آخر 10 مشاركات
على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          القرصان الذي أحببته (31) للكاتبة الأخاذة::وفاء محمد ليفة(أميرة أحمد) (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          28- نغم إلى الأبد - راشيل ليندساى - كنوز روايات أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          عانق اشواك ازهاري (2)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة بيت الحكايا (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          23 - امرأة تحت الصفر - راشيل ليندساى ( إعادة تنزيل ) (تم تجديد الرابط ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          في غُمرة الوَجد و الجوى «ج١ سلسلة صولة في أتون الجوى»بقلم فاتن نبيه (الكاتـب : فاتن نبيه - )           »          93- الشمس والظلال - آن هامبسون - ع.ق ( نسخه أصلية بتصوير جديد ) (الكاتـب : angel08 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-09-13, 08:00 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البــــــــــــــارت العــــــــــــــاشر


: : :
. .
.



صرت ياماه احياء في شجوني دونآ امآ في مداها تحتويني

آآه ياماه من شوقآ حزيني سكن الذكرا بدمعي في سكوني


"""""""""""""""""""






أيثار تناظر له مصدومه منه ومن كلامه لخالها وتهديده
له كانت مو مستوعبه
:ليش

طارق ماعرف وش يرد:هاه


أيثار ويتردد كلامه ببالها

احذرك ياغالي تلعب من وراي

احذرك ياغالي تلعب من وراي

احذرك ياغالي تلعب من وراي

:ليش تحذره وش مسوي خالي

طارق
حاول يتكلم يقول شي وانقذه دخول امه
وصوتها :هاه يمه ترف كلمتي خالك
ايثار لفت عليها وبدون تفكير كانت تهز راسها بايه كلمته

ام طارق ناظرت لها وخافت شكلها كان فيها شي:ترف يابنتي
وش فيك خالك فيه شي او جدتك
هزت راسها :لا خالتي كلهم بخير عن اذنك بروح اكلم امي ييقول تبيني اكلمها

...تحركت راجعه مع طريقها
وعين طارق تتبعها

ام طارق تناظر له :طارق وش فيك تناظر البنت كذا عيب يمه
طارق بتوتر:اسف يمه بس استغربت ردها
امه بعدم فهم:ليش استغربت
طارق انتبه لفسه:لا يمه بس كلمت خالها وتغير شكلها وهي تودعه وشكلها
زعلانه منه

....ايثار الي صعدت فوق وقفت من سمعت سؤال امه له
انتظرت رده وستغربت حست ان فيه شي كبيير
بس مو عارفته كملت وراحت لغرفتها وهي تشغل جوالها الي كان بالشاحن
وتناظر فيه اربع مكالمات من خالها على طول اتصلت عليه
وهي تجلس على السرير:
الوو هلا خالي
غالي الي كان يغلي من طارق واسلوبه
:هلا ايثار وييينك عن الجووااااال
ايثار بعدت الجوال عنها شوي مصدومه من اصراخه:خـــــالي ريلاكس وش فيك معصــب
كذا
غالي هدا نفسه وبهدو ياحول يتحلى فيه:توتو حبيبتي ليش ماتردين على جوالك
اقلقتيني عليك
وخليتيني ادق على الثابت

أيثار بترقب: ومن رد عليك
غالي سكت شوي بعدين قال:مدري حرمه كبيره وقلت لها تقولك تردين على جوالك
وسكرته
أيثار تهاهت اكثر غالي وكذب عليها كيف بتعرف الي بينهم
:اها صح هاذي ام طارق جت وقالت لي عنك
غالي بسرعه:شوفي انا ابجي ازورك انا و ااالعصر اقصد
ايثار حست انه بيقول شي:انت لوحدك
غالي :ايه لوحدي شوفي كوني جاهزه وبتصل عليك خلي جوالك معك
ايثار بستغراب:طيب حياك الله
سكرت منه وهي محتاره اكثر
فيه وفي طارق
زفرت بقوه وهي ترمي نفسها على ورا فوق السرير
مستليقه عليه:يااااربي
وش هالحاله كل يوم اسرار والله كثرت السرار كيف ابحلها
الحين
.مممم موضوع الفندق هاذا قصه لازم اعرف مين الي يديرها
خالي جاد او مشهور او بدر لا لا ماعتقد لو كانو يعرفون
قالو لي على الاقل
او ياخذون توكيل
..انفخت هوى قوي..ااففف والي مسؤل الحين مامعه توكيل اكيد معه
بس شلووون ياربي انا شلون اعرف قـ...
لقــــتها قفزت وعلى المكتب الصغير الي باخر الاغرفه
فتحت الابتوب وشغلته :افتح افتح ياررربي
وش فيه هاذا علق
انفتحت الشاشه بصورة وجــد محمد تضحك وهي قافزه على البالونات الطايره
فتحت نافذة قوقل كروم
على طول شبكت النت ودخلت على قوقل
..وكتبت
فندق ألأيثار
جاري البحث
تم...
فندق ألأيثار
فتحت اول رابط
تقرير عن فندق ألأيثار

من المعلام المشهوره على مستوا القصيم
وهو يعتبر رمز لها بشكله الحظاري التراثي بنفس الوقت

حيث يربط بين الحظاره والتراث
بفكره لم يسبق لحد ان عمل فيها
من قبل

مؤسس
الفندق الستاذ سلطان طلال الجادي
قبل 20سنه
عندما فكر بالمشروع وعرضه على سمؤ الأمير
حين اطلع الأمير على المشروع اعجب فيه اشد العجاب
وشجعه على ان يقيمه
اقترض قروض عديده
واقام المشروع
بعد 7سنوات استطاع اتمام المشروع وافتتاحه

وبعدها 6سنوات استطاع تسديد كل القروض ألتي اقترض

واستمر بنجحات والمكاسب
لسنوااات عديده
وعند وفاته تحولت ملكية الفندق البنته الوحيده لكونها الوريثه الوحيده له
أيثار سلطان الجادي
وعندها سافرت زوجته وجد الجاد لأمريكا لتكملة ابنتها الدراسه
حسب ماعلمة مصادرنا
وحتى اهذي الحظه لم نتعرف على المدير العام
للفندق...


...صرخت بقهر:لااااااااااا
وليش بالله كيف اعرف
من هو هاذا صدق حريص بالله كم سنه يديره وحتى الصوره مـ..
صح ليش مابحث بالصور يمكن يطلع مستحيل ماله صوره

كتبت بالبحث مدير فندق ألأيثار
جاري البحث صور
.
.
.
.
.
.
.
.
.
:::لم يتم العثوور
صرخت وهي تسكر الجهاز بقوه:لااا تبـــــن عليك
من تكون طس اصلا مابي اعرف
خلاص مليت

تسندت على الكرسي
وهي تفكر مر ببالها طارق:ليش ماسئله هو بيقولي
اكيد مستحيل يردني وبيساعدني
..لا لا طارق هاذا نشبت فيه كثير كنه هو المسؤل عني
من من من
سلطـ..
لا هذا زعلانه منتـ.أ،هـ
ماقدرت تكمل لنها خنقتها العبره
من ذكره تموت قهر كل ماتذكرته
انه يبدي يمان عليها دايم بدت تكره يمان بسببه
مسحت دموعها بقوووه :ااف
منك ..نزلت دمعه ثانيه ومسحتها وثلاثه بكت سلطان هو الوحيد الي نزلت
دموعها منه كثير بعد امها وابوها

:اكرهك ياسلطان واكره قلبي الي اعتبرك اغلى من روحي

"""""""""""""""""


العصر الساعه 4:30
دق جوالها وشافته غالي على طول ردت

:هلا خالي


..غالي واقف بسيارته قدام البيت :هلا روري
انا عند الباب اطلعي لي
ايثار :اطلع وين برا
غالي بهدوو وعينه على سيارة طارق الي وقفت تو قدامه على الباب
نزل منها ودخل:
ايه بنروح انا وياك نتمشى شوي من زمان ماتمشينا مع بعض
وبالمره تشوفين جدتك الي تفكر فيك وناقله همك
ايثار مستغربه سلوبه:طيب خالي بس انا ماقلت لحد اني ابطلع
غالي عصبه:نعــم انتي طالعه مع خالك مو مع غريب حتى تستاذنين
ايثار بدت تقلق اسلوبه وتعامله تغير ليش
:خالي اهدى وش فيك موشرط غريب بس لازم يعرفون ابشوف خالي جاد
غالي زفر بغضب كاتمه:طيب بسرعه قولي لجدتك لن ماعتقد
فيه احد غيرها هنا
ايثار بهدو متوتر:طيب مع السلامه دقايق واطلع لك
وقفت وبدلت لبسها على السريع
ولبست العبايه ولطرحه تلثمت
وطلعت من غرفتها لفت يمين يسار مافيه احد والبنات كل وحده مسكره
غرفتها كالعاده
حتى منتصف اليل بعدها يطلعون
نزلة مع الدرج ووقفت بالنص وهي تشوف طارق واقف ويطرق برجله الارض وكانه ينتظر احد

ركزت فيه شوي وبعدها نزلت بهدووو
عند اخر عتبه انتبه لها هي كانت تنزل وتسترق النظر له
شافته انتبه لها تعدل ولف بتجاهها
وناظر لها بشكل متوتر مرتبك
اول مره تشوفه كذا
استغربة بس مستحيل تسئله
مشت شوي ووقفت وهي توجه له السؤال
:طارق شفت امي
طارق ابتلع ريقه وهمس وهو يهز راسه:لا
أيثار خافت من شكله بس ماعندها الجرأه تسئله
سكتت وتحركت لصاله
وجمدت وهي تسمع صوته الي فيه بحه وااضحه
وماتبين الا اذا توتر :أيــثــار

لفت عليه بهدوو ظاهري بس قلبها كان يدق بشكل عنيف
:نـعـ.ـم
طارق ماعرف وش يقول سكت شوي بعدين قال بتوتر:اـ غالي برا

أيثار هزت راسها بمعنا ادري:همم عـ.ـارفه
طارق بيمنعها من الخروج معه بس مو عارف كيف يقول
بتقول وش دخلك هو عارف
شخصيتها وطبعا بتفر فيه وتقول مالك دخل وتاكله بقشهوره
هي ضلت واقفه تتنظر وش وراه وهو
ساكت ومقابل لها
تذكر الي كان معه
قال بقهر:وبتروحين معهم
هزت راسها بس انتبهت لكلمته وهمست مستفسره:معهم من تقصد
قال بسرعه:غالي وولد خالتك
أيثار بصدمه:ولد خالتي ميـــن
طارق حس انها ماتدري عنه :سلطان الجادي
أيثار غرقت عيونها :ميين سلطان هنا مع غالي

استغرب ردت فعلها :ايه مع غالي
أيثار بغضب:عشان كذا يقول تعالي معي بالسياره
هذا ماقلت اني مابي اششوف وجهه مره ثانيه
خله يولي لصديقه الي يبديه علي
طارق مصدوم من كلامها وماهو فاهم شي:وانتي ليش معصبه اصلا وش علاقتك فيه
أيثار من قهرها على سلطان مو منتبهه ان طارق واقف قدامها ويسئلها باشياء ماله حق فيها
:لنه اخوي بس انا عايفه هالخوه خله يولي وماني رايحه لا معه ولا مع غالي هاذا
.ومشت معصبه صاعده فوق
دق جوالها الي كان بيدها وردت عليه وهي على الدرج
:نعــــــم جياب سلطان معك من قالك اني بشوفه امش من هنا ترا مو طالعه لك
سـ....

خر شي سمعه طارق وهي تلف بعد ماصعدت وتتجه لغرفتها
تحرك طالع من البيت حتى يشوفهم
ركب سيارته
وحرك شوي شوي وهو يراقب سيارة غالي الي تحركت مبتعده عن البيت

ويدور بباله سلطان وكيف يكون اخوها بس اكيد بالرضاعه اجل
شلون
دق جواله وبسرعه رفعه ورد

وعارف هوية المتصل:هلا يونس
يونس:_ـ___
طارق بعصبيه:قلت لك أجلووووه ماني جاي عندي شغل ماقدر احضر
يونس:
طارق صرخ عليه:انت ماتفهم خله يووولي
اصلا بعقلك أجرله المبنى كله بهالمبلغ
ولا حتى اتفاوض معه
وبعدين قلت لك خل سند يقابله انا مو مقابله
يونس:ـــــــــ
طارق سكت شوي يفكر :اقولك قله مسافر ومايقدر يحضر الا السبوع القادم
واحجز موعد معه الثلاثاء الساعه 4 العصر
يونس:ــــــ
طارق بنرفزه:ادري انه وقت مو مناسب عشان كذا قلت لك احجز فيه
بضيق عليه ياخي من الا اخر مابي اجتمع فيييييه
يونس:ــــــــــ
طارق:حلو الله يقويك واحرص انك ماتبين اني موجود هنا
يالله مع السلامه
...سكر منه ونزل الجوال قدامه
وصار يفكر وش يسوي الحين
غالي معاديه بشراسه ومافيه أمل انه يجلس معه ويتفاهم
بباله شي واحد اني ظالم ومستبد زفر هوا وضرب على الدركسون:
انا وش ذنبي كثير افكر اني مظلووم
اصلا انا مظلوم وبكل وقت
ولا كيف كل هالي انا فيه وماحد معي وحاس فيني
يمكن ابوي يعرف بعض الاشياء ومهون علي
وغالي ااااخ منك ياغالي
ماتوقعت بيوم انك بتكرهني وتعاديني كل هالعداوه
اااه ياااااااااارب
..لمح بالامرايه سيارته وراه...

لاااااااا وولد الجادي معك يارب وش السواه
غالي صاير فاقد هدووه المعروف فيه وصاير قنبله مؤقوته
باي لحضه تنفجر
وش السبب مكان كذا
اسرع بسيارته مبتعد ..
بس غالي وراه ولواضح يبيه
ماله مفر هدا ولف على جنب
بس الصدمه كان قدام مقر عمله وش هالمصيبه لاااااااااا
لف مع اول لفه وطلع لاكن غالي وقف قدامه
وبتلقائيه ربط بريك حتى يتفادها
وصار واقف على يسار سيارة غالي الي معترضه الفه
تلثم وضل جالس بسيارة
نزل غالي من السياره وسلطان وراه وشكله يكلمه يرجع لنه يمسك يده
وغالي ينفضها
وصل له وضرب الزجاج:
افتح ياطارق احسن لك والله لاالم الشارع عليك وعلمهم حقيقتك
طارق هز راسه بقهر غالي من الغضب نسي نفسه والمكان
فتح شوي حتى ياصل له الصوت:ابو نايف ..تعمد يقوله ابو نايف حتى يذكره من ولده هو...
تعوذ من الشيطان انت بمكان عام لاتفضحنا
انا مستعد نجلس ونتفاهم ووضحلك كل شي
انت مو معطيني فرصه
سلطان الي مو فاهم شي غير ان طارق يتدخل باخته وهو الي منعها تطلع معهم
على حسب قوله
مع انه متاكد انها هي الي رفضت تطلع لنها عرفت انه مع غالي
وسمع صوتها الواضح وهي تصرخ عليه بالجوال
مسك غالي:غالي انت بالشارع الله يخليك لا تفضحنا خلنا نجلس بمكان وتفاهمو
امسك اعصابك انت وش فيك
غالي نفض يده:بعد عني هاذا شخص مايستاهل حتى تكلمه بس والله لعلمه
قدره
طارق مانتبه لكلامه وعينه على يونس الي طلع من البوابه
وانتبه لسيارة طارق همس بقهر:خلنا نمشي من هنا الله يخليك ياغالي
ولك والله لك الي تبي بس لاتفضحني بهالمكان
غالي ماهمه كلامه فيه قهر بيفرغه فيه وباي مكاان
شاف رجال متجه لهم قرب منهم
:السلام عليكم
سلطان ناظر له:عليكم السلام
الرجل والي يكون يونس:عفوآ استاذ بس المكان ممنوع الوقوف فيه
سلطان بتوتر:طيب اخوي الحين نمشي اعذرنا بس صديقي تعطلت سيارته
يونس لف لجهت طارق ودقق النظر فيه هو متاكد من السياره بس صاحبها مو واضح
متلثم بدا يشك انها مسروقه

تقدم لها وطرق النافذه:استاذ لو سمحت

طارق بدا يدعي عليه هذا وش طلعه
طلع جواله ولف عنهم
وهو حاطه على جنب مخبيه عنهم
كتب رساله له(انا طارق الجاد هددهم بالشرطه لو مامشو قبل احد يطلع وانفضح
بسرعه يونس تكفى انا بورطه بس لاتنفذ تهديدك لنهم من ربعي ولتبين نك تعرفني)
ضغط ارسال ...تم ارسال الراسله
دق عليه وحط يده على الزر الاحمر ولف لهم وعينه عليه
شافه يطلع جواله من جيبه وناظر لرقم من شافه بيفتحه قطع التصال
وهو يترقب ابطى الجوال بيده فجائه لف عليه وكانه مصدوم
ولف لهم ورجع نظره له
طارق انهبل شلكه مفهي وبيسوي مصيبه
بس ارتاح وهو يسمعه
:لو سمحت يا أخ امشو من هنا فيه
مسؤلين الحين بيجوون انتم مسكرين الطريق
غالي صرخ فيه:اقول بعد عني وانت تعرف من انا
سلطان شهق بصدمه وش يقول هاذا بيفضحنا والله لو يعرف يمان ليولع فيه نااار
:حاضر بنمشي خلاص ..مسك يد غالي وبعصبيه...
خلااااص انت فضحتنا لو ماتحركت ابتصل على يمااان
يجي يتصرف لـ...
سكت وهو يشوف سيارات تاقف
صددددمه لهم ولطارق الي واقف وعينه على السيارات الي وقفت
نزل واحد ومنهم وقرب تبين لهم خالد
خالد انتبه لهم وبصدمه:غاااااالي سلطاااان وش تسوون هنا
سلطان متجمد يمـــان بيشنقهم بالموقف الي حطوه فيه
نزل واحد ثاني من السياره الي ورا سيارة خالد
:استاذ خالد وش صاير ليش توقفت
خالد ماعرف وش يرد
وهو يناظر لغالي وسلطان ينتظر تفسير
يونس طارت عيونه وعينه على طارق الي ستسلم واتكى على ورا ينتظر الفرج
حس بالغضب يعتريه وهو قليل مايغضب
تقدم من طارق وضرب النافذه بقوه :ياستااااااذ
طارق لف عليه بهم حاول يخفيه مو وقته
اخر الموعد بعد سبوعين يمكن يقدر يرتب كل اوراقه
مو بالسرعه ياربي فتح النافذه وهو يتكلم بجموود :نعــــم
يونس كان منقهر من شكله واضح انه بمصيبه هو يعــــــزه
ياما وياما ساعده بايام زنقته يكفي انه انتشله من الفقر الي كان فيه
وحاولو يطردونه بس هو تمسك فيه لين حطه سكرتيره الخاص
اخذ نفس وهو يرفع صوته عشان يسمعهم:يااااخ تحرك ماتشوف السيارات الي انت موقفها
ارجع على وراااا بســـــرعه يالله ولا ابتصل على الشرطه
طارق فتح فمه بصدمه وش يخربط هاذا
بس انتبه لنظرته وهو يقول :
ارجع الى ورااا وبعد عن الطريييييق يأخ
بسررعه
طارق بدون تفكير شغل وحرك بسرعه مرييووووس
ولف ومكان له طريق الا من تحت البواب داااس البنزين ومر متحتها
متعدي الموكب الي فوق 5سيارات
تنفس الصعداء وهو يمسك الطريق العام
ويلعن بغالي ويشتمه

......سلطان لف على خالد ولف نظره لرجال الي واقف بجنبه
وماعرف وش يرد بس انتبه للمكان وقال:اها ايه كنا حاجزين موعد
بس قالو لنا ان المدير ملغي كل مواعيده ومسافر لظرف طارئ
يونس لف عليه بصدمه وش عرفه يكون يعرف شي
ايه طارق قال انه صديقه
بس طارق لا يـ..
حس ان الي اسمه خالد يناديه:نعـــم
خالد:يونس وليش ماقلت لنا مديرك ملغي المواعيد
يونس وعينه على سلطان تروح وتجي :والله ياستاذ خالد كنت ابتصل عليك
بس قال استاذ سند بيقابلكم وتيفاهم معكم مثل ماتعرف انا مجرد سكرتير مابيدي الا الأوامر
خالد شتم بقهر:العنه لتــ.. ومن يضن نفسه عشان يماطل بمواعيده معنا
يونس بقهر:الستاذ مايماطل فيكم بس هو صدق عنده ظرف
..وبننظرت تهديد قال..ولو سمحت تكلم بأدب عن الستاذ
سلطان فاتح فمه كذب وطلعت صدق لا وخالد عنده موعد
بيبدى تحقيق بس من شاف الفاضه قال:خااالد وش فيك احترم الرجال بغيابه
خالد لف عنه وهو شاك بالي مشى قبل شوي هو يعرفه شافه قبل كذا
:ومن الي كان هنا قبل شوي شفت طريقته ومن وين طلع
يونس لف على سلطان بسرعه بيشوف رده
ومن اسلوبهم يعرفون بعض
غالي تحرك رايح لسيارته:سلطااان امش يالله والله ماتركه بسرعه قبل يرجع للبيت او يروح لمكان ماعرفه
سلطان ركض وراه ومتناسي وجود خالد:اقول امسك ارضك عدت قبل شوي لاكن الحين مستحيل اخليك تروح ولا والله
لقول ليمان
غالي كان ركب وسكر الباب
:هاذا كلام تهددني بيمان انجنينت انت
سلطان ركب وسكر الباب:والله ان كنت جنيت وفقدت عقلك لسبب تافه
لازم انبهك حتى لو تهديد
غالي صرخ فيه وهو يحرك ويمشي من قدام يمان الي صاد عنهم عشان مايبين للي كان بجنبه جالس
:انت احماااار ماتفهم طارق هاذا شايف نفسه فووق علينا على وشو
كل ماقلت شي قال لا حتى بنت اختي متحكم فيها ورافض اشوفها
سلطان :بنت اختك رفضت لنها عرفت اني معك سمعتها باذني
غالي صرخ:لنه هو الي قالها لو طالعه كان تفاهمنا معها وهدت النفوس يعني انت ماتبي ترا ضيها
سلطان بهم:اكيد والله اتمنى هاذا اليوم
مشوو مسافه وطارق ماله اثر


...........طارق بعد ما مشى مسافه هدى السرعه وهو يفكر بغالي وسلطان
ملازم يكونو اعداءه خاااصه سلطان لازم لازم يكون بصفه مهما يكون ولازم يسعى لهاشي
هدا وهو يبحث عن مقهى وقف على اول مقهى شافه
ودخل بهدوو المكان هادي
جلس وطلب قهوه طلع جواله واتصل على سلطاان
بس تراجع وهو يقطع التصال..
فتح الرسائل وكتب رساله له وارسلها وجلس يتقهوى وينتظر الرد



......غالي تعب من الفر ومشى راجع للبيت
سلطان سمع صوت الرساله طلع جواله وشاف الرساله من
طارق

(تعال انا بمقهى لـ.. بس بدون غالي ولا يعرف ابيك بموضوع)


سكر جواله ورجعه بمخباته
لف على غالي الي يطبخ من القهر :وين رايح الحين
غالي صرخ بقهر وهو يتذكر امه:لبليـــس
مدري وين اذلف امي متوعده فيني شلون اذا عرفت اني مارحت لها

ماقدر ارجع
سكت مايقدر يقول شي شلون يروح لطارق
غالي بقهر :قلي وين اذلف
سلطان رفع حاجب:هدي نفسك لايصيبك الضغط من كثر مانت معصب
..سكت شوي يفكر..اقول وش رايك تروح لسعود احسن حل
غالي وكان الفرج جاه:لقيتها والله يالله على بيته
سلطان بسرعه :لا لا انا رجعني لبيتنا اشوف لي صرفه مع الأخت الي ازعتجني بتصالها
بتشوف رحت لأيثار او لا
غالي وكانه نار مشتعله وكبو عليها مــاء فجائه هجدت.. من سمع طاريها
سكت وحتى العقده الي كانت بين عيونه انفكت وصار جاااامد
مايبين عليه شي
سلطان ماعلق على تغير حاله هو كذا كل شوي بحال

وقف عند بيتهم ومشى صح المسافه بعيده شوي بس مو مهم المهم يروح لو متاخر
نزل حتى بدون لا يقول لغالي شي وفكره بطارق
ووش يبي منه
غالي مشى وهو ضل واقف لين اختفى غالي وتحرك لسيارته
ركب وعلى طول للمقهى الي ذكر له



.............طارق مل من النتظار له نصف ساعه
توقع انه سحب عليه او غالي عرف وقف وهو يحاسب وتحرك طالع
وعند الباب تواجه مع سلطان
سلطان بحراج:اووه اسف طارق بس المسافه بعيده حتى اصل لسيارتي وارجع
لك هنا
طارق بفرحه انه عبره:لا لا عااادي اهم شي جيت
سلطان وقف مقابل له:خير ان شاء الله وش موضوعك اقلقتني
طارق ببتسامه يطمنه:كل خير بس تشوفه مكان زين نتكلم فيه
سلطان ضحك بحراج:ههههههههه على الباب
طارق:لا اتحــداك ههههههه يالله كنت عازمك هنا وتاخرت الحين على البيت عازمك
سلطان ابستم بس تذكر أيثار وكشر :لا خلنا هنا احسن
طارق لاحظ تعبير وجهه كيف تغير :لا عاد وش دعوا مراح تردني
سلطان ماقدريقول شي :خلاص تم ماردك
طارق مشى بجنبه :يالله توكلنا على الله


...كل واحد ركب سيارته وعلى بيت طارق



بعد 30دقيقه



طارق يمد له فنجال قهوه :حياال الله من جانا زارتنا البركه يابو فارس

سلطان ببتسامه:الله يحييك ويبقيك يابو مشهور
طارق ابتسم :ابو سلطان قلي ابو سلطان
سلطان ناظر فيه بصدمه :سلطان ..تدارك نفسه..وانعم بك وبه الله يرحمه
طارق كان يدقق بكل حرك يسويها سلطان يدرسه دراسه حتى يعرف كيف يتعامل مع ردت فعله يخاف انه
مثل غالي ويندم على الي بيسويه
بس لازم لازم يعرف
طارق انبح صوته وهو يتذكر عمه:الله يرحمه كنت متعلـــق فيه بقوووه كنت اعتبره ابوي
سلطان همس:الله يرحمه
طارق تعدل وهو يرفع الفنجال ويرتشف منه وياحول يعدل صوته الي تغير من ذكر عمه
:عارف ياسلطان اليوم عرفت انك تصير اخو بنت عمي سلطان
سلطان تفاجئ:شلوون يعني انت توك تعرف
طارق هز راسه :نعم اليوم بس عرفت
سلطان بستغراب:وكيف عرفت
طارق بنصف ابتسامه :من اختك المصون
كانت معصبه وتصرخ وتسب فيك وتقول
انا عايفه هالخوه منه مابيه خله يروح ليمان ينفعه وش جايبه
سلطان زفر بقهر:ياالله والله مراح تسامحني
عارفها الي بايع عمره يزعلها
لها شهر ماترد علي ولا تكلمني
عشاني بس تاخرت بسفرتي وهي قالت لاتتاخر

طارق برفعة حاجب :مو معقوله بموقف عادي كذا تزعل منك
سلطان بقهر:انت ماااتعرفها تدري امي تقول لي خالتي زعلت
على اخوها جاااد 3شهور يترجاها تسامحه حتى انه بكى عندها بس هي عندت
وسافرت وتوفت ماسمحته ولا شافته تقول بموقف كان كبير لو هي ماتعرف الي بقلب خالتي
تقول تعتبره انقذها بس هو سواه لشخص هي كانت تكرهه
وقهرها انه كـ... سكت والموقف يمر بباله على حسب كلام امه
بدا هالشخص عليها نفض راسه وبصدمه...مستحيل مراح ستويها
لااا انا ماكنت قاصد
طارق انصدم من ردت فعله:سلطان وش فيك
وش بتسوي
سلطان مو مستوعب وبصدمه يردد:معقوله مراح تسامحني والله
مراح تسامحني نفس موقف امها مع اخوها
طارق متفاجئ بالي سمعه عن عمته:ووش كان موقف عمي
سلطان هز راس:مدري والله مدري بس ايثار مراح تسامحني

طارق بثقه:موقفك مايستاهل اكيد بتسامحك
..واضاف عشان ينسيه الموقف ..سلطان انت نسيتني موضوعي تراه مهـــم
وهو الي مخلي ولد خالتك معاديني
سلطان انتبه:وش هو غالي معصب عشان ايثار لتقول يخصها
طارق سكت يفكر من وين يبدا
وسلطان يترقب :طارق بديت اخاف تكلم دخيلك
طارق اخذ نفس :اسمع ابقولك من البدايه بس اهدى طالبك واسمعني للاخر

سلطان بدا يتوتر :اخلص علي انت وترتني

طارق





"""""""""""""










خالد رجع لسيارته
وركب وهو يكلم
الي معه
:المدير مسافر بس النائب موجود
بتقابله طال عمرك ولا تنتظر المدير العام

يمان ناظر للي بجنبه:وش قلت ياستاذ خليفه
تقابل النائب ولا تنظر
خليفه :والله مدري نششوف اول هو يتاخر
او لا
خالد كان مركز على قدام ولا يناظر ليمان الي واضح عليه معصب :سكرتيره
يقول بعد اسبوع او اسبوعين
ويقول يتصل ويحدد موعد بكرا
خليفه بعد تفكير:خلاص نقابله ونشوف يمكن نخلص يوفي عن مديره بمانه مخول
من المدير
يمان كتم غيضه:على رايك انتظرنا كثير بنقابله وننتهي
الثالث قال بعد تفكير:الواضح المدير مايبي يقابلنا
يمكن رافض هالشراكه
يمان ربع حاجبه بغرور:وكيف يرفض الرواد
لا ماعتقد نهضه لهم وشي شركتهم عند شركتنا
لف عليه خليفه بحاجب معقود من غروره:لا استاذ يمان مع احترامي لك بس
هم شركتهم
كبيره وعملاقه
وانا شاريها وشاري علاقتي معهم

يمان صد عنه بغرور
وهو مو معجبه كلامه

"""""""""""""""""""""""





سعود يناظر له من جلسو وهو كذا له نصف ساعه

على هالحاله حتى فنجال القهوه برد
مافرعه لفمه

:وبعدين معــك بتقول وش فيك ولا كيف
غالي ساكت وفكره رايح لسنين:ــــــ
سعود ماقدر يتحمل خلاص سحب كوب الماء الي قدامه وكبه بوجهه
شهق بقووه و نتفض من الصدمه استوعب وهو يشوف سعود يانظر له بشر
صرخ عليه:مجنووووووون انت
سعود بعصبيه يناظر له:تستاهل
انت جاي عندي عشان تسكت وتسرح وانا جالس تقل ثور عندك
غالي يسحب كلنيكس ويمسح الماء من وجهه:سعود انا ضااايق
مالي خلق اتكلم
سعود رجعى ظهره على اكنبه وهو مطنشه
عشان يكلم يعرف لو فتح فمه رجع وسكت
وشكله بدا يفضفض سمعه يقول
:طارق طلعـ...

