلبت من هاجر تروح معنا لكنها رفضت تماماً وهي تقولي : بخليكم لحالكم شوي !
اريج للحينها على حالها وهي تحاول تتصل بثنوى ولا ترد ورنا كالعاده تلومها !!
ثنوى خطتها ماشيه تمام مع تركي ..
دلال خلصت من كل شي وتجهزت لزواجها
انا وهاجر بعد شرينا فساتين للزواج
-
بيوم الزواج [ الزواج عائلي ]
ثنوى اشترت فستان
ناعم جداً باللون الاسود ضيق جداً ويبا يتوسع من الخصر بدون اكمام مع شوز ذهبي واساور ناعمه ذهبيه مع كحل لُبناني وفاتحه شعرها الطويل ..طالعه بقمه جمالها ..
انا كنت لابسه فستان ازرق بدون اكمام طولي بالضبط ضيق جداً مع شوز عالي ذهبي واساور ذهبي وكنت مسوية شعري ريترو ! مع كحل فرنسي .. وعلى حسبت م تقول هاجر اني طالعه حلوه =))
اما هاجر فكانت لابسه فستان احمر قصير باكام قصيره وشوز فضني واساور فضيه مع كحل بسيط على طرف العين وماساكارا وبلاشر وروج احمر كانت جمميلة ...
اما العروس دلال فكان فستانه ناعم جداَ اوف وايت ضيق حيل ويبدا من تحت الفخذ يتوسع مع عقد الماس ناعم وميك اب ناعم حيل لكنه مطلع ملامحها الجميلةة..
وصلت انا وهاجر للزواج كانت اول المستقبلين لنا [ ثنوى ]
سلمت على هاجر وانا صوتها اللي يجيب لي الاشمئزاز !! جت وسلمت علي
وقالت : تعالو معي بنجلس بطاولة وحده !!
وسط استغرابي انا وهاجر منها !! ومن تعاملها اللي فجئه تغير
مشينا معاها للطاولة وبعد سوالف عادية قالت !! . : كيفك ي رهف وكيف علاقتك مع امير ( وبسخريه ) وليش م سافرتو شهر عسل !!؟
هاجر ردت قبلي وهي تقول : لا حبيبتي من قال اليوم رح يسافرون لبريطانيا !
ابتسمت بقهر وقالت : اها حلوو .. ووش صار على تركي ؟
ردت هاجر : ثنووى !!!!!
رديت عليها وقلت بكبرياء : م عاد لي علاقه فية!
ثنوى بابتسامه مكر : متاكدة !!
رديت عليها واناا نفسي اضربها : اي متاكده !!
قالت : اها طيب عن اذنك تركي يتصل !!!!!!!!!!! ( وقامت من الطاوله )
كانت الجمله الاخيره نزلت علي مثل الصاعقه !! معقوله تركي وثنوى !!!!!!!!!! معقوله تركي يحب غيري ! قلت بصوت مخنوق : هاجر روحي وراها الله يخليكك شوفي اذا كانت تكذب او لا !!!!!
قامت هاجر وراء ثنوى وهي متاكده 100% من انها تكذب لان تركي المعروف عنهانه مو راعي بنات وهو صاحب امير من زمان ولا م وثقت وفيه وخلتة يتعرف على رهف!!
لكن كل معتقداتها طلعت غلطط !!!!!!!!!
اللي قالته ثنوى صح سمعتها هاجر وهي تقول : هلا حبيبي !! ........... ........... رح ارسل لك الصور بس مو الحين لما ارجع ......... تركي حبيبي انتبه على نفسك !!! ...........
رجعت بسرعةةة قبل م تحس عليها وهي م تبي تقولي الحقيقه لكن متطره !!
جلست جنبي وقالت : كلامها صح !
كنت ماسكه دموعي م ابي ابكي بهالوقت ...
لين سمعت صوت هاجر وهي تقول : لا تصيحين يمكن مو تركي م غيره يمكن تركي ثاني !!














إنتهى البارت توقعاتكم .. ~



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 10:13 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الــبارت الثاني .. ~



