آخر 10 مشاركات
ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          A Walk to Remember - Nicholas Sparks (الكاتـب : Dalyia - )           »          305 - عــــلاقات خـــطرة ليليان دارثي(كتابة /كاملة )** (الكاتـب : الملاك الحزين - )           »          At First Sight - Nicholas Sparks (الكاتـب : Dalyia - )           »          347 - الراقصة والأرستقراطى - سوزان بيكر - م.د ** (الكاتـب : * فوفو * - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          1107-معركة التملك-شارلوت لامب د.ن (ج2 من السداسيه كاملة)** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          4-البديله - فيوليت وينسبير - ق.ع.ق .... ( كتابة / كاملة)** (الكاتـب : mero_959 - )           »          285 - أنين الذكريات - هيلين بروكس (الكاتـب : عنووود - )           »          تناقضاتُ عشقكَ * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : ملاك علي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-10-13, 03:39 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 أيام غريبه على أرض الحب للكاتبه / بوووح الحنين88 ( مكتمله )






بسم الله الرحمن الرحيم




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعضاء روايتي الغالين يسعدني أن أنقل لكم رواية

" أيامٌ غريبه على أرض الحب"

للكاتبه/بوووح الحنين88



قراءة ممتعه للجميع .....




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 11-10-13 الساعة 08:58 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-10-13, 03:56 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
بالبدايه,,احمد الله على ان وفقني بإرضاءكم اصدقائي قراء الروايات,ثانياً احب اني اقدم لكم روايتي الثانيه ...ويااارب تحوووز على رضاااكم....
السلام عليكم حبايبي(:
كيفكم إن شـاء الله تمــــاام....
المهم. <<<< عندها سالفه هههه
هـا أنـا أعود إليكم مجدداً في قسم الروايات,,بروايه جديده,,تجري أحداثها في الطبقه الغالبه في الشعب إللي هي الطبقه الوسطى...يوميات عايله مكونه من عدة أشخاص تدور القصه بينهم ويتداولون دور البطوله,,لا تخلو من الكوميديا اللي أحبها..والتراجيديا...والروم� �نسيه الطاغيه .....,هذه القصه لاتتحدث عن أصحاب الملايين ولا الطبقه الأستقراطيه ولا المخمليه,,,
لا... هم ناس مثل اغلبية الشعب مثل ماقلت ..,أشخاص جمعتهم الأقدار ليصبحوا في بيت واحد!
كبرياء في الحب.....,خفة ظل...,بساطه...,مواقف محرجه...,عــذااب الهجر من الحبيب...,
هي << فاقده للهويه...,... هو << شااايف نفسه وااجد
الأثنين <<<<عصبيين وكل واحد أعند من الثاني
هي <<<تحبه وحبها من طرف واحد
هو<<<ولا يدري عن هوى داراها
,

.,.,.[أيـــام غــريــبــه عـلـى أرض الـحـب].,.,.

,فتتحول أيامنا الهادئه العاديه المشرقه,إلى أيامٌ غريبه على ارض الحب.
هذه بإختصار فكره عن محور,روايه,مليئه بالأحداث المثيره,,
أتمنى لكم قراءه ممتعه,,,,
..
,,
التعريف بالشخصيات:<<<<يمكن اطول شوي
البيت الكبير:
الجد محمد:رجل كبير بالسن,له5 ابناءوبنت واحده وهوكبير العايله,وهواللي ربى فيصل وفاطمه بعد ماتوفوا اهلهم, وبعد ماكبر اوكل كل شيء لفيصل اللي يعتمد عليه, وعملهم عباره عن مزرعه كبيره, ومؤسسة انتاج زراعي,لتوزيع منتجات المزرعه.
مزنه عمة العايله البنت الوحيده للجد عبد الله تزوجت ومات زوجهاالعقيم,وقررت ماتتزوج بعده وفاءاً له, وقررت تربي فيصل وفاطمه..حنونه ودمعتها على طرف عينها, وتحب فيصل وفاطمه مثل عيالها تماماً واكثر.
فيصل:عمره23سنه,ولكن صفاته توحي بأنه بالاربعين,لأن اللي مربيه جده من مات ابوه عبد العزيز,اللي كان قبل اصغر عيال الجد عبد الله,صفاته رزين,حكيم,عكس كل الشباب مايعرف الطيش,هادئ الطباع علشان كذا كل من قابله وهو مايعرفه يقول متكبر وهالشيء يضايقه أحياناً,بس مكانته تفرض عليه انه يتعامل بهالطريقه وهوعصبي سريع الغضب لكن انسان حنون بس ما يبين,اما صفاته الخارجيه:طول وسامه,طلته لها هيبه,لون بشرته ابيض مايل للسمره قليلاً.واي بنت تتمناه. هو تقريباً الهيرو يعني البطل بالروايه.
فاطمه:عمرها19سنه بنت عسسسل ومملوحه,تركت الدراسه بعد الثانويه ماتحبها تحب شغل البيت اكثر, هي مواخت فيصل بيولوجياً ,بس علاقتها فيه معقده شوي,يعني هو يصير اخوها بالرضاعه, لأن فاطمه كانت لها اخت اكبر منها رضع معها فيصل, بس هي ماتت, وهوولد عمها بنفس الوقت,وابو فاطمه اللي هو اخو ابو فيصل, مات معه في حادث سير,بعدها تزوجت ام فاطمه وتركت فاطمه ببيت جدها,يربيها هي وفيصل اللي امه ماتت بنوع غريب من الحمى الشديده.
بيت عبدالله محمد:ابن الجد محمد
ابومحمد(عبد الله):كبير بالسن, ويشكو من امراض الشيخوخه.
ام محمد(ساره):سيده محترمه ومحبوبه بالعايله,نفس مزنه.
محمد:الولد الكبير وعمره 28ظابط بالشرطه متزوج بـ(اسماء) وله 3 ابناء عبد الله وعبد الرحمن وعبد الوهاب.وساكن ببيت مستقل لحاله.
ماجده:عمرها25سنه معلمه رياضيات متزوجه عادل ولد عمها وعندها بنت اسمها " يارا" عمرها 5سنوات.
منيره:عمرها23سنه متزوجه حديثاً وما بعد جالها اولاد
موضي: عمرها22سنه,تدرس فيزياء,شخصيه غامضه,شايفه نفسها شوي, حتى ماتعطي اختها مها وجه,ولا احد مالي عينها,
مها:عمرها19سنه صديقة فاطمه ,هم يحبون بعض , ومها هذي نفس طباع فاطمه, والبيت من دونها مايسوى.
وليد:عمره 12سنه اصغر واحد,
**عايلة هادي عبد الله:الابن الثاني للجد عبد الله:::
هادي(ابو عادل):رجل كبير بالسن,متقاعد
فضه(ام عادل): مثل باقي الحريم تحب تحش بخلق الله وتغار من ساره اللي كل العايله كلها تحترمها,وتبين احياناً هالغيره واحيان تداريها..
عادل:27سنه متزوج ماجده بنت عمه,بس الأمور بينهم موطبيعيه رغم الحب اللي بينهم
عبد الكريم:23سنه توه متزوج منيره بنت عمه بعد قصة حب عذري هههه,موظف حكومي.ومبتعث بالخارج للدراسه ومعه زوجته منيره.
ناصر:21سنه طالب ثاني سنه هندسة كمبيوتر,,يحب فاطمه بس يكتم على هالشيء, انسان هادي وبحاله, همه يدرس علشان يتخرج ويحلم يتزوج فاطمه
عبير:20سنه,متقلبة مزاج وهي تدرس بالجامعه.
عاشقه:19سنه , بنت مرحه, تدرس الكليه اول سنه ومسويه هي وفاطمه ومها مثلث برمودا بالعايله هههه.
,
.
,
البدايه:
بيت كبيرالعايله بأطراف مدينة الرياض(بعيد عن الضوضاء):
البيت بدا ملئ بالدخان والأبخره,لدرجه تحجب الرؤيه::
الشايب طلع من غرفته شرقان, ووجهه احمر:كح كح كح كح,مزنــ,,,,ـه
مزنه جت ركض:كح كح كح سم يبه كح كح , وش فيك تكح,كح كح
الشايب ماسك صدره:كح كح كح كح, وش هالبخور اللي حشرتونا فيه.
جات فاطمه البنت النشيطه, وهي ماسكه البخور وتنفخ فيه: صباح الخير يا احلى شايب بالرياض.
الشايب ماقدر يرد, يأشر بيده "ابعدي":كح كح كح كح
فاطمه خافت عليه وقربت عنده والبخور بيدها: ياويلي جدي انت علامك,وجهك احمر كنك طماطه,شكلك مخنوق,عمه جدي وش فيه.
مزنه هي الثانيه انخنقت، وأشرت اطلعي برا:
فاطمه ببلاهه: اهااه اروح اجيب ماء طيب{نزلت البخور عندهم وراحت}
عند الدرج فيصل نازل وهوكاشخ:فطوم, وش فيه جدي اسمع كحته وانا فوق.
فاطمه وهي رايحه للمطبخ تهز كتوفها: ريقه الظاهر ناشف وانا رايحه اجيبله ماء هو طلب مني.{كملت طريقها للمطبخ}
فيصل لاحظ البخور مالي البيت لدرجه مثل الضباب يحجب الرؤيه: وش هالبخور
{تذكر ان جده عنده كتمه, راح ركض}جددددددي
{لقى جده وعمته على آخر نفس, والغرفه مكتومه بخور والمبخره عندهم تزيد الدخان, اخذ البخور ورماه بأقرب مغسلة يد وفك المويه عليه ورجع فتح الشبابيك وشغل المراوح وصار يهف على جده شوي وعلى عمته شوي, لين بدوا يصحون}
فيصل بلهفه: جدي عمتي انتوا بخير؟؟
العمه مزنه:كح كح بخير, يا ولد اشوى, انك جيت , فطوم بغت تذبحنا بالبخوركالعاده كل جمعه.
دخلت فاطمه بجيك مويه وكوب, وتفاجأت بالمنظر: يا ويلي تاخرت عليك بالماء بغيت تموت, بسم الله عليك.
الجد بصوت متعب:كح كح طلعوا ذالبنت عني ,
فاطمه تلفت يمين شمال ببلاهه: مين ووينها؟
فيصل عصب عليها: فطووم, وش هالهبال,اشرقتي البيت بالبخور من دخله قال شابه فيه حريقه,متى تفهمين انتي,حتى جدي وعمتى بغوا يروحون فيها
فاطمه جت لجدها وتبوسه براسه وخشمه ويده: بسم الله عليك يابعد طوايف فطوم واهلها, جعلك فدوه لعدوينك واللي ما يحبونك , عسى الله يخليك لي ولا يحرمني منك,جعل يومي قبل يومك,لبى عظيماتك.
فيصل قفلت معه كتمت جده زياده: بسسسسس كفايه يا عجوز البيت,
مزنه:هههههه تربية عجايز وش تبي يطلع منها هههههه
الجد يحب حركات فاطمه وعلطول يرضى: خلوها حبيبت جدها,معليكم منها, بس وانا جدك لا عاد تكثرين بالبخور,
فاطمه تناظر عمتها وفيصل وتحرهم بيدها: حرره لقطوا وجيهكم ههههه
فيصل وهو معصب: ليه شايفتها منتثره قدامك اللحين,,الحمد لله والشكر.
فاطمه تأشر بيدها عالارض:إيه شوف خشمك هذاك طايح ههههههههههه
مزنه:ههه فطوووم,يالعياره,عن هالحركات,,
فيصل رفعت ضغطه خلاص,نوى يخلص عليها:فطووووووووووووم
فاطمه ابتسمت بمكر, وراحت تركض علشان ما يمسكها:هههههههههااي
فيصل لحقها: واللللللله لاوريك ,يعني وين بتروحين مني
الشايب:ههههه بزران مهما كبروا,,يله يافيصل عالمسجد نصلي الجمعه الساعه 11 وحنا مارحنا الجامع.
فيصل وقف ورجع, ورفع صوته علشان تسمعه: هييييه ربي رحمك هالمره لاني بروح انا وجدي نصلي الجمعه.
فاطمه من فوق الدرج تسمعه وكاتمه الضحكه علشان ما يسمعها:
{طلعوا الجد وفيصل للمسجد وسكروا الباب وراهم}
نزلت فاطمه تتسحب:ههههه راحوا عمتي؟
مزنه تخزها بنص عين:إيه راحوا, بعدين انا بسألك انتي ليه مبذره كذا,
فاطمه!؟: مبذره بوشو عمتي؟
مزنه:بالبخور لعنبوا بليسك كل اسبوعين اروح السوق اشتري ما صارت, والله راعي المحل حفظني من كثر ما جيه, صرت افتشل منه.
فاطمه: يوووه ياعمه يعني مانبخر البيت,والله احسب عندك سالفه.
مزنه قفلت معها راحت ومسكت اذنها:الكلام ضايع معك,خلينا نروح المطبخ ونسوي الغداءبدري علشان نصلي بدري مع المسلمين, وطفاقتك هذي لازم اشوف لها دبره.
فاطمه: آآآي,عمتي والله احس اذني بعد ايام بتصير مثل اذاني الفيل, من كثر ما تمطينها لي.
مزنه:وليييييته يفييد,,,امشي قدااامي يله.{راحوا المطبخ وسط تحلطام فاطمه}
(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( ((((((((((((((((((((((
بيت بوعبد الله(محمد)::
ام محمد :وليدووه ليه للحين ما رحت للجامع.
وليد متكي بالصاله ومعصب:اروح بدون شماغ,
ام محمد:وليش ماخذيت شماغك ورحت
وليد:محد كواه لي, قلت لموضي لأن عليها الكوي وعيت,الله ياخذها,تقولاني بزر مايحتاج,
ام محمد : اهاااه يعني افهم انك منت رايح, والله لاقول لابوك.
وليد:لا بروح, اصلاً اختي مهاوي راحت تكويها لي,
مها جت بالشماغ:هاك وليدحبيبي,خلصت وثاني مره تعالني انا اكويها لك.
وليد اخذها ولبسها:مشكوره مهاوي والله انك احسن من هذيك اللي شايفه نفسها.
مها تبتسم: إيه بس عساه يبين بعينك .
ام محمد تعجبها تصرفات مها مع اخوانها عندها اسلوب: يله وليد هذاك اخذت شماغك, افلح للمسجد,لا يفقدك ابوك ويسود يومك.
وليد طلع مستعجل:طيب,, مع السلامه{وسكر الباب}
مها التفت على امها: يمه شوفي لك صرفه مع هالموضي هذي, كل ماجاء الشغل عليها, ماتسويه زين, واجي انا بعدها واتحمل شغلها, شوفت عينك حتى شماغ وليد يكودها كويها.
ام محمد: معليه يا بنتي تحمليها هذي مهما كان اختك واكبرمنك وانتي خليك عاقله
ولا تحطين ببالك منها.
نزلت موضي معصبه من كلام امها:لا والله لاتحط ببالها مني,ليه شايفيني هبله وإلا ناقصه عقل, علشان ماتواخذوني على تصرفاتي,
مها تهديها: هيه ترى هذي امك,لا ترفعين صوتك عليها,عييب عليك.
موضي ماتراعي شعور احد, ولا يهمها احد: امحق ام,,,{ببرود تذكرت,}اسفه, {ورجعت تهزء مها}وانتي من انتي علشان تعلميني العيب,{ناظرتها باستحقار} حيواانه.{ورجعت كنها ما سوت شيء,}
مها انقهرت من تصرف اختها الاخرق, وراحت تطبطب على امها: معليك منها يمه, امسحيها بوجهي.
ام محمد تعودت عليها: مو مشكله مهاوي تعودت عليها, انتي بس لا تحطين بخاطرك من اختك,
مها انقهرت من ردت فعل امها: يمه ترى هي بنتك وتقدرين تأدبينها انتي ليه متساهله معها, وهي ماتستاهل,والله انها تقهرحتى قدام العايله تفشل دايم ماده بوزها ولا احد عاجبها كأننا مو اهلها,مالت عليها,صدق قليلة ادب.
ام محمد: المهم وانا امك, روحي صلي عشان تجهزين القهوه لأبوك.
مها حبت راس امها وراحت:تامرين يمه.
ماجده نازله من قوق وجلست معها:صباح الخير يمه
ام محمد:هلا صباح النور, وينها يارا
ماجده:فوق نايمه,

(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( (((((((((((((((((((((((((((
بيت هادي(ابو عادل)::
عاشقه البنت المرحه طلعت من الحمام متروشه,ودخلت الغرفه:اففف للحين عبير نايمه,واليوم جمعه,{ولعت النوروفتحت الستايروفتحت الشبابيك,وطفت المكيف. ورجعت للمرايه تنشف شعرها البني القصير,}
عبيرغطت راسها باللحاف: عاااااشقه سكري الستاير وشغلي المكيف, ياحماره
عاشقه لفت عليها وشعرها مبلول:هاااااهـ حماااره, اخت الحماره وش يسمونها,
عبير عصبت ووخرت اللحاف عن وجهها المعبس:اقول اكلي تبن واطلعي برااا.
عاشقه انتبهت لجيك الماء اللي جنبها,جتها فكره,اخذته وكبته عليها, وراحت تركض لبرا:ههه وريني اللحين كيف بتنامين ههههههههاي
عبيرقامت وهي تبعد شعرها المبلول عن وجهها وتناظر شكلها تبللت بالكامل لأن الجيك كان مليان,غلي دمها, وصارت مثل البركان: عشووووووووووقه والللله لاذبحك,{راحت تلحقها,والشر يلمع بعينها, نزلت مع الدرج وهي ماسكه الفازه بيدها ناويه على عاشقه بشر,وقفت وتلفتت,ماحصلتها, ورجعت لغرفتها}
عاشقه بغرفة امها:يمه داخله على الله ثم عليك, احميني منها,بتذبحني.
ام عادل وهي تصفط الملابس:لا والله محد قالك تلقفين عليها, روحي وراك
عاشقه بترجي:يمه كنت ابيها تصلي,بعدين انا اطالب بحق اللجوء.
ام عادل:والله ما تحصلين شيء, اطلبي الله بس.
عاشقه سمعت صوت الباب:بابا حبيبي{راحت ركض,ووقفت تستقبله بقصيده }ابي الحبيب الطيب,,بابا الغالي,اجمل واحد بالعالم, احسن واحد اعرفه,بابا....
ابو عادل سد اذانيه:بس بس اخلصي علي, وش سويتي لعبير علشان تبي تضربك.
عاشقه تحك اصابعها ببعض من الخجل:يسلملي اللي يفهم عالطاير,ابد والله كبيت عليها مويه,هههههه كنت ابي اقومها تصلي.
ابوعادل: بس مويه يعني مو شيء ثاني.
عاشقه: لا والله مافي شيء ثاني.
ابو عادل:خلاص روحي جيبي القهوه وانا راح اتفاهم معها, لاتخافين.
عاشقه حبت على راسه:تسلم يا احلى اب بالعالم العربي والاسلامي العالم كافه
ابوعادل: عشووقه, عن هالموشحات المعروفه قلتلك بشوف موضوعك, خلاص عاد روحي.{راحت وهي تنط من الفرح لانه راح يخلصها من عبير}
دخلت عاشقه المطبخ وهي تمتم بنشيده:ياامي الحبيبه يا واحة الامـــان,{فتحت درج الفناجين,,وفجأه انكب عليها بيبسي باااارد عبوه كاااامله}بااااااااابااااا� �ااا.
عبير لفت عاشقه عليها, وبنظرات نصر: احسسسسن , كبيتي مويه وانا كبيت بيبسي, وثاني مره خليك ذكيه, ولا تلعبين مع عبير.
عاشقه شكلها يضحك,صارت تستهبل:أهيء أهيءأهيء, , ابي امي, ابي ابوي, ابي زوجي هـءهـءهـءهـء
ابو عادل دخل,ومضيع السالفه:عشووقه انتي متزوجه من غير علمي
عاشقه تناظر عبير اللي تضحك:ههههههههههههههههه
(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( (((((((((((((((((((((((
البيت الكبير::
الليل::
فاطمه بالمطبخ تجهز العشاء وتنشد:الله البادي ثم مجد بلادي,ديرتي ممم,غيرتي,مم حبي اللي بالعروووق,حااالفٍ مشرب واذوق,غييير حب بلادي,,وغيير عشق بلادي,اللــــه اللــــه,,الله الباااادي...مممم.....{سمعت صوت تصفيق حااار, والتفتت}
فيصل بعد التصفيق والتصفير:اللـــه اللــــــــــه ,خلصت المشاركه يا أمووره.
فاطمه تعض اصبعها مسويه بزر:إييييه,,,فصووول بالله شرايك بصوتي عااد,موحلو؟
فيصل يستغل الفرصه ويتكي عالجدار ويكتف يديه كأن عنده موضوع هااام: والله يافطووم يعني, بس هو عالعموم متحسن عن أول,يعني مو بطال.
فاطمه أشرت بالملعقه عليه:لا والله,اصلاً انا ياحبيبي بزماني يومني ادرس محد ينشد بالإذاعه إلا انا كل صبح.
فيصل:ههه ياحبيبتي اصلن بمدرستك ماكان احد يحضر الطابور والسبب انتي,
فاطمه وهي مصدومه!:إي والله بس...ليه ما لاحظت.
فيصل يكمل القصه,وهوكاتم الضحكه: نسيتي ان الوزاره فصلت مديرتكم,علشانها ما قدرت تخلي البنات يجون بدري المدرسه ويحضرون الطابور,
فاطمه تعيد الشريط القديم:إي والله حتى مديرتنا ابله بدريه الله يذكرها بالخير, قالت لي مره,فطوم حبيبتي اختصروا بالإذاعه ولا تنشدون دايم,علشان الوقت,
فيصل وهو كاتم الضحكه: شفتي فطوم.
فاطمه,بحزن: ياحليلها ماتبي تجرح مشاعري تدري اني يتيمه, {فكرت شوي, وتذكرت},حتى مهاوي بنت عمي مره قالت لي, ان وحده من البنات, قالت مافيه احد يغني غير فاطمه سليمان, وانا فرحانه احسب انها قصدها ما فيه احد ينافسني,, ياحرام ,أثاريني كنت مسببه ازمه بالمدرسه وانا مدري...فصول انا احس ودي انتحر..
فيصل ماعاد فيه يكتم الضحكه طلع برا يضحك عشان ما يخرب الخطه:هههههه
فاطمه ماشافته لمن طلع:بسم الله وين راح. خلني اقدم العشاء احسن لي,
,,,,,,,,,,,,,,
عالعشاء::
مزنه: فيصل حبيبي متى النتيجه
فيصل للحين فيه ضحك:بكره عمتي,ادعيلي اخذ معدل بس
مزنه ترفع يديها تدعسي:يالله انك توفقه وترزقه باللي يقول عنه هذا وش اسمه المعدل ونحتفل فيه
فاطمه ارتفع ضغطها محد مدح عشاها قررت تمدح نفسهاكالعاده:يالله يازين هالمريصيعات الله انك تسلم يد من سوتها وترحم والديها وتخلي جدها وتصلح عيالها, وتخلي لهم ابوهم, ويبعد عنهم كل حاسد ياكريم.
فيصل فتح عينه عالاخر:حشى والله على رقم عجوووز,انتي ما تغلطين بهالدعاء
مزنه:ههههههه,تربية عجايز وش تبي يطلع منها,بعدين وانا عمتك قولي بالاول يالله انك ترزقني الرجل الصالح,بعدين بالذريه وبعدين بصلاحهم,ههههه
فاطمه ترفع يديها:يالله انك ترزقني بالرجل الصالح,اميييييين.
فيصل يبي يعبس:فطووم استحي
فاطمه:فصووول عويض الله من شرك حارمني من الرجل الصالح حتى من الدعاء.
فيصل ماتحمل مع التحطيم اللي حطمه لها قبل شوي,انفجر ضحك هو وعمته:ههههههههههههههه
فاطمه: الحمد لله انا ماقلت شي يضحك,صح جدي.
الشايب يرخي اذنه:هااااااااهـ انتي وش تقولين.
فاطمه جاها احباط رفعت صوتها عشان يسمعها زين:اقوووول العشاء زيين ياجدي,عجبتك المريصيعات.
الشايب ماسمعها زين: لا والله يبنتي السمع لك عليه,مره يصفي ومره يوشوش.
فاطمه: هههههه شدعوه جدي راديو ههههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههه
{كانت حياتهم كذا دايم ضحك وتعليقات ولا لهم شغل بأحد,على ان كل واحد عنده مشكلته, إلا ان جوهم كان مفعم بالايمان, والرضا, ولكن ياترى راح يضلون كذا دايم,,وش تخبي لهم الأيام ياترى}
(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( (((((((((((((((((((((((((((
الصباح اليوم التالي::
كليــة البنات::
مها دخلت وهي كانت واثقه من النتيجه, بس لمن شافت البنات يصيحون نصهم والبعض يضحك ومبسوط, خافت:ياترى انا مع أي قائمه اللحين,الله يستر,{وهي سرحاانه تفكر,جتها وحده من وراها وصاحت,وردت مها بصياح مماثل مطبقه المثل انطح الصياح بصياح تسلم هههه}اااااااااااااااااااا� �اااا وجع روعتيني
هاجرصديقتها:هههههه ياخوااافه,ههههههه,بسرررررع ه هاااتي البشاره.
مها بترقب,لك اللي تبين بس بشري.
هاجر:مممم حملت هالسنه ماده وحده بس,ترااا.
مها علطول بكت كنها تنتظرها تقول انتي راسبه من زمان,وفعلن جلست عالارض وغطت وجهها بيدها ودخلت حالت بكاء هستيريه, لدرجة ان البنات بالكليه انتبهوا لها, معقوله هالدرجه حساسه,
هاجر تأثرت راحت تطبطب عليها:ياحياتي تصيحين علشاني والله انك احسن رفيقه بالدنيا,خلاص مهاوي قطعتي قلبي والله,حسستيني اني ماعندي احساس, يعني انا اللي راسبه مابكيت وانتي ناجحه بكيتي علشاني فديييتك والله.
مها بعدت يدها ومسحت دموعها ووقفت صياح: هييييه هاجر اللحين اللي حامل مين فينا انا او انتي,
هاجر!: ليششش ما بعد اخذتي النتيجه,يالهبله انتي الناجحه.
مها ماخلت هاجر تكمل كلامها,نطت وقامت تنقز من الفرحه وتضحك وتستهبل,حتى البنات بالساحه استغربوا منها,غريبة اطوار..
عاشقه جايه فرحانه بنجاحها:مهاوي اكيد ناجحه صح؟,هاجر
هاجربإستغراب: إييه,استغفر الله البنت استخفت من درت انها ناجحه عاد لو تدري انها ماخذه الخامسه عالدفعه شبتسوي.
عاشقه:وااو صدق والله.
مها,فجأه وقفت نط وطاحت مغمي عليها:
عاشقه وهاجر راحوا يصحونها:مهااااااااااا
هاجرتصفق يد بيد:يووووه اكيد سمعت
(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( ((((((((((((((((((((((((((
بالليل:
البيت الكبير..........,
العمه مزنه صوتها هز البيت:كلللللللللللللللللل� �للللللوووووووووووووش,مبرو ك يا ولدي
فاطمه جت ركض من المطبخ وهي تمسح يديها من المويه: خييير بشرووو
العمه مزنه: فيصل اخوك نجح وجاب المعدل اللي يقول عنه والمرتبه الثالثه.
فاطمه :كلللللووووش مبرووك, عقبال ما ارقص بعرسك
فيصل:هههه ليالعجوز,ماتخلين حركاتك,الله يبارك فيييكم,
فاطمه: عاااد اللحين وين الهديه اللي انت واعدني فيها ,هذا انت واخذت معدل.
فيصل: ابشري على خشمي,اصلاً هي بغضون ايام راح توصل المطااار.
فاطمه!!:مطااار, يابعد كبدي جايب هديتي طلبيه من براا
فيصل:هههه ماعليييك منها,هي مفاجأه
مزنه: المهم فصول رووح وبشر جدك,تراه سألني 100مره عنك,علبال ما نجهز العشاء عالسفره.
فيصل: لا يمه انا بروح لجدي ابشره وبعدها طالع مشوار مع الشباب,يقولون يبون
نتمشى بعد زحمة الاختبارات.
فاطمه وهي تحد عيونها بفيصل:حظظظظظكم
فيصل: الله اكبر عليك,اصلاً مابي اروح بس شفتهم مصرين قلت مو مشكله.
مزنه :الله يستر عليك ياولدي,
(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( ((((((((((((((((((((((((((
بيت بو محمد:
وليد ومها مسوين هيصه بالبيت ناجحين بتفوق:
ام محمد:ياعيال صجيتوا ابوكم,ماصارت دروا اهل الحي انكم نجحتوا.
وليد:يبه ابي دباااب هدية نجاح
بو محمد: هههه والدباب اللي بالاستراحه
وليد:لا يبه هذاك باربع كفرات,انا ابي بكفرتين.
بو محمد: نشووف بعدين
موضي جالسه وساكته وعاقده حواجبها:.............
بو محمد: وانتي مهاوي وش تبين هديتك؟
مها:كلك نظر يبه,,ما احد ينسأل عن هديته ,بس يبه انا هديتي جتني من زمان وهي فرحتكم بنجاحي.
بو محمد: ماشاء الله عليك,كفو بنتي,,,,هاااه وانتي موضي ماعلمتينا نتيجتك؟
موضي بدون نفس:محد سألني,,انا ماأهم احد هنا,,,انا مو مها ولا وليد
بو محمد:بس انا ماسألت احد هم اللي جوني وبشروني,انا ما سألت إلا انتي.
موضي تفشلت,بس ماتبي تبين,,حبت تنكد على احد:طيب بس لاتجيب لوليد دباب.
وليد عصب منها: وانتي وش دخلك,خليك بنفسك بس,,اكيد راسبه علشان كذا ماتبي تعلمنا.
موضي عصبت,بشكل غريب:هييييه انت شعليك ناجحه والا راسبه يالنتفه,
مها تبي تهديها: موضي,قصري صوتك السالفه ماتستاهلـ..........
موضي تقاطعها: اكلي ترااااب ولا كلمه مسويه نفسك البنت المؤدبه,وخري عني, اففف منكم{راحت مسرعه لفوق وكانت حركاتها مو طبيعيه بالمره }
بو محمد:بسم الله شبلاها اشتبت ما بغت تطفي,,فيها شيء.
ام محمد حز بخاطرها حال بنتها,بس اكتفت كالعاده بالسكوووت:......
مها: والله حالتها هذي يبه من زمان بس هالايام زادت شوي.
وليد: هذي مريضه اكيد.
ام محمد اخيراً تكلمت: وليييييد عييب هذي اختك.
جات ماجده من فوق ومعاها يارا: وش فيها موضي معصبه كذا؟
مها: اجلسي ما عليك كالعاااده
جلست ماجده, وهي ساكته:......
بو محمد:تعالي يارا حبيبت جدك تراك اليوم ما حبيتي راسي.
يارا جلست بحضنه ببرائه: إلا جدي حبيتك 5مرات
الكل:ههههههههههه
بومحمد:هههه وحاسبتها بعد,
ياراببرائه: إييييه كل يوم تقول انتي ماحبيتيني.
بو محمد: طيب وانا بوك,
يارا: لا انت انتا جدي وبابا هو عادل.
ماجده ارتبكت,وحاولت تتهرب وتقوم:...
بومحمد:إلا ماجده شصار على عادل؟,,ماكلمك ولا كلمتيه؟
ماجده وهي تمسك بيد يارا وتتهرب: لا....{اخذت يارا وراحت لغرفتها}
ام محمد: الله يهديك يبو محمد,لازم تذكرها,
بومحمد:ليه وانتي تبنها تنسى,البنت لاهي مطلقه ولا طلبت الطلاق وهو ما طلقها ولا تزوج عليها, ومن خمس سنوات ماندري وش السبب.
ام محمد: الله يهديهم ويرجعهم لبعض على الاقل عشان البنيه اللي مرمطوها بينهم
(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( ((((((((((((((((((((((((
بشارع التخصصي:::
فيصل والشباب طالعين من الكوفي شوب , ورايحين لسيارتهم:
ذياب:شباب شوفوا هالشوفه,
راكان بنظرة اعجاب:صواريييخ.
فيصل يكره هالحركات,التفت بعدين صد علطول:استغفر الله,عيال ماودكم نمشي احسن.
ذياب:لحظه الله يخليك ابي اخذ عالاقل رقم.
راكان:هههههه يالغبي هم ما يناظرونك,يناظرون بو الشباب اللي معنا{قصده فيصل}
فيصل اللي العيون دايم عليه ما اهتم:يله امشوا بس
ذياب:اخ يالقهر,انا وش يخليني اطلع مع فيصل,ياكل الجو وهو مايستاهل,ليش الدنيا كذا مقلوبه.
فيصل عقد حواجبه : شوفو بتمشون وإلا اخذ ليموزين.
راكان:لا لا خلاص يافيصل كله ولازعلك يله ذياب.
ذياب بحباط: يله اصلن ما استفدت شيء.
بالسياره::::
فيصل بقهر:انا بس ابي اسأل هالبنات مالهم اهل ,ماعندهم اخوان
راكان :إلا ,بس يمكن بعضهم ماعندهم,
فيصل بقهر:ياخي ماعندهم اعمام ,عيال عم,والله لو اني اشوف وحده من عايلتنا تسوي هالسوات والله لأذبحها بأرضها..
راكان:ههههه يبن الحلال, والله بعضهم يطلعون واهلهم مايدرون عنهم.
ذياب ساكت ومقهور عالبنات اللي راحوا عليه:...............
فيصل:ههههه ذياب شبلاك ساكت ههههه
راكان:هههههه ضيعت عليه صيد ثمين هههههههه
فيصل:هههههههههههههههههههه
(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( ((انتهى الجزء الأول))))))))
ولكن هناك اشياء لم تتضح بعد,,,ليش ام محمد,تسكت على تصرفات بنتها موضي, ماهو السر؟.... وماهي المشكله اللي تخلي زوجين يتزاعلون خمسة سنواات من غيرلا احد يعرف المشكله؟............وشيء آخر مهم,,,الجد عبدالله عنده 5اولاد غير البنت عرفنا منهم2ماتوا و2 عايشين مع عايلاتهم,لكن وين اصغر عياله؟؟,, وياترى ليه مااحد يجيب سيرته؟؟..اصلن هل هو حي او ميت؟؟, وإذاكان حي وين عايش ليش ماظهر بالصوره,,؟؟؟ أحــداااث كثيره راح تبان بالباارت الثاني....
..في..
.,.,.[أيــــــــــــام غــــريــبـه عـلى أرض الــحــب].,.,.







فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-10-13, 03:59 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الثانـــــــــــي..,
,
.
.,.,.[أيـــــــام غـريـبـه عـلـى أرض الـحب].,.,.
,
,
بريطانيــــــــــا:::::::::::::: :::
لنـــــــــــــــــــــــ ــــدن::
الجامعه:يوم النتائج.........,
مجموعة بنات يضحكون فرحانين بنجاحهم جاء عليهم 2شباب, وباين موعرب:
الشاب1: hay girls Iam tom (مرحباً بنات انا توم)
البنات بدون نفس:hay ( أهلاً)
الشاب1:where is aseel-Ididnot see her? (أين أسيل انا لا اراها؟)
منال صديقة أسيل ردت من دون نفس: she is not her-do you want eny thing els? (هي ليست هنا ,هل تريد شيئاً أخر؟)
مياده بنت سوريه,تهمس لمنال السعوديه: مين هاد الاشقر وشو بده من أسيل؟
منال بنت سعوديه :ووش دراني هالأشقر وش يبي بها,بس شكله من اصدقائها, ياما نصحتها
مياده بقرف:ولي والله مابعرف انو أسيل هيك زوئها, الإنجليزيات نفسهم بيموتوا عالعرب وهاي عم تصادق واحد هيك ,
الشاب عوره راسه مافهم عالبنات:ok-thanks by (حسناً شكراً وإلى اللقاء)
أسيل جات من بعيد تأشر لصديقاتها:haaay (أهلااااً)
شافها الشاب وراحلهاكنه له سنه ما شافها:aseeeel
أسيل ببتسامه راحت تسلم عليه بالأحضان:haay tomy,how are you? (اهلا تومي,كيف حالك)
{وبعد خمس دقايق,خلصت أسيل سوالف مع توم وراحت لصديقاتها}
شيرين مصريه,صديقة أسيل: إيه ده ياأسيل جاتك الأرف إنتي والولا الأشقر ده. طيب فين أيمن ابن خالتك,
مياده السوريه: عن جد أسيل شو هاد, والله لو عربي وسيم كان عزرتك,بس هاد.
أسيل تحك اظافرها بدون اهتمام:ههههههههه don’t caer (لا تحطون ببالكم) بعدين يا شيري ايمن ما بيني وبينه شيء عشان تدخلينه بالموضوع .
منال بزعل واضح: لا أسيل عن جد زودتيها شوي, هالأشقر متمادي معك,حيل,
جات كاتيا اللبنانيه:هاااي صبايا.
أسيل فرحت لان كاتيا مثلها: هايات والله, بلييييز كاتي, ساعديني على هالبنات, المعقدات,
كاتيا تحط يدها على كتف أسيل: يا حياتي,انتو شو عاملين للبنت تتزعل منكون هيك,بس ماتؤلولي, من شان تومي صح, أسيل
أسيل تهز راسها:إي كااتي
مياده:إي كاتي, يعني انبسطتي ياست أسيل لأنك لأيتي وحده متلك,
منال : الله يهديكم.
كاتيا تضبط ياقتها: إي بس أنا مابحب إنجليز ,انا هواي عربي,خي يأبرني العربي بسمارو, ورجوليتوا, يعني بدك تعزريني أأسي{دلع أسيل}.
أسيل تتكلم بجد:هيه ترى انتوا ماخذين القصه جد, والله تومي مجرد صديق لاغير, juste friend اناأصلاً ما افكر بعلاقات جديه ابداً مثل ماتظنون,انا بس اتسلى, يعني تمضيت وقت فراغ بسس,ليش انتوا حساسين من هالناحيه..
شيرين:والله اللي يشوفك مع صديقك توم بيقول انك حبيبته,مش بس صديقه زي مابتقولي.
أسيل:ههههههههههااااي,,حبيب� �؟! حب مره وحده والله انتوا يالبنات علنيااتكم, أي حب ,وأي كذب..
مياده:كلام شيري صح يا أسيل...
أسيل:ههههه..حياتي ميدي وانتي ياشيري بقولكم شيء بس حطوه حلقه بأذنكم,مافيه شيء بالحياه أسمه حب,هذي خرااافه,ولاتغركم قصة روميو وجولييت تراها من نسج الخياال..ههه قال حب قال ههههه
كاتيا:يادلي كل هالأد متشائمه أسيل (هالقد متشائمه)
أسيل بنبره جديه:الله يخليكي يا كااتي انتي أخر واحد يتكلم عن التشاؤم,نسيتي لمن حبيتي أول مره هذاك عصام,نسيتي شوعمل فيكي وهرب وتركك بحيرتك,وبالنهايه راح لوحده غيرك,بعد ما قضى على مستقبلك,وكنتي راح تنهارين لولا لطف الله
كاتيا سكتت وقربت تبكي,غرقت عيونها دموع لمن تذكرت عصام,وخيانته: انا مانسيت بس انتي ليش بتنبشي بالماضي
أسيل بعصبيه:عشانه مرتبط بالحاضر وعشان كل وحده منكم تتذكره زين وماتحاول تقضي على نفسها بيدها وتعتقد أنه فيه شيء أسمه حب وبالنهايه مآسي
مياده تبي تغير الموضوع اللي كهرب الجو: المهم صبايا اتركوا هالموضوع نحنا اليوم ناجحين واخر السنه بدنا نسهر للصبح شورايكون؟
منال:انا ماأقدر بابا وماما يقولون لازم ارجع بدري عالبيت,لأن عمي جاي اليوم من السعوديه ومعه خطيبي عبادي,
أسيل+كاتيا اللي تحاول تتناسا:أحنا موافقين
شيرين: يعيني عليكي يمنال مش حتسهري معانا, والله السهره من غيرك حتبأى وحشه وملهاش طعم.
منال بثقه:ههه ادري
أسيل : اموووت بالواثقيييين. يله روحي يله قبل لا يقلقون ويجون يدورونك مع خطيب الغفله عباادي ههههههههه
البنات:هههههههههههههههههه� �هه
منال حمرت خدودها: بنااااات وجع.
{راحت منال وراحوا البنات يفكرون وين يقضون سهرتهم, وقرروا يحضرون فيلم بالسينما بالأول, وبعدها يمرون نادي ليلي}
,
.
{أسيل فتاه سعوديه,عمرها 20سنه ,هي الوحيده من صديقاتها العرب, اللي ولدت وتربت ببريطانيا, ولاتعرف من السعوديه إلا جواز السفر بس,ابوها سعودي من نجد الرياض, وأمها سعوديه بعد بس من الحجاز من جده,,تعرف عليها بالدراسه بلندن وحبوا بعض وتزوجوا ومن يومها واهله مقاطعينه لأنهم رافضين هالزواج, بدون علمهم,ورايهم, توفت الام وصارت هي وابوها يعيشون لحالهم بشقه,صفاتها: عصبيه ,مزاااجيه,مرحه, جريييئه,مغامره,يعني ماعليها من احد,اللي براسها تسويه الصفات الشكليه:بيضاء جميله ملامحها عربيه حادة,شعرها اسود ناااعم طويل نوعاً ما, عدساتها عسليه,وعيونها واااسعه وحلوه, رائعة القوام طولها مناسب جداًورشيقه }
.
,
,
,
بشقه قريبه ان تكون كلاسيكيه..يجلس لـحــاله, مل الغربه كره لندن,
حن للوطن,,حن لأبوه..أعيـاه المرض...تعب من الوحده
رجل بالأربعين من العمر واقف عند الشباك,,يكح وواضح عليه المرض الساعه الثانيه والنصف ليلاً,والواضح انه معصب و ينتظر أحد ومتأخر عليه:
انفتح باب الشقه, دخلت أسيل وهي تمتم بأغنيه أجنبيه,كانت لابسه قصير كالعاده ومسويه تسريحه غريبه , كانت بطريقها لغرفتها تحسب ابوها نايم:....
ابو أسيل,تكلم وهو ماألتفت,كان معصب:where are you been,antel this time? (أين كنتي حتى هذا الوقت المتأخر؟)
أسيل استغربت منه اول مره يكلمها انجليزي بالبيت,بالعاده داخل البيت عربي وبرا انجليزي:مسا الخير داادي
ابو أسيل بعصبيه:answer (أجيبي)
أسيل حست انه زعلان وجاوبت:Iwas with my friends dady,to see movie (كنت مع اصدقائي ياأبي ونشاهد فيلماً بالسينما)
ابوأسيل هدئ شوي: اوكيه لكن ليه تأخرتوا لهالوقت؟ انتي قلتي انك راح ترجعين بدري.
أسيل راحت تسوي حركات الدلع حقت البنات, وتبوس راسه: دااادي ام سوري,بس الفيلم طول شوي, بلييز داادي لا تزعل,
ابو أسيل ما يتحمل يزعل بنته الوحيده:اوكيه أسيل بس لا تعيدينها ثاني مره,
أسيل :اووكيه دادي, يله انا رايحه نام انا مررره تعباانه good evening dady
ابوأسيل ببتسامة حنان: good eveningsweety
ابو أسيل,فكر كثير بحال بنته الي بدون هويه,وهو يوم عن يوم موقادر يسيطر عليها,فكرها كله غربي,واللي خلاه يفكر بهالكلام,من كم يوم زار الدكتور بعد ماتدهورت حالته,..............
{ابو أسيل:هاه يا احمد انت اللي اثق فيك, هالأشعه مضبوطه,,
احمد دكتور عربي وصديق ابو اسيل:للأسف يا سلمان حالتك تدهورت وما ماعاد فيه امل حتى بالعمليه,الورم استفحل}
ابوأسيل, طاحت دمعته:
(لمن اترك أسيل حياتي, وهي مالها بهالدنيا إلا انا, بعد وفاة امها,آآآه الله يرحمك ياسميه رحلتي عنا بسرعه,بس انا اقول لاسيل وإلا اخبي, الهمني ياربي الصواب,انا خلاص داخ راسي,)
{هنا لمعت فكره براس سلمان}
لقيتها بس, مالي إلا اني اسوي اللي براسي,حتى لو يصير اللي يصير, معليه, ما عاد بالعمر كثر ما راح. من بكره اضبط كل شيء,
,
,
,
الصباح,عالفطور:
سلمان عنده كلام ووده يقوله لاحظت أسيل عليه:
أسيل وهي تحرك الملعقه بالصحن:داادي فيك شي,شكلك عندك حكي .
سلمان بعد تردد: إيه ااسي,هالسنه, راح نزور الوطن,
أسيل بحماس :صدق دادي أخييييراً راح ازور بلادي اللي اشيل اسمها ولا اعرفها.
سلمان ابتسم من ردت فعلها: هههه وش هالحماس "ااسي"
أسيل بحماس: انا فرحانه, لأن منال دائماً تحكي لي عن السعوديه وهي كل ماتروح ,ترجع مبسوطه وتقول ليتني قعدت فيها, والبنات كل وحده بالإجازه يروحون لبلدانهم ويفتخرون بهالشيء,إلا أنا
سلمان: اهااه منال صديقتك السعوديه,,,خلاص حنا من اليوم نلم كل أغراضنا, ومن بكره أول رحله عالسعوديه.
أسيل نطت من الفرحه,ماخذه الامور ببساطه,مثل الانجليز: واااااااااااو
سلمان انبسط ان بنته للحين عندها رغبه تشوف وطنها الأم, وخاايف تنصدم بنته,باللي راح تلاقيه خصوصاً ان الأمور بين سلمان وعايلته مو ذاك الزود وهو من زماان ما اتصل فيهم ,لانهم مقاطعينه,من سنيين:
((((((
,
,
,
,
,
.
,
السعوديه:الرياض:
البيت الكبير:
مزنه جالسه مع الشايب بالصاله يتقهوون....,
جات فاطمه وجلست :السلام عليكم ,,حياني الله بينكم ههههه
مزنه: وترحبين بنفسك,خلينا بالأول نرد السلام
فاطمه: وش اسوي ,ادري محد بمرحبن فيني, قلت ارحب بنفسي هه
الشايب بوادي ثاني: فطوم ياحبيبتي, وين الراديو؟
فاطمه: إني داريه ماقلت حبيبتي إلا عندك طلب ههههههه,الراديو هذا هو ياجدي بجنبك, انا كم مره اقولك لا تنزل نظاراتك, الله يصلحك
الشايب:بس ما صارت الواحد مايقدر عليك, وانا بوك,
مزنه:لا ان شاء الله بيرزقها الله بالرجال اللي يقدر عليها.
فاطمه:ههههه أكيد ياعمه اجل تبيني اخذ رخمه,ههههه
مزنه:يمممه منها ام لسانين محد يقدر ياخذ منها لاحق ولا باطل
فاطمه تتف على نفسها: ام لسانين بسم الله علي شايفتني حيه قدامك,
{انطق الباب}
مزنه:هههههههه روحي افتحي الباب,روحي يالثرثاره
فاطمه:يووه من اللي جاينا هالحزه,لو انه فيصل فتح لأن معه مفتاح,
الشايب: فاطمه قومي افتحي وانا جدك
فاطمه قامت تفتح:امري لألله.
فتحت الباب:
فاطمه!: فصوووول هذا انت وليه مافتحت بمفتاحك,
فيصل وجنبه وحده: شراااااايك فيها فطووم؟
فاطمه! انصدمت وحطت يدها على راسها مثل اللي عندها مصيبه: ياويلي, ياصدع راسي , سويتها ورحت تتزوج من ورانا,افااا وانا احسبك اعقل العيال لا ومن زين الطبايع جاي تقولي وش رايك فيها يافطووم بعد إيش بعد إيييش, خلااص مدامها عاجبتك, وقد تزوجتها ,لييه يافيصل ليييييه.
فيصل جاه صداع من كلامها اللي كله عتب فااضي:بسسس الله يرحم والديك ,هذي مو زوجتي يالعجوز,هذي المفاجأه اللي قلتلك,شغاله, يالدلخه.
فاطمه ببتسامه: متأكد انت, وانا علبالي زوجتك
فيصل عقد حواجبه بعصبيه: هييه من صدقك انتي اخذ وحده مثل ذي, اقول اكلي تبن وعن العياره بس.
فاطمه مسكت الخدامه: هلا والله بـ ... إلا انتي وش اسمك؟
فيصل: اسمها كامله
فاطمه: ماشاء الله وانت وش عرفك اسمها هاااهـ
فيصل ارتفع ضغطه من غباءها: فطووم جوازها معي وانا كفيلها ,بلا غبااااء رجاااءاً.
فاطمه: اشوااا, انتي كامله, الكامل وجه الله ,تعالي اوريك جدي وعمتي يشوفونك.
كامله تهز راسها مستانسه:.........
فاطمه تأشر على جدها: شفتي هالشايب هذا, ترى جدي, وهالعجوز ذي, عمتي ,معلوووم كموله ههههه
كامله تهز راسهاوهي مبتسمه: معلووم ماما باتمه.
فاطمه:هههههه اسمي باتمه, الله يخلف عليك, ابك انا فااااطمه, يله معليه تعالي, اوريك باقي البيت وغرفتك, اكيد انتي ضعيفه تعبانه,جايه من سفر.
{راحت فاطمه بالشغاله}
فيصل جاء وجلس: مساكم الله بالخير ياجماعه
الكل : مساك الله بالخير
مزنه: مشكوور يافيصل عالشغاله كذا تخفف على فاطمه اختك شوي
فيصل: ههه فطوم تستاهل ياعمه كل خير,احس ما مثلها بالبنات, حتى معاملتها مع الشغاله شفتي كيف,,شكلها بتضيفها ثلاث ايام ههههههه
مزنه:ههههههه تسويها فطوم
الشايب: فيصل وانا ابوك,قلت لعمانك عن العشاء, الليله.
فيصل: إيييه يبه, وكلهم بيحضرون ان شاء الله الليله.
مزنه: زيين ان الشغاله جت اليوم,خلها تساعدنا,والله اخواني وعيالهم ما شاء الله واجد.
فيصل: يله عن اذنكم بروح اقيل قبل العصر,عندي شغل بعد العصر,ضروري,
الشايب: اذنك معك يا ولدي,
,
,
.
,الليــــــــــــــل::
البيت الكبير اكتض بالعايله كلها::::
بو محمد:كيفك يبه,عساك طيب.؟
الجد بو عبد الله:بخير,يالقاطع اسبوع ماشفتك , وش عندك؟
بو محمد: والله انك صادق يبه,بس والله اني تعباان ,ماردني عنك إلا المرض.
بو عادل:مسيك بالخير يا هالشايب.
الجد: مسيك بالخير يا هادي,فيصل وانا ابوك,صب القهوه.
فيصل:سم ياجدي
,
.
,
.
بالصاله داخل البيت:
فاطمه:سمو يا جماااعه,اقدعوا,
ام محمد الإنسانه المحبوبه:هههه سم الله عدوينك,
مزنه:لا حول مابغينا نشوفك يام محمد,
ام عادل تناظرهم بنص عين, وساكته:.............
ام محمد وبحضنها يارابنت ماجده: والله اختبارات مثلك عارفه,واللحين الحمدلله خلصوا , وابشرك كل اسبوع بتلقينا عندك مزروعين,هنا ههههه
مزنه:ههههههه,مو مشكله, وانتي يام عادل,وشلونك؟ ماسمعنا صوتك.
ام عادل من دون نفس:اخيييراً ذكرتيني,إيييه من شاف احبابه نسي اصحابه.
مزنه:افاا والله ماقصدت,يبنت الحلال,مير انتي علومك؟
ام عادل بدون نفس:بخييير,

على طرف المجلس موضي وعبير::
عبير:مضاوي شرايك نروح لفاطمه والبنات داخل,هنا طفش.
موضي من دون نفس:لا مابي اروح لهم,
عبير: لييه؟ والله وناسه عندهم.
موضي:ماأحبهم,كلهم,
عبير!!:لييه؟؟
موضي:سخيفات, وتافهاات
عبير! استغربت منها وسكتت,واضطرت تجلس معها:...............
,

غرفة فاطمه:
عاشقه تعض طرف اصبعها مسويه بزر: فطوووم ابشرك اني نجحت..
فاطمه:هههههه طيب وش اسويلك, مااافيه هديه,,لا تحاولين
مها:هههههههههههه
عاشقه:يوووه ماااالت عليك, وانا اقول فطوم صقيقتي,كذا تشمتين مها فيني..
فاطمه:لاحول ابتلشت بالبزران,,شوفي هذاك الدرج افتحيه بتلقين درزن علك خذي لك وحده بسسس مو تخمينه كله,
عاشقه بإحبااط: علللللك,,
فاطمه:ههههه ليه تبين طقم ذهب هههه,اقول عاجبك العلك وإلا خليه
مها:ههههه خلاص انا بأخذه
عاشقه :لا خلاص بروح اخذ وراح اجيبلك استريحي يا مها.
فاطمه:هههههههه خليك يا مها علميني وش اخبار البنات,وبشري نجحت هاجر
{جلسوا فاطمه ومها يسولفون,وراحت عاشقه للدرج علشان العلك,}

