آخر 10 مشاركات
متاهات بين أروقة العشق(1) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          مشاعر طي النسيان- شرقية-للكاتبة المبدعة:منى الليلي( ام حمدة )[زائرة] *كاملة &الروابط* (الكاتـب : أم حمدة - )           »          قيدك الماسي (7) -رواية غربية- للكاتبة المبدعة: Shekinia [مميزة]*كاملة &الروابط* (الكاتـب : shekinia - )           »          عيد ميلاد لا ينسى(101) قلوب نوفيلا(حصريا)ف.الزهراء عزوز*مميزة*كاملة&الرابط (الكاتـب : Fatima Zahrae Azouz - )           »          1- أهواك - شارلوت لامب * (الكاتـب : فرح - )           »          111 - سقوط الأقنعة - آن ميثر - ع.ق ( كتابة / كاملة ** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          الزواج الملكي (109) للكاتبة: فيونا هود_ستيوارت.... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          أبواب الجحيم-زائرة-ج1 من سلسلة دموع الشياطين-للآخاذة::زهرة سوداء (سوسن رضوان)كاملة (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          ودواهم العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : emy33 - )           »          نعم يا حبيب الروح (17) الجزء1س عائلة ريتشي-للآخاذة أميرة الحب*مميزة -حصرية**كاملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-10-13, 09:50 PM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile27 من دون سابق انذار حبيتك الكاتبة / مرسى احلامي / مكتمله


[/TABLE1]

[TABLE1="width:100%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/14.gif');border:7px double red;"]




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اعضائنا وزوارنا

اقدم لكم الرواية الثانية للكاتبة مرسى احلامي وان شاء الله تنال على اعجابكم يارب



قراءة ممتعة احبتي



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 25-10-13 الساعة 10:14 AM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-13, 09:36 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

هلا وغلا...
وحشتوني
اقدم لكم اليوم روايتي الثانيه ((من دون سابق انذار ... حبيتك ))
من بعد روايتي خل غرورك ينفعك
الروايه سعوديه
ما احلل لى ينقل الروايه من دون ذكر اسمي
مرسى احلامي
مرسى احلامى.. يبدا قلمي الان لكتابه قصه جديده من عالم الخيال يمزج به الحب والفرح و المرح لكي يغوص به لعالم الخيال....


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-13, 09:38 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 1
في مدرسه المتوسطه للبنات
صف ثاني /3
بسمه: اف .. اف من هاملل
تاج: ايه والله صادقه ملل حيل من المدرسه الى الدار ومن الدار الى المدرسه اف. ودنا نغير جو لوشوي بس وين وعدنا خلود
المعلمه: تاج بسمه خلكم مع الدرس
بسمه:ان شاء الله
تاج بهمس:بسمه عندي خطه اروح فيه ملل
بسمه بنفس الهمس: شنو...اهم شي عندي اغير جو
وسن دخلت عليهم عرض وبعربجه وصوت اشبه ب همس:شنو عندكم
المعلمه:وسن
وسن"بعربيجيه":نعم استاذه او ابله "وابتسمت لها"
تاج "بهمس":اليوم شنو؟؟
وسن كانت تشغل المعلمه واذنها مع تاج وبسمه وتكلمهم بصوت همس من بين اسنانها:من جد ما عندك سالفه
بسمه "بهمس": اليوم الثلاثاء
تاج: حلو
المعلمه:وسن تاج بسمه كل وحده تقوم توقف عند الجدار
البنات: ان شاء الله "و قامو"
....
نتعرف ع تاج ووسن وبسمه وسوسن
تاج:عمرها 14 سنه و5 اشهر بثاني متوسط هادئه حساسه رومانسيه تحب تقراء روايات السعوديه وتحب تسوي مغامرات الروايات في حياتها تحت اشرافه للبنات اما شكلها حلو شعر طويل لحد الظهر اسود وعيون واسعه بلون بني و انفها وفمها صغير كيوت
بسمه:عمرها14 سنه و 3 اشهر بثاني متوسط تحب تقضي وقت الفراغ با الاكل ماعند مشكله لو يومها كله اما شكلها مو متينه و لا ضعيفه يعني وسط شعرها فرواله بني غامق وعيونه بني واسعه و انفها وفمها صغير
وسن:عمرها 14 سنه وشهرين تحب خواتها " تاج, بسمه, سوسن" وهي عربجيه وما تحب تكون مثل البنات كثير تحب تكون للبنات اخو وقت الجد تكون عن عشر رجال اما شكلها شعرها فكتوريا قصير عيونه واسعه ولونه بني غامق انفها طويل وضعيف و فمها صغير
سوسن: 14 سنه اسمها الدلع "سوسو" تخاف من كل شي و تخاف ع خواتها وبسرعه تستسلم اما شكلها شعرها لا طويل وقصير مدرج اسود عيونه بني غامق انفها وسط لا طويل ولا قصير ونفس الشي لفمها وسط
....
نرجع
البنات يتكلمون بهمس
تاج:بنات يوم الاربعاء ماراح نحضر المدرسه
بسمه: جد.. واخيرا ماراح نروح
وسن بعربجيه:بس بسمه.. تاج وضحي اكثر ليش وشنو في بالك؟؟
تاج: بسمه ما درها تحضر خلاص انا عندي الحل. وبعدين وسن انتي عن عشر رجال ع شان كذا راح تكوني معنا
وسن مو فاهمه:صااار
المعلمه: وسن تاج بسمه والحين معكم
سوسن: استاذه ممكن طلب
المعلمه:خير ياسوسن
سوسن: استاذه ممكن اكون مع خواتي
وسن " تكلم تاج وبسمه بهمس": انا راح اذبح سوسو احنا ودنا نجلس وهي بكل برود ودها تكون معنا
بسمه وتاج "بهمس": ههههههههه ههههههههه
المعلمه: لا ياسوسن
سوسن: استاذه الله يخليك ودي اكون معهم
المعلمه: خلاص ياسوسن روحي
سوسن: شكرا استاذه "وراحت لهم"
....
مدرسه الثانويه للبنات
صف ثاني ادبي/2
شيماء و فيه النوم:لينا شنو علينا بعدها
لينا :بلاغه
شيماء بملل:اف كم باقي ع نهايه الدوام
لينا:خلاص هذا لى بعدها
شيماء: واخيرا
....
نتعرف ع لينا وشيماء خوات تاج بسمه وسن سوسن بدار الايتام
شيماء:عمرها17 سنه و8 اشهر كسلانه في الدراسه بس تمشي في دراستها وتعشق شي اسمه "النوم"يومه كله نوم بس وقت الجد جد اما شكلها شعرها شلال مدرج وسط ولونه اسود عيونه صغير و لونه رمادي و انفها لاطويل ولا صغير يعني وسط وفمها صغير
لينا:عمرها 17 و9 اشهرو نصف.تساعد البنات في كل شي يعني اغلب الاحيان و مرات يكون بمقابل شي بس حبابه اما شكله شعرها ايمو طويل عيونه واسعه بني انفها طويل و فمها صغير
.....
مدرسه المتوسطه للبنات
صف ثاني/3
البنات يتكلمون بهمس و المعلمه تشرح الدرس
وسن:سوسو انتي شنو
سوسن: شنو!
وسن: ااااااخ ... تدرين وشو ودي
سوسن بغباء:شنو؟؟!
وسن: اذبحك
سوسن اشوي وتصيح:ليش؟؟
تاج: خلاص وسن" توجه الكلام لل سوسن" ماعليك منها سوسو وسن تمزح
بسمه:صح ..وسن تمزح صح وسن
وسن بكذب:صح ...خلاص سوسو انا ما اقدر ع زعلك
سوسن بفرح:اعرف انك تحبيني
وسن بعربجيه:اكيد احبك انتي اختي يا هبله
تاج و بسمه و وسن وسوسن: هههه
ورن الجرس و وسن طارت للباب الفصل
....
مدرسه الثانويه للبنات
صف ثاني ادبي/ 2
شيماء: و اخيرا فيني النوم
لينا:حرررم عليك يومك كله نوم
شيماء تتكلم و فيه النوم وعيونها بتقفل: بس لينا "ودخلت المعلمه"
......
بيت ابو راشد ف الصاله
فارس يشاهد tv: يالله من اليوم مملل
واخد جواله يكلم خويه ودخلت ايمان مع نور
ايمان بغرور:و اخير خلاصنا دوام اروح اخد لى شور طويل
نور بصراخ: يمممممه يمممممممممممممه
ايمان بنفس الغرور:بس ابد مو ليق عليك تكوني من الجنس الناعم
نور ماحد يكلمها لان ماتحب غرور اختها: يممممممه يممممه
ايمان بغرور:بس روحي لها اكيد تكون في المطبخ
فارس: نور خلاص ماتشوفين اكلم
راحت نور الى فارس
نور: هلا ب خوي
فارس:هلا ورجع يكلم خويه
ايمان وهي تصعد الدرج: ما احد يبغاءك خلي عندك كرامه وروحي غرقتك
ام راشد:بس بنات انتو خوات شنو ه الكلام يا ايمان
ايمان بغرور:ان شاء الله و sorry "وراحت"
نور راحت الى امها و مسكت بطنها ع انه جوعانه: يماا حدي جوعانه شنو الغذاء
ام راشد: كل خير بس انتي روحي غيري لبسك الحين وانتظر ابو واخوك
نور بطلت عينها يعني مفجوعه:لااااااااااا حرام انا بموت من الجوع
ام راشد: نور والحين
نور بستسلم: خلاص يمه حاضر كل شي راح يكون مثل ما امرتي " وراحت"
ام راشد: الله لايحرمني منكم
....
نتعرف ع عائله احمد " ابو راشد"
احمد:عمره 52 سنه حنون طيوب ع عياله وابد مايرد لهم طلب و خاصه البنات. رجل الاعمال وعنده شركه صغيره يشتغل فيه مع مساعد اخوانه والاعيال
ابتسام:ام راشد عمرها 45 سنه اهم شي عندها ابو اعياله وتركز اهتمامها ع بيتها واعيالها وابو اعيالها رايقه حنونه فري وللى ماتحبهم تبعدهم عن حياتها ع راحتها بس اهم شي يكونون بعيدين عنها
راشد:عمره31 سنه متزوج طيوب ويحب زوجة وما يرضا عليه ويغار عليه اما شكله معضل ع الخفيف شوي شعره سبايكي اسود عيونه بني و صغيره و انفه حد السيف وفمه صغير, ملاك زوجه راشد عمرها 24سنه حبوبه رومانسيه هادئه وحامل في الشهر 6 اما شكله شعرها طبقات لونه بني محمر عيونه صغيره لونه بني فاتح انفها طويل وضغيف و فمها صغير
فارس:عمره 22 سنه في الجامعه سنه رابعه " اخر سنه"تخصص هندسه خويه الروح ب روح " سليمان" فارس طيوب وفله بايع الدنيا وعايش حياته ب طول والعرض اما شكله معضل ع خيفيف شعره سبايكي اسود عيونه بني واسعه مكحله ع خفيف انفه حد السيف فمه صغير
جمانه:عمرها 20 سنه تدرس في الجامعه سنه ثانيه تخصص اداره اعمال متزوجه ولد عمها "امير" وهذا اغلي شي عندها كلمه تحبه قليله هي تموت فيه اما شكله شعره كاريه مدرج اسود عيونه صغيره بني غامق وانفها طويل وفمها وسط لا صغير ولا طويل
لؤي:عمره 17 سنه بثاني ثانوي علمي بس هو داخل علمي فضول له وده يعرف شنو في علمي المهم هو مغازلشي هذا هي هوايته اما شكله شعره كدش بس ناااااعم وخفيف اسود عيونه بني غامق ضغير وانفه حد السيف وفمه لا صغير ولا كبير وسط ومعضل ع الخفيف
ايمان: عمره 15 سنه بثالث متوسط مغروره بعض الشى وتتصرف ع انه بثانويه وتحب "فراس" ولد عمه اهم اهتمامتها بجماله اما شكله شعرها مدرج عشوائي حلو لا طويل و لا صغير وسط طوله اما عيونه ولسعه بني وانفه صغير وفمه وسط
نور:عمرها 13سنه اول متوسط شخصيه غريبه تحب تكون مختله في شخصيتها مرات هادئه و مرات عربجيه ومرات حساسه تحب الرسم اما شكله شعرها كيرلي خفيف وسط طوله اسود اسود عيونه صغير بني انفها لا طويل ولا صغير وسط و فمه كذا لك
....
دار الايتام
المطبخ
وسن بعربجه: اف اف شنو هذا
سوسن بهدواء: الحمدالله نعمه رب العالمين
وسن بعربجه و صراخ:سوسو مالي خلق لك طيري ما ابغاء اشوفك
تاج:وسن وبعدين لا تعصبين ع سوسو عصبي ع المسؤوله الفاشله
وسن بعربجه: اف اف متى الله ياخدها افتك منها
ودخلت عليهم لينا
لينا بملل: قوه بنات
ورحت تشوف شنو غذاء اليوم
البنات: هلا
تاج: لا تعبي نفسك اكل اليوم نفس امس
لينا :اف "وقفت محلهاوبقهر" والحين والحل مع المسووله
تاج:انا راح اكلمها " وسكت شوي وبعد تردد قالت" لا لا لا كلنا نكلمها
البنات:ok
و الكل راح عند المسؤوله خلود
.....
نتعرف ع خلود المسؤوله الخاصه لدار الايتام
خلود: عمرها 33 سنه المسؤوله الخاصه لبنات, حقوده ع البنات وتكرهم تنتظر المعاش نهايه الشهر ودها تفتك من البنات كلهم ولو ع كيفها بيوم واحد وهذا مستحيل مو متزوج
......
نرجع في غرفه المسؤوله
خلود تكلم تلفون:طيب...طيب ...... خلاص ان شاء الله يصير خير ...... خلاص اكلم البنات .... ع خير..... مع السلامه
خلود ب قلبها: شلون اقول لهم... وشلون راح يدبرون امرهم..... " بلا مباله " مومهم
ودخلت عليه وسن بعربجيه و معاها البنات
خلود: وسن ويش ها الادب؟؟
....
نهايه البارت
توقعاتكم
* شنو خطه تاج مع البنات ع شان ما يدومون في المدرسه؟؟
*خلود من تقصد ب بنات ؟؟ وشنو قصتهم؟؟
*واي شخصيه عجبتكم في البارت الاول؟؟
البارت الجاي يوم الخميس


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-13, 09:40 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 2
خلود تكلم تلفون:طيب...طيب ...... خلاص ان شاء الله يصير خير ...... خلاص اكلم البنات .... ع خير..... مع السلامه
خلود ب قلبها: شلون اقول لهم... وشلون راح يدبرون امرهم..... " بلا مباله " مومهم
ودخلت عليه وسن بعربجيه و معاها البنات
خلود: وسن ويش ها الادب؟؟
وسن بعربجه و صراخ: خليت الادب لك ي ابق###
خلود تصنع العصبيه وبصراخ: وسن احترمي نفسك
وسن بعربجه وتحدي: واذا ما حترمت نفسي ويش بتسوي؟؟
تاج دخلت في وسطه بين وسن وخلود
تاج: حنا ما جينا ع شان كذا حنا جينا ع شان موضوع ثاني ... وسن بليز خلي عنك هشي لفتره بليز وسن
وسن تحاول تهدي من العصبيه ع شان تاج: خلاص ok " وابتسمت ل تاج "
خلود بلامباله لوسن وتكلم تاج: خير يا تاج بغيتي شى
تاج ما مداها تتكلم الا وسن متكلمه عنها و بعربجه: اجل جاين ع شان نصور معاك
خلود ما قدرت تتحمل وسن وبعصبيه: وسن والحين معاك تحملتك كثير
تاج بهدواء : خلاص استاذه
وسن بستهزاء:أي استاذه أي بطيخ
تاج مسكت يد وسن ع شان تهدي وتكلم مع خلود :انا جايه ع شان موضوع الغذاء.. إكل امس نفس اليوم وحنا جاين من المدرسه وتعبانين
خلود: اولا
الا وسن مقاطعه خلود وتتكلم بعربجه: بلشت اولا وثانيا حنا سئلنا الغذاء ليش مثل امس ولى قبله
خلود: ممكن اكمل
وسن بعربجه:كملي ونشوف اخرتها معاك ... اف
خلود: اولا انا طلبت لكم طباخه خاصه ثانيا انا اكثر من كذا ماقدراسوي
وسن بعربجيه بقهر:نعم... نعم شنوا كثر من كذا ما تقدرين و ع ايش ما تقدرين
خلود:وسن الطباخه راح توصل بعد فتره بس متى ما ادري
وسن بعربجيه:والنعم...مسؤؤله قال مسؤؤله مالت عليك "واشرت بيده "
تاج بقهر:بنات خلاص خلنا نمشي الكلام ضايع معها "وكلمهم بيروحون الا خلود مقاطعتمهم"
خلود:لينا ممكن اشوي
لينا:طيب
والكل طلع ماعد لينا من بعد ما وسن عطت للخلود نظره و مشت بقهر
....
بيت احمد"ابو راشد"
ع طاوله الطعام
نور بعربجيه:يبه ابي منك طلب؟؟
ابو راشد يبتسم للنور:خير يا بنتي
نور:ممكن يبه .... بدل ما نروح يوم الخميس عند جدي نروح البر "بسرعه"الكل طبعا
ايمان بدلع:No.. No ابد مو بنت ولد شنو البر؟؟
نور ماكان احد قايل شى : يبه شنو قلت ؟؟
ابو راشد: والله هي حلوه نروح البر بس غير يوم الخميس انتي تعرفين ان يوم الخميس اليوم الوحيد لى الكل يكون موجود فيه و انا راح اكلم ابوي واخواني ... صار
نور : صار الله لايحرمني من وجودك.. قول امين
الكل : امين
ايمان بهمس: نور انتي عياره كل هذا ع شان البر
نور: مالك شغل
ايمان : هبله
نور:ماهبل غيرك
ايمان بقهر: خلي ابوي يخلص انا ارويك
نور لامبالاه: لا خفت منك "وكملت اكلها عادي وايمان تتوعد فيها"
....
في الدار الايتام
الصاله
بسمه ماسكه بطنها و يارايح ويا جايه و بالم:ااااااااااه يابطني بموت من الجوع اهي....اهي جوعانه بموت من جوعي
سوسو بطيبه: خلاص يا بسمه انا الحين اسوي لك شي
بسمه بخوف :لا...لا...لا ياسوسو انتي من الاساس ماتعرفين تتبطخين شنو بتسوين؟؟ بتحرق المطبخ كامل...."ويوجعها بطنها وتشد عليه" بطني اااااه يابطني
وسن بعربجيه بقهر:خلاص عاد مافيه غيرك جوعان كلنا بس ساكتين ..اف
تاج: بنات راح اطلب من يبغاء ؟؟
وسن بعربجيه: وعم..شنو من يبغاء اكيد الكل هذا شى والشى الثاني ابي اعرف كم مره في اليوم نطلب؟
بسمه:انا ابطلب مشاوي وعصير مانجو و مقبلات بس كبير و "الا وسن مقاطعتها وبعربحيه": بس بسمه الله يرحم ولديك خلاص
بسمه بصراخ :جوعانه
وسن بقهر:اااف
....
نفس المكان
غرفه المسؤؤله
لينا بصدمه:خير...شنو قلتي .. انا وشيماء.. ويش نسوي ؟؟
خلود تصنع البراء و الطيبه:فاهمه.. بس انتي باقي لك ع 18 سنه اربع اشهر او اقل صح
لينا بقهر طلعت من الغرفه وصفعت الباب بكل قوتها
خلود بحقد: واخيرا راح افتك منكم عقبال الباقي
....
في بيت احمد" ابو راشد"
نور بصراخ: يممممممممممه...يمممممممممم� �ه
ام راشد: بس انا اسمع من غير صراخ
نور بهدواء: ان شاء الله يمه.."تنادي"يمه
ام راشد: نعم
نور:يمممه راح اخبرك ان بنات عمي راح يجون البيت
ام راشد: حياهم الله باي وقت
نور: ابغاء اغرض
ام راشد:خبري الخدمه مع السايق ويكون الاغراض عندك
ايمان بغرور: ماما الحين ماتعرفين بنتك لزم تستعبط
نور: ايمان ممكن تسكتين؟
ايمان بدلع و صراخ: نعم شنو امرتي حضرتك ها الناقص "باستهزاء" نور تتامر ..اه وع مين ع ايمان
نوربقرف: عدال مع ها الشكل
ام راشد بصراخ:خلاص بنات
البنات وكل وحده تتوعد بثانيه بس احترام ل ام راشد سكتو: ان شاء الله
.......
بيت جاسم اخو احمد
الصاله
غاليه بغرور:ماما
ام امير:هلا..خير ماما
غاليه بغرور: اعطيك خير اليوم الساعه 8 راح اروح انا واختي بيت عمي احمد ابو راشد.. وابي فلوس
ام امير: طيب يمه روحي انتي مع اختك.. واخذي اللى تبينه من بوكي بغرفه
غاليه بدلع: احبك ماما
ام امير:وانا بعد احبك يماما
" راحت غاليه ل غرفه امها وقتها جاء رائد"
رائد:ياسلام وانا ما تحبيني
ام امير:اكيد احبكم كلكم انتو اعيالي الله يخليكم لى
....
نتعرف ع عائله جاسم
جاسم: ابو امير 45سنه طيوب بسعند الجد جد يشتغل مع ابو راشد في شركه ابوهم
سعاد: ام امير 39سنه حنونه الى ابعد حد تحب زوجه ابو عيال وعيال حيل ربت منزل وفري
امير:زوج جمانه عمره27سنه يركز ع شغله اكثر من أي شي طيوب هادئه رومانسي وفاهم جمانه صح في كل حركه اما شكله شعره سبايكي اسود عيونه بني لا وسعه ولا ظيقه يعني وسط انفه طويل وضعيف يعني حد السيف وفمه صغير ومعضل ع خفيف
ساره:19سنه في الجامعه سنه اول تخصص حاسب في قمه الهدواء وكيوب ماتحت الميك اب ناعم اما شكله كيوت شعرها نص ظهرهاع شكل دائره عيونها واسعه بني و انفها طويل وصغير وفمها ضعير
فراس:17 سنه بثاني ثانوي علمي مع لؤي يحب الالكترونيات هادئه طيوب روما نسي اماشكله شعره مثل الشباب الكوريه اسود لحد كتفه وعيونه ناعسه بني وانفه حد حد السيف فمه صغير ومعضل ع الخفيف
غاليه:15 سنه بثالث متوسط مع"ايمان" هادئه بس مغروره وخاصه لما تكون مع "ايمان" اما شكلها شعرها ستريت اسود لنص ظهرها عيونه واسعه بني وانفها طويل وضعيف وفمها صغير
رائد: 13 سنه اول متوسط هوليته المفضله المقالب و المسخره ع ان يغير جو اما شكله شعرها كدش مثل "لؤي" لون شعرهاسود ناعم و عيونه بني واسعه وانفه حد السيف اما فمه صغير
.....
دار الايتام
الممر
لينا طلعت من عند خلود و ف نفسها"اه .. اه.. ياليث يكون عندي اهل ... بس وين خلني في الواقع"بقهر" انا بعد ثلاث اشهور بيصير عمري 18 سنه ولزم اطلع من الدار بس وين اروح وين" وصلت عند البنات في الصاله
.....
بيت باسل
الصاله
باسل ينادي : سديم...سديم
سديم وهي زعلانه:نعم
باسل استغرب: نعم.. اكيد زعلانه صح
سديم بزعل:باسل خيرتبغاء شي؟؟
باسل استغرب بس ماعط الموضوع اهميه:ايه.. حدي حوعان
سديم تقلد باسل بقهر:ايه جوعان "بصوتها الطبيعي" طيب بس غذاء مافيه
باسل استغرب واهنمام:شنو مافيه ...سديم"ويقرب لها "انا حدي جوعان
سديم بدلع وزعل خق عليه باسل: خل الدوام يغذيك ... الساعه الحين 4 وانت ينتهي من ساعه
باسل قرب منها : اااااااه الحين فهمت .....سديم قلبي
سديم بزعل:نعم
باسل:حدي جوعان
سديم: طيب ... طيب كسرت خاطري روح غير ملابسك واحط لك الغذاء بس ع فكره انا لحد الحين زعلانه" وراحت للمطبخ"
باسل ابتسم وراح معاها:ماعاش من يزعلك وانا موجود" ومسكه من خصرها "عساني الموت ان خايتك
سديم بسرعه: لا باسل الله يخليك لى انا احبك ومن غيرك اضيع
باسل شدها اكثرو بهمس: شنو..عيدي ماسمعتك شنو قلتي
سديم ارتعشت من شدت باسل لها و استوعبت لى قالته وبهمس وتبلع ريقها:انا ...اا
باسل:ايه
سديم بهمس: باسل اتركني
باسل ابتسم:ماراح اترك لين تعيديها
سديم تمسك يد باسل وتحول تفك يده :باسل خلاص "وتفك يده وتهرب"
باسل راح وراها: والله ما اخليك
وبروح لها
أحبك وأحلف بحبك وأريد أقضي العمر جنبك يرخص كل شي لعيونك وأحبك حب مجنون..
أحبك وأحب من حبك وأحب الحب لو حبك ولو الحب ما حبك ألعن أبو الحب وأحبك..
ظلمني من يظن إني نسيته نظر عيني هوى قلبي فديته أبد ماأنساه دام أنا حبيتـــه..
منقوله
.....
نتعرف ع باسل وسديم
باسل:31سنه يشتغل مع اخوانه "ابو راشد, ابو امير"في الشركه بس اغلب اوقاته جالس مع اولاد اخوانهاكثر من اخوانه طيوب حنون اما شكله شعره اسود سبايكي عيونه بني واسعه انفه حد السيف وفمه صغير ومعضل ع الخفيف
سديم: 25سنه مراقبه ف مدرسه المتوسطه حبوبه طيوبه هادئه خجوله تعشق باااسل اما شكلها شعرها مدرج طويل لنصف ظهرها لون بني شوكولاته و عيونه صغيره بني غامق زانفها طويل وضعيف وفمها وسط
ملاحظه:: باسل وسديم متزوجين من سنه يعني عرسان
.....
دار الايتام
الصاله
لينا حذفت نفسه بقوه ع الكنب بقهر والم:ااااف "وراحت الى عالم ثاني"
تاج:لينا...لينا "وراحت لها تاشر بيدها" لينا ...لينا
لينا انتبه لتاج:نعم
تاج:لينا خلود شنو تبغاء منك؟؟!
ليناع وشك الانهيار:لا ولا شى.. مو مهم
وسن بعربجيه:لينا مو علينا شنو فيك؟؟
لينابهروب:ولا شى موضوع عادي
شيماء دخلت عليهم وكلها نوم
شيماء: جوعانه بنات شنو فيه؟؟
وسن بعربجيه:هلا...هلا بشيماء انا اقول لك هناك بسمه روحي واسئله
شيماء:طيب"ورحت ورحت معاها لينا"
تاج:وسن لينا فيها شي
وسن بعربيجه:خلاص الحين اعرف ويش فيها "ورحت لمطبخ مع شيماء ولينا"
.....
بيت ابو امير
الصاله
ساره بصراخ:غاليه ....غاليه يالله الساعه 8:15 تاخرنا
غاليه نزلت من الدرج بكل غرور:خلاص ياقلبي البس عباتي
ساره بقهر:اف منك ممله تكرهين الواحد يطلع معاك
غاليه ناظرت لها وكملت لبس عباتها
.....
بيت ابو راشد
الصاله
نوربعربيجه:راح اذبحهم بس خلهم يوصلون
ايمان دلع:لا ياقلبي انا ما اسمح لك
نوربصراخ:ومن تكونين؟؟
تيرن...تيرن<< جرس الباب
وراحت نور تركض من غير عبايه و فتحت الباب
سليمان بعصبيه: اا "توه بيتكلم بس تنح لما شاف نور بدل فارس " اا.."انته ع نفسه وفر للجه الثانيه" اقصد...اا.. ايه ممكن اختي تنادين فارس؟؟
نورصدمه واحراج وبخوف: فاا..اا ..فارس.."استوعبت اللى هي فيه" ايه لحظه " واحت لفارس بعد ماسكرت الباب وتسب في نفسه ع الغباء "
ايمان تتطنز:هههههههههه غبيه وربي ههههههههههه
نور راحت ل فارس وجاءت مع فارس وفارس توجه للباب ووراه نور توجه ع الصاله
فارس:هلا والله
سليمان يمثل العصبيه:هلا ..اخلص الشباب ينتظرون وانت هلا
فارس: طيب...طيب " ورح معه"
ف الصاله
نور بخوف واحرج: اف فشله ان شاء الله مايقول لفارس
ايمان: هههههه شكلك حلوه وانتي متنحه " تذكرت شكل نور"هههههههههههه
نوربعصبيه:غبيه...اف " وراحت عنها"
ايمان:هههههههههههه
.....
نهايه البارت
توقعاتكم
*شنو راح يصير في عزيمه البنات؟؟
*نور وسليمان هل يراح يكون بينهم شى بعد هالموقف او لا؟؟؟
*بنات الدار راح ينفدون الخطه ع شان مايدومون في المدرسه؟؟
*شلون بنات الدار راح يعرفون بموضوع لينا وشيماء؟؟ وشنو راح تكون ردت فعلهم؟؟؟
البارت الجاي يوم الخميس


