آخر 10 مشاركات
أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          جئت إلى قلبك لاجئة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : آمال يسري - )           »          318- وعد... بالزواج - ديبورا هوبر - (م.د)** (الكاتـب : Gege86 - )           »          عيون الغزلان (60) ~Deers eyes ~ للكاتبة لامارا ~ *متميزة* ((كاملة)). (الكاتـب : لامارا - )           »          حالات .... رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1434)"مكتملة" (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          دجى الهوى (61) -ج1 من سلسلة دجى الهوى- للرائعة: Marah samį [مميزة] *كاملة* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          301- موعد مع القدر-شارلوت بيكر - عبير مركز دولي (الكاتـب : Just Faith - )           »          527-شرك الظلام- هيلين بروكس- قلوب دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          اتركي الماضي ميتاً- نوفيلا زائرة -لفاتنة الرومانسية :عبير محمدقائد *مكتملة& الروابط* (الكاتـب : Omima Hisham - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-10-13, 11:32 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الكآآآآتبه : اهووي

غاده تنتظره في الشاليه كل اشوي تطالع الساعه كانت كاشخه له لابسه فستان ترتر ذهبي لحد فخوذها طالعه فخودها كلها وظهرها مفتووح آغرأأأأأأ بالمره لانها بيضى ومربربه بس مو سمينه ولا نحيفه فيسها عادي واحلى شي فيها جسمها وبشرتها البيضاء
تسمع باب الشاليه يطق
مشت بغنج وفتحت البـاب
آدم فهى فيها دخل بسرعه وضمها بقوه : حبيييييييييييييبتي
غاده بحياء : يا روووح حبيبتك
آدم بلهفه : حرآآآآآآآآم عليكي شو انتي ناويه علي اليوم
غاده تمشي لما وصلت الكنب وجلست وطلع كل شي : امممم لا
آدم مشى لما وصل لها وجلس بجنبها وياخذ يده وحطها على فخذها وقرب شفته منها
ولمها بحضضنه . . . . . . >> عاد الباقي محجوب مشـــــــــــفررررررررررر ررر ههههههههههههههههه =))
واللي صار صــار


نجوى تحاكي ريهام : بنتك لين ماجبيتها معاك ؟
ريهام : لا خليتها مع ابوها قلت ماراح اكون بحالها وكلها كم يوم وارجع بس اطمن على اختي
نجوى : الله يقومها بالسلامه اليوم العصر راح نزورها ان شاء الله
ريهام : والله اشغلتك حتى دوامك مارحتي له
نجوى : لا عادي ولا يهمك كل شي يهون
ريهام : والله مفتشله منك
نجوى : يالله عاد لاتقولي كذا
ريهام : مادري بس احس اشقيناكم معنى
نجوى : اانا مو اقولك لاتقول الكلام هذا ليه تقوليه
ريهام سكتت دخل عليهم العم محمد
العم محمد : السلام عليككم
الكل : وعليكم السلام
العم محمد : يالله ريهام انا بروح للمستشفى
نجوى : عمي خل نتغدا وبعدها نروح للمستشفى
العم محمد : والله يابنتي مالي نفس منسده نفسي بالمره
نجوى : عمي انت حسبت ابوي وانا حسبت بنتك لاتردني
العم محمد مايحب يرفض كلام احد اصر عليه خاصه نجوى : ان شاء الله يابنتي
نجوى : الحين بدق على الطباخ يجهز الغدا دقيقه وراح يجهز
نجوى راحت وقالت لطباخ يجهز الغدا وبعدها قالت للخادمات لما يجهز يحطونه على طاوله الطعام
ماجد دخل كان توه جاي من دوامه الي بالمدرسه تفاجاء بعممه وبنت عمه فيه
ماجد راح يسلم على عمه ويحب راسه : هلا والله بعمي حياك الله متى وصلت ؟؟
العم محمد : هلا فييك ي وليدي ماجد امس جينا عندكم وقبل يومين كنى بالرياض
ماجد باسغراب : من يومين وامس توكم واصلين لنى ليه وش فيه ؟
العم محمد بضيقه صدر : بنتي رند بالمستشفى بالعنايه
ماجد طارت اعيونه من الصدمه : ليييييييييييييييييه
العم يتنهد بقهر : ااااهه بس زوجها مافي رحمه تسبب عليها
ماجد بصدمه : افى الكلب الحيوان كيف يتجأراء يلمسها
العم بحسره : هرب والشرطه تدور عليه
ماجد ضاق صدره وشال هم بنت عمه : طيب اهي كيفها ان شاء الله تحسنت حالتها ومتى قالو راح تطلع من العناييه
العم ما رد على ماجد يحس لو تكلم اكثرمن كذا ماراح يمسك ادموعه يخاف تطلع غصب عنه
ماجد حس ان فيه شي لف على ريهام : هلا ريها كيفك اعذريني ما سلمت عليك
ريهام : الحمدالله لا عادي عاذرتك وانا اختك
ماجد : تسلمي ماتقصري رند فيها شي
ريهام سكت شوي وردت : حالتها مو مستقره الدكتور يقول مانعرف اهي راح تبقى ولا . . . .
ريهام ماقدرت تكمل الكلمه ثقيله على لسانها بالمره
ماجد ععرف شو قصدها مو مصدق : لييه وش فيها ؟
ريهام قالت له السالفه
ماجد مو مستوعب الكلام لهدرجه في ناس بالشر هذا والحقد مقعوله
نجوى وهي تجي : هلا ماجد وصلت يالله روح بدل ملابسك وبعدها تعال بصاله الطعام
عمي ريهام يالله الغدا جاهز
العم : وين سلطان
نجوى : دقيت عليه يقول انا على الطريق جاي
العم وريهام قامو وراحو لصاله الطعام
وماجد طلع يبدل ملابسه
وصل سلطان وسلم على عمه
وتغدو
سلطان اصر ان اهو الي راح يوديهم
نجوى وريهام والعم وسلطان راحو للمستشفى اما ماجد ماقدر يروح معاهم
لان عنده شغل وقال لما اخلص راح امر رند
في المستشفى 4 : 27 دقيقه
العم محمد راح لدكتور لانه طلب منه يجي لمكتبه وراح معاه سلطان وريهام ونجوى نجلسو ينتظرون
بمكتبت الدكتور ! ! ! ! !
الدكتور : والله يا ابو رند ماعرف شقولك
العم بخوووف : بنتي وش فيها قول
سلطان يده على قلبــه خايف بالمره
الدكتور يناظر العم وحاس فيه سكت وقال : النزيف اللي بالرئه قدرنا ان نوقفه بس . . .
العم يقاطع الدكتور : بسس وشهو يا دكتور قووووووول
الدكتور : هد نفسك رند ان شاء الله راح تتحسن بس النزيف اللي بالمخ اثر على خليا العقل
العم بدموع تتجمع في اعيونه: يعني بنتي راح تفقد ذاكرتها
الدكتور : مو ذاكرتها كلــها بس راح تفقد جز بسيط منها وماراح تتذكر الا اشخاص معينين
العم بصدمه كبيــره: قصدك ماراح تذكرني ؟؟؟؟؟؟
سلطان تجمد مقعوووله اللي يسمعــه مستحيــــل
سلطان قال فجائه : راح تضل على الحاله هذي ماتقدور تعالجوها؟؟؟؟
الدكتور : العلم عند الله يا اخ . . .
سلطان : معاك سلطان
الدكتور : يا سلطان هي راح تكون بالمستشفى لما تتضح حالتها بالمره والله يشفيها
سلطان : طيب لو نسفرها بالخارج راح تتعافى
الدكتور : احتمــال تتعالج واحتـمال لا راح تجلس بالمستشى شهر لان الغيبوبه قويه عليها
العم : شههرررررررررررررر ؟؟؟؟ ليـــه شهر
الدكتور : ماراح تصحى من الغيوبه الا بعد شهر يا ابو رند بنتك على وجه الهلاك بس ربي بقى لها عمر هي متعرضه لضرب قوي وواضح على جسمها كل جسمها فيه كدمات قويه ومع هذا حامل والنزيف الثنين صعبه جداً حالتها والحين تعدت مرحلة الخطر
العم حط يدينه على اعيونه ويبكي
سلطان يهدي في عمه : عمي هد نفسك اهي مثل ماقال الدكتور تعدت مرحلة الخطر وان شاء الله ترجع مثل قبل واحسن
العم : يا ولدي بنتي فقدت كـل شي وانا السبب مني رميتها بدون رحمه . . .
سلطان : لا يعمي لاتقول كذا انت مارميتها خالد الحقير هو اللي رماها ووعد ياعمي وما بخلفه لرجعه مثل الكلب ويلقى جزاها اطلعه من الارض مايروح مني لو على جثتي
العم : انت يا ولدي ماقصرت معي بس انا حيل مقصر حرمتكم من بعض انا غلطت لما رفضتك وبديت غيرك عليك ي ولدي سامحني
سلطان سكاكين بقلبه تجرحه بقوه : اللي راح راح وانا ما بقلببي شي عليك يالله ي عمي قوم خلنا نروح لرند
طلع سلطان والعم من المكتب وراحو للعنايه
ريهام تشوفهم ركضت : شوو قالك الدكتور يبه
العم وجهه علامات الحزن فيه : الحمدالله يقول تعدت مرحلة الخطر وراح تبقى شهر بالعنايه وراح تفقد جزء من ذاكرتها
ريهام تحط يدينها على فمها من الصدمه : كيييييييييييييييييييف
سلطان : ريهام اذكري الله واحتمال نسفرها برا تتعالج يمكن نلقى لها علاج
ريهام جلست على الكرسي وبكت ونجوى تهديها ومو راضيه تهدا
[صدمه كبيره عليها روحها في اختها بالمره في السنه ثلاث مرات تشوفها بسبب زوج رند اللي يمنعها من اهلها ريهام عمرها 25 سنه متزوجه وعندها بنت اسمها لين عمرها 3 اسنين ]


باستراحه منـال :
منــال تكلم البنات : بنـــات ممكن تروحو لمول او أي شي لان راح يجي هشام
لطيفه تطلع اعيونها : هي هي انتي وين عايشه وليه تجيبن ولد من الشارع تدخلينه باستراحتنا
منال تعدل اظافيرها : عدلي الكلمه الاخيره باستراحتي اانا ومزااج يا عمري انا حابه اجيبه بالاستراحه لان بصراحه مابي لا مول ولا مطعم مابي احد يشوفنا وبعدين مو ولد شارع ما اسمحلك تتلفضي بالكلام هذا
لطيفه بقهرر : ايه لانك تعرفي الشي هذا غلط وتبي ماحد يشوفكم وولد شارع ونص
وانا مابجي الاتسراحه هذي ابد من الحين اقولكم
رحاب : شفيك لطووف ليه صايره عاقله بزياده عاادي مافيها شي
لطيفه : عادي بالنسبه لك انتي اما انا لا
ريم : انت وحده مره تخافي ومتحفضه وحنى لا اذا مو عاجبينك دوري شله ثانيه
منال : وريم صادقه مافي احد يقدر يعترض على كلاامي هذا واذا بنت حابه تعترض تطلع من الاستراحه مثل لطيفه
لطيفه اخذت شنطتها ولبست عبايتها : انا طالعه واخر مره اجي لكم مو بايعه نفسي انا
منال ما اهتمت : بنات يالله بسرعه السواق ينتظركم برا
غيدا بحماس : عصآآآآآآآآآآم
منال ضحكت : هههههههههه ايه عصام
غيدا تنط : يسسسسسسسس يالله بنات بسرعه انا بروح قبلكم
غيدا طلعت وهي مره متحمسه
دخلت السياره وركبت ورا بجنب وجه عصام
غيدا : السلام عليكم
عصام : وعليكم السلام
غيدا : شلونك عصام
عصام : بخير
غيدا : اممم ابي تودينا لبنو راما
عصام بطفش : طيب
غيدا : اذا ماعندك وقت اوكي خلاص ودنيا أي مول تبي
عصام يبتسم : لا عادي واللي انتي تامرني وانا انفذ
غيدا استحت تحرك يديها على فخذها من كلام عصام

[ منال عمرها 21 سنه وكل صحباتها مثل العمر هذا غيدا ريم رحاب وفا و لمى اروى و لطيفه بالجامعه كلهم نفس التخصص تغذيه اسريه ]


دخـل سلطان البيت وهو حيــل تعبان منهد حيـله بالمره
دخل الجنـاح الكــبير تبعه شكــل الجنــاح وآآآسسع الغرفه غرفـه مـلوك
في وسط الغرفه نافوره صغيـره و حيــل راقيه السرير آبيض وحواف السرير بني و الشباك كبيــــــــــر بالمره قزاز يطل على مسبح بينه وبين غرفت سلطان شباك يفتح الشـباك ويقدر يدخل على المسبح وللمسبح صــاله خاصه فيه اكثر مكان يجلس فيه سلطان بجنب المسبح كنب لونه كستنائي والمخدات لونها نحاسي والطاوله مثل لون الكنبايه
المسبح طريقة شكــله متعجرف وكبيـــــر بالمره عمقه 13 متر والسقف يعكس شكل المويه اللي بالمسبح اضائه المسبح خافته بالمــره
انسدح على السرير وجلس يطالع السقف يفكر يفكــر لما نام


حنان : حموود اخذ الكتاب وده لصاحبتي نوف
محمد بضعافت نفس : اووووه مو الحين
حنان : عفيه حمودد اهي تستناني تبي تذاكر وحيل صعب وانا وعدتها
محمد يقوم : طيب عطيني اشوف ازعااج انتي
حنان تبوس خد محمد وتعطيه الكتاب : ربي يخليلي ايا ك
محمد يبعد خده : مو رايق لرومنسيتك الحين
ياخذ جواله ومفتاحه من الطاوله ويطلع
ركب سيارته هونداي بيضاء ومشى
وصل بيت اهل نوف طق الباب فتحت الشغاله
دولي : ايوا
محمد في نفسه وييع وش جاب ذي الحين : وين نوف ؟
دولي لقافه :ايش ايبي فيها ؟
محمد : مايخصك وروحي ناديها
دولي سكرت الباب بس مو كله وراحت تنادي نوف
نوف ترد على دولي ومحمد يسمعها : وش تبين
دولي : في واهد برا ايقول وين نوف
نوف : مين هالواحد ؟
دولي : رجال
نوف بصدمه: رجاااااااااال
نوف طلعت وراحت للباب : مين ؟
محمد : انا محمد اخو حنان جايب الكتاب
نوف : مشكور وين الكتاب
محمد نسى الكتاب بالسياره وضحك على نفسه : هاه بالسياره ههههههههههههههه
نوف بتنجلط منه ضحكت بقلبها على محمد المحشش : طيب استناك تجيبه
محمد : ثواني
راح لرسياره وهو يلقط وجهه من الفشله وش بتقول عنه
محمد : معليش اعذريني انا فاهي هذ ا الكتاب وذاكري زين
نوف تاخذ الكتاب منه طاح الكتاب من يدها ونزلت تاخذه والتقت عينها بعين محمد
محمد يناظرها بفهاووه وهي اخذت الكتاب ورجعت على ورا
نوف : مشكور
سكرت الباب بسرعه وبدلاخه بعد
محمد وجهه عند الباب يناظر مو مستوعب وش العيون ذي تذببح يا ناس والله
بس ما يجي جمال ودفاشه ضحك وركب السياره
نوف سيده راحت لغرفتها تناظر شكلها بالمرايه
نوف بتوتر وتكلم نفسها بالمرايه: يمه يمه شافني الحين وش بيقول ياربي وانا وش الغبا فيني اجلس ابحلق عيوني فيه وش بيقول عينها زايغه ماتستحي اوووو وش الموقف البايخ هذا
سمر كانت متسنده على باب غرفت نوف
سمر : شفييك تحاكي نفسك
نوف تسحب سمر : شافني شاافني
سمر بصدمه : من اللي شافك
نوف : محمد
سمر خافت : من محممممممد ؟
نوف وجهها احمر: اخو صديقتي
سمر جمعت ضحكتها بس ماقدرت وانفجرت : ههههههههههههههههههههههههه هههه ووين ششافك فيه
نوف تحرك يدينها بتوتر : انقلعي لاتضحكين كان جايب كتاب الكيمياء وانا اخذ الكتاب طاح ونزلت اخذه وشافني
سمر غفلت من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
نوف تطق سمر : سمر لاتضحكين حرام عليك
سمر : لا بس اتخيل الشكل افلاااام وانا مادري
نوف : بالله عليك شكلي حلو احس معفووس بيقول وش بنت هذي يععع ماحب كذا
سمر تبي تضيق نوف : وهو يحصله اصلا انه يشوفك هذا اذا ما جت حنان تخطبك له
نوف طارت اعيونها وقامت تخبط في الكلام : لااااااااااااااااااااااا وين وش تقولين
سمر : اهدي اهدي ولا تصدقين بس وعن الحركات الخبال ذي وذاكري اشوف
نوف : طيب طيب بس كلامك خوفني
سمر : والله انك مهبوله اشوف روحي عني بس وذاكري
نوف : تصدقين هو يخبببل وربي حتى فهيت وجلست اناظره
سمر تولع عينها في نوف : نويييييييييييييف وش الكلام هذا
نوف تحرك رجلها : توبه والله اسفه ماعيدها
سمر : ايه خليك كذا والله اشوف ذاكري واذا خلصتي سمعت لك
نوف بنفسيه : طيب

محمد دخل البيت وهو يحس نفسه طاير من الفرحه
واخلاقه بالمره عـاليه لو تقوله حنان ودني لاي مكان على طول راح يوافق بدون أي تردد من الوناسه اللي مشققته
حنان : حموود
محمد برومنسيه : اعيون و حيات و عمر حمود
حنان تحط يديها بجبهة محمد: هوه اسم الله عليك ياخوي وش فيك عليك حراره مو على بعضك ترا
محمد ببتسامه عريضه : لا مافيني الا كل خييييييير
حنان بشك : وش فييك وش صاير قول
محمد : شفتهااااااااااا
حنان كان صاعقه هازتها : ميييييييين ؟
محمد يدور بفرح على نفسه: الملاك الحور واااااااااه ي قلبي انشلع
حنان : حميدوه مين هذي اللي شفتها وقلبك انشلع
محمد بعالم ثاني حتى نسى انه يقوله لاختها : نوووووف
حنان بصدمه قويه خلتها قمز من مكانها : حميدووه لا يكون تحبها
محمد توه يستوعب وش قال يتلفت : هاه مين هذي
حنان : محمدد وش مخبص وش مسوي انت تحب صديقتي هاه طيب بعلم عليك
محمد يحط يده على فم حنان : يرحم امك لا تسوينها فضيحه
حنان بمكر : اوكي بس تسوي اللي ابيه ولا راح افضحك عند امي وابوي ولا بعد نوف
محمد يصآرخ : لآلآ لا أأأأأأأأأأأأأأأأاا ياويلك يا حنانووه
حنان : اجل نفذ اللي اقولك ولا سرك مفضوح
محمد بتكشيره : خلاااااااااااص بس اوعديني ماتقولي لاحد حتى نوف
حنان : ووععد ما اقول لنوف ولا لاحد بس اذا مانفذت قلت
محمد وهو وده يذبحها : طيب خلاصص
حنان بانتصار وتحس انها مسويه شي عضييييم بالمـــره


بالاستراحه
منــال : وش فيه تأخر
طلعت جوالها تدق عليه منـال : آآآلووو
هشام : هلا دنيتي
منــال بزعل : وينــك الحين مفضيه الاستراحه عشانك
هشام : اسف بس صارتي لي شغله واظطريت اتاخر معليش سامحيني انا الحين بالحي اللي فيه الاستراحه
منــال : اووكي انا انتظركك !!
سكرت منــال راحت تشوف نفسها بالمـراية وزادت في الروج القرمزي
ولـا بسه فستان ماركة جورجيو ارماني لونه ازرق لحد نص الساق من قدام فتحت الصدر واسعه بالمـره
قمـاش الفستان حـرير طــالع جسمها واااااو
وقالت لحارس الاستراحه يفتح البوابه عشان يقدر يدخل سيارته جوا الاستراحه
هشام منعجب بالاستراحه بالمره الحديقه حقت الاستراحه تسحر العين وريحه العشب معطيه دور ورشاشات المويه شكلها بالمره غريب مو مثل أي رشاش مويه
قاله حارس الاستراحه يدخل المجلس اللي بــرا
دخل المجــلس واول ما طاحت عينه عليه على الابجوره الكـــبيــره بالزاويه عليها زي القمــاش الابيض وملفوف عليها خيوط حمــرا
جلس على الكنب ينــاظر المجلس
التفت على البــاب اللي ينفتح
من الخقه قـام من مكانه ماعرف حتى يجلس
سلمت عليه منــال
منــال تناظر فوق وتحت ماتدري شو تقول : اممم ايوا شو مسوي
هشام كان جالس بشكل غلط ويناظر شفتها كيف الروج يفتن : هااااااااااااه
منـــال حست عليــه : أقوول شو مسوي
هشــام : ابد اشوفك
منــال ضحكت بمثل حركاتها المعتاده ميااعه : ههههههه لا مو قصدي كذا يعني كيفك
هشـام : من اشوفك ادري اني تمام
منـــال سكت
هشــام : منال
منــال بدلع : رووحها
هشـــام : شو تسوين بالاتسراحه هذي ومثل ماقلتي انو اغلب شي تجلسي فيها شو السبب ؟
منــال تفكر : اممممم لان فيها اللي يعجبني
هشـــام : ووو شو اللي يجعبك
منـــال تعدل شعرها :اممم السهرات والشكشه مع صحباتي
هشــام : ما فهمت وضحي !!
منـــال : يعني دق وعزف على الات موسيقيه وهيك شي
هشــام بصدمه : او الله يعني انتي عازفه
منـــال : يااااه
هشام بفضول : شرااايك تسمعيني شي
منــال : لا مو وقت اغني ما اعرف اغني الا11
هشـــام : وش معنى الساعه هذي
منــال : وقت روقاني
هشــام يضحك : ههههههههههه خلاص بجلس هينا لما الساعه 11 لجل اشوف عزفك
منــال : لا صعبه وين صحباتي راح يجو بعد شوي
هشـــام : واذا عادي خليهم يجو
منــال : لا ماراح ينبسطو وبعدين انا الوقت هذا احب اكون مع صحباتي وبسس
هشام : وين غرفتك ؟
منــــال بأستغراب : شو جاب غرفتي !! وليه تسأل ؟ ؟
هشأأم : عشــان نجلس فيها
منـــال : لـــا سوري عارفه شو تقصد
هشـــام : لالالا راح تفكيرك بعييد لا تخافي مابسوي شي بس ابي اشوف شكل غرفتك
منـــال : اول شي انا ما حطيت غرفه لي بس غرفه لالااات العزف
هشــام : اهاآآآآآ طيب نجلس هينا
منـــال : اوكي
هشـــام يحاول يمسك نفسه لان الي قدامه اكبر من الشي هذا
بس عرف ان منــال بس سوالف لا اكثر كعسس اللي في باله بس قال في نفسه
خلها بعــديــــــــــن . . . . . . . .


7 : 18 دقيقه
نجوى مستعجله تأخرت بالمــره على الدوام ويومين مو مداومه
سلطان ينزل ممن الدرج : صبــاح الخير
نجوى تلبس عبايتها : صباح النور
سلطان : شو اليوم راح تداومي
نجوى : ايه بداوم وعلى فكره الفطور ترا عندك على الطاوله روح افطر
سلطان : طيب يالله انتبهي لنفسسك وقولي لسواق يتمهل زين وخليكي رابطه حزام الامان
نجوى تضحك : هههههههههههههههه شفيك كانك تكلم طفل
سلطان : بعيوني انتي طفلتي اللي اخاف عليهاا
نجوى تقرب لاخوي وتضمه: لالا هذا كلام كبيــر ما انحرم منك يالله " وتحرك يدها على شعر سلطان " مع السلامه
طلعتت نجوى من القصر وركبت السيـاره
سلطان راح يفطر بس ما شاف عمه ولا بنت عمه لانهم لسى ما صحو نايمين
بعدها طلــع
وراح لدوام
بــالشركـــه :
سلطــان كان جالس على مكتبه بشوف المشاريع ويدرسها زين
دق الفون رد
سلطــان : الوو
الطيب : سلطان تعالي بسرعه ضروري
سلطان : الحين جاي
سكر سلطان الفون وطلع من مكتبه وراح لدور اللي فيه الطيب
دخــل عليــه
سلطان : امرني
الطيب ووجه معصب : البنت اللي جت قبل فتره
سلطان استغرب من طريقت كلامه : وش فيــها ؟
الطيب : انت كيف تخليها توزع البضاعه اللي راح تجي ؟
سلطان : ووش فيهــا ؟
الطيب : ي سلطان البنت هذي لازم نأمن عليها لان هي اللي راح تربحنا ما نخليها في وجه المدفع لان لو خلينها بوجه المدفع راح نخسر كلنا وخوصاً انها تعرف نص الاماكن اللي مضاعتنا فيها
سلطان : انا مو فاهمك يعني ما نخليها تشتغل الشغله هذي ؟
الطيب ضحك : هههههههههههه لا نخليها تشتغل بس بحكمه
سلطان : ياليت توضح
الطيب : لو خلينها توزع مو واثقين ان الشرطه راح تمسك ويمكن تسمكها وراح تقول كل الكلام وعشان كذا انا راح اخليها ما توزع للشخاص بس مهمتها توصل لنا واحنى نعطي اشخاص توصل فهمت الحيـــن
سلطـــان يغمز : فهمت عليك
الطيب : يالله الحين روح وبعد ساعه راح تدخل الشاحه لرياض
سلطان : ليه ايهي مشت
الطيب : من زمــان من الليـــل
سلطان : وكيف تمشي وانتم قايلين بعد يومين
الطيب : لان خفنا يكون فيه تفتيش بس لاتخاف الشاحه اللي فيها المخدارت ما يقدرون يفتوحنها
سلطان : ليـــه ؟ ؟
الطيب : لانها شاحنه بانزيم
سلطان بصدمـــه: ااوووف ليـــه كل هذا
الطيب : لاجل الفلوس والفســاد نسوي كذا
سلطان سكت
الطيب : يالله تقدر تروح الحين وهذي البنت لازم تكون موجوده وقت دخول الشاحنه هنيا فاهم
سلطان : طيب
طلع سلطان وهو متشتت يحس في شي غلط بس بسرعه ما يجي في ذهنه عكس الكلام
دخل سلطان مكتبــه وتفاجىء من اللي شـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآف بمكتبه !!!!!!!!!


سلـــطــان بشوفت نفس : وش جابك هينـــا
سمر : جيت ابي اطلب طلب
سلطان مشى ووصل قدام الكرسي اللي قبال سمر : نعم ما سمعت انتي تطلبيني
سمر بغرور : ايه اذا مافيه اعتراض
سلطان يحرك يده بسخريه : قولي قولي اشوف
سمر ودها تقوم تكفخه بس ساكته : على اللي سويته ووصلت كل اللي تبيه ابي طلب واحد وما تردني اعتبره راتب واخصم الراتب الشهر هذاا
سلطان ويدنه على خده برود : ايواا كملي
سمر في نفسها لالا بذبحه بقوم عليه اادبه بس سكتت لان الشي هذا من مصلحتها :
بيــان لا تنقلها من وضيفتها
سلطان بعد يده عن خده : اها اجل طالبتك تقولي الكلام هذا يعني
سمر : لا انا اللي قلت بجي واطلب منك الطلب هذا
سلطان علق بعيونه عليها يفكرر بخباثه وقال : اذا سويتي العمليه هذي لك مني ما اغيرها من محلها
سمر : أي عمليه ؟ ؟
سلطان : اليوم راح تروحي معاي للبضاعه بس ماراح توزعيها بس تاخذيها وتوصليها لرووس الكبار
سمر لمت يدينها على بعض بقووه : خلاص بسوي وانت على وعدك
انبسط سلطان : مااااااشي انا على وعدي
سمر قامت بتطلع
سلطان : على وين
سمر : بروح لمكتبي
سلطان : لا الحين بنروح للبضاعه
سمر دنقت براسها وقال : طيب
سلطان مشى وقال : يالله تعالي
سمر لحقته وطلعو برا الشركه
سلطان توجه ناحيه سيارته سمر وقفت ما تحركت
سلطان : وش فيك تعالي
سمر تأشر باصبعها: راح اركب السياره هذي
سلطان يناظر اصبعها ويناظر السياره : ايه ليه في شي ؟
سمر : مستحيــل اركب قدااااااام
سلطان : على فكره انا ماكنت اعرف ان اليوم بس دق علي واحد من التجار وقالي اليوم وتبي اروح مشاوير عشان اجيب سياره ثانيه لا اسمحيلي موفاضي والبضاعه لازم نكون مجودودين قبل ما توصل
سمر تناظر السيـاره كانت بس بابين نوع السياره ماي باخ اسود 2013
سلطان يحب الون ا لاسود على السيارات اغلب سياراته اللي يحبها باللون هذا
سمر متردده كيف راح تركب معاه قدام خايفه
سلطان : ما راح اكلك تراا بتركبي ولا بيان مو بس انقلها الا اقلعها من الشركه بكبرها
سمر خافت وركبت
سمر تحس حالها بالمره قريبه من سلطان وخايفه اول مره تركب قدام بحياتها كلها لان بالعاده ورا من لما كانت صغيره وهي تركب ورا عشان السواق ولو يوديهم ابوهم امهم ركبت قدام ومو مره ابوهم يطلعهم اغلب مشاوريهم مع السواق
سلطان يشغل السياره ويمشي وعطر سمر مبين بالسياره لان السياره صغيره وهي قريبه
انجذب لعطرها لف عليها وجلس يطالعها
هي كانت ملتفته من الجهه الثانيه من الشباك ماتبي تشوفه
تحس انه ملتفت عليها لفت عليه
ناظرها وابتسم واول مره تشوفه يبتسم بالابتسامه هذي
سكتت وذهننا يشتغل وش فيه
سلطان لف وقام يشوف الطريق
سمر تحس حالها عطشانه فتحت شنطتها ما لقت مويه وكان سلطان يناظرها وش جالسه تدور في شنطتها
سمر تكلم سلطان: سلطان
سلطان مايدري ليه لما تقول اسمه في شي بجواته يتحرك لف عليها وقال بهدو: هممم
سمر : معليش توقف عند سوبر ابي مويه شوي احس عطشانه
سلطان كان يمشي واول مره يتعامل معاها بأدب : طيب الحين باخذ الفه هذي لان السوبر من الجهه الثانيه
سمر اعيونها طارت وش فيه كانه مو سلطان اللي كله يصارخ علي ويذل لالا مو هذا اهو لا مستحيل بس والله هذا شكله ما تغير
سلطان اخذ اول لفه على السيار ووقف السياره وطلع مو مستوعبه كانت متوقعه ان راح يقول لا
كالعاده سلطان دايم يلبس ثيام بس شكله بالثوب جناان كانت تناظره كان شكله واحد شخص طيب ومو نذل مو مبين في وجهه بس ليشش هو كذا في سررر لازم اعرفــه
دخل سلطان السياره ومعاه المويه مد لها كيس بجواته علبة مويه : تفضلي
سمر خذت الكيس وطلعت المويه من الكيس وشربت مويه بعدها جلست تطالع فيه
سلطان لف عليها : وش فيك
سمر : انت اللي شفيك ؟
سلطان : انا مافيني شي !!
سمر بعفويه : انت ليش شخصيتك مو ثابته بالله ليش ؟
سلطان سكت وبعدها انقلب وجهه وحرك وما رد عليها سمر كانت تطالع فيه كيف انه تغير
صــار يسرع بالسيــاره بقوه
سمر خافت من سرعه السياره: سلطان وش فيك تسرع هد الله يخليك
سلطان ما كان يسمعها اصلا كان يناظر الطريق وعيونه ثابته ماتحركت
سمر تعيد مر ثانيه بس ما سمعها
سمر ضربت كتفه بقوه تصارررخ: سلطاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااان وقف وقف
سلطان حسس بيدها ولف عليها وكان قدامهم شاحنه بعدها لــــف بقوووووه
وبعد ما لفو كان قبالهم حافة الرصيف وعامود كهرب وبعدها لفف بقووه وسمر تصااااااااارخ
وبعد مالف وقف على طوول
سمر تبكي : انت ما تشوووف ولييه تسرررررررع
سلطان يناظر قدامه ومتعلق بالدركسون ونفسه يروح ويجي
سمر ترتجف شكل مو طبيعي الموووت كان قدااااامها
سلطان هدا ولف عليها ورحم شكلها : اسسسسف ماكان قصدي
سمر ماردت عليه مو مستوعبه اللي صار
سلطان سكت وبعدها مشى وحرك
سمر وسلطان ساكتيين ما نطقو ولا بكلمه
بعد 15 دقيقه
ووصـــلو المــــــــكـــــــــــآآ آآآآآآآآآن




