آخر 10 مشاركات
..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          آلام قلب (70) للكاتبة: كيم لورانس .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رفقاً بقلبي (1)*مميزة ومكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ذكرى التوليب (1) .. سلسلة قصاصات الورد * مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان الشاعر - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          قلباً خالي الوفاض (116) قلوب أحلام شرقية للكاتبة ايمان عبد الحفيظ *مميزة* ف 17* (الكاتـب : ايمان عبد الحفيظ - )           »          347 - الراقصة و الارستقراطي - عبير الجديدة - م.د ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : lola @ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-09-13, 07:26 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 خلف الكبرياء قلوب محطمه للكاتبه وجدد ( مكتمله )



بسم الله الرحمن الرحيم


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أعضاء روايتي الغالين يسعدني أن أنقل لكم رواية
(خلف الكبرياء قلوب محطمه )
للكاتبه : وجدد




شكر خاص لمصممتنا المبدعة المشرفة dorga على تصميمها لهذا الغلاف الرائع
قراءة ممتعه للجميع.....



ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 15-05-16 الساعة 04:57 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-13, 07:32 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم

صباح الخير كيفكم


هانا عدت اليكم من جديد في روايتي الثانيه

بعد النجاح المتواضع في روايتي الاولـــى

واتمنى من كل قلبي النجاح الباهر في هاذي الروايه

ويكمل نجاحها بدعمكم وتشجيعكم
ونقدكم لي وقبل هاذا كله
الدعــــــــــــاء
لي بالتوفيق
..............



البدايـــــــــــه
من هنآ....


تذكر احلام السنـين.؟

وماعلى حرفك يبـيـن.!!

تذكر انغام السوالف

ننطرب بأحلى معازف
اهـ ياصوت الأنين
وانتصارات الحنين.
والله عارف
انك الماي بعروقي
واحلى نبضه في خفوقي !!
وانك انت بس انت؟
وحدك اللي كنت شوقي.!
ياغلا اصعب خفوق
واغـــلا من كلـــمة غـلا
ماعرفت الا شفــوق!!
قلب ماعمرهـ سلا!


مقتطفات من الرواية

بالبداااايه



جلست على كراسي النتظار تنتظر

زوج اختها يطلع
... دقايق وجا شخص جلس

قريب منها يفصل
كرسي بينهم .حست قلبها يخفق بشده
ماتدري وشو من شعور الي اجتاحها
بقرب
هالشخص سحبت جهازها الجلكسي
وفتحت علىNew text
ومستند

بدت تخط جزء جديد من روياتها

بجزاءها الخيره


(((لانا بدت تصرخ بعنف تحاول تصحي من خيبة الماضي
وصرخات
الحاضر وهي ترمي صورة شخص من قدامها:انت انسان ماعندك
احساس
ضيعت عمري واهلي بسببك وبالنهايه
تجازيني بالخيانه والكذب
ليش اليش.
انخرطت ببكاء مرير على حالها المحزن
))))


سمعت همس قريب خلا جهازها يسقط من يدينها



الشخص:مدري متى بنجلس نخبي الامل والحلم بدفاتر المذكرات

حاولة تلتقط جهازها بس من الربكه ماقدرت وطاح بالارض

قريب من الشاب
شافته وهو ينزل له ويرفعه ناظر له ومده لها بس بسرعه
سحبه
وهي مافكرت تمد يدها تاخذه لنها تحس بحالة غريبه
بوجوده
بروده توتر خوف بس الي تعرفه
ان
قلبها يدق بشكل جنوني خافت ﻻيطلع من بين ضلوعها
من شدت رجفه
.
رمقته بطرف عينها شافته يناظر لكتابتها
حاولت تتكلم تعترض تسبه لنه تلقف
على خصوصياتها
بس
وينه صوتها ليش مايطلع ليش مختفي
تحاول تتكلم مافيه امل
شافته ينزل قريب
منها على الكرسي
بشويش مديت يدها
الي ترجف
وسحبته تحس بجنوون من وضعها
ليش هي بهالحاله ليش ترجف كذا ليش صوته سبب لها
رجفه
وكان الرجفه الحقيقيه
من قرت كلماته




((ابعث لك رسالتي لانا واتمنى انك تقرينها قبل فوات لاآوان ﻻنا انا ماخنتك وﻻ
كذبت عليك بس مم مدري وش اقول بس الي ابقوله
اني كنت اعمى وتحت
والحب الي بقلبي لك ماتوقع اني اقدر
اوصفه لك لنه فوق الوصف
...مع خالص حبي لك ...مجنونك لورنس ))




...
انتفضت بعنف والرجفه بانت على صوتها الي
طلع ضعيييف وهي تجهل من يكون الشخص:انت وش تبي


بهمس :اكمل الي ناقص

بقهر من حالها ومن تدخله:انت وش تبي مني

همس بصوت ذايب:ابي قلبي الي ضاع مني

مو قادره تلتفت وتشوفه بس اهمست بضعف
:بعد عني مو ناقصه

همس بصوت رجولي هز اوصال قلبها:ردي قلبي
وأروح رديه فقدته و فقدت حياتي


شهقت من التفتت له وعرفته فزت بخوووف
وربكه وهي تتلفت تدور مفر منه
مشت خطوتين
الا بخروج زوج اختها من
عندها مشت بسرعه وهي تدخل بدون ﻻترد على
زوج اختها الي مستغرب تطنيشها له


~~~~~~
قبلها ب8سنوات
ّّّّ
سمعت صوت خالها
طار قلبها بخوف الحين يقوله

بس
سمعت صوته الي زاد دقات قلبها
:وش عنده شايب النايف
مفسر وتسنه يدور على
مجرم

غالي ضحك بقووه:
هههههههه ايوالله ادور على مجرم
طلع برا هارب مني

يمان بغموض:عسى ماسرق شي او ذبح
احد منكم هههههههه

غالي بحب:سرق وذبح
سرق قلوبنا وذبحنا بغلاه

يمان وكان نفسه يسئل من
هي يدري انها من بنات عمامه بس
ايهم
لاكن
غالي
قال بمزحه وهو يحاول يعرف
هو شافها او لا:
صدق انت شفت احد وانت داخل

يمان :على دخلتي شفتك طالع
مين تقصد اها قصدك الشغاله شفتها
تدخل مع الباب الثاني


~~~~~~~~~~~~~
.....

.جلس على عتبت البيت
بنهيار مو مستوعب
الي عرف ...من بين كل
البنات تطلع له بنتها
اخذ ينفض راسه بنفي
:لا لا اكيد يتهيئ لي
مستحيل ايثار مو بنتك مو بنتك
...
انتفض بجزع
وصوره تمر بباله
بين اشياء ابوه

هز راسه بعنف
هي لو اقسم مايحنث
ايثار
بطلتها اليوم
اول مره يشوفها
مع انه عرف عيونها
بس شك وصوتها
صوت البنت الي درست
معه
بجامعة وشنطن
6شهور
هي بدت بدراستها
عند نهايته ...فكر كيف
تركت الدراسه وهي بالبدايه
ودرستها اعمال نفسه


يعرف عمه مراح يتركها
ترجع ...تنهد
بقهر
من نفسه
حتى الكلام
صار يطلع منه
باتالخبط ومدري وش يقول

وقف وتوجه لداخل
ماله خلق يطلع لمكان او
يشوف احد
توجه لمشتله ووقف يناظر للورده
بعد 30دقيقه بالضبط

وقف
قطف ورده بيضاء وحمراء
وطلع من المكان
....توجه لجهت قسمه الخاص او جناحه


~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~
غالي مات رعب عليها:ايثار
تكلمي وش فيك احد متعرض لك

ايثار ماعرفت وش تقول له
امها او ابوها او يمان وش تقول ولا وش تخلي
من بين شهقاتها:اشتقت
لامي ابمووت ودي اشوفها

غالي دمعت عيونه وهو يحظنها:ادعي
لها بالرحمه ياقلبي ادعي لها كلنا مشتاقين لها
بس مابيدينا شي غير الدعاء

همست بدعاء وهي تشهق ببكاء
غالي يمسح دموعها :يالله عاد مسحي دموعك
وامشي لجدتك ..بضحكه..ووعد مني مراح اتعرض لك
ابد طيحي
بحظنها
على كيفك هههههه
ابتسمت غصب عنها:خالي ربي مايحرمني منك

غالي يحتضن يدها ويمشي فيها:ولامنك ياحلى واغلى بنت اخواني
ايثاربضحك:لاتسمعك ترف تزعل


من وراهم :لا ابد خوذو راحتكم ترف مراح تسمعكم

غالي لف وبضحك:ههههه اووه بنت محمد
هنا


~~~~~


.....
...
..
.




بنتظار
تعليقكم
وعلى كثر الردود ينزل البارت الاول باسرع وقت



الفصـــــــــل الاولـــــــــ



ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ


‏الحكاياتَ التي لاتٌروىَ هي الأكثر وجعاً والأكثر ضجيجاً بداخلنا كأنفاسنَا تماماً انّ خرجت لايشعر ب?ا احد وإنّ بقيتَ تقتٌلنا





ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍس




ام غالي بدموع خنقتها:طالبتك ياغالي شف بنت اختك
ماطلعت من امس بس لغرفتها تسنها مسجونها

وش فيها

غالي يحظن كف امه ويبوسها:ابشري فديت قلبتس
بس انتي ارتاحي ولتتعبين نفستس

ام غالي بعبره مخنوقه:
من وين بتجيني الراحه يامك وبنت الغاليه
حزينه ومكسوره
والله ياني اموت اذا شفت
نظرت الخزن بعيونها
اشوف فيها وجد بس وش بيدي اسوي ياربي

غالي يحظنها ويقبل راسها
:يمه انتي تطمني بس وارتاحي ايثار
مافيها الا العافيه
وعشان ترتاحين اكثر الحين اجيبها لتس

..وقف وتحرك صاعد لها
..وقف دقايق يناظر للمكان برغم من مرور السنين
الا البيت ماتغير كثير
بس ترميمات بسيطه
بس
ماتغير شكله هذا جناح تنهد بحزن مرت سنه على وفاتها ..
وجد وسكنو فيه بنتها وبالجهه المقابله جناح محمد

والي صار يمان الحين ساكنه مو دايم بس اوقات ولا هو ساكن مع ابوه
.. وبينهم جناحه وامه بمقابله له
جناحها هي وابوه الله يرحمه


تقدم لجناح ايثار ودق الباب 3دقات
انفتح الباب وطلت بوجهها الملائكي
:حياااك خالوووو

غالي بحب :ياروح خالوو انتي
ليش مانزلتي تحت يدتج قالبه البيت وين الغاليه
وكرتي محترق من سكنتي عندها
إيثار بضحكه:فديييتها لبى قلبها
لا يكون خالي تغااار مني هههههه

غالي مسك خدها وبضحكه اكتساها
ألم :ههههههه اذبح نفسي لو
فكرت تغار من بنت
وجد

ايثار التقطت طيف لألم من ضحكته
وبحزن:الله يرحمها
ويخليك لي انت وامي

مسك يدها وسحبها :اميين يالله امش قدامي
لجدتك

ايثار تفلت يدها منه:لحظه
اباخذ شرشف
حتياط ليدخل احد
غالي يسحبها :اقول امشي بس
مافيه احد
يمان مسافر والباقي مايدخلون الا يدقون الباب
طلعت معه وهي متخوف ليطلع احد بوجهها
نزلو لتحت
ومن
شافت جدتها ركضت وارتمت بحظنها

غالي بضحكه:هههه شوي شوي على امي كسرتيها

ام غالي تحظنها:يااهلا بالغاليه بنت الغاليه
مالك شغل ياولد نايف
ببنتي

غالي يجلس ويتحسر على نفسه بشكل مضحك:
ااه يغالي وصرت ولد نايف نسيتك بنت سعد

..وبمزحه ..اسمعي يابنت سلطان رجعي غلاي
ولا بتشوفين شي ماعمرك شفتيه

ايثار تطلع لسانه له وهي بحظن جدتها:
وش بتسوي يعني
ماتقدر

غالي وقف وقرب لها :
اعلمك وش بسوي الحين

ايثار دفنت نفسها بحظن جدتها:يمه يمه
شوفيه

ام غالي تدفه بيدها:بعد عن بنتي
ل..

غالي مسكها وسحبها من حظن امه

ايثار من شافت نظرات الخبث
فلتت نفسها
وركضت بعيد عنه

..
ركض وراها
..حاولت تختفي منه
ومالقت الا باب
الفيلا طلعت منه على الحديقة
لفت
مع السيب ولتفتت على ورا تشوف هو وراها اول

مشافته وراها
هدت من سرعتها

وووو
صدمت بشي
تراجعت بألم
وهي ترفع راسها
تشوف من
شهقت بصددددددمه
وهي
تحط يدها
على فمها تراجعت على ورا
بربكككه بدل لاتدخل البيت ركضت
للحديقه وبمشتل
الورد
دخلت وسكرت على نفسها
انزلت على الارض وهي تتنفس
بقووه وتحط يدها على قلبها

من قوت دقاته تحسه بيطلع



المشتل مكان بعيد عن باب الفيلا
سمعت صوت خالها
طار قلبها بخوف الحين يقوله

بس
سمعت صوته الي زاد دقات قلبها
:وش عنده شايب النايف
مفسر وتسنه يدور على
مجرم

غالي ضحك بقووه:
هههههههه ايوالله ادور على مجرم
طلع برا هارب مني

يمان بغموض:عسى ماسرق شي او ذبح
احد منكم هههههههه

غالي بحب:سرق وذبح
سرق قلوبنا وذبحنا بغلاه

يمان وكان نفسه يسئل من
هي يدري انها من بنات عمامه بس
ايهم
لاكن
غالي
قال بمزحه وهو يحاول يعرف
هو شافها او لا:
جاد انت شفت احد وانت داخل

يمان :على دخلتي شفتك طالع
مين تقصد اها قصدك الشغاله شفتها
تدخل مع الباب الثاني

غالي ماصدقه لنه كان واقف والواضح انه
شايفها:هههههه ياليت تسمعك

.والله كنت اطارد الي
اخذت مكاني اااه
ماكأني عمكم
ماتستحون الي
يسرق
امي والي
يناديني شايب اااخ
وينك يانايف تشوف سويا احفادك
في عمهم

يمان بضحكه:ههههه صفه جديده ياعم.. شايب وثرثار

غالي بصدمه:
اييش انا انا تقول عني ثرثار
ياولد رواد
....

شهقت بصدمه:رواااد ولد رواد
مستحيييل
صارت ترجف صدمه
وخوف لالا
مو
خوف شعووور قاتل
ماقدرت تاصفه
حست بشي على وجهها رفعت يدها
ومسحت عليه
انصدمت بدموووع الي بدت تنزل
تبكي ايثار
تبكي مستحيل
شهقت برجففه انا ??بكي
......
ا
يمان جا بيتكلم بس
سمع شهقتها
استغرب ليش شهقت
يمكن خايفه من غالي :اقول جدتي وين
من زمان عنها

غالي بضحكه:ههههههه
يرحم حالك جدتك
احرقت كرتك من جت بنت الوجد

يمان رفع راسه بصدمه:مـــــــن

غالي رفع حاجبه:بنت اختي وجد
وش فيك انصدمت ماتعرف

يمان برجفه غريبه :بنت خالتي وجد توي اعرف

غالي بعدم تصديق:ماعطيتك خبر انا

يمان هز راسه بنفي وهو يتراجع:
لا ايه بس مدري

غالي بتعجب:وش فيك تـ...
سمع امه تنادي
رد بسرعه وهو يتراجع: جاي جاي
..ودخل داخل البيت...
يمان بصدمه ينفض راسه مو معقوله
بنت وجد
وجدد ماغيرها الي عاش ابوي
يبكي على حبها من طرفه
واخر شي تاخذ صديقه
وتحرمه منه
نفض راسه وهمس :الله
يرحمها هاذا الي اقدر اقوله
تراجع بيطلع
بعد الي سمعه مستحيل يدخل
لفت انتباهه حركه داخل المشتل
تذكر البنت الي
هربت منه..
قرب شوي للباب
ارهف سمعه وسمع
شهيق استغرب تبكي
ليش وش السبب..
مو معقوله عشانه طلعت قدامه
هي ماتقصد
قرب وتكلم بصوت رجولي
زااد من نحيبها:يابنت اطلعي مافيه احد
انا ابطلع وانتي روحي داخل بسرعه ترا قلت لغالي
انك دخلتي داخل
...بس الرد ماسمعه الا بصياحها
استغرب وبدا يقلق عليها
يوكن صار
فيها شي
:يابنت فيك شي
تكلمي خوفتيني عليك

ايثار مكانت تشوف شي
غير امها وهي تقولها قصة رواد
وسلطان ابوها كيف عرفت سره هو وورواد
....

يمان بعدم صبر:بتردين ولا ابدخل اشوف فيك شي

ايثار خافت تعرفه متهور وان قال شي يسويه
ردت بدون شعور وبعصبيه :لالا مافيني شي
بس رررح عنيييييي
تصلب جسده وهو يسمع نبرت الصوت
ماهي غريبه عليه
هز راسه برفض وبقلبه مستحيل بس انا من كثر مافكرت فيها
صرت
اتخيل صوتها
تكلم :وش تقولين فيك شي انادي غالي



صرخت بعصبيه وهي تمسح
دموعها:قلت رح مافيني شي
مافيني شي

يمان .والله هي شلووون من
تكووووووو
رفع راسه بصدمه
مستحيييييييييييييل
هي هي بنت وجددددددد
لاااااااا ياربي لاااا
لااا يارب ماتكون هي
اخذ نفس وبرجفه قال:انتي بنت وجججد

ايثار بخوف وربكه .هذا مجنون الحين يطلع خالها
ويشوفه صرخت بصوت مكتوم:
انت مجنووون رح رح
لايجي خالي ويشوفك مالك
دخل انا من بنته

يمان بجموود من عرف انها هي بنت وجد:
مايحتاج خلاص انا طالع
...تحرك وطلع من البيت
وهي صارت تمسح دموعها
اخذت دقايق وطلعت
وركض مع باب المطبخ دخلت ورمت نفسها على الكرسي
:ناااني مااااء بلييز
ناني انهبلت من شكلها:اوك اوك
اركضت لثلاجه وسحبت علبة ماء ومدتها لها
:ماما خوذ ماء

ايثار اخذت الماء شربت وصبت بيدها وغسلت وجهها
والشغاله تصرخ:شنوو سوي انا
حرم توي انا نضف من اليوم انت خررب

ايثار بمزاج سئ :طسييي عني نضفيه انتي فاضيه لتس
انا ..ووقفت وطلعت من المطبخ...
وتركت الشغاله تناظر لها
بصدمه اول
مره تتعامل معها كذا بس حقدت
عليها ..........

ايثار تسحبت بصاله
وركضة على فوق
وعلى طول دخلت جناحها وقفلت الباب وراها
نزلت ببطئ على الارض
ودموعها بدت تنزل
صارت تتذكر امها وكلامها
ركضت لغراض امها الي جابوهن لها بعد الحادث
فاهي رفضة ترجع
كيف راح
ترجع للمكان الي ضمها هي وامها

ترجع له
بدونها مستحيل
رجعت واول واحد استقبلها
خالها غالي
عمهاما على كثرهم
والي يطلعون خوالها بنفس الوقت
ماحد فكر
فيها
واخذا عند جدتها وهي الباقي
لها من اجدادها
اكثر واحد تمنت تشوفه
جدها نااايف
تمنت اكثر من جدها عبدالله

بس مات نايف وهي
بالغربه
واااه من ذيك الايام الي تلقت
خبره
امها جلست شهر بالمستشفى
انهيار ورا
انهيار
سافر لها غالي
وجلاد وجلال
كانو يتناوبون
بالجلوس عندها
غالي جلس معها اكثر واحد
ترك كل
شي وراه وجلس عندها
حقدت على
اهلها صارت تنثر الغراض
وهي تبحث عن شي معين
الشنطه الاولى
مافيها شي
الثاني نفس الشي
الثالثه نفسها ارتمت على اركبها
بقهر مو معقوله
ايش السر الي بعرفه يايمه
مافيه شي غريب
بدت ترجع الاغراض
فجئه سحبت ثوب
بس كان ثقيل
استغربت منه
نفضته
وطاح منه
مغلف اسود
بيدين ترجف رمت الثوب
ومدت يدينها له رفعته
وصارت تقلبه وكل شوي
يزود توترها
سمت بالله وفكته بتوتر
من تبين لها
المحتواى
شهقت بخوف
وكانها شايفه مصيبه
...مذكرااااات
معقوله رااح تعرف كل شي عنها وعن النايف والجاد
ورواد خاصه
همست :لا لا
مابي عرف عن رواد شي يمه اخاف من
الصوره الي سلطان رسمها لي تنكسر


كتابين
شالتهن وراحت للغرفه الثانيه
والي حاطتها مكتب لها
دخلت وتوجهت للمكتب سحبت
الكرسي

وجلست عليه
وهي تقلبهن
والثاني كتاب اسود
نزلتهن
وسحبت اول كتاب
ففتحت الصفحه
الاولى
.......

روااااد

...
سامحني مكان بيدي
مغلوب على امري ياصديق عمري
ااااه واااه وكم اااه
راح اذرفها
بس مو قدامك بقلمي

راح اشكي وابكي هنا
بمذكراتي ..
ماقدرت اواجهك هربت
كان الهروب الحل الوحيد
الي انطرح قدامي
كيف
ارجع اناظر فيك..
كيف ارفع راسي وشوف نظرت الوم
بعيونك
كيف وكيف
اعترف الي سويته شي عظيم

كسرت حلمك بيدي وانت مازرعته
الا قدامي انا الوحيد الي
يعرفه وكسرته
كنت بين نارين اكسر ابوي او
اكسرك
سامحني كفت ابوي رجحت
بالأخير
وافقت وكنت اعرف اني راح
اخسرك واخسر نفسي قبلك
بس
دموع ابوي ونظرته المكسوره
ذيك الحظه اعمتني
عن كل شي حتى عن نفسي
في ذيك الحظه لو
كان الثمن
عمري
ارخصته لدمووعه
وهنا راح اعترف لك
ادري مراح تشوفه او يمكن تصير معجزه وياصل
لك الكتاب



كل ماتذكر انها ايثار صاحبة الجامعه
يرجع له الحنين ذيك الايام
بالرغم من انها مكانت تعطييه
وجه ولا هو تمادا الا انها
سلبت عقله بحشمتها
وعفتها وعقلها ..
سرح فيها متناسي منهي بنته
ايثار وبس مايبي يعرف اكثر
بكل ضيق لف وتاركها وراه
مشى بخطى متخبطه بعد شوفته لها
ضربة ورقها برجله
من اوراق كتابها الي ترمي بالنار
وصلت من عبث الهوى فيها
نزل واخذا من على ساقه

كانت ملتفه بتملك على ساقه من فوق البنطالون
...كمل مشي وهو يمسكها بيده قبل يفتح دق جواله
كان يدخل
مع الباب لف وقفله وكمل مشي
دخل المصعد وضغط على فوق
لنفتح الباب ودخل معه على جناحه
وهو يفتح الخط
بدون لا يناظر للمتصل:نعمم

:بل بل وش فيها الخلاق

يمان رفع الجوال يناظر .
رجعه.:سلطااانوه وش عندك

سلطان بتهكم:لا والا شي بس اتطمن على حبيبتي

يمان بصدمه تصلب جسمه:ايييش قلت

سلطان كتم ضحكته:الي سمعت اقولك ابتطمن
على بنت خالتي حبيبتي ترووف

يمان شوي وتفلت اعصابه:ترووف سلطااان مستوعب وش تقول

سلطان اعجبه الوضع:وش قلت
الستغفر الله ماقلت شي خطاء

يمان فقد اعصابه ..تدارك نفسه
لو فتح فمه بحرف بيخسر
صديق عمره وبدل لايتكلم قطع الخط بوجهه....
وصبخ الجوال بالجدار بكل قوته
مشى بكل غضب وجلس على
السرير يتنفس بغضب
رفع يده وسحب الطاقيه من راسه
بالون الاحمر ماشيه مع

لتشيرت
رما نفسه على ظهره
بقهر حس بشي بيده ناظر الورقه الي التقطها وهو
داخل..
شاتها من يده بالارض بكل قهر
سمع دق
التلفون
زفر قهر اككيد
سلطان مايبي يرد عليه
هو مقال شي بس فكرت ان البنت
الي دخلت قلبه يحبها صديقه

تقتله ونه يكون اقرب منه لها
يموت قهر بيصير مصيره نفس ابوه

بيموت حسره نفس ابوه تنهد بقهر
....اااه يايبه ماجذبتني الا بالحظ النحس
يبه تعال شف ولدك
ماحب من بنات حواء الا بنت معذبتك يبه
ولدك بيموت والسبب حبه
يبه يبه عطني حل
انا مفضوح
ماني مثلك
الي بقلبي كل العالم بتعرفه
شلوون اخبيه شلوون
سمع التلفون يدق للمره الثالثه
صرخ بغضب:
مااابي ارد ياحمار بعد عني خلاص
..وقف بعصبيه وراح له فصل السلك بكل قهر ورجع
جلس بمكانه
....طاح نظره على الورقه سحبها
وفتحها وبدا يقر سطورها
وصدمته تكبر كل بعد سطر
فز واقف ..
ركض للباب بسرعه نزل مع المصعد..
طلع لمكانها بس مشاف الا الرماد
وقف مصدوم .
كان على بعد خطوات من
الحقايق ومعرفت ماضي ابوه
الورق الي طاحت بيده
كانت
الخيط الواضح المكمل قبلها
وقف على الرماد يناظر له
زفر بقهر وهو يشوت الرماد برجله ويصرخ بصوت مكتوم

:لييييييش لييش الفرصه الاخيره تضيع مني
تراجع مع طريقه


.
¤¤¤¤¤¤¤

تنفست الصعداء
وعيونها تراقبه
لين رجع
مسحت دموعها الي مو راضيه تاقف
وعيونها محمره من كثر البكاء
قرا الورقه الي طارت
منها
..كانت تقطع الورق وترميه بالنار
وفجائه طارت ورقه رفعت راسها
تناظر وجمدت بمكانها وهي تشوف الرجال
الي مقفي يمشي
عرفته على طول
بس استغربت وش جايبه هنا
هي رايحه ورا البيت عشان ماحد يشوفها
انصدمت ويه تشوفه يدخل مع الباب

...بسرعه رمت الكتاب كله بالنار والحقته الثاني
وعيونها على الباب خوفا منه يرجع
دقايق وصار كله رماد
سمعت صوت الباب يتحرك فزت وركضت
تتخبا ورا النخل الوحيده بالحديقه على كبرها..
شافته يتجه لنار وياقف عليها
بشكل مصدوم
وسمعت صوته يصرخ بقهر
عرفت انه قر الورقه
ركضت لجهت الفيلا قبل يطلغ
احد ويشوفها هنا
هي خبله كيف راحت
للمكان وهي ماتعرفه

صدمت بشخص وهي داخله
مع الباب صرخت ورجعت
على ورا بخوف
..رفعت راسها بخوف وشافت خالها واقف يناظر لها
من شافت ركضت ورمت نفسها بحضنه
وبكت بنهيار
غالي رجع من قوت طيحتها عليه
بس حاول يحفظ توازنه وهو يلتقفها
ويصيح بخوف:ايثااااار
ايثار انهارت وهي تضمه:خاالي

غالي حضنها وطلع بسرعه برا لا
تشوفهم امه:ياقلب خالك وش فيك
ليش تصيحين خوفتيني عليك

ايثار استمرت تصيح بدون ماترد:
...
غالي مات رعب عليها:ايثار
تكلمي وش فيك احد متعرض لك

ايثار ماعرفت وش تقول له
امها او ابوها او يمان وش تقول ولا وش تخلي
من بين شهقاتها:اشتقت
لامي ابمووت ودي اشوفها

غالي دمعت عيونه وهو يحظنها:ادعي
لها بالرحمه ياقلبي ادعي لها كلنا مشتاقين لها
بس مابيدينا شي غير الدعاء

همست بدعاء وهي تشهق ببكاء
غالي يمسح دموعها :يالله عاد مسحي دموعك
وامشي لجدتك ..بضحكه..ووعد مني مراح اتعرض لك
ابد طيحي
بحظنها
على كيفك هههههه
ابتسمت غصب عنها:خالي ربي مايحرمني منك

غالي يحتضن يدها ويمشي فيها:ولامنك ياحلى واغلى بنت اخواني
ايثاربضحك:لاتسمعك ترف تزعل


من وراهم :لا ابد خوذو راحتكم ترف مراح تسمعكم

غالي لف وبضحك:ههههه اووه بنت محمد
هنا

ترف :ايه وصرت بنت محمد
من الحين بتبين التفرقه يابنت .وشدت على الاسم..وجججد

غالي ضحك :ههههه قلتيها بنت وجد والله تفرق ولقلب
ماهو بيدي

ترف وبزعل مسطنع:الله يسامحك ياعمي

ايثار ببراءه صدقت وبخوف:
خااالي زعلت حرام

غالي ضمها وانفجر ضحك:هههههههههه
هههههه ياقلبي انتي ويلومني بحبك
مازعلت تستهبل

ترف اضحكت بحب:لبى قلبك
رورو تصدقين بسرعه

غالي يحبها على راسها:والله من بياض قلبها

ترف بتهكم:هذا ان بقى
والله بنات النايف بيخربنها

غالي بحزم:ترف وش هالكلام بنات عمك

ترف بقهر:وانا صادقه عمي انت وش عرفك
مراح تشوف شي اكيد محد مبين شي قدامك

غالي بقوه:بس ترف ولعاد اسمع هالكلام
وخوذي بنت خالتك وادخلن عندامي انا طالع.
ايثار بتوتتر همست :ترف

ترف بقهر:ايثار يالله امشي داخل

كل ماتذكر انها ايثار صاحبة الجامعه
يرجع له الحنين ذيك الايام
بالرغم من انها مكانت تعطييه
وجه ولا هو تمادا الا انها
سلبت عقله بحشمتها
وعفتها وعقلها ..
سرح فيها متناسي منهي بنته
ايثار وبس مايبي يعرف اكثر
بكل ضيق لف وتاركها وراه
مشى بخطى متخبطه بعد شوفته لها
ضربة ورقها برجله
من اوراق كتابها الي ترمي بالنار
وصلت من عبث الهوى فيها
نزل واخذا من على ساقه

كانت ملتفه بتملك على ساقه من فوق البنطالون
...كمل مشي وهو يمسكها بيده قبل يفتح دق جواله
كان يدخل
مع الباب لف وقفله وكمل مشي
دخل المصعد وضغط على فوق
لنفتح الباب ودخل معه على جناحه
وهو يفتح الخط
بدون لا يناظر للمتصل:نعمم

:بل بل وش فيها الخلاق

يمان رفع الجوال يناظر .
رجعه.:سلطااانوه وش عندك

سلطان بتهكم:لا والا شي بس اتطمن على حبيبتي

يمان بصدمه تصلب جسمه:ايييش قلت

سلطان كتم ضحكته:الي سمعت اقولك ابتطمن
على بنت خالتي حبيبتي ترووف

يمان شوي وتفلت اعصابه:ترووف سلطااان مستوعب وش تقول

سلطان اعجبه الوضع:وش قلت
الستغفر الله ماقلت شي خطاء

يمان فقد اعصابه ..تدارك نفسه
لو فتح فمه بحرف بيخسر
صديق عمره وبدل لايتكلم قطع الخط بوجهه....
وصبخ الجوال بالجدار بكل قوته
مشى بكل غضب وجلس على
السرير يتنفس بغضب
رفع يده وسحب الطاقيه من راسه
بالون الاحمر ماشيه مع

لتشيرت
رما نفسه على ظهره
بقهر حس بشي بيده ناظر الورقه الي التقطها وهو
داخل..
شاتها من يده بالارض بكل قهر
سمع دق
التلفون
زفر قهر اككيد
سلطان مايبي يرد عليه
هو مقال شي بس فكرت ان البنت
الي دخلت قلبه يحبها صديقه

تقتله ونه يكون اقرب منه لها
يموت قهر بيصير مصيره نفس ابوه

بيموت حسره نفس ابوه تنهد بقهر
....اااه يايبه ماجذبتني الا بالحظ النحس
يبه تعال شف ولدك
ماحب من بنات حواء الا بنت معذبتك يبه
ولدك بيموت والسبب حبه
يبه يبه عطني حل
انا مفضوح
ماني مثلك
الي بقلبي كل العالم بتعرفه
شلوون اخبيه شلوون
سمع التلفون يدق للمره الثالثه
صرخ بغضب:
مااابي ارد ياحمار بعد عني خلاص
..وقف بعصبيه وراح له فصل السلك بكل قهر ورجع
جلس بمكانه
....طاح نظره على الورقه سحبها
وفتحها وبدا يقر سطورها
وصدمته تكبر كل بعد سطر
فز واقف ..
ركض للباب بسرعه نزل مع المصعد..
طلع لمكانها بس مشاف الا الرماد
وقف مصدوم .
كان على بعد خطوات من
الحقايق ومعرفت ماضي ابوه
الورق الي طاحت بيده
كانت
الخيط الواضح المكمل قبلها
وقف على الرماد يناظر له
زفر بقهر وهو يشوت الرماد برجله ويصرخ بصوت مكتوم

:لييييييش لييش الفرصه الاخيره تضيع مني
تراجع مع طريقه


.
¤¤¤¤¤¤¤

تنفست الصعداء
وعيونها تراقبه
لين رجع
مسحت دموعها الي مو راضيه تاقف
وعيونها محمره من كثر البكاء
قرا الورقه الي طارت
منها
..كانت تقطع الورق وترميه بالنار
وفجائه طارت ورقه رفعت راسها
تناظر وجمدت بمكانها وهي تشوف الرجال
الي مقفي يمشي
عرفته على طول
بس استغربت وش جايبه هنا
هي رايحه ورا البيت عشان ماحد يشوفها
انصدمت ويه تشوفه يدخل مع الباب

...بسرعه رمت الكتاب كله بالنار والحقته الثاني
وعيونها على الباب خوفا منه يرجع
دقايق وصار كله رماد
سمعت صوت الباب يتحرك فزت وركضت
تتخبا ورا النخل الوحيده بالحديقه على كبرها..
شافته يتجه لنار وياقف عليها
بشكل مصدوم
وسمعت صوته يصرخ بقهر
عرفت انه قر الورقه
ركضت لجهت الفيلا قبل يطلغ
احد ويشوفها هنا
هي خبله كيف راحت
للمكان وهي ماتعرفه

صدمت بشخص وهي داخله
مع الباب صرخت ورجعت
على ورا بخوف
..رفعت راسها بخوف وشافت خالها واقف يناظر لها
من شافت ركضت ورمت نفسها بحضنه
وبكت بنهيار
غالي رجع من قوت طيحتها عليه
بس حاول يحفظ توازنه وهو يلتقفها
ويصيح بخوف:ايثااااار
ايثار انهارت وهي تضمه:خاالي

غالي حضنها وطلع بسرعه برا لا
تشوفهم امه:ياقلب خالك وش فيك
ليش تصيحين خوفتيني عليك

ايثار استمرت تصيح بدون ماترد:
...
غالي مات رعب عليها:ايثار
تكلمي وش فيك احد متعرض لك

ايثار ماعرفت وش تقول له
امها او ابوها او يمان وش تقول ولا وش تخلي
من بين شهقاتها:اشتقت
لامي ابمووت ودي اشوفها

غالي دمعت عيونه وهو يحظنها:ادعي
لها بالرحمه ياقلبي ادعي لها كلنا مشتاقين لها
بس مابيدينا شي غير الدعاء

همست بدعاء وهي تشهق ببكاء
غالي يمسح دموعها :يالله عاد مسحي دموعك
وامشي لجدتك ..بضحكه..ووعد مني مراح اتعرض لك
ابد طيحي
بحظنها
على كيفك هههههه
ابتسمت غصب عنها:خالي ربي مايحرمني منك

غالي يحتضن يدها ويمشي فيها:ولامنك ياحلى واغلى بنت اخواني
ايثاربضحك:لاتسمعك ترف تزعل


من وراهم :لا ابد خوذو راحتكم ترف مراح تسمعكم

غالي لف وبضحك:ههههه اووه بنت محمد
هنا

ترف :ايه وصرت بنت محمد
من الحين بتبين التفرقه يابنت .وشدت على الاسم..وجججد

غالي ضحك :ههههه قلتيها بنت وجد والله تفرق ولقلب
ماهو بيدي

ترف وبزعل مسطنع:الله يسامحك ياعمي

ايثار ببراءه صدقت وبخوف:
خااالي زعلت حرام

غالي ضمها وانفجر ضحك:هههههههههه
هههههه ياقلبي انتي ويلومني بحبك
مازعلت تستهبل

ترف اضحكت بحب:لبى قلبك
رورو تصدقين بسرعه

غالي يحبها على راسها:والله من بياض قلبها

ترف بتهكم:هذا ان بقى
والله بنات النايف بيخربنها

غالي بحزم:ترف وش هالكلام بنات عمك

ترف بقهر:وانا صادقه عمي انت وش عرفك
مراح تشوف شي اكيد محد مبين شي قدامك

غالي بقوه:بس ترف ولعاد اسمع هالكلام
وخوذي بنت خالتك وادخلن عندامي انا طالع.
ايثار بتوتتر همست :ترف

ترف بقهر:ايثار يالله امشي داخل

**********


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-09-13, 07:35 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الفصـــل الثاني




ّّّّّّّّّّّّّّّّّ
أكرهك وأحبك ولا أبيـك وأبيـك

لخبطت فكري ماعرفت الحقيقـه


ّّّّّّّّّّّّّّ




.........
دخلن مع الباب متوجهات لصاله
مكان الجده
:اسلااااام عليكم

الجده بفرحه :وعليكم اسلاااام يالله انك تحييها
هلا ببنتي ترف
ترف قربت وحبتها على راسها وحظنتها

:الله يحييتس جدتي وش لونتس
الجده عينها على ايثار:بخير يمتس
.وجهت كلامها ليثار..وش في وجهتس تسذا
انتي باتسيه
ايثار تمسح على خدها:ها لا مافيني شي
عادي ومابكيت
ابداا
الجده بعدم تصديق:هاه طيب روحي جيبي شي لبنت خالتس
ايثار بسرعه تحركت بتهرب منها:طيب ان شاء الله
.مشت للمطبخ
دخلت وشافت ناني مندمجه بالغسل مشت على روس اصابعها
لين وقفت وراها :بووووووو
ناني فزع صرخت وتكب الفيري الي بيدها عليها:ماااااااااماااااا
ايثار بصدمه تمسح وجهها:ناااااني وش سويتي
ناني من عرفت انها ايثار صرخت عليها:انتا حسسسسن حسسن
عسان مافيه انتا وصخ انا نضف ويصرخ بوجه انا
بعد
ايثار بصدمه:شووو احسن اعميتيني ياحماار
وتقولين احسن وانا متى
وسخت لتس شي يالخبله

ناني بقهر:اقبل 5ساعه انتا يجي ههنا وكبي ماء ونا تعبان نضف
ايثار تذكرت الموقف:اووووه ناني انتي لسى زعلانها
انا كنت معصبه وماحسيت بنفسي
..وبستهبال تحضنها..سوري سوري نانو
خلاص لا تزعلين ماسويها مره ثانيه
ناني نفخت ريشها:كلاس انا مو زعلان

:ناقصه حنان انتي تحضني الخدم
ايثار بعدت عن ناني ولفت لها:ههههه
بقوووه
ترف بصدمه:ايثار وش صاير لك انتي صايره تتصرفين بغراب

ايثار بنفي:لا لا مو لشي تروف هههه وش فيك
بس اليوم زعلت ناني وجيت اراضيها
عاد انا ماحب الظلم
ترف رفعت حاجب وهي دقق النظر فيها ونفجرت ضحك:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
وش فيه وجهك
ايثار الي ناسيه سالفة الصابون رفعت يدها لوجهها :وش فيه وجهيــ..شهقت بصدمه
ويدها تلمع بالصفار
..لاااااا ناني
وركضت برا
وترف وراها:لحظه وين رايحه
ايثار الي ماتشوف طريقها:بشرتي انعدمت لااا والله ماخليك ناني
.صعدت فوق
وترف تراجعت للمطبخ
..
...
.
.
بعد ساعه نزلت
لابسه فستان وردي ناعم على جسمها بكم طويل

:السلام عليكم

ترف والجده
عهد وسدن
..الي جن بعد ماصعدت لجناحها..
:وعليكم السلام
ترف:ساعه عشان تغسلين
نقطة صابون من على وجهك
ايثار بخوف:وش اسوي بشرتي وبغت تروح فيها
الجده:هاذي الي بتجيب القهوه
تروحين تلعبين مع الخدم يالمهبوله
ايثار طارت عيونها :يمممه من قال
انا كنــ...
الجده قاطعتها:وش انتي كم مره اقولك ناني
بعدي عنها لاتمردينها عليك وعلينا
ايثار بقهر:يمه وش امردها تراها انسانه
مثلها مثلنا عاادي
وليش نحسسها انها خدامها ومتغربه
يكيفي الغربه لاعبها فيها
عهد بسخرياء:ترا ماهي هنديه




ايثار بستغراب:وذا كان
عهد بحتقار:يعني انبهك بس مو انتي الهنود عمامك
ايثار رفعت راسها بصدمه لها وش تقول هاذاي
ناظرت فها بغضب
كتمته بس ماقدرت تسكت
لازم ترد:عفوو
بس انتي منو نسيت اسمك
عهد قهر:عهد سعود
ايثار بغرور:اها عهد سعود
انتي خالك خريج سجون
عهد تجمدت بصدمه وبهمس :كيف عرفتي
ايثار بنتقام:مو الهنود الي سجنووه هههههههههه
عهد صرخت:حقييره
ايثار قاطعتها:احترمي نفسك ترا الى الآن محترمتك لنك في بيت
خالي
عهد وقفت بقهر :انتي اصلا تعرفين الحترام
ايثار بغرور:للي امثالك لا ماعرف
.رفعت صوتها شوي وهي تشوفها بتطلع...
لعلمك الهنود الى اليوم لهم فضل عليك وعلى اهلك كلللللللللم
الجده بغضب:بسسس ايثار
ايثار بقهر لفت عليها:ماسمعتيها وش تقول
سدن بحراج من بنت خالها:معليش رورو عهد كذا طبعها
غيوووره
ايثار صدت عنها بغضب .
صحيح البنات كلهن عادي مشافت منه شي بس ماترتاح لهن بس عهد
تقط عليها نغزات
مستغربه منها ليش تكرها مكانت تعرفها

ترف تغير الجوو :صح جدتي وش رايكم نخيم اليام هاذي اجواء النفود روووعه
الجده ماردت عليها كلام عهد قهرها على حفيدتها بس مستحيل تتكلم
.تدري ان ايثار انجرحت بس ارتاحت انها ردت عليها
وهي سكتتها عشان ماتبين لهم انها معها
ايثار صدت على جدتها مستغربه ليش ماردت
.شافة نظرتها غريبه مصوبه لنقطه معينه
نغزها قلبها ولفت تناظر لترف
شافت نظراتها عليها
اشرت بعيونها وش فيها
ترف حركت كتوفها يعني مدري
سدن بستغراب من سكوتهم:وش فيكـ....
قطع كلامها التلفوون

يدق ثلاث رنات واخيرا الجده مدت يدها ورفعت السماعه الي كانت عندها
:الووو

صوت رجال ثقيل:الوو السلام عليكم
الجد ه بثقه:وعليكم السلام
الرجال:هذا بيت نايف النايف
ام غالي بتوجس :اي نعم وصلت امر ياولدي

الرجال بثقه:انتي ام غالي
ام غالي بدت تتوتر :انت منو
الرجال بقوه:انا ****
ام غالي شهقت بصدمه:نعـــم وش تبي
رد بثقه:ماعتقد تجهلين طلبنا يام غالي
ومالحد فيه حق يرفض او ياقف بوجيهنا
ام غالي بكل قوه:معي كل الحق اقف بوجهك
ومستحيل تقرب منها

ضحك بثقه:ههههه متاكده ياخالتي ماعتقد انتي ماوقفتي بوجه
ابوي بتاقفين بوجي انا
ام غالي بصوت حاولت تخليه قوي وايتأثر:
الي ماقدر اسويه بشبابي ابسويه الحين وانا بنت سعد
وسكرت بوجه بغــــضب
..ناظرت لاايثار شووي
ووقفت صاعده لجناحها بسرعه
تهرب من اسئلتهم


...ترف بصدمه
:من الي اتصل وخلاها تعصب كذا
ايثار بخووف داخلي لايرادي تحس فيه:مدري مدري الله يستر
ترف بستغرب:ايثار وش فيك انتي بعد
ايثار بتوتر:مدري والله

انا بروح اشوف جدتي عن اذنكم
وقفت وصعدت
فوق
بس مراحت لجدتها راح لجناحها دخلت وسكرت الباب