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-13, 09:47 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت3
في كل يوم
ياخذني تيار الاحلام
يبحر في سنايا الاوهام
تكسرت مجاديفي
واصبحت العابث
المتكسر من الاوجاع

اقف على طريق الامل
اخذتني الوحده
ووقت دون مرور
ورياح عاتية
واعاصير اتية
كل يوم افكر فيه بالغد
اضع يدي على راسي
ليس مجدر انكسار ذات
او احباط من واقع
لكنه حقيقة مره
تعتصرني فيها الالام
حاولت المكابره
وان اجد نفسي الضائعه

كل شي يقودني الي الهاوية
انا المتاسبق
الذي اخذه الوقت وضيع المسار
الكل وصل الي خط النهاية
ومازلت في البداية دون حراك


مرت السنوات
تعارها سنوات
لاشي يتغير
سوى حصار الذكريات
وايام تبقى في احلامي
ارودها
اخاطبها
تمنيت العمر كله في منام
لكي اهرب من واقع تعيس
منقوله
,
,
,

دار الايتام
المطبخ
بسمه تاكل وبلهفه و سوسو تعفس بالمطبخ او مثل تقول تحول تسوي شيء دخلت شيماء ع البنات
شيماء:بنات شنو فيه من اكل؟؟ " وانتبهت لبسمه ورحت له وتاكل معها"
بسمه بصراخ:نعم ... انتي ويش تبغي روحي نامي افضل لى ولك
شيماء:ما اعرف انام وانا جوعانه
دخلت لينا لينا: شيماء حوالى تخفيفين من النوم
شيماءتمشي لينا:خير
لينابعصيبه لانه فهمت قصدها :وربي مو ناقصتك لى فيني مكفيني
الكل انتبه لعصيبه لينا المفاجاء لهم و ابعض ودهم يعرفون السبب والبعض عادي اما وسن كانت بتدخل بس سمعت كلام لينا ف حبت تكون بعيد حتي لو قالت شي بسيط يعرفون شنو فيه
لينا تكمل بعصبيه: شيماء كبري لو لمره واحده خلاص انتي بثانويه ولزم او اجبار تكوني قد نفسك "وانتظرت رد فعل شيماء غير الاستغراب لينا رواحت لغرفه النوم معصبه اما وسن ف سوت نفسه توه بتدخل المطبخ وقت خروج لينا من المظبخ وباله مع لينا
.....
بيت ابو راشد
المجلس
ساره وغاليه وايمان:هههههههههههه
نور بقهر :خلاص وبعدين معاكم ..خلاص ضحك
غاليه بغرور:مستحيل..نور خساره راح عليه شكلك
ايمان:اقول لك "الا نور مقاطع ايمان"
نوربعصبيه:ايمان سدي حلجك
ايمان بصراخ: واذا
نور بعصبيه:ارح اعلمك شنو
ساره دخلت بينهم :بنات خلاص وبعدين حنا جينا ع شان نبسط مو كذا
غاليه تكلم ايمان بغرور:صح خلاص ايمان "توجه الكلام لنور وبقرف"نور خلاص ...ok
ايمان:ok خلاص نور
اما نور راحت عنهم مقهوره
ساره:ايمان لا تتركين نور روحي لها
ايمان:طيب "ورحت ل نورورجعت بعد ثواني ومعاه ايس كريم باسكن"
ايمان:هذي تزعل مارحت لها الا مع فارس وباسكن بيدها
ساره بخجل:فشله فارس هنا
ايمان:فارس طلع بس جاب ايس كريم و طلع
نوررحت لساره:ي قلبي ساره ..تفضلي
ساره:شكرا " واخذت ايس كريم وجلست جنبها نور واخذت نور كريم الكيك ع وجه ساره"
نور هربت من ساره: احبك سارووووه..هههههههه
ساره اخذت المخده وحذفت ع نور: ياهبله
و مر الوقت بين الضحك ولعب والمزح وزعل نور من ايمان ويتكلمون مع بعض ماكان شي صار بينهم وماحسوا بالوقت نهائي الا
تيران...يتران<<جوال ساره و ع طول قفلت لان السايق
ساره توجه الكلام ل غاليه :يالله السايق برا
ايمان :لا ماطولتو
ساره:الجايات اكثر ان شاء الله "توجه الكلام لغاليه"يلا
ولبست عباتها ورحت ساره ولحقتها غاليه
غاليه بسرعه:باااااي
نور وايمان:بااااي
.....
دار الايتام
الصاله
وسن بعربجيه و بهمس :تاج انا الحين متاكد ان لينا فيه بلا
تاج بخوف:قلت لك بس شلون نعرف
وسن بعربيجيه:مادري
ودخلت بسمه وسوسو
بسمه بستفسار: بنات لينا ويش فيها؟
وسن بعربيحه: اقول روحي نامي احسن لك
تاج: مادري المهم خلنا نروح ننام واستعدو لبكره في مفاجاء لكم
الكل بحماس:يلا
وراحو لغرفه النوم و كل وحده تفكر بشي
.....
صباح يوم جديد
دار الايتام
ع طاوله الطعام
البنات يتكلمون بصوت اقرب لهمس تاج, بسمه,سوسو, وسن اما لينا في عالم ثاني وشيماء ودها تعرف ويش شاغل بال لينا
تاج:خلاص بنات الجين نركب السياره بس ماراح ندخل المدرسه
بسمه بحماس:اااايو.. واخيرا مارح نداوم في المدرسه
وسن بعربجيه:بسمه خلاص تاج وضحي لنا
تاج بحماس:ok "وقالت لهم شنو الخطه وين راح يروحون بدل المدرسه"
اما شيماءتثاويب:ااااها..لينا ..لينا قولي ويش فيك
لينا:اف ياشيماء خلاص راح اقول لك بس مو الحين في المدرسه او لم ارجع
شيماء:ليش مو الحين انتي تعرفين ان بعد المدرسه انااام
لينابعصبيه:شيماء خلاص خلى النوم عنك "وراحت"
شيماء بتحدي:وربي ل اعرف ويش فيك "وطلعت اما البنات مكملين"
.....
السياره عند البوابه الرئسيه لدار
البنات يركبون السياره اما تاج عندها اغراض الهروب من المدرسه ولى تساعدها بسمه ووسن اما سوسو حدها خايفه
سوسو: بنات بموت من الخوف
وسن بعربجيه: خلاص ياسوسو روحي المدرسه
سوسو:مستحيل انا معا ك حتي الموت
وسن بعربجيه:حلو اجل اسكتي احسن لك ...تمام
سوسو:تمام
بسمه:بنات يالله راح نواصل استعدو. بعد دقايق
تاج:بنات نزلنا
البنات :نزلنا
ونزلو البنات ع انهم راح يروحون المدرسه بس رحو من جه ثانيه من بعد ما اختفت السياره
.......
المدرسه الثانويه للبنات
الطابور
لينا:شيماء
شيماء بكسل:هممممم
لينا يترد:خلاص
شيماء:شنو خلاص قولى اسمعك
لينا:خلاص راح اقول لك في الفصل ...تمام
شيماء:تمااااام
....
الشارع
طبعا البنات اشكلهم شباب لابسين ثوب وشماغ و مثلثمين به
سوسو بخوف:بنات خلاص انا ماقدر اكمل خايفه
وسن بعربجيه:سوسو انتي مشيتي معنا خلاص كملى صااار
سوسو: تمااام
وسن بعربجيه و صراخ:اذبحك اقول لك صار قولي صار شنو تمااام
تاج:بنات خلاص
بسمه وهي تشوف المدرسه والشباب يدخلون المدرسه وللى ع جنب المدرسه
بسمه بهمس:بنات وصلنا المدرسه الشباب
وسن بعربجيه ونااااسه:و اخيراراح اشوف شنو الاختلاف ... احبك تااج
تاج:ههههههه بنات خلاص احنا الحين شباب صار
الكل:صااااااار
بسمه بلعت ريقه وسوسو بخوف اما وسن و تاج بحماس دخلو مدرسه شباب
....
مدرسه الثانويه للبنات
الصف ثاني ادبي-2
المعلمه تشرح الدرس اما لينا و شيماء مو مع الدرس
لينا و سيماء يتكلمون بهمس
لينا:شيماء
شيماء:اسمعك
لينا:مسؤوله الدار
الا شيماء قاطعه لينا:انا قلت اكيد من المسؤوله
لينا:شيماء اسمعيني من دون ما تقطعين كلامي و لا خلاص ما راح اقول
شيماءمن دون ما تنتبه ع نفسه وبصوت عالى:خلاص لينا اسمعك
المعلمه:لا صحيح شيماء "بصراخ"برا
شيماءلا مباله:برا..برا وطلعت من الصف
لينا بزهق:اف
....
مدرسه الثانويه للشباب
ثاني علمي-4
لؤي مع فراس في نفس الصف والاحلى من كذا خويه معهم صف يعني قروب واحد مع بعض دائما
لؤي:انا لو اعرف ان علمي كذا ما دخلت من الاساس
فراس:ههههههههههههع
بسام:شباب حدي ملان ويش بعدها حصه
فراس:ههههه كيماء
بسام:اف رياضيات وبعدها كيماء و ين قاعدين
لؤي بعباطه:وين بمدرسه ههع
حسام:لؤي اليوم راح اروح مجمع الراشد اكيد راح تكون معاي
لؤي: اكيد من دون تفكير
حسام:ع فكره انا مواعد مع حلوه
لؤي:اااااوه حلوه ...ليش ما قلت قبل ع شان اخواي لى حلوه
لؤي وحسام:هههههههههههههع هع
بندربهمس:شباب الاشتاذ يقرب عليكم اسكتوا وخلكم مع الدرس
الشباب سكتو وكانهم مع الدرس
....
اعرفكم ع قروب لؤي "حسام , بندر"
حسام:17 سنه حبوب و هادئ بس عنده عيب بسيط بنسه له انه مغازلشي اما شكله ممملوح بختصار
بندر:17 سنه اكبر مبرشم ب قروب و لا احد يقدر يكون مثله ف البرشمه اماشكله مملوح واسمر
خوي فراس "بسام"
بسام:17 سنه كاتم اسرار "فراس"و معاه من المرحله الابتدائيه ويعرف كل شي عن فراس و فراس كذلك اما شكله خقه روعه هذا بختصار
....
نرجع ل مدرسه الثانويه للشباب
دخل ع الصف عامل النظافه لمدرس ودخل معه تاج, بسمه, وسن ,سوسو ع انهم شباب والعامل كلم الاستاذ
وسن بعرجيه وفرح و بصوت رجال:هلا شباب
رواحت عند فراس
سوسوبخوف وبهمس تكلم تاج:والحل الحين
بسمه بهمس:خلك طبيعيه شوفي وسن لى يقول الحين تعرفهم
فراس مستغرب:هلا.. مين معاي ؟؟
وسن متوهقه و عربجيه وصوت رجال:هااا..ايه اسمي محمد "بتاكيد" ايه محمد
فراس:هلا بس انا ما اعرفك
وسن عربجيه وصوت رجال:مو مشكله الحين نتعرف .. انا محمد
الاستاذ:لو سمحت خلك مع الدرس
وسن عربجيه وصوت رجال:ان شاء الله "وكلمت الشباب"شباب ابغاءاجلس مع خوي ممكن ؟؟!
لؤي:ممكن بس هذا الموجود لى قدامي
وسن لا مباله و بصوت رجال:عااادي وجلست مع البنات
.....
دار الايتام
غرفه المسؤوله
خلود تكلم تلفون مدرسه المتوسطه للبنات
خلود:شنو!!! "وقفت " تاج وسن وسوسن و بسمه
المرقبه سديم:نعم بس ممكن اعرف شنو سبب الغياب؟؟
خلود بخوف وكذب:هاااا ايه هم تعبابين ياحرام
سديم:ايه ممكن اعرف السبب؟؟
خلود مو عارف شنو تقول:اا...ايه هم ..هم ايه ياحرام فلونزا
سديم:سلامتهم بس لم يحضرون ياليت يكون معهم عذر طبي
خلود:ان شاء الله
سديم : فمان الله
خلود:فمان الكريم
ف نفسها: وين راحو؟؟ ليكون صار لهم شي ؟؟ لا ياربي "واتصلت ل سايق
....
مدرسه الثانويه للشباب
ثاني علمي-4
الحصه الاول والثانيه انتهت ع خير وما صار شى يذكر والحصه الثالثه عربي
لؤي يحاول يكون مع الدرس لكن عيونه عند البنات وفجاء انتبه ل شيء ما كان في الحسبان
....
دار الايتام
وقفه عند بوابه الدخول وتنتظر تشوف شيء
خلود:اف يعني هم راحو عند المدرسه ليش المدرسه متصله اوريكم بس الحين هذلين وين هم اف ...خلني اروح الغرفه احسن لى
وراحت الغرفه الا التلفون يرن
خلود:الله يستر..الووو.. ياهلا.. معاكم خلود...ايه..طيب...مع السلامه
"وقفلت التلفون"
خلود: واخيرا راح افتك من موضوع المطبخ والطباخه راح توصل اليوم يعني الموضوع منتهي ..ايه صح وين رح تنام ...خلني اروح اشوف الغرفه الخاصه بشغلات اذا فيه غرفه او لا "وراحت"
......
الجامعه للبنات
الكفتيريا
ساره: ياربي متى تبدا المحاظره مليت خلنا نخلص
عبيرصاحبت ساره الوحيده:مو جدك انا ابغاء الفكه من الدراسه وانتي ودك تكون بالحظه
ساره:افضل من القعده كذا
عبير: الله يسامحك الحين انا موعجبتك
ساره: لا مو قصدي ما رح تزعلين صح؟؟
عبير:صح "ابتسمة ل ساره" ..طيب المحاظره وقتها كم
ساره: يعني كم ساعتين ونص
عبيربدهشه و بصوت عالى:الله
ساره:ههههههه بس فضحتينا
عبير:لا خلاص ماراح احضر المحاظره
ساره:لا والله رح تحضرين غصب عنك
عبير:انا رح احضر بس مو غصب عني برضاي ..صار
ساره:صار
عبير:كذا حلو
ساره:هههه حلو
لحظه صمت وبعدها
ساره: عبير المحاظره بعد دقايق يالله نروح
قامت عبير وساره لمحاظره
عبير : يارب صبرني ع المحاظره
ساره:هههههه
.....
مدرسه الثانويه للشباب
الساحه
سوسوبخوف:بنات يالله الحين نطلع من المدرسه
وسن بعربجيه ووناسه:خلك فري شوي
الا لؤي يجي للبنات و يقطع وسن:محمد ممكن شوي؟
وسن بعربجيه وبصوت رجالي:اكيد
وراحت مع لؤي الى وراء المدرسه ومن وراهم بندر,حسام,بسام,فراس وهم مو فاهمين شي
اما البنات الخوف ب يوقف قلوبهم وقف لؤي و وسن والشباب والبنات وقفو بعيد شوي عنهم اما فراس عينه ما انشالت من مرقبت عين تاج
عند لؤي و وسن
لؤي بجديه:محمد او مادري من تكونين خلى البنت تحلق شعرها الطويل ع شان تكون ولد صح"يقصد سوسو لان شعرهاطالع من الشماغ وهي مو منتبه "
وسن بخوف وهي تحاول ما توضح له و بصوت رجالى:ويش انت تقول كلنا شباب
لؤي بجديه اكثر وصرامه:لا مو صحيح انتي مع لى معاك بنات
وسن بخوف اكثر من قبل وبصوت رجالى:انت تمزح صح؟؟
لؤي بجديه:تبغين تعرفين اذا كنت بنت او لا ..او اقول لك اذا كان كلامك صحيح وانك ولد اثبتي لى ه شىء
وسن بخوف اكثر واكثر تحس قلبها بيوقف من الخوف وما هي عارفه شنو تسوي وبصوت رجالى:شلون اثبت لك ما اعرف
لؤى ابتسم وكمل بجديه:خلاص انا رح اثبت لك انك"وقرب من وسن وهمس له ب اذنها" بنت " وبكل جرائه قرب اكثر الى وسن و وسن تبتعد منه لحد ما صقعت في الجدار
لؤى بجديه وتحدي:والحين وضح انك بنت او لا؟؟
وسن بخوف و بصوتها الطبيعي من دون ما تحس:و..و..وااضح
لؤى خق من صوتها
الا سوسو تاخد حجره من الصحراء لى كانو موجودين فيه وتضرب لؤي ع راسه ولؤى يطيح ع الارض ويغمى عليه
وسن بصدمه وبصوتها الطبيعي:سوسو انتي ويش سويتين؟؟!
سوسوبخوف ودمعتها ع وشك الانهيار:لا يقرب ...اهي ..اااااهي ...اااهي
اما بندر و حسام و بسام ع طول راح ل لؤى وفراس راح ل لؤي وهو يرقب تاج وباقي البنات ل كل وحده موعارفه شنو تسوي
....
جامعه البنات فرع الحاسب
Calls"كلاس"
عبيربملل: اف متى تنتهى المحاظره ؟
ساره:خلاص عبير
الاستاذه: خلاص عبير المحاظره انتهت بنسبه لك ول ساره برا
وطلعو منcalls
ساره بقهر:عجبك الحين
عبير بفرح:اكيد
ساره بقهر:اف
....
دار الايتام
غرفه المسؤوله
خلود تكلم تلفون بدهشه:شنو سوسن.. بشرطه" وقفت" مستحيل ..انزين باقي البنات...طيب مشكور ويعطيك العافيه...الله معاك " سكرت التلفون " الله ياخذكم من بنات " وطلعت من الدار الى مدرسه الثانويه للشباب"
.....
مدرسه الثانويه للشباب
غرفه المدير
مدير يهزا ويسفل تاج, وسن ,بسمه طبعا البنات منزلين راسهم ل الارض
المديربصراخ: هذا وانتو بنات شنو خليتون لشباب ..شنو انتو بنات او اولاد انا ابغاء اعرف ليش جاين ع مدرسه اولاد ليش...ليش؟؟؟ لو الولد مات
تاج رفعت راسه بسرعه:يا استاذ لا تقول ها الكلام
المديربعصبيه:لا بعد ها الناقص تعلميني شنوا قول
بسمه:انزين انت شدراك ان الولد مات
تاج: صح انت شدراك
المدير توهق ماعرف شلون يعدل كلامه:انا اقول لو..لو الولد مات
وسن بعربجيه:اجل سد حلجك صدعتنا و لو سمحت خلنا نروح البيت
المديربصراخ: بها البساطه
الا المسؤوله وصلت ع غرفه الدير ودخلت بعد استذان
خلود بفشله:مرحبا استاذ .. واسفين ع لى صار
المدير:الاسف ما ينفع واتمن تربون البنات صح وطريقه صحيحه واحمدي ربك ان ما اخد باقي البنات
وسن تبغاء تتكلم لكن تاج و بسمه مو سامحين لها وسن تناظر لمدير بحقد
خلود:صح كلامك..واحنا اسفين
المير:مو مشكله
البنات يناظرون فيه بصدمه
خلود:ممكن اخد البنات
المدير:اتفضلي..بس اتمن انك تتفاهمين معهم
خلود:ان شاء الله ..مع السلامه
اخذت البنات من غير ماتنتظر رد المدير
المدير باسف:اذا انتي المسؤوله ف شلون البنات يكونون ؟؟
.....
المستشفي
الممر عند الانتظار
ام راشد بخوف ع ولدها:اهي...اهي..اهي..ابو راشد ولدي اهي..اهي
ابو راشد:يا ام راشد ادعي للولد يقوم بسلامه
ام راشد:كل من بنات ابليس
ابو راشد:يا ام راشد البنت الحين هي في الشرطه
ام راشد:عساها ماتقوم
الابجيت ابو احمد وام احمد "الجد و الجده"
ام احمد:ماتشوفين شر يام راشد
ام راشد بحسره:اااه يا خالتي ..ااه
ام احمد:خلاص يا ابنيتي .. ادعي له يقوم بسلامه
ام راشد من قلب : الله يقومه بسلامه
....
وقت الظهر الساعه 1ونص نهايه الدوام
سياره الدار
لينا:ok يا شيماء انتي ودك تعرفين شنو فيني صح
شيماء:اكيد يبغالها كلام قولي قهرتيني
لينا: طيب راح اقول لك .. خلود نادتني..و قالت لها بعد اربع اشهر وا اقل يصير اعمارهم 18 سنه والدار مايتكفل فيهم ولزم يعتمدون ع نفسهم
.....
دار الايتام
غرفه نوم البنات
ملاحظه: تصميم غرفه نوم البنات مثل غرفه نوم بنات استار اكادميه
خلود بصراخ:اكيد تمزحون ع المسخره لى صارت من شوي
وسن بعربجيه وصراخ:لا طبعا ما نمزح لو نمزح ماشفتين سوسو ب الشرطه وبسمه تصيح وانا و تاج معاك الله ياخدك
خلود بصراخ:بكل واقحه تردين انتي شنو حيوانه؟
وسن بعربجيه:مافيه حيوانه وانتي موجوده
توها خلود رح تضرب وسن الا شيماء داخله الدار وبكل شر وصراخ:خلودددوه...خلود
خلود: خير ..نعم ..شنو تبغين انتي الثانيه
شيماءوالشر يطلع من عيونها:الحين اعلمك شنو ابغاء ...ابغاء اخذ روحك
خلود:وي عسا ربي ياخد روحك انتي مع لى معاك "وتاشر ع وسن"
وسن بعربجيه:اها بابنت ..... "وراحت ل خلود"
هذي تضربها وهذي لى تشد شعرها ولى تعضها ولى تشمخ و صارت هواش بين وسن و خلود وتحت مشاركه شيماء اما تاج و لينا يحاولون يهدون الوضع
.....
ومر الوقت وصارت الساعه 11 مساء والكل عرف بسالفه لؤي مع البنت لى مايعرفون اسمها وسوسو في الشرطه و مو عارفين شلون راح تطلع منها اما عن الطباخه لدار صارت موجود بس ماحد اكل من الاكل و لؤى اغماء من الضربه ومحتاج لراحه وراح يظل في المستشفي لمده24ساعه وبنات الدار عرفوا بسالفه لينا وشيماء
......
دار الايتام
غرفه البنات
وسن تفكر بحل اما باقي البنات نايمين ولى يتصنع النوم مثل لينا وتاج
وسن بعربجبيه:اف..شلون..مستحيل سوسو تكون هناك...اف "وراحت ل تاج تصحيها من النوم"
وسن:تاج..تاج..تاج قومي اعرف انك مو نايمه
تاج تعدل جلستها:نعم
وسن: عاجبك الحال لى حنا فيه؟؟
تاج:طبعا لا
وسن بعربجيه:تمام..انا عندي حل ودي تساعديني ممكن
تاج:اكيد..بس شنو؟؟
وسن قالت لها الحل ولينا تسمع كل كلمه تقولها
تاج بخوف:لا..لا..لا مجنونه انتي
وسن بتحدي : ولا اخلى سوسو هناك انتي الحين متخيله حالها
تاج بتردد:طيب موافقه بس اكون معاك
وسن:طيب "و قامو ا لتنفيد مخطط وسن"
.....
المستشفي
جناح لؤى
الباقي من الموجودين ام راشد وام احمد وابو احمد
ام راشد:اه ياخالتي بيوقف قلبي بس الحمدالله ربي قومه بسلامه
ام احمد:الحمد الله
...
اعرفكم ع ام احمد وابو احمد "الجد والجده"
ابو احمد:77سنه حبوب طيوب ويحب كل حفيد وحفيده وكلمته وحده ما تصير تنثين هذا system النظام
عنهم والكل يوافق حتى لو غصب عنهم
ام احمد:73 سنه حنونه طيوبه وما تفرق بين احد
...
نرجع لمستشفي
ام راشد: ايه والله الحمد الله
الابدخلت وسن وتاج ع اشكال شباب
ابو احمد:نعم
وسن بصوت رجالي:لوسمحت هذي غرفه لؤي ال.....
ابو احمد:نعم
وسن بصوت رجال:انا اسف اعرف ان الوقت متاخر بس ممكن ازوره
ابواحمد:اكيد تفضلو
وسن وتاج بصوت رجالي:مشكور "ودخلو ع لؤى وتاج وقفت تراقب الوضع لو احد بيجي لهم"
وسن بصوت رجالي:حمد الله ع السلامه لؤي
لؤى بدهشه:منو..محمد
وسن بصوت رجالي:ايه معاك محمد
لؤى ابتسم:لا انتي محمد
وسن بصوتها الطبيعي و تاج انتبهت ل وسن:طيب انا البنت
لؤى:ادري تعلميني
وسن: و الحين معاك
لؤي:هههههههههههع
تاج بخوف:وسن في احد جاي "و وقفت تاج جنب وسن ولؤي مانتيه ل اسم وسن"
ابو احمد:لؤى تبغاء شي حنا رايحين "وهو يناظر ف عين تاج"
لؤي:لا سلامتك
ابو احمد: الله يسلمك... فمان الله
لؤى:فمان الكريم "وطلع ابو احمد مع الباقي و تاج رجعت مكانها"
لؤي:اسمعك يا "وسكت" صح شنو اسمك؟؟
وسن:محمد
لؤي:ههع ..جد شنو؟؟
وسن:وسن
لؤى ابتسم:تشرفت
وسن ردت له الابتسامه:طيب لؤى ممكن طلب؟؟
لؤي:ايه قولى كذا من البدايه انك جايه ع شان طلبك
وسن بكذب:لا وربي بس ماني عارفه انام" برجاء" لؤى بليز الله يخليك ..طلبتك
لؤى:شنو
وسن:طلبتك
لؤى:شنو
وسن:لؤى
لؤى:هههههع عطيتك
تاج ابتسمت ان الخطه تمشي صح
وسن:لؤى ممكن تتنازل عن القضيه واختي تتطلع من السجن "برجاء"بليييييييز
لؤى:صار
تاج ابسمت
وسن فرحت: اه ...مشكور لؤى
لؤى:بس بشرط
تاج خافت
وسن:شنو
لؤى:رقمك
تاج تحس قلبها بيوقف من الخوف
وسن بكذب:بس انا ماعندي جوال
لؤي:خلاص مو مشكله عطيني رقم بيتكم .. لو بعد ماعندكم تلفون؟؟!
....
ف السياره
ابو احمد بنفسه:اهااااا....ليش قاعد افكر بالولد هذا بس عيون مو عيون ولد الواضح انه بنت ..بنت استغفر الله انا شاقعد افكر فيه..استغفر الله..استغفر الله
....
نهايه البارت
توقعاتكم
*ابو احمد بيعرف ان وسن وتاج بنات الدار؟؟لو عرف شنوبيسوي؟؟
*لؤى بيقدر ياخذ رقم وسن؟؟ وف باله شي يعني مخخط؟؟ بينتازل عن حقه او لا؟؟
*تاج شنو بتسوي ع شان ما ياخد رقم وسن؟؟
*سوسو بتتطلع من السجن؟؟
بعد ها البارت رح يكون البارت الجاي طويل وع شان كذا رح يكون مره ب اسبوع ولكم حريت الاختيار يوم الخميس او يوم الجمعه
البارت الجاي يوم الخميس
اشوفكم بخير



