آخر 10 مشاركات
سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          561 - تأثير العرس - صوفي ويستون - ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : عيون المها - )           »          قلبُكَ وطني (1) سلسلة قلوب مغتربة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          أسيرة عشق(25) من لا تعشقي أسمراً - للكاتبة المبدعة::*strawberry*كاملة&روابط (الكاتـب : *strawberry* - )           »          وأغلقت قلبي..!! (78) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بالوقت الضائع (18) من لا تعشقي أسمراً للكاتبة المُبدعة: سمانور1 *كاملة & مميزة* (الكاتـب : سما نور 1 - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          2 -عصفورة النار - مارغريت بارغيتر -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-09-13, 07:44 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 و يشلون تلمح دموعي وتتجاهلها من بعد ماكنت تمسحها تنزلها / مشكلتي عشقتك ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
و يشلون تلمح دموعي وتتجاهلها من بعد ماكنت تمسحها تنزلها
للكاتبة / مشكلتي عشقتك



كلمة الكاتبة

رفرفت أجنحة قلبي بلحن طربت له مسامع الطيور على الاغصان ... فاهتزت طربا تناجي روحي بكلمات عجزت كل معاجم اللغة عن تفسيرها أو فك رموزها ..لكن مازال قلبي ينبض ابتهاجا بهذه الألحان فهي أشبه بنغمات عزفت على أوتار قلب جفاه الحب منذ سنين ..... فناداني قلبي .... أبعد هذا البعاد تعيد صياغة الألحان .. وتعزف اللحن الذي كم هربت منه . فأوتاري حزينة وريشة عزفي ونغماتي لم تعرف الا نغمة واحده ...وهي البعاد... الفراق .... الجفا ... الهجر كلها نغمات اعتدت عليها واستسغت سماعها حتى أنني أدمنتها .. لما تأتي وتعيد الي أمل غاب عن مخيلتي أن أحياه أحب هذا أم وهم خيال ..... نعم انه الحب أنا أستشعره يسري بين جنباتي .... يتدفق سيلا بين أوردتي ... يغني طربا في مسامعي .. يتفق مسرعا بلا هوادة لا يعطيني فرصة لأستعيد توازني انه يلاحقني ...يهاجمني وأنا أتلذذ بنصرته على .. وكأنني كنت أتمناه ...أترجاه ...أتطلع اليه وسعدت كل جوارحي بقدومه فأهلا بحب قد غاب عني سنين
ما دمت على الحق فلا داع لرفع صوتك
روايتي ( ويشلون تلمح دموعي وتتجاهلها من بعد ماكنت تمسحها تنزلها )

قراءة ممتعة......

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 01-04-14 الساعة 11:16 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-13, 07:47 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الأول

@@@@@@@@@@@@@@@@
أهذا ما أراه !!
أم أنهُ يخيلُ لي ؟؟
دماءٌ متناثرة
وفوضى عارمة
غرفتي لبدت بالدماء
آآآه
لقد تذكرت
" إنهُ قلبي "
لقد ذبح وسالَ دمه
واا حزناه
فقد كانت النهايةُ بشعةً في وصفها




رائحة الدم منتشره بانحاء الغرفه عيونها السوداء الواسعه تراقب ماايحدث بصمت متخبئه بركن الغرفه
دخل عليهاوانفجع من المنظر الي قدامه: قتلتيه قتلتي اخووي
بشفايف مرتجفه: مو انا والله انا اوالله
قرب منها بس صرخت وهي تمسك الفازه من على الكومدينه: ان قربت بذبحك بذبحك مثل اخووك
بصراخ ارعبها وطيح الفازه من يدها: يااكلبه تقتلين اخووي قرب منها رفعها من شعرها لصقها بالجدر: عهدن علي ماخذ بثار اخوووي ماخذه ماخذه
طيحها على الارض اتصل بالشرطه و........
فزت من نومها وهي تصرخ: يمه يمه يمه اهي اهي اهي
دخلت عليها امها ضمتها له: بسم الله عليكي بسم الله صمود حبيبتي
صمود بترتجف: يمه اتصل على الشرطه يمه كانوو بقصووني بقصووني يمه اهي اهي
مسحت على شعرها: خلاس يايمه هذا مااضي انسيه
تعلقت بثوب امها: مو انا الي قتلته مو انا
سمت عليها وقرات ايات من القران الكريم عليها الين ماارتخت ونامت بحضن امها : اه يااصمود ااه
..............................
: اسمعني بكرا اجي واملك على بنتك فاهم انت عارف ماتنازلت عن قصاصها الا عشاان اتزوجها
: وين بتسكنها
: مالك دخل اتزوجها وانت تاخذ عاايلتك وتنقلع من الرياض بكبرها واذا عاندتني ماتلوم الا نفسك وانت عارف من هو عزام ال...
وقف وهو رجال كبير مااقدره كان يناظره بكره كيف مايناظره كذا وهو قاتل تووئمه واخووه وصاحبه وكل شي
طلع من مكتبه
عزام:انتي تعالي ياصمود قسم بالله لااخليكي تذوقين الموت مية مرا بعدها انا القنكيكي الشهاده
ابتسم بخبث وهوو يفكر باقسى واجرم ااطرق لتعذيبها
............................
رهف بصراخ: صح يتحكم فيني يامراءة عمي يابنات عمي لاني يتيمه امي ابوي مااتو وتركوني عند ناس مايرحمون يا...
طراااااااااااااااااااخ
طاحت على الارض بسبة الكف الي من يد عمها: مدري متى يجي يملك ياسر ويفكنا منك
رهف بدموع: متى يجي عشان انفك منك متى
نزل لمستواها وشدها من شعرها: اسكتي يابنت ابووك اسكتي لاتخليني الحقك له
رهف بدموع وهي تقاوم الالم: لحقني ياها عشاان انفك منك ومن جبروتك ومن ظلمك وقسوتك
طرااااخ عطاها كف ثااني بقووه حتى ضرب وجها بالارض وطلع الدم من خشمها
قامت بسرعه من قدامه بس سحبها من شعرها: يابنت الكلب
فاقت من سرحانها على صووته
وهو على دبابه لانهم راحوو المزرعه: تعالي اركبي
رهف تكره هالادمي مستحيل تنسى الرعب الي عيشها فيه وهي صغيره مستحيل تنسى صدت عنه وهي قرفانه وصراخ تلك الطفله البريئه باذنها
نزل من دبابه قرب منها وجلس عند رجلها: سامحيني
هزت راسها بالرفض: مستحيل ياياسر مستحيل
ياسر: لحظة طيش
رهف: طيشك خله ينفعك يكون بعلمك ماتزوجتك عشااني ميته فيك لاحبيبي عشاان انفك من عمي
مسك يدها سحبتها منه: اكرهك
ياسر: بيتحول لحب
قربت منه وهمست بااذنه:سبق وقلتلك انا مهره عجز مين يروضها
تركته وراحت وشعرها البندقي يطير مع الهواء
تنهد:شكلي خسرتك يارهف
.................................................. ...
خارج السعوديه في دبي في فله كبيره خمس بنات يدرسون في الجامعه الامريكيه
( افترقنا بعد ماكنا محبين)
ترتسم علاقات صداقه كثيره جدا ويكتب يوم للفراق لها لاحد يعلم ولكنها متعبه عندما تتعلق بشخص تشعر انه نصفك الثاني وياتي اليوم الذي يتركك بدون انذار وبدون سبب وبدون اي انذار سابق من الدنيا
فبدات الاحزان وتبدا التفكير المتعب الذي لانهاية له ومع مرور السنين نبدا نتناسى هذه العلاقات سوا صداقه او علاقه اخري
وبعد مرور السنين نلتقي بهم ونتذكر كل ماكان بيننا نحاول ان نصد ونردد ليتنا لم نفترق ليتنا لم نفترق والدموع في محاجرنا
بقلم صديقتي ( هنوف)

قفلت دفتر خواطرها وهي تمسح دموعها جلست جنبها : الي متى ياشوق
شوق تخفي دموعها وتحاول تبين طبيعيه: حنونه اشبك
حنان بنص عين: وحشك
شوق تمثل اللامبالاه: منوو
حنان:هههههه ايه مثلي الغباا تووي كلمت امي وسالتني عن الدراسه
شوق ابتسمت: جد كوويس تصدقي وحشتني السعوديه وو
ماكملت كلامها لانه نور دخلت معصبه واصله معها : وجع حمار اهبل وغبي وزفت وو
حنان ميته ضحك: هههههههه اشبك منو عصب نور ههه
نور جلست بقهر وقلدته: انا احبك ووجع يعني بصدق ابو سروال وفنيله يحبني
شوق قامت وجلست جنب نور وبجديه: اهدي وفهميني
نور: جااني ذاك السعودي الي عينه بس علينا
شوق ماسكه ضحكتها: ايه
نور تقلد: نور صدق انا مرا احبك رجعت صوتها الطبيعي: حبتك القراده قول امين مضروبه على يدي انا احب سعودي
حنان مفتحه عيونها: يازينه السعودي رجال عن مية رجال اجل تبين مهند والله اياد
نوربرومانسيه : وااا لا ابي امير
شوق فطست ضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههه
حنان: يقطع شرك تاركه ولد بلدك ورايحه للاتراك
نور عقدت حواجبها واتخصرت:ماشاءالله والسعودي كمان يترك بنات ديرته ويروح للتركيات
شوق بدموع من الضحك: خلاس هههههههه قومو نروح نتعشى برا
نور تقهر حنان: وبعزمك على حسابي عشاان تذكرت اميري
حنان عصبت ومسكت الخداديه وضربتها نور مسكتها باحتراف : ههههههههههه
حنان : انا بفهم صالح شنو حب فيك مافيك انوثه
نور بغباء: منوو صالح
حنان: ابو سروال وفنيله الي قلك احبك
رمت الخداديه عليها: وجع انشاءالله مالت عليك وعليه
شوق وقفت: قووموو نلبس عشاان نطلع نتعشى وانا بتصل على باقي البنات
حنان ونور يتبادلون نظرات قويه وشوق متعوده عليهم وميته ضحك
.............................................
فتحت عينها بتعب: ي.. م.. ه
وقف عندها: ملاك الحمدالله على السلامه حبيبتي
ابتسمت بتعب: ا... ب.. ي م.. و... يا
صب لها مويا وساعدها بشربها: شنو جبت
ابتسم: بنت زي القمر تشبهك
ابتسمت براحه: الحمدالله يارب الحمدالله
قبلها على جبينها: ايش تبين تسمينها
: اسير
قبل باطن يدها: مبروك علينا اسير
: وين امي
ارتبك( هذي ايش فيها ): ملووكتي حبيبتي اشبك
غمضت عيونها بتعب وهي تهمس: ا..ب..ي ... ا...م.. ي
شافها غمضت عيونها من تاثير البنج لان ولادتها كانت بعمليه
راح عند الشباك ناظر الناس الرايحه والجايه: هلي وهلك تبروو منا بعد مااتزوجنا بعد مافضلنا حبنا عليهم وفضلنا حبنا على عيالنا
دخل عليه الدكتور الاجنبي: ياسيد
لف عليه: ماذا تريد
الدكتور عبس بوجهه لضيق اخلاقه: تعال معي
هز راسه بالايجاب ومشى ورا الدكتور وصلوو للحضانه اشر على طفله صغيره: هذيه ابنتك
: نعم ماذا بها
الدكتور بصراحه تامه: طفلتك لديها اعاقه بصريه
بصدمه: ماذاااا
الدكتور يحاول يهدي الوضع: ياسيد اهداا هذا مااكتبه الله لاتكن ياسا هكذا
لف عن الدكتور وهوو في حالة صدمه تامه وكل الي يتردد في اذنه: بنتي عمياء
.................................................. ..
جالس على مكتبه الفخم بوقور وثبات وعقله مو معه يفكر بكلمة امه: ابوووك حي يرزق
همس: كيف يكون حي كيف وهو سبعه وعشرين سنه بنظري ميت لازم استفسر من امي لازم
اخذ مفاتحه وبوكه وخرج من شركته الكبيره والي لها دور كبيرً في المملكه العربيه السعوديه
ركب سيارته ام دبليوو وخلال ساعه وصل لقصرهم والي مكتوب عليه ال ......
دخل وصرخ بكل صوته: يممممممممه يممممممه
جات الشغاله وهي تدف امه بالعربيه: هلا ياابوك
جلس عند رجلها وباسها يدها: يمه تكلمي تكفين فهميني كيف حي كيف خبيتي هالسر عني كيف
مسكت خده: تركي هذا مااضي
تركي: يمه كيف تبين ادور ابووي وانا مااعرف سبب اختباءه
ام تركي بدموع: لمن تقابله هوو يخبرك كل شي تكفي ياامي لاتزيدها علي
كان نفسه بصرخ يهزء يخليها تنطق بس للاسف ماايقدر لانها امه
تركي: يمه كيف القاه وانا ماعرف سبب قولك انه ميت يمه تكلمي يرحم ابووك خلاص تعبت من التفكير
ام تركي: لاتضغط علي بتلقى ابوك وهو بنفسه يقلك السالفه اما انا اعذرني
تركي وقف وخرج من القصر كله وهو ماافي بباله غير انه يلقى ابووه او طليق امه
........................................
روان فتحت عينها: غني
ابو روان: غني كثير ياابوك كثير
روان ابتسمت: مدري يبه خليني افكر
ابو روان باس جبينها: فكري على اقل من مهلك ولاتستعجلي
روان ركضت على غرفتها المتواضعه رمت نفسها على السرير: واخيرن بااخذ واحد غني واحد عنده فلوس اسافر بريطانيا ايطاليا جزر المالديف النمسا وااااوو بس ياترى حلوو والله معفن معليكي انشاءالله عجوز اهم شي معه فلوص فلوص ههههههههههه وقفت من سريرها واتوجهت قدام المرايه الطويله تعرض جسمها كله عيون سودا شعرها اسود يوصل الين كتفها برونزيه جسم وطول متناسق جدا مع بعض
لمست خدها باناملها الناعمه: جمال ودحين فلوص وسفر ويش ابي اكثر من كذاا ههههههههه يارب لك الحمد والشكر حققت لي اميتي وبسير من املاك الفلوص سجدت سجود شكر لربها
وتفكيرها كله هاليوم كان محصور بالفلوص وكيف ربي رحمها ورزقها بواحد غني مع ان حالة روان متوسطه لكن تحب الفلوص بشكل مو طبيعي والفلوص بنظرها هي الي تحقق كل شي حتى السعاده
....................................
ابو صمود بقل حيله: تتزوج ولا تموت انا عرضت بيتنا للبيع بكرا بعد المغرب نملك عليها وتروح معه
كان مغمض عينه ينتظر جواب حرمته بس الي رد عليه: بتزوجني بدون علمي
انصدم بقوه فتح عيونه وارتبك: ااا انا كنت بقلك يابنيتي هو لمن تنازل ...
قاطعته بكلامه وهي تبكي بحضنه: يبه تكفى ماابيه انا امووت امووت ولاخذه هو بينتقم مني بيعذبني اكيد
ابو صمود لازم يقسى عليها: هذا عمل يدك تحملي
صمود بعدت عنه بصدمه:بس يبه انا ماذ
ابو صمود حط يده عند فمها: خلاس قفلي الموضوع بكره انتي بتروحين مع زوجك واحنا بنروح نعيش في جده
بدموع توسل: يببه قسم بالله مااقتلته لاتظلمني لاتظلمني
ابو صمود وقف وحاول يقسي قلبه مع انه متقطع عليها ومصدق كل كلمه قالتها: بكرا زواجك قال هالكلمه وراح وكاانه مسك السكين وغرسها بصدرها
كانت تضرب الارض بيدها وتبكي بحسره وبصراخ وصوت متقطع: و... الله اهي اهي مااقتلته لاتظلموني مااقتلته اهي اهي ااه
جاء ضمها له: بس ياروحي بس
صمود ضمته بقووه: اهي اهي اهي نواف والله والله اهي اهي طيب انا بتزوج ابراهيم نسيت انا محيره له نسيت
نواف مااقدر غير يضمها له بقووه: بس بس
صمود: اهي اهي اوقف معااي ياخووي لاتصدقهم انا مااذبحته مااذبحته اهي اهي اهي اهي اهي لاتصدق
نواف : صموود اهدي ذحين ومسحي دموعك
صمود تعلقت بااخوها اكثر: بيذبحني لاتتركني معه بيذبحني
نواف( لازم تروحين معه لان لو مارحتي مستقبلي بضيع):ياحياتي خلاص البكااء مو حل
صمود بشهقات: سمعت ابوي يقول بتخرجون من الرياض اهي اهي اهي وين بتروحوون وين بتركوون مع ذا الوحش
بعدها عنه ومسحلها دموعها:اهدي ياصمود اهدي
تهز راسها بالرفض وتصرخ: بترووحوون بعتوو بنتكم ليتكم خلتووه يقصني ليتكم ليتني مت ولاشفتكم ترمووني اقلكم بيذبحني والله ياانواف مااذبحت اخووه والله
نواف حضن وجها بيدينه : اووش اهدي ذحين هالوقت ماينفع فيه الصياح ولاتنسين اذا بعدتي عننا الخيره فيما اختاره الله
صمود بهمس ودموعها تطيح من عينها: اها يعني راضي اني ابعد عنكم
نواف فكر بنفسه قبل ماايفكر باخته: انتي بتروحين بيت زوجك ومصيرك تتزوجين اذا عزام او غيره
صمود بهمس: بس بيذبحني
نواف: يتهيالك هوو بياخذ زوجه على سنة الله ورسوله
صمود باستهزاء واثار الدموع على خدها:اساسا انا غبيه مفروض ماارتجي واحد ورط نفسه بقضية مخدرات وو
ماكملت كلمتها لانها جااها كف على وجها نواف بصراخ: انطمي ياقليلة الادب هذا جزاتي اهون عليكي
صمود حطت يدها مكان الكف وركضت لغرفتها ودموعها مغطيه وجها تحس مو قادره تنظر من كثرة دموعها بعينها
رمت نفسها على السرير وخبت راسها تحت مخدتها وتبكي بصوت عالي وهي تردد: انا مااذبحته والله ماذبحته صدقووني
........................................
دق الباب عليها: رهف
رهف اتنهدت بصوت مسموع: نعععم
ياسر مااراحت عليه نبرة صوتها تكلم بقهر : تعالي اطفحي
رهف تكلمه برود من ورا الباب: ماابي اطفح اطفح انت عليك بالعافيه لاتخاف موو ميته
ياسر مقهور منها: رهف تعالي كلي واكسري الشر
رهف: لا مااني مااكله وياسر والي يرحملي والدك اتركني
ياسر حاول يهدي نفسه: رهف اطلعي كلمني زي الاوادم مو من ورا الباب
دقايق الي وهي فاتحه الباب اتكتفت قدامه وبزفره: خير
ياسر بدات اعصابه تتلاشى: رهف كلميني زين لاتخليني اطاول عليك
رهف بعصبيه: شنوو تبي خلاس يااخي حل عني طفشتني افهم ماابيك مااحبك تزوجتك عشان انفك من عذاب عمي حط ذا الشي براسك
ياسر بتجريح: ومين قال اني ميت عليك ترا اذا حبيتك اليوم بكره احب عشره غيرك وبعدين صح اني احبك بس حب اخووي يعني صراحة انتي انثى ماتثيري رجولتي ابدا
رهف بنفس اسلوبه: وانا ماخلقت انثى عشان اثير رجولتك هذا اذا كنت رجال ولاتنسى سب
مسكها من شعرها بقووه وبصراخ: مو انتي الي تشككين برجولتي موو انتي يارهف شووفي شهرين وانا متزوجك وصابرً عليكي وعلى غثاكي وان تكلمتي مرا ثانيه ياويلك فاهمه
دفته عنها بقووه بس هوو مثل الجثه واقف وماتحرك ويزيد بشد شعرها صرخت: ابعد عني ابعد الله ياخذك ابعععد كانت تصرخ مثل المجنونه وتتذكر ويش صار قبل وتزيد بالصراخ
انفجع عليها بعد عنها وهو مرتبك مو عارف شسوي قرب منها وضمها وهي ترضبه على صدره وتبعد عنها وتصرخ: ابعععد عني ابععد لاتقرب لاتقرب انا اكرههههك اكرههههك
موو عارف ايش فيها موو عارف كيف يتصرف يحس ارتبك موو عارف
ظل واقف مكانه متصنم ورجله مو قادره تشيله هالحاله اول مرا تجيها هدت شوياا ومازالت ترتجف وتغمض عيونها بقووه بس الماضي كله مر قدام عيونها وصراخ تلك الطفله البريئه باذنها
قرب منها بس كمشت نفسها وبهمس: ابعد يامجرم
انلجم مكانه وكلمتها تردد بعقله : مجرم شنوو قاعده تخربطين انتي
تتكلم وكانها تكلم نفسها: طفله بريئه اختك كيف كيف تحاول تتعدي عليها كيف انت ماعندك
ضغط على يده وهو يمسك اعصابك : كيف هانت عليك اخته اسمع صراخها كل ليله بفهم لوو سويتلها شي منوو بيرحمها منوو
صرخ بصوته كله وهي يعطيها كف طلع الدم من فمها: بببببببس
حس انه موو قادر يمسك نفسه ولو جلس اكثر قدامها يمكن يصلون عليها اليوم اختفى من مكانه بسرعه
...................................
: سوي الي اقلك عليه وانت ساكت البنت لازم يضيع شرفها الليله وبعطيك فلوس
بلع ريقه بصعوبه هو مايدري ليه يسوي كذا الي قدامه هوو بيتعدا مبادئه كله عشان الفلوس وعشان يقدر يدرس بالجامعه الامريكيه: مووافق بسويلك الي تبي
ربت على كتفه وابتسم بخبث: والميلغ حدبله لك مرتين بس سوي الي ابي
هز راسه بالموافقه
وقف الشخص المقابل له وراح
......................
في المطعم
حنان وشوق ونور ورغد وهديل
حنان تتدلع: امممم شنو تبون
نور شوي وتهفهابالمنيوم الي بيدها قالت وهي تضغط على اسنانها:تكلمي زي الاوادم لااذبحك
شوق عرفت انه بيبدا هواش ثااني وضحكت بصوت عالي: ههههههههههههههههه
حنان : يااخبله انطمي فضحتينا ترانا بالخليج موو براا
شوق نزلت دموعها بقووه من الضحك لمن شافت حنان تكلمها بدلع ونور شوي وتضربها كف من القهر
نور بصراخ فقدت اعصابها و كل الي في المطعم التقتو عليها : حنانووه بسك دلع ياخكريه
حنان تفشلت وصارت تبتسم لنور ونظراتها تهددها
شوي كل الناس الي شهدو هالموقف ضحكوو بصوت عالي على شكل نور وكلمتها الاخيره وشكل حنان الي كل ماطاحت عينها على احد كانت تبتسم ابتسامه عريضه تصرف الوضع
نور انحرجت وجلست بمكانها
شوق وهي ماسكه ضحكتها ومنزله راسها من الاحراج لان كل الي في المطعم لذحين يطالعونهم
حنان بصوت واطي وبانت في اللهجه النجديه: يابقر قومو ويش مجلسكم هنا شووفو كيف يطالعونا ويتهامسون
نور وقفت بعربجه حنان وشوق نزلوو روسهم ورغد تطالع بنور وكانها تشجعها وهديل كالعاده هاديه وتوزع ابتسامات
نور بصوت عالي ومن لهجتها باين انها سعوديه واصل بعد: ياجماعة الخير خلاص للطالعونا غضووو البصر شوي خلاس موو قادرين ناخذ راحتنا
الناس ضحكو عليهم مرا ثاانيه بس ماطالعوهم ثااني وكل واحد التهى بنفسه
نور ابتسمت بقوه واسنانها البيضاء بانت : شفتوو افكاري
رغد بتشجيع: برافوو عليك
شوق بهمس: فشلتونا
نور ضربت كتف شوق بعربجه: خلاس انسي طالعي الناس ويش حلاتهم بس الخليجين الي هناك يبيلهم تربيه
شوق فهمت على نور : نور يرحم ابوك مالنا فيهم يرحم ابووك
نور بخبث لفت على رغد الي فهمتها : شووفي رغد ذوليك يطالعون ويضحكون ويش رايك
حنان بوعيد: قسم بالله لو رحتوو لنخرج من المطعم نور وقفت وصلحت عبايتها وشعرها
لفوو ظهورهم وطنشووهم اتوجهوو لطاولة الشباب الشباب من يوم ماشافهم مقبلين عليهم اتعدلوو
نورورغد وصلوو لطاولتهم
واحد وسيم جدا: هلا اختي بغيتي شي
رغد خقت عنده اما نور ماهتمت لانها ماتفكر تطالع بالشباب بدفاشه : ايه بغيت
ابتسم لها: امري
نور بقهر منهم: الله يعافيك يالت توخر عيونك وعيون هالبقر الي معك عنا صراحة الناس استحوو صاروو مايناظرون وانت عيونكم بطيح بالارض
رغد فاقت من تتنيحها على كلام نور وبطفطس ضحك على وجييه الشباب المصدوومه
واحد بقهر: ماافي بقره غيرك
نور تهمس بصوت واطي: وجع وجع ملسوون
رغد: مثلك
نور قالت بصوت عالي و بحماس ضربت على صدرها: يووه بسم الله علي
هنا الشباب ضحكوو بصوت عالي
نور انحرجت منهم بس مابينت: لو صمحت انت وياه شيلوو عيونكم عنا نبي ناخذ راحتنا مايسير كذا
الوسيم: وكيف نشيل عيونا من وحده مثلك
رغد ردت: شالك جني انشاءالله
رد عليها: واخيرن سمعنا صوتك يالبى الصوت
نور: هييييييييي صوتك في عينك يالي ماتستحي وجع ماعندك ذرة حيا
الوسيم مازال مبتسم: ووه نجديه من بنات بلادي
نور بتريقه: وانت من عيال بلادي ياخي وحشتنا من زمان عنك
jالوسيم: ايه وانتي كمان
رغد: لاطولها وهي قصيره عيونك لو جات علينا ببخزها لك فااهم
رغد سحبت نور لفت ظهرها شهقت بصوت عالي
نور التفت عليها وبخوف : اشبك
رغد لفت على نور: راحوو
نور ضربتها من كتفها: غبيه
مسكت يد رغد وراحت رغد تصرخ: نور امشي بشويش كسرتي يدي
اختفوو من قدامهم
ضحك بصوت عالي: اجل نور
: فهد ويش ناوي عليه
فهد هو الشاب الوسيم الي كل من شافه ذكر اسمه الله عليه طوويل معضل بااين انه خليجي بسكسوكته جميل جدا جدا جدا واهم شي عنده بالهدنيا البنااات لو بنت شينه شبكها
غمز لصاحبه:المشكله دايم فاهمني
يزيد رد له الغمزه: هههههههه افا عليك
صقر بنص عين: طبعا ماتسوون شي بدوني
فهد: هههههه واحنا نقدر
صقر بغرور: عاارف
تووه واصل جلس بتعب وهو مكشر ومعصب واصله معه
فهد: يوسف شنوو عندك
يوسف تنهد بقهر: ابووي خطب لي
كلهم فتحوو فمهم من الصدمه
يوسف بقهر: يقلي ترجع السعوديه تملك وتاخذها وتجي تكمل دراستها
فهد: منهي
يوسف بغرور: بنات وحده من موضفينه تخيل انا اتزوج وحده فقيره شنوو ايش شايفني
فهد بعصبيه: ليه تطالع الناس كذا بعدين ابووك بزوجك على سنة الله ورسوله
يوسف مااقدر يتكلم وبقهر: كيف اتزوج وانتوو عارفين اني ص.... مااقدر يكمل الكلمه من القهر
صقر ربت على كتفه: تحمل وانا اخووك ونفذ كلام ابووك
يوسف لف على صقر : بس انا ماابي اتزوج موو في راسي الزواج ذحين انت عارف وكلكم عارفين
يزيد: طيب قله ماابي اتزوج
يوسف: قلتله قلي بتبرا منك
فهد: خلاس اجل اعقل وانزل تزوج
يوسف بسخريه: مخلي العقل لك
فهد بعصبيه: شنوو تقصد
يوسف وقف اخذ مفاتيحه وبووكه: سلامتك ياااصااحبي
راح وتركهم
ابراهيم: حرام ليه كذا جااي يشكلنا وانت عصبت عليه
مشاري وهوو جااي عندهم وباستغراب: عيال اشبه يوسف معصب اناديه مارد علي
فهد بقهر: يووو عاد وانا ويش قلت وبعدين ترا رفيقكم خربان صح اني مغازلجي بس ماانام مع بنات الليل
ووقف وراح وتركهم
مشاري بقلة صبر: يااعالم حد يفهمني
ابراهيم: انا فهمك
وقله السالفه كلها
مشاري فاتح عيونه من الصدمه: لا يووسف مرا ماايصلح يتزوج حرام بيظلم بنت الناس
يزيد: هذا كلامنا لكن ابوه مصر انه يزوجه حتى قله لو ما تزوجت بتبرا منك
مشاري وقف
ابراهيم: وين
مشاري: بروح ليوسف يلاا سلام وراح عنهم
صقر: يلا قووموو ويش يجلسنا
.....................
نور واقفه بنص الطريق وتصارخ: طيب ياكلاب تروحون وتتركوون ذحين ترجعوون بسرعه احنا مانركب تكااسي بسرعه ارسلي السواق ودواكم عندي بالبيت وقفلت الجوال
رغد: خلاس اهدي ذحين يرسلون
نور حطت رجل على الجدر الي وراها ورجل واقفه عليها بما انه نور تلبس عبايه وكلها مفتوحه من قدام وشعرها مفتوح
رغد لابسه عبايه ومتحجبه
وقفت عندهم السياره نور فتحت الباب وركبت ورغد ركبت وراها
نور تتكلم هندي: يلا روح بيت انا سرعه سرعه
لفت على رغد وتتكلم: ايه مانبي نتمشور عيب صح قالتها بتريقه لانه رغد صح مجنونه بس لها حدود
رغد بجديه: ايوا امي قالتلي بعد الساعه 11 لاتطلعين
نور ضحكت: ههههههههههههههههه يحللك هههههههه تصدقين انا ههههههه هههههه
رغد: اشبك
نور: هههههههههههه محد يقلي كذا يوم قابلت ابوي بالمطار قلي ليه ماترمين العبايه ههههه يقول احلى تخيلي
رغد بصدمه: وشووو
نور نزلت دموعها من الضحك: هههههههههههههههه قسم بالله
: يافديت هالضحكه ياناس
نور ورغد لفوو قدااام
رغد ترتجف من الي سمعته وتلففت تطالع السياره فعلن السياره كانت موو حقتهم
رغد بهمس ورجفه: نووور
نور بقوه: هييييي وقف السياره بسرعه ووقفها
فهد لف عليهم: لاا مااوقفها مجنون انا اوقفها وانتوو معي
نور بصراخ: قسم بالله ان مااوقفتها لااذبحك فاهم ترا افتح الباب وانقز احسن لك ولي ووقف
فهد باانزعاج: اووف صوتك صوت ولد موب بنت
نور تزيد صراخها: بسرعه بسرعه وقف يااكلب
فهد: ههههههههه عطيني رقمك ا ووقف
نور: تخسي
فهد: هههههههههه بفهم سعوديه وطالعه بشعرك كذا غريبه
نور بعصبيه: مالك شغل ووقف
رغد بصوت واطي: وووقف لوو صمحت
نور شافته ابتساامته : طيب رغد انا بفتح الباب وبنرمي نفسنا مسكت يد رغد
فهد لمن شاف جديتها بالموضوع هدا السياره شووي: بنت لاتجيبلنا مصيبه
نور فتحت الباب نقزت ونقزت رغد معها طاحوو على الرصيف ووجهم تجرح ويد نور تاالمها ورغد رجلها ووفيها جروح فهد وقف السياره مفجوع من تهور هالبنت : صار لكم شي
نور وهي ضامه رغد الي تبكي من الم رجلها: مالك شغل انقلع من وجهي انقلع
فهد بخوف: يابنت امشوو اركبوو اوووديكم المستشفى
نور : لا
وقفت بالقووه والم يدها كل شووي يزيد وقفت رغد معها رغد رجعت جلست: موو قادره اهي اهي اهي
فهد: اركبوو اوديكم المستشفى ترا الدنيا ظلام
نور سفهته بالرغم من جسمها الصغير والنحيف مالقت غير انها تشيل رغد نزلت على رغد: روودي سااعديني وخففي نفسك تراكً دبه هههههههههه
فهد انقهر منها صحبتها بتموت وموراضيه تخليه يوصلهم
صحى من افكاره وفتح عيونه من الصدمه
نور كانت شايله رغد وبالقووه تمشي كانت تمشي بشوويش رغد مخبيه راسها بحضن نور وتاان من الالم
فهد بلع ريقه مفجوع من قوة ذي البنت رغد اتخن منها وشايلتها صار يمشي جنبها: اركبي وربي اوصلكم المستشفى
نور شايله رغد تمشي وسافهته ولاكان احد يكلمها
........................
من اعلى الدرج صرخت: ماااااااااات قالت هالكلمه الصدمه عليها قوويه حيل اسووودت الدنيا بووجهها واغمى عليها طااحت من اعلى الدرج
عم الهدوء والسكون المكان اخوانها ابووها عيال عمها الي لفوو ظهورهم بما انها طلعت عند الرجال
يزن صارخ:ريماااااان
بعد صرخة يزن الكل استوعب الي قاعد يسير
يزن رفعها عن الارض بس رجله مو قادره تشيله
عينه طاحت على الدم الي بالارض وقف مجمد بمكانه
صرخ اخوووه باسل : بسررررعه تحرك لاتمووت
يزن بروعه : اليااااااااااااااااااس
جات اخته بسرعه ونست عيال عمها وقفت بمكانها وهي تشوف توامها بين يدين يزن
انفجعت من صرخة يزن: جيبيئ عبايتها بسرعه
هزت راسها بسرعه وهي تبكي ركضت على غرفتها اخذت عبايه لها ولاختها
نزلت لااخوهاا لبستها عبايتها ولبست عبايتها
باسل : الياس ماافي روحه اطلعي فوق
الياس تمشي ورا يزن ومطنشه بااسل
كلهم طلعوو من البيت والياس ركبت مع يزن واتوجهو للمستشفى
..............................
فتاه وحيده جدا بالرغم من كثرة اصدقائها اقاربها فتاه يتقلب مزاجها كل دقيقه فتاه اسمها اخذ نصيبا كبيرا من شخصيتها تعيش في صمت بهددوء / مزاجها وروقانها هدوءها زعلها / يتقلب كامواج البحار
انها امواجج...،
جالسه بغرفتها كالعادة بهدوووووء قاتل مميت وظلمة المكان وسواده ولكن لايخلو من ضوء خفيف تسرح بأفكارها الى ذلكك المعشوق الذي كسسر قلبها وادماهـ بكل قسوة بلا رحمة وتركها غارقه في احزانها وهمومها رفضت نسيانه والبعد عنهـ رغم محاولات صديقاتها التي باءت ب الفشل ولازالت مصرة انه الشخص الذي ستنتظره بقية عمرها ......
مسكت جوال البلاك بيري اخذت تقلب في صوره في صور محادثته ومع كل صوره تشوفها قلبها يتقطع مليوون مره وهمست:خلاس اطلع من حيياتي اففف
.........................
:تركي اسمعني
قبض يده بعصبيه : شنوو تبين روحي داخل لاتجيبيلي مصيبه
بحزن: تركي تكفى افهمني انا احبك وربي احببك
تركي نزل راسه ثم رفعه وقال بزفره: عهد خلاس روحي عني انا ماابيك ولااحبك انتي مثل اختي
هزت راسها بالرفض: لاتقول كذا لاتقول انا موواختك طيب انت اعطيني فرصه
تركي عصب: عهد احنا في السعوديه مسلمين اساسا مفروض تستحين على دمك وماتخرجين كذا قدامي
عهد: انت لي ماانت لغيري فااهم لي
وراحت وتركته
تركي مايدري ويش يسوي بهالينت الي من ثلاث سنين وهي تلحقه وماياست رغم انه دايم يصدها بس مصره
ركب سيارته بعد عن قصرهم شووي شاف شي لفت انتباه وقف السياره
قرب شووي من المكان سمع صوت انين وبكاا
لف ورا الشجره فتح عيونه على اخر شي من الصدمه الي يشوفها
..............
انتهى البارات
* صموود ماحكايتها وهل هيا فعلن قاتله؟؟
* روان هل سيتم زواجها من ذلك الغني؟؟
* تركي ماسبب رفض والدته باخبرهيه عن والده ومالذي راءوه فافزعه؟؟
* ياسر ورهف مالقصه ولماذا حياتهم ماساويه؟؟
* ريمان من الذي توفي وماسبب النزيف الذي حصل معها؟؟
* ملاك وزوجها وبنتهم العمياا كيف حتكون حياتهم؟؟
* نور هل ستسمح لفهد بمساعدتها ام ماذا سيحصل؟؟
*امووواج مااهي قصتها؟؟
اذا شفت ردودكم حمستني وشجعتني حااكمل الروايه وباذن الله حنهيها معكم
''''''"''''''"''''''"''''''"''''''"''''''"