!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

^^


[ انتمنى ينــال اعجابكم البــارت الثالث
وردودكم راح تسعددني وا رائكم بــــــــعد
ترقبو مزيـــــــــــد من الاحدآآآآآآآآآآآآث في البــارت الرآآآآبعع ] مـــ ع هيآآمي لكم . . . .آهوي



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-13, 11:34 AM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الكاتبه : اهوي
بدايه البــارت الرآبع اتمنى ينـــال في اعجابكم ويكون طويــل بعيونكم وقرائه ممتعه




ووصـــلو المــــــــكـــــــــــآآ آآآآآآآآآن
كان شكل المكــان بنــأئه مثل المصــنع
وقف سلطان السيياره : الحين يالله روحي انزلي
سمر تطير اعيونها : وين اروح ما اعرف شي وبعدين واضح ان المكان كله رجال
سلطان متنرفز : قلت روحي واول ماتدخلي راح يعرفون انك سمر ويقولولك اللي تسويه
سمر : لا سلطان اانا مو جريئه اكلم ناس ما اعرفهم ابداً انزل معاي
سلطان ينفخ : لا تزعجيني قلت لك انزلي بسررررعه .
الشاحنه وصلت وانفتحت البوابه بتدخل
سلطان : يالله هذي البضاعه وصلت انزلي
سمر فتحت الباب وجمعت في نفسها شجاعه وتبي تبعد الخوف منها
مشت ودخلت المــكان
تشوف الآت غريبه وكراتين كثيـــره فاضيه وفي بعض منهم حريم يمكن 3
وصل لها شخص : انتي سمر
سمر لفت : ايه مين انت ؟
ثامر : انا ثامر تعالي راح نفرغ البضاعه منن الشاحه وندخلها جوا الكراتين
سمر سكتت وسوت حالها ما اهتمت
سلطان غير مكانه وراح ورا المصنع احتياط
جلس ينتظر الا ويشوف دوريه من الجهه البوابه الرئيسه
وبعد الدوريه شاف دوريه ثانيه وكل ماله تزيد الدوريات بكثره
خااااااف شغل السيااره وتوه بيحرك تذكر وقال : سمررررررررررررررررررررر
وقف السياره وطلع من السياره ودخل من الباب الخلفي والدوريات حوطت على المكان الكبير كله بدون ماتطلع صوت
دخل سلطان يدور سمر شافها تطلع اكياس المخدرات وتحطها جووات الكرتون
سلطان بالحيل ضاق صدره ركضض لهاا وحتى ما خبر الكل ان الشرطه وصلت ما كان فاكر الا بس سمررر
شد يدهاا التفتت من اللي شد يدها
سمر : سلطاااان
سلطان : تعالي بسرعه الشرطه وصلت
سمر انصدمت تجمدت ما تكلمت ولا نطقت
اخذها بيدها ومشى تو بيطلع مع الباب الخلفي
شاف الشرطه لف بسرررعه وهو ماسك سمر بعدها شاف مكان بالزاويه
زي الغرفه الصغيره مترين في متر بس ما تقدر تدخل الغرفه الا وانت مايل على جنب
سمر خايفه : وش ليه ادخل المكان هذا انت شايف حتى انت ماتقدر تدخله ما يكفي
سلطان مارد عليها لان مافيه الا الحل هذا دخل على جنبه بالغصبب وشد يدها وسحبها
سمر لاااااااااازقه من سلطان بقوووه عشان الغرفه ضييقه بالمره بس ششو تسوي مظطره
فجائئه سمعت صوت الدورياات والشرطه
دخلو المكااااااااااااااان سمر قامت ترجف الشرطه راح تمسكها
وتسمع صوت رجال الشرطه
سلطان يشوف سمر ترجف : اسكتي صوت انفاسك ترا تبين وراح يكشفونا
سمر تبي تتمالك على نفسها حطت يدها تبي ما يطلع صوت بس مانفع لحد الحين فيه صوت
سمعت طلقت ناار ارتاعت بقوه لان صوت المسدس عاالي شهقت من قوتها
سلطان بحركيه غير اراديه خذها ولمها بحضنننه بقوووه حط يد على راسها ويده الثانيه على ظهرها لانه شاف شرطني يتحوط بجنب بمكانهم
ضمها عشان يخفي صوت نفسها اللي يروح ويجي
انفاسها اندفت بحضن سلطان
همس سلطان بأذنها : اششش في احد هينا
سمر مصدوومه كيف يتجارا ويلمها بحضنه بس عرفت وش قصده لما قالها انو في احد هينا
وبعدها سمعو طلقت نار ثانيه قريبه منهم صرخت سمر بس ما انبان بقوه لانها بحضنه
سلطان سمع صرختها اللي بحضنه اخذ يدينه وحطها بأذونها عشان ماترتاع مره ثانيه
سلطان يدعي ربه ان ما يكشفوهم ويمسكوهم
الشرطه مسكت كل الرجال اللي بالمكان هذا مع الحريم كانو كثيرين بالمره 45 شخص يشتغلون بالمصنع
تجاره مخدرات صناعه خمـــور وغير البلاوي الثانيه
وصوت الرميتين اللي بالمدسس اطلقوها على شخصين كانو ناوين الهروب
طلبو باصين عشان ياخذ المقبوضين عليهم وسياره اسعاف
الشرطه تفتش في كل مكان
سمر مسكره اعيونها تقول في نفسها يارب يكون حلم يارب يكون حلم سمر ليه ماتقومي من الحلم هذا اانا اصلا نايمه ايه نايمه يمه يبه نووووف سامحووني راح اخرب سمعتكم بنتكم تتعامل مع مجرمي المخدرات تكبي وهي بحضنه وما كانت حاسه اصلا كل همها اهلها اذا انمسكت وجلست بالسجن وشرفها وشرف اهلها يضييع ااااااااااااااااااااااااا ااااااااخ
سلطان يحس بدموع على ثوبه سكت وفي نفسه يقول : شو ذنب سمر في كل هذا انا حيوان انا مثل ما قالت سمر قذر وصصخ دمرت البنت هذي دمرتها توها صغيره وانا اللي ضيعتها
يااااااارب اعيونهم تغفل علينا يارب

الضابط: فتشتو في المكان كلــه
الشرطني : نعم سيدي فتشنا
الضابط يشوف المكان اللي فيه سمر وسلطان ويأشر: والمكان اللي هيناك فتشتو فيه ؟
الشرطي يناظر المكان بحيره : ايه فتشنا في كل مكان
الضابط: يالله سكر المكان هذا كلــه و حطو في كل الامكنه قااز وشبو فيه
الشرطي : نحرقه !!!!
الضابط : ايه احرقوه هذي تعليمات من اللي فوق لان كميات المخدرات هايله جداً ونظطر نحرقها في مكانها
الشرطي : امرك سيدي
سلطان وقف وش راح يشبون في المكآآآآآآآآآن واحنى فيه يعني راح نحترق
سمر ما كانت تسمع شي لان يدين سلطان على اذونها ولامها بقوه مثل البزر اللي خايف من شي
وانت حاضنه لجل تحميييه
وبدا الشرطه يكبون قااز على المكان كلــــه من داخل ومن برا
وسكررو المصبع وطلعو رجال الشرطه وشبو فيــــه
وطلعت الدوريات
سمر وسلطان بالمكان الضيق
سلطان شال نقاب سمر من عليها ونزل طرحتها على كتفها بحركه سريعه
سمر تبعد من الخوف : ايشش تسوي
سلطان : عشان ماتنكتمين المكان كله حريق الشرطه شبت في المكان
سمر سكتت من الروعه جاها تبلد غير طبيعي وقفت دموع ووقفت رجفه
سلطان يناظرها مستغرب طلع من المكان وطلعها معاه
كل شي نار سمر المنظر اللي قدامها مو مستوعبته اصلا
اخذها يبون يدورو مكان يطلعو معااها مافيييه كل شي دخان ونار
سمر تحس بيخنقها الدخان : سلطان الدخان راح يكتمني
سلطان اخذ شماغه ولفه على فم سمر
سمر عدلته وسلطان ما يدري وش يسوي كل اشوي يروحون لمكان ويجي في المكان حريق
تساقطت عواميد المصـنع وكل شي بدا يطيح وينهد
سمر لفت على سلطان : سلطااااااااااان تعاااااااااااااااال لقيت مكان نطلع منه
سلطان لف يبي يعرف وين سمر راحت وسلطان وراها
يكح سلطان بقووه من الدخان
سمر وصلت لحد الباب تبي تفتحه ما تقدر
سلطان جا يحاول يفتحه ما قدر والنار اشتعلت في كل مكان ما عاد يقدرون يتحركون ابد
سمر تبكي بجنون: سلطااااااان راح نموووووووووووت ونحتررررررررق
سلطان قربها منها : خليكي واثقه ربي راح يكون معانا
فجائـــه طاااح عاامود وكان متجه على سلطان سمررر سحبت سلطاااان لما طاح العامود على الباب
من قوه ضربت العامود على الباب انفتح البـاب
سمر مو مستوعبه انه انفتح الباب طلعو من المكان
سلطان وسمر دخلو السياره
سلطان مهلوك بالمره مكتوم بدا يفتح ازارير ثوبه
سمر خافت : سلطان سلطان اخذذ مويه
سلطان عيونه تروح فوق وترجع فيه تعب من قبل . . . . . !!!!!!!! والدخان زاد عليه
سمر اخذت المويه ورشتها على سلطان بقوه
سلطان يالله يتكلم : لاتخافي راح اتحسن ما عليك بس كتمه خفي . . . . وقف ما كمل الكلاام
سمر جن جنوونها : سلطاااااااااااااااااااااا اااااااان قوووووووووووووووووووووووو وم
سلطان فتح اعيونه : اااايه قايم بس تعباان مهلوك لاتخافيي
سمر سكتتتت ليه دايم انحط في مواقف تخوف وترعب مواقف مو كانها حقيقه
سلطان غمض اعيونه
سمر : قوووووووم
سلطان كلامه يروح ويجي : قلت لك بس مهلوك خلي عيني تغفى شوي
سمر عرفت انه تعبان ويبي يرتاح من اللي صار
سمر تناظر سلطان وهو نايم وكيف وجه كله اثر الدخان واسأله تدور في مخها
ليه رجع لي كان بأمكانه يتركني ويخلي الشرطه تمسكني ليه عطاني شماغه وتناظر الشماغ بيدها
ولييييييه سواا كل هذااا لييييييييييه
معقووله يكون شخص بشخصيتين معقوووله !!!
تسندت على وراها ولفت الطرحه على وجهها ورفعت راسها وغفت
الدخان اثر عليهم وخلاهم ينومون الان النار شابه في المخدرات واثر زياده عليييهم

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^

بالشرقيــه بالتحديد الــخبر :
بالمـــول في محــل :
( zara )
فرح محتاره شو تختار أي تيشيرت : وجدان شو رايك هذا ولا هذا
وجدان تناظر : اممممم ولا واحد كلهم عادي جداً
فرح تكشر : اوووف طيب انتي اختاريلي على ذوقك من الصباح وانا افتر بالمول مو لاقيه اللي يعجبني
وجدان : انتي جداً ذوقك صعب وهذا عيبك
فرح بحزن : شسوي بنفسي يعني ابي اغير تيشيرتات وبلايز عشان الجامعه مليت من اللي عندي
وجدان : اممم تعالي نشوف الجهه هذيك
وهم يمرون كان واحد جالس يرااقبهم
ولما راحو للجهه الثانيه لحقهم
فرح لفت على وجدان :هذا مو كانه يلحق ؟!
وجدان تلف عليه وترجع تلف على فرح : ايه والله وش سالفته
فرح : خليك منه لاتعطينه وجهه تعالي
قرب منهم بالمررره
وجدان تلف عليه وتصارخ : خيير نعم وش تبي فيه شيي ؟
الرجال يكشر بوجهها :احد كلمك انتي وبعدين ما بيك ابي البنت الحلوه اللي معاك
فرح طارت اعيوونها : انا
الرجال : ايه ياقمر
وجدان تحاول تلقط شوي من وجهها لما قال احد كلمك انتي . . . .
فرح : احترم نفسك وشوف نفسك كويس بعدها تعال حاكني
فرح تروح وتاخذ صاحبتها معاها
ولحد الحين يلحق
فرح فار دمها : شووف انت انا عندي شغل لحد راسي ومو متفرغه لك ابد
الرجال يبتسم بغزل : عادي ننتظرك وعلى فكره البلوزه اللي بيدك مرره نايسس ذوقك يسحر
كان واحد وراه : خير وش عندك تحارش في بنات خلق لله
الرجال يناظر : حضرتك مين
آدم بعصبيه : الحين اعلمك مين يا خسيس تغازل بنات خلق الله ولا بعد اهلي
الرجال حط رجله وهرب
آدم لف عليهم : الحين تقدرون تكملو شغلكم بدون احد يزعكم او يتحرش فيكم واعذروني اذا ازعجتكم
فرح تبتسم : مشكور اخوي وبالعكس مافيه ازعاج ولا شي
آدم : العفو ولو هذا وااجب يا اختي
فرح سكتت
ووجدان تطير اعيونها تحاكي فرح بأذنها : الولد هذا شكله محترم بالمره شرايك نرقمه
فرح تناظر وجدان بصدمه : والله انتي صادقه بس كيف
وجدان : انا اقولك كيف
وجدان : اخوي انت شو اسمك ؟
آدم كان بيروح وقف : آدم
وجدان : طيب معليش اذا ماعندك مانع يعني تقدر تعطينا رقمك
آدم ما صدق على الله بس حاول يسوي حاله عاقل : ليه في شي عشان تاخذي رقمي ؟
وجدان : لا بس احسك بالمره آدب واخلاق
آدم سكت وحط وجه قبال فرح : اذا اختي تبي رقمي اعطيها واذا ماتبي مو لازم
فرح ردة بسرعه : الا . . " بعدها سكتت حست على نفسها "
آدم ابتسم : اوكي سجلي رقمي عندك
فرح تطلع الفون حقها : ايواا
آدم : . . . . .0555333
فرح سجلته : اوك
آدم : ااذا احتجتي أي شي دقي علي بس وقت ما تحتاجين غير كذا ما اقدر
طلع آدم من المحل وراح لصاحبه
آدم : كفو والله انك رجال يا انك طابق دورك كاني ماعرفك
مازن : ههههههههههه اكيد لازم عشان نصيد قولي بس ان شاء الله شبكتها
آدم : افى عليك عطيتها رقمي
مازن طارت اعيونه : وشهو يا انك احماار صصح
آدم : ههههههههههههه والله ما الحمار الا وجهك اقول قوم بس لا تطلع من المحل وتشوفنا مع بعض وننكشف
تفرقو آدم ومازن
فرح : وااااااي يا وجدان الولد هذا واضح انه مو راعي خرابيط شفتي شيقول لاتدقي الا وقت حاجه بس لا هذا ماينتفوت ولا شوفي كيف استايل واااضح انه ولد عز
وجدان متنرفزه : لاتحكمي من موقف واحد بس انتي ماتعرفي الرجال كيف حقارتهم وخباثتهم ويالله خلينا نطلع من المحل هذا
فرح مبسوطه : اووكي الحين رااح ادور وانا مروقه على الاخخخر

[ فرح ووجدان عمرهم 19 سنـه اول سنه جامعه تخصص تربيه خاصــه ]

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^

عبد العزيز يدق على سلطان وما يرد مره مرتين ثلاث
عبدالعزيز : لايكون انحرقو في المصنع ولا انقبضو بس لو انقبضو كان وصلنا خبرهم اكيد انحرقو لالالا ان شاء الله الله لايقووله
رجع يدق مره ثانيه
عبدالعزيز : مالي الا اروح وتأكد بنفسي
اخذ مفاتيحه وطـــلع من الشركه
ركب السياره ومشىى متوجه للمصنــع


^
^
^
^
^
^
^
^

نجوى تحاكي سحر : مو قادره اركز
سحر : ليه حبيبتي شفيك
نجوى : ما ادري حيل ضايق صدري على رند بالمره
سحر : الله يقومها بالسلامه حبيبتي لاتخافي وان شاء الله يكون توقعات الدكتور خطا
نجوى تحط يدها على راسها : ان شاء الله انتي بس لو تشوفي شكل سلطان ما راح تعرفينه
سحر : ليـــــه ايش فيه سلطان
نجوى : متأثر بالــمره كنت اقول خلاص سلطان بتروح منه الحاله هذي بس رجع لها واسمعه يكلم ما دري مين بس اللي فهمته انه يدور على خالد وما اشوفه الا بس يدق
سحر : حالت سلطان ماتروح تبقىى خلاص بس يمكن تخف منه لان الانفصام بالشخصيه صعب جداً يتعافى منه وان شاء الله ربي يشفيه وما في شي مستحيل على ربك
نجوى تتكلم من قلب وقهر كبير بقلبها : آآآمييييييين بس ماا احب اشوفه بالحاله هذي ولا احب امر جنب جناحه لان كل ما مريت بجانحه اسمعه يصآرخ انتي ماتتصوري اللي اشوفه بسلطان وربي طول الوقت ابكي وبعدها يجي اليوم الثاني وكان مافي شي صار يصير انسان طبيعي مو كانه اللي يصارخ وساعات اسمعه يردد كلام ما ينفهم وبعدها ينقلب ويسوي اشياء مو طبيعيه كانه مو سلطان يهدد بنات ويتعامل مع ناس مو زينين سحر انا مو قادره اتحمل والحين حالته اقوى من قبل بعد اللي صار لرند
سحر تحط يدها على ظهر نجوى : نجوى خليكي صبوره ان شاء الله ربي راح يشفيه حطي الامل بالله لا تفقدي الامل
نجوى : ونعم بالله
سحر : يالله يا نجوى شو رايك نشرب لنا كفي ونكمل شغل وعلى فكره ترا تأخرتي بالمره على شغلك المفروض السبوع الجاي تكوني مخلصه من المخططين اللي طلبه منك المهندس احمد
نجوى سكتت
سحر : وش فيك خلاص نجوى شو كلامي يعني ماله لزمه
نجوى : لا بس افكر بالمهندس احمد لو اروح اقوله ما اقدر اكمل رسم المخطط
سحر بصدمه : انجنيتي انتي وربي كان يقول خلاص بروح اخلي احد ثاني يرسم بدالك
نجوى : يا الله اجل ساعديني في رسمه بليييز سحر
سحر : اوكي ولا يهمك انتي بس قوليلي شوي و شوي وانا راح ارسم لك صور كرتونيه على كيفك
نجوى ضحكت : ههههههههههه شكلك ناويه علي انتي ترخبي المخطط
سحر تضحك : ايه اضحكي فديت هالضحكه وش حلااتها وانا اقدر اصلا مستحيل اخرب عليكي انتي بالذات
نجوى ابتسم وبدت تكمل المخطط وسحر تساعدها
بعدها راحت سحر تاخذ لها ولنجوى كفي


^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^


عبدالعزيزوقف سياره وشاف المصنع كيف اسوود من الحريق يدور سياره سلطان ما حصلها : غريبه سياره سلطان مو موجوده !!!
لف عبدالعزيز بالسياره عشان يروح مع الشارع الثاني حصل سياره سلطان
فتح باب سياره وطلع منها شاف سلطان وسمر مسكرين اعيونهم : لايكون ماتو
عبدالعزيز يحرك سلطان : سلطاان سلطاان قوووم سلطان
سلطان بخمول وتعب يحس راسه ثقيل فتح اعيونه : عبدالعزيز
سمر حست بالاصوات فتحت اعيونها وشافت عبدالعزيز
عبد العزيز : شفييك انت بخير ما صار لك شي
سلطان حاط يدينه يحرك اعيونه : لا ما صار شي بس ما اقدر اركز
عبدالعزيز : اكيد من دخان كتمك يالله تعال اركب بسيارتي اوصلك للبيت
سلطان يقوم ويكلم سمر: سمرر انتي بخير
سمر ببحه بصوتها : ايه
سلطان : يالله قومي نوصلك انتي بعد للبيت
سمر تشوف الساعه "11 : 22 دقيقه الضحى " : طيب
سمر مثل سلطان كأن فوق راسه حجر من ثقل راسها
ركبو سياره عبدالعزيز
وصل سلطان للقصر وراح يودي سمر
عبدالعزيز : من حضك انه ما قفطتك الشرطه
سمر ما ردت عليه
عبدالعزيز لف عليها مع ورا لان سمر كانت راكبه ورا: اكلمك
سمر ولا ردت
عبدالعزيز : ليه ماتردين
وكملت العناد ولا ردت
عبدالعزيز وقف السياره : شسالفتك انتي هاه
عبدالعزيز عصب : السالفه عناد يعني طيب طيب
سمر ما اهتمت اصلاً وكان مافي احد يتكلم
حرك عبدالعزيز ووده يكون بيده سكين يقتلها


^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^

بالخــبر 2 : 50 دقيقه
عليــاء تكلم آدم بالفون : آدوم حبيبي
آدم : يا حيااااته تدللي كلي لك
عليــاء بحياء : امم فديت عمرك آدومي يمكن نجي للخبر السبوع هذا
آدم نط من مكانه : يعني رااااح اشووفك
عليــاء : ما ادري على حسب اذا قدرت بقولك
آدم : مافيها اذا قدرتي اشوفك غصب لو من بعييد بس احس انك بقربي
عليــاء : آدوم انا دايم بقربك حبيبي ما بخليك
آدم : يــآليت دايم بقربي ليت انتي الحين جنبي اااااخ بس مابي اكمل عشان ماا نقهر
عليــاء : لاتزعل الحين قايله لك هذا الكلام لجل تفرح تروح تزعل
آدم : ما زعلت بس تضايقت على انك مو بجنبي اللي احبها واموت في هواها وعقلي دايم مشرود معااها في كل مكان صاير اتخيلك دايم حتى بأحلامي اشوفك انتي ماتتصوري القهر الي احسبه لما احس ان الشخص اللي احبه واعشقه وكانه روحي اللي بجواتي يكون بعيد عني وما يجمعنا غير نت او فون خلي اللي بالقلب بالقلب وكويس الحمدالله اني راح اشوفك
عليــاء حزنت شوي وتبكي من كلامه : آآدم انا تعلقت فيك كثير ولما كلمتك وتعرفت عليك ما توقعت راح احبك هالكثر والي تحسه الحين انا بعد احسبه واكثر على بالك يعني انا مبسوطه لا والله كل يوم ابكي على بعدك عني ووسادتي اللي اشكيلها همي انت على الاقل تحلم فيني انا ما احلم فيك حتى حلم ما اقدر اشوفك فيه كل يوم انتظرك اكثر من قبل والحين هانت هالسنه وبعدها نكون مع بعضض
آدم : الله يكتبه وتكوني من نصيبي متى راح تمشو من الرياض وتجو للخبر ؟
عليــاء :ان شاء الله ربي يكتبه , والله ما ادري على حسب ابوي متى ما قال يالله نمشي
آدم : بأنتظارك طووول العمممر كلـــه
عليــاء سكت وسكرت اعيونها تتخيل متى بس تنزف لــه وتكون حلال لــه
تحس الفرحه مو شايلتها لما تتخيل شكلها اهي وآدم مـع بعض
آدم قرب فمه بجنب الفون بالمره : دلوعتي وينك اختفيفتي ؟
عليـاء : لا بس جلست اتخيل حاجات وما حسيت بكلامك
آدم : شو الجاجات اللي تتخيلينها ؟
علياء ضحكت بحياء : ههههههه اليوم اللي نكون فيه مع بعض بالحلال
آدم : واااااااااااااااااااااااا او ي علياء شكثر اتخيل اكثر منك واستنى بفارغ الصبر اليوم هذا راح يكون اسسسعد شي بدنيتي ولو علي كان جيتك الحين وخذتك من ابوك ولميتك في حياتي الله ونجيب بزارين يشبهونك ويشبهوني انا صراحه ابي سته ثلاث بنات وثلاث اولاد
عليــاء ماتت ضحك عليه : ههههههههههههههههههه لا والله ان شاء الله بس وااحد وان كثرت اثنين ناوي علي انت ايه لانك ما تجيب ولا تحس
آدم : وربي لو اقدر احمل بدالك واولد كان حملت عشان ماتتعبين ووتألمين
عليــاء استحتت بالمــره
آدم : حلات اللي يستحون ربي يخليهم لحبيبهم آدووم
علياء ضحكت على كلامه : ههههههههههههههههه احبك
آدم : امووووووووت اموووت امووت في هواك وقلبك وكلامك واعيونك وكل ما منك مستعد اضحي بكل شي عشانك انتي
عليــاء : خلاص ادم
آدم : ليه تستحين لا لاتستحين من زوجك
علياء تحس بسعاده مو طبيعيه : هههههههههههههههه لبى زوجي يا ناس
آدم : لبييه يا روح آدم
علياء : آدوم حبيبي
آدم : اااه قالت حبيبي والعقل هلوس والقلب خبّط هههههههههه
علياء ضحت بقوه : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه اسم الله على عقلك وقلبك انا الحين بسكر لان اهلي راح يجون بعد اشوي
آدم : ما شي يا عمري انتبهي لنفسسككك كويس وكلي زين ونامي زين وذاكري زين
علياء : هههههههههه ان شاء الله انت انا وراح احافظ على نفسي لان انا انت
آدم : يا دنيتي انتي بحفظ الله حبيبتي
علياء : بحفظ الرحمن
سكرت منه
آدم بعد ما سكر من عندها نآآم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-13, 11:38 AM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الكـــأتبه : اهوووي




^

بعد يومين
سلطان كان شارد يفكر ومخه ماع من كثر التفكير بعد خمس دقايق دق فون سلطان
سلطان : الو
صالح : استاذ سلطان حصلنا خالد والحين بيدينا
سلطان قام من الكنب الي بصالة المسبح : كوييس كوييس لاتتركونه ولا لحظه الحين جااي بحجز تذكره بالطايره واجي خلو عينكم عليه ولاتلمسونه ولا تسون فيه شي آبد
صالح : حاظر طال عمرك
سلطان سكر وطلع من الجناح
نجوى تشوفه يركض : سلطان سلطان
سلطان مستعجل : بعيدن بعدين
نجوى : شفيييك
سلطان وهو يفتح الباب : حصلت على خآلد
طلع سلطان ونجوى منصدمــه
سلطان راح وقص تذكره للهند وبنفس اليوم راح
خالد كان هربان للهند لمومباي ومزور جواز ثاني عشان ماحد يعرفه بس سلطان جآبه ما مر اسبوعين الا ومحصلــه
بعد اربع ساعات ووصل لمومباي الساعه 9 :30 دقيقه بالليل عند مومباي
طلع من المطار وطبعاً السياره الخاصه كانت مجهزاً عند بوابه الرئيسه للمطار قبل ما يوصل
ركب السياره وراح للبيت اللي ماسكين خالد فيـه
دخـل البيت اللي مبني من خشب بس نوعه قوي مساحته كبيـره واثاثه جداً متواضع ومنسق
دخــل الغرفه فاضيه مافيها الا كرسي جالس خالد فيـه ومكلبشه رجوله ويدينه بالكرسي واعيونه مغطينها بقماش
قرب سلطان من خالد وسحب القماش من اعيونه وبعين حاده : والله وصرت بين يديني
خـالد ابتسم بأستحقار : وش بتسوي يعني ماخفت منك ولا من اشكالك الحثاله مثلك
سلطان يمد يده للبودي قارد اللي كان فيه يعني عطني سسلسه الحديد اللي كانت طويله وعريضه وقويه بالمره عطاه البودي
واخذها سلطان ويحرك السلسه ببرود : اها حثاله طيب يا معفن شفت الي سويته في رند وعلامات الضرب في جسمها راح يرجع لك واشين بعد لاتحسب نفسك تسوي الغلط وخلاص هه انت ماتعرف ان رند مين بنته ومن أي عائله يا حيوان وان وراها اهل يطلعونك لو من تحت الارض يا حشره شفت الارض هذي لو انت مندس تحتها نجيبك
خالد ضحك : من تكون بنته يعني حي الله ناس حراميه ناهبه كل فلوس الناس ببطنها
سلطان ابتسم ومال بشفته بأستخاف : اها حي االله حرامه احنى حراميه . ولف على الحرس البودي قارد كانو اربع رجال غير صالح " يقول احنى حراميه
خالد : ايه حراميه وفلوسكم كلــها حرام في حرام واللي سويته شوي لها ورند راح تموت كلها كم شهر وتموت واذا طولت سنه
سلطان بوثوق وبكل كبر: انت تعرف الحرام اصلا هههههه ولاتخاف راح تموت انت قبلها والحراميه هذولاا تاج فوق راسك يا كلب صالح والحرس فصخوه اشوف وجيب اللي قلت لك حالن
البودي شقو قميصه بس خلو البنطلون عليه واخذوه وشدوه مع رقبته وصالح جاب لوح مليان مسامير
سلطان ياشر بيده : اسدحوه عليه اشوف
سدحو خالد على اللوح اللي كله مسامير قويه خالد من قوه حدتها تالم
سلطان اخذ رجله وضغطها على بطن خالد بقوه لما صررخ خالد : لسى يا حبيبي بااقي ماشفت شي والله وثم والله وعد علي لخليك تعض ندم وحسره لخلي تعذيبك لرند يرجع لك واكثر لطلع عيونك من جواتها لخلي ايامك سودا واشربك سم يا خسيس لطلع كل حرت رند فيك وحرتي بعد انت ناسي انت من ولده ورند من بنته نااسي ولا اذكرك أي حد يتعرض لها او لنا يعترب نفسه ميت من الحين بس ما راح اموتك بسهوله وعلى طول والنوم هذا من الحين تنسااه يا كلب
بعدها اخذ السلسه ورجعها على ورا ولسعها بظهر خالد خالد يتألم يصارخ يبكي من قوت الضرب
سلطان تخيل كل شي قدامه وتخيل رند لما انزفت لخالد بالفستان الابيض كيف كان شكلها وتخيل كيف كانت بالمستشفى وشكلها المهلوك والتعبان ويزيد بالضرب لما علمت على خالد اثار قويه من الضرب
بعدها وقف سلطان : صالح جيب الشي الثاني بسررعه لسى تونا بالالف يا حبيبي لاتستعجل
صالح جاب حديده توها محميه بالنار كانت حمرااا من شده حرارتها
سلطان : شيلوه اشوف وعلقوه بالجدار
الحرس شالو خالد وحطوه بالجدار كان بالجدار زي الكلبشات لرقبه ولليدين ولرجلين وربطوه فيها
سلطان قرب من رجليه وحط الحديده على اسفل بطن رجله
خالد يصرررررررخ يصررررررررخ يصررررررررررررررخ ما يتحمل حراره الحديد برجله
سلطان يضحك ويرعص على الحديد بقوه: ههههههههههههههه اطربنا يالله اشوفف اقوى اقوى حسيت الحين صار لك قلب ودم يحسس هه مو كفو يا حيواان يا نذل مو كفووو
سلطان : اقلبوه للجه الثانيه اشوف
قلبو وخلو وجهه بقبال سلطان
خالد ووجه محمر من الامل: خلالالالالالالالالالاص حرام علييييييك
سلطان : عرفت الحرام الحين والله شي حلوو لالا حلال علي وبالمره حلال علي اللي اسويه فيك
سلطان اخذ الحديده ودسها في بطن خالد وصررخ بأعلى صووت
خالد : تكفى خلااااااااااااااااااص ااااااااااااااااااااااااا اااااا
سلطان : يا حيوان قلت لك تونا بالالف مابعد جينى للباء والتاء والثاء باقي كثيييييييييييييييييير
خالد : خلاص اقتلني وارتاااح
سلطان يهز راسه : لا لا لا ههههههههههههههههههههههههه ولا في الحللم ياا زباله
سلطان : صالح جيب الشي الرابع بعد ههههههههههههههههههه
صالح جاب مويه حميم مفوحه بسطل كبيــر سلطان دخل رجلين خالد جوا المويه
خالد جلس يحرك رجوله بقوه ويبكي: لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااا
سلطان متلذذ بتعذيبه : هههههههههههههه جبان وراح تضل جبان انت الحين بيديني كانك مثل النمله شفت النمله انت مثلها ارعصك وافتفتك واحرقك لما تموووت
خالد اعيونه تتقلبب : وانت لا تنسى نفسك وقذارتك تفوو عليك وعلى شكلك
سلطان ضحك بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه انت مستمر ومُصِّيرْ تقول كلام اكبر منك ولا يهمك احنى بالخدمه يالله شيلوه من المكان هذا
سلطان اخذ حبل وربطه برقبت خالد ورعص عليه بقوه خالد انشنق وكل ما جاء بيموت وينكتم نفسه يشيل الحبل من رقبته : قلت لك لاتستعججججل ههههههههههه
سلطان عذبه لما قــآل بسس
آخر شي سواه كان خالد متمد بالارض من التعب جاب عصيــر ليمون بآرد في صبابه وكـبه على كل جسمه خالد قام كل شي يقرصه من الجروح والحروق اللي فيه
سلطان : رحمتك والله وهذا عصير ليمون بااااارد
خالد يصاااااااااااااااااااارخ وسلطان يضحكك بقوه
سلطان يصفق بيدينه : جيبولي مويه اغسل فيها يديني ومعقم ايدين لان امتلت وصاخه وقذذاره من الكلب النجس
خالد ما عاد فيه قوه يتكلم او يتحرك كل ما في جسمه يألمه ويقرصه
يجيبون لسلطان المويه والمعقم وغسل يدينه ونفضها على خالد واخذ المعقم وعقم يدينه
بعدها دز برجله على خالد وقلبه على بطنه ونزل له وحط في كل ظهره معقم لما خلص كل المعقم بظهره عشان يتألم بزيااده كبيره
خالد انبح صوته من الصراااخ يشوف انواع العذاب قدامه بيموت خلاص
سلطان قام : بكره ان شاء الله نكمل ي حرس لا تخلو عيونه تتسكر وهذي العصاة اضربوه كل ماشفتو عينه مسكره
طلع سلطان وراح لغرفته ينـام بعد ما حط كل جهده وقوته على خالد النذل
يستااهل واكثر بعد وهذا شوي في حقه

