آخر 10 مشاركات
215 - لعبة الحب والحياة - بيتانى كامبل - مكتبة مدبولى ( اعادة تنزيل ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          سيدة الشتاء (1) *مميزة* , *مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          600 - مع الذكريات ( عدد جديد ) - ق.ع.د.ن*** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          [تحميل] جبروت الشيخ وقلبي ، للكاتبة/ بنين الطائي "عراقية " ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          الغريبه ... "مكتملة" (الكاتـب : tweety-14 - )           »          اختلاف متشابه * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : كلبهار - )           »          وَجْدّ (1) *مميزة** مكتملة* ... سلسة رُوحْ البَتلَاتْ (الكاتـب : البَتلَاتْ الموءوُدة - )           »          جدائلكِ في حلمي (3) .. *مميزة و مكتملة* سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-13, 01:32 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 جا يشوف الحال كيفه بعد ماهزه حنينه،وقبل يسألني سألته كيف حالك يالحبيب؟ لـ لمار مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
جا يشوف الحال كيفه بعد ماهزه حنينه، وقبل يسألني سألته كيف حالك يالحبيب ؟
للكاتبة / لمار~



كلمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معكم لمآر عبدالله ~

طبعاً سبب تسجيلي هنا هو رغبتي بنشر رواية من رواياتي
ووقع الاختيار على رواية حديث الولاده ولاازال اكتبها ~

*جا يشوف الحال كيفه بعد ماهزه حنينه، وقبل يسألني سألته كيف حالك يالحبيب ؟ *
كتبت الكثير من الروايات المتعددة الاحداث سأنشرها ان وجدت تفاعل معي

أتمنى القى تشجيع ودعم ، واسمح بنشر الروايه شرط ذكر اسم المؤلفه :لمار عبدالله

نبدأ باسم الله بوضع البارت الاول في الرد القادم

*الروايه مستوحاه من احداث حقيقه وخياليه

قراءة ممتعة لكم......

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 13-10-13 الساعة 10:30 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 01:34 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت 1


*لمار : ههههههههه بنات شوفوا ايش لقيت*
بهذي الجمله تبدأ قصتنا
كان هناك مجموعة من الفتيات عددهم ٤ حالهم كحال اي سعوديه يتضايقون من وجود الشباب من اقاربهم لانهم لاياخذون راحتهم
اتت لمار وبيدها قطعه من الورق مكتوب عليها : أنتظرك 05504*****
تعالت الضحكات ،
: شوفي شوفي بالنمبر بوك ،
: لا لا اتصلي عالرقم ،
: يوه يابنات لا خلوها تكلمه عالواتساب ،
نهى : تكفين لمار طلبتك طلبتك كلميه فون تكفييين
لمار : اقول اسكتوا انا اعرف ايش اسوي وبعدين وش فيك يانهى مصره ! انا بحتفظ بالورقه كذكرى بحياتي وتنتهي القصه ،
: ياسخيفه ،
: لاغبيه يالمار ،
نهى : لمار لاتضيعين فرصه زي كذا ، غبيه
لمار : اي انا غبيه اجل اروح اتصل او اكلمه عشان اروح بداهيه مع اهلي ؟ قدروا يابنات ! ، مشوا البنات ودخلوا غرفه وراحت لمار للمرآه طلعت وفجاه شي طاح على رأسها
لمار تصرخ : اااه بسسسم الله ، ايش هذا !
طلعوا البنات
: ايش ايش ،
لمار : ماادري طاحت علي هالورقه ،
: والله انتي سخيفه حتى ماتبين تغامرين بشي خل نتصل او اي شي ، لمار : امم بطاوعكم هالمره بس اي شي يصير انا مو معكم طيب ؟ ، : طيب واخيراً .
لمار : بكلمه عالواتس اب يلا تعالوا ، تجمعوا البنات حول لمار ،

لمار : مرحبا ،
**: أهلاً وأخيراً ياحياتي .
لمار : مطيح الميانه من البدايه ؟
** : اذا مو مرتاحه لاسلوبي اغيره لعيونك
لمار : حالة صمت ...
** : وينك ،ماقلتي لي ايش اسمك ؟
لمار قفلت جوالها
البنات : غبيه كملي خل نشوف وش وراه
لمار : لا يابنات خفت والله هذا مو ايميل عشان استهبل ترا هذا رقم ومسجل باسم ابوي !
البنات : لمار يلا ياسخيفه
نهى : لموو بليز حاكيه عشاني
لمار : انتي وش وراك !
نهى بتردد : ها مافيني شي بس ودي نغير جو الطفش
وبدوا يملون راس لمار بالافكار ..،،
لمار : طيب طيب اسكتوا بفتحه ،

فتحت لمار جوالها ودخلت الواتس اب
لمار : اسمي كادي
** : عاشت الاسامي يا كادي حلو اسمك
لمار : شكراً ، اسمك ؟
** : عبدالعزيز .
لمار : عاشت الاسامي .
** : كم عمرك يا كادي ؟
لمار : مااعتقد من خصوصياتك ؟
** : انه ااهتم بهذا السؤال كثير ممكن تجاوبيني ،
لمار : وانا اعتبره من خصوصياتي وماراح اجاوبك ، يلا مع السلامه
** : وين ماعرفت الا اسمك حتى !
لمار : فتره قصيره ومليت يلا مع السلامه ،

سكرت لمار جوالها واصوات البنات كل مالها وترتفع ويعاتبونها

: ياغبيه
: بقره انتي؟ ماامداك تحاكينه حتى
لمار : اوووووه خلاص عاد انتي وياها انا حره بكل شي اسويه
مشوا البنات
لمار تصاارخ : يماااااه بنننننات تعالوا والدموع بعينها

البنات : بسم الله وش فيك !

لمار : يابنات كلمني وقال لي لمار !

كيف عرف اسمي !

البنات : بسم الله عليك لمار خلاص ماصار شي اكيد سمعنا وحنا نصارخ خلاص هدي

لمار : ياربي انا غبيه سمعتكم ،


الاهل : بناات يلا العشاء يلا لا تتأخرون

البنات : طيب يماه ، طيب خاله بنجي الحين
تعشوا البنات ولمار للحين تفكر بالسالفه ومافتحت جوالها للحين ،

الساعه ١ تماماً يلا يا بنات بنرجع

لمار تصارخ : ماما شوي لحظه بس عالاقل نص ساعه ماشبعت من البنات .

دن دن تن تن رساله لجوال لمار

** : لمار انا مستأجر هالاستراحه مدة سنه فأي وقت تكونين بتجين لها انا موجود
لمار : طيب واذا استأجرتها مدة سنه انا ايش يخصني !
** : مدري ارتحت لك وحبيت اكلمك واخبرك بمكاني هنا

الام : لمار ترا بروح واخليك يله

ركبت لمار سيارتهم البي ام دبليو وحركوا لبيتهم

أنتهى البارت الاول اتمنى انكم استمتعتوا وخل نشوف توقعاتكم ~
كيف عبدالعزيز عرف اسم لمآر ؟
وايش السر من إصرار نهى على لمار ؟
وهل ممكن ترجع لمار مرا ثانيه للاستراحه ؟




تابعوني بالاجزاء القادمه عشان ندخل بتفاصيل لمآر




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 01:34 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



------------------------------

البارت 2
وطولنا البارت عشانكم

حبيت انوه فقط بان البنات اللي كانوا مع لمار *بنات خالاتها *

- في مكان بشرق الرياض

قاعده في غرفتها اللي تتميز بالدقه والترتيب والاهم الجمال ، قاعده تفكر باللي صار اليوم في الاستراحه ، وتعاتب نفسها لانها طاوعت البنات وكلمته ،وسط سرحان وتفكير ،
*صوت رساله على جوالها *
لمار وهي ترجف : يمماه لايكون هو !
فتحت الرساله وتلقاها من ....
------------------------
ننتقل لمكان ثاني في غرب السعوديه تحديداَ- جده

أميره : يابابا افهمني انا صغيره ماينفع اتزوج ذالحين ماخلصت 3 ثانوي !
ابو ياسر : لا بتتزوجين وغصباً عنك والبنات ماعندهم كلمه عندنا وملكتك الخميس !.
طلع الاب بعد ماسكر الباب بكل قوه تارك وراه أميره تبكي وتفرغ كل اللي فيها من حزن .

--
فتحت الرساله وتلقاها من ....
نهى
* ها يالمار ايش صار حاكاك ؟ ورديتي عليه ؟
انا اقول الولد لؤطه على قولة المصريين مايتفوت كلميه ياختي *

قفلت لمار جوالها وسط ذهول واستغراب من شدة اصرار نهى الواضحه على لمار ورغبتها الشديده بأن لمار تكلمه .
تجاهلت لمار كل الافكار اللي تدور ببالها وطفت النور ونامت .

.. في بيت نهى ..

يالله ليش ماترد هذي الحمدلله والشكر بس خل انام والصباح رباح واللي ببالي بيصير يعني بيصير .

- صباح الاربعاء

الساعه 8 صباحا ً

صحت لمار وتلقى مكالمات كثير من نهى وشهد وديما وغاده بنات خالاتها .
اتصلت على شهد بالبداية بحكم انها اقرب وحده لها ،
لمار : بسم الله ليش كلكم داقين علي
شهد : صح النووم ياحلوه ، كنت بقولك اننا اليوم ناوين نطلع نفطر وغصب عنك بتجين ،
لمار : ههههههه اي عارفه ماتقدرون تطلعون بدون وحده تفتح نفسكم .
شهد : اقول بس يلا البسي ومريني بسواقكم ماعندي احد يجيبني
لمار : طيب طيب بغسل وببدل واجي بس شرط العزيمه علي .
شهد : هههههه اوكي بس يلا سرييع انتظرك

قفلت لمار وتوجهت للحمام * اكرمكم الله * .

--
في جده
قامت اميره وشافت وجهها الشاحب خاصه ان لها يوم وشوي مااكلت شي وزاد عليها البكاء .
راحت أميره وغسلت وجهها وكلها تفائل وثقه وتكلم نفسها
أميره : عصرك الحجري يابابا اللي البنات مالهم كلمة راح وبنشوف اذا تزوجت ان ماانتهى بالطلاق من اول ليلة .
فتحت أميره جوالها ودايركت راحت تسولف مع صديقة عمرها اللي تعتبرها اكثر من اختها *دانا *
دانا : كيفك يا أموووره اليوم ؟ ها ايش اخر الاخبار للحين مصر ؟
أميره : نحمد الله ، انا اللي قاهرني يا دانا انه بيزوجني عشان الفلوس يا دانا مستوعبه يبيع بنته الوحيده عشان الفلوس ! الله يسامحه
دانا : قومي الليل يا أميره واستغفري واللي فيه الخير بيصير
أميره : زينك يا دانا كلامك يريح
دانا : حبيبتي والله .

- الرياض
نزلت مع الدرج الطويل اللي يتميز بالطابع الاجنبي الانيق وكانت خطواتها سريعه وتسكر ازرار عبايتها الفخمه والانيقه وقابلت اخوها مهند
مهند : على وين ياالحلوه ؟
لمار : بروح افطر مع البنات
مهند : استانسوا اجل ، تبين اوصلك ؟
لمار باستهبال : لا لا يااخي الجميل ساذهب مع السائق
مهند : حسناً استمتعي بوقتك ايضاً

راحت لمار لامها وخبرتها بانها راح تطلع وكانت عارفه ردها وانها مستحيل ترفض انها تخرج لان ام لمار من النوع * الفرري * المتفتح .
ركبت لمار سيارتها البي ام دبليو وتوجهت لبيت شهد البسيط .
لمار تكلم شهد
لمار : يلا انزلي انا تحت
شهد : يلا يلا جايه

صوت خطوات شهد تنزل مع الدرج
وتلقى امها بوجهها
شهد : صباح السكر ياجميله
الام : صباح النور حبيبتي ، وصلت لمار ؟
شهد : اي يمه جت تنتظرني برا
الام : اجل روحي لا تتأخرين عليها
شهد : طيب ماما مع السلامه

طلعت شهد وتوجهت للسياره الراقيه اللي موقفه امام بيتهم البسيط والمتواضع ،
ركبت السياره وجتها ضيقة شوي لانها قارنت حالتها وعيشتها بعيشة لمار بحكم ان عائلة لمار تعتبر أغنى واحسن معيشه منهم .
لمار : صباحك انا يعني اكيد جميل
شهد : اموت عالواثقين انا .
لمار : ههههه ، راجو روح مطعم paul
راجو : طيب مدام
اتجهت السياره للمطعم وكالعاده لاتخلوا الطلعه من مضايقات الشباب للفتيات .

-
جده
دخلت اميره غرفة امها في بيتهم الصغيرو شافتتها قاعده على سجادتها
ام اميره : يارب انك توفق بنتي وتسخر لها الزوج الصالح وتبعد عنها عيال الحرام
ركضت اميره لامها والدموع بعينها
اميره : ماما ماابغى اتزوج ليش بابا كذا
الام : ماعليك ياحبيبتي هذا ابوك من يوم ماعرفته ماتهمه الا الفلوس احتسبي الاجر الله بيكتبلك اللي فيه الخير * قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا *

في الرياض تحديداً مطعم paul
لمار وشهد ونهى وديما وغاده مجتمعين على طاوله
لمار تقطع سرحان نهى ،
لمار : نههى !
نهى : يمه ايش فيك !
لمار : بسألك سؤال وقدام البنات لان اتوقع لاحظوا هم بعد
نهى توترت : أسالي
لمار : وش قصتك انتي واصرارك علي والا تبيني اكلم هذا عبدالعزيز ! تبين الرقم ؟ مايغلى عليك ترى بس رجاء خلاص انا قفلت السالفه وكان يوم ومجرد ذكرى وانتهى !

نهى : ايش اصرار ومااعرف ايش ! ايش شايفتني راعية عيال وحركات من تحت لتحت مثلك ! احتفظي بالرقم لك ياماما !

