آخر 10 مشاركات
إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          ملاكي الصغير (34) للكاتبة المبدعة: بنت بلادي [مميزة] *كاملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أحــــ ولن أنطقها ــــــبِك "متميزة" و "مكتملة" (الكاتـب : *my faith* - )           »          السر الغامض (9) للكاتبة: Diana Hamilton *كاملة+روابط* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          413-حبيبتي كاذبة - لين جراهام-(كتابة /كاملة) (الكاتـب : Just Faith - )           »          وعاد من جديد "الجزء 1 لـ ندوب من الماضي" -رواية زائرة- للكاتبة: shekinia *مكتملة* (الكاتـب : shekinia - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          74 - السر الدفين - ماري ويبرلي - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-13, 10:11 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 قفلت زنزانة حبيبتي بأيدي الحقيرة / للكاتبة حزينة بلا دموع ، مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
قفلت زنزانة حبيبتي بأيدي الحقيرة
الكاتبة:حزينة بلا دموع



اولا بعطيكم ابطال القصة ثم ابدا فيها طبعا اذا كان ممكن
سعود::عمره 27 سنة ضابط في مركز من مراكز الرياض وانسان ناجح في عمله ومخلص وجاد بشكل لايوصف وحياته هي الشغل وبس عنده رضا الام اهم شي في الدنيا وله ثلاث اخوات يموتون فيه وله اخ واحد انسان فاشل مطيح وجهه في كل مكان ومملك على بنت خالته هند ول يهتم فيها ويعتبرها اخته بس امه تبيها وهو ماله امر غير التنفيذ

لولو::صديقة هند بنت خالة روح بالروح وانسانة هادية وفي نفس سنة هند يعني 17 سنه بس لولو علمي بعكس هند وغامضة محد يعرف عنها شي
،
أما البقية فتابعوا معنا.....



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 29-10-13 الساعة 07:38 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-13, 10:13 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



القصة(::

دخل سعود البيت شاف اخواته الثلاثة جالسين وماسكين كتاب ويقرون بحماس شديد
سعود وهو يناظر سلطان:وش فيهم
سلطان وعقله مع التلفزيون:وانا وش دراني معهم قصة ومتحمسين معها لابعد درجة
سحب سعود الكتاب :وش هذا
البنات:لااااااااااااااااا� �اااا جيببببببببب
سعود وهو يقلب الصفحات:وش هذا عموما
سارة:اجلس انا بقول لك القصة
سعود وهو يجلس:طيب
سلطان:والله يعطيهم وجه بقوة
سعود:لحظة خلني اسمع ايوه قولي
سارة:الله يسلمك هذا كتاب يحكي عن بنت مات ابوها وامها وهي عمرها ثلاث ايام في حادث سيارة لما كانت امها طالعه من المستشفى بعد الولادة عموما ربي ستر وقعدت هي حيه
سحر:لو انا اتمنى الموت ولا اعيش حياتها
سارة:لا تقطعين اففف اسمع عموما عمانها مايبوها وامها كانت الوحيدة يعني مالها خيلان فحطوها في دار الايتام في بلادة اوربية لما صار عمرها عشر سنين وصفوها انها تهبللللللللللل وكان المدير يبي يحصل على جسمها بأي ثمن بس ماقدر عموما جا واحد واشترها من المدير لما مارضي يعطيها ايه استعمل الفلوس وسيله ودفع له مبلغ محترم والطماع وافق ثم راحت عند هذا العجوز واهتمت فيه لما مرض وحبت الخدام اللي كان من جنسها
سعود بدون اهتم:وش جنسها
سارة:سعودية
سعود:ايه وبعدين
سارة:المهم اكتشفت انه يحب بنت الرجال العجوز المتكبرة عموما كان الرجال هذا عنده ولد سكير وكان بكل الطرق يبيها وعنده ولد يبيها زوجة له
سعود:وش اللي يمنع
سارة:متزوج ثلاثة وعمره 56
سعود:اجل كم عمر ابوه
سارة:اسمع المهم لما صار عمرها 15 سنة مات الرجال العجوز وكانت الصدمة انه كتب كل ورثة لهذي البنت ولا فكر في واحد من عياله طبعا الرجال مات مقتول فتهموها عياله انها هي اللي قتلته عموماا البنت اختفت وصار لها سنتين ومراكز الشرطة ماخلت ولا مكان الا وبحثت عليها فيه بس مالها أي اثر
سلطان:سعود هذي مب نفسها اللي تبحث عليها من سنتين
سعود بتفكير وهو يدور الكتاب في ايده:من معطيك الكتابو
سارة:هند
سعود:اهااا طيب سلام
سارة:لحظة عطني الكتاب
سعود:اسف ابيه في موضوع
سارة:ليش عشان تسجنها ارتاح مارح نخليك
سعود:مع السلامة
طلع سعود وراح عند هند
نزل من السيارة ودق الجرس
فتحت الخدامة:نعم
سعود وهو يدخل:نادي لي هنوده
الخدامه:لحظة بابا
سعود وهو يشوف هند تنزل:هنودة تعالي ابيك في موضوع
هند:لحظة عندي صديقتي
سعود:وينها
هند:في المجلس
سعود:طيب تعالي في الصالة
هند وهي تجلس:هلا وش بغيت
سعود وهو يروايها الكتاب:من معطيك ايه
هند:صديقتي
سعود:اللي هنا
هند:ايه
سعود:ناديها
هند:بس
سعود:الاننننننننن
هند:طيب لحظة
بعد دقايق نادت هند سعود ودخلته في المجلس
سعود بدون مقدمات:من معطيك الكتاب
لولو بهدوء:وش اللي يجبرني اقول لك
سعود:لو سمحتي
لولو:انا اسفة لو كان عندي ميه دليل مافي شي يجبرني اقول لك حتى لو كنت ضابط
سعود:انتي وش فيك انا سألت سؤال ممكن تجاوبين
لولو:لا اسفة مب ممكن
سعود بعصبية:ليش
لولو:لاني مابي اجأوب من انت مجرد حثالة من المجتمع
طلع وتركها وهو ميت عصبية الحين انا حثالة مجتمع اجل هي وشو
دخل بيت عمه وجلس بجنب خالد وهو ميت غيض
خالد:يمه وجهك مايبشر بالخير بلاك
سعود:ولا شي قوم نتمشى نطلع نشم هوء
خالد:ليش بيتنا مافيه هوء
سعود:ابداااااااا
خالد:لاياشيخ بس انت الل عندك التنفس رايح فيها انا الحمدالله مافيني الا العافية شكوا فيك
سعود:الغلط مب علك الغلط على اللي يفكر فيك
خالد:السموحة مافهمت انت من متى تفكر ياحلو
سعود:كل كل كللللللللل الي يكون
خالد:هههههه طيب مشكور على العرض الناقص بس انا توني اكلت شكلك جوعان عشان كذا المخ حقك ضارب فيوز
سعود:خلوووووووود
نزلت خلود بنت عمه:هلا
خالد:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
سعود:مب انتي الزفت الي بجنبي
خلود:بس اسمه خالد افففف قطعت مشوار على الفاضي
سعود وهو يبي يخنق خالد:ماتفهم
خالد:لا لانك مافهمتني وش اسوي لك
سعود:افففففف مب شغلك انا طالع
طلع سعود وهو ميت ليش تقول له كذا ومن هي اصلا عشان تقول له كذا وش شافت نفسها



بعد يومين كان سعود جالس ويفكر مستحيل زواجه بعد شهرين مايقدر يكذب على البنت
دق عليها
هند بمرح:اهلاااااا
سعود بتوتر:هند الزواج
هند:وش فيه
سعود:هند ابي الغيه
هند برتياح:اوكي
سعود:هند
هند:عادي ياسعود انت اخوي ولو ماتكلمت انت انا بتكلم
سعود:اوكي
هند:بس ابي زواجك علي
سعود:نعم نعم
هند":ههههههه ايه ايه انا ودي ازوجك لولو
سعود:لوو قلبك انشالله ليش
هند:ههههههههه عجبتن يلك
سعود:روحي انقلعي
هند:هههههههههه بنشوف باي
صك سعود وهو مرتاح ماتأثرت


بعد ثلاث اسابيع كان سعود في الشغل وحاط الاوراق قدامه ويقرا الورقة ميه مره
دخل مدير القسم:وش فيك سعود
سعود:انا خاطري اعرف وشلون عرفت تخبي هويتها كذا بسهولة
المدير:سهله قالت لهم اول ماشفتهم ان اسمها نسرين محمد عبدالملك وطلع مافي وحده كذا
سعود:اكيد العجوز كان يعرف اسمها
المدير:ماينفع بعد ماقتل
سعود:والخادم ذياب
المدير:افادنا
سعود:برد التحقيق
المدير:ياسعود انا كم مره قلت لك القضية ميأوس منها
سعود وهو يرمي الاوراق فوق الطاولة:لا مستحيل لازم اعرف وينها حتى لو اخر يوم في حياتي
المدير:والله بكيفك بس ناصر وصالح احس انهم يبون منها شي غير انها قتلت ابوهم وانا متأكد
سعود وهو يجمع الاوراق : طيب انا رايح
المدير:على وين
سعود:البيت ابي ارتاح وانا افكر السألفة كلها جايبه لي صداع حاد
المدير:لاتحاول تربط كل شي في الثاني
سعود:القضية متنأثرة لو ربطت خيط واحد بفوز فيها كلها بس السؤال اللي يطرح نفسة المجرمه وين
المدير:ماادري
طلع سعود ودخل البيت سمع امه تناديه
ام سعود:تعال حبي اجلس شوي
سعود:بسرعة مشغول
ام سعود:حبي ابيك تتزوج لازم تتزوج ابي بنت تهتم فيك شوف وشلون تهلك عمرك كذا
سعود:اااا يمه
ام سعود:لا مابي يمه ابيك تتزوج لولو صديقة هند ولا تراي مب راضية عليك
سعود:يومين وترضين
ام سعود:والله ماارضى لافي دنيا ولا في اخره
سعود:اهاااا افكر
ام سعود:سعود
سعود وهو يحب راسها:انشالله اللي تشوفينه سويه بس انا مشغول الان
طلع سعود غرفته شاف اخواته يفتشون
سعود:احم احم
سارة بتوتر:سعود
سعود:وش تسوين انتي وياها في غرفتي انشالله
سحر:اقول نبي الكتاب حق ((عذبتني دنياتي))
سعود:من ((عذبتني دنياتي))هذي
سمر:الكتاب وينه
سعود:مشغول لما اخلص منه اعطيكم ايه
سارة:اخخ سخيف
سعود:يالله انتي وياها برا بسرعة لا اعصب
طلعوا بسرعة وصك الباب ونثر الاوراق وفتح الكتاب وقعد يقراه ويبي شي واحد يربطه في البنت ومكانها بعد ماقراء ركز ان فيه شي غريب في كلامات للعناوين لها لون ثاني
**اليتيمة الضائعة**

**البيع لرجل المريض**

**الحالة الصحية للعم الحبيب**

**قتل وانا لست القاتله**

**اتهامني بجرم لم ارتكبه**

**هروبي من سرير الراحه**

**يأس من الحياة**

**التفتيش عنى حتى تحت الارض**

** هل انا فعلا مجرمة **


((((اليتيمة....المريض...العم...ق تل...اتهامني....سر ير....من....تحت... هل))))

&&&&&&&&
وش بيسوي سعود لما الفرصة جاته لين باب بيته؟؟؟
ومن تكون المجرمة ؟؟؟
وهل فعلا هي مجرمة...؟؟؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-13, 10:14 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



جمع سعود الكلمات حاول يطلع جمله منها بس ماقدر وبعد وقت اندق الباب


سعود وهو يرمي الاوراق وهو يبي ينجن:ادخل


ام سعود:سعود صلاة الفجر


انصدم سعود ماحس بالوقت:لحظة وانزل


بعد الصلاة كان سعود طالع غرفته بس وقفته امه


ام سعود:كلمت ابوك وقال انه بروح يخطبها بكرا


سعود بتذمر:صار


طلع وناظر في الاوراق ورماها ونام وهو منجن



بعد اسبوعين كان جالس وانفتح الباب


ناظر وهو ساكت:لولو


لولو:قالوا هذي الغرفة


سعود وهو يناظر الفوضى:ايه ادخلي اسف على الحوسه


لولو هي تناظر:وصخ


سعود:طيب السموحة بس انا مشغول انتي نامي وانا طالع


لولو:بس انا مابي انام خذ راحتك


جلس سعود وفتح اوراقة:اوكي اجل


لولو وهي تسحب ورقة:وش هذي


سعود:ولاشي


لولو:من ((عذبتني دنياتي))


سعود:البنت صاحبة الكتاب لولو من هي من وين جبتي الكتاب


لولو:مب مجبره اقول لك واكتشفت شي


سعود:لا البنت جنيه ذكية دورت لي راسي كل حياتها رموز


لولو:الله يعينك





قام سعود اليوم الثاني سحب اغراضة ولبس زيه وهو طالع


لولو:ماتبي غدا


سعود:لا تأخرت دوامي يبدا من ثلاث العصر والانا ربع ونص


لولو:طيب كل لقمه وحده على الاقل


سعود:وش دخلك فيني


لولو :لو سمحت وحده بس


اخذ سعود لقمه من ايدها وطلع بسرعة


دخل المركز ناظر المدير واقف


المدير:ليش تأخرت


سعود:السموحة تعال ارويك


جلس المدير وفتح له الكلمات


((((اليتيمة....المريض...العم...ق تل...اتهامني....سر ير....من....تحت... هل))))


المدير:وش هذي


سعود:هنا في هذا الكتاب الكلمات هذي بس بلون ثاني


المدير:سعوووو


سعود:لا لا اكيد ترمز لشي بس انا لازم اكتشفه


جا لسعود مسج



(((اطلب( المساعدة) من الغير وحاول


لاكان هل بتكتشف من كانت (المجرمة)


(و)هل (الحقيقة) (بتظهر) لك في (يوم من الايام)))