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-13, 07:47 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارات الثاني

كنت اعتقد .. قلبي هو ابرز مطامحك
اللي يبيـع النـاس لجلـه يصونـك


تعبت اسوق الشوق يمك واصارحـك
اخلصت لك بالحب .. شوفت عيونـك


لكن خسارة صرت غايـة مصالحـك
ياليتنـي ماجيـت .. لحظـه بكونـك


بالامس كنت بنشوة الحب .. امازحك
اخيـل برقـك واتحـرى امـزونـك


واليوم من صفحة حياتي .. ابمسحـك
هديت صرحـك ثـم طاحـت ركونـك


ولابي عيوني لـو تصـورت تلمحـك
اعلنت موتك .. وانسجن لي كفونـك


وان جيت تطلب .. ترتجيني اسامحك
بهديك طعنه .. مـن بقايـا طعونـك
....





في السياره هدوووووووء ملك عليها واخذها معاه اهلها كانو يزهبون نفسهم يخرجون من البيت كل هالحظات دموع صموود لم تتووقف
افزعها صوته الحاد والخشن: انزلي
نزلت بدون اي كلمه كان قصر كبير جدا
دخل القصر وهي وراه نادا بصوت عالي: ساسا ساسا
جاته الخدامه الاندنوسيه: يس بابا
اتكلم بصوت حاد: ودي ذي غرفتها لف عليها: وانتي ماابي اشوف وجهك هناا و اذا نادتك تجين فاهمه
هزت راسها بالايجاب تحس انها دميه يحركها هالشخص مثل مايبي
مشت وراء الخدامه دخلوو المطبخ المطبخ في باب فتحته نزلت درجتين لقت غرفة نووم وحمام فقط
: يبقى شي انا غرفة جنب انت
نزلت دموعها اكثر وهمست: عند الشغالات يعني افهمي ياصمود نااوي يهينك الله يستر
الشغاله ساسا: يبقى شي << يبغى شي
صمود هزت راسها بالرفض
الشغاله راحت
صمود فتحت الطرحه ونزلت العبايه كانت لابسه بنطلون جينز وتي شيرت وشعرها ماسكته ذيل حصان والدموع ماخذه مجراها على وجهها
جلست فوق السرير: اهي اهي ووينك ياايمه وينك يايبه ليه رميتووني عند ذا الشخص اهي نوواف اخووي سامحنى ادري غلط عليك بس لاتقسي قلبك علي تعال خذني خذني اهي اهي اهي اهي
وينكم اهي اهي اهي
حطت راسها على المخده وبكت بكت بكت بكت الين ماغمضت عينها ونامت
...................................
نور : دكتور رغد فيها شي
الدكتور: لا اطمني بس كسر في رجلها انتي وياها راجعونا بعديومين عشان نغير لكم اللفه
نور نقزت من على السرير لان الدكتور جلسها يجبر لها يدها : يسلموو
طلعت من الغرفه ولقت فهد جالس ينتظرها اتقدمت من عنده: خيير يلاا ضف وجهك
فهد وقف : بروح بس جيت اطمن على خويتك اما انتي قطو بسبع ارواح
نور لفت ظهرها: مالقطو غيرك فااهم
وتركته واتوجهت لغرفة رغد دخلت عندها رغد ابتسمت لها
نور ضحكت وهي تجلس على السرير عند رغد: ههههههههههه مغامره صح هههه
رغد: كسرتيني ومغامره كمان ههههه
نور: يلاا ترا الساعه خمس العصر من امس في المستشفى اغمى عليكي
رغد: هههههه يب بس لحظه كيف جبتيتيني هنا
نور: ههههه وقفت تااكسي وجبتك وذاك يترجاني اركب بس سفهته وشلتك وانا امشي شفت سياراتنا الحمدالله
رغد: ههههههههههه البنات مادرو
نور: لا مادرو احسن خليهم ينفجعون علينا
رغد مسكت العكازه حقتها وقفت: اجل يلاا خلينها نروح
نور نقزت وضحكت: هههههههههههههههههه انتي رجل وانا يد انا في وجهي جرحين وانتي في وجهك جرحين يختى متعادلين
رغد : ههههههههههه
نور مسكت يد رغد بيدها الثانيه وساعدتها في لبس العبايه والحجاب
طلعو من الغرفه بس فهد ماكان موجوده
نور اتنهدت براحه
رغد فهمت عليها: بس قسم بالله وسييم
نور بقرف: اي وسييم واليً يرحملي والديك يقررف وقليل ادب وماايستحي
رغد: ههههههه كل ذا طلعتيه بالرجال
نور بعربجه: المهم ماعلينا اسمعيني انا جيعانه بنروح ناكل في المطعم وجبات بعدين نروح البيت
رغد: اووك
ركبوو المصعد ونزلوو تحت لقوو السواق ينتظرهم
رغد بتركب بس نور سحبتها: لا تركبين
ضربت بيدها على قزاز السياره من عند باب السواق نزل القزاز: نعم ماما
نور: اسمع راجو انت روح بيت ذحين اذا سال بنات في نور ورغد قلهم انا ماافي شوف طيب
راجوو استغرب طلبها وهز راسه بااوكي نور اعطته بخشيش وهو فرح فيها وراح والبسمه بوجهه
رغد: يامجنونه ليه خلتيه يروح
نور بقهر: ابي البنات ينفجعون علينا
رغد: هبله غبيه ذحين كيف بنروح
نور اشرت بيدها لتاكسي ووقف: شفتي كيف بسيطه
رغد بخووف: لا اخاف اركب مع تاكسي ولاعمري سويتها
نور بلا مبالاه: واليوم بتسوينها تراه عادي زي السواق
رغد بتتكلم بس نور ماسمحتلها سحبتها وركبتها وركبت معاها
.....................................
في قسسسسسم الشرطه
تركي بغضب: شنوو ماافي اثبات والطفل الي قدامك مشهوه وملعوب فيه شنوو اكيد بفعل فاعل
ااشرطي: بس الطفل قال انا سويت بنفسي كذا
تركي ضرب على الطاوله بقوه: وانت كيف تصدقه طفل شلون يضرب نفسه الطفل تعرض لضرب مبرح وانت جالس تقول مانقدر نظلم احد
الشرطي: طيب بناديلك الطفل وانت تفاهم معاه
مسح على وجهه بعصبيه : طيب رح جيبه
بعد خمس دقايق دخل الطفل وكانت حالته يرثى لها ومنكس راسه
تركي قام من على الكرسي اتقدم من الولد جلس على ركبه ومسك كتف الولد: حبيبي ارفع راسك لاتخااف
الولد مازال منزل راسه ومايرد على تركي
تركي رفع راسه باصبعه وبحنان: لاتخاااف
الولد ساكت ويناظر بتركي واثار دموعه على خده
تركي مسح على شعره: حبيبي منوو سوى فيك كذا
الولد بشافيف مرتجفه: محد
تركي: لاتكذب غلي اعتبرني مثل ابووك وصدقني الي سوى فيك مذا مستحيل يضرك وانت معي
الولد رمى نفسه بحضن تركي ويبكي ويقله: ابي ابووي
تركي انصدم من حركته مااعنره حضن طفل او شالهم بس هذا كان غير كثير عنهم حط يده على راس هالولد والثانيه على ظهره وضمممه بقووه
بعد ربع ساعه بعده تركي عنه ووقف ومسك يد الولد اتقدم من مكتب الشرطي وقاله: ممكن اخذه معي
الشرطي يوجه كلامه للطفل: تبي تروح معاه
الطفل هز راسه بالايجااب
الشرطي: مع انها في مسووليه كبيره بس تقدر تاخذه
تركي كاره هالشرطي من يوم مادخل القسم خرج من مكتتبه
راح سيارته فتح الباب للولد ولبسه حزام الامان
وراح مكانه حرك السياره
تركي بحنان: حبيبي شنوو اسمك
الولد:عبد الرحمن
تركي ابتسم: اسمك حلوو
الولد ابتسم بتعب ماكانه طفل كانه واحد عمره اربعين سنه وشايل هموم الدنيا كلها على راسه
تركي: تدرس
عبد الرحمن هز راسه: ايه
تركي: سنه كم
عبدالرحمن: رابع
تركي: اوو ماشاءالله رجال
عبد الرحمن ابتسم ابتسامه صفراء
تركي: شووف ذحين بنروح الفيصليه اشتريك ملابس بعدها نروح ناكل
عبد الرحمن: لا مايحتاج وودني بيتنا
تركي: لا انت صااحبي وبين الصاحب والصاحب ماافي حيا وخجل
عبدالرحمن بكبر عقل: بس مااابي اكلف عليك
تركي استغرب ولد رابع ابتدائئ وكاأنه يكلم رجال:لا كلافه ولاشي عادي قلتلك
عبدالرحمن نزل راسه: شكراا
تركي:العفو ماسويت شي ويلا انزل وصلنا
نزل تركي وعبدالرحمن الفيصليه وعبدالرحمن خجلان كثير من لبسه لان كان مقطع وشكله يرثى له
تركي وهو ماشي معه: الرجال ماينزل راسه
عبدالرحمن: والرجال مايطلع وثيابه مقطعه
تركي: افا عليك تعال ندخل هالمحل نشتريلك لبس تلبسه وبعدين نشتري الملابس
عبدالرحمن ناظر في تركي وابتسم له ابتسامة امتنان وشكر
تركي حط يده على كتفه
.............................................
يزن جالس وحاط يده على راسه واخته الياس جنبه وهي تبكي
باسل ربت على كتف يزن: يااخووي هدي هدي
يزن رفع راسه ومن كل قلبه دعي: الله يقومها بالسلامه
باسل جلس جنب الياس وحضنها له: اهدي اهدي يختي صدقيني بتقوم بالسلامه
الياس تبكي بقووه لدرجة بكاءها وصل عند عيال عمها وعمها الوحيد
العم سليمان جا: ابوك راح عزا زوج اختك خالد وانا بلحقه وانتم تطمنو على اختكم والحقونا طيب
باسل: ابشر
عامر ولد عمهم جا يزن وقف لتوامهه وصديقه عامر ضم يزن: تصبر وانا اخووك
يزن تنهد: الله يصبرني يارب
عامر بعد عنه وابتسم: انا رايح العزا وانت الحقني
عامر راح
فوالياس بكت بحضن اخوها على اثنين
اختها وعاااامر
باسل مسح على شعرها: اووش الياس انا اتوقعتك اقوى من كذا
الياس: انا اتالم اتالم ياخووي اهي اهي اهي
باسل اكتفى بضمها له اكثر
بعد نص ساعه الدكتور خرج من عند ريمان وجهه يبشر بالخير
يزن وقف: هايادكتور طمني
الدكتور السعوديً بابتسامه: لا ماشاءالله طيبه وكويسه بس اطرينا نجهظ الجنين
يزن بصدمه: جنين
الدكتور: شنوو انت مو زوجها
يزن بحزن: لا انا اخوها زوجها اتوفى
الدكتور: عظم الله اجركم والحمدالله على سلامة اختك
يزن: الله يسلمك دكتور نقدر نشوفها
الدكتور: تقدر تشوفونها بس هيا نايمه من تاثير البنج يعني لا تزعجونها
يزن هز راسه بالايجاب والدكتور راح مكتبه
..............................................
راح مكتبه كانت ملاك بين يديه مو مصدق ان في وحده بهالجمال صح كان مغمى عليها بس جمالها فوق الوصف
ماقدر يسرح فيها كثير لان جواله دق شاف الرقم وعبس ماله خلقها ابد: هلا خالتي
: وينك فيه يالي ماتستحي وينك تخطب بنتي وتشرد
بعد فهم: وشوو انا ما
ماكمل كلامه:اسمعني ياولد اختي بنتك خطيبتك من اليوم ورايح مو انت خطبتها مني
وقف وبصراخ: هييييي انا ماخطبت احد لاترمين بنتك علي لابوك لابو بنتك
وقفل في وجهها جلس على الكرسي هو يتنهد بغضب وقلة حيله: وبعدين هالادميه هي وبنتها وبعدين معها موو كافي المشاكل الي صارتلي بسبتهم صدق شين وقوي عين
فاق على صوت : اسامه
وقف بغضب من يوم ماسمع صوتها قال وهو يرص على اسنانه: امك بالتلفون وانتي هنا سلاف اكسري الشر وانقلعي تراني جد مو ناقصك
بكا: بس انا زوجتك
بعصبيه: كذااابه انا طلقتك وماخطبتك مرا ثانيه لاترمين نفسك فاهمه خلي عندك كرامه شووي
.................................
شوق متوتره: بنات تراهم حيل تاخروو ومن امس لاحس ولاخبر
حنان: لاتخافون نور قدها وقدود مو صاير لهم شب
هديل بهدوء: ان شاء الله مو صاير الا كل خير
شوق بعصبيه: انتوو شنوو مافيكم احساس تراهم بنات يمكن صاير لهم شي يمكن في الشرطه والله المستشفى كله منك ياحنان ليتني ماطاوعتك ليتني
حنان بدات تتوتر من عصبية شوق: يووو شوق مايحتاج كل هالعصبيه تراك وترتيني وان شاء اللعجه مو صاير لهم شي يع
شوق قاطعتها وهي تطلع الدرج: صدق باردات وعديمات مسووليه
طلعت فوق لغغرفتها بتتصل على نور اتصل جوالها ردت بشوق: هلا يمه كيفك وكيف ابوي واخووي
الام بحزن: شوق بنيتي
شوق انفجعت من صوت امها: يمه شنوو فيك ابوي والله مهند صار لهم شي
الام: شوووق انتي لازم تتزوجي زياد
شوق تنحت مكانها وانخطف لونها
الام: شووق حبيبتي فيك شي
شوق بهمس: شنوو
الام بكاء: يابنيتي ابووك حالف ماياخذك غير زياد قلي اذا رفضتك مابتكمل دراستها
شوق بصراخ: يمه مو موافقه شنوو اخذ زياد وقولي لزوجك شوق مو بنتك عشان تتحكم فيها مو بنتك صح رباني بس بالنهايه مو بنته هو زوجك انتي وبس ولي امري اخوي مهند
قفلت السماعه بوجهه امها وهي تبكي عارفه زوج امها الشري مستحيل يتركها بحالها مستحيل
مسكت جوالها واتصلت على رفيقة عمرها ودربها واكيد هي الي حتخرجها من هالورطه
رن مره واثنين : الوو ميجووو
امواج انفجعت من صوت شوق الباكي: ياعيوون ميجوو شووقي شنوو فيك
شوق بكا وشهقات: بيزوجوووني اهي اهي اهي
امواج مو فاهمه على شوق شي: شوووق اهدي ابي افهم شوي شوي
شوق مسحت دموعها : ابووي بيزوجني غصب علي
امواج انصدمت: وشوووو وبعدين مو على كيفه وهو موو ابووك يعني مايقدر يسوي شي واخوك هو ولي امرك
شوق:اخاف مهند بعد موافق تعرفينه هوو يكرهني كره مو طبيعي
امواج بخبث: وبرضو نسونجي
شوق مافهمت عليها: كيف شنوو قصدك
امواج: شووق حبيبتي لاتخافين اعتبري مهند مو موافق هههههه
شوق بدموع وبكا: اهي اهي كيف والله ابوي مدامه قال كلمه مستحيل يتراجع عنها
امواج: اوووش لاتبكي انا مااعرفك ضعيفه كذا شنوو صاير لك
شوق بالم: اشتقتتتتتتله
........................................
مشاري يساعد يوسف في ترتيب الشتطه: خلاس ياخوك هونها وتهون
يوسف بضيقه: كيف اهونها انا بتزوج بتزوج ولسا ماعشت حياتي
مشاري جلس جنبه على السرير وحط يده على فخذه: الي ربك رايده يسيرك فهوو الخير ابووك يبيك تعقل عن خربيطك
يوسف بقهر لف عليه: عمر الغلط مااتعاالج بغلط
مشاري: بس هذا هو الحل بنظر ابوك وبالنهايه انت مو مجبور توافق
يوسف بغيظ وضيقه وقهر وقف وقال : شنوو مو مجبور لو ماوافقت بياخذ هالبيت بياخذ السياره بيسحب رصيدي الي بالبنك وماتعرف يمكن يفصلني من الجامعه وفوق كذا بيغضب علي ضرب يده المقبوضه بباطن يده الثانيه
مشاري وقف: يوسف حبيبي ماتدري يمكن البنت تسعدك
يوسف بقرف: اقلك البنت بنت موظف من شركة ابووي ليتها بنت خالتي دانه على اقل ذيك حلووه
مشاري ضحك بقووه: هههههههههههههههههههه تحبها
يوسف ناظره بنص عين: يوسف يحب اكيد مضروب بعقلك شي
مشاري: هههههه يمكن انعديت من صاحبك
يوسف ابتسم: تحبها
مشاري: اموت فيها اعشقها تصدق مااغيب عن اي محاظره بس عشان اشوفها
يوسف ضربه من ظهره: مجنووووون
مشاري بحالميه: بحبها
يوسف: قلتلها
مشاري: ليه ناووي علي
يوسف: ههههههه بفهم شنو تحب فيها
مشاري: كل شي يالباها قسم امووت فيها
يوسف: ههههههههههههه عني انا ماابي احب اساسا حتى بعد ماتزوج بعيش حياتي ولااكأني متزوج
مشاري: ههه شنوو اسمها
يوسف: مدري اتوقع يارا لانه والله مدري المهم من ذا القبيل
مشاري: ههههههه مخبوول
.....................................
رهف كانت راكبه على ظهر الخيل وتجري فيه وتفكر في حياتها في نفسها في كيانها في رهف الصغيره وصراخ رغد عند اذنها
هدت من ركض الخيل طلعت جوالها من بنطلون جيبها اتصلت واول ماجاها صوته: اشتقتلك
رغد بصراخ: رهوووووووفتي يافديتك انا وحشتتتتتتتتتتتتتيني
رهف بفرحه: روودي وربي انتي اكتر طمنيني عنك كيفك شو اخبارك
رغد: الحمدالله بخير انتي كيفك وكيف زوجك المليق
رهف: هههههههههه تمام
رغد: بس تمام لدحين على نفس وضعكم
رهف وهي تمشي الخيل بشويش: يب على حطة يدك
رغد بجديه: رهف انتي متاكده انك مافيك شي
رهف وهي تمسح دموعها: مافيني شي بس محتاجتك جنبي السعوديه بلاكي مالها طعم
رغد عرفت انه رهف تبكي: ممكن تسكتين وتمسحين دموعك وتقوليلي شنوو سوى فيك الغوول
رهف ضحكت من بين دموعها: هههههههههه غول عاد مرا وحده وانتي الصادقه غول ونص بعد وجع يارغد ماتصدقي كمية الكره الي له في قلبي واحد كلب مستحيل انسى كيف عيشنا برعب في بيت خالي
رغد: هههههههه ياروحي طيب ليه ماتطلبي الطلاق
رهف اتنهدت بضيقه: مطظره اتحمل يارغد فكري بعد مااكلق برجع لبيتكم الي فيه انواع العذاب وانا ماتزوجت ياسر الا عشان اطلع من بيت عمي
رغد:يووو كم مرا اقلك لهجه الحزن ويعنني انا الضعيفه لاتسويتها عارفه انك مطلعه عيون الغول هههههه
رهف رغم همها ضحكت على لهجة رغد واستهبالها: هههههههههههه مجنونه
رغد كانت بتتكلم بس سمعت صوت خلاها تسكت
بصراخ: ررررررررررررهههههههف
رهف حطت الجوال بجيبها ونست رغد على الخط لفت عليه وهي على ظهر الخيل: خير شنوو تبي
ياسر سحبها من يدها ونزلها عن الخيل بقووه: كم مرا قلتلك هالخيل لاتركبينه وصرخ اكثر: لا تركبينه
رهف انخرشت من صراخه بس سوت نفسها مو مهتمه: بس هالخيل عاجبني كثير ومستحيل اتخلى عنه هذا لي
مسكها من شعرهاةرهف صرخت بالم
ياسر بصراخ ودفها على العشب الاخضر: قسم بالله ان مرا ثانيه مسكتي هالخيل لااذبحك لااذبحك وماني حالف بربي كذاب شووفي رهف اتقي شر الحليم اذا غضب
سحب حبل الخيل ومشى مبتعد عنها
رهف اتنهدت والدموع ماليه عيونها : اليوم مرتين يمد يده علي الله ياخذك ياياسر
اتذكرت رغد طلعت جوالهاا لقتها مازالت على الخط: رغد
رغد بقهر: حيووان اهبل حمار الله يشيله
.........................
صمود صحت من النوم على اذان المغرب ناظرت شكلها كان وجهها تعبان والسواد تحت عينها لانها مااتنام كوويس من بعد حادثتها
دخلت اخذت شور وصلت المغرب شعرها مسكته ذيل حصان
جلست على السرير وهي لافه المنشفه على جسمها وشعرها مبلل والتكيف جدا عالي: ياربي غبيه مفروض اجيب لبس معي ذحين ويش السواة ياصمود
بتوقف بس رجلها ماشالتها لانها سمعت صوت باب غرفتها واحد دخل
دخل وشافها ابتسم بسخريه: ويش فيك يامجرمه خفتي
صمود ضمت المنشفه لها اكثر بس شنو تغطي وشنو تخلي المنشفه كانت قصيره جدا
قرب منها اكثر وهي كل ماقرب شدت المنشفهة عليها اكثر
ضحك بصوت عالي: ههههههههههههههههههههههههه ه
صمود انفجعت وخافت من صوت ضحكته الشرانيه
قرب منها اكثر وبحركه سريعه وقويه دفها على السرير
صمود دموعها نزلت على طوول
انفتحت المنشفه حاولت تلملم نفسها ماقدرت
وعزام لعب الشيطان بعقله وماقدر يقاووم صموود اكثر ووو........
.........................
في مكان مظلم صراخ بنت ضاع شرفها بسبب جبروووت رجل
قام من فوقها بعد ماخلص عملته وهو ضايقه فيه بس عشان الفلوس يسوي اي شي
ناظرها كانت تضم نفسها بعبايتها وتبكي وتدعي عليه وتتفل عليه
قرب منها: اسف كان لازم اسوي كذا
صرخت بوجهه: الله ياخذك الله ياخذك ابعد عني اكرههههك ابععععععد
خرج من الكوخ المخيف والي يبعد عن الرياض كثير اتصل عليه بس مارد ضرب رجله بالرمل
دخل عليها وهي على حالتها تبكي وتصارخ: اسمعي احس شي تقوم تبدلين وتلبسي عبايتك وتروحين معي اوصلك لبيت اهلك ونفضيها سيره
قالت من بين دموعها: لوو تموت لوو تموت فاهم تزوجني وبعدين طلقني والله بروح اشتكي عليك
رد عليها بثقه: مستحيل تروحين تشتكين وتفضحين نفسك رمي عليها كيس: قومي غيري ملابسك يلا بسرعه مو فاضيلك
صرخت بصوت رايح من كثر البكا: وانا كيف اقابل اهلي كيف كيف اناظر بعيونهم كيف اخبرهم لاجا احد خطبني اني مو بنت ان واحد كلب اخذ اغلى مااملك سرق انووثتي سرق حيااتي اغتصبني لسبب مااعرفه الله لايوفقك روح عسى ربي يحرق قلبك مثل ماحرقت قلبي حسبي الله ونعم الوكيل فيك
صرخ عليها: لاتدعين لاتدعين
وقفت وهي تترنح وتضم نفسها بعبايتها المقطعه بوحشيه: بظل ادعي عليك لااخر يوم بحياتي صدقني محاانساك من دعواتي واللحين فارق عني ابلبس
خرج من الكوخ وهو ببيبكي على نفسه كيف سمع كلام عزام وضيع شرف هالبنت كيف
شنوو بتسووي ياسالم شنوو بتسووي
............................
تبكي بحضن زوجها ولحد دحين ماخرجت من المستشفى خاايفه على حياة بنتها كيف بتعيش طول عمرها بالظلمه: ماابيها ماابيها ماابي بنتي عمياء ماابيها دفته عنها: كله بسببك كله اهي اهي اهي
ناظرها بصدمه:ملاك شنووو فيك
ملاك بكا وضعف: ساااااااااااااامي
سامي رجع ضمها له: خلاس ياروحي هذا قضاءالله وقدره واحنا لازم نرضى فيه اذا كانت عمياء انا وانتي نصير لها عيونها
ملاك بدموع وهي تتعلق بتشيرته:انا خاايفه عليها كيف بتعيش
سامي بحنان: بتعيش معانا احنا بنكون لها كل شي
ملاك: انت ظالمه مفروض مااجيبها انا وقحه انانيه مافكرت بالي ممكن يسير...
سامي بعد عنها وحط اصبعه عند فمها: اوووش لاتكملين انتي وانا مالنا دخل هذا قضاء الله وقدره
ملاك نزلت دموعها مرا ثانيه بعد مامسحها لها سامي:ساامي انا تعباانه وحطت راسها على صدر سامي
سامي مسح على شعرها وهو يقرا عليها ايات من القران ويدعي ربه يهدي ويقر قلب زوجته
ملاك بهدوء: سااامي
سامي تنهد براحه: امري ياروح سامي
ملاك: ابي اشوف اسير
سامي: من عيووني
بعدها عنه وركز ظهرها على المخده: لاتتعبي نفسك انتي مسويه عمليه
هزت راسها بالايجاب وهمست: جيبها
راح خمس دقايق كلم النيرس قالتله شوي ونجيبها ورجع لملاك جلس على الكرسي الي جنب السرير
ملاك تدور بعيونها همست: وينها
مسك يدها: ناظريني لاتنزلين عينك ناظري سامي زوجك وحبيبك ناظريني ماعاش من ينزل راسك
ملاك رفعت راسها براسه لتلقي عيون العاشقين ويتوقف الزمن ليشكي كل واحد منهم معاناته عن طريق تبادل النظرات وتكشف نظرات سامي لملاك عن مدى الشوق لها وتكشف نظرات ملاك لسامي عن مدى الحزن والهم الذي في قلبها
قطع عليهم الصمت صوت ابنتهم التي تبكي بين يدين النيرس
ملاك نزلت دموعها وقالتلها: هاتيها
النيرس قربت من ملاك وحطت اسير في حضنها
ملاك ضمت اسير وهي تبكي وتهمس بكلمه: هذذذذذذذذذذي بنننننننننننتي
...............................
وقف من عمل عملته طلع بوكه من جيبه اخذ مية ريال ورماها عليها: هذا حقك وكل ماجيتيني برجلك بزودك مية ريال
عصبت منه وهي تبكي: عساااك تموت
كان يسكر ازارير قميصه تفل بوجهها: قبلي ياقذره المهم زي ماتفقنا كل ماجيتيني بعطيك مية ريال
صمود وقفت وهي تجمع شتات نفسها:اطلع برااا اطلع براا
قرب منها ومسك فكها بقوووه ورفع وجها الفوق: فمك تفتحينه والله تطولين لسانك اذبحك فااهمه وادعس على بطنك فااهمه
صمود تحاول تبعد نفسها عنه بس هوو ضاغط عليها بقووه تحس اسنانها بتتكسر
فكها ودفها على حافة السرير راسها صقع فيلوو تفل عليها وراح
كانت طايحه على الارض تحس الدنيا تدور فيها
£££££££££££££££££££££
انتهى البارات
توقعاتكم
اترك لكم الحريه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-13, 07:48 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارات الثالث

يبه وينك ..؟؟!!