عاشقه فتحت الدرج ومدت يدها عالعلبه,ولاحظت البوم صور,جذبها وشالته,وفتحت اول صوره وتسمرت عندها,صوره لفيصل,ابتسمت تلقائياً,:
(آآهـ فديت ابتسامتك ووسامتك,وعيونك العسليه)
{ظلت تتأمل شوي}
فاطمه لاحظت عاشقه تأخرت:مهاوي تهقين ,عاشقه خمت العلك كله
مها:هههههه يمكن ههههه
فاطمه:عشوووووووووووووقه وييييينك؟
عاشقه انتبهت,ورمت الالبوم بالدرج وسكرته بدون ما تاخذ علك, :نععععععم انا جيييت,,
{رجعت لهم وهي تبسم من دون سبب}
فاطمه: أعترررفي كم علكه خذيتي,
عاشقه: ياذا العلك اللي ابلشتنا فيه,ابشرررك ما أخذت شيء ما احب علك البرتقال, شفته وتركته...
{اصلن ماتدري وش نوعه}
فاطمه بنص عين:!برتقااااال! من يقول, وعععع الله يقرفك,اصلن مااشتري غير النعناع,
عاشقه تلعثمت,هي اصلن تورطت لانها ماشافت نوع العلك,كانت تشوف الصور: إييه مو مشكله المهم, فطووم مافيه قهوه.
فاطمه:انا بروح اتأكد من علكي هو برتقال وإلا نعناع.
عاشق تمسكها بيدها: اقعدي يبنت الحلال هو نعناع,بس انا امزح عليك.
مها :اقعدي فطوم,ترااه علك,ازعجتينا, يالعجوز,
فاطمه تذكرت شيء مهم وجلست:اقول بنااات,
عاشقه ومها بحماس: خييييير وش عندك,قوووووووولي
فاطمه :بنات امانه,صارحوني,الله يخليكم لا تجاملوني ابي الصدق
عاشقه ومها:بإيييش؟
فاطمه تحك اظافرها ببعض: بنات شرايكم بصوتي,,,وتكفون بلا مجاملات,,
عاشقه ومها:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه
,,
,
.
.
.
.
مجلس الرجال..........,
فيصل: بشر ناصر,عسى نجحت,
ناصر: ابشرك نجحت وبمعدل حلو, وانت.
فيصل:الحمدلله نجحت, {التفت على عادل}بو يارا,وراك مسرح,ياخوي,شاركنا السوالف,
عادل:ههه انا معكم اسمع,ماعندي شي اقوله.
فيصل,يدري بمشكلة عادل وماجده,سكت عشان ما يزيد على عادل:وليد ليش اخوك محمد ما جاء؟
وليد:سافر هو واهله للشرقيه اليوم,
فيصل: صدق الله يستر عليه,,,
{دق جوال فيصل,,}
رد فيصل بصوت منخفض:خير فطوم,,,,العشاء جاهز,,,,طيب خلاص .
ناصر دري ان المتصل فاطمه غبط فيصل انه سمع صوتها,وسكت:.....
فيصل: جدي يا جماعه حياكم هالعشاء,تفضلوا..
,,
,
.
.
بعد العشاء:
عبير:موضي دريتي وش صار على خلود زميلتنا بالثانويه
موضي بدون اهتمام: وش صار,,يعني؟
عبير:المسكينه,اول امس جابت اربعه توم بنتين وولدين.
موضي: وخير يا طير,,
عبير!!:وشو اللي خير ياطير,انا جالسه اسولف من صبح وانتي ولاهمك, ترى تعبت وانا اجيب سوالف,وش هالبرود يا موضي,
موضي:ليه طفشتي مني.
عبير: مو قصة طفشت بس عالاقل تفاعلي مع الناس,هاللي يحرك الناس ما يحركك.؟
موضي تسمع ولا كأنها تسمع:...............
عبير انقهرت وسكتت:...............
,,
,
.
بالحوش الخلفي للبيت,
فاطمه:خسااااره بنات حتى هالسنه مافي العايله زواجات,ولا ملكات ولاشيء اففف
مها: ليش اخوك فيصل ما راح يتزوج؟
عاشقه تترقب الجواب:............
فاطمه:لا يقول ما بعد لقى اللي تملى عينه للحين,,شكله بياخذ وحده من كوكب ثاني هههههههههههههههه
عاشقه قهرها الجواب معناته مايفكرفيها وهي مقطعه نفسها عليه تحبه وتبيه:....
مها:ههههههههههههههه
فاطمه :عااشقه, وش فيك كذا مسررحه ولا علبالك,,
عاشقه خافت لا تفضحها عيونها,حاولت تصطنع الضحكه وتغير الموضوع:هههههه لا انا كنت افكر من أي كوكب بياخذ ههههههههههههههه
مها:هههههه ابداً مايعجزها الردههههههههههههههه
,,,
,
.
مجلس النساء:
ماجده:يمه يله نمشي الوقت تأخر,
ام محمد:يله,,وين يارا ما أشوفها
ام عادل من دون نفس:مع ابوها,خلوها شوي معه لاتنساه هي بعد.
ماجده فهمت قصد ام عادل,وسكتت:........
مزنه حز بخاطرها,حال ماجده وعادل:مجوده حبيبتي ابيك تزوريني مره لحالك, طيب وانا عمتك.
ماجده: إن شاء الله عمتي.
دخل وليد لأن محد يتغطى منه: يمه يله مشينا.
ام محمد: يله هذا احنا طالعين,,يله ماجده
{طلعوا الجميع وما بقي أحد,,وجلست فاطمه وفيصل لحالهم بالصاله ,}
فاطمه:ياحليلهم البيت بعدهم خلا,,فصوول
فيصل: نعم جده فاطمه
فاطمه: ورى ما تخليني ازوجك ببنت الحلال اللي تملى لنا البيت بزران.
فيصل:بزراااان!!,,الله لا يقوله,اصلن انا ما أحبهم,إزعاج ومدري ايش,,
فاطمه بنص عين: طيب وافرض تزوجتلك وحده,تحب البزران والحت انها تجيب
فيصل :ببساطه اطلقها.
فاطمه!: افااا ببساطه طيب افرض انك تحبها بتطلقها,
فيصل :انا شايل هالكلمه من حياتي,ما فيه شيء أسمه حب,يالخبله.
فاطمه:والله فيه وفيه امثله كثيره وأكبر دليل عمتي مزنه,وفت لزوجها اللي كان عقيم وماتزوجت بعده مع انها,كانت شباب لمن مات.
فيصل:هذي حالات نادره بالوجود,عمتي مزنه هي أخر هالنوعيه.
فاطمه:انت مافيك فااايده, اروح اساعد هالضعيفه كامله أحسن لي,تصبح على خيير.
فيصل:ههههه وانتي من اهل الخير............ياحليلك يافاطمه ليت كل البنات مثلك..
{قام فيصل وراح لغرفته ينام}
,
,
.
.
,
.
بيت هادي(ابو عادل)::
.... دخلت وصعدت فوق لغرفتها علطول, بدلت بسرعه بالحمام وراحت لسريرها وتغطت باللحاف, وهي تحبس البكيه,,
دخلت عبير اللي تضايقت من موضي ونكدها,ورمت عبايتهاعالشماعه,وجلست على سريرها:اففف الله ينكد على موضي, طفشتني,
عاششقه,عاااشقه,معقوله نمتي,قومي علميني وش سويتوا مع البنات ووش سولفتوا عنه,
{عاشقه ما ردت} عااااشقه
{ألتفتت عبير عليها,لاحظت انها تتحرك وكأنها تبكي وتسمع صوت شهيق منخفض, خافت}
عشوقه حبيبتي فيك شيء, قولي فيه أحد زعلك غريبه دايم تجين من عندهم مبسوطه,,,عاااشقه,عااشـ....
قاطعتها عاشقه, ورمت اللحاف عنها وهي تضحك:هههههههههههههههههههه� �ه
عبير :بسم الله, خوفتيني, شبلاك انتي,
عاشقه تكابر ماتبي احد يحس انها تحب وانصدمت باللي تحبه بأنه مايفكر فيها:هههههههههه انتي اللي شفيك, من دخلتي, وانتي تتكلمين,ادوختيني بنااام
عبير:طيب طيب ناامي محد بيردك,,
عاشقه صدت عنها وهي مبتسمه وسرعان ماتحولت هالابتسامه,لدمعه حاااره,طاحت على الوساده,وبدت تحاول تبلع العبره اللي خانقتها,وتحاول تنام:
,
,
,
,
.
.
.
بيت عبدالله(ابو محمد)
غرفة ماجده وبنتها:
ماجده تحاول تنوم يارا:نامي حبيبتي يله تأخر الوقت..
يارا تمسك السلسله اللي معلقه حول رقبة امها: مااماااه,, انا شفت بابا اليوووم, وشالني وبسته,وهوباسني,,
ماجده ماتبي كلام بنتها يضعفها: طيب حياتي نامي,
يارا ببراءه:يووه نسيت
{قامت وباست خد امها}مااماا,,هذي البوسه من بابا يقول اول ماتشوفين امك بوسيها بخدها وقولي هذي من بابا,
ماجده,حمرت خدودها ): ماتخلي حركاتك ياعدول),,طيب خلاص يارا نااامي
يارا تغمض عيونها وتفتحها تسوي نفسها نايمه:
ماجده تبتسم على حركات بنتها:يااارااا,كشفتك يله نامي بلا دلع
يارا ببرائه:هههههههههههههه
,
,
,
.,.,.[أيـــــــــام غــريــبــه عــلــى أرض الـحــب].,.,.
,
.انتهى الجزء الثاني............,

أنتظر تعليقاتكم..وتوقـعـااتكم<<<<ت حيــااتي




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-10-13, 04:02 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الثـــالـــــــــــــــث.. ,
,
.,.,.[أيــــام غـــريــبــه عـلـى أرض الـحـب].,.,.
,
.
الصبــــــــــــــــــــا ح:::
..... يتمشى بالمزرعه ويشرف عالعمال, وكيفية انجاز العمل:
احد الموظفين: استاذ فيصل,لوسمحت.
فيصل: نعم فيه شيء
الموظف: طال عمرك فيه واحد يبيك ضروري بالمكتب,وهو دخل حاولنا نمنعه بس ماقدرنا.
فيصل,عقدحواجبه: من هذا,طيب ماعرفتوه.
الموظف: لا,بس هو يقول انه يعرفك,وانت تعرفه,
فيصل:اوكيه,خلاص انا رايح أشوفه...
,,,
,
,
.
دخل المكتب وهو عاقد حواجبه وبصوته الفخم:ممكن أعرف انت ليه داخل مكتبي من دون أستأذان,,
الرجل كان لابس بدله ومتكي ومعطي فيصل ظهره,قام ولف على فيصل ببتسامه ووجه معييه المرض:.... ماشاء الله انت فيصل, والله كبرت,وتغيرت,صرت نسخت أخوي عبد العزيز الله يرحمه.
فيصل كأنه بدى يتذكر:لحظـــه ,أ..أنت عمي سلمان صح؟.
سلمان طاحت دمعته: إيه أنا.. زين مانسيتني,,
فيصل ماصدق راح وضم عمه وسلم عليه بحرااره,وهو يبكي:كيف انساك ياعمي وانت اكثر واحد بأعمامي يشبه ابوي,,,
سلمان يمسح دموعه:هههههه عشان كذا مانسيتني,ههههههه
فيصل بعد السلام جلسوا:هههه تبي الصراحه ياعمي انا ما أذكرك بس من الصور, حقتك وحقت ابوي,عرفت انك الوحيد اللي تشبهه من اعمامي وهذا الشيء حببني اني اشوفك,هااه بشر عنك اخبارك,,يوه نسيت,لحظه اطلب لك قهوه,.......
سلمان:ههه انا أخباري مو مهمه,انت بشرني عن جدك واعمامك, وعمتك مزنه والباقين, والديره
فيصل :لحظه حيلك علي ياعمي, راح نطلع انا وياك بعد القهوه ونروح للبيت وتشوف جدي وتتطمن عليه.
سلمان تذكر أخر مره جاء هنا من 18سنه وقتها طرده ابوه :لا يافيصل,انت اتصل وشوف وقول له, لمح له عني,اخاف اجي ويصير فيه شيء.
فيصل:اوكيه, راح اتصل, واحطه عالمايك:ألوو..............أكيد ماسمع التليفون
مزنه بالتليفون: هلا
فيصل ببتسامه وبدون مقدمات:هلابك ,عمتي.. بغيت اقولك عن مفاجأه حلووه,
مزنه:ووش هي قووول بسرعه.
فيصل: عمي سلمان وصل السعوديه, وهذا هو هنا عندي.
مزنه طاحت دمعتها من الفرحه, كان بجنبها الجد: واللله سلمااان اخوي جاء من لندن, أخيييراً,وييينه ليه مايجي,عطني اياه خلني اكلمه..
الجد دري ان سلمان جاء أخذ السماعه:اسمع يافيصل لا يجيني هالولد العاق ولا اشووفه,زيين وإلا لاني اعرفك ولاتعرفني.زييين وقفل السمااعه.
فيصل انربط لسانه وما قدر يتكلم: عمـ...........
سلمان بكى بصمت ومسح دموعه وبدا يكح:بس يا فيصل الرساله واضحه ابوي مستحيل يرضى علي, حتى مع مرور كل هالسنين,انا جيتك هنا قبل لا أجيه عشان اجس نبضه,خلاص,أنا طالع عشان ما يقاطعك عشاني بعد.
فيصل طاحت دمعته وحط يده على كتف عمه: عمي سلمان لا تقول كذا,وين رايح, أنت تعبان عمي تحس بشيء, انت مكانك بيتك ووسط اهلك, هنا,
سلمان وهويكح :كح كح.. لالا انا اصلن مستأجر شقه بجده, وبنتي أسيل هناك لوحدها,مقدر أتأخر عليها, هي اللحين تنتظرني.
فيصل ماتطمن على عمه شكله مريض:طيب عمي عطني رقمك والعماره اللي انت ساكن فيها,عشان اعرف ازورك, وأتطمن عليك.
سلمان حس للحظه ان فيصل يسوى اهله كلهم لأن الكل مقاطعه مع ابوه: فيك الخير يا ولدي,هذا هو الكرت فيه كل شيء عنوان العماره والحي وجوالي... يله بمان الله
فيصل:بمان الكريم, واوعدك اني راح ازورك بأقرب فرصه.
{طلع سلمان وركب ليموزين للمطار,وهو مقهور ان ابوه للحين مقاطعه,والظاهر ما راح يشوفه خصوصاً مع تدهور حالته الصحيه, حس انه شايل هموم الدنيا كلها فوق كتفه,ومع هذا وذاك هم بنته,}
(((
.
,
.
,
.,.,.[أيـــــام غــريبــــه عـلـى أرض الـحــب].,.,.
.
,
.
,
.
,
.
الليــــــــــــــــل::
البيت الكبير........,
فيصل جالس يترجى جده ساعه شوي ويبكي:جدي الله يخليك انت بس شوفه والله ان حالته يرثى لها,ومبين مريض بالحيل,
الجد بعصبيه: فيصـــل انا قلت لا يعني لا
فيصل,غسل يده من جده:طيب مثل ماتبي.
{قام فيصل وهو زعلان بس مابين لجده}
الجد:فيصل وين رايح ؟
فيصل:انا طالع أنام تصبح على خيرجدي,
{وراح لغرفته}
الجد جلس يفكر بكلام فيصل,خصوصاً لمن قال ان سلمان مريض ,,,
كأن قلبه بدى يلين: (أنا ماسألت فيصل,عن عمه سلمان,عنده عيال وإلا لا,,,,,أصلاً ماهمني هو وعياله).
,
.
,
.
,,
غرفة فيصل:::
فيصل جالس يتقلب بفراشه,يتخيل شكل عمه,لمن زاره,بالمره مو طبيعي, واضح أنه مخبي شيء كبير,:أنا لازم أسافر له جده, وأقابله وأفهم منه كل شيء, وجدي ما راح يزعل,,أصلاً جدي انا أعرفه زين قلبه طيب,وراح يرضى أكيد)...
{نام فيصل وهو يقلب أفكاره براسه}
((((
,
.
,
.,.,.[أيــــــــام غــــــريــــــبــــــه عـلـى أرض الـحــب].,.,.
,
.
,
.

الليله التاليه:
بيت عبد الله (بو محمد)::
ام محمد:هلا والله بعادل ,مابغيت تجي ونشوفك
عادل :انا لو بيدي ما أفارقكم يا خاله بس مثلك عارفه.
يارا جاءت من داخل تركض:باااااباااااااااا
عادل شالها وباسها:حبيبت بابا وقلبه,,اشتقتلك يالشقيه.
يارا بدلع: وانا بعد,بابا انتا ليش ما تجلس معانا,,
عادل صعب عليه الرد: مشغول يا حبيبتي بس أوعدك إذا خلصت شغلي نروح لبيتنا ونقعد مع بعض طول العمر, قولي ان شاء الله.
يارا ببرائه:إن شاء الله.
ام محمد فرت الدمعه من عينها,ماتحمل هالمواقف:امين ,يالله انك تلم شملكم عن قريب ويبعد عنكم أبليس.
وليد يبي يصرف يارا مثل ما قالت له امه:يارا أنا رايح عالبقاله تروحين معي؟؟
يارا بحركات دلع: طيب بتشتري لي أيسكريم
وليد يجاريها: إيه وحلاوة مصاص بعد..يله تعالي.
يارا :يله بابا انا بروح مع وليد للبقاله بس لاتروح انا راح أرجع على طول,
عادل:هههه طيب راح أستناك,
وليد مسكها بيده ومشوا: يعني مستحيل تقولين خالي وليد,هااه يا يارا.
يارا :خلاص يا خالي وليد ,,,هاااه أرتحت وليد,
وليد:هههههه لئيمه.
ام محمد شافت وليد ويارا طلعوا :شوف عادل, أنا طلبتك اليوم عشان شيء ابيك تسويه,
عادل بإهتمام :وشهو خاله
ام محمد: ابيك تجلس مع ماجده وتتفاهمون بينكم, لأن السكوت ما راح يفيد, والحوار هو الحل لمشكلتكم,ومنه تقدرون تقررون الطلاق او انكم ترجعون أزواج مثل باقي خلق الله,
عادل:بس كيف ياخاله؟
ام محمد: هذيك غرفتها أدخل وتفاهم معها,بس على فكره هي ماتدري عن اللي قاعده أسويه,بس انت أستغل الفرصه,وتفاهم معها,خلك شاطر,{غمزت له}
عادل ارتبك: قولتك كذا يا خاله؟
ام محمد:يبن الحلال إييه قوم وخلصني..
{عادل قرر يقوم ويسوي بمشورة ام محمد}
,,,,

غرفة ماجده:::
عادل لقي الباب مفتوح, وقرر يدخل بدون إستأذان,,تلفت بالغرفه ما شافها, دخل وسكر الباب بس ماقفله,وجلس على طرف السرير ينتظرها,هي أكيد بالحمام, لقى لعبه لبنته يارا,وأخذها يتفرج فيها علبال ماتطلع ماجده من الحمام,وطلعت اصوات من اللعبه وعادل يلعب فيها:..
ماجده تحسب ان اللي يلعب يارا كلمتها وهي بالحمام:يارااا حبيبتي,انتي هنا,,بابا راح؟؟,
{ماجده استغربت بالعاده يارا لمن يزورها ابوها تجلس تكلم عنه يوم كامل} ياراا انتي هنااا (أكيد طلعت)
عادل يسمع وساكت,قلبه بيطير,:..............
خلصت ماجده وطلعت لافه روب الإستحمام عليها والفوطه على شعرها: مالاحظت أحد بالغرفه,علطول راحت للمرايه وفكت شعرها المبلول وقامت تنشفه بالفوطه من المويه,وهي ساكته,فجأه لاحظت اللي جالس بطرف الغرفه عالكرسي البعيد, دققت وإلا تشوفه لفت عليه بسرعه:عااادل,!!؟؟
عادل قام وصاريقرب لعندها: إييه عااادل,ليش مستغربه,هالقد, شايفتني جاي أسرق
ماجده صارت تبعد عنه وهي تلف الروب حواليها وتشده بقوه:خيير وش تبي
عادل يبي يخوفها,قرب أكثر: حلوه ذي ,وش تبي,,أبي حقي الشرعي,,
ماجده خافت أكثر وابعدت لين وصلت الجدار, وهي تلفت:عادل أبعد أحسن لك, لا أحد يجي ويلقاك عندي,,
عادل تكى بيده عالجدار:هههه حلووووه هالجمله الأخيره سمعتها بفيلم عربي قديم بس ياحلوه, ابي اقولك ان اهلك يدرون اني عندك هنا,بعدين انتي ليه خايفه,مجووده انا عادل,نسيتي عادل,
ماجده تصد عنه ودمعتها بعينها: انا مانسيت عادل,ولا نسيت اللي سواه فيني, بس هو الظاهر نسى,أنت جرحتني يا عادل وانا مستحيل انسى , رجاءاً تبعد.
عادل قرب لها اكثر ومسك يدها بيد واليد الثانيه مسح على شعرها المبلول: ماجده انا أحبك, انتي ليه قاسيه معي هالدرجه,ليه تحطمين قلبك وتحطميني, والله تعبت من كثر الإنتظار,تكفين اسمعيني وانا اوعدك ما تشوفين مني إلا اللي يسرك.
ماجده بدت تضعف وهي حاطه عينها بعينه وكانت تحاول تضغط على قلبها,ودموعها تسيل: عاادل تكفى اطلع برا ,عاادل
عادل يحاول يقنعها يضغط على يدها بقوه ويسحبها له:ماراح اطلع انتي تحبيني وانا احبك,انتي ليه تكابرين؟,..عشان بنتنا يارا يا ماجده عطيني فرصه.
ماجده فقدت كل قوتها قلبها اللي يحب عادل ماقوى كل هالإلحاح من انسان تغليه من قلبها ,كل القوه راحت قدام حب عادل بلحظة ضعف,هذا الموقف اللي ماكانت تتوقعه حصل أستسلمت:....
دخلت ياراا أول مره تشوفهم واقفين جنب بعض, فرحت دخلت تركض:ماما بابا,
عادل جاه إحباط وابعد يده عن ماجده :
ماجده ضمت بنتها من كل قلبها وشالتها:تعالي ياروح ماما انتي
يارا لاحظت دموع امها وابوها:ماما بابا انتوا ليه تبكون؟
ماجده تسطنع الإبتسامه:لا حبيبتي حنا مانبكي,,
يارا ببرائه تبتسم:الـله بابا بينام عندنا معانا اليوم.
عادل ناظر لماجده يبي يحرجها: ما أدري إذا سمحت لي أمك نمت عندكم .
ماجده حقدت على عادل وحركته: لا يارا
يارا مدت بوزها: ليـــــــــــــــــه ماما بس الليله الله يخليك, الله يخليك ماما.
عادل وصل عند الباب, وهو ينتظرها توافق:....
ماجده عورها راسها من بنتها,:خلاص يارا انا موافقه بس الليله بسس.
يارا نطت من الفرحه هي وابوها اللي شالهاا ورماها فوق ومسكها:ههههههههه
ماجده أخفت رضاها,وراحت تغير ملابسها:.......
,,,,
,,
,
ام محمد:وليدوه وش هالغباء ليه تخلي يارا تدخل على اختك وزوجها.
وليد يحك راسه بدلاخه: يمه انا مادخلتها هي اللي زعلت لمن شافت ابوها موبالصاله كانت تبي تبكي عند امها بس انها لقته عندها,انا وش دراااني,
مها نازله من فوق,تبي تشرب مويه: يمه وش عندكم صاحين؟وتهاوشين وليد
وليد:هههه اسكتي خذي اخر خبر عادل بغرفة ماجده.
مها فتحت عيونها اللي كانت نص مفتوحه: واااااوو وش هالتطور المفاجئ هذا؟ههه ههههههههه
ام محمد:اصصص اسكتوا وكلن يروح لغرفته وينام ولا حس,
مها كملت طريقها للمطبخ وهي تمتم بأغنية:عجايبك يادنيا عجاااااااايب, والحب فيك اكبر عجاااااايب.
,,,,,,
,,,
,,
,
غرفة ماجده :
ماجده بطرف السرير , وعادل بالطرف الثاني والكل ساكت,,والحديث كله ليارا اللي بالنص بينهم مثل الحارس وهي مو مصدقه انها شافت امها وابوها مع بعض, أخذت يد امها ويد ابوها وحطتهم على قلبهاوحطت يدها عليهم, وبدت بكلام تلقائي: ماما وبابا اسمعوا دقات قلبي,انا احبكم,انا اليوم احس اني فرحااانه مررره,قد بيتنا, لا قد بيت جدي الكبير,
{الفتفتت لأمها وألتفتت لأبوها,}انتوا ليه ساكتين, تكلموا
ماجده قلبها طبول من سرعة نبضه, وجود عادل جنبها اربكها,ذكرها بالماضي: يارا نامي حبيبتي,خلاص الوقت تأخر,
يارا التفتت لأبوها: بابا,حتى انت بتنام,
عادل يمسح على شعرها: إيه يا حياتي بنام يله نامي انتي بعد
يارا : بس أخاف انام واصحى بكره وما اشوفك معنا,
عادل ناظر بماجده:.....
ماجده عصبت على يارا: يـارا نااامي بسرررعه,بلا دلع
يارا زحفت لحضن ابوها وضمته وسوت نفسها خايفه من امها:بابا ان بنام بحضنك ماما تعصب عليه,
عادل ابتسم:هههه خلاص نامي بحظني,
{وظمها وهي حطت راسها على صدره ونااامت كأنها لها سنه ما نامت}
ماجده خافت حست ان البنت نامت,لفت وصدت بوجهها عن عادل:...
عادل استغل الفرصه مد يده وشد شعرها,بس ما التفتت,شده مره ثانيه بقوه:
ماجده تألمت ألتفتت عليه وهي تحك راسها :آآآي عاااادل وبعدين معك.
عادل يأشر لها"أص" وبصوت منخفض: قصري صوتك,البنت نايمه,
ماجده ارتفع ضغطها وشدت شعره بقووه, ورجعت تنام وابعدت شوي: عسااك تقرب زيين.
عادل كاتم الضحكه ويتبسم,,,,وبعد نص ساعه,بعد عادل يارا عن يده وغطاها زين ومسح على شعرها الناعم وباسها ونزل من السرير,
ألقى نظره على ماجده لقاها نايمه, قرب لها وباساه على جبينها وهمس لها تصبحين على خير,وطلع بهدوء وسكر الباب وراه بشويش, بعد ما ألقى نظره عليهم:
ماجده كانت تصطنع النوم,أخذت نفس عميييق وأستلقت على ظهرها: وانت من اهل الخير يا حياة ماجده,
{التفتت لبنتها اللي كانت بحضن ابوها, وباستها} ياحظك يا يارا نمتي بحضن عادل..
{راحت تحضنها وتشم ريحة عطر عادل المعروفه اللي علقت بيارا, ونامت}
((((
.
.,.,.[أيــــــــــام غــريــبــه عـلـى أرض الـحـب].,.,.
,
.
,
.
,
.
,

اليوم التاااالي:
البيت الكبير::الصباح::
فيصل وهو كاشخ حب على راس جده: يله تامرون شيء انا ترى ماشي
الجد: على وين العزم ان شاء الله.
فيصل: مسافر لجده
مزنه:وليه عسى ما شر .
فيصل:ههههه شدعوه قلت بروح المستشفى,انا قلت بسافر جده,عندي شغل ومعزوم على زواج واحد من خوياي.
فاطمه كعادتها:يله ياحظي تزوج وخلنا نفرح فيك بعد انت,
فيصل:ههههه يالعجوز متى ماتزوجتي انتي اتزوج انا.
فاطمه:ههههه اجل بتبطي
الجد كان يبي فيصل بشغله: تروح وترجع بالسلامه,بس كم بتقعد هناك؟
فيصل: والله على حسب الشغل يمكن اسبوع اسبوعيين الله اعلم,انا راح احاول ارجع بدري. يله اشوفكم على خير
{طـلع فيصل}
فاطمه:جدي تبي شاهي؟
الجد مايسمع زين: إييه صبي لي قهوه, راسي ماش اليوم مهو بالحيل.
فاطمه:هههههه والله حاسه بعد ايام بتكي معكم ياهالثنين وبنصير الثلاثي المعجزّ هههههههههههه,
مزنه:ههههه فطووم صبي القهوه وانتي سااكته,بسك تمسخر,
فاطمه:هههههه ابشري على هالخشم,
(((((
.
,
.
,
.
,
.
,
.
بيت هادي (ابو عادل)
عبير تلحق عاشقه تبي تضربها كالعاده, وترميها بالجزمه: عااااااشقه وقفي
عاشقه راحت لأبوها بالصاله وتجي وراه وهي تتنفس بسرعه: داخله على الله ثم عليك,تكفى يبه,
جت عبير وهي ماسكه الجزمه بيدها واليد الثانيه على خصرها: وخررري عن ابووي
ناصر:هههه بنااات, والله حركات عيااال هذي مو لكم هههههههههه
عاشقه :قولها هي مايمر يوم ماتضربني فيه.
عبير: وانتي ما يمر يوم ماتلقفين فيه يالملقوفه.
ابو عادل: خلاااص صجيتوني ,عبير امسحيها بوجهي هالمره , هي دخلت بوجهي
عبير عصبت:لا انا ضاربتها ضاربتها الله لايعوقني بشرر.
ابو عادل:ابد مثل امك قشرا.....
دخلت ام عادل: لا والله ليش ماتكون بنتك انت,
ابو عادل:لا حول ابتلشنا,وبنتك انتي
ام عادل تحب المشاكل:لاعيوني بنتك
بو عادل,: اقول بنتك انتي
عبير داخ راسها بينهم: اقول يا جماعه,انا بنت من فيكم ريحوني,
عاشقه تبي تغيض عبير :ههه انتي بنت الملجئ .
عبيرصدقت لأنها هي الوحيده اللي دايماً الجدال عندها, غرقة عيونها بالدموع: يمه قصدي فضه,,هادي انا صدق بنتكم وإلا بنت اللي تقوله عاشقه الملجئ.
ابو عادل:ههه ماصدقتي خبر علطول ناديتينا بأسامينا حاف, حتى لو أننا مو اهلك , لا تنادينا بأسماءنا حاف,حنا اللي مربينك بنصير,والمفروض تناديننا بامك وابوك.
عبيرانهارت تبكي بينهم:لااااا يعني انا مو بنتكم ,أنا من الملجئ,لااااااا
ابو عادل تأثر منها جلس جنبها هو وأمها ويسكتونها, ويفهمونها,بس هي ما وقفت صياح:::::::
عاشقه كذبت كذبه وصدقتها: يوووه مسكينه عبير طلعت صدق من الملجئ
ناصر:عااشقه,أسمحيلي اسجلك إعجابي,واعترفلك انك مصيبه بدرجة كارثه,,
عاشقه تضبط الياقه: الله يسلمك,نصوور,هذا غيض من فيض ماعندنا. ههههه
ناصر يسوي نفسه خايف:يمممممه شيطاااانه
(((((
.
,
.
.
.
,
.
.
,
,
.
,
جـــــــــــــــده::::
فيصل وقف سيارته قدام العماره اللي ساكن فيها عمه سلمان,ناظر العماره عاليه بالمره وعمه ساكن بالدور التاسع,دخل بعد ماصف السياره, وركب المصعد وهو يداعب السبحه بيديه, وصل الدور التاسع,وقف قدام الشقه وضبط شماغه, ورن الجرس,وانتظر عمه يفتح له:وين راح عمي,وبنته,اففف
{ناظر الساعه},تو الناس الساعه 9بالليل,مامداهم ينامون.خلني اروح واجيه بكره........
{توه بيروح وانفتح الباب}
طلعت أسيل وكاشفه,لابسه بيجامه حرير عليها صور قطط,وفاكه شعرها:نعم.
فيصل انبهر بالبنت,وسكت,حس للحظه ان هالبيت مو لـ عمه:..........
أسيل تأشر بيدها:قلنا نعم,ماتسمع وإلا إيش.؟
فيصل أنتبه وحاول يصد:أسف بس يمكن غلطان,انا ادور على بيت عمي سلمان محمد.
أسيل,شقت الإبتسامه:ريلي...واو,هذا بيته,أنتا فيـ صل,صح؟؟
فيصل انصدم, لايكون هذي بنت عمه, والله مصيبه:إ.. إيه أنا فيصل.
أسيل ببتسامه عريضه ساحره, مدت يدها تبي تسلم:وااو كنت حاسه,أنا أسيل بنت عمك سلمان,
فيصل انصدم لمن مدت يدها,ناظر فيها وسحرته إبتسامتها, وقرر انه يمد يده: أهلاً
أسيل طايره من الفرح,حست انه طول بالمسكه,ابتسمت:أهلين فيصل تفضل.
فيصل انتبه ليده وفكها,
{من عذره بحياته ماشاف هالمنظرعالطبيعه, لا وتسلم عليه}
أسيل :تفضل فيصل دادي بغرفته,راح اناديه.
فيصل للحين مو مصدق,دخل وسكر الباب, وجلس يطالع بالشقه,لين وصل للصاله: (معقوله هذي بنت عمي,وش هالحركات الأجنبيه,الله يستر شكلها فالتها,تكون مصيبه,لا ,بس يمكن لأنها عرفتني,سوت كذا,,حلوه ذي طيب ليه تفتح الباب وهي بهالشكل,,عمي كيف يخليها تفتح الباب بهالشكل)
{بين افكاره دخل عمه}
سلمان وشكله تعبان بالمره: السلام عليكم,حيالله فيصل, نورت جده.
فيصل ببتسامه: وعليكم السلام والله السعوديه نورت كلها بقدومك ياعمي,
سلمان بنبرة حزن واضحه: السعوديه طول عمرها منوره بأهلها وناسها الطيبين.
فيصل لاحظ ان عمه متغير:عمي وش فيك تكح ولونك متغير,عمي انت حاس بشيء, قول الله يخليك انا ولدك,
سلمان مشاعره ماتنوصف,من سعادته بأن أحد من عايلته معه ويسأله عن احواله ومهتم فيه ,هالشعور افتقده من يوم ما طرده ابوه من البيت,غارت عيونه بدموعه, ومسحها,لأن أسيل جات بالقهوه,طبعاً ماتعرف إلا الكابوتشينو:
أسيل مدت لأبوها وبعدين مدت لفيصل :تفضل فيصل.
فيصل منزل راسه ولا يناظرها ابد: مشكوره.
أسيل جلست على الطرف الثاني من الكنبه اللي جالس فيها فيصل,وحطت رجل على رجل :
فيصل ارتبك,وظل يناظر عمه او بالأرض بدون ما يلتفت لها:
سلمان ابتسم من حركات فيصل,من جد محترم:أقول فيصل,انت كملت دراستك,
فيصل نزل الكوب عالطاوله:إيه ابشرك انا خلصت السنه الثالثه,بالاقتصاد السياسي.
سلمان بدى يعجبه فيصل:ماشاء الله,طيب احد يدير المؤسسه معك, وكيف تنسق بين الدراسه والشغل.؟
فيصل:سهله ياعمي إذا الواحد أحب انه يسوي شيء قدر يسويه , وأنا أحب اني أنجح بشغلي وانجح بدراستي, والحمدلله,السنه أخذت الترتيب الثالث عالدفعه,
سلمان كبر بعينه فيصل أكثر:فعلاً انت مثال للشباب الطموح,الله يوفقك,بس انا كنت بسألك,وش اخبار....فاطمه صح اسمها؟,, بنت اخوي سليمان الله يرحمه,كيفها,
فيصل:هههه فطووم,اختي بخير, والله لوتشوفها البيت من دونها مايسوى,صايره عجوز لأنها من وهي صغيره وهي بين جدي وعمتي الكبيره بالسن,
أسيل :طيب هي تدرس؟
فيصل ماألتفت لها:لا هي ماتدرس بطلت الدراسه بعد الثانويه, ماتحبها.
أسيل قهرها فيصل ,شقصده مايلتفت فيها:
سلمان ما استغرب حركة فيصل لأنه مؤدب, وعارف بيئته زيين:والله ودي اشوفها هالفطوم هذي,شوقتني لها.
أسيل عصبت من فيصل لمن ما طالع فيها وهي تكلمه,قامت:ok dady,Iwante Sleep,good eveing
[حسناً ابي, اريد ان انام,طابت ليلتك]
{وراحت باسته بخده ومشت,بعد ماعطت فيصل نظره}
سلمان دري ان بنته زعلت لأنه يعرف حركاتها,بس هو مبسوط من فيصل: وانتي من اهله آآسي حبيبتي.
فيصل اندهش من طريقتها وهي تبوس ابوها,,المفروض تحب راسه: المهم عمي انت لازم تشوف طبيب, مايصير احسك كلمالك تتدهور بحالتك,وانا بجد خايف عليك عمي.
سلمان قام وكله حزن وكأنه وده ينسأل هالسؤال من زمان عشان يقول كل اللي بخاطره,,راح وطلع بالبلكون:إيييه يافيصل خلاص ماعاد ينفع الطبيب الحين.
فيصل خاف من لهجة عمه: كيييف عمي وش قصدك .
سلمان اخذ نفس عميق:انا يافيصل مريض بالسرطان والمرض خلاص استشرى بكل جسمي,والاطباء ماقدروا يسيطرون عليه,وهذا أنا راجع هنا ابي ابوي يسامحني قبل اموت وشوفت عينك مو راضي,وهالشيء هذا بحد ذاته مضايقني. {هنا طاحت دمعته}
فيصل تأثر وامتلت عيونه دموع:بس ياعمي, بأذن الله يسامحك جدي,انت بس اهتم بصحتك, والامور راح تمشي تمام,انت شكلك مرهق وتبي تنام,روح ونام, وانا راح امشي.
سلمان مسكه بيده: لا وين ماشبعت من شوفتك ياولدي.
فيصل:ههه تطمن انا ما راح اسافر الرياض الليله, انا رايح للفندق اللي نزلت فيه, وراح أجيلك الصباح ان شاء الله وراح اقعد عند اسبوع وبتمل مني بعد هههههه
سلمان:ههه مستحيل امل منك ,انت ذكرتني بأخوي عبد العزيز الله يرحمه, طيب نام عندنا,
فيصل ببتسامه :لا مايصير عمي, عالعموم انا حاجز بالفندق, مومشكله الفندق قريب من هنا, يله تصبح على خير.
سلمان حس انه رمى بثقل كبير من على ظهره بعد ما فضفض عن مرضه لفيصل: وانت من اهله ياولدي.
(ماشاء الله عليه رغم صغر سنه إلا انه بافعاله وكلامه اكبر من سنه, الله يحفظه)

,,,,,,,,,,,,,,,
.
.
أسيل بغرفتها تحاول تنام بس من تتذكر ملامح فيصل يطير النوم ,من عينها,هذا أوسم شاب قابلته بحياتها,هي قابلت أجناس من العالم بس محد لفت نظرها غيره, بس تذكرت شكلها قبل شوي لمن حقرها وما ناظر فيها وهي تتكلم,
أنقهرت:بس ولو شايف روحه بزياده,حتى ما كلف نفسه يسأني عن نفسي سؤال ولا حتى طالع بوجهي, إلا لمن فتحت له الباب من جد إنسان مغرووور,وانا اكره المغرورين, بس هو حلو,,بس ولو ماحبيته هاللي شايف روحه,,أحسن لي انام
{غطت راسها باللحاف ونامت}
**فيصل حسسها بأنها انسانه عاديه, مو مثل ما كانت تحس بلندن لمن تقابل احد يظهر اعجابه بجمالها,خصوصاً الشباب,وكانوا يحسسونها انها مميزه بجمالها, وهالشيء بس هو اللي زعلها من فيصل,هي كذا تفكيرها غربي, ماكانت تدري ان فيصل مستحي, ومو قصده شيء ثاني,من اللي كانت تفكر...
.
,
.,.,.[أيـــام غــريــبــه عـلــى أرض الـحـب].,.,.
,
.

(((((
.
,
.
,
.
,
.
بالصباااح الريااض:::::
بيت هادي(بوعادل)
ام عادل لها ساعه تقنع عادل:اللحين بالله هذا زواج اللي انت فيه,,خلني اخطبلك وازوجك باللي احسن منها, ولا تذل نفسك لبنت ساره,ترى فيه اللي احلى منها, انت بس اشر.
عادل عوره راسه من امه:يمممه اغسلي يدك ما راح اتزوج غير ماااجده,زيين, والله لو تخطبين لي احلى وحده بالعالم,عندي ظفر ماجده بالحريم كلهم.
ام عادل انقهرت:وععع مالت عليك,انت وبنت سااره.
عادل:يمممه تراها بنت عمي قبل لاتكون زوجتي ماتلاحظين انك زودتيها.
ام عادل قامت وخلته,بعد ماعجزت فيه,:أروح اسويلي شغل أحسن لي.
نزلت عاشقه بهدوء على غير العاده, وجلست قبالت عادل تناظره بتأمل, تعجبها قصة حبه مع ماجده, ووفاءه لها:...............
عادل لاحظها:هيييييه عااااشقه شفيك تناظرين, شعندك؟؟
عاشقه ببتسامه: عجبني موقفك من كلام امي قبل شوي, يابخت ماجده فيك,ليت كل الرجال مثلك,
عادل اكتفى بالابتسامه:............
((((
,
.,.,.[أيـــام غـريــبــه عـلـى أرض الـحـب].,.,.
,
.,
.
.
,
.
جـــــــــــــده,,الساعه 10صباح:
بشقة سلمان::
فيصل وهو واقف:يله عمي انت جاهز نمشي.
سلمان: إييه يله مشينا,
فيصل وده يسأل عن أسيل ما شافها,بس أستحى,غريبه ما شافها: يله عمي {وطلعوا}
,,,,
,,
,
أسيل بغرفتها صاحيه من بدري,سمعت صوت فيصل بس ما طلعت هي ماتبي تشوفه بعد البارحه,تلبس وتتجهز شكلها طالعه
{رن جوالها}:ألووه أيمن اناجاهزه ,أنتا وينك؟...........بالطريق.......اوكي ه,انا طالعه باي.
{طلعت وسكرت الباب,}
,,,,,
,,
,
.
,
.
,
بالعياده,,وبعد الكشف المطووول,اللي ماله إلا نفس النتيجه المأساويه,طلع فيصل وعمه من العياده قريب بعد العصر,وكان باين التعب على سلمان:
فيصل:عمي ودك نروح البيت,شكلك تعبان.
سلمان:لا لا انا ابي اتمشى واشم هوى, وابي اتكلم معك بموضوع,مهم.
فيصل ببتسامه يبي ينسي عمه الالم:من عيوني شرايك نطلع الكورنيش,
سلمان: أي مكان مفتوح وشرح,
فيصل: اووكيه
{وراحوا للكورنيش,ووقفوا على السيف,يناظرون غروب الشمس}
سلمان بدا بسرد قصة حياته على فيصل,اللي يسمع بهتمام,وبعد شوي سكت سلمان,حس بألم,,:
فيصل خاف عليه: عمي فيك شيء.
سلمان ببتسامه:لا عادي الآم وراح تزول.
فيصل رحم عمه:طيب عمي انت للحين ما قلتلي الموضوع المهم,اللي تقول عنه.
سلمان:انا جايك فيه,اللحين...............
{بدى العم سلمان,بسرد موضوعه}
فيصل يسمع بإهتماام كبير الموضوع شكله شده حييل, وبنفس الوقت استغربه:...
,,,,,,
,,,
,,
,
.
,
أسيل مع أيمن ولد خالها يفرون بالسياره جده,,وأسيل بقمة الونااسه,,
أيمن بشعره المنكوش كأنه أسبوع الشجره:هااه إيش رأيك بجده, ياحياتي..
أسيل بكل إعجاب:واااو فنتاستيك,حبيتها.
أيمن بنظرات شريره: حتى هيه حبتك,ياعسل.
أسيل ما اهتمت,متعوده على هالكلام:أيمن شوف هذولا الشباب إيش بيسووا,
أيمن:هدول ياقلبي رايحين الملعب,الليله راح يلعب الاهلي والاتحاد,وجده الليله مولعه.
أسيل جتها فكره جنونيه: أيمن خلينا نروح الملعب ونحضر المباراه,
أيمن:هههههههههههههه, انتي تتكلمي جد ؟
أسيل :إيوه,ليييش؟
أيمن: ياحلوه هنا ممنوع البنات يروحوا الملاعب, موزي لندن,بس تخيلي لو يسمحوا عندنا البنات يروحا الملعب,كان الجماهير قبل المباراه بيومين عند الملعب, لأن ملعب جده مررره صغير وهم مايسمحوا إلا الرجال بسس, فما بالك ولو يسمحوا للجنسين ,تصير الدعوه شوربه,ههههههههه
أسيل جاها إحباط: يوووووه, وانتا ماراح تحضرها.
ايمن: إلا عشان الاتي حبيبي,انا شاري تذكره من امس,ومتفق مع الشباب,وهم ينتظروني اللحين,تعرفيهم, احمد ومجدي.
اسيل: اهااه اوكيه وديني البيت زمان دادي رجع من المستشفى.
أيمن يقرب لهابوقاحه:من عيوني ياعسل,
اسيل سكتت متعوده:...
{وصلوا البيت الساعه8بالليل}
نزلت اسيل ومعها ايمن عشان يسلم على ابو اسيل,فتحت الشقه وهي تضحك معه, ودخلوا الصاله,اللي كان فيها سلمان وفيصل:
دخلت اسيل والشيله على رقبتها والعبايه مفتوحه لابسه برمودا جينز: هاااااي
فيصل حس عرق الغيره عنده بيطق بعد ما شافها مع ايمن,حس انه مخنووق::
اسيل ببتسامه بارده:داادي ايمن بده يسلم عليك,
سلمان حس ان فيصل مو طبيعي:
أيمن لابس طيحني واسع ومسوي"كدش" شعره اسبوع الشجره: مساء الخيرخالو سلمان.
سلمان من غير نفس: هلا مساء الخير...هذا فيصل ولد اخوي
ايمن ببتسامه ماكره على فيصل اللي ماقام له: اهلين فيصل,
فيصل مارد عليه وظل جالس وعينه بالارض, وماسك كاس مويه بيده ويضغط عليه,بكل قوه يبي حرته تروح:
أيمن طالع بأسيل قبل لا يطلع: باي اسيل اشوفك بكره,,أوكيه{كان متعمد يقولها}
اسيل :باااي ايمن,يله دادي انا من جد تعباانه ابي اروح اتحمم وانام أوكيه تصبح على خير.
سلمان : وانتي من اهل الخير
{التفت على فيصل,اللي تجمع الدم في وجهه وصار احمر من الغضب,وسلمان دري باللي مزعل فيصل,}
فيصل,من كثر الضغط على الكاس,أنكسر بين يديه,وسال الدم منها,بدون يتألم :
سلمان خاف عليه:فيصل وانا بوك الدم,انتبه
{’اخذ المناديل ولفها على يده,وراح يجيب الاسعافات الاوليه}
فيصل ولا أهتم لجرحه,هو للحين مقهور ووده يذبح أسيل,مع هاللي جت معه:
جاء عمه سلمان ونظف الجرح ولف عليه:: الله يهداك يافيصل ارفق على عمرك,
فيصل انشل تفكيره,الغيره اعمت عينه ومن بين اسنانه:من هذا اللي جاء معها؟{مانطق اسمها}
سلمان ببتسامه,حس ان هالولد هواللي راح يساعده:ولد خالها,ليه؟؟
فيصل:متملكين؟
سلمان:لا
فيصل زاد غيضه:طيب مخطوبين؟
سلمان:لا
فيصل لف على عمه مقهور:طيب ليييه تخليها تروح معه,لييش سكتت,لمن جت, معه, وهي بهالشكل,,أسف عمي بس حنا مو بلندن.
سلمان يدري ان فيصل معه كل الحق: فيصل الظاهر اني قلتلك كل شيء وكل الظرووف,
{وبدى يتألم بشده,اكثر من أي مره راحت,لدرجه انه ماتحمل الألم وطاح}
فيصل قام مفزوع يبي يشيله: عمــــــــــــــي, عمي سلمان,
{ووداه للمستشفى,وسووى له فحوصات سريعه وحاولوا ينقذونه,بس بدون فايده,}
.
.,.,.[أيــام غـريـبـه عـلـى أرض الـحـب].,.,.
.
سلمان للدكتور بصوت كله الم انا راح اموت,يادكتور,اتركوني اموت بسلام,كفايه عذاب,نادوا فيصل,ابي فيصل,ولد اخوي
فيصل دخل يركض له, وهويبكي:عمي لاباس عليك,بتقوم ان شاء الله وتروح معي.
سلمان وهو يتنفس بصعوبه:فيصل لاتنسى اللي قلتلك,
فيصل والعبره خانقته: ماراح انسى بس انت ريح نفسك ولاتتكلم.
سلمان وهويلفض انفاسه:جيبوالي اسيل,ابي اشوفها,جيبوها,,,,اسيـــل.....
فيصل:راح اجيبها بس انت تحمل شوي قول لاإله إلا الله
سلمان على اخر نفس:لا إله إلا الله..................{وقطع الصوت والحركه}
فيصل يصحيه,ويهزه بقوه وهو يبكي:عمي عمي عمـــ,,,,,,,ــــــــي.
الدكتور:شد حيلك يا اخ فيصل ,البقاء لله.
فيصل جلس يبكي عند عمه ساعه مو مصدق انه فقده بهالسرعه اللي لقاه فيها:
,
.
,
.,.,.[أيـــام غــريـبـه عـلـى أرض الـحـب].,.,.
.
{رن جواله,,ورن ورن ورن,,,بس مارد,أخذه بدون ما يطالع بالرقم وقفله, وراح يسوي اجراءات المستشفى, ونقل الجثه والدفن,ومارجع للشقه ولا قال لأسيل عن الخبر,تكتم عليه,ولاقدر حتى يخبر جده,صار يدور بالشوارع بجده ودموعه مبلله خده,وموراضيه توقف,,وقف أخيراً عند الشاطئ بالكورنيش نفس المكان اللي اليوم كان واقف عمه معه,قبل لا يموت,صار يتخيل انه معه,وتذكر كلامه المهم اللي قاله له, وكيف كانت معاناته,مع هالمرض اللي ما أمهله كثير}
((((((
.
,
.
.
,
الريـــــاض::
فاطمه قلقانه وماجاها النوم,تدق على فيصل وما يرد, وبالأخير قفل جواله,وهي كذبة على عمتها وقالت لها انه رد عليها ماتبيها تقلق معاها: الله يستر أكيد صايرله مصيبه,ياويلي لايكون....لا,الله لايقوله,بسم الله عليه,,أنا إذا قلقت كذا تصير مصيبه الله يصلحك يافيصل ليه ماترد.
{ومضت فاطمه ليلها بالصاله رايحه راجعه,ماقدرت تنام وبالأخير غلبها النعاس على كنبة الصاله ونامت وجوالها بحضنها}
(((
.
,
.
,
.,.,.[أيـــام غـريـبـه عـلـى أرض الـحـب].,.,.