دق على المرسل لقى الرقم خطا انصدم وقرر انه يروح للاتصالات


طلع بسرعة بعد مااستأذن من المدير



سعود:لو سمحت اخوي ابي معلومات عن هذا الرقم


الشاب:ابشر اخوي


بعد دقايق


الشاب:السموحة بس هذا الرقم بأسم منصور بن ناصر والرقم مقفل لان صاحبه متوفي من سنتين


سعود بصدمة:مستحيل انا جايني مسج من هذا الرقم اليوم


الشاب وهو يشوف المسج:شي غريب الرقم مغلق وانا متأكد


سعود:اوكي اجل مشكور


الشاب:أي خدمة


طلع سعود وهو مصدوم دق على المدير وقال له انه مب جاي


دخل البيت شاف امه واخواته جالسين سلم وطلع لقى لولو جالسه تكتب على الابتوب ولما جا ابتسمت وصكته


لولو:منور


سعود..............:جيبي لي كافي


لولو:من عيوني


جلس فوق السرير وقعد يركب الكلما


((المساعدة.....المجرمة...و.....ا� �حقيقة.....بتظهر.. ...في يوم من الايام))


حس ان راسه بينفجر وش فيه مب قادر يفكر


دخلت لولو وحطت له الكافي


لولو:تحتاج مساعدة


سعود:لا مشكورة


بعد دقايق


سعود:لولو


لولو:هلا


سعود:تتوقعي في انسان في العالم بيقدر يفكر وعقله مشوش


لولو وهي تجلس فوق السرير بجنبه:اكيد لا اولا انت ريلاكس وفكر عدل ثم ابدا بشويش ومن البداية


سوى سعود كلامها


لولو:اولا الكتاب قلت ان فيه رموز اوكي حطها قدامك



((((اليتيمة....المريض...العم...ق تل...اتهامني....سر ير....من....تحت... هل))))


لولو:طيب ابدا من البداية اليتيمة فكر في شي يركب معها امممممممممم ممنك تحت وتحت وش يركب معها


سعود:والله ماادري يمكن سرير


لولو:عليك نور اليتيمة تحت سرير ونقول العم


سعود:اليتيمة تحت سرير العم


لولو:تصير جمله ومالها تكمله نجرب هل لانها بصيغة سؤال هل اتهامني اممممممممممممممممم نخذ من ومن بعد المريض ماتجي ومافيا لا قتل وبعدها المريض


سعود بتفكير:هل اتهامني من قتل المريض واليتيمة تحت سرير العم يعني البنت في بيت العجوز المقتول وهل اتهامني من قتل المريض سؤال يعني احتمال ماتكون هي القاتله


لولو:بضبط هي حطت رموز وماعليك الا تجميعها


ضمها سعود بسرعة:مشكوررررررررررررررة


لولو:وين رايح


سعود وهو يلبس جزمته:المركز بخذ معي شرطين ونبحث في بيت العجوز


لولو:الله يوفقك


سعود:تسلمين لي


طلع سعود





كان واقف مع الشرطين وهم يفتشون الغرفة


الشرطي الاول:مافي شي


المدير:سعود انت فاهم المعنى غلط


سعود وهو يناظر:اكيد لا امممم تحت


دفع سعود السرير على الجهه الثانية


الشرطي:دورنا


تحسس سعود الارض بهدوء :اكيد فيه شي مثل امممممم هذا


فتح سعود البلاطة وطلع له مقبض باب


جا الشرطي وسحب البلاطات اللي انشالت بسهولة


فتح سعود الباب اللي انرفع على فوق ودخل هو والمدير كان سعود ماسك مسدسه ونزل شاف غرفة مرتبه ومافيها اشياء كثير غير دفاتر ومذكرات وملابس


المدير:رجعنا لنقطة الصفر


سعود:يعني هنا مسكنها طيب تشم


المدير:ريحه عطر نساء


سعود:ادري الريحه مب غريبه اعرفها انا متأكد اني شميتها في مكان


المدير:ههههههه ميه بنت وحرمه تحط نفس العطر


سعود:على قولتك


سحب سعود المذكرات والدفاتر :يالله


الشرطي الثاني:ياسعود


سعود:هلا


الشرطي:تعال شوف


ناظر سعود في الستارة اللي فتحها لقها باب فتحه لقى درج فتح الدرج اللي كان يطلع على فوق طلع ولقى مقبض رفعه انفتح ل نور قوي طلع لقى حديقة


المدير:ههههههههه والله انها ذكية


سعود:من وين طالعه هذي البنت والافكار الغريبة من وين الخشب حق الباب من فوقه حطت عليه عشب يارررررررررربي


المدير:سعود بس شكلك بتدخل مستشفى المجانين منها


سعود:اخخخخخخخخخخخ من جد بنجن


المدير:خلاص اجل انا اقرا الدفتر


سعود:لا انا بقراه وبشوف




دخل سعود البيت واستقبلته لولو :وش صار


سعود:بقرا هذي الاشياء وانام انا ميت تعب


لولو :لا ياسعود بتنام ثم تقراها التعب يطل في نظراتك


سحبته على السرير وهو يعترض ثم غطته ونام



قام سعود ويدور الاوراق لقاها بجنبه


فتحها كانت ثلاث دفاتر وكل واحد له عنوان


***لولوة مكسورة تحن لك***


**الدمعه هي منزلي***


**اسمح لها ان تكون حبيبتك**


قعد سعود يقرا ولولو جالسة وساعات تقوم تجيب له شي ياكل وساعات يستشيرها وساعات تساعده


لولو:سعود امانه ترتاح صار لك ست ساعات وانت تقرا نفس الدفاتر


سعود:راسي بينفجر البنت مب جنيه بس ذكية بشكل مااتخيله من وين طلعت


لولو:خهههه من بطن امها


سعود:لولو مشكورة تعبتك معي بس انتي ارتاحي وانا بقرا شوي وانام


لولو:لا انا راحتي لما تنام واحس انك نمت عدل مب لما تقعد تفكر وتنهبل


سعود:بنجن


لولو:على فكره المسج لقيت له جمله


سعود:وش هس


لولو بتساعدك المجرمة وبتظهر لك الحقيقة في يوم من الايام)


سعود بتفكير:معقولة بس وشلون عرفتي


لولو:مجرد تفكير ومساعدة من صديق


سعود:بس تساعدني ليش


لولو وهي توقف:يمكنها طفشت من الهروب


سعود:بس


لولو:ممكن تنام وترتاح


سعود:مشكورة على كل شي


لولو:نام


سعود:طيب


لولو:ههه بسرعة






بعد شهر ونص كان سعود منسدح على لولو :ابوي يبينا نزوره


لولو:وش اللي يمنع


سعود:مابي اروح عنده مااحب زوجته


لولو:ليش


سعود:بس كذا مااحبها


لولو:اوكي


سعود:عموما تجهزي الاسبوع الجاي بنروح له


لولو:اوكي


سعود:انا طالع


لولو وهي تمسك ايده:وين


سعود:برجع لمصيبتي


لولو:بس اقعد معي شوي


سعود:انا اسف انا ابي اجيبها بسرعة برق


لولو وهي تترك ايده:في حفظ الله


سعود وهو يبوس خدها:احبك


طلع سعود وهو مصدوم مستحيل وشلون قالها بس وش اللي يمنع هي زوجته ويحبها ايه يحبها ولولو كل شي فيها ينحب


دخل المركز


الشرطي:سعود ناصر في مكتبك


سعود:مب مشكلة


دخل سعود المكتب:هلا ناصر


ناصر:متى متى ياسعود


سعود:اصبر


ناصر:انا لين متى اصبر


سعود:لين مااربط خيط ثاني


ناصر:والخيط الاول وش هو


سعود:انها في الرياض وبتصير في ايدي


ناصر:اففففففففففف


طلع ناصر وسعود قرر يعيد التحقيق كله


اخذ اغراضه وراح بيت ذياب دق الجرس


فتح ذياب وشكله انصدم لما شاف سعود


سعود:مرحبا


ذياب:الضابط سعود اهلا بغيت شي


سعود:ايه ممكن ادخل


ناظر ذياب البيت ثم فتح الباب


لما جلس سعود :بصراحة وين زوجتك


ذياب:زوجتي؟


سعود:لاتستغبي ياذياب هيفاء بنت منصور


ذياب:اهااا زوجتي في الغرفة


سعود:طيب ابي ابدا معك شوي أسئلة ثم اسألها ثم اطلع اوكي


ذياب:بس حنا اعطينك اللي نعرفه


سعود:ادري قبل سنتين بس الان ابي اعيدها


ذياب:اسأل


سعود:كم لك سنة تشتغل عند منصور


ذياب:من كان عمري ثماني سنين


سعود:متأكد


ذياب:ايه متأكد


سعود:كيف كان تعامله معك


ذياب:كان عصبي ومتأمر ومايرحم في شي


سعود:اهااا طيب انت حبيت بنته وكنت تعرف ان القاتله تحبك


ذياب:ايه


سعود:ذكرني وش اسمها


ذياب:نرجس


سعود:اهااا طيب كيف كانت طباعها


ذياب:تهتم فيه بأخلاص وتحبه وكانت مثل بنته وكانت تنام بجنب باب غرفته عشان لو سمعت صوته تقوم تخدمه من قلبها


سعود:اهاااا طيب وشلون تعاملها معك


ذياب:كانت حبوبه وتريح البال وتساعدني في حل الالغاز وكانت تحب تستعمل الرموز وحبيتها مثل اختي كانت تريح قلبي كل ماجلست معها


سعود:اهاااا ومع عياله


ذياب:كانت تسمع كل كلام هيفاء واذا ماسمعته تضربها وكانت تخاف من ناصر لانه يبيها زوجته وصالح كان سكير كانت تخاف منه لانه يبيها وكانت تتخبى عند عمي منصور


سعود:اهاا والجريمة وش شفت فيها


ذياب بتفكير:دخلت شفتها جالسه على طرف الغرفة وهي مصدومة وتبكي والمسدس في ايدها


سعود..........:نادي لي زوجتك


بعد دقايق كانت هيفاء جالسة وهي تدخن :وش بغيت


سألها سعود نفس الاسئلة وجاوبته مثل اللي قبل سنتين وناصر وصالح بنفس الأجوابه




دخل سعود البيت شاف لولو نايمة انسدح بجنبها لما حست بوجوده ضمته وكملت نومها ابتسم ثم تذكر قبل سنتين



%%%%%%%%%%%%



سعود:كم صار لك سنة تشتغل عند منصور


ذياب وهو يبكي:ثلاث سنوات


سعود:كيف كان تعامله معك


ذياب:طيب وحبوب ويحب الكل وكان مثل ابوي


سعود:انت حبيت بنته وتعرف ان القاتله تحبك


ذياب:لا انا ماكنت اعرف انها تحبك


سعود:وش اسمها


ذياب:نسرين


سعود:وش لون كانت طباعها معه


ذياب:تكرهه وتسوي له كل شي بدون نفس وتنام بعيد عنه عشان ماتسمع صوته يتأمر معها وكل يوم تتمنى يموت وتحصل على ثروته


سعود:ومع عياله


ذياب:تتغزل فيهم وتغريهم عشان تحصل على فلوسهم


سعود:وش شفت يوم الجريمة


ذياب:نزلت بهدوء ببتسامة واعطتني كيس وقالت ارميه ولما فتحته لقيت المسدس بس مارميته ولما طلعت لقيته ميت وهي واقفه تضحك وتقول اخيرا سويت اللي ابيه



%%%%%%%%%%%


استغرب سعود كلام ذياب ابد مب مثل كلامه قبل سنتين ايهم الصح ووش اللي يأكد كلامه اكيد كذاب بس ليش وش اللي يجبره


سمع صوت لولو


لولو بتعب:وش تفكر فيه


سعود وهو يغطيها:افكر اني اسعد رجال العالم لاني تزوجتك


لولو:تحسبني طفله تلعب علي


سعود:لا ياعمري نامي


لولو:وانت صاحي وشلونا نام


سعود:وهذا انا نمت


بعد دقايق


سعود:لولتي


لولو بصوت كله نوم:هممم


سعود:تتوقعين بكتشف الحقيقة في يوم من الايام


لولو:تقصد حقيقة (عذبتني دنياتي)


سعود:ايه


لولو:ايه بتكتشفها وبتشوف


سعود:ليش متأكده كذا


لولو:لانك زوجي واعرفك


سعود:بس


لولو:بدون بس نام ياروحي وبكرا سولف لين ماتمل



$$$$$$$$$$$$$$$$


$$$$$$$$$$$$$$$$



انا واحد من العالم اناجملة تحتها خـــط


احاسيس غـريبة من بدايتها لتاليـها


انا في صفحة الدنيا حروفماعليها نقط


حياتي مالقت اللي يترجم لي معانيها



$$$$$$$$$$$$$$$


$$$$$$$$$$$$$$$
اتمنى تفرحوني بمروركم الرائع وردودكم الاروع
تحياتي ::مبسوطة





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-13, 10:15 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