"
"
"
صرخ وهو ياقف :ايـــــــــش
طارق وقف معه :سلطان قلت لك اسمعني للاخر لتتسرع مثل
غالي طالبك ياسلطان انت الوحيد الي بتساعدني
فكر بعقل انا وش ذنبي يوم تعاقبوني

انا بعد مكان بيدي شي ياسلطان
سلطان قرب منه ومسكه مع حلقه:انت تستهبل من بيده هاه من بيده بيد المسكينه الي ماتعرف شي
وانت تلعب من وراها
طارق لاتجنني بكلامك مالوم غالي لو انجن وفقد هدوه وثقله
طارق يحاول يفك يدينه الي ماسكه حلقه بدا يفقد التنفس:سـ..لـ.ط..ان فكنـ..ني
سلطان انتبه لنفسه وارخى على يدنه شوي بس ماتركه..
طارق تمكن من يدينه مسكهن وفكه بقوه وبعده بحكم بنتيه الجسمانيه اكبر واطول منه
قدر عليه:سلطان عن الجنان فكر بعقل
انت وش تستفيد الحين لو عصبت علي وش بيغير مراح يغير شي ابدآ
سلطان صرخ عليه:جناني ياخذ حق اختي المسكينه الي ماتدري وش صاير من وراها
طارق اخذ نفس يحاول يحفض توازنه مره ثانيه عشان يعرف يتكلم :اسمعني زين ياسلطان
محد يعرف شي وانا قلت لك عشان تكون معي عون مو فرعون ياسلطان لتخليني اندم اني قلت لك
طالبك ياسلطان فكر بعقل تكفى تكفى وبعمري مارجيت احد لاتردني
فكر بعقلك وراح تشوف كله بمصلحة اختك
سلطان بضياع :انا خايف عليها انت ماااتعرفها والله ماتعرفها
محد يعرفها كثري هي وجد وجد الجادي
ون كنت بتعرفها صح رح اسئل جاد عن وجـــد
ياطارق اسئله عنها وتعرف أيثار وتعرف ان الي سويته
شي كبيـــــر بالنسبه لها والله كبير
كان يتحرك طالع من المجلس وعلى الباب صدم بجاد الي كان واقف
مصدوم من سلطان وطارق
ومافهم شي غير يوم قال اسئل جاد عن وجد وتعرف أيثار
الي فهمه مسؤين شي لأيثار عند هالنقطه دخل بسرعه وعينه على طارق
الي لسى على وقفته :طاااااارق وش صاير
طارق لف له :وش كان بينك وين عمتي وجــد
جاد تراجع بصدمه:هـــاه
طارق بنفس وقفته عاد سؤاله:وش كان بينك وبين عمتي وجد
جاد مصدووم:من قالك ان بيني وبين وجد شي
طارق وتاكد من شكله همس بحروف يضغط عليها:جنــــى
جاد من الصدمه تهاوا على الكنبه وراه:ايـــش جنــى بنت عمي
طارق على نفس وضعيته وهو يحاول يمسك اعصابه الي بدت تفلت منه
:قصدك طلييثتك ياعمي الي رميتها وهي عرووس لا قبل حتى لاتدخل
عليها قلي وش كان بنيك وين وجـــد
جاد والماضي يمر قدامه:طااارق وش له فتح المواضيع الفايته الي فات مات ياولد اخوي
طارق تقدم وجلس قدامه وبرجاء:عمي طالك قلي وش السبب الي خلى عمتي تزعل منك
جاد هز راسه:لا طارق ماقدر والله مقدر اقول
طارق بأمل:عمي قل انها سامحتك قل انها تسامح بسهوله
قل مراح اعيد قصتك انا قلي عمي والله ماتحمل وربي ماتحمل لو صار نفس مصار لك
جاد بألم:مسامحتني مسامحتني راحت وهي زعلانه علي
..اختنق صوته.. كانت قاسيه بزعلها ورضاها اقسى واصعب ياطارق
والله كنه اليوم بين عيوني نظرتها الي قتلتني
طارق وقف وهو يهز راسه برفض وكلام سلطان يتردد بباله:لا لا انا مو مثلك مو بيدي الي سويته
بدون رضاها مو بيدي ماكان بيدي شي
جاد ناظره بهم وحزن على طاري وجد الي شيب فيه بشبابه
ضرها كثير وقهرها بسبب رواف حسبي الله عليه
:انت وش مسوي ياطارق وسلطان وش عنده هنا
طارق لف عليه وبباله يريحه من الحزن الي فيه ويمكن ينسيه الي يسئل عنه
:عمي تدري سلطان وش قال لي قبل شوي
جاد بوجه حزييين:وش قال ولد فارس
طارق تأمله شوي:يقول ان عمتي كانت مو زعلانه على الي سويته
يقول امه تقول كانت زعلانه عشان الشخص الي انت سويته لجله
يقول تكرهه وقهرتها بسببه زعلت منك
يقول بعد سنين من هجرتها تقول لأمه انك لو جيت واستمحت منها راح تسامحك
جاد بعدم استياعب:شلون يعني
طارق قرب وجلس قريب منه وهو يربت على كتفه:يعني سامحتك
بس انت ماعرفت

"
"

وقف بصدمه:بعقلك انت
غالي الي تقوله شي كبير بحق بنت اختك
غالي زفر بغيض:اجل وش تبيني اسوي اشوف ولد الجاد
يسوي الي يبي وانا اتفرج مكتف اليدين
سعود يهزه:غالي اصحى انت وش معميك طارق ماسوى شي خطاء
بالعكس سواته راح تحميها بس انت فكر بعقل

ولاتصير ضده ومثل ماقلت محد يعرف كان ابوه
غالي سكت وهو يفكر

"
"
"
"
"
"
"

المغرب الساعه

7:00


كانت مرتميه على سريرها وتبكي بشكل يكسر القلب

....وحيده هاذا الي تشوفه
مالها احد اليوم مشافت احد ماغير الصبح
وهي الي نزلت يعني لو تموت محد يسئل عنها
مسحت عيونها بس دموعها تنزل اكثر
غالي وسلطان اغلى اثنين نسوها غالي
كانه ماصدق انها ماتبي تشوفه بسرعه مشى
:يمه وينك تعالي وشوفي حالي
بعدك يمه وحيده مالي ونيس
يمه نسوني تركوني
اموت ولا احيا
محد بيعرف
ليش انا وحيده
يمه انتي سوتي لي عايله
بس مو مثلك ومثل سلطان
وينكم ليش تتركوني
كنت سعيدها معك وقبلها مع ابوي
راح بس انتي سديتي المكان
لاكن من يسد مكنك الحين
مر ببالها موقف

"
"
تاتي تاتي تواتي انتا قلبي وحياتي

اول خطوه لتمشيهابارك ياربي بيها

....بارك ربي بخطواتها هو واخوته وخواته

بارك ربي بيهم على الخير ندليهم..

تاتي بقلبي وبعيوني تكبر ونتى صغيروني

....صغير يامحلى اسمك كلك براء وبسمه

ضحكاتك ماخذه قلبي ادعي يحفظك ربي...

...تاتي تاتي تواتي انتى انتى قلبي وحياتي

تاتي وانت البسبوسه انطيني من خدك ...

...بوسه بقد التفاح تخلي العالم مرتاحه

..مرتاحه تشوفك تمشي ياتاج مزين عرشي

......ـ
ركضت بسررررعه وسكرت الصوت وهي تتوجه للباب
فتحته وهي منتظره الي وراه بخوف
ام ترف بعصبيه:ياملى قطع الحلق ازعجتينا بصوت هالمجنون يرزح بالبيت كله وش تحسين فيه
ترف تراجعت على ورا خايفه :يــمه عادي وبعدين من بيفهم تراهم كلهم مريكان فجار مايفهون شي
ام ترف بعصبيه :وشو امريكان قولي صقهان بعد لو مايفهمون ينزعجون من الصوت
ترف بخوف من عصبية امها :يمه ابستانس طففش
امها بغضب:استانسي مع صديقاتك اطلعي معهن اعزميهن مو تزعجين العالم
ترف نطت على امها وهي تضمها:خلاااص ياحلى ام اوعدك ماشغل شي ابد لعيونك حتى مااسمعه
ام ترف لانت ملامحها:يايمه انا ماقلت لا تسمعين اسمعي على كيفك بس الجيران لهم حق حتى و ان كانو مو عرب
ترف بندم:اسفه يمه
امها تمسح على ظهرها:طيب حبيبتي صديقتك شما هنا بالمقهى تحت وتقول انكن بتروحن تتسوقن لادوام
ترف صرخت بصدمه:يووووووووووه نسييييتها ياوولي وش يفكني منها
ركضة لداخل الغرفه غيرت لبسها ولبست عبايتها طلعت مستعجله امها لسى واقفه على باب غرفتها
مرت من عندها حبتها على راسها:توصين على شي مامي
امها تشر بيدها :لا حبيبتي سلامتك انتبهي على نفسك
ترف تودعها راكضه:مع اسلااامه

""""
"""ـ
رجع للواقع
مسحت دموعها وهي تسمع طق على الباب
سوت نفسها نايمه
حست بالباب ينفتح واحد يدخل
شوي والباب اتكر
حاولت ماتبين انها صاحيه بس هيهات
شهيقها من اثر البكاء فضحها عند الي دخل

حست يجلس على السرير
شوي وهمس:عارفه انك صاحيه قلت امر اجلس معك
لاحظة شكلها كيف نايمه والواظح صاحيه وتبكي بعد
:تروووف حبيبتي حنا اهلك ونعزك لتحسبين انا مانبيك بس كلن مشغول بنفسه
والله نحبــك
ياترف
نزلت دموعها اكثر وهي تسمع همسسها

وصار جسمها يهتز دلاله على البكاء
..مدت يدها ورفعت الغطى :قومي تروووفه
يالله وقولي لي وش تبين
اطلبي وانفذ لك

أيثار رفعت راسها ومن بين دموعها رفعت شعرها الي حايس على وجهها
:ابي امي ياخاله ابيها ابمووت من الشوق لها
قولي لي شلوون اشوفها خالتي احس اني بمووت
من الحزن حاولت حاولت اسلى بس والله مقدرت
ام طارق احظنتها وبكت معها : ادعي لها بالرحمه يمه ادعي لها
ربي يصبرك ويسليك
يابنتي هو الكريم الطيف بعباده
أيثار تشهق بقووه :خاالتي ابيها ابيها ابي اروح لها
مو قادره اتحمل بعدها مرت سنه كنها قرن ياخالتي
..شهقت بصوت عالي .ام طارق صرخت برعب عليها حست ان روحها ازهقت
..يابنــــتي اذكري الله خلاااص بتموتين من البكاء
أيثار مو حاسه بشي صارت تهذي:ليش رحتي وتركتيني
انتي وعدتيني ماتخليني وعدتيني
وين رحتي يمــه وينك
ام طارق بدموع غطت وجهها مسكته وضمتها بقوه:يمه بس خلاص اسكتي
اسكيت حرااام الي تسوينه والله حرام استغفري ربك يمه
أيثار تحس انها بدت تفقد وعيها مع حضن ام طارق الي ذكره بحضن امها وحنانها:
امي امي من لي غيرها من يحتوني ويعوضني
ماحد حاس فيني
خالتي
ام طارق برحمه تضمها:انا امك انا حاسه فيك اعتبريني امك ياترف
قولي لي يمه
والله اني ماعتبرك الا مثل وسن وطارق

أيثار بتاثر همست:صدق خالتي انا مثل عيالك
ام طارق :والله انك بغلاهم وانك غاليه من غلا امك وطالبتك تقولين لي يمه
هزت راسها وهي وشهقاتها تخف شوي شوي:ان شاءالله يمه
ام طارق تزيد بضمتها :ياروح امك انتي

يالله قومي غسلي وجهك وتعالي تقهوي معنا

جدتك تسئل عنك لاتخوفينها عليك

قومي حبيبتي

ترف تهز راسها
:ان شاء الله خـ...ييمه



"
"
"
"
""""""""""

بغرفة الجتماع دخلهم يونس
وراح يبلغ سند

:استاذ سند الضيوف بغرفة الجتماع
سند وقف وهو يشيل الملف معه
طيب طيب دقايق واجي
تحرك يونس بيطلع
بس وقف من سند الي قال فجئه
:يووونس
رد:نعم طال عمرك
سند بتفكير:خالد معهم
يونس رفع حاجبه:عفوا استاذ بس معارفهم
مين خالد
تافف سند:يووه نسيت انك ماتعرفه
..لف صوره كان مركيها قدامه واشر لصوره
شاب واقف بجنبه وجنب طارق ووليد ولد جاد
:هاذا

تفاجئ يونس وهو يشوف الشاب:ايه استاذ تعرفه
هز راسه: الله يعين
يالله مشينا

طلع متوجه لهم

....فتح الباب وهو يدخل ووراه سنـــد

سند اخذ نفس ورفع راسه وهو يدخل ويسلم بصوت قوي
:الســـــلام عليكم

ردو اسلام بس


خالد فز على حيله وهو يشوف سند اخوه

يدخل












انتهـــــــــــــــــــــ ـــــى






نلتقي قريبا ان شاء الله

*************


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-09-13, 08:02 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البـــــــــارت الحادي عشــــر


""""""""""

في غيابك صرت خايف مايرجعك الحنين
والحكي بين الشفايف مات من طول السنين
صرت افكر في رحيلك كيفها ايامي بدونك
والعمر بعدك حزين



:::::::::::::::::::
"""""""""""""""""""


تفاجئ يونس وهو يشوف الشاب:ايه استاذ تعرفه
هز راسه: الله يعين
يالله مشينا

طلع متوجه لهم

....فتح الباب وهو يدخل ووراه سنـــد

سند اخذ نفس ورفع راسه وهو يدخل ويسلم بصوت قوي
:الســـــلام عليكم

ردو اسلام بس


خالد فز على حيله وهو يشوف سند اخوه

يدخل تدارك نفسه وهو يستقبله
برسميه ومكانه يعرفه
وبالمثل يمان
عشان الشركاء الجدد
سند تقدم على راس الجتما


وجلس:هلا وسهلا تفضلو ..ويشر بيده.

نبدى باسم الله

خليفه يتكلم:استاذ سند سمعنا بشركتكم وسمعتها
الي سادت على كثيـــــر من الشركـــات
وجينا من الامارات طمعا بكرمكم
يشرفن التعامل معكم
سند سنديدينه على الطاوله ويلعب بجواله
الي يشوف شكله وهيئته يقول بعمر 30 او 32بعوارضه الكثيفه
ونظرته الحاده وصوته المهيب الحاد الرجولي
وطوله طوله الفاارع وجسمه الضخم بعضلاته
وهو بعمر 25سنـــه
:لنى الشرف يأخ خليفه
سمعت شركتكم واصللها هنا
ونتشرف بتعامل معكم
لاكن
سكت شوي
خليفه ناظر فيه ينتظره يكمل
يمان انقهر منه مع انه عرفه
بس هاذا مخليه ينسى المنافسه الي بينه وبين هالشركه
وصار عنده اصرار يعرف مين الي يديرها
واسمها يثيرفيه اشياء واشياء
:لاكن ايش ياستاذ سند
سند ناظر فيه وشاف نظرت التحدي بعيونه
:تعامل مع شركه مثل شركت لـ.. بأدارت الستاذ خليفه
مكسب كبير لنا لاكن طلبهم صعب شوي

خليفه حس بالخوف من رفضه :افهم من كلامك رافضين
سند بصوته الحاد تكلم :استاذ خليفه
انت تطلب المستحيل
انت تعرف شركـــة ألأيثـــــار معتمده على الله وثم عليها
مستحيل موسم كامل ومبلغ مثل كذا
يمان بالحظة طمع تكلم:ولو زااد المبلغ تتم الصفقه
خالد ناظر له بصدمه خفيه وش يفكر فيه يمان
سند سكت يناظر له بتفكير
خليفه ناظر ليمان وبعدها لف عليه:استاذ سند
انا مستعد ارفع المبلغ

سند ركز نظره عليه وبفكييير البعيييد:انت تبي المبنى سنه صح
خليفه وصدق بدا يتوتر شاف نظرته تغيرت وهو يتكلم بحده بهيبة رجل الأعمال
حتى يمان انصدم فيه اول مره يشوفه كذا
حتى خالد مو نفسه برغم من انه الكبر .
خليفه تكلم بثقه :طبعا سنه وبنرفع السعر ان شاءالله

سند بغموض:وتعرف ارباحه بالشهر كم
ذياب اخو خليفه المرافق له ونائبه خلاص شوي ويقوم
ويصرخ عليه يشوفه ينظر لهم بغرور وتباهي وماكن الا هو الي يملك فندق
خليفه هز راسه:على حسب الي نسمع من الصحافه ان ارباحهه
بالسنه 23مليون بالشهر

سند رجع على ورا وبثقه:خطاء معلوم الصحافه القليل الي يجيبون
المصدر الحقيقي
ارباح الفندق بالشهر الواااحد 40 مليوون ريال او يزيد مثل ماتعرف فيه قعات للمؤتمرات
والحفلات ..وبثقــه قاتله.. فاكيد 23 ريال بتكون ممكن باليله وحده
صدمه
للكل كانو متوقعين انه بمكاسب بس الكيد مو كذا
وسند ليش قال كذا بمعنا لاتحلموون فيه او مبلغ تعجيزي
يونس كان بكل التفاصيل متواصل مع طارق
بمايك موصله بالطاوله حقت الجتمعات
حتى مايفوته الجتماع ويكون موجود وبعيد بنفس الوقت
يمان بنرفزه:والمطلوب حنى جينا نعقت صفقه مناخذ تقرير صحفي
سند رفع حاجبه من نبرت صوته وطريقة كلامه
ناظر له :عفوو استاذ يمان
خالد تكلم بسرعه وهو خايف من يمان ونظرته
الي تغيرت من شاف سند:استاذ سند حدد المبلغ
حتى نرا من الطرفين هل يتفقون عليه او يرفضون
سند ناظر ليوونس:بمان الشركه تعتمد عليه فا نطلب ألأجار الشهري
44مليون ريال ثابت وبأول الشهر ينزل بحساب الشركه بدون تأخر

...طارق انصدم منه شلوون يسلمهم كذا بدون لا يرجع له حس بالغضــب
يجتاحه منه وقف بيرووح لهم بس شلوون
مايبي يطلع بالصوره واول واحد يكون يمان لااا مستحيييل
رجع وجلس وهو يرفع السمااعه ويتصل عليه
كل هاذا بالحظه حتى هم ماردو عليه كانو مصدومين من
الطلب

..دقايق ودق جوال سنــد

مافكر يرفعه وهو قدامه واسمه يلمع على الشاشه

سند ناظر ليونس وهو يشك فيه انه هو الي
موصل له خبر او شي ولا وش يخليه يتصل هالوقت

انقطع الخط والحظت صمت منهم
شوي ودق رقم يونس وكان قدامه بعد
سند ناظر له بغضب وبتهديد بمعنا لاترد
لاكن يونس مد يده الجوال
ورفعه وهو يقول سوري عن اذنكم مكلامه ضروريه
سند بصوته القوي قال:اجل المكالمه لبعيدن
يونس ناظر له بقوه:اسف بس ضروريه المكالمه
سند بحده:انا المسؤل هنا واقولك اجلس

..طارق عصــب منه وش صار له هاذا مايشوف الي يتصل مين
رجع وتصل عليه وهو يشيل اغراضه ومفاتيحه
ويطلع مودع لعمه جاد الي كان جالس معه
ركب سيارته وهو يسمع كلامهم
الي بدا يتغير لمساار ماارضااه ابد
اسرع بسيارته مقر الشركه مو بعيد
دقايق ووصل
دخل بسرعه الموضفين انصدمو فيه
حتى السلام مايسلم صارو يناظرون له بترقب
وخوف من شكله المعصب
صعد الدور الثاني طلع من المصعد
وعلى غرفة الجتماعات

عند الباب حط يده على مقبض الباب
بس فيه يد منعته من فتح الباب






ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ""
""""""""""""""""""""



الساعه 9باليل

ام طارق وابو طارق بشقتهم جالسين وعندهم وسن وطارق

سهرانين معهم

وكاعادة شباب هالوقت اسم يجلس مع أهله
وذهنه وعقله بالجهاز قدامه..

وسن على جوالها وسهرانه على الواتساب
بقروب شمعة الجاد واحبابها
مع ترف ومي وحلا وسديم وساره
وصديقاتهم
سديم علقت بالقروب:بنات نفسي اسئلكم من شمعة الجاد
ساره بجنب سديم
وكانن برضو عند اهلهن بس سهرنات على جوالتهن
ردت وهي تضحك:اكيد انا
خالد ناظر فيها و نهرها:بـــس بتجلسين معنا زي العالم نزلي جوالك ولا قومي
من هنا ..ساره طنشته وهي تقرا تعليق حلا وتنفجر ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هه مجنونه


.....وسن
ردت على حلا بتعليق وهي تضحك ههههه:بس بس على عمرك لايطيح نصفك

عند
طارق كان يفكر خلاص معاد بيصبر اكثر بس ينتظر سلطان

لفت انتباهه صوت امه الحزين وهي تهمس لاابوه
: يابو طارق كسرت قلبي بصياحها
والله يابو طارق والله انها كانت تشهق وحسيت روحها بتطلع
من قو شهقاتها هالبنت يتيمه ولو صار لها شي برقابنا يامشهور
طارق انتبه انهم يتكلمون عن أيثار وقف بدونن شعوور
وهو يشهق:وش فيها أيثـــــــار
وسن مكانت منتبهه ومن سمعت صرخته صرخت :منهــــــي ايثار
طارق طنشها
وامه ناظرت له بتعجب من اهتمامه فيها:طارق يمه ليش تروعت كذا هي مافيها
شي بس فاقده امها
طارق رجع وجلس بعد مانتبه لنفسه بغى يفضح عمره:اهاه الله يكون بعونها
..وبتفكير..يمه لتخلينها لوحدها اكيد بتحس بالغرربه
وخاصه وهي زعلانه على خالها واخوها هاليام
اكيد بتحس بالوحده
ام طارق بتفكير:اها عشان كذا متغيره هاليومين وبس تبكي
.لفت عليه.
لاتخاف يمه انا عندها ومنتبهه عليها
طارق لف لوسن:وبنتك بدل سهرها على جوالها خليها
تروح عندها
وسن بعد ماستوعبت انه يقصد ترف قالت:لاتخاف
هي معنا بالقروب والحين هي تسولف
وبعدين انت ليش مهتم كذا فيها

ابو طارق ناظر لبنته :قومي لبنت عمتك شوفيها وينها
وسن لفت لاابوها:بابا ترف معنا
طارق بقهر:واحد جاب طاري ترف الحين
وسن لفت عليه:انت وشسـ...
:وســــــــن قومي
وسن بخوف فزت ابوها اول مره يصرخ عليها
:حاضر حاضر
برووح لها


وقفت وطلعت من الشقه مرت على الصاله مافيه احد
ارسلت لهم :بنااات تعالو للحديقه بسرعه كللللللكم

شوي ارسلت سديم:كلنا كلنا
وسن :ايه كلكم بسرعه
ساره:وش عندك
وسن:لقد تم طردي من البيت وقلت لازم اعزمكم على الــ...
سديم بسخرياء علقة:ارحمينا يالبيت الي يسمعك قصر
قولي الشقه
وسن ارسلة فيص معصب:على تبن زين
حلا:على وشو عازمتنا خلي الخناقه بعدين
وسن:تعالي واقول لكم
أيثار:انا مو جايه
مي:ددقايق واجي
حلا:اوك حااالا نازله
ساره:بحاول
وسن :توووتو بتجين ورجلك فوق رقبتك
وانتي سوير البيت كله حذفت عصى يالله تعالو
بسرررررعه
...حطت الجوال بجيبها وراحت للمطبخ
شافت الشغالات يغسلن المواعين
:سانتي ممكن بليز تجهزين لنا سهرها بنطلع بالحديقه
سانتي هزت راسه:اوكيه وسن
طلعت وسن وشافت البنات ينزلن
مي وحلا
ناظر لهم
:ووين الخبله الثالثه
حلا صرخت عليها:مالخبله الا انتي وش الخبله الثالثه حنى خبول بعد
وسن طنشتهم وهي تمشي بتصعد
:والله لسحبها بشعرها قليلة الحياء

:مايحتاج جيت انا مو بايعه عمري عشان اجلس وانتي وراي
اليوم انتي مدري من مسلطك علي

وسن وقفت تنتظرها تتاصل كانت ايثار تنزل من الدرج
:والله كلهم مسلطيني عليك
امشي قدامي بس..دفتها عند اخر عتبها وهي تمشي بجنبها
وتعدا البنات
الي واقفات ويناظرن لهم
حلا ركضت وراهم ..حلا بنت جاد:وجـــــــــــع انتظرينا
أيثار وقفت ولفت عليها:بتشيلك على ظهرها مثلا امشي على رجلينك
مي ((بنت بدر))كانت تمشي وراهم وهي ساكته

وسرحانه

طلعو وزينو لهم جلسه وجلسو عليها بعدها وصلت ساره وسديم


حلا تعدل بجلستها:وش عزمتينا عليه يافالحه
وسن تعدلت وهي تلزق بأيثار:عزمتكم على هالثيل
صرخه جماعيه من البنااات كلهم:ايــــــــــش
وسن سدت اذنها :حتى نجلس نجلس عليه وش فيكم
وبعدين ماكفتكم السهره هاذي
ابن اممه يجيبها لكم غير وسن مشهووور الجاد
اخت طارق البطل المغوار
أيثار لفت عليها :لاوالله الحين جايه تتفاخرين بنفسك وخوك
مراح ينفعك وبعدين ياحظي وش بطل عليه
مي ناظر لها وبعدن لفت:من ناحية بطل فا هو بطل
بس ايش البطوله الي سواها هههههههههه..وضحكت بسخرياء..
وسن ناظر لتها بقهر:لاتسبين اخوي وبعدين انتي وش عرفك به وبالي سوااه

حلا صرخت بعتراض:بس بس مو وقته لفت على ايثار:تـــرف سمعينا
بصوتك العذب يوقلون ان صوتك مثل صوت عمتــي صح
ايثار :لا من قال اصلا صوتي مو حلو

وسن صرخت:لاااا كذابه تروووف يالله عاد مراح نعتقك
ساره بتدخل :ترف مراح نخليك لين تسمعينا
أيثار مشت نظرها عليهم:الا اقول بنات ممكن اسئلكم سؤال
البنات :اكيـــد
أيثار بجديه:الحين انتم من قالكم ان اسمي تـــــرف

سكتو وناظرو لها
سديم تمد يدها وتلمس جبهتها :انتي فيك اسخونه وش هالسؤال
حلا مستغربه وبضحكه:هههههههههه ترف احسك جاده بسؤالك
ساره :نفس الحاله هههههههههههه
مي بتعجب:انتي اكيد صار لعقلك شي

وسن غير عنهن والاسم الي يردد طارق دايم يدور ببالها
تفكيرها اختلف وكانها فهمت:يعني انتي صدق مو اسمك ترف
اسمك أيثــــــــار
البنات شهقوو :ايييييييييش ايثااااااار
من انتــــي
اياثر :ايه اسمي ايثار وترف كانت امي تسميني فيه
الله يرحمها وكنت عادي متسميه فيه
بس بعد ماجيت لسعوديه رجعت لأسمي عشان بنت خالتي ترف
حلا هزت راسها:مستحيييييل مو مصدقه

سديم بعباطه:ههههههههه جد اسمك أيثار
لاتقولين ان فنادق وشركة ألأيثار لك بعد

مي لفت بقوه على سديم وش تخربط هاذي
هي من سمعت المكلامه وهي
كانت شاكه ورد أيثار ياايكد او ينفي
بس هي وش عليها منها تملك ولا لا
تولي هي وطارق هاذا الي رافضها مالت عليه شايف نفسه على وشو

كلامه يرن براسها عده اليوم من له يومين
ورفضه لها قدام ابوه وامه وجدته وو و أيثار
جرحها ومستيحل توافق عليه لو تراجع عن كلامه لو تذبح عمرها

أيثار بصدمه:شركـــة ألأيثار

وسن ناظرت فيها بصمت اشياء اليوم شافتهن
بطارق تثير شكوكها الحين
بردات فعل أيثار

سديم:ايه لتقولين ماتعرفينها ألأيثار اكبر من شركة
الرواااد على كبرها

أيثار بصدمه ردد :اكبر من الرواد مستحيييييييل

ساره:والله اكبر سند اخوي يشتغل فيها ..

نائب المدير


سديم:وخالد اخوي عند الرواد يوقلون الفرق واضح



أيثار بصدمه تحاول تستوعبها بس بعد تفكير
ابوها ماذكرها لها يمكن تشابه اسماء
بس كيف يسرق اسمها وهو علامة تجاريه لها
:و و هي اقصد الفندق تابع لها اكيد
وسن تاهت فيها شكلها تعرف شي ولا ليش قلب وجهها
سديم بتاكيد:طبـــــــــعا هي اصلا ماطلعت الا من ارباح الفندق
الشركه صاحبها أسسها قبل 4سنوات صح عمرها قصير
بس ياااه ياه فرت بوقت قصيييير
وتغلبة على الرواد الي لهم30سنه

أيثار وقفتت بصدمــه:من من المدير
سديم هزت كتفها:مدري

صرخت فيها بدون شعور :شلوووون
ماتدرين واخوك النائــــــــب
نائب المدير
يعني هو يعرف من المديييير
هو يعرفه اكيـــد

سديم فتحت فمها:طيب ليش تصرخين لو يعرف اصلا اكيد يعرفه
بس انا مافكرت اسئله عنها وانتي جد من صراخك حسيتها تعني لك
أيثار هدت وهي تحس افضحت نفسها لازم تهدى يمكن
ماتطلع لها سكتت شوي بعدين قالت:
ههههههه لا بس تفاجئت والصراحه بعرف صاحبها
يعني صدمه ب4سنوات تتغلب على شركة عمي بو يمان
بوقت قصيير
اكيد هو ذكي
وسن وردها ماقنعها بس حست انها تهرب قالت حتى تنقذها
:ههههههههه بدا شغل الأدارات
استني لين تجيك الموافقه وتدرسين
حلا ضحكت:مصدقه بيقبلونها بيطردونها لديرتها الي جت منها هههههههههههههه

..الترقيعه مشت على سديم وساره وحلا بس مي ووسن
متسربه لهم اخبار وشكو عشان كذا سكتن
وماتدخلن...

سديم تسحب الشبس:بكرا اجيب لك الخبر اليقين
لـ..
ساره تسحبه منها وتاكل وهي تقاطعها :اسكتي انتي وش تبي به هي
..لفت لأيثار..نرجع لموضوعنا بتسمعينا ياأيثار بتسمعينا يالله استعدي

أيثار مزاجها مو صافي
وخاصه بعد ماسمعت كلام سديم
حست انها خلاص تشتت بتعرف مو قادر تصبر
بس مراح تقول شي عشان
ماتبين لهن :بنات بلييز اعتقني مو قادر
وصوتي تعبان


بعد اصرار البنات ارضخت لهن
:طيب طيب يمه تفقعن الراس
خلاص مراح اسهر معكن مره ثانيه
اااف يازين سهرت بنات النايف
مو ازعاج مثلكن
سديم بستهزاء:نفسيييات اكيد
أيثار ضحكت غصب صدقت سديم بالتشبيه:
ههههههههههههههه حرام عليك بس بيني وبينك صدق
بستثناء توتو لبى قلبها
حلا تدق صدرها:لنها ياحلوه خوالها الجااااااد
ايثار نفخت بقهر:ااااف منكم
مي متحمسه تسمعها وهي متناسيه كل شي
:ياااااالله سمعينا
سديم برفعت حاجب:سبحاااان مغير الاحوال
حلا تضربها على كتفها:بس سكتييي خلي ايثار تتكلم

أيثار اخذت نفس وبدت تلحن مقطوعه كتبتها
:
حــان السفر...