الصباح بجده::
خلص فيصل كل الإجراءات والدفن بالفجر,وبعد كم ساعه صياح مستمر جمع شجاعته,وقرر يروح لبيت عمه سلمان ويقول لأسيل عن الخبر..,
,,,,,
أسيل قامت من ربع ساعه, وبدلت ملابسها وطلعت من غرفتها كالعاده تدور ابوها:دااادي,داادي وينك
{ماشافته بالصاله يقرأ الجريده كالعاده}غرييبه داادي للحين نايم,
{راحت تدوره بغرفته وكل الغرف مالقته,قلقت بس هدت نفسها}أكيد هو مع فيصل يتمشى برا وراجع بعد شوي,,
{راحت المطبخ تسوي لها شيء تاكله}
,
فيصل عند الباب يده على الجرس يبي يدقه بس ماقدر مع ان المفتاح معه,وقرر انه يدق الجرس:
أسيل جاءت مسرعه وبيدها كوب كافي,فتحته وهي ترقب انها تشوف ابوها:داادي أوهـ فيصل{اختفت ابتسامتها}, تفضل,,,
{التفتت وراه تبي تشوف ابوها} فيصل وين دادي. هو مو معاك.
فيصل ملامحه ماتتفسر صد بوجهه ,ماقدر يقولها,وبدى صوت عبرته ينسمع:....
أسيل خافت:فييييصل وينو دااادي, تكلم
{لفت وجهه عليها بيدها,}فيصل احكي
{صارت تهزه والدمعه بوسط عينها مستعده تطلع} بلييز تكلم وينه
فيصل وسط دموعه: داادي مااات يا أسيل,مااات.
أسيل جتها صدمه قويه,طاح الكوب من يدهاوقبل لايوصل للأرض طاحت مغمى عليها,من هول الصدمه,من دون تنطق ولا كلمه:....
فيصل يطالع فيها وهي تطيح قدام عينه,بدون ما يحرك ساكن,بعدين حس على دمه وانتبه للبنت اللي طايحه قدامه على الارض,حملها على يديه ودخلها وحطها على كنبة الصاله وهو زي اللي مو عارف يتصرف كيف:ياربي وش اسوي اللحين, والله حاله,
{تذكر شيء,راح يدور عطر من غرفتها وجاب عطر وشممها بس ماصحت,} لاحول ولا قوه الا بالله,أسيل قووومي اسييييل
{راح ياخذ عباتها,ولفها عليهاوشالها بين يديه وطلع فيها للمستشفى علطوول, وسوو لها اللازم}
.
,
.
,
بالمستشفى:
فيصل حالته حاله وله يومين ماذاق النوم:هاه يادكتور بشر وشفيها اسيل.
الدكتور: صدمه عصبيه مفاجأه,هي اكيد سامعه شيء مزعلها او متعرضه لموقف هي ماتحملته.
فيصل بحزن: إيه ابوها توفى,,بس هالصدمه لمتى بتستمر معها,هي خطيره؟,
الدكتور:لامش خطيره,وأستمراريتها على حسب الجو العام اللي حولها,إذا كانت الاسره حولها,ومحسسينها بدفئهم,راح تجتاز هالصدمه بسرعه, وغير ذلك, راح يخليها تتأخر بالعلاج,عالعموم,هي تحت المهدئ مؤقتاً,وماراح تصدر أي انفعالات لا بكاء ولا غيرها,لأن اللي تجيه صدمه مثل كذا,يكتفي بالسكوت,ويصير مو بالعالم يعني يصير فاقد الشعور باللي يصير حوله,حتى لو انه مفتح عيونه وصاحي.
فيصل رحمها: طيب متى بتطلعونها..
الدكتور: الليله لأن جلوسها هنا ماله أي لزمه ,لأنها بحاجه للبيت اكثر بهالمرحله .
فيصل فرح: اوكيه دكتور شكراً.
الدكتور:لاعادي.
فيصل جته فكره:الرياض,, مافيه احسن من بيتنا,أصلن مالها غيره ,خلني اروح والم اغراضها قبل لاتصحي.
{راح الشقه وأخذ أغراضها اللي كانت كلها بالشنط أصلاً ما طلعت شيء منها,لأنهم كانوا مو مطولين زي ماكان يقول ابوها,إلا بعض الأشياء اللي عالتسريحه}......
((((
.
,
.
,
.,.,.[أيـــام غــريــبــه عـلـلى أرض الـحـب].,.,.
,
.
الريـــــــــــــــــــــ ــــــاض:::
الجد:فاااااااطمه,فاااااااا ااااااااطمه
فاطمه باين عليها الربكه مو بالعاده:سم جدي,بغيت شي؟
الجد:مادق عليكم فيصل؟ولا اتصلتوا فيه.؟
فاطمه ارتبكتياربي اكذب عليه وإلا اقول الصدق...).
الجد:فطوووم وراك ماتردين؟....
فاطمه:إيه اتصل فيصل ويسلم عليك, وطلبك بس انت كنت نايم,وماحبيت ازعجك.
الجد: اشوى,,بس مدري ليه,قلبي ناغزني حاس ان فيه شيء صاير,بس الله يستر.
فاطمه خافت:لاياجدي هذي بس هواجيس,
الجد:طيب وين عمتك ما اشوفها.
فاطمه:عند جارتنا مسويه قهوة عصريه للحريم وعازمه نسوان الحي.
الجد: طيب طيب,,خلاص وين قهوتي انا,روحي جيبيها,
فاطمه:أبشر من عيوني,
{راحت وهي تفكر,بفيصل ومشغول بالها عليه}
الجد سرح بفكره: (وشو هالمرض اللي متعبن سلمان,انا ليه قسيت عليه بعد كل هالمده,ليه ماسامحته,والله اني متشوق لشوفته وشوفت عياله,طيب هو ليه ما اتصل بي مره ثانيه والله اني مسامحه,وماعاد ابي من هالدنيا,غير شوفته,متى تجي يافيصل, وتجيب عمك معك,,,متى؟)
,
.,.,.[أيــام غـريـبـه عـلـى أرض الـحـب].,.,.
,
.
(((((
.
.
جــــــــــــــــده::::
المستشفى::
رجع فيصل للمستشفى بعد مالم اغراض أسيل وهي للحين ماصحت,من المهدئ:
فيصل يكلم الممرضه:نيرس ماصحت للحين؟
الممرضه:لا ,
{سوت المغذي وطلعت}
فيصل جلس على الكرسي اللي قبالتها,وجلس يطالعها شوي كانت عيونها ماتوقف دموع وهي نايمه وعلطول غفت عينه,له اكثر من يومين مانام,,,,,,,,,,,
بعد ساعتين بس صحت أسيل,بس تحرك يديها وتناظر السقف تبي تتحرك بس موقادره, ماكانت بوعيها الكامل:
دخلت الممرضه:سلمات أسيل,
أسيل تمسح دموعها وتنزل, تناظر الممرضه بإستغراب,وهي ساكته:
الممرضه راحت تصحي فيصل:أخ فيصل,أخ فيصل لوسمحت.....أخ فيصل.
فيصل كان بسابع نومه ,بالمره كسلان,بس صحصح:نعم نعم,,أسيل صار لها شي.
الممرضه ببتسامه:لا ماصار لها شيء بس حبيت أقولك انها صحيت وبإمكانها الخروج الان.
فيصل وعينه على اسيل:تماام نيرس مشكوره بس لو تساعدينها تلبس وتطلع راح اكون شاكر لك.
الممرضه:اوكيه مو مشكله.
كانت أسيل مومع العالم ,كانت مثل الدميه اللي يحركونها,لبست وطلعت مع فيصل, بس ماغطت وجهها,وفيصل ماحط بال,اهم شيء تطلع بهدوء,,,فتح لها باب السياره اللي قدام وركبت,وسكرفيصل الباب,ورجع ركب هووشغل السياره,ومشوا
,,,كانت أسيل تناظر قدام ودمعتها على خدها ماتجف.....
فيصل قرر انه يدق على فاطمه ويعلمها,وتجهز مكان لأسيل,.............
(((((
.
,
.
,
.
,
.
الريـــــــــــاض::
فاطمه جالسه تبكي بغرفتها بعد ماكلمها فيصل, مع أنها ماقد شافت عمها سلمان , بس رحمة أسيل, وحزنت على عمها اللي مات وكان همه الوحيد رضى ابوه عنه,
مزنه دخلت على فاطمه غرفتها:فطوووم انتي هنا وانا ادورك,
فاطمه صدت ومسحت دموعها,وضغطت على نفسها,علشان تكتم البكيه:
مزنه قربت لها:فطووم انتي تبكين, وانا امك
فاطمه البنت المرحه,أستغلت هالنقطه,بكت:هذي ياعمه الغبره دخلت بعيني عشان كذا تدمع,كانت تقولها وهي تبلع العبره..
{ودخلت بحالة بكاء}
مزنه بكت لأن دمعتها على طرف عينها:أكيد يافطووم مافيه شيء ثاني,
فاطمه تهز راسها وهي تبكي:لا مافيه
مزنه بكت اكثر:فطوووم انتي فيك شيء صح صاير مع اخوك فيصل شيء صح ,قولي انا راح ادري إن كان اللحين او بعدين,بس انطقي.
فاطمه ماعاد تتحمل بدت تشهق:عمي سلمان يطلبك الحل,ياعمه.
مزنه طاحت على ركبها وهي تبكي,وصرخت:سلماااااااااااا ااان
الجد كان بالصاله تحت سمع الصوت,ودرى ان سلمان صار عليه شيء,علطول طاحت دمعة الشايب,على ولده,تلقائياً,وتبللت لحيته البيضاء بالدموع, وماقدر يتحرك من مكانه:الله يرحمك يا سلمان,والله يحللك ويبيحك.
نزلت فاطمه وهي تمسح دموعها ماتبي جدها يحس بشيء, راحت تسوي اللي قالها عليه فيصل, شافت جدها,يبكي بصمت والدموع مغرقه لحيته,عرفت انه دري بالخبر,
راحت تهديه بس جلست تبكي معه:ادعي له بالرحمه ياجدي, والقبول, والجنه,,
الجد وسط دموعه:من اللي علمكم بالخبر؟...فيصل صح؟
فاطمه:إيه, هو كان عنده لحظة مات بالسرطان
الجد زادت حسرته ودموعه: طيب وعياله وش سووا.
فاطمه بلعت العبره وحطت يدها على خدها:أي عيال ياحسره,ماله غير بنت وحده مثلي وامها ماتت من سنوات,
الجد بخوف:وهي اللحين لحالها
فاطمه:لا ياجدي,البنت صارلها صدمه وماعادت تحس باللي حواليها,وقرر يجيبها فيصل للرياض معه,عشان تقعد معنا.
الجد:إيييه فيصل رجال طالع لأبوه الله يرحمه,كفو, كفايه انه سايرني وسوا اللي يشوف انه زين وصح.
فاطمه قامت:عن اذنك ياجدي انا رايحه اضبط غرفه لبنت عمي الجديده.اللي راح تجي الليله.
الجد ودموعه بعينه:الله يعينك.
,
,
,
((((
.,.,.[أيـــام غــريـبـه عـلـى أرض الـحـب].,.,.
,
,
.
,
بالطريق الخط السريع::
الليل,الساعه9 بالليل....,
فيصل يسوق وعينه قدام ولا يلتفت على أسيل,كأنه خايف....!
فجأه هدأ الطريق وبدت تخف السيارات,الدنيا حوله ظلام ولافيه غير نور سيارته اللي قدامه, قرر يلتفت يشوف أسيل صاحيه وإلا نايمه,لقاها نايمه ومتكيه راسها عالمرتبه,ومع ذلك الدموع على خدها,وشكلها مو مرتاحه بنومتها,حاول يعدل كرسيها ويرخيه مثل السرير لورى شوي بس ماقدر,لازم يوقف السياره وهوخايف يوقف ومعه بنت,لو هو لحاله مو مشكله,
خفف السرعه شوي وثبت الدريكسون وانحنى يسوي الكرسي وتأخر وهو يزينه,وخلص بس وهو راجع علق ثوبه بالكرسي:افف هذا وقتك حاول يفك ونسى ان السياره تمشي,جات سياره من وراه وصارت تدق بواري لأن سيارة فيصل مو متوازنه,,,,,,,
فيصل انتبه مد يده من بعيد وابعد عن السياره,لفت السياره ومالت اسيل على صدره,
فيصل كان ملتفت,ارتبك منها,هو طول الرحله ماحاول حتى يسترق النظر فيها لو لمحه,واللحين هي متكيه على صدره ,قرر يوقف السياره, فك ثوبه اللي علق بطرف الكرسي ورجع أسيل بكل هدوء لمكانها, جلس يتأمل ملامحها الساحره,
مد يده مثل الخايف يبي يبعد خصلات شعرها عن وجهها, وفعلاً ابعدها عنها ومسح دموعها اللي مبلله وجهها واللي جاء بعضها على ثوبه لمن مالت عليه,بعدها قرر انه يبعد أحسن له,مايصير هاللي قاعد يسويه,عيب.
ورجع يكمل طريقه,وهو كل شوي والثانيه يلتفت عليها.......
فجأه جات نقطة تفتيش هنا خاف فيصل وارتبك:هذا اللي ماحسبت حسابه أبداً ..............
,
.,.,.[أيـــام غـريـبـه عـلـى أرض الـحـب].,.,.
,
(((((((انتهى الجزء الثالث))))))))
ياترى وش راح يسوي فيصل بهالحاله,,
هل بيمشي وما راح اصلن يوقفونه , والله وررررطه........................نشوف بالجزء الجاي شلون راح يتعامل معها...
ووش رااح يصيـــــــــر.........؟؟!!

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-10-13, 04:15 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الرااابع.......,

.,.,.[أيـــام غــريـــبـــه عــلــى أرض الــحــب].,.,.
.......فجأه جات نقطة تفتيش هنا خاف فيصل وارتبك:هذا اللي ماحسبت حسابه أبداً ..............
فيصل علطول حط الغطاء على أسيل وعدل جلسته بس للحين مرتبك,وقف عند النقطه:......
الشرطي يطالع فيصل بتفحص:لوسمحت الهويه.
فيصل ارتبك وجلس يدور هويته بالبوك والبوك عند رجليه:إن شاء الله طال عمرك,لحظه بس
الشرطي:بسرعه لوسمحت...
فيصل لقى البوك أخيراً وطلع الهويه :تفضل.
الشرطي يطالع بالهويه ويطالع فيصل واضح عليه الإرتباك,ولاحظ اللي جنبه: من معك؟؟
فيصل ارتبك وش يقوله:هاااهـ...هذي..هذي زوجتي ,.......{مابغى ينطقها}
الشرطي شك من حركات فيصل:طيب ممكن كرت العايله لو سمحت؟
فيصل هنا تورط وانشل تفكيره: (هذا اللي ماحسبت حسابه يافيصل)
الشرطي زاد شكه:كرت العايله لو سمحت..
فيصل يسوي نفسه يدور بالدرج:أووه نسيته ياحضرة الرقيب,أسف
الشرطي انقطع عنده الشك باليقين:أسفط على جنب لوسمحت,
فيصل خاف ينفضح وتنفضح معه بنت عمه,بدون داعي:ياأخ هذي زوجتي شفيك,يعني من تكون.
الشرطي:مومشكله اصلن راح نتأكد من هالشيء بأنفسنا بالكمبيوتر,انت اسفط,على جنب علشان السيارات اللي وراك,
{الشرطي اخذ هوية فيصل وراح للعسكري اللي عالكمبيوتربالنقطه}

فيصل نزل من السياره وهو يائس ومستسلم يا والله المشكله اللي ماحسبت لها حساب, اللحين وش راح يكون موقفي البايخ, قدام العسكر, والله النكبه والجرايد بكره بتكتب وراح ياخذون أسيل,ويجرجرونها بدوريه وانا بدوريه وهي المسكينه تعبانه, واسم عايلتنا بيصير علكه بفم اللي يسوى واللي مايسوى...)

{قامت الأفكار توديه وتجيبه}

الشرطي:انت متأكد من اللي قاعد تقوله,,؟؟
موظف الكمبيوتر:إيه دقق بالأسم اللي معك زييين
الشرطي:يالله معقوله ما أنتبهت,اوكيه اوكيه انا رايح اتصرف معاه.
فيصل جالس على السياره من قدام "الكبوت"وينتظر القبض عليه!:.....
الشرطي اقبل عليه والبطاقه معه:أخ فيصل,,
فيصل وهوخايف من الكلام اللي راح يسمعه:سم
الشرطي ببتسامه:والله انا أسف أني طولت عليك,بس اعذرني اللي مايعرفك يجهلك,,أنت موابن عم,الضابط,محمد عبدالله محمد الـ..........
فيصل وكأن العافيه بدت تسلل له:إيه طال عمرك.ليه؟
الشرطي ببتسامه:هاك هويتك مدامك ولد عم الضابط محمد عبدالله الـ.....,مامنك شكه.تفضل كمل طريقك.
فيصل ماصدق على الله أخذ البطاقه,وركب السياره:مشكور بامان الله
الشرطي:مع السلامه
فيصل حرك السياره ومشى مسرع شوي وهو مبسوط مو مصدق انه نجى من فضيحه مؤكده,التفت على أسيل وهو مبتسم سحب الغطاء,هي لسى نايمه: ربي يحبك, وإلا كان شيء ثاني.
..{كمل طريقه}......
,
,
.,.,.[أيـــام غـريـبـه عـلـى أرض الـحـب].,.,.
,
,,,,,
.
,.
.
الرياض
البيت الكبير::::
فاطمه جالسه بالمجلس الخارجي بالحوش يعني مثل اغلب بيوت اهل الرياض,مجلس كبير,وديكوره من الداخل كنه بيت شعر,مع المدفئه,
وتنتظر فيصل على أحر من الجمر::
{رن الجوال,وردت على طول}هلا فيصل
فيصل بالجوال :فاطمه افتحي البايكه الكبيره,ابي ادخل السياره.
فاطمه:طيب طيب
{سكرت الجوال وراحت بسرعه وفتحت,البايكه,,ودخل فيصل بالسياره,,وأشر لها سكريها,,وسكرتها}
نزل فيصل بعد ما وقف السياره:السلام عليكم فاطمه
فاطمه باين عليها بكت لين سمحت,استقبلته وسلمت عليه بس مو زي العاده:وعليكم السلام فيصل..
{تلفتت }وين بنت عمي سلمان؟
فيصل يأشر:بالسياره بس ناايمه من 3 ساعات تقريباً وماصحت
فاطمه:ويلي اخاف صاير لها شيء,وخر خلني اروح اشوف
{وراحت وفتحت الباب, وانبهرت فيها,من جد جميييله,حاولت تصحيها,وقالت بعفويه}ماشاء الله تبارك الله بنت عمي سلمان حلوه يافيصل,
فيصل ما استغرب كلامها,فطوم اللي بقلبها على لسانها: إيه صح,بس عيت تصحي كيف بتودينها داخل,
فاطمه تخز فيصل بنص عين: صدق ماعندك نظر,أنا أللي اوديها وانت وين رحت؟
فيصل استغرب منها:كـــيف؟ مافهمت قصدك؟
فاطمه :لاتسوي نفسك مافهمت,اوكيه,راح تشيلها وتوديها غرفتي فوق,لأن الغرف الثانيه فاضيه مافيهاسرير ومومأثثه اصلاً,انا ما راح اقدر اشيلها,,بعدين ياخي وش المشكله أنت ولد عمها وهي مو بوعيها ماراح تدري, هههههه ماراح اقولها انك انت اللي شلتها عشان ماتنحرج يالله بسرررعه.
فيصل يسوي نفسه مايبي:افف طيييب ابعدي عني خليني اشيلها
{شالها وطلع فيها لغرفة فاطمه}
فاطمه تمشي وراه وتناظره بنص عين:ياناس أغصبوني وأتغيصب.
فيصل نزل أسيل عالسرير,وابعد الشيله عن رقبتها:فاااطمه أكلي تبن.
فاطمه شافته وخر الشيله!:هههه بو الشباب ماتلاحظ انك ماخذ عالبنت واجد,والله حسيت انها مرتك صدق,ههههههه,
فيصل اربكته هالكلمه:ههه,فطووم ,لمي شعرها أحسه مضايقها,يله انا طالع انااام.
فاطمه حبت تنرفزه شوي قبل لايطلع:أقوول فصووول
فيصل التفت وهو طالع:سمي.
فاطمه مشت لين جت عنده ووقفت مثل المحقق:البنت ماشاء الله حلوه,وانت جايبها من جده,للرياض ,مسافه طويله بس مو لدرجه تقعدون كل هالوقت بالطريق,صح؟
فيصل ياخذ نفس: طيب والمطلوب من ورى هالسالفه؟
فاطمه تحط عينها بعينه,:انت جايب لي البنت مغمى عليها مو نايمه, وانا بصراحه خااايفه تكون سولت لك نفس وسويت فيها شيء وإلا شيء,,,بعد الشيطان ما مات.
فيصل توتر وتنرفز:فطوووم,عن الغلط عااد,انا ماسويت شيء .....بعدين تراني عارف حركااتك تبين تنرفزيني صح,,روحي تراني مو رايق لك ابي انام.
فاطمه:ههههههه وترتك ياحلو وخوفتك,روح نام روح,
{تبي ترفع ضغطه زياده} والله مدري عنك,وش مسوي.
فيصل قده واصل غرفته دخلها وطلع راسه:فطووم اكلــــــــــــــــي تبـــــن.
فاطمه:هههههااي وترررته
{سكرت الباب وألتفتت على أسيل,وتتأمل شكلها}ياسبحاان الله وش هالحلاة,من جد تسحررر, أحس فيصل ضغط على نفسه كثييير بهالرحله,هههههه الله يعينه والله وصرنا 3أيتام بهالبيت,الله يخليلنا جدي وعمتي..خلني انام بكره عندي شغل واجد,,
{أخذت لحافها ونامت على الكرسي الطويل اللي عندها بغرفتها,لأن أسيل نايمه على سريرها}
.
,
.
,
(((((
.
.,.,.[أيــــام غـريـبـه عـلـى أرض الـحـب].,.,.
,
.
,.,
,
الصباح:
:بعد أيام العزاء, وبعد ما انتهوا المعزيين بفتره:
مزنه لها ساعه تصيح ,مع الشايب اللي دموعه ماتوقف,مبلله لحيته,وهوساكت:
مزنه وهي تبكي:حسرتي عليك ياخوي مت ماتهنيت فيييك,الله يرحمك,الله يصبر بنتك ويصبرنا على فقدك يالغالي.
فيصل جالس ومتأثر من جده,اللي يبكي:جدي ادعو له بالرحمه,ترى هو ما يحتاج اللحين إلا الدعاء, وانكم تبيحونه,وتحللونه.
الشايب يمسح دمعاته: الــله يبيحه ويحلله,وترحمه ياحي ياقيوم,,,فيصل قول لفاطمه تجيب لي بنت سلمان,ابي أشوفها,بسرعه
فيصل ارتبك:بس ياجدي أسيل تعبانه,من فقدة ابوها,وفوق بغرفة فاطمه.
الشايب:أسمها أسيل؟
فيصل:إيه ياجدي,
الشايب: ودوني لها,ابي أشوف بنت سلمان,ودووني.
مزنه تمسح دموعها:خلاص يافيصل خذ جدك وأطلع فيه لفوق,خله يشوف أسيل,مسكينه للحين صاحيه ومو داريه باللي حواليها.
فيصل مد يده:يله ياجدي هات يدك خلني أوديك
{وأخذه فيصل ووداه لفوق مع أن الجد من كم سنه ما صعد فوق,}
فاطمه شافت,جدها مقبل عالغرفه وأستغربت:جدددي عند غرفتي غرييييبه
الجد وهو يتعكز على عصاه ومسند على فيصل:وين بنت سلمان يافاطمه.
فاطمه !:هذاهي بالغرفه,تعال,هي صاحيه بس ترى ماتحس باللي حولها,جالسه وتبكي وساكته.
الشايب دخل ومعه فيصل وقرب ليين جلس عندها وحط يده على كتفها, وطاحت دمعته: أسيل يابنتي,أنا جدك,أبو أبووك,وريني وجهك وانا جدك,لا تصدين عني.
{مد يده ولف وجهها عليه }
أسيل تناظر الجد وكأنها حست انها تناظر لأبوها,الجد كان أحن من الأب عليها, ضمته,قالت:داادي,وهي تبكي بدموع بس,عيونها صارت حمر من كثرماتدمع,وهي سااكته:
الشايب,مره حسااس,بكى معهاوهومافهم كلمة دادي:خلاص وانا بوك لاتصيحين قطعتي قلبي,تعوذي من الشيطان واستغفري,وادعي لأبوك بالرحمه,انتي اللحين ببيت جدك اللي هو بيت ابوك وبيتك,يله قومي وغسلي وجهك ,فاطمه خذيها تغسل وجهها وخليها تنزل معنا تفطر تحت
فاطمه تمسح دموعها:إن شاء الله جدي تعالي أسيل,
فيصل:جدي تعال خلنا ننزل,خلاص
الشايب,لاحظ أن فيصل ما طلع من الغرفه بس سكت ما قال شيء:يله يله فيصل خذ يدي,ونزلنا.
{ونزلوا,والشايب سااكت ويطالع بفيصل اللي هو بعد ساكت}
فاطمه تناظر بأسيل وهي تغسل وجهها,وهي ساكته, وتبتسم,وماسكه فوطه:....
أسيل خلصت وأخذت منها الفوطه,لاحظت نظرات فاطمه المبتسمه وأبتسمت لها:...
فاطمه ماترددت: أسوولي,,
أسيل أستغربت اول مره أحد يناديها كذا,وابتسمت الدلع غريب شوي: نعم؟
فاطمه وهي مبتسمه:أنا أسمي فطووم قصدي فاطمه,
أسيل ببتسامه:هه أدري,واضح
فاطمه بإستهبال: ههه كيف يعني مكتوب على وجهي وإلا كيف؟؟
أسيل:لا,,فيصل لمن جانا بجده,قال لنا عنك.
فاطمه:أهااهـ فيييصل,(أثاريك يافصول سولفت عندهم معليييه هييين)
أسيل عيونها ذبلاانه من البكى,بس ابتسمت:فطووم,انتي وين رحتي؟
فاطمه:هااه لالا مارحت بس,خلينا ننزل لجدي قبل لا يزعل علينا,تلقينه ماأفطر,وجالس ينتظرنا,
أسيل:يله.
,,
,
,
.
((((((
,
,
,
,
,
بيت هادي(بوعادل)
عالفطور:
بوعادل:إييه الله يرحمك ياسلمان,
ام عادل:الله يرحم اموات المسلمين
بو عادل: شفتوا بنته,مدري وش أسمها,
عبير :أسمها أسيل يبه بس يااهي حلووه بنت عمي تطير العقل,
عاشقه مقهوره,منها وهي مابعد عرفتها,علشانها عرفت ان فيصل شافها,وهي تاخذ العقل,قامت وما كملت فطور:عن اذنكم,
ام عادل:وش فيها البنت
عبير تشرب الشاهي: مدري عنها.
ام عادل: عبير وين أخوانك ماصحوا للحين؟
عبير:لا محد صحي غيري وعاشقه وأصلاً عاشقه مانامت طول الليل مدري شعندها..
,,,
,
,
.
((((
.
,
.
,
.
,
البيت الكبير::
عالفطور:
الجميع جالسين يفطرون:
الجد لاحظ أسيل ماتاكل زين: أسيييل وانا ابوك افطري.
أسيل بصوت هاادي وفيه تعب: شبعت والله.
مزنه:يوه هذا أكل طير,مو اوادم.
أسيل مافهمت عليها:كـــيف؟!
فاطمه تبي تفهمها يعنني::عمتي قصدها,مثل اكل الطيور اكلك,,يعني...يعني..
فيصل كاتم الضحكه,ومنزل راسه مايرفعه,وبصوت منخفض بس مسموع:فطووم انكتمي احسن لك.
مزنه:فااطمه شقالوا لك عني اتكلم هندي وإلا وشو, عشان تترجمين.
فاطمه :لاحووول ليتني سكتت,
فيصل قام: الحمد لله يله عن اذنكم,عندي شغل,المؤسسه من أسبوع ما جيتها.
فاطمه:فصوول ترى نبي أغراض طيب عيوني.
فيصل:قولي للسايق,انا اليوم كلش موفااضي
{حب على راس جده وطلع}
أسيل قامت:الحمدلله.
الشايب:لحظه وانا ابوك تعالي سنديني ووديني للغرفه
أسيل ماتفهم بعض كلامه بس فهمت وش يقصد:أوكيه دادي.
{وراحت معه}
مزنه وهي مبتسمه:ياحليلها بنت اخوي,مزيونه بسم الله عليها.
فاطمه بثقه:أكيد مهي بنت عم فاطمه أكيد بتجي حلوه,مثلها
مزنه:ياشين الثقه..بس انا ابي اعرف وش معنى (دادي)هذي.
فاطمه مسويه فاهمه:ياعمه انتي وش عرفك بالإنجليزي,دادي معناها جدي يالذكيه.
مزنه :أهاااه ,ماشاء الله عليك يافطوم والله منتي هينه
فاطمه صدقت نفسها:أجل وش على بالك
,,,,,,,,,,,
,,,,
,,
.
,
.
,


بيت عبدالله(بومحمد):::
ماجده :يارا قوومي ابعدي عن التلفزيون
يارا:ماني قايمه ابي اشوف
ماجده عصبت:وليد وقف اللعبه وشيل البلايستيشن,
وليد:ياراا ابعدي بس شوي ترى ما ألعبك معي
يارا:اففف طيب بس حط هذيك اللعبه.
وليد طيييب,شاطره اللي تسمع الكلام.
ام محمد توها جايه:شبلاكم,صوتكم طالع.
ماجده: أبد كالعاده,اهاوش يارا عند قربها للتلفزيون,ذبحتني بتنعمي.
ام محمد:هههههه الله يصلحها,,
مها جات بقهوه وجلست:تقهووا يالربع,
ماجده: وين موضي؟؟من صبح ماشفتها,واللحين العصر.
مها:كالعاده,جالسه بالغرفه,ومتقفلتها.
ام محمد عورها قلبها على موضي: (مسكينه هالبنت أنا اللي تسببت عليها )
ماجده:الله يعينهاعلى نفسها هي شلون تحب تقعد لحالها كذا؟وش هالحاله.
مها تلفت وتخفض صوتها:لا وزايده بعد,أحس صايره تصدر منها تصرفات وكلام غريب,أحياناً أحسها تكلم نفسها وتقطع بأصابعها,
يارا صاحت:اااااااااااااااااا
ماجده قامت لها مفزوعه:بسم الله عليك يارااا وش فيك؟
يارا ماده بوزها: وليد ذبحني فاللعبه.
ماجده مسكت قلبها:الله يصلحك روعتيني.
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههه
موضي من أعلى الدرج تناظرهم بحقد,وهم يضحكون,وساكته,وهي تحك اظافرها بأسنانها,بشكل غريب:.......!!!!!!!!!!!
.
,
))))
.
,
.
,

البيت الكبير:::
فيصل دخل وشكله عنده شيء مهم:فطوووووووووووووووم,
فاطمه جته تركض:خير اللهم أجعله خير.
فيصل ناسف الشماغ على ورى :فطوم جهزتي الغرفه اللي قلتلك عليها.؟
فاطمه!:إيه ,ليييش؟
فيصل: أوكيه يله روحي داخل عند أسيل ولاتطلعون لين أقولكم بسررعه.
فاطمه:طيب طيب ,بس قلي لييييش؟
فيصل:بعدين بتعرفين,انتي روحي اللحين,
فاطمه:أمري لله ,ماشي انا رايحه.
,,
,,
,
فاطمه دخلت غرفتها وهي تمتم :ياربي وش عنده بالعجله ذي.
أسيل كانت جالسه على طرف الكرسي اللي جنب الشباك,ومسررحه,والدمعه على خدها,بس لاحظت حركات فاطمه,وهي تكلم نفسها:fatimaa
فاطمه انتبهت لأسمها بس متغير عليها:هههههه أنا,يا أسيل؟
أسيل استغربت وكانت لهجتها مختلطه بحكم الأبوين المختلفين:إيه إنتي,هادا مو إسمك ؟
فاطمه:ههههههه اول مره أحس أن أسمي زين ههههههه
أسيل أعجبتها عفوية فاطمه أبتسمت:لا أسمك أصلاً حلو مثلك,
فاطمه:والله ماظنتي,بس معليه رفعتي معنوياتي,وحده مثل حلاتك وتمدحني شي حلو والله,يعني وناسه,هاه فهمتي علي؟
أسيل أعجبها استهبالها :ههههههههه,ليه تراني سعوديه ,والله حسستيني اني اجنبيه.
فاطمه وصلت للي تبيه: ههههه أخيييراً سمعت ضحكتك,ياشيخه مابغيتي,
أسيل ببتسامه:من جد انتي عسسل يافاطمه بس ماقلتيلي ,أنتي ليه لمن دخلتي بتكلمي نفسك,بشكل مرره غريب,
فاطمه تقلد لهجتها:ههه مرره غريب,ياناس ياحلاته ههههه,هذا الله يسلمك فصوول قالي ادخلي الغرفه مع أسيل ولاتطلعين لمن أقولك,وانا بصرااحه ذبحني الفضول,وش عنده,
أسيل جاها فضول هي الثانيه:فاطمه,ممكن أسألك سؤال,إذا مافيه شيء
فاطمه:معك للألف أسئله بس أختصري هههه مملوحه صح هههه,تفضلي أسألي.
أسيل :ممم فيصل ,أقصد أنتي وش علاقتك بفيصل,بالضبط,أنا بصرااحه مافهمت.
فاطمه:يوووه قصه طوييييله,إذا فضيت وانتي رايقه,بقصها لك هههه,بس بإختصار هو أخوي من الرضاعه
أسيل,طبعاً ماتعرف هالأشياء:من مين؟! مافهمت
فاطمه:هو ولد عمي مثلك بس امي أرضعته مع أختي أللي ماتت قبلي,وصارأخوي.
أسيل مافهمت بس تمشيها: أها,,,
{وسكتت,ورجعت تسرح}
فاطمه هبله :أقول أسيل,أنتوا بلندن,كيف عايشين؟يعني كلبوهم يتكلمون نفس اللي فالقناة الثانيه,إنجليزي,حتى البزارين
أسيل ماقدرت تتحمل براءة فاطمه وهبالها,ضحكت لين طلعت دموعها:ههههههههه
فاطمه ضحكت تجاريها وهي مفتشله:ههههههههه
أسيل تلتقط انفاسها بعد الضحك:ههه بطه ,انتي ماقد شفت زيك,بالمررره
فاطمه:اللــــــــــــه بطه والله أحسن من فطوم,والله لأخليهم كلهم ينادوني بطه, بس على الله ينطقونها مثلك,
{ناظرت بالساعه}يووه فيصل للحين ماخلص,جتني حكه ابي اعرف وش قاعد يسوي .
{أخيراً طق الباب}
فاطمه نطت:هذا اكييد فيصل خلص,
{فتحت الباب}هاااه خلصت؟
فيصل:بسم الله هذا انتي
فاطمه حطت يدها على خصرها وخزته:لا والله طاق على غرفتي أكيد انا اللي بطلع لك,{ألتفتت على أسيل,ورجعت تكلمه}وإلا كنت تبي غيري يفتح,هاااهـ
فيصل مسك راسه:اففف بسسس انتي الواحد لازم يحسب كلامه قبل لايقوله لك,
فاطمه:أخلص وش سويت علمني بسررعه,أنت وشعرك اللي على وجهك,تسوي دعاية شامبو ضد القشره هههههه.
فيصل ابعد طرف شعره عن وجهه,لأنه طويل شوي:لاحوول منها,تعالي شوفي غرفة أسيل أللي جبتها لها,وجيبيها معك عشان تشوف إذا بتعجبها.
فاطمه بغباء:مين؟
فيصل يشد شعره:مين بعد أسيل,يالهبله,شكلك بتذبحيني ناقص عمر
أسيل طلعت تشوف شهالأصوات اللي عند باب الغرفه:بطه وش فيه؟!
فيصل استحى وصد:
فاطمه تمسكها بيدها:تعالي هالمزيون طلع اللي جايبه أثاث غرفتك,
أسيل!:مين هذا المزيون بعد؟
فيصل وده يخنق فاطمه:
فاطمه تأشر على فيصل: هالمملوح اللي واقفن هنا ههههه,تعالي بس نروح الغرفه نشوفها,هاللحين كني أشوفها تلوع الكبد ترى ذوق فيصل لك عليه,
أسيل تمشي مع فاطمه وهي محتاره من أسم فيصل هو المزيون وإلا المملوح!!:...
فيصل جاه صداع من كلام فاطمه وقرر يتركها وينزل لجده تحت,لأنها قفلت معه:..
فاطمه دارت بالغرفه وشهقت:الله الله وش ذالشياكه,وش ذالفخامه,{تكش على نفسها} مالت على غرفتي,,ماشاء الله ,هاهـ أسوول عجبتك الغرفه؟
أسيل وقفت عند المرايه شوي ومرت عالدولاب ولمسته بطرف اصابعها,وراحت للسرير وجلست على طرفه,كانت الغرفه كلها ليلكي نااعم ومخلوط بين الفاتح والغامق شوي,:حلوه.
فاطمه فاتحه فمها من حركات أسيل الناعمه,:بس حلوه,ههههه
أسيل ببتسامه:بطه عن جد الغرفه كيوت, I like it
فاطمه بوجههاعلامة؟::رجاءاً لاتكلمين معي فرنسي
أسيل:ههههههههههه,انتي مستحيله ههههههههه
,
((((((
.
,
.
,
.

بيت بوعادل(هادي)
عبير تلعب بظفايرها مسويه ثنين صايره بنوته صغنونه:افف والله طفش,من عطلنا من المدرسه ماطلعنا برا البيت وش هالعيشه.
عاشقه سرحاانه,وتفكر بفيصل المسكينه حبها من طرف واحد:.............
عبير أشرت بديها على وجه عاشقه:هيييه وين رحتي لي سااعه اكلم نفسي
عاشقه:هاااهـ,وش تقولين.
عبير جاها إحباط:هاااه يعني ماسمعتي كل اللي قلته قبل شوي
عاشقه تعدل جلستها:لا والله ماانتبهت
دخل ناصر وابوه وعادل,من صلاة العشاء: السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام,
ابوعادل:غريبه مااستقبلتوني بهواش كالعاده,وش عندكم اليوم
عادل:وانت الصادق وجالسين جنب بعض وعاشقه ساكته,
ناصر:هههههه عاشقه الظاهر نازل عليها الوحي اليوم.
عاشقه تتهزى:ههههه ياثقل دمك,بايخه
ناصر:إيوه هذي عاشقه اللي نعرف
عبير:يبه,ترانا طفشنا من عطلت المدارس ما طلعنا من البيت,
عادل:ماشاء الله ووين تبون تروحون؟إن شاء الله.
عبير:مدري أي مكان بس نغير هالروتين
ناصر:نطلع البر,ونصيد ضبان
عبير:وععععع الله يقرفك ياشيخ
ناصر:ههههه طيب جرابيع.
عبير: واللي يرحم والديك تسكت,نقطنا بسكاتك
ابوعادل:لا وش رايكم نطلع للإستراحه بالمزرعه حقت جدكم,ونعزم العايله كلها هناك
عبير بحماس:واااااو وناااسه موافقين.
ناصر بعباطه:يووه والضبان
عبير:اسكت الله يقرفك
الكل:هههههههههههههههههههه
ام عادل جايه من المطبخ:عاشقه عبير تعالوا ساعدوني بتحضير العشاء.
عبير:طيراان
ناصر:لا زحف,هههههه
عبير:ههه يابيخك.
عاشقه راحت وهي طفشاانه حدها,كأن هموم هالعالم على راسها,من جت أسيل وهي متغيره:................
,
,
((((((((
,
,
,
.

البيت الكبير::::::::
عالعشاء:::
الشايب:وشو هذا اللي مسوينه,يافطوم
فاطمه:جدي لو سمحت قول بطه,لاتقول فطوم,رجاءاً يعني.
فيصل وهو يتحاشى يناظر بأسيل:ومن متى ان شاء الله,
فاطمه ترمش بعيونها:من اليوم عيوني,خلاص أسيل سمتني بطه وانا بسراحه اعجبني الإسم,
فيصل:هههه بسراحه,اهااهـ,,,إللي اعرفه انك قربتي تصيرين عجوز وش اللي قلبك,
فاطمه تأشر على أسيل بعفويه:هالمزيونه ذي انقذتني من جت من براثن الشيخوخه المبكره اللي كنت اعاني منها لسبب عيشتي مابين هالمماليح {تأشر على جدها وعمتها}ههههههه
أسيل ابتسمت من كلامها مع انها ماتفهم بعضه:.............
فيصل وده يطالع بأسيل يبي يشوف ابتسامتها بس ما طالع:زيين الحمد لله على السلامه
فاطمه:الله يسلمك,
الشايب:خلصتوا؟, اتكلم اللحين.
مزنه:ههه من تتكلم فاطمه ماعاد تسكت يادافع البلا,والله تصلح بالراديو.
فاطمه:والله ياليت وأصير انافس خديجه الوعل ورنا الدبه,بس بشرط أكون ببرنامج لحالي.ومايقل عن 3ساعات.
فيصل: أصلن منهو المذيع الغبي اللي بيضيع مستقبله المهني ويقدم معك,بعدين انتي منتي معطيتن احد فرصه غيرك بالكلام, وساعات البث كلها ماراح تكفيك يالثرثاره.
فاطمه تسوي نفسها مظلومه, وتمد بوزها:ياحرام عليكم,حطمتوني,وكسرتوا مجاديفي وانا باول شبابي. اللحين شسوي بعمري
مزنه:اففف فطوووم بس عاد ادوختينا.
الشايب التفت لأسيل:أكلي وانا بوك,وراك ماتاكلين؟
أسيل ببتسامه:شبعت دادي عن جد شبعت,
{ألتفتت على فيصل ببتسامتها}شكراً فيصل على الغرفه, I like it [أعجبتني]
فيصل حمرت خدوده ولا طالعها:العفو,اهم شيء انها اعجبتك.
{وقام وهو ما ناظرها}
أسيل زعلتها هالحركه,ثاني مره يسويها معها,لا ومن جت مايطالعها,شعنده على هالحركه,هو ليه كدا شايف نفسه عليه,مع الكل يضحك ,وانا مايطل حتى بوجهي, لهالدرجه ماني عاجبته!! بجد مغرور,)
فاطمه:اسوولي وين رحتي
أسيل ببتسامه صفراء:معاكي
فاطمه:تبين شاهي
أسيل وهي للحين تفكر بتصرفات فيصل البايخه معها: إيوه ياليت.
,,,,,,,
,
,
بعد العشاء:
نامت العمه والشايب وفيصل حابس نفسه بغرفته مع انه مو نايم بس يخاف لايصادف أسيل ويشوفها,<<<< الولد مؤدب,هههه.
فاطمه خلصت شغلها وساعدت كامله الشغاله,وراحت تتفرج بالتلفزيون وهي تاكل خياره,مسكت الريموت وصارت تقلب بالمحطات ووقفت عند فيلم هندي بزي افلام.
هي تحب زي افلام قناتها المفضله:اللـــــــــه سلمان خاان{زغللت عينها}وكاريشما مع بعض مو مصدقه, شكل الفيلم ساخن,
{جلست تتفرج,وتاكل خيار}
فيصل طلع من غرفته يشوف مين اللي عند التلفزيون هالحزه,لقاها فاطمه:بطه, انتي هنا لحالك
فاطمه بحماس:إيييه تعال سلمان خان وكاريشما كابور,جنان هذا قد شفته 6 مرات
فيصل جا وتكى معها:طيب ليه تشوفينه وانتي شايفته 6مرات,
فاطمه بنفس الحماس:ياخي قصته حلووه,جنان,هم يحبون بعض زين وراح تصير بينهم مشااكل لدرجة انهم كرهوا بعض زين وقربوا يتفرقون خلاص, وبالنهايه تطلع عصابه,مدري منين تطلع وتخطف كاريشما,ويروح هو وينقذها ويكتشفون انهم للحين يحبون بعض,انت بس تابع
فيصل متكي على يده:لا خلاص انتي احرقتي الفيلم اللحين ,وبعدين انا ودي أسألك سؤال,انتي ليه ماألقاك عند التلفزيون إلا وتاكلين خيار وش السر؟
فاطمه تتذاكى:يالخبل يقوي النظر.
فيصل,حس انه داخ من هالكلمه:بس اللي اعرفه,ان الجزر هو اللي يقوي النظر.
فاطمه وعينها عالتلفزيون وتاكل خياره:ماعليك منهم كذابين.
فيصل سكت وجلس يطالع بالتلفزيون:...........
{وبعد شوي}
أسيل جايه وتنادي بشويش:بطه ,,بطوطه ويييينك؟
فيصل ارتبك:بنت روحي لها..........{مايبيها تجي وهو هنا}
فاطمه :تعااالي اسوووله انا هنا عند التلفزيون.
أسيل دخلت لابسه البيجامه برمودا الموف,وعليها صور أرانب بيضاء حلوه ورابطه شرايط بشعرها مسويه ثنين وجايبتهم لقدام,شافت فيصل بس ماعطته وجه زعلانه منه:هاي بطه
فاطمه تأشر لها:هاي ورحمة الله وبركاته يختي,تعالي اسول والله الفيلم رووعه روماانس,
فيصل تورط وماعاد يقدر يقوم والبنت جنبه مابينهم إلا فاصل الكنبه:.....
أسيل متناسيه فيصل وجلست بينهم عمد:وااو احب الرومانس,بس بحياتي ماشفت فيلم هندي
فاطمه:لا يفوتك اجل ,لحظه ياجماعه الخيارخلص بروح اجيب غيره,عن اذنكم.
أسيل :اوكيه
فيصل كأنه على نار,قهرته فطوم لمن راحت وخلته لحاله معها: (هيين فطوم)
{جات لقطات ساخنه بالفيلم}
فيصل يبي يبعد عنها بس منحرج وش بتقول عنه,هي ماتفهم العادات:...
أسيل تكت بيدها على الكرسي وداست يدها يد فيصل بخفيف, ابتسمت من غير نفس,وابعدتها ولاكأن شيء صار:سووري
فيصل حس انه تشبع من ريحة عطرها,والمفروض يقوم أحسن له:يووه بطه تأخرت صح آآسي.
أسيل ألتفتت له اول مره تسمع احد يناديها بهالشكل بعد ما مات ابوها وامها,ابتسمت لاشعورياً ولمن تذكرت فيصل اختفت الابتسامه:
فيصل انهبل على الإبتسامه صد وقرر يقوم,وطلع بدون يستأذن:
أسيل ازعجها تصرفه:وش يظن نفسه,مغروور...{رجعت تكمل الفيلم}
فيصل لقى فاطمه بنص الصاله,:ثاني مره سوي هالحركه وروحي
{مشى من عندها وهو يتنفس بسرعه كأنه كان يركض}
فاطمه مافهمت قصده كملت طريقها لأسيل:اسوول شفيه فصوول طلع مسرع
أسيل تميل فمها بحركة دلع,ومو مهتمه:مدري إيش فيه,تبين الصرااحه.
فاطمه بحماس:إيه,
أسيل بلهجتها المختلطه:أخوك فيصل بالمرررره مغروور,وشايف نفسه كثير.
فاطمه بغباء:بيني وبينك حتى أنا أحسه كذا,بس مودايم,ترى اللي يعاشره يكتشف العكس,,المهم كاريشما وسلمان كرهوا بعض وإلا توهم.
أسيل:لا لسى,بس الفيلم حلو I like it
فاطمه تمد عليها كوب فيمتو:يووه انتي والله انك حليوه لين تكلمين فرنسي,
أسيل:ههههههههههههههههههه
,,,

غرفة فيصل:
فيصل يتقلب بفراشه طفشان:أففف هاللحين انا لازم انام بدري مع الشيبان كذا من الساعه 10 ادخل الغرفه,والله طفش,
{فيصل من جاب أسيل عالبيت صار يدخل غرفته اول ما ينام جده وتنام عمته, عشان مايصادف أسيل,مثل ماقلت الولد محترم وعنده مبادئ,بس البنت ماتساعد,كل شيء عندها عادي ,وهي اصلن ماتغطت منه,وتلبس قدامه أي شيء وهو ماتعود على هالاشياء,صار يخاف على نفسه وعليها,وهالوضع مع مرور الوقت سبب ازمه له وصار نادر مايجلس في البيت مع أنه بيتوتي}
((((((((
.
,
.
.,.,.[أيــــام غـريــبــه عـلـى أرض الـحـب].,.,.
.
,
,
.
,
..
.

الصباح:::
بيت عبدالله(بومحمد)
بو محمدماسك الجوال:هلا بوعادل
بوعادل عالجوال:هلابك اخوي,كيفك وكيف العيال؟
بومحمد:والله بخير جعلك تسلم,
بوعادل بالجوال:يبو محمد,من عطلوا العيال ماطلعوا,وفكرت بشيء شرايك نطلع الإستراحه جميع,ونونس بعض,
بومحمد:والله مهيب شينه,بس قولتك متى,
بوعادل:متى ماقال ابوي لأني مابعد قلتله,
بومحمد: أجل وانا اخوك نزوره الليله ونكلمه.
بوعادل:شورك وهداية الله, مع السلامه,نتقابل عند الشايب
بومحمد:ان شاء الله مع السلامه.
ام محمد تمد فنجان القهوه لبومحمد: عبدالله وش كان يبي منك بو عادل؟
بومحمد:يبي نطلع الإستراحه ونقعد كم يوم هناك.
ام محمد:والله فكرتن طيبه بس عساها تصير
بو محمد:الليله بنروح للشايب ونكلمه بالموضوع.
ام محمد:زيين زيين.