هاي بصراحة فرحتوني بردودكم الحلوة

هذا البارت اللي بعده اتمنى يعجبكم



دق سعود الجرس
لولو وهي تعدل له ملابسه:لو سمحت بدون سب او شتم وكون محترم وابوك صار لك سنة ونص ماشفته يعني اجلس معه وسولف مب تحطني وتروح
سعود:اوكي
لولو:طيب
انفتح الباب طلعت تهاني زوجة ابو سعود
تهاني:نورتو
دخل سعود وهو ماسك ايد زوجته
لولو وهي تقرصه:منور بوجودكم اخبارك
تهاني:الحمدالله بخير وانتي
لولو:الحمدالله بخير
تهاني:سعود وش اخبارك
سعود بكره:بخير
تهاني:الحمدالله لحظة عبدالله ولدك هنا
عبدالله وهو ينزل:هلا والله اخبار حبيبي
ضمه ابوه حس انه صغير وانقهر لما شاف لولو تكتم ضحكه
عبدالله:وحشتني البكر اللي فيه الخير والبركة ينساني
سعود:السموحة بس كنت مشغول
عبدالله:مب مشكلة
شاف ولدين يناظروه من بعيد
عبدالله:سالم سامي تعالو
سعود:هذول
عبدالله:سالم وسامي اخوانك
لولو:مشالله يهبلون كم اعمرهم
سعود بعصبية:عيال عندك عيال
لولو:سعود
سعود:وش كنت تفكر فيه انت تجيب كذا
عبدالله بصدمة:سعود
سعود:من من منها يبه ليش امي ماقدرت تعطيك عشان تعطيها ليش طلقتها عشانها طلقت امي منها منها هي وبس هي اساس البلاوي في كل شي مب ملاحظ انا غلاطان لما جيت هنا من تهاني الزق يبه ليش وش هي ووش امي ماتذكر من تهاني يبه ماتذكرها وش كانت تتزوج خطيبتي وتجيب منها عيال وهي كانت بتكون في يوم من الايام ام لااحفادك وين تفكيرك مافكرت في يوم من الايام ا نامي اللي دام حبك لها ثلاث وعشرين سنة انها تتعذب كل يوم بروحها في غرفة جمعت ضحككم وحزنكم مع بعض ماتفكر انها تجلس على الكرسي اللي يجلس عليه زوجها انت بلا ضمير تتزوج وحده كبر ولدك وين تفكيرك ماتهتم لمشاعري ماتهتم لي وانا اشوفك ماسك ايدها او لمجرد اني اتخيل انها تملك عيال منك انت من وشو ماتفكر ان بناتك يبون اب عندهم ماتفكر ان ولدك يحتاج لك وانه يفشل من ابوه انت من وشو وشو انت من وشو من شنو مخلوق
سحب لولو وطلع وصلها البيت وكان الصمت سيد الموقف نزلت بهدوء وحرك سيارته قعد يدور في الشوارع بلا مكان محدد دق جواله
سعود:هلا فيصل
المدير:سعود تعال المركز بسرعة
سعود:مسافة الطريق واكون عندك
دخل سعود المركز ودق باب الغرفة حقت المدير ودخل
المدير:سعود اجلس ياااا عسكري
دخل الشرطي:امرني
المدير:دخله
كانت الصدمة لسعود لما شاف سلطان واقف قدامه
سعود بصدمه لاتوصف:سلطان وش صار
المدير:مسكنا شله من الشباب سكارا ومخدرين بالهروين وغيره في استراحة كان اخوك من بينهم
سعود:اخوي كا كا كان بين مخ مخدرات مخدرات
المدير:انا اسف عموما كشف عليه الدكتور مافيه شي بس ربي ستر
سعود:والان
المدير:خذه البيت وتاكد السالفة ماتتكرر ولا السجن يوسع ضيف جديد
سعود:مشكور
طلع سعود ووراه سلطان كان سعود ماسك اعصابه في السيارة
سلطان:سعود
سعود بعصبية:اسكت..........الو
عبدالله:هلا سعود
سعود بأعلى صوته لاول مره في حياته:تعال ياكلب ياحيون بيتك القديم امش شوف وش صاير وانت تعيش حالات الحب بسرررررررعة دقايق و اوصل البيت ابيك موجود تسمعني

دخل سعود البيت ومسك سلطان وضربه وقعد يضرب فيه
ام سعود:سعووووووود بس بس ياسعود
سعود:اسكتي انتي اسكتيييييييييي
سارة:سعود حرام عليك
سعود وهو يبي يقتل اخوه مخدرات ياحيوان مخدرات مخدرااااااااااااااااااااا اات ليششششششششششششششششششششش ليش ياحمار ليش وش سويت لك انا وش سويت وش قصرت عليك امي تجايها بالمخدرات وش انت ياكلب ياولد الكلب
ابو سعود وهو يدخل بسرعة:سعود اترك اخوك
حاول ابو سعود يبعد ولده عن اخوه بس مالقى الا طيحه على الارض بقوة
سارة وهي تنزل عند ابوها:يبه
عبدالله وهو يقوم:ماصار شي
سعود وهو يضرب في اخوه بكل قوته:ماتكفيني مشاكلي ماتكفيني وش فيك ليش ليششششششششششششششش المخدرات وش بتستفيد ياحيوان
لولو وهي تحاول تمسك ايد سعود:بس ياسعود
سعود وهو يضرب اخوه:ليشششششششششش
لولو وهي تحاول توقفه:سعوووووووود
ماحس سعود الا وزوجته طايحه في الارض من قوه الضربه اللي جاتها
نزل عندها:انا اسف لولو
لولو وهي تبكي:مب كل شي بالضرب مب بالضرب ياسعود هذا اخوك انت قدوته مب عدوه تسميه حيوان وانت ايش وانت تضرب ماشفت شكلك ليش الضرب اسأل نفسك وش الشي اللي انت سويته عشان يحس اخوك انه وحيد مب انت اهملته ولحقت ورا شغلك مب انت اللي قصرت مع امك واخواتك وحطيت كل شي فوق راسه مب انت اللي عقيت ابوك ورفعت صوتك عليه وضربته مب هو اللي خلاك تضربه ولا قال شي العالم كله تغير وصار من تراب وانت تصير من حجر فكر في نفسك وفي اخوانك شوي بسك شغل تعبتهم وتعبت نفسك جلس مع اخوك على الاقل نص الوقت اللي تجلسه معي ومع شغلك ارجوك حاول ماابيك تجلس معي ساعة او نصها حطها لااخوك مب لي
طلعت لولو الغرفة ناظر في اخوه اللي كان يكح وشكله مخنوق وفي اخواته اللي ماسكينه وخايفين عليه من قوه الضرب ناظر في امه اللي كانت تبكي وهي مصدومه وتناظر فيه كانه شبح
عبدالله:سعود
سعود:اسكت اسكت كل البلاوي منك اطلع برا مابي اشوفك في حياتنا انت انسان حقير والله حقير انت كلمة انسان كثيرة عليك وكلمه حقير قليله عليك
طلع عبدالله ولما قرب سعود من امه بعدت عنه عشر خطوات
طلع وجلس وراء البيت انا مهمل اخواني ليش وش قصرت عليهم كل شي وشريته لهم غمض عيونه
جاه صوت:سعود
ناظر فيه وهو ساكت:ابعد عني ياسلطان
سلطان وهو يجلس بجنب اخوه:انا اسف ياسعود اسف والله اسف ماكنت اجرب بس كنت قاعد معهم والله اسف والله اسف امانه عليك اخوي تسامحني بس كنت طفشان وقلت ابي اصادق احد تعرف انك صديقي الوحيد بس من اول مامسكت القضية صارت جلساتك معي شوي كلمتين على بعضها ويالله كنت اقول مب مشكلة بس لما تزوجت نسيتني كنت اغار من زوجتك تجلس معها بالساعات وانا جالس اسلي روحي بالتلفزيون والنت واخترت شله مب حلوه وبغيت اطيح في الحرام انا اسف سامحني اسف في البداية قال لي خليفة ولد عمي تعال اعرفك على اخواياي بتحبهم وكان معي واحد من الشله وقال لي لا تروح قمت قلت لخليفة اني ماامشي مع المستوى الواطي ومشيت عنه وابي اتأسف منه بس وشلون وانا سبيته انا اسف قالت لي لولو لاتروح الولد اللي شافته ماارتحت له قلت لها انقلعي انتي اللي اخذتي اخوي مني وش تبين مني زود ولما سمعت كلامها اليوم انقهرت من نفسي انا استاهل االضرب اسف
سعود.......................................... .... ..................:توعدني انك ماتغار
سلطان:وعد ههههههه
سعود:ابشر بحط لك يوم كامل
سلطان:ههههههههههه مشكور انا مب زوجتك عموما بحاول انخلط مع الناس واتأسف من خليفة واشوف عمري ا واني اتزوج هذي الدنيا
سعود وهو يوقف:مب من طبعك تتأسف وش صار
سلطان:في لولوة في البيت تسوي هوايل امرتني اني اجي اتأسف لاني غلطت وهي معها حق
سعود....................:لولو
سلطان:روح تأسف منها على الضربه تراها مب سهله
سعود:اناا اسف على الضرب
سلطان:لا عادي حنا اخوان
سعود:انا رايح
سلطان:وين
سعود:وشلون اعتذر منها بدون باقة ورد او هدية في ايدي
سلطان:اهااا اجل اشتري لي وحده
سعود:ليش قلنا لاتغار
سلطان:هههههههههههه لا ابي استهبل مع خليفة
سعود:اهاااا طيب ههههههه ابشر وش تبي لونها
سلطان:هههههههههه حمرا
سعود:هههههههه دقايق وتكون عندك




سعود وهو يعطيها الباقة:شكلي غبي فيها
لولو:ههههه ليش جايبها
سعود:حبي انا اسف
لولو:على وشو
سعود:على اللي صار اليوم
لولو:بس انا مازعلت
سعود:الا زعلتي
لولو:هههههههههه والله مازعلت
سعود:الا زعلتي بدون اعتراض
لولو:اه طيب ولاتزعل بس انا شوي تضايقت
سعود:اسف
لولو:وانا بعد اسفة
سعود:برضى ببوسة



سلطان:خليفة
لف خليفة على سلطان
واحد من اصدقاء خليفة:خليفة طنشه هذا انسان قليل الحياء
خليفة بأحلى ابتسامة:هلا سلطان اخبارك
سلطان:انا اسف
خليفة:على وشو
سلطان:الكلام اللي قلته لك قبل اسبوع
خليفة:لا عادي ماصار شي
سلطان:والله اسف ل كانت واخوياك
لؤي:افا عليك ياسلطان مابينا شي كلنا اخوان
خليفة:شفت ماصار شي صح ثامر احمد راكان
ثامر:افا عليك بس مايحتاج تتأسف حنا اخوياء
احمد:انت منا وفينا
خليفة:راكان
راكان:هممممممممممم اهلا
سلطان:المهم ترضون علي انا اسف
خليفة:وين رايح
سلطان:البيت احس اني ميت تعب
خليفة:على راحتك
سلطان :مشكور
راح سلطان البيت وانسدح فوق السرير وهو يفكر في مهاوشته مع خليفة
&&&&&&&&&&&&

سعود:حيبتي كم صار لنا متزوجين
لولو:ماادري شهرين او ثلاثه
سعود:لا ياشيخة ولا تعرفين بعدين تعالي من يومين احس انك تعبانة فيك شي
لولو:لا عادي لاتهتم
سعود وهو يفتح الابتوب:طيب بس لو تحتاجين شي قولي لي
لولو بشرود:اوكي
سعود وهو يفتح الهوتميل:غريبة جاني ايميل غريب
لولو:اهاا من من
سعود وهو يقرا بصوت واطي:مدري كيف اوصف لك اني مجرمة بس ياذكي قكر وش انا كتبت في الكتاب وبتبدا صح والدفاتر والمذكرات ولاتتضايق او تزعل ابحث عني عدل صدقني بتلقاني انا اعرف من هي اللي بتساعدك
توقيع...عذبتني دنياتي
انصدم سعود سحب ورقة بسرعة وكتب الحروف الملونه ((مجرمة.....ياذكي....هي...ز..))
سعود:وش معنى هذا الحرف والكلمة هي مجرمة ياذكي من هي
لولو:وش فيك
سعود:ولا شي باي
طلع سعود وراح للمدير ووراه الجملة
المدير وهو طفشان:انا طفشت منك ومن هذي اللي ماتسوى قرش اسمع حبيبي صار لنا سنتين ماوصلنا لشي والان ليش بتتجرء البنت وتحاول تبين لك اسمع انا لاحظت انك من ثلاث شهور مهمل شغلك على الاخير ممكن ترجع مجتهد زي ماكنت ولا بعطيك راحه لمدة سنة لين ماتنسى السالفة هذي
سعود:بس
المدير:بدون بس لك شهر اذا ماعرفت من هي البنت انا مضطر اني احط احد غيرك يبحث عنها اوكي
سعود:شهر لو سمحت
المدير:لا ثماني ايام وبس وتحرك ولا خليت غيرك
سعود:طيب
المدير:ولاتفكر كثير انت ضابط مب محقق
سعود:انا اللي بكتشفها


اليوم الاول
سعود:بنجججججججججججججججججج� � لازم كلمه
لولو:كم قال لك يوم
سعود:ثامني
لولو:فكر
سعود وهو يقرا الكتاب للمره الألف:بفكر



اليوم الثاني
لولو:سعود صار لك يوم ومانمت عافية نام
سعود:لااااااااااااااااااا� �ااااااااااااااا لازم اكتشف وينها
لولو:بس امممممممم سعود احس اني مريضة قوم ودني المستشفى
سعود:خلي أي احد انا مشغول
لولو:انت زوجي
سعود:طيب قومي
طلع سعود وراحوا المستشفى وكانت الصدمة لسعود لما عرف ان زوجته حامل
سعود بفرح:حبي مبروك
لولو وهي تبكي:ماابيه
سعود:ليش
لولو:بس كذا ماابيه
سعود:حبيبتي
لولو:بيعيش بدوني
سعود:ليش ذا الكلام
لولو:بموت وانا ماشفته
سعود:بعيد الشر وش هذا الكلام قومي خليني افرح امي هذا احلى خبر سمعته في حياتي

اليوم السادس
كان سعود جالس في غرفته يفكر شاف دفتر من دفاتر زوجته فتحه
**عذبتني غربتي ودنياتي علمني ياربي وش صار وليش مكتوب لي الحزن والغم علمني ياربي ليش مب في غيري ابي اعيش واشوف عيالي
ليش انا مب غيري ليشي اربي ابي احب ابي ابي اعيش معه ليش وش سويت لهم يتهموني بالقتل ليش يتهموني بجرم ماارتكبته دخلت بيت سعود بدون مايدري وش بيسوي لو عرف**