الفصل الثالث .. ~




_ 2 _ .. ~







عند ثنوى .. ~
كانت تدور بين الطاولات و تحاكي ترككي بصوت قريب للهمس ! ويتبادلون كل انواع الغزل !
تركي بحُب : ابي اللي وعدتيني فية !
ثنوى أبتسمت : قلت لكك لما يخلص الزواج !! مو الحين !!
تركي باستعجال : ومتى يخلص هالزواج ان شاء الله !
ردت : خلص الساعه 12 او 1 ويكون عندكك !
تركي بشغف : أنتظظر !
،/
قـبل سـآعآت
ثنوى وهي تحاكي تركي كانت الكوافيرا تعدل مكياجها
ثنوى بمياعةةة :عــندي لك مُفآجئةة !
تركي بفرح : وش ؟
ثنوى بمكر : اليوم بعد م يخلص الزواج رح اعطيك اياها
أستغرب كثير وقال : وين تعطيني اياةة ؟
ردت : لما يخلص الزواج رح تعرف كل شي !
تركي : طيب وش نوعها ؟
ردت ثنوى : صور !
تركي ابتسم وكان كل تفكيرة انها صورها : آنتظركك
_
عنــــــدي .. ~
كنت مــآسككة دموعي م ابي ابين ضعفي قدام هاللي اسمها ثنوى !!! كانت هــآجر تقولي .. : م عليكك منهــآ ولا تبينين انكك زعلانةة وبعدين نسيتي انكك زوجة شخص ثاني
رديت بأنفعال !: وانتي نسيتي زوجي المُحترم وش سوا فيني !
هـــآجر انلجمت م عرفت وش ترد : سكري على الموضوع هذي ثنوى جايةة !
كلها ثواني واسمع صوتها وهي تقول : طولت عليكـــم !!؟
هـــآجر طلعتها بقرف : رهف تبين شي ؟
رديت عليها وانا مستغربه من سؤالها : شي مثل ايش ؟
هــآجر وللحين نظرات القرف موجهه لثنوى اللي انقهرت من نظرات هاجر ومن تجاهلها لسؤالها وقالت : اي شي انتي اليوم م تغديتي !! اخاف ينخفض سكرك !
رديت عليها بإبتسامة وقلت : لا م عليةة م فيني شي ولو حسيت بأي بتصل بأميــر ( وشديت على الكلمه الاخيرة )
ثنوى التفت لي بسرعه اول م قلت امير وتناضرني بطرف عينها !! وهي تقول بصوت هامس لكنه مسموع : من بيطل بهالعمياء !!! ~
هـــآجر بغضب كبير : ثنــوى !!! تعديتي حدودك !!! سكتت لك المرة الاولى وم رح اسكت لك بعد !!
مديت يدي بتشتت وحطيتها فوق يد هـــآجر وقلت برآحـةة : لا تحرقين اعصابكك عليهااا ! ليس على المريض حرج !!!
ثــنوى ضربت على الطوالةة بقوة وقالت : م َ مريض الا انتي وامير اللي مدري وش لأقي فيكك على شان يأخذكك
رديت ببرود والابتسامةة مرسومةة على وجهي ! : لقى فيني اللي م لقاه فيك وفي غيركك !!
قامت بغضب ككبير متوجهه للدور الثاني وتحديداً للـغرفةة الموجوده فيها أختها دلال !!
اللي كانت متوترةة دخلت بغضب كبير جلست على الصوفا وتحرك رجلها بحركةة تعبر عن غضبها !
دلال بإستغراب وهي تعدل طرحتها ! : وش فيك !! :\
درت بعد تنهيدةة طويلةة : م َ فيةة شي !
دلال : وش اللي م فـ............. قاطعها صوت جوال ثنوى اللي ابتسمت اول م شافت الاسم وقامت على طول م كانها اللي قبل شوي زعلانه وداخله بغضب !
دلال وهي تمتم [ حـمدلله والشكر ! ]
_
منال كانت لابسه بيجامة باللون الزيتي الفاتح حرير باكمام قصيرة و كانت بغرفتها اللي بالفندق.. كانت متسطحةة على الفراش الكبير والفخم ونفسيتها سيئةة واكثر من سيئة ! لا بنات عم يسألون عنها ولا أبوها يسأل عنها وفوق كل هذا سالفة مرضها اللي مدري من وين طلعت !
طبعاً نواف م فاتحها بموضوع الحبوب لانها كانت تصحى وتاكل وترجع تنام .. دخل وكان لابس بنطلون جينز وقميص ازرق فــآتح حييل وشافها تناضر للسقف وكل هموم الدنيا فيها جاء وجلس بجنبها وقال : أنتي مجنونةة ؟
ناظرت لة بطرف عين : نــعم ؟
نواف بحدة : مجنونةة ؟؟؟؟؟!
منال غمضت عيونها بتعب وم ردت عليه لانها عارفةة انة يقصد ســآلفةةة الحبوب
نوآف : ألـنتيجةة تطلع بكرا بتروحين معي ؟
إلتفت لة بسرعةة وقالت : لآ !!! م ابي اروح بنتظركك هنا
لمح الدموع بعيونها وقال : فيك شي ؟
منال ودموعها على وشك تنزل : وش بيكون فيني اكثر من كذاا !؟
قرب منها وقال بحنان : اذا على مرضكك لا تتضايقين بسوي كل شي لو طلع فية مرض بالتحليل !!
منال بحززن : من يوم تزوجت محد سأل عني لآ أبوي أتصل علي ولا اهلي ولا حتى بنات عمي اللي كنت متوقعه من ثاني يوم يتصلون !! حتى صديقاتي م فكرو فيني !!
حط يدية فوق يدينها وقال وهو يضغط على يدها : انتي عروس ! مو معقولةة بيزعجوكك وانتي بشهر العسل اما ابوكك فيمكن مشغول م تدرين
غمضت عيونها بتعب كسرت خاطر نوآف ! ضلت حوالي نص ساعةة على هالشكل ونوآف م شآل عينةة عنها إلين تآكد انها نــامت ... ~
_
أريـج كانت لابسة بيجامة صوف بتموت من البرد بأستراليا باللون البيج بأكمام طويل وهاي نكك طفح كيلها من ثنوى ورآحت لرنا اللي لأفة على نفسها اكثر من بطانية من البرد راحت لها بخاطر مكسور دخلت للغرفة المظلمه الباردةة
شغلت الانوار كانت رنا على جوالها اريج بحزن : رنا ممكن احاكيك ؟
رنا بإستغراب : تعالي ..
اريج بتردد : ثنوى م ترد علي وبــصرآحةة ندمت كثير على اني عطيتها رقم تركي وبدئت اشك فيها