(((
,
,
.
,
,
.
,
البيت الكبير:::
الصباح::
أسيل عند الحمام ضامه الفوطه لصدرهاوواقفه على روس اصابع رجليهاو تصررخ: ااااااااااااااااااااااااا اااااااا داااادي ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا
فيصل سمعها بالغرفه بس ما طلع ماأهتم,كمل لبسه:.............
فاطمه جت تركض ووراها كامله الشغاله:خييييير ووش فيييك ؟
أسيل ساكته وتأشر عالأرض تبي تتذكر اسمه بالعربي:وو وزغ ااااااااااااااااااا
فاطمه مافهمت,جلست تناظر بالأرض:وزغ وشو الوزغ ذا,{شافته,وأشرت عليه} هذا,,ااااااااااااااااااااا اعندنا يسمونه البريعصي, فيصـــــ,,,,,ـــــــل
جاءفيصل ركض:خيــــــر وش فيه؟
كامله الشغاله:سييير هازا سيم سيم تمساه سغيييير{تأشر على البريعصي}
فيصل شافه:وع,انتي تصيحين عشان هذا{وداس عليه} خلاص,هاه ارتحتي.
أسيل شافت المنظر ودخلت الحمام ترجع, عورتها كبدها:
فاطمه!!:وع الله يقرفك,,
{شافت اسيل راحت ترجع,} أسيل وشفيك ترجعين,
فيصل {سمع صوت أسيل ترجع} : اسيل شكلها ترجع؟
فاطمه:عورتها كبدها,الله يصلحك البنت شكلها انقرفت
فيصل :طيب روحي اضغطي على كبدها لاترجعها بعد.
فاطمه: إي والله صادق هي طولت بالترجيع
فيصل يأشر عالارض:كامله نظفي هذا,بسررعه
كامله تهز راسها:زين سير.
فيصل وهورايح لغرفته يكمل لبس:هههه توك يا أسيل مابعد شفتي شي ههههههههه,
,,,,,,,
,
.
,
.
بالليل:
بعد العشاء,جالسين يسولفون:
بومحمد:هاهـ يبه وش قلت عالطلعه
الشايب :والله مهي بشينه,بس خلوها السبوع الجاي احسن
بوعادل:وليه يبه؟ وش المشكله؟
فيصل والسبحه بيده:المزرعه هاليومين حنا راشينها بمبيدات حشريه,ومايصلح نطلع لها هالوقت.
بومحمد:مدام كذا خلاص السبوع الجاي السبوع الجاي مومشكله.
الشايب:يافاااطمه وين الشاااهي؟
فيصل يدري ان فاطمه دلخه وبتجي ومعها أسيل عند عمانه,وهم يحسبونها تغطى منه,قام من نفسه عن الأحراج مع عمانه:عن اذنكم ياجماعه انا رايح مواعد واحد من الربع,
الشايب فهم عليه:اذنك معك ياولدي
طلع فيصل وفعلاً شاف فاطمه مقبله ومعها أسيل ويسولفون ما انتبهوا له,طلع بسرعه وسكر الباب:
((((((((((((((((


بغرفة أسيل::
فاطمه جالسه تقلب,بأغراض أسيل ودولابها مستغربه من ملابسها,,وأسيل مستلقيه على سريرها ومتكيه على الوسادتين,وحاطه بأذانيها سماعات مسجله صغيره وتسمع أغاني أجنبيه,وبيدها مجله تتصفح فيها,وتمتم مع الأغنيه اللي تسمعها بصوت منخفض:..................
فاطمه بـ؟:أسوله وش هالملابس,لعنبوا بليسك هذي ماينتقابل بها,والله لن لبستيها عند ربعنا هنا ان يسوون سالفه وبتصيرين علكه بكل لسان,
{شافت تنوره ميدي جينزقصييره مرره, وصفقت نفسها}ياويلي أسووول وش ذا والله لن درى فيصل ان عندك هاللبس ان يوريك ,أحذريني تلبسينها,,والله انك يبيلك ملابس يابنت,ملابسك ذي الله لايبلانا,مهي بملابس عرب.حتى بناطيلك مافيها الكامل إلا القلييل والباقي برمودا يا دافع البلا...
{فاطمه لاحظة انها تتكلم ومحد يرد عليها,ألتفتت,وتشوف اسيل تتمتم مع الأغنيه وتقلب بالمجله,والأكيد انها ماسمعت ولا كلمه من كلامها,راحت لها معصبه ونزعت السماعات وسحبت المجله}هيييه أسووول انا مسيره عليك بغرفتك ابي أسولف ونونس بعض ولا أنتي معي,
أسيل!:أنا معك بته وش فيك؟
فاطمه تجلس وتسوي نفسها زعلانه:لاوالله لي ساعه أكلم نفسي قبل شوي,خلاص أنا زعلت.لا عاد تكلميني
أسيل تقرب لها تبي تراضيها:هههه كذاابه انتي ماتزعلين,أنتي عسل وقلبك ابيض,انا أعرفك كويييس,يله بس افرديها بتوته.
فاطمه علطول ابتسمت: أنا مايكسر مجاديفي إلا كلمة بتوته ذي,
أسيل:هههه شفتي انك عسووله....
{جاء ببالها سؤال}أقول بطه,أنتي دايماً كذا؟!
فاطمه!:يعني كيف دايماًَ كذا؟!
أسيل :يعني ماتخرجين ماتتمشين ماعندك أصحاب تتطلعين معهم,حتى ما أشوفك تتكلمي بالموبايل... {البنت فكرها غرربي,وطفشت من قعدت البيت,متعوده على الحريه,}
فاطمه ببرائه:إلا عندي صديقات بنات عمي مها وعاشقه ووحده اسمها هاجر,كانت تدرس معي,بالثانويه,وبالنسبه للتمشيه,أنا دايماً مشغوله بالبيت قبل لايجيب فيصل الشغاله وطلعاتنا أصلاً قليله عشان جدي كبير بالسن,والموبايل على قولتك ما أحبه مع ان عندي واحد,بس ما أكلم فيه إلا أمي وفيصل إذاكان برا بسسس.
أسيل:يووه بسسس,,طيب ماعنك بوي فرند؟
فاطمه ماتعرف هالسوالف:وشوو؟ يعني إيش هههه ترجمي لوسمحتي.
أسيل:هههه أقصد ماعندك صديق,تكلمينه تطلعين معه,يدلعك, ممم تسهرون مع بعض ,يعني زي كذا.
فاطمه طار عقلها:هااااااهـ وش تقولييين؟انتي أكيييد تمزحيين صح.أص لايسمعك احدن هنا تقولين هالكلام حتى لوكان مزح والله ان تروحين بخرايطها.
أسيل مافهمت نص كلامها بس فهمت انه ماعندها بوي فرند,حاولت تغير الموضوع: أكييد امزح بطه.... بس,أحنا بأي مكان بالرياض أقصد بأي حي وإيش أسم الشارع,إللي احنا ساكنين فيه؟
فاطمه استغربت: ليه وش لك فيه.
أسيل :بس كذا ابي أعرف أنا وين موجوده بسس
فاطمه : أبشرري حنا يا طويلة العمر والسلامه ساكنين بـ........................
,
(((((
.
,
.,.,.[أيــام غــريــبـــه عــلــى أرض الــحـــب].,.,.
,
.
,
.
.
الصبـــــــــــــــــاح:::
بيت هادي(ابوعادل)::::
غرفة البنات:
عبير بالمرره راايقه,وصاحيه من بدري,ونشيطه :عااشقه عاااااشقه قوووومي, لايجيك الماء,
عاشقه تبعد الغطاء عنها بكسل وقامت: أصلاً انا مانمت عشان أقوم
عبير استغربت هدوءها:غرييييبه موبالعاده ابداً,معقوله هذي عاشقه,وليه كذا زعلانه ,لازم نسجلها بالتاريخ .
عاشقه خانقتها العبره من زماان وودها تفضفض:ليه مو بشر أنا ولي مشاعر وأحزن وافرح وأتضايق مثل بقية البشر,ليه علبالكم اللي دايم يضحك ويوزع ابتسامات ويونس الناس بنكاته أنه خلااص ماعنده لا أحاسيس ولا مشاعر, أي نوعيه من البشر انتوا..؟
{هنا طااحت الدمعه اللي كانت حايره باللعين ومو راضيه تطلع والعبره طلعت,وحست روحها بتطلع,لأنها من النوع اللي يكبت بداخله بس هي وصلت للتوب وماعاد فيها تضغط أكثر أعصابها تلفت,الحب من طرف واحد عذااااب وجحيـم ويحصل للواحد من دون أي ذنب,وبدون سبب,كذا من الفطره, طلعت عاشقه من الغرفه للحمام تبكي}
عبيرحزنت ورحمة عاشقه,قالت كلام مؤثر وغريييبه يطلع من عاشقه أللي دائماً معروفه بالمقالب والضحك والإبتسامه الدائمه:ياقلبي عليك ياعاشقه ,شكلها من جد متضايقه,,,بس من إيش ياربي؟؟,,,,
عاشقه دخلت دورة المياه,وقفلت بالمفتاح,وهي تتنفس بسرعه من كثر ما العبره خانقتها,وقفت عند المرايه وفتحت المويه,وغسلت وجهها وطالعت بنفسها بالمرايه, وهي تبكي بحرقه وتكلم نفسها وخي تطالع المرايه:
(أنتي ماتفهمين, فيصل مولك, فيصل مايحبك, انتي ليه معلقه نفسك بالهوى,ياغبيه,افهمي,فيصل بحياته مافكر فيك وانتي ياحراام مقطعه نفسك عليه,أكرهيييه يله أكرهييييييييه وش تنتظرين اكرهييييييييه )
{هنا عورها راسها ومسكته,وصرخت}لااااا مقدر لااااااا مقدر أكرهه,أنا أحبه أحبه وربي احبه اااه
{جلست على طرف البانيو,وهي ترتجف ومتكتفه كأنها بردانه وتبعد شعرها القصيرورى أذنها,, وتمتم}أحبه, أحبه ياربي
عبيرخافت على أختها أللي جالسه تصرخ بالحمام وتكلم نفسها,وتبكي:ياربي وش فيها عاشقه والله خوفتني عليها..
,
(((((
.
,
.
,
.,.,.[أيــــام غــريــبــه عــلــى أرض الــحــب].,.,.
,
.
,
.

البيت الكبير::
وقت العصر
بغرفة أسيل:تغني بصوت منخفض وواقفه عند المرايه تضبط شعرها,وبعد ماخلصت من شعرها تعطرت, وأخذت شنطتها والموبايل وطلعت ,تذكرت العبايه ورجعت{مو متعوده عليها}: يووه نسيت هذي,اففف,
{ووقفت تلبس عبايتها وأخذت الشيله وحطتها على رقبتها ,,رن الجوال,وردت}هيللوو,أناجاهز� � ايمن,أوكيه وصلتوا,حاضر أنا نازله لكم اللحين,
{سكرت الجوال وطلعت,محد أنتبه لها فاطمه كانت بالمطبخ مع كامله تساعدها,والجد والعمه بغرفة الجد,,وفيصل كالعاده بالمؤسسه,,وهي أصلاً مو متعوده تستأذن من أحد}..
ركبت بالسياره قدام:هاااي قاايز,
الشباب:هاااي أسيل .
أيمن هو اللي يسوق:وحشتينا ياقمر.
تامر جداوي وجالس ورى صديق أيمن:ياهوه فين هادي الغيبه أخيراً عرفنا مكانك
أسيل:أسكتوا والله هنا ملل ,مابيخرجوا ,
أيمن :هههههه ليش معقدين هدولا وإلا إيش؟
أسيل:لاحرام هم طيبين بالمره بس كدا حياتهم كلها روتين,مافي طلعات ولاحاجه.
أيمن:ولايهمك اليوم حتنبسطي معانا ماراح نسيب مكان بالرياض لمن نجيه ونطيب خاطرك
{طول على صوت المسجل على الأغنيه الأجنبيه أللي كلها صخب,وأسرع بالسياره}
,,,,,
,
.
,
.
,
.,.,.[أيــــام غــــريـــبــه عــلــى أرض الــحــب].,.,.
,
.
,
بالبيت:
فاطمه تدور أسيل:أسيييييييييييييييييي� �يييل اسوووووله ويييينك؟’يوه يمكن نامت خلني اروح اشوفها بغرفتها
{راحت الغرفه وطقت الباب ولا سمعت جواب والباب مقفول} يووه أكيد نامت,الله يصلحها
{ناظرت الساعه5} نوم العصر موزين,يله بجيها بعد شوي وبقومها,
{راحت فاطمه تجلس مع جدها وعمتها وتسولف معهم كالعاده}
,,,,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
غابت الشمس وصارت الساعه 8 أسيل للحين ماجت,وماخلو أستهبال ماسوته مع هالشباب اللي ماصدقوا على الله وحده مثل أسيل تعطيهم وجه,
أسيل:ههههههههه,خلاص ايمن بالله رجعني البيت,تعبت ابي ارتاح من الهيصه هادي.
أيمن بنظراته الخايسه:لسى ياقمر الليل بأوله ليه مستعجله,
تامر: إيوه يأسيل والله راح ننبسط لو تقعدي شوي زياده معانا.
أسيل تناظر الساعه:لا من جد تأخرت أنا دحين حيقلق عليا دادي.
أيمن:مين هادا؟
أسيل:جدي
أيمن:أهااهـ سيدك يعني,
أسيل إذاجت مع اولاد خوالها تقلب على لهجة امها:إيووه بالزبط ,هيَا وديني للبيت بسررعه.
أيمن حاضر ياستي هههههههههههههههه
{وعلوا عالموسيقى أكثر,ووقفوا عن الإشاره,وطوولت شوي بطريق الرجعه للبيت, والناس اللي واقفين انزعجوا من الصوت ومن الشباب اللي بالسياره صايعيين بجد ومعهم هالبنت الحلوه فالتها معهم كنهم مو بالسعوديه}
جات من جنبهم سياره والإشاره قربت تصير خضراء,السايق كان فيصل,دقق أكثر بس السياره مشت قبل لاتصير الاشاره خضراء,بس هو كأنه شبه انها بنت عمه{شافها تضحك معاهم وحركاتهم معها مايعه}: لا مستحييل,مو أسيل
{صارت الافكار تجي وتروح,أسرع بالسياره للبيت وبطريق مختصر عشان إشارات المرور,ما تأخره,وصل للبيت وهو معصب والدم كله متجمع بوجهه وصاير أحمر,رمى الشماغ على المرتبه ونزل ودخل البيت مثل الصاروخ,وهو ينادي}فااااااااااااااااطم� �مممممممه فااااااااااااااااااااااطم مممممممممه
فاطمه جته تركض وهي خايف:شفييييك تناديني بهالشكل بسم الله صاير شيء
فيصل وهو بقمت غضبه: وينها؟
طلع الشايب من الغرفه ومعه العمه مزنه: وش فيك؟
فيصل يكلم فاطمه:وين أسيييل بسررعه وينهاا؟
فاطمه بـ!!:نايمه بغرفتها ليه؟
فيصل بصوت عالي: من متى وهي نايمه؟
فاطمه تذكرت:من العصر الساعه خمسه,رحت أصحيها ولقيتها مقفله الغرفه وماردت علي وبعدها نسيت اروح اصحيها,بس انت ليه تسأل.
فيصل قفلت معه,وغلي دمه زياده وأخذ أقرب تحفه عالطاوله اللي عنده ودفها بكل قوه وطاحت على الأرض وتكسرت,هي كانت كبييره,وصرخ من قهره, وفك أزرار ثوبه من فوق,وطلع برا يركض زي المجنون,وهو يصارخ: حيواااااانه, والله لأذبحها,
مزنه ضمت راسها بيديها:ياويلي لييه أسيل وينها فيه؟
فاطمه لحقت فيصل لايسويها صدق ويذبحها:.............
الشايب مسك يد فاطمه :لاتروحين
{لزم الصمت,وكتم غضبه,وجلس ينتظر بالصاله}:..............
فاطمه وقفت تتفرج من بعيد وهي قلقانه:
فيصل رايح الباب,ناوي يطلع:.........
دخلت أسيل وهي مستاانسه ولا على بالها,والشيله على رقبتها كالعاده والعبايه مفتوحه واللبس فاضح,شافت فيصل وحقرته,:
فيصل بعصبيه زاييده وصراخ: انا أوريك يالهايته,
{طلع برى يدور اللي كانت معهم, بس راحو,قهر, ورجع علطول, ولحقها قبل لاتدخل ومسكها بيدها بكل قوه ولفها عليه وهو معقد حواجبه ومضخم صوته}وييين كنتي فيه طووول هالوقت هااااهـ عمليني,ومنهم هالخكر اللي انتي معهم هذا اكيد أيمن بس من الداشر الثاني. هاااااهـ جاااوبي,
أسيل بأفكارها الغربيه,عصبت,ومن بين أسنانها: this is not your bissnes,ok
[هذا ليس من شأنك أوكيه]
فيصل قالت هالكلمه وماتحمل مد يده بكف لف وجهها وطاحت عالأرض:شووفي إن عتبتي هالباب مره ثانيه من دون علمي ياويلك مني,والله ماأكتفي بكف,راح أذبحك قدام حبيبك هالخكري,أيمن{قال اسمه بقرف},Iam not your dady,and we aren’t in London,OK [انا لست اباك,ونحن لسنا بلندن هل تفهمينيي]
أسيل جاها الكف مثل الصاعقه,أول مره أحد يعطيها كف,هي كانت المدلـله بين امها وابوها,واصدقائها يعاملونها مثل الأميره,وهذا مسح فيها الارض,,جلست تبكي وتفرك خدها مكان الكف,أللي بغى يشلها,وصرخت: موشغلك أنا أكرررررهك
فيصل كان مقفي رجع لها مره ثانيه وانحنى صار بمستواها وشدها من شعرها وحط عينه بعينها اللي مليانه دموع: شوفي ماحد قالك حبيني أوكيه,هذا شيء والشيء الثاني,ترى حسابك للحين ما أنتهى,أنا لي تفاهم معك مره ثانيه ,اللحين راسي يوجعني,وطالع اريح اعصابي,واكمل بكره,{شدها بشعرها بقوها وفكها}
فيصل قام ومشى من عندها,وهو يحس انه للحين ماشفى غليله منها:
فاطمه كانت تناظر من بعيد لأن جدها منعها تتدخل جت تركض:شفيك ذبحت البنيه؟
فيصل كمل طريقه وما عطاها وجه:..................
فاطمه راحت تقوم أسيل:قومي ياقلبي,معليك منه جدي بيوريك فيه,اللحين,تعالي ,
أسيل تبكي وتمسح دموعهاوتلم شعرها اللي تبعثر بعد ماشده فيصل:هاذا ماله دخل فيني قوليله هالكلام,انا مو صغيره عشان يتحكم فيني.
فاطمه تمسح دموع أسيل وتهديها:معليك بقوله,بس انتي اهدي وتعالي ندخل, ونتعشاء.
أسيل:مابي أتسمم,انا طالعه انام
{دخلت الصاله,وهي مستعجله ولا ألتفتت علطول لغرفتها,حتى جدها ماسلمت عليه,كانت تبكي وتمتم بكلام بالإنجليزي أكيد تشتم,بس جدها وعمتها وفاطمه مافهموا}
,
فيصل بغرفته وجالس على طرف السرير وكنه على نار وده يروح يذبحها هالهايته ,على قولته: آآآآخ يالقهر لوأني مسكت هالخكر اللي هي معهم والله لأكسرهم تكسير و أخذهم وأرميهم من فوق الجسر المعلق,هاللي لاحقينها هنا,وأخليهم عبره,بس معليه ملحووقه والله وانا فيصل لأصيدهم.
,,,,,,
,
.,.,.[أيــــام غــريــبــه عــلــى أرض الــحــب].,.,.
.

أسيل دخلت لغرفتها وهي مقهووره وتبكي بجنوون,معقوله أحد يتجرئ يمد يده عليها,رمت نفسها عالسرير وهي تغط نفسها بالمخده بس صدى الكف بأذنها للحين,قامت ورمت المخده عالارض وهي تتنهد:أوكيـــه ,نشوف مين أللي كلامه راح يمشي أنا أو انت يافيصل, والله لأدفعك ثمن هالكف,بس معليه,
,
.
.,.,.[أيـــام غــريــبــه عــلــى أرض الــحــب].,.,.

(((((انتهى الجزء الرابع)))))
وتــرقــبوا مـزيـــد من الإثــــــــــــاره والأحــدااث....
في الأجزاء القادمه...!





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-10-13, 04:17 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الخامس.....,

.,.,.[أيـــام غــريــبــه عــلــى أرض الــحــب].,.,.

بوسط عاصفه عاتيه,ومطرغزير مفاجئ,وأعاصير,وأصوات رعد مرعبه,تصم الاذان,وأصوات صرااخ مدويه,بالحي,يارا كانت بالشارع تبكي الريح والمطر الغزير حجزها وما قدرت تدخل البيت,وجلست تبكي وتستنجد وهي متمسكه بشجره عالرصيف,والهواء يبعدها :مااامااا,بااباا,
ماجده تصرخ,ومابيدها حيله:يااراا,تمسكي زييين انا راح أنادي بابا,طيب.
يارا وسط دموعها وهي تحاول تتماسك وماتطير مع الرياح:ماامااأنا حاسه أني راح امووت,بسررعه,ساعدوووني.
ماجده كلام بنتها خوفها زياده وراحت تركض زي الجنونه تدور أحد يساعدها, {تلفتت يمين شمال بالشارع مالقت أحد,شافت واحد جالس على طرف الرصيف ولاهمه شيء ولا أكترث بصوت صراخ البنت,,راحت ماجده له وهي تركض,} يأخ الله يخليك تعال ساعدني,
{طالع فيها بنظرات حزيينه}
ماجده فرحت مسكته بيده وصارت تهزه:عااادل حبيبي,تعاال بسرعه,انقذ بنتنا يارا, قبل لاتموت البنت ماعاد تتحمل ضغط الرياح.
عادل سحب يده منها بقوه,وبشكل غرييب,وعبس:...
ماجده أستغلابت تصرفه الغريب,بس مالقت بال,قلبها مع بنتها:عاااادل الله يخليك هذي بنتك الله يخليك ساعدني.تكفى
عادل ألتفت وراها:شوفيها جاءت وراك,
ماجده ألتفتت وشافت يارا تركض لها وضمتها وهي مبسوطه:يارا حبيبتي
يارا أستغربت:ماما ,,ليش راح بابا.
ماجده ألتفتت,شافت عادل واقف وشيء غريب يسحبه بعييد,وبعدين صار بينهم زي الضباب وبدى يختفي وهو يبتسم.
ماجده صرخت بشكل مفاجئ:عاااااااااااادل عااااااااادل ااارجــــــــــع,
عادل مبتسم وهو رايح لين أختفى بالمره,ويارا بدت تبكي مع امها على عادل.
ماجده صرخت:عاااااااااادل,,
{وقامت مفزوعه من النوم ,وبعدين انتبهت انها تحلم والتفتت على يارا اللي كانت نايمه جنبها وضمتها وهي تبكي}اللهم أجعله خير,اللهم أجعله خير,الله يخليك لي,يايارا,ويـ يخلي عـ ادل.

((((
.
,
.,.,.[أيــــام غــريــبــه عــلــى أرض الـحـب].,.,.
,
.
,
.
,
.

الصبــــــــــــــاح:
بيت هادي(بوعادل)
عالفطور,
ام عادل:عاااشقه ورى ماتاكلين زي الناس؟
عاشقه مو زي قبل:هذا أنا يمه أكل,
بوعادل:وين عادل غريبه ماشوفه؟
ام عادل:مدري الظاهرنايم,
بوعادل:ليييه ماقومتوه اليوم عنده موعد, بالمعامله,حقت القرض الله يصلحكم, عاشقه حبيبتي,روحي قوميه,
عاشقه قامت من الفطور:أنا تعبانه,ومافيني شده,
{وراحت لغرفتها}
عبير نطت:يبه,أنا بقومه,
بوعادل:ماتقدرين هذا شغل عاشقه,أحسن واحد يعرف يقوم النايم لو هو بأحلى نومه, أنثبري بس.
عبيرببتسامه,بالمرره راايقه هالأيام:لايبه والله لأصحيه لك اللحين,خلاص أنا صار عندي خبره في التطفيش,أخذت بعض الكورسات من عاشقه.
بوعادل :هههه يله نشووف.
{طلعت عبير وهي تفكر كيف تبدى بتطفيش عادل,طلعت للمجلس الخارجي الملحق لأنه صار ينام هناك بعد ما راحت ماجده لأهلها,ترك بيته وصار ينام عندهم}
عبير دخلت وهي تبتسم بخبث,شافته ملقيها قفاه ومطلع راسه ومغطي باقي جسمه باللحاف وبصوت هاادي:عااادل,عاااادل,قوووم
{ماقام,بس بدى يتحرك,ومالتفت,}
عبير جتها فكره,زحفت على الارض,بهدوء لين وصلت له,وشدت خصله من شعره.
عادل ماتألم علطوول غطى نفسه باللحاف بقوه,وهو سااكت:.........
عبير قامت وهي تحط يدها على خصرها:والله ياعدووول,هييييين
{طالعت حولها,جتها فكره راحت للتلفزيون, وشغلته وحطته على قناة أغاني ورفعت عليها لين أخر حد,وجلست تصارخ وتنطنط حوله وكل شوي تسحب طرف اللحاف وهويشده وولا كلمه,جات أغنية لباسمه,أنا باسمه,عاد عبير والرقص الشرقي, تموت فييه,نست عادل وجلست ترقص وتطبق حركات باسمه بالكليب,وعرفت, والله لو أنها مع باسمه بالكليب كان غطت عليها هههههه
اللحاف بدى يرتفع شيئاً فشيئاً,بس ماوضح,عادل فقد الصياح,وجلس يتفرج برقصها
,,{انتبهت عبيرللحاف وهو يرتفع,وتذكرت انها جايه تقوم عادل}ههههههه يوه نسييت,عااادل هذي آخر فرصه لك,أدري انك قمت بس تبي ترفع ضغطي ,حبيت اعلمك بس تراني مرووووقه عالاااخرر,وهاللحين بوريك أشين حركه بعاشقه أختي وياما سوتها فيني,
{أخذت جيك المويه ,ووقفت على راسه وكبته وهي تضحك}ههه يله قوووم يالبارد لعنبو بليسك والله لوني مكانك كان ذبحتني,هههه,سحبت اللحاف بأقوى ماعندها وقربت تطيح واللحاف ماتحرك بالأخير طاحت بعد ما أنفك اللحاف,طبعاً:
عبيرقبالته جلست وهي تفرك ظهرها:ول عليك وش هالقوه,حشى,عدوول,خلاص قوم ,عاد.
قام,واستقعد وحالته حاله من المويه وهو يبتسم ابتسامه حلووه,ويحك شعره:هذا أنا قمت عبير.
عبير كأن مكبوب عليها مويه باارده,من الصدمه وتحط يدها على صدرها:ميييين؟
صديق عادل ببتسامه:نسيتي عبدالرحمن,ولد جيرانكم
عبيربالياله قامت وهي ترتجف من الخوف والصدمه والفشيله,وكل شيء تتخيلونه: دحيًم,لاااا,
{وراحت تركض وهي ضامه راسها بيديها,عورها راسها من كثر الفشيله}
عبد الرحمن ببتسامة رضى عريييضه:هذا أحلى يووم من كم سنه مدام اني صبحت بهالمزيونه اليوم,حتى مزاجي على غير العاده متعدل وانا بالصبح,والله تغيرتي وحلويتي ياعبير,معقوله هذي البكايه والدلوعه يومنا صغار,هههههههههه والله كنت احسها بتجي بارده وثقيلة دم بس بعد اللي قبل شوي,لا, خفت دم ورقص على رقم مصرييه,ههههههههه.ليتني نمت هنا من زمان,انا لازم اشكر اهلي انهم سافروا وماعطوني مفتاح البيت هههههههههههههههههه..
,
.
,
.
عبير بغرفتها على سريرها وتنافض,من هالموقف السخيف:ياويلي وش بيقول عني اللحين مخفه رجه,للحين ماعقلت,يوووه يافشيلتك يا عبير.
عاشقه دخلت الغرفه جايه من الحمام لاحظت عبير متغيره:عبير وش فيك تنافضين كذا,وش صار,قبل شوي وش زينك.
عبير جلست وهي حاطه يدها على راسها:يويلي ياعاشقه شافني,شافني..
عاشقه تحمست معها وجلست قبالتها:مين هذا اللي شافك؟
عبير:دحيَم ولد جيراننا,,
عاشقه طاحت على ورى وهي تضحك:ههههههههههه اللي كان يضربك ههههههه
عبير نست النفضه شوي وجلست تناظر بعاشقه:عاااااشقه,وش يضحكك,قولي؟
عاشقه عدلت جلستها :هههه يالهبله طيب وإذاشافك,وش صار,عااادي,انتي ليه كذا ترتجفين.
عبير :موهذي المصيبه انه شافني وانا مو كاشخه,لا وأول مره بحياتي أستهبل,أبي أقوم عادل,كالعاده مثلك ولقيته بفراش عادل,
عاشقه بحماس:إيوه وبعدين؟وش صار.
عبير:الله لايوريك أسحب الغطاء عنه ويشده الرجال مستحي,وانا عاقبته,ولمن تعبت,من الشد,شغلت التلفزيون ورفعت عالأغاني وصرت انطنط حوله مثل السكني,وأول ماجات أغنية باسمه نسيت نفسي وجلست أرقص,عاد أنتي عارفه عبير والرقص.
عاشقه بحماس:هههه أدري أحسن رقاصه بالحاره,بس كملي.
عبير:أسكتي وأنا لمن شفت الغطاء يرتفع شوي علبالي عادل صحى وجلس يشوفني وانا ارقص وأنا أخذ المويه مثلك وأكبها عليه,وبعدها سحبت الغطاء بس هو اللي فكه ووو.....
{تحك اظافرها ببعض}و.شفته وشاافني
عاشقه:ههههههههههههههههههه� �هه..الله يرجك زياده,وناااسه صرتي مثلي رجه,بس انتي ليه كل هالخوف,والتفكير انسي,
عبيرانسدحت على سريرها وهي مقهوره:اففف,قهرر شافني وانا كذا,
عاشقه بحماس,تبي تروح التوتر عن عبير:أقووول عبير,تغير دحيًم,وإلا زي ماهو؟
عبير تتذكره:والله موزي قبل,صار أحلى وماعاده نحيف ومعصقل,أحسه تغير بالمره,حتى أول مره أشوفه مطول شعره, من تغطيت ماشفته,بس تدرين وش لفتني فيه,
عاشقه بهتمام:وشوو؟
عبير وهي تناظر بيديها وكأنها تتذكره وتبسم:العوارض,والشوارب هههه بس حلوه عليه,والله انه كله ياعاشقه متـ........ عاااشقه, انتي خليتيني اقول كل شيء.
عاشقه:بإبتسامه خبث:اما أنك مدققه بشكل ,كل شيء شفتيه ولاحظتيه فيه,بظرف كم دقيقه,يممممه منكم يالبنات,وإلا فيه شيء ثاااني....أقول هو يهمك يعني وإلا إيش؟
عبير رمت المخده عليها:هههه لاوالله مايهمني بس مابيه يشوفني كذا مهما كان ابي إذا شافني أحد صدفه عالاقل اكون كاشخه مو بقميص النوم وحالتي حاله !
عاشقه: هههههههههههههههههه.أكيييي� �د
(((((
.
,
.
,
.,.,.[أيـــام غـــريــبــه عـــلــى أرض الــحــب].,.,.

.
,
البيت الكبير:::
الشايب جالس بالصاله,ومعه مزنه,وفيصل,ويتقهوون,ولا أحد كلم فيصل باللي سواه بأسيل ولا شيء,,,
الشايب:مزنه وانا بوك,
مزنه:سم يبه,آمر.
الشايب:تجهزوا للطلعه بكره للإستراحه,وقولي للبنات.
فيصل للحين معصب:لا جدي ماحد بيروح هوّنا.
الشايب:موبكيفك,حنا بنطلع وانت اللي بتودينا وانت راضي,.بعد
فيصل سكت مايبي يناقش جده:أبشر ياجدي................
مزنه:يووه وين البنات,لهم نص ساعه من قلتهم يجون يتقهوون,وقالوا بنجي وللحين ماجوا,
نزلت فاطمه وأسيل وهم مندمجين بالسوالف,لين وصلوهم:مساء الخير.
الشايب ومزنه:مساء النور.
أسيل مثل عادتها راحت وجلست جنب الجد وباسته على خده,وتخز فيصل بحقد:....
فيصل واصل حده من الزعل,قام على طول: عن اذنك جدي يله أنا طالع.
الشايب يخفي الإبتسامه:تو الناس ,الجلسه تو ما زانت.
فيصل وهو صاد بوجهه:لا أنا حاس اني انخنقت ولازم أطلع أشم هوى,نظيف.
{طلع فيصل وهو معصب وواضح عليه}
أسيل ولا كأنها مسويه شيءهوى نظييف!,يعني أنا اللي لوثـته,بجد مغرووور)
الشايب:بنات تجهزوا ترانا بكره بنطلع الإستراحه وبنقعد كم يوم هناك مع بقية العايله.
فاطمه بحماس:صدق جدي
الشايب:هههه,إيه صدق.
أسيل!:وش يعني الإستراحه,
فاطمه مسويه فاهمه كالعاده:هذا مكان نقعد فيه,كم يوم, ونرجع البيت.
أسيل:بسم الله عليك,اللحين أنا أدري أننا بنقعد فيه بس وينه؟
فاطمه:أهاااهـ,هو بالمزرعه حقتنا,كبييييره,وفيها حيوانات بس أليفه,
أسيل بحماس :فيها خيوول.
فاطمه بإحباط:لا والله فيها حمار واحد وانتي بكرامه,وبعربه .
الشايب:هههه تحبين الخيل يا أسيل؟
أسيل بحماس:إيوه ياجدي,زمان بلندن كان داادي,يوديني كل بين فتره وفتره,للنادي, ونركب خيل...{حزنت لمن تذكرت ابوها}
فاطمه تبي توسع صدرها:أسيل بالله أنا بسألك داادي معناها,أبوك وإلا جدك والله ماعرفنالك.
أسيل:ههههههه داادي معناها بابا,ياحلوه.
مزنه:هماك تعرفين يا فطوم.
فاطمه:عمه انا اعرف بس أنا أختبر أسيل باللغه.هههههه
مزنه:أبد محد يقدر عليك.
أسيل:هههههههههههههه
الشايب جته فكره:أسيل فيه بكره لك مفاجأه,
فاطمه بلقافه:جدي وش هي؟؟
الشايب:مالك دخل يالملقوفه أنا قلت أسيل.
فاطمه مسويه زعلانه:الله أكبر,وأنا بنتكم اللي من مات ولدكم من 13سنه وانا عندكم ,كذا تكسر بخاطري,وتقهرني,والله يقول,-وأما اليتيم فلا تقهر- هاللحين انت قهرتني وش أسوي بعمري أنا,خلاص انا بروح لأمي,
مزنه صدقتها وطاحت دمعتها,هي مره حسااسه: بس يافطوم قطعتي قلبي لاتقولين كذا حنا أهلك,افا يافطووم
الشايب:ياناس البنت ذي جحود,نست كل السنين اللي راحت وش سويتلها
أسيل تأثرت منها:بس يابطه حياتي كله ولازعلك,والله حسستيني بالذنب, افرديها شوي.
فاطمه ماقدرت تحمل,انفجرت ضحك:هههههههههههههههههههاي, يالله انا أعرف امثل لهالدرجه, ههههههههه
مزنه ضربتها على راسها,وهي تمسح دموعها:يالعياااره.
أسيل:هههههه انا ادري ان قلبك ابيض وماتحقدي على احد,
الشايب:انا ادرى واحد فيكم بفاطمه,بس كنت أجاريها بكذبتها,عشان ماتفشل.
فاطمه:هههههه تصدقون أنكم أحلى شيء لي بحياتي,
مزنه ماتتحمل هالكلام قربت تبكي: وانتي بعد احلى ما فحياتنا.
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه
((((
.
,
.
,
.
,
.,.,.[أيــــــــــام غـــريــبــه عــلــى أرض الــحــب].,.,.
,
.

بيت عبدالله (بومحمد):
مها واقفه ومحتاره:موضي شرايك بهذا يصلح أخذه للطلعه بكره.؟
موضي بدون اهتمام,تقلب بجوالها: وانا وش دخلني.تسأليني
مها:ابي رايك انا محتاره,,حلوه ذي ليه الناس تاخذ راي بعض.
موضي قامت:أوووووه بس عاد تراك عورتي راسي,ألبسي أي شي مالي دخل انا, ان شاء الله تلبسين اللي تلبسين,فكيني
مها ما استغربت متعوده عليها:طيب انتي ليه زعلتي,ليه دايم خلقك ضيق,؟
موضي بعصبيه مالها داعي:بكيييفي,حررره,, اعصب ازعل,بكييفي,مالك شغل, انتي اطلعي من حيااتي, اففف.
{طلعت وتركتها بالغرفه}.
مها وقفت محتاره من أختها أللي صايره غريبة أطوار بزيااده : (الله يشفيك ياموضي)..
دخلت ماجده:وش فيها موضي؟
مها: ماعليك منها كالعاده بس انتي عطيني رايك,حلو هذا اروح فيه الطلعه بكره, وإلا هذا,وإلا كلهم؟
ماجده:هههههه ماعرفتلك, بس تدرين خذي شيء يكون فضفاض ومايضايق ,لانك رايحه تبسطين, ويكون بنفس الوقت حلو وينتقابل به, وأنتي واللي تبينه,
مها كأنها لقت ضالتها:اللــه الف شكر لك مجوده, أنا خلاص قررت وش راح أخذ معاي.
(((((
.
,
.
,
.,.,.[أيـــــام غـــريـــبـــه عــلـــى أرض الـــحـــب].,.,.
,
.
,
.

بيت هادي(بوعادل)::
عاشقه وعبير و ام عادل,وعادل ,جالسين,فالصاله ويسولفون ويتقهوون:
ام عادل:عادل وين ابوك,
عادل :صلى العشاء وشاف بورائد اللي توهم راجعين من الجنوب,بعد ماتقاعد, وجلس يسولف معه بالمسجد.
ام عادل:ماشاء الله رجعوا,والله زماان عنهم,كيفهم ووش اخبارهم,ووين ساكنين اللحين.
عادل:هم ساكنين بالحي اللي ورا حينا بس بورائد جاء مع رائد يصلون هنا, عشان يسلمون على هل الحي,
ام عادل:ورائد وش اخباره,اللحين كبر,
عادل بحماس:والله يمه ماشاء الله,رجل بمعنى الكلمه,ذرابه وثقل,وتوه متخرج من الكليه الحربيه,ملازم,
ام عادل:ماشاء الله كفو والله يستاهل ,
عاشقه تلعب بالجوال:اففف طفى الشحن,عبوره وين الشاحن؟
عبير مندمجه بلعبه توها منزلتها بجوالها هي بعد:شوفيه بغرفة نصوور,أخذه مني اليوم العصر.
عاشقه قامت وراحت تاخذه:..........
ام عادل تذكرت شيء:اقول عادل...
ام عادل:سمي يمه.
ام عادل: عبد الرحمن ولد جيراننا وراه نايم عندك البارحه,
{هي ماتدري انه شاف عبير}
عبير وقفت لعب وانشدت للسالفه,وهي ماتدري:....................
عادل:هههههه,المسكين لمن جاء من العمل وأهله مسافرين بشكل مفاجئ للخرج عشان جدتهم تعبانه وماكان معه مفتاح ,قلتله خلاص نام معي بملحقنا هههه
عبير حبست الضحكهياحيااتي مسكيين الدحمي هههه)
ام عادل:والله طيب هااه وش صارعلى جدتهم؟
عادل:والله مدري بس يقول عبد الرحمن ان حالتها اللحين مستقره.
ام عادل :زييين اشوى.
,,,,
.
,
.
,
.
غرفة ناصر:
عاشقه تدور الشاحن:اففف وييينه
{التفتت على السرير, ولاحظت السلك جنب المخده}راحت له وسحبته,{وطلع طرف دفتر صغير ,نوته,}وش ذا؟!,
{جاها فضول, اخذته وبدت تتصفحه,}ااااوه ,وش ذا وش ذا,,نصووور يحب فطووووم كل هالحب ههههههههه,حركااااات,والله انك طلعت تحفه يانصوور,مسكييين,ولا أحد داري عنك....
(تكفييين ياللي انتي أحد داري عنك,أسكتي هو عالأقل ولد وبإمكانه يفصح و يطلبها,بس انتي ...أنتي فعلاً مسكييينه وبقوووه بعد,وفيصل ماهوبداري عنك,هو يفكر بغيرك أكييد,).....
{هناتذكرت أسيل, انخنقت عاشقه رمت الدفتروطلعت}
((((
.
,
.,.,.[أيــــــــام غــريــبــه عــلــى أرض الــحـــب].,.,.
,
.
.
,
البيت الكبير:
بالليل .الجو حلو...وفيه نسمة براد...
فاطمه وأسيل ساهرين,ويتمشون بالحوش حول البيت,وكل وحد ماسكه بيدها علبة بيبسي:::
أسيل سرحاانه,وتفكر تتذكر لمن كانت بلندن كيف كانت حره وتسوي اللي تبيه بأي وقت وما في شيء يمنعها,وتذكرت اصدقائها,بعكس هنا صارت مقيده,ومحسوبه حركتها,وتذكرت حركت فيصل لمن ضربها كف,حقدت عليه:......
فاطمه تأشر بيدها:هيييه بنت لي ساعه اتكلم وراك,مسرحه؟
أسيل:انا معاكي,
فاطمه:ههههههه,ياحليلك ياأسيل انتي ولهجتك المخلطه,مره حجازيه ومره نجديه, بس ماحبك لاقلبتي بريطانيه.
أسيل تموت بهبال فطوم:هههههههههههههههههههه� �ه
,
{انفتح باب الشارع ودخل فيصل وقفل الباب,سمع ضحك أسيل الهادي,وقف شوي وبعدين قرر يمشي,تذكر شيء}هذي من تضحك معه؟...(لايكوون...)
{راح ولف من ورى الحوش يشوف تضحك مع من}
فاطمه تناظر بجوال أسيل وهي مبققه عيونها وتبتسم:ياحلاااته,وعيونه الزرق,هذا كان صديقك,.. شكلك انتي وياه بالمرره,ماخذين على بعض,
أسيل تاخذ نفس:تصدقين ماكنا نتفارق حتى بالنوم.
فيصل قفلت معه العصبيه والغيره مع بعض,جاء مدرعم والنار بتطلع من عيونه من العصبيه:لا والله حتى بالنوم هاااهـ
{شد أسيل من شعرها ولف فيها,وهي تتألم} وتقولينها عااادي, ومحزنه على فراقه ,تبيني أذبحك انتي,هاااهـ.
أسيل تحاول تفك يده:أأأأأأأأأأأأأأي فكني
فاطمه تحاول تفك يد فيصل عن اسيل:فكها قطعت شعرها حراام عليك ماصارت كل ماشفتها شديتها منه
{مدت الجوال عند وجهه}هذا هو أللي نتكلم عنه .
فيصل مسك الجوال بيد ووهويشد شعرأسيل من يد:
{ويناظر صورةأسيل وهي تضم قطوأزرق وعيونه زرق,والصوره تجنن,,هنا تفشل فيصل وانحرج وفك شعر أسيل,وتلعثم وراحت العصبيه وحس انه تسرع وانه غلطان:أووه انا أسف.....
أسيل سحبت الجوال من يده ومسحت دموعها وقاطعته:كفااايه,أبعد عني اطلع من حياتي, أكرهككككك,انت ماتفهم,لا تدخل فيني اوكيه{دفته وابعد عنها ومشت مسرعه}...
فيصل حس انه تسرع هالمره,هو اصلن كان يدورها عليها يبي يفش حرته: وش فيها زعلت هذي,
فاطمه ارتفع ضغطها من تعامله مع أسيل:انت غبي,كمخه,دلخ.
فيصل عصب:فاااطمه وش هالكلام.
فاطمه:ياغبي البنت كرهتك,انت شبلاك عليها,تدور أي حركه عليها عشان بس تقطع شعرها وتكفخها, والله لو أني مكانها, لأرد عليك وأكفخك,بس هي عيبها الوحييد انها ناااعمه,ولو بترد عليك بتضربك بورقة منديل,
فيصل وهو عارف انه غلطان: طيب انا ابي اربيها.
فاطمه:ههه لاوالله التربيه كذا,لعنبوا بليسك هي تدرس الجامعه,وعمرها 20سنه,تدري بشيء,بس ماتعلم احد.
فيصل بحماس:وش هو؟
فاطمه:هي مره قالت لي انها ماتفكر بالزواج,إلا بعد ماتتخرج من الجامعه,بس اتوقع مع معاملتك الشينه معها,راح تقبل اول خطاب يطق الباب, عشان تهج منك, وتفتك من الكفوف وتقطيع الشعر.
فيصل:فكه,خلها تتزوج,وتفكني منها,اريح.
فاطمه تدري انه مايحب أيمن: ويمكن اللي راح ياخذها أيمن, وإلا صديقها البريطاني,وإلاناس مانعرفهم {فاطمه بس تبيه ماعاد يمد يده على اسيل}
فيصل يسوي نفسه ما أهتم:كفوها هاللي تقولين عنهم.
فاطمه وهي رايحه:المهم أنا قلتلك وبعدين انا حاااسه انها راح تتزوج خلال شهرين مو أزيد وأنت عاارف زيين إحسااس فاطمه عمره ماخاب ,وتذكر كلامي عدل,ووقتها مالك تدخل بحياتها وبتسوي هي اللي على كيفها
{مشت وتركته}
فيصل مسوي نفسه مو مهتم وهو بدى يفكر بالأمر بجديه: (مستحيييل أخليها تتهنى وانا فيصل, وزواج ماراح تتزوج,وراسي يشم الهوى).
{راح لغرفته ينام عشان الطلعه اللي بكره الوقت تأخر وهو مابعد نام}
(((((
.
,
.,.,.[أيـــــام غــريــبــه عــلــى أرض الـحـب].,.,.
,
.
,
.
,

الصبـــــــــــــــــــــ ـــــاح:
مزنه تطلع شنطتها من غرفتها:فطووووووم وينك ماخلصتي.
فاطمه ترد وهي بعيد:خلاااص خلصت بس اسكر الغاز واطفي انوار المطبخ,أنا جايه,
طلع الشايب وطلعت مزنه ووركبوا :
الشايب:اشوى ان اليوم غيم, وإلا احرقتنا الشمس,والبنات تأخروا.
مزنه:فاطمه خلصت من زمان بس تنتظر أسيل
فيصل لابس نظاراته السوداء ولابس بدله تيشرت سبورت ابيض ماسك عضلاته وبنطلون جينز:هذي لازم تأخرنا يعني{قالها بدون نفس,يقصد أسيل}
الشايب يبي يهديه:يبن الحلال تحملها كم يوم,وبس,
فيصل بإستغراب:ليه وين بتروح؟
الشايب: بنزوجها, عشان تفتك منها,وترجع فيصل الأول
فيصل حس ان القصه جد:من راح تزوجها؟
الشايب:واحد,راح أعرضها عليه,وياارب يوافق ويتزوجها.
فيصل عصب:لاوالله انت من صدقك جدي,ترخص بنت عمي,بهالشكل
الشايب من صدقه:كذا اريحلك واريح لها,وخلاص وانا ابوك لاعاد تضربها, عاملها زين لين نزوجها مانبي نزوجها وهي فيها عاهه مستديمه بسبب ضربك.
فيصل كأن مكبوب عليه مويه باارده,بغى يقول كلام بس سكت شاف البنات جايين:
ركبت فاطمه وهي متغطيه ووراها أسيل بس حاطه الشيله على رقبتها كالعاده:...
فيصل يناظر بالمرايه العاكسه:بنااات تغطواا..{قصده أسيل بس هو يعمم كذا}
فاطمه تنغز أسيل:حطي الغطاء على وجهك .
أسيل بصوت منخفض: كييف اسوي به.
فاطمه:لفيه بأي حركه وبس.
أسيل سوت أي كلام وتغطت,بس ما ارتاحت :...........
فيصل يطالع بالمرايه العاكسه وهو كاتم الضحكه,على اسيل ماتعرف تتغطى:...
,
.
,
.
بنص الطريق,بعد ما ابعدوا عن المباني:
أسيل طفشت من الغطاء,وبصوت منخفض:افف بطه انكتمت وما اشوف,طفششت.
فاطمه :هههههه تحملي صيري مره زيي هههههه.
,,,,,,
.
,
.
,
.
,

بالأستراحه,الكل كان موجود من بدري,بس الشايب ومزنه والعيال تأخروا,كانوا أخر الواصلين:
وليد ويارا جايين ركض: جدي جاااااء
مها مستاانسه:فطوووم وناااسه
عاشقه قلبها بيطيرمن مكانه,راحت تطل مع الشباك,تبي تلمح فيصل وتسرق منه النظره,شاافته,بالبدله ,انسحرت زيااده: (آآآهـ ياحلاااتك,بكل حالااتك,راح أحبك حتى لو مالي منك إلا النظر بس)
,

فاطمه نزلت وراحت لداخل ركض:أخييراً وصلنا,تعالي أسووله من هنا.
أسيل فتحت غطاها بعد ما ابعدت عن السياره,أصلن ما كان فيه رجال وهي تمشي على مهلها مع عمتها مزنه:بططططه وقفي.
فيصل طل مع الباب:عممممه تعالي نسيتوا هذي بالسياره.
ألتفتت العمه: اسيل وانا أمك روحي جيبي اللي مع فيصل هذي من اغراض فاطمه الله يصلحها وهي راحت مثل المطيروه.{العمه ماتدري بالحرب اللي بين اسيل وفيصل} يله وانا امك
أسيل ما التفتت بس حست انها مضطره,تسمع كلام عمتها:أوكيه ,انا رايحه, {رجعت أسيل وهي عاقده حواجبها من الزعل,بس بعناد فصخت الشيله مرره وحده}
هنا عاشقه,بتمووت من القهررلا شكلهم بالمره مع بعض والأكيد انهم مخطوبين)
فيصل لأول مره يطالع أسيل بتفحص,وكأنه أول مرره يشوفها,وسرح فيها:....
أسيل وقفت قدامه هي ميله راسها ومدت يدها تبي تاخذ الغرض اللي بيد فيصل,بس الأخ مع انه يناظرها إلا إنه سرحان,كان يناظرها والهوى يداعب شعرها وهي عاقدها حواجبها ,مع الخرزه الصغيره اللي حاطتها بجانب الخشم,وخشمها الطويل,بجد حلوه,اسيل كسرت حاجز الصمت:حبيبي!
فيصل استغرب وفتح عينه عالاخر من الكلمه:هااه,أقصد نعم.
أسيل تمد يدها بحركت دلع:ممكن الشنطه لو سمحت؟
فيصل حس على نفسه وعطاها الشنطه:هاك ,
{تلفت بسرعه,ورجع يناظرها}أسيل تغطي زين لاحد يشوفك ولا تطلعين من الأستراحه كاشفه,او لحالك خلي فاطمه معك دايماً اوكيه,
أسيل بنظرات تعجب واستفهام,وش هاللهجه الدافيه غرييبه,وبحركة عناد معتاده: والله محد يشوفني,أبشررر,
{فصخت العبايه وحطتها على ذراعها مع الشيله, ومشت من قدامه بعد ماعطته نظره وهي مقفيه كانت لابسه برمودا اخضر وبلوزه ورديه وشعرها نص مفكوك}
فيصل ماعصب لأنه أصلن مافيه هنا رجال غيره,بالعكس ابتسم على حركتها الطفوليه,وماراح لين دخلت:::
,
عاشقه طلعت منها آهـ,تهد جبال,وسكرت الشباك ودمعتها حايره بعينها:
دخلت فاطمه بحيويتها,وصجتها المعتاده:أنااااا جيييييييييت!!!
ام محمد ببتسامه:ياهلاااابك,ومرحباا ا
ام عادل:اهلييين والله بفطوووم.
{فاطمه محبوبه من الجميع}
فاطمه ببتسامه:لا رجاءاً نادوني بطه لو سمحتوا هههههه
مها وهي شاقه الإبتسامه:هههههه ابشري يا أحلى بطه,
عبير:هههه مراحب بطه
فاطمه:الله يحييكم جميع,شلونك موضي,زمان عنك؟
موضي بدون نفس:هلا هلا,بخيير,
فاطمه تلفت,كأنها تدور على احد:ياعرب وين عاشقه,ماشوفها؟
عاشقه تصطنع الإبتسامه كالعاده,وتجي ركض:هههه هذااني جيييت,
فاطمه تضمها:هلااابك ياأحلى عااشقه,وينك ما أستقبلتيني هااهـ
مها:ههههه تكفين يا الوزيره هههههه
عاشقه:والله تستاهل الإستقبال فاطمه,ياقلبي فطووم بجد اشتقتلك.
فاطمه:ياقلبي انا اكثر والله,بس رجاءاً قولي بطه,مو فطووم,زيين.
عاشقه:هههههه وليه ان شاء الله,؟؟!
فاطمه تضبط ياقتها:بصراحه بنت عمي الجديده نادتني بهالأسم وأعجبني, أحس أحسن من فطوم.
عاشقه تغيضها أسيل وذكرها ينرفزها:لا يهمك,فطوم أحلى.
فاطمه :ياويلي على ذكر أسووله,وينها هي وعمتي؟والله اني هبله جيت اركض وخليتهم ورايه ههههههه
دخلت مزنه:مسيتوا بالخير ياجماعه,
الجميع:مسيتي بالنور
{وبدت تلف وتسلم عليهم}
دخلت أسيل وهي تناظر بالمكان كأنها داخله متحف,ناظرت فيهم بإستغرااب,هي شافتهم بالعزاء بس ماتكلمت مع احد ولا تعرفت:هاااي,
فاطمه جتها عند الباب وهمست لها:أسوله سلمي على الناس.
أسيل بهمس لفاطمه:ماأعرفهم ,مولازم.
فاطمه نغزتها وسحبتها:وهذي أسيل بنت عمكم,سلمان,
ام محمد وحده طيبه:ياهلا فيها بين اهلها,هلابك أسيل,
أسيل:أهلين .
{وبدت فاطمه تدور فيها عليهم,وتعرفها فيهم وحده وحده,}
فاطمه وصلت لعاشقه:وهذي عاشقه بنت عمو هادي.
عاشقه بنظرات قهر تسلم على أسيل بدون نفس:أهلين.....
أسيل لاحظت عاشقه مو متقبلتها,بس سوت نفسها ماحست,ابتسمت:أهلاً,
ام عادل ماعجبها لبس أسيل,لوت بوزها أستغفرالله, الله يسترنا دنيا واخره)
ام محمد ماتسب أحد:تفضلوا ياجماعه,والله الساعه المباركه أللي تجمعنا,وأسيل بنت سلمان,معنا.
عبير ببتسامه تعجبها أسيل وتصرفاتها,وستايلها:بطه شرايك نطلع نتمشى,ونخلي أسيل تتفرج على المزرعه,هااهـ
فاطمه بحماس:يله شرايك أسووله.؟
أسيل انخنقت من نظرات عاشقه الحاقده,ونظرات ام عادل الناقده:أوكيه يله.
عاشقه ماقامت معهم,حست ودها تمسك أسيل وتقطعها بأسنانها:...........
فاطمه وهي عند الباب طالعه,ألتفتت:عاااشقه,غرييي� �به ,علاامك للحين جالسه,بالعاده إذا طلعنا الإستراحه تنقزين من مكان لمكان.
عاشقه اضطرت تقوم عشان محد يحس عليها:طيب هذاني جايه.
{راحوا يتمشون ويفترون المزرعه,وأسيل نست زعلها وجلست تركض وتلعب مع فاطمه وعبير اللي عطوها جوها وأنبسطت معاهم,,وعاشقه كانت تدفع نفسها , وتحس انها مخنوقه,,,}
,
.
,
.
بالمجلس عند الرجال::
الشايب بصدر المكان:فيصل وانا بوك سويت أللي قلتلك عليه,
فيصل فهم عليه:إييه يبه,,بس ماقلتلي وشوله؟
الشايب:بكره تعرف, وين عمانك,وين راحوا
فيصل:راحوا يتمشون بالمزرعه,من زمان ماجوها,
ناصر:جدي وش رايك نطلع نتمشى بعد حنا.
الشايب:لالا أنا خلني لبكره اللحين تعبان من السياره,والمشوار.
ناصر:ههههه أثرك صدق شاايب ههههه
عادل:هههههه أفااا وحنا كنا ناويين نزوجك,,لا خلاص اللحين هوّنا,أخاف تفشلنا عند الناس.
فيصل:هههههههههه وأنت الصادق هههه
الشايب:هههه ماعلي منكم لوني ابي اتزوج تزوجت من زمان,,بس خلاص بعد ام عبدالله عفت الحريم, ابي ذاللحين أفرح فيكم وأزوجكم,بس هذا آخر ما أتمنى واشوفه بهالدنيا,
فيصل:اللــــــــــــه,ياجد ي,كل ذا حب بجدتي عاشقه الله يرحمها,صدق وفي.
ناصر:ههههه عايلتنا كلهم قلوبهم خضر ههههههه
عادل طرت عليه ماجده,سكت:.....
يارا دخلت,بدلع:ثلام علييييكم,انا جييت,
{وراحت تركض لأبوها}
عادل:هلا بالغاليه,هلا,
الشايب:تعالي حبيني يارا,
((((
.
,
.
,
.,.,.[أيــــــــــام غــريــبــه عـلـى أرض الــحــب].,.,.
,
.
,
.
,
.
بالليل:::
ام عادل:عن أذنكم ياجماعه بروح انام,
مزنه:يوه تو الناس الساعه10
ام عادل:والله راسي يعورني يامزنه,انا متعوده اقيل واليوم ماقيلت,يله تصبحون على خير.
الكل:وانتي من هله,,
مزنه لفت على ماجده:ماجده وانا امك وراك مازرتيني يوم قلتلك.
ماجده:ماجت فرصه ,وعمي توفى وانتي انشغلتي ماكنت ابي اشغلك بمشاكلي, وانت مو ناقصه,,
مزنه:افاا تبين تزعليني,ليه انا مو حسبت امك وإلا كييف.
ام محمد:قوليلها تراني عجزت فيها,تكفين يامزنه عقليها.
مزنه همست لأم محمد تروح وتخليهم لحالهم:مجوده حبيبتي,انتي وش مشكلتك بالضبط,مع عادل,ترى السالفه زادت عن حدها وانا امك,مايصير كذا صارحيني واناامك,لاتخبين ابيك تفضفضين,
ماجده أخذت نفس عمييق:والله ياخاله المشكله مدري وين بالضبط ,بس ابيك تعرفين شيء واحد مافيه غيره,أنا أحب الأرض اللي يمشي عليها عادل مو بس هوبس ,وابيه وابي ارجعله بس أحس شيء بيني وبينه يمنعني,مثل الحاجز,
مزنه بحماس:كييف؟
ماجده:يعني وانا بعيده عنه,أشتااق له,ولشوفته, ولمن يجي بيتنا او أجتمع انا وياه أحس بضيق,وما ودي اطالع وجهه,..
مزنه كأنهاعرفت السر:طيب وانا أمك وبعدييين؟
ماجده تتكلم وهي تعاني:وحتى هو أحسه مثلي,بس ماقال,شيء غرييب,وقبل لا أرجع لأهلي من كم سنه,كنت أزعل على أتفه الأسباب بس بوقتها أحسها مو تافهه, كنت اهول الأمور وهي عاديه,,ولمن نتقابل,صدفه انا وإياه أو بمساعدت امي طبعاً,كلامنا كله عتب,أوسكووت..
مزنه:بسسس عرفت علتكم بس خليني اتقصى وراه ,وبعدي اقولك,وراح نحلها بإذن الله..,,هاللحين انا بسألك موضي ليه كذا حالتها,؟؟
ماجده:هههه ياحياتي ياعمه,شايله هم هالعايله,فدييتك والله,,أبد هي كذا تحب تجلس مع نفسها وتسكت اغلب الوقت.
مزنه:الله يعينها..
,,,,
.
,
.
,
.
,