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^

بالرياض 6 : 49 دقيقه المغرب
سمر تكتب اغراض اللي تبيها للمول : نوف اذا عندك اغراض اكتبها مثلي عشاان ماننسى شي
نوف تطقطق بالبيبي : اوكي خلاص بكتبها بالبيبي حقي
سمر : انتي وش فيك خلي الفون عنك شوي ارحمي اعيونك
نوف تبعد عيوننها عن الفون : وش اسوي يعني خليني اوسع صدري شوي
سمر : لما تبي توسعي صدرك وسيعها في شي يفيدك مو هذا اللي يعمي اعيونك
نوف : وااااااااي يا سمر امي الثانيه طيب هاه تركته خلاص بس لا تحنين
سمر تكتب : انا ادور مصلحتك يا غبيه غيرك نظره ناقص ما يشوف الا بالنظاره الله منعم علينا بالنظر وانتي جالسه تتلفين نظرك
نوف : طيب طيب خلاص
سمر ترفع راسها : قلت لك من مصلحتك وانتي بكيفك
نوف سكتت
دخلت عليهم ام سمر وهي ماسكه عبايتها بيدها : السلام عليكم
الكلل : وعليكم السلام
ام سمر : يالله انا بروح لاام ابراهيم مسويه عزيمه وعازمتني بروح تروحي معاي يا نوف
نوف : لا يمه بسلامتك انا بروح ويا السمر للمول اهي واعدتني الخميس اليوم تروح معاي
ام سمر : ماشي يالله فمان الله وديرو بالكم على حالكم
سمر : بحفظ الله يمه
ام سمر : استودعتكم الله
سمر تعطي بووسه من بعيد لامها : اموواااااااااح
ام سمر تضحك : لاتتاخرون بالمول انا الساعه 12 او 1 راح اكون هينا ابيكم من قبل الساعه 12 توصلون يعني 11 تكنون هينا
نوف : من اعيوني يمهه
راحت ام سمر وركبت مع السواق يوديها لبيت ام ابراهيم
سمر : بدق على االسواق اخليه يجي بعد مايودي امي
نوف : دقي عليه
سمر تفتح الفون ودور رقم السواق: انتظري ايوا هذا هو
دقت :الوو اروين لما توصل مدام ماما للبيت تعال وودنا للمول ماشي
اروين : اوكي سمررر الهين ايجي
سمر سكرت الفون وطيرت اعيونها بنوف : نويييييييييييف ووجع لحد الحين ماكتبتي اللي تبيه
نوف بضعافه نفس : خلاص لما اروح للمول راح اتذكر
سمر : على فكره انا مو فاضيه لك اروح معاك مره ثانيه لان وراي شغل الشركه فوق راسي
نوف : اووهووه خلاص بكتب بس لاتزعجيني
سمر قامت تروح تلبس لها لبس قبل ما تروح للمول وتغير بجامتها
لبست بنطلون جينز اسود وبلوزه لونها رمادي قماشها طاايح واكمامه قصيره
بعدها لبست عباتها ونوف من كثر ماهي متأخره والسواق برا ينتظر راحت للمول بدون ماتغير كانت لاببسه برموده حمرا وبدي مموج بالابيض والاصفر
بعدها وصلهم لــ [ حيــآة مــول ]

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^

** (( سلطان رجع السبت لرياض ووصا الرجال يعذبون خالد مثل ما يسوي سلطان له ))


ومـــــر شهـــر كـــامل على الاحدآآث
رند بالمستشفى
والكــل ينتضر ابو رند لانه عند الدكتور :

الدكتوور : يا ابو رند بنتك تحسنت حالتها الحين وطلعت من العنايه وهي الحين طلعناها بالغرفه جانح 255
العم : ما فيها شي بنتي وذاكرتها سليمه ؟
الدكتور : ايه الحمدالله بس يمكن تنسى اشياء خفيفه مو كثيره وبعد ما تطول يعني 5 اشهور او نص سنه راح ترجع لها الذاكره
العم : مشكور يا دكتور
الدكتور : هذا الواجب يا ابو رند
العم طلع راح اهو وريهام ونجوى وماجد للجناح االلي في رند
دخل العم لبنته اللي منسدحه على السرير واعيونها بالسقف تطالع
العم اشتاق لعيون بنته اللي رجعت تفتح مره ثانه
دخل وهو يضم بنت ورند علامات تعجب فوق راسها
العم يحب يدينها وراسها ويبكي: بنتي الحمدالله على سلامتك الحمدالله يارب الحمدالله
رند ساكته وتناظر بعيون شك : انت مين ؟
العم صدمه كبيره عليه : انا ابووك يارند
رند تتذكر شي تحاول تسكر اعيونها بعدها فتحت اعيونها بتعب : انت ابوي
العم يضم يدين بنته لصدره : ايه يابنتي اانا ابوك
ريهام واقفه مشهد جداً قوي عليها
ونجوى وماجد بوجيهم حزن
رند تناظظر ريهام ونجوى وماجد : ومن هذولا اخواني ؟
ريهام مشت لها وهي تبكي : ايه انا اختك ريهام ما تتذكرين
رند تمسح راس ريهام : الا اتذكرك ايه اتذكرك
ريهام ضمت رند بقوه : الحمدالله يارند على سلامتك
رند : ليه انا شفيني ؟
ريهام : كنتي بالامستشفى شهر بالغيبوبه
رند باستفاهم فوق راسها : لييش بالغيبوبه شصاير لي
ريهام : تتذكرين خالد
رند من قالت خالد جلست تصارخ : لاااااااااااااااااااااااا بعدوه عني وخرووه مابييييييييه لا يلمسني
ريهام تقرب من رند وتمسك ايدينها اللي بدك تتحرك بقوه : خلاص رند هو مو هينا لا تخافي سلطان وراه جزاه واكثر
رند سكتت على طول من قالت سلطان : ريهام يبه وين سلطان ؟
نجوى تقرب من رند : الحمدالله على سلامتك يا الغاليه
رند تناظظر نجوى : انتي مو غريبه علي
نجوى تبتسم:انا بنت عمك فهد نجوى
رند تضم نجوى وتبكي : نجوى
نجوى : سمي يا روحي انا هينا
رند : وين سلطان نجوى انا ابي سلطان الله يخليكم جيبولي سلطان
الكل مستغرب من رند
نجوى : من اعيوني يا رند راح اقوله يجي
ماجد : خطاك السو يا رند
رند رفعت اعيونها على ماجد : مين ؟
ماجد : انا اخو نجوى ماجد
رند ما تتذكر سكتت وتحاول تميز ماجد وابوها ما تتذكرهم ابد بس لما تسكر اعيونها تتذكر شي مو واضح لها
رند تحس بالم فضيييع ببطنها وقلبها بس ساكته ما قلت ان في شي يألمني
نجوى دقت على سلطان قالت له تعال بس ما قالت ان رند تبيك

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
بـــالخــــــــبــر :
"
فرح بغرفتها جالسه على الكرسي من شهر وهي كل ماجت تدق على آدم تتردد وترجع تهون مره ثانيه بس
اليوووووووووووم ! ! !

فرح متررده تدق ولا لا : امممم شو راح يقول بس انا طولت ما دقيت بس والله خايفه هذي اول مره اكون جريئه وادق بس ما راح يضرني شي بدق واتوكل على الله
فرح دقت رنه وحده وعلى طولت سكرت : يممممه انا شجالسه اسوي اقول ارجعي دقي يا الخبلا الحمدالله علي بس
رجعت تدق مره ثانيه
آدم كان توه طالع وماخذ شاور وعليه الروب والمنشفه ينشف فيها شعره اخذ الفون وشاف رقم غريب استغرب
رد آدم : الو مرحباء !!
فرح بلعت ريقها وحاولت تعدل صوتها : مرحبتين
آدم يشوف الفون مستغرب على الصوت اول مره يسمعه : هلا والله مين معاي ؟
فرح تسكر اعيوونها من الربكه : معاك فرح اللي اخذت رقمك في المول
آدم ما افتكر : عفواً
فرح ماعرفت تتكلم من الخوف : انا اللي واحد تحرش فيني وانت قلعته
آدم تذكر بعدها سوا حاله ثقل : اهاا امريني اختي
فرح : كيفك
آدم : ااممم الحمدالله
فرح : اسفه اذا كدرت عليك بس انا داقه ما دري وش ابي لي فتره ابي اكلمك وارجع مره ثانيه
آدم : ليه في شي اختي ؟
فرح : مافي الا كل خير بسسس . . . . . " سكتت "
آدم : بس شوو ؟
فرح تحرك مصبعها على الطاوله: اذا ماعندك مانع يعني اسولف معاك ومنها نتعرف على بعض واذا ماتببي خلاص
آدم بكذب كبر راسه : ليه تبي تتعرفي علي اسف يا اختي بس انا مو من النوع اللي يكلم ويتعرف علىى بنات الشغله هذي مو من طبعي
فرح بندم : اسفه والله مو قصدي بس حسيت مؤدب وخلوق بالمره ولانك مو من النوع هذا دقيت عليك
آدم : طيب الحين عرفتي اني مو من النوع هذا خلاص في شي ثاني اختي واسف على كلامي اذا كان قوي عليك
فرح : معليش وحقك علي وكلامك على عيني وراسي مو قوي ولا شي الا صادق ولا تفتكر اني دقيت لاني انا بعد مثلك ما اكلم احد واول مره احاكيلي ولد يمكن ماتصدق بس والله هذا الصدق وربي حسيت اند داخل قلبي من اخلاقك واحترامك
آدم يضحك في نفسه على خفت عقل البنات : تسلمي ماتقصري يا اختي بس انا مابي اخرب طبعي ولا ابي اخرب طبعك نكلم بعض بالحرام وهذا شي ما يجوز يا اختي صدقيني
فرح : مصدقتك وربي وانا ما بدق عليك مره ثانيه الا وانا محتاجه شي على قولتك
آدم : هذا من اثر تربيتك وواضح انك بنت عاقله لو غيرك كان راح تنشب لي مثل أي بنت
فرح : ليه في بنات ناشبين لك
آدم : لا بس انا اتكلم بالعموم يعني نفترض ان بنت داقه علي تتوقعي راح تحاكيني بالاسلوب هذا طبعاً اكيد لا
فرح : فهمت عليك اخوي ما تقصر والله انا الحين راح اسكر لان ما بي اطول عليك او ازعجك مع السلامه
آدم : الله معاك
سكر ادم ووهو يحس حاله منتصر : خلاص ضبطت البنت الحين اكيد متعلقه فيني ههههههههههههه كذا حلووو يا آدم
طلع من الدولاب تيشيرت اخضر وبرموده سودا ولبسهم وعدل شعره
فرح سكرت السماعه وهي تعلقت فيه لدرجه كبيـــره من بعد كلاامه اللي اول مره تشوف ولد يتكلم بالاسلوب هذا
انسدحت على السرير وهي طايره من الفرحه : الحين مستحيل افرط فيه ابد وراح اخلق الحاجات عشان يسعادني فيها بس لازم وجدان تخطط معاي بدق عليها
وجدان ردت : هااه
فرح : ووجع لاتقولي هاه
وجدان : طيب اعيوني امريني يا قلبي
فرح : وجدان ابي تساعديني ابي تطلعي سالفه أني متورطه في شي عشان ادق على آدم ويساعدني وابي يتقرب مني لاني ي وجدان حيل غاويني بأسلوبه وحبيته بالمره
وجدان : انتي هي تستهبلين ردي عقلك لمكانه وش غاويني وحبيته بقره حماره ثوره انتي
فرح : ايه انا بقره وثوره وحماره وش عندك بس تكفين طلعيلي سالفه
وجدان تفكر : اممممم
فرح : شووو
وجدان : اصبري افكر
فرح : يالله بسرعه فكري
وجدان طولت وهي تفكر فرح قامت تتثاوب من كثر ماتنتظر
فرح : لو انك بكتشفين لك كنز راح تحصلينه وش التفكير الطويل حرام عليك جاني النوم
وجدان : اصبري انا جالسه اركب الموقف والكلام
فرح : عز الله عيدنا
وجدان ماتت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههه انقلعي بعد هذا حقي جالسه افكر ومخليه اشغالي عشانك
فرح : طيب اسفه يالله يا العالمه اتحفيني
وجدان بحماس : شوفي تدقين عليه بس لازم تغيري صوتك يعني مثلن خايفه او مثلن تبكي اهم شي تمثلين تقوليله ان اخوي أي احد ابوك ادق عليهم ياخذوني من المول وما يردون ويسكرون السماعه في وجهي أي واحد من الثنين وطبعاً هذا تمثيل وقولي الكل ادق عليه ومو راضين يردون وانتي تطلعي بالليل يعني تقريبا الساعه 1 وخليني اكمل كلامي ولا تقاطعينه شلون تطلعين لاتخافي علي انا لما اهلك ينامون انا اطلعك طبعاً تقوليله اني انا من الساعه 10 وانا هينا ولا احد فكر يعني خليه يفهم ان اهلك زي اللي مايهتمون فيك عشان قلبه يرق عليك بعدها اكيد بيجيك مثل الخروف خايف ويوصلك لحد البيت وحاولي وانتي بالسياره تلتفي انتباه باي شي عشان يخقق عليك
فرح فاتحه فمها بقوه مو مستوعبه اللي تسمعه : وجداان وجدان وجدان انتي وش قاعده تقولين انا اللي حتى من ضلي اخاف منه تبيني اركب مع ولد ما اعرف مين وش يضمني لو سوا لي شي
وجدان : خلاص اجل لا تسوين ولا شي وخليك مو انتي تقولي واحد عاقل ومو مثل أي شاب وواضح ماله في الخرابيط والسوالف اثببتي الحين يالله بس واضح انك مو متأكده من كلامك يالله انا مابي اطول بالحكي لان راسي مصدع واذا ماتبي بكيفك دوري شي ثاني
فرح : وجدان حرام عليك اللي تطلبيه مني شي كبير
وجدان: بآآي
فرح : خلاص خلاص ببسوي بسوي
وجدان ابتسمت : اوكي اوكي مو تدقي على طول بعد ثلاث اسابيع او اسبوعين طولي بالمره عشان تكون الكذبه صحح
فرح : اووكي مشكوره حبيبتي انقذتيني
وجدان : ولو نعين ونعاون افى عليك
فرح : هههههههههههه كفو والله اقول يالله روحي كملي شغلك يا الخبلا
وجدان : يالله باي
سكرت فرح من عندها وجلست تفكر في كلام وجدان ووفكرتها الحيل قويه

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^

في اسياب المستشفى
يمشي فيها يدور على رقم الجناح
حصــله ودخــل
سلطان من دخل واعيونه على رند ما انتبه الا لها : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سلطان جلس يناظر رند نبضات قلبه تدق بقوه تعلقت اعيونه بعيونها وكلام متبادل بين العيون
نجوى : عمي ريهام ماجد خلونا نطلع
الكل طـلع بقى سلطان بــس
رند تجمعت الدموع بعيونها : سلطآآن
سلطان يناظرها : اعيون سلطان
رند نزلت الدموع بغزاره 7 اسنين انحرمت مـنه شي بقوه يعذب : س س سلطان سامحني
سلطان وصل عند سريرها وقرب يده من خدها ومسح دموعها وحزن كبير بعيون سلطان : انا مسامحك بعدين ليه انتي تقولي كذا ماسويتي شي
رند اخذت يد سلطان وحطتها على قلبها : مابي اموت وانا ماشفتك ابي اخر شي اشوفه يكون انت ي سلطان
سلطان دموعه هلت على خدوده : رند شقاعده تقولين انتي الحين بخير مافيك شي
رند تضغط على يد سلطان : بس قلبي حيــل يألمني احس بموت سلطان على طول المده اللي انحرمت منك بس ماا عمري نسيتك اعرف انت نسيتني والسنين دفنتني من قلبك ولا تنكر الشي هذا بس انا مانسيتك السـعاده عمرها ماتنسي وكل السعاده شفتها معاك سلطان سامحني على بعدي عنك واني تركتك بس والله مجبوره وغصب علي سامحني سلطان
سلطان يبكي مثل الطفل ويحط يده على فم رند : رند رند لاتقولي الكلام هذا الله يخليكي
رند تشيل يد سلطان كان شكلها واضح انها تعبانه بالمره ووجها الشاحب الاصفر : خلني اتكلم يا سلطان بس الحين رجعت لي السعاد من دخلت الباب هذا والحمدالله شفتها قبل ما اموت لا الدكاتره ولا غيرها يعرفون متى راح اموت وانا احس اني بموت بس ابي منك ماتبكي لان ما بي اتعذب وانا بقبري والفراق مو بختياري ابي توعدني الحين ماتبكي علي
سلطان يمسح ادموعه ويسمح ادموع رند : رند انت شقاعده تقولين انتي راح تبقين وهذا يتخيل لك يا رند وبعدين انا راح ابقى معك وما بخليك رند الله يخليكي لاتقولي الكلام هذا تكفيين رند انتي راح تبقيين رااح تبقييين مستحييل تتركين شخص يبييك رند انا احبك ررند احببببببببك لاتتركيني تكفيين ما نسيتك انت شو تقولين ما نسيتك خفيتك بجواتي قلبي وكذبت على الكل اني نسيتك بس ورب الكعبه ما نسيتك رند لاتخليني مثل قبل ابقي معااي محتاج لك حييل انا تعبان بفراقك مابي اتعب بفراق للابد مره ثانيه ررررررررررررررررررررررررر ند
سلطان يصاارخ بقوه مو مستوعب اللي تقوله رند
رند بكت وبكت وبكت وانفاسها تتقطع رفعت السبابه وتشهدت وبعدها قالت : سلطاااااااان انا انا انا ا ح ب ك


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-13, 11:39 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الكـــأتبه : أأهوي



رند بكت وبكت وبكت وانفساها تتقطع رفعت السبابه وتشهدت وبعدها قالت : سلطاااااااان انا انا انا ا ح ب ك
اخر كلمه قالتها رند له ونفسها يتقطع روحها راحت ماتت تركته لحــاله يتعذب
تركته وهو يتألم تركته ثاني مره بس المره هذي غييير
سلطان صررررررررررخ بحررقه الكل دخل من صرخه سلطان
شافو سلطان ادموعه ملت وجهه يهز رند بقوه
سلطان بجنون غير طبيعي : رننننننند تكفيين لا تروحين رررنننننننننند انا سويت كل شي عشاانك رنند لا تتركيني لاتخليني ررندد قومي مره ثانيه الله يخليك انا ووحييد بدونك يا رند ررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررند
العم طاح من قوه الصدمه وريهام راحت لرند
ونجوى ما تدري وش تسوي تشوف عمها طايح تقومه
ماجد قام يبكي على اخوه سلطان الا اول مره يشوفه بالحاله هذي
سلطان حضن رند بقوه : وحييييييييييييد بدوونك يا رند وحييييييييييييييييييد كنت اقول برجع للحياة مره ثانيه لما شفتك بس خاب ضني يارند ليه تروحي وتبعدي للمره الثانيه انا اتعذب يا رند
لا تخليتيني " رجع يهزها " ارجعي لي ارجعييييييييييي لي
ماجد يهدي اخوه ويبكي : سلطان كفايه حرام اللي قاعد تسويه بنفسك خلاص رند تبي منك الدعاء لها وتترحم لها
سلطان دز ماجد : وووخر عني ما ماتت اصلا شوف رجعت للغيبوبه مره ثانيه وبترجع انت ماتعرف اصلا رند ما راح تخليني ما راح تخليني ماراح تخليني
العم شالوه ودوه للغرفه لانه ارتفع الضغط عنده
وسلطان ماتحرك من مكانه
جاو الممرضين بياخذون رند سلطان بعدهم : ولا وااحد راح ياخذ رند انتم ليه كلكم كذا رند راح ترجع بتفتح الحين شفييكم انتم وخروووووووووووووو عنهااا
الممرضه : طيب جيبها لثلاجه بنفسك
سلطان صررخ بقوه : اطلعي برااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا كلكم اطلعو براا ماتفهمون انتم ماتشوفون هي بس نايمه وبترجع الحين شوفو كيف نايمه
سلطان يناظرها ويبكي ويتكلم بهدو: ناايمه ناايمه ناايمه " بعدها صررخ " نااااااااااااااااااااايمه
الممرضات بعدو سلطان ووهو يدفهم ماقدرو عليه : ولا وحده منكم تلمسني وخرووووو
جاو الدكاتره وسحبو سلطان واخذو رند
سلطان يركضض لها بس منعووه ووقفوه
سلطان يبكي بحراره والم وحسره وفقدان وبعد وعذاب وقسوه : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا رنننننننننننننننننننند .
راحت رند تركته كلمتها تترد بأذونه احبك تحول كل شي بعيونه كابووس وظلاام يشوف رند وهي على السرير يسحبونه هذا الفرااق اللي فرق اعز ما يملك هذي هي القسوه ومرارتها
المره مو فراق ضروف المره هذي فراق موت الموت اللي قساء على سلطان وحطم قلبه المجروح روحه متعلقه فيها يقلون نساها وهو ما يمر ساعه ولا ذكراها على باله
كانت هي كل شي بحياته داس على الكل عشانها سوا المستحيل عشانها
تركته خلته وحده في هالدنياء وهو محتاج لها بالمــره راسم احلام في عقله
اذا طلعت من المستشفى عوضتها كل شي بس كل شي تبعثر في لحظه ما توقعها ابد
ولا تخيلها ولا رسمها في عقله مجرووح بقى على الارض مكسوور من حسرة ضياعها
صدمـــــــــــه
صدمـــــــــــه
حبيــبتـــــــــه
مـــــــا تــــت
حبيــــبتــــــــه
رحــــلـــــــــت
هـــــآجـــــرت
تركـــــــــــــته
يتــــــــــآلـــم
يتـــــجــــرع
انــــــــــــواع
الـــعـــــــذآب

ضاع وانفلت كل شي تبعثر تحطم و اتخفى من حولــه شي أسمـــه آآآمــــــــــــل
تدهور ويــــاليت يــــرجع اللي من بــــعآده آآلم نــآر قـــهر نهاآآآآيــــه مريره توجع الصـخر
بقى يصـآرع البعاد مرت ايآم وايآم وايآم والحــاله كل ما منها تزيد
العـــزا بدا وراح وهو حالته كل مالها وتصعب
نجوى اخته تحاول تبعد الحـــاله اللي زادت صار مثل الاهبل
يمشي وهو ما يدري وين يــروح
يتكــلم ولا يدري وش يقووول
ينــام بدون ما يحس بالنوم
ياكل ولا يحس بطم الاكل
حيــاته مبعثرره بعدها مشتتده ما لها أي معنى
صعــــب فرآآقها عليــــه صعــب يحس انها ماتت
يكـــذب كل شي لما يقولو انها روحها راحت الموت خذها لربها
يسكر اذينه من يقول هالكلاام لانه شي قوي عليـــه ما يقدر يتحمــله

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^


منــــال : مــا مــا
ام راكان : هلا يمه
منــال : وش رايك ماما نسافر برا لاسطنبول نرفه على نفسنا شوي
ام راكان : والله مادري انا ودي بس ابوك وراكان وخلود اخاف يعيون
منــال : بابا خليه علي وخلود وراكان بكيفهم
ام راكان : لا يبنتي صعبــه اخليهم بروحهم هينا
منـال : ماما ماراح يطيرون ولا يصير لهم شي كلها كم اسبوع ونرجع ماما بلييز واذا يبو يروحون معانا
ام راكان : طيب بشوف
منــال تحب راس امها : الله يخليك يارب
خلود طالعه من الطبــخ : وش سالفتكم ؟
ام راكان : منال ناشبه فيني تقول الا نسافر لاسطنبول
خلود : وهي الصادقه خلينا نسافر نغير جو
ام راكان : يعني بتروحين
خلود : ايه يمه ليش لا ماعندي لا شغل ولا مشغله جالسه في البيت شسوي
ام راكان : يا بنتي قلت لك قدمي على وضيفه تسلين نفسك فيها
خلود : يمه انا مابي اشتغل الحمدالله دارسه ومتعلمه ومخلصه جامعه ومصروف يمشيلي الشغل اللي بشتغله في احد اولى مني
ام راكان سكتت
منال : خلوود شرايك نروح شوبنق وناخذ اللي نحتاجه لسفره
خلود : اوكي ماعندي مانع
ام راكان : ما شاء الله طيب نسيتو راكان وابوكم وين موافقته ولازم راكان معاكم محرم
خلود : ما عليك يمه انا بقنعه
راكان ينزل من الدرج : تقنعيني بشو ؟
خلود : الله جابك نقنعك تروح معنا لسطنبول
راكان : اوكي اذا شفت نفسي فاضي بروح
خلود : بليييز راكان عشان خاطري
راكان : خلاص خلاص
خلود : اوكي اليوم روح وقص تذاكر
راكان : ان شاء الله في اوامر ثانيه حضرت المديره
خلود تبتسم :امممم لا
منـال مو حولهم جالسه تكلم هشام بالبيبي ومندمجه بالسوالف معاه

^
^
^
^
^
^
^
^
^

فرح تنتظر صديقتها الساعه 1 : 30 دقيقه
فرح بخوف : يارب استر علي يـآآآرب
وجدان ارسلت لها رساله " يالله اطلعي انا والسواق ننتظرك برا "
فرح قرت الرساله واخذت عبايتها وسكرت نور الغرفه والباب
ونزلت مع الدرج بشويش لما وصلت عند الباب الخارجي لبست عبايتها
وطلعت اسرعت وركبت السياره
فرح شحنانه : ااااااااااااه حسبي الله على عدوينك يا وجدان
وجدان تكلم السواق : حرك . . . اهم شي طلعتي من البيت ومحد شافك
فرح : لو صحت امي ولا ابوي ولا اختي ولا اخوي
وجدان : توقعاتك هذي راح تخليكي فاشله في الخطه هذي اسكتي وخليكي قويه
السواق فيه النوم : هذا فين رووه
وجدان : يالله روح لــ .............
السواق وصل فرح عند المول والمول الوقت هذا مسكر والشارع فاضي يخوف
فرح : تكفين وجدان خليك لما ادق عليه ويجي روحي بعدها
وجدان : ولا يهمك بجلس لما اتطمن عليك
فرح اخذت الفون ودقت على آدم
وجددان : غيري صوتك ابكي سوي أي شي
فرح سكتت
آدم كان نايم وفرح تدق عليه اكثر من مره
لما آدم ازعجته المكالمات ورد
آدم : الو مرحباء
فرح تغير صوتها : آآدم
آدم قام من مكانه : هلا هلا فرح اختي وش فيك ؟
فرح تسوي حالها تبكي : محتاج مساعتك
آدم منصدم : وش فيك قولي
فرح : انا مو لاقيه احد يوديني للبيت ادق على اهلي مايعطوني وجهه ابوي واخوي كلهم مهمليني ومخليني استنا بالشارع من الساعه 11 وانا منطقه بالشارع ماكنت ابي اكملك بس اضطريت
آدم مستعجل : الحين اختي جايك بس انتي وين
فرح قالت له وين مكانها
وجدان : يالله الحين اقدر امشي
فرح : خليكي بالسياره بعيد واذذا شفتيني راكبه روحي
وجدان : ولا يهمك انتظر
راحت وجدان لسياره وكبتها وجلست تنتظر
بعد 12 دقيقه وصـل آدم
آدم بنزل قزازه السياره : اختي فررح شو مجلسك هينا اللله يهديك
فرح زادت ربكتها زياده : والله ما ادري كنت رايحه لسوق مع التكسي ولما جيت برجع مالقيت تاكس وادق على اهلي مو راضين يجون
آدم : طيب اركبي اوصلك يالله
فرح ركبت ورا وهي خايفه آدم ساكت
فرح تقول في نفسها لازم اسوي شي ملفت للانتباه مثل ماقالت وجدان
فرح بدت تبكي
آدم : شفيك فرح
فرح بكذب : مفتشله منك اعرف بتقول وين اهلها بس اهلي ما يهتمون فيني ولا شي كثير اعاني منهم بالمــره ما عندي احد غير صاحبتي بس
آدم : وانا اخوك وين رحت له
فرح : ما تقصر (( بعدها سوت حالها تعبانه )) آآآآآخ
آدم: شفييييييييييك ؟
فرح : ما ادري احس راسي يعورني من الجلسه برا المول
آدم يفتح درج سيارته ويطلع البندول : تفضلي وهذي المويه
فرح تاخذ البندول والمويه وتحاول تلمس اصابعه ولمستها
آدم سكت ما قال شي ناظرها ورجع ينزل اعيونه
فرح انبسطت لانها قدرت تسوي لو شي بسيط
بعدها آدم وصـلها للبيت
الساعه 2 : 30 دقيقه
فرح دخلت البيت والحمدالله ان مافي احد من البيت حس
دخلت غرفتها وحطت راسها ونامت

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^

بالشركـــه الصبآح الساعه 8 : 34 دقيقه
اول يوم يداوم فيه سلطان بعد وفات رند
دخل مكتبه وقف عند شباك المكتب يناظر اللابراج اللي بجنب الشركه
والسيارات اللي تروح وتجي
ويفـــكــر ودايم يمر على ذهنه شكل رند قبل ماتموت
وقف تفكير ومشى لما وصل كرسي مكتبه جلس عليه
بدا يفتح الملفات بهدو
يطق باب المكتب
سلطان : تفضل
خالد يقرب منه ويسلمه ملف: طال عمرك هذا ملف يحتاج لتوقيعك
سلطان سكت وبعدها قال : طيب بشوفه وبعدها اوقع تقدر تروح
خالد طــلع
سلطان فتح الملف وجلس يقرا

*
*
*
*

سمر عرفت ان سلطان مداوم اليوم
سمر تحاكي نفسها : لهدرجه متأثر من وفات بنت عمـه الله يرحمها الله يكون في عونه الا صح بروح اسأله عن بيان مع اني اتوقع انه نسى السالفه بس اخاف يذكرها ويرجع يرفض
سمر قامت بتروح لمكتب سلطان
وصلت لمكتبه واخذت نفس قوي لان من زمان ما شافت سلطان وخايفه يعاملها بوقاحه
طقت الباب
سلطان : ايوا ادخل
فتحت الباب بشويش : اممم ممكن ادخل
سلطان لف راسه : ايه
مشت سمر وجلست على الكرسي : اول شي عضم الله اجرك
سلطان تغير لون وجهه وسكت
سمر عرفت انه متاثر وندمت انها قالت الكلمه هذي
سمر تبي تغير الموضوع : حابه اسألك عن بيان انت وعتني ان ما تنقلها
سلطان : لا ماراح انقلها
سمر ابسطت وودها ترقص : جدد
سلطان : ايه
سمر : مشكوور
قامت سمر بسرعه وطلعت من الفرحه تبي تروح لبيان تبشرها
سلطان ابتسم بخفيف على برائه سمر كانه طفــله بحركاتها العفويه

سمر دخلت على مكتب البنات متجهه لبيان : بياااااااااااااااااان راح تضليييييييييين
بيان من الصدمه قامت من الكرسي وبغت تطييح : اووووه (( بعدها عدلت حالها قبل ماتطيح )) جددد
سمر ضحكت : هههههههههههههههههه بشويش على مهلك اييه جد تو طالعه لسلطان وقالي راح تضل
بيان ضمت سمر بقوه : مشكوووووووووووره مشكوررررررررررررررررررره مادري احس طايره من الفرحه
سمر : عاد ما وصيك لا عاد تطبين مره ثانيه فيه
بيان : تووووووبه تووووبه
الكل ضحك عليها