يبـه وينك ؟؟
ولهت لنظره من عينك ....
يبه وينك ؟؟
اشوفه طوّل غيابك !!
و من ودّاك .... ما جابك !!
قالوا ما يدوم الزين !!
و انا عندي امل للحين ..
و لا كني اعرفك وين !!


يبه وينك ؟؟
عسى الداعي يبه بس خير ؟!!
عساك بخير ....!!
مداين تكرم لعينك ...
بس ارجوك علمني ...
علمني .. يبه وينك ؟؟


سألت امي عن رجوعك ...
ولا كني اعرفك وين !!
و قالت ..
ما يدوم الزين !!
و انا .. عندي امل للحين ..
في رجوعك !!
يبه بس تكفى علمني ....
متى رجوعك ؟؟
يبه بس تكفى علمني .
وش احلى من طلوع اثنين ؟؟
طلوع الشمس .... و طلوعك


يبه وينك ؟؟
سألت امي ...... غيابك طال ؟؟
ولا كنّي اعرفك وين !!
و قالت مثل ما قالت ..
حسافه ...
ما يدوم الزين ...
مع كل هذا صدقني ..
انا عندي امل للحين !!
،،،،،




: اوووه طالع كشخه
عبدالرحمن ضحك بخجل: هههههه جد حلوو
تركي باعجاب: كثييير ماشاءالله تبارك الله
عبدالرحمن ناظر نفسه في المرايا كان لابس جينز سكيني وقميص ازرق ومشمر الاكمام وساعه سود وشوز اكرم الله السامعين اسود وشعره ناعم وطويل شووي لين ذقنه
تركي ربت على كتفه: يلاا خل نطلع مطعم ميت جوع
عبدالرحمن: لا اسمحلي تركي انا تاخرت على اختي
تركي: طيب هالمره بتركك بس ابي اعرف قصتك لاتحسبني نسيتها
لمعت عيون عبدالرحمن بالدموع
تركي بعتاب: الرجال مايبكي هذا وانا اقول عبود باين عليه ولد حلال ورجال ودموعك تنزل عشان كلمة قلتها
عبدالرحمن بمكابره: بس مانزلت ولا راح تنزل باذن الله
تركي: يلاا خل نروح
خرجوو من المول
في السياره
تركي: طيب ايش رايك اخذ عشاء لك ولااختك
عبدالرحمن بسرعه: لا ودني البيت ماابي تاخرت الساعه تسعه الليل
تركي لاحظ استعجاله بالكلام بس ماحب يضغط عليه
اكتفى بالصمت....
.........................
الشغاله: صمود بابا يبقى انت فوق<< صمود بابا يبغى انت فوق
صمود ارتبعت مسحت دموعها الي من امس ماوقفت طبعا عزام رسلها لبس مع الشغاله ولبسته كان شي مبهذل بنطلوون وسيع جدا جدا وتي شيرت قديم جداا شعرها كالعاده ذيل حصان
مشت وراء الخدامه وهي تحاول ترجع صمود القويه الملسونه الي ماحد يتحداها
دخلت المكتب حطت عينها بعين عزام الحاده والشرسه اشر للخدامه بيده انها تطلع
طال الصمت كثير
صمود( خلني اتعشى فيه قبل مايتغدا فيني): نعم ايش بغيت
وقف واتوجه لعندها كان فارق الطول واضح بدون سابق انذار ضربها كف لف وجهه صمود للجهه الثانيه واصابعه طابعه على خدها
صمود بعدت عنه وبصراخ والدموع مجتمعه بعينها:لاتمد يدك علي انا مو خدامه عندك
عزام دفها على الكنبه طاحت بسهوله قفل الباب
كانت تتوقع انه بسوي مثل ليلة البارحه بس خاافت لمن شافته واقف قدامها وبيده مقص
صمود فتحت فمها شنوو يبي بسوي هالخبل
عزام حط المقص عند وجهها:عهدن علي ماخذ بثار اخووي ماخذه هالكلمه قلتها لكي بس لاتخافين انا ماراح اموتك على طول لاا انا بمووتك بطي بعلمك كيف تقتلين تووامي بعلمك
غمضت عيوونها وبصراخ: افهم مو انا ال...
سكتت لانها حست انه شعرها يتقص
فتحت عيونها وبعدت عنه بقووه وانجرحت من المقص في رقبتها
غمضت عيونها بااالم وهي تشووف الدم الي ينزف من رقبتها بقوووه
شافها تطيح قدامه لانها نزفت دم كثير ظل واقف قدامها وعيونه الحاقده تتاملها ضحك بسخريه: لسا مااشفتي شي
فتح الباب وصرخ: ساسا ساسا
جاته تركض
عزام بقرف: شيلي هالقذره وارميها تحت وشوفي جرحها عقميه لها
ساسا تعرف عزام قد ايش هو شرس اهوو ماكان كذا بس من بعد وفاة اخووه اتحول لكذا
...............
من امس والبنات مايكلمونهم لاشوق ولا حنان ولا هديل على الي سواه فيهم
نور بطفش: بنات خلاس اسفين ندري غلطنا
شوق بعصبيه: نووور خلاس انتي ماتدرين كيف خفنا عليكم والساعه 12 الليل داخله تضحكين
رغد بتمسكن وضعف: حرام عليكم اللحين انا مكسوره رجلي ونور مكسوره يدها وجروح بوجهنا كأننا جاين من حرب وانتو تقابلونا كذا
حنان ماقدرت ماتسالهم من امس نفسها تعرف وفضولها بيذبحها: ياحياتي ليه شنوو صار لكم
نور تناظر شوق وهديل بنص عين: ماتكلم غير اذا قالولي شوقتي وهدولتي قولي
صوت من وراهم فقدوه كثير:وانا ماتبيني اقول قولي
كلهم شهقوو مرا وحده وتنحوو في وجهها
اتخصرت وقالت: شنوو شايفن جني
نور صرخت ونطت ضمتها بيد: امواجووه ياخرا ليه ماقتيلينا انك جاايه
امواج تضمها: ووي اشبها يدك مكسوره
نور غمزت لها: مغامره
امواج ضحكت: ههههههههههههههههههههه
البنات متنحين مو مصدقين الي واقفه قدامهم
حنان فتحت فمها:وحده منكم تجي تعطيني كف ابي اصدق الي اشوفه
حنان مادرت الي انطبع كف على وججها لفت على الي ضربها كف لقتها رغد ناظرتها بحقد حنان بتقوم بس امواج قالت: وجع يوجعكم حتى يوجعكم هالحين انا واقفه ولا وحده فيكم قامت تسلم
البنات سلموو عليها عدا شوق الي دموعها تنزل من الفرحهو بصمت
امواج عقدت حواجبها: انتي ماتبين وبغرور: اذا ماتبي تسلمي على ميجو على من تبي تسلمي
شوق قامت ركض وحضنتها وطاحت امواج من قوة الحضن وشوق طاحت فوقها
امواج دفت شوق وشوق انسدحت جنبها من الضحك
والبنات فطسوو ضحك: هههههههههههههههههههههههه
حنان استغلت الفرصه وهي تشوف رغد منسرعه ومفطسه ضحك كانت بتقوم بس فتحت عيونها
هديل لااحظت وجه حنان كيف انعفس واتغير ناظرت في الجهه الي تناظر فيها حنان
لقت الشغاله داخله ومعاها بوكيه ورد
هديل: شنوو هااذا
امواج رفعت راسها لانها كانت تعدل تي شيرتها: واوووو بووكيه حق منو
شوق وقفت وزبطن شعرها
نور بطفاقه خذت البوكيه وخذت البطاقه نور تقرا بصوت عالي: هدوولتي وحشتيني حيل اليوم ليه ماجيتي الجامعه
هديل عقدت حواجبها: لي انا
نور تحط البطاقه عند عيونها: اقررري
امواج جلست وعيونها على البوكيه: هدوول تعرفين مين الي راسله
هديل باستغراب: لا غريبه
حنان بكتمه: بنااات
الكل لف عليها
حنان: جيبوو البخاخ
نور فتحت عيونها على الاخير رغد تطالعها باستغراب امواج صغرت عيوونها وشووق فتحت فمها
حنان نزلت دموعها: بسرعه تلقوونه في درجي في الغرفه بسرعه وانكتمت انفاسها وجهها احمر وعيونها مفتحه وماسكه يد الكرسي ودموعها تنزل بصمت
نور صرخت: بنات اتحركووو اشبكم جمدوو ما تشوفو البنت بتموت
هديل قامت ركض على غرفة حنان وبما انها صحبتها الروح بالروح عرفت مكان البخاخ اخذته ونزلت تحت
جات عند حنان بخته في خشمها وشوي شوي فكت الكتمه عن حنان والبنات في حالة صددددمه
حنان بتعب حطت راسها على كتف هديل: كنت بمووووت
شوق بصراخ على حنان: معانا ست شهور ولاحتى كلفتي نفسك تقوليلنا معااي ربو شنووو بنضحك عليك مثلا والله يابنات كل وحده صايره تتصرف من على كيفها ولاتكلف عمرها تسالنا او تخبرنا عشاان ناخذ حذرنا
حنان نزلت راسها وباسف: ماحبيت اتعبكم معي
شوق بعصبيه وصراخ: لو تعبنا انتي صحبتنا واختنا والاخوات مابينعم هالكلام غير اذا عادتنا غير كذا
حنان رفعت راسها: لا والله انتو اكثر من خواتي
امواج برود: خلاس شووق ماصار شي وبعدين هي حره مو كل شي ينقال
شوق ناظرت امواج بقهر وطلعت لغرفتها
نور: يووو اشبكم صايرين بس هوواش
هديل وقفت وطلعت غرفتها بدون كلام وحنان دقايق ولحقتها
رغد: نونا ميجوو انا ويش يطلعني فووق
نور طنشت رغد وطلعت لغرفتها وامواج نفس نور
رغد بتحلطم: ووي انا كيف بطلع احسن شي اجلس هنا اخاف اغامر وتنكسر رجلي الثانيه هههه
مادرت غير حوالها يدق ونفس الرقم ردت: الوو خير شنو تبي تراك ازعجتني
: صورك معي مع حبيب قلبك
رغد خافت وبلعت ريقها بس مثلت البرود: كذاااب
بخبث: ههههههههه طيب لاتصدقي بااي
قفل السماعه بووجهها وهي تنهدت بضيقه : ويش السواة يارغد
.................
فهد جالس مقهور من الي سويته نور فيه ويفكر في انتقام ينهيها وينهي كل من وقف معها
صقر طفشاان وزهقان من بعد سالفه صار تله امس وجالس على الاريكه ومدد رجله
مشاري يفكر بحبيبته الي سرقت قلبه ولافكر انه يعترف لها
ابراهيم يفكر بالمصيبه الي طاحت على راسه
يزيد تووه داخل من شغله: سلاام
هدووووووووووء الكل لااهي بتفكيره
يزيد صرخ لين ماكلموهم انخرعوو ونقزو من امكانهم وهو مات ضحك عليهم
فهد: وجع يووجعك انت حمار تستبله لا صدق قلي تستبله
مشاري يناظر يزيد بقهر: غبي
يزيد طرح نفسه على الكنبه ودموعه نزلت لان اشكالهم كانت تووحفه: هههههههههههههههههههههه
ابراهيم ضربه بالمخده على وجهه: حماااار
صقر: ههههههههههههههههه
الكل التفت له
صقر: هههههههههههه اضحكو اضحكوو سوا شي مرا يضحك
الشباب كلهم ضحكو على صقر الي باين القهر عليه: هههههههههههههههههههههه
فهد: اسمعوووني
الشباب كلهم لفوو عليه
فهد تنهد: ولد عمي راح
مشاري ابتسم: يوو توك تنتبه من امس مسافر وبعدين تعال انت مو حاضر زواجه
فهد مدد رجله: مافيه فرح بملك عليها وياخذها
مشاري والكل: الله يووفقه
صقر: والله حرام البنت تحزن
فهد بلا مبالاه: والله محد ضربها على يدها وقلها توافق وخصوصا ان سمعة يوسف معروفه بالسعوديه ويمكن الخليج كلها
ابراهيم قام عنهم وراح بدون اي كلمه
فهد عقد حواجبه: ابراهيم ويش فيه مو على بعضه
مشاري هز كتفه بعلامة مدري
فهد لحق ابراهيم شاافه جالس يطالع مع الطاقه قرب منه: ابراهيم
ابراهيم لف عليه: هلا
فهد: ويش فيك يااخوك
ابراهيم تنهد بالم: تزوووجت
.................................
روان بقهر: يبه شنوو اتزوج بدون فرح حتى لافستان ولاجهاز ولاشي
ابو روان: يابنيتي ويش فيك هوو مستعجل لانه يدرس بدبي
وقفت: بس ولو يبه انا من حقي افرح مثل باقي البنات من حقي اخذ مهر واجهز نفسي من ح
قطع عليها : روان انا خبرتك بكل شي قبل ماتعطيني موافقتك وانتي فكرتي واافقتي انا ماغصبتك
روان بقهر: خلاس يبه على الاقل عطني مهري اروح اجهز
ابوروان: مهرك في حسابك بس مايديك هاللحين لاتزوجتي روحي جهزي معه
روان بعصبيه: يبه انت من جدك تتكلم طبعا لا
ابوروان: بكرا ملكتك
روان خلاس اعصابها وصلت تووب: لا معليش ماابي خلاس ماابي شنوو بكرا شنوو ولا بالعقل
ابوروان يهدي نفسه ويمسك اعصابه: ياابوك احنا عطينا الناس كلمه والولد عنده دراسه ماايقدر يعطلها اكثر من كذا
روان طنشت ابووها وركضت لغرفتها وتروح وتجي في غرفتها والقهر واصل حده من ابووها لهم كم يوم معطينه المهر وماتكلم غير لمن باقي على الملكه يووم
انسدحت على سريرها غمضت عيونها وهي تتذكر شنوو قلها ولد خالتها الي حسسها بتانيب الضمير مع انه مالها خص
...................................
الياس: ريمااني انتي بخير
وهي متماسكه: من وين يجيني الخير ولدي ماات وابووه لحقه
الياس مسكت يدها: ريماني كووني اقوى من كذا عشااني
تنهدت: الله يصبرني يالياس الله يصبرني مدري كيف باانساه اااه يالياس مشتاقتله
الياس ضغطت على يد اختها وكأنها تقول اتماسكي عشااني
بعد نص ساعه دخل يزن وباسل وباين على وجيهم التعب
الياس قامت من على الكرسي وخلت يزن يجلس
باسل: لا مافيك شي الحمدالله
ريمان ابتسمت مجامله وبالقوه طلعت معها: الحمدالله على كل حال
يزن تنحنح: حبيبتي ريمان
ريمان لفت عليه
يزن مسك يدها الي فيها المغذي: ابيك تهدين وتسمعيني ومتقاطعيني
ريمان بخووف هزت راسها وعرفت انه يزن وراه مصيبه
يزن نزل راسه بعدين رفعه
ريمان تناظر فيه تستناه يتكلم
يزن بلع ريقه بصعووبه ونطق:ريماان ارجووكي لاتنهارين ادري الي بقوله صعب علي وعليكي بس الي اعرفه انك قوويه وبتتماسكين
ريمان بهمس: يزن تكلم
.............................
من امس جالس على البحر ودموعه تنزل بصمت حس انه ضيع شرف بنت دفن نفسه بالوحل كيف بحط راسه على المخده كيف
هز جواله في جيبه طنشه ومارد عليه
: ويش بتسوي ياناصر بعت نفسك عشاان عزام عشان يعطيك تدرس بتدرس وضميرك ياانبك اتزوجها لا شنوو اتزوجها الا تزوجها ياناصر قم لحق على البنت بس اول لازم تعرف اني بخطبها
طلع جواله دور رقمها بس مالقاه تذكر انه مسحه حط راسه على جبينه واثار الدموع على خده:ويش السواة ياناصر ضعت وضيعت بنت الناس والسبب عزام
تذكر انه ممكن يكون حافضه بجواله الثاني ركض على سيارته فتح الدرج دور ولقى جواله اخذه دور على رقمها واخيرن لقاه باسم(غدددي)
اتصل عليه رن اثنين ثلاثه واخيرن سمع صوت بنت بااكيه: شنوو تبي موو كاافي ضيعت شرفي موو كاافي مااقابل هلي شنوو تبي
ناصر بلع ريقه: بتزووجك
صرخت: وشوووو
ناصر: بتزوجك شهر وبطلقك
غمضت عيونها ودموعها تنزل وبهمس: موووافقه
ناصر قفل السماعه ماايبي يسمع صياحها اكثر تنهد وناظر البحر لوو موو حرام كان رمى نفسه القذره باالبحر واتخلص منها
................................،،...
ملاك نامت وبنتها بحضنها دخل عليهم ساامي تنهد براحه قبل جبينها
واخذ اسير جلس يتاملها ماكانت تشبه امها كانت تشبهه هوو يساسرها: ليه جيتي تشبهين ليه ماجيتي زي ملاكي بس يلاا يااعسل حتى ابوك وسيم هههههه باسها بشويش على خدها ونادا الممرضه واخذتها
اتصل جواله
خرج برا وكلم: شنووووو ابووي يبيني قله انسى ساامي تووه يذكر ان عنده ولد بسببه متغرب بالغربه وعايش بعيد عن بلاده توووه قله الي تقله موو شغلي
قفل الجوال وضرب كف يده بالجدر وبقهر: لو تموتون مارجعت السعوديه انا مو على كيفكم قال ايه قال ابوي تعباان باللعنه هو تبرا مني وانا مو رايحله احسن شي ملاك ماتدري وبقفل الموضوع بنفسي
اخذ جواله قلب بالارقام ولقى الرقم المطلوب
اتصل رنه اثنين: هلا طال عمري
سامي: ابيك تغير رقمي وماابي بن امه يعرفه ورقم المكت وبيتي وكل الارقاام فااهم بكره ابيها عندي
: انشاءالله طال عمرك
قفل ساامي منه ودخل يتامل حرمته وهو يقول في قلبه( اااه ياروحي اااه ياملاك دووبهم اهلنا يتذكرونا دوبهم يتذكروو ان في اثنين من عيالهم تعذبوو بالغربه بس اهم شي اني معاااك اهم شي واالباقي ماليا فيه)
مسك يدها وهمس: احبببببك ربي لايحرمني منك
.........................................
عبدالرحمن دخل شوي وشوي وقدر يدخل غرفة اخته لقاه تناظر فيه بعتب وقفت بسرعه وراحت ضمته: عبوودي وينك طولت كثييير
عبدالرحمن ابتسم : يووو لهدرجه خفت علي
وعد تسحبه من يده وتجلسه: مجنووون عبوود لاتسووي فيني كذااا تدري انه عمي جا و
عبدالرحمن: اشبك كملي
وعد ابتسمت بارتباك على زلة لسانها: لاحبيبي بس سال عنك
عبدالرحمن بسخريه: قصدك ضربك واخذ فلوس وراح
وعد نزلت راسها: الله يسامحه
عبدالرحمن بحقد وكره: الله لايسامحه السكرااان
وعد بعتاب: عبدالرحمن حرام عليك لاتتريق ماتدري يمكن ربي يبلاك
عبدالرحمن بخووف: بسم الله علي الحمدالله الذي عافانا مماابتلاهم به
وعد: يلاا قلي وين رحت من الصبح شنوو سوويت لاني اناظر مع الطاقه مالقيتك جالس على العتبه الي انت دايم عليها
عبدالرحمن بضيقه: وعد كم مرا اقلك لاتطالعين مع الطاقه موو كافي جيرانا بس يتكلمو عن امنا واللحين بيتكلموون عليكي
وعد ابتسمت: واحنا ايش علينا من كلام الناس
عبدالرحمن بضيقه: وعد بليزز سووي الي اقلك عليه
وعد باسته: اووكي كم رجال عندي انا
عبدالرحمن: وعد للحين مصره
وعد نزلت راسها: هذا هو الحل لي ولك
عبدالرحمن: وعد بس هذا خطر على حياتنا
وعد: واحنا مو عايشين بخطر اصحاب عمك وانت ولد كانو بيعتدون عليك ويشلون انا
عبدالرحمن: ووعد الي بنسوويه كبيير
وعد: حبيبي احنا من سنتين متفقين نحط الريال على الريال عشاان نخرج من عند عمي انت سندي انا مستنده القوه منك لاتضعف عشاان مااضعف
عبدالرحمن: انا مو خاايف على نفسي بالطقاق انا خاايف عليك انت
وعد: لاتخاف علي انا قوويه مدامك جنبي
عبدالرحمن ابتسم لااخته: بحكيك شنوو صار معي اليوووم
وعد بحماس: يلاا قول
...........................
فتحت عيوونها بطي وتحس رقبتي مكسوره وجسمها كله مكسر المكان كان مظلم والمكيف جدا بارد مو قادره حتى تنادي احد طلعت معاها كلمة: يمممممه
فتحت الانور ناظرتها وابتسمت: صحيتي
ناظرت فيها باستغراب وتعب
انا بنت خالة زوجك
ناظرت فيها بحقد وصدت عنها
: سلاامتك
بحقد: اطلعي برا
مسكت يدها بسً صمود سحبت يدها منها بقووه : اطلللللللعي برااا
: لا انتي تعباانه كثيير بساعدك
صمود لفت عليها وبتعب وكره واضح بصوتها: وانا ماابي مساعدتك نااديلي ساسا وهي تساعدني
:لا انا احسن ساسا اليوم اجازتها وراحت
صمود بسخريه: لا مثلي دور الطيبه على غيري انتي مثلك مثل ولد خالتك ففارقي عني ماابي اشووف خشتك
اتغاضت عنها: انا اسمي جود وانتي صموود اسمك حيل حلوو
صمود بغرور: واسمك موو حلوو ومعفن فااهمه ويلاا طيري عني
جود: يووو صموود خلاس يلاا شووي وارجعلك
صمود بقهر كرهت كل اقاربه وكرهت عزام شووه رقبتها واكيد اثره ماراح يروح:لا ترجعين
جود مقدره وضع صمود بس مصره تحبب صمود فيها ابتسمت لها
راحت خمس دقايق ورجعت ومعها صينيه حطتها على الطاوله: يلا قومي خذي شور
صمود: اووف انتي ماتفهمين قلتلك لاترجعين واكل ماابي شيليه بسرعه
جود مسكت يد صمود: انتي تعباانه خليني اساعدك صموود بليز
سحبت يدها حااولت تقووم بس جسمها مكسر حيل غمضت عيونها بالم من رقبتها
جود بحنان: تتالمين
بتعب وضيقه على الي هي فيه: موو شغلك
وقفت بالقووه كانت تترنح بمشيتها شووي طاحت على وجهها وكأنها تستنى هالطيحه بكت من قلب : ااااه اهي اهي اهي اهي اهي اهي اهي
قربت منها جود حاولت تقومها بس صموود مو مخليتها كل مامسكتها سحبت يدها وبكت اكثر وبصراخ
دخل عليهم طيعا جود تكشف على عزام لانه اخوها من الرضاعه
عزام يطالع فيها وبقرف: هذي ايش فيها
جود مقهورا من عزام: البنت بتمووت من البكي
صمود رفعت راسها عن الارض كان احمر من البكا ونطقت كلمه من اعماق قلبها ولااول مره تحس بهالشعور: اكررهك
سحبها من يدها طاحت الشباصه من شعرها وبان كيف مجربع ونصه طوويل والنص الثاني قصير
طلعت اااه
وبقوووه دفها على الارض ضرب راسها بالارض ضحك بخبث : هههههههههههههههههه
سحب جوود معه خرج وقفل الباب وصووت اهاتها بكل الغرفه
جود بصراخ: عزااام ماتوقعتك كذا البنت بتموت داخل
ناظرها ببرود لف ظهره وراح جلست على الكرسي وهي تفكر كيف تساعد صموود
صموود موقادره تتحرك من مكانها جسمها ماطاب من الطيحه الي امس وراسها ثقيل الجرح الي برقبتها يعورها بكثيير والطيحه الي تووها ودف عزام لها زاد الالم المين
دعت من كل قلبها ان ربي ياخذه ويفكها منه
......................................
ريمان نزلت دموعهااكثر واكثر وسكتت لها ساعه دموعها تنزل بدون اي تعبير
الياس تهز اختها وهي تبكي: ريمااان صار لك شي
ريمان:...................
يزن مسك يد اخته بحنان: ريماان كووني قووويه مثل ماعهدتك
ريمان على نفس حالتها دموع تنزل وصمممت
باسل من بعيد وبخووف: شووفوو كيف مجمده وبس تطالع قدام وتبكي انا بروح انادي الدكتور
خرج برا الغرفه ركض راح نادا الدكتور اسامه وجااا
يزن بعد عن ريمان كشف عليها الدكتور اسامه
يزن بتوتر وخوف: دكتور اختي ويش فيها
الدكتور اسامه بشك: انتوو قايلين لها شي
يزن ارتبك: ايه
الدكتور باسف: اختك دخلت بحالة صدمه حاده جداا
الياس: بس هي تبكي وبس تطالع في الفراغ
الدكتور: هذي حالات جدا نادره
باسل: كيف يعني شوو لحظه فهمني متى بترجع طبيعيه
الدكتور: حسب تقبلها للعلاج وجودكم جنبها ضروري جداا
الياس بكت بصووت مسموع
الدكتور: واحد فيكم يتفضل معي على المكتب
باسل تنهد: انا بروح معك
خرج الدكتور وباسل
يزن مااقدر يتحمل منظر خواته الياس ماسكه يد ريمان وتبكي وتترجاها وريمان جامده ودموع فقط لاغير
.............................
شوق تبكي بقووه وصوتها طالع براا وهي تتذكر كيف ابووها بيغصبها تتزوج وهي ماتبي
كانت نازله تجيب موويا سمعت صوزت بكاءها قلبها اتقطع على رفيقتها ماتحب تشوفها ضعيفه
دخلت عليها الغرفه وقفلت الباب وراها
.................
من بعد ماضربها مارجع المزرعه
رهف بصوت مسموع: حيااه تجيب القرف حتى زواجي منه بالخش والدس مالت عليه الحيووان ايه عنده فلوس اكيد بيلعب فيني يوومين الله ياياسر كانت ثيابك مقطعه اذكر وسكران وحالتك حاله واللحين الفلوس تلعب فيها اكيد فلوس حراام مااظنتي حلال
صوت ارعبها: تطمني حلال
........

