آخر 10 مشاركات
بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          25 - أصابع القمر - آن ميثر - ع.ق ( نسخه اصلية بتصوير جديد) (الكاتـب : angel08 - )           »          249- عذاب الحب -بيني جوردان -مكتبة مدبولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          واهتز عرش قلبي (1) .. سلسلة الهاربات (الكاتـب : ملك جاسم - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          93 - قمر في الرماد - جين دونيللي (الكاتـب : فرح - )           »          و أمسى الحب خالدا *مكتملة* (الكاتـب : ملك علي - )           »          انتقام عديم الرحمة(80)للكاتبة:كارول مورتيمور (الجزء الأول من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          4 - لعنة الماضي - بيني جوردان (دار الكتاب العربي) (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree11Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
[/TABLE1]


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 31-12-13 الساعة 12:04 PM
قديم 13-10-13, 01:15 AM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 كل العنا في لمة احضانك يضيع الكاتبة / قصه هوى / مكتمله


[TABLE1="width:100%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/10.gif');border:7px double red;"]



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم اعضائنا الكرام
اقدم لكم الرواية الاولى للكاتبة المبتدئة قصه هوى

واتمنى تعجبكم





قراءة ممتعة احبتنا الكرام
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-13, 10:50 PM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



*

*

*

(( بسم الله الرحمن الرحيم ))

13/7/1434 هـ




_



وأسفَآه . .



أجتمعَت آلخيبَآت لترهِق قلبهَآ الصغِير



فرّت مسرعَة مِن أوجِه القدر



لآ أحد يثق ولآ أحد يحب بصدَق



عدَا قلبهَآ آلمتكهِل بأشلآء متطَايرة في ذلك المكان



تلتمس عذرآ من غيهّب الليالي المظلمَة


الشقاء !


مَآتعنِي تلك الكلمَة ، المزخرفَه بأحرف باهتة


ربمَا حزن


آو مجموعَه ألم تخترق جسدها النحيل



وهاهي تركض لتصطدم بالاماَن



ليحويها بين يديَه الحائرتين



تغمض عينيها وتمسك به بقوة



خوفاً من مستقبلٍ مجهول بلا دفأ احضانِه



تهمِس له بصدق : كل العنا في لمّة احضانك يضيع




,



السلام عليكم جميعَآ آحبتِي " مجتمَع غرآم "



جديدة آعلم وليسَ بنويآي شيئآ



سَ آنثر آلكلم بسيَاق آخر



وآبعثره في شتات الايام . . قلمِي سيحوي صفحَآت



هنا ، ربما كثر وربمَا قلّة



وهذهِ آلمعزوفَة الروائية ليست أول كتاباتِي



هناكَ غيرها الكثِير لكنها لَم تلامس أوتار ذائقتِي



أكتب وبِي حماس فأصل للمنتصَف وأتوقف



ليثيرنِي حماس بكتابَه روآية جديدة ليسَ ذلك بتشجيع من أحد



فلم يقرأ أحدهم هوايتي بالكتابَه ابداً بَل هو تشجيع ذاتِي ورغبَه

قبل أن يكون طموح ، بأذن الله



سأكملها معكم أن أحببتموها



وأن لم أجد مرفأي سأرحل بهدوء




- هَآمِش




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-13, 10:51 PM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



رواية : كل العنا في لمة احضانك يضيع

بقلمِي




#السبت والثلاثاء مواعيد نزول البارتات

قرآءة ممتعَه فتيآتِي . .







" آلجزء الاول "







ناظرت بوجه امها ولاخر مرة

بتودع الحضن الدافي بتودع بر الامان

بتودع الوجه الحنون والصوت الدافي

نزلت دمعه يتيمه على خدها الناعم هرولت معهم

ومازالت متمسكة بالسرير الابيض

وقفتها احد السسترات مانعه دخولها صرخت بصوت كسير : يمممه لاا تموتييين يممه تكفيين عشاني قومي اسمعيني انا بنتك وحيدتك دلوعتك لا تروحي معاهم وتتركيني ااه يمممه

جلست ع الارض بضعف وتبكي بهستيريه

الناس يشوفوها ومشفقين ع حالها

صرخت فيهم : لا تنااظروني كذا امي راااحت انتوا السبب انتوواا .. ياااربيي يممه ارجعييي

مسكوها ثنتين من الممرضات ضربتهم قاومتهم وحاولت تبعدهم عنها حست بشيء ينغزها وغابت عن الدنيا

.

.

.

.

بــعــد شهـريـن







دخل للقصر وبيده كيس هدايا ومبتسم يتخيل ردة فعلها اذا شافت الهدايا يعرفها تمووت بشيء اسمه هدية

عشان كذا عندها غرفة مخصصة للهدايا

شاف امه بالصاله تحكي بالجوال

جلس بهدوء ع الصوفا الحريرية .. وناظر بأمه فيها شي متغير معقووول صابغه شعرها القصير للون الاسود واللي صغرها سنوات انتبه لها تسكر الجوال

ام هاني : حسام متى جيت ؟

حسام : من شوي اكيد كنتي تكلمين خالتي الجازي

ام هاني : لا كنت أكلم ابوك وتصور ايش حكى لي

حسام : ايش ؟ اكيد عن سفرة جديدة بما انو فتح شركة برا

ام هاني : يالييت بيجيب بنت اخته هنا تكمل حياتها عندنا

حسام ب استغراب : مين اخته

ام هاني : اخته نورة توفت لها شهرين

حسام عقّد حواجبه : نورة ! اهااا تذكرتها اللي متزوجة سكير

ام هاني : ايوة هي مات زوجها من اربع سنين وهي لحقته وباقي بنتهم

حسام : مسكينة .. إيش كبرها اكيد عانس ؟

أم هاني : عانس ! لا والله مابعد عتبت العشرين عمرها 19

حسام كشر : صغيييره حيل

ام هاني : ايه وعمياء بعد

حسام : ياحرام .. الله يشفيها ع العموم انا رايح بنام شوية ولا تصحوني الا اذا أذن المغرب

ام هاني بلا مبالاة : طيب

راح ووقف عند الدرج الكبير .. مشى متراجع لعند امه

حسام : لحظة ماما .. ايش اسمها ومتى بتجي

ام هاني : اسمها شهاليل .. يمكن تجي الاسبوع الجاي

حسام بهمس : شهاليل امم حلوو

حرك رجلينه منطلق لغرفته تعبان من الشغل ويدور السرير وافنان بيعطيها الهدية اذا صحى

دخل جناحه ومازال يفكر بشهاليل مسكينة توها صغيره ع اللي يصير لها الله يكون بعونها

بدل ثوبه ولبس بيجامه " بنطلون رصاصي وبلوزة سوداء " شغل التكييف ع آخر درجة وناام عمق




*****************

هــَــآمَــــش . . .

*****************




بنفس القصر الكبير – أحد الغرف




منسدحة ع سريرها المائي وتكلم بالجوال

هتيف : ايوة حبيبتي مرة طفشانه

شهد : يخسي الطفش .. هتوفه ايش رايك بما اننا

نفس الحالة وهيك نطلع

هتيف : بدون م أحكي .. بس وين نروح

شهد : ي ختي نصيع بأي مكان

هتيف : غرناطة ؟

شهد : لا .. نروح المملكة

هتيف : لا قديم .. بانوراما وان قلتي لا بكفخك

شهد : ههههه يَ عنيفة أوكي خمس دقايق تجهزي واكشخي وبمرك

هتيف : وليه م امرك انا

شهد : سواقكم خراط كل شي يقوله وحنا نبي صياعة على مستوى

هتيف : هههههه اووكي طيراان البس وانتي بعد اكشخي

شهد : انا شوود توصيني هالوصايا طيري البسي لا اسحب عليك

هتيف : اوكي بااي قلبوو

شهد : باي

سكرت منها وقامت بسرعه فتحت غرفة الملابس

طلعت بنطلون جينز وتيشيرت موستاش لبستهم

بسرعه راحت لعند التسريحة اخذت اقرب مناكير لها " ليلكي " وحطته وكل شوي تناظر الباب تخاف

بأي لحظة تجيها الخدامة وتخبرها ان شهد تحت

هتيف بملل : أف جفوا جفوا

لبست جزمة كعب بنفس لون المناكير واخذت اقرب عباية

نزلت تحت وكانت شهد عند الباب

ركبت وراء شهد اللي هاوشتها

هتيف : كلي تبن بس م تأخرت وقفت بالحديقة تو منت وانتي م جيتي

شهد : المهم .. يله سمير حرّك

مشوا للـ " بانوراما " وكان الطريق طويل شوي

شهد : اقول هوفا كلمتي معاذ اللي عطيتك رقمه

هتيف : يع ذا لحجي مرا بالفالنتاين م اهداني غير وردة وخاتم لا وخاتم بسيط بعد

شهد شهقت : من جدك ؟ معاذ بن راشد لحجي ؟

هتيف : ايوة بالحيل

شهد : مالت عليك هذا البنات طايحين عنده

هتيف: يسطفلو انا ماعجبني

شهد : وانتي يعجبك احد ؟

هتيف بدلع : لا انا هوفا بنت سليمان آل*****

مو آي احد يملى عيني

شهد : يازينك انتي ودلعك وصلنا

وقفت السياره الليموزين عند البانوراما

نزلت شهد ووراها هتيف تمشوا بالمول وهما يتمخطروا

وكاشفين




*****************

هــَــآمِــــش . . .

*****************




يَ ظل ذكرى ودعتنِي ..!

وينهَآ كل آلحنين كل آلهوآ كل آلمتَآع

رآحلَه عن شَمس كونِي رآحله من غير ودآع

علموهَآ آنِي بلا آطلآلهآ عآيش ضرير

بهآلسمآء مآلي نهآية

لآ حزن ولآ شتات ولآ صدَآع

بين البشر عآيش وبوحدتِي ميت آلوف

مير آنآدي مير آصيح مير آمشي بإنصيَآع

لكَن قدر ! رحلتكِ من غير عودة رحلتك رحلة

ضيَآع * هآمِش







ابعدت شعرها الطويل اللي ضايقها كثير

كل يوم تصحى بكابوس وتبكي

وتدري هالبكي ماراح يرجع لها اللي راح الاسبوع الجاي بتروح لخالها اللي ماشافته الا مرة وحدة وكان عمرها عشر سنين فماتذكر ملامحه زين

خايفة هل بيتقبلونها ؟ او بتكون حمل ثقيل عليهم خصوصا انها كفيفة ومو قادرة تعتني بنفسها

انطق الباب وثاني مرة ينطق من دخلت هالمستشفى لحد م طلعت من الغيبوبة عقدت حواجبها

مين اللي جاي يزورها خوالها م يعرفوا عنها حاجة

وابوها مقطوع من شجرة مييين ؟؟

سمعت خطوات تقترب لها

شهاليل بخوف : م مين ؟

تكلم بصوت واثق : اوو شهلولتي حياتي انتي هنا وانا – كمل بحدة – من سنة ادور عليك

شدت ع المفرش برعب هذا ايش رجعَه

ارتبكت من قربه لها وأنفاسه الكريهه اللي تلفح بوجها الملائكي

بندر : قلت لك انتي لي وانا بلحقك لو رحتي آخر الدنيا

نزلت دموعها : بندر تكفى الله يخليك خلني بحالي الله يخليييك

بندر قاطعها : لا ياروح بندر لازم ارجعك للبيت او لبيتك بمعنى أصح

دورت ع ايدها ومسكته من ذراعه وهي تتوسل : بندر الله يخلي لك احبابك مابي ارجع هناك ماابي تكفىىى لا تحبسني مرة ثانية انا اللي فيني مكفيني