تبي تروحـ ولا تودعني وتمـــــــــر
ولا ألزمان يكتب على وجه الفرح
رحلة عمر
يوم الألم يكسر من أوجاعه أمل يوم
الوصل جهز على دربك قبــر
واليوم في يوم السفر
مــــات الصبر
كل لحظه في حياتي كنت
فيها باقيه فيني وابيها مانسيتــــــــها
رحت يوم احتجت قربك رحت
قبل اقول وش عنــدي كلام وماحكيتـــهـا

كنت اقول اليوم يرجع تمطر أشواقه علي

مستحيل يغيب عني مايجي يمسك يدي

بس اشوف الوقت يمضي ماذكرني واحتريـــه
واحتريـــه

في غيابك صرت خايف مايرجعك الحنين

والحكي بين الشفايف مات من طول السنين
صرت افكر في رحيلك كيفها ايامي بدونك
والعمر بعدك حزين
هو بقى بعدك عمر يوم الوصل اصبح قبر

هو بقى بعدك عمر يوم الوصل اصبح قبر

من قلت حان السفر مـــــات الصــبر

مـــات الصبرررر

رددت اخر كلمتين بدموع تعلقة برموشها
مانزلة بعد مقاومه
سكتت وعينها على البنات الي ساكتات
ناظرت لهم متأثرين

هتفت بمرح حتى تبعد دموعها
:هههههه بنات مالي دخل انتم طلبتوني انشوده
قلت لازم اسمعهم قصديتي

اول وحده صرخت وسن:قصيـــــــدتك
أيثار هزت راسها:ايه قصيدتي ليش مصدومه
مـــي بتأثر:روووعه جناااااان
من له كتبتيها
البنات لف لها ينتظرون الجابه..
أيثار اخذت نفس والعبره رجعت تخنقها
:لشخص عزيز على قلبي
سديم بفضول :وربي رووووعه الكلمات بس تبكـــي بقوه لمن بليييز
واضح طالعه من قلب
ساره تهزز راسها:جد خياال لمن توتو
حلا بنفس حماسههن كل هاذا وماهن منتبهات لتغيرها
:جد جد توتو لمن كتبتيها تحمست والله ابدااع
أيثار وقفت وهي ترفع راسها عشان تداري دموعها :
كتبتها في ابوي بعد وافاته 7شهور

..اخذت نفس .عن اذنكم بنات بروح انام بدري عشان بروح للجامعه بكرا
..تحركت من عندهم
وهي تحاول ماتبكي حتى تدخل غرفتها




ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ
قبل هالوقت 3دقايق


طلع من شقة اهله بعد ماسلم عليهم

ماشي لقسم الرجال بس لفت انتبهه صوت
قرب شوي للباب
وبالحديقه كان البنات عرف من اصراخهم
بس توقف بدون شعور
وهو يسمع طلبهم
فيه شي وقفه غصب عنه
سمع صوتها ينغمته المميزه
الي تلخبطه وتربكه ويضيع طارق الجاد
بسببه
حس صوتها تغير باخر الأكلمات
فتح فمه بعد كلامها
مو معقوله كلماتها

طيب ب مين كتبتها
سمع السؤال
وانتظر رده
وانصدم شلون يعني شخص عزيز
من يكون حس بالغضب مين هالشخص
لازم يعرف جـ.. سكت بعد اسئلتهم المصره يعرفون مين

بعد ماحاوله انصدم بردها
في ابوها كره البنات وانقهر منهم
ليش يذكرونها
سمع كلامه .لا لا
الحين تروح للغرفه وتجلس تبكي
لوحدها والله مو زين
هو بدا يخاف عليها يصير لها شي من الجلسه لوحدها
مو سهل يحس الشخص انه وحيد مصيبه




انتهـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــى البارت

*************


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-09-13, 08:46 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم




اللهم اجعل لأهل سوريا فرجا و مخرجا ،
اجعل لهم فرجا و مخرجا ، اجعل لهم فرجا و مخرجا ،
اللهم و احقن دماءهم ، و احفظ أعراضهم ، و آمنهم في و طنهم ،
اللهم و اكشف عنهم البلاء ، اكشف عنهم البلاء ، اكشف عنهم البلاء ،
اللهم و قاتل الظلمة المتجبرين ، يا جبار يا قهار قاتل المتجبرين الفجار ،
اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر ، و أرح البلاد و العباد منهم يا عزيز ،اللهم
و الطف بعبادك المسلمين في كل مكان يا رحيم يا رحمن ،
اللهم انصر الإسلام و أعز المسلمين ،
و أعلِ بفضلك رايتي الحق و الدين ، اللهم كن لهم يا ذا القوة و المنة
، اللهم و أنعم علينا بالأمن و الأمان يا لطيف يا منان




.........الفصــــــــــل الثاني عشـــر

...........


المعاني ترها دوم لااهل معاني حايزين الموده والصفات الحشيمه
ودهم حافضينه عن صروف الزماني ملتقاهم يشرف ونوايا سليمه

للفيته يرحب وخاطره مرحباني بالعوايد الصيله من لعهود الجديمه
كلمته لنطقها خذت منه ضماني للعهود الوثيقه له دلال عضيمه



"""""""""~
~~~~~~~~~~

مشت متجهه للبيت
والمدخل كان اقرب لها من باب المطبخ
فدخلت منه

اسرعت بمشيتها
وعيونها غرقت دمووع وعمت نظرها
ومانتبهت للي

واقف قدامها اصدمت

فيه بقوه لنها كانت مسرعها
هو ماتوقع انها بتجي من هنا توقعها من المطبخ
وفجئه شافها تدخل بس مامداه
يتحرك الا وهي مشمعه فيه
وبردت فعل لاايراديها
مسكها لنه بغى يطيح
هي شهقت بقووه وحاولت تتعدل
بس كانت بين يدينه رفعت راسها وطاحت بعيونه الي ماسكها بدون شعور
ويناظر لها بخوف

تاه بعيونها الغرقاانه دمووع
ونسي نفسه
هي حاولت تبعد بس ماقدرت ماسكها بقوه
دق قلبها بخووف
وبان على وجهها وجسمها الي ارتعش
بقوه
همس بحنيه :صار لك شي

نزلت دموعها الي كانت متعلقه وهي تسحب نفسها منه
هو حس على نفسه من ارتجافها وخوفها وخفف مسكته بدون لا يفكها
فلتت نفسها وركضــــت لفوووق لوين غرفتها

وقف يناظر لها حتى اختفت عنه رفع يدينه يناظر فيها
معقوله كانت هنا بين يدينه
بالحظه ماتووقع اكثر من انه يلمح نظره منها تكون بحظنه
لف ببتسامه وجمدت على شفاته وهو يشوف جدته تناظر له
ماقدر يتحرك او يقول شي
عقله توقف عندها وهي تناظر له ووش شافت
ووش فكرت فيه
ناظر لها بيشوف كيف نظرتها بس كانت غمووووض
قاتل
بيتحرك بيتكلم مافيه امل
كل شي عنده توقف
جدته كانت تناظر له من عند باب غرفتها
هو وقف مثل المجرم الي ينتظر الحكم

لفت وعطته ظهرها ووقفت شوي
هنا تاكد انها شافت كل شي
وبدى الخوف والتوتر
سمعها تقول:تعااال هنا
.ودخلت لغرفتها
تحرك بطئ وهدو
ماشي لها لين وصل باب غرفتها وقف على الباب وهو يشوفها
جالسه على السرير ومعطيته جنبها
تكلمت بقووه:ادخل وسكر الباب
سوا الي قالت ومشى شوي لين صار وراها
انتظرها تتكلم بس سكتت وبعد فترت ترقب متعبه لفت عليه
وعيونها محمره انصدم فيها بس ماعرف هي دموع او غضب
ماجته الأجراءه انه يسئلها وهاذي اول مره
يسويها
تكلمت بصوت ماقدر يفسره بس جمده سؤالها:طارق ليش رفضت مــي
سكت وش يرد سؤالها اصدمه توقع انه خلاص انتها من هالسالفه
بس هالمره غير رده لازم يكوون واضح مستحيل يتهرب بعد الي شافت
بس وش يقول اي عذر ماينفع غير الحقيقه وهو وش يدريه ان الحقيقه تعجبها
يمكن تقلب الدنيا عليه هو كل الي عرفو صرخو بوجهه وشوي ويذبحووونه
:رد ياولد مشهوووور
انتبه لها مشى ووقف قدامها وهو يحاول يجمع شجاعته: بجاوبك يمه
اقولها للمره اللف بنت عمي واعزها وعشان كذا مابي اظلمها
ناظرت له بقوه:مكان هاذا كلامك ذاك اليوم قلت ماتبيها ماعتجبك
وشخصيتها غير عن البنت الي تبي مهاذا كلامك
طارق هز راسه:وهاذا هو السبب مابي اضلمها معي يمه
شخصيتها منااقضه للبنت الي ابي

ردت عليه وهي تهتف بغضب:ومن البنت الي انت تبي انت عارف من وصفت
ذاك اليوم تعرف مييين
صد عنها بضيق كتمه هو ينسى ذاك اليوم الي بغى يفضح نفسه عنددهم
:ايه عارف ومابي غيرها

الجده صرخت عليه بغضب:ويعادنك تبيها وليش ماتخطبها هاه
ترا لها ارجال تخطبها منهم لها اخو وخواااال وعمام
لتلعب بذيلك ياولد مشهوور
اتعدل
طارق وفهم كلامها وانصدم:يمـه انا اسوي كذا
يمــــــه انا طاارق طاارق يمه طارق مشهور
الجده وكن العبره اخنقتها:ولنك طارق ياولد مشهور صدمتني
شلون تتصرف مع بنت عمك كذا
مو حرام ياطارق الي تسويه
طارق هز راسه بقهر وهو يفجرها:لا يمه مو حرام لن أيثــــار
زووجتي حلالي

وقفت بدون شعور وهي تهتف بصدمه:وششـــــتقول زووووجتك
بنت سلطان زوووجتك
متى صار هالشي وشلون تكون زوجتك
لفت على نفسها وهي مصدووومه شلوون
طارق اخذ نفس وهو يتكلم بغصه
:يمه أيثار من سنين زوجتي
مو اليوم
وعمي سلطان الله يرحمه زوجني بنفسه
ام سلطان جلست على السرير بصدمه:سلطاان هو الي زوجك ياها
وهي هي تدري واصلا كم كان عمرها
يوم تتزوجها
طارق هالذكرا تثير اشياء واشياء فيه ومن ضمنها احزن واقهر والضيقه
بغض النظر عن مايجول بداخله الحين
مشى شوي مبتعد عنها وعطاها جنبه:قبل 6سنوات

...
قبل 6سنوات

بمكتب سلطان الجادي
جالس
ومقابل له
طارق الجاد

والهدوو يعم المكان

سلطان يسترق النظر
لولد اخوه وبداخله يدور شي
مايعرف كيف يبدى فيه
وطارق ينتظر عمه يتكلم
مناده من الجامعه ويجيه باهالوقت
الا فيه شي كبير
:عمـــي لـ..
قاطعه:تعرف اني ماعتبرك الا ولدي
وانك بغلا أيثار
طارق هز راسه:عارف انك تعزني والله ياعمي اني اغليك وعتبرك ابوي

سلطان وبغصه:وعارف ان أيثار وحيده
وبعد عيني بتكون وحيده
طارق بفزع:الله يطول بعمرك ويخليك لنا يالغالي
سلطان قاطعه:ياولدي العمار بيد الله
بس انا..سكت شوي ...رجالن مريض ياطارق
وماضمن عمري
طارق بخوف فز:عمي وش تقوول مرييض
وش فيك وش تشكي منه تكفى عمي قلـ..
سلطان :يبه ياطارق اعلاجي بيد الرحمن
انا جبتك هنا عشان اضمن بنتي
انت تعرف اني بعد الحادث
خلاص لايمكن اني انجب صرت عقيــم
واانت وقفت معي بالعلاج
ومافيه امل اجيب لها اخو
طالبك ياطارق مااتردني ببالي ابطلبه منك
لن مافيه احد امنه كثرك على حيااتي

طارق دق صدره:روحي لك ياعمي انت تامر
ماتطلب عطيتك ياعمي
سلطان وعارف ان طلبه بيغير طارق:
عطيتني ياطارق ماترده
طارق الصدق خاف من طلب عمه مايدري ليش :

تم ياعمي تم
سلطان :تزوج بنتي

طارق جمد من طلبه ماقدر يرد
ناظر لعمه والكلام جمد بفمه هز راسه بيقول شي
بس مو قادر شلون عمه يطلب منه طلب زي كذا
هو لسى ببدايته مابنى نفسه حتى يتزوج لا ويتزوج من
طفله عمرها 14 سنه شلون يتزوجها
عند هالنقطه نطق:مستحيـــــــــــل
سلطان بقوه قال وهو متمسك بطلبه بكل قوه:
انت تممت لي ياطارق لاترجع بكلامك
طارق هتف بفاجعه:عمي الي تقول مستحيل
كيف اوافق عمي بنتك بنتك طفله مستحيل
شلوون اخذ طفله بظلمها وربي بظلمها
..ناظر فيه..عمي انت وش صاير لك قلي وش فيك
سلطان:انا مو باقي لها لو عشت اليوم وش يضمني بكرا
طارق بصدمه:انا ضامن عمري مثلا عمي هاذا جنووون والله
جنوون
سلطان هز راسه:ماقلت كذا بس انت شباب
ووراك عمر ان شاء الله ياولدي انا رجال مريض
وطالبك كان لي غلى بقلبك
تقول تم على زواجك وماااااتسئلني وش فيني
كان لي معزه بقلبك ياولد اخووووي

طارق وافق مكره وبالحظه كرها من قلبه ارغم على شي مايبي واول
مره بحياته يرغم
:تم ياعمي والله يسامحك ويعييني

سلطان بحب :بتشكرني ياولد مشهور بس مو الحين
اذا عرفتها من يعرف أيثار ويكرها
بتحبها من قلبك وقل عمي قالي

...رجع للواقع وهو يسمع جدته تدعي لعمه وهي تبكي
تقدم منها وحظنها وهو يقبل راسها:
امين يمه امين
كان حاس بيومه عشان كذا خاف على بنته
وحاول يظمن حياه لبنته وعلى احسابي
قال اخر كلمه بدون شعور
لن بباله عمه وارغامه على زواجه منها
دفته بيدها:وليش اوانت ماتبيها

طارق فتح فمه :هاه
جدته بحزم:من قال هاه سمع
تبيها ولا ماتبيها
طارق مصدوم:يمه وش تقولين
تسئليني عن من
جدته:عن من بعد عن الي انت معلقها من سنين
طارق:يمه هي ماتعرف شي
الجده:وهذا الي محزني ومخووفني
لازم تحدد موقفك ياترفض ياتوافق
طارق من اليوم الي عقد
عليها ماعمره فكر يبيها او مايبيها
هي وعد لعمه ونفذه ونسيـــــــــه
وماتذكره الا من جت وسكنت عندهم
يعني له6سنوواااات ناسي انه متزوج
حتى خطبة بنت بدر سكت عنها وكانه شبه موافق
ومن شهر تغير كل شي بحياته
من سمع اسمها تذكر كل شي
بالبدايه يتنرفز من ذكرها
وبعدها صار عادي
وكثير ينسى انها زوجته بس من سمع صوتها
صارت بين عيونه بكل دقيقه مع انه ماشافها
ابد
داايم بالعبايه وماتكشف
صحى من خياله على صوت جدته:
انت عمرك شفتها
رد بفهاوه:هاه
ام سلطان :ههههه والله وشفتك مفهي ياولد مشهور اقول شفت
شكلها
هز راسه حسها تقرا افكاره :لا ابدا
ام سلطان هزت راسه بتفهم:عشان كذا انت
محتار ومو عارف تحدد موقفك
لنه لو شفتها بتركض لابوك الحين وتقول انك بتعلن عرسك اليوم
ههههههههههه

طارق ابتسم على كلامها وثقتها هز راسه وهو ساكت
مابيبي يقول شي يغضبها ان كانت هي أيثار الجادي
فاهو طارق الجــاد
والكل يتمناه :اها يمه بمانك عرفتي
زواجي منها فيه شي ثاني بقوله لك
الجده بهدوو وهي تفكر :ممم قل وشو
طارق :يمه أيثار عندها املاك
ام لسلطان ناظرت له بصدمه:وشوو ومن وين لها
طارق:من ابوها من وين بيجيها
ام سلطان تناظر بغمووض:متاكد انه من ابووها
طارق بتعجب :يمه وشش فيك طبعا متاكد
وهو الي موكلني عليه بنفسه
تعرفين فندق ألأيثار
الجده ويدور ببالها شي:اكيد اعرفه
طارق :ملك لأيثار سلطان الجادي




:::::::::::::::


"
"
"
"
"
"
"
"
"
"




من بكرا الصبح
الساعه 8:30 صباحا



ببيت
ام غالي على طاولة الطعامه
جالسه ام غالي وغالي ابو يمان
وسعود صديق غالي وولد ماجد الي تصير ام غالي خالته
ويمان
الي بيده كوب القهوه ويديه تاخذ شكل دائره عليه
بدون ماينتبه وفكره سااارح لبعيييد
كانو يفطرون بهدوو
بس انتبهو عليه
سعود مال على غالي وهمس له
:ولد اخوك غرقاان لين شوشته
غالي يناظر له وهمس بسخرياء:ايه عاد انت عندك خبره واكيد
بتعرف وش يفكر فيه
سعود بهمس:اسم الله الي مخه نضيف
غالي شرق بالحليب وكح بقوووه
التقط المنديل وحطه على فمه
سيطر على نفسه ولف عليه وهو يهتف بضغب
:وش قصدك
ام غالي لفت عليهم:عن الحتسي الي ماله ثمره

شف وش صار لك بهثرتك
كل وانت ساكت
سعود نزل راسه وهو يبتسم ويهمس له:النكار مايفيدك
بتقول طال الزمن ولا قصر
يمان كان بجنب غالي وابوه مقابل له
والجده على راس الطاوله
يمان وقف فجئه والكرس طلع له صوت وراه

ابوه ناظر له بقلق:خير يابوك مافطرت
ووش عندك فزيت كذا
يمان ماعرف وش يرد
:هاه لا الحمد الله يبه خلصت
ام غالي بحب:وش خلصت وانت ذقته يمه اجلس كمل فطورك والشغل وجهك عليه
انت هالكن عمرك بالشغل

يمان اخذ كوب القهوه:والله ماني مشتهي يمه وعشانك بشرب القهوه
غالي وقف معه وهو يقول:الحمدالله يالله يمه استاذن
امه بحزم:اجلس انت ابيك

والشغل بيمهلك يمان هاذهو يسمعني
غالي بهدوو:مو رايح لشغل يمه
عندي مووعد مهم
امه رفعت حاجب:خير ومن معه الموعد
اقول اقعد ابيك تقول موعد
غالي :عارف وش تبيني به
عشان حفيديتك وهاذا انا بروح لها

امه بعدم تصديق:بتروح لها هالصبح
ماضنيتها
غالي بصدمه:يمه اكذب يعني
امه :ماهو مقصد كذبك
بس الساعه 8 الحين
مانت طابن على العرب بهالوقت بالعقل ياولد نايف لتلعب علي
غالي ومافيه مفر
ناظر لسعود ورجع نظره لها:
صح يمه اول بروح لطارق مواعده
وبعدها بروح لها
امه بستغراب:طارق ولد مشهور وشـ.. طاااااخ
لفت بصدمه ليمان الي يناظر للكوب الي قدامه متحول لقطع بجموود
هتفت طاح الشر يبه طاح الشر بعد عن القزاز
سعود ناظر له بشــــك كبير مو من طيحت الكوب من شكله الي تغير
برغم من الجمود الي تغلف فيه
يمان تراجع عن الزجاج و تحرك بدون كلام
طالع من الغرفه

غالي تحرك بيطلع وهو مستغرب منه:يالله عن اذنكم
يالله سعود
وقف سعود وطلع معه
ابو يمان كان شكل ولده صدمــــه بقوه
تغيره من جاء طاري طارق هاذا
وليش تغير وش بينه وبين هالطارق



~~~~~~~~~~~~~~~

بعد ربع ساعه كان غالي وسلطان وسعود

عند طارق بمكتبه بالشركه

بقسم المحاسبه
استضافهم طارق
هنا حتى مايثير الشكوك
عندهم
وعلى انه موظف ماحسب بهالشركه

كان الموظف صاحب المكتب متاخر
ومامدا طارق يعطيه خبر

غالي يناظر لسعود وماناظر طارق من دخلو مستحي منه
ومن الكلام الي قاله بحقه
سعود فتح عيونه لأشياء
كثيره وكلها مصلحة أيثار
سعود فهم عليه:طارق احنى ااهل واخوان صح
طارق يناظر لهم صح اخذ منه موقف بس مراح يستمر لازم يتصالحون من مصلحته
:اكيد طبعا وسؤ الفهم مستحيل يأثر فينا
وغالي اعزه مثل اخوي
ولو عندي اخو ماضن بعزه كثره
غالي ابتتسم:من طيب اصلك ياطارق
وانا اســـف على كل كلمه قلتها بحقك لـ..
طارق قاطعه:لالا ياغالي انت صدق غالي وماله داعي تعتذر ولو صار بـ..
دق جواله على المكتب قدامه وانصدم من المتصل سند
لا ليكون قالو له انه هنا ويجيهم الحين
سحب جواله وحطه صامت وهو ياقف:عن اذنكم شوي وراجع
فيه شغل مهم
سعود هز راسه:الله معك بننتظرك
طلع من عندهم

وو يرد :هلا سند وش عندك متصل

سند بستغراب: طارق
انت شفت الساعه واليش بالله اتصل
الجتمااع فات نصف وقته
طارق ضرب راسه:يووووه نسييته
بس مقدر الحين اجله ساعه قدام
سند بعصبييه واول مره يرفع صوته على طارق وبصوته الحاد:طااارق لعب
بزراان هو كل يوم تاجل لك 3ايام تاجل
انت وينك الحين لك خمس دقايق وتجي
طارق فتح فمه من عصبيته وصراخه
هتف بصدمه:سنــد انا طارق كيف تتكلم معي بالسلوووب
سند بعصبيه:وانت خليت فيها اسلوب انت تعرفني
ماااحب التسيب ون كان من الراعي بالله عليك كيف الرعيه بتمشـــــي
هاه قلي
طارق ابتسم بالرغم من اانه رافع صوته عليه بس
تعجبــه شخصيت سنــد بقوه وهاذ الي خاله يمن على سره ويحطه ذراعه اليمن
:سنييد والله مالوم الموضفين لو ارتعدوو من اسمك
لن صوت وشكلك رعب كيف الاسم
سند صدق من قلب معصب:طاارق خل هالكلام عنك
قلي انت وين
طارق الي واقف عند باب القسم الي فيه غالي والشباب
بس بعيد شوي:انا هنا بالشركه بس اتصلو علي غالي وسلطان وسعود
وماقدرت اطلع فستقبلتهم هنا بس بمكتب رافل
ومالقيته
بقوله لايطب علينا بس مايرد علي ومجاء
سند وطاري هالرافل ينرفزه:وهاذا يبي له قصرت اذن حتى يتعدل ويداوم مثل خلق الله
طارق بسرعه:لا عاااد كل الموظفين تحت تصرفك ومسؤليتك
الا الارافل ماتطوله ابد هذا صديقي ومقدر عليه وانت تعرف وضعه الله يكوون بعوونه
سند:الله يكون بعونه ويسااعده بس مو عشان صديقك مو تخليه على كيفه

طارق بعصبيه:سند قلت لك رافل خط احمر ولاتقول له شي ابـــدا
يكفي انه امس انقذني من موقف بغيت احط نفسي فيه والسبب انت ياولد عمي
سند سكت شوي وتكلم بصوته الحاد بس فيه هدوو:اوكيه على راحتك
عن اذنك وبعد ساعه تكون بغرفة الجتماع بيكون كل الموظفين فيه

ولاتنسى تجيب معك هالرافل لنه اجتماعه مهم مثل مانت تعرف
طارق ابتسم بهدوو وهو عارف انه انقهر
بس صدق رافل صديق رووحه من البتداائي كيف يسمح لسند
القاسي مع الموظفين يتولاه
:مع السلامه اشوفك بعد ساعه
,,سكر منه ورجع للمكتب
دخل وهو يرد الباب بدون لايسكره :
اسف شباب تاخرت عليكم
سعود :لا معليك
تقدم وجلس:حيااله من جانا نور المكان
سلطان ببتسامه:بوجودك منور
طارق فتح فمه بيتكلم بس سكت وهو يسمع حركه عند الباب
وصوت لاااااا صوت رافل
يامصيبتي والله بيطب علينا
لـ..ودخلــــل
راافل ووقف يناظر طارق
بعدم تصديق اول مره يشوفه هنا هو الي دايم عنده مسنتر بس انه يجي
غريبه ومانتبه للي ممعه من يكونون:طااااااااارق
غرييييييييبه

طارق فتح فمه بيتكلم بس هو كمل:
ماني مصدق نفسي طاااارق بمكتبـــي
وش عندك اعترف لتقول بتعين غيري
ايه قل قل ادري سند هو الي واشي بي عندك
سلطان سعود غالي؟؟؟؟؟؟؟؟
طارق يحاول يتدارك الامر:راافل
عن المزح يالله على مكتبك لايجي المديرالحين ويشوفنا
رافل بفاهوه قال وهو يضحك:مديــر؟؟ مين وانت وش تكون ليش أيثار
عرفت و الغت الوكاله حقدا عليك ههههههه

غالي مو فاهم شي :وكاله أيثار وش
السالفه طارق
رافل والي استوعب من الي عنده شهق بصدمه:سعووووود
ارحبوو وسلطان وغالي الله حيهم
طارق هتف :يخرب بيييتك يارافل انقلع براااا
رافل من الصدمه طلع بسرعه
تارك طارق بالمعركه لوحده
يبدا من جديد يفهمهم انه حلال ايثار وعمه موكله

....

رافل طلع من عنده وراح لمكتب النائب
بخوف وهو عاارف ان سند مايحبه على اهماله
بس عشان طارق بيتحمل
وصل المكتب ودخل متعدي السكرتير الي يناديه وهو ساحب عليه
فتح الباب ودخل وهو يهتف:سند الحق عليناااا
سند الي كان يوقع اورق وقف بصدمه من صرخت رافل
:خيييييير وش فيك مدرعم كذا مافيه سكرتير برا
رافل بسرعه:مو وقته تخاانق الحق على طارق
سند بصرخه:وش فيييييه ليكون دخلت عليهم
رافل بتوتر هز راسه وقاله الي صار
سند صرخ عليه:الله ياخذك ياكن مافيك فايده الا الخراب
مدري كيف متحملك طارق
رافل انجرح بس سكت مارد عليه مو عشانه عشان طارق الي لو
عرف يمكن يطرده من الشركه بكبرها
سند تحرك طالع من عنده بدون لايلتفت له
وهو طلع وراه بس مو معه لا برا الشركه وقلبه يعتصر ألم
لو وضعه غير عن الي هو يعشيه
مكان كلن يتكلم عليه وكانه جرثومه الكل خايف منه
وش ذنبه ان كان مايعرف من اهله ويمكن انه لقيط
مو ذنبه ذنب اهله الي خلفوه ونسوووه

...........