رنا م صدقت تعترف اريج بغلطتها واستلمتها تحطيم : انتي م تسمعين للغير وم تسمعين للي يبي مصلحتك تستاهلين اللي يجيك واكثر وياما حذرتكك من هالثنوى ! لكن م فية فايدةة ! والله يستر منها !
اريج بحزن : انا م جيتكك على شان تحطميني انا ادري اني غبينه لما عطيتها الرقم لكن وش اسوي ابية يرجع لي باي طريقه
رنا بحٌب : حبيبتي انتي مو غبيةة ولله انتي على نياتكك لكن هذيك السوسة لا عاد تثقين بأي احد الا خواتكك !!!!!!! م تضمنين اي احد وانتظري لما نرجع للخٌبر ورح نروح لبيتها ونشوف وش سالفتها !!
اريج بإبتسامةة : أوكــ ..
_
فهده .. طلعت من الحمام [ أكرمكم الله ]
وعليها الروب الابيض الفاتح والمنشفة على راسها رمت المشفه على الفراش وضلت تمشط شعرها المبلل دخل بدر بثوبةة البُني وبيده ألـ [ الغتره ] البيضاء بيده رماها على الفراش
اما فهده فما كانت طايقة تشوف وجهه !
بدر ناظرها من فوق لتحت بإبتسامة مكر وهي تناضره على المرآية
برد وهو يتفحصها بنضرة : فـهده تعالي .. !
فهده التفت له بغضب وعرفت وش يبي : لآ تحــلم ي بدر !!
عقد حواجبةة بإستغراب : وليش م احلم ؟
فهده بجرآءه وعينها بعينه : مثل م حرمتني من اختي رح احرمك من هالشي !!
ابتسمت بهدوء واقترب منها وسط تراجع من فهده لين صدمت بألجدآر ! قرب شفته من عنقها وهو يقول
: رح اوديك لها بكراا ولا تزعلين واحقي رح اخذةة ولا تبين الملآئكة تلعنك !!
استسلمت لةة وخصوصاً انةة قالي بيوديني لها بكراا !
_
ثنوى سكرت من تركي اللي م صار لةة 5 دقايق من اول مرةة كلمها ! راحت بسرعه عند دلال
وقالت لها : دلول ابنادي لكك هــآجر على اساس انك تبينها !! زين ؟
دلال وهي قاعدة تصور : وش ابي فيها !! باقي نص ساعي ويدخل سامي !!
ثنوى بإبتسامة : حلوو اجل بناديها تعدل لك مكياجكك او صرفيها بأي شي ابي احاكي رهف بموضوع خاص وم ابيها تعرف
دلال : ططيب !
نزلت ثنوى من الدرج الفخم باللون الذهبي وراحت عند الطاولةة اللي فيها انا وهـــآجر وقالت بإبتسامة كبيره : سلآم .. !!
هــآجر بدون نفس : وعليكم السلام
ثنوى وهي تناضر لي : السلام لله !
م رديت وانا بخاطري اقوم واذبحها مو اضربها وبس !!
م اهتمت لردي من عدمة وقالت لـهـــآجر : اي هــآجر دلال تبيكك فوق !
هـــآجر بإستغراب : تبيني انا !
ثنوى : أي تبيك وتقول بسرعه قبل م يدخل سامي
قامت هاجر تبي تشوف دلال وش تبي
واول م طلعت هــآجر فوق واختفت عن الانظار
حطت ثنوى جوالها تحت الطاولة وطالع الجزء العلوي الكامرا وما فوق وطبعاً كانت حاطته سايلنت !! على شان الصوت وصورت كذا صورةةة لي
قامت بهدوء بدون ماحس فيها وبخبثها وراحت عند البوابة وارسلت كل الصور لتركي وقالت لةة : تعرف هالبنت صــح ؟
_
هــآجر دخلت عند دلال وبأبتسامة : هلا دلال بغيتي شي ؟
دلال بتوتر : اي حبيبتي امم سامي بيدخل الحين ابيكك تعدلين مكياجي !!
استغربت ان دلال طلبت منها هالطلب وم طلبت من اختها وبإبتسامة : اوكك وقربت منها عدلت مكياجها اللي م كان خربان سوا الروج اللي خف شوي !
هـــاجر بنفس الابتسامة : اي خدمةة ثانية
دلال بإبتسامة : شكراا حبيبتي
هــاجر قربت منها ولمتها وهي تقول : رح توحشينا !!
_
عنــدي ~
مليت كثير من الزواج وحسيت بدوخه خفيفه ! انتظرت هــآجر اللي وأخيراً وصلت
هــآجر ويدها على كتفي : تبين شي تراك م كليتي اي شي من اليوم !!
رديت بتعب : هــآجر اتصلي على امير ابي اروح للبيت مو قادره اضل اكثر
هاجر وهي مبققة عيونها من الخوف : وش فيكك ؟
رديت بنفس التعب : احس بدوخةة اتصلي عليةة !
هــآجر توترت حيل ورفعت الجوال تتصل بأمير ..
_
آمــير كان جالس بنص الصالة ولابس بيجامه سوداء وتيشيرت رمادي مندمج بفيلم رعب قطع علية إندماجه صوت جواله رد من غير م يشوف الرقم
امير : هلا ..
هــآجر بصوت مرتجف : امير تعال بسرعةةة ! رهف تعبانة شوي
امير وهو مبقق عينه : وش فيها ؟
هــاجر : تعالي وتعرف ننتظرك ..
وسكرت الجوال
قام بسرعةة حتى م بدل ملابسة وخذا المفتاح ومشى طيران للقصر !
وكلها دقايق ووصل !
اتصلت على هــآجر رنةة وسكر
هــآجر : يلا رهف قومي أمير وصل !
قمت معاها واحنا نلبس عباياتنا
سمعت صوت ثنوى اللي يستفزني : على وين ؟
هاجر تغطت وغطتني ومسكت يدي من غير م ترد عليها وهذا الشي زاد من قهرها !
ركبت قدام جنب أمير مو مني من هاجر هي اللي ركبتني !! ’( وهي ركبت وراء
امير بخوف وهو يوجه الكلام لي : وش فيك ؟
رديت عليه : م فيني شي !
أمير : أوديكك للمستشفى ؟
رديت : لآاا م يحتاج الحين ارجع واخذ ابرتي واصير زينةةة !
سمعت فجئه صوت ضحكت هــآجر : ههههههههههههههههههههههههه ههه أمير انت طالع ببيجامة ههههههههههههههههه كل هذاا خوف على رهف !!!
نزلت راسي لتحت ووجهي قلب الوان
ردت امير بأبتسامةة : على هبالك م تتغيرين !
_













