آخر 10 مشاركات
493 - وعد - جيسيكا هارت ... (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          506 - والتقينا من جديد - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          442 - وضاعت الكلمات - آن ميثر ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          هفهفت دِردارة الجوى (الكاتـب : إسراء يسري - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          7- جرح السنين - شارلوت لامب - كنوز روايات أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          227- المبادلة العادلة - فاليري بارف - مدبولي (حصري على روايتي) (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-10-13, 12:30 PM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الكاتبه :اهووي



^
^
^
^
^
^
^
^
^




بدت تطلع الشمس وهو جالس على الارض قام يمشي
يدور وين راحت ووين اختفت واخذوها يدورها ويناديها بصوته اللي اختفاء من الصراخ
يمشي وكانه مثل المجنون ما يعرف وين بيرووح
يبكى بقووووووووووه : سممرررررررررررر تكفيين ارجعي ويينككككك
يمشى يمشى بعدها تعب ووطاح على الارض ما يقدر يكمل
يحس الدنيا تدور فييه بس يقاوم يحاول يسوي أي شي عشان بس يمكن يحصل سمر مع انه خلاص فجائه شاف وحده لابسه اسود ومعطيته ظهرها وتهز نفسها خاف بس قرر يمشي لما عندها
مشاء يقدم خطوه وياخر خطوه لما وصل لها وراح قدامها وهو مسكر اعيوونه
بعدها فتح اعيونه انصدم من اللي شاف ما قدر يتكلم يحس السانه تجمد من الصدمه
ناظرها شكلها مرعوب تميل براسه وترجعه وجهها ماليان سواد تحت عيونها ورقبتها
سلطان : س س سمرررررررررررررررررررررر
نزل لحد عندها وضمهاا بقووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووه
سمر ما تحركت بس تناظر اللي قدامها
سلطان حس عليها وبعدها من حضنه: سمر انتي بخير
سمر ما تحركت عينها قالت : ب ب ببب
فجائه طاحت مسكها سلطان : سمررررررررررررررررررررر
وهو شادها حس اللي لابسته القماش الاسود الغريب شي زي الماء على يده شال يده لقها مليانه دم
انصدممممممممممممم بعدها بعد عنها القماش وشاف فخذها منشق على ساقها شهق من الي شاف : هاااااااااااااااااااااااا ااااااء ووش هذااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا
سلطان شالها وهو ما يدري وين يروح له بعدها نزلها واخذ القماش اللي عليها وشقه ولفه على فخذها وسالقه عشان ما يروح دمها وبعدها شالها
وهو يشمي يدوور وين محل السياره فيه يمشي
حصل السياره مفتحها ابوابها كلها خاف سسرع بمشيته
ووصل لسياره ودخل سمر السياره بالرمتبه الثانيه وسدحها
وسكر البيبان كلها حقت السياره وركبها وقفل السياره وشغلها بس مو راضيه تشتغل
شاف البنزيم مخلص ما فيه ولا شي : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااا
بعدها ذكر ان في الشنطه االلي ورا فيها علبه كبيره فييها بنزيم شهق وفتح الشنطه وطلع من السياره وقفل السياره وفتح يشوف وين العلبه لقاها في اخر شي بالشطنه
اخذها وفتح حق البنزيم ويحاول يعبيه بدونن ما بتسرب البنزيم على حبه حبه لما خلصت العلبه
مسح جبينه بيده من كثر ماهو تعبان بس يقاوم رمى العلبه ودخل السياره وشغل السياره
ما حس الا بأيدين راعصه على رقبته وتششنقه مع ورااهاااا



^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^

دخلت وهي تضحك و حاطه يديها على رقبته وهو ما سكها مع خصرها وشفته على خدها يبوس فيها
فجائه شافو المجلس مفتوح بعدت يدينها عن رقبته ودخلت واشرت بيدها بصدمه على اللي نايمه: مييييييييييين هذي ي حمد ؟
حمد منصدم : ماا ادري
حمد قرب وهز كتفها : هي هيييي
منال حست وقامت وشافت اللي فوق راسها نطت من محلها
حمد : شو جابك لهيناا ومين انتي ؟
منال بخوف : هشام وصلني انتم مين
رهف تناظره : انتي مناااااااااال
منال تناظر رهف : ايييييه
رهف لفت على حمد : هذي اللي . . . . .
حمد ابتسم با استحقار : ايه هذي هي
منال تشوف الالغاز اللي يتكلمون فيها ومو عارفه وش يقولون
رهف با استحقار : انتي هيه هذي شقتنا وانا وحدهه احبها نظيفه يالله قومي واشتغلي ما راح نجلسك هينا تناظر بسس لان لازم مقابل
منال ودها تذبحها : انا مو شغاله
حمد يرد بقوه عليها : الا شغاله وغصصب عليك بعد ويالله اشوووف قدامي ولا جريتك اذا ماتعرفين
ممنال خافت : ما راح تسوي لي شي
حمد لف على رهف وبعدها راح لمنال وسحبها مع ذراعها : ياللله قومي قدامي للمطببخ
سحبها ودزها بالمطبخ : شفتي المطبخ اشوف يالله قدام عيني نظفييه والصحون اللي هيناا غسليها
منال ودها تقتله وتشرب ممن دمه جلس يطالعها بعين قويه اللي منال خافت من نظراته وانجبرت تنظف المطبخ بذل وهي اصلا ما تعرف تنظف مو متعود قلبت المطبخ فوق تحت
رهف حاطه رجل على رجل وبحسد : انتي هيه لا تكسري الصحون وش هالوصااخه ماتعرفي تنظفي
منال معاها المنشفه و تسمع وتسكت جلست ساعتين وهي في المطبخ اللي متى نظفته وضبط معاها
طلعت ولا رهف توقفها
رهف : وين وين على الله اشوف روحي اخذي المكنسه واكنسي الصاله بسررعه
منال شده يدينها : والله انا ماجيت هينا اشتغل مو خدامه لك ولكشرت وجهك
رهف تولع بعيونها : لا خدامه وغصب عليك خدامي لي اذا مفكره انك جايه بس تنامي وتاكلي فهذا شيليه من راسك يا عمري والحين سوي اللي قلت لك عليه ولا وريتك شي ما عمرك شفيته يا حثاله منال راحت بضيقه ودخلت المجلس ولا عطتها وجهه
حمد دخل عليها وشدها بنهايت شعرها : لما تقولك رهف سوي تسوين
منال تبعد يدين حمد عنها : روح انت ويا رهف مالتك هذي وانا لما اقول لا يعني لا
حمد جرها وووصلها للغرفه اللي فيها المكنسسه : انتي الظاهر شكلك يبغالك تربيه من جديد " رماها على الارض " هذي المكنسه واكنسي يالله
منال عصبت لما ولعت اعيونها شرر وغل : انت وقحححححح وما راح اسوي ولا شي
طلعت واخذت عبايتها وتو بتطلع الا حمد بوجهها : ههههه على وين حسبالك مافي احد راح يحرسك
منال تبعد حمد عنها : وخررر عني كيفي بطلع
حمد حط يدينها على الجدار عشان ماتقدر تروح : الحين راح تشوفي وش راح يصير فيك
منال حطت يدينها على خسرها : وش راح تسوي يعني وخخخخخر عني قلت
حمد ما رد عليها الا شوي يطق الباب فتحه حمد الا هشام يناظر منال
هشام : خيييييييييييييييير خييييييييييييير وعلى وين ان شاء الله لابسه العبايه
منال : ما بي اجلس هينا ولا دقيقه
هشا م : الدعوه بكيفك هووو يالله قدامي وادخلي
منال : هشام انا ما ابي اضل هينا جالسين يعاملوني كاني خدامه
هشام : وانتي خداامه غصب عليك
منال تناظر هشام وبعدها راحت ودخلت الغرفه وسكرت الباب وحطت راسها على الكنب وبكت


اهل منال قلبو الدنياء فوق تحت لما ما شافو منال بغرفتها هربانه
ابو منال بعصبيه : خلها ترووح تفارق ما ابيها ولا ابي اشوفها حطت راسي بالارض تروح ولا ترد ان شاء الله انا متبري منها ليوم الدين
ام منال تبكي : بس يا ابو منال هذي بنتنا
ابو منال يصرخ : بنتنا ما ترضى على سمعتها وسمعت اهلها اللي ربوها
خلود ساكته وتفكر وين منال هربت له
ابو منال طلع من المستشفى ولا حتى قال للمستشفى ان بنته طلعت
ام منال تبكي على بنتها اللي اختفت وماتدري وينها


^
^
^
^
^
^
^
^
^


الشرطه راحت لشركه وحققت مع كل الموظفين بعدها طلعت الشرطه
وابو سمر ينتظر الشرطي لما طلع راح له : قول وصلت لشي ؟
الشرطي : بنتك مختفيه من امس الساعه 3 العصر ومكتبها فيه اغراضها ما راحت ومدير الشركه مختفي بعد مثل وقت بنتك واللي اكتشفنى ان بنتك والمدير مخفتيين كلهم
ابو سمر رجع ورا من الصدمه : هااااااااااااااه وبنتي وش دخلها بالمديير
الشرطي : لا تخاف ولا تشك بشي بس هم ضايعين ولا اعرف وراح نرسل دوريات تدورهم في كل منطقه الرياض
ابو سمر وهو مو مستعوب ان بنته مع مدير الشركه
الدوريات بدت تفتيش في كل مكان

*
*
*

نجوى يدها على راسها : يا ويل حالك يا نجوى اخوك مع سمر وش بيقولون اهلها لما يعرفون
سحر : هدي حالك يا نجوى واخوك متربي ماراح يسوي شي
نجوى : انت شجالسه تقولين هما لحالهم وضايعين وكيف ضاعو مادري الا قولي اهل سمر لو يعرفون ان سمر مع سلطان راح ينشلون بنتهم مع رجال
سحر : انتي اذكري ربك وابعدي الافكار هذي من راسك وخليكي واثقه بخوك ان شاء الله ماراح يسوي شي لسمرر
نجوى ساكته والخوف يلعب باعصابهاااا على سمرر يخايفه يكون صار لها شي وسلطان هرب وخلاها وكل اشوي يطلع لها شي يشككها
اعصابها فلتت منها ما عرفت تتحكم فيها من قوة الصدمه والخوف



^
^
^
^
^
^
^
^


محمد يناظر حنان اللي تفكر وداخله بالتفكير : يا هووووه حنون وين وصلتي
حنان : هاه وش تبي
محمد : وش فيك وين رحتي
حنان : لا بس اليوم نوف ما جت للمدرسه غابه مادري وش فيها مو بالعاده تغيب ولا تقولي اخاف صاير معاها شي
محمد باهتمام : دقي عليها طيب
حنان : حرقت الفون حقها من كثر ما ادق عليها ولا في فايده ما ترد
محمد خاف يصير لها شي سكتت وصارت حالته مثل حنان
ام محمد وهي تمشي بتروح تصعد فوق ولا تشوف محمد وحنان ساكتين ويناظرون بالارض : هوه اسم الله عليكم حمود وحنون ساكتين عييد والله
حنان تناظر امها ضحكت بخفيف : ههههههه هلا يمه لا بس كل واحد مو رايق لثاني
محمد بتصريفه عشان امه تاشك : من قاله انا رايق لك طيب
حنان تناظر محمد : حل عني بسس
محمد : على تبن وما راح احل
ام محمد : ما امداني افرر ح الا وتهاوشتو بسم الله
ام محمد صعدت فوق
وحنان : محمد خلاص وربي مأتشه معاي مو ناقصتك انت الثاني
محمد : على فكره ترا مو ميت عليك وعلى الهواش معاك بس ما بي امي تشك وانتي تعرفين امي شكاكه وحساسه بالمررره
حنان : اسكت خلاص مابي اسسمع احد يتكلم
محمد قام : طيب طيب خلاص بروح
محمد طلع من الصاله وراح طلع من البيت
وحنان تناظر الفون حقها ومتردده تدق ولالا


^
^
^
^
^
^
^

يحس نفسسه خلاص انكتم شد يدها بقووه وبعدها عن رقبته بالغصب
وبعدها لف عشان يشوف انصدم من اللي شاف نفس العجوز اللي تقول سمر فتحت السياره بحركه سريعه وطلعت
يدور سمر اللي حطها على المرتبه ما لقاها صرخ : وينهااااااااااااااااااااا اااااااااااا
طلع من السياره ولحق العجوز اللي تشمي
اسرع وكل ما قرب منها يبعد اكثثر
لفت بوجهها على خفيف وسلطان سرع لها وكل ما مد يده يبي يسحبهاا بعد
مشاء وهو يحلق فجائه جاء غبار قوي ما يخليه يشوف شي وجهه امتلا اغبار
وبعدها وقف الغبار واختفت العجوورز
سلطان عرف ان سمر راحت وكل اللي يشوفه تخيلااات
وقف ورفع راسه لفووق : ليييييييييييييييييييييييي ييه يصير كل هذاا
رجع لسياره وركبها وحرك ومشاء على خفيف يتلفت يمين ويسار يدور سمرر
وصلت الساعه 2 الظهر يوم كامل وهو في المكان هذا ما راح منه
يدورها شاف اللفه اللي كانت سمر تقول له لف وهو رفض خاف يتيه
لف منها بعدها مشاء له 10 كيلو لما طلع من اللي كان فيه دخل مع سيب ضيق
بعدها طلع على خراباات مهدومه وتخووف بالمره
عرف ان هذا مكانهم وحس ان سمر موجوده هينااا بس خايف
شاف بوابه قدييمه من خشب كبييره تدخل على بيوت
دخل معاها ووقف السياره وقرر يدور سمر في كل الخرابات
دخل اول بيت خاف من شكل البيت اول ما فتح الباب وصوت الباب يخوف
سمع شي من جهه اليسار لف شاف غرفه مشغل فيها سراج وكان فيه احد يطق في شي
خاف بالمرره وقرر يدخل الغرفه المشغله
وصل عند الباب شاف بنت يمكن عمرها 23 معاها زي عود خشب وتطقه في مشب الضؤء
رفعت راسها وقفت تناظر سلطان كانت لابسه ملابس قديمه بالمره وشعرها جادلته وطويل
اسود بيضاء واعيونها سوداء ووساع بالمره قالت لسلطان : انت مين
سلطان خاف عرف انها منهم : انا ابي ادور على وحده اسمها سمر انتي تعرفينها ؟
هي تناظر سلطان مو فاهمه شي : انا مادري وش تقول
سلطان مرتبك : اانا ادوير على اختي واسمها سمر
هي جلست تناظر سلطان باستغراب : ما اعرف عن شي ولا وحده اسمها سمر
سلطان : طيب تعرفين وحده عجوز (( وووصف لها شكلها ))
البنت قامت ترجف وتخافف وشوي وتبكي
سلطان استغرب منها : شفيك
البنت : لا لا لا لا مااا عرفها ماا اعرفها
سلطان قرب منها : الا انتي تعرفينها الا تعرفينها لا تكذبين
البنت بدت تبكي
سلطان باصرار : قووووولي
البنت قامت وهربت من سلطان وطلعت من الغرفه
سلطان لحقهاا والبنت طلعت من البيت وراحت وسلطان يلحق فيها
بعدها البنت صعدت زي الدرج كان بين الخرابات
وسلطان ورااها لما البنت وقفت عند واحد كان كبير في السن
سلطان خااف بالمره ناظر البنت وناظر الرجال لحيته طويله ولابس ثوب اصفر معاها عصات نفس عصاة العجوز
الرجال ناظر البنت : وش فيك جايه تركضين
البنت تاشر على سلطان : جدي هذا يلحقني
الرجال لف على سلطان : ليه تحلق بنتنا هاه
سلطان بلع ريقه من شكل العجوز : انا ادور على وحده اسمها سمر
الرجال ناظر سلطان كانت اعيون الرجال صفرااا مافيها بياض : وهذي البنت مين؟
سلطان ما ناظر الرجا ل لانه يخوف ناظر تحت بالارض : اختي
الرجال سكت ولف على البنت : خذيه ووديه لبيت جيبانه
سلطان استغرب من الاسم هذا وعقد حواجبه
البنت : جدي لا ما بي اروح للمكان هذاك
الجد باصرار : قلت روحي وديه
البنت راحت وهي خايفه ونزلت مع الدرج
وسلطان نزل معاها لف على البنت وشاف عند اذنها حفره صغيره سودا غريب شكلها
وبعدها ودت البنت لبيت خرابه يخوف بيبانه سوودا متصدعه البنت وقفت : هذ اهو البيت يمكن تحصل اختك هينا
راحت البنت وسلطان خاااااااااااااايف فجائه انفتح الباب بقوه وطلع منه هواااااا قوي
خاف سلطان بالمرره بعدها قرر يدخل مهما يشوف من شي اهم شي يحصل سمرر ودخل واول ما دخل تسكر الباب وصار المكان كله ظلااااااااااااااااااااااا اااام في ظلام ما يشوف شي ما حس الا بيد تحسسببه بقوووه
سلطان جلس يصاااارخ يبي يبعد اليد للي سحبت يده بس ما قدر كانت اليد قوويه بالمره
بعدها دخل لمكان فيه نور خفيف احمر
اليد اللي ساحبته اتركته
سلطان مشاء سمع صوت احد يبكي يدور وين محل الصوت مايدري وينه
شاف باب مفتوح منه شوي اتجه له
وفتحه ولا انصدددددددددم من اللي شاااااااااااااااااااااااف
سلطان : ا ا ا ا ا
لفت براسه بقوه عليه وناظرته سلطان صار يرجع من الخووف بعدها قامت وشعرها اللي على وجهها الاحمر الطويل لحقتته وسلطان رجع بقوه مشت لحد عنده ودزته ودخلت اضافيرها الطوال بذراع سلطان
سلطان جلس يصارخ يبعد اظافيرها جلس يطق فيها قامت تصااارخ من قوة الطق اللي سلطان يطقها فيه كان صوت صراخها مزعج ويخوووووووف
ويزيد سلطان في طق يدها بعدها انكسر ضفر وشالت يدها وشافت ظفرها
واسرعت لحد سلطان وحطت يدينها على رقبته تبي تخنقه وسلطان يبي يبعد يدينها ماقدر
يشوف وجهها المتجعد واعيونها المتقلبه وحواجبها اللي تقتل من الخوف
ما حس سلطان الا باحد يسحب العجوووز ويرميها بالارض لما طاحت
سلطان قام وشاف مو مستوعب طلعت اعيونه بقووه من اللي شااااااااااااااااافه










[انتظر توقعاتكم اللي تدور بعقلكم : ]


ودردوكم الجمييله اللي دايم تسعدني وتفاجئني وتخليني اتحمسس للكتابه

وياااااااارب ما اتأخر في تنزيل التكمله للبارت السادس
احبكم حيلااااااااااااات يا امززز متابعيين

مـــــع حبي وهيامي وعشقي الديم الابدي . . . . أأأهوي ^^


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-13, 12:32 PM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الكـــــاتــــبة : آآآآهووي
مراااااااااحب بحبابي المزز
شكراً بالحيـــل على ذوقكم وردكم الجميــله والخووقه
اسفه على التاخير بس البارت هذا اطول من اللي قبل
سعدت كثيراً بردودكم وراح اكون اسعد لما
تقرو نهايه البارت الســـادس اتركم مع البارت يالله قراءه ممتعه
وتتحمسوو معااها بشكل اقوى بالمرره ^^















سحبت يد سلطان عشان تقومه وركضت ويدها ماسكه سلطان
فتحت الباب والعجوز طايحه بالارض وماسكه يدينها اللي وجعتها بقووه
وطلعت سمر وسلطان يركضض معاها
لما وصلو لباب الخارجي للخرابات
بعدها شافت السياره
سلطان وقفها وحط يدينها على كتوفها وبخووف عليها ومو مصدق انه حصل سمر : انتي بخيييير
سمر ووجها تعبان : ايه بس بسررعه اطلع من هيناا
سلطان فتح السياره وركبها وحرك السياره بسرعه
سمر يوم كامل ما كلت شي وتحس راسها يألمها بقوووه كل اشوي اعيونها تسكر وتفتح
سلطان وهو يسوق لف عليها وهو يشوفها : سممممممممر شفيك
سمر بتعب : مافيني شي بس بلييز اطلع
بعدها سمر سكتت تتخيل اللي شافته لما اخذوها والاشياء اللي تخوفها واللي مسوينه لها هزت راسها تصررخ : لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا
سلطان لف وجهه : سمر شفييييك
سمر ماردت على سلطان
طلع سلطان من المكان وتوجه لشارع العام وبعدها مشاء
وهو متوتر خاف على سمر
سمر حطت يدينها على راسها من قوة الامل : اااااااااااخ
سلطان لا شي ويبكي : سمممر ردي علي
سمر ماردت ولا حتى لفت عليه
سلطان يمشي وهو ساكت مايدري وين يرووح وو يمشي لما وصل لنهايه الطريق وقف
سمر تناظر سلطان باستغراب : ليه وقفت
سلطان بصدمه : سمر هذي نهايه الطريق واول مره اشوف الطريق هذا لايكون احنى مو برياض ؟ ؟ ؟ ؟
سمر بخوف : وش تقول انت امش يمكن نحصل لوحات اهم شي نطلع من المكان هذا
سلطان مشاء ولهم نص ساعه يمشون شافو محطه سلطان لف عليها ووقف عند البنزيم عشان يعبي: حدي جوعان وعطشان
سمر تناظر سلطان وهي ساكته ما ردت عليه
سلطان يلاحظ على سمر مايدري وش فيهاااا
وقف السياره ودخل السوبر وخذله شي ياكله له ولسمر سال الهندي اللي بالسبور
سلطان : المكان هذا وين واي طريق هذا
الهندي ناظره باستغراب : هذا الطريق في رووه للجنوب
سلطان انصدم : أي جنوب هذا
الهندي : رووه وادي الدواسر وابها انت مافي معلوم ؟
سلطان انصدم كيف ووشلون ووصل لهينااا راسه انقلب فوق تحت سكت ومارد على الهندي
طلع من السوبر شاف سمر فاتحه الباب وتستفررغ
ركض سلطان وركب السياره : سمرر و ش فييييييييييييييك
سمر ماسكه رقبتها وترجف بخوف من اللي طلع منهااا شكله غريب
سلطان اخذ الكلنكس وعطاه لسمرر : خذي
سمر بكت وهي تشوف اللي تحتها: يمممممممممممه
سلطان قام عشان يشوف اللي سمر تشوفه شهق : وش هذااا
دم اسووود
اخذ الكلنكس ومسح فم سمرر اللي تبكي
سلطان سند سمر : سمر ايش سووو فييك قوولي
سمر حطت يدينها على اذونها : سلطان خلااااااااااااااااااص خلني بحالي
سلطان سكت ومد لها مويه : اخذي اشربي مويه
سمر اخذت المويه وشربت
سلطان : انا مادري كيف وصلنا لهينا مو كنت اقولك انى احنى مو بالرياض
سمر بخوف : شلون احنى مو بالرياض ؟ ؟ ؟
سلطان بقلل وربكه: الحين احنى بنطلع للجنوب لوادي الدواسر وابها ! ! ! !
سمر : كييييييييييييييييييييييف ؟
سلطان : المشكله لو اروح مع الشارع الثاني راح ندخل المكان وهما بسم الله اللي وصلونا لهيناا ولا احنى وين جينا للمكان هذا
سمر بكت: واييش راح نسوي
سلطان : ايش يعني راح نسوي بنروح واقرب مطار نطلع لرياض
سمر طلعت اعيونها : من جدكككك سلطاااااااااان انا ماقدر ابي اروح لاهلي
سلطان باصرار : شو تبيني اسوي سمررررر هذا احسن حححححححل
سمر حطت يدنها على رااسها وبكت
سلطان جلس يصارخ : خلاص سمر لاتبكين ترااا كذا يندوش راسي
سمر لفت عليه وصرخت بووجه : انت وااحد حققيييير كلل اللي يصير منككككككك
سلطان مارد عليهااااا اخذ العصير والفطيره وفتحها وبدا ياكل وبكل برود ياشر بالفطيره عليها : تبين
سمر حمرت عينها واخذت الكيسس وفتحت الفطيره والعصير واكلت
سلطان ابتسم وكمل الطريق
سلطان يحس انه نعساان وكل اشوي يسكر عين ويفتح عين
سمر لفت عليه وتطقه عشان يصحصح : قووم لا تنام
سلطان فتح اعيونه وحط يدينه على عيونه : اووه احس اني تعباان بالمرره
سمر تناظر سلطان وتفكرر سلطان لف عليها وعقد حواجبه : شفيك
سمر ناظرته وسكتت وبعدها لفت بوجهها على قدام سلطان ابتسم وحس انه بالحييل مرتااح لما حصل سمر وانها بخير ومافيها شي
سلطان : سمر خلينا نوقف ابي ارتاح والله تعبان
سمر : طيب سلطان وقف
سلطان سند راسه ولف على سمر : وانتي ما بتنامي
سمر : لا
سلطان : لييه ؟؟
سمر تعلي صوتها : قلت لا وخلاااص
سلطان سكت وسكر اعيونه وعلى طول نام
سمر تناظر سلطان وكيف شكله وهو نايم ابتسمت وحست بشعور غريب
طول الوقت جالسه تتأمله بعدها حست على نفسها وشالت عينها
تحس ان اللي صار مو صدق وكله حلم تفكر في اهلها شو راح تقولهم وكيف اصلا تحكيلهم عن اللي صار سكتت وبعدها لفت على سلطان وهو داخل في النوم ضحكت على شكله بعدها سرحت وجلست تفكررررر بعمممممق

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^


بالغرفه ترتبها بكرره وودها تكسر كل شي فيهاا
دخلت عليها وكلمتها باستحقار وذل : لسى ماخلصتي بسرررعه انا وحده ابي انام
رمت المخده بالارض وبغضب : تخليني ارتب والحين راح تنامي تعالي نومي وان شاء الله ماتقومي من نومتك
قربت منها وشدتها مع شعرها ورفستها ببطنها : تموتي انتي قبلي ان شاء الله
منال بعدت رهف عنها وخافت على اللي بطنها وعطت رهف كف : حقيييييييييييييره
رهف خدها المها وجت لمنال بترفسها مره ثانييه الا ومنال مسكتها ورمتها بقوه
لما طاحت رهف .
رن جرس الشقه رهف قامت تبي تروح تفتح عشان تقول لحمد اللي صار ويوريها شغلها
فتحت حصلت هشام
هشام ومعاه تذكره وجواز : وين منال
رهف بقرف : بالغرفه
هشام مشاء وراح للغرفه وشاف منال شاده بطنها بالم هشام رما عليها التذكره والجواز : جهزي نفسسك اليوم راح اخذك واوديك للمطار وهذا جوازك
منال بصدمه : أي جواز
هشام : طلعت لك جواز مزور وراح نطلع من السعوديه
منال امتلت اعيونها دموع : ليييييييييه
هشام لف بظهره : حسبالك اهلك ماراح يحصلونك لا بيحصلونك وبيقتلونك بعد وبيقتلوني معاك
منال راحت للغرفه وكل يوم تبكي
رهف بكبر :على وين ان ششاء الله
هشام ناظرها بنظره تكبر : وانتي وش عليك
رهف بفضول : لابس حابه اعرف
هشام باستخفاف : للمرييخ
انفتح الباب ودخل حمد
حمد : السلام
هشام : وعليكم السلام
رهف : سمعت وش يقول هشام
حمد باستغراب : وش يقول
رهف تبعد ناظرها عن حمد وتناظر هشام اللي نظراته حقد : بيسافر اهو ومنال برا السعوديه بس ما قال وين ؟
حمد باندهاش : ووويين
هشام يمشي ووصل للباب : انا طالع باي
حمد مستغرب من هشام واللي انقلب مليون درجه
رهف بلقافه دخلت على منال وشافت التذكره بالارض راحت وشالتها وبغيره : والله يا منال مو بسييطه سفره لايطالياء مرره وححده
منال قامت واخذت التذكره وصرخت وصوتها اللي مبحوح من البكاء: اطلعي برااااااااااااا
رهف ترفع حاجب وتنزل حاجب : لا تعلي صوتك لان سمعتك الحين حدها طايحه صدق ناس ما تستحي
منال ما عطتها وجهه ولا ردت عليها اصلا
رهف طلعت من الغرفه ومنال تبكي على اهلها خلاص راح تبعد عنهم للابد ما راح تشوفهم ابد
تحس انها مشتته بدون اهل ندمت على كل اللي سوته وعلى اخطائها اللي جالسه الحين تدفع ثمنها
بكت بقوه وهي تتذكر ابوها كيف كان مدللها ويحبها وواثق فيهاا وصدمته على اللي سوته وامها اللي ماعمرها شافت اطيب منها واختها اللي دايم تهتم فيها وتخاف عليهاا ضيعت اهلها
عشان اشياء تافه كيف كانت غبيه لما تكلم شباب وتلحق فيهم ووين وصلوها له الحين
كرهت الشباب كلهم بشكل مو طبيعي هم اللي دمروها
منال جلست تعاتب رووحها لما روحها ملت من العتاب تبي اهلها تبيهم لو قتلوها تبيهم وماتبي تبعد عن اهلها للابد خلاص ماراح تشوفهم ولا حتى تسمع صوتهم ااااااااااااااخ ي منال وش سويتي بنفسسك
دفنت نفسها باحضان المخده وبكت