بندر مسك زندها بقوة وقال بغضب : غصب عليك الباب اللي طلعتي منه هاربة ترجعين له

تركها ورراح وهي لسه تبكي ايش بيفكها من الوحش هذا م صدقت ترتاح من عذابه سنة بيرجعها مرة ثانية وهي مو قادرة تتحمل اكثر نزلت رجليها الحافيه من السرير مدت ايديها عشان م تصدم ف شي

وصلت لمقبض الباب فتحته بصعوبه لانها تعبانه

طلعت من سجنها اللي حواها شهرين من عمرها الاقشر

نادت ونادت على مين ماتعرف حست بإيد تمسكها

...: اذا حابة اساعدك

شهاليل بضيق : ابي تيلفون بسرعه تكفين ابي اكلمه

البنت : طيب استني هنا وانا برجعلك

شهاليل : اسرعي تكفين

راحت البنت وبعد دقايق رجعت ومعها ممرضه

الممرضه : فيه إيه انسه شهاليل

شهاليل : بكلم خالي خليني اكلم خالي بسرعه مافي وقت

مسكتها من ايديها ودلتها ع التليفون تبع الاستقبال

اتصلت ع رقم خالها واعطت شهاليل السماعه

مسكتها بتوتر خايفة يرفض او يعترض او يسبها او يحكي شي

وصلها صوته الفخم : ألو

شهاليل : خالي

ابو هاني ابتسم : هلا شهاليل شلونك وانا اوبوك

شهاليل حست براحة من صوته وامان عمييق ممكن يحميها من بندر : نفس م أنا .. خالي ممكن اطلب طلب

ابو هاني : اكيد تدللي

شهاليل بخوف : تكفى خالي طلعني من هنا بياخذني بيرجعني معه تكفى طلعني

ابو هاني بإستغراب : اهدي يابنتي من اللي بياخذك

شهاليل بدت تبكي : والله واللله هو قال بياخذني بيضربني مرة ثانية بيحرقني بسجايره طلعني الله يخليك

ابو هاني بقلق : خلاص انتي اهدي انا جايك هاللحين

شهاليل : بسرعه قبل يجي

سكرت منه وتلفتت بالممرات برعب بيجي بندر بأي لحظة وبياخذها ..

شهاليل : جلسيني بيجي خالي ..

تنتظر أحد بس ماحد رد عليها سمعت خطوات من جديد

خافت وصرخت برعب : اتركني مابيك مابي ارجع معك بندر لااااا




*****************

هــَــآمِــــش . . .

*****************

بيت أبو سيف



صحت من النوم كانت مواصلة امس عند فيلم رومانسي

دخلت الحمام أخذت شور سريع وطلعت وشهقت وهي تشوف شكل غرفتها الفوضوي

شجن : ياربي من عمل كل هذا ؟

جففت شعرها وطلعت برا وقفت عند الدرج

شجن : سولافــه سولافه وينك

وقفت تنتظرها .. إنقهرت لما ماسمعت رد نزلت الدرج بسرعه كبيرة وطاحت على آخر دررجة : آآه

ام فهد"زوجة ابوها " جت تركض : وشفيه ؟ قومي بسم الله عليك

شجن تتأوه : ماما يآلم

ام فهد تقومها : بسم الله عليك إيش هالرجة لو منكسرة هاللحين وش بيفيدك ركضك ..

شجن : خلاص أقدر أمشي

ام فهد : إمشي بوديك المستشفى أخاف فيها كسر او شي

شجن : لا جد مو لازم اقدر امشي

ام فهد: قلتلك بنروح للمستشفى .. نيووون نيووون

جت نيون تركض : نأم مدام

ام فهد : جيبي عباية شجن وعبايتي بسرعه

نيون : ان شاء الله مدام


يتبـع

ندى تدى likes this.

اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-13, 10:51 PM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


صعدت فوق تجيب العبايات .. شجن تسندت ع امها وجلست ع الكنبة

شجن : ماما والله مو لازم مافيني شي

ام فهد : خلاص لا تناقشيني

تكتفت ومدت بوزها بزعل .. جت الخدامة وأعطتهم العبايات

وشجن قدرت تلبسها بصعوبة مسكتها امها وركبوا مع السواق ووداهم للمستشفى




*****************

هــَــآمِــــش . . .

*****************




سمعت خطوات متجهة نحوها

شهاليل صرخت برعب : لااااا لا تقرب م ابيييييك اتركني لااا

الدكتور قرب منها بفزع : أخت شهاليل سلامات فيك شي ؟

شهاليل رجعت تبكي : خذوني بعيد ماأبيه الله يخليكم خبوني

الدكتور : لا تخافي ماحد يقدر يأذيك تعالي معاي انتي تعبانه ولازم ترتاحي

مشت معه بدون ولا كلمة وصلها للغرفه وعطاها مهدئ

وقف عندها لحد م نامت تأملها وتأمل ملامحها ودق قلبه بقوووة وارتبك جمالها يحبس الانفاس .. هذا ومابعد زالت اثار الجروح اجل لو زالت كيف بتكون ..؟؟

تعوذ من ابليس وطلع قبل يتهور ويسوي بالبنت شي

دخل مكتبه وجلس ع الكرسي ووسع من الكرافيتا شوي بتوتر واضح ورجع يفكر فيها وبشكلها

عيونها واسعه بنيييه بدرجة كبيرة هدب اسود ورمش كثيف أنف صغير وواقف وشفايف مثل الخاتم توت .. بياض ناصع وشعر بني فاتح حريري وطويل لاخر ظهرها نحيفه بسبب عدم الانتظام بالاكل كان يتذكرها ومبتسم م انتبه للشخص الواقف امامه

منال " أحد الدكتورات " : مسااء الخير دكتور ياسر

ياسر بشرود : .........

منال طقت بأصابعها الطوال ع المكتب : دكتور يااسر

ياسر : ها أهلين دكتورة منال

منال جلست : وش تفكر فيه ؟

ياسر : أفكر بمريض عندي

منال : وشفيه ؟

ياسر : عاجبني ودي مـ.... يعني اقصد مرة متعاون معي وكذا

منال : يعني مستجيب للعلاج ؟

ياسر : ها ايه اكيد

منال : اغلب المرضى كذا عشان يطلعوا بالسلامة

ياسر : ان شاء الله خير بغيتي شي

منال : ايوة بغيت .. مدير المستشفى طالب ملف " شهاليل " م اعرف وش عائلتها المهم اذا عندك

ياسر بارتباك : شهاليل !

منال : ايوة اشبك ؟ بسرعه

ياسر فتح درج خاص وطلع ملفها كان اول واحد وأعطاه لمنال : تتوقعين ايش يبغى فيه

منال : وانا ايش عرفني .. المهم مع السلامة اشوفك وقت البريك

ياسر : اوكي

طلعت وبيدها الملف .. ياسر شرب نصف قارورته من التوتر ايش يصير فيه لما يسمع اسمها أشغل نفسه بألاوراق اللي قدامه ..

*****************

هــَــآمِــــش . . .

*****************


صبـاح جديد

تسللت أشعه الشمس المحرقة ضواحي الرياض

دخل مسرع وقال بصوت جهوري : ام هانـي ام هاني

ام هاني طالعه من المطبخ : ايوة سليمان فيه شي

ابو هاني : ايه فيه نادي العيال كلهم بسرعه

ام هاني : وش صاير ؟

ابو هاني : انا لا حكيت اتوقع تنفيذ بسرعه نادي عيالك

ام هاني : ان شاء الله

راحت .. بعد شوي الصاله الفاضيه امتلت وحضروا عياله

جلس بجنب زوجته وقال بصرامة : انا بجيب بنت اختي هنا اليوم

شهقت ام هاني : اليوووم !

ابو هاني ناظرها وخلاها تسكت : لذلك ابيكم تحطونها بعيونكم هذي بنت الغالية

ام هاني بهمس : غالية ومزوجينها سكير

ابو هاني بحدة : عفواً

ام هاني : اقول حياها الله

ابو هاني : تتعرضون لها تسبوها تشتموها لو هي سبتكم م تحكوا شي فاهمين ولا والله وقسم بالله م يصير خير فهمتوا

الكل : ان شاء الله يبه

أسند ظهره ع الكنبة بإسترخاء : افنان شلون خطيبك

افنان : الحمد لله كويس

ابو هاني : متى قررتوا الزواج

افنان : بعدالاختبارات بأسبوع بابا

ابو هاني : الله يتمم عليكم يارب

افنان : امين

ابو هاني : وانت حسام الشغل ماشي ؟

حسام : يب كل شي تمام التمام

ابو هاني : حلوو .. هوفتي كيف دراستك

هتيف : زينة باقي ثلاث اسابيع ونخلص

ابو هاني : الله يوفقك وين وسن

ام هاني : فوق تلعب

ابو هاني : اها .. يله حسام تعال معي

حسام : وين ؟

ابو هاني : نجيب بنت عمتك

حسام يحك راسه : والله مصدع أرسل السواق يجيبها

ابو هاني : سواق ! اقول تحرك قدامي انت وهالشوشة

حسام يقوم : طيب ببدل وبجيك

راح لغرفته ويتحلطم : لو سبتكم م تحكوا شي .. والله لا امسح فيها البلاط بعد هذا اللي ناقص أف والله دايخ ي خي عاجز يصبر للعصر ياربيه بس

لبس بنطلون اسود ماسك وتي شيرت مبرز عضلاته

لونه ابيض سرح شعره ع وراء ولبس ساعته " روليكس " أخذ نظاراته ونزل

حسام : بسيارتك ولا بسيارتي

ابو هاني : بسيارتك

حسام : اوكي يله

طلعوا من البيت وركبوا سيارته " البنتلي " البيضاء

حسام : بأي مستشفى هي ؟

ابو هاني : الالماني حررك

مشى ومن الشمس القوية صدّع راسه زيادة (( اف قلق قسم بالله ))

بعد نصف ساعه تقريبا وصلوا للمستشفى مشى خلف ابوه لغرفه معينة ، وقفوا عند الغرفه 222

دخل ابوه وهو ظل واقف برا

ابو هاني : تعاال

دخل وفيه شوية حماس يشوف شكلها .. وقف جنب ابوه اللي بدا يسأل عنها م لمحها كويس لانها كانت متغطية بشيلة

حسام ببرود : الحمد لله ع السلامة – كمل باستهزاء – يابنت عمتي

شهاليل بصوت منخفض : الله يسلمك

حسام بداخله (( دخيل النعومة انا ))

ابو هاني بحنان : يله بناخذك هاللحين .. وذاك الكلب ماراح يلمس رمشة منك يله قومي وانا ابوك

قامت مع خالها ولبست عبايتها بإهمال نفسيتها بالتراب بس تبي ترجع تنام ..

طلعوا من الغرفة وحسام يراقب تحركاتها كأنه أول مرة يشوف شخص اعمى خرجوا من المستشفى وراحوا ع البيت

_

شهاليل :

بصراحة بصراحة بصراحة احس اني ودي اقتل احد

مررة مقهورة م ادري ليه ونفسيتي زفت هذي حالتي من شهرين ..

وهذا حسام بداية خير شكله مغرور من نبرة كلامه معاي

حسيت بالسيارة تتوقف وم ادري اصلا وين وقفنا ابي ارجع حينا بيتنا وحارتنا ابيهم اللحين

انفتح الباب اللي كنت جالسة جنبه ومسكني أحد م اهتميت اسأل وإيد ناعمة شكلها خدامة او شي زي كذا

المهم دخلنا وانا خايفه يمكن يطردوني ! او يسبوني كل ششي جايز وانا م باقي الا شوي بس وأنفجر

تكلموا ومازلت واقفة انتظر الفرج خلاص م ابي بيتنا ودوني انام ... طال الحكي ومازلت واقفه

*****************

هــَــآمِــــش . . .