إنتهى البارت
توقعاتكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 10:15 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني ~




الفصل الرابع ~





_ 2 _ ~





عندي
وصلنا للبيت نزلت هاجر ونزلتني معاها دخلنا للبيت وبعدنا بـ 10 دقايق دخل امير مدري وش كان يسوي !! طلعت فوق ووقفت بنص الدرج وانا اقول : ما ابي اسافر وانتي مو معي !!!
هــآجر بإبتسامة : لآ بتسافرين وبيكون معك امير وبترجعين تشوفين مثل اول واحسن !! وشنطك جـآهزة
كنت برد لكن امير سبقني وقال : بعد نص ساعة لازم نكون بالمطار استعجلي
قلت وانا مصدومة : نص ساعة !! م يمديني اتحمم !
رد ببرود :مو لازم !
تحولت ملامح وجهي للعبوس وانا اقول : الا لازم وم رح اطلع من البيت الا اذا تحممت
مال فمة للجهه اليسرا بإبتسامة جانبية وهو على طرف الدرج : تعانديني ؟
رديت بشراسة : اي !!
قال بصوت باين فية الضحكة : ي َ انا ي َ انتي ~
وصعد بسرعة كبيرة وسط ترقب هاجر اللي ماسكة ضحكتها علي انا وامير حسيت فية جاء بسرعة رفعت عبايتي عن الارض وحاولت اهرب لفوق !! لكنة قدر يمسكني بسهولةة !! ’|
ضم خصري من الخلف بين يدية ووجهه على كتفي وصدرة كان يهبط وينزل وهو يقول بإبتسامة نصر : يلا على السيارا !!
هاجر انفجرت ضحك وكانت عبايتها للحين عليها وهي تقول : على الاقل خلها تبدل ملابسها
التفت لهاجر وقال : لا م فية بتروح حتى بالميك اب !!
ترك خصري ويدي تشابكت مع يدي وراح لهاجر ضمها بكل قوة وهو يقول : انتبهي على نفسكك! ولا تستقبلين اي احد بهالفترة !! الى لما نجي والخدم لا يطلعون برا البيت !! حتى انتي لا تطلعين الا للضرورة !
قالت بإبتسامة : لا تخاف علي بترجعون انت ورهف وبترجع تشوف ~
قال بنص ابتسامة : ان شاء الله
طلعت هاجر لفوق بعد م ودعتني
سحبني معه لتحت لكني نفضت يدي منه وقلت : أمير !! تبيني اطلع كذااا على الاقل اغير فستاني !!
قرب مني بشكل وترني وانفاسة على وجهي وهو يقول : انتي اللي تحديتيني !! وهذا التحدي م رح تنتصرين فيةة !
رديت بغضب : امير !! من جدك تبيني اسافر لبريطانيا وانا لابسة هالفستان !!
امير واخير رحمني وقال : طيب بس الفستان تغيرينة اما الميك اب وشعرك لا !
قلت وانا بخاطري اضربة : طيب !
مسكني وطلعنا من جديد على الدرج الضخم الذهبي المموج ! مشينا فوق تعدينا الصالة والمطبخ والغرف حتى وصلنا لغرفتي ! وقفت عند الباب وقال : يلا لا تاخرين !
قلت وانا عاقدة حواجبي كاني طفل غاضب : تعال طلع لي لبس !!
دخل معي وهو كاتب ضحكته : وش تبين اي لبس ؟
رديت بملل : اي شي
طلع لي لقنز باللون الكحلي مع تيشيرت اسود وشوز فلات | اكرمكم الله | باللون الاسود
وقلت : ببدل بالحمام !
مسك يدي لباب الحمام وقال بتحدي : انا بوقف عند الباب لو سمعت صوت الدش رح اكسر الباب واطلعك ونروح للمطار وانتي مبللة !
رديت بعبوس : طيب !!
دخلت للحمام وقفلت الباب بصعوبة ! لحسن حضي قبل م اطلع حطيت مناديل مُزيلة للميك اب على واحد من الارفف مديت يدي للأرفف بتشتت حتى وصلت لة مع انو ميك ابي م كان ثقيل ابد مجرد ايلاينر وبلاشر وماسكارا وروج ! مسحت الاي لاينر بأكثر من منديل على شان اتآكد انة راح ومسحت باقي وجهي ولبست ملابسي وطلعت
قبل م اطلع دخل امير لغرفة تغيير الملابس ولبس بتطلون جينز مع قميص كحلي
اول م طلعت سمعت صوت شهقتة اللي ضحكتني
امير وهو مستلقي على الفراش : ليش مسحتي الميك اب
رديت بإنتصار : م ارضى اخسر بالتحدي !
ابتسمت على جنب وهو يقول : لكنك خسرتي !
فهمت علية وش كان يقصد وقلت : على شاني م تحممت ؟ مو مشكلة الاهم الفستان والميك اب !
اقترب مني ويدية تخللت بيدي نزلنا تحت وانا اسمع صوتة الرجولي وهو ينادي الخدم ويأمرهم يجيبون الشنط
~
هـآجر
خذت لها بيجامة نوم باللون الوردي الفاتح ودخلت الحمام | الله يكرمكم | وتحممت على السريع وهي منهد حيلها من التعب طلعت من الحمام وم نشفت شعرها حتى تاركة فستانها واساورها بالحمام ! ارتمت على السرير ودخلت بسابع نومة
~
دلال كانت خايفةة ومتوترة حيل ! صحيح تعرفة قبل الزواج وكانت تكلمة حتى قبل م يخطبها وتداركت خطئها وتجاهلت اتصالاتة لكنة طلع فعلاً يحبها ! وجاء وطلب يدها
وصلت معاه لغرفتهم بالفندق الفخم [ بنفس الفندق اللي فية منال ] كانت الغرفة باللون الاحمر ممزوج مع ذهبي بسرير ضخم وارضيه حمرا .. بدايتهم مثل اي زوجين ! قبل جبينها وهو يهمس لها : ألف مبروك !
م ردت علية وكانت ترجف من الخوف .. سامي حط يدية فوق يديها وهويقول : بدلي ملابسك خلينا نصلي
دخلت بتوتر للحمام بعد ما خذت لها قميص نوم أبيض لنص الفخذ عاري من الظهر بأكمام صغيرة جداً مع روب طويل بنفس اللون
طلعت من الحمام بعدما بدلت شافتة كان يسلم من الصلاه وقفت وبإبتسامة دافئة وهو يقول :يلا صلي
خذت عبايتها وبدئت تصلي .. بعد 10 دقايق تقريباً خلصت صلاة واهي م كانت تبي تخلصها من الخوف