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-13, 09:51 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت"4"
قبل لا ابدا ب البارت اعتذر لكم ع الاغلط ما انتبه لها من السرعه << فيس خجول
يلا ع البارت

في هذه الدنيا لابد من التضحيه..
ربما تضحي بقلبك..
أو بشمعة حياتك..
لتنير قلوووب أناس أخرين..

هنالك تضحيه بها نعيش..؟؟
وهنالك تضحيه بها نموت..؟؟
وتضحيه مجرد <<عربون صداقه لهذه الدنيا>>
لكي نعيشها..

ولاكن من أجمل التضحيات..
التضحيه التي تكون أنت البطل الذي ضحي.بدون مقابل..؟؟

والأجمل أنك لا تيأس..
بل تشعل شمعة أمل ..

ربما لحياء أفضل..
أو لتضحيه جديده..

ومدام الأمل موجود..
فاالألم سيزول..
منقوله
,
,
,

وسن:لؤى ممكن تتنازل عن القضيه واختي تتطلع من السجن "برجاء"بليييييييز
لؤى:صار
تاج ابسمت
وسن فرحت: اه ...مشكور لؤى
لؤى:بس بشرط
تاج خافت
وسن:شنو؟؟
لؤى:رقمك
تاج تحس قلبها بيوقف من الخوف
وسن بكذب:بس انا ماعندي جوال
لؤي:خلاص مو مشكله عطيني رقم بيتكم .."بسخريه" لو بعد ماعندكم تلفون؟؟!
وسن استغراب:!!!!
لؤى:وسن
وسن ابتسمت له وتحسسه براحه:نعم "تاج راحت ل وسن"
تاج بقهر: خلاص وسن ..يلا نمشي "ورحو"
لؤى:الله معاك وسلامي ع اختك في "بدقه"السجن
وسن رجعت بسرعه ل لؤى و هي خايف ع اختها: هذا رقمي05............ "وعطته الرقم"
لؤى ابتسم:ايه كذا تمام ...و الحين رح ارن عليك ع شان يكون رقمي عنك تمام
وسن تتمالك نفسها:تمام
لؤى رن ع وسن
تاج بقهر:خلاص يلا مشينا "ومسكت وسن "
وسن تقطعها":لحظه .."با استفسار"لؤى متى رح تتنازل؟؟
لؤى ابتسم:الحين
تاج و وسن بدهشه:الحين
لؤى:ايه ..وب الكثير اذا مو الحين بكر الصباح .. وعد
وسن بفرح: شكرا ..يالله الحين راح اروح
لؤى ابتسم:الله معاك و اتمن تكرر الزياره
وسن ابتسمت و راحت مع تاج المقهور
....
..
.
وراحت وسن ع طول من الباب الى السرير و تفكر بالى صار وهل لؤى جاد من للى قاله عن القضيه و الرقم
اما تاج خايفه ع وسن ولينا وده تعرف شنو صار لهم وكيف تفتح معهم الموضوع
و لؤى طاير من الفرح وعايش جوا بطول والعرض
...
..
.
في الصباح يوم جديد و مشرق
في بيت ابو راشد
الصاله
ام راشد بعجله:يلا ي بنات ع شان نزور اخوكم
ابو راشد بهدواء:ماله داعي ي ام راشد.. لؤى ع ساعه 3 يكون موجود عندك
فارس يمزح:ايه لو انا ما سوت امي ه الشئ
ام راشد بخوف: اسم الله عليك فارس ليش ها الكلام؟؟؟
فارس باس راس امه:امزح موقصدي اخوف يا الغاليه
ابو راشد بامر:فارس انا الحين رايح المستشفي ع شان اخوك وانت اخد خواتك و روحوا بيت جدك تعرف جدك ع شان لؤى مسوي اليوم عشاء ع شانه
فارس بطاعه: ع امرك يبه
...
..
.
دار الايتام
غرفه الطعام
لينا بقهر وخوف:شيماء تعبت و ما لقيت حل
شيماءمقهوره من خلود:اف الله ياخد خلووووده بس
بسمه تاكل:تاج
تاج وهي تفكر : هممممم
بسمه:وين وسن؟؟
تاج: نايمه
بسمه بستغرب:غريبه
تاج :......
الا يسمعون صوت سوسو
سوسوبصراخ:بنااااااااات ..تاج بسمه وسن .. انا جيت
البنات راحو لها ركيض الا تضمها ولى تبكي ولى خبرت وسن
وسن كلها نوم وبعربيجيه: حمد الله ع سلامه سوسو
وراحت لغرفه الطعام وكل البنات راحوا مع وسن اما لينا مسكت يد تاج
تاج رفعت تشوف مين ماسكها
لينا بهمس:ابغاءك في موضوع
تاج استغربت:طيب
ورحت معها في الحوش
...
..
.
السياره
ابو راشد بستغراب: شنو.. تنازلت
لؤى ببرود:ايه تنازلت
ابو راشد بستفسار:ليش؟؟
لؤي بكذب: كذا من دون سبب
ابو راشد:شنو كذا؟؟
لؤي بتبرير:يبه ليش اخلى البنت في الشرطه ؟؟..ماله داعي ..انا والحمد الله ما فيني شي ليش اخليها واكيد تعلمت درس
ابو راشد:كيفك
لؤي ابتسم وتذكر زيارة وسن
( وسن بصوت رجالي:حمد الله ع السلامه لؤي
وسن:ايه معاك محمد
وسن بصوتها الطبيعي و تاج انتبهت ل وسن:طيب انا البنت
وسن:وسن )
ابتسم براحه وطالع النافذه وبيد الجوال و ع رقم وسن
....
..
.
دار الايتام
الحوش
تاج ببرود:خير لينا شنو الموضوع؟؟
لينابدقه:طيب رح ادخل بموضوع ع طول
تاج باهتمام:طيب اسمعك
لينا: وسن "تطالع بتاج ع شان تشوف ردت فعلها" ويش فيها؟؟
تاج بخوف:هاااا.. "بتردد"لا مااا فيه شئ
لينا:تاج انا سمعت خطتكم و رحتوا و بعد ما رجعتون وسن كانت غير
تاج متوهقه بس فضلت تكون صريحه:لا مو صحيح بس راح اقول لك "وقالت لها كل شئ دخولهم ل لؤي و طلب وسن واخر شئ طلب لؤي للرقم
لينا:خلاص انا رح اسوي نفسي مو عارفه بشئ و انتي قولى لها ماترد على اتصالاته طيب
تاج بطاعه: طيب
وراحت عنها ل وسن وتفقت معها ما ترد عليه
...
..
.
يبت ابو احمد
الكل وصل الى بيت الجد حتي لؤى و ابو راشد و الكل عرف ان لؤى تنازل عن حقه
عند الحريم
ام راشد بقهر:شلون...شلون وليش يتنازل عن حقه
ام اميرتهديها :خلاص ام راشد حصل خير و الحمد الله الولد مافيه شئ
ام راشد بقهر:أي خير .. أي خير
جمانه تهديها:يمه خلاص بعد شنو نسوي ولدك وتعرفينه مجنون
ام راشد بقهر:ااااه ..اااه
ام احمد: تعوذي من الشيطان
ام راشد: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
....
عند الرجال
بين تعليقات الشياب وضحك الشباب واستهبالهم
ابو احمد ب امر:لؤى تعال ع المكتب
الكل يطالع ب لؤى ومستغربين شنو سوى لؤى لان اكيد فيه شئ ولا ما طلبه ع المكتب
لؤى: ان شاء الله وراح مع جده ع المكتب
....
..
.
دلر الايتام
غرفه المسؤوله
ابو فهد:ايه يا خلود وهذي شوي اغراض للبنات
خلود: مشكور ي ابو فهد انت ما تقصر كل بين فتره جاي معذب الله يخليك وي...
الاشيماء دخلت ع خلود
شيماءبقهر و من دون ما تنتبه ل ابو فهد:خلووووده ابغاء حل والحين
ملاحظه:خلود جالسه مع ابو فهد بعباتها اما شيماء من دون عباه
خلود بفشله:شيماء خلاص عندنا ضيوف
شيماء انتبه ل ابو فهد و ع طول طلعت وهي تسب في نفسه ع بغباها
....
نتعرف ع ابو فهد
ابو فهد:81 سنه غني حيل وعنده شركات داخل وخارج المملكة و يحمل اكبر اسهم ل الشركات و مساهم في اعمال الخير عنده بنت و ولد بس هم ما يدرون عنه شي الا من الاخبار والمجلات و هو عايش لوحده وكل بين فتره و فتره يروح بنفسه لدار الايتام ويجيب لهم شوي اغراض من ملابس الى فلوس يعني كل شي يكون موجود بوجود ابو فهد طيوب وهادئه ولى في راسه يسويه لكن بطيب ما عنده شي اجبار
....
نرجع لدار الايتام
ابو فهدابتسم:خير خلود شنو صاير؟؟
خلود بفشله:ما دري شنوا قول لك بس هذا نظام الدار ان البنت اذا صار عمره 18 سنه الدار خلاص تطلع من الدار ولينا وشيماء هم لى راح يطلعون بعد 3 اشهر تقريبا
ابو فهد بطيبه: ااااها.. خلاص ما فيه مشكله وانا موجود بس لو تنادين البنات
خلود بطاعه:ان شاء الله
وراحت لبنات ورجعت و معها البنات
....
..
.
بيت ابو احمد
المكتب
ابو احمد بصرامه:اسمعك تكلم
لؤي متوهق ومو عارف شنو يقول:اايه ..تقصد ..قصدك محمد
ابو احمد : ما دري هم اثنين
لؤي متوهق:ايه محمد و..و "توهق لان مايعرف اسم تاج مثل وسن" و..و
ابو احمد بصرامه:ايه منو معاه؟؟
لؤي متوهق:محمد مع "مو عارف شنو يقول"محمد مع ..ايه اسمه محمد ولى معاه اسمه...اسمه"يفكر ع سريع"صح تذكرت اسمه رياض ايه رياض ومحمد
ابو احمد بهدواء:الله يهديك ...اقول خلى رياض مع محمد يجون العشاء
لؤي بصدمه طالع بجده توهق وكذب:هااا...ايه هم اليوم رحو جده مع اهلهم
....
..
.
دار الايتام
غرفه المسؤوله
طبعا البنات لبسو العباه ومتلثمين
شيماءالاخلاق زفت:خير
لينا مالها نفس اتطول ودها تخلص بسرعه:طلبتنا خير شنو فيه؟؟؟
اما خلود مفتشه
ابو فهد بطيبه: كل خير ..انا عندي حل لمشكلتكم البسيطه
لينابصدمه:بسيطه.
شيماء:شنو الحل
ابوفهد:طيب الحل هو انكم تجون عندي القصر وتكونون المسئولات من والى يعني الحديقه ..المطبخ وغرف النوم ولكم جناح خاص شنو تقولون الحين؟؟؟
لينابخوف: مقابل شنو كل هذا؟؟!
ابو فهد:ولا شئ ..انا محتاج مسئوولات للقصر بس
شيماء:موافقه
لينابسرعه:شنو موافقه افضل نفكر
ابو فهد: خذي راحتك ... ولكم راتب شهري6 الالف ريال للوحده وراح اوفر لكم كل شي من اكل الى ملابس ..و الفرصه تجي لواحد مره وحده لا تضيعونها
شيماء:مواقفه
لينابخوف وتردد من لى جاي:طيب موافقه
ابو فهد:تمام اجل خلاص ها لفتره انتو استعدو ع شان اخلى السايق ياخد كل اغراضكم وانا رح اخلى الخدامه تنظم لكم الجناح ورح اجدد لكم الاثاث
البنات مصدومين من ابوفهد وشنو قصد من كل هذا اما خلود مقهوره ع لى وصلو له بلحظه
...
..
.
بيت ابو احمد
عند الرجال
جاء لؤى عند الشباب
لؤى بتوهيقه:اف واخير شردنا
باسل يتمسخر:هههههههع شنو مسوي؟؟
لؤى مخلي نفسه عادي: لا وربي مو مسوي شئ
فارس بستفسار: اجل ليش مناديك؟؟
لؤى:يسأل عن خويي
فراس طالع ب لؤى: قصدك بندر وحسام
لؤي بكذب:ايه يبغاء هم موجودين ع عشاء
فراس:اهاااا
الا الجد منادي ع فراس وفراس راح له
باسل:شنو عنده ابوي؟؟.. ينادي ع كل واحد ويش صاير؟؟
راشد:ايه والله ما نعرف شنو مسوين
امير: ما نادي عليه الا اكيد فيه شئ
باسل وراشد: الله يستر منهم
ولؤي عاطيهم طاف ويفكر ب المصيبه
....
عند البنات
نور تشاهدtv ع مسلسل التركي اسميتها فريحه وبخوف:يا الله "بحماس"لا..لا..لا
ايمان بغرور:نور خلاص
نووعينه ب tv: مالك شغل مليغه
ايمان: مثلك
نوربعصبيه:عداااال الحين انت يعني شنو.. شايفه حالك من زينك؟؟
ايمان بغرور رح تتكلم بس تذكرت فراس وتراجعت عن السب:طيب اختي اعرف من اكون لكن الحين انا اختك لى تموت فيك
نوراستغرب: هاااا..."تمشيها ع شان المسلسل" ايه صحيح
ورجعت تتطالع فيه بحماس
...
..
.
عند الجد وفراس
ابو احمد يحاول معاه: تذكر ... ولا حتي ب ايام المتوسطه
فراس مو متذكر:لا جدي انا ما..."تذكر البنات " جدي تقول امس عند لؤى
ابواحمد:انت جاوب ع سوالى تعرف محمد ورياض؟؟
فراس مو عارف شنو يقول ايه ويكذب او لا ويكون صادق مع جده
....
..
.
دار الايتام
المطبخ
الطباخه فجر: لا...انا شنو هنا؟؟
ليناوهي تعفس في المطبخ و بوناسه:انا ماقلت اطلعي برا انا قلت لك سوي الفطاير والعشاء انا رح اسوي بس الكيك... بس
فجر:ليش مو انا لى اسوي الكيك
شيماءوعينه ع الطبخه: يعني انتي ما تفهمين
وسن و تاج وبسمه وسوسو وقفين عند الباب يشوفون لينا وشيماء
لينا: انا ادري عنها حنا بس منسوي كيك وناكل صح بسمه؟؟
وسن بعربجيه:ضربتيها ع الوتر الحساس
تاج ابتسمت: جنون بسمه
الكل ما عد بسمه:ههههههههههههه
بسمه بعجله:صح بس متي ناكل؟؟
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههه
....
..
.
بيت ابو احمد
الصاله
باسل:ايه صح راشد كم باقي وتصير ابو
راشد بلهفه:باقي 3 اشهور تقريبا يالله عقبالك
باسل من قلب: ان شاء الله
لؤى مل منهم وطلع برا في الحديقه البيت واتصل ع وسن
....
..
.
المكتب
ابواحمد بدقه: اسألك لمره الثانيه انت تعرف محمد ورياض؟؟
فراس متوهق و بتردد:والله مادري... شقول ..انا
ابو احمد يقاطعه وبجديه: يعني بتقول لى الحين انك ما تعرفهم
فراس بتردد:اا...ايه
ابو احمدفهم الموضوع: خلاص روح وناد ع لؤى
فراس: ان شاء الله
وطلع من المكتب وهو يفكر بكذب لؤى لوين رح يوصله ورح له
....
..
.
عند لؤى
الحديقه
لؤي بنفسه: ااااف والحين مع هذي ؟! ليش ماترد.." بتحدي" ان ما اذيتك من اتصالتي لين ما تردين اوريك ي وسن
واتصال لوسن لمره 3
....
..
.
دار الايتام
المطبخ
بسمه بشوق:رح تطولين لينا؟؟؟
لينا بهدواء:لا
بسمه بعجله:يلا بسرعه ع شان اكل
لينا ابتسمت:رح ناكلها بعد العشاء
بسمه بقهر:اف منك انا ب...
الايقطعها جوال وسن وكان المتصل لؤى حطت الجوال صامت بس عينها ع الجوال
تاج تعرف مين المتصل بس للتاكيد:الرقم غريب؟؟!
وسن بقهر:ايه
....
..
.
عند لؤى
لؤي بقهر:اااف و الحين
فراس:لؤى... جدي يطلبك
لؤي انفزع:ان شاء الله
ورح ال جده من دون ما ينتبه ل شي
لؤى: نعم جدي
ابو احمد بجديه ويطالع ب لؤي:اتصل الى محمد وخله يجي من جده "يشد"ع شانك
لؤي بصدمه:شنو!!
ابو احمد بطولة بال ع شان يوصل لمطلوبه:رح اعيد بس همره ...اتصل ع محمد"يشد عليها للمره ثانيه"ع شانك
لؤى ماقدر يعترض اويكذب اكثر من كذا ف اختصر: طيب
راح للحديقه وهو متوهق ع الاخير كيف بيقدر يخلي البنت تكون موجوده معهم
لؤى: ان شاء الله ترد الحين "واتصل لكنها ماردت هنا توهق " اف منك "وفي قلبه يقول"والحل ...ويش اسوي الحين "فكر للثواني"ايه صح مسج شلون نسيته "و وصل لها مسج مكون من ..
هلا وسن انا لو اعرف وين بيتكم ع شان اجي لك مثل ماجيتي عندي المستشفى واطلب منك مثل ما طلبتين مني...وسن انا متوهق و محتاج مساعدتك...ممكن تردين ع اتصالى ممكن وسن
لؤي في قلبه: ياليت ترد ع اتصالى واتصل من جديد
....
..
.
دار الايتام
المطبخ
لينابزهق:خلاص بسمه وبعدين معاك
الاجوال وسن يعلن وصول مسج اخذت الجوال وسن و قرت محتوها وطلعت للحمام"وانتو بكرامه"
وسن في قلبها:ي ربي ويش اسوي ارد او لا
الا لؤى يتصل
وسن في قلبه بخوف وتردد:و الحين مو عارفه ارد او لا ...مارح ارد . لا.لا .لا ..هذا للحين متصل ارد؟؟...يلا ارد ولى يصير يصير "اخذت نفس":احممم...الوووو
...
..
.
المطبخ
سوسو يحذر:يا خوفي تحترق و بسمه ما تاكلها
لينا:سوسو السكوت احسن لك
شيماء:بدل ماتحطمين فينا ساعدينا
تاج باستفسار :صح.. انتو متى رح تنتقلون من هنا
لينابحزن:خلال الاسبوعين
تاج بحزن:رح نفقدكم
شيماء:لا..ب عكس رح تقولون واخيرا
لينا:مالت عليكم ..ههههه
تاج ابتسمت له
....
..
.
عند وسن
وسن:الوووو
لؤى:هلا وغلا وسن
وسن تقشعرجسمها من طريقه نطق لؤى ل اسمها حست بشعور مختلف "ابتسمت":اهلين
لؤى:وينك ادق عليك من ساعه ما تردين
وسن بكذب:هااا.. ايه جوالى يشحن وما ادري عنه... "تغير الموضوع " الاصح شنو بيغيت مني؟؟
لؤي ابتسم:لديك الدرجه ودك الفكه مني؟؟
وسن بكذب:اكيد لابس انت خوفتني شنو فيك؟؟
لؤي يمشيها ع شان موضوعه:محتاج مساعدتك
وسن بخوف:امر.. شنو؟؟
لؤي متوهق:اعرف ان للى رح اقوله صعب و..وقوي بس محتاج لمساعدتك و..ابغاء منك تجين بيت جدي " بتبرير"لان جدي وده يشوفك و انتي اكيد ولد ....و "متوهق ومو عارف شنو يقول ع شان ماتفهمه غلط"وسن.. لا تفهميني غلط بس ..لاني طلعت من المستشفي وجدي مسوي عشاء ع شان سلامتي وده تكونين موجوده ع انك محمد ولى معاك رياض "فضل يوضح لها كل شي" لان من اول ماكنت موجود وهو يسال عنك بسب زيارتك لى بوقت متاخر... وسن تكفين هذا اول طلب واخر طلب انك تجين بس ه مره"برجاء" تكفين طلبتك
وسن متوهقه و بخوف وتردد:م..م ..مادري لؤى انت فجائتني ....او اقول لك خلاص ما رح اجي اعتذر عني
لؤي برجا:وسن الله يخليك انا متوهق ساعديني
وسن بخوف:مادري
لؤي بخيبت امل:طيب...بس انا رح ارسل لك عنوان بيت جدي يمكن تجين و تنقديني انا قلت ل جدي انكم بجده بس كشفني ...مشكوره وسن مع السلامه
وسكر من دون مايسمع جواب منها
وسن:لؤ..."في قلبها"اف.. ي ربي والحين اصدقه او لا.. محتاره
ويقطع عليها تفكيرها وصول العنوان طلعت تخبر تاج
...
..
.
بيت ابو احمد
الحديقه
لؤي بقلبه:ي ربي البنت معذوره من اول اتصال تعالى ...هذي مستحيل تجي مستحيل
وراح عند الرجال وهو يفكر
هل ممكن تجي وتنقده او لا؟؟؟
....
..
.
المطبخ
ام احمد تكلم الخدامه:يلا بسرعه الحين الناس رح يوصلون
ام احمد خايف مايخلصون ويجون الرجال :كم الساعه "ورفعت يدها تشوف الساعه"وي ما اشوف كم ؟؟
ام اميرابتسمت:الحين الساعه7:30
ام احمد بخوف:وي ما باقي شي والرجال يوصلون
ام راشد:يا خالتي كل شي خالص انتي بس ارتاحي
ام احمد بتاكيد:خاالص
ام اميرتاكد: ايه خالص ارتاحي
ام احمد براحه:زين
....
دار الايتام
غرفه النوم
تاج مع وسن بعيد عن البنات
تاج: مجنونه ..طبعا لا
وسن برجا:ليش لا الرجل ساعدني
تاج بخوف: خافي ع نفسك
ورحت الاوسن مسكتها
وسن برجاء:تاج تكفين ساعديني ولا تروحين عني انا محتاره
تاج بقهر:اف قلت لك لا ..لا
وتركت وسن محتاره في امرها تروح او لا
....
..
.
بيت ابو احمد
مجلس الرجال
ابو احمد:ي باسل
باسل:نعم يبه
ابو احمد:قول ل امك وين البخور؟؟
باسل ابتسم:ان شاء الله
وراح الابدخلت حسام وبندر
حسام و بندر:السلام
الكل:وعليكم السلام
ابو احمد:لؤى وين محمد؟؟!
لؤي توهق:هااا.. ايه قلت لك هم بجده مع اهلهم
فراس بهمس:بجده هااا
لؤى بقهر:طس
فراس بتحدي:مرادي اعرف لوين بتوصل
الادخل بسام
بسام:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ابو احمد بترحيب:هلا وليدي حياك الله
بسام باس راس ابو احمد: الله يحيك جدي
وبعدها دخل عليهم سليمان وعادل و تركي "قروب فارس"
تركي و سليمان: السلام
عادل: مراحب ي شباب
الكل: وعليكم السلام
فارس راح ل عادل : احترم جدي شوي
عادل: طيب
وراح الى الجد واقل من دقيقه الادخل قروب رائد
فيصل و اياد: السلام
الكل: وعليكم السلام
وصلو الاقراب و الجيران وبعد نصف ساعه تقريبا طلب الجد يحطون العشاء وبعد العشاء اللى فضل يروح واللى حب يجلس
لؤى بملل:اف
بندربتسال:لؤى ويش فيك؟
لؤى: مافيني شي "ابتسم لبندر ع شان مايشك بشئ"
بسام مع فراس
بسام بشك : معقوله لؤى
فراس بشك:وانا ابغاء اتاكد
بسام يقطع الشك:لا ماعليك خلك طبيعي ولو كان فيه شي شان وضح
فراس: يمكن
بسام: الا اخبار التكنلوجيا معاك
فراس ابتسم:مستمرين فيه
بسام:رد له الابتسامه: تمام
باسل مع امير و راشد
باسل بقهر:ويقهرني السكراتي اذا دخله
امير : كلم الامن مايدخلون واحد حي***
راشد بملل: خلاص عاد مليت من الشركه غيرو موضوعها
الا تدخل عليهم وسن ع شكل ولد بثوب و الشماغ ومتلثمه اما تاج تنتظرها برا مع سايق الخاص لدار وطبعا من دون علم البنات ماعد بسمه وخلود ما عندها خبر بشي
وسن بصوت رجالي وبخوف:سلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
لؤى انتبه ل وسن وابتسم لها :هلا ..هلا محمد "وقرب منها"
وسن بصوت رجالى:هلا
لؤى قرب اكثر من وسن وصارت انفسهم قريبه من بعض ومد يده لشماغ
....
..
.
دار الايتام
الصاله
لينا بعصيبه بعد مافقدتهم : يعني وين بيروحون؟؟
بسمه بملل:خلاص لينا هم قالوا كلوا لا تنتظراونهم هم مشغولين
لينا بعصبيه:في شنو؟؟!
بسمه:سر ما راح اقول " وراحت تاكل مع شيما ء وسوسو"
....
..
.
سياره
تاج في قلبها بخوف: يارب...يارب مايصير شى... يارب ترجع وسن بخير لو بيصير لها شي رح ادفع الثمن...يارب يارب مايصير شي ...ان شاء الله ماتطول
بصوتها و بخوف: اااااف
....
..
.
بيت ابو احمد
الصاله
نوربقهر:والحين ايمان ابغاء الريموت
ايمان:no
ساره:بنات خلاص .. نور روحي لدور الثاني
نور"تقلد ايمان":no
ايمان:مااالت "واخذت غاليه وراحت لدور الثاني
....
..
.
نهايه البارت
توقعاتكم
*شنو بيصير بين لؤى و وسن؟؟ وليش قرب منها؟؟
*لينا رح تعرف عن وسن و تاج؟؟
*ابو احمد رح يعرف ان وسن و تاج بنات؟؟
*خلود بتعرف بهروب البنات لمره الثانيه؟؟
*وسن ليش راحت ل لؤى هل هو رد الجميل او حب اوشي مختلف؟؟؟
البارت الجاي يوم الجمعه ورح يكون بحدود الفجر 4 او 5
و الله لا يحرمني منكم
مرسى احلامي