كانت صدمة سعود ماتوصف والكلمة ترن في باله ........زوجتي......زوجتي.......زوجت� �.......زوجتي.. .....زوجتي
خدعتني ليش هي ليش هي وليش من بين البنات اتزوجها ليش لولو البنت الللي ماجرح نمله تقتل تقتل كنت اعيش مع قاتله مع قاتله مستحيل مستحيل
جاه صوت:سعود وجهك وش فيه
ناظر بصدمة: لولو
لولو:هلا حبي وش فيك
سحب سعود الدفاتر وطلع يركض مايدري وين بس مايبي يشوفها وقف في مكانه بصدمة ومستحيللللللللللللللللللل لللللللللللللل
ناظر ايده الكتاب مب موجود انصدم رجع يركض شاف واحد من الضباط واقف ويقرا
راكان وهو يضرب سعود بالخفيف:مبروك عرفت وينها والله انك خطير خلني ادق على مدير القسم يجيب القوات وناخذها
صنم سعود في مكانه وبالفعل شاف بعد دقايق ان البيت كله صار محاصر من الغرب والشرق
المدير:سعود في احد في بيتكم اخوانك او شي
سعود بصمت
المدير:سعود
سعود بصوت اقرب للهمس:لا
المدير:بس هي
هز سعود راسه(ايه)
راكان:حلو يعني ندخل
المدير:عطني المفتاح ياسعود
راكان:سعود
اعطاهم هو بهدوء
بعد دقايق سمع صوت الباب ينفتح لف نفسه على الجهه الثانية مايبي يشوفها
المدير وهو يحط ايده على كتف سعود:اثبت جهدك وبجداره مشكور تعال المركز نحتاجك
سعود:بلحقكك
المدير:لا تعال معي
سعود.......................................:ط يب
بعد وقت كان سعود جالس في المكتب والمدير بجنبه وراكان قدامه وشرطيان ماسكين زوجته
المدير:طيب اسمك الحقيقي
لولو بهدوء:لولو بنت احمد الـــــــــــ
المدير:من ستر عليك الى الان
لولو:محد انا
المدير:وين فلوس منصور
لولو:في البنك
المدير:من وين جبتي المسدس
لولو:مب انا اللي قتلته
المدير بطفش:ليش قتلتيه
لولو:وش رايك كنت العب
سمع سعود صوت صفق شي غمض عيونه بقوة
راكان:مانستهبل حنا
لولو:انت انسان واطي يوم انك تمد ايدك على بنت عادي كل الرجال كذا خاصة العساكر هم اللي من حثالة المجتمع
المدير:حطوها بعيد عني لااقوم اقتلها
بعد ماطلعوها
المدير بيأس:نشوف ناصر وصالح اكيد يبونها بكرا الصباح سعود اوكي يالله قوموا من عندي ابي ارتاح وسعود مشكور
سعود....................:
طلع سعود وراح القسم اللي هي فيه
سعود:قولو لهم يطلعوها
شاف لولو جالسة فوق الكرسي كان يناظرها من وراء المرايه ويعرف انها ماتشوفه حط ايده على الشباك حس ايدها تنحط على موضع ايده نزلت دموع حاره من عيونه
سعود:ليش انتي يالولو ليش انتي
شال سعود ايده وطلع

اليوم الثاني كان واقف يسمع الاصوات وضرب زوجته وهي ماتتكلم
سعود وهو يدخل بسرعة:البنت حامل
انصدموا كلهم
صالح وهو يمسك شعرها:من غيري مارضيتي لي ورضيتي لغيري
سعود بألم:واعتقد الحامل يمنع منها الضرب
المدير:صح حطوها في الزنزانة قوم سعود حطها
طلع سعود ومشيت قدامه بهدوء لما دخلت اخذ المفتاح وكان يبي يقفل
لولو:بدون دموع ياسعود انا اسفة
سعود وعيونه كلها دموع:تخيلي قفلت زنزانه حبيبتي بأيدي الحقيرة قفلت زنزانه حبيبتي بأيدي الحقيرة ايدي الحقيرة قفلت زنزانه زوجتي
لولو:سعود
سعود:انتي انسانة بلا مشاعر اتمنى يقتلونك الان انا مب متخيل انه بيجيني ولد منك او بنت



.....................

اتمنى ردودكم الحلوة تنور الصفحة





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-13, 10:15 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



تركها سعود وراح كان في السيارة حالته حاله وربي ستر ماصار له شي نل ودخل البيت لقى امه تبكي
سعود:يمة وش فيك
ام سعود:انت بلا قلب زوجتك مب مجرمة مب مجرمة تسجنها بيدك ليشششششششششششششششششش
سعود:انتي ماتعرفين عنها شي
ام سعود :غلطان انا ماازوج ولدي بنت مااعرف عنها شي انا اعرف لولو عدل
سعود:يعني كنتي تعرفين من هي وهي شلون عاشت وماتقولين لي
سلطان:كلنا كنا نعرف
سعود بعصبية:وانا طرطور
سارة:الحين تفهمني الكلام الغزل اللي كنت تقول لها هو وش معنه لذي الدرجة لولو رخيصة عندك بعتها بكل سهولة انت من وشو ممكن تفهمني انسان اناني كل هذا عشان يخليك المدير مدير القسم بدل منه تف عليك وعلى اشكالك ياحقير ياجاحد انت مجرد خنزير متنكر بزي انسان
طلعوا اخوانه من عنده وهو في صدمة
طلع من البيت ورجع المركز



بعد ثماني شهور
المدير:بس كيف كذا
سعود:مب مشكلة انا بودي الطفلة لاابوها بس مااقدر استمر لين الاعدام انا تعبان واحتاج اجازة
المدير:كم تبيها
سعود:خمس شهور
المدير:اوكي لك اللي تبيه
طلع سعود وراح البيت دخل غرفته سحب شنطته تذكر لولو
%%%%
لولو وهي تسحب الشنطة:وين
سعود :ههههههه عندي مهمه ابي اسافر
لولو:لااااااااااااا بتروح وتتركني حرام عليك
سعود:ياحبيبتي ياروحي ثلاث ايام وراجع
لولو:روح روح مب شغلي
لفت وجهها على الجهة الثانية وهي تبكي<مزح
سعود:الو هلا استاذ السموحة مااقدر اروح..........اسف شوف لك احد غيري
لفها عليه :ليش الدموع انا هنا
لولو وهي تضمه:ابي اعيش معك كل يوم لا تبعد عني ابد ولا يوم خلك بجنبي كل يوم كل يوم في حياتي خلك معي فيه انت اللي نورتها والله انت
سعود وهو يضمها بقوة:انا لك كل يوم يالولو كل يوم
%%%%
سعود وهو يحاول يوقف دموعه:انساها هي مجرد حقيرة
سحب ملابسه من الدولاب
%%%%
لولو:وش تبي تلبس
سعود وهو يعدل جزمته:اللي يعجبك
لولو وهي تفتح الدولاب:البس الثوب يطلع عليك خطير
سعود وهو يسحبه:اوكي بس عشان عيون الحلوين
لولو:ههههه تسلم لي
سعود:حبي اعطيني الشماغ
لولو وهي تفتحه:أي واحد
سعود وهو يضمها من وراء:اللي يعجبك
لولو:انت تعجبني
سعود:هههههههههه انا مب شماغ
لولو:ههههه شماغ اسمر اممممم تصدق احلى من الاحمر
سعود:ليش الاحمر لون خدودك وهذا اللي عاجبني
باسها على خدها وهي تضحك
%%%%%
سعود وهو يجلس على الارض:انساها ياسعود انساها انساهاااااااااااااااااااا ااااااااااااا
ام سعود:ماتقدر
ناظر سعود في امه طلع ملابسه من الدولاب وطنشها:مب شغلك
ام سعود:اعرف انك زعلان مني بس
سعود وهو يصك شنطته بقوة:مالك شغل فيني لاانتي ولا زوجك الجديد ابو سلطان مالكم شغل فيني انا حر في كل شي في كل شي
ابو سعود:سعود احترم امك
سعود:ليش عشان تقعد تبكي وتقول لي ابيك تتزوج من راعيه شباب وش باقي تزوجوني مخنثه ولا بايعه شرف ولا
قاطعه ابوه بكف قوي:اطلع برا بيتي
سعود:اصلا بطلع هذا اولا ثانيا اذا كان بيتك توك تفكر ترجع له ليش وين حبيبه القلب والعمر وش صار فيها
طلع سعود وطنش اعتذارات ابوه واصوات اخواته ينادوه وصوت امه تبكي
حط شنطته في السيارة وتنهد وهو يناظر في البيت شاف ابوه يطلع بسرعة ركب سيارته وتحرك
بعد دقايق وصل المستشفى
سعود:مرحبا
النرس:هاي
سعود:اختي البنت اللي ولدت امس في الفجر وينها
النرس:تقصد بنت لولو
سعود:ايه
النرس:وش تبي فيها
سعود:انا ابوها خذي
اعطاها اوراق تثبت
سعود:وينها
النرس وهي ماشيه في الطريق:بنت انتا مثل القمر مثل ماما هيا
بعد دقايق كانت النرس ماسكتها:تفضل وش ابي سمي هيا
سعود وهو يقرب ايده متردد:دا دا دانه
النرس:اسم حلو خذ
اعطته هي وخلص اجرأت التسميه واخذها ومسك طريق على الشرقية هو وبنته دانه


(((من كثر صدماتـي بنـاسً قريبيـن

قمت أتحرى صدمتي مـن أظلالـي

كل مابديت أنسى وجّيـه البعيديـن

ذكرت لي مع ضيقة الوقـت غالـي

كل ماشعرت أني سليـت المحبيـن

بديـت أطـرد هقوتـي وأحتمالـي

وكل ماتخيلت المحبـه مـن سنيـن

يأخذني الهاجـوس لابعـد خيالـي

مدري بكيت الحلم مع هاجس البيـن

والا شعـوري بالـغـلا مايبـألـي

مدري عزاي أنك بعيدً عـن العيـن

والا الندم يصفـق يمينـه شمالـي

مدري هو أحساسي بفقـدي لغاليـن

وأقول بعد اللي رحـل وش بقالـي

أو غربة أحساسي خذتني على وين

وضاع الجـواب ولا تبـدد سؤالـي

دام أقرب أحبابي نسونـي وساليـن

وأنا لـو أنساهـم تناسيـت حالـي

لو عشت من صده عـذاب الامريـن

وأستلهمت روحي عـذاب الليالـي

ولو المواجع تقسم القلـب نصفيـن

ماضاق بي صدر الحليـم الشمالـي

أترجـم المعنـى بكـل المظاميـن

وتجـي مسافـات المعانـي توالـي

وبين الصبر والصمت والخاطر الزين

ماقلـت ياليـل العنـا وش جرالـي

ومن كثر صدماتي بنـاسً قريبيـن

قمت أتحرى صدمتي مـن أظلالـي)))



قام سعود على صوت بنته نقز من مكانه وسحب الحليب والورقة
سعود بتوتر:ميه وعشرين وش قال الدكتور افففففففففففففففففففففففف ففففففففففففففففففففففففف ف خلصنا دنو حبيبي لاتبكي جاب بابا لك الحليب
حطه في فمها وهي ميته بكى حاول يسكتها ماقدر هزها هنا هناك مافي فايدة
سعود وهو يضمها وهو يبكي:وين رحتي عني يالولو حرام عليك يادانه ارحميني مااعرف وش اسوي لك انا رجال وش عرفني في البزارين ماما ماتت اليوم الفجر وتركتني بروحي وش اسوي يادانه وش اسوي
حس انها سكتت لحظة ورا الثانية
اعطاها الحليب سكتت ولحظة وراء الثانية نامت حطها فوق السرير دق الباب
فتح سعود:هلا
الهندي:بابا هذا شقق مفروشة فيه ناس كتير سكت بنت انتا
سعود:طيب خلاص
الهندي:لازم اسكت ولا انا في اعطي فلوس واطلع برا مافي استحمل سبع سهور بكا مافي يصير كذا
سعود:اقول اسكت لا اصكك بكف يخلع حتى ضروسك مابقى الا هندي ويتشرط ويرفع صوته
سمع الهندي صوت دانه تبكي:سكت بنت انتا
صك سعود الباب في وجهه وراح يسكت بنته
سعود:خلاص ارحمي بابا تعرفين خلينا نطلع البحر





بعد ست شهور كان سعود جالس على الرمل ويتذكر لولو وحالته ماتوصف
فتح عيونه لما حس ان صوت بنته اختفى ناظر حوله مالقاها انهبل من اول مابدت تزحف صارت تختفي قاعد يناظر حوله سمع صوت ضحكتها قرب من الصوت شاف عياله مجتمعه وبنته عندهما
شالها بسرعه وهو يبكي:يازفته خوفتيني لاتروحي مره ثانية بعيد عني انتي الوحيدة لي تخيلي يصير فيك شي .............
الشاب اللي جالس:هذي بنتك
سعود:ايه وانا اسف على ازعاجكم
الشاب:لا عادي بنتك تهبل مشالله وش اسمها
سعود:دانه
الشاب وهو يناظر في البحر:اكبر لولوه في البحر صح
سعود:ايه
الشاب:الله يهنيك فيها
سعود:السموحة
ضمها ومشي
سعود:ليش تبعدين انتي مجنونة
دخل الشقة وسحب شنطته واعطى الهندي المفتاح وراح وفي الطريق طفشته دانه مره تبي تجلس فوقه ومره حليب ومره حفظتها ومره تبي تنام
لما وصل الرياض مر من بيت ابوه ناظر فيه ساكت وحرك سيارته دخل المركز وهو شايل بنته
المدير بفرح:هلا والله سعود اخبارك
سعود بوجهه الجامد :بخير وانت
المدير بصدمة:الحمدالله بس سعود وجهك متغير
كان سعود فيه لحيه طالعه مامسكها من سبع شهور ووجهه مصفر من قله الاكل ونحفه الزايد اللي مبين عظامه
المدير:سعود وش صار فيك
سعود:ولا شي اعتقد اجازتي خلصت لاني رسل تلك مسج قبل شهرين اني ابي اجازة زيادة
المدير:ايه بس من هذي
سعود وهو يمسح فم دانه اللي كان كله شوكلاته:بنتي
المدير:طيب بترجع تشتغل
سعود:ايه خاصه لاني ابي ادور بيت فاانا طالع اشوف وانشالله ابدا بكرا دوام
طلع سعود ومن بيت لثاني ومافي ولا ايجار يعجبه
دخل بيت فيه غرفتين نوم وصالة ومجلس ومطبخ وحمامين
سعود:بكم ايجارها
الرجل:30 الف في سنتين
سعود:ابيها بدفع لك ست ألف الان وبدفع لك كل شهر خمس ألف
الرجل:صار
سعود:اجل اوقع العقد والمعاملات
الرجل:ايه مب مشكلة هي معي الان
بعد ماطلع الرجل
سعود وهو ينسدح على الارض:حبي حلوه الشقة حقتنا
رن في باله كلام......حبي وش رايك نشتري شقة خاصة فينا ونعيش انا وانتي وعيالنا بعدين بدل ماتقعدين مع امي اكيد بتطفشين وتبين شي خاص فيك.............لا ياسعود انا احب امك ولو جبنا عيال وامك طردتنا بنسكن في شقة غيرها لا
ضم سعود بنته وقعد يبكي كل شي يذكره فيها ودانه اكثر الاشياء لشبهها الكبير بأمها
فتح الشنطة وطلع جكيت وغطى بنته ونومها ونام بجنبها على البلاط

مات حبك و البقية في حياتك ..