سند وصل بسرعه
لقسم المحاسبه
ودخل عليهم توقع غير الي شاف
هدووو يعم المكان
عدت سليمه

الحمدالله


~~~~~~~~~~~~~~~~

أيثار صحت الساعه 9الصبح ونزلت تحت

لقت جدتها جالسه وتتقهوا ومعها
ام طارق
وام وليد
:السلام عليكم

ردو السلام ..وهي وصلت وحبت جدتها على راسها وهي
تصبحها بالخير ومثله ام طارق وام وليد

الجده:هلا يمه الله يسعد صباحك تعالي بجنبي هنا.وتشر بجنبها..

أيثارابتسمت وهي تجلس بجنب جدتها
سمعت صوت :صباح الخيير
لفت على يساره وشافت مي جالسه وتناظر لها
بروود
:هلا هلا صباااح النوور ميمي سوري وربي ماشفتك
مي بروود:لا عادي
اصلا انا عمر احد شافني
أيثار سكتت ماتحب تدخل بشي مالها فيه
وماهي متعوده على مي اصلا
مي قامت وهي تصب قهوه وتمده لها:تقهوي
ايثار اخذته بهدوو:يسلمووو
رجعت وجلست وهي ساكته وكل شوي ترمي عليها
نظراتها غصب عنها تراقبها
الصدق جمالها مافيه مثله وتستغرب من طالعه عليه
جمالها نادر بس سمعت كثير يقولون طالعه لاامها
بقلبها يعني عمتي مزيوونه
تذكرت السهره الي باليل
قالت بتسئلها لعل وعساء تقول مو جايه
:بتروحين لساره اليله
ايثار انتبهت عليها :مم مدري والله
يمكن ماروح
ام طارق بحب:ليش يمه ماتبين
روحي تونسي معهم ساره وسديم ونييساته بتحبينهن
أيثار ناظرت فيها :عارفه انهم حبوبات بس
يمـ..قطعتها ماقدرت تقولها قدامهم وتداركت وهي تقول..خالتي مالي خلق اروح لمكان
الجده :بارحتك يمه بس انا اقول بتروحين ان شاء الله وتسانسين
ايثار بتفكير:مدري ان شاء الله







""
"
""
"
"
















"""""""""""""""""


.....



السهرة




ببيت ساره
سديم





سديم ترتمي على على الكرسي بالحديقه
:اااف وربي تععبت توووبه نعزمكم

او
انا بشد قشي وهج مع ..وناظرت صديقتها.. رسوون

رسن الفهدصديقتها بالثنويه:لاوالله تبيني ابتلش فيك
لا يحلوه محزرتي

ساره ضحكة:هههععع سدووومه اعرفي انتي محد يتحملك كثري
بس احمدي
ربك متمحلتك وساكته

سديم بطرف عينها :عدلي ضحكتك اول
وسن بقهر:الي يشوفها يقول جايين لها

سديم رفعت حاجب:اجل لمن يامرت وليدوه

وسن شالت كوب العصير
الي قدامها
وصكتها فيه على راسها
:قليلت ادااب

سديم صرخت بألم:ياااحيواانه انا تضربيني
انا سديم اخت سند
وصديقة رسن الفهد كيف تتجرئن
وتضربيني

رسن الفهد:هييه انا ابري نفسي منك وسونه خووذي حقك ولا عليك
منها

وسن مانتظرت تكمل ركضت من عندهم لداخل
لوين ما ام سند ووابو سند جالسن
سديم صرخت فيها:يالمفهيه الحق لي مو لها

..هييين ياوسين ماوالله اخليك ..وركضت وراها..

رسن لفت لساره تسولف معها
ساحبه على اخناقاتهن


مي كانت تراقب أيثار وبين
عقلها وقلبها أيثار ماسوت لها شي
بس ماحبتها مو قادره تتقبلها
وهي تشوف
طارق انجن وتغيرت حتى تصرفاته من جت عندهم
ومن اخر مره سمعته

وكلامه عنها
كرهته بعقلها بس قلبها غبي يحبه


أيثار مكانت بعيده عنها كانت تفكر بس
بناحيه اخرا تفكيرها
بالشركه الي اشغلة بالها

بجنونها الي معروف
كانت تناظر برسن


تعرف انها كثير معهم بحكم انها صديقتهم وتعرف اشياء


هي احيان تتهور
وحالة التهور جتها وهي تناظر الرسن
الي انتبهت لها


وحست ان فيه شي
شوي وجتها رساله من رقم

وحده من صديقات سديم وساره الي بالقروب
ماتعرفها
فتحتها

...انا رسن يمكن ماتعرفين رقمي
ههههه
سوري بس اشوفك تناظرين لي
قلت يمكن معجبه

انتظر ردك (فيس يضحك وطلع لسانه)

..أيثار رفعت راسها
لها وشافت تغمز لها
ضخكت بسرها هي ماتعرفها كثير
بس سديم تسولف احيان عنها

...ارسلت لها (فيس مستحي).
لا بس ممم مدري اول لقاء لنا صح بس مدري حبيتك
وارتحت لك وتقدرين تقولين معجبها ههههههه


رسن ردت...ههههه لا جد شوفي نظرتك
تقول فيك شي بس او تبين فزعه


أيثار فتحت فمه بس ابتسمت ...مدري بس احس بتنقدين علي
اول مره اشوفك وبكب عشاي

بس وربي ارتحت لك وحسيتك انتي بتساعديني لني احس
انتي شخصيتك قريبه لي

رسن..افا عليك تصدقيني لو قلت اني نفس الشي ارتحت لك

أيثار
..اجل القلوب عند بعض



سديم الي رجعت وجلست بعد خرشه من ابوها عن رسن
كانت تراقبهم وفجائ صرخخت:
هييييييئئئئئه

رسن صرخت:وجججع خير تصرخين

سديم تشوت عليها قرطاس:خير انتي وهي طايحات
على الجوال ياله سكرنها وجلسن سولفن معنا


رسن سحبت عليها وهي ترسل لايثار
...شوفي انا بالخدمه وتحت امرك لو تبين قصف ارقااب انا حفيدت الوليد


ايثار ابتسمت على كلمتها ...لبى قلبك والله الي ابي انه قريب من

قصف الرقاب اصلا مدري كيف بطلب منك


تدرين انسي بحطك بمشكلها

رسن بغت تقوم تكفخها بس سيطرت على نفسها
وهي تقول...اسمعي انا قلت بتقولين لي

ولا اقوم الحين واكفخك قدامهم وسوي لك مشكلها
انتي فزعتيني ومتتراجعين ابد ابد ترها إهااانه
بحقي يابنت الجادي

ايثار حست كلامها جاد وتاااهت كيف تبدا بس باخر شي حسمت امرها

وكتبت لها كل شي بدقايق...

رسن قرت كلامها ولا ردت قفلت الجوال ونزلته
ورجعت تسولف عادي
وتستهبل
وايثار انصدمت فيها خافت من ردت فعلها
ليكون ماعجبها كلامها او ماصدقتها

شوي وقالت: سوووير

وين عشاتس مييته جوع

ساره :باسم الله انتي بتس قل صح والي اقول من اليوم
لسى مجا سند هو بيجيبه من المطعم

سكتت رسن
وايثار لفت عليها بترقب
ماتدري بليش وثقت فيها وقالت لها هي

نظرتها ماتخيب بس كيف طنشتها الحين
بدت توتر

شوي رسن قالت
:بروح
للحمام تكرمون فيه احد
قدامي

ساره تصب لها قهوه:لا بس بسرعه ارجعي سند بيجي ونا قلت له

ينزله بالمطبخ ويدق علي
رسن راحت بسرعه
ودخلت قسم الحريم
ولفت بسرعه لجهت المطبخ
وهي تلبس الطرحه ووتغطاء

شوي وعشر دقايق وشافت باب المطبخ

ينفتح ويدخل سند
ماسك كياس بيده شاف بنت واقفه

تراجع وهو يقول:سوري
ماعرفت ان فيه احد

رسن بسرعه قالت:لا اخوي انا كنت انتظرك

سند وقف بستغراب وتعجب من البنت
كيف تنتظره:
عفوو مين انتي

رسن برسميه
:اخوي انا احتااج شركتكم وكل ماحولة
اتصل مايعطوني
وجه ممكن بليز
تسااعدني حتى اقابل المدير
سند رفع حاجبه من هالبنت الغريبه لا وبتقابل المدير وين احنا فيه
:عفوا اختي بس كيف بتقابلين المدير تعرفين انه ممنوع عندنا
مانقبل نساء رجال بس
رسن بدون تفكير:لا لا فهمتني خطا مو انا هذا خالي خالي
بيشتغل عندكم بس انتم اكثر من مره تردونه
ممكن تقبلونه والله هو محتاج
وبعدين هو عنده شهادات وكل الي تطلبونها بالموظف متوفره فيه
ليش يعني هو عشانه اجنبي ترفضونه
سند زاد تعجبه كيف اصلا جتها الجراءه
تتكلم معه كذا ومن خالها لـ..لحظه هي قالت اجنبي يعني هي اجنبيه
:انتي ميين وكيف خالك اجنبي
رسن توهقت المجنووونه كيف بتقوله بس عشان أيثار بتجااازف
:انا سعوديه بس خالي سووري
وانا صديقة مــي..ماتدري ليش قالت مي
يمكن خافت تقول ساره...
سند هز راسه:مي اها بنت بدرالجاد قصدك
هزت راسها وهي تقول بسرعه:هاه اخوي وش قلت تكفـــى
وافقو عليه والله انها قدها وبعدين انتم جربوووه
سند بتفكير قال نقابله ونشوف مين هالي بنت اخته جازفت
عشانه:اوكيه خليه يرجع يقدم
بسرعه ردت:لاااا بلييز كرت المدير حتى يتصل
فيه بيردوونه مراح يقبلون انه يرجع لنه جاء اكثر من مره
سند بعد تفكير:ممم المدير ماقدر اعطيك كرتي بس الحين ماقدر
انتظري اجيبه وعطيكيها لـ..
قاطعته وهي خايفه ساره تطب عليهم يرووح كل شي وتنفظح فيضحه
مالها حد
:لا ماقدر انتظر وبعدين اختك تشوفني وانا بعد رجااوي من مي خلتني اقدر اقابلك
وهي قايله بسرعه ارجع ولا بتقول لساره ليييز
اخوي كرت المدير والله راح اعطيهياااه بسررعه مراح حتى افتحه
سند متعجب من اصرارها بس مجاااء بباله ولا واحد بالميه انها تخدعه
هز راسه :خلاص بس
انتبهي عليها توصليهن لخالك وهو يتصل فيه
رسن اخذته بيد ترجف بدت تخاف وتستوعب الي تسويه
بس هي مجنونه وحب المغامره والفضوول يجري بدمها
:ان شاء الله بس اخوي متى يكون موجود المدير
سند سكت وهو يسمع صوت حركه برا
تكلم بهدوو:الساعه 9صباحا بمكتبه يكون

..اشر لها تلف ورا الثلاجه ..
طلع جواله ودق على ساره:
هلا ساره وينك
ساره عند باب المطبخ :سند ليش ماقلت لي انك هنا
رسن بخوف صارت ترجف وهي تتخبى ورا الثلاجه
سند بهدو:توي وصلت شوفي انا ابنزل الاغراض واطلع بس
روحي اول شي جيبي نظاراتي فوق نسيتهن بسررعه
سوسو مستعجل بروح لشباب
ساره :اوكه ركضت والجوال بيدها
ب وقفت شوي وهي ناسيها انها ماسكرت الخط:يووووووووه
نسيت رسن واين راحت هاذي
كل هالوقت حمام وال الستغفر الله شكل بها امساك
الله يستر لاتطلع بوجه سند قلت لها ترجع قبل يجي
سند ناظر لجهة رسن بصدمه معقووله هاذي رسن
رسن الفهد صديقة خوااته
كيف قالت انها صديقة مي
لا ماتوقع يمكن مو هي
وبتفكير نادها:رســـن
هي من الخوف من ان ساره تشوفها نسيت نفسها :نعــمـ..وشهقت بصدمه
وبدون تفكير ركضت طالعه من عنده

وهو واقف مصدوووووم









انتهـــــــــــــــــــــ ـــــــى



نلتقي قريبا ان شاء الله

***************

السلاام عليكم

كل عام وانتم بخير
لبى قلوبكم كل من تابعني
من ظهر بالواجهه ومن كان خلف الكواليس
ربي مايحرمني منكم
يكفي انكم تابعتوني
وعطيتوني لو القليل من وقتكم ......








قبل نبدى بالبارت
تعريف بسيط
ببطال الروايه

بطلب من احد المتابعين

..النايف...
الجده ام غالي
غالي 37عزابي
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
عيال زوجها

وجدان 47
عيالها
متعب 24
سدن
ٍٍٍٍٍٍ
ايثار 21بنت ووجد


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
رواد ابو يمان
ولده الوحيد
يمان28

ٍٍٍٍٍٍ
متعب ابو نايف

عياله نايف ونوف 23

ٍٍٍٍٍٍٍٍ
ابو ماجد محمد عياله

ترف 24
ماجد 23
وجد 5 سنوات
ٍٍٍٍٍٍٍ
ابو فهد.سعـــود
عياله
عهد..فهد20

ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ

سلطان فارس. 28 صديق يمان

اشجان فارس18سنه

اخوان ايثار بالرضاعه
.::::::::::
الجـــاد اهل ايثار

بدر ابو ماهر .......
عياله
مــي 23
ماهر 24

مشهوور ابو طارق ......
عياله
طارق30
وسن 18

جاد ابو طلال.........
عياله
طلال24
وليد23
حلا19

.....ابو خالد علي الجاد
عياله
نجلا وخالد توم28 سنه
سنـد25 سنه
سااره سديم 19

إنتـــــهـــــــــــــــى البارت



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-09-13, 08:51 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البــــــــــــارت الثالـــــــــث عشـــــــــــر






ْْْْْْْْْْْْْْْْْْ



سند تحرك طالع من البيت
ركب سيارته وجلس فيها شوي يفكر
بالي صار قبل شوي

مو معقول الصبح غالي وسلطان
وسعود
والحين

هاذي الي اسمها رسن وش تبي ووش علاقتها
بأيثار حتى تتدخل اااااااااف
راسي بينفجر من التفكير
انا لييش ماقول لطارق وهو يتصرف
.فكر شوي.معقوله صادقه بكلامها بس كذبت
عشان مانطردها وهي تحسب انها
ايثار تعرف لـ...
انتبه لجواله
شافه خالد .
رفعه وفتح الخط:هلا خالد خلاص وصلت عشاء البنات ولـ..
خالد:ماسئلتك عنهم ابشوف يمان وينه جاكم للسراحه
سند سكت شوي بعدها رد:مدري عنه ماشفته مو انت صديقه
خالد: شوي شوي وليش معصب عاد
سند بنرفزه:ماني معصب بس وش يدريني عنه
انا خلصت من الي عندي حتى افضي لصديقك هاذا
خالد:وش عندك بعد ومين الي مشغلك
اكيد الأيثار انت بس لوتقنعهم
سند صرخ عليه بعصبيه قبل يكمل:بقرييييييييح مالي شغل فيهم
والأيثار هاذولي لاعاد تجيب طاريهم
لاتاجير ولابيع ولاشراكه ماااافيه
قل لخويك هاذا ينسى الايثار كلها
الأيثــــــار وصاحبتها ملك لطااارق ولا يبي قربه
خالد تجمد من صرخته:سندووه وش فيك صرت كبريت
بــ....وسكت وكلمة سند تنعاد بباله
الأيثار وصاحبتها ملك لطارق
..وش قصـــدك كيف ملك لطارق ومن صاحبتها
سند سكت وهو يسب نفسه شلون تكلم كذا
خالد صديقه لا بس خله يعرف كل العالم عرفت
بس يمكن
:سنــــد تكلم
سند بكل برود تغلف فيه:الي سمعت
الأيثار ملك لأيثار بنت سلطان الجادي
زوووجة طارق وهو وكيـــل على اموالها






.....ٍٍْ



خالد كان رده قفل الخط من الصدمه

مو معقوله طارق وأيثار
لااااا
طيب ويمــــان

وحلمه ووو
حس بدمعته نزلت
بدون شعور
على صديقه وش حاله لو عرف
هو يعرف يممان ويعرف كيف
اذا تعلق بشي
كيف تكون ردت فعله لو فقده
وقف بدون شعور من تذكر غياب يمان
اليوم الصبح
اخر مره شافه فيها الساعه10 الصبح مر المكتب وختفى

ناظر لجواله الي بيده دق رقمه وهاذي سابع مره يتصل فيه يدق
ومايرد
انتظر حتى فصل
مافيه رد
:وينك يايمان يااارب كيف اعرف وين تكون
حتى عمي صعب اتصل فيه والله خايف عليه
ايه سلطان .دق رقم سلطان وانتظر ثلاث رنات ورفع الخط
:الوو
خالد:هلا سلطان كيفك
سلطان :هلا والله بخير وش اخبارك انت ليش ماجيت لسهرة الشباب
خالد بقلق:صار عندي شغل وماقدرت بس ابسئلك ماشفت يمان
سلطان عقد حواجبه :يمان لاوالله ليش
خالد تنهد:مدري ياسلطان يمان مختفي من الصبح ماشفته
مدري وين راح
سلطان بتفكير:وين بيروح وحتى الشباب كلهم فيه.
ناظر لجلسة الشباب الي حوله
كلهم مجتمعين غالي وسعود ووليد وطارق وسند
الي توه دخل طلال مااهر
خالد بتوتر:مدري ياسلطان انا خايف عليه
سلطان بستغراب:خايف عليه ليش وش صار
خالد سكت وش يرد الحين:هاه لا بس من الصبح مختفي ولا يرد
فخفت عليه
سلطان وقف والخوف بدى ينتقل له:كيف مايرد
اتصلت فيه
خالد:ايه بس مايرد مع انه يدق جواله
سلطان تحرك بيطلع من عندهم وجت عينه على
غالي الي مندمج بسوالف مع طارق وسعود
:طيب طيب اشوفك بعد شوي خالد انت وينك
خالد الي يلم اغراضه من المكتب:
انا طالع من الشركه نتواجه بشارع لـ...
سلطان:اوك مع السلامه
سكر منه وتحرك طالع بس وقف على صوت طارق
الي يسئله وين رايح
يحس تصرفات طارق تضايقه عارف انه بيتقرب منه
بس هو مو من الي تعجبهم شخصيته
شخص واثق من نفسه لحد الغرووور
لدرجت انها ترنفز الي قدامه
ماينكر غرور يمان بس اقل من هالطارق الله يعين أيثار عليه
لف عليه وهو يغتصب البتسامه:
قريب بروح لصديقي اتصل فيني يبيني اجيه
طارق سكت
بس سند الي لفت انتباهه كلامه تدخل
:مين صديقك
سلطان رفع حاجبه شدخله هاذا :صديقي
سند حس على نفسه :سوري بس ابشوف
هو يمان او لا
سلطان بسرعه:طيب واذا كان يمان
سند ارتشف من الفنجال الي بيده وهو يقول بعدم مبالها:
لا بس خالد اتصل قبل شوي يسئل هو عندنا او لا قلت يمكن تعرف
سعود الي كان قريب من سلطان وسمع المكالمه
وعرف انه متغيب من وقت

ناظر لغالي وشافه مندمج بالسوالف ولا انتبه لهم
وقف ولحق سلطان
وسند طنش ولاكانه شاف شي

برا الستراحه ركض له قبل يركب
سيارته:
سلطان سلطان
سلطان وقف ولف عليه:هلا سعود
سعود وصل عنده
:انتم تدورون يمان
سلطان هز راسه بصمت
اخذ نفس سعود:متى اخر مره شفتوه
سلطان مستغرب تدخله
يعرف انه صديق غالي بسـ...:الصبح مر المكتب بس ماجلس
بسرعه طلع بدون لايكلم احد
سعود:طيب ماتعرفون مكان يروح له
سلطان بضيق:لا ياليت نعرف
سعود بغموض:يمكن انه ضايق ورايح لمكان يبعد عن الناس
سلطان بتنهيده:اكيد ضايق ولا مااختفى
الله يقطع سنين الغربه من تغرب تغير صار اكثر غموض
وماتعرف وش يفكر فيه
سعود بتفكير:بتصدقني لو قلت لك رايح للمكان الي عاش فيه طفولته
يمكن تذكره بشي او باحد
سلطان بتعجب:مو معقووله ووين بتكون طفولته
ياسعود طفولة ضاعة بين حائل والقصيم
سعود بصرار:طيب الي هنا بالقصيم
وين عاشها

سلطان بتفكير:مدري والله
بس يمكن بين بيت ابوه وسلطان صديق ابوه
طبعا قبل يتزوج ويتفرقون
سعود بتفكير:سلطان ابو ايثار مغيره
سلطان هز راسه:ايه هو
سعود :وين يكون بيته
سلطان :سعود وش تحس فيه مابقي الا تقول انه جالس فيه
سعود تنرفز:سلطاان تبي تعرف صديقك وين لازم تعرف وين يروح
سلطان عصب:وكيف بعرف بالله سعوود
طيب نروح لبيت سلطان بالله كيف بنعرفه
تدري بماشيك بجنونك واتصل بخالد
ونسئله ونمشي سوا
زين كذا
سعود وفكره تدور براسه

سلطان طلع جوال ودق بيده ناظر وشاف خالد
رد بسرعه وهو ييقول بترقب:
هلا خالد وش صار
خالد بهدو وعينه على سيارة يمان :
خلاص سلطان لقيته
سلطان براحه:والله الحمد الله طيب وين لقيته
خالد يفتح الباب وينزل من السيار:
قريب سلطان مضطر اسكر واكلمك بعدين طيب
سلطان بعصبيه:خااالد وش تقول اقولك يمان وينه طمني عليه
خالد:والله انه بخير بس اهدا هو ضايق ومايبي يشوف احد
بحاول اشوف وش فيه واكلمك طيب
سلطان بقهر :اوكي انتظرك..
سكر منه وهو يتاافف لف على سعود الي يترقب المكالمه..
لقاه ويقول بخير بس ضايق ومايبي يشوف احد
تراجع متجه للستراحه وهو يقول بقهر
..خله يولي اخر واحد يفكر فيه انا مايدري اني اخاف عليه اكثر من نفسي
سعود ربت على كتفه وهو يمشي بجنبه:
معليه يابو فارس بس اكيد الموقف صعب يقوله لك
مو كل شي ينقال للصدقاء
ولا انا غلطان
سلطان تنهد:مدري والله يمكن صح














ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ ٍٍٍٍٍٍ

الله اكبر يازمن جيتك وانا كلي امل انك تشيل
اهمومي الي وسط صدري شلتها.....
لاتحسب ان طبعي كذا لكنها طيحت جمل
وانا على صغري تعلمت الحياة وشفتها .........
من كنت بالقريه طفل لمن تضايقة احتمل
والقى حظن ابوي ....
وطن عن كل حاجه ذقتها






بمكان اخر مره جاه قبل20سنه

نفس المكان

.نفس الأثاث
نفس الزاويه بالصاله الصغيره بالشقه الجديده القديمه
الي كان جالس فيها وقدامه اغلى اثنين
على قلبه
يبتسم بحراج طفولي لتعليقهم بعد مصب لهم القهوه
مدح عمه وكلام ابوه
سند نفسه على التكايه وعينه الي على نظرها ضباب بسبب الدموع الي مغطيتها
مقابله لمكان جلستهم ويتكلم وكانهم قدامه
:وين كلامكم خنتوني ايه خنتوني لا
لا ابوي مخاني انت ايه انت..ويشر لمكان عمه..انت
الي خنتنني
وين وعدك لي ولابوي

تذكر الكلام

"
"
"

سلطان الجادي يناظر ليمان بحب:الله يخليه لك يارواد
رواد من قلبه:امين يالغالي ورزق ببنت حتى ازوجها له ههههههههه
سلطان ضحك وبسعاد:متى هذاك اليوم والله لعطيها ليمان بعبتها
تدري اعتبرها زوجته من الحين هههههههههه
رواد بجديه:خلاص تم ماتنقض وعدك ياسلطان
سلطان بجديه:افا عليك يمان وابوه رواد مخبول انا حتى افكر باحد غيركم
هي له ياخوي ارتاح

"
"
رجع للواقع وهو يهمس
بعتنا عمي واحرقت قلبي
بجرح عمره مراح يبراء
الله ايسامحك
كنت طفل بس كبرت على كلمه سمعتها
على عطيه برمجة عمري عليها
ليش كذبت علي
ولا كانت مزحه بعقل طفل وصدقها
وصارت وسم بقلبه
ليش عطيتها له وش ففيه مو فيني.
وش كان يفرق عني
ابعرف وش فرقه عني
كل الي عنده عندي
الا انه ولد اخوك اكيد
بعتنا وشتريته
هاذا الي يفرقه عني انا الغريب

.حس بحركه عند الباب لف عليه مسكر
شوي وسمع طق عليه
وقف ومشى بخطوات
غير متزنه لين وصل له
فتحه واتكا على الطرف
وعينه على الي واقف ويناظر
له بخوف
دخل بسرعه وهو يقول
:يمان حرااام عليك ارعبتني عليك
ليش تسوي فينا كذا
يمان اخر شي يبي يسمعه العتاب
كاره نفسه بشكل جنوني
ومايبي يسمع شي
قال :مافيني شي بس بجلس مع نفسي
شوي مليت منكم حرام اختلي بنفسي
خالد سكر الباب ولحقه
:عاد هنا تختلي بنفسك
كانك صادق رح لمكه واختلي فيها مو
هنا ببيت سلطان
جالس تبكي على الأطلال
يمان اصحـــى
وش الي غيرك
وين يمان العمال و الشاعر الكبير
الي مايعطي فرصه لحد يتشمت فيه
شفت شكلك كانك طالع من مقبر
اصحى يماان اصحى لنفسك
يمــان يحس الدنيا تدوور فيه لف عليه وصرخ وهو يحس صورت تروح وترجع

:بـــــــس انت مو فاااهم شي موفاهم شـ.....
اختفى صوته وهو يتهاوء على الارض
سقط مغمى عليه.
مع صرخت خالد الي ركض له


:يمــــــــــــــــــان





...انتهــــــــــــــى


ِِِِِِِِِِِ


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-09-13, 08:56 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



كُنــا نتصنّــع البكــاء صغــاراً حينمــا نخلـد إلــى النـــوم
حتــى نجــذِب إنتبــاه اُمهــاتنــا
وكبــرنـــا ..
فـ ـأصبحنـــا نتصنّـع النــوم حِينـمــا نبـكـي
حتــى نتجنّــب الــأســـئِلــه..


........




البـــــــــــارت الرابع عشـــــــــر




بعد مرور

3شهـــــور


.
.
.
.

.
.


كان يراقبه بهدوووو
نايم جسمه ذابل و
بعوارضه الي طولانها
عيونه حدود السواد باين فيها
وقف وطلع من الغرفه
لقى ابو يمان جالس بصاله
والحزن واضح بعيونه
لف عليه وبهم:هاه وش لونه ياخالد
خالد مشى وجلس قريب منه
:ان شاء الله بخير نايم الحين
ابو رواد بصوت حزيين:طالبك ياخالد اقنعه يوافق يتعلاج
خالد وعارف بهم صديقه وسبب رفضه:مايناقش ياعمي مايناقش
كيف بقنعه يعصب اذا احد جاب طاري العلاج
ابو رواد بعبره:انا مالي غير هالولد ليش يعذبني
ماصفى لي غيره بهالدنياء وعذبني كثر عذابي الي فيني
ليش مايحس فيني ..سكت من العبره الي خنقته وهو
مايبي يبكي قدام خالد ..

~~~~~
على بعد مسافه قريبه منهم داخل الغرفه
كان مغمض عينه
حتى يبين لخالد انه نام
ومن طلع تعدل بجلسته
وكانت اصواتهم واصله له
وسمع كلام ابوه ووش قال
بدموع نزلة على خده همس بينه وبين نفسه
.حاس فيك يبه والله حاس لاكن من يحس فيني
انا اموت مية مره من غير الآلم الي فيني الم قلبي
يايبه جرحي الي بقلبي من يعلاجه
اذا عاجلت دمي قلبي من يعالجه يالغالي
وجع جسمي اخف من وجع روحــي




ِِِِِِِِ



~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

الساعه 9:30
أيثار بالجامعه

وكانت جالسه بالكفتيرياء وعندها مجموعة بنات
متعرفه عليهم
او هم متعرفين عليها بما انها بنت الجادي
الي سمعتهم بكل مكان واصله
مثل حال كثير من البنات مصالح
كانت تتصفح جهازها نت تو
وتسولف مع رسن فهد
وتقول لها انها بتسافر لخوالها لسوريا
وهي تحاول تقنعها تنتظر حتى تهدى الحداث
بس الي صدمها انها الحين متوجهه للمطار مع تركي وابوها
كيف سمحو لها وخاصه تركي بس تعرفها عنيده والي براسها تسويه بس مقالت كيف اقنعتهم
علاقتها تطووووورت بقوه بعد موقف الكرت الي جابته من سند
ومافتحته لنه من بكرا اكتشفت
من اخوها سلطان ان طارق هو الي يدير اعمالها
سكتت عن البحث وسوت نفسها ماتعرف
تركته يديره عشان خاطر ابوها
بس بقى سر وحيد تبحث عنه رسالة ابوها لها
الي يطلب منها السمااح
مازالة تبحث عنها ولن تيئس
بتعرف
هي أيثار وان بغت شي تعرفه
مهما كان صعوبته
طلعت من الواتس
وصارت تفرفر بالجوال بطفش
وهي ساحبه على البنات الي عندها ملت منهم ومن نصبهم
حتى يتقربون لها

جتها رساله واتس
فتحتها
مقطع صوت
وتعليق من وحده من صديقاتها
..انشوده وداعيه من الشاعر والمنشد الكبير بعد مرضه
رابط النشوده...www.akjld,chksa
فتحت الرابط

نسيت لاتحط السمعات
وصدح صوته بالمكان الي يضج باصوات البنات
خلاص برحل
بعد موت الأماني_..


ماعاد فيني حيل أداري
همومي_..



ضاع الأمل مرات واصبحت أعاني
من بعد ماطوات هاالنجومي_..

طير الحزن من فوق راسي
يحومي_..

ذقت الأسى والضيق وأظلم زماني
ياكم مسحت دموع عيني بكمومي_..

..قفلت الصوت بسرعه هي تفاجئت بالصوت
وانصدمت منه
الكلمات لها كيف وصلت له وليش انشدها
..
سمعت صوت وحده من البنات تقول بعتراض
:لاااا اتركيها بنسمعها
ردت وحده بصوت ماتثر:ايه بلييز
الله يشفيه شفت صورته اخر مره مرررره
متغييير صاير نحييف
ردت ثالثه:اكيد بيتغير من الامرض بس احسه غبي
احد يرفض العلاج

...بتتكلم بتسئل وش السالفه بس السانها
انعقد والنفس توقف عندها
وصارت تحاول تسحب اوكسجين
وهي تسمع كلامهم
والضربه القاضيه
الكلام الاخير

وحده بعيده شوي وصوتها واصل:
ياااحرااام الزين مايكمل مريض بالسرطان
وراح كل الزين والغرور الي يتمختر فيه
من المرض

وقفت وهي تهااايه
حاولة تشيل شنطتها
وتتحرك بسرعه مماخلى الكرسي يطيح ويصدر صوت قوي
سمعت البنات ينادونها بس طنشتهم وطلعت
من المكان كله وبسرعها
راحت للحمامات وانتم بكرامه
ودموعها بدت تننهمر
وقفت قدام المراياه
وصارت تناظر لنفسها
وتراقب دموعها الي تنزل
ولكلام بين عيونها
مريض بالسرطان متى وكيف
ومحد قالها سلطان
غالي كلمهم اخفو عنها حتى ترف ليش
طلعت جوالها واتصلت على السواق
:الوه عم ابو حمد تعال خذني من الجامعه
ابوحمد:حاضر يابنتي
..سكرت منه
وراحت لبسة عبايتها ووطلعت تنتظره برا
دقايق ووصل
طلعت
ووركبت وهي لسى تبكي بنهيار

قبل لفت البيت بصوت رايح من البكى
همست :عمي لاتروح للبيت تكفى
ابو حمد استغرب:اجل وين تبين يابنتي
ايثار هزت راسه بمعنا مدري:مدري بس لاتروح للبيت
مابي اروووووح
او حمد بخوف:بس طارق يـ...
صرخت بقهر تقاطعه: يووووووولي يووولي
ماعليك منه هذا متحكم فيني وش دخله فيني
رح لبيت ابوي فارس تعرفه
هز راسه السائق :ايه اعرفه
طيب يابنتي ان شاءالله
توجهت لبيت ابوها
وصلت له نزلت راحت لها فتحت الباب ودخلت وهي تسكر الباب وراها
وتركض للغرفه فتحت بابها ودخلت وارتمت على السرير وهي تصيح


~~~~~~~~~~~~

السائق
التصل بطارق الي محرص عليه مايوديها لمكان الا ويقول له
وخبره انه وصلها لبيت ابوها
طبعا اكل تهزيئه منه وخانقه انه نزلها ومشاء
خلاه يندب حضه انه قاله




~~~~~عند يمان بعد ربع ساعه
حس بالهدوو
وقف وطلع من الغرفه مشاف احد عرف
ان خالد مشى
وابوه اكيد راح لشركه او لاامه
نزل بسرعه وطلع من البيت

ركب سيارته وتحرك لمكان الي صار شبه مسكنه بالشهور هاذي
مكان بعيد منهم وصل ونزل
صعد درجات المدخل بهدووو
مشى لين الباب وقف وهو يطلع المفتاح دخله بالباب
دخل وسكره وراه
راح لاخر غرفه فتحها ودخل
:::عباره عن غرفة استديو::
وجلس على مكتبه
فتح الجهاز وفتح النت وصار يتصفح مدونتها
لقى اخر قصيده منزلتها فيها
سحب كتابه ضخم شوي قدامه
وسطر الكلمات فيه
وطلع من المدونه وهو يقول :سامحين
بس هاذ الي اقدر احصل عليه منك
ومراح اتنازل عنه

.وقف واتجه لقسم الصوت وبدى يلحن
.........