لمار والدموع بعينها خاصه انها من اطهر وافضل البنات وانها حساسه درجه اولى على ادنى الدون تبكي وان هذا اتهام مو صحيح .
شهد حست ان نهى تعدت حدودها وماتحب تشوف لمار بهالحاله
شهد باندفاع : نهى لا تنسين اننا بمكان عام وانك تعتبرين قاذفه للمار الحين !
نهى : بالله ؟ لا توي اعرف ايش قاذفه وماعرف ايش ! لا تنسون انفسكم
شهد بعصبيه : يعني نسيتي ماضيك ! نسيتي قبل 4 شهور ايش صاير ؟ ولا احسن اذكرك ؟

نهى تذكرت اللي صار وطالعتهم بانكسار وبسرعه شالت شنطتها من المطعم
غاده : استهدوا بالله يابنات حنا جايين نستانس بوقتنا مو نتهاوش

لمار وهي تبكي وبصوت حزين : اسفه بنات بس والله مااقدر اقعد اكثر من كذا برجع البيت ،شهد اذا خلصتي انا انتظرك برا

طلعت لمار السياره وهي تبكي بكاء هستيري لانها ماتوقعت احد يتهمها بأشياء زي كذا
ورن جوالها وبحركه سريعه ردت بدون ماتشوف اللي متصل وكانت تتوقع شهد
لمار وهي تبكي اهههه : ش ه ه ه د انا انتظرك بالسياره ب س رعه تعالي اهههه هئ هئ هئ مااقدر اقعد اكثر من كذا
وتتفاجأ بصوت رجالي ولاول مرا تسمعه
عبدالعزيز : لمار واخيراً رديتي لكن وش فيك صوتك مايطمن !

سكرت الفون وهي تررججف من الخوف
وتشيك على الرقم وتعرف انه عبدالعزيز لانها كانت مسجله اسمه عشان تكلمه بالواتس اب قبل ونست تحذفه

فتح الباب وركبت شهد وكانت لمار ساكته وماحبت تخبر شهد بالموضوع
شهد : لمار تبين انزل معك تسولفين لي وتطلعين اللي بقلبك ؟
لمار : لا ياقلبي اسفه ودي اقعد لحالي شوي
شهد: براحتك

توقفت السياره امام منزل شهد ونزلت وتحركت باتجاه قصر لمار
* طاااااخ * كان هذا صوت باب لمار بعد ماسكرته بأقوى ماعندها واندفعت لسريرها تبكي بعد مرور 4 ساعات قامت لمار من السرير بعد ماغفت فجأه وراحت تبدل ملابسها
لبست بيجاما كيوت لونها أبيض ووردي وتناسب طبيعة الملاك لمار بحكم انها جميله جداً جداً جداً فوق مايتصوره العقل ماشاء الله .
لمار : انا بإذن الله بحاول ابتعد عن نهى قدر الامكان لانها هي اللي بتجيب لي المصايب واولها اتهامها الباطل لي اليوم

ومر اليوم كأي يوم طبيعي

الساعه 9 مساءً في الرياض
صوت الباب بغرفة لمار *طقطقطقطقطق *
لمار : تفضل
دخل وبكل ثقه ورزه ورجوله
ابو لمار : كيف جميلتي اليوم ؟
لمار : كويسا بشوفتك بابا
ابو لمار : يلا انا عازمك عالعشاء اليوم
لمار ماودها لكن ماتبي تحرج ابوها : جد بابا ؟ يلا الحين البس وانزل
ابو لمار : يلا انتظرك تحت
بدلت لمار ولبست ليقنز اسود وتي شيرت ابيض بسيط ولبست عبايتها الانيقه ونزلت لابوها
توجهت لمار للسياره الراقيه لمبرجيني وركبت مع ابوها وتوجهوا للمطعم ~

-
في مكان اخر في شمال الرياض
في غرفة مخصصه لاصدقاء عبدالعزيز راقيه جداً
بندر : يلا عزوز بتعزمني عالعشاء اليوم
عبدالعزيز سرحان ومايرد على بندر ويفكر باللي صار اليوم
بندر : هييه وين وصل العاشق الولهان
عبدالعزيز : هاه هلا ؟
بندر كنت اقول بتعزمني عالعشاء اليوم
عبدالعزيز: بس انت تجيبه وعلى حسابي
بندر : لا ياخي نروح مطعم
عبدالعزيز : مالي نفس والله
بندر : اقول بس يله اول مره اطلبك
عبدالعزيز: المشكله مااقدر اقولك لا
* بندر صديق عبدالعزيز الروح بالروح *
ركب عبدالعزيز سيارته * فيراري* وركب بندر
عبدالعزيز : أمر تدلل يا بندر اي مطعم ؟
بندر : على راحتك عاد انت تختار
عبدالعزيز: امم طيب

انتهى البارت الثاني بحمدالله
اعتذر اذا كان قصير لكن للتو كتبته

وايش توقعاتكم ،
س 1 / ذاكره نهى لأيش رجعت ؟ وليش حست بالانكسار وطلعت ؟
س/ ايش راح تسوي بعد ماسمعت صوت عبدالعزيز ؟
س / وايش مقصد عبدالعزيز من اتصالاته ورسائله ؟ طاهر اوووو ؟


تابعوا البارتات القادمه عشان نعرف ايش يصير مع ابطال روايتنا

تسعدني ارآئكم وتعليقاتكم ونقدكم لو تسجلون دخول بس بشرطه يسعدني عشان اعرف اذا في متابعين لإبنتي هذه الروايه او لا



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 01:42 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث 3

في سيارة أقل مايقال عنها انها فخمه .
ابو لمار : ايش فيك يالمار مو على بعضك ؟
لمار تحاول تضيع : لا يابابا مافيني شي ،
ابو لمار: طيب وين ودك نروح اي مطعم ؟
لمار : اممم على راحتك
ابو لمار : لا الطلعه لك يله اختاري
لمار : امم مشتهيه اروح سبازيو ايش رايك ؟
ابو لمار : كويس ، هو اللي ببرج الفيصليه
لمار : لا بابا بالمملكه
ابو لمار : اييه صح ، خلاص نروح له

،،
في مكان اخر بالرياض

نهى تكلم صاحبتها سعاد
نهى : والله ياسعاد ماحسيتي باللي حسيت فيه اليوم مرا انقهرت
سعاد : اي ياختي مشي كلنا ننقهر
نهى : انا عاد غير ماامشي وبوريها حسابها هذي ومااكون نهى ان ماخليتها تبكي !

،،
نرجع لعبدالعزيز ،
بندر يرفع عيونه عن الجوال: ها وش قررت ؟
عبدالعزيز : والله محتار في باول او سبازيو ؟
بندر : سبازيو هو اللي بالمملكه ؟
عبدالعزيز : ايه
بندر : اجل خل نروح له
عبدالعزيز : مااقدر ارفض لك طلب ، مشينا

،،
كما يقال بإن الحياه صدفه
لمار وابوها دخلوا الاصنصير ولحقهم عبدالعزيز بسرعه عشان مايفوته ويستنى
لحظات صمت في الاصنصير ،
بندر : يووه عبدالعزيز نسيت جوالي !
عبدالعزيز : خلاص انزل جبه وانا باستناك
لمار فزت يوم تذكرت الاسم وتوهمت بإنه صوته وتقول في نفسها : لا لا اتوهم وش بيجيبه يعني !
وصلوا الطابق 77
وتوجهوا لمار ووالدها للطاوله اللي سبق وحجزها لهم سكرتير الوالد قبل قليل

وتوجه عبدالعزيز لطاولته
لمار : امم ها ايش نطلب بابا ؟
ابو لمار جا بيتكلم وقطع عليه صوت الجوال : تررن تررن
ابو لمار : حبيبتي بس شوي ارد على السكرتير مساعد اشوف فيه شي بالشركه او لا ،
لمار : اووكي بروح اغسل
* دخل بندر وراح لعبدالعزيز *
دخلت لمار دورة المياه وغسلت يدها وطلعت وكان عندها فضول شديد تعرف اذا هو عبدالعزيز او لا
لمار : امم ياربي كيف اعرف ؟ مسحت الفكره من بالها وتوجهت لطاولتها
ابو لمار : حبيبتي لمار والله اعتذر ومستعد اعوضك باللي تبين لكن مساعد اتصل وفيه خطأ كبير بالحسابات والشركه ولازم اشرف عليه بنفسي لان الخساره بتكون كبيره !
لمار : لا عادي بابا وش دعوه خلاص روح ونتعشى سوا يوم ثاني ان شاء الله
ابو لمار : يلا مشينا
لمار : عادي اقعد واتصل على شهد تتعشى معي بما اننا حجزنا وكذا ؟
ابو لمار : براحتك بس لا تتأخرين حبيبتي وبرسلك السواق
لمار: اووكي
واتصلت لمار على شهد ووافقت
مشى ابو لمار ويوم وصل الاصنصير
ويسمع لمار تصرخ* بابا *
وتركض له تقول له انه نسى جواله والمحفظه
اخذها منها ورجعت لمار

عبدالعزيز فز يوم سمع الصوت ،
عبدالعزيز : صوتها ! والله صوتها ! معقوله هي لمار !

دخلت شهد المطعم وسلمت لمار عليها وطلبوا

* لمار كانت تسترق النظر لطاولة عبدالعزيز وتفكر بنفسها وتقول بانه مستحيل تقابله ومستحيل يكون هو تشابه اصوات بس! *

- بهاللحظه نقدر ناخذ فاصل ونتكلم عن حياة بطلتنا لمار ، تعيش في محيط راقي ونقدر نقول انها من عائلة غنيه ماعندها اخوان واخوات الا مهند ، شخصيتها قويه ولكن ضعيفه ببعض المواقف ، جميله وجمالها يطيح اللي واقف ، من ناحية الوجه والجسم والشعر جميلا وكامله والكامل الله - اترك لكم تخيل شكلها ، الكل وده يصادقها على طيبتها وحنيتها تدرس بالمرحله الجامعيه وبعض الاحيان تروح لبعض الشركات اللي باسم ابوها وتتفقدها وتنمي خبرتها*
نرجع للمطعم
شهد : ااه الحمدلله اكرمك الله لمار
لمار : بالعافيه ياقلبي
شهد : لمار انا عندي موضوع مرا مهم وابغى اكلمك فيه والوقت تأخر وانا ابيك مركزه معي
لمار : يما خوفتيني شهد ايش فيه !
شهد : لا والله شي مايستاهل بس بكرا انا بعزم صاحباتي البيت وودي تجين واذا راحوا نتكلم بالموضوع ؟
لمار : اوكي
نادت الويتر ودفعت وطلعوا ،
في طاولة عبدالعزيز
عبدالعزيز : الحمدلله ، ها نمشي ؟
بندر : كثر الله خيرك عبدالعزيز ، يله

طلعوا عبدالعزيز وبندر ،


-
يوم الخميس الساعه 9 صباحا في غرب السعودية تحديداً - جده

أميره تحضن مخدتها وضايق صدرها: ياربي ايش اسوي ! اتزوج واكرهه بعيشته او مااتزوج !
أميره بعد تفكير : بتزوجه وبكرهه باليوم اللي فكر يتزوجني فيه ومن بكرا وانا ببيت اهلي ويا انا يا ابوي !

-
الرياض

قامت لمار الساعه 11 الظهر
لمار تشوف الساعه : اوووف 11
قامت لمار وبدلت واخذت لها شاور سريع ونزلت تفطر
لينا* رئيسة الخدم *: ميس لمار شو بديك تفطري ؟
لمار : اممم اي شي خفيف
لينا : على عيني وراسي هلا بأمرون ينفذو لألك احسن وجبه
لمار : شكراً حبيبتي ��
لمار بتفكير : اممم اروح الشركه او ارتاح واتجهز لجمعة شهد ؟
لا لا بروح الشركه شوي واطلع زمان مارحت لها

،


في قصر من قصور الرياض
عبدالعزيز يفكر : يالله ماقد تعلقت بأحد لكن هذي سلبت عقلي ماادري كيف ! لكن بضل وراها ونشوف اخرتها واللي يبيه ولد طلال بيجيبه ،
وقام يتجهز عشان يروح يدير شركاته الخاصه فيه وبأبوه
-
أفطرت لمار واللي كان فطورها بانكيك وعصير برتقال ومقبلات خفيفه .
لبست لمار لبس بسيط ومرييح وقاعده تفكر
لمار: امممم وش البس اي عبايه ؟
يلا بلبس هذي
كانت عباية راقيه بكل ماتعنيه الكلمه من معنى
حطت ميك اب خفيف جداً ولبست العبايه وتحجبت ولبست السن قلاسيس * لمار تتحجب *
وتوجهت للشركه
لحظة دخولها توجه لها مساعد
مساعد : استاذه لمار
لمار: هلا مساعد ايش بغيت ؟
مساعد : كنت بقولك عن المعاملات الموجوده لو تشرفين على توقيعها لان طويل العمر مو فاضي هالوقت
لمار : أوكي ارسلها لمكتبي
دخلت لمار مكتبها وريحة العود الفاخر تنتشر فيه
طيحت نفسها عالكرسي بكل خفه
لمار : اهه اشتقت لك يامكتبي الجميل
وبدت توقع المعاملات اللي جايتها
* ابو لمار ايضاً من المحيط المتفتح ويشجع المرأه على العمل والقيام بكل شي ومن اثاره عمل لمار بالشركه الخاصه بابوها لانها ماوافقت على فتح شركه خاصه لها واكتفت بشركة ابوها واستلامها كل شغل ابوها اذا ماكان فاضي ، اما مهند فله شركات خاصه *
ترروورورن
رفعت لمار السماعه
مساعد : استاذه لمار في اجتماع للمناقشه على مشروع مع شركة عائلة آل **** واليوم
لمار : يوو طيب ليه ماخبرتوني قبل !
مساعد : اعتذر كان طويل العمر هو القائم على الاجتماع لكن ماعنده وقت ابداً اليوم
لمار فكرت باجتماع شهد : امم طيب ماينفع يتأجل
مساعد : لا والله ، لان هذي المره الثانيه يتأجل
لمار : خلاص اوكي بقابلهم بس الساعه كم قلت لي ؟
مساعد: الساعه 4 العصر ياطويلة العمر
لمار : خلاص اوكي
زفرت لمار اااه وتسندت على الكرسي المصنوع من الجلد الفاخر
عدلت عبايتها والميك اب الخفيف وشافت الساعه اللي تشير ل 3 ونص
لمار اتصلت على شهد واعتذرت اشد الاعتذار منها ووعدتها تقابلها قريب ،

