آخر 10 مشاركات
الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          [تحميل] عند المغيب / للكاتبة طعون ، فصحى ( جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          [تحميل] يراقصها الغيم ، للكاتبة / طعون " مميزه " (Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          هائمون في مضمار العشق (2) .. سلسلة النهاية * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          أترقّب هديلك (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          97 - اللمسات الحالمة - مارغريت روم - ع.ق (الكاتـب : angel08 - )           »          الحب هو العسل (46) للكاتبة: فيوليت وينسببر .. كاملة ( تنزيل رابط جديد) (الكاتـب : monaaa - )           »          515 - نهاية الشك - روزالي أش - قلوب عبير دار النحاس** (الكاتـب : Just Faith - )           »          [تحميل] المشاكسه والمستبد، بقلم / نورا نبيل"مصريه" ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-03-14, 02:26 PM   #131

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


سعود : أي من زمان ما شفناه ..

فيصل : كم مره اقولكم هي بنت ..

سعد : هي ولد .. هي ولد .. مافي ..

فيصل : ههههههه لو كانت موجوده كان فصلت عليكم ..

ام فيصل : والله من جد اشتقنا لهاا .. لزووم اشوفها ..

فيصل : يوم الجمعه اباخذك و اوديك عند خالتي و هناك تشوفي حنان ..

ام فيصل : انا بعد كنت افكر كذا .. خلاص ياا ولدي تم ..

فيصل : يمممه وشلون زوجة ابوي و عيالها معكم ؟

ام فيصل : والله يا يمه من رجعت زوجته من السفر ما طبت البيت لا هي و لا بناتهاا .. ما يجي البيت غير هذا اللي اسمه معاذ و رائد و بعد نادرا يجون .. و ما يجون الا عشان ابوهم اذا فيه شغل ..

فيصل : اهاا يعمي خلاص نوى يطلقهاا ..

ام فيصل : والله ما ادري و لا ابي ادري انا و عيالي في حالنا ..

فيصل : طيب ابوي تعامله زين معكم ..؟

ام فيصل : بصراحه متغير كثير .. اهم شي انه ما عاد يمد يده ..

فيصل : كووويس .. الله لا يغير عليه ..

ام فيصل ابتسمت : آآآآمييين ..

دخلت الخدامه تبلغهم ان العشا صار جاهز ... طلعت ام فيصل مع عيالهاا للعشا .. و فيصل ظل شوي يراسل حنان ع البيبي .. و هو قاعد في حاله دخل عليه اخوه معاذ ......

معاذ : السلااام ...

فيصل بدون نفس : عليكم ...

معاذ : اشوف جياتك كثرت هاليومين ..

فيصل : وش دخلك ؟

معاذ : هههههاااي تعال كفخني ..

فيصل : والله ودي ..

معاذ : اقوول الخلا بس ..

فيصل قام .. سفهه و لا رد عليه ...

معاذ : وين ما خلصت كلامي ..

فيصل : ماني فاضي اسمعك تسب فيني ..

معاذ : تعال تعال ابيك في موضوع ..

فيصل قعد : خيييير ! .. لقيت طريقه تتبرون مني انا و اخواني ؟!

معاذ : يا ليت لو لقيت بس ما فيه .. و اصلا ما عاد يهمنا .. ابوي طلق امي .. و رح تسافر مع خواتي بعد ما يخلص الترم هذا و لا عاد يرجعون هنا ..

فيصل : و اش دخلني انا ؟

معاذ : اخواتي حابين يشوفونك انت و اخوانك بس امي مانعتهم ..

فيصل طول عمره كان يكره اخوانه اللي من ابوه بس اليوم تغيرت النظره شوي ...

معاذ : الاسبوع الجاي رح اطلعهم على مطعم و بعزمك انت و اخوانك عشان تتقابلون ..

فيصل : غريييييب ! ليه حابين يشوفونا فجأه ؟!

معاذ : هم فجأه دروا ان عندهم اخوان .. ما كانوا يعرفون عنكم ..

فيصل : طيب الى وقتها يصير خير ... ( كان بيروح بس تذكر شي ) ... معاذ .. انت صدق كنت متزوج اخت خالد ؟

معاذ : وش جاااب طاري العايلة المنحوسه ...؟

فيصل : اعرف خالد الولد كويس .. و قال لي انك كنت تضرب اخته .. بعدين طلقتها ...

معاذ : ايييه و المطلوب ؟!

فيصل : يعني صحيح الكلام اللي قاله ؟

معاذ : صحيح .. اكره هالعايله .. و احسن اللي سويته في اخته .. و ابشرك انا اللحين مستانس بعد ما طلقتها و بتزوج بنت خالي البنت اللي احبها من صغرنا ..

فيصل : تضرب زوجتك ! اكيد طااالع على ابوك ...

معاذ : ههههههههههههههههههههههه ضحكتني .. و اكيد انت بعد بتطلع على ابوك ...

فيصل سحب عليه و طلع .. بس كان يفكر في كلامه ~ مستحيييل انا ما ابي اطلع زي ابوي .. عسااني امسك نفسي و ما امد يدي على حنان مره ثانيه .. والله ان مديت يدي ما عاد ترجع لي ابد ..



في نفس الوقت في مكان ثاني .. تقابلوا ع البحر .. طلع من سيارته ينتظر جيت خويه .... و جاا ...

رائد : تأخرت ياا مشعل ..

مشعل : آسسف الطريق زحمه .. وش فيك ؟ اش الموضوع المستعجل اللي تبيني فيه ؟ عسى ما شر ؟!

رائد تكتف و نظره ع البحر : ما في شي ودك تقوله لي ؟

مشعل محتار : شي ؟! شي زي ايش ؟

رائد بدت ملامح العصبيه تنرسم ع وجهه : انا اللي اسألك هنا .. ما تحس انك مخبي عني امور ؟

مشعل ~ لا يكون يقصد ملكتي انا و جود ! الله يستر لا يكون عرف : لا لا اش بكون مخبي يعني ...!؟

رائد عطااه بووكس على طول : لااااا تكذب علي ...

مشعل متفاجئ : ليييييييييه كذا ؟

رائد مسكه مع ياقته و صرخ عليه : ليييييه هااه ليييه ..؟ مفكر اني ما رح اعرف .. ترى اساسا كنت شاك فيك و راقبتك .. انت تزوجت بنتهم صح ؟ ليييييه طيب ؟ حنا اتفقنا نضحك عليها ! انت خنتني و ساعدت عايلتهم ..!

مشعل نزل راسه : آآسسف مو بـ يدي ..

رائد يخنقه : والله ما اسامحك .. و اعتبرتك اخوي و خنتني ياا كلب يااا واطي .. ( و عطاه كف ) ...

مشعل : حلالك اضرب انا استاهل .. صدقني مو بـ يدي حبيتها احلف لك بربي ..

رائد كف ثاني : آآآوووص يااا الحقير .. لا تقووول ماهو بيدك .. حسااافة خوتي لك .. يالله انقلع لااا عاد اشوف وجهك بحياتي .. و انت ما عاد تشوف وجهي ياا الخاين يا الكذاب .. انا بسافر و برتاح منك و من همومي اللي هنا ..

مشعل : رااااائد خلناا نتفاهم ...

رائد دفه بعيد : روووووح جعلني ما اشوفك بحياتي و لا اقابل مثلك ياا الواطي ... >> وراح ركب بسيارته ...

مشعل حاول يكلمه قبل لا يحرك : تكككككفى راااائد اسمعني ... لا تقول كذا .. ما ودي نفترق ... رااااااااااائد اسمعني !

حرك سيااارته و مشى عنه ... مشعل انرمى ع الارض محجر دموعه .. كان خايف لا يجي هاليوم .. توقع ان رائد يزعل و يعصب و ممكن يضربه بس ما كان متوقع بيفترقون ..



في الشقه .. حنان سوت لهاا فشار و قعدت على التلفزيون بانتظار الفيلم ... و قبل يبدا الفلم بدقايق رن جوالهاا ...

حنان ~ اكيد هذا فيصل .. خل اشوف .... ( رفعت الجوال كان المتصل وليد ) .. اووه وليد .. غريبه داق بهالوقت ! >> ردت ..

وليد : الووو .. حمووودي وينك انت ؟

حنان باستغراب : كيف يعني ويني ؟

وليد : انت مو بشقتنا صح ؟

حنان متفاجأه : وش دراك ؟!

وليد : انا ما يتخبى عني شي اعرف كل شي ..

حنان : هههه صح هذا وليد كل شي يعرفه .. ( مستحيل اقوله اننا استأجرنا شقه ما ينفع .. لازم اقوله وجها لوجه عن قصة ابو فيصل مع اهل نواف و خالد ) ...

وليد : الووووو وين سرحت ؟

حنان : هههههاا لااا ما سرحت .. انا انا اللحين في بيت الاهل ...

وليد : اممم طيب ممكن تروح شقتنا ابيك تدور لي على شي ..

حنان : آ آ ان شاء الله دقايق و اكون هناك ..

وليد : اووك بس توصل دق علي ..

حنان : ان شاء الله ...

قفلت منه و راحت تلبس ثوبهاا الولادي عشان تطلع للشقه ...

حنان ~ لعيووونه والله اسحب على ابو الفلم .. اهم شي رضاهه حبي ..

جهزت نفسها و لبست بسرعه ثم راحت للشقه .... بس وصلت قعدت بالصاله ..

حنان ~ يااااا لببببه شقتناا يا نااس اشتقت لهاا .. آآه بس .. زين ان معي مفتاح للشقه و اجيهاا كل ما خذاني الشوق ...

........ : احم احم ..

حنان شهقت خوف : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئ !



نرجع لبيت اهل فيصل ... كانوا قاعدين ع العشا .. يآكلون بـ سكات الى ان ......




نرجع لبيت اهل فيصل ... كانوا قاعدين ع العشا .. يآكلون بـ سكات الى ان ......

ابو فيصل : قربت رجعت عبدالله هاا ...

ام فيصل : ايييه باقي اقل من شهر ..

فيصل بفضول : يمممه ما ودكم تعلموني من عبدالله هذا .. تعبت و انا اسألكم عنه و تصرفوني ..

ابو فيصل : كم مره اقولك لا تتدخل في سوالفنا ..؟

فيصل باصرار : حاااب اعرف ..

ابو فيصل : سدت نفسي من ذا الوجه .. مره ثانيه ولدك ذا لا تعزمينه ع العشا .. فهمتي ؟ >> و ترك الاكل و قام ...

فيصل : فكه جعل نفسك دوم مسدوده ..

ام فيصل : وووولد ! هذا ابوك مهما كان .. و لا تقول كذا قدام اخوانك ..

فيصل تنهد : اسف يمه ..

ام فيصل : سعد سعود اذا خلصتوا اكل قوموا ابي اكلم اخوكم في موضوع ..

سعود : يمممه حنا كبار ..

ام فيصل عطتهم النظره اللي تخوفهم ....

سعود : خلاااص شبعنا بنروح اللحين ...

سعد : لا لا انا ابغا اكل ...

ام فيصل : سسسسعد ! الخدامه بتجيب لكم باقي الاكل يالله روحوا ...

سعد مد البوز بزعل ....

فيصل : لااا تزعلون شوي و اجي ألعب معكم بلاستيشن ...

سعود اخذ اخوه و هم ماشيين ........

سعد ابتسم : سمعت يا سعود بهزم فيصل اخيرا ...

سعود : ههههههه انا بهزمه قبلك ..

سعد : ....................

نرجع لصالة الطعام >> لانه في قصر حبينا نكون فخمين شوي هههخخ ...

ام فيصل : فيصل .. حااب تعرف من هو عبدالله ؟

فيصل : ااايييه اكيد ..

ام فيصل : هذا ابو حنان ..

فيصل مصدوم : هاااااااااااه !؟ وشلون ؟ مو هو مات ؟

ام فيصل : لااا ياا يمه ما مات .. كان مسجون في امريكا مؤبد ...

فيصل : مسجون ؟؟! ليه وش السالفه ...؟

ام فيصل : والله ياا يمه ما اعرف السالفه بالضبط .. اللي اعرفه ان ابو حنان راح امريكا تجاره يوم حنان كان عمرها سنه على ما اظن .. طول هناك و اختفى يمكن سنتين بعدين عرفنا انو خسر امواله و انسجن مؤبد ايش القضيه ما ادري ؟

فيصل : طيب ليه كذبتوا و قلتوا انه مات ؟

ام فيصل : ابوها طلب كذا .. ما كان متوقع انه ممكن يطلع من السجن في يوم من الايام .. و حكمه كان مؤبد قابل يصير اعدام .. و لا حب ان بنته تعرف ان ابوهاا راعي سجون بما انه كذا و لا كذا ما رح يشوفهاا ..

فيصل : و حناان ؟ درت ؟!

ام فيصل : لأ .. الى يومك هذا ما تدري .. و خالتك محتاره اشلون تقول لهاا ..

فيصل : طيب وش دخل ابوي بابو حنان بس يجيب سيرته ...

ام فيصل : ابوك و ابوهاا اصحاب و قبل لا يكونوا اصحاب هم قرايب ..

فيصل : قرااايب ؟؟!

ام فيصل : ايييه اظن ابو حنان يصير ولد خال ابوكك اذا ماني غلطانه ..

فيصل متفاجئ من كمية المعلومات اللي يسمعهاا من امه ......



باااك الشقه ..... كان واقف مقابلهاا بالضبط و هي مفهيييه ع الاخيييييييييير ........

حنان بارتباك : انت مين ؟ .. اقصد .. ء ء ..

وليد : آآآآفاا ماا عرفتني ...

حنان : لأ اقصد إلا .. يعني .. بس .. انت .. كذا متغير شوي ..

وليد يده ع خده : هههههههه قصدك العوارض .. حلوه علي و لا ..؟

حنان : هااه إلا إلا حلوه ..

وليد : لبئ قلبك الحلوه عيونك .. وش رايك بالمفاجأه ؟.. لعيووونك جيت بدري ..

حنان مرتبكه ع الاخير : عيوني !! ههههههه اقصد .. حلوه المفاجأه .. و .. و الحمد لله على السلامه .. مره والله تفاجاءت يوم شفتك ..

وليد : أي اشتقت لك وش اسوي .. ما ودك تضمني توني جاي من سفر ...

حنان استحت : ء ء ء ......!

وليد فتح اذرعه لها : هههههه عادي عادي تعال ضمني و قول انك اشتقت لي زي ما انا اشتقت لك ..

حنان ~ الوضع ما يطمن .. ما ادري ماني مرتاحه لكلامه .. لكن .. يعني هم كذا .. هو و اصحابه كذا ! عادي الوضع و لا وشو ؟ بينفجر راسي من التفكير وش اسوي ؟! ...

ما انتظرهاا و راح و ضمهاا بقوووه لصدره ......

حنان مصدومه : خـ خنقتني !

وليد همس باذنهاا : اششششششتقت لك ..

حنان تجمدت في مكانهاا .. دقات قلبهاا يااا سرعتهااا بذييييك اللحظه ... كانت تفكر اعترف له و ارتاح .. !

وليد بعد و مسكهاا مع كتوفهاا : وش سويييييت بغيااابي ...؟

الاخت ماا كانت معه كاانت ذاااااااااايبه ...

وليد رفع حاجب : يااا ولد ؟!

حنان : هاااه .. هلااا ..

وليد : هههههههههههههه تعال اقعد علمني وش صار بغيابي ..؟

حنان ~ يووووه صح صاار الكثير .. اللحين اشلون اقول له اني نقلت انا و فيصل بالشقه اللي جنبه ....

وليد : حممممد ؟!!

حنان : بصراحه ... بصراحه حنا نقلنا شقه ثانيه .. بس بس في نفس الدور جنب هذي الشقه بالضبط ..

وليد : ادري .. بس اللي ما ادري عنه ليه سويتوا كذا ؟

حنان : قصه طويله ......

وليد : ما ورانا شي .. اقعد و احكيهاا لي ...

و قالت له كل شي من لما سااافر لندن .. و قالت له عن خلاف ابو فيصل مع عائلة نواف و خالد و اللي خلاهم ينقلون للشقه ......

حنان : و بس هذا كل اللي حصل ...

وليد : اهاا السالفه كذا يعني .. فيصل ماله حق ينقلك من هذي الشقه احنا اتفاقنا كذا من اول .. انت لازم ترجع الشقه .. و فيصل بكيفه مع اهله يبي ينقل ينقل ..

حنان ~ يا ليت الموضوع بالسهوله هذي .. فيصل مستحيل يتركني اعيش مع وليد لحالنا و ما ظنتي يرجع للشقه .. بس وليد صادق كان اتفاقنا من اول نعيش معه بالشقه .. يعني فيصل ماله حق يعترض ...!

وليد : لا تشغل بالك .. انا بكلم فيصل ..

حنان : لا لا لا .. لا تكلمه انا بكلمه ..

وليد : اووكيه كلمه .. بس الليله لازم تنام هنا ...

حنان : ان شاء الله بكلمه و اشوف ..



في بيت اهل نواف .. في زياره غير متوقعه شهد جت تشوف العنود .... و واضح عندهاا كلام تبي تقوله ........

العنود : توو ما نور ي شهووده ..

شهد : منوور بوجودك ...

العنود : تحبي نتكلم هنا و لا نطلع غرفتي .. ترى محد بالبيت نواف طالع ..

شهد : امممم لو بغرفتك احسن ....

راحوا الغرفه و ضيفة شهد .. ثم ......

العنود : ايووووا اش سر الزيارة المفاجئه ؟ معقول اشتقتي لي ؟!

شهد : هههههه ياا حيااتي .. اشتقت لك و ابيك في موضوع ...

العنود : شكل الموضوع خطير والله .. يالله قولي ..

شهد تنهدت بضيق : انا .. انا تعبت والله .. خلااااص صرت اكره اخوك .. انا لحالي اتعذب و هو عايش ...

العنود : اجل الموضوع يخص اخوي نواف ... طيب ياا عمري قولي اللي بخاطرك ..

شهد دموعه ع الطرف : اخوك .. اخوك يحب احد .. و شكله يحب صديقه ...

العنود : لحظه لحظه ستوووب .. وش تقولين انتي ؟

شهد : ايييه صديقه اللي شفناه بالغرفه معه ذاك اليوم .. شفته يبوسه وش تفسرينه ..

العنود : انتي اكيد فااهمه غلط ..

شهد : لأ .. و هو قالي يحب وحده علميني من هي اذا كان صادق ..

العنود : آ آ آ والله مدري .. يمكن اخت واحد من اصحابه ..

شهد : مستحييييل .. انا متأكده هو و هذاك الولد في بينهم شي .. المهم انا خلاص قررت انسى اخوك .. و ما عاد يهمني يسوي اللي بيسويه ..

العنود : اهدي ياا حبيبتي ..

شهد : ....................

قعدوا سوالف و العنود تحاول تقنعهاا ان اخوه مستحيل يكون كذا .. قررت العنود تتحرى عن الموضوع اذا فضت ....



رجع فيصل الشقه محتار من كلام امه .. امه خلفته ما يقول لـ حنان و لا يتدخل الموضوع بين حنا و امهاا .. بس حنان لو درت ان فيصل يدري و ما علمهاا بتصير مشكله ... دخل الشقه كانت حنان بانتظاره مجهزه اغراضهاا بالشنطه حتى يرجعون شقة وليد .....