*****************

حسام :

دخلنا للبيت أمي وافنان كانوا بالصاله هتيف م ادري وينها مع ان الوالد منبه نصير كلنا موجودين اذا حضرت لفيت عيوني لها واقفه ولو انفخ نفخة بسيطة طاحت ترتجف بس بهدوء

وتحاول ماتبين قرب ابوي لامي وهمس بإذنها بصراحة ماكنت مهتم بهالطقوس هذي كلها .. مشت أمي لعند شهاليل ووقفت قدامها ناظرتها من فوق لتحت

سبحان الله تغيرت نظرتها من تقييم لحنان هذي أمي الشخص اللي ترتاح لشكله تعتبره ولدها لانت ملامحها ورحبت بشهاليل وضمتها بقوة ... وأفنان نفس الحكاية سلمت سلام حار هذي طبيعه افنان طيوبة وتتقبل أي احد عكس هتيف اللي فيها غرور شوية < طالع منها خخخخ

ابتسمت وانا اشوف وسن نازلة من الدرج وركضت وارتمت بحضن ابوي

المهم مالي داعي ماني مسلم عليها ولا شي صعدت لغرفتي

ونمت

*****************

هــَــآمِــــش . . .

*****************

أفنان :

حبيتها مرة شهاليل باين طيوبة وتمشي ع النية

سلمت عليها بحرارة انصدمت لما عرفت انها عمياء م كنت عارفه او م احد عطاني خبر لمستها كانت باردة وترتجف

ياحياتي هي اكيد تعبانة واللي صار لها مو شوية

توفى ابوها ولحقته امها وانعمت بعدها .. حكيت لامي تتركها عشان ترتاح وفعلا أخذتها الخدامة لاحد الغرف فوق

جلسنا انا وامي وابوي .. سولفوا شوي عن شهاليل وعن مواضيع ثانية

رن جوالي وابتسمت وانا اشوف الشاشة تنور أسمه

قمت وطلعت للحديقة

ورديت بأبتسامة خجل : الو

طلال : هلا وغلا ومصنع حلا

افنان : هلا بك ..

طلال : كيفها حياتي

أفنان : كويسة انت كيفك ؟

طلال : الله لا يغير عليك .. انا بخير يوم سمعت صوتك

أفنان عضت ع شفايفها : .......

طلال : هههههه افنان بنت

أفنان تغير الموضوع : ايوة شهاليل وصلت اليوم

طلال : مين شهاليل ؟

أفنان : ياربي شهاليل بنت عمتنا نورة حكيت لك سالفتها قبل

طلال : اها .. وكيفها ؟

أفنان : ماشي حالها لسه تعبانه عارف الصدمة فين ؟

طلال : فين ؟

أفنان : كانت عمياء وماكنت عارفه

طلال : الله يكون بعونها .. بكرا حنا بنجي عندكم

أفنان : حياكم الله انت بتجي ؟

طلال بخبث : يعني ياافنانتي هذا بيتكم معقول مااجي

افنان توردت خدودها : طلاال !

طلال : هههههه ياعيونه

أفنان : خلاص اشوفك بكرا اوكي ..

طلال : لحظة م طولنا ليه تسكرين م شبعت منك

أفنان تصرف : أمي تناديني باي

طلال بخيبه امل : باي

.

.

.

.

.

- نهايه الجزء الاول

*سَأكمل إن راق لكم مَ كتبت

وإن لم ينَل مَ سطرت هنَا على ذآئقتكم

فَ أوقف وكأن لم يكن

همسَه :

يومَ لقائنَا

بدوت ملهفةً جداً لرؤياكَ غائبِي

سَ أمحو كل دقيقة مضَت بِلا دفء قربكِ

ونعيم َ يداك ، سأعيد الساعات وكأن الفراق لم يكن

سأوقف الزمن حين تلامس يدآيَ يدآكَ . .

سأخلي الكون الفسيح ليكون لكَ ولِي

أمآ أنآ معكَ أو أنت معِي


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-13, 10:52 PM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الثاني

بجـامعه الاميره نورة

طلعت من القاعه وطفشانة من الدكتورة وهواشها اللي م يخلص (( انا بياادر بنت بدر ال**** كذا تهاوشني قدام البنات وتخيليني مهزلة انا اوريك ياسمية بنت الكلـ؟؟؟؟؟ ))

جلست بالكافتيريا ودورت ع البنات بعيونها

ابتسمت وهي تشوف جوري جاية لعندها

جوري : صباحك ورد وفل ولوز

بيادر : صباح النور .. وين الباقين

جوري : أوو بيدو شكلك معصبه شوي أكيد هوشة جديدة مع دكتورة سمية

بيادر : أفف والله لا أوريها اخليها تتمنى لو أنها م أنخلقت أجل بيادر اللي طول عمرها تدخل وتطلع بكيفها تجي ذي القروية أم نظارة تهزأني وقدام البنات تخليني نكتة

جوري : ريلاكس حياتو م تستاهل وربك

بيادر : المهم هذي هتيف وشود جوا

هتيف : هاي

جوري وبيادر : هاي

جلسوا ..

شهد : أنا أحس اني لو أرمشت نمت

جوري : كلنا فينا نوم .. شجن مَ حضرت اليوم

هتيف : إيوة قال لي عمو رجلها فيها شعر طاحت من الدرج

بيادر : هههه شجن عليها حركات

هتيف : م حكيت لكم اخر خبر ..

شهد : اتحفينا مشتهين نتطنز

هتيف : شهاليل بنت عمتو نورة ابوي جابها للبيت أمس سلمت عليها ولا عاد شفت خشتها حابسة نفسها بالغرفه

جوري : وكيفها ؟ حلوة شينه طيوبة ولا ؟

هتيف : أممم من ناحية الجمال مَ أخفيكم حلوة أما اخلاقها مو عارفة سلمت علي بسكات

بيادر : ابوها سكير أكيد اخلاقها بالتراب

شهد : مأتوقع قبل سنتين جت عندنا خالتي نورة وتشكي لامي الحال وأظن معها بنتها لكن انا م نزلت لهم

جوري : اللي مو عارفته جدي ليه زوج بنته صغيرته دلوعته بسكير وأعمامي م حكوا شي وهي لا تزورنا ولا إحنا نزورها

هتيف : إيوة أنا استغربت كمان في قصه مخفينها عنا

بيادر : هوفا انتي لازم تسألين ابوك مو معقول إحنا ساكتين كذا وتجي بنت عمتنا م ندري من وين وتكمل حياتها معنا

جوري : لساني يحكني احتمال اتهور واتصل ع بابا واسأله عن قصة أخته المجهولة

شهد : المهم خلونا منها اليوم مجتمعين وأكيد بنعرف

هتيف : يب .. يبدو وش آخر الاخبار مع سمية ؟

يبادر بقهر : اسكتي لا أفرغ فيك قهري

شهد : أكيد هاوشتك .. بصراحة معها حق دايم تتأخري ولا تحكي لك شي وهالمرة أنفجرت

بيادر : بلا حكي فاضي أنا خلصت محاضراتي وطالعه باي

البنات : باي

قامت من الطاولة وطلعت من الكافيتيريا اتصلت ع سواقهم يجي ياخذها .. وقفت عند الخزانات وطلعت اغراضها وقفت بالساحة الخارجية .. لما وصل السواق لبست عبايتها الضيقة كانت بتطلع

بس أحد اعترض طريقها

*****************

هــَــآمِــــش . . .

*****************

سيف : هههههه بالله جد يعني كيف ؟

سامي بعناد : انا اللي عندي حكيته ماأبي اشبك معها ياخي مو غصب عاد

حسام : أقول يالخكري لا تفضحنا عاد

سيف : شوف حسام ولد عمك هذا يبيله إقناع والبنت بحالها يبيلها إقناع وش رايك ؟

حسام :بعدين تراها بوية ومو جد بتشبك معها بس بتسوي لها معروف

سامي : إنسوا وليه م تشبكوا معها أنت ولا هو ؟

حسام : انا حالياً ماخذ فترة نقاهة لذلك مَ بخاطري أشبك مع أحد يله سام ..

سيف : وانا بخطط لمستبقلي مَابقى غيرك ..

سامي برفض : مستحيييل ... الا اقول الصيفية وين قررتوا

سيف بتريقه : والله ماادري عن المدام

حسام: هههههه حلوة هذي .. أعتقد هالسنة بنسافر نيويورك

سامي : شي جميل والله .. كلنا ؟

سيف : حنا أكيد لاننا لاصقين مع عمي ابو هاني انتم م ادري

سامي : لا خير بقنع الاهل باقي ثلاث اسابيع ع الاختبارات

حسام لف بالكرسي الدوار : اقول بتجون اليوم ؟

سامي : اكيد الوالد ملزم علينا انا وطلال

حسام : وانت سيف

سيف بعد سكوت دام دقيقتين : وش سالفة شهاليل

حسام : هذي ياطويل العمر قصتها بالظبط ماعرف اللي اعرفه ان ابوها توفى من اربع سنين وعمتي نورة قبل شهرين والبنت عمياء

ومالها أحد غيرنا وبس

سيف : طيب عمتي نورة ذي وش أصلها

سامي : سبحان الله اختفت فجأة وطلعت فجأة

حسام : لا تلقون للموضوع بال كل شي بوقته حلو

سيف بهدوء غريب : أوكي عازمكم ع الغداء

قام وطلع

حسام : وش فيه ذا ؟

سامي : ماادري

*****************

هــَــآمِــــش . . .

*****************

طلع من المكتب وغارق بتفكيره . . .

" شهاليل " هالاسم يعرفه أكثر من أي أحد

هالاسم حلم فيه كثير وماحصله

أنصدم لما عرف أنها تزوجت بندر راح لها لبيتها وكان ناوي ياخذها ويهربوا سوا .. بس هي رفضت رفضت ترحل معه

تبي تبقى مع بندر اللي مايعرف الرحمه ولا يدلها

رجعت وماني منتظر أكثر لازم أرجعها لي

حس بإيد على كتفه وتسحبه سيف بحدة : خييير

حسام : يالاخو وين طرت ؟

سيف : ها ! لا ابد يله عازمكم بتشيليز

سامي : أي والله كثر خيرك

سيف : أمش ولا هونت

حسام : اقول مالو داعي تركبون سياراتكم لاننا راجعين بعد ربع ساعة

ركبوا مع حسام وراحوا ع المطعم

*****************

هــَــآمِــــش . . .

*****************

الظلام طاغي بالغرفه ..

والتكييف مظبوط ع آخر درجَة " برودة "

بالسرير الكبير جالسة بوسطه

ضامه رجليها وتبكي وش لها غير أنها تبكي هوايتها الدموع

شعرها منساب على اكتافها بحريه وجف بمفعول البرودة

رابع كابوس تحلم فيه وتصحى

مو قادرة تنام أرق مو طبيعي . . . رفعت راسها لان الباب انفتح

كانت أفنان تحسها طيوبة حيل بعكس الصغيره اللي ماتعرف اسمها

مبين انها مغرورة ومو طايقتها

جلست أفنان ع السرير وحطت ايدها ع ظهر شهاليل ومسحت عليه بحنان : ليه الحلوة تبكي ؟ مو قلنا خلاص مانبغى بكي مرة ثانية

شوفي حبيبتي اللي راح راح مستحيل يرجع قوّي ايمانك بالله

كذا انتي تعذبين أهلك بقبرهم .. اسمعي حياتي الدنيا كلها كذا

كلنا فقدنا قريب وعزيز علينا لكن قدرنا نتخطى هالشيء وانـ...