نزلت عبايتها تقدم لها بكل حُب حتى صار بين يديه نزل شفتة على عنقها وبداء يقبلها بشغف كبير
و ####################################### ..
~
تركي كان متسطح على ظهره بغرفتة الكبيرة باللون آلآسود والابيض كانت بقمة الجمال هالغرفة وكنت احبها حيل وفي فترة طلبت من تركي م يغيرها والى الان م غيرها مدري على شاني ولا الغرفة عاجبتة!! بعد م تحمم لبس لة بنطلون جينز وتي شيرت بُني فتح جوالة يترقب مفاجئة ثنوى لكنة صعق بصوري ! تفحص صوري ونضراتة كلها مكر
وهو يقول : محلوة !!
تذكر ثنوى وانها ارسلت له هالصور وكانت كاتبة لة : تعرف هذي البنت ؟
رد بكل ثقه : آي !! اعرفها !
~
ثنوى انتهى الزواج وراحت دلال مع زوجها رجعت للبيت وحيدة بدون دلال دخلت غرفتها على طول وم بدلت لبسها فتحت جوالها ... قراءت رد تركي وهي مبتسمة على الاخر وتقول : حلو م انكر!!!
كانت بترد علية لكن رن جوالها وكان الاسم [ أريج ]
ثنوى بكره : وش تبي ذي م ملت من كثر م تتصل ؟
ردت عليها وهي معصبة وتقول : انتي وش تبين ازعجتيني بس خلاص تركي تركي تركي م مليتي ؟ وتراه م يبيك ولا طايقك !! ولا انا ابيك تتصلين علي فاهمه !!
~
اريج كانت لابسة بيجامة سوداء ونايمة على سرير جربت تتصل على ثنوى واخيراً ردت
كانت فاتحه فمها على الاخر م تدري وش ترد على ثنوى ودها تبكي وودها ترد على حقارة ثنوى لكنها ضلت ساكتة من الصدمة الى ان قفلت ثنوى الخط بوجهها
ناظرت للجوال بغباء وعيونها فيها بريق يهدد بسيل كبير منها !
~
ثنوى م كانت زعلانة ابد بالعكس كانت فرحانة انها تخلصت من اريج
وردت على تركي وهي تقول : هذي رهف ال#### اتوقع تعرفها م يحتاج اقولك تزوجت اذا م كان عندك خبر فانا خبرتك الان
وصلت هالرسالة لتركي وكان غاضب من لما قراها صحيح انةة تركني ولعب بكم بنت بعدي مباشرة لكني لة بقلبة مكان حتى ولو كان صغير !! اتصل عليها وهو يقول بإنفعال : تزوجت مين ؟
ثنوى والابتسامة على وجهها : أمير ولد خالك !
بقق عيونه : امير تزوج رهف !!! شلون !
ثنوى بنفس الابتسامة : م كان زواج كان ملكة لا اكثر وانت كنت من الحاضرين صح ولا لا ؟
تذكر كل شي ملكة امير المفاجئه وزواجة من بنت م تشوف ومن اسره فقيره !! وقال بصراخ يملآه الجنون : شلون م انتبهت !!!!!!!!!!!!!!
قفلت ثنوى الخط وهي تعرف تركي وش راح يسوي لأمير ورهف بعد انفعالة وهي مبتسمة على الاخر
~
رنـآ كانت توها داخلة للبيت كانت لآبسة بلفور بيج وبنطلون اسود سلمت على امها ودخلت للغرفة وفيها كمية حزن فضيعها كانت تتمشى على البحر وهي تحاكي عبدالله [ حبيبها ] تعرفت علية من فتره قصيره لكنها تعشقه !! وتحس ان فية شي بحياتة محزنة كثير وهذا اللي يضايقها دائم !
دخلت للغرفة البارد جداَ كان النور خفيف شغلت الانوار كاملة وهي تشوف اريج تبكي بكل م فيها وعيونها حمرا من الصياح !
جت ركض وجلست جنبها بهلع وهي تقول : وش فيككك ؟
اريج ارتمت بحضنها وهي تقولها كل شي !
~
وصلنا للسيارا ساعدني امير اني اركب وانا اشم ريحه دخان ! يعني قبل شوي لما تاخر علي انا وهاجر كان يدخن !انتظرتة يركب جنبي وانا اهز رجلي بغضب ركب وكان عينه على رجلي
قال : وش فيك ؟
رديت : انت تدخن ؟
رد بإبتسامة : هذا اللي مضايقك ؟ م فيها شي عادي !!
مديت يدي له وقلت : عطني باكيت الدخان !!
ناظر لي بطرف عينه وهو يقول : وش تبين فية ؟
قلت بحدة : عطني الباكيت ثواني بس !!
مدة لي فتحت وطلعت سيقارا وقلت : ترضى ادخن !!؟
التفت لي بغضب وسحب مني الباكيت والسقارا انجرحت يدي من خشونته وسرعته
وهو يقول :على شان ادفنك بمكانك !
ضحكت على تهديدة مُتغاضيقه عن الم يدي اللي يحرق وقلت : مو توك تقول عادي وما فيها شي ؟
رد علي بغضب كبير : انا عادي انا انتي لا !
سكتت.. حرك السيارا للمطار ومن المطار لبريطانيا
ركبنا الطيارا كان مكاني عند الشُباك وهو جنبي قلت لة : أمير ليش اخترت بريطانيا بالذات ؟
امير : لسببين الاول كثير انصحوني بمستشفياتهم هناك والثاني لآن 4 من اصحابي ببريطانيا وانا من زمان عنهم
رديت بفضول : وليش هم ببريطانيا
رد :م يبون السعودية !! يبغون الحرية اكثر ببريطانيا .. وقال : اقصد فيها الحرية الكاملة من الخروج مع بنات والسهر بالمراقص والخ ..
بققت عيوني وانا مو مصدقة تذكرت امير شلون اغتصبني وهوسكران !! لكن بعد اغتصابي م عاد شفتة يسكر ابد ! مدري هو رجع عنها او انة كان يسكر بالوقت اللي م يكون فية بالبيت !!!
حطيت يدي اليمين على يدي اليسار وتحديدا على الجرح اللي تسببة لي امير وانا حس بالحرق الفضيع من هالجرح
اقلعت الطيارا وانا الخوف مسيطر علي من اصحابة
~
يوم جديد ..
فهده صحت الصباح وحضرت الفطور بعد م تحممت صحت بدر وهي متحمسة لشوفتي .. افطر وكالعدة على السريع وهو يقول : متى تبين تروحين لرهف ؟
قالت : الحين !!
ابتسم لها بحُب : طيب بدلي ملابسك تلاقيني بالسيارا
قامت بسرعة وبدلت ملابسه متوجهه لي وكلها شوق لشوفتي