ذكرتك ياغلا هالكون ونادك صوتي المبحوح

...ذكرتك واشعلت ذكراك بوسط القلب نيرانه

طوا همي الم صمتي طوتني بالزمن أجروح

......عجزت القى باهالدنيا لجرح البعد سلوانه

خذتني رحلة الشواآآآآآق لقلبآ بالمحبه يفووووح

.......فقدتك واقفرت دنيااي عقب ماطابة ازمانه

...
اختار الحن وسجلها

فتح صفحته المستعاره محد يعرفه بالتويتر
ونزل المقطع بتعليق تحته
...انشوده جديده اللمنشد يمان
.
كان متابعها وهي تابعته برغم من جهلها من يكون













ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ






طارق بالشركه
باله مشغول على ايثار ف
اتصل بسلطان
:هلا طارق
طارق بهدوو مايبي يخوفه:هلا فيك وش اخبارك
سلطان:الحمد الله بخير خير طارق احس في صوتك شي
طارق :لا خير بس ابسئلك وينك
طارق مقابل لاابو يمان :انا بالدوام وش فيه
طارق لازم يقوله:طيب بقولك اختك طلعت من الجامعه
سلطان بفهاوه:اي اخت
طارق بنرفزه:اي اخت بعد وكم لك اخت بالجامعه
سلطان تذكر:هههه اااهاه نسيت طيب ليش بدري
طارق عصب من بروده:سليطين اسمع زين اسايق اتصل وقال
طلعت تبكي وراحت لبيتكم منهاره وانا خفت عليها وبتطمن
سلطان وقف بخوف:ايــــش منهاره ليش وش فيها
طارق بحيره:وانا وش يدريني رح تطمن عليها وخبرني
سلطان بربكه وخوف :طيب طيب يالله باي
سكر منه ولف على ابو يمان:
عمي عن اذنك لازم امشي
ابو يمان :خير ياولدي وش فيه
سلطان بستعجال :مدري بس يقولنو ايثار تبكي ومدري وش فيها
ابو يمان بخوف وقف:وشوووو ايثار
سلطان الي انتبه لتغير شكله:اهدى عمي شكله دلع بنات
يمكن واحده متعرضه لها بالجامعه مو شي خطير
ابو يمان بقلق:رح يبه بسرعه لها وطمني
..وبغصه قال .هاذي بنت الغاليـ..الغالي
سلطان تطل من عنده بسرعه
نزل وبسرررعه البرق صعد سيارته

سيارته كانت ::اودي:هديه من يمان::: سرعــته 200
ساهر لقطه كم مره..
وصل بوقت سريع
نزل وهو يسكر باب سيارته
وراه بسرعه
وبخطوات شبه يركض
دخل البيت
مافيه احد
وراح بسرعه على غرفتها

.....فتح الباب بقووه

وهي فزت بخوووف من حركته
تلاقت عيونها الدامعه بعيونه الخااايفه
كانت مرتميه على السرير
ورفعت راسها له
دخل بخطواته وهو يسكر الباب وراه
جلس على حافت السرير
وهو يهمس بخووف:روري وش فيييك
خووفتيني عليييك
مفكرت تسئله كيف عرف
لازال صوت البنت يتردد على مسامعها
مكانت تسمع غيرهـ...


:ياااحرااام الزين مايكمل مريض بالسرطان
وراح كل الزين والغرور الي يتبختر فيه
من المرض


ياااحرااام الزين مايكمل مريض بالسرطان
وراح كل الزين والغرور الي يتمختر فيه
من المرض

وتذكرت كلامتها الي لحنهــا
حزيـــنه حد الموت
وهو مقالها ورفض العلاج الا لسبب قوي
خلاه يعاف الحياه
نظرت اخوها الخايفه
عليها ذكرتها فيه
ونهارت اكثر
سلطان مات رعب واقترب منها وحضنها وهو يردد
:توتو وربي خوووفتني عليك قولي وش فيك
همست من بين انهيارهها:ليش هو ليش
سلطان بخوف:مين توتو تكلمي انتي ليش تبكين كذا
قولي لي وش فيك
فيه احد مات من صديقاتك
ولا صارلهم شي تكلمي عااد اعصابي تلفت
مكانت قادره تتكلم من شدت البكاء
حاولت تصيطر على نفسها بس مو قادره
:يـ..اهيئ ـمـ..هئئئئئئئئ...شهقت بقووه
سلطان ضمها اكثر :اهدي هدي بسم الله عليك
حبيبتي
تكلم:يـ..هئ ..ـمان
التقط اسم يمان من بين شهقاتها
واستغرب لا انصدم وتجمد
مكان بباله انها ماتعرف
لن العالم شبه كله يعرف
صرخ بخوف:يمااان وش فيييه
شهقت :متى هئئ صـ..هئئ
سلطان بخووف:وش صاار فيه تكلمي ذبحتيني

شوي تمالكت صوتها:متى.. مريض متى وانا ماعرفت

ناظر فيها بصدمه:مرييض شلوون
طالعت فيه بدموع:مرييييض مريض يعني انت ماتعرف
سلطان هز راسه بضيق :ادري ادري
بس يعني انتي ماكنتي تعرفين
هزت راسها ودموعها تنزل:لا تو اليوم عرفت
من البنات من شغلت مقطع صوت له صارو يتكلمون عنه
سلطان ركز نظره فيها:الله يشفيه ايه من زمان له 3شهور
بس رافض العلاج
شقهت بصدمه هي سمعتهم بس ماصدقت:
يعني صدق الي سمعته ليييييييش طيب
نزلت دموعها بكثره
سلطان هز راسه:مدري فيه سبب
ولو جبنا طاري العلاج
جنت جنونه وصرخ فينا وطردنا
وش نسوي له
رجعت تبكي:مو على كيفه اغصبوه مخبوول مايعرف مصلحة نفسه
سلطان متعجب من انهياره عليه وهي تكرهه
:انتي ليش تبكين كذا كله عشان يمان
لجمها سؤاله صدق ليش تبكي عليه
كذا بس ردت بعد تفكير سريع:
مو عليه على ابوه المسكين
ماله غيره مو كفايه عاش حياته كلها حزن بحزن
غدر وطعن وجرح من اقرب قريب له
والله حرااااام عليه
اكيد مكسووور الحين اكثر من قبل
سلطان بستغراب:وانتي وش عرفك به وبحزنه
سكتت شوي وبعدها ردت بدمووع تنهمر
مره ثانيه بكثافه:من ابوي من مذكراته
كل شي صار بينه وبين عمي رواد كتبه
سلطان بصدمه:اييش ابوك
وووين مذكراته الحين
ايثار ناظرت له:احرقتها احرقتها
حتى احرق ذنوبهم
بس الذنب مايحترق حتى صاحبه قتص منه
الله ايسامحهم .وحطت يدينها على وجهها وهي تبكي
اكثر..
سلطان احتار اكثر فيه سر بعلاقة سلطان الجادي ورواد النايف
سمع صوت جواله يدق طلعه من مخباه وشاف عم رواد يتصل.
ناظر لها الي تبكي
وصوتها خف

رد عليه:هلا عمي
ابو يمان بخوف :هاه يبه وش لونها اختها
سلطان سكت وش يقول له كانت تبكي على ولدك
بس شاف انه يقوله عادي ونفس القوت يمكن يستشف
الي تخفيه هالبنت وقال بحزن وهو يتذكر صديق عمره:توها تعرف بالخبر ياعمي
ابو يمان بتوتر :اي خبر
سلطان بغصه وهو يناظر لها والصمت الي سكنها اول ماسمعت المتصل يتكلم
عنها:خبر مرض يمــان توها تعرف من وحده من صديقاتها وانصدمت وتأثرت
ابو يمان جلس على الكرسي وراه وسكن
وموقف يمر بباله
قبل 22سنه

كان داخل من الباب مسرع بعد ماتصلت فيه اخته
وقالت له ان ولده طاح وتعور
بس تراجع وهو يشوفها قدامه تبكي وهي حاضنته
:راما حرام عليك شوفي شكله بسرعه خلي ابوه يجي
راما بهدو:وجوده حبيبتي وش فيك مابه شي بس ضربه خفيفه
يمان طاح وراسه صار يزف دم
وهو رافض يروح للمستشفى واتصلو بابوه بس
هو رفض
نزلت لمستواه
:موني حبيبي يالله روح مع بابا تعلاج حتى تكوون
بطل كبيـــر
يمان يهز راسه بخوف:لا لا انا اخاف طيب انتي تعالي معي
وجد :طيب بس نروح مع تركي طيب
صرخ بطفوليه:لاااااااااا مع بابا ولا ماروح
وجد بقناع:حبيبي انا ابجلس هنا انتظرك
واذا رحت وتعالجت اعطيــــــك هديييه كبيره وانت تختارها
يمان بفرحه هز راسه :طيب بس لااا تورحين زي دايم
.......راح للمستشفى بس رجع ومالقاها راحت ولا ارجعت

:عمييي
رجع لواقعه وهو يناظر للجوال نسي سلطان
:راحت ولا رجعت يايمان راحت ولا رجعت
سلطان وسمع همسات:عمي معي
ابو يمان:ايه يبه معك قلها تدعي له ان قليبه يلين على ابوه ويرحمه
مع السلامه يبه..سكر منه ماقدر يكمل وهي ترجع له ذكريات الماضي



..انتي اهديتي له هديه بدون اخيتاره بس الهديه ماتنرد
يايمان وبتاخذها
..وقف وبصرار
بيضغط عليه بكل شي
لين يطيعه
تحرك من المكتب وهو ينادي السكرتير
ويخبره انه بيخرج
"
"
"
"
ركب سيارته وتوجه لمكان ولده
الي يعرفه

وصل ونزل صعد لشقته وقف على الباب وهو يضرب الجرس
دقايق وانفتح الباب
وطلع من وراح وجه يمان المصدوم
وهو يشوف ابوه
قدامه:يــبه
ابوه تقدم :ايه ابوك ليه انت على بالك ماعرف
انك هنا
يمان تراجع بخطوات هاديه ووجلس على الكنبه
وقال بمزحه:وش دعوا ياابو يمان تراقبني
ابو يمان بحزم:ايه اراقبك وش يضمني انك ماتذبح عمرك
يمان لف عليه بصدمه من جديته:يبه من صدقك
اذبع عممري ليش مخبول
ابوه جالس مقابل له:ايه مخبوول واصلان انت جالس تذبح عمرك الحين
ولا ليش ترفض العلاج
يمان صد بضيق:يبه تعرف اني مابي افتح هالموضوع
والمرض شي من ربي مو انا تسببت فيه
اوبه بغضب:بس العلاج سبب من السباب الي ربي احلها لنا
حتى نطلب منه الشفاء
يمان وهالطاري يرفع ضغطه:يبه الله يطول بعمرك اتركني براحتي
ابوه بعصبيه:تدعي لي بطولة العمر ومن تبيني اعيش له وانت تذبح عمرك وانت وحيدي
من بتخليني له لو مت وانت السبب بذبح عمرك
يمان بسرعه:العمار بيد الله محد ميت قبل يومه
ابوه بقهر:انت انسان الستغفر الله بس مدري كيف اوصفك
يمان سكت يفكر وبعددها لف له وتكلم :يبه ممكن اسئلك سؤال
ابوه سبتغراب:اسئل وش عندك انت دايم تهرب
يمان:ليش مابعت قصرك الي بحي لـ...
او اجرته او سكنتنا فيه واهو كبييير وبيلم كل عمامي ونصير بمكان
واحد
ابوه بعد صمــت:لغايه بنفسي ابقيته واقف كذا
يمان:الى متى
ابوه بيضق:انت وش تبي من ورا هالأسئله
يمان:جاوبني الى متى بتبقيه كذا
ابوه :لين اموت ووصيتي لك يبقى على حاله
الا ان كنت بتهده كيفك
يمان :والسبب
ابوه بحزن كتمه:احتفظ ف السبب لنفسي
يمان بغموض:يبه وانا ارفض العلاج
بسبب احتفظ فيه لنفسي ولاتضغط علي لني مستحيل اتكلم
ابوه عصب وقف وهو صرخ فيه: لتقول السبب احتفظ في لنفسي
انا غييير عنك غيييير
وقف معه:لا يبه مانت غير نفس السبب
نفس السبب يبه
يمكن انت اقوا مني موقف كان صديقك
واصبر مني بس ماجتك الفرصه
بس انا لا جتني لين عندي الفرصه
وليمكن افرط فيها

مابي اجلس ابكي اخر اليل على الاطلال
وبكرا ارقاب عيالها يكبرون قادمي
والا اجلس كل ليله قبل انام
اناظر لصورت بنتها المنسوخه
منها وابكي عليها حتى انام
لا يبه مراح اصير كذا

ابوه تراجع بصدمه يعرف كل شي
كل شي يعرفه عنه كيف ووشلون
بس همه الحين انه يقنعه يتعالج
:لا صارت عندي بدال الفرصه عشر بس فرطـــــــت
فيه تدري ليش تردي ليش فرطت فيها
عشانك عشان ولدي
الي بيبيعني من اول موقف ويذبح نفسه
على موقف
ماقدر يسيطر عليه ليش
نسيت وعد عمك لك
مات بس وعده مامات هنا بهالمكان الي انت
عشقته وصرت تجيه لك يوم
ماضنك نسيته اكيد تذكره
يمان نازظر للي يشر له ابوه:ايه اذكره
بس صدقيك مثل ماطعنك وغدر فيك غدر فيني بعد
على بالك تاركه لك يايبه
وثق وعده لولد اخوه قبل يرحل
ابو يمان بصدمه:وش قصدك

يمان بحقد وكره:لولد عمها طارق يبه زوجها له وهي طفله بعمر12سنه
شفت حقاره مثل كذا انا ماشفت ابد
ابوه بصدمه وجرح كان بادي يندمل مع الوقت بدا ينزف:
لتسبه يابوي ميت الرجال مات
الله يسامحه الله يسامحه
.وبعبره خنقته.لتكون بنت وجد

يايمان طالبك لتقول انها هي






انتهـــــــــــــــــــــ ـــــــــى

*************


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-09-13, 09:06 AM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت الخامــــس عشـــر


........


فوضويّ،
حين أكون بلا أحلام،
ورجُل أوهام،
حين أطاردُ حلمًا كـ السراب.



~~~~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ




قبل 6شهور كانو مجتمعين
هنا بنفس المكان يودعونه عشان سفرته
لماليزياء
لاكن هيهات الفرق بين
امس واليوم

اليوم الكل يودعه بدموووع
منهمره وخوف من الفقد
وعدم عودته


حتى طارق وعمامه مجتمعين
مع عمهم علي ابو خالد صديقه
ااصدقائه
خالد سلطان تركي رافل الرابط بينه وبين طارق فيهم
كان يتأملهم كلهم
والجرح الي ينهش بروحه اكثر من الم جسمه
طارق الي مراكي عمه ابو ماجد بصدر المجلس
مشااركه بكل شي كل شي ياخذه منه
يكرهه كره العمى لاكن كرهه يكتمه بقلبه
كيف وهو يشاركه باصدقائه وبحياته وبشغله
وحياااته قلبه حتى قلبه سرقه منه
كل شي شاركه فيه الا قلبه سرقه منه
صار يفقد الأمل بالحياه
كيف يروح يتعالج
ويرجع لالشي
هو مو رواد يقدريعيش على
ذكريات يتقاسمها مع جروحه
ولاسلطان الي ضحى بصديق عمره عشان شخص رباه
وعتبره ابوه
ولا ترف الي تحملت كل شي عشان
بنتها الوحيده ضحت بسعادتها وعمرها وكل شي
ولا طارق الي يسرق كل شي يبيه بدون ضمييير

لاااا انا يمان الرواد
راح اموتـ..
حسيت بالي جلس بجنبي وقطع علي افكاري
بس ماتحركت
سمعت همسه
:اكلت الرجال بعيونك ونظراتك الحاقده الكل انتبه لك
يمان بسخرياء:ليش وعيوني بقى فيهم نظر حتى تاكله
متعمد قلتها وحسيته كمش على بعضه:يمان لاتيأس من روح الله
حراام عليك خل عندك امل
رد يمان :الستغفرالله ماقلت شي بس انا صادق

انت تفسر على كيفك
شفت خالد وقف كان جاالس قرب الي اسمه طارق
اتجه لنا من قرب دف رافل:بعد شوي خلني اجلس
بجنبه
رافل يتمسك بيمان:طير مناك انت بتروح معه بس انا لا
يمان يدفه:كلكم توكلو عني ترا مو ميت بتعالج وراجع كان باقي فيني عمر
ضربه رافل على كتفه مكانت قويه بس هو مافيه حيل وتألم
طلع منه صوت لايرادي:اااه
خالد سحبه ودفه عنه:اااذلف يالدفش بتذبح الرجال انت
فجاه احد نط من فوق الكنبه اوجلس بجنب يمان:
كلكم طيرو وو يالله مووني محد يجلس بجنبه غيري

..موووني هزته ومو لوحد هزززت رجل بشيييباته
مووني من كان يناديه كذا
وحده تعلق فيها مثل امه وااكثر الي مشافها
ابتسم بحزن:مووني متى اخر مره سمعت هالدلع
سلطان ناظر فيه وابتسم:ياحيي ياموني الي رسم هالبتسامه على شفااتك
..وكنه تذكر..ومن قال انه لك الدلع
يمان ابتسم:وليش مايكون لي اجل لمن
سلطان وهو يربط بين الصوره وبينه:ممم تصدق احسه يشبه لك
يمان :مين الي يشبهني
سلطان :الصوره الي كـ...(قطع كلامه وهو يحس انه قال شي خطاء)
..همس وهو متوهق. مدري خلاص اقولكك بعدين
يمان سكت وهو يحس بدقات قلبه تعصصصف فيه
مايدري ليش الصوره الي ذكرها سلطان خلت قلبه يدق
تكلم خالد الي جلس بجنب سلطان ورافل بجنبه
وكانه ماله علاقه بكلامهم ولا علق حتى
:يمان موعد طيارتك قرب يالله كان بتودع هلك
توكل على الله حتى نلحق
وقف يمان ووقف معه غالي
طلعو من المكان
بعد ماسلم على الكل
ومايقدر يرجع والوقت تخر
وتبعه ابوه الي يسنده متعب
هده تعب ولده
خالد يكلم سلطان:
سلطان اعدل عن جنونك مايصلح كلنا نسافر
الشركه بتسيب وعمي رواد مو قادر لوحده
سلطان بجموود:والشركه وش ابي فيها بدون صاحبها عمرها
ماعتدلت
كانك خايف عليها اجلس انا اكفي
خالد بغضب:انت تعرف اني مستحيييييل اتركه
يسافر لوحده هو مو راضي يتعالج
مو معنها وافق ايسافر
خلاص بيتعالج لا بنووواجه صعوبه حتى يدخل المستشفى
سلطان بموقف ثابت:انا مراح اتراجع
خالد :الدعوا عناد ولا كيف انت عارف انا سفرتنا ثنينا
مافيها فايده له كثر مافيها ضرر على شركته الي تركها امانه باعناقنا
سلطان مقتنع بكلامه بس مايقدر يتراجع
:خالد لتحاااول لنه مستحيل اتخلف عن السفره هذا وااعد
قطعته لهاولـ...(قطع كلامه وهو يصد عنه)
خالد انتيهنا خلاص لتناقشني
..وقف .عن اذنك بروح اودع الااهل
بس خالد مارد عليه وضل يتبعه بنظراته حتى طلع

وكلمته تتردد بباله

هذاوعد قطعته لها

ياترى مين هي

___________________

جت تركض وهي تقول:اشجان اشجان

اشجان الي كانت واقفه بالممر ردت ببتسامه: هلا
توتو

ترف بستعجال وهي ماتناظر لها:اسمع
احد اينادك شكله سلطان روحي شوفيه


اشجان بتعجب:سلطان وكيف يدخل غريبه وليش ماتصل فيني

ترف صدت تناظر للباب وكانها تراقب احد
:مدري بس روحي بسرعه قبل يدخل احد

اشجان بعدم فهم:يدخل مين قصدك

ردت بتوتر:يووه اقصد من الشباب

هو بالمجلس روحي
اشجان تحركت للمجلس حتى تشوف سلطان
دخلت بسرعه على كلام ترف وهي تعدل
شعرها الي انحاس

بدون لاتناظر:نعم سلطان(رفعت راسها)وشتـ...(شهقت )
وجمدت على حركتها وعينها على الي واقف قدامها
ومتجمد يناظر لها بصدمه حاولت
تتحرك تتكلم تتتنفسس
ماقدرت صار شكلها يتغير ويقلب للحمر وعيونها
قلبت
حمرااااا بشكل فضيع دلالة على ارتفاع ضغط الدم
دخلت ترف بندددددم

بس فات الأوآن
وش بيكون عذرها لها وش
بتقول
حاولت تتكلم تقول
شي بس اشكالهم خوفتها
متجمد على الباب
ماتحرك
وعينه كانها مصوبه على الي قدامه بدون حركه
ركضت لأشجان ومسكت يدها بتاخذها برا

ترف:اشجان امشي معي
سمعت احد ينادي اشجان
وشهقت بصدمه هذا سلطان
كيف دخل
معقول ياربي رحمتك ارسلته حتى ينقذ الموقف
بس لااا غالي هنا عندنا لو دخل وشافنا
يااارب همست
:اشجان اخوك بيدخل ويشوفك هنا قدام غالي
طلعيييي معي بسررررعه
اشجان وكانها استوعبت
الموقف لفت تناظر لها بتهام وتحركت طالعه مع الباب الي دخلت منه
راكضه
ترف ناظرت لعمها شافت حالته غريبه بس حست بحركت الباب
تنفتح ركضت طالعه من عنده بالوقت الي دخل سلطان وهو يناظر

للمكان وطاحت عينه على غالي واقف متجمد
استغرب منه قرب له شاف عيونه محمره
همس:غالي
غالي لف عليه بجمووود :نعــم
سلطان خاف من شكله:غالي فيك شي
غالي بنفس الجمود:مافيني شي بس متضايق شوي على فراق ولد اخوي
همس سلطان:يارب يرجع لنا سالم معافى يارب
انا جيت ابسلم على خواتي وامي قبل نمشي
غالي بصدمه:كيف تمشي وش قصدك
سلطان:مسافر مع يمان
غالي:من جدك
سلطان :ايه لازم اروح
غالي ماعلق ماله شغل كيفهم يتصافون:اها
سلطان وجواله بيده:ماترد مدري ليش
غالي بالله دق على احد ينادي أيثار واشجان
بسلم عليهم ويسوون لي درب اسلم على خلاتي وامي
غالي والأسم رجع يضرب قلبه مثل السوووط
طلع جواله وودق رقم عهد ترف مايبي يشوفها بعد الموقف الي حطته فيه
مع انه مو ذنبها بس شافته
:هلا عمووو
غالي برود:هلا عهد روحي نادي أيثار
تجي لي بالمجلس وترا اخوها فيه
عهد :طيب عمو باي
..سكرت منه وراحت للمجلس
وبغرور دخلت وجلست على اول كنبه وهي تناظر الأيثار
جالسه بجنب جدتها وحاطه راسها بحضضنها ومطنشه العالم
:أيــــــثار
ايثار عرفتها وبدون لاترفع راسه رد:نعــــــم
عهد بكره قالت:غااااالي يبيك بالمجلس الي برا

ومعه اخووك مدري ولد خالتك
تعدلت بجلستها وهي تناظر لها
:اخوي مدري ولد خالتي له اسم قولي اسمه
ولا تدرين موو لازم مع غالي يكفي من يكون
وقفت وطلعت من المجلس
توجهت لبرا رايح للمجلس
وصلت ودخلت عليهم :السلام عليكم
ردو السلام وغالي تحرك طالع
سلطان ناظر لها :وين اشجان
هزت اكتافها :مدري عنها
ركز نظره فيها :روحي ناديها ولا سوييلي طريق بسلم على امي
ووجدتي قبل امشي
رفعت عيونها له بفرحه كتمتها:بتسافر
هز راسه وهو يلمح طرف الفرحه الي كتمتها
وقلبه يتقطع على صديقه وعلى اخته الي تخبي كل شي
بس مفضوحه كيف لو عرفت بسر زواجها وربي لتنجن
..تحركت طالعه من عنده وهو وقف ينتظر
دخلت المجلس مره ثانيه وهي تشوف اشجان وترف جالست
بنجب بعض بصمت مكانن فيه قبل شوي
ناظرت لجدتها :يمه سلطان بيدخل يسلم عليك
لنه بيسااافر
وقفن البنات وطلعن والحريم تغطن وهي الجده تقول
خليه يدخل
شوي ودخل سلطان يسلم جلس شوي
دق جواله رفعه ورد :هلا غالي
.طيب .. خلاص ادخلو مافيه احد
يالله مع السلامه
.
لف ووجه كلامه لااشجان وايثار:
قومن الشباب بيدخلون يسلمون
وقفت اشجان وطلعت بسرعه
وايثار ماتحركت
ناظر لها سلطان
بتعجب:ايثار ماسمعتي قوومي
ايثار وقفت وهي تقول:وش فيك انت تقول غالي
من معه
سلطان بعصبيه:انا قلت قومو يعني معه احد
اطلــعي بسرررعه
معه يمان
تحركت بهدوو عكس غضب
سلطان الي بدون مبرر
عند الباب وقفت مصدووووووووووووومه
من الي واقف قدامها شبح يماان
وينه يمان الي تذكر وينه الشاعر المغرووور
الوسيييم وين اختفى
شكله مخييييف بعضام وجهه الي
باارزه ونحوول جسمه
هزت راسها وبدمووع اختفت الرؤيا
من خلفها
لمحت دمعـــت من بين الضباب الي مغطي عيونها
دمعه وحيده تدحرجت على خده النحيـــل
وهو واقف يناظر لها
شوفته بهالشكل جمدتها وماخلتها تعرف تتصرف
ولا واحد بالميه كانت متخيله شكله كذا على كثر ماوصفوه
موفو بوصفه ليش هو كذا مريض وتعرف بس مايوصل لهادرجه
عااادي ياكثر الي مريضين نفس مرضه ماتتغير احوالهم الا بعد
مايبدون بالعلاج
حست بالي يدفها مع كتفها لفت عليه وشافت سلطان
يناظر لها
بصمت وبنظره مافهمتها
ويشر لها تدخل داخل عنهم
تحركت بربكه وركضت من عندهم

سلطان طار عقله بتنهار قدامهم
وبتفضحهم مهما كان هي مالها حق تبكي وتنوح بنظرهم
طلع جواله وهو يبتعد شوي عنهم بطرف المجلس بعد
مادخلو
دق على اشجان:
الو اشجان بسرعه روحي الأيثار
ثنين لفو عليه بسبب كلامه المربك
بخوف يترقبون ليش
غالي الي لمح ايثار وهي تركض من عندهم فاهو جا متاخر
مانتبه للموقف
ويمان يترقب بيشوف وش صار لها
بعد مشافته عارف انها ماتثرت الا شفقه ورحمه له
مو حب فيه
سلطان نهرها بعصبيه بدون لاينتبه لنفسه بس كان
بباله ايثار:أشجــان
ولا حرف تنطقينه لها فاهما خوذيها لمكان بعيد عن البنات
ولا اقولك نادي ترف لها هي بتتصرف معها
..نعــم وين راحت
..طيب طيب يمكن راحت لجناحها روحي شوفي
..سكر منها وانتبه لغالي ويمان يناظرونن له
بس سوا نفسه مانتبه لهم
وقف :يالله مع السلامه شباب
انتظركم برا
...طلع



~~~~~~~بمجلس الرجال


سند بجنب طارق جالس وكان يراقب
يمان بين الفتره وفتره
همس لطارق بجنبه:مدري ليش
احس يمان وده يقتلك من نظراته قبل شوي
واضح يكرهك
طارق بضيق:ملاحظ ياسند بس مدري وش السبب
ماذكر اني ضريته بشي اصلا ماعرفه زين كل عمره مسافر
مارجع الا من فتره
ماعرف الا شركاتنا متفوقه عليهم يمكن هاذا السبب
سكت سند وهو شبه مقتنع ان هاذا السبب
وقف خالد وهو يسلم عليهم
:يالله انا استاذن واسلم عليكم انا ماشي

الكل وقف وسلم عليه
ومن قرب لسند
حظنه وهو يهمس:تروح وترجع بالسلامه
خالد شدد من حضنه:ربي يسلمك طالبك ياخوي ادع ليمان
وانتبه لابوي امي وخواتك خلهم بعيووونك
ابتسم سند: ان شاء الله ربي يردكم سالمين وبحاول مع ان المقرودات مايحبني كثرك
بس ابستغل غيابك ههههه
سلم عليه
وصل طارق سلم عليه بنفس حضن سند
طلع من عندهم وهو شايل هم ابو يمان بس تذكر غالي وارتاح
ركب سيارته وهو ينتظر يمان

...سلطان راح لبيتهم واخذ اغراضه
وتوجه للمطار
هو لسى مقال ليمان انه بيسافر معه
كان خايف من رفضه
حتتى انه فكر يسافر بدون لايقوله
وكان يمشي على مهله ...

بعد ربع ساعه
وصل يمان وخالد
وكان معهم غالي وابويمان
وابو ماجد وابو نايف
وابو فهد الي قليل يشوفونه بس جا اليوم يودع ولد اخوه
وعيالهم كلهم لحقوهم بسيارتهم
..
دخلو وجلسو بالنتظار
يمان شاف سلطان جاي من برا وبيده شنطة سفر دق قلبه بفرحه مقتوله
يتمنى سلطان يسافر معه بس مستحيل يقوله
هو صاير حساس ومن كلمه يتحسس ولو
رده سلطان كان يموت بمكانه كيف وهو سلطان الجادي
واااه من الجادي وطاريهم
وصلهم سلطان وعينه على يمان خايف من ردت فعله:
السلام عليكم
الكل رد السلام ومتفاجئن
من قراره الي محد عرفه
ابو يمان اول واحد تكلم :بتسااافر ياسلطان
سلطان وعيونه مارحت عن صديقه:
ايه ياعمي مقدر اترك صديقي يسافر وانا جالس انها
لمح ابتسامه على فم يمان وارتاح يعني مرحب فيه


أعلن الرحلة
المتوجهه الى ألمانيا

رحله الله وحد يعلم
هل راح تطول او تقصر
وهل
بيرجعون نفس مراحو ولا ينقصون

وكم بياخذون سنه سنتين
شهر
ودعووهم بدمووع وطلعو

من المطار

بقلب أب مفجوع على ابنه
لو فقده هل راح يتحمل

مايعتقد هو فقد باول مره
وثانيه قضة على كل شي كان يقدر يقاوم فيه
ومابقى الا القليل
والفقد ثالث مره بيسلب منه رووووحه

كيف وهو ابنه الوحيييد قطعه من جوفه
تحمل كل عنا وحزن وضيق على شانه
وبلمح البصر يفقده
او باي لحضه مهدد انه يفقده

عند البوابه تقدمهم متعب وغالي يمشون
بقرب رواد مع الجهتين
بمسافه بعيده شوي بطلب منه
حس الدنياء تدور فيه
عند اخر نقطه
بيفقده المرض الي فيه
هو الموت بعينه
الظلمة الدنياء قدامه وصار يشوف المكان سواد +سواد
وســقط مغمـــى عليه

تحت صرخات متعب المفجوووعه :
خااااااالي خاااااااااااالي










ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ايثار من طلعت من المجلس صعدت لجناحها
وقفلت على عمرها

شوفتها له قبل شوي
رجعت كل ذكريات الماضي لها وذكريات وشنطن
وحياه احرقتها ذكرياتها وهي تحاول تنساها
انهارت تبكي


وهي تتذكر كانت ببيت ابو سلطان
جالسه لها يومين عندهم
بعد انهيارها وبعدما ماهدت اتصلت بعمها مشهوور واستاذنت انها بتجلس
عند اخونها اسبوع وافق لها

بعد يومين جاها اتصال
من رقم غريب
ماردت بالاول
انقطع ورجع ودق
ماتركها ازززعجها
حتى ردت
ونفجعت من الي ستمع
:الووو أيثار انا خالد ولد عمك علي
بصدمه رديت:نعـــم
رد بهدوو بس فيه توتر:ادري اتصالي غلط
بس والله مضطر
انتي بمثابت حبل نجاه لشخص واعرف انك مستحيل ترديني
وانتي تعرفين انك انتي الوحيده بالعالم كله يقددر يساعده
بين دقات قلبي الي مو راضيه تاقف:
وكيف بساعده
رد بعد صمت:تكلمينه تقنعينه
همست بعدم تصديق للي اسمعه:اقنعه بوشو
خالد انت تخووفني تكلم زي العالم
الي يوترني ويخوفني سكووته بعد مايسمع كلامي
بعد فترت سكووت جننتني:يمان مو راضي يتعالج
كلنا كلمناه واقنعناه بس مو راضي طالبك
تكلمينه وتقنعينه يتعلاج
مصدوومه مفجووعه ليش انا ليش انا الي اكلمه وقنعه
وش معنا انا
تسائلات كثييييرها ببالي بسبب
اختياره لي انا الي اكلمه واقنعه ليش
بس كان ردي عليه:ان شاءالله
..ورميت بكل اسئلتي بعرض الحايط
"
"
"
"
بعدها جاتني رساله كان رقمه خزنته بسرعه
بس ماكلمته الا من بكرا
واااه من اتصاااااالي
دقيت رقمه
وجاني صوته التعباان
ماقدرت اتكــ.....