انتهى البارات
توقعاتكم
يزن شنوو خبر ريمان وصدمه؟؟
صمود مع قسوة عزام الذي لايرحم الي متى وهل ستتحمل ؟؟
فهد هل سيحطم نوور ام ماذا سيحدث؟؟
اموووواج ايش حكايتها ولماذا صدموو البنات بجيتها؟؟
روان ولد خالتها من يكوون وبيتم زواجها؟؟
تركي ليه ساعد عبدالرحمن وهل بيكون في سر ام ماذا؟؟
ملاك وساامي والغموض لازال يدور حولهم ماهي قصتهم ؟؟
ناصر هل سيوفي بووعده لغددي ام ماذا؟؟
£££££££££££££££££££££££





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-13, 07:49 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارات الرابع



لن أكون معك هذه الليله..
ولن أكون في أي مكان..
فقد اشتريت مراكب ذات أشرعةٍ بنفسجيه..
وقطاراتٍ لا تتوقف إلا في محطة عينيك..
وطائراتٍ من الورق تطير بقوة الحب وحده..
واشتريت ورقاً.. وأقلاماً ملونه
وقررت.. أن أسهر مع طفولتي...
نزار قباني


من بعد ماضربها مارجع المزرعه
رهف بصوت مسموع: حيااه تجيب القرف حتى زواجي منه بالخش والدس مالت عليه الحيووان ايه عنده فلوس اكيد بيلعب فيني يوومين الله ياياسر كانت ثيابك مقطعه اذكر وسكران وحالتك حاله واللحين الفلوس تلعب فيها اكيد فلوس حراام مااظنتي حلال
صوت ارعبها: تطمني حلال
رهف انرعبت وخافت يمد يده عليها مره ثالثه بس لا ذي رهف لسانها مترين:ماايندرى
ياسر يعصب منها حيل بس بنفس الوقت يحبها كيف مايحبها وهي حب طفوولته بصرخه ارعبتها: رهههههههههههههههههههههههف
رهف وقفت من جلستها ووناظرت فيه مرعووبه
ياسر قرب منها: تبين الطلااااق
رهف انصدمت اكثر هي صح ماتحبه وماتواطنه بس ماتبي تطلق ذحين غير لمن تامن نفسها ( ويش السواة يارهف يعني شنوو بترجعين لبيت عمك)
فوقتها من سرحانها صرخته ويعيد نفس السوال: تبين الطلاق
رهف ناظرت فيه وماتدري كيف هزت راسها بالايجاب
ياسر ابتسم : رهف انتي ط
ماكمل كلمته الا صرخت: لاااااا ماابي اطلق ماابي
ياسر ضحك بصوت عالي: هههههههههههههههههههه
جلس حط ركبه على ركبه: اذا تسيرين زوجتي عن حق وحقيق
انصعقت من طلبه وصرخت: وشوووو
......................
شوق تبكي بقووه وصوتها طالع براا وهي تتذكر كيف ابووها بيغصبها تتزوج وهي ماتبي
كانت نازله تجيب موويا سمعت صوزت بكاءها قلبها اتقطع على رفيقتها ماتحب تشوفها ضعيفه
دخلت عليها الغرفه وقفلت الباب وراها
مسكتها من كتفها وصرخت بوجهها: ماابيك تكووني ضعيفه قلتلك انا بحل الموضوع
دموعها ماليه وججها وتناظر فيها بحززن: كيييييف يااميجوو كيف مهند مووافق
امواج بخبث:هااتي رقمه
ارتعبت شووق من صوت صحبتها الخبيث ونبرتها: ويش ناويه عليه
امواج:هااتي الرقم وانا اتصرف واطمني زيادووه ماانتي مااخذته
شوق بخووف: لا ميجوو وربي مهند موو سهل موو سهل
امواج رفعت حاجبها وباستهزاء: وامواج بعد موو سهله
شوق:انا خاايفه عليكي مهند قذذر فووق ماتتصوري
امواج ابتسمت: لاتخاافين ياكثر الي خرفنتهم ومو صعبان علي مهند النسونجي
شوق بلعت ريقها بصعوبه
امواج ابتسمت بثقه ريحت شوق:افا عليك داانا امووواااااج هاتي رقمه بس
وطلعت جووالها
شوق تناظر امواج بخووف
امواج غمزتلها تطمنها:يلاا هااتيه تراني مو فاضيه تعرفين بيزي
شوق اتشجعت وطلعت جوالها واعطتها رقمه
امواج : بتصل ذحين اووش
شوق هزت راسها بالصمت
اتصلت رنه رنيتين ثلاثه اربعه خمسه
جاها رده وبصوت عالي من المويسيقي : الوو
.............................
يوسف نزل الملعقه من فمه ابووه ازعجه من اول يتكلم عن خطيبته الي مايعرفها حتى اسمها مايعرفه
وقف: الحمدالله
ابوه: ويش فيك ماتاكل
يوسف تنهد: شبعت
ابوه: طيب لاتنسى الملكه بكرا
يوسف: طيب
طلع من البيت كله
حط راسه على الطاره : تعبت انا مو وجه زواج افهم ياابووي
متضايق حييييل
اتصل على رفيقه وصااحبه
: مشااااري
مشاري قام من عند الشباب: هلا والله ويش فيك متضايق باين من صوتك
تنهد: ابوووي ذبحني بسيرتها احسني يوم اسمع بروح ازنطها
مشاري: يوسف حبيبي هدي ويش بلاك كذا
يوسف: مدري ويش صابني وانا فدبي احس الوضع عادي ويش يعني بتزوج بس ذحين لمن عرفت انها بتدرس معي طنقرت
مشاري: هههههه ياخبل وسع صدرك بتزوج وحده حلووه
يوسف: ياحمار ويش عرفك انها حلووه
مشاري ( اعرفها يااخوك اعرفها كيف انسى ويش سوا ابووها فيني ):ههههه احساس
يوسف: بدري
مشاري عقد حواجبه: على وش
يوسف: ساعه عشاان ترد
مشاري: ههههههههه
وظلوو بسولفوون مع بعض وضيقة يوسف راحت من سوالف واستهبال مشاري
.................................
روان : خلاس انا بتزوج افهم
زياد: وانا احبك
روان: لاعاد تتصل فااهم لاتتصل
زياد بالم: رجعيلي قلبي الي خذتيه وانا اوعدك مااتصل عليك
روان بصراخ: وانا ماقلتلك حبني خلاس انت خااطب وانا بتزوج وهنا ينتهي الكلام
زياد: بس انا ماابي شووق ابييك
روان بصراخ اكثر: زيياااد خلاس كاافي انت ماعندك كرامه افف منك افف
قفلت السماعه بووجهه
تنهدت بصوت مسموع وهي تناضر شنتطها الي جمعتها من ملابسها القديمه ومهرها ماتهنت فيه بسبة ابووها
صرخت بقهر: اوووف الله ياخذك يازيااد
دخل عليها ابووها: روان ملكتك العصر وبتروحين معه بعد العشاء
روان صدت عنه بزعل ابوها ماعبرها لانه عنده شغل اهم منها
روان اخذت جوالها واتصلت على صديقتها وجلست تشكي لها وتبكي من القهر
.................
دخل عليها شافها على نفس وضعها امس ماتغير شي
لمحت فكره في خااطره وابتسم بخبث
شاف المويا على الكومدينه اخذها ورماها عليه
فتحت عيونها بقووه وجلست وهي تتناوه من الالم وتبعد خصلها عن وجها
ضحك بخبث وشراسه: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ناظرته بكره
عزام نزل لمستواها وشدها من شعرها: لاتسوين نفسك انك تعبانه ومريضه ترا هذي كلها العابيك عارفها فلا تحاولين تسوين نفسك مدري ايه ومن بكرا تطلعين للمطبخ وتشتغلين والقصر كله عليك فااهمه والشغالات بعطيم اجازه
صمود بهمس:اكرررهك حسبي الله عليك
سمعها وشد على شعرها اكثر: وشووو
صمود حطت يدها على يد وتحاول تفك نفسها منه صرخت بالم : اتركني
وقف ورماها على الارض : دقايق والقاك عندي فووق وبصرخه: وعدلي شكلك المقزز ذاا ساعه بالكثير معك فااهمه
ترك وراح عنها
صمود وقفت وهي تترنح وتحلف انها مستحيل تستكت له لوو تقتل عن حق وحقيق
دخلت اخذت شور بتعب وارهاق لبست من الملابس الي جابتها جوود طبعا بامر من عزام
الجينز وسيييع والبلوزه اوسع وشعرها حااولت تمسكه بس جهه قصير جه مرا وجهه طوويله كل ماحاولت تمسكه الجهه القصيرا تفلت
دوورت في الادراج على مقص ولحسن حظها لقت قصته نفس الجهه هذيك
صح شكل شعرها موو حلوو بس جمالها مستحيل ياثر عليه
طلعت من الغرفه سالت ساسا عنه
طلعت لجناحه دقت الباب ماافيه رد
دقت ودقت بهدوء نفس الشي
ضربت الباب بقوووه وبقهر
شوي انفتح الباب ناظرها بغضب
انرعبت من نظرته بس ناظرته : دقيت الباب بهدوء مارديت
عزام ناظرها بحقد: ان عدتيها مره ثانيه ذبحتك
صمود ناظرت فيه برود: امر شنوو بغيت
عزام: ادخلي الجناح ونظفيه ويااويلك ان لقيت شي مو مرتب ولو سمحتي قالولي ان يدك طوويله ياويلك ان سرقتي
صمود ابتسمت بخبث: ابشر
عزام لاحظ ابتسامتها الخبيثه رفع حاجبه: انا قلتلك ان سويتي شي لاتلوومين الا نفسك
هزت راسها بالايجاب عطاها ظهره وراح
دخلت جناحه وهي تتامله بانبهار
ناظرت فيه باين ان احد لاعب فيه
صمود: اييه بزر اهوو اففف بس هين انا اوريك
نظفت الجناح كله فكرت شنوو تاخذ وتحرق دمه مالقت غير صوره له مع وحده طبعا محطوطه تحت مخدته
ضحكت بصوت عالي: ههه بعد طيب اوريك
حطت الصوره بجيبها وخرجت من جناحه
نزلت مالقت احد في القصر غيرها جالسه بالصاله راحت لها
: يعني سواهاا
جود: صموود عزام قلي لمن اشوفك اقلك صلحي عشاا
صمود: هههههه والله لوو يموووت يحلم بس
جلست قدامها وهي تدعي على عزام ولاكأن جود موجوده
جود: لاتدعين
صمود وهي تمسك ضهرها : انتي اسكتي لاادعي عليك معه
جود: لهدرجه كاارهه اخووي
صمود بمسخره: اجل تبيني احبه وادعي له
جود ضحكت على نبرة صوت صمود: ههههههههههههههههههه
صمود: هوو فين راح المتوحش وجع مرا ليئم جسمي كله مكسر بسبته
جود كانت ساكته وماسكه ضحكتها
صمود كانت مستغربه منها وماطال استغرابها لان
: وبتذوقين اكثر يااهانم
صمود ماانكر انها ارتعبت بس سوت نفسها مو خاايفه وقامت من مكانها بتروح
مرت من جنبه بس وقفتها قبضة يده القوويه
صمود حاولت تسحب يدها : فكني
عزام لف عليها واعطاها كففففف اتردد صداها في الصاله الواسعه
صمود حطت يدها على وجهها وبحقد الدنيا كلها: والله ثم والله ثم والله لتدفع الثمن غالي وربي قادر انه يخلي الدنيا تدور وبثقه: ويوم من الايام حتكون تحت رحمتي ولاتنتظر مني الرحمه
عزام بصرخه وصرامه: تخسين انا مااكون تحت رحمة وحده حثاله زيك
لفت عنه ورااااحت : مصير الدنيا توضح لنا كل شي
...................
دخل وراها وهو شايل شنطتها: نور البيت حبيتي
لفت عليه وبيدها بنتها الصغيره : وحشني البيت
ناظر فيها وغمز: بس البيت
ملاك ضحكت: ههههههههه وراعي البيت
سامي قرب منها ومسك يدها: ابي اكلمك بس اتمنى تكوون ردة فعلك مثلي
ملاك عقدت حوواجبها: خير اللهم اجعله خير
سامي جلس وجلست ملاك مقابله نطق: ابوووي
ملاك بقهر: ويشفيه
سامي بلع ريقه: اقصد ابوي وابوك والعيله كلها توهم تذكرونا ويبونا نرجع
ملاك ببرود: قلهم ينسوونا
سامي رفع راسه وابتسم: وهذا الي قلته لهم الي سواه فينا موو سهل
ملاك: حبيبي انت واسير هلي ونااسي وكل شي
سامي: وانتي روحي وقلبي وعمري اما على اسير بنتي
ملاك: ههههههههه يووو صح رسوولتي لاازم يكون عندها غرفه
سامي غمز لها: افاا عليك وانا اقدر انسى بنت لا وجاايه من غلا روحي
ملاك بدهشه: سووويتلها غرفه
سامي وقف:تعالي شووفيها وانشاء الله تعجبك
ملاك شالت بنتها وطلعت للدور الثاني مع ساامي
فتح الباب وفتح الانوار
ملاك شهقت من الصدمه الغرفه كاانت حيل حلووه الغرفه كانت كلها ووردي ودبابيب وسرير صغير وردي وكنبه وردي
سامي باسها مع خدها خلاها تنقز من الخوف
سامي ضحك: هههههههههههههههههه
ملاك حطت بنتها على سريرها ولفت عليه وبصوت واطي: خلينا نخرج ناامت
سامي هز راسه بالايجاب خرج سامي وملاك
بس فجااااءه
.........................
اليوم ملكتهم لبست فستان قصير ماسك عليها ومبين تفاصيل جسمها شعرها صلحته تكسير ومكياااج صااارخ كعب عالي مبينها طووويله
لبست عبايتها وهي تستعد وتتمنى لوو احد كان معها وحسسها بفرحته لها بس روان للاسف ماتعترف بالصداقات بسبة لسانها اللعين والسليط قمة التمرد فيها بس شجعت نفسها
نادت الشغاله تشيل شنطها نزلت مع الدرج وعبايتها لقت ابووها بوجهها والابتسامه شاقه وجهه
وصلت لعنده : خلصت
ابو روان: اجل يلا لفي طرحتك يوسف ينتظرك برا
روان حطت طرحتها على راسها وطلعت وفتحت عيونها على الاخر
كان واقف عند سيارته ومعقد حواجبه ويتحلطم ليش تاخرت
لف على جهة بابهم لقاها واقفه وتناظره
رفع حاجبه وناظره( ذي لايكون تبيني اجي اخذها هع باحلامها والله) ركب سيارته وصفق الباب ودق لها بوري
روان متخدره من جمال يوسف ماتوقعت ابداا سعوودي يكون بالهجمال صح شافت حلووين كثير بس مثل جمال يوسف ابد ماشافت
ركبت السياره بهدووء وسلمت ماكانت خاايفه لانها واثقه وجريئه ومايهزها شي
حرك السياره بهددوء
يوسف( والله ذي البلشه ويش اسمها ذي ابووي ايش قال ايش قال يااربي)
روان اتاففت بصوت مسموع
ناظرها بنص عين: ويش اله تتاففين
روان: حرر شغل المكيف
يوسف بزلة لسان: انتي ويش اسمك
روان لفت عليه بقووه وفتحت عيونها على الاخر: خيييييييييييير
يوسف ( استغفر الله انا ويش قلت اففف شكلي خرتها):اقصد يعني انتي ااا
روان ناظرته من فوق لتحت: لاعرفت اسمي وهي ابسط حقوقي تعال كلمني
يوسف سكت كان وده يرد عليها بس الحق كللله معاها
..........................
تركي: يممممه
ام تركي بتعب: معاك يااولدي
تركي: سمعتي الي قلته يممه ابوووي ماتوفى لقته يممه بس للاسف ياايمه غارق بالوحل والوساخه
ام تركي حطت يدها المجعده على يد تركي:ويش قصدك ياابوك
تركي نزل راسه: ابوووي بالسجن
ام تركي شهقت بخوف: وشووو
تركي رفع راسه: يممه دموعك لاتنزل يممه تكفين ماابيك تبكين ماتعودت اشوفك ضعيفه كذا
ام تركي: كنت عاارفه ماتركنا بحالنا الا وراه مصيبه ومصيبه كبيره
تركي: تبيني اووديك المستشفى
ام تركي مسحت دموعها بمسفعها: لااياابوك انا بخير انت رح لشغلك
تركي: لا يمه انت باين عليك التعب ماراح اتركك لحالك
ام تركي كانت بتتكلم بس جوال ولدها قطع كلامها
رد: الوو
صوت باااكي: ترركي الحق علي يااتركي
تركي عقد حوواجبه: مين معي
: انا اخت عبد الرحمن عبد الرحمن مدري ويش صار له طااح علي ومااعرف احد نخيتتك نخيتتك يااخووي تساعدنا
تركي: ابشري هالحين جااي
قفل منها
وقف وباس راسها: يمه انا شووي وراجعلك
ام تركي هزت راسها بالايجااب ناادا ممرضة امه ووصاها عليه
وهو خرج متوتر وصوتها للحين بااذنه وهي تترجاها
......................
اتصل جوالها ردت بصوتها الناعم: هلا
: انا تووي خارج من بيت اهلك وخطبتك عارف انك مووافقه
بقرف: مووموافقه عشاانك بووافق عشاان نفسي والله واحد مثلك مين الي بترضى تاخذه
قال عشان يغيضها: انا حثاله فااكيد حااخذ حثاله زي الخبيثوون للخبيثات
انقهرت منه وقفلت السماعه بووجهه
: الله يااخذك يااناصر الله يااخذك انا مستعده اترمل ولااسير زوجتك
قامت للحمام تركض وتستفرغ كل ماا فبطنها مسحت فمها بالمنشفه ودموعها نزلت: بسببك ياااناصر انحرمت من الي احبه ربي يجاازيك ربي يجاازيك
.............
الصبااح في الجامعه الامريكيه
كانو جالسين في مكانهم المفضل ويشوفون الرايح والجاي والي يسير بالجامعه كلها
نور جاتهم: اووف مابغيت اخلص محااضره ازعجني هالمصري
رغد: وانتي كل مااشوفك لازم تشتكي
قطع كلامهم ركض امواج وهي تصرخ: بناات قبلووني قبلووني خلاس بدرس معكم
جات عندهم وهي تلهث: قبلووني
شووق وقفت لسرعه وضمت اموواج: مبرووك وربي فرحت
نور: هههههههه مبرووك
البنات كلهم باركوو لاامواج
بعد خمس دفايق جااهم وقف قدامهم
: نور ممكن شووي
نور ناظرت من فوق لتحت: لا مو ممكن شنوو تبي
فهد ابتسم بلطف: تعالي بقلك موضوع
نور بنفس نظراتها: ومن متى انا وياك كانت بيننا مواضيع
فهد بدا يفقد اعصابه: اووكي رغد ممكن تجي معي شوي
رغد: لا انا مااقدر جلي انكسرت بسبتك
فهد باحراج: سوري بس
نور قاطعته بصرامه:تووكل ولاعاد تجي عندنا
فهد راح من عندهم وهو ومصر يسوي الخطه الي براسه وحقد اكثر واكثر على نور
شوق: يلاا بنات انا بروح ذحين عندي محاضره
امواج مسكت يد شووق: وانا بووصلك
امواج وشوق راحوو
نور ناظرت برغد السرحانه:روودي
حنان: لاتحااولي من اول اكلمها ماترود
نور بصوت عالي: رغغغغغغغد
رغد نقزت من مكانها وحطت يدها على صدرها:هااا
حنان ونور: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
رغد بعصبيه: اففف منكم تراني مو فاضيتلكم
نور وقفت: انا بروح اجيب فطور تبغي
حنان بوزت: تعرفين اني مااقدر اشرب الا عصيرات من التقويم الي بفمي يعني لاازم تجيبي اكل
نور طلعت لسانها: مو انا عشان كذا بجيب فطور شاامل يلا قوومو نروح الكفتريا
رغد قامت بعكازتها ونور مسكت يد رغد بيدها السليمه وحنان دق جوالها وصارت تمشي وراهم بعدين لفت تحت شجره وجلست تتكلم بصوت مسموع وعالي
حنان بعصبيه: قلتلك طلقني ماابيك ماابيك ماابيك انا غلط لمن قررت اتزوجك ايه حاامل بس لوو تمووت ماافي ولد وبيطلق من فووق خشمك فاهم يالسكران يالضايع قفلت الجوال في وجهه وهي تلهث من العصبيه
: يوووو طلعتي متزوجه
لفت بصدمه على الي واقف وانربط لسانها اخر شخص تبيه يعرف عن موضوعها هوو
بخبث: اممم وياترى صحباتك يدرون انك متزوجه مسيار اممم ياترى ولو عرفو شنوو بيسوون امم لا وبعد حاامل يوو مصيبه
حنان بحقد: ان فتحت فمك ماتلوم الا نفسك
ضحك بصوت عالي: هههههههههههه تبيني اسكت
حنان : ايه
: اجل الساعه تسعه نتلاقى بالشقه
تفلت بووجهه: والله لوو تموت فااهم لو تموت وتبي تقول لصحباتي قلهم انا متزوجه بالحلال وحامل بالحلال
: مو شرط صحباتك ههه لوو قلت للجامعه كلها انك حامل بالحرام شنوو بيقولون
رفعت سبابتها بووجهه: يزيد ابعد عني احسن لك ولي وانا بنت قبايل ماابيع نفسي برخص التراب عشاان شي سوويته
نزل سبابتها وابتسم ساخر: نشووف يااحلووه
راح وتركها واقفه تاكل نفسها وخاايفه من المصيبه الي طاحت عليها والي بتتشوه سيرتها
اما على هددديل الي كانت جالسه بالقاعه هااديه لابعد حد صاامته ماتكلم احد لابسه عبايتها ومتلثمه
كان معها بنفس القاعه يناظر فيها بخبث ونظرات جدا مقززه
شخص ثاني لاحظ نظراته وماعجبته ابد خصوصا ان البنت محترمه وماسوتله شي ( انا لازم اخبرها عن هالشخص لازم تعرف نظراته هذي موو طبيعيه)
خرج الدكتور من القاعه وكالعاده هديل اول من يخرج وراه
اخذ اغراضه بسرعه ولحقها: لو صمحتي
هديل طنشته وكملت طريقها
: بس بقلك شي اسمعيني
هديل لفت عليه بهدوء: وانا ماابي اسمع منك شي
راحت وطنشته
ناظرها بكره هذا جزاته جااي يحذرها من هالي يراقبها بس بالطقاق مالي شغل فيها
............................................
عند قروب الشباب
كلهم موجوودين وجالسين يتكلموون ويضحكوون
فهد: شباب يووسف تزوج
مشاري تذكر مكالمته مع يوسف امس ومات ضحك: ههههههههههههههههههههههههه ههه ايه تزوج هههه هههههه
ابراهيم باستغراب: وليه تضحك
مشاري: ههههههههههههههههههههههههه امس اتصل علي يقول ان ههههههههه
صقر ضحك معاه: هههههههههههههه
يزيد: وانت وشوو له تضحك تعرف شي
صقر نزلت دموعه من الضحك: ههههههههه لا والله بس مشاركه وجدانيه
فهد: مشاريووه وجع كل ذا ضحك تكلم
مشاري حاول يتماسك: تخيلوو سالها ويش اسمها
الشباب كلهم فتحوو فمهم ومشاري رجع بضحك مرا ثاني
وكلهم فقعوو ضحك على يوسف والي سوااه
فهد: وذا دايم ماعنده اسلوب بس ابي اشوف البنت ويش سويت
مشاري: هههههههههه مارضي يقله بس اكيد هزءته
يزيد: هههههههههههه شباب شفتوو حنان
مشاري: يووو ذي الي ماتعطيك ويش بلاها
يزيد بخبث: ولاشي بس دوبي شفتها
فهد بحقد: وجع ذا قروب البنات مااحبه لا وجاايه معهم وحده مقوويه زيهم
ابراهيم: ايه اسمها امووواج سمعت شوق تناديها
مشاري: هههههه لا انهار احسن
الشباب: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
فهد: بس حلوووه حييييل
مشاري: انا مااثق برايك لان كل البنات عندك حلووين لو شيفه حلووه
صقر: من جد فهد انا لازم اشوفها واحكم
فهد بصدق: لا والله حلووه من جد هالمره حلوه بس مو احلى من نور
مشاري بسرعه: نووور ليه ويش دخلك بنور
فهد: احسها احلاهم
ابراهيم بقرف: وين احلاهم ذي اسلوب ماعندها وطااقه الميانه حتى حجاب ماتتحجب ماكأنها سعوديه ومسلمه حتى اجانب مصااحبه
مشاري: لاتنسى انها تربت براا وو
صقر قاطعه: مهما يكوون مفروض ماتسوي كذا لازم تعقل يعني انت عارف تفكير الشباب مايحتاج افهمك
مشاري اكتفى بالسكوت
فهد بحقد: انسانه وااطيه ماعندها اسلووب انا اوريها كيف تتطاول علي
مشاري بفزع وخلع: انت ويش قاعد تقوول ويش ناوي عليه
فهد ناظره بنص عين: ويش فيك فزتي كذا حسستني اتكلم عن اختك
مشاري ناظره بقووه: حرام يافهد نور مو من البنات الي تعرفها
فهد ضحك بصوت عالي: هههههههههههههههههههه وتسير من البنات الي اعرفها
مشاري عصب من فهد وقاام من المكان كله
فهد باستغراب: هذا ويش بلاه
يزيد: ماتعرف مشاري الا هالحركات ماايحبها ولا يواطنها
فهد: ايه اعرفه تعلمني فيه المهم اليوم السهره فين
ابراهيم: في بيت وحده من هالاجنبيات اكيد
فهد: ههههه اووه من زمان عن هالسهرات حتكون وناااااسه
صقر غمز لفهد
فهد ضحك بصوت عالي: ههههههههههههههههه ووقف: انا بروح عندي محاضره
...........................
نزلت راسها تكرهه يلمسها بس مابيدها حل غير كذا
طبع قبله على شفايفها كان ودها تتفل بووجهه بس خلاس مافي امل هي جاته برجلها
همس عند اذنها: صدقيني احبك
ناظرت فيه ببرود وجمود ودموعها متحجره بعيونها: خذ الي تبي وفكني
غمز لها بوقاحه: لاتخافي باخذ كل الي ابي
طالعت فيه بتقزز وقرف
ضمها له وهي مابادلته هالضمه مسح على شعرها: مو مصدق انك الليله بتكونين معي وبتنامين على حضني
بعدت عنه وسطرته كفففف بيدها الصغيره وو
££££££££££
انتهى البارات
توقعاتكم
بترك لكم الحريه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-13, 08:03 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارات الخامس

فكل السنوات تبدأ بك..

وتنتهي فيك..

سأكون مضحكاً لو فعلت ذلك،

لأنك تسكنين الزمن كله..

وتسيطرين على مداخل الوقت..

إن ولائي لك لم يتغير.

كنت سلطانتي في العام الذي مضى..

وستبقين سلطانتي في العام الذي سيأتي..

ولا أفكر في إقصائك عن السلطه..

فأنا مقتنعٌ..

بعدالة اللون الأسود في عينيك الواسعتين..

وبطريقتك البدوية في ممارسة الحب..