^
^
^
^
^
^
^


آدم يفكر يناظر الفون ينتظر ميفو تدق اليوم كله ينتظرها ماتدق فاقدها
آدم : شفيني انا اليوم بس وربي اشتقت لهاا ليه ما دقت اليوم علي ادق عليها لالالا ي خي الا بدق عليها مو قادر اتحمل ابي اسمع صووتها
دق على ميفو رن رنه ثلاث رنات استغرب ميفو من الرنه الاولى ترد
رد الفون
صوت غريب : الووو
آدم يقول في نفسه : صوت بنت بس مو ميفو
البنت : الووووو
آدم سكر السماعه : يووه لا يكون اختها هذي ياربيييه ميفو وش فيهاااا اكيد فيها شي يارب لايكون صار لها شي
طلع بسرعه وهو ينزل من الدرج بسرعه قابله اياد
اياد بخوف : آآدم آآدم وش فييك
آدم مارد عليه مشاء ومشياته مو ثابته من كثر ما يسرع
آياد خاف طلع على الشقه ودخلهاا
آدم مشاء وحرك السياره وسيده على بيت ميفو
وقف عند البيت تو يستوعب ليه انا جيت لبيتها مع اني اعرف ماراح يفيدني شي لهدرجه يعني انا احبها صدق
شعور ملخبط بقووه مايدري ليه كل ماصار شي راح لبيتها بسرعه وبدون ما يحسس
جلس يناظر البيت يخاف يدق عليها وترد اختها ويتوهق ما يدري كيف بس يطمن عليها
فجائه شاف سياره تمشي وتوقف عند باب بيت ميفو بعدها يشوف ميفو طالعه من السياره واخوها يمسك يدها عشان تمشي تو بيفتح باب السياره بيروح الا حسس على نفسسه طق راسه : آدم آدم وش فييك تمالك نفسسك انت وش جالس يصير لك بس ميفو وااضح انها تعبانه يا ربي وش فييهاا
ميفو تمشي بخطوات خفيفه ويالله تحرك رجلها
آدم يناظرها بخووف لما دخلت وهي ماسكه يدين اخوها
سند راسه ويحركه يمين وشمال : آآدم انت مو مقعول يصير فيك كذا خلاص وقف لا تسوي شي الحين حرك ايه حرك وامش
حط يدينه على انه بيحرك وقف : لاااااااااااااااااااااا ما بنحرك بجلس لما ترد علي
شد راسه :اووووه خلاص عااد وش فيك آدم تمالك نفسك
ميفو دخلت واختها تناظرها
ناصر : اروى تعالي شدي اختك ووديها لغرفتها ترتاح
اروى مشت لميفو تناظرها وكان عندها شي بس سكتت وشد اختها
اروى تكلم ناصر : وش قالك الدكتور
ناصر : يقول ان رجلها لازم لها علاج طبيعي لان الطيحه شوي قويه والحمدالله انها مانكسرت بس رضوض قويه ولازم مساج لها
اروى سكتت وصعدت اختها لغرفتها اروى سكرت الباب
اروى : مين آدم
ميفو تناظر اروى بااستغراب وحطت ووضعها طبيعي : أي آدم
اروى تاخذ الفون تبع ميفو تطلع الاسماء : هذاا مييين
ميفو : وانا شعرفني واحد مزعجني بالمره ودايم يدق ويسكر وقال ان اسمه ادم وانا سجلته آدم وبعدين لا تخافي مافي شي غير كذا
اروى تناظر ميفو بشك : ميفو الكلام هذا صدق يعني مابينك وبينه شي
ميفو : اروى تكفين انا تعبانه وربي ابي انام من بعد ما طحت من الدرج وانا مو طيبه ابد تعبانه ارحميني ي ختي
اروى صدقتها لان هو دق وسكر وهذا اللي خلاها تشك طلعت من غرفتها وسكرت الباب
ميفو اخذت الفون وشافت آدم داق واحد راد عليه حطت يدينها على قلبها بالخوف
ميفو : يالله الحين توهقت وهذا وش اللي خلاه يدق وربي احس اني غبيه لما عرفته راح يدخلني في مشاكل انا غنى عنها بالمره
رمت الفون وحطته على الصامت لانها عارفه انه راح يدق وحطت راسها ونامت


^
^
^
^
^
^
^
^
^
^


الشرطه حاست كل الامكنه وماحصلت شي
الشرطي : والله يا ابو سمر دورنا في كل الرياض مالهم اثر
ابو سمر بجنون واخذ الشرطي من بدلته : كيف مالهم اثرر شتقول انت بنتي تطلعونها تفهمم ولا افهمك
الشرطي بخوف لان ابو سمر ضابط كبير : يا بو سمر والله ما ادري انت اهدا وان شاء الله راح نلقى حل
ابو سمر لحد الحين ماسك الشرطي : قلت لك تطلعونها تطلعونها تفهممممم والحين ومافي نلقى حل او مو حل
الشرطي يمسك ايدين ابو سمر : الله يخليك اهدا وفك اشوي
ابو سمر ناظره بعين حاره وبعده بقوه : والحين تدوورون مره ثانيه
الشرطي : ان شاء الله طار عمرك
ابو سمر جلس على الكرسي واشوي ويبكي صرخ : وينها وكيف اختفت ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا
الشرطي خاف من ابو سمر وكيف شكله اللي كانه بركان منفجررر
غضب رجل على بنته اللي اختفت ومالها اثر


ام سمر تبكي ونوف تهدي امها
نوف : يمه الله يخليك اكلي شي تكفين لاتعملي بنفسك كذا سمر انا واثقه راح ترجع مهما طول الوقت
ام سمر تمسك يدين نوف : نوف انتي شتقولين هذي سمر اللي بس لما تروح لدوامها افقدها انا خايفه على بنتي وكيف تبيني اكل وانا ماعرف بنتي وينها ااااااااخ " تطق قلبها بحرقه " بنتي مو عندي ما ندري وينها نوف انا ابي بنتي سمممممر قدام عييني
نوف بكت على كلام امها وضمت امها وكلهم جلسو يبكون
ام سمر بعدت عن حضن نوف و قامت من الكنب وهي تمشى داخت وطاحت على الارض
نوف بصرخه : يمااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااه
نوف تصفق خد امها : يمه اسم الله عليك وش فيك يمه قوومي
اخذت الفون الي على الطاوله ودقت على ابوها
نوف تبكي : يبه يبه امي الحق عليها طاحت
ابو سمر بصرخه : كيييييييييييف
ابو سمر سكر الفون بوجه نوف وطلع من القسسم وركب السياره بخوووف
وصل لحد البيت فتح السياره بدون ما يسكرها خلاها مفتوحه
دخل البيت وشاف ام سمر مغشيه ونوف تبكي
ابو سمر اخذ ام سمر شالها ولف على نوف وهو يكلمها بلهجه قويه : بسسرعه جيبي عبايتهاااااااا
نوف تمسح دموعها وراحت لدرج العبايات واخذت عبايت امها ولبستها امها وبعدها ابو سمر
وهو شايلها دخلها السياره وحرك ووداها للمستشفى
دخلها لطوارء وبعدها دخلوها لغرفه
الدكتوره دخلت عليها وقالو لابو سمر يطلع
جلس خمس دقايق ينتظر بعدها طلعت الدكتوره
ابو سمر : وش فيهااا
الدكتور :الحمدالله ارتفاع بالضغط وعندها ارق مانامت والحمدالله بعد ساعه را ح تصحى وتكون بخير تطمن لاتخاف " بعدها الدكتوره راحت "
ابو سمر جلس على الكرسي : وش بس جالس يصير بنتي مدري وينها وام سمر طايحه ابي افهم وش جالس يصير
جلس ينتظرر ووكل شي تجمع عليه




^
^
^
^
^
^
^
^


المغرب6 : 30


سمر صحت كانت نايمه بدون ماتحس شافت ساعتها شهقت
سمر : سلطان سلطاان
سلطان يتكلم وهو نايم : رندد
سمر باستغراابب : سلطان شقاعد تقول قوووم
سلطان فتح اعيونها وجلس يناظر قدامه ورمش بعيونه ولف على سمر : هاه
سمر : قووم يالله تاخرنىى متى راح نوصل الحين المغرب
سلطان هز راسه : يووووووووووه
بعدها اخذ المويه وفتح الباب عشان يغسل وجهه يبي يصحصح
وبعدها اخذ الكلينكس ومسح وجهه وسمر تناظره : سلطان ! !
سلطان : هلا
سمر بفضول : من رند
سلطان صغرت اعيونه : هاه
سمر تحس الاسم مو غريب عليها : مادري بس انت وانا واصحيك كنت تقول رند
سلطان سكر اعيونه وبدت ملامح سلطان تتغير ونفسه يروح ويجي وبدت الدموع تتجمع في اعيونه وسمر تناظر بغرابه لف عليها وسمر انصدمت من الدموع اللي بعيونه
سمر بخوف : سلطان شفيك
سلطان رجع يسكر اعيونه وتردد كلماتها وصوتها بعقله اللي كانت رند قبل ماتموت تقوله:
س س سلطان انا احبك
س س سلطان انا احبك
س س سلطان انا احبك
صرخ بقوه : كذااااااااااااااااااااااا اااااااااابه
وبدا الانهيار يعم سلطان وسمر خافت اول مره تشوف حاله سلطان الغريبه هذي : سلطان شفيك
سلطان لف عليها وهو اصلا ما يحس بنفسه : قالت لي احبك وهي تكذب راحت تركتني لحالي لو تحبني ما خلتني
سمر ب اقوى صدمه من كلام سلطان : مين سلطان عن من تتكلم
سلطان يبكي بقوه : رررند راااحت بدوني راحت ولا عاد ترجععع سمر انا كرهت نفسي وربي كرهتها انا ليه يصير لي كذا ابي افهم ليييييييييييه
سمر بخوف على سلطان وقلبها حن له مع انها اول مره تشوف سلطان يتكلم بالطريقه هذي: سلطان اهدى الله يخليك وش فيك من رند هذي انا مو فاهمه شي
سلطان سكت ولا رد عليها حس بنفسسه لف بوجهه على الشباك مايبي سمر تشوف دموعه : مافي شي انسي خلااااااااااااااااااااص
مسح دموعه وحرك السياره
وسمر تبي تتذكر الاسم بس مو ضابط معاها
شافت سلطان وشكله كيف يمشي بسرعه بالسياره
سمر بحنيه بصوتها اول مره تكون كذا : سلطان
سلطان تحرك شي بقلبه مثل كل مره لما تقول اسمه لف عليها وناظر اعيونها اللي تقتله كل ما شافها
ابتسم بخفيف ابتسامته خلت سمر تستحي سلطان : اشبغيتي
سمر توترت وتحس تلخبطت وماتعرف وش تقول : لا بس ابي تهدي السرعه
سلطان شاف عداد السرعه وبعدها هدا السرعه ولف عليها : كذا حلو
سمر ابتسم لما طلعت كل اسنونها : ايه كذا
سلطان ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
سمر باستغراب : ليه تضحك
سلطان : مادري عليك
سمر سكتت وجلست تناظر الطريق
سمر تشوف انوار من بعيد : وصلنااااااا
سلطان يناظر : ايه الحمدالله
سمر فرحت : واخيراً الحمدالله يارب
سلطان كمل طريقه ودخل " منطقه عسـير "
مشاء سلطان ويدور مطار ابها
لما شاف لوحه مكتوب فيها مطار ابها وتبع اللوحه وسمر حاطه يدينها على قلبها من الخوف
وقف عند المطار والحمدالله وصل له : سمر يالله وصلنا
سمر تناظر المطار وخايفه : ط ط طيب
سلطان باهتمام : وش فيك
سمر عدلت عبايتها ونزلت سلطان ناظرها بغرابه ونزل بعدها
دخل المطار اهو وسمر سلطان مع انه واضح ان وجه تعبان الا انه ما ثر في جماله
كان فيه بنات سعوديات بالمطار يناظرون سلطان وسمر وكانت سمر تسمعهم
البنت : شووفو بنات وااااااااو يخقق اببيه
البنت الثانيه : احييييييه بس شوفي كيف مشيته
البنت : انقلعي انا ماخدته قبلك
البنت الثالثه : عن العباطه ويالله تعالو بسررعه الطياره راح تقلع الحين واهلي يسالوني يقولو وينهم
البنت : اااااخ بس حسافه متزوج شوفي زوجته معااه ضاع منا يا حسسره
سمر لفت عليهم باستحقار ووودها تذبحهم وتاكلهم باسنونها
البنت : يا بقره شوفي تناظرك اكيد سمعتك
البنت الثانيه : ممالي دخل فيها خلني اشبع عيني فيه تعالي نلحقه
البنت : اذا تبي تروح روحي انا ماني رايحه
البنت الثانيه قامت ولحقتهم
سمر ماسكه نفسها سلطان مايدري وش السالفه لف على سمر : انتي اجلسي على الكرسي وانا بروح احجز
سمرر : طيب
راحت سمر وجلست على الكرسي تنتظر
سلطان ووقف عند الريسبشن حق الحجز : السلام عليكم
الرجال : وعليكم السلام ي هلا
سلطان : اذا ماعليك امر ابي احجز لرياض باقرب طياره
الرجال يناظر الكمبيوتر : اممم والله يا خوي تو من ساعه اقلعت طياره متوجه لرياض وان شاء الله بكره راح توصل
سلطان : يعني شلون
الرجال يبتسم : يعني انتظر لما يجي بكره الساعه 8 الصباح
سلطان حزن : اوكي طيب الله يعافيك اخوي ابي تقص تذكره لشخصين
الرجال : اوكي
سلطان طلع محفظته وطلع البطاقه
الرجال اخذها وبعدها سحب منها وسلمه لها وعطاه التذاكر وابتسم له : تفضل
سلطان اخذ منه وهو منكسر : يعطيك العافيه
الرجال : الله يعافيك
سلطان راح لسمر : سمر
سمر حست في شي : وش صار
سلطان :تو من ساعه الطياره راحت لرياض وبكره راح توصل الصباح يعني ما في روحه اليوم
سمر بخوف : يعني وش راح نسوي
سلطان يفكر : قومي
سمر باستغراب : وين
سلطان : نروح ناخذ لنا فندق وين تبينا نجلس فيه
سمر بخوف : نعم نعم نعم
سلطان باصرار : ايه ايه ايه يالله قومي
سلطان مشاء وسمر جالسه بالكرسي وش هالموقف طقت برجلها بقهر وقامت
وسلطان طلع ودخل السياره وحط التذاكر بالسياره رجع شعره مع وراا وشده بقوه
سمر دخلت السياره وهي ساكته
سلطان حرك وشاف فندق بجنب المطار " ميركيور خميس "
سلطان : ايواا هذاا هوو وخيراً
سمر لفت عليه وتناظر باستغراب
سلطان دايم يلاحظ على سمر سكوتها ونظراتها الغريبه لسلطان : شفيك ؟
سمر : ولا شي
سلطان وقف ونزل ونزلت سمر معاه دخل للفندق طبعاً جداً جداً راقي والخدمات حقته بالمره جمـال
تصميمه فخم بالمره وقوي
سلطان وقف عن الريسبشن طبعاً الرجال سعودي
سلطان وجه تعبان ومنهد بالمره : السلام عليكم
الرجال: وعليكم السلام
سلطان : لو سمحت ابي اخذ غرفتين مده يوم وواحد بس
الرجال يناظر سلطان ويناظر سمر : لحال يعني تبي غرفتين منفصالات عن بعض
سلطان : ايه لو سمحت
الرجال : مو متزوجين يعني
سلطان ارتبك : لا هذي اختي وحاب نكون انا بغرفه وهي بغرفه افضل
الرجال : اوك عطني هويتك لو سمحت
سلطان طلع الهويه : تفضل
الرجال شاف اسم سلطان وناظره ابتسم باندهاش : هلا والله ومرحباء فيك يا استاذ سلطان وهذا شرف كبير لنا تجي بالاوتيل تبعنا
سلطان ابتسم : مشكور ما قصرت
الررجال : ولعيونك راح نجهز لك افضل جناح بالفندق هذا وكل الي فيه تحت امرك
سلطان : ماتقصر
الرجال وصاء العملا اللي بالفندق يوصلون سمر وسلطان للجناحين
جناح سلطان قبال جناح سمر
سمر دخلت للجناح وشافت الجناح بالمره وااسسسع وكبير راحت ودخلت لتواليت وشلحت ملابسها تبي تاخذ شاور وطبعاً المنشفتين اللي لوونهم ابيض كانت معلقه ومجهزه تجهيز راقي
شلحت بنطلونها الاورنج وبلوزتها الحليبي وهي تشلحهم شافت بالمريه بظهرها اللي خلفها بقه سودا تناظر بقوه مو مستوعبه رجعت على وراا من الخوف جلس تصارخ
تذكرت اللي صار جلست على الارض ترجف وبخووف وقامت تتخيل العجوز لما كانت تعذبها وترعبها
ترجف بقووه بعدها هدت على خفيف وقامت وشغلت المويه ودخلت تحتها وتبي تبعد السواد اللي بظهرها واخذت دووش
بعدها لفت المنشفه على شعرها والمنشفه الثانيه على جسمها
طلعت وجلست على السرير وبدت تجفف شعرها
بعدها انفتح باب الجناح بس ما سمعته لان كبيير واسع
سمر منسجمه في تجفيف شعرها وظهرها كله طالع وسيقانه البيضاء الناعمه طالعه
وقف ناظرها سمر حست باحد رفعت راسها شهقت بقوه واخذت لحاف السرير وحطته عليها
سمر : كيف تدخل بدون استاذان
سلطان جلس يناظر سمر بفهاوه : هاه لابس كنت ابي اسألك اذا تبي عشاء
سمر معصبه : ابي بس تطلع واذا بغيت طلبت انا
سلطان ما شال عينه منها انفتن فيها
سمر بحده في كلامها : سلطان احترم نفسك واطلللع
سلطان حس على نفسه: اسسسف
توجه عند الباب وراح له وطلع
سمر بزفره : وقققققححح ويا نظراته هذي
سلطان رمى نفسه على السرير وناظر السقف وتذكر رند وابتسم بخيبه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-13, 12:33 PM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الكـــاتـــبه : اهووي



طق الباب قام يفتح حصل خدمه الغرف جايب له عشاء الرجل كان لابس بدله سودا والفوينكى اللي بعنقه الحمرا طبعاً الرجال اجنبي
سلطان ابتسم :
Thank you you can go now
الرجال يبتسم :
Ok if ordered something else you can contact and we will serve you Professor Sultan

[ طيب واذا امرت بشيء يمكنك الاتصال وسوف نخدمك استاذ سلطان ]

سلطان يرد الابتسامه له :
Thank you very much
سلطان تذكر وقال :
I want to reach Ms. Samar dinner to his own room
[ اريد ان يصل للانسه سمر عشاء لغرفتها الخاصه ]
الرجال بأبستامه متواضعه :
Now dinner will be ready Ms. Samar
[ الان العشاء سيكون جاهزاً لانسه سمر ]
سلطان هز راسه يعني شكرا وبعدها دخل العشاء للغرفه جلس يناظره ويفكر
بعدها بدا يتعشاء


بجناح سمر
ماعندها لبس تلبسه ولبسها توصخ ماتدري وش تسوي
قررت تنظف ملابسها وتجففها وتخلي المنشفه عليها
بعدت المشفه من شعرها وبقت النشفه اللي على جسمها
كان شعرها مجعد بشكل حلو وتعجعيد مرتب بعد المويه مسكت اطارف شعرها الاشقر
وتفكر في اهلها اللي من يومين وهي ما شافتهم ولا حتى يعرفون عنها شي
راحت واخذت ملابسها غسلتها عشان تلبسها
طلعت من التواليت وجلست على الكنب وفتحت التيفي وبعدها شافت مجله قدامها اخذتها وجلست تتصفح فيها
طق الباب سمر تناظر الباب باستغراب راحت على جنب الباب
سمر بخوف : مين ؟
الرجال :
Room Service
سمر باسغراب :
Yes What do you want
الرجال :
Dinner Ready Miss Samar

سمر بصدمه :
I did not ask dinner
الرجال :

Mr. Sultan ordering send you a special dinner for you

[ الاستاذ سلطان أمر ان نرسلك لك عشاء خاص لك ]


سمر عقدت حواجبها بأتعجب :
Ok thank you
الرجال ترك العشاء وراح
سمر حست ان الرجال راح فتحت الباب وشافت الطاوله اللي عليها العشاء ودخلتها
وشالت الصحون وحطتها على طاولت الطاعم الي بالجناح وبعدها فتحت باب الجناح وحطت الطاوله الخاصه بالفندق وسكرت الباب وجلست على الطاوله وتحس بطنها فاضي وجوعانه بالمره : والله جيت بوقتك يمي ريحت اكلهم وشكله يشهوي بالمره
سمت باسم الله وبدت تاكل بمتعه وتحس لا شي وتاكل اصابعها معاها


^
^
^
^
^
^
^
^
^



دخل عليها وهو يناظرها من فوق لي تحت : يالله شو جالسه تنتظرين
رفعت راسها : الله يخليك غير رايك انا ماقدر اروح
ناظرها بتعصيبه : مو بكيفك ويالله قدامي اشوف البسي عباتك والحقيني على السياره
منال قامت بضعف بأنجبار مشت واخذت عبايتها اللي على الطاوله
لبستها هشام طلع من الشقه
حمد ورهف ما كانو موجودين طالعين وهذا وقت خروجهم من الشقه بالليل
"أووووووووووه نسيت ما اخبركم عن حمد ورهف متزوجين طبعاً حمد صاحب هشام عمر حمد 33 ورهف عمرها 29 سنه مالهم اعيال طبعاً لهم 5 اسنين متزوجين يحبون بعض بس فيهم حقد وحسد غريزه فيهم "
منال طلعت من الشقه وتوجهت لسياره هشام وركبتها
هشام حرك السياره وكان يسرع
منال بخوف : بشويش لا تسرع
هشام : انا الحين متأخر الطياره ما بقى عليها الا نص ساعه وتطير
منال في نفسها : ياليتها تطير ولا نروح ياليت ياليت
هشام ومنال وصلو للمطار نزلو منه
وتوجهو للمغادرين وهشام سلم لرجال الجواز والتذكره
الرجال استغرب ما معاهم شنطه ولا شي سكت ما قال شي
بعدها عطاها الجواز والتذكره : تقدر تطلع الحين
هشام اخذ الجواز والتذكره وراح ومنال وراه
ركبو الطياره مقعدين بجنب بعض
منال عند الشباك وهشام بالجهه الثانيه
منال تناظر الشباك ولا تبي تشوف هشام وهشام ما عطاها بال وجلس يفتح الكتيب اللي كان قدام الكرسي
بعدها اقلعت الطايره لـ" إطـــــــــآليــاء "
منال خلاص رحلت هاجرت عن السعوديه بكبرها تشوف قدامها الظلم اللي راح تحصله من هشام راح تشوف حياة ثانيه غير اللي كانت مع اهلها براحه ماحد يقدر يسوي لها شي او يتجأراء يمسها بأذا بس الحين انقلب الحكايه شدت على يدها بقووه وتحس راح تنفجر من قوة القهر والندامه
ياليت هذا مو صدق يا لييت اللي جالس يصير حلم وراح اقوم منه المفروض الوقت هذا انا مسافره مع اهلي لسطنبول تذكرت لما كانت تقول لامها انها تبي تروح واختهاا الي تحمست وتبي تروح واخوها اللي يفكر يروح معاهم بس الحين سافرت بدونهم ماتدري وش راح يصير لها
جلست تفكر بالماضي بصحابتها اللي اشتاقت لهم واللي كانت متعه معاهم وكل الوناسه تحصلها مع صحباتها وكيف كانو خايفين عليها وينصحونها
فجائه طاحت دمعه وسبقتها دمع ثانيه وبدت الدموع تطلع بغزاره تبي ترجع الماضي
هشام حس بشهقات منال اللي ماقدرت تمسكها لف عليها : ليه تبكين
منال ما ناظرته ولا ردت عليه كملت بكى
هشام عرف انها تبكي على الي يصير ما اهتم وكمل يقراءءء
جلسو 7 ساعات وهم بالطايره هبطت الطيار لمطار ايطالياء
منال كانت نايمه
هشام مد يده وفك الحزام منه ونادى منال : منال منال
منال صحت : شو وصلنا
هشام يقوم وهو مكشر : ايه
منال شالت الحزام وقامت وطلعو من الطياره
دخلو للمطار وبعدها اتوجهو للبوابه الرئيسه حقت الخروج
هشام وقف تاكسي وركب
هشام قال لراعي التاكسي يوديهم للمول عشان ياخذون بعض الملابس
وراحو للمول ومنال تشتري من غير نفسس وحتى اصلا ماتعرف اهي وش تشتري بعدها راحت لمحل وشرت كريمات للجسم وكل شي يخص الجسم وهشام ينتظرها طولت وهي بالمحل
بعدها نادت هشام عشان يحاسب هشام من غير نفس عطاء بطاقته المصرفيه لرجل المحاسبه
وبعدها اخذت منال الاغراض وكان شكلها ثقيل وهشام مد يده : عطيني بس وانتي تعالي قدامي
طلعو من المول بكبره
وركبو تكسي كان والوقت صبآح عند إيطـالياء
راحو للفندق اللي كان هشام حاجزه
دخلت منال للغرفه اللي كانت عباره عن غرفت نوم وحده وصاله ومطبخ وحمام
منال لفت : غرفه وحده
هشام يناظرها من فوق لي تحت : ايه عندك اعتراض
منال : لابس انا وين انام فيه
هشام دخل يده بجيبه وطلع ورقه ومدها لها : اقري
منال عقد حواجبها واخذت الورق وقرته انصدمت من اللي بالورقه " عقد زوآآآآج "


^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^



يدينها مجمعنها على بعض وحاطتها على فمها : يومين ومالهم اثرر كلهم شو السالفه
كان معصب بالمره وده يكسر كل شي : قايلك الولد هذا مو صاحي انجن ولا وش يخليه يركب معاه سمر الولد هذا جننننننن وين ودااها وجوالها مافي شبكه مغلق
نجوى : انا ماخفت الا على سمر اهلها ايش راح يحكو وش بيقولو
ماجد لف واشر باصبعه على نجوى : بعد اللي صار غصب ورا خششمه يااخذها
نجوى طلعت اعيونها : ماجد وش الكلام هذا مستحيل سلطان يسوي شي لسمر
ماجد : وحسبالك اهلها راح يرضو على بنتهم لا حبيبتي اذا ما طاع انا اخليه يطييع يبي الكل يحكي عنها هذا اكيد اذا ماكحو عنها
نجوى قامت وعصبت على ماجد بصراخ : ماااااااااااااااااااااااا اااااجد ما اسمحلك تغلط على سلطان وعلى سمر انت يعني ما تعرف اخوك وكيف تحكم وانت اصلا ما شفت شي انت شدراج اخاف صاير لهم شي لاسمح الله وانت جالس تحكي الحكي هذااااااااا
ماجد يرد الصرخه واول مره يكلم نجوى بالطريقه هذي اللي خلت نجوى تنصدم منه : نجوووووووووووووى انا ماهمني الحين هما وش فيه همني الناس اخوي يقدر يشيل عيبه اما سمر ماتقدرررر وكيف تتجرئين وتقولي الكلام وتدافعي عن سلطان وسمر الاحق انتي ماشفتي ابوها كيف شكله لما عرف اني اخو سلطان شوي ويضربني بس مسك نفسسسسه وكلمه ما راح تراجع عنها الي قلته راح يصيير ووغصصصصصصصصصصصصب
ماجد طلع وسكر الباب بقووه خلت نجوى ترتاع : يااااااااااااااااااااااار ب ايش اللي بس قاعد يصييييرررر موطبيعي ابببد اخو من جهه والثاني من جهه وانا مشتته بين الثنين
مسكت راسها وكل اهموم الدنيا فوووق راسسهااا



^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^



صحت من نومها وشافت الساعه 5 الصباح : يووه كل هذا نوم
قامت وهي تحاول تثبت في مشيتها
شافت الفون حقها وراحت له فتحته حصلت 44 مكالمه من آدم انصدمت وبتكشيره : شو يبي هذا يعني ما يفهم اووووو ه
فتحت الفون من ورا وطلعت الشريحه ورمتها
ورجعت تسكر الفون : كذا اريح عشان افتك من الازعاجج هذا
طلعت وهي تمشي بخفيف عشان رجولها تألمها
شافها اخوها : فرررح
ميفو لفت عليه : هلا
ناصر بخوف : وش فيك ليه طلعتي من غرفتك لازم تكوني منسدحه على السرير ما تطلعي منه عشان رجلك ولاناسيه
ميفو عورها قلبها تقول في قلبها " اخوي خايف علي واناا جالسه اخون اهلي من وراهم انا أي قلب هذا مستحيل اخلي اخوي ياخذ عني فكره مو زين خلاص ميفو ابعدي عن الطريق هذااا وعيشي حياتك مثل ما كانت قبل مرتاحه بدون خوف "
ناصر يناظرها وهو مستغرب من ميفو اللي جلست تفكر لها اكثر من دقيقتين
ناصر : ميفوووووو
ميفو لفت عليه وابسمت : اعيوون ميفوو
ناصر ضحك : الله الله وش الدلع هذااا لابس ابي تروحي ترتاحي وانا اسوي كل شي تبيه اكيد الحين حابه تفطرين الحين اروح اسوي لك افضل فطور لعيوون اختي ولما يجي الساعه تسعه الصباح اوديك تاخذي علاج طبيعي بالمستشفى
ميفو ابتسم بحب على اخوها اللي ماراح تحصل مثله : ان شاء الله بس اكيد ما نمت لحد الحين ! !
ناصر ناظرها بعتب : لا تقولي كذا انا انايم ولسى صحيت < كان يكذب عشان ماتعصب عليه ميفو وما تخليه يروح يسوي لها فطور >
ميفو : كويس بس ابي الفطور يكون جميل
ناصر باستخفاف : وشهو يعني حليب او شاهي ونواشف مايبغالها شي
ناصر راح لميفو ومسك يديها عشان يدخلها للغرفه : نصوور انا راح امشي ماله داعي تتعب نفسك
ناصر وهو يمسك يدينها وخصرها ودخلها للغرفه : اووش ولا كلمه يالله اشوف اجلسي
ميفو ضحكت عليه وسكتت على اخوها اللي يدلعهاا وجلست على السرير
ناصر دخل المطبخ وراح يسوي لميفو فطور لها
ناصر عمره ( 32 سنه كبير ما تزوج لحد الحين مافي اطيب منه بالمرره متوظف في ارامكو بالشرقيه ميفو تمووت فييه وامه دايم تقوله تزوج بس ما يحيب يتكلم بالموضوع هذا )

ميفو جلست تفكر : انا لازم اقوله لآدم خلاص ما راح ااكمل ايه خلاص بقوله واللي فيها فيها

آدم يروح ويجي على بيت ميفو وحالته مو طبيعيه ابد لدرجه انه نام بالسياره قدام بيت ميفو يبي بس يطمن عليها ويعرف وش فيهاا . . . حبـــهآآآآآآآآآآآآآآ وهو اصلا مو داري انه يحبها متوقع بس خوف لا كثر ويكذب على نفسه بالكلام هذا . . .