عند نجوى تقوم من مكانها وماعا المخططين : يالله انا رايحه ادعيلي ان المهندس احمد يعجبه رسمي ويوافق
سحر : يااااااااااااارب من كل قلبي ادعي
نجوى قامت وتوجهت على مكتب المهندس احمد
طقت الباب بخفيف
احمد وهو ماسك القلم يكتب في اوراق : ادخل
نجوى دخلت : السلام عليكم
أحمد ترك القلم : وعليكم السلام
نجوى : حابه اقولك ان المخططين اللي طلبتهم مني وصلتهم لك واسفه على تاخري بس ضروف عائليه وماقدرت اككمله
احمد : ولا يهمك يا استاذا نجوى مقدرك بس انا جاني مخططين غير المخططين غيرك وقبلت فيهم لان في امس الحاجه للمخططين
نجوى انصدمة : كيف يعني تعبي راح يرو ح
احمد : لا من قاله انا راح اخذ المخططين تبعك واحطه في مشروع ثاني
نجوى ضاق صدرها : يعني راح مو المشروع هذا اللي ابي واحلم فيه
احمد : لاتخافي يا نجوى مخخطينك راح ينحطون بمثل اللي راح
نجوى سكتت واخذت الممخططين حقها وحطته على مكتب احمد : تفضل
طلعت نجوى وهي حزينه بالمره على فشلها كان حلمها الشي هذا وما تحقق
احمد فتح المخططين حق نجوى وعجبه بالمــره كان احلى من رسم المخطط اللي قبل
فكر وفكر لما قال راح اقلع الخططين اللي قبل واحط المخطط هذا
قام من مكتبه واتجه على مكتب نجوى
أحمد من خلف الباب مايبي يدخل : استاذا نجوى
نجوى : هلا مهندس احمد
أحمد : حبيت اقولك اني راح اكنسل المخطط اللي قبل واحط مخططك بداله لان هذا افضل بكثير من اللي قبل وعجبني ححيل
نجوى حطت يدينها على قلبها ممن الفرحه : مشكووووره انت مو متصور ان كنت اتمنى الشي هذا الحمدالله
احمد ابتسم : ولا يهمك انتي جداً موهوبه برسم المخططات واضح انك بارعه من رسمك
نجوى : مشكور ما تقصر
احمد : يالله عن اذنك
راح احمد لمكتبه وصدر امر منه بسحب المخططين اللي قبل
ويحط بداله المخططين ذولا

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^

سلطان طفش من المكتب طلع منه
راح لستار بوكس طبعاً في الشركه
ستار بوكس القهوه المفضله لسلطان
عشان كذا حطها بشركته . . . .
جلس على الكرسي وجلس يشربب القهوه
بعدها طرا في باله خــالد بعد الكوب من فمه
سلطان بجنون : والله لذبحهههههه اهو اللي تسبب على رند اهو اللي ذبحها
قام من الكرسي وطلــع من الشركه
بعدها راح يااخذ حجز للهند
*
*
*
*
سمر سكرت مكتبها لانه خلص شغلها لفت بتطلع شافت عبدالعزيز
رجعت على وراها
عبدالعزيز : وين يا حلوه
سمر خافت بس سوت حالها ما اهتمت : نعم شبغيت في شي
عبدالعزيز يعض على شفته : ابيك
سمر : اها طيب وخر عن طريقي اشوف
مشت سمر وعبدالعزيز سحبها مع ذراعها : وين يا حلوههه
سمر نفخت عليه بقوه : اتركني
عبدالعزيز : ماراح اتركك
سمر بعدت يد عبدالعزيز منها بقوه
عبدالعزيز سحبها ودخلها المكتب : لا تتشيطرين عليه فاهمه
قرب منها سمر بعدته عنه : وخرر يا قليل الادب
بعدها عطته كف لما حمر خده
عبدالعزيز سحبها وشالها لما سدحها على الكنب حق الكتب : وبعد ترفعي يدك علي
قرب منها وسمر تردفه برجولها وتصارخ : وخرررررررررررر وخرررررررررر
سلطان دخــل شاف عبدالعزيز وهو راح يعتدي على سمر وانصدم صرخ بقوه : عبدالعزيززززززززززززززززز ززززززززززززز


توقعاتكم ؟؟ :
1 - سلطان شو راح يسوي بعدالعزيز ؟
2 -سلطان راح يقتل خالد ولالا ؟
3- آدم راح يتزوج علياء او راح يحب فرح
ولا راح يخسرهم كلهم ؟
4-سلطان راح يحب سمر مع انه جنونه بنرد؟
5- راح يتعافى سلطان من مرض الانفصام بالشخصيه او لا ؟
6- سمــــــــر هل راح تعرف عن مرض سلطان وحبه لبنت عمه رند ؟


ردودكم وارائكم تهمني بالمرره اتمنى البارت اعجبكم
مو عدي ان شاء الله لتكمله البارت الرابع يوم الجمـــعه
القااكم على خيـــــــــــــــــر واذا فيه اخطاُ املائيه اعذروني عليها
مـــ ع هيأأأأمي . . . . أأأهوي




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-13, 11:48 AM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الكآتبه : اهوي
اول شي السلام عليكم طبعاً البارت مو طويل واسفه على الشي هذا لان ما مداني اكتبه
وان شاء الله يعجبكم ويكون يحمسس لكم واسفه على تاخري
انا دايم اتأخري بس والله مو بيدي وحتى ما اقصد بس الضروف ما جت الا على كتابتي لروايه
اتركم مع نهايه البارت الرابع















سلطان دخــل شاف عبدالعزيز وهو راح يعتدي على سمر وانصدم صرخ بقوه : عبدالعزيززززززززززززززززز ززززززززززززز
عبد العزيز ارتااع بقووه بعد يدينه عن سمرر اللي شفايفها تغيرت للون الازرق ووجها اللي اختفت ملامحه من الخوف
عبدالعزيز ما عرف يتكلم صغرت ااعيونه من الخوف : لا تفهم غلط انا كـنــ ت
سلطان بشاء بسرعه سحب عبدالعزيز من ثوبه ولزقه بالجدار واعيونه المولعه شرار بقوه :وش اللي لا افهم غلط انت ما عنندك ضمييييييييييييييير جالس تعتدي عليها بشركتي حقيير
سلطان مد يده وعاطه بوقس على خده لما طلع الدم من خشمه
سحبه من ثوبه ودزه على الارض وبدا يرفسه لما طلع من المكتب وهو يرفسسه
سلطان غلقت اعيونه من الغضب ما عاد يحسس باللي قاعد يسوي يرسف عبدالعزيز بقوه
عبدالعزيز كل ما قام بيروح رجع سلطان وسدحه ورجع يرفس فييه لما وصــله للباب الرئيسي حق الشركه اللي واقف عنده الحرسس شافو سلطان وهو يرفسس عبدالعزيز سحبوه من سلطان
سلطان بدون ما يحس ضرب الحرسس : خلووه ي كلاااب خلووه
الحرس خافو من سلطان ومن غضبه رمو عبدالعزيز
سلطان قوم عبدالعزيز من على الارض وجلس يسحبببه سحب مع ثوبه لما وصله للسياره ودخله فيها ركب سلطان السياره بعد ما ركب عبد العزيز
عبدالعزيز والدم مليان بوجهه : سلطان انت شقاعد تسوي مجنون
سلطان دعس بنزيم بقوه ولا رد
عبدالعزيز : وين رايح
سلطان اخذ يده ودزها على راسه لما طق بقزازه السياره بقووه تشعرت القزازه : الحين بتعرفف والله وصررت وصصصخخخ
عبدالعزيز راسه قام يوجعه : سلطان انت مو في وعيك وقف السيااره
سلطان يصارخ : انا الحين في كامل وعيي لما شفتك على حقيقتك " ودزه مره ثانيه بالدرج حق السياره اللي قدام عبدالعزيز "
عبدالعزيز اغمى عليه
سلطان مشى لما وصل للمزرررعه
دخل مع المدخل الرئيسي للبوابه وطلع من السياره وامر الحرس ياخذون عبدالعزيز ويسجنونه بغرفه منعزله ومايخبرون احد بامر عبدالعزيز وما ياكل ولا شي غير المويه
بعدها طلع من المزررعه
ورجع لشررككه وتوجه لمكتب سمر
دخل عليها وهي شكلها كانها بردانه ترتجف ولامه يدينها بحضضنه
سلطان بخوف على سمر : سمر لا تخافين عبدالعزيز اعتبريه معدوم من اللحظه هذي
سمر ماردت علييه
سلطان حزن على سمر سلطان كل مايشوف سمرر يضيق صدره عليها راااحمها بالمررره ويحس هو سبب كل شي
توجه عند الباب وتو بيطلع الا سمر تكلمه : لييــــــه ؟
سلطان التفت وهو متسغرب من كلمتها : شو اللي ليه ؟
سمر : ليييه تسوي كل هذا
سلطان باستغرب : انا ما سويت شي !!!!
سمر : ليـــــــــــه تحسسني انك بلحظه تكون اقسى شخص وبلحظه ثانيه تكون العكسس ليه تسااعدني وبنفس الوقت تضرني ليـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــه .؟ ؟ ؟
سلطان لف بوجهه قدام الباب : لان . . .. " بعدها سكت "
سمر : لان شووو ؟
سلطان ما يعرف يتكلم : لان انا مهما عاملتك بقسسوه مو معناتها اني ما اخاف عليك انتي مثل اختي نجوى وسامحيني على اللي سويته فيك قبل لانك ما تستاهلين واذا تبي تستقيلين من الشركه انا ماعندي مانع لان اللي انا سويته فيك كبييير بحقك
سلطان طــلع
وسمررر مو مستوعبه اللي سمعته خلاااااااااااااااااص يعني راح تعيش مرتاحه راح تبعد عن الشرركه هذي وتــطلع تحس الفرحه مو شايلتها بالمــره

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^

حنـان جالسه على التيفي تناظر لها فلم في ا ن بي سي 2
محمد دخل الصاله وبدون أي استذان اخذ الريموت وغيرعلى اكشن
حنان بعصبيه : خيييييييييييير وش هالوقاحه ؟؟
محمد نظارها بطرف عين :الفلم حقك مو حلوووو
حنان تقوم وتاخذ الريموت من محمد : انقلع بسس وجببه
محمد رجع ياخذه من حنان : مو بكيفك وعطيني
حنان احمر وجهها ممن الضيقه : والله لعلم عليك ابووي جييييييييييييييييب لا تكون سخيفففف
محمد : روحي علمي يقالك خففت الحين
دخل ابو محمد : وش فيكم
حنان : يبه يبه شووف محمد ياخذ الريموت والريموت معاي
ابو محمد : عطه حنون ولييه تاخذه
محمد : يبه انا ابي اشوف مسلسل على ان بي سي اكشن
ابو محمد : قلت لك عطه حنان ولا قم وضف وجهك وشوفه بغرفتك
محمد ضاق وقام وهو وده كيفخ حنان : اوريك
ابو محمد : يالله يالله اشوف قم وعن الحركات اللي مالها معنى ولا تزعلين يا حنون الا ولا احد يزعلها هذي الغــااليه
حنان ابسطتتت بقووه تشقققت من الفرحه : مشكوور يبببه
محمد فار دمه وعصب ورااح لغرفته
حنان اخذت الريموت ورجعته على ان بي سي 2
وابو محمد راح لغرفته يبدل ملابسه بعد الدوام
حنان دق الفون حقها " فوفي تتصل " : هلووووووووو
نوف : هلا والله كيفك حنووون
حنان : تماموه انتي كيفك
نوف : بخيراات مثللك , يالله عااد تعالي اليوم عندي
حنان : مالي ششغل انا كل يوم اجي عندك انتي تعاالي
نوف : عفيه حنان انتي عندك اخووك انا ماعندي احدد
حنان : مالي دخل فييك تعالي واخوي بقلعه من البيت ولا ترا والله ما عاد اجي عندك ابد
نوف : لا حنان لا تقولي كذاااا خلاص بجي متى اخوك يطلع من البيت
حنان : مالك دخل فييه يدخل ويطلع ما راح يدخل علينا اصلاً
نوف : اوكي خلاص بجي بعد العصصصر
حنان : راح تشرفي البييت ياا مجنونتي
نوف : يب يب اعرف يا بخت بيتكم فيني
حنان : اقول تقلعي صدقت
نوف : خلاص خلاص مارا حاجي اذا من الولها مجاملات
حنان : على تبن بسس مهبوله شكلك الا راح تجين وغصصب
نوف تضحك : هههههههههههههه مشاورتك اانا الا بجي حتى لو تقولين لاتجين
حنان : اييه عفييه خليك كذاا
نوف : دايم انا كذاا هههههههههه يالله انا ببسككككر بااي
حنان : مع السلالااامه

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
في الاستراحه
منــال : بنات طفشششش
ريم : حتى اانا احس بطفشش
منـال : وش رايكممم ننرووح لابراج الفيصليه نغير جوو
غيدا : امممم ما عندي مشكله
رحاب : انا بصراحه مالي خلق بجلس هينا
وفاء : انا برووح معاكم وش يجلسني هنا
لمى : وانا بععد رجلي على رجلكم
ريم : خلاص انا ومنال وغيدا ورحاب ووفا ولمى نروح
منال تاخذ فونها وتدق على السواق
غيدا تبستم : عصام عصام
منال ضحكت : ههههههههههه وفيه سواق غيره يالمطفووقه
غيدا ترمي عليها المخده : انقلعي ماني مطفوقه
منال : ههه طيب طيب الووو هلا عصام تعال بالاستراحه عشان تاخذني انا والبنات نروح لابراج الفصيليه اووكي لاتتأخر
سكرت منال : وهذاني دقيت على عصامك
غيدا : هههههههههههههه لبى عصووم الخققه
رحاب :الحمدالله و الشكر بس انا بروح اخذ عباتي
غيدا طلعت برا بالحديقه
ومنال دق الفون "هشام يتصل "
منال ردت بدلع : هلا والله
هشام: هلا فيك يانور العين
منال : فدييتك ي كلي
هشام : اليوم بطلب منك طلب ولا ترديني
منال تفكر : امم اطلب تدلل وان شاء الله ماردك
هشام : انا مره زرتك باستراحتك وابي المره هذي انتي تجيني بستراحتي وراح اسوي مثلك افضيها منال طلعت اعيونها : شووووووووووووو
هشام : شفيييك مو واثقه يعني جلست معااك 4 اشهور ومو واثقه فيني
منال : الا بس افككر واشوف
هشام طار من الفرحه : اووكي فكري على مهلك واقل من مهلك واذا واقفتي فهاذا اسعد شي عندي
منال تضحك : ههههههههه ودامه اسعد شي عندك من الحين مواافقه متى اجي ؟
هشام ما صدق : ها هاا هاا يا سلاااااااااااااام مبسووط مبسسووط خلاص انا بجي واخذك الساعه 9
منال بدلع : اووكي ماله داعي تاخذني انا بجي من نفسي
هشام : مو مستوعب الشي هذاا يالله الحين بسكككر عشان ارتب لك الاستراحه
منال : هههههههههههههههههههه اووكي
منال سكرت : بناااااات اليوم بروح لهشام باستراحته
البنات : كيييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييف
منال برود وتعيد الكلاا: بروح لهشام حبيبي باتسراحته
غيدا : البنت هذي راح تذبحني لالا بتذبحني بججددد
منال: مثل مارحت لغيره برووح له شفييكم انتم كذا اووووف وخخرو عني بسس
منال طلعت من الصاله وراحت تبي تلبس عبايتها وقالت للخدامه حقتها الفيلبينه تجهز نفسها لانها بتطلع معاهم
رحاب : ههههههههههههههههههه مجنونه البنت وتحب المغامره والمخاطره بنفسها
غيدا : ما راح تتوب الا لما يصير لها شي
لمى : ان شاء الله ما يصير لها شي بعييد الشرر عنها
وفا : فكونا من موضوعكم البايخ هذاا وخلونا نروح نلبس عباياتنا لان عصام حق غيدا ينتظر اكيد
غيدا استحت
البنات كلهم لبسوو عباياتهم وركبو السياره ووصلهم للفيصليه
دخلوا الفيصليه وجلسوو يفرفرون بالمححلات ويشترون اللي يعجبهم
منال شرت كل اللي بالفيصليه وترمي على الخدامه والخدامه تعبت من كثر ماتشيل بالاغراض عن منال

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^

سمر تطلع من مكتبهاا قابلتها نوره وهي طالعه
نوره : هلا والله بسمر
سمر بابتسامه : هلا فييك شخبارك
نوره : الحمدالله كويسسه اليوم طالعه مبكرره
سمر : ايييه والله خلص شغلي واحتمال اقدم استقاله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نورره انصدمه : ليييييييييييييييييييه
سمر : والله شغلي مو قادره اتحمــله
نوره بحزن : لالالالالا تكفين سمر الله يخليكي انا بساعدك بس لاتقدمي استقاله وربي تعودنا عليك
سمر : اعذريني حتى انا تعودت علييكم بس ماققدر
بيان ورسيل طلعو من المكتب وشافو نوره وسمر
بيان : شفيييكم ؟
نوره : سمممر تقول بقدم استاقله من الشرركه
بيان ورسيل : كييف كييف كييف
بيان : على قص يدي ما تقدمي استقاله وليه ان شاء الله
سمر : والله انا اتعب من الششغل وما اقدر اكمـل اعذروني
رسيل : لا سمووره تكفيين لاتقدمي احنى تعودنا عليكي ما نبي تروحي تجي وحده بدالك مانعرف أهي شو
سمر : مقدرتكم بس ماا قدر اكمل
سمر طلعت وهم مو مستوعبين ان سمر راح ترووح من االشرركه
مستغربين بالمــرره
راحت سمر لمكتب نجوى عشان تاخذ ورقه الاتسقاله وتوديها لمكتب سلطان وهو يوقع
سمر تطق باب مكتب نجوى وتدخل تسلم على نجوى وسحر
سمر : السلام عليكم
نجوى وسحر يقومون يسلمون على سمر
نجوى : وعليكم السلامم هلا والله بسمووره وينك اشتقنالك
سمر : بخير الحمدالله انتم كيفكم
نجوى : الحمدالله تمام
سحر : الحمدالله
سمرر : امممم انا جايه هينا ابي اخذ منك يا انجوى ورقه استقالتي من عندك ! ! !
نجوى تعقد حواجبها بششك: ولييييه ايش فيك وش السالفه تقديمي استقاله صاير معاك شي ؟
سمر بابتسامه اصطناعيه : لا حبيبتي ما فيني شي ولا صاير شي بس انا تعبت من الشغل وحابه ارتاح
نجوى : سمممرر الكلام هذا مايمشي علي الا فييه شي ومو حابه تقولي وجيتك هنا بسبب شي انا مو أي كلاام يمشي علي
سمر طارت اعيونها : نجوى وش الكلام هذا مافي أي سبب بس انا تعباانه من الشغل واحس اني مو قده
نجوى : اعذريني ماعندي ورقه لاستقالتك
سمر حزنت : نجوى تكفيييييييييييييييييييييي ييييييييييييييين
نجوى : سوري يا سمر لما تخبريني سالفتك وانا من العين هذي قبل هذي اعطيك الورقه
سمر حزنت وطلعت من المكتب
سحر : شفييك نجوى ليه تعاملينها كذاا
نجوى : لا يا سحر انا لما اشكك يصير شكي في مكانه سمر جيتها لشكره لها سببب ولازم اعرف السبب هذا
سمر طلعت من نجوى وهي ضايق صدرها قالت مالي الا ارووح لسلطان اهو اللي يعطيني ورقه الاستقاله ويوقعها وراحت لسلطان
سمر تدق الباب
سلطان : تفضل
سسمر دخلت : السلام
سلطان : وعليكم السلام
سمر : انا ابي ورقه استقالتي ابي استقيل من الشركه هذي
سلطان علامات تعجب : ومن بأمره ؟
سمر : بامرك انت قلتلي الكلام هذا
سلطان : ومتى قلت لك اصلاً
سمر طارت اعيونها : سلطان من ساعه وانتي قايلي اذا تبي تطلعين من الشركه ماراح اجبرك اطلعي
سلطان ضحك : هههههههه لا يالحبيبه عقلك مو في محله انا ماقلت لك كذا لاتجلسي تهلوسي علي وسكري الباب اشوي وارجعي كملي شغلك
سمر عصبت وقالت كلام مو حاسه فيه : انت مريييييييييييييييييض بجد مريييييييييييييض تتكلم وتنسى وتقول كلام ماتعرفه اصلا يا مرييض مجنوون
سلطان غلقت اعيونه من الضيقه على كلاامها قام لها وقرب وسحب يدها ونفضها : مافي احد مريض فينا الا انتي تحلمي وتجيني تقولي قلت لك الكلاام
سمر تبعده عنها: وخخخرر عني يا متخللف انت لازم تتعالج لان انت عقلك مو ثابت ابد
سلطان اعيونه انقلبت ماعاد يشوف شدهاا من طرحتها ورماها على الارض
سمر طاحت والمها جنبها من الطيحه: تمد يدك علي يا حقييير
سلطان وقف : انتي الحقييره اطلعي براا اشووف
سمر قامت من مكانها وهي تمشي على جنبها لان جنبها الثاني المها : وربي انك مريض مريض
سلطان مايحب يسمع الكلاام هذاا وصلها ومسكها من رقبتها : والله اذا سمعتك تقولي الكلام هذاا لذبحك تفهمين لذببحك
سمر بعدت يد سلطان منها : ماتقدر واذا فيك خير سوها لان ماتعرف تسويها اصلا انت واحد مجنونه وعقلك ممو ثابت
سلطان يناظر سمر بعين قويه عطاها ذاك الكففف اللي خلاها تطييح من قوته
سلطان توه يستوعب اللي قاد يسويه لما سمع صوت الصفقه جلس يناظر يدينه ويناظر سمر
سلطان خاف ويرجع على وراا بخفيف لما وصل للكنب وجلس : انا ش شش شش سوويييت
سمر كانت حاطه ووجها على الارض الصفقه قويه على خدها اول مره احد يعطيها كف بقوووووووووووووه
قامت سمر وطلعت من المكتب وهي تبكي كانت حابسه دموعها عشان ماتضعف عنده
دخلت مكتبها وهي تبكي بحراره ليه دايم الكل يستقوي عليها ويعتدون ليييييه لييييه
سمر جلست تبكي تبكي تبكي تحس حالها ضييعيفه
سلطان مو متسوعب انه ضرب سممررر : انا لييه سويت كذاا ايش اللي صارلي
مستحييل انا اعمل كذا
طلع سلطان وهو يرككضض لما وصل مكتبها شاف سمر جالسه على المكتب وهي تفكر
سلطان : سمممر انا اسف على اللي سويته وربي ماكنت حاس انا مادري وش صارلي
سمر تناظره بطرف عين وكانها وحده ثانيه : مو غريبه عليك اطلع براا اشوف
سلطان : سمممر اسسف والله
سمر بعين كلها شرر : اطلع برااااااااااااااااااا
سلطان طلع من مكتبها وشاااااااااااااااف قدامه اخته نجوى تناظره بحده
سلطان : نجووووووووووووووووووووووو ووووى



^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^

بـــالخــــــــــبر :

آدم قالب الشقه تنكس
آدم : واااااااااااااااااااااااا اي اياد ايااد مو مستعوب علياء راح تجي واشوفها اليوم
اياد : قصر على الاغاني مو قادر اذاكر واركز
آدم مسك كتوف اياد وجلس يبوس خدوده : احببك اياد احببببببببببببببببك
اياد : انجنيت انت ؟.
آدم : اييه اييه انجنيت انهلبت استخفيت بقدووم عليـاء الحب الكبيير
اياد : لو تروح تصلي العصر يكون افود
آدم : يالله يعني لازم تنكد علي
اياد : الصلاة ماتجيب النكد اللي انت تسويه يجيب النكد والهم والغثاء
آدم يكشر : يا رجال فكني زين بسسس قال صلاة قال
اياد استغفر ربه : آدم انت ماتخاف هذي الصلاة واجبه عليك اول ما يحاسب العبد عنها في قبره الصلاة تبي تكون كاافر نت
آدم : مايخصك فيني ان بغيت ان شاء الله مشرك مو كافر
اياد طلعت اعيونه وقام من مكانه وفتح باب الشقه بيطلع
آدم : وين
اياد معصب : ما يخصك فيني بروح اذاكر في مكان احسس من هينا
آدم : براحتك انا بروح اجهز نفسي عشان اقابلها
آياد هز راسه باستخفاف وطلع
راح للبحرر وقت العصر وجلس على الكرسي ومعاه الكتاب ويذاكر و يقابله البحر وهو يفكر ومقهوور على صاحبه اللي طبعه راح يوديه في داهيه ضاق صدره بقوه
بعدها مرت على ذاكرته اشياء ماضييه طرد على طول الافكار وبدا يكمل مذاكره

(( اياد له قصـــه جداً غريـــــــــــــــــــبه
وراح تتعرفون عليهاا بمرور الاحدآآث ))


^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^

منــال وصحباتها طلعو من الفيصليه السـاعه 8 : 30 دقيقه
البنات ركبو السياره ومنال وقفت وراحت تكلم السواق : عصام انت ود البنات للستراحه وانا عندي شغله مهمه بروح لها ولما اخلص ارجع مع تكسي
عصام : حاضر بس انتبهي لنفسسك
منال : ماعليك بنتبه لنفسي يالله حركك
عصام ودا البنات
ومنال وقفت تكسي وراحت
منــال ضعيت نفسهـــا
ودمرت نفسها
ما حسبت لاعمالها حساب
ماتعرف ان شرفها راح يروح وينباع
ما تعرف انها بنت أي شي يصير لها تضييع
همها بس الحــرآم والركض ورا الشباب
وراحت على وصف هشام لها
وصلت للمكان طلعت من التكسي وسكرت باب السياره
طقت باب الاستراحه فتح لها هشام
هشام : هلا والله ومرحباء حيااك حيااك
منــال بغرور : هلا فييك
دخلتت منال وهشام وصلها لحد الصاله
هشام : شو حابه تشربين
منــال : امم أي شي
هشام : شراايك وسكي على كيفك
منال ضحكت تحسبه يمزح : من جدككك ههههههههههههههه
هشام : جد والله عندي بس مو أي وسكي خطييير بالمـره
منـال تفكر : امم ورني اشوف
هشام اخذ يديها ودخلها للمطبخ وطلع من الثلاجه الوسكي اللي كان شكله يشهوي في علبه كانت غاويه
هشام : تراا شرايك
منال ماتت ضحك واخذت الوسكي : واااااااااااااااااااااااا اا و وين جبت هذي منه مافي احد يحصلها
هشام : الا هشووم يحصل كل شي شو تشربين معاي
منال بدلع : هههههههههههههههه وانت تشاوير اكيد اييه خلني اجرب مثل الافلام والممثلات الاجنبيات مو احسن مننا
هشام : فدييتها بعد الحين تشربين بس روحي بالصاله وانا اجيبه لك الحين
منال تطلع من المطبخ : اوووكي
هشام بأخبث شي واقذر شي اخذ حبه وحطها في الكاس حقها وحقه طبعاً نوع الحبه تجيب رغبه للحرااام استغفر الله واعوذب الله من الحــرآآآآم
النــاس تغيرت وصارت تفكر في الحـرام والقذاره ومنال انتهت من اللحظه هذي
وشال الكيسان وودها لمنال هشام : تفضلي ياحبيبتي وهذا افضل وسكي لعيوونك
منال اخذت الكاس وهي تضحك عليه : فديتك مشكورر
هشام يضحكككك وهو يحس حاله منتصر بقوه وعقله يقول : والله يا هشام منت سهل ومن يحصل هالبنت اللي من عائله . . . . راح تضيع على يديي هههههههه يا اني اكره العائله هذي وراح انتقم منها للابد
منال شربت الكاس وهشام بعد
منال : هشووم ابي كاس ثاني مرره الوسكي يجنن
هشام : من اعيوني الحين اجيب لك احلى وسكي
منال ضحككت راح هشام للمطبخ ومنال جالسه بصاله تحس فيها شي مو طبيعي
الوسكي اثر عليها بعدها فصخت عبايتها ومشت لهشاام وهي تتمخطر في مشيتها
دخلت المطببخ وضمت هشام على ورا وبدت تبوسسه برقبته
وهشام ترك الوسكي والكاس وشالها وودها للغرفه
حطها على السرير وراح وشغل الكااام اللي كان على الطاوله
وعملو اللي يغضب ربي الحرآآآآآآآم
ناس جمدت قلوبها نست وومشو وراا رغباتهم الدنيويه ونسو الاخره
ماعملو لها حسـاب ناس ماعاد تنوثق فيهم انعدمت الثقه
قست القلوب وتغيرت
ومنــال ماتحس في حـــالها آبد اندمررت ضااع كل شي يهمها
شرفها سمعتها
كـــــــــــــــل شي ضــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآع
واللي يتبع الخطأ مصيره راح يضـــيع


^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^

نوف تدق الجرسس
اتفح الباب
محمد طلعت اعيونه : نوووووووف هلا والله وغلااا
نوف استحت من شكل محمد ماعرفت تتكلم: امممم
محمد : ايه اسف والله معليشش ادخلي
نوف : اممممم كيف ادخل وانت قبالي
محمد : هاه اييه صصحح
محمد بعد عن الباب ونوف دخلت وهي فيها الضحه ماسكتها على فهاوة محمد اللي ماراح يخليها
دخلت وحنان كانت تركضض عشان نوف وصلت
حنان تضم نوف : هلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااا
محمد يناظر اخته تضم نوف ووهو بيتقطع من الغيره وده يقولها خير تضمينها ويفكها لما تبعد عنها
حنان تقصد عشان تعرف اخوهها وتجلس تبوس نوف بكل الجهات
نوف : وش فيك انتي خليني ادخل وبعدين سوي اللي تبين
حننان : احببك والله احبببك
محمد يناظر حنان يعني هين والله لوريك
نوف : يا المجنونه انا بعد احببك
حنان ونوف دخلو للمجلسس
نوف : وش فيك اليوم علي
حنان تكلمت وهي بدون ماتحس : عشان ينقهرر محمد
نوف : هاه
حنان سكتت : وش لا انسي انسي
نوف بلكاعه : وش السالفه حنوونن
حنان ودها تبذح نفسها : مادري انا واعد محمد ماقول مابي اخلف الوعد نوف الله يخلييكي لاتجبريني انا واعده محمد
نوف : وش السالفه وش واعدته فيه
حنان بخبال زايد لان أي شي بقلبها دايم على لسانه : واعدته ما اقولك انه يحبك
حنان شقت بقوه على زلت لسانها: هاااااااااااااااااااااااء نوف نوف انسي خلاص خلاص يابنت ماقلت شي كلمه وراحت
نوف تطير اعيونها بالصدمه : هااااااااااااااااااه وش تقولين
حنان قامت : نوف انا اكذب عليك
نوف : وش تقولي انتي مجنونهه وش الكلام هذي
حنان قامت تركضض تبي تروح لمحمد ونوف تلحقها تحسبها بتهرب منها
حنان صعدت فووق ونوف تلحق : تعااااااااااااااالي حنوون يا حماره يا كلببه
ولا بووم تشوف محمد قبالها نوف تغير كل شي في وجهها
محمد فتح فمه يوم شاف نوف كانت لابسه فستان ناعم بالمره لونه سماوي لحد نايه فخوذها ولابسه فلات ابيض وفاكه شعرها وبارمه شعرها من قدام
نوف على طوول راحت انزلت ودخلت المجلسس وهي شوي وتبكي
حنان بربكه : محمد محمد قلت لها بس والله والله طلعت مني زلت لسان
محمد بخوف : وش قلتي لها
حنان : قلت لها انك تحبها
محمد : هااااااااااااااااااااااا يا حيوانه انتي مايعتمد عليك كيف تقولي لها والله ما راح تجي هيان ولا عاد اشوفها
حنان : حمود والله ما كان قصدي طلعت مني زله
محمد عصصب : اورييك واللي تبينه مافييه ماافيه مافيه
محمد طلع من البيت لان ماعنده وججهه يقعد ونوف فيه
حنان دخلت على نوف : نوووف عاد بلا استهبال اللي صار صار
نوف : انقلعي انقلعي انتي واخووك مالقى يحب الا انا
ححنان : تكفين لا تقولي لاختك سمر لو تعرف والله ما عاد تخليك تجين
نوف : حتى لو ماقلت لها انا بنفسي ما راح اجي هنا تستهلبين الحب حرام يا مجنونه اخوك هذا دااج بالمره
حنان : وش يسوي شافك وحبك مو بيده الحب ما ينتحكم فيه
نوف : أقول انقلعي بسسس انتي والحب مالك هذاا
حنان : عفيه نووف تكفين انسي اللي صار
نوف : اوك بنساها لما اطلع من هنا
حنان : اخوي والله طلع وهو يعرف انك ماتحبي الحركات هذي لانك ماتربيتي عليها عشان كذا امني اني ماعلمك
نوف سكتت
حننان : خلاص نوف تعالي بس نسولف
نوف تناظر حنان وتفكر في محمد