*
غرب السعوديه - جده

أم اميره: يلا يا امي ماخلصتي
اميره : ماما من جدك تبيني اتكشخ ؟ تنوره ويخب عليهم
ام اميره: لا مهما كان يااميره ماينفع كذا البسي فستان عشاني
اميره : عشانك ياماما مو عشانه سواد عيونه !
جهزت اميره الفستان وحطيت الميك اب على وجهها الناعم
* وقعدت تفكر بخطه طرت على بالها من وقت قصير *

أنتهى البارت اعتذر لقصره لكن كتبته عالسريع لعيونكم والله

س1/ هل من الممكن يجي اليوم اللي تحب لمار عبدالعزيز فيه وتكلمه ؟
س2 / ايش تتوقعوا الخطه اللي طرت على بال أميره ؟






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 01:43 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع

شرق المملكه العربيه السعوديه - جده
*كانت أميره لابسه فستان طويل اوف وايت وهاادئ جداً وشعرها البني مخليته على طبيعته اللي الكل يحسدها عليه وحاطه ميك اب خفيف *
المملك : الحمدلله ، لكن يا ابو اميره لازم اميره توقع
ابو اميره بتوتر : طيب انا ولي امرها ماينفع اوقع عنها ؟
المملك : لا الله يطولي بعمرك لازم هي
ابو اميره : ابشر عطني
عند أميره اللي كانت رافضه توقع وبعد نظرات ابوها لها اللي عارفه انه بيسوي لها شي اذا رفضت ترددت .
صوت القلم وهي تخط توقيعها
رجع ابو اميره للمجلس ومعاه الكتاب
المملك : بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير
سعود بدون نفس: امين ،جزاك الله خير
ابو اميره : الله يطولي بعمرك تعبناك معنا
المملك : لا وش دعوه يله استأذن مع السلامه
ابو اميره : بحفظ الله .
ابو سعود* رجل اعمال كبير في جده * بصوته القوي اللي يدل على انه رجال واثق وقوي
ابو سعود : يا ابو اميره سعود وده يشوف اميره
ابو اميره : ابشر
وطلع ابو اميره

سعود : مين قال اني ابي اشوفها ! انسدت نفسي من اسمها!
ابو سعود : احترم نفسك ياولد وتراني ابوك وكلمتي مسموعه غصباً عن اللي مايرضى

سعود والقهر بقلبه : يبه لاتخليني اتهور واطلع من هنا وانا يايبه مانفذت هالشي الا عشانك وهذا اكبر غلط اني نفذته لكن للعلم مثل مااتفقنا شهرين بعد الزواج وهي في بيت اهلها .
ابو سعود يفضل الصمت .

- الرياض
في شركة من اكبر ومن رواد الشركات العالميه بالسعودية
مساعد : استاذه لمار الجماعه موجودين
لمار : خلاص اوكي هم بأي قاعه ؟
مساعد : قاعة الاجتماعات بالدور ٥
لمار : اوكي الحين رايحه شكرا ،

صوت الكعب يقرع بالارض وخطوات لمار متجهه للاصنصير
ركبت لمار وضغطت عالزر الخامس
*نوصف لبس لمار عبايتها السوداء المزخرفه الراقيه والفخمه ومافي احد يلبس نفسها مصممتها برا على ذوقها مع الكعب العالي ومتحجبه وميك اب خفيف وماشاء الله جمال طبيعي ملااك *
دخلت لمار قاعة الاجتماعات اللي تتميز بالديكور الحديث الفخم اللي كانت مكونه من ٤ رجال وامرأه مختصه بالحسابات من شركة ابوها
الكل رفع راسه عن الجوال الا شخص واحد فقط

لمار: السلام عليكم ، اليوم انا بدير الاجتماع بحكم ان ابوي مشغول
عبدالعزيز فز يوم سمع صوتها ورفع راسه بطريقة غير اراديه وطاحت عينه بعينها ،وتعابير التعجب واضحه على وجه لمار وعبدالعزيز
الكل ردوا : وعليكم السلام والرحمه ،
لمار : انا لمار ، وياليت الكل يعرف بأسمه ووظيفته بهالاجتماع عشان يسهل الاجتماع
عبدالعزيز بقلبه : والله صوتها هذي لمار
تعددت الاصوات : خالد ، للحسابات ، رائد ، مستشار ، حمد ، مسؤول بالشركه ، اسماء ، مختصه ومدققه بالحسابات وفاجئها
عبدالعزيز : عبدالعزيز صاحب ومؤسس مجموعة شركات **** العالميه
عبدالعزيز : ماشاء الله جمالها يطيح الواقف معقوله هذي بشر ! ، ياليتها ترد علي بس !
لمار بتوتر وضاع كل الكلام ،

لمار : اااا اعذروني شوي خمس دقايق وارجع
وطلعت برا واخذت شهيق وزفير ، ماتوقعت ابدا يجي اليوم اللي تقابله فيه وتقول بنفسها ايش هالصدفه الغريبه ! ،
رجعت لمار وكملوا الاجتماع اللي لايخلوا من النظرات المسترقه من عبدالعزيز للمار والعكس ، انتهى الاجتماع
عبدالعزيز : بإذن الله في تواصل بين الشركتين وهذا رقم الشركه ٢٦٤****
لمار : اخذت الرقم وجت بتمشي
خالد : استاذه لمار ممكن رقمك الخاص اذا كان في شي جديد
لمار : اووه نسيت تفضل لاني مو دائماً بالشركه
مشت لمار وتوجهت لمكتبها

عبدالعزيز : براڤو ياخالد عطني الرقم
خالد : تفضل طال عمرك

- جده
اميره : ماابغى اشوفه ولا يشوفني يكفي اني وافقت
ابو اميره : اقصري الشر ولاتخليني اسوي شي تندمين عليه طول عمرك
اميره : لاحول ولاقوة الا بالله ترى كرهتني بعيشتي
ابو اميره : تجهزي وبلا كلام فاضي الحين بيدخل
نزلت اميره للمجلس بقلة حيلة وقعدت تنتظره يدخل
اميره : وهذا متى يشرف حضرته
دخل عبدالعزيز وكانت اميره منزله راسها طول الوقت
طلع عبدالعزيز بعد خمس دقايق
ويقول في نفسه : هذي اكيد شينه عشان كذا مارفعت راسها اللي ماشفت منه شي وماوافقت الا عشان الفلوس ،
اميره : ااه واخيراً افتكيت منه

- الرياض ٨ ليلاً
نهى : هه والله يالمار ان ماخربت حياتك يالببنت المميزه مااكون نهى ،
* سبب حقد نهى على لمار لان لمار البنت الواثقه القويه اللي بَنْت مستقبلها وتقدر توااجه الظروف وهي الكامله بنظر الجميع والاخص امها وقرايبها ، فحبت تطيحها بشبك العيال وعشان كذا كانت تصر عليها تكلمه عشان تكون نفس ماضيها اللي راح يبين بالايام القادمه *

- في شرق الرياض
لمار : ياربي مو مصدقه معقوله هو !
بس ياخي جمميل هههههههه لا لا قبيح اهم ماعلي نفسي هذا والله ينرفز
صوت رسالة على جوال لمار ،
* انا خالد مدقق الحسابات اقدر اتصل استاذه لمار بكلمك عن المشروع والقيمه الماليه له*
لمار اتصلت عشان توفر عليه لانها عارفه مهما كان هو موظف وبيكون علي قد حاله
طن طن طن طن صوت الاتصال ورد
لمار : الو السلام عليكم ورحمةالله
عبدالعزيز : وعليكم السلام والرحمه
*لمار حست في شبة بصوت عبدالعزيز واوهمت نفسها انه مو هو *
لمار : اهلاً خالد
عبدالعزيز : معاك عبدالعزيز بن طلال
لمار توترت جداً : اااا طيب ايش تبغى !
عبدالعزيز : بكلمك عن مشروعنا
لمار : خلاص انا بسلم المشروع لبابا تقدر تكلمه وتاخذ راحتك مع السلامه

وسكرت الجوال

نزلت لمار تركض لابوها

اللي كان قاعد في أفخم صالة من ناحية الديكور والاثاث والضيافه
لمار : بابا مشغول ؟
ابو لمار : لا حبيبتي تعالي
لمار : امم بابا اليوم رحت الشركه واشرفت على مشروع جديد مع شركة ******
ابو لمار : اي ذكرتيني الله يذكرك بالشهاده ، انا كنت مشغول وماقدرت اديره ، بشري تحسين كويس ونبدا معهم ؟
لمار : اي بابا من ناحية الفكره والميزانيه وكل شي كويس
ابو لمار : حلو حلو اجل خلاص انا بسلمك عالمشروع لك وراح تكون الارباح لك بحكم انه اول مشروع تدرينه
لمار : امم بابا ماتقدر انت تديره ؟
ابو لمار : افا عطيتك اياه كيف اديره الحين تحت تصرفك ومسؤوليتك وانا بتابع الشركات الباقيه
لمار حبت راس ابوها : شكراَ بابا مررا

- في قصر من قصور الرياض

عبدالعزيز يفكر : والله حاله هالبنت اول مره اعجب بوحده كذا مااعرف هي حاله اعجاب او شي يدوم ! لكن مااعرف على ايش تكابر،


- جده
أميره بدلت ملابسها وقعدت تفكر على سريرها بحييره ،
اميره : ياربي ايش اسوي اكمل معه واطلب الطلاق بعد فترة قصيره ؟!
الله يكتب اللي فيه الخير لي
* صوت جوال اميره *
اميره : الو
دانا : اهلييين حبيبتي كييفك
اميره : هلا ياقلبي دنو الحمدلله بخير كيفك انتي ؟
دانا : والله بخير، انخطبت من واحد اسمه عبدالله
اميره : مبررروك ياقلبي ، وافقتي ؟
دانا : لا توي ماردينا لهم بس بوافق
اميره : ياقلبي منك المال ومنه العيال
دانا : ويااك يارب
اميره فضلت السكوت
دانا : اميره والله اسفه نسيت
اميره : لا وش دعوه

- الرياض
ام لمار : لمااااااار لموووورا وماردت واتصلت على غرفتها
لمار : اهلن ماما
ام لمار : ياقلبي تعالي غرفتي
لمار : اوكي ماما
توجهت لمار لغرفة امها
طق طق طق فتحت لمار الباب
ام لمار : حبيبتي وش رايك نسافر تركيا نغير جو ؟
لمار : الللاااااه ماما جد ؟ بس متى ؟
ام لمار : اي اي بعد اسبوع نروح ونقعد اسبوعين
لمار : اووكي خلاص برتب اوضاعي بالشركه واقولك
ام لمار : اي اي تديرين شركات ابوك وانا محلاتي مافيه احد يساعدني فيها
لمار : ههههههههه * خمت امها * ماما والله امر على محلاتك كل اسبوع فرع واشوف كيف ماشيه
ام لمار : امزح معك ياقلبي عارفه ماتقصرين
لمار : حبيبتي يله مع السلامه وطلعت لمار من الغرفه

- الساعه ١١ ليلاً بالرياض
طلعت لمار لغرفتها وشافت بوكييه ورد كبيير جداً على شكل قلب احمر وبوسطه ورد ابيض
لماار صرخت بفرحه خاصه انها من عشاق الورد بشكل فضيع وتفضله على اي نوع من الهدايا : ااااااااااااااااااااااااا جمممممميل
وفجأه خمها واحد من ورا الباب
مهند : مبروووك ابوي خبرني عن المشروع وقلت هذي افتتاحية له
* لمار تخم مهند *
لمار : شكككراً ياقلبي تعبت عممرك مععي
مهند :وش دعوه يله اخليك الحين وراي اجتماع بكرا الصباح
لمار : اوكي بالتووفيق ياقلبي

توجه مهند لغرفته وانتهى المتعب للجميع
بعد مرور ٤ ايام وقت اجتماع شركة **** مع شركة ****

- الاثنين ٩ صباحاً
الرياض - شركة ال*****
كان مقر الاجتماع في شركة عبدالعزيز

لبست لمار عبايتها المزخرفه باللون العنابي مع الكعب الاسود والحجاب ووجها الجميل والميك اب الخفيف وجوالاتها ونزلت من السياره وكانت ملاحظه سيارة تتبعها من اول ماطلعت من بيتها

جت لمار بتدخل الشركة ماحست الا باللي يسحبها من يدها ويغطي فمها
لمار تصررررخ: ااااااااااااااااااا ساععدوووني
اللي خاطفها : والله لردها لابوك اللي خسرني كل مااملك
لمار : ماحست بنفسها الا وهي تصرخ باسم عبدالعزيز فكرت يمكن يسمعها
عبدالعزيز : صوت لمار هذا ! وتأكد من الصوت وشاف من الدريشه اللي ماسك لمار تحت
ونزل يركض واخذ السكيوريتي معه
ماحس عبدالعزيز الا وهو مطيح الشخص مجهول الهويه عالارض بعد مافقد وعيه

مسك لمار وجا بيدخلها الشركه وفجأه فقدت وعيها وطاحت عالارض !