^
^
^
^
^
^
^
^
^



الســـاعه : 6 : 30 دقيقه الصباح
صحت من نومها مفزوعه : هاااااااااااا بتروح الطياره
قاممت ودخلت التواليت وغسلت وجهها وجففته وعدلت شعرها وبعدها راحت لمطبخ وفتحت الثلاجه وشربت مويه لبست عبايتها
وطلعت بتروح لجناح سلطان جت بتطق الباب شافته مفتوح استغربت ودخلت شافت مافي احد جلست تمشي فيه كان جناح سلطان احلى بكثييير من جناح سمر راحت لحد عند الشباك اللي كان يطل على حديقت الفندق اللي كانت بالمرره جميله جلست تناظر وبتسم
سلطان طالع من الحمام وكان لاف على جسمه المنشفه ومخلي صدره على بطنه طالع كان جسمه واااااااااو حتى الشعر بجسمه مافيه وعضلات صدره ويدينه مبينه : يا هوووه شدخلك لغرفتي
سمر لفت بروعه وشافت سلطان استحت بالمررررره ونزلت اعيونها ورتبكت : ا ا ا ا ا انا كنت جايه اصحيك عشان نروح للمطار و و و
سلطان مايل براسه عشان تكمل : ووو ايش انا اقول ليه دخلتي بدون استاذ يعني حسبالك بالشركه تدخلين بدون ماتطقي الباب
سمر رفعت راسه وشافت سلطان وكانها مخدره وبعدها لفت على الشباك وسكرت اعيونها : شفت الباب بمفتوح ووحسبالي مافي احد بالغرفه وبعدين انت بعد داخل لغرفتي بدون استأذان
سمر رجعت تلف وبعدها مشت بسرعه بتروح بتطلع سلطان شد يدها لما لفت بقوه لما وصلت ولا شي تدخل في جسم سلطان كانت بالمررره لازقه فيه سلطان يناظرها بنظرات قويه ويشوف شفتها الورديه اللي ترجف : اممم يعني تردينها قصدك وبعدين كذا تطلعي بدون حتى ما اسمح لك تطلعين
سمر وجهها اللي احممر بقووه : ابي اطلع
سلطان قرب سمر منه بقووه وجهه لزق بووجهها وسمر تلف بوجهها عشان تبعد عن وجهه سلطان
اخذ يده وضغط على خد سمر ولفه قدامه وعيونه تعلقت بعونها اللي تروح وتجي بخوف
بعدها تركها لما شاف الخوف فيها وقال بكل كبر : يالله الحين رووحي
سمر راحت ودخلت لغرفتها وسكرت الباب وتسندت عليه ونفسها يرتفع وينزل ويدينها ورا ظهرها : يااااااااااااااااااربيه انا وش اللقافه اللي خلتني ادخل لغرفته انتي ماتعرفي ان سلطان جريئ يقدر يسوي أي شي وماهمه
ضربت رجلها بالارض ودخلت
سلطان غير ملابسه ولبس ملابس جديده اللي طالبها من الفندق يوصلون له
اول مره يبلس بنطلون جنز كحلي وبلوزه بيضاء والياقاء لونها كحلي كان مناسب على جسمه بالمرررره
بس هو يحس انه مو مرتاح للبس لان مايحب يلبس غير الثوب و
لبس جزمه سبورت ماركت بوما اسود ولون علامت ا لماركه كحلي
طلع من الجناح وراح لعند باب سمر وطق الباب
سمر جلست تناظر الباب : ميين
سلطان : يالله البسي عباتك عشان نروح للمطار الطياره راح تقلع الحين
سمر سكتت وعدلت نقابها وراحت تفتح الباب
سلطان ناظرها : جاهزه ؟
سمر تناظر سلطان بعجاب الي اول مره تشوف عليه بدله : ايه يالله
بعدها طلعو من الفندق وطلعو بالتكسي وبعدها راحو للمطار
سمر خافت شو راح تقول لاهلها فكرت لما لقت حل مع انها عارفه شو اهلها راح يحكو سكتت
ووصلو للمطار . . . . . . . . .
بعدها ركبو لطياره وبعد عشر دقايق اقلعت سلطان كان مقعده بالطياره خلف سمر
وسمر قدامه
بعد ساعه وصلو لريآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآض

سمر زاد خووفها بقووه غابت عن اهلها 3 اياااام وش راح يسون اهلها توكلت على الله
وركبو تاكسي سلطان قال لتاكسي يوصل سمر لبيتهااا
بعدها سمر وصلت لحد البيت
طقت الباب بخووف


" انــــــــــــــــفــــــ ــــــــــتــــــــــــــ ـح الـــبــــــــــــــــا ب "

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .



وهــنـــــــــا خلــص الــبارت السادس
ان شاء الله يكون عاجبكم استنى ردودكم ومهما كان الرد راح اكون سعيده فيه
طلب من كل اللي يقرو الروايه :
بليييييييييييييز بليييييييييييييز ابي توقعاتكم اللي تدور بعقلكم
وان شاء الله ماكون مقصره مع اي احد
سامحووني


مــــــــــــــ ع حبي وهيــآآآآآآآآآآآمي الشديد لكم . . . . آآآآآهوووي ^^





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-13, 12:48 PM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الكـــاتــبه : اهووي


الســلام عليكم جميعاً سامحوني اني تأخرت عليكم بتنزيل البارت
وانا عوضتكم ببرات طويل لجل كل المتحمسين
ونقول ان شاء الله يعجبكم ياااااارب ووتحمسو بشكل اقوى اقوى اقوى
قراءه ممتعه











" انــــــــــــــــفــــــ ــــــــــتــــــــــــــ ـح الـــبــــــــــــــــا ب "

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .


دولي مصدومه وتصرخ : سمممممممممممممممممرر
سمر تدخل البيت بربكه : وين امي وابوي ونوف اهلي كلهم وينهم
دولي بحزن وتهز راسها : سممر هزا اهل في اقلب دنياء أليك جوا مدام امي
سمر تدخل بخووف وتفتحح باب الصاله
نوووووف اللي تبكي قاامت من الكنب بصدمه كيبيره وفررح وضمت اختها سمر بقوه
سمر بدت تبكي
نوف تناظر سمرر: سممر سممرر انتي بخيير وييينككككككككك
سمر ما بعدت عن حضن نوف : سالفه يا نوووف ولا تخافي انا بخيير الحمدالله
نوف تبعد عن سمر : شووو سالفته مدير الشركه سوا شي لك
سمر بصدمه : لا شو تقولي انتي ما صاار شي ولا سواا لي شي
نوف تنادي امها : يمااااااااااااااااااااااا ااااااااااا سمر تعاالي امي تنتظرك من زماااااان تحاتيك خايفه عليك
سمرر تمشي لغرفه امها فتحت نوف باب الغرفه وام سمر كانت مسدوحه على السرير
سمر مشت لحد ما وصلت لامها وحضنتها بقووه وامها من الفررحه جلست تبكي وتلمس سمر بخووف خدودها وجسمها : سممممرر بنتي انتي هيينا سمممممررر وينك يا يمه ويينكك قلبي تقطع علييك ليييه سويتي فيني كذا
سمر دموعها تهل بقوه : يمه انا بخييير الحمدالله لاتخافي وربي مو بيدي انتم مو فاهمين للي صار لي بس الحمدالله اني وووصلت لهناااا
نوف : سموور وش صار لك وليه اختفيتي فجائه ابوي لحد الحين وهو يقلب الدنياء فوق تحت
اييييه صححح بروح اخبر ابوووووووووي نسسسييت
راحت نوف تركضض تاخذ الفون حقها تبي تخبر ابوها
ام سمر تناظر بنتها اللي واضح من وجهها انها تعبانه : بنتي علام وجهك كذاا وش صاير لك قولي انا امك لاتسكتين
سمر نزلت راسها ومسحت ادموعها : يمه كل اللي صار ان . . . . . . " سكتت ما كملت "
ام سمر حطت يدينها على شعر بنتها اللي كان راسها بحضن امها : قولي وش اللي صاار يا يمه
سمر تاخذ يدين امها وتحضنها وماتبي تكذب بس لازم تكذب وام سمر تناظر سمر باهتمام : كنت مظطره اروح مع المدير لان فيه اجتماع بشركه ثانيه وقالي المدير راح تروحي معاي انا اول شي رفضت بعدها وافقت
مشينا والمدير ضيييع الطريق ما عرفنا المكان لما دخلنا مكان مسكون اسم الله وما قدرنا نطلع منه جلسنا فيه يومين وما حسينا الا واحنا طالعين من المكان وعلى طريق مدينة ابها خفنا لو نرجع مع الطريق الثاني نضيع ونرجع للمكان اللي طلعنا منه وبعدها رحنا لمطار ابها وصلنا لرياض
ام سمر مو مستوعبه اللي صاار ضمت بنتها بقووووووووه : يمه بنتي مو معقوله اللي صاار لك الحمدالله ان ما صار لك شي ولا سووا لك شي يااارب لك الحمد
سمر تلم يدينها على امها وتبوسها : الحمدالله ياارب
سمعو صوت الباب ينفتح بقووه وصوت يصررخ : وينهااااااااااااااااااا
نوف بخوف :فوق عند امي
ابو سمر يركض يدخل بقووه: سمررررررررررررررررررررررر ر
سمر راحت لابوها بخوف: يبه لا تفهم غلط
ابو سمر بعيون كلها خوف واهتمام : وش تقولين انتي سمرر انتي بخير ما صار فيكي شي
سمر راحت لابوها وضمته وحبت راسه وتعلقت فيه : انا بخيير يبه لا تخاف انا الحين قدام عينك ما فييني شي
ابو سمر : والله ما خليت مكااان ما دورتك فيه اختفيتي فجائه
سمر سكتت
ابو سمر : وش صاير لك وش اللي خلاك تختفين ؟
سمر تناظر ابوها بعدها دخلت نوووف وتشوف سمر وابوها وضعهم طيبيعي
ارتاحت لانها خافت من شكل ابوها لما كان يدخل البيت
ابو سمر : شوفي يا بنتي الشركه خلاص انسيهاا ماجت منها غير الاذاا وانتي مو محتاجه لفلووس انا مومقصر معاك
سمر ارتاحت من كلاام ابوها : الله يخليك لي يبه وكلامك على العين والرااس
ابو سمر جلس وطلب من سمر تجلس بجنبه
طبعاً ابو سمر عرف كل شي من سمر لما حكت له عصب بخفيف بس عرف ان بنته مالها ذنب
في كل الي جالس يصير فكـر انه يروح لمدير الشركه بدون ما يخبر بنته


^
^
^
^
^
^
^
^
^


دخل تبعااان مهدود الحيل سكر الباب
صرخ باعلى صوت : ولسى شرررفتت
لف عليه باستغراب وبرده لانه بالحيل ماله خلق : هلا هلا ماجد
ماجد قرب منه : ابي افهم وش اللي سويته هاه
سلطان رفع حاجب ونزل حاجب : وايش اللي سويته
ماجد يتكلم بحقهر : حضرتك تتتغيباااا لييه اخذت سمر معاك ووين وديتها
سلطان طارت اعيوونه من كلام ماجد : وانت شو عرفففككككك
ماجد ضحك باستخفاف : ههههههه يالحبيب ماتدري ا ن اهلها قالبين الدنياء عليهاااااا انت انت شو قصتكك معاها من اول يوم دخلتها هينااا هاه شوو سوتلك الضعيفه هذي عشاان تسوي لها كذا يالله الحين البنت راح تحصل كلام الناس يلحقهااااااا وانت اكييد مبسووط
سلطان ناظره بقوه : شوو تقصدك قووول بكلام الناس يلحقهااا
ماجد : تعرف زين وش اقصصد انت الحاله اللي فييك خلتكك تنجنننن وتسوي فيهااا ببططل وتاخذ البنت وين احنى عايشين فيه ققووووول
سلطان ماسك يده مايبي يطق اخوه الصغير اللي جاالس يهينه ويهين كرامته : مااااااااااااااااااجد احترم الفااظك هذي وثمن كلاااااااااااااااااامك
ماجد بكلام من دون مايحس فيه : سلطااان انت الحين جاالس تضرر نفسكك وتضرر الناس معاااك مو راضي تتعالج ولا رااضي تبعد الناس اللي مالهم ذنب عنك
سلطان يكرره احد يكلمه بالاسلوب هذاا قلبت اعيونه حمممرر وشرار يطلع منها ماجد خاف منه
سلطان بصرخه : اللي يتعاااااااااااااااااااالج انتت واشكالللللللك ماااااااااااااااااجد وخرررر عني
ماجد سكت وجلس يناظر سلطان بعدها سحب نفسه راح وفتح الباب وطلع من البيت خاف تصير مشكله هو غنا عنها
سلطان يمشي ويالله يتوازن في مشيته لما وصل للكنب جلس عليه وشد برااسه من كل ماله يزيد : ااااااااااااااااااااااااا اخخ
نجوى تنزل من الدرج بسرعه : سلطااااااااااااااااان
سلطان لف عليها واعيونه حمراا
نجوى تو تبي تضم اخوها الا تشووف سلطان مو بخير : سلطان شفيك
سلطان يناظرها كانه شرابان : مافيني شي نجوى بس شوي تعب
نجوى بخووف على اخوها : سلطان انت مو بخيير تعال اوصلك
سلطان : نجوى قلت لك خلاص مافيني شي بس تعب ويطيب مثل كل مرره
نجوى : سلطان انت وينك اختفيت فجائه شو اللي صاار
سلطان : نجوى بعدين احكيلك خلاص خليني بحالي
نجوى سكتت وبعدها شدت يد اخوها وبكل حنان : يالله قوم تعال معاي الواحد مايحصل احد يدلعه
سلطان ابتسم بتعب : ولا يهمك نجوى
مسك يدها ومشت به وهي تداعبه بس سلطان يالله يبتسم من قوة التعب
وصلته للجناح ودخل
جلس على السرير ويحس كل مال راسه يزيد بالووجعع فجائه رجعت له الاصواات
اللي مثل كل مرره تجيه اصوات تزعجه سكر اعيونه ويميل براسه يمين وشماال بقووه
يبي يبعد الاصوات هذي عنه تالمت اذنيه شدها وصرخ : ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااخ كاااااااافي خلااااااااااااااااااااص
. س س سلطاااان .
. و و و ينك .
. ت ت تعال .
. ت ت تعال .
. ا ا نتظرررك .
سلطاان مايقدر يثبت الصوت ساعات يحسه رند ووساعات يحسه شخص غريب مايعرفه
سلطان بدا يضحك بهسترايا : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه مابي اسسمع شي خلاااااااااص راسي يالمني كفااايييه ههههههههههههههههههههههههه هه
يحس انه تخدر كل شي بجسمه نام بشكل يقطع القلب كان منحني بجسمه بقوه مثل الطفل اللي في ببطن امه وكل اشوي يهزز راسه ويرجف
نجوى كانت واقفه عند باب الجناح حقه تبكي بقووه عليه تتمنى لو ابوها وامها عايشيين

كان صارت حياتهم احلى بكثيير كان اللي جالس يصير الحين بالوقت اللي فيه ام ابو يختفي الشي هذا ولا حتى يصير ام تكون احن على اعيالها بقوه تخفف على سلطان الحمل اللي على اكتافه سلطان اكثر شخص محتاج للام مع انه ما عمره حسس بمعنى الام لان ما لحق على امه وابوه الابو اللي يكون مسئول عن اعياله يخاف عليهم ويقسى عليهم باوقات
نجوى تحسس محتاجه للحياة هذي بس عشان اخووانها ماقدرت تكون ام لاخوانها ولا حتى ابو الشي هذا صعععب عليها بكثييييير
بعدها راحت لغرفتها وبدت تبكي بقوووه



^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^



قام من نومه وطالع بعيونه على فوق يناظر البيت : مادري اللي سويته صح ولا لا بس ابي افهم لي مقفل لييه شو صاير لها بسس
شاف اخوها يطلع من البيت ويركب السياره ويروح
قرر انه ينزل من السياره ورن الجرس يتمنا ان الشغاله تفتح
توكل على الله ورن الجرسس بربكه طلع من سماعه الجرس صوت : إيوا
آدم : السلام عليكم
الصوت : واليكم السلام
آدم عرف انها الشغاله ووده ينطط من الفرح : ممكن تفتحي الباب
الشغاله مخفه سكرت السماعه وطلعت عشان تفتح الباب : ايوا نئم
آدم : وين مدام فرح ؟
الشغاله بعلامات استغراب فوق راسها : ليه انتا شوو ابي فيها ؟
آدم يدور تصريفه اليمه : انا اجي عشان اعطيهاا دو انا الدكتور اا تعبانه اهي صح ؟
الشغاله وتاشر بيدها : انتا في دكتور
آدم ويحس وده يعطيها كفف على خشيشتها : اييه مو مالي عينك وين فرح
الشغاله بشوفه نفس: موجود
آدم : ماتقدر تجي هينا !
الشغاله بصدمه : انتاا شوو قوول مافي اقدر امشي هدا رجل في طيييح
آدم من الصدمه طق جبهته : هااااااااء
الشغاله : ادخل انت دكتور عشان اقدر اعطي دوا
آدم يحس انها قوويه يدخل : لا خلاص مره ثانيه بعدين وين ابوها واخوها واهلها وين
الشغاله : هدا في شغل ابو واخو ام في روح دوام مدرسه اخت في روه مدرسه بئد بس مو جود مدام فرح
آدم يحس انه فرحان بقوه : اوكي اوكي يالله انا بدخل بس قولي لفرح في دكتور يجي يعطيك دوا وابوها قايل لي
الشغال : اووكيييييي
آدم والشغاله تلف قام يهزز : واخييرااا صبرت وربي عوضني
الشغاله تصعد لدرج وهي تزفرر وتاحكي روحها : دكتور مافي كويسس مافي حوبي انا
دخلت على فرح اللي كانت تناظر نفسها بالمرايه : مداام في دكتور تحت يقول ابو انتي في قول ايجي ئشان يعطي دوا انتي
ميفو لفت عليها وحسبالها حق العلاج الطبيعي واخوها اللي قاله يجي : اوكي عطيني طرحتي ودخليه
الشغاله عطت ميفو طرحتها وراحت وفتحت الباب : انتاا هيه يالله في ادخل فرح استنى انتا
آدم دخل البيت ويشمي ورا الشغاله لما وقفت عند غرفه ميفو : ادخل
آدم بلع ريقه وعدل بلوزته وطق الباب بخوف وبعدها فتحه بشويش شاف ميفو منسدحه على السرير وحاطه الطرحه عليها وقف مصدوووم
ميفو رفعت عيونها بشويش وبعدها شققهت وصرخت : انتتتتتتت وش جااااااااااااااااااابك
آدم بخوف على ميفو : انت بخيييييير وش فيييك وش صاير لك
ميفو : اطلع برااا انت واحد ما تستحي يالله براا
آدم قرب منها يبي يهديها : مييفو وقفي لا تصارخين تكفين ولا تفهمين غلط انا من امسس وانا تحت عند باب بيتهم انتظررك ابي اطمن عليييك ميفو وربي حرام اللي جالسه تسويه انا خايف عليكي وربي
ميفو بغضب : قلت لك اطللع وانا ماعاد ابي اشووفك ولا اكلمك خلاااااااااااص اللي بينا انتها
آدم وقف وثبتت حركته ما تحرك وتعلقت عينه بعينها بقوه ونطق بخفيف : انتهاا !
ميفو تصرخ : ايييه خلاااص انا مابي امشي معااك بدرب مو زين ويالله تقدر تطلع وبعد اللحظه هذي تنسىى شي اسمه انا ولا تخاف انا نسيتك مابيييك افهم مابييك
آدم جف ريقه وبشكل يكسر الخاطر تحطم بقوه اشار على نفسه: انزين ليش انا شسويت عشان تقولي كذا
ميفو بقرف : ما سويت شي واطلع اشووف خلاص افهم انا وحده مابي امشي بطريق ما له اما ن ولا فيه خير وهذا الباب اطلع منه قبل ما اهلي يدخلوو ويشوفوك عندي يالله اطلع
آدم نزل برااسه ولف وعطا ميفو خلفه وقال : انتبهي لنفسك والله يستر عليك
نزل بخطوات ثقيله كلمات كانت صدمه كبييره عليه
ميفو نزلت دموعهاااا كان شكل ادم يطقع القلب لما كان داخل بخوف وبعدها طلع بانكسار كبيير
مسحت دموعها : هذا اللي يبيه خلاص ارتحت وماراح يرجع مره ثانيه
طلع وركب سياره وكان يمشي بشويش ما وصل لشقه الا 12 الظهر
دخل واياد ناظره باهتمام: آآآآآدم وين كنت فيه
آدم يمشي متجه لغرفته : بحريقه تحرقني
اياد انصدم من كلام آدم اللي دخل غرفته وسكر الباب عليه
شلح التيشيرت وبقى البنطلون وشاف حاله بالمرايه : ليه تغيرت فجائه انا وربي ما سويت شي من بعدها ما عدت اكلم بنت غيرها ولا اطلع مع بنات وما كان قصدي اني خايف من انها تكشفيني بس ما كنت اهوا بطلعه مع بنت غيرها ولا اهوى بعد اكلم غيرها بس كل اللي صار اني تعلقت فيها
ليه تعلقت فيهاااا يمكن اكفرر الحين على غلطاتي اللي عملتها في علياء وخنتها وكذبت عليها يمكن اللي قال ان الدنيا تدور صادق
جلس يناظر نفسسه بعدها جلس على السرير وماجاه النووم بس يفكررر بكلام ميفو اللي كان مثل الاشوااك تنغزه بقلبه




^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^



جالسه بالمطبخ لابسه شورت اسود كاروهات مع ابيض شوي فضفاض على جسمها وبدي كت اخضر واقفه عند الفرن تسوي لها قهوه وشعرها محيوس ب شكل كيووت لانها متعوده على اللبس هذا وعندها عادي

صحى من النوم ببجامته وتو بيروح للحمام حس بريحة القوه اللي تذوب الراس راح للمطبخ وهو يحك راسه شافها مع ورا كان شكلها واااو واااو وااااو
بعدها كششرررر : اوووووف شجالسه ذي تسوي انتي هيه لا تسوي فيها اعرف اطبخخ حدك بس تحطي المويه بكااسسس
لفت عليه وتناظره من فوق لما تحت على شكله المعفوس : اممممم الحمام من الجهه هذيك روح غسل وبعدها تعال تفلسف علي
هشام مالقالها بال دخل المطبخ واخذ كاس وفتح الثلاجه واخذ علبه المويه وفتحها وصبها بالكاس وشرب وبلا مبالات
منال طفت الفرن وفتحت الدرج تبي تاخذ كااس القهوه اللي كان بالمرره بعييد ما تقدر تصول له توقف على اطراف اصابع رجولها بس ما تقدر
هشام ضحك على شكلها باستحقار ومشاء لما وصل لها وكانت قدامه وقريبه لو ينزل راسه وصلت شفته لحد خدها من قوة ماهو قريب منها مد يده واخذ الكاس وحطه على درج المطبخ وطلع
منال جمدت في مكانها وتحس انها مفتشله بالمره اخذت الكاس ويدنها ترجف بس تمالكت نفسها
وسكبت القوه بالكاسس وطلعت وفتحت بلكونه الصاله وتشوف الطيبعه اللي تشرح الصدر طبعاً الفندق اللي ماخذينه مو استأجرا شراء شقه هشام ومكانها بين اشجار وجبال خضرااء وتطل على بيوت اهل ايطالياء بالتحديد ( البندقيه ) ومعروفه المنطقه هذي بمناظرها الخلابه جنة الدنياء
والنهر اللي كان يمشي تحت الفندق لونه اززق غاامق بالمرره
بدت تشرب بانجذاب للمكان الهوى العليل سحرت مع ماضيها وشريط ذكرياتها
طلع من التواليت وفرشت الاسنان بفمه يبي ياخذ غسول الفم تبعه لانه نسىء ما يدخله معاها جوا التواليت وقف وهو يشوف البلكونه مفتوحه وخصلاات شعرها تتلاعب مع الهوى مال بفمه بكرره
وراح للغرفه واخذ الغسول اللي كان على الطاوله ورجع يدخل التواليت
منال حطت يدها على بطنها ولمته بيدينها الثنتين خافت عليه من الدنياء اللي كلها اختبار وامتحان خافت يفشل مثلها ويضضيع ويصير له مثل اللي صار لها قطعه رووح ببطنها ساعات تحس بفرح وساعات تحسس بخووف بقوووه وتخفي الخوف بجواتها وماتحب تطلعه لانها ماتحب تظهر مخاوفها ولا تبينه اببد



^
^
^
^
^
^
^
^
^





الصـباح 9 : 30 ونص
جالس بالمكتب يوقع الملفات اللي كانت وش كثرها تجمعت عليه
رما القلم : اووووووه
فتح الباب السكرتاري خالد : طال عمرك في احد يبي قابلك
سلطان مسند اصبعه على راسه : مين ؟
خالد : يقول عبد الله
سلطان بتعجب : خله يدخل
خالد راح لعبدالله وقاله يدخل دخل وسلطان يشوف عبدالله انصصصصدمم
سلطان : خالي
عبدالله بصدمه اكبرر من سلطان مشاء لما قرب من سلطان : والله الدنياء صغييره يا سلطان
سلطان يبي يسلم عليه : هلااااااااااااااااااا والله
عبدالله بعد عن سلطان : مابي اسلم عليك انا جاي ولا اصلا كنت عارف انه انت صاحب الشركه هذي كنت اسمع باللاسم هذاا بس مو جاي على بالي انه انت وابي الحين توقع على ورقه استقالت بنتي . . . . . . .
سلطان باستغراب : بنتك مين بنتك
عبدالله : بنتي سممممممرررررر
سلطان بصدمه حييل حييل حيييل حيييل حييل كبييره : انت ابوو سمررررر
عبدالله : ايه ابو سمممررر
سلطان مو مستعوب : انا اسسف يا ابو سمر على اللي حصصل مو بيدي اللي صااار
عبدالله : انا عارف كل اللي صار بنتي من دخلت شركتكم وهي مو بخيير انا اهم شي عندي بنتي وما اسسمح لاي حد يضيقها او يمسها بأذا ولو سوااها ششخص " وعلق بعيونه عليها " يبقى يستنى اللي يجييه
سلطان يناظر ابو سمرر اللي كان شكله وااضح عليه هيبته القويه وكيف كلامه له شخصييه عظيمه
كان بيطلع ابو سمر بس سلطان وقفه بكلمته اللي استغرب منه ابو سمرر
سلطان بربكه : ابو سمرر انا ابي اطلب يد بن ت . . . . . " وقف ولا عاد كمل كلمته "
ابو سمر ابتسم ولف عليه اللي سلطان استغرب من ردة فعله : سلطان
سلطان بخوف : سم
ابو سمر اللي يغلب عليه طابع التفهم والكلام اللبق : انت مثل ولدي وابوك كان صديق كبييير لي الله يرحمه وانقطعت انت عني ولا عاد عرفت عنك شي من 6 اسنين كبرت وصارت لك شهره واسم كبير اخذت مكان ابوك وانا مشيت بطريق وانت بطريق كنت مثل حسبت ولدي اللي ماعندي ولد واعرف انك ولد اصل وفصل وما ابد اشك فيك بيوم بس انا مابيدي شي ي ولدي سلطان بنتي اهي الي تقررر
طلع ابو سمرر وسلطان جلس على الكرسي باستغراب : يالله انا شقلت معقوله طلعت مني زلة لسان ولا وش صار لي يااااااااااااااااااااا الله معقوله سمررر تكون بنت عبدالله مستحيييل
بعدها اخذ القلم وكمل التوقيعات





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-13, 12:49 PM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