في حنايا خافقي لاقى مصيره

خذ مع الجثمان باقي ذكرياتك ..

تجربة حبي معك كانت مريرة

يا عدو الحب ركب الحب فاتك ..

لا تجيب إن طعتني للحب سيرة

ما يعرف الحب من سوى سواتك ..

يجهل الإخلاص من ضيّع ضميره

حبك اللي تدعي هو حب ذاتك ..

و من يحب الذات ما يخلص لغيره

غرّني يا صاحبي ظاهر صفاتك ..

غلطتي للأسف كانت كبيره


طلع سعود من الشقة في الصباح واخذ بنته وين يوديها اليوم عنده دوام تذكر ياسر صديقه
ياسر بصدمة:بنتك
سعود:ممكن
ياسر:ايه اختي ماعندها شي
سعود:طيب في العصر بجي اخذها بس كم يوم لين مالقى لها وحده تهتم فيها
ياسر:مب مشكلة اختي تحب الاطفال وبتفرح عطني اياها
من اول ماشالها ياسر بكيت باسها سعود:كوني مؤدبة ولاتزعجين ياسمين برجع بابا في المغرب
راح سعود وفي الدوام كان عقله مع بنته وشلونها الان
المدير:سعود انا اليوم بستقيل وانت تمسك منصبي وانا اعرف انك كفوا بس قبل بقول لك شي عن لولو
سعود:لا تقول مابي اسمع
المدير:خذ تركت هذي الورقة وقالت اعطوها الضابط سعود
كان ظرف حطه سعود في ملفه وعلى المغرب سحب الملفات وطلع وراح اخذ بنته
ياسمين وهي تعطيه دانه:تهبل مشالله هادية
سعود:مشكورة ازعجتك اليوم بطلب خدامه تهتم فيها
ياسمين:خلني انا
سعود:لا انتي عندك مدرسة بس مشكورة
راح سعود ومر على السوبر ماركت واششترى غطيان ومخدات واحتياجات للبيت وشي يسد فيه جوعه وعطشه
دخل البيت وحط بنته في الارض وقعد يحط الاغراض غطى بنته واعطاها الدبدوب
لما خلص شالها وطلع راح المكتب حق الخدم
الشاب:يعني تبي وحده تعرف تتصرف مع الاطفال
سعود:ايه بس تمسك بنتي
الشاب:اوكي
سعود:متى اقرب وقت وتكون هنا
الشاب:يومين انشالله بالكثير طلبك سهل
طلع سعود وهو يلعب بنته وهو طالع سمع صوت
:سعود
ناظر بصدمة:سلطان



واسفه على التأخير

ردودكم ياحلوين اكملها ولا لا





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-13, 10:17 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ناظر بصدمة:سلطان
سلطان بفرح:مستحيل وش تسوي هنا
سعود بهدوء وهو يعدل بنته:انت وش تسوي هنا
سلطان:اجيب خدامه لاامي لان سارة ملكت على خليفة فطول الوقت طالعه عشان كذا سحر وسمر عندهم اختبارات ومايبون ينظفون تعال معي امي بتفرح وابوي لما يشوفونك
سعود ببرود:يويلك تقول لااحد انك شفتني
سلطان:ليش ومن هذي بنت بنت لو
تركه سعود وراح
سلطان:سعود امي مريضة
ركب سعود السيارة
والكلمه تلان في باله سعود تمي مريضة مريضة ليش وش فيها


بعد اسبوع
الخدامة:وين
سعود:نامي هنا ولو تبين تأكلين او تشربين في مطبخ والترتيب مالك شغل فيه لاتمسكين شي غير بنتي وحليبها واغراضها طيب
الخدامة:وين ملابس هيا انا اكوي
سعود:لا انا بكوي اغراضها بس انتي اهتمي فيها لما مااكون فيه طيب
الخدامة:طيب انا في ارتاح
قام سعود من النوم سمع صوت بنته تبكي
قام يركض شاف الخدامه تهديها وهي تعطيها الحليب
سعود:وش فيها
الخدامه:معليش بابا بس هيا ابكي وانا في نوم بس توي قوم
سعود:مب مشكلة عطيني ايها
حط سعود بنته بجنبه ونامت في حظنه على طول تذكر كلام اخوه
غمض عيونه حاول ينام بس ماقدر تقلب يمين يسار ماعرف اخر شي استسلم لنوم


بعد اسبوعين
سعود وهو يلبس بنته ويلعبها:بتشوفي جدة اليوم
الخدامة:بابا وين روح
سعود:البسي بسرعة بنروح
الخدامة:طيب دقايق انا في غير بلوزة
سعود:عندك بنطلون غير ذا
الخدامه:ايوه ليش
سعود:البسي جينز لاتروحين شكلك مبهدل وشعرك اربطيه عدل
الخدامة:طيب بابا
سعود:يالله انا في السيارة

دق سعود الجرس وهو متخوف
فتح سلطان بفرح:تفضل
دخل سعود بهدوء
الخدامة:انا في روح المطبخ
سعود:لا اقعدي اهتمي فيها
سارة بصدمة:معك خدامة
سعود:وين امي
سلطان:تفضل
دخل سعود وشاف امه جالسة مع ابوه واخواته انصدم لما شافها بخير
سلطان:ههههههه صادوووووووووووه
سعود.....................................:
ابو سعود:سعود لو سمحت انا اسف لاتطلع
سعود.......................:
ام سعود:مالنا غنى عنك حرام عليك تعذبنا كذا
سعود.......................................:
ام سعود:حرام عليك انا امك
سعود.......................................... .... :صفقتني كف ثم طردتني ورجعت لك .................سامحني
سلطان:اهئ اهئ موقف موثر المهم ماعلينا وش اسم الحلوه
من اول ماشالها قعدت تبكي وماسكتت الا في حظن ابوها
سارة:ياااااااااي مثل القمر
سعود وهو يبعدها عن سارة:انتي اسكتي تزوجتي بدون ماتقولين لي
سارة:مافي موصلات
سعود:في انتظار
سارة:مارضو خليفة قال ياتملكين علي او افكر في غيرك
سعود:ههههههههه متعطشه زواج
سحر:وين لولو مب معك
سمر:ماتصالحتوا
سعود بصدمة:انتوا مجانين يالله ماري
طلع وهو شايل بنته
ومقهور من اهله وش قصدهم يعني يبون يقهرونه ويرفعون ضغطه وش قصدهم في هذا كله دخل البيت وجلس على الكنبة اللي هي الاثاث الوحيد في البيت وفصخ جزمته وحط بنته فوقه ودمعت عيونه
سعود:اشتقت لماماتك يادانه وحشتني ....ماهمني هي مجرمة او لا ابي ...حنانها .....وعطفها ابي..... رقتها..... ودلعها..... هدوئها .....غموضها....... حبها.... عطفها.... ابتسامتها.... ضحكتها .....زعلها.... بكاها.... نورها .....وردتها..... دمعتها...... لمستها...... نظرتها.... سمعها لي ......مساعدتها .....بسمتها ...وضحكتها..... وحبها .....وتأسفها .....ضمتها ...... كل شي في هذي الدنيا يذكرني فيها مشتاق لصوتها وهي تصحيني وتنشدني .....مشتاق للمستها وهي تنشف شعري وهي تلبسني الثوب وهي تحط بوكي في جيبي وهي تسلم علي لما ارجع وهي تضمني وتقول انها بتشتاق لي موت مشاق لها اموت بدونها انا والله اموت بدونها ليشي اربي حرمتني منها وش سويت انا عشان انحرم منها
نزلت دموع مثل الشلال من عيونه وهو يغني: رحلت ومن بقى وياي.. يحس بضحكتي وبكاي..
وحتى الجرح في بعدك.. يغزيني واهلي به..
انا من لي في هالدنيا.. سواك ان طالت الغيبه
فقدتــــــــــــــــك يا اعز الناس.. فقدت الحب والطيبة
وانا من لي في هالدنيا.. سواك ان طالت الغيبة
الا يالوقت وين اللي على بالي يجي ويروح
هذاك اللي ملك قلبي وتفكيري ووجداني
اموت بطيفه اللي لا لمحته ينتشي ويروح
احس اني اذا شفته كااني بعالم ثاني
احبه وامل باني في قلبي من غلاه صروح
حبيبي لو يمر طيفه يمدد ماضي احزاني
تذكرته وانا نسي ونسيت ان الوفاء مجروح
غريبة حالتي والله وهو ذكرا بنساني...................اشتقت لها عذبتني دنياتي محتاج لك موت
رن كلامها في باله
سعود:طيب لنفترض انها تبي تساعدني ليش
لولو:يمكن طفشت من الهروب ومن حياتها اللي كانت مثل الجحيم
سعود:حبي قولي لي وش اخص موقف صار لك في حياتك
لولو:لما شفت عمي وابوي الوحيد ميت قدامي
سعود:اهااا وشلون
لولو وهي تمسح دمعه:انسى

%%%%%%%%
عمها يعني كانت تحبه بس ليش ليش قتلته
وش الدافع لازم اعرف
طلع سعود من البيت بعد ماوصى الخدامة على بنته
دق الجرس
ذياب:هلا
سعود:هلا ذياب اخبارك
ذياب:الحمدالله وش بغيت
سعود:ابي اتكلم معك
ذياب:تفضل
سعود:وين زوجتك
ذياب:طلقتها
سعود بصدمه:ليش
ذياب وهو يحط له كاس العصير:طلعت تكلم شاب
سعود:اسف
ذياب:لاعادي داوفعها مقبوله لاني انا اللي دخلتها السجن هي واخوانها بس تعرف يعني حتى انا دخلت
سعود:ليش دخلو السجن
ذياب:لاتستغبي ياسعود
سعود:مع السلامة
طلع وراح المركز على طول
سعود لشرطي:عطني بيانات جريمة قتل منصور
الشرطي:ابشر
سعود:جيبها لمكتبي
بعد دقايق كان الشرطي يحط الاوراق:تامرني على شي
سعود:لا صك الباب
فتح الملف وكانت صدمته كبيرة وهو يقرا ويتكلم بصوت عالي:اكتشفنا بعد وفاء منصور ان قاتله ليس الفتاة التي رباها واهتمت به بل كان اولاده مشتركين بالجريمة من اجل المال ولم يرضى ان يسلمهم أي شي فاضطروا الا قتله وكانت الصدمة عندما اكتشفوا ان الوصية للفتاة لولو واتهموها بقتل ابيهم وشجعها الخادم في البداية على الهروب ولما هربت لما تستطع ان تعود لانها سوف تكون مشتبه
سعود:ماااااااااااااااااجد� �ددددددددددددددددد
دخل العسكري بسرعة:نعم
سعود:اقراء وش مكتوب يمكني اعمى لولو وين
ماجد:تم اطلاق سراحها بعد ماتأسفوا منها ودفعوا لها مبلغ كبير وسجنوا صالح وناصر وهيفاء وذياب بس طلعوا ذياب بعد شهرين من سجنه لانه قال الحقيقة
سعود:وكيف صدقوه يبيله دليل
ماجد:كان مصور مقتل الاب وعياله
سعود:عطني ايه بسرعة بسرررررررررررعه
طلع ماجد يركض بعد دقايق كان سعود يصك الفديو وبعصبية:وينهم
ماجد:في سجن في اخر الرياض
سعود:قوم بروح لهم
وصل سعود السجن ناظر وهو ساكت
صالح بحقد:وش تبي
طلع سعود وهو مستغرب ليش ماقالوا له
سعود:والان وين زوجـــ وين لولو
ماجد:والله ماادري هي لما طلعت قالت للمدير اعطي سعود الورقة هذي وبعدها مانعرف عنها شي
سعود وهو يتذكر الورقة:طيب انا ماشي
ماجد:بس انت جيت معي
سعود:مب مشكلة بروح مع تاكسي بس انا مستعجل سلاااااام
ماجد:استاذ انا اوصلك
سعود:لا مب مشكلة سلام
دخل سعود البيت وهو يدور الاوراق وين حطها قعد اكثر من ساعة وهو يبحث وبنته حايسته فوق تحت
سعود وهو يوقف:لقيتهااااااااااااااا� �اااا
##هاي سعود لما تفتح الورقة اكون انا مب موجودة في الرياض عموما انا بشكرك من كل قلبي على كل شي عموما انا صار لي سنتين وانا اتخبا من الشرطة بس الان انا طفشت قلت لهند عرفيني على شرطي واكتشفت انك تبحث عني وانهم طفشوا مني بس انت اللي تبحث عني وماتعبت عرفت انك بتفرح لو لقيتني وشفت مقتلي عموما عرفتني هند على امك وحكيتها كل قصتي مع شوي من البهارات مثل اني احبك وابي اعيش معك اخر حياتي طبعا كانوا اخواتك وامك واخوك هم السبب بموافقة ابوك وطلبهم لك بالزواج مني عموما تزوجتك اكتشفت انك من كثر ماتفكر فيها بتموت ماتوقعت انك حاقد عليها كذا وفي اسباب كانت برفض الفكرة وارجع اعيش مشردة بس ماقدرت اقوم ومااشوف زوجي حبيبي حياتي عمري بعيد عني عموما ساعدتك وعرفت انك لما مسكت مفكراتي عرفتني فرحت وبكيت على فراقك بس فرحت بفراق الدنيا والله فرحت موت عموما كل شي انقلب في اللحظة الاخيرة لما ذياب اعترف بكل شي وطلعت وكنت ابي اشوفك بس ماادري كيف كنت مب موجود عموما انا بروح شقة وهذا عنوانها في اخر الصفحة اذا كنت مسامحني تعال وانا اسفة واذا كنت زعلان على الاقل لاتحرمني من شوفه بنتي اللي مااعرف اسمها واذا لي في قلبك حب اتمنى انك تفكر فيني لو دقيقة وتتخيل وشلون ببدء عذاب جديد بدونك مابي اقرب منك او اقول لك غير مشكور واسفة على كل شي))