نزلت راسها تكرهه يلمسها بس مابيدها حل غير كذا
طبع قبله على شفايفها كان ودها تتفل بووجهه بس خلاس مافي امل هي جاته برجلها
همس عند اذنها: صدقيني احبك
ناظرت فيه ببرود وجمود ودموعها متحجره بعيونها: خذ الي تبي وفكني
غمز لها بوقاحه: لاتخافي باخذ كل الي ابي
طالعت فيه بتقزز وقرف
ضمها له وهي مابادلته هالضمه مسح على شعرها: مو مصدق انك الليله بتكونين معي وبتنامين على حضني
بعدت عنه وسطرته كفففف بيدها الصغيره : لاتضمني ماابيك ابعد ماابيك اكررهك خلاس لاتفرض نفسك علي
كلامها ماابعده بالعكس قربه له اكثر: بس انا اببيك ولو ماابيك ماتزوجتك
نزلت دمووعها مسحها لها بس هي بعدت وجهها عنه: ابعد عني تلاشت قووتها وجلست في الارض على ركبتها وحطت يدها الثنتين على وجهها وتبكي
صد عنها مايبي يشوفها وهي تبكي ويضعف هو يبيها زوجته رضت او مارضت مايهمه
اهم شي يرضي رجولته ويشبعها : اسمعيني يارهف معاك خيارين إما تتوكلي على بيت عمك اوو اخذ حقوقي كزوج
رهف بعدت يدها عن وجهها( برجع لبيت عمي بس عمي محايستقبلني روحي يارهف ويش يجلسك مووتي ولاواحد مثل ياسر يلمسك مجنونه انتي عمي غير بيته ومايبيك وشو له تروحين خليه عند ذا المتوحش ارحم): وانا جيتك خذ الي تبي
لف عليها وابتسم: انزين ابيك تدخلين الحمام وتغسلين وجهك وتبدلين هالتكشيره للابتسامه
ناظرته بكره وحقد: وكيف تبيني ابتسم وانا مع واحد اكرره مثل كرهي لابليس
رفع كتفه: هذي طريقتك لاتساليني كيف انا كل الي ابيه حقوقي وقرب منها اكثر: واذا مااخذتها بتكونين ببيت عمك ياحلووه
دفته عنها من صدره العاري وراحت للحمام ماتبي تناظر وجهها بالمرايه وتحتقر نفسها اكثر مسحته بالمنديل ومظطره انها تنتظر بالمرايه ناظرت شكلها كان وجهها يخلوو من الميك اب وشعرها منسدل على كتوفها قميص ابيض قصير وشبشب بيت ابيض ابتسمت غصب عنها وهي تهدي بنفسها
ظلت ربع ساعه بالحمام بعدها خرجت دورته بالجناح كله بس مو موجود
لفت انتباها ورقه صغيره اخذتها فتحت وقرات الي مكتووب وانصدمت كثير
......................
هو متاكد ان الصوره كانت فوق الكومدينه
قلب عليها الغرفه فووق تحت بس مالقااها
جلس وحط يدينه على راسه : ويش ذي المصيبه هذي الصوره الوحيده الي عندي لهم ويينها وويننها
فجاااءه اتذكر ان صمود دخلت الغرفه واكيد هي الي اخذتاها
طلع من الغرفه وشياطين الجن والانس كلها فوق راسه
نزل مع الدرج درجاين درجتين ركض للغرفتها فتح الباب بوحشيه
نقزت من مكانها وناظرته بخووف
قرب منها وشدها بقووه مع شعرها طيحها على الارض وحط رجله على بطنها وبصراخ يخوف الصخر: وييين الصوره
صمود غمضت عيوونها مستحيل تقله مستحيل لو يمووت : حرقتها
سكت شووي استغربت وضعه ليه مااذبحها فتحت عيونها لقته واقف مصددوم همس: وشوو
صمود استغلت الفرصه وركضت للحمام وقفلت الباب
استوعب الموضوع ركض وراها للحمام صار يضرب الباب بقووه: يااحيواانه يااكلبه قلتلك وين الصور
صمود بتحدي: وانا قلتلك حرقتها حرقتها وعسى قلبك يتحرق
زاد ضرب على الباب وهو يصارخ ويتوعد فيها وصموود فرحانه ومتلذذه عارفه ان هي الذكرى الوحيده الي باقيتله وطبعا عرفت عن طريق جوود
عزام يضرب بقووه: قسما بالله ياكلبه لااذبحك واشرب من دمك والله ياكلبه
صمود بصراخ: سووي الي تبي الصوره وحرقتها فااهم
عزام شوي ويكسر الباب: طيب طيب ياقليلة الادب لاتحسبين بعديها لكي فااهمه والله ثم والله وماني حالفن بربي كذاب لااخليك تعضين اصابعك ندم
دف الباب بقووه وخرج من غرفتها
صموود بلعت ريقها بخوف وهي تتذكر حلفه في ذيك الليله المشئومه ونفذه يعني بسوي فيها شي
( معليكي ياصمود لاتخافين هوو يحلف من بطنه بالطقاق ) سمعت صوت الباب يتقفل وينسك بقووه
جلست على البانيوووهي تكلم نفسها: ياربي يعني الى متى بظل محبووسه اففف يلاا بستنى ربع ساعه واخرج
والي فيها فيها الله باخذك يااعزام
طلع من عندها وهو في قمة عصبيته مر من الصاله لقاها جالسه قال بصراخ وعصبيه: جوود قسما بالله ان دخلتي للي جووه اكل لااذبحك فااهمه
جود بخووف: ان شا الله
وخرج من القصر كله
جلست وهي تحط يدها على ركبها: ويش سويتي يااصموود
مرت ربع سااعه وصمود بالحمام العرق بدا ينزل من جبينها ماقدرت تتحمل اكثر
فتحت الباب شوي شوي حطت رجلها وطلعت راسها بشويش ماكان فيه احد
خرجت ركض بتقفل باب الغرفه بس للاسف ماخذ المفتاح ومقفل عليها
وقفت واتخصرت: ويش اسووي افف يعني مضروبه مضروبه احسن شي اذا جا فتح الباب بركض للحمام
فتحت دولابها طلعت من بين ملابسها الصوره ضحكت بصوت عالي: ههههههههه واللحين بحرقها
طلعت الولاعه الي اخذتها من المطبخ وهي جاايه وطبعا جابت معها صحن
جلست على السرير حطت الصوره وشبت فيها نار
انسدحت ولفت وجهها جهة الصوره وهمست: ليتني اشووف قلبك يحترق مثل هالصوره ماتحترق قدامي
............................
قام من على الكنبه ورقبته تعوره : اخ كل منها الحماره دخلت الغرفه وقفلت الباب الغبييه
قام وشاف الباب برضو مقفول دق الباب
بعد خمس دقايق فتحت الباب والنوم بعيونها وشعرها منسدل على كتوفها ولابسه روب قصير
فتح فمه وبلم وفي عقله( معقوله ذي زوجتي)
روان تحك عينها: شنوو تبي
يوسف بلم : ها كنت ايه شاسمو انه
روان تركت الباب مفتوح وراحت نامت وطنشته
ناظرها وكشر: وجع غبيه بس
دخل الحمام وغسل وطبعا بما انه ماايصلي ولايركع راح لها ودفها من كتفها بقووه
قامت مفزوعه وناظرته بنظرات معصبه: خييير
يوسف ارتبك وهو بناظر عينها الواسعه: يلا قومو ذحين طيارتنا وراي جامعه
روان ناظرت فيه من فوق لتحت قاامت وراحت بس بعد مااريحتها الفرواله وصلت ليوسف
دخلت الحمام وطبعت الباب بقووه وهذا فوقه من الي كان فيه
تكلم بهمس: ويش اسمها ذي معقول في احد بذا الجمال ماشاءالله لانظرها عين ضحك بقووه: ههههههههه يلا كلها كم يووم واروح للاروبيات الي جمالهن يغطي عليها
طلعت من الحمام وسمعت كلامهم ناظرته من فوق لتحت
ناظر فيها: خير ويش تبين
طنشته وفرشت سجادتها وصلت
صد عنها وهو يحس انه متفشل من نفسه بس ماطول هالوضع لان روان صلت الفجر وقالت: يلاا لاتطير طيارتك
يوسف عاد عليها نفس السوال الي امس: ويش اسمك
روان قامت معصبه: انططططم مو لازم تعرفه كيف تتزوج وانت ماتعرف اسم زوجتك اففففف
يوسف وقف بعصبيه: لاني ماابيك ولاابي اعرف اسمك بناديك على كيفي واسمك اممممم اسمك لازم يكون قبيح شوي مثلك
روان بقهر: والله القبيح والمعفن والزباله انت ياقليل الحيا ماتستحي مرتين تسالني نفس السوال
يوسف ناظرها برود: خلصتي يااسحليه
روان انقهرت منه وبصراخ: ماغيرك السحليه ياظب
ضحك بصوت عالي: هههههههههههههههههههههه اقول البسي عبايتك وخلينل نخرج
لبست عبايتها وهي تتحلطم بصوت مسموع وهو يناظرها وماسك اعصاابه عنها
..........................
اليوم ثالث يوم لها وهي على الحاله
اسامه متابع حالتها بس كل مالها وترجع على ورا
في مكتب الدكتور اسامه يزن وباسل جااسين قدام اسامه الي كان جالس ورا مكتبه
يزن: يادكتور ريمان اختي ويش فيها صار يغمى عليها
دكتور اسامه: يااستاذ يزن اختك حالتها صعبه جدا فيها انهيار عصبي
باسل: طيب لو سفرناها لبرا نقدر نعالجها
اسامه هز راسه بالرفض: ماتقدر اختك تعبانه نفسيا هيا سليمه جدا لكن رافضه تتكلم او تفوق من الي هي فيه وتنصدم بالواقع المر بالنسبه لها
باسل تنهد: والمطلوب منا يادكتور ويش السواة
الدكتور:عاملوها كأنها ماافيها شي كلموها فهموها ذا علاجها الوحيد واذا تبغون بكلم دكتوره نفسيه تجي تتكلم معها
يزن : سوووي كل الي تقدر عليه واحنا موافقين اهم شي اختي ترجع لنا
الدكتور ابتسم: صدقوني حترجع لكم
يزن مد يده وصافح اسامه: مشكور يادكتور ماقصرت
ابتسم له وهو يحط يده الثاني على يد يزن: مااسوينا شي واجبنا
انسحبو من عنده بهدوء
اختفت ابتسامته بخروجهم حط يده على راسه: اخ ويش المصيبه الي طاحت على راسي
.......،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،� �،
حنان تبكي: هديل انتي الوحيده الي تعرفين بمووضوعي هديل انا حاامل
هديل فتحت فمها بصدمه: من متى
حنان حطت يدها على بطنها وبشهقات: شهههر شهر سمعني قلي لو ماجيتي بفضحك وبقول حامل بالحرام
هديل مسكت يد حنان وضغطت على يدها :بسسسسس ياروحي بسسسسس
حنان تشاهق: هديل ويش اسووي ويش اسووي
هديل: امسحي دموعك لاتنسي اننا لسا بالجامعه
حنان مسحت دموعها : اللله يااخذه
هديل: لاتخافي وطنشيه مايقدر يسوي شي وبعدين انتي متزوجه
نزلت راسها ودموعها نزلت من جديد: بس لاتنسي اني متزوجه مسيار الله يلعنك الله يلعنك يايزيد انت وابراهيم
هديل صلحت لثمتها: ياروحي ياحنان طنشيه ويسوي الي يسويه هذي حياتك الخاصه ومحد له دخل فيها حتى صحباتنا وبعدين ترانا ست شهور معهم يعني مو كل شي لازم نقوله
حنان ناظرت بهديل ومسكت يدها: الله يخليك ليا انا من غيرك مدري ويش اسوي
هديل ابتسمت: ويخليك لي يارب يلا عاد لاتسيرين ضعيفه كذا مسحي دموعك
حنان: احبك يااغلى بنت خاله في الوجود
...........................
في السياره
تركي ودا عبدالرحمن وعد المستشفى وعبدالرحمن صحته كوويسه بس انه داخ من اثر الضرب
تركي: عبدالرحمن انت مين يسوي فيك كذا علمني
وعد قاطعته: انا ضربته
تركي فتح فمه على الاخير: وشووو
عبدالرحمن لف على اخته: وعد لاتكذ
وعد قاطعته باصرار: خلاس عبود انا اسفه مفروض ماسوي فيك كذا
تركي حس ان وعد ماتبي تتكلم ولاتبي تعلمه: اعتبروني اخووكم قولولي مين يسويلكم كذا
وعد بحده: قلنالك ماافي شي ومشكور وجزاك الف خير وقفلنا هنا
عبدالرحمن باحراج من اسلوب اخته: مشكور تركي ماقصرت
تركي عقد حواجبه: بس هنا مو بيتكم
وعد: وقف لو سمحت
تركي عصب منها ووقف السياره بقوووه خلت وعد تصقع في الكنبه الي قدام
وعد نزلت بعصبيه وعبدالرحمن شكر تركي واعتذر عن اسلوب اخته الجلف
تركي حرك سيارته وابتعد عنهم شوي
عبدالرحمن بعصبيه: ووعد ويش ذا ليه تكلمينه كذا اساسا مالك كلام معاه
وعد بعصبيه: وهو شنو دخله يبي يعرف خصوصياتنا
عبدالرحمن بنفس عصيبته: مو خصوصيات هو خاايف علينا عشان كذا
وعد اتخصرت: خاايف علينا اذا عمنا ماخاف علينا ذا الغريب بخاف علينا
عبدالرحمن: اسكتي هالحين بيت عمك انا مو رايحله بنروح عند خالي
وعد: ههههههههه يحللك يعني خالي بيستقبلنا مثلن انا اقول هاللحين ننفذ خطتنا
عبدالرحمن بلع ريقه بصعوبه: وووعد عمي مو ساكت لنا
وعد مسكت يده: معليك عاد احنا بنطالب بحقنا ماسوينا شي
عبدالرحمن ضغط على يدها: وانا معاك والي بيسيرلك بيسيرلي
وعد: اجل امش بنشتكي عمي اول خطووه
...................
كان جاالس يقرا في كتابه
مرت من جنبه وجوالها في اذنها: ههههههه ياروحي انا ويلوموني بحبك يوو عاد حبيبي لاتحرجني
وقفت عنده ومامشت
كان يقرا ويسمع كل كلمه تقولها
: ياروحي انا اووكي حبيبي اكلمك بعدين
قفلت من جوالها وحطته بشنطتها الكبيره تتلفتت حولها بغرور وراحت وهي تضحك بقووه: هههههههههههههه
رفع راسه وناظرها باحتقار : صدق وقحه يوو يامشاري انت على طول تفكيرك سئ يمكن تكلم اخوها خطيبها
افففف واني ايش لي فيها
جلس جنبه: مين الي ايشلك فيها
ناظره بنص عين وحقره
فهد حط يده على كتفه: مشاااري ويش بلاك يارجال<< فهد نطق مشاري بفتح الميم
مشاري اتنرفز: فهيد كم مره قلتلك لاتقول مشاري كذا
فهد حبه على خشمه وقال بصوت انووثي: فديت المتنرفز انا
مشاري ضحك عليه: ههههههههههههههههههههه
فهد ضربه مع كتفه: ايوا كذا
فجاءه فطع كلامه وقاام يركض وراها
مشاري عقد حواجبه: هذا اكيد صاير لعقله شي
اما فهد شافها خارجه من الجامعه ركض وراها وهو يراقبها ومصر يووصل للي يبي
نور كانت واقفه تستنى تكسي فهد ركب سيارته يستناها تتحرك
نور رن جوالها: رغيده انا ذحين موو فاضيه شي خاص مولازم تعرفين كل شي خلاس بعدين بااي
وقفت سيارة تكسي قدامها ركبت معاه وهي تتنفس بقووه عطته الورقه وبغموض واضح بعينها: ودني لهالمكان
بسرعه
انطلقت السياره للمكان الي تبغاه نور وفهد وراها
نور طول الطريق تستغر وتسبح وخاايفه من الي بيسير بس هو الحل الوحيد
.......................
اما عند هديل شخص كان يراقبها وعارف كل تحركته وبنظرات خبيثه كان صقر متعدي من جنبها شاف هالشخص حزن عليها كثييير وحس انها مسووله منه ويبي يحذرها رجع لها مرا ثانيه
جا لعندها: انتي هديل
هديل ناظرته من فوق لتحت وسفهته من نوعها ماتحب تكلم الرجال وهي وعدت اهلها بذا الشي
: انسه هديل انا حبيت انبهك على شي غافله عنه
هديل لفت عليه وناظرته بنظرات قوويه ولو كانت النظرات تقتل كان صار صقر قتيل من نظراتها
راحت من قدامه وهي تمشي بتاأني وسكوون
ظل جامد مكانه من نظراتها وفي عقله( ويش سويتلها انا عشان تناظرني كذا)
رفع راسه وناظرها تبتعد عنه تنهد: الله يعينك شكل مصيبه بتجيلك قريب حاولت احذرك بس
لف على الشخص الي يراقبها ناظر صقر من فوق لتحت وابتسم باستهزاء رمى السيجاره ودعس عليها برجله وهو يضحك
صقر قبض يده وهي يهدي نفسه شافه مشى من قدامه والابتسامه على شفته
صقر لف عنه ومشى بطريقه ويكلم نفسه بهمس: ذا ويش يبي منها وبعدين معقوله هي ماتحس عليه
رن جواله ناظر الشاشه وهو يبتسم: هلا بحبي هلا بالغاليه هلا بجنتي
: وشلونك ياايمه ويش مسوي
صقر ابتسم: دوبني صرت بخير مشتاقلك يالغاليه الشوق ذابحني مشتاق لاارض بومتعب
بدموع: والله بعد انا مشتاقتلك يمه صقر متى بترجعلي
صقر ابتسم: مدري يمه بس اقرب وقت بكون عندك انتي انتبهي لنفسك يالغاليه
ام محمد: ياولدي اخووك محمد جاله ولد
صقر عبس وجهه: متى
ام محمد لحظة نبرة صوته الي تغيرت: اليوم ياوليدي اختك اريام تبيك
صقر ابتسم: هلا باريامي هلا بعمري
اريام بصراخ: واااااااااااااا صقوري حييييييل وحشتتتني
صقر بعد الجوال عن اذنه ورجعه: وجع اذني بشويش عليه
اريام: وحشتتتتني
صقر: ههههه وانتي اكثر انتو ايش لوونكم ومحمد كيف يعاملكم
اريام سكتت شووي بعدين قالت بالغصب: تمام الحمدالله ومحمد مو مخلي علينا قاصر
صقر بشك: متاكده
اريام : يب انت كيفك وكيف جامعتك
صقر: تمام يلا شدي حيلك عشان تجين تدرسين عندي
اريام بفرحه: وااا وناسه ياربي تخليك ليا
صقرضحك: هههههههههههههه اقول اريامي
اريام: بخير وتسلم عليك بعد
صقر:ههههههن ياروحي انا دووم فاهمتني ااااه وحشتني
اريام: ههههه يامجنون البنت ذابت بس خلاس
صقر بحالميه: هي عندك عطيني بكلمها
اريام بعصبيه: ياحمار كيف تكلمها وانت مو ملك عليها لا الاخ مصدق عمره
صقر: وجع اكلتيني خلاس خلاس مابي اكلمها بس وربي حيل وحشتني ورفع صووته: غزل احبببببك
اريام: هههههههههههههههههههه البنت شردت من صوتك
صقر بغرور: اوووش ويلت مع السلامه فهد الحمار جاا
من يوم ماسمعت طاري فهد ارتبكت : ها طيب خلاس بااي
...........................
غدي جات لابوها تركض: يبه كيف حال عبدالله ويش اخباره
ابوها الكبير بالسن حضنها: كلها شهر وينفك اسره باذن الله
غدي من الفرحه نزلت دموعها وهي تضم ابووها: ااااه الحمدالله يارب الحمدالله
ابوعبدالله: بنيتي ملكتك بعد اسبوع
بعدت عنه وطالعته ودموعها زادت رجعت ضمته وهي تشااهق مسح على شعرها: يبه انت ماتبينه اذا مو موافقه مولازم مو غصب
بكتمه وضيقه ودموع وهي تخبي وجهها بحضنه وبصوت مكتووم: لا يبه انا مووافقه بس فراقك بيتعبني
بعدها عنه وحضن وجهها بيديه: بس يابنتي انا ماعلي شر اخووك بيطلع وانتي بتزوجين وكلن بعبش حياته يلا ياابوك انا بروح لشغلي
باسته من راسه ويده وراح من عندها
ركضت لغرفتها الي الزمن لاعب فيهاغرفة صغيره جدا قفلت الباب وحطت ظهرها عليه يدها على فمها وتبكي خووفا انها تطلع شهقاتها وتسمعها اختها الصغيره
تبكي قهر وظلم تبكي عأر تبكي انها انوخذ شرفها وهي مالها ذنب تبكي لو ناصر ماخطبها كيف حنجتعيش وكيف حيتمردغ راس ابوها بالتراب قالت بشفايف مرتجفه ومن اعماق قلبها: يااااااارب
اتصل جوالها العنيد القديم جدا جدا وهوحق ابوها سابقا شافته رقمه عبست كثير خاافت ماترد ويقوم يفضحها وفي مجتمعنا الولد شايل عيبه اما البنت مهما كانت مظلوومه بيذبحوونها
ردت بشفايف مرتجفه وتحاول تكون طبيعيه: الووو
: على ماعتقد ابوك قلك متى موعد الملكه
غدي نزلت دموعها وبتماسك:قلي نااصر احنا على اتفاقنا شهر وطلقني
ابتسم وبراحه: ايه وانا موافق اساسا انا احب بنت عمي كنت بتزوجها
غدي بقهر: وانت كنت اعشق ولد خالتي خطبني معاك بس للاسف رفضته رفضته بسبتك الله ياخذك وانهارت وهي تبكي: روح حسبي الله عليك الله لاايوفقك الله لايتمم لك على خير والله لااخلي نصيب من دعاي لك والله
قفلت الجهاز وهي تبكي وتضرب كل شي قدامها
ناظرت نفسها في المرايه الصغير وبكت بصوت عال وباحساس مخنووق: يااارب خلني اشوفه قدامي يتعذذب يااارب اهي اهي
دفت الباب برجلها شافت منظر اختها راحت تذكض لها
ريم والي عمرها 13 سنه: غدي اشبك
غدي لفت عليها ودموعها تجري اربع اربع: اااااه ياريم
ريم بخووف: غدي ابوك صار فيه شي انتي فيك شي عبدالله وبصراخ: اتكلللمي
غدي بصراخ وتعب : انا تعباااانه يااريم تعبت خلاس ماافيني اتحمممممل
ريم قربت من غدي بخووف ومسحت دموعها: وايش الي يعورك
غدي وقفت وتبكي تهاوت على الارض وبدموع وهمس: قلبي ياريم قلبي يعورني
...................................
فتح عليها الباب لقاها ناايمه قرب منها لفت انتباه الشي الي على الكومدينه
نزل نظره على ذا الشي وانصدم وهو يشوووف فتاتات سوودااا وكان متاكد انها الصوره
صرخ باعلى صوته خلى صمود تفز وتركض لااخر ركن بالغرفه: صمووووووود
قرب منها وهي ضامه يدها لصدرها
كل ماله يقرب اكثر وعيونه تطلع منها الشرار صمود مع كل خططوه يتقدمها ضربات قلبها تزيد حست العرق نزل من جبينها وبلعت ريقها بصعووبه
وصل لعندها غمضت عيووونها همس: هالمره عذابك غيرر مو بالضرب
مسكها من يدها ويحبها وراها كانت تبكي وتترجاه وهو مااشي ودموعها ماحركت فيه شي
دخلها سرداب فااضي جداا لايوجد فيه سوا فراش قديم
رماها عن الارض بقووه: يااكلبه بتقعدين اسبوع كامل هنا فااهمه ولسا ماجا عقاابك اصبري بس شووي
طلع من عندها خمس دقايق ورجع معاه كرسي وحبل
فتحت فمها على الاخر وبخوف: تتتتت ككككفى لا
عزام بحقد وقفها وبكره ضربها كيفين بكل قووته لدرجة نزل الدم من خشمها وفمها
صمود بتعب وشعرها القصير على وجهها: اااااااااه
عزام تفل على وجهها مسكها من كتفها وقاام ينفضها كأنها ورقه وبصراخ: يااكلبه انتي حرقتي الذكرى الوحيده الذكرى الوحيده الله يحررقك الله يحررقك
صمود بدموع وشهقات وصوت قووي : مثل ماحرقت قلبي مثل ماحرقت قلب اهلي علي
عزام بصراخ: انتي الي ذبحتي توائمي انتي خلتيني اتوجع ليل نهار والله يااصمود والي رفع السما والارض لااخليك تمنين الموت
بصراخ ودموع: والله مو انا الي قتلته و
قطع كلامها عزام وهوو يدفها بقووه خرج من عندها بسرعه وهي تبكي بمكانها وتشااهق: اااااه يممممه يممممه ااااه بنتك تموووت وغمضت عبونها والدنيا تدور قدامها
..........،..............،،،،..............، ،،..،،
بكا: قلبي يعورني عليها رجعني للريااض رجعني لها تكفى
ابونواف يحاول يهديها: ياام نوواف هدي هدي
ام نواف وهي تضرب بيدها على فخوذها: يمممه بنتي يممه يمممه رجعنني للرياااض رجععني
ابو نواف ضمها له: ياام نوواف اهدي اهدددي
ام نواف بكا: ياااحمد والله بنتي فيها شي
ابو نواف: الي حلمتي فيه مجرد حلم حلم من اصغاث الاحلام ياامراءه استهدي بالله
دفته عنها وهي تبكي: كله منك ضيعتت بنتي ضيعت بنتي
ابو نواف بعصبيه: ويش قاعده تقولين انتي احل تبينهم يقصوونهاا
ام نواف: ليتها ميته عشاان اكوون عارفه عنها شي عند ربهاا عند ربها الي ارحم منك ومني
ابو نواف: يامره ويش قاعده تقولين انتي ايتغفري ربك
ام نواف بدموع وحسره: بنتي ماهي بخير ياحممد مااهي بخير وااه ياقلبي
ابو نواف:قوومي صلي ركعتين وادعي ربك يستر عليها
ام نواف قامت وهي تهلل بالرحمن وقلبها متشفق على بنتها
................................. ...........
امواج بملل وهي بسيارة السواق : شووووق خلاس بلا خووف قلتلك اخووي صار من يوم بس خروووف
شوق بتوتر: ميجوو مهند اعرفه احقر من شافت عيني
امواج دق جوالها ناظرت الشاشه بقرف
شوق: منوو
امواج تنهدت: عزوووو ازعجني
شوق:يووو هذا قديم للحين عاايش
امواج تنهدت: كنت احبه
شوق بتساؤل: كنتي
امواج رجعت راسها على كنبة السياره لفت عليها وابتسمت:ايه كنت اساسا انا مدري كيف كنت احبه انسان معفن ووسخ
شوق: هههههههههههههه صدق لا قالو الحب اعمى
امواج ابتسمت جاها اتصال وفتحت فمهاوعيونها على الجوال
شوق ناظرت امواج باستغراب:اشبك اتكلمي
امواج لفت عليها: انتي ملكتي
شوق: ياخبله كيف املك وانا عندك ومارحت اي مكان
امواج اعطتها جوالها شوق قرات المسج كان من مهند( ياروحي اليوم اختي حبيبتي شووق ملكت مو مصدق تزوجت ) وراسل صورة عقد النكاح
شوق بكت بقووه: كيييف زوجووني كيييييف انا مااوقعت كييييف اهي اهي اهي
امواج بعصبيه: شوووف اووش خليني اعرف افكر يعني اهلك مزورين توقيعك
شوق وقفت بكا وطالعت امواج مصدومه: معقووووله معقوله يسووونهت
........
انتهى البارات
ابي اشوف ردود حست روايتي ماعجبتكم
اتحطمت 😓





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-13, 08:04 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارات السادس