عبدالعزيز : لمار لمار !
عبدالعزيز : جيييبوا عطر اي شي فتحوا شنطة لمار بحكم انها اقرب شنطه وطلع العطر ورش عليها
لمار : ااه ياراسي وبدت تبكي وترججف
عبدالعزيز : لمار حبيبتي مافيه شي خلاص مسكناه وادخلي ارتاحي ومايصير الا كل خير
لمار بعدم تفكير وصرخت وهي تبكي: انت خلني بحالي واكون بخير
عبدالعزيز قام ورفع نفسه : هذا جزا اللي يساعدك ؟ ومشى متوجه لمكتبه وقلبة يتقطع لانه خلاها بهالحاله
قامت لمار وتوجهت للسياره وركبت
وكانت مستمره تبكي
وتتصل على ابوها : اهئ اهئ بابا وينك اهئ
ابوها : بسم الله لمار حبيبتي فيك شي انا بالبيت
لمار : اوكي وقطعت السماعه

دخلت سيارة لمار داخل البوابه الكبيره لقصرهم وتوجهت للباب
نزلت لمار وهي تركض
ودخلت وضضمت ابوها اول ماشافته وهي تبكي
ابوها : لمار وش فيك خوفتيني لاتسوين فيني كذا
لمار : اهئ اهئ باب ااا الل يو يو يو م ججاا واحد وبغى ي خخ طف ن ي اااااهى اهى

ابو لمار : اااايشششششش ومين هذا !
لمار : قاال والله لردها لابوك اللي خسرني كل مااملك اااهى اهئ
ابو لمار : اوريه هالكلب والله لادوره واطلعه من تحت الارض ومن اليوم ماتطلعين الا وانتي ماخذه بوديقارد معك الدنيا ماتطمن

ضمت لمار ابوها

وانتهى البارت الرابع بحمد الله

س/ ايش راح يصير بقصة اميره ؟

س / ايش ممكن يصير بين لمار وعبدالعزيز بعد هالسالفه ؟

س / ومين ممكن يكون اللي حاقد على ابو لمار ؟

تابعوا البارتات الباقيه عشان نفهم القصه






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 01:44 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ووصل البارت الخامس واطول بارت

يوم جديد على ابطال روايتنا
الثلاثاء الساعه 10 ظهراً
الرياض -

نهى تفكر بينها وبين نفسها
هه طيب يالمار وعيال ورفضتي تكلمين ، انا ماشوهت سمعتك مااكون انا نهى بنت ابوي
فتحت نهى جوالها واتصلت على صاحبتها سعاد

نهى : سعاد سريع تعرفين احد يفبرك الصور ويزورها ؟
سعاد : امممم اي واحد متعرفه عليه من زمان
نهى : كويس بعطيك صور لمار وابيك تركبينها على صور قليلة ادب مع شباب وكذا فاهمه
سعاد : قويه يا نهى هذي والله بتخربين حياتها
نهى : وهذا اللي ابيه وابي الصور جاهزه العصر
سعاد : طيب امرنا لله

الرياض -
في منزل لمار
لمار ارسلت شهد
* عازمتك اليوم على بيتزا في مطعم بيتزا هت مالي خلق اروح اشياء بعيده *
لمار راحت تتصل على شهد لانها ماردت
لمار : ها فاضيه
شهد : على ايش !
لمار : ماوصلتك الرساله ؟
شهد : لا اي رساله ؟
لمار: لحظه شوي بشيك
شهد : اوكي
مرت دقيقه
لمار : شهههههههههههههههههههد لاااا ارسلتها لعبدالعزيز
شهد : خلاص ارسلي انك ارسلتيها بالغلط
لمار : اووف وش هالحاله طيب بس لا تتأخرين
ارسلت لمار * اعتذر بالغلط *
وماوصلها رد وتطمنت انه ماقرا الرساله نفسها
تجهزت لمار وتوجهت لبيتزا هت
.. : اووف الحلوين جايين عالمطعم
لمار : خير ان شاء الله ، !
.. : عصبت عصبت ريلاكس بيبي
لمار : والله العظيم ان ماقمت الحين والله لاتصل عالشرطه او انادي البوديقارد اللي معي
.. : اووف خوفتيني يامامي !
تفاجئت باللي يجي من ورا ويبدا يضربه
لمار تصرخ: عبدالعزيز وووققققف !
لف عبدالعزيز عليها وبالوقت هذا انحاش الولد
لمار دخلت طاولتها
دخل عبدالعزيز
لمار : خير نعم نعم مناشبني بكل مكان ومالك حق تضربه انا اعرف اتصرف فاهم يا ولد ابوك !
عبدالعزيز : لمار لاتنرفزينني ولا تخلينني امد يدي عليك وباين من دفاعك انك راعية حركات* ماقالها من قلبة بس حب ينرفزها *
لمار بحركة غير ارادية رفعت يدها وعطته كف * بحكم انه ماترضى احد يسئ الظن فيها !*
لمار بصراخ: انت اخر واحد يتكلم عني وعن شرفي وانت راعي هالحركات فاهم ياحقير !


عبدالعزيز* احترم المكان بحكم انه عام* : طيب يالمار مااكون ولد طلال ان ماكرهتك عيشتك وخليتك تبكين !

طلعت لمار من المطعم واتصلت على شهد وخبرتها ان الطلعه تكنسلت بحكم انشغالها وتوجهت للبيت تبكي

ابو لمار مستغرب من وجه بنته : لمار بنيتي بسم الله وش فيك ؟
لمار : مافيني شي ومسحت دموعها وركضت لغرفتها !
ابو لمار مستغرب و فضل يخليها لحالها

* وصل رساله لجوال ابو لمار *
- بنتك يالحبيب قاعده تخون اسمك وشرفك والصور بتوصلك اليوم واادبها *
ابو لمار حاول يتجاهل الرساله ويقول مستحيل بنتي تسويها مستحيل لمار شريفه ماتسويها
بعد مرور ساعه صوت الجرس يرن
سيرين : تفضل يا طويل العمر هيدي الرساله وصلت تو وأل اعطيها لألك
ابو لمار بعصبيه : طيب تقدرين تروحين الحين
واخذ الظرف منها باستغراب وفتحه
ابو لمار بصدمه ! معقوله هذي بنتي ! مستحيل
هذي لمار
!
ايه عشان كذا كانت تبكي
توكه لغرفتها عن طريق الاصنصير وبعصبيه

لمار اللي كانت لابسه شورت بيج وتي شيرت ابيض ورافعه شعرها بن وقاعده تتصفح مجله
وتفاجت بصوت الباب
ابو لمار يضرب الباب بقوه : افتتتتتتتحححححي
لمار : يممه وش فيه وراحت تفتح الباب
رمى الصور عليها وعطاها كف !
ابو لمار : هذي نهاية تربيتي ودلالك !
والله انك ماتستحين وماتستاهلين
طلع واخذ جوالها واجهزتها وقلبه يتقطع على بنته بس حب يأدبها


يتبع.....



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 01:45 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع......


- الرياض في بيت نهى
نهى تكلم سعاد

نهى : ها وصلتي الصور
سعاد: ايه افا عليك
نهى : برافو وهذا بداية المشوار
سعاد : يله باي وراي اشغال
نهى : باي

- نرجع لبطلتنا لمار

كانت لمار بحالة يرثى لها تبكي بشكل مو طبيعي ومتفاجأه من فعل ابوها ولفت ولقت الصور وراحت شافتها لمار بعدك تركيز وصدمه
طاحت مغشي عليها
ام لمار : لمار بنتي بنتي قومي ايش فيك
لمار : لا رد
ام لمار تبكي : مههند ، سسيرين ،ليننننا
جت لينا وسيرين يركضون :

شو بكي مدام ! يالله شو با لمار
لينا : اتصلي بسرعه عالاسعاف
بدت لمار تفتح عيونها
لينا : خلاص خلاص ماتتصلي
لمار : ااه ياراسي ايش صار لي
ام لمار : ماصار الا كل خير تعالي على سريرك ارتاحي
نامت لمار على سريرها وبعد مرور ٤ساعات

الساعه ٧ مساءًا
وصلت رسالة من رقم غريب لجوال لمار ،
* انا يالمار بتحكم فيك بعد مدة قصيره وانتظريني ان ماخليتك تبكين *
اتصلت لمار عالرقم وطلع مشغول
والمره الثانيه مشغول لين ماملت وسكرت جوالها
يا ربي مين هذا !

- جده

ابو اميره : يابنت ترا زواجك الخميس مو هذا اللي بعده
اميره بقوة شخصيه : انت على كيفك تحدد وقت زواجي ! زوجتني واخذت المهر وحددت الملكه وبتحدد زواجي !
ابو اميره انهال عليها بالضرب اللي اثر في جسدها
اميره: اااه اااه يابطني وراسي

ابو اميره بعدم مبالاة تركها وتوجه لخارج غرفتتها ،

اميره : يا انا ياانت ياسعود !
انتهى اليوم بسلام ،، وتوجهوا ابطالنا للنوم .

صباح يوم الاربعاء

قامت لمار ولبست فستان ابيض قصير كيوت ولبست صندل فوشي وفكت شعرها الجميل وحطت قلوس

لمار : اييه الله يسامحك يابابا ومايسامح اللي كان السبب !

طق طق طق
لمار: ادخل
لينا : ست لمار بيك بدو ياكي
لمار : انا !
لينا : ايوا انتي ،
لمار : اوكي خلاص اطلعي وانا انزل بعد شوي
لينا : طيب انسه لمار






نزلت لمار وفضلت تنزل عبر الدرج عشان تتنشط
ودخلت وهي رافعه راسها فوق
لمار والحزن بصوتها : نعم بابا
ابو لمار : انتي عارفه اني للحين مارضيت عليك وان الصور بعرف صاحبها واذبحه قدامك
قاطعته لمار وهي تصرخ
لمار : خلاااااااااااااااااااااص انت من جهة والناس من جهة كرهتوني بعيشتي ابي اموت وافتك منكم ودخلت في نوبة صياح

ابو لمار : لمار اسمعيني
لمار تمسح دموعها
لمار : نعم بابا !
ابو لمار : تقدم لك ٢ بيخطبونك وواحد منهم ولد عمتك زياد
لمار : وانا مو موافقه وماابغى اتزوج
ابو لمار : انا مااستشيرك بتتزوجينه يالمار عشان اغطي فضيحتك
لمار : انا موافقه اتزوج اذا انت مصدق انه ممكن اسوي اللي بالصور! وتركت ابوها وتوجهت تركض لغرفتها

-
في شركة من شركات الرياض الكبرى
عبدالعزيز : دخل لي المعاملات الباقيه
السكرتير : ان شاء الله ، لكن جاني خبر يا استاذ ان الشركه ***** حابه تنهي المشروع ،!
عبدالعزيز : ايش ومين قالك هالكلام
السكرتير : والله مااعرف اتصلت وحده اسمها لمار وتقول خبر عبدالعزيز بالحرف الواحد موانا اللي تلعب معها !
عبدالعزيز : الحقيره انا اوريها ، تقدر تتفضل برا

عبدالعزيز اتصل على ابو لمار ،
عبدالعزيز : ي هلا عمي
ابو لمار : اهلاً اهلاً بولدي بشر كيف حالك ؟
عبدالعزيز : الحمدلله بخير ، ها ياعمي بشر ؟
ابو لمار : باذن الله خير ، ان شاءالله الملكه تكون بعد اسبوعين
عبدالعزيز : الله يبشرك بالخير ، ان شاء الله تسلم ، يله مااطول عليك مع السلامه

بعد مرور اسبوع يوم الخميس -
اميره خايفه جداً ومتوتره ،
لبست فستان سكري قرريب للابيض ونااعم جدا ً سوت شعرها ريترو ومكياج قوي وخفيف بنفس الوقت وكانت ملااك
كان الزواج في قاعه كبيره
اميره كانت قاعده في الغرفه فوق تنتظر وقت زفتها عشان ترتاح وتفتك
تفاجأت بدخول وحده مندفعه نحوها !
رؤى : انتي ههي لا تحسبين انك اذا اخذتي سعود بيحبك ها ! هو يحبني انا ويعشقني فاهمه وماتزوجتيه الا عشان الفلوس واسبوع وبيطلقك وطلعت تاركه وراها ملاك حزين
انصدمت اميره من الكلام اللي نزل عليها زي المطر وقررت تتجاهل بس قلبها ماقدر
ام اميره : ياقلبي ايش بك ؟
اميره : مافيني شي ياماما
ام سعود دخلت بعد ماراحت ام اميره
ام سعود : الله يهديك تأكدي اني مستحيل اسامحك بعد ماافتريتوا على ولدي قدام ابوه اللي تزوجك غصباً عنه !

اميره بدت دموعها تنزل
ودخلت امها: يلا يااميره الزفه
توجهت لهاامها : وش فيك ياقلبي تبكين عادي مافي شي يخوف ،
اميره ماحبت تضايق امها ومسحت دموعها وانزفت
كانت كل الانظار متوجهه لها بحكم انها اجمل من في القصر
* يلا ياحريم تغطوا المعرس بيدخل تغطوا *
تغطوا الحريم الا بعض البنات قليلات الادب مشى سعود اللي لابس ثوبة الابيض والبشت الاسود المطرز بالذهب بكل ثقه منصدم من الملاك اللي قدامه
قعد سعود عالكوشه
سعود قرب فمه من اذنها
سعود : لا تحسبيني متزوجك عن حب طيب ؟
اميره : ابتسمت عشان ماتبين شي وعشان تغيض رؤى
ام سعود : يله ياحبيبي روحوا للقصر لجناحكم
سعود : على شورك يمه
وتوجه هو واميره للخارج

بالسياره فضل الجميع الصمت


ووصلوا الجناح الراقي المكون من غرفتين اللي كانت كل غرفة ارقى من الثانيه وغرفة ملابس وحمامين ومطبخ وصاله

سعود : انتي هيه هذي غرفتك ولا تقربين غرفتي
اميره : عندي اسم ومامت عليك لا تخاف !
سعود قرب منها ولف يدها بقوه ثاني مره تتأدبين معي
اميره : اااااه فك ايدي !
دخلت اميره لغرفتها واخذت شاور ولبست بيجاما وايت وبينك كيوت مرا ~ ونامت وهي تحمل بقلبها هموم الله يعلم فيها

- الرياض ٨ صباحاً

في غرفة لمار
لمار : انا لازم اكون قوية وبتزوج هالشخص المجهول وبخليه يكره عيشته بس مستحيل اوافق على زياد الوصخ

نزلت لمار بثقه لابوها
لمار : بابا انا موافقه على الزواج بو مو من زياد
ابو لمار : مبرووك
مهند : اخصص والله جايك خطاب
لمار بانكسار: اي من قدي
ابو لمار انجرح خاطره من منظر لمار


- جده

صحت أميره اللي من الاساس مانامت على صوت طق الباب
اميره فتحت الباب

سعود : سويلي فطور
اميره : اصبر
سعود : مسكها مع يدها وقال : اقولك سوي لي الحين فاهمه !
اميره : طيب فك ايدي !