~

منــــــآل ..
صحت من النوم الصباح وهي تلفت يمين وشمال تدور اي اثر لنواف لكن واضح انة طلع !!
قامت بسرعه وغسلت وجهها ولبست قميص نوم طويل باللون الرمادي الغامق وفوقة روب بنفس الطول واللون وهي تنتظر نتائج التحليل سوت لها فطور بسيط وهي تضغط على نفسها على شان علاجاتها !!م كملت الفطور الا ونواف داخل قامت لة طيران
مسكت يدينه وعينها كلها ترجي وهي تقول :وش طلع فيني ؟
نوآف بُحب احتضن وجهها وهو يقول : صُداع نصفي لآ اكثر ولآ أقل
دفنت رآسها بصدره وهي تقول من بين شهقاتها : الحمدلله !!!
بادلها الحضن يحسسها بالامان وبأهميتها بحياتةة ..







إنتهى البارت ..
رهف ونهاية خوفها من اصحاب امير ؟
تركي هل رح يفضح رهف لأمير ؟
ثنوى ونهايتها مع حقدها الدفين على رهف ؟
اريج هل بتنتقم من ثنوى ؟
رنا وش السر اللي بحياة عبدالله ومخلية يكتئب كذا ؟
منال ونهايتها مع نواف ؟
دلال وسآمي هل بيستمر حبهم ؟
وفهده وش ردت فعلها لما تعرف ان رهف سافرت ؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-13, 10:19 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث .. ~







الفصل الاول .. ~







_3 _










أحببتها
هي من النساء .. ولكنها ليست كباقي النساء
أحببتها
ولكن ليس كباقي من أحبوها
أحببتها
فلاني أحببتها أستقبلها بين أحضاني
وأن تجاهلتني..
فلاني أحببتها أدعها تتجاهلني
ربما تريد ان تعيد حساباتها قليلاً
أحببتها ولا أعرف كيف أحببتها
تلك الانسانه من تعدونها كباقي النساء
ولكنها ليست كباقي النساء أعرفتموها
الم تعرفوها بعد ؟
أنسانه
لها عينين..ولكن ليست كباقي الاعين
وشفتين..ولكنها ليست كباقي الشفاه
ويدين.. ولكنها ليست كباقي الايدي
لم المسها
ولكني أعرف ملمسها جيداً وكانني لمستها
لها قلب ينبض.. ولكنه ليس كباقي القلوب
انها مثل النساء .. ولكنها ليست كباقي النساء
أعرفتموها ؟
نعم أحببتها ولا كنت أعرف ما هو الحب
أن تركتني
فلاني أحببتها أدعها تتركني
ربما تجد الحريه في بعدها عني
وأن قدمت الي
أحببتها وأريد ان أعينها وأساعدها على
أن أكون كيفما هي تريد أن أكون
وليس كما أريدها أنا أن تكون
أعرفتم من هي أعرفتم كيف أحببتها
ولماذا أحببتها فقط أحببتها هي
تلك الانسانه أتعرفون من هي
أنها تلك الانسانه الحنونه
ذات القلب الرحيم
أحببتها
وساظل الى مماتي أحبها







عند فــهدهـ ...