( الكلام الي بقوله حطيه في بالك وحلق باذنك انا لابغيت شي اجيبه ومن اليوم ورايح انتي بتنامين معي بنفس الغرفه وبتسيرين زوجتي وام عيالي رضيتي او مارضيتي ذا شي مايهمني)
جعدت الورقه بيدها من القهر ودموعها نزلت: حقققققير طوول عمرك حققير اكررههك
رمت نفسها على السرير وبكت بكت بكت
حست نفسها مخنووقه ركضت للحديقه راحت للاسطبالات اخذت خيلها الي تعشقه وياسر يبعدها عنه
طلعته وركبت عليه رمض فيها مثل الصاروخ
كان تجري والهواء معاكس لها
دموعها تنزل بس سرعان ماتجف من الهواء
صرخت: اكرررهك اكرررهك ااااه
ركضت ركضت ركضت في اثناء الركض دعس الفرس على مسمار هاج فيها وطارت من على ظهره مثل الريشه
والخيل قام يركض يركض وهو هاايج شووي ماقدر يتحمل وطااح هو الثااني
بعععد المغرررب
دخل ياسر الفله اتوقع يقللاقيها شاليه الدنيا ومقعدتها
الشغاله جااته خاايفه ومرتبكه: بابا بابا
ياسر التفت عليه وهو باول درجه: خير ويش تبين
الشغاله: بابا هدا مدام يخرج عصر مافي يرجع انا في كوف كتير
ياسر بلع ريقه( الظاهر ماقدرت تتحمل وراحت بيت عمها): اخذت اغراضها لبست عبايتها
الشغاله هزت راسها بالرفض: لالا بابا هو مافي ياكد شي
ياسر عقد حوواجبه: طيب رووحي
نزل من الدرج ووقف في نص الصاله: وين راحت ذي اكيد عند الاسطبلات
خرج من الصاله واتوجه للاسطبلات نادا: سيد سيد
سيد المصري جا: نعم ياباشا
ياسر: المدام جات هنا
سيد: لا مااقدتش
ياسر انتبه للاسطبل الفاضي وبعصبيه: وذا الخيل من اخذه انا كم مره قلتلك لاتخليها تاخذه
سيد بخوف: صدقني ياسيدي ماشفتهاش
ياسر طلع خيله الاسوود ربط ثوبه على خصره وركب الخيل : انت روح دور من ذيك الجهه بسرعه
ضرب خيله وانطلق يدور عليها وقلبه وروحه كلها مرتعبه وخاايفه يسير فيها شي
........................
مسكت يده والطياره تعلق وباين انها ترجف يووسف استغرب حركتها بس استوعب انها خاايفه وشكلها اول مره تركب طياااره
بس استقامت الطياره في الهواء تركت يده وهي منحرجه وحمدت ربها انها لابسه نقاب والله كان صار فيها علووم
يووسف استغرب منها كل البنات الي يعرفهم وزوجاته المسيار لاركبوو الطياره فسخوو عبايتهم الا ذي اول مره قال: اقوول وراك ماتنزلين عبااتك
لفت عليه بصدمه: وشوو
يوسف : ليه ماتنزلين عبايتك ترانا بنخرج برا السعوديه
روان بسخريه: ليه في السعوديه فيه ربي وهناك موو فيه
يوسف سكت ماقدر يتكلم وبنفس الوقت انقهر دايم تسكته باسلووب ومايقدر يرد عليها
روان: يوووسف
لف عليها وعقد حواجبه ( غريبه اول مره تناديني ويش تبي)
صدمته روان وهي تقله: انت مغصووب علي
يووسف سكت شووي اثر الصدمه نطق: تبين الحقيقه انا انسان فاشل ضايع صايع انا انسان انام مع بنات بالحرام والي مو من ذا النوع اتزوجها مسيار واطلقها واشرب خمر وابووي كشف هالشي وقال مايعقله الا الزواج مفروض اخذ بنت عمي بس ابووي خاف اني افضحه مع اخووه قال بزوجك وحده من بنات الموظفين عشان ماتقدر تتكلم واذا تكلمت ممحيناه هي وابوها
روان فتحت عيونها على الاخر ومن الصدمه الي اكلتها وقالها لها تحس ان الطياره بطيح فيهم اكتفت بالصمت والنظرات الحاقده عليه
يوسف: هيييي لاتناظريني
روان مازالت تناظره بحقد وكره وسااكته
يوسف دينه ودين هالنظرات مسك يدها وغرز اضاافره فيها مارتاح الا لمن سمع الاااه الي تصدرها رووان
ترك يدها: هالنظرات مو توجهينهى لي فااهمه انا يووسف ياا الاصح شنو اسمك
روان مااسكه يدها بقووه ومغمضه عيوونها بقووه
يوسف حس فيها شي: فيك شي
روان دمعت : يدي تعورني
يوسف نقطة ضعفه دموع النساء: لا تبكين مسك المنديل وحطه على يدها روان تبكي بصمت ومطنشه يده الي فوق يدها
روان: يووسف وانا ويش مصيري قلي تكفى طمني طمني
يووسف رفع راسه وناظر بعووينها تلخبط كالعاده قدام اي انثى يسير فيه كذا : انتي بتعيشين في فلتي وانا بعيش بشقه
روان بخووف: بس انا اخااف بتتركيني لحالي
يوسف عدل نفسه وبعدم مسووليه: لا تخافين معك الخدم خلينا نعيش غرباء انت تسوين الي تبين وانا اسوي الي ابي و كأننا مانعرف بعض ولو صمحتي حتى بالجامعه لاتقولين انك زوجتي بقول لااصحاابي ان زوجتي مااتدرس اووكي متفقين
روان انقهرت منه:اووكي مووافقه بس على شرط
يوسف: وشوو
روان: حتى كلام تجي تكلمني بالجامعه لا حتى لووو شفتني قدامك ماتجي تسلم علي
يوسف هز راسه بالموافقه: مووافق مجرد مااننزلك للفله مانعرف بعض والسواقين والخدم تحت امرتك
روان لفت وجهها للجهه الثانيه ودها تسطره كف تخلي اسنانه كلها تطيح
اما يوسف ولا هو حاس فيها ولا بقيمة الكلام الي قاله طلع البي بي وجلس يطقطق عليه
.................
بعصبيه: يالي ماتستحوون يمال الي مانب قايل هاللحين مشتكين علي وانا مكرمكم ببيتي
الشيخ: يااخ عوض ارجوك لاتنسى انك في المحكمه
عوض جلس على الكرسي: ياشيخ ذولا مالهم حق عندي
عبدالرحمن: كيف ياعمي وورث ابووي وعلى فكره ابووي كاتب كل شي باسمنا وانت لعبت فيه
عوض بعصبيه: تخسسى وتعقب ياقليل الحيا
الشيخ: يااخ وبعدين يعني ارجووك هدي وخلنا نتفاهم واذا انت رافض التفاهم خلنا نرفع قضيه
عوض وقف:خلاص ياعيال اخوووي بيني وبينكم المحاكم اقدر اروحةياشيخ
الشيخ: تقدر تروح بس انا اشووف لو تتفاهمون افضل من المحاكم
عوض: وانا ماابي اتفاهم معهم عن اذنك ياشيخ
الشيخ: اذنك معك
خرج عووض من عندهم وهووو في فمة عصبيته
الشيخ: ها ياعيالي تبوون ارفعلكم القضيه
وعد: تووكل على الله ياشيخ
الشيخ:بسم الله اجل راجعونني بعد اسبوعين
في مكان ثااني جالس بسيارته والتفكير ماخذه( غريبه ليه نازلين المحكمه وش لهم شغل هنا ويش السواة ياتركي انت لاازم تعرف شنوو سبب تواجدهم هنا انزل واسالهم بس اكيد حيعرفوون اني امشي ورااهم احسن حل اسحب كلام من عبدالرحمن بطريقتي الخااصه وبدوون ماتعرف اخته النسره)
خرجوو من المحكمه
ووقفوو على راس الشارع
عبدالرحمن: هاللحين وين نروح اكيد عمي عووض ماراح يستقبلنا
وعد: نروح بيت ابووي
عبدالرحمن فتح عيونه على الاخر: تلقين جاار عليه الزمن واكيد بيكوون وسخ ومعدووم ويمكن منهد
وعد: لا ان شاء الله بنلقاه وبنرتبه ونعيش فيه لين مااربي يفرجها وانا اختك
عبدالرحمن: مالنا غير كذا الله يعين ويساعد
................
وصلت قداام فله كبيره في مكان مظلم تعج منها اصوات الاغااني ويبدوو انه مكان مشبوه فيه
نور: اووقف هنا سااعه واجي طيب لاتتحرك
وقف سيارته وهو مصدووم نور كيف تعرف هالاماكن المشبووه فيها يعني كلام ابراهيم والشباب عنها صح
دخلت نور لهالمكان قدام عيووونه
جلس تقريبا ربع ساعه بسيارته وبعدها نزل
كان كل الموجودين سكارااا ورائحة الدخان مالئه المكان والبنات الرخيصات ايضاا لا يخلوو منهم ذلك المكان
دارات عيوونه يدورها وينها
وانشلت اطرافه وهو يشووفها في حضن واحد من هالسكرانين
صرخ لااراديا: نوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووور
كل الي حوله سكتوو ويناظرونه بنظرات دااايخه
نور همست وهي مازالت بحضن ذلك الرجل: فههد
قرب منها وسحبها بقووه من يدها
الرجال السكران: خلها خلهاا يلا ماتستحي
فهد تفل عليه وسحب نور من يدها
خرج وهي خرجت معه وتحااول تفك يده
فهد دفها: تفوو عليك ياقليل الادب في بنت تجي لها الاماكن
نور برود: انت كيف تسمح لنفسك تلحقني
فهد ينفث الهواء بعصبيه: لوو ادري انك بتجي هالمكان القذر الي يليق لاامثالك كان مالحقتك
نور لفت ظهرها
بس فهد من شدة غيضه مسكها ولفها عليه وضربهاا كف
نور حطت يدها على مكان الكف وببرود تام: صدقني راح تندم
فهد صرخ بوجهها: اعلى ماابخيلك اركبيه فااهمه تفل جنبها وراح ركب سيارته وحركها باقوى ماعنده
نور ضربت الارض برجلها: غبي خربلي مخططي ناظرت الفله: راجعتلك قريب يااحمد وماخذه حقي منك وتشووف
ركبت السياره: يلا روووح
المصري: فين اروح ياانسه
نور: روح للجامعه ( قسم بالله ياافهد ماراح يمر هالكف على خير وانت يااحمد راجعتلك والي خلق سبع سموات اني مااراح ترككم انتو الثنين غير اذا اخذت حقي منكم)
.................
على البحر جاالسين اموواج ساكته وشوق جنبها تشاهق
امواج بهدوء: ليقت الحل
شووق لفت عليها وشهقت: وشوو
امواج: كلمي زياد
شووق فتحت عيونها على الاخر وتنحت: هاا
امواج لفت عليها: ايه اتصلي ويش فيها قوليله الحقيقه
شووق ارتعبت: من جدك يامجنونه لالا ميجوو اخاف
امواج: ذي الطريقه الوحيده عشان تنقذي نفسك
شووق: خلاس مو لازم لو قلت لزياد شنو بيسوويلي يعني
امواج: افف انتي اتصلي ويش بيسير لك
شوق كأنها بدات تقتنع: مدري
امواج: بلا هبل اكيد بيفصل عنك ماافي رجال عااقل بعيش ويتزوج وحده مااطواتنه بعيشة الله
شووق بلعت ريقها بصعووبه
امواج طلعت جوالها من شنطتها: ويلات عشاان ترتاحين اتصلي بجووالي وكلميه عشان مايزعجك ويتصل على جوالك
شوق مسكت الجوال طلعت جواله ونقلت الرقم ناظرت باامواج بخووف قبل ماتتصل
امواج: لاتخافين صدقيني ماراح يطلعلك من الشاشه
شوق ضغطت زر الاتصال وهي ترتجف حطته على اذنها وتحس دقات قلبها بتوقف
جاها صووته: الوو
شوق تتنفس بقووه: ..............
: الووو
شوق ناظرت باامواج الي نظراتها تشجعها: الوو
زياد عقد حواجبه: منووو معي
شووق: انا شووق
زياد باستغراب: هلا شووق كيفك
شوق بخوف: بخييير زيااد تكفى طلبتك
زياد زادت حيرته:شنوو امرري
شوق: زياد انا اهلي زورو تووقيعي عشاان رفضتك
زياد صرخ بعصبيه: وشووو
شوق تبكي: اييه انا مابيك ماابيك اهلي لعبوو علي وعليك اهي اهي
وقفلت الجوال ورمته على امواج
وتبكي بصووت عالي وتشااهق
امواج تناظرها: شوووق ويش فيك
شوق بصراخ: يااويلي عصب عصبب اكيد بيسووي شي ومهند حيجي يشدني من شعري ياربي انا كيف سمعت كلامك
امواج ببرود: يابنت لاتخاافين مااراح يسير شي
شوق: اهي اهي وربي وربي ليذبحووني
امواج:اففف شووق خلاس لاتخاافين وربي ماراح يسير شي
شوق وقفت وبعصبيه: شنوو انتي ماتحسين اقلك ماراح يتركني بدال مااتوواسيني تعامليني ببرود صدق عديمة احساس
وراحت تركض للسياره
امواج ناظرت بالبحر وهي تتذكر كيف حوولها هالانسان الي وحده بارده وعنيده وقوويه كيف خلها تبعد عن دبي
عبدالعزيز: امواااج انا لازم اتزوج انا صحيح احبك بس ماقدر اتزوجك
امواج ناظرت فيه بصدمه بس سرعان ماصحاها كبريائها وهي تنطق من غير وعي وابتسامه بارده: مبروووك
عبدالعزيز عقد حوواجبه استغرب ردة فعلها اتوقعهاتقووم تضربه تصارخ بس عكس توقعاته:الله يبارك فيك
امواج ماسكه نفسها ولازالت الابتساامه على شفتيها: شنوو اسمها
عبدالعزيز بفرحه مصطنعه:مناااااال
امواج: اووك انا لازم اروح
لفت ظهرها ودمعتها تسًري على خدها ومشت مبتعده عن حبيبها وحبيبها لا يزال واقف في مكاننه ويردد( معقوله ماتحبني)
............................
صار يلهث من كثر مااضربها
كانت طاايحه على الارض الدم مالي وجهها ملابسها مقطعه بووحشيه شعرها القصير على وجهها خربشات اضافره
ناظرها قلبه مااطااوعه شالها بين يديه طلعها لجناحه وسدحها على سريره
عزام جلس على السرير من الجهه الثانيه: ويش السواة ياعزام شكل ذي بتمووت وانا لساا مااشفيت غليلي
مسك جوواله واتصل على الدكتور وقله يحظر حالا
ربع ساعه والدكتور كان يكشف على صموود
الدكتور بخوف: يااستاذ دي محتاقه مستشفى يمكن تموت دي الوات
عزام تنهد وبنفس الوقت خاااف : ان شاء الله
خرج الدكتور من عندها ناظرها عزام بكره: الله ياخذك جاايبتلي المشاااكل حتى وهي مهدوود حيلها
شالها بين يده وطلع عبااية المرحوومه رماها عليه وهو يقول: اااخ حرام ريحة النظيفه تختلط فيك يانجسه
ركض فيهاا وهو محرووق من الداخل مااوده يساعدها وبنفس الوقت مستحيل يرسلها للمستشفى مع سوواق
ركب سيارته وركبها من الخلف
سااق بااسرع مااعنده
بعد ساعتين كان عزام في مكتب الدكتور
بعصبيه: يادكتور قلتلك الموضوع لاايوصل للشرطه
الدكتور المصري: بس ماايصحش قدا يااستاز عزاام
عزام وقف وضرب على مكتبه: والله ان وصلتها للشرطه بكراا بتقووم وماتلقى وضيفتك
وخرج من عنده وهو يلعن الدكتور ويلعن صموود معه
صدم في شخص كان بيتكلم بس: اساامه
اساامه فاتح عيوونه على الاخير: عزااام
عزام ضمه : وينك يارجال اختفيت مرا وحده
اسامه بادله الضمه: والله يااخوك الدنيا مشاغل
عزام بعد عنه: متى رجعت السعووديه
اسامه:من سنتين تقريباااا كمل وهو عاقد حواجبه: عسى مافيك شي اشووفك جااي المستشفى
عزام: لا المدام تعباانه
اسامه ضحك: هههههههه لالا شكل اشياء كثير بحيااتك تغيرت تعال مكتبي
في المكتب
اساامه: ويشلوون تووامك علي ان شاء الله كوويس
عزام انقلب وجهه ١٨٠ درجه
اسامه: عزام ويش فيك قلت شي خطا لاسمح الله
عزام نزل راسه : عطاك عمره
اساامه انصدم وانشل لساانه حس انه مو قادر يتكلم يبي يعزيه لكن لسانه خاانه ورفض يطلع ايً كلمه او حتى حرف
عزام ناظر الصدمه في وجهه اساامه وكيف مطير عيونه ابتسم وقلبه من جوا متقطع: الله يرحمه
اسامه بصوت منخفض شوي:متى
عزام تنهد: له ست شهور وذحين داخل السابع
اسامه:عظم الله اجرك
عزام:اجرنا واجرك وانت ويش اوضاعك
اسامه:مطلق انا محد قدي لا وقبل مادخل عليها وضحك باستخفاف
عزام ضحك: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
اسامه:ههههههه انت متى تزوجت
عزام:ليا ثلاث ايام
اسامه عقد حواجبه: طيب اشبها المدام
عزام: طاحت والتوت رجلها
اسامه مسك ضحكته مااحب يحرج عزام( شكل مدامتك ياعزام مطفووقه)
عزام: المهم يااسامه انا بروح اطمئن عليها وانت جهز نفسك عشاان بغديك على حسابي
اسامه ابتسم: اووك خذ راحتك
عزام خرج من عند اساامه وذكرياته مع اخوووه كلها قدام عينه بيروح لصمود مو عشانها لا بس عشاان يشفى غليله ويهدي شووقه لااخوه
دخل عندها لقاها منسدحه وجهها رايح اخضر واحمر واطرافها منشله صدت عنه
عزام ضحك بصوت عالي: ههههههههههههههههههه
صمود لفت عليه: تدري اني اكرهك تدري ان ودي اشووفك تتعذب قدامي مثل ماااحين قاعده اتعذب انا
عزام مااعطى اهميه لكلامها: ههههههه ماراح يجي ذا اليووم بس نامي واحلمي المهم ترا مو جاي عشان سواد عيونك لا ياروحي انا جااي عشان ابين لصاحبي اني متزوجه وحده ابيها وراضي فيها
صمود لفت وحهها وطنشته
طلع بكت الدخان وجلس يدخن وحده ورا ثاانيه
صمود قامت تكح بقووه ومكتومه حيل: كح كح كح كح
عزام ضحك: هههههههههه ياروحي شنوو تنكتمين من ريحة الدخان اجل ابشرك كل يوم بجي وبدخن عندك
صمود دموعها نزلت وصرخت وهي مكتومه وصوتها مبحوح: اطللللع برا اطلللع
عزام ضحك اكثر واكثر: ههههههههههههههههههههه يامسكينه هههههههههه
وقف: انا خارج بس راجع ولك حساب عندي بصفيه وطلع من عندها وصفق الباب باقوى ماعنده
تفلت عليه بالهواء: عساااك ماترجع الله ينتقم منك
.................
الياس بدموع: ريمماان تكفين ردي علي خلاس تراني تعبت والله مو قادره اتحمل والله
باسل حط يده على كتف الياس: هدي وانا اخووك ريمان قوويه وبتتجاوز هذي المرحله باذن الله
الياس تنهدت وبدموع: خاايفه يااخووي خاايفه ريمان حتى اكل ماتاكل
باسل: الدكتور قال اذا ريمان قوويه تقدر تتجاوزها
الياس:يارب يااخوي يارب
باسل: يلا هاللحين قوومي روحي البيت انا اجلس عندها
الياس: لا باسل انا مو تعباانه بجلس عندها
باسل مسكها من يدها ووقفها: اخرجي ليزن يحتريك برا ومن بكرا اخليه يجيبك
الياس: اووكي
باسل باسها مع جبينها : الله معااااك
الياس زبطت عبايتها وطرحتها
خرجت دورت على يزن بعيوونها لقته واقف يكلم عامر
بلعت ريقها بصعووبه وحست دموعها بعيوونها مااتبي تشووفه او تسمع حتى اسمه
جات من ورا اخوها وهمست: يززن
يزن لف عليها: جااهزه
هزت راسها بالايجاب بدوون ماتتكلم
يزن: عاامر بما ان سيارتك في الورشه امش اوصلك معنا
الياس( لا لا تكفى انا مااني قادره اوقف زين بوجوده هالمره تبيه يركب السياره واتنفس الهواء الي يتنفسه)
فاقت على صوت عامر: اجل يلا مشينا
الياس من يوم سمعت كلمته بغى يغمى عليها
اتقدموو عامر ويزن وهي مازالت واقفه مكانها ومنزله راسها
يزن رجع لها : الياس حبيبتي فيك شي
الياس تتنفس بقووه وبكت
يزن حط يد على كتفها وبيده الثانيه مسك يدها: يلا امشي
مشت معاه وهي تبكي كل ماحاولت تمسك نفسها ودموعها تخوونها نفسها ودموعها
وصلووو السياره ركبها يزن خلف مقعدة عامر ارتفع صووت بكاءها
عامر غمض عيووونه ماايحب يسمع بكاءها ماايحب دموعها تعذبه تعذبه حيييل
يزن: يالياس ياعمري خلاس تكفين هدي عمرك ريمان موو صاير فيها شي ان شاءالله
الياس تبكي بقووه ( تكفي ياايزن ارحمني ذاا خااين نزله نزله من سيارتك ذااا كللللب يااخووي كلللب اه ليتك تحس فيني ليتك)
عامر لف وجهه للطاقه وسااكت
يزن حرك سيارته والسياره ماافيها غير صووت كااضم الساهر( قولي احبك) وشهقات الياس وبكاءها
عامر انجسم مع هالااغنية اتمنى الي وراه جالسه تضمه وتقله ماازلت احبك كره مراهقته كره خيانته لها كرهاا كره التحليل الي فرقت بينه وبين الياس لوو انه سووا مثل مااسواا سامي اخووه كان هاللحين عايش مع حببيتها بس موو كل شي يتمناه المرء يدركه
تنهد بصوووت مسمووووووووع
يزن بخووف: عاامر يارجال ويش بلاك
عامر بارتباك: لا ماافيني شي اقلك وقف عند مااك بشتري انا جيعاان
يزن بمزح: خلاس عشانا انا والياس على حساابك
عامر: هههههههههههههههههه نااوي تطفرني انت خلاس غيرت راااي
يزن بيتكلم بس قااطعه صووت جوال عامر طلع جوواله وكشر
يزن: فيه شي تراك اليوم بتجيبلي سكته بحركاتك
عامر ضحك بارتباك: هههههههههه لابس ذي خطيبتي سلمى واحس الوقت مو مناسب اني ارد عليها
يزن ضحك: ههههههههههههه غيرك يتشفق الخطبه وانت عندك وتكبر
عامر: هههههههههههه يااخي انا مو متكبر على النعمه بس الوقت مو مناسب
الياس ارتفع صووتها بعد مااكان منخفض: اهي اهي اهي اهي
عامر عرف انها تبكي عشاانه معهم بالسياره واتذكرت مااضيها الاليم معه
يزن: عااامر وين وصلت
عامر فااق: ها ها معك ويش تبي
يزن: اناا ماابي بس الياس تسالك
عامر ارتبك : هلا الياس امري
الياس بصووت مبحوح: متى بتزوج اقصد يعنني متى فرحك
عامر عرف مقصدها ومغزاها من السوال:السنه الجاايه ان شاء الله
الياس باستهزاء: مبروووك يااخوووي
عامر لاحظ نبرة الاستهزاء بصووتها وبكلمه وحده قدرت تخلي جروحه كلها تنزف كلمه( يااخوي)
اتذكر كلامه لها: احنا يالياس مانصلح حق بعض وانا ماابيك ولااحبك انا اعتبرك مثل اختتي وانتي اعتبريني مثل اخووك
يزن وقف قدام ماك: يلا رح اطلب
عامر: خلاس موو مشتهي رح ماابي
الياس: بس انا ابي وجيعاانه لي يومين مااكلت
عامر:شنوو تبين
الياس فتحت محفظتها طلعت فلوسها ومدته له: خذذ
عامر ضاغط على اسنانه: ولوو ماابينا موو احنا مثل الاخوان
الياس مااتبي تصيح اكثر مما صاحت: ولوو اكيد
يزن: هههههه اجل حتى اناا ابي عمووور انزل اطلب
عامر: اووكي بطلب لكم على ذووقي
يزن: اووكي اشر على مكان : انا بووقف هنااااااك
عامر هز راسه بالايجاب ونزل من السياره وهو مخنووق
الياس تنهدت بنفسها( وااا وذحين رجعلي النفس بس انا غبيه مفروض مااصيح قداامه مااصيح طول عمري هبله وحماره كمان الله يعيني )
.................................................. ..
نور وصلت الجاامعه لقت رغد جالسه وباين على وجهها الملل والطفش
نور ركضت لعندها وجلست وهي معصبه والاخلاق قافله معها
رغد بملل وشوية عصبيه: انتي حماره تقولين لي دقيقتن وتسحبي علي
نور بعصبيه: رغيد يرحم ابووك موو ناقصه حنه
رغد: اوووه انزين قوومي ساعديني
نور انفلتت: رغد تراني مو امك مخلفتك وناسيتك ولاخدامتك هلك يخصصون لي كل شهر راتب يختي خلاس خلاس بس نور نور نور انا موو امك ولا اي احد وصرخت: خلااااااس خلاااس افهمي
رغد ناظرت نور بصدمه: مشكوور اسفه سكلي ثقلت عليك
اتاففت نوور بصوت مسموع: العفوو ماقلت الا الصدق ولاتزعلين من الصراحه
رغد مسكت عكازها ووقفت بصعووبه راحت تمشي بسرعه وفعقلها يتردد كلام
نور حست بغلطتها قامت تركض وراها وتصرخ: رغغغد رغغد
وصلت لعندها مسكت يدها: والله ماكان قصدي
رغد برود: ليه انتي قلتي شي
نور:بلاا هبل رغوودي والله اخلاقي زفتت اسفه
رغد صدت عنها: خليني اروووووح نور انتي دايم تجرحيني وانا ارضى عليك الين متى
نور بنظرة تعاطف: والله اخر مره خلاس عاد
رغد بووعيد: اكيد اخر مره مو مثل كل مره
نور هزت راسها بالايجااب
رغد ابتسمت: خلاااس رضيييت
نور نقزت عليهاا وضمتها : احبببك ربي يخليكي ليا
رغد:ههههههه ويخليك لياا
بعدت نور عن رغد ومسكت يدها تساعدها في المشي
رجل وقف قدامهم وبصدمه: رغغغغغد
رغد فتحت فمها وعيونها على الاخر: اااننننت
ناظرها بشوق: ايه انا
ونور تناظر باستغراب واستنكار
..........................
: اوووه عاد انا ماابي امر الي من هنا
بهدوء: طيب دقايق استني لين مايجي صديقي
بصراخ: ماشاءالله ماشاءالله على حسابك اقعد تحت ذا الحر
بدا يفقد اعصابه: طيب الطريق واسع لفي عني وروحي مناك
اتخصرت وبعناد: اناا ماابي غير ذا الطريق
صرخ عليها: تراك جننتيني شنوو تبين اسووي سيارتي خربانه استغفر الله منك
امواج بصراخ: ليه ليه شاايف جني قدامك
اشر عليها بسبابته: انتي شيطان مو جني نفث بالهواء: شوفي يابنت الناس تراني بديت افقد اعصاابي والسبب انتي فانقلعي عن طريقي احسن لي ولك
امواج بعناد:مااني متحركه ويانا وياانت وتهديدك ذا ماايخووفني لاني مااني شايفتك شي فااهم
استغفر من ربه وهوو قابض على يده ماوده يغلط عليها
امواج اتكتفت وحطت ظهرها على السياره وتناظر فيه باحتقار وتحدي
صرخ عليهاا: هييي ترا خلاس للصبر حدود تبين تجلسين جلسي بس نظارتك ذي ماتطالعين انا مشاري فيه
امواج ضحكت: هههههههههههههه واحد قلك عرف بنفسك وقل تعجبك ولا ماتعجبك
مشاري وجهه احمر: انتي شنوو ماتستحين على وجهك ماعندك اهل يربونك
امواج ببرود اعصاب: الا اتذكر علي تعبوو على تربيتي بس في نااس اهلهم ماربووهم مثلك
مشاري اتقدم منها بيضربها بس صرخة شووق: اموواج صرعتيني بالحر خلاص خلينا نروح
امواج تناظره بقووه: اذا كنت رجال وفيك خير قرب ومد يدك علي وشووف شنوو بيسير لك
مشاري طنشها لف ظهره وركب سيارته وهوو معصب وسامع ضحكة امواج الاستفزازيه والرنانه
شوق همست باذن امواج: بطلي مشاكل شنوو انتي ايش فيك اليوم فيوزاتك ضاربه
امواج ناظرتها وبصوت مسموع: لاتحااولي تقنعيني من هنا ماراح اتحررك غير من ذا الطريق
شوق بصوت منخفض: يعني كييف انا ماابي اجلس بهالحر
امواج ابتسمت ببرود: لا ياقلبي ماراح نتحررك
شوق عصبت: اففف منك عنيده

ركبت السياره وهي تتافف من الحر وعناد امواج
نزل من سيارته وحااول يهدي نفسه:
ياااختي ترااك ابلشتيني اللحين انتي ويش تسويين يعني بالمختصر ويش تبين عطيني الزبده
امواج ابتسمت بغرور: ماابي شي
مشاري عقد حواجبه:اجل ليه واقفه هنا
امواج هزت كتووفها: ابد استناك تحرك عشاان اتوكل
مشاري: بس انا مطوول مستعده تستنين تحت ذا الحر
امواج: عادي استنى اهم شي امر من ذا المكان
مشاري طنشهاا وقابلها وهوو منزل راسه على جواله
امواج شهقت بقووه وفتحت عيوونها على الاخر وفمها
رفع راسه بقووه وناظرها وناظر المكان الي عيوونها عليه لقى سيارات تمشي والوضع طبيعي قرب منها : فيك شي
امواج ركضت على السياره وركبت صرخت على السوااق: حررررررررررك
شخط السواق بسياره
وامواج وجهها احمر وماتبي تنفجر وتبكي قدام شووق
شووق حطت يدها على كتف امواج:حبيبتي فيك شي
امواج وجهها جهة الطاقه ومطنشتها
صرخت على السايق: بسررررررررررررعه
السواق زاد السرعه
اما مشاري همس: الحمدالله والشكر هاذي مجنونه
.........................
ملاك بعصبيه: كيف يدخل بيتنا ليه جااا ليه شنوو يبي مناا
سامي:ياحبيبتي هدي مايحتاج العصبيه احنا فهمناه الي نبي
ملاك جلست بتعب:خاايفه ياساامي ساامي اووعديني اووعديني مانرجع لهم انا عفتهم ماابي الا انت
جلس جنبها وضمها له:بس ياروحي وعدن علي اننا مانرجع لهم الي سووه لنا شي موو سووي
خبت وجهها بحضنه: احبببك ساامي لاتروح عني
سامي مسح على شعرها: وانا احبببببك ومستحيل اروح عنك انا امووت اذا بعدت عنننك
ملاك:ربي يخليك ليا اهي اهي
ساامي بحنان: اللحين ليه تبكين مايحتاج البكاا
ملاك بكا: ساامي احسني بموووت اهي اهي اهي ساامي مووتي قريب ساامي بنتي اماانه برقبتك
تكفى لاتتتركها
......،
انتهي البارات
اسفه كثثير على التاخير
ادري طولت بس والله ظرووفي
حبايبي انا نزلت هالبارات وبعد العيد حنزل البارات السابع
اعذرووووووني❤





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-13, 08:05 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البااارات السااابع


لا تبحثي عني ليلة رأس السنه

فلن أكون معك..

ولن أكون في أي مكان

إنني لا أشعر بالرغبة في الموت مشنوقاً

في أحد مطاعم الدرجة الأولى..

حيث الحب.. طبقٌ من الحساء البارد لا يقربه أحد..

وحيث الأغبياء يوصون على ابتساماتهم

قبل شهرين من تاريخ التسليم..