قاطعتها شهاليل : امي هذي مافقدتي امك ولا جربتي شعوري

هي الوحيدة اللي كنت عايشة عشانها راحت راحت ومن بقى لي

أفنان بهدوء : عارفه احساسك حبيبتي صعب الواحد يفقد

أمه بس أنتي أحسني ظنك بالله كملي حياتك لو شافت أمك حالك كذا

إيش بتحكي لك ؟ ممكن تعاتبك لآنه مايرضيها قطعة منها تتعذب

أنتبهي لنفسك صحتك تتدهور ولا تقولين انا عمياء ناقصه مستحيل

أكمل حياتي .. لا كثير عميان عايشين حياتهم كويس وأحسن مننا كمان لا تخلي الحزن يسيطر عليك ياقلبي يله تعالي معاي

شهاليل تمسح دموعها كلام أفنان بعث فيها أمل كان مفقود : وين

أفنان : لا تخافي اليوم ابوي عامل حفلة بشرفك هههه قدرتي ع الشايب .. بكشخك لانو العصر الناس جايين

شهاليل : مين الناس ؟

أفنان : أهلك خوالك ..

شهاليل : أخاف مايتقبلوني انتي عارفه .. طلعت كذا فجأة بحياتهم

ويمكن ...

أفنان : شهاليل وشبك كذا متشائمة أهلك غصب عليهم يتقبلونك ومثل مأنا حبيتك أكيد هما بيحبوك يله أمشي قدامي آخليهم يشهقوا من جمالك

شهاليل : ههههه جمالي

أفنان : خلاص أنتي شينه بس أمشي معي

شهاليل : ههههههه لا عاد مو كذا

أفنان : بتجين ولا سحبتك من شوشتك

شهاليل قامت معها وراحوا لغرفه أفنان اللي مدت لشهاليل منشفه : يله بدلك الحمام خوذي لك شور ع السريع م معنا وقت

نفذت شهاليل اللي قالته أفنان بصعوبة قدرت تتروش زين

طلعت وهي تحس بشوية أنتعاش

أفنان مسكت ألمجفف وبدت تجفف شعرها

*****************

هــَــآمِــــش . . .

*****************

بيادر بتأفف : خير

جميلة بخشونة " تومبوي طبعا " : الخير بوجهك ياحلو

بيادر : جميله أبعدي عني مو ناقصتك ترا

جميلة : ووعدك لي أمس ..

بيادر : م بينا شي وأنقلعي من وجهي أف

جميله حبستها بالجدار : لا عاد مااتفقنا كذا

بيادر تدفها : بعدي بس مالي خلقك والله

جميلة قربت من بيادر م بينهم الا مسافات قصيرة وأنفاسها بوجه بيادر الطفولي .. نزلت بيادر راسها وحست بضيق من قرب جميله

الكبير لها ..

جميلة يقالها رومنسية رفعت وجه بيادر والتقت نظراتهم

بيادر عقدت حواجبها بغيض هي طبعها كذا متكبره

وم تحب أحد يقرب لها تشمئز .. دفتها بقوة

جميله : هيه هيه ياحلوة وش جايك اليوم

بيادر حطت الشيلة ع راسها بإهمال : لا تقربين من اسيادك مرة ثانية كذا ..

وطلعت وخلتها .. جميلة ناظرتها بقهر وناوية عليها نية خبيثة

راحت وجلست مع قروبها " بويات مثلها "

حنان : أفا ابو جمال وشبك معصب ؟

جميله : بيادر

ريناد ضربت كتفها بخشونة : عادي ابو الشباب أكيد عليها الدورة

حصه : يعني اذا اليدي حقتك عصبت تعصب أنت بعد

جميلة : مو كذا شباب بكرا بنمسكها و........

حنان تغمز : عجيب وحنا معك

عفاف : أقول شباب أناا رايح النقل وصل

البنات : باي

حصة : وكيف بتسوي كذا

جميلة : سهلة .. انا اقولكم .....................!!


*****************

هــَــآمِــــش . . .

*****************

يتبـــع




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-13, 10:53 PM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




المغرب الساعه 6:46 دقيقَه

بيت أبو هاني

جوري تضم أفنان : ياحلوتي اشتقت لك

أفنان : ياهلا ياهلا .. وانا أكثر فديتك

جوري تغمز : اشتقتي لي ولا لاخوي

أفنان بخجل : وجع ..

جوري : أبد عادي اذا اشتقتي له ناظريني مقدرة حالتك المعنوية

هتيف : هههههههههه الله واكبر ..

شهد : ياحليكم لنا اسبوعين ماشفناكم

بيادر : م كأنها شايفتنا بالجامعه اليوم

شهد : أكلم أفنان وش عندكم أنتم ؟ اف عذال

شجن : ياربيي تخيلوا عطوني حرمان فالادب الانجليزي

جوري : ياحياتي شجونه ماتشوفي شر يارب

شجن : الشر مايجيك جورية

بيادر : وينها ؟

أفنان : مين ؟

بيادر :شهاليل

شهد : متحمسه لها بالمرة ..

أفنان ابتسمت : تاخذ العقل .. طيوبة وتنحب بسرعه

جوري : جيبيها نسلم عليها

أفنان قامت : اووكي ..

طلعت من غرفة الضيوف وعند الدرج رن جوالها

ردت بأبتسامة : الو

طلال : ها متى الوعد ترى بالحيل اشتقنا

أفنان : مو اللحين

طلال يشهق : متى اجل

أفنان : طليل قلتلك مو اللحين توكم جايين

طلال برطم بزعل : م يهون علي أجلس اتقهوى وانا ماشفتك

أفنان بخجل : طيييب شوي وأتصل عليك

طلال : عارفة وش ودي فيه ؟

أفنان : إيش ؟

طلال : ودي أجيلك وأشيــ... ولا آقولك خليها مفاجئة لا شفتك عملتها

أفنان : وش بتعمل ؟

طلال : مفاجئة ياحياتي يله باي

أفنان : باي ..

سكرت منه وهي تضحك زواجهم بعد الاختبارات وهي تنتظر ذاك اليوم على أحر من الجمر ذاك اليوم اللي بتصير فيه ملك لطلال

وهو ملكها ويختم على قلوبهم الترابط الابدي ..

صعدت غرفتها شافت شهاليل جالسة عند التسريحة

بقمة اناقتها لابسة فستان ناعم لونه اسود متداخل عليه اللون الاخضر والازرق والاحمر قصير لنص الساق .. مع كعب عالي لونه أبيض .. وظل خفيف مع بلاشر وقلوس وكحل

وشعرها ماسكته بطريقه غريبة ..

أفنان : يله شهلولة تعالي

شهاليل : والله خايفه افنان

أفنان : لا تخافي انا معك

أبتسمت افنان عشان تطمنها مع انها عارفة أنها ماتدري اذا ابتمست او كشرت ..

شهاليل مسكت أفنان ونزلوا الدرج مشوا شوية لان مساحة كبيرة بين الاماكن

وصلتها لغرفة الضيوف اللي مجتمعين فيها الحريم

أفنان تدخل : السلام عليكم

رفعوا روسهم لما شافوا أفنان وتفاجئوا بالبنت اللي معها

أم عمر شهقت بقوة وطاح منها الفنجال وأنكسر

أفنان أبتسمت بإرتباك حاولت تثبت شهاليل اللي بدت ترتجف

وكأن الوضع خرج عن السيطرة !!

أم هاني : هذي شهاليل تعالي سلمي يابنتي

تقدمت شهاليل مع أفنان ببطء ماتشوفهم لكنها عرفت ردة فعلهم من غير لا تتكلم

أم عمر أول م اشافت شهاليل تقرب منها قلصت المسافات اللي بينهم

وعيونها تبرق بشوق كبير كيف لا وهي ريحة الغالية " نورة "

ضمتها بقوة وودها ماتفكها

أم عمر : الحمد لله على سلامتك يابنتي

شهاليل برجفة : الله يسلمك

سلمت عليهم كلهم وجلست بالوسط عند أم هاني وأم عمر

ابتسمت بتوتر لسه قلبها ينبض بقوة ماهي مصدقة

أنهم متقبلينها بعد كل هالمدة

*أم عمر تصير خالة شهاليل وأم شهد

أم طارق : وشلونك يابنتي

شهاليل بصوت منخفض لكن مسموع : الحمد لله على كل حال

أم طلال : عسى مرتاحة اذا م أرتحتي ببيت أبو هاني بيتنا ينوّر بك

شهاليل بغصَه : لا الحمد لله مرتاحة

حست انها قليل عليهم يعاملوها برقّه وحنية وكل وحدة تعزمها ع بيتها ليه أمي م حكت لي عنهم لييييه

أصلا وش سبب زواج أمي من أبوي كثير اشياء مو عارفتها

قامت تبي تطلع للحديقة تشم شوية هوا

أم عمر بسرعه : وين ؟

شهاليل ابتسمت : أبي أطلع الحديقة شوي

أفنان : تعالي أوصلك

تمسكت أفنان وم حبت تحرجها هي أصلا خلقة مو عارفة الاماكن بالبيت

طلعوا للحديقة

أفنان : أستني بنادي البنات متحمسين يشوفونك

هزت راسها بالموافقة وجلست ع الكرسي

وأخذها تفكيرها كالعادة لسكان القبور

أبوها اللي ماذاقت حنانه وأمها أجمل رقعَه في الكون

وعيونها ..!

كلهم تتمناهم لكنهم راحوا وآلحي ابقى من الميت

*****************

هــَــآمِــــش . . .

*****************

بقسم الرجال

حسام بهمس : اقول سيف وين السي دي اللي عطيتك البارحه

سيف : يووه وربك نسيته بالسيارة

حسام : فز جعلك الموب قايل روح جيبه هذا مهم جدا لو أنسرق ماراح تنفعني انت

سيف بفضول : ليه هو وشفيه ؟

حسام : فيه شي خطيرر

سيف : مثل وشو يعني ؟

حسام : وانت خبل مافكرت تفتحه أو شي؟

سيف : لا أنشغلت

حسام : جيبه ونصعد غرفتي وأوريك وشفيه بسرعه

سيف قام : يالله هذانا قمنا بس والله اذا صار شي تافه من خرابيطك بكسره

حسام يسلك : طيب طيب روح

طلع سيف من المجلس وهو يتوقع إيش فيه الشريط ؟؟؟؟؟؟

طلع للحديقة ومازال يحسب توقعاته

فيلم ؟

صور مششفرة ...؟

مستندات الشركة ..؟

إيش ممكن يكون موجود بالشريط

وقف وناظر المكان بصدمة يسمع صوت أريحي يغني ..!

تلفت يمين وشمال م كان فيه أحد ((شكلي أتوهم هالشريط أثر على مخي حسبي الله )) مشى عدة خطوات

ووقف مصدوم بقوة معقولة !!!

.

.

.

.

.

.

.

.

.

نهاية الفصل الثانِي

آرآئكم تسعدنِي أحبَه

همسَه :

أرأيتيِ تلكَ السويعَات

تطَاردنِي إليكِ جميلتِي .. كيفَ أبدو بلآ عينيكِ آلسآحرتِين

وجمالكِ اللذي يسكرنِي كيفَ أنَآ بلآ أنتِي كفيفتِي

أبصريني رغَم سَادات آلظلآم

وسأعميكِ عن غيري .. حسنأوتِي أأنتِ هنَأ ؟

- هَآمِش


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-13, 11:00 PM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الثالث

يَآمنوتِي ..! سآمعه دقاات قلبِي ؟

يشهد آلله مَانبضت آلا لكِ

شَآيفة نظرة عيونِي ؟ كلهَآ شوق وحنانِ

يَآطفلتِي عمركِ سمعتِي بَهمس روحِي لكِ تنآدي

يَاعساهَا فدوة لكِ أمشِي هنَا ترا كلِي أمان

_

وقف مصدوم معقول اللي يشوفه قدامه ..!