~~~~~بعد 4 ايام






....


ببكاء يقطع القلب:بياخذونها مني
اتصل عمها الكبير
يقول بنتنا مستحيل تجلس عندكم


غالي يطمنها :اهدي يايمه مستحيل مايقدرون
يسوون شي بس كلام يمه
البنت كبيره وراح ترفض
تروح معهم
وانتيهنا ..وبعضب..
بعدين هم توها تطري عليهم بعد سنه
عاشت معنا يفكرون انها بنت اخوهم
وش هالمسخره

جالس بهدو خارجي ولاهو يحترق
من الداخل غضب وقهر منهم
وش يبون فيها هنا عايشه عند اهلها


ام غالي جدتها وغالي خالها
وش دخللهم
اخذ نفس بعمق ويهدي نفسه عشان
ماتبين انفعالاته هو ماله دخل

....
قطع تفكير صوت جدته تناديه
برجاااء

:يمااان
عطني حل يامك لتصير مثل عمك بس يهدي
وماعنده شي

يمان بحيره:وش بيدي يمه ياليت اقدر
والله مابخل عليك بشي

ام غالي بسرعه :الا عندك الحل
يمك عندك انت الي تقدر تسكتهم
وتقدر تخلي بنتي عندي

يمان بسرعه:وشو يمه شلوون اقدر

الجده:تزووجها يايمان تزوجها
بتنقذني وتنقذها

يمان بصدمه فتح فمه:ووشوو وش قلتي

ام غالي ببدموع غرقنها من شافت ردت فعله
:اقول تزوجها

يمان بصدمه صرخ:مستحييييييل يمه
الجده بنهيار:بياخذها مشهور مني بياخذها
ويزوجها واحد من عياله ومعادني بشوفها
مثل امها بنحرم منها
ياولد روااااد

طالبتك تزوجها وخلها عندي
انت بس تزوجها وتركها عندي
لين ربي يفرجها
داخله على الله وثم عليك يايماان

اقبل طلبي
..يمان بعد جملة يزوجها واحد من عياله معاد يسمع
شي
توقف الكون تتزوج غيره

وبيقى يبكي على الطلال
مثل ابوه لااااا مستحيل
يصير
بس هو مايبيها
هي بنت وجد الي عذبت ابووه
هي بنت سلطان الي باع
ابووه
هي حبه الميت المهدور
بعد معرفته للحقيقه
هي جرح بقلبه بيبقى
هي نقطه سودا بحياته
الصافيه من قبل مايعرفها


....غالي بعد الصمت تكلم

وعينه على يمان:يمه بنت وجد محد
يطولها وانا عايش كنت طفل
وراحت وجد من يدي ماقدرت احميها منهم بس
الحين عهد علي احميـ...

يمان بجمود :جده انا موافق اتزوجها




ام غالي رفعت راسها بعد مايست منه وبفرحه
:صدق ياولدي صدق بتتزوجها

يمان على نفس حاله :ايه صدق
متى مابغيتي انا جاهز

ام غالي بعجله: اليوم اليوم ابي

غالي بضيق:يمه وش اليوم مايجي

ام غالي بدموع ماجفت: الا يجي روحو حللو اليوم
وبكرا الملكه احسن من مايطب عمها باي وقت

وقف يمان :ان شاء الله على امرك وانا رايح من الحين
للمستشفى

ام غالي بفرحه عرامه:
يابعد عمر ياولدي مثل ابوك طول عمره معصى لي كلمه

غالي وقف بغضب:انا ماني موااافق

ام غالي بتطنيش له:ماخذت رايك

غالي بقهر صاح بختناق:ييييمه
شلون تسوين كذا بنت وجد هاذي

ام غالي بغضب منه:
مالك دخل فيها اسوي الي ابي
انت مانت مسؤل عنها

غالي بصدمه من رد امه:شلوون يعني
ماني مسؤل يـــمه

قاطعته:بس بس مابي اسمع كلام
زياده وش فيه يمان تحمد ربها عليه

غالي بغضب:وشفيه مو توه رافضها
يعني هو مايبيها افهمي يمه

امه :قلت مو شغلك اتفقنا وخلاص مايبيها يتركها عندي
لين يجي نصيبها ومحد يدري
بزواجهم

شخر بسخريا وهو يناظر ليمان:لاوالله
وكيف بياقف بوجه عمها كان
محد يدري

ام غالي بثقه:بياقف بياقف
واخر سلاح نرميه عليه هو اعلان زواجهم
الحين رح خذ بنت اختك

كانك خايف على مشاعرها
ليصير لها شي لو رحت انا وقلت لها
وطلع مع ولد اخوك يحللون

يمان تحرك طالع على اخر كلامها ينتظره برا....
وغالي جمدته الصدمه شلون بيروح
لها ويقولها كيف بتتقبل الصدمه
..بس الي ماحسب احسابه انها سمعت
كل شي كل شي من اول مافتحو الموضوع
.تحرك بخطوات بطيئه وصعد لها
وقف متجمد وهو يشوفها على اول السلم جالسه
ومتمسكه بالحايط ودموووووعها

سيل على خدودها ركض لها بسرعه
بس هي فزت وركضت لجناحها
وقبل تسكر الباب دونه كان يمسكه
بيده دفه بشويش لايعورها
..
:ايثار خالي لحظه

ايثار بنهيار تدف الباب وتصرخ:بعد بعد عني
اطلع مابي مابي
ماحبكم كلكم تكرهوني محد يحبني
ليش ماسويت شي وانت تشوف
جدتي تبيعني لولد
رووااد
ولد روااااد بعتوني له ليش عشان ابوه
ماقدر يحصل امي
بينتقمون مني
ايه اكيد بينتقمون مني
..كانت تصرخ وتدف الباب وتتكلم بكلام
ماتدري وشو بنهيار وخوف
منه كل ماتخيلت انه ولد رواد تموت رعب
وكانه شبح او
...
:بعد بعد عني انت ماتحبني
اصلا ماحد يحبني انت ماقدرت تسوي شي
وجدتي باعتني لود روااااد
هاذا ولد رواااد ليييش لييش تسووي فيني
كذا عشان ابوه ماقدر ياخذ امي
بتبيعوني لهم بينتقم بينتقم
لابوه من امي فيني
..كانت تصرخ ووتقول كلام ماهي منتبهه له من
الصدمه بجدتها ومن اهل ابوها
رععب رععب اجتاحها من كل ناحيه
ومن يمان ناحيه خرا
..صارت تضرب راسها بالباب وهي تصرخ باعلا صوتها
..:مااابيه ماابيه لتغصبوني عليه
ماقدر ماقدر
امي امي ابوي
راح يموتون لو عرفو
ان بنتهم الوحيد اخذت ولده
من بين كل الرجال تزوجوني ولده
.لاااااااااااااا




غالي مصدوووم توقع بتعصب
بتنهار بس مو كذا
عرف انها بتد تهذي من اطرت ابوها
وامها
سحبها يضمها
:ايثار خالي بس جبيبي اهدي اهدي
وافهمي جدتك تبي مصلحتتك

ويمان رجال ماعليه

ايثار بصراخ:كان قبل اعرف انه ولد
روواد وقبل اعرف من روااد
مابي مابي خالي راح اموت لو تزوجته

غالي بتعجب من كلامها وش تخربطي ذي وش
عرفها برواد
بس قال بقناع
:لو ماتزوجتيه
بياخذك عمك مشهور والي يكون خالك بعد
ويزوجك واحد من عياله ويحرمك من جدتك
واعتقد انك سمعتيها وش قالت وهو
الي قايل لها كذ

ايثار ماهي مستوعب كل شي يصير ببالها بس
راح يزوجونها يمان:قلت مابيه
مابيه
ابي مريككا ابسافر
بروووح بمكااان اميي

غالي بعنف هزها:هروووب وجد مانفعها

لتفكرين تسوين سواتها
اهلها تبرو منها

ايثار بكره لهم شخرت بسخريتء:كانو محتظنينها قبل يعني
من اول مايبونها وماصدقو
خبر
غالي بتجريح يضغط عليها:واتتي كذا بس بيقهرون امي فيك
بحرقون قلبها مكانهم بوجد احرقوها
ولا انتي مايبونك والدليل ماسئلو فيك قبل


اقهريهم وانتقمي الاجدتك منهم
ولو عرفو انك متزوجه
من وراهم بيموتون غيض وغبينه

ايثار بنهيار من طاري الزواج:
زواااااج لااا قلت لااال
طيب موافقه اتزوج اي واحد بس يمان لااا

غالي بتعجب:ليييش طيب وش فيه

ايثار:ماابيه ولد روااد
..وفجئه تتذكرت سلطان وصارت تصرخ..
ابي سلطان ابيه

ويين سلطان من جيت ماسئل عني
اكيد ماقلتو له
سلطان
مو من الجاد
حتى تككرهووونه ليييش
سلطاان ابي سلطاان

غالي سد فمها بيده :بس بس يامجنونه فضحتينا
امي لاتسمعك ترفعين الضغط عليها
اا
انتي وش جرا لعقلك
وسلطان وش جاب طاريه
صرخت بعنف وهي تبعد عنه:لاااااا
قلت لك ابي سلطان ابي سلطان
انا حتى رقمه هنا ماعرفه
اكيد انكم مخبين عليه انا وين

غالي انجن من صراخها وبدا يعصب
:ايثااااااار بس عاااد

ايثار زادت جنوونها:اقووولك اتصل بسلطان
ابي سلطان
ماالك دخل انت لااا لا كلكم مالكم دخل

ابي سلطان والله اعلمه عليكم هو بياخذ حقي منكم

،.

......الغضب والقهر وصل اتش عنده
بكل بجاحه تصرخ بسمه


غالي ماعنده ردت فعل واضحه
شوي ولا يدخل عليهم
..ضرب بيده الجدار ليته ماصعد وسمعها
الوضع هاذا
ماينسكت
عليه سلطان صديقه
وهي اااه منها هي
كل شي عكس مايتمنى وش يسوي
على اخر
كلامها فقد اعصابه وفتح باب جناحه
وهو يصرخ باغالي
:غااااااالي



....غالي انتفض من صرخته كان قريب منه
لف عليه واقف على باب جناحه بس
شكله يموت رعب وجهه قالب اسووود
وعيونه حمر معناتها معصب
لاااا مو معصب بينفجر من شدت الغضب
:نععم

زئر بغضب:سد حلق بنت اختك فضحتنا بالجيران وين عايشين

غالي انصدم من سلوبه
عشان صوتها معصب يكذب مستحيل
دري انه عشان سلطان لنها بتصير
زوجته
يمكن عصب :وش اسوي مو قادر عليها
وربي تقل لبوه انفجرت فيني

يمان زادت عصبيته وهو يسمعها تصرخ على غالي
:وش تسوووي اتصل على سلطان ياللله

كان انت صادق يدري اني هنا

غالي بغضب صرخ فيها:بسسسس سدي حلقتس
الرجال واقف يسمعتس

ايثار بصراخ:مرااح اسكت الين اشوفك تتصل بسلطان

غالي بعصبيه طلع جواله وحذف عليها
:هاتس وتصلي وخلصييينا يالله بس بتروحين معي ومكالمتك
ماتودي
ولا تجيب
هو ماله دخل فيتس لاتفكرين بينقذتس
وعلى فكره يمان صديقه من الطفوله



التقطت الجوال وهي تهتف بسرعه:انا اولإ من صديقه الصداقه مانفعت رواد وسلطان

يمان فاتح فمه من غالي شلون سمح لها تكلمه وعادي
مات قهر من كلامها عن ابوها و ابوه


سمع صوتها تكلم بعدمارد عليها
:الووو سلطانن..ونقطع صوتها بصياح
...على كثر ماهو معصب منها بس من سمع
صياحها
لان لها وكان وده يركض ويحضنها
بس جمد وهو يسمعها

:سلطاني تئهئئ شف اا ش ف غالي وش
بيسوي
فييني
..سكتت تسمع رده بشهيق
:ايه انت ماتعرف وش بيسوي ولا ماقلت عنه كذا

اي خال يسوي ببنت اخته كذا
..:وش سوا سوا ان جدتي بتزوجني
وهو موافق
،..:تستهبل انت اقولك ماقال
شي لا جايني يقول
امشي حللي
تتهئئئ
...:تخلي من تخيل ياسلطان ولد روااد
انا يزوجوني يمان ليش ليش حضي كذا

:اااه وش فيك صرخت ت...
:ايييييييش وش تقول
مستحيييييل لاااا سلطان الله يخليك لاتقتلني
كنت عاقده الامل فيك

:ــ
:السبب عشان عمي يقول بياخذني
..،ايه عمي جاد ..
وش تقول لا مااابي سلطان تعالي خذني من هنا
....سلطااااان وش فيك لا لا ماهم ....
جمدت من صرخته وكلامه القوي
...،بس.
..سكتت وهي تسمع صوت الرد

سكر سكر الخط بوجهها
بعد الكلام الي قال
ناظرت للجوال
قبل تصرخ وتضربه بالجدار
:حقيييييييير

غالي ناظر فيها ورجع نظره لجواله بصدمه
مايشوف قطعه الصغيره
تكسر الا انطحن
وهي جمدت بس صرخت
تحرك شوي وهو متناسي جواله
:ايثار يالله راح الوقت
ناظرت فيه نظره بدون معنا وقفت وراحت للمعلاق اخذت عبايتها
لبستها
ومشت معه بدون كلام


يمان متجمد من الي سمعه بعد الصرخ
والزعاج كلمته دقايق وهجدت
وهي تسب
فيه وش قال لها عشان تشمته كل هالشتيمه
.....صرخ بقهر
:غاااااال...وقطع عليه خروجها
لابسه
عبايتها
وتمشي بكل هدوووو
وقف مشدووه شلون رضخت بكل سهوله
لاا واضح انها
مستسلمه
للمر.....
ماعلق وهو يشوف غالي يمشي بجنبها
مرو من قدامه ونزلو ..تراجع بسرعه
ودخل جناحه وسكر الباب

....وهم نزلو غالي مر على امه وحبها على راسه:
يمه احنا رايحين ادعي لنا
..ام غالي تانظر لاثيار
بنظرت حزن على حالها
تدري انها زعلانها همست لها بحزن:
يابنت وجد خليك على ابوك و بمعنا اسمك
ياأيثاااار


ايثار مشت متعديتها بكل جموود
بعد كلام سلطان تحس
انها خلاص ماتت
الشخص الي اعقدت الامال فيه خذلها
بكلامه

.....
تبعتها بعيونها وبدون سابق انذار انزت دموعها
اول ماطلعو
انهار تبكي


سمعت صوت التلفون يدق
حاولت تسكت وتعدل صوتها
ارفعت السماعه

:ام غالي احذركم تلعبون من ورانا

شهقت بصدمه
*************
ٍٍ

أزميرالد likes this.

فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-09-13, 07:37 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الفصــــــــــــل الثالث


ّّّّ


نتنفسهم ..
نستنشق عبق أشواقهم ..
و نخبئها بداخلنا ..
خشية ألآ نستنشقها مرة آخرى ..
فالكبرياء ..
قد نسج خيوطه حول ما يسمى بالحب ..
و الآعتراف به ..


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ

..عند الفه طلعت سياره قدامنا
وخالي ربط بريك
انا قمت اتنافض من
الخوف
بس الخوف الكبير من الجيب السود الي طلع بوجيهنا
وقف
معترض طريقنا
صرت اناظر لخالي ولهم
نزل منه شباب ثنين
خالي
كانه انصدم منهم شكله يعرفهم
فتح الباب وانا السىاني اختفى مو قادره
اتكلم بمنعه مايروح لهم مهمها
كانت قوته هم ثنين وهو واحد مراح يقدر
لهم

فتحت الدريشه بشوف وش يقول لهم

غالي بغضب:خير وش هالحركه البايخه

واحد من الشباب:والله انتم الي حديتونا
قلنا لكم بطيب مانفع

غالي بعصبيه:ماعنددنا لكم شي بنتنا ومالكم حق فيها

لشاب الثاني:اي حق البنت بنت عمنا وانت مجرد
خال غيره
لاتحلم


...يتكلمون عني بديت ارجف شو الحل

خالي مستحيل يتركهم
وهم لا لالا
مابي عرف وش التالي
شهقت بصدمه وانا اشوف الرجال الثالث ينزل
من السياره
كبير بالسن شوي مو شاب
.بدون شعور طلعت جوالي ودقيت على سلطان

هو اخوي بالنهايه لو اني ززعلانه منه بس
مالي غنى عنه
:الوو سلطان الحق علي

خالي يتهاوش مع ارجال مدري من

سطان رد بصدمه:ايييش وينكم
:حنى عند فيلاه
السعدئ بالفه اليسار
بسرعه سلطان

سلطان الي ركض بسرعه لسيارته:يالله جاي بالطريق

.....سكرت منه ويدي على قلبي انتظر النهايه
بعد دقايق يمكن4 دقايق

بسرعه البرق
وقفت
سياره لمبر قيني
حسيتها بتشيل سيارتنا من سرعتها بس وقفت على حافت الصدام
سيارت خالي
هاذا اكيد واحد منهم بس انصدمت بالي نزل
بكل ثقه ومشى متعدي خالي
وشباب
لين وقف قدام الرجال
وصوته الثقيل الواثق:
ممكن اعرف وش بتاصل له ياولد
الجاد

الرجال بقوه:ابي بنتي

رد بقوه:كذااااب مو هاذا الي تبي
شفت على وجه الرجال الصدمه من كتشافه
بس رد بقوه مضطربه اقل من شوي:
وليش اكذب بنت اخوي وجاي
اخذها وارجعها
لبيتها واهلها

...هذا عمي يعني بس اي عم
يكون جاد الي جدتي تهذي فيه
مسبب لها رعب
والله لو اعرف انه هو ليكوون اخر يـ..
......
وش اقول انا هذاي فرصتي ماتزوج يمان لا لازم
اتخلص منه بس كيف مابي اروح معهم
اامي مكانت تحبهم
كيف لالا
لازم اسوي شي وليش ماروح مع سلطان
هناك هم اهلي اخواني وبوي وامي

ايه فرصتي بهرب
..صحيت من تفكيري على صوت عالي
،لالا يمان وش جايبه اكيد ابوه
لا يمكن سلطان

ناظرت سلطان ويمان واقفين بجنب بعض
وغالي مواجه الي يقاله عمي
وابو يمان صوته واصل

اخر الدنياء
:انا مسمح لكم تاخذونها هي بنت اخوكم
صح بس مالكم حق عليها هي حتى مو من
العايله
وفوق هاذا اعرفكم اكثر من نفسي
..وبمراره بانت بصوته القوي...
وش سويتو في امها قبل
بتستقبلونها هي
كف عن الاعيبك
ياجاد
من بد اخواك انتي الي تجي بتاخذ بنتها وهي
لكثر واحد
تأذت منه انت ياجاد
انت وش سويت
فيها قبل
تتزوج سلطان تذكر ولا اذكرك
..
قال اخر كلمتين بصوت حاول يطلع قوي بس خانه
وسكت
..
دمعت عيونها من ردت فعله يعرف امها اكثر من اي شخص


والحب بصوته باين على مر السنين باقي حسره بقلبه
من ذكر امها وابوها بس
اخر كلامه جمد الدم بعروقها
لااا هي ماتبيه يدافع عنها هي تحس بالذنب بسببه
بتحمل تأنيب ضمير بعد
فكرت تروح لسطان فالو خذلها
بيكون لها تصرف ثاني وبتنساهم كلهم
ياتهرب ياتروح مع الجاد
ولو راحت معهم بالنهايه بتهرب بنتهم ماتحملتهم كيف هي بتتحملهم
شافته يقرب لعمها ويمسكه مع جيبه ماقدرت تتحمل و
بكل تهور فتحت الباب وصرخت بصوتها :سلطـــــــــــــــــان
سلطان صد بصدمه لصراخها

شافها بتنزل وركض لها بسرعه مكان بعيد .
بس هي نزلت قبل ياصل
وقف قبالها وبعصبيه:ليش تصارخين كذا
ايثار تكلمت بكبرياء تخفي وراه قلب محطم:ان كنت عاجز عني ياسلطان
وترميني من بيت لبيت اروح مع هذا الي يقول انه عمي
اكرم لي من حذفك لي من مكان بمكان
سلطان بصدمه :ايييش عجزان عنك ايثااار وش هالكلام انتي طلبتي مني شي
وقلت لا
ايثار بجنون صرخت
:ايه قلت قلت يوم اني طلبتك ترفض يمان وقفت بوجهي
ورديتني ونا الحين مقلت لك كذا ابي منك شي انا قلت لك
عشان تاخذ صديقك وهله وتبعدون عنـ...
سلطان استوعب كلامها وهي تصارخ واكيد سمعوها بسرعه حظنها وهو يمسك فمها بيده ويلف عنهم
وبهمس:اششش اششش يامجنونه كل شي تبينه بيصير بس اسكتي
اسكتي
هدت وهي تحس ان جنونها جاب نتيجه ولازمم تستغله..
من حس اانها استجابت بعد يده
وهي همست:تاخذني من هنا ودني لخالتي ولا باي مكان بس بعدني من هنا
سلطان بهمس :طيب طيب بس انتي اجلسي بالسياره
نفضت يدها منه وهي تصر على اسنانها:ماني جالسه الحين تاخذني من هنا
ولاااا
سلطان عض على شفته بقهر:طيــب ياعنيده
امشي معي بس..وبتهديد..ياويلك تتكلمين وتقولين حرف زياده مهما تسمعين
هزت راسها بطاعه:ان شاءالله
تحرك وهي وراه
رايح لسيارته وقف مشدوه ابو يمان ماسك ابوعبد الله مع حلقه
صرخ فيه:لاااا عمي اتركه
ابو يمان من صرخت سلطان استوعب نفسه وفكه بقرف
تراجع شوي وهو يصرخ بغضب:خذ عيالك وانقلع من هنا مالك بنات عندنا
رد ابو عبد الله بنفس الصراخ:ومنو انت حتى تاقف بوجيهنا
وش دخلك فيـــــــــــها
جمدته صرخته صادق منهو هو حتى يتدخل بس لااااااا
هاذي بنت وجد مستحيل يخليهم ياخذونها او يتعرضون لها
.سمع صوت سلطان وراه سكت دقايق يستوعب الي قاله
نفض راسه بصدمه وش يقول هاذا

..
:ماذكركم لابخير ولا بشر وهو على فراش الموت كان
يردد بنته امانه عند صديق عمره مقال عند اخواني
وانتم مو ناوين تجيبونها على البر
خلاص انا افي عمي من الامانه
واخذها هي اخــــتي ومسؤليتي
ولا انت ولا واحد من عيال الجاد كلهم يقدرون يتعرضون طريقي
مو راضين تعيش مع جدتها خلاص برجع تعيش معي
سكت وهو يتلاقط انفاسه ماتوقع ينفجر كذا بس منظر ابو صديقه
اثار فيه كل شي
ابو عبد الله بعد كل الي سمعه ماقدر يقول شي
بس تذكر انها وصرخ بعنف:اختك بس هي بنتنا بعد وماحنا راضين تتزوج
من برا العايله
سلطان بسخريا:لاوالله وانتم من العايله يعني
حتى ولدك مو من العايله
ابو عبد الله بغضب:انا خالهـــــــــا
سلطان بغضب زئر:ماااااااتركتو للخوال مكاااانه ياولد الجاد
توكل من هنا ولعاد اشوف وجيهكم
..كل هاذا وغالي واقف مشدوه من هجوم ابو يمان
ماتوقع منه بس صدمته اكبر بسلطان وهو يسحب ايثار
من زيارته
دار بنظره بينهم وطاحت على يمان واقف بمكانه اول مانزل بمسافه عنه
لف بنظره لماكن مايناظر شاف اخوه يناظر لسلطان بصدمه
الواضح انه من كلامه قبل شي
اخذ نفس حاول يتكلم بس سلطان معطاهم فرصه
وهو يسحب ايثار ويركبها السياره ويركب
بعد اخر كلام رماه وشخط بالسياره من عندهم ترك غباره وراه
ناظر لااخوه وولده هز راسه
.وبقلبه سلطان مايسويه مستحيل
بس الي يشوفه غير وينه سلطان راح واخذها معه
..ناظر لابو عبد الله شافه يناظر لاثر السياره بصدمه
نظرته خلت السعاده تغزي قلبه وتخفف دمته من سلطان
وبقلبه اكيد بيرجعها مستحيل ياخذها منهم بس وقت لين يسكتون عمامها

رجع لسيارته وركب بصمت وقبل يحرك شاف اخوه يسوي نفسه
لف يناظر ليمان بس تفاجئ بعدم وجوده
اختفى
ابتسم وحرك السياره وبنصف الطريق دقت امه
رفع الجوال وبتوتر رد عليها مو عارف وشلون يقول لها
:الوو هلا يمه
ام غالي بخوف:يمه غالي الحق علي عمامها يعرفوووون
غالي :تاخرتي يمه اعترضو طريقنا
صرخت بصدمه:وووشوووو وبنتي ووووينها
غالي يطمنها:تطني بنتك اخذا اخووها وقت لين يفتك من عمامها
الجده بقهر:والي رحتو له
غالي مسك لسانه لايزل وبتنهيده: ااه يمه وش اقول لك من اليوم مستحيل يتركونها بحالها
لو يعرفون وهي بعد رافضه لو شفتيها كيف تمسكت بسلطان
يمه التصرفات الي كذا بتبعدها عنا ويمكن تكرهنا
الله يخليك يمه لاتغصبينها
الجده بدموع همست:يمه من خوفي عليها زيجتها من ولد اخوك بتضمن جلستها عندي
وماتنضام من ابوه هو يعزها اكيد
غالي ردت فعل اتجاه يمان ايثار واخوه اليوم وردت فعله اتجاه موضوعها اثار فيه الشك:يمه
ام غالي استغربت صمته :نعم فيه شي
غالي تدارك نفس :لا يمه بس بقولك هي بتروح مع سلطان ..اخذ نفس وبهمس:لبيت ابوه
بتجلس فترها ومثل ماتعرفين هم اهلها من الرضاعه وقرايبه ابوها بعد
ام غالي بحزن طغا على صوتها:ااه ياغالي والله ابفقدها بس الله يردها الي باقرب وقت هو الكريم
غالي همس :اميـــن يمه امين



~~~~~~~~

كان يقود برعه جنونيه غاضب
لا لا الغضب مايصف شعوره
فوووق فوق الغضب
وكل مامر صوتها وهي تستنجد بسلطان يدوس
على البانزين بدون شعور

يحمد ربه ماسك الطريق العام بسيدين ولا كان رايح بخبر

يتعدى ساهر ماهمه والنقطه حتى انهم شكو فيه واستدعو دوريه تلحقه
بعد مسافه بعيده توقف هدا السرعه
وانتبه بالشرطه تحده
لف وقف على جنب ورمى راسه على الدركسون
دقايق وقرب له الشرطي بحذر
رافع السلاح اتجاهه فشكله يثير الشبهه
صرخ بصوت عالي :لو سمحت اطلـــع من السياره

يمان لف بملل له مو رايق لهم ويمكن اليله يبات بالتوقيف
لو كلمهم
..بس جمد بمكانه وهو يشوف السلاح موجه له فتح النافذه بصدمه
:نــعم
الشرطي فهى فيه شوي وعدم استيعاب:يمان النايف
يمان بملل يهز راسه:ايه وبعدين موووو رايييق لك خير انا سويت شي
الشرطي تدارك نفسه وبقوه:وبكل برود ترد علي ابد انت ماسويت شي
يماان بطفش:اااهوه ادري تجاوزت السرعه ولقطني ساهر انت وش محلك

الشرطي فتح فمه مو معقوله هذا يمان الشاعر المعروف وش هالسلوب
:انت تجاوزت السرعه القانونيه ولا وقفت على النقطة التفتيش
وتقول وش محلك استاذ يمان مهما كنت ماتتعدى على القانون
يمان بعصبيه وموقف قبل شوي ينعاد عليه برومته
ونهيار كل شي بسبب سلطان هاذا ولسى مايعرف وش الرابط بينهم
:قاانوووون اي قانون يابابا ولا انتم تمشون القانون على كيفكم
.وبسخرياء.ولا حتى القانون صار بواسطه هههههه والله حاله
اقول يابابا ..وبغرور..وخر عن طريقي السرعه وبندفعها لساهر انت توكل من هنا
ترا مو فاضي لك
الشرطي عصب منه بس ماقدر يتكلم وهو يعرف من يمان النايف زين
قال حفاظآعلى ماء وجهه وبرتباك:بمشيها المره هاذي بس لاعاد تسرع مره ثانيه
يمان بكل برود سكر الزجاج بوجه وحرك من عنده
متوجه لشركه

~~~~~~~~~~~~~~~~
دخل البيت الفاضي من الناس الا منه ومن
عم محمود الي جالس ينتظره بقلق
وقف بخطوات ثقيله:تاخرت ليه يابني خوفتني عليكك
ابو يمان بتعب ورهاق:اسف ياعم محمود بس جتني شغله ضروريه وطلعت بسرعه
بدون ماخبرك
العم محمود بعتاب:يابني متروحشي لمكان ونتى تعبان كده
يابني فيه يمان ربنا يخلي الك قوله الي انت عاوزه
وح يلبيه لك
ابو يمان بضيق:عارف عارف بس عاد
طلعت كذا وصلا كان لازم انا اروح بنفسي
عن اذنك ياعم تعبان وبرتاح شوي
قلهم اذا جا يمان يصحوني
العم محمود :ان شاء الله يابني نوم العوافي




~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

دخل الشركه بشكل غريب عن العاده مايرد حتى على الموضفين
بسرعه ماشي وصعد المصعد وعلى مكتبه
اول مادخل تفاجئ بالي واقف على النافذه ويطل على بريده معها
حس بدخوله وعرف انه يمان قال بتفزاز سريع:لاتقول انصدمت بجيتي
الشر عمره مايموت على قولت عمك متعب الله يرحمه هههههههههههههههههههههه

يمان تقدم بخطوات بطيئه وبغرور حاول قد مايقدر يخفي وراه الترقب
لجيته هنا
:انصدم ههه لا يابابا لعلمك عارف انك هنا بس
ابعرف وش مخليك تتشرف بدخولك لمكتبي
ناظر له بطرف عينه:مغرور وليش ماتقول اني انا شرفت مكتبك ههههههههههههه




ًًًًًًًًًًًًًٍ


انتهـــــــــــــــــــــ ــى الفصل


انتظروووني قريبا ان شاء الله

******


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-09-13, 07:40 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصــــــــــــل الرابع



ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ


نحبهم ..
لآ نرى الدنيا إلآ من خلال أعينهم ..
لآ نشعر بأي شيء ..
إلآ حين نسمع أصواتهم ..
و .. لآ..
و ..لآ..
و ..لآ..
نهوى هذه الحياه بدونهم ..
و مع هذا ..
نبتر يد الشوق حين تمتد لمصافحتهم ..
و ..
و نفقى أعين اللهفه أن نظرت أليهم ..
فـ كبريائنا يملي علينا أن نفعل ذلك ..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


كمل خطواته وجلس على مكتبه وعينه عليه
:وليش اقول عكس الواقع
من يدخل مكتب يمان النايف
مايزيده الا شرف ولا انا غلطان ياولد فارس
ضحك بصخب فاهو يستمتع بنرفزته وعارف انه معصب منه
بعد كلامه امس وبالأساس مايعرف الرابط بينهم
:هههههههههههههههههههههههه
لا ابد طال عمرك انت الصح
اعصابه الي ماسكها من شافه تلفت ماقدر يسكت اكثر:ونهايه
وش جايبك هنا ولمكتبي

رفع حاجبه:طرده هاذي مثل اطلع ياسلطان من مكتبي

يمان بغضب:فسر على كيفك بس اخلص وقلي وش تبي مو فاضي وراي شغل لين راسي
سلطان مشى وجلس على الكرسي مقابل له:
هون عليك ليش معصب كذا بقولك
بس هدي عمرك استررررخي ياصديقي
يمان بنرفزه:انا هادي ومسترخي قل
سلطان:اول شي بنت خالتي
يمان وطاريها يجيب كل جنون العالم براسه:سلطااااااااان مانتهينا خلاص البنت هاذي لاتجيب طاريها لي
سلطان بصرار:لا بجب وبجيب اسمعني انا مدري وش انت فكرت فيه يومنها كلمتني
او موقف اليوم وبعد يوم اني اكلمك عنها واستهبل
يمكن كنت غلطان بس كنت امزح بالنهايه
يمان وبدا يفقد اعصابه كل الي سمعه ماغير الي في باله:وارجع واقول لك ماتهمني كل هالي تقول
وش علاقتي اصلا ببنت خالتك هاذي
سلطان بنغزه:متاكد مايهمك الي بقوله بشي ابد
يمان بتوتر اخفاه ببراعه:طبعا وش لي دخل
سلطان طبعا مو مصدقه :واكي انا اقولك مو عشان تهمك بس عشان ماتفكر فيها تفكير مو زين
وانت عشت فتره قريب منها بالخارج وشفت اخلاقها وهي برا كيف محافظه على نفسها
يمان توقف عند كلمته عشت قريب منها بالخارج
مر بباله مواقف البنت الي كان اقل شي يحلم يعرف اسمها
ومن بنته من حشمتها وادبها صحيح احيان تطول السانها بس كان دفاع عن النفس
وعشان الشباب مايتجرؤن عليها
تذكر موقف
عالق بذاكرته اول مره يشوفها
.
.
كان طالع من شقته وماسك الجوال بيده
ويحاول يتصل في ابوه صدم بشخص
على لفت المصعد بيدخل مع الباب
بس صقع بالبنت الي جايه مسرعه
حاول يبعد ويعتذر بس هي هبت فيه
:هييييه اعما ماتشوف طريقك
فتح فمه بيتكلم بس هي مندفعه تصارخ عليه:ولا حركه من حركاتكم
يابابا قديييمه العب غيرها تصدم فيني وبعدين اسف
وتصير تلوحقني

اسممعه من الحين لاعد اشوف وجهك
قريب
عصب انا يمان النايف اتهزاء كذا ومن بنت:هيييه بس بالعه رادو يالعنز
اول انا مانتبهت وثاني شي انتي الي منطلقه ماتشوفين طريقك
تقل عنز تركض لعلف
ايثار بصدمه:انا عنـــز يايالتيـــس
شهق وبغضب :ايييييش قلتي
ايثار بتحدي :تيييس قلت تيــــس
عندك اعتراض
قبض يده بقوه لا يلكمها على عيونها
المتحديه له كانت متلثمه مو طالع منها
غير عيونها كل شي مخبيته بالسواد
غمض عيونه وستغفر عشر مرات. فتح عيونه بيتكلم
بس تفاجئ مافيه احد لف يمين يسار مافيه
لها اثر
.
.
.
:يمــــــــــــــــان
فز بفزع: نعـــــم وش فيك تصارخ
سلطان :وين سارح يالـ..اسولف على جدار انا
يمان بتوتر وعصبيه:وش تبي
سلطان وقف :انت الكلام معك ضايع من اليوم اسولف معك مسرح واحلف مافهمت كلمه
على العموم انا جيت هنا اوضح لك الرابط بيني وبين ايثار
يمان بضيق حاول يخفيه:والرابط الي بينكم يبي توضيح
الكل يعرف انها بنت خالتك
سلطان عرف انه ماسمعه بس كمل طريقه وعند الباب قبل يطلع
قال كلمه وسكر الباب وهو طالع:ايه واختي بالرضاعه
ان ماكنت تعرف

..ضل جامد على اخر كلمها نطقها وعينه على اثر سلطان الي طلع
وكلمه تردد بباله
اختــي بالرضــاعه
اختـي بالرضـاعه
اختي بالرضاعه

همس بصدمه ممزوجه بفرح:اختـــــه
.ضحك بسعاده..ههههههههههه
طلعت اختك يالكـ..وماتقولي كل هالمده ..
تنهد برااحه عجييييبه... مو مصدق هم كان جاثم على قلبه بس انزاح
مجرد ماعرف بصلة القرابه
..وقف بسرعهوصار يدور على مكتبه رايح جاي
مو عارف وش يسوي
من الفرحه
فجئه خر ساجد وصار يحمد ربه بتكرار

~~~~~~~~~~~~~~~~~~

دخلت البيت ولقت خالتها واختها بستقبالها
بعد ماكلمهم سلطان وهو بالطريق
الي نزلها ومشى مستعجل
يقول عنده شغل وراجع

ام سلطان بفرحه:ياهلااا حيالله ايثار
نورتي البيت يمه
ايثار ببتسامه حاولت تصنعها :بوجودك يمه منور
أشجان بسعاده غامره لاكنها فاشله بالتعبير:
هلا وغلا ايثار نورتيني
يارب تطولين عندنا
ايثار رمقتها بنظره :اكيد هاذ اذا مرحب فيني
ام سلطان ناظرت لبنتها :اكيــــــد طبعا مرحب فيك بيتك يمه
واحنا اهلك
يكفي انك بنت الغاليه
..ضمتها وهي تمسح على راسها:يمه لتخجلين منا انا امك وسلطان واشجان اخوانك
وفارس ابوك
احنا اهلك ولو الود ودي مااتطلعين من عندي الا لبيت زوجك
بس خالتي لـ..
ايثار قاطعتها وهي تقاوم الدموع
:يمه انا خلاص بعيش عندكم ومراح اروح لمكان

ام سلطان فرحه:وهذا يوم السعـــد والله ابدق على فارس ابشره

:وهذا فارس جا وش بتبشرينه فيـ..

سكت وهو يشوفها حضانه وحده وبنته واقفه بجنبها :احـــم
ياولد
ام سلطان بعدتها شوي
ولفت عليه:تعال تعال مافيه احد غريب
هاذي بنتك ايثار

ابو سلطان تنح شوي بعدين بصدمه:ايثــــــــار صــــــــدق
..تقدم بخطوات سريعه:ياهلااااااا وغلااااا
حياك الله يابنتي
تعالي تعالي سلمي علي يبه
ايثار تقدمت له بخجل شوي:هلا بك يبه وشلونك
اوب سلطان حضنها بقوه :بخير دامتس بيخير يبه
والله اشتقنا لتس يايثار

ام سلطان بفرحه:ايوالله انك صادق وابشرك بتجلس عندنا خلااااص معاد بتورح لمكان

ابو سلطان بفرحه مماثله:تنور وتشرف هاذي بنت الغالي

اشجان بغيره:لاوالله هي بنت الغالية وانت بنت الغالي
وانا من بنته طلعت منها من جت بنت الغالين

ابو سلطان ناظر زوجته بصدمه :وش تقول بنتك
ام سلطان تهز كتفها علاممة مدري عنها:علمي لعلمك
اشجان ضربة رجلها بالارض:مامزح صادقه بتنسوني
ايثار تحسست من كلمتها بس تعزززها ومستحيل تاخذ بخاطرها عليهاهي اختها بالنهاية

..بعد فتره


دخلت غرفتها ترتاح
لين وقت الغدا بعد اصرار من امها
نزلت عبايتها وعلقتها بالشماعه مشت وجلس على كرسي
التسريحه
مسحت الغرفه بنظرها حلوه وواسعه
حتى لونها بناتي وداخلها حمام .تكرمون.
بس ماهي
بمستوا جناحها في بيت جدتها
تنهدت بألم لو يمان وابوه كان هي الحين
تعيش بسلام عند خالها
:ااااه يارب
.لفت على التسريحه
تناظر لنفسها ملامح امها

بكل شي ل..


وقف متجه للباب بعد سماع طق خفيف.
فتحته وشافت
سلطان يطل من وراه:كيف الحلو


ابتسمت :تمام التمام وين رحت

ركز فيها:رحت ليمان

بضطراب صدت عنه ومشت كم خطوه لجهة السرير

جلست عليه:اهاه .وبتهرب..ادخل ليش واقف

تقدم ودخل لداخل الغرفه وسكر الباب وراه

مشى وجلس على الكرسي مقابل لها
وبنظره:ايثار قولي بصراحه
ليش رفضتي يمان


تجمدت بمكانها اخر شي توقعته بيواجها بالسؤال
هذا
بتلعثم ردت:ا. اي انا
مابيه عاادي رفضته
ليه وش فيها انا اصلا مابيه ماحبه
مو غصب

.
سكت وعيونه عليها
كيف تتكلم بدون تركيز تتهرب من شي بداخلها

مناقض لكلامها:__


كانت تتكلم وهي صاده عنه مو قادرها تناظر له

انتظرت تعليقه
بس مجاها رد لفت عليه
شافته مسرح فيها
ماقدرت تتحمل:سلطااان
ليش تناظر كذا وش فيييك


ابتسم بهدوو: عادي مافيه شي


صدت عنه:لااا فيك شي مو معجبك كلامي
صح قل عادي
سلطان وقف ومشى لين وقف قدامها مسك خدها بيده حاول يرفع راسها له
بس مصره تنزله :وليش يعجبني وش دخلني اصلا انتي حره

حياتك مو حياتي والي تشوفينه صح حبيبتي سويه
وانا معك

نزلت نظرها لتحت وبهمس:تسلم ربي مايحرمني منك ياخوي

نزل وقبل راسها :ولا منك حبوبه
يالله استاذنك ارتاحي
وانا بنزل للبابا والماما
يقولون يبوني بكلمة راس الله يستر ههههههههههههههه


ضحكت من بين دموعها الي تكتمها :ههههههههههه
روح والقلب داعي لك خيووو


..طلع وسكر الباب
وهي ارتمت على السرير وراها وسمحت لدموووعها تنزل بنهمااار





~~~~~~~~~~~~~~


دخل البيت
شاف امه جالسه باصاله ومن شافته فزت
:غاااالي يمه وين اختك
غالي ناظر لاامه بصدمه اخته بس تدارك انها تقصد ايثار:اهدي يمه
ايثار بخير وراحت لبيت ابو سلطان
لاتخافين عليها مدام انها عند جنــى
امه بدموع:كيف ابصبر عنها ااه ياربي
حسبي الله عليكم يالجاد طول عمري متعذبه منكم
غالي قرب لها وحظنها
تمنى بذيك الحظه انه ماتركهم يروحون كذا
وينتقم منهم بسواتهم في مه
بس الي سواه ضمها وصار يهدي فيها ويحبها على راسها ويدها

:الله كريم يمه الله كريم وبينتقم لك ان مو بدنياء بالأخره

:السلام عليكم
بعد شوي عن امه ولف للي دخل :هلا وعليكم السلام
حياالله ابو نايف
ابو نايف تقدم وسلم على ام غالي :مساتس الله بالخير يمه
ام غالي الي مسحت دموعه من سمعت صوته
حاولت تعدل صوتها:هلا هلا يمه مساك خير وبركه يارب

جلس مقابل لها على الكنبه وغالي
اخذ دلة القهوه صب فنجان:تفضل
اخذ فنجاله :زاد فضلك جل انا متقهوهي
نزل الدله وجلس بجنب امه
ابو نايف شرب الفنجال ونزله:واخبــاركم
ام غالي بهدو:ابد الحمد الله الكل بخير
ابو نايف:واخبار بنت سلطان عساها مرتاحه هنا

ام غالي خنقتها العبره.
وغالي بسرعه قال:بخير وهي الحين راحت مع اخوها سلطان
بتجلس عنهم كم يوم
لمح دموع خالته بس سكت توقع انها عشان راحت من عندهم:اها الله يوفقها
اهم شي ترتاح بالمكان هنا وهناك اهلها
غالي بضيق :صحيح اهم شي ترتاح

:السلاااااام عليييكم
معشر الخوااااااال

غالي ابتسم بسعاده جاء من ينسيهم الضيق والحزن
:هلا والله وعلييييييكم السلام معشر ابنائي
نايف :لاااا عمي بلييز لاتطقك العدووا من ولد العمه ترا خااالص علاجه
مافيه
متعب يقلده:عميي بليييز ..وبعربجيه..اقوول سريييلك يابوي
جالس تدلع تقل حرمه
فهد بقرف:لا انت ولا هو اكرمونا بسكاتكم عربجي ومغزلجي كلكم قرف
نايف ومتعب بصوت واحد :لاااا مينو تو
ناظرو لبعض وضحكو:ههههههههههه
ابو نايف بعصبيه:خلصتووو اخبال تعالو سلمو على جدتكم
شباب اخر زمن
متعب شهق بمسرحيه:هيييييه جدتي العزييزه لقد نسيت ان اسلموو عليكي
..دنق عليها وحب راسها وبصوت يقلت نايف..سوووري تيته
فهد بعده وقرب لها وسلم عليها:الله يرحم العربيه الي تعرفك ..صباح الخير جدتي
متعب بمسخره:قصدك مساء الخير احنا الظهر الساعه11
نايف بترقيعه:لسى بدري ..ودنق عليها..صباح اا امساء الخير
متعب:هههههههههه رقع يامرقع
بس ماتنرقع
نايف يدفه :مالت عليك هاذا جزا الييدافع عنك
ابو نايف:بس عيب عليكم احترمو ني وش قلت الادب هاذي
غالي بشماته:ايه حيلك فيهم هاذولي ماينفع فيهم غير الخرش