^
^
^
^
^
^
^



دخل البيت وهو مايعرف كيف راح ييفتح الموضوع لها
شااف نوف جالسه تعدل الفون حقها : نووف
نوف رفعت راسها : لبيه يبه
ابو سمر : وين سمرر
نوف : مادري بغرفتها نايمه
ابو هز راسه : طيب وين ام سمر
نوف : بغرفتها
ابو سمر مشاء يصعد ونوف متعقده بالفون تبي تكلم صاحبتها حنان اللي فهت عنها ونست الفون اللي كان متعطل
ابو سمر فتح باب ام سمر اللي كانت تمشط شعرهاا الاشقرر اللي مقارب للون شعر سمر : هلا وين كنت رايح
ابو سمر بعد ام سمر من الكرسي وجلس فيه وجلس ام سمر بحضنه اللي متعود اهي تكون بحضنه لما يجي يسولف لها ابو سمر متعلق في ام سمر بشكل جنوني يحبها باكبر حب ومافي احد يحب مثل حبه من متزوجو وما عمر حبه لها نقص كل ماله يزيد وام سمر مثل ابو سمرر
ابو سمر جلس يمسح يدينه على شعرر راسها لما وصل لحد نهايته قالها بحنيه : رحت لشغل سمر ابي اقدم استقالتها وتعرفي من صار صاحب الشركه
ام سمر تلف براسها على ابو سمر : من صاار ؟
ابو سمر : سلطان ولد فهد صاحبي الله يرحمه
ام سمر شهقت : هاااااء اووووووه مكتوب راح تشووف ولده مره ثانيه
ابو سمر نزل براسه ورفع راسه وابتسم : تدري وش قالي ماتتوقعين وش قال ؟
ام سمر : وش قال
ابو سمر : قالي ابي اطلب يد بنتك
ام سمر حطت يدنها بفمها : اكيد بنتي راح توافق
ابو سمر : لا تحكمين
ام سمر تبعد عن حضن ابو سمر : بروح اقولها
ابو سمر يمسك يد ام سمر : تعالي وين رايحه خليها ترتاح تناام بعد اللي صار لها اذا شفتها مرتاحه انا بقولها انتي اجلسي معااي
ام سمر استحت
ابو سمر ضحكك : ههههههههههههههههههههههههه 23 سنه وانا معااك والحياء فيك فيك
ام سمر تدز ابو سمر وهي تضضحك : هههههههههه وييييه عاد انت
ابو سمر : الله لا يخليني منك يا ام بناتي
ام سمر : اميييين يارب ولا منك
ابو سمر يقوم يغير ملابسه يبي يرتاح : احسني تعبااان فيني النوم
ام سمر تاخذ ملابسه اللي يغيرها وتعطيه الجامعه اللي يحبها وتسكر اصدافها مثل كل مرره عاده في ام سمرر من كانو متزوجين وما يسكر صدف ملابسه من بدل وثياب وبجايم الا اهي
ابو يناظرها ويبتسم
ام سمر وهي تخلص من تسكير الصدف وتطق صدره : يالله الحين روح نام وارتاح
ابو سمر : وانتي ما بتنامي معاي
ام سمر : لا انا توي صاحيه بروح عاد اشوف البيت
ابو سمر وهو يجلس على السرير : وانتي طالعه طفي النور معاك
ام سمر طفت النور وسكرت الباب
نزلت ولا تسمع نوف تصررخ : ييسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
ام سمر ارتاعت : وش فيييك روعتيني
نوف : ضبط الفون تبعي واخيراً
ام سمر : رجيتيني عشان هالفون ازعجييني فيه
نوف ضحكت : يمه والله اشتقت لصديقتي حننون
ام سمر مشت وراحت للمطبخ تشوف وش ناقصه وش اللي فيه مثل كل عادتها
نوف دقت على حنون بس ما ردت عليها : هااوه شبالها ماترد صبر ادق على البيت
نوف بشووق دقت على البيت ردت ام محمد
ام محمد : هلا والله
نوف : هلا بخالتي
ام محمد تعرف نوف : هلا والله ببنتي
نوف : وش اخبارك
ام محمد : بخير الحمدالله انتي كيفك وكيف اهلك امك واختك وابوك
نوف تبتسم : تمام الحمدالله
ام محمد : تبي حنون اجل
نوف : ايه والله
ام محمد : ان شاء الله الحين اناديها
ام محمد نزلت السامعه وكان محمد واقف عند باب مجلس اللي كان يطل على الصاله يستنى امه تروح
ام محمد راحت فوق
محمد سرع واخذ التلفون تكلم بكلام ثقيل استهبال : الوووووو
نوف ارتاعت بعدت السماعه من الروعه ورجعتها حسبالها حنان لانها دايم تغير في صوتها وعندها موهبه في تقليد الاصوات : حنون عن الهباله
محمد ضحك من جواتها ويغير صوته يبي يقلد صوت حنان بدلع بس ماضبط : هلاااا
نوف ماجاء على بالها انها مو حنان : حنون عن الهبباال واعقلي قوليلي كيفككك
محمد يبتسم ومبسووط ومحد قده : تماااام اخبارك انتي
نوف عصبت : حنون رجعي صوتك عااد ماحبه كذا
محمد لحد الحين يقلد : مو عاجبك
نوف : لا مو عاجبني وويع وربي اشتقت لك حيييييييل
محمد سكر اعيونه وكانت حنان وقفه على الدرج وبنظرات خبث ومحمد ما شافها كان معطيها ظهره : وانا وربي اشتتقت لك اكثثثثرر واكثثثر تكفين تعاالي البيت
حنان انهبلت من كلام محمد يعني نوف تكلمه وتحبه صرخت بقوه : حمييدوووووووووووووووووووو ووووووووووه الزففت
محمد انخرش ورمى السماعه بروعه وكلماته اللي دايم فيها فهاوه : هاه هااه وش السالفه
حنان نطت من الدرج لما وصلت له : وش جالس تغبرر مع صديقتي هااه
نوف اللي كانت بالسماعه مسكت بطنهاا بخوووف وهي تسمع كلامهم : ويلي ويلي هذا محمد اللي كان يكلمني
محمد ما عرف يتكلم : وش فيييك انتي لا تفهمين غلط هي حسبالها انو اللي كلمها انتي غيرت صوتي ولا تشكي في صاحبتكككككك اللي هي " ياشر على قلبه " هذا
حنان بدفاشه رفست محمد برجله: انقلللعععععععع اشوف
محمد كششر بيده وججه عليها : مالت
طلع محمد وحنان خذت السمعاه : هوولا هوولااا
نوف : هوولا والله
حنان تستهبل : ابك ويينكككك اختفيتي ادق عليك وحرقت الفون حقك ولا تردي والسكول اختفيتي فيه بعد
نوف بشوق : والله ظروووووف وما قدررت اجي لسكول ولا حتى افتح الفون والفون خرباان مادري شفييه ما ضبطت الا الحين انتي طمنيني عنك كيفك
حنان : تمااااااااااااااممم الحمدالله انتي شو عامله وكيففكك
نوف : بخييررر ربي لك الحمد
حنان بلكاعه : شفتي حموود البثثر وش سواا
نوف انقلب وجهها الواان : وربي طييحة وجه حسبالي انو انت اقوله اشتتقت لك وهو يرردد
حنناان ضحكتتتت بعربجه : هاااااا هااااا هااااااا وش مسويه انتي في خووي هاه
نوف بطنها صار يالمها من الحياء : انقلعي ياا حماارره وكلي تبن
حنان تبي تضيق صديقتها : هههههههههههههههههههااااي شوو حبيتي اخووي ترا والله مافي اخقق منه صح انه يرفع ضغطي بس ماراح تلاقي زووج مثله لا تترددين فاارس احلامك هوو بيصونك ويحفضضككك هو يحبككك
نوف تصارخ بالسمااعه من كثرر ماهي مستحيه: حنوووووووووووووووووووون وربي لقفل السماعه بوجهكككك وكفي عن الكلام هذااا بلا مصااخه
حنان ترمش بعيوونها بدلع البنت هذي متقلبه اجواها مره عرجبه ومره دلع : شوو شووو ما قلت شي غلطط وليه تسكري السماعه بصراحه نوفتي ماحبيتيه
نوف بتوسل : حنوون خلاصص تكفيين وربي بطني يالمني حرام علييك
حنان فحطت من الضضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه خلاص خلاص عرفت تحبيه بقووله
نوف سكتت ولا ردت عليهاا
حنان تلم شفايفها على بعضض : ستكتتت سندرلاا عاد لاتصيري مليغه كذا وكله تستحين
نوف عصبت : حنان انتي من جدككك قفلي الموضووع خلاصص يالله باي
حنان : اممزح امززح خلااص هممممم " تحط يدينها على فهمها " سكتتت
نوف : زيين
حنان بسماجه : لا سواااء
نوف تكلم السماجه : لالا مع بعضض
حنان ضحكت على السماجه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ليه انتي سامجه هاه
نوف بدلع : ومنك ناخذ درووسسس
حنان : غلطانه انا ماااعطي درووس شوو شايفتني وزارة التعلييم ههههههههههههههه
نوف تحب سماجت حنان وتحب تتسمج معاها : لا وزارة العدل هاااااااااااااي
حنان تضحك باستخفاف : خااخ خااخ خااخ ما تجي ابد
نوف طاح وجهها : كلي تبين وغصب تجي مو بكيفكك الا تجي
في نص السالفه السماعه الثانيه كانت مفتوحه ومحمد يسمعع كل شي كان بالملحق اللي براا ومتكي على الكنب ويسمع كل سوالفهم لانه مشتااق لصوت نوف ومو اول مرره يسوي الحركه هذي دااايم يسويهااا
حنان : خلاص خلاص تجي تجي
نوف : انا الحين برووح تامريني على شي
حنان : ابد سلامتتتكككك
نوف : ربي يسلمككككك حبيبتي اموااح باااااااي
حنان : بااي يا الهبلاا
نوف : اوكي يالخبلا باي
حنان ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه بااي احبك
نوف : وانا كمانا احبببكككككككك
سكرت نوف السماااعه وراحت للمطبخ تساعد امهاا


^
^
^
^
^
^
^
^
^




ما رتاح ابد سكر اللي كان بيده وراح عند الباب وفتحه بدون استاذان وشافه نايم بتعب والمخده كانت فيها بقعه كبييرره من الدموع المه قلبه بقووه وشاف الجوال بحضنه اخذه يبعده عنه وشاف صوره لاسمها كان مسويها لها ليوم ميلادها ضحك بحزن على صاحبه اللي كل اشوي حالته تزيد لا يكل عدل ولا يجلس معه مثل اول اخذ اللحاف وغطااه به
مشاء وسكر الباب وطلع وفكر انه يكلمه بموضوع لما يصحى صحابه
جلس عند التيفي يطالع الاخباار وبعدها فرر القنات لبرنامج على قناة ام بي سي 4 ذا دكتورز
واخذ نظارته ولبسهاا جلس يتابعه لما خلص البرنامج
انفتح باب غرفت آدم وطلع منها وهو يتثاوب : سلااااام
اياد بعد يده اللي كانت على خده : وعليكم السلام
آدم بتعب : انا جوعاان بطني عم يوص وص
اياد ابتسم : روح استحم وبعدهاا اوديك لاححلى مطعمم واذا لسى ماصليت العصرر روح صل
آدم كشر : اوووه صلاة طيب طيب خلااص بروح الحين
اياد قلب وجهه وتنهد وسكت
آدم دخل التواليت واخذ له شااور سرييع وبعدها طلع ولبس بنطلون لونه بيج وتيشيرت ازرق خافت ساده مافيها الاعلامة الماركه بولو اصفر
طلع واخذ مفتاحه اللي فيه تعليقه حرف الفاء بالنقلش ورسمة ولد ضام الحرف
اياد : وين انا اللي بوديك مو انتي اللي راح توديني
ادم : كله مثل الشي
اياد : ولا انا بوديك بسيارتي وخل سيارتك
آدم رقص براسه باستهبال : يالييل ياليل
اياد ضحك : هههههههههههههههه يالله قدامي
آدم مشاء وطلع بعد اياد ركبو السياره سيارت اياد كامري ابيض اياد على قد حاله مو من عائله كبيره بالمرره
آدم شغل الاغاني اللي بالسياره اغنيه شما حمدان الفنانه المفضله لآدم :




عسى ما اكون حبيب الصيف يروح الصيف وتنساني وابقى في حياتك طيف تغيب بعدك اعاني


عسيى مااكون حبيب الصيف الصيف
يروح الصيف وتنساني


انا مابي ظنوني تخيب وامال الهوي ماتصيب انا ابغي منك توعدني عن عيوني ابد ماتغيب


عسيى مااكون عسى مااكون
حبيب الصيف يروح الصيف وتنساني


طموحي بالهوى مشروع ولا بأي شي ممنوع انا ابغي شخص يوفي لي وهذي زبده الموضوع


عسيى مااكون اكون حبيب الصيف
الصيف يروح الصيف وتنساني






آدم داخل جو مع الاغنيه وكل كلمه من الاغنيه يتذكر فيها ميفو
اياد قصر على الاغنيه : آدم خلاص كافي
آدم عقد على حواجبه : شو اللي كافي
اياد : اللي جالس تعمله بنفسك غلط اذا انت تحبها تزوجها
آدم سكت ولا رد عليه
اياد : آدم انا احاكيك
آدم لف عليه : انزين وش تبيني اقولك يعني
اياد : أي شي ولا تسكت وتقهر نفسك
آدم بغصه يحسها وقفه بحلقه ما يبي يطلعها: اهي ماتبيني قالت لي خلاص تركتني وش اسوي طيب
اياد : تركتك لييه طيب وشش مسوي انت ؟
آدم بحزن بوجه واصرار : والله مو مسوي شي غير انها قالت لي انا مابي اكمل في هالطريق اللي مادري وين وصل له كل السالفه انها مو عاجبها الموضوع اللي بيني وبينها الظاهر خايفه من اهلها لان مره قالت لي اهلها قوين عليها
اياد بتعصبه : ودامك داري عن اهلها وحالتها ليه تكلمها تبي تضيع البنت من اهلها وش لون انت تفكر أي مخخ هذاا الي معااك واي كلمه ثاني تزيد عليها بعطيك كف على وجهك تحبها بجد عندك ابوها روح اطلب يدها غير كذا انا ماعندي حركات المصاخه والبايخه بطلها
آدم يحس كلام اياد صح بس في شي غلط سكتت ولف عليه : وااذا ما وافقت
اياد : اذا ماواقفت الله يوفقها بواحدن غيرك لاتحرق دمك للي مايبيك لا تبيه وخلاص
آدم يحس كلام اياد صح سكت وناظر الطريق ورجع يعلي صوت الاغنيه
اياد هز راسه على حركة آدم آدم ضحكك عليه
آدم :ههههههههههههههههه كفايه عققل ي خي الدجه فله
اياد : الله يصلحك بسسس أي دجه فله ما ورا الدجه الا الفسااد
آدم : وش فيك قلبت علي ابوي و جدي
اياد ضحك على كلام آدم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه ان الابو والجد كلامهم هو الصصححح
آدم يحرك يدينها بتنكسس مع الاغنيه ويهزز رقبه





^
^
^
^
^
^
^
^





صرخت بصدمه قويه وعلت صووتها : نعععععععععععععم مستححيييل والكلام الزفت طلعووه من روسكم فاهمين مستحييل اوافق على الشي هذاا
كلمتها بخوف : ليه يعني هو مو مضبوط
لفت عليها : قفلي الموضوع هذا وخلاص وانا راح اوريك فيه حسباله اني راح اوفق وميته على كشرت وجهه وابوي ليه من الاسااس يرووح له هاه لييه ابي افهمم بسس
ام سمر : يابنتي لا تعصبي خلاص اذا انتي ماتبيه ابوك ماراح يجبركك عليه والكلمه الاولى والاخيره لك اكيد يا بنتي وابوك راح له عشان بس ياخذ استقالتك من عنده وهو من نفسه قال لابوك يبي يخبطك ابوكي ابد ما فتح الموضع له ولا جاب سيرته فجائه اهو اللي قاله
سمر بضيقه وتعصيبه : طيب انا اقولك استقاله من الشركه مار اح استقيل وانا اوريه شغله
طلعت سمر لفووق وهي بضيقه وقههر تحس ان سلطان يبي يستفزها بالكلام وقايله بس شفقه عليها بعد اللي صار
دخل ابو سمر للبيت وشاف ام سمر وجهها محزن : وش فيك
ام سمر : سممر
ابو سمر بخوف : وش فييهااا ؟
ام سمر : مافيها شي بس لما قلت لها عن موضوع سلطان قلبت فوق تحت وكانها مو سممرر عصبت ورفضضت وقالت ماراح استقيل ما ادري البنت هذي وش تخطط له
ابو سمر ناظرها وبعدها راح صعد فوق لغرفه سمر
طق الباب بشويش
سمر وهي تبكي وتصرخ : مابي احدددددد
ابو سمر خااف وفتح الباب بقوه وشاف بنته تبكي راح بخوف لها وضمهااا : وش فيك واللي خلقني ما راح ازوجك شخص ماتبينه ولا اجبرركك انتي بنتي ومستحييل اغصبك على شي انتي ماتبيه
سمر وهي تبكي بحضن ابوهاا : يبه هو قال كذاا بسس رحمه لا اكثثررر هاني يبه وانا مستحيل اخليها له يبه وماراح استقييل
ابو سمر يمسح راس بنته : ولا يهممككك وانا ابوك راح تاخذي حققكك وزياده انتي ناسيه انك بنت عبدالله ودموعك هذي راح يدفع ثمنها اهووو بنفسسسسه اللي بكاك
سمر تعلقت بقوه في ابوها : الله يخليك يبه وتبقي بجانبي
ابو سمرر تجمعت دموع في اعيونه على كلام بنته : امين ولا يخليني منك خلاص سمووره بنتي امسحي دموعكك هذي ويالله انزلي معانا
سمر تمسسح دموعها مثل الطفله لان سمر بالمرره طفوليه بحركاتها : ان شاء الله الحين راح انزل
ابو سمر : ما بنزل لما تنزلي معاي
سمر : يالله بنزل معاك
ابو سمر ضكك يدلعها : يالله بابا
سمر اضحكت عليه : يالله دادي
نزلو تحت بالصاله وكان ماصار شي



^
^
^
^
^
^
^
^
^



دخل الشقه وقفل الباب بعد ما دخل وكان لابس جاكيت اسود قماشه فخم جلد ثقيل عشان البرد وتيشيرت تحته لونه اسود وشال على شكل شماغ رمادي
نزل الشنطه اللي كانت حاطها على جنب ماركه ديداس لونها رمادي وعلامة الماركه اسود توه راجع من النادي اللي مسجل فيه
جلس على الكنب بتعب بعد الشال اللي برقبته ونفض شعره : ااااااااااااخ وش هالتعب
رجع راسه لورا وسنده على الكنبه وسكر اعيونه شوي وقام واخذ الشنطه ودخل الغرفه
اللي كانت نايمه فيها فتح الدولاب بخفيف عشان ماتحس عليه وتصحى دخل الشنطه جوات الدولاب وشلح الجاكيت وبعدها شلح التيشريت منال حست ان فيه احد فتحت اعيونها وحصلت هشام نظرته وغيرت نظرها بسرعه ولفت من الجهه الثانيه هشام كان وجهه قبال الدولاب ماحس فيها حسباله انها نايمه ما صحت بعدها سكر الدولاب ومعاه بيده البجامعه دخل التواليت عشان ياخذ شاور سريع بعد التمارين جلس 10 دقايق وطلع
وجلس على السرير وكان معطي ظهره لمنال رجع يدينه على وراه ومال براسه يفكر
وعدل جلسته ونام بجنب منال جلس يشوف شعر منال اللي منتشرر على المخده وجسمها اللي نحف عن قبل سكت وغير اتجاه نومه استدار وعطاها ظهره
منال سكتت وهي تحس عليه انه نام بجنبها قامت من السرير بتطلع
هشام يتكلم ببرود : وين
منال اللي كانت لابسه قميص نوم قصير وردي فاتح : مادري احس مشتهيه فارولاااا
هشام باستغراب : شو تتنسين يعني ؟
منال ناظرت بطنها : يمكن !
هشام بتعب : خلاص الحين بروح اجيب لك فارولاا من سوقهم اللي بجنبنا
منال : لا انا بروح انت اجلس نام
هشام بلا مبالات : ايه صح انتي روحي خليني ارتااح انام
منال زلت راسها وراحت لدولااب واخذت ملابس بنطلون جنز أزرق وقميص ابيض ناعم ولبستهم ولفت على راسها شال خفيف بشكل حلو خلتها فضفاض على راسها ملوون بكذا الواان كان كششخه ولبست النظارات اللي مغطيه نص وجهها الصغير وطلعت كانت بالمرره غااويه
اول مره تطلع من الشقه من جت للبندقيه وهي ما تطلع ولا حتى هشام طلعها حاقرهاا وكنها مثل الجدار
مشت وتشوف الناسس كان بسوقهم كل شخص له بضاعته يبيع وراحت للي يبيع فواكه كانت اللي تبيع حرمه تبتسم ومستحت الخوخه بالمنشفه المبلله وعطتها لمنال عشان تذوقها منال بادلتها بابستامه اكبر واخذت الخوخه واكلتها وكان طعمها يجننن
وونفسها تذوق كل الفواكه اللي قبالها شكلها يشهوي بالمره واخذت من كل شي شوي
بعدها عطتها فلووس وراحت للشقه مشي كانت المسافه شوي طويله بس تحس انها سلت حالها
دخلت للمطبخ وحطت الاغراض وطلعت صحن عشان تغسل فيها الفواكه
وبعد ماغسلتهم كويس حطت الفواكه بحصن ثاني ورتبتها بشكل حلوو واخذت سكين وصحن فاضي وراحت لصاله حطتها بالطاوله وفتحت التيفي وبدت تاكل الفواكه وتتلذذ فيها





^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^




كانت تكلمها وهي كانت مشغوله باللي بيدها : انا امادري كيف احط عيني بعينهااا
ما ردت عليها ولا بجنبها
عصبت وقالت بصوت عالي : سحححححررر انا اكلمكككك
سحرر رفعت ناظرها لنجوى : هلااااا
نجوى بهم : اقولك ما ادري شلون احط عيني بعينهااا من اللي صاار
سحر : سمر مو من النوع هذاا لا تخاافي انتي روحي لها
نجوى : وتتتوقعين راح تجي لشركه بعد اللي صار
سحر : والله مادري يمكن تجي ما اتوقع توصل الامور لكذاا
نجوى تطق مصبعها قدامها وكانت يدها متكيه عليها : الله يسمع منكك
فجائه دخلت عليهم
سمر بابتسامه وكان مافي ولا شي صار : السلااام عليكم
نجوى طارت اعيونها وبلعت ريقها : وعليكم السلام
سمر دخلت وسلمت على سحر ونجوى : كيفكم اخباركم لكم فقده
سحر : بعد قلبي حتى احنى فاقدينيك
سمرر : القلوب على بعضها
نجوى كانت ساكته وتطالع بسمر اللي كان ولا شي صاار استغربت من سمرر وحست في شي صاير
سمر : يالله انا طالعه مثل كل عاده بروح لمكتبي بس جيت اسلم عليكم
نجوى باتسامه: ما تقصري ياروحي
سمر ابتسم وراحت لمكتبها
حطت شنطتها بخبث وكرره للمكان وودها تحرق الشركه بكبرهاا لانها كثير عانت منها
ببعدها شافت الاورااق ونثرتهااا وصرختت : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأ
كان يمشي سمع صوت الصرخه استغرب وشاف المكتب مفتوح مشاء وقف عند الباب وشاف سمر
اللي كانت شحنانه وشكلها بالمره ضايق
سلطان استغرب لان ابوها كان يبيها تستقيل شلون جت : انتي كويسه
لفت عليه بغضب : وش جابك لمكتبي اطلع برااااااااااااااا
سلطان بروقان : هدي هدي ايش اللي جاك
سمر فار دمها : انا ايش اللي جاني هاه اانت واحد ماعندك نخوه ولا ذرره من اللي اسمه رجوله حسباك انا اواقف على واحد مثل شكلك صحصحح شوي مو انا اللي اقبل بواحد مثلك مسوي فيها شريف ونظيف
سلطان طلعت اعيونه بقووه وانقلب فوق تحت : انتي مين عشان تقولي الكلام هذاا
سمر بررد قوي : انا سممرر يا سلطااان وعارفه نفسي من اكوون مو مثل واحد زيك ماله عقل وتاافه ولاييم وتعبااان
سلطان صواريخ طلعت من رااسه علق بعيوونه عليهاا : الكلام هذا ترا مو قدك اببد
سمر بحقد : انت اصلا مين عشان تقولي هوا قدي او لا انت حتى الحشرره اقوى منك واشرف وازيد لك من الشعر بيت انت مو صاحي ومالك عقل واذا مو فاكر افكرك
سلطان صررخ بقووه : بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسس ولا كلمه
رمى الكرسي اللي كان قباله سمر شافت سلطان وكيف شكله اللي تحول ووجه قلب لونه واعيونه احمرت خافت من شكله بقووه حمت نفسها بالزاويه
سلطان راح بسرعه لهااا وبصوته الغضبان اللي من قوته سمر تسكر اعيونها : تهيني وانا سااكتتتتت واحمدي ربكك اني قلت بخطبك ولا مين اصلا راح يجيكي حدك بنت حيا الله ولا انا وش ابي بوحده مثلك
سحبهاا من كتوفها بقووه وصرخ في وجهها : كل كلمه راح تدفعي ثمنهااا الحيين
سمممر بكل قوه : انتي اللي راح تفدع ثمن اغلااطك لي مو اناا يا مرييضضض
وعلقت بعيونها علييه بشرار بحقد
سلطان تردت بعقله اخخر كلمه قالتها له سمر رمهاا بقووه وجلس على الكنب وشد رقبته كان بيخنق نفسسسه بعدها تحول صوت سممر لاصوات ثانيه مثل كل مرره فجاءه هدا وبعد يده عن رقبته وسمر ماتعرف وش السالفه بس تطالع في حركاته اللي مو طبيعيه
اعيونه معلقه بالارض ساكت ويدينها على الكنب بعدها رفع راسه بخفيف وتكلم بهدو واول مره يسويها : ايه انا مريض " رفع صوته لاقوى ومن كثر صرخته اختفى صوته " انا مرييييييييييييييييييييييي يييييييض
سمر رجعت من الصدمه
سلطان طق راسه بيده بقوه بانهياار ماعاد يحسس في نفسسه حالته كلمالها وتزيد : مرريييض لان الاصواات مو رااضيه تطلع من هننااااااا مررييض لان اانا اضيع نفسي واللي معااييي مريضض لان الكل مو رااضي يستوعب اني طبيعي مو مرييضضض وبعد مريضض لا انتي طلعتي لي اييييه طلعتيلي من زماااااااااان وانا مريييييييضضضضضض
ااااااااااااااااااااااااا اااااااااخخخ
شد رااسه وكل ماله يزيد وجع راسه سمر ساكته تناظر بس اللي قاعد يصيير لسلطان بدون ما تسوي شي
سلطان حط راسه على الكنب يبي يخفف الم راسسه بس ما يقدرر بعدها انحنى بجسمه وجلس يهزز نفسسه
سمر بكت على شكل سلطان قربت منه وحطت يدينها على جسمه : سلطان انا اسسسفه
سلطان مايحسس باحد اندمرت حالته بشكل اقوى ما يشوف الا سواد والاصوات تلعب في عقله لعب سمر طق بيدها على سلطان : سلطاااااااااااان ما كنت اقصد ان يصيير فيك شي
سممرر تشوف سلطان تستنى بس يرد عليها او يناظرهاا اعيونه متعلقه بالجدار
بعدها رجف رجف ورجف وكل مال الرجفه تزييد فييه
سممرر انبهلت جنت اول مره تشوف حاله كذاا : سلطاان كفايه خلالاااص وش فييك قوم
سلطان تقلبت اعيوونه لبيضض ومفتوحه سمر تصااررخخخخ هززت بيدنها كلها على سلطان
: سلطاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااان
الموظفين لمووو على المكتتب من صرخت سممر اللي هزت الشرركه بكبرهاا
شالو سلطاااااان وطلبو الاسعااف
سمرر تبكي : انا شسوييت اناا مو كذاااااا ياربي ياربي انا السببب ياالله كوون معااه
سمر خافت عليه بقووووه جت نجوى ترككضضض لسمرر بخوف وبحاله جنون : وين سلطاان
سمر راحت لنجوى وتبي تهدي نجوى ضمتها : خذوه للمستشفى
نجوى بعدت سمر ورككضضت وسمر لحقتهاا : نجوى وقفي تعاااالي وين راييحه نجوى وقفي
نجوى طلعت من الشرركه وكان السايق موقف دخلت السياره
سمر طقت الشبااك افتحي برركب معاااك
نجوى فتحت الباب وركبت السياره راحو للمستشفى اللي فيه سلطان

يتبع





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-13, 12:49 PM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

نجوى تبكي : اخووووي اخوووووي يمه يمه
سمر : ان شاء مايصير فيه شي
نجوى : كيف ما يصير فيه شي لو تزيد حالته اللي فيه خططر على حياته سمرر ماتعرفي اخوي وش فيه
سمر بخوف : وش فييه
نجوى سكتت ودموعها تهل بغزاره خايفه اخوها يضيييع ويرووح
كل شي تشتت فيه وزاد تعبه كان صابر ومايحب يبين لاحد شي يحس بالام وصراع مع نفسسه بس يجاهد نفسسه ويخلي المه بجووااته بدون ما يطلع بس زاد عليه بشكل فضيع لدرجه فقط السيطره على نفسسه وطااااح حمل جبال عليه وحمل مررض معاااه
دخلو للمستشفى ونجوى راحت تدور على اخوهااا اللي سالت عنه وخبروها وينه فيه
بنفس العنايه اللي كانت فيها رند نجوى طارت اعيونهاا صرخت بخوف :لااااااااااااااااااااااا� �ا اخووي يممه
سمررر : وش فييك نجوى
نجوى لفت لسمر : بنفس العانيه اللي كانت فيه رندد ي سمر
سمرر تذكرت رند اللي يقول سلطان عنها : من رند
نجوى تبكي : رند بنت عمي للي توفت كانت قبل ماتتفوى بنفس العنايه هذي سمر خايفه اخوي يدخلها وبعدهاا يرووح نفس رند
سمرر اعيوها تتراقص من الدموع قلبهااا ووجعهاا لما جلست على الكرسي وبكت نجوى تشوف سمرر باستغراب : سمرر ليه تبكي ايش الللي يخليكي تبكي
سمر رفعت راسها وهي مدخله شفايفها جوا : لان انا السبب لوصوله للمكان هذاا
نجوى صغرت اعيونها بصدمه وجفت ادموعها من الصدمه : كي كي كيف انتي السس سسس ببب
سمر تسمح ادموعها : جرحته بكلااامي قلته له كلام انا انا مادري كيف طلع مني
نجوى بخوف : وش قلتيليه
سمر ماتعرف كيف تقولها تحسها صعبه عليها : قلت قلت
نجوى صرخت : شوووو احكي
سمر خافت من شكل نجو سكرت اعيونها وقالت : قلت له انو انت مريييضض
نجوى جلست على الكرسي بصدمه : هاااااااااااااه
سمر بكت : بس والله ماكنت اقصصصدددد
نجوى اصفر وجهها بخوف : ليييه قلتي له الكلام هذا ماتعرفي انو صدق مريض ليه تحسسينيه بكلااام ااااااه ي خوي بيضيييعع " صفقت يدينها على خدينهااا بحسسررره " سلطاااان بيروووح
سمر بخوف : لييييه لييييه تقولي كذاا
نجوى دموعها تطيح على خدها وكيف انها حااارره دموعها اللي تسسيل : سلطان من كان صغييير والمرض هذا فييه انفصام بالشخصيه تصدر منه حركات غير اراديه والدكتوور قايل لما كان سلطان صغير قال اذا كبرر وزادت حالته يمكن سبب للوفاة هو يعااني من رااسسسه من كان صغير ويسمع اصوااات وتتقلب حالته وشخصيته فجائه راح عنه المرض هذا اختفى منه من صار عمره 10 سنوات وصار وضعه كويس وكان مافيه شي بالمرره بس بعد ما رند الله يرحمها تزوجت غيره بالغصب وهو رجعت له الحاله وزادت اكثر ممن قبل وبعد ما توفت صار اللي صار والحين بالمستشفى انا ي سمررررر مابي اخووي يرووح مالي بالدنيا غير اخواني ومابي منهم يرووحوونن ابغاهم بجنبي
سمر تناظر نجوى وهي مصدومه من كل كلمه قالتهااا نجوى مو مستوعبه ان كل هذا في سلطان كيف انه ما بين عليه
طلع الدكتوور من العنايه
راحت له نجوى : دكتوووور اخووي وش صاير له
الدكتور نزل راسه بحزن وبعدها ناظر نجوى : حالته جداً كسييفه بالمره وعلاجه جداً صعب وماله ابد علاج والعانيه يمكن يجلس فيها يومين او ثلاث ايام ونحوله للغرفه
نجوى بخوف وحطت يدها على فهمها بشهقه : يعني شووو
الدكتور : ما حد يقدر يطلع حالته هذي الا شخص واحد يفهمه بالمره ولا ما له علاج من ادويه او عمليه او أي شي ثاني
نجوى شدت راسهااا وسمر راحت لها : نجوى وش فيك
نجوى جن جنونها : مادري مادري اخووي بيضيع وانا جالسه ما اسوي شي
سمر : هدي حالك ان شاء الله ماراح يضيع وانتي اخته تفهميه اكثرمن أي شخص راح تقدري تخليه يتخطى المرحله هذي
نجوى : انتي شو تقولي ما اقدر افهمه ولا أي شخص يقدر يفهمه حاولت كثير ما قدرت مو معطيني فرصه افهمه سمر اخوي وااحد مايحب احد يشكي او يفضفض او يتكلم لاحد عن نفسسه من طلع على الدنياء وهو غامض عن الكل حالته ما دري كيف جت له او شو السبب انا وهي اخته مو فاهمته اببد
سمر سكتت بعدها وصل ماجد للمستشفى وكانه مثل المجنون
ماجد : وين سلطان ويينه
نجوى راحت لعند اخوها اللي توجه لحد باب العنايه يبي يدخل : ماجيد وين رايح
مااجد يبكي باهسترياء : اخووووي بروح له ابي اشووفه
نجوى بكت مثله وسمممرر قلبها يتطع من المنظر اللي تشوفه : ماجد راح يكون تمام لا تخاف
ماجد يحسسس ريقه جف من البكي ومن كثرر ما يبي يفتح الباب بس ماينتفح مقفول : نجوى تعالي معاي ابي ارووح اشرب ماء
نجوى قومت اخوها ماجد لانه جاي له مثل شد عضل برجله وراحت اهي وياه
سمر جلست تناظر الباب وشافت دكتوره تمر بجنب الباب بتدخل راحت لها بشكل سريع : دكتووره
الدكتوره سعوديه لفت عليه : هلا
سمر تجمعت دموع بعيونها : تكفين ابي ادخل له الله يخلييك رجيتك خليني ادددخخخل بس شوي ما بطووول
الدكتوره عورها قلبهاا وخلتها تدخل معاها
سمر دخلت وشافت سلطان على السرير واسلاك مشبكه بصدره وبفمه قربت منه بثقل وانسكبت دموع على خدودها سالت الدكتوره : متى راح يصحى
الدكتوره وهي تشوف الجهاز اللي حق النبضات وتسجل بالورق : ان شاء الله بعد يومين
سمر :بيطلع ويرجع مثل اول
الدكتوره : والله هذا شي ما نعرفه لانه مرضه مرض نفسي قوي ما نقدر عليه
سمر لفت على سلطان وجلست على ركبتيها وتناظره وحطت يدينها على رااسه وقرت عليه حست بذنب كبييييييييرر هي ماكنت تعرف ان فيه كل هذا
وهي تقرا عليه حست بحركه بيده فرحت وكملت تقراااا
طلعت دموع من عين سلطان اللي كانت مسكره كان صوت سمر بقرائه القران جميـــل
وكملت ولا وقفت والدكتوره تناظر سمر باستغراب كيف انها خلت سلطان يتحرك وتشوف الجهاز كيف يتحرك بشكل كويس
الدكتوره بحماس : كملي لاتوفقي هواا جالس يتحسسن بقرائه القران
سمر مسحت دموعها وكملت
نجوى وماجد وصلو وجلسو على الكراسي نجوى استغرب وين سمر حسبتها راحت سكتت
ماجد : ليه ما يخلونا ندخل لو نشوفه من بعييد
نجوى : ما ادري كلم الدكتور يمكن يوافق
فجائه شافو دكتورين يركضون للعنايه اللي فيها سلطان نجوى وماجد خافو ان سلطان صار له شي
دخلو وتسكر الباب
الدكتور دخل السماعات بذونه وحطه بصدر سلطان : حلوو
سمر خافت ان صاير شي
الدكتور الثاني : حالته تحسنت نقدر نحوله لغرفه خاصه ي دكتور ناجي
كتور ناجي : لا ما راح نستعجل راح يكون بالعنايه تحت اعيونا نخاف يرجع لحالته ويمكن ازود
سمر بفضول وخوف لانها تحس اللي بسلطان مو بسس انفصام بشخصيه: دكتور سلطان وش فيه غير الانفصام بالشخصيه
ناجي ناظرها وسكت
سمر : فيه شي صصصح بس مو راضي تقول
ناجي : انا ماودي اخوفك هو صح عنده شي غير الانفصام بالشخصيه عنده
سمر قلبها صار يدق بقوه من الخوف : شوو عنده ؟ ؟ ؟ ؟