تعدلت وانا مسح دموعي واسمع صوت طق على باب جناحي


وقفت وبتعب نفسي مو جسدي
ممشيت بخموول للباب وفتحت
وانا اطل من وراه ممن بيكون
شفت ترف واقفه على الباب:مممكن ادخل
ناظرت لها وش هالأدب الي نازل عليها
وانا مالي خلق ارد حتى صديت عنها وكملت مشي
راجعه لسريري رميت حالي عليه
وانا مطنشتها ترف واعرفها
شوي ودخلت بدفاشه.
وجت مسرعه وتقفز على السرير
وهي تقول:ماااالي ذنب استاذنت وانتي مارديتي ولا تعبتي نفسك
بالسؤال حتى والحين خبزن خبزتيه يالرفلى كوليه
.وش هالمثل ووش دخله بالسالفه بس هاذي قرابة نايف ومتعب
مو هي بنت عمهم اكيد مثلهم ابتسمت لاكن البتسامه جمدت بفمي
وانا اششوف العالم الي دخلت جناحي
لفيت اناظر لها بصدمه
شفتها ترفع كتوفها وتشر علي يعني انا السبب الني فتحت لها وانا عارفه انها هي
حسيت سريري الواسع يضيق علي من الي تقافزو عليه
سديم تدفني شوي وبغيت اطيح:
يابنت الذينا وانا اشوفك مو معجبك العجب عندنا اثاريك عايشه عيشة
ملوووك
وسن تقفز ببتسامه وهي تهتف بمرح:
هههههههههه صااادقه سدوووم والله وطلعت بنت الجادي مو هينها
حلا تصرخ:لااااااااا انا احتج الحين بنت الجادي تملك جناااح
كبر شقت امي وابوي ولـ..
قاطعتها سدن وهيتضحك وبحركه مسرحيييه
:مااشفتي الحمام والله هو الي كبر شقتكم هههههههههههههه
غصب عني ضحكت على طريقة كلام:هههههههههههههههههه


بس مع هاذا مو قادره تتنفس من تزاحمهم لاااااا ويامصيبتي

بنت النايف معهم لفيت لترف بغضب كيف تدخلهم
مع بنت سعووود هاذي
كانت تراقب بقرف لحركاتهم وصراخهم
ناظرت فيها وبقهر كنت ناويه اسفل فيها
بس تراجعت وانا احس الجوو هدا شوي ناظرت للبنات انتبهت انهم يناظرون لي
يمكن شكلي فيه شي ابتسمت بمجامله وحتى انسى التبن
الي واقفه قدامي:ههههههه وش فيه شكلي غريب عليكم

صرررررخه جماااعيه :يااااااااااااااسلاااااام

حلا قفزت وهي تصرخ:ترررررررووف العشاااء ببيتكم اليله والله
على حسابك شوووفي ضحكنااااها
فتحت فمي بصدمه كل هالمسرحيه حتى يضحكووني
وهم وش يدريهم اني متضايقه
بتوتر ناظرت فيهم وانتبهت لأشجان الي
قالت وكانها تقرا افكاري
:ههههه لبى هالضحكه كلنا بنتضايق على سفرته بس انتي غير
وخفنا انك هنا تبكين عليه بس لاتلومينه
هاذا صديقه ومايقدر يتركه وخصوصا انه مرييض والله اعلم
متى بيرجع
.
مع كل كلمه كان قلبي يضرب بعنف
بس من انتبهت ان الكلام عن سلطان
ارتحت بس غصيت بدمعتي عند اخر كلمه متى بيرجع
الله اعلم هو اصلا راح يرجع محد يدري بس يارب
يرجع

سدن صرخت:لاااااااااااا اشجااانوه ماصدقنا تضحك ترجعين تبكينها
هزيت راسي وانا اقول
:لا لا مابكيت هههههه هذا انا اضحك
..مانتبهت لدموعي الا يوم سديم مسحتهم

"
"
"
"
"
"
"
"
"
:بشر دكتووور وش صار على عمي
الدكتور صد عنه وهو يقول:مدري كيف اقولك بس لسى هو تحت
الملاحظه ماعدى مرحلة الخطر
انتظرو 24ساعه ويتبين لنا كل شي

إنتــــــــــــهـــــــــ ــــى البــــــــــــــارت



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-09-13, 09:10 AM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البـــــــارت السادس عشــر



........


يابوي ليتك حيّ وتشوف حالي

تشوف وش هو صار من بعد فرقاك


صار الوطن بعدك من الناس خالي

صار... ( الوطن غربه ) بعد مافقدناك




___________________




وقف سلطان وتوجه ليمان الي جالس باخر المجلس
ولاف شماغه على وجهه
شبه متلثم فيه

كان المجلس مليـــاااان من المعزيـــن
من رجال العمال والمعارف والصدقاء لابوه

من غير اهله الي اغلبهم مايدري من وين طلعو
مايعرفهم حتى

جلاد ابو فارس .وش صلة القرابه ايه طلع زوج
اخته يعني زوج عمة يمان
وذاك رائد و جلال
هادي الي وضعه مايطمن كل شوي منهار
ويصيح بصوت عالي
وولده جالس بالقرب منه ويهديه
بس يرجع ينهار ويقول كلام مو مفهم من شدت البكاء
عرف بعد فتره انه كان صديقه بس تفرقو من فتره لسبب مجهول
ناظر لخالد
الي وقف مع سلطان متوجه ليمان
هاذا ثالث يوم بالعزاء
ويممان على حاله بدا يخاف عليه
ترك المهمه لسلطان وخالد هم الي يتولونه
هو ماله علاقه مره
فيهم كثير غير انه صديقه من بعيد
او صديق خالد وتعرف على يمان من خلاله
شاف خالد يشر له وقف وتوجه لهم
:هلا خالد
خالد بضيق:صالح اقنعه يقوم يرتاح
والله بدا يفقد توازنه وكل شوي بيغمى عليه

جلس بقربه وهو يهمسولنفسك عليك حق )ياخوي
يايمان لازم ترتاح
لاتجهد نفسك وانت مريض
يمان تكلم بضيق:وارتح لمن ياصالح الغالي الي رحت اتعالج عشان
رااح رااح ياصالح من بقالي غيره من لي
ابوي وامي واهلي كلهم هو من اعيش له ياصالح قلي من اعيش له
صوت من وراه ويد تحتضنه:لوصية ابوك عيش يايمان لها
عيش لجدتك لااهلك حنا اهلك كلنا اهلك ابو وامك وحياتك كلها
نفديك بعمارنا ياولد اخوي
نزل راسه بحزن فطر قلبه بشعوور
اقرب ماله شعوور بالموت فقد سنده وعضيده بالحياه
فقد الباب الثاني من بيبان الجنه وهو جاهل مكان الباب الاول
عاافها مو طايق يجلس دقيقه فيها بدون لا يشوف وجه ابوه

وقف..بس حس بدووخه قويه وتهاوى على الارض بس قبل لا ياصل كان خالد
يمسكه ويسنده

تحركو طالعين من المجلس وهو يسمع همساتهم الي زادت
حزنه ومرضه
..مسكين فقد ابوه ومريض الله اعلم بعيش ولا يلحقه
..شخص اخر همه الفلوس:الا قل هالملايين وين تروح مامستانس غير عمامه
بيحوشون عليها بارده مبرده

فوق حزنه ضغط نفسي
عند الباب انهار مغشي عليه
كان خالد يسنده لنه كان يمشي عادي
يقدر يسند نفسه بس بلحظه اغمى عليه


صرخ خالد باسمه مما خلى سلطان وصالح مع باقي الشباب
ينتبهون جو يركضون لهم
بسرعه شالوه وعلى المستشفى

وصلو لمستشفى الدكتور فارس ابو سلطان
دخل سلطان يركض وهو يصرخ:طوواري طواري
بسرعه اسعاااف
دقايق وهو على السرير ويركضون فيه لداخل المستشفى
دخل وسلطان وقف على الباب ينتظر
جا خالد وغالي ومتعب نايف بعد دقايق وهم يسسئلون

سلطان تنهد:مدري لسى ماطلع ياارب سترك ياارب
خالد بخوف:ليش تاخرو ومين الدكتور
سلطان يتسند على الجدار:
الوالد عند من عرف انه يمان اصر هو الي يسعفه
خالد برتياح:عمي فارس ان شاء الله خير بيطلع ويطمنا
سلطان غمض عيونه وهو يتذكر كيف تلقو الخبر وفات او مرضه قبل وبعدها وفاته




اليوم الثاني من سفره

كانو باالفندق قريب من المستشفى
خالد وسلطان راحو يضبطون الوراق
ويمان جلس بالفندق يرتاح

بعد ساعه رجعو للفندق
دخلو شافو يمان منسدح بغرفة الجلوس
:السلام عليكم
يمان رفع راسه لهم:هلا وعليكم السلام
سلطان يرمي نفسه على الكنبه ويوجه كلامه له:
كيفك مووني
يمان ابتسم بشووق لصاحبة الدلع:
الحمد الله على كل حال
خالد لاحظ عليه كل مانذكر الدلع هاذا يبتسم
علق:والله يايمان لو اعرف صاحب هالدلع لروح واحبه
على راسه الي كل ماجا طاريه ابتسمت
يمان تنهــد بحزن وهمس :الله يرحمــها
خالد لف على سلطان بستغراب نفسه يعرف مين
سلطان ألآن تيقن انه هو من كان ذاك الطفل
باغراض خالته:اميـــن
خالد بتعجب:مين هي مابتقولون لي
يمان تسند وهو يحط يده على راسه ويغمض عيونه
بدون كلام
سلطان بعد صمت همس:امــه
خالد مامشت عليه الي يعرفه ان يمان مايعرف امه مين ولا بعمره شافها
ومايعرف هل هي حيه او ميته
سمع دق الجرس وقف سلطان وهو يتوجه للباب ويفتحه
دخل الموضف ومعه القهوه الي طلبو
ومعها صحف السعوديه استلمها منه وهو يسكر الباب
ويرجع لهم نزل القهو على الطاوله والكل اخذ قهوته
سلطان سحب الصحيفه
وصار يتصفحها
وفتح على محليات مشتاق لااخبار السعوديه

تجمدت عيونه على صورة روواد
والعنواااان الكبيير

رواد نايف النايف رجل العمال الكبير
يتعرض لأزمه قلبيــه


قرا التفاصيل بيدين ترجف ويالله ماسك الجريده بيدنه
حتى خالد ويمان لاحضو
خالد :خير وش فيه سلطان شكلك تغير كذا
مو منتبه له وعيونه مصوبه على
الخبر
ابو يمان تعرض لازمه قلبيه وحتى الحظه هاذي
تحت الاملاحظه وحالته خطره لسى ماعدت الازمه
يمان وقلبه ناغزه :سلطاااان وش صااير تكلم لـ...
قطع كلامه صوت جوال سلطان
وسلطان على طول سحب جواله واخذ الجريده معه وهو يطلع
من عندهم متوجه لغرفته ويقفل الباب
ناظر للمتصل وتوه يشوفه
كانت أيثار رد عليها
:الوو
ايثار بحزن:هلا سلطان كيفك
لاحظ عليها الحزن:الحمد الله كلنا بخير
ايثار قريت خبر بالجرديه صدق ولا اشاعه
سكتت شوي وبعدها هزت راسها وكانه قدامها لنها ماقدرت
تتلكم خنقتها العبره:
سلطان سمع شهقتها وعرف نه صدق:كيفه الحين
بصوت رايح من البكي:حالته خطـــره كل اهل حاطين يديهم على قلوبهم
يترقبون خبره
جلس على الكرسي قدام التسريحه بهـــم كبير
كيف بيقوله بيرجع ولو خبو عليه يمكن يصير لابوه شي
وبعدها وش بيكون:يالله ارحمنا والحل ايثار لازم نقول ليمان
بخوف قالت:بس راح يرجع ويترك العلاج
سلطان بهم كبير:اكيد بيرجع بس وش الحل غير كذا
مانقدر نخبي عليه
ايثار:صادق مافيه حل غير تقوله
سمع طق باب غرفته وقف:طيب ايثار اكلمك بعدين مع السلامه وسلمي عليهم
واي جديد عطيني خبر
ايثار :ان شاءلله مع السلامه
..سكر منها وهو يفتح الباب
شاف خالد واقف من انفتح الباب دخل وسكر الباب رواه
:سلطان قوول الخبر ايش انا اعرف انك شفت شي كبير واكيد يخص يمان
هو الي تكتب اخبارهم بالجرايد
سلطان بعد صمت:عمي رواد
خالد بتوتر وخوف:وش فييه
سلطان كمل:صابته ازمه قلبيه
خالد بصدمه:وشوووووو ازمه
سلطان مايناظر له كان مصوب نظره على نقطه معينه قدامه ويتكلم
بهم:وحالته خطر وباي لحظه يخافون من خبره
خالد بصدمه ترنح وتسند على الباب وراه:
متاكد من الكلام ولااشاعه
سلطان هز راسه:ياليت كانت اشاعه بس اتصال ايثار اكد لي
تو قالت لي عنه
خالد بفجييعه:ويمان كيف نقوووله
لازم يعرف بس راح يرجع ويترك العلاج كيف
بيقتنع يرجع مره ثانيه لا لا ملازم نقوله
سلطان:لاا لازم نقوله ايثار تقول حالته خطره
لو صار له شي وش بيكون موقفنا
سكت خالد بحيره كيف يقوله

لاكن الي ماحسبو حسابه يمان تبعهم
وهو خايف انهم يخبون عنه شي
وسمع الكلام
فتح الباب وعيونه محمره هو غضب او دموع
:ناوين تخبون علي تخبون علي مرض ابوي
وهو ماله غيري حساافه والله حسافه

صحى من ذكرياته وهو ينتبه لنايف الي هتهف وهو يقول
:طلع طلع الدكتوور


.......بعد ربع ساعه وكانها دهــر لهم طلع فارس
ركض له نايف:دكتووور بشر كيفه يمان
فارس مصدوووم وفرحاان بنفس اوقت
:بخير بخير يبه اهدى انت
بس عندي استفسار الحين يمان تعالج من المرض الي كان فيه
خالد هز راسه:لا مثل ماتعرف اول ماصولنا هناك جانا الخبر
بس بنرجع ان شاء الله باسرع وقت
ابتسم فارس :مايحتاج تروحون يمان علاجه هنا
غالي بصدمه:كيف هنا
فارس براحه:تعبه على الخبر الاول بسييط
هو مافيه سرطان
شهق سلطان بصدمه:اييش اجل وش فيه
فارس بهدو:هو كان فيه قرحه بس حاده عشان كذا كان يتعب
كثير وماقدر ياكل ويتقي دم صح
خالد هز راسه:صح بس كان الدكتور الي يراجع عنده يقول طبيعي من المرض

فارس يربت على كتفه:لا مو طبيعي ياولدي الدكتور الي شخص حالته اخطاء
وياكثر الاخطاء الطبيه

واحنا ان شاء الله نعمل له تحاليل كامله مع انا متاكدين بس بنعمل له
ثاني حتى ترتاح قلوبكم
يالله عن اذنكم عندي شغل
ادخلو تطمنو عليه كان تبون
..تحرك رايح لمكتبه
وخالد والشباب كلهم دخلو على يمان
اول واحد سلطان دخل وركض له
وهو يشوفه جالس على السرير
متسند عليه وعيون لقدام شاخصه
احتضنه وهو يهتف :الحمد الله الحمد الله
يمااان انت سليـــم مافيك شي
يارب لك الحمد
خالد احتضنه من اليساره وهو يتحمد له بالسلامه واباقي الشباب
ويمـــــان على حاله ماتحرك
بدى الخوف يعتريهم وش فيه ساكت كذا
:يمــــان ..نادا سلطان بتوتر..
مارد ..حط يده على كتفه وهو يسهل
:يمان انت بخير
يمان كان مايسمع شي غير كلام الدكتور
كيف هو سليم مافيه شي لا فيه مريض هو مريييض
الدكتوور كاذب كااذب حتى لو كان فارس بنفسه
ايه كااذب كان عنده امل يلحق ابوه
عنده امل ضئيل بنه مايعيش كثير بعد ابوه
ليش يعيش اصلا ابوه ومات وحلمه قبل ابوه مات
من يعيش له لاا مايبي يكون بخير يبي يكون مريض
مرض خطير يقتله قاله فيه قرحه
كيف القرحه بس مو سرطان
مو االخبيث الي يقضي على ك من مره

ليش يعيييش لييش
حس بهزه قويه بجسمه انتبه سلطان كان
يناديه بس كان صوووته بعيد
وبدا يعلى شوي شوي
حتى انه صار مزززعج لــه
مزعج بشكل يثير الجنون
بدى صوته يصيبه بالصداااع
صرخ فيه بدوون وعي وهو يقول
:بـــــــــــــــــس
بس ماابي اسمع صوت
برااا بارااااا
كلكم براااا مابي اشوف احد
.ينفض راسه ويصرخ:
اطلعووو برااااا
"
"
"
"
""
"
"
"
""


"""
""""""""""انتـهـــــــــــــــــــ� �ــى
**********


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-09-13, 09:17 AM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

[color="black"]

البــــارت الســابع عشــر




________

ياأزمن وش عاد لو خان الصديق
عشرة الماضي واهداني بلاه........

والله اني من عنى وقتي الضيق
واترك الذكرا عناوين الحياه


__

من بكرا
الساعه 4العصر

ببيت ام مشهور
جالسين كلهم
عند اهمهم

لفت نظرها لططارق الي ساكت
وباين انه مو معهم
ولا كان رد على اعمه
:طـــارق
لارد:__
زفرت بقهر وش مشغله مكان كذا
طارق متغييير كثيير من راحت ايثار لبيت ابوها فارس


فز طارق من سرحانه على صرخت ابوه:هــااه سم يبه
ابوه بعصبيه:سمم الله عدووك وش فييك مفهي كذا رد على جدتك
وعمك من الصبح ينادونك
تنهد وهو يعتذر بهمس:اسف مانتبهت
..لف على جدته ..سمي يمه امريني
الجده تنهدت وهي تقول:مابي شي انا
كنت اسئلك عن بنـ..
وسكتت فجاه نسيت ان محد يعرف علاقته باايثار
..لا ولا شي بس وش فيك ساهي كذا وش مشغل بالك ياولد
مشهوور
وقف وهو يخفي ضيقه:ولا شي يالغاليه لا تشغلين بالك
عن اذنكم بمر الشركه فيه شغل ماخلصته
وبعدها بروح لسلطان عازمني لا تنتظروني بالعشاء
طلع وهي تراقبه لين اختفى
لفت لمشهوور تناظر له ودها تقوله عنه تبيه
يعلن زواجه بس خايفه من ردت فعل ايثار
الكل خايف سكوت طارق بنفسه خايف
مو مهم بتصبر هالفتره حتى تعدي
مده على وفات ولد نايف مهما كان هو من الجماعه ولازم
يراعون مشاعر اهله وولده الله يكون بعونهم


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ

بالشركه الرواد


كان
جالس بمكتبه الفخم وهو يكلم
بالجوال:لاااا
هههههههه تطمن كل شي تحت السيطره
الطرف الاخر:_____
رد بضحكه خبيثه :هههههههههه
انت لسى تحسب له احساب هذا كان اول
قبل يموت الشاب لاكن الحين ههههه
خلاص بايعها مو راضي يقبل
حياته بعد ابوه عاف الدنيا على قولته هههههههههههههههههههههه
هههههههههه
الطرف الاخر:______
هو بحقاره وخبث:اصبر علي سبووع بس
ويتم مسح يمان النايف من الخارطه التجاريه
ولو تبي من الحياه كلها كم خليفه عندنا ههههههههههههههههههههههه
خليفه:_______
هو بجشع وحب المال باع ضميره وصار مايشوف الا الفلووس قدامه
:خليفه اتفاقنا ماتنقضه نفسه
ولا انسى كل شي
خليفه:____
هو :حلوووو تم وانتظر اشااره مني بس
بس ويتم كل شي على حسب اتفاقنا

خليفه:_____

هو:يارجال هو ميت بس بجسد حي يقولون مختفي من امس
طلع من المستشفى ولا عاد شافوه
خله يولي ماعليك منه اهم شي الخطه تتم بدون تنغيص

...
وعند باب المكتب تراجع بصدــمه
وهو كان ناوي يدخل
مستحييل الي قاعد يسمعه
اكيد فيه خطاء مستحيل يضر يمان
ليمكن مستحيل فيه شي خطاء مو فاهمه
كيف يخوونه
وهو من عزه ورزه بعد الضياع الي كان عايش فيه

لازم يتصرف قبل يضيع يمان


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ


بيت ام غالي


ايثار بجناحها لها 5ايام
ماطلعت الا دقايق وترجع كل ماتذكرت رواد
ترجع تبكي بنهيااار
هي مو عارف ليش متاثره لهالقد

حتى ان سلطان يقولها يمان ولده اقوى منها يمسك نفسه
يمان رجال وفوق هاذا مايعرف حيات ابوه
تبكي قهر فوق حزنها عليه
تبكي امها وابوها الي عذبووه
امها كانت تعرف بحبه لها وفوق هاذا اخذت صديقه

وابوها كان على علم بحبه لها واخذها بارده مبرده
هي لو استمرت اكثر من كذا بتنجن اكييد بتنجن
لازم تطلع تبعت من هالجو الي هي عايشه فيه
وقفت وهي ترمي الغطاء عنها وتتوجه للحمام.(وانتم بكرامه)
اخذت شاور باارد بالجو الحار
حتى التكييف ماتحس فيه من شدت البرد
طلعت وتوجهت لخزانة ملابسها
لبست فستان طويل لنصف الساق
بكم كامل ساده بالون الاسود
على جسمها نشفت شعرها وربطته لفووق
حطت مرطب شفايف مع بخت عطر خفيفه
طلعت من جناحها نزلت تحت دورت جدتها مالقتا ويني مختفيه
نادت الشغاله وسئلتها
قالت بالحديقه
طلعت متوجهه للحديقه
وهناك باخر الحديقه على الكراسي مقابل لنافوره الصغيره
كانت تجلس وعندها شخصين ماعرفتهم لاكن من قربت شافتهم زين
طارق وسلطان غريبه
كانت اصواتهم واضحه لها

هي لنها منتبهه لهم تشوفهم لاكن بينها وبينهم
اشجار وماهي واضحه لهم مع انها قريبه لهم
كانت واقفه ورا الشجره مباشره بعد ماقطعت الممر وصارت واقفه قرييب وتسمع
سمعت جدتها تقول:سلطان لكم ساعه جالسين وتناظرون لبعض
قولو وش فيكم
اقلقتوني
طاارق تكلم بتوتر:خالتي والله مو عارف كيف اقولك
انا محتاار متوتر ووو اخااايف اتكلم

الجده ام غالي زاد توترها
:طارق قول وش عندك اخلص رفعت ضغطي ولـ.. السلام عليكم
انتبهت على غالي يدخل وه يرمي اسلام
جلس بعد ماسلم على الجده
طارق ناظر له بتوتر هو معطيه خبر
وبعد تفكير لقى انه يقول لاام غالي احسن حل
ايثار حست ان وقفتها مالها داعي ولفت بترجع بس
تجمدت وهي تسمع اسم ابوها شي بداخلها قالها فيه مصييبه
.تكلم وهو يطلب العون من غالي بعيونه:
خالتي قبل9سنوت جاني عمي سلطان
وطلبني بموضوع
الدجده بتوتر بعد سكوته:كمل وش كان موضوعه
ماقدر يقول هم خووووف يستوطنه كل محل طاريها مادري ليش
يعترف لنفسه انه حبها وخايف خايف بعد ماتعرف ترفضه
رفضها له بيكوون جرح جرح ليمكن شفاؤه
.
غالي استجمع شجاعته وهو يقول لها:
طلب منه يتزووج أيثـــار
شهقه كانت مكبوته من خلف الاشجار بس مانتبهو لها
لنهم كانو مهتمين من ردت فعل الجده ولاكان ببالهم
ان ايثار بتكون حووولهم كلش..

الجده بصدمه:طلب منك تتزوجها شلوون كانت طفله مكملت 11سنه
سلطان هز راسه:صح كانت بعمر11سنه
صغيره
مصدومه :وش كان ردك
نزل راسه بهم كل المقدمات ماتشفع عند القنبله لو انفجرت
:رفــضت طبعا بس كانـ..
.قلب كان يرجف رعب وخوف ماتبي تنصدم مصيبه القادم مصيييبه هي حاسه كذا وليمكن
يخيب احساسها,,
الجده مو قادره تتحمل اكثر حاسه فيه شي غير الرفض:
كمل ياولد لتقطع بكلامك اقلقتني وش رد لك بعد رفضك لطلبه
تغير صوته وهو يتذكر كلام عمه:ترجان لدرجت انه بكى
عندي كان يقول انا مريض ياطارق وماقدر احط بنتي امانه عند احد غيرك لني
اثق فيييك ياطارق طالبك لاتردني كانك تحبني اثبت لي
ولاتردني
.سكت شوي وبعدها تكلم وقضى على اخر امل كانت تامل ان احساسها يخيب
..وافقت عشان خاطره كان كان مريض وخايف يموت وهو
على قولته ماامن حيات بنته حتى عمتي زووجته ماقالها

..
مشت تااااهيه ضااايعه مجروووحه ومطعوووونه
من ابوها كيف سوى فيها كذا كيف بااعها مهما كان مالمفروض يسوي فيها كذا
ضيعها زوجها وهي طفله قاصر حتى يحميها من مين يحميها ليش
هزت راسها بعدم استيعاب ماهي قادره تستوعب
الي سمعت يكذب طارق يكذب
بيستغلني ايه بيستغلني يمكن
يبي افلوسي اكيد بيهم طيب ياخذهم بس لايكذب علي
دخلت البيت وهي مو مستوعبه صعدت على الدرج
وعلى اخر اعتبه زلت رجلها مكانت تشوف طريقها
ممن الدموع حاوولت تتمسك بالحايط بس ماقدرت
وطااااااااااااااااحت

من اول الدرج لاااخر عتبه فيه وبكل عتبه كان راسها يرتفع ويضرب العتبه الااخرى
بقوووه
بدون صوت ولا حس
ما اصدرت ولا نفس

"
"
"
"
"بعد ربع ساعه
من طيحتها دخل
غالي
كان مسرع ومانتبه لها
بس وقف عند اخر لحظه مفجــــــــــــوع
وهو يشوفها
قدام الدرج متمدده جثتها وغرقانه بدمها بدون
حركه

ركض لها وهو يشيلهـــا من الارض ويصرخ باسمها
:ايثـــــــــار ايثـــــــــار وش فيييك
حركه مانتحرك
صرخ بصوووت عالي هز البييت

:سلطـــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــان

الحق علي ايثااااااااااااااار



انتهـــــــــــــــــى
*************


"

**********************


البـــــــــارت لثامن عشــر


___



.....معقوله حلمي انتهى
معقوله فرحي انقضى
...ويلآهـ لو ضاع الأمل
والحزن في صدري بدى


___________

بمستشفـــــى الفتــوهـ




غالي وطارق وسلطان

واقفين قدام غرفة
العمليات لها سااعه داخله

سلطان قرب لغالي وهو يهمس بهم:
غالي كيف صار كذا
مو مصدق
غالي بحزن:مدري مدري ياسلطان
دخلت وشفتها غرقانه بدمها
..هز راسه..مابي اتذكر
لتذكرني ياسلطان كل ماتخيلت المشهد
احس بيغمى علي

سلطان تراجع بنهيار وهو يتذكر

"
كان جالس برا وسمع صرخت غالي
ماقدر يتحرك من الخوف حس فيه مصيبه
لين سمع صرخات لشغاله وهي طالعه تركض
وتقول
:ماما ايثار فيه موووت ماما ايثار فيه مووت
فز طارق بخووف وهو يقول:ايييش
وش فيها ايثار
ركض معها ودخل لبيت
فز سلطان وركض وراهم
دخل وراه بس جمدت رجله عن الحركه وهو يشوف
غالي جاثي على ركبتيه وراس أيثــــــار
بحضنه لاكن الدم الي كان تحته جمد الدم بعروووقه
وش هاذا؟؟
يدينه ماسكه راسها وهي ملياانه دمه
ماقدر يتحرك وهو يسمع صراخ
غالي عليه وطارق الي متجمد قدامه
لكن طارق استوعب وهو يتحرك وينزل يشيلها وهو
يصرخ:غالي البنت بترووح رح شغل السياااره
ركض وهو شايلها تارك وراه غالي وسلطان
متجمدين من الصدمه

..وشخص رابع كان واقف مصدووم
من الخبر الي سمع وبعدها طيحت ايثار الي مامدها تلحق عليها...


صحى من ذكرياته على
صوت الدكتوور
فز وبخووف وترقب وقف يسمع رده على طارق الي يسئله
عن حالتها
:والله ياأخ طارق مدري وش اقولك بس تاكد ان كل شي
مكتووب
طارق بنافذ صبر:دكتووور
قل وش فيها زووجتي
الدكتور بشفقه على وضعهم:
زوجتك ياخ طارق الحمدالله نجحت عمليتها لاكن.. دخلت غيبوبه
مامداه يفرح الا وصدمه بالخبر صرخ بصدمه: غيبووووبه؟؟؟
الدكتور ربت على كتفه:توكل على الله ياخ طارق
زوجتك محتاجه الدعـاء منكم
سلطان ماقدر يتحمل جلس بالارض
وغالي اختفى مايدري وين راح
شوي وشاف امه داخله ومعها اشجان
مسرعين بتجاه ووراهم ابوه
وصلت له امه وهي تبكي:
سلطان وش فيها اختك
وش صار
سلطان مو مستوعب لسى
وفجعه دخول امه وش بيقول لها بتنهار بيغمى عليها
مو كفايه خالته ام غالي متنومه والله لتلحقها
سكت ماقدر يقول شي حالته اصلا
تدل على الوضع:__
ابوه وصل لهم وهو يستفسر
بس مالقى الا الصمت انتبه لطارق
قرب له وهو يسئله
قاله طارق الخبر بصووت مكسوور مفجوووع
باليوم الي فكر يعلن زواجه منها ينصدم بحادثها
ماقدر يتحمل وهو يشوف انهيار خالته ام سلطان
ونهيار اختها اشجان .