متعب ناظر فيه بصدمه:لاااا عاد بدا شايب النايف
يشيش الشيبان علينا والله مانفلت منهم
..وقف ورفع ثوبه ومسكه بيده بشكل ضحك..يابابا خلك مع الثيران هاذي انا بنحاااااش
..وركض من عندهم
الجده ضحكت:ههههههههههه الله يهديه هالولد منتهي
نايف بمزحه:مو انتي مدلعته ولد الغاليه على قولتك
الجده بحب:ومن مايحب متعب مو كفايه سمي وشبيه خاله
ضحك بسعاده وقف يقبل راسها:هههههههههههههههه الله يسعدك
يمه دايم تحرجيني بهالمتعب بنه شبيهي
غالي مبزحه :هههههههههههههه ابو نايف ماتستحي من حركات متعب احيان
ابو نايف بستغراب:وليش استحي
غالي :مو تقول شبيهك يعني انت يااخوي العاقل كنت مثله مرجوج حبتين.واعتذر عن الكلمه ههههههههههههههه
ابو نايف بعصبيه مسطنعه:انا ولد ابوي عـــقب ياولد تقول عني مرجوج

غالي ضحك بقوه:هههههههههههههههههههه� �
اعتذرنــــا يابو نايف وهاذي قبله على راسك..وقف قبل راسه,
ابو نايف ينزل راسه له بمزحه:ايه اعقل ياولد و حب اخوك على راسه

ناظرت لهم وبقلبها تدعي ربها مايفرقهم
همها كله بهالحياه تجمع عيالها وعيال نايف تحت سقف واحد
وهي تعيش بوسطهم
ويارب يقدرها
وتحقق الي كان يتمناه نايـــف








~~~~~~~~~~~~~~~~









الســاعه 1الظهر

سمعت طق باب الغرفه
وقفت من المكتب الصغير الي باخر غرفتها
مشت للباب وفتحته:هلا سلطان
سلطان ببتسامه:عيونه كيف عرفتي انه انا
ايثار بمزحه:انا أيثــــار الجادي
سلطان يطقها على راسها بخفه:طيب ياغرور الجادي
يالله انزلي الغدا وصل
أيثار تضغط مكان طقته:طيب يامتوحش عورتني
سلطان يقلدها :عوورتني ..عدل صوته..وش الدلع هاذا لمسه تسوين فلم منها
وهاذي الي تبي طب ماتتحمل لمسه كيف بتتحمل الجثث
ايثار تراجعت على ورا والطاري هاذا يثير اشياء واشياء داخلها
وبتهرب :ومن قال اني ابدخل طب
سلطان بصدمه:ايييييش كيف يعني وحلمك
ايثار بهمس :قلتها حلم مو كل الأحلام تتحقق ياسلطان
سلطان تقدم كم خطوه لداخل وعينه عليها:ايثاااار واعيه للي تقولين
ايثار اخذت نفس وفيه الف والف حاجز يحول بينها وبين
:اكيد واعيه وبكامل قواي العقليه
سلطان بحيره:ايثار مو مستوعب الصراحه فيه شي
وين حلمك وحماسك ولاتنسين ابوي حاجز مكانك بالامستشفى من قبل لاتدخلين يعني الطب
الوظيفه تنتظرك
ايثار والسالفه هاذي بدا ينرفزها:كنت احلم بس بعد ماكبرت فكرت كثيـــير
ولقيت اني اغير الفكره كلها
واختار تخصص اخر
سلطان مو مقتنع بكلامها بس سكت لنها هي ماتبي تقول


:سلطاااااااان
سلطان شهق:هيييييييه نسينااا الجماعه بسرعه بسرعه
انزلي
ايثار :طيب بس البس انت انزل قبلي
سلطان برفض:اييش انزل قبلك والله مانزل تبينهم يغسلون شراعي
قااادمي مو لازم تبديلن لبسك زين
..مسك كتفها ودفها بخفه قدامه
..يالله يالله انزلي
مشت قدامه بتذمر:يووه سلطان حرام عليك
مابي انزل كذا
اااف اتركني
سلطان ماسك يدها:مستحيييل اتركك وبعدين وش فيه لبسك
عاادي
ايثار تنزل مع الدرج وبحراج:ببجامه نازله كيف عادي
سلطان مشى بجنبها :يابنت وش فيها بجامه بيت ساتره وانيقه
عااادي جدا

..نزلو من الدرج ومشو لغرفة الطعام
القو السلام وكل واحد ياخذ مكانه بالطاوله
اشجان ترمقهم بنظرات قهر:كان تاخرتو بعد بدري
سلطان :جب مالك دخل
ابو سلطان ناظر له بغضب:سلطاااااااان
سلطان نزل راسه شوي:اسف يبه
ايثار بصدمه ناظرت له كيف صرخ عليه
وكيف سلطان نزل راسه بخضوع
ناظرت لااشجان وشافتها منزله راسها بهدوو
ماتدري ليش حست بشي داخلها انكسر بحركت سلطان هاذي
بس سكتت بدون تعليق
ابو سلطان ناظر لها وشاف نظرات الصدمه بعيونها
همس :سمو بالله الكل برد
الكل سما وبدا ياكل بدون كلام






//////////////////////
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ ٍٍ

الساعه 3العصر



...رمى السماااعه بعصبيه وصرخ
بالسكرتر:احمـــــــــــــ� �ــــــــــد

احمد سمع صرخته وجاء يركض فتح الباب وبربكه:سم طال عمرك

بكل غضب صرخ :ميــــــــــن الحمار الي معطي قناة الـ...
موعد بدون اذني
احمد بخووف:اها مدري استاذ انتـ.. اقصد
صرخ عليه :ماااتدري اجل مييين الي يدري هاه
..وبغضب ارعبه..تكلم لاوالله يكون اخر يوم لك هنا
احمد وبخوووف على وضيفته:استاذ والله مالي دخل
هاذا خالد قالي انك فاضي اليوم وانت الي قلت له ماعندك شي
والقناة التصلو وهو عطاهم موعد
على حسب كلامك يقول هو قالي عادي
ان كان احد طلب مقابله او لقاء انت متفرغ

خــالد ماغيره هدا شووي ورجع جلس :قلت خالد
طيب اتصل عليه وخله يجي الآآآآن
السكرتير براحه :ابشر ان شاء الله طال عمرك
..طلع بسرعه
ويمان سند راسه على الكرسي
وغمض عيونه:
اااااه كنت فاضي ياخالد كنت مو الآن مزحوووم
بكل شي كل شي يزحمني ويضغط
علي

دلف الباب بهدوو فالسكرتير قاله كل شي
وعرف ان فيه شي صاير له ولا مستحيل يغير رايه كذا
.دخل وسكر الباب وراه وعينه عليه مسترخي ويكلم نفسه
لا يكله هو بس مو عارف انه عنده ويسمعه
:وبتفضي لنا اليوم مو بعد ماعطيتهم موعد بنخلف فيه

اعتدل بجلسته وعينه عليه وبشويت عصبيه:خااالد كيف تحدد موعد على كيفك
بدون ماتعطيني خبر
خالد تقدم وجلس على الكرسي مقابل له:يماان بعقلك تتكلم
وتفاقنا امس
مو انا قلت لك القنوات ازعجوني بالتصالات
يبون ياخذوون معك لقاء وانت قلت لي بكرا فاضي وماعندي
شي
وش الي غير رايك وخلاك معصب كذا
يمان مو عقوله كذا بدون سبب اكيد فيه شي
القناة عندها برنامج سهره اليله ويبونك ضيف شرف
وانا قلت انك مستعد وبتحضر,
سكت ينتظر رد بس ماد عليه
ناظر له شافه ساكت ويناظر لنقطه معينه على المكتب
بهدوو تكلم:يمان تكلم قل شي ان كنت مانت مستعد لاتضغط على نفسك
..اخذ نفس..يمان انا صدييقك قبل اكون مدير اعمالك
تكلم قل شي
..وبمزحه..هههه تصدق حالتك هاذي ذكرتني بأيام جيتك من واشنطن بس معصب وتصارخ
ومايعجبك شي
لاااتقول نفس الحاله
يمان بحنين لذيك الأيام:ياليييت ترجع ياخالد ذيك ياليت ماكنت اعرف من بنته
ولا من امها وابوها
خالد بصرار:لاااا الدعوا فيها ام عيون
اسمع بتقووول الحين كل شي وانا احكم هههههه
يمان ناظر له وبتفكير
.خالد وسلطان اعز اصدقائه
بالرغم من انهم بالعمار يختلفون
فاسلطان24
وخالد 29...
تنهدلازم يفضفض ولا راح ينفجر
وسلطان ماينفع ..بدا يحكي له من عرف بوصول ايثار الا اخر موقف صار مع عمامها
..
..
خالد مصدوووم :كل هاذا صار لك ياصديقي وانا اخر واحد يعرف لييش
يمان بضيق:شفت حضي ياخالد كل ماقلت ضحك زادت احزاني
خالد بحزم:انت لازم تحظر اليوم سهرة القناة
يمان بصدمه:خالد وش احكي من اليوم
اقولك نفسيتي تعبانه
خالد بصرار:لااا مو تعبان ولا شي
انت شاااعر تعرف معنى شااعر
يعني كل مشاعرك تقدر تخرجها بدون احراج بقصايدك

يمان مر بباله ايثار وانها ممكن تشوفه رفض للفكره:لاااا

مستحيــــل ياخالد





انتهـــــــــــــــــــــ ـــى
***************


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-09-13, 07:43 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ًًًًًًًً

الفصـــــــــــــل الخـــامس



ٍٍٍٍٍٍٍٍٍ

قراءه ممعه

ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ


تنهمر سيول من الدموع ..
حين يغيبووون ..
حين تختفي حتى أطيافهم ..
يخنقنا الشوق ..
يجثم بيديه على عنق الحنين ..
حتى تسقط لهفتنا صريعه لآحيلة لها ..



ًَََََََََََِِِِِِ

منسدح بصاله
وعينه بالفراغ
من يركز بعيونه يشوف فيهم لمعه
غريبه .داخله مشاعر
تتفجر بصولات وجولات لاكن
داااخله ولا يسمح لها بالظهور
كيف وهو

غـــالي النايف
مستحيـــــــل
يبين لحد وش فيه ان كان حب حزن كره
خبث حقد اي ان كان

عنده قاده يمشي عليها مشاااعره خاصه فيه
ولا لحد دخل او حق يعرفها

..اعتدل بجلسته
وشي بداخل يتحرك
يعترف خامد له مده طويله بس

دخول ايثار بحياته هو امه وخروجها
اثر فيه بشكل كبير
تعلق فيها بفتره قصيــره
وفجائه اختفت مثل ماطلعت
فقدها مالها يوم غايبه من عندهم وفقدها
كيف بيتحمل باقي الايام

وامه ..
عارف امه حزينه على روحتها

نفض راسه وهو يتنفس بقوه ويذكر الله
:ااااااه لا أله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين


..


ٍٍٍٍ
~~~~~~~~





سكرت الابتوب
بعد مانزلت الفصل 23من روايتها

سحبت جوالها وصارت تتنقل بين الرسائل
دخلت الستديو
وشغلت الناشيد وصارت
تنتقل بينهن اليوم تحس
بمشاعر غربه وخاصه
بعد دخول ايثار حياتهم
كانت بعيده وتواصلها معها كان
من بعيد لبعيد
بس الحين
غير
جت تسكن معهم ماتنكر فرحتها بس
فيه شي داخلها يقول دخول ايثار حياتها

فيه خطر عليها نفضت راسها بقووه
اختها وبنت خالتها مستحيل تضرها

رجف قلبها وهي تستمع

النشودة وين الي اول..للمنشد موسى عميرة


من البوم سمؤ الحياه..





وين الي اول فيك اجيهم وويني
..
غابة سنين الوصل عن من يبيها


"اندمجت معها وبالحنها الحزييين
،

مرو علي احبابي الاوليني
..
الي فداهم عيني وساكنيها

ان جيت ابنسى ذكرهم زاد فيني

وتلوح ذكراهم علي وانتشيها
..
ااااااه ااااه




"انهمرت دمووعها عند اخر مقطع"



ياهالمكان وشفيك بكيت عيني

وشفيك في ذكرا ان سهيت ابتليها
..ـ

وين الي اول فيك اجيهم وييني

غابة سنين الوصل عن من يبيها...ـ


يالأمس وينك فيك ناس تبيني

وانا ابيها للقى ارتجيها
....ـ

الله عليهم لمشو تاركيني
روحي جميع اهومها ترتجيها..

"نزلت الجوال على الطاوله وسندت راسها عليها
وصارت تبكي بدون شعور

"


بعد فتره
رفعت راسها وصارت تمسح دموعها
شهقت بصدددمه وعيونها تطيح على السرير والي جالسه
عليه
بدموع تحاول تخفيها


بشهييق تكلمت:ايثاااار متى وانتي هنا

ايثار نتاظر فيها بصمت
وهي تحاول ماتبين لها انها تبكي
:اشجاني حبيبتي انا طقيت الباب ومارديتي
ودخلت لني سمعت
صوت الناشيد

اشجان ماقدرت ترفع راسها من سمعت الاسم الي فقدته
من 4سنين
انهارت زياده

ايثار انصدمت منها توقعتها تزعل
بس ماتوقعت انها تبكي
كذا ركضت لها
:اشجاااني وش فييك حبيبتي
سوووري مو قصدي

اشجان من بين دموعها وبشهيق
:لااا تقوليين اشجااني لااا لااا مابي
مابي

ايثار انصدمت فيها :اشجاان اهدي
وش صااير

اشجان انهارت ومو حاسه بنفسها وش تقول
:ماابي مابي م لازم اذكره
هو كرييييه
لييش اتذكر ليييش انــا
اكرررهه اكرررهه ايه اكرهه مايحبني



..دفت يدين ايثار الي ماسكتها :اطلعيي اطلعي برا
خليني بحالي
بعدددي عني

ايثار تراجعت بصدمه:طيب طيب بس اهدي
خلاص ابطلع

بس اسكتي

اشجان صارت تصرخ بضياع :تركووني بحالي
ماابي اشوف احد اطلع
اطلع من راسي

ايثار ركضت وسكرت الباب بالقفل ورجعت لها
عرفت انها
منهار بس مصدومه فيها وش صاير
ووليش
حالتها كذا
رجعت لها ومسكتها بقووه
بس اشجان تدفها وتقاومها بعنف

وصراخها عالي
ايثار بدون شعور عطتها كف
:بــــــس اصحـــي

اشجااااان

تراجعت بصدمه وعيونها على ايثار

حطت يدها على خدها وصارت تهز راسها
بقووه
نزلت بالارض وصارت تبكي بصممت


قربت منها ايثار ونزلت لمستواها
وحضنتها بصمت

اشجان من حست بحضنها بكت اكثر

ايثار بستغراب من حالتها :اشجاان وربي ارعبتيني عليك
تكلمي
قولي شي وش فييك
ليش تبكين كذا

اشجان ببقاياء دمووع وشهيق:ايثار
مو قادره انساه قولي لي شلوون

شلوون انساه
ادري انه مايجوز افكر فيه كذا بس وش اسوي

مو بيدي والله مو بيدي
هو السبب ايه هو السبب


ايثار مصدووومه اخر شي توقعت اشجان


اشجاان مستحييييل اكيد تمزح مافيه غير كذا

سكتت مو قادره تقول شي مستحيل الي تسمعه

اشجان تكمل:
ايثار مو بيدي والله انا خايفه انا مو كذا

ايثار بعدت عنها شوي وصارت تناظرها:منهو اشجاان


اشجان وكانها استوعبت المصيبها الي طاحت فيها
شلون تكلمت
ليثار هزت راسها بصدمه
:لالا ايثار مو كـ..


ايثار هزت راسها بصدمه :اشجااان
انا مو مصدقه مستحيل انتي كذا


اشجان شهقت بصدمه بعد ماستوعبت فهم اشجان لها
:لااااااااا ايثااااار لا فهمتيني خطاء

ايثار بغضب:وش افهم قوولي لي وضحي لي
يالله
راح اسمعك قبل احكم عليك

اشجاان رجعت دموعها تنزل:
قبل9سنوات اول مره ادخل بيت
جدتي كان وقتها عمري
9سنوات اول مره اشوفه


انا كنت وحيده ماعندي احد قدي العب معه
وسلطان مايعطيني وجه واكثر شي مع
يمان
اخر اهتمامه انا .
كنت مستحيه وماتحرك من عند امي
مع ان جدتي
كانت تقول لي روحي العبي بالحديقه
وكانت مستانسه فيني

وبعدها صرت اتردد عليها كثير حتى
بدون امي ابوي يوصلني بطلب من
جدتي
تعودت عليها وعلى اهل البيت
بس مكان احد يجي كثير كان عمي
رواد وعمي متعب هم الي اشوفه كثير



انتي مستغربه اني اقول عمي اكيد
بس كبرت وهم عمامي

مع اني ماجلس معهم كثير استحي منهم
اذا جو اسلم واطلع من المكان
صرت العب
بالحديقه كثير

"وبكت ماقدرت تكمل
"

ايثار الى الآن مو فاهمه شي بس
صارت تحس بتوتر من الشخص الي تنتظر يطلع من

يكون
وبعدم صبر :مافهمت وبعدين انا بعرف من
الشخص الي خلاك منهاره كذا
ماقلت قولي لي طفولتك

وبشهقه:انتي قلتي جدتي
بس ذكرتي رواد ومتعب لاتقولين قصدك امي
ترف
اشجان من بين دموعها هزت رسها:ايه
هي


ايثار بخووف من الي طرا ببالها:
ايه كمممملي


اشجاان بحنين صارت تتكلم.
.
.
.
.
.
:
:
.
.
.
.
ايثار كانت الصدمه تزداد مع كلامها
"

اشجان:وبعدها معاد طبيت بيتهم
مع ان قلبي يتقطع بس مستحييييييل

افكر مجرد تفكير
اصلا انا غبيه كيف فكرت بشخص اكبر
مني بكثييير وهو اصلا يعتبرني طفله

ومستحيل يفكر فيني
بس كان تفكير مراهقه
ايثار بعدم تصديق:والمراهقه لسى فيك يعني

اشجان بعبره:انا اعتبرها مراهقه وبنسى ابنسى
اكيييد

ايثار التفت يمين يسار :اااخ
وربي لو عندي شي صكيتك فيه

اشجان بصدمه:ليييش

ايثار بعصبيه:لنــك احمااااارهـ
حضرتي عرسه احد قالك شفتي عياله شفتي زوجته عشان تقولين
كذا



اشجان بقهر:لا بس مايحتاج لني سمعته
وهو يتكلم مع اخوه

ايثار بغضب:وش سمعتي يالبقرره


اشجان سرحت بفكرها

:سمعته يقولـ.....

قبل 4سنوات



كانت طالعه من المطبخ وبيدها كوب ماء

وقبل تدخل لصاله سمعت صوته
وهو يتكلم

:ههههههههه ايه من سنه بعد


الصوت الثاني بغضب:وش تخربط ترا المواضيع هاذي مافيها مزح

تكلم زين ياولد


ابتسم وصورتها تمر بباله:امزح بس قرييب
راح اتزوج بس نبيك تدعي لينا


ردبسخرياء وهو يعرف انه مو وجه زواج :ومن تكون بنته سعيدت الحظ


تنهد بهيام وبقلبه لو تعرف من بنته والله يمكن تدق على شهارههههه
:بوقتها بوقتها يابو يمان

ابو يمان حس انه صادق:ومتى هالوقت يجي

تحرك بيطلع من الصاله وهو عارف
روااد زين
لو مسكه مستحيل
يتركه لين يعرف
وقال بيضيعه:قريب قرييييب
جدا بتعرف لنك انت بتروح تخطبها لي
يالله سلام




اشجان تحركت بضياع
راجعه للمطبخ وجلست على الكرسي
وهي تسترجع الكلام من تكون

يقول قريب يعني مستحيل تكون
هي صح تحبه بس تعرف انها صغيره ومستحيل تتزوج
الحين




....

ايثار بقهر من غبائها:وتحكمين عليه من موقف كذا

كان يستهبل لنهم ناشبين فيه يتزوج
قال كذا بيسكتهم

اشجان بدموع:وانتي وش عرفك
ماكنتي عايشه معه
ايثار بغضب صرخت فيها:لنه خاااااالي ياحمار اعرف

اعرف انه لسى عزااابي تعرفين معنى ايش عزااابي


اشجان بقهر:طيب ليش يقول انه بيتزوج ليش يكذب


ايثار بغضب:مادري انك خبله وبتصدقين المزحه

اشجان بقهر ضربتها على ظهرها:تبن
وش عرفني انه يمزح سمعته وصدقت

ايثار وبسخرياء:وزوجتيه وهو حتى ماخطب
شلون ولا سمعتي شي
عنه

اشجان بزعل:يعني اجلس انتظر عرسه خليني اكرهه وازعل
احسن لي من اني ابكي عليه

ايثار بطنازه:اسم الله مابكيتي عليه الحين

اشجان بغضب:مابكيت عليه على ذكرياتي الي
قضيتها عنده ابكي قهر ليش ضيعت وقتي معه

ايثار تدفها:يحصلك غالي الناااايف


اشجان بقرف:وع والله لو انه من الجادي

ايثار بتريقه:الجادي الي يشوفك يقول
شباب الجادي ياكثرهم ترا كلهم
سلطان

..وعصبيه..وبعدين وش فيهم الناااايف اااه
يالبييه بس
يسوون كل القبايل

اشجان تناظر لها كيف سايحه من طاريهم:
بس بس لا تموتين علينا وش فيهم زود

ايثار مر ببالها بس بسرعه صرخت بحماس:يكفي
ان غاااالي منهم
يالبى طاريه

اشجان بغضب من طاريه:بسس

انقلعي برا غرفتي انتي ماتنعطين وجه

ايثار ناظرت فيها بصدمه بس

انفجرت ضحك
:هههههههههههههههههههههههه� �ههه
اشجانووه بتثبتين لي انك ماتحبينه

هههه ياماما لو شفتي نفسك اول مادخلت عليك
كان شكلك ااخ منه
بس
تتنافضين من الحب ودك تطيييرين له
وادري انك ماتبين طاريه لنك ماتتحملين بعده
ههههههههه
اشجان وقفت ومسكتها من شعرها:اقولك انقلعي برا يالله
ايثا صرخت وهي تمسك شعرها وتصرخ بقووه:ااااااييئ اوجعتيني ياحيواانه
ااتركيني
اششجان بعصبيه:مراح افكك لين تطلعين
ايثار بصراخ:خلااااااص الله ياخذك راح اطلع بس لاتجيني بعد شوي تقولين طفشانه
والله مافتح لك
اشجان فكت شعرها:انقلعي من زييينك بجيك
ايثار وقفت وعدلت بجامتها الي انحاست وشعرها وهي تناظر لها بحقد
مالت بيدينها عليها:كـــش عليك بعد الفلم الي سويتيه ومعاناتي معك هذا جزاي
يالـ...
اشجان شهقت بصدمه ودفتها بقوه للباب:هئئئي ياقليلة الادب
تستاهلين واقل من جزاك بعد

ايثار مشت للباب فتحته وطلعت وصكته وراه بكل قوتها
اشجان ناظرت لها بقهر بغت تكسر الباب
بس تذكرت كلامها
وشهقت بفرحها وهي تصرخ يـــس
..معقوله ماتزوج ولسى عزااااابي
ياااي من الخوف اني انصدم فيه مافكرت اعرف انه تزوج ااول لا
هههههه
اقفزت على سريرها وصارت تنط عليه بفرحه

~~~~~~~~~~~~~

ايثار مشت لغرفتها
قفلت الباب

سمعت جوالها يدق ركضت له وهي تعرف النغمه الخاصه
:هلا وغلا بهالصوووت وحشتييييني
:ولا كلمه لو صدق ابوحشك كان معطيتني خبر انك بتروحين عند اخوانك يالـ..

لاتكلمبني
ايثار بضحكه:ههههههه سووووري حبي بس والله جت الدعوا فجائه

ترف بحماس:ايــه صح انا متصله بقولك
اليوووم بسهرة قناة مااسة المجد
برنامج اخبار اعلوم
بيعرض ضيــــف اول مره يظهر للعلام
مفااااجئه
ماتتوقعين ن
ايثار بحماس اكثر:ميــن
ترف :صدمه للجميع الي مايعرف بيعرفه
قبل شوي سمعت اعلان عنه لااا وبعد تقرير
عنه
ايثار بترقب:طييب ومن طلع
ترف :بتنصدميــن بس مراح اقول تابعي البرنامج
وتعرفينه وهو ضف الشرف
يعني الجلسه كلها لـــه

ايثار بقهر:ترووف حرام يعني مافيه امل تقولين لي
ترف :نهـــي(مستحيل) لو قلت لك مراح تصدقيني
والله وترا البنامج بيبدى بس باقي عليه ساعه وحده
يالله باي وسهره ممتعه حبي
بتصل فيك بعد البرنامج اشوف شعورك بعد
ماشفتيه ههههههههههههه

ايثار بخيبت امل:طيب بننتظر والله يعين




ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ ّ


نزل من سيارته المبرجيني
كان الي يسوق خالد
وبجنب السايق يمان
وراهم سلطان
رفض يمان يحضر الا وسلطان وخالد معه
خالد وافق يطلع وسلطان
رفض بس قال اوصلك

كان بستقبالهم المذيعين
وعدد من الموضفين

استقبلوهم بفرحه وستقبال كان
قمة الذوق والرقي

وصلوهم للستراحه بنتظار وقت البرنامج يبتدي






انتهـــــــــــــــــــــ ــــى الفصل






انتظرووني قريب ان شاااء الله

*****************


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-09-13, 07:47 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم


كيفكم


المحبي الكبريــاء

تنبيـــه

جميـــــــــــع

الخــوااااااطر والقصـــــــائد

منقــــــــوله

والحقوق محفوضه لصحابها

..........

الفصـــــــــل السادس



قراءه ممتــــعه

ِِِِِِِِِِِِِِ


نحتاجهم ..
نشعر بضيق يخنق أرواحنا ..
نهمس في دواخلنا بعمق أشتياقنا لهم ..
خشية أن تعلو صوت لهفتنا ..
فيجرحنا صدودهم ..
و يكون الكبرياء هنا ..
هو سيد الموقف ..
و صاحب الكلمه الآولى و الآخيره

ِِِِِِِِِِِِ


الساعه 9:00مساء




ترف
في بيت جدتها ام غالي
جالسه وفاتحه التلفزيون

ومجلسه جدتها وغالي وعمها ابو نايف
وابوها

وكل مابغى احد يتحرك

اعترضت

غالي :وش فيك انتي برووح مواعد الشباب
نطلع شوفي عاد بتقولين وش عندك
والا ابمشي

ترف صرخت بفرحه من شافت الشاره
:واااو خلاص شف بنفسك واذا الضيف ماعجبك روح

غالي جلس :بنشوف نهايتها معك

~~~~~~~~~~~~~


جلست ايثار بالصاله
وفتحت التلفزيون وحطته على قناة ماسة المجد
وجلست تترقب المفاجئه
وبداية البرنامج


..طلعت اشجان من غرفتها وشافت ايثار بصاله جت وجلست
عندها
تناظر لتلفزيون:ايثار غيري القناة
مافيها شي وش تناظرين له
اعلانات رمضان
تذكرت البرنامج:لا لا خلاص اكيد البرنامج بيبدا نسييييته
اشوا اني طلعت وتذكرت
اخاف حامد الضبعان ضيفهم ويفوتني

ايثار بحماس:لااااا حامد امس استضافوه تخيلي يومين ورا بعض

لاا اصلا ترف من الصبح تتصل علي وتقول فيه مفاجئه
ششوفيها
ضيف لااول مره يطلع على القنوات
اشجان بحماااس: والله بس هي وش عرفها
ايثار وعينها على التلفزيون وشارت البرنامج بدت:شافت اعلان
بس بس اسكتي بدااااا

نشووف الحين


.

.
.
.

.
.
.
.



المذيع ببتسامه للكاميرا:الســــــــــــل� �م عليـــكم ورحمة الله وبركاته
اعزاء المشاهدين نرحب بكم

في حلقه جديده ومميــزه بتميز ضيـــوفها
النجووووم



,,ايثار شهقت بصدمه وهي تشوف الكاميرا على وجه سلطان والي بجنبه يمان وش يسوون..,,,

ترقبت بصمت الصدمه اخرستها
واشجان تصارخ عندها
بفرحه ستمعها تقول
قالي اليوم بس ماصدقته المجنووون
شلون طلع معهم بمناسبة ايش
كانت تسمعها بس ماهي مستوعبه
وهي تسمع المذيع يقول
.....