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-13, 09:53 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت"5"
البشر واحد..نعم..لكن.. فرق الإنطباع..
يجعلك يمّي تميل ..ويم غيري ماتميل..

يارفيقي إنتبه..! وأحسن إلي الإستماع..
للمواقف دور في كشف المزيف..والأصيل..
منقوله

دار الايتام
الممر
لينابعصبيه:اوريكم.. بس ارجعوا
واتصلت ع تاج وهي مصبيه ومقهوره من حركتهم البايخه
....
..
.
السياره
تاج بقلبها:يالله ...و الحين ...ي ربي استر يا رب "الاجوال تاج يرن" اف ويش اقول لها الحين ...هلا لينا
لينابعصبيه:وينكم؟؟.
تاج: اولا هدي من نفسك وثانيا صارت لى مع وسن شغله مهمه وماقدرت اخرها وان شاء الله ما رح نطول
لينا بعصبيه و صراخ:تاج وينكم؟؟
تاج بهروب:خلاص لينا "بكذب"انا ب سوبر ماركت "وسكرت بهروب وخوف من دون ماتسمع جواب"
....
..
.
بيت ابو احمد
مجلس الرجال
مد يده ع الشماغ وسن هنا حست ان قلبه رح يوقف غمضت عينه من الخوف لؤى ابتسم ومد يده ع شان يضبظ الشماغ
لؤي بصوت عالى :وانت رح تضل طول عمرك ملثم ولا الحين بالشتنا ب الفلونزا " وسن فتحت عيبها بهدواء ولمس يده لؤي ب رموش وسن وهمس لها"
شكرا لان جيتك نقدتني
وسن حست براحه من بعد الخوف لى هي فيه بعدت عن لؤى اشوي ع شان ماحد يشك فيهم اما ابو احمد يراقب وسن
ابو احمد بقلبه:لا هذا مو رياض مو نفس العين " بصوت عالى"ي محمد
وسن انتبهت ل ابواحمد
ابو احمد:ليش رياض ما جاء؟؟؟
وسن بخوف وبصوت رجالى: مع االاهل واناع شان لؤى جاي و كله دقايق واطلع
ابو احمد بصرامه:لا ي محمد ما رح تتطلع الا ع النهايه او تبات عندنا انت عزيز و غالي
وسن بخوف و توتر وبصوت الرجالي:هااا..لا مااا رح اطول اع
الا يتدخل لؤي:ان شاء الله جدي ما يصير الا ل تبغاءه "ومسك يد وسن وجلس معها وهي قلبها رح يوقف ب أي لحظه من ابو احمد ومن قربها ل لؤي "
رائد بصوت عالى:شباب يلا ع المخيم
باسل و راشد و امير: تفضلواا
وكل الشباب اتجهوا للمخبم ومعهم لؤي و وسن
....
..
.
سياره
تاج بتموت من الخوف ع وسن: خلاص رح اتصل ما اقدر اكثر من كذا
واتصلت لها
...
..
.
بيت ابو احمد
المخيم
رائد مع قروبه يلعبون اكس بوكس اما فراس مع بسام ف نت و فارس مع قروبه وحسام مع بندر واخيرا لؤي وسن
عند لؤي و وسن
جالسين بعيد عنهم وبين وسن ولؤي التكايه فاصل بينهم
لؤى:وبعدين معك كل ماقربت بعدتين اكثر
وسن بخوف:لؤي تكفى خلاص لا تقرب
لؤي ابتسم:طيب خلاص لاتصحين علينا
وسن بسخره وخوف:هاهاها مليغ
لؤي ب متنان :شكرا ..جد خفت انك ماتجين.. شكرا
وسن :العفوا .. وبعدين انا ما سويت شي بس رد الجميل
الا يرن جوال وسن
وسن بصوت رجالى:هلا رياض
تاج بعصبيه:رياض في عينك انا تاج
وسن: ايه اعرف
لؤي ابتسم لوسن
وسن بهمس:تاج وعم يعني انا وين اكيد رح اسميك رياض " بصوت الرجالي"خير شنو تبغاء؟؟!
لؤي ماقدر يمسك نفسه:ههههههههع "وهمس لوسن" اعرف انك متوهقه بس دبري نفسك شوي "وكمل"هههههههههههههههههع
وسن تناظر فيه بتعجب و رافعه حاجبها
تاج:متى بترجعين "بكذب" لينا اكثر من مره تتصل
وسن بصوت رجالي:طيب انا ايش اسوي جد لؤي يبغاني اجلس للنهايه
تاج تشهق:هي هي "و بعصبيه"مجنونه انتي تعالى قولي لهم أي شي لا وربي ادخل ولى فيه فيه ما يهمني شي
وسن بخوف وبهمس:طيب خلاص " وبتمثيل و بصوت رجالي وعالي ع شان الكل يسمع"لااااا... شلون ؟؟؟ طيب خلاص انا الحين جاي ..رياض الله يخليك انتبه الحين جاي ... الله معاك " وسكرت" لؤي انا لازم امشي
لؤي بخوف وصدمه :شلون ..وجدي ؟؟ وبعدين انت ويش فيك؟؟
وسن بصوت رجالى:اعتذر لى من جدك بس اختي الوحيده تعبت وانا لازم اكون معها يلا سلام"وراحت بسرعه قبل لا احد يوقفه"
...
..
.
سياره
ركبت وسن
وسن براحه:اوووووووه واخيرا خلصت
تاج براحه:الحمد الله انك جيتين ... ماصار لك شي
وسن: لا
تاج:اووووه زين قولى لى ويش صار بينك وبينه
وسن بعربجيه:قلبي بيوقف من الخوف بس ما رح اقولك الحين في الدار رح اقول لك بس قولى لى شنو قلتي ل لينا
تاج:ف سوبر ماركت
وسن :نروح سوبر ماركت
تاج: طيب..قولى شنو صار؟؟
وسن قالت لها عن ترحيب ابو احمد ولؤي ولما قرب منها ع شان الشماغ ولزوم ابو احمد انها تضل للنهايه وسائله عنها وكذب لؤي لجده وشكره انه جاءت وما خلته متوهق وكذبتها ع لؤي
تاج:ههههههههه زين سويتي
وسن بعربجيه: ويش اسوي لك .. والله لو تدخلين اعتقد جد لؤي بيوقف قلبه
تاج ابتسمت براحه : اهم شي جيتين بخير
وسن براحه: الحمد الله
....
..
.
ف بيت ابو احمد من بعد ما وسن طلعت الكل بعدها طلع اما لؤي وده يعرف شنو صار ع شان وسن تروح بهطريقه اما عند وسن و تاج راحو ل سوبر ماركت و المفاجاه ان ابو احمد مخلى السايق يلحق سياره الدار وعرف وين الموقع اما وسن الليله عي فرحانه ولاتعرف السبب
....
في صباح ليوم جديد يكون يوم الجمعه
يبت ابوراشد
غرفه لؤي
فتح عينه وابتسم واخد الجوال وشاف الساعه كم وهل وصل له شيء من وسن او لا .. اخد له شور ولبس تيشيرت ابيض وبنطلون جينس اسود وع رقبته لفاف اسود [IMG][/IMG]
وشعره كدش ناعم وصاير شكله روعه و في الاخير تعطر من عطره المفضل اخد جواله واتصل ع وسن
...
..
.
بيت ابو امير
جناح امير
جلس من النوم و جمانه مو موجوده جنبه قام و راح لها في الصاله وشاف تجهز الفطور
المطبخ مفتوح مع الصاله
اميرابتسم و بحب: صباح الخير ي قلبي
جمانه رفعت راسه وشافت شكل امير مثل البزر شعره مبهدل و قميص لنص مفتوح وعينونه نعسانه ابتسمت ع شكله:صباح النور
اميرقرب ل جمانه: ليش تضحكين
جمانه:هههه ابد ولا شي
امير:اجل هذا شنو"وبحركه سريعه مسكها من خصرها"
جمانه بدلع:امير
امير خق:ي لبيه
جمانه:ممكن تتركني؟؟
اميرابتسم وبعناد:مارح اترك
جمانه قربت يده امير وعضت يده وهربت لغرفه النوم
اميربالم:اااااااي..اوريك
ورح لها بغرفه ومسكها وبهدواء و يمشي بها مثل لعبه ويهمس لها بكلم حب ذوبه به ويسدحه ع سرير بهدواء و .........
...
..
.
بيت ابو احمد
الحديقه
ابو احمد صدمه:دار الايتام
السايق:ولا بعد للبنات
ابو احمد بصدمه :بنات..."سكت لثواني "ان زين ماعرفت اسماء البنات؟؟
السايق:لا
ابو احمد:طيب احجز لى موعد عندهم
السايق:طيب
ابو احمد:بعطيك العافيه
السايق: الله يعافيك "وراح"
ابو احمد استغراب:ايتام..وبنات...ااه "ودخل البيت"
...
..
.
دار الايتام
عرفه نوم البنات
فتحت عينه مع احلى ابتسامه الاجوال يرن اخدت الجوال وكان المتصل لؤي وراحت للحمام" وانتو بكرامه"
وسن بهدواء وصوتها كله نوم:الووو
لؤي خق:هلا وغلا به الصوت..صباح الخيو
وسن ابتسمت:صباح الانوار هلا ليال
لؤي:ههههههههههههع ليال مره وحده حرام عليك
وسن:ههههه ايه ليال
لؤي: يالبيه الضحكه اروح فدوه لها
وسن استحت وما عرفت شنو ترد
لؤي ابتسم:ما اقدر ع للي يستحون
وسن بخجل:لؤي خلاص
لؤي:هههههههههههع طيب خلاص رح اسكت... اخبارك؟؟
وسن:تمام وانت اخبارك؟؟؟
لؤي:لاني سمعت صوتك اكيد رح اكون بخير
وسن بخجل وتحس قلبها بيوقف
سكتوا للحظه
لؤي تذكر:أي ..صح ليش امس طلعتي من البيت بهطريقه؟
وسن ابتسمت:طيب رح اقول .. وقالت له عن اتصال تاج وتهديد بدخول ومو مهتمه لشي
لؤي:اهاااا كل هذا من رياض
وسن ابتسمت:ايه ..ok ليال انا ما رح اطول معاك بغيتين شي؟؟
لؤي: لا ي قلبي ما ابغاء الا سلامتك
وسن بعصبيه خفيفه:لؤي خلاص عاد .. لو سمحت ه الكلام ما احب اسمعه ..باااي" وسكرت من دون ماتسمع اه جواب"
...
..
.
عند لؤي
لؤي: لوح ..ما تفهم ع طول كلام يعور القلب اكيد رح تسوي كذا واكثر ...اااف .. ايه بعد اشوي ارسل لها رساله اعتذار احسن "وابتسم" عليها صوت يعور القلب "ويعض شفته السفليه" ااااه
وطلع من الغرفه
...
..
.
دار الايتام
غرفه النوم
وسن تفكروهي طالعه من الحمام متجه للغرفه وتاج عايشه جو الروايه لى تقراها
وسن:تاج
تاج مندمجه بروايه:همممممممم
وسن بعربجيه:ويعه
تاج بملل من وسن ودها تكون مع الروايه:وسن تكلمي او روحي عني
وسن: ابغاء افهم في احد يقراء رواايه من اول الصباح
تاج بقهر: ويش عليك مني ..واذا عندك شي قولى ماعندك "بصراخ"رووووحي
وسن بعربجيه:ان زين رح اتكلم "الاجوال وسن يعلن وصول مسج من لؤي فتحته "
مراحب وسن ..مادري شنوا قول لك ..انتي معاك حق بكلام لى قلتيه.. صحيح ما حبيتك بس تعلقت فيك وكيف وليش اومتي انا ما ادري وان شاء الله يكون كل شيء حسب ما تطلبين .. انتظر اتصالك سلامات
ابتسمت وسن وتاج انتبهت له
تاج: اسمعك شنو.."بصراخ"وسن
وسن:هلا "و تذكرت ":ايه صح رح اقول لك.. لؤي
تاج تركت lap top ونطت لها : ويش فيك صار بينكم شي...وسن
وسن بتردد:ت..تاج
تاج بملل:قولى اسمعك وسن وربي
وسن قطعتها وقالت لها عن مكالمه ل اخر المكالمه مع رساله الاعتذار الغير مباشره
تاج:وسن اكلمك بوضوح و صراحه وما تزعلين .. توعديني انك تفكرين من جد
وسن:اكيد قولى شنو؟؟
تاج:انتي تعرفتين عليه من يومين وصار بينكم اشياء ابد ماكانت في الحسبان اليوم قال لك ي قلبي بكره يقول لك تعالى عندي وانتي وحده يتيمه لا ام ولااب ..انا ما اقول لك الكلام ع شان اكسرك او ازعلك لا والله ..انتي شفتي لما قرب منك بمدرسه ..لا انا ولا بسمه قدرنا نتصرف غير سوسو شفتي شنو سوت حتى لو غلط وهذا هي خوافه ..وسن رح يكون احسن لك تنهين العلاقه ما فيه علاقه بين بيت و ولد الا دمار ..وسن لو انا مكانك انهي العلاقه عشان ما اندم بعدها ع شيء "وطالعت ب وسن كانت دموعها تشق طريقه ب خد وسن تاج ضمت وسن
تاج:انتي اختي ومستحيل اترك لوحدك
وسن تركت تاج وهي تبكي:تاج اشلون ما اقدر اتركه اهي...اهي...اهي..اهي شلون ما اعرف اقول له
تاح بتحدي وتكلمها ع صيغت ولد:اذا انت قدها رح تعرف شلون وانت اخونا
وسن من بين دموعه:هههههه
تاج: ايه كذا لاتحرمينا منها ههههههههههه
وضمو بعض
وسن بهمس:الله لا يحرمني منك
تاج: ولا منك
...
..
.
بيت ابو راشد
الصاله
ايمان بصراخ:وربي اذا ماجبتي الريموت راح اعفسك
نوربصراخ:يلا رويني شنو بتسوين
ايمان بصراخ:حي**** ماتفهمين عطيني
نور: مارح اعطيك و انقلعي عن وجهي
ايمان:طيب
ومشعت شعرها ونور تدوس ع رجلها
ام راشد بخوف وصراخ: بنات وي ايمان نور
لا حياه لمن تنادي ايمان ونور مستمرين دخل عليهم ابو راشد
ابو راشد بصرخ:بنات
ايمان ونور تركو بعض و اشكالهم المبهدله
ابو راشد يمثل العصبيه :شوفو اشكالكم انتو بنات ..روح عن وجهي ..الله يهديكم
...
..
.
بنفس البنت لكن
بالهوش
جالس وعينه ع الايباد ومو مهتم لصريخ خوات ويجيه اتصال وكان من وسن اخد الجوال بسرعه
لؤي: هلا
وسن:اهلين ليال
لؤي بخوف:مادم انك اتصلتين اكيد رح الزعل صح
وسن: صح بس ...
لؤي استغرب:بس.. بس ايش؟؟
وسن بتردد:لؤي "مو عارف شنو تقول" ااا
لؤي بخوف:وسن ويش فيك؟؟
وسن بسرعه ودموعه ع خدها:لؤي انا اسفه ما رح اكمل معاك .."بتردد"انا ابغاء انهي العلاقه
لؤي بصدمه:شنو تنهين ..ليش؟؟
وسن: مانصلح لبعض
لؤي بعصبيه : شفتي مني شي .. صار شي ع شان تقولين كذا
وسن بخوف:لا ..لا ..لا لؤي تكفى خلاص...باااي
وسكرت قبل ماتسمع صوته وتضعف وتترجع اما لؤي كسر كل شيء قدامه واخذ مفتاح السياره وطلع و مو عارف وين يروح
...
..
.
بيت ابو احمد
الصاله
ابو احمديكلم ب الجوال : طيب خلاص ..انت متاكد ..بكره خلاص.. وابغاء اشوف البنت...الله معاك
جاءت ام احمد وراها الخادمه وبيدها صينيه الشاي
...
..
.
عند لؤي
ما قدر يروح ل احد ع شان يفضفض له لقاء نفسه عند الكورنيش وصار يفكر ب وسن شلون دخلت حياته فجاءه والحين تطلع فجاءه
لؤي ب قلبه: شنو صار؟؟ ...شنو فيها زود ؟؟...شلي يخليني اتعلق بها من دون باقي البنات للى تعرفة عليهم "و تذكر اخر مكالمه معها"
( لؤي:ههههههههههههع ليال مره وحده حرام عليك
وسن:ههههه ايه ليال
لؤي: يالبيه الضحكه اروح فدوه لها
وسن استحت وما عرفت شنو ترد
لؤي ابتسم:ما اقدر ع للي يستحون
وسن بخجل:لؤي خلاص
لؤي:هههههههههههع طيب خلاص رح اسكت... اخبارك؟؟
وسن:تمام وانت اخبارك؟؟؟
لؤي:لاني سمعت صوتك اكيد رح اكون بخير
وسن بخجل وتحس قلبها بيوقف ... )ابتسم
لؤي بعناد: وانا مستحيل ..مستحيل اتخلى عنك
و وطلع جواله من جيبه و ارسل لها رساله
...
..
.
دار الايتام
غرفه النوم
تاج:خلاص وسن.. خلاص لااحد يعرف
وسن تبكي بقهر:اهي..ااااهي ..اهي ..ااهي..اهي
ورمت نفسه بحضن تاج
تاج:ابغاء اعرف ليش كل هذا؟؟ ليش؟؟
وسن تبكي بقهر:ااهي ...اهي..تاج..احبه...اهي ..اهي ..ااهي
تاج استغربت:تحبينه..لؤي تحبيه "بهمس"مستحيل بهذي السرعه
الاجوال وسن يعلن وصول رساله اخذت وسن الجوال وكانت الرساله من لؤي قرتها بصوته شان تاج وهي متشوقه تعرف شنوا لكلمه لى بعده الرساله هي:
مدري علامي صرت..
ضايق و مليت !!!
قصدت افكر في زمان ..مضا لى!!!
سالت دموعي فوق خذي..
وصديت!!!
صدت جزنين عز ليته...الليالى!!!
لا شك انا منساك مهما تناسيت ..
و رقمك بدقه كل ماضاق بالى!
وسن ابتسمت من بين دموعها وتاج انتبه لها ورفعت حاجبها
تاج ابتسمت:الله يوفق لكم "ورحت عنها"
وسن ابتسمت:واخيرا "ضمت الجوال و بهمس" احبك
...
..
.
بعد شهر مرت الايام سريعه ع البعض حلوه وبعض عاديه
بسمه و سوسو و تاج ايامهم روتينيه من المدرسه لدار اما وسن معهم بس الفرق انها تحب و مجنونه ب لؤي لكن ماتصلت له و لا مره اما لؤي يتصل لها بين فتره وفتره بعذر و من دون
لينا و شيماء انتقلوا عند ابو فهد وصار لهم اسبوعين وشغلتهم متعبه ومو متعبه ع حسب ضروف القصر
ابو احمد عرف عن البنات اشياء للى يبي يوصل لهاوقدر يزور الدار اكثر من مره و عرف تاج وصارت هي الاساس عنده وتاكد من لى في باله بعد ما طلب من عند خلود تحاليل من تاج وسوسو وبسمه ووسن وعرف ب لى يبغاءه صح او لا !
ملاك دخلت الشهر الثامن
اما الباقي ف حياتهم عاديه
...
..
.
بيت ابو احمد
الصاله
ام راشد وقت مصدمه:عنده بنت
ام احمد بخوف:واااي...وااي
ابو احمد بصرامه:انا نلديت عليك مع ابو راشد ع شان اخبركم اني عرفت مين تكون
ابو راشد بلهفه:مين قول مين تكون؟؟ "تذكر"بس..بس..هي مع امها
ابو احمد:موصحيح .. هي موجوده ب دار الايتام
ابو راشد بصدمه وقهر: دار الايتام
ابو احمد بجديه:ع شان كذا رح نروح لها وتتعرف عليها .. وبكره الكل رح يكون موجود مسوي عشاء ع شان تتعرف ع اخوانها وخواتها وبنات عمه
ابو راشد:ان شاء الله
ابو احمد :يلا نمشي
وراحو و ابو راشد متلهف يعرف شي عن البنت اما ام راشد بتموت من القهر
...
..
.
دار الايتام
عند خلود
تاج مصدمه: نعم
بسمه بقهر:ومن وين طلعوا الاهل ؟؟
وسن بعربجيه: من السماء او الارض ههههع
خلود: عن المسخره لو ما طلبتكم شان
الا وسن تقطعها بعربجيه: شان شنو بتطلعين اهل لكل
بسمه:خلود الموضوع جد
خلود بجديه:ع شان كذا هي مجبوره تغادر الدار
سوسو بخوف: شلون؟؟
تاج بقهر:مو مجبوره ع شي ثاني .."بعصبيه" مو مجبوره ع درت فعلها كيف تكون؟؟؟!
وسن بقهر وعربجيه:هي ..هي انتي لاتعتقدين انك رح تفرقين بينا..مستحيل
بسمه: ومارح نروح عن بعض تمام
خلود:لا مو تمام "بجديه" اهلك او ب الاحرا ابوك وجدك رح يجون ع شان تتعرفين عليهم وبكره تكون عندهم ..ومن نظام الدار
وسن تقطعها: انتي مو كانك خبيتينا ب دار ونظامه عاد الله والدار الحين لى يقول قصر اقصها زباله " وانتو بكرامه"
خلود بمسخره:مو عجبك الحين .. "جديه"المهم
وسن بعربجيه:لا مو عاجبني شنو عندك
بسمه بمسخره: بتجيب لك هنود وتقول لك هذولاء اهلك
وسن بعربجيه: تسويه هذي حيوانه
خلود:وسن ..بسمه .. سوسن اطلعو برا
تاج بلعت ريقه: يعني اهل هم لى انا
خلود لا مباله: ايه اهلك
وسن بعربجيه:مو بكيفك .. وطلعه مو طالعه
تاج ودمعتها ع خذها و بصوت مبحوح و بقهر:وسن خلاص .." وتوجه الكلام ل خلود" شنو عندك بعد خلود
خلود ببرود:من بكره الدار مو متكفل بك يعني كل شي رح ينقطع منك اهل وعندك واجبار عنك تروحين لهم خلك مستعده.. اعيده لك بكره رح ياخذونك " ب لامباله" يعني الله معاك
وسن بعربجيه وعصبيه:انتي شنو مافيه احساس .. احساسك مات عساك الموت
الكل ماعد تاج من قلب:امين يا رب
وسن بعصبيه :اتصال الحين لهم وقولي لهم البنت مم قابله مو بعد 14 سنه يجون مادري من وين
خلود بعناد: مستحيل
وسن بعربيجه وعصبيه وقهر:مستحيل.. طيب
وركت طاوله المكتب وبدت تهجم ع خلود تضربها وساعدتها بسمه اما تاج وقف بقهر ودمعتها ع خذه وتفكر بالي يصير لها
وسوسو نادت الطباخه فجر تساعدها تفك الحرب
...
..
.
قصر ابو فهد
جناح لينا وشيماء
شيماء تشاهد tv :اف اخيرا خلاصنا .. وهذا التلفزيون مافيه شيء اروح انام اكشخ لى
لينا: ذاكري احسن
شيماء بكره وملل:تكفين الحين انتي ما تعرفيني ما احب شي اسمه دراسه
لينابمسخره:صح نسيت سامحيني " وقامت "اتصال للبنات احسن لى ولك
شيماء: احسن
لينا اخذت التلفون واتصالت ع الدار
...
..
.
دار الايتام
غرفه المسؤوله
وسن بصارخ:لذبحك اليوم اخر يوم بعمرك استشهدي احسن لك
خلود بالم:ي مجرمه وخري عني " بصراخ" وخري
وسن بصراخ و بعربجيه:مستحيل .. رح انهيك اليوم
فجر بخوف ومو عارفه شلون تفكهم:خلاص بنات حرام عليكم
وسن بصراخ وقهر :اذا مابعدتين عني رح تكونين مع الحيوانه
وتضرب خلود وقتها التلفون رن
ترن..ترن..ترن وراحت فجر له
فجر:الووو
لينا:هلا فجر
فجربرجفه وخوف:هلا
لينا:وين البنات ؟؟...وبعدين ويش ها صراخ ؟؟ ويش صاير؟؟
فجربرجفه:مادري ويش اقول لك ..بس وسن تضرب خلود المسؤ
ماكملت لان لينا سكرت التلفون بوجها
فجر رفعت كتفها مثل مادري :طيب <<توضح ما خود عليه ان شاء الله تفهمون له
فجر راحت لبنات بسرعه قبل لا يصير شي
...
..
.
بيت ابو احمد
الصاله
ام راشد بقهر: اه ..اه ..متزوج وعنده بنت
ام احمد:تعوذي من بليس ي ام رشد.. و الله لو يسمعك ابو احمد ما رضا به الشيء
ام راشد بقهر:مقهور.. مقهوره ..يطلع متزوج ...اه ..اه
ام احمد: لاحول و لاقوه الابالله ... ي ام راشد ام البنت متوفيه ترحمي عليها
ام راشد بقهر: ماطلبتي شي .. ولا القهر عمي يسوي عشاء .. ع شنو ع شنو ؟؟؟ "بسخريه" و لاشي
ام احمد بقلبها : ي خوفي تذبح البنت وتقول مو منها .. اكلم ابو احمد احسن اتطمن عليها .." تكلم ام راشد" خلاص يا ام راشد ... خلاص
...
..
.
دار الايتام
غرفه المسؤوله
وسن بصراخ و بعربيجه: يا ذابح يا مذبوح وانا ما عندي شيء اخسره
واخذت الدباسه وتوها بتضربها الا
لينا بصراخ: وسن
وسن انتبهت ل لينا
لينا بامر و عصبيه: نزلي
نزلت وسن بقهر ولينا اخذت البنات لصاله و وسن تتوعد ب خلود
...
..
.
بيت ابو امير
غرفه ساره
غاليه برجاء و دلع: خلاص ساره .. بليز ..مليت وانا لوحدي تعالي معاي
ساره تذاكر: مشغوله مو مثلك
غاليه بقرف: خلاص
وطلعت من عنها مقهوره
ساره: بكيفك..و الله
ورجعت تذاكر
...
..
.
الكفي
فارس مع قروبه
سليمان :والحين معاك عادل
عادل:خلك فري ويش صار لما تستظرف مع اختك
فارس بقرف: اكيد تمزح
عادل بلا مباله: المشكله لا
تركي :اهبل ..في احد يضيف فلفل ب قهوه
عادل : ايه انا
فارس بقهر : عادل طس عن وجهي
عادل: شدعوه
فارس ما تحمل اخبال عادل وقام من عندهم
تركي بضراخ: فارس تعال اترك المجنون عنك
عادل : تراه شي عادي
سليمان وصل حده: عادل اكرمني بسكوتك
...
..
.
بيت ابو امير
غرفه ساره
طق...طق..طق <<باب الغرفه
ساره: منو
رائد:انا
ساره : ادخل .. " بعد ما دخل رائد" خير شنو عندك
رائد ابد بس شفتك مانزلتين قلت احظر لك الاكل بيدي ...تفضلي
وعط الاكل
رائد: سمي
ساره : سم الله عدوك
رائد: امين
ساره مدت يده واكلت وع طول للحمام "وانتو بكرامه " الاكل كان ملعوب فيه من رائد بزيادت فلفل مع السكر
رائد:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههع وهرب منها
...
..
.
دار الايتام
الصاله
لينا بعصبيه: مجنونه انتي ويش سويتي ؟؟...انتي تدرين ان بامكانها تتطلب لك الشرطه ...وبعدين ليش ضربتيها؟؟
وسن بعربجيه وبقهر: اعلمها الادب
سوسو بكذب:حنا ما نحبها
لينا بعصبيه: مو جديد
وسن بعربجيه:ماعليم منها تكذب
بسمه بقهر:تاج...صار عندها اهل
ليناانصدمة: شنو
وسن: شفتين حتى انتي ماتحملتين
بسمه: والحين ابغاء حل ..تاج ما تروح يعني ماتروح
لينا: بالعكس انا اقول خلوها تروح
وسن بعربيجه وصراخ:لينا والحين معاك مو تروح خلودددده تجين انتي مو ناقصتك
لينا بهدواء:تاج ..فكري بموضوع هذا الشيء راجع لك
بسمه:تفكير ماتقدر لانها مجبوره تروح ل اهلها ولا بكره بتروح لها
لينا استغربت: ليش السرعه " سكنت شوي وبعدها راحت لتاج " تاج ماعليك منهم ابد انا رح اقول لك ..قبل ما اروح قصر ابو فهد كانت حياتي و لاشي اما الحين لا ..صار عندي شغل ومسؤليه ومرتاحه بشغلي ..انا اقول لك جربي واذا ما عجبك تعال عندي ...صار
تاج ببرود وحزن: صار " وراحت الغرفه "
ليناتوجه الكلام للبنات : وانتو بدل ماتقولون مستحيل فكرو ..حطو انفسكم بدل منها ..."بامر"والحين تروحون ل خلود وتعتذرون
وسن بعربيجيه و صراخ وعناد: مستحيل .. حلوه اعتذر هاا..ماباقي لى الا اعتذر ولا لمين ل خلوووووووووووووده
بسمه بعناد: مثل ما سمعتين لا.. يعني .لا ..تمام
لينا : وبعد شنو عندكم انا اقول روحوا اعتذر لها ولا تروحون الشرطه وجد خلوووده تسويها وتفتك من 3 ب ليله سوسو و سن و بسمه وتاج بكره وهي برا الدار
...
..
.
نهايه البارت
توقعتكم
*صحيح كلام لينا خلود تشتكي ع البنات؟؟
*البنات بيعتذرون من خلود؟؟ او رح يستمرون ب العناد؟؟
*وسن ولؤي بداية حب جديد لكم حريت التوقعات؟؟
*ويش يصير بتعارف؟؟ وشلون بيكون التعارف مع تاج ؟؟
*ام راشد بتنتقم من تاج مثل ما قالت ام احمد؟؟
البارت الجاي يوم الخميس
تحياتي مرسى احلامي



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-13, 09:56 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 6
الجرح عادي الجرح لجاء من اغراب
الجرح موت الجرح لجاء من اقراب
منقوله