^
^
^
^
^
^
^
^

نجوى ماسكه يد سلطان تدخله للبيت
نجوى بعصبيه كبييره واول مره تعصب بالشكل هذي : مالقيت الا تهدد البنت الصغيره هذي كنت حاسه ان فيه سالفه بس ماتوقعتها كذا جايب البنت لحد البيت وتهددها ماجد كان قايلي عن البنت بس انا ماتوقعت تهددد بنات صغاار انت أي نووع هاه البنت مسكينه ولا عمرها قالت لي من االرعب للي كانت عايشته ومعيشها فيه
سلطان شكله مرعوب بالمره : ن ن ن جوى انتي افهمي والله انا ندمان
نجوى : ولا كلمه يا سلطان والله وطحت من عييني مالقيت الا سمر اشرف وحده مالقيت الا هذي انت ماتخاف من ربببك انا وين اودي وجهي معاها تكلمني وتضحك معاي ولو غيرها كان حقد علي وكرهني عشانك انت انت واحد ننننذل


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-13, 11:48 AM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سلطان شد شعره وصرخخ بقوه نجوى انصدمت من شكل سلطان : كاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااافي خلااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااص مابي اسمع الكلاام هذااا
نجوى تقرب من سلطان بدا يرتجف ويقطع شعره بقوه : سلطان خلالاص خلاص وقف لاتسوي كذاا
سلطان جلس يضحك بقوه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه انا من زمان كذا انا نذل واحقر شي من بعد رند انا كرهت كل شي كررهت كل شي
بدا يصرخ وينادي على رند اسم رند بدا يتردد في الصاله
سلطان يكسر كل شي في البيت وهو يضضحك وينادي رند قلب الكنبات والتحف كسرها
نجوى تبي تهديه وسلطان على الحاله هذي سلطان يركضضض كانه يدور شخصص
سلطان جلس على الارض يبكي وهو يضحكك : نجوى انا محتاج لرند الله يخليكي ردي لي رند انا مو عارف نفسي بعدها ضااااااااااااااااااايع نجوى الله يخليكي ابي ررند ابييهاااا
نجوى بكت بقووه على سلطان حضنته : سلطان خلاص انا راح اجيب لك رند بس وقف قطعت قلبي خلاص
سلطان يهتز بحضن نجوى يبكي : جد نجوى راح تجيبي رند راح تجيبها نجوى قولي الصدق لاتكذبي علي
نجوى : سلطان ما حب اكذب عليك بس ما اقدر ربي اخذها خلاص افهم سلطان رند راحت
سلطان بعد نجوى عنه : لالاااااااااااااااااااا تقولي كذا رند باقيه " يضرب قلبه " بااقيه هينااا هييناا
ابيييييييييييييييييييهااا ااااااااااااااااااااااااا اا والله ابييهاااااا لييه راحت ليييييه يعني اهي ماتعرف كيف راح اكون بعدها كيف حالي بيصيير انا مجنون ي نجوى مجنووون
يشد شعره ويطعقه بقووه
نجوى بكت بقوه بعدت يدين سلطان من شعره: سلطان كاافي كاااااااااااافي خلالااص
نجوى تنادي الخدم
نجوى تصارخ : بسرعه جيبو المسكن تبع سلطان بسسررعه
نورما راحت وجابت المسكن
نجوى تبي تعطي سلطان بعد سلطان : وخري لاتعطيني شي وخرري عني
قاام وطلع من البيت نجوى تلحققه تبي توقفه ماقدرت
امرت السواق يوقف سلطان
سلطان ركب السياره ودعسس عليهااا بقوه
نجوى ماتت من الخوف اخوها راح يذببح نفسسه
السواق يلحقق سلطان
سلطان اعيوونه امتلت بكي وصوته اختفى من كثر ما يصارخ
رااح رااح رااح رااح
للمــــــــقــبرررررررررر ررررره
طلع من السياره بالليل ودخل المقربه اللي فيها رند
مشى بخطوات ثقيله ووصل لقبر رند لمس ترابها وبكى جلس يحاكيها لانه يعرف انها راح تسمعه
سلطان يتقطع انفاسه من البكي وتراب قبر رند بين يدينه : رند حبيبتي انا مشتاق لك كثــيرررررررررررر لييه تسوين فيني كذذا مو حرام عليكي تعذبيني انا شسويت بسس رند انتي صح خليتيني الحين تركتيني وحدي خلاص ماراح ترجعي ليه لييه طاوعك قلبك وكيف اصلا
رند تذكرين لما كنا صغار شو كنتي تقولي ماراح اخليك ابد ليه الحين خليتيني ليه خلفتي وعدك لي
وتذكرين لما قلتي ماراح تبكي علي ابد انا الحين بكيت عليك للابد للابد شصار في السنين قولي شصاار بعدك عذااب لي اتطقعععععع في اليوم ميئه مرره اشتقت لك نفسي تررجع الايام اللي قبل كيف كانت اسسعد الايام واحنى مع بعضض هههههههه تذكرينن واحنى جالسين فوق السيااره ونسولف لما نكبر وش نسوي وكيف بيتني راح يكون ااااااااااااااااااااااااا خ ياا رند اشقت حيل لذيك الاياام مااصار شي مااصار شي من احلاامنا غيررر الجرووح تركتيني اتدمرر وادمر للي معاي
رنند ههههههههههههههه انتي تعرفين اني احبك كثثثيرر شلون تخليني يالله قومي اعرف متخبيه بين التراب عني عشان ما اكشففك بس انا اعرف انك هينا يالله اطلعي دورري انا اللي اختفي وانتي اللي تدوري علي يالله قوومي يالله قوووووووووووووووووووووووو وووووومي
سلطان دفن وجهه بالتراب وبكى وبكىى
السواق كان يناظر سلطان وبيقطع قلبه علييه
نجوى تدق على السواق السواق رد
نجوى : وين سلطان
السواق : في المقبره
نجوى ماتت بكي : شوووووووو
السواق : في المقبره عند رند
نجوى :الله يخليك شيله وجيبه بسررعه
السواق : امرك
راح السواق لسلطان : سلطان يالله قوم نجوى اختك راح يتقطع قلبها عليك
سلطان : انت مايخصك وايش اللي جابك
السواق مسك يد سلطان عشان يقومه : سلطان خلاص لما يجي بكره انا اجيبك هينا كل يوم
سلطان اخذ تراب قبر رند معاه في يده : انا مشتاق لها يا عبدالله مشتااق لها قولها ترجع يمكن تسمع كلامك
عبدالله سكر اعيونه : كفاايه سلطان خلاص تعاال
اخذ سلطان وربكه السياره والتراب بين يدين سلطان


^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^

في الخـــبر :

طلع آدم من الشقه وراح للمول اللي علياء راح تكون فيه

دخل للمجمع وكلم علياء عشان تبخره وين مكانها فيه
قالت له اني عند محل " كوتن "
مشاء آدم ووصل للمحل اللي قالته علياء
شافت وحده عند المحل
كلمها في البيبي : انتي اللي عند الباب
علياء مشت لما وصلت له : اييه انا
آدم ضضحك : هلا والله كيفك
علياء : تعال ادخل المحل لحد يشوفنا
علياء وادم دخلو للمحل وراحوا خر شي في المحل علياء ضمتته على خفيف وعلى طول بعدت لا احد يشوفهم
آدم : يــأألبييييييييييه اشتقت لك كثثير
علياء : وانا بعد اشتقت لك بالمرره
آدم لمس اصابعها وضم يديها ليده : احبك
علياء مستحيه : انا اموت فيك
كانت فيه هيئه تلف بالمجمع شافت آدم وعليا
ادم ارتاع : علياء الهيئه
علياء شهقت : هااااااااااااه وش هوووووو
دخلت الهيئه
علياء ماتت من الخوف
كان رجال الهيئه ثنين
علياء : آدم وش بنسوي
آدم : روحي من الجهه هذيك واطلعي مع الباب الثاني بسرعه
علياء مشت بسرعه وطلعت مع الباب والهئه يلحقوونها
آدم مشاء بسررعه وووقف الهيئه يمسكهم
الهئه بعدت آدم عنها
وعلياء هرببت لما دخلت كفي وهي شحنانه ندااامه: يارب اجلع من خلفهم سدا ومن بينهم سدا فاغشيناهم فهم لا يبصرون الحمدالله اني انفلت منهم ياربي
دق الفون حقها كانت امها اللي داقه : الو هلا يمه
ام علياء : وينك
علياء : انا بالكفي تعالي انتي وخواتي
ام علياء : لا انتي اللي تعالي كلنا احنى االلي نجي انتي لحالك تعالي بسرعه
علياء : يمه ما اقدر انا جالسه اطلب من الكفي تعالي بسرعه انتي وخواتي
سكرت علياء وهي كانت تكذب على امها خافت لو تشوفها الهيئه تمسكها وهي طالعه
والهيئه مسكت آدم
آدم ما يهمه يمسكونه او أي شي كان خايف على علياء لو مسكوها وش راح تسوي

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^

الساعه 12 بالليل
منـــال قامت وشافت نفسها على السرير وهشام نايم بجنبها
وكلهم ماعليهم شي .! ! ! ! ! ! ! !
منال قامت من الرووعه لمت اللحاف عليها تبكي : وشش صاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااار
هشام ارتاع من منال : وش فيك
منال ترتجف : يا حيوان وش سويييييييييييت فييييييييييييييييييييييني
هشام : انتي بنفسسك تبين وقلتيلي
منـال تبكي وترجف : كذاااااااااااب كذااااااااااااااب الله يااخذك يا كلب يا حقيير الله يااخذك
هشام قام : انتي لاتدعين لي يالله اشووووف ولا تزعجيني
منال تخفي عيونها من للحاف على شكل هشام :اطلللللللللللع برااااااااااااااااااااااا اااا
هشام قام واخذ المنشبه ولفها عليه و طلع
منال تعض على اضافيرها وتبكي : انا شسويت وش صاااااااااااار يمه يممه يمممه
خلالااااااااااااااااااااا ااص منال انتي رحتي
تبكي منال بعدها شافت الكام قدام عينها على الطاوله قامت السرير واللحاف مغطيته بجسمها وشافت الكام مافيه شريط
منال بكت من الصدمه : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااا حيوااااااااان حقيييييييييييييييير واطي كلب
اخذت ملابسها ولبستها وطلعت وصرخت في وججه هشام : وين الشريط يا حقير
هشام كان يشرب مويه : ههههههههههههههههههههههههه في الحفظ والصون لاتخافين ما راح اسوي فيه شي بس ابيك هنا كل يوم تجي لان انتي بصراحه مبدعه في الشي هذا
منال جلست تطق هشام على صدره وهي تبكي : حقيييييييييييير حقييييييييييييييييييييير
هشام يقرب منها : وبضل حققير طول عمري ويالله اشوف براا براااا يا وصخخه يا زباله انتي الحين صرتي بدون شرف خلاص ضياعك على يدي يا ضايعه يا داشره يا دااجه خليه ينفعك المشي ورا الشباب وش يسوي
دفها لما وصلها باب الاستراحه ورماها بدون عبايه
ورما جوالها عليها
وسكر باب الاستراحه وهي تبكي تبكي بقووووه
اخذت جوالها ودقت على شركه لتكاسي ووقالت لهم يجون في المكان الفلاني
وهي جالسه بزاويه درج الاسترحه مرت سياره كلها شباب وقفو عندها وطلعو مع الشباك يصفرون
واحد من الشباب : وااااااااااااااو ياا حلوو كييفكك
منال لمت يدينها مع بعض وحضنتها وتبكي كأن فيها حاله نفسيه
منال : وخروووو عني يا كلاااب
طلع واحد ثاني من الشبباب مع الشباك : افا افا الا وش فيك جالسه هينا عسى ماشر لايكوون " ويناظر اصاحبه ويضحكون " ههههههههههههههه والله واضضح من شكلك انه ملعووب فيكك
منال بكت بقووه
والشباب بعد ما ذبو عليها كم كلمه قويه فحطو بالسياه عليها ومشووو وضكاتهم وااصله لاخر الشارع
منال ندمت ندم ماتتخيلو قد ايشش ندامنه
وصل التاكسي ومستغرب من شكل منال ماعليها عبايه وشعرها كيف معتفس
ودها للستراحه
دخلت عليهم وطاحت على ركبها وهي تبكي بحرقه : انا انتهييت انسلب مني كل شي
البنات لمو عليها
غيدا : منال شفييك وش صار
لمى تضم منال : حبيبتي ايش هشام عمل فيك شي
رحاب ووفاء طارت اعيونهم في منال وكيف شكلها
منال : عمل فيني كل شي انا خخلااااااااااااااااااص
رحاب : كيييييييييييييييييييييييي يييييييييف
وفاء راحت لمنال ووقومتها تهزها بخوف : كيف عمل فيك كذاا قووولي قوولي
منال تبكي ومو قادره تتكلم
غيدا اخذت منال ودخلها الغرفه عشان ترتاح لان شكلها مايطمن
غيدا : منال ايشش فيك وش صار
منال تحط راسها على يدينها : غيدا غيدا انا ضعت خلالالاص
منال قامت وراحت للمطبخ والبنات يلحقونها طلعت سكين وحطتها على عررق يدها
لمى ركضضت لمنال : هبلااااااااااااا انجنيييتيي وش فيكي
منال نزلت وهي متسنده على درج المطبخ : اييه اييه انجنيت خلوني امووت امووت احسسن خلاص انا راح كل شي فيني خلااااااااااااااااص
البنات جلسو يهدونها بس مو رااضيه كانها مثل المجنوونه

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^

فرح جالسه تفكر في آدم وسرحاانه ومبسووطه على الاخررر
اخذت الفون اللي كان فوق السرير ودقت على آدم
آدم كان توه طالع من الهيئه ويالله طلع بعد ايش
دخل السياره وشاف فرح اللي تدق انعفسس وجهه : يالله وش تبي ذي بعد حدي تعبان مو راايق لها اوووف من البلوه هذي
رد عليها : هلا
فرح وهي تحرك خصل شعرها : اهليين كيفك
آدم : بخير امريني
فرح : مايمير عليك شي بس حابه احاكيك
آدم : ليه تحاكيني
فرح حزنت : اوك اسفه يالله باي
آدم حسس ان اسلوبه راح يضيعها منه : لالا معلييش لاتتضايقي من كلامي بس دقيتي علي وانا معتفسس وحالتي حاله
فرح : ليه ايش فييك
آدم : سلامتك بس تعرفي الشغل والجامعه تعفسس
فرح : اها الله يكون في عونك
آدم : تسلمين ويكون في عونك
فرح : آدم اانا بقولك شي
آدم : امريني
فرح : اانا بقولك الصراحه بس لاتزعل او تتضايق مني انا مابي اسمع ردك بقوله وبسكرر لان اعرف ردك
آدم شاك بس يبي يتأكد : خوفتيني قوولي فيك شي
فرح بكلمه سريعه : انا احببك
سكرت على طول
وآدم مبسوط : يسس بسسسسسسسسسس يسسسسسسسسس ووقعت في شبااك آدم
رجع ودق عليها
فرح قامت تبقص اخدودها : ياربيه ياربيه دق دق اكيد بسبني
ردت وهي ترتجف : اعرف عرف شو راح تقول انا اسفه
آدم : شو راح اقول
فرح : انا مو من النوع هذا واتمنى ماتعيدها وانسي اللي راح
آدم : لا مو الكلام هذا اللي راح اقوله
فرح خافت يكون اشين من كذا : اجل راح تقول كنسلي رقمي
آدم : ولا حتى هذا انا بقولك انا حتى مثلك بس حبيت اخفي الشي هذا عشان مابي تتعلقي فيني كنت مابي العلاقه هذي بس القلب جبرني وانا الحين بسكر باي
سكر ادم وفرح منصدمه من كلامه مبسوطه ونفس الوقت مو مستوعبه ان آدم يحبها
اول انسان قالها احبك آدم
فرح ضلت ساكته ماقالت ولا حرف

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^

سلطان دخل وهو وااضح انه تعبان
نجوى اسرعت من الخوف :سلطان انت بخير مافيك شي
سلطان سكت مارد عليها وطلع فوق
نجوى قلبها المها على اخووها تحس ماتقدر تساعده
دخل سلطان الجناح حقه وطلع صندوق صغير وحط التراب الباقي بيده على الصندوق ومشاء به وفتح الشباك وطلع للمسبح وجلس على الكنب وهو يناظر تراب قبر رند ويبكي : هذا اللي بقالي عقبك يا رند ترااااااااااااب بس
سكت سلطان وحط الصندوق على الطاوله وجلس يناظرره ويفكررر
نجوى ماتعرف وش تسوي تدور بالصاله
دخل ماجد
ماجد :شفييك نجوى
نجوى : سلطان
ماجد : شفيه
نجوى : مو قادر ينسى رند مر على وفاتها شهرين ولا نسى تو راجع من المقبره رايح لها
ماجد سكتت : نجوى انت ماتعرفي سلطان سلطان مستحيل ينسى رند روحه فيها من لما كان صغير وتبينه ينسى نجوى هذا شي صععب عليه
نجوى : ايه صعب عليه بس راح يتعبه ازياده يا ماجد البنت اللي تقولي عنها الي يهددها هي نفسها اللي تشتغل بالشركه بنت توها صغيره عمرها 18 سنه حالته هذي تخليه موو طبيعي بتصرافته والسبب وفات رند
ماجد : مانقدر نسوي شي ابد يا نجوى خليها على ربك بسس وبكره راح يصير ماكانه صار شي انت تعرفين اخوك زين متقلب الاجوا
نجوى سكتت
وماجد قلبه يتقطع على اخوه يبي يروح له بس مايقدر لان سلطان ما يحب يعطي مجال ان احد يكلمه او يحاول يطب طب عليه ابداً


^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^

الصـــباح بالشـــركه
سمر بمكتبها دخلت عليها نجوى
نجوى : السلام عليكم
سمر : وعليكم السلام
نجوى : اسفه على الي صار واذا تبي تقدمي استقاله انا مستعده اعطيك اياها
سمر ابتسمت بس بخبث : لا حبيبتي انا غيرت رايي ما بقدم استقاله
نجوى استغربت اول مره تشوف سمر باسلوب هذا : اووكي وكويسس انو راح تضلين
سمر : يب بالمره كويسسس
نجوى علامات تعجب فوق رااسها : يالله عن اذنك طالعه اكمل شغلي
سمر : اذنك معااك
سمر اخذت الاوراق وفتحتها ومليون فكره تدور براسها
طلعت سمر وراحت للكفي تشرب لها قهوه
سلطان كان داخل لشركه ومر على الكفي وشاف سمر
سلطان وصل عند سمر وكلمها بتعصيب: جالسه هينا وشغلك وين ؟
سمر تشرب الكاس وهي ترفع حاب وتنزل حاجب : ما يخصكك ؟
سلطان : لا يخصني بشركتي ووتأمرين
سمر تتأفف وتنافخ : اوووف منك انت ترا ازعجتني فكني ويالله رووح عني ولا تتمنن علي بشركتك من زينها الحين
سلطان حممر بالعين : شو شو شو لا بتأمر واتمننن وسوي كل شي وانتي اشوف قدامي
سمر وتكمل القهوه : وانا اقول لو تروح يكون احسسن ما تخلي الواحد يعدل مزاجه من الصبااح قطيعه تقطعك
سلطان مستغرب من اسلوب سمر الوقح وكيف تدعي عليه قرب منها واخذ الكووب ومنها : قلت لك قداامي
سمر تناظره من فوق لي تحت : ههه ما راح اقوم ووورني وش راح تسوي
سلطان وهو معااه الكووب القهوه : انا اوريك وش راح اسوي
حط الكاس فوق رااس سمر وكبه علييها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سمرقامت من الكرسي وهي تشاهق : نذذذذذذذذذذذذذل شو سوييت
سلطان جلس يضحك من قلب : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه لالالا شكلك توحفه محمد جيب كاس ثاني ابي اكب مره ثانيه عجبني الوضضع بالمره شكلك نكته
سمر غلقت من التعصيب وكان قدامه كاس مويه على الطاوله وخذته وكبته على وجهه سلطان
المويه دخلت في خشم سلطان واعيونه وبدا ينفض راسه
سمر ماتت ضحك والقهوه مببله عبايتها ونقابها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه لالالا بالمره جمييل واااااااااااااااو لحظه اطلع جوالي اصور .
سمر تفتح شنطنها تبي تاخذ جوالها
سلطان عصب واخذ شنطتها : جيبي اشوووف يا وصخه
سمر: جيب شنطتي احسن لك
سلطان بعناد : ماراح اجيبها احسن لك
سمر تبي تاخذ شنطتها وسلطان رفعها فوق وسمر تنط تبي تاخذها وسلطان يضضححك عليها
سمر ببراءه قويه : سلطااااااااااااان بلا حركات هبلا جيب الشنطهه يالله عااد
سلطان خقق على صوتها اللي كله براءه وحب المززح معاها : لالالالا مافيييه لما تجيبي الكلنكس اشوف وتمسحي وجهي اللي مليتيه
سلطان قرب وجهه منها يعني اسمحيه
سمر بعدت ووجه : اقوول جيب الشنطه
سلطان : وانا اقول جيبي الكلنكس اول وامسحي وجهي
سمر بعاند : وانت جيب الكلنكس وامسح عبايتي
سلطان ضضحكك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه لا والله انا قلت قبل
سمر : وانا قلت بعد مالي شغل
سلطان اخذ الكلنكس ومسح راسها ووهو يضحك على شكلها : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه سمر حدكككك حدكككك تضحكين
سمر بعدت الكلنكس : وخر عني وجيب الشنطه
سلطان اخذ الكلنكس وحطه بيد سمر : وانا اقول مره ثانيه امسحي وجهي
سمر بخبث اخذت الكلنكس ومسحت شوي منه وجهه وقالت : قول اااااااا عشان امسح فك
سلطان انبسسط على نياته فتح فمه ولا مايحس الا بالكلنس داخل جوا فمه
سلطان رما الكلنكس من فمه : وييع وييع ي مقرففه
سمر اخذت الشنطه وراحت : احسسسسسسسسن تستااهل
سلطان ضحك عليها يحس انها بالمرره فللله وفيها هبال جلس يناظرها لما اختفت
سمر توها تستوعب اللي صار : هاوه انا شسويت ههههههههههههههههههه بس احسسن يستاهل والله ههههههههههههههههههههههههه هههه
رجعت لمكتبها ووبدت تكمل ششغل

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
بالمــزرعه
عبدالعزيز يبي يهررب من المزررعه وكل شي مراقب
ما يقدر يطللع
عبدالعزيز : مالي الا افتح الشباك واهرب منه اييه فكره حلووه
عبدالعزيز قرب من الشبااك وفتحهه ونط من الشباك ورااح ورا المزرعه نهايتها بس كان فيه سوور كبيير ما يقدر ينط منه
شاف بجنبه زي البرميل الكبيير راح له ووطلع فوقه وبعدها نط لما ووصلل لحافه الجدارر
وتمسك فييه وبعدها ننط
عبدالعزيز حس بقوه النطه وتالم خفيف : ااااحح والله لوريك يا سلطاانوه انا تسوي فيني كذا هيين موتك على يدي
طلع عبدالعززيز من المزرعه وووصل الشارع وركب مع شخص
وقاله يوديه للبيت
عبدالعززيز دخل بيته وراح للغرفه
طلع مسدس : هه انا اواريك الحين بتعرف مين عبدالعزيز يا خسيس
اخذ المسدس وطلع من البيت وركب سيارته
*
*
*
*
*
*

منــال بغرفتها مسكره على نفسها من امس تبكي بقوه
جتها مثل الحاله النفسيه تبكي بقوووه كرهت نفسها
دق الفون وشافته هشام خافت ومسكت الفون وردت
هشام : مرحباء ي زباله متى راح تجين اليوم كم الساعه
منال ترتجف : ابعد عني وخرررررر
هشام : ااااا لا لالا مو كذاا ترا انا عندي استعاد بقوه اسحب كذا شخص معااي وودي لستراحتك والبنات فيه وخليهم يلعبوون فيهم ههههههههههه
منــال خايفه ونفس الوقت قويه : يالله كانك ولد امك وابوك روح وسوهاا يا حقيير
هشام : اوكي الحين اسويها ماعندي مانع
سكر هشام
ومنال دقت على صبتها رحاب
منال ترتجف وتبكي بخووف : رحاب انتبهي انتي والبنات اطلعو مان الاستراحه هشام يدهدد راح يجي اهو واصحابه للاستراحه عشان يتهجمون عليكم
رحاب تضحك : ههههههههههه لاتخافين ماراح نطلع وشوفي شو راح اسوي الحين
رحاب سكرت على طول من منال
منال خافت وجلست تناظر الفون
رحاب سكرت من منال ودقت على الشررطه وقالت ان فيه ناس راح تهجمون وابي تمسكوهم
بأسرع وقت الشرطه وصلت ورحاب دخلت رجال الشرطه جواااا وسيارت ا لشرطه بعدوها عن الاستراحه
ورحاب قالت كل شي لشرطه عن هشام
رحاب كان تفكيرها صصح بس بعد اييشش بعد ما منال اندمرت وضاعت بعد ما فات الفوت وراح كل شي منها
هشام وشلته الخربانه 10 ارجال
وقف هشام غريبه لقى الباب مفتوح ضضحك : هذولا يرحبون فينا
اصحابه ضحكوو ودخلو الاستراحه وهم مستبعدين الشرطه
هشام دخل الاصاله وشاف البنات جالسن
هشام : هلا والله وغلا يالله شباب ورونا شغلكم
الشباب راحو ومسكو كل واحد وفاء رحاب لمى غيدا يصارخون
طلع شرطي : وانا اقول فكها يا كللب اغتصاب عيني عينك
هشام وقف بلم ما عرف وش يقول
هررب اهو واصحابه وهم يطلعون الا والرجال الشرطه وقفه بوجيهم قدامهم ووراهم شرطه
امسكوهم ودخلوهم مثل الكلابه داخل سياره الشرطه
هشام ما فكر ان احد راح يبلغ ربي عما عن عينه عن الشغله هذي بسبب نيته الشيينه


*
*
*
*
*
*
*
*
*
*

دخل عبدالعزيز الشرركه وهو واثق انه راح ينتقم
سمر كانت بتطلع من المكتب وشافت عبدالعزيز رجعت ودخل مكتبها من الخوف بس حست ان عبدالعزيز مو بجنبها شافته متوجه لمكتب سلطان
سمر خافت بشك : لايكون راح يسوي شي سلطان يقول انه خلاص ماراح يرجع كيف رجع مر ثانيه بروح الحقه
سمر لحقت عبدالعزيز
دخل عبدالعزيز الاصنصيل وراح لدور اللي فيه سلطان
سمر شافت الرقم : الا شكي في محله طالع لسلطان
بعدها وقف الاصنصيل وفتحته سمر عشان تصعد فوق
عبدالعزيز مشاء وخالد ما يعرف وش السالفه خلاه يدخل
عبد العزيز يدخل : السلاام عليكم
سلطان انصدم قام من مكانه : انت وش جاااااااااااااااااااااااا ااااابك
عبدالعزيز يطلع المسدس من جيبه : جابني هذاا
سلطان طارت اعيونه ومشاء لما وصله : نزل اللي بيدك
عبد العزيز رفع المسدس وحطه بوجه سلطان كان المسدس على الصامت لو رمى مايطلع صوت : ماراح انزله
سمر دخلت وشافت عبدالعزيز بيده المسدس انهبليت مششت ودزت عبدالعززيز لما طاح المدسس بالارض
سلطان انهبل من سمر كيف سوت كذا
سمر اخذت المسدس ووجته على عبدالعزيز بخوف وهي ترتجف : اطلع برااا
عبدالعزيز منهبل : وش تسوين انتي
سمر والمسدس بيده : قلت اطلع برا اشووف
سلطان يناظر سمر وبعدها راح لعبدالعزيز وبدا يصفقه : اجل مسوي رجال ومنحاش وتبي تقتل يا خسيس انا اقولك الحين وش بسوي تعال
سلطان مسكه ممثل العنز وجررره وهو طايح بالارض نزله مع الدرج حق الشركهو ما نزله مع الاصنصيل
وكل اشوي يطق في الدرج
بعدها سلطان حطه في الشنطه وقفل عليه
وركب السياره بس المره هذي ماراح للمزرعه راح لمكان غريب
مثل السجنن شرطه وحرس فيييه والمبنى كله حدايد مسكر عليه بقووه
اممر الشرطه يفتحون له الباب وبعدها طلع عبدالعزيز من الشنطه ودخله المبنى هذا
وبعدها ودااه لقبوو تحت الارض ودخله فييه
سلطان : هذا مكانك يا الخسسيس
عبدالعزيز انقهر : انت تسوي فيني كذا
سلطان : واعظم من كذاا يا كلببببببب
سلطان طلع وقفل عليه الشرطي وقالهم ينتبهون لا يهرب ولا يعطون اكل يمووت وهو حي

طلع سلطان وهو يفكر في سمر كيف انقذته قبل ما يمووت وكيف كانت جريئه برفع المسدس عليه
بعدها فكر في خـالد لانه كان يبي يحجز للهند بس مافيه حجز ونسى سالفه الحز بعد مارجع وشاف عبدالعزيز كان راجع يبي ياخذ جوازه اللي كان في درجه السري اللي بالشركه بس لفت انتباه صوت سمر وهي تصارخ
ودخل مكتبها وشاف عبدالعزيز
كان خيره لما مالقى حجزز تذكر اليوم ذاك
وبعدها سكت وراح ودق عشان يحجز ولقاء الحمدالله اليوم رحله الظهر
دخل الشركه ومر على مكتب سمر يحس تعود وهو يمر على مكتبها يوماً وادمن الشي هذذا
بس مالقها في مكتبها استغرب: معقوله طلعت بس هذي شنطتها فيه
طلع من المكتب وراح لمكتبه دخل وشاف سمر جالسه على الكنب وتناظر المسدس اللي قبالها
سلطان مشاء بسرعه واخذ المسدس اللي بيدها : مجنونه انتي مو صاحيه هاتتي اللي معك
سمر تناظر سلطان : انا اسفه مادري كيف سويت كذا
سلطان : بالعكس موقف كان جداُ مناسب وانقذتيني والحين عبدالعزيز في مكان مستحيل يطلع منه وراح يموت فيه
سمر صدمه : يموووت
سلطان : ليه انتي ماتبينه يموت
سمر : لا بس . . . . . سكتت
سلطان : اعرف بتقولي حرام اعرف مودك بس خلاص الحين تقدري تروحي وشكراً ثاني مره
سمر طلعت وهي مستغربه من كلام سلطان وقالت في نفسها : احسسسن جعله ان شاء الله يمووت
سلطان فتح الدرج السري وطلع منه جوازه لان الرحله راح تروح بعد 3 ساعات طلع من الشركه وراح للمطـــار
وجت الثلاث ساعات وراح ووصل للهند مومباي
دخــل للغرفه اللي فيها خالد كان ضعفان بالمررره ووجه نحفان واسممررر بقووه
تغير شكله وكانه مو خالد من كثر الجوع والتعذيب اللي شافه
سلطان قرب من خالد اللي يالله يفتح اعيونه من التعب
سلطان بحقققد كبير : الحيين شفت العذاب صصح ؟
خالد ما يعرف يتكلم : أه أ ه أه ا ا نت و و واحد حححيوان
سلطان ضحك : هههههههههههههههه اممم باقي ماشفت الحي ونه
سلطان اخذ يدنه ونشبها برقبته ورعصهاااا بقووه على رقبته : انت اللي ذبحت رند انت انت لاااااااااااااااازم تمووووووووووووت لاااااااااااااااااازم
سلطان يرعص بقووه واكبر ماعنده
خــالد يالله يتنففففس
سلطان يصارخ : لاااااااااازم تمووووووووووووووووووووووو ووووووت لاااازم تمووت




^
^
^
^
^
^







[ خلص البارت الرأأبع واسفه انه قصير ومختصر لان ماكتبته االا اليوم
واعذروني على انه مو طويل وان شاء الله اعوضكم المرره الجاايه
ببارت طويــــل وهو البارت الخمااس راح يكون كــامل ان شاء الله
واتمنى ينال اعجابكم واحس البارت هذا مو بالمره بس نقول ان شاء الله
يعجببكم وتحبوووه وتتحمسسو عليه . . . . ^^ ]

(( توقعاتكم ؟؟
سلطان راح يقتل خالد ولا راح يصير شي وما يقتله ؟
منــال ايش راح يصير فيها واهلها راح يعرفون بالسالفه ؟
سمــر ايش ناويه تعمــل وليه غيرت رايها عن الاستقاله
محمد ونوف هل راح نوف تقبل بحب محمد ولا لا ؟
فرح راح تعرف حقيقه آدم او راح تبقى مخدوعه فيه ؟
هشام راح يطلع من السجن وينتقم من منال ولا لا ؟