نرحب
بالشاعر والمبدع الوجه الجديد
على الفضايئات ولاكن ليسى جديد على الشعر
فالهُ من المسيات العديد والعديد
الشاااعر يمان رواد النايف الملقب بالشامخ
.لف على يمان..هلآ وسهلآ استاذ يمان وشرفتنا بحضورك وتلبية لدعوه

يمان ببتسامه ترحيبيه:هلا فيك ولي الشرف اني احضر بقناة محافضه مثل قناتكم
المباركه

المذيع ببتسامه:حياك الله ...
اعزاء المشاهدين نرحب
الضيف الثاني بهاذي السهره
الستاذ خالد صدديقه المقرب ومدير اعماله
وكان واسطة خير لنا وهو من اتى بالشاعر ههههههه

خالد ببتسامه متوتر:هلآ بك واشكركم على الستضافه وحسن الستقبال

المذيع وكان عينه للي جالس بجنب خالد يحاول يتذكر
اسمه توهق وهقت عمره:يسعدنا استاذ خالد ونرحب بالضيف الثالث

الستاذ
يمان الي كان مراكيه همس له وهو يشوف توهق:سلطان الجادي
المذيع شكره من قلب وده يفز ويحبه على راسه اسعفه:سلطان الجادي
صديق الستاذ يمان

سلطان بثقه تكلم وكانه مو اول مره يطلع :حياك الله استاذ حمد
واتشرف بظهوري بقناتكم المباركه

المذيع كمل ترحيب بالضيوف الباقين

بعد دقاق طلب المذيع من يمان قصيده

يمان يتعدل بجلسته:بمانكم ماحددتو القصيده ابسمعكم قصيده
من قصايد ابوي الله يحفظه

تنحنه وبدا يشيلها شيله: احــم

الليل هم وحزمة جروح وأوراق

وأنا أتناثر ب آخر الليل وأبقى

ما غير أولع كل تناهيد الأشواق

واللي بقى من الشوق دمعات حرقى

ما أقول ضاق الصدر لكن إذا ضاق

تنكسر ضلوعي على الروح وأشقى

وحدي وعيوني تمتلي وجيه وفراق

كان البكا فرقى ورى دموع فرقى

يا طيب! تاخذني على الناس بعناق

والحين أنا وياك والحزن نبقى

معقول ما مروا على بحر الأحداق

ولا شافوا دموعي من الشوق غرقى!

هذا انا من الليل واقف ومشتاق

وهذي كفوفي من الوله دوم عرقى

من ليل وإشراق الى ليل وإشراق

وارجع..أعيد حكاية الليل وأرقى

وأرقى انتظر بالليل نجمي إذا فاق

وأصاحبه حتى السما تصير زرقا

وأبقى وحيد ولا معي غير الأوراق

اكتب جروحي وسط الأوراق وأبقى
........ـ

ابتسم بشعور ماقدر
يوصفه سعاده مع حزن وهو يالحن كلمات ابوه


المذيع ببتسامه:ماشاءالله
اهنييك على الصوت الرائع

يمان ابتسم:تسلم من ذوقك


المذيع :ماشاء الله ابداع حتى بالشيلات
شاعر وصوت جميييل

يمان بسعاده غامره فاهو يعرف ان ابوه يتابعه واكيد انه فخور فيه بعد كل الي سمع

المذيع:من صاحب الكلمات

يمان ناظر له وش فيه مفهي توي قلت ابوي وببتسامه:كلمات الوالد الله يحفظه



المذيع ببتسامه :الله يحفظه ويخليه لك


ردو الكل:امييين


المذيع يلتفت للكاميرا:مشاهدينا الكرام
نستقبل اتصالاتكم الشاعرنا الشامخ واسئلتكم
وطلباتكم


بنتظار المتصلين
سمعنا يالشامخ اخر قصايدك

يمان اخذ نفس :اسمعكم اخر قصيده كتبتها


تنحنح وبدا بصوت عذب ببحته المميزه



,.......
وين انت يا أغلى العرب ناوي
توّ القمر ما سرى توّه
ما شفت يا المترف الراوي
وشلون دنياي محلوّه

ليلي بدونك وش يساوي
جيت و حبيبك صفا جوّه
و إن خفت من حاسدٍ غاوي
يحرسك مولاك من سوّه
كانك على حسرتي قاوي
ما للزمن طيب و مروّه
اخترتك لدربي مخاوي
و ماني موصّيك بالخوّه
تجرح يا مملوح و تداوي
فديتك اللي تبي سوّه
و إن صرت بعدين ما تاوي
علّك حبيبي على القوّه
ــ..........





المذيع يصفق بعجاااب :ماااشاء الله عليك
مالوم الجمهور على حبهم لك
بداع اهنيك

يمان :الحمد الله هذا بفضل ربي الله


المذيع :خلنا نرجع لورا شوي ونقول
متى كانت بدايتك

ومن ورا ظهووور الشامخ لنجوميه


الشامخ اخذ نفس:ابوي الداعم الاول لي
وبالمرحلة الجامعيه كان فيه دكتور بالجامعه

كان يشجعني
بعد ماسمع قصيده القيتها بحفل في حضور الامير
دعمني بقووو
كان دافع لي اثبت
نفسي


من المكان هذا ...وببتسامه.. وفرصه من قناتكم المباركه

امسي عليه بالخير واشكره

وجميله برقبتي
اتمنى اقابله الحين
واقدر ارد له لو شي قليل
..


المذيع :اتمنى انه يسمعك

.سكت شوي يستمع للمخرج

....،،
في مكان قريب بعيد كان يفرفر بالقنوات وطاح على قناة ماسة المجد
والضيف الي صدمه
يمان الرواد صحيح يسمع قصايده
بس وهو على قناة فضائه استوعب انه كبر وصار مشهور
ابتسم على كلامه وهمس :اصيــل ياولد رواد
...،،،

:معنا اتصال من الشمال الو اسلام عليكم


المتصل:السلام عليكم


المذيع :تفضل معك الشاعر


الشامخ :هلا حياك الله اخوي

المتصل :نوورت الشاشة
يالشامخ ممكن اطلبك طلب


الشامخ:امر اخوي

المتصل :ابي انشودة او شيلة يابو ترف

..
الشامخ توتر من الطلب بس حاول يخفيه
وببحت صوته المميزه:ابشر اخوي
احاول اتذكرها واعذرني لنها والله قديمه شوي



المذيع:شكرا لك اخوي ..لف على الشامخ:



الشامخ اخذ نفس وتنحنح :ماني حافظها كلها بس ابقول المقطع الاول منها

حاول يتذكرها بس مره ماهي على باله:والله ماقدرت هههههههه يعذروني
بس راح اقوله قصيده وجديده اول مرهه اقولها واتمنى تعجبه ان شاءالله

تنحنه ..:
يكبر جرح السنين وياعني ..رجل(ن) حزين لي على حد الدراك
هاذا انا يوم اخلف الوقت ضني ..الحزن حزني واسوايا سوياك
بكيت وابكيت العيون وبكني..تعال شفني كل ماحان ذكراك
كم واحد(ن) جاني بعدك وسالني.. وش خبار من حبيت واقفى وخلاك
واصد والحزن الخفي ممتحني ..ون قلت منهو قيل ماهو بيخفاك
قيل العوض قلت العوض ما شحني..والله لاهاذا ولاذا ولاذاك
ياما بعضهم مرني مافتني..ياجعل ماهم بلعوض في محياك
الله لا يجبر عزاء من عذلني..ماجها مجاني ولاجها مجاك
الله من جرح(ن) قديم مكني ..امداك نفسه لاكن دواه ممداك
وين انت يالي كل ماغبت.. كني واقف على باب الاآمل واتحراك
ليت تعرف تخون واقول خني..على القل القى سبب واتنساك
وليت الازمن في محبتك ماخذلني..وليت الهجر من طيب خاطرك ورضاك
لو ان قربك ولوصل بتمني ..ماغبت عن عيني كثر ماتمناك
خايف يطول البعد وتسج مني ..وياخذ مكانك شخص ماهو بيسواك
وش عاد اسوي يومك اقفيت عني..لاتابع المقفي ولا احب فرقاه


المذيع بعجاب:ماااشا ءالله ابداااع اكيد بترضيه وتغنيه عن الاولى

استاذ يمان
او الشامخ كما تحب
الشامخ اين يجد نفس بالنشاد او الشعــــر
الكل يعرف انك شاعر ولك امسيات بس
لك اناشيد وكليبات
الجمهور ينتظر الجابه


الشامخ اخذ نفس: فالحقيقه انا اميل لشعر اكثر


و ابوي الله
يطول بعمره كان يحب يسمعني انشد قصائده
وكثير يطلب مني وحتى انه
من كان عمري 6 سنوات
كان يصر اني انشد حتى انه

محدد لي وقت
باليوم 10 دقايق او 20 يسوي معي مقابله
ويخليني

انشد عليه وكاني في
برنامج
كان فيه اصرار
عجيب اني اطلع منشد

فانا امارس هوايتي كا شاعر وألبي مبتغى ابوي كا منشد
.
المذيع بنبهار واعجاب فيه وببره في ابوه :الله يخليه لك .
من الواضح ان الوالد عنده هدف معين

الشامخ بتااكيد:طبعا الوالد
دايما يردد علي النشاد رساله لمن استغلها بخدمة الدين
.


المذيع :اتركك شوي تريح مني ههههههه ومن اسئلتي ونوجه السؤال
للستاذ سلطان
استاذ سلطان بنسئلك عن شاعرنا يمان حياته بين اصدقائه واهله

.


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ ٍٍٍٍٍٍ


غالي بصدمه:ابن الذينا شلون يطلع بالتلفزيون ويجمع ربعه
ويترك عمه الكـلـ...
وربي ماعديها له
ترف :ياااااي واحد من النايف صار مشهوور

ياسلااام

غالي يقلدها:ياااي من النايف صار مشووور..عدل صوته..
وتبن لتس انتي وياه هذا مشهور من قديم
بس مايطلع بالتلفزيون ولا لو تحبين الشعر كان عرفتيه

ام غالي ببتسامه سعيده:الله يوفقه
يستاهل كل خير ولد الغالي

ابو نايف ببتسامه وهو يشوف فرحتها بيمان:الله يخليك لنا يايمه

الكل :اميـــــن

غالي يغلي من القهر

وبفكره مجنونه :والله لنتقم منه الحين

..لف لترف ...تروووف لحقيني برقم البرنااامج
ترف صرخت بحماس:بتتصـــل وااااو
استنى يعرضونه الحين اكيد

غالي بعجله:ويــن ننتظر يمدي البرنامج ينتهي وهم ماعرضوه
واكيد التصالات مضغوطه لازم من الحين نحاول عشان يمسك

ترف بتفكير:ماعرفه بسـ...
.لااا خلاص دقايق واجيبه
اخذت جوالها ودقت ارقام سريعه
:الووووو
ارحبوووو شوشتي
:..
ترف :شفتـــي البرنامج
:__
ترف:هههههه ادري مستحيل يفوتك البرنامج

:___
ترف:ايه هههههههههه شفتيه
:__
ترف الي نسيت وجود عمامها :هئئئئي احلفي اخـــوك ايهم
الي لابس اماراتي
ولا ابو سكسوكه
:__
ترف بحماس:اهاه ههههههه تصدقين شكيت انه هو
ابو سكسوكه اسمر وقلت يستحيل انه هو

:__
ترف انتبهت لعمها يناظر لها بنظره ارعبتها وبربشه:
شوشه نبي رقم
البرنامج
:__
ترف:لااا الهشتاق موقفينه عشان كذا فاتحين التصالات
بسرررعه
الشايب بيتصل فييييهم
:__
ترف انفجرت ضحك:ههههههههههههههههههههه
لاااا تخيلي اقصد شايب النايف
على قولت يمان
..ناظرت غالي وشافته يناظر لها بنظره غامضه
ماتدري ليش خافت من النظره كملت متحاشيه نظرته...
بس يشفعله شي ثاني
انه اصغر عمامي
وخال روري مشترك بيننا
عشان كذا نحبه اكثــر
من الباقي

غالي ابتسم :ترووووف خلصي عليينا البرنامج راح
وابو نايف ناظر لها بصدمه مسطنعه:تروووف وش هالكلام
وحنى نسمع مار طيب خلينا نروح وقولي على كيفك
ترف ضحكت:هههههههههههههههه
وتغمز لعمها ابو نايف:عمووو قلت لك السبب ماتزعلش عمووو ههههههه
..رجعت الأشجان..
ايه شجوونه اخلصي معك الرقم ارسليه بسرع
:ــــ
ترف استغربت مجاها رد:الووو شجوونه
...الووو اشجان وين رحتي
ناظرت للجوال .متصل
رجعته لذنها :الووو وين رحتي
اف وين اختفت
رجعت تناظر له ..تم الفصل
استغربت منها
رجعت تتصل
رفعت نظرها لغالي



.بس مكانه
ويين راح لفت تدوره ماله اثر





ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ





كانت جالسه بس بعالم اخر
مو مستوعبه الي

تشوفه

يمان الرواد شاعر ومعروف وهي اخر

من يعلم
لا وابوه شاعر والصدمه العظيمه تشوف

سلطان مراكيه
ومستاسن وفوق هاذا كله لالالالا
مو
معقوله بتالعن جدف سلطان بس يجي
لا
وش يجي
الحين تدق عليه وتسفل فيه
وتعلمه كيف يخبي عليها
شي زي كذا
مو قادره تصبر
البرنامج خلص
له ربع ساعه
وهي جالسه على
نار وصورته لسى بين
عيونها
.اخذت جوالها ودقت رقمه وهي
تزفر بغضب
دقايق وجاها الرد




~~~~~~~~



بسياره توهم حركو من مقر البث

خالد يعلق على يمان:ههههههههههههه
والله كان نفسي
اصورك وخليك تشوف شكلك
بعد اتصال البنت المغروره
هذيك ههههه
سلطان يشاركه الضحك:هههههه اسكت بس
وربي بغيت
انفجر ضحك على الهوا لاااا وانا الي مسوي ثقل
طول
الجلسه شوي ويخرب كل برستيجي
..ولف لخالد بحماس..
خلود مايحتاج تصور الصبح يعيدونه
وخله يشوف نفسه لـ...

قطع عليه صوت جواله ونغمه خاصه خلته يصرخ
بدون شعور:لاااااا لاااا ياربي مو وقته

ابدآآ وش اسوي الحين

وصار يدور جواله

من الربكه مشافه وهو قدامه
يمان الي يغلي من الغضب
من تعليقهم ومن الموقف الي انحط فيه من سبب التصال

لفت
انتباهه
وخاصه النغمه ذكرته بايام كان يتمنى ترجع بدون لايعرف كل الي عرفه بالوقت هاذا تافف بقوه

:جوالك قداامك يامفهــــي

''
تاتي تاتي تواتي انتا قلبي وحياتي
اول خطوه لتمشيهابارك ياربي بيها
....بارك ربي بخطواتها هو واخوته واخواته
بارك ربي بيهم على الخير ندليهم..
تاتي بقلبي وبعيوني تكبر ونتى صغيرونــ...


سلطان بعد
الربشه بسرعه خذه
وفتح الخط وقبل يتكلم
جااه الهجووم ..


سلطان يحاول يقاطعها:ا روري اسمعيني سـ...

:....

سلطان بتوتر وصوتها واصل لشباب :طيب طيب بس
اجي نتفاهم
انا الحين مع الشبااب

:__

سلطان :اسمعيني طيـ...

:...


صرخ بقهر:مااااجت فرصه اقولك وش اسوي لـ...

قاطعته بصراخ:ــــــ


سلطان بقناع :وش تخرطين قلت اسمعيني

:__


سلطان بدا يفقد اعصابه:رووري قلت خليك في مكاانك
انا دقايق وانا عندك

:...

سلطان :طيب بس اجي صـ....


ناظر للجوال بصدمه سكرت
بوجهه


خالد ناظر له بصدمه :سلطان وش السالفه
متزوج من ورانا
ههههههه

يمان وعرف من تكون سكت وماعلق
.
سلطان بعصبيه:وش متزوج

اعوذ بالله تخيل متزوج وحده مثل هاذي

خالد من جد مستغرب ومصدوم بعد:لا جد مصدوم
الحين الربكه الي
سويتها من سمعت الصوت وخاصه
صوت الجوال وباين تعرف المتصل

والتهزيه صح ماسمعت زين بس الواضح انها اغسلت شراعك
هههههههه

سلطان يغلي من القهر حطته بموقف مايحسد عليه مراح يتركه خالد

لسنه قدام :اسكت هاذي اختي
مو همي هي انا
ناقل هم الي بتاخذه
والله
راحمه الله يكون بعونه
بسبوع يا ييشيب اوو يدخل شهار هههههههه

يمان تنرفز من كلامه بالرغم من انه مايعرفها زين
بس مستحيل
هي كذا يبالغ اكيد
في
بس سكت وقرر يأجل الكلام لبعدين

بعد صمت فجائه
خالد:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههه
هههههههههههه
سلطان ويمان ناظرو له بصدمه
سلطان:باسم الله وش صار بعقلك
خالدد :ههههههههههه لا جد سلطان وش النغمه هاذي
الي انت حاط تحــــفه
سلطان فهى شوي فيه بعدها:ههههههههههههههههههه� �هههههههه
هاذي لها سالفه

خالد مستمر ضحك:ههههههههههههههههههه
اي سالفه تخيل يدق جوالك بمجلس الرجال
صدق مجنون
سلطان :ههههههه وش اسوي هاذي اختي الي حطتها هي مجنونه
بالهنشوده تخيل يوم كانت تدرس بامريكا
عليها اربع وعشرين ساعه
اتوقع كل المريكان احفظوها
يمان ابتسم على موقف مر عليه

.
.
.

كان واقف يناظر لها جالسه وتطق بصابعها على الطاوله توقع تنتظر صديقتها
لنها ماهي عندها

ناظر لصديق وبقهر :انت وش تنتظر يالله ابطلع عشان اكلم على ابوي
رد صديقه:على شوه مستعيل انطر ابرمس بنت خالي بشغله
يمان بطفش:شو انطر مانطر اقولك ابكلم ابوووي تفهم له يومين مايرد علي واعصااابي تعبانه

عدلت جلستها وهي تناظر للوقت انتهت المحاضره بس شما ماجت استغربت..سمعت صوتها جاي من ورا
لفت بستغراب وشافتها جايه بس حمدان صديق يمان مشى لها قبل تاصل بسرعه
راح حمدان وهي ضلت واقف

ترف استغربت وقفتها ماتحركت من مشى حمدان قامت من كرسيها ومشت لها .وصلت عندها
:شما...ماشي رد.. رفعت صوتها..شمـــا ..لا رد..صرخت بصوت عالي عند اذنها ..شمـــــــــــــا
وصمخ
شما انتفضت:ويــــــــــعه شوووه
ترف ضحكت:ههههههههه احسن تستاهلين انادي من اليوم وصمخه ماتسمعييني
شما بقهر:الصمخه ريلج ياسبال
ترف فقعت ضحك:ههههههههه ريلي صمخه ماقلنا شي بس بعد ليش انا سبال شو سويت لج حبيبي
يمان ضحك على تعليقها ..
شما دفتها :سيري عن ويهي ولاعاد ترمسين اماراتي لنه موبزين عليج
ترف ضحكت:ههههههه ادري ادري انا حدي القصيم يالبى القصيم وديارها اشتقت لها وترف وكل عيال خوالي وربعنا
شما :انتي اليوم يابالعه راديو ياششاربه شي حشــى بس تهذري ماتصخين شوي الله يعين امج
من وراها :قولي الله يعيني عليها
لفت شما بسرعه على ورا شافت يمان واقف بمسافه:نعـــم ونته شو خصك
يمان بقهر وهو يت
ذكر معناة امس
ماقدر ينام
وهي مشغله احمد عبد الستار وعذرها امريكان مايفهمون شي
:لني جارها وكل يوم ياترز حامد الضبعان وترزف تقل ببراري القصيم او ترز احمد عبدالستار وتاتي تاتي
وخذ يايمان ازعاج وحرم النوم وكان الي يمايفهم عربي اصمخ بعد مايسمع
شما ماقدرت تمسك نفسها وانفجرت ضحك:ههههههههههههههههههههه� �ههههههاي رهيـــبه ياترف
ترف ضحكت على ضحكها رغم انها مشحونه من كلامه:ههههههههههههههههههه� �
يمان فهى بضحكتها فيها بحه تدوخ
ترف انتبهت له سكتت ولفت على شما:انا ماشيه يالله شما عن انك
شما مشت معها بسرعه:وانا وش يجلسني خوذيني معك
طلعن وهو واقف يناظر بثرهن لين اختفن
...
تنهد بداخله وسؤال محيره
كان شوي وويسئل سلطان عنه
ليش كان يعرفها باسم ترف
والحين اسمها ايثار

لو ماعرف عيونها وصوتها
كان ماعرفها

صحى على صوت سلطان
يكلمه:هاه ايه ايه
سلطان يناظر لخالد :شف ولد ابوه
اسئله عن
متعب ويقول ايه
خالد ابتسم لصديقه وهو يعرف وش فيه
:هههههه اتركه بالحظه هاذي هو خارج التغطيه ههههههه
سلطان بعدم فهم:ليش عشان ايش
يمان ناظر لخالد بغضب وبنظره يعني انطم
سلطان بياس منه:اقول وصلني بيتي
سيارتي بالشركه وبعيده
والبــوه تنتظرني
خلني اصل اول اليل عشان اعرف انام
ههههههههههه
خالد بضحكه من سلوب سلطان وخوفه:هههههههههه الله يعينك
ياصديقي

..ولف لبيت سلطان
كان قريب وقف
سلطان يفتح الباب:انزلو تعشو معي
خالد رد وعينه على يمان :لااا انا ابمشي وراي دوام لازم انام بدري
سلطان :كلنا ورانا دووام تكفون انزلو
عشان اجل المواجهه شوي
خالد:هههههه مسوي خطه عليها
ههههه مجنون انا والله يمكن ترمينا بالشارع عشان تستفرد
فيك
سلطان نزل وهو يسكر الباب وبشكل مسرحي:ادعوولي بس بكرا لااجيكم
رايحه معالم وجهي الوسيــم
.سكر الباب
وخالد حرك بسرعه
بمتعد عن الحي كله





ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
بالستراحة
الشباب مجتمعين

ماجد عرف بالخبر من ترف وقال لشباب
والكل تابع البرنامج


نايف منسدح على الزرع بالارض وعينه على شاشة البلازما
الي بالجدار قدامهم
معلقينها:اااخ الحين
المغرور يمانوه
يشتهر كل هالشهره
ولا يفكر فينا ياعيال عمه
وش هالأنانيه منه
متعب :اتركك منه
بالله عليك
لو رحنا معه بيعترف فينا
انا احلف بيقول
..يقلد سلوب يمان ..هاذا متعب ونايف
البدقارد تبعي
نايف بقهر:تهقــى يقول كذا
متعب بتاكيد:طبعا ولد الخال
شخص اسكت بس
نايف بتفكير عبيط:يمكن لنا احسن منه اجسام معضلين وهو حصى
هو وشعره الي تقل بنت
ماجد ياناظر فيهم :الحين يمان وش سو لكم
ولا كل هاذا غيــره

متعب ونايف بصوت واحد يقلدون البنات:شووووو
انا اغار الحمد الله
ناظرو لبعض وانفجرو ضحك:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههه
ماجد صد عنهم بقهر
فهد :ماجد اتركك منهم هاذول مالهم علاج
ااتركهم على جنب
اقولك غالي وينه قال بيجي وتاخر
ماجد :غالي عند جدتي

ويمكن مايجي
تو ارسل لي يقول دايخ وبنام لاتنتظروني
فهد:غريبه وش عنده بينام بدري مو عادته
ماجد وعينه على متعب ونايف الي وقفو
:مدري والله
.على وين توم وجيري
متعب مايعجبه هالقب مارد عليه حقره
ونايف رد بكلمه تحرق دمه:بنروح نغازل
عندك مانع
متعب ناظر له بحقد ودفه :اقول قدامي بدون كلام
يالثور
نايف يضربه بكوعه على ورا:بعد عني يابقره
متعب بقسه على كتفه بقوه وهم يطلعون مع الباب:البقره الي جابته امـــك

..
سعــد :جد والله مالهم طب
اذا ماتفقو على احد تضاربو بينهم
انا اول مره تمر علي حاله زي كذا
فهد ناظره بصدمه:حاله لاااااااا
بليييز ولد العمه لاتشتغل علينا بطبك هاذا حق المجانين
سعد ناظر له بحتقار:طب مجانين
وش هالتخلف
الى متى وانتم بتفكيركم رجعيين وتخلف الواحد يشوف دكتور النفساني
دكتور مجانيين وبس
ماجد:هههههههههههه طلع نفسك يافهد منها
فهد وقف بتهرب:الحق توم وجيري اححسن من ..وشدد على الكلمه..
النفسيييه هههههه
وطلع برا

شاف متعب ونايف بيرجبون السياره

..راح لهم بسرعه :انتم لسى هنا

نايف صد عنه
ومتعب ناظر له:وش دخلك وبعدين وش تبي لاحقنا
توكل الله
فهد بقهر:مالت عليكم
انا رايح لبيتنا اصلا
تعداهم وراح لسيارته

متعب تبعه بنظره لين ركب سيارته:زعل شكله
نايف بدون اهتمام:ااف يولي ياشيخ
عمره مارضى
بينكد علين وش عليك منه
متعب بطيبه:بس هو ماقال شي
نايف بقهر دفه:اقول اركب بس لاحد يجي
اليوم نفسيتك زفت واضح
ولا فهيدان صار طيب ومقال شي
متعب ركب وسكر الباب:انت ليش تكرهه
نايف بدون تفكير:لنه حقييير
متعب بصدمه اول مره يقول عنه كذا دايم ياخذ السالفه بمزح
:ليييش تقول كذا
نايف بتهرب:هههههههه امزح معك بس
انت ازعجتني فيه
وش رايك نروح لجدتي نشوف
غالي ونستخف دمنا عليهم شوي ههههههههههه
متعب ونسي السالفه :ههههههههه
قدام شي فيه تنكيد

انا معك

ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ


بجناح غالي

منسدح على السرير ويقلب
بيده صووره طفله

رفعها وناظر لها
وبهمس يكلمها:مدري انا صاحي او مجنون
بس الي اعرفه من ناحيتك فا انا مجنووون

رجل بعمري 36سنه يحب طفله ويعشقها
اكيد مو صاحي
فيه شي
...اقتلب على يمينه وحطها قدامه
:ماتقولين شي ليش ساكته
..زفر بقهر..اصلا وانتي بالواقع ماكنتي تتكلمين
معي
ادري لنك تقولين عني رجل مجنون
طيب تنصحيني اروح لدكتور
ايه لازم اروح لسعد يعالجني
بس وش اقوله
انا متعلق بشبح طفله
طفله اكلت عقلي وقلبي
والحين تكمل على الباقي مني
...
تعدل وجلس على السرير ورجلينه نازله بالارض
:قولي لي عطيني الحل
انا بيني وبين الجنون شعره

صوت من وراه:انا الي اشوفه
جنوون تام الشعره انقطعت


غالي تيبس بمكانه اخر شخص توقع يدخل عليه

طاحت الصوره من يده على السراميك
وتحولت الحطاام






انتهـــــــــــــــــــــ ــــــــى


الفصـــــــــــــل


*****************


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-09-13, 07:51 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الفصــــــــل الســـــابع




\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\


يا ذكرياتي..
ارحلي ولا تعودي..
حتى وان كنت نقشاً في العمر..
فان آمالي..
من صلب أحلامي..
لا تستفزها الطيوف..
ولا تهزمها الظروف..