دار الايتام
غرفه المسؤوله
خلود تضبط نفسه وهي معصبه و بعد دقايق رح يوصل ابو احمد وابو راشد
خلود بالم و بقهر: ااي الله ياخدك حشى مو بنت عفيه ع ذيك يد طابوقه مو يد اااي...ااي
طق..طق..طق<<الباب
خلود: منو
لينا:انا "ودخلت"
خلود بقرف: خير شنو عندك؟؟
لينا بهدواء: خلود..انا اعرف ان البنات غلطو عليك بس انا جايه ع شان اقول ل مهم صار
خلود تقطعها: خلاص لينا مو لزم تبررين عنهم انا بس خليني اخلص من موضوع تاج والباقي موضوعهم سهل
لينا بخوف : ويش بتسوين؟؟
خلودبسخريه: بسيطه ..ارسل خطاب نقل البنات لدار وكل وحده بدار مختلفه
الينا بصدمه: نعم
الافجر تدخل: خلود ..ابو احمد و ابو راشد وصلو
خلود: طيب
ولبست عباته من دون ما تثلثم اخذت العطر وتعطرت ورحت لهم
بغرفه المسؤوله
خلود:ياهلا
ابو احمد مو متحمل خلود :ودنا نذخل بموضوع ع طول
خلود بدلع بايخ : مافيه مشكله تفضل
ابو راشد بلهفه وشوق: ابي اشوفها الحين
خلود:اروح انادي عليها
وراحت لتاج بصاله
سوسو تطمن تاج: سمي برحمن ولا تخافين ..تمام
تاج هزت راسه بمعني ايه
بسمه:تاج حنا معاك ولا تعتقدين منترك لوحدك
تاج بخوف:دخلى معاي
بسمه بحيره: مادري ..بنات يصير ؟؟
وسن بعربيجه: ايه يصير واذا بسمه مو داخله انا رح ادخل " ابتسمت " ولا تنسين انا اخوك هههههع
تاج ابتسمت الاخلود تقطعهم بدخولها
خلو ببرود:تاج تعالى لحالك ابوك يبغاء يشوفك ب المكتب
وسن بعربجيه: انتي عدلي شكلك وتالى تعالى
لينا: وسن خلاص
خلود ابتسم ل لينا ابتسامه انتصار ورحت ولينا فهمت عليها وبقهر تضغط ع يدها
وسن بعربجيه: هذا شايفه حاله ع شنو " ورفعت يدها فوق وتحت " الحمد الله والشكر
تاج: المهم بنات مين بيروح معاي؟؟
وسن بعربجيه : انا
لينا:وسن بتدخلين خلك بادبك وتكونين ساكته او اجلسي هنا
وسن: طيب
واخدت تاج وراحت وراحت ورهم بسمه
بسمه:انا رح ادخل معكم
وسن بعربيجه:دخلي عادي
بسمه: طيب يلا نلبس عبايات
وسن: يلا
لينا ترجعت وراحت لوسن بغرفه النوم
لينا: وسن تعالي ابغاء اتكلم معاك بموضوع
وسن بلامباله: بعدين
لينايحاول تضبط اعصابها: الموضوع خاص بك والحين .. " وتوجه الكلام ل بسمه" بسمه خلك مع تاج .. " وكلمت وسن" تعالى وسن
وسن بعربيجيه: اااف مو وقتك
لينا : وسن تعالى
وسن بقهر: طيب " و كلمت بسمه"بسمه خلك معها و لاتتركينها واذا صار شي نادي لى
بسمه:ok ..يلا تاج
تاج بنكسار: يلا
....
..
.
احد محلات الكترونيه
فراس مع بسام
بسام:مو من صدقك .. الحين ع شان نتمشي واخر شيء تجيبني هنا
فراس: ويش فيه المكان؟؟
بسام بقهر: المكان مافيه شي انت اللى فيك شي
فراس :ويعني عادي شوف..شوف
بسام بقهر: استغفر الله
فراس:هههههههههههههع
....
..
.
بيت ابو راشد
الصاله
الموجود فيها نور وايمان و لؤي
نور: ايمان
ايمان: yes
نور موطايقه ايمان:يا الله
ايمان بدلع:عندك شي قوليه ماعندك اكرمينا بسكوتك
نور: وين امي وابوي ..يعني صحيح جدي منادي عليهم
ايمان بدلع: يب
نوربقرف:خلاص..خلاص " وبهمس" تكرهين الوحد يتكلم معاك
ايمان بدلع:هههههههه
نور بقرف و قهر: ووووويع
ايمان طالعت بنور بنظره ونور ما اهتمت ل ايمان اما لؤي ف كان بعالم ثاني
لؤي بقلبه: اتصل او لا ..ان زين لو اتصلت شنو العذر ...مافيه .. ااااف والحين " بتفكير"والحين
الايقطع عليه رنت الجوال اخد الجوال بسرعه يعتقد انه وسن بس المتصل كان بنذر
لؤي بقهر: هااااا
بنذر:شنو هاا الناس يقول هلا .. الوووو وهذا بكثير
لؤي الاخلاق زفت:بتكلم او اسكر اخلص تكلم
بنذر:خلاص رح اقول رح نروح عند جنون البنات باسكن وبعدها للكورنيش
لؤي :طيب ..بااااي
بنذر: مو تطول
لؤي بعصبيه:انزين ..اف "وسكر"
نوربلقافه:لؤي وين بتروح؟؟
لؤي: بلا لقافه "وطلع "
....
..
.
دار الايتام
ب الممر
تاج مسكت يد بسمه بخوف:بسمه خايفه .. موضروري ادخل
بسمه:تاج ادخلي ع شان لم تعرفين بكره ع اخوانك يكون امان .. وانا مارح اخليك وعد مارح اخليك
تاج حست براحه لوجود بسمه معاها وابتسمت لبسمه تلثمت بسمه و طقو الباب
....
..
.
بصاله
لينا بقهر:ما دام انه حطت الفكره ف بالها يعني الموضوع سهل عليها
وسن بعصبيه وقهر:بنت ال### انا اعلمها شلون تنقلنا
لينابعصبيه:انا ما قلت لك ع شان تضربيها مره ثانيه
وسن بعصبيه:انا اعلمها يعني تحدير "بتحدي" طيب انا اعلمك بس خليني ادبر لك مقلب محترم اوريك ..ما اكون وسن اذا ما علمتك من وسن"بتحدي" اوريك
لينا بخوف:وسن لا تسوين مشكله خلاص ماكفاك
وسن بتحدي:لا تخافين انا رح اعلمها"وكانها تكلم خلود" طيب يا خلود الزفت
سوسوبخوف:الله يخليك وسن ما ابغاء ابتعد عنكم
وسن بعريجيه وتهدي سوسو:خلاص سوسو ما رح يصير وعد
....
..
.
ب المكتب
طق...طق..طق<< الباب
دخلت تاج وبسمه
تاج وبسمه :السلام
الكل: وعليكم السلام
ابو راشد وقف وبكل لهفه:تاج
ورح لها وضمها بصدره اما تاج ما قدرت تضمه حوالت تبتعد لكن ماقدرت تقوم حنان الابو للى انحرمت منه وضمت ابوها و ابو احمد ابتسم اما تاج نزلت دمعه حاره ع خذها وبسمه تشوف تاج وهي خايفه عليها بس مع كذا هي فرحنه لها عندها سند تحتمي فيه و يوقف معها و يساعدها و بتقدر تقول له اللى كل بنات الدار انحرمو منها يبه ابتسمت تاج لبسمه وضلو ضامين بعض لدقايق بعدها تاج بعدت وجلسو بس تاج جلست بقرب بسمه ع شانها
ابو راشد:تاج يبه تعالى جلسي عندي
تاج طالعت ببسمه:لا ابغاء اجلس جنب اختي
ابو راشد: طيب بس انتي عندك خوات ب البيت
بسمه عمضت عينه بقهر وخطر باله ان تاج رح تروح من عندهم خلاص نزلت دمعه مسحتها بسرعه ع شان تاج ما تشوفها بس مارحت عليها تاج كانت تشوفها و قفت تاج حبيت تتكلم لكنها تترددت بس دمعة بسمه خلتها تقوه
تاج:انا خواتي 3 بسمه وسوسو وسن اعرفهم من14 سنه اما انتو ما اعرف عنكم شيءو المطلوب مني اكون معكم اما خواتي اعرف عنهم اكثر من أي شي ثاني احبهم ويحبوني ومارح ابتعد عنهم ابد"بقهر ودمعتها ع خذه " مارح ابتعد عنهم انتو ما تعرفوني كثر خواتي ..بسمه "طالعت بسمه ودموعه ع خذه "بسمه تموت بشي اسم كيك وتفضل كيك باسكن"ابتسمت بقهرمن بين دمعه وكملت بقهر" تعرف عني اشياء محد يعرفه وقلبها الطيب يكفي الدنيا كلها ...وسن هذي شيء ثاني هذي مو بس اختي "ابتسمت" هذي اخوي كل دنيتي ... سوسو ع انها خوفه بس وقت الفزعه تفزع لك وماتترك لوحدك لو تموت .. " وبتسال"والحين ماتبيني احبهم
ونزلت ع الارض ورح لها ابو راشد و بسمه
ابو راشد:سامحيني يا بنيتي ..الله يقدرني اعوضك عن 14 سنه
تاج تبكي بقهر:اهي..اااهي..ااهي..اهي..ا� �اهي
ابو احمد وقف: احمممم ..افضل نتركم ع راحتكم " طالع بخلود وطلع وطلعت وره خلود"
بسمهبهدواء وهي خايفه ع تاج:تاج اذا احتجتي شي نادي علينا .. طيب
تاج بصوت مبحوح:طيب
بسمه راحت للبنات في الصاله
....
..
.
بيت باسل
المطبخ
باسل وقف ع جنب ويتامل بسديم ويتكلم معاه وسديم تسوي موكا بارد
باسل با استغراب:مادري والله
سديم مستغربه: غريبه بكره مو الخميس
باسل مستغرب:هو اتصل وما قال السبب كل لى قاله ان بكره فيه عشاء وبس
سديم: الله يقدم للى فيه الخير "وخلصت موكا وقدمتها لباسل" تفضل حبيبي
باسل:مشكوره يا قلبي" وغمز لها"
سديم ابتسمت له و باسل مسك يد سديم وراحو للصاله
....
..
.
دار الايتام
الصاله
وسن راحت ع طول لبسمه
وسن بعربيجيه: تكلمي ويش صار لا احط حرت خلوده فيك
بسمه: بسم الله انتي خليني اخد نفس ..المهم سمعي شنو صار"وقالت لهم عن ضمت ابو راشد لتاج وتذكيرابوراشد لتاج عن خواتها وشنو ردت عليه تاج و وعد ابو راشد انه بيعوضها "
لينا من قلب:الله يوفقها
وسن بعربيجه وعصبيه: اجل ماعرفتي شنو رح تسويه خلود الزفت
بسمه بخوف واستفسار:شنو؟؟؟
وسن بقهر:ش اقول لك عن سواد وجها
بسمه بفضول:شنو؟؟؟" بمزح" بتموت
وسن بعصبيه: اعرف سوسو بقره مو انتي
بسمه ابتسمت:امزح
وسن بعصبيه :هذا وقته .."بقهر"اسمعي خلوده الزفت عاطيه لينا انذار تقول لها انها بتنقلنا بدار وكل وحد بمكان
بسمه عصبت: ع كيفها هذي ..وبعدين من تكون ع شان تنقل او ما تنقل السالفه لعبه او ودها تلعب ..خلى ابو راشد يطلع لى كلام معها
الاجوال وسن يرن شافت المتصل حبي ابتسمت ورحت للحمام " وانتو بكرامه"
لينا ب امر:خلكم وقفين مع تاج وعلموني بكل شي ..وخلكم من خلود ..انزين
بسمه:انزين
لينا:يلا انا رح امشي ..سلام
بسمه:الله معاك .. "وتكلم سوسو"سوسو جوعانه
فجر بطيبه: اسوي لك شي
ماشافو الا اغبار سوسو رايحه للمطبخ وع طول راحون وراءها قبل ماتسوي شي
...
نتعرف ع فجر
فجر:17 سنه وعشر الاشهر ماكملت دراستها الثانويه بسبب ضروف، كيوت طيوبه حبوبه ماتحب تجرح احد حتي لو جرحها وتحمل المسؤليه لوحده ماتعتمد ع احد <<رح نتعرف عليها اكثر ب البارات الجايه
....
..
.
ب المكتب
ابو راشد قرب من تاج
ابوراشد بطيبه وهدواء :تاج انا ما ابغاءك تكرهيني او تكرهين خواتك و اخواتك ...ربي شاهد ان....... "وقال لها شلون وصلت لدار الايتام"
وتاج تسمع كل حرف يصدر من ابو راشد ودمعهتا تشق طريقها
ابو راشد ضم تاج بهدواء
...
..
.
عند وسن
وسن:الوووو
لؤي: اقدر اقول لك وحشتيني
وسن ابتسمت: تقدر
لؤي بحب و شوق وناسي الشباب للى معاه : وحشتيني
وسن ابتسمت بخجل:شكرا
لؤي با احباط:شنو شكرا قولي وانا بعد مشتاقه اسمع صوتك واتنظر مكلمتك ع نار اواي شي.."انتبه للشباب"محمد لا تصيرعلينا بخيل
وسن:هههه .. "بفضول" ليش ناديتني محمد؟؟
لؤي:لابس خوي معاي
وسن:اهااااا ع شان كذامحمد ok ليال
لؤي:هههههههههههع اشكالنا تضحك
وسن :ههههه صحيح..اخبارك؟؟
لؤي ابتسم:الحمد الله انك سئالتي عني ..انا بخير مدامك معاي وانتي اخبارك ؟؟
وسن:تمااام انا بخير .."بتردد"لؤي
لؤيمن دون ما ينتبه:عيونه
وسن بخجل:تسلم عيونه.."بتردد" بصراحه..ودي اقول لك شي
لؤي:اسمعك ويش فيك ..محتاجه شي
وسن بسرعه:لا..لا لؤي لا تفهمني كذا.."بهدواء" الموضوع خاص فيني انا وابدا ماله حل
لؤي بخوف:وسن خوفتيني فيك شي قولي
وسن بتردد واحرج:لؤي لو عرفت اني... "سكت مو قادره تقولها"
لؤي:انك شنو؟؟
وسن بقهر:اني ..اني..يتيمه رح تكون معاي
لؤي بهدواء و اسلوب راقي:بصراحه ..انتي لما طلبتي انهي العلاقه ع شان ها السبب..محمد بكل صراحه قول
وسن ابتسمت لان مره يكلمها ع ولد ومره لا:ليال حولي تتعودين تكلميني "بهمس"اني واحد من خويك
لؤي:هههههع طيب ..ابي جواب
وسن بصراحه: ايه هذا السبب الرئيسي
لؤي تفهم الموضوع:يعني ويش صار لو كنتي يتيمه نموت او نوقف الحياه خلك طبيعي وعيش حياتك بحلوه ومره ..صاار
وسن ابتسمت:صار
لؤي بحب :ok حبي مدام اني تتطمنت عليك بخليك تامرين ع شي
وسن ابتسمت:سلامتك
لؤي:انتبهي "انتيه انه رح يتكلم ع انها بنت ف عدل كلامه" اقصد انتيه ع نفسك وطمني عليك...بااي
وسن:هههههه باااي
وسكرت من عنده وهي مبسوطه لان حبها لؤي و تفهم الموضوع وما تركها بعد ما حبته ورحت للبنات وهي ف دنيا ثانيه
...
..
.
ب المكتب
ابو راشد وقف:انزين يبه انا بمشي ماتبغين شي؟؟
تاج:لا .."انتبه لفسها" سلامتك
ابو راشدابتسم:طيب يبه اتبهي لنفسك وتقطي زين وخلك لبكره قويه