"" واكييد اكييد ردودكم ورائكم تهمني
بالمررررررررره
تقلبو تحياتي مع خالص حبي وهيــآآآآآمي . . . أأأأهووي ""


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-13, 11:53 AM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الكـــــاتـــبه : آآآهوي
بدايــــــــــة البآرت الخامــــس اول شي اسفــه ما قدرت اكمل البارت الخماس
وان شاء الله يعجبكم البــــــارت ويزيد الحماااااس فييـــكم
واتركــــم الحيـــــــــن . . يالله قرآءه ممتعــه ^^





سلطان بعد يدينه وشاف خالد اعيونه مرتفعه لفوق سلطان مو مستوعب انه قتل خـالد
نادى بأعلى صوت : صـآآآآآآآآآآآآآآآآلح
صالح وصل لسلطان مسرع : امرني طال عمرك
سلطان وهو يناظر خالد مو مستوعب انه مات : اخذ خالد وادفنه في أي مكان ابي تخفي اثره مابي حد يعرف بالموضوع هذا تفهم
صالح خاف : بس طال عمرك
سلطان يقاطع صالح : قلت نفذ الكلام هذا
صالح سكت وجر خالد لما طلعه برا الغرفه
سلطان جلس على الكرسي واعيونه ما توقف من كثر ما يحركها يمين وشمال اول مره في حياته يقتل احد
صالح معاه فاس و اخذ خالد للبستان اللي بجنب البيت ومشاء وكان يعرف مكان غابه بجنب بيت سلطان
اخذه لما وصل للغابه وحفر قبرره وبعدها طلع من القبر واخذ خالد وصالح خاف من اللي يسويه
بس مجبوور حط خالد جوا القبر وبعدها دفنه
ورجع للبيت وهو ضايق صدره من اللي سواه


^
^
^
^
^
^
^
^
^

سمر جلست تنتظر برا الشركه السايق رزاق
طلع من الشركه واحد لابس نظرات وقف عند سمر كان مثلها ينتظر
حس ان في احد بجنبه شال النظرات وشاف سمر
: اووو هلا بالحلوين
سمر لفت عليه : قليل ادب
: هههههههه افا ليه شو مسوي على فكره انا كنت طالع انتظر السواق وانتي ؟
سمر بنفسيه : مثلك
: شو انتي تشتغلين بهذي الشركه ؟
سمر : اييه
: كويس والله شركتكم بالمره ناجحه وانا هنا لان متعاقد معاها بصفقه مع شركتي
سمر تبتسم بتكشريه : شتبي ؟
: ابد سلامتك بس انتي شو تشتغلين بالشركه هذي ؟
سمر : مشرفه قسم اداره
: اوووف ما شاء الله بس مو لايق عليك
سمر عصبت : مو لايق عليك انت وججهك
ضحك وكان شكله غاوي بالمره حتى سمر خقت عليه : ههههههههههههههههههههه افا كل هذا ولا يهمك مقبوله منك معاك لؤي الشريف
سمر ضكت على اسمه تبي تضيقه : ههههههههههههههه لايق بالمره الاسم
لؤي: سلامات عاد احترمي حدودك يالله سمعيني اسمك اشوف
سمر بكل ثقه : سمررر
لؤي فقع ضحك عليها : ههههههههههههههههههههههههه ههه ماعليه مقبول
سمر : ما يهمني رايك بالمره
لؤي جلس يناظرها وبعدها لف يشوف الطريق
سمر جلست تناظره تحس انه يذكرها بأحد بس ماتعرف مين
لؤي لاحظ عليها وابتسم : شوو عاجبك لؤي
سمر لاحظت على نفسها : ويع
لؤي كشر بوجهها : يقالك الحين انك ما جلستي تناظري بفهاوه ههههههههههه
سمر عصبت وما ردت عليه
وصل رزاق سواق سمر ووصل معاه سواق لؤي
راحت سمر لؤي يناظرها بعدها فتحت باب السيياره وركبت ولؤي بعدها راح


*
*
*

سحر بفضوول تسأل نجوى : كيف ماجد اخوك ؟
نجوى تترك الورقه اللي بيدها : امممم ما عليه خبري فيه مادري وش يسوي يجهزز حفل للطلاب هههههههههه مشغول الولد
سحر : اها الله يوفقه
نجوى : امين ما تبي تجين اليوم تعالي ابيك في موضوع مهم
سحر من زمان وهي ودها تجي لنجوى بس مستحيه : ودي ولله وشو الموضوع المهم قوليه هنا
ننجوى تبتسم : لا لا ما يجي هنا تعالي وراح تعرفين
سحر : اممممم ماشي
نجوى تناظر سحر وتضحك
سحر : شفيييييييييك
نجوى : اممم ولا شي
سحر : كذابه
نجوى : ايه بس ما بقولك للما تجين عندي
سحر تناظر نجوى وهي تفكر : اممممم طيب
طق الباب المهندس احمد : استاذا نجوى اذا م عليك امر ابيك تمري مكتبي
نجوى : ان شاء الله
بعدها راح المهندس احمد
سحر تغمز لنجوى : ااا ااااا شكله حبك
نجوى بحسره : وين يا حسسره يحبني ما له ومال السوالف ذي خليني بس اروح اشوف شو يبي
نجوى لفت الطرحه عليها ( نقطه ) " نجوى تتحجب بطرحه بدون نقاب " وراحت لمكتب احمد
احمد بابتسامه : اسف اذا عطلتك عن شغلك
نجوى : لا عادي امرني
احمد : ما يامر عليك عدو بس ابي تسوين مخطط لمول و الارض هذي مساحتها " يوريها الورق " وراح يكون المجع هذا بغرب الرياض
نجوى تحمست ونست نفسها قربت من احمد من قوه الحماس عشان تشوف الورقه بتمعن
احمد استغرب من حركة نجوى وناظرها
نجوى مو منتبهه وتكمل جلست تناظر الورقه وتفكر : امممم شوف من الجهه هذي راح يكونن مقدمه المجمع لان الشارع العام من الجهه هذي طبعاً مساحه الارض ما شاء الله واضح انها كبيره وهينا راح يكون المواقف لسيارات و و و و
احمد مو بجنب كلامها يناظرها
نجوى وهي ترفع راسها عشان تكمل كلامها وقفت وشافت احمد وقالت بركاده مع انجواتها مرتبك : انت معي
احمد ناظرها : ايه معااك كملي
نجوى تبي تتأكد : شو كنت اقول
احمد : يا بنت كملي وش هالكلام
نجوى بعناد : ماراح اكمل الا لما تقول وش كنت اقول
احمد : ااااا كنتي تقولي مقدمه المجمع وين راح تكون فيه والمواقف
نجوى ناظرته بطرف عين : حلوو اوكي نكمل
احمد : الله يهديك بس وقفتينا على الفاضي
نجوى سكتتت وكملت

^
^
^
^
^
^
^


وصلت سمر للبيت
دخلت رمت شنطتها وعبايتها على الكنب وجلست تحس انها مهلوكه
ام سمر تدخل الصاله : هلا سموور حبيبتي وصلتي
سمر : ايه يمه حدي تعبانه ابي اناام
ام سمر : روحي نامي يمه بعد اشوي راح تجي نوف اختك من دوام المدرسه
سمر تذكرت لؤي : يمه تعرفين واحد اسمه لؤي الشريف
ام سمر وعلامات تعجب فوق راسها : لا يمه ليه تسألين
سمر : لا بس اليوم شفت واحد اسمه لؤي الشريف احسه يذكرني بأحد
ام سمر : لا يبنتي ما عرف اصلا العائله هذي ما عندي احد منهم اعرفه
سمر : ما عليه يمه انسي
ام سمر سكتت وراحت
سمر تنادي الشغاله : دوووووووووووولي
دولي تجي : نئم سمر
سمر : اخذي العبايه وعليقها والشنطه وديها لغرفتي بدرج الشنط سوري دولي بس انا ما فيني حيل تعبانه
دولي تبتسم : اوكي سمرر الهين في روو ه انتي قوم ارتااه
سمر ابتسم على كلام دولي وراحت لغرفتها وحطت راسها ونامت

^
^
^
^
^
^
^

هشــآآآآآآم طلع من السجن بوااسسططه كبييره مــع انه لازم ينسجن طول العمر على اللي سواه
بس الواسطه لعبت دوورها وطلعته بالغصصب
طلــع هشآم وهو يبي ينتقققم من منـــال بس كيف راح ينتقم يفكر بأيش
واحد يشيطان من شياطين الانسس راح يدمر منال مثل ما هو مدمرها قبل
تشببع قلبه حسسد ونذاله غل وبششع متجمع في روح انسان
طـــلع وركب سيارة وراح للاستراحه
" نبذه عن هشــآم " ( واحد لقيط ما يعرف اهله ابد تربا بين شخصين بدل امه وابوه شخصين ربوه على تربيه الذل اللي ربوه رجالين من اكبر تجار السعوديه ذلوه لما قال بس حطوه خادام تحت رجليهم بعدها هرب منهم طبعاً هما من نفس عائله منـال ولجل كذا عمل في منال هشام بعد ماهرب من الي ذلوه صاحب له ناس كثيرين ولهم مكانه بالمجتمع وكون نفسه لما صار عمره 28 سنه ومسكنه في الاستراحه )
دخل الاستراحه واخذ له شاور وبعدها ارتاح له ساعتين قام وفتح الدولاب وطلع سيدي ضحك بانتصار : راح تعرفين مين هشام الحين والله راح اخلي سمعتك بالارض تنداس عليها " بعدها حطه في ضرف وسكر عليه طلع وركب سيارته فراري 2013 لونها عنابي كشف "
وراح للحي اللي فيه بيت منال " القصر "
منال بغرفتها مو راضيه تفتح البباب لاي احد كانت جالسه بجنب الستاره ومتخبيه فيها كانها خايفه من احد بالغرفه تناظر السقف وهي ترجف من الخوف جتها حاله نفسيييه من اللي صار لها خلود وامها يحاولون فيها ومو راضيه اصلا ترد عليهم او تسمعهم صوتهم راكان كل ما قالوله عن منال طنش وطلع من القصر بدون ما يهتم
هشام وصل للقصر ناظره وضحك وصل له حارس البوابه
شريف : حضدرتك عااوز اييه
هشام ناظره : ابيك توصل هذا الضرف لبابا نايف ابو راكان واذا ما قدرت وصله لراكان
شريف : ما شي بس انتا مين ؟
هشام ابتسم : شخص فاعل خير
حرك هشام وطلع من البوابه
وشريف وهو معاه الظرف يناظر فيه وتو بيسكر البوابه الا وسياره ابو راكان واصله توه جاي من السفر رايح لصين
شريف : يا اهلا ويا سهلا نورت يا معلم
ابو راكان والبشت على ذراعه وبكبر يشيل النظارات من وجهه : شريف نزل الاغراض وبشويش عليها
البودي قارد وراه وابو راكان يمشي لما وصل لباب البيت وفتحو له الباب ووقفو عند الباب عشان يحرسون
شريف تذكر : ي معلم ي معلم
ابو راكان لف : فيه شي ؟!!
شريف يمد له الضرف : حضترك تقريبا ً ائبل ما توصل واحد اداني الزرف داه وئال اوصووله لحضرتك ويئول فاعل خير
ابو راكان يناظر الضرف : عطه راكان انا مو فاضي الحين لطلبات الناس
ابو راكان دخل البيت يحسب الضرف ان مكتوب عشان يوضف احد او يشغله
شريف سكت ودخل لغرفته اللي بجنب البوابه
ام راكان ترحب في ابو راكان : ي هلا والله تو ما انور البيت
ابو راكان بنزل البشت : وين البنات
ام راكان قلبها نغزها على تطنيشه لها واهتمامه في البنات اكثر : بيجون الحين
ابو راكان : وش اخبارك يا ام راكان
ام راكان : الحمدالله بس طولت يا بو راكان في السفر
ابو راكان : الشغل بعد شنسوي
ام راكان سكتت ساعات تحس انه متزوج عليها وساعات تبعد التفكير هذا من بالها
نزلت خلود واركضت ورمت نفسها بحضن ابوها : اشتتتقققققققققققققققققت لك يبببببببببببببببببه
ابو راكان يضحك ويضمها : يا زين بنتي الصعنوننه يا نااس حتى انا اشتتقت لك
خلود تبوس خد ابوها : لا عاد تروح يبه حرام عليك فاقدينك اانا ومنال وامي اكثر وحده فينا
ابو راكان يناظر ام راكان ويضحك : اثاريك مشتاقتن لي وما قلتي
ام راكان استحت : ايه بس انت ما تعطيني مجال اقولك
ابو راكان يبتسم : والله يا ام راكان انتي جوهرت البيت واكيد بشتاق لك
خلود تضحك : اول مره ابوي يتغزل في امي
ابو راكان ضحكك وام راكان استحت
ابو راكان يلم بنت بزياده : يا زين بنتي عندي بس الا وين منال دلوعتي
خلود تغير لون وجهها : نايمه تعبانه
ابو راكان خاف : وش فييهااااااااااااااااااااا اااااااا ؟
خلود : لا يبه ما فيها الا العافيه ان شاء الله بس دلع بنات
ابو راكان يقوم : بروح اشووفها اطمن عليها
خلود تلم يدينها على بعض من الخووف
طلع ابو ركان لغرفته منال جاء يفتحها ما قدر مقفله استغرب اول مره تقفل منال غرفها : منوول حبيبتي
منال سمعت صوت ابوها ووجها مليان دموع ضحكت بقوه وحست بالامان بالمره راحت وفتحت الباب بقوه وشافت ابوها ورمت حالها بفجعه ابوها استغرب
ابو راكان : منوول دلوعتي القمرر اشتتقت لك وش فيك يقولون تعبانه
منال تبكي : يبه يبه لا تروووح مره ثانيه
ابو راكان يشوف دموع بنته يمسحها : دلوعتي لا تبكين وما بروح مره ثانيه ما اتحمل ادموع الغاليه
منال تبكي وترجف ابو راكان حس ان منال فيها شي : منال بنتي وش فييك
منال ما تعرف تتكلم : يبه يبه
ابو راكان يدخل لغرفت منال ويجلس منال على السرير وهوا جلس بعد ما جلست : شفييييك يا بنتي
منال خافت : ما فيني شي بس شوي تعبانه
ابو راكان يبتسم بحزن على بنته : الله يشفيك يابنتي الحين بوديك للطبيب
منال ارتاعت : الطيبيب لالا لا لا يببه لالالالالا ماابي طبيب يبه لااااااااااااااا
ابو راكان استغرب من منال وردت فعلها المفاجئه هذي
حس انه بنته تعبانه قامم :انا بروح اخخذ لي حمام وبعدها بنام توني وااصل من السفره هذي ويبغالي نوومه وانتي ارتاحي يا بنتي
منال : الحمدالله على سلامتك يبه
ابو راكان : الله يسلمك يا بنتي
طلع ابو راكان وسكر الباب واسئله تدور في مخه وش فيها بنتي ؟ ؟ ؟
منال مسكت بطنها وجلست تبكيي : لا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا
ضربت بطنها بقووه : مووووووووووووووووووووت


^
^
^
^
^
^
^
^

في الخبــر :

آدم بالمــطـبــخ جالس يسوي له مكرونه بيضاء وداخل جو :
حـــلُّـــو حـــلُّــو عـــن ســمـــائــــي ذا حــبــيــبـي لــنــهــايــه
مــهــمــا قــلـــتـــو فـــيــــه وعــــدتــو والله مـا اتـرك هــوايــا
كـــل مــن يـــمســـك لــــســـا نـــــه حـــبه فــي قــلبـي أمـانـه
لــا آحـــد يـنــصــحــنـي شـــكـراً أتــركـــو قـــلــبي بجــنــانـه
اياد كان وراه ويضحك على صوته اللي كــله اهبـال : انت محبوب العرب
آدم ومعآه الملعقه يحرك فيها المكرونه : من زمان
اياد : اقول انتبه لاتخرب غدانا بسس
آدم يبوسس اصبعه : تسلم هالديين بسس
أيـاد ابتسم وكمل قرايه في الكتاب
آدم : ارحم اعيونك يا شييييخ كفايه تقرا والله حرام اللي تعمله في نفسسك
أياد يبعد اعيونه عن الكتاب ويطالع آدم : انا ما جيت هينا الا عشان مستقبل والمستقبل لازم كفاح
آدم يهزز يده : يا عم طيير مناك قال مستقبل قال كفاح والله كثير مثلك تعبو ولا حصلو شي
اياد : انا شدخلني من اللي مثلي انا اقرا عشان استفيد مو عشان أي شي ثاني
آدم بتطنيش : اقول تعال ذووق شوف طعمها كويس ولا ازيد ملحح
اياد قرب واخذ ملعقه من الدرج وذاق ويفكرر : امممم حلوو كذاا لا تزيد شي
آدم : يالله ضف وجهك الحين عشان احط لمساتي الخيره
اياد : خف علينا يا الشييف آدم
ادم بستخفاف : اعظم من الشيف مايسوي شي عندي الشيف
اياد فتح الكتاب ومشاء يقرا
آدم : انتبه لا تصقع في الجدار بس
آدم دق جواله " فرح تتصل " رد : يا مرااااااااااحب
فرح : مرحبتين كيفك ؟
آدم : انا كويسس انتي شوو اخبارك ؟
فرح : الحمدالله شو مسوي
آدم : اممم اسوي غدا مكرونه بيدي
فرح : وااي ابي
آدم : عطيني عنوانك وانا اوصل لك افخم اكله من يديني
فرح ماتت ضحك خق آدم على ضحكتها وقلبه تحرك : ههههههههههههههههه يالبيييييه ودي والله
آدم عظ على شفته : احبك
فرح سكتت : . . . . . . . . . . . .
آدم ضحك : لا عااد وين ما ترديني الكلمه قولي قولي
فرح : . . . . . . . . . .
آدم : مييفو حبيبتي ويينكك ؟
فرح : ياروحها معاك
آدم : شفيييك ما تتكلمي ؟
فرح بتصريفه : سوري بس انشغلت دقايق
آدم : ما قلتيلي انو انشغلتي
فرح : سوري نسيت
آدم بلكاعه: اها بس ترا ما نسيييت ؟؟؟
فرح تنطق باحرف : وانا بعد ا ح ب ك
آدم : يا سلاااام تتهجين لالا قوليها وانتي مشبكتهاا مع بعضضض
فرح ضحكت : هههههههههههههههههههههه احبك
آدم جلس يصارخ : ياااااااالبيييييييييييييي ييييه
فرح : احترقت طبختك الشهيه
آدم يستهبل : والله انتي الشهيه
فرح : . . . . . . . . .
آدم : خلاص ما بتكلم ههههههههههه
اياد دخل : وش ذا رييحته " طارت اعيونه " المكروووونه
آدم اختبصص : حبيبتي بسسكر المكرونه راحت فيها
سكر ووطفى الفررن وهو يتألم من حراره النار : اووه اوووه
اياد : الله يهدييك بسس شسوييت انت بس الحين وش نتغد علييه يا لثور قال اعظم من الشيف ياليتك ساكت بسس
آدم ابتسم لما فتحت اسنونه : مااادري
اياد : طسس عني بسس اانا بروح اجيب غدا من المطعم ومن ثلاث سنين وانا ماذقت طبخ بيت ولما فرحت بطبخ البيت خربت الدعوه وخخر بسس
آدم حزن : مالت حتى مالت على وجهي
اياد طلع وراح للمطعم يطلب غداا
آدم طلع لصاله وشاف كتاب اياد ضحك : والله اياد يحرق نفسه بالكتب مادري وش لاقي فيها خلني اقراا اجرب
آدم جلس يفتح الكتاب ويقرا طفشششش رمى الكتاب على الطاوله وطلع من الكتاب ورقه
آدم اعقد على حواجبه واخذ الورقه اللي طايحه بالكتاب فتحها لقى جواتها صووره انصصدممم من الصوووره : هااااااااااااااااااااا ء


^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^


نجوى دخلت البيت
نورما : مرحباء انسه نجوى شو بدك نعمل اليوم الغدا ؟
نجوى تشيل الطرحه من راسها : اممم أي شي على ذوقك بس لازم سلطه مهم السلطه عندي
نورما تبتسم: لك تكرمي انسه نجوى من هالعين ابل هالعين
نجوى : تسلمي نورما
نورما اخذت الشنطه والعبايه منها وعلقتها بالخزانه حقت العبايات الي بالصـاله
نجوى اخذت الفون ودقت على سلطان : . . . . . . . .
سلطان : هلاااا !
نجوى : وينك ؟
سلطان : مو موجود بالرياض مسافر
نجوى : وليه ما تقول او تخبر تسكتت
سلطان : رااجع بكره ان شاء الله
نجوى : ويين مساافر له
سلطان يصرف : لدبي عندي شغله
نجوى بشك : جد سلطان ! !
سلطان : اييه جد في كم مناقصه ورحت اكملها
نجوى مو مصدقه : اووكي ترجع بالسلامه
سلطان : يسلمك يا قلبووه
نجوى ضكت : هههههههههههه فديت عمررككك سلطاان
سلطان : وعمرك حبيبتي يالله الحين بسسككرر
نجوى : استودعتك الله
سكرت لفت ماجد قبال وجهها والبتسامه شاقه وجهه : قلتي لهااااا
نجوى بعدت ماجد عنها : لااااااااااااا
ماجد كشر: ولييييييييييه
نجوى : اليوم راح تجي وبقولها خلاص ماجد لاتقلقني
ماجد بزعل : طيب
نجوى : حبيبي مجوودي لا تزععل عااد اليوم قلت لها تجي عشان اقدر اكملها عدل
ماجد : طيب
نجوى : يالله تعال نكمل السالفه هناااا
ماجد مسوي لحد الحين زعلان
ونجوى ما سكه ضحكتها على شكل ماجد


^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^

بيـــان : يبــه حرآآآآآآآآآم عليك هذا من حقي
ابو بيان يعد الفلووس بيده : بس ولا كلمـــه وبعدين ناقصه 500 وينها طلعيها
بيـان : احتجت لها وسحبتها
ابو بيان ولعت اعيونه شرار ببنته بيان : انا ماقلت لك ولا فلسس حمرر لككككككك
بيان : الله يخليك يبه انا احتااج للفلوووس
ابو بيان دخل الفلوس في جيبه وقام : ولا لك ولا هلله فاهمه خلي امك تصرف علييك
طلع ابو بيان
وبيان تطق راسها بالكنب : حرااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااام
عادل يناظرها : اقوى اقوى والله اللي يسويه فيك ابوي شوي
بيان قامت له : اننت ظف وجههههك يا حقيير
عادل ضحك ولف بوجهه بجهت اليمين وبعدها لف بجهتها وجاها هذاك الكف اللي رجعها لنفس مكانها : انتي اللي ظفي وجهك وان شاء الله عن قريب راح تطلعين من هنااا
بيان راحت لغرفتها تبكي على ابوها واخوها اللي من ابوها الي ماخذين حقهاا ودايم يعايرونها ب امها امها مطلقه من 10 سنين سبب الطلاق جد بيان اللي هو ابو ام بيان طلقها لان يشوف بنته دايم كلامات الطق فيها وهي مدرسه لماده العلوم للمتوسطه وبيان ما تقدر تروح مع امها ابوها مخليها عندها عشان بس شغلها ياخذ مصورفها
امها راحت وارتاحت منه وبيان بقت تتعذب امها دايم تطالب انها تاخذ بنتها بس الابو رافضض
بقت بيان تبكي على نفسها وحياتها اللي كارهتها : متى راح اكون مثل الناس ليه اهلي مشتتين وانا ضايعه بينهم كرره واستغلال لييه كذاااااااا بس انا غير البنات والبيات مو مثلي مرتاحين مع اهلهم يارب يااااااااااارب ياااااااااااااارب
دخل عادل عليها وهو يناظرها بحققد : بدون استأذان تدخلين المطبببخ
بيان تبعد راسها اللي كان مخبيته بجوا لحاف السرير : ما يخصصك ادخل متى ما ابي
عادل قرب منها واخذها من شعرها : لما اقولك وجبه في اليوم يعني تاكلين الا وجبه في اليوم والمطبخ هذا ما ينفتح ابد لك باقي راح اذلك واتشرب من دمكك ومن امككككك
رجع رمها على السرير بقوه بيان عصبت ولحقته وهو يطلع دزته بكررهه
هو راح ولا همه يضحك باستخفاف لانه يعرف انها مقهووره منه
رجعت بيان لمكانها مقهوره من اللي يحصل لها


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-13, 12:02 PM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الكـــــاتبـــه : آآآهوي



سمر جالسه تشرب عصير وتناظر التيفي من كثر الطفشش
نوف : سلاااام
سمر ترفع راسها : وعليكم السلاام
نوف : وربي اليوم انقعع راسي من المدرسه تخيلي وحده في المدرسه تفقع المرارة
سمر : ليه شو مسويه
نوف : قليلت اااادب مسويه تهاايط على قل فاضي
سمر : وانتي شووو سويتي
نوف : اما وش سويت اكيد خليتها على هرجااء تطنيش ياخي والله ماني فاضيه لمبزرره
سمر تنزل الكاس : احسسن لكك
نوف : وتتوقعين من البنت هذي
سمر بلا مبالات : مين !!
نوف : رفال بنت عمي
سمر طلعت اعيونها : حيوانه
نوف : حدها بعصوصه وربي مادري وش شايفه نفسها على ايش بس خليك منها قوليلي وش صار لك اليوم .
سمر تذكرت : تعرفين واحد اسمه لؤي الشريف
نوف تفكر : مادري مو غريب علي الاسم ليييه ؟
سمر : مادري في واحد شفته اليوم واسمه لؤي الشريف واحسسه يذكرني بشخص بس مادري مين
نوف : اسألي البابا اكييد يعرف
سمر : يمكن
سمر غيرت التيفي ووصلت لحد قناة الاخباريه طارت اعيونها : هذاااااااااااا اهوووووو
نوف ارتاعت من سمر: هاه وش كيف
سمر : هذا لؤي الشريف شوفييه بالاخبارييه
نوف تناظر اللي كان جالسس على الكرسي الاجتماع مع الوزرا والامراء : هذااااااا
سمرر: اييه اييه هذا
نوف تناظره بتمعن : يهببببببببببببببببببببببب ببببببببل جمااااال يا عالم
سمر تطق الريموت في فخذها : اوووص
نوف : لحظظه لحظظه مو هذااا . . . . . . . .
سممر تحمست تبي تكمل نوف : اييه مو هذاا ايشش
نوف تبي تلعب في اعصام سمر : موو هذاا
سمر وقفت فوق راس نوف : اييه كملييي
نوف ضحت على سمر : ههههههههههههههههههههههههه ههه خلاص بكمل
سمر : اييه يالله اسمعع
نوف : مو هذا ولد جيرانا لما كنا بالحي اللي ساكنين فيه قبببل سنتين وماينشاف الا بالاشهر اللي دايم يقولون عنه اهل الحيء رجل اعمال
سمر وقفت وتنااظر التيفي : هاااااا ه
نوف : الا هذاا هو سمووره وش فيك نسيتي لحظه انادي امي يمااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااه
ام سمر جايه تركض خافت : وش فيييكم
نوف : يمه شوفي التيفي تعرفين من هذا
ام سمر تناظر : لا ما اعرفه
نوف : هوه يمه شفييك هذا لؤي الشريف اللي كان جارنا لما كنا ساكنين بالحي اللي قبل ! ! !
ام سمر : ايه والله هذاا هوووو والله تغيير بقووه يا ان الدنياء صغيره
سمر تناظر وتفكرر مو ثابت في عقلها ان هذا لؤي لانها تذكره كان يختلف

في الخبــر


أيــاد ينزل كيس الي فيه الغذا مصدوم ونفس الوقت معصب : هات الصووره
آدم يطرف عين والصوره ماسكه باخر الاصبعين : مين هذي قوول وش هالسر اللي طلع فجائه جديد علي
اياد بارتباك : هذي هذي صوورت اختي
آدم : بس انت ماكنت تقولي ان عندك اخت حتى اهلك ما تتكلم فيهم ابد
اياد : عن الكلام الفاضي وهاات الصووره اشووف
آدم رمى الصوره عليه : اخذها بس مصيري راح اعرف مين
اياد بتعصيبه قويه : انت ما يخصصك في حيااتي فاهم ومره ثانيه ما تفتشك اغارض مو اغرااضك
اياد اخذ الصوره ودخل الغرفه ودخلها جوات الدولاب وقفل عليها
جلس على السرير سكر اعيونه تذكر وبعدها قام ومسك الكتاب يبي ينسى ويسلي نفسه بالقرائه
آدم يناظر غرفه اياد : والله لعرف سر الصووره هذي اللي مادري وين طللعت معاااه يا اياد اثاري وراك سالفه
آدم طلع من الشقه وراح
أيـاد يفكرر وحرققه التفكييررر مو قادر يركززز وهو يقرااا
سكر الكتاب وطلع لصاله فتح التيفي وجلس عنده اياد همه يشغل نفسه باي شي عشان بس ما يفكرر

الساعه : 8 : 22 دقيقه

فتحت الخدامه الباب : تفضلي
سحر تدخل وتعطيها عبايتها وتبقي طرحتها كانت لابسه ببنطلون جنز وردي ولابسه بلوزه لونها ليموني هاادي شيفون بدون اكمام ورابطه شعرها ذيل وما حطت ميك ا ب الا قلوس ومسكره
دخلت شافت نجوى منسدحه على الكنب وتفرفر بالايباد تبعها
سحر تضم نجوى من ورا : سلااام كيفك يا قمرر
نجوى تلف وتقوم : هلا والله يسحوورتي حبيبتي
سحر تبتسم : هلافييك يا روحي سحورتك انتي
نجوى : حلات المملوحين يا ناس
سحر تضضحك : ههههههههههههههههههههههههه طالعين عليك
نجوى : من وصلك هينا ؟
سحر : السايق
نجوى : اهاااا
سحر : يبب
نجوى تو بتفتح السالفه الا وماجد ينزل كان ناسي ان سحر راح تجي
سحر شافت ماجد ودها تقوم ترقص كانت مشتاقه له مادري تحس انها تحببه
كان لابس ثوب واول مره تشوفه لابس ثوب وشماغ وكاششخ كان بيروح لزواج صديقه
يخقققق رزه طول وعرض ورسمة دقن وشفته خيـأل فتتتنه فتتتتنه هههههههههههه =))
سحر تحس الجوو حار ما حطت الطرحه عليها فهتت
ماجد ابتسم وصل عندهم ونجوى تناظره بحمق
نجوى : ماتشوف فيه سحر
ماجد يناظر سحر : ايه كيفك سحور
سحر تجمعت نفسها كأن المكان اللي جالسه فيه ضيق : بخير
نجوى تناظر ماجد وسحر : ما تستحووون انتم
سحر حست على نفسها ورفعت الطرحه على راسها
ماجد ضحكك ورجع على ورا : نجوى شفيك علي من ذيك المره دايم تفشليني عند سحرر
نجوى : مجييد اعقل وروح لاتتاخر وبعدين صاير حلو بالثوب
ماجد بناظر ثوبه : والله عجبك كل يوم اجل بلبس كذا وانتي يا سحووره حلو شكلي
سحر : . . . . . . .
ماجد حس عليها انها مستحيه
نجوى : ماجد شوف كم الساعه
ماجد يجلس على الكنب : خلاص غيرت رايي ما راح اروح بجلس اسولف معاكم
نجوى بتهديد : طيب ي ماجد انا غيرت رايي والسالفه هذييك ما راح تصير اليوم
ماجد : لا واللي يحرم والديك يا نجوى انتي اختي الحنونه الطيبه الدره اللي مافي منك خلاص انا بروح للعرس والفال لي يارب قولي امين ياسحر
سحر بحياء ويالله طلعت الكلمه بعد شق الانفس : امييين
ماجد ناظرها والفرحه ما توسعه : دام سحرر قالت امين فأنشاء الله راح يتححقق
نجوى تطق ماجد مع وراها ماجد نط ومسك المكان اللي طقته : اووح نجوى خلاص ي حبك لطق بروح بس بقول لسحر شي
نجوى تناظر ماجد الولد هذا استخفف وش بيقولها
ماجد يناظر نجوى ويضحك لانه يعرف وش متوقعه في بالها بس ما قال شي و سكت وطلع
نجوى : سحر والله ماجد مو على بعضه الايام هذي
سحر تشيل الطرحه : ولا يهمك عادي تعودت عليه
نجوى تناظر سحر : بقولك شي بس عاد هو ماجد خرب كل اللي بقوله الحين لما جاء
سحر : خير شوو خوفتيني قولي
نجوى تناظر فوق ويمين ويسار : امممم ماجد اخوي
سحر : ايواا
نجوى تبتسم بقووه : يبي يخبططططططك
سحر شهقت : هاااااااااااء
نجوى :شفيك اسم الله عليك
سحر : من جدك انتي
نجوى : وربي البيت انو قايلي اقولك الكلام هذا
سحر : . . . . . . . . . .
نجوى تطق ركبت سحر : هاااه ترا اخوي ما ينتفوت شو قلتي
سحر الحياء قطع كل جز من جسمها : انا ما دري بعدين فيه ابوي ليه ما جاء لبوي وخطب
نجوى : هو راح يجي بس يبي قبل ما يجي يتأكد انك موافقه
سحر عرفت شو قصد ماجد وقدرته : مادري تعرفين نجوى الموضوع هذا شوي يعني مو سهل خليني افكر بعدين ارد لك خبر
سحر تغير الموضوع : ما قلتيلي خلصتي المخطط اللي طلب منك مهندس احمد
نجوى ابتسمت على خفيف عرفت ان سحر مرتبكه وندمت انها قالت لها بسس تتححسب على ماجد : لا لسى انا والمخططات حكايه بصراحه
سحر ضحكت بقوه : ههههههههههههههههههههههههه ههه اسم مسلسل هذي او فلم
نجوى متعنزه بيدها على الكنب : هههههههههههههههههه يمممكن