~~~~~~~~~
~~~~~~~~~

بعد انتهاء البنامج نزل عيونه على جهازه الي
كان فاتحه قدامه
..ولده اثار احزانه
بدون مايعرف
جرح ابوه
صوته يذكر بأيام
الظلام والطيش
ذكرا احرمته يعيش بسعاده
وراحه نفسيه
صحيح كان يظهر
انه سعييد بحياته وبين اهله
بس الخافي كان أليم
أليم لحد الموت
والدليل انه اليوم وبعد موصل عمره 48سنه
يذكر ذيك الطفله الي انحرم منها صغيره وكبيره
.

فتح مدونته المخفيه
عن العالم المحيط فيه
ومخبى اسراره
ومكان يعرف
ان فيه عيون تترصد
لمايخط عبر النتر نت
بدون علمه
من كان يعرفه شخصيا
ويترقب كل جديد لمشاعره المقتوله
من 30 سنه
ياااه ياهي سنين وسنين
والحب بقلبه يكبر ولا يموت
بالرغم من من تملك قلبه تحت الارض

وهو كل يوم يصرخ بحبها ويزداد جنون
بها ..فتح مدونته صفحه جديده
بدا يخط
.
.عنونها بـ..
.
.
.
...في سفح وادي الذكريات..


وقفت أيامي..
بحلتها البهيه..
وطلتها الحوريه..
لترتجل قصيدة الرثاء
على ماضٍ لن يعود..
وقصيدة الرثاء..تعني البقاء..
فلا وداع..


في حضرة صخر الذكريات..
وفي غفوة النسيان..
بل سيكون وداع العين..
وسيبقى لقاء القلوب..
أتقمص شخصية السالي..
وفي القلب والليالي..
سيمفونيات الأيام الخوالي..
عازفها الحنين..
وكاتبتها السنين..
وصوت قاتلتي..
نبض دفين..
يعذب قراري المجنون..
ويستنتج معادلات الحرمان..
ليحكم بها حيرتي..

ويغري بها شمعتي..
لتحرق نومي المذبوح..
وينزف قلبي المجروح..
قهر وندم يا ذكرياتي..
ارحلي ولا تعودي..
حتى وان كنت نقشاً في العمر..
فان آمالي..
من صلب أحلامي..
لا تستفزها الطيوف..
ولا تهزمها الظروف..
وسأبعثك على موجات أثير الصمت..
كشيخ طافت به قساوة الوقت..
يجلس صامتا متأملا..
في ليلة شتاء..
ينضم قصيدة رثاء..
في حب ماضٍ تليد..
بدماء قلب عنيد..
يكتبها راثياً..وليس نادماً..
يكتبها سالياً..وليس راجياً..
ذاك هو حالي..
ابكيـــه ويبكيـــني
ندمآ وريثـــاء........

سكر الصفحه
سوى خروج من النت كله
واتظحت له
واجهة الابتوب

طفله بعمر 4سنوات
ختلسها من جهاز اخته
بدون تفكير
فاهي تذكره بطفلته
كيف وهي قطعها منها
عنونها صفحه لجهازه
حتى يتسنى له شوفتها كل دقيقه
بما انه عاجز عن النظر
لها هي شخصيا مع انه
يملك صوره لها
بس ماقدر يشوفها قلبه مايتحمل
شافها مره بعد خبر زواجها
كاد قلبه ان يتوقف عن النبض
صحيح طفله ولا شافها
بعد ماكبرت بس
ماااايتحمل ابد مايتحمل
تكفي الذكريات
جت صورت بنتها الترف
كاتعويض عن النظر لها
تنهد وهويسكر الجهاز
تسند على الكنبه
وغمض عيونه
..ااااااه ياوجد
30 سنه مو قادر انساك وانتي تحت الارض
وفوق هاذ
ماخذت منك وعد او امل بحبك
واحبك كيف لو عرفت انك تحبيني او تستلطفيني
بالحظة غضب من خبر انك رفضتيني
جنيت ورحت اتزوج غيرك حتى ابين لك انك ماتهميني
واعاقبك بس ماعرفت اني اعاقب نفسي الا بعد
ماطاح الفاس براس
وبعد ماكتشفت انك ماعرفتي بخطبتي اصلا
جنت جنوني
وانتبهت لنفسي الا وحبك زاد بقلبي ووصلني لحد الجنووووون
...اخذ نفس وهمس :الحمد الله على كل حال ربي رزقني بيمان
لـ..
اعتدل وهو يفتح عيونه على صوت التلفون
ناظر لساعه 12:30

قرب له وناظر للكاشف
شاف رقم ولده
صرخ لمحمود الي بالمطبخ
:ياعـــم محمووووود
جاء العم بسرعه:نعم يابني عاوز حاقه
ابو يمان :ايه ياعم رد على يمان وقله اني نااايم
خله يروح يسهر مع الشباب كان بي يسهر
او يروح لجدته
العم بحب:حاظر يبني
..رفع السماعه.. :الووو ايوه يابني
يمان :هلا عم محمود وين الولد
محمود يناظر لرواد الي متسند وعيونه على التلفزيون الي حطه صامت:بابك نايم
يابني عاوزه بحاجه
يمان بعجله:لالا بس ابتطمن عليه وكانه صاحي ابجي
سكت شووي بعدين قال:لا هو نايم دالوتي
وانتا يبني روح استانس واسهر مع اصحابك
وتطمن هو بخير ولو عاوز حاجه انا حتصيل بيك
يمان براحه:اها الحمد الله طيب ياعم
وانت تامر على شي
محمود:سلامتك يابني انتبه لنفسك
وتغطى زين عند النوم
يمان ببتسامه:حاضر مع السلامه
..سكر الخط
وابو يمان وقف
:انا طالع انام تصبح على خير ياعم
محمود:تلقى خير يبني
..تحرك وهو يشيل جهازه معه
ويصعد لجناحه



""""""""""""""""""



صرخ بطفش:ايثاااار
ماتفهمين ونا وش يعرفني انه مهم لدرجه عندك

ايثار بقهر:مو قصة مهم بس شي يقهر يشتهر وانا
لاااا

سلطان فتح فمه:ايش يعني انتي الحين منقهره انه اشتهر

وانتي لا طيب وش بتشتهرين فيه ياحلوه

ايثار نفخت صدرها:الشعر طبعا انت تعرفني اكتب

تسند على الكنبه وهو يشخر بسخرياء:حلو حلو ياسلطان الجادي

خواتك وحده شاعره والثانيه كاتبه وبيشتهرن على احسابي
وكلن يمدح بالشاعره ايثار

او الكاتبه اشجان
وانا اسمع تقل ثور

صرخت ايثار عليه:يامتخلف
ماقلت ابروح اغني قلت ابكتب قصايد

فيه فرق

سلطان بستهزاء:ايه واتصلي على المذع عبد الله حبيب
او عبد المجيد اليمني
وخليهم ينقدون شعرك

ايثار ناظرت فيه بحتقار:وش دخلهم بالشعر
ولا استانست انهم استضافووووك
وبتعلم

سلطان تنح فيها شوي وبعدها:هههههههههههههههههه� �هههههه

ياربي الظاهر الغيره عرق فيكم يااحفاد السعد

وقفت بقهر :الشرهه على الي يجلس معك

سلطان وقف وهو ينفخ بعصبيه:
لاوالله الشرهه على الي معبرك وتارك
سهرة اخوياه


...طلع من عندها
ندمان على الوقت الي ضيعه
من غبائه مايقدر يرفض لها طلب
ومن عرف انها معصبه جاء يركض
وساعه تصارخ عليه وتهزءه
وهو يحاول يختلق العذار
لين عصب وطلع من عندها
لو هي اشجان يمكن معطيها كف
على طولة السانها
بس بنت وجد مايقدر

وحده مدلعه وماترضى احد يلمسها
ولو لو فكر يلمسها شاف طوابير يدافعون عنها
طلع مع الصاله وهو يهمس:بس والله احبك على جنونك وغرورك
وغيرتك المخفيه ههههه
...

رمت الريموت على اثره بقهر
مو قادره تجلس من القهر
سحبت التلفون ودقت
على ترف
رن لين
انقطع ماردت
دقت على بيتهم ماردت
رجعت تدق مره ثانيه
عند

اخر رنه انفتح الخط
:لاااا احلفي بدررري
استني ادق مره ثانيه بعد


صوت رجال كبير :وعليكم اسلام

شهقت بصدمه وارتبكت
سكتت شوي بس مو حلو تسكت كذا لازم تتكلم
:هلا عمي انا ايثار وش اخبارك

ابو ماجد بحب:هلا يابنتي بخير وشلونك يبه


بتوتر :الحمد الله عمي ممكن ترف
ابو ماجد :طيب يابنتي انتظري شوي



""""""""""""""""





وقف مو مصدق
عيونه بعد سنه كااامله
واقف قدامه
ماتغير فيه شي الا العوارض الي صايره كثيفه
شوي

همس بسمه بعدم تصديق :سعوووود


سعود تقدم كم خطوه لين وقف قدامه:سعوود
ياغالي مو معنا مسافر خلاص

تنساني يالهيس
سنه كامله فاقد حتى صوتك
ليش

غالي يردد:سعوود ماحلم صح

سعود ضربه بخفه على كتفه:سعود قدامك
بشحمه ولحمه مو حلم ياصديقي

غالي استوعب انه صدق واقف قدامه
حضنه بدون شعوور:سعوود يالكلـ.. اشتقت لك
يعني اذا ماتصلت
انت ماتتصل
سعوود :هههههه بدون شتايم ياولد نايف والله
حتى انا اشتقت لك
بس وش اسوي ضاع رقمك
من عندي حاولت اجيبه ماقدرت
ادري مو عذر بس ماقدرت

غالي يدفه عنه: الا قل المدام نستك صديقك
ياولد ماجد

وكم مرهه ادق ماترد قلت نسيني
سعود ضحك وبتبرير: ههههه لا حرام عليك
المدام مالها ذنب

غالي :ايه دافع دافع

سعود بنغزه:بنشوف وش تسوي اأذ جت الي وصلتك للجنون وهي
ببيت
ابوها ههههههه

غالي تراجع على ورا بغرور يهرب فيه:لسى ماجبتها امها
الي تجنني ياولد ماجد

سعود بسخرياء يعيد كلامه:انا بيني وبين الجنون شعره
..ومنهي هاأذي ان كانها لسى مجابتها امها

وانتبه لأصوره
الي بالارض بس منقلبه مايشوفها
نزل عليها بفضول
غالي انتبه له وهو يناظر لها وبالحضه قبل
سعود يفكر ياشوفها
بسرعه اختطفها من وسط الزجاج الي قطع يده وهو يخترقها بقطعه الصغيره
صرخ سعود عليه:يااامجنوون
زجاااج
مسك يده بس غالي
بعد يده عنه وخبى الصوره تحت الوساده الي تلطخت بدم يده
سعود طنش سالفة الصوره
وهو يمسك يده بالغصب:غااالي
عن الجنان يدك تنزف
غالي عاادي بارد جدآ:مافيها شي خفييف
الحين ياقف
سعود بعصبيه:اي خفيف
شكله دخل فيهازجاج
تعدل خلني اشوفها لك
وقف بالغصب وهو يزفر:سعوود خلاص مافيها شي
اروح اغسلها الحين

مشى متعدي سعود الي يناظر له بصدمه
من وضعه غالي متغير
مو غالي الي يذكره
وش صاير له
وبتفكير مجنون
وهو عارف لو شافه غالي اقل شي يذبحه
ناظر له وهو يدخل الحمام(تكرمون) ويسكر الباب
..رفع الوساده وسحب الصوره من تحتها
ناظر فيها طفله بعمر7سنوات جالسه على ارجوحه
وتضحك للي يصورها
استغرب من تكون مايعرف طفله بالعمر والشكل بشعر
بني وملامحها ايه بالجمال
رجعها بمكانها وقلبها لنها كانت مقلوبه لفت انتبه
التاريخ 1424
رفع حاجبه قبل 10سنوات من تكون
يعني الحين عمرها تقريبا يا16 او17 سنه
والله وطحت بيدي ياالمغرر
ان ماخليتك تصرخ بسمها ماكون سعود السعـــد
سمع طق الباب بسرعه رجعها وجلس على السرير معطيها ظهره
طلع غالي
ناظر ليده كان حاط عليها شاش
رابطها فيه
وقف متجه له:كيفها يدك
غالي ناظر له بصمت مطنش سؤاله تعداه وجلس على طرف السرير
:كيف دخلت هنا
سعود مشى وجلس على التسريحه وبطنازه وهو فاهم سؤاله:مع الباب
الناس من وين تدخل بالله
غالي بسخرياء :مع السطح رد على قد السؤال
كيف جيت
سعوود بروقان :ابد الله يسلمك
دخلت الحي ومشيت لين
باب الفيلا ودقيت الباب
فتح لي البواب
ودخلت لقيت خالتي برا هي وابو نايف
سلمت وجلست معهم وسئلت عنك
قالت خالتي انك بجناحك قمت وصعدت
لك وانا الحين قدامك
وانتهت الحكايه
غالي رفع حاجبه:خلصت
سعود ببتسامه:ايه وبالخدمه تبي شي
غالي:ايه
سعود دق الصدر:امر
غالي ينسدح ويتلحف:اطلع وسكر الباب
معك
سعود فتح فمه بصدمه:هاذا استقبال
لصديقك بعد سنــــــــه غياب
يالمغـــــرووور تطررردني
غالي بدوون نفس كاره عمره ويجامل:
سلام وسلمت وشتبي اكثر
انا مصدع وابي انام
بتجلس اجلس بس بدوون كلام
سعوود ناظر فيه
صدق ماله خلق بس يكـــذب مو نايم
وبتهديد زييين ياغالي انا اعلمك كيف تطردني
فتح جواله
وكتب رساله وحدد كم رقم
ودق ارسالها

بعد ربع ساعه بالضبط كان يفرفر بالجناح
بدون هدف وينتظر راح للمطبخ التحضيري
فاااضي مافيه شي
تافف بقرف
رجع للغرفه
فتح الباب بشويش
شافه جالس على طرف السرير
وواضح انه مو حاس باحد
فتح الباب اكثر ودخل
مشى لين قرب له
:غالي
غالي:___
رفع صوته:غاااااالي
لف عليه بطفش:نعم خير وش تبي
سعوود مو مصدق غالي صاير لايطااق نفسيـــــــــه
همس بسره بس مو على سعوود نفسيه:
قم صحصح وش مطفشك كذا
.تحرك طالع من عنده وهو يرفع صوته:الشباب بالطريق لن السهره عندك
يالحلو بدقيقه لو ماطلعت بتقلب غرفة نومك
الى ..سكت شوي بعدين قال... الى حـــانه هههههههههههههههههه

ناظر لثره بعد ماطلع من الغرفه
تذكر كلامه وفز بقوه وهو يهتف:مو من صدقه
جايب الشباب بجناحي لااااا
ركض للباب:سعووود

طلع ووقف مصدوم

من الي يشوفه
متعب ونايف لاااااااااا

يجيب القبيله كلها بس توم اوجيري لااااا
نايف يرفع حواجبه:هااااي عمووو
غالي يناظر لسعوود بغضب:عمت عييييينك ياسعووووووووود
سعوود انفجر ضحك:ههههههههههههههه
عاش ولد ولد خااااالتي
نايف يضرب صدره:اعجبك
متعب يتقدم للكنبه الي بصاله كان واقف على الباب :
مافيه تفضلو حياكم ياخال
افا بس
فهد من وراهم
:جدتي تقول ونسو وليدي ضايق وجيتتك من اقصى القصيم
يااحلى عم
غالي مو مستوعب الي يشوفه:حياكم بسـ..
بضياع مشى وجلس على الكنبه
مقابل لمتعب الي جلس
ماجد يدخل ووراه سعد بيديهم اكياس مطعم
كنتاكي :واحلى عشاء لعمي غالي شايب النايف
سعد :هههههههههههههه
عيب مجيد
مشو ،نزلو الكياس على الطاوله
وهم يضحكون ويعلقون

""""""""""""""""""""""


دخل جناحه ببيت جدته بعد
ماوصل خالد لبيته وجلس مع شوي
سمع اصوات الشباب
رفع حاجبه
معقوووووله عند غالي
لا مو معقول غالي مستحيل احد يدخل
جناحه اخر مره دخلوه قبل 3سنوات
وكان سعود هو الوحيد الي يجمع الشباب عنده
يكــ.....سكت ومشى للباب
فتح الباب وطل معه
شاف بابه مفتوح واصوت الشباب
واصله له
رفع حاجبه بتعجب
فتحه اكثر وطلع مشى لجهة الباب
دخل ووقف على الباب
فتح فمه بصدمه فارشين الارض وجالسين
وتكيات والمساند حقات الكنب كلها بالارض ومتفرشينها
الشباب تقدم كم خطوه اكثر لداخل
هتف بصدمه:غااااالي
بس نط بوجهه واحد من سنين مشافه:ارحبوووووو
حياالله الشـــــــامخ
ارتد على ورا بمفاجئه:سعوووود
سعود قرب له:هلا وغلا يمان ..حضنه وهو يهتف بشوق:وش اخبارك
يالشامخ والله اشتقت لك كثيير
يمان بنفس المشاعر:ياااهلا والله بخير اللحمد الله وش اخبارك انت
والله اني اشتقت لك
وينك يارجال انقطعت
سعوود:الحمد الله انا بخير بشوفتكم
وسبب انقطاعي غصب عني ضرووف قاهره
وبتعد شوي وعينه على غالي الي جالس
مره يبتسم ومره يعصب على متعب ونايف
يمان بتعاطف:وش سويييت بشايب النايف حرام
عليك
ماجاب توم واجيري الا انت
اكيد
سعوود :ههههههههههه يستاهل
جايه مشتاق وبسهر معه يقوم يطردني ويقول بينام
هاذا منطق يستاااهل
متعب ناظر له بصدمه:يعني مجمعنا هنا ادات انتقام من صديقك
يمان بشماته:اكيد ولا انتم من يبي قربكم
نايف بتطنيش:عاد هميتونا يابابا حنى قاصدين الجيه هنا بسبيل
نطفشكم قبل لايفكر الحبيب
وجيت وجابك الله ابو روااد
صف مع عمك هههههههههههه
يمان ماله مزاجهم تراجع
على ورا:لاااا خلوكم بغالي انا رجال وراي سفر
وبنام
سعود بستغراب:سفر وين اجلس يارجال ماجلست معك
خلك شوي
يمان برفض :لا والله ماقدر
لازم انام بدري
بس وعد مني اعزمك عزيـــــمه
محصلت بس بعد مارجع

طلع من عندهم
راجع لجناح
صدق كان ناوي يجلس مع غالي بس تذكر
السفر الي كل يوم يأجله
واليوم قرر يسافر بكرا

بدل ملابسه
وانسدح بسريره
طفى النور وهو يقرا اذكاره

وقط بنوم هانى
ناسي او متناسي كل الي مربه اليوم



""""""""""""""""""""
""""""""""""""""""""


مـــن بكــرا العصر




بمجلس الرجال
كانو مجتمعين كلهم
بيودعون

يمان وحتى عماته

كلهن فيه



.......


ابو متعب تكلم بشويت غيره:يمان ليش ماتجلس معنا

يمان تافف بسره مو فاضيه للمحاضرات
وببتسامه مصطنعه
:والله ياعمي مشغول لين راسي

متعب ضحك وبمزح:ولد الخال من اشتهر صاير مايعطينا
وجه مدري غرور وكبره
ولا ايش ماتفسر كثر غيابك
وعدم جلوسك معنا

يمان فتح فمه بصدمه وش يخربط بس
من ناظر له شاف نظرات الخبث

زفر بقهر وهو منتظر التهزيه هو منقهر من طريقة
كلام ابوه يجي هو مع انه يعرف متعب غير عن ابوه
ارشتف من الشاي
الي كان بيده:وش دعوا ولد العمه
انا يمان ماتعرفني
نايف بخبث:لاوالله يمكن راعي الحمرا مضيع
علومه

يمان شرق بالشاي بصدمه وهو يلف عليه
بس ماقدر يرد وهو يشوف شكل ابوه

الي مصدوم فيه او شي ثاني لن شكله
الضغط ارتفع عنده حاول يتنحنح
يبعد الشرقه
بس صابته نوبة كحه قوييه
حس روحه بتطلع من قوتها

بعد نوبة الكحه متواصله سيطر عليها
فتح فمه بيتكلم
بس ابوه قاطعه ...

ابو يمان ناظر فيه بغضب :يمااااان وش هالخاربيط
انت رايح تشتغل او تلعب بذيلك

يمان بصدمه همس:ييبه انا اسوي كذا

ابوه بألم :لا يابوي بس بليس موجود

يمان بقهر من نظرةلألم بعين ابوه :لاتخاف يبه انا تربيت يدك

رحت وجيت وربي حافضني الحمد الله

ابوه بهمس بس وصل لولده الي قريب منه:اخاف من حظ ابوك النحس
يالحقك

..يمان سمعه بس التزم الصمت وبقلبه حضك لحقني وخلص يبه
..وقف وهو يقبل ابوه :يالله يبه بمشي تامر على شي

ابوه بضيق:وين مامداك تجي
بتمشي ريح ياولدي

يمان بببتسامه حنونه:ياعلني فداك
يالغالي مضطر امشي وراي سفر لماليزياء عندنا
تصوير هناك

ابوه بفخر :اجل الله يقويك ياولدي واحفظ نفسك يابوي

يمان يسلم عليه :ان شاءالله وانا ان شاء الله مع رفقه صالحه احسبهم والله حسيبهم
..تحرك شوي ولف على المجلس
كله رفع يده..
:يالله السلام عليكم..

الكل :وعليك السلام

طلع من مجلس الرجال وراح لقسم الحريم
بالحديقه وقف يناظر للطفال يلعبون
ناظر ببنت عمه محمد
ام
5سنوات وجد اصغر عياله

ابتسم لها
هالبنت عليها دلع مو على احد
نداها والبتسامه على شفاته
:وجــــــد
رفعت راسها من لعبتها
شافت يمان قفزت وركضت له

:نعـــم
يمان نزل لمستواها:ينعم الله عليك
اقول الوجد

وجد بضحكه :هههه لالا لتقول الوجد تزعل ايثار تقول الحقوق محفوضه لمامتي
يمان رفع حاجبه على لاسم :ايثار من ايثار
وجد بحماس صارت تشرح له
بدلع وهي تحرك يدينها :ايثار هذيييك صديقة
ترف..
لالا مو بس صديقة ترف صديقتي بعد
هي تقول وبنت خالتي

يمان بتعجب اول مره يسمع لها بنت خاله اسمهاايثار
:من خالتك ماعرف لك بنت خاله اسمها ايثار
وجد صرخت بدلع معترضه على عدم معرفته لها:
لااااا ليش ماتعرفها
خااالتي هذييك الي مثل اسمي
لالا انا مثل اسمها
ماما تقوله انتي سميت خالتك

مرت بباله بنت وجد اخت غالي يكون هي اي صح تذكرت تكون اخت
ام ماجد بعد اف مالي عقل
وهو يهس :ايه صج نسيت
اقول حبيبي روحي
نادي لي عمه ام متعب ابسلم عليها وعمه ام سعد

وعمه ام فارس
وجد هزت راسها:طيب
..وراحت تركض
....
دقايق وجت وجدان ومعها
علياء..

وجدان بفرحه: هلا وغلا باراعي الحمرى

يمان ضحك:هههه عمتي والله بتوديني بمصيبه
انتي والحمرى

انتي وولدك متفقين علي
علياء بزعل :مدري متى تتنازلون وتعلموني
بالحمرى وش سالفتها

وجدان بضحكه:ههههههههه
يبيلنا 20سنه ورا عشان نقدر نقولك

يمان تقدم وسلم عليها:هههههههههه
والله حرام ياام متعب كل شي ولا ام سعد
ماتزعل
بس لو تعلميني وش سالفتها راح اقولها

وجدان ضحكت :هههههههه مزحه كل السالفه بس مدري ليش اعجبني الاسم قلت راكب عليك
اناديك فيه
يمان ضحك :ههههههههه مع احترامي لك ياعمتي
بس ماصدقتك
وجدان شهقت بصدمه:ايــــــش تكذبـــني
ياولد رواااد
تراجع يتفادا يدها وهي تخبطهه على كتفه بزعل:ههههههههههههه
عمتي انا ماكذب حدسي
وهو يقول ان ورااااك سالفه هههههههههه

ام فارس من وراها :والله انك صادق ياولد اخوي
ووجدان وراها بلاوي مو سالفه وبس
ههههههههه
يمان بعد عن عمته ام متعب وحضن
ام فارس :ياحياله راما والله اني اشتقت لك
راما ام فارس:ياحيااتي وانا اكثر
وش اخبارك
يمان بحب:الحمد الله بشوفتك بخير
..دق جواله طلع وشاف خالد
:يالله ياقلبي عن اذنكم لازم امشي
قرب موعد الطياره
مع السلامه
ودعهن
وطلع من عندهم
على سيارت خالد الي واقفه برا الفيلاه
تنتظره
ركب وهو يعتذر لخالد عن تاخره
:معلييش يابو خلووود
بس والله امسكوني العمات
يالله فلت من عندهم
هههههههه
خالد بقهر:ايه انت استانس مع عماتك وانا
منلطع بالشمس واكل تبن عاادي


\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\



ابو سلطان بعجاب:والله ماااشاء الله عليه
بفتره قصير اشتهر
سلطان ياخذ الفنجال من يد أيثار
وعنيه عليها
.هي مسويه نفسها ماهمها الكلام مع انها كل تركيزها فيه
:ايوالله ماشاءالله عليه
ابو سلطان:وانت ملزم تخاويه
سلطان ارتشف اخر رفشه وهو ياقف بستعجال ويتحرك لغرفته:والله
هو الي اصر اني اخاويه
ولا انا مابي
بس يالله وش وراي
سفره وبلااش
ايثار شهقت بصدمه:بتساااااااافر
سلطان وقف عن المشي ولف لها:
ايه
سكتت هي صدق زعلانه عليه امس بس
انصدمت انه بيسافر ماتصبر عنه
يومين جلست عنده وتعلقت فيــه بقووه
سلطان استغرب سكوتها وبحنيه قال:تبين شي روري
بدون شعور وقفت بس ماتحركت صارت تناظر له صار قلبها يدق بقووه
خايفه وبقوه ليش خايف ماتعرف بس همست:لا تطــول
راح نشتاق لك
ابتسم وهز راسه كمل مشي لغرفته
ابو سلطان ناظر لها برحمه
عارف نه اكثر واحد متعلقه فيه يمكن لنه يجيها كثير بامريكا
.هي ضلت واقفه لين رجع وهو ماسك شنطة السفر بيده
وقف يناظر لها على وقفتها
نزل الشنطه على طرف الكنبه وتقدم من ابوه وسلم عليه وعلى امه واخته
بس هي ليش نظرتها حزينه كذا تعمد تصير اخر وحده عشان يسئلها وش فيها
من قرب لها هي شهقت وارتمت
بحضنه وسمحت لدمعتها تنزل الي من اليوم كاتمتها
:لتروح سلطان تكفى طلبتك
سلطان ضمها بستغراب
:ترووف وش فيك بس حبيبتي
هي من قال ترووف شهقت وصارت تصيــح بقووه

:لاترووح سلطان لاترووووح

إنتهى الفصل

*************


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-09-13, 07:55 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البـــــارت الثـــامن




\\\\\\\\\\\\\
علمنى الكبرياء

أن لا أبكي لمن لا يعرف معنى الدموع وأن لا أخضع ولا أعلم قلبي معنى الخضوع
وأننا نصادف في حياتنا أصنافا من الناس يكون لكل منهم معنى في حياتنا
يبقى بعضهم ويرحل أخرون ..!!
فتعلمت بأن لا أحزن على رحيل بعض الأشخاص لأنهم لا يرحلون عنا إلا برغبتهم


\\\\\\\\\\\\\\\\




...نزلت الجوال على الكمدينا
بعد مانقطع الخط
وهي تراقبه
ونسدحت بفراشها
طفت النور الصغير
المنبثق
من الأبجوره

الوقت بدري ومافيها
نوم بس دخلت غرفتها
عشان ترتاح منهم
صح هم طيبين بتعاملهم معها بس
برضو مو قادره تتأقلم معهم

شافت جوالها ينور
هي حطته صامت قبل تنزله
تاففت :اااف مايمل هاذا
مو رادين يعني اقلب وجهك

اقتلبت على جنب وهي تغطي راسها عن الضؤ
مر ببالها
اخر موقف لها معه

.......ـ
.......ـ
ارتمت بحضنه وهي تصيح:لاتروح سلطان لاتروح

:تروووف وش فيك حبيبتي
زاد صياحها:لا سلطان لااا ترووح
جا بيرد عليها بس دق جواله الي كان بيده
رفعه وشافه يمان:اهدي حبيبتي اهدي
قولي لي ليش ماتبيني اروح
ايثار:مابيك تروح راح تتاخر
سلطان ابتسم وحضنها:روووري حبيبتي
مراح اتاخر اوعدك
برجع بسرعه عيب ارده وهو طالب خوتي
يالله حبيبتي يمان يتصل برد عليه
فتح الخط بعد مادق مره ثانيه:هلا يمان
..لا دقايق وانا عندك بس اودع ألأهل
.طيب طيب مراح اتاخر دقايق وانا عندك مع السلامه
..سكر منه وهو يبعد ايثار بلطف:
يالله روري مع السلامه
..سلم عليهم كلهم

هي كانت تناظر له بقهر من نفسها كيف ذلت نفسها له
وهو ماهمته بدا يمان عليها وكان
نفس دايم يمان اولى منها
بكل شـي
عند الباب كان بيطلع
صرخت عليه بدون شعور تحس انها اخر مره بتشوفه:سلطـــــان
سلطان وقف ولف عليها ببتسامته:هـــلا
اخذت نفس وهي تكتم عبرتها :سلطان لو تاخرت
ولا صار شي لي وانت ماجيت مراح اساااااااااااامحك
..وركضت لغرفتها قبل
يتكلم

....ـ
....ـ

تنهدت بحزن تكتمه بقلبها من شهر
ايه شهر مر

بحزن يفتت قلبهـــا
على اخوها الي خذلها
وراح يتمشى بوناسه وتركها تواجه عمامها لوحدها
وعذره كان يمان رافض يرجع يبيه يتمشى معه
وبالخير
ماقدرت عليهم واخذها عمها جاد

بالقوه بس يوم سكنت عنده اكتشفت انهم طيبين
والسبب طيبت امهم
الي مأثره على
عمها ويكون طيب بعض الوقات
مدت يدها وفتحت الضؤ الخفيف
وعتدلت بجلستها وهي تناظر لساعه
الي على الحائط 10:40
بدري الوقت
تاففت ليش تدخل بدري
بس هي تنقرف من بنت عمهم بدر
وحده دلووعه وماصخه
والواضح تكرها
بس ماتدري ليش
تذكرها بعهد بنت سعود
تكرها بس ماتدري وش السبب
رمت الحاف :اااف
وانا وش علي منها تكرهني على كيفها