^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^





نزلت وجلست على الكنب وفتحت التيفي تطالع فيه
شافتها : نزلتي ؟ ؟
ناظرتها : ايه نزلت طفششت قلت خل اشوف لي فلم
جلست على الكنب : اها اوكي بشوف معاك
سكتت وجلسو يطالعو الفلم اللي كان في ان بي سي ماكس
سكر الباب ولف وشافها : هاااء وش منزلك هاه
فرح بطفش :والله طفشت حرام عليك
ناصر : اانتي سامعه الدكتور امس الظهر لما وديتك وش يقول لاتتحرك من السرير عشان الرجل ما تتعود على المشي ويسبب لها كسر
فرح : نصوور خلاص والله زهقه حتى الجامعه مارحت لها مشتاقه لصحباتي وانت حارمني من الجامعه بتحرمني منن القعده على التيفي
ناصر : ما قلت بحرمك بس الفروض تقولي لاحد يساعدك بالمشي ما تشمي كذا لحالك لو تطييحين بعدها شو نسوي
فرح سكتت ناصر جلس عندها يستهبل معاها: زعلتي ولا يهمك اذا بغيتي شي اانا اجي وشيلك ووصلك للمكان اللي تبيه
فرح ناظرته بطرف عين : لاا والله يالله اوكي خلاص لما ابي شي تشيلني خلاص
ناصر : ههههههههههههه بس لو تصيري ثقيله ما راح اشيلك
فرح : ودك اكون ثقيله بالعكسس ما في اخف مني
ناصر قام : وريني اجرب
فرح طارت اعيونها : جد راح تشيلني
ناصر : ايه اجرب ههههههههههههههه
فرح : اوكي ما عندي مشكله يالله تعال
اروى تضضحك عليهم : ناصر تكفى شيلهاا وانا اصور ههههههههههههه
ناصر مد يدينها وحطها وحط يد بظهرها ويد تحت رجولها وفرح تضضحككك وتحط يدينها برقبته
ناصر يضحك بشكل غبي : ههههههههههههههههههههههههه ه خفيفه والله اصبري ادور فيك اذا تبين
فرح تصارخ : نزلتي تكفى شكلي غلللطططط نزلني
نااصر بعناد قام يسرع فيها ويدوور فيها : هاااااااااااااااااااااااا اااااااع مستحيل والله خفيفه تهبلين
فرح : ترا بفكك واطيح
ناصر وقف : طيب خلااص هذاني وقفت
نزلها لما جلست على الكنب فرح : ونااسه
اروى : انا اانا
فرح باستهبال :لما تطيحين على رجولك راح يسوي فيك كذا
اروى بعبط : جد نصور لما اطييحح تسوي فيني كذا
ناصر حمر وجهه على شكل اروى اللي كانها دلخه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه اذا تبين الحين ادور فيك بس انتي متينه شوي
اروى كتفت يدينها بزعل : اوكي اصلا انا مابي بس اجرب اشوف وش راح تقوول
ناصر راح لها وشالها : خفيفه بس ميفو اخف منك
اروى تضحك : اجل نزلني خلاص
ميفو ماتت ضحك : اروى حدككككك حدككككك وااااووو انتي هالشكل ما ناسب ابد
ناصر : الا اروى ما اسمح لاحد يقول لها الحكي هذاا اروى يالله ندور فيك
اروى تبي تقهر ميفو : ايييه ياللله
ناصر جلس يدوور فيهاااا باستهبال : خلاص تعبت والله
اروى تضحك : ونااااااااااااااااااااااا اااااااااسسسسه
ناصر نزلها : يالبزررر وش وناسته انتي الثانيه الا تعب والله
ميفو تبي تضيق اختها : حبيب قلبي نصووري تعبت تعبتك الدبببه المتينه اروى
اروى عصبت : لا والله من زينك الحين
ناصر : اووووش خلااص ما يصلح لكم المززح اببد ما تنعطون وجهه
اروى سكتت وميفو جلست تطالع التيفي
[ اروى عمرها 17 سنه دبدوبه شوي بس مو مره يعني جسمها حلوو سمرا وشعرها لونه بني وعيونها عسليه وملامحها دقيقه بالمره ولا تشبه اختها ميفو ابداً كل شي عكس كانهم مو اخوات ]









^
^
^
^
^
^
^
^
^









تناظره تبي يكمل : قوولي شووو فييه ؟
الدكتور ناجي : بصراحه الصداع اللي فيه بسب تمزق في جدران الراس يسبب لتسرب الدم للانسجه المحيطه ويادي لتوقف الاكسجين بس لا تخافي قدرناا نسيطر على الوضع هذا ودخل العنايه
سمر بخوف واستغراب كبيير : طيب لييييييه سكتت وما قلت شي
الدكتور ناجي : بصراحه الوضع اللي شفته في اهله ما يسمح اقوله قلت اقوله لما يهدون انتي زوجته ؟
سمر سكتت وبعدها نقطت : لا
الدكتور ناجي باستغراب : اجل
سمر توهقت ماتدري وش تقول : ا ا ا ا خته من الرضاع
الدكتور ناجي : طيب حاولي تكوني تقرئي عليه على طول لان يمكن يتحسسنن وقرائه القران زينه للمرضى
سمر : ان شاء الله
طلعو الدكاتره طلعو من العنايه نجوى راحت لهم : وش صاير
الدكتور : ابد الحمدالله اخته اللي جوا قدرت تخلي حالته تتحسن اشوي
نجوى بصدمه : أي اخت ماله اخت غيري
الدكتور باستغراب :الا تقول اخته من الرضاع
نجوى باستغرااب وعقدت حواجبها : طيب ابي ادخل اشوووف اخوي
الدكتور : ايه تقدري تدخلي بس لاتطولي
نجوى راحت وفتحت الباب وشافت سمررر تقراا عليه طارت اعيونها : سمررررررررر
سمر ارتاعت وقامت : نجوى انا اسفه بس دخلت اتطمن عليه و و و
ننجوى قطعت عليه : لا عادي حبيبتي بس كيف دخلتي
سمر : لما كنتي انتي واخوك رايحين شفت دكتوره تدخل ترجيتها اني ادخل
نجوى قربت عند سمر :ماتقصري يا سمر وسمعت من الدكتور انو خليتي حالته تتحسن
سمر : مو انا القران قريت عليه وان شاء الله ربي يشفيه
نجوى تناضر سمر وتبتسم : الله يخليكي
جلست نجوى مستح على راس اخوهاا ووججها كلها حزن
ماجد دخل وشاف سمر استغرب بس ما قال شي جلس وحب راس اخوه ومسك يده بخوف عليه : سلطان ي خوي ما تشوف شرر وان شاء الله راح ترجع مثل قبل بس انت تشجع وخلك قوي عشان تتعدا الحاله هذي يمكن الحين تسمعني ويمكن لا
سمر تناظر ماجد بعيون حزن
نجوى : سمر روحي لبيتكم وارتاحي انا بجلس مع اخوي
سمر : لا عادي ي نجوى انا بجلس هنا لما ينتهي موعد دوامي انتي اللي روحي ارتاحي وبعدها تعالي نتناوب شو رايك
نجوى اندهشت من سمرر : ما تقصري ي سمر بس انا ابي اجلس عند اخوي
سمر باصرار : لا تخافي انا عنده وانتي وماجد واضح انكم تعبانين رووحو ارتاحو انا ببقى هنا مو واثقه فيني
نجوى : لا مو مسألة مو واثقه بس مابي ابعد عن اخوي
سمر : يعني بتزعليني منك
نجوى : خلاص بروح ولما تجي الساعه 6 المغرب بجي
سمر : اوكي ولا يهمك بس انتي ارتاحي
نجوى قامت وماجد راح بعد اصراار طويل من سمرر لماجد اللي رفضض بقوه لما اقنعته وقرر يروح اهو ونجوى
سمر تسمع اذان الظهر طلعت تبي تروح تصلي راحت وتوضت واخذت سجاده ودخلت العنايه وصلت عند سلطان
سمر تبي تكفر عن ذنبها بسبب اللي سوته بسلطان ولجل كذا قررتت تجلس عنده
خلصت من الصلاة ولفت عليه وصوت الاجهزه قامت وسحبت كرسي كان بعييد بالمره وجلست عليه قبال سلطان
طبعاَ سمر كانت طالبه من الدكتوره تجيب لها مصحف وجلست تقراا
عليه وكل مال سلطان يتحرك فيه شي عيونه بدت تتحرك وسمر كل ما شافت ان سلطان يتحرك فيه شي زادت بالقرائه
لما اذن العصر وهي تقرا بعدها تبي تسكر المصحف تروح تصلي الا تشوف سلطان تفتح اعيونه
سمر شهقت من الروعه : هااااء سلطاان
سلطان بعدها رجعت تسكر اعيونه مره ثانيه
سمر سكتت وعرفت ان هذي بدايه حلووه وان راح يتحسسن
راحت وكبرت تصلي سلطان رجع يفتح اعيونه يحس ان الدنياء منقلبه وشاف قدامه وحده تصلي بس ماعرف مين وبعدها رفع عيونه وشاف اجهزه فوق راسه ويدينه وجسمه كله اجهزه مايدري وش اللي وصله هنا بدا راسه يووجعه بقووه
سلمت من الصلاة وقامت ترتب السجاده لفت شافت سلطان يناظرها نطقت وهو نطق مثلها
سمر بفرح : سلطان
سلطان بنفس الوقت اللي تكلمت فيه : سمررر
سمر راحت لعنده : سلطان الحمدالله على سلامتك
سلطان يناظرها بتعجب سمر ضغطت على زر عشان الدكتور يجي
خمس دقايق دخل الدكتور
الدكتور ناجي انصدم لما شاف سلطان فرح : الحمدالله على سلامتك ي استاذ سلطان
سلطان فك اللي بيده وتعصيبه: خروو عني الخرابببيطط اللي ححاطينها
الدكتور يبي يوقف سلطان : لاتسوي كذاا
سلطان بتعب كبير يبي يقوم وهو معصب : انا مافيني شي وخر عني اشووف
الدكتور يمسك يد سلطان : استنى وين رايح
سلطان وقف على الارض : ما لك دخل من انت عشان تقول وين رايح
الدكتور مايقدر يسوي شي سلطان عنيد بالمره
سلطان مشاء وسمر كانت واقفه عند الباب : ارجع لمكانك اشوف ولا تدههور صحتك
سلطان يبي يبعد سمر بس مايقدر تعبان شد راسسه بالم : وخري عني
سمر تناظره بخوف شوي الا سلطان يتمايل في وقفته سمر بسرعه راحت وشدته قبل لا يطيح
سمر تشد سلطان : دكتور تعال ساعدني
سمر والدكتور شد سلطان اللي داخ فجائه عليهم وصلو لحد السرير
والدكتور رجع يدخل المغذي اللي فيه والاجهزه
سمر بربكه تناظر سلطان اللي كل اشوي تدور اعيونه
الدكتور جلس لما شاف كل شي تمام وصحته مازالت تمام
الدكتور : انا الحين بطلع وانتي خلي بالك عليه ولا تسمحين له يعاند
سمر : ان شاء الله
الدكتور طلع
وسمر تناظر سلطان اللي لف عليهاا وجلسس يناظرها بصدمه واستغراب : انتي رجعتي
سمر : وين رجعت انا مارحت
سلطان يبتسسم بابتسامه باهته : رند ليه رحتي حسبالي مابترجعي مره ثانيه
سمر انصدت من كلام سلطان
سلطان : تعالي ليه بعيده
سمر خافت ماتدري وش تقول خافت تقول شي ويضر سلطان
سلطان : ليه ساكته تعالي ابييك
سمر بدت تبكي سلطان بخوف : ليه تبكي رند انا بجنبك ماراح احد ياخذك مني
قام سلطان وكان يشف حلم قدام عينه تخيلها رند وصل لعند سمر اللي كانت جالسه على الارض خايفه نزل لعندها وجلس يناظرها بفرح ومشى بيدينه على خدها : يووه صار ذاك حلم انو انتي خلاص رحتي
سمر سوت حالها رند عشان تعدل صحته : انا هنا لا تخاف
سلطان شد يدها : اشتقت لك رند لاتروحي عني تدري ساعات الاحلام تحسها حقيقه
سمر نزلت دموعها بقووه سلطان مسح دموعها : كفااايه لاتبكي خلاص
قرب منها وسمر خاايفه باسها على خدها مكان الدموع سمر وقفت مفزوعه : سلطاان اصحى
سلطان رفع راسه عشان يطالع سمر: وش فيك
سمر سكتت : مافي شي
سلطان : رند تعالي عندي ابي اسولف معاااك يالله تعالي
سمر : سلطان انا مو رند
سلطان ضحك : ههههههههه وش فيك الا رند
سمر راحت له وطقت على خده : قووم انا سمررر مو رند اصحى
سلطان جلس ينااظرها وطول في النظر بعدها سكت
سمر : انا اسسفه ما كان قصدي
سلطان ما رد عليها سمر كلمته : سلطان يالله قوم اوصلك على السرير
سلطان رفع راسه بقوه : اطلعي برااااااااا انتي ليه جاايه هينا
سمر : سلطان اهدااا لا تتعب نفسك
سلطان مسك راسه : ااااخخخ
سمر راحت له وشدته بقوه : سلطان كافي اللله يخليك لا تعمل بنفسك كذاا
سلطان شاف اعيونها ووجها القريب منها همس لها : احبك .. أحبك . . أحبك
سمر صابها الرجفه من قوة الكلمه قامت : س س س سلطان ان الحين تعبان روح اجلس على السرير
سلطان وقف وراح لها : وش فيك انا احبك
سمر وتحس الكلمات هزت قلبها بقووه ماتدري ليه : سلطان انا سمر مو رند
سلطان سكت وجلس يناظرها : اسسسف ما كنت اقصد
راح لعند السرير ناظرها وجلس ولف بوجه من الجهه الثانيه
بعدها جو الدكاتره عشان ينقولنه من العنايه للغرفه الثانيه
سمر واقفه تناظر سلطان اللي جلس يفكرر بعمق وكانه ما يحسس باللي حوله ابد














خلص البارت السأبع كلــه اسسفه بشكل كببير على تاخري
اتمنى يعجبك وانتظر بافارغ الصبر ردودكم وتوقعاتكم الجميله
لاتحرومني من ارائكم
وان شاء الله انزل البارت الثامن بكره
بس ما راح يكون طويل لان راح انزل كل يوم بارت صغير
عشان ما اطفي حماسكم هذاا
احبكم جداً


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-13, 12:51 PM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الكـــاتبه : أهووي

هاااااااااااااي مراحب متابعيين الاعزاا
اليوم بدايه من البارت الثامن ومثل ماقلت
راح يكون كل يوم فيه بارت بس مو طويل
عشان الوقت ما يسمح لي وما بي اجلس
ثلاث ايااام واتاخر عليكم فبذالك اعذروني
اذا كان قصير حبايبي البارت هذا شوي غريب
تعرفوني دايماً بارتاتي متقلبت الاجوااااا
بس نقوول ياااااااااااااارب يعجبكممم وامنيه
ومابي ممجاملات خلوها على جنب مع اني اتمنى ما تكونو تجاملو







قرآآآآآآءه ممتعــــه ان شاء الله























^
^
^
^
^
^
^
^



دخلت البيت ما كان فيه آحد استغربت امها وابوها ما كانو موجودين
نادت الشغاله : مـيــري
ميــري جت لها : ايوا
: وين ماما وبابا
ميري : هزا فيه روه بس انا مافي مئلوم
: اوكي انا بروح انام واذا جهز العشـا صحيني
ميري : اوكي
صعدت فوق وجلست على السرير : ي ترى وش صار لك الحين هه هذا جزاها ما حد قالها تبيع نفسهاا
سمعت صوت صراخ خافت ونزلت
صفقه بووجهه بقوه : من قالك ومن سمح لك تدبير على كيفك قوول ي كلبببببببب
مسك خده : يبه انت ما تحسسس هذا ابسط حل انا سويت لهااااا هي شوهت سمعتك الحين
احمر وجهه وشده : لو ما ترجعها عندي الحين انا بنفسي اقتلك فااهم
بعد ابوه عنه بقووووه : يالله اقتلني اذا تبي ولاراح اجيبها لحد عندك خلاص ا عتبرهاا ماتت .
هي ماتفهم وش اللي يصير خايفه تتدخل ويعصب ابوهاا عليها يسوي شي وهو مو في وعيه
سحبه وطلعه براا ورمااه ونادا الحرسس : خذوووووه من هييناااا ولا عااد ترجعووه لي اببببددد
ركان يبعد الحرس عنه بس هما اقواا منه
دخل البيت وهو معصبب
خلود تبكي : يبه لييه تسوي كذا اختي اختفت والحين تبي اخوي بيختفي خلاص يبه وش طعم هالحيااة بدون اخواان قوووول
ابو راكان يصررخ : اخووك زووج اختك لوااحد حققييير حثااااله للي اعتداا علييهاااااااا هو السببب في كل اللي يصيير وفوق هذاا خلاهم يسافرون قوولي بنتي الحين راااح تعيش حيااة ذل واخووك الكلللب ما قال وين رااحوو
خلوود طارت اعيونها : يبه جد الكلام هذا
ابو راكان جلس وحط يدينه على جبينه وبدا يبكي وجسمه يهتزز بقوه : بنتي غلطت بس مو لدرجه ان احنى تبرا منهاا ونتركها ي خلود هذي بنتي بنتي مهما سوت تصير بنتي بزعل عليها بهواشها بعاتبها بطقهاا بس ما اتبراا منهااا ما اتبراا وخليهاا وغلطهاا ماكان قصصد منها انا اعرف بنتي زيين ي خلوود
خلود : يبه خلاص راح نلاقيهاا ان شاء الله بس لاتعمل بنفسك كذا ولا اخووي واخوي ما سوا فيها كذا الا انه منقهرر منهاا وانت تعرف اخوي كيف انه شديد بالمرررره
ابو ركان بحده في كلامه: هذا مو ولدي ولا راح يكون ولدي اللي يرمي اخته بالرميه هذي والله " ويحط يدينه على رقبته " ما راح اغفر له ابد وانا غضبان عليه ليووم الديين ولا يكون ولدي وامتبري مننننه و والل
خلود قاطعته : لا يببه لاتقووول كذاااااا يبه خلااااااص ووقف الله يخليك
ابو راكان بعد بنته : والحييين انسى اللي اسمه راكان ما هو اخوككك
طلع ابو راكان وخلود تطق حالهاا : ااااااااااخ يببه ليه تسوي كذاااااااااااااااااااااا كله من منال الله يااخذك مناال الله ياخذكككككك كانك قلبتينا فوق تحت وشتتيناا اكرهكككككككككك





^
^
^
^
^
^
^
^
^



بجنـــاح كبيـــــر مخصص لصحاب المكانه الرفيــعه كـــله ورد باشكاله وفي كل جهه من الجناح باقات ورد ونور خافت
جلست تطالعه من بعيد مسكر اعيونه ونايم
شافت الساعه : تاخرت هي تقول بجي المغرب
دق الفون حقها شافته ابوها ردت
: هلا يبه
: بنتي وينك
: انا بالمستشفى
: ليه عشى ما شر وش فيك
: لا يبه مافيني شي بس وحده من صحباتي بالشركه بالمستشفى جلست عندها
: وش فيها عسى ما شرر
: لا يبه لا تخاف ان شاء الله بخيير
: طيب متى راح تجين؟
: ما دري يبه اذا اهلها وصلو لعندها انا بجي للبيت
: طيب بنتي انتبهي لنفسسسككك
: ان شاء الله يبه
سكرت من عند ابوها وراحت لتواليت تبي تغسل يدينها طالعة حالها شالت نقابها والطرحه فكت شعرها الطويل وطااح على كل ظهرها فتحت شنطتها واخذت عطر وتعطرت وحطت روج وردي وشافت حالها وابتسمت طلعت من التواليت وهي ترجع شعرها لوراا
شافته واقف يبي يصب له ماء بس ما يقدر صبابه الماء ترجف ويتسرب الماء من الاطراف
ركضت : لالا انا بصب لك ارتاح بس
ناظرها: لحد الحين انتي هناا
ابتسمت : ايييه في شي غلط
بتعجب : لا
اخذت الكاس وصبت له ماء : تفضل
ناظرهاا وعلق بنضراته على الروج اللي كان هادي على شفتها واخذ الكاس رد عليها بتعب : شكراً
ضمت شفتها لبعض : امممم عفواا
ضحك بخفيف : سمر
ناظرته سمر وجهها في علامات استغراب : إيوا
ناظرها ونطق بكلام متقطع عشان الكلام يتعبه شوي : ليه ما رحتي لبيتكم ليه جالسه تهتمين فيني انا ماستاهل تسوي كل هذا لي انا اذيتك كثيير المفروض تفرحي على اللي جالس يصير لي
سمر باقوى حنان بكلامها : سلطان صح انو اذيتني كثييرر بس مو معنااتها انو افرح على اللي يصير لك وهذا الشي ما يجوز حتى لو كان اكبر عدو لي ما افرح لتعبه وبعدين انت صح تاذيني بس بالوقت اللي تاذيني فيه تساعدني وبعدين انا ماسويت الا شي بسيط لك ما شوفه شي كبير
سلطان تأثر بقوه من كلامها اللي كان بعقلاني وطيبه تجمعت دموعه: انتي طيبه بالمره تعرفي من تذكريني فيه بطريقه كلامك وطيبتك هذي
سمر بفضول : ميين
سلطان ناظر اصابعه وبعدها لف عليها وعلامات حزن وجرح كبير بقلبه : ب رند
سمر ابتسمت بحزن على سلطان وحست انها الفرصصه اللي تعرف من رند هذي : احكيلي عن رند
سلطان ماسك عبرته وناظر الشبااك اللي مغطى عليه الستاره الترابيه مع اللون العسلي : شو اقولك عنها
سمر : حابه اعرفها
سلطان رجع يناظرها : الله يرحمها
سمر نزلت دمعه خفيفه منها : امين
سلطان بكلام مفاجاء يذوب الصخر من البكي : تعرفي انا كل يوم اروح لها بقبرها اسولف معاها احس اهي التفهمني وحتى ترد علي بس انا مابي اكلمها وهي بتراب مغطيها ساعات تجيني حاله جنونيه ودي احفر القبر وطلعها من كنت صغير وانا اعرفها طول الوقت مع بعض حتى في النوم مع بعض كبرنا وبدينا نفترق بخفييف هي بغرفه وانا بغرفه حبينا بعض بقوه ساعات لما ما يكون فيه احد نطلع مع بعض واسولف لها كل شي بقلبي وهي تفهمني وتخفف كل شي عني كانت عقلانيه بقوه تساعدني بدون ماحد يعرف حتى ساعات ما اعرف انها اللي سوت كذاا جلسنا 17 سنه مع بعض في اوقات الامتحانات قبل فراقها مني بشهر عطتني قلم محفور عليه اسمها كانت تقول اكتب فيه بالاختبارات عشان لما تشوف اسمي تذكر الاجابه هههههههه " ضحك بحزن ودموع بعيونه " ولحد الحين معاي محتفظ فيه ما استخدمته الا في الامتحانات بعدها خفت يخلص وخبيته كنت ما اعرف اصحاب ولا احد ولاا احب اصلاً اصاحب اشخاص هي بس اللي كفتي عن الكل اكتفيت فيهاا معزول عن الكل هي كانت تترجاني ادخل مع الناس بس انا ارفض بقوه
" لم صدره بقوه ويبكي بالم" قبل خطبتها بشهرررر ضميتها لصدري واول مره اضمهاا بس ما توقعت بعد هالضمه فرآآآآآآق انجربت لواحد ما يستاهلها قتلهاا حرمني منها مرتين حرمني من الروح اللي انا احبها حرمني من الرووح اللي بجواتي الدم اللي يسري فيني بالنبض انا ميت بدونهاا فراقها حيل صعب علي هي كل شي لي كل شي حب وصديق وام اب كل شي كان فيهاا انحرمت منهااا انا لييه عاايش لحد الحين ابييهاااا محتااج لهااا بدونهاا اعصترررر المم اعتصرر دمم حرمان احبها بجنون كيف انساها ما اقددررر ما اقدرر صعععب صصعععب
سمر بكت بحررققه عليييه مو متخيله هذا كله بسلطان مو متخيله حبه قوي لهدرجه همست له اللي كان يبكي بجنون: سلطان
ناظرها ومسح دموعه : انا اسفه اني قلت كلام انا مادري عنه
سمر : لا بالعكس انت طلعت كل اللي جوات قلبك وما له داعي تتاسف
سلطان سكت سمر تبي تغير الموضوع اللي قلب كيان سلطان وخافت تزيد حالته : ما جعت ؟
سلطان : لا ما جاء على بالي شي
سمر بذوق في كلامها :بس انت من جيت هينا مو ماكل شي شرايك اطلب لكك شي تاكله انا بصراحه جواعانه وماحب اكل وحدي
سلطان ابتسم سمر على طول غيرت اتجاه اعيونها : اوكي اذا انتي جوعانه باكل معاك
سمر : يعني انت جوعان
سلطان : يعني
سمر : يا العيار تدلع بس علي مو جاي على بالك شي
سلطان ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ه قلتيها ادلع
سمر ما توقعت سلطان يحب المزاح حسبالها انه على طول عصبي : طيب الحين بطلب لك ولي كمان
سلطان ناظرها وسكت
سمر راحت تدق تطلب وسلطان ماشال ناظره من سمر يحس ان اعيوونه تبي تشوف سمر وماتوقف فجاء شال اللحاف من عليه وقام يبي يروح لسمر اللي كانت عند الشباك تططلب وقف وراها
سمر تكلم مطعم المستشفى الخاص للاجنحه الراقيه :
Thank you is not delayed in delivery demand I'm waiting for you
[ شكرا لك لا تتأخر في تسليم الطلب انا في انتظاركم ]
سكرت الفون لفت شافت سلطان وراها ارتاعت ارتبكت احترت اتلخبطت : س س سلطان وش وقومك ارجع نام
ماكان يسمع شي من اللي تقوله يناظر اعيونها وكل ملامح وجهها مد يده واخذ يدها اللي كانت بالحيل صغيره عند يده بعدها اخذ يدها الثانيه وضغطها بقوه سمر خااففت تجمد الدم عندها وتحس انه وقف سلطان قرب منها وكأن اعيونه تقول كلااام كبيييييير بس سمر مو فاهمه شي منه
سمر بخوف : سلطان وش تسوي فك يديني
سلطان ابتسم لها على خفيف خلت سمر تنزل اعيونها تحت بعد يده اليمين وخلى اليسار على يد سمر رفع وجهها الدقيق : وش فيك
سمر بخوف : انت اللي شفيك ليه تسوي كذا خلني ابي اروح
سلطان عيونه تلمع وهو يناظرها : وين تروحي خليكي اجلسي تعشي معاي
سمر بعدت يدها اللي كان سلطان ماسكها بخفيف : س س سلطان اذا ما بعت عني ترا بروح
سلطان باهتمام وحنان : خايفه مني
سمر تسوي حالها قويه : لا مو خايفه وليه ااخاف منككك بس ماحب احد يقرب مني
سلطان قرب منها وضحك بخفيف :هههههههه وانا احب اقرب منك طيب
سمر بعدت وراحت عنه سلطان ماتحرك من مكانه جلس يناظر اللي قدامه جلست سمر على الكرسي وحاولت بقدر المستطاع تخلي وضعها عادي وكان ماصار شي
سلطان جلس على الكرسي اللي كان قباله كان كل واحد منهم بجهه وساكت
طق باب الجانح ودخلت السستر الثنين وحطو العشاء على طاوله الطعام بشكل مرتب
بعدها طلعو سمر تلف على سلطان : يالله العشاء وصل
سلطان مارد عليها سمر تعلي صوتها : شو ما تبي تتعشاء
لف عليها وقام : الا
سمر : اوكي اجل يالله تعال اكل
سلطان وقف ويناظر الكرسي : امم مابي اجلس هينا
سمر بفضول : اجل وين تبي تجلس فيه
سلطان اخذ الكرسي وحطه بجنب سمر وبلكاعه: هينا لان انا يديني ترجف ما اقدر امسك الملعقه تطيح من يدي عشان كذا بحطه بجنبك لجل توكليني
سمر طارت اعيونها : انت وكل نفسسك
سلطان بحزن : راح املي ملابسي طيب انتي امسكي يدي وانا بوكل حالي
سمر بخوف : لا لا انا بوكلك
سلطان ابتسم : طيب بس لا تدخلي يدك كلها لان احتمال اعضهاا
سمر تناظره بطرف عين : مابأكلك بيدي الملقعه اللي بتدخل بجوات فمك هيّا اللي لاتاكلها
سلطان ضحك على ذكائها : ههههههههههههههه ططيب يالله انا جوعان
سمر تبلع ريقهاا وتصلب ظهرها استعداد عشان تبعد الحياءء منها : اوكي
اخذت الملعقه وسلطان يناظرها بطرف عين ويضحكك بجوات نفسه على شكلها سمر اخذت من الشوربه وحطت كلنكس بيدها الثانيه خايفه الشوربه تسيح منها لانها ترجف
سلطان مسك زراعها بقوه عشان ماتبعد وقرب الملقعه بجوات فمه وشربها وهو يضحك عليها كيف انا شهقت
سلطان : اوله كل هذا خوف ما باكلك
سمر عصبت : عييب تمسكي يدي
سلطان ضحككك بقوه لدرجه انه كان بيغص : ههههههههههههههههههههههههه هههه كحح كحح
سمر بخوف اخذت الكاس المويه : اششرب يالاهببببل
سلطان احمرت اعيونه ولحد الحين يضحك : الله يخس ابليسكك من زمان ماضحكت هالضحكك وش فيك صاير عندك بززر انا تقوليلي عيب
سمر عصبت : ايه عيب
سلطان ابتسم ورفع راسه : طيب يا ام العيب انتي ترا ما بعد شبعتت
سمر ضحكت ما قدرت تسمك نفسها :أ انا ام العيب طيب بعدين اوريك
سلطان بشوفت تفسسس بس كان يستهبل : بسرعه خلصي علي
سمر اخذت بالشوكه سلطه وتشوف سلطان بمسك يدها ضربت يده باستهبال : لااا لا ااا ي كسلاان
سلطان قام من الكرسي ولف عنها وضضحكك : ههههههههههههههه حرام عليك ابي ااكل لاتضحكيني
سمر بثقل : تبي تاكل اخذ الملعقه واكل حالك اشوف
سلطان يمد شفته لتحت : ما اققدرر
سمر رحمته : اوكي تعال اشوف
بدت تو كله وسلطان مستاانس بالمررره من زمان ما احد وكله مثل كذا
سلطان يحط يدينه على بطنه : اوب اوب خلاص شبعت الحمدالله انتي بتسمنيني تراا
سمر تعطيه الكلنكس : اوكي خلاص الحمدالله
سلطان : ترا ما تعشيتي انتي لهيتي معاي
سمر : عادي انا مو مهم اصلا لما كنت اقول جوعانه بس ابيك تاكل
سلطان بخباثه : اجل كذا طيب
سمر تناظره وهو يقوم وياخذ طررحتهاا تفكر وش بيسوي ما تقوعته انه بــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟




^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^





بطنها يالمها بقووه مشت لحد التواليت واستفرغت
كان جالس عندها بعدها قام : ويييع لوعتي كبدي الله يولع كبدك
طلعت من التواليت وتجفف نفسها بالكلنكس : الله يخليك ودني للمستشفى من سبوعين وانا على الحاله هذي
ناظرهاا بقرف :اوكي اوكي اذا تبي تروحي الحين ولا مافيه
: خلاص الحين بلبس وودني للمستشفى
دلخت الغرفه ولبست بعدها طلعت له : انا جاهزه
قام وهو يتأفف : اوووووف اانا مادري وش اللي بلاني فيك
طنشت كلامه ولا ردت عليه
طلعو من الشقه وركبو تاكسي ووصلهم للمستشفى طبعاً حوسه عشان تقدر منال تدخل للعياده حقتهم لازم اوراق وبهذله عشان تقدر تدخل لما هشام دخلها بالغصب وواسسطه
عصب هشاام بقوه من البهذله الليي شافها
منال دخلت عند الدكتوره وفحصتها وحللتها وبعدها طلعت منال
هشام ناظرها بشرر : يالله قداامي بهذلتيني
منال : شو تبي الولد يمووت
هشام سكت وبعدها رد : وش قالت لك الدكتوره
منال و هشام يمشون بالممرات : ما قالت شي بس وصفت لي دوا عن الاسفراغ والدوخه ومواعيد وباي شهر
هشام : وباي شهرر ؟
منال : الشهر الثالث
هشام : ومتى الموعد الثاني
منال : بعد شهر
هشام سكت ولا رد عليها يقول بنفسه : والله انا دخلت في سوالف مالي خص فيها بلشه بشلني فيها اخووهاا
منال نفسها تهرب من هشام اللي ماتعرف وين راح توصل معاه تحس انه يخطط على شي بس ماتدري شو بس ماتقدر تهرب اذا هربت وين راح تروح من لها في المدينه هذي عشان تروح له
سكتت وكمملت دربهاا وقفو عنند الصيدليه عشان يصرفو العلاج بعدها وصلو لتاكسي وطلعو لشقه سكتت وكمملت دربهاا لما وصلو لتاكسي وطلعو لشقه

اخذت العلاج وحطته بدرج الكمدينه سكرته غيرت ملابسها لبست فستان كانت امس رايحه لسوق وعجبها الفستان لونه احمر طافي وورده لونها عنابي على جنب وقصير لحد اول الفخذ قوي بالمره عجبها شكلها وجلست تناظر بطنها اللي بدا يكبر على خفيف حطت يدينها وضحكت بعدها فجائه سكتت تحس ان الضحك غريب عليهاا فقدت الضحك من زمان لمست شفتها وبكت كان جالس يطالعها باستغراب يراقب حركاتها يحس انها غاويه بالمرره بلبسهاا بعدها سحب عينه ورجع يناظر التيفي بعدها اخذت شعرها ورفعته لفوق ونزلت خصله متينه وعلى شكل كيرلي تحس انها مشتاقه تخربط في حالها من الطفشش جلست تزين نفسهاا اخذت كريم الاساس وحطته بوجهاا وعدلته والحمرا نثرتها على خدودها المنفوخه واخذت محدد الحواجب ورسمت حواجبها بشكل مرتب ومتساوي ومسكت المسكره ومسكرت رموشهاا وحطت روج احمر نفس درجه فستانها بعدها خلصت وناظرت حالها تحس في شي متغيرر في حالها بس ماعرفت وشهو قامت تبي تطلع حسبالها ان هشام مثل العاده ددايم برا الشقه بس المره هذي كان موجود طلعت ووقف عند الباب لف عليها وشافها يحس حاله تجنن على شكلها بس بسرعه كشره في وجهها : سلامات وش جايك
منال نزلت راسها وتحس انها مفتشله : كنت حابه اغير شكلي
ناظر سيقاناها المبرومه وروجلها التحيفه سكت ما قال شي منال رجعت تدخل الغرفه فتحت الشباك اللي كان على شكل باب وطلعت على البلوكنه وجلست تبكي خرب كل شي بمكياجها
قام بيطلع من الشقه فتح الباب ولف على الغرفه حس بهوا بارد يطلع منها استغرب سكر الباب
ودخل الغرفه شاف البلوكه مفتوحه مشاء وشاف منال بالزوايه تبكي بانهيار قلبه المه بقوه : وش فيك
منال تصرخ : وخر عني مافيني شي
هشام عقد حواجبه : طيب ليه تبكي
منال ناظرته بنظرات قويه : انت مايخصك روح اطلع وخلني بحالي انت متى اصلا عرفتي عني انا شو فيني
ناظرها باستغرراب وكيف انها منهااره وقال بصوت قوي لاول مره يعلي صوته عليها بالعاده يكلمها ببرود وتطنيش : شوو رااح يكوون فييك غير ان وحده باعة اهلها وتركوهاا وتبرو منهاا والحين تبكي على اللي سويتيه تفوو عليكي من بنت زباله مثثلك
منال بكتت من قوة كلامه : انت وااااااااااحد مو متربي ووصصصصخ
هشام : ايه انا مو بتربي وصصخخ بس ما يجي مثل وصاختكك
سبحهاا ورمها على السرير وخلع اهدومه
منال قامت بتهرب الا رجع ومسكهاا صرخت في وجهه : حقييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييرر اتركني
هشااام يلزق جسمها بجسمه: اترك وحده جميله مثلك هه انسي
منال حست بدووخه لان الحمل عليها صعب ودايم تحس بدوخه او ببطنها يالمها
منال طاحت وهشام انهبل نزل ومسكها : منااال شفييك مناااال
منال فحت اعيونها بتعب هشام قومها وصلها لسرير مسح عليها بخوف
منال شافته قريب خافت : هشاام الله يخليك ابعد عني لاتسوي فيني شي
هشاام ابتسم بخفيف : ارتاحي انتي لايصير شي للي بطنك
منال ارتاعت من كلام هشاام سكتت
هشام طلع وترك منال بالشقه مايبي يجلس اكثر من كذاا





^
^
^
^
^
^
^




مسكهاا وربطها بالطرحه وهي تصارخ: سلطااااااااااااان فكني
شد بقوه على الطرحه : لا لما انا اوكلك مثل ما وكلتيني وماكنت ابي اوكلك بس انتي رفضتي تأكلي نفسك
سمرر بتعصيبه : سلطاان ترا ان سويتها ترا بوجهكك ارميي الاكل عليك
سلطان ضحك : ههههههههههههه اذا تقدري
سمر بعين حاره : سلطاااااااااااااااااااااا اان
سلطان قرب وججهه منهاا وسوا مثل نظرة سمر : شووووو تبين
سمر سكتت
سلطان ضححححك وبعد عنها : ايواا الحين نبدا ناكل " اخذ الملعقه " يالله يمي يمي هووبااا افتحي
سمر مسكره على فمها بعدها قالت تكشر بشكل مضحك :بلا حركاات بزراااااااااااااااااااااا ان
سلطان يشوف الخصله اللي على وجهه سمر بعدها عن وجهها : اممم بزران اوكي
سمر درت انه بيسوي شي خاافت و تقول في نفسها : وربيي ما ينعطاا وجهه المخلووق هذاا
فتح فمها بالغصصصصب وسمر تهز رااسهاا : ماابي ماابي
سلطان : شوفي ترا اذا مافتحتي فمكككككك ترا راح اسوي شي انتي غنيه عنننننه
سمر بعنااد : لاااااا ما تقدر تسوي شي
سلطان يناظرهاا ويرفع حواجبه : اقدر
سمر : ماتقدر ومابخليك تاكلني ابد
سلطان اخذ الطرحه وبعدها من سمر وبخبااثه معاها ضحكه شدها مع خصررها ضحك في وجها : ماتبي ترقصين معاي
سمر طارت اعيونهااا بقوه على هسترت سلطان : خييييييييييرر وين احنى عايشين فيه اجانب احنى اتركني اشوووف
سمر عصرت نفسها لما طلعت من يدين سلطان
سلطان فكها : امممم والله انتي اللي جنيتي على حالك انتي تعرفيني زين اللي ما يسوي اللي ابيه انا اسوي له كذاا خصرك نحيل بالمرره ومسكته حلوووه " يغمز لهاا "
سمرر ناظرته بتعصيبه : وصصصخخخخخخ انا طالعه انا شاللي يقعدني معكك خلاص انت طيب مافيك شي
سلطان ناظرها وسكت : اوكي روحي عطلتك معاي واسفف اذا تجاوزت الحدود بقوه
سمر نفخت في وجهه وفتحت الباب سلطان
راح يبي يجلس على السرير طيح حاله >>> يقصد عشان سمر ماتروح <<<
سمر تو بتسكر الباب الا تشوف سلطان طايح بالارض ويتالم
خافت وراحت له : انت بخيير
سلطان يسكر عين ويفتح عين : ااااخ ايه بخيير بس مادري وش فيني جيت اجلس على السرير زرت رجلي وطحت انتي روحي انا بخيير لاتخافين
سمر تناظر سلطان اللي يشد رجله بقوه : وش فيها رجلك
سلطان ماسك ضحكته : مافيها شي لا تخافيين تاخرتي على اهلك
سمر بخوف : بس اختك نجوى لسى ماجت مادري وش فيها تاخرت
سلطان يتعب في صوته : يمكن صار لها شي وماقدرت تجي انتي ماعليكي انا اهتم في حالي وعندي السستر اناديهم ويجون
سمر تشوف سلطان كل ماله ويتالم ( تمثيييييييل عليها ) : سلطاااان ققوم اجلسك على السرير
سلطان : لا لا ماله دااعي انا بجلس حالي " سوا حاله معصب " خلاص روووحي
سمر بعناد : لا ماني طاالعه " وتجلس على الكرسي " وهذي قعده
سلطان ابتسم بانتصاار : مشكوره سمر والله تعبتك معااي
سمر باستخفاف :لا تقول كذا ي مديري انت اجلس على الارض كذاا وترتاح صح الارض راحه ؟
سلطان يمسك اللي وراه وياشر عليها ويمد بووزه : لا والله هذي قامت تعورني
سمر ضحكت بقووووووووووووه على شكله وكيف ماسكها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
سلطان خق عليها جلس يناظرهاا بفهاوه
سمرر : مو صاحي انت شكل المستشفى اثر عليك اليوم كله فااصل بالمره
سلطان يمد يده : ماتبي تقوميني
سمر تناظر بطرف عين : تكرم مني بسس
قومته وجلسته على السرير ناظرهاا وابتسم بشكل خلها تنججذب له
سكتت وجلست على الكرسي تحس فيها النوم من الصباح وهي صاحيه
سلطان يناظرها كيف انها نعسانه : سمر روحي ارتاحيي لا تتعبي نفسسككك
سمر : لا عاادي كذا حلوو انا مرتاحه
انطق الباب ودخلت نجوى
تشوف اخووها اللي صارت صحته تمام ورجع نفس قبل راحت له وضمته
بعدها دخلو رجالين اثنين شايلين باقه ورد كبيييييييييييييييييره بالمره ومنضرها يجذب
نجوى : الحمدالله على سلامتكككككك سلطاان والله فرحت كثيييير لما تحسنت بسررعه الحمدالله يارب
سلطان يضم اخته بشوق ومايبيها تبعد : الله يسلمككك نجوى مشتاقك ي اختي
نجوى بكت : حبيبي اخووي انا حدي لك وحشه بالبيت ما صرت تجلس معي كثيير نفس قبل
سلطان بعدها : راح اجلس معااك طول الوقت وش تبي اكثر من كذاا
نجوى باست خد اخوها : الله يخلييك لي يارب
نجوى لفت على سمر : سمر حييل مشكوره حبيبتي واسسفه اني تاخرت ماجيت بسسس المهندس احمد كان بالبيت عشان يسألني عن المخطط لهيت معااه ولله احس اني بالحيل مفتشله منك
سمر تبتسم : لا ححبيبتي والله عاادي وليه تفتشلي انتي مثل اختي تمونني وانا امون
نجوى راحت ضمتها : مشكوررررر ه على انك ساعتي اخوي يتشافى
سمر : هذا بفضل ربي ومو مني
سلطان : ماتدرين ي نجوى سمرر صايره تدلعني
سمر استحتت بالمرره
نجوى تناظر سمر الللي انقلب لونها صارت تطالع للجدران ماتدري اصلا وين تودي اعيوونها من الحياء
نجوى : شووو مسويه سممر بخوي هاه
سلطان يناظرها بانتصار : طلبت لي عشاء واكلتني بيدينهاا ههههههههههههههه
نجوى ضحكت : الله ي سمر وش الدلال على اخووي
سمر تبتسم بالغصب : هذا الواجب
نجوى تبوس سمر : حبيبتي والله تعبناك معانا عاد ترا اخوي يدلع بالمرره اعجبه الوضع شكله
سلطان ياندهاش : اوووو وانا اخوك بالمره عاجبني سمر عفيه تعالي كل يوم هينا
سمر تناظره بقوه بعدها قامت : ان شاء الله يطلعونك بكره انا الحين بروح اهلي يحاتوني يالله عن اذنكم
سلطان بكبر يحاول يتصنع: اانا بصراحه عاجبني المكان هذاا بجلس فيه واحس ان لحد الحين راسي يالمني نجوى حطي يدك علي راسي احسه يالمني
نجوى تدري ان اخوها يستهبل : اسم الله عليك ما تشوف شر ورني البابوه
سمر ضحكت على نجوى : هههههههههههههههههههههههه الله يعينك ي سلطان راح تتحول لواحد عمره 3 اسننين
سلطان كشر في وجهها : عاادي مايخصك
سمر سكتت
راحت عند الباب وفتحته وسلطان بجوات قلبه لا تطلعيين لا تطلعيين بس سكتت سمر ابتسمت لسلطان ونجوى وطلعت
سلطان شد يد اختك وقومها وحطها بحضضنه : شوو اشتتقت لك يا بنت تعالي هينناااا
نجوى تضحك على اخوها الاهبل وتضم جسمه العريضض وراسها على صدره : فدييتك ي حبي لك ببعد














وهيـــنا نقول خلصت البداية
انتظر ردودكم بفااارغ الصببــــر
ومهما اختلفت الارااء والردود فاكيد بقول شكراً على الرد
لا تنسوون التوقعااااااات شو راح يصير
مع ان البارت هذا مو كثير الاحداث فيها
فحابه التوقعاات لو على حدث واحد ^^
فيارب يعجبكم وما كون مقصره في حاجه


مـ ع حبي وهياامي للمتابعيين . . . . . .آآهوووي





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-13, 12:52 PM   #28

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الكاتبه : اهووي

مرااااااحب ي جميليين كيفكم ان شاء الله بخير كلياتكم
اليوم تكمله البارت الثامن
ان شاء الله يعجبكم
واذا فيه اخطاْ املائه بفعذروني عليها










اتركم مع البارت قراءة ممتعه










^
^
^
^
^
^
^
^
^
^











الساعه 10 : 22 دقيقه الليل

" بالشرقيه بالتحديد الاحســاء "
كل عطــله خميس وجمعه يروح لهــا
وقف عند مواقف السياره يبي يدخل المول يشتري له غرض ويطلع حط يده على الباب بيفتحه
فجــائه شــاف وانصــدم بقوه من اللي شــافه بعد يده عن السيـاره : ابووي
جلس يناظره ومعاه بنت طالعين من المول : مو متخيل ابوي هيـنا ومين اللي معااااه ؟!
شافهم يدخلو السيـاره ويشغلها بيروحون
قرر انه يحلقهم : والله ماخلييهم
لحقهم وحاول ما يبين انه يحلقهم طولو وهم يمشوون وهو يلحق لما دخلو لحي كبيـــر كلــه قصور وفلل كبيــره استــغرب بالمر ه : مقعوله ابوي عاايش هينــا ؟ ؟
وقف السياره عند قصر كبيـر حديقته بالمـــره غاويه انصدم وشاف الحارس يفتح البوابه لهم
دخل السياره وقف اهو مستغرب ان ابوه ساكن في القصر هذا جلس يرااقب المكان : واخيراً بشوف بنتي االحمدالله لك يــأأأرب اكيد اهي هينا موجوده
جلس ينتظرر قرر ينزل من السياره يروح للقصر
( نبــذه )
[طبعاً اياد دايم في اجازه الاسبوع يروح للاحساء كان يحس اهله فيه لان لما راح للقريه اللي كان اهله فيه يبي يسال عنهم قالوا نهم هاجرو للاحساء وكان قبل شهر رايح للقريه طبعاً القريه بعيده عن الاحساء بالمره ومو بجنب الشرقيه ابداً وعنده فضول ليه اهله نقلو للاحســاء ]
طلع من السياره سكرها تشجع انه يروح يدخل
شافه الحارس سوداني : نعم
اياد : ابي الوالد
فتح الحارس البوابه ودخله : انت اجلس هينا راح يطلع ابو نواف بعد اشوي
اياد فتح اعيونه بقووه : اي ابو نواف كيف ابو نواف لا اهو ابو اياااااد
الحارس استغرب : لا ابو نواف ولده نواف ومن اقوله
اياد مو مستعوب بعدها قال : ابو مرام
الحارس : تفضل
اياد دخل الحديقه توجه عند الباب الكبير ضرب الجرس فتح الباب
اياد يشوف االي قدام عينه مو مصدددددق ابببد بنته فتحت الباب فتح يدينه ونزل لها : مرااااااامم
مرام مستغربه :نعم مين انت ؟
اياد دموع تجمعت وكان عارف ان مرام ماراح تعرفه : انا ابوك
مرام ببرائه قربت منه : انت ابوي بس كيف ابوي هينا
اياد انصدم : كيف انا ابووكككك اياااااد
افتح الباب اياد شاف الباب ينفتح الشغاله تصارخ على مرام وتطقها : انتي لييه اطللع تعالي وليه كلم رجال غريب
اياد عصب وسحب بنته : لا تمدي يدك عليهاااااا
الشغاله بتعصيبه : انت مين ؟
اياد بتعصيبه خلت الشغاله تنخرش : انا ابووهااا
دخلت سياره وطلع منها واحد شاف واحد ماسك مرام خاف وراح شال النظرات من عليه : هلا مين
ايااد يناظظره باستغراب وشد يده على مرام : انت اللي مين
: ليه ماسك بنتي في شي
اياد صدمه كبيــررررره كيف يقول بنته وهي بنت ايااااد ابوها : انا ابوها
تغير لون وجهه : مرومي يبه ادخلي
اياد مسك بنته : لا تدخل هذي بنتي ااناااااا
: من انت عشان تقول هذي بنتك كيف الدنيا فوضه
اياد احمر وجه :انا اياد و انت اللي صايره الدنياء فوضه هذي بنتي انا 4 اسننين وانا ادورها وتجي انت تقول انا ابوها ومين انت
ناظره بقووووه :إبراهيم
مرام اللي كانت لابسه برموده جنز اسود وبلوزه حفر وردي صايره كيوت النبت جمييله شعرها ناعم اسود قصير تحت اذنها تكلم ابراهيم: بابا هذا مين
ابراهيم يمسك مرام ويعطيها الشغاله : دخليها داخل
اياد بصوت عالي : لا تدخليها خليهاااا
ابراهيم ما يدري وش يقول مصدوم من هول ما شاف : انت وش جاابكك مو انت رحت وخليتهااا
اياد بصراخ قوي وعبرته تخنقه: انا ماخليتهااااااا " يا شر على القصر " هما اللي خلوني اخلييهااااا
ابراهيم مسك اياد : اهدااا وتعال ادخل
اياد يفك منه : لا ما بدخل انا بس ابي بنتي الحيييين وارووح
ابراهيم اختبص : وش جالس تقول انت
اياد بقوه : اللي سمعت
اياد شد بنته ومرام تبكي : خلني خلني مابيييييييييييك
اياد وقف ونزل لحد مرام وعيونه فيها دموع : ل ل ليه ماتبيني انا ابوك " ياشر على صدره " انا ابوك صدقيني مرام والله انا ابوك
مرام هربت وراحت الابراهيم وضمته بخوف اياد بدا يبكي فتح يديني : تعالي انا ابوك صدقيني هذا مو ابوك
ابراهيم ضاق صدره : اياد تعال ادخل انت اتختفيت عنها من كان عمرها سنتين كيف تبيها تذكرك
مرام تناظر ابراهيم : بابا هذا ابوي
ابراهيم سكت
اياد قام : انا ابي بنتي ابييييييييييهااا
طلع ابو نواف لان الشغاله دخلت وقالت له في هوشه
وقف ونااظرره بعين حاره : انت وش جاااااااااااااابك لهنااااااا
اياد : انا جاي ابي بنتي
ابو نواف : ماعندنا لك بنت وبرااا اشووف
ابراهيم : انتظر ي خال ما راح نحل الموضوع كذا
اياد : اذا ماعطيتوني ايااها والله لاخذها بالغصصصببب
ابو نواف : ورنا وش راح تسوي اشووف يالله برااا
ابو نواف اشر بيده على السوداني : تعال طلعه من هينااا
السوداني جاء بس باحترام : يا اخ اطلع
اياد يصارخ : ما بطلع لما اخذذ بنتي تفهمووونننننن
مرام تناظر ايااد بتعجب على حركاته
السوداني اظطر يمسكه ويسحبه واياد يصااااررخ : خلني بنتي بنتي
طلعت وهي تصارخ : خلوووووووووووووووووووووه
اياد وقف والسوداني ناظر بصدمه والكل في حاله صدمه واعيونهم مفجوعه
: خله اترككه
اياد يبعد يدينه من السوداني بخفيف : العنوود
العنود تبكي: ليه جيييييييييت ليييه ؟
اياد بصوت يقطع القلب : ابي بنتي
العنود اخذت مرام وتهزز ذراعها وتصارخ : تبيهااا هذي تبيهااا بعد ايش بعد ما رحت وخليتها وطلقتني تقول ابييهااا
اياد يبكي بنباح : مو مني من اهلك ومن اهلي هماا اللي خلوني ابعد عن بنتي لو كان علي ما تركتها لو لحظه وححده ذاكره وش اللي صار ولا اذكرك
العنود بحققد وكره اخذت بنتها ورمتها عليه : هذي هي تبيها خذها وفكني منهاااااا
مرام تبكي من قوه الرميه اللي رمتها امها
اياد خاف على بنته ضمها: مراام بنتي
ابو نايف يطالع العنود : وش تسوين انتي
العنود : خلها تروح الابوها انا ماني ملزومه فيهاااااا وتعرف زين علاقتي معها مو زينه ابوها اولى فيهاا " ناظرت اياد بكره وبكل وقاحه قالت له " انت هيه انتظر ساعه وجايه لا تروح
راحت العنود دخلت وبعدها طلعت ومعاها كل شي يخص مرام رمت الشنطه والكيس اللي كانت فيها كل اوراقها
العنود : هذا كل شي يخص لبنتك والحين تقدر تفارق انت وياها
ابراهيم حزن على اللي قاعد يصير
اياد اخذ اللي مرمي بالارض ومسك يد بنته اللي ماتبي تروح معاه : مابي ماابي ابي بابا
اياد بحنيه :لا انا ابوك مو اهوا
مرام تأشر على ابراهيم : لا هذا ابوي
ابراهيم متعلق في مرام بقوه بس غصب يقول لها الصدق: مرام حبيبتي انا مو ابوك ابوك هذا اللي قاعد قبالك
مرام : لا لاتكذب انت ابوي انا ماعرف هذاااا مين
اياد مسح على راسها : مرام والله انا ابوك انتي مرام بنت اياد مو بنت شخص ثاني
مرام ناظرت امها القاسيه : ماما هذا ابوي صدق ولا تكذبو علي
العنود بتكشيره : ايه ابووك ويالله فارقي معاااه
مرام بكت واياد يقولها: ماتبي تروح مع ابوك
مرام سكتت واياد يمسح دموعها بحنان ضمها بقووه : لا تبكي ي بنتي تعالي معاي
اخذها من يدها ووداها مرام تلف برقبتها على ابراهيم : بابا
ابراهيم بدت اعيونه تسييح العنود مسكت ابراهيم ودخلته وابو نواف يناظر اياد بشرار وكانه يتوعد عليه : حسبالك راح اخليها معااك احلم
اياد فرح بالمره شال بنته ودخلها لسياره ومرام كانت ساكته ماتنظاره
اياد يبتسم لها : مرام
مرام ماترد عليه
اياد ضاق صدره وسكت بعدها لف عليها : ماتبي تروحي مكان حلو
مرام : مابي اروح لشي ابي اروح لبيتنا مابيككك انت
اياد انجرح بزياده بس عرف ان مرام لسى ماتعودت عليه سكت
طلع من الاحساء وكان كل اشوي يطالع عيونه بمرايه السياره خايف يكون احد يراقبه
اياد ذكي لان عارف ابوه زين ما زين كيف انه اقشرر وشرير وكل صفات الجهاليه مغروزه بدم ابوه