حلمه صعب التحقيق جالسة قدامه وتغنِي ولا تدري

مو عارف إيش يحكي أو وين يروح بباله فكرة وحدة بس

(( شهــاليــل هنــا )) رجوله تثبتت بالارض ومطير عيونه

فيها بصدمة ممزوجة بفرحة فراشته وطفلته قدامه

مو مستوعب وده يركض لها ويقلص مسافات الشوق اللي مسيطر عليه وده يحضنها ومايفكها ابداً أربع سنين يتمناها ومو طايلها وختمت عليه بالسنة الاخيره زواجها من الزفت

ومايدري تطلقت منه أو لا ؟ سمع أصوات البنات ركض لبرا الشارع ويحاول يهدي أنفاسه نسى ليه كان طالع ؟ شاف سيارته وركبها مايبي يبعد وده يبقى عندها بس رجوله تحركت من نفسها .. صار يمشي من غير هدف

رجعت ذاكرته لاربع سنين يوم اللقاء ..

أبوه وصاه يودي هالاغراض لبيت فلان بن فلان الحي كذا كذا ... وكان مستغرب من هالبيت وهالعائلة ابوه مهتم فيهم

بشكل كبير لدرجة أنه ينزلهم اغراض شهريا !! ولما سئل أبوه وش القصه عصب وهاوش ... دخل للحي القديم شوي

ووقف عند البيت المطلوب نزل ع أساس ينزل الاغراض ويعطيه لاهل البيت لكنه التفت مفجوع وهو يسمع صراخ بنت

شاف بنت كبيرة عليها عباية راس واسعه وبنت صغيره تبكي

واللي قهره ان البنت الكبيرة تهاوش عليها وتضربها (( ناس همج )) ... نزل الاغراض واللي هي عبارة عن .." رز وسكر وزيت وبيض ودجاج ...الخ ")) وقف عند الباب يتأمل البيت للمرة المليون بيت عادي " مسلح " مطلي بلون بني لكن أسفل الجدران أصفر لعدم تجديد الصبغه رفع اصبعه بيرن الجرس لكنه توقف ومتأفف لان الجرس مخلوع ومطلعه احشائه اظطر أنه يطق الباب طق هدوء مرة ومرتين وثلاث ... وقبل يطق المرة الرابعه الصوت الانثوي اللي داخل وقفه غمض عيونه باستمتاع وسينوفنية صوتها يترنن بأذنه

شهاليل : مييين ؟

سيف : انا سيف ولد أبو سيف ..

شهاليل : مين سيف

سيف : ابو سيف الي يجيب لكم الاغراض دايم

شهاليل : اهاا .. لحظه

وقف ينتظرها دقايق أنفتح الباب وطلعت له نفس البنت في كل مرة يجي لكن هالمرة غير هالمرة طلعت وشالت معاه الاغراض المرات اللي راحت كانت توقف ورا الباب ....

شالت بعض الاغراض اللي تقدر عليها وسيف شال الباقي ..

لكنه فيه شي .. ماقدر يبعد عيونه عنها ومو عارف ليه خصوصا أنها متستره تماماً ومابان منها ولا شي ...

في حين دخلوا باقي الاغراض للمطبخ المتوسط .. وقفت أمامه بخجل واضح وطلبت منه يدخل للمجلس وفعلا نفذ الامر ودخل للمجلس منتظر

.

.

.

نورة : هاه ؟ دخلتيه

شهاليل تفسخ الغطا : ايوة

نورة : الله يهديك كان ماتغطيتي

شهاليل : هاو يمه وش بلاك إنتي حتى لو كان من أقاربنا بس إنه مو محرم لي

نورة : هو قريب لك مرة ويحل لك بعد

شهاليل : يمه لا تجيبين كلام من راسك هو ولد خالي فقط لا غير .. ولا يحل لي ولا هم يحزنون روحي شوفي الرجال تأخرنا عليه

راحت نورة وماهي عارفه كيف تحكي الحقيقة لبنتها اللي ماتعرف شي دخلت عند سيف ... واللي انصدم لما شافها حرمة داخلة عليه بدون حجاب او غطا ..

نورة : أجلس ياولدي

سيف : ك كيـ...

قاطعته : لا تخاف أنت هنا ببيت أهلك – اتسمت – ماودك تسلم على عمتك ؟

سيف : عمتي !!!

نورة : إيه انا عمتك اخت ابوك ...

سيف : بس ..

نورة بهدوء تصب القهوة : بقولك السالفة ولا تستعجل

" وحكت له سالفتها المجهولة "

سيف قام وباس راسها وجلس : غريب أمر جدي كيف سمح بهالشي

نورة : أصلا لو ماوافق أبوي انا كنت بوافق لان خلاص مصيري ارتبط بمصيره

سيف : الله يعين .. طيب ليه بعدك ساكنة هنا أنقلي لحينا عشان تصيري قريبة مننا ونتطمن عليك

نورة بحزن : لا خلني هالبيت حواني عشرين سنة وأبي اموت فيه

سيف بقهر : بعد عمر طويل ياعمة ..

نورة : انا مادري لا مت بنتي وش بيصير فيها .. من بيعتني فيها من بيوصلها المدرسه وهي توها صغيره

سيف : عمتي اذا كنتي بتحكي مثل هالحكي مرة ثانية ترا باخذك وباخذ بنتك وتعيشوا عندنا اشبك تتفاولي على نفسك

نورة تنهدت : الله المستعان .. المهم وشلون اهلك ؟

سيف : والله كلهم بخير ولله الحمد

نورة : أجل أسمع عشاك اليوم عندي ولا تقول لا لان الموضوع منتهي ..

سيف : واناا اقدر اقول لا ..

.

.

بعد العشا طلع سيف من المجلس عشان يغسل وتفاجئ بها تحط الصوابين على المغسلة وقف متنح لحد ماانتبهت هي وشهقت بسرعه ودخلت لداخل حس بنبضاته سريعه وفيه نشوة داخله وش ممكن سببها مايعرف !

غسل وهو مبتسم وصورة شهاليل بباله

ومن ذاك اليوم وهي يجي عندهم لعيون شهاليل بس

وعشقها ألى أن جت ساعة موته ساعه زواجها راح لبيت عمته مبسووط مثل العادة لكنه أنصدم لما قالت له عمته انها تزوجت بندر غصب ابوها جبرها وبنفس ليلة زواجها مات ابوها تصورتوا معاي بنت عمرها 15 سنة تزوجت واحد عمره 35 سنة وتوفى أبوها نفس ليلة زواجها ..؟؟؟؟؟؟؟؟

ابتعد سيف وقلتّ زياراته لعمته لحتى أنعدمت وشهاليل زوجها مانعها تشوف أمها وصارت نورة وحيدة بالبيت المتوسط لا حد يجيها ولا تروح لاحد ....

بعد كم شهر من اللي صار .. خلاص قرر تعب من التفكير فيها وتعب من العذاب في بعدها راح لبيتها بتهور وفرصته لما عرف أن بندر برا البيت رن الجرس وماحد فتح اعاد الكرة كم مرة ونفس الحكاية رجع لبيته مقهور لكنه قدر يحصل رقم التليفون حق البيت .. اتصل وبعد كم رنه وصله صوتها تنهد براحة وهو يسمع صوتها المعزوفة اللي تفتنه وتسكره

سيف : شهاليل !

شهاليل : ايوة انا شهاليل انت مين ؟

سيف : انا سيف تذكريني

شهاليل : هلا سيف ايه اذكرك خير وش بغيت

سيف : اسمعيني شهاليل عارف انك ماتبينه وعارف انك مجبورة عليه بس خلاص ابوك مات تعالي عندي اهربي من عنده ونرفع عليه فضية خلع وم...

قطاعته بهدوء : لا سيف انا مالي الا بيت زوجي ولو بروح مكان رحت لامي آسفة سيف مع السلامة

سيف بسرعه : انتظري فكري زين انا بجيك وتهربين معي تسكنين بيتنا ابوي ماراح يحكي شي بيرحب فيك وامك بعد بنجيبها عندكك ونطلقك منه ايش قلتي

سكتت وبعدها بدقايق سكرت السماعه

وكان هذا آخر صلة وصل لشهاليل بسيف وأنقطعت الاحداث

_

رجع للواقع وابتسم بنصر رجعت له خلاص ماراح ينتظر اكثر وهم نفسه كثير بأنه نساها لكنها دايم تزوره بمنامه وصحوته هي مقدر تكون له شغل الاستيريو وصوت راشد الماجد ملا المكان

قربي مني شوي

ردي أنفاسي علي

اتركي خوفك تعالي

ودي اشعر اني حي

انثريني .. بعثريني

وأجمعيني .. وأملكيني

وأجعليني كل شي

*****************

هــَــآمِــــش . . .

*****************

بمـكان بعـيـد عـن الريـاض بأميـال " البـاحـة "

.

.

.

.

.

......: وانت وش عرفك ؟ انها موجودة بالرياض ؟

...... ببرود : لي مصادري الخاصة

......: ياويلي وش هالمصيبة كيف ماذبحتوها مع أمها

......: انا ابي اعرف شي واحد ياهناء ليه ماتتركين الناس بحالهم

هناء بعصبيه : لااا هذولا وحوش ينخاف منهم قتلوا أخوي وأتهموه بأنه سكير وراعي مخدرات – كملت بحقد – والله مااخليها بنت الساحرة ..

بندر : خلاص انا باخذ البنت وبوريها شغلها إنتي استريحي

هناء : لا والله أنا علي البنت أسمع وش بقولك لازم نمحيها

من على وجه الارض

بندر : فاهم لكن إنتي شكلك عندك خطة ؟

هناء : أسمع .............!

*****************

هــَــآمِــــش . . .

*****************

بالرياض ..

رن جوالها واستأذنت من البنات

أبعدت عنهم شوي وردت

شهد : الو

نواف : السلام عليكم

شهد : وعليكم السلام ..

نواف : هذا جوال رشيد ال****

شهد بطفش : لا مو جواله


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-13, 11:00 PM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

نواف : طيب أسف ع الازعاج


شهد بتريقَة : لا أبد مابه ازعاج حياك


نواف : لحظة قبل تسكرين


شهد : انت ليه متصل ؟؟ اف


نواف : دامك ماتعرفين الرقم ليه رديتي


شهد بصدق : كنت آظنك صاحبتي


نواف : طيب ياحلوة ودك نكمل ولا ؟


شهد : إيش تخربط أنت ؟؟


نواف : أفهم من كلامك ودك


شهد : لا ، وممكن تقفل هاللحين لاني مو رايقة لك ولا عاد تتصل


نواف : انا نواف ال*** من جدة عمري 15سنة وانتي ؟


شهد ابتسمت ((بزر )): ياحبيبي يانواف سكر وانا اتفاهم معـ....


الايد اللي سحبتها قطعت كلامها شهقت وهي تشوف ريان يناظرها بحدة


شهد باستنكار : خير اتركني


ريان اخذ الجوال وقفله : اوو اسف انسة شهد قطعت عليك المكالمة الغرامية


دفته بقوة عنها واخذت الجوال : بعد بس بعد ماعندك سالفة


مشت وتركته بعدها التفتت عليه : لا تروح هناك فيه البنات ..


كان معلق عيونه عليها لحد ماأختفت عن نظره انقهر منها تكلمه ولا كأنها مسوية شي غلط


هو توه جاي من السفر وقالوله تعال بيت عمك أبو هاني وجاء وكان على وشك يدخل لكنه سمع صوت وجاه فضول يعرف صاحبته وليته ماجاء كشفها وهي تكلم حبيبها وبصوت عالي وبجراءة وش قلة الادب ذي تأفف بطفش


ودخل للمجلس

*****************

هــَــآمِــــش . . .