اول م وقفت السياراة عند باب بيتنا نزلت على طول تاركة شنطتها بالسيارة
مشت بهرولة .. لعند الباب وهي مو مصدقه متى بتشوفني !!!
ضربت الجرس مرة ومرتين .. وبعد الثالثة إنفتح الباب ..
فهده بإبتسامة سعاده يٌخفيها النقاب .. : وين رهف ؟
تراجعت الشغالة وراحت تنادي هــآجر .. ودخلت فهدهـ إلى نص المزرعه الكبيرة والاشجار الضخمة .. ثواني الا وهاجر عند الباب ببيجامة زرقاء فاتحةة بأكمام طويلةة ورافعه شعرها لفوق ..
فهدهـ سلمت عليها بشكل سريع وقالت : وين رهف ؟
هاجر بإبتسامة حُب : جايةة تودعينها ؟ تأخرتي حيل سافرو امس الفجر !!
ردت فهدهـ وهي مبققة عيونها : وين سافرو وليش ؟
هــآجر عقد حواجبها بعدم فهم : يعني م تدرين انها سافرت امس مع امير على شان تتعالج ؟
تحولت ملامحها للعبوس : تسافر للعلاج وم تقولي ؟
هآجر حبت تطمنها : رح ترجع تشوف ان شاء الله !!
من غير اي كلمة لفت فهده وطلعت على طول وهي تمسك دموعها !!!!!!!!
وقفت عند الباب تلتفت تدور بــدر ! لا يككون راح ! لمحت سياراة [ كامري ] بيضاء بعيدة شوي مشت بعنف لعند السياراة ركبت واول م جلست م وقفت دموع !! .. إلتفت لها بــدر المشغول بجوالة .
.. : وش فيكك ؟
ردت على طول : رهف سافرت امس مع امير .. سافرت من غير م تقولي !!
رد وهو عاقد حواجبة : وليش سافرو ؟
م حبت تتكلم اكثر : مادري خلاص امش من هنا !
ككان الشي الوححيد اللي مخلي فهدهـ م تتصل علي وتهــآوشني هو اني رايحه اتعالج






عــند العروس [ دلال ]




طلعت من الحمام [ مُكرمين ] بعدما تحممت وبدلت ملابسها
شافت سآمي نايم وللحين م صحى .. أتصلت بثنوى وضلت تسولف معاها لأبعد مدى لكن بصوت هامس وهي جالسة على الصوفا الحمراء المُخملية ! .. استمرت حوالي أكثر من نص ساعةة وهي تحاكي ثنوى صحى سامي وهو يشوفها تكلم بصوت هآآمس كانها مُجرمة !!! كان كل قصدها م تصحي سآمي !! كانت ملامحه هي العبوس وهو يطالع بدلال قام واخذ لةة لبس ودخل للحمام [ مكرمين ] ..
دلال كانت بتسكر لكن لما شافتة دخل للحمام [ مكرمين ] كملت السوال مع ثنوى وكل ضنها انة م انتبة لها
طلع من الحمام ولقاها بنس الوضعية تسولف ! اقترب منها بغضب وقف قدامة !!
دلال وهي مستغربة منه : يلا بسكر الحين بعدين اكلمك ...
صرخ بوجهها وهو يقول : مين هذا اللي كنتي تكلمينة !!
دلال ردت وهي تخفي الخوف داخلها : كنت أكلم ثنوى اختي !!!
رد بسرعه ومرسومة على ملامحة الغضب : عطيني الجوال !!
رفعت حاجبها وهي تقول : شاك فيني ؟
رد بصراخ : اقولك عطيني الجوالك !
وقفت ورمت الجوال على الصوفاومشت من غير اي كلمةة توجهت للحمام [مكرمين ] تخفي بُكائها ..سآمي يشك فيها وبعد اول يوم زواج !!!







عـــندي ..

وصلنا بعد مشوآر طويل كان أمير نآيم طوال الطريق !!
نزلنا من الطيارا ويدي بيدةة ركبنا للتكسي م كان يسولف ابد كان نعسان !! م يشوف الفراش !!
وصلنا للفندق .. رمى حالة على طول على الفراش من غير م يغير ملابسة مشيت بتشتت ووصلت لعند الصوفا !! نزلت عبايتي وجلست ورحت بتفكير عميق ... صارت الساعه تقريباً 4:30 العصر م ادري اصلي العصر او لا !! غلبني النوم نمت على الصوفا وتغطيت بعبايتي بسبب البرد
..
صحيت وانا بفراش كبير أنا متآكده اني نمت على الصوفا !! ..مديت يدي للجهه الثانية من الفراش على امل انها توصل لأمير لكن كانت فاضيه !!!ناديت بصوت عالي : أمـــير ..
قمت من الفراش كنت لآبسة قميص نوم قصير لنص الفخذ !!!!! انا متأكده اني كنت لآبسة لقن !!!
راح تفكيري لبعيد كان كل خوفي انةة قرب مني من جديد !! كنت جوعانةة !! مشيت ناسية او متناسية موضوع قميص النوم ! جلست على الصوفا ! أنتظرت ساعة .. ساعتين وأخيراً وصل بعد ان فقدت الامل انة يرجع هالوقت !!!!! كانت الساعه 11:00 بنص الليل !..
سمعت صوت الباب يتسكر بعنف عرفت انة وصل حسيت بخطواتة الغير منتظمة ! تمشي بعيد عني
قلت وانا خايفة : أمير .. هذا انت ؟
إلتفت لي وهو بنصف عقلة !!! اقترب مني بسرعه ومرسومة على وجهه إبتسامةة غبية !!
حسيت بوجهه على رقبتي وريحته م تنطاق !! كان سكران !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! أرتجفت بمكاني بعدتة بعنف وانا اقول من بين دموعي : بعد عني لا تكرر غلطتك الاولى اقترب من جديد وهالمره بعنف اكبر !
حاول ينزل ملابس وسطت صراخي اللي زلزل الفندق !! معقولة محد حس محد جاء يضرب الباب !!
قدرت افلت منه مشيت بتشتت حتى وصلت لزآوية الغرفة !! وصل لي على طول صرت بقوة اكبر ودموعي تزيد حاول من جديد ينزل قميص النوم اللي البسني اياه !!ضربتة بقوة كبيره على راسة ابتعد عني رحت بكل سرعةة ادور مكان امن أبتعد فيةة عن امير .. وصلت للحمام وانا مو مصدقة اني بتخلص من هالكابوس قفلت الباب علي وجلست أبكــــــي ..