الصـــبــاح
دخــلت بوثوق غير عادتها مشت بكل رزانه والشنطه اللي ماسكتها بذراعها ماركة شانيل كاروهات رماديه فضييعه والنظارات الشمسيه الحمراا ماركه بولغري واللثمه اول مره تسويها ورسمت حواجبها طالعه
الكل يطالع فيها الحرس فهوو فيها
مشت وقابلته وجه لوجه جلس يطالع فيها بفهاوه
سكتت وشالت النظارات : في شي
يناظر اعيونها اللي خققته: صوتك مو غريب ايه ذكرتك
تركته ومشت وهو يناظرها لما دخلت مكتبها
لؤي : بالمرره مزَ زْ
راح لما وصل مكتبها : سممر
كانت تنزل شنطتها ولسى اللثمه ما شالتها : خيير
لؤي : سحبان اللي مغير الاحوال امس شكلك غير والحين غير
سمر : في شي بغيت شي
لؤي يناظر بفهاوه : لا بس عاجبتني دخلتي بمخي
سمر ضحكت بخفيف : اوكي ممكن تطلع وتروح لمكتبك
لؤي سكت يناظر فيها
سمر عصبت : اطلع برااااااااااااااااااااااا اااااا
لؤي جلس يرمش بعيونه : انتي هيه لاتنصارخين
سمر : شوف يا اخ هذا الباب وطلع منه
لؤي تسند على الباب ويهز راسه يعني لا : اممممم المكان حلو هينا
سلطان كان يمشي وشاف لؤي عند سمر طارت اعيونه وراح
سلطان : هلا والله ومرحباء
لؤي يسلم على سلطان بالخشم : ي هلا فيييييك
سلطان يلف يشوف سمر صدمه : مين هذي ؟ ؟ ؟ ؟
لؤي : هذي المززه في شركتكم سمرر ما شاء الله
سلطان يناظر لؤي ويناظر سمر : نعمممممم
لؤي : والله ودي انها تجي لشركتي ههههههه
سلطان عصب : احترم نفسك اخوي لؤي
لؤي ضحك : هههههههههه معليش اسف اسف
سمر بدلع وكانت تتقصد : لؤي شركتك كيف جوها
سلطان مو مستعوب كلام سمر مو كذاا
لؤي يبتسم : مثل ما تبي
سمر تفكر : اممممممم اوكي افكر يمكن اجي
سلطان بدون ما يحسس : طلعي الشي هذا من رااسسكك يا انسه سممر انتي هناا وما تطلعي من الشركه مولياً
لؤي يشوف سلطان كيف وجهه تغير : شفييك طلعت من طورك
سلطان حس على نفسه : لا بس سمر اسمحلي موضفه ومجتهده وااانا بصراحه ما بيها تطلع من الشركه هذي
لؤي يناظر سمر : ما عليه ربي مو كاتب تجين لشركتي
سمر : لا ان شاء الله ربي يكتبه
سلطان فار دمه : لؤي ممكن تتفضل لمكتبي لو تكرمت واسف على تأخري
لؤي : انا امس كنت جاي هنا ء بس للاسف ما حصلتك
سلطان : كانت عندي شغله ضروريه وماقدرت اجي لشركه تقدر تتفضل لمكتبي
راح لؤي
وسلطان دخل مكتب سمر وقرب منها : مره ثانيه ما تكلمي أي رجال فاهمه بالاسلوب هذا وبعدين ليه لابسسه كذا احنى في شغل وكل واحد يلتزم بالزي حقه
سمر بكبر : والله انا ما اشوف فيها شي وانت ما لك دخل فيني فاهم البس على كيفي واسوي الي ابي بس انت اطلع منها و يالله روح لا تتاخر على لؤي
سلطان عصب وعظ على سنونه بغيض : مو اسمه لؤي حاف اسمه استاذ لؤي
سمر ترمش بعيونها : والله بصراحه عاجبني لؤي حاف حتى اهو يقولي قوليلي لؤي
سلطان يناظر اعيونها الرماديه الكبار بشرار قرب منها بقوه : بس اشوفك تكلمينه ما راح تلومي الا نفسسسك فامه
سمر ببرود : ورني اللي عندك
سلطان ينقهرر من برودها ويرتفع الضغط عنده لما يشوف اسلوبها البارد : يعني تبي اذكرك كيف التعامل معاك
سمر : ما يهمني ولا راح ا يهمني ويالله ضف وجهك اشوف عن مكتبي
سلطان حمر بالعين واشأر بأصبعه عند اعيونها : مافي بنت او أي حشره مثلك تعاملني بالاسولب هذا بس انا الحين ما راح اسوي شي بعدين اذكرك
علق بالنظرات عليها وطلع
سمر لفت وشالت اللثام من عليها ووتتافف : اوووف اوووف غثثثثثثثثثثه بالمرره مخوفني بالكلام الفاضي قال حشره والله ما الحشره الا هوا
جلست على الكرسي وبدت تناظر شغلها ماتدري منين تبدا

سلطان دخل المكتب وشاف لؤي سرحان جالس على طاوله الاجتماع
سلطان يجلس بالكرسي : اسف تاخرت عليك
لؤي يبتسم ويعدل جلسته : لا عادي
سلطان : اوكي يالله نبدا
لؤي : بس لحظه عندي نقطه مهمه
سلطان : تفضل
لؤي : من متى وسمر تشتغل هنا ؟
سلطان ناظره بشك : ليه في شي
لؤي : لا بس حاب اعرف
سلطان : من تقرباً 5 اشهور
لؤي سكت
سلطان : لييه تسأل
لؤي ابتسم : لا ولا شي انسى وخلينا نبدا باالاجتماع
سلطان جلس يفكر له خمس دقايق وبعدها قال : يالله نبدا


جالسين على الطاوله وهي تناظره بتمعن هو حس فيها
عدل جلسته وقرب منها : شفيـــــك ليه دايم ساكته
فرح بدت اعيونها تدمع : مادري
آدم مسح دموعها : لا لا لا ميفو لاتبكي تكفييين
فرح بعدت يدينه اللي كانت حنونه وهو يمسح خدودها الناعمه : مادري اول مره احب شخص واجلس بطاوله مع شخص احس بخوف احس بوناسه ما دري شقول بس اول مره اسوي كذا ترا آدم انا مو كذا وربي مو كذااا
آدم كتف يدينه على الطاوله وجلس يناظر اعيونها السودا كانها سواد اليل اللي تلمع : ميفو
ميفو نزلت اعيونها ما ردت عليه
آدم : وعد من اللحظه هذي ما خليك تبكي خوف اببببد
آدم ما يدري ليه قلببه يتحررك بقوه لما يسمع او يشوف او يتخيل ميفو
ميفو اخذت شنطتها وتوها بتطلع
آدم باهتمام : ويييييييييييييين ؟
ميفو تناظره وتناظر الستاره : بطللع بروح تأخرت
آدم : ما بعد جلست كثير معاك
ميفو : اسسسسفه ما اقدر
طلعت وهي تحس بندم على اللي سوته لان اللي سوته مو زين بحقها
آدم جلس يناظر مكانها وهو يتخيل فجاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآئه
دخلت عليه معصبه واعيونها تدمع بكرره بصدمه قوييه وكانها وحده ثانيه
: انـــــــــــــــــــــــ ـــت حقييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييبب ببببببييييييييييير
آدم اعيونه صغررت من اللي شاف مو مستوعبب ابداً
: عــــــــــــــــــــــــ ـــــآليـــــــــــــــــ ـــــــــــاااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااء



خلود فمها على يدي : انتي شو تقولييين مناال مستوعبه الكلام هذا
منال تاكل اضافيرها : خلود الله يخليكي انتي افهميني بسس
خلوود تطق كتوف منال بتكرار : وصصخه وصصصصصخه وصصخه
منال تبكي بألم : خلووود خلوووود لا تفهميني غلللط هووا اللي اكلني شي انا ما ادري شو
خلود وهي تعلي صوتها للما ابنح مو مستوبعه المصيبه اللي صارت : انتي اللي قبلتي على نفسك ورحتي له وتعرفتي علييييه ووصلتي لما المكان هذااا قوليلي يااا وصصصخه
ورجعت تطقهاا بقووه
منال تبكي : خلووووووووووووود انا انا
خلود وقفت : انتي شووووووووووووو ما تتكلمين
منال تسكر اعيونها : ح ح ح حاملللللل
خلوود قامت تدور بالغرفه : لاااااااااااااااااااااا بالله راااحتي يا عائله ال . . . . وطي شيقلون عنك الناس لو نقول نسقطه حرام وولو نخليه بعد حرام انتي شووو بششر ولا حيوان ما تحسييين
منال رجعت تبكي بقووه
خلود جلست على الارضض وهي تبكي على اللي صاار والمصيبه الكبييره هذي

فتحت البوابه ودخلت سياره راكان نزل منها
شريف : ي فندم
راكان لف عليه : هلا
شريف يمد له الضرف : ي فندم حضرتك من امس وانا عايز ادي الضرف دا لسيادتك
راكان يعقد حواجبه : وشفي الظرف ذا
شريف : والله موش عارف هوا واحد اداني اياه وئال اوصله لحد سيادتك واهوا فاعل خير
راكان اخذ الضرف وفتح باب البيت وقف عند الباب وفتحه شاف سيدي استغرب وشاف ورقه مكتوب عليها : " تتهنى بشوفت الفلم الرومنسي الجامد "
رجع رقبته وراا طلع لغرفته وفتح الاب ودخل السيدي وشغله
وضغط على فتح الفديو وشاف ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! !
راكان انقلبت اعيووونه مو مستووعب اختتتته منااااااااااااااااااااااا اااااااااااال
يشووف المنظرررر راكان قلب شخص ثاني سكر المقطع بسسررررررررررعه
وسكر الاب بقووووووووووه طلع ووفتح باب غرفته ومشاء وهو يصاارخ تغير صوته مو كانه را كان ابببد ولا كانه صووته
فتح البــااااااااااااااااب بقووووووووووه شكل راكان منقلب فووق تحت ما عاد يشوف غير منال وشكلها بالمقطططعععع
وصلها بسررعه وجررهاااااا بقوووه صررخ في وجهها بقوووه : زبااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا له
خلود منصدمه من اخووها ومنال بتدووخ من قوه ضرب راكان فيها
خلوود تبي تفكك راكان من منال بس ماتقدر راكان بدا يطق خلود معاها
اخذ راكان الابجوووره ورمااها على منــــال بقووووووووووووه بدون ما يتحكم في اعصابه لما ضربت فييهااا
خلود بصدممممممه على منظر اختها منال : منــــــــــــــأآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآل



طــلع لؤي من مكتب سلطان وسلطان يمشي معاه
نزلو كلهم لؤي مر على مكتب سمر وسلطان يطير اعيونه في جرائت لؤي
لؤي يتسم لسمر وسمر تشوف لؤي وتحس بشي لما تشوف لؤي ابتسمت له سلطان يناظر سمر اول مره يشوف سمر تبتسم في حياته كلـــها ما عمرها ابتسمت له ابداً
لؤي : يعطيك العافيه سمر
سمر : الله يعافيك
لؤي : ان شاء الله اجي مره ثانيه لشركتكم الي بالمررره حلووه " يغمزز "
سمر ضحكت : ان شاء الله
لؤي بيطلع : عن اذنك سلطان ان شاء الله اشوفك وقت ثاني
سلطان وده يذببح لؤي بعدها حس على نفسه شفيني انا لايكون اغار من لؤي انا اغاار من لؤي
والله وما قالت
سلطان لف على سمر بقوه وبعين حاااده : تعاااااااااااااالي اشووف
سمر ما ناظرته حتى ولا ردت
سلطان يعيد الكلام بححده : قلت تعااااااااالي اشوف
سمر تعدل جلستها وتكمل شغلها
سلطان نفسها يذبحهاا او يسوي شي قرب منها وجرها مع يدها لما المتها يدها ووقفها قباله وعاد الكلام نفسسسه : تعااااااالي اشووف
سمر تناظره بمسخره : انت ليه لزقه ونشببه هاه كان ما عندك في الحياة الا انا اطلع من مخي وفارق عن وجهي
سلطان يقلد مسخرتها : انا نشببه ولزقه وافارق طيب
جرها مع يدها وطلعها مع المكتب ومشابها لما طلعها من الشرركه بكبرها
وهي تبي تبعد يدها عن يده بس ماتقدر اهو اقوى مننها
فتح باب السيااره ودزهاا لما دخلها وقفل الباب عليها
ودخل وركب السياره
سمر بتعصيبه قويه : انت هييه يا حيواان شتسوي
سلطان عمت اعيونه ما عاد حس في حاله لان سمر كل مالها تزيد في كلامها وتضيقه : حيواااااااااان انا اوريك والله لعلمك مين الحيواان
حرك السياره ومشاء بسررعه
سمر تبي تفتح الباب : افتتتتتتتتتتتح الباب
سلطان يفتح القفل وهو مسرع بالسياره: يالله اطلعي الحين عشان تتقطين قطع قطع وارتااااح
سمر بعدت عن الباب خافت
سمر تضرب سلطان : قلت وقف السياااااااااره مو بكيفك انا عشان توديني مثل ما تبي ي زلاابه
سلطان بعد يد سمر عنه ورعص عليها لما سمر قامت تتوجع : اااااي ااااااي فكني
سلطان يزيد : كل كلمه قلتيها لي راح ارجعها لللللللللللللك
ورما يدها الي تحجر الدم فيهاااا
سمر تحس المره هذي سلطان صادق مو مثل عاده بس يخوووووف
مسكت يدها اللي تالمها بس ما تبي تبكي لانها تعرف لو تبكي راح يستقوي زياااااده


وهنـــا خلـــــــص البـــآآآآآآآآآآآآرت ^^
توقعااتكم اللي تدور في عقلكم :
1 - طموح علياء وحلمها في آدم . . شو راح يصير عليه ؟
2- منـــــــــال ايش راح يصيــــر فيــــهاآآآآآآ ؟
3- سمرر كل مالها وتتغير في تصرفاتها ليـــه ؟
5 - ميفو شو بيصير فيهـــا مع آآدم ؟
6- ايــاد وش السررر اللي مخبيه واي صوره شافها آدم ؟

ردودكم هي سعاادتي ووناستي وكل شي جميــــــــــل
واهم شي ردكم مهما كان شكـــلها يهمني لان ابدا ريكم
يسعدي جداً جداً جداً
تكلمه البــارت بكره ان شاء الله المره هذي ما راح اطول عليكم . . . . ^^

مـــــــــــ ع حبي وهيآآآآآمي الشديد فيكم . . . . . . . . . . اهوووووي




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-13, 12:27 PM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الكـــــــا تــــبه : آآآهوي
مرااحب ي حلوين تكلمه البـــــــــــــــارت الخمـــــــــاس
وان شاء الله ينال اعجابكم ولعيون خبلتي الخقه حطيت لها شي تحبــــه في الروايه
قرآآآآآءه ممتعه وان شاء الله يعجبكم بالمرره وتحمسوني بردودكم الصريحه معاكم لان حماسي من حماسكم







راكان يشوف اخته اللي امتلا راسها دم ولا تحرك فيه ولا شعرررره من منظر منال
خلود تصآآآآرخ ابو راكان وام راكان ركضو لغرفت منال بعد ما سمعو الصرخه
ابو راكان يشوف بنته منال بين ذراعين خلود ويشوف راكان ومعاه الابجوره بيده
ابو راكان مسسكك راكان : ووش سوييييييييييييييييييييييي ييييييت
نزل لبنته : مناااااااااال مناااااااااااااال فاطمه>> " ام راكان اسمها فاطمه " دقي بسرررعه على الاسعااف تحركييييييييييييييييييي
ام راكان مو مستوعبه طلعت من الغرفه
وخلود تبكي
راكان والشرار بعيوونه : ياليتها تمووووووووووووووووووووووت
ابو راكان قام على راكان وضربه : اطلللع من بييتي ولا انت ولدي ولا اعرففففففففففففك براا ياا جبااااااااااااااااان برااااااااااااااااااااااا ا تمد يدك على منااااااااال وانا حي
راكان وهو كانه بركان منفجر : بنتك هذي شووهت مسعتكم راحت فيهااااااااااااااااا بنتك اللي مدلعها طالعه مع وااحد ومسويه الحرااااااااااااااااااااا اااااااااااام معااااااااااااه والسيدي بغرفتي اذا تبي تعال شوف
ابو راكان يحط بصبعه على فمه : بسسس ولا كلممممممممممه يا حقيييير برااااااااااااااااا البيييييييييييييت برااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا
راكان : انا طالع وماراح ارجع ابد
ابو راكان رجع لمنال وهو يبكي على بنته وصلت الاسعاف وركبوها
ولحقهاا ابو راكان وام راكان وخلود للمستشفى
بالانتظار في الاسياب مستشفى
طـلع الدكتور
ابو راكان : بشررررررر
الدكتور يبتسم : الحمدالله الولد عايش
ابو راكان مستغربه : أي ولد انا اسألك عن بنتي ؟ ؟
الدكتور : ايه الولد اللي بطن بنتك عايش
ابو راكان بصدمه قويه قويه له: هااااااااااااء انت اللي تقوله صدق
ام راكان انهبلت
خلود راحت لدكتور مابي تحس الدكتور ان منال مو متزوجه : الله يبشرك بالخير دكتور ما تصدق ان احنى نتظر اللحظه هذي الحمدالله يارب
ابو راكان يناظر خلووود لما طلعت اعيونه
الدكتور ابتسم ومشت عليه وراا ح
ابو راكان : خلووود انتي تعرفين الموضووع هذااااااااااااااااااااااا اااا ؟
خلود خافت : وربي يبه ما عرفت الا معاكم بس خفت الدكتور يحسس بالمووضوع وانا منصدمه مثلكمم
ابو راكان شفته صارت بيضاء : بنتي اناااااااااااااااا ممنال حااااااااامل
ام راكان شدت راسها : يا ويلي ويلااااه وش بنقووووووول وين نودي وجيهنا عند النااااااااااااااس
ابو راكان عصصب بقووه ودخل على منال وفتح الباب بقوه صرخ : منااااااااااال
منال والشاش على راسها وتبكي : يببببببببببببه لالا يبه لا تفهم غللللللللط
ابو راكان يشوف منال تبكي قلبه عوره على شكل منال قربت منها : ليييييييييييييييييه سويتي كذا لييييييييييييييييه
منال تشهق من البكي : مو مني وربي مو مني انا اصلا ما كنت اعرف مخدرره يبه يبه تكفى
ابو راكاان يناظر منال وطلع من المستشفى بكبرره منال طاحت من عيينه
بكت بحررقه
خلود : تستاهلين واكثثثثثثثثثثثثثثثر من كذاااا
ام راكان تناظر منال وهي تبكي : انا شسويت لك بس عشان تسوين هذا فيني وفي ابوك ليه نزلتي بسمعتنا للارض لييييييييييه
منال : . . . . . . . . . .
ام راكان تشد شعر منال وتصارخ : قوووووووووووووووووووووولي انطقي يا ليتك متي ولا شفتك تسوين كذا ياليييييييييييتك متيييييييييييييييي
خلود تبعد امها عن منال : يمه لاتسوي في نفسك كذا عشان وحده باعت شرفها ومن الحين انا ما اعترف فيها ابببببببببببببببببببببد
خلو وام راكان طلعو من غرفتها ومنال تبكي تبكي بقووووووووه تتردد كلمات امها لها ياليتك متي , ياليتك متي , ياليتك متي )

سمر منصدمه : وين وديتني لـــــــــــــه ؟ ؟
سلطان يشوف الطريق عام عن يمين وعن يسار صحرا ومافي ولا سياره
سلطان توه يستوعب وقف السياره
سمر تبكي من الخوف شكل الطريق يخووف كانه مهجور : سلطان س س سلطان وين احنى فيه
سلطان تو بيتكلم الا وشي قطع عليه : انا شجابني هينا هذا . . . . . .
الا ويطيييح على قزازه السياره اللاماميه غراب اسود ميت والدم بين القزاز
سمر جلستت تصاارخ وقفت من الروعه لما شوي وتجلس بحضن سلطان
سلطان كانه صنم ما يتحرك
سمر تصارخ وتبكي : سلطااااااااااان حرررك تكفى حرررررررررررررك
سلطان شغل السياره ولف بالسياره عشان يرجع وطاح ثاني مره غراب اسوود وكان وجه الغراب قبال سمر ماتت من الرعبه جلست تصارخ مثل المجنونه : يممممممممممممممه يممممممممممممه
ويطيح غراب ثاني وتمتلي القزازه دم وغربان وسلطان شغل اللي تسمح عن القزاره يبعد الطيور السود اللي ملت القزازه ما تخليه يشوف الطريق
سمر انجنت تصارخ
سلطان وهو يعصب عليه واول مره يطلع معاه الصوت هذا الانه مثلها خايف : بسسس كااااااااافي خلييني اركككككككككز
سمر سكتت تسأل سلطان بخوف : س س سلطان احنى وين وليه يصير كذاا المكان وشش فييه
سلطان جلس يتعوذ بالله من الشيطان ويقرا المعوذات
سمر تشووف قدام الطريق حرمه بنص الطريق مسدوحه على الارض والغرابان فوقها
سمر تصارخ : سلطاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااان وقف قف حرمه مييته وووووووووقف
سلطان ما يشوف شي
سمر تاشر بيدها : لا لا لا لا تمشي عليها سلطان
سلطان يبي يناظر اللي تقوله وومشى عليها بالسياره وهو اصلا ما يعرف ان فيه احد سمر قبل ما يمشي عليها بالسياره كانت تشوف وجهه العجوز عيونها بيضاء وشعرها احمر وحواجبها كثيييفه مغطيه على نص اعيونها وخدها مأكول منه
سمر ماتت من شكلها اللي يخوف مسكت اذونها وقامت تصاارخ لففت عشان تشوف مكان العجوز لقت العجوز واقفه مكان اللي مسدوحه فيها ومعاه عصات وتناظر سمر بحده والشعر اللي على وجهها وفمها اللي مافيه الا سن واحد فوق اصفر بالوسط
ارتعب سمر خافت جتها حاله مو طبيعيه
سلطان مشاء بسرعه ويشوف سمر وشكلها مو طبيعي
سلطان يطق سمر بخفيف : سمر وش فيك
سمر حست بالطقه وارتاعت : هاااه
سلطان : وش فيك انا سلطان
سمر وقفت وتناظر سلطان واعيونها كلها دموع وحمراا : العجووووووووووز
سلطان بأستغراب : أي عجووز
سمر تأشر لورا : العجوووز هيناااك ما ماتتت بعد ما مشيت عليها
سلطان خاف : سمر شفييييك
سمر تبكي : سلطاان وربي انا اتكلم ججدددد
سلطان مشاء جلسوو ساعه وهم يمشون في نفس الطريق
سمر : شفيه الطريق ما يخلصصص اول مادخلنها ما كان طويل على طول دخلنا ما مشينا الا شوي ورجعنا
سلطان شك ان في السالفه فيها بسم الله بس ما يبي يخوف سمر : الحين الحين بنوصل لا تخافين
سمر : العصر جاء واحنى ما طلعنا من هنا سلطان المكان هذا مو طبيعي
سلطان قلبه يرججف من الخوف بس ما بين : سممر لا تحننين كثيير الحين بنطلع من الشارع هذا
سمر تحس الاماكن ما تتغير واكانهم ما يمشوون الامكنه تتكرر

فجـــــــــــــــــآآآآآآ آآآآئـــــــــــــــه # # # # # # # # #





آدم دخل الشــقه وهو منكـــســر خســر علــيـــاء الحب اللي دام ابنين واسنين
كيف في دقيقه تروح ويخسرها جلس على الكنب وحط يده على جبينه
اياد طلع من المطبخ ومعاه كاس شاهي : آدم شفيك ؟
آدم يناظر اياد وهو زعلان ولا رد عليه
اياد مشاء لما وصل له نزل الكاس وجلس : ما تتكلم شفيك ؟
آدم يلف بوجهه على اياد : اليوم خسرتها
اياد يعقد حواجبه : ومين هذي اللي خسرتها انت دايم تخسر الكل يا حظي ههههههههه
آدم عصب : اياد لا تعقد تطنزز علي
اياد يكتف ايدينه : طيب خلاص بسكت بس قول انت مين هذي الي خسرتها ؟
آدم بضيقه صدر : علياء
اياد بحسد بس مزح : احسسسسسن
آدم عصب : شفيييييييييييك انت تقول الكلام هذا
اياد : لانك تستاهل انت اصلا ما عندك الا تحلق ورا البنت وش هالحب انت ما تعرف ان اللي تسويه ما يجووز
آدم مسك راسه : اطللع من مخي يا رجال انا اصلا دلخ لما قلت لك السالفه
اياد : انت من زمان دلخ يعني توك تكتشف
آدم عصب وقام لغرفته
اياد : بحرييقه انت والبنات الهيتاات مثلك
اخذ كاس الشاهي وجلس يشربه
آدم حط راسه على المخده بالحيل ضايق صدرة مو مصدق اللي صار
وكيف علياء عرفت بمكانه : يعني علياء مارجعت لرياض طيب ليه ما قلت لي اني لحد الحين بالخبر ليه سكتت وش هالصدففه اللي طلعت
آدم نام وهو مايحسس ذبح نفسسه من التفكير وضيقه الخلق


^

السيـــاره وقفت عند سلطان ومضلله السياره ما ينبان اللي فيها كاتمه بالمره
سلطان : واخيرا لقينا لنا احد يدلنا على المكان
سلطان نزل قزازه السياره : لو سمحت يا الحبيب ممكن تقول متى نخلص من الشارع هذا لانا تعبنا واحنى مشي نبي اخر الطريق ماحصلناه ؟
سمر تناظر السياره ما تحركت ولا نزل اللي يسوق الشباك واقفه
سلطان طلع راسه من القزاره على خفيف : اخوي . . . . . . .
انفتحت القزازه وطلع منها شخص مثل العجوز الي شافتها سمر وكانت تبي تسحب رااس سلطان سلطان بعد راسه وجرحته بضفرها سلطان سكرر القزازه بقوه من الخوفف
سمر طلعت اعيوونها من اللي شافته : هذي اهي
سلطان حط رجله على البنزيم واسرع بقوه
والسياره تحلقق وتبي تصدم في سياره سلطان
سمر تحس انه فلم رعب جالسه تشوفه
سلطان يسرع بقووه وهو يقرا ايه الكرسي باستمراااار
وسمر مجمعه يدينها على فمها وتبكي
سمر بفجعه قوي صرخت : انت السبببببببببببببب انت
سلطان يناظر سمر : انت اللي طلعتيني من طوري وجبتيني لهناا انتي السبب
سمر تبكي : كللللله منك اللي يصير كل منك انا اصلا كل ما رحت معاك طلعت لي مشكله جيدده انت مااتحسسس ماتحسسسسس
سلطان يصرخ : اسكتي ولا كلممممممممممممممممممممممه
الشمس بدت تغرب وهما لحد الحين يمشوون في نفس الطريق
سلطان يشوف الننزيم بيخلص : لاااااااااااااااااااااا مو وقتتتتتتتتتتتتتك
سمر تناظر سلطان : شفييك ؟
سلطان : البنزيم بيخلصص باقي شوي منه
سمر انرعبت : كيييييييييف يعني شو
سلطان : مادري سمر مادري " يجلس يضرب بيدنه على الدركسون "
سمر جلست تناظظر الي قدامه وتفكر وتدعي ان ربها يطلعهم من المكان هذا
اللي ماتدري كيف وصلو له وكيف راح يطلعون منه
سمر : سلطان توكل على الله وامشش قبل ما يجي المغرب والليل ونضيع سلطان امشش لاتوقف
سلطان سمع كلامها وحرك السياره ومشاء وكل مال البنزيم يقل وكل ما الروعه تزيد في قلب سمر وسلطان

مشاء مشاء مشاء مشاء سلطان بعدها شافو زي لفه وطريق ثاني
سمر بفرررح : هذي اخرر الطرييييييييييييق
سلطان بشك : بس مو نفس المكان اللي جينا معاه !!!
سمر وقفت : شو يعني ما راح تلف
سلطان بعقل : لا ما راح الف راح اكمل مشي سيده اخاف نلف ونتيه ! !
سمر سكتت وحست كلام سلطان صح
سلطان وقف السياره وكان سلطان ساكت جلس يناظر الطريق
بعدها شاف شي غريب قدامه دقق فيه
سمر تميل براسها مستغربه بحركه سلطان هذي اللي جلس يعلق بعيوننه بالنظر لقدام
سمر : سلطان
سلطان : . . . . . . . . .
سمر تعلي صوتها بخفيف : سلطاااااااااان
سلطان : . . . . . . .
سمر تطق سلطان بذراعه بعدها سلطان طاح على وجهه على دركسون السياره
سمر طلعت اعيوونهااا صرخت : سلطاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااان

نوف تناظر الساعه : يمه شفيها سموره ما جت وحتى ادق عليها ماترد
ام سمر حطت يدها على قلبها : يمه بنتي اسم الله عليها طيب معاك رقم الشركه ؟
نوف : لا يمه مو معااي
ام سمر بخوف : بنتي لا يكون صار لها شي يا حسرتي يا حسرتي عليك ياسمر
ننوف تهدي امها : يمه شفيك عاد سمر مره قالت ساعات يكون شغلي لما المغرب او الليل والحين باقي نص ساعه وبيذن المغرب وجوالها يمكن مو عندها حطت في مكان وهي تشتغل
ام سمر كانها هدت شوي : الله يحفظ لي بنتي يااااااااااارب الله يحفظ لي ايااها
نوف : ان شاء الله ما يصير فيها شي لا تخافي بس

راكان يأشر بالتيفي الي كان بغرفة شريف : والله لطلعه من تحت الارض الحقيير
شريف : بوص اللوحه تبع السياره اتكتبها بورئه او بتسقلها في قوالك عشان تئدر تقيبو
راكان يناظر اللوحه عشان يحفظها
طبعاً قصر ابو راكان فيه كمرات مراقبه تسجل كل شي
وراكان يبي يشوف الشخص اللي لعب في اخته عشان يطلعه لان الفديو هشام ماكان وااضضح في المقطع
طلع راكان والا يشوف ابوه نزل راسه ومشاء
ابو راكان : رااااااكااان
وقف راكان ولا رد على ابوه
ابو راكان : وين رايح
راكان وهو بمكانه ما تغير : اروح ان شاء الله في أي مكان اهم شي ما تشوف رقعت وجهي
ابو ركان يتكلم باصرار واحرف ثقيله : لما تجي تكلمني ما تعطي ابوك ظهره سامععع
راكان رفع راسه ولف على ابوه : امرني وش بغيت في شي ثاني بعد
ابو راكان يناظر ولده بتعصيبه : طلعه من البيت مافيه او تبات برا البيت مافيه تنثبر هناا سامع
راكان :ايش اللي غير رايك
ابو راكان : انا كنت معصب وطلعت كلام ما كنت حاس فيه والحين تسمع الكلمه
ابو راكان طلع من القصر وركب السياره وحرك السايق تبع ابو راكان
راكان يناظر السياره اللي فيها ابوه كابرس 2013 كحلي
بعدها راكان ركب سيارته وراح
اول شي سواها طلع رقم السياره ومن صاحبها عرف انه هشـآم بن عامر ال
راكان استغرب : نفس عائلتي بس لما شفت شكله ماعرفته
عرف مكانه وقف السياره قبال الاستراحه وطبعاً راكان مجهز حاله العصاة مخليها بالسياره
يبي يحط كل حرته فيه
طق باب الاستراحه ورن الجرس
هشأأم فتح الباب كان يضحك وبعدها اخفتت الضحكه منه لما شاف راكان
هشام يعرف راكان بس راكان ما قدر عمره شاف هشام
بارتباك : نعم
راكان نزل راسه وهو يضحك وبعدها رفع راسه وسحب هشام من رقبته لما رقبته طلعت صوت
راكان : ي حقيييييييييييييييييييير والله لربييك مره ثانيه
هشام يبعد عن راكان ويحط يده على رقبته اللي وجعته : شوف انت وجهك انا ماعندي شي فاهم ويالله براا
رااكان بنظرات تخوف : انت مافيها أي كلام ثاني ميت ميت
هشام : تخسي يالحقير انت واختك السربوته
راكان عمت عينه دخل في بطن هشام لما هشام دخل لاستراحه
راكان ضربه ضرب لما قال بسس والسيارات اللي كان موصي ليها راكان وصلت
ثلاث سيارات كلهم مليانين بودي قارد طلعو منها 6 دخلو للاستراحه
راكان يكلمهم : يالله اعلقو فييه طلعو كل طاقتكم فيه
هشام قام يتألم لما استسلم : بسوي اللي تبيه
راكان : وقفو خلاص
راكان جلس يناظر هشام : مستعد
هشام واعيونه اللي ازرقت من الضرب : اييه
راكان بمكر : اقتل منال
هشام مو مستوعب اللي يقوله راكان : مستحيييييييييييييييييل
راكان بشرر : انت قلت مستعد والحين تنفذ اللي قلته تقتلها تفففهمممممم
هشام جلس يفكر : ومتى تبي
راكان : اهي بالمستشفى الحين " راكان يناظر البودي قارد " عطوني اللي بالسياره
هشام مو مستوعب كيف اخو يبي يقتل اخته
البودي جاب له زي علبة القزاز سلمه لراكان
راكان : هذا سم ابيك تدخله في المغذي اللي في منال
هشام منصدم : ر ر ر ااكان انت مستوعب الكلام هذا
راكان يرفسس هشام : مستووعب بقوه مثل ما انت مستوعب اللي سويته في منال وانت اللي تسببت في موتها بكره اذا ماسويت اللي قلت لك عليه راح تعرف وش يجيك واحد منكم يموت يا انت ي اهي ولو تهرب راح اجيبك مثل ما جبتك الحين
راكان طلع وهشام مو مستعوب اخو يرضى على اخته انها تموت