*****************

سلم على أبوه و أعمامه وجلس عند العيال

حسام بطفش : والله بلشة ذا سيف مادري وين غطس

ريان بضحكة : لا تقول للحين معه السي دي

حسام : أيه هذي المشكلة

سامي دخل يضحك

حسام : وش قالك ؟

سامي :ههههههه سألته وينه قال رايح أدور الحب الاخير

ريان : هههههههه تستاهل وش بيجبه هاللحين –همس- وانا ابي السي دي ضروري أبو حسم تصرف

حسام يتلفتت : خله يجي شغله عندي فاتك طلال هههه

ريان : وشبه بعد

حسام : أبلشني عند أفنان أتصل عليها وسحبت عليه

سامي : هههههههههه شوف شكله تحطم

ريان بتريقه : يابعد قلبي أخوي ..

دخلوا الصغار عمر ماسك إيد وسن ويناظرها وهي منزلة راسها بالارض وفهد يمشي وراهم

ريان كشر وهو يشوف عمر لانه ذكره بشهد للحين قاهرته .. (( أف كيفها ان شاء الله تحترق معه وش دخلني انا .. ))

حسام مسك عمر : تعال يالصايع وش عندك مع أختي

عمر ببراءه : هذي حقتي حنا نتذود " نتزوج "

حسام شهق : ياخزياه وش ذا البزر وسيع وجه بصراحه

سامي : خله عنك شوف شكل اختك الخبله

حسام أخذ وسن من عمر اللي عطاه نظرة ناريه

تقدم فهد ببراءه لكن تفكيره إجرامي : عطني إياها

وسن : بابي " مابي "

فهد : أدول تعالي انا عندي العاب كثيييره وأحليك تلكبين طياله " أخليك تركبين طياره "

عمر بقهر : لا أنا ألكبك ثفينه ...

وتهاوشوا

ريان : ههههههههههههه والله أختك خرفنتهم

حسام : هذا الشغل الصح – باسها – فديتها حبيبة أخوها

وسن تمسكت بحسام وهالحركة زادت من قهر عمر وفهد

*****************

هــَــآمِــــش . . .

*****************

اليوم الثاني

بجامعة الاميرة نورة ..

سمية : واليوم بعد متأخرة إنتي فاكرة إنك على كيفك محد وقفك عند حدك تماديتي لا درجات زي الناس ولا أخلاق مثل العالم وتبيني أدخلك كذا بالساهل بعـ....

قاطعتها بيادر ببرود قهرها : أقول خلصتي ترا تعبت من الوقفة

سمية : عقاباً لك راح توقفين المحاضرة كاملة ساعتين راح توقفين سمعتي آنسة بيادر

بيادر بغرور : لا ماسمعت وبجلس بكيفي !

سمية : انتي ماينفع معك .. راح أتصرف بطريقتي الخاصة

بيادر : أعملي اللي تبغي وياجبل مايهزك ريح

ناظرتها بقوة ووجهت نظرها للطالبات ..

سمية : إطلعي برا حرمان من المادة

بيادر باستهزاء : ههههههههههههههه

سمية : م حكيت نكتة أظن

بيادر طلعت ورقة متوسطة من شنطتها وعلى وجهها ملامح الانتصار

سمية قرت الورقة بصدمة : أكيد هذا من خرابيطك مـ .. مو معـ..ـقولة يطردوني

بيادر : الا حبيبتي معقولة إنتي ناسية إنك تكلمين بيادر بدر آل**** ويله شيلي عفشك وإطلعي ..

سمية بحقد : جد إنك حقيرة وواطية

بيادر بلا مبالاة : يله النقل ينتظرك ..

طلعت سمية مقهوورة هالبزر تطردها بس معها سلطة .. ودها تبكي تحس أنها فشلتها قدام البنات (( حسبي الله عليك يابيادر حسبي الله عليك ))

.

.

بالقاعه ضحكت ضحكة إنتصار رتبت لبسها بغرور

إجتمعوا حواليها البنات

"تعجبيني ، ياعيني عليك ، كيفك بيادر ، انا اسمي كذاا .. ومن هالحكي ))

بيادر : كتمتوني أبعدوا شوية

وفاء بهمس : يع مغرورة حيل

روابي : صادقة مادري وش يبون فيها البنات هابين فيها هي وبنات عمها

وفاء : لا جوري وشجن أشوى شوي لكن هذي بالحيل شايفة نفسها

روابي : ع الاقل أحسن من الصايعات شهد وهتيف

وفاء : اللي أدب وأخلاق وجمال أفنان ماشاء الله الدكتورات للحين يمدحونها

روابي : إيه صادقة أستغرب هتيف ماطلعت عليها ..

-وحش البنات ماينتهي

طلعت بيادر مكتومة من تجمع البنات الكبير حولها رغم أنهم من الكبارية لكنهم بنظرها همج ...

دخلت دورة المياه "وانتوا بكرامة "

وزودت من القلوس البني على شفايفها ..

ظبطت شعرها التفتت وهي تشوف الباب ينفتح وجميلة وصديقاتها يدخلون ..

جميلة : هاي بيدو

بيادر : هاي ..

جميلة بخبث : طالعه حلوة اليوم

ناظرت صديقاتها ورجعت ناظرت بيادر

بيادر لفت عليها وقالت بدلع : إسمعيني جميله .. مع أحترامي أنتي لزقة مع أنو مابيني وبينك شي بس غصب تفرضين وجودك خلاص أتركيني بحالي تراني مرة زهقت

جميله أبتسمت : ولو !

بيادر أشرت بيدها : لو سمحتوا بعدوا بمر

ماحركوا ساكن ..

بيادر : بسرعه أبعدوا اعصابي تلفت

جميله تقرب منها : لا ياحلوة انتي دخلتي هنا – أشرت على راسها – وشوفي من بيطلعك

بيادر خافت بس مابينت : وش تخربطي أنتي ؟ أبعدي بس

مسكتها من اكتافها .. بيادر حاولت تبعدها لكن حنان وحصة ثبتوها وسدوا فمها بلصق .. وعفاف وريناد واقفين عند الباب

بيادر ماتت من الرعب وعارفه أن نيتهم شينة

حاولت تقاوممهم وتبعدهم عنها الى أن ......

*****************

هــَــآمِــــش . . .

*****************

الكافتيريا

شهد : جوري ! وين بيادر

جوري : ماادري بالعادة تصير هي أول من يجي هنا

هتيف : دريتوا وش صار

جوري : أيش

هتيف : بيادر طردت سمية وشرشحتها شرشحة

شهد : هههه بالله جد ؟

هتيف : إيه .. مو صاحية هالبنت

جوري : هتيف إيش رايك تسجلوا شهاليل معانا هنا

هتيف : لا ماتقدر الجامعه كبيرة وانا مو معاها دايماً أخاف تضيع أو يصير عليها شي

شهد تشرب موكا : طيب سجلوها بمعهد في للكفيفين أتوقع

هتيف : أيوة أفنان قالت كذا .. ماعرف نشوف بعدين اليوم ميشو بتيجي لازم تجون

جوري : لا مو لازم بيتكم نبي مكان ثاني

هتيف : نستاجر شاليه ونعمل بارتي ؟

شهد : فكرة مش بطاله انا موافقة

وجوري : انا بعد ..

هتيف : اوكي أجل أحجز شاليه وترا الحفلة هالمرة عليّ

شهد : أفنان وشهاليل بيجون ؟

هتيف : أكيد

جوري تلفتت : والله بيادر مادري وين ذلفت

شهد رن جوالها وكان رقم غريب لكنه مشابه لرقم البزر اللي أتصل أمس أبتسمت بتطقطق عليه دامه صغير

قامت عن البنات وردت بحماس : الو نواف ! شلونك حبيبي

سمعت ضحكة رجولية .. عقدت حواجبها باستغراب

ريان باستهزاء : مساء الخير مدموزيل شهد

شهد كشرت : خيير

ريان : أو أسف لكني مو نواف ..

شهد : عارفة .. بغيت شي !

ريان : الصراحة ماودي أسكر مابيك تكلمين نوافك الزبالة

شهد : أحسب عندك سالفة –كملت بدلع – باي ..

سكرت من غير لا تسمع رده (( وش يظن نفسه ذا أف بس ))

رجعت وجلس جنب البنات م حكت شي لان جوري موجودة فضلت تسكت

*****************

هــَــآمِــــش . . .

*****************

سويسرا – النمسا

رفعت أيدها وأشرت له وهي تضحك : هاااني !!

هاني أبتسم لها : ياعيونه

أمل : تعال شوف

وقف جنبها وشاف زرافة ضامة رزافة ثانية

هاني : هههه طايحين رومنسيات لا وقدام الناس

أمل بتأمل : سبحان الله يحسوا نفس احاسيسنا ..

هاني مسك إيدها : تبغي نشوف العروض .. أظن فيه عروض للاسود

أمل : لا أخاف من الاسد

هاني : هو بقفصه مو ماكلك

أمل : لا أخاف

هاني بهمس : وانا جنبك تخافين ..!

أمل ناظرته خجل بعدت وجهه عنها : أبي آيسكريم

هاني : طيب تعالي

مشى قدامها ودخلوا وسط الزحمة ...

مااسعفها الوقت تمسك إيده لانه يمشي بسرعه تعرف هاني يختنق من الاماكن الضيقة والمزدحمة .. أخيرا طلعت من الزحمة تنفست بعمق عقب الزحمة رفعت عيونها وماشافته قدامها ..

.

.

.


نهاية الجزء الثالث

توقعآتكم

همسَه :

من تركَ القرآن ثلآثة آيآم سميّ هآجرآ !


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-13, 11:02 PM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الرابع

جالسة على كرسي التسريحة

لابسة فستان أسود وشرعة سوداء وماسكة بيدها وردة جوريّة ..

مقهوورة من خوالها رجعوها له مرة ثانية !!

خيبة أمل كبيرة بداخلها ومو قادرة توصفها ناظرت شكلها الكسير بالمراية

مخنوقة من الدنيا ودها تموت وترتاح

لمحته جاي كرهت نفسها وكرهته أكثر مسك إيدها المرتجفة غصب وقومها وحط إيديه

ع اكتافها ... يثبتها

باس جبينها وهي كشرت بقرف تشمئز منه

مو قادرة تتقبله بكت بضعف وماتكون شهاليل

اذا مابكت حيلتها الوحيدة وش قدامها

غير تبكي .. تبكي ألم وظلم وذل وحرمان

خوالها اللي وثقت فيهم رموها على بندر وحش مايرحم عايش عشان رغباته الشخصية وبس

بندر إنقهر لما شاف دموعها قال صراخ : وانتي لازم تبكين بزر !!! دموعك دايم بعينك اقرفتيني بعيشتي مو مخليتني اتهنى الدلع مو عندي ياروحي الدلع عند اهلك لكنهم مايبغونك

ورموك علي وانتي هنا ولا شي نكرة

ولازم تسمعين كلامي عشان تعيشين

فاهممة – دفها بقوة – الله ياخذ هالوجه ..

ماحست بنفسها الا وهي طايره بالهوا من دفته

اصطدم راسها بطرف السرير تألمت وحطت ايدها ع راسها وتفاجئت بأنه ينزف بكت أكثر

((ياربي ساعدني وخذني لعندك وريحني يارب )) سوّد المكان حواليها وغابت عن الوعي

.

.

.