بالحوش بين الأشجار,,الليل هااادئ عكس الرياض,,,والنجوم ماليه السماء,,
البنات مشعلين نار وجالسين حواليها,فاطمه واسيل,وعبير وعاشقه....:
عبيرطرى ببالها سؤال فيها فضول:أسيل,أحكيلنا عن حياتك بلندن,كنتي مبسوطه هناك,عندك صديقات,
أسيل جاها الحنيين,ابتسمت وهي تتذكر امها وابوها ولندن اللي جمعتهم:إيوه كنت طبعاً مبسووطه وكان عندي أصدقاء,منال سعوديه وكاتيا لبنانيه,ومياده من سوريا, وشيرين من مصر,ووتومي بريطاني طبعاً وأحمد سعودي,وومنير مصري,وسليم من لبنان ووكثيير بس ماتحضرني اسمائهم اللحين.
عبير بدهشه!:كل هذولا اصدقائك,ماشاء الله.
أسيل ببتسامه:انا إجتماعيه بطبعي,
عاشقه ما أعجبتهاأسيل ولا أعجبها دلعها,حبت تنرفزها:أسيل ممكن اسألك سؤال.
أسيل بحسن نيه,مع انها ملاحظه نظرات الكره من جت:عادي ممكن,ليش لا,
عاشقه ببتسامة خبث,وهي تخزها فوق تحت:أنتي فيرجن؟؟
أسيل قهرها السؤال وأستغربته أبداً ماتوقعته,سوت نفسها,ماتأثرت:والله شوفي,أنسه عاشقه,انتي يمكن فهمتي غلط,لمن قلتلك ان من ضمن اصدقائي شباب,بس أحب أقولك أنه مهما انا مولوده بلندن,وعشت فيها,بالنهايه أنا بنت لأبوين سعوديين, ومسلمين, والشيء هذا, أول ماعلموني إياه إني أحافظ على نفسي,وسواءاً صدقتي ماصدقتي هذا شيء راجعلك.{بدت أسيل وهي هاديه وريلاااكس ولاتنرفزت}
عاشقه استغربت هدوء أسيل,المفروض تزعل اوتعصب,بس أسيل واضح عليها الثقه: أنا أسفه كان مجرد سؤال بس.
فاطمه عورها راسها ماتدري عن وشو يتكلمون:يالربع تكلموا بشيء نفهمه, الله يخليكم,
عبير,زعلت من سؤال اختها اللي ماله داعي,مهما كان أسيل بنت عمها وسمعتها من سمعتهم:المهم ماعلينا,,ياجماعه خلو السوالف لباقي الأيام..مديين,الساعه تأخرت نبي ننام عشان نقوم بدري,بكره,
أسيل قامت,وهي تخفي قهرها من سؤال عاشقه الماكر:أوكيه يله حبايبي تصبحون على خير,بطه يله خلينا نروح ننام
فاطمه:يله مشينا
{راحت فاطمه وأسيل,لغرفتهم}تعالي أسيل اوريك غرفتي اللي اسكن فيها كل مانجي هنا.
{دخلوا الغرفه}
عاشقه تناظرهم وهم رايحات بحقدعلى أسيل: (مالت عليها بجد حلوه قهررر,والمشكله ان فيصل شافها,وأكييد اعجبته,حظظظها)
أسيل دخلت عادي ورمت نفسها عالسرير :انااتعبااانه مرره ومررهقه
فاطمه ظلت واقفه وهي تناظر بالغرفه وجدرانها وأثاثها:الله الله,وش ذالزيين كله؟
أسيل تناظر حولها:وينه ؟
فاطمه جلست على السرير الثاني وبوجهها؟؟::الديكور متغير والأثاث والبويه ,والسرير مغير وجايبين أعرض وانا طول الزمن اشكي منها وماغيرها وتوه اللحين يغيره,والشبااك من سنيين اقول لفيصل يغيرها ويوسعها وأخيراً سوى اللي قلته,,لا الساالفه فيها..{التفتت على أسيل,ببتسامه}فيها إنا..
أسيل بوجهها علامة إستفهام كبييره وعيونها بدت تنعس,قالت بكسل:بته,انتي إيش قصدك. مين هذا اللي غير بالديكور,
فاطمه بحقد:فيصلووه,ومين غيره,بس تدرين شلوون أسيل.
أسيل ترمش بكسل:وشلوون؟
فاطمه:الحمدلله انك ظهرتي بحياتي بالوقت المناسب ههههه{قالتها بعياره}
أسيل استسلمت للنوم:بتته تصبحين على خير
رن جوال فاطمه,فاطمه شافت الرقم وابتسمت بخبث وردت:هلا فيصلووه,
فيصل بالجوال:هلا,بس شفيك صوتك ليه كذا؟
فاطمه:ياللئيم,من سنيين وانا أشحذك تغير شكل الغرفه والأثاث,وأخيييراً سويتها,والله انا غسلت يدي قلت خلاص بتقعد على حالها,
فيصل:هههههه طيب اعجبتك؟
فاطمه:انت تبيي رايي وإلا راي النااااس,{قصدها أسيل}
فيصل فهم عليها:لاطبعاً الناس مايهموني,انتي تهميني
فاطمه:ههههه مشكلتك ماتعرف تكذب,وانا عاارفتك زييين بس حبيت اقولك ان الغرفه اعجبتني واعجبت الناااس بعد.
فيصل بعد تردد:ممم وين أسيل......
فاطمه تبي تحرجه:أسيـــل هنا تبي تكلمها,
فيصل انحرج:هييه من صدقك انتي اسكتي لاتسمعك يالهبله.
فاطمه:ههههه وأنا أقووول مو من عادتك تتصل على بهالوقت,اثارييك تبي تسأل عنها, ليه وحشك شعرها تبي تشده وتقطعه,
فيصل عصب:فاااطممممه
فاطمه:هههه وإلا وحشك خدها وتبي تسطرها كف.هههه
فيصل قفلت معه من خبال فاطمه وسكرالخط: طوط طوط طوط طوط.
فاطمه طاحت على السرير وهي تضحك:هههههههه رفعت ضغطه,هههههههه.
((((
.
,
.
,
.,.,.[أيــــــــــام غــريــبــه عــلـــى أرض الـحــب].,.,.
,
.
,
.
اليوم الثـــــــــــــــاني::
الكل صاحي من بدري ومتجمع حول الجد,ويسولفون ويضحكون,ومبسوطين:
فاطمه الفضول بيذبحها تنغز,أسيل وتهمس لها:اسووله قولي لجدي وين المفاجأه اللي يقول عنها,بسرررعه.
أسيل:طيب,بطه,,,,احم احم دااآادي{قالتها بدلع}
الشايب:سمي ياروح دادي
الكل:ههههههههه
أسيل انحرجت:داادي وين المفاجأه اللي قلت عنها,وإلا نسييت؟
الشايب:ههه لا مانسيت وأنا جدك,بس لحظه ادق على فيصل يحظرها للحين هنا
عاشقه ماتت قهر:............
فاطمه:هههههه شدعوه,سياره
الشايب ماسك الجوال يدور رقم فيصل:وينه رقمه هذا؟
أسيل:ههههه هاته,خلني أدقه انا حافظته مايحتاج تدوره
عاشقه زااد قهرها هي ساكته:.......
أسيل دقت الرقم لين رد فيصل وعطته الجوال:هذا هو رد,كلمه
الشايب:الووه فيصل بسررعه جيب اللي قلتلك عليه,عند استراحة النساء ..زين ابوي.....وعطني نغمه وروح......{وسكر الخط}
اسيل متحمسه تشوفها والكل متحمس يشوفها,,,
الشايب جته النغمه:يله بنات طلعنا نشوفها,يله اسيل تعالي سنديني.
أسيل:يله
{وطلعوا كلهم,,}
الكل:واااااو
أسيل خنقتها العبره:الـــــــله ثانكيو دااادي,اقصد شكراً دادي
فاطمه:واااو فرس مره وحده,,كنت حاسه,,والله بديت أحسدك ياأسيل كل شيء تبينه يجيك قبل لاتطلبينه.ههههههه
عاشقه بحقد: (إي والله صادقه يافاطمه)
عبير:ههههههه قولي لا إله إالا الله,
فاطمه:ههه تطمني,انا مااحسد احد ههههههه
مزنه:ماشاء الله خيييل.
ام عادل بدون نفس:عاد تعرف تركبه هي!
ام محمدببرائه:ركوب الخيل موزين للبنت.
أسيل حبت ام محمد:لا اعادي,ام محمد,ماما كانت تركب خيل
ام عادل بنظره ناقده:الله لايمزع الحياء من وجيهنا.
أسيل مافهمت عليها وسكتت:.........
ماجده:مبروك عليك الفرس يافارسه
أسيل:الله يباركلك.
الشايب:يله أسيل روحي لفرسك وسميه,لأنه للحين ماله أسم.
أسيل راحت له,ومسحت على ناصيته وباسته,وهي تداعب شعره,وتمسح عليه: الله لونه مرره حلو دادي,أحب الأبيض.
فاطمه:طيب أخلصي وش راح تسمينها؟
أسيل:ممممم راح أسميها باتريسيا,على أسم الفرس حقتي ببريطانيا,
فاطمه بحباط:يعني ضاقت عليك اسامي العرب,لازم تعقديني ببرتيسا ذا.
الكل:هههههههه
أسيل:هههههه موبرتيسا ,باتريسيا.
فاطمه: والله بقول اللي اقوله مالي شغل,
الكل:ههههههههه
عاشقه تبي تحرجها:يله ماراح تركبينهاوتوريننا وإلا ماتعرفين,بس تحبينها على الفاضي.
أسيل حست من كلام عاشقه ان البنت تكرهها,بس ما اهتمت:أكييد طبعاً ,وراح اعلمك لو حابه تصيرين فارسه
عبيربحماس:يله أسوله بسرعه,وترى ابيك تعلميني
فاطمه بلقافه:بس انا قبل.
الشايب:يله يا أسيل سمي واركبي وعلى هونك,انتبهي
اسيل ركبت بمهاره وأبعدت شعرها على ظهرها وأخذت الشيله اللي على رقبتها,ولفتها بمهاره وسوت لثمه عشان الهوى وهي تركض,طلعت تااخذ العقل طبعاً تعبوا فاطمه وعبيرالبارحه وهم يعلمونها بس طلع بفايده,وبدت تمشي بهدوء بالحوش والكل يناظر مدهووش منها,كيف تتحكم بالفرس,
,,,
جلسة الشباب بالدكه المطله على طرف من المزرعه:
ناصر:فيصل ورااك مسرح كذا
فيصل سااكت: (نفسي اعرف جدي وش يبي بالخيول,ياترى,مو معقوله بيركبها هو,او ناوي نوسع انتاجنا ونسوي مزرعة خيول)
عادل: لاا الظاهر بو الشباب مسرررح بعييد.
فيصل:لا والله بس جدي طـ...
{لمح الفرس اللي وداها لجده تركض من اطراف المزرعه,قام,وقطع السالفه},شباب انا رايح مشوار وراجع اوكيه,
عادل وناصر كانوا معطين المزرعه قفاهم عشان كذا ماشافوا شيء:طيب الله يستر عليك.
ناصر:مدري ليه احس وراه شيء
عادل:وانت صلدق احسه هالأيام غريب اطوار.
,,,,

فيصل راح وأخذ حصان,من اللي جابها,وركبها,هو ماتعلمها بمدرسه بس كان يركبها من فتره لفتره,عند مزرعة جارهم بوثامر...
فيصل وهو على ظهر الخيل ومستعد يمشي:من هذا اللي عالفرس ياترى,؟
{مشى وعدى بالخيل يلحقها, وهومتلثم بالشماغ مع انه لابس بنطلون,بس ماقدر يلحقها هي محترفه, وسريعه تعرف كيف تتعامل مع الخيل,}هييييييه وقفففف.
أسيل ماسمعته,كانت تركض وهي مسرحه حست انها مع الهوى حره,وبدون قيوود, ونست نفسها وطلعت خارج حدود المزرعه,بمسافه,وبدت تهدي شوي وبعدين سمعت صوت حوافر خيل ثانيه جايه عليها خافت,التفتت وهي تركض:مين هذاوليه يلحقني كذا؟
{حاولت تسرع}
فيصل عصب اكثر,هو عصبي بطبعه:والله لأمسكك ياهالحرامي عينك عينك تاخذها من مزرعتي,
{وزاد السرعه,اكثر وصار يحث الخيل تركض,لمن قرب جنبها وهي متقدمه بشكل بسيط عليه,حاول يصير جنبها بس ماقدر وحاول مره ثانيه وهو اكثر عصبيه,وفكر بحركه جنونيه,فيصل إذا عصب خلاص أي شيء يسويه,
أسيل حست انها بخطر وما حتى التفتت تشوف مين خافت وكانت تستحث الخيل تسرع,بس هي ارتبكت من الخوف وبدت تفقد السيطره على فرسها:داادي,
فيصل قرب حصانه بمحاوله اخيره يبي ينفذ اللي براسه,وفعلاً نط برشاقه وقدر يركب مع اسيل ويطرحها ......
وكان السقوط مؤلم لأن الخيل كانت بأقصى سرعتها, وفيصل ماسك أسيل بيديه الثنتين وبقوه وولافكها,حتى بعد السقوط وصاروا يتدحرجون دقيقه,لين وقفوا,فيصل حس أنها بنت من الجسم ومن ريحة العطر شبه بأسيل علطول,,دقق بعينها لأنها متلثمه وماقام,
أسيل بصوت كله ألم:أأأأأأي بعدعني أنا أسيييل
فيصل وهو ماسكها من ياقتها بيخنقها,, استغرب:أسيييل؟
أسيل بألم:أأأي,,,إيييه بعد عني كسرت ظهري,يافيصل
فيصل ماعرفها من اللثمه,كشف اللثام:زيين سمعتي كلامي وتغطيتي بس انتي وش خلاك تركبين الفرس هاه
أسيل طايحه جنبه عالأرض ضربته على يده اللي ابعدت اللثام:,أأي وش دخلك,بعدين هذي فرسي وأنا حرره.
فيصل:فرسك؟!
أسيل تمسك وسطهاوهي جالسه عالأرض حاسه انه انكسر,وموقادره تتحرك:أأي..إيوه جدي اهدانيها,قبل شوي,بس انت ماخليتني اتهنى فيها,أأي,
فيصل ماراح يعتذر:طيب ليش تبعدين كل هالقد عن المزرعه.
أسيل للحين تتألم وهو يحقق:أففف أنت جالس تلحقني وخفت وهربت,ماعرفتك,
فيصل قام وهو يحت بنطلونه والقميص:اهااهـ أوكيه,بس ثاني مرره لا تروحين بعيد,
{وراح يبي يركب فرسه ويمشي}
أسيل بصوت كله ألم,كان شكلها ينرحم الطيحه قويه وهو المتسبب:انت وين رايح وتاركني هنا,لحالي
فيصل بدون اهتمام:وش تبيني اسويلك يعني,أشيلك وإلا إيش.
أسيل ماتحب تترجى,لجأت لأسلوب ثاني:أوكيه فيصل انتا روح وخلني هنا مو مشكله ,جدي راح يفقدني اللحين وبيدورني ,وإذا جو ياخذوني راح أقوله كل شيء صار ويمكن أزود عليه بعد, وأنت عارف جدي قدييش يحبني.
فيصل فتح عيونه عالاخر من كلامها:وش بتقولين له يعني؟تبين تخوفيني؟
أسيل بنص عين,وبتهديد:راح أقوله عن كل شيء,وانت فاهم قصدي زيين.
فيصب خاف,لايكون مسوي شي وغلط وهومايدري,أسيل شككته بنفسه,وهويخاف يزعل جده,اللي يحب أسيل ومايبي أحد يزعلها: طيب, رحمتك راح أساعدك,وش تبين,أسويلك اللحين.
أسيل بنظرة دلع تذبح:إيوه خليك كذا حلو,من البدايه,,,لو سمحت تعال ساعدني أقوم وجيب باتريسيا.
فيصل انهبل من دلعها,بس يكابر:ومن هذي بعد باتريسيا.
أسيل :الفرس حقتي,فيصل بسررعه تعال امسك يدي,والله تأخرت اللحين دادي راح يقلق عليه.
فيصل جا ومسكها بيدها وساعدها تقوم,وهي تتألم وتعض شفايفها من الألم,ليين وقفت على رجليها,وجاب لها الفرس:هااهـ خدمه ثانيه.
أسيل بدون نفس: no,thanks,you can go now[لا,شكراً, تستطيع الذهاب الآن]
فيصل: you are welcome,but I well be with you antel you arrive
[العفو ولكني سأبقى معك حتى تصلين]
أسيل ركبت الفرس ومشت بدلع: I donot need you [انا لاأحتاجك]
فيصل يسايرها وهو مجننه جمالها بس مو لدرجة أنه يحبها: ok,whate about befour amoment [حسناً ماذا عن قبل لحظه]هههه
أسيل سكتت وهي تمشي ببطئ,وواضح عليها انها تتألم بس ماتبي تقول oh, my bady,) [آهـ ياجسمي]
{مسكينه الطيحه قويه وفيصل ثقيل على جسمها الناعم, حست انها ودها تريح بعد هالحادث}
فيصل لاحظها واضح تتألم,بس ماسألها,تركها على قولته (ماتهم,وتستااهل كل مايجيها)
,,,,
.
,
.
مزنه قلقت على أسيل,وبدت تحاتيها:ياويلي وين راحت البنيه,الله يهديك يبه ليه تسمح لها تبعد,
الشايب,بقمة هدوءه:ماعليك,أسيل بتجي اللحين.
عاشقه من بين أسنانها:جعلها ماترجع.
{بس محد سمعها,كان صوتها منخفض}
فاطمه راحت تركض:هذا هي وصلت,,أسييييل
فاطمه قربت لها وحست ان أسيل صاير معها شيء بس ما قالت لأحد,وساعدتها تنزل,وسألتها بخوف,بصوت منخفض:أسيل صار عليك شيء.
أسيل تبتسم رغم الألم:ههه لاولا شيء,{وهمست بأذنها}بعدين أقولك.
الشايب ببتسامه:ماشاء الله فارسه ياأسيل.
عاشقه انقهرت ودخلت وتركتهم:.....
أسيل شافت عاشقه,وهي رايحه شكلها متغير ومافرحت برجعتها:بجد شكراً دادي
الشايب:ههههه ماعليه اهم شيء سعادتك,تعالي أجلسي معنا هنا وتقهوي.
أسيل ماتقدر تقعد من الطيحه تبي تريح شوي وتاخذ دش لأنها تمردغت بالتراب:لا دادي أنا رايحه اخذ دش,معليه وراجعه اكيد.
الشايب:مهي مشكله الله يستر عليك.
مزنه ماتطمنت حست البنت صاير معها شيء,عاد هي حسااسه:
فاطمه:اسييل انا رايحه معاك
{وراحوا سوى}
ام عادل:والله ياعمي ماله داعي البنت تركب خيل,موزين لها.
الشايب:ماعليكم منها,خلوها براحتها,
ام عادل تفشلت,وسكتت:
ام محمد مدت القهوه:سم ياعمي
((((
.
,
.
,

طلعت أسيل من الحمام,وجلست على طرف سريرها تنشف شعرها,وهي تتذكر فيصل وحركته السخيف,بغى يكسرها,وكل ماتحركت بسرعه وهي ماتدري تألمت: أأأي...
فاطمه تراقبها وفيها فضول: أسيييل قولي بسرعه ترى الفضول وصل حده معي, وش صاير عليك.
أسيل ببتسامه: أبداً لحقني فيصل,لمن شافني عالفرس,ووراك فيني,
فطمه بغبااء:عطاك كم كف,وكم شعره من راسك قطع
أسيل:ههه,لا هالمره,غير,شوفت عينك أحس جسمي مكسر,ومدري كيف وصلت هنا
فاطمه:كيف أجل توطى ببطنك وعطاك كم رفسه صح.
أسيل تعبت منها:لااا,,كان يركض وراي وانا ماعرفته خفت وأسرعت وبعدين لمن صار بجنبي نط من حصانه علي ومنها عالارض وبعدها لا تسأليني وش صاار, مثل منتي شايفه,أحس ودي اناااام.
فاطمه تستغبي تبي تضحك أسيل,شهقت,وضمت راسها:ياوييييلي,أسكتي لا تقولين ان فيصلوه اعتدى عليك,وإلا شيء,ترى المشرحه سيده,مافيه تفاهم.
أسيل راحت وعدلت المخده تبي تنام:لا,تطمني فيصل ما يسويها مو من هالنوع {قالتها بدون تفكر هي وش قالت }
فاطمه استغربت,منها,هذا وهو طاقها طق بحياتها ما انطقت مثله:أسيييل وانتي شدرااك انه مو من هالنوع,لييش حياتي مو مثل باقي الشباب.
أسيل تبي ترتاح منها عشان تنام:افف,لا مو مثلهم ارتحتي,باقي الشباب احسن من اخووك,هاااهـ فيه شيء ثاني بطه ارحميني ابي اريح وربي مكسسرره.
فاطمه حست ان أسيل تصرفها بس: طييب انا طالعه يالعيااره,,
{طلعت وسكرت الباب}..
أسيل زاد عليها الألم بعد ما جت عالسرير وتغطت بالغطاء:أأي الله ياخذك يافيصل, متى راح ارتاح منك,أأأأي ساعديني ياماما.
,
.,.,.[أيـــام غـــريــبــه عـــلـــى أرض الــحــب].,.,.

(((((انتهى الجزء الخــامس)))))
.
,
,



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-10-13, 04:28 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الجزء السادس...:

.,.,.[أيـــــام غــــريـــبـــــه عـــلـــى أرض الــحــب].,.,.

ومرت يومين,عالحادثه وكان الكل يقضي وقته بمتعه,,,,
بالليل::الساعه9
مزنه:شوف عادل أنت قلت كلام نفس اللي قالته لي ماجده,واتضح لي شيء مهم.
عادل بهتمام:خير ياعمه وشو؟؟؟
مزنه:شوف ياولدي انتوا أكيييد مسحورين.
عادل؟!!:مسحوريين؟!كيييف؟! وش تقصدين؟
مزنه:يعني معمول فيكم عمل والمقصود فيه يفرقكم,
عادل بتعجب:بس ليـه حنا بحياتنا ما أذينا أحد,
مزنه:عيال الحرام وااجد وانا امك
عادل بحيره:طيب ياعمه وش رايك أسوي كيف تنحل مشكلتنا,والله حالتنا ماهي حاله,
مزنه بحماس:شووف وانا أمك,أنا راح أقولك الحل بس هااهـ فتح أذانيك زيين.
عادل:قولي وأنا أسمع.
مزنه:شوف وانا عمتك,......................................... ................
,,,,,

,
,
,
.
,
.
,
/
,
.
البنات كلهم يلعبون,ومعهم يارا وماجده,,ماخلو لعبه مالعبوها,
ماجده:هههه بناات والله ماعاد فيني,على الضحك قسم بالله أحس خلااص,كلاي بتنفجر من كثر الضحك,تكفون غيروا هاللعبه,الله يرحم والدينكم.
عبير:هههههههههه,وناسه والله من زماان ماضحكت كذا.
فاطمه ساكته تفكر,صاحت:لقييييتهــا...
الكل بحمااس:وش هي
فاطمه:عظيم سرى
عبير:يووه كح كح قدييييمه.
عاشقه:ولو حلوه,
ماجده:ياالله من وأنا صغيره مالعبتها.
أسيل بينهم مثل الأطرش بالزفه!:بنا!!!ت,يعني إييش عظيم سرى هذي,
عاشقه عبست: (ماالت)
فاطمه:هههههه يالبريطانيه,هذا ياستي,ناخذ عظم صغير أو أي شيء ونربط فيه ربطه صغيره,بأي لون ووحده مننا ترميه بالظلام والبقيه,يروحون يجيبونه وأللي يلقاه ,هو اللي يرميه,بالمره الجايه,وهكذا,
أسيل ببتسامه:واااااو فانتاستيك,يله خلينا نلعبها,بس أنا أول من يرمي.
عبير:مومشكله,يله بس وشو اللي نرميه,
فاطمه تلفت حولها:هذا مافيه غيره,
{عصى صغييره وعريضه شوي}
أسيل متحمسه:يله,اربطيها وهاتيها.
{وبدوا يلعبون وأول من رماها أسيل,وبعد كم رميه ولعبه,رمتها فاطمه بس ماشاء الله عليها رميتها طويله شوي,ومحد شاف وين رمتها,وكلن راح يدور,وبعد شوي بس,}
أسيل :يوووه أنا زهقت,وما عاد أبي ألعب,أنتي رميتيها مدري وين,
فاطمه:هههههه خسرت أسيل,يله مين بيبطل اللحين بعد,مين أستسلمت.
أسيل راحت وجلست وتكت ومدت رجليها,وهي كالعاده تلبس دايماً برمودا, بس هالمره,أقصر من البرمودا,هي متعوده عالبرد والرياض حرر,وتضحك على البنات اللي يدورون:لا تحاولوون أستسلموا ماراح تلقونها بهاظلام.
فاطمه:ههههه يالبليده خليهم يدورون,عشانك انتي كسلانه بس تبينهم يسوون مثلك
أسيل:ههههههههه
{جاء من عند رجليها حيه متوسطة الطول تقريباً,وهي ما شافتها, وسط الظلام وهي تضحك,مرت الحيه وقرصتها بنص الساق,وتعالت صيحاتها}
ااااااااااااااااااااااا,د� �اااادي اداااااااي
فاطمه والبنات تجمعوا:وش فيييك؟!..
أسيل وهي تبكي مثل طفله:مادري,بس شيء قرصني اااا
ماجده صرخت:بناات,شوفوها حيه.
البنات ابعدوا وراحوا يصيحون وينادون.
مزنه أخذت صخره وش كبرها وذبحت الحيه,بعد جهد جهيد.
فاطمه علطول دقت على فيصل:فيصل الحق بسرعه,تكفى.
فيصل بالجوال,خاف:وش فيه عمتي صار لها شيء.
فاطمه تبلع ريقها:لا موعمتي,,هذي أسيل,أسيل قرصتها حيه وش طولها تكفى تعال دبرنا الله يخليك,
فيصل سكر الخط:طوط طوط طوط
مزنه:وش قالك.
فاطمه:ماقال شيء سكر الخط بوجهي.
عاشقه تناظر وهي تبسم بحقد: (أحسسسن)
أسيل تصرخ:آآآآي يماما,
{وتسحب فاطمه من تنورتها لين جلست وهمست لها بألم,}مابي فيصل يجيني,مابيه يساعدني فطوم,
فاطمه ترد بنفس همسها:أكلي تبن ماهنا غييره,عن العناد والدلع حتى وانتي مقروصه.
أسيل بدت تتعرق,وعيونها بدت تذبل:بططه,انا تعباانه
مزنه بدت تبكي:ماعليك,لاتصيحين بيجيك الفرج اللحين.
فيصل جاء وهو يركض,تحنحن,ودخل: وين أسييل,..
فاطمه:هذا هي فيصل تكفى الحق عليها,البنت بدت تعرق,وعيونها تذبل.
فيصل خاف عليها,ووضح عليه::بطه أبعدي عني,
عاشقه,قلبها كنه بيطيرمن شافت فيصل: (حتى انت صرت تسميها بطه يافيصل)
أسيل تعض على شفايفها,وبدت تفقد قوتها شوي شوي,وعيونها ذبلت,قالت بكسل: فيـ ـصـ ـل,ألحقنـ ـي.
فيصل وده يسويلها أي شيء بعد هالكلمه:خلاص لا تخافين آآسي,انا راح أساعدك.
أسيل ابتسمت لمن قالها’آآسي....{ابوها دايم يناديها كذا,}
{سحب شيلتها من رقبتها,وربطها فوق مكان القرصه,وبدى يتحسس المكان,وبدى بعد كذا بمص السم ويطلعه,لين حس انه خلاص انتهى,بعدها ناظر لأسيل,يشوف وش صارفيها}آآسي,انتي صاحيه,
{هزها}آآسي,تسمعيني,قووومي,آ� �سي..
عاشقه تناظر وهي مييته قهر,وتخنقها العبره,حسدت أسيل على قرصة الحيه,كانت تراقب حركات فيصل اللي واضح عليه اللهفه على أسيل:
مزنه بدت تبكي:يوه البنت اغمي عليها يا فيصل,الله يستر.
فيصل,ارتبك وخاف زيااده,راح وعطاها كم كف,ويبعد شعرها عن وجهها,وهي بحضنه وراسها على صدره: asy,answer to me [آآسي أجيبيني]
الكل:؟؟؟؟
مها ماتتحمل هالمواقف,قربت تبكي وهي تهمس لعاشقه:فيلم هندي عالهواء مباشره
عاشقه بقمة قهرها:مها تكفين نقطيني بسكاتك.
فيصل فقد أعصابه,شالها بين ذراعيه :عمه تعالي معي, نروح للمستشفى بسرررعه {راح ركض مثل المجنون لسيارته}
فاطمه:عمه خليك أنا بروح معهم,بالله لحد يقول لجدي عشان مايقلق,مع السلامه.
مزنه:بس طمنوني عليها زيين,
{راحت فاطمه مع فيصل وأسيل }
عبير لفت على البنات:وربي أوول مرره أشوف فيصل بهالحاله,والله كأنه أللي بالأفلام ههههه
مها عجبتها رومانسيته:بناات,شفتوه بالتيشيرت السبورالأصفر,والله عضلاته مثل عضلات سلمان خان,وسيم ولد عمي صح,
عبير:إإي والله شفتيه,والله فصول تغير,من زمااان ماشفته.أحسه زايد وساامه.
عاشقه,عورها قلبها على حبها الضايع,وعورها راسها من كلامهم أللي سممها زيااده,راحت وتركتهم,وواضح عليها الزعل:.............
مها :وش فيها عاشقه,
عبير:مـــــاادري
,,,,,
.
,
.,.,.[أيـــــــــام غــريـــبـــه عــلــى أرض الــحــــب].,.,.
,
.
,
.
.
,
.


المستوصف:
فيصل قطع يده من كثر مايفركها عند غرفة الطوارئ,وهوسااكت:.....
فاطمه لاحظته مره ملفهوف عليها: (اللي يشوفك وانت تكفخها وتقطع شعرها ,مايصدق أنك بتقطع عمرك عليها اللحين,)الله يستر مو كأنهم تأخروا.صح
فيصل ساكت وما رد عليها,ماسمعها قلبه مو معها:...........
طلع الدكتور:.........
فيصل علطول سأله:بشر دكتور,
الدكتور:اطمن حضرتك,الأنسه بخير, الحمد لله انكوا جبتوها فاللحظه الأخيره وإلا كانت راحت فيها,عن ازنكوا,تأدروا تدخلوا تشوفوها دلوأتي,تفضلوا.
فيصل,دخل ونسى فاطمه وراه:
فاطمه خزته بنص عين ودخلت:أفا بديت تنساني فيصلووه,
فيصل تذكرفاطمه:تعالي بطه
فاطمه:هههه وشو عقبه توك تذكرني,وخر خلني أشوف أسيل,
أسيل بعيون ذبلانه,وصوت مبحوح,ابتسمت:بططه.
فاطمه:عيون بطه هههه
أسيل ابتسمت: وين فيصل
فاطمه:هذا هو وراي
فيصل قرب:سلمات أسيل,
أسيل:الله يسلمك,ماني قادره كيف أشكرك,بجد thank you faisal
فيصل: do not say that asy [لاتقولي هذا آآسي]
أسيل ماتحب فيه إلا هالكلمه"آآسي",,أبتسمت::
فاطمه عورها راسها:الله يخليكم ترى ماحب القناه الثانيه
فيصل وأسيل:هههههههههههههههههه
,,,,,
.
,
.,.,.[أيــــــــــام غــــــــريــبـــه عــلــى أرض الــحـــب].,.,.
,
.
.
,
.

بالإستراحه:::
آخر الليل::دخلوا فاطمه وأسيل:السلام عليكم
مزنه كانت سهرانه,تنتظرهم,قامت وراحت تضم أسيل وهي تبكي:خطاااك السوء يالغاليه,,ليتها قرصتني ولاقرصتك,
أسيل ماتحملت كلام عمتها حسستها كأنها أمها ,ضمتها وبكت معها:لاعمتي لاتقولين كذا بسم الله عليك,أنا بخير شوفيني قدامك,وش حلاتي.
مزنه تمسح دموعها:والله قلقت,الله يصلح فاطمه,لوني رحت بدالها.
فاطمه:خلاص عمه ,ترانا تعبانيين وودنا ننام الله يخليك,
مزنه:خلاص روحوا,وش تنتظرون,روحي أسيل وانا امك وارتاحي,وإنشاء الله بكره نرجع الرياض,خلاص بعد هالقرصه مالنا قعده.
فاطمه:ههههههه,يالله من عمه تحب دايماً تحاتي.
أسيل:الله يخليك لنا ياعمه,والله من غيرك مادري كيف حياتي,أنتي بحسبت ماما,
مزنه,طاحت دمعتها عند هالكلمه,محرومه منها وأسيل قالتها لها::أنا ماما ياروح ماما,
فاطمه تذكرت معانات عمتها وبكت:خلاص عاد يمه كفايه دموع قطعتي قلبي.
مزنه :يله تعالوا قدامي راح أوصلكم بنفسي لغرفتكم وأتطمن عليكم,
فاطمه:ههههههه فديييتك والله يا أطيب عمه بالعالم.
,,,,,
.
,
.
,

بمجلس الرجال,الخارجي:
فيصل مستلقي وحاط يده تحت راسه,وجالس يفكر بتصرفاته واللي سواه ويعيد حساباته من جديد,وصورت أسيل وهي تبتسم بالمستوصف,شكلها يجنن ومايفارق تفكيره,: (معقوله,تكون حبيتها يافيصل,لا مستحييل,أنت بس حبيت جمالها,أنت تتوهم الحب)
{غطى راسه بالمخده بس صورة أسيل ماراحت من باله}
عادل يتقلب نايم عنده بالمجلس,مو جايه النوم,حس ان فيصل مو نايم:فيصـــل.
فيصل ابعد المخده:هلا عادل,
عادل:مانمت
فيصل:هههههه رديت عليك أكيد مانمت.
عادل جلس :ههههه
فيصل جلس يكلمه:هههه وراك مايجيك النوم ترى ملاحظ عليك هالأيام ماتنام زين,
عادل ياخذ نفس عمييق: إي والله يافيصل,
فيصل:أكيد مشكلتك مع ماجده صح؟
عادل:جبتها عالجرح يافيصل,
فيصل عصبي وماعنده تفاهم ابد: يابن الحلال لواني بمكانك,والله لأروح بيت أهلها وأشدها من شعرها,وأردها بيتها غصب,انت للحين زوجها,وتقدر تكسر راسها,خلها تخلي الدلع,انت متساهل حيل معها.والحريم ماينعطون وجه..
عادل ماأستغرب كلام فيصل لأنه يعرفه زين:لا يافيصـــل ما أقدر, هذي غيير,هذي ماجده,والأمر مايخفى عليك
فيصل!:وش يعني ماجده غير,يبن الحلال تزوج عليها,وانساها,اللي خلقها خلق غيرها,
عادل بنبره هاديه:إييه يافيصل أنت مابعد جربت الحب, الحب يعني تعيش حياتك مع أللي تحبه حتى لو هو مو معك,تلقاه قدامك وين ماتروح تحسه بجنبك علطول, وهالشيء هو اللي مصبرني,طول هالسنين,إحساسي ان ماجده تحبني وما تتوقف ابد عن التفكير فيني,هو اللي مصبرني,وقلبي اللي ينبض بهواها,هو أكسجيني بهالحياه,
فيصل دخل جو مع عادل:ياللـــه ياعادل كل ذا بقلبك,هذا اللي يسمونه حب صح
عادل بنفس عميق:إيييه يافيصل,ليتك تعيشه وتذوقه عشان ماتلومني.
فيصل:ههههههههههه لا الله لايقوله إذا بيجنني مثلك كذا,ماابيه.
عادل:ههههههه أحلى جنوون بعد.
((((((
.
,
.
,
.
,
.
.


الصبــــــــــــــــــــا ح بعد يوم ونص من اللدغه:::
الكل بغرفة أسيل وفاطمه,يتحمدون لها بالسلامه,,
ام محمد:الحمد لله عالسلامه,وماتشوفين شر.
أسيل جالسه على طرف السرير,عادي:الله يسلمك ام محمد,
ام عادل بنص عين:مااجووره,ماعليك إلا العااافيه,يا أسيييل
أسيل ماعرفت شلون ترد عليها:شكراً ام عادل
ام عادل لوت فمها: (شكراً,هذا اللي قدرتي عليه)
عبير ببتسامه:سلمات ياحلوه,يله بلادلع وقوومي,
أسيل بنفس الإبتسامه:الله يسلمك عبير,{سكتت ,لاحظت أن عاشقه مو موجوده, كل يوم تتأكد أكثر أن عاشقه تكرهها}(هالبنت ليه أحس بنظراتها الكره,وش شافت مني)
فاطمه:عمه ترى فيصل دق ويقول متى ماجهزتوا دقوا علي .
مزنه:زييين,يله أجل خلصي أغراضك انتي وأسيل خلينا نمشي بسرعه.
ام محمد:ليـــــــــه الله يهديكم والله الجمعه معكم حلوه.
مزنه:معليه الجايات اكثر من الرايحات.
أسيل دق جوالها:عن اذنكم أرد,,,
{وردت}: hellow, katya
الكل:؟؟
ام عادل تهمس لأم محمد:هذي لايكون تكلم هندي وحنا ياغافلين لكم الله.
ام محمد:خافي الله ياام عادل,لاتنسين انها طول حياتها برى وأكيد لها هناك جيران واصحاب,وترى لغتهم غير عنا.
ام عادل ماعجبها رد ام محمد,وحركت يدها مو مقتنعه:والله مدري.
عبير:ياجماعه خلونا نطلع ونخليها براحتها تكلم.
{طلعوا كلهم وقعدت أسيل تكلم كاتيا,صديقتها اللبنانيه}
أسيل شافتهم طلعوا,حولت عربي:أسكتي كاتي,مادريتي وش صار ليه.
كاتيا بالجوال:لييش,شو صار,,أحكي.
أسيل بدلع وهي تناظر ساقها الملدوغ:البارحه لدغني ثعبان,ياكااتي,كنت راح مووت.
كاتياخافت:شوو تعباان,شوهالحكي بتحكي جد,وكيف,
أسيل:كنت العب مع بنات عمي ولدغني,
كاتيا:طيب كييف تصرفتي,ياحياااتى,سلمااات ان شاالله.
أسيل: الله يسلمك ياقلبي, بس الحمدلله,فيصل لحق عليه باللحظه الأخييره وطلع السم ووداني المستوصف,ومشي الحال..
كاتيا تعرف أسيل زيين:كتيير منيح,بس ماإلتيلي,هادا فيصل ماغيروا ياللي ضربك,صح,وإلا واحد غيرو.
أسيل عبست:لا هو,مافي غيرو.
كاتيا:ههههه شوهالتطور العزييم,هههههه.
أسيل:أي تطور أللي تتكلمين عنه,هذا.
كاتيا:ههه عم بتغشمي حالك أسيل خانوم,لاتكون زبطت العلاقه بينك وبين هادا ابن عمك,فيصل وانتي ماخبرتيني,بزعل منك هاه,
أسيل تحك اظافرها:تعرفي يا كاتيا,
كاتيا بحماس:شوو احكي,ساويتي ألي ألتلك عليه لما لأهـ..
أسيل تقصر صوتها:لا ماحاولت أبداً أسوي أي شيء من اللي قلتيلي عليه, ماتقبلت الفكره أحسها جنون,كاتي,أنا بعمري ماسويت مثل كذا, وهذا ابن عمي,وخايفه من ردت فعله كثير,
كاتياعندها خبره :صدقيني,انا أللي بعرف الشباب منيح,هاي النوعيه منهم بتجي بهالطريقه, ومجربه كمان, ليكني قدامك, بعدين أنتي إزا بدك حريتك أشتريها, وهادا ابن عمك ,بحسه صعب شوي وهالطريقه راح تنفع معه وراح يلبي لك طلباتك,وراح ترجعي متل أبل,سدأيني, هاد هو الحل ,وأنتي وشطارتك..
أسيل سكتت تفكر بكلامها:....................
كاتيا:أسييل ويينك,
أسيل:انا معك, بس متردده شوي,
كاتيا:ههههه إزا متردده خلاص راح تعملي أللي ألتلك عليه, بسس أسييل عندي طلب بلييز إزا ممكن وما فيه سأله,
أسيل:ههههههه إييش طلبك كااتي, إذا أقدر عليه.
كاتيا ببتسامه:هههههه لا بتأدري عليه ,بدياكي ياستي,ترسلي صورة ابن عمك عالإيميل أو الموبايل تبعي,
أسيل!!: كييييييييييف كيف؟
كاتيا:ههههه شوو بتغاري عليه هههههه
أسيل تتهزئ بكاتيا:لا مابحبًُه مشان غار عليه,
كاتيا:ههه أصبح خلاص ارسليلي الصوره وانتي سااكته,فيي فضول بدي شوف,حلو وإلا مو حلو,يمكن سلك معه هههههه
أسيل تتخيل شكله,بجد وسييم,قالت بعفويه:موحلو بس يطير العقل كاتي...
{سكتت على فلتت لسانها العفويه}.............
كاتيا:هههههه شومالك سكتتي ,خي شوأتيني شوفو.
أسيل ماتخيلت انها قالت عنه هالكلام,بدت تتلعثم: كاتي باي انا بدي أطلع هلاا, إذا رجعت البيت كلمتك,اوكيه
كاتيا:ههههه أوكييه باي.
أسيل سكرت الخط وهي تتخيل صورة فيصل,وتفكر بكلام كاتيا,وخطتها::ياترى أسوي أللي قالتلي عليه وإلا أبطل,..........
خلاص راح أسويه........بس أخاف من ردت فعل فيصل,هذا عصبي وما يهمه,لا لا أنا حاسه أنه متغير بهالرحله عن أول, معاملته لي,ونظراته.............
لا مستحيل خطة كاتيا هذي جنوون ,أنا ماراح اسوي أللي قالته.......

((((((((((انتهى الجزء السادس))))))))))

.,.,.[أيـــــام غـــريـــبـــه عـلـى أرض الــحـــب].,.,.
خطة كاتيا...؟؟...وش كانت ناويه عليه؟؟؟؟؟
الحرب البارده بين "اسيل وفيصل"
مشكلة عادل وماجده........
عبير وهبالها..؟؟
عاشقه ومعاناتها....,,؟؟
وباقي ابطال.......,.,.[أيـــام غـــريــبـــه عـــلـــى أرض الـــحـــب].,.,.