راحت اميره وسوت له فطور اللي كان عبار عن
بيض + زيتون وجبن وطماطم وخيار وشاهي وعصير برتقال وخبز توست

وحطت الصينيه على الطاوله

سعود بابتسامه بارده : خلاص ماابغى
اميره: على كيفك انا !
سعود : جهزي اغراضك بنسافر بكرا !
اميره سفهته ودخلت غرفتها !

- الرياض .

عبدالعزيز : اللي ببالي بيصير يا حلوه ومااكون ولد طلال ان ماسويته


راكان سكرتير ابو لمار
راكان : ياطويل العمر انا تتبعت الرقم واتضح لي انه رقم بنت اسمها نهى خالد عبدالله الم***
ابو لمار بتعجب : متأاكد !!!
راكان : متاكد زي ماانا متاكد اني اكلمك الحين
ابو لمار : يله شغل كويس وان شاء الله راتبك الشهر دبل
راكان : خيرك واصل الله يطول بعمرك
ابو لمار : مع السلامه
وسكر وراح لزوجته
ابو لمار : متاكده انه زوج اختك !
ام لمار : ايوا متاكده
ابو لمار : اليوم تعزمين نفسك عند اختك ساميه وتواجهين نهى وتهزئينها وتخبرينها ان القصه بتوصل الشرطه لانه قذف
ام لمار : ماعليك حبيبي هذي بنتي وبدافع عنها مهما كان

راحت ام لمار تتجهز وتوجه ابو لمار لغرفة بنته لمار

ابو لمار : اسف يابنتي انا ظلمتك وتاكدي اني ماكنت مصدق ورحت تتبعت كل شي وعرفت السبب
لمار وهي تبكي : لا عادي يابابا انا مسامحتك مهما كان انت بابا الغالي
بس مين !
ابو لمار : والله ماودي تعرفين لكن هي نهى بنت خالتك ساميه
لمار : نههههههههى معقووله ! ايي يابابا هي كانت دائماً تجرني تبيني اكلم شباب ولما رفضت تهاوشت انا وياها
ابو لمار : ماعليك حبيبتي انا ان ماجريتها للشرطه مااكون راشد
لمار : لا يابابا خلها بحالها تاخذ جزاها من الله
ابو لمار : مستحيل ولاتناقشيني لان مستحيل اغير رايي !

سكتت لمار بقلة حيلة ورجع لها ابوها جوالها الايفون والبلاك بيري واللاب توب من ابل والايباد

- في بيت نهى

ام نهى : نهههههى يلا تجهزي بتجينا خالتك
نهى : اممم بنعاس اي وحده ؟
ام نهى : خالتك رزان
نههى بخخخوف : هاا يمه بتجي مين قال !
ام نهى : اي بتجي مدري عزمت نفسها وماقدرت اقول لا هي اختي
نهى بتوتر : طيب انا ماراح انزل بنام
ام نهى : لا بتنزلين وقبلي بعد !
نهى : اووووه

بعد نص ساعه رن الجرس
رننرننن رننن
توترت نهى جداً

وانتهى البارت الخامس ..

س/ ايش راح يصير بين سعود واميره بين الزواج ؟
س/ مين اللي بتتزوجه لمار ؟
س/ ايش راح يصير بين ام لمار ونهى وامها ؟
وايش موقفكم بروايتي اكملها او لا ؟ يجيني شعور اوقف ؟ اذا في كثير متابعين بكملها لخاطركم
تابعوا البارتات الباقيه عشان نعرف البقيه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 01:49 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السادس

بعد نص ساعه رن الجرس
رن ترررن رن تررررن رن تررن

توترت نهى جدااً
نهى : ميري افتتحي الباب بسرعه
ميري : طيب
نهى :*ياربي انا تهورت بهالخطوه الحين لو فتحت الموضوع يالله *
سمعت امها تناديها
نهى نهى تعالي سلمي على خالتك
نزلت نهى بالوقت اللي دخلت فيه ام لمار
ام نهى : هلا هلا باختي عساك بخير
ام لمار انتوا خليتوا فيها خير بعد سواة بنتك ! وتوجهت لنهى وعطتها كف اللي خلى نهى توفف بوجه خالتها !
نهى : انتي مالك حق تضربينني ومين انتي ها !
ام لمار : انا مااقرب لك بعد اليوم ووالله يا نهى ان ماوصلت سالفتك للشرطه والهيئه مااكون انا رزان !
نهى : هه صدقت انك بتروحين اعلى مافي خيلك اركبيه
ام لمار عطتها كف ثاني اقوى من الاول
وام نهى واقفه مذهوله
ام نهى : خخلااص عاد وش سوت لك بنتي !
ام لمار : قولي ايش ماسوت ! راعية العيال هذي
ام نهى : رزان انتي اختي ومحترمتك للحين لا تتطاولين بنتي وانا اتفاهم معها مو احد غريب !
ام لمار : اذا انا كنت غريب فانا مااعتبرك اختي من هاللحظه وانتي يانهى والله والله مااسكت لك تبين توصخين سمعة بنتي ان ماجريتك للشرطه مااكون رزان

طلعت ام لمار بعد ماصبخت الباب وارتفع ضغطها وتاركه وراها نهى اللي ميته من خوفها وام نهى المنصدمه اللي توقف مع بنتها او تعاتبها


رجعت ام لمار للبيت ~
ابو لمار : ي هلا وش فيك رزان ؟
ام لمار : والله ارتفع ضغطي ياراشد حتى اختي تبريت منها
ابو لمار : اوووف وصلت لين هنا ! اجل ماراح نرفع على نهى شكوى
ام لمار تبكي : اهي اهي لا والله برفع عليها قامت تراددني وواثقه ااني ماراح ارفع خل اادبها تبي بنتي تكون مثلها
ابو لمار : براحتك اجل اليوم ارفع عليها الشكوى
ام لمار : اوكي

* لمار في غرفتها بعد ماسمعت كلام امها وابوه ومنصدمه ان الاوضاع وصلت لين هينا *
بعد مرور ٤ ساعات

اتصل عبدالعزيز من رقمه اللي لمار تعرفه فيه
عبدالعزيز : لمار
لمار : خير
عبدالعزيز : بأي حق تنهين المشروع وفي عقد ولازم تلتزمين فيه ولا نسيتي القوانين ؟
لمار : لاياروح ابوك مانسيتها بس كيفي انا انسانه كذا اغير رايي بلحظه ارتحت ؟ والفلوس لاتخاف الله مغنيني وبرسلك خسايرك ~
عبدالعزيز : احتفظي فيها لنفسك ، وانتظري كلها كم اسبوع واذلك ذل
سكرت لمار السماعه

لمار : ياربي كيف جتني هالجرأه وقلت له هالكلام حرررام وايش يقصد بكلها كم اسبوع :/ الله يستر بس ~

بدلت لمار ملابسها ولبست بيجاما حرير بنفسجي واسدلت شعرها ونامت

- الرياض الساعه ١٢
عبدالعزيز * يالله معقوله حبيتتها ؟ هي تنحب جمال وشخصيه واخلا ق لا لا ابدماعندها اخلاق ولااسللوب وان ماذليتك ذل يالمار عشان تعرفين تتطاولين على اسيادك ثاني مره *
خل انام وراي اشغال بكره كثير بدل ولبس بيجاما كحلي ونام

صباح الجمعه يوم جديد يشرق على ابطال روايتنا
جده
الساعه ٩ صباحاً
صحت اميره : يووووه نسيت ارتب شنطتي

قامت رتبت شنطتها ودخلت تاخذ شاور طلعت و*لبست فستان قصير اصفر فاااتح ماسك من عند الصدر وبعدين منسدل لحد فوق الركبه ولبست صندل ابيض وعدلت شعرها وخلته على طبيعته وحطته ميك اب خفيف ورشت لها من عطرها المفضل *
وتوجهت للمطبخ تزين لها فطور
اميره : امم الحمدلله مو بالبيت اخذ راحتي ايش افططر ؟؟
بدت اميره تجهز لها ساندوتش خفيف واخذت عصير برتقال وبدت تغني بصوتها الللي يطرب الواحد
* بكتب اسمك ياحبيبي عالحور العتيق ~ بتكتب اسمي ياحبيبي عارمل الطريق ، وبكرا بتشتي الدني عالقصص المجرحاه
قطع غنائها
سعود * سحرته ريحة عطرها ، يخررب بيتك والله ملاااك ، بسس للاسف شيطان بهيئة ملاك * : هه لهالدرجه مستانسه انك عايشه في بيت عز ؟
اميره فضلت تسكت
سعود : جهزي اغراضي بسرعه الرحله الظهر
اميره : اصبر بفطر بعدييييين اجهزها
سعود حب يغيضها : لا بتجهزينها الحين ويله قدامي * واخذ منها الصحن واكل الفطور اللي مجهزته *
اميره بصوت خفيف : سم ان شاء الله
سعود : قلتي شي ؟
اميره باستهزاء : لا بالعافيه

راحت جهزت اغراضه ورجعت لغرفتها
اميره : استغفر الله بس ، بس انا اوريك ياسعودوه !

نرجع لبطلتنا لمار ،
قامت لمار واخذت لها شاور عالسريع ولبست
ليقنز اسود وتيشرت ابيض ورفعت شعرها بن وحطت ميك اب خفيف
ونزلت تحت
ابو لمار: ياصباح الفل
لمار : صباح الخير بابا
مهند : اقوول لمور اليوم بجي معك شركة ابوي باخذ كم معامله من هناك احتاجها
لمار : امم ماكنت افكر اروح اليوم بس بجي معك

افطرت لمار وتوجهت لغرفتها ولبست تنوره قصيره سوداء ماسكه وقميص ابيض من لويس فيتون مع كعب ولبست عبايتها السوداء المطرزه بالخيوط السوداء والذهبيه

لمار : يلا مهند جاهزه انا
مهند : يله
لمار : فاضي ترجعني البيت او اخذ السواق ؟
مهند : لا خوذيه لان بروح شركتي على طوول
لمار : اوكي يله
طلعت لمار مع مهند وتوجهوا للشركه

وقفت السياره ونزلت لمار مع مهند وكانت مايكه يده وتضحك على هباله
لمار : ههههههههههههه عليك هبال
وبنفس الوقت جا عبدالعزيز بكل شموخ وهيبه وتفاجأ من المنظراللي قدامه لمار واقفه مع واحد باين عليه شباب وتضحك معه وهو معطيه ظهره
عبدالعزيز : والله وهذي حركاتك ماتتوبين اولها يوم كلمتيني وبعددها الحين ، بس والله لاربيك على يدي
رجع عبدالعزيز لسيارته وتوجه لشركته ~

عند لمار ..

لماار : اووووه نسيت سفرتي انا وماما لتركيا
مهند : ماراح تجي امي خلاص عندها افتتاح فرع جديد بس التذاكر موجوده ومحجوزه وبعد ٣ اسابيع تقريباً تاجلت هي اذا بتروحين روحي ~
لمار : ماادري اشوووف اذا وافق بابا ووافقت ماما
مهند : المهم انا رايح الحين والمعاملات بخليها عندي اذا احتجتيها ارسلها لك
لمار : اوكي

طلعت لمار من مكتبها متوجه للخارج
مساعد : استاذه لمار
لمار : هلا مساعد
مساعد : ودي استشيرك بموضوع ياطويلة العمر
لمار : ضروري الحين ؟
مساعد : ياليت والله
لمار : اوكي تفضل لقاعة الاجتماعات
مساعد : من بعدك
توجهت لمار بخطوات كلها ثقه ودخلت
لمار : ايش عندك يامساعد ؟
مساعد : ياطويلة العمر انا ناوي عالزواج وابغى اخذ راتبين مقدم عن شهرين الحين واشتغل الشهرين بدون الراتبين
لمار : ماشاء الله مبروك مبروك يامساعدومنك المال ومنها العيال كم راتبك انت ؟
مساعد : ١١ الف ياطويلة العمر
لمار : خلاص اجل اليوم بحط لك هدية زواجك بحسابك مني والف مبروك وشهر اجازه مني
مساعد : الله يطول بعمرك ويبارك لك ، استاذه قبل لاتطلعين الاستاذ عبدالعزيز اتصل وقال ان المشروع تم الغائه بالكامل
لمار : كويس اوكي يله مع السلامه
طلعت لمار وتوجهت لسيارتها البي ام دبليو وطلبت من السواق يتحرك للبنك
وقف السواق عند بنك ال*****
استقبلتها الموظفه بكل ترحيب بحكم ان والدها اسمه واصل للجميع والكل يبي يتمصلح معها
لمار : السلام عليكم
الموظفه : ي هلا ي هلا وش تشربين يا قلبي؟
لمار : حبيبتي انا مستعجله بحول فلوس واطلع
الموظفه : اوكي ماراح ازعجك تعالي معي هنا
راحت لمار ووحولت لمساعد الفلوس ،

مساعد قاعد بمكتبه ووصلت له رساله من البنك
* لقد تم ايداع مبلغ وقدره ٧٠ الف ريال في الحساب ٩٦٦٨٩****** *
مساعد : الحمد والشكر لك يارب الله يوفقها