صحت مفزوعه التفت يمين ويسار كل شي أسود وماتشوف غير السواد بعيونها

شهقت برعب وبعدها تفجر شلال من عيونها

بكت بهستيرية بعدها سكتت حطت ايدها

ع فمها عشان مايسمعها بندر بتهرب مرة ثانية

بس مابتروح لخوالها بتروح لاي مكان

لو للشارع أهم شي تهرب

قامت وهي مو شايفة شي مدت يدينها عشان تتلمس الاشياء دارت بالغرفه كم مرة

ماحصلت الباب انقهرت وكانت تبكي بصمت مانعه شهقاتها وصوتها بصعوبة تامة وصلت لمقبض الباب فتحته بسرعه .. وطلعت سكرت

الباب بشويش عشان مايصحى بندر

مشت بالممر ومتمسكة بالجدار وتمشي عليه

طال الطريق وخوفها زاد وقلبها ينبض بقوة

ماحصلت الدرج بس حصلت بداله باب مسكت بمقبضه .. وكانت بتتخطاه للدرج

لكنها سمعت صوت خافت بسرعه ودخلت للغرفه اللي قدامها كانت هدوء الا من صوت المكيف . .

مشت ووصلت لشيء خشب والواضح إنه رف او مكتبة م اهتمت تخبت وراها

وسادة فمها تمنع شهقاتها لو سمعها

ياويلها بيذبحها ضمت رجولها وفكت شعرها يدفيها من برودة الغرفه ..

.......: شهاليل !!!

*****************

هــَــآمِــــش . . .

*****************

مااسعفها الوقت تمسك إيده لانه يمشي بسرعه تعرف هاني يختنق من الاماكن الضيقة والمزدحمة .. أخيرا طلعت من الزحمة تنفست بعمق عقب الزحمة رفعت عيونها وماشافته قدامها ..

تلفتت ومالمحته !! ماحست بشيء وقفت

مبلمّة ..

رجعت للزحمة دورته ونفس الحكاية ماحصلته

طلعت وطلعت جوالها اتصلت عليه كان جواله

مقفول ..

راحت وجلست ع الكرسي الطويل بهدوء

مالو داعي تبكي

مالو داعي تسوي مناحة !!

بيجي هو راح شوي وبيرجع

وهي أصلا ماضاعت بالحديقة الكبيره ولا شي

كانت تطمن نفسها بهالحكي ..

ودها تنادي : هااني

بس صوتها م أسعفها .. ناظرت الناس بشرود

حست بإيد تضربها بخفّة

هاني : أمل بنت !!

أمل ناظرته متنحه

هاني جلس جنبها : وشبك من زمان اناديك وماتردين كأنك مو شايفتني اصلا وانا

واقف جنبك طول الوقت

أمل بهدوء غريب : جنبي ؟!

هاني استغرب : فيك شي ؟

أمل بغصة : احسبك رحت ..!

هاني : لا مارحت والله كنت جنبك بس إنتي ..

قاطعته ضيق : طيب هاني أبي أرجع الفندق

ابي انام ..

هاني : اوكي اوكي

قامت ومسكت إيده بقوة دقيقتين بس ماشافته

جنبها وتملكها خوف ماله نهاية

وصلوا للفندق تجنبت الكلام وهو ماسأل

نامت بسرعه قبل يفتح السالفة

*****************

هــَــآمِــــش . . .

*****************

العشا الساعه 9:35 دقيقة

بيت أبو طلال

رن تليفون البيت

جوري : انا برد

راحت للتليفون شافت رقم عمتها " ام طارق " ردت بسرعه ييمكن بيادر لانها ماشافتها اليوم كله بس غريبة م اتصلت على جوالي ؟

ردت بسرعه : مرحبا

أم طارق بقلق : هلا جوري

جوري : هلا خالتي شلونك

أم طارق : الحمد لله ..

جوري : خالتي بيادر مداومة اليوم ؟!

أم طارق : كنت بسألك عنها

جوري باستغراب : تسأليني ؟ ليه وش صاير

أم طارق : مادري من طلعت للكلية مارجعت اتصل عليها ماترد

جوري : كيف ؟

ام طارق : ماتدرين انتي وينها ؟

جوري : لا ماشفتها اساسا

ام طارق : ياويلي على بنتي وين راحت ؟؟

جوري بخوف : اهدي خالتي ان شاء الله خير

بسأل البنات يمكن عندهم او شي

أم طارق : بسرعه تكفين

سكرت من ام طارق واتصلت على شجن وكان ردها " ماشفتها " وهتيف وافنان نفس الحكاية اتصلت على شهد ونفس الرد أجتاحها قلق

وخوف تعرف بيادر متهورة ((وينك يابيادر ))

أتصلت على صديقة بيادر الوحيدة لانها انطوائية ماتكون صداقات كثير بسبب تكبرها

العنود كان ردها : أخر مرة شفتها بالقاعة لما طردت دكتورة سمية طلعت ولا عاد شفتها

سكرت منهم .. وماتدري وش تسوي أو وين تدور بالعادة تعطي أمها خبر ع الاقل

(( يارب سترك ))

*****************

هــَــآمِــــش . . .

*****************

مسكت أحد العربيات وتمشت تتقضى لها

لسهرة اليوم .. بكرة عندها " off " وماراح تداوم

صارت تحط هذا وتاخذ هذا ..

اتصلت على هتيف تاخذ آخر الاخبار

هتيف : هاي شود

شهد : هلا هتيف .. كيفك ؟

هتيف : كويسة وانتي ؟

شهد : الحمد لله .. أقولك انا بهايبر بندة وطفشانة سولفي علي عاد أنتي أم الاخبار

هتيف ابتسمت : تبين اخبار خاصة ولا عامة

شهد : أي شي اولا اخبار العائلة

هتيف : اوكي بيادر غاطسة محد يدري وينها

شهد : ايه اتصلت جوري من شوي تسأل عنها غريبة جد وينها ماشفناها بالجامعه

هتيف : ماادري أكيد عند وحدة من صحباتها .. المهم أفنان طالعه مع طلال يتعشوا كنت بنشب لها وبروح معها واخرب عليهم بس راحت قبلي

شهد : ههههه تستاهلين عشان نيتك خبيثة

هتيف : مالت عليك .. وسيف مسنتر عندنا من العصر مادري وش سالفته .. ايييه وتصوري ايش لقيت هههههههههه

شهد : اتحفييني

هتيف : لقيت سي دي طايح عند جناح حسام كنت بعطيه اياه لكن تملكني الفضول حكتني ايدي وشفته هههههههههه توقعي ايش فيه هههههههههههههههههههه

شهد : ههههه وشفيه ؟؟؟

هتيف : ههههههههههههه فضاايح

شهد : ههههههههه فضايح مين ؟؟

هتيف : فضايحنا يومنا صغار ههههههههههههههههههه قسم بالله مصخرة

شهد : بالله جد لا تعطينه حسام أبي اشوفه

هتيف : غالية والطلب رخيص يبيله سهرة ذا

شهد : أجيك الخميس ونشوفه لحد يدري أنه عندك مشتهية اضحك

هتيف : ابشري ولا يهمك .. ها وشلونك مع البزر نواف

شهد : هههههه نواف حبيبي ياحليله .. تخيلي يقول ودي اشوفك

هتيف : هههههههه يابنت الناس لا تحرمينه روحي قابليه



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-13, 11:03 PM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شهد بمزح : تخيلي اقابله والله فكرة مش بطاله

اخذت الشوكلت وحطته بالعربية راحت جهة المشروبات ..


وسمعت همس وراها : ووين موعد التلاقي ان شاء الله ..

التفت بفزع : رياان !!!

ريان : واو صدف حلوة شهودة .. ماقلتي لي وين بتلاقينه عشان أجي معك

شهد بغيض : ياربي وبعدين معك أنت أصبر أصبر – رجعت وحطت السماعه على اذنها – هتيف أكلمك بعدين باي

سكرت ولفت عليه : وشتبي أنت تلاحقني بكل مكان وناشب لي ببلعومي ي خي فكنا أف

ريان بحدة : مَ أضمنك مو بعيده عليك تسودين وجهنا وانا بصراحة أخاف على سمعة العائلة أوو صح نسيت أنتي مو من العائلة ..

شهد سكتت ماعندها رد حست أنه جرحها بكلامه هي صح تكلم بس ماترسل صورها ولا تقابل نزلت راسها طنشته وكلمت تقضي

لكن كلامه يرن ببالها " تسودي وجهنا – انتي مو من العائلة " حست بغصه تحرقها

وذكريات الماضي العقيم رجعت لها

هي مانست حقيقتها لكنها تناستها .. وكيف أبوها رماها على أم عمر بوحشية ومن غير رحمة ومتبري منها ليوم الدين .. هي مالها علاقة بالموضوع كله السبب كله ابوها

كشرت وهي تتذكر أبوها تكرهه

وتبغضه أكثر من كل شي بالدنيا تموت ولا ترجع تعيش عنده .. هي غلطة بالدنيا هو سببها

ولامها رغم فعلته .. تركت عربيتها باللي فيها

وطلعت من السوبر ماركت وعيون ريان تلاحقها

*****************

هــَــآمِــــش . . .

*****************

فتحت عيونها ببطء .. حست راسها يلف ودايخة

قامت بصعوبة وشافت المكان

ناظرته للحظات تستوعب هي وين ...!

فتحت عيونها بصدمة هي لسة بحمامات الجامعه !!!! النور مطفى كم صار لها مغمي عليها وإيش صار اصلا .. انهالت الاحداث

براسها بسرعه وتذكرت شهقت بقوة

شافت نفسها وتحسست ملابسها البلوزة ممزقة لكن التنورة نفس ماهي

خافت وحست برعب كبييير إيش عملوا لها !!

لبست البلوزة تغطي فيها نفسها وطلعت من الحماما خافت أكثر وهي تشوف الجامعه الوسيعه فااضية وخالية تماما !!

بس هي موجودة بكت بقوة وكل دعاء

حافظته قالته وقفت مكانها الظلام مسيطر

ع المكان الا من نور خفيف جهة الخزانات

مشت بضعف لعند خزانتها فتحتها ولبست عبايتها أخذت شنتطها ونزلت بخووف

بدت تتهيأ لها اشياء صارت تلفتت يميم وشمال

ووللخلف تخاف يجيها شي نزلت الدرج

خافت تنزل بالمصعد ..

وصلت الباب الرئيسي وبكت بدون صوت عشان مايجونها " أهل الارض " ((بسم الله يارب احميني ياارب سلمتك نفسي فأحفظها )) مسحت دموعها بطرف كمها .. حاولت تفتح الباب لكنه مقفل ضربته بقوة وصرخت : افتحووووا انا هننااا افتحوااا

لآ رد .. حست ان وراها شي

التفتت بسرعه وفزع لكنها كانت تتخيل

خارت قوتها وطاحت ع الارض بضعف فتحت شنطتها برجفة ودورت ع الجوال بصعوبة

حصلته لانها ماتشوف من دموعها فتحته بنفس الرجفة .. وأول رقم اتصلت عليه

*****************

هــَــآمِــــش . . .

*****************

جوري كانت تدور بالصاله رايحة جاية .. ماهي متطمنة من غياب بيادر المفاجئ المشكلة

ماحد عارف هي وينها رن جوالها أخذته وردت بسرعه لما شافت اسم " بيدو " ينور الشاشة ردت بعصبية : انتي وينكك ؟؟ كلنا ندور عليـ..

سكتت وهي تسمع شهقات بيادر المتواصلة

جوري بخوف : بيادر إنتي وينك ؟؟ وشفيك ؟

بيادر بصوت واطي : انا الجامعه

جوري شهقت : إيشش !!