***********************






الجزء الساابع.....,
,
.,.,.[أيــام غـريـبـه عـلـى أرض الـحـب].,.,.
,
,
أسيل سكرت الخط وهي تتخيل صورة فيصل,وتفكر بكلام كاتيا,وخطتها::ياترى أسوي أللي قالتلي عليه وإلا أبطل,......خلاص راح أسويه........بس أخاف من ردت فعل فيصل,هذا عصبي وما يهمه.....لا لا أنا حاسه أنه متغير بهالرحله عن أول, معاملته لي,ونظراته,
لا مستحيل خطة كاتيا هذي جنوون ,أنا ماراح اسوي أللي قالته..,

دخلت فاطمه راسها من الباب:اسيييل,خلصتي ياقلبي
أسيل ببتسامه علىشكل فاطمه,إللي مدخله راسها مع الباب:إييه خلصت عيوني تعالي,,بغيتي شيء.
فاطمه دخلت وراحت للدولاب,وفتحته:إييه حياتي لازم نلم أغراضنا نبي نرجع للرياض,اليوم,
أسيل ملت من الاستراحه:أحسن,
فاطمه:ههههه اشتقتي لحبسة البيت
أسيل قامت وهي تلم أغراضها مع فاطمه:لا,,,بس,أحس أبي أرتاح من الإزعاج شوي,,
فاطمه!!:هههههه أسيل أي إزعاج,الله يهديك,عايلتنا تشتكي من قلت البزران ماعندنا غير يارا بنت عادل وماجده,لا وهاديه بعد.
أسيل طول حياتها عايشه بهدوء وبعيد عن الجو العائلي,أللي طلع بحياتها فجأه وبدون مقدمات:يعني تعرفين أنا مو متعوده على هالأجواء العائليه المليانه صخب ولعب وكذا ,,بس هذا كل شيء.
فاطمه:ههههه طيب الصبح راح تتزوجين ويجيلك أطفال,كيف راح تتعاملين مع إزعاجهم,وصجتهم هههههه ياحليلهم نفسي أبوسهم وأقطعهم.. {فاطمه هبللله}
أسيل بنبره جاده: أصلاً أنا ما راح أتزوج,..وإذا,...أنا أقول (إذا) تزوجت ما راح احمل واولد وكل هالقرف
فاطمه سكرت شنطته وهي مستغربه: يادافع البلا,طيب لييييه بسم الله عليييك.
أسيل عقدت حواجبها: لأني ببساطه ماااأحبهم, أنا مابي وجع راس.
فاطمه بلهجت عجايز متعمده :هههههههه إنشاء الله بتتزوجين وبرقص بعرسك وراح تحملين علطوول و أشيل عيالك بيدي هذي,وأربيهم بس والله لن خربوا شيء لأوريهم, خاااصتن إذا كبوا شيء عالأرض, وإلا كسرو تحفه وإلا ماسمعوا كلامي والله لأعلقهم على طرف الدرج بحبل معلق بالدرابزين بس بشوييش!!!.
أسيل فتحت عيونها عالأخر!,وهي تتخيل أنها مثل ما قالت فاطمه,بعدين صحت: بطه والله حسستيني أني بنتك,وجالسه تدعين ليه, وأنتي يعني ما راح تتزوجين, وتجيبين أطفال وتربينهم,وإلا أنتي فالحه تربين أولاد الناس,هااه
فاطمه بعبااطه: والله أنا اللحين أفكر أخلص من فيصل وبعدين منك,وبعدين عااد أفكر بنفسي,
أسيل :شمعنى تبين تتخلصين منا انا وفيصل,
فاطمه تسوي يعنني نظرات شريره: عشان يفضالي البيت وأستفرد بجدي ويكتب كل شيء بسمي,ههههههههههه شرايك فيني فكره صح..مسلسل عربي هههههه
أسيل ماتت ضحك على هبال فاطمه:ههههههههه بسس علمتيني وأنا اللحين نحاااسه فيك ماراح اتزوج وراح أقعد على قلبك.
فاطمه:هههههههه انتي شغلك بعدييين,أنا اللحين خليني أدور عروسه لفيصلوه العله, وأزوجها له,وبعدها أتفرغ لك,حتى لو أزوجك شايب.ههههههههههههه
أسيل ضربتها خفيف على كتفها:ههههه شااايب!الله يسامحك!
{تدور على نفسها بدلع وبثقه}هالحلا هذا كله تبين تدفنينه مع شااايب!؟ اللــه يساامحك بطوطه.
فاطمه تناظرها فوق تحت,كن عندها سالفه:يالخبله الشايب والله ان يدلعك,ويعيشك اميره, وبعدين وانا اختك كلها شهر شهرين لهو ميت وأورثيه وعيشي حيااتك ههه
أسيل تجاري هبال فاطمه:ههههه فكره والله.
{دق جوال فاطمه وطلعت صورة فيصل عالجوال مع أسمه}
فاطمه:يووووه أكيد فيصل,أسيل هاتي جوالي شوفيه وراك عالكومدينه.
أسيل ألتفتت تشوفه: اوكيه,,
{ وراحت تجيبه,شافت صورة فيصل مبتسم ورافع النظاره على شعره الكثيف ولابس تيشرت أزرق فاتح كت وفيها فتحه عالصدر ومتدليه منها خيوط مش مربوطه, ومبينه عضلاته المقسمه وبنطلون أبيض,ومتكي على سيارته البورش}
{هنا فتحت أسيل فمها بجد وسيييم وبنفس الوقت جذااب}
فاطمه لاحظتها:هيييه بنت الجوال قفل بيدك,ههههه هاللحين بيغسل شراعي فيصل,
أسيل انتبهت لنفسها وعطتها الجوال: اوو اسفه,
فاطمه تدري ان أسيل شدتها صورة فيصل,بس تستغبي,وتتغاضى عن أشياء تحصل,كثييره,عشان الحياه تمشي:أسيل خلصتي خلينا نطلع لأن هاللحين فيصل مأتش وراح يعطينا محااضره مالها داعي......{قصدها الهواش ههه}
أسيل ابتسمت وهي تتذكر صورة فيصل: يله خلصت خلينا نمشي..
,,,,,,,,,,
,
,
,
عند الباب وهم طالعين تذكرت أسيل شيء,,,أخذت الشيله وطلعت المرايه: بطه بالله امسكي المرايه بلييز.
فاطمه مسكتها:يله اخلصي علي,
وقفت أسيل تضبط اللثام ليين ضبط وخلصت ناظرت بفاطمه:هااه شراايك بطه حلوه.
فاطمه بنظرة اعجاب:تهبليييين, والله طالعه جنااان,أخييراً تعلمتي ,ماشاء الله علي وعلى عبير,
أسيل تطمنت لأنها تدري ان فاطمه ماتجامل أخذت المرايه ودخلتها الشنطه ومشت: اوكيه بطه يله مشيينا,تأخرنا على فيصل,
فاطمه استغربت ان أسيل مهتمه من التأخير على فيصل: لحظه خذيني معك..
,,,
,
ركبت أسيل أولاً وبصوت ناااعم: مساء الخييير فيصل.
فيصل ناظر بالمرايه العاكسه يبي يشوفها كالعاده كان متلهف هالمره لأنه له يوميين ما شافها,بس للأسف كانت متلثمه ماطالع إلا عيونها,وتغيرت نبرة صوته مزعوج باين ..وده يشوفها:هلا مساء النور
دخلت فاطمه بإزعاجها:السلااام علييكم والرحمه
الكل :وعليكم السلام والرحمه
فاطمه كانت تنتظر هواش بس تفاجأت بهدوء فيصل الغريب !:غريييبه,
{ألتفتت على أسيل أللي تناظر بجوالها وهي متلثمه,}اهاااه إذا عرف السبب بطل العجب.
فيصل بصوت هادي:فاطمه وين عمتي وجدي تأخروا روحي ناديهم
فاطمه:يوووه كل شيء على فاطمه,
فيصل بهدوءه:بسرعه فاطمه الله يخليك وراي شغل بالمؤسسه.
فاطمه:طيب طيب انا رايحه...
{نزلت فاطمه وراحت وتأخرت شوي}
فيصل هبلته ريحة عطر أسيل,وهوضاغط على نفسه,حاس ان هاللثام هذا سبب له عقده وما يقدر يشوفها مثل قبل,ناظر بالمرايه العاكسه ويدقق بعيونها الوسااع, وبعدين صد مقهور :.........
{رن جوال أسيل,اللي,وردت بصوتها الناعم,تبي تولـعه} هلاوغلا بقلبي......
فيصل نط فيه عرق الغيره,بس حاول يضبط أعصابه شوي:...
أسيل تكمل كلامها,وهي تبسم:ههههه اهم شيء أنتا بخير حبيبي
فيصل شك انها تكلم واحد وقدامه,بدى دمه يغلي:
أسيل بضحكه عذبه هاديه وهي ملاحظه ان فيصل ولع:هههههه يااااحبيييبي,والله بعد أنا أشتقتلك,
فيصل هنا مااتحمل أبدااًً,لف عليها وهو معصب حده,وسحب الجوال :لاوالله ,تكلمين شباب لاوانا قدامك بعد هااهـ.
أسيل كرهت تصرفه البايخ,وحبت تنرفزه: إييه قداامك,ماعليك مني,انت مالك دخل فيني,ياحشري..
فيصل انقهر:ماعلي منك هااهـ ,لحظه انا أوريك,,
{مسك جوالها وكان يبي يصارخ,وتفاجئ بصوت, ماتوقعه}
طفل باين عمره 4سنوات:خااله أثيييل وين لوحتي؟(رحتي)
هنا فيصل تفشل وطااح وجهه,وحس انه تسرع هالمره بعد,انحرج من أسيل,مد لها الجوال:أأسفف, من جد,أنـ.
أسيل قاطعته وبنظرة احتقار اخذت جوالها:لاااهـ..كل مره على هالحال تغلط وترجع تقول أسف,,بس أنا مستغربه,وين كفك الجاهز مالمس خدي هالمره,
فيصل انحرج وماعاد قدر يرد عليها وصد بوجهه,لأنه شاف الباقين جايين:......
{ركبوا كلهم,ومشت السياره,,والسكوت يعم السياره ماعدى طقطقة علك فاطمه!}
,
فاطمه كسرت الصمت:فصولي,حبيبي شغل اغنية,شاطر شاطر ههههه خلنا نوسع صدورنا ههههههه
فيصل سكت وما رد عليها,يناظر قدام الطريق:...............
فاطمه تسوي نفسها معصبه: فصوول هييه ليه حاقرني وماترد,انتوا ليه ساكتين كذا,
مزنه:فطووم الله يرجك اسكتي.
فاطمه:اففف ياليت عندنا بزارين,كذا عددهم 3,4ونااسه,صجه وإزعااج ههههههه,صح أسيل,
{التفتت على أسيل اللي سرحاانه ولافه وجهها على الشباك تناظر للأفق البعيد ومخنوقه من فيصل, ومو معاها ابداً,}أسيل أنتي سرحانه.
هنا فيصل انتبه يبي يسمع رد أسيل:...........
أسيل كانت سرحاانه,وما ردت عليها,قهرها تصرف فيصل قبل شوي,كل مالها تكرهه,ماصارت,كل يوم يعصب عليها او يضربها ماصار شك,اللي ذبحها, وهي تتمنى متى بتتخلص منه وترتااح,حارت بعيونها دمعة القهر منه::...........
فيصل حس أنه زودها كم مره وهو يغلط,ويتأسف,أسف باارد,مايطفي زعلها,مد يده على الأشرطه ودور,شيء يسمعها إياهـ,ويعبر عن اعتذاره,شغل شريط قصائد لخالد الفيصل,مايقدر يحط أغاني وجده معه وعمته,مايصلح,,,وبدى بقصيدة::

لك حق تزعل ثم لك حق نرضيك,,,
مااقوى زعل حبيب قلبي وعيني....
مادام قلبي يااريش العين مغليك,,,
اطلب ولك روحي ومافي يديني...
لاتنشغل مالك وزين يضاهيك,,,
ابيك لوكان غيـرك يبينــــي...
يوم الله احسن صورتك خصني فيك,,,
فيك الجمال وصادق الحب فيني.....
شعري يزين بوصف زينك وطاريك,,,,,
والخد من مـمشاك فيها يزيني.....
أول غناتي صوت الأشواق يدعيك,,,,,
وآخر غناتي شق صدري حنيني............
,
{أسيل اندمجت مع القصيده,كلها عذوبه,,وفهمت ان فيصل متعمدها عشان يعتذر بس ولو هي للحين زعلانه,حتى لو أن هالقصيده ردت لها شيء من كبريائها}
فاطمه صاحت بالتصفيير:اللــــــــــــ� �ـه,صح لسانه الأمير خالد الفيصل,في ذمتي انه شااعر,,تسلم فصوول عليها بس ليش تطفي الشريط,خلنا نسمع غيرها.
فيصل ببتسامه خجوله يناظر,كنه يقول سامحيني, بالمرايه العاكسه لأسيل:لا,,أنا مامابي إلا هذي,
فاطمه لمحته وعينه على أسيل: (والله ماتبي إلا أسيييل هيين يافيصلووه,حركاات أموووت واعرف نفسياتكم ياهالثنين,شوي نظرات ناريه وشوي نظرات حنووونه صدعوا راسي هالثنيــن بس لازم اعرف قرارهم,,ليش أوضاعهم مو عاجبتني واحس بينهم شيء وأنا لااازم اعرفه)
((((((
,
.
,
.,.,.[أيــام غـــريــبـــه عــلــى أرض الــحـــب].,.,.
,
.
,
.
.
.
بعد مرور اسبوع,,,,,,,,,,,,,,,
بيت عبدالله.(بومحمد):::
ماجده:هلا بخدييجه القااطعه,ويينك ماعدنا نشوفك؟
خديجه من صديقات ماجده القديمات:أنا مو قاطعه ولاشيء بس انشغلت بزواجي .
ماجده ببتسامه:ماشاء الله عالبركه, وأخيييراً خديجه رضت تتزوج.
خديجه بنظرات حقد مخفيه:وش أسوي حال الدنيا,إلا ماقلتيلي رديتوا لبعض أنتي و عادل.
ماجده تلاشت إبتسامتها:لا لسى,
خديجه بنظرات شماته:خلاص تطلقتوا ؟
ماجده استغربت اسلوبها,وقالت بعفويه:لا, من قال؟
خديجه تتهرب:لا محد بس أسأل,
ماجده زاد أستغرابها,من تصرفات خديجه,بس تغاضت:إلا أقول خدوج متى الزواج,ومن هو سعيد الحظ هذا؟هاااه
خديجه تلعب بخصل شعرها بدلع مايليق عليها:أسمه طااارق,والزواج قلتلك بعد شهر,
ماجده:الله يتمم لك بخير ومبروك مقدماً.
خديجه بدون نفس:الله يبارك فيييك,,يله مجوده عن اذنك,أنا ماشيه تامرين شيء؟
ماجده:لا أقعدي تو الناس,تووك جاييه,مامدانا نشبع من سوالفك.
خديجه ببتسامه صفراء:معليه الجايات كثييره مجوده,بااي
ماجده حست خديجه كانت جايه مو بس لزيارتها,لا هي وراها سر,بس وشو ياترى؟!
(((((
,
.
.
,
.
,
.
,
.
بيت هادي(بوعادل)
عبيرنزلت وهي تغني: تطلبوني شيء,,,مني وش تبوون,,,بس أنتوا مالكم فيينيي شغل,,,,,,,,إيه أحبه حب وحبي له جنوووون,وإللي يمنعني ترى ماله أمل... قلتوا عنه ناكر العشره ويخون ,قلتوا عنه ساحرني وعاملي عمل,,موتوا غييره موتو حسرات وظنون ياحلو مرره على قلبي عسسسسل,,,,,,,,,,,,,,,
عاشقه ساكته وتسمع وهي حاطه رجل على رجل بالصاله,هي بعالم وعبير بعالم: (حظك ياعبير ماتحبين)
عبير جلست جنبها وهي توزع ابتسامات وترمش بعيونها بسرعه:...
عاشقه استغربت:الحمد لله شفييك قمتي تكبسين بعيونك,وش طاري عليك اغاني,وحركات,
عبير تاخذ نفس وتتكي:اللـــــــــــه ياعاشقه,أنا مبسووووووووووطه,حدي مدري ليه
عاشقه ببتسامه:الله يديمها عليك هالإنبساط,بس شلون ماتدرين ليه,,؟هذا لغز يعني.
عبير :كذا منـ...........
{رن تليفون البيت}....
عبير:لحظه عاشقه خليني أرد وأرجع نكمل سوالفنا.
المتصل,بصوت رجولي:ألـوو
عبير بصوتها الناعم:هلا
المتصل:السلام عليكم,
عبيرماعرفت مين:وعليكم السلام,
المتصل:عادل موجود,ياعبير؟
عبيراندهشت,يعرفها:لا مو موجود,من يبيه
المتصل:ماعرفتيني عبير,
عبير تحاول تتذكر:لاوالله ماعرفتك,مين معي؟
المتصل يلين صوته:عبد الرحمن.
عبيرتلخبطت,وماعاد تدري وش تقول منحرجه من هذاك اليوم:أهااهـ,الدحمي؟!
عبد الرحمن:هههههه,إللي أعرفه أنهم كانوا ينادوني دحيًم,
عبيرخجلت,وحمرت خدودها:....
عبد الرحمن:عبيييير وين رحتي؟
عبير:انت ليه مادقيت على عادل بجواله, هواللحين بالعمل.
عبد الرحمن بصوت رومنسي:أنتي ذكيه, ,
عبير تتدلع:بذمتك!,
عبد الرحمن وعلى بلااطه: بصراحه,كنت أبي أسمع صوتك...عبير أنا أحبك,
عبير انصدمت من جرأته,سكرت الخط بوجهه,وهي حاطه يدها على قلبها:.....
عاشقه لاحظت وجه عبير صار علبة ألوان:عبوره وش فيك حياتي,ليه لونك مخطوف كذا.
عبير رفعت ناظرها لعاشقه,وانفجرت ضحك:ههههههههههههههههههههه� �ه
عاشقه!؟:عبيييير وجع وش فيك,صايره غريبة أطوار.
عبيرهدأت شوي من الضحك,ورجعت تتذكر كلمت عبد الرحمن"عبير أنا أحبك" جمله صغييره لكن لها معاني كبييره,أحلى شيء بالدنيا أنك تعرف أن فيه شخص يكن لك الحب:...........
عاشقه!:عبيرووه بتتكلمين وإلا كييف؟ترى فقعتي مرارتي.
عبيربصوت منخفض:هذا ....هذا عبد الرحمن.........
عاشقه:هههههههههه,اللحييين عرفت,ههههههههه
عبير ضربت عاشقه على كتفها خفييف:عاااشقه وجع وش عرفتي..
عاشقه بنص عين:ههه عرفت أنك تحبين الدحمي هههههه صح,أعترررفي بسرعه.
عبيررمت المخده الصغيره على عاشقه وقامت:أعترف بوشو ماالت علييك,أروح أحسن لي. {مشت ووجهها أحمررر,وجسمها كله كأنه كتلة ناار,و}
عاشقه فطست ضحك على شكل عبير بااين فيها الإحراج والخجل:هههههههههههه
(((((
,
.
.
,
.
,
.
البيت الكبيـــــر:::::
الشايب والعمه مزنه,جالسين بالمجلس الخارجي أللي على شكل بيت الشعر:::
الشايب بصوت تعبان: وين فيصل يامزنه,ماشفته من الصباح,,
مزنه:تقهوى يبه اللحين حنا بعد العصر وهو على وصول,وراك اليوم تسأل عنه واجد,وصوتك مو باللحيل,انت تونس شيء يبه؟
الشايب يحط يده على صدره,ويكح:لا وأنا بوك,بس أحس بضيق بصدري,
مزنه خافت:بسم الله عليك وعلى صدرك يالغالي,
فيصل دخل:السلام عليكم...
الكل:وعليكم السلام والرحمه,
فيصل جلس بجنب الجد,ولاحظه تعبان:جـــدي,,وش فيك انت تعبان,عمه وش فيه جدي..
الشايب:مافيني شيء وانا بوك,ماعليك,
مزنه وهي خايفه:لا يافيصل ماعليك منه,تراه تعباان,وصدره يعوره,بس مايبي يقولك,مدري وش عنده.
فيصل:أفاا ياجدي,كذا ترى حنا مالنا إلا الله ثم أنت,بهالدنيا,قم يله معي للمستشفى,
الشايب عنيد:لا وأنا بوك ماله داعي مافي شيء,
فيصل يسايره:معليه أنا بتطمن بس,يله قوم,هات يدك
{راحوا عالمشفى}
مزنه:الله يستر,
,,,,,,,,,
,,
,
.
,
.

بالليل....,
فاطمه تراقب الساعه بالصاله وهي تمشي رايحه جايه:الله يستر جدي وفيصل تأخروا,
مزنه :فطوم أجلسي تراك خيلتيني,
أسيل مرعوبه على جدها,واقفه عند الشباك,وتراقب الباب الخارجي,لين وصلوا,فرحت من قلب:عمه,فطوم,جدي رجع,
فاطمه :بالله
{راحت تركض تفتح الباب لهم}
أسيل كانت بتلحقها بس تذكرت فيصل,ونادت فاطمه وهمست بإذنها:خلي فيصل إذا دخل جدي يطلع, أوكييه,
فاطمه استغربت بس,هي اللحين ملهوفه على جدها ومو فاضيه تستفسر ليه: اوكيه
مزنه فتحت الباب:هلا واللــــه بنور البيت وعموده,
فاطمه راحت تضمه وتبوس راسه,وبغت تخنقه,مطفوقه:يامرحبا يالغالي,سلاماات إن شاء الله,
فيصل :يابنت الحلال ابعدي عنه وهو بيصير بخير خنقتيه.
فاطمه تذكرت كلام اسيل,وهمست بإذنه:هييه بو الشباب,أطلع برا,أسيل تبي تشوف جدي,
فيصل استغرب:ليــــه اطلع؟!
فاطمه:ياخي ماتبي تشوفك,بكيفها,ولا تنسى,أنها المفروض تتغطى منك,يله هويني هههاااي
فيصل انقهر له أكثر من أسبوع ما شافها واللحين تبي تغطى منه قهر بعد ايش:طيب ياجمااعه أنا طالع بالمجلس الخارجي,راح يجيني عادل بعد شوي عن أذنكم.
{طلع}
الشايب حس فيصل فيه شيء,خصوصاً أن عادل كلم فيصل قبل شوي بالسياره, وقاله,أنه بالدمام,مهمة عمل,وهواللحين يتحجج فيه,أكييد فيه شيء:..............
جات أسيل مسرعه وقلبها بيطير لجدها أللي تعتبره بمكانة أبوها وازود:داااادي حبيبي.
فاطمه :ههههه قولي جدي أريح,ههه
اسيل ضمته وباسته على خده,وجلست جنبه:كيفك دادي اللحين,تمام ان شاء الله
الشايب:بخير ماعليك منهم هذولا يبالغون
أسيل تمسك يده اللي فيها مكان أبره: وهذي إيييش,داادي
الشايب:ههههه عطوني ابره ,هالمستشفى أي واحد يجيهم لازم يكبرون السالفه, ويعطون ابره,
أسيل خافت عليه,تخاف تفقده مثل مافقدة امها وابوها,مابقى بهالدنيا غير جدها الحنون,اللي عوضها عن ابوها,نزلت دمعتها:الله يخليك لنا ياجدي
فاطمه تمزح تبي تغير جو الحزن هذا:أخييييراً قالت جدي ههههههه
الكل:هههههههههههههههه
,
,
.
فيصل جالس برى بالمجلس الخارجي,ومقهور,شمعنى أسيل اللحين ماتبيه يشوفها, معناته أكيد أنها راح تتغطى منه:: (أكيد راح تتغطى.. راح تتغطى مني, بس بعد وشو,ليش اللحين,والله وحشتني,ابتسامتها,حتى عطرها من زماان ماشميته,
شفيك يافيصل ضاق خلقك كذا...كله عشان هالهايته....لهالدرجه وحشتك يعني..
لا مو وحشه.....بس يمكن عشاني تعودت أشوفها...وفجأه تبي تتغطى مني.. يله مع الأيام بتنسى..)
,,,,
,
.,.,.[أيـــام غـــريــبــه عـلـى أرض الـحـب].,.,.
,
.
,
.
,

بيت هادي(بوعادل):::
عبيرجالسه تفكر بعبدالرحمن,هاللي فجر بأذنها قنبله,من العيار الثقيل,قبل لا تسكر السماعه بوجهه:
(ياترى فعلاً هالشيء يصير,معقوله الدحمي!,معقوله في شيء أسمه حب! ,كنت اتوقع كل شيء بهالحياه ولا إني أسمع كلمة أحبك عبير,ياترى أنا بحلم وإلا بعلم.)
{وقفت قدام المرايه,وصارت تتأمل شكلها وتلف على جسمها,وتاخذ مشط وتقعد تمشط شعرها أللي لين نص ظهرها,أشقر,,,بعدها أخذت روج خفيييف بناتي وحطته على شفايفها,وصارت تبسم وهي تتذكر شكل عبد الرحمن قدامها لمن راحت ولقته بفراش أخوها,تأملت ملامحه عدل,وتذكرت لمن قالها بالتليفون أنا أحبك عبير ,هنا حست بالدنيا حلوه حولها,تخيلت نفسها ملكه تجلس على عرش بمملكه وما أحد قدها...., يالله كل هذا مفعول كلمة أحبك,أللي حسستها بأنها تعيش بقلب إنسان يحبها,وأعترف لها بهالشيء,قمة السعاده كانت تعيشها عبير}

******لكن هل راح يثمر هالحب عن شيء أو أنه مجرد مشاعر,راح تذريها الرياح, وهل عبد الرحمن كان صاادق لمن قال لعبير أنه يحبها................
((((
.
,
.,.,.[أيـــــام غــريـــبــه عــلــى أرض الــحــب].,.,.
,
.
.
,
بالسياره عالطريق:::
....... يكلم عمته مزنه:فهمت ياعمه,,وسويت كل اللي قلتيه,بس وبعدين.
مزنه بالجوال:شوف وأنا عمتك,جيب الشيخ ووده لبيتك,وخله يقرى,وعلمني بعدين وش يصير,طيب وانا عمتك.
عادل :طيب,بس أدعي لي,أن الله يفك السحر,إن كان موجود,
مزنه:الله يفكه وحسبي عالمتسبب.
عادل:أمييين,يله عمه مع السلامه,,
{فكر يدق ويسمع صوت يارا بنته أشتاق لها, ودق عليها بالفعل}ألوو
يارا ردت لأن ماجده من تشوف رقمه تخلي يارا ترد:اهليين بابا,
عادل والشوق بصوته:ألف هلا ببنتي حياااتي,كيفك؟
يارا: أنا بخيير,وأشتقتلك موووت
عادل:بسم الله عليك..{وبعد تردد}كيف ماما؟
يارا ببراءه:ماما بخير,وهي هنا تبي تكلمها.{ماعطته فرصه}ماما كلمي بابا.
ماجده تهربت كالعاده:لا يارا أنا مشغوله,
{قامت تبي تروح}كلمي بابا وسكري الجوال إذا خلصتي
عادل كان يسمعها وانقهر لأنهاصرفته:.............
ياراببراءه:بابا,,ماما تقول مشغوله ,خلص كلمها بعدين.
عادل:طيب حبيبتي,باي اللحين,انتبهي على نفسك طيب..........
يارا:طيب
((((((((
,
.,.,.[أيــــام غــريــبـــه عــلــى أرض الــحـب].,.,.
,
.
,
.
,
.
البيت الكبير:::
وقت العصر:
مزنه جابت القهوه كالعاده وجلست مع البنات فالصاله:بنات انتوا شتطالعون عندكم.
فاطمه متكيه بالبنجابي السكري عليها جونان:هههه برنامج ماله داعي,
مزنه: أجل ليش تطالعونه,وش يحدكم,
فاطمه:الطفشش
مزنه:طيب تعالوا وتقهووا معي, ونادوا ابوي غريبه للحين ماطلع من غرفته,
أسيل قامت,كانت حاطه الشيله حول رقبتها,تحسباً لوجود فيصل بالبيت:انا راح أناديه,
فاطمه:ههه وانا راح اتقهوا وأعين خير
مزنه:فطوم ماتلاحظين أسيل تغيرت هاليومين,
فاطمه تشرب فنجان وتنزله: والله ياعمه مدري,بس يمكن,لأني معاها دايماً فما ألاحظ إذا متنت وإلا نحفت.
مزنه:انا ما أقصد هذا يالهبله,أقصد تصرفاتها,حتى ماقامت تجلس معنا واجد,وإذا حضر فيصل,تقوم قبل لا يقعد,
فاطمه تتذكر: واللـ...
أسيل تقاطعها بصراخ: جــدددددددددددددددي
فاطمه ومزنه راحوا لها يركضون,لقوها محتضنه الجد وتبكي عليه:
مزنه بخوف تقرب لها: أسيل وش فيك؟
أسيل يزيد بكاها: جددي مااات مااااات
فاطمه صاحت بأعلى صوتها:جدددددددددددي لا
مزنه بحكمه,نزلت راسها تسمع النبض,أخذت جوالها ودقت على فيصل بسرعه:ألو
فيصل كان عند الباب الخارجي هذا موعد رجوعه:خير عمه
مزنه :ألحق جدك تعبان,,,
{صرخت فاطمه,}فيصــل جدددي مااات
فيصل سكر الخط وجاء يركض,ودموعه تسابقه,هذا جده وابوه وكل شيء بدنيته, دخل الغرفه,:جدددي
أسيل قامت وابعدت وتلثمت بالشيله والدموع مغرقتها:............
فيصل نزل راسه يسمع نبضه,وهو يهزه:جدددي قوووم,جدددي
{شاله,}ابعدوا عني بوديه المستشفى.
مزنه وهي تبكي:فيصل تكفى خذني معك,
فيصل طلع وهو يشيله:مايمدي عمه أنا راح أطمنكم,عليه
{طلع فيصل ومعه الجد}
مزنه رفعت يدها تدعي:يالله انك ترده هنا سالم.
فاطمه ماعاد تتحمل وقفت تناظر لجدها نظرة الوداع وهي مسنده على أسيل,ويبكون مع بعض:.............
,,
,
.,.,.[أيــــام غـــريــبــه عــلــى أرض الــحــب].,.,.
,
*****هل راح يموت الجد, وتتفكك العائله,,,,وكيف راح يتصرف فيصل في حين لو مات الجد,,,,,وأشياء أخرى لم تتكشف حتى الأن بالروايه,, ماهي الخطه السحريه اللي علمتها كاتيا لأسيل عشان تكسب حريتها من جديد,وترتاح من قيود فيصل,وهل راح أصلاً تنفذها أو يمنعها شيء,,,,,
,
.
.,.,.[أيــام غـريـبـه عـلـى أرض الـحـب].,.,.
,
.
(( ((((انتهى الجزء السابع)))))))



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-10-13, 04:34 PM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الثااااامن..........,
.
,
.,.,.[أيــام غـريـبـه عـلـى أرض الـحـب].,.,.
,
مزنه وهي تبكي:فيصل تكفى خذني معك,
فيصل طلع وهو يشيله:مايمدي عمه أنا راح أطمنكم,عليه{طلع فيصل ومعه الجد}
مزنه رفعت يدها تدعي:يالله انك ترده هنا سالم.
فاطمه ماعاد تتحمل وقفت تناظر لجدها نظرة الوداع وهي مسنده على أسيل,ويبكون مع بعض:.............
,,,,
.
,
.
الطوارئ::
طلع الدكتور,والممرضين يجرون الجد بسرير من غرفة الطوارئ:
فيصل خاف:دكتور وين تودونه.
الدكتور:أخ فيصل الحاله جد سيئه وحنا راح نوديه غرفة العنايه المركزه,عنده أزمة ربو حااده,واأدع ان الله يشفيه.
فيصل جثى على ركبتيه عند باب الطوارئ وهو يبكي::
{دق جواله ورد بعد مارن كثير}
فيصل بصوت قطعه البكى:هلا عمه
مزنه بخوف:هاه طمني على بوي كيفه,,,هوحي أو...{ماقدرت تقول مات}
فيصل:لا تطمني هو بخير, أزمة ربو حاده,بس أدعوا له الله يشفيه.
مزنه:يارب ياكريم,ترده لنا سالم,يله وانا امك مع السلامه وطمني كل شوي طيب.
فيصل:طيب مع السلامه.
أسيل:هاه عمه كيف جدي؟وش قالك فيصل؟
مزنه بعبره مخنوقه:يقول معه أزمة ربو حاده,الله يشفيه,أدعوا له.
فاطمه حطت يدها على فمها من الصدمه وراحت لفوق ركض وهي تبكي,دخلت غرفتها ورمت نفسها على الأرض تصيح:أنا أللي ذبحته أنا .
دخلت أسيل عليها,شافتها مقطعه نفسها بالصياح وتلوم نفسها,مسحت دموعها بطرف شيلتها,وجلست جنبها تواسيها:وحدي الله يافاطمه,والله كنت أحسبك أقوى من كذا,
فاطمه ضمت أسيل وهي ترتجف وتبكي:أسيل أنا اللي ذبحته,أنا كنت أخنقه بالبخور دايماً,أنااا اللي ذبحته,وإذا مات ماراح أسامح نفسي,
أسيل تمسح على شعرها,وهي تبكي:لاتقولين كذا فاطمه,هذا قدر,مو انتي مؤمنه,
فاطمه بين دموعها:بس هذا جدي ابوي حبيبي اخوي كل دنيتي,من وعيت عالدنيا وهو قدامي انا ماعندي غيره مـاعندي
أسيل,طلعت منها آهـ قويه,وتقطع القلب:لا أنتي عالأقل, أمك عايشه,,ولك أخ مثل فيصل,أما أنا فمالي إلا الله ثم جدي...{بكت أسيل}
فاطمه رحمت أسيل,ورجعت تواسيها:أنا أختك يا أسيل لا تحزنين,والله ما أخليك,
أسيل تسطنع القوه وتمسح دموعها,وتبتسم:ماعلييك, بس أنتي قومي معي نتوضى ونصلي المغرب تراه أذن وندعي لجدي بالسجود الله يرجعه لنا بالسلامه,
{قامت واقفه ومدت يدها لفاطمه}يله فطوم هاتي يدك,,
{وراحوا يصلون}
,,,,,,
.
,
.
,
.,.,.[أيــــام غـــريـــبـــه عــلـــى أرض الــحــب].,.,.
,
.
,
بالمستشفى.........,
كل عيال الجد بو عبدالله موجودين::
بومحمد:هاه بشر عن ابوي يافيصل عساه بخير
فيصل وعيونه حمر بعد ماهدى من الصياح:ماعليه بس هو تحت المراقبه اللحين.
بوعادل:طيب هو وش عنده بالضبط,
فيصل أخذ نفس عميق:أزمة ربو حاده,
محمد:طيب فيصل سألت الدكتور متى راح نشوفه,
فيصل:يقول مو اللحين بعد كم ساعه نقدر نشوفه,
بوعادل:فيصل وانا بوك روح أستريح بالبيت انت شكلك تعبان,ومهدود حيلك, خل ناصر يوديك .
فيصل :لا ياعمي انا ماني بطالع من هنا إلا وجدي معي إن شاء الله,
الدكتور وهو مستعجل: أخ فيصل,تعال لو سمحت,
فيصل جاه: خير دكتور,فيه شيء الوالد فيه شيء
الدكتور وهو معصب: جدك صحى الحمدلله.
فيصل:الحمد لله بس انت ليه زعلان كذا.
الدكتور:لأن جدك مصمم يطلع,وهذي أول كلمه قالها,من صحى.
فيصل مثل جده:طيب خله يطلع
الدكتور:حتى انت يا اخ فيصل,مايصير لازم..........
فيصل يقاطعه:لاتخاف كل شيء على مسؤليتي وراح أحول غرفته بالبيت مثل غرف التنويم واحسن بس انت اكتب له خروج وانا راح اوقع عليه.
الدكتور هز راسه:مو مشكله مدام انت بتتحمل المسؤليه.عالعموم روح له هو يناديك
فيصل دخل على جده وجلس يبوس يده وراسه:سلامات ياجدي ماتشوف شر,
الجد وهو مخنوق:الله يسلمك ياولدي,وين عمانك ماجوا
بومحمد :هذا حنا جينا وحنا مانقدر نصبر عنك يالغالي انت راس المال.
بوعادل:طهور ان شاء الله ماتشوف شر.
الشايب:ولا تشوفونه,طلعوني,طلعوني,فيصل طلعني من هنا,بسرعه
فيصل:ابشر ياجدي بس لاتعصب انت,الليله بتبات بالبيت الليله
,
,
.
,

مزنه سكرت التليفون وهي مبسوطه:بناااااااااااااااا� �ت.بنااااااااااات
نزلوا البنات يركضون:بشري عمه,
مزنه ببتسامه عريضه:جدكم يابنات راح يطلع الليله,الحمدلله صحى,فيصل توه مكلمني,اللحين وبشرني.
فاطمه جلست على ركبها وهي تبكي من فرحتها مو مصدقه:الحمدلله ياربي,
أسيل بفرحه :شفتي فطوم,قلتلك راح يرجعلنا جدوو,
,,,,,,,,
,
.
.
,
,
.
,
,
أصوات تكسير وصراخ وبكى بغرفتها,,تبكي بجنون,
تحس بألم في نفسها,,تشد شعرها وتتكور على نفسها بشكل غريب..صراع نفسي رهيب...ماخلت شيء بالغرفه مكانه..كسرت كل شيء قدامها..
أخذت مقص كان قريب منها ووقفت قدام المرايه وقامت تقص شعرها الطويل بشكل عشوائي لين صار شكله غريب فوق اذنها,ضحكت بشكل هستيري
ورجعت تبكي وتتكور على نفسها وكأنها خايفه من شيء,,وتتنفس بسرعه
رمت كل شيء قدامها..حوست الغرفه..وتصرخ...

ام محمد واقفه ورى الباب وتبكي:موضي حبيبتي افتحي الباب,
مها وماجده يبكون على حالة اختهم اللي كل مالها تزيد غرابه:
موضي تصارخ وتكسر كل شيء بالغرفه,تحس انها بدوامه والكل مايحبها ومتضايق منها, تناظر كل الناس بسوداويه ونظره واحده هي انهم اعداء حتى امها, كانت تتصرف بجنووون:انتوا كذاابين ماتحبوني انا اكرهكم كلكم كلكم.......
{ فجأه ..انقطع الصوت}
ام محمد خافت لايكون صار فيها شيء,دقت على محمد وهي تبكي:محمد الحق على اختك,موضي مدري وش صابها,
محمد بالجوال :انا بالطريق جايكم,لحظات بس,
ام محمد تحاول جاهده تفتح الباب,بدون جدوى:موضي انتي ليه سكتي جاوبيني,
ماجده زاد خوفها:لايكون صار فيها شيء.
ام محمد:لا ان شاء الله لاتقولين,
يارا بخوف:ماما وش فيها خالتي موضي,
ماجده:يارا حبيبتي روحي للغرفه وسكري عليك الباب,يله انا بجيك اللحين,
يارا:لا ماني رايحه
ماجده بنظرة تهديد:يااارااا,وش قلت انا.
يارا زعلت ومدة بوزها:طيب طيب انا رايحه
دخل محمد :خير يمه وش فيه ..موضي وش فيها؟
ام محمد تمسح دموعها:اختك موضي تقفلت الغرفه فجأه وجلست تصرخ وتكسر كل شيء وتبكي وتتكلم كلام ماله معنى بعدين انقطع الصوت وانا خايفه لايكون صايرلها شي.
محمد راح وحاول يفتح الباب,ماقدر,قرر انه يكسره,كسره وصرخ:موووووضي ....
{هاله منظر موضي اللي طايحه عالأرض ومشوهه نفسها وجسمها كله مخضب بالدماء, ومقطعه عروق يدها اليمنى وجرحت ذراعها جرح عميق وطويل بمشرط كان مرمي جنبها ومقطعه شعرها}
ام محمد استخفت على بنتها راحت تلمها من الأرض بصدرها وهي تبكي:انا السبب بكذا انااا, كان مالازم اعيشها بهالعذاب كل هالسنين,
محمد طلب الإسعاف وأخذوها للمستشفى علطوول::
,,,,,,
,
,

الدكتور :ياجماعه البنت بحاله حرجه للغايه والأرجح انها ماراح تعيش,واضح انها عملية انتحار,
محمد:إنتحااار!؟
ام محمد قامت تضرب نفسها كفوف وهي تندب حظها وتلوم نفسها: آآآه يابنتي ,
الدكتور:لو سمحتوا انا لازم أبلغ الشرطه عن اذنكم.
ام محمد وهي يائسه:لاتبلغ يادكتور انا راح اقولك كل شيء,
الدكتور:عن إيش ياخاله
ام محمد بدموع الم وندم,بدت تسرد قصتها:هذا وانا حامل فيها أشتبهوا الأطباء ,بأنه أصابني تسمم حمل وقرروا أنزلها والأوراق عندي, بس أنا خفت من الله وخليتها ولا سمعت كلامهم, بعدها رحت الطب الشعبي والحمد لله ولدت البنت وهي بعافيه بس كانت تجيها نوبات من الصراخ وهي دايماً تجلس لحالها,وعابسه,ومالها أي علاقات اجتماعيه ابداً,كانت انطوائيه بس فالفتره الأخيره,زادت هالحلات حتى صار اللي صار.
الدكتور:أهااه اللحين عرفت,بنتك مصابه بنوع من الجنون بس,متنحي ويظهر متأخر شوي وهذا اللي اتضح لي,
الممرضه جت ركض:دكتوور تعال بسرعه
ام محمد خافت:موضي
محمد دخل ورى الدكتور وأمه جلست برى تنتظر المصيبه:...
محمد وهوللحين مصدوم بكلام امه:دكتور وش عندكم,وش صار بموضي.
الدكتور يغطي على موضي بالغطاء:لا حول ولاقوه إلا بالله, الوفاة الساعه10مساءاً
محمد نزلت دمعته على اخته اللي توه يعرف بمعاناتها:مووووضــي.
ام محمد كانت متوقعه جلست على اقرب كرسي وهي تبكي:إنا لله وإنا إليه راجعون الله يبيحك ياموضي, والله يسامحني,
((((((((((
,
.
,
.,.,.[أيـــام غــريــبــه عــلــى أرض الــحــب].,.,.
,
.
,
.
البيت الكبير:
مزنه ومعها أسيل,وفاطمه توهم راجعين,من بيت عبدالله,اليوم كان أخر يوم بالعزاء, الساعه11ليلاً::
فاطمه مابطلت صياح,من عرفت ان موضي كانت مريضه بس طبعاً ماعلموها بالمرض:مسكينه مضاوي الله يرحمها ماكنت ادري انها مريضه,الله يرحمها ويسكنها الجنه,
العمه ساكته وتفكر:الله يرحمها بس وش كان مرضها ليه ماقالوا.
أسيل :مو مهم,المهم الله يرحمها,هي اللحين ماتت واللي فات مات,الله يغفرلها.
فاطمه قامت رايحه لغرفتها:أمييين,يله تصبحون على خير
{وراحت لغرفتها}
مزنه:وأنا بعد بروح أنام,تصبحين على خير أسيل,
{وراحت هي لغرفتها}
أسيل جلست ماعندها نوم,ناظرت مافيه أحد حواليها ملل فضييع:ياربي وش هالطفش هذا,
{تذكرت أن منال صديقتها دقت عليها وهي بالعزاء وصرفتها}أيوه أدق على منوله,أشوف أخبارها وأخبار الشله.هيلوووو منااال
منال بالجوال:هيللوو أسيل,كيفك؟
أسيل قامت تمشي وهي تكلم,ووقفت عند الشباك تناظر المنظر الخلفي للفيلاً:بخييركيفك انتي,وكيف الشله شيري وكاتي ومياده,والكل كيفكم وربي مشتاقتلكم مووت
منال:ههههه حيلك حيلك,وحنا أكثر,هااه أخبارك يالحلوه,وأخبار ولد عمك المصون ههههههه
أسيل حمرة خدودها من طاريه بدون ماتحس:ههههه مثل مانتي عارفه,ماتغير شيء
منال:ههههه للحين يعطيك كفوف ويقطع شعرك هههههه
أسيل تتهزء فيها:ههه لااااه حلووه ..يعني أضحك,.انكتمي بس.
منال:هههه شبلاااك,أجل للحين بطراقات هههههه,ماتغير شيء
أسيل تعدل غرتها وتبعدها عن عيونها:لا حبيبتي ، أنا خلااص تغطيت منه,ومن بعدها مالمسني لابكف ولا بغيره.
منال:هههههههه حركااات يالسعوديه,والله منتي هينه,والله علبالي كل البنات تتغطى إلا انتي,
{دخل فيصل وأسيل ماحست عليه,أستغل الفرصه وقرب يسمع,لأن ضوء البيت كله خافت}
أسيل:كل البنات تتغطى إلا أنا ليه لا والله شقالوا لك عني عوبا وإلا ما أستحي يعني
منال:ههه حركااات انتي إذا تركتي افكار كاتيا بتسلمين وبتصيرين وش حلاتك بس وشو عوباا هذي بعد منيين عرفتيها هههههه
أسيل ضحكت بخفيف:هههه عوبا سمعتها من أم عادل بس ترى ماعرف معناتها ههههههه
{فيصل ضحك عليهن مايعرفن معنى عوبا,ماكنهم سعوديات}
أسيل:المهم ماعلينا أنتي علميني وش كان عندك خبر وتبين تقولينه,
منال:اسمعي آخر خبر منال راح أخيراً تتزوج بعد فترة خطوبتها أللي امتدت 3سنوات,هههههه
أسيل:هههههههاي آخيييراً راح تريحين,عبدالله وتتزوجون,عالبركه بس متى الزواج؟
منال:أنا متصله أدعيك له وهو بعد أسبوع وااحد بسس,يله عطيني عنوانكم علشان ارسلك الدعوه..
أسيل عبست ومدت بوزها:يالله منال والله ودي أحضر بسس........
{فيصل كان بيمشي بس شافها تغير صوتها وسكتت فجأه,وقف يسمع}
منال:شفيك سكتي أسيل,أنتي لااازم تحضرين,بدونك الحفله ولااشيء,أوكيه حتى كاتي والشله الباقيه كلهم جايين عشان زواجي مايصير ماتحضرينه,تكفيين.
أسيل احرجها طلب منال: والله يامنال أنتي عارفه كل شيء,ببيت جدي صعب,كل شيء بيد فيصل ولد عمي,تصدقين من جيت الرياض مارحت سوق ولا تمشيت مثل العالم, بس بالبيت والإستراحه مثل ماقلت لك,
منال: أفف منه هالفيصل هذا,الله ياخذه .
أسيل عورها قلبها من هالكلمه وقالت بعفويه: بسم الله عليه,حرام عليك والله فيصل مايستاهل تدعين عليه.
{فيصل كأن مكبوب عليه ماء بارد من الدهشه,غرييبه,أكييد تقصد حد غيره}
( أنا راح اكسر راسها) حاول يضبط نفسه ومايتهور زي دايماً..
منال ؟؟!!:غريييبه,قبل شوي تسبينه,وش اللي قلبك؟
أسيل حست انها تهورت,بس كملت: لأن جدي يحبه وهو الكل بالكل عنده, وغيركذا أحسه حنون حتى لو ملامحه الحاده ماتبين هالشيء,أنا شفت هالشيء بعيونه وبتصرفاته, انا بقولك شيء يمكن ماتصدقين انه يعجبني إذا عصب أحس ملامحه تزيد وسامه..
{فيصل,مو عالأرض يحسه بيطير معقوله مع كل الجفا منه لها تحس تجاهه هالإحساس,وتشوف شيء ماحد شافه غيرها,حمد ربه انه ماتهور وراح يضربها كالعاده}
منال:هههه لحظه أجيب كمان وأعزفلك,وشهالحب,أثارييك تحبييين,يله اعترفي,.
أسيل ابتسمت بخجل:منااال عن هالحركات,يله بس أرسلي كرت زواجك خليني أشوفه حتى لو ماني حاضرته أبي أحتفظ فيه ذكرى,هههههه
منال:هههه ذكرى,لااا يالله حاولي تجين,وأنا راح أرسل كرتين غير كرتك لعمتك وفطوم بنت عمك صح هذا اسمها ههههه مانسيته
أسيل ببتسامه:ههه إيه هذا أسمها,يله اللحين ابي اروح انام,باي منوله والله سوالفك كثيره وأنا نعست يالدبه.باي وسلمي على اخوك الصغير سعودي وبوسيه,
منال :باااي راح يوصل.
{فيصل تورط ليه مامشى قبل لاتجي,سوى نفسه توه راجع من برا,تحنحن}
أسيل كانت فاكه شعرها الطويل كالعاده والشيله على رقبتها مسكت طرفها من تحت وحطتها على شفايفها بس ومشت للدرج ماطالعت فيه متعمده تولعه,وحاطه العبايه على ذراعها:.....
فيصل يخفي نظرات الإعجاب,ببتسامه خفييفه:مساالخير.
أسيل وهي ماشيه مستعجله,وخايفه لايكون سمعها وهي تكلم:هلا مسا النور.
{راحت بسرعه لغرفتها}
فيصل بنظرت إعجاب يطالعها لين طلعت فوق ويده تلعب بخرزات السبحه ياهو شعر اللي عليها ياهو جسم ياهي جاذبيه اللي فيها,وتغنج بعد,فيصل طار عقله منها: أمووت بالذووق,وأهله,تسلملي ريحة عطرك أللي زمااان عنه.
أسيل دخلت الغرفه وسكرت الباب,كان قلبها يدق بسرعه خايفه يكون سمعها:الله يستر ما يكون سمعني فيصل والله يشوف نفسه علي,ويحسب أني أحبه صدق.
(((((((((
.
.
.
.
.,.,.[أيـــام غـــريـــبــه عـــلــى أرض الــحــب].,.,.
.
.
,
بعد 3ايام على انتهاء العزاء::
مها مازالت تبكي فقد اختها اللي تسكن معها بنفس الغرفه:...........
ماجده:مهااوي وحدي الله,,مو زين كذا ,أدعي لها بالرحمه والمغفره.
مها وهي تمسح دموعها: أنا ماقاهرني إلا أني دايم أسبها وأقول ماتحترم ماتنفع فيها التربيه,فاشله,,وهي ياحرام مريضه بمرض مادرينا عنه لين ماتت بسببه, أنا حزيينه حزيينه ياماجده ومحد يلومني تكفين خليني أصيح,ابي ارتاح.
ماجده تأثرت من مها بكاها يقطع القلب وبكت:بسس يامها الله يخليك بسس
ام محمد دخلت عليهم الغرفه والدمعه ماتفارق عينها: أتركيها ياماجده تبكي,البكاء رحمه من الله,بس لاتخلونها من الدعاء الصالح,
ماجده تمسح دموعها :يمه وين وليد ماشوفه هاليومين.
ام محمد:تاخذ نفس:وليد قلبي,من درى بوفاة أخته وبمرضها وهو مقطع نفسه بالبكى حبيب قلبي,حاز بخاطره انه كان بيوم سبها,وضيق خلقها,
ماجده طلعت:أنا بروح أواسيه
(((((((((
,
,
,
,
.,
.
,,,,,

ام عادل:ياهلا بأم رائد والله,زارتنا البركه,
ام رائد:الله يحييك,
ام عادل: أخيراً مابغينا نشوفكم زين إاللي تقاعد بورائد,أحسن خلنا نشوفكم,
ام رائد تلفت كنها تدور احد: إي والله زين,,إلا وين بناتك,ماشوفهم,
ام عادل:بيجون اللحين, عبييييير,عااااشقه, تعالوا سلموا على خالتكم ام رائد,كيفك رازان,عساك طيبه.
رازان بنت ام رائد:بخير ياخاله الله يسلمك
عبير جايه والإبتسامه شاقتها وجنبها عاشقه,مبتسمه زيها::السلاااام عليكم
الكل:وعليكم السلام.
ام رائد بعد السلام:ماشاء الله تبارك الله,والله كبروا بناتك يا أم عادل,
عبير وعاشقه حمرة خدودهم:............
أم عادل:هههه ماعدنا صغار يا أم رائد, حتى بنتك ماشاء الله كبرت هههههه
أم رائد كأنها تلمح عن شيء:طيب عسى مخطوبات او متملك منهم أحد؟
البنات استحوا:............
ام عادل فهمت عليها: والله للحين, موتو الناس بدري عليهم,عبير توها عمرها عشرين وهي الكبيره,كبر رازان, طيب ورازان.
أم رائد:رازان مخطوبه ,
ام عادل:والله عالبركه (حساافه وإلا خطبتها لعادل ولدي)
عبير حبت تقوم من جلستهن وتسحب رازان من زمان ماشافوا بعض: يله عن اذنكم ياجماعه, بناخذ رازان معنا,ونخليكم براحتكم,
ام عادل:اذنكم معكم,روحوا وانبسطوا,
(((((((
.
,
.
,
.
,

البيت الكبير:::
فاطمه دخلت على أسيل غرفتها وهي على وجهها علامة ! :
أسيل كانت هي الثانيه تفكر بفكرة كاتيا لها,بس لاحظت فاطمه سرحانه:فطووم شبلاك مقلوبه كذا,
فاطمه وعيونها مفتحه عالأخر من الدهشه:وأنا رايحه اودي القهوه لجدي وعمتي كالعاده سمعتهم يتكلمون عن زواج وخطبه,والظاهر انها لفيصل بس لمن دخلت سكتوا,عاد انا فهمت نزلت القهوه ومشيت,وجيتك هنا.
أسيل انصدمت بشكل غريب:بيزوجون فيصل؟!!!
فاطمه استغربت من ردت فعلها: بسم الله عليك وراك أرتعتي كذا.
أسيل تخفي صدمتها:لا ولا شيء.....بس..بس من راح يزوجونه..
فاطمه:هذا إاللي محيرني,ابي أعرف من هاللي بيزوجونها له,بس أتوقع عاشقه بنت عمي,
أسيل,ماعاد تتحمل من الصدمه,قالت بقرف: عاااااااشقه
فاطمه استغربت من نطقها لإسم عاشقه: إييه وش فيها عاشقه,بنيه وش حلاتها, وغير كذا سنعه وتعجبك,بعدين هذا مجرد توقع
أسيل انقهرت وحاولت تغير الموضوع: المهم,ماعلينا,قلتي لفيصل عن السوق.
فاطمه:إيه ذكرتيني,ابشرك وافق وبدون تردد, لأول مره أقوله شيء ويوافق علطوول,بدون وشوله وليش وشتبين به وكل هالديباجه..قومي اللحين خلينا نلحق, لأن السايق تحت ينتظرنا,
أسيل فرحت: واااو عالطااير,يله انتي وش تنتظرين
فاطمه:انتظرك,هههههه يله انا رايحه البس عباتي,
,,,,,,,,
.
.
.
,
بالسوق بعد كم لفه,
فاطمه داخ راسها:أسيل لنا ساعه ونص نفتر بهالأسواق,ماداخ راسك.
أسيل فرحانه بالطلعه:لا مادخت يالعجوزه,هههههه شفيك بس زياده نص ساعه عشان تصير ساعتين,
فاطمه تقلد العجايز:بسرعه يابنتي عظامي ماعاد تحمل,ههههههه
أسيل شافت الصيدليه طرت ببالها فكرت كاتيا:شوفي فطوم أنا أبي الصيدليه,
فاطمه :بسم الله عليك وش تبين فيها.؟!
أسيل تصرف,ابتسمت:مثلك عارفه,يعني,مايحتاج اقول
{أشرت للسايق وقف هنا,ونزلت}
فاطمه تطل :أسيل انزل معك.
أسيل:هااهـ,,لا مايحتاج,شوي وراجعه,
{دخلت أسيل وبظرف خمسة دقايق رجعت ومعها كيسه صغيره}
فاطمه!:ماشاء الله خلصتي,وريني وش جبتي,
أسيل تصرف:مالقيت أللي أبيه, بس جبت الشامبو الخاص بشعري
فاطمه:طيب نروح صيدليه ثانيه.
أسيل :لالا مايحتاج,خلينا نرجع البيت,يكفي لليوم.
فاطمه:يله رجعنا,والله انك غريبه انتي وأغراضك اللي شريتيها,بس الحمد لله اني غصبتك على كم تنوره طويله,وكم جلابيه مثل العرب,هههه
أسيل:ههههه الله يقطع بليسك,فطوم بجد عجوووز.هههههههه
,,,,
.
,
.
,
.
,
.,.,.[أيـــــام غـــريـــبـــه عـــلــى أرض الــحـــب].,.,.