- جده
في مطار الملك عبدالعزيز تحديداً في قاعة فرسان
* نرجو من جميع الركاب للرحله المتجهه لباريس التوجه الطائره *
اميره بقلبها : اللااه ياليت هذي الرحله بنروح على متنها
سعود : يله امشي
وتركها وخلاها تسحب الشناط !
اميره : وقح ، سعوود
سعود : نعم !
اميره بدلع طبيعي : مااقدر اسحبها كلها
سعود : دبري نفسك هذي بتكون شغلتك عندي ومشى وخلاها
استعانت اميره باحد العمال الموجودين اللي سحب لها الشناط

وركبوا الطياره في مقاعد الطائره الدرجة الاولى بعد ربع ساعه

نرجوا من الجميع ربط احزمة الامان
وبدا وقت الاقلاع كانت اميره متحجبه
وبطريقه غير اراديه مسكت يد عبدالعزيز بقوه وغمضت يدها
لف عليها وشافها ماربطت الحزام
سعود * ياخي بزر بس ملاك كيوت * قالها بدون قصد حب يجرحها : بنت فقر ماقد ركبت
وربط لها الحزام وفكت يده وتمسكت بالكرسي ونزلت دمعه من عينها

الكابتن : دعااء السفر ، حالة الطقس في باريس باردة جداً ~
اميره بعفوية : اللاااه بنروح باري * لف عليها سعو دمستغرب انها معقوله ماقد سافرت *
وسكتت ولفت وجهها ~

الرياض -

ابو لمار : الله يعطيك العافيه وتأكد اني ماتوجهت لكم الا لثقتي فيكم وابيكم تعطونها درس عشان تتعلم ماتقذف بنات الناس
الضابط ريان : ابشر ياطويل العمر باذن الله مايصير خاطرك وخاطر بنتك الا طيب

- في بيت نهى
رن التليفون
رفعت نهى السماعه
نهى : الو
الضابط : الو السلام عليكم موجوده نهى ؟
نهى بخوف : انا نهى بغيت شي ؟
الضابط : معاك شرطة الرياض ياليت تتوجهين اليوم عندنا
نهى بخوف : هااا ليش انا ايش سويت !
الضابط : تجين عندنا وتعرفينالسالفه
سكرت نهى وهي تدعي وتلعن * اللعن محرم ياحبايبي * لمار واهلها
ام نهى: وش فيك !
نهى. : يمه دقوا الشرطه ويبغوني اجي عندهم
ام نهى : هذي جزاتك يا نهى يوم تفترين على بنت الناس
نهى : اووه والله ماف حالي اناقش بروح بكرا واشوف قصتهم

الجمعه ليلاً
* الحمدلله على سلامتكم يرجى من الجميع فك ربط احزمة الامان والنزول من الطائره بهدوء *
سعود : يله اميره
ومافي رد منها
سعود هزها* ماشاء الله حتى وهي نايمه ملاك* : اممميرره
اميره : ها يمه !
سعود: يله وصلنا

نزلوا اميره وسعود وكانوا عند المفقودات
سعود : يكلم الموظف ويقول له بان في شنطة سوداء مفقوده
الموظف : بندورها ونتصل عليكم باقرب وقت
سعود : اوكي شكراً
* الحوار كان باللغه الانجليزيه *
اميره : وانا ابقى بدون ملابس !
توجهوا للفندق ودخلوا الجناح
اميره راحت لسعود قبل مايدخل يتروش
اميره : كيف اقعد بدون ملابس
سعود بحيره : خوذيلك شي من شنطتي وبكرا ننزل نشتري لك لين توصل الشنطه وانقلعي برا !
اميره : والله لو ماني محتاجتها ماجيت عندك حقير
سعود : ايش ! مين الحقير !
اميره باندفاع : انت
مسك يدها ولفها وصارت انفاسه قريب من انفاسها : ان الحقير ها وخلاها وتفاجأت بصفعه على خدها الوردي نزلت دموعها لاارادي ودخل ياخذ شاور

واضطرت تاخذ من ملابسه لاحتياجها لها
اخذت قميص سماوي كبير ومااخذت جينز او شي بحكم انها كبيره عليها مره

راحت واخذت شاور وطلعت ولبست القميص اللي يوصل لنص فخذها ونشفت شعرها وسوته ليس وحطت قلوس وردي ولبست الشوز حقها وراحت للمطبخ بعد ماتاكدت انه مو بالصاله :
اميره : يالله جوعانه مرررا ايش اكل اكتفت بكروسون وعصير فواكه
وراحت الصاله فتحت على فيلم ونامت من التعب بالوقت اللي كانت تاكل فيه ~
دخل سعود للجناح بعد ماراح اكثر من مكان بحكم انه حافظ باريس اكثر من الرياض من كثرة زياراته لوجود فروع بشركته هنا
ولقى ملاك على هيئة بشر نايمه على الصوفا
وريحة العطر تملى المكان ، وشافها وهي لابسه القميص حقه اللي كانه فستان عليها ومطلعها كيووت بكل ماتعنية الكلمة
سعود : يالله وش هالجمال وراح وقبلها على خدها بعدين تذكر مقصدها من زواجه وحقد وحب ينكد عليها وراح اخذ كاس مويه بارد من الثلاجه وكبه عليها
صحت اميره وهي تصررخ : اهه ياماااممييي
سعود بابتسامة نصر : قومي اطلبي لك عشاء
اميره بكره وحزن: ما ابغى خل العشاء لك !

دخلت اميره غرفتها وقععد عبدالعزيز يتذكر كيف تزوجها * كان ابو اميره بحكم حبه للفلوس يسوي اي شي عشانها فراح بعد ماعرف ان ابو سعود مستحيل يسكت عن الغلط حتى لو كان الغلطان ولده او بنته
فراح تبلى على سعود انه هتك عرض بنته اميره ووراه رسايل مزوره عالجوال , ابو سعود ماحب يسكت عن الغلط فراح غصب ولده يتزوج من اميره ، وعبدالعزيز وامه حاطين في بالهم ان اميره مشتركه مع ابوها متزوجتته عشان الفلوس *

الرياض
يوم السبت العصر
توجهت نهى لمركز الشرطه وامروا بحبسها تاديباً ٣ ايام ووقعت تعهد * على حسب طلب ابو لمار ولاالمفروض العقوبه اكبر *

نهى : ايشششش مستحيل ايش حبس
الضابط : احمدي ربك ان المده مخففه المفروض سنه او اكثر مع جلد بس على طلب ابو لمار حبس تاديبي فقط
نهى : الله ******
الضابط : خذوها عالحبس
وراحوا بنهى عالحبس.

لمار نزلت عند ابوها وكانت لابسه بيجاما رصاصي مع سماوي كيووت
لمار : بابا
ابو لمار : عيون ابوك
لمار : للحين مصر عالزواج
ابو لمار : والله افضل يالمار لك وحنا عطينا الرجال كلمة
لمار : اللي تشوفه بابا بس اي شي يصير لي بيكون بسببك
ابو لمار : الله يهديك ، كيف اوضاعك مع الشركه ؟
لمار : كويسه ، بابا ابغى اسافر تركيا وعندي تذاكر حاجزتها حرام تروح؟
ابو لمار : لوحدك ؟ لا طبعاً عادي الفلوس تروح وتجي
لمار ؛ بابا تكفى ،
ابو لمار : لمار ياقلبي من خوفي عليك مابيك تروحين
لمار : زواج وبالغصب وتصدق اللي يجيك وسفر لا ؟
ابو لمار بحزن: كيفك خلاص روحي
لمار : الاااااااااااه شكررررراً بابا مرررا
ابو لمار : كم بتقعدين ؟ ومتى الرحله لا تكون قبل الملكه الخميس !
لمار : بقعد اسبوعين والرحله بعد ٣ اسابيع تقريباً او اقل
ابو لمار : كويس ويفضل تاخذين احد معك
لمار : ابشر

باريس - مدينة العشاق -

سعود : اممميره بسرعه تعالي
اميره : نعم
سعود : يله نشتري لك ملابس
اميره : طيب

نزلوا يشترون ملابس ودخلوا محل لويس فيتون
سعود : تعالي شوفي هالفستان
اميره : ماابغاه ماعجبني * مع انه كان جميل لكن حبت تعانده وماوفقت بخيارها *
سعود : لا بتاخذينه عاجبني روحي قيسيه
اميره بقلة حيلة ماحبت تتمشكل: عطني
شروا الفستان وشرت كم لبس

اميره : سعود ممكن طلب ؟
سعود : خير ؟
اميره : ابغى اروح محل هنا عاجبني شفته تو
سعود : روحي له انا بقعد بالكوفي هنا
اميره بفرحه : طيب
سعود : امسكي الفلوس
اميره : شكراً

توجهت اميره للمحل وبدا يحل الغروب
طلعت وضيعت اميره مكان الفندق والكوفي شوب وتذكرت انها ماخزنت رقم سعود ، قرر تتصل علي اي احد وتفاجاأت بانها طلعت ناسيه جوالها
بدت تبكي اميره وتبكي وتبكي وتوجهت لحديقة قريبه وقعدت على كرسي وقعدت تبكي
جت لها وحده
اميره : اهى اهى اهى اهى
** : سعوديه ؟
اميره تفاجات : بخوف ايه
** : اقدر اساعدك
اميره : ضيعت الفندق حقي
** : تعرفين اسمه ؟
اميره : لا
تفاجات بصوت رجولي ينادي اللي معها : يالله حبيبتي نمشي
** : اسفه والله ماقدرت اساعدك ورحلتنا بعد شوي ، ان شااء الله تلقينه مع السلامه
اميره : شكراً ياقلبي مع السلامه واستمرت بالبكاء


وبكذا انتهى البارت السادس
مين تفضلون لمار او اميره ؟ سعود او عبدالعزيز ؟ ومين متحمسين مع قصة مين ؟
والروايه فيها عناصر تحمس او لا ؟
> ياليت تجاوبون على هالسؤال مرا مهم بالنسبه لي

س / ايش مصير نهى بتلقى الفندق او لا ؟
س / وايش تتوقعون راح يصير بعد ملكة لمار ؟
س/ وهل راح يستمرون اميره وسعود بزواجهم ؟


تابعوني بالبارتات الجايه


لمآر عبدالله ~





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 01:50 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السابع



كانت قاعده وتبكي من الخوف وسمعت همس
غريب بنفس لغتها ، وتجاهلت الصوت
لفت اميره ورجعت راسها بسرعه
مسكت اميره شنطتها التايقر * كانت لابسه جينز سكيني وجاكيت لنص الفخذ من المخمل الراقي الاسود والشنطه ومتحجبه *

نزلت راسها على رجولها ورفعت رجولها وبدت تبكي وتشهق وتدعي الله

سعود : لا حول ولا قوة الا بالله يارب ساعدني وين اختفت هذي ! المشكله انا المسؤول عنها لو صار اي شي !

بدى سعود يمشي ويدوور في الشوارع والمحلات وبدى يحل الظلام !

تذكر سعود الحديقة القريبه من هناك وتوجه لها
سعود شاف وحده جالسه هناك
سعود يهزها: اميره
لفت عليه ! وات دو يو وانت !
سعود : اي ام سوري
ومشى ودور عليها وفقد الامل
جا بيطلع من الحديقه وشاف هيئة شخص قاعد عالكرسي اللي بالنهايه قرب وشاف ...!

الرياض
لمار : هالمريض مابقى الا كم يوم واكون زوجته ! غبيه انا ؟ ارفض او لا ؟
بعد تفكير طويل
لمار : بتزوجك ياعبدالعزيز وان ماكرهتك بعيشتك مااكون انا لمآر بنت راشد ~

دخلت ام لمار عليها
لمار : ماما حبيبتي
ام لمار : اهلين ياقلبي ، اسفه لاني ماقدرت اسافر معك بس تعرفين عندي افتتاح المحل
لمار : لا وش دعوه عادي انا بسافر
ام لمار : لحالك ؟ مستحييل
لمار: بس انا استاذنت من بابا ووافق
ام لمار : خلاص هو يتحمل المسؤولية اجل

كملوا لمار وام لمار سوالفهم وقطع عليهم صوت الجوال
لمار بدلع طبيعي : الوووو
** : والله ثم والله لكرهك بعيشتك اصبري علي شوي
لمار : ياحقيرا ولك وجه تتصلين ! حسبي الله ونعم الوكيل
* ام لمار توقعت انها نهى وسحبت السماعه من لمار *
ام لمار : انتي هيه ماتستحين على وجهك وماتنتخين ! جربي تقربين من بنتي بس جربي ! بنات اخر زمن لاتخليني ارفع شكوى ثانيه وتكون سنه ! وقفلت السماعه بوجهها

تجمعت الدموع بعيون لمار بس مسحتها لانها تبي تكون قويه ، هي من طبيعتها تبكي من الصراخ والهواش ~ مع ذلك قويه بس مو كل مرا

ام لمار حبت تضيع : ها لمار نروح السوق نشتري لك فساتين وكذا
لمار : لا ماما عندي من اخر سفره ماقد لبستها وجميله تناسب لملكه * وضاق صدرها*
باريس مدينة العشاق اللي ماتنطبق لسعود واميره

جا بيطلع من الحديقة وشاف هيئة شخص قاعد عالكرسي اللي بالنهايه قرب وشاف ...!

سعود : اميره
استغرب من حالتها كانت تبكي !
اميره : رفعت راسها جت بتضمه من الخوف بس تذكرت وزادت دموعها
سعود : يله الاوتيل
اميره : ططيب

رجعوا الاوتيل وفرغ سعود كل غضبه وتنرفزه وخوفه فيها
سعود : وين كنتي ! غبيه ماتدلين خطوتين بالشارع ! لو اني مالقيتك ! ماهميتيني ترا بس عشان امك وابوك !
اميره تمالكت نفسها* وهي تبكي *: اوووووووه كرهتني بنفسي بعيشتي مالي دخل وفلوسك مابيها ومالمست منها ولا ريال تلقاها مع حبيبكم ابو اميره ودخلت وصبخت الغرفه بأقوى ماعندها
سععود يصرخ : ترا شنطتك وصلت بغرفتك
طاااااخ صوت الباب يتسكر
قعد سعود وفتح ازرار القميص اللي من بيربيري * كان لابس شورت بيج وقميص من بيربري ابيض وفلات بني *

وقعد يفكر معقوله اللي تقوله صح ؟ وان ابوها غاصبها ! لا لا تبي احنن قلبي عليها

توجه سعود للنوم وابطال روايتنا

مرت ٤ ايام وعالحال سعود يطلع من الاوتيل ويتمشى ومايرجع الا بالليل واميره قاعده بروحها تفكر ،

يوم الخميس الساعه ١٠ صباحاً
لماار : هييييييييييييييييييي وين ليينننننا ليه ماقومتني !