تاج ابتسمت: ان شاء الله
ابو راشد: فمان الله
تاج: الله معاك
رح ابو راشد اما تاج راحت للبنات واخذت خواتها لغرفه النوم وقالت لهم كل شي و قامو البنات يساعدونها بترتين اغراضها و كل وحدهو بعد تعب راحتكل وحده ع سريرها تنام
....
..
.
بيت ابو راشد
غرفه نوم الغرفه الرئيسيه بعد ما وصل من دار الايتام
ام راشد بقهر: والمطلوب مني؟؟
ابو راشد:تاج مثل البنات جمانه وايمان ونور .."بتوضيح"يعني اهتمي فيها مثلهم وهذا امر من ابوي
ام راشد بقهر:بعد ماودك اكون لها المربيه الخاصه بها
ابو راشد:عندك كلمه عدله قوليها ماعندك تصبحين ع خير "تذكر"ايه صح غرفه نوم البنت رح توصل بكره وهذي من عند ابوي لها
ام راشد شوي وتموت من القهر:واي غرفه رح تاخد ؟؟
ابو راشد:خلى الخدامه تنظف الغرفه اللى بين نور ولؤي
ام راشد بقهر:يعني فرحان
ابو راشد:طبعا هذي بنتي .. يلا تصبحين ع خير "و اتجه لسرير وانسدح"
ام راشد بقهر:اااااه رح اموت وهو موحاس فيني ولا عمي مخطط ل كل شي مو ناقص الاوجودها"بقلبها" ان ما وريتك كل القهر ما اكون ام راشد دواك عندي
....
..
.
دار الايتام
غرفه نوم البنات
البنات يحاولن ينامون بس مو قادرين كل وحده تفكر بنقطه وحده "تاج" هي تفكيرهم
تاج بملل :ااااف
بسمه فتحت عينيها:........
تاج: بسمه نايمه
بسمه:لا
تاج بقلق:خايفه..مو عارفه انام احس ان بكره صعب
بسمه تروقها:لا مو صعب ولا شي بس انتي مكبره الموضوع "حبت تغير الموضوع وتتخفف الخوف " تاج تذكرين قبل لما ننام شنو نسوي ؟؟
تاج ابتسمت:ايه اذكر كنا نحذف مخدات النوم ع بعض
بسمه:لا تنسي وسن واحد صفر
تاج وبسمه:ههههههههههههههههههه� �ههه
الاتجي لهم مخدات وتضرب برس تاج و بسمه
وسن بصراخ وبعربجيه :هيييييييييييييي وهذا واحد صفر..ههههههههههه
تاج قامت:واحد صفر..طيب
وتحذف عليها المخد لكن ماصادتها وتاخد وحده ثانيه وحذفها تمسكها وسن وتحذف عليهم وتنضم معهم سوسو وبتدت حرب المخدات و مانامو الا بعد ماتعبوا وكل هم مع بعض نامو مجمعين سريرهم مع بعض
...
..
.
بدايه يوم جديد مع اشراق الشمس
بيت ابو احمد
الصاله
ابو احمد: ام احمد
ام احمد: سم
ابو احمد سم الله عدوك .. كل شي جاهز ل ليله
ام احمد:ايه جاهز ومو ناقص الاحضور حفيدتنا " تذكرت" صحيح ي ابو احمد كلم ام راشد شكلها ناويه ع البنت وانا خايفه عليها
ابو احمد:ان شاء الله والحين اكلمها
ام احمد بخوف: اشوي اشوي عليها ام راشد مقهوره وخوفي ع البنت
ابو احمد بطيبه:طيب
اتصل ع بيت ابو راشد
...
..
.
بيت ابو راشد
الصاله
ترن...ترن..ترن<<التلفون
البنات راحو يركضون له
نور بصراخ:انا ...انا
ايمان:لا انا
نور تحذف ايمان ورحت قبلها.. ايمان تركض بدلع اما نور من ضمير تركض
نور تنافخ:اااها ..ااها ..الووووووو
ابواحمد با استغراب: ويش فيك؟؟
نور تهدي شوي: واااه ..لا جدي بس انت تعرف ايمان عقلها عقل بزر
ايمان انتبهت لها وبقهر :عم ي بقره انا لو انتي ..."وبالم"الله يكسر رجلك مثل ماكسرتي رجلي
نور:......
ابو احمد:مو تنسي اليوم
نور بلقافه:اكيد مارح انسى بس ليش جدي
ابو احمد بصراخ:نور
نور بخوف:ان شاء الله ..انا اسفه
ايمان انتبه ل اعتذار نور مع خوفها:هههههههه
ابو احمد بصرامه: نادي ع امك
نور استغربت:امي مو ابوي
ابو احمد بعصبيه:ماتسمعين امك ام راشد تسمعين
نور: ايه ..ان شاءالله دقايق اناديها
ورحت تناديه وكلمت عمها وابو احمد حذرها اتاذي تاج او تحرجه الليله
....
..
.
ومر الوقت وهذي تسوي شعر تاج وهذي تعدل تاج وهذي تتطلع لبس لها وابو احمد تاكد من وصول غرفه النوم لتاج من غير ما ينتبهون لعيال وام احمد ب عشاء و المكان والجد جهز لتاج غرفه عندهم ب البيت وتاج صارت موجود بغرفتها بدور الثاني و الكل صار موجود ومو عارف سبب العشاء المفاجاء
...
..
.
بيت ابو احمد
الصاله
ام راشد قاعده ع نار ومقهور من لى يصير اما ابو راشد عكسها كان فرحان بوجود بنته معهم اما تاج كان شعوره الخوف و التوتر مو عارفه شنو بتكون ردت فعلهم بيحبونها او لا.. تمنت يكونون معاه البنات
....
..
.
قصر ابو فهد
جناح البنات
البنات بعد ما خلصو تاج اجتمع عند لينا وشيماء وقلوبهم مع تاج و الكل ينتظر اتصالها مع ان الكل عارف انها مارح تتصل الا في وقت متاخر او بكره الصباح
وسن بعربجيه:اااف ابغاء اعرف الحين تاج ويش صاير عندها يا ريت لو رحنا معها
لينا:خلاص عااد "بصراخ"شيماء وينك؟؟
شيماء ب المظبخ ومعها بسمه بس بسمه تاكل يعني مشغوله
وبعدها شيماء جات و بيده صينية القهوه:بسمه تعالى عن المظبخ
بسمه بصراخ و هي تاكل:طيب
...
..
.
بيت ابواحمد
الصاله
رح اعرفكم ع تصميم الصاله البيت يتكون من صالتين بس الفاصل بيهم الدرج وكل صاله داخلها صاله صغيره يعني اصوات البنات عند الشباب والعكس كذلك << ان شاء الله فهمتون لشرحي ويكون واضح لكم
ابو احمدطلب من الشباب يروحون لصاله الدخليه وهو وقف ابو احمد وتكلم بجديه:انا عارف ان الكل مستغرب وده يعرف سبب الزياره ..مارح لطول عليكم اكثر من كذا ..السبب الرئيسي لزياره هو ابوراشد " الكل وجه النظرات ل ابو راشد وام راشد وحمل او احمد بجديه" ابو راشد قبل 25 سنه كان متزج غير ام راشد "الكل انصدم من اللى يسمعونه وخاص اعيال ابو راشد" بس ربك ما كتب يصير عندهم عيال وتزوج ام راشد وصار عندهم راشد وجمانه و فارس ولؤي وايمان.. بعد ايمان عرف ابو راشد ان زوجته الهام الله يرحمها حامل "الكل انصدم وخاصه اعيال ابو راشد ابد ماتوقعو ان ابوهم متزوج "وصار عنده بنت وبعدها صارت مشاكل والهام ماتت والبنت اخذوها اهل الهام بس الصراحه ا ن اهل الهام ما اخذوها معهم هم خدوها لدار الايتام "تاج تسمع كل كلمه يقولها غمضت عينه بقهر لما سمعت دار الايتام" وبعدها ما عرف احد عنها شي بس من فتره تقريبا من شهرين و بسبب احد عرفت ان بنت احمد موجود وتاكدت من التحاليل واثبت انها بنت من بناتنا وع شان كذا انا سويت العشاء تتعرفون عليها " راح عند الدرج وبامر"تاج نزلي يبه
والكل توجهت انظارهم لدرج ودهم يعرفونها تاج نزلت وكانت مثل الامير ع انه خايف الا انه كانت روعه كانت لبسه فستان ابيض قصير عاري الكتف وعليه قطعه نص الثوب بلون اسود من الكتف ل اخر الفستان ويربطه حزام اسود

والشعر ستريت ومن الجنبين رولات ومن الخلف رولات بسيطه
الميك اب بسيط و ناعم جدا
وصلت عند الجد و ابو احمد اخذها ل ام احمد
نور راحت لها بعربجيه وفرحان لها:يا هلا ..منوره انا نوراختك وعمري 13 اول متوسط و" تفكر" شنو بعد؟؟
تاج ابتسمت لها
ايمان بدلع: نور خلاص
نور:أي صح ماعرفتك ع جمانه اختي الكبيره متزوجه ولد عمي امير
جمانه بحب وترحيب: هلا تاج نورتي والله يعينك ع نور
نور بقهر: ليش ان شاء الله "تكلم تاج" ماعليك تعالى اعرف ع الباقي "وراحت ل ام راشد"هذي امي
تاج بخوف:هلا خالتي
ام راشد بقهرتطالع تاج من فوق لتحت وتاج خافت من نظرته
نور تاشر:هذي ملاك مرت اخوي راشد
ملاك:هلا تاج حياك معنا
تاج بخجل:هلا فيك..الله يحيك
نور:تعالى اعرف ع بنات عمي
جمانه:نور لاتنسي مرت عمي باسل و خالتي
نورضربت جبينها:ايه صح نسيت
ام احمد بفرح وبطيبه :هههه من الفرحه يا بعد قلبي بناتي
نورتاشر بيدها:هذي ام امير و سديم ..حلو
تاج بهمس:نور هذي سديم مو المراقبه بمدرستنا
نور:صح ..خلاص تعرفتين يلا
سديم:اهلين تاج.. "بمرح"انا حنا مرت عمك مو المراقبه
تاج بفرح:طيب ابله
سديم:ويش قلت؟؟..خلك طبيعيه
تاج: ان شاء الله بس..شنو اناديك؟؟
نور:عادي سديم
سديم:هههه هذا مؤقت
ام احمد:سديم يمه ..انتي حامل؟؟
سديم بخجل:ايه خالتي
نور بفرح وصراخ: ايوووووووو عمي باسل رح يصير ابو ...ونااااااااااسه
ايمان بدلع:نور
نورتذكرت ومو طايقه ايمان :ايه صح نسيت اعرفك ع ايمان اختي اكبر مني بسنه
ايمان تطالعت بنور وبعدها بتاج ومن دون نفس:اهلين
تاج ابتسمت :هلا
وايمان انقهرت
نور تهمس لتاج:ماعليك منها ايمان عليه دلع بايخ يكره الوحد يكون معاها "بصوته عادي" المهم اعرفك ع ساره وغاليه بنات عمي جاسم
وتعرفت ع بنات عمها ومر الوقت والكل تعشاء والكل حب تاج وتاج حبتهم ماعد ام راشد وايمان وغاليه والحين جاء وقت تاج تتعرف ع اخوانها وعمامها تاج و نور لبسو عباتهم ورحو عند الرجال
البنات مايتلثمون عن اعيال عمهم الا اذا كان فيهم ميك اب
نور وتاج: سلام
الكل: وعليكم السلام
ابو احمد:هلا وغلا ب البنات منورين
نور:هلا جدي ..النور نورك الله يخليك لنا ولا يحرمنا من وجودك
الكل: امين
نور: تاج " وتاشر بيدها"هذا عمي ابو امير
ابو امير:نورتين ي بنت اخوي حياك بينا
تاج ابتسمت بخجل:هلا .."وبتردد"ع..عمي
ابو راشد ابتسم بفرح بنته قدرت تتقبل وجودها معهم
نور:وهذا عمي باسل ... "بعفويه" وحبوب وكل مع اخواني واعيال عمي حده نااااايس
ايو امير :الله ..الله ي نور يعني انا مو حبوب
نور بخجل: لا عمي مو قصدي
باسل:احممم.."ابتسم"هلا وغلا تاج ماعليك من نور انتي رح تعرفين هشي بنفسك اذا كان صحيح او العكس
تاج ابتسمت :هلا فيك عمي
...
..
.
قصرابو فهد
جناح البنات
بسمه ما قامت من المظبخ وسوسو ولينا و شيماء يشاهدون tv اما وسن معهم ومو معهم مرات تكون مع تاج و مرات تكون مع لؤي
لينا:بنات عندي خبر لكم بس ودي تكون معنا تاج
بسمه وهي بالمطبخ:عادي قولي والخبر رح يوصل لها بس شنو؟؟
شيماء بلوم:الحين انا معاك واتقولين لى الخبر شنو
سوسو بخوف:خير لينا صاير شي قولى
لينا انتظرت وسن تتكلم بس وسن مو معهم
لينا بصراخ ومن دون ما تنتبه:تاااج "بصوت عادي"اقصد وسن عندي خبر
وسن انتبهت:خير شنو؟؟
الكل ينتظر لينا تقول شنو
لينا بخجل:ابو فهد خطبني .. واحتمال اوافق
الكل بصدمه:شنو..كيف ؟؟؟!
بسمه:بلا اهبال
شيماء:لا توافقين الا بعد ما تستخيرين
لينا بتردد:بس هو عمره 81 سنه
الكل انصدم:نعم..شنو؟؟!!
وسن بعصبيه: انتي كيف تسمحين له ها العجوزالمتخلف
لينا بعصيبه:وسن احترمي نفسك..هالعجوز هو اللى فكنا من شي انا مادري وين رح نكون فيه
وسن بقهر:مالت
...
..
.
بيت ابو احمد
عند الرجال
نور:الحين رح اعرفك ع راشد
راشد:هلا تاج .. انا اخوك الكبير واذا بغيتين شي مايردك الا لسانك ..يعني خجل مو بينا
تاج ابتسمت:مشكور وان شاء الله مايكون بين خجل والله يخلي ابوي
راشد:مع ذلك لاتتردين لو بخاطرك شي
تاج بخجل:طيب
فارس:قبل ماتدخل نور عرضه اعرفك ب نفسي انا فارس "بتحذير" ولاتخلين للي صار قبل يكون فاصل بين ابدا انتي اختي وانا فخور بك "ابتسم"
....
..
.
نهايه البارت
توقعاتكم
*هل علاقه وسن ولؤي بتستمر بعد ماعرف انها بدار الايتام او رح يتركها بعد فتره مثل باقي البنات؟؟؟
*شنو ينتظر تاج من ام راشد بعد لقاء جاف؟؟؟
*تاج شنو بتقدر ترد ع فارس؟؟؟
*لينا رح توافق ع ابو فهد؟؟؟
*تاج ولؤي شلون بيكون القاء بينهم؟؟؟
البارت الجاي يوم الخميس
ودي
مرسى احلامي


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-13, 09:57 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 7
مبارك عليكم الشهر
كل عام وانتو بخير
يلا ع البارت