تدور في الدراج تبي تحصل لها شي مو لاقيه ابد تدور مويه أي شي بس تبي تصحييه
سمر زاد الخوف فيها : لااااااااااااااااااااااا مو وقتك سلطان تكفى الله يخليك سلطان انا محتاجه لك
سمر ماتعرف وش فيه سلطان
فجائه احد يطق شباك اللي بجنب سمر بخفيف
سمر خافت ولفت وشافت العجووز نفسهاا سكرت اعيونها من قوة شكلها المرعب رجعت على ورا لما جلست على نص فخذ سلطان
العجوز تناظر سمر وتبتسم وشكلها يخوووف ما لها رموش ابداً وعيونها متلقبه بيضى ووجها متجعد من الكبر
سمر تذكر الاذكار لما خلصت وبعدها فتحت اعيونها ماحصلت احد
لفت على سلطان اللي لحد الحين غافل ما قام
سمر تطق خد سلطان وهي تبكي : سلطان تكفى لاتخليني سلطاان قووووم
سلطان ما يرد عليها ابد
سمر سكتت وفجائه رجعت العجوز مع شباك سلطان وطقت الشباك بضفرها اللي كان لونه بني وطويل
سمر رجعت لمكانها وهي خايفه صرخت : انتي شتبيييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييين
العجوز سكتت وناظر سمر وكانها معصبه العجوز وتحرك شفتها بخفيف كانها تقول شي
سمر حطت يدينها على وجهها من الخوف ماتبي تشوف شكل العجوز اللي يرعبها
اضلمت الدنياء وصارت الساعه 9 ونص
سمر تحاتي اهلها اكيد الحين قالبين الدنياء عليها ماتدري وش تسوي
وسلطان لحد الحين نايم
سمر ما لها الا تصارخ : تكفيييييييييييييييييين طلعينا من هينا تكفيييييييييييييييييين " تقصد العجوز "
سمر فجائه شافت نار تشب من بعييد وكان في ناس حواليها متجمعين وصوت ضحكهم
واصل لحد عندها سمر عرفت انهم العالم الاخر خافت وقربت من سلطان لانها تحس بالامان لما تقرب منه تحس بجووع كبيييير وبطنها يطلع اصواات
رمت نفسها بحضنه راسها بين فخوذه وحطت يدينها على اذونها ماتبي تسمع شي اخفت نفسها بين احضان سلطان وودها تتشبك في جسمه خايفه يروح ويتركها لحالها هينا خايفه احد يجي ياخذها او ياخذه

ميفو تدق على آدم بس مايرد عليها يعطيها مشغول ميفو مستغربه اول مره يسويها آدم
آدم يناظر الفون وهو معصب رما الفون ولم رجليه وحط يدنه فوق ركبته واصابعه جوا شعره
ضايقه الدنياء فيه يحسس انها خلاص كل شي ضاع منه علياء هو يحبها صح وبقوه بس يخونها عشان يشبع رغبته لان علياء بعيده عنه ومستحيل تعطيه اللي يبي مو كثير يشوفها ومو كثير يلمها ومو كثير يتأمل في اعيونها يروح لغيرها ويتخيل غيرها كانها علياء نفسهاا هو ماوده يخونها بس هذا شي ما يقدر يتحكم فيه
رجع واخذ الفون وفتح الصور ويمر على صور علياء يحس ادموعه بتنزل وبعدها فتح مقطع لصوتها وهي تغني له وتستهبل
انقهررررررررر بالمررررررررره
قام من الغرفه واخذ الفون معاه
وطلع وشاف اياد جالس يكتب في دفتر
آدم : وش تكتب
اياد كان جالس على الارض ويكتب على الطاوله : ابي افك مسئله دووشت براسي قلبته بالمرره
آدم ينط براسه عشان يشوف اللي يكتبه اياد : ورني
اياد يمد له الدفتر : يالله ي فهيم علمني
آدم بمكر : المسألئه هذي اعرفها بس لما تقولي وش سالفت الصوره اقولك حل المسائله
اياد سكت : خلني احلها من نفسي انت روح الحق ورا البنات
آدم جلس بالارض بجنب اياد : اياد وعد مني ما اقول لاحد راح يكون بيني وبينك بس انت جالس معي وما تقول اللي مخبيه بقلبك لا ي اياد كذا مو كويس انت لازم تقول وتطلع اللي بقلبك
اياد يناظر آدم بطرف عين : قوم قوم مالاق عليك ابد
آدم باصرار : اياد انا تكلم جد كلمني جد بدون مزح ؟
اياد : وش تبي اقول هاه
آدم : قولي سالفت الصوره
ايا د قام واخذ دفتره ودخل الغرفه وقفل على نفسه
ادم سكت وقام وهو جالس على الارض
فتح الفون وحط السماعات ويسمع صوت عالياء وهو يتذكر كل كلامها لما تجي تكلمه

ام سمر وابو سمر في البيت قالبين البيت
ابو سمر : بنتي ويينهاااااااااااااااااااا اااااااا الشركه توني رايح لها مافي احد الكل طالع واللي يشتغلون يقولن ما نعرف شي
ام سمر تبكي : بنتي وينهاااااااااااااا وينهااااااااااااا
نوف تهدي في اهلها : الله يخليكم كذا ماراح نجيب نتييجه سمممر قويه واكيد راح ترجع الحين
ام سمر : من قبل المغرب واحنى نقول راح ترجع وما رجعت يمه بنتي ويننننننننننننننك
ابو سمر : انا لازم ابلغ الشرطه ما يصيير اسكتتت
ام سمر : ايه الله يخليييك بللغ
نوف تبكي: لا يبه لا تبلغ انتظرو لما يجي بكررره وبعدها بلغوو راح تجي سمر انا متاكده
ام سمر : وين تجي شوفي الساعه كم نهايت الليل وهي ما جات يارب ما يكون صار لها شي بنتي لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا
ابو سمر ماسك رااسه خايف على بنته
نوف تروح وتجي بالصاله تشبرر فيهاا من الخووف وكل اشوي تطالع الساااعه

بالليل الساعه 2 ونص
دخل المستشفى فآآآآآآضي ما في احد ومعاه علبه القزاز في جيب بنطلونه الجينز
يمشي باطراف رجوله لما دخل السيب اللي فيه الاجنحه
مشاء مشاء لما وصل غرفت منال فتح الباب بشويش
راكان كان قايله ان منال نايمه لان راكان كان يراقب المكان لهشام
وبعدها راح راكان من المستشفى
شاف منال نايمه والمغذي في يدها
خاف بالمررررررررررره وتراجع عن اللي راح يسويه وتوجه عند الباب وتوه بيطلع
منال كلمته : لا تروح
هشام لف وهو معاه القزاز بيده
منال دموعها تسيل بشويش : راح تسوي خير لما تقتلني وربي لو ما تقتلني انا بنفسي اقتلها واقتل اللي فيني بعد
هشــــام يناظرها بقوه : وش اللي فيك
منال حطت يدها على بطنها وهي تبكي وتناظر هشام والدموع مليانه في عينها
. . . . .


ونقول خلص البـــارت لي موعد معاكم الخميس

توقعاتكم اللي تدور في عقلكم :
1- سمر وسلطان ايش راح يحصل لهم بيفترقون عن بعض ولا ولا ؟
2- آآدم راح يترك ميفووو ويكررهااااا ؟
3- هشاااااااام شو راح يسوي لما تقوله منال عن اللي ببطنها ؟
4- اهل سمر وش بيسوون لما يعرفون عن سالفت سمر ؟



[ ردودكم بالمرررررررررره تسعدني وتخليني هبي بالمررره وقسميين ]


مــــــــــــــــ ع حبي وهيآآآآآآآآآآآآآآآآآمي الداايم لكم . . . .آآآآهوي





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-13, 12:30 PM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الكاتبه : اهووي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعذروني على تاخري اسفه اسفه
واتمنى تسامحوني على تاخري
اتركم الحين مع بدايه البارت السادس
وان شاء الله راح ينال اعجابكم وتتحمسون
واذا ما صار طويل اسسفه لان جزئيه انمسحت منه بعد اللي صار اليوم الصباح
قراااءه متتعه احبابي الجميلوون ^^







منال حطت يدها على بطنها وهي تبكي وتناظر هشام والدموع مليانه في عينها

. . . . .

ناظرته وفي اعيونها حسسره وندمم : حامل " بكت بتكرار وصوتها كل ماله يزيد "
علق بعيونه على يدها اللي بطنها وبعدها ناظرها قرب منها لما وصل للمغذي اللي بيدها سحبه بقووووه منال ناظرته بخووف بعدها شد يدها وقال : اذا انا ما قتلتك راح انا انقتل واذا قتلتك راح اعيش عشان كذا . . . . .
وقف وناظرها وهي تناظره وشفايفها ترتجف تتراقص من البكي والخوف تنتظر وش بيقول
بعدها نطق وقال : يالله قووومي الحين بسرررعه
منال تناظره بشك وتعقد حواجبها باستغراب
هشام : قلت قوومي بسسرعه على بالك يعني اهلك راح يطالعون في وجهك بعد اللي صار ههههههههههه
هشام سحبها بيدها وجلس يتلفت يمين ويسار : وين عباتك ؟
منال ما نطقت خايفه يقتلها برا المستشفى لفت على الدرج واشارت بيدها
ساكته تنتظر هشام وش بيسوي
هشام راح واخذ عبايتها ورمها على عليها : يالله البسيها بسرعه اشوف
منال تحاول وتفهم وش نهايت اللي يسويه
اخذت عبايتها ولبستها
هشام : لفي الطرحه على وجهككك عشان محد يعرفك
منال اخذت الطرحه ولفتها
هشام قومها وفتح الباب وطلع اهي واياها
طلعت وكان في الريسبشن شخص مناوب : خير اخوي وين رايح انت شايف الساعه كم ؟
هشام يناظره : معليش كنت نايم عند امي انا واختي بدون ما انحسس وتو صحيني عاد نبي نروح للبيت
المناوب مستغرب : احنى مطلعين كل اللي يزورون اقاربهم لانه ينتهي موعد الزياره 9 كيف يخلونك
هشام : صدفه
المناوب يحس في سالفه بس سكت
هشام طلع اهو ومنال
" نقطه " (هشام لما كان داخل للمستشفى كان الريسبشن فاضي ما في احد لان راكان مراقب كل شي لهشام ولجل كذا دخل بسهوله ) . . . .

طلع من المستشفى ومنال تلحقه دخل السياره وحرك
منال نطقت لان عقلها دوشها من كثر التفكير : وين راح توديني ؟
هشام يناظر الطريق: مو انتي تقولي ابي اموت الحين راح تموتين
منال سكتت
وصلها لمكان زي الشقق فتح باب السياره ومال شوي براسه لمنال : يالله انزلي
منال تناظر المكان والعماره : على وين ؟
هشام : ما تشوفين اللي قدامك شقه ! !
منال : وليه توديني الشقه
هشام ما رد عليها وسكر الباب وطلع
منال فتحت الباب باستغراب واسأله تدور يعني راح يقتلني بالشقه هذي
لحقت هشام وصعدت على الدرج اللي بقدمت العماره
ودخلوا لعماره وكانت الشقه في الدور الارضي طلع هشام المفتاح
وفتح الشقه ودخلها وجلس عند الباب : يالله ادخلي بسرعه
منال دخلت وسكر الباب هشام : على فكره لاتحسبين نفسك هنا لحالك في احد معااك والحين اللي بالشقه طالعين يمكن يجون الصباح او الظهر
منال بسؤال : ليه جبتني هينا
هشام : لا تقروشينني
هشام طلع ومنال دخلت لصاله تشوف الشقه وقرفانه منها الشقه مرتبه وعاديه بس لان منال مو متعوده على الاشكال هذي
شلحت عبايتها وبعدها شافت غرفه مافيها الا كنب دخلتها وسدحت نفسها على الكنب بتعب ونامت

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^


فتح اعيونها وشافها بين رجوله جلس يناظرها مسح على شعرها وبعدها طالع اللي قدام كل شي ظلااااااااااااااام ما يشوف شي
شاف ساعدت يده وحصلها 3 : 40 دقيقه شهق من الروعه : لحد الحين واحنى هينا سمر سمر
سمر فرعت راسها ولحد الحين فيها النوم بعدها استوعبت صوت سلطان بعدت بسرعه عنه : سلطااااااااان صحييييييييت
سلطان بخوف : سمر شوفي كم الساعه 3 شوي وتجي على 4 واحنى هينا
سمر بصدمه : شووووووووووووو يمه يمه اهلي
سلطان توا تر لا شي ولا بينجن : يارب سترك وحفظك وش بنسوي الحين
سمر تبكي : يمه سلطان انا خاايييفه حييل خايفه
سلطان حن قلبه : سمر لاتخافين انا معااك بجنبك وبنطلع من هنا ان شاء الله بس خليكي قويه
سمر سكتت
سلطان يناظر نور ازرق من بعيد غريب بالمره اشر عليه وقال : سمر شوفي
سمر تناظر على اللي اشر عليه وتحس كل مال النور الازرق يقرب
سمر خافت بعدها قرب النور بالمره وطلعت اصوات مزعجه غريبه سمر خافت : سلطااااااان ليه ما يخلونا بحالنا
سلطان سكر اعيونه : سمر اسكتي وسكري اعيونك
سمر : لا ما بسكرها
سطع فيهم النور شافت سمر شي طويل واسود بين النور يتحرك
سمر قربت من سلطان وتعلقت يدينها بذراعه ترجف : سلطااااااااان
سلطان ضم راسها له : لا اله الا .. . . .. .
سلطان ما يقدر ينطق الكلمه اللي بعدها كل ما قال الكلمه ما قدر
والنور زاد بالمره وكل شي انبان واحد لابس اسودد جسمه اللي مبين منه وطووييل بالمره ونحيييف
وجه يده لحد السياره بعدها انكب عليهم رمممل كثييييييييييييير على واجهه السياره
سلطان يصرخ : وش جاالس يصيييييييير
سمر بكت : ما راح نطلع بسلام ي سلطان هذولا ما راح يخلونا الا لما نموت
سلطان وهو يشد على سمر بقوه خايف تروح منه : يارب يبعدون عناااا
سمر مسكره اعيونها وايدنها متعلقه في سلطان
بعدها حس بأحد يفتح باب السيااره بقوووووووووووووووه من جهه سمر
سلطان شد سمر بقووه
ايد دخلت وكانت الاصابع طوااال بالمره وسحبت ساق سمر وتبي تجرها سمر تصااااااارخ : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااا
سلطان يشد على سمرر : خلووووووووووووووووووووووو هااااااااا
سمر كل ما لها وتبعد مسكت اطارف يد سلطان سسلطان مسك عبايتها وانسحبت سمر وطلعت من السياره وسلطان ينسحب معاها
طلعت سمر وسلطان بعدها جاء هوا قوي بالمره لما طير سلطان وسمر فجائه اختف
سلطان فجائه شاف كل شي ظلااااااااااااااااااااااا ااااااام اختفى النور الازرق
وصوت سمر للي يصرخ اختفى سلطان مو مستوعب يبكي : سمررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر رررر
قام يدور يدور على نفسه وما يشوف غير الظلاام ما بقى الا سلطان والسياره
سلطان بكى بحرقه بكى بخوف عليها بكى لانها راحت وكانت تقول ما بي نفترق بكى وهو يتذكر كيف كانت متعلقه فيه بخوف وكانها مثل اللي حاسه ان راح تروح شاف فخوذه تصور له ان سمر بينها شد على فخوده : لااااااااااااااا تعااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااالي سمرررر جيبوووووووها
لا تخلوووووونها ترووووووووووووح
جلس على الارض يكبي وطق بيدنه على الارض بقوه : سمر سمر سمر رجعوها ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااا
سلطان كره حاله اهو السبب لوصوله للمكان هذا ندم وياليت ينفع الندم يالييت بس يجب له سمر
فديققه اختفت بلحظه خطفوها لعالمهم خلااااااااااااص ما بترجع ابداً




^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^



ام سمر يدينها على راسها وهي تبكي : السااعه 4 وما بعد وصلت قلبي مو متطمن بنتي صاير لها شي عبدالله الله يخليك قووم قوم ابي ادور بنتي
ابو سمر قام : انا بروح ابلغ وانتي ونوف اجلسو هينا
ام سمر : ما تركب السياره الا ورجلي على رجلك ابي بنتي ابييهاااا
نوف الحركه مو ثابته في يدينها ورجولها ترجف : لا تخلوني لحالي بروح معاككم
ابو سمر يشوف بنته وزوجته كيف وجيهم ماليانه من الخوف والقلق
ابو سمر : يالله اطلعو البسو عباياتكم انا انتظركم بالسياره
طلع ابو سمر
نوف لبست عبايتها وهي مستعجله ام سمر طلعت وهي ماسكرت عبايتها بس لفت الطرحه ولبست النقاب ولطعت
ركبو السياره
وصول لقسم الشرطه طلع ابو سمر وقدم بلاغ على اختفا بنته وعطاه كل معلومات عن بنته
والشرطه قالت راح نستفسر كل شي من خلال الشركه اللي متوظفه فيها سمر
وقالو الشرطه راح نروح لشركه الصباح وناخذ كل المعلومات من الموظفين
ابو سمر طلع وخبر ام سمر ونوف
وام سمر مو راضيه تبي بنتها الحين وتبي يدورون من الحين بس فهمها ابو سمر ان الصباح راح يروحون لان الحين الشركه مسكره مافيها موظفين
ام سمر : بنتي من دخلت الشركه هذي وهي مو بخير الله لايعودها من شرركه
ابو سمر ساكت ونوف بعد ينتظرون بس متى يجي الصباح عشان الشرطه تبدا تدور



^
^
^
^
^
^
^
^
^


يناظرها وهو فيه البكي : اشتقت لك
ضمها لصدره بقووه وبكى بعدها شالها من صدره ورجع يناظرها : شو جالسه تسوين الحين وش تاكلين وين تنامين ااااااااااااااااااخ
فتح الباب بقوه وناظره يبكي : شفيييييييييييييييييك ؟
حط الصوره تحت فخذه ومسح دموعه : وش تبي
آدم قرب منه : اياد قوولي شفيييك وليه تبكي انا اول مره اشوفك تبكي
اياد وهو يعصب : ووخر عني اشوف واطلع برااا ومن الادب تطق الباب
آدم : فكني من الادب مالك وقولي ليه تبكي وليه الصوره تبكيك وش سرها قوول
اياد ما رد عليه
آدم بدا الفضول يذبحه فتح الدولاب بقوه : انا لازم اعرف وش فييك
اياد يشوف واعيونه طايره قام من السرير : اطللللللع برااااااااااااا
آدم وهو يفتش : وخر عني بسس
بعدها شاف كرت اخضر " بطاقه عائله "
شاف اسمه وصورته واسم بنت في كرت العائله " مرام بنت ( السجل المدني ) منطقه " . . .. " تاريخ 1429 آدم ناظره بقوه : لا يكوووووووووووووون
اياد اخذ الكرت وصرخ بقوه : اطلللللللللع براااااااااااااااااااااا
آدم يرجع الصرخه باقوى : ماا راح اطللع لما تقولي الكلام هذا صدق ان لك بنت ؟ ؟ ؟
اياد عصب ودز آدم لبراا غرفته بقوه ورجع وجلس على السرير يبكي
آدم ضاق صدره من شكل اياد رجع للغرفه وجلس على السرير : اياد ليه ماخبرتني ان لك بنت ليه سكت ليه
اياد : لان مابي ماابي
آدم : ليه ما تبي وش السالفه اياد
اياد سكت وبعدها ناظر آآدم
آدم : اياد قول
اياد يناظره : لان اهلي هم السبب بكل اللي يصير لي
آدم مو فاهم شي : اهلك شو دخلهم في بنتك ؟
اياد : بسبب عاداتهم الجاهليه هذي
آدم يناظر اياد يبي يخلي اياد يكمل
اياد واعيونه بالارض ويقول السالفه : انا من قريه صغيررره كلها لها عادات وتقاليد بحته بالمره لازم الشخص فيها يتزوج وهو من عمره 16 سنه ولا بعد ما يتزوج باختياره باختيار اهله جبروني اهلي على بنت عمي اللي ما ابييها تزوجتها وانا صغير يا ا آدم صغييرر ومالي بالزواج وجبت منها بنت بس انا ما قدرت اتحمل الظلم اللي عشته واعيششه مع وحده انا مااحبها ابد طلقتها بعد ما جلست معاها ثلاث اسنين قررتت ابعد عن القريه واجي هنا ادرس ابي ابععد عن اهلي لا معامله مثل الخلق مع ان قلبي متعلق في بنتي يا آدم بس ما بي اظلم معي بنت عمي ومابي اجيب منها اعيال غير البنت هذي وكنت مقرر اخذ بنتي معي لان امها ما تعاملها باهتمام انا اللي كنت اغير لها والبسها واوكلها وهي مو داريه عن شي كله عند اهلها تجلس معهم لا انا ولا اهي متراضين مع بعضض وانا بشقه صغيره ما فيها الا غرفتين وحمام واحد وصاله انت مو متصور الي شفته اول مع ذالك حرومني من بنتي ابوي حرمني منها
بعد ما طلقتها وانا طلعت من القريه هذي بكبرهاا خفت يجي احد من اهل بنت عمي ويسوي فيني شي لانه كان مهددني انه بيقتلني هربت وانا عمري 18 سنه وصلت للخبر كملت دراستي هينا
وابي انسى كل اللي صار وشفته ابي اشغل حالي بالدراسه بس مو قادر كل اشوي اتذكر بنتي الوحيده لي بالدنياء كلها تعلقت فيها اكثر من امي ابوي لان ما شفت منهم خير ابد ويمكن تستغرب من كلامي اهليي ظلموني لما ذقت المررر حتى العدوين ما يسون مثل ما سو لي ولحد يومك الحين ماا شفت بنتي تدري الحين كم بيصير عمرها
يناظر آدم واياد اعيونه مليان ادموع : 6 اسنين
آدم ما قدر طلعت ادموعه بالغصب : رووح لها
اياد بخيبه : خلاص ما عادهم بالقريه راحو منها بس ما ادري وين راحو وين اروح لها وانا ماعرف وينهااا دورت عنها بس مو قادر احصل لها اثرر خلاص ابوي حرمني منها " اياد رجع يكبي بقوه بنته اللي تقطع قلبه علييهاااا يبيها يبي يشووفها "
آدم ضم اياد اللي كان يبكي : خلاص اياد وقف لاتبكي راح تحصلها اياد راح تحصل بنتك
اياد بعد آدم منه وقام ولا رد على آدم وطلع من الغرفه وتوجه للباب وطلع منه
آدم عوره بالحيل قلبه على صاحبه اياد
اياد نفس عادته اليوميه راح للبحرر اللي ينسيه كل شي حصل له

آدم قام وجلس على كنب الصاله
الفون يدق شافه ولقى ميفو تدق عطاها مشغول ثاني مره
ميفو عصبت وقررتت ترسله مسج
" انا اسفه اذا ازعجتك وكنت ادق ابي اطمن عليك مو عشان شي ثاني انا مادري ليه ما تردد وتعطيني مشغول واذا انا مسويه شي فأنا اسفه مع السلامه "
آدم وصله المسج فتحه ولقاه من ميفو قراها ورمى الفون وبعدها ناظره وبتردد رجع ياخذه
فتحه ويدور بالاسماء ميفو ودق عليها
ميفو خافت وردت وما تكلمت كانت ساكته
آدم ينتظر تقول شي : الو
ميفو ما تتكلم
آدم مستغرب : الووو
ميفو : . . . . .
آدم عرف انها شايله بخاطرها ابتسم بخفيف : اسف على اللي صار بسس
ميفو فجائه انفجرت واول مره : بسسسسس شووو تدور عذر عشان تقول اذا انت ماتبي مكالمتي ولا تبي تكلمني مليت قووووووول
آدم مستغرب من صوت ميفو اللي انقلب 100 و20 درجه : ميفو شفييك انا ما ادور عذر او من الكلام الفاضي تبعك بس كل اللي صار اني مابي اكلم أي شخص
ميفو : اها أي شخص طيب عن اذنبك باي
سكرت ميفو
آدم عصب ودق مره ثانيه
ميفو ردت ولا تكلمت
آدم قام من مكانه : لما اكلمك مو تسكري السماعه بوجهي فجائه وبعدين تعالي شو الاسلوب اللي تحاكيني فيه
ميفو : انت اللي طلعتني من طوري بافعالك هذي وانت ماتبي تكلم أي شخص على قولتك خلاص خلني بحالي
آدم : اخليك بحالك طيب بخليك بحالك الحين
سكر آدم وشوي بينفجر واخذ مفتاحه وطلع
ميفو عصبت وسكرت : مصدق نفسسسسسه على ايش مادري يحسبني الحين ميته عليه
آدم مشاء بالسياره مسررع لما وصل للبيت
ميفو تشوف الفون يدقق آدم : نعم خير
آدم : انزلي اشووف
ميفو تعقد حواجها : كيف وش تقول
آدم : انا عند باب بيتكم انزلي اتفاهم معاك بسرررررعه
ميفو شهقت وشوي بتنصرع : انطقيت على راسك انت مجنون
آدم بعصبيه : اييه مجنوون وانزلي بسررعه اششوف
ميفو تشوف الساعه 4 ونص سكرت بوجه آدم وهي معصبه اخذت عبايتها
وطلعت من البيت اهلها كلهم نامين
فتحت السياره وركبت
آدم مسك يدها بقوه : ايش الاسلوب هذا عليك
ميفو يدها تألمها : اتركني آدم انت تالمني
آدم هز يدها : لا ما اتركها
ميفو عصبت : آدم كافي عاد خلاص انت بطريق وانا بطريق ماشي ارتحت
آدم فجائه ترك يدينها بصدمه : لا ما ارتحت ومو ماشي ولا انا بطريق وانتي بطريق
ميفو : اها واللي تسويه ما له تفسير واحد الا انقلعي عني وانا بنقلع
ميفو فتحت الباب آدم مد نفسه وسكر الباب وقفله من جهته وحرك السياره ومشاء
ميفو انصدمت : آدم وش تسوي انت ارجع وقف بنززل
آدم معصب يصرخ : اذا بتفسري كذااا انا راح اوريك الحين
ميفو صرخت : آدممممممممممممممممممم وقفففففففففففففف
آدم طلع من الحي وقف السياره بقوه لما ميفو تقدمت ورجعت : مجنوون رجعني للبيت
آدم تسند ولف بوجهه عند ميفو : ايه اييه اييه ومابرجعك لما تقوليلي اسفه على كلامي
ميفو علقت بعيونها : آدم خلاص ترا زودتها لو اهلي يصحون ويشوفني ادخل البيت راح يوروني شغلي
آدم بعناد : قولي ولا حركت السياره وما رجعت للبيت الا 9
ميفو خافت : آدم خلاصص
آدم : قولي اسفه واما بكررها مره ثانيه يالله اشوف قولي
ميفو : آدم وربي انك مو صاحي خبل انت وكلامك الاهبل هذاا مطلعني الوقت هذذا عشان اقولك اسسفه
آدم : اوكي انا مو صاحي وخبل وكلامي كمان اهبل
شغل السياره
ميفو تاشر بيدها : لا لا لا لا لا خلاص خلاص " تسكر اعيونها " اسسفه وربي اسفه ووما بكررر كلامي
آدم ابتسم : ايه كذاا يالله عطييني بو سه رضاوه لي
ميفو منصدمه : آآآآآآآآآآآآآدم خلاص عااد رجعني بسسرعه
آدم : قلت بووسه
ميفو لفت بوجهها عند الشباك زعلانه ومعصبه
آدم : حلاتهم يا ناس الحين برجعك بس كان ودي تديني بوسه بس ان شاء الله مره ثانيه
ميفو لفت وهي مصعبه : مره ثانيه هذي احلم فيها ماراح اركب معاك مره ثانيه اببد ابد ابد
آدم حرك السياره وهو يضحك
ميفو ببرائه : قول اسف لي يالله اشووف
آدم وهو يبتسم لميفو ويضحك على شكلها اللي شوي ويسيح من الخقه على طريقت حكيها وزعلاها : ههههههههههههه اسف يا احلى واخقق وجمل وامزز وحده شافتها عيني
ميفو حمرت واستحت وودها تدخل بالدرج اللي قداماه من الحياء
آدم ضحك بقووه ميفو خقت على ضحكته العفويه
آدم وقف السياره عند البيت : يالله الحين تقدري تروح اعفا لك
ميفو ناظرته بطرف عين وفتحت الباب بغرور ودخلت البيت وآدم كان يناظر ميفو لما دخلت البيت
جلس عند البيت 5 دقايق
دق على ميفو وميفو كانت مصمته الفون حقها آدم خاف ان احد درى عنها لانها ماترد عليه
دخلت ميفو الصاله وشلحت عبايتها بسرعه وتشوف احد بالمطبخ خافت وحطت عابيتها على الكنب وخبتها بالمخداات وسوت حالها انها نازله من الدرج وتدخل المطبخ
وشافت اخوها يشرب مويه
ميفو بخوف : نااصر
ناصر لف عليه : هاه وش مصحيك الحين
ميفو مرتبكه وناصر يناظرها باستغراب : مانمت ماجاني النوم قلت بنزل اسلي نفسي بالاكل
ناصر يحط الكاس بعد ما شرب منه : لا تسهرين وصلي الفجر لا تنسين
طلع ناصر من المطبخ وميفو تناظر ناصر لما صعد فوق
ميفو مسكت قلبها : اووووه الحمدالله اشواا ما حسسس ياربيه كنت بروح فيها كله منك يا آدم وحركاتك الباخيه هذي
راحت واخذت عبايتها وطلعت لغرفتها ودخلت وشافت الفون على الطاوله اخذته وشافت 10 مكالمات من آدم
خافت وتو بتدق عليه الا ادم يدق
ميفو ردت : هلا
آدم : وييييييييييييييينك ليه ماتردين
ميفو : كنت تحت
آدم بخوووف: احد شافك
ميفو : الحمدالله لا بس لقيت اخوي ناصر صاحي بالمطبخ
آدم شهق : يعني شافك وانتي تدخلين
ميفو : لا ما شافني لا تخاف ربي ستر
آدم : الحمدالله وربي خفت ادق ادق ما تردين قلت هذا احد عرف يالله بسكر انا بمشي لحد الحين وانا تحت عند بيتكم
ميفو بخوف : امممش لا احد يشوفك من الجيران ويقول لاهلي
آدم : طيب طيب يالله باي واحبك
سكر آدم الفو ن
ميفو راحت لعند الشباك وشافت آدم تحت بعدها حرك السياره و مشاء ضحكت ميفو عليه وعلى خوفه عليها


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لغيري, مهند, الزمان, الكاتبة, بهذا, تكوني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:06 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.