^
^
^
^
^
^
^
^




كل مالها تتحسن لما راح الوجع منها
اخذت عبايتها ولبستها بونااسه ورشت عطرر واخذت شنطتهاا
نزلت من الدرج بسررعه
صرخ عليها : شوي اوشوي ميييييفوو تبي تطيحين مره ثانيه
ميفو ضحكت : لا بس من زمان ماحسيت نفس كذاا
ناصر :لا تمشين بالشكل هذااا ويالله بسررعه انا طالع انتظرك بالسياره وين اروى .؟
ميفو تلف الطرحه عليها : مادري عنها بتجي الحين امي وينها
ناصر : امي راحت مع خالي سبقتنا
ميفو : اوكي يالله انت اطلع وانا وراك
اروى تنزل بفررح : يالله جاهزين ؟
ناصر : لا تو الناس كان تاخرتي شوي
اروى : وش اسوي لازم اكششخ كل خوالي وعماني راح يكونو فيه لازم ارتب حالي
ناصر هز راسه : اقول عن الكلام الزايد ويالله قدامي
اروى وميفو دخلو السياره حرك ناصر
وصلو لشاليهات للي على البحر
طبعاً هذا شاليه العائـله كلــها خاص فيهم شارينـه
نزلت ميفو واروى وناصر راح لشاليه الثاني تبع الرجال
دخلت ميفو واروى
ميفو كانت لابسه شورت مورد بالموف واللابيض وشوي فضفاض عليها ماجاء لازق وتيشيرت ظهره مفتووح على شكل اكس وسبعه من قدام فتحت الصدر ضيق على خصرها وشوز ابيض متعودين يلبسو كذا خاصه لما يروح لشاليهات
اروى لبسها سبورت لانها تحب اللبس هذاا
دخلو وسلمو على بنات عهم وبنات خوالهم وكانو يناظر ميفو اللي كان لبسها واو وحتى صاير على جسمهاا يجنن خصرها واضح وفخودها تقتل بعدها جلست ميفو واروى
احلام بنت عمها بغيره : وش هالبس ماتستحين على وجهك
ميفو بغرور وتلف براسها : مين يحكي الكلام هذا " بعدها شافت احلام واشارت عليها " انتي اوو لا بجد خلي نصايحك لك تكفين
احلام سكتت وهي ودها تذبح ميفو
" احلام 19 سنه نفس عمر ميفو كريهه وشايفه حالها وغياره بالمره ماتبي احد يكون احلى منها ابد وازيدكم من االشعر بيت تخووف ما فيها ابد زين "
منيره تجي وجلس : هاي بنات كيفكم فرح الحمدالله على سلامتك ماتشوفي شر
ميفو تبتسم لبنت خالتها : ربي يسلمك حبيبتي تسلمي يا روحي
منيره تمد يدها لاسماعه استاند الكبيييره وتطول على الاغاني الاجنبه وتهز نفسها: من حاب يتنكسس
هند تقوم وتعدل فستانها : انا بتنكسس دسكو ي الله
مها تجي تركضض كانت جايه من الباب اللي يطلع على البحر وتتنكس بهبال : اووه اووه
ميفو واروى وهند قامو ينططون بتنكسس
احلام تشوفهم وتكششر على اشكالهم
مها تشوف ميفو ماكنت مسلمه عليها : هلاااااااااااااااااااا واللله
ميفو تضحك : هلا فييك
مها تضمها : شو اخبارركك
ميفو : تمامووه انتي كيفك
مها : انا الحمدالله والحمدالله على سلامتك
ميفو : الله يسلمك ي روحي
مها تسحب ميفو تنطط معاها
نورره بنت خالت ميفو طالعه من المطبخ ومعاها عصير وتشوفهم وتصارخ بهبال لان الاغاني تنكس : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآ
فجائه انطق الباب بقوه
ميفو تسرع تقصر على السماعه : مين
عدنان : ازعجوتناا قصروو على الاغااني ووجعع
ميفو ودها تذبحه : مالك ششغل فيناا
عدنان دايم يتخانق مع ميفو : هذا انتي قولي لمنيره اختي تجي ابيها
ميفو : تبيها دق عليهاا
عدنان : كلي تبن بسس
ميفو راحت وخلته وعدنان جلس يكلم نفسسه حسباله ميفو لحد الحين فيه
ورجعت تطول السمعات ويبدا الرردحح
لما هلكو
مها : بنات شرايكم نسببح بالبحر من زمان ماسبحنها فييه
ميفو : لا لا ابي اركب الدباب
منيره : لا لا الخييل
اروى : وش فيكم لا نركب قارب وواحد من العيال يمشينا فييه واقوى سررعه
ميفو نطت بجسمها : أي صصحح قارب العياال اللي برا وش له جالس بس منظر
احلام كانت مو موجوده طلعت عند البحر
البنات اتفقوو يركبون القارب
طلعو من الشاليه وراحو باتجاه القارب اللي تبع الشباب شارينه عشان يصديون السمك
ميفو ركبت القارب ترفع حاجب وتنزل حاجب بمكر : وش رايكم اسوق فيكم
مها بخوف : انجنيتي هبلااااا تبين تموتينا انتي
ريماس كانت تلعب بالرمل بعدها شافتهم عند القارب راحت لهم
ريماس بتعصبه : وش تسون
ميفو اختبصت : هاه لابس قلنا نشوف القارب
ريماس : لا تخربوه لو يعرفون العيال انكم راكبه والله تقوم قايمتكم
ميفو خافت من ريماس لانها كبيره ولها بنت وولد متزوجه بنت عمهم
نزلت ميفو وهو ضايق صدرها كان ودها تركبه
البنات راحو عند امهاتهم حريم عمانهم وخلاتهم جالسين يشون
ميفو سحبت مها ونوره معاها عشان يمشون على البحرر بعد متعشو الساعه 3 الليل البحر فاضي ومافي احد
منيره واروى وريماس واحلام وهند قالو مانبي نخاف نمشي بالليل جلسو عند التيفي يناظرون لهم فلم
ميفو مها ونوره اخذتهم السواالف لما مشوو وهما مايعرفون وين رايحين
اثاريهم وصلو لشاليه كله شباب سكارا ودجه وحريم
مها تناظر ميفو ونوره وتاشر بيدها على ورا : بنات تسمعون اللي اسسمعه
ميفو تعقد حواجبها : وش تسمعين
نوره بخوف : يمه الا مها صادقه صوت ضحك حريم وجال
ميفو خافت : وين شاليه اهلنا
مها شوي تصيح ونوره مثلها : بنات ياالله حطو رجلكم والنحشه قبل مايطلع احد من اللي جوا اشاليه
مشوا لا واحد يطلع من البحر لابس بوكسر كحلي البنات خافوو
سكرو اعيونهم من شكله يخخووف واضح انه ابو
الرجال : على وين يالحلواات
ميفو شدت يد مها ونوره لانها كانت بالوسط وهربت اهي وياهم
وهو يلحححقهم وصراااخ البنات
ميفو نوره ومها طلعو من الشاليهات بكبرها بدون ما يحسون لانهم يبون يهربون من الرجال المتفصخ شكله بششعع بقوه
ميفو شحنانه : بنات وين طلعنا انا فيه
مها نوره : هاااااااااااء
نوره تبكي : الله يقلعكم طلعنا من الشاليهاات ي ويلي ويلاه مالبسنا عبايه
مها : اسكتو انتم عندي حل
ميفو : وش الحل
مها : لازم ندخل الشاليه ولا لو يشوفنا واحد من اخوانا ولا ابونا على طول نحررر من ارقابنا
عشان كذا بنروح لحق الشاليهات ونوقل له السالفه عشان نقدر ندخل مره ثانيه
ميفو تطق راس مها : انجنيني تبين اروح وانا باللبس هذاا
مها : وش نسوي مظطرين طيب
نوره : طيب انا اقولك بروح انا ومها للمحل اللي برا الشاليهات ونجيب لك شال او لف اهم شي تغطي حالك وبعدها نرجع
ميفو : تتركوني هينا يممممممممه
نوره : لا روحي للتواليت اللي بجنب هاف مون
ميفو : اوكي خلاص انا بروح بس يارب ما يكون في احد وانتم روحو وانا استناكم تكفون لا تتاخرون
نوره ومها راحو طببعا لابسين بناطيل سكني جنزل وبلايز طويله شوي فضفاضه على جسهم
ميفو تمشي بخوف ومكان البحر يخووف وقت اختبارات ومافي احد فجائه شافت وااحد يمشي من بعيد
ميفو خافت بالمره جلست تترجف اسرعت في مشيتها تبي تصول لتواليت بس بعييد عنها لما وصلها
ناظرها بصدمه : مييفوووووووو
ميفو طارت اعيونها : آآآآآدممممم
آدم يشفوها من فوق لي تحت بصدمه ويعصب : وش لابسه انتي
ميفو توترت : واانت وش دخلك هاه
آدم يعصب : تمشين كذااااااا عند الله وخلقه
ميفو خافت : لا بس " بعدها سكتت " وانت مين اصلا عشان تقول تلبسي او ماتلبسي
آدم يلف يمين ويسار : وين اهلك وليه جايه هينا
ميفو : مايخصك انت اللي ليه جاي هينا
آدم : انا كل يوم اجي هيناااا يالله اشووف ارجعي لاهلك ماتخفافي لو احد شافك وش بسوي لك مجنونه انتي
ميفو تشوف آدم كيف لون وجه انقلب ووبعناد مشت وراحت لحد التواليت آدم جلس ينظرها قرر انه ما يخليها لما يوصلها لحد اهلها فجائه شاف بنتين معاهم كيسس ويمشون بدون عبايه انصدممم ودخلو لوتوليت عرف ان من اصحاب ميفو ماتبهو لآدم لانهم كانو خايفين
اخذو الشال كان كبير وكل وحده مخذه لها شال ويالله حصلو الشال هذا بعد عنا طويل لان مامعاهم فلوس ووعدوه اذا رجعول لشاليه راح يرجعون له الفلوس
كل وحده لفت عليها وكان اشكالهم مضضحكه وغلط حتى حضكو على حالهم بس هذا اقرب حل لهم
طلعو من التواليت ناظرهم زاعت عينه من اشاكلهم كانهم اشبااح ضحك عليهم
ميفو لفت وشافت آدم طقت مها :شوفيه هذا اللي اقولكم عنه آدم
نوره : ويييع هذاااا هو مو حلوو
ميفو : اييه هذا هو
مها : حرام عليك نوره يجنن ما شاء الله اطخم
ميفو : اصلا نوره من متى قالت هذا حلو ولا لا كله وييع ويع مادري وش يعجبها
نوره : عاد هذا ذوقي
مها : امشو بس لا يفقدونا اهلناا
مشو وكل وحده تلزق في الثانيه ما تعودو خايفين يصقعون لهم في شي وتطييح وحده منهم على الارض من اللبس اللي لابسينه وكله يضضحككون على انفسهم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-10-13, 12:53 PM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

آدم يراقبهم
وصلو لمدخل الشاليهات ناظرهم الحارس : خير عسى ماشر
ميفو تضحك من جواتها على شكل مها ونوره كله وحده حاطه يدنها على وججها تبي تسكر الشال ما يطلع وججها
نوره تنغز مها وتهمس في اذنها: مها انتي جرئه تكلمي
مها تقلب نفسها حزينه وترجي للحارس تمثيل: اخوي وربي شاليه اهلنا داخل واحنى طلعنا ماندري وشوف شكلنا بالشال ما علينا عبايه لان كنا نتمشى على البحر ومادرينا الا واحد يلحقنا مو صاحي وقسسم " الحارس ماسك ضحكته على شكل مها وهي تتكلم " وطلعنا حتى اذا تبي اقولك وش اسم عائلتنا قلت لك
الحارس : ااها الحين انتي تبين تقولي انك انتي ويا المعاك طالعين بدون ماتدرون وين الكذب كيف اصدق لحظه لازم اقول لاهلكم اخاف هربانين من اهلكم مواعيد شباب
مها عصبت : انت هيه وش نواعد شباب لو نواعد كان شفتنا بعبايتنا مو باللبس هذاا
ميفو : لو سمحت اخوي ما نبي مشااكل الله يخليك لا تعمل فيها سالفه ومثل ماقلت لك مها " ميفو فضحت باسمها ططلعت منها زله السان مها ناظرت ميفو وودها تذبحها " وربي جد احلف لك بالمصحف الشريف انا الكلام صدق
الحارس يناظر مها : انتي ياللي اسمك مها لازم اخبر اهلكم ولا ماراح تدخلي انتي ويا اللي معاك
آدم جاء : السلام عليكم
الحارس : وعليكم السلا
آدم يناظر ميفو : فرررح وش جابك هناا
ميفو عرفت ان ادم يبي يسوي حاله واحد من اهله : والله اخوي طلعنا وانا مادري
آدم عصب بككذبه : ليه تطلعون وين رايحين
ميفو : بقولك بعدين بس قوله يدخلنا
الحارس : حضرتك مين
آدم : اخووهم
الحارس : كلهم خواتك
آدم : لا بس هذي اختي والبافي يقربون لي
مها ودها تذبح الحارس على لقافته البثره
الحارس : عطني طيب اثباتك
آدم : وش اثباته انت ووجهك الحين بتدخل اهلي لشاليهم ولا لا
الحارس يناظر آدم : طيب خلاص ادخلو
آدم بتصريف: ميفو ادخلي وانا بروح اجيب الغرض للي وصتني عليه امي واجي
ميفو ابتسمت : طيب لا تتاخر لان امي مستعجله
آدم ابتسم : ان شاء الله
مها دخلت ولما دلخت شافت الحارس وكشت على وجه : مالت علييك من حارس دلخ
مها حطت رجلها وهرب والحارس طارت اعيونه من مها
نوره وميفو يضضحككككون وهما يركضون
لما وصلو لشاليهات يدورن سيارات اهلهم
مها : وين وين احنى فيه
نوره : هذي سيارت ابوي تعالو
مها : يالله
وصلو لشاليهم
ميفو : بنات الحين وين شاليهنا وين شاليه الرجال تلخبطنا
مها بخوف : اوه الوهقه حتى الفون ماخذناه معانا
نوره : لانكم بقرر استغفرالله
ميفو : استنو لاتخافون اتوقع هذا الشاليه حقنا الا هذا اهو
مها تجي وتبي تطق الباب شالت الشال منها لانها اكلها الحرر : وه وشذا الكتمه
افتح الباب مها تو بتدخل ما شافت شي من الحر وكان الشخص اللي فتح الباب ورا الباب ماطلع نفسه الا ويصقع راسهاا براسس واحد
مها مسكت راسها : ااااااااح وووجع ما تشوفي . . . .وقفت
مها تناظر واحد كان لابس ثوب يناظرها ومطير اعيونه
مهاا فتحت الباب بتفظ وطلعت على ميفو ونوره اللي دخلو الشاليه وتركوها
مها صاحت : وينهم الحمييييييييرررر تركوني الله ياخذكممم وين القاهم فييه
رجع وفتح الباب يناظرها شاده على يدينها بخوف وكله تقول : يمه يمه
الرجال : اختي مضيعه انتي ؟
مها تناظر وتعطيه ظهرها بخوف وتسكر وججها بيدينهااا
الرجال : انتي مضيعه صح
مها بخوف : مالك دخل انقلع
الرجال استغرب : طيب اهلك وينهم
مها ماردت عليه
الرجال : بتجلسين كذااا ؟
مها صرخت عليه : مايخصصك وادخل لشاليه استح على وجهك تكلم بنت
الرجال : اسف بس انتي ماتعرفين وين اهلك فيه وواضح
مها تشوف ميفو ونوره جالسين بالزاويه يضحكون عليهاا
مها لفت وشافتهم راحت لهم : حسبي الله عليكم ليه خليتوني ادددخل ي كلبات
ميفو ماتت ضحك وتصفق من الضحك : انتي الهبلا تدخلين وماتدرين وش السالفه بس والله شكلك خطييير مجنونه منتي صاحيه
مها بخوف وضيقه : لو دخلت وماطلعت بتخولني ماتخافون علي ي جعلكم التبن
نوره تضحك : ههههههههههههه دارين انك بتطلعين عارفينك
مها حطت يدينها على خسرها وبتهديد : والله لرجعها لكم بس هين
ميفو تقوم : تعالو ندخل بس هذاا اتوقع شالينها
طقو الباب وفتحت منيره : هااااااااااااء وش اللي طلعكم
البنات دخلو
نوره : سالفه عريضه وطويله بعدين نقولك
تسدحو على الكنب بتعب







^
^
^
^
^
^
^
^


الصباح الساعه 9 : 30 دقيقه
طلع من المستشفى وودخل البيت كان اخوه ماسك يده
ماجد : بسم الله والله تو ما نورالبيت والحمدالله على سلامتك
سلطان يبتسم : الله يسلمك
نجوى تحاكب سلطان : الحين روح اخذلك شاور وبعدها انزل وتلقاء الفطور جاهزز يالله بسرعه
سلطان ماشال ابتسامته من وجهه: ان شاء الله الحين اخذ شاور وانزل
نجوى : اوكي بسررعه
ماجد راح وجلس على الكنب : وش الفطور حدي جيعان
نجوى : الحين تشوفه
ماجد بفضول :نجوى
نجوى : ايواا
ماجد بسواله اللي مهتم فيه: شو صار على السالفه هذيك
نجوى نست : عن شو أي سالفه
ماجد : لا تقولي نسيتهاااا
نجوى ذكرت : ايه صصححح سحر
ماجد يبتسم : ايه سسحر
نجوى : ابد قالت لي موافقه
ماجد انبسسط : صدددق نجوى
نجوى تناظره وهز راسها يعني ايه : ايوا صددق
ماجد راح وضم اخته : الله لايحرمني منكككك ما تتخيلي قد ايش انا فرحان وخيراً بتزووج
نجوى تضحكك عليه وتبعد ماجد منها: ما بعد رحت وخطبتها رسمي من ابوها
ماجد بسرور : اكيد بروح واخطبها بكره ان شاء الله بس انتي كلمي امها وقوليلها
نجوى تضكك : اووكي ولا يهممك بدق اليوم على امها واقولها بعد ايش تامر عليه
ماجد : لا شي ما قول غير الله يخليك لي ي احلى اخت بالدنياء كلها
باس راس اخته ووده يتنكسسس
بعد نص ساعه جهز الفطور على الطاوله جلسو ينتظرون سلطان لما نزل لابس ثوب وشماغ ومتكششخخ
وبدا يفطرون
ماجد يبتسم : مادريت ؟
سلطان ياكل الاكل اللي بفمه : عن شو
ماجد يرز صدره : بتزوج
سلطان ضحك : اووه اووه وعلى مين وش هالخبر الجديد
ماجد : على صديقت اختي سحرر
سلطان : ايه عرفتها اللي بشركه
ماجد : اييه
سلطان يبي يضيق ماجد : ما شاء الله والله وحسن الاختيار بصراحه سحر ابد ماتتطوف جمال واخلاص وجسسمم وااو
ماجد علق بعيونه على سلطان : هي هي تتغزل بزوجتي وانا قدامك الا ياللي ماتستحي على وجهك
سلطان فقع ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه وع شينه تخوف بسم الله اهي والجن واحد كذا حلو
ماجد ناظره بعين حاره : سلطااااان
نجوى تضحك عليهم : خلاص عاد سلطان يممززح ترا عاد هذي صاحبتي ما اسسمح لك تسب فيها
سلطان : وش فيكم قمتو علي اممزح معاكم خلاص
نجوى تحس ان اخووها سلطان كل ماله ويتحسسن ويرجع مثل قبل طبيعي
سلطان بعدها قام : يالله انا طالع
نجوى : على وين
سلطان : بيروح لشرركه اشوفها غبت عنها كثير
نجوى : توك طالع من المستشفى
سلطان : حتى ولو انا الحمدالله بخير مافيني شي
نجوى سكتت سلطان طلع وركب سيارته لمبرقيني افينتادور 2013 لونها ابيض
طبعاً باب السياره ينفتح بطريقه غريبه من فوق على شكل جناح بريموت
مشاء وطلع من البوابه الخااصه لسيارات
راح لشركه
دخل مكتبـه وبدا في شغله المناقصات تجمعت عليه وغير الصفقات مع الشركات الاجنبيه
مايعرف من وين يبدا




دخلت على البنات : هاااااي
رسيل : هلا والله ب الزين
سمر : هلا فييكي وين بيان ونوره
رسيل : ماخذين اجازه نوره بتتزوج وبيان مادري وش فيها تعبانه
سمر : الله يوفقها نوره ي حليلها وبيان وش تعبها
رسيل : مادري وش فيها ما دري عنها حتى مكلامات ماترد
سمر : الله يكون في عونها
سمر راحت لمكتبها وبدت في شغلها بروقان
دخل عليها : هلوووو
سمر رفعت راسها ابتسم : هلا
: اخبارك وكيف الشغل معااك وينك ماعاد تجي لشركه لك فقده
سمر : الشغل كويس وماشي والله ظرووف
مشاء وجلس على الكرسي : شو فكرتي بكلااامي
سمر تعقد حواجبها وتبتسم له : أي كلام
ناظرها باعجاب : تجي عندي بشركتي
سمر ضحكت باستخفاف : هههههههههه لا
لوؤي : ليييه راح اعطيك دبل الراتب
سمر : حتى لو دبله مرتين ماراح اروح من الشركه هذي
لوؤي يرفع حاجب ونزل حاجب : ليه
سمر : امم ماجاء على بالي اجي بشركتك الشركه هذي عاجبتني
لوؤي قام : اوكي شو رايك تجي نشرب كفي مع بعض ونسولف
سمر طارت اعيوونها : اتوقع هذا مكان عمل مو حق سوالف
لوؤي : اعرف بس انا بصراحه عندي اشياء حاب تطلعي عليها
سمر : شو الاشياء هذي
لوؤي كان معا ه زي الدفتر : هذا ملف فيه شي من المشاريع اللي حاب اسويها
سمر تاخذ الملف وتفتحه : امم اوكي انا بدرسه واشوفه
لوؤي : بس عندي كذا سؤال حاب اسالك فيه
سمر : تفضل قول
لوؤي : طيب ممكن تروحي معاي نشرب كفي ومنها اقولك
سمر : اوكي مافي مشكله
راحت اهي لؤوي لستار بوكس وطلبو لهم كفي وبدا لوؤي يسالها بعض الاسئله
وسمر خشت جوو لان عجبها المشروع بالمره لوؤي كان يحاول يقترب منها بالمره
وسمر ما انتبهت على حركات لوؤي و تضحك على خفت دمه
طلع من مكتبه ونزل وتفاجىء سمرر مع لوؤي وكيف كان شكلهم شافهم من بعيد
ناظر مو مستوعب اللي شاف انقلب لوونه بالمره
راح لهم بعين حاره : سمر
سمر وهي ترفع راسها : ايوا
لوؤي يقوم يسلم : هلا والله بسلطان
سلطان رجع لوؤي خلها يرجع يجلس : ماعندي كلام معاك
سمر تناظره باستغراب : خير شبغيت
سلطان : تعالي لمكتبي حالا
طلع سلطان لمكتبه فاير دبه بقوه من المنظر اللي شافه
سمر استغربت منه لفت على لوؤي وابتسمت : عن اذنك وعلى فكره مشروعك جدا نااجح ما شاء الله
لوؤي ضحك بعجاب لسمر : اوكي ولا يهمك وما صار ناجح الا لما اطلعتي عليه
سمر ضحكت وراحت لسلطان اللي كان مغلق من الغضب
جلس على المكتب ويطق بالقلم بقوه على مكتبه
دخلت عليه : هلا وش بغيت
سلطان وقف عن طق القلم وخلاه : وش بغيت وش فاكره حالك هاه
سمر تناظره : وش فاكره حالي بشو
سلطان : تلكميه اللي اسمه لوؤي لا احسن صيري بحضضنه هذا مكان عمل مو حق مواعد ورومنسيه اذا تبي تضحكي معاه عندك كذا مكان غير الشركه
سمر عصبت من كلامه : احترم نفسسسك
سلطان قام من الكرسي ويدنه معنزها على المكتب : اننتي اللي تحترمي حالك وتحترمي الشركه اللي انتي فيها ولا مع الباب
سمر تناظره وتاشر باصبعها : انت تهددني
سلطان باستحقار :أيه اهددك
سمر : اوكي وانا بطلع من الشركه اللي تمن علي فيها من زين شركتك الحين على فركه لوؤي عارض علي عرض كبير لوظيفه بشركته بس انا رفضت وشكلي برجع وا وافق
سلطان ناظرها بقووه وراح لها : اجل على كذا طلعه من الشركه مافي وانا ولا انتي وراح تجلسي هنا حسبالك لوؤي واله على كشرتك حدك حي الله بنت يهايط عليها بكم كلمه وهي تصدق
سمر تناظره : انت واحد ماتستحي ولا تثمن الكلام اللي تقوله
سلطان ببرود : والله اذا شفتك تستاهلين اني اثمن كلامي يمكن بس اشوفك ما تستاهلين
سمر تقلده ببروده : اهاا وانا ما اشوفك تثمن الكلام لا معي ولا مع غيري اطلع من راسي وحكيك اللي ماله لزمه
سلطان ناظررهاا وقرب عيونه منهاا : ما سمعت زين عيديه اشوف
سمر بابرد ماعندها : مشكلت سمعك هذا شذنبي اذا ماتسمع زين
سلطان بعد عنها : اوكي انتي منقوله من مكتبك واي كلمه زياده راح انقله ببمكان اخسس واخسس
سمر ما اهتمت : اوكي وانا مفصوله من الشركه
سلطان : لا تحلمي بالشي هذا يصير تبي تروح لحبيب القلب وتسرحي وتمرحي معاه
سمر ناظرته بقوه : فعلاً انت وااحد حقيييييير
سلطان : انا حقير اوكي حقير
سمر لمت يدها بقووه بقهرر : اكررهك
سلطان رفع حاجب واحد : وايش كمان باالله
سمر عضت على سنونها : نذل
سلطان رفع راسه وضحك : إيوا وبعد
سمر ضربت يدينها بصدره بقوه : انت وااحد خسيس
سلطان مسك يدينها اللي ضربته بصدره وسحبها لما قربها منه : يدينك هذي لو تقرب مني مره ثانيه اكسرها لك
سمر تتالم يدها : فكني ي جبااااان
سلطان ناظر يدينها وفكها بقوه خلت سمر ترجع ورا : برا مكتب اشووف
سمر بعناد : واذا ماطلعت وش بتسوي
سلطان ناظرها بعين شديده : اسحبكك واطلعك
سمر : اها طيب
سمر بمشت مابين سلطان وراحت لكرسي مكتبه وسلطان طارت اعيونه من جرائت سمر القويه
اخذت القلم وتدور على ورق سلطان يناظرها ينتظر وش بتسوي
فتحت الدرج وبعدها طلعت ورقه : ايوا هذي هي عنك انا اوقع بدالك على استقالتي
سلطان قلبت اعيوونه وراح بسرعه يبي ياخذ الورقه سمر رفعت الورقه لفوق : أ أ أ أ نو نو مو كذاا
سلطان بصرخه : جيب الورقه
سمر تقوم من الكرسي : ما تحلم ياالله باي
سلطان سحب سمر والف يدها على ورا واخذ الورقه : هههههههههههههههههههه انتي اللي لاتحلمي ويالله هذا الباب وعلى شغلك
سمر : يعني كذااا
سلطان : ايه كذا
سمر : عطني الورقه اششووف
سلطان : قلت لك برااااا
سمر : لا ماني طالعه جيب الورقه
سلطان اخذ الورقه وسفطها وشقها بعنف ورماها عليها : يالله خذيها
سمر بعصبيه : سااااااااااااافل
سلطان : انتي اليوم ترا كله تسبيني وانا سااكت
سمر : لان ماعندك شخصيه اصلا
سلطان حشرها عند الباب وحط يدينه على خصرها سمر شفطت نفسها تبي تبعد بس مايمدي
سلطان ناظرها بخبث :تقولي انا ماعندي شخصييه
سمر تحس جلدها جته قشعريرا: بعد يدينك عني
سلطان ماسكها بقوه : اذا مابعدت شو بتسوي
سمر بربكه : ب ب بضربكك
سلطان ضحك : هههههههههههههه وريني قوتك اشوف
سمر سكرت اعيونها واخذت يدها تو بتدفه الا هوو مسك يدها سمر اخذت يدها الثانيه بدل الاولى اللي مسكها سللطان مسك الثاني ورفع يدنها كها فوق : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ماتقدري ابد
سمر تصارخ بوجهه للي كان قريب منها : سلطان استح على وجهكككك باللي جالس تسويه حراااااام
سلطان بعد عنها : لجل تعرفي مره ثانيه ماتقولي ماعندي شخصيه وما اقدر عليكي لا ي روح البابا انتي اقدر عليك وعلى مليون وحده مثلك
سمر ناظرته بدون اهتمام وطلعت
سلطان جلس على الكنب يفكر : المخلوقه راح تطلع لي جني براسي بعنادها هذا بس لازم اكسر اعنادها ومستحيل اخليها تطلع من الشركه هذي ولوؤي راح اوريه شغله اصبر ي لوؤي
جلس يفكر في سمر يحس انها حيل صعبه وبنت غريبه غير البنات يبي يفسررها ما يقدر







^
^
^
^
^
^
^
^
^










ينتظرها تاكل ما تاكل شي مكتفه يدينها وتبكي
: حبيبتي تكفين كلي لا تسوي كذا
: مابي مابي انا مابيييك مو غصب انا ابي بابا انت مو بابا
اياد : مروم والله انا ابوكي لحظه اوريك شغله
مرام تناظره يتفح الدولاب ويطلع صندوق صغير
اياد جلس على السرير وطلع الصور : مرام شوفي هذي صوره لي انا وياكي لما كنتي صغيره وربي انا ابوك
مرام تناظر الصورر وبحركات البرائه مستغربه : هذذي صح صورتي لما كنت صغيره بس كيف انت جيت معاي بابا مستحيل لا انت مو بابا
اياد : شو تبين عشان اقنعك لجل تصدقين مرام حبيبتي ليه مو راضيه تصدقين
مرام جلست تناظر اياد : ما احس ان انت بابا الله يخليك انا ابي بابا رجعني له
اياد ناظر بنته سكت وطلع من الغرفه مقهور
كيف تبي شخص مو ابوها
شلون اهو اللي قلب الدنياء عشانها
يشتاق لها بسمترار وفي الاخير تقول مابيك انت مو ابوي
بنته مو راضيه تبيه ولا راضيه تصدق انه ابوها
حس بقهرر كبير ان شخص اخد مكانه دخل قلب بنته بداله
جلس يبكي بالصاله وهو حتى النظاره ما شاله منه نساء وخلاها على عيونه
طلعت من الغرفه تشوفه يبكي كانت اول مره تشوف رجال يبكي
راحت له وجلست على الكنب بهدو وعدلت جلستها وبعدت يدين ابوها من وجهه
وشالت النظاره كلمته بخوف : انت ليه تبكي انا قلت لك شي يزعل
اياد ضم بنته بالقووه لمهااا لو بس يقدر يقدر يدخلها بجوات قلبه عشان يحميها من الكل
بكى وهو يضمها : لا ماقلتي شي يزعل بس ابكي لان انا استهال اللي جالس يصير لي
مرام مسحت دموع ابوها : ليه تستاهل انت وش مسوي
اياد اخذ مرام وحطها بحضنه : بقولك السالفه من اولها الاخرها
مرام ترفع راسها : أي سالفه مافهمت شي
اياد باس بنته على خدها وفتح يدينها : ماتبي احكيلك قصه حلوه
مرام بفرح : الله انا احب القصص احكيلي قصه حلو بس لا تخليها تخوف ماحب القصص اللي تخوف بابا يقص لي دايم قصه تخوف
اياد شال بنته : طيب ولا يهمك بس لازم نروح ننام عشان اقولك القصه
مرام تضحك : ههههههههههههههه طيب مافي مشكله
اياد ضحك على ضحكتها البرئه










ونقول خلص الــباأأرت
وعذريني ي شادن الحربي على تأخري لاني قلت الساعه 12ونص
والكل يعذرني كمااااان
انتظر ردودكم الجميــله وتعليقاتكم ومتحمسسه عليها
ولا تنسوون التوقعاات اللي تدور في عقولكم
وان شاء الله يعجبكم بالمررررررره


احببكككككم جداً
مــــع خالص حبي لكم وهيااامي عليكم . . . آآآهوووي ^^




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-13, 08:39 AM   #30

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الكاتبه : اهوي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرااحب حبايبي الحلوين
كيفكم اخباركم ان شاء الله كويسين
اليوم نهايت البارت الثامن
وان شاء الله يعجبكم
واذا فيه اغلاط املائه اعذروني ترا ماصححتها
لاني مره مستعجله
احببكمممممم ي اخقق متابعين