قامت على طول واخذت شاور وطلعت وافطرت فطور خفيف ،
* ماكان ودها ابداً تروح المشغل وبتكتفي تسوي ويفي ومكياج خفيف بحكم انها بارعه بكل شي بالاناقه بس امها رفضت واصرت عليها تروح تسوي كل شي تبيه بالمشغل *
لمار : بس ماما مالي خلق اروح ودبري لك وحده تجي الحين :/
ام لمار: خلاص اوكي انا اجيب وحده هنا ابشري
لمار بعد ماطلعت امها من الغرفه : اوووووه من زينه عاد عشان اتكشخ له ودي انزل له بفستان اسود !

جهزت لمار فستانها اللؤلؤي اللي كانه اوف وايت وداخل عليه اللون السماوي الفاااااااح جدا جداً وجهزت الكعب الرصاصي القليتر
وجهزت اغراض المكياج واغراض الشعر بحكم انها ماتحب تستخدم اغراض المشاغل ،
قعدت لمار على سريرها تفكر ،،


- باريس

دخل سعود بالصباح
سعود : اميره اميره وينها ذي
دور عليها مالقاها
وراح للبلكونه وشافها قاعده بالمقهى اللي تطل عليه البلكونه وباين من شكلها ان ضايق صدرها وحزينه ،
سعود : والله انك تنرحمين بس مااقدر احبك كامله والكامل الله بس نيتك بالزواج مني تمنعني ! لكن لازم اعاتبها كيف تطلع بدون ماتخبرني !
بعد نص ساعه رقت اميره الجناح
سعود بهيبه : وين كنتي !
اميره بخوف. : بالكوفي اللي تحت
سعود راح مسك يدها وشعرها : كم مره اقولك ماتسوين شي بدون شوري هاا ! وماتطلعين اي مكان بدون موافقه مني !
اميره وهو ماسكها : فكني ياللحقير !
سعود رماها عالارض ورفسها : انا حقير ها !
اميره : اي حقير وبعدين شوف جوالك كم مرا اتصلت عليك وكم ارسلت من مسج حتى رقم جوالك اخذته من الرسيبشن ! انت زوج بالله !

جا بيضربها بس كانت اسرع ودخلت غرفتها
قعد سعود وفتح جواله : اوووووف ١٥ مكالمه و٣ مسجات !

: الله يهديني بس
طق عليها الباب ترا اليوم رحلتنا العشاء تجهزي ها !
اميره ماردت عليه وسفهته

الرياض الساعه ٣ والنصف عصراً
لمار : ماما مثل ماقولت لك ماابغى ولاوحده من قرايبنا تجي اليوم طيب ،؟ بالزواج اذا سويت نعزم اللي نبي طيب
ام لمار: ابشري
لمار : بس انتي ، وخالتي امل وامه واللي يبي عاد

جت كيندا الكوافيرا وبدت تسوي شعر لمار ريترو لان لمار غيرت رايها على اخر لحظه
وسوت لها ميك اب جميل سموكي ، نوصف فستان لمار ماسك من فوق ومن تحت فتحه توصل للفخذ بس ماتبين بشكل الا اذا مشت ،

الساعه ٦ وربع بالضبط خلصت لمار
لمار : شكراً كيندا ، حسابك تحت خليته مع لينا
كيندا : مالوش دعوه ، العفو

طلعت كيندا وقعدت لمار تجهز الفستان واغراضها وعدلت كم غلط بسيط بالمكياج وضبطت شعرها زياده

ولبست الفستان
لمار : مااااااممماااااااا
ام لمار جت تركض : هلا ياقلبي
لمار : غطيتي علي ياجمالك .
ام لمار : هههههههه والله ماحد يجي نفسك يالمور ياقلبي انتي ملكة جمال بدون مبالغه
* كانت ام لمار لابسه فستان تايقر طويل ومزموم عند منطقة تحت الصدر وبعدين منساب بحرية ولابسه كعب اسود وسوت شعرها ويفي ، *
لمار : كنت بقولك تسكرين السحاب مااقدر اوصل له $:
ام لمار : طيب يلا لفي
لفت لمار وسكرت لها امها الفستان

باريس -
سعود : اميره يللاااه
اميره : طيب تونا ترا المغرب :!
سعود : بسرعه اقول
اميره الحمدلله بس
سعود بعصبيه: ها
اميره خافت مرا وبصوت مرتجف : لا ا ا ماا قلت شي

نزل سعود للرسيبشين وقعد يستناها تنزل
سعود : يالله مع اني حنين وطيب بس اول مره اكون بهالعصبيه بحياتي بس ابي اقهرها واذلها واكرهها بعيشتها عشان ماتعيد هالسالفه !

نزلت اميره وهي تسحب شنطتها
ووقفت عنده
سعود مشينا
ووصلوا المطار !
بينما كان سعود يجهز الباسبورت

شهقت اميره يوم شافت غسان وراحت ت.....

الساعه ٧
كملت لمار تجهيز نفسها وبقى تلبس المجوهرات
لبست خاتم بس مو بمكان الدبله ، ولبست سلسال وحلق لانها حبت تعاند عبدالعزيز ومايلبسها الا الخاتم *.* ،
ام لمار : يلا ياقلبي نص ساعه وتوقعين
لمار : بدى ينبض قلبها : اوكي ماما ،

بعد مرور ساعه كامله
كان بالمجلس ابو لمار وعم لمار وابو عبدالعزيز وعبدالعزيز وعمه وخاله
الشيخ : ماشاء الله بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير ، الله يوفقكم ويسعدكم منك المال ياولدي ومنها العيال بس مممكن يابولمار تخليها توقع ؟
ابو لمار : ابشر
وبهذا الوقت دخل مهند !
عبدالعزيز وعلامات الدهشه والغضب بوجهه : وله وجه يجي هنا !
عبدالعزيز بفضول : ماتعرفنا الله يطول بعمرك
مهند : ي هلا والله الله يحييكم انا مهند اخو لمار

عبدالعزيز يفكر: حالة صدمة :/ وانا ظالمها بس يكون حتى ليه تكلمني ذاك اليوم !

قام عبدالعزيز يسلم عليه : يا هلا والله الشرف لي وكملت محادثات الرجال

ابو لمار : مهند يبه وده للمار توقع
مهند : ابشر

راح مهند للمار اللي قاعده بغرفتها : انتي وش قايله للرجال ! هاه تدرين انه طلع وقال مابي املك
لمار بسعاده : يممه جدد !
مهند : ههههههههههههههه يعني تشوفين الكتاب معي يله وقعي يا حلوه
لمار : سخيف ، طيب كيف اوقع توقيع الشركه ولا توقيع خربوطي
مهند : هههههههههه لا اختي منفصمه شخصياً اجل عندك توقيعين ؟
لمار: هذا يدل عالذكاء

وقعت لمار وهي ترجف ولاحظ مهند هالشي وماحب يتكلم توقع انه سوالف بنات خوف وكيذا

نزلت لمار عند اهل عبدالعزيز اللي هم امه ووحده من عماته وخالته

ام عبدالعزيز : ماشاء الله ماشاء الله تبارك الله قمر قمر قل اعوذ برب الفلق
* استحت لمار *
عمته وخالته : ماشاء الله تبارك الله ، الله يحفظك

لينا : يامدام السيد مهند بدو ياكي
ام لمار : اوكي الحين جايه

راحت ام لمار ،

ام عبدالعزيز : ماشاء الله ايش تدرسين ياقلبي؟
لمار بحياء : ادرس جامعه ، ادارة اعمال
ام عبدالعزيز : وتشتغلين وانتي تدرسين يقولون ؟
لمار بحياء اشد: اي نعم ادير بعض شركات بابا وعندي شركه باسمي ~

ام لمار : امل ياقلبي تطلعين عشان بيجي يلبس لمار الدبله
لمار توترت وحست بخوف شديد يتملكها مو طبيعي وندمت عاللحظه اللي وقعت فيها

دخل عبدالعزيز اللي كان منزل راسه ورفع راسه و ..


- باريس


بينما كان سعود يجهز الباسبورت

شهقت اميره يوم شافت غسان وراحت تركض له وضممته باقوى ماعندها وبدت تبكي على صدره
لف عليها سعود وعصب ان كيف تضم رجال غريب ! ومشى لها ومسك اعصابه
اميره : اشتقت لك يابعد طوايف اميره كلها ياقلبي وينك مختفي ماتدري وش صار من بعدك :'(
سعود : مرحبا
غسان : اهلاً ،
سعود : انا سعود زوج اميره ،
غسان : تزوجتي ! ، انا غسان ا
* سعود مترقب الاجابه *
غسان : انا اخو اميره من الرضاعه
سعود : يا هلا والله شخبارك شعلومك ؟
غسان : بخير الحمدلله شعلومك انت ؟ عشا ماهبلت فيك اميره ؟
سعود ضمها : لا لا عسل
اميره مستغربه ومنصدمه

اميره : ممكن اكلم اخوي شوي ؟
سعود : انا استأذن
اميره : ابوي ياغسان زوجني غصب عني وزوجني هذا سعود ال******* عرفته ؟
غسان : هذا هوو ! معقوله
اميره : اي شفت كيف واسمع الكل يتكلم عن سالفة صور بس ماادري وش السالفه
غسان : ياقلبي اول مااارجع بقعد معك انتي اول شي بس الحين رحلتي بتقلع استاذن انا
ضمته باقوى ماعندها وبكت على كتفه وسعود يراقبها من مكانه
مسحت دموعها وقربت لسعود
وكان الصمت يحكم بينهما ~
كان النداء للطائره ركبوا ومشت متوجهه لجده ،

- الرياض

دخل عبدالعزيز اللي كان منزل راسه ورفع راسه و شاف قدامه ملاااك وجماال ووجهها منور على الرغم من انها جميله واجمل الجميلات بالحجاب والعبايه بس كانت اجمل هنا

مشى وهو مستغرب ووصل للاكناب الفخمه وقعد بجانب لمار
لمار : اخلص علي
عبدالعزيز : حب يتبطئ
لبسها الدبله وكانت يدها ترجف كانت انعم يد مسكها
ولبسته
عبدالعزيز : مبروك عليك انا
لمار : الله يصبرني عالواثق افف
حمدت ربهاان خلاص قرب ويطلع وفجاأها
عبدالعزيز : ياخاله اقدر اقعد مع لمار لوحدنا

ام لمار : اي تفضل من هنا
وودتهم للمجلس الفخم كان لونه بنفسجي وابيض وذهبي وبني مزيج من الالوان الراقيه ~

قعدت لمار وجا قرب منها
لمار : لاتحسب ابداً اني راح احبك او راح اكون زوجه لك انا بس مسمى زوجة وعالورق بس ، طيب يابابا ؟ وتاكد اني ما وافقت حباً فيك بس سبب وماابغاك تعرفه فاهم

عبدالعزيز : خلصتي حبيبتي ؟ اول شي اسلوبك اول يتعدل وانا مو اي شخص انا عبدالعزيز وزوجك وابو عيالك

لمار : تخسسسسى عاد ابو عيالي !

عبدالعزيز قرب من لمار وصارت انفاسهم مقاربه
لمار : بعد عني بعععد عنني
عبدالعزيز : وكلامك ؟
بعد عنها وقال لها
من اليوم ورايح
مافيه سفر لوحدك ، مافيه طلعاات كثيره ،

لمار : مو احسن احفر قبري بنفسي ؟ هالطلبات طبقها على اخواتك

عبدالعزيز : لمار احمدي ربك اني مامنعتك من الطلعات والشركه والحجاب وووو

لمار : روح زيين ، متى تطلقني وارتاح

بهالوقت دخل ابو لمار ومهند
مهند : طيور الكناري هنا
عبدالعزيز : ههههههههههه
ابو لمار : اعقل
مهند : هههههه المهم اقول لمار ترا دقوا المطار ياكدون على رحلتك وسالوني شخص واحد قلت ايه عاد دبري نفسك بالتذكره الثانيه،
عبدالعزيز : ياعمي انا بروح معها
لمار بانت اثار العصبيه على وجهها بس ماحبت تتكلم عشان مايلاحظ ابوها واخوها شي ،
لمار : انا استأذن

وطلعت لمار وتوجهت لغرفتها

ابو لمار : اعذرنا ياعبدالعزيز بس البنت ماتعودت ، خلها هالمره تروح لحالها والمره الجايه روح معها
عبدالعزيز : ابشر عشانك بس ، مع اني مااقتنعت بالفكره ~

طلع عبدالعزيز واهله للقصر حقهم

وبقت لمار تبكي بغرفتها ونادمه قد شعر راسها لانها وقعت ،

دخل ابوها لانه هو الوحيد اللي عارف انها ماودها بالزواج مره
ابو لمار : مبروك يابنتي ، وانا نهيته يسافر معك وماراح يسافر
نطت لمار على ابوها وضمته شكراً يابابا

- الرياض
المطار
سعود : جوهر خذ الشناط وحطها بالسياره اللي انت فيها ووين سيارتي وخل السواق يجهزها بنطلع يلا
جوهر: ابشر ياطويل العمر

توجهوا للسياره وفتح جوهر لهم الباب وركبوا
رياد : همدلله علي السلامه بابا
سعود : الله يسلمك
توجهوا للقصر حق اهل سعود ~

ودخلوا وسط ترحيب حار للسعود وبسيط لاميره

وكانت متضايقه اميره من نظرات ام سعود لها
توجهوا للجناح ،
اميره : سعود وين غرفتي ؟
سعود : هذي
راحت اميره لغرفتها ونامت على سريرها بملابسها وشعرها متناثر على وجهها