الـــليل,الكل نــــاااايم....,
أسيل بدت تسوي اللي قالتلها عليه صديقتها كاتيا,واقفه عند المرايه تشيك عالوضع, مرتب وإلا لابسه روب أسود يلمع بنطلونه لين نص الساق,على بياضها يجنن, وآخذه شعرها على قدام كله بحركة دلع,أخذت العطر وتسبحت فيه على غير العاده,
بعدها,تذكرت شيء,نست الروج أخذت أحمر لامع وثقلت منه شوي, وقفت تناظر كل شيء مضبوط: أهم شيء لا أنسى الأهم,راحت لشنطتها أللي راحت بها للسوق, وطلعت منها علبة حبوب منع الحمل,جلست تلعب فيها بيدها وهي متردده,تذكرت كلام كاتيا,(إزا بدك حريتك,أعطيه أللي بده ياه,وراح تحصلين أللي بدك ياه الشباب كلياتون هيك) والله صعبه عالنفس هذي,بس وش أسوي,مافيه غير هالحل,
{قامت وطلت بالمرايه شوي ومشت كانت قمة الفتنه والإغراء,جمالها مايقاوم,فتحت باب الغرفه خفييف, ناظرت,وغرفة فيصل مولعه نور,أكيد صاحي } الكل ناايم ماعدا فيصل,حلوو
{طلعت وسكرت غرفتها, وهي متردده من أللي بتسويه,وصلت لين غرفته, ومسكت عروة الباب,هنا أسيل ترددت,عزت عليها نفسها, مشت على طول وصلت بدون ماتحس للدرج بس مانزلت,وهي تفكر}
(لهالدرجه تهون عليك نفسك أسيل,انا وش قاعده اسوي...أقعد محبوسه عمري كله ان شاء الله,ولا أفقد أحترامي لنفسي....)
فيصل شم ريحة العطر الفواحه,كان صاحي مانام,جالس قدام اللاب توب,ويتفقد إميله,لابس شورت ازرق مع فانيله داخليه علاقي: وش هالريحه الحلوه,هذي وبهالوقت,غريبه,خلني أشوف
{ فتح الباب,طل,كانت غرفته عند الدرج مباشره ,وفتح فمه عالآخرمبهور فيها}أسيـــــل,
أسيل تلخبطت ماتدري وش تسوي,نزلت نص الدرج ووقفت,وهي ساكته,أفتشلت من كم أسبوع ماشافها ولمن شافها على هالشكل,بجد إحرااآاج:......
فيصل بجرأه,ترك غرفته,وجاها بخطى هاديه وهو وده يطير,فتنته : أسيل وش طلعك هالوقت,من غرفتك.
أسيل أرتبكت وهي تدورعذر:أ..أنا رايحه أشرب مويه,نسيت أحط مويه عندي قبل لاأنام.
فيصل يطالعها بنظرات حااده,من جد تاااخذ العقل,فتنه:آهاااهـ.حتى أنا نازل أشوف جدي....خلينا نروح سوى....{طبعاً يكذب}
أسيل كانت منزله عيونها,رفعتها تشوفه,طاحت عينها بعينه,جتها زي الرعشه, من نظراته,وحست بإحساس غريييب يسري فيها تجاه فيصل,أللي يطالعها ببتسامه ساحره,حست بشيء ماخلاها تنزل عيونها من عيونه,دخلت بعالم ثاني, وماقدرت تتحرك,حست أنها مراقبه,قطعت أصابعها من كثر ماتحكهم ببعض:أ..أنا خلاص مابي مويه, أنا طالعه لغرفتي
فيصل,هوالثاني,بعدماسمع مكالمة,أسيل الأخيره مع منال,وشعوره تجاه أسيل يزيد يوم عن يوم,كان متكي على الدرابزين وقريب جداً من أسيل مايفرق بينهم إلا كم سنتيمتر سد الطريق قدامها: شدعوه أنتي نازله عشانه لامايصير,
الجد كان طالع دورة المياه كالعاده وأنصدم لمن شاف,فيصل وأسيل بهالشكل, ويتبادلون نظرات الإعجاب,ويتكلمون وناسين وين حنا فيه,عصب الجد, تكى بعصاته على الأرض, وطلع,عليهم.
أسيل أرتبكت,وخافت:يووه جدي, أنا طالعه,
{صعدت قبل لا يطلع الجد,ودخلت غرفتها,وسكرتها}:يوووه ياويلي لوكان جدي شافني,بجد إحرااج,الله ياخذك ياكاتيا انتي وأفكارك المعفنه.اللحين وش راح يقول عني جدي..أي فكره سيئه بياخذها عني..
{غطت على راسها بالمخده محاوله أنها تنام.ونست الحبوب طايحه على الأرض وما أنتبهت لها,..أصلاً نستها}
,,,,,

الجد وهوعاقد حواجبه: أفاا يافيصل,وش هاللي شفته,وأنا أبوك,هذا وأنا اللي مربيك, أنت نسيت أن هذي بنت عمك,وعرضها من عرضك وإلا كيف.
فيصل مستحي وما عنده كلام يقوله,كفايه شافهم الجد:أ....أنـ.....جدـ..
الجد يصطنع العصبيه الزايد والإنفعال:بسسس هالكلام مايصير وأنا عايش, أسمع من بكره ترى بيجيلنا واحد يخطبها,وتروح وتتيسر,عشان أللي قبل شوي صار مايتكرر,حتى لوبالصدفه,شبيقولون الناس عنا بكره,هااه.
فيصل,بقلة حيله:لاياجدي لاتعصب,موزين لك,الدكتور وش قال,
الجد:أنا ماعلي من الدكتور,أنا علي من عيالي,وتربيتهم, أنا أنصدمت فيك يافيصل, بالأول كنت أحسبك أعقل الشباب,بس اللي شفته من شوي منك خلاااص,شكلك تبي تطيح من عيني, خساره التربيه فيك يافيصل,
فيصل مايحب جده يسبه كله إلا هو:تكفى ياجدي لاتقول خساره, كله إلا أنت,
الجد عطاه نظرة إحتقار ومشى لغرفته,وهوساكت:.....
فيصل تحسر على زعل جده عليه,أول مره يزعل عليه,ألتفت فوق,وتذكر أسيل وفتنتها ونسى زعل جده,وراح لغرفته,وهو يغني ومبسوط أخييراً شاف أسيل, أللي له أسابيع ماشافها,وجده بعدين راح يراضيه:..................

.,.,.[أيـــام غــريــبــه عــلــى أرض الـحــب].,.,.

(((((((((((((((انتهى الجزء الثامن)))))))))))))))))
مزيد من الإثاره في الأجزاء الـقـادمه...أنتظرواا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-10-13, 04:38 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء التاسع....,

.,.,.[أيـــام غــريــبــه عــلــى أرض الـــحــب].,.,.

بيت عادل:
الشيخ: ممكن ياولدي السحر مدفون بالبيت والأرجح أنه,حول الباب أو بالحديقه هنا,وتحت أحد هالشجرات هذي.
عادل بقلة حيله:طيب ياشيخ شلون نلقاه ونطلعه,؟؟
الشيخ:بسيطه وانا بوك,الحوش صغير والشجرات كلها خمسه راح ندور بينهم ونحفر وإن شاء الله راح نحصلها,انت قول يالله
عادل بحماس:يالله بس خلنا نبدأ,يله ياناصر,دور مناك وأنا من هنا,
ناصر: سم وانا خوك,
الشيخ:يله ياعيال واللي يلقى شيء غريب يجيبه لي قبل لا يفتحه زيين.
عادل:طيب بس خلونا نبدأ.............................
{وبعد بحث مضني لمدة ساعتين صرخ ناصر}
ناصر بصوت عالي:لقيـــــــــــــته,لق يـــته
عادل جاه ركض:وينه
ناصر يأشر بالأرض حفره عميقه شوي:هذا هو,
الشيخ جاهم:بعدوا شباب,هااته ياناصر
{صندوق مغلف ومحكم التغليف,وعليه لزقات حوالي شريطين تيوب}
عادل بترقب:هاه ياشيخ,وش راح نسوي به اللحين,؟
الشيخ :راح نفتحها,بس أقروا معي المعوذات وكبروا,وأنا راح افتحه,وراح بإذن الله يبطل......

{بدا الشيخ يفتحه وهو يتمتم بأيات من القرآن ويكبر وينفث,حتى انتهى,} الحمدلله,أنتهينا منه,وتقدر تدخل بيتك ياعادل وانا بوك, بس انتبهوا مره ثانيه,
عادل ساكت ومدهوش من أللي شافه كأن مكبوب عليه مويه باارده:........
ناصر يهزه:عادل وش فيك,صابك شيء وإلا
عادل بإستغراب: ياشيخ هاللي بالصندوق,سلسال الذهب أللي أهديته زوجتي بعد ماجابت بنتي, حتى وراه مكتوب أسامينا الثلاثه,شوفها,وضاع بعد أقل من شهر وبعدها تفرقنا علطول,مثل منت عارف,
الشيخ:شيء طبيعي السحر كان مفعوله قوي,بس أنت أسأل زوجتك متى أخر مره فقدته ووين بالضبط,وبعدها قولي, ويله عن أذنكم أنا أستأذن اللحين.
عادل حس كأن شيء نزل من راسه,جرب يدخل البيت ويشوف إذا راسه بيوجعه مثل قبل وإلا خلاص,,وفعلاً دخل وما عوره راسه,وتأكد بعدها أن السحر أنفك, أول شيء طرى بباله يروح لعمته مزنه ويبوس راسها,ويشكرها عاللي سوته عشانه هو وماجده,طلع ركض وخلا ناصر وراه:..........
ناصر:ههههه عااادل ويين رحت؟؟ خذني معك
عادل ماسمعه مشى بالسياره وراح مسرع:
ناصر واقف عند بيت عادل:هههههه,الله يسعده مسيكين,ماصدق على الله انفكت عقدته.
,,,
.,.,.[أيــــام غـــريـــبـــه عــــلـــى أرض الــحـــب].,.,.
.
.
,
.

بيت عبدالله: (بومحمد)::
ماجده من لها شوي وراسها,يوجعها وبالأخير راح الألم فجأه: الحمدلله
ام محمد:ماجده بسم الله عليك شفيك وأنا أمك,
ماجده ببتسامه:يمه خلاص راح ألم الراس,أحس خف,وماعدت أحس بثقل.
{دق التليفون}ردت مها:ألووه
ناصر:السلام عليكم,
مهاعرفت صوته: وعليكم السلام,هلا ناصر,
ناصر وواضح بصوته الفرحه:مها إذا ماجده عندك,عطينياها,
مها:لحظه,..مجوده حماك ناصر يبيك,تعالي بسرعه شكله عنده خبر حلو
ماجده جت مسرعه وأخذت السماعه:هلا ناصر,
ناصر:هلا بحماتي,كيفك وكيف يارا.
ماجده مع حموانها عادي لأنه أكبر منهم بكثيير:تمام والله بس انت وش وراك,من علوم,شكلك منت خالي
ناصر:ههههه وش دراك,
ماجده:إحساسي بس قووول بسرعه.
ناصر بعد ماأحرق أعصابها: أبشرك إللي فرق بينكم أنتي وعادل كل هالسنين عرفنا أنه سحر وفكيناه اليوم,
ماجده فرحت وأستغربت بنفس الوقت من هذا اللي سحرها وفرق بينها وبين عادل كل هالسنين هي بحياتها ما أذت أحد: طيب طيب ناصر مع السلامه.
ام محمد: ماجده وش فيك قلبتي كذا
ماجده وهي مو مصدقه:يمه أللي فرق بيني وبين زوجي كل هالسنين سحر,ولقوه وفكوه اليوم.
ام محمد: الحمد لله,
{تذكرت السحر} الله لايعطي من سحركم العافيه,جعله ياربي يتمني الصحه ولا يلقاها,
مها:أمييييين.
,,,,,
,
.
,
.
.
,
.

بالليل:
عادل مبسوط وفرحان والدنيا موسايعته من الفرحه,والعايله كلها حوله, ويهنونه,:
عاشقه إللي يعجبها عادل أخوها ووفاءه لماجده: مبرووك يا أحلى عادل بالدنيا,تتهنى
عادل ببتسامه عريضه:الله يبارك فيك,وعقبال ما ازفك بيوم زواجك.
عاشقه حمرت خدودها:..
عبير:ياحلو اللي يستحون ههههه مبروك اخوي
عادل :الله يبارك فيكم كلكم.
بوعادل: هااه كلمت ماجده,سويت شيء حضرتوا لحفلة العوده,وإلا
عادل وهو شاق الإبتسامه: إيه يبه كلمتهاالحمدلله وأتفقنى على كل شيء,وبعد يومين راح تكون حفلتنا ببيتنا.
ام عادل بدون نفس:وشو له كل هالمصاريف اللي يسمعك يقول فاقد كنز وتوه لاقيه.
عادل مانرفزه كلام أمه لأنه مبسوط الليله: وأحلى وأغلى كنز يايمه.
أم عادل قامت:مااالت عليك
بوعادل:لحظه ام عادل ترى بكره بيجونا جيراننا,بعد العصر أستقبليهم,
ام عادل: وش يبون؟
عبير تسمع وساكته,وهي طااايره من الفرحه:..........
بوعادل يطالع بعبير ببتسامه:مدري عنهم,بس استقبلوهم زيين.
عبير أستحت حست من نظرات ابوها انها مقصوده,قامت وراحس بسرعه وهي تتسحب:...
عاشقه درت انهم جايين يخطبون عبير لعبد الرحمنههههه حركاات عبوره راح تتزوجين اللي تحبينه ويحبك,الله يهنيك يارب)
((((
.
,
.
,
.
,
.
.
,

بعد يومين كانت حفلة رجعت ماجده لعادل,والحفله حضرها,كل الأهل والأصدقاء, وكانت يارا بقمت سعادتها بين امها وابوها, وبعد الحفله,جلس عادل وماجده لوحدهم بالبيت ويارا نايمه بحضن أبوها بالصاله وهم ويسولفون:
ماجده سكتت وسرحت فجأه:..........
عادل انتبه لها:مجوده حبيبتي شفيك,وين رحتي؟
ماجده:أفكر من هاللي عمل فينا هالعمل,بجد محتاره,أنا بعمري ماأذيت أحد,
عادل:فعلاً سؤال محير والأكثر حيره هذا
{طلع السلسله أللي كانت بالسحر},
ماجده تذكرته:ياللـــــه,وين لقيته,؟!
عادل:هذا الشيء أللي راح تستغربينه,لقيناه بالسحر لمن فتحناه,والظاهر هو الأثر إللي ساعد الساحر,بس السؤال هنا,أنتي تذكري وين فقدتيه بالضبط؟!
ماجده قلبت براسها الذاكره:ماأذكر بس أللي أذكره أنه بعد عزيمه ,كنت معزومه عليها عند وحده من جاراتي,أوصديقاتي بعد ولادتي بـ يارا.
عادل:طيب ماتتذكرين ميين بالضبط؟
ماجده:لاوالله ما أذكر.
عادل:تكفين حاولي تتذكرين زيين,وأول ماتتذكرين قولي لي
ماجده تعبت من السهر بعد العزيمه:طيب بس قوم ننام والله اني تعبت اليوم,وأنت بعد البنت نامت من ساعه بحضنك ولا أنت داري عنها
عادل:هههه فديتها على قلبي زي العسل.
ماجده ابتسمت على شكل عادل وبنته قدامها,فرحت انهم أخيراً رجعوا عايله طبيعيه,مثل باقي الناس,وبنتهم تحقق اللي تبيه:الله لايفرقنا,ياعادل قول أمين
عادل بشاعريه:أمييين
(((((
.
,
.
,
.
,
.
,
.
.
,

بيت هادي (بوعادل):
مجلس النساء:
ام عادل:ياهلاوالله بالجيران اللي من زماان ماشفناهم,حياكم الله.
ام عبدالرحمن:الله يحييك يا أم عادل,والله انك صادقه والله اننا مقصرين بس تراكم بعد انتم قاطعين بعد,
ام عادل:أهم شيء اننا شفناكم اليوم ,والله الساعه المباركه.
أم عبد الرحمن تلفت كنها تنتظر أحد: إلا وين عبيـــر ماشوفها,
أم عادل تغيرت ملامح وجهها:عبيـــــر,ليييش؟!,
أم عبد الرحمن,علنياتها:ودي أشوفها ,ليه ماتجي تسلم,
أم عادل بدون نفس:بتجيب القهوه والشاهي هي وأختها اللحين,(وع لايكون جايه تخطبها لولدها عبد الرحمن,معصي بنتي ماتاخذ هالأشكال)
دخلت عبير,ووجهها مثل الطماطم,أحمرر,نزلت القهوه بهدوء:السلام عليكم
أم عبد الرحمن إنسانه طييييبه,قامت وسلمت عليها:ماشاء الله صرتي عروس وانا امك,
ام عادل عبست: (بسم الله علي منك)
عبير جلست عشان تصب القهوه,ومدت القهوه:سمي ياخاله
ام عبدالرحمن أعجبتها ذرابة عبير:سم الله عدوينك,
دخلت عاشقه بالشاي وهي كاتمه الضحكه على شكل عبير المنحرجه:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
,,,,,

مجلس الرجال:::
بوعبدالرحمن:هااهـ يابوعادل وش قلت, ترى عبدالرحمن ولدكم وانتم عارفينه زين, مايحتاج
بو عادل:من ناحيتي موافق,عبدالرحمن رجال وكفو,بس مثلك خاابر,لازم نشاور البنت,
بوعبدالرحمن:حقك يبوعادل تفضل
{بوعادل راح يسأل عبير}
عبدالرحمن كاشخ وجالس وهومرتبك وعلى أعصابه:
ناصر بجنبه ويحرجه وهو يهمس بإذنه:حركاات يالدحمي جاي تخطب أكثر وحده بكت من ضربك بالحاره,ياخي لك وجه بعد.. إن مارفضتك, ويمكن ترميك بالجزم إذا شافتك بالشارع صدفه
عبدالرحمن زاد إرتباكه وخوفه:تهقى يانصور
ناصركاتم الضحكه: إلا أهقى ونص
,,,,,,,,

بوعادل: يابنتي لي ساعه وانا أهذر عليك وانتي ساكته هاه وش رايك تقبلين بعبدالرحمن,إيه وإلا لا ترى سهله,
عبير لفت شعرها حول أصبعها 100مره وهي منزله راسها من الخجل: إللي تشوفه يبه زين سوه
بوعادل يبيها تنطق:أهااهـ يعني مانتي موافقه عليه,أفهم ان هذا رايك؟
عبير بعفويه:لا يبه ,موافقه,
{سدت فمها بيدها من الخجل وراحت من قدامه مسرعه}
بوعادل ببتسامه:هههه ياحليلكم يالبنات,
,,,

بوعادل دخل وسلم وجلس وهوساكت:........
عبدالرحمن كان خلاص على أعصابه, وينتظر الرد اللي يبيه:............
بوعبدالرحمن:بشر يبوعادل
بوعادل:ابشر,البنت موافقه, مبروك عليك ياعبدالرحمن,
عبدالرحمن من داخل متشقق من الفرحه ,بس يسطنع الثقل,قام وسلم على راس عمه وابوه وهو يتلعثم بالكلام من ربكته وفرحته بنفس الوقت,,,,,,,,,
{وبعد ما اتفقوا على الملكه والزواج,وهالأمور طلعوا الضيوف}
,,,,

بالشارع:
بوعبدالرحمن:أنا بروح مشي للبيت مايحتاج سياره يا عبد الرحمن.
عبد الرحمن:خلاص يبه انا بلحقك فيها,,
{ركب السياره وسكر الشبابيك,ومشى بسرعه وصرخ بأعلى صوته من فرحته مو مصدق نفسه} أنا لازم أكلمها واطرب اذاني بصوتها,
{دق رقمها أللي حافظه عن ظهر قلب,بس ماكان ابد يدق عليها, انتظرها ترد وردت على آخر رنه,}
عبير بصوت ناعم للحين منحرجه من ابوها وكل العايله: ألوووه
عبدالرحمن ماتحمل:فديييت ألوووه أللي طالعه منك,
عبير سكتت بس ماقدرت تسكر السماعه:...........
عبدالرحمن:عبوووره,ردي علي,ليه تردين على رقم ماتعرفينه؟
عبيرسكتت هي تعرف رقمه بس ماقالت فضلت تسكت:...............
عبدالرحمن:عبوووره,أكلمك أنا,ليه تحقريني.
عبير بصوت نااعم,وبعفويه:ماعاش من يحقرك يالـ......{كانت بتقول يالغالي}
عبدالرحمن بقمت فرحته:عبيـــر وربــــي أحبـك,أحبــــــك
عبير ماتحملت كل هالكلام الحلو علطول سكرت الخط وضمت الجوال:
عبد الرحمن مايدري وش يسوي الظاهر انهبل,باس الجوال :فديييت صوتك.
((((((
,
.
,

.
,

بيت هادي(بوعادل)
ام عادل تصارخ على بوعادل:انت ليه توافق على هذا
بوعادل بهدوء:انا ما بيدي شيء اللي وافق بنتك,والرجال كفو,ويستاهل
ام عادل بعصبيه:بنتك مثلك, وهذا ما يستاهل بنتي,وماراح يتزوجها
بوعادل ثار عليها:مو بكيفك عبد الرحمن بيتزوج عبير غصبن عنك,زين والملكه نهاية الأسبوع, والزواج بنهاية الإجازه ويمكن أقدمه عناد فيك
{راح لغرفته وتركها معصبه وراه}
ام عادل من دون نفس: مالت عليك انت وعيالك, عيال الفقر,
(((((
.
,
.
,
.

البيت الكبير:
الجد وفيصل جالسين بالمجلس الخارجي,ويسولفون وفيصل يعلم جده بأخبار المؤسسه::::
الجد بنبره جااده: شوف يافيصل,ترى بنت عمك جالها خطاب.
فيصل تذكر كلام فاطمه علطول اللي ذيك الليله وأن أسيل راح توافق علطول على أي واحد,وعصب:لا ياجدي انا ماني موافق عليهم,
الجد:ههههه وأنت خلاص قلت رايك ومحد طلب منك راي,بعدين شلون تقول لا وانت ماعرفت الخاطب
فيصل أنحرج حس أنه تسرع:طيب من هو هالخاطب؟أعرفه,هو من الجماعه وإلا من هو؟..
الجد يبي يصيده:ههه شفيك نار شابه, لايكون انك تبيها وإلا شيء
فيصل تلعثم وتفاجأ من كلام جده رد من دون تفكير:هاااهـ لا أنا مابيها ولا شيء بس.... بس أسأل كذا.
الجد ببتسامة ماكره: أهااه بس تسأل,أشوى,يعني انت متأكد ماتبيها
فيصل صد بوجهه عن جده عشان مايشوفه:لالا ..مابيها.
الجد:خلاص مدام ماتبيها ترى بكره بيجي الخاطب العصر لاتنسى تستقبلهم زين,شايب وولده,جايين من الديره ,قلطهم هنا ونادني طيب وانا ابوك.
فيصل وهو ضاغط على أعصابه: أبشررر ياجدي ,لهم أحسسن أستقبال,
{ضرب جرس الباب,فتح السواق}
السايق دخل عليهم ومعه بطاقات دعوه:سير هازا يجي مع نفر
فيصل تذكر زواج صديقة أسيل: أهااهـ هااته أشوف,
{شاف الكروت ,كل واحد عليه أسم,فاطمه سليمان,أسيل سلمان,مزنه محمد}ياحليلها كل وحده كرت خاص بأسمها,
الجد:وش ذا يافيصل؟
فيصل:هذا ياجدي وحده من صديقات أسيل بلندن بتعرس, وأرسلت لها بطاقة دعوه.
الجد:طيب بتخليها تروح؟
فيصل بدون تردد: أكيــييــد
الجد يبي يستفزه: أكيـــيــــيــــــد!! هااهـ شمعنى,
فيصل حس بحركة جده:,إيه عشان صديقتها, وأكيد ودها تحضر زواجها, مثلك عارف,
الجد:هههه إي والله مثلي عارفك, ماتحب أختك فاطمه تروح زواجات إلا الأقارب
فيصل حس انه وقع فالفخ,حاول يطلع منه بأي وسيله: إيه بس هذي مو أختي هذي بنت عمي ,
الجد:بس أنت لك كلام عليها ورايك هو اللي يمشيء انت ولي امرها اللحين
فيصل:بسم الله عليك ياجدي الله يخليك على روسنا.
الجد:طيب طيب,روح عطها البطاقات وبلغها موافقتك,يا ولد عمها,هههه
فيصل انحرج وقام:لا بروح أعطيها لفاطمه وهي تعطيها إياها,
{راح فيصل}
الجد بنص عين: (الله اكبر اللي يسمع رفضك لها,مايصدق انك بغيت تاكلها بعيونك ذيك الليله,وانت تكلمها,أدري انك فيك كبروعنيد تربيتي,بس عنادك هو اللي راح يوديك بداهيه)الله يصلحك ويهديك يافيصل.
,,,,,
,

فاطمه بإستهبال:كللللللللللووووش دعوه لعرس ونااااااسه,أسيييـ...يوه صح نسيت
فيصل:وش نسيتي؟
فاطمه:هههه نسيت ان أسيل تغطت منك هههه
فيصل بقهر:ههه لاااه
فاطمه:أحسن حرررره هههههههه
فيصل يسوي ثقيل:ههه,الحمدلله ,, ,حره على وش الله يشفيك
فاطمه ترفع يديها:أميييين ههههههه
فيصل:هيه أنتي شاربه شيء.
فاطمه تبي ترفع ضغطه: إيه شاربه بيبسي مع أسيل قبل شوي ههههههه
فيصل ماتحمل مصاختها وطلع وهو يتمتم :الله يشفيها
فاطمه راحت فوق تركض:أسيييييييييييل,, عمممممممممممممه
أسيل طلعت عند باب غرفتها وحاطه يدها على قلبها من الصراخ:فطوووم وش فيك
فاطمه وهي تأشر على بطاقات الدعوه:أبد وحده فرحانه انها معزومه على عرس ههههههههه
أسيل أخذت نفس: ياربي والله علبالي صارت كارثه,هاتي أشوف من عطاكياها؟
فاطمه ببتسامه: ماراح تصدقين مين,فيصل جاني وسلمني إياها,لا وقالي,شوفي عطيها أسيل وقوليلها, بكيفها إذا تبي تروح الزواج او لا كله براحتها,عشان كذا انا منهبله منه,
أسيل ببتسامه,تذكرت شكله ذيك الليله عالدرج كانت نظراته دافيه,,وتصرفاته على غير العاده.:أهااه,بكيفي قلتي,طيب
فاطمه: أنتي شفتي, بس ماقلتيلي, بتروحين للزواج,
أسيل دخلت لغرفتها وهي مبسووطه: أكيــــد مايبيلها كلام,منال هذي أعز صديقاتي
فاطمه ببراءه: أثاري عندك صديقات سعوديات؟
أسيل:شرايك,وعندي من كل الجنسيات
فاطمه بعباطه:حتى هنديات
أسيل أخذت قلم الروج من على التسريحه ورمته عليها وهي تضحك: فطوووووووم
فاطمه:هههههههه شفيك انتي وفيصل ماتحملون خفت دمي
أسيل شدت شعرها:يافطوم ياحبيبتي أحياناً خفت دمك,تتحول إلى مغص وألم بالراس
فاطمه تمد بوزها:أهئ أهئ أهئ, يعني انا اسبب لكم المرض
أسيل فاض بها الكيل:لاااا مستحيييل, Ican not,,,,what is this?
فاطمه فتحت فمها على الأخر:بسسس بسسس كفايه دعاوي,أنتي شفتيني ماعرف انجليزي قمتي تدعين علي فيه,عشان مفهم
أسيل هنا ماعاد تتحمل مصاخة فاطمه طلعتها وسكرت الباب:أطلعي قبل لاأرتكب فيك جريمه
{طلعتها وسكرت الباب}
فاطمه من ورى الباب تسوي مثل البزران: معليييه ياأسيل والله لأقول لفيصل خله يعطيك كم كف ويقطع منك كم شعره,
أسيل متكيه عالباب وتسمعها,وتضحك على استهبالها: مجنوونه
(((((
,
.
,
.
,
.
,
.
,
اليوم الثاني:
العصر:
فاطمه وأسيل يستعدون يطلعون للسوق:
فيصل راجع من الدوام,قرب للبيت لقى أثنين شايب وولده,عند بابهم ومن سيارتهم وااضح انهم مو من الحاره وشكلهم من الديره,تذكر كلام جده, عن الخطاب امس,لمع الشر بعينه: أهااهـ,هذا الأجرب مع وجهه يبي ياخذ أسيل, معليه انا أوريه قدره هالحين,والله لأخليه يتفل العافيه, وقف السياره ونزل مستعجل, وراح لهم كانو يبون ينزلون من سياراتهم,وهو رافع عن كمومه}خير أخوي,بغيت شيء؟!.
الشاب أستغرب من عصبية فيصل: إيه بغيتـ...
فيصل ماخلاه يكمل مثل عادته دااايم عصبي,لكمه على وجهه وكفخه:ولك عين تقولها بعد وقدامي ,
{وطاح فيه طق سنه بدقيقه}
ابو الولد:هييه ياولدي وش السالفه, ابعد عن الولد كسرته
فيصل ما اهتم لكلام الشايب: لا تفزع له هالرخمه بعد مايقدر يدافع عن نفسه.
السايق دخل يعلم الجد: وجاء يركض بعصاته,وفاطمه وأسيل كانوا طالعات وسمعوا الهوشه والتكسير.
أسيل:فطووم وش ذا.
فاطمه:ههه هذا أكيد فيصل يكسر له واحد برا تعالي نشوف ترى اخوي اشطن واحد بالحاره يومنا صغار,وللحين هههههه
أسيل تحمست وراحت تطل مع فاطمه,وشافت الطق على أصوله,أبتسمت:أووه داادي أخوك عنيف يا فاطمه.
فاطمه بفخر: إييه ياحبيبتي, أخوي ذيب موب رخمه,
أسيل ماتعرف معنى رخمه بس سكتت وجلست تراقب بصمت,خافت من قوة فيصل ورحمة ذا الضعيف اللي بين أيديه:
الجد طلع وهو معصب: فييييصل وقف.
فيصل خاف لمن سمع جده,وقف ضربه ومد يده ياخذ شماغه من عالأرض, ويحتها ويحطها على كتفه,ويحت يديه,وهو ساكت,ويخز هالشاب المسكين:.....
الجد راح للشاب وأبوه: أسفين والله ترى فيصل ولدي مايقصد,هو فاهم غلط, علباله انكم قاصدين بيتنا,
ابو الولد:حصل خير بس ولدي تكسر,وش اسوي به اللحين.
فيصل انحرج,درى انه غلطان وان هذولا موجايين على بيتهم,بس سكت:.....
الجد: إلا انتم جايين لمن
ابو الولد:جايين نبي بيت قريب منكم,الـ....تعرفونهم.
الجد:إيه نعرفهم,وهم يسكنون ورانا,يالطيب وتكفى سامحنا عالقصور
ابو الولد: ماعليه, صار خير
{قوم ولده وراحوا}
الجد يكلم الولد المكسر:أسفين ياولدي أمسحها بوجيهي.
الشاب راح مع ابوه ماعاد فيه يرد............

دخل فيصل وهو منزل راسه من الفشيله ولاطرى عليه يعتذر:.......
لحقه الجد وهو معصب: ياخي ليه ماتقولها صريح وتفك نفسك وش ذا الكبر اللي انت فيه, ياخي قول ابي أسيل وبس
فيصل أنصدم وما رد على جده دخل مسرع,حتى ما ألتفت عليه:...........
أسيل فهمت القصه والضرب اللي من شوي كان ليه,كانت مصدومه من فيصل معقوله يبيها,طيب لو كان يبيها ليه مارد على سؤال جده,أسئله كثيره دارت براسها:
فاطمه؟!:أسيل انتي فهمتي شيء
أسيل سوت مو مهتمه مشت وسحبتهامعها:تعالي نروح بس, أتركي نفسك من هالحكي الفاضي.
فاطمه سكتت وراحوا للسوق مع السايق:............
,,,
.,.,.[أيـــــام غـــريـــبــه عــلــى أرض الــحــب].,.,.
.
,
.
.
.


بيت هادي (بوعادل)::
عبير قايمه بدري وتتكشخ عند المرايه,وهي تغني:علمتني كيف أحب فيك الحيااااه,طوقتني بحب من كل الجهااات,غرقتني بشوق وإحسااااس وحنان,صرت لي المرسى وصرت طوق النجاه ,من عرفتك من زماااان وأنا أحب فيك الأمااان,,,
عاشقه دخلت وجلست تسمعها لين خلصت:الله الله وش هالرضى,وينك ياالدحمي من زمان عناا,ههههههه
عبيرببتسامه تمط فمها بدلع:هههه لاتقولين الدحمي,هذي محد يقولها غيري أوكيه
عاشقه فتحت عيونها عالأخر:هههه عشنا وشفنا حركاات والله,
عبير:هههههه
عاشقه غبطت أختها لأنها راح تتزوج أللي تحبه ويحبها:مبروك ياعبوره أأألف مبروك الله يوفقك أمين
عبير:الله يبارك فيك وعقبالك يالغاليه,وعن قرييب
عاشقه تسحب نفس:ماااظن,
دخلت أم عادل وهي عاقده حواجبها,زعلانه على عبير عشانها بتتزوج عبدالرحمن غصب عنها وهو على قولتها مو قد المقام:,عاشقه,تعالي ابيك
عبيرتبي تطلب طلب:يمه ممـ.....
ام عادل تقاطعها:بسس ولاكلمه انتي مالك معي كلام, يله ياعاشقه قدامي ابيك {وطلعت بسرعه,}
عاشقه تطالع بعبير:معليه أمسحيها بوجهي,راح ترضى بالأخير صدقيني
{طلعت تلحق أمها}
عبير قامت وسكرت الباب,وهي ,مقهوره من حركة امها معها:الله يسامحك يمه..
(((
.
.
,
.
.
,
.
,
بعد كم يوم..

البيت الكبير:
عيال الشايب كلهم مجتمعين بالبيت الكبير,هادي وعبدالله,ومعهم عادل وناصر ومحمد,:::::
بومحمد:فيصل وأنا بوك وين جدك,لنا ساعه من جينا وهو مابين وش عنده؟
فيصل مايدري وش السالفه:والله علمي علمك بس هو دقايق وجاي.
بوعادل:شوف يافيصل إن كانه تعبان بندخل عنده بغرفته.
دخل الجد أخيراً:مايحتاج تجوني الغرفه هذاني جيتكم,السلام عليكم.
الكل:وعليكم السلام,
{سلموا عليه كلهم وجلسوا ساكتين ينتظرونه يتكلم, وبعد عشر دقايق سكوت نطق}
الشايب:شوفوا ياعيالي اليوم جمعتكم لشيء مهم,
بومحمد:سم يبه.
الشايب يكمل كلامه: أنتم تدرون باللي صار على بنت أخوكم سلمان,بعد ماتوفى ابوها الله يرحمه.
الكل: إيه يبه.
فيصل خاف لا يفاتحهم باللي جاي يخطب أسيل وياخذ رايهم فيه: (الله يستر)
الشايب:المهم,وتدرون باللي سواه فيصل لعمه وبنته
بو محمد وبوعادل:كفو الله فيصل
فيصل انحرج:...
الشايب:بس اليوم انا جمعتكم وأبي أقولكم, أني قررت أزوج أسيل..
فيصل بغى يتهور ويرفض,بس فضل السكوت هالمره وعدم التهور كالعاده.
بومحمد:طيب يبه من هاللي طلبها,نعرفه وشنهو من رجال
الشايب:واحد تعرفونه زييين, وأنا أظن أنه كفو,بس أنا حبيت أحط عندكم علم
بوعادل:ههه بس يبه علمك ناقص انت ماقلتلنا أسم الخاطب ولا شيء عنه.
الشايب يأشر بيده:هـذا هـو
الكل يناظر فيصل:فيــــــصل
فيصل ميت أحرااج وخجل,سكت ولا قدر يقول شيء انربط لسانه:............
بومحمد:والله وكفو,عالبركه يافيصل
بوعادل:عالبركه يافيصل
فيصل ماقدر يرد سكت وهو منصدم ماتوقعها من جده:...........
عادل وناصر:مبروك فيصل.
الجد يراقب ملامح وجه فيصل المحرج وما يتفسر: لا تخاف يافيصل البنت موافقه بس بشرط واحد, أن الزواج يكون بعد سنه كامله,وانا تأخرت عليكم أقنعها تغيره بس هي مصره,على هالشيء,
{رن الجرس}
الجد:فيصل قوم أفتح الباب هذا جارنا بوسالم ومعه المأذون
فيصل يحس أنه للحين في حلم طويييل وحلوو, ومو قادر يصحى منه:سم جدي. {راح يدخل المأذون,}
المأذون كتب العقد وخلص : يا أخوان لازم توقيع الزوجه,لو سمحتم أحد ياخذ هالدفتر ويخليها توقع بالموافقه.
الجد يغمز لفيصل:فيصل قوم ووده أنت
فيصل بنظرات!!:إن شاء الله جدي أخذ الكتاب الكبير ودخل فيه,
,,,,,

العمه مزنه واقفه ومستاانسه:هااه خلصتوا ياولدي,
فيصل يعنني ثقيل: إيه بس باقي توقيعها.......... {لاحظواماقال أسيل}
مزنه:ووشفيك تقولها كذا, ليه منت فرحان زي الناس
فيصل بدون نفس: أخلصي ياعمه وناديها توقع.
جت فاطمه وهي ترمش بعيونها بسرعه,وتمط فمها:مبروووك يا احلى فثووول ههه
مزنه جت ومعها أسيل تتسحب كنها مغصووبه:هذي العروسه جت.
فيصل ماطالع فيها,وبلهجه جافه: تعالي وقعي هنا
أسيل تخزه من دخلت وتلف خصله من شعرها حول أصبعها السبابه,كانت مسويه تصفيفة شعر غجريه طالعه جناان,قربت منه بشكل كبييربحركات دلع وتغنج:
مزنه غمزة لفاطمه تطلع,بس مافهمت راحت وسحبتها لبرى:.............
أسيل بأسلوب دلع وتغنج تقرب لعنده بحركه جريئه,وبصوت نااعم:الظااهر لي أسم,صح فيصل
فيصل تعجبه كل حركاتها بس يكاابر:طيب يا أسيل وقعي هنا إذا موافقه علي,
أسيل تبي ترفع ضغطه شوي وتزيد دلعها: طيب أوقع بيدي مثلاً,مافيه قلم,وإلا كييف؟!,
فيصل ذاب منها مد القلم:لافيه قلم,هذا هو
أسيل مدت يدها ومسكت كفه كلها متعمده,وسحبتها لين أخذت القلم,بحركه نااعمه: وين أوقع؟
فيصل أبهرته بحركاتها:هنا جنب أسمك.
أسيل بحركه مثل الأطفال تأشر بأصبعها:مممم, إذا وقعت هنا أصير زوجتك,, صح فيصل؟
فيصل يسوي زيها: إيييه تصيرين زوجتي.
أسيل بأسلوب الأطفال:أهااهـ هذا عالورق بس,صح فيصل؟
فيصل مافهم عليها:وش قصدك؟
أسيل بأسلوب جاد ممزوج بدلع:لا أنت فاهم قصدي كويس,مستحيل نكون أزواج وحنا كذا,
فيصل:ليش وش فينا كذا؟؟!
أسيل والقلم بيدها:شوف فيصل خلنا واقعيين شوي أنت ماتحبني وأنا بعد ما أحبك وأللي يعرفونه الناس, أن الزواج لازم يكون مبني على التفاهم وأنا وياك كلنا تناقض,أوكيه,
فيصل انقهر من كلامها: طيب ليه توافقين,وش جبرك.
أسيل:بصراحه جدي,جلس يطلبني من فتره,بس كنت أفكر ومع إلحااحه وحبي له وافقت, لأني بصراحه مقدر على زعله,عشان كذا طلبت تكون ملكتنا عالضيق وبدون لمه وإزعاج ماله داعي,بسس
فيصل عصب:طيب وليه تقولين الزواج بعد سنه
أسيل:كذا من راسي. بكييييفي, أصلاً ماراح يصير شيء من هالخرابيط مجرد رسميات,لعلاقتي فيك,ولا تفكر أبد بأكثر من كذا أوكيه...
فيصل يناظرها بصدمه وساكت:....
أسيل ببتسامه دل عتبي تقهره:مممم قلت اوقع هنا صح
{وقعت وخلصت,وعطته القلم} انت للحين واقف روح بشر جدي بأني ما خيبت امله
{وطلعت مثل ماجت}
فيصل على أعصابه وده يلحقها ويكسر راسها,بس الرجال وراه ينتظرونه:شغلك بعدين يا أسيل,هين.بتندمين على هالكلمتين اللي قلتيهم وأنا أللي بربيك..
{طلع عليهم,وهو يغلي حس أنه أنهان وأن أسيل مغصوبه عليه وهالشيء أبد مايبيه,وبدأراسه يجيب من الأفكار ويودي}
,,,,,,,

مجلس الرجال التهاني والتبريكات تنهال على فيصل من أعمامه,وعيال اعمامه,
طلعوا كلهم وجلس الجد وفيصل لحالهم:
الجد ببتسامه ماكره:مبروك يافيصل, مبروك عليك أسيل
فيصل معصب حده:جدي انت ليه تحرجني قدام اعمامي,وتزوجني بدون علمي؟
الجد:هههههه يعني مو مرضيك
فيصل مارد عليه طلع وهو معصب:........................
الجد:ههههههه,يعنني ماتبي العروس,والله انك تبيها من زمان, الله يهديك بس.
(((((

.,.,.[أيــــــــــام غـــريــبــــه عـــلــى أرض الــحــب].,.,.
,
.
,
,
.أنتشر الخبر طبعاً
.


مها عالتليفون: الووه
عاشقه:هلا مهااوي ويينك يالقااطعه
مها: انتي خابره الظروف,كيفك انتي
عاشقه ببتسامه:تماام والله بس انتي بشري عن علومك,ماتدرين هاجر ليه ماترد على جوالها؟
مها بحماس:خليك من هاجر اللحين شكلك مادريتي,
عاشقه بحماس: بإيش,وش صار
مها بحماس:أسمعي آخر خبر, فيصل ولد عمك ملك على أسيل بنت عمك,قبل شوي
عاشقه ماتدري هي بكابوس وإلا بحقيقه دار راسها,160لفه:كيييييييف؟!!!
مها:انتي ماتسمعين, أقولك,فيصل تزوج أسيل,اليوم
عاشقه قفلت السماعه علطول بوجه مها,بدون ماتحس,وتذكرتها ورجعت تدق عليها وتعذر منها: ألووه مها أسفه,الجهاز طاح مني وانفصل السلك معليش,سامحيني
مها:لا معليه صار خير,يله اللحين باي أشوفك بملكت اختك بكره باااي
عاشقه والدمعه بعينها ومو راضيه تنزل:باي مها..
عاشقه صرخت,وطاحت على سريرها تبكي:لاااااا,,حرااام والللله حراام
{ودخلت حالة بكاء هستيريه,لييين نامت على شكلها}
(((((
,
.
,
.
,
.
,
.
البيت الكبير:::::::::::بالليل:::::
بغرفتها أسيل وتكلم منال صديقتها:إيه منوله راح أحضر زواجك
منال بالجوال:صدق أسيل,,واااو,أخيراً وافق,هالوحش ولد عمك,
أسيل:ههههههه أسكتي على طاريه انا اليوم ملكت
منال:اففف ملكتي,ولا قلتيلي ,من هذا سعيد الحظ
أسيل:هههههه ماراح تصدقين
منال:مممم مين أيمن.
أسيل تتخيل شكل أيمن وتتخيل شكل فيصل,الأحلى فيصل:يعععع أيمن الله يقرفك ياشيخه, هذا مو حق زواج
منال:هههههه أجل ليه تمشين معه,
أسيل كذا مزاااج تضييع وقت فشت خلق اللي تسمينه,بس ماعرفتي مين زو...قصدي اللي ملك علي
منال بيأس:لا عجزت قولي مين؟
أسيل:ياستي ولد عمي فيصل... تراااا,,,شرايك مو مفاجأه
منال بدهشه:فيييييصل ماغيييره,ولد عمك اللي ....
أسيل تقاطعها:هههههه أيوه ماغيره أللي...ههههههههه
منال:ياسبحاان الله,شفتي القط ماله عن خناقه هههههههه
أسيل:هههههه الله يسامحك اللحين أنا بسه, عالعموم,إذا تقابلنا علمتك كل شيء لأني متزوجه عالورق بس,يعني ملكه بدون زواج,لأجل غير مسمى,ههههههه
منال:والله انك غريييبه انتي وولد عمك هذا,هههههههه
فيصل رجع متأخر وسمع ضحك أسيل بس سمع وش قالت حب يتطفل كالعاده شكاك,قرب لعند بابها,ويسمع مين تكلم:.........
أسيل: أهااه طيب ماقلتيلي وين راح تقضوا الهوني مونث
منال:نصه بباريس ونصه بلندن .
أسيل جاها اللحنين:ياحظظك بتروحين لندن,ياني مشتاقه لها وربي أحس بمووت,
منال:وليه ماتروحين
أسيل: خلي غيرك يقول غير هالكلام, أنتي ناسيه اني تحت الإقامه الجبريه هنا,لا وجوازي ماخذينه مني,اففف, ابي لندن ابي ازور كل شارع مشيت فيه انا وماما ودادي, ابي أزور حينا اللي كنا ساكنين فيه,مشتاقه لكل شيء هناك,هناك كانت كل حياتي,وذكرياتي الحلوه,
{غصتها العبره}
فيصل رحمها شوي بس رجع وعصب: (معليه تروحين لندن بالأحلااااام)
{راح لغرفته بعد ما تأكد أنها تكلم منال صديقتها,وماهي تكلم شباب}
أسيل سكرت الخط بعد ماثارت عليها الذكريات ولندن وامها وابوها, وهي لمن كانت صغيره, وتلعب بالثلج مع ابوها,وأمها تطالعهم وتضحك ,كانوا بقمة سعادتهم, بس القدر فرقهم,جلست تبكي وهي تطالع جدران الغرفه حولها,تحسها سجنها الأبدي,ضمت المخده لصدرها بقوه ونامت وهي ترتجف بردانه بعز تموز,
((((((((
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
.
,
.

يوم ملكة عبير::
العايله كلها مجتمعه ببيت بوعادل,والجيران حاظرين:
عبير جالسه وفرحانه بس بخاطرها شيء من أمها,أللي عابسه من بدت الحفله:
ام عبد الرحمن:كللللللللللللللللل� �لللووووووووووووش,مبروك ياعبير مبروك ياأم عادل
ام عادل بدون نفس:الله يبارك فيك,,(مااااالت عليك انتي وولدك)
عاشقه واقفه وتبلع العبره,ومو راضيه تطلع:
فاطمه:عااشقه شبلاك لونك مخطوف كذا, وراك عيونك حمر
عاشقه طاحت دمعتهاغصب:لا أبداً بس فرحانه لعبير أختي,
فاطمه صدقتها: إييه يابنت الحلال افرحي بدون ماتبكين,
عاشقه زاد بكاها,وضمت فاطمه,وهي تشهق
فاطمه حست بعبرة عاشقه من شهيقها: عاااشقه بسم الله عليك,ترى أختك تزوجت ما ماتت,وإلا هاجرت,أسكتي وإلا ببكي اللحين,
أسيل جات تدور فاطمه,ولقت عاشقه تبكي وفاطمه تسكتها,رحمت عاشقه كان شكلها مؤثر: (يالله كل هذا عشان أختها بتتملك,حظها عبير بأخت زي عاشقه ,حسرتي إاللي محد بكي على فراقي بملكتي)
{قررت تشارك فاطمه وتهديها} عاااشقه,صدقيني أني أحسد عبير على حبكم وأخوتكم الحلوه,الله يهنيكم ويخليكم لبعض, أنا متأكده أن عبير فخوره فيك ياعاشقه,لاتبكين.
عاشقه ماقدرت تلف وتطالع أسيل حست انها رغم كلامها الحلو,مثل ملك الموت أللي قتل حلمها بفيصل,كملت وزادت بكى:.............
راحت أسيل وجلست جنب عمتها مزنه مع الحريم,حطت رجل على رجل والفستان لونه تركواز لتحت الركبه:......
مزنه افتشلت من نظرات الحريم الناقده على أسيل,بس سكتت,ماتقدر تسوي شيء:.
ام عادل تكلم ام محمد:هذا فيصل شلون تزوج هاللي ماتستحي؟
ام محمد:ام عادل عن هالحركات مابي اعيد اللي قلته,,,{رفعت صوتها}مبروك ياأسيل عالملكه,الله يوفقك مع فيصل
أسيل بدون نفس:الله يبارك فيك,عقبال لبقية أولادك
ام محمدببتسامه:مشكوره يالغاليه
ام عادل من طرف خشمها:مبروك يا أسيل عالملكه عقبال العرس ان شاء الله
أسيل ما اعجبتهانظرات ام عادل:ثينكيو ام عادل
ام عادل مافهمت عليها:الله يسلمك( شبلاها لوت كلامها,هالمايعه)
مها ببتسامه عريــضه جايه من بعيد:أأألف مبروووك يا أسيــل عالزواج,بعد الملكه تراها زواج لا يغرك الحفله والطقطقه تراها شكليات هههههه
أسيل تحب مها مثل فاطمه:ههههه الله يبارك فييك ياحلوه عقبالك
ام عادل: (صدق بناات مايستحون)
جات عاشقه ومعها فاطمه بعد ماهدت عاشقه من البكى:
أم عادل: أخيراً خلصت دموعك,
فاطمه بصوت منخفض ام عادل سكتت لأنها تحترم فاطمه:ام عادل الله يخليك خليها براحتها.
فاطمه جلست وجنبها عاشقه:هااه عبير ماجت من عند عبدالرحمن
مها ببتسامه:لا للحين.
أسيل: مالها5دقايق تو الناس ههههههه
فاطمه:عاااشقه ترى بنت اولاد عمك أسيل وفيصل ملكوا,باركيلها,
أسيل تنتظر رد عاشقه,لأنها تحس ان عاشقه ماتحبها:.........
عاشقه ماقدرت تفرد وجهها,وهي صاده عنها,ببرود:مبروك عليك........
{بس هالكلمه}
اسيل إحساسها ماخاب,وتأكدت منه بعد:الله يبارك فيك عقبالك,
عاشقه ماردت سوت نفسها ماسمعت,وقامت:.........
هنا أسيل تيقنت من شكها: (أهاااهـ الدعوه مثل ماكنت اتوقع,عاشقه تحب فيصل, وهي حاسه اني خطفته منها,عشان كذا تعاملني كذا,وماتحبني,طيب انا وش ذنبي إذا كان مايحبها,,بس يمكن يحبها,لا مايحبها لوكان يحبها كان خطبها من زمان,)
مها قطعت افكارها: أسييييل وش رايك نرقص.
أسيل:ههههه إيش نرقص,لا ما أعرف.الله يخليك بلا إحراج,
مها :ههه والله ان ترقصين,بس وش لونك شرقي وإلا إيش
أسيل وهي تمزح:مافيه موسيقى االراب.,,هههههه امزح
مها:هههههه تخيلي نشغلها هنا,فضيحه,أصلاً مانعرف نرقصها.
أسيل:هههه أنا أعلمك بس بعدين زوريني واعلمك
مها:ههه مو مشكله بس اللحين ورينا رقصك ولا تخافين برقص معك,
أسيل:ممم حطي مصري
مها: وأديها مزييكا لأسيل ححتورؤص مصري,بس تعرفين
أسيل:أفا عليك صديقتي مصريه وماخلت وحده من الشله ماعلمتها,سوتنا قروب رقاصات هههههههه
مها:هههههه يله ورينا يافيفي عبده هههههه
قامت أسيل وربطت خصرها, وبدت ترقص بس ببطئ ونعومه هي و مها ويوزعون ابتسامات:,
فاطمه تصفر: أحلى أسيل ومها,ههههه ام عادل جايبين رقاصات هههههه
ام عادل:مايحتاج هذولا رقاصات العايله (ول عليهم كنهم هاللي بالتلفزيون)
مزنه قامت وسحبت أسيل وجلستها,من عيون الحريم اللي بتاكلها:يابنت اثقلي
أسيل:عممممه ليييه كنت مبسووطه
مزنه:لعنبو بليسك الحريم بيعطونك عين, ماشفتيهم وهم يخزون تقول بحياتهم ماشافوا خير.
مها كملت رقص:::
ام عادل تناظر الساعه: (عبير طولت لها ربع ساعه مع هالدحيم هذا,مالت عليه)
,,,,
,
.
.
/

بالصاله الثانيه:
عبدالرحمن وعبير فالينها ضحك من تواجهوا,ماقالوا كلمتين على بعض:
عبدالرحمن سمع الموسيقى,صوتها عالي,حب يحرج عبير ويذكرها بذاك الموقف: عبوره قومي أرقصي,قدامي
عبير فتحت عيونها عالأخرللحين يذكره,استحت:الدحمــــي,
عبدالرحمن:ههههه ياحيااات وروح الدحمي,
عبير صارت علبة الواان من الخجل:
عبدالرحمن قرب ليين لزق فيها وحاوطها بذراعه وهمس لها:ياربـــي متى زواجنا, حنا ليه ماخليناه مع الملكه,والله شهر طويل.
عبير استحت مع قربه منها,وماقدرت تقول شيء,أكتفت بالإبتسامه:...
عبدالرحمن أعجبه خجلها مزينها,حاوطها بذراعه الثانيه وضمها بقوه: أحبـــــك عبير,وربي أحبك.
عبير حست انها حازت الدنيا كلها وكل جوائز العالم بهالكلمه,ضمته بحرااره:وأنا بعد عبدالرحمن.
انفتح الباب بدون استأذان ودخلت ام عادل وحطت يدها على راسها: عبيــــروه
عبدالرحمن فكها بسرعه ورجع مكانه ورتب نفسه,كان مرتاع من ام عادل: هلا خالتي,أم عادل
عبير انحرجت من امها شافتها تضم عبدالرحمن,سكتت:
ام عادل واقفه مثل العسكري:ماشاء الله,وش هالحركاات يا عبدالرحمن,
عبدالرحمن درى انها مهي بناويه عالخير وقف وعدل شماغه,بهدوء: وش فيك خالتي تراها زوجتي اللحين وإلا نسيتي,يعني بكيـــفي,
عبير اعجبها رد عبدالرحمن,حسسها برجوليته,بدون مايرفع صوته على امها:
ام عادل افتشلت وسكتت:..........
عبدالرحمن انحنى وباس عبير بخدها ,وهمس: راح توحشيني,ياغلاي,بااي, لاتنسين ترى بكلمك كل ساعه وعند النوم ولمن تقومين وكل وقت.
{قام ورفع صوته}يله خالتي ام عادل مع السلامه,انتبهي على عبورتي زين.
{وطلع}
ام عادل انقهرت تبي تعرف وش قال لعبير لمن باسها: ماالت عليييك قليل حياء.
عبير حاطه يدها على قلبها تتحسس نبضاته اللي كنها طبول,داخت بعد ماباسها عبدالرحمن,هاللي كل ماله يملك قلبها ومشاعرها وأحاسيسها وكل مافيها, برقته وحبه اللي مايخبيه,كل ما كلمها او واجهها او التفت لها بعينه,كان فخور بحبه لها, سرحت وامها موجوده:............
ام عادل قهرها تصرف بنتها:هيييه انتي ليه تسمحين له يتمادى معك.
عبير ببروود,قامت وقالت نفس كلام عبدالرحمن:يمممه هذا ترى زوجي يعني عااادي ,انتي ليه معصبه,,باااي.
{مشت من قدامها وهي مو بوعيها عقلها وجوارحها مع عبدالرحمن}
ام عادل عصصصصبت وصارت مثل بريق الماء المغلي,يطلع بخار:ااااااا هذولا بيذبحوني ناقصه عمر,
,