انهبل سعود مستحيل اخذ العنوان بسرعة وراح صار يدق الجرس مثل المجنون
جاه صوت:اذا كنت تبحث عن البنت اللي كانت تسكن هنا تراها مب موجودة
سعود:وينها ابيها ضروري ماتعرف وينها
الشاب:نقلت من اسبوع
سعود:ماتعرف مكانها
الشاب:لا والله اخواتي لما تعرفوا عليها قالوا انها غامضة وهذي المعلومة الوحيدة اللي اخذوها منها
سعود وهو يناظر في البنات:ماتعرفون أي بلدة او أي بيت امانة ابيها ضروري
تكلم الشاب مع اخواته ثم ناظر في سعود:اسف
سعود:السموحة على الازعاج
طلع سعود بفقدان امل
الشاب:لحظة
سعود:وشو
الشاب:البنت لما سكنت كانت طالعه من مستشفى
سعود:أي مستشفى
الشاب:يمكن من مستشفى *******
سعود:مشكور
طلع سعود ووصل المستشفى
سعود:لو سمحتي
النرس:لحظة
سعود بعصبية:الان
النرس تجيه:نعم
سعود:كان عندكم بنت اسمها لولو طلعت من المستشفى قبل شهور
النرس:وش لولو هذي قول اسمها كامل
بعد ماطلعت النرس البيانات
سعود:وش صار فيها
النرس:انكسرت رجولها من حادث وعظمها مب قوي وقعدت ثلاث شهور وطلعت من المستشفى من شهرين وش ابي فيها
سعود:طيب ماعندكم رقم لها او أي شي
النرس:في رقم عمها خذ********05
سحب سعود الرقم وهو مصدوم من متى لها عم
رد:الو
سعود:مرحبا اخوي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-13, 10:18 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سعود:مرحبا اخوي
الشاب:هلا والله من معي
سعود:انا الضابط سعود ابيك في موضوع
الشاب بصدمة:صار شي
سعود:لا بس ياليت تتكرم وتقول لي وصف بيتكم
الشاب:ايه ابشر
صك الشاب منه بعد مااخذ كل الوصف منه
وصل سعود شاف بيت كبير ماتدري نهايته من بدايته
دق الجرس فتح له الشاب:انت اكيد الضابط سعود فيه شي
سعود:اسف للازعاج بس عندكم بنت اسمها لولو
الشاب:ايه بس لولو مسافره من يومين لندن مع اخوي تفضل
سعود وهو يحط العصير فوق الطاولة لما اعطاه ايه:وش اسمك
الشاب:مسفر وانا عم لولو انت وشلون تعرفها
سعود بتوتر :مب مهم خلها هي تقول لك
الشاب:اممم بصراحة شفت معك بنت في السيارة تلعب منت جايبها
سعود وهو يتذكر بنته اللي رماها في السيارة وكانت هادية نقز وجابها
حطها على الارض:لولو ليش في لندن
مسفر:محمد عنده شغل يومين على فكرة بيجون بعد ساعة بتنتظر
سعود:وليش راحت معه
مسفر:انا اقترحت عليه لانها حزينة وقلت احسن تروح تغير جو
سعود:طيب انت كيف صرت عمها
مسفر:ههههه بصراحة لولو رامينها اخواني بدار الايتام بس انا ومحمد كبرنا ولما جا اخوي يموت الكبير قبل سنتين وصنا عليها وانه اهملها ثم دورنا دورنا مالقينها ولما لجأنا قسم الشرطة عرفنا قصتها في كل شي طلعت من المركز واخذناها بس وخلينا ترجع من العايلة
سعود بتعب:ماادري
جا صوت لمسفر:عمو ماشفت محمود يضحك هههههههه تحديته يتغزل في اندونسية صفقته كف قدام الناس ههههههههمسكين يفشل
مسفر:ههههههه انت حمار تسمع لها
محمد:عشانها فته شي يقهر
لولو:بس بس انت اللي وافقت
محمد:عشاني حمار
مسفر:لولو هذا الولد يبيك تعرفينه
لفت عيونها بهدوء وهي مبتسمة بس لما شافت سعود اللي كانت دموعه توصف حاله من شافها واختفت ابتسامتها لحظة ورا الثانية
لولو:سعود
سعود:لولو
محمد:ههههه وش فيهم يبكون
لولو:ليش
سعود:توني اقراها
لولو:ليش
سعود:اسف
لولو:ليش
سعود:لولو
لولو:ليش
سعود وهو يحاول يقرب ايده منها:اسف
بعدت ايده:كنت بسامحك بس بس ماجيت حتى لمقتلي ماجيت وفي المستشفى ماجيت اهملتني سنة كامله وكم شهر ليش
سعود:لولو
طلعت لولو من الغرفة بس وقفتها ايد سعود:حرام عليك طيب لاتسامحيني بس اعطيها وجه
لفت لولو على دانه وقربت منها خطوة خطوة ثم طلعت وهي تبكي
محمد.......................................... :ألح قها
سعود:ماتبيني
مسفر:الحقها
طلع سعود غرفتها وجلس بجنبها وهي مغمضه عيونها وتبكي
لولو:كان عمري خمس سنوات لما كانوا يحاولون يحصلون على شي من جسمي خمس سنوات تفهم يعني وش خمس وكل يوم اعيش عذاب مب صاحي كنت استغرب ليش انا ليش مب غيري طنشت وبعدت عنهم وفي يوم من الايام جا واحد يبي يتكفلني بس مدير الدار ماوافق ولما دفع له مبلغ كبير اخذه انا صرت انباع بفلوس حسبت ان عذابي بينتهي ورحت وعشت عنده كان يبيني اهتم فيه بس اهتم فيه كنت احبه والله احبه من قلب كنت انام عنده في الارض او عند الباب بس ابي اسمع صوته يقول لي لولتي تعالي ابي منك كذا او كذا بس كان مايطلب كثير قال لي مره
%%%%%
منصور وهو يمسك ايدها:لولو انا احس اني بموت ابي منك طلب
لولو وهي تبكي:مارح تموت بلا دلع زيادة بتقوم وتعيش حياتك مثل غيرك
منصور:كح كح لا يالولو بموت وانا اعرف بس بعطيك شي انتبهي لااحد يعرف عنه
لولو:مابيه
منصور:افتحي الخزانه تعرفين الرقم
لولو وهي تفتحه:اوكي
منصور:فيها اوراق هاتيها وعلبه
اعطته لولو اللي يبيه ثم فتح العلبه وطلع منها سلسال ذهب ولبسها ايه
منصور:هذا كان لزوجتي وهو يسأوي فوق الملايين وهيفاء تبيه بس انها ماتستاهله خذيه وانتبهي عليه ويالولو انا مب متكفلك عشان شي انتي بنت اخوي الصغير وانا اكبر واحد بس مااعرف اخواني تركتهم وانا شاب كنت ابي اتزوج زوجتي وابوي ماوافق وابوك وقف معي وقال الحبيب لحبيبته ليش ترفضون على الاقل انا كنت مهمل عيالي وطول وقتي اشتغل شوفي وشلون صارو بس انتي اخذتي طباع ابوك وكاني اشوف احمد قدامي كان شاب حبوب وهادي وملك قلوب الكل تزوج بنت جيرانهم وهو يحبها موت ولما حملت ماانسى كيف كان يجيني ويسولف معي كانت في الشهر الاول بس شايلها شيل لين اخر شهر كان ابوي يجلس بجنبه وكان عمره 15 سنة ويقول له احمد قوم اطلع الحارة العب مع الشاب ليش قاعد هنا يبتسم له انت بتطلع اذا بتطلع انا بطلع مب انا اللي يطلع ويخلي ابوه بروحه وكان مثلك يقعد عند باب غرفة امي لما تنام بس يبي يسمع صوتها تناديه كانت تقول له حبيبي روح نام يقول نمت بس المهم عندها رضاها ورضى ابوي كان احمد انسان لا مب انسان هو كلمة انسان قليله عليه لولو انتبهي من عيالي مامنهم خير
%%%%%%
لولو:كان عمي وشلون تبوني اقتل عمي وشلون اقتله كنت اخاف من عياله واحد ولده بكبري ويبي يغصبني على الزواج منه وواحد يبيني كل يوم في غرفته عمري ماحسيت في حياتي بالامان عمري ماذقت طعمه بس لما شفتك ياسعود لما تزوجتك جاني بدون ماافتح له الباب جا كذا بدون استأذن انا مب زعلانه منك انك سجنتني ولا انك قلت عني لاني انا اللي ابي هذاا الشي وكان عندي امل يااني ألقى ابوي وامي في يوم من الايام او ان الله ينقذني من موت كان اكيد بس الان ماابي منك الا انك تتركني وترسل لي ورقة طلاقي اكتشفت انك تستاهل وحده احسن مني انا ماانفع لك ولاتنفع لي انت تحتاج بنت تحبك بس انا من طلعت من المستشفى اختفى كل حبي لك
وقف سعود وناظر فيها وهو ساكت:شكرا وورقة طلاق بتجيك بس متى لما يخسف فينا الله بزلزال وقتها بجيب لك ورقة طلاق ياترجعين لي ياتقعدين معلقة فيني مااقبل تكوني لغيري والحب اللي مات بنسبى لك موجود بس انتي ماتعترفين واذا ماكنتي شايف انا شايف ان حبك لي باين من عيونك واعرف كلامك قبل لاتنطقين


+++يادمعتي اليتمية يااحروفي الاليمة
مات ابي فقولي للانفس الرحيمة
يادمعتي اليتيمة يادمعتي
مات ابي فمن لي يلقي الحنان حولي
قولي لهم لعلي ألقى يدا كريمة
للكافلين قوصي حكاية الصغاري
باتوا بغير راعي يادمعه انكساري
ابائي الكرام تحجر الكلام
بالحلق واكتفينا بدمعه يتيمة +++



طلع سعود واخذ بنته ورجع الشقة حط بنته فوق السرير وجلس على الارض وهو يبكي
سعود:مستحيل مستحيل ليشي اربي خلها تموت ولا تكرهني ليش والله حرام
دخلت الخدامة:بابا
مسح سعود دموعه:نعم
الخدامة:مافي يصير كذا انتا كل يوم ابكي ابكي وش هذا مافي رجال انتا بنت
سعود بهدوء:وش تبين
الخدامة:مافي شي في بيت لا اكل ولا شي حليب حق نونو مافي ولا حفاضات ولا شي
سعود:كم باقي حفاضه
الخدامة:واحد
سعود:خلاص بروح انا ودنو ونجيب الاغراض
الخدامة:انا في اكتب
سعود:لا بيتي وانا ادرى فيه
طلع سعود وهو يحط بنته في العربيه وراح السوبر ماركت ولما خلص طلع حس ان بنته هاديه من فترة استغرب شالها لقها متعرقه عرف ان حرارتها مرتفعه
لما وصل المستشفى كان جالس ينتظر الدكتور يخلص كان هو الرجل الوحيد بين الاطفال والحريم ناظر في بنته
سعود بعدم صبر:افففف بتموت
النراس:دانه دانه سعود
نقز سعود من مكانه ولما دخل كان الدكتور يتصرف ببرود
الدكتور:حرارتها مرتفعه افضل تخليها في المستشفى
سعود:طيب مب مشكلة بس ابي الحرارة تنخفض
الدكتور:كذا وين امها مهملتها
سعود........................:ماتت
الدكتور:السموحة عموما بنادي الممرضة تأخذها روح ارتاح تجي بكرا تلقى حالتها اتحسنت
طلع سعود مع النرس وحطت بنته بين الاطفال كان يناظر في الاطفال تذكر بنته اول ماولدت شاف واحد ماسك ايد بنت
الشاب:شوفي حبيبتي هذي هي بنتنا
البنت:تهبل كل يوم تحلو
الشاب:اكيد طالعه على امها
البنت:هههه امشي نخذها
الشاب:أبي اسميها لولوة
البنت:وش معنى
الشاب:بكيفي
لف سعود وجهه ليش يسميها لولو ماله حق
جلس على الكرسي تذكر الاغرض والسيارة المفتاح فيها راح يركض ولقى سيارته وصل البيت كان يحط الاغرض
الخدامة:بابا وين نونو





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-13, 10:26 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سعود وجهه ليش يسميها لولو ماله حق
جلس على الكرسي تذكر الاغرض والسيارة المفتاح فيها راح يركض ولقى سيارته وصل البيت كان يحط الاغرض
الخدامة:بابا وين نونو
سعود:في المستشفى انا طالع قفلي الباب
طلع وراح المستشفى كان حط ايده في ايد بنته
سعود:تعرفي دانو وش قررت يمكن لما بعدت عن لولو حبت غيري وطلبت الطلاق لانه حبها وتبيه تعرفين ليش احرمها من اول ماتتحسن حالتك الصحة بطلقها لمجرد التفكير في الموضوع احس اني بنتحر تعرفين لو انها قالت لي من البداية اني مجرد وسيلة لتخلص من عذابها كان ماحبيتها بس ربي كتب لي العذاب بس تدرين انك اهم شي في دنياتي وانك نعمه من رب العالمين ومسحيل افرط فيك لو وش صار لاتموتي واقعدي معي مالي احد غيرك امي وابوي يخونوني وزوجتي تدور على حب يضمها من جديد عيشي معي يمكن ألقى فيك حنان ورقة امك.... خلاص ما عاد ابكي على همي ولااشتكي ولا اتالم ابحبس دمعتي بعيني واخبي الخوف في ضلوعي وفي صدري بكتم صرخة واخليالاه تجرحني................ بكل سهولة انتهينا... كلمه قالتها وراحت
وانا ماني قادر افهم شنهو يعني انتهينا


انتهينا....
يعني ماعدنا حبايب ..وانهدم كل شي فينا...
المحبه والأماني والشهور الي قضينا ...
ليش ما قلتي بالأول ..
إن هالرحلة قصيرة....
ليش ما قلتي قبل ما أغرق تعلم......
مهما طال الحب فينا اعتبرنا ما ابتدينا....

انتهينااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-13, 10:32 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


طلع سعود من الغرفة وجلس على كراسي الانتظار وغمض عيونه وهو يضم رجوله وهو يحس بتعب شديد بس حس شي يمسكه ناظر في الطفلة الصغيرة اللي كانت تبتسم له
البنت:عمو انت شرطي
سعود:ايه ليش
البنت:عرفت من لبسك
سعود ووهو يناظر نفسه:هههه ذكيه
البنت:انا ورد وانتا
سعود:انا سعود
ورد وهي تجلس بجنبه:اسمك حلو
سعود:شكرا حتى انتي اسمك حلو
ورد:شكرا طيب اسألك سؤال
سعود:اسألي
ورد:اممم زوجتك وينها
سعود:ليش
ورد:شفتك انا وخالتي تبي وانت ماسك بنت هي بنتك
سعود...........................:ايه
ورد:وش اسمها
سعود:دانه
ورد:وين زوجتك شي غريب انت تودي بنتك المستشفى مب زوجتك تدري بابا لما تقول له ماما قوم شوف بنتك تعبانة يقول لروحي ولي انا تعبان اكثر منها انتي وش فايدتك ام
سعود................:لاغريب ولا شي حتى لو زوجتي موجود بروح معها لانها بنتي وهي الاولى
ورد:امممم طيب واذا الاولى انا الاولى وتحتي واحد ابوي يحبه اكثر مني وش معنى
سعود:لا ابوك يحبك بس اكيد مايبي يقول لك
ورد:لو يحبني كان نزل معي في المستشفى
سعود:ليش وينه
ورد:في السيارة
سعود:اهااا طيب مارح يعصب عليك
ورد:بكيفه
جا صوت:يازفته وين رحتي انشالله
ورد بتذمر:هذا هو وجع عمره طويل
سعود:ماماتي عيب تقولين عن بابا كذا
الشاب:لو سمحتي ممكن تقولين من هذا
ورد:ههه ابوي الجديد
الشاب:لا ياشيخة
سعود:هههه انا سعود تشرفت
الشاب:الشرف لي وش فيك وش سوت بنتي
سعود:ههه لا تناظر في لبسي بس كنت مشغول وتعبت بنتي جبتها وماقدرت اغير
الشاب:اهااا انا كاسر تشرفت
سعود:بنتك مثل القمر
كاسر:تجيب المرض عموما سلامات وش فيها بنتك
سعود:حرارتها مرتفعة
كاسر:الحمدالله وجايبها انت ليش ماتخلي زوجتك
سعود:والله امها مب موجودة حاليا
كاسر:هااا نشبه
سعود:لا عادي
كاسر:تعال ورني بنتك
سعود وهو يأشر على دانه:هذي هي
كاسر:ياروحي صغيرة تهبل مشالله
سعود:ههه ايه صغيرة
كاسر:كم عمرها
سعود:سبع شهور
كاسر:توها وش رايك اعطيك الزفته هذي واخذها
سعود:هههه والله ياليت بس للاسف احب بنتي وانام واقوم على صوتها
كاسر:هههه كانها منبه
سعود:هههه لا بس تذكرني في زوجتي
كاسر:وزوجتك وينها الان
سعود...........:بيننا مشاكل وراحت عند عمانها
كاسر:اففف اقول طلقها وارتاح
سعود:مااقدر انا احبها
كاسر:هاااا حب أي حب في ذا الايام انا عندي اقتراح تبي زوجتك ترجع لك
سعود:ياليت
كاسر:اسمع قول لها انك بتتزوج غيرها
سعود بصدمة:انت مجنون
كاسر:والله تنفع اسمع ام ورد هددتها قبل ثلاث سنوات اني بتزوج عليها وخافت ورجعت لي وماتت قبل سنتين الله يرحمها عموما ام ماجد نفس السالفة زعلت قبل شهور وسويت لها نفس السالفة والان حنا مثل العسل
سعود:انت شكلك صاحب مشاكل مع زوجاتك
كاسر:لا مشاكل ولا شي احبهم صح بس شغلي من الساعة سبع الصباح لين تسع الليل وطفشوا مني وماعندي اجازة الا يوم الجمعة ويبون يطلعون ومااطلعهم
سعود:وش ذا الشغل غيره
كاسر:لا مستحيل يجيب لي داخل في السنة مرتفع تبيني اغيره
سعود:كم يعني عشر ألاف
كاسر:لا 23 الف
سعود:الله بكيفك وش تبي في الغنى
كاسر:اللي يكون تعال انت شرطي ولا ضابط
سعود:انا ضابط
كاسر:ماتحس انه ضغط عليك
سعود:لا عادي
كاسر:تتفلسف علي كم داخلك في الشهر
سعود:11 ألف
كاسر:حلو وين ساكن
سعود:في شقة
كاسر:من يسكن معك
سعود:الخدامة وبنتي
كاسر:هههههه وش تسوي الخدامة
سعود:تهتم في بنتي وانا في الدوام
كاسر:اهاااا وزوجتك كم صار لك بدونها
سعود:سنة وثلاث شهور
كاسر:افففف كثير يعني من حملت وهي بعيدة عنك
سعود:تقريبا
كاسر:اقعد بدون زوجة مستحيل وشلون صابر
سعود:لو علي مشتاق لها موت بس الظروف ماتسمح لي
كاسر:اقول طلقها في غيرها كثير
سعود:لولوتي جنة ماتقدر ولا بنت انها تصير زيها ولا حتى تسوى نصها
كاسر:في عيونك هي كذا حاكني عنها
سعود.........................:ليش
كاسر:ههههههههههه لاتخاف مارح اخذها بس وش سوت لك عشان تموت فيها
سعود:طيبة واخلاق وحنان وعطف ودلع وكلام وووو كل شي فيها
كاسر:اقول اهم شي اذا حلوه
سعود:لا مب الحلوة الحلى يجي ويروح بس الاخلاق تبقى
كاسر:ههههههههه ياربي طيب شوف المدام تناظر فيني بحقد اشوفك على خير
سعود:مع السلامة
كاسر:عطني رقمك
سعود:تفضل
قام سعود وهو منصدم ومب قادر يتنفس
سعود:حلم حلم ياربي لولو لولو لولولولولولولولولولوووووو ووووووووو
ناظر شاف بنته نايمة سحب جواله
سعود:ردي
لولو:الو
سعود:لولو تعالي اليوم المحكمة مع واحد من عمانك
لولو:ليش
سعود وهو يبكي:عشان تشهدين على وفاتي
صك السماعة
وصلت رسالة (( متى ؟؟))
سعود:ماعندك قلب ومعدومه ضمير....
((بعد ساعة)).....





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-13, 10:32 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