اكبــر فخر لـي في "حياتـي" وجودك
واكبر فــَـخر لــــلـ قلب// كونك تهمـ?
منقوله

تاج:طيب
فارس:قبل ماتدخل نور عرضه اعرفك ب نفسي انا فارس "بتحذير"ولاتخلين للي صار قبل يكون فاصل بين ابدا انتي اختي وانا فخور بك "ابتسم"
تاج فرحة ودخل فارس لقلبها نزلت دمعه بنسبه له شعور ماينوصف ضمت فارس تعير به عن شكر وفارس ضمها
تاج بخجل بعدت عنه ودمعهتا ع خدها:هلا فارس..ما ادري شنوا قول لك
الا فارس يقطعها وبحب:لا تقولين شي هذا يكفيني.. مسحي دموعك
وتقدم لها ومسح دموعه وتاج بخجل تشوف فارس ودقات قلبها سريعه
فارس ابتسم:ما ابي اشوف دموعك..هههع خربتي ميك اب
تاج ابتسمت: عاادي
نور تدور لؤي:وينه هذا؟؟
الايدخل عليهم بس عينه ب black berry و وصل لتاج
لؤي:هلا انا "ورفع راسه وانتبه لتاج" لحظه كاني
تاج ابتسمت:صح ..معاك رياض "غمضت عينه" اقصد تاج
لؤي بفرح:ههههع وربي حبيتك ضم تاج وبهمس:بتفضحينا
تاج بفرح:مادري بلغلط
لؤي مسك يد تاج ودار به وتاج حاسه الدنيا مو مكفيتها من الوناسه
تاج:هههههههههههههه
لؤي وقف تاج ومسكه:اخباركم ي هبله
تاج:ههههه الحمد الله هم تماااام
لؤي:ههههع
نوراستغربت: انتو تعرفون بعض
لؤي بكذب: ايه انا شفتها بالمطبخ
نور:اهااا..المهم اعرف ع لؤي 17 سنه بثانويه
لؤي قطعها:خلاص اعرف اعرفها بنفسي..شب
نور:ف عينك
اخذت تاج اعناد ل لؤي ولؤي انقهر منها ومر الوقت سريع و الكل رح لبيتهم وهم فرحتنين بوجود تاج معهم ماعد ام راشد وتاج فرحتها ما تنوصف بوجودها مع اهلها "رح نشوف الاجو عندهم"
...
..
.
دار الايتام
غرفه البنات
البنات يحولون ينامون بس و لا وحده منهم قادره تنام
بسمه بحزن:ابي تاج .. وسن "بصراخ"وسن
وسن بعربجيه:نعم ..خير..شنو عندك
بسمه دمعتها تنزل ع خذه: مشتاقه ل تاج
وسن بعربجيه:خلاص مو تصيرين علينا بزر .. الحين نتصل عليها
بسمه بحزن:اخاف تنسانا
سوسو:مستحيل حنا اهلها
وسن اخذت الجوال واتصلت عليها
...
..
.
بيت ابو راشد
الصاله
بعد ما وصلو الاغلب راحو غرفهم والباقي فارس لؤي نور وتاج بعد ماغيرو ملابسهم اتجهو للصاله
لؤي جالس ع شان تاج ويغير بمحطات التلفزيون
نور توجه كلمها ل تاج: ايه صح حنا دايما نكون موجودين ب الصاله والبعض
لؤي يقطعها: خلاص ما تعبتين من وصلت البنت و انتي فوق راسه عفي عليك
نور: مالك شغل فيني
فارس بمزح:الحين نور وحصلت لها من يكون معها شلون تبتعد
تاج ابتسمت: عسل ع قلبي
نور ضمتها:يابعد قلبي هذي الاخت
لؤي و فارس:هههههههههههع
فارس ابتسم:حياله ها البنت
الاجوال تاج يرن واول ماشافت الرقم ما عرفت وين تروح
فارس ابتسم:اذا تحبين المطبخ ع يمينك او الصاله الثانيه....
سكت لان تاج اختصرت له ورحت المظبخ وفارس ابتسم ل اخته
عند تاج
تاج بحماس وشوق :وحشتوني
لؤي ابتسم لان صوت تاج وضح لهم ب الصاله اما لؤي عرف ان وسن وحده منهم
بسمه بلوم: ليش ما اتصلتين؟؟ لو خلاص صار في احد غيرنا
وسن بعربجيه: ع شان اذبحك وربي
البنات حاطين الجوال اسبيكر
تاج:هههههههه .. لا وربي بس تونا واصلين والحين انا مع اخوني
سوسو:منو اخونك؟؟؟
تاج بنذاله:لو قلت بتعرفينه ..مارح اقول
وسن بعربجيه:اخلصي علينا وقولي من اخوانك
تاج بعناد: مارح اقول الا لما تجون عندي وخاصه وسن اعناد فيك
وسن بعربجيه:و ليش ان شاء الله
تاج بكذب ع شان ماتعرف ان لؤي اخوها ل فيس تو فيس:كذا اعناد
بسمه بخوف:تاج يعاملونك عدل؟؟
وسن بعربجيه:هبله انتي ماتسمعين صوتها شلون
تاج:ههههههه
وسن: وهذا اكبر دليل
سوسو براحه:الحمد الله
وسن بعربجيه: سوسو اشك ان امك او ابوك شيخ
تاج:هههههههههه
وسن بقهر: وانتي وبعدين معاك ..بسك ضحك
تاج:هههههههههههه احبكم واموت عليكم تعرفون
وسن بثقه: اكيد مو انا معكم
تاج:هههههههههههههه
وسن بقهر:ااااف ..لما تخلصين كلمينا ..باي "وسكرت"
تاج:ههههههه .. مجنونه وربي
ورحت الصاله مبتسمه وهي تطالع ب لؤي و لؤي ابتسم له
...
..
.
بدايه يوم جديد الصباح
قصر ابو فهد
الصاله
ابو فهد مستغرب و فرحان:شنو قلتين عيدي
لينا بخوف :موافقه بس عندي شرطين
ابو فهد:شنو؟؟؟
لينا:بدل المهر اكتب با اسمي عماره ... والشرط الثاني اكمل دراستي
ابو فهد:موافق..متى ودك الملكه
لينابخوف و تردد:هاااا الملكه
ابو فهد:ايه الملكه ..و طبعا مثل ماقلت لك الملكه والزوج يكونون بليله وحده
لينابخوف:طيب ..انتي اختار متي
ابو فهد:اخليها الاسبوع الجاي ونسوي حفله بسيطه
لينا:انزين "وراحت و الخوف يزرع بقلبها ع الحظوه للتقدمت لها من دون علم احد"
...
..
.
بيت ابو راشد
غرفه نوم تاج
كانت نايمه والعرفه بااااارده وظلام
ترن..ترن..ترن<< جوال
واخذت الجوال وعينه مغمضه وفيه النوم وبصوته مبحوح من النوم
تاج: الوووووو
بسمه: صباح الخير
تاج:هلا بسمه ..صباح النور
بسمه بشوق: بس حبيت اسمعك صوتي واكون اول وحده تسمه صوتك يلا باي
تاج ابتسمت:بااااي "وسكرت ورجعت الجوال ورجعت بتنام مر ثانيه الا"
طق...طق..طق<< الباب
تاج عدلت جلستها
تاج وكله نوم: منو؟؟
لؤي : انا
تاج: ادخل لؤي
ذخل لؤي
لؤي:اختي ممكن طلب؟؟
تاج ابتسمت:شنو؟؟
لؤي قفل الباب:وسن..لا تقولين لها اني اخوك
تاج با استغراب:ليش؟؟
لؤي:ودي اشوف ردت فعلها
تاج ابتسمت وحبت تتاكد ع وسن:انت تحبها؟؟
لؤي ابتسم: افضل اسكت و عيني هي تجاوب
تاج ابتسمت: طيب رح اتصل و اخبرها تجي اليله..تمام
لؤيابتسم وبفرح: واحلى من التماام
تاج اخذت الجوال واتصلت لوسن تاج حطت سماعات الاذن لتاج ول لؤي وحده وبعد رنات بسيطه ردت وسن
وسن وصوتها نوم:خير تاج شعندك؟؟
لؤي ابستم
تاج تتطالع ب لؤي :صباح الخير
وسن: مو جدك اكيد تمزحين..ابي انام وانتي صباح الخير
تاج: صباح الخير وسن " وشدت ع وسن"
وسن ما تبي النوم يطير من عينه:تاج عندك شيء قولي ما عندك الله معاك
تاج بسرعه قبل ماتسكر :عندي..عندي
وسن بقلة صبر:شنو اخلصي ابي انام
تاج:ابيك تجين اليوم ببيتنا قبل البنات
وسنعدلت جلستها و ياستغراب:ليش؟؟؟
تاج:عندي لك مفاجاء واذا جيتين من وقت اخذتيها ..جيتين متاخر راحت عليك...سلام "وسكرت قبل ماتقول شي"
تاج:هااا تمام
لؤي ابتسم:يعطيك العافيه..باااي " ورح"
تاج: الله يعافيك.. اقوم احسن لى "وقامت تغسل"
...
..
.
وبعدها الكل رح لدواماتهم ورجعو يعني الظهر
بيت ابو راشد
الصاله
نوربراحه:واخيرا وصلنا وجا يوم الاربعاء
ايمان بدلع:ما عمرك تتغيرين
نور:مو شغلك
ايمان بدلع:مالت عليك "ورحت "
نور:و عليك هبله ..
تاج تنادي ع نورعند الدرج وايمان تمر ع تاج وكانها جماد وتاج انقهرت من ايمان
تاج بقلبها:الله يصبرني عليكم اااااف "وبصوتها" نوووووش قلبي تعالي
نور:طيووووووووووووووب
ورحت معها و نور تتكلم عن ايمان و غاليه
...
..
.
بيت ابو احمد
الصاله
ام احمد : ابو احمد ابي اروح بيت ابو راشد واطمن ع تاج
ابو احمد:خلاص مو مشكله وقولي ل ام امير وسديم اذا ودهم يروحون معاك
ام احمد: ان شاء الله
...
..
.
بيت ابو امير
المطبخ
ساره تعمل كيك وغاليه تساعدها بس ع شان تروح معها بيت عمها ابو راشد دخل رائدشاف خواته مندمجين بطبخ ومو منتبهين ل أي شيرح عنهم ورجع بعد دقايق وبحذر دخل المطبخ وحط للى بيده بهدواء ع شان البنات مايحسون وهو يرقبهم ويرقب للى بيده وبعدها وقف ع جنب
ساره:غاليه وين البيض
غاليه بملل: اااف هذا هو جنبك
رائد بضراخ:فاااااااااااااااااا� �ااااااااااااار هروب
ولا شاف الاغبار ساره وغاليه
رائد:هههههههههههههههههههه� �هههههههع صح عليك ي ابو الشباب ههههههههههع
وراح وهو يضحك ع خواته قدر يطفرهم بدقايق بسيطه وروح الملل للى فيه
...
..
.
قصر ابو فهد
جناح البنات
لينا بملل:شيماء يلا عاد ..خلاص نوم قومي ..شيماء ..شيماء
شيماء مغمضه عينه وصوتها كله نوم:بس دقايق
لينا:رح نتاخر ع البنات وبعد رح نروح ل تاج "برجاء" يلا
شيماء بملل:طيب خلاص "قلمت من السرير وحسره "خلاص قمت لللف ...رح اخذ لى شور
لينا:طيب طيب بسرعه
شيماء بقهر:طيب
...
..
.
دار الايتام
غرفه البنات
سوسو:بسمه شنو يناسب الاسود او الفوشي
بسمه :الفواشي ع شان تكسرين االاسود
سوسو بحيره:بسمه رح تعطين خبر لخلود
وسن بعربيجه:ليش بعد "وبقهر"ودي اخذ روحها ..قهرنتي
بسمه:خلاص وسن روقي و خلي الموضوع يتسكر
وسن بعناد:لا مارح اسكر لموضوع رح اترك اللعب شوي وبعدها لنا رجعه "بتحدي"ي خلود
بسمه بتحدير:يخوفي تندمين ع الشي هذا
وس نبعربجيه:لا مين يقول
سوسو براحه :وسن قدها
وسن ابتسمت لها و راحت لعالم خلود وبعدها كل وحده راحت لشغلها
...
..
.
بيت ابو راشد
غرفه تاج
لؤي بخوف:تاج مو كانها تاخرت
تاج ابتسمت:لؤي وين تاخرت و الحين الساعه7 ونص وهي المفروض تكون موجوده 8 والبنات رح يجون ع 8 وربع
لؤي بقهر واستغراب:بس ربع ساعه رح اكون معاها
تاج: احمد ربك و الا رح تطير ربع ساعه
لؤي بسرعه:خلاص..خلاص "بقهر"ربع ساعه..بع ساعه
تاج ابتسمت:ايه كذا تاذب
تاج ولؤي:هههههههههههههع ..ههههههههههههه
...
..
.
بيت ابو راشد
الصاله
ابو راشد:الا وين البنات ؟؟
تيرن..تيرن..تيرن <<الباب
توجهت الخادمه للباب وكانت عن الباب جمانه مع امير
جمانه وامير : السلام عليكم "وباسو راس ابو و ام راشد
الكل: وعليكم السلام
جمانه:وين خواتي؟؟
ابو راشد: توني اقول ل امك
ام راشد:بغرفهم
جمانه وقفت:رح اخبرهم امير موجود
ابو راشد:خليهم ينزلون
حمانه بحترام:ان شاء الله
ورحت ل ايمان
...
..
.
غرفه ايمان
ايمان تكلم ع جوال بسماعه الاذن وتحط لها كريم بيدها
ايمان بقهر:تصنع الادب
اروى بطيبه:حرام عليك هذي اختك شلون تقولين عنها كذا
ايمان بملل: اووووووه
ديمه:تعرفي عليه
ع فكره المكالمه قروب <<ماعرف شنو اسم الخدمه بس اوضح لكم
غاليه بدلع:تتعرف عليها ليش واضح انها عله
ايمان بضياع:ايه
غاليه بقهر:مو قاهرني الا نور
ايمان يقهر:ايه مايقول اني اختها
غاليه:كيفها معاك
ايمان: مثل ما هي عليه بس الفرق انها مع تاج
اروى:انا اقول فربي منها وشوفيها عن قريب
ديمه:صح ..وبعدين انتي مارح تخسرين شي
طق..طق..طق<<الباب
ايمان انتبه ل جمانه وهي تدخل
ايمان:بنات اكلمكم بعين...باي "وسكرت من عند البنات"
جمانه ابتسمت:ابوي يبي الكل موجود بصاله و لاتنسي عباتك ..امير موجود
ايمان:طيب
ورحت جمانه وايمان تلبس عباتها
...
..
.
غرفه تاج
طق..طق ..طق<<الباب
تاج فتحت الباب
تاج ابتسمت:هلا وغلا
جمانه:هلا فيك "انتبه ل لؤي".. لؤي شعندك هنا
لؤي بكذب:وحشتني اختي وقلت ازورها
تاج ابتست
جمانه:اهمممم..انزين امير تحت و ابوي يبي الكل تحت البسي عباتك وتعاليok
تاجoK:
وطلعت جمانه
تاج تناظر ب لؤي وهي رافع حاجبه الايمن : ايه
لؤي ابتسم
...
..
.
غرفه نور
قالبه الغرفه فوق تحت من ملابسها
نور عند الكبت و بملل: اااف .. مو حلو
دخلت جمانهواستغربة من الغرفه
جمانه:ادخل
نورانتبه لجمانه:دخلتي وانتهينا
جمانه:مااالت
نور:عليك
جمانه:ب استغراب: انتي ويش تسوين؟؟
نور :بنات الدار رح يجون ل تاج
جمانه ب استغراب:توني عندها ماقالت
نور:ما دري يمكن خجلت منك
حمانه:يمكن..المهم اميرموجود و.....
الا نور تقطعها:اعرف الباقي البس عباتي لما انزل ..ok
حمانه تكمل لها: وابوي يبي الكل تحت
نور:اوكيشن
...
..
.
دار الايتام
غرفه البنات
وسن بملل:بسمه خلاص .." بعربجيه"قلت لك ما رح تكون الساعه 8 وربع الا وانا عندكم ..وعد بس الحين عندي شي اسويه واخلص منه بعدها اجيكم
سوسو بطيبه:ان زين اروح معاك؟؟
وسن بعربجيه:اكيد"بصراخ" لا
بسمه:طيب وانا
وسن بعصيبه: لا
بسمه:ليش ؟؟
وسن بعصيبه: خلاص قلت لا "وراحت عنهم"
...
..
.
بيت ابو راشد
الصاله
الكل موجود من البنات وام وابو راشد مو لؤي وامير
جمانه:تاج قلبي ليش ماقلت ان البنات رح بجون
امير انتبه لجمانهوب قلبه:طيب ي جمانه انا تجننين ول تاج ع طول "وانتبه ل عنه ابو راشد"
تاج:ما حصل فرصه ع شان اقول "ورحت جلست جنبها"رح تدخلين معنا صح
جمانه ابتسمت:اكيد ي قلبي
تاج انتبه لجوالها الا لؤي يكلمه ع خدمه البيبي
لؤي بقهر: كانها تاخرت
تاج ابتسمت: لا ما اتاخرت ..الحين انت اطلع و روح ع المكان الا اتفقنا عليه
لؤي:طيب...باااي(:
تاج ابتسمت: باااي "وسكرت "
لؤي:انا رح اطلع "ويكلم امير"ok ولد العم اشوفك ع خير
امير:ان شاء الله
وطلع لؤي و امير وقف
ابو راشد:ع وين يبني ل يكون مليت منا
امير:لا والله ي عمي ..انت ما ينمل منك..اهم شي تتطمنت عليك و ع عمتي
ابو راشد:فيك الخير
امير:يلا استاذن الحين
ابوراشد:الله معاك..جمانه ي بنتي وصلي زوجك
جمانه:طيب
ورحت جمانه مع امير و وصلته عند الباب
امير يشد خذه :قلبي ماتمرين ع شي
حمانه ابتسمت:سلامتك
امير:الله يسلمك ي قلبي "وغمز لها وطلع وترك جمانه مستغربه منه و رجعت لهم وهي تخبي خذه بيده "
...
..
.
بيت ابو امير
غرفه غاليه
منسدحه ع بطنها ف السرير وتكلم جوال
غاليه بدلع و غرور :انا بخير وان تكيفك
..... بحب:مدام غاليتي بخير واسمع صوتك اكيد بكون بخير ي قلبي
غاليه ابتسمت بخجل و سكت ل فتره
....:وينك قلبي ..معاي
غاليه بغرور:معاك
.....متعمد يذكرها:يا الله مو مصدق ان قريب نكون مع بعض
غاليه بغرور:هههههههه باقي
.....:فذيت الضحكه و صاحبتها..وبعدين ي قلبي ما باقي شي
غاليه ب خجل ودلع:با قي هذا السمستر والسنه الجايه
....:لا قلبي هذا السمستر بعد اسبوعين اختبارت النهائيه والسنه الجايه انا اتقد ملك وتكون الخطوبه يعني خطيبتي ل سنه او سنه ونص وبعدها الزوج..شفتي كيف الموضوع سهل
غاليه بدلع وغرور:مادري يمكن يكون سهل
......:لا مو يمكن الا اكيد بس"بشوق" متي
غاليه ابتسمت بخجل وبقلبها:اااااااااخ بس متي
...
..
.
بيت ابو راشد
الصاله
تاج عينها ع النافذه وابد ما شالتها تشوف وسن وصلت او لا وما تبي تدق عليه الا تشوف سياره الدار وتنزل منها وسن وع طول تاج راحت لها ركض قبل ما تدق الجرنس
تاج تنفخ من الركض وسندت اشوي يعني تكون مثل الركعه:اه..اه..اه..اهلين وسن
وسن:ههههههه طالع شكلك ...اهلين
تاج مسكت يدها:تعالي معاي
واخذتها ل الملحق الخاص ب الشباب ودخلت وسن له وتاج ع طول سكرت الباب وهربت وسن انتبهت ل هروب تاج واتجه ل باب ع شان تروح لهو هي مستغربه بس وقفها صوت لؤي
لؤي:منوره
وسن درت له و ب استغراب:لؤي...ا..انت شنوتسوي هنا؟؟!
لؤي ابتسم:هذا بينتا ..اما ايش اسوي ف انا موجود مع نبض قلبي
وسن ما انتيه الا ع "هذا بيتنا"وصارت ترن ببالها
هذا بينتا
هذا بينتا
هذا بينتا
وسن بصدمه:شلون؟؟!
اؤي ابتسم وهو يمشي لها لين وصل لهاوبكل هدواء:انا ..اكون..اخو..تاج
وسن بصدمه ودن ماتحس صرخت:نعم شلون
لؤي ع طول قرب منها وحط يده ع فمها :بس وسن رح تفظحينا عند اهلي
وسن حست برجفه ودقات قلبها سربعه من قرب لؤي لها وبعدت عن لؤي:طيب وضح لها مو فاهم
لؤي ابتسم وتفهم صدمتها:جلسي وخليني اقول لك
جلسو و لؤي قال لها عن يوم القاء وشلون كانت صدمته بان ابوه يكون متزوج من قبل و تكون عنده اخت وما يعرف عنها شي شعور ماقدر يوصفه لها وبعدها لقاءه به وهو يناظر ب وسن بكل حب و سنخجلت من نظراته وتحاول تشغل نفسها ب أي شي بس ما حصلت
...
..
.
دار الايتام
الصاله
بسمه بقلبها: اااف تاخرت مادري متي تكون موجوده عنا ي خوفي لو عرفت لينا او خلوووووده
سوسو:بسمه يلا مشينا
بسمه:.....
سوسو:بسمه..بسمه.."بصارخ"بسمه
بسمه انفزعت:هاااا..نعم خير
سوسو:هههههههههه شكلك يضحك وانتي كذا
رن جوال بسمه يعلن وصول لينا مثل ما اتفقو و بسمه انتبه له
بسمه بعصبيه:لا ..جد..امشي اخلصي ...اف
...
..
.
بيت ابو راشد
الملحق
لؤي ووسن جالسين والفاصل بينهم التكايه
لؤي:وبس
وسن:اهااااااااا
لؤي:طيب وسن..التكايه شيلها
وسن بعناد:لا
لؤي بقهر:ليش
وسن:لا
لؤي:طيب جاوبيني ع سوالي ليش لا؟؟
وسن تاشر بيدها ع راسه:كذا
طبعاوسن جالسه مع لؤي بعباتها ومثلثمه
لؤي:يعني شكلك كذا حلو؟؟
وسن بثقه:طبعا
لؤي ابتسم وب يأس:انزين اخبارك اليوم؟؟
وسن بدون ما تحس وبحماس: اليوم لاني جنبك اكيد رح اكون بخير وعال العال "انتبه ل نفسه"اا..اقصد انا "وسكتت"
لؤي:هههههههههههع شكلك روعه..وقسم انك روعه.. هههههههع"سكت وانتبه لوسن اللى تناظر فيه بقهر" طيب انا بخير والحمد الله ..طيب لا تسكتين تكلمي
وسن:....
لؤي بعصبيه خفيفه :والحين معاك تكلمي
وسن:....
لؤي بعصبيه:وسن
وسن ماتماسكت ع شكل لؤي لمعصب:هههههههههههههه..رديت� � لك وهذا واحد صفر ههههههه
لؤي استوعب للى صار :ههههههههه
وسن ولؤي:ههههههههه هههههههههع
...
..
.
سياره
عند الدار
بسمه وسوسو ركبو السياره:السلام
شيماء ولينا:وعليكم السلام
لينا:بسمه وين وسن؟؟
بسمه بخوف:هاااا..ايه هي راحت
لينا استغربت:وين راحت؟؟
بسمه:لينا عمري خلاص لا تقلبيها س وج <<يعني سوال وجواب
لينا نتاظر سوسو:سوسو وين وسن؟؟
سوسو متوهقه:مادري اسئليها
بسمه بكذب وخوف:هي ..هي راحت
لينا بعصيبه:وين ؟؟
بسمه بكذب وخوف:رااا..راحت يعني وين راحت
شيماء ب تخمين:يعني راحت ل تاج
بسمه وسوسو بكذب وخوف: ااايه
لينا ناظرت فيهم وبعدها سكتت عنهم
...
..
.
بيت ابو راشد
المجلس
تاج بقلبها و بخوف:الله يكمل الخمس دقايق ع خير ..الله يستر مايصير شي ..يلا
...
..
.
نهايه البارت
توقعاتكم
*شنو رح يصير ب اول لقاء مع خوات تاج وبنات الدار؟؟
*حضور ام احمد بيخرب الباقي ل لؤي وسن ؟؟
*من الشخص الجديد اللى تكلمه غاليه؟؟
*البنات شلون رح يعرفون بموفقه لينا ع ابو فهد؟؟ومين لى رح يوفق الراي ل لينا ؟؟
البارت الجاي يوم الخميس
استغفرالله العظيم
تحياتي::مرسى احلامي


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-13, 10:01 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 8
أبيـــك تحبنـــي حــب ينسينــي همومــي
وأبـي ضمتــك توووصـل لقلبــي وتسمـع دقآتــه

أبيــك لآ ضميتنــي تذوووب أنفآسـك بأنفآســي
وأحـس الكـوون كلــه تووقفـت سآعــآتــه

أموووت وأنســى بضمتـك كــل حيآتــي
حبيبــي بقربــك أحـس الدنيــا شـي ثآني

وأتمنــى شوفتــك بس لو ثوآنــي !
مدررري ليــه ؟ بس تغيــب !

أحــس الحــزن طآوينـي وألم هالنــآس فينـي
تنـزل دمووعــي بفرقآك يآ فرحـة سنيـنـي

تعـــــــآل .! محد غيــرك من النآس يحتوووينـي
أحبـــك ولآ أرضــى بحـب إنسـآن ثآنـي

أحبــك ويشهــد اللــه إن حبــك كوآنــي
حبيـبــــــي تخيــل !

لو عشنــآ أنا وإنت بعآلــم مآفيــه إنســآن
حبنـــا وعشقنـــا حتى ضحكنــا ولعبنــا شـي جنآن

تقـرب منــي ,, تقـرب شووي شوي تهمــس بإذني
أحبــك يآ أحلــى أنسان

تخيــل ! لمـن نلتقي أضيـــع معك وأرووح لعآلـم النسيــآن
أذووووق طعـــم الحــلآ مـن شفتــك وأحــس بالحنـــآآآآن .