فيصل يناظرهاا باستغراب : على وييييين ؟!

حنان : ء ء .. وليد رجع و يبينا نرجع الشقه .. و انا قلت ما بروح الا لين اقولك يعني كان يمديني اروح و انت ما تدري ..

فيصل كان بيعصب بس مسك نفسه : اوك ما رح نرجع شقة وليد و اظن اننا تكلمنا كثير بالموضوع .. رجعي اغراضك مكانها ...

حنان بعناد : لأ .. انت ما تقدر تخلف وعدك اللحين .. ما تذكر اتفقنا نعيش مع وليد .. ؟

فيصل : ما تفرق حنا جنبه ..

حنان : ياا فيصل الاتفاق اتفاق .. من البدايه هو قال يبينا نعيش معه و يعطينا المبلغ اللي احتجناه .. ليه اللحين نخلف ؟! ما يصير ..

فيصل : انتي كذا بتسببين لي مشاكل مع ابوي ..

حنان : ابوك اش دراه .. اكيد انه اللحين ما عاد يراقبك بعد ما صرت في شقه لحالك .. يعني ابوك ما عنده شغله الا انت ؟؟؟!

فيصل يفكر : همممم يمكن كلامك صح .. عشان الاتفاق بروح و لانو ما عاد بقى شي كلهاا شهر و نفتك .. ما رح اكبر الموضوع و بنرجع شقة وليد .. بس اوعديني .. اوعديني ما تتقربين من وليد و حاولي تتجنبينه .. لان انتي لي وحدي تفهمين ؟!

حنان تسلك اهم شي وافق : طيب طيب ..

و رجعوا الشقه فيصل قابل وليد .. سلم عليه بدون نفس كالعاده ..... و رجعت الاوضاع زي ما كانت ...



صباااح يوم الخميس ... صحاا وليد على عدة مكالمات من ريهااام ... رد و هو فيييه النوم ...

ريهاام : الوووو حبيبي ماا صحييت ؟

وليد يتثائب : آهه توني ..( يناظر ساعة الجوال ).. اش عندك داقه الساعه 9 الصباح ؟!

ريهام : اوووه سوووري شكلي ازعجتك !

وليد : لا ماا في ازعاج .. كويس دقيتي كان المفروض اصحى ..

ريهام : حلووو .. اناا عازمتك ع الفطور .. بالكآفي اللي تعودنا نتقابل فيه .. يمديك و لا لا ؟؟

وليد : اوووكيه تآمرين .. اخذ شااور و ابدل و اجيك ..

ريهام استانست : باااانتظااركك بيبي ...

قام بسرعه اخذ شاور و لبس و تكشخ و تعطر .. طلع للصاله ما لقى احد ...

وليد ~ شكلهم للحين نايمين .. هههه كان ودي اصبح بوجهه .. يالله اذا جيت ابعزمه على غدا ..

و راح يقااابل ريهاام .. كانت تنتظره بحماس و طلبت كل الاكل اللي يحبه ...

بعد تقريباا نص ساعه وصل وليد للمكان .. سلم عليه و بعد سؤال الحال افطروا مع بعض ثم ..... >> بدا الموضوع الجدي ...

وليد : ايييه من امس ودك تكلميني في موضوع .. و حتى اخوك في لندن قال لي انك تبين تقولين لي شي ...

ريهام : اممم .. اسمع انا ادري انك ما تحبني و ما تبي تتزوجني .. و ادري انك تحبهاا و تخطط تتزوجها .. لكن ......

وليد : كملي .. لكن اييييش ؟!

ريهام : انت لازم تتزوجني .. ابوي .. ابوي قرر يزوجني لأحد شخصين .. يا انت ياا ابو فايز .. و بالصيفيه لازم اتزوج .. ترضاهاا علي اتزوج ذاك الشايب المخرف اللي يحب الحريم ؟!

وليد : ما ادري اش اقولك لكن هذا ابوك وش نسوي فيه ؟!

ريهام : اسمع اقتراحي .. انا خلاص ما ابي أي حياه زوجيه و لا ابي أي شي من الدنيا .. اعيش معك طول عمري زوجتك مجرد اسم و لا اعيش مع شايب .. اوعدك ما ازعجك تبي تتزوج علي ساامحت لك تزوج قد ما تبي .. بس لازم تتزوجني الله يخليك ابوي متوعد فيني كله عشان الفلوس ..

وليد : لا حول و لا قوة الا بالله .. ماافي أي حل ثاني .. انا ما ابي اظلمك معي ..

ريهام : انت ما رح تظلمني .. انا راضيه بأي شي والله .. انت و لا غيرك .. و يااليت لو في حل ثاني ما كنت اجبرتك تتحمل غثاي ..

وليد : محد قال انك غثه .. عطيني وقت افكر بالموضوع .. اذا ما لقيت حل هذا اللي بيصير بتزوجك لكن ما اقدر اكون زوج لك انتي فاهمه علي ...

ريهام : أي فاااهمه و عادي انا راضيه ..

وليد : انا مو عاجبني هالحل .. لكن الله يقدم اللي فيه الخير .....

ريهام : آمين ياا رب .... طيب اش صار على موضوع ابوك .. وين وصلت بتحقيقك ؟

وليد : انا لازلت مقتنع ان حادث ابوي اللي توفى فيه من فعل فاعل .. و فيه اشياء اكتشفناهاا بالتحقيقات .. لكن لسا الموضوع مطول ..

ريهام : صار له سنوات من توفى .. بجد موضوع تحقيقك طول .. آمن بالقضاء و القدر و انسى ...

وليد : و نعم بالله انا مآمن .. لكن لازم احقق لاني ماني مرتاح ..

ريهام : ان شاء الله توصل للحقيقه اللي تبيها بأقرب وقت ..

وليد : ان شاء الله ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-14, 02:31 PM   #132

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رجع البيت و سواهاا عزم حنان ع الغدا و سحبوا على فيصل .. امزح امزح ^_^ تغدوا مع بعض في الشقه لان حنان رفضت عزيمة وليد عشان ما تصير مشاكل ...



مرت الايام و الاسابيع .. جت اجازة منتصف الفصل و خلصت .. حاليا يستعدون للدوام بعد الاجازة ......

نجي للمدرسه بالتحديد وقت الفسحه اللي تصير فيهاا المشاكل ........

حنان كانت قاعده كالعاده مع الشله بالصف .. عدا فيصل و معه عمار راحوا يشترون الفطور .. جاا نايف لصفهم .........

نايف : هيييييه وليد(حنان) تعااال شوي ..

حنان ~ اوووووف يااا لييييييل الليل اكييييييد موضوع هتان !

نواف : وش تبي فيه ...؟

حنان : نوااف لا تتدخل ... ابروح اكلمه بسرعه و ارجع ..

نواف : وين تروح ؟ ماافي تروح ..

حنان : مو بـ على كيفك خلك في حالك .. يالله يالله ....

راحت تشوف نايف .......

عبدالرحمن يدندن : خلااني راح عني و نساني و لا ادري قولوا لي ويش اسوي ..؟!

نواف : انعن ذاا الوجهه ...

عبدالرحمن : هههههههههههههههههه صااير تتكلم زي عيال الفقر ( يقصد عيال المدرسه ) اشوف ؟!

نواف : تعودناا يا الفقراوي ( حول الموضوع و قصد انه نصراوي ) ...

عبدالرحمن : هههههههههههههههههههههاااا ي خذنا الدوري ..

نواف : اووووص اووص يااا الفقراوي ياا رااعين الدفع الرباعي ...

عبدالرحمن : انت من متى هلالي ؟! اخبرك مالك في المباريات !

نواف : لااا ياا روحي اناا هلالي من صماصيم قلبي لعيون ( همس ) حمد ..>> لبى انت يا نواف فديتك و فديت كل الهلاليين

عبدالرحمن : أمااااااااااا هو هلااااااااالي !

نواف : اييه حول حول هلالي بسرعه ...

عبدالرحمن : ههههههههههههههههههههههه طيب ...

>> ما ادري قلت لازم اتكلم عن الهلال في اخر بارت ^_*


نرجع لموضوعنا .. طلعت جنب الصف تكلم نايف .......

نايف : ترى مليت و انا اطارد وراك .. اذا ما بتساعدني قول ..

حنان : انا سويت اللي علي .. فيصل ماهو براضي يسمعني وش تبيني اسوي اكثر ..

نايف : و انا كل ما مرت الايام ما يعجبني حال هتان .. انت شفته كيف وحيد .. و فوق هذا مشاري انتقل .. حسسسوا فيه !

حنان : والله العظيم حاااس .. بس وش اسوي ...؟!

نايف : طيب ما تعرف احد ممكن يأثر على فيصل ؟

حنان تفكر : اممممممممم .. بصراحه مدري ...

نايف : فكر تكفى .. ما عاد في وقت .. لازم يتصالحون ...

حنان شافت فيصل و معه عمار جايين من بعيد و يضحكون مع بعض .......

نايف : هااا وش قلت ؟

حنان تناظرهم : بس لقيتهاااا .....

نايف يناظر وين ما تناظر : وش اللي لقيتهااا ؟!

حنان : يمكن عمار يقدر يقنعه ...

نايف : بس هذا يكره هتان ...

حنان : يمكن ما يعرف قصته .. خلااص انا بقول له و ان شاء الله يساعدنا ... انت روح اللحين قبل يشوفونك معي ..

نايف : طيب و علمني باللي يصير ...

حنان : ان شاء الله ....

نايف راح و جا فيصل معه عمار .....

فيصل : لييييش واقف هنا امش داخل ...

حنان : انت روح انا شوي و اجي ...

دخل فيصل جاا عمار بيدخل ناادته ...

حنان : عماااار !

عمار : هلا ..

حنان : تعال شوي ابيك في موضوع ...

عمار : آمر ...!

حنان : ما يآمر عليك ....

حكت له كل شي عن قصة هتان .. و انها قاعده تحاول تصالحهم و فيصل رافض .. عمار فعلاً يكره هتان .. و يعرف كل شي صار بينهم من اول ما تعرف عليه فيصل الى اليوم ..

عمار : احسسسن .. ليش يررجعون لبعض ؟ خله احسن له يكون بعيد عن هتان ...

حنان : ليش تقول كذا ؟ .. ما كسر خاطرك هتان ؟ ما تحس انه فيه بذرة خير ؟ و ان فيصل ممكن يساعده ؟

عمار : انت ما تعرف شي .. لا تتدخل بينهم ...

حنان : يااخي ليش ما تحب تساعد .. يمكن اذا فيصل رجع صديقه يمكن هتان يتغير ...

عمار : اش هالكلام ؟ .. كلامك نفس كلامه (يقصد هيثم اللي مات ) ..

حنان باستغراب : مين قصدك ؟؟؟!

عمار : و لا احد .. بفكر بكلامك و بشوف اذا اقدر اساعدك ..

حنان انبسطت : ييييييس الحمدلله ..

عمار : ما ادري على ايش استانست .. لكن يالله يالله تأخرنا عليهم خلنا نروح نفطر ..

حنان : اوووكي يالله ...



و مرت عدة اسابيع و لازال عمار متردد في موضوع هتان ... تغيرت امور و صارت امور خلال هالاسابيع ...

اقترب الفصل الدراسي من النهايه اخيرا .. باقي اسبوعين عن الاختبارات النهائيه ..

الاسبوع هذا قررت المدرسه يسوون حفل التخرج لطلاب ثالث ثانوي دفعة 2013-2014 م ... الكل كان متحمس ......

خليني اقولكم باختصار اش صار على شخصياتنا بالروايه خلال الفتره اللي راحت نبدأ مع فيصل ...

فيصل // ما قلت لكم قابل اخواته كانوا دينات و تقيات و طيبات مافي منهم .. هم ثنتين كلهم اكبر منه .. حبهم كثير و بعدهاا سافروا مع امهم يكملون دراسات اسلاميه ... و بالنسبه لفيصل مع حنان زي ما هم ما تغيروا .. لكن بكل لحظه يعيش معهاا يحبهاا زيااده .. الانسان هذا مستحيل يعيش بدونهاا ..

وليد // ما لقى حل لقصة ريهام و الظاهر زواجهم بيتم .. و بالرغم من هالشي لازال يحب الانسانه اللي في باله .. و قرر بعد آخر يوم بالاختبارات النهائيه يعترف لهاا ..

نواف // لازال يحاول يكسب قلب حنان و لو ان ماله امل ...

عبدالرحمن // عايش حياته و لا عليه من احد و فاااله دائما ....








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-14, 02:34 PM   #133

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ماجد // من زمان عنه .. انشغل بهموم شركتهم .. و بين فتره و فتره يجي شقة وليد و يستانسون مع بعض .. و بدأ قلبه ينبض بقصة عشق ما يندرى وش تاليهاا .. و عشان كذا كثرة زياراته لبيت نواف ...

خالد // محد مستانس كثره .. قدر يكسب ود اخوه و حبيبته معه يعد الايام بس متى تجي لحظة زواجهم >> الله يسعدهم

فهد // سحب على اخوياااه سحبه ألييييمه .. لما شاف ابوه و اخوه مبسوطين من شغله بالشركه صار همه يشتغل اكثر حتى يبسطهم يعني حس انه سوا شي مفيد ...

سامي // نسى اصايل نهائيااا و أتهى بدراسته الجامعيه.. و امه قاعده تدور له عروس >> وش رايكم يا بنات ^_* ....

هتان // ضااايق من يوم يومه .. صارت تصرفاته اسوء من قبل خصوصا مع فيصل .. يمكن هذا لانه بيفترق عنه قريبا .. لا تنسون هتان عايد سنه يعني هو بثاني ثانوي و فيصل بثالث .. يعني بيتخرج فيصل و بيبقى هتان بنفس المدرسه يتذكر فيصل بكل زاويه من زوايا المدرسه بمجرد تفكيره كذا يبدأ يتصرف اسوء ....

مشاري // صحيح نقل مدرسه ثانيه لكن كان دائما يلتقي مع هتان و الشله بعد الدوام ....

و باقي شلة هتان على وضعهم ما تغيروا ....

رائد // من ذاك اليوم من هوشته مع مشعل سافر و لا عاد له خبر ..

مشعل // دائما يدور عليه و يحاول يتواصل معه لكن ما قدر .. اماا جود مستحيل يتخلى عنهاا و ينتظر السنين تعدي حتى تعيش معه في بيت واحد ..

معاذ // تزوج البنت اللي يحبهاا و عايش معهاا بسعاده .. و صارت هي همه الوحيد ...

صلاح // من قده في الوظيفه اللي يحبهاا و بيتزوج من اللي يحبها بس لازال انسان خجول و اصايل دائما تحرجه هههه ...


نجي للبنات .......

حنان // زاد اعجابهاا بوليد .. بالرغم من انها ما تقدر تتخيل حياتها بدون فيصل تعتبره شي مهم بحياتهاا يمكن تحبهاا اكثر من روحهاا لكن ما تدري عن هالمشاعر ....

اصايل // مستمتعه بحياتهاا مع الانسان اللي تحبه و اكثر شي خلاهاا مبسوطه سفر رائد لخارج المملكه ..

جود // كل يوم تكلم مشعل خبى عنهاا سالفة فراقه هو ورائد ... مع ذلك هي حاسه فيه انه زعلان .. لكن علاقتهم كويسه ...

منار // قررت تكمل دراستهاا الجامعيه ابتداءا من السنه الدراسيه الجديده و تبدا تعيش حياتها من جديد ...

الجوري // ما لقت حب حياااتهاا للحين .. و عاايشه حياتهاا همهاا تخلص دراستهاا و تفتك ...

الجوهره // مبسووووطه اكثر من ما تتخيلون .. وشلون ما تبسط و هي مع الانسان اللي تحبه ... و لازالت تكمل دراستهاا ...

العنود // هي بعد بدأ قلبهاا ينبض لـ ماجد .. كل ما جا بيتهم لازم تروح تشوفه من ورى الباب و هو ما يدري .. بحثت في موضوع نواف ما لقت شي مفيد و سألت نواف ما عطاها وجه ...

سميه & سوسن // حياتهم حلوه و لا تخلو الحياه الزوجيه من مشاكل بسيطه و تنحل ...

// ان شاء الله ما اكون نسيت احد


نرجع للوقت الحالي ... بكره الاثنين حفل التخرج بالمدرسه .. ياا انه بيكون فرح لبعض الناس و بيكون حزن و كآبه للبعض الثاني .... نشوف استعداداتهم كيف ..... بالشقه .....

حنان : فيصل .. شوووف شوووف الثوب و الغترة اللي جابها لي وليد ..

فيصل ناظرهاا : هذا شماغ مو غتره !

حنان : يووووه عاااادي أي شي .. وش رايك ؟ حلو ذوقه صح ؟

فيصل : ذووووقي احلى ...

حنان : المهم بلبسه بكره .. قولي قولي كيف بيكون حفل التخرج هذا ؟

فيصل : عشرين الف مره سألتني ذا السؤال ..

حنان : اش اسوي متحمسه ...

فيصل : يعني اش بيكون .. بيضبطون المسرح .. و بيقولون كلام و بيعرضون حاجات و ممكن يسوون مسرحيه ما ادري العام سووها .. و بعدين بينادون اسامينا ع المسرح واحد واحد و يسلمونا هدايا تذكاريه ..

حنان : ياالله متحمسسسسه ما اقدر اتخيل شكلي طالعه ع المسرح .. اخاف ارتبك ...

فيصل : من اللحين الى بكره ربك يحلهاا ..

حنان : ههههههه صاادق ...

طلع وليد من غرفته .. شاف الملابس اللي هو شراهاا ..

وليد : بشششر حموودي .. عجبتك ؟!

حنان ابتسمت : ايييه اكييييد ..

وليد : ودي احضر الحفل معكم بكره .. لكن للأسف عندي شغل ..

حنان ~ لااا ما ودي يحضر والله لا ارتبك ع المسرح بعدين .. من حظي ما رح يجي ..

فيصل بصوت غير مسموع : احسسسن لا يجي ..

حنان : عاادي بما انه عندك شغل ...

وليد : بس اوعدك لا اسوي لك حفله ما صارت بعد الاختبارات ..

حنان : زي حفلة الفصل الاول اللي بالفندق ؟

وليد : لااا احسسسن منهاا بخليهاا ع البحر بشااليهه ..

حنان : ان شاء الله .. من اللحين تحمست ..

فيصل بهمس : لا تتحمس وقتهاا بتكون اختفيت .. >> يقصد رجعت بنت ...

حنان زعلت وردت عليه بهمس : اوووووووف تعكر مزاجي ..

انددق بااب الشقه ....

وليد : انا طلبت عشااا .. شكله وصل .. يالله حيييااكم ...

و قعدوا تعشوا مع بعض .......



نجي لليوم الثاني ... يوم حفل التخرج بالمدرسه .. الكل كان كاشخ و مضبط شكله .. طبعا حنان و فيصل ما يحتاج هم نجوم الحفل بكشختهم .. اضف لهم نواف و عبدالرحمن بالغوا شوي بالكشخه ...

فيصل : اخباااركم ياا شباااب ..

عمار : بخيير والله ..

راجح : انت اخبارك ؟

فيصل : الحمدلله .. اخيرااا ياا عيال بنتخرج ..

عمار تنهد : اييييييه يااماا صبرناا ..

حنان بارتباك تناظر المسرح : وشلون بصعد المسرح قدام كل هالعالم ؟

الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه ...

نواف : اش رايك اطلع بدالك ؟

حنان : وانت من يطلع بدالك ..

نواف : عاادي اطلع عن نفسي و عنك ..




عمار : لا لا خله هو يطلع .. وشلون بيحس انه تخرج و هو ما صعد للمسرح ...!؟

فيصل : ههههههه عمار معه حق ..

حنان : ابطلع و امري لله ....

كان خوفهاا ماله داعي و صعدت و اخذت هديتهاا و نزلت و الامور زينه و عجا الحفل على خير ....

حنان : عمار عمار !

عمار : هلااا ..

حنان : انت وعدتني تكلم فيصل بخصوص هتان اليوم .. لا تماطل بتساعده هو و هتان و لا لا ؟

عمار : خلاص اللحين اكلمه .. الحياه قصيره ما تستاهل .. و صدقني شفت هتان و حنا داخلين للمسرح .. شكله يحزن ..

حنان نزلت راسه بزعل : أي والله ... ع الاقل خله يفرح بتصالحه مع فيصل اليوم ..

عمار : اوك اللحين بشوف فيصل .. في كلام من المفروض اني قلته له من زمان .. لازم اقوله له اللحين الكلام هذا امانه برقبتي و انا تأخرت ما قلته ..

حنان ما فهمت شي : أي كلام ؟!

عمار : انت انتظر هنا على ما اكلم فيصل ..

حنان : طيب بالتوفيييق ..

و راح لفيصل اللي كان يبارك لزملائه ......

عمار : فيصل .. ممكن شوي ..

فيصل : لبيييه امر ..

عمار : ابيك في موضوع مهم ..

فيصل : اقلقتني وش فيه ..؟

عمار : بخصوص هتان .. لازم تتصالحون بالذات اليوم ...

فيصل : و حتى اننت ؟؟؟! .. اكيد حمد هو اللي قالك تكلمني .. الظاهر ان هتان هذا ساحركم ...

عمار : ههههه لا والله و انا اخوك .. صحيح اني اكرهه و ما اطيقه .. بس عشان هيثم لازم تسامحه و تتصالحون ..

فيصل باستغراب : وش دخل هيثم ؟!

عمار : انا اسسف ياا فيصل .. هيثم قبل يموت كنت انا عنده .. و قال كلام طلب مني اوصله لك .. انا كنت خايف عليك من هتان و ما كان ودي ترجع تخاويه .. خوته غلط في غلط .. فـ ما قلت لك الكلام اللي قاله هيثم ..

فيصل : وش تقول انت ؟ وش الكلام اللي قاله هيثم ؟

عمار : قال ان هتان طيب عيبه الوحيد يغار لان محد اهتم فيه .. قال انا عارف اني بموت .. و قال قول لفيصل يهتم بـ هتان كأنه انا .. بعدهاا .. بعدهاا بساعه جانا خبر موت هيثم ..

فيصل مصدوم : هييييثم قااال كذا ؟ ( يهزه مع اكتافه ) و انا كنت مفكر انه يكرهه .. انت ما تكذب علي يا عمار صح ؟ ..

عمار : لا والله هذي الحقيقه ياا ليتهاا كانت كذب ..انا اسف ما قلت لك .. بس جد حسيت هتان ما لازم يصير خويك ..

فيصل : وشلون تقول ذا الكلام اللحين و هيثم كان دائما يقولي انتبه منه و اتركه .. من الصادق اللحين ...

عمار : ما ادري بس هذا كلامه قبل يموت ...

فيصل الدموع متجمعه بعيونه : اللحين هذي وصية هيثم .. اني اعتبر هتان هو !؟ .. ليييش ما قلت لي .. لييييش ؟! .. يمكن هيثم شاف في هتان شي احنا ما شفناه .. انت شفت كيف انا عاملت هتان كله لاجل هيثم .. حتى يكون مرتاح في قبره .. بالاخير هذي وصاته ...

عمار : اسسف والله اسسسف .. كنت مفكر اني احميك .. بس اصرار ولد خالتك يصالحكم للحظه حسيته يشبه هيثم .. هالشي خلاني افكر كثير و قررت اقولك اليوم ...

فيصل تركه و مشااا ...

عمار : فيييييييصل ! لااا تزعل مني تكفى ..

فيصل : .............. لا رد

حنان شافت فيصل راح .. فـ راحت عند عمار .. : بششششر !

عمار : انحل موضوع هتان .. بس اخاف فيصل يزعل مني و ما عاد يكلمني ..

حنان : ليييشس انت وش مسوي ؟

عمار : خلهااا على ربك ...


أما فيصل طلع من المسرح .. يدووور هتان .. كل تفكيره يعتذر منه .. كان زعلان من عمار .. و زعلان من هيثم نفسه .. لولا وصاة هيثم كان من زمان فيصل سامح هتان .. صحيح هتان غلط على فيصل بس كان فيصل مستعد يسامحه .. اللي منعه هيثم و كلامه ...... ولقى هتان .. كان قاعد مع ولد عمه نايف يدندن و يغني بحزن .....

نايف شافه يناظرهم : هلااا فيصل ...

هتان لف عليه : فيييييصل !

فيصل تنهد : هتاان .. اناا اسسسف على كل شي ..

هتان انهااار بكي دمعته كانت على طرفها : ليييييش تعتذر !؟ انا اللي اسسسف .. انا طول عمري كنت حمل ثقيل عليك و اسبب لك مشاكل ..

نايف تركهم لحالهم و راح .. خاف يتأثر و يبكي قدامهم ....

فيصل : هههه أي والله كنت تسبب لي مشاكل .. بس ما عمرك كنت حمل ثقيل علي .. بعد وفاة هيثم صارت امور كثير و تغيرنا على بعض ..

هتان : انا ما عاد ابي شي .. دائما اقولك و اقولك اللحين نرجع اصحاب و بس ...

فيصل : ابشششر نرجع اصحاااب بس بشرط ..

هتان : أي شي قووول ...

فيصل : اترك شلتك و عيال السوء .. و لا عااد تفحط بالشوارع ..

هتان : و اتركهم .. والله لا اتركهم لعيونك ياا صااحبي .. بس .....

فيصل : ايييش ؟!

هتان : مشاري خويي ما اقدر اخليه ...

فيصل : لااا تخليه .. بس لا تفحط و ابعد عن طريق السوء الدنيا زايله و انا اخوك ..

هتان : ابشر ابشر ..

فيصل ابتسم و صار يناظره و يضحك و هو يتذكر مشاكلهم ....

هتان يبادله نفس النظرات و يضحك معه ...

فيصل : امشش بعرفك على الشله من جديد .. المره هذي كأخ ..

هتان : طيب ياا اخوي يصير اضمك ...؟

فيصل لعب بشعره >> الحركه اللي كان يسويها لهيثم : امش امش لا امردغك ...

هتان : هههههههههههههههههههههه ...

أماا نايف كان يناظرهم من بعيد ارتااااح بااله اخيرااا و هو يشوف ولد عمه يضحك ..

نايف ~ اخيراااا ياا ولد عمي قدرت اسوي لك شي .. اخيرا شفت ضحكتك .. ياا رب ايامك الجايه تكون سعاده و تنسى همومك ...


طبعا عرفهم على هتان و اغلبهم كانوا متفاجئين بس بسرعه تقبلوا هتان .. اكثر شخص كان مبسوط لرجعتهم هي حنان .. شاافت بعيون هتان كيف انه مبسوط و مستعد يسوي أي شي عشان فيصل .. هنا حنان حست انهاا سوت انجاز و اسعدت نفس كانت تشوفهاا دوم حزينه ...

و انتهى حفل التخرج بحلوه و مره على خير .... و فيصل ما ظل زعلان من عمار سامحه باليوم الثاني كان عارف عمار اكيد سوا كذا من خوفه عليه .... و اصلا ما يقدر يزعل من عمار بالذات .......



و مرت الايام و جت الاختبارات النهائيه ... كانت كما الفصل الاول ..لازالت حنان تعاني من مشكلة تغشيش موسى الناشب .. و لا زالت تعطيه اشكل ...

ذاكرت اجتهدت درست .. كله لاسم وليد .. و اختبرت و نجحت اخيرااا ..

و بعد اخر اختبار اتفقت مع فيصل .. بآخر يوم من الاختبارات ينتهي شغلهم مع وليد و بنفس اليوم لازم يرجعون بيتهم ...و هذا اللي صار ... كانت تضب اغراضهاا بالغرفه .. و جاهاا وليد ..

وليد : يعني خلاااص ما عاد نشوفكم ؟

حنان بزعل : بعد هذا كان اتفاقنا ...

وليد : إلااا فيصل وينه ...؟

حنان : ابوه دق عليه و طلب منه يجي .. ما رح يتأخر شوياات و يجي ..

وليد : خلكم الليه بس ..

حنان : ما اقدر فيصل يعصب ...

وليد : اهاا .. تبي مساعده ..؟

حنان : لا لا اصلا خلصت ...

وليد : حلووو .. طيب امش نقعد مع بعض بما انه اخر يوم ..

حنان : اووكيه ..

قعدوا بالصاله .. كل واحد منهم عنده كلام وده يقوله للثاني .. لكن محد عنده الجرأه .....

حنان ~ لازم اعترف له ما عاد في وقت ... لازم اقول له .. تعبت اكتم خلااااص لازم اقول له ...

وليد : ودي اقولك شي ...

حنان ~ شكله هو بيعترف مو انا .. الله يستر وش بيقول ؟ : تفضل ...

وليد : انا احبك ......

حنان مصدووووومه : ايييييييييش ؟!

وليد : احبك ياا حنان ....

حنان انصدمت اكثر : هئئئئئئئئئئئ انت .. انت تعرفني !؟

وليد : ههههههه و اشلون ما اعرفك و انتي تطلعين باسمي ..

حنان : كـ كيف ؟؟!

وليد : صحيح اول ما شفتك بالمقهى ما عرفت انك بنت .. بس لما حبيتي تشتغلي باسمي .. بحثت عنك اكيد و عرفت كل شي عنك و عن فيصل .. مستحيل اخلي احد ياخذ اسمي و انا ما اعرف عنه شي ..

حنان متفاجئه : طوووول الوقت كنت عااارف ؟؟؟!




وليد : طبعاً اكيد ...

حنان : و ليش خليتني اشتغل باسمك و انت عارف اني بنت ؟ ما كنت خايف انكشف ؟ او يصير لاسمك شي لاني بنت ؟

وليد : هههههههه ما كنت اقدر اتراجع ما لقيت احد ياخذ اسمي غيرك .. و بعدين الموضوع كان فله و حسيته بيصير شي يونس .. هذا اللي خلاني اكمل ..

حنان : ء ء .. ء ت تفاجئت ...

وليد : تفاجئتي لاني اعرف انك بنت و لا لاني قلت احبك ..

حنان انقلب وجهه احمر : هئئئ ... بصـ .. بصراحه .. اثنينهم فاجئوني ..

وليد : ادري انك متزوجه فيصل .. و مع ذلك اعترف لك اني احبك .. اذا كنتي تحبي فيصل انا مستعد ابتعد عن طريقك .. اهم شي سعادتك ...

حنان : لا لا لاتفهم غلط .. انا تزوجت فيصل عشان نعيش بالشقه و اقدر اداوم المدرسه بس هذا السبب ...

وليد : يعني ما تحبينه ؟؟!

حنان ما عرفت اش ترد .. هي ما تحبه و في نفس الوقت ما تكرهه ..

ما امداهاا تجاوب الاب دخلت فيصل ....... طبعا ما عجبه انهم قاعدين مع بعض .. لكن مسك نفسه بحكم انه اخر يوم ..

فيصل : اذا جهزت يالله خلنا نروح البيت ...

حنان تناظر عيون وليد واااضح انه يحبه بجد ...

وليد بهمس : عندك رقمي انتظر ردك بأي وقت .. لا تطولي علي ..

ابتسمت له و قامت اخذت الاغراض و قبل لا تروح ناظرت اشقه زاويه زاويه مكان مكان .. و بكل مكان لها ذكرى فيهاا .. طاحت دموعه بدون لا تحس رح تشتاااق لايام الشقه كثير .. كانت ايام و مغامرات و هبااال مو بصاحي ... بعدين راحت مع فيصل .....

و هي مع فيصل بالسياره قاعده تفكر بكل كلام وليد تفاجئت انه يبادلها نفس مشاعره .. طلع يحبهاا .. طول الوقت كانت مبتسمه و هيمااانه فيه ...

فيصل : وش فيك بس تضحكين ؟ وش صار لك ؟

حنان : هااهه .. وش فيني يعني ؟ و لا شي .. بس مبسوطه برجع بيتنا ..

فيصل : غريب .. فكرتك بتكوني حزينه .. لانك بتفارقي وليد ..

حنان : آ آ لا .. ليش الحزن هذا اللي كان رح يصير من البدايه ...

وصلت بيتهم سلمت على امهاا .. و قعدوا بالصاله سوالف ...

في نفس اليوم هذا كان المفترض يوصل والد حنان من امريكا .. و الى اللحظه ام حنان ما تجرأت تعلم بنتهاا .. و صااارت المفاجأه اندق باب بيتهم ..

فيصل : عن اذنكم بروح اشوف مين ..

حنان : مين تتوقعين ؟ ظنك جارتنا ام صلاح ...

ام حنان : لا لا مستحيل ..

و جاااهاا الجوواب .. دخل الرجال للبيت مع فيصل .. عرف عن نفسه لفيصل و دخله للمقلط ....

فيصل : خااالتي فييه شخص في المقلط لازم تشوفينه ...

ام حنان فهمت كلام فيصل .. و راحت بسرعه و دموعهاا بعينهاا من الشوق و اللهفه ...

حنان باستغراب : وش فيهاا امي راحت تركض ؟ من قصدك ؟

فيصل : هاااه .. شوي و روحي شوفي بنفسك ...

حنان تذكرت يوم امها قالت ان ابوهاا بيرجع بعد شهر : ايييييه عرفت مييييين ...

فيصل : مين ؟!

حنان : ابوي صح ؟

فيصل مستغرب : انتي تدرين عنه ؟؟؟!

حنان بحزن : اييه ادري .. شكلك انت بعد تدري الظاهر اني الوحيده اللي ما تدري .. سمعت امي تتكلم عنه ذاك اليوم .. ابفهم ليش ما علمتني انه عايش ..

فيصل قعد معهاا و حكى لها اللي حكته له امه ...: و عشان كذا قالوا لك ان ابوك مات بطلب منه .. امك كانت خايف تكرهينهاا و تعتبرينهاا كذبت عليك .. و انا امي حلفتني ما اعلمك قالت هذا بينك و بين امك ما لازم اتدخل ..

حنان : امي و ابوي .. ما الومهم اثنينهم معهم حق و اثنينهم كانوا خايفيين علي .. قد ما كرهت ابوي انه تخلى عننا و سافر و انا صغيره .. قد ما ندمت اللحين لما عرفت انه موت نفسه حتى لا اعتبر نفسي بنت واحد راعي سجون .. يا ليته قال مستحيل افكر في ابوي كذا ...

فيصل : يعني انتي متفهمه لقرارات اهلك ..

حنان ابتسمت : اكيييد ..

فيصل : اجل روحي لابوك و ضميه .. و صمي امك اللي شايله هم اشلون تقول الى يومك هذا ..

حنان تمسح دموعها : ان شاء الله ....

و راحت لهم المقلط .. دخلت و هي خايفه ما تعرف كيف شكل ابوهاا ... اول ما شااافهاا ابتسم و فتح لهاا احضانه ...

ابو حنان : تعااالي يااا بنت لحضن ابوك .. ياا بعد كل روحي ..

ام حنان تناظر حنان الواقفه ع الباب : سااامحني ياا يمه ما قلت لك عن ابوك ..

حنان : يمممه ما زعلت منك عشان اسامحك .. و هذا ابوي اخيرا شفته ( وراحت له ركض و ارتمت باحضانه )

ابو حنان : يااا حبيبتي قد ايش اشتقت لك و قد ايش فكرت فيك انتي و امك قبل انام ... صرتي كبيره و حلوه زي امك ..

حنان تبكي باحضانه .......

كان لقاء عااطفي بمعنى الكلمه ... ياا ما تمنت اب و اخيراا صار عندهاا اب بعد ما كانت تظن انه ميت ...



و مرت الايام .. حنان ارسلت ردهاا لوليد .. انها تحبه و تبادله نفس المشاعر .. و انها ما رح تكون الا له ... لكن المشكله الوحيده هو فيصل .. و جت اللحظه اللي لازم يطلقهاا فيها ... كانت بغرفتهاا تتكلم مع فيصل .....

حنان : فيصل لازم نتكلم بجديه ...

فيصل : اذا بتكلميني بخصوص حفل التخرج اللي بيسويه وليد بكره من اللحين اقولك ماافي تحضرينه ..

حنان : لااا مو على الحفله ... احنا لازم نتطلق ...

فيصل : هذا اللي كنت خايف منه .. كل يوم احط راسي ع المخده و اقول ياا رب حنان تنسى و ما تفاتحني بموضوع الطلاق ... بس شكلك صدق ما تبيني ...

حنان : انا ما اكرهه .. بس ما ابيك كـ زوج ..

فيصل : انتي انانيه .. ما فكرتي فيني .. انا بعدك وش بيصير فيني .. ترى من اللحين اقولك .. لو طلقتك ما عاد تشوفين وجهي .. بلحق اخواتي اللي سافروا ...

حنان : ليش تقول كذا ؟ .. مو معناته اذا طلقتني تكرهني و خلاص ما عاد نكلم بعض !

فيصل : انتي بعقلك شي ؟ انا اذا طلقتك ما اكون محرم لك .. و لا اقدر حتى اكلمك مستوعبه هذا الشي .. تبيني اشوفك من بعيد و اتعذب لااا ياا قلبي اسافر للغربه احسن و لا اشوفك و اتعذب في اليوم الف مره .. خاصه اذا تزوجتي غيري ..

حنان بدت تفكر : انا .. انا ما ابيك تتسافر بسببي .. و لا ابي اكون زوجتك ..

فيصل بحده : حددي موقفك ياا حناان .. تحبيني و لا لا ؟ تبيني اكون معك و لا لا ؟

حنان : احب وليد ...

فيصل ما عاد يقدر يتحمل خلاص .. : طيب زي ما ودك .. خلاص فهمت .. كان معك وقت تفكرين .. من اول ما تزوجنا الى اللحين .. و اعتقد فكرتي بما فيه الكفايه و اخر كلامك تبينا نتطلق .. اكيد انا ما ودي و في نفس الوقت ما اقدر اجبرك ..

حنان : و اللحين ؟؟؟

فيصل بغصه : انتي ... طاااااااالق ...

حنان ما تدري ليه حست بزعل و قلبهاا اوجعهااا حست بمراره و حز خاطرهاا ...