صمود: عززام تكفى مابي ماابي اخرج انا تعبانه بليز اهي اهي
عزام بقلب قوي:لا تخرجين معي ذحين بدوون شوشره
صمود بضعف: بس انا تعباانه حس فيني تكفى
عزام قرب منهاونزل عند اذنها: لاتحاولين قلتلك لا يعني لا قووومي البسي عباايتك
صمود شهقت بقووه كان اثرها كبييير على عززام بس اتجاهل هااشعور: اخلصي علي قلتلك جلسه هنا ماافي بس ريحي نفسك
صموود تبكي وتشاهق: اهي اهي عز.. ا.. م تكفى اهي اهي اهي تكفى انا خايفه منك اهي اهي انت بتذبحني انا ما ذبحت اخووك
عزام قلبه رق عليها بس صورة اخووه وهو مقتول راسخه بعقله خلا قلبه حجر وصرخ: قلتلك بتخرجين يعني بتخرجين لا تسوين لي افلام
صمود بكت بقووه: اهي اهي اهي الله يااخذك انت عديم احساس فااااهم اهي اهي
عزام صرخ: انا نازل تحت خمس دقايق لو ماجيتي ذبحتك
صمود: اهي اهي اهي
خرج من عندها وصفق الباب بقووه
صرخت صمود بااالم:اااااااااااااااااا� �ااااااااااه ربي يجااازيك
قامت وهي تترنح في مشيتها دخلت الحمام وقفلت الباب همست: سامحني ياربي سامحني ضاقت بي
مسكت قزازه وكسرتها بقووه بالحمام
اخذت قزازه قربتها من يدها
( لا يااصمود لاتياسين ذا انتحار يعني لوو متي جهنم يعني صلواتك واعمالك الخيريه بتروح كذاا مالك غير الصبر وربك اكيد بيفرجها)
رمت القزازه على الارض واتعوذت من الشيطان غسلت وجهها بالموويه
وخرجت من الحمام وهي تجر رجلها جر
دارت عيونها بالغرفه تدور عبايتها بس مالها وجوود
اتنفست بسرعه وتعب : يااربي
دخلت النيرس المصريه: عاوزه حاقه
صمود وهي ذبلانه وتعبانه:ابي عباتي وينهي فيه
النيرس فتحت الدولاب وعطتها عبايتها : اتفزلي
مسكت عبايتها ولبستها بتعب وهدوووء
النيرس: عاوزه اساعدك
صمود هزت راسها بالرفض ولبست عبايتها رمت الطرحه على وجهها
ونزلت تحت وهي تترنح بمشيتها وتتمنى ابووها او اخوها او امها تبي ترتمي بحضنهم لوو مره وحده
.............................
مسح على شعرها:رهههف تكفين قوومي رههف انا كم مره قلتلك لاتاخذين هالخيل كم مره
رهف مغمضه عيونها وجروح على وجهها وترب وشعرها االي متعدم من التراب وملابسها
ياسر بحزن: رهف وبعدين ويش فيك قوومي بلا دلع الدكتور قال مافيك شي قوومي خلاس بلا دلع
رهف لاحياة لمن تنادي
ياسر تنهد بحسره:مافيك شي رهووف حبيبتي قلبي بلا دلع صارلك ٧ ساعات نايمه متى بتقوومين
رهف ( ويش فيني ويش فيه جسمي مكسسر ذا الصوت مو غريب عليا ياربي مااني قادره افتح عيوني ايه ذاىصوت ياسر ياسر الكلب ياسر الي بياخذ شرف اخته سبب رعبي وانا في طفولتي)
ياسر همس: رهف
فتحت عيونها ببطء تنفست بقووه بعفويه وتعب: يااسر
ياسر بفرحه: امررري تدللي
رهف عقدت حواجبها ونطقت بخوف: شنوو سويت فيني شنووو انت قربت مني انا ماابيك
ياسر ابتسم حس ان مشاعره تبلدت من كثر ماتعيد بهالكلمه:لاتخاافين ماقربت منك بس انا كم مره حذرتك ماتركبين ذا الخيل
رهف صدت عنه: ويش صار عليه
ياسر: ماات
رهف شهقت بقووه: وشوووو
ياسر لاحظ فجعتها وحب يهديها: حكمة رب العالمين ياحبيبتي
رهف صرخت: ذبححتته ذبحتتته لاتقول حبيبتي لاتقول انا مو حبيبتك فااهم
ياسر: طيب ذحين اهدددي لاتعبين نفسك
رهف بكاا: انا ذبحته قتلت امي وابووي وهاللحين اقتل شقران اااااه
ياسر نفسه يضمها له بس مايقدر راح تمنعه وتصده وتجرحه زياده على جرحه
رهف تبكي بقووه: انت السببب انت سبب كل مصايبي انت تعاستي خلاس طلققني مستعده اروح في عذاب عمي على الاقل مصايب عمي اهوون بكثير من مصايبك وصرخت بعالي الصوت: طلللللقني طللقني
ياسر انصدم وانلجم من كلامها هو شنوو ذنبه ماله اي دخل واذا كان احد يستحق اللوم في موت شقران فهي الي تستحقه وبجداره بعد ناظرها بتتنيح وضيعان
رهف عيوونها حمرا وبهدوء: طلقني ياولد الحلال غلطتي اني وافقت عليك من البدايه
ياسر ساكت ويناظرها كره نفسه وقلبه كرهاا كيف تعذبه بهالطريقه القاسيه رهف طول عمرها انانيه ماتحب الانفسها وماتهتم بمشاعره: انتي ليه تكرهيني
رهف بدموع وحقد وبذكريات واعترافات وقنابل ترميها بوجه ياسر: انت سبب خووفي واناصغيره انت سبب رعبي يوم انك تدخل وانت سكران تدخل على اختك الطفله الي عمرها١٣ سنه صراخها لذحين بااذني انت مو بشر انام وانا حاظنه نفسي افز كل شوي من مكاني اخاف تكون داخل علي وتسوي فيني مثل ماسويت بااختك انت سبب عذابي بحياتي كلها انت دايم وشهقت: تضربني بالشارع تتريق علي تخلي كل الاطفال الي بكبري يضحكون علي دايم تعترض طريقي انا اكرررهك فاااهم بس انت سوويت شي واحد بحياتك نفعني خطبتني وانا كنت بنذبح بين ايدين عمي يااسر انا وانت مثل الصقر والعصفور وعمر الصفر ماعذبه موت عصفور
ياسر بحزن: ذا مااضي احنا في الحاضر لاتلووميني على مراهقتي انت ماعشتي الي عشته انا كنت مراعق يااارهف لاتعذبيني زود ماانا متعذب لاتحاسبيني وتاخذيني بالماضي
رهف صرخت: انا كذا انا ماانسى الي سويته فيني موو قليل تكفى ياولد الاجاويد نخيتتك ومانخيت رخووم تتركني بحالي
ياسر وقف: جهزي اغراضك بووديك بيت عمك وفكري عدل واذا قررتي واتخذتي طلاقك فاانا بطلقك
رهف: بس انا اخذ
قاطعها ياسر: انتي هاللحين منهاره وتعبانه لاصرتي كوويسه فكري على مهلك
وطلع من عندها: جهزي اغراضك
رهف غمضت عيونها: احمممد ويننننك فقدددددتك وييينك
...........................................
نزلت للفله وهو وراها انبهرت من جمالها وكبرها وفتحت فمها
يوسف: رووان
نقزت من قدامه : هاا
يوسف: ويش هااا ليه ماتنزلين طرحتك
روان بسخريه: كيف انزليها وانت قدامي
يوسف عقد حواجبه: بس انا زوجك وماافي احد هنا
روان بدلع رباني: لالا اشووف نسيت دووبك قبل ساعه في الطياره قايللي انا ماعرفك وانتي ماتعرفيني اساسا مفروض ماتنزل معي بس ماحبيت اتكلم
يوسف انحرج منها وندم انه سوى نفسه يعنني وتكلم حك راسه : اسف
روان مو فاضيتله بتطلع تشوف الدور االثاني: حصل خير يووسف اذا خلصت روح من هنا انا بطلع انقيلي غرفه
يوسف ناظرها بقهر مايحب احد يسلكله( ياولد ويش تبي فيها روح لجسكا حبيبة قلبك تزبطك)
خرج بسرعه من الفله
روان تفتح غرفه ورا غرفه وكل مالها تزيد فتحت فمها من الفخامه والعز الي تشوفه دايم تشوفه في المسلسلات
ضحكت بقووه: هههههههههههههههه يوو هاللحين وين انااام محتاره ههههه
وقفت في الصاله وصرخت ودارت: كل يووم بنااام في غرفه واخيررررن ياروان صار لك فله وغرف زي الاوادم
بس فجاءه وقفت وهمست: ويووسف
ركضت لتحت تشووفه راح ولا لا
بس خاااب ظنها وهي تشوفه مكانه من اعلى الدرج فاضي تنهدت: اول خطووه لازم اسويها اكسب يووسف شنو اكسبه انا مجنونه سمعتيه وباين من كلامه انه ضعيف ومايقدر يقاوم بنات حواء اووه وانا ايش علي منه هو بحاله وانا بحاالي
امممم الحين الشغاله ويش اسمها
نزلت تحت للمطبخ وقفت متنحه خمس دقايق همست: ذا المطبخ لحاله كبر بيتنا ياابخت الي بيعيش هنا ههههه يامجنونه انتي الي بتعيشين هنا انتي وبس
فاقت على اللبنانيه: نورت البيت يااااامر<< ياقمر
روان عقدت حواجبها( لاتكون ذي زوجته مسيار): منور بااهله بس انتي تشتغلي هنا
اللبنانيه هزت راسها: انا رئيسة الشغالات هنا
روان ابتسمت براحه: اووكي حبيبتي شنطي ابي احد يطلعها لغرفتي انتي شنوو اسمك
اللبنانيه: انا اسمي كارول
روان: وانا اسمي روووان واتشرفنا بمعرفتك
كارول: الشرف الي حبيبتي هلا رووحي ارتاحي وراح خلي الشغالات يطلعوو سنطك
روان:اووكي
روان طلعت فووق واختارت اكبر ججنااح لها
نزلت عبايتها والطرحه رمتها
انسدحت على السرير الابيض والكبير وراحت في افكارها( اللحين كيف اسجل بالجامعه انا مااعرف اكلم يووسف اخااف يكسحني لالا لازم اعتمد على نفسي احسن شي اسجل معه بالجامعه الجامعه الامريكيه بكره اروح بااذن الله واشوف كيف اسجل)
وجلست تفكر وتفكر الين ماغلبها النوم ونامت
.............................
تتذكر طفولتها معه وهي تناظر مع الطاقه
تتذكر كيف كان يحميها كيف كان يضارب ويهزء ااي يجرحها
بس كبر وكبرت وسبب لها اكبر جرح بحياتها كلها جرحها طعنها بانوثتها
خانها وعذبها ورفضها بسببه صارت تعتبر مطلقه مطلقه قبل ماايدخل عليها
كرهت اهلها واهله كرهت التحاليل كرهت الزواج
غمضت عيونها: الله ينتقم منكم كلكم حسبي الله عليكم
يزن دخل: اليااس انتي هنا وانا قالب البيت عليك ادورك
مسحت دموعها بسرعه ولفت عليه: يووو نسيتك تحت
يزن قرب منها وضم وجهها بيدينه: الياس انتي كنتي تبكين
بعدت يدينه عنها وصدت: شنو تبي فيني خليني بحااالي
يزن مسح على شعرها: الياس حبيبتي شنوو فيك ليه تبكين
الياس نزلت دموعها:خاايفه على ريمان ريمان صار لها رابع يووم وهي على حالتها
يزن: الياس حبيبتي ويش فيك ضعيفه انا خابر انك قويه حتى لمن ط وسكتت حس انه لسانك زل
الياس: ويش فيك سكت قولها طلقني وانت للحين تماشيه ومصاحبه
يزن ماتوقع تفكير الياس كذا:انتي ويش قاعده تقولين عامر اذكرك انتي الي طلبتي الطلاق بعد ماعرفتي التحاليل
الياس: انتو خبيتوو علي مفروض تقولوولي مو بعد ماتزوجوني بدون علمي بالتحاليل
انتو سلبتي حق من حقوقي عامر خااين وانت مثلك لانك صااحبه
يزن عقد حواجبه وبصوت عالي شوي: مجنونه انتي ويش قاعده تقولين ذا قرارك انتي
اللياس صرخت: كذاااااب مو قراري اه اه اهي مو قراري وتهز راسها يمين وشمال ويدها على شعرها: اكررررهك ابي ريمااااااااااااااان ابيها قولها تقووم
يزن قرب منها وبعدت هي: ابعععد ابعععد عني طاحت على الارض وهي تبكي
يزن نزل لمستواها وضمها له
تضربه من صدره: ريمااان بتروح يايزن بتروووووح شكلها تموت واحنا ماندري تموووت
يزن مسح على شعرها:اوووش انتي ويش قاعده تقوولين ريمان مافيها الا الخير كلها يومين وتشوفينها تراكض قدامك
الياس تحاول تفلت منه بس هو مااسكها بقووووه
هي تعتبر نفسها ضامه اخووها وهو عارف انها حبيبته واغلى مايملك قلبه
.........................................
نور: رغد مين ذا
رغد: ولد عمي
نور:ولد عمك
رغد: ساامر
نور: انتي اشبك تعطيني شي شي بالقطاره فهميني الموضوع
رغد مو مستوعبه وطفشت من اسئلة نور: نور تكفين مو وقت اسئلتك بعدين اجااوب عليها كلها
نور بوزت: افففف طيب ذا يحبك وانتي تحبينه صح
رغد انحرجت: لا ويش ذا الحتسي
نور ضحكت: ههههههههههههههه طلعت اللهجه القصيميه
رغد : اففف تراي انصرعت من الحر دوريلنا تااكسي
نور اتخصرت: هههههههه اشوفك تعودتي على التكاسي قبل كنتي تخافين منها
رغد:نووووور خلاس يرحم ابووك حررانه
نور: مو منك من سااااامر الافدغ جااا وقلبكي فوق تحت
رغد لفت عليها بعصبيه: انطمي لاتخليني اكسر لك يدك الثانيه
نور:هههههههههه خلاس تعالي بنروح مع حنوو وهدول توهم اتصلوو علي
رغد: نور حبيبتي بليز الي صار ابيه يكون بيننا تكفيين
نور تغيظ رغد: امممم يسير خير افكككر بالموضوع
رغد:نووري بليييز الله يسعدك
نور ضحكت بصوت عالي وقرصت خدها: افا عليك اكيد ماراح يطلع لااحد دا الموضوع
رغد ابتسمت: ياحياتي
نور بنص عين: بس على شرط
رغد بوزت واتكتفت: غرردي
نور ابتسمت بقووه: تقوليلي شنوو سالفة سامر
رغد بتتكلم
بس احد كان يصفق وراهم: سامر واحمد ومنو بعد
نور لفت عليه: خير انت شنو تبي لاحقني من مكان لمكان
فهد ضحك بصوت عالي: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه بالله عليكي واشر عليها بسبباته: بالله عليكي انا اقابل اشكالك مصدقه عمرك انتي
نور اتخصرت وصارخت: انت هييي احترم نفسك انا احسن منك والجامعه كلها تعرف مين نور وتعرف مين فهد الزباله
فتح عيوونه على الاخير والشرر يتطاير منها وصرخ والطلاب كلهم اجتمعو على صراخ نور وفهد: خيييير عيدي يالداشره ويش قلتي
نور بروود وثقه: قلت انك زباله لا وجزمه واحدن ماتسوى ريال
فهد رمى كتبه وجاا لعند نور بيضربها بس تدخل شاب: يارجال استهدي بالله بتمد يدك على حرمه
فهد يلهث من العصبيه
نور: خللله بشوف شنوو بسووي وبعدين لاتقله رجال الي يطلع مراجله على حرمه يخسي يكون شبه رجال
فهد صرخ: انطممي
الشاب الي ماسك فهد: تعوذ من ابليس ادحر الشيطان
فهد: طيب ياكلبه انا ماخليتك تبكين بدل الدمع دم
نور : بالطقاق ياشيخ حل عني بس
مسكت يد رغد ولقت ظهرها ومشت معها
فهد بعد عن الشاب صلح تيشرته الي مبين خصره ومشى بحاله وهو ياكل بنفسه ومقهور منها
رغد: نوووور مجنونه لولا الله ثم الشاب ذا كان رحتي فيها
نور: معليكي فيه مايقدر يسوي شي هو بس يستعرض نفسه قدام البنات اساسا ذا هو واخوياه شلة المغازلجيه مسمينهم
رغد: طيب بس ولو حاولي طنشينه
نور طلعت جوالها واتصلت على حنان: الوو انتي وينك ساعه استناك بسرعه تعالي وقفلت الجوال
رغد: حبيبتي هدي وروقي بالطقاق مايسوا زعلك
نور: اففف حررر
رغد: ههههههههههههههه سبحان الله الدنيا دواره اول انا الي مو طايقه نفسي وانتي تضحكي علي واللحين دورك ههههه
نور ضحكت غصب على اسلوب رغد الي يشبه اسلوب جدتها: هههههههههههههههه كأنك عجوز مفلوته
رغد: ههههههههههه يللي ماتستحين هاللحين احاول اضحك وانتي تتريقي علي جرحتيني
نور: هههههههه اقول شووفي حنان تاشر لنا امشي نروح لها
رغد مسكت يد نور ومشت معها
.......................
شوق تدق الباب على امواج الي مقفله على نفسها: ميجوو اطلعي فهميني ويش السالفه
امواج صرخت: شووق خلاس رووحي ابي اجلس لحالي
شوق: يعني كييف ماتبين تقولينلي شنوو صار
امواج: بعدين
شوق راحت وتركتها على راحتها بس حلفت انها ترجعلها بعدين وغصب ببتكلم
امواج جالسه على سريرها وضامه دبدوبها الابيض ومخبيه وجهها: مالازم ابكي عليه ذا انسان خااين عديم احساس تزوج وانا في امس حااجتي له كذذذااااب دموعي مالازم تنزل
دق جوالها طلعته من الشنطه ناظرت في الرقم : افف مهند مو وقتك مالي خلقك
قفلت جوالها ورمته بعيد عنها
دموعها متحجره بعينها ماتبيها تنزل عشان عزو وبنفس الوقت ماتبي تكون ضعيفه لازم تعرف كيف تمسك دموعها
في الصاله
شووق صرخت وهي تكلم التلفون الثابت: قلتلك لاتعب نفسك مستحيل ارجع معك للسعوديه
مهند: عشان مرا ثانيه تعرفين كيف تتصلين على زياد
شوق صرخت: ايه اتصل عليه وافهمه اني ماابيه ولااطيقه وانكم انتو عايشين بالزمن الجاهلي وغاصبيني عليه
مهند صرخ: يااكلبه ان مارجعتي للسعووديه ذي اليومين انا بنفسي حااجي واجرك من شعرك فاهمه
شوق حلقها راح من كثر ماتصارخ: مو على كيفك فااهم انا مااني اختك ولو اشتكيتك للسفاره السعوديه حتسوي فيك البلاوي فااحسلك لاتورط نفسك وابعد عني
مهند ضحك: هههههههههههههههههههه تهديدك ذا مايخووفني ولاتنسين انا مسجلينك باسم ابووي ومعاي كرت العايله
شوق بخبث: ولاتنسى انه حرام ولو اشتكيتكم عند الشرطه بتروحون كلكم في خبر كان ولاتنسى اني عرفت قبل شهر مين مزور اسمي ولاتنسى انه بس بكرت العايله بس االي مكتوب به شوق حمد اما بطاقة احوالي مكتوب شوق سعد هههههه فهمت ياحلوو وهاللحين بااي
قفلت منه ضربت الارض برجلها بقهر: نصابين عمي حمد نصااب وولده نفس الشي
فاقت من سرحانها على نزول امواج من الدرج ووجها باارد ولاكأن فيه شي
شوق ركضت لعندها وكلمتها وهي رافعه راسها لها: ميجوو كوويس ماطولتي في غرفتك حبيبتي فيك شي
امواج ببرود:مافيني شي
شوق راحت وجلست على الكنبه: بت اتكلمي تراي اعرفك وحافظتك يلا قولي
امواج جلست على كنبه طويله ومددت رجلها وحطت يدها على عينها : شووق وبعدين قلتلك مافي شي
شوق قامت ووقفت قدامها واتخصرت: فتحي عيونك وناظريني وقوليلي ايش فيكي بسرعه
امواج شالت يدها عن عينها وناظرتها نظرات بارده:شوق روحي عني انا اذا صرت اووكي واذا جا براسي اقلك راح اقلك بس ذحين ابي اقعد بهدوووووء
شوق بوزت: اوووك
وراحت جلست وكل شوي تتافف بصوت مسموع وامواج مسفهه فيها
بعد نص ساعه
سمعت اصوات البنات ركضت على الباب وفتحته وضمت وحده وحده: وحشتووني
نور شهقت وهي فاتحه فمها: ويش السالفه شوق تستقبلنا هالحزه لا وتضمنا بعد
شوق: هههههههه احمدو ربكم يلا يلا بس خلونا ندخل عن الحر
رغد دخلت اول وحده وهي سرحانه بعالمها
شوق تناظر رغد الي تمشي بلحالها وماهي معاهم همست باذن نور: ويش فيها
نور هزت اكتافها بعلامة مدري
دخلوو البنات كلهم الصاله
نور رمت نفسها على الكنبه وحطت يدها على بطنها: تصدقوون اني جيعاانه
رغد تنهدت وهي حاطه يدها على خدها
البنات ضحكو ماعدا امواج الي بدت تنزعج من الازعاج الي سووه:هههههههههههههههههههه� �هه
حنان وقفت: انا بروح اخذ لي قيلوله
نور: اول تعالي نتغداا
حنان تطلع مع الدرج وتسوي بيدها علامة اللامبالاه: مو لازم راسي يعورني بس ابي اناام
نور ناظرت امواج وهي توقف: وين انتي الثانيه ولاتقولين ماتبين غدا
امواج سفهتها وطلعت من الدرج وراحت غرفتها
نور ناظرت بشووق ورفعت سبابتها: تكفوون انتو الثلاثه لاتقولون ماافي غدا
شوق ضحكت: لا والله اني جيعااانه
نور نقزت من مكانها وصرخت: يسسسسس ضمنت نفره وانتي هدوول
هديل ابتسمت بهدوء: انا مالي نفس بس عشاانك ابي
نور قامت من مكانها وركضت لها ونطت عليها وهي تضمها وتبوس فيها وهديل تضحك بصوت عالي وتصارخ: يامجنونه ههههههههههههههههههههههههه هههههه
نور قامت من على هديل نزلت عبايتها ورمتها وصلحت تيشيرتها: وانتي رغوود
رغد: .........
نور صرخت: رغغغغغغغغغغغغغغغغغغغد
رغد قمزت من مكانها وناظرتها بحقد: هااا ويش تبين
نور: ههههههههههههههههههههههه اقول ههههههههههههههههههههههههه
رغد: هيهيهه مرا شي يضحك
شوق ماسكه ضحكتها: تبين غدا
رغد يادووب وقفت: لا ماابي انا بروح انام بالغرفه ذي الصغيره مااقدر اطلع فوق
نور مازالت تضحك ونزلت دموعها من الضحك
رغد انقهرت منها فووق مااهي خاايفه سامر ذا الي طلعلها وراحت غرفتها
نور: يلا شنوو تبوون
هديل: مالنا غير مااك وانا مشتهيته ونفسي فيه
نور: صح وانتي شوق
شوق: اوووك وانا معكم
نور: اجل بطلبلكم على كيفي ركضت للباب: بروح اكلم السايق
شوق: نووووور
نور لفت عليها: وجعع ترا مارحت لسا عشان تصارخي كذا
شوق مسكت عبايتها ورمتها عليها
نور : ههههه لا مااني لابستها وبعدين تراه هندي ماعليكي
شوق اتخصرت:لا مو رجال
نور: اووه ياامي عادي يلا بروح
فتحت الباب وركضت تكلم السايق
شوق لفت على هديل
هديل وقفت: انا بروح اخذ شور والبس واجي
شوق هزت راسها: اووكي خذي راحتك
هديل ابتسمت بلطف وراحت
شووق تنهدت تبي تقضي معهم اكثر وقت ممكن لان مهند ماراح يتركها بحالها
..........،...........................
جلس متربع على الارض: وععد تراي تعبت البيت خرابه
وعد وهي مشمره على اكمامها وتنظف الستاره: خلاس قووم ساعديني لسا واحنا ببداية الشغل
عبد الرحمن: اففف وععد خلينا نرتاح شووي
وعد: عبوود بلا دلع قووم
عبدالرحمن قاام وهو متكاسل بس سمع صوت الباب يندق
وعد ناظرت بااخوها وعقدت حواجبها: مين جاينا هالوقت
عبدالرحمن: مدري بروح اشوف وارجع لك وانتي خليك هنا
وعد هزت راسها بالايجاب وجهها الوان من الخوف
عبدالرحمن ركض لعند الباب وبصوت مسموع: مييييين
محد رد عليه
صرخ بصوت اعلى: ميييييييين
لامجيب
قرر يفتح الباب وفعلن فتحه بس مالقى احد مشى خططوه بس رجله صقعت بشي
نزل نظره لتحت لاقى صينه كبير فيها اشهى واطيب انواع الاكل
نزل وشالها دخلها للبيت وقفل الباب
راح لاخته وهوو شايلها
وعد شافته داخل بالصينيه عقدت حواجبه: شنوو هذا
عبد الرحمن نزلها على الارض وجلس قدامها وبطني يطلع اصوات من الجوع: مدري لقيتها قدام بيتنا واكيد لنا
وعد جلست مقابل اخوها: يامجنون يمكن مو لنا عييب
عبدالرحمن: لا لناا وووو سكت
وعد: ويش فيك كمل
عبدالرحمن طلع الورقه وفتحها قرا بصوت مسموع( ابو عبيد ذا شي بسيط تاكله بالعافيه)
وعد باستغراب: ذا شكله صديقك انت قاايل لاصدقائك شي عن حياتنا
عبد الرحمن بنفس استغراب اخته: لا والله ماتكلم عن حياتنا الخاصه وظروفنا شي ابد
وعد:اجل مين الي جايبه
عبدالرحمن: ماعلينا كل الي اعرفه اني جيعان وبقوم اغسل يدي
قام ركض على المغسله غسل يده ورجععع وشاف وعد سرحانه
: يابنت قومي غسلي يدك نبي نااكل
وعد: لا ماابي اكل انت كل
عبدالرحمن: من جدك يعني ماانتي جيعانه
وعد: لا بالعافيه عليك بقووم اكمل شغل
عبدالرحمن فتح الاكل وجلي يااكل
وعد راحت تكمل شغلها
.......
انتهى البارات
توقعاتكم
البارات الجااي يوم الخميس
واعذروني على التقصييير





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-13, 08:06 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارات الثاااامن
هزتني الذكرى على كل مافات
جاء من يذكرني وقمت أتذكّر
شميت عطره في محل العطورات
وفتحت باب الذكريات المسكّر


سامي مسح على شعرها واتامل ملامح وجهها البريئه: ويش الي صار يااملاكي ويش فيك
ملاك نايمه بعمممق بعد كلامها لساامي انهارت عليه صرخت وبكت واغمى عليها
سامي سمع صياح بنته اسير ناظر ملاك بحززن
وراح لبنته بسرعه
رفعها من سريرها الصغير وضمها له: حبيبتي اهددي
اسير تبكي بقووه وصرااااخ
سامي يهزها بين يديه: بس بس ياقلبي بس بس
اسير بديت تزيد شهقاتها ويعلى صوتها اكثثر
سامي:اووش ياقلبي ويهزها بين يديه
عقد حواجبه غريبه ملاك مااصحت من صراخ البنت
قرب منها والبنت تبكي وتبكي اكثر واكثر
سامي: ملاك ملاك حبيبتي
ملاك:....................
ساامي اتوتر البنت تصيح صياح موو طبيعي
قرر يوديها لللمستشفي ركض فيها وهو ببجامته
ونسى انهم عايشين بلندن
خرج وبما انه مايقدر يسووق وقف تاكسي اتكلم: من فضلك اريد الذهاب الي المشفى
هز راسه: حسناا
وانطلقت السياره جهة المستشفى
وملاك ناايمه في سبااااااااات ويمكن ودعت الحيااااه للابد
...............................
دفها في مكانها الي شاله منها: انطقي هنا
صمود بتعب : تكفى ودني الملحق عند الشغالات هناا مااقدر والله اني تعبانه
عزام ناظرها بقهر:لا قلتلك لا بتنطقين هنا لين تمومتين
صمود صدت عنها وحطت يدها على راسها: يارب ساعدني
عزام خرج من عندها قبل مايتحرك قلبه ويحزن عليها
ناظر الحديقه والمسبح الي فيها واخذته ذاكرته
علي جا يركض لعزام: عزااام عزااام عزاااام
عزام ابتسم لتوامه والي نسخه منه: ها ويش تبي
علي تنهد: واااه يااعزام شفت وحده صااارووووخ
عزام عقد حواجبه هالحركات مايحبها: علي وبعدين معك كم مره قلتلك هالحركات مو طيبه
علي بعدم مبالاه: عزاام وبعدين تخيل البنت ماااعطتني وجه لحقتها لبيتهم وعايلتهم نقدر نقول فقيره نوعا ما عاد انا كلمت سلووم يزبط الوضع ويجيبها الشقه
عزام: حرام عليك شكل البنت مو حقت ذي الحركات اتركيها وبنات الشوارع مالين المكان
علي:افففف عزااام تكفى لاتنكد علي فرحتي كلها اسبوع واحد وتكون بين حضني
فاق من ذاكرته وهو يقول: اسبوع واحد وكنت فااحضان قبرك الله يرحمك
مسح وجههه وهو متنكد
طلع جواله لقى سبع اتصالات من سكرتيره الخاص ومكالمتين من سااالم
عزام( ساللم شاك ان وراك شي ارتباكك يوم تكلمني يشكك في الوضع بس انا وراك وراك لين اعرف شنهي سالفتك)
دق جواله بيده لقى( الغاليه يتصل بك)
رد: هلا والله بجنتي هلا والله بالغاليه
ام عزام: اسكت ياقليل الخاتمه طول الوقت عند حرمتك الي ماتتسمى وانا وخواتك ماتزورنا
عزام:خلاس يالغاليه مسافة الطريق واكون عندك بحول الله
ام عزام: يمال الي مانب قايله مانبيك تجي
وقفلت السماعه بوجهه
ابتسم على ككلام امه دايم تكلمه كذا بس عارف انها تحبه وتتمنى سعادته
اتوجه على سيارته الكشخه ركبها وحركها بسررعه
بعد ساعه كان واقف عند بيت امه وخواته الفله
عزام دخل البيت لقى عهد وامه
اتقدم من عند امه وباس راسها وامه صدت عنه
عهد قامت وسلمت على اخوها: كيفك عزام
عزام جلس جنب امه: اذا جنتي بخير انا بخير
عهد ضحكت: جنتك بخيير لاتخااف بس تتغلى شووي
عزام حط يده على كتف امه وقربها منه: ياجعلني فدوه لهالجنه
ضربته مع فخذه: ياقليل الخاتمه لاتدعي على نفسك
عزام باسها مع خدها المجعد: فديتك خاايفه علي
ام عزام بكت بحرقه: وينك ياولد تراك عذبتني
عزام نزل وجلس عند رجولها ومسح دموعها: جعلني مااحياا دقيقه يالغاليه ان كان زعلتك
ام عزام حطت يدها على يده: تكفى زورني كل يووم تراني اشوف علي فيك اشم ريحتك وريحة علي بنفس الدقيقه لاتحرمني منكم
عزام تماسك سيرة علي تضعفه كثيير قام ورجع مكانه: مالك الا طيبة الخاطر ياجنتي الي تبينه بيسير وانا كل يوم بتغدا عندك
مسحت دموعها: الله يرضى عليك ياولدي
عزام ابتسم لها بحنان: الا وين خوواتي الباقيات
عهد: شيماء وشيرين فووق بغرفهم وغلا اكيد تذاكر عندها امتحان بكرا
عزام: روحي ركض بسرعه نادي بس شيماء وشيرين
عهد استغربت : وغلا
عزام بكره: خليها تنطق تذاكر دروسها
عهد استغربت من اسلوب عزام وتعامله مع غلا وغلا كل من جابت سيرته ارتبكت ورااحت
عزام:هييي انتي ويش تناظرين فيه
عهد قمزت من مكانها: اسفه ذحين طيران اروح واناديهم
ركضت عهد للجناح شيماء وشيرين
وفتحت الباب عليهم نقزو من سريرهم وناظروها بخووف
عهد ناظرتهم بنص عين:ويش عندك انتي وياهاا
شيرين وقفت ببجامتها البنكي:ماافي شي انتي غريبه ويش الطارئ جاايه غرفتنا
عهد لفت ظهرها وبغرور: تعرفوون مااخب ادخل غرفتكم كأنها حضانه بس للاسف عزام تحت وارسلني اناديكم
شيماء وقفت بسرعه ونزلت ركض لاخوها الي تعشقه
عزام شافها تركض له وقف وفتح لها يده وهو يضحك
حضنته واتعلقت برقبته وباسته على خده: وحشششتني
عزام دار فيها وهي شايلها وهي تضحك ضحكات رنانه : ههههههههههههههههههههههههه هه
عزام وقف ونزلها وحااوط كتفها وقرص خدها: دلووعتي شيموو ويش اخبارها
شيماء بوزت: فينننك والله حرمتك اخذتك منا
زاد في قرص خدها بخفه: ماجابتها امها الي تاخذني منكم
شيماء باسته: ياروحي مره ثانيه لاتقطع ترا دلوعتك تشتاق لك
عزام: ابشري كم شيموو عندي
شيرين وقفت قدامهم واتخصرت: من اول اقول يمكن يشوفني ويضمني ويدورني زي شيماء بس شفت الوضع اتازم وماعطتني بال قلت اجي بنفسي
شيماء مدت لها لسانها
عزام حضن شيرين ودورها ونزلها نزل وباس جبينها: افاا ياوخيتي انا انس نفسي ولا انسى شيرين
شيرين من طبعا تنحرج اذا احد مدحها حمرت خدودها وسكتت
عزام راح وجلس مكانه جنب امه
شيماء جلست جنبه: اقول عزام
عزام ناظرهاوابتسم: امرري
شيماء بغرور: حرمتك ليه ماجاات معك ولا ماتبيينا نشوفها
عزام توهق مو عارف ويش يقول: لا بس هي تعباانه شووي ان شاءالله المره الجايه اجيبها
شيماء: اخووي اكفى سوي حفله بعزم صحبااتي بليييز
عزام( اففف ويش ذي الورطه)
شيرين ببرجاء: ايه عزام نبي نفرح فيك الله يخليك
عهد: عزام وافق
ام عزام: ايه ياولد انا ابي اسويلك حفله تتكلم السعوديه عنها للعشرين سنه قدام
عزام ماقدر يرفض لان الكل وقف مع شيماء: خلاس ابشرو بس على شرط
شيماء صفقت بحماس: يسسس امر شنوو كل شروطك اوامر
عزام: اكلم صموود وهي تحدد الوقت الي تبي
شيماء بقرف: عشتوو وليه اول مره اشوف عروس تحدد موعد زواجها
عزام: خلاس اجل مو لازم حفله
شيماء:لالالالا خلاس كلم ست الحسن والجمال
عزام ناظرها بعتاب:لا ياشيموو انتي لسانك صاير طويل
شيماء: هههههه خلاس وحطت يدها على فمها
ضحكوو كلهم على شكل شيمااء والي ماكأنها في الثانوي
.................................
غدي باقي ثلاث ايام على عرسها ومحد حاس بالي تحسه من اشمئزاز وقررف
حطت الصحن على الصفره: ريييم رييم
ريم جاتها تركض كتابها بيدها: هلااا
غدي: يلا العشاء بروح انادي ابووي وانتي اجلسي لاتروحين يمين ولا يسار مافيني اناديك
ريم ضحكت: اوكي ابشري
وجلست على الصفره
غدي راحت لغرفة ابوها دقت الباب بشويش : يبه
ابو عبدالله: ادخلي يابنتي
فتحت الباب ودخلت وباست راسه: كيف صحتك يبه
مسك يدها: انا بخير انتي الي شلونك بعد طيحتك ذيك الله لا يعيدها
غدي بابتسامه صفراء: بخير عساك بخير يبه يلا جهزت العشاء
ترك يدها: ماشي ياحبيبتي روحي وانا الحقك
غدي هزت راسها بالايجاب طلعت من الغرفه وصكت الباب وراها
اتنهدت وهي تدعي في قلبها( يارب يسرلي امررري ياارب مشي الامور على خير قلبي قابضني)
راحت وجلست عند ريم
ريم: فين ابووي
غدي: هاالحين يجي قلي روحي وانا الحقك انتي كيف ذاكرتي
ريم بتذمر:ايه بس والله صعب حيييل الله يستر بس
غدي:الله يعينك
ريم:اميين
جااء ابوهم وجلس : يلا سموو بالله
بدوو ياكلوون
غدي: يبه قابلت عبدالله اليوم
تنهد ابوها: ايه اخووك مقهور انه ماراح يحظر عرسك
غدي: العرس ماراح يتم من دونه
ابو عبدالله: ويش هالكلام ياغدي ناصر بيملك عليك وياخذك
غدي: يبه بس انا من حقي اسوي عرس مثلي مثل باقي البنات
ريم: ايه صح يبه كلم ناصر انه نبي عرس ابي انادي صحباتي وافرح بغدي
ابو عبدالله: ان شاءالله بكره اكلمه واشوف شنو رايه
غدي: يبه مو على كيفه اهم شي احنا مقتنعين وهو بيرضى من فوق خشمه
ابو عبدالله بعتاب: لا يابنتي ماتوقعت هالكلام منك مثل مالك راي هو بعد له راي
غدي( اااه يبه لو تدري ايش سوى فيني كان دمه ماشفى غليلك) وقفت وهي تداري دموعها
ابو عبدالله: وين يابنتي ماتعشيتي
غدي ماسكه دموعها: شبعت بروح انام يبه راسي يعورني
ابو عبدالله: سلامتك يابنيتي ماتشوفين شر
غدي لفت ظهرها وراحت لغرفتها
دخلت غرفتها وقفلت الباب رمت نفسها على السرير وهي تبكي
: الله يلعننننك الله يلعننننك الله ياخذذك عسى ان شاءالله اول ماتتزوجني تموت
اهي اهي اهي اااااه شهقت بقووه : محد حاس فيني
مسكت جوالها واتصلت على بيت عمها رد عليها سمعت صوته واكتفت وقفلت السماعه
طلال احببببك طلال فرقنا الي مايخااف ربه طلال
كانت تتمنى تقوله هالكلام بس مستحيل وهذا الشي من سابع المستحيلات
همست وهي تتنهد: طلااااااااااااااااااااااا ااااال
...............................
الساعه التاااااااسعه في دبي
في غرفة امواااااج
صحت من النوم على صوت جوالها ردت وهي تتثاوب: هاااا
مهند: ههههههه فديت النايم والله
امواج( اففف ذا وقته): الوو حبيبي مين الووو الووو
مهند استغرب: الوو حبيبتي تسمعين
امواج: الووو الووو الوووووو الووووو الووووو صوتك مايجي عندي
قفلت السماعه وهي تتاففف : اففف يافضاوته وياكرهي له
قفلت جوالها بالمره ودخلته بدرج الكومدينه
تنهدت وهي تتذكر كيف تغير شكله
امواج: اساسا هو يفجع وصار يفجع اكثر انا كيف كنت اقول حلوو وهو شيفه صدق لاقالو الحب اعمى
قامت من سريرها وهي تتافف وتدعي عليه وتسبه
دخلت الحمام غسلت فيسها وفرشت اسنانها وضت
صلت الصلوات كلها بعدها
نزلت تحت للصاله
لقت شوق
امواج: مساء الخير
شوق ابتسمت: مساء النور
امواج بادلتها الابتسامه : وين البنات
شوق: نور خرجت لمشوار ورغد لذحين نايمه وهديل وحنان بالحوش برا
امواج: اها طيب ليه جالسه وحدك
شوق: كذا كل وحده فيهم مشغوله
امواج:اهاا طيب قومي نخرج طفشاانه
شوق: فيين
امواج: السينما مافي غيرها
شوق: اووكي خلينا نقول للبنات ونتصل على نور نقلها تلحقنا
امواج: اووكي انتي قوليلهم وانا بطلع ادبرلي لبس
امواج راحت غرفتها وشوق صعدت لغرفة حنان وهديل
حنان تبكي: هديل اتصل علي هديل البنات ويش بيقولون عني لادرو اني كنت متزوجه مسيار واللحين حامل اهي اهي
هديل ضمت حنان: خلاس ياقلبي شي مااضي محد يقدر يحاسبك عليه
حنان حطت يدها على بطنها: بس الي بطني حااضر مستقبل مستقبل نزلت راس هلي بالترااب بالترااااب
شوق فتحت الباب والشرر يطلع من عينها وبصدمه: عيدي الي قلتي
حنان بعدت عن هديل ومسحت دموعها وهي تطالعها بخووف
شوق دخلت وصكت الباب : حنااان
حنان تمسح دموعها:والله متزوجه وحامل على سنة الله ورسوله والله
شوق حزنت على حنان: حناااان ويش بتسوين كلام الناس مايرحم هلك لادروو جبتي لنفسك مصيبه انتي مافكرتي وين كان عقلك
حنان تبكي وتشاهق: حبه ياشوق عماني تكفين لاتتكلمين لين ماادبر نفسي
شوق بعصبيه: اذا انا خبيت بعد كم شهر بطنك بيكبر ويش بتقولين للناس ساعتها وبعدين مفروض تقوليلنا احنا مو صحباتك والله كل وحده صايره تتصرف من كيسها
حنان تشاهق: شووق تكفين لحد يسمعك بلييز اووقفي معايا اهي اهي اهي
شوق تناظرها بعصبيه: لو مادريت هاللحين بالصدفه كان بتقوليلي هاا ولا بتخبين هالموضوع اسمعي ياحنان اذكرك ان هالفله حقتي واي شي يسير فيها لازم اكون داريه والي مو عاجبه الباب يوسع جمل واذا مو عاجبك اطلعي براا
حنان وقفت دموع طالعت فيها : تطرديني
شوق: انا ماطردك بس الي سويتيه غلط احنا صحباتك كيف ماتقولينلنا
حنان: خلاس انا بلم اغراضي وبخرج اسفه سببتلك قلق وازعاج
شوق مو حاسه بنفسها وبقهر: يكووون احسن
حنان: مااشي
هديل: وانا بروح معك
شوق ناظرت هديل: ليه وين بتروحين انتي
هديل:بروح مع بنت خالتي
شوق لفت عليهم: ولاوحده فيكم حتخرج
حنان وقفت: انا بروح كرامتي ماتسمح لي
شوق ناظرتها بعصبيه: سووو الي يريحكم انا مالي شغل فيكم والي بيروح يروح
فكت الباب وراحت تلبس في غرفتها وتحااول تخفف عصبيتها
حنان طلعت شنطتها من تحت السرير ودموعها تنزل:انا بروووح اذا بتجين معي روحي جهزي اغراضك
فتحت دولاب ملابسها جمعت ملابسها بشكل عشوائي ورمتها في الشنطه وهي تبكي وتشاهق
هديل متكتفه وتناظرها
حنان تاخذ ملابسها وترميها بشكل هستري
ضعفت قواها وطاحت على الارض وهي تبكي:اااااااااااااااااااا� �ااه
هديل ركضت لعندها وضمتها ومسحت على شعرها: بس بسسس
حنان: ليه سووو فيني كذا ابوي امي شوق طيب كل انسان يغلط انا اتغيييرت وربي اتغيييييرت
هديل: اووووش خلاس قوومي ناامي هالحين
حنان تضم هديل اكثر وبشهقات: ماابي اقعد عندها دقيقه وحده طلعيني من هناا
هديل: طيب قوومي انا بروح معك وبكره اجي اخذ اغراضي
حنان تبكي: اكرهههمني طوول عمري غبيه طول عمري ينضحك عليا وضعيييفه
هديل: خلاس حنان قوومي يلاا
حنان بعدت عن هديل وقفت طلعت عبايتها من الدولاب لبستها قفلت شنطتها ومازالت دموعها مستمره
قفلت شنطتها ونزلتها بالقوه: هديل في اغراض باقي ليا بكره تجيبنها ليا لانو هالفله مستحيل ادخلها مره ثانيه
هديل: لحظه بروح اجيب عباتي واخذ معي بعض الاشياء
حنان لفت طرحتها : انا استناك بسيارة السواق حقي مو حقها ولاطولين
هديل:اووكي
ركضت لغرفتها
حنان طلعت من غرفتها وهي شايله الشنطه
نزلت تحت لقت امواج جالسه ومتكشخه والسماعات بااذنها
امواج ناظرت حنان باستغراب نزلت سماعتها: وين رايحه السعوديه زياره
حنان حطت شنطتها الكبيره على الارض صلحت لثمتها: مع السلامه
امواج:بنت وقفي قوليلي وين رايحه
حنان طنشتها وراحت نادت بصوت عالي: جوكار جووكار
جوكار: ناام مدام<< نعم ماما
حنان حطت الشنطه على الارض: ودي ذي السياره
جوكار اخذ الشنطه وداها وهي تمشي وراه كانت تمشي وتتامل كل شي بالفله عاشت فيها فتره بسيطه بس لكل بقعه فيها ذكرى لها