نزل سعود من السيارة وبنته تمشي بجنبها
ضمها له:صار عمرك سنة وست شهور وكبرتي ياعيوني
دانه:بابا
سعود:عيونه
دانه:وين حاووتي
سعود وهو يعطيها الحلوه:ياالله تعالي
دخل شاف لولو واقفة تناظر في البنت اللي كانت تمشي مثل البطة
مسفر:سعود وش فيه وجهك
كان شعره مبهدل وعيونه حمر ووجهه اصفر وباين انه مايأكل ابد
سعود:مافيه شي دقايق واطلع من عند القاضي وتكونين حره
لولو............:
سعود:وبتنزل لك عن دانه ماابيها عيشي حياتك وانا بعيش حياتي بتزوج وحده تنسيني لولو
لولو...........:
سعود:
في ساحات المحكمه يوجع القلب الوداع ولو تحملت الوداع كيف أبنسى الذكريات
فرحتي من قبل عام كنها حلم وضاع من رحلتي يا حياتي ضاعت أحلى الأمنيات
كنت أشوفك تغمرين الحب بأحلى انطباع أثرني بنومي غريق وما صحيت امن السبات
كنت لا مني خطيت خطوتك تقفي انصياع وكنت و كنت و كنت بس اثر كل الحب مات
وكأنك نسيتي فاذكري بأني أنا موت السباع ما يخوفني عذولي لو إني في لحظة ممات
الليل يأخذ من وجودي ومن صميمي اتساع لو ضميت السيل يجمد وسط ريقي ولو هو فات
الوقت عادي لو يفوت لأني ادري بالخداع وادري انك ناويه ترحلين بكل سكات
بعدها أنتي بناظري طفلً اشتاق الرضاع أو بالمعنى الأصح غريقً احتاج الحيات
و في الحقيقة ما فقدتك من قبل عام الوداع وقبل أثوري من القهر اسمعي ما هو آت
في ساحات المحكمة فاقد قلبي اللي ضاع قلبي اللي من فراقك عاش أحلى الذكريات
تركها ومشي وقف في مكانه وهو يحس بدوخه قويه سمع صوت بنته تنادي بأسمه ولولو معها ماعرف وش صار بعدها غير انه حس بلمسه لولو
فتح عيونه وهو يناظر حوله
لولو:صباح الورد
ناظر فيها وهو ساكت:لولو
لولو:هلا
سعود................:ويني
لولو:طحت في المحكمة ونقلناك المستشفى
سعود:كم صار لي
لولو:27 ساعة وكانها 27 عام
سعود:وين دانه
لولو:مع عمها
سعود:وش تسوي معه ماتحبه
لولو:غريبة بس شفته تضمه
سعود:ابيها
لولو......................:بدق عليه
سعود:قولي لعمك يطلقك انا مافيني
لولو..........................:من هي سعيدة الحظ
سعود:وحدة تعرف تقدرني وتعرف تسامحني
لولو.................:الله يوفقك
سعود:امين تبين كرت لزواج
لولو بقهر:وفره للحقيرة اللي بتتزوجك
سعود:تغارين يالولو
لولو:لا مااغار
سعود وهو يضغط على ايدها:لين متى يالولو لين متى بتجفيني لين مااموت لين مااموت خليني اعيش حياتي معك مافي ولا وحده غيرك والله مافي انتي الاولى والاخيرة انتي الكل بالكل ارحميني يرحمك غيري عافيه حسي فيني اعيش الليل محروم من صوتك اقوم الصباح محروم من لمستك اجلس العصر اتغدا محروم من لقمتك اجلس المغرب محروم من سواليفك اشتغل العشاء انحرم من عصبيتك اجي اسافر انحرم من زعلك ابكي طول الوقت انحرم من موستك لي افرح انحرم من فرحتك معي حرمتيني من كل شي حتى في النوم صرت اشوف الكوابيس ببعدك مايهنى لي وقتي ولا روحي صارت تبيني علميني من لي بعدك ومن اللي بيحس فيني من بيفرحني مين بيعصب علي وش انتي ماتحسين فيني انا اسف للمره المليون والله ماكنت ابي ادخلك أي مكان او اعذبك كنت ميت شوق لك وانا احسبك ميتة لما عرفت انك حيه بعد سبع شهور حرمتيني من شوفتك انا زوجك انا زوجك انا انسان يالولو مالي غيرك محتاج لك محتاج لك والله محتاج لك حرام عليك اشفقي علي مستعد تعيشين معي عشان دانه ماخفتي عليها تعيش بدون ام حرام عليك ارجعي عشانها مب عشان مستعد تعيشين في غرفة وانا في غرفة بس اشوف وجهك بس اشوفه كل يوم لاتحرميني منه حرام والله حرام عليك ارحميني
سحبت ايدها وطلعت بهدوء وهي تسمع صوت سعود يبكي كانه طفل
ام سعود:تعال عندي ارتاح
سعود:لا يمه بروح بيتي واللي يبيني يزورني سلطان يعرف البيت يالله مع السلامة
دخل سعود البيت هو وبنته بعد ماجاب الخدامه من عند امه
الخدامه:بابا ممكن رتب بيت
سعود:ايه انا تعبان اليوم
الخدامة:ابغى غداء
سعود:لا روحي كلي لقمه تعالي دانه
دانه:بابا جوعانه
سعود وهو يحطها فوق الطاولة:وش تبين تاكلين
دانه:سندويش
سعود:طيب لحظة بس
لما سو لبنته انسدح في الارض وغمظ عيونه وهو يحس بنته تنسدح بجنبه وتسولف له
دانه:بابااااااااااااااا
فتح عيونه بكسل:هلا
دانه:من لولو
سعود:ليش
دانه:ابيها تجي تعيش عدنا
سعود:ماتبي هي ليش تبينها
دانه:حبيتها
سعود:طيب
دانه:انت شكلك تحبها
سعود:لا نامي
دانه:اففف طيب حبها عشاني
سعود:طيب بس نامي
دانه بطفش:بروح اناظر سبيستون انت ممل اليوم مدري وش فيك
سعود وهو يلف وجهه على الجهه الثانية:ادري
فتح عيونه بكسل وهو يسمع صوت بنته وهي تناديه:وش تبين
دانه:ياكسلان صار لك كثير وانت نايم عفنت قوممممممم
سعود وهو يظمها له:وش تبين
دانه:مب انا هي اللي تبيك
لف سعود عيونه على البنت اللي قدامه
لولو:اولى الخدامة تقلعها برا وش تسوي معك انا مب فاهمه ليش محتاجها ثانيا تشتري سرير مابي انام في الارض
سعود:سرير....خدامة
لولو:توك نايم اسمع لو تبيني تشتري لي سرير يوسعني انا وحبي والخدامة اللي لابسه بنطلون ضيق وبلوزة مخصره جسمها ومب لابسه طرحه على شعرها تنشال من البيت هذا ماابيها ولادقيقة
سعود:حبك ليش انشالله بتجيبين حبيبك عندي
لولو:ههههه يمكن والله انك حمار ههههههههههه
سعود:شكرا
لولو:العفوا دانه حبيبتي روحي العبي
سعود:ليش تصرفينها
لولو وهي تنسدح بجنبه على الارض وتضمه:اسفة ياسعود
سعود:على وشو انك صرفتيها لا عادي ماصار شي ولو سمحتي اذا تبين تجيبين حبيبك اللي مااعرف وش اسمه عندي اطلعي اقدر اهتم في بنتي بروحي قال وش قال يوسعني انا وحبي
ولف على الجهه الثانية وهو معصب
لولو وهي تضمه:ههههههههههه والله انك حمار اسمع ياماما انا لو حبيتا عيش مع زوجي مايفرقني عنه الا الموت ولا سرير مايفرق بينا اوكي ثم انت حبي ياذكي انت الوحيد في حياتي
لف عليها سعود بقوة:سامحتيني
لولو:انا اللي اطلب السمح مب انت اسفة ياسعود والله مب قصدي اسفة
سعود:بس بس بس بس بس بس بس بس بس بس يكفيني وجودك
ضمها له وهو ميت فرح
لولو:اقول وش تسوي الخدامة عندك انت ويها في نفس البيت
سعود:نرقص
لولو وهي تبي تقوم:انت كلمة انسان كثيرة عليك وكلمة حقير قليلة عليك انا الغلطانة اللي جيت هنا
سعود:ههههههههههه تعالي استهبل معك يعني وش رايك جبتها تهتم في دانه لما اروح الدوام
لولو:يعني مابينكم شي ابد
سعود:وش بينا واللي يعافيك انا قلبي مشغول في انسانه وحده وبس
لولو:واللي هي
سعود:اشوفك طالعه على زوجك الحمار
لولو:هههههههه يعني انا حمارة
سعود:مب انا اللي قلتها
لولو:هههه تتطنز علي طيب مب مشكلة شغلك بعدين
سعود:ابي كلمة من اربع حروف
لولو:احبك احبك موت وحياتي كانت جحيم من دوونك
سعود:باين ولا كان خليتيني بروحي سنة ومية شهر
لولو:والله كنت اص
سعود وهو يسكتها:لا لا لا اسكتي مابي اسمع شي الان ولا تبرير ولا شي المهم انك معي وهذا اهم شي غيره مابي اسمع بس بعدين بتقولين لي كل شي
لولو:اوكي
سعود:بعدين وش تبين في السرير
لولو:لاياشيخ بتخليني في الارض
سعود:لا بجيب لك السرير بعد شهر
لولو:وليش شهر
سعود:عشانك بتكوني حامل ومابي اتعبك
لولو:سعود
سعود:عيونه
لولو:والله سخيف
سعود:يالله السنوات خلتها خجولة ياروحي
لولو:سعود تغديت
سعود:لا قومي اكليني ميت جوع
لولو:دقايق بس
راحت المطبخ لحقها بسرعة وضمها :خليك معي الاكل بعدين مب مهم اكل بعدين نروح مطعم بس الان خليك معي
لولو:بس انت جيعان
سعود:شوفتك تشبعني
لولو:ياكل على الريحه ههههه
سعود:ههههه لا على الشوفه
قصتي قصة مولع ومفتون تولع بحبك ولا حب زيه
رسم لعينك شوق و محضن بالعيون وفي داخل القلب والحنايا الخفيه
ومزج فرحك وضحكك وبعض الفنون ورسمها في واقع حياته سويه
وكنت أعانق فيك قلبا ومحزون واخذ جروحه ثم أضعها بيديه
و احضنها في قلبي ومن غير يدرون عينك وقلبك والفرح ذاب فيه
لكن أجامل وارسم الضحكة بسنون كود الدموع البارزة والشقيه
تفرح وأشوف السعد في هاك العيون وأشوفها تملا بحياةً هنيه
لكن تغير كل شيء به الكون ما عاد فيه حبً وكلمة وفيه
كانك نسيتي تذكريني من أكون شخصن وفا لحبك وباع البريه
وتذكري يوم أن عيونك يغارون من شوفي لغيرك تقومي عليه
و كنتي تقولي لو قالوا يقولون أنا احبك وما اسمع لألف ميه
فجأه تغيرتي وأنا صرت أمغبون مدري أنا قد جاك مني اذيه
بذكرك بشيء وقولي أنا أخون من الخوي إلي غدر في خويه
كنتي تقولي الحب مبدأ وقانون واليوم أشوفك رافعه بي قضيه
إن كان فالحب مجنون مجنون فأنا الجنون وحبك اكبر هديه
لولو:اسفة يالله عاد
سعود:ههههههههه احبك موت يامجنونه
انتصاري في دروب الحب يعني انتحاري وانتحاري في غرامك يعني أني انتصاري
من هو يعشق فيك عينك فاز بأحلى انتصار والدليل انه بحبك مات لجلك انتحاري
بس من قبل أشوفك وادري إني موت احبك لأني أسامر طيوفك واحتضنها في شعاري
كل ما ناديت بسمك السماء تمطر غرام وكن شوقي من الغرام يشتعل سبة شراري
الشرارة إلي تدنت من خفوقي وكثر شوقي كلها بعناد عينك لين أعلنت انكساري
وانكسرت كني جريح ثم تبعثرت لشتات ثم تلملمت وتشتت وصرت لجلك اضطراري
أداري جريحي المكسور وأعلن لقلبي انقلاب وتظاهرت عيني على عينك وما كنك بداري
وتوالت الأحداث وصار القلب في وسط صدري مسجون بين الضلوع العوج سبة اشتهاري
شهرت حبيب وحبيبه والمتهم اسمه قلبي وشهرة حيات لفتنا من عقب عصر البخاري
وتبدأ الجلسة بقاضي ومحامي القضية وأنت الحكم الؤبد بحبك من غير استشاري
حكمك مابين الضلوع سجن الحب المؤبد بس لا أنا القاضي واحمل في يدي قراري
وأنا حكمي طول عمرك ميت بحبي وعاشق وتحت يدي دوم طايع من يميني إلى يساري
هذا أنا في دروب الحب اكبر انتصاري والدليل انك تموت لجل حبي انتحاري
لولو:توني ادري انك تشعر
سعود:من حبك برسم واشعر واخطط والون واخيط واسوي كل شي
لولو:هههههه من جد انك ضابط حتى في الشعر حط له قانون وقضية
سعود:ههههه شفتي وشلون
لولو:احبك موت
سعود: انتي يانظرة جمال وعشق العيون ....... اشهد اني بحبك ماوفيه اكمله انتي النور بداخلي ونوري في الكون .......وانتي نبض المشاعرولقلبي نبض له بدونك اتوه في الدنيا واسري فيها مجنون ......وبدونك أي درب امشي فيه اجهله عاد كيف لو غاب صوتك الشجون ..........اشهد ان مسماعي لصوت غيرك متململه علمني بس يالوجه الجميل الفتون ..........كيف اطفي نار بداخلي من شوقك مولعه علمني كيف الحياة من غيرك تكون..........اكيد انها جحيم وحياة دايم مضلمه صدقيني كل شي في حياتي يهون ...........الى غيبتك عني وهجرك ماقدر اتحمله وصدقيني انتي الوحيدة الى على قلبي تمون...... وانتي نبض وحبه الاخير واوله ولاتسمعي لناس وشهم يقولون .........الناس تطعن في من تكون له كره وتحمله والبعض الباخر مني ومنك يغارون ........... لانها مثل حبنا ماتقدر تحصله وصدقيني انا احبك بل اعشقك بجنون ........... وحبك احلى شي فحياتي بل اعترف انه اجمله
لولو:سعود
سعود:احبك موووووووووت احبك احبك احبك احبك والله احبك موت ولا عمري حبيت احد غيرك
لولو:ههه حب غيري بتموت قبل ماتحبه
سعود:هههههههههه والكلام موجه لك
لولو:توعدني ان لو تغيب الدنيا عن بالك مااغيب
سعود:وعد
لولو:وعد؟؟
سعود:وعد
لولو وهي تنقز عليه:احبك
دانه:يحسبون نفسهم بزارين
بعد ثلاث سنوات
كان سعود داخل البيت:انا هناااااااا
نقز عليه زياد ودانه:بابااااااا
سعود وهو يشيلهم:حبايبي اشتقت لكم
دانه:جبت لي حلوه
سعود:وانا انسى
زياد:الله كثيررررررررررررررر
دانه:تعال نقسمها بيننا
زياد:بابا وعدتني بسيارة
سعود وهو يعطيه الكيس:هذي هي
زياد وهو ينقز:شوفي دانه جاب لي كثير هاااي هااااي شكرا شكرا
ناظر سعود لقى بنته زعلانه شالها وحطها فوقه:ليش ليش
دانه:نسيتني
سعود:انسى روحي تفضلي
زياد:وعععععع عروسة واغراض طبخ قرف
دانه:تهبل شكرا
سعود:والمطبخ اركبه لك بعدين اوكي
دانه:شكرااااااا
زياد:كيف كذا باب نسى ماما واياد
سعود لف على الباب شاف لولو واقفه على الباب وفي ايدها اياد اللي ماكمل الشهر الرابع وهي مبتسمة:وانا اقدر بعدين انتي لاتناظرين فيني كذا حرام عليك بنجن
لولو:هههه تأخرت
سعود وهو يحط اياد فوق الكنبة ويجلسها بجنبة:اسف ياروحي الا هي نص ساعة
لولو:ولو
سعود:اسف اسف
لولو:وش تذكرت اياد فيه
سعود وهو يحط بجنب اياد العاب اطفال لسنه:هذي
لولو:اوكي ملاحظ ان البيت مليان ألعاب اطفال
سعود:ياسلام لهم غرفة
لولو:تعرف انهم يحبون يلعبون في الصالة
سعود:مب مشكلة يترتب بعدين
لولو:وانا اللي اتعب
سعود:يانكره الجميل يعني انا مااسوي شي معك
لولو:ههههههه بس ولو
سعود:متذمره يالله متذمرة
لولو بغرور مصطنع:وتموت فيني
سعود:ادري ههههه شي ليمكن نكرانه
زياد:بابااااااا وين هدية ماما
سعود:وان تشكو
زياد:ماجبت لماما شي
سعود:تغاري من عيالك تبين هدية
لولو:ههههههههه لا ياشيخ انت اصلا هديتي
دانه:يالله بدا الغزل ومارح يسرك يازياد الباقي امش ندخل الغرفة بلا قرف
سعود:ههههههه قليله حيا هذي البنت
لولو:ههههه هذي مرفوع منها القلم تربيتك مب تربيتي
سعود:شف شف شف وش تقول ذي طيب طيب شوفي زياد روح الغرفة
زياد:مابي
سعود:دانه روحي الغرفة
قامت دانه وهي تبتسم:تامرني
سعود وهو يناظر في لولو بنتصار:شفتي تربيتي
لولو:هههه توه صغير
سعود:ياسلام كانت في عمره لما كانت تسمع كلامي
لولو بزعل:ربيه انت مب شغلي
طلعت وسعود مصدوم كان يمزح معها
زياد:هههههههههههههههه مسكين
سعود:اسكت انت
طلع سعود ولحقها شافها منسدحه فوق السرير وهي متغطيه
سعود وهو ينسدح بجنبها:الحلوة زعلانه من يراضيها
لولو:انقلع عني
سعود:الله الله الله كل هذا زعل طيب انتي ملاحظة انك بس تزعلين يالله سلام بروح عند اخوياي يمكن يبحثون لي عن وحدة مثل القمر تهتم فيني وماتزعل
جا يبي يطلع وقفت في طريقه وهي تبكي:تبي تتزوج على والله لأقتلك ماصار لنا شي يامجرم
ضمها سعود وهو يضحك:هههههه استهبل معك ياربي على الزعول اسف
لولو:يعني بتتزوج
سعود:اكيد لا اقتليني لو تزوجت
لولو:بعدين وشلونا عيش من دونك
سعود:ههههههه مب مشكلتي والله اسف خلاص لاتزعلين ولاتغارين من عيالك اصلا جبت لك هدية بس وش اسوي فيك كنت بعطيك اياها في الليل عشان اليوم ذكرى زوجنا الرابعة ولا ناسيه
لولو:لا مب ناسيه بعدين من قال لك اني غرت من عيالي افففف
سعود:رجعت تزعل هههههههه طيب اسف تفضلي
فتحت لولو العلبة لقت طقم ألماس يهبل:سعودي يهبل مشكور بس وشلون جبته غالي
سعود:مب مهم غالي او لا المهم جبته وكل شي عشانك لو تبين بشتريه بعدين وانتي وش لك غالي او لا زوجتي وبكيفي
لولو:ههه مشكور
سعود:المهم ابي هدية مبكره
لولو:وشلون يعني
سعود:استغبي علي بأخذ هديتي الان ثم اوديك المطعم اوكي
لولو:لحظة وحده والاطفال
سعود:يروحون يبلشون مسفر وزوجته مب شغلي
لولو:طيب دقايق واجهز لك الهدية
سعود:ليش
لولو:بروح اتكشخ واتعطر ريحتي طبخ
سعود وهو يسحبها:طبخ ولا غيره مب شغلي ريحتك تهبل كذا ولا غيره


النهاية



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, مكتملة, الحقيرة, بأيدي, دموع, حبيبتي, حزينة, زنزانة, قفلت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:01 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.