مها :من جدالليله وناسه,ليتها تنعاد,
أسيل:حتى أنا من زمان يامها ماضحكت هالشكل الله يسعد قلبك,
مها جتها فكره:ممم أقول أسيل انتي وفطوم,عندي فكره حلووه,
فاطمه وأسيل بحماس: وش هي؟؟
عاشقه جالسه معهم وتسمع وسااكته,وهم عاذرينها:..............
مها:أنا بكره رايحه عالمشغل,أبي أضبط فستان لزواج عبير,شرايكم نروح سوا
أسيل: يوووه علبالي عندك شيء جديد,أصلاً حنا بعد رايحين عالمشغل,بس نبي نطلع فساتيننا,أنا وفطوم,
فاطمه:مو مشكله,خلاص يامها انتي وعاشقه روحو معنا وفصلي عند نفس الخياطه وربي شغلها حلو,صح جديده بس راح تعجبك,
عاشقه بدون نفس : أنا مابي أروح مكان معكم,أنتو استانسوا بدوني
مهاأستغربت لهجة عاشقه بس مابينت:بس تطلعون فساتين,ماعندكم شيء ثاني
أسيل:لا أنا ناويه على نيه, بس ماراح أعلمكم,
البنات بحماس:وش هي؟
أسيل:هههه مفاجأه,بكره راح تشوفون.
{دق جوال أسيل,شافت الشاشه,$ $theTempest, أبتسمت وردت,}هلا فيصل
فيصل بصوت رجولي فخم:أسيل خلصتوا,نمشي؟
عاشقه تغلي من القهر:........
أسيل تمطمط بفمها بحركات دلع وتسمع عاشقه: إيـه,فيصـ~~ـل,خلصنا,
فاطمه!: (والله ماعاد يدق علي,فيصلوه)
فيصل أستغرب أسلوبها معه,وهي امس تقول ماتبيه: أوكيه أسيل,أطلعوا أنا برى انتظركم لا تتأخرون,باي
أسيل انتظرته لين سكر,وقالت بصوت مسموع:بـــآاي حبيــبي, {تبي تقهر عاشقه}
فاطمه بقمة تعجبها,هذا اللي تقوله حبيبي كان يصبحها ويمسيها بكف وتقطيع شعر وش جد بالموضوع,: أسيل وش قالك فيصل,
أسيل قامت وأخذت عبايتها:يقول تعب ويبي يرجع للبيت,يله فطوم بسرعه قومي, أنا رايحه أنادي عمه
مها:أسيل لاتنسين الطلعه بكره,طيييب
أسيل: أكيييد مها,يله ياجماعه باااي,
{ناظرت عاشقه}باي عاشقه وباركي, لعبير بالنيابه مره ثانيه,كان ودي اشوفها بعد ماشافت عبدالرحمن بس معليه الجايات اكثر.
عاشقه ببتسامه صفراء:مع السلامه (الله لايسلم فيك مغز ابره)
,,,,
.
,
.
,

بالسياره,أول من ركب أسيل:
أسيل تلفتت:فيصل وين داادي؟
فيصل لف عليهاويعطيها نظره وهو مبتسم وهو متكي يده عالمرتبه:أول شيء الناس لا دخلوا على ناس يسلمون,
أسيل بدلع:ممم,good evening,فيصل.
فيصل بالمرره مرووق بأصبعه لا:بالعربي,ياحلوه؟
أسيل مروقه أكثر:ههه أوكيه مساء الخير يافيصل,,هااه وين داادي
فيصل بنظره ساحره:والله لسانك باللغتين حلو,عالعموم داادي بالبيت وصلته من سااعه,يبي ينام,تعب اليوم.بس ماقلتيلي,وين عمه وفاطمه لايكون ناموا
أسيل:هههه عمه تتكلم مع وحده والقصه بينهم شكلها مره حااميه, أما فاطمه فتتكلم مع...{ماتبي تذكر أسامي البنات عنده,كذا ماتدري ليه} تتكلم مع بنات,جوى,وجايين اللحين.
فيصل ابتسم عليها لمن ماذكرت أسامي البنات,وحب يجرجرها بالكلام:هههه طيب أدري أنها تتكلم مع بنات جوى أجل شباب,بس وش أساميهم,مثلاً عاشقه وإلاعبير وإلا...
أسيل عصبت لمن ذكر عاشقه حتى قبل عبير ومها,شمعنى,وضح بصوتها:لاااهـ مايحتااج, أنت عارفهم زيين,عارف اساميهم بعد,ماخليت أحد.
فيصل درى انها غارت,بدون قصد,أبتسم خفيف:طيب ياروحي لا تعصبين
أسيل استغربت لمن قال ياروحي,بحياته ماقال كلمه حلوه لها:أصلاً من قال اني معصبه,على إييش,أنا رااايقه,وصعب اللحين أحد يعكر مزاجي اوكيه,
فيصل تعجبه عصبيتها,ومكابرتها:أهااهـ,ط� �ب,مدام .
أسيل:لاتقول مدام,أنا مو مدام لأحد,فهمت.
فيصل بروااقه,يبي يرفع ضغطها:لا يامدام فيصل,نسيتي وإلا أوريك العقد هههههه
أسيل تصطنع الرواقه:هههههه بله وإشرب مويته,اوكيه
فيصل بنفس اسلوبها:هههههه يازييين مويته,
جت مزنه وفاطمه أخييراً,وركبوا .
فيصل:تصدقون بغينا نمشي أنا وأسيل ونخليكم,لعنبوا بليسكم ربع سااعه,علبال ماتطلعون,ماتسوون مثل مرتي وتطلعون بدري...{متعمد مايقول أسيل}.
أسيل,قفلت معها,بعد ماقال مرتي,بس سكتت,تدري انه يبي ينرفزها بس:...
فاطمه بنص عين على فيصل وأسيل:والله حسبتكم سويتوها ورحتوا,تراني اتوقع منكم كل شيء,ياهالأثنين,
مزنه:اعذرني ياولدي,مسكتني وحده لي سنه ونص انا وياها ماتواجهنا,وجلست تقصلي وش صار معها.
فيصل:هههههه عاد انتي ومآسي الناس ياعمه,أكيد هليت الدموع
فاطمه:ههههه أجل وش أخرنا إلا تسكيتها,هههه
أسيل كانت مروقه بس فيصل عصبها,هم مايصلح يروقون مع بعض ولا يعصبون مع بعض,لازم كل واحد على موجه,مع انهم نفسس الطباع:فاطمه عندك بالبيت حبوب راس.
فاطمه تذكرت:لاوالله زين ذكرتيني,فيصل تكفى مر الصيدليه,خلنا ناخذ حبوب راس, انا ماحبها تفضي من البيت
فيصل يبتسم ويطالع بالمرايه العاكسه لأسيل اللي حاطه لثام: من عيوووني,
فاطمه تناظر فيصل لأنها تكلمه وهو يطالع أسيل: ( إني داريه "من عيوني" مهيب لي,الله لنا وإن شاء الله بيرزقني بذاك المملوح اللي يدلعني ويسمعني كلام حلو بالطالعه والنازله,,لالا مو عاد كل يوم تسمج,لا كل فتره,عشان ما اطفش هههه)
وقف فيصل عند الصيدليه:تبون شيء ثاني,
فاطمه:لا سلامتك,مغير حبوب راس
مزنه:جيب معك فازلين لبوي
فيصل:هههه طيب وانتي أسيل,تبين شيء.
أسيل عطته نظره وصدت وهي ترمش بكسل:نوو ثينكيوو
فيصل أعجبته النظره: oh god,Ilove this,do it agaen [يا إلهي أحب هذا أرجوك اعيدي الحركه]
أسيل ناظرته يعني أسكت ماله داعي:فيييصل.
نزل فيصل وهو يضحك:...............
فاطمه لفت على أسيل وهي مقهووره: أسيييل تكفييين قولي وش قال,وليه عصبتي.
مزنه مسويه فاهمه:أسيل وانا امك لايكون سابك بس
أسيل ضحكت غصب:هههههههههه
فاطمه:هههههه الله ياعمه الللله.تصلحين مترجمه ماشاء الله عليك ههه
فيصل علطول رجع:هييه وش تضحكون عليه,
أسيل رجعت روقت من جديد:ماالك شغل,سوق وانت سااكت
فاطمه:هههه أحسسسن,لييش تسبها قبل شوي,
فيصل يلتفت عليهم:لا والله سواق ابوكم انا.
أسيل ههههه لا سواقنا حنَاا
فاطمه:هههه أحلى يا أسيل والله تسكيييته.
فيصل:والـــــله,خلاااص, أنا أوريكم,مين هو السواق,
{دعس بانزين وأسرع سرعه جنوونيييه,وصار يلفلف بين السيارات,وسط صراخ فاطمه والعمه,أما أسيل مستمتعه تحب الأكشن,}
مزنه يدها على راسها:ياولدي هد السرعه شوي
أسيل بحماس:واااااو,فيصل,,أسرررع,� �سررع, كماان هههههه واااوو
فيصل جاه إحباط يبي يخوفها بس طلعت تحب الأكشن والمغامره: شرايك نسوي خمسات,أحسن
أسيل بحماس:كيييف؟
فيصل:ماتعرفينها,
فاطمه صرخت:لاااا لاتفحط.
أسيل هالمصطلحات غريبه عليها بس عندها حب استطلاع: إلا ورينا يافيصل امااانه,
فيصل :أستعدوووا
{لف الدريكسون بقوه,وسوى 3عقد,بسرعه,}هاااهـ شرايك أسيل
{أسيل ماردت عليه,,ألتفت عليهم ورى,فاطمه مغمى عليها,وأسيل بين الإغماء وحاطه يدها على فمها وتأشر وقف}
فيصل فهم ووقف عند أقرب رصيف:.!!!.
أسيل نزلت ورجعت كل اللي على كبدها:...
فيصل:ههههه هذي اللي عاادي عندها,والله انكم بنات صدق,
مزنه :أأأه ياراسي الله يصلحك يا فيصل,
فيصل يصفق فاطمه,اللي مغمى عليها:فااطمه فطوووم قوومي أصحي,أسيل إذاخلصتي من المويه هاتيها,أصحي هالناعمه هههههه
أسيل عورتها كبدها وعورها راسها,وبعد مارجعت ارتاحت شوي:فيصل المويه خلصت خذ العطر عندك بشنطتي,شممها إياه,
فيصل أخذ العطر وصحاهاوضحك على شكلها المرتاعه:هههههه ياخوافه
فاطمه وهي مرتاعه:يممممه,فيصل ودنا للبيت بدون سرعه الله يخليك, ترى رااسي والله انه يدور تصدقون أحسكم 10مو 3بالسياره
أسيل وفيصل يطالعون ببعض ويضحكون عليها:هههههههههههه
{ورجعوا البيت وهم ميتين ضحك على فاطمه بأسوأحالاتها مستحيل تبطل أستهبالها}
((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((انته ى الجزء التاسع))))))))))))))))
ولكن السؤال هنا هل راح تتطور هالملكه لزواج أو ماراح تتعدى هالشيء,و كيف راح تكون العلاقه بالأيام الجايه بين أسيل وفيصل, هل فيصل يحب أسيل فعلاً أم مجرد نزوه,,,أسيل هل راح تحب فيصل أو هي أصلاً تحبه وتخفي هالشيء,ووش هي المفاجآت اللي تخبيها الأيام لأسيل,,وكيف راح تقضي عاشقه ايامها الجايه,بين الهموم,اللي صنعتها هي بحبها لشخص مايدري بحبها له, وتزوج غيرها!!,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

إنتهى الجزء التاسع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-10-13, 04:43 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء العاشر...........,
البيت الكبير:ـ
أسيل نازله من غرفتهالابسه بنطلون جينز طويل هالمره وتيشرت أخضر فاتح ربع,وعبايتها بيدها,وتغني انتا مني ليارا,عالدرج علبالها البيت فاضي,وصلت الصاله تفاجأة بفيصل جالس ويتفرج بالتلفزيون,سكتت وجلست, تنتظر فاطمه:مسالخير,
فيصل لف عليها,بخفيف:مسالنور,على وين العزم ان شاء الله؟
أسيل,ماتحب أحد يحقق معها بس عشانه فيصل مضطره ترد:عالكوافير,إنشاء الله
فيصل بأسلوب محقق: أهااهـ,ليييش,
أسيل بدت تنرفز:الناس ليه يروحون الكوافير, أكيد بيقصون شعر,أو بيسوون تصفيفه جديده للشعر,او أي مصيبه بالوجه...{بدت تعصب}
فيصل بإهتمام:طيب انتي رايحه تقصين شعرك؟
أسيل تبي تخلص من تحقيقه:إيييه بقصه,عندك سؤال ثاني,,فاااطمه بسرررعه.
فيصل,مايبيهاتقص شعرها,يحب الشعر الطويل:اللـــــه حلو الشعر القصير, قصيه بوي بيطلع رووعه عليك.
أسيل:أمرررك,سيد فيصل راح تشوفه مثل ماقلت,
فاطمه نزلت مسرعه:تأخرت عليك يا أسيل.
أسيل قامت:لا ماتأخرتي ,والله حسيتك ماراح تنزلين ابداً.
فاطمه:يله يله,تأخرنا على مهاوي.
فيصل:ماشاء الله مهاوي بتروح معكم,ونااسه
أسيل ارتفع ضغطها بس سكتت,ماتبي تحسسه انها تغار:..
فاطمه:هههه متى المعرفه,مهاوي يبو الشباب.
فيصل يناظر بأسيل:من زماان,وحنا صغاار,أذكرها,كانت تجنن حلوه,صح يافاطمه
فاطمه تناظر بأسيل ماتقدر ترد على فيصل:...
أسيل مسويه مو مهتمه:إيه وتراها للحين حلوه,إذا حاب تعرف.
فيصل ببتسامه:إي والله حاب اعرف,مشكوره عالمعلومه,يمكن استفيد منها بعد سنه.
أسيل تذكرت انها قالت له طلقني بعد سنه: أوكيه مو مشكله,ولاتنسى عاشقه بعد حطها على القائمه عشان ماتغلب بعدين,.,يله فطووم مشينا.
فاطمه بينهم مثل الأطرش بالزفه تطالعهم,وماتدري بالألغاز اللي يتكلمون بها لحقت أسيل,.وهي ساااكته:...........
{طلعوا وتركوا فيصل وراهم}
فيصل بنظرات حااااده يخز أسيل وهي رايحه ويفكر شلون يكسب ودها: (هالعنيده كيف ألين راسها,,والله وأنا ولد عبدالعزيز لأروضها )
(((((((
.
.
,
.
.
.
.
.
.
/

المشغل:::
مها بإعجاب:اللــــــــه يابنات فساتينكم تاخذ العقل.
فاطمه :إختيار هالمملوحه,أسيل
مها:خلاص,أسيل انتي اللي راح تختارين الموديل والقماش,والله ذوقك رووعه
أسيل:تسلمين هذا من ذوقك بس,وأبشري باللي تبين.
مها:مشكووره ياعسل,إلا ماقلتوا لي,شكلكم معزومين على عرس اوحفله صح؟
أسيل: إيه صديقتي منال راح تتزوج بكره,ومرسله3بطاقات,
فاطمه:وعمتي ماتبي تروح,
أسيل:شرايك يامها تروحين معانا,هااه شقلتي؟
مها:مممم والله مدري على هوى ماتسمح امي
أسيل:ماعليك أنا راح أتصل فيها وأطلبها,وإن شااء الله راح توافق,أم محمد عسل وماراح تردلي طلب,انا متأكده.
مها فرحت وضمت أسيل :مشكووره يا أحلى بنت عم بالدنيا.
أسيل تفاجأت من مها لمن ضمتها,من زمااان محد ضمها بعد مامات ابوها,حست ودها تبكي,بس تمالكت نفسها شوي:مهاوي عاادي ترى,حسستيني مقدمه لك معروف كبير.
مها:هذا اكبر معروف أنا طفشاانه ومن زماااان ماحضرت زواجات,
فاطمه:يله بس عن الأفلام العربي القديمه,بسرررعه,يا أسيل وش هي المفاجأه اللي تقولين عنها,
أسيل فكرت شوي:الظاهر راح أغير بالمفاجأه شيء قليييل,
مها:راح تقصين شعرك صح.
فاطمه:لا يادافع البلا, إلا القص
أسيل:لا راح أقص وبوي بعد, مثل مايبي فيصل
فاطمه بإستغراب,فيصل مايحب البنت شعرها قصير كان دايما يهاوش فاطمه عشان ماتقصه:فيييصل, غريييييبه.
أسيل:وليش غريبه
فاطمه:هاااه ولا شيء بس أنا كذا مستغربه ههههه (معقوله ,ماصدق ان فيصل قالها قصي شعرك, أصلاً يقرفه الشعر القصير عالبنت هوقالي هالشيء,يله كل شيء جاايز, وفيصل هذا كل يوم له مفاجأه يفجرها بالبيت)
مها: هيييه فاااطمه وين رحتي
فاطمه:هههه أفكر أقص شعري وإلا أصبغه بس
(((((
.
,
.
.
,
.
.

,
,/
,/

بيت هادي(بوعادل):::
عبير جالسه تكلم عبدالرحمن من سااعه,وماملت:حبيبي عبدالرحمن ماعندك شغل
عبدالرحمن:أفاا مليتي مني عبووره
عبير:لاوالله موقصدي,بس حنا لنا اكثر من ساعه أخاف أكون عطلتك عن شغلك.
عبدالرحمن:لا ماعندي شغل لاتخافين على زوجك,
عبير:ههههههههه
عبدالرحمن:وش فيك تضحكين,عبير
عبير:ههههه منك يوم تقول زوجك,أنا مو مصدقه اني تزوجتك دحوم
عبدالرحمن:وليش بالله,مانتي مصدقه.
عبير: نسيت يومك تضربني كل ماطلعت بالشارع,وتعايرني يالدلوعه والبكايه,
عبدالرحمن:ههههههه انتي مانسيتي للحين
عبير:لا مانسيت, أحد يضربني وانسااه,
عبدالرحمن:ياااقلبي,مايضربك إلا اللي يحبك,بعدين انا كنت أغار عليك مابيك تطلعين ويشوفونك عيال الحاره,
عبير:هههه لا والله بذمتك..
عبدالرحمن:طيب قوليلي تذكرين أحد ضربك غيري.؟
عبير تتذكر:مممم لا, انت الوحيد اللي ضربني حتى أخواني ماكانوا يضربوني يالدب.
عبدالرحمن:هذا أكبر دليل انه انا أكثر واحد يحبك, لأني كنت أغار عليك,وللحين.
عبير:تغاار!!
عبدالرحمن: إييه ياقلبي,الغيره ماتجي إلا من اللي يحب وبسسس,صدقيني
عبير:مصدقتك ياااروحـــي.
{دخلت عاشقه شافت عبير للحين تكلم عبدالرحمن,(أااهـ,الله يهنيك,ياعبير حصلتي على حبك,حسرتي انا على حبي الضاايع)طلعت وسكرت الباب....
((((((((
.
,
./.
.
.
.
,
.
/

البيت الكبير:::
الليـــــــل::::
مزنه دخلت على ابوها الغرفه:يبه أنت ناايم,
الشايب:لا وانا بوك بس بنام سكري الباب,وقبل لاتسكرينه طفي هاللمبه اللي عورتني بعيوني عند الباب.
مزنه:تااامر أمر.....
{طفت النوروسكرت الباب }
أسيل نزلت وراحت لفاطمه بالصاله تتطالع بالتلفزيون وجلست:فطوم,عمه نامت
مزنه دخلت:اناهنا بس بروح انام تمسوا على خير
{راحت نتام}
الكل:وانتي من هله...
أسيل:فااااطمه,,غيري المحطه االله يقرفك,,كل يوم فيلم هندي ماتملين,حطي اكشن ضرب رفس,تكسيير,هوااش
فاطمه تناظرها بإستغراب:هييه أللي يشوفك بنعومتك ورقتك مايقول تحب أكشن, هييه تراك بنت,بعدين أنا ما أحب العنف,أنتوا يالخواجات تحبون العنف,
أسيل مسويه غره قصيره لين حواجبها وشعرها مخليته على طوله لين أخر ظهرها قطعه وحده,وصابغه خصل شقراء وثلجيه وبنيه مع سواد شعرها الحالك طالعه جناان,يأست من فاطمه وراحت تسوي لها شيء تشربه بالمطبخ:فطوم انا رايحه للمطبخ اسويلك معي شيء؟
فاطمه وعينها عالفيلم: جيبي لي خيار,خياراتي خلصوا
أسيل ب!:الحمدلله ماقلتي فشار,خياار! أمرك عجيب,ههههه أوكيه مو مشكله راح اجيب لك خيار,.............
{راحت للمطبخ وبدت تسويلها كافي,وهي تغني بتمون لأليسا, بصوت منخفض,مايسمعه إلا اللي يقرب لعندها,. كانت تحرك الكوب بالملعقه,ومعطيه ظهرها للباب,,,حست بأحد دخل المطبخ,بس غريبه ليه ماتكلم, سكتت وكملت شغلها,,لفت تبي تاخذ خيار لفاطمه شافت فيصل قدامها,ارتعبت: ياااي,خوفتني,انت ليه تتسحب مثل الحراميه.
فيصل حط عينه بعينها,وبصوت فيه بحه: أبي أسرق منك نظره,لحالي..
أسيل حاولت تبعد عينها:لو سمحت ابعد عني ابي اطلع,وبلا هالكلام الفاضي,
فيصل قرب لها أكثر:,الله يسامحك شوقي لك كلام فاضي,
{شاف شعرها}وااو شعرك يجنن,الحمدلله ماقصيتي بوي كذا تطيرين العقل.
{هو متعمد يدري انها ماتمشي إلا باعكس لأنها أكبر عنيده بالعالم}
أسيل ابعدت على ورى بس وراها الدولاب وقفت,خافت من نظراته وجمدت اطرافها:فيصل, ابعد عني احسن لك,وبلاش هالحركات,لاتمثل علي الحب.
فيصل قررب لين قرب يلصق فيها,مع طولها تصير قصييره جنب فيصل:أنا ما أمثل ولا أعرف التمثيل أصلاً,ومصيرك تعرفين الحقيقه,زين.
أسيل ماقدرت ترد,هو قريييب منها مرره,صدت بوجهها عنه,وحاولت تبعده بلطف عنها:
فيصل حس انها خلاص تضايقت منه ولازم يبعد, كفايه انها ماصارخت: أوكيه أنا راح اطلع وأريحك,بس فكري بكلامي زين, أوكيه,قلبي.{تجرء وطبع بوسه على خدها وطلع يركض اول مرره بحياته يسويها ويبوس بنت,حس انه,ضغط على نفسه وااجد عشان يسوي هالحركه,}
أسيل وقفت متسمره مكانها,وكلها ذهول من فيصل, إللي فجأه صاررقيق,وحبيب, ورومانسي,وهذي الخصله اللي ابد ما توقعتها فيه: (معقوووله فيصل!!)..
دخلت فاطمه مستعجله:أسيييل وين الخيار؟
أسيل سرحااانه:.............
فاطمه فتحت الثلاجه وطلعت خيار وغسلته:هيييه بنت اكلمك,وين رحتي,وراك تأخرتي,تعالي الفيلم الهندي ماراح اكمله راح احط مثل ماقلتي ام بي سي اكشن يله استانسي.
أسيل للحين مو معها:لا فاطمه انا رايحه انام,,,تصبحين على خير
{طلعت وخلتها}
فاطمه!:غريبه بالعاده ماتنام هالحزه,شفيها تغيرت قبل شوي شحلاتها,يله اروح انام بعد أنا,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
أسيل بغرفتها وعلى السرير,تفكر بكلام فيصل,كان كله حلوويدخل القلب,نظراته كلها حب: (غريبه يعني ما جاء بخاطره لمن قلتله مابيك,معقوله نسى رفضي الصريح له,أتوقع كل الناس تنسى إلا فيصل,بس هو اللحين يعاملني كحبيبه, أكيد نسى,أو فعلاً يحبني,لا لا ماظن,وأحسن شيء أنه ماعصب ولاتنرفز زي العاده ,سكت وخلى الأمور تمشي طبيعي,بس أنا ليه أحس فيه شيء مو طبيعي بالقصه,عندي شعور قوي بـ....,أووووه راسي عورني,أحسن لي أنام وأنسى)...
(((
.
,
.
,
.
,
.
,
(
اليوم الثاني:
الصبــــــــــاح::
الشايب :فاطمه وين أسيل وفيصل ماشوفهم عالفطور.
فاطمه:نايمين للحين,,مع أنهم رايحين ينامون قبلي,
الشايب: أنتي متأكده انهم راحوا قبلك ينامون؟
فاطمه: إييه,أفطر بس ماعليك منهم.
مزنه جابت القهوه وقعدت:صباح الخير
الكل:صبــاح النور.
,,,,,,,,,,,,,
,
,
.
,

فيصل قام من شوي وتروش ولبس ثوبه وتعطر,وأخذ الشماغ وحطه على كتفه, وأخذ العقال بيده,وبعدها طلع,وسكر الغرفه,تفاجأ بأسيل توها طالعه من غرفتها, أستغل الفرصه:صباح العسل للناس العسل.
أسيل ماكان ودها تصبح به مثل ما مست:هلا صباح الخير..
{ومشت للدرج تبي تنزل بسرعه,وتتحاشا تلتقيه لوحدهم}
فيصل لحقها ومشى جنبها علطول:شفيك يالغلا,مايسوى علينا هالدلع.
أسيل ساكته وتكمل طريقها:....
فيصل مسكها بيدها ووقفها:أسيل.
أسيل وقفت وهي على أعصابها بس ما ألتفتت:خيررر
فيصل مديده ولف وجهها عليه,لين صارت عينها بعينه:أنتي ليه كذا,أرحميني وعطيني فرصه.
أسيل بتعجب!:فرصه بإييش,اللي تتكلم عنها.؟
فيصل بترجي يمسك كفها ويضمها بكفيه: فرصه تخليني أعتذر عن كل مره غلطت فيها عليك, أبي أثبتلك حبي,بس عطيني فرصه وإذا صار وما ماتبينه قولي فيصل ماحبك,وأنا أوعدك ماتشوفين وجهي مره ثانيه,,هاهـ وش قلتي,
أسيل كأن مكبوب عليها مويه بارده,سكتت:....
فيصل:شوفي أنتي لاتردين اللحين,بكره أبي أطلع انا وياك نتمشى وأمشيك بالرياض وإذا طلعتي معي راح أعتبرك موافقه تعطيني فرصه, أوكيه ياقلبي,يله مشينا ننزل نفطر.
{سحبها بيدها اللي هو ماسكها ونزلوا سوى}
أسيل ماردت ولا كلمه نزلت وهي سااكته وهي مستغربه رقته المفاجأه:............
,,,,,,,,
,

فاطمه شافتهم نزلوا مع بعض: اللـــــــــــــه,وصلوا فيصل وأسيل, وأخيييراً قمتوا.
الشايب يخزهم بنص عين,بدا يشك فيهم: (الحمدلله اني لحقت وزوجتهم ببعض)
جلسوا فيصل وأسيل:صباح الخير
الكل:صباح النوور.
مزنه:فيصل كنك تأخرت اليوم مو بالعاده,أجل منت بمداوم بالمؤسسه اليوم
فيصل:لا كيف لازم أداوم وألا تصير الدعوه سايبه,
فاطمه بنص عين:اللحين أنتم رايحين تنامون كلكم قبلي,ورااكم تأخرتوا بالنووم شمعنى,أللي يشبعني بالنوم مايشبعكم,
فيصل:ههههه,عن الحسد بس,أصلاً أول مره أتأخر,البارحه مانمت إلا متأخر, جاني أرق, بعدين انتي من اللي يردك ماتنامين بالصباح.
فاطمه:ماحب انام الصباح,كيييفي
فيصل:خلاص بعد حنا كيييفنا ههههه
أسيل ساكته وتراقبهم وهم يتناقشون:....
فاطمه:بعد انتي أسيل جاك أرق مثل صاحبنا.
أسيل ببتسامه:تقرييباً,
الشايب:فاطمه وانا ابوك ماودك تسكتين ترى راسي أحسه بيطير من هذرتك.
فاطمه مسويه زعلانه:افااا معليه ياجدي,أنا سوالفي هذره,معليه,هين خلاص إذا ماتبوني بروح لأمي أحسن لي زوجها طيبودايما يقولي أجلسي عندنا,هو أحسن منكم.
أسيل صدقتها وتأثرت منها وقربت تبكي:ياقلبي عليك يافاطمه,خلاص والله كلنا نبيك, ماعليك وهذا جدي بس يمزح,تكفين لا تعيدين هالكلام مره ثانيه,ترى ماحب انك تزعلين.
فيصل:هههههه ماعليك منها يأسيل والله انها كذابه,دايماً تهددنا اناه تروح لأمها وماتروح, تراها مو زعلانه تكذذذب,انتي ماعرفتيها للحين
فاطمه ماتحملت انفجرت ضحك:هههههههههه ياحليلك يا أسيل,علطول تصدقين ههه
أسيل ضربتها على كتفها بخفيف,:خوفتيييني ياكذااابه.
فيصل:ههههههههههه شوي شوي كسرتيها هههههههه
الشايب:فيصل ماكنك تأخرت,قوم للمؤسسه بسرعه
فيصل : أبشرر,أنا رايح...
{حط الشماغ على راسه وبدى يضبط الشخصيه,وخلص} هااه شراايكم كشخه.
فاطمه تصفر:تهبببببببببل.
مزنه:مزيووون مايحتاج وانا امك تاخذ راينا.
فيصل ببتسامه يطالع بأسيل يبي رايها:.............
أسيل ببتسامه ناااعمه:كوووول.
فيصل ارتفعت معنوياته بعد ماردت عليه,معناته فيه امل انها راح توافق تطلع معه: يله مع السلاامه ياجماعه.
((((((
.
,
.
.
,
.
.
,
.
.
.


بيت هادي(بوعادل):
العصر,,عاشقه وناصر جالسين بالصاله وساكتين:..........
عاشقه بيدها مجلة المختلف تتصفحها:.....
ناصر كأن عنده كلام ووده يقوله بس متردد: عاااشقه
عاشقه وهي تقرأ المجله: نعممم
ناصر:عاااشقه اتركي المجله وكلميني انا جالس اكلمك.
عاشقه سكرت المجله وحطتها على جنب وتكت تسمعه: آآمر ناصر أفندي وش عندك أطربني,أنا أسمعك.
ناصر:عااااااشقه,لا تتريقين,انا عندي موضوع جد بتكلم فيه,أهتمي شوي.
عاشقه:حاااضر من عيوني,تكلم قول
ناصر بعد تردد:أ..أنـ...أنا أحب ياعاشقه.
عاشقه انفجرت ضحك وطلعت دموعهامن كثر الضحك من شكله وهو يقولها :هههههههههههههههههههههههه� �هههههه
ناصر انحرج منها:عااااشقه انتي ليه تضحكين؟
عاشقه بعد ماهدت من الضحك شوي: أسفه نصور ماقدرت أمسك نفسي شكلك يجنن وانت تقول أنا أحب هههههه,بس قول مين هذي سعيدة الحظ اللي يحبها ناصر {مسويه ماتدري انه يحب فاطمه}
ناصر نزل راسه وقالها بصوت منخفض:فاطمه بنت عمي سليمان.
عاشقه:ههههههه أأأدري...
{سكتت}
ناصر فتح عيونه عالاخر:وانتي وش دراااك,هاااهـ
عاشقه حست انها تورطت,بس مشتها:كذا واضح عليك الحب,
ناصر:هذي عرفناها بس وش درااك انها فاطمه,علميييني
عاشقه:لاحوووول,خلاص عرفت والسلام,بس قلي يالحبيب, من متى؟
ناصر أخذ نفس عمييق: من زماااان من وانا صغير, بس أنا خايف من شيء..
عاشقه بإهتمام:وش هو اللي أنت خايف منه؟
ناصر:أخاف يكون حبي من طرف واحد,ولا تدري فاطمه عني, كذا أموت,
عاشقه تذكرت حبها اللي من طرف واحد طول السنين,مع فيصل: (مو موت عذااب,وجحيم الحب من طرف واحد,أسألني عنه)
ناصر لاحظها سرحت:عاااشقه أنتي معاي؟
عاشقه:هااه إيه معاك,بس أنت وش تبي مني بالضبط؟
ناصر:أبيك تعرفين هي تبادلني نفس المشاعر,أو....
عاشقه:طيب كيف,أحسها صعبه, ماني عارفه كيف أعرفلك إذا كانت تحبك أولا.
ناصر:عاد أنتي وشطارتك أنتوا بنات وتعرفون بعض,حاولي تجسين نبضها أو أي شيء أهم شيء,ابيك تعرفين هي تحبني مثل ماحبها أولا.
عاشقه:طيب ورى ماتخطبها وتشوف أنت شاب وتعرف تصرف نفسك,
ناصر:لااا,مش قبل لا أعرف إذا تحبني أولا.
عاشقه تفكر بكلامه: طيب مو أنت تحبها ,,خلاص هذا يكفي.
ناصر:لا مايكفي,أخاف تكون تحب غيري, أو عالأقل ماتحبني أصلاً ولا تفكر فيه.
عاشقه أستوقفها كلام أخوها,أللي رغم انه يحب فاطمه,ويموت فيها,إلا إنه رافض يتزوجها إذا ماكانت تحبه ,أو تفكر فيه: والله ما أدري لكن ولا يهمك راح أحااول بس ما أوعدك بشيء.
ناصر استانس:مشكوووره يا أحلى عااشقه.
عاشقه بثقه زايده: أدررري,قدييييمه,
ناصر:هههههه ابو الثقه ياشيخ.,,يله انا طالع تبين شيء وانا جاي
عاشقه: إيه جيب لي,هذا وش أسمه,ورق طباعه خلص من عندي,
ناصر:منتي صاحيه وش خلصه,حنا بالإجازه وش تطبعين.
عاشقه: أسوي به طيارات هههههه,وأقعد أطيرها,ههههههههه
ناصر:الحمدلله عالعقل والراحه,,,{طلع وخلاها}
ضحكت عاشقه شوي وتذكرت خيبة أملها بحبها الوحيد,وأختلطت دموع الضحك مع دموع البكى:......
نزلت عبير من غرفتها وأستغربت عاشقه تبكي وهي سمعتها فبل شوي تضحك: عااااشقه ووش فيك
{راحت وجلست جنبها وحطت يدها على كتفها} عاشقه قلبي وش فيك,قلقتيني,
عاشقه ابتسمت ومسحت دموعها,وضمتها:أنا كنت أفكر أتهاوش مع من إذا تزوجتي ورحتي بس,راح أشتاق لهواشنا,ياعبير.
عبير بكت وضمتها:ياقلبي ياعاشقه,وأنا بعد راح أشتاق لك,كفايه اسكتي.
عاشقه بكت أكثر وماتكلمت:..............
((((((((
.
,
,
,
,
.
,
.
.
.
.
,
,
,
البيت الكبير:
فاطمه واقفه وتعدل نفسها عند المرايه: أسيل كلمتي ام محمد.
أسيل كأنها تذكرت شيء مهم:ياللـــــه تصدقين لا,,كويس انك ذكرتيني,
{أخذت الجوال,}فاطمه كم رقمها؟
فاطمه مشغوله بشعرها:أنا مو حافظته,خذي جوالي ودقي منه شوفيه محفوظ بأسمها
أسيل أخذت جوال فاطمه علطول وأتصلت:......الله يهديها ليه ماترد.......ألووه
أم محمد:هلا فاطمه.
أسيل:خالتي ام محمد أنا أسيل,مسا الخير
أم محمد:هلا والله أسيل كيفك يابنتي
أسيل:بخير الله يسلمك ,أنتي طمنيني عنك كيف الصحه؟
أم محمد أعجبتها ذرابة أسيل:بخير وانا أمك,جعلك سالمه
أسيل:مم,خالتي أنا لي عندك طلب,ممكن أطلبه
أم محمد: أبشري لو كنت أقدر عليه.
أسيل: لا بتقدرين عليه,أبيك تسمحين لمها تروح معي لزواج صديقتي,هااهـ وش قلتي,
أم محمد ماتقدر ترفض بعد هالديباجه الحلوه: والله يابنتي ماعندي مانع انها تروح بس,لا تتأخرون.
أسيل:مشكووره يا خاله, وأوعدك ما راح نتأخر, يله سلام
أم محمد:سلام يالغاليه.
أسيل نطت من الفرحه:واااااو وافقت يا فاطمه وافقت
فاطمه : أسمعك,بس أنا أبي أعرف شيء واحد فيك, ومحيرني,بصراحه.
أسيل !: إيش هوه؟
فاطمه بتعجب: أنتي بحياتك ماطلبتي من أحد طلب,إلا وينفذه عندك قدره عجييبه بالإقناع أوهي خاصيه فيك,أو وشو بالضبط, بجد, أنا أشوفك ماتغلبين يا أسيل وعيني عليك بااارده,
أسيل ترمش بعيونها بدلع: هذا سر,
فاطمه:ههههه تكفين يا سر الطبخه, والله خوفي تروحين وطي بهالسر
أسيل قامت من الكنبه اللي جالسه عليها بغرفتها بسرعه:يله يافطوم بسرعه ترى الوقت داهمنا وحنا مالبسنا, لا وراح نمر مها معنا,
{وبعد كم سااعه طلعوا أسيل وفاطمه من غرفهم لابسين وكاشخين,ونزلوا تحت بعباياتهم في يديهم}
مزنه تحت جالسه تتفرج بالتلفزيون الأخبار لحالها:ماشاء الله تبارك الله عيني عليكم باارده,وش هالزين يابنات.
فاطمه لابسه أورنج مع زيتي لتحت لنص الساق ومسويه تسريحه لفوق بس مو عاليه ناعمه تدور حول نفسها بدلع:شرايك ياعمه مو حلوه
مزنه بإعجاب: وش ذالزين يافاطمه,
فاطمه:الله يخليلي بنت عمي ذالمزيونه,
أسيل لابسه أسود لامع طويل بدون أكمام كريستال على الصدر ونازل ضيق لين تحت الخصر ومقطع من عند الركبه لين تحت,وفاكه شعرها مستقيم مع الغره لحد الحواجب,وماكياج نااعم,طالعه كيووت,
مزنه انبهرت بفاطمه وأسيل: ماشاااء الله تبارك الله,عين الحسود فيها عود, وينك يافيصل تشوف هالزين {قصدها أسيل}
أسيل خجلت وصارت علبة ألوان:يله فطوم مشينا,تأخرنا وحنا راح نمر الحلوه مها.
فاطمه تبي تحرج أسيل:يالله نروح وفيصل ماشافنا
أسيل سحبتها من يدها:أقول تعالي بس عن حركات الأطفال هذي.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



..
في القاعه:
فاطمه واقفه جنب أسيل وهي خايفه:أسيل وش هالناس,
أسيل تهديها:فاطمه وش فيك أول مره تحضرين زواج,أسكتي الله يخليك.
مها:هههه تكفين فطوم مستحيل تترك حركاتها
فاطمه: أنا أحس فيه خواجات صح وإلا أنا غلطانه.
أسيل:ههههه هذولا سعوديين يافالحه,أنتي ماتعرفين أن السعوديه فيها جميع الأعراق,مو بس عرب,
فاطمه: لا أعرف بس ما قد قابلت منهم أحد زي كذا عالطبيعه.
أسيل تتلفت تدور أحد من رفيقاتها,شافت سالي أخت منال صديقتها وأشرت لها من بعيد: بنات هذي سالي أخت منال جت علينا,
فاطمه بعباطه :سالي ماغيرها حقت الكراتين.
أسيل نغزتها:أسكتي لاتفضحينا.
سالي سلمت على أسيل: أخييراً شفناك يا أسيل,
أسيل:المهم اننا شفنا بعض,كيفك وكيف ماما وبابا وأخواتك ومنال حياتي كيفها.
سالي:هههه كلهم بخير,يالله ياأسيل انتي احلويتي زياده
فاطمه بلقافه شافتهم نسوها ابتسمت:حتى انتي حلوه يا سالي.
سالي طالعتها بإستغراب:؟؟
أسيل ببتسامه:يووه نسيت أعرفك,ببنات عمي فاطمه ومها,
سالي: أهلين فاطمه ومها
فاطمه ومها: هلابك أكثر.
سالي مسكت أسيل من يدها: أسيل ترى منال قالت إذا جيتي خلوها تدخل عندي,تقول مشتاقه لك,تعالي معاي
أسيل: وأنا أكثر والله,,,
{راحت وتركت مها وفاطمه لحالهم على الطاوله}
فاطمه جلست تناظر بالأشكال والعالم:الله يصلح أسيل راحت وتركتنا مانعرف أحد.
مها أهم شيء عندها الفرجه والطقطقه:يابنت الحلال خلها تشوف صديقتها براحتها وحنا لنا الفرجه,
فاطمه:إي والله,مهاوي شوفي هذيك أم أصفر,يازينها
مها:عاديه,صدق ماعندك ذوق.
فاطمه:أقول انثبري لا بعلبة المناديل على جبهتك
مها:هههه لاتعصبين,والله انك منول عسل ورايقه
فاطمه: من يعيش بين فيصل وأسيل تجيه العصبيه,
مها:ليييه؟!
فاطمه:ثنيناتهم,كباريت,مسرع ماعصب فيهم,
مها:ههههههه يعني مايصلحون مع بعض.
فاطمه:بسم الله عليهم,مدامهم معنا بالبيت بنقدر نفرق بينهم إذا تهاوشوا ههههههه,شوفي هالدبه ذيك الله يعينها
مها:ههههههههههه,حسبي الله على بليسك
,,,,,,,,,,,,,,,


منال وأسيل لهم ساعه يبكون من شافوا بعض,من زمان ما ألتقوا::
أسيل تمسح دموعها وتبتسم:ياعروسه لايخرب الماكياج,
منال :يروح بستين داهيه,المهم انتي ,أخييراً شفتك,ماني مصدقه,أخيراً أفرج عنك, ولد عمك التيمبست,هذا
أسيل بعفويه:ههههههه,حرااام عليك والله انه مثل النسمه البارده,
منال بققت عيونها:كيــــــــــــف؟!,,و ش تغير,باللي كنت أعرفه.
أسيل تضيع الموضوع: مو مهم,المهم انتي خلصي,أطلعي خلينا نزفك يا أحلى عروسه, المعازيم يستنون.
منال بدلع:ماعلي من المعازيم,أهم شي عبـــدالله حبيبي,أه متى أطلع معه من هالقاعه.
أسيل بنص عين:ياللي ماتستحيــن,هيـــه يالمستعجله ترى كلها ساعه,وتروحين معه بقية العمر, وش هالعجله.
منال: أحبـــــــــــــــــه,يا أسيل,,أنتي لو ذقتي الحب,عذرتيني.
أسيل: أوكيه,إلين أذوقه يصير خير,,أللحين يله مشينا,إلا وين كاتيا وشيري ومياده,
منال: مياده وشيري مالقوا حجوزات من لندن,لكن كاتي موجوده وكانت هنا من شوي لأنها جايه من بيروت مباشره
دخلت كاتيا مسرعه وضمت أسيل:أسييييييييل,حبيبت ألبي,
أسيل: ياااأهلا وسهلا بكااتي,كيفك؟
كاتيا:الحمدلله أشتأتلك,كتييير,أخيييراً ألتأيت فيكي,أنتي كيفك؟
أسيل:الحمدلله,وانا كمان أشتقتلك
منال:بنااات رجاااءاً أنا راح أنزف الحين,لاتضطروني أترك الزفه وأجلس أسولف معكم.
أسيل بنص عين:ياكذااابه بتتركين عبووودي,وبتقعدين معنا تسولفين.
كاتيا:أسيييل شو هالإحرااج,ههههه
أسيل:مدري عنها قبل شوي تقول متى اطلع مع عبدالله من القاعه,والحين تقول بقعد, هذا يسمونه إيش.
منال حمرت خدودها:هههههههه,بنااااات بسكم
أسيل وكاتيا:ههههههههههههههههه
,,,,,,,,,,,,,,,,

فاطمه:يوه ماكأن أسيل صيفت علينا
مها:مو مشكله,خليها ماصدقت على الله شافت صديقاتها,
{طلعت منال بالزفه,}
مها:فطووم شوفي العروسه صديقة أسيل
فاطمه:ماشاء الله,,بس فستانها لك عليه,أحس عاري بالمره
مها:أهم شيء حلو
أقبلت أسيل ومعها كاتيا:
فاطمه:من هاللي مع أسيل ذي,
مها: أكيد صديقتها.
أسيل:هاي بنات تأخرت عليكم
مها ببتسامه:لا عادي اهم شيء انتي انبسطتي.
أسيل ببتسامه: أكييد,بنات أعرفكم,كاتيا صديقتي بلندن لبنانيه.
فاطمه:والله اني داريه,هلا كاتيا,
كاتيا:اهلين فيكي,
مها:مرحبا كاتيا
كاتيا:مرحبا
أسيل :كاتي هذي فاطمه وهذي مها وكلهم بنات أعمامي,
كاتيا:تشرفت والله,,
{همست بإذن أسيل}هلا مين فيهن أختوا لفيصل؟هاا
أسيل بهمس: وأنتي شوو دخلك,بدك شي منها
كاتيا:بدي شوف كيف شكلها,بس ولا وحده بتشبهه,شفته بالصوره بحسه يشبهك أكتر منون.
أسيل:ياحلوه هو مالو أخت حقيقيه,بس له أخت من الرضاعه,أللي هيه فاطمه.
كاتيا:ياسبحان الله مابيشبها أبداً حتى بالعيون,أما أنتي بتلتقي معه بأشياء كتيره.
أسيل صارت تتذكره وتدقق بشكله:.........
فاطمه قطعت حبل أفكارها:أسيل,وين سرحتي
أسيل:معكم,إلا هااه بشروا عسى انبسطتوا,لمن تركتكم,لحالكم,أسفه أعذروني
مها: بدونك مافيه انبساط بس ماعليك اهم شيء انتي شفتي صديقاتك,
أسيل:ياحياتي يامها كلك ذوق والله أحرجتيني.
فاطمه تناظر الساعه:أسيل حنا تأخرنا عالبيت لاتنسين ان مها معنا.
كاتيا:لااا أنا لهلأ ماشبعت منك أسيل, طولي شوي.
اسيل:وأنا والله بس شو نعمول,
فاطمه جتها فكره:خلاص ياكاتيا ليش ماتزورينا بالبيت مدامك هنا بالرياض, تعالي بكره وتعشي عندنا وأسهري معانا,
أسيل تذكرت موعدها بكره مع فيصل: إيوه بس مو بكره,اللي بعده هااه كااتي شو رايك
كاتيا حست أسيل وراها شيء ,صديقتها وتعرفها:ممم خلاص أبلانه,بس لأني راح سافر الخميس الجايه,عبيروت أنا وأخي أللي بيشتغل هون.
أسيل:وااو كتيير كويس كاتي.
مها:هيييه لاتنسون تعزموني,
أسيل: ولا يهمك
فاطمه تراقب الساعه:يله أسيل مشيينا خايفه تقلق عمتي.
أسيل: يله يله,باي كاااتي أشوفك بعد بكره اوكي
كاتيا بنص عين:أووكي أسيل بااي.
,,,,,,,,,,




{البنات وصلوا مها البيت وراحوا لبيتهم}
عند باب البيت:
فاطمه الله يستر الساعه 2والله بتغسل عمتي شراعي.
أسيل تقلد هبال فاطمه: عاادي خليها تنظفه هههههه
فاطمه:هههههه جتك العدوى بالسماجه ههههه
أسيل:هههه وش أسوي صارلي شهر معك لازم أصير مثلك هههههههه.
{دخلوا البيت,الظلام يعم المكان,والواضح أن الكل نايم}
أسيل تنفست الصعداء ونزلت عبايتها: (الحمدلله فيصل نايم,مابيه يشوفني بهالشكل)
فاطمه هي الثانيه نزلت عبايتها:لاحوول وش هالظلام,بالعاده عمتي تخلي عالأقل جزء من الصاله مضوي,
أسيل: أوكي,فاطمه خلينا نطلع فوق قبل لا....
قطع عليهم فيصل,وولع الأنوار كلها,ووقف قبالهم:قبل لا إييش يا أسيل؟ ماتبيني أشوفك؟
فاطمه وأسيل ارتاعوا لفوا عليه بسرعه:بسم الله,أنت؟
فيصل ببجامة النوم قرب لعندهم وهو يطالعهم فوق تحت: إيييه فيــــصل, من يعني.
أسيل ودها الأرض انشقت وبلعتها ولاشافها بالفستان وهي كاشخه,سكتت وهي واقفه متفاجأه:..............
فاطمه:وعلامك جالس بالظلام كذا كنك قطو,بسم الله علينا.
فيصل قرب لين عند فاطمه وبعدها مشى لأسيل أللي قريبه منها,ويطالعها فوق تحت بتفحص يستغل الفرصه: جالس انتظر قطاوتي متأخره عن البيت,
أسيل حست بياكلها بعيونه,حبت تسوي حركه مايتوقعها,سحبت الشال اللي كان مغطي على صدرها ووكتوفها وظهرها,بدلع وبحركه جريئه, ولمت شعرها لقدام, وعطته نظره تذبح:وخلاص ياحضرة القط,القطوات رجعوا للبيت.خلص التحقيق وإلا لسى,نبي نروح ننام.
فاطمه أستغربت حركة أسيل بس عادي دامه متملك عليها خفف الموقف شوي, بس هي أستحت وتبي تمشي: طيب ياجماعه أنا رايحه لغرفتي تصبحون على خير. {وراحت لفوق مسرعه,ماتبي تحرج فيصل زياده}
أسيل :فاااطمه وقفي خذيني معك...
{فاطمه راحت ولا ردت عليها } يووه,
فيصل قرر يقابل جرائتها بجرائته هو:لحظه أسيل وين تعالي ابي أكلمك بموضوع.
أسيل تحاول تبعد بهدوء بس بدون جدوى هو ساد الطريق بعد ما راحت فاطمه: قول بسرعه,
فيصل قرب لها و مد يده ومسكهابخصرها النحيف بنعومه,وحركه رومانسيه, وسحبها له,وعينه بعينها,:أشتقتلك.
أسيل أمتلت عيونها دموع ماتدري ليه وقشعريره,إحساس أول مره تحسه,بس خافت بالوقت نفسه :فيصل الله يخليك فكني,
فيصل يشد على خصرها أكثر: ماراح افكك أنا ماصدقت على الله تكونين لي.
أسيل نزلت دموعها من ضغطه ألمها,همست له:فيصل أتركني أنا مو لك,
فيصل عصب وشد أكثر: أنتي لي أنا,وبسسس اوكيه أسيل,ولا عاد أسمع كلام ماله داعي ومعنى,
أسيل تحاول تبعد بعيونها عن عيونه,تبي تتهرب من نظراته:.....
فيصل ازعجه صدها عنه,قرر يسألها السؤال اللي يكرهه: أنتي..أنتي تحبين غيري.
أسيل رجعت تناظره: أنا بحياتي ماحبيت أي شخص,محد لفت انتباهي وأستحق حبي,
فيصل انقهروحاول يستدرجها:للحيــــن ماتحبين.؟
أسيل صدت عنه وبصوت منخفض:للحيــــن.
فيصل تركها بعنف,وهومعصب من ردها: أوكيه للحين,مو مشكله,
أسيل ماسكه خصرها اللي عورها من شد فيصل,وهي تناظره بدلع:هااه ممكن اروح اللحين.
فيصل وهو عاقد حواجبه: ممكن.
أسيل تركت عبايتها وشالها وشنطتها بالصاله وصعدت لغرفتها ماعاد تتحمل ونست كل شيء,وصار كل همها تبعد عن فيصل اللي بحاله مو طبيعيه,دخلت لغرفتها وقفلت الباب, راحت تركض ورمت نفسها عالسرير, وهي مو مصدقه انها تخلصت من فيصل,عورها خصرها,ضغطت عليه بيدها:ماعليه يافطوم تروحين وتتركيني لحالي معه........
{تذكرت كلام كاتيا بالزواج,قبل شوي, (أنتي وفيصل بتلتقوا بكتير أشياء,يعني بتشبهو بعض, راحت توقف عند المرايه وتناظر نفسها بالمرايه,كأنها أول مره تشوف نفسها, نفس العيون العسليه نفس الخشم, نفس الملامح,)أبتسمت } ياللـــه بجد صادقه ياكاتيا,أنا كيف مادققت..........
{وبعد هالوقفه المطوله غلبها النعاس ونامت والفستان عليها ماقدرت تنزله من الكسل والنووم..}
(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( انتهى الجزء العاشر)))))))))





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه, مجال, الحب, الحنين88, بوووح, غريبه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:01 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.