ماودي نفتــرق ونعــرف معنـــى الحرمــآن
أحبــــك أحبــك ولا أرضـى بغيــرك أي إنســآن
منقوله
؛

؛
؛
بيت ابو راشد
المجلس
تاج بقلبها و بخوف:الله يكمل الخمس دقايق ع خير ..الله يستر مايصير شي ..يلا
وبعد خمس دقايق
تيرن..تيرن..تيرن<<الباب
تاج ع طول راحت قبل لا احد يفتحه وفتحت الباب
تاج ببتسامه وترحيب:هلا وغلا
بسمه:وحشتيني "وضمت تاج"
لينا بغياره: اشوف لما طلعنا ما قلتي وحشتيني او ع الاقل لكم وحشه ب الدار
شمياء تكمل ع لينا:مالت عليك ي بسموه
تاج:هههههه ...تفضلو
ورحو مع تاج ل المجلس وجلسو
بسمه ب اعجاب:واااااو تاج بيتكم روعه
سوسو:جد حلو
تاج ابتسمت: هذا من ذوقكم ..بنات دقايق بس ..خذو راحتكم
وراحت
...
..
.
الملحق
لؤي:طيب قولي احبك "بقهر" أي شي
وسن:هههههههه
لؤي بعصبيه:انتي ليش كذا بخيله قو...
تيرن..تيرن..تيرن<<جوال لؤي
لؤي بقهر:هاااه ..نعم
تاج استغرب:شنو هاااه
لؤي بقهر:شعندك؟؟
تاج بقهر:طيب راح اقول شعندي بس بعدين لاتقول ابي وسن ..البنات وصلو
لؤي:طيب..باي "سكر"
تاج باستغراب:هذا ويش فيه..لكن انا ارويه
.....: منو هذا؟؟؟
تاج لفت لمصدر الصوت وكانت نور
تاج:نور طلعي صوت مو كذا
نور:ههه طيب قو..
الاجرس الباب يقطعهم و ع طول نور تروح ركض وفتحت الباب و وراها تاج
نور:هلا جدتي
ام احمد ابتسمت:هلا بنيتي
تاج اختفت ابتسماتها وبصدمه:جدتي "و بعد ثواني استوعبت"هلا نورتي هلا فيك سديم
ام احمد:هلا بنيتي
سديم :هلا وغلا
تاج:تفضلي جدتي
واتجهو ل الصاله
نور بصراخ:يمه..يمه..جدتي عدنا
ام راشد جات ومبتسمه:هلا خالتي
ام احمد:هلا يمه
ام راشد:هلا فيكم توه مانور البيت
ام احمد و سديم :منور بوجودكم
جات جمانه
جمانه:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
تاج:جده عذرني بروح لبنات
ام احمد:خذي رتحتك يمه روحي لهم
تاج ابتسمت:طيب "روحت الملحق ل وسن يسرعه ومن غير ما احد ينتبه لها"
...
..
.
وصلت لهم ب الملحق
تاج بخوف :بسرعه وسن
لؤي بخوف:طيب خليني اتاكد ما فيه احد
تاج:مافيه احد..وسن يلا
وسن:ok..باي "ابتسمت ل لؤي وبهمس"احبك
لؤي ابتسم:واخيرا
تاج سحبت وسن من يدها لو خلتهم ما رح تتطلع"
لؤي بقهر:جد سخيفه
الايدخلت الشباب عندهبثواني بسيط من هروب وسن و تاج
لؤي بخوف وصدمه:اااا..انتو ...دقايق
الا رائد مقاطعه:اقول لؤي ليش انت هنا؟؟
لؤي بكذب:ع شانكم
رائد:اااااها الحين عرفت
لؤي انتبه ل فراس اللى يطالعه بنظرات وتوتر لؤي وهرب من نظراته ورح ل رائد اللى يركب اكس بوكس
...
..
.
الكفي
....:خلاص ما صارت
......بقهر:خلاص عندك مو عندي "بتهديد"وربي اعلمهم منو يكون ولد الحرام الخاين "بحقد"لعلمهم من يكون خالد
....:خالد مايصير كذا
خالد بعصبيه:انت مو كفو الواحد يقعد معاك "وقف وبتحدي"ورح اعلمك وعلمهم مين يكون خالد"ورح"
....:الله يهديك ي رب
...
..
.
بيت ابو راشد
الملحق
راشد:فارس روح المطبخ وجيب القهوه
فارس:طي..
الا لؤي يقاطع فارس
لؤي:انا رح اجيب القهوه "وراح"
فارس ب استغراب:هذا اشبه
فراس ب تاكيد:صح متغير واليوم اكثر
رائد دخل عرضه عليهم:ف البدايه احد منكم يلعب معاي
الكل سكت عن رائد وتكلمو بموضوع ثاني وانقهر رائد منهم ولعب لوحده
...
..
.
المجلس
الكل:هههههههههههههههههههه� �
تاج وقفتو بسمه مسكت يد تاج
بسمه:وين
تاج وهي مبتسمه:رح انادي ع نور
لينا بسرعه: لا تنادين عليها
تاج ب استغراب:ليش؟؟
لينا:عندي موضوع ودي اقوله لكم وبعدها نادي عليها
تاج جلست: طيب
وسن بعربجيه:قولي شنو موضوعك
لينا:ابو فهد متقدم لى...
الاوسن تقاطعها وبعربجيه:مو جديد
تاج بصدمه:شنو...هذا ما يستحي ع وجه شلون ...
الا لينا تقاطعها وبعصبيه:لو سمحتي تاج لا تغلطين ما اسمح لك ..."سكت لثواني "لاني وفقت عليه و سبوع الجاي رح تكون الملكه والدخله ب يوم واحد
البنات بصدمه: شلون..شنو؟؟
تاج بعصبيه:شنو انتي مجنونه ..في احد يفكر كذا
بسمه بقهر:قولي لينا ما عليه الا الشايب هذا ..شعنده من جده يعني بعد ماطاف عمرع 50 سنه قال بيتزوج
وسن بعربجيه و عصبيه:انا ابي افهم شي..انتي كيف توافقين ع واحد اكبر منك وبراحه اكبر منك ب 50 سنه اذا مو اكثر
سوسو ب استغراب:شنو 50 سنه "بخوف"لينا ابليز فكري مره ثانيه ..انتي شايفه الفرق ..الفرق واضح وكبير
تاج بقهر:شيماء تكلمي قولي شي
شيماء بقهر:شقول ..اقول لكم ان الينا تفكر تتطلعني من القصر
البنات بصدمه يطالع ب الينا
تاج بعصبيه:لا انتي اكيد جنيتين ..لينا هذي شيماء مو ل الفل...
الالينا تقاطعه وبهدواء:من قال اني رح اطلعها من القصر ... بعد الزوج رح تكون هي المسؤوله الخاصه ب القصر وانا رح اقدم لكم بيت حلوه
شيماء بعصبيه و قهر:كذابه مو بيت شقه من لى رح تاخذينه من عند ابو فهد
لينا بعصبيه وقهر:ايه شقه ومن عند ابوفهد تمام وانا ما وفقت "بصراخ"الا ع شانكم
وسن بعربجيه وصراخ:و من قال لك سوي هذا ما احد جبرك
لينا بصراخ:الا فيه احد جبرني ودك تعرفين راح اقول لك الحين.."بقهر"ع كل دمعه قهر تنزل من تاج مني ومن شيماء وبسمه وسوسو وحتي انتي .."بعصبيه"وخلوووووووده وهي السبب الرئيسي والدار وحياة القرف لى تعيشه و الاهانات اليوميه ما مليتين "هذت اشوي من العصبيه و الصراخ"لما دخلت عن ابوفهد شفت شي عمري ماحلمت فيه حتي لو اشتغل عنده فيه شي تشوفيه و يتغير يوم عن يوم مو مثل الدار يومك مثل كل يوم
لينا حذفت نفسه ع الكنب اما سوسو تبكي و وسن وبسمه عارفين الفرق و موعارفين شنو يقولون ل لينا وشيماء تشغل نفسه ب tv اما تاج طلعت من المجلس ودمعه قهر تنزل ع خدها و المفاجاة..
....: ويش فيك؟؟
...
..
.
الصاله
ام احمد بخوف:ويش صاير ي ام راشد
ام راشد مفتشله:مادري ي خالتي
جمانه ب اسلوب:تعرفين البنات اذا اجتمعو يتحمسو واكيد مشتاقين ل تاج
ام احمد:الله يخليهم ل بعض
جمانه:امين
...
..
.
المجلس
بسمه:بنات خلاص مايصير كذا حنا جاين ع شان نفرح مع تاج مو شي ثاني
وسن يعصبيه:ابي اعرف شلون تفكرين "تقصد لينا"
لينا بعصبيه:افكر بعقل
وسن بصراخ:أي عقل قصدك جنون
لينا بصراخ:أي جنون لما افكر بمستقبلي تقولين جنون
وسن بعصبيه وصراخ:أي مستقبل هاااا..اي مستقبل مع شايب
لينا بعصبيه: ادفع عن نفسي انا طالبه من عند ابو فهد عماره تكون ب اسمي ع شان اجرها هذا شي ةالشي الثاني يكون لنا فيه شقه لاني راح اطلعكم من الدار
الكل سكت لثواني
وسن بقهر:شكرا
لينا طالعت فيها بقهر
...
..
.
عند تاج
....: ويش فيك؟؟
تاج دارت لمصدر الصوت
تاج:لؤي
لؤي:ليش تصحين؟؟
تاج مسحت دموعه:لا ولاشي عادي
ورحت ل المطبخ و وراها لؤي
لؤي بخوف:تكلمي تاج ويش فيك؟؟
تاج ماعرفت شنو تقول له ضمت لؤي وصارت تبكي ع صدره لؤي استغرب ووده يعرف ويش فيها وحاول انه تروق ومسح ع شعرها
...
..
.
الملحق
راشد با استغراب:ما صارت ..فارس روح شوف لؤي ليش تاخر
فارس:طيب "ورح"
فراس:شباب ويش رايكم نروح البر كم يوم
باسل :بنسبه للى عادي بس ع الشياب
امير:اذا ع الشياب مارح نروح ل مكان
راشد:وهذا للى بيصير
فراس بملل:اااف
وطلع جواله من جيبه
...
..
.
المطبخ
بعد ما هدت تاج
لؤي:احسن؟؟
تاج وهي تهز راسه بمعني نعم:اممم..احسن
لؤي:يلا قولي ويش فيك؟؟
تاج:ماعليك مع البنات شوي
لؤي بفضول:شنو صاير اقدر اساعدكم؟؟
تاج:مشكور... لؤي
لؤي:هلا
تاج:احمد ربي تكون لى عائله وانك موجود فيه
لؤي ابتسم وكان بيرد ع تاج بس قطع عليه دخول فارس
فارس:هاااااا الحين فهمت ليش ما جاء لؤي" ويوجه الكلام ل تاج"اختي عمري ويش فيك؟؟
تاج:لا ما...
نور بعربجيه:ليش مجتمعين من دوني شعندكم
لؤي يمزح:لا بس ناوين نفاجاء وحده
نوربحماس: جد..مين لؤي قول مين ؟؟"وتقرب من لؤي"لؤي قول مين ..مين؟؟
لؤي بمزج:انتي بس بعدي
نوربحماس:ي سلااااااام ..وناسه
لؤي:عاد ما سئلتي ب شنو المفاجاءه؟؟
نور بحماس:ايه ..شنو؟؟؟
لؤي يستعد للهروب: لقتلك "ويهرب"
نور بصدمه:هاااااا "وتلحقه "
تاج وفارس:ههههههههه هههههههههع
فارس مسك تاج من كتفها:تاج ..اذا محتاج ل شي او متضايق ودك تفضضفين انا موجود و لا ابيك ترددين نهائيا
تاج ابتسم:تسلم ي اخوي والله لايحرمني منك
فارس رد لها الابتسامه:ولا منك
وباس جبينها واخذ القهوه ورح ل الشباب وتاج تناظر فيه لين اختفي عن عينها
...
..
.
المجلس
جاءت لهم تاج ومعها نور بعد ما جاءت من لؤي وروحت مع تاج
تاج:بنات اعرفكم ع اختي الصغيره نووووش
نورابتسمت لتاج وتاج ردت لها الابتسامه
نور:حلو نوووووش عجبني "وباست تاج والكل ابتسم ل حب نور ل تاج"
وسن ابتسمت وحب:هلا وغلا "ورحت ل نور" اعرف بنفسي لان لو ع تاج ل بكره.. انا وسن
نور وابتسمت لتاج وبعدها ل وسن: هلا وسن تشرفت
وسن: الشرف لى
تاج:ok اكمل لك "وتاشر بيد"هذي بسمه بعد قلبي وللى بعده سوسو و اللى جنبها شيماء و لينا
نورابتسمت:هلا وغلا ..واخيرا تعرف عليكم ...اممم"بحماس"دقايق وارجع لكم
البنات:خذي راحتك
وراحت
بسمه:بنات خلاص بلا حزن ع شان تاج
لينا:انا عن نفسي ريلكس
وسن بعربجيه:صافي ي لبن
البنات ما عد لينا:صافي ي لبن
لينا ابتسمت:حليب ي قشطه
اخذت وسن مخده وحذفتها ع لينا وصادت لينا
وسن بعربجيه وصراخ:واحد صفر "وبصوت رجال"ههههههههههههههع
البنات:ههههههههههههه
...
..
.
الصاله
نوربرجاء: يلا جمانه قومي
جمانه:الحين
نور:ايه ..يلا قومي
ام احمد:عادي ي بنتي روحي مع اختك
جمانه:ان شاء الله
ورحت تضبظ نفسها اما نور راحت ل ايمان
...
..
.
عند ايمان
ايمان:no حبيبتي
نور بقهر:ليش؟؟
غاليه بغرور:نور خلاص فكينا
نور بقهر: انا ما كلمتك خلك ب حالك " وتوجه كلمها ل ايمان"يلا بس بتعرفين عليهم
غاليه بدلع:مالت عليك وعليهم
ايمان تكمل:وهذي الاشكال ماتشرفني اتعرف عليها
غاليه بدلع: مو اجبار تروح معاك
نوربقهر:مالت عليك انتي وهي "وتكلم غاليه" وع فكره انتي صاير لا تطاقين غبيه
وطلعت نور وهي مقهوره
غاليه بدلع: اااف من جد اختك هبله
ايمان:مو بس هبله الا صاير ل تاج خاتم ...المهم ماعلينا منهم خلنا بموضوعنا
غاليه بدلع: ايه اقول لك خقه شي خياااال
وكمل سوالفهم
...
..
.
الصاله
الكل موجود من ام راشد وام احمد وام امير وسديم وجمانه
ام احمد: ام امير ليش ساره ما جاءت معاك؟؟
ام امير تعرفين هي الحين بفتره اختبارات وتدرس لها
ام احمد:الله يوفق لها
ام امير:ان شاء الله
جمانه بملل:انا مالي خلق اختبارات ابدا
ام احمد بخوف:ليش يمه وبش فيك؟؟
جمانه:ولا شي
الا نور تقطع عليهم
نور بقهر:جمانه يلا نروح للبنات
جمانه: وايمان؟؟
نور بقهر وتقلد ع ايمان:ما يشرفني اتعرف ع هالاشكال "وبصوتها الطبيعي" مالت عليها الهبله
جمانه ابتسمت:طيب يلا بروح
وراحت مع نور ل البنات
...
..
.
المجلس
البنات:ههههههههههههههههه
بسمه ماسكه بطنها:اوووه خلاص بنات بموت من الضحك
سوسو:تاج يلا قومي ابي اشوف غرفتك
وسن بعربجيه وحماس:لا..لا.. انا ابي اشوف البيت كله
تاج ابتسمت ل وسن وعرفت قصدها:يلا
الايقطع عليهم دخول نور وجمانه
جمانه: السلام عليكم
البنات: وعليكم السلام
نور بحماس:ما رح عني شي
وسن بحب وابتسمه: لا مارح عليك شي
نور بحماس :حلو
تاج:بنات اعرفك ع اختي الكبيره جمانه "وتكلم جمانه" جمانه اعرفك ع خواتي"وتاشر بيده" هذي وسن واللى بعده بسمه وسوسو ولينا وشيماء
جمانه ببتسامه:هلا فيكم ..منورين
البنات:منور بوجودكم
تاج:رح اعرف البنات ع البيت نووووش تساعديني
نوربحب:اكيد قلبي..يلا بنات
والكل رح يتعرف ع البيت و سلمو ع الموجودين ب الصاله والكل انتبه ل كره ام راشد ل تاج وجمانه حاولت ترقع الموضوع ونور ما حبت البنات بيروحون غرفه ايمان وصلو ل غرفه لؤي وتاج انتبه لوسن للى كانت تشوف الغرفه بكل زاويه وكانها تشوف لؤي موجود ب الغرفه وبعده اتجهو لغرفه تاج وبنات الدار يطالعون الغرفه ب اعجاب وكانت الغرفه بلون برتقالي الفاتح وستاير بلون الاحمر و البرتقالي وبقرب منها مكتب لدراستها بلون البرتقالي وكرسي بلون الاحمر وسرير بلون الابيض و اغلب الاثاث يتروح بين لون البرتقالي والاحمر وع جنب تواليت "وانتو بكرامه"

بسمه ب اعجاب:واااااااااااااااااا� �او
سوسو:ما شاء الله
تاج:عجبتكم؟؟
بسمه:بصراحه
تاج:ايه
بسمه وسوسو و وسن:قمه الابدااااع
تاج ووسن وبسمه وسوسو:هههههههههههههههه
...
..
.
الملحق
الشباب يشاهدون المباره ما عد رائد
رائد بملل:اااف مليت انا
الشباب:......."لا تعليق"
وب لحظه صمت دامت ل ثواني
لؤي وفراس بحماس:قووووووووووووووووول
رائد انقهر منهم وطلع
اميربقهر: ما عليك الحين بتشوفون الهدف
لؤي يمشيه: ايه الحين منشوف
فراس بحماس:انت شفت شلون كان الهدف
لؤي بحماس:ضبطها صح
باسل بقهر: اعصابك انت وهو خلنا نشوف المباره
فراس:ايه شوف المباره
وبعد دقايق بسيطه رجعو للمشاهدت المبااره
...
..
.
غرفه تاج
نور تتكلم مع وسن وبسمه و تاج وسوسو وجمانه مع شيماء ولينا
جمانه:لا اقل من سنه من تزوجت
لينا بتردد:طيب لو..."سكت ماعرفت شلون تقول لها"
جمانه عرفت ان لينا ودها تقول شي بس فيه شي يمنعها
جمانه:لينا قولي للى بقلبك ولاتتردين صحيح ماصار لنا ثواني من تعرفنا بس حبيتك و عديتك من خواتي
لينا ابتسمت براحه:وانتي بعد تدخلين القلب ع طول ما شاء الله
شيماء ابتسمت ل جمانه واشرت لها من دون ما تنتبه لها لينا وجمانه فهمت لها وابتسمت لها وشيماء راحت عنهم
جمانه:اسمعك..اذا ما يضايقك
لينا بسرعه:لا شدعوه...بس مو عارفه شنوا قول لك"بتردد"يعني.. اا.. الموضوع كله ان في واحد متقدم لي بس هو اكبر مني "بخجل" ب 50 سنه وانا مرتحه له ودخل قلبي بطيبته وعفويته
جمانه:استخرتين؟؟
لينا:ايه و ارتحت لها
جمانه:اجل اتاكلي ع رب العالمين وللى كاتبه ربي بيصير
لينا ابتسمت:ونعم ب الله
عند نور و باقي البنات يلعبون اونو
البنات:هههههههههه
نور بقهر:مارح العب معكم مره ثانيه
تاج:هههههه..نووووش قلبي لا تزعلين هذي لعبه
بسمه:بصراحه نور انتي ماتعرفين تلعبين
نور بقهر:انا ما عرف لو من غشك انتي وللى معاك
بسمه بشهقه:هاااا.. انا اغش
وسن:حرم عليك ي نور بسمه بتموت
بسمه بقهر:ليش اموت ي بقره
وسن:الله الله ..انا بقره ي دب
وتحذف عليها المخذه وبسمه تقول لها وثملل انها بتذبحها
البنات:ههههههههههه
...
..
.
الملحق
الشباب مازلو يشاهدون المباره وفجاء انوار البيت تطفي
راشد بفزعه:بسم الله
فارس ب استغراب: ويش للى صار
فراس بقهر:المبااااره
لؤي بقهر:اااااااااااااااااااا� �ااااااااف
باسل:شباب خلنا نطلع للهوش
الشباب: يلا
والكل طلع من الملحق اما الباقي فماكان اقل منهم
ب الصاله
ام احمد بخوف:يواا..شنو صار بسم الله الرحمن الرحيم
ام امير:ام راشد ماعندكم شموع او أي شي
ام راشد:الا عندي بس وين اشوف والبيت كله ظلام
سديم:انا اقول خلنا نطلع للهوش ممعتمدين ع اضاءت الجولات
و الكل نفد اللى قالت به سديم وطلعوا برا
عند ايمان
ايمان بخوف:لاااااا شنو ذا
غاليه بغرور:شلون رح نطلع
ايمان بخوف:لاااا انا اقول خلنا لين كل شي يرجع
غاليه بدلع:no "وطلعت عنها ولحقتها ايمان بخوف"
اما البنات
تاج بخوف:بنااااات اخاف من الظلام
جمانه:عطيني يدك وخلنا نطلع
نور:طيب منطلع بس اشلون و حنا كذا
تاج بخوف:بناااات يلا
جمانه طلعت جوالها من جيبها واعتمدت ع اضاء الجوال وطلعو برا مع الكل
...
..
.
ب الهوش
الكل صار موجود ما عد ايمان وغاليه ورائد ويبن الشباب والبنات مسافه
عند الشباب
فراس بقهر: راحت علينا المباره
باسل:انا ما احب اشاهد المباره ف الاعااده بعدها قولو لي من اللى فاز
لؤي بقهر:و الله قهر ماطفى الكهرباء الا اليوم
فراس بقهر: المره الجايه بشوف المباره ب الملعب
لؤي :خذني معك
راشد:فارس طول ..كل هذا يشوف الكهرباء
فراس بقهر:اااااااف "و انتبه ل تاج للي كانت مع البنات"
فراس بقلبه:ي الله ها البنت تجذبني فيه شي مختلف ... احس اني شايفها من قبل بس وين؟؟...وين شايفها ؟؟ "و ما انتبه الا ع صوت لؤي"
فراس:هلا
لؤي ويغمز لها: أي وحده عجبتك...ههههه
فراس :اهبل انت "ورح عنه"
لؤي:طبعا اهبل مو انت ولد عمي "ورح عند فراس"
...
..
.
عند ايمان و غاليه
كانو ف نص الصاله يعني بنص البيت وكان البيت ظلام
غاليه بدلع وخوف:ايمااان بيتكم يخوف
ايمان متوهقه:ي الله .. نبي نطلع من هنا وين راحو..اااف
....: بوووووووووووووه
ايمان و غاليه بصراااخ:واااااااااااااااا� �ااااااااااااااااااه "و بسرعه هربوا و ع اي مكان يروحون"
رائد:هههههههههههههههههههه� �هههع
...
..
.
واقل من دقايق فارس عرف مين للي لعب ب الكهرباء وكان رائد واعتذرت ام امير عن تصرف رائد الطفولي و الكل اخذ الموضوع براحبت صدر وتقبلو مزح رائد للي الكل متعود عليه وبعده الكل رح ومرت الايام وصار وقت الامتحانات والكل استعد للامتحان ماعد طلاب الجامعه خلصو من الامتحانات وهم "فارس،جمانه،ساره"اما طلاب المدراس فكان اخر يوم وللى صار ل مدرسه......
...
..
.
نهايه البارت
توقعاتكم
*شنو رح يصير ل طلاب الامتحانات ؟؟و بتعدي ع خير او بيصير لهم شي؟؟
*فراس بيتذكر تاج ووسن وتكون نهايه لؤي قريبه؟؟
*لينا بعد كلامه مع جمانه واصرارها ع الملكه بتم ع خير او بيصير شي ويغير رايها؟؟
*خلود وين ذا البارت معقوله مخبى مفاجاءه ؟؟
*منو خالد ومين يقصد ب الانتقام؟؟
البارت الجاي يوم الخميس
استغفرالله
ودي و احترامي
مرسي احلامي



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مرسي, الكاتبة, احلامي, انذار, حبيتك, سابق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:02 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.