قـــــرائـــه ممــــــتعه




























^
^
^
^
^
^
^
^
^
^



الساعه 6 : 2 دقيقه الفجر

دخل وهو مبسووط بالمرره
رما المتفاح والفون على الطاوله وجلس يتخيلهاا ويبتسم
انفتح الباب لف على الباب شافها شهق قااام : ميين انتي ووش جابك
ناظرته وهي حاطه يدينها على عينها تحركها توها صاحيه من النوم
ناظرته بخوف : انت اللي مين
قرب منهاا وجلس يناظرها يحس ملامحها مو غريبه عليه بعدها فتح اعيونه بقووه : انت بنت ايااد صصح
مرام تتكلم بعفويه: لا مو بنته بس هو يقول انا بنته
آدم ابتسم لها : طيب حبيتي ليه صاحيه الحين وش اللي مصحيك
مرام :ابي مويه انا جوعانه بس انت مين
آدم حط يدينه على ورا مرام وابتسم لها : يالله خلينا ندخل المطبخ ونسوي احلى فطور انا خالك اخو ابوك
مرام ناظرته بعين حاره : لا مو ابوي
آدم سكت وما رد عليها دخل وياها للمطبخ كانت تناظره باستغراب وزي للي خايفه منه
آدم وهو يطلع الخبز من الثلاجه ناظرها وابتسم : وش فيك مروم
مرام بخوف : انت ماتطق صح
آدم ضحكك بقوه : ههههههههههههههههههههههه لا ليش اطقك
مرام : لا بس انا الكل يطقني ما ادري ليه
آدم بصدمه : مين يطقكك حبيبتي ؟
مرام بخوف : امي والشغاله حتى تطقني وجدي بعد بس بابا ما يططقني انا مشتاقه لبابا ودني له
آدم بحزن عليها : لا تخافي انا ما اطقك ومافي غير ابوك اياد
مرام : لا هذا مو بابا الكل يقول ابوك بس مو هوا
آدم : طيب تبي تعرفي انه البابا هوا طول الوقت يدور فيك وماخلى مكان ما دور فيك ايش رايك لما نفطر تروحي تتخبي في مكان وانا اصحي ابوك بعدها شوفي ابوك كيف راح يسوي لما مايحصلك
مرام تناظره : طيب انت الحين ماسويت فطور ماتعرف شكلك تسوي
آدم ضحك : ههههههه بصراحه انا ماعرف شي بس راح اسوي لك وانتي عااد اكلي حتى لو ماصار حلو
مرام : لالالا انا اسوي
آدم فتح اعيونه : جدد تعرفي
مرام : اييوا اعررف وشاطره كمان انا اعرف اسوي سلطه ومكرونه
آدم يضحك : ههههههههههههههههههههه ي سلام من الحين وانتي ظفرره ما شاء الله عليك يابخت ابوك فيك
مرام تسوي حالها على بالها ورافعه خشمها : اوكي يالله نبدا
آدم :اووه من الحين وانتي شايفه نفسك
مرام بحركاته تقول كانها وحده كبيره : من حقي يالله بس افتح الثلاجه وجيب الحليب عشان احميه بالفرن وطلع الكاسين
آدم ضحكك بقوه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه حركاات ي مرراام
آدم راح وافتح الثلاجه واخذ الحليب وعاطه مرام
مرام : اممم وين بريق الحليب عشان احميه
آدم كل ماله ويتعجب من مرام وكيف انها بالمره فطينه فتح الدرج واخذ البريق: هههههههههههه هذا هو وريني شطارتك
مرام تاخذه : على فكره واحنى بالروضه نطبخ مع الاستاذا الحليب ما يحتاج بالمره سهل
آدم : وااااااااااو ههههههههههههه ي خطييره
مرام ترجع شعرها القصير ورا اذنها: هات السكر
آدم يرفع راسه : خذي
بعدها مرام سوت الحليب وآدم حط جوا التوتس جبن وحماه بالات التوست
مرام تاخذ بريق الحليب بالمنشفه عشانه حار وماتبيه يحرق يدينها وحطته على طاوله المطبخ : يالله نبدا الفطور
آدم على طول حب مرام مع ان آدم يكره شي اسمه بزران بس يحس مرام من البزارين المدبين والكتوكين : اوكي خليني اذوق الحليب الي مسويته مروم
مرام تسكب الحليب بالكاس : يالله ذوق
آدم شرب الحليب : يم يم ايش الحلاوه ذي
مرام تضحك : هههههههههههههههههه عشان تعرف اني انا اعرف كوول حاجه
آدم وهو ماسك الكاس بيده ويقرص خدود مرام المنفوخه : ااااا فديت البنات الحلواات
مرام بببرائه تضحك على قرصته :هههههههههههه أي تالمني انت شو اسمك
آدم : انا آدم يعني تسميني خالي آدم
مرام باستغراب : خالي آدم ! !
آدم يعرف حاجب : ايه في شي
مرام تضحك : هههههههههههههههههه اسمك مضحكك
آدم ضحك عليها : ههههههههههههههههههههههههه ههههه هذا اسم ابونا آدم عليه السلام ما يصلح تضكي عليه
مرام : مين ابونا آدم
آدم : اقول اشربي انتي راعيه طويله وافطري واضح انه تحبين تسالين
مرام تشرب الحليب وتاكل الخبز : خالي آدم ههههههههههههههه
آدم ابتسم لها : اعييون خالك
مرام : انت عندك بنت او وولد
آدم باستغراب : لا ليه
مرام : لا بس شفت تقول سميني خالك حسبالي عندك اطفال
آدم ضحك : ههههههههههههههههههههه واللي يقولك سميني خالك يبقى يصير عنده اطفال
مرام بتاكيده : اييه لان يكون كبير
آدم ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه وربي اليوم ضكتيني لما فيه الكافيه لا انا قلت قولي خالي عشاني اخو ابوك بس مو اخوه من امه وابوه بس احنى خووان صحبه
مرام ما فهمت شي : مو فاهمه حاجه
آدم بطفش: اقول خلصتي فطور ؟
مرام : لا لسى باقي
آدم : هههههههههههه طيب بسرعه
مرام : انا بفطر واذا فيك النوم روح ناام ااذا انا فوق راسك
آدم اعيونه طارت على كلمها : والله وتعرفي تردي لا بس ابي اهبل في اياد عشان تعرفي ان بالمررهه يبيك ويحببكك وابوك كمان
مرام جلست تكمل اكلها وآدم جالس يناظرها ويناظر ملامحها الطفوليه مرام تشوفه يناظرها وتضضحكك آدم ابتسم لها
مرام : الحمدالله خلصت
آدم شد يدها وقومها : يالله تعالي تخبي خلف الثلاجه عشان مايشوفك اياد
مرام ببرائئه تتخبا وتضحك : اووكي
آدم متحمسس راح وطق الباب بعدها تدخل شاف اياد غارق بالنوم راح وهز كتفه : اياد اياد قوم
اياد فتح اعيونه : هاه
آدم : يالله قووم
اياد لف يبي يشوف مرام ماحصها قام مفزووع : وينهاااا
آدم يسوي حاله ما يعرف :وشهو ؟
اياد : بنتي وينها
آدم : أي نبت شكلك حلمان
اياد يقوم من السرير : أي حلمان انت انا جايب بنتي ولقيتها ونايمه بجنبي
آدم : انا ماشفت احد متاكد انت
اياد طلع من الغرفه : لا يكون هربت ادم انا مو مصدق ان بنتي لقيتها وين رااحت
آدم : انا مادري وش السالفه
اياد بدت دموعه تطيح :ااااااااااخ وينك ي مراام ما بعدت فحرت فييهاااا لا يكون صار لها ياربي لازم اطللع ادورها
آدم يمسك اياد : وين تطلع له اجلس وهد وش فيك
اياد : انت وش تقول بنتي راحت اكيد طلعت من الشقققه انا اببيهاا آدم وخر عني
مرام طلعت من المطبخ بخوف وتشوف اياد : انا ماطلعت
اياد راح لهاا بخووف وضمها : خفت عليك وينك
آدم يناظر مرام ويضحك
مرام تاشر على آدم : هوا قالي تخبي
اياد لف على آدم اللي يضحك : اآآدم
آدم يضحك : كنت ابي افهم مرام انك ابوها وتخاف عليها
اياد عصب : بس ما تسوي كذا
مرام : انت خايف علي ؟
اياد يرتب شكل مرام : ايه خايف عليك كيف ما اخاف على بنتي
مرام سكتت
اياد : وبعدين ليه صاحيه بدري
مرام : ضميت وكنت جوعانه
اياد : مره ثانيه تصحيني وتقولي بابا انا جوعانه ابي فطور وماء
مرام : ايه شربت واكلت خالي آدم افطرت انا وياه
اياد انصدم : خالك
آدم يدخل جوا الموضوع : ايه وش فيها ولا مو عاجبك
اياد يضحك : ههههههههههههههههه الله يقطع سوالف هذا انت وبعدين شعرفك انها بنتي
آدم : شفت شكلها وتذكرت الصوره وعرفت انها مرام بنتك
مرام تتثاوب : فيني النوم بس بابا بكره السبت يعني لازم اروح لمدرسه ماراح توديني
اياد ناظرها بفرح : ايه اكيد بوديك وان شاء الله اخذك من مدرستك اللي بالاحساء وحطك بالمدرسه قريبه من بينتا
مرام : لا بابا انا احب مدرستي مابي اروح منهااا
اياد : بس بعييده بالمره انا بدخلك احلى مدرسه بالخبر كلــهااااا
مرام سكتت
اياد : يالله خلينا نرجع ننام
مرام تمسك يد اياد وتضحك : يالله نام هههههههههههه
اياد لم راسها له وضحك : ههههههههههههههههه
آدم يحس انه فرحان لما شاف صاحبه اياد رجعت له الحياة مره ثانيه ويشوف السعاده بعيونه لما يشوف بنته قباله
مد يدينه وتثاوب : ااااااااخخخخخخخ ي زين النوم بععد
راح لغرفته وحط راسسه وناام







^
^
^
^
^
^
^
^
^



جالسه تناظر التيفي من كثر ماانها طفشانه والنوم طاير من اعيونهاا
فجائه افتح الباب ودخل عليها معاه علبه خمر ويتمخطر بجسمه وريحته فاقعه
خافت وضمت المخده لحضنها
ناظرها وعيونه حمراا واشر بايده اللي ماسك فيها الخمر وكلامه متخلبط : اووو انتي هنا ههههههههه
راح لها وهو يالله يمشي ويضحك هي خافت وقامت تهرب لحقها ومشيته متلخبطه
عصب : وين راا رااي يحح حه تتت تت ت تعاالي هاء
تبكي : وخر عني
هشام يضحك : وي وين اوخر فيه ي ي يا حللو
منال حطت يدنها على وجهها تبي تحمي حالها : الله يخليك انت مو بوعيك لا تعمل لي شي
هشام يقرب منها ومنال بتسفرغ من ريحة الخمر اللي تلوع الكبد : ا ا انا م ما ب ب سوي ش ش ي بس بس ا ا انت ي ليه ماتحبيني
منال عرفت ان هشام مو بوعيه : هشام وخر ريحتك تخليني اسفرغ
هشام بعد عنها : ا ا انا س س سالتك ما ما مجاوبت تي انتي ما تحبي ني ص صح
منال تبكي : أييييييييييييه انا مااحببككككك مااحببكككككككك ماحب واحد دمرني واخذ مني كل شي انا مااحببببببببببككككك
هشام جلس على ركبتينه : ب ب بس انا انا احبك ا انتتي ك ك كل ي يوم تت ت تخليني ا ا ا ا احب احبك ا ا ا اكث ث ثر من م ن قبل
منال تصرخ : بس انا ماااااااااااااااااااااااا حبككك تفهم ماحبك ماحب واحد قتلني مااحبببببه ولا راح احبك ابد قلبي ي كرهككككك بحققدد نفسي تمووووووووووووووت وارتااحححح منككك اطلع برااا ولا ترجعع مابيييكككك
هشام يبكي منال فتحت اعيونها لما شافته يبكي : ب ب بس انا انا ماقددرر ا انا ابيك " صررخ بقوه " انت وححححده ماتحبي الا نفسسككك ما تحسيينن ابببد انتي ماتعرفين من جيت للبلد هذا وانا متعلق فيك واللي ببطنكك هذا نفسي تمر الايام بسررعه واشوو اشوو اشووووفه
منال تناظره بصدمه وكلامه اللي هزها سكتتت ولا ردت عليها اخذت الحاف وغطت حالها وسوت نفسها بتنام
هشام يناظرها ومسح دموعه اللي سالفت على فمه وشرب اللي بيده بعدها طلع ممن الغرفه ومشاء
لحد ما وصل للباب فتحه ومو راضي يفتح معاه يده بالحيل مرخيه حاول بس ماقدر جلس عند الباب وراسه مسنده وجلس يشرب بقوهه ودموعه تسيل ويكمل يشررب لما نام
منال بعدت اللحاف منها ما سمعت صوته ولا سمعت صوت الباب يفتح قامت وهي خايفه
طلعت من الغرفه كانت لابسه برموطه قماشها قطني بارد لونه ازرق وبلوفر ثقيل مقلم بالون الابيض والازرق جواته بدي اسود لمت البولفر عليها وشافت شكله
جالس على الرخام البارد وهو كان لابس بلوزه علاقي ابيض وشورت احمر
قربت منه ونزلت وهزته بخوف :هشاام هشاام قوم
هشام : . . . . . . . . .
منال تهززه : هشاااااام تسمعني
هشام : . . . . . . . . .
منال حطت يدينها الناعه على خذه وهي قرفانه من الريحه : هشااااااااااممم اصحى
هشام حرك خششمه وفتح اعيونه ويشوف منال واعيونه مشوشه : هاااااااه
منال قامت : قوم نام داخل
هشام بتعب يمسك راسه ويبلع ريقه : طيب طيب
رجع ينام
منال نزلت له وشالت يده تبي تقومه وهشام فتح اعيونه مره ثانيه وبخمول : طيب قلت طيب
مشته منال وهو حاطه يده على رقبت منال ومنال ماسكه صدر هشام ويالله تمشي من ثقله
هشام فتح اعينه بقوه : منال اتركني راح تتعبي اللي بططنك انتي ناسيه
هشام بعد منال منه ومشاء لما وصل لسرير ونام
منال شافته وراحت لكنب الصاله انسدحت عليه وشدت يدنها على البلوفر ونامت




^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^



وصلها لحد البيت : عفيه حبيبتي حنوون الله يخليكي خلي الفون حقك مفتووح ولا اقولك شي ع+طيني بن نوف
حنان طارت اعيونها : وش تبي في البن حقها ماتستحي
محمد : الله بحذها بس بتأكد الله يخليك
حنان : بشررط
محمد : ا شرطي اعيوني لك
حنان : توديني للمول بكره وعلى حسبالك تعشيني
محمد : من اعيووني والله لوديك للمول واعشييك على حسابي
حنان ناظرته : اوكي يالله باي
محمد مسك يد اخته : اصبري اصبري وين البن
حنان ناظرته : اوكي بعطيك اياه الحين بس على فكره انت حالف
محمد : والله اني حالف خلاص تكفين عطييني البن تراني اشتعل
حنان : اسم الله عليك خلاص سجل عندك
محمد يتفح البلاك حقه ويسجل البن عنده : ايواا الحين ضفتهاا
حنان : انت مو صاحي لا لا تضيفها الحين
محمد : ما دخل يالله الحين روحي ادخلي البييت
حنان عدلت عبايتها وفتحت الباب وراحت تدق الجرس
محمد : الحين متاكد ااذا اهي تكلم ولا لا بس ما اتوقعع لالا لا ما راح اصير واحد حقير بس عندي فضول مع اني مو كذا بس ما بخسر شي راح احذفها على طول من لما اتأكد

حنان فتحت لها الشغاله دخلت
نوف فتحت يدنها بتضضمم حنان : هولاااااااااااااااااااا هووولاااااااااااااا
حنان راحت ضمتها : هولا والله وغوولا
نوف ضحكت وضمتها بقوه :شو اشتقت لك
حنان : ههههههههههههههه وانا بعد
نوف سحبت يد نوف : تعالي لغرفتي عشان نكمل مذااكرره
حنان : لحظظه خليني اشلح عباتي
نوف تاخذ عبايت وهي تضحك ونادت الشغاله تروح تعلقها بالخزانه
صعدو فوق بغرفت نوف جلسو يسولفون
دخلت عليهم سمر وهي تضحك : هلا الله بحنوون
حنان راحت وضمتهاا وهي تتمايل فيها : هلا والله ويينك اشتقت لكككك
سمر تبوس خد حنان : وانا وربي اشتتقت لك وش اخباارك طمنيني عننك
حنان تبعد عن سمر : والله بخير الحمدالله انتي كيفك
سمر : تمام
حنان : عاد حدي مشتاقه لسوالفك تعالي اجلسي سوالفي
سمر بحزن : وربي وودي وقسسم بسس نجوى داقه علي وعازمتني
حنان تعقد حواجبها : مين نجوى ؟
سمر : نجوى صديقه لي بالشركه عزمتني في بيتها الا غصب اجي
حنان : اوكي حبيبتي مره ثانيه عاد انا اجلسي معااي
سمر تبتسم : ان شاء الله يالله الحين بروح اعدل نفسي واروح عن اذنكم باايي
طلعت سمرر وراحت لغرفتها فتحت الدولاب وطلعت منه بنطلون مشجر بالوان هاديه وحلوه وبلوزه سااده لونها ابيض وياقاء ملونه ومقاربه بالوان البنطلون صايره بالمرره كشخه
عدلت شعرها وربطته ذيل الربطه على شكل ورده كبيره كمان ملونه سمر من النوع اللي تحب تنسق لي لبسهاا
بعدها لبست فلات اصفر هادي
وحطت روج اورنج طافي ورشت عطر وطلعت ودقت على السواق يجي عشان يوديهاا








^
^
^
^
^
^
^
^
^




جالسين بالمطعم بالمول يتعشون ويتسهبلون
: وربي تو استعوب اللي صاار من جدكمممم كل هذا يصير معاكم
: ايه وربي بناتن دلووخخخ بغينا ناكل تبن بس الحمدالله
: ههههههههههههههههههه اكثر حاجه لما انتي ي ختي بطني صاير يالمني من الضحكك
بصدمه : بناااااااااااات شوووفوو شوفوو
البنات لفوو : وشهوو
نوره : معااااااااااااااااذ جالس يطلب شوفوه
وجدان صاحبه ميفو : اوماا هذا هو ي نوره
نوره تناظر وجدان :اييه وش فيه
وجدان : اوو والله ماتوقعته كذاا
مها : اقول بنات وش رايكم نطق طق عليه نشوف هو بيعيطنا وجهه ولا لا
نوره بتعصيبه : بلا استهبال والله لو تسوونهها وربي ما عاد احاكيكم
ميفو : نوره لا تصيرن كذا استغفرالله بس نستهبل
نوره : لا ولا تسون كذا
مها : هههههههههههههه ما ترضى البنت خلاص انتي روحي طيب له
نوره تناظر مها وترفع حاجب وتنزل حاجب : شو تقصدين
مها تضحك بخابثه : هههههههههههه مادري انتي تعرفين غيري صوتك وشوفي وش راح يسوي
نوره : انقلعي بس انا وااثقه فييه لا تخافي وراح تشوفي بعيونككك الحين تعالي معاي
ميفو : هوب هوب وانا
نوره : انتي كمان تعالي
ميفو ومها راحو مع نوره ونوره بكل ثقه غيرت صوتها وراحت لمعاذ اللي كان يطلب من مطعم ماك
نوره تشوف معاذ اللي ولا معبر من اللي حوله جالس ينتظر الطلب
نوره تحاول تفخم صوتها بدلع عشان مايعرفها : بنات انا جاي على بالي اطلب بس مادري شو لو سمحت اخوي اذا ماعليك امر شو احلى شي بالمطعم هذا لانه جديد علي
معاذ لف عليها وناظرها من فوق لي تحت ولف بوجه مر ثانيه وكلم الرجال اللي يتشغل بالمطعم :
When will I receive my application I've long overdue
[ متى أستلم طلبي لقد طال انتظاره ]
نوره ناظرت ميفو ومها وبعدها لفت عليه : انا اكلمك اخوي
معاذ معطاه وجه اخذ الطلب وناظرها بطرف عين وراح على الطاوله وحط عشاه
نوره : مو اقولكم فدييته بس انتم شايفين نفسكم
مها : على تبن شوفي كيف راز خششمه تقولي ولد امير ولا وزير
نوره : اعظظم ي روحي انتي
ميفو تضحك : ههههههههههههه خلاص ما يتساهل هالمعاذ تتطاقو عليه
مها تضحك : من جددد وش فيك انتي تبين تخسرين عشانه
نوره تضحك : لا ليه اخسرك ي روحي بس انا حبيتا قولك ان معاذ غير الشباب كولياتهم ويالله تعالو نتعشاء
جلسوو يتعشوون فجائه دق فون نوره اختبصت : بنات هذا معاذ لا يكون شك لفت عليه وشافته يناظرها ويضحكك
مها ماتت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههه والله ان يوريك شغلك
نوره : كله من سببكم ي حممير
مها بتكشيره : اقول ردي بس
نوره : ما راح ارد بروح له
ميفو : المجنونه انتي وين تروحين له
وجدان : ايه عفيه روحي له تكفيين
نوره اخذ تالفون وراحت وهي خايفه وهو جالس يناظره ويبتسم
نوره وقفت عنده : معاذ وربي . . .
معاذ قاطعها : لا تخافين اعرفك شكاكه ولا تثقين فيني مو جديده عليك
نوره : طيب ممكن اكمل ولا تعصب كذااا وربي ماشكيت فيك بس البنات قالولي انا مارضيت عليك قلت بسويها عشان اثبت لهم انك
معاذ : اني شو اني ما اكلمك غيرك صح اوكي طيب خلاص روحي وخليني اكمل عشاء
نوره جلست على الكرسي : اسفه طيب
معاذ ناظرها يبتسم: خلاص ماصار شي
نوره استحت : اوكي
معاذ ضحك : يستحوون
نوره : لا
معاذ : الا
نوره : لا
معاذ : الا الا الا
نوره تعصب : لالالالالالالالالالا
معاذ : خلاص هدي هدي بس تتستحين
نوره : قلت لا
معاذ : طيب نشوف
نوره : ايه
معاذ قال بصوت واطي : احبك
نوره اختبصت وجلست تفرك بيدينها : . . . . . . .
معاذ مات ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه مو اقولك تستحين
نوره بجرائه : انا امووت عليك
معااذ : فدييتك يا قلبي بس اول مره استحيتي
نوره : معاذ خلاص طيب انت تعرف اني استحي اسكتت
معاذ : بس ترا مره ثانيه لو تسوي الحركه هذي رااح اوريك شغلك
نوره تضحك : هههههههههه مااشي ي معوذي
معاذ كشر : معاذ مو معوذي
نوره : الا معوذي وكيفي بعد
معاذ عصبت : نوووووووره
نوره : اوكي خلاص ههههههههههههههههههه يالله انا بروح مع صحباتي
معاذ : ييع يخفون صحباتك مدري ليه مصاحبتهم
نوره : حدك عااد لا تحكي عنهم كذاا
معاذ : اجل اجلسي معااي وما بكحي كذا
نوره تتخسر : لا والله اصلا لو تقول من بكره لي الصباح ما راح اهتم لان اعرف صحباتي كويسس
معاذ : اجل خياس عفن يلووعو الكبد جن سكن
نوره عصبت : طيب انا اقول بااي
راحت معااذ : وقفي تعالي
نوره مشت وراحت لعند صحباتها وجلست وسوت حالها مافيها شي
معاذ ضحك عليهااا وكمل عشااه نوره معصبه وتعرف معاذ ما يهتم اذا زعلت سكتت وكملت سوالف مع صحباتها وتضحكك ولا كن شي صااير





^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^




وصلت لحد القصر انفتحت البوابه دخلت معاها نزلت من السياره
مشت بوثوق والشنطه حاطتها على جنب لونها مثل لون الفلات اصفر هادي
مشت وطقت الباب الرئيسي انفتح الباب
نورما : مرحبين ي اهلا وسهلا
سمر تبتسم : مرحباء فيكي
نورما : لك تفضلي هاتي عباتيك
سمر تعطيها عبايتها ونورها تخاذها وترتبها وتحطها بالخزانه
سمر دخلت ودخلتها نروما لصاله الثانيه جلست سمر : وين نجوى
نورما : الانسه نجوى هلاّ راح تجي انتي ارتاحي
سمر حطت شنطتها على جنبها وعدلت شعرها
جلس خمس دقايق الا تجي نجوى : هلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا والله
سمر تقوم وتبوس نجوى :هلا فيكي
نجوى : كيفكك
سمر : الحمدالله بخبيير انتي شخبارك ؟
نجوى : تمام اسفه طولت عليك
سمر : لا عادي حبيبتي
نجوى : ايوا خبريني عنك كيف الاهل
سمر تبتسم : كلهم تمام الحمدالهل
نجوى : كويس
سمر : شو راح تداومي بكره
نجوى : ايه بكره بداوم والله يعين
سمر :اميين
نجوى : لحظه بروح اشوي وارجع اسمحيلي
سمر : لا عادي حبيبتي خذي راحتك
نجوى توجهت عند المطبخ تطلب من الخدم يجهزو القهوه اللي كانت طالبه من هم من قبل بس ماجهزوها طبعاً نجوى سبتهم سبه محترمه لما كل وحده خافت
سمر تناظر المكان شافت صور على الطاوله قامت من الكنب جلس تشوف الصور
صوره بنت صغيره وولد صغيره وولد ثاني صغير عرفت انهم نجوى وسلطان وماجد وشافت صوره كبيره جامعتهم كلهم
دخلت عليها نجوى : احم احم
سمر خافت : هلا نجوى اسسفه بس لفت انتباهي الصور هذي
نجوى راحت واخذت الصور باستهبال : بالله عليكي مو انا حلوه
سمر تضحك : ههههههههههههههههه بجد وربي فضييعه صورتك
نجوى : ههههههههههههههههه اعرف تجاملين بس حتى لو تجاملين انا واثقه انها حلووه
سمر تضحك بقوه : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه حلاات الواثقين ومين الصور الثانيه هذي بصراحه الولد هذا يجنن ما شاء الله عليه
نجوى تناظر سمر بطريف عين : يجنن هاه
سمر ببرائه : ايه وربي
نجوى تقزها بعين : هذا سلطان
سمر تغير لون وجهها : نجوى لاتفهمي غلط حسبالي ماجد
نجوى بتصريفه : اوكي ماجد
سمر : ايه وربي
نجوى : على طاري ماجد اليوم رايح يخطب صاحبتي سحر هوا وسلطان
سمر بفرح : مبروووووووووووووووك الله يوفقه ويوفقها
نجوى :امين يارب ونفرح فيكي بعد
سمر : لا انا تو باقي لي كثيير انتي اللي نفرح فيك
نجوى : انا بصراحه ما حب فكره الزواج نهائياء عاجبتني حياتي هذا ومع اخواني بمرتاحه ربي لك الحمد
سمر : بس مصيرك راج تتزوجي واخوانك كمان
نجووى :أفكر اذا تزوجوا خواني كلهم اتزوج
سمر ضحكت : هههههههههههههههههههههه الله يوفقك يارب
انفتح الباب ماجد وسلطان يضحكون
ماجد : شفت ابو سحرر والله انه فللله بصرااحه
سلطان : هههههههههههههههه ايه ما شاء الله عليه راعي سوالف وانت دخلت جوو ما ستحيت
ماجد يضحك : وش اسوي طيب يوسع الصدر خلاني ادخل معااه
سلطان : يوه احس اني تعباان فيني النوم وبكره وراي دوام
ماجد يصعد لدرج : يالله تصبح على خير
سلطان : وانت من اهله
سلطان تو بيصعد وفوق شاف الصاله الثانيه حقت الاستقبال مشغله انوارها
استغرب وراح لها دخل وشاف سمر ونجوى انصدم
سلطان : سمممر هيناا ي لي محاسن الصدف
ننجوى : سلطان انتم جيتو
سلطان : ايه فاتك اخوي الغبي وش مسوي
نجوى بخوف : وش مسوي
سلطان بكل جرائه يجلس بجنب سمر مابينهم الا كنب واحد وسمر مطيره اغيونها فيه ويحط رجل على رجل : اوه قولي وش اللي ماسواااه دخل جو مع والد سحرر انقلب المجلس كله ضحك وهبال نجوى تضحك :هههههههههههه يعني انت ماتعرف ماجد و اهم شي شفت ابوها واهلها
سلطان : اييه بالمره كويسين " لف على سمر وناظرها وهو يضحك " الله حيهاا
سمر استحت وماردت عليه
نجوى : سلطانن قوم ممكن ناخذ راحتنا انا وسمرر
سلطان يناظر سمر باستحقار ولف على نجوى : اوكي ولا يهمك
راح سلطان وجلس بالصاله الثانيه
سمر ارتبكت : انا برووح الحين
نجوى تحت اعيونها : بلا استهبااال واقعدي راح تتعشي
سمر :لا عفيه اخونك جو واننا بروح
نجوى تناظر سمر وتبتسم : يقالك ما تعوتي على اخواني
سمر سكتت
نجوى : شراايك تجي معاي نرووح في مكان حابه اوريك اياه
سمر باستغراب : انو مكان
نجوى تسحب يدها : تعالي اوريك
سمر راحت معاها طلعو من الصاله وتوجهو للدرج ماشافو سلطان لانه كان بنهايه الصاله
سلطان شافهم واستغرب عنده فضول وين بيروحون
نجوى دخلتها غرفه واااسسسعه بالمرررره كلها لوحاات تجنن
سمر فتحت فمها من شده جمال الغرفه ولوحاتها الفنيه : واااااااااااااااااااااااا اااااااااو ما شاء الله تبارك الله اكيد هذي رسماتك
نجوى : يااااااه هذي رسماتي وبعضها رسمات للفانين اجانب شاريتها
سمر تناظر اللوحات وكل اشوي تقول وااو
نجوى : شوفي هذي اول لوحه رسمتها مضكه بالمرره هههههههههه
سمرتناظرها باعجاب :بالعكسس بالمرره حلوه ما شاء الله
نجوى : استني تذكرت بروح اجيب لوحه في غرفتي احبها بالمرره
سمر : اوكي استناك لا تطولين
نجوى وهي تطلع:أ وكي
سمر تناظر اللوحات ومعجبه فيها
ناظر الباب مفتوح ودخله وشاف سمر تناظر اللوحات طق الباب : احم احم
سمر لفت بخوف وشافