آخر 10 مشاركات
651 - الجميلة والسجين - Iris Carole - د.م (الكاتـب : الحبــ الكبير - )           »          69– يدان ترتجفان - كاي ثورب – روايات عبير القديمة(حصريا) ( مكتوبة/كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          [تحميل] حصون من جليد للكاتبه المتألقه / برد المشاعر (مميزة )(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          سكنتُ خمائل قلبك (3).. سلسلة قلوب مغتربة *مكتملة* (الكاتـب : Shammosah - )           »          فوق رُبى الحب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : AyahAhmed - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          لتتوقف الثلوج.....فانظري لعيناي و قولي أحبك "مكتملة" (الكاتـب : smile rania - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-10-13, 05:27 PM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الجزء الواحد والعشرون.......,

فيصل قفلت معه ضربها كف ثالث وشدها من شعرها ورماها بالأرض بكل قوه وهو رافع صوته: وتقولينها بوقاحه
أسيل عاضه على شفايفها من الألم ماعاد فيها تكلم الطيحه كانت قويه عليها,ظلت مكانها وماسكه ظهرهاوتخزه مقهوره منه وتتألم بدلعها المعهود:آآآآي ماامي
فيصل بقمة غضبه:بسسس ولا كلمه انتي حتى ذبحتك ما تكفيني
أسيل وهي تبكي بقهر: يامتــوحــش أكــــرهــــــــك
فيصل انقهر من هالكلمه قرب لها وشدها من شعرها,وكف ثااني,ولف ذراعها على ظهرها:متوحش هااه يالخاينه يالحقيره...عيني عيـنك تطلعين مع شباب....
أسيل بغت تموت من قوته,ماعاد تتحمل,بس تكابر:أبعد عني مــاالك شغل فيني..
فيصل لف ذراعها أكثر وعينه بعينها,فيصل امتلت عيونه دموع بعد ماشاف الألم بعيونها,بس حااول قدر المستطاع ماينزل دموع وما يرحمها:مالي شغل هــاه طيب قوليلي كيف تبيني أذبحك...لأني ذاابحك ذاابحك
أسيل أصلاً ماعاد فيها حتى ترد,تحس كل شيء فيها مكسر,بس تحاول ماتبين ضعفها له..سكتت ...وكانت تطلع منها بعض الآهـات غصب..
دخل زياد بهاللحظه,وتفاجأ بأسيل طايحه وفيصل لاف ذراعها للخلف ومشبعها ضرب خاف عليها يدري انها حامل,,ركض وأبعد فيصل بقوه:أسيـــــل أنا كنت حاس بهالشيء
فيصل أتش من الحره وقف بوجهه ورفع يده يبي يضربه:ولك عين تدخل البيت يالسربوت.
زياد عقد حواجبه مسك يده بقوه:...
أسيل تتداركت الموقف:فيــصل أترك خطيبي
زياد تفاجأ من أسيل,بس مشاها:هيييه انت من سمحلك تتجرء على خطيبتي وتضربها.
فيصل بيطلع جام غضبه:لاااه وش هالخطبه اللي مادرينا عنها,
أسيل تضغط على نفسها من الألم:لا ياحبيبي {طلعت عفويه}جدي يدري عنها مو مثل خطبتك الثانيه اللي مادرينا عنها إلا من الناس, وإلا أنتا غير يعني
فيصل رفع صوته بعصبيه:أسكـــتي ولا كلمه,
زياد بهدوووء:هييه,لا تسكت خطيبيتي وانا موجود اوكيه.
أسيل أعجبها زياد,فهم عليها وش تبي:....
فيصل بنظرات خبث:لا واللـــه,خطيــبتك هااهـ!
زياد بفخر:إيــــه خطيــــبتي وغصب عنك بعد.
فيصل بخبث وبحركة نذاله غريبه منه,وهو مو واعي للي يقوله: ههههااي,خطيبتك هااه ههههههههه خطيبتك هذي أللي أنت فرحان فيها, تراني قد نمت معها إذا ماتدري
{أعطى أسيل نظره سخريه واحتقار} حتى أسألها وأكيد ماراح تنكر ههههه
أسيل عطته نظره ناريه معبره,وعضت على أسنانها بقوه وهي بتموت من قهرها وهو يتكلم عن علاقتهم بهالشكل , حست برخصها بهاللحظات,معقوله كان مستسهلني,يعني انا بالنسبه له سهلة المنال هذي نظرته لحبي له وتنازلاتي ,سكتت وماقدرت تقول ولا كلمه نزلت راسها بحزن وقطرت دمعتها عالأرض:...
زياد ببروود مع انه معصب من كلام فيصل:طيب وإذا!,عااادي أنت كنت زوجها وزين انك أعترفت بلسااانك {رفع صوته هنا,محل الإعتراف}وهذا كان زمااان لكن أحنا أولاد اليوم,وأنا راضي بها,لأني أحبها ومستحيل أتركها لمجرد شيء تاافه {اعطى فيصل نظره بقرف وإحتقار,ونزل يقوم أسيل,وهمس لها}:تألمتي ياقلبي,
أسيل قامت وهي بالياله تسحب نفسها تهمس له:أوووه بمووت كسرني يازياد,حسيت نفسي للحظه انه راح افقد البيبي.
زياد رحمها وتألم لألمها:بسم الله عليك,أمشي أدخلك عشان ترتاحين
فيصل قفلت معه للآخر وحب انه يقضي عليهم ثنينهم,طلع سكين صغيره من جيبه: والله يا أسيل مـا صدقتي على الله اطلقك شبكتي نفسك بواحد ثاني كنتي تبينها من الله هاااه,
أسيل خافت وضمت زياد: بليييز زياد احميني ترى هذا مجنون ويسويها.
زياد :مااعليكي منه.
طلع الجد بهاللحظات,ورفع صوته: فيـــــصل محلك,أنت انهبلت
فيصل انقهر ان جده طلع بالوقت غير المناسب,دخل سكينه بمخباته ورفع صوته بعصبيه: جـــدي انت ماتشوووف,أنت ماتدري وش صاير ببيتك,البنت هايته بالشوارع وعلاقات,وأنت ماتدري,هالبيت بكبره هايت وانت ماتدري
الجد جاء وعطاه كف على مستوى وهو معصب:مـــافيه هااايت وماندري عنه هنا إلا أنت,كفاايه خطبتك ندري بها من الناس,لا وماتجي هنا إلا لمصيبه, انت خلااص مالقيت من يلمك,أنا شفتك كبرت وقلت ولدي كبر وعقل وراح أعتمد عليه,لكن أشوف العكس كبرت وزادت مشاكلك,
فيصل بقهر:جــدي لاتدخل المواضيع ببعض,أنا أكلمك عن أسيل وأنت تسبني كني أنا المخطي
الشايب رفع صوته:أقول اسكت ولاكلمه أسيل ماغلطت,وحده وطالعه مع خالها من زمان ماشافته مافيها شيء لكن انت أللي خلاص من رفضت ترجعلك وانت تصرفاتك مو طبيعيه.
فيصل انصدم وكأن مكبوب عليه مويه باارده عرف انه وقع في فخ أسيل لمن خلته يعترف بعلاقتهم قدام خالها وأحس بالإحرااج,من زياد وأسيل مع بعض:....
أسيل بنظرات حزن على حال فيصل ماسكه زياد بيديها وساكته:.....
زياد بعد إعتراف فيصل حب يستفزه,قرب لفيصل و ناظره بنص عين, وخفض صوته: فيــصل أقول لجدك إيش سويت مع بنت اختي,وإلا إيش ناوي.
فيصل وده الأرض تنشق وتبلعه بهاللحظه,ناظره بحده وسكت,حس بغباءه, كل يوم يخربها مع أسيل أكثر من اليوم اللي قبله, حس بعجزه,وقواه خاارت, بعد ما درى ان زياد خال أسيل,وأعترف له بعلاقته معها,هاللحين لقت لها شاهد من طرفها, و حس بالإشمئزاز من نفسه,وعرف ان تصرفاته كلها كانت سخيفه وجبانه ,هنا طلع وهو يسحب ذيول الخيبه,وهو سااكت,حتى شماغه طايحه عالأرض ما أخذها نساها:...
زياد: يله ياعم ابو عبدالله انا ماشي تامرني شيء
الشايب:سلامتك بس اقلط تقهوى معنا شوي
زياد:لا والله ما أقدر الليله دحين الوقت متأخر,وقت ثاني ان شاء الله
الشايب:طيب ياولدي,الله يستر عليك,أسيل تعالي
أسيل:أدخل انتا ياجدي انا بتكلم مع زياد شويه وجايه.
الشايب:طيب,يله تصبحون على خير
الكل:وأنتا من أهله.....
زياد ألتفت على أسيل:خير إيش تبغين, يالعبقريه,أنتي الليله عجبتيني,ماشاء الله عليك يابنت اختي ذكيه,خليتيه يعترف وهو مبسوط
أسيل تكابر على جرحها:الحمدلله عشان تعرف ان مكرنا مفيد بالأوقات الصعبه.
زياد:ههههه كفو والله دوختيه.
أسيل بألم تمسك ظهرها:وهو ألمني وكسرني,والله الحمدلله ماسقطت.
زياد:راح تقهريني إنتي إيش تبغين بولد هذا الهمجي,
أسيل بذبول واضح بعيونها:زياد بلييز لاتقلب علي المواجع,وروح أحسن لك.
زياد:ليه ما كنتي تبيني بموضوع؟
أسيل:لا روح مابي,روح وبعدين اقولك,أنا اللحين تعباانه,وودي أستريح جسمي كله مكسر,ماقصرفيني فيصل الليله.
زياد:أوكي باي أسيل,وأنتبهي عحالك كويس وعلى البيبي من أبوه,ههههه
أسيل تضحك بألم:هههه أن شــاء الله باي
{طلع زياد وسكرت الباب,وألتفتت ومشت بخطوات بطيئه وهي تتألم,ووقفت عند شماغ فيصل,تأملتها شوي,نزلت وأخذتها وشمتها وضمتها وأخذت نفس عميييق ,بعد كذا لفتها بعبايتها ودخلت بهاالبيت ماتبي احد يشوفها معها}
بالصاله جالس الشايب شافها دخلت وهي ماسكه ظهرها بيد والعبايه بيد: راح خالك
أسيل وهي ترمش بكسل,حاسه بتكسير:إيوه,ياجدي بس وين فطوم وعمتي
الشايب:فاطمه بعد ماطلعتي جت أمها وأخذتها وراحت لخوالها وبتنام عندهم الليله وعمتك نايمه من بدري.
أسيل:أهااه,أوكيه انا رايحه غرفتي أنام ياجدي تصبح على خير
الشايب حاس بالذنب تجاه أسيل: وأنتي من أهله يابنتي (آآه منك يافيصل خيبت املي)
(((((
.
,
.,.,.[أيــــــــــام غــــــــــريــــــبـــــ ــــه عـلـى أرض الــحــب].,.,.
,

,

الجامعه:
........جالسه مع شلة بنات,ويسولفون ويضحكون,,أقبلت عليهم عاشقه..
عاشقه ببتسامه عريضه:سلااام بناات
الكل:سلاااام
مها قامت من دون ماتسلم ومشت وهي لاويه بوزها:عن اذنكم بنات.
عاشقه لاحظتها متغيره,لحقتها:مهااا,مهااا,م هاااااا...
مها ما أهتمت لها ومشت مسرعه بطريقها:....
عاشقه ركضت ومسكتها بيدها ووقفتها:مهااا,وش فيك,قوولي,أنتي ليه زعلانه مني؟
مها بدون نفس:خلاص خلصتي كلامك أمشي.
عاشقه انقهرت منها:مهااا, شفيييك علي.
مها:مابي أكلمك أوكيه,,أنسيني,أعتبري نفسك ماتعرفين بنت اسمها مها عبدالله,أوكيه
عاشقه :!ليـــه يامها وش سويت عشان كل هذا.
مها بعصبيه:والله وحده مثلك ماينتأمن لها بصراحه, اللي تضر بنت عمها بهالشكل مابي اكون اعرفها بصراحه.
عاشقه :أنتوا شفيكم علي؟ حرام عليكم,,فيصل طلق أسيل خلاص معناته مايبيها,أنتوا ليه تهاجموني كذا,
مها:صحيح طلقها بس طلقه وحده, وما بعد طلع ورقة الطلاق حتى من المحكمه ولا بعد مر شهر على طلاقهم,لكن أنا عرفتك اللحين على حقيقتك, من جت أسيل وانتي ماتزورين بيت جدي ولا حتى تكلمين فاطمه ولاتعطين أسيل ريق حلو, كل هالأشياء كانت تصير قدامي وأنا ماشكيت بنواياك,لأني ماكنت بيوم اتوقع منك هالشيء,ماصدقتي على الله خطبك ووافقتي,وهدمتي سعادة بنت عمك,وخطفتي حبيبها منها..
عاشقه لمعت دمعتها وسدت أذانيها:مها كفاايه, أنتي ماتفهمين علي,بعدين فيصل مايحب اسيل
مها:لا والله مايحبها هااه...أنتي ماسمعتي شكانت تقول فاطمه عنهم واللي صار بينهم سوء تفاهم غبي
عاشقه تسمعها بصدمه".....
مها تكمل:عاشقه خلينا واقعيين,حتى لو أنك كنتي تحبين فيصل,المفروض يكون موقفك انبل من كذا بعدين وش ذنب أسيل, وموقفنا البايخ من كلام الناس.
عاشقه سكتت مالقت رد:......
مها ناظرتها بحسره عليها لأنهاكانت من اعز صديقاتها:إلا سمعت ان بعد بكره الملكه وبتكون مطنطنه,صحيح؟
عاشقه سكتت وهي صاده بوجهها وكاتمه البكيه:......
مها ناظرتها من فوق لتحت باحتقار: الله يهني سعيد بسعيده,.....
{مشت وألتفتت عليها} لاتنتظريني بالحفله اوكيه,
{مشت وتركتها}
عاشقه وقفت مكانها تفكر بكلام مها,اللي جرحها, حست انها ودها تبكي:..
((((((((

.
,
.
,
,

.
,


العصر:
فاطمه دخلت وبصوت عـــاااالي:هيــــــــــــ� �ـيـــــــــــــــــــه الأميره فاطمه جتكم استااانسواا.
مزنه ساده أذانيها:ههههه درينا والله درينا, مو بمرحبا.
أسيل ببتسامه راحت تستقبلها:هههه ياااااهلااا وسهلااااا بفطوومتناا
فاطمه:إيه هذي الناس الذربه مو انتي ياعمه,
مزنه:ههههه
جت فاطمه وجلست بعد ماسلمت على العمه:ياربــي تعبت,والله تعبت.
مزنه:ههههه كل ماتجين من عند خوالك تقولين كذا ههههه
أسيل:!! ليه؟؟!
فاطمه:يوووه صـــجـــه, بزران خالاتي,وخوالي كثر شعر راسي ماشاء الله,
أسيل:ههههههه,طيب ليه تروحين.
فاطمه:والله مو بودي,بس,شسوي بأمي لزمت علي, وبيني وبينك خالاتي من زمان ماواجهتهم,قلت بالمره أروح وأسلم عليهم,القطيعه مو زينه.
أسيل: فيك الخير يا فاطمه
مزنه:إي والله فاطمه ماشاء الله عليها
فاطمه تلفت:أقول يالجماعه جدي ويــــنه؟
أسيل تأشر على غرفته:نــايـــــم,
فاطمه:هههه لايالشايب كل حزه نااايم هههههه,عن اذنكم بروح أشوف كامله أشتقت لها هههههههه
أسيل ومزنه:ههههههههههههه
{دق جوال أسيل,كان بعيد شوي عنها}
أسيل وفيها الضحكه:عن أذنك عمه أروح أرد.
مزنه:روحي,أذنك معك.
راحت أسيل,وشافت الرقم,وردت:هلا ريمي.
ريما بالجوال:أهلين أسيل,سلامات ليه غايبه اليوم؟
أسيل:والله تعباانه,مثلك عارفه يعني مايحتاج أشرح.
ريما:الله يعينك,طيب كيفك اللحين؟
أسيل تتكلم وهي طالعه الدرج لغرفتها:والله يعني مو باللحيل,حاسه بألم مو طبيعي,
ريما:يوووه,طيب وش السبب,لا يكون شايله شيء ثقيل بس,ترى مو زين.
أسيل مسكت ظهرها مافيه غير ريما تفضفض لها لأنها مثلها:لا واللـــه ماشلت شيء ثقيل إلا طحت الله لا يوريك,بغيت اسقط بس الله ستر,
ريما:الحمدلله,بس ماقلتيلي رحتي طبيب راجعتي سويتي ملف أصلاً.
أسيل:ولا شيء من اللي قلتيه.
ريما:لاحووول,لازم تروحين بكره وتفتحين ملف وبالمره شوفي الجنين بعد الطيحه لايكون صار له شيء,
أسيل خافت:تعتقدين راح يصيبه شيء؟,,والله خوفتيني.
ريما:مو الطيحه عورتك وتقولين خفتي يسقط,خلاص لازم تطمنين ياحلوه,أما أنك بارده انتي وزوجك بس اكيد مادري بأن ولده بغى يطيح,شكلك ماقلتيله,لو قايلتله كان ماتألمتي للحين
أسيل عورها قلبها من طاري زوجها:هههه,أوكيه راح أغيب بكره واروح للمستوصف وأسوي مثل ماقلتي ولا يهمك,
ريما:أوكيه وطمنيني زين ,يله باي تركي يناديني يالغليه
أسيل:باي...
{سكرت الخط}...إيــــه ياريما,تقولين زوجي بارد....ماتدرين انه هو اللي ضربني وطيحني عالأرض بدون اهتمام ,كني,جزمه قديمه وباليه مايبيها,
{هنا طاحت دمعتها,فتحت باب غرفتها ودخلت وسكرت الباب,وتكت عالباب بظهرها ودمعتها تعبر خدها,وصوت أناهيدها يعلو وينخفض,كانت مخنووقه,,تذكرت شكل فيصل البارحه وهويقول لزياد عن علاقته معها بوقاحه,,حست بالقهر منه}ليه يافيصل, تعبت واللـــه تعبت وأنا أكررها, ليـــه تعاملني كذا, مو معقوله تكرهني, كل نظراتك تقول تحبني, حتى وأنت تضربني البارحه شفتها بعينك, كل تصرفاتك تدل بشيء واحد بس ,ليه ماتريح نفسك وتريحني وتقولها ,ليه مصر تذبحني بالبطئ, بعصبيتك وكبرياءك.... واللــــــــــه محتـــــــاااجتك أنا.
{هنا بكت بشهيق يسمعه من يمر على غرفتها}
,,,
,,,
.
,

.,.,.[أيــــام غــريـــبــه عــلــى أرض الـحــب].,.,.
,
.
,
بشقته الصغيره,فيصل تعباان وجالس بفراشه من يومين:
راكان:قم يبن الحلال مافيك إلا العافيه.
فيصل يكح:أحسني بموت ياراكان,
راكان:ياخوي وديتك المستشفى البارح وقالك الدكتور مافيك شيء,انت تشتكي من العافيه.
فيصل سكت,محد فاهم عليه,حتى صديقه راكان:....
راكان:وإلا يمكن السجاير جابتلك الأوهام
فيصل:إيه على طاريها رح وجيبلي بكت الله يخليك
راكان:لعنبو بليسك,توك شارين البارحه ارحم نفسك,حتى انا ياللي ادخن من سنين ما أسرف فيه مثلك,
فيصل:أوووه بتروح وإلا أنزل وأنا تعبان.
راكان:لاااه تبيني اقول لا تكفى يافيصل انت تعبان والله ماتنزل انا بروح عنك,هههه عن حركات البزران وفز,انت منت تعبان وبعدين لاتنسى ملكتك بكره ياالعريس هههه,للمره الثانيه,وأنا حتى خطبه ماخطبت وانت ماشاء الله بكره ملكتك الثانيه وانت مابعد دخلت بالأولى, ياخي احس امورك سالكه,ماودك تعطيني السر, ودي اخطب بنت جيراننا بصراحه
فيصل:الظاهر محد نظلني إلا انت,وش رايك تروح بدالي بكره,احسن, ترى ماودي اروح
راكان:هههههه,ياشين الكبر شيناااه,اقول قم بس قم,
فيصل: والسجاير ماراح تجيبها؟
راكان:هاك حقتي شاريها معك البارحه ولا أخذت منها إلا ثنتين,وودي أبطلها نهائياً قبل لا أخطب لأن بنت جيراننا تقول أختي انها ماتحب السجاير وريحتها واللي يدخنون, وانا ما بيها تروح مني,يارب اتخرج هالسنه واتوظف وأتزوجها,
فيصل سرح وتذكر أسيل لمن أخذت السيجاره منه ورمتها على الأرض يومها كانت خايفه عليه,بس تحججت بأنها ماتحب ريحتها,أبتسم لمن تذكرشكلها وهي تصد عنه وزر بنطلونها مفتوح وهي منحرجه:....
راكان:هيييه بوالشباااب وين رحت احاكيك انا
فيصل كان مبتسم بس انقطع حبل ذكرياته وعصب على راكان:يخوي وش تبي انت بعد,تراك ذبحتني وصجيتني,
راكان:الله اكبر انا صجيتك,طيب مو مشكله أنا طالع وتاركلك الشقه بلحالك ....
{قام وطلع}
فيصل:هيه راكان انت من صدقك تعااال ولد وين....لحووول زعل وراح صدق اف
{رن جواله}من هذا ثقيل الدم{رد}نعم....هلا وعليكم السلام.........,لاوالله ماعرفتك من معي ............أهاااه هلا حمد كيفك,هاه طمني عالوالد عساه طيب......زين الحمدلله ...........
.
,
,
.,.,.[أيـــام غــريـبــه عـلـى أرض الـحـب].,.,.
.
,
,
.
,

الصباح::
أسيل قايمه من صبح ولبست وطلعت,تذكرت شي ورجعت الغرفه,أخذت أوراق وطلعت,والشيله على رقبتها من الغرفه,وسكرتها:
فاطمه جايه من تحت,شاقه الإبتسامه:صباح الخير
أسيل بادلتها الإبتسامه:صباح الورد,,إيش مصحيك, بدري كذا وإنتي ماعنك شغل
فاطمه:ههههه مداك عرفتيني انا ماحب نومت الصباح,هذا أحلى وقت باليوم ماحب افوته.
أسيل كأنها مستعجله :صحيح
{ناظرت الساعه9}يله عن أذنك انا رايحه الجامعه ياحلوه
{ونزلت بسرعه}باااي
فاطمه:!!باااي ياختي,شعندها,ماشاء الله عليها كل ذا حب بالدراسه تروح وهي شاقه الإبتسامه....ماشافتني إذا طلعت من البيت رايحه للمدرسه,كني رايحه لعزاء... يله مالت علي وإلا لوني أدرس كان ,مو ذاللحين جالسه بالبيت كني عجوز,,ههههههه يوه سبيت نفسي!!.
مزنه تطالعها من تحت وهي عالدرج:الحمدلله يافاطمه انتي تكلمين نفسك.؟
فاطمه:هههههه لا جنيتي,هههههه
مزنه سوت نفسها مرتاعه:يوه بسم الله علينا اللهم سكنهم مساكنهم
فاطمه:ههههههههههههههههههه� �هههههههههه
.
,
..
,
.
.

.

بالمستوصف:
..جالسه بالإنتظار, تنتظر دورها وهي على أعصابها وخايفه,
جت وحده وشكلها حامل بالأول وزوجها معها:حبيبي روح مايصير باقي قدامي ثنتين,شفيك
زوجها:ماعليه لوميتين بقعد معك لين يجي دورك وأدخل
المرأه:شوف انتا روح انتظر برا وإذاجاء دوري اتصلت عليك بس لا تنتظر هنا,
زوجها:معك معك لين تدخلين,{وقرب لين عندها ومسك يدها وجلسوا وهم يضحكون ومبسوطين}
أسيل شافت المشهد وتمنت لوكان فيصل معها,الله حلم عمرها,ليش هنا كل وحده زوجها معها أو يدق عليها كل شوي, هي الوحيده محد مهتم فيها ولاداري عنها, نزلت دمعه حاره,هذا حلم كـل بنت مهما كان حست بحزن يجتاحها ولمست بطنها بحنان: (لنا الله ياحبيبي,إحنا مو محتاجين لهم)هنا غصب تتذكر فيصل, ....
الممرضه:أسيل سلمان محمد الـ#####
أسيل انتبهت لأسمها:أوكيه نيرس,.......
{قامت ودخلت}صباح الخير دكتوره
الدكتوره :صباح النور,هاهـ كيف الصحه؟....أسمك أسيل سلمان صح؟
أسيل:إيوه
الدكتوره:وهذا البكر صح
أسيل؟؟:يعني كيف دكتوره مافهمت؟
الدكتوره:ههههه, يعني هذا اول حمل لك,
أسيل ببتسامة خجل:إيــوه
الدكتوره:أهااه بأي شهر
أسيل:ممم الثالث تقريباً
الدكتوره:مو مشكله راح نعرف بعد شوي بس ابي منك بعض البيانات تخص الملف, بالأول أسم الأب.
أسيل!:ههه قلت لك أسيل سلمان!
الدكتوره:هههههه لااا مو انتي قصدي الجنين.
أسيل جاها خوف وربكه من السؤال وحست بدقات قلبها وترددت,:...
الدكتوره:أخت أسيل فين رحتي أسم ابو الطفل؟ يعني زوجك
أسيل وعيونها تلمع وتبتسم بعفويه:فيصل عبدالعزيز محمد الـ####
الدكتوره:أوكيه المعلومات الباقيه نسجلها بعد الكشف تفضلي عالسرير.
أسيل قامت وتسطحت على سرير الكشف وبعدت العبايه:...
الدكتوره رفعت صوتها مستنكره:أسيييل إيش هذا يابنت حرام عليك.
أسيل خافت وارتاعت:ليــــه دكتوره في شيء خوفتيني
الدكتوره:يابنت ملابسك جداً ضيقه وانتي تقولين بالثالث,هالشيء مضر فالجنين.
أسيل ساكته,عارفه انها غلطانه:...
الدكتوره:لا انتي لازم تغيرين ستايل لبسك من اللحين, وبلاش الجينز الضيق هذا خلي ملابسك فضفاضه شوي عشان ترتاحي وتريحي الجنين.اوكي
أسيل تسمع كلمه وماتدري عن الثانيه سرحانه كانت تتمنى فيصل معها:أوكي
بدت الدكتوره تمشي الجهاز على بطنها وهي تدور عالجنين...
أسيل تراقب الشاشه ولاهي فاهمه شيء...........!!
الدكتوره ابتسمت:هـــذا هو شوفي جنينك ما شاء الله
أسيل عينها أستقرت عالشاشه تناظر ضناها وعيونها تلمع:ياحـبـيبي
الدكتوره:وهذا نبض قلبه اسمعي
أسيل انربط لسانها وخارت قواها,وصارت اضعف مما كانت,حست بقلب ولدها قلب فيصل,هذا ولد فيصل,آآه لو أنه موجود,ويشوف ولده كان حن.....
الدكتوره ابتسمت على شكل اسيل وهي تطالع:متلهفه عليه
أسيل بنبرة هيام:بمووت وأضمه لصدري يادكتوره
الدكتوره:ههههه,خلاص انتي كملتي الثالث من يومين كلها خمسة شهور و27يوم
وتولدي بالسلامه ان شاء الله.
أسيل:الله يسهل
الدكتوره خلصت كشفها:لو زوجك معك كان احسن هذي أحلى لحظه وهذا اول طفل لكم.
أسيل قامت وهي تسكر أزرار قميصها وتعدل نفسها,وتحاول ماتنهار بعد كلام الدكتوره:اوكي متى الموعد الثاني
الدكتوره:الشهر الجاي,
اسيل أخذت شنطتها وهي طالعه:ثانكس دكتوره باي
الدكتوره:باي
,
{وبعد ماخلصت الملف واجراءاته اخذت اوراقها وطلعت}
.
,
(((((
.
,
.
,
.
,
.
بيت هادي(بوعادل):
ام عادل:عاشقه ماقلتيلي جهز فستان الملكه ترى خلاص بكره الحفله,
عاشقه ولا أثر فيها أي كلام:بكره العصر بروح المشغل وراح اطلعه واضبط كل شيء,إلا يمه من عزمتي؟
ام عادل:ماااخليت وحده من حارتنا إلا وعزمتها,حتى ام سعد ثقيلت الدم هذي عزمتها,مع اني ما أدانيها.
عاشقه:ههههه وليش تعزمينها دامك ماتدانينها؟
ام عادل عبست:خلها تشوف حفلتك اللي بتصير أزين من حفلة ملكة بنتها.
عاشقه:ههههههه,
دخل ناصر,شاف عاشقه وعبس وحقرها:السلام عليك يمه.
عاشقه حز بخاطرها,ونزلت راسها,:
أم عادل:وعليك السلام,وينك ماعاد تقعد بالبيت واجد.
ناصر:جو البيت يخنقني, وأروح أدور هواء نقي من الجراثيم.,{كان يقصد عاشقه}
عاشقه قامت وراحت تركض لغرفتها وبعيونها دموع,تدري ان ناصر كان يقصدها:
ام عادل:شفيـــــــك على أختك؟
ناصر بدون نفس:ماعليك منها هذي دموع تماسيح....يله عن اذنك اروح انام,
.
,
,
)))))))))
.
,
,


البيت الكبير:
فاطمه:لاحول نامت عمتي وهي جالسه هههههه,عمه عمه
أسيل:ههههههه شكلها يجنن
مزنه طاح راسها وصحت:بسم الله
فاطمه+أسيل:ههههههههههههههه ههههههه
مزنه ترمش بكسل:يالله راحت عليه نومه,يله يبنات تمسوا على خير بروح انام بغرفتي.
فاطمه:هههههه والساري بخير هههههه
أسيل تناظر الساعه:يووه ما أطول الليل,الساعه توها 11تصدقين
فاطمه:إييييه بدا يطول الليل,وأنا النوم يجافيني هههه,شاعره صح.ههههه
أسيل:ههههه الله يرحم الشعرههههه,قومي معي يله
فاطمه!؟:وييين؟
أسيل:نركب السياره ونفر توايرها بالحاره كم لفه ونرجع شرااايك؟
فاطمه من جدها: لاااه من صدقك,ومن اللي بيفر ان شاء اله1 انا وإلا أنتي؟!
أسيل :ههههه وأنتي صدقتي كلامي اللحين,أقول قومي ننام بس.
فاطمه:هههههه بس والله فكره حلوه أخ لوأني أعرف أسوق,والله لأطلع,
أسيل!:ليه ماتعرفين تسوقين؟!
فاطمه:لااا,ولا أدبرها من يعلمني
أسيل جاها هبال فاطمه:طيب شرايك نطلع اللحين صدق وأسوق أنا.
فاطمه بلهجة تهكم: طيب تعرفين تسوقين وإلا بتدخلينا بالصبات؟
أسيل غاضها كلام فاطمه المتهكم:لا والله ,بنت تراني,لمن كنت بلندن أسوق سيارتنا ولحالي بعد
فاطمه بحماس:اللـــه يعني انتي تعرفين تسوقين؟
أسيل بفخر:إيه,
فاطمه قامت:أجل وش تنتظرين فزي وورينا مواهبك, وسويلنا خمسات بعد
أسيل:أوه,بس وين مفاتيح السياره.
فاطمه: موجوده,أنتي بس قومي خذي عبايتك,
أسيل:بدون عبايه حنا بوقت متأخر وبعدين ماراح نطلع من الحي اصلاً,
فاطمه :قولتك بس انا مو متعوده,لازم عالأقل طرحه.
أسيل:هاتي المفاتيح بسرعه بس
فاطمه: جتني فكره,بروح أجيب شمغ من حقات جدي عشان إذا صار شيء وإلا شيء لينا ماخذين احتياطنا,
{وطلعوا البنات برى}
أسيل:فطوووم لاتلفتين كثير والله يشوفك يقول تسرقين.
فاطمه:خااايفه يا أسيل,حاسه اني تهورت.
أسيل فتحت بابها وركبت وتنتظر فاطمه:طيب اركبي بسرعه,قبل لايشوفنا أحد
فاطمه متلثمه بالشماغ ولابسه تنوره طويله:أقول انتي صدق تعرفين تسوقين وإلا تمزحين.
أسيل هي الثانيه متلثمه بس لابسه بنطلون كالعاده: اللحين تعرفين إذا أسوق وإلا لا. {دعست عالبنزين ومشت بسرعه,}
فاطمه صاحت:ااااااااااااا
أسيل تحب الأكشن,ضحكت على شكل فاطمه وهي تصيح:ههههههههههههههه
فاطمه:اااا,أسيييييل بشويييش هدي.
أسيل مستانسه وحاسه بالأكشن:واااااااااااااااا� �ااو هههههه
فاطمه:بسسسسس ارجعي بنعود البيت,
أسيل مسرعه وهي تضحك:لاااا انتي مابعد شفتي شيء,لحظه اوريك شيء
فاطمه :وشو بعد اكثر من كذا والله دريت انك سواقه واحسن من مايكل شوامخر بس رجعينا البيت.
أسيل:هههههه حركات مااايكل يالقديمه,هذا اعتزل,قولي فرناندو ألونسو,بس أنا بوريك شيء مايسويه مايكل هذا بس,لحظه نطلع بالساحة اللي ورى الحي ,
فاطمه صاحت:هذيك وش تبين تسوين فيها,لا يكون ....
أسيل:ههههههه إيه,عندك شريط او سي دي,شغليه بسرعه بس
فاطمه:ماعطيتيني فرصه انتي مسرعه وانا متمسكه خايفه.
أسيل:يالخوااافه..
{مدت يدها وطلعت شريط وشغلته,,طلع اغنيه هنديه}ههههه إيش هذا
فاطمه: سيارة سواق هندي اكيد اغنيه هنديه هههههه
أسيل:يععععع,..
{طفته,وشغلت الأف أم,أغنية لراشد الماجد,إللي لقى أحباابه نسى أصحاابه..يـا دنيا يـــا غــرااابه..... }.
فاطمه بدت تستانس وتدخل جو,وتغني مع راشد:......
{وماخلوا أستهبال ماسووه}
أسيل شافتها نست,ابتسمت:فطوم قربنا رجاااءاً تمسكي زييين.
فاطمه وهي ميته خوف:هيييه وش بتسوين,أنتي؟
أسيل كانت تبي تفرغ الكبت والحزن اللي فيها وتكسر الدنيا,واللي فيها فيها:رفعت صوتها:تمسكــــــــــي يافطوووم
{ولفت الدركسيون لمن صارت بوسط الساحه اللي شافتها خااليه,ولفت نص عقده}وااااااااوووهههههههه� �هااي واااو
فاطمه تناظر نفسها,تشوف للحين عايشه: بنـــــــــــت, رجعييينا للبيت قبل لاتودينا بداهيه,
أسيل نست انها حامل:هههههه يبنت الحلااال,العمر واحد والرب واحد,خلينا نفلها,
فاطمه:أهئ أهئ أهئ,ليتني ما شجعتك على هالفكره,أنتي مجنونه تبين تموتين؟
أسيل تضحك ضحكه باارده:ههههههه أصــلاً أنـا بــاايـعـتــهــااا ههههه
فاطمه خافت عليها,باين الضحكه مو طبيعيه:إيــه يالخبله بس أنا للحين شاريتها أبي أتزوج وأجيب بزران..حرام عليك لا تحطمين احلامي
أسيل:ههههههه أي أحلام وأي خرابيط مصدقه أنتي...
أسيل شافت نور سياره خافت:يارب سترك جاتنا سياره,
فاطمه قامت تصفق وجههها:ياربي هذا اللي ناقصنا فضااايح,والله ان كانها دوريه تنتشر يا أسيل قصتنا بالرياض كلها ااااااا
أسيل هدتها:أسكتي خلينا نتصرف طبيعي, هذولا شباب, وشافونا نفحط على قولتك جوا يشاركونا اكيد,يعني عااادي
فاطمه:لا واللـــه,وإن شاء الله ناويه تشاركينهم,
أسيل تبي تلعب بأعصاب فاطمه:ليش لا إذا أعجبوني شاركتهم.
فاطمه:ياااويلي هالبنت بتذبحني,,
أسيل:أسكتي صاروا قريبين,شوفيهم يكبسون النور.
الشاب1عربجي وحاط الطاقيه على جبهته وفاتح جيبه كله:هلااابوالشباب,
أسيل تحاول تضخم صوتها وتكلمه بنفس طريقته:هلابك اخوووي,بغيت شي
الشاب1:شفناك انا وخويي تفحط في ذا قلنا ونااسه خلنا نروح نتفرج,حنا كنا جالسين هناك وشفناك تفحط ماشاء الله عليك بس شكلك ماشفتنا انت وخويك,
أسيل كاتمه الضحكه من شكله:إيه صح ماشفناكم, يله عن اذنكم , ورانا شغل
الشاب2شعره طويل بشكل مقرف وهو نحيف:أقووول علييينا شغل هالحزه,تركد بسس,ترانا نعرف هالحركات
أسيل أقرفها شكله:يعع الله يقرفك انت وهالشعر المقرف
فاطمه تهمس لأسيل وهي ترجف:أسيل هذولا شكلهم ملحوسين امشي, ودينا للبيت
أسيل:هههه أسكتي شكلهم يضحك خلينا شوي,
الشاب1:بوشباااب وراااه خويك شكله ماعجبناه,وإلا,وانت شكلك منت من هنا,
الشاب2:هههه أكيد مادامهم ماعرفوك
أسيل تضخم صوتها:لاوالله ماعرفناك ماحنا من هالمنطقه.
الشاب1:أفااااا عشان كذا,محسوبك ابوو ركــبه,وخويي هذا المعصقل,زراديه
أسيل كتمت الضحكه: عاشت الأسامي,,,
{ألتفتت على فاطمه}ههههههه أساميهم هذي حوادث,...أقول أخوي بو ركبه عن اذنك الوالد دق علي يبي السياره اشوفك على خير ههه...
{ودزت بسرعتها الجنونيه بعد ماسحبت جلنطات وفحطت لين سمحت,,,}
فاطمه خلااااص داااخت مو متعوده,بس تصرخ على أسيل...أمـا أسيل آآخر إنبساااط....حست أنها فرغت شوي من شحناتها...
{وصلوا البيت,ونزلوا,شافوا واحد واقف عند الباب وسط الظلام......}
فاطمه اللي دايخه من اللفلفه صاحت:ياويــــــــلنـــا ويلاااه
أسيل بغى يغمى عليها من الخوف: ..................
((((((((انتهى الجزء الواحد والعشرون)))))))))



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-10-13, 05:29 PM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الثاااني والعشرووون....,
,
.,.,.[أيـــــــــام غــريــبـــه عــلــى أرض الــحــب].,.,.

{وصلوا البيت,ونزلوا,شافوا واحد واقف عند الباب وسط الظلام..............}
فاطمه اللي دايخه من اللفلفه صاحت:ياويــــــــلنـــا ويلاااه
أسيل بغى يغمى عليها من الخوف وحطت يدها على بطنها والثانيه على فمها: فطوم لا يكون فيصل,ترى بيذبحني هالمره.
فاطمه وهي فاقده الأمل: مدري بس الأكيد هالمره بيذبحني معك
طلع لهم فجأه من الظلام عند البوابه:ماســـاء الله بناات فيه سوق سياره هازا وقت مسكل كبيره بق بروبلم.
فاطمه شهقت:وجع ياعظيموه خوفتنا,,
أسيل نشف الدم بعروقها من الرعبه:الحمدلله...شوف عظيم,لاتقول لسير فيصل اوكيه
عظيم السواق:لاا انا فيه لازم قوول سير فيصل
أسيل بخوف:لا عظيـــيــــم مافي قول لسير فيصل,
عظيم يهز راسه بخبث: اوكيه كم جيب فلوس
فاطمه تخزه:ياللئيـــم
أسيل:مافي مشكله بعطيك ميه بس تسكت
عظيم: خمسة ميه,والا قوول
أسيل عصبت منه:أوووكي خمس ميه ياطماع,بكره الصباح اعطيك...يله فطوم مشينا قبل لا أحد يشوفنا..
عظيم بقمة فرحته:كوووويس مداام انتا وااجد كويس
فاطمه:معليه ياعظيموه يالطماع,
أسيل تمسكها وتدخلها:ماعليه اهم شيء مايعلم فيصل يالغبيه,أنتي ماتفكرين,والله لو....آآآآي {رصت على بطنها بيد واليد الثانيه على ظهرها بقوه من الألم وعضت على شفتها اللي تحت, عورها من اثر الخوف}أوووه...
فاطمه خافت عليها:أسيل وش فيك؟خوفتيني بطنك يعورك وإلا ظهرك
أسيل:لا ولا شيء مغص عادي وظهري بس من اللعب بالسياره قبل شوي ,وبيروح..يله انا رايحه لغرفتي انام.
فاطمه مااقنعها رد أسيل بس سكتت:....
,
,

.,.,.[أيــام غـــريــبــه عــلـى أرض الــحــب].,.,.

.,.,.[حـــســـرااات].,.,.
,
الظهر اليوم الثاني:
مزنه لها ساعه تقوم فاطمه:فطووووووم, قوووومي,كفاياك نوم
فاطمه تكلم وهي نايمه:تركدي ياأسيل بشوييش,لا تسرعيييييين,
{صرخت}ااااااااااااا
مزنه خذت مويه ورشتها: بسم الله عليييك.
فاطمه شهقت وقامت مفزوعه:السيــــــــــاره يا أسيـــ....
{شافت عمتها قدامها} بسم الله.
مزنه:من قبل وجهك,وش فيك تصيحين من ساعه تركدي يا أسيل ولا تفحطين وش عندك, كنك بحرب؟
فاطمه حكت راسها:ههههههههههههههه,لا بس كنت أتحلم أني مع أسيل راكبين السياره ونفحط وشفنا عرابجه وتكلمنا معهم {قالت اللي صار معهم البارحه على انه حلم}<<فطوم جد غبيه
مزنه:لا والله وقاعده تسولفين بعد,كن اللي صار صدق.
فاطمه:لا ياداافع البلااا,ماطلعنا البارح ولا مكان أول مانمتي علطووول نمنا حتى عظيم ماشافنا.
مزنه عورها راسها من ثرثرة فاطمه:أنتي منتي صاحيه
أسيل دخلت عليهم بغرفة فاطمه,ولابسه جلابيه أورنج على زيتي لأول مره وماسكه شعرها كله لفوق بربطه زي ذيل الحصان,صايره تااخذ العقل:صباااح الخييير.
الكل:صباح النووور!!!!!!!!!!!!!!!
أسيل:شفيييكم تناظروني كذا,وانتي يافاطمه ليه نايمه للحين غريييبه.
فاطمه!!:غريبه بس الأغرب أني أشوفك بجلابيه,
مزنه أعجبها شكلها بالجلابيه:بسم الله ماشاااء الله,وش حلات الجلابيه عليك يا أسيل
أسيل دارت على نفسها ببتسامه ساحره:والله جد,
فاطمه:إيه جاء اليوم أللي تلبسين جلابيه,قاايلتلك,هههه
مزنه: والله يابنتي انها حلوه عليك,
فاطمه بلهجه مصريه:واخده من قسمك حته,تقنن.
أسيل:هههههه,خلاص من يوم ورايح بلبسها,ولا يهمكم...
{غصب عشان الحمل مايبين عليها,بدري}
مزنه:يله يا أسيل خلينا ننزل نتقهوى وانتي يافطوم لاخلصتي الحقينا تحت زييين.
فاطمه:طيب طيب,بس سكروا الباب معكم.
,
,
,
.,.,.[أيـــام غـريـبه عـلى أرض الحـب].,.,.
..
,
بيت هادي(بوعادل)::
العصر:
بدء العد التنازلي عند عاشقه وقامت تجهز كل شيء, وتتأكد منه بنفسها,,,
أم عادل وهي ماسكه المبخره:عااااشقه عاااااشقه.
عاشقه من أعلى الدرج:نعم يمممه
أم عادل:الساايق يحتريك برى بسرعه تأخرتي,ماعاد بقى وقت
عاشقه:ثواااني يمه, أنا جايه...........
{ونزلت مسرعه وطلعت رايحه للمشغل عشان تتجهز}
أم عادل جالسه تكلم نفسها:أدق عليها وإلا ما أدق,....خلني أدق وش وراي,وأسأل إذا بتجي وإلالا.......
{دقت بالتليفون}.....ألووه,السلام عليكم
مزنه بالتليفون:هلا وعليكم السلام,
أم عادل:مساء الخير مزنه وشلونك؟ طيبه؟
مزنه بدون نفس: طاب لونك,هلا فضه
أم عادل: أهلين,شدعوه مزنه مافيه مبروك ولا تجينا تساعدين بملكة فيصل وعاشقه تراهم عيالك
مزنه بدون نفس:فيصل وحضرت ملكته على أسيل وماراح أحضر غيرها,أما عيالي ماعندي غير فاطمه وأسيل بس,هذولا هم عيالي صدق.
أم عادل:أفهم من كلامك أنك منتي حاضره الليله الملكه
مزنه انصدمت ان الليله الملكه ومحد علمها بس سوت نفسها تدري:لااا ماني حاضره,
أم عادل:أفاااا,وإذا سألوا الناس عنك وش نقول.
مزنه:ههههه عاد أنتم أللي يهمكم كلام الناس,لويهمكم كلام الناس مازوجتوا فيصل, وأنتم تدرون بكل شيء.
أم عادل:مزنه كل شيء قسمه ونصيب
مزنه:طيب يام قسمه ونصيب الله يهني سعيد بسعيده مع السلامه
أم عادل:يوووه يا مزنه تسكرين الخط بوجهي
مزنه:أنا ماسكرته بس خلاص أظن قلتي اللي عندك خلاص وش تنتظرين يله مع السلامه.
أم عادل:مع السلامه,,,
,
,
.,.,.[أيـــــــام غريبه على أرض الـحـب].,.,.
,
البيت الكبير:
فاطمه سمعت عمتها أرتفع صوتها بالتليفون وجاتها من المطبخ:عمممه علااامك صوتك ارتفع من كان بالخط معك
مزنه بعصبيه: هذي أم عادل
فاطمه: ووش تبي منك؟
أسيل كانت جايه وتسمع بس محد انتبه لها:....
مزنه بعصبيه:ام عادل تعزمني على ملكة فيصل وعاشقه,تصوري يافاطمه اليوم ملكته ولا علمنا,,بس قلتلها ماني حاضره,والزواج كله ماني موافقه عليه
فاطمه:كفووو ياعمه,وفيصل هذا خلييه يدور غيرنا,ماعاد يمه أحد
أسيل واقفه ورى الباب وسمعت كل شيء وعيونها صارت حمر وغرقااانه دموع, وشهقت بخفيف وطلعت لهم:....
فاطمه ألتفتت :يوووه أسيل,,
مزنه خافت تكون سمعت: تعالي يابنتي اجلسي معنا تقهوي.
أسيل ابتسمت بس ماقدرت تخفي دموعها اللي تنزل بدون توقف وعيونها الحمر فضحتها,جت وجلست,وهي تمسح دموعها بطرف اصبعها بهدوووء:...
فاطمه تأثرت من شكلها:أسيل أنتي سمعتي صح؟
مزنه:فاطمه اسكتي
أسيل وهي تبلع العبره وتبتسم:عادي ياعمه,أنا سمعت كل شيء,وأنا ماني زعلانه صدقيني ,
{مسحت دموعها وهي مستمره ببتسامتها}أصلاً شيء متوقع بعد الخطبه ملكه وزواج ودموعي هذي شيء طبيعي,
{بلعت عبره وهي تكابر وتبتسم بدموع}أصلاً,ماعاد يهمني فيصل,
فاطمه طلعت دموعها:طيب خلاص تكفين كفايه بكى, ودموع,إذا ماكان يهمك.
أسيل ببتسامه مخضبه بدموع:ولو يافاطمه هذا بيوم من الأيام قلت له حبيبي, وهالكلمه لها وقع بالنفس,لازم تترك أثر,{وأخذت نفس عمييق} بس إن شاء الله بتروح مع الأيام,وبنسى.
مزنه وفاطمه تأثروا منها بس مدامها متماسكه وتبكي بهدوء قرروا يهدون هم عشان مايزيدونها:........
,,,,,,,,,,,,,,,
,
,
.,.,.[أيــام غـريـبـه عـلـى أرض الـحـب].,.,.
,

,
,


**عند الجسر المعلق بنفس المكان أللي راح له وكانت معه اسيل,هناك واقف فيصل ويتأمل الغروب لحاله,ودمعته على خده, كان يتخيلها بكل مكان,ضحكاتها ماليه المكان,تذكر لمن صورته هنا بنفس المكان وهو يراقب الغروب,ألتفت وهو يبتسم وتذكر انها كانت ذكريات مستحيل تنعاد,
{دق جواله ورد بصوت متغير} هلا راكان
راكان بالجوال:وينك ياخوي ترى عندك ملكه الليله وإلا نسيت.
فيصل بدون نفس:لا مانسيت ياخوي وش تبي؟
راكان:تعال منت لابس ومتجهز,نبي نكشخك ,الشباب كلهم هنا
فيصل:مايحتاج,زين إللي أروح أنا بس,يله روح تراك ازعجتني
راكان:أفااا يابردك,الشرهه مو عليك عاللي يتصل ومشغول عليك
فيصل بدون نفس:أحسن ,يله بس مع السلامه.....
{سكر الخط ورجع يتأمل الذكريات الحلوه بهالمكان, هنا قالتله أسيل أنها معجبه فيه وعيونها كانت تقول أحبك... وتصوروا هنا ولعبوا وكتبوا عالجبل ذكرياتهم,كان فيصل بقمة حزنه,على مافات,جلس على طرف الصخره اللي جلس عليها مع أسيل ويبكي بصوت مسموع,ورمى حجر كان بيده على الأرض بقوه,وصرخ بأعلى ماعنده,يبي ينفس عن كبته أللي ماعاد يتحمله,وهدى شوي وبكى}أسيـــــــــل أحبـــك وربي ماخنتك عن قصد آآآآآآآآه, مابي هالدنيا مع غيرك,,أحـــبـــــــــــك ...
حسبت قلبي قوي مايهمه فراقك,,,,,,
طلع مثل الورق يرجف من بعادك......
,
.,.,.[أيــام غـريـبـه عـلـى أرض الـحـب].,.,.
,
((((((
,
,

.
.
.
,

بالليل:
بيت بوعادل:
بوسط هالحضور,أبو عادل مرتبك بين هالمعازيم وفيصل للحين ماجاء :
عادل:يبه وين فيصل للحين ماجاء
بوعادل: والله ,مدري وش عنده,
المأذون:ياجماعه وين العريس نبي نخلص
بوعادل:شوي وجاي شفيك يابو عبدالرزاق علينا شوي...عادل دق عليه شفه وينه.
عادل:دقيت مية مره مارد علي.............
بو عادل: طيب ماتدري وين ناصر؟
عادل:كلمته ويقول ماهو بحاضر الملكه,
بو عادل: لاحووول.....(والله الولد معه حق,بس شسوي مابيدي شيء)
,,,,,,,,,,,,
,

عند الحريم:
ام عادل ترحب بالحريم وتجامل هذي وذيك:...
هاجر جنب عاشقه,:عاشقه وين البنات ولا وحده موجوده؟! شدعوه حتى أختك عبير!
عاشقه ساكته ولا هامها أحد بالعالم غير فيصل:أقوول هاجر مو كنهم تأخروا بالملكه
هاجر:طااالعواا هذي أكلمها عن موضوع وترد علي بثاني!
عاشقه طنشتها وجلست مسرحه باللحظه اللي بتجمعها بفيصل....

أم عادل قربت عند ماجده على جنب:مجوود ليه ما جت أمك الليله وأختك
ماجده موعاجبها اللي قاعد يصير بس جايه عشان خاطر عادل: والله ياخالتي مدري
أم عادل:الحريم كلوا وجهي يقولون شصاير وين ربعكم.
ماجده لوت فمها: (واااضح يهمكم كلام الناس)
,,,,

مجلس الرجال:
وصل فيصل أخيييراًومعه أصدقاءه :السلام عليكم.
الكل قام يسلم ويبارك:....
وصل فيصل لعمه وجلس,وهوساكت,يحس أنه مخنوق يتمنى أن أللي قاعد يصير كابوس ويصحى منه:....
بوعادل:فيصل الله يهداك وين رحت سرى الليل والناس تبي تمشي.
فيصل:حصل خير ياعمي هذا أنا جيت.
المأذون:يله ياجماعه الملكه لو سمحتوا الوقت تأخر علينا.
بوعادل:يله يافيصل.
فيصل وكأنه فقد السمع:نعم عمي؟
بوعادل:فيصل قوم عند المأذون للملكه,
فيصل:يله يله....
{قام وجلس جنب المأذون}
المأذون:البطاقه لو سمحت.
فيصل للحين مو مركز,يستوعب بالبطئ,مد بطاقته:سم ياشيخ
{وبعد ماتمت الملكه وكل شيء تمام,وأخذوا توقيع عاشقه,الكل قام وبارك وهنا}
عادل شاق الإبتسامه ويهمس بأذنه:فيصل,تفضل.
فيصل جالس معهم جسد بس القلب بوادي ثاني:وين ياعادل؟
عادل:ههههه للعروسه شدعوه ماتبي تشوفها,
فيصل وده يقول إيه مابي أشوفها,بس مايقدر,أبتسم:......
{قام ونسى وراه علبه}
راكان:فيييصل,,خذ هذي نسيتها.
فيصل:أووه هاتها الله يذكرك بالشهاده.
,,,,,,,
,
.

بالمجلس الصغير الجانبي,دخل فيصل بخطى متثاقله ومعه عادل,كانت عاشقه جالسه ومنزله راسها من الحيا:..
عادل:تفضل يافيصل هنا
فيصل مايرسل ولا يستقبل,جلس:...
عادل جلس معهم,شوي وقام ماطول: يله عن أذنكم ياجماعه
فيصل:تعال وين رايح؟
عاشقه ارتفع ضغطها من فيصل:...
عادل:ههههه علينا ادري تبيني أطلع,يله اخلص ولا تأخر....
{طلع وسكر الباب}
فيصل للحين يناظر بالأرض وما يطالع عاشقه:....
عاشقه ساكته تنتظر المبادره منه:......
فيصل تذكر ليش جاي,وقرر ينهي هالسكوت المريع: أ...كيفك عاشقه؟
عاشقه مو مصدقه نفسها انها جالسه مع حلم عمرها ابتسمت:الحمدلله
فيصل,ماعنده مو ضوع محدد:كيف الدراسه؟
عاشقه جاها إحباط من أسئلته :تمام
فيصل رجع يسكت مره ثانيه:..............
عاشقه انقهرت من بروده,بس هي فرحاانه بقربه,هذا يكفيها مدامه لها طول العمر:..
فيصل تذكر العقد اللي جايبه وأخذه من الطاوله وفتحه:إييه تذكرت أنا جايب لك هذي, يعني هديه بسيطه,,وذكرى..أقصد شبكه على قولتهم
{ضاع منه التعبير}
عاشقه استغربت اسلوبه, بس مشته وابتسمت:
فيصل حاول مايحسسها بأنه مايبيها,أخذ العقد يلبسها,بدأبالخاتم,,وبعدها أخذ العقد بيده وحاول يلبسها ,أول مره تطيح عينه بعينها,من دخل,سرح شوي بس وبعدها انتبه ولفت هي تساعده, مد يده,شاف شعرها قصييير كانت مسويته كيرلي,هنا تذكر أسيل وشعرها أللي يغطي كل ظهرها,حز بخاطره,
عاشقه شافته تأخر:فيصل ماعرفت تركبه
فيصل أنتبه:لا, أعرف
{وركبه بسرعه ورجع مكانه,بسرعه وهو يبي يطلع من هنا بسرعه,تذكر انه ماقال لها مبروك}....مبروك أسيل..........
{حس انه جاب العيد}
عاشقه انصدمت,من أولها غلط ونطق أسمها بدال اسم اسمي,:..........
فيصل حب يتدارك الموضوع:أقصد مبروك ياعاشقه..أعذريني يبيلي فتره عشان أنسى,مهما كان لازم واحد فينا يخطي,أسف ياعاشقه
عاشقه رضت علطول هي تحبه ومستعد تتغاضى عن أي شيء:الله يبارك فيك ومبروك يافيصل
فيصل وهو ضاغط على نفسه:الله يبارك فيك.............
,
,
(((((((((((((((
,
.,.,.[أيـــام غــريــبــه عــلــى أرض الــحــب].,.,.
,
,
.
,

لو مارجعت بقلبك تاني هنــا,,,,,
لوماحلفتش أن الثانيه فبعدي سنه....
أنــااامابقاااااش أنا..
لوماحلفتش أن حنـــانك سره حنــاني,,,,,
وإن الحب بألبك كان مخلوق علشاااني,,
وإنك مهما بعدت حترجع تتمنــــاانـي.....
أنــااامابقااااااش أنا....
لوما ندمتش عالأيـام أللي بعدتهـــا,,,
ولوما دفعتش ثمن الغربه أللي أنا عشتهاااا.....
أناااا مابقاااش أناااا....
لوماشربتش كاس المر أللي أنا شربتهاا,,,
ولو مارجــعــت تبـكي عشااان ترجــع لـي أنـــــااا....
ماااابقاااااش أناااااا
*..... جالسه عالأرض ومتكيه عالجدار وضامه رجليها لصدرها بيديها وترتجف بغرفتها تحت الشباك أللي مفتوح والهوا يلعب بالستاير وتسمع هالأغنيه وتبكي بــكل جوارحها وسبحت بدموعها, ....,..ماتتخيل أن فيصل الليله ملكته على وحده غيرها,مستحييييل,تذكرت مواقفها معه تذكرت رومانسيته وحناانه,وحضنه الدافي بكت بحرقه وعبراتها ورى بعض حست بلسعة برد بجوفها وصارت ترتجف:آآه يافيصل وينك عني,أبي حبك ابي دفى حضنك محتاااجتك أرحم دموعي أللي ماجفت من بعد ماقررت تتركني,آآآه أحبك وربي أحبك,
{أبتسمت وسط دموعها وكأنها تحس ان فيصل يسمعها}حبيبي محتاااجتلك والبيبي محتااجلك, هذا اللي مابعد حس بحنانك وبحضنك يالغلا أبيـيـيــك,
{دخلت نوبة بكاء لين ناامت وكأنها مغمى عليها,المسكينه تناست قسوته معها أللي كانت أكثر من رقته, بس هي بحاله محتاجه لأحد يوقف معاها , ماقد حبت بهالعالم كثر فيصل أنغرس حبه بداخلها, وثقت فيه ثقه عمياء,وسلمت نفسها له وأمنت له, يمكن لأنه دخل بحياتها بوقت هي كانت بحاجه للحب والحنان بعد فقدها امها وابوها, ويمكن بعد يكون حب للحب ,لكن إن كان هذا أو ذاك,هو خذلها وتركها بس ماتركها بسلام,تركها بعد ماخرب حياتها, ودمرها خلاها مربوطه فيه غصب,,لكن الغريييب بالحكايه أنها رغم الأحزان اللي تسبب فيها لها ورغم الجروح والألام وخيبات الأمل,تحبـــه, تمووت عليه,ليش؟,....هالحب هذا غريييييب وعجيييب!}
,
.,.,.[أيـــام غـريـبـه عـلـى أرض الـحـب].,.,.
,

فاطمه نازله من فوق وهي متأثره بحال أسيل أللي تكاابر طول الوقت,جت وجلست:...
مزنه:فاطمه نامت أسيل وإلا..
فاطمه ودها تبكي ومقهوره:لا مانامت,مشغله أغنيه,تبي توهمنا انها مو متأثره بس على من.., أنا حااافظتها زيين وفاهمتها ,أحسها بتموت حسره ياعمه
مزنه شوي وتبكي:بسم الله عليها من الحسره,لاتفاولين.
فاطمه بغت تقول لعمتها عن أللي شافت بين أسيل وفيصل لأنها شافت وااجد وهي الشاهد بس متردده,وبنفس الوقت تبي تفتن على فيصل,هو قاهرها:أقول عمه...
مزنه,بنفس الوقت كانت تفكر تستفسر عن شيء مثل اللي شافته بينهم هي بعد بس متردده: نعم فاطمه وش عندك؟
فاطمه بتردد تسأل نفسها(أقول وإلا ما أقول):
مزنه مرخيه سمعها:خـــيير فطوم وش عندك
فاطمه:لا عمتي مافيه شيء,عن اذنك انا رايحه أنام,
مزنه:شفيها البنت,متردده تقول شيء,,(بس ياترى غير اللي شفته بالصاله شيء أكبر يا فيصل.....أتمنى لا ,وإلا أسيل بير أسرار ماله قرار,مستحيل أعرف منها شيء)يله خلني اروح انام بعد, وش يقعدني هنا مقابله هالكراسي كني منهم,
,
,
,
(((((

.,.,
,
,
بشقته فيصل بدورة المياه وفاتح الشور,وواقف تحته وهو يبكي,إي نعم يبكي
فيصل بشرومقهور من اللي قاعد يصير له,واقف تحت الشور يبيه يبرد عليه بس هيهاات,حس انه فقد الأمل برجوع العلاقه مع أسيل نهااائياً, وقف ربع ساعه بعدها لف الفوطه الصغيره من تحت على خصره وطلع بالصاله بدون ما يجفف شعره, وقف قدام المرايه يناظر نفسه بإحتقاار والشعر على عيونه يقطر مويه,كان يتنفس بسرعه وبشكل غير منتظم,,,وهو سااكت, ومتوتر مد يده عالطاوله كان عليها فازه صغيره دفها بيده بقوه وأنكسرت,وبعدين أخذ باكيت السجاير وطلع وحده وولعها وطلع للبلكونه يدخن وهو واقف متكي ,بعدها رمى السجاير بعصبيه عالأرض ووقف على سياج البلكون ,وصرخ بأعلى صوت,(ااااااااااااا,)يبي ينفس شيء من ما بداخه من ضغط عصبي ونفسي وعاطفي.
,
.,.,.[أيــام غـريـبـه عـلـى أرض الـحـب].,.,.

بوووح الحنين88
(((((((((((أنتهى الجزء الثااني والعشروون)))))))))



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-10-13, 05:32 PM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الثااالث والعشروووون......,

.,.,.[أيــــام غـــريـبــه عـلـى أرض الـحـب].,.,.
,
,
ومـــــــــــرت الأيــــــــام...........


....... جالسه بغرفتها وماسكه ملزمة أوراق تبي تذاكر,بس مشغلها التفكير بفيصل: (السخيييف مافكر يدق,لنا أسبوعين من ملكنا ما أتصل, ولاسأل,مسوي ثقيل يعني) أنا ليه ما أدق عليه بنفسي,أشتقت له,
دخلت أم عادل:عاااشقه انتي وش قاعده تسوين؟
عاشقه بملل:شوفة عينك يمه أذاكر,
أم عادل:أللي أشوفه أنه بينك وبين الكتب مترين,وأنتي ماسكه الجوال, اقول قومي وتقهوي معي ترى مافيه غيرك معي بالبيت,وأنا ذبحتني الوحده بالصاله لحالي.
عاشقه تبي تصرفها:ليش الوحده شغلي هالتلفزيون وحطي على المحطه اللي تبين وتطمشي,وإلا اتصلي على ام غدير وإلا أم سلطان,يجونك وإلا خذي قهوتك وسيري أنتي عليهم,
أم عادل حركة يديها بملل:لاحووول يعني افهم من كلامك انك منتي بنازله معي
عاشقه:ودي يمه بس مذاكره يالغلا.........{كذااابه}
أم عادل بإحباط:طيب شكلي باخذ قهوتي وبسير على قولتك,...
{طلعت وماسكرت الباب}
عاشقه قامت وسكرت الباب,وأخذت الجوال ودقت الرقم مباشره على "حلم عمري" وجلست تنتظره يرد على أحر من الجمر:..........
فيصل بالجوال ماعرف الرقم رد برسميه وصوت فخم:نعم
عاشقه بتطير من الفرحه:الله ينعم عليك,هلا فيصل.
فيصل وجهه مايتفسر:هلا
عاشقه كانت مندفعه شوي,تبيه يتجرأ:كيفك فيصل؟
فيصل بدون نفس:تمام...
{سكت}
عاشقه!ارتفع ضغطها:كيف الشغل؟ <<<<<.{مالقت سالفه}
فيصل:تمام
عاشقه!:..أنت ماعندك غيرها يافيصل؟
فيصل!؟:وشهي؟
عاشقه فيها ضحكه:تمام.
فيصل:إلا عندي.
عاشقه:وشهي؟
فيصل بعباطه ماعنده شيء يقوله:تمام.
عاشقه:ههههه,حلوه ذي,انت تدري أني عاشقه.
فيصل بأسلوب فاطمه:من هذا اللي انتي عاشقته؟
عاشقه:ههههه حلوه بعد منك,بس قصدي,أنا عاشقه زوجتك اللحين مو واحد من الموظفين تكلمني رسمي كذا.
فيصل ماعجبه كلامها وكلمة زوجتك مايبها إلا من اسيل وبس:هذا أسلوبي بالكلام مع كل الناس,موظف وإلا غيره
عاشقه زعلت بس مابينت:والله,طيب أنا أسفه,شكلي ضايقتك,أسفه أني دقيت أتطمن عليك,شفتك من أسبوعين ما سألت,بس خلاص دامني عرفت انك بخير خلاص,يله باي.
فيصل وده ينهي هالمكالمه بسرعه:أوكيه باي.
عاشقه ارتفع ضغطها منه,رمت الجوال جنبها,حست بجفوه منه:فيصل ليه يعاملني كذا,وكأنه ماله نفس يسمع صوتي,لا لهفه ولاكلام حلو,ولا ولا..اففف
,,,,,,,,,,
,

بالمؤسسه:
فيصل بالمكتب:وش هالأسلوب صدق ماعندي ذوق,البنت متصله وحالتها حاله وانا شايف نفسي,كني مو انا اللي رايح اخطبها بنفسي,,هاللحين شبتقول, أكيد بتزعل, معليه ,أنا ليه ما أعزمها الليله على عشاء برا,أكيد بترضى .
,,,

عاشقه للحين زعلانه وتبي تذاكر بس ماتقدر{سمعت صوت مسج,أخذت الجوال تشوف من مين "حلم عمري"}[عاشقه,ممكن تقبلين دعوتي على العشاء برا الليله] {بغت تطير من الفرحه}فيصل ياحبيبي,أكيييد موااافقه,أرسلتله بدون تردد[موافقه]
((((()))))
,
,

,
,
.


تحت بالصاله, أصوات الضحك تتعالا,
مزنه وهي تضحك:ههههه الله يقطع بليسك يأم نهار,ذبحتينا بالضحك
أم نهار إنسانه محبوبه وقلبها ابيض ومرحه للغايه:هههه الضحك ماذبح أحد,يامزنه
مزنه:هههههه بس انتي بتذبحينا اللحين,هههه
فاطمه وأسيل فاطسات ضحك,من سوالف ام نهار وحركاتها:
أم نهار ألتفتت عليهن:بنااات بسكم عااد,,تراني مانيب عادل إيمان <<<عادل إمام
أسيل+فاطمه:ههههههههههههههه ههههههههههههه
فاطمه:هههه طيب ياخاله تكفين قولي قصتك يوم ضيعوك عيالك بالطايف لمن رحتوا تصيفون هناك,من كم سنه.
أم نهار:يوووه كم مره قلتها لك يافطووم 9مرات ماشبعتي؟
أسيل بحماس:هههه إلا قوليها ياخاله تكفين,للمره العاشره عشان نهار,أبي اسمعها
أم نهار:ههه لاحووول يافطووم بتفشليني مع هالبريطانيه وبتقول قرويه
فاطمه:ههههههه معليك أسيل كنها إيانا,بس قولي انتي.
أسيل بترجي والضحكه فيها:بلييز خالتي ام نهار,
أم نهار استسلمت:خلاص عشان خاطركن وانتن غاليات عليه بقولها الله يهديك يافطوم.لااازم تفشليني لوني داريه ما علمتك بسوالفي..
{و بدت تسرد أم نهار قصتها لمن ضاعت بالطايف والبنات ميتاات ضحك لدرجة دموعهن طلعت,,,ليين خلصت بس البنات مازالوا يضحكون,}هاااه بناات شفيكم للحين تضحكون,
{ألتفتت على مزنه}مزنه والله شكيت بنفسي شكلي يضحك لهالدرجه؟!
مزنه:ههههههههه لاوالله سوالفك هي اللي تضحك بعدين انتي جيتي بوقت من زماان ماضحكنا فيه هههههه
أم نهار:هههه زييين اللي وسعت صدوركم.
فاطمه بعد ماهدت من الضحك شوي:هههه خالتي ام نهار تكفين قولي قصتك وانتي صغيره لمن ركبتي فوق النخله لحالك وقعدتي يومين محد درى عنك,هههههههه
أم نهار:هههه الله يقطع بليسك ياهالبنت إلا وتذكرين هالسوالف اللي قلتها لك مليون مره,بس تبين تفشليني عند البريطانيه.
أسيل تضحك على بساطة ام نهار::هههههههه
فاطمه:هههه ياخاااله مهي بريطانيه,تراها سعوديه,شفيك عليها
أم نهار ألتفتت على أسيل:هماك ولدك امك هناك.
أسيل وهي كاتمه الضحكه :أي
أم نهار:خلااااص بريطانيه ههههههه
الكل:ههههههههههههههههههه
مزنه:ههه إلا خلينا من هالضحك شوي وعطينا علومك,هااه ماتصالح نهار مع مرته.
أم نهار بجديه شوي:لا والله وشكله بيطلقها ,هي نكدت عليه عيشته وسدت نفسه
فاطمه:ياحراااام,وشيخه الصغيره بنتهم؟
أسيل تأثرت من الصغيره:إيه وش راح يكون مصيرها بهالحاله
أم نهار:لها الله وانا أمك.
أسيل,تذكرت اللي ببطنها مابعد جاء عالدنيا وهي وأبوه منفصلين:ونعم بالله,
فاطمه:طيب بتقعد مع أمها وإلا بياخذها منها.
أم نهار ماتطول بالجد,قلبت تمزح:لا بياخذها ,بس شرايك تزوجين نهار وتربين شيخه انتي,
فاطمه بنفس مزحتها:ودي ياخاله بس لو أن أسمه غير نهار,
ام نهار شهقت تمزح:هووو وليش وش فيه أسم ولدي نهار وش حلاااته
فاطمه:ههههه لأني أحب كل اليوم وما أفضل وقت على الثاني,,وبعدين ياخاله هو أسمه شين وأنا أسمي شين مشكله كبيره وعيالنا بيتعقدون هههههه
الكل:هههههه
أم نهار:ههههه عياااره يهالبنت,ومايعجزك الرد هههه
مزنه:هههه لا والله مايعجزها.
فاطمه قامت:ههههه يالله بروح أجيب لكم الشاهي والفطاير ,بس هااه لا تسولفون لين اجي زييين
أم نهار:هههه ولا يهمك
أسيل سرحت شوي تفكر بشيخه,لأن أسيل صايره حسااسه هالأيام وقلبها غصن شجره أدنى هبة هوا تهزه:....
مزنه: إلا يم نهار,علمينا بعلمومك ووشلون سفرتك مع ولدك ظافر وزوجته لتبوك عسى انبسطتي هناك,
أم نهار:يبنت الحلال ولا وناسه ولا شيء,إلا ضيقة خلق,بيتهم شقه كنها علبة صلصه ولا طلعات ولا شيء,مع أن ولدي ظافر ومرته مو مقصرين يبون يونسوني بس مثلك خاابره,مهما كان أنا ما أحب حكرت البيت يضيق صدري منها
مزنه:هههههه تعلميني فيك كل صبح تدوجين بالحاره لييين تدوخين ,لعنبوا بليسك أكثر شيء تروحين السوق عشانه هو الشباشب والعبايه من كثر المسايير,
أم نهار:هههههه قولي ما شاء الله لاتنضليني
مزنه:ههههه على وشو انضلك على الدوجه ههههه
أم نهار ألتفتت على أسيل اللي مسرحه ومو معهم:أسـيل.
أسيل أنتبهت وناظرتها وابتسمت:هلا خالتي ام نهار
أم نهار ببتسامه:يازينها من فمك,ياحليلك مزيونه ياهالبريطانيه,يا أنك تشبهين أبوك بشكل وااضح, وفيك ملامح من فيصل ولد عمك,خصوصي العيون العسليه,
أسيل عورها قلبها من طاري فيصل وسكتت ببتسامه:..
مزنه عورها قلبها على أسيل اللي واضح الحزن على وجهها,سكتت ماتدري شتقول......
أم نهار تكمل:إلا على طاري فيصل,متى عرسكم ترى مصختوها, كل هالوقت ملكه, نبي طقطقه ورقص عجلوا علينا شوي,تراني من زمان ماحضرت عروس.
مزنه حست انها بورطه كبيره وهي ماعلمت أم نهار بطلاق أسيل وفيصل,بس سكتت وخلت أسيل تجاوب بنفسها:..........
أسيل حكت أبهامها بأظافرأبهامها الثاني وهي تسطنع الإبتسامه والقوه:والله يا خالتي ودي اني أفرحك وأقول قريب بس الظاهر مافيه نصيب يبننا.
مزنه أستغربت من أسيل أللي ما أنهارت كالعاده عند طاري فيصل: (ياقلبي عليك يا أسيل)
أم نهار بحماس وبساطه,لأن قلبها أبيض,ولا تجامل: لا إله إلا الله,هذي عييين ماصلت على النبي,وش هاللي أسمعه, صكوكم فيها عيال الحرام أكييد شافوا أول مره يجتمع الشمس مع القمر, هاللي ماشافوا خير,بس ماعليه بترجعون لبعض وهالعين هذي اللي نظلتكم بتنخز ان شاااء الله .
{أم نهار ماتدري ان أسيل وفيصل خلاص تطلقوا وأن فيصل ملك على عاشقه}
أسيل ابتسمت من حماس أم نهار الغريب,بس ماقدرت تخفي لمعة الدمعه من عينها:
مزنه ساكته وتناظر أسيل بفخر,لأنها صارت قويه,مع أنها شافت دمعتها وحست بحزنها,هذي مزنه أكثر وحده تحس بهالعايله,وتعتبر هالأيتام الثلاثه عيالها:....
جات فاطمه مسرعه وبيدها شاهي ووراها كامله ومعها صحن فيه فطاير: سامحوني ياجماعه تأخرت عليكم صح.
مزنه:أبداً ماتأخرتي
فاطمه:هههه ولا فاتتني سواليف
أم نهار بمزحه:هههههه ولا فاتتك سواليف,بس هااه فكرتي بولدي نهار, موافقه وإلا
فاطمه بمزحه:لاحووول شكلي بوافق بس بشرط يغير اسمه هههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههه
((((((
,
,
.
/
,
.
,
.
بيت بوعادل:::ـ
بالليـــل:
عبير جايه زياره لأهلها :هاه يمه وش أخبارك وش علومك
أم عادل:أنا والله يعني هالأيام أجلس لحالي
عبير بدون نفس:ليــه وين عاشقه عنك,ليه ماتجلس معك؟
أم عادل:ووشفيك تتكلمين عن أختك كذا,بعدين هي تقول ماتفضي تذاكر أربع وعشرين ساعه,
عبير:!!الله اكبر تذاااكر....عاااشقه,كثري منها,أصلاً عاشقه أخر أهتماماتها دروسها,
أم عادل:يعني الواحد مايتغير,وإلا شلوون.
عبير:إلا يتغير ويتغير وأكبر دليل عاشقه ماعاد صرت أعرفها من تصرفاتها, أحس كنها وحده عمري ماشفتها ولا كأني حتى عشت معها,
أم عادل:يووه أنتي مكبره الموضوع
عبير:لا يمه ماكبرته بس ماقلتيلي وينها,,لاتقولين أنها صارت تنام بدري بعد.
أم عادل:لا مانامت أصلاً هي مب هنا,
عبير:ماشااء الله وين هالحزه؟
أم عادل:مع فيصل عازمها عالعشاء برى.
عبير:ياسلاااام,تسمحون لها تطلع معه قبل العرس وأنا ما سمحتولي أطلع مع عبدالرحمن وش هالعنصريه يمه.
أم عادل:هذي مب عنصريه بس عبدالرحمن مو ولد عمك,وفيصل ولد عمك
عبير:لا والــــله وش تفرق,وانا متملكه عليه
أم عادل:والله مدري اسألي أبوك.
عبير:ولاني سائلته ولاهم يحزنون,وش بعده,
أم عادل:المهم كيف الحمل معك عسى ماهنا وحم بس
عبير نست الزعل وبدت تسرد لأمها,مشاكلها مع الحمل.........
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
,
,
,

المطعم:
فيصل جالس قبالت عاشقه من ربع ساعه ولا كلمه نطقها:........
عاشقه ملت الإنتظار,وحبت تبدأ هي,مدت يدها بجرأه ومسكت يده بنعومه:حبيبي وين سرحاان{وأبتسمت}
فيصل ناظر بيدها,أستغرب جرأتها,ماتعود على كذا,لأن أسيل على جرأتها بحياتها ماكانت صاحبت مبادره كان هو أللي دايما يبادرويترجا بعد,وهي تتهرب بدلع رهيب,,وما أعجبته حركة عاشقه,سحب يده بهدوء:أنا مو سرحان بس ماعندي كلام أقوله.
عاشقه زعلت وطفشت من سكوته وبروده:طيب انت ليه عازمني؟
فيصل يبي ينسيها السالفه:شرايك بالأكل حلو.
عاشقه فهمت انه يضيع السالفه:فيصل,أنت تتهرب مني
فيصل:لو كنت بتهرب منك ماخطبتك,
عاشقه بزعل:طيب ماتقولي ليش أحسك منت معي
فيصل بينقذ نفسه من الورطه:لا أنا بس مشغول هاليومين بالشغل بالمؤسسه عندنا توسعات نقوم فيها ومشغول بها.
عاشقه أرتاحت بس تبي ترتاح أكثرأسألته:يعني ما تفكر بأسيل؟
فيصل حد عيونه بعيونها بعصبيه وضرب يده بالطاوله وقام متنرفز ومشى وتركها,,
لحقته عاشقه ومسكته بيده ووقفته وهي مقهوره من ردت فعله: يعني تفكر فيها,للحين هااه طيب ليه, خطبتني ماتقولي ليه؟
فيصل فك يدها وتركها ومشى مسرع بدون مايرد عليها, وركب السياره,وكان بيمشي ويخليها:...
عاشقه كانت متنرفزه جت وفتحت الباب قبل لايمشي وركبت ولفت عليه :لا والله وناوي تمشي وتتركني لحالي بعد هااه لهالدرجه تحبها.
فيصل حرك السياره ومشى و بوسط العصبيه تذكر أسيل يوم قالها بروح وخلي أحد يرجعك للبيت ولا خافت يومها ساقت السياره وعرف انها تسوق لأول مره....,

[[[[فيصل كان منزل راسه وهو جالس عالرصيف,رفعه يشوف من اللي وقف قدامه وهنا اندهش ,وفتح عيونه عالآخر:من؟
أسيل تسوق سيارة فيصل وهي داقه لثام :أسيـــــل ياروح أسيل,,أقول شكلك ما لقيت أحد يوصلك لبيتكم,هههه وش رايك أوصلك أنا بطريقي
فيصل للحين مو مصدق اللي يشوفه:أسيل؟!!!
أسيل:الحمدلله إييه أسيل وشبلاك تقولها وكنك فقدت الأمل بشوفتي, أركب ياولد ترى أخرتني وإلا بروح ودور غيري يرجعك للبيت <<{ترد له نفس الكلام}
فيصل لف وركب معها وسكر الباب,نسى الغضب ونسى العصبيه اللي قبل شوي: أسيل أنتي من متى تسوقين؟
أسيل حركت ومشت:هههههه من قبل لا أنت تسوق.
فيصل يطالعها بنظرات إعجاب: بس أنتي شلون شغلتي السياره بدون مفتاح؟
أسيل:هههههه بالمفتاح ياحبيبي
فيصل:أي مفتاح
أسيل:هههههه دور شوف بجيبك مفتاح أصلاً وشوف الميداليه.
فيصل للحين مدهوش:شلون خذيتيه مني
أسيل ترمش بعيونها بدلع:حبيبي انا ماخذيت منك شيء أنت اللي رحت وخليته عالطاوله عندي وأنا أخذته ولحقتك بس مالقيتك قلت اشغل السياره وأسوق من زمااان ماسقت سياره,من جيت من لندن.
فيصل:أقول يابنت ماكنك طولتيها,ترانا بالرياض مو بلندن,أصفطي على جنب خليني أسوق عنك,والله لوتجينا دوريه هاللحين لتورينا شغل الله,وقفي
أسيل ماعطته وجه كملت طريقها:أقول فيصل انا ما أدل ماودك تدلني.]]]]]]

,أبتسم بوسط غضبه,بعد هالذكريات الحلوه مع اسيل:...
عاشقه ارتفع ضغطها من سرحانه اللي طول:لا والــله وتبسم بعد أحر ماعندي أبرد ماعندك.
فيصل عصب منها مصختها رفع صوته:بـــــنــــت
عاشقه خافت وسكتت علطوول:.....
فيصل رحمها,تخاف,مو مثل أسيل تعطيه جوه وتهاوش معه:أوكيه ياعاشقه أنا أسف
عاشقه علطووول بكت ماتحب احد يصرخ عليها,وهذا فيصل توقعت منه غير:..
فيصل شافها بكت:لاحوووول يابنت خلااص حقك علي,بعدين تراك انتي اللي جبتي طاريها,{ماذكر أسم أسيل} وأنا طاريها ينرفزني خلقه مايحتاج,أوكيه خلاااص عاااد
عاشقه رضت وبدت تمسح دموعها:أكيد يعني ماتحبها
فيصل:لاحووول رجعنا لطير ياللي,ترى هي للحين بالعده تحديني أرجعها إن ماسكتي,ياعاشقه,أحسن لك اسكتي لا أردها على راسك,{كان يهددها عشان ماعاد تفتح الموضوع معه وبنفس الوقت مايبي يقولها ماأحب أسيل,لأنه بالواقع يمووت بطاريها,وإذا أنذكر أسمها عنده يحس بالألم والعجز انه ماراح يقدر يرجعلها مره ثانيه}
عاشقه هي بدورها ماتقدر على زعل فيصل:لا خلاص بسكت حبيبي.
فيصل:ههههه إيوووه, كذا كويس,....
{كان مستغربها تسمع الكلام علطول وهالشيء مايحبه بعد أسيل أللي تسوي عكس اللي ينقال لها من عنادها,اوللي قدامها ينفذ طلباتها وهو يضحك بعد,}
.
((((((انتهى الجزء الثاالث والعشروون))))))


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-10-13, 05:35 PM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الرااابع والعشرووون....,
,
,
.........بسيارتها مع السايق رن تلفونها{موسيقى أغنية بتمون}أبتسمت وردت:هـلا دانه
دانه بالجوال:هلا وينك يابنت
مها:بالطريق جايتلك
دانه:أوكيه يله باي
مها:باي.........مسعود بسرعه شوي
مسعود:أتشا اللهييين وصل
....
نزلت مها ودخلت بيت دانه...
دانه:أخيراً مابغيتي
مها:أسكتي سااعه اقنع أمي
دانه:والله أمك عسل بس أحيانا ترفع الضغط
مها:عشانها حريصه
دانه:مهاوي تصدقين أمي ماتدري عني رحت وإلا جيت
مها:الشكوى لله
دانه:صادقه الشكوى لله...لحظه رايحه أجيب لنا كافي وأنتي روحي لغرفتي فوق ترى البيت فاضي خذي راحتك
مها:طيب بس لا تتأخرين علي
دانه:لا ماني متأخره لحظات بس...
{راحت دانه}
قامت مها وفصخت العبايه والطرحه ومشت وقفت عند المرايه تشيك على شعرها اللي لامته كالعاده بربطه ولابسه بنطلون ابيض والبلوزه وردي والروج بناتي مع البلاشرز اللي تحبه معطيها إشراقه على نعومتها..وراحت تصعد الدرج...بخطى هاديه.... وأول ما وصلت الدور الثاني.... حاولت تتذكر غرفة دانه بأي إتجاه لأنها من زماان عن بيتها...تذكرت أنها من اليمين..وراحت فعلاً...باب الغرفه معلق عليه صوره مرسوم عليها أمواج هادره وبنص الموج طالع حوت متوشح شعار نادي الهلال ...(هههه الحمدلله دندون هبلها الهلال) فتحت الباب ودخلت وأنبهرت بالغرفه.....كلها أزرق ملكي والسرير على شكل سفينه كلاسيكيه عايمه فالبحر.. وصور لاعبين الهلال معلقه زي النجوم فالجدران.(وش هالفن يادندون)..شافت فوطه طايحه عالأرض والسيديات منثوره عالأرض وشوي لفت نظرها طفاية دخان عالطاوله ونصفانه وهنا أنصدمت......................!
دانه خلصت وأخذت الكوفي:سارينا
سارينا الشغاله:نعم مدام
دانه:لا أحد يزعجني بالغرفه أوكيه
سارينا: أوكيه
طلعت دانه وبيديها الكافي....وصلت لغرفتها...دخلت وأستغربت:مهاااوي وينك بسم الله وين راحت...!! هذي شضكلها ما دخلت الغرفه..حتى الأنوار مطفيه...
,,,,,
.....طلع من الحمام بهدووءويمسح شعره من المويه..
مها اللي كانت واقفه عند التسريحه ومسرحه وتفكر بدانه اللي أنصدمت انها تدخن من وراها...
......شاف مقفاها بغى يموت(ياربي أنا بحلم وإلا بعلم..هالملاك بغرفتي!ماني مصدق)مشى نحوها شوي ووقف:
مها حست بحركه وراها ولا ألتفت معصبه:دانه أنتي من متى تدخنين؟هااه
...سكت ومارد(ياحلاااات هالصوت الناعم)
مها ألتفت بعصبيه:دانو..........
,
دانه تلف وتدور على مها:ياربي وين راحت هذي..؟!افففف
{...أصوات صرااخ مو غريبه عليها...}
دانه:هـذا صوت بسام بس وش جابه..هالوقت بالنادي..!!! أنا أكيد أتوهم
من أعلى الدرج واقف والروب عليه بسام ينادي:دااااانه دااااانه
دانه التفتت عليه :لا هذا هو حقيقه مو وهم...بسووم انت من متى هنا
بسام مخنوق ومايدري وش يقول:مها يادانه مها
دانه ماخلته يكمل لحقتها لغرفته شهقت:مــــــــهــــــــــ� �ـــــــااااااااااااااااا� �ااا


....
,

البيت الكبير:
فاطمه جت ركض من تحت لفوق وجوال أسيل معها:أسيييييييييييييل
أسيل متكيه على أريكة غرفتها وتقرأ كتاب بحضنها:خيييير فطووم انا بالغرفه
فاطمه دخلت ومدت الجوال وهي تنفس بسرعه:خذي خالك زياد من ساااعه يدق,وبعدين ثاني مره خذي جوالك معك موألقاه بكل مكان,
أسيل تنقرف من الجوال متوحمه عليه:أفففف,طيب طيب,
{أخذته منها وحطته بعيد عنها شوي}
فاطمه !!:وشو أللي أفف وطيب طيب,دقي عالرجال
أسيل بقرف:فطووم شمي جوالي أحس ريحته مقرفه
فاطمه مسكت الجوال وشمته!!:وش فيها ريحته عادي مافيه خياس
أسيل بقرف:يععع أحس إذا شفته أشم ريحة شيء مقرف ووودي أستفرغ,
فاطمه بدت شكوكها بأسيل,تزداد يوم بعد يوم,خصوصاً أنها لاحظت بطنها يبرز,بس هي ماتبي تسألها تنتظر أسيل تعترف لها بنفسها وغير كذا صعب:
أسيل:فطوووم وين سرحتي,
فاطمه:هـااهـ, هنا بس شوفي أتصلي على خالك يمكن عنده شيء مهم لا تطنشينه وإذا جوالك مقرفك عندك الثابت دقي منه,بس الله يستر ماتكرهين الثابت بعد.
أسيل ببرائه,:لا الثابت مافيه ريحه جوالي هو الوحيد اللي فيه ريحه,
فاطمه بنص عين:والله مدري الدور بالريحه جاي على من بعد الجوال.
أسيل مافهمت عليها,صايره بطيئة إستيعاب:إييش قصدك فطوم
فاطمه: ولاشيء خليني أنزل أكمل شغلي أحسن...
{راحت مسرعه}
أسيل سدت خشمها وأخذت منديل وأبعدت الجوال على الطاوله وخلته وإللي يتصل عليها ماترد عليه تروح وتتصل عليه بالثابت,أحسن ,أتصلت بخالها زياد من الثابت:ألووه
زياد بالتليفون:هلا
أسيل:السلام عليكم زياد
زياد:وعليــكم السلااام,والرحمه,هلااا بأسولتي كيفك
أسيل:تمام أنتا كيفك,زياد؟وكيف أمك؟{أم زياد وحده ثانيه مو نفس أم أسيل}
زياد:الحمدلله,ماما بخير وبتسلم عليكي وبتقولك واحشتني ياقمر وودها تشوفك.
أسيل:ههه وأنا أكتر يازياد بس إيش بيدي وأسويه,أمانه سلم عليها
زياد:هههه أوكيه يوصل بس,أنتي تقدري تسوي كثير يا أسيل,خلاص انتي تطلقتي وأللي أنتي عامله له حسااب ماله شغل ولا سلطه عليكي,
أسيل غصت بدموع بس مابكت:بس...
زياد قاطعها:بس إيه,أنتي قرري أي شيء وقولي ليه,وأنا راح أساعدك,وبعدين أنا بقولك شيء جدك إنسان طيب وماراح يوقف بطريق سعادتك,
أسيل مافهمت عليه:إيش تقصد يا زياد؟أنا مو فاهمه عليك!
زياد:ههههه أنا راح أفهمك بس نفسي لو مره تقولي خالو زياد
أسيل:هههه طيب ياخالو زياد,إيش القصه وإيش تقصد
زياد:تعالي جده هنا وقضي كم يوم رفهي عن نفسك شوي من بعد جو فيصل الكئيب هذا,وبالمره زوري أمي اللي كل يوم تقولي ياولدي فينهاأسيل بنت أختك,نفسي أشوفها بعد ماكبرت وتجوزت,هههههه وأنا فكرت نستأجر شاليه لي انا وانتي وماما وخاله صفيه وبنتها هند,إيش رايك
أسيل أعجبتها الفكره:تصدق خالو,فكره حلوه ابي اهرب من الرياض انا وبودي أأجل ترم,بس كييف؟
زياد:تهربي من الريـــاض وإلا من أهل الريــــاض {قصده فيصل}بسيييطه أنتي مهدي الموضوع مع جدك,وبعدين فيه إجازه أسبوعين ما أظن انه راح يرفض,وعالعموم أنا جاي نهاية الأسبوع بنهاية دوام الأربعاء
أسيل بحماس:أوكيه زياد أنا راح أطلب تأجيل ترم من الجامعه وأقول لجدي وراح يوافق ان شاء الله.. جدي يحبني وما أظن يرفضلي طلب,
زياد:بس انا رفضت وكنسلت الموضوع خلاص
أسيل :ليــه يا زياد؟
زياد:لأنك رجعتي تقولي زياد حاف.
أسيل:أوووه خااااالي
زياد:هههههههههههههه,خلاص رحمتك,ماراح أكنسل الموضوع بس أنتي خلصيه من عندك.
أسيل:هههه أوكيه,باي اللحين
زياد:باي.
{أسيل سكرت التليفون وهي طايره من الفرح أنها بتسافر أخيراً وبتبعد ولو لأيام, تبي تنسى فيصل وسنينه ......}
((((((((
.
/
,
.
/
بعد ماصحصحت...قامت تهذي:أنا وين
دانه متعوده على مها ماتتحمل صدمات :انتي عندي يالرقيقه
مها ارتاحت:أنا كنت احلم
دانه:تحلمين...أقول مالت عليك روعتي اخوي المسكين
مها:اخوووك!!!
دانه:إيه بسام...اللي من شفتيه اغمي عليك كنك شايفه جني...
مها شهقت:أمااانه هذا بسااام!!!!
دانه:إيه بسام نسيتيه
مها:اللي بثاني ثانوي ماغيره
دانه:إيه ماغيره الحمدلله كم اخو عندي اسمه بسام اما عليك غباء
مها:ههههههههههههههه
دانه:ووجع وشوله تضحكين؟؟؟
مها:هههه جسمه اكبر من عمره
دانه:بسم الله على أخوي
مها للحين مو مصدقه:ههههههههههههههههههه� �
دانه جارتها وقاموا يضحكون:الله يقطع بليسك ههههههههههههههه
,.......
/
.
.,.,.[أيــــــام غـريـبـه عـلـى أرض الـحـب].,.,.
,

المؤسسه:
فيصل بإجتماع مع موظفينه بالمؤسسه:
فيصل:شباب حنا مقبلين على توسعات جديده بالمؤسسه لأن الطلب بدا يزيد علينا بالسوق ولله الحمد, واليوم أنا جمعتكم عشان أخذ رايكم بهالتوسعات والإطلاع على أفكاركم,
الموظف:بالنسبه للمقترحات يا أستاذ فيصل,أول شيء نوسع رقعة الأراضي الزراعيه ,
فيصل:هذي أفكر فيها من مده وقربت انتهي منها وراح نشتري الأراضي اللي حول المزرعه , وعلى طاريها وش سويت ياحمد بأوراق الأراضي وملاكها
حمد:كل شيء مقيد بالكمبيوتر عندي والعروض وأخر سعر لكل أرض
فيصل: ممتـــاز,طيب ياشباب أنا الليله راح أجتمع مع الوالد{قصده الشايب} وراح أخذ أرائه بالتوسعات الجديده وراح أوصله كل اللي دار بيننا اليوم,يله تفضلوا على أشغالكم.
{الكل طلع وكان نهاية الدوام}
فيصل حس أنه مصدع أسترخى عالكرسي شوي وناظر بالساعه:أوه الساعه 3 يالله أروح أرتاح شوي قبل لا أروح لجدي الليله,
{قام وطلع من المكتب ومر على حمد السكرتير}حمد سكر مكتبي أوكيه,أنا طالع.
حمد:إن شااء الله أستاذ فيصل.
,,,,,
,,,,
,
.
,
.
/

فيصل بالسياره متجه للبيت,كان قلبه يرجف,خايف لا يقابل أسيل, نسى أنه أصلاً ماقابل جده بعد ملكته على عاشقه,أقبل على البيت شاف 2 شباب أشكالهم غريبه, ومتكين على سيارة البيت حقت السايق,وقف ونزل بهدوء وأتجه لهم:خيـــر يبو الشباب انت وياه شعندكم متكين هنا؟
الشاب 1عربجي:وأنت وش دخلك اللحين طس وراك بس
فيصل مسك أعصابه,حس انهم مساطيل:أنت متكي عند باب بيتي ممكن تبعد وتكي بعيد لو سمحت
الشاب2:يااخووي حنا ننتظر خويانا يطلعون لنا هم يسكنون في ذا وهذي سيارتهم شفيك ياااخي.
فيصل!:خويـــاكم!؟
الشاب1 العربجي المنتهي:إيـــه اثنين مماليح كانوا يفحطون,بهالسياره بالساحه الخلفيه للحاره من كم يوم
الشاب2 مسوي فاهم,وهو منتهي مثل خويه,ألتفت يكلم خويه:بوركبه يمكنهم باعوا السياره,نسيت انهم قالوا انهم مو من هالمنطقه,أمش أمش
الشاب1:قولتك يمكن,,يله بوالشبااب عن اذنك اسفين على الجعاز قصدي الإزعاااج ههههه
فيصل حب يسحبهم بالكلام لأنه شك:طيب تعالوا أنتوا ماشفتوا وجيههم ماتعرفون أشكالهم
الشاب2,يتذكر:..لاوالله ماشفنا وجيههم كانوا متلطمين..{ألتفت على خويه}يالله حنا شلون نعرفهم اللحين,
الشاب1:إي والله طافتنا,معليه خيرها بغيرها
فيصل ضحك على هبالهم,:طيب هم وش سوو هالثنين هذولا.
الشاب2:والله يا أنهم فحطوا تفحيط يحبه قلبك,صح يبو ركبه
الشاب1: اللي شفته كم عقده وكم تسحيبه جلنط بسس
الشاب2:أنت مسطول
الشاب1:أنت اللي مسطول
فيصل ضحك على أشكالهم:كلكم مساطيل يله ضفوا وجيهم ولا عاد أشوفكم هنا انا شريت هالسياره من خوياكم,وهم مدري وينهم,يله انقلعوا ولاعاد اشوفكم مرتن ثانيه هنا
الشباب الثنين راحوا,وهم يسبون بعض:.........
فيصل:ههه الحمدلله والشكر.
عظيم السايق طلع وخاف لمن شاف فيصل,يتفقد السياره والكفر:...سير
فيصل عصب منه:سير يتوطاك ان شاء الله,
عظيم حس ان فيصل معصب وخاف يكون دري:ليس سير إيس مسكله
فيصل يبيه يعترف:أنت من بكره تشيل قشك وتنقلع بسفرك للهند سيده
عظيم يهز راسه:لا سير بليز,لايسيل قسي,والله أنا مايسوي سي,
فيصل:طيب ليش كفر خراب كذا انت مسوي تفحيط صح؟{يبي يستدرجه يدري انه مايسوي هالحركات}
عظيم وهو شوي ويبكي:لا سير هازا مدام أسيل ومدام فاطمه أركب سياره بليل وسوي مشوار بعدين يجي انا مافي معلوم وين روح والله
فيصل كتم ضحكته:أوكيه ليه ماعلمتني.
عظيم:هازا مدام أسيل قول بليز لا يقول سير فيصل,بعدين سوي مسكله,وعطتني خمس ميه ريال
فيصل ببتسامه:ماااشاء الله,وانت هذا اللي سكتك لوني ماشفت هالعرابجه كان مادريت , روح روح ضف وجهك
عظيم فرح لأنه ماراح يعاقبه:سووكراً سير..
{وراح مسرع}
فيصل ببتسامه:ههههه,وتفحطين بعد يا أسيل وماخذه معك فطوم,,ومخاويات عرابجه مساطيل هههههه...
{ مازعل واثق أنهم ماسووا غلط ,قرر يدخل, بس كان خااايف ومتوتر لأبعد حد}
,,
.
,
فاطمه عند جدها بالصاله وتتهاوش معه عالقنوات...,
الشايب:فطووم حطيه على الساحه,أبي أسمع القصيد
فاطمه:يعععع,ياجدي كلها صجه ولجه.
مزنه: فطوووم حطي الساحه وضفي وجهك لأختك
الشايب يكلمها مثل البزران:ياحليييل أسيل ماتعاقب جدها ولاتطفشه.
فاطمه بنص عين:جددددي تراني كبرت على هالحركات,هههههه دور غيرها
دخل فيصل بهاللحظات ومحد حس عليه وهو ظل ساكت وواقف يسمعهم كان مشتاق لهالجو من زمااان عنه,.............
الشايب:فطووم هاتي الريموت هاااتيه
فاطمه مثل البزران:مابي مابي مابي
أسيل من أعلى الدرج,بصوتها الهادي تنادي:فطووم,فطووووم.
فيصل حس بعد ماسمع صوتها بأنه أخذ جرعة أكسجين كان محتاجها من زماان: (حي هالصووت ياحيه)
فاطمه عطتهم الريموت:ههههه الله رحمكم مني وخلى أسيل تناديني,يله فروا بالقنوات بكيفكم.
الشايب:ههههه الحمدلله انها نادتك,عاقبتينا
مزنه:فكتن من جحاه غنيمه
فاطمه ضحكت على أشكالهم المتحمسه معها:هههههههه يله يله كل واحد يسب مو مشكله بروح أشوف أسيل شتبي وبرجع,لا يهمكم اناعلى قلبكم.
الكل:هههههههه
أسيل رجعت تنادي:فطووووم,تعالي بسررعه
فيصل يناظر فوق بحسره يبي يشوفها بس مو واضحه أسيل: (حظظظك يافاطمه)
فاطمه مرت رايحه لفوق وشافته,فرحت بعدين تغيرت ملامحها,وصدت عنه ماشيه لفوق:....
فيصل بنبرة فيهاحزن وحنين:افاااا يافطووم,ترى اللي تشوفينه فصولي نسيتي
فاطمه وقفت وناظرته هي مشتاقتله بس فعايله ترفع الضغط,:يالله مساء خير وش تبي بعد جاي
فيصل: يعني مافيه لاسلام ولا شيء,
فاطمه:ماقدامي أحد يستحق السلام,أخلص وش تبي
مزنه:فااطمه من تكلمين انتي؟
فاطمه وهي لاويه بوزها:فيــصل..,يله انا بروح مشغوله
فيصل بضعف وشوق واضح بنبرة صوته:سلمي على أسيل
أسيل كانت واقف فوق وتسمع,ودموعها بمحجر عينها: (اللــه يسلمك يارووح أسيل) .
{قلبها يحبه مهما سوى,تحبه بكل جوارحها,مومعقوله,ولو الود ودها تنزل وترتمي بحضنه,بس الكرامه تردها,}
فاطمه وهي مبققه عيونها!:ولك عين بعد يالـ... استغفر الله...
{لفت وصعدت فوق بسرعه}
فيصل قلبه يرجف وهو يحس انه قريب من أسيل وبنفس الوقت المسافه بعيييده بينهم,مشاعر لاتوصف يعيشها فيصل بألم يعصر قلبه,وده يكلمها ويفهمها انه ماكان يقصد لمن خطب عاشقه,كان يبيها تغار,وترجع له,ماكان قصده الزواج,وكان يفكر ان عاشقه راح ترفضه, كان وده وكان وده بس.... بس بعد إيش بعد ما تعقدت المسائل وتملك على عاشقه:..
مزنه:فيييييصل تعاال
فيصل انتبه لنفسه ودخل وقلبه فوق مع أسيل:...
,
.

فاطمه شافت أسيل واقفه ومتكيه على الجدار وعيونها تلمع دموع:لاحوول دريتي انه هنا.
أسيل بقلة حيله,هزت راسها بالإيجاب:..
فاطمه حطت يدها على كتفها: خلااص يا أسيل,أنتي مو تقولين ماعاد يهمك,
أسيل صدت بوجهها بالجهه الثانيه,ومسحت دمعتها بقفى يدها,وهي ساكته:....
فاطمه,تبي تستنطقها:أسيل حبيبتي أنتي ذاللحين ماعليك من فيصل ان جاء وإن راح, أنتي حره منه,والطلاق عاادي,وزين حصل قبل الدخله{فاطمه تبي توصل لهالنقطه اللي شاكه فيها},أوكيه,وأنا أختك عيشي حياتك وأعتبري فيصل مرحله وعدت,فيه اللي أحسن منه يبون ظفرك
أسيل حست بخنقه من كلام فاطمه,لأنها ماتدري بشيء,ماتدري أن فيصل ربط أسيل فيه بشكل ماتقدر تتخلص منه,بسهوله,غصتها العبره وراحت مسرعه لغرفتها وسكرت الباب على نفسها,
فاطمه بدت شكوكها تزيد:الله يستر,ومايصدق شكي.
,,,

بالصاله تحت ::
الشايب ساكت ومواجه التلفزيون ومتجاهل فيصل:....
مزنه ماتحمل تزعل على فيصل:افاا يافيصل مو أنا عمتك وامك ورى مادرينا عن خطبتك إلا من الناس,شصاير بالدنيا
فيصل ساكت ماعنده رد يقوله,نزل راسه:....
مزنه:جوعان ياقلبي ,اسوي لك شـ...
الشايب قاطعها بصوته الكبير:مززنه,مايحتاج,وأنت قول اللي جاي عشانه بسرعه وخلصني, بقوم انام.
فيصل حز بخاطره المعامله الجافه من جده,ماتعودها:جدي أنا أسف
الشايب:ههه أسف على إيش مدامك منت ندمان على اللي سويته بدون علمي,
فيصل:جدي,أنـ....
الشايب قاطعه:أنت بتقول اللي عندك وإلا أروح لغرفتي ترى ضاق صدري وكتمت
فيصل بضيق:لا يضيق صدرك ولا تكتم بسم الله عليك,بس حبيت,أطلعك على تطورات الشغل واللي دار بالأيام اللي راحت والتوسعات الجديده.
الشايب قام:هالشيء أنا مسلمك إياه من سنين وأنت أدرى بشغلك,وشوف إذا تبي مني شيء ثاني مره دق قبل لاتجي, يله يامزنه تعالي سنديني ووديني لغرفتي.
مزنه عورها قلبها على فيصل اللي تعتبره ولدها وأكثر,سكتت ومشت مع أبوها:..
فيصل ضااق صدره وتسكرت الدنيا بوجهه,حس انه خلااص خربها مع أهم ناس بحياته,وش يبي بعد, حتى بيته ماعاد يقدر يدخله,مثل قبل,ناظر فوق بحسره, تلفت حوله يبي يلمح لأسيل خيال,بعدها طلع من البيت بخطى متثاقله,وكأنه يبي أحد يقوله أجلس وين رايح,وقف بنص الطريق بنص الحوش,,وأخذ نفس عميق..,
,,,,,,,,,,,,,
أسيل ماعاد سمعت أصوات تحت,شكل فيصل طلع "قلبها يقولها",راحت مسرعه للشباك تبي تشوفه,وشافته وخانتها الدمعه مره ثانيه,وهي تناظر شكله نحفااان وحالته ماتسر, ناقص تنزله,بعد:
,,,,
فيصل لف بناظره لفووق لغرفتها,كانت نظراته بيأس,بفقدان أمل: (تصبحين على خير)..
{مشى وسكر الباب}
أسيل حست انه بيلتفت وصدت ورى الستاره لين سمعت صوت الباب مسكر: آآه يافيصل..{أخذت نفس عميييق}....

آه لوتعرف معاناة الليـال,,,
والعنا والشوق بقلبٍ يبيك...
ماتركته يحلم بلحظة وصال,,
كنت جيته قبل مايفكريجيك....
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,
,,,
......
,,,,

بشقته فيصل جالس بنص سريره, يحاول ينام بس مايقدر تذكر,أسيل,وهذيك الليالي اللي كانت تمر مثل الثواني من سعادتهم,وهالليله أللي كنها على قلبه سنه,
{رن الجوال,عاشقه يتصل بك}أففف وش تبي هالوقت.....ماني راد.
{رن ورن وقطع}....
*تذكر سالفة التفحيط والعرابجه ولقى فرصه عشان يسمع صوت أسيل,{يعنني بهاوشها,دق عليها,كان قلبه يدق بسرعه}......ردي تكفييين ردي,,
,,,’’’,,,
أسيل كانت مسترخيه عالأريكه مو جايها النوم,راحت تشوف من هاللي داق هالوقت عليها,،أخذت منديل وسدت خشمها ومسكت الجوال وهي منقرفه من ريحته : فيـــصل!,..
{نازعتها نفسها وسلطان الهوى ..تبي ترد بس شيء يمنعها,جمعت قوتها وضغطت على الزر الأحمر ورفضت الإتصال,وأصابعها ترتجف}أحسسسن,وش تبي بي متصل.
{وندمت على اللي سوته}آآه ليتني رديييت,
{صوت مسج......,أخذت الجوال بسررعه وفتحته كانت متأكده أنه فيصل.}
[ليش مارديتي؟...كنت بسألك سؤال واحد بس ردي]
ردت عليه[مايحتاج تتصل عشان تسأل...لأني ببساطه ماراح أجاوبك أصلاً,,]
{صوت مسج ثاني من فيصل}
[أوكيه وين رحتي قبل أسبوع أنتي وفاطمه على السياره]
أسيل فتحت عيونها الذبلانه عالآخر!!:يــووه هذا كيف درى أني طلعت ويافاطمه بالسياره هذا,مايخفى عنه شيء؟.لكن مااعليه ماارااح أجاوبك أكييد قاله السايق,,أرسلتله الرد
[مااالك دخل,رحنا,وين مارحنا,]
,
عصب فيصل وأرسل
[إن ماقلتي وين رحتوا بـــوريـــك]
ردت أسيل
[هههه ماراح أقولك,,وش راح تسوي بتضربني مثلاً,عـاادي"تـعـوودت على ضربك" ,,بعدين ليه ماتسأل فاطمه مدامك تدري أنها معي]
فيصل راعي طويله والظاهر انبسط بمراسلة أسيل,أرسل:
[أنا أسألك لأنك زوووجتي ومن حقي أعرف وين رحتي,]
,,,
أسيل أرتفع ضغطها,للحين يقول زوجتي بعد كل اللي سواه:والله, يافيصل زوجتك اللي تنكرت لها,هييين{أرسلت له}
[تصدق ضحكتني بكلمة "زوجتي" هذي...ياحلو أنت طلقتني وحنا بالملكه أوكيه, والطلاق بدووون دخـلـه ماااله عده, فهمت وإلا أفهمك,إحلم يجي أسمي على أسمك مره ثانيه]

فيصل أتش بعد هالرساله, خصوصاً أنها تقول مالها عده وأنها بدون دخله,بدون شعور أرسل يذكرها:
[طلاقك له عده ياحلوه نسيـــتي أني دخلت بك ياقلبي,وإذا حاولتي تتزوجين غيري بذبحك وأقتل نفسي بعدك مـاعندي مشكله,وأنتي عارفتني أسويها يعني أسويها]
,,,,
أسيل ببتسامه تغصها عبره(قــول أحبك وأرتااح وريحني يا عنيد) حست بنشوه وإحساس غريب بالرضى,بعد هالرساله,فيصل أرسلها قوه وهو مايدري,وأكتسبت قوه بمواجهة المجتمع والناس,مدامه ماينكر أنه دخل بها قبل الزواج,,أخذت الجوال وأرسلت رساله لفيصل
[مشكووور يافيصل,على هالخدمه العظيمه وإعترافك بهالشيء أللي زدتني فيه قوه..,بس تأكد مستحيــــــل نرجع لبعض فرجـــاءاً لا توقف نصيبي وتقول قدام الناس انك متزوجني]....
,,,,,
فيصل,مافهم عليها بالخدمه العظيمه بس أللي لفت نظره أنها تقول لاتوقف بنصيبي: أجل ناويه على شيء أكيد,هي ماتكلمت بهالطريقه إلا وعندها شيء أكيــد.{أرسلها }
[أنتي ناويه تجننيني, أقولك ماحد راح يلمسك غيري,أنتي ماتفهمين, وفكرة الزواج من غيري أنسيها]
,,,
أسيل أكيد فرحانه بهالكلام بس ماتبي تبين له,أرسلت
[يمه خوفتني,,أقول شكلها عاشقه ماملت عينك أكيد,بس أنا بقولها تاخذ بالها منك,وراح أقولها انك تراسلني,ووقتها راح تشوف شغلك]

فيصل غلي دمه يكره هالطاري,أرسل بسرعه الرد
[ ياحبيبتي أنا ماتذلني مره, واللي أبيه أسويه بكيييفي]...

أسيل عصبت منه,وأرسلت الرد:
[حتى أنا مايذلني رجال وأللي أبيه بسويه وماعندي بأحد, أوكيه].
,
.
*جلسوا طول الليل يتراسلون.....والواضح أنهم قانعين بهالحال,على قولت المثل <العوض ولا الحريمه>,,هم كل واحد بيموت على الثاني بس عندهم مكااابره مو طبيعيه,وراس عنيد ويااابس.....

.,.,.[أيـــــــام غـــريــبــه عــلــى أرض الــحــب].,.,.

((((((((((((نتهى الجزء الرابع والعشروووون)))))))))))
/////
////////////
////



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-10-13, 05:38 PM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الخاامس والعشرووون....,

.,.,.[أيــــام غــريــبــه عــلــى أرض الــحــب].,.,.

مها مع صديقتها دانه,بالسوق على غير العاده..,
مها بطفش:دانه أنا أبي أعرف أنتي دايماً كذا حالتك بالسوق تفرين
دانه:بسم الله مو دايماً بس بالأسبوع ثلاث مرات كذا,وناسه وفله وسعة صدر
مها:ماشاء الله ثلاث مرات وإللي مايروح بالشهر إلا مرتين وعلى حسب الحاجه
دانه:يوووه الله يعينك,طفشش
مها:والله انتي الطفش,قومي بس تراك اليوم فريتي راسي,
دانه:أوكيه مشينا,
أقبل شاب طويل وسيم وواضح عليه انه محترم معه أغراض وماشي مستعجل شوي,
مها ماكانت منتبهه,صك كتفها بكتفه وطاحت أغراضه, وأنحرجت:أسفه
الشاب نزل يلم أغراضه,بسرعه:...
مها نزلت معه تلم أغراضه,وخلصت,وناظرته:أسفه بجد أسفه ماكنت منتبهه
دانه تراقب مها بنص عين:
الشاب ناظرمها وجت عينه بعينها وأبتسم:لا عادي حصل خير
مها أنهبلت من عيونه الحاده ووسامته ,عليه سكسوكه تجنن,قامت:أوكيه
دانه:مهااا اخلصي علي مشينا
الشاب ببتسامه وعينه لسى بعين مها,وأسمها يرن بأذنه:أوكيه,....
{ومشى ولكن مو مستعجل هالمره...}
مها تمشي مع دانه وقلبها مع هالشاب الي سحرها:..
دانه:هههه ياعيييني مسويه فيها كارينا كابور لمن شافت زايد خان صدفه بصالت القطاروحبته ههههه
مها مرتبكه من الموقف,ومو مع دانه,,ألتفتت وهي ماشيه تناظره وهو مقفي,,شافته يناظرها بنفس النظرات,وصدت علطول,دق قلبها بقوه:آآه ياقلبي
دانه:ههههه شفيييك ياحظي,لا تقولين حبيتيه من نظره
مها بهيام وضح بصوتها:كان يناظرني
دانه بإستهبال:من هذا
مها تطالع فيها وتحرك يديها بنعومه:ياللـــه ياداانه,قديش مؤدب,ومحترم
دانه بنص عين:ياعيييني ووش بعد
مها بحماس:ووسيم وحلو,
دانه بنص عين:مهااا ورى ماسألتيه عن أسمه احسن,
مها شهقت:والله ماعاد باقي,إلاهي,ياحليلي وأنا سائلته,وش اسمك,شبيقول عني,أنهبلتي أنتي.
دانه تبي تغيضها: معك حق يمكن يكون خاطب وإلا يمكن يكون بعد متزوووج {مدتها شوي} يله مو مهم,
مها سرحت شوي وحزنت من داخل وقالت بإحباط:قولتك يمكن,المهم خلينا نطلع من هالمجمع بسرعه تراني زهقت.
دانه: وش زهقك قبل شوي وش زينك
مها بعصبيه:دوام الحال من المحال,يله قدامي يالثرثاره.
دانه:ههههههههههههههه
(((((
.
,
.
,
.
,

البيت الكبير:
أسيل تكلم جدها من ساعه:هااه دادي شقلت ,موافق
الشايب :والله وأنا جدك يعز علي فراقك
أسيل:جدووو,بس أسبوع الله يخليك,ومع خالي زيااد,أبي أزور أخوالي
الشايب التفت وهو يبتسم:الله يعين,اسبوع بس يا أسيل طيب
أسيل شقت الإبتسامه وباسته بخده:شكراً يا أطيب جد بالدنيا,وأوعدك بس أسبوع.
فاطمه جت ومعها فطاير وشاهي:كموله نزليها هنا,وروحي جيبي البيتزا
أسيل بقرف:لاااا,بيتزا لااا تكفين
فاطمه بإستغراب!!:وش فيك؟! أنا مسويتها هالمره مو من برا,
أسيل:لا من برا ولا من جوى,لا تجيبينها يا كامله ,روحي بس هذا يكفي
كامله: زين مدام....
{راحت}
جلست فاطمه وبراسها مية أستفهام,وشلون هذاك اليوم تبيها وبتموت عليها واللحين تقرف ماتبيها,والله حاله غريبه.
الشايب:فطوووم صبي الشاهي ونادوا عمتكم
فاطمه صبت الشاهي وهي تفكر بحالة أسيل:,
أسيل حست أن فاطمه مستغربه منها,وهي أصلاً قررت تقولها عن الحمل بس مو اللحين بالوقت المناسب,خصوصاً أنه ماعاد ينتخبى أكثر من كذا:
الشايب ماايدري بالسالفه:بناات وين عمتكم
فاطمه انتبهت له:عمتي مرتها أم نهار وراحوا سوا يزورون جارتنا اللي ورانا تعبانه.
الشايب:زييين الله يشفيها
فاطمه:أمين.
(((((((
.
,
.
/
.
,

بيت بو رائد:
أم رائد معصبه: رائـــــد أنت وش قاعد تقول؟ أنت انهبلت
رائد سااكت وهو عاقد حواجبه:.....
أم رائد:بورائد أنت ماتسمع ولدك وش يخربط,هذا أنهبل اكيد,
بو رائد:لاحوول,خليه براحته هو رجال ويعرف مصلحته أكيد
أ م رائد :تبيه يترك الرياض وينقل بمنطقه ثانيه هذ بالعقل يا بو رائد وهو بغى يموت لو مانقل هنا
رائد أخيراً رد:يممه أنا ما أرتحت بالرياض,و بعدين تراني ما أبعدت أنا نقلت للمدينه.
أم رائد:ما أرتحت بالرياض وإلا عشان عاشقه راحت عليك,هااه
رائد قام متنرفز, وطلع مسرع وسكر الباب بقوه,مقهوور,ومحبط وكل شيء:...
رزان:يمه شوي شوي على رائد اللي فيه مكفيه, انتي ناسيه أن عاشقه كانت حلمه من وهو بالثانوي,ترى صعبه على الواحد يخسر حلم حياته
بو رائد قام يبي يطلع:فهمي أمك فهميها,
أم رائد:ااه تحسبون ماني مقهوره على ولدي,بس وش تبوني أسوي, مابيه يدفن نفسه بالحياه,أبيه يقوى أكثر,,واكيد إذا خطبنا له غيرها بيغير رايه
رزان:يممه لا تسوين شيء من دون رايه
أم رائد: والله لو نحتري رايه ماتزوج طول العمر,
رزان:ولو يمه ترى المسأله زواج مو لعبه
أم رائد:نشووف وش بيصير
,,,

رائد بسيارته مسرع ومتوتروالحزن والإحباط وصدمة خسارة عاشقه تعتلي وجهه, كان مسرع ولا شايف هالسيارات والناس حواليه يكبسون بالنور وهو مايحس عليهم لحقته دوريه من المرور,وبعد لحظات أنتبه لها وصفط على جنب وهو مو مركز ووجهه شاحب:..
الرقيب جاء من الشباك:لو سمحت تنزل
رائد نزل بدون تردد,وبدون إستيعاب: نعم إيش المشكله ياعسكري
الرقيب إستغرب من أسلوب رائد البارد وشك فيه:لا والله لا يكون انت رئيسي بالعمل وأنا مدري,وقف هنا وأرفع يديك وخل العسكري يفتشك, ياعريف صالح تعال فتشه,
العريف صالح:سم
الرقيب:فتش هذا
العريف فتشه وأول ماطلع المحفظه:حضرة الرقيب هذي محفظته
الرقيب هاتها وكمل تفتيش,فتحها وجلس يشوف البطاقه
رائد ساااكت ويسمع الكلام مو رايق لهم:
العريف رجع يكمل:.....
الرقيب شاف الهويه مكتوب فيهاالأسم رائد ماجد العبد الكريم,,الوظيفه,ضابط بوزارة الدفاع والطيران,,هنا تجمد الرقيب وصاح على العريف صااالح
العريف صالح:نعم
الرقيب:بس خلاص ماعاد فيه مشكله,خله يمشي,مافيه مشكله
رائد عرف أن الرقيب شاف وظيفته,أبتسم:بس أنا كنت مسرع فعلاً
الرقيب خايف:ماعليه نمشيها هذي أول مره
رائد:وأنت وش دراك انها اول مره, أكتب مخالفة سرعه
الرقيب:ولو مايصير طال عمرك,
رائد بنظرة خبث: مايصيـــر,,مو مشكله من بكره مفصول,
الرقيب:ليييه طال عمرك,وش سويت
رائد:لأنك تجامل على حساب القانون والأمن,بمجرد مادريت أني ضابط غيرت معاملتي كمواطن عادي,
الرقيب تلخبط:خلاص طال عمرك,بكتب لك مخالفه,
رائد:هههه اللحين,
الرقيب:طال عمرك وش تبيني أسوي,
رائد:أبيك توعدني ماتكررها مره ثانيه,وشوف ترى برسل نااس يراقبون شغلك مفهووم وإلا أتصرف تصرف ثاني
الرقيب:لامفهوم طال عمرك,وهاك المخالفه
رائد بهيبة الشخصيه:إيووه ابيك كذا ,يله سلااام.
{ركب سيارته اللاند كروزر ومشى}
العريف صالح:وش السالفه يارقيب مرزوق
الرقيب:أسكت يبن الحلااال,هذا ضااابط
العريف شهق:صدق والله
الرقيب:إييه
العريف صالح بنظرة أعجاب:وهو توه صغيروالله الشخصيه ماشاء الله عليه
الرقيب مرزوق:إيييه بس يله كمل شغلك وخل عنك البربسه
((((
.
,
.
,
.
/
.
/
.
.
,

بيت (بو محمد)
مها لها ساعه بغرفة وليد:وليييد بليييزعطني اللاب توب حقك بس الليله
وليد يطقطق فيه:أأسف
مها:بليييز برنامج النت عندي خربان,وبكره بوديه أصلحه بس عطني حقك اليوم بس,عندي شغل مهم بالنت
وليد:خلاص انتظري لبكره, ورى ماتصبرين
مها مسويه زعلانه:أفااا يا ولييييد وأهون علييك,أتحايلك من نص ساعه ولا رأفت بحالي.
وليد:لا تمثلين الزعل ماتعرفين
مها:أففف طيب وش تبيني أسوي لك ماخليت اسلوب ماجبته
وليد:خلاص بس ساعه وأخلص وأعطيك إياه ليين بكره
مها جلست جنبه:صدق وليد
وليد وهو منهمك باللعبه:صدق
مها!؟:وليد أنت وش تسوي بالنت
وليد:هذي الله يسلمك لعبه عالميه أسمها ترافيان,ماتعرفينها؟!!
مها:لا والله ما أعرفها,أصلاً شغلي بالنت بهالمنتديات والتسوق والحاجات اللي زي كذا,بس ألعاب ما ألعااب ما أحبها
وليد بحماس:والله حلوه هاللعبه,يامها الشباب بالمدرسه كلهم يلعبونها,
مها بنص عين وهي كاتمه الضحكه:الشبااب!
وليد بأولى متوسط,أبتسم:إييه اصدقائي
مها:هههههه حركاات وليد صرت شااب
وليد حمرت خدوده:مهااا
مها ابتسمت على شكله المبتسم:المهم ياالشاب الوسيم إذا خلصت جيب اللاب توب لغرفتي اوكيه يا شاب الغفله
وليد وهو للحين منحرج:طيب طيب
,
مها راحت لغرفتها وهي للحين تضحك على وليد,يبي يصير كبير بسرعه: ياحلييلك ياولييد,من اللحين تبي تصير رجال
{تذكرت بدون سبب هذاك الشاب الوسيم اللي قابلته هذاك اليوم بالسوق, برقته ووسامته}(ياحلاااااتك,)..
{وقفت عند المرايه وأخذت كريم مرطب لليدين ومسحت على يدينها وهي مسرحه فيه}(ليييتها تنعااد ذيك الصدفه)...(معقوله يامها حبيتيه من نظره ماتعدت دقايق)....
{جلست على الكرسي مسرحه}( لهالدرجه عطشانه للحب وإلا هذا اللي يسمونه حب من أول نظره) آآخ لوني عرفت أسمه.. (طيب وإذا عرفتي أسمه وش راح تسويين؟)...
{أسترخت بالكنبه وهي بفكرها مع هالشاب للحين,أخذت نفس عمييق }.(لو عرفت أسمه أحسن أبي أعيش على ذكراه طول العمر,أدري ماراح يصير نصيب بيننا بس أعشم نفسي,بحبال الهوى,لو أنها وهم.... الوهم أكثر الأحيان أحلى من الواقع)..
{ابتسمت وغمضت عينها تتذكر ملامحه بالتفصيل ماتبي تنساه أو يروح من بالها وهي تفكر ياترى وش أسمه}................................
*مو معقول هالحب, كله مشاعر خياليه ماكانت تخطر على أي شخص,لكن ما أن يقع الشخص في الحب,يكون كل شيء أمامه مباح,وتأتيه قوه غريبه تدفعه لمواجهة العالم وتخيل عالم آخر مليئ بالسلام والطهر والمشاعر الساميه والنبيله,,وأرجع وأقول مايحس بهالكلام إلا إللي يحب فقط,وهالمشاعر حين يحس بها الشخص يعتبر بأعلى مراتب الحب وإللي يسمونها العشق...
_______________
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
,
.
/
,
/.
.
,
اليوم الثاني....,
البيت الكبير:
الشايب:ياهلا بزياد كيفك وكيف الأهل
زياد:تماام والله,كيفك ياعم محمد
الشايب:بخيير عساك طيب
أسيل نزلت من فوق ومعها العبايه بيدها:يله "زي" لت اس قو
الشايب:وشوو؟!
أسيل:هههههه يعني يله مشينا
الكل:ههههههههههه
زياد قام:يله ياعم بالأذن,
الشايب:المهم لاتعشون برى, تعالوا ترى بننتظركم عالعشاء
أسيل:أوكيه دادي,باي....يله زيااد...
{طلعت مع زياد , لأنه ماياخذ راحته بالبيت معها يخاف يثقل عليهم أو يسبب احراج عشان كذا يقصر المسافه وياخذ أسيل ويطلعون يقضون اليوم برى كل ماجاء من جده}
,,

بالسياره:
زياد: تصدقين جدك هذا انسان محترم
أسيل ببتسامه طفوليه:أصدق
زياد:تصدقين انك أحلى مافي العالم
أسيل ببتسامه طفوليه:أصدق
زياد ابتسم:تصدقين انك أكثر بنت دلوعه بالعالم
أسيل عبست مثل الأطفال ومدت بوزها مسويه معصبه:لا بهذي ما أصدق, أنا ماني دلوووعه,
زياد:ههههههههه,ألا دلووعه وأحلى دلوعه بعد.
أسيل بجديه شوي:زياد بنسافر لجده بطياره أو بالسياره
زياد:بالطياره أن شااء الله.ليه عندك مشكله وإلا شيء
أسيل: نو أتس أوكيه
زياد:قوود,إلا ما قلتيلي أخبارك مع الحمل إن شاء الله مو متعبك
أسيل تذكرته حطت يدها على بطنها:والله تعب بس ماعليه...
{سكتت فجأه}
زياد:طمنيني بس لايكون تعرضلك فيصل مره ثانيه.
أسيل تغيرت نبرة صوتها وأنخفضت:لا ماتعرض لي بعد ذيك المره.
زياد عبس:ووش فيكي تقوليها بهذي الطريقه وكأنك زعلانه انه ماتعرضلك
أسيل صدت عنه وهي ساكته:.......
زياد هو الثاني قفل عالموضوع وحاول يغيره:إلا أسوله
أسيل وهي للحين مكتمه:نعم
زياد:أيش أسم هذي بنت عمك
أسيل ابتسمت تلقائياً:مين فاطمه؟
زياد:إسمها فاطمه,عاشت الأسامي والله,أنتي ليه بتتبسمي
أسيل:هههه,أحبها فطووم
زياد:هههه طيب إيش رايك تخطبيها ليه؟
أسيل:هههههه بجد يازياد
زياد:إيوه بجد,ليش لا
أسيل: أوكيه ليش لا راح أقول لها... بس
زياد:بس إيش؟
أسيل كانت متردده:وهـنـد
زياد :هـنـد إيش فيها هند
أسيل:بنت خاله صفيه توقعتك تحبها
زياد:تبغي الصراحه
أسيل:طبعاً
زياد:أنـا ماني متأكد من مشاعري تجاها...يعني اللي أقصده اللي يجمعنا دايما الضرب واللعب والضحك مافي يوم حاولنا نتطرق للحاجات هذي
أسيل:بس أنا حاسه انها تحبك
زياد سكت وهو منحرج:
أسيل ابتسمت بضحكه:ههههههه ياحلاتك وأنت منحرج.
زياد وقف السياره:يله أنزلي,يا أنسه أسيل..عفواً مدام
أسيل ابتسمت ابتسامه صفراء:ننزل هنا؟
زياد:إيووه, يله.
{ كان الوقت عصر والجو حلو,,نزلوا أثنينهم ودخلوا المكان كان راقي ,وهاادي جداً,مكان للعوائل }
أسيل:وااو زياد,نايس بلييس,
زياد:أيوه تفضلي....
{دخلو لين قربوا لطاولتهم ,زياد شاف فيصل قدامه جالس مع عاشقه,تلعثم وخاف تشوفه أسيل}
أسيل؟:زيااد وش فيك,متنح كذا,أمشي ترى شكلنا غلط وحنا واقفين كذا.
زياد حس انه تورط:أسيل شرايك نطلع من هنا,
أسيل:لا المكان هنا حلو والجو عاجبني,تعال بس
زياد واضح عليه الربكه:بس أن أعرف مكان أحلى منه تعالي نروح له
أسيل سحبته من يده:خلاص بالمره الجايه ودني له, اللحين تعال نجلس ترى تعبت من الوقفه, نسيت اني حامل وقربت أخلص الشهر الرابع.
زياد:مو هذا أللي مخوفني.
أسيل استغربت:إيش قصدك.؟
زياد:هااه ولا شيء,تعالي نجلس يله,.
{سحب لها كرسي بحيث تعطي فيصل ظهرها وبكذا ماتشوفه}تفضلي هنا
أسيل تناظره ويدها على خصرها متعجبه: هههه مسوي فيها يعنني,أقول أجلس فيه بس أنا بقعد محلي هنا..
{سحبت الكرسي وجلست}أجلس ياولد شبلاك مو طبيعي من دخلنا هالمكان
زياد مرتبك,جلس:لا ولا شيء,إلا وش تشربين
أسيل:موكا ساخن,بس بدوون سكر.
زياد يحاول ماتخليها تنتبه للي وراه:ههه للحين ماغيرتي
أسيل ببتسامه:ليش مالاحظت أني قلت بدوون سكر,معناته غيرت
زياد:أهااه عشان سكري الحمل
أسيل:إيييووه ياشاطر
زياد طلب الطلب وظل ساكت كل السوالف طارت من راسه وصار همه ان أسيل ماتشوف فيصل:
أسيل تلعب بالورق اللي قدامها بين أصابعها وهي تبسم:تصدق يازياد!
زياد ببتسامه مماثله:أصدق
أسيل ببتسامه:تصدق أني أحب هالمرض,لدرجه ماتنوصف
زياد مو مركز:أي مرض؟!
أسيل بققت عيونها وكلمته حجازي:سكري الحمل,أنتا إيش فيك متنح كذا,شكلك بالمره منت معايه
زياد يحاول يصدها ماتنتبه للي وراه: إلا معاكي إيش بك ..
أسيل حست زياد مايبيها تناظر اللي وراه قالت بجديه وضحت بصوتها:زياد بعد شوي
زياد ارتبك: ليه مـ...
أسيل قاطعته حسته يخبي عنها شيء,حدت صوتها:زياااد بعد .
زياد بعد كرسيه بقلة حيله:...
أسيل أول شيء سوته طاحت دمعتها مباشرتاً,وقالت بصوت مبحوح:فيــصل!,ومعه أكيد عاشقه,,
{ألتفتت على زياد }عشان كذا انتا منت على بعضك .
زياد تأثر منها:حبيبتي قومي نغير المكان.
أسيل مسحت دموعها وهي تصطنع الإبتسامه:لا ماراح نطلع, قلتلك المكان عاجبني
زياد:أوكيه بكيفك.
أسيل تبي تصد عن فيصل ماقدرت,ووجود عاشقه معه موتها غيره ماكانت تتخيل بيوم وحده غيرها تجلس مع فيصل,صارت تتصرف وتتكلم بغرابه بعد ماخانتها الدمعه: تعتقتد إيش يقولها اللحين...{كانت تتكلم من دون شعور}
زياد عجز يسوي شيء:وأنا إيش دراني.
أسيل والعبره خانقتها وهي كارهه اللي تقوله:أكيد يقولها كلام حلو أنا أعرف فيصل كلامه زي البلسم يا زياد....{كانت مضطربه }
زياد خاف عليها:أسيل قومي نمشي
أسيل ماعاد فيها تتحمل عضت على أبهامها بقهر تكتم البكيه:وهي تأشر بأصبعها بحاله مو طبيعيه وانهارت:زياد هذا مكاني مو مكانها اوكيه,فيصل لي أنا وبس ,روح قوله أنا أبيه قوله أني أحبه ومقدرعلى بعده,قوله اني محتااجته,خله يحن عليه,الله يخليك ,قوله هالكلام,
{نست الكراامه وانه أهانها وخانها وكل شيء,,مابين العاشقين هالأشياء لا كرامه ولاغيرها,,لأن لوكل واحد فكر بكرامته ماشفت حبيبين مع بعض,لو أيش,لازم فيه تنازلات كبيره في سبيل أستمرار الوصل,وهالحاله الهستيريه وصلتلها أسيل,أللي نست كرامتها وتبيه يرجع لها ومستعده تنسى كل شيء سواه فيها}
زياد حس أنها فقدت أعصابها مدامها داست على كرامتها وقالت هالكلام: حبيبتي قومي معايه نروح البيت انتي تعبانه.
أسيل وعينها على فيصل والدموع بللت خدها:لا أنا ما راح أمشي إلا معه,بلييز الله يخليك زياد,,رووح له,بليييز Ilove hemزياد
زياد مد عليها كوب المويه:طيب أشربي مويه وروقي ياقلبي
أسيل مثل الأطفال شربت المويه وسكتت شوي وهي تتنفس بشكل غير منتظم من كثر مابكت وتتنهد:...
زياد يحاول يهديها:أسيل أذكري الله
أسيل وهي تنهد:لا إله إلا الله
زياد:يله مدام ذكرتي الله خلينا نمشي,
أسيل للحين تناظر فيصل,شافته ولع سيجاره وخافت عليه:يدخن يازياد يدخن,
زياد:لاحووول,بكيفه هو حر,
أسيل بعصبيه غير مبرره:لا مو حر,هذا مايسمع الكلام قلتله اترك التدخين,يضرك بس ماسمعني,عنييد,أنا بروح امنعه..{بغت تقوم}
زياد منعها غصب,حن عليها خصوصاً أنها حامل وماتتحمل الضغط النفسي الكبير: مافيه عنيد غيرك,يله قوومي,بنرجع البيت,
أسيل بعد إلحااح قامت مع زياد وهي تحس نفسها تنازعها,قامت بتثاقل وطلعت وهي كل شوي تلتفت عليه,ليييين طلعت مع زياد راجعين البيت:.......
,,,,

فيصل سااكت ويدخن,مستغرب ليه مامنعته عاشقه:..
عاشقه استغربت انه يدخن لأنها اللي تعرفه انه ماكان يدخن قالت بصوت منخفض:فيصل انت من متى تدخن
فيصل بعصبيه مالها مبرر,يبي يختبرها:مالك دخل عندك مانع,وإلا شيء
عاشقه علطول خافت:لا ماعندي مانع بكيفك,بس كان سؤال
فيصل خاب أمله فيها ماتخاف عليه وتذكر أسيل: (والله منتي أسيل)
{تذكر لمن سحبت السيجاره منه وهي كانت زعلانه عليه,ومطلقها بعد,كانت لحظتها ميته خوف عليه وواااضح عليها هالشيء}
عاشقه طفشت منه دايم سااكت وطفشان:فيصل انت ليه دايماً كذا
فيصل:شفيني؟
عاشقه:دايماً سااكت كنك مغصوب عالطلعه
فيصل: أنا كذا ما أحب أتكلم كثير
عاشقه : (مو معقوله هذا فيصل إللي تمنيته من وأنا بالمتوسطه)..إلا فيصل شرايك تجي تتعشى معنا اليوم بالبيت
فيصل بدون نفس:لا ما بي.. قصدي مشغول.
عاشقه حطت عينها بعينه:فيصل انت شسالفتك بالضبط,بس أنا اللي اتكلم وانت سااكت وتجاوب وبدون نفس, شفيك علي,مشتاقه نتبادل السوالف بيننا ونغير هالجو.
~لسان حال فيصل~
توصف لي أشواقك,وقلبي بوادي,,,
عيني في عينك بس قلبي مع ذاك....
جاوبت صوتٍ أحسب أنه يناديني,,,,
سلمت..وأثره..زاول بعيني...هنـــااك.....
فيصل:يابنت الحلال مشغووول الليله اعذريني وأوعدك أزوركم ببيتكم وبعدين الأيام جاايه وبنزهق من بعض لاتخافين
عاشقه استغربت لهجته:أن شااء الله مانزهق من بعض
فيصل بتشاؤم:لااا بنزهق, صدقيني,كل الناس كذا
عاشقه بإحباط منه:أقوول,فيصل قوم ودني البيت,
فيصل علطوول قام كنه ماصدق على الله انها طلبت هالطلب: يله مشينا
عاشقه ارتفع ضغطها, من تملكوا على بعض ماقالها كلمه وحده حلوه, واللحين يقول بنزهق من بعض:...
,,,,,

بالسياره::
قل وش تبي؟ بكيــــفي...خـلـني على كيفي....
كتلت مشاعر مهمله والحزن هــو ضيفي........
لاتسـألني شلـوووون...لــــــــوني سمار الشمس
..لا يهــمك جنوووني جنوووني......ترااه جرووحي
أول جرووحي:..قلب ميت من الإهمــــال.....
ثانيها: صدمة حـب..ماااات بروااقة باال...
زياد سمع شهقات أسيل اللي تبكي..أكيد تأثرت..مد يده يبي يطفي الراديو:..
أسيل مسكت يده وابعدتها:..
زياد احترم رغبتها وماطفاه..سكت وكمل طريقه:....
أسيل حست هالأغنيه تختصر حالتها:........
....أول جرووحي:..قلب ميت من الإهمــــال.....
ثانيها: صدمة حـب..ماااات بروااقة باال...
مـاااعدت أنـا أهتم بجرااح ماتلتم......
وخـلني أكمل لك وأسمع بعد...
بااقي ثلاث جرووح بحكيها لك وأروح....
الـثاالث أحزااان من رااسي لأقــداااااامـي
والراابعه هــجرااان مااتت بـهـا أحلامي
مــاعدت أنـا أهتم بــجــراااح مــا تلتم....
مــاعدت أنـا أهتم بــجــراااح مــا تلتم....
وخلني أكمل لـك ..وأسـمع بعد
بااقي الأخيــره نزف
باااقي الأخيره ضعف
ودمع وقف فالعين جمرٍ ماجف
وخاامس الأخمااس ياسيدي الحساااس..
أني أنا كلي كــلي ماعاد بي إحساااس
تسألني عن كيـــفي والله مالك كيف
والحزن هو ضيفي والهم بقلبي سيف
آآآآآآه آآآآآآآآآه خـــــمــس جــــروووح
آآآآآآآآآه خـمــــــس جـــــروووح
أسيل كانت مواصله تبكي وهالأغنيه تذكرها بجروحها سدت أذانيها.وانهارت بكى
زياد علطول طفى الراديو والعبره خانقته وهو مقهور بأنه مايقدر يمسح احزانها:,كفاايه دموع بسسسس قهرتيني...بسس, كيف نرجع للبيت اللحين وأنتي بهالحاله
أسيل بيأس:تتوقع أللي بحالتي بتنساها الدموع يازياد,,مالك علي يمين أني أموت باليوم ألف مره,,بس محد حاس فيه,
زياد حز بخاطره حالتها اللي تكسر الخاطر:أنا حاس فيك يا حياتي بس لاتقطعي قلبي والله ما أتحمل أشوفك تبكين كذا تحسسيني بالعجز,وإلا أقولك خلاص أنا بروح أذبح فيصل أحسن.
أسيل صدقته:لاااا,لاتذبحه,وإذا مصر بلييز أذبحني قبله
زياد أصلاً كان يمزح بس يبي يطفي نارها بس تفاجأ من ردها البارد:موو معقوله انتي,كل هذا الحب لفيصل,هو مايستاهلك,تركك وراح لغيرك علطول,{قسى عليها متعمد} أنتي إيش تبين منه بعد,أنسيــه خلااص
أسيل تكت راسها على مرتبة السياره ولا آثر عليها كلام زياد القاسي, بالعكس زادها إصرار وطلعت منها آه:
أنت أغلى من هجرني,,وأنت أجمل من يغيب,,
والله لـو بعـدك قهرنـي,ماابي غـيرك حبـيـب.....
زياد سكت وكمل طريقه,وهومقهور منها وحزين لحالها بنفس الوقت:...............

.,.,.[أيــــام غــريــبــه عــلــى أرض الـحـب].,.,.

(((((((((((((أنتهى الجزء الخامس والعشرووون)))))))))))
,
,


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-10-13, 05:40 PM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

,
,
الجزء الساادس والعشرووون...,
, , , , ,


مها بيدها الجوال الأفكار تجيلها وتوديها وهي ملخبطه ,للحين تفكر فيه..(أنا ليه ما أروح المجمع يمكن أصادفه مره ثانيه)وماترددت والجوال بيدها دقت الرقم بخفه وحرفيه على دانه:...{أنتظرت}.....وراها ما ترد هذي..........الووه دااانه
دانه وصوتها فيه النوم:هلا,خير مهااا وش تبين هالحزه عسى مااشر
مها:هههه اللي يسمعك يقول بآخر الليل قومي يالدبه حنا بالظهر اللحين
دانه:لحووول بكيفي أنام متى مابغيت مو حنا بإجازه اتركيـيني اخمد
مها:هههه طيب طيب,بس تعالي بقولك,بتروحين السوق الليله؟
دانه مكسله ومورايقه:لااااا
مها بإحباط:لييييييه؟
دانه:حلوه لييييه,ماابي مالي خلق ...
مها:أكلي تبن,أما عااد دانه مالها خلق السوق,
دانه:شوفي لومتصله وأنا مصحصحه كان سمعتي كلام غير هذا,بس وأنا كذا أبي أنام مستحيييييل,أحارب العالم عشان انام لو ساعه.
مها:ههههه اوكيه متى ماصحصحتي عطيني خبر إذا بتروحين وإلا لا.
دانه تتثاوب:أوكيه تبين شيء ثاني
مها:لا بااي كملي نومك,يالكسلانه.
دانه:أحسن..
مها سكرت الخط وهي تفكر:اللحين انا وش يوديني السوق,الحمدلله,
ام محمد جت من وراها لأنها كانت جالسه بالصاله:مدري عنك
مها ارتاعت:يمممه
أم محمد:هههه بسم الله عليك خوفتك مالي داعي
مها:محشومه يمه,أنا كنت مسرحه بس
أم محمد:أسمعك تكلمين نفسك,ومحتاره تروحين السوق أو لا
مها ارتبكت:إيه صح,,كنت ابي شوية أغراض,
أم محمد:طيب براحتك هذي إجازتك وانتي بكيفك.
مها تبي تغير الموضوع:إلا أقول يمه ماكلمتك منور,
أم محمد وتذكرت بنتها منيره اللي متغربه بكندا:لا والله وأنا خايفه عليها,من شهرين ماأتصلت,وانتي عارفه الأمور برى ماهي تمام هالأيام
مها تهديها:ياابنت الحلااال,ماعليها إلا العافيه بعدين هي بكندا مع زوجها وكندا يقولون زينه,والأوضاع فيها تمام
أم محمد:الله يطمنك,وانا أمك,
وليد مر عليهم وشكله طالع:سلااام
مها:ولووودي حبيبي وقف
وليد ألتفت عليها بنص عين:خير اخلصي وش عندك وش تبين
مها ببتسامه:خذ كمبيوتري ووده مع السايق للمبرمج بليييز
وليد:أفف,بعدين
مها:لااا اللحين بليز
وليد:أوكيه هاتيه,الله يعين
أم محمد:ههههه اللحين انت بتشيله وإلا السياره,من هاللحين بتمنن
مها ببتسامه:لا يممه وليد بس يتغلى,تخبرين أخر العنقود.
وليد:ههههه محد فاهمني بهالبيت إلا مها
أم محمد:ههههه,يمه منكم يهالأثنيين.
مها ووليد:هههههههههه
((((((

.
,
.
.
.
,,
....... بغرفتها تلم أغراضها,وتحطها بالشنطه,وهي مبسوطه وتناظر فاطمه ببتسامه وهي تلم ملابسها:...
فاطمه متكيه على باب الغرفه ومحزنه وماده بوزها وتراقب أسيل وهي تصفط الملابس:هاللحين بتروحين وبتخليني لحالي,,كيف هنت عليك
أسيل ببتسامه راحت تضمها:ياااحيااتي, انتي عمرك ماتهونين عليه,بس, كلها أسبوع وراجعه لاتخافين,بعدين انتي مو لوحدك معاكي جدي وعمتي مزنه
فاطمه:هالأسبوع هذا طويل,وأنا حبيتك يا أسيل أنتي أختي اللي ماولدتها أمي, والله البيت راح يفضى من دونك
أسيل:أنتي مو بس أخت أنتي بالنسبه لي اخت وصديقه,ووو,,وجده بعد هههه
فاطمه طلعت دمعه عفويه منها ومسحتها:هههههه هذي أولهم.
أسيل دمعت عيونها من فاطمه:فطوووم,{تبي تغير الموضوع}فكرتي بزواجك من هذا نهار وإلا لسى
فاطمه ضربتها على كتفها خفيف:أسيييييل,
أسيل:ههههههه,خلاص أخذي الشنطه ونزليها قدامي اللحين
فاطمه حطت يدها على خصرها:لاا والله عمتي ماسمعت شقلتي
أسيل:أوكيه لا تعصبين نادي كامله وخليها تشيلها.
فاطمه:ههههههه وانتي صدقتي عاد,هاتيها{شالتها ومشت} يله ورايه
أسيل:هههه كنت عارفه انك تمزحين,بس جاريتك
,
,
.

{سافرت أسيل لجده مع زياد,,,}

فاطمه جالسه جنب عمتها بالصاله ويبكون لهم ساعه أول مره يفترقون من اجتمعوا,,,,
مزنه تمسح دمعتها:يااااشييين البيت عقبهاا
فاطمه بجنبها تبكي:إإإي والله.
الشايب:لاحول ولا قوه إلا بالله,بسكن مناحه صجيتني,البنت ماهاجرت كلها اسبوع وراجعه ان شاء الله.
فاطمه :كنها شهر ياجدي,أنا ماصدقت على الله يرزقني أخت بعد وحده سنين.
الشايب تأثر من فاطمه:خلاص يافطوم,شرايك نلحقها لجده
فاطمه فرحت:يصير ياجدي
الشايب:ههه إيه يصير ليش لا,,أتصلي بفيصل وخليه يرتب حجز من بكره لجده
فاطمه عبست:لااا السالفه فيها فيصل لا
الشايب:بكيفك مافيه غيره,
مزنه:خلاص انا بتصل فيه
فاطمه قامت :يالربع تبون قهوه
الشايب كح وكح:
فاطمه ومزنه خافوا عليه...
مزنه:يبه بسم الله عليك شفيك,
الشايب جته حالة الربو:كح كح,مافيـ..كح كح....مافيني شيء تطمنوا
فاطمه بخوف:أكيد ياجدي
الشايب:كح أكيد,بس ودوني لغرفتي ابي أرتاح,تعالوا سندوني
فاطمه ومزنه سندوه ودخلوه لغرفته, وهم للحين قلقانات عليه...,وطلعوا..
مزنه: أنا لازم أدق على فيصل,خله يجي يوديه
فاطمه:لا تخوفينه مواللحين إذ تكرر اللي صار اليوم مره ثانيه دقي عليه,
مزنه تدعي:يارب ماتتكرر
,
,
((((
.
.

(بيت بو عادل)
بو عادل:شلونك عبير كيفك وكيف عبدالرحمن عاش من شافك
عبيرببتسامه:عاشت أيامك يايبه,عبدالرحمن بخير الحمدلله
ام عادل:عاشقه صبي القهوه شفيك متنحه كذا
عاشقه ماني متنحه ولا شيء {صبت القهوه ومدتها}سـمـي.
ام عادل:سم الله عدوك.
بوعادل:إلا يا أم عادل شرايكم الليله تروحون للبيت الكبير وتزورون ابوي
عاشقه بحماس غريب:إيــه موافقين يبه
الكل ناظرها!!!!!!!
أم عادل:اللـــه وش هالحماس كله
عاشقه استحت:يممممه مشتاقه لجدي,,,<<<{تبي تغيض أسيل وتقهرها}
عبير فهمت قصد عاشقه,ناظرتها بنص عين:ياسبحان الله هالشوق ماجاء إلا اللحين
عاشقه بعصبيه غير مبرره:عبيرووه شقصدك؟!
عبير:أنتي فاهمه وأنا فاهمه مايحتاج تصغرين نفسك زياده.
عاشقه قامت منرفزه وراحت لغرفتها............
ام عادل:عبيــــر وراك على أختك خفي عليها
عبير:يمه أنا ماقلت شيء بس اللي على راسه بطحا يتحسس عليها,
دخل ناصر:اللـــه عبورتنا عندنـا ما أصدق,
عبير:هلا بناااصر هلا بعزوتي
ناصر بعد ماسلم عليها جلس وهو يناظرها كنه يدور شيء:بنت
عبير:!!لبيه
ناصر:أنتي مو تقولين حامل وين بطنك,
عبير وأم عادل:هههههههههههههههه
ناصر :شفيكم اتكلم جد
عبير:هييييه تو الناس,أنا مالي شهرين أنت وش مستعجل عليه
ناصر:يووووه ابي أصير خال بسرعه
عبير:هههههههه
ام عادل:هههه تو الناس هي مو قطوه الحمل يمك 9شهور
ناصر:أفففف,طويله الله يعينك ياعبير
عبير:هههه امييين
ناصر:بس عاد لازم تسمين ناصر.
عبير:ههههه,أسمح لي هالشيء مو بيدي لحالي,لازم تشاورات مع ابوه
ناصر:هههه تكفييين يالقضيه ههههه
عبير:ههههه وأحلــى قضيه بعد ههههه
الكل:ههههههه
,
,
عاشقه بغرفتها بتقطع نفسها من تلميحات عبير اللي رفعت ضغطها: هين يا أسيلوه أن ما قهرتك مثل ماقهرتيني, مااكون عاااشقه بنت هادي,,..والليله راح تشوفين القهر بعينه وعلمه.
,,,,,
,,,,,,,,,
,,,,,,,,,
,,,,
.
,

الليـــل,,,,,
البيت الكبير:::::
مزنه:ياهلاااا بهااادي,,
بوعادل:هلااابك مزنه,
مزنه:زين إللي جبت أهلك هالمره,وإلا هم ترى مايجون بكيفهم
أم عادل:حرااام عليك يامزنه
مزنه:وش حرام علي وأنا صاادقه ماطبيتوا بيتنا من شهور, وخاصتن عااشقه{عطتها نظره ماتتفسر}
عاشقه حاطه رجل على رجل وتلفت تدور أسيل:خلاص عمه هذا أنا جيت شدعووه
قام بو عادل:أنا رايح لبوي بغرفته,
أم عادل: خذني معك,عاشقه تعالي سلمي على جدك
عاشقه:توني جايه من عنده اللحين وسلمت عليه بعد
مزنه:يله وأنا بروح وبلحقكم بالقهوه.
{تفرقوا الجميع وبقت عاشقه لحالها}
قامت عاشقه وظبت نفسها قدام المرايه وعدلت شعرها القصير اللي مصففته بالجل بحركه حلوه ولابسه تنوره طويله جينز فاااتح وتيشرت اورنج ربع مرسوم عليه صورة بسه صغيره,ومشت تدورهم:
فاطمه نزلت من فوق وهي تتمتم بأغنية نانسي عجرم ماشافت عاشقه:الدنيـا حلوه أحلى سنين بنعيشها وإحنا يانااس عاشقين,نننسا اللي فاتنا ونعيش حياتنا عالحب متواعدين,,الدنيا حلووووه,,ترت ترت ,ترتتا
عاشقه صفرت:اللــــه يانانسي سليمان
فاطمه عبست علطوول :لااااااه .. بااايخه
عاشقه: افاااا تقابلين بنت عمك كذا وانتي من زمان ماشفتيها,
فاطمه عصبت منها:ولك عييين بعد تتشرهين انتي ووجهك
عاشقه تعديها بمزاجها:فاطمه انتي شفيك علي
فاطمه متنرفزه وزعلانه عشان أسيل:ولا كلمه, بعدين أنا مايشرفني تكونين بنت عمي اوكيه,{خزتها بنص عين} أخيراً زرتينا,وأنتي من جت أسيل على هالبيت ماطبيتيه, إلا لمن تطلقت وحضرتك ضمنتي فيصل, وش جايه تدورين ماتقولين لي هااهـ
عاشقه ولا همها,ماتبي تبين انها تأثرت:جايه عشان جدي
فاطمه ضحكت بإستهزاء:ههه هالكلام أكذبي فيه على غيري عيوني,أنا عاارفتك زييين,أنتي جايه عشان تتشمتين بأسيل,بس أبشرك راحت عليك,أسيل من يومين مسافره لخوالها بجده ومبسوووطه ولا هامها شيء بعد....{فاطمه حست انها روحت عن نفسها,وفشت خلقها شوي}
عاشقه غرقت عيونها دموع:فاطمه انتي ليه تغيرتي علي
فاطمه:لا حبيبتي انا ماتغيرت,لكن انتي اللي تغيرتي والكل شاهد,,يله عن اذنك عندي شغل بالمطبخ,.....
{مشت وتركتها ورجعت}فيه معلومه صغيره بقولها لك يمكن تنفعك بحياتك,ترى فيصل يموووت بالتراب اللي تمشي عليه أسيل من كثر مايحبها وأنا أشهد,لا وأزيدك من الشعر بيت,ماكان يبي يطلقها بس هي إللي طلبت هالشيء وبإلحاح شدييد,وهوخطبك عناد فيها بسس,يبي يثبت لها شيء بس للأسف هي خلاص ماعاد يهمها.وهو اكيد ندمان....يله عن اذنك......
{مشت وتركتها}
عاشقه واقفه وهي مذهوله وتتمنى أنها ماجت,ولا سمعت اللي سمعته من فاطمه, بكت وحست انها مخنوقه ومخدوعه,وإنها زي اللعبه,والشيء اللي ماله لزمه بالحياه, حست انها غبيه, وأنضحك عليها,معقوله الكلام اللي قالته فاطمه صحيح,معقوله ,ماعاد تتحمل الجلوس بهالبيت,أكثر,أخذت عبايتها وطلعت تركض وخلت السايق يرجعها البيت,كانت بحاله يرثى لها من الصدمه كانت الأفكار توديها وتجيبها وهي تبكي ,,,,,
,
فاطمه عورها قلبها على عاشقه وحزنت على حالها,بس قالت بخاطرها كذا أحسن لها ,لأنها تدري أن فيصل يحب أسيل ومايحبها,وماخذها بالغلط,وبطيبة قلبها المعتاده تنفست بعمق: أسفه ياعاشقه مابيك تتعذبين وانتي غاليه علي.. أسفه .
.
,
.
,
.
.
.
......طالعت نفسها بالمرايه بعد ما تضبطت...وتعطرت...ناظرت الساعه عالتسريحه :يـوووه للحيـن ماجاء....الله يستر..
طلعت من الغرفه متجهه للدرج وتسمع صوت أغاني...:يممممه من هذا اللي هنا
نزلت بشويش ولفت راسها تشوف من هذا اللي عند التلفزيون وشهقت بشوييييش: الدحمي....ماااعليه تتطالع بهالقنوااات وانا حالتي حاله انتظرك!!! هيـــــن..
عدلت نفسها وسحبت الربطه من شعرها ونثرته على كتوفها وراحت لغرفتها ثقلت روج وزادت العطر وبسرررعه نزلت...
جاءت من وراه تحنحن:
عبدالرحمن ارتاع وعدل جلسته:عبووره!! أنتي هنا بالبيت
عبير جلست جنبه وهي لابسه الروب الطويل ورابطته عدل,ناظرته بنص عين:لا والله وين كنت تحسبني فيه..عند الجيران مثلاً..!
عبدالرحمن:مو انتي كنتي عند اهلك
عبير:لااااه وانت تبيني أنام عندهم حضرتك!! ليه ماجيت؟
عبدالرحمن:لا أنا كنت ناوي اجيك
عبير بنص عين:واااضح ناوي ...الدحمي ناظر الساعه كم اللحين
عبدالرحمن ناظر الساعه وحده ونص:أففف والله نسيت..
عبير قهرها بكلمة نسيت..حقرته واخذت الريموت منه ولفت تناظر بالتلفزيون: ماشاء الله !!
عبدالرحمن عرف انها غارت والدليل انها زعلانه وتهز رجليها بتوتر:حبيبتي غيري القناه...
عبير بعناد:ماااني مغيرتهاا
عبدالرحمن ماحب يكبر الموضوع:أوكيه براحتك...
عبير تناظر وهي ودها تغير هالقناه اللي رفعت ضغطها..بس ماتبي تبين غيرتها لعبدالرحمن اللي زعلانه منه....
عبدالرحمن حب ينرفزها:أووه أرفعى عالصووت شوي..,شفتي {...} والله ياعليها رقص جرررح
عبير رصت على الريموت بيديها وهي تغلي من داخلها:واللـــــه؟
عبدالرحمن ببتسامة خبث:والله.انتي بس أرفعي عالصوت شوي.
عبير من بين أسنانها قامت ورمت عليه الريموت..وطفت التلفزيون من التوصيله نفسها...وشغلت الأستريو..على أغنيتها المفضله واللي تحب ترقص عليها..إيقاع رايق..فكت رباط الروب ونزلت ورمته جنب عبدالرحمن اللي فاتح فمه..وظلت لابسه القميص الحريرالقصير لين فوق الركبه لونه زهري ..أخذت شماغه اللي كان حاطها جنبه عالكنبه..وربطتها عالخصر ونزلتها شوي...وهي تخزه بعينها وبنفس الوقت زعلانه ومعصبه....وبدت ترقص...عالإقاع بفن..وتهز وسطها بشكل ياخذ العقل..على رقم رقاصه محترفه!..
عبدالرحمن بغى ينهبل,وبعد شوي تذكر أنها حامل,رقع قلبه وصاح فيها:عبيييير وقفي نسيتي انك حامل وقـــفــي
عبير بخاطرها زاد قهرها,خايف على ولدك موعلي زادت هز ولا همها..وهي تبسم تبي تقهره..له فتره رافع ضغطها ببروده...
عبدالرحمن عرف قصدها قام وقرب لها بخطوات هاديه....
عبير خفت رقص لين وقف قدامها ووقفت مكانها,ماتدري وش راح يسوي...
عبدالرحمن فك شماغه اللي رابطته على خصرها ورماها وناظر بعيونها لقاها مليانه دموع...مسحها بطرف اصبعه وبصوت فيه بحه:ليه كذا ياقلبي
عبير مثل صايره مثل الطفله الصغيره ضمته بقوه بدون مقدمات وبكت على صدره........


,
,
,
...بغرفتها...,لها ساعه تبكي وتسترجع كلام فاطمه لها قبل شوي(فيصل يمووت بالتراب اللي تمشي عليه أسيل من كثر مايحبها وأنا أشهد),
{قامت من مكانها وهي تمسح دموعها} كذااابه يافاطمه,أكيد تكذب,عشانها تحب اسيل اكثر مني,تبيني اترك فيصل عشان ترجعله أسيل,أأأسفه مستحيييل,أصدق هالكذب,, مستحيل اتخلى عن فيصل مهما يكون,
{نزلت دمعتها}هذا حلم العمر..

.,.,.[أيـــــــــام غـــريـبـه عـلـى أرض الـحـب].,.,.
((((((((((أنتهى الجزء السادس والعشروون))))))))))))


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-10-13, 05:43 PM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



,
الجزء السابع والعشرووون.....,
مديــــنة جــــــده....,
...أموج عاااليه نسبياً وقبالة الشاليه,الرياح كانت لطيفه والهواء بارد ومنعش و الرطوبه منخفضه, جو خيالي والقمر ساااطع على البحر,,,,على الشاطئ واقفه لحالها لابسه ترينق سبورت زهري, والتيشرت ابيض كت,وحافيه,وشعرها مفكوك ساايح على طوله كالعاده, ومتكتفه وتتأمل المنظر البديع,,وسرحانه بنفسها وباللي حصل لها,تتذكر حبيبها أللي ماتغيب صورته عن بالها أبد,أخذت نفس عمييييق, حست بتعب وهي واقفه, مشت شوي وجلست على الكرسي أللي كان قريب منها,جلست وأسترخت ومدت رجليها وجابت شعرها كله لقدام, لاحظت بطنها بارز بشكل وااضح, أبتسمت وسط حزنها,مسحت عليه بيديها بنعومه:آآهـ ياحبيـــبي ,أنت أغلى ما بقى ليه, بعد ماما وداادي....{أبتسمت بدمعه}أنت ولد حبيبي ودمه...
{سكتت شوي وابتسمت} إلا أنا إيش راح أسميك؟,بالأول خلني أعرف أنت ولد وإلا بنوته..ههههه,إذا بنت راح أسميكي ليندا, وإذا إنتا ولد راح أسميك أوليفير,وإلا روبن,أحلى صح,.<<<.{الأخت علبالها ببريطانيا}
جات من وراها هند بنت خالتها صفيه وصاحت:بووووو
أسيل ارتعبت:بسم الله,حراام عليكي ياشيخه رعبتيني
هند:هههههههههه فين روحتي بعيد ولا قلتي,إيش عندك
أسيل مسكت بطنها من الرعبه اللي قبل شوي:الله يقطع بليسك,صار عندي انقباض من الرعبه..
هند:اووه لا كدا مشكله بصحيح,الحمدلله انه ماسقط ياشيخه,وإلا كان فين حنروح من مناحتك
أسيل ابتسمت وسكتت:...
هند بمرحها:يله قوولي مين كنتي تكلمي قبل شوي
أسيل ويدها على بطنها:البيبي
هند بمرحها:ياعيييييني,وإيش كانت محاور الحوار
أسيل ببتسامه:مممم كنت أقول إذا كانت بنت راح أسميها ليندا,وإذا كان ولد أوليفير أو روبن,هااه إيش رايك
هند فطست ضحك:ههههههههههاههااي
أسيل!!:هننند, إيش فيكي,أنا ماقلت نكته
هند تبي تسكت ماقدرت:هههه,لحظه وليه ماتسمينه جاكلين أحسن هههههه انا بسألك أنت متأكده أن زوجك اسمه فيصل وسعودي
أسيل!!؟:إييوه,ليش
هند:هههههه,فيه سعووودي أسمه روبن وإلا أوليفير,أنتي من جدك تتكلمي
أسيل:إيوه من جدي,إيش فيها يعني,حرام
هند:هههه مو قصة حرام وحلال قصة أسم يدل عالهويه,مو الولد عربي خالص وأسمه غربي خاالص.
أسيل: أوكي أيش تقترحين أسميه
طب عليهم زياد وجلس معهم ودخل بالموضوع مباشره:سميه زياد ههههه
أسيل:ههههههه انتا سمعتنا
هند ماأستحت عندهم عادي يجلسون مع بعض:ههههه هذا زيااد والأجر على الله
زياد: بنات انتوا ليش لين دحين مانمتوا
أسيل: أنا كنت شوي وراح أدخل بس جاتني هند وجلسنا نتكلم
زياد:إيووه كنت عارف الدعوه فيها هنووده...{يردها لها}
هند عصبت:كم مره قلتلك لاتصغر أسمي
زياد يسوي نفسه خايف مثل البزارين:يـــاأمي ألحقينــــي,هنووده راح تضربني
هند:لا والله عامل نفسك طفل,لحظه أوريك شغلك عشان تستنجد بأمك عن جد..
زياد قام وراح يركض,وهو يضحك ويغيضها:هنووووووده هههههه
هند قامت تلحقه,بالشحاطه:لحـــــــظـ ــــــــــه
أسيل طلعت دموعها من كثر ماضحكت على خبالهم,قامت ولحقتهم لداخل الشاليه:.
,,,,,,
,
,
,
,
,
,
,
,
بالريـــااض::
البيت الكبير:
مزنه:أشرب شاهيك يا ولدي.
فيصل,ويشرب الشاهي وهو خاطره يسأل عن أسيل ماسمع لها طاري من جاء و والغريبه ان فاطمه جالسه معهم ومو مع أسيل.......,
فيصل تذكر شيء:عمه انتوا ليه ماقلتولي أن جدي تعبان
مزنه:عرضيه يا أبن الحلال ماحبينا نزعجك
فيصل!:تزعجوني!!هيه ترى هذا جدي وش هالكلام
فاطمه بنص عين:بالحييييييل مهتم الله يجزاني خير
فيصل عقد حواجبه:فطوووم,
{صوت مسج على جوال فاطمه}
فاطمه فرحت ونست ان فيصل موجود: اللــه ياعمه أكيد هذي أسيل أنا قايلتلها ترسلي صورتها وهي عالبحر بالوسايط اشتقت لها
مزنه لاحظت فيصل تغير لون وجهه وسكتت:..
فيصل ووجهه مليان علامات؟؟:ليش أسيل وينها؟!
فاطمه تذكرت انه هنا:يووه مــادريييت,مسااافره من اربعة أياام لجده,
فيصل انقهر وعصب:وليييه ما أحد قااالي,ولا أخذ رايي
فاطمه كانت تناظر بالجوال:نعم نعم,ماسمعت شقلت حبيبي,عيد الله يخليك, من متى نسيت انك مطلقها, بعدييين الله يخليلنا جدي على روسنا ماندري بعده شبيرصير فينا
مزنه:بسم الله على ابوي
فاطمه تبي تقهره:اللــه شوفي شوفي ياعمه,أسيل صايره تفاحه بجده,شكلها ارتاحت هناك اكيد عند خوالها
مزنه على نياتها:بسم الله عليها بنتي,لو أننا دارين أنها بتصتصح عندهم كان وديناها من زمان هناك,
فيصل ارتفع ضغطه وهو يناظرهن وهن يطالعن بالجوال ومتجاهلاته,قام متنرفز,تذكر أيمن لأنه من عيال خوالها وهو يكرهه,أكيد بيقابلها وبياخذ راحته وهي بتجلس معه.{صارت الوساوس تلعب به} : فطووم
فاطمه:خييير
فيصل بلهجه فيها تعصيب:ماقالت لك هي وين بالتحديد في جده.
فاطمه:لا والله وانت وش تبي بمكانها بجده,لايكون ناوي تلحقها وتنكد عليها
فيصل بعصبيه:مااالك شغل وينها ساكنه في جده,بتقولين وإلا
فاطمه:ماني بقاااايله زيين,وأعلى ما في خيلك اركبه,البنت رايحه ترتاح منك
فيصل عصب منها: أصلاً ماتهمني وخلاص هوونت مابيك تعلميني وينها
فاطمه:طيب وراك تسأل؟
فيصل:كذا فضول لا أكثر
فاطمه:أهااااه فضوول أوكيه ,ياا أبو فضوووول
فيصل مشى يبي يروح لفوق:عمه وين مفتاح غرفتي
مزنه: شوفه بالتحفه اللي على الطاوله جنب الغرفه.
راح فيصل وهو معصب من فاطمه حدده:.............
مزنه:فطووم خفي على فيصل شوي
فاطمه:شايفتني ضاربته هاللحين,خليه يعرف ان الله حق هاللي شايف نفسه
,,,
,,,
{ فيصل فوق وفعلاً أخذ المفتاح ودخل الغرفه مشتاق لها من كم شهر ما دخلها, من صارت مشكلته مع أسيل,راح لكمبيوتره,لمس الكيبورد والتحفه اللي على طرف المكتب,بعدها نزل شماغه ورماها على السرير وجلس على طرفه وتكى على يديه وأخذ نفس عمييق.....
...أنتبه لورقه لونها أزرق فاتح مصفطه ومثبته على المرايه ,قام من فضوله يفتحها,وقرا وش مكتوب
ــــ هاي فيصل,
أتمنى تكون بخير..وطبعاً راح تكون مبسوط بدوني صح؟,,المهم..,.
{فيصل حز بخاطره عرف أنها من أسيل,,}(لا واللــه ماني بمبسوط){رجع يقرأ}
أكيد عرفتني من أسلوبي صح؟..يعني ماله داعي اذكر أسمي
المهم,أنا حبيت أكتب هالورقه, وأبيك تقراها بتمعن, بلييز افهم,,أنا تعبت وربي تعبت.......لحظه....لا تفهم غلط,أنا ما أبيك ترجعني, أوكيه.....
اللي أقصده أطلع من حيااتي, أتركني أعيش بسلام, لاتقتلني مره ثانيه بقيودك, حنا أفترقنا وكل واحد بطريق, وأنت ماشاء الله تزوجت غيري والله يهنيك,, لذلك بليييز فيصل خلني بعد أنا أشوف نفسي, وبلاش مراقبه مالها داعي,, أنت اللي تبيه وأخذته وأبشر والله ما أحد يعرف بالقصه غيرنا والله الشاهد حتى خالي ماراح ينطق, بس اللي كنت حابه أوصله لك من هالرساله,,هو أنه كفاااايه واللـه كفااايه أنا ماعندي أستعداد أبكي ثانيه, وأضيع العمر القليل اللي بقى,خلاص وش عقب الجفا وطول الفراق, والكذب والعذر السخيـــف!, كفااايه مشاعري أللي أستخفيت فيها وخليتها مثل الأرض ودست عليها,,أنا مابيك تفهمني غلط ارجووك,,وتحسب أني ابيك تحن علي وترجعني لااااا هذا مو قصدي.....
,,بس اللي حبيت أقوله,,رجاااءاً, بهدوء وبمحبه ووبنفس طيبه....أطـــلـــع من حيــــاااتي...ماجــاني منك كفــاااني..
التوقيع/قلب طعنته وحب خنته..,
__________
فيصل ضغط بقبضة يده بقوه متحسف عالكلام اللي كاتبته له أسيل ومتندم على ضياع أسيل منه للأبد,طاحت دمعته على الورقه وهو يتمعنها زين يبي يقرا كلام غير اللي قراه, تردد بأذنه وسمع صدى جملة"أطـــلـــع من حيــــاااتي..ماجــاني منك كفــاااني"..... حس بأن طاقته نضبت وماعاد فيه يستحمل البعد أكثر وأعصابه اللي كان يربطها بكل مره ماعاد تتحمل عقدة ربط زياده,,والتمثيليه اللي قاعد يمثلها على نفسه كرهها وما عاد يتحمل مصالت هالدنيا بدون هرمونات الحياه, اللي كانت تزرعها أسيل بروحه,هي اللي علمته الحب والحنان,رغم أنه كان يكذب عليها بالبدايه إلا أنه عرف قيمتها وأكتشف أن أحلى حدث صار بحياته هو ظهور أسيل فيها, لأنه قبلها كان يكذب وجود حب حقيقي بهالعالم,.............رمى نفسه عالسرير بالعرض وحط المخده على وجهه,يتمنى يكون يحلم,
(((((((
.
,
.,.,.[أيــام غــريــبـه عــلـى أرض الـحـب].,.,.
,
.
,
.

اليوم الثاني:
الفجر....,
فاطمه أسفل الدرج وتصارخ وهي تبكي:فيييييييييييييصـــــ� �ـل, ألـــحق
مزنه طلعت من غرفتها تركض وهي تلف جلالها على راسها:خييير وجع وش فيك تصارخين.
نزل فيصل يركض على الدرج وببجامة النوم,وهو خايف ان أسيل صاير لها شيء: خيير يابنت وشاللي صاير
فاطمه تبي تتكلم بس البكيه خانقتها,أشرت على غرفة جدها:جـ..دي...جدي
فيصل ما أستناها تكمل راح طيران,ودخل كان ماسك نفسه,مايصير يقعد يبكي معهن,لازم يتصرف,أول شيء ناداه:جدي جدي,أنت واعي كلمني
الشايب مايحرك ساكن:.................................
فيصل شاله وألتفت على فاطمه:شوفي أنا رايح للمستشفى الخاص ,أبيك تلحقيني مع السايق ومعك أوراق جدي كلها الخاصه بمراجعاته أوكيه,,يله أنا طالع.
فاطمه بين دموعها:طيب طيب روح انت الحق عليه اللحين
طلع فيصل .
مزنه تندب حظها ومسويه مناحه,:أاااه يبه لاتروح وتخليني
فاطمه زادت عليها عمتها تركتها وراحت تسوي الللي قالها فيصل,وطلعت
مزنه أخذت العبايه وطلعت مسرعه:لحظه خذيني معك...
{وطلعوا كلهم}.
,,,
,,,

بالمستشفى..,
فيصل واقف عند باب الطوارئ وعلى أعصاابه,,ينتظر هالأطباء أحد يطمنه...
فيصل:دكتور تكفى طمني
طلع طبيب:الحمدلله سيطرنا عالحاله وصارت مستقره لكن الوالد للحين ما أستعاد وعيه.
فيصل:الحمد لله
الدكتور:عن اذنك يا أخ فيصل
فيصل:مشكور دكتور
الدكتور:العفو واجبنا...
{راح}
جت فاطمه وعمتها يمشون بين هالممرات ووصلو وهم يبكون...,
فاطمه وهي تبكي:طمنا عن جدي
فيصل تمااام الحمد لله الدكتور توه مطمني ويقول تعدى مرحلة الخطر,
مزنه تمسح دموعها:طيب وراك واقف هنا,ليه مادخلوك
فيصل: خليهم لين يطلعونه بغرفة التنويم ,الطوارئ زحمه ويخافون عالمرضى
مزنه بين دموعها:ليييه بينومونه؟
فيصل:إيه هذا الظاهر لأنه ما أستعاد وعيه
مزنه رجعت تبكي:أجل ابوي ماهو ببخير.
فاطمه اللي ماوقفت بكى تحاول تهديها:ياعمه اذكري الله وش فيك
فيصل جداً باله مشغوول:فاطمه هاتي الأوراق وينها ووراكم تأخرتوا كذا
فاطمه مسحت دموعها:جبت لك ملابس انت ناسي وش لابس,وبعد جبت هويتك وجوالك خذ هالكيس كل شيء فيه,بس شوف ماجبت ثوب ,جبت بنطلون جينز وقميص ربع
فيصل :مو مشكله هاتيها المهم لبس وبس,خليني اروح اسوي اجراءات المشفى وأخليهم يحطونه بجناح خاص.عن أذنكم
{أخذها الأغراض وراح يبدل}
,
,
,
((((((
.
.
مديـــــــــنة جـــــــــــــــــده:::

أيمن:هاه كيف صحتك دحين يا ستي؟
أم زياد بصوت تعبان:والله الحمدلله ياولدي أحسن شويه
أيمن:طيب كويس,,فين خالي زياد مابشوفه جالس معاكي
أم زياد:كان هنا قبل شويه بس راح لأسيل
أيمن بفضول: إيش بيسوو
أم زياد:ماأعرف ياولدي بس دحين بيجو
أيمن قام: أنا طالع لهم أشوف اصلي ماشفت أسيل من وقت ماجات من الرياض و أنتي زي ماتعرفي لساعني جاي من لندن...
أم زياد:براحتك
أيمن قام وصعد الدرج رايح لأسيل....
نزل زياد بهاللحظه ووقفه:هيه خيير يا أيمن رايح فين
أيمن:خاااالي زيااد,طيب بالأول سلم بعدين أسأل ياهووه...
زياد سلم وخلص:طيب يله أنزل تحت
أيمن :طيب خليني أسلم على أسيل,ستي بتقول أنها هنا
زياد:أيوه هنا,بس ما راح تسلم عليها فوق هيه راح تنزل يله قدااامي...
{ونزله معه غصب}
أسيل دريت أن أيمن موجود,أخذت أحتياطها ولبست حجابها وحطت لثام, ولبست محتشم,ونزلت بوقار وهدووء:السلام عليكم...
{جلست جنب أم زياد}
أيمن أستغررب أسيل تتغطى منه,وهالحركه مو متعودينها بالعايله:وعليكم السلام كيفك أسيل
أسيل بصوت واطي:تمام الحمدلله.......
أيمن ما أعجبه أنها تتغطى عنه:ياهوووه ليش كل هذا أنتي أثروا فيكي أهل الرياض {قصده فيصل} وإلا إيه الهرجه بالزبط,
زياد عصب:أيمن ولا كلمه
أسيل عصبت من كلامه:أهل الريــاض تاج راسك اوكيه,وبعدين مالك دخل فيني
أيمن:أهااه تاج راسي,ليش أعجبوكي,وإلا عشان أتجوزتي تروحي تتغيري علينا
أسيل:أيوووه عشان أتجوزت على قولتك,مااالك دعوه اوكيه
زياد ماخذ الدعوه مزح:ياهوووه سيبونا من هادا الكلام الفاضي,يا خاله صفيه فين القهوه ياهوه.
صفيه أخت أم زياد وأم هند جايه من المطبخ :أهوه شوفني جيت..
{جلست}وهااادي أحلى قهوه عمايل أيديا,
زياد:هههههه إللي بيسمعك بيقول مافي أحد بيسوي قهوه بالدنيا غيرك,ياشيخه ريحينا,,
صفيه:زيــاد نسيت اني خالتك والا إيه
زياد:هههههههه لامانسيت
هند جات هي الثانيه من المطبخ:وهدي الدونات أتحدى إذا أكلتوا أحلى منها
زياد:ههههااي من أي مخبز جبتيها,قولي بسرعه
هند بنص عين: على فكره يازياد أنتا ما راح تاكل منها
زياد:لا يا شيخه ,أصلاً ما أبغى أتسمم
هند:أوكيه ,, بس لا تسرق وأنا ما أدري,
الكل:هههههههههههه
أسيل ما أرتاحت من نظرات أيمن اللي بياكلها بعيونه,(الله يااخذك)
زياد خطف الصحن وهرب:ألحقييني وخديه إذا قدرتي.
هند بتهديد:زياااد أنتا عاارف أني أسرع منك وراح أمسكك لا محاله أحسن لك جيب الصحن
زياد واقف عند الباب: وإذا مارجعته إيش راح تسوين
هند خزته بعيون كلها شر وقامت كانت لابسه بنطلون جينزبرمودا وبدي أسود كت والجاكيت رابطته عالخصر وجسمها روووعه والشعر مفكوك لين تحت كتوفها ناااعم وكثيييف لونه بني غاامق,نزلت الجاكيت ورمته عالأرض وراحت تلحقه حافيه,زي الأطفال:..
صفيه:هالأتنين ماني عارفه متى راح يعقلوا
أم زياد:ههههه إللي خلا أسيل تعقل كدا راح يعقلهم ههههه
صفيه:ههههه أسيل ما أعرف إذا عقلت فعلاً وإلا تأثير الحمل عليها
أسيل:هههههه لا ياخاله هذا بس تأثير الحمل وإلا أنا لين دحين ماعقلت, أسوي زيهم
أيمن نزل عليه خبر حمل أسيل زي الصاعقه,قام متنرفز:طيب ياجماعه أنا ماشي
أسيل كرهته من كره فيصل له: (طريق يسد مايـرد)
ام زياد:أقعد ياولدي شويه
أيمن وعينه على أسيل:أنا ماااشي الليله مسافر لندن تاني
ام زياد:طيب ياولدي مع السلامه

,,,

هند لين اللحين تلحق زياد, اللي أختفى,طلعت لبرا تدوره:زياااد أنا شايفاااك أطلع أحسن لك <<<< تكذب ماشافته
زياد يسمعها وكاتم وساكت:....
هند حطت يدها على خصرها وتلفتت يمين شمال,حست بحركته راحت تركض تجاه الصوت, وكان واقف عند باب الممر الخلفي للشاليه,وهو ما أنتبه كان يتلفت وراه,بس هي غبيه شوي أول ماقربت منه صرخت :ههههااي مسكتك..
زياد كان يبي يطلع مع الباب مسرع تهور ومامسك نفسه ووطاح من أرتفاع 4 درجات سلم وهو يصرخ:هـــنـــد حــــااااســـبــــــــي
هند وراه علطول تفاجأت وما قدرت تسيطر على نفسها طاحت وراه:ياااأمــي
,

صفيه:ما كأنه الأولاد تأخروا
أسيل:هههههه زمانهم دحين قتلوا بعض هههههه
أم زياد:هههههه ترى يسووها
صفيه بمزح:ولدك هو السبب يا زكيه
أم زياد تسوي زيها:ولدي مسكين كان بيرجع الصحن بس بنتك هدي العفريته,هي أللي راحت تلحقه.
أسيل تطالعهم وهي تيسم على أشكالهم وهم يتبادلون التهم..
,
,
{بعد ثواني هااديه فتح زياد عيونه لقى هند عليه ومتكيه على صدره وشعرها على وجهها, ووجهه,حاول يبعدها بس ظهره يعوره من الطيحه,هزها}:ياهووه هنوده قووومي عني خلاااص أنتي كسبتي..
هند اعبط بنت بالعالم,لفت وجهها وأبعدت شعرها وحطت عينها بعينه بدلع وتكت على صدره بيد ومدت يدها الثانيه تمسح الغبارمن وجهه:أنا أصلاً دااريه أنك خسرت وأني أنا أللي ربحت هذي ماهي جديده حبيبي.
زياد فااتح فمه من أللي يشوف,بس الوااضح أرتاح,من هالوضع,سكت يسمعها,و يتأمل ملامحها الجذابه من قريب وطريقتها بالكلام,لأنها جالسه تلوي فمها بدلع :..
هند تسبل بعيونها بدلع,هي مو قصدها شيء إلا أن الدعوه لعب بلعب: الجديد هالمره أني طبيت ببطنك ههههااي,
{ضحكت بنعومه}وهذا راح أسجله بتاريخ أنتصاراتي وهزايمك هههههه,
{لمست طرف خشمه الطويل بأصبعها السبابه بحركة دلع} شرااايك حبيبي.
زياد مسك أصبعها بقوه وبصوت هاادي وعيونه بعيونها:رأيي أن هذي أحلى هزيمه بحيااتي,بس في شيء أنتي ناسيته,
هند أستغربت أسلوبه اللي تغير,خافت,حاولت تقوم بهدوء,وبدون ما يحس:طيب إيش هذا إللي أنا ناسيته,يا سيد زياد.
زياد سحبها بقوته وأبعدها عن صدره,ونزلها عالأرض وصار العكس وثبت يديها عالأرض وعينه بعينها,وكأنه بياكلها بعيونه:
هند خافت أول مره تشوف هالقوه منه تحاول تفك يدها أو تسوي شيء بس ماقدرت أستسلمت له ...,
زياد قرب وجهه من وجهها بجرأه:أنتي نااسيه أني ولا مره أستخدمت قوتي معك, وإلا ماكان هزمتيني.
هند خافت من قربه بدا قلبها يدق بسرعه, وهو كل ماله يقرب أكثر:زيااد بليييز ابعد
زياد سااكت ويتأملها وكأنه أول مره يشوفها....
هـنـد بدت تبلع ريقها من الخوف والمشاعر اللي تخالجها هاللحظه ظلت عينها بعينه اللي تتفحص ملامحها..
زياد بصوت فيه بحه,وبدون مقدمات: أحبك ياهند,
هند تسطنع الضحكه وهي تحاول تلهيه:هههه,هذي مزحه جديده بس حلوه منك...زياااد بعد عني بليز
زياد ضغط على يديها أكثر:لااا مو مزحه,أنا فعلاً أحبك,أنا عمري ماكنت جاد بحياتي,أكثر من هذي اللحظه,
هند لمعت عيونها وهي تصد عنه ويديها عورتها:زياااد بلييز أبعد.
زياد للحين ضاغط:ما راح أبعد..
هند عطته نظره قاتله:حبيبي وجعتلي أيدي.
زياد علطول فك يدها وبعد عنها ماتحمل بعد هالجمله:أنا أسف ياهند,
هند جلست وهي تفرك مكان ماضغط,قامت ووقفت ونفضت بنطلونها من الغبره ,وناظرته وهو واقف يناظرها,أبتسمت له: اللحين يا زياد بعد ما أبعدت ,أبي أسألك وجاوبني,بصرااحه.
زياد وعينه ماتنزل عن عينها:عيوني لك
هند بلعت ريقها وبلهجه جاده:تسلم ,بس أنا بسألك الكلام اللي قلته قبل شوي, طالع من قلبك وإلا من رغبه عابره؟.., ورجاءاً لاتكذب لأني اعرف أكشفك إذا كنت تكذب أو لا.
زياد وبصوته الهاادي:لا مو من قلبي......
هند عصبت وخزنه بنص عين: والله
زياد قرب لها وحاوط يده حول خصرها وحط عينه بعينها وبصوت فيه بحه: أحبك من كل جوارحي مو من قلبي وبس,وأتمنى تكونين تبادليني هالشعور كمان
هند شقت الإبتسامه بدمعه وضمته بكل قوه,"أتعبها أخيراً قالها أخيراً قال احبك":..
زياد بمزحه:هنوده,خفي عليه ياهنوده
هند بعناد ضمته أقوى,وهي تبكي أخيراً تحققت امنيتها:
زياد حب أصوات شهقاتها على صدره وهي تضمه حضنها أكثر وهو يبتسم ومسح على شعرها بحنان:........
,,,,,,,,,,,,,,,,
,
,
,
.
صفيه:ياللـــه فين راحت البنت هذي
ام زياد تستعبط:شكلهم اتقاتلوا من جد هذي المره ياصفيه
صفيه:ولدك هو السبب يا زكيه
أسيل:زمـانهم جايين ليش هالقلق
جاءزياد وهند معاه وقمت الروقااان والإبتسامات الهااديه:
أسيل:ههههه ياجماااعه الأتنين رجعوا سالمين وراضيين مع بعض وإنتوا عمالين تتهاوشوا إلين دحين ههههه...<<<<{حجازي بحت}
صفيه:ياعييييييييني عالهدوء إيش هدا,أحد يقولي هادي هند بنتي وإلا وحده تانيه,
أسيل:هههه هي هند ياخاله صفيه ماغيرها
صفيه:يبقى هادا الولد اللي معاها مو زياد
زياد جلس :إيش فيكم ياجماعه؟وبعدين فين أيمن ماني شايفه
أم زياد:سيييبك من أيمن دحين وقوول ايش إللي حصل هااهـ
أسيل ببتسامه : هنووده إيش فيكي ماتتكلمي,أكلت البسه لسانك وإلا إيه
هند خدودها حمراتغمز"أسكتي":
أسيل ببتسامه خبث:لااااا الدعوه فيها إنا.
هند قامت وصعدت فوق لغرفتها بسرعه:..........
زياد يناظرها وهي تركض عالدرج:آآآآه ياقلبي
صفيه عصبت:ولـــــد بلى فشكلك,إنتا بتغازل بنتي قدامي
أسيل انفجرت ضحك:ههههههههههههه
أم زياد عصبت هي الثانيه:تفوو عليك ولد قليل أدب فشلتني
زياد!:خاله صفيه ارجووكي بليييز زوجيني هند الله يخليكي
صفيه:هيه هم الناس بيخطبوا كدا, شوف ياولدي مو عشان ابوها ميت وخواتها كلهم بنات واتجوزوا,وماعندها اخوان صبيان تقوم تسوي كدا عيب ياولدي
أسيل بنص عين: أفااا وهذاك الموضوع يازيوده<<<<قصدها فاطمه
زياد يهمس لها:أسيل الله يخليكي أنا أحب هند بجنون وهند نفس الشئ واليوم بس أكتشفت هالشيء وأنتي أدرى واحد فينا بالحب.
أسيل تذكرت همها :إيوه الله يهنيكم يا رب.
أم زياد:هيه إنتوا بتدودوا بتقولوا إيش
زياد وأسيل:ههههههه ولا حاجه
,,,,,,
.
,
.
.
,
.
.
,
.
.

الريــــــــــــــــــاض:
بيت بو عادل:
عاشقه واقفه تبكي مثل اللي سامعه خبر موزين بعد ماسكرت السماعه:..
دخل ناصر من برا,وشافها خاف يكون صاير مصيبه راحلها وهوقلقان:عاشقه وش صاير,وش فيك تبكين,
عاشقه تشهق وتبكي:جـ.دي...{ورجعت تبكي
ناصر انهبل وصرخ:وجــع وش فيه جدي انطقـي,
عاشقه تحاول تهدى:فاطمه كـلمتني وتقول جدي تعباان حيل وودوه للمستشفى ,وللحين ماوعى
ناصر مامداها قالت هالكلمتين طلع برا,,وركب سيارته طيران للمستشفى....,
عاشقه لحقته تبي تقول خذني معك بس هو كان اسرع من الهوى..,رفعت يدها تدعي: يااارب تشفيك ياجدي,أمين يارب
أم عادل:رجعت من برى,كانت عند جارتها,ارتاعت لمن شافت عاشقه تبكي: عااشقه وش فيك يابنتي تبكين؟
عاشقه ,علمتها باللي صاار................................,
,,,,,,,
.
,
.

,

المستشفى::
الجناح المخصص للشايب كبيير السرير بزاويه واسعه ,وفيه بالمقابل جلسه كبيره, الغرفه توحي كنه بغرفته مو بالمستشفى,,,
مزنه جالسه ومسويه مناحه....,
فاطمه واقفه ومتكيه ظهرها عالجداروالشيله على رقبتها وشعرها لافته بشباصه بشكل فوضوي وفيه خصلات كثيفه متمرده وشكلها تعبااانه لأنها قايمه من قبل الفجر واللحين الدنيا ليل وهي مانامت,صدع راسها من عمتها:عممممه الله يخليييك ادعيله بدال البكى والله راسي عورني, آآه ابي قهوه أحس ماعاد أشووف.
مزنه هدت شوي:وين فيصل؟
فاطمه دااايخه:مدري, الله يعينه من صبح وهو فريره,من مكان لمكان,
مزنه بعد ماهدت لاحظت فاطمه تعبانه:فطوم ورى ماتقعدين شكلك بتطيحين على وجهك اللحين
بهاللحظات دخل ناصر مدرعم,ووجهه مايتفسر,وتفاجأ بالموجودين ...عمه! فاطمه!
فاطمه رفعت يدها تبي ترفع الشيله من رقبتها وتتغطى,بس حركتها المفاجأه سببتلها دوخه,لأنها وصلت لدرجه ماعااد تتحمل من التعب والإرهاق كونها أول من يصحى بالرياض ههه,وزاد عليها خوفها على جدها,ماعاد حست بالعالم وطاحت على وجهها سيييده من شدة الإرهااق,
مزنه صرخت:فطوووم مو اللحين,..
{نزلت تصحيها ,ماصحت رفعت ناظرها لناصر اللي متسمر مكانه ومستدلخ}نااصر مااتشووف,فطوم مغمى عليها قدامك انت اعمى,وأنت واقف ماتحرك ساكن تعال ساعدني شيلها عالكنبه البنت طاحت من قلة النوم.
ناصر منهبل على شكلها وهي طايحه تجنن مع عيونها اللي مكحله خلقه,أستوعب متأخر,ونزل يبي يشيلها,حط يد من عند راسها ويد عند رجليها وشالها كانت خفييفه ووقف يتأملها يستغل الفرصه,
مزنه بنص عين:نصووور غمض,وحطها بسرعه
ناصر ابتسم لعمته ,وحط فاطمه عالكنبه الطويله وأبعد غرتها أللي كانت طويله نوعاً ما,كان مبسوووط,نسى الأخ اللي جاي علشاانه ونسى العااالم ونسى عمته وجلس يطالع بفطوم,صديقة الطفوله,يالله شقد تغيرت,وأحلوت,شعرها طول, وتغير لونه ,{كانت صابغته غجري غااامق} بس ملامحها الطفوليه هيه هيه ماتغيرت, بس لاحظ طولها المتناسق مع جسمها ونعومتها وهي كانت أشطن بنت بالحاره والحواري المجاوره حتى ماكانت تلعب إلا مع العيال,وكانت تكره تنجاب سيرتها مع جنس البنات الدلوعات,وهالشيء أكثر شيء جذبه فيها وهو صغير,واللحين لاااا الأمور تغيرت,هوتغير وفطوم تغيرت,
مزنه وقفت قدامه بنص عين:ناظر وراك فيصل
ناصر خاف وألتفت,:وينه؟,
مزنه:هههه أعقب يالخوااف,
ناصر انحرج من عمته,وسكت وصد وراح يشوف جده,وقلبه مع هالنايمه عالكنبه: إلا كيفه جدي ياعمه,
مزنه:يالعيااار توك تذكره!
ناصر:عمممه شوفت عينك اول مادخلت طاحت فطوم وأنشغلنا أنا وأنتي,<<<<<{ماقال فاطمه,لاحظوا قال فطوم}
مزنه ببتسامه:ماشاء الله لهالدرجه الميانه طايحه بينكم
ناصرصار علبة ألوان:عمممه,تكفيييين لاتجيبين سيره لأحد أني شفتها وشلتها فط..فاطمه, خصوووصاً فيصل هذا ترى بيني وبينه الذيب مصلوخ,
مزنه:ليه ياكافي
ناصر بزعل وبجديه:أنا رافض زواجه من عاشقه وقلتله هالشيء ومنعته بس وش أسوي,ماحد سمعلي كلمه,بعدها ماحضرت الملكه,وللحين ماأكلم أختي عاشقه ولا لساني يجي على لسان فيصل,
مزنه حز بخاطرها:إيييه الله يصلحه فيصل مدري وش بلاه ملعوزنا معه ماندري وش وراه,
ناصر خاف يدخل فيصل ويلقاه موجود وفاطمه نايمه مايصير:عمه أنا بطلع بالأستراحه اللي برا إذا عزتي شيء ناديني بس
مزنه أعجبها ناصر بعقله خصوصاً لمن عرفة موقفه تجاه زواج فيصل من عاشقه: روح ياولدي الله يحفضك لشبابك
ناصر نسف الشماغ على ورى وابتسم وبانت غمازاته بقوه عاد هو أطخم ومزيون بس ابيض بالمره مع سكسوكته السوداء المخففها بالياله تنشاف وطلع,:
مزنه رجعت لأبوها وتمسح على راسه وتقرى عليه أية الكرسي وتدعي له:....
,,,,,,,,,,,,
ناصر جلس برى,ومو مصدق أن أللي شافها من شوي فاطمه لاااا وشالها على يديه هذي{ناظر بيديه وحبها} (شقد حلويتي يافطووم) من كم سنه ماشافها حوالي 7سنوات حتى لمحه ماكان يشوفها,ولا عمره صادفها بالغلط,مع أنه بكل مره يحرص انه يشوفها بالدس بس مايلقى فرصه,بس هالمره شافها عدل,وشالها بعد, فرحته ماتتوصف<<<<{كان مسرح}
أقبل فيصل وكأن هموم الدنيا على راسه, شاف ناصر,وكلمه عاادي,لأنه موافق أرائه بالأصل بس وش بيده:السلام عليكم
ناصر حس ان فيصل مرهق,قام:وعليكم السلام,سلامات على جدي ان شاء الله
فيصل ارمش بكسل:الله يسلمك ادخل وراك جالس بذا
ناصر:لا دخلت أول ماجيت وشفته وطلعت علطول مايصير بعد أضايق فاطمه
فيصل حط يده على كتف ناصر:فيك الخير ياناصر
ناصر حس ان فيصل مو طبيعي:فيصل وش فيك وأنا أخوك,أنت تعبان
فيصل حس الدنيا كلها على راسه,وبحاجه لأحد يفهم عليه أحد يخفف عنه يسأله أنت تعبان.. وناصر سأله هالسؤال,إللي ماقد أحد سأله إياه إلا أسيل,آآه يا قلبها,,
ناصر:فيصل أنا من رايي تروحون البيت وتناام زين وأنا بقعد هنا عند جدي وتعال الصبح حنا اللحين الليل يخوك وأنتو مزروعين هنا من صبح ارحموا أنفسكم,
فيصل اقتنع بكلامه لأن ماله بد منه:شورك وهداية الله.

.,.,.[أيـــام غــريــبــه عــلــى أرض الـحـب].,.,.

(((((((((((((((انتهى الجزء السابع والعشروون)))))))))))))))



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-10-13, 05:45 PM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الثامن والعشروووون....,
{دخل فيصل وقوم فاطمه بالغصب قامت وبالياله خلى عمته تروح معهم بعد ماوعدها يجيبها من الصبح,وطلعوا,وجلس ناصر عند جده وجوه بو عادل وبومحمد وعادل ومحمد زاروه ومشوا على وعد يزورونه بكره}
,,,,
.
,
.

البيت الكبير:
دخلت فاطمه غرفتها وهي تشوف العالم ألواان وماتبي من هالدنيا غير مخده وبس من الإرهاق ومزنه دخلت غرفتها ونامت هي الثانيه,,,,,أما فيصل بعد ماتروش من عناء يوم متعب راح لفراشه وهو لابس بنطلون البيجامه بس عجز لا يلبس شيء غيره أنسدح على السرير والفوطه الصغيره بيده بعد مانشف فيها شعره الكثييف, وإللي طايل هالأيام,غمض عينه وهي غصب تفتح,مايدري ليه قلقان,حاس بعدم الراحه وجالس يتقلب بسريره وكنه على جمر, ياترى وش السبب,أخذ الجوال وتطمن على جده أنه بخير,وسكر الجوال ورجع ينام بس ليييه ما أرتاح للحيين,عيونه حمرت من الأرق,ناظر بالساعه 1ونص,,أففف مطولك ياليييل.............,
/
,
.
/
جـــــــــــــــده....,
...بالشاليه وبغرفه كلاسيك طـــول وعرض,وعلى سرير عريـــض كلاسيكي, نايمه أوتسطنع النوم أسيل,جاها أرق, وخايفه بس ماتدري من إيش, حست بحركه غرييبه بالغرفه خااافت ,أستقعدت وألتفتت يمين شمال ما شافت أحد,تطمنت ورجعت انسدحت مره ثانيه:بسم الله..
{ناظرت الساعه 1ونص}مطولك يالييييل...
{فجأه صوت خطوات وراها وهالمره قريبه,أستقعدت وألتفتت بسرعه وارتعبت}أنت أيش تبي وش جابك هنا.
أيمن وعيونه حمراء كلها شر ابتسم بمكر,ونط عالسرير:جاي أقصر الليل عليكي ياقمر.
أسيل قامت وسحبت اللحاف الخفيف معاها تبي تغطي به نفسها,لأن لبسها أكيد ما راح يكون ساتر, اسطنعت قوه:أطلع برااااا
أيمن قرب لها:توء توء توء,لا ياحلوه لا ترفعين صوتك مايصلح
أسيل ابعدت وأبعدت وهي تهدده وكل شيء فيها يرجف:ايمن أحسن لك تطلع وإلا راح أصرخ بأعلى صوت وألم عليك الناس.
أيمن قرب لها وهو يضحك:هههههااي,تصدقين انتي علنيااتك انتي ناسيه انك بشاليه كبيير والغرف متباعده والصوت ماينسمع حتى لوكان بالغرفه اللي جنبنا, أحسن لك أهدي وخلي هالليله تعدي على خير,
أسيل حست بضعفها وقلة حيلتها,بس تضغط على نفسها وتسطنع القوه رغم كل شيء,وقفت بزاوية الغرفه وهي تضم اللحاف الرقيق وواللي موساتر شيء لابسه بجامه نوم حرير عنابيه على بياضها تسحر,البنطلون للركبه مع البدي لحاله لأنها نزلت الروب الطويل قبل لاتنام بسبب الحر, والشعر مفكوك ناعم ستايل اسيل الدائم,كانت ترتجف كل ماقرب منها اكثر, صارت تترجاه وهي تبكي:أيمن بليييز بعد الله يخليييك ,أتركني بلييييز
أيمن بضحكه هستيريه:هههه أتركك,آسف ياحلوه تركتك بما فيه الكفايه وتزوجتي واحد غيري, وتركتيني وأناا كنت احلم فيكي طول عمري,أنتي من حقي, مو من حق هذاك اللي ماتعرفتي عليه إلا من فتره وتزوجتيه,أنتي لي اناا مو من حق أحد غيري
أسيل انهبلت من كلامه وماعاد صارت تفهم وش يقول اللي يهمها اللحين تحافظ على نفسها,:أيمن الله يخليك أنا حامل وبالشهر الرابع, وتعبانه وربي,ابعد عني
أيمن رفع صوته بوجهها:ليـــــــه ليه تحملين؟!,مين قالك هاااهـ
أسيل سكتت!وصارت ترتجف من الخوف وتكتم البكى وأيمن شكله مو بوعيه أو شارب شيء:..........
أيمن بجنون طلع حبوب غريبه من جيبه ومدها عليها: بسرعه أخذي هذي الحبوب بسررررعه,خليها تموت هالجنين بسرعه
أسيل انهبلت من كلامه وضمت بطنها وهي تبكي بقوه ورفعت صوتها لأن القصه وصلت للضنى:أنت أكيد انجنيت,أنت مالك شغل وهذا مو ولدك عشان تقول اموته وإلا لا,, اطلع برااااااااا
أيمن قرب لها وسحب اللحاف اللي كان مغطيها وأنبهر وانفتن فيها,,,لاحظ البطن بارز وانجن جنونه,سحبها بيدها ولف ذراعهاعلى ظهراها وصرخت من الألم بغى يكسرها:
أسيل صرخت بألم:آآآآآي
أيمن مو بوعيه:شوووفي بتاخذين الحبوب وإلا لا.....
أسيل ساكته وتكتم ألمها وتتنهد:........
أيمن هزها بقوه وعورها:بتااااااخذينهااا وإلا أضربك إلين ينزل غصب وتموتين معه متكسره ومتحسره,ويخسرك زوجك اللي فرحانه فيه,وهو أكيد فرحان فيكي ,وإلا تسوين اللي قلتلك وتعطيني من عمرك ليله بس,أنا ماني طماع بس أبيكي تعيشينها معي كأنك تعيشينها مع فيصل حبيبك,وأوعدك ماراح تشوفيني مره ثانيه.
أسيل جاها القرف بعد هالطلب,ومقارنته نفسه بفيصل: تخسى منت فيصل
أيمن ضربها ولوى ذراعها الثانيه :أنا أخسى ,أنا أللي صبرت عليك سنين وبعدين يجي هذا النكره بكل بروده يفوز فيكي بظرف كم شهر,وأنا ...وأنا يا أسيل,أللي كنت اضغط على نفسي طول السنين وأصبر نفسي وأقول انك ليه بالنهايه,تروحين بسهوله لغيري
أسيل ماعاد تتحمل خلاص ودها تخلص من هالعذاب تحس انها بكابوس جاها إحباط حست أنها مالها مفر منه لازم تسوي مثل مايبي,عشان تنقذ نفسها واللي ببطنها, بقلة حيله: أيمن خلاص أنا موافقه وراح أسوي كل اللي تبيه,بس فكني الله يخليك كسرت يدي.
أيمن فرح وفكها كانت تصرفاته مو طبيعيه وكأنه متعاطي او شيء من هالقبيل,مد الحبوب:خذيها{وهو مبتسم}
أسيل عطته نظره تذبح,وهي كارهه تشوف وجهه بس تتغصب:أوكيه بس ..
أيمن قاطعها:بس إيش لايكون غيرتي رأيك,ترى أموتك هالمره
أسيل بهدوء حذر,قررت تستخدم مهارتها بمكر البنات,ورشة دلع كانت تغص وتدفع نفسها وهي تتعذب من داخل:لا لا ماغيرته بس شوف,أنا ما أعرف اخذ الحبوب إلا بالمويه, وهذيك هيه ممكن أروح أشرب هي قريبه جنب السرير إذا ماعندك مانع.
أيمن ذاب من دلعها اللي مجننه:لا ماعندي مانع,هكي الحبوب وروحي بسرعه,
أسيل ببتسامه ساحره:لا أكيد بسرعه
{مشت من قدامه وهي تتمخطر وتسبل بعيونها بشكل ذبح أيمن}
أيمن لحقها وجلس على السرير ينتظرها بفارغ الصبر,وعينه ما نزلت منها:
أسيل حست بثقل بجسمها ماتتحمله تكرهه وحست بالموت البطئ يسري بعروقها وهي تدف نفسها,والأفكار تدور براسها,ذكرت فيصل,بغت تلمس بطنها بس خافت ينجن أيمن ويذبحها,أعطته أبتسامه وألهته بأسلوبها لين أخذت حبت السكر اللي كانت قريبه منها كانت محضرتها بس نست تاخذها وزين انها لقتها بالوقت المناسب وشربت المويه:......
أيمن ما انتبه لها وهي تغير الحبوب فتح أزرار قميصه ورماه وبانت عضلاته :تعاالي ياقلبي,تعالي ياحلم تحقق,
أسيل جاها القرف منه,بس تسكت وتسطنع الإبتسامه جلست بس بعيد شوي عنه:...
أيمن :إيش فيكي بعيده قربي.
أسيل ببتسامه ساحره مصطنعه: من بعيد احسن
أيمن صرخ بوجهها:حتقربي وإلا كييييف...قام وجلس جنبها غصب .
,,,
،
.
,
.

الرياض...,
..... كان مغمض غصب قام مفزوع,ومتخرع ومرتاع:اللهم أجعله خير,وش فيني الليله.
{ناظر الساعه2ونص}يووه ,أنا ليه حسيت بسكين طعنتني بظهري وأنا نايم, يارب سترك ياكريم ياستاار,...
{طرت عليه أسيل فجأه على باله,جاه حنييين وشوق ما ينوصف,وخوف}الله يرجعك سالمه يالغلا....
{المسكين مــا يدري وش قاعد يصير مع زوجته وعرضه,بهالوقت,من معاناه, واللي جالسه تعاني الأمرين تدافع عن نفسها وتحافظ عالجنين اللي ببطنها }
,,,,
.
,
.
,
,

جــــده.........,
أيمن بزهق:أسيييييل وبعديين معاااكي
أسيل عند الدولاب اصنع الإبتسامه:شوف كلها دقايق واتحمم وأرجع لك أوكيه حبيبي
أيمن ماسكها: مايحتااج انتي كذا عاجبتني
أسيل بدلع وهي تحس روحها بتطلع:إنتا مو تقول تبيني أعاملك مثل حبيبي,خلااص أنا حبيبي أعامله كذا يله سيبني اروح كلها دقااايق وطالعه.
أيمن متسمر مكانه وماسكها بيدها وسرحان فيها:......
{ضغطت على نفسها وباسته بخده عشان تكمل الخطه ويثق أنها راح تلبي طلبه وقامت للحمام مسرعه ,وسكرته وقفلته قفلتين}
أيمن انجن من دلعها وسمع كلامها وتكى على السرير ينتظرها وهو فرحان :أخييراً يا أيمن حتنول مرادك من أسيل حبيبتك,
,,
.....ساعه بالحمام تستفرغ,منه أقرفها ماعاد تتحمله, وثقل دمه,وتناحته,بكت بحرقه,وغسلت وجهها وجلست على طرف البانيو ترتجف,بعد مافتحت الماء توهمه انها تتحمم عشانه,حست ببرد يسري بعروقها بكت وبكت وهي تتوجد على فيصل آآه وينك عني يافيصل, اظناني بعدك,وينك تدفي بردي اللي كل نيران العالم ماتدفيه,مايدفيه غير حضنك, وينك تنقذني وولدك اللي من حملت فيه ما لمسته بحنان,آآآه شكثر أحتاااجلك,,,,,,
{قضت ساعتين وهي بالحمام,تنتظرأيمن يزهق وينام وتهرب,فتحت الباب بخفيف بس لقته صاحي وشافها لمن ناظرته وسكرت الباب بسرعه وخافت من نظراته كلها شر}

.,.,.[أيـــام غــريــبــه عــلــى أرض الــحــب].,.,.


(((((((((((أنتهى الجزء الثامن والعشرووون))))))))))


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-10-13, 05:50 PM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء التاااسع والعشرووون.......,

.,.,.[أيـــام غــريـبـه عـلـى أرض الـحـب].,.,.

{قضت ساعه ونص وهي بالحمام,تنتظره يزهق وينام ,فتحت الباب بخفيف بس لقته صاحي وشافها لمن ناظرته وسكرت الباب بسرعه وخافت من نظراته كلها شر}
أيمن عرف انها تستغبيه وتستغفله قام وضرب الباب بقوه:أسييييل أطلعي ياكذاابه,انا شفتك, افتحي الباب
أسيل بدى الرعب يدب فيها,سكتت وهي تفكر كيف تحمي نفسها وشرفها وعرض فيصل من هالحشره,نست العالم وماعادت تفكر بشيء غير كيف تحمي نفسها,شافت موس عالمرايه مافكرت كثير,أخذته وهي ترتجف من أيمن اللي شوي ويكسر الباب ومحد داري عنها,طلعت دموعها,وهي تمد المشرط على عروق معصم يدها,ناظرت بطنها نظرة مودع ومسحت عليه بحناان وهي تبسم:المووت أرحم من العار والمذله ياقطعه من قلبي ,يادم فيصل اللي بحشاي, الموت أرحم,ولعيونك يافيصل اموت وأريحك مني,بس تأكد مامت إلا وأنا أحبك مثل ماعشت وأنا أحبك,
{غمضت وضغطت على قلبها وقطعت عروق الحياه بمعصم يديها ومن أول قطرة دم ماتحملت الوقفه ,طااااحت أسيل والدم متواصل ينزف
{أبتسمت وحطت يدها على بطنها ,ضحكت بكسل}ههه عشنا سوا وبنموت سوا بس ياترى راح تفرح يافيصل وبتقول هم وإنزاح وإلا بتحزن وبتبكي فراقي ..
...أنفتح الباب... أيمن أخيراً كسر الباب ودخل,راعه منظر الدم وأسيل وهي طايحه شاف المشرط طايح جنبهاوالدم ينزف من يديها,وشكلها ميته:أنتحرتي يامجنونه انتحرتي!!!! .
{اختفت أبتسامتها وبدت تبرد أطرافها وجسمها كل ماله يصفر لونه وغمضت عيونها بعد ماحست بخدر يتسلل لجسمها شيء فشيء,عاافت الدنيا بعد فيصل صارت حياتها بدون قيمه مدام ارخصها حبيبها وش لها تعيش مدام اللي تعلقت فيه تركها بأمس لحظة هي محتاجته فيها,نزل الدم وكل قطره منه تقول أحبك يافيصل مااتت أسيل وكان حلمها بس تحضن فيصل ولو لمره أخيره بس وماعندها مشكله تموت بعدها,تعــــال وأحضني قبل لحظة الموت أخاف أحضن تراب قبري وأخليك ,~بس القدر حــال بينها وبين حلمها~}
بودعك.... لادمع.... لاعناق.... لاضم......,,,
وأترك جروحك فوق صدري ...وسااايم.........
وإن... مت لأجلك حبيبي فلا أظن أبنـدم,,,,,,
دام حبك طيرٍ على المووت حـاااايم..............
بــــودعــــ~~~~~~ــــك.......... ......,
(((((
,,
.
,
.
,
.
,
.
,
الريــــــــــــاض:
..... طول ليله مانام من السهادوالأرق لكن هالمره حس بشيء يخنقه, مو قادر ياخذ نفس وكأن روحه بتطلع, قام ولبس بنطلونه وأخذ قميصه وصار يلبسه وهو ماشي طالع من البيت مايدري وين يروح,أخذ الجوال ودق مباشره على أسيل مايدري شلون طرت عليه,رد عليه الصدى بأغنيه لأليسا:
~~خذ بالك عليا..دي مش معامله تعالملني بيها.....
وأبقى أفتكرليا,,أيام تعبت عشانك فيها....
ياريييتك بس تفهمني وماتستهوني..
وحده تبقى مجروحه ومابتبينش..
وحده قد ماتضحي وتستحمل...
أول مابتفكر تنسى,,مابتستأزنش....!!!
كان فيك حاجات ناقصه وأنا كملتها....
وحاجات كتير مش حلوه فيك جملتها..
أنا فرصه لوضيعتها حتزعل عليهااااا........~~
فيصل تجمع الدمع بعينه ورجف قلبه زياده خوف عليها,,وهو يسوق السياره مو مركز الساعه متأخره وهو يمشي بالشارع بدون هدف....
,
.
,
.
,

جــــــــــــــــده:
أيمن شاف جوال أسيل يرن خاف وتركها تنزف وطلع يركض على الدرج وهو يركض طاحت انتيكه كبيييره على الدرج وهو مار من عندها أنكسرت وصوتها اللي أزعج النايمين صحى زياد و هند لأن غرفهم كانت قريبه من الدرج,
طلع زياد ببجامته,وهو رافع صوته:ميــن هنااا؟؟؟؟؟
طلعت هند بعد مالبست ملابسها,وكانت خااايفه:زياد شوف الأنتيكه,كيف متكسره أنا حاسه فيه حاجه صايره بالبيت!!!!
زياد وهو مو مركز للحين:يمكن بسه
هند:لااا البسه ماتطرح هذي,انت ماتشوف قد ايش كبيره
زياد دخل الشك بقلبه:غريبه كيف ماقامت أسيل...نومها خفيف..
كان فيه صوت تحت....زياد طل من الدرابزين وماشاف أحد..لأن ايمن طلع بسرعه....
هند راحت تطل من الشباك وشافت أيمن يركب سيارته ويمشي بسرعه ونادت:زياااد اللي كان هنا أيمن
{زياد مارد لأنه فهم كل شيء..ماطول يفكر راح لها شاف الباب مفتوح عالأخر }
هند وراه بخوف:ياربي فين أسيل؟!....أنا قلتلك فيه حااجه مو طبيعيه.
زياد ساكت وهو خايف على أسيل,كان واقف عند باب الغرفه قرر يدخلها ماشاف أحد ولحاف أسيل الخفيف بزاوية الغرفه وروبها الطويل على طرف السريرلييييش راميته كذا وهي مو بالغرفه؟؟!!:
هند انتهبت لكوالين باب الحمام وهزته مع يده:زيااد باب التوالت مكسور
زياد خاف أسرع للحمام وشاف اللي تمنى يموت ومايشوفه ابد,انصدم ونزلت دمعته مبااااشره........
هند هالها منظر الدم صرخت وهي تقطع شعرها:أسييييييييييييييييي� �ييييييييييييييل
((((
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
الريــــــــاض....,
المستشفى...,
ناصر قام من النوم لقى فيصل نايم عنده,أبتسم:هالولد هذا مستحيل يعتمد على أحد, {قام وراح الحمام يغسل وجهه وطلع}
دخل بوعادل:السلام عليكم
ناصر:هلا يبه وعليكم السلام,
بوعادل بدهشه:فيصل نايم عندك.
ناصر ببتسامه:تعود يبه مايعتمد على أحد,قايله بقعد عند جدي وانت روح ارتاح وجاني
بوعادل:هههه تعود على حمل المسؤليه من وهو صغير,وهذا أحسن مافيه ولد كفو ويعتمد عليه,من عمره14سنه وهو مع ابوي بالمؤسسه, وبعد ما خلص الثانويه مسك الشغل كله,وصار المسؤل ماشاء الله عليه
ناصر بحسره:والله ان فيصل كفو ورجال بس سواته ببنت عمه, طيرت راسي وحسيت اني ماعرف ذالرجال.
بو عادل:المهم كيف ابوي اليوم ماوعى
ناصر:لا والله ما استعاد وعيه يبه,
دخل محمد وكان لابس البدله الرسميه حقت العمل نقيب بالشرطه:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
محمد:كيفه جدي اليوم
ناصر:تمام والله بس ماوعى
محمد راح وحب على راس جده: ماتشوف شر ياجدي ان شاء الله.
بوعادل: كنك مستعجل يامحمد؟
محمد:الدوام ياعمي ,بس حبيت اطلع من البيت بدري عشان أمر على جدي وأتطمن عليه والحمدلله تطمنت عليه يله عن اذنكم{شاف فيصل وهو طالع} سلموا على فيصل إذا قام,سلااام.
{فتح الباب وشاف ابوه قدامه حب على راسه}صبحه بالخير
بو محمد:صبحه بالنور على وين؟
محمد:على الدوام بعد اذنك يله سلام
بو محمد:سلام برعاية الله
{دخل عليهم} السلام عليييكم
الكل :وعليكم السلاااام,
بو محمد:هااه كيفه العود
بوعادل:الواضح انه بخير ياعبدالله بس ماوعى
بو محمد:عسى الله يقومه لنا بالسلامه وإلا حنا مانسوى بدونه.
فيصل قام من إزعاجهم,وعدل ظهره اللي عوره من هالنومه الغلط,شافهم قدامه: صباح الخير
الكل:صبحه بالنوور
فيصل قام ودخل يغسل وجهه وطلع تذكر اللي اقلقه البارحه بس يفكر وش اللي جابه هنا ,وكيف نام بعد هالقلق والأرق كله:عن اذنكم ياجماعه
بو محمد:ويين؟
فيصل:أنا وعدت عمتي أجيبها اليوم الصبح,عن اذنكم...
{طلع}
بو محمد:مااشاااء الله على هالولد,
بوعادل:إي والله كفوو
ناصر:إيه لون الله يفكه من بعض التصرفات
بو عادل:نااااصر,عودنا على طير ياللي؟
ناصر قام:لاحوول,انا رايح افك ريقي واكل لقمتين
بو محمد:جب لنا معك شاهي
ناصر وهو طالع مع الباب:ان شااء الله
{سكر الباب}
,,,,,,
.
,

فيصل بالسياره أحرق جواله يتصل على أسيل ولا ترد,خاف عليها وبدى يرسم سيناريوهات تخوف براسه:الله يسترلا يكون صار لها مكروه...
{وصل البيت ونزل مستعجل .دخل ينادي}فااااااااطمـــــه,فا ااااااطمه
نزلت فاطمه وهي لابسه عبايتها ولافه الطرحه على راسها ناويه تروح المستشفى: خير فيصل جدي صار له شيء
فيصل جلس ماتحمل يوقف أكثر وأخذ نفس:لا مافيه إلا العافيه أن شاء الله
فاطمه جلست جنبه وهي خايفه عليه شكله مرهق مرره:حبيبي فيصل وش عندك
فيصل أسترخى ومد رجليه وتنفس بصعوبه: تعبااان يافااطمه..تعبااااان
فاطمه خافت أكثر انقبض قلبها عمرها ماشافت فيصل ضعيف ويائس بهالشكل:فيصل تكلم فضفض قول وش متعبك وأنا أختك مدام أن جدي بخير,,ترى قلقتني عليك
فيصل ألتفت عليها وعيونه تحكي قبل لايتكلم:أسيــل يا فاطمه أسيل
فاطمه انقبض قلبها:وش فيها اسيل؟ صار لها شيء بعد وأنا مدري,تكلم
فيصل بقلق:لا إن شاء الله بس,أنا البارح قلقت عليها ودقيت,كذا مره اليوم الفجر ماردت وأنا عاذرها ماني كفو ترد علي...بس أنا بعد كذا أرسلت لها,وهي بالعاده ترد على رسايلي حتى لو تشتم بس لازم ترد....لكن هالمره ماردت,وأنا قلبي مو مطمن عليها يافاطمه وحاس أني مخنوق, وروحي بتطلع مني...
{لمعتت الدمعه بعينه,وصد بوجهه وغمض عشان ماتنزل}.
فاطمه أنصدمت من اللي سمعته من فيصل,هذا يدل أنه مو بس يحبها إلا يموووت فيها لدرجة الوسوسه,حاولت تجمع اللي يقوله وتربطه ببعض وتهديه:يبن الحلال يمكن ماتبي ترد عليك بس,, وهي اكيد بخير.
فيصل فاتح أزرار قميصه الحكلي لين نص صدره وهو موداري:أنا قلت كذا بعد بس أبيك تتصلين أنتي فيها وإذا ردت معناتها طيبه وبخير زي ماقلتي.. أما إذا ماردت عليك......أكيد جرى لها شيء<<<{قالها بمراره وخوف}
فاطمه خافت من كلام فيصل اللي شككها مسكت شنطتها علطول وطلعت جوالها واتصلت رن لين فصل:فيصل ,اسيل ماردت.
فيصل بترقب وخوف:دقي مره ثانيه,يمكن ماسمعت الأوله وإلا كانت بمكان هنا وإلا هنا.
اتصلت فاطمه مره ثانيه وماردت,وبدى اليأس والخوف يتسلل لقلبها هي الثانيه وخافت:فيصل أسيل ماترد أكيد فيها شيء,أكــييد.
فيصل ماعاد يتحمل أكثر وقف وهو على أعصابه:فطوم انتي تعرفين مكانها بجده علميني خليني اروح اتطمن عليها بس.... والله ما أذيها بس بتطمن بسسس
فاطمه,نزلت راسها:يــاليـت...بس أنا كنت أكذب عليك,وقلت اني أعرفه بس أنا ما أعرفه هي قالت لي أنها تسكن بشاليه مستأجر عالبحر مع خوالها بس ,ولا قالتلي أسم الشاليه ولا المنطقه.
فيصل جلس وهو ضاغط على راسه بيديه الثنتين:اللحين كيف أرتااااح؟ ابي اتطمن عليها بس,الله يهديها كان تركت عنوان مكانها ,أنا مابي إلا أتطمن عليها بس انها بخير ومرتاحه,والله ماعاد اتعرض لها ولا أضايقها,بس هي تسامحني,وتبشر باللي يرضيها.
فاطمه تحاول تهديه,تذكرت ان أسيل صارت تكره الجوال وأنه يقرفها وماصارت تخليه جنبها:لاتخاف يمكن الجوال بعيد عنها وهي ماتسمعه
فيصل سكت وهو كاتم القلق,وكابت الحزن:.......
فاطمه نزلت دموعها من كلام فيصل اللي صدمها بمشاعره اللي نثرها قدامها وبدون حرج وببساطه,تفاجأت أن أسيل تهمه لهالدرجه,ومابعد هالإعترافات وشكله المبهذل دليل أوضح:فيصل معقوله أنت تحب أسيل لهالدرجه<<<<{قالتها بعفويه}
فيصل ناظرها بقلة حيله (وش يفيد لوقلت اللحين أني أحبها أو لا,مدامي خسرت قلبها,ماعاد عندي شيء ثاني أخسره)قام مخنوق ومارد عليها:.........
فاطمه قامت:فيصل وين رايح ليه ماترد؟
فيصل وهو صاد بوجهه:سؤالك مو بمحله
فاطمه:طيب بتروح وبتخلينا من اللي يودينا للمستشفى نزور جدي
فيصل بضيق:أنا أنتظركم بالسياره بسرعه ونادي عمتي خليها تعجل شوي....
{طلع بسرعه}
فاطمه:يااربي وين راحت عمتي
مزنه طلعت أخيراً:وينه فيصل يافاطمه
فاطمه:أنتي اللي وينك ماشاء الله دخل وسولفنا وطلع وانتي جوى
مزنه:كنت اتروش وش فيك علي.
فاطمه:الله كل ذا ترويش...الله يصلحك..تعالي فيصل ينتظرنا برا بالسياره...
مزنه:يله خذي هالقهوه والشاهي معك
فاطمه:شدعوه ياعمه طالعين الحديقه حنا
مزنه:لا بس عشان الزوار وش فيك نارن شابه يادافع البلا
فاطمه متحرقه تبي تعرف وش في اسيل ماترد:خلاص باخذها بس مشينا بسرعه...
{طلعوا السياره رايحين للمستشفى},
,,,,
.
,
.
.
,
.
,
.
.
بوقت العصر تقريباً...,
........... قامت من النوم,وتحك راسها وتتثااوب,مو داريه بالعالم إيش صايرفيه,ناظرت الساعه:أففف الساعه4ونص العصر,كـــل ذا نوم ههههههه,
{قامت وغسلت وجهها وطلعت وهي لابسه بجامتها حقت النوم قطنيه لونها ابيض وكلها دباديب ورديه }يمممممه,يممممممه...يووه وين راحت أمي هالوقت,وبعدين ليه تاركيني محد صحاني!.......ناااااااديه,نااا� �ااديه
{هذي شغالتهم الجديده بعد ماماتت موضي صعب على مها تباري البيت لحالها خصوصاً أن أمها كبرت بالسن}
جات الشغاله:نعم مدام
مها:وين ماما ووليد وبابا وينهم
الشغاله:هازا كله روه هوسبتل,
مها ارتاعت:ليـــــه هوسبيتل مين تعبان؟!
الشغاله بلغه ركيكه:هازا جدي بابا سااايب كبيرمره مريييز نوم هوسبيتل
مها ارتاعت زود وتحركت شفايفها بدايت البكى:جدي حبيبي
{حطت يدها على فمها من الصدمه وبكت } ورجعت لغرفتها تلبس,هذا ماراحوا كلهم كذا إلا أن جدي تعبان حيل هالمره,واكيييد صااير له شيء كايد
{فتحت الدولاب تطلع منه أي شيء تلبسه,اقرب شيء تنوره قصيره تكرهها شاريتها لها دانه غصب من فتره ولا لبستها ولامره لأنها مو من ستايلها هي بحياتها مالبست قصير,ياله بالبناطيل والبلوزه تكون طوييييله بعد.....المهم لبستها,أصلاً ماحد مطالع وش لابسه وهي ماراح تنزل العبايه ,التنوره سوداء ضيقه وواسعه من تحت للركبه طقمه كعب عالي شوي, والبلوزه كت أصفر ضيقه بالمره على بياضها تجنن,أخذت الجوال ومشت, وتركت شعرها منثور على كتافها لين نص ظهرها وأخذت عبايتها وطرحتها وطلعت بسرعه ,صارخت على السايق:بسرررعه للمستشفى بسررعه
السايق:زييين مدام سوي سوي.
مها بقمت خوفها والبكى:بسرررعه انت كنك تمشي على بيض
السايق:إيس في ماما
مها:ماما بعينك أسسرررع
السايق ابله,أسرع وهو غشيم,ويتخبط بين السيارات,ومرتبك اول مره يسرع :..
مها ماعندها غير كلمة :بسرعه بسرعه
فجأه طلع قدامهم واحد يقطع الشارع يمشيء,
مها صاحت:حاااسب حااااسب
السايق ارتبك ولف ومع سرعة السياره انحرفت عن الطريق وصكت بعمود الإناره على الجنب اللي جالسه فيه مها....كان حادث مروع,....ألتموا العالم والناس وسوو جمهره..........,

.,.,.[أيـــام غــريــبــه عـلـى أرض الــحــب].,.,.
((((((((أنتهى الجزء التااسع والعشرووون))))))



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-10-13, 05:52 PM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الثلاثوووون......,
.,.,.[أيــام غــريــبــه عــلــى أرض الــحــب].,.,.

السايق ارتبك ولف ومع سرعة السياره انحرفت عن الطريق وصكت بعمود الإناره على الجنب اللي جالسه فيه مها....كان حادث مروع,....ألتموا العالم والناس وسوو جمهره..........,

واحد من الرجال:ياعيال أحد أتصل بالإسعاف؟
الثاني:إيه من عشر دقايق وللحين ماوصلت.
شاب عاادي شاف الحادث,والجمهره,نزل من سيارته يستطلع حس بإحساس غريب ,ويمكن يساعد:يا أخوان عسى مافيه حريق بس؟
واحد من الرجال:لا مافيه بس السياره اتدشدشت,والواضح فيها أثنين
الشاب بهدوء:أوكيه ترى وقفتكم كذا ياجماعه ماهي بحضاريه,وسديتوا الطريق,رجاءاً كل واحد يروح, وخلوني اشوف شغلي
واحد ملقوف:وانت وش دخلك؟
الشاب بلباقه:أنا الدكتورتركي إذا أنت دكتور وراح تساعدني هلابك وإذا لا توكل على الله
الملقوف تفشل ومشى:......
{بدوا الناس يروحون ,وجلس اللي يساعده بس}
تركي راح للباب حاول يفتحه,ماقدر,راح للثاني,قدر يفتحه وطلع السايق,مافيه ولاشيء,بس مرتاع, وفيه كم جرح بسيط من الزجاج المتكسر:رفيق فيك شيء يعورك شيء
السايق وهو يتفقد نفسه:لا سير مافيه,بسسس هازا مدام مها مدري ممكن موت هازا واااجد مسكله<<<{كان يبكي}
تركي رقع بأذنه أسم مها(مها~مها~مها) :هي أسمها مها؟
السايق يهز راسه:أيووه مدام مها..هازا واجد مسكين ممكن موت هازا هراام هازي وااجد صغيييير
تركي جته همه ناظر بالساعه وألتفت على اللي جنبه:ياخوي الإسعاف على وصول تعال بهمه نفتح الباب ونطلع المصابه داخل علبال ما تجي الإسعاف أخاف تكون تنزف أو شيء...
الشاب الثاني:يله بسم الله.....
{فتحوا الباب بقوه
تركي وهو مشمر عن أكمامه :لحظه لحد يدخل,أنا دكتور مثل ماقلت راح اشوف إذا فيها نزيف داخلي أو لا...
{دخل تركي وطبعاً الغطاء مو عليها كل شيء طار من الحادث, رغم الدماء اللي على وجهها إلا أنها ما أخفت حلاتها بل يمكن زادتها,حاول يغض بصره وكشف على عينها ويشوف إذا عندها نزيف أو لا,}
مها أصدرت صوت أنين يقطع القلب,وهي مو بوعيها:يمممه,جسمي مكسر
تركي هبلته دقق بعيونها أكثر(هذي هيه أكيد نفس العيوون...لا ونفس الصوت),ناداها يشوف إذا صاحيه:مهاا,مهاا
مها مو بوعيها:آآآآآي جسمـــي آآآآآهـ
تركي تأكد أنها ماعندها نزيف أرتاح وأنها تحت تأثير الصدمه للحين ومو صاحيه:شبااااب الإسعاف جاء
الشباب:إيه جاء هذا هو أقبل
تركي غطاها بشيلتها,رغم انها مو بوعيها والمفروض يهويها إلا أنه قرر يغطيها ,ماحب أحد يشوفها غيره,مع أنه ماله دخل فيها
{جو المسعفين وشالوها وأخذوا السايق ولحقهم تركي بسيارته للمستشفى اللي يشتغل فيه,لأنه طبيب أمتياز}
,,,
.
,
.
,
.
بالمستشفى :::
بجناح الشايب, الغرفه مليانه بالزوار,...
ام محمد على أعصابها:ياربي سترك يااالله,البنت تأخرت
مزنه:وأنتي وش دراك انها جت
أم محمد: كلمت البيت من 3ساعات وردت الشغاله وقالت انها راحت المستشفى وللحين ماجت شكلي بروح أشوف
فاطمه لحظه ياخاله بنزل أدورها يمكن جت بس مضيعه الغرفه,تراني أعرف مها دلخه لازم أحد يدلها...
ام محمد:إي والله يافطوم انزلي يمك شوفيها
فاطمه قامت:ثوااني لهي عندكم...
{طلعت, وتلفتت,شافت ناصراللي صد عنها أول ماطلعت من الجناح,ابتسمت,هي ماتدري انه شالها ولا تدري انه شافها ,بس تذكر انها شافته وهي تحسه حلم لأنها ماكانت مركزه,لاحظته متغير وبالشماغ والشخصيه والطول والعرض والوسامه (ياسبحان الله تغيرت ياناصر)أعجبها شكله وكشخته,راحت له ووقفت قبالته علطول وبصوت تغير أول ماحطت عينها الضاحكه بعينه: السلام عليكم
ناصر ألتفت عليها مو مصدق نفسه معقوله هذي فاطمه,اللي شفتها امس بعد شفتها اليوم بعد وش هالهنا ياربي:وعليكم السلام,هلا فاطمه
فاطمه ضحكت بنعومه:هههه
ناصر انحرج وأستغرب ليه ضحكت منه,وشك بنفسه:!!
فاطمه كتمت الضحكه شوي:أسفه نصور,بس أول مره أسمعك تقولي فاطمه,انت زمان تقولي فطوم.
ناصر نزل راسه,مستحي....,
فاطمه نزلت راسها مستحيه من جرأتها معه,بغت تمشي بس تذكرت,وش جايه عشانه:نصو...قصدي نااصر,ما تدري وين فيصل؟
ناصر:فيصل قال أنه بيمر الشركه ويشيك عالوضع هناك وبيرجع بغضون كم ساعه ما راح يطول,ليه بغيتي شيء؟
فاطمه متردده تقوله أو لا(مافيها شيء لو قلت له,عاادي هذا نصوورصديقي هههه)....
ناصر استغرب سكوتها شكلها عندها شيء:فطو...فاطمه تبين شيء؟
فاطمه قررت تقوله:إيه يانصور مها من 3ساعات طلعت من بيتهم جايه هنا وللحين ماوصلت,وأمها قلقانه عليها وبيني وبينك أنا شكيت يكون صاير معها شيء, بس قلت يمكن جت وتورطت ماتعرف وين جناح جدي
ناصر:بسيطه ننزل تحت وندورها أكيد بنلقاها إذا بالمستشفى.
فاطمه :قولتك أنزل أشوف هي جت أو لا
ناصر:إيه.
فاطمه مشت:عن اذنك
ناصر:هيه فطوم على وييين؟بروح معك
فاطمه أستغربت:كيييييف؟
ناصر حس أنه تورط:قصدي مايصير تنزلين لحالك لازم أحد معك
فاطمه وصداقة الطفوله:أوكيه ليش لا,تعال
{مشوا مع بعض..والقلوب طبول..وطول المسافه سااكتين,أقبلوا عالمصعد }
فاطمه استحت تدخل مع ناصر بمكان مغلق لحالهم,ألتفتت على ناصر وصوتها فيه ضحكه تذكرت الذكريات القديمه:نصور تذكر لمن رحنا للمدينه المنوره وحنا صغار؟
ناصر ببتسامه,تذكر:أذكر
فاطمه تكمل:ههه وقتها لمن ناموا أهلنا جلسنا أنا وياك نلعب بالمصعد فالفندق طول الليل تذكر هههه<<<صارهالموقف مع خالتي بطفولتها ههههههه
ناصر ما وده أحد يقرصه يمكنه يحلم :هههههه أذكرها زييين,ياحلو ذيك الأيام ,
فاطمه ودها تسولف عن الذكريات مع ناصر هو الوحيد أللي شاركها بكل مغامراتها وهي صغيره:إي والله ياناصر حلوه<<<{ماكانت تقصد شيءغير البراءه والذكريات}
{جاءوا عند المصعد }
وقفت فاطمه,وهي مستحيه تقوله ماراح أنزل معك بالمصعد,بس جاء ولد صغير وهون الموقف شوي,يبي ينزل معهم,,ودخلوا المصعد ثلاثتهم:
ناصر ناظر بالولد بحقد لأنه مضيق عليه سكت:......
فاطمه بغت تاكله تحب البزارين نزلت بمستواه بعد مادخلوا المصعد:حبيبي وش أسمك
الولد صغير ودبدوب يجنن:أثمي ياثر(ياسر)
فاطمه نست نفسها وضمته:يااااحلووالأثرم ياناااس,حبيبي كم عمرك أنتا؟
ياسر:عمري 6ثنوااات
ناصر أستغرب حركاتها مع الولد كل هذا حب بالبزران عكسها مايحبهم,وحسد الولد على هالحضن:
فاطمه مسحت على شعره: حبيبي وين ماما عنك وين بابا أنت ليش لحالك
ياسر:ماما ولدت هنا وجابت بنت وثمتها أثيل(أسيل) وبابا بالشغل
فاطمه تحط عقلها بعقله:الله أسمها أسيل حتى بنت عمي أسمها أسيل, بس أنت ليش لحالك
ياسر:أنا مو لحالي أنا نزلت أخذ أغراض من الثايق تحت ,بث أنتي ياخاله إيش أثمك؟
فاطمه ضمته بعد ماقال خاله:لبى قلبك أنا خاله,أنا أسمي فااطمه ,لاتنساني
ياسر:أنا ما أنثى بث أنتي لاتنثيني
فاطمه ضمته بقوه كنه ولدها:حبيـــــبي أنا ما أنسى أللي أحبهم أبد
ناصر رقعت هالكلمه بقلبه وهو حاااسد الولد على حضن فاطمه:ترى وصلنا
فاطمه:خساااره يا ياسر,وصلنا وراح نفترق
ياسر:معليش نتلاقا أن شاء الله,,,يله خاله فاطمه باااي
فاطمه:بااي ياروحي يسوري
ناصر:خلصتي سوالف مع البزر
فاطمه رجعت للطفاقه وسوت نفسها حزييينه:أسكت أنا محرومه منهم
ناصر!!!؟؟؟؟:إييييش..منهم
فاطمه بعباطه:وش فيك صفر لونك كذا,قصدي البزران,أحبهم وعايلتنا فقيره منهم
ناصر!:تحبينهم؟!
فاطمه أخذت نفس وسرحت تتخيل:آه ودي لو أن بيتنا مليااان بزارين,كذا حول الخمسه سته ثماانيه وكلهم حول بعض,صجه ولجه وزلزال جوى البيت وجدي يهاوشهم ليه كسرتوا الراديو لا تخلعون البيبان ارخوا صوت التلفزيون لاتدخلون بجزمكم البيت "تكرم", وأنا أقول خلهم تكفى ياجدي ياخذون راحتهم هذا بيت خوالهم.....الله وعيالي عفاريت شاقين الأرض وطالعين<<<<{نست نفسها,علبالها تتكلم مع وحده من صديقاتها بس هي ماتكلم مع صديقاتها كذا, محد يفهم عليها غير ناصر اللي قضت معه كل طفولتها وهو صديق الطفوله الحقيقي بالنسبه لها ينضربون سوى ويبكون سوى ويضحكون سوى ويسوون جرايم سوى}
ناصر,تخيل أنه هو أبو هالعيال العفاريت وأنهم معاقبينه فعلاً ومومخلينه ياخذ راحته بالبيت,صاح بوجهها:بسسسس مانبي بزارين, الله يخليك عوروا راسي وهم مابعد جو..
فاطمه تعطيه جوه وبنص عين كأن الدعوه صدق:لا والله وأنت وش دخلك خل عيالي ياخذون راحتهم
ناصر درى أنها تاخذه على قد عقله أنحرج وابتسم وصد يضحك:........
فاطمه ضحكت على شكله وهو منحرج: ههههههه,نصوور طالع خدودك حمرت هههههه يااحلاااته وخدوووده.<<<< {استحت وسكتت,حست أنها تمردت شوي}
ناصر ماناظر فيها عشان مايشوف الإحراج بعيونها ويحرجها زياده,سكت:..........
فاطمه تداركت الموقف:مممم,نسينا أننا جايين ندور مها
ناصر وهو صاد شاف السايق عند الإستقبال:هذا سايقهم يافطوم..
{راح له مسرع}
فاطمه لحقته:....
ناصر خاف لمن شاف السايق بوجهه مشوخ وشكلها توها:مسعود وين عمتك مها
السايق بكى علطول:هازا عمتي مها طوارى مرره تعبان سوي أكسدنت
فاطمه سكرت فمها بيديها عشان ماتصيح,بس بكت:مهاااوي لااا
ناصر:طيب هي وينها هي حيه أو..
السايق: لا مافيه موت بس واااجد تعباان,
فاطمه ما أستنت ناصر راحت للطوارئ,تركض وتطل مع الزجاج العازل وهي تبكي وتنادي:مهااااا
ناصر لحقها وهداها:اذكري الله يابنت ,,
فاطمه مواصله تبكي:ياربي حنا وش اللي صايبنا بهالعايله واحد طايح من يومين ماصحى ووحده بديره ثانيه وانقطعت الأخبارعنها واللحين وحده صايرلها حادث ياربي وش هالذنب اللي حنا مرتكبينه,أستغفر الله أستغفر الله
ناصر تقطع قلبه عليها,شايله هموم العالم على كتفها وهي تضحك:تعوذي من ابليس اللحين بيطلع الدكتور وبنشوف وبنطمن.
فاطمه جلست على أقرب كرسي بالممر تبكي,وتفضفض أصلاً من طاح جدها مريض وماردت عليهم أسيل اليوم وهي كاتمه العبره واللحين مها, طلعت كلها مع بعض:..
ناصر وقف جنب الباب ينتظر أحد يطلع يطمنهم:.....يااارب سترك...

.,.,.[أيــــام غـــريــبــه عــلــى أرض الــحــب].,.,.
((((((((((((أنتهى الجزء الثلاثون))))))))))))))))))))



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه, مجال, الحب, الحنين88, بوووح, غريبه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:08 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.