تولــــي
تذكرت وصية امها
..مشت لدولابها وفتحته وسحبت اغراض امها
صندوق ذهبي على شكل
بيت امريكي
:ااه ياماما حتى الأشياء البسيطه
مئثره فيك امريكاء
بس انا اجزم مو تأثر كثر ماهو هرووووووب
...نزلته على السرير
وجلست متربعه
وهي تفتحه بهدوو
..وصية امها قالت اذا رحتي لخووالك افتحي
لاكن مدامك عند جدتك او اخوك سلطان لا تقربين له
..
قبل تفتحه كله بيد مرتعشه انطلق منها وتسكر
ناظرت فيه بعيون غرقانه
هنا سر او شي عظيم
قلبها وكيانها مايضطرب كذا الا وفيه شي
كبييير كبييير
اخذت نفس وهي تذكر الله وتذكر نفسها بهمس:
مكتوب ياايثار مكتووب كل شي
بتشوفينه وتعرفينه
ثقي تماما انه قدرك ومكتوب لك لااااا
لااا تعترضين عليه
..تشجعت وفتحته بهدوو
طاحت عينها على ظرف
بني
وتحته ملف اخضر
هنا بدا قلبها يدق بعنــف
اول شي سحبت الظرف وقلبته بيدها
خالي من اي حرف خارجي
بيدين مرتعشه فتحته
ناظرت داخله ورقه بيضاء
تنفست بعمق

سحبت الورقه
وفتحتها
..
ايثار او ترف
تخالفنا على اسمك
انا كنت ابي ايثار وابوك
يبي ترف
كل واحد يبيك تسوين الي هو عجز عنه
انا كنت ابيك ايثار
لني كنت ترف
ايه ترف بالامعنى الي انا اخترته كنت
انعم نفسي بالترف الي انا اصنعه
لنفسي اترفت نفسي ودللتها
كنت مغروره على اهلي واخواني وكل من حولي
كنت اضن بالي اسويه يحميني منهم

الين جاء ابوك ودخل حياتي
وعرفت معنى الأيثار
تمنيت اكون صاحبة ايثار
يمكن تغضبين مني
لو تعرفين مقصدي
بس كنت ابي تحققين الي عجزت عنه
ابي اثار اخوي جلاد على نفسي
ابي اثار اخوي بدر اوخوي مشهور اختي
وسن ابوي ابوي جدك صحيح
عذب امي بس هو بالاخير ابوي
واخر واحد اخوي جـــاد
اخطاء بحقي مره وندم ندم اشد الندم بكى عندي ذل نفسه
حتى اسامحه بس انا قلبي قـــاسي ياايثار
وماسامحته ليش مدري بالرغم من الموقف مكان يستاهل
وكنت اعتبره انقذني بس طبعا ماقلت لحد
اول مره اصرح فيه مو مهم اقولك السبب
بس كان هو اخطاء بحقي عشان شخص انا كنت اكرهه
يمكن عشان كذا حقدت عليه ورفضت اسامحه
بس ارجع واقولك ياايثار خوااالك طيبييين
لا تفرطين فيهم
انا عاارفه انك الحين عندهم ولا مكان فتحتيه
حبيهم بقدر ماتقدرين ولاتنسين جدتك وخالك غالي
هم اغلا شخصين على قلبي
لاتنسينهم ابد كنت اتمنى تعيشين عندهم
كل حياتك بس كنت عارفه الجاد مايتركون
شي يعتبرونه من حقهم ومسؤليتهم



احبك يابنتي

امك وجــد


.....سكرت الورقه


ورجعتها بالظرف وعيونها عليهم ضباب من الدمووع
تذكرت امها وكلامها
مايوم قالت لها انها تعز اخوانها وانها هي من اخطى بحقهم يوم فرت هاربه منهم
تنهدت وطاحت عينها على روقه صغيره
بالظرف طلعتها وفتحتها

جمد نظرها على المكتووب

((((__ســــــامحيني يابنتــي
كان لازم اسوي الي سويت
حتى اضمن حياتك وانك مراح تنظاامين
بعد اليوم يمكن مراح تفهمين قصدي
بس متى ماكتشفتي شي سويته من وراك
اعرفي انه من حبي وخوفي عليك سويته ومكان
قدامي غير الطريقه هاذي ___)))

ابوك سلطااان

.....وش يقصد ابوها
وش مسوي ويطلبها تسامحه

انفضت راسها عن التفكير وهي تسكر الورقه ودخلها بالظرف


...............سكرت الظرف
وسحبت الملف الخضر
فتحته فيه اوراق كثيره
وطلعت الوراق وصارت تقلب فيهن
وتقرا بصدمه صكوك وملكياات
شلوون ماعمرها عرفت ان ابوها يملك
كل هاذا
عقد ملكية
اكبر فندق بالقصيم ومعلم عملاااق
شلوون ملكها مستحيــــل
فنـدق ألأيثار
هزت راسه بتصحي من الحلم كيف
هي تملك كل هاذا وماتعرف وامها
معقوله ماتعرف شي
لا اكيد تعرف هي الي مخبيتهن
مصدوومه كيف ومن وين له وشلون
العقود صحيحه ومؤثقه باسمها
قبل سنتين
يعني قبل وفاة امها بسنه
شي غير معقول
فيه طرف ثالث يعرف بس مين
واكيد هو الي يديرها
مين مين رجعت الوراق كلها بمكانها
وسكرت الصندوق ورفعته بمكانه
بس خبته اكثر حطت عليه
ملابس واغراض

رجعت وجلسة على السرير
بفكر شاردد
من الطرف الثالث وكيف
تعرفه وهو ليش ماجاء وقالها
عنه
سمعت طق خفيف على الباب
وهمس:ترف صاحيه
ابتسمت عليها
من العايله حبت هالبنت بسرعه
وقفت وتوجهت للباب وفتحته وهي تطل براسها
:ارحبوو بالاموره ايه صاحيه
وش عندك
ببتاسمه قالت:كلهم جالسين الا انتي قلت اجي اناديك
ترف بضحكه وسؤال ماقدرت تمسكه:ههه يالبى قلبك راح اجي معك بس
ماتكون بنت عمك الدلوعه الماصخه فيه
بتفكير :ممم هي فيه .وبسرعه.بسس ماعليك منها تعااالي بلييز
ترف:هههه خلاص بجي لعيوون
وسوني
وسن بنت مشهور:تسلم عيووونك يالله بسرعه
..مسكت يدها وسحبتها معها
ترف :لحظه وسون لحظه يامجنونه
بلبس ليطلع من العيال احد علي
وسن بسرعه:العيال محــد لن سهرت البناات بالحديقه وممنوع دخول الشباااب
ترف تناظر لورا:طيب بسكر غرفتي خليت بابها فااتح انتي وش فيك مطيووره
وسن برفض انها تتركها:ماحد فيه عادي خليها فاتحه



"""""""""""""""""""
...................





بمجلس الرجال كان جالس بدري هنا
لهدف بباله تحمل الحشره لوحده عشان يحقق الي جاي من اجله
فتح الباب القاطع بين الحريم والرجال
ودخل داخل قسم الحريم
وهو عارف دخوله هالوقت مصيـــبه
لو واحد شافه بس فرصته وهو يعرف البنات برا ومافيه احد الا هي
وهو لااازم يكلمها ماقدر ياصل لها
حتى بالتلفون ماقدر يحصل على رقمها
ناظر للمكان فاضي وبشويش تسلل لفووق
لوين ماتكون غرفتها وصل اخر السلم
بسلام مافيه احد
هو سمع من وسن انها ملاصقه لغرفتها
وهو يعرف غرفة وسن كم مره دخل لها يوم تنمرض
ناظر الغرفه فاتحه وقف شوي وبخوف ليكون راحت لمكان
او الحين تطلع بوجهه وتصرخ حزم امره وكمل
وقف على طرف الباب وطقه بخفه خوف من جدته لاتصحي و تطلع عليه
محد رد عليه بتوتر طل براسه مشاف احد ولجو داخل مظلم شوي
بكل تهور دخل دخال الغرفه وتلفت مافيه احد
طلع كرته من جيبه وفكر وين ينزله عشان تشوفه بس
خاف احد يشوفه فكر وفكر سمع صوت وبسرعه ركض
وتخبى ورا الباب وهو يرجع الكرت بجيبه
سمع الصوت يقرب صوت بنت وشكلها تكلم بالتلفون
وقفت عند باب الغرفه وصوتها وصل له وعرفها على طول
خطيبته مي
:ايه اقولك ياانا اكرها كره العمى
كلهم طافين فيها مع انها ماتعطي احد وجه ومغروره
سكتت تسمع الطرف الثاني وبعدها تكلمت بغضب:
انتي ماتفهمين اقولك ابي حل يفكني منها هاذي حيه
من تحت لتحت بس ماحد مصدقني وهي لاعبه عليهم
..رفع حاجبه بستغراب من تتكلم عنه كذا وحاقده عليها
..ايه انا الحين دخلت عنهم يوم جت اف كله من البزر وسنووه
التبــ..الحيـ..جابتها لنا وكنا مستانسين
عصب منها لو مكانه و مشبوه وخطر على ترف طلع ولعن جدفها كيف تسب باخته
كذا وعشان ايش عشان بنت هو مايدري مين بس حس ان الابلى من هالخبله هاذي الي اسمها خطيبته
انتبه لكلامها تقول:غغرفتها فاتحه من العجله ماسكرت الغرفه
بس هين اوريه لخليها تتمنى اليوم الي تبعد عنا هي ووجها اصلا هي دخيله وش جايبها بينا
بتفرقنا
..ماقدر يتحمل وهو يسمع الكلام من خطيبته والي بتكون زوجته بالمستقبل كيف يطلع منها كلام
زي كذا لا والواضح كلامها عن تــرف وش سوت لها ليش حاقده عليها
قبض على يده بقوه ليطلع ويتوطاها عند الباب كتم غضبه بس توعدها بسره
ابعد صوتها شوي وسمع تسكيرت الباب دخلت غرفتها وسكرت الباب بقوه معصبه
طلع من الغرفه وبسرعة البرق نزل تحت بدون لايلتفت لورا
ولمجلس الرجال دخل وسكر الباب على نفسه وكلام
مي يتردد بباله عن ترف

ليش كارهتها وحاقده عليها كذا وش سوت لها
ارتمى بفراشه
وباله عند هالبنت الي دخلت حياتهم مايعررف عنها الا انها بنت عمته
الي هاجرة لأمريكاء لسباب غماضه رافض ابوه وعمامه
الفصاح عنها ناظر لساعه 11 تمام
لازم ينام وراه شغل


"""""""""""
"""""""""""
بالحديقه
البنات مجتمعات
واصواتهن واصله اخر الحي

فيلاه حقت ام سلطان
عباره عن قسمين قسم نسائي وقسم رجالي
القسم النسائي
دورين الدور الاول للبنات مقسم على غرف نوم
والقسم الارضي مقسم على شقق
شقه لبدر وشقه لمشهور
وشقه لجاد
واولداهم الي يكبر منهم ينتقل البنات لفوق
والولاد بقسم الرجال
لهم قسم خاص كله غرف نوم
ومقابل له مجلس ومقلط
وبرا بيت شعر كبييير طارق بعد ماكبر زينهم لهم
بس جده ماحضره

......نرجع للبنات بالحديقه

وسن وترف جالسات باخر الكراسي
وحلا وبنات خالتها
ساره وسديم يشون ولهن صراخ كل شوي يتخانقن
على الشوي كلن تقول هي الي سوته
وسن تضحك:ههههههههه
وربي مهابيل حلا وبنات خالتها اذا تقابلن خربن الدنيـــاء
ترف تضحك:ههههههه جد بس وربي عسوولااات
مره
انا بقوم اساعدهن
صرخت وسن بمزحه:لااااا يامعوده وين بتطبين بتنخبليين معهن ههههههههه
ترف وقفت :ههههه عادي كانه مثل اخبالهن يازينه
وسن تصرخ على البنات:يابناااااات ترف السلطـــان بتشرفكم بالشووووي
حلا لفت بفرحه وهي تصرخ:هلا هلا ببنت العمه كماان بليز انقذينا
ساره ترمي البيز من يدها وهي تصرخ بعتراض مازح:لاااا
ظلم يابنت خالتي كيف تخربين برستيجي قدام بنت عمكم الجديده
سديم تكمل عنها:تخليني اشوي واكرف وبالخير افشل فشلن ذريع قدام هاالامريكيه
ترف فتحت فمها بصدمه:انا امريكيه
سديم ترمي الوقى من يدها وتواجها وهي تحط يدينها على خصرها:
لاااا انكري بعدد انك ماعشتي حياتك كلها هناك
طفوله ومراهقه وشباب كلها
يالله قولي قوالي لا
ترف غصب عنها انفجرة ضحك:ههههههههههههه
هههههه انتي مو معقوووله
سدوومه انتي الحين تتكلمين جد
ساره ترد عن اختها :طبعا جد اجل امزح
وسن جت ووقفت بجنب ترف وبدفاع:بس بس انتي وياها
خوفتن بنت عمتي اقصد عمي
ساره بستهبال:الا جد وسن ابسئلك وكان يدور ببالي من عرفت بنت عمك مدري عمتك
كيف ووشلون وماذا لا اقصد كيف ووشلون
تجي بنت عمتك وعمك بنفس الوقت

معنها يكونون اخوان ابوك كلهم اليسى كذالك
حلا تهز راسها:نعم نعم هو كذالك
والسؤال ليسى لهو جواب
سديم بالخط:ولماذا لا يوجد جواب
وسن بقرف:الله يرحم اللغة العربية
حلا بخبال:النني وبصراحه استحي من قول ذالك
ترف هنا بتنجن وش قعدات يخربطن وهاذي وش تقول وش تستحي منه
:هي انتي وهي وش قاعدات تخربطن عادي واحد خطب بنت عمه وتزوجها وش ذنبه اذا كان ابوهات هالدلوخ
اخوان مشتركين
البنات ناظرن ببعض ونفجرن ضحك على شكلها وهي معصبه
وتصرخ عليهن من جدها:ههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
حلا :تروووف هههههههههههوالله لو تشوفين شكلك وانتي معصب كان
هههههههههههه ماني قادره اتكلم
ترف بعصبيه تحركت من عندهن :الشرهه على الي يجلس معكن
اروح انام احسن لي
ساره ببتسامه بعد ماسيطرت على ضحكتها:ياحبيبتي الدنياء فاانيه
وكل شي بيروح استانسي ياحبيبتي
ترف كملت مشي راجعه للفيلاه بدون لاترد عليها

سديم تناظر لوسن:بنت عمك نفسسيه ماينمزح معها
وسن بقهر :والله النفسيه انتي وهي ليش تمزحن معها كذا
ماتعرفين ان الموضوع هاذا حسااس بالنسبه لها
ساره :وانا وش يدريني
وسن بعصبيه:يعادنك ماتعرفين وليش تتكلمين من البدايه
..ومشة لاحقه ترف بعصبيه

ساره رجعت لحلا:اقول كملي شوي خليني اتعشى وامشي عندك بنات عم نفسيــــــااات
عفانا الله
حلا:هههههههههه انتي مجنوونه
سديم :الدنيا فانيه ليش اعصب وازعل يابيبي
الشوي خلص نزليه قبل ترجع النفسيه الثالثه
حلا بستغراب:من بعد
ساره:مي الخنـ..الصغيره هههههههههه
حلا :هههههه الستغفر الله سويري انتي وهي لو مانطميتن ترا ابطردكن بدون عشاء
وروح اعشيه طارق الي جالس هنا
شهقت ساره بمسرحيه:يااالهوووي وانتي عرفتي ازآآي
حلا :وليد قالي انه بيجلس وعشنه من عشاكن
سديم صررخت بحماس :يالله يالله اغرفي له بسرعه ونادي مي
وخليني اوديه قدامها احــرها بلييييييز
حلا :ياااخبيييثه بتعصبين فيها
ساره :تستااهل يالله بسرعه على الي قاالت
حلا نزل شبكات الحم وفتحت وحطت بصحون لطارق
وقبل تتحرك جتهم مــي تمشي بمياعه
سديم شالت الصحون ومشت لداخل
مي عينها على سديم الي تمشي:هاآآآي
بنات
حلا :هياااات وين غطستي
كل هالوقت
مي بدلع :ممم والله رحت اكلم صاحبتي
سديم وين رايحه ومعها العشاء

ساره بتشفي:لطاااارق
شهقت مي بصدمه وصرخت:ايييييييش
لطارق وطارق وينه
حلا بهدو:وش فيك عصبتي راحت توديه لوسن وهي توصله له
مي بقهر :وانتي وش عرفك انه هنا هاه
ساره بتقهرها:ممم وش عرفها ولود اتصل وقال لاتنسوون توتو مراح معنا عشوووه
مي صرخت عليها:توتو بعييييينك عدلي السانك


.........سديم

دخلت وشافت وسن وترف جالسات بالصاله
مشت لهن ونزلته على الطاوله قدامهن
:وسن حلا تقول ودي العشاء لخوك
وسن بستغراب:اخــوي كيف عرفتي انه هنا
سديم :وليد كلمها يقول عشو طارق مراح بينام
بدري
وسن وقفت وهي تشيل الصحون بقي ماقدرت لهن كلهن
لفت لترف:ترووف بليز ممكن مساعده
ترف وقفت وشالتهن:من عيوني حبيبتي بس وين واديهن
وسن :معي لطارق
ترف بصدمه :اييش اوديهن معك جنيتي انتي
وسن:ايه وش فييها انا معك
سديم بتريقه:بترجعين كامله مناقص منك شي توتو
ترف بقهر:وليش ماتروحين انتي بالله
سديم بستهبال:ياااليت والله ماقول لااا ..وبصوت حزين..بس عيييب مو ولد خالي وعمي

وسن :تروووف بلييز والله مسافه اروح وارجع
ترف بتردد وقفت وشالت الباقي من الصحون ومشت ورا وسن
سديم بضحكه:توتو روحي والقلب دااعي لك
وانا هنا على اتم استعداد لو صار لك شي صيحي واجيك طاايره
ههههههههه
وسن:هههههههه سدوم اسكتي عاد لتبطل روحه معي
ترف مانسيت خباله بالحديقه:سديم بطليي اخبالك ترا مايروق لي
سديم بتريقه:تكفين عاد انا ابنتظر لين تروقين شوفي حبي انا هاذا طبعي
وماني مغيرته عشانك الا بحاله غيرتي طبعك المغرور
ترف وقفت ولفت عليها بصدمه :انا مغروووره
سديم لفت عنها يعني زعلانه:والله مدري عنك اسئلي نفسك
وسن صرخت بعتراض:لاااا اجلي الهواش انتي وهي يالله بنودي العشاء اول
سديم:ورحي محد ردك
مشت ترف مطنشتها ووسن مشت قدامها

وسن فتحت الباب القاطع ودخل عند باب المجلس
وقفت ترف وهي تهمس
:وسن طقي الباب يمكن فيه احد من العيال غير اخوك
وسن وقفت وطقت الباب وهي تنادي :طرووق طاارق عندك احد

جاها صوته :ادخلي وسونه مافيه احد وسونه
فتحت الباب ودخلت وترف بقت واقفه عند الباب ماقدرت تدخل ماهي متعوده

.وسن ولعت النور وشافت طارق باخر المجلس منسدح بفراشه
مشت لين وصلته وهي تنزل الصحون :احلـــــى عشى لااحلى طروووق

لفت على ورا تناظر لترف بس تفاجئة عدم وجودها :وين اختفت هاذي
طارق يعتدل بجلسته:مين الي اختفت
وسن وقفت ولفت راجع للباب بتشوفها:ترف جايبه معي العشاء بس مدري وين راحت


جمد عن الحركه ترف جايه هنا لوين مايكون غرييبه
وش عندها يكون عرفت شي لااا مستحيل وش يعرفها
تعدل وهو يشوف وسن راجعه له ومعها باقي الكل
:بنت عمك هاذي عليها خجل مو على احد طلبتها توصل معي الكل
ومن وصلت الباب نزلته وهجت هههههههههه
طارق ببتاسمه:تعلمي منها ههههههههه
وسن بمزحه:قل لخطيبتك تتعلم منها ولاانا كلي حيا
طارق ضاق خلقه من تذكرها :اتركيك منها هذيك وبعدين من قالك انها خطيبتي
ترا كلام الشيبان انا ماوفقت
وسن رفعت حاجبها:من متى مكان كلامك هاذا قبل

طارق بضيق:وسونه تبيني
اتعشى اسكتي وروحي لربعك
لاتسدين نفسي

وسن تاقف :طيب طيب
يالعافيه

عن اذنك

طلعت من عنده
وسكرت الباب


...دخلت الصاله وشافت سديم متسدحه تضحك
وترف جالسه مقابل لها وصاده عنها

سديم شافت وسن وصرخت:تعااااالي
اخوك وش سوا بتوتو اشوفها ناقصه
اكلن نصفها هههههههههههههههه
ترف شالت الخداديه وضربتها فيها:بـــــــــــس
عاد وش هالمصاااخه عفانا الله مو على احد سماجتك
وقفت سديم :خلاااص بنسكت بس امي تعشي يالله عااد
ترف :لااا مو رايحه معك لمكان
وسن بمحاول اقناع:ترووف ليش عاد يالله ترا سديم كذا طبعها ومزحها ثقيل شوي واحيان سامج
هههههههههه
بس عاد قلبــــــها ابيــــــــــــض
بياااض الثلـــج

ترف سكتت وبقلبها ليش هي معصبه عادي
سديم مقالت شي بس تمزح معها ابتسمت وهي تلف عليها
:ادري ان قلبها ابيض وهاذا الي مخليني
اسكت لها هههههههه
سديم ابتسمت وبخبال:ياااااسلااااام
توتو سلطان سااامحتنااا
دقو الطبوول وزفو العرائس
..ركضت ومسكت يد ترف ومشت فيها...
يالله على العشاء قبل المهبل يبلعووووونه

بالحديقه
ساره وحلا جالسات

بطاوله ومي مقابلتهن

جت سديم ومعها ترف ووسن

سديم تقلد مي :هآآآآي
ساره كانت تاكل وفمها مليان اكل انفجرت ضحك والكل تطاير منها
:ههههههههههه هههههههههههههههه

صرخت حلا:ياااوسخـــه سكري فمك

سديم تجلس بجنبها وتضربها على ظهرها:الوسخ انتي
مو اختي
ترف جلست قريب من حلا
بهدوو

سديم درعت بالكل على طول وهي تضحك:توتو مددي
يدك ولا تبيني اوكلك ياروح توتو سوسو
هههههههههه
مي ناظر لها بقهر وحقد وهي ساكته
ماتقدر تنطق بكلمه الكل ضدها
وسن لفت لحلا:حلااوه بما انك صاحبة العزيمه وين ترف ريفال ماعزمتيها
حلا:هههههههه حلووه ترف ريفال لا ماعزمتها بس لنا العزيمه خاصه يعني
مي بغرور تناظر لترف:ماشوفها خاصه على قولتك

سديم بكره:صح مو خاصه فيه ناس غير مرغوب فيهم بس
بما انهم يرمون انفسهم دايم قلنا مو مفشلينهم

ساره بشماته:هههههههههه سدومه خلاص نفسي انهي اللأكل بسلام
مابي اشرق وتكون نهايتي بلقمه وانتي السبب
ترف ماقدرت تحمل كلامهم السخيف بالنسبه لها:بنات بليييز
ستووبت انتم مو اطفال تتراشقون بالكلام
خلاص سكتوو عاد

حلا وساره وسديم ناظرو فيها وفجئه انفجرو ضحك:هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
هههههههههههه

وسن ناظرت فيهم بصدمه:خييييير وش المضحك
كلام توتو صــــح
سديم تحاول تمسك ضحكتها:صح ياروح توتو انتي صح ماقلنا شي
ساره:بس والله الأمريكيه مو سهله ههههههههههه
عندها اسلوب






"""""""""""""""""""""
فيلاة ام غالي


ترف جالسه عن جدتها

بالصاله

:جدتي ليش احسك متضايق

ام غالي بهم: والله افكر بالترف من راحت لعمامها ماقد جتني

انا خايفه مانعينها من زيارتي

ترف تطمنها:لا ياقلبي ماهم مانعينها ولا شي بس تستحي لاتطلبهم
توي امس كلمتها عادي تقول هم طيبين معها
ام غالي :انا كلمتها بعد بس هي ماتقول شي اعرفها
لو كانو مضايقينها مراح تتكلم

غالي الي جالس ويطقطق بجوواله :يمه ياقلبي لاتخافين عليها ولو تبينها الحين اروح اجيبها لك
بس ارتاحي ولاتنقلين همها ابد ياجنتي
ام غالي :الله يريحك يمه لا بس رح لها وشفها يرضا الله عليك
يايبه وشف محتاجه شي ولا ناقصها شي

غالي وقف:ابشري من عيوني يالله تصبحين على خير
ام غالي:وانت من اهل الخير

طلع لجناحه وعند بابه وقف وعينه على جناح ترف
تنهد وبقلبه .تركتيه مثل ما امك تركته
ااااه ياأيثار ياليت ترئفين بحالنا
....دخل لجناحه وهو يفكر لبكرا وروحته لها





"""""""""""""""""""
بكرا الساعه 9:30
الصبح



بمكتبه
وبعد السلام هو مو مره معهم شبه منقطعين عن بعض
بس اللهم بعزايم محمد بمانهم خوال عياله
عينه جت على طارق الي يشرب فنجال القهوه الي قدمه له
:وش اقدر اخدمك فيه ياطارق
طارق بثقه تكلم:اورق بنت عمي
غالي رفع حاجب وبسغراب:اي اورق واي بنت عم
طارق نزل الفنجال على الطاوله قدامه وعينه على غالي من ورا المكتب
:أيثار سلطان
غالي تراجع على الكرسي وراه: وبصفتك من تجي تطالب باوراقها
او تسئل عن شي يخصها
طارق ضيق ملامحه وبتقطيب قال:والله يأخ غالي انا مرسل من عمامي
وماعتقد هالشي يضايقك
غالي تعدل وهو يقرب الكرسي من المكتب ويسحب الملف الي قريب منه
:اسمح لي بس طلبك مرفووض
طارق عصب حاول يكتم عصبيته:نعم والسبب
غالي ببرود :انت مانت مسؤل عنها ولالك حق تمس شي يخصها
كان عمامك مهتمين فيها يجيون ويستلمون اوراقها
او يتركونها عندي فانا خالها واكيد احرص عليها
طارق وقف وبغضب:انا ماجيتك وتركت وراي الف شغله وشغله
حتى اسمع منك الرد هاذا ومراح اطلع الا والأوراق معي
غالي وقف معه وبعصبيه:اسمعني زين اوراق مافيه وغير كذا ماعندي كلام

سمع طق الباب شوي ودخل ماجد :
السلام عليكم
ردو السلام بقتضاب وكل واحد ينفخ بعصبيه
ماجد انتبه لطارق:ااوه طارق مشرفنا بالشركه هلا وغلا
..قرب له وصافحه..وش اخبارك
طارق حاول يبتسم:هلا هلا تمام الحمد الله
ماجد ناظر لعمه ورجع نظره لطارق:خير ان شاء الله وش فيه الجو متوتر كذا
غالي طارق.صمت:__
ماجد انتظر رد منهم ماحد تكلم:اها موضوع خاص يعني طيب
اتركم بس..لف لغالي..عمي الجتماع بيبدا باقي خمس دقايق ويمان
يقول بسرعه تعال
..وتحرك طالع بدون لا يسمع رد
غالي واقف بصمت ينتظر طارق يتحرك يطلع بس
هدوو طارق وصمته وتره
:طارق اعتقد سمعت ماجد وش يقول
طارق لف عليه وبثقه:سمعت وقبل اطلع الوراق بيدي
غالي بدا يفقد اعصابه:انت الظاهره ماتفهم عربي باي للغه تفهم
طارق ناظر فيه وبهدوو يذبح:بلغة الحترام ياولد نايف
غالي انلجم من رده بس ماسكت برر موقفه:انت خليتني افقد اعصابي ياطارق
والله اني احترمك واعزك بس
انا مستحيييل انفذ الي تطلب

طارق ناظر لساعته:يابو نايف واري شغل اخلص علي
والبنت بتقدم بالجامعه
غالي :ايــه قل الجامعه وعشان كذا انا رااااافض
طارق رفع حاجبه :لييش رافض
غالي وتذكر مواجهتها معه:بنت عمك فقدت عقلها وبتدخل طب
طارق زم شفاته وهز راسه:ااها قلت وانت رافض عشان كذا
طيب وشف فيها امها كانت دكتوره ابوها كان دكتور
عادي هي حلمها هاذا التخصص مراح احد ياقف بطريقها
غالي عصب من رده:الا ناقف ماعندنا بنات يدخلون طيب
ومستحييل تدخل
طارق ببرود: مالك حق تمنعها وهي تبيه ولا غيرك يقدر

غالي بعصبيه :اجل ميـــن الي له حق ياولد مشهوور
..وبسخرياء ..انـــت


...تاخر مجاء وسئل ماجد قال ان عنده طارق استغرب زيارته وبشركتهم

جا بيستعجل تاخرو على الجتماع 3 دقايق

جمدت يده على الباب وهو يسمع صوت طارق القوي
وواضح العصبيه فيه....


طاررق بقووه:ايـــــه انــــا انا الي كل الحق معي اوافــق
ولا ارفـــض
غيري لاااااا
ولا حتـــــــــــى
ابوي
يقدر يمنعني










انتهـــــــــــــــــــى البارت
****************


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-09-13, 07:57 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البــــارت التاســع


\\\\\\\\\\\\\\


أنا لست أفضل من غيري ولكنني أمتلك قناعة { قويه }

وكبريـــــاء يجعلآني أرفض مقارنة نفسي بأحد


/////////////


الساعه 7:30

ايثار نزلت بعد مالبست عبايتها وتلثمت

شافت جدتها جالسه بالصاله وعندها القهوه والفطور
ابتسمت بسرها بدون لتبين تذكرها
بجدتها ام غالي
اخذت نفس قوي وهيي تفكر فرق الحياه هنا بكل شي
بدايه بسكن هنا فيلاه عااديه جدا وهناك قصر
وهنا ناس مو عارفه لهم وجه صحيح
مره تقول طيبين ومره تقول شياطين
والبعض لسى ماتعرفت عليهم
وهي ارتاحت هنا تحس انها هنا مكانها
بس شي واحد ماتغير

جدتها نفس جدتها ام غالي بطيبة القلبها
وحياتها وكل احفادها نفس بعض ماتفرق بينهم
صحت على نفسها
بصوت مرت خالها ام طارق:
ترف حبيبتي وش فيك واقفه تعالي
تقهوي