أمير ..



صحى من النوم شافني نايمة على الصوفا خذا ملابسة ودخل للحمام [ مُكرمين ] لبس قميص ابيض وبنطلون جينز حملني بين يدينة للفراش بعد ما بدل ملابسي !! طلع بسرعه
لموآعده أصحآبةة !!!

وصل لهم وهم بشوق لبعض من زمان م اجتمعو !!
سلطان بإبتسامة مكر : موعدنا اليوم في #######
أمير بنص ابتسامة : تبيني اشرب رح اشرب لكن بنات ما اقدر [ قالها بمزحه ] !!
إلتفت لة سعود : وليش ؟ !!! تجي لندن وم تسهر مع البنات ليش جاي ؟
امير بأبتسامة : تزوجت !!!
الكل م صدق .. سليمآآن بتفكير مــآكر : ووينها زوجتك ؟
امير : بالفندق
سعود : م نبي نضيع وقت اكثر بتجون معي ولا لا
راحو جميعهم لمكان أشبة بمكان [ دعآره ] !! من الاغلب ان الشباب من يلاحقون البنات !! لكن بهالمكان البنات هم يلاحقون الشباب ..كل واحد طلع لة مع بنت حتى امير طلع له مع بنت بغرفة نوم لحالهم !!م ما انتهت السهرهه الا والكل ثــمل !!! أمير : رح ارجع للفندق !! بكرا موعدنا بهالمكان .. دخل مزاجي !
سـآلم ألوحيد اللي م سكر وهو يناضر أمير بإبتسامة إستحقار : قوم اوصلك !!
قام معه بعد م قالة ان اسم الفندق هو ###########
ســالم : شلون تزوجت !! وكيف بهالسرعه وانا قبل شهرين تقريباً كنت عندكم !
امير قال كل شي لسالم وهو مو بوعية!! قالة كيف تزوجنا !! وليش !!
وصل لعند الفندق وقبل م ينزل همس سالم بإذنة : اذا لقيتها صاحيه لا ترحمها !! مهمها رفضت هذي فرصتكك !!
نزل وهو سأمع مُطيع لأوامر سالم !! لكنة م حصل اللي يبية !!








اريج ..
كانت تلح على امها بشكل كبير تبي ترجع للخُبر !!
م تبي تقعد اكثر بإستراليا بخاطرها تشوف ثنوى وطلع كل اللي بداخلها
وأخيراً أقتنعت امها وحجزو وكانت اقرب طياراة بكراا !!
راحت بكل سرعة لمت كل اغراضها تفككر وش بتسوي بثوى لو شافتها تذبحها ؟ او تضربها الى م يبقى فيها عظمة صاحية !!؟ او تحرقها وتسمتع بصراخها !!؟ حقدها دفين اكبر من كل شي
!!! ..






__
رنــآ اتصلت على عبدالله وبلغتة انها رح ترجع للخُبر بكرا !! كانت متوقعه ردت فعل كبيرة منه لكنه قال ببرود : توصلين بالسلامة !!
سكرت منة وهي تحس بالقهر من بروده معاها اعترف لها بحبة اكثر من مره لكن افعال م تقول كذا م يتصل عليها الا نادر وهي اللي تتصل علية !!! يحاكيها ببرود تام !! ولا كانها غايبة شهر تقريباً !!!





__
منــآل صحيح انها ترضى بكل شي يقولة لها نواف لكنة م تحبه !!! يأخذ حقوقة من غير م تعترض
للحين بقلبها حُب لشخص ثاني وحقد على ابوها
اللي كسر قلبها وزوجها شخص غير عبدالله !!!
من يوم الزواج وهي تعتبر نفسها ميتةة !! من بعد م انقطعت علاقتها بعبدالله بسبب زواجها وهم الاثنين حالتهم من سيئ لأسوا !!!





__
ثنوى قررت تهدي لعبتها شوي بأنها م تتصل على تركي ولا ترد عليةة !!
عايشة حياتها بإستمتاع تام ولا همها رهف ولا تركي ولا اريج !





__
تركي من لما عرف بالموضوع يتصل على امير لكنة م يرد !! م كان يعرف بسفره !! اتصلت تقريباً 3 مرات لكنة جواله كان مغلق [ لما كان بالطيارا ] وشاف امير الرقم لكنه تجاهله بحجة عنده شغل اهم وهو السهر من اصحابة !!









إنتهى البارت توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, حادثة, حياتي, m7mo7h, عشراً‏, إغتصابي, كرهت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:37 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.