طلب من الدكتور يشوفها وبعد محاولات وافق
لهم يشوفونها كل واحد دقيقه

اول وحده امها وبعدها ابوها وسلطان
واخيرا جا دووره
دخل شافها متمدده والسلااك تحيط فيها
والكسجين مغطي نصف وجهها
قرب منها مد يده بربكه وحزززن يقطع قلبه
مكان بباله ولا واحد بالمية ان اول لقاء له فيها
بيكون بهالحله بس الحمد الله على كل حال
.مسح على راسها وهو ينزل عليها ويقبلها بين عيونها
دقيقه وهو منزل راسه ماقدر يرفعه حتى حس بدموعه على وجهها
رفع راسه ببطئ وهو يهمس:قومي ياروح طارق قومي ماتحمل اشوفك كذا
شوفي بكيتنيي ياأيثار انا طارق الجاد
تنزل دمموعي ولااول مره
يابنت عمي قومي
شوفتك كسرنتي والله اكسرتني
بعد فتره ...
دخل الدكتور وهو يقوله:اخ طارق
انتهى الوقت لو سمحت اطلع
وقف وهو يودعها بقبله على جبينها
طلع من عندها شاف مافيه احد
استغرب بس انتبه للوقت
معقوله تركه الدكتور عندها ربع ساعه وهو قايل له
دقيقه دعاله من قلبه وهو يتوجه لمكان خالته ام غالي
وقف عند الباب
بس قبل يدخل تراجع لاكن سمع صوت
سلطان يقوله ادخل مافيه احد
دخل وشاف ابو سلطان وام سلطان جالسين عندها
سلم بهدوو وهو يقرب لها ويقبلها على راسها:سلامتك
ياالغاليه من التعب
بتعب وهي تكتم دموعها وعبرتها:ربي يسلمك
يمه قلي وشلونها بنتي سلطان يقولمقامت قلي يمه طمن قليبي
كتم حزنه وهو يبتسم خوف عليها:
لا ابشرك انها ابخير بس لسى ماصحت ياخالتي
طيحتها ماهي سهله بس ان شاء الله تقووم منها بالسلامه ادعي لها
يخالتي
ام غالي ودموعها طفرت غصب عنها:يارب يارب
الطف فينا يارب قوم بنيتي بسلامه ياكريم
همس بامين وهو يلف يسلم على ابو سلطان
وام سلطان
ابو سلطان كتم دمعه كادت تخرج
وهو يتذكر صديقه وولد عمه سلطان
حس بالخيانه له وهو يشوف بنته اليوم
محافظ عليها يعترف انه اهملها مكان بيده
شي وهو يشوف عمامها يخذونها منه
ووزوجها طارق هو الي مسكه من اليد الي توجعه
بضغطه عليه وافق انها تروح معهم
حس بيد طارق على كتفه وهو يهمس:عمي ممكن
تجي معي برا ابيك بكلمه
وقف بثقل وهو يتوجه معه لبرا..
وبرا عند الباب وقف عند الكراسي وهو يمسك يده ويقبله على راسه
بعد مالمح الدعمه الي تعلقت برمشه هزته من اعماقه
وهو يشوف رجال بعمر ابوه يبكي همس له وهويقبل يده:
اســــف ياعمي اسف على كل شي سويته
ابو سلطان صد عنه هو شايل بقلبه عليه من اخر موقف
:وش يفيد اسفك ياولد مشهور بيرجعها لنا شفها طريحة الفراش غايبه عن العالم
طارق بندم فضيع هو من ذيك الحضه ندم بس ضغط عمامه
وابوه وكلامهم اشعل نار الغيره بقلبه وخلاه يسوي الي سوى
:ماكان بيدي ياعمي والله غصب علي كلام ابوي وعمامي اثار الغيره فيني
عمي بالله عليك كيف اشوف زوجتي يخطبها واحد وبيتزوجها
وانا ساكت واناظر
والله لوني رخمه ماسكت انا عندي غيره على اهلي
ابو سلطان بغضب:مكان كلامك قبل كنت رافضها وحتى بعد الزواج
مسئلت فيها ونسيتها حتى انه جت فتره ماتدري عنها هي حيه او ميته
طارق بصدمه منه:كنت تعرف اني متزوجها
هز راسه بحنق:ايه اعرف على بالك سلطان بيسوي شي بدون لايقولي
مع اني رافض انك تتزوجها وللحين انا رافض
انت ماتبيها ولـ..
قاطعه و هو يقول:لا لا عمي كنت كنت لاكن الحين ابيها والدليل
اني قلت لخالتي ام غالي وغالي
وسلطان وجدتي لني ابي احد يساندني حتى اقدر اعلن زوواجي
منها ويقنعونها وطبعا ابوي كان عنده خبر
ابو سلطان صد عنها برفض وهو يقول بغضب:انا مو راضي وانا بمقام ابوها
وليكون على بالك اني سكت لكم قبل بسكت الحين


لاااا لو تطلب المر اني اشتكيكم شف وش سويتو فيها
تراجع طارق مصدووم من رفضه :عمـــي وش هالكلام
ابو سلطان تحرك من عننده متوجه لمكتبه وهو يقول :ماعندي غير هلاكلام
وياطارق كف شرك انت وعمك عني ترا مو ناسي سواته من سنين من عمره
يكيد لي موراح يترك طبعه
طارق وأعامه غضبه:وش سوييت ولا عمي وش سوا لك ترا بنتك على قولتك
كانت ببيت النايف يعني حتى لو اشتكيت علينا المتضرر هم النايف وخالها
غالي لنها كانت ببيته وانا اول واحد راح اشتكي عليكم
واخذ زووجتي بالطيب ولا بالغصب

صرخـــه من وراه مصدوومه مقهوووره
:بــــس بـــس ماذبح ايثار غيرك
انت السبب انت السبب
حسبي الله عليك
لفو لصوت كلهم بصدمه من اصراخها
ابو سلطان صرخ فيها:أشـــــــــجان
اشجان صرخت بحقد ومن بين دمووعها :
بابا هذا اهو السبب هو السبب الحيقييير
ابو سلطان مصدوم من بنته:اشجان وش توقلين
من بين دمووعها :ايه هو السبب سمعته وهو يقول انه
متزووجها وهي طفله سمعته يابابا وماقدرت تتحمل الصدمه وهي تصعد
من الدرج طااحت انا كنت بالمطبخ بس طلعت ابوصل لقهوه
لهم وسمعته يتكلم
وانتبهت عليها وهي تدخل بعد ماسمعتهم لاكن كانت اسرع مني
وهي تركض وطاحت قدام عيووني ماقدرت اسوي شي من الصدمه
ماقدرت ايثار بتموت وهو السبب..طاحت على اركبها وهي تنهار
طلع سلطان شاف ابوه وطارق
واقفين بس يناظرون لمكان وواضح الصدمه بوجييهم
لف وشاف اخته انهبل وش فيها هاذي
ركض لها.
نزل لمستواها وهو يحتضنها ويهتف:اشجان
وش فيك قوومي حبيبتي
اشجان ارتمت بحضنه وهي منهااره تماما
:سلطان ايثار بتمووت هو السبب
سمعته هي بتمووت بتموووت
ايثااار بتمووت
سلطان مصددوم من انهيارها
كانت قبل شوي عادي وش الي خلاها تنهار كذا
:بس حبيبتي اهدي ايثار بخير بخير

.طارق كان مصدوووووم وماحس بنفسه
الا وهو براا المستشفى بكبره
.هو السبب سمعته
ياارب انا السبب
ركب سياارته وهو تاااهيه ضايع
ويحس بالذنـــب هو السبب بالي هي فيه
تمنى المووت من شدت مايشعر فيه
حرك سيارته ومايدري وين يرووح
يحس روووحه بتطلع
انا السبب

ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ


الساعه 10 باليل

.

دخــل
السترااحه



رمــى اسلام على الشباب

وهو يمشطهم بنــظر
نايف متعب فهد فارس سعد
وينه
:
شباب وين يمــان

رفع راسه متعب من جواله
:مدري والله من امس ماشفته
تنهد بهم وين بيلقاه
وش بيسوي بالمصيبه الي
بتصير لو ماتداركها ومايقدر يسوي شي بدون
يمـــان
بصمت تراجع وطلع من عندهم تحت نداءت
متعب المستغربه منه..
طلع وهو يتصل بخالد
دقايق وجاه صوت خالد
:هلا ماجد
ماجد بقلق:خالد يمان وينه من امس مداوم واسئئل عنه
مالقيت خبر
سكت خالد دقايق بس بعد صمت قرر انه يقوله
حتى يطمنه:يمان بخير بس هو مبتعد ويبي يختلي بنفسه
ماجد بعد تردد قال:خالد فيه موضوع بالشركه
لازم يعرفه
خالد بهدوو وكانه يعرف وش بيقول:
قصدك مدير قسم المحاسبه بالشركه
ماجد بصدمه:ايه تعرف عنه شي
خالد بكره:كل شي اعرفه بس انتظر منه حتى يطيح بشر اعماله
وترا يمان مايعرف شي ومابي يعرف هو يكفيه الي فيه
بكل وقت مصيبه تطيح عليه
ماجد بخوف منه:خالد انت لو سامع كلامه امس
وربي تطيره بثانيه كلاامه ايخووف
خالد بروود:يارجال ارتاح هذولا اشخاص ماعندهم غير الهياط
ومثل ماطيحنا ابوه بنطيحه
ماجد بعدم فهم:كيف طيحتو ابوه ماني فاهم
خالد تنهد:اسمع السالفه طويله وعريضه
مانت فاهمها بدقايق بس لني محتاجك
ويمان مو همته الشركه
لازم احنى نتعاون ونطيح فيه
وقبل نبدى تجي بكرا تتغدى معنا