فيصل : آه تذكرت قبل اطلع و ما عاد تشوفيني .. حبيت اعطيك شي ..

حنان باستغراب : اييييش ؟!

فيصل طلعه من مخباه : خذي .. و اتمنى لك السعاده ... >> و طلع قبل لا يبكي قدامهاا .. اخر مره يشوفهاا ....

حنان ~ اش هذا .. كأنه كرت زواج !

فتحت الكرت و قرت الاسماء .. هنا كان بيغمى عليهاا من الصدمه ...

حنان ~ حفل .. زوواااج .. ولييييييد و .. ريهاااااااام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟! ولييييييييد كذب علي ! و الزواج بعد يومين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟! وش السالفه .. ؟ لا لا يمكن يمكن فيصل يكذب .. يمكن هو مسوي الكرت هذا .. ( يدهاا ترجف ) مستحييييل وليد يكذب علي .. اشلون يتزوج بنت عمه و هو يحبني انا وشلون ... لازم اتأكد بنفسي .. و انا اعرف كيف بتأكد ....


سحبت على وليد هاليومين ما ردت على اتصالاته و لا مسجات .. الى ان جا يوم زواجه ... و عشان تتأكد .. لبست نفس الثوي و الشماغ اللي حضرت فيه حفل التخرج .. و لبست من فوقه العباه .. و طلعت من البيت بدون محد يحس .. قالت لامها من قبل انها رايحه بيت سميه .... و فسخت عباتها ورى الجدار المعتاد .. ثم وقفت تاكسي .. و عطته عنوان قصر الافراخ و توجهت له ......

كان زحمه اشخاص و كبار رجال الاعمال متواجدين .. و طبعا ما دخلت الا بالكرت .. دورت كثير على وليد ما لقته للحين بس لقت نواف ...

نواف : هئئئئئئئ حنانن وش جاااابك ؟

حنان : احضر زواج وليد و لا ماا يصير ...

نواف : وش دراك عن زواجه ؟

حنان : دريييت .. وينه هو ؟

نواف : ما ادري .. اش اخبارك انتي .. متى تتطلقين عشان نتزوج ؟

حنان : مصدق نفسك انت .. ما ابيك يااخي افهم .. انا احب وليد ارتحت ..

نواف : وليييد ؟؟؟؟؟!!

حنان سحبت عليه و راحت تدور وليد ....

نواف يناظرهاا : آآآآخ منك وش سويتي فينا يا بنت ؟!

و اقتنع نواف بهاللحظه ان حنان مستحييييييل تكون له مهما حاول ...

أما وليد كانوا الناس حواليه عشان كذا ما شافته حنان .. كانوا الناس طابور يسلمون عليه و يباركون له ..

حنان استوقفت احد الحضور : لو سمحت وش اسم العريس ؟

الرجال : وليد بن .......

حنان باحباط : يعني هو !

الرجال ما سمعها : آمر ياا ابوي ؟

حنان : ما يآمر عليك .. وين القاه ؟؟

الرجال : شوف الزحمه اللي هناك يسلمون عليه خلك بالدور عشان تسلم و تبارك له ..

حنان : ان شاء الله .. مشكووور ...

و راحت بالدور الى ان وصلت له اخييييييرااا ... هو انصدم بشوفتهاا ... سلمت عليه خد بخد .. و تبارك له بمراره ...

حنان : آلف مبرووك ( بهمس ) يا الكذاب .. الف مبروووك ..

وليد ماسك يدهاا : انت فاهم الموضوع غلط .. ( و قرب لأذنهاا ) انا ما كذبت عليك .. اكيد بتزوجك .. بتصيرين زوجتي الثانيه ...

حنان : اتخسي والله ما اصير .. يا انا لحالي يا الفراق .. صحيح احبك بس ارخص نفسي .. ( طاحت دموعها غصب ) من اليوم ما اعرف واحد اسمه وليد ....

وليد اختفى الكلام من فمه و هو يسمع كلماتها القاسيه : كيف تخليتي عني بذي السهوله ...

حنان تمسح دمعتها الحاره من على خدهاا : زي ما انت تخليت بسهوله ..

وليد : بس انا ........

حنان قاطعته : في اماان الله .. انساااني لاني من اليوم نسيتك ...


و من يومهاا يدق عليهاا ما ترد و حاول يوصل لهاا ما قدر .. وااضح تخلت عنه و نسته ...


لاااهي ظلت مع فيصل و لا هي اخذت وليد .. هذا وضعهاا حاليا .. ما زعلت على وليد قد ما زعلت على فيصل ... اصلا من بعد ذاك اليوم و هي ما تفارق غرفتهاا ...

ام حنان : حنووو امشي اقعدي معنا و انتي بس بغرفتك ..

حنان : اقعد معكم وش اسوي مليييييت .. كان فيصل يونسني و يطلعني .. اللحين منعتوه يشوفني حتى ..

ام حنان : اذا انتي تبينه ليه تتطلقين منه ...؟

حنان : مستحيييل اصلا تفهموني ...

ام حنان : قومي يالله ابوك وده يقعد معك ...

حنان : معلييه يمه اللحين متضايقه شوي و اجيكم ...

ام حنان : طيب ياا حبيبتي نستناك ..

حنان ~ مر اسبوع من افترقنا انا و فيصل .. ليش دائما هو اللي يطرا على بالي ..؟ ليش وليد يوم تركته ما زعلت قد ما زعلت على فيصل .. ليش ودي فيصل هو اللي يدق و ودي اسمع صوته ( تشد شعرهااا ) آآآآآهه وش ذا الشعووووور اكرههه ...

اندق باب غرفتهااا .......

حنان : يممممممه قلت لك شوي و اجي ...

فتحت الباب و دخلت ...

......... : سوربرااااااااااايزز ..!

حنان نطت من سريرهاا : سمسووووووووومه ... ( وراحت ضمتهاا ) ..

سميه : وش فيه الحلو متضايق .. خالتي قالت لي ...

حنان : آآآه ياا قلبي .. مادري اش فيني ..

سميه : احكي يا الله ...

قالت لهاا عن الشعور اللي تحس فيه اتجاه فيصل .. و خاصه من لما تطلقوا ..

حنان : يااختي احس البيت بدونه و لا شي ... آآآه له وحششششه ..

سميه : يااا حنوو انتي تحبينه ..

حنان : أي ادري ما اكرهه ..

سميه : لا اقصد تحبينه تحبينه .. انتي تبينه لك بس معانده نفسك ما ادري ليه .. صدقيني المشاعر اللي عندك مشاعر حب و واضح مره ...

حنان : ههههههه لااا وش تقولين ...؟

سميه : ياا حبيبتي انتي تحبينه و لازم تعترفين بهالشي ..

حنان : كيف تقولين كذا ؟

سميه : من كلامك عنه .. ابفهم ليه ما تحبينه اش ناقصه .. والله انه انسان كويس و طيب وفوق كل هذا يحبك .. اش تبين اكثر من كذا ..

حنان : م م مادري ..

سميه : الوقت ما فات ما صار لكم مده من تطلقتوا .. يمديك ترجعين له .. فكري فيهاا زين اذا انتي ما تتحملي فراقه و تشتاقين له عيشي معه و ارتاحي ..

حنان تصرف : طيب بسك كلام عني .. و خبريني عنك و عن احوالك ..

سميه : الحمد لله بخير و عندي لك خبر ...

حنان : اييش حمستيني ...

سميه : سوسن اختي حامل .. بشهرهاا الاول ..

حنان : الله .. الف الف مبروووك .. بس ما كنه بدري ..

سميه : الله يبارك فيك .. عاد ربي كتب لهم ..

حنان : صح والله .. و عقبالك ان شاء الله ..

سميه : هههههه لااا انا بدري علي ....

و قعدوا سوووالف الى الليل .. و بعدهاا حنان حطت راسهاا ع المخده تفكر بكلام سميه عن فيصل .. و تسأل نفسها هي صدق تحبه ؟ طيب ليش تكآبر اذا كانت تحبه ؟ و نااامت و هي تفكر ...



أما فيصل من افترقوا و حالته حاله .. لا ياكل و لا ينام زين و الكل كان ملاحظ عليه بالذات امه .. كان يتمنى لو صوتهاا بس صوتها يبي يسمعه لكن ما يقدر .. لازم يحفظ ماء وجهه ع الاقل ..

تقررت رحلته بكره و قاعد يستعد لها ...


الصبااح .. جت امهاا تصحيهااا ...

ام حنان : حنوو يالله اصحي الفطور صار جاهز ..

حنان : مالي نفس ...

ام حنان : طيب اقعدي مع ابوك ع الاقل .. ما يحب يقعد ع السفره لحاله و انا لازم اطلع ...

حنان : وين تطلعين الساعه 9 الصباح ...

ام حنان : خالتك ارسلت لي السواق يوديني بيتهم عشان اودع فيصل اليوم بيسافر ...

حنان فزت من سريرها : بيسااااااافر ؟! ( تذكرت ككلامه انهم لو تطلقوا بيتغرب ) .. من جده ؟!

ام حنان : اش فيك ياا بنتي اييه اكيد بيسافر .. بيدرس طب ..

حنان : طيب طيب يمه اللحين اطلع اقعد مع ابوي .. ياخذ شاور و اجيكم ..

ام حنان : عجلي ياا بنتي .. طيارته الساعه 11 ..

حنان مسكت الجوال تناظر الساعه ~ باقي ساعتين و يسافر ...! : اوووكييه ...

خذت شاور سريع و لبست .. لما طلعت لقت امهاا راحت مع السواق .. قعدت مع ابوهاا ع السفره غصب اكلت و لو ان مالهاا نفس .. قعدت تفكر بفيصل كيف انه بيروح و ما عاد بتشوفه ...

ابو حنان : حبيبتي وين سرحتي ؟

حنان : هااه .. و لا مكان ..

ابو حنان : ياا بنتي انا حاس فيك من لما تطلقتي منتي على بعضك ..

حنان : لاا يباا لا تشغل بالك ..

ابو حنان : انتي تحبينه ؟؟

السؤال كان في الصمييييم .. جاوبت عليه بدموعهااا ...

ابو حنان قام بسرعه و ضمهاا : ياا حبيبتي والله كنت عارف انك تحبينه .. بس فيك عنااد .. طالعه على امك ...

حنان ضحكت في نص بكيتها : هههه ....

ابو حنان : سمعت انه بيسافر و ما عاد بيرجع .. اذا انتي تبينه و ما تبين تخسرينه لازم تلحقين عليه .. هذي فرصتك ..

حنان تمسح دموعها : و اشلون ألحق عليه ...؟

ابو حنان : ابوك امس استأجر سياره .. امشي نروح المطار مع بعض ..

حنان : طيب بجيب عباتي ..

ابو حنان يناظر ساعة يده : بسرعه باقي ساعه و ثلث على رحلته و من هنا للمطار يبي لنا ساعه ..

حنان : ان شاء الله ...

لبست عباته سريع سريع و طلعت ...

حنان : يالله نروح ..

ابو حنان : بس قبل لازم توعديني بشي ...

حنان : وشو ؟؟

ابو حنان : تعلمين فيصل بكل مشاعرك و بكل اللي بخاطرك .. اتفقنا ؟

حنان هزت راسهاا بمعني أي ...



في المطار ... فيصل شاف خالته جايه .. يناظر وراهاا اذا في احد .. متأمل يشوف حنان لآخر مره ... و لا شاافهاا و حس باحباط .. و فقد الامل فيهاا خلاااص ....

سلمت عليه خالته .. تودعه بس قبل لا تتركه و تروح .. قلبه و كرامته ما تحملوا الا يسألون عن حنان ....

فيصل : حنان اخبارهاا ..؟

ام حنان : بخير ياا يمه بخير ..

فيصل : سلمي لي عليها ..

ام حنان : ان شاء الله ...

الندااااااااااااااااء الاخيييييير على طيااااارة امريكا ..>> كان رايح لامريكا يدرس بجامعاتها طب ...

فيصل : يالله انا لازم اروح .. هذا نداء طيارتنا ...

توه بيمشي الا سمع صوتهاا تناديه من بعيد .... في البدايه توقع انه يتخيل من كثر ما يفكر فيها .. ضحك على نفسه و كمل بطريقه .. نادته مره ثانيه بشكل اقوى خلاه يوقف و يلتفت .. الا هي جايه تركض من بعيييييد و تناجي عليه و دموعهاا تهل .....

فيصل واقف في محله مصدوووووم : حناااااااان !؟

اخيراااااا وصلت له و لحقت عليه ...

حنان تبكي : فيصل ... فيصل لااا تروووح و تتركني ..

فيصل : انتي قدامي صدق و ما تبيني اروح و لا انا احلم ..

حنان : لااا والله صدق .. ما ابيك تروووح .. انا .. اناا مشاعري كلها لك .. ما ادري كيف بس .. بس اللي اعرفه مقدر اعيش بدونك .. ( تمسح دموعهاا بقوه و تبكي بكي مخالطه ضحك ) انااا هبلللله شكلي من الاول احبك ..

فيصل قابض ايدينه هو فرحان هو مصدوم .. حبيبته تعترف له .. لحظه يااا ماا تمنااهاا و يااما فقد الامل بجيتها ...

حنان : ليش ما ترد .. ؟ انت خلاص ما عاد تبيني ؟ .. عادي اذا قلت ما تبني انا استاهل .. عذبتك معي كثير .. ( غطت على عيونهاا بكفينهاا ) ...

ما حست الا و هو يحضنهاا بقوه ويقول لهاا ..

فيصل : لو تعذبيني من اليوم لبكره ما احب غيرك وشلون تقولين ما ابيك منتي صاحيه ... انا مجنووون فيك تفهمين ؟

ام حنان و ام فيصل : يااا عياااال فضحتوناا ..

ام فيصل : ولد اترك البنت منت في امريكا ..

ابو حنان : ههههههههههههههههههههههههه ه مجانين حب خلوهم ..

و طارت طيارة فيصل و هو مع الحب ما حس .. و راحت عليه ..


و رجعوا لبيت حنان بعدهاا تركوهم بالصاله قاعدين لحالهم شوي يعتبرون عرسان .. أما حنان سكنهاا الحياا من ذيك اللحظه .. حتى تناظر فيصل ما تقدر ..

فيصل بهمس : ههه اللحين صرتي تستحين مني يعني ؟! .. ابي حنان الاوليه ..

حنان : آآآآآآششش ..

فيصل : ههههههههه فديتك ياا بعد كل هلي .. والله لا اعيشك ملكه .. انتي لي و انا لك و اللي يقول غير هالكلام يواجهني ..

حنان بدلع : هههههه ياا حبيبي ..

فيصل خق مع الكلمه : يااا اييييش .....؟! تكفين لعيون حبيبك عيديهاا ..

حنان : ههههههه والله ما اعيد ...

فيصل تنهد براحه : اهم شي انك معي انا اللحين اسعد انسان بالكون هذا كله ..

حنان : ايي خلاااص دريناا .. >> من الحياا قامت تقول كذا ..

فيصل : هههههه ياا روحي انتي .. اسمعي هالخبر .. ابي اكتب كتابي عليك من جديد .. و بسوي لك عرس ماا صااار العرس اللي تحلمين فيه .. و بنسافر احلى شهر عسل انا و انتي .. اش رايك ؟

حنان هزت راسهاا و هي ميته حياا ...

فيصل : ههههههههههههههههه تكفيين لا تصيرين كذا ما عرفتك تستحين مني ..

حنان : ياااخي حس فيني .. يعني بنت اكيد باستحي ...

فيصل ضمهاا : هههههههههههههههههههههه ...

و بس هذي حياة فيصل و حنان .......


فعلاً سوا لهاا حفل زواج كبير .. حكوا عنه الناس .. و عزم كل الشله لحف زواجه بما فيهم وليد و نواف عناد حتى يوريهم انه في الاخير هو اللي كسبهاا ..


وكل شخصيه من شخصياتنا ( المخطوبين اقصد ) تزوجوا ... و اللي ما تزوجوا انخطبوا ....

عندكم مثلا العنود تقدم ماجد لخطبتها ... و الباقي دورهم بالطريق ^_* ..


// وليد عاش حياته مع ريهاام .. و لازالت حنان عالقه في عقله و قلبه .. لكن عيب وليد الوحيد انه ما يركض ورى احد .. و بما ان حنان تركته تركهااا ..

// نواف من بعد ما تزوجت حنان ما عاد له نفس شي .. صار يقضي وقته بالشركه عشان ما يفكر فيهاا و ينقهر .. امه دائما تقول له بخطب لك شهد و هو يصرف ....

// هتان درى ان فيصل تزوج انبسط له بس بقلبه ما كان مبسوط حتى يوم زواج فيصل قال له " اذا تزوجت لا تنساني " .. و فيصل اكيد ما رح ينساه ..

و باقي الشله على وضعهم اللي كمل دراسته و اللي شاف نصيبه .. و اللي للحين ما يعرف اش يسوي بعد ما تخرج من الثانوي .. و اللي ظل بطريق السوء ماشي .. و هذي هي الحياه ...


بالنسبه لفيصل بعد ما تزوج حنان و عشان يحقق حلمها في انه يصير دكتور سافروا مع بعض يدرس الطب .. و عاشواا حياتهم برضى و سعاده .........


اتمنى ما اكون نسيت أي شخصيه من شخصياتنا ..



و انتهت قصتناا يا رب تكون عجبتكم ....





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-14, 11:44 PM   #134

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-07-15, 03:54 PM   #135

hidaya 2

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية hidaya 2

? العضوٌ??? » 107776
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,552
?  نُقآطِيْ » hidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond repute
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

hidaya 2 غير متواجد حالياً  
التوقيع

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )
رد مع اقتباس
قديم 05-11-15, 04:31 AM   #136

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,584
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

قمة الروعه والتميز

تسلم ايدك حبيبتي

وجزاك الله خير


ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 25-11-15, 09:49 PM   #137

حوريه الجنة

? العضوٌ??? » 320337
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 247
?  نُقآطِيْ » حوريه الجنة is on a distinguished road
افتراضي

الروايه جميله جدا ومختلفة كتير
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


حوريه الجنة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-01-17, 02:00 PM   #138

روان7

? العضوٌ??? » 390413
?  التسِجيلٌ » Jan 2017
? مشَارَ?اتْي » 3
?  نُقآطِيْ » روان7 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حوريه الجنة مشاهدة المشاركة
الروايه جميله جدا ومختلفة كتير
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


روان7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-01-17, 02:02 PM   #139

روان7

? العضوٌ??? » 390413
?  التسِجيلٌ » Jan 2017
? مشَارَ?اتْي » 3
?  نُقآطِيْ » روان7 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روان7 مشاهدة المشاركة
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
مادري انا وش اسوي توني مسجله في المنتدى واول مره اسوي ههههههه


روان7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-01-17, 02:03 PM   #140

روان7

? العضوٌ??? » 390413
?  التسِجيلٌ » Jan 2017
? مشَارَ?اتْي » 3
?  نُقآطِيْ » روان7 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روان7 مشاهدة المشاركة
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


روان7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
єℓнαм, للكاتبة, زوجتي, فينا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:27 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.