ايثار ابتسمت بحراج كانت واقفه بنصف الدرج وتناظر فيهم
نزلة ومشت لين وصلت الجلسه:السلام عليكم
صباح الخير
..دنقت على راس جدتها ومرت عمها..
كيف اصبحتوو
ام طارق ببتسامه:صباح النور يابنتي عز الله مقدارك
والله بنعمه وبخير من شفنا هالوجه المنوور
ام سلطان بسعاده:ايوالله يامتس والله ان قلبي طاير من الفرحه كل ماشفتها
يمر علي خيال ابوها وامها
طول عمرهم بعيدين عنا واتشفق شوفتهم
جلست قريب منهم وهي تسحب الدله وتصب فنجان قهوه وقفت ومدتها لجدتها :قهوه يمه
الجده ببتسامه:بس يمتس بالعافيه
ايثار مدته لأم طارق :تقوهي خاله
ام طارق بعجاب باخلاقها:بس ياقلبي والله متقهوين
رجعت وجلست وهي تتقهوا
وتوجه السؤال:يمه وينه خالي جاد
الجده :مدري والله يمه وليش تسئلين محتاجه شي
ايثار تنزل الفنجان:لا يمه بس ابي اقوله اني بروح اسجل بالجامعه
وواوراقي مع خالي غالي اخذهن اول ماجيت من امريكاء

ولـ...

:ياولــــد
الجده اشرق وجهها :طاارق يمه حياك الله مافيه الا بنت
عمك
ايثار رفعت حاجب من شكل جدتها الي واضح طارت من الفرحه
من سمعت صوته توي مدحتها وقلت ماتفرق بس شكل هالطارق
غير انتبهت لدخوله وسلامه عليهم
ردت السلام بهدو
غصب عنها عيونها تتبعه وهو يسلم عليهم
غلبها بسلام على جدتها حبها على راسها ويدها وامه بنفس الشي
بس زاد عليها وهو ينزل على رجلها ويبوسها
بدون شعور دمعت عينها من موقفه قليل الي يسوون كذا
نزلت راسها وهي تمسح دمعتها رفعت راسها وهي تسمعه يسلم عليها بصوته القوي
ببحته المميزه
ردت بربكه ماتدري ليش اربكها صوته :هلا الحمد الله بخير
وش اخبارك
طارق رد بهدو وهو يجلس بجنب امه مقابل لها
:بخير الحمد الله
..ناظر فيها شوي وصد عنها ..عساك مرتاحه بين اهلك ياأيثار
ايثار بتوتر ردت:الحمد الله على كل حال اهلي هنا وهناك ..تعمدت تقول اخر كلمه..
طارق لف عليها بصدمه بس سكت وهو يشوف نظرتها المثبته على الطاوله قدامها حس فيها شي
امه اخذت الدله بتصب له
أيثار من شافتها تخاذ الدله فزت :عنك ياخاله
.اخذتها منها وتوهقت هي ماتحب الحريم الكبار يمسكن شي وهي جالسه تناظر بس ماحسبت احساب
انها راح تصب له بس خلاص توهقت سمت بالله وصبت فنجال
وبربكه نزلته قدامه على الطاوله وتقرب له القدوع..
تفضل
طارق اعجبته حركتها مد يده واخذ الفنجال:زاد فضلك
شرب الفنجال وترف وقفت بتصب له
طارق شافها اوقفت اعترض:اارتاحي انا اقهوي نفسي
أيثار بحراج:لا عادي
طارق :والله ماتمسكينها اجلسي بس
رجعت وجلست بهدو وكل شوي عينها تطيح عليه غصب عنها تنهر نفسها وهي تستغفر

الجده :اقول يمه طارق
طارق بنتباه :سمي يمه

الجده:يمه بنت عمك بتسجل بالجامعه واوراقها مع خالها غالي
جبهن لها يمه
طارق تعدل بجلسته وهو ينزل الفنجال
ويريح ظهره على اكنبه طاحت عينه عليها وهي صاده شوي
مستغرب منها لابسه عبايه ومتلثمه
بنات عمه كلهم يجون بجلال او طرحهه
صد على جدته وهو يقول:لا يمه ارواق بنت العم موجوده
ماهي مع خالها
أيثار لفت بصدمه عليه شلوون
هو لاحظ صدمتها من لفتها السريعه عليه وقال متدارك لنفسه
لايتوهق مجنون كيف قال كذا لو سئلت غالي بيقول انها معه:
غالي قبل سبوعين جا هنا وعطانياها
يقول انها بتسجل بالجامعه

أيثار انصدمت فيه معقوله عطاه الاوراق بدون لايسئل وش بتسجل
فيه ولاخلاص رضخ لطلبها

الجده لفت عليها:هاه يمه ترف اوراقك هنا متى بتسجلين
أيثار :والله مدري يمه بس ودي امكن الترم الاول
ام طارق :فات التسجيل بالاول بس سجلي لترم الثاني

أيثار بقهر :لا خالتي كيف السنه باولها
ام طارق ببتسامه حنونه:لا يايمه لازم تجين بدري وقياس ومدري كيف
تعقيدات يمه ماتعرفين النظام
أيثار :لاوالله ماعرف عنه شي ..وبضيق..يعني خلاص مافيه امل
طارق بثقه:لا بتلحقين عليها ان شاء الله بس انتي وش تبين تخصص
أيثار ناظر له بمتنان وراحه من حست بصوته الثقه :
والله مدري محتاره
طارق رفع حاجبه مستغرب :وش كان تخصصك بامريكا
أيثار :ادره واعمال
طارق سكت شوي يفكر :وانتي مقتنعه فيه
أيثار بتشتت:مدري انا كنت داخلته على شان امي كانت رغبتها بـ..
سكتت ومر ببالها الأوراق والفندق
طارق ناظر لها وبستغراب:وش فيك
يعني بتغيرين التخصص
أيثار بسرعه:لالا خلاص ابي أداره
طارق :
على خير ان شاءالله كلها كم يوم ويوصلك القبول وتداومين من اول السنه


أيثار بسعاده: مشكووور ياطارق
الله يجزاك خير

طارق ابتسم وهو يحس بسعاده
انه قدر يسوي شي لبنت عمه سلطان


امه بستغراب :وشلون ياطارق بتسجلها والتسجيل
فاات


طارق بمزحه:افا يمه مستهينه بولدك

امه بجزع:لا حشى لالله يولدي بس
ياطارق النظام يمنع


ضحك وهو يلتقط يدها ويقبلها:ياجعلني فداك
يمه امزح معك
..سكت شوي بعدها اخذ نفس وببتسامه..
يمه هاذي بنت سلطان
الجامعات بتتسابق على انهم يحضون بشرف
تعليمها عندهم

أيثار رفعت حاجبها من كلامه ماتنكر انها حست بالغرور
بس ليش قال كذا

بس بدون تردد سئلته :وش معنى بنت سلطان

طارق انلجم بسؤالها ماتوقع تسئله
فكر وش يرد عليها نفخ صدره وبغرور

قال :لنك بنت عم طارق

أيثار فتحت فمها بصدمه وهي تناظر له طاحت عينها بعينه
وهي تقول بدون شعور :مغروووور

هو جمد من نظرت عيونها ذبااحه عليها عيوون ماشاء الله
وساااع وكحيلاات
ورمووش كثييفه بعدسات لونها العســـلي
مقادر يرمش
هي انتبهت له وصدت عنه بسرعه وهي تلعن نفسها
كيف نطقت بالكلمه والله كبيره
بحقه
تعب عشانها بس هي صادقه مغروور
ولا كيف يقول كذا
...
همست بعتذار قليل ماتنطق فيه:سووري ياولد عمي
طارق بهدو وصوته ثقل شوي:مصار شي يستحق العتذار

ام طارق تهون عليها وبضحكه:ههههههه
يابنتي لاتعتذرين انتي صادقه هو مغرور

طارق لف لأمه وبعتراض:يييمه ههههه

امه بقهر:وش يمه انا صاادق لو مانت مغرور كان تطيعني

وتريح قليبي وتفرحني

طارق وفهمها:يمه ياعيوني ياعلني فداء رجليك
انا لو تبيني ارمي تفسي بالنار
والله لرميها
بس هالموضوع مقدر يمه مقدر ولا جبتي طاريه
تصيبني ضيقه

الجده بخوف:ياويل قلبي على وليدي والله صايبته عين ماصلت على النبي

أيثار مسكت ضحكتها وهي تشوف شكله قلب ..
طارق وصدق ضاق من
الخطيبه المزعومه:لا عين ولاهم يحزنون
العرس هو
العين براسه
لاحد يجيب طااريه لي وبعدين يمه قلت لكم البنت مااابها
ليش تغصبوني
عليها والله حراام وظلم لي ولها

جدته بزعل:وليش ظلم وبعدين البنت موافقه

طارق بقهر وقف:وانا ماني موافق يمه انتي و امي تعرفني الي تبونه انفذه
لو على قص رقبتي
بس هالموضوع والله والله فوق طاقتي مقدر عليه ارحمووني
عاد

امه بعصبيه:مكان هاذا راايك وليش غيرته

طارق يحاول يكتم غضبه ويتكلم بهدو:هاذ رايي من البدايه
وقلته لكم بس انتم مصرين انكم ماتسمعونه

مع احترامي لها كونها بنت عمي والله يستر عليها بس شخصيتها ماااتعجبني
قلت لكم قبل

انا شريكة حياتي غير عن
كذا وانا ابختارها
بنفسي صاحبة شخصيه قويه
وواثقه بنفسها لحد الغرور وعادي لو تكون دلوعه بس
دلعها مو تصنع حقيقي
ولايق عليها وطويله ووو ..سكت بصدمه وش قاعد يقول
هو مانتبه انه يقول موصفاتها. هز راسه..
يمه الله يخليك لي انسي انسي لين اجي واقولك
طالبك يمه ...يالله عن اذنكم تاخرت

على الشغل وفيه اجتماع مهم
من امس أجله


امه بزعل :ايه هاذا انت كل همك شغلــك
واهلك على جنب
طارق تقدم منها وحبها على راسها:يمه انا طول عمري بخدمة اهلي حتى الشغل لأهلي
ماطلعت عنهم وهاذا حلال ناس حطوه بأمانتي يايمه ماقدر اخلفه لهم وعد قطعته على نفسي
..وتحرك طالع

طلع وله 10دقايق وهي مركزه بمكانه وتسترجع كلامه
ومواصفات شريكته
الي ذكر ليش قال كذا
تنفست بعمق وهي تنهر نفسها بسرها
..ياغبيه
هو وش عرفه لك ولطبعك بس تفكيره كذا وقريب
من تفكيرك

:ترررف يمه

انفضت راسها وهي تلف لجدتها :هلا هلا جدتي

الجده:يابنتي ولد عمك طلع فكي غطاك

ماعندك احد

أيثار ابتسمت:ان شاء الله جدتي

ام طارق وقفت :خوذي راحتك يمه
العيال مايدخلون الا ويصوتون

أيثار تناظر لها تهز راسها لها وبسؤال:وين تبين ياخاله

ام طارق :بقولهم يحطون لك الفطور يمه

أيثار فزت بسرعه:والله ماتروحين اجلسي
انا اروح لهم

ام طارق جلست:الله يهديك يابنتي عادي مابها شي يعني كلها اصوت لهم
يجيبونه بس


أيثار ببتسامه:خالتي والله عيب علي اجلس وانتي تروحين تخدميني
ماكنت ولا عشت

الجده من قلبه تدعي :الله يكملك بعقلك يمه
ويوفقك ويرزقك بزوج الصالح ويرحم امك

والله ربت ونعم التربيه

أيثار راحت للمطبخ وهي مبتسمه
بسعاده على الدعاء للي يفرح القلب لها والمها

دخلت المطبخ وشافت الشغلات جالسات ويفطرن
وقفن من شافنها داخله

أيثار :السلام عليكم صبااح الخيير

ردو:وئليكم السلام سباح النور ماما
ترف
سحبت كرسي وجلست عليه:سانتي
جده فيه فتور

سانتي تهز راسها:يس ماما كلوو فتوور

راني وقفت:انتا يبي فتور

أيثار ناظرت لفطورهن خبز ويدامات منوعه :
اجلسي راني هذا فتوور انا يفطر
معكم عادي

سانتي تهز راسها :يس يس ماما انتي عادي يفتر معنا

راني لسى واقفه:اوكي ماما بسـ..

بعتراض وهي تبتسم:لاااراني كم مره قلت لك لا تقولين ماما
انا ترف ايش ترف

ولا ..وبضحكه..أيثار الي نسيووه وهو اسمي الحقيقي
راني تهز راسها:زين انتا ترف يبغى شائ ولا حليب

أيثار ببتسامه:شاائ

راني راحت تسوي الشائ وترف بدت تاكل
دقايق وجابت لها الشاي
خلصت وصارت تشرب شائ

وتسولف معهم ببستامه
شوي ودخلت ام طارق وناظرت لها بستغراب: ترووف حبيبتي انتي هنا وانا انتظرك تجين

أيثار لفت لها بسرعه :ليش خالتي محتاجه شي

ام طارق:لا بس عشان تفطرين

أيثار ببتسامه:تسلمين ياقلبي بس انا افطرت لقيتهم يفطرون وجلست افطر
معهم
ام طارق بصدمه:معهم افطرتي ليش ماحطو لك فطور جديد
أيثار هزت راسها بنفي:لا لا خالتي بس حارم الكل كثير وبعدين كانو يفطرون مابغيت اقومهم حراام
ام طارق بعجاب وبخاطرها احس هالبنت كنزز وكل يوم تصدمني بشي
..ـ
وعجابها يزيد فيها:مااشااء الله عليك يمه افطرتي معهم عشان ماتقويمنهم
عن فطورهم

أيثار تهز راسها:ايه خالتي ماله داعي
بس راني كثر الله خيرها صلحت لي شائ

ام طارق مشت وجلست عندها على الكرسي
بعد ماطلعن الشغلات من شافنها
دخلت والواضح ياخافن منها
:يابنتي حنا جايبينهن بفلوس عشان يشتغلن يعني لو
طلبتي شي منهن
عادي مابها شي
ترف بضيق:عارف خالتي بس حرام نغلبهم احيان حنى نقدر نسوي
الشي بانفسنا
ليش نزعجهم هم بالنهاية جو هنا وتغربو للحاجه
ليش نكون حنا والغربه عليهم

ام طارق لجمتها بكلامها وماقدرت ترد


شوي وهي تفكر
:جدتك عندها شغالات

أيثار ردت بهدو:ايه خالتي عندها
5 عاملات 4 تنظيف ووحده طباخه لن
امي مره كبيره يمان ولد عمي رواد جابهم
لها

ام طارق بصدمه:5شغالات
وش يسون كلهن

أيثار ابتسمت:خالتي بيت جدتي كبييير مره
صحيح دورين
بس الدور الواحد كبر البيت هاأذ مرتين

ام طارق بصدمه :الله اكبر كل هذا وجدتك ساكنه لوحدها

أيثار بضيق:ايه الله يعينها على كبره مووحش البيت ان مصار به ناس
كثار يبقى موحش على جماله وزينه

ام طارق ناظر فيها شوي وحست انها ضاقت
:ابسئلك ياترف

أيثار بتوتر وهي تخاف من شي اسمه سؤال:تفضلي

ام طارق:مرتاحه عندنا ولا ودك ترجعين هناك عند النايف..وتعمدت تقول النايف..


أيثار وفهمت مقصدها بس ماتدري ليش قالت الي بقلبها:
خالتي اكذب عليك لو قلت لا انا مرتاحه وبنفس الوقت
مو مرتاحه
والله مو عارف لنفسي ماكنت كذا متردد
بس ان شاء الله فتره وتعدي

ام طارق بمحاولت فهم وش يدور ببالها:ليش يابنتي مو مرتاحه
البنات يضايقنك بشي ولا عمامك ولا وش
بالضبط تراك بنتنا
ياترف

أيثار بفضفضه وماهي حاسه بنفسها الا ان هالمره
الحنون جالسه معها
ومحتويتهاا:ماعرف خالتي هم حبيبين معي بس
مــي ماحسها
تحبني ودايم تقط علي كلام
بس والله انا ماشيل بقلبي عليها ولا اذكر اني قلت لها شي

ام طارق ضحكت بسرها وهمست:من يلومها حست بالخطر
عارفه انها الخسرانه وشكلها بدت تخسر من الآن

أيثار انصدمت بردها:ليش خالتي

شهفت ام طارق فاهي ماتوفعت انها تكلمت
بصوت مسموع
وبتبرير:لا يبنتي لاتفهميني خطاء
بس هي غيووره ومن شافت الكل يهتم
فيك خافت تاخذين الضؤ

عنها شلون لو تعرف ان طارق هو الي قدم اوراقك
بالجااامعه
هههههههههه الستغفر الله بس مابي اتخيل

أيثار مفجووعه من هالعجوز كل شوي بمزاج مره زعلانه ومره تستجوب ومره
ضايقه ومره رايقه
ضحكت لضحكته وهي تسئل :ههههههههه ليش خالتي وش دخلها هي

ام طارق بضحكها:هههههه لنها العروس المرفوضه

من قبل ولدنا المبجل

أيثار ضحكت وهي ترفع الشاي لفمها بتشرب:ههههههههه خالي حلوووه
المبجل ياليت يسمعك ولدك المغروور

ام طارق ضحكت وبعتراض: هههههههه ولدي مبجل واتباها فيه بس مو مغروور

يوم يقول كلامه مشوين ترا يـ...
قطع كلامها

صوته من عند الباب الخارجي للمطبخ :ياوولد

فزت أيثار وهي تقول:حيااك خاالو ادخل

دخل ابو طارق ووقف يناظر لهم:ماشاءالله
اجتمعات بالمطبخ من وراي
يأم طارق

أيثار ضحكت وهي تسلم عليه:ههههههههع لا افا عليك خالي

وحنا نقدر نسوي شي من وراك
ولا وشرايك ياسجوو

ام طارق ضحكت :ههههههه انا اشهد ياتوتو

ابوطارق رفع حاجبه :سجو توتو
تطورنا يأ م طارق .رفع صوته ..تعاال ياطارق اسمع
امك

أيثار شهقت بخفه وهي ترفع الطرحه على راسها وتتلثم بسرعه


دخل طارق والبتسامه على وجهه:انا فدءا ام طارق من عمرها متطوره

وبعدين يابوي مايحق لها تتدلع باسمها وانت بنفسك تدلعها

ابو طارق ضحك:ههههههه غلبتني ياولد سجى
الا يحق لها ونص يابوك هاذي سجااوي حبيبة قلبي

ام طارق قلب وجهها احمر وتحركت طالعه من المطبخ وهي تقول:
امش تقهوه وافطر عند عمتي جالسه بالصاله

ابو طارق بحب مشى معها وهو يضحك: هههههه من عيووني ياعيوني

وقف طارق وعينه على أيثار الي متجمده
وماتحركت استغرب منها ليش لسى واقفه
شافها ترفع يدها
وتمسح عيونها
انصدم تبكي ليش
فتح فمه بيتكلم بس تراجع
ناظر فيها شوي وبعدين مشى بهدو
راجع مع طريقه
....ترف جلست على الكرسي وراها

وهي تكتم عبرتها موقف خالها وزوجته
مع ولدهم ذكرها بعايلتها الي تحت التراب

ذكرها بسلطان وكيف يدلع وجد

وقفت ومشت صاعده لغرفتها وهي تدعي ماينتبهون لها ويمسكونها





وصلت غرفتها بسلام
دخلت وسكرت الباب

وارتمت على سريرها تبكي شووق
وحزن لفرااقهم اليوم بس عرفت انها تفقدهم

ولحد المووت شووقها بيذبحها لهم بتمووت
وتشوفهم لو نظره من بعيد
بكت لمدت ربع ساعه بعد هالفتره تحاول تسكت مو قادره
تحس قلبها يوجعها وروحها بتطلع خلاااص مو قادره
تتحمل فوق طاقتها
صارت تدعي لهم بالرحمه دق جوالها
الي على الكومدينا عرفت من المتصل من
النغمه وقلبها قال لها
تعدلت وهي تسحبه وترد بسرعه :تررررف بمووت تهئئئئ
.شهقت
بقوه
من اثر البكاء...


بالجامعه

ترف شهقت بخووف:ايثااار وش فيييك
ايثار مسكت نفسها
:ترف اشتقت لهم ابيهم ياترف
ماقدر اعيش من دوونهم مقدر حاولت بس مقدر
ابمووت
ياترف والله ابمووت
ترف وقفت وبخوف ماهمها نظرات الناس الفضوليه
:اهدي ايثار
حبيبتي واذكري الله
قول لاإله الا الله

رددت وراها:لاإله لا الله

ترف تشيل اغراضها وتلف لصديقاتها:بنات انا لازم امشي

بنت خالتي تعبانه

وحده من صديقاتها:ماتشوف
شر حبيبتي

طلعت و بسرعه
قطعت التصال ودقت على
السواق دقايق وهو عندها
صارت تدق عليها ماترد

ماتت رعب ليش ماترد عليها قالت لسواق
يوصلها بيت
خوالها ونزلت ركض
شافت الباب مفتوح دخلت

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~



........ـ
قدام الفيلاه كان جالس بسيارته

قبل يمشي جت سياره مسرعه ووقفت
هو بصدمه ناظر لها شاف البنت تنزل
وتركض للبيت الي فاتح
وتدخل نزل من
السياره وراح لسواق يسئله
:مرحبا

السواق:هلا مرحبا

طارق استغرب سعودي :لو سمحت
يأخ
مين البنت الي وصلت هنا
السائق ناظر له شاب بحدود 30بعوارض وملامح
رجوليه
ذباحه لو بنت خق عليه وقاله تزوجني

انتبه لنفسه:عفوو اخوي بس من انت ماعرفك حتى
اقولك

طارق رفع حاجب بس اعجبه رده:صح اعتذر ماعرفتك بنفسي
انا من اصحاب
البيت والصراحه خوفني شكل البنت وهي نازله
تركض

السائق دقق فيه :مدري والله
بس كانت تكلم بالتلفون وتصرخ
باسم بنت تبيها ترد عليها

طارق بتوتر:ومين البنت

السائق لاحظ خوفه:ممم اعتقد اسمها اثرا او ايثار كذا


طارق بستغراب:ايثار غريبه

تراجع ودخل البيت شاف ابوه وامه جالسين عند جدته

والجو هدوو
:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ابوه ناظر فيه:وش عندك رجعت ماكنت بتروح لشغلك
طارق يجلس وبباله بيسئل عن أيثار:ايه بروح بعد شوي
لسى الموضفين ماجتمعو
ابوه بعتاب:شلون تبيهم يجتمعون والمدير متاخر
طارق :لا ان شاء الله مراح اتاخر .الا بنت العمه
هنا وش عندها
جدته بستغراب :اي عمه
طارق :ترف
الجده استغربه :بسم الله عليك يمه مسخن

طارق فتح فمه: يمه والله شفتها تنزل من سيارتهم مسرعه وكنها خايف او شي
زي كذا
الصدق خفت وجيت اشوف وش فيه بس اشوفكم جالسين عادي
مصار شي
جدته بتفكير:انت من تقصد
طارق مستغرب:يمه ترف بنت عمتي ريفال من اقصد يعني
.
امه وقفت بخوف
:ليكوون بنت وجد بها شي
والله ماهي معجبتني من اصبحت
ابو طارق بخوف على بنت اخته:ليه وش فيها
ام طارق تحركت بتروح تشوفها:مدري والله بس بروح اشوفها الحين
طارق خاف صدق الي يشوف شكل ترف وهي داخل يخوف
:الله يستر
ابوه لف عليه وابتسم له يطمنه ..

بعد عشر دقايق رجعت ام طارق
وهم كانو بترقب
الجده بسرعه تكلمت:هاه بشري وش فيها
ام طارق جلست وبصوت حزين:مافيها شي بس تقول بنت ريفال انها
تذكرت اهلها وانهارت ويالله هدت والحين نايمه

ام سلطان:وش ذكرها فيهم
طارق تذكر موقفها بالمطبخ بقلبه يقول يمكن
جمتعهم مع امه وابوه ذكروها همس بأثر:وهي نستهم
يمه ألأم والاب شي عظيم مستحيل ننساهم
الجده همست:ايوالله انك صادق ياولدي









ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ
الساعه 1 الظهر

فيلاة ام غالي



على الغداء
بصالة الطعام
ام غالي وغالي وابو نايف
وابو يمان ويمان
ونايف ومتعب

ينتظرون يكمل الغداء تقديم من قبل الخدم

اخر صحن لسلطه نزلته الشغلاه على الطاوله
ام غالي على راس الطاوله
:يالله بسم الله كولو

سمو و بدو ياكلنون

نايف يناظر لمتعب الي باخر الطاوله عقاب من الجده مفرقتهم
عن بعض
متعب مسوي مانتبه له
وياكل بأدب
غالي يراقبهم ويهديد بعيونه يعلم عليهم

بعد 5دقايق متعب ماقدر يسكت :جدتــي ليش الظلــم

الجده ناظر له بغضب:بـــس ولا كلمه
نايف انفجر ضحك:هههههههههه بالجبــهه
الجده لفت عليه:وانت ولا حرف
يمان وغالي انفجرو ضحك :ههههههههههههههههه
ههههههه
يمان حاول يكتم ضحكته :سووري
الجده لفت عليهم بعصبيه بس سكتت لنهم مو مثل ********
غالي كتم الضحكه ونزل راسه بصحنه...
نايف ومتعب انقهرووو طرطعو منهم
متعب وقف:الحمد الله كثر الله خيــــرك ياجدتي العزيييزه
..رمى لها بوسه بالهوا وطلع من الصاله...
نايف مشى وراه وسوا نفس سواته وهو يبتسم
بالغصب
ابو يمان يانظر لامه:يمه خفي عليهم والله انهم ضحكتنا
ام غالي ازفرت هوا قوي:والله ياولدي تعبوني بخبالهم ابيهم يعقلون شوي
ابو نايف يشجعها :ايوالله يمه عليك فيهم عقليـــهم وخاصة هالنايف والله انه رفع ضغطي
ابو يمان بزعل:على هونك يامتعب حرام عليك
والله انهم يوسعون صدورنا ويونسونا ونفقدهم
لو غابو

متعب كان راجع وسمع دفاع خاله صرخ بسعاده:ينصـــر دييينك يارواااد
ياعل عيني ماتبكيك

..
الجده طنشت متعب وهي تسئل غالي:غالي
غالي رفع راسه لها :سمي يمه


ام غالي:رحت لبنت اختك
غالي ناظر ليمان وسكت..
امه ناظرت له:وش فيك سكت اكيد مارحت
غالي تنفس بعمق:أســــف يمه بس مارحت
امــه ناظرت له بغضب:شلوون وليش مارحت هاذا رد
غالي سكت ماقدر يرد وش يقول اصلا مايقدر يقول شي
بعد مواجهة طارق والكلام الي قاله
والي عرفه افقده عقله هو اصلا مو مستوعب بس
سكت لنه على قولت طارق هو ماله حق يتكلم او يتدخل
هو مجرد خالها من امها من عايله وفخذ ثانيه
اخذ نفس وتكلم:ماقدرت يمه بس اوعدك قريب
امه :مكان كلامك امس وليش مارحت الصبح
غالي حس انه بزاويه محشور
هو مستحيل يتكلم ويقول شي حتى يمان الي سمع اخر الكلام
مو فاهم شي
:خلاص يمه ابروح العصر
وقف بضيق وطلع من المكان بصمت وامه تتبعه بعيونها
ابو يمان بعد خروج غالي لف عليها:اقول يمه وش اخبارها بنت سلطان
امه لفت عليه :بخير ماعليها تكلمني كل يوم
وتقول انها مرتاحها
ابو يمان همس:زين الحمد الله اهم شي تكون مرتاحه
..وقف ..كثر الله خيرك يالغاليه نعمه دايمه
امه:صحه وعافيه يمه

وقفت

والكل وقف معها وطلعو من الغرفه




"""""""""""""""""""""


فوق بجناح غالي

جلس بالصاله الصغير وهو يرفع السماعه
ويدق ارقام يحفظها زين

ممافيه رد مره مرتين ثلاث محاولات اتصال مافيه رد
عصب هو من وين يلقاها من امه ولا منها
تافف بقهر ودق ارقم البيت
بعصبيه
ثلاث رنات وجاه الرد
صوت حرمه كبيره:الوو
غالي بحترام سلم:السلام عليكم
ردت:هلا وعليكم السلام
غالي بهدو:معليش ياخاله على الزعاج بس
ممكن أيثار لني ادق عليها ماترد وانا ابيها ضروري
قولي لها خالك غالي
ام طارق :حياك الله ياغالي لا ياولدي لازعاج ولا شي
ان شاء الله دقايق انتظر شوي
غالي :طيب

ام طارق نزلت االسماعه ووقفت بتنادي أيثار

طارق الي دخل توه الصاله وسمع كلام امه
راقبها لين طلعت
وبسرعه رفع الخط :انا وش قلت مراح تشوفها
ريح عمرك ياغالي ولا بتصرف
غالي بعصبيه من سمع صوته:والله مالك دخل بنت اختي وانا حر اسوي الي ابي
طارق صرخ بعصبيه:وانا قلت لك مراح تشوفها وانت مصر على الي بتسويه
انا مامنعتك من شوفتها الا لمصلحتها
غالي صرخ عليه:مصلحه اي مصلحه الي تقول عليها
طارق بنفس الصراخ :ايه مصلحه انت ماتعرف شي عشان كذا خلك بعيد
غالي بدا يفقد اعصابه:انت وش تخربط كيف تبيني اصير بعيد وانا اشوف بنت اختي تضييييع
طارق بقوه :اسمعني زين مافيه احد كثري تهمه مصلحة أيثار ولا حتى انت
أيثار مسؤليتي أنا وبس فااهم ولتـ...سكت وهو يحس السماعه فيها صوت ثالث
عرف ان ايثار رفعتها
قال بتهديد:احذرك ياغالي تلعب من وراي
مع السلامه
سكر السماعه بعصبيه
وتعدل بجلسته
وهو يرفع راسه تجمد نظره و من الصدمه وقف على حيله

أيثار واقفه قدامه
وتناظر له بصدمه
كانت لافه طرحه ومتلثمه فيها وبعبايه كالعاده
نزل عيونه على التلفون كان متاكد ان فيه احد رفع الخط
من يكون وأيثار قدامه الحين


أيثار تناظر له مصدومه منه

همست بصدمه:ليــش










انتهـــــــــــــــــــــ ــــــــى

البارت


*****************


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه, محطمه, الكبرياء, وحيد, قلوب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:06 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.