بيادر : تكفين تعالي خذيني بموت هنا بسرعه قبل يجيني شي والله خايفة

جوري : بالراحة وش تسوين هاللحين بالجامعه

بيادر بكت بقوة وهي تتذكر : تعاالي خذييني بمووت ..

جوري بقلق : طيب حبيبتي انا جايتك بسم الله عليك

بيادر : انتظرك

سكرت منها وصعدت بسرعه اخذت عبايتها

وهي طالعه شافت سامي نازل

جوري : سامي سامي

سامي : هلا جوري

جوري : لقيت بيادر بسرعه وديني الجامعة

سامي باستغراب : لقيتيها ليه هي وين كانت ؟

جوري : مافي وقت بسررعه

سامي : فهميني

جوري : ساامي يله نلحق على البنت قبل تنجن ..

سامي : طيب

نزل ونزلت وراه ركبوا السيارة متوجهين للجامعه

وسامي بالطريق يحاول يفهم بس جوري

ماعطته فرصة .. وصلوا

سامي : انتظري هنا تكلم مع الحارس

هزت راسها بالموافقة

تنهد سامي ونزل لغرفة الحارس الصغيره عند البوابة .. دخل للغرفه وشافت الحارس يقرا مجلة

سامي حاول يهدي اعصابه : لو سمحت

رفع الحارس راسه : آي يازول رايد شي ؟

سامي : افتح البوابة بسرعه

الحارس : ليه ؟

سامي بين اسنانه : بسررعه البنت داخل

الحارس : داير فين ؟؟ القامعه فاضية

سامي : جاينا اتصال منها البنت داخل افتح بسرعه لا يصير فيها شي بهالليل

قام الحارس : ماشي يازول حنشوف البت اللي تهرج عنها

مشى الحارس ووراه سامي ..فتح البوابة الكبيرة ..

سامي اول ماشافها جالسة وصوت شهقاتها مسموع ركض لها : بياادر

بيادر ماصدقت رفعت راسها وشافت سامي قامت له : ساامي ..

سامي : انتي بخير

هزت راسها بـ "إيه "

مسكها يثبتها مو قادرة تمشي من الرجفة

طلعوا ووصلها للسيارةة وجوري اول ماشافتها نزلت وحضنتها وبيادر بكت بقووة

جوري : بسم الله عليك حبيبتي .. تعالي

ركبتها ورا وركبت جنبها ..

جوري : سام خذنا للبيت وبنخليها لحد ماتهدى مانبي نفجع خالتي

سام : اوك

اخهم للبيت وجوري نزلت بيادر لغرفتها .. حاولت تفهم منها السالفة بس بيادر ماسمحت لها بس تبكي وترد عليها بدموع .. لست عندها جوري لحد مانامت

*****************

هــَــآمِــــش . . .

*****************

........: شهاليل !!

رفعت راسها بسرعه بندر لقاها وأكيد عرف أنهاي ناوية تهرب سكتت وبعدت يعني " نافرة منه "

سيف حاول يهدي انفاسه المتسارعه

وهو يشوف شكلها الخايف والنافر منه قال بحنان : اسمعيني شهاليل اانا سيف تذكريني

هزت راسها برفض هي تذكره وتذكره زييين بعد

بس ماتبيه هم مايبونها هي بعد ماتبيهم

سيف تنهد : وشفيك كذا ؟

شهاليل همست : اتركني ..

سيف : شهاليل انا ماصدقت ترجعي تبيني اتركك ..

ششهاليل حطت ايدها ع اذانها ماتبي تسمعه

يكذب عليها بكلامه هي أصلا نكرة ماحد مهتم لوجودها ..

سيف مسك ايدينها وبعدهم عن اذانها عشان تسمعه لكنها تكهربت من لمسته الدافية .. فكت ايدها منه بسرعه : أبعد قبل يجي بندر روح سيف مابي تتورط معاي

سيف باستغراب : أي بندر ؟؟؟

شهاليل : وش جابك هنا هو نايم اللحين تقدر تطلع بسرعه قبل يشوفك

سيف : يابنت بندر مو هنا انتي ببيت خالك ؟؟

سكتوا لما سمعوا صوت حسام اللي كان رايح يدور السي دي

حسام دخل : محصلته متأكد انه طايح عند جناحي

سيف بهمس : أشش اذا قلت لك أطلعي أطلعي

شهاليل ماسمعته كانت مو مستوعبة كيف حسام وسيف جاايين بيت بندر ..!! معقولة كنت أحلم ..

حسام : سييف ولد وينك ؟؟

كانت المكتبه اللي في بيتهم كبيرة شوي

وشهاليل وسيف ورا احد الرفوف

شهاليل : طلعني من هنا

سيف : أسمعي اذا حكيت لك تطلعي طيب ؟

شهاليل : ماشوف وماادل المكان !

سيف : يووه وش ذا الورطة ما...

قاطعهم صوت حسام المستغرب : شهاليل !!

*****************

هــَــآمِــــش . . .

*****************

بأحد المطاعم . .

افنان ساكتة وتناظر الاكل باحراج طلال ماقصر فيها طول الوقت يتغزل ..

طلال : هههههه تكفين مو قادر آكل عبريني شوي

أفنان أبتسمت بخجل

طلال : افنان ترا ماتشجعيني ..!

افنان : أشجعك !

طلال : أيه بقولك شي

افنان سكتت وإيدها على قلبها نبرة طلال الجادة على غير عادته خلتها توسوس

ممكن يكنسل الزواج .! يفسخ الخطبة !!

طلال شاف عيونها الخايفة وتناظرة بصدمة ..

مسك ضحكته : أنتي عارفه .. وش سبب خطبتي لك .. لكن الحقيقة مو هذا سبب زواجي منك

افنان بخوف : وش تحكي انت ؟!

طلال بجدية : افنان انا خطبتك عشاني ...

عشاني – كمل بنبرة تسحر – آحبك

افنان مااستوعبت اخذت شنطتها وطلعت معصبه

طلال ماقدر : ههههههههههههههههه استني افنانتي

لحقها وكانت بتطلع من المطعم مسكها

طلال : ههههههه أستهدي بالله يامرة وارجعي للطاولة

افنان بقهر : فكني خوفتني ع الفاضي والله انك سخيف سخيف سخيف

طلال : هههههه لعيونك اصير اسخف السخيفين بس أرجعي لا تفضحينا قدام العرب وش بيحكون عننا عاد افنانة طلال معصبة وتصارخ

افنان : انا مو افنانتك فكني

طلال : يالبا قلبك افنانتي تكفييين ارجعي

افنان رجعت معه وهي ساكتة مو اول مرة يخوفها ويخليها توسوس !!

جلست معصبة

طلال : هههههه والله أحبها ياناس

افنان بخجل ممزوج بغضب : انطم

طلال : ياحبيلك حتى وانتي معصبة تستحين هههههههههه

افنان : طلال ترا بمشي

طلال قرب كرسيه لعندها وقرب ومنها بمسافة كبيرة

مايفصل بينهم غير 5 سانتي ...

افنان ارتبكت وناظرت بالجدار .. طلال لف وجهها

والتقت النظرات غضب افنان تبخر ودق قلبها بقوة وهي تشوف عيونه الناعسة تناظر عيونها بحب .. السكوت ملا المكان ..

والقلوب تنبض `$$$

*****************

هــَــآمِــــش . . .

*****************

سيف يرقع : لقيتها هنا من شوي وحالتها حالة

حسام قرب لشهاليل : شهاليل وشفيك ؟ يوجعك شي

شهاليل تركت إيد سيف اللي مسكتها من التوتر قامت وراحت لمصدر صوت حسام

وقالت بضعف : حسام طلعني من هنا ..

حسام : اوكي اوكي تعالي ..

مسك ايدها يوصلها .. سيف انقهر تنفر منه وتروح لحسااام !! ليه وش تبي حساام واناا مقطع حالي عليها وهي تصدني !! وش معنننى حسسام.. طيح الكتب من القهر والغيرة شابة بداخله

.

.

.

شهاليل بصوت مخنوق : مابي غرفتي فيها بندر

حسام : مين بندر ؟؟

شهاليل : زوجي !!

حسام بصدمة : متزوججة !!!

شهاليل بحسرة : إيه .. حسام ممكن طلب

حسام : أكيد تفضلي

شهاليل : تكفى خليه يطلقني لا تخليه ياخذني الله يخليك ...

حسام : ليه ماتبينه ؟؟

شهاليل بغصة : ماابيه اشمئز منه مااحبه اكرهه ..-تحجرت دموعها – ضربني

حسام : ضربك؟؟ وليه !!

شهاليل : ماابي اتكلم بالموضوع

وديني لاي مكان الا غرفتي ..

حسام: باخذك عند هتيف تونسك شوية مبين إنك متضايقة

وصلها لجناح هتيف وطلع وهو يفكر بكلامها ..

يحسها لغز كبير وشي يستهويه يحله

*****************

هــَــآمِــــش . . .

*****************

قلهم !

صغيرتِي ليه تجرحوهَآ

ليه تضآيقوهَآ / قلهِم !

يآعسَآه ينمحِي من يضَآيق [ بيآدر ]

صغيرتكِ تشكِي روَح وقلّهم َ !

أوهمت جوري أنها نامت وين تنام

وهي تحس بنقص وضعف قبل كل شي

دنسوها وماتدري إيش عملوا لها وصلت رساله لجوالها قرتها ورمت الجوال صدم بالجدار وتكسر من قوت رميتها

كانت الرسالة من الحقيرة جميلة وكاتبه لها

{ بعد قلبي بيادر شكرا ع الوقت الرومنِسي اللي قضيته معك كانت أحلى لحظَة .. المرة هذي مالمستك كلك عشان تعرفين قدرك زين

أوكي حياتي لآ أحتجتيني أتصلي أحبك }

تقرفت منها ركضت للحمام < وانتوا بكرامه

فتحت الدش ودخلت تحته اخذت كل الصوابين ونظفت جسمها بقرف ودموعها خالطت الموية البارده مسحت على كل بوصة فيها .. وبكاها يزيد .. لبست الروب على ملابسها الرطبة

وطلعت وللحيت قرفانة من نفسها

أرتمت على السرير وبكت لحد ماغلبتها عينها ونامت

*****************

هــَــآمِــــش . . .

*****************

صباح جديد – الشركة

دخل حسام توه جاي وفيه النوم أمس مصحصح يدور على شي يربطه ببندر ..

دخل للمكتب شاف سيف ينتظره ..

حسام : صباح الخير أبو سعد

سيف : هلا

حسام : أوو نفسيه الصبح زفت .. خبروك متى الاجتماع

سيف : الساعه 8

حسام : أمسكه عني انا مشغول

سيف رفع حاجبه : وش اللي مشغلك عن المناقصة ؟!

حسام : انا وعدت شخص اساعده .. وانا مشغول حالياً بهالشخص بطلعه من السجن

سيف : مين ؟

حسام : واحد صديق قديم لي

سيف: الله وأكبر صرت تخبي علي ..

حسام : لا محشوم سيف .. بس هذا أمر يخصه وانا محترم رغبته تماماً في حين أنه ماطلب هالشي الا مني

سيف : الله يعينك .. – قال بتردد – كيفها شهاليل عقب أمس ..

حسام : ماعليها خلاف ..

سيف : اها

تذكر أمس قهرته بنفورها .. ليه تنفر وتبعد

هو يعرفها قبل حسام ليه راحت لحسام وهو تركته ليييييييييه ؟!!! تعب من التفكير بهالشي

أرق من أمس عشانها

.

.

.

.

نهاية الجزء الرابع

همسَة :

ربّ أشرحَ لِي صدري ويسر لي أمرِي

ومَآتوفيقِي آلآ بكَ . . !


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
العنا, الكاتبة, احضانك, يضيع

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:37 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.