يتبع........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-13, 08:14 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



حاولت تكتم شهقاتها بس ماقدرت
..................................
فهد: صقر تقدر تساعدني
صقر غمز له: افا عليك ببيض الوجه لاتخااف
فهد : يااخي انت انسان مافي منك هههه
ابراهيم : انتو ويش فيكم تتوشووشون
صقر: مو شغلك موضوع خااص
جا من وراهم: ماوحشتكم
فهد لف على ورا وصرخ: يووسف
يوسف وهو لابس شورت وتي شيرت وتووه صاحي من النوم: اييه
صقر: متى جيت
يوسف: وجععع انتو ماتستحون قووموو سلموو بعدين تكلموو
فهد نقز من فوق الكنبه وضمه: تزوجت ونسيتنا اسبوع جاالس بارض ابو متعب
يوسف بادله الضمه: هههههه يعني اللحين مااشتقتلي حاسدني عشان رحت السعوديه
فهد: ايه هههههههههه تبي الصدق وحشتني اااه بس الله يصبرنا
يوسف: وانت وياه ويش فيكم ماتجوون اعنبوكم ماتبون تسلمون
صقر جاا وضمه: اسفف بس جالس اتمقل فيك من زمان عن ملامحك
يوسف حط يده على عينه: يووو ياليل الاحراااج
صقر:ههههههههههههه انت تنحرج ماااظن
يوسف: ههههههههه مافي رجال ينحرج هههههه يامجنون
ابراهيم مسك صقر ودفه : عاد انا ماقدر اضمك حضني بس لزوجتي يعني محجوز
يوسف سحبه بقووه وضمه: من فوق خشمك انا اعرفك قبل ماتعرفك زوجتك الي للحين ماتعرفك
صرخه: يووووووووووسف
يووسف لف عليه: مشااااري وينك يارجال
مشاري ركض لعنده وضمه:ياحمار فقدته قسم بالله مكانه فااضي
يوسف: ههههههههه اعرف ياحمار بعد
مشاري بعد عنه وضربه من راسه:وجععع متى جييت
يوسف: امس باليل ودخلت الغرفه الاخيره ويوم كامل ناايم
مشاري: يلا اجل امش تعزمنا على حسابك
يوسف:هههههههه يلاا امشووو نتجهز وبعدها نخرج
فهد: انا بلبس ثوب وشماغ من زمان عنها وحشتني
ابراهيم: واحد سالك شنووو بتلبس
فهد:حمار طيحت وجهي
مشاري نزل تحت ورفعله يده فاضيه: امسك وجهك ثقيل
الشباب: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
كل واحد راح جهز وبعدها خرجوو بسياره وحده
فهد هو الي يثوب ومتشخص بالثوب السعودي والشماغ الاحمر
شغل اغنية فووق فووق هام السحب بصووت عالي
صقر: ويشبك انت مره وحشتك السعوديه
فهد بصراخ: ماتتصور قد ايش
يوسف يغيضه:عاد والله هواء السعوديه شي ثاني
فهد صرخ: فووق فووق هام السحب وان كنتي ثرى
الشباب: هههههههههههههههه
(فوق هام السحب)



فوق هام السحب وان كنتي ثرى

فوق عالي الشهب يا أغلى ثرى

مجدك لقدام وأمجادك ورا

وان حكى فيك حسادك ترى

ما درينا بهرج حسادك أبد

انتي ما مثلك بها الدنيا بلد

والله ما مثلك بها الدنيا بلد

من دعا لله وبشرعه حكم يستاهلك

ومن رفع راسك على كل الأمم يستاهلك

ومن ثنا بالسيف دونك والقلم يستاهلك

نستاهلك يا دارنا حنا هلك

انتي سواد عيوننا شعب وملك



كلمات / الأمير بدر بن عبدالمحسن

الحان / سراج عمــر
..................................................
الساعه ثنين الليل لحد ذحين مارجع
رهف تنهدت تحس عقلها مشوش وماهي عارفه كيف تاخذ قرارها الصحيح
ساعات تقول اطلق وساعات ثانيه تقول اقعد عنده ولاعند ضيم عمي
تتصل على رغد جوالها مقفل احتارت حتى رجلها مو قادره تشيلها وتوقف من السرير
اتاففت بصوت مسموع: استغفر الله طفش مو طبيعي
قمزت من مكانها وهي تسمع صوته:طفشاانه
رهف نزلت راسها وبهمس: لاا
جلس قدامها على السرير: بس تووي سمعتك تقولي طفشاانه
رهف ناظرته وشالت عيونها بسرعه واكتفت بالسكوت
ياسر بحنان: تبينا نخرج نتونس شووي
رهف عقدت حواجبها: وين نروح واحنا في منطقه كلها مزارع
ياسر: معليك الرياض ٢٧ كم بس نروحلها وننبسط
رهف بتردد: شنو الي غير رايك زمان لمن اقلك طفشانه تقلي اخاف اهلك يشوفوني معك ويش الي تغير اللحين
ياسر انعفس وجهه وتغير لونه : ماافي شي يلا قوومي بووديك
رهف ابتسمت بفرحه: واخيرن بشووف ديرتي الي حرمتني منها دقايق واكون جاهزه
ياسر نزل راسه ( جعلك دوم كذا فرحانه بس ابي اشوف ابتسامتك ماتفارق شفاتك)
رهف قامت من السرير بس رجعت جلست وهي تتاوه
ياسر مسك يدها وبخوف: فيك شي
رهف سحبت يدها: لا حسيت بدوخه وغثيان بس خمس دقايق واسير كويسه
ياسر بقلق: اوديك المستشفى
رهف: لا مايحتاج انا طيبه مافيني شي
ياسر لازال قلقان عليها: تبينا ناأجل الخرجه لبكره وترتاحين ذحين
رهف هزت راسها بالرفض: لا انا طفشاانه وزهقت من جو المزرعه وبعدين لاتكبر الموضوع وتسوي نفسك مهتم فيني
ياسر مسك يدها: انا مو مهتم فيك بس قلبي لو بيده ونط وضم قلبك هالقاسي
سحبت يدها منه بقرف: مستحيل احب قلبك القذر مستحيل الوث قلبي بواحد مثلك تكفى لاتسد نفسي بكلامك
ياسر والتحدي بعيونه: قلبك اذا ماكان لي محايكون لغيري
ضحكت وماتدري ليه خافت من كلامه: نشووف ياااولد امك
قامت وهي تمشي بالقوه ومغمضه على عيونها
صرخ باعلى صوته قبل ماتدخل الحمام: بتحبيني يارهف صدقيني واكثر من حبي لك
ناظرته بحقد قبل ماتدخل الحمام: اكرررررههههك
دخلت الحمام وصكته باقوى ماعندها
سمعت صوته وهو يصرخ ويقول: انا احبببببك
..................................
روان مافي مكان بالفله الا جلست فيه
بس سرعان ماطفشت لانه مافي لا لابتوب ولاي اي وسائل تسليه
قلبت في قتوات التي في بس ماقلت شي يحمس عشان تتفرج عليه
تاففت وهي جالسه لحالها بالصاله فكرت تخرج بس هي ماتعرف شي بدبي
تخاف تضيع ولاعمرها ركبت مع سواق غير اذا بتروح الجامعه لا ويدها على قلبها من الخوف
فكرت تتصل بيوسف بس سرعان ماتراجعت هي لازم تتعتمد على نفسها
نادت بصوت عالي: كارول كارول
جاتها تركض: نعم حبيبي
روان: اجلسي
ناظرتها كارول باستغراب
روان تناظر نفسها: شكلي في شي يضحك
كارول ضحكت: لا اسم الله عليكي وحوالكي بتجنني
روان: تسلمين كارول اجلسي ماحب اكلم احد وهو واقف
كارول جلست وناظرتها ببتسامه
روان بفضول: كم سنه لكي بدبي
كارول: تاريبا خمس سنين<< تقريبا
روان بفرحه: يعني تعرفين كل شي هنا بدبي صح
كارول: أيه حبيبي بعرف كل شي
روان: اووكي خلينا نخرج حدي طفشاانه
كارول: اووكي حبيبي مافي مشكل
روان وقفت بحماس: اجل بجهز نفسي وانت كمان
وراحت تركض مع الدرج
دخلت غرفتها طلعتلها بنطلون جينز ولبست معاها تي شيرت تفااحي رفعت شعرها ذيل حصاان
لبست عبايتها السووده جداا وعدلت طرحتها ونقابها مسكت شنطتها البني
ونزلت لكارول
جلست ربع ساعه تنتظرها
الا شوي تسمع طقطة كعب وريحة عطر تمشي قبلها
طلعت عيونها من النقاب وقفت مصدومه
كارول لابسه بنطلون استريتش اسود لاصق فيها وبدي نيلي مطلع مفاتنها ومسوويه كدش بشعرها
كارول استغربت من روان الي كلها اسود باسود
روان بفهاوه: بتطلعين كذا
كارول: ايه حبيبي
روان على نفس وضعيتها: بدون عبايه
كارول: ايه انا مو متعوده البسا
روان نست انها بدبي: والهيئه قسم بالله تمسك تقطعك والله الي فوقك ماتخافين منه
كارول: حبيتي شو عم توولي عادي انا دايما بخرج هيك مابها شي
روان جات جنبها: ووي وي روحي فسخي الكعب انتي بالطبيعيه طووويله ولابستلي كعب
كارول: ههههههههههه ياربي دخليك شوو مهضومه
روان: ههههههههه يلا اجل مشينا طالعه جنبك فار صغير
كارول : ههههههههههههههههههههههههه ههه
كارول وروان مشووو
روان: هاللحين اي سياره استخدمها
كارول: كل شي تحت امرك هيك النا استاز يوسف الي بدك ياه من هالسيارات اختاريه
روان: اجل اختارلي احسن سياره وياليت تكون كشف
كارول: مااشي
اختارو سياره مكشوفه من فوق
كارول اقترحت على روان انها تسووق السياره
روان ماعارضت ويالعكس فرحت وقالت بنفسها اامن
انطلقوو بالسياره كارول: شوو رايك حط غنيه
روان ضحكت امنيتها تتحقق راكبه سياره كشف واغنيه: اووك حطي ابو نوره
كارول: اووك هلا بحطه
روان : حركات تعرفيه
كارول ضحكت: ههههه ولو بيعجبك
روان:اووكي حطي جاني كلام
كارول حطت اغنية محمد عبده ورفعت الصوت عالي
اشاره جمعت سيارتين
ياترى ماهي
..........................
سامي رجع البيت وهو مرتاح بنته طلع معها مغص بسيط واطمن لمن قالتله الدكتوره هذا شي طبيعي
حطها على سريرها
راح للغرفتهم لااقى ملاك لذحين نايمه وعلى نفس وضعيتها
قرب منها وهزها مع كتفها:ملاك ملاك حبيبتي
ملاك ماترود
سامي بلع ريقه بخوف:ملاك ملاك
ملاك لاحياة لمن تنادي
سامي صرخ بخوف: ملاااااااااااك
حط يده على قلبها ولاقها معلنه توقفها عن الحياه
سامي مسك وجه ملاك ورفع راسه عن المخده وبصوت يخنقه العبره: ملاااكي ملاك حبيبتي قوومي ادري انك تلعببن علي ادري قوومي بتشوفين مقدار حبي بقلبك يلا ونزلت دموعه وهي يمسح بيده على وجهها: ملاااك لاتتركيني
ملاك طاحت من يده مثل الريشه على السرير
سامي رفعها وضمها له: انا واسيييير محتااجييينك لاترووووووحين محتاااااااجك
ضمها خباا وجهه بشعرها المنسدل على كتفها وشم ريحته وهوو يبكي ومو مصدق الي جالس يشووفه
.....................
صمود شافت شباك في الغرفه قامت وهي تركض وتتنفس بصعوبه وشووي ترجع كل الي بطنها
حاولت تفتحه بس ماقدرت حاولت وحااولت لين ماياست
( لازم سكين ولا شي ثااني اقدر افتحه ياربي)
كانت تناظر االشباك برجااء كأنها تقول انفتح معي خلصني من هالعذاااب
رجعت تفتحه بااقوى ماعنده لاكان الشباك قوي وبالخشب ومثبت زين
بكت بضعف:ياربي سااعدني اهي اهي اهي
مسحت دموعها وحاولت تكون اقوى ومتماسكه
رجعت للشباك وهي تحاول ومااياست
فجاءه سمعت صوت باب ينفتح
التفت وراها وهي تتستعد لضرب جديد ومبرح كمان
سمعت همس انووثي: صمووود
صمود رفعت راسها بصدمه: جووود
جوود قربت منها وابتسمت: جيت اجيبلك هالاكل وحطت الصينيه على الارض
صمود: جود تبين تساعديني
جود ابتسمت: اكيييد
صمود: ابي اطلع من هنااا بهرب من عند اخووك ساعديني
جود بخوف: مجنونه انتي لالالا قسم بالله ليقتلني
صمود: تكفين اخووك معذبني وبعدين صدقيني حتى لو مسكني مابقول انك ساعدتيني
جود بلعت ريقها بصعوبه:طيب لو شردتي من هنا وين بتروحين حتى مكان اهلك ماتعرفين وينننه وعلى حسب علمي اهلك مايسكنون الرياض
صمود: لاتخاافين انا ادبر نفسي بسرعه فتحي الباب قبل ماايجي اخووووك
جود:لا صموود
صمود قربت منها وبرجااء: بلييز صدقيني ماراح انساالك هالمعروف ابدا
جوود : اووكي روحي جيبي عبااتك
صمود ركضت لبست عبايتها جوود اتقدمتها: وين ملابسك
صمود: ماعندي يلااا بسرعه
جود اتقدمت صموود
فتحت لها الباب الي عزام بووجهم وبصدمه: على وين
.........................................
امواج ناظرت شوق بصدمه: هيييي انتي من جدك كيف طردتيها وليش
شوق تتصل على نور بس نور جوالها مغلق: اففف ذي وين راحت
امواج:هيييي ياحماره انا اعتقد اني اكلمك ماطنشيني كذا
شوق لفت عليها: يوووو امواج ايش تبين انا قلقانه على نور من اول خارجه ولذحين مارجعت
امواج:يالا ولو كان كذا مفروض تكلميني مو تسفهيني بس مع نفسك
شوق: ايييه عليناا
رغد طلعت بعكازها وعبايتها: مساء الخير
امواج: يااثور ذا كله نووم
رغد خبطت على صدرها: قوولي ماشاءالله لااعطيكي بوكس
امواج:هههههههههههههه لاتخافين عيني بارده
رغد: مااظنتي
امواج: روودي الست شووق طردت حنان من البيت
رغد فتحت عيونها على الاخر:وشوو صدق كلامها شووق
شووق: ايه وخلاس قفلوو السيره كااافي امواج صاجتني فيها من اول
رغد: وطبعا هديل راحت مع بنت خالتها
امواج: ايه ولذحين ماندري ويش السبب تكلمي شووق نطقي
شوق وقفت ولفت طرحتها: السواق برا الي تبي تروح السينما تجي
رغد مشت ورا شوق وعلامة الاستفهام فوق راسها
وامواج مقهوره من اسلوب شوق الزفت
في السياره
امواج عصبت على شوق: هييي انتي من اول نسالك ومعطيتنا طااف يعني وبعدين معك تكلمي من حقنا نعرف السالفه
شوق: مابي اتكلم والفله حقتي اقعد فيها الي ابي وخلاس قفلو على هالسيره
رغد:لا ماراح نسكره نبي نعرف ومن حقنا نعرف
شوق بانفعال: حنان حااامل وكانت متزوجه مسيار واللحين لها شهرين وماتكلمت مدري شهر بتخبي علينا
امواج عقد حواجبها: خير حنان مستحيل تكون غبيه وساذجه لهدرجه
شوق: هذا الي صار انا مادخلني بحياتها الي قهرني ماقالتلنا عشان نساعدها كل وحده من البنات تتصرف على كيفها ماكأننا صحباتها
رغد بلمت: اييش عيدي الي قلتي ماسمعت زين قولي انك تمزحين
شوق: ماراح اعيد اتوقع كلامي واضح
امواج: قسم بالله مو مصدقه حنان تسوي كذا
رغد: امواج عطيني كف عشان استوعب الي قاعده تقوله هالخبله
امواج عطت رغد كف طير وجهها للجهه الثانيه
رغد ناظرتها ببلمه ومومستوعبه الي صار
امواج ضحكت وغمزت لها: ههههههه تبين ثاني عشان تستوعبين الكف الي اعطتك ياه
رغد ضربت امواج على فخذها: حيواااااانه
شوق: قربنا من السينما اسكتوو ماابي فضايح
رغد تمسك وجهها: اححححح الله يلعنك يعور كفك
شوق ضربتها من راسها:بطلي لعن حرام عليك
امواج: يييي علينا يختي هي طلعتها بحسن نيه
شوق: غبيه هذا جزاي اني ادافع عنك
امواج: ومحد قلك دافعي عني انا عندي لسان واعرف اتكلم
شوق سكتت عرفت ان امواج وصلت معها منها
رغد: اول شي بنشتري فشاار
امواج: ولاتنسي اهم شي البيبسي
رغد: دا اول واحد هههههههههههه
شوق صدت عنهم لجهة الشباك
وصلوو السنيما اشترو فشار وبيبسي ودخلوو للفلم وهم متحمسين
جلسوو بكراسي قدام
شاب كان حافظ هالوجوه وعارفها ( ذول الي مع حنان ويشفيهم تاخروو الشباب جا في عقله بستهبل عليهم بدل الطفش الي حاس فيه والفيلم لسا مابتدا)
همس من ورا امواج: يااانسه
امواج لفت عليه وناظرته بنظرات يعني اخلص ويش تبي
يزيد ارتبك مو عارف ويش يقول نطق: انتو معنا بالجامعه
امواج ببرود: وفرحان انت وجهك
يزيد طاح وجهه وامواج صدت عنه
يزيد( وجع ان شاءالله وانا كمان مهبول انتو معانا بالجامعه)
قطع عليه تفكيره صوت فهد: يزيد
يزيد وقف وسلم عليه: وين الشباب
فهد جلس: ولا يايسيدي راحوو يشترون خرابطهم
يزيد: ليش اتاخرتوو
فهد: هههههههه فاتك ويش صار
يزيد بحماس: وشوو
فهد وقفنا عند الاشاره الا جنبنا سياره فيها بنتين وحده فاسخه الحيا واالثانيه متحجبه وماتشوف منها شي الزبده اخونا يوسف فتح القزاز وجلس يكلم هالبنانيه طلعت تشتغل في فلته هههههههه والي جنبها مو عارف منهي هههههههههه
يزيد فطس ضحك: ههههههههههههههههههههههه وهو مايعرف وجه اللبنانيه الي تشتغل عنده
فهد: هي كانت صاده وجهها ولمن جلس يتحرش فيها لفت وجهها وصرخت: استاز يوسف وذاك خلاني اقطع الاشاره
يزيد مسك بطنه من الضحك: ههههههههههههههههههه يوسف عليه حركااات هههههههههههههه وذا ابووه مزوجه عشان يعقل طلع من جنبها
يوسف وهو يجلس جنب فهد: انطم بس تفشلت بس اللبنانيه حلووه استغفر الله ياربي
يزيد: هههههههههههههههه والله يوم بطيح نفسك بورطه
امواج تهمس فااذن رغد: اففف ذولا ازعجووني
رغد نست نفسها وبصوت مسموع: يممه ذا اليوم اتضارب مع نور بغى يضربها وذيك مقويه ياجبل مايهزك ريح
فهد سمعها وضحك بصوت عالي: ههههههههههه
رغد انخرشت مكانها وسكتت امواج بهمس: وانا تضاربت مع صااحبه ذي الشله ناويه علينا
شوق: انتي وياها سكتوو بدا الفلم
.............................
في مكان منكر في مكان يغطي اجواه الدخان والخمر ناس سكارا عصت الرحمن بنات يتراقصن باجسامهن امام اعين الرجال
هناك ذهبت نور ولم تخف لم تحتمل اسبوع تريد ان تصفي حسابها نور مشت بطريق الانتقام ونست انها فتاه شرقيه حتى لو لم تفعل شي مجرد وجودها بهذا المكان يمس سمعتها
قربت منه وبدلع: احممممد
احمد يترنح قدامها وكااس الخمر بيده: امري يابعدهم انتي
مسكت يده ووقفته معاه وهمست عند اذنه: ابييييك
احمد خق عليها ويمشي معهاا للغرفه
وصلوو للغرفه دخلت وراه وقفلت الباب وحطته بجيبها
احمد رمي نفسه على السرير: حيااتي تعالي بحضني
نور ناظرته بقرف: حبيبي انا مسويتلنا اكل طعم حييل بيدي وبدلع مشت قدامه وطلعت الصينيه من الدولاب
شالتها ورجعتله وهي تبتسم حطتها قدامه على السرير وبدلع ضربت كتفها بكتفه: يلاا بيبي كل
احمد مسك المعلقه وذاق السلطه: وااااا وبسكر: ياحبيبتي يانوارتي
نور مسكت الخبز وقطعته اخذت من الفتوش واكلته بيدها: بالعافيه عليك حبيبي
احمد بلا وعي: عطيني وحده ثانيه مممممن يدددك شي ثاني وقرب منها وباسها
سرت كهرباء بجسم نور حست نفسها رخيصه بس لازم تكمل الي بدت فيه
جلست معاه لين ماخلص الاكل كله
شافته ينسدح على السرير ويغمض عيونه
نور ابتسمت بخبث: جعلك ماتقوم واذا قمت تمرض ومايلقون لمرضك علاج
ركضت لعند الباب فتحته ومسحته بالمناديل وطلعت من الفله بثقه مثل ماخرجتها
ركبت التاكسي : حررررك
عيون ثانيه تراقبها وتصور تحركاتها وهي خارجه من الفله: رحتي وطي
وضحك بصوت شرير: ههههههههههههههههه
................
انتهى البارات
توقعاتكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ماكنت, مشكلتي, بللد, تمسحها, تنزلها, دموعي, يصلون, عشقتك, وتتجاهلها

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:42 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.