وبالوقت نفسه نامت لمار ~

انتهت الروايه شكرا ً لقرائتكم ~
امزح امزح هههههههههه انتهى البارت السابع


س/ موقفك يوم قريت ان الروايه انتهت ؟
س / عبدالعزيز صحيح بيرضى بسفر لمار او كان مجرد احترام لابوها ؟

س / ممكن تعلقون عالروايه وتحسسوني بوجودكم ؟


واعتذر سواء كان البارت قصير او طويل لكن هذا اللي قدرت عليه لان عندي ايكزام و٢ بعد :'(
وان شاء الله اقدر اعوضه الثلاثاء ويكون حماسي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 01:51 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثامن

- صباح يوم الجمعه

في قصر من قصور الرياض
قاعده بغرفتها وتبكي على قرارها
لمار : اهئ اهئ ياربي انا غبيه ليش اوقع على عذابي بنفسي
استمرت تبكي لين ماوقفت
لمار : هه انا لازم اكون قويه وواثقه مثل ماتعودت وماارضخ لطلباته ، ونشوف يا انا يا عزيز هذا
رحت تاخذ شاور وطلعت افطرت فطور خفيف وبدلت وقررت تروح الشركه
لبست عباية سوداء مزخرفة باللون الفضي البراق ~ لبست كعب اسود واخذت شنطتها من كوتش وتوجهت للسياره اللي تنتظرها عند باب المدخل


- جده

صحت اميره على صوت طق الباب وتحس جسمها متكسر من التعب
راحت شافت شكلها بالمرايه وفتحت الباب
سعود : صح النوم !
اميره ساكته ومتكتفه تشوفه
سعود : سويلي فطور
اميره : بس خالتي قالت لي ان الخدم يجيبون كل شي ؟
سعود : عاد كيفي انا ابيك انتي تزينين الفطور يلا قدامي
اميره ناظرته ودخلت غرفتها اخذت شاور ولبست فستان بيچ وفي بالخصر حزام بني ماسك ومطلع جسمها كان شكلها كيووت ولابسه صندل بني وسادله شعرها الجميل ~
طلعت المطبخ وعلى ماهي تزين الفطور راحت تشرب مويه
وماحست الا باللي وراها تصرخ
سهام * اخت سعود * : كانت تصارخ * هييي انتي ماقالت لك امي ماتبي احط يطبخ لسعود ؟
اميره من الروعه شرقت بالمويه وانكسر الكاس وبدت تكح وماقدرت تتنفس وطاحت بالارض
اميره : كحح كحححح ووجهها صار احمر وماتقدر تتكلم اا كحححح
سهام : انصدمت وقعدت واقفه
جا سعود يركض
سعود بعصبيه: وش سووويتي انتي يا سهاام
وراح يركض عند اميره
سعود : اميره تسمعيني ،
اميره تحاول تشرح انها ماتقدر تتنفس
وبدا يضرب ظهرها ويمسح عليه لين بدت تتنفس
اميره : اااهه كحح
سعود : اميره فيك شي انادي الدكتور ؟
اميره : لاشكراً خلاص
سعود : وانتي اطلعي برا ياسهام تعالي بعدين
طلعت سهام من الجناح وعلى وجهها ابتسامة الانتصار ،
سعود عنده اختين * سهام وارام * مو توأم
سهام مثل ماتبين بالموقف اللي تو مشاعرها تجاه اميره نفس امها اما ارام بيوضح في بقية البارتات بالروايه

- الرياض
وقفت سيارة البي ام دبليو قدام الشركه ونزلت لمار واثقه من خطواتها

توجهت لمكتبها سريع وقعدت فيه
لمار : اففف يالله احس مالي نفس حتى منسده نفسي منه ومساعد مو موجود الحين الله يوفقه بحياته متى يرجع بس
* صوت جوالها *
لمار : وش يبي هذا بعد !
لمار : الو
خالد : مرحبا استاذة لمار ، حبيت استفسر بس متى موعد الاجتماع الجاي عشان انهاء المشروع والمصاريف بكامله ؟
لمار : امم خلاص ينفع اليوم ومين بيحضرالاجتماع من شركتكم ؟
خالد : خلاص ، انا وطويل العمر عبدالعزيز وبعض المحاسبين
لمار : اووه طيب خلاص انا بسلم الاجتماع لشخص ثاني
اتصلت لمار على مهند وطلبت منه ورفض ولما اصرت عليه وافق
لمار تحاكي نفسها : والله بايعه عمري انا اسوي اجتماعات معه ، !
رجعت لمار البيت وراحت لامها بعد مانادتها

- جده
سعود : متاكده مافيك شي !
اميره : اي اي خلاص مافيني شي
طلع سعود وفضلت اميره تكمل الفطور عشان مايسوي لها شي
سوت له فطور خفيف وودته له على طاولة الطعام بالجناح
اميره راحت تضرب باب الغرفه
اميره : الفطور جاهز
وماانتظرت رد منه وراحت لغرفتها ،
طلع سعود وافطر وراح لاميره

وطق الباب وفتحه
سعود : انا بروح للشركه انزلي واقعدي مع امي واخواتي وخليني اشوفك طالعه من البيت
اميره : سعود ممكن اروح لاهلي اسلم عليهم ؟
سعود ؛ اشووف بعدين


- الرياض
في مجلس من افخم المجالس بالرياض
ام لمار : المهم اسمعي ترا عزيمة الرو*** اليوم
لمار : يالله ماما لازم اروح
ام لمار : وش رايك ؟ اكيد طبعاً
لمار : اوكي ، هي عزيمة ايش ووين؟
ام لمار : زوارة لبنتتهم بعد الزواج في مزرعتهم
لمار : اوكي
توجهت لمار لغرفتها ودخلت غرفة الملابس الكبيره والمليئه بالملابس
ووقفت بحيره ونعومه : امم ايش راح البس ؟
اختارت فستان لحمي طويل من قدام مافي موديل كثير بس من ورا فتحه لين اخر الظهر واختارت كعب قليتر فضي كان اختيارها جميل وموفق ،

راحت اخذت الملابس وحطتها على الصوفا وراحت لسريرها وقعدت عالايباد

الساعه ٦ المغرب
ام لمار اتصلت على لمار
ام لمار : يلا باقي شوي ونروح ترا الطريق زحمه
لمار : اوكي ماما الحين بلبس واتجهز
سكرت منها ولبست الفستان


- جده
دخل سعود الجناح وشاف اميره قاعده بالصاله
سعود : نزلتي ؟
بان على وجه اميره الخوف وكان شكلها جداً برئ كأنها طفله ،
اميره بصوت ممزوج بخوف وتوتر : لا
سعود انسحر بشكلها: وليش لا ؟
اميره : لاا نن ي ن س يي ي ت
سعود : اخر مره فاهمه ، وبكرا بوديك اهلك تجهزي
اميره : اوكي مررا شكرا

الرياض -
لبست عقد فضي يبرق وحلق صغير وخاتم
ولبست فستانها اللحمي اللي مبرز انوثتها وسوت بشعرها ريترو وحطته على جنب واخذت معها كلتش فضي

ولبست وحده من عباياتها الراقيات
وتوجهت تحت عند امها
ام لمار : ماشااء الله ماشاءالله قمر ، اقري الاذكار ياماما
لمار : ابشري
* كانت ام لمار لابسه فستان اسود انيق جداً ومسويه بشعرها بوني تيل ، وماخذه كلتش عنابي *
توجهوا لمزرعة الرو****
وقفت سيارة الرانج روڤر
لمار : يعني ياماما مالقيتي نروح الا بهالسياره
ام لمار : انا قلت للسواق يجيب اقرب سياره وكانت اقرب سياره بالكراج وحنا مستعجلين
ونزلوامن السياره ودخلوا

توجهت ام البنت* فايزه* لام لمار
فايزه : يامرحبا هلا والله اسفرت وانورت
ام لمار : هلا فيك نورك ياقلبي
فايزه : هلا حبيبتي ، انتي لمار اكيد ؟
لمار : مرحبا ، اي انا لمار
فايزه : ماشاء الله ماشاء الله عليك جمال قل اعوذ برب الفلق ،
لمار : ههههه من ذوقك ياقلبي
ودخلوا وبدوا يسلمون والناس يحاولون يتنشبون ب لمار خصوصاً انها تملك اكثر من شركة من اكبر شركات الرياض وانها حرم عبالعزيز صاحب شركات ***** !

ساره : شوفي شوفي هذي هي تقههر
راويه : مرا تقهر خل نقط عليها كلام
ساره يله
راحوا قعدوا قريب منها
* ساره وراويه اقبح بنات شيفات جداً *
ساره تحاكي راويه: شفتي عبدالعزيز ال **** ماغيره صاحب الشركات تدرين خاطبني ؟
راويه : اما جد ، وافقتي ؟
ساره : طبعاً لا
جا على يد لمار شوي شوكولاته وجت بتمسحها ولقته عبدالعزيز وحبت تستغل الفرصه
سوت نفسها ان يدها فيها شوكولاه وماتقدر ترفع السماعه
صوت رجولي فخم وقوي
عبدالعزيز : الو
لمار : الو ، اهليين ياقلبي ، كيفك يا عززوزي اليوم ؟
وعلى طول شالت السبيكر وطلعت برا لانها متوقعه الرد
عبدالعزيز : وش عندك ؟
لمار : ترا كل كلمه مااقصدها بس حبيت اغيض كم بنت
عبدالعزيز : ايه صدقت
لمار : تبغى شي ؟
عبدالعزيز : وينك انتي ؟
لمار : افف بعزيمة
عبدالعزيز سمع صوت الموسيقى والطق : اوكي يلا باي
لمار : اوكي باي وسكرت السماعه

راحت تتمشى بالمزرعه ووصلت عند مكان بين قسم الرجال والنساء كان فيه زي البحيره وحولها ورود وكانت لمار من عشاق الورود



- جده

في الليل الساعه ١٠ مساء
دخل سعود على اميره
سعود : انتي يله انزلي نتعشى تحت ،
اميره بطفوله: ماابغى انزل
سعود : يلا بلا دلع ،
طلع وسكر الباب ولبست اميره جمب سوت وكلها ترتر رصاصي يلمع مع كعب اسود واكتفت باسوارة ورشتين عطر ونزلت مع المصعد
وتوجهت للطاوله
ام سعود : مابغيتي تشرفين !
ابو سعود : هلا ببنيتي تعالي اقعدي
اميره فضلت السكوت وراحت تقعد
ام سعود : الحين وراك بزر ماتنكبين لرجلك ، انا انكب لك ياقلبي
سعود : يمه خلاص انا اعرف
اميره ايضا ماحبت تتجادل
وابو سعود سمع ام سعود باذنها ا
ابو سعود : خفي على البنت يامره
ام سعود : اف طيب
كملوا عشاء واميره ماذاقت شي من صحنها اكتفت بالتحريك ، الكل قام من الطاوله ماعدا اميره وارام
ارام : اميره خلصتي ؟
اميره : اي حبيبتي
ارام : تعالي نتمشى برا
اميره لحظه شوي واجي
راحت تستاذن من سعود
الساعه ١٠ ونص
اميره : ها عادي ؟
سعود : لا
اميره : سعود تكفى ،
سعود : نص ساعه وبحسبها او بقفل الباب وماراح تدخلين وكيفك عاد انتي وتعرفيني ماالعب
اميره بحزن : اوكي
نزلت تحت وقعدوا يتمشون وكانت اميره مخليه جوالها فوق ،
اميره : احس امك وسهام ماتقبلوني ابداً
ارام : اي انا ملاحظه بس انا غيرهم والله وماصدقت السالفه ابداً
اميره : الصور ؟
ارام : ايه
اميره : الكل يتحكى عنها ومااعرف اي شي ، وبالزواج امك ووحده اسمها رؤى جت عندي تقول سعود لي ومااعرف ايش !
ارام : انا اقولك السالفه بس بدون زعل ابوك الله يسلمك جاب صور مزوره انا هذا توقعي انها مزوره وجا تبلى على اخوي سعود وابوي صدقه لان ابوي يكره الظلم سواء بناته او بنات غيره وابوي غصب سعود يتزوجك ، والكل يحسب ان لك علاقه بالموضوع ، الا انا مااعرف ليش ماصدقتهم وحاسه انك ماتعرفين شي
اميره : معقووله ! كل هذا يطلع من ابوي
ارام : شفتي كيف ، وهذي رؤى بنت عمي انا اكرهها ناشبه بسعود وتبي تتزوجه وهي صديقة سهام بعد ، وبس
اميره : يالله شي يقهر والله ، حسبي الله على الظالم ، كم الساعه ؟
ارام : ١٢ وربع
اميره : هييي تااخرت
ارام : اي صح يلا ندخل
راحت ارام لغرفتها وتوجهت اميره للجناح ولقته مقفل مثل ماقال
اميره طلعت برا للحديقه الخضراء الكبييره وقعدت على الاكناب الموجوده ماحبت تزعج احد وكان الجو بهذيك الليله بارد جداً
ونامت بدون ماتدري


-الرياض
اتصل عبدالعزيز على امه وسالها عن لمار ايش لابسه ؟ واستغربت امه من السؤال قالت له فستان لحمي مفتوح من عند الظهر
عبدالعزيز : ساتر
امه : يعني بس شكلها ملكة جمال

كانت واقفه تشم الورد وتتامل البحيره وتفكر
جا من وراها شخص : وش تسوين
لمار بخوف ودلع طبيعي وقبل ماتلف : يامااامي

انتهى البارت ~

س١ / ايش راح يصير باميره ؟
س٢ / مين الشخص اللي جا ورا لمار ؟

اعتذر ان كان قصير مع اني احسه طويل

بس كتبته عالسريع بسبب الاسباب اللي وضحتها تو

انتظروني ~





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لمار~, ماهزه, مكتملة, الخال, يالحبيب؟, حالك, جايشوف, يسألني, حنينه،وقبل, سألته, كيفه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:48 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.