وتقابل ابوي يحكي لك القصــه كلها القديمه
حتى تفهم وبعدها نبدا

~~~~~~~~~~~~~~~~
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
بعــــــــــد شهر

"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
"
بيت ام غالي

دق تلفون البيت

ترف رفعت الخط :الو نعــم

:السلام عليكم
ردت بهدو وهي تسمع صوت الرجال:وعليكم السلام نعم مين معي
:معك مستشفى الفتوهـ
شهقت بخووف وهي تتذكر ايثار:اييش ايثار فيها
شي


الدكتور بهدو :لا اختي تطمني بس اختك
صحت
صرخت بفرحه:ايييش صحــــت
رمت السماعه وهي تركض تنادي غالي
:عمــــي عمــــي ايثار صحت ايثار صحت
على صرخاتها
طلع غالي ووراه ابو نايف وابو ماجد والجده
غالي بدون شعور مسكها وهو يهزها:انتي
صادقه ولا تمزحين
ترف تحضنه :والله صادقه ياعمي والله صادقه تو الدكتور اتصل فيني

الجده خرت ساجده وهي تبكي وتحمد الله
غالي ركض صاعد بثواني وهو ينزل يركض بيده مفاتيح سيارته وجواله يتصل على سلطان
لف عليهم قبل يطلع:
انا بروح قبلكم ونت .يشر على محمد..ابو ماجد وصل امي تكفى
ماقدر انتظر
.
طلع وهو يسمع صوت سلطان على الخط:
هلا غالي
غالي بفرحه:سلطان ايثار صحت صحت ياسلطااان
سلطان بفرحه :غاااالي
بربك كلامك صحيح
غالي :والله تو اتصلو علينا ونا طالع لهم
سلطان مو مستوعب:غالي ممتاكد
من كلامك اخاف يكذبون علينا والله معاد اتحمل
غالي بتاكد:والله صادق تعال الحين وتعرف
سلطان وقف وعين خالد ويمان تتبعه بترقب
شكله خوفهم وشفيه يارب يستر
قلبه المريض والزاهد من كل شي
ألا من ذيك الطفله الي اصابته
بمرض يسمى (الحب)
وقلبه أنذره ان الأمر يتعلق فيها
لكن لسانه عجز ينطق ويسئل من الخوف
من شهر لم يستوعب موت ابوه حتى صعق بخبر
وقوع الحادث لها وبعده دخولها بالغيبوبه
اعتزل العالم بما انه لايستطيع زيارتها ويستحال ان يزورها
قرر اعتزال العالم باكمله لم يكن يرا الا خالد وبعد نصف شهر سلطان
سمع كلام من سلطان انها لم تكن تعلم بزواجها من ابن عمها
وبذاك اليوم علمت بالخبر وبسببه كانت غاضبه وسقطت من
الدرج لايعلم كيف تلقت الخبر انتبه على خالد يسئل
رفع نظره لسلطان يترقب الاجابه
رد سلطان بستعجال:ايثار ايثار
يمــان بدون شعور من خوفه عليها وقف على حيله:وش فيــها ايثار
سلطان كان عند الباب بيطلع من شدت فرحته كان متلخبط
ومو عارف حتى يتصرف:ايثار غالي يقول ايثار صحت
يارب لك الحمد انا رايح لها
خالد حاس فيه وبفرحته وبشعوره كيف وهو عايش هالشعور
وقف:سلطان انتظر لاتروح لوحدك بنوصلك
يمان فهم من خالد انه يبيه يروح معهم بس سكت وخالد
لحق سلطان وهو جلس يتلهى بالوراق
بعد خروجهم ب3دقايق استوعب الي قال سلطان ايثار صحت من الغيبوبه
وقف على حيله وصار يلف بالمكان وفجائه خر ساااجد ونهمرت دموووعه
بفرحه :يارب لك الحمد يارب لك الحمد
5دقايق وهو يدعي وساجد
رفع من السجود وقف ورجع على مكتبه
تسند على الكرسي وطلع جواله

فكر يدق بس وش بيقول
مهما كان خالد يعرف كل شي مستحيل
لا هو قاله انه نسيها بس مايقدر قلبه مايطاوعه
انه مايسئل عنها.فتح على الرسائل
وكتب رساله لخالد ضغط على ارسال
وانتظر حتى رد..تم الرسال
رمى الجوال على المكتب قدامه وهو يتسند
على ظهره ويفكر كيف حالها بعد ماصحت ويكف بتكوون
حياتـ...نفض راااسه وهو يهمس:
يــمان بس عاد انسى ولا تفكر الا انها تكون بخير
غيره انسى انسى .
دقايق وسمع صوت رساله فز وهو يرفع جسمه ويخاذا الجوال
فتح الراساله بسرعه
خالد. يــمان ابشرك البنت صحت وهي بخير واهلها كلهم عدنها
تطمن وانا ساعه وجايك.
رمى الجوال مره ثانيه .ابتسم براحه .
اول مره يبتسم من توفى ابوه الله يرحمه
شوي وسمع الباب يطق
وصوت السكرتير .سمح له يدخل
دخل وعينه تراقب المدير من رجع لدوام قبل سبوع ونصف
وهو نفسيه ولا يتحمل كلمه
لاكن انصدم وهو يشوف البتسامه مرسومه حلى وجهه
بقلبه تمنى تدوووم يمان يستاهل كان مثل ابوه واحسن بتعامله معهم
عمر ماحسسهم انهم يشتغلون عنده بالعكس كان يعاملهم كا اخوانه
بالرغم انه ماجرب الخوان كان وحيد ابوه وامه
عارف انه كان يمر بضروف موت ابوه



واشياء تخفى علييهم وتظهر لخالد صديقه
يــمان انتظره يتكلم بس طال صمته وتأمله فيه
ابتسم وهو يتتعدل بجلسته:اخ سلمان وش عندك جالس تتأملني اول مره تشوفني
هههههههههه
السكرتير سلمان ابتسم بحراج:هههه
لا استاذ بس لاتلومني فرحت ببتسامتك
يارب تدووم
زادت ابتسامته لكن بلحظه تلاشت وطيف ابوه
يمر قدامه وهمس وقلبه مشتعل بنارين
مايعر ف متى بيطفن:أميـــن ياسلمان امين
وش عندك
سلمان تنهد بخفه وهو يقول:فاكس من
رواد هادي الهادي
فز قلبه
:ويــنه
سلمان ابستم بخفه وفرح لفرحته
مد له الوراق:تفضل استاذ
يمان بعجل التقطهم وبسرعه فتحه وصار يقرا
سلمان يترقب ردت فعله وكان ايلاحظ البتسامه
ارجعت له وكل سطر ينزل كانت تعلى وتعلى
حتى فجائه صرخ:ينــصر ديـــنك يابويمـــان
لف على سلمان الي كان فرحاان لفرحه
وقال الي بقلبه قبل دقايق واخفها حتى ماينفضح عند سلطان وخالد
لاكن الفرصه وجته وهي تستاهل رغم انها للاولى افضل
:سلماااان اكتب قراار اجاازه 3ايام لكل الموضفين الي ماخذو اجازه قريب واصرف مكااافئه
لجميـــــع موضفين الشركه الكبير والصغير الأخبــار تستاااهل اليوم
اوما براسه سلمان وهو يستاذن منه ويطلع




ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ

"
"
"
"





الدكتور فارس ابو سلطان من عرف بالخبر
امر بعدم السماح بزياره
حتى ياصل
وصل للمستشفى ولقى غالي وسلطان
يصارخون على الدكتور المسؤل عنها
اسرع لهم:سلطاااان

سلطان من شاف ابوه ركض له:يبه
بندخل نشوف اختي مو راااضي
هالدكتوور مسوي فييها المسؤل
اختي صاحيه ومافيها شي توالممرضه قالت لنا
فارس وقف وهو يتنهد بعمق
:سلطان اهدا ياولدي كيف بنخليك تدخل وانت منفعل كذا
غالي مو قادر يمسك اعصاب رص على اسنانه:ابو سلطان
بدخل اشوف بنت اختي امي على وصول
فارس صد عنه شوي خايف ينقلهم خوف واحساسه
بس لازم يتكلم :غالي كانك تبي صحت بنت اختك امسك اعصابك وترككني ادخل اشوفها
واتأكد من صحتها
سلطان وغالي سكتو بخووف
من كلامه تقدم تاركهم يفكرون بأسوى الحتمالات
فتح الباب ودخل بهدووو
سكره بخفه
كانت جالسه ومركيه ظهرها على السرير
وعينه مركزه على نقطه معينه فووق
حاول ايسيطر على صوته ويتكلم بصوت قوي شوي:السلاام عليكم
لفت بسرعه كانت غافله ولا حست بدخووله
دكتوور بعمر ابوها كبيــر ردت السلام وهي تلف عنه
قرب شوي :كيفك يا أيثار
هزت راسها بصمت بمعنا بخير او الحمد الله
حس بوخز بقلبه ياارب الطف فيني ولا تاكد شكوكي يارب
غصب عنه ضعف صوته وهو يسئلها وخايف من الرد :ايثار
يبه تعرفيني
لفت تنااظر له
وهزت راسها بدون كلام وصدت عنه
حس بفرحه :الحمد الله كنت خاايف تفقدين الذاكره
لفت عليه مره ثانيه وهي ساكت تقدم كم خطووه لكن تجمدت رجله
عن الحركه وهو يسمع صوتها


:مافقدت الذاكره وكنت اتمنى لكــن مع الأســــف
فقدت الثــقه فيكم







انتـهــــــــــــــــــى

تعليقاتكم على البارت

وتوقعاتكم للبارت القادم




دمتم بحــب

نلتقــــي قريبا ان شاء الله
*************


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-09-13, 09:21 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البــــارت التاسع عشر



_____





الزمن لاصار ضدك واحتوى درب المصايب

................. لاتحاول ((تنكسر له)) لاتزيد الطين طينه

____





انلجم لسانه عن الرد و
حس بخنــجر تخترق قلبه
من شدت الكلمه الي اخترقت مسامعه
مقدر مقدر يناظر لها بس همس بصووت ضعييف يالله طلع:
ايثار يبه والله كنت بـ..
قاطعته بقهر وبدون اي احساس لنها من صحت امس
ايه امس و اخفت عن الجميع
تذكرت كل شي وعرفت ان الكل خدعها ايه خدعوووها ابوها واخوها
وخالها والكل الكل ..
مات احساسها من شدت الصدمه فيهم
كييف قدرو يلعبون عليها يمثلون دور الأحباب وهم اعداء ايه اعداء
:لتقوول شي انت خدعتني وقبلك ابوي خدعني خدعني قبلكم كلكم
فارس بصدمه من كلاامها تذكر الي سواه لها:
انا مااخدعتك ابوك ارغمني وطارق بطلقك منه
صرخت عليه وهاذي اول مرها تسويها طول
عمررها اعتبرته ابوها:مو عذر مووعذر
واصلا من قااالك اني ابي اتطلق منه
هااه من قاالك من راسك تجيب وليش ماوقفته من البدايه
تجي الحين بعد هالعمر كله
انفجرت فيه هو الي جابه لنفسه اول واحد شافته منهم
وفرغت كل قهرها فيه رغم الي قالت كان عكس ماب قلبها
كلامه ريحها لنها مستحيل تشوف الي اسمه طارق هاذا
مستحييييل انفتح الباب بسرعه ودخلت أشجان
ركضت عندها ورتمت عليها تحضنها وهي منهاره صيااح
:توتو خوفتييني عليك الحمد السلااامه ياقلبي
ايثار جاامده ولا قالت شي مما ترك اشجان
تخااف وتتوتر:ايثار حبيبتي وش فيك
ايثار:__
اشجان بخوف رفعت نظرها لابوه الواقف بجموود
ناظرت لايثار وهي تهزها:تروووف
تكلمي حرام عليك مو كفايه شهر حتى النوم ماقدر انام
من خووفي عليك
ايثار بجموود تتغلف فيه من صحت من الغيبوبه
صدت عنها وهي تزفر بقووه اشجان مالها ذنب
بس مو بيدها تتمنى الموت ولا تشوف احد منهم
او تكلمهم حتى جدتها خايفه خايفه من مقابلتها
كيف بتواجها تخاف من ردت فعلها
هي كاااارهتهم جميعا
اشجان خافت عليها زاد صيااحها وهي توجه الكلام لابوها:
بابا وش فيها ليش ماتتكلم
لارد..
وقفت ومشت له :بااابا قوول ايثار وش فيييها
ليش ماتتكلم
ابوسلطان لف بيطلع وهو يقول بقهر من حالتها و بعصبيه :مافيها الا العافيه
هاذي هي عندك اسئليها
.طلع وسكر الباب وراه.
اشجان رجعت لها وجلست على كرسي قدامها :
ايثار انا مدري ليش انتي ساكته كذا ولا تردين علي
يمكن بسبب الخبر الي عرفتيه
بيوم الحادث والي كان هو السبب
بس بقولك اني انا بنفس اليوم ومعك سمعتهم
بتزعلين بتعادين عاديهم هم انا وامي وجدتي شكووو
هاه..صرخت فيها بقهر...شكوووو
تزعلين منا سلطان كان عارف ..وبغصه قالت..وخالـ.ـك بعد
بس احنا لا
ايثار هجووم اشجان صحاها وخلاها تستوعب
الي هي فيه غرقن عيونها بالدمووع حاولت
تكتم عبرتها بس طلعت شهقه قوويه

وورااها شهقاات شوي شوي
انهارت واشجان قربت منها وحضنتها
بهدووو تركتها تبكي على كيفها



_
وصلت ام غالي بس استوقفها غالي وهو ايحاول ايخر
دخوولها بعد ماطلع ابو سلطان وقالهم وش صار معه
بس بعد فتره ماقدر يمسكها اكثر فتركها تدخل
دخلت بخطوواتها البطئيه وايثار من شافتها
عدلت جلستها وحاولت تقوم بس الجده وصلت لها احتضنتها
:يمه بنتي يمه خوفتيني عليتس
ايثار رجعت تبكي وهي تحظن جدتها :يمه


__________________
بعد يومين الساعه 3 العصر
بالمستشفى

الدكتورعلي الي عينه ابو سلطان قبل سبوع المسؤل عن حالتها
كشف عليها وقرر خروجها الفحوصات والتحاليل
سلييمه لكن مضهرها تعبانه وبقوه
حس ان فيها شي وهو عرف مين تكون هي
خايف يكون فيها شي هاذي بنت وجد صديقة امه
الي ماتجيب طاريها الا ودموعها تذرف:
انسه ايثار اليوم ان شاء الله تخرجين
حس فيها تنكمش على بعضها
بس ماردت تحرك بيطلع وقوفه ماله داعي
وخاصه انه وحده معها خلاص انها شغله
عند الباب قبل يطلع نادت عليه
:دكتور علي
لف ببتسامه:نعــم امري
بصوت مكسور قالت :ممكن تاجل خروجي
يومين بالكثير بليز دكتوور
مابي اطلع ولا تقول لعمي فارس
قله اني تعبانه
بالف تعجب فوق راسه هزه بالموافقه
وطلع هالبنت وراها سالفه
بعد عشر دقايقـ...


__

جلست على كراسي النتظار تنتظر

زوج اختها يطلع
همست بخوف عليها:
الله يستر من تهورها كيف تطلب تقابله وهي
كارهه العايله كلها بسببه
ااه ياايثار وراك مصييبه تخططين لها اكيد

... حست في احد جلس

قريب منها يفصل
كرسي بينهم .مسكت قلبها الي يخفق بشده
ماتدري وشو من شعور الي اجتاحها
بقرب
هالشخص سحبت جهازها الجلكسي
وفتحت علىNew text
ومستند

بدت تخط جزء جديد من روياتها

بجزاءها الخيره


(((لانا بدت تصرخ بعنف تحاول تصحي من خيبة الماضي
وصرخات
الحاضر وهي ترمي صورة شخص من قدامها:انت انسان ماعندك
احساس
ضيعت عمري واهلي بسببك وبالنهايه
تجازيني بالخيانه والكذب
ليش اليش.
انخرطت ببكاء مرير على حالها المحزن
))))


سمعت همس قريب خلا جهازها يسقط من يدينها



الشخص:مدري متى بنجلس نخبي الامل والحلم بدفاتر المذكرات

حاولة تلتقط جهازها بس من الربكه ماقدرت وطاح بالارض

قريب من الشاب
شافته وهو ينزل له ويرفعه ناظر له ومده لها بس بسرعه
سحبه
وهي مافكرت تمد يدها تاخذه لنها تحس بحالة غريبه
بوجوده
بروده توتر خوف بس الي تعرفه
ان
قلبها يدق بشكل جنوني خافت ?يطلع من بين ضلوعها
من شدت رجفه
.
رمقته بطرف عينها شافته يناظر لكتابتها
حاولت تتكلم تعترض تسبه لنه تلقف
على خصوصياتها
بس
وينه صوتها ليش مايطلع ليش مختفي
تحاول تتكلم مافيه امل
شافته ينزل قريب
منها على الكرسي
بشويش مدت يدها
الي ترجف
وسحبته تحس بجنوون من وضعها
ليش هي بهالحاله ليش ترجف كذا ليش صوته سبب لها
رجفه
وكان الرجفه الحقيقيه
من قرت كلماته




((ابعث لك رسالتي لانا واتمنى انك تقرينها قبل فوات لاآوان ?نا انا ماخنتك و?
كذبت عليك بس مم مدري وش اقول بس الي ابقوله
اني كنت اعمى وفتحت
والحب الي بقلبي لك ماتوقع اني اقدر
اوصفه لك لنه فوق الوصف
...مع خالص حبي لك ...مجنونك لورنس ))




...

جمدت كيف عرف اسم البطل لااا مستحيل
انتفضت بعنف والرجفه بانت على صوتها الي
طلع ضعيييف وهي تجهل من يكون الشخص:انت وش تبي


بهمس :اكمل الي ناقص

بقهر من حالها ومن تدخله:انت وش تبي مني

همس بصوت ذايب:ابي قلبي الي ضاع مني

مو قادره تلتفت وتشوفه بس اهمست بضعف
:بعد عني مو ناقصه

همس بصوت رجولي هز اوصال قلبها:ردي قلبي
وأروح رديه فقدته و فقدت حياتي


شهقت من التفتت له وعرفته فزت بخوووف
وربكه وهي تتلفت تدور مفر منه
مشت خطوتين
الا بخروج زوج اختها من
عندها مشت بسرعه وهي تدخل بدون لترد على
زوج اختها الي مستغرب تطنيشها له

...دخلت على ايثار وهي تسكر الباب بقووه وقلبها يرجـــف بعنف
اول مره تشووفه من 5سنين قبل كم شهر شافته بس مكانت ملامحه واضحه لها

ياااه ياهي عممر حتى شكله نسيته الا
بالشامه الي تحت خده كانت بتروح لأيثار بس تراجعت وهي تروح للحمام
وقفت قدام المرايه وهالها منظر الدمووع الي مغرقه وجهها
زادت دمووعها مسحت دمووعها بعنف :لاتبكين لتبكين
هو كذااب عمره مافكر فيك هو حقيير يلعب علييك
بغضب على نفسها غسلت وجهها بعنــف لفت بتطلع سحبت منديل
وهي تفتح الباب تمسح وجهها بالمنديل
طلعت لايثار وهي تمسح وجهها جلست بسريرها وهي ترمي المنديل
بالزباله رفعت نظرها عليها شافتها تناظر لقدام وكانها رايحه بعالم اخر
نادتها تحاول تنسى من سلب قلبها وهو مايستاهل:روري وين وصلنا
ايثار اخذت نفســ عميق فتحت فمها بتقول شي بس سكتت باخر الحظه
والتزمت الصمت


__
بمكتب المدير العام الدكتور فارس ابو سلطان
مجتمع مع الفريق الطبي

وجه كلامه د.علي
الي مو معهم من جلس على مكانه المخصصه له:دكتور علي
مارديت علي
علي مكان منتبه لهم توهق:اا دكتور سوري اعد من فضلك
ابو سلطان بغضب:كيف اعيد دكتـــور لو سمحت اترك عنك التفكير وركـــز معي
هاذي الحاله مو اي حاله مهمــه بالنسبه لي
علي بقلبه وهاذا الي متوهني ومخليني اسج بفكاري هي ليش مو متقبلتكم
ولاكان المدير حذره رجع يسج مره ثانيه .انا ليش ماقول لاامي عنها يمكن تجي تزورها
بهاليومين وهي قالت لي اجل خروجها
:علــــــــــــي
انتفض بعنف من الصرخه:هاه نعـــم دكتوور
فارس بدا يفقد اعصابه:اسئلك عن حالة ايثار سلطان
علي اخذ نفس قوي وهو يقول ماخطط له ف هي طلبة منه يخر خروجها بس مقالت وش السبب
:دكتور الانسه تعبانه الضغط لسى مانتضم معها بسبب الغيبوبه
كلها كم ييوم ويستقر ان شاء الله
ابو سلطان بخوف:كيف ياعلي مو امس تقول كل شي سليم
شتمها من كل قلبه كيف سمع كلامها وطاووعها فيه شي خلاه ايوافق بدون تفكير
:دكتور اليوم بمانا كنا مقررين خروجها فقررت اسوي لها فحص شامل
ومع الاسف اكتشفت الضغط
ابو سلطان بغضب:كيف اكتشفت مو معقووله
امس سليم واليوم لا فيه احد زارها اليوم
هزت راسها الممرضه وهي تقول:دكتور اليوم فيه شخصين
الاول اعتقد اسمه غالي بس رفضة استقباله
طلع بسرعه لاكن الثاني
جلس عشر دقايق عندها وطلع معصب
ابو سلطان زفر بقهر:وليش ماقلتي لي ومين الشخص الثاني
..وبغضب صرخ بعد ماتذكر تعليماته لهم..وبعديــــن انا ماقلت لحد يدخل عليها
الاا بأذني هاااه مين الحمـــاااار الي سمح لهم
الكل تجمد من صراخه وشخص وااحد انقهر من المسبه
لنه هو الي سمح لهم هههه ولا ماهمه الصراخ لنه مراح يكتشفه
ردت بخووف:ماعرف دكتور ماعرف
رد بغضب:ميين كان مناوب بوقت دخولهم
علي شتمها من قلبه ودعا عليها وعلى نفسه الغبي كيف توهق فيها
هي واضح خبله ومتهوره ومايهمها شي
اخذ نفس وهو لازم يتكلم:انا دكتوور
ابو سلطان استرخى بهدوو ونتقلت عينه لعلي :وسمحــت بدخوولهم
هز راسه هو تورط ولازم يتحمل اخبال المجنونه:ايه استاذ خالها وزوجها
ابو سلطان بجنون فز على حيله :ايـــــــــــش زوووجــــها مو قلت لكم لاايدخل
هالشخص هاذا بالمستشفى بكبره
الكل خلاص ماتو رعب اول مره يشوفون مديرهم معصب هالقد
علي خاف عليه وحاول يهديه وهو كل ماله ويحقد على هالايثار:
دكتوور هدي اعصابك مو زيين تعصب الله يخليك دكتور اهدى
واصلا هي الي طلبت منا ندخله هي الي كانت بتقابله
..جلس على الكرسي بتعب وهو يشر لهم بالخروج الكل طلع ومابقى الا علي
ماقدر يطلع ويتركه راح لثلاجه القريبه منه
طلع علبة ماء وتقدم من ابو سلطان وهو يفكها ويمدها له:عمي
هد اعصابك مافيه شي يسوى تعصب عليه
وبعدين البنت هي الي تبي هالشي
ابو سلطان اخذ العلبة رد عليه وهو يرتشف منها وينزلها على الطاوله وبفضفضه:
خايف عليها يابوك خايف عليها هي وحيده ومتهوره
زعلت علينا انا كنا مخبين زواجها بس مو بيدي موبيدي
ابوها هو الي زوجها من وهي بزر وكمم فمي بقوله بنتي وانا حر
هو كان خايف عليها ادري بس وش سوى خوفه قسى قلبها علينا
كلنا بعد اكتشافها لنا
علي مصدوم من كل الي سمعه زواجها كان قديم وهي طفله
كان على باله من قريب متزوجه لا وكانت ماتعرف :كيف عاشت معه
..مانتبه ان سؤاله كان بصوت عالي الا بعد مارد عليه
ابو سلطان بحسره:معاشت معه قبل شهر عرفت بزواجها كان جاي
يقول لجدتها وسمعته رجعت لجناحها وهي تصعد طاحت من الدرج
هاذا اخر شي قاله وبعدها وش صار سكت
لا كان علي هو الي طلع من عنده مكان متوقع راح يسمع كله الكلام هذا
ومن من اااه مو مستوعب
دخل مكتبه ورمى نفسه على الكرسي
مابيده شي يسويه لها على كثر ماكرها من تصرفاتها وعجرفتها بالسبوع
على كثر مارحمها واشفق عليها
ومايلومها الحين بكرهها لهم

وقف وعلق معطفه الطبي وتحرك طالع
للبيت لازم يتغدى مع امه ويرجع برنامج من الطفوله
مايتركونه وهذا حرص من امه
على تجمعهم بستثناء الغايب الحاظر بقلوبهم من له سنه
قرر يبتعد عنهم برضاء امه وابوه كا رد دين لصديق قديييم
كان لبوهم
طالع من مكتبه مشى بالممر نزل دور الثاني
وبسيب الي يطلع لبرى
كان فكره غايب ومنزل عيونه تحت وماحس بنفس الا صادم بشخص
وصرخه انتطلقة منه رفع راسه وطاحت عيونه على الدكتوره
سلمى :اااه بــاقــل(مجنون)
تعداها بهدو مو فاضي يقف لها ويجلس يعتذر لها المايعه الستغفر الله
والله محترمه بس طبعها ناعمه هههه استغفر الله انا وش ابي فيها :مجي ماف كرو(انا اسف)
اعتذرت وانا
كمل طريقي بدون لانتظر ردها طالع مع البوابه متوجه

لسيارتي


__________
بالامارات

وبشركة الخليفه
كان رواد جالس ومقابل للمدير العام
وهو يستمع لتخطيط المدير الحاقد بنتقاام يخطط على
يمان الرواد
تعدل بجلسته وهو يتنفس بعمق يحاول يمسك لكلمات لاتطلع من فمه وتخرب كل شي
:ومتــى نبدا المهم ياستاذ خليفه
خليفه بعد مكلامة فهد له كاان سعييد:انتظر فهــد
بس يعطينا الاشاره
كتم غيضه من تذكر فهد الحقير الخاين لولد عمه
كيف يخوونه وهو الي استقبله بشركته بدون شهاده
:وفهد وش ينتظر يمان بدا يشك فينا
خليفه بصدمه:يييشك وش عررفك
رواد تراجع على الكرسي وراه وبنظره اربكت خليفه وخلته يتراجع عن كلامه
:استاذ رواد انا ماقلت كذا مشكك فيك بس
حرصا منا لازم نعرف كل شي
رواد وقف حتى مايعطيه مجال:اخ خليفه كانك شاك فيني او في قدراتي
من الحين اقولك نحلها بطيبة الخواطر وكلا يروح بطريقه
وقف خليفه بخووف:لالا رواد اكيد واااثق فيك مافيها شك ومستحيل اشك فيكم
بضغط:اوكي انا وافقت اتعاون معكم لني حاب اوسع تجارتي
والصراحه طمعي اكثر شي بشركة الرواد الي بالرياض
ولو قدرت احصل عليها لك
شركة فندق الايثااار
بيع وشراء
خليفه تدلى فكه من هول المفاجئه مكان حلمه هالفندق بعد طرد طارق لهم
ومن بعدها يمان والي قرر ينتقم منه وبعده طارق لاكن
يجونه سوا وعلى طبق من ذهب شي مكان متخيله
ابدا ابدا
:بــس هاذا طلبك لك الي تبي لك شركة الووجــد اليوم قبل بكرا
صافحه رواد وهو يقول بقلبه لك ولك مستشفى المجانين
ان شاء الله بعد الخساره النكره هههههه:ان شاء الله اتمنــــى

____________
اليوم الثاني





......
منزل مر عليه ثلاثة عقود
الاقليل بل اخر زيار كانت عند ولادة
ذالك
الدكتور لابل كان قبل ان تنطلق صرخاته

وأﻵن نعود لكن الزمن غير الزمن والشباب
اصبحو شياب وذاك المولود
اصبح دكتور

..بالصاله الكبيره نوعا ما بأثاثها الكلاسيكي
بالون السود يتوسطها
درج بالون الذهبي كان
جالس ومحتار وش يقول وش يسوي
يبي حل
لكن مايعرف ايش الحل حس بمه وهي
تناديه
:علي ماما وين وصلت
لف عليها
امه
كاترينا على كبر عمرها مو مبين وكانها 35سنه

بجمالها الهندي الي شالعن قلب ابوه ابتسم عند
هالنقطه:
ياروح علي مافيني شي بس افكر بالشغل

ابتسمت له بحب:ياماما من تدخل البيت اترك الشغل
عنك انسااه حتى
ترتاح مايصير ياماما تجهد نفسك

تنهد بهم لو تعرفين وش مشغلني بس :احاول يامي
احاول
بس احيان تكون الحاله مهمه او شخص غالي
على
قلبك او على قلب قريب منك غصب بتخاف
وتنشغل فيه
مسكت على قلبها بخوف حست بشي
:مين الي تعبان ماما
قول خوفتني اعرفه
هز راسه

وهو خايف عليها كيف ينطقها
يعرف امه وغلا وجد
ماينسى السنه الي توفت فيها
شهر بالمستشفى
نهيارت ورا بعض خاافو علي لايصير فيها
شي
اخذ نفس يقول حتى ماتسمع من احد وتزعل
عليه
او يسكت خوفا عليها لكن باخر لحضه وبتهور
وهو
يتذكر خوفها وطلبها منه بجلوسها والخبر
الي سمع
من عمه فارس خلاه يقول لاامه كل
شي
من اول السالفه لااخرها وقلبه شفقان
عليها
بعد ماخلص لف لأمه مكان عنده الجراءه
انه يناظر لها وهو يخبرها
شاف دمووعها تجري

على خدها اجرحته دمووعها وكانها سكين تنغرس
بقلبه
وقف وقرب لها وحتظنها :يمه ياروحي لاتخاافين
والله هي مافيها
الاالعافيه كانت تعبانه بس الحين هي بخير

بتخبط وقفت وهي تمسح دمووعها :ودني لها
علي
ناظر لساعه 11الصبح
فكر عمه فارس مايجي الا بعد الظهر وقدت ممتاز
:يالله يمه انتظرك بالسياره




انتهـــــــــــى

تعليكاااتكم وتوقعااتكم تسعدني
حبايبي
اطربوني بالتوقعاات الي تفتح النفس للكتاابه



نلتقي قريبا ان شاء الله

***************


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-09-13, 09:24 AM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البــــــــارت العشريـــــــن




..
أرجوكم إقنعوني بأي شيء إلا الخيانة لأنها تحطم القلب


وتنزع الحياة من أحشاء الروح........



/////////////////




دخل بعد محاوله مع الامن
واخراج بطاقته حتى يثبت لهم انه خالها
سمحو له يدخل
مو مستوعب الخبر الي عرفه
اول الاخبار زواجها من طارق وبعده مرضها
والحين الخبر الصاادم لهم كلهم
صحيح محد يعرف انها متزوجه
من طارق الا هم ومو كلهم بس مشهور
وهو وجدتها امه وام غالي وغالي وابو سلطان وعياله
بما انهم اهلها بالرضاعه
واجه الدكتوره عند باب الغرفه تو تطلع من عندها
وقفت قدامه بتعجب ناظرت لساعه 10الصبح:عفوو سيدي
ألآن ليسى بموعد الزياره
تافف بسره اا فاضي بعد بس يالله مو مهم ابرر لها خل تولي
اهم شي اشوف ايثار قبل يجي فارس الي مسوي فيها
:عارف ومو مهم عندي الوقت انا جاي اشوف بنت اختي
فا لو سمحتي بعدي عن الباب حتى افوت
رفعت حاجب من هالشخص الي متبجح بسلوبه
قيمته بنظرها رجل بحدود 45 تقريبا بعوارض خاط الشيب فيها
لاكن ملامحه رجوليه ووسييم ردت برفض:منوع
الزيارات وحتى بوقت الزياره الدكتور فارس مانع الزياره للأنسه ايثار
شخر بسخرياء من طاري فارس يكره لكن مخفي شعور الكره
بقلبه لسباب كثيره ولو لقبوه ببو وجهين مايمهم:
بالله يعني انا الحين يفترض اني اتراجع وواستاذن من.وبسخريا اكثر..الدكتووور
يابابا بعدي عني مو فاضي لكثرت الهرج وراي اشغال
.تقدم خطوه حتى يارغمها تتحرك..
لكن ماتحركت وصرار اكثر:مراح اسمحلك
ممنوووع
عصب وبغضب :بعديي عني قلت قبل اسوي شي ماايرضيك ولا يرضي الي خلفوك انتي ومديرك
الدكتوره سلمى بعنااد اكبر :ولا حركه مستحيل تدخل والمدير رافض
بغضب رص على اسنانه:يابنت الناس تقي شرررري تراك مااتعرفين انا منوو
والله اسوي الي مايتسوى

:حتى والشيب خاط بشنبك ماتكف شرك ياولد الجااد

لف على الي يتكلم
ومكان الا فارس
الدكتوره بربكه تحركت من شافت اشكالهم
وحترام لمديرها طلعت من عندهم
جاد رغم كل شي يدور بداخله كتمه وهو يقول:
انا مجيت ادور المشاكل جاي اشوف بنت اخوي
فارس بعد صمت تكلم:ممنوع واصلا هي ماتبي تقابل احد



جاد رفع صوته:مو على كيفكم بدخل يعني بدخل
وهي مارفضت اي احد هي رفضت
الي خانو وغدرووو فيها انا وش دخلني مكنت اعرف اي شي
فارس بقهر وهو بدون شي يكره هالشخص كيف
وهو يتهمه بالخيانه:جاااد احترم نفســك لتتهم احد بالخيانه وانت ماتعرف السباب ايش
جاد واساس الموضوع قااهره:اي سباب مهما كااان السبب مايحق لكم تكتمون
خبر زي كذا هذا حياااه يابو الأخلاق والعراف الحميده
حيااه تعرف معنى حياه ضميتها ببيتك وربيتها وانت تطعن فيها بالظهر
عارف انها متزووجه وسااكت ليش ابوها وزوجها وعذره معه لكن انت ووش عذرك وش عذذرك
تسكت 11 سنه
فارس وذرت التعقل طارت منه:لااا ياشرييف مكه انت نااسي وش سووويت في امها
قبلها كان نااسي اذكرك
لـ..وقبل يكمل انفتح الباب وطلعت من ورااه
ايثار وقفت على الباب وهي ترمي عليهم نظراات
غاامضه
جاد هدى غضبه وهو يلف عليها وبحناان اول مره يضهر
:ايثار بابا كيفك
ايثار ركزت النظر فييه دقايق وهزت راسها:الحمدالله
ارتااح انه لقى تقبل منها بما انها ردت يعني متقبلته
وبالمقابل ابو سلطان واقف وفاتتح فمه فيها وهي تكمل
:حياك خالي ادخل
قالت كلمتها وهي تلف داخله عنهم
جاد عطاء فارس نظره متحديه قبل يلف ويدخل مسكر الباب رواه
تقدم لوين ماتجلس على سريره وهي صاده عنه
معطيته جنبها
وقف لدقايق مايعرف وش يقول
وهو يشوف قدامه وجـــد
رجعت فيه السنين 23سنه ورا
بذاك اليوم الي دخل منتشي بنتصاره على فارس
لكن انمسحت فرحة النصر بالحظه وهو يشوف اخته
تناظر له بنظره كسرت ظهره كسر مستحيل انه
ينجبر مهما صار
:كنت صادق بكلامك قبل شوي
انتفض من كلامها :اي كلام
:ماكنت تعرف بمصيبتهم
بصووت حاول انه يخليه قوي:لا وربي ماكنت اعرف
:ولو كنت تعرف
احتار مايدري وش تبي بالضبط:اكيد مراح يرضيني
انهم يستغفلونك
بغموض :استغفلت امي قبل 23 سنه
عادي مراح استغربها منكم انتم كذا يالجاد
برجفه تكلم متوقع انها تعرف :لا لا لتقارنين
بين موقف امك وموقفك
كملت :رميت خالتي بدوون ذنب
هنا خلااص مو قادر هاذي تعرف بكل مصايبه
كان بباله يحتوي بنت وجد حتى يكفر ذنبه بوجد:
همس بصووت ضعييف:ايثاار لـ.
قاطعته :لتقول شي انا كنت اذكرك بس حتى ماااتنسى
بيوووم ضيم امي وخاالتي
وقبلها جدتي ترف وجدتي حنان والله اعلم بالخافي
تااريخكم مشرف يا خواالي
ومن رداات حضي اهلي تأثرو فيكم ومشو مشيكم
لـ..
بصرخه مكتومه:بـــس بس بابا والله ماني حمل
كل كلامك وانا جاي ابيك تسامحيني والي تطلبين البيه لك
بس سامحني وخلي خالتك تسامحني
..وبغصه..امك سامحتني الحمد الله
سكتت تفكر وهو كل هاجس طرا عليه بهالحظاات
تكلمت بعد صمت طوويل:تحلف تاقف معي باي قراار اخذه ولا تخوون فيني
بطيف فرحه فز وهو يقرب منها:
الي تبين الي تبين انا معك فيه واربي الي خلقني انفذ كل كلمه
تطلبينها
تنفست بعمق مهما كان جاد بس يضل قوي
وتقدر تحتمي فيه ورحمها الله انه متمسك بعقدة ذنبه
وبتستغله شرررر استغلااال بالنهايه
هم اذووها كثير ومايضر لو اخذت حقها لو بالقليل
مر وقت على جلووسه معها
سمعت طق على الباب
وعرفته على طول كيف وهي عايشه سبووع معه وحفضت حتى طقته
لفت الطرحه على راسها وتلثمت فيها
وهي ترفع صوتها: فووت


كان جاد يراقب وهو جالس على الكرسي الي بعيد شوي عنها

انفتح الباب وطل معه الدكتوور علي
دخل ووراه حرمه كانت متحمسه بس جمدت بجنبه من طاحت عينها على
الي جاالس وهي تشهق بخفه
الدكتور:السلام عليكم
ردت بهدوو وعينها على الحرمه وقلبها كان يدق بعنف ماتعرف اليش
:وعليكم اسلام
الدكتور اشر للحرمه:انسه ايثار خالتك جايه تزووك
جاد وقف بنفضه وهو على باله انها جنــى
لف على بنت اخته :استاذن بابا ان شاء الله اجي ازورك وقت الزياره
هزت راسها له وهي منتبه ل حركته واستغربت ليش
بس طنشت بعد ماطلع وعينها على الدكتور الي لسى واقف
وببتسامه تكلم:انسه ايثار
بالواقع الي معي مي خالتك بس قلت كذا حتى يطلع عمك
رفعت حاجبها بصمت مو قادره تنطق
بس هو كمل وهو يقول:الوالده اصرت تزووك بعد ماعرفت انتي منو
طبعا انا قلت لها لني عرفتك بس اعتقد انك لسى ماعرفتيني
المره تقدمت كم خطوه وهي ترفع الغطى عن وجهها
ايثار بتشويش الذااكره
شقهت وكاترينا تمر بباله صديقة امها
ومن ركزت بالنظر عرفتها وبصرخه :
خااااله كااتي


_________________
بعد يومين
الساعه 3العصر


بالمطار واقف ينتظر علي
له 9شهور ماجاء القصيم كان يتردد بين الرياض والامارات
تنهد وهو يستشنق هوى القصييم بسعااده مشتاااق لها ولااهل

مرت ربع ساعه واقف
بدى يمل تاافف بضجر:ااااف ليكون
نسي المووعد

:رووااااد بااابا
لف بسرعه لصوت بلهفه :امــــــي
تقدم بسرررعه واحتضنها بشوووووق
:يمممه اشتقتك لك وش اخبارك واخباار ابوي
امه بادلته احتضانه وهي تتمتم بفرحه:
ياروح امك وانا اكثر كلنا بخير ياربي يسلمك
انت بشرني عنك يماما
علي بضحكه:ام علي خفو علينا العالم كلها تناظر لكم ههههههههه

رواد تراجع بضحكه:ههههه علي
والله من شوووقي لروحي ماحسيت حتى بالمكان هههه
..تقدم منه وسلم عليه..وش اخبااارك
ابو هادي
علي بادله السلام :الحمد الله بخير بس مشتااقين لك مابغيت ترجع
رواد ضحك :هههههه والله الي جابني شوقي لكم وبرجع قرييب
شهقه صدرت من امه:ايييش بترجع ياظالم لك 9شهووور غايب
مابقي الا تسكن بدبي لا روح اسكن احسن
علي ورواد :ههههههههههههههه
علي : تستااهل خذها من امك تهزيه محترمه
وبلبيت بتشوف الزين هههههه



___

بالسيااره

متوجه للبيت بعد
مانتهى دوامه
وصل البيت
وقف سيارته بمواقهم الخاصه نزل وعينه تمتر البيت
بقهر


بيييتهم خرابه مقارنه ببيت يمان وغالي قصووور شاااهقه
مع انه فيلاه بدورين واثاث جديد وفخم بس مو ماالي عينه لا يبي اغل من يمان
الكريه المغروور
يمووت قهر وحقد على يمان الي ينعم بهالفلووس
كان عنده امل بعد موت عمه بس طلعو ببلاش مافيه ولا ريال
مو مكتوب بسم يمان بستثنااء القصر الي تعيش فيه ام غالي مكتوب بسمها
وطبعا من عمه رواد
شاف باب البيت مفتوح استغرب تقدم

وهو متوجس حاس فيه ضيف ثقيل اصلا هو مايحب الضيوف مهما كانو
دخل مع الباب واتجه لمجلس الرجال
وقف مصدوم بس انتبه على نفسه
وتقدم يسلم ويبتسم بتصنع:هلااا والله السلااام علييكم
عماامي هنا هلا وغلا
ردو السلام عليه
كانو عمامه ابو ماجد وابو نايف
وعياالهم
وبجنب ابووه كان جالس .الكرييه
يمااان
جلس مقابل لهم بهدوو
كااتم كل الي يدور بعقله من شوفت يمان
ابوه لف عليه:فهد زيـــن جيت
اتصل بالمطعم تاخرو بالغدء
بيصير عشاء مو غداء
هز راسه وهو ياقف :زين يبه
طلع من عندهم
يتصل ...


يمان من شاف دخوله تجهم وجهه
لدرجت حتى السلام مارده عليه من شدت الغييض من شووفته
حاول يكتمه لكن بان على وجهه سكت وهو يعد الدقايق متى تخلص
وهو يتابعه بنظراته لايرادي من قهره من اكتشف خيانته مو مصدق
كيف يخوونه عشان اشخااص تمتم بستفغار حتى مايمتد تفكيره
انتبه على دخووله بعد مارسله ابوه
جلس قدامه ماقدر يكتم بقلبه وهو يشوفه يرمي عليه نظراات
اقرب مالها حقد او كره
هم بقول شي بس قطع عليه جواله الي دق
سحبه من مخباته وهو يناظر لرقم رفع حاجبه
بستغراب من متى اخر مره كلمه
رد عليه :الووو
تفاااجئ بصوت الي غير صاحب الجوال
صرخ:هالووووه ابو رواااد
عيوونه لفت على فهــد بسررعه وكانه اكتشف المتصل
وانتبه عليه مركز بنظره فيه
:هلااا والله نورة الدييره فيكم
ضحك :ههههه ابو روااد وش فيك تتكلم
برسميه ابوي انا روااد ولا نسيت
يمان بهدوو:عارف الا متى جيتوو
روااد خف حماسه وبهدوو:يمان وش فيك
وين انت
يمان بسرعه قال حتى ينبهه:انا قريب اجي
بس الحين انا مجتـــمع مع عمامي
رواد بنتباه:هاااه والاخ عندك قطع ذكره
هز راسه بقتضاب :طيب مثل ماتفقنا نتقابل بالسترااحه
رواد ضحك بقووه حتى ان يمان خاف صوته ياصل للي عنده
:هههههههههههههههههههههههه� �هههههه
هههههههههههه طيييب يابو روااد تعال عند خالد اليله
بعد ماتطلع من الستراحه ههههههههههه
يمان بقهر من سلووبه :ان شاء الله مع السلامه خالد
سكر منه وهو يعتذر بهدو من عمامه مهما كان مغرور بس عند عمامه لازم يكون ذوق
احتراما لاابوه:اعتذ لكن هاذا خالد وتصل فيني بمووضوع مهم
ابو فهد ببتسامه:معليك يابوك عادي مصار شي خذ راحتك
شوي وقالهم فهد يتفضلون على اللغدء
وقفو وهو معهم زفر بقووه وبقلبه مابغى يجي اااف
انا مدري ليش لبيت الدعووه من اساسه كله من خويييلد لكن زيين اوريه

______

وقف وهو يصررررخ بجنوون:عمــــــــــي
وش تقووول هاذا كلااام انا طالبك عوون


ياعمي ترووح تسوي فيني كذا
ابو طلال جاد بعدم اهتمام:بس صدعت روسنا تصارخ
خلاص انتهينا البنت ومااتبيك وبتطلقها غصب عن خشمك
وتقصر الشر طلق وسكر السالفه قبل تنتشر
صرخ بقهر:عميييي انت على باالك السالفه خلاص كذا ونتهينا
لا ياعمي زووجتي مستحيل اطقلها
ابو طلال بدى يفقد الهدو والصبر الي يتحلى فيه:
طااااااااارق بس عااد انتهينا بطلق يعني بطلق
عملتك انت وابوك كرهتهااا فييينا كلنا وانا لايييمكن اني اتخلى عنها
شرطها الوحيد تساامحني اذا نفذت كل الي تببي
واول شي طلاااقها
مشهوور كان متاابع بصمت ماعنده شي يقوله
الي يشوفه من حقها اي شي تطلب
طاارق فقد اعصااابه من الصدمه:يــــبه قوول شي ليش سااكت
..لف لعمه..عمي انت مستحيل تكون صادق بكلامك
انت الحين تعرف وين هي ببيت الناااايف رجعت لهم
عمي انت اول واااحد قالتلنا ناخذها تجي الحين ترجعها لهم
جاد بغضب:قبل اعرررف بمصااايبك انت وابوك
والحين تووكل من قدااامي ولااشوفك الا بورقة طلاااقها فاااهم

___________






بَعيداً عَنْ العَآطفَة ؛ نَحنُ أحيَآناً نَستحَقُ مَآ

يَحدثُ لنَآ , حتَى نَصحُو مِنْ غبَآئنَآ قليلاً




....


وقفت بضجر وهي تنفض الحاف عنهارجعت لحيااتها القديمه قبل اهلها
او
بالاحرى اهل امها وابوها هي ماتعترف فيهم والحين كرهتهم
اكثر يمكن الكثير
بيلوومها بس هي لااا خلاص كرهتهم بستثناااء
جاد بتستغله بغض النظر عن
حبه او كرهه ولا يهمها لوم الناس
بس بتخفيه عن الغير ومابتضهره الا لهم

هم بالنهاية يبقون اهلها
همست بالشكر الله بعد ماتذكرت قبل يومين من دخول
الدكتور علي ومعه الحرمه
والي طلعت كاترينا صديقة امها

علي واهله بالنهايه هم اهل امها برضو من الجاد
لكن يشفع لهم
صلة قرابة امها فيهم صديقة امهم وهادي صديقه رواد
..تحركت طالعه
من غرفة النووم مشت لصاله الصغيره الي بجناحها
ارتمت
على الكنبه وهي تهتف:
يااااارب
انا راح اتجنن لو وضليت كذا لازم ادبر عمري وش اسوووي
ايه لازم اكمل
دراستي بس لا مابي هنا برجع لاأمريكا
بس كيييف اروح بيعاارضون
وخااصه هالبلوووى
ااااه
ياااناااري الي مشتعله بقلبي كل ماكتشف انه استغفلني
احس بنااار تكويني

كررررهته
بعد ماكنت اتخيله ملاااك بنظري كل
ماتذكر انه نفذ كل وصااياء ابوي ..
تااففت وهي
تقتلب وتسحب الخداديه وتحضنها
وصار وجهها
لجهت النااافذه او الشرفه الزجااجيه المطله
على الحديقه
.بس هو حتى زوااجه مني كان وصييه .هزت رااسه..
لاا لا مهما كان كان
لااازم يقولي يعطيني خبر على الأقل
وقفت متجهه لشرفه فتحت الباب ووقفت على الحايط

وهي تناظر للأشجار الشاهقه فيها استنشت الهوى بقووه
وهي محتااره كيف تتخلص منه
جاد وعدها ينفذ الي تبي
بس ماتتوقع انه ايوافق تطلع برا مره ثانيه

ولو اضطر انه يخل بالتفااق


سمعت صوت جوالها يدق الي منزل على الطاول دخلت متجهه له
اخذته وهي تناظر لرقم
ردت عليه بسرعه وهي متلهفه للخبر
:الووو هاه خاالي وش صار

..سكتت تسمع وش يقول .

تبخر كل ترقبها وحماسها وهي تسمع رده.
صرخت بغضب
:نععععععم مو على كييفه

:___
قاطعته بصرااخ:لاااا ياروح بابا ليكون على باله اني
ساكته خلاص ماقدر اسوي شي لااا
.قاطعها
قبل تكمل كلامها:__
.زفرت بقهر وصرخت فيه
:خااالي اسمحلي اقولك لو مانفذت الي
طلبت منك
خلاص انسى كل شي قلته لك

..وبصوت مرتفع صرخت..
وولد اخووك هاذا
مااابيه قله مابيه انا اكرهه وكرهته الحين
اكثر وكان عنده كرامه يطلق بدوون نقااش

..
دقايق تسمع رده على كلامها


ردت عليه:ايه وبعد ابيك تسحب الوكاله منه
انا مامنه على
حلالي وهاذا علوومه


تنرفزت من رده:كيـــفي حلالي وانا حره فيه اوكل من كان وبعدين ليش اوكل اانا ادييره بنفسي
ومحد له امر علي
.
خلاص فقدت اعصابها ولو استمرت اكثر راح تقلل ادبها معه :خلاص خالي استاذن منك
الحين وبعدين اكلمك
سكرت منه وهي تكمل داخله لغرفتها

متناسيه
الشرفه الي فتحتها وكانت كل مكاالمتها عندها

ومانتبهت للي كان
واقف بالحديقه وسمع كل شي





¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

كان توه واصل جلس دقايق بسيارته وبعدها نزل وقبل يدخل
مع
الباب لفت انتباهه باب شرفتها فاتح بدون مايحس على نفسه
تارجع حتى شاف يدينها مركيتهن
على السياج ماقدر يكمل
حتى ماتشوفه سمع صوتها تتكلم وواضح تتكلم بجوال
انصت لكل حرف
تنطقه حس بدقات قلبه ترتفع
وهو يسمع كلامها عن زوجها المزعوم مايدي يفرح او
ايش شعوره
بالضبط وهو يسمع كلامها عنه
بعد ماختفى صوتها تحرك متوجه لداخل من زمان عن جدته لازم
يمر عليها
قبل يرجع لشغل ومن هناك يتفق مع رواد كيف يلتقون
وقفت رجله عن الحركه وهو
يتذكر كلمتها تسحب الوكاله
من طارق من بتعطيها طيب تنهد لو بس يقدرون يتفقون معها

راح يقضون

على خليفه واذياله ويقطعون كل عرق متصل فيهم
كمل خطوانه وهو يدخل داخل مع باب الفيلاه مشى
لداخل وعند باب
الصاله وقف مشدووه وهو يشوف الحوريه الي تنزل مع الدرج
وهي تنقزه على درجتين
وهي مبتسمه ولا كانها الي قبل شوي
صراخها الحي كله يسمع من العصبيه.
كملت خطواتها بفستاانها الابيض
لنصف الساق بكم كامل
وطوق على الرقبه بشعرها الي نصف ظهرها مفكوك
ويتطاير مع حركتها لف بسرعه
بعد ماستوعب نفسه وهو يهمس استغفر الله

يارب تووب علي الله يخزييك يابليييس
تراجعت خطواته وهو يرجع
ويطلع من البيت كله متوجه لشركه


¤¤¤

¤¤¤¤¤¤¤¤¤

جلست مقابل لجدتها وبعد
فتره
من جلوسها ولي اغلبه
صمت من كثر مافكرت بسالفة الوكاله لااازم
تتخلص منه بس سند كيف وهي تعرفه ذراعه الايمن

ليمكن تتخلى عنه
بس وش تسوي احسن شي تروح لعمها
علي وتطلب رايه ومشورته ولا :ااف ياربي
..
طلعت منه بدون لاتحس.

ام غالي والي منتبهه لها من البداية وحاسه ان فيها شي تكلمت
بحب:ترف يمه وش مضيق صدرتس
هزت راسها :ولا شي يمه بس افكر بشغله ومحتاره ماني لاقيه لها حل

ام غالي بخوف عليها:وشي يمه قولي لتخوفيني عليك
قولي لي يمكن اقدر اساعدك.

تنهدت ايثار وهي تفكر ليش ماتقول لها يمكن صدق عندها حل:
والله مدري وش اقولك يمه بس افكر اسحب الوكاله من طارق

شهقت بصدمه مع انها كانت متوقعه سواتها بس
:لييش يمه طارق هو الي كبرها وشغلها لتس

ايثثار اخر شي كانت تبيه انها تسمع مدح له بالحظه مكااانت تشوف غير سيائته
نسيت كل شي سوااه لشركتها ونها لو سحبة منه الوكاله ياجلس بشركتها موضف عادي او ينسحب بكرامته
وهي كانت مصدر عيشه قبل يعني ماعنده وضيفه غيرها
بس كااان كل تفكيرها منحصر كيف تنتقم منه بدوون لاتفكر

بالعواااقب



انتهــــــــــــى


توقعااتكم وتعليقااتكم تسعدني وتشجعني



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه, محطمه, الكبرياء, وحيد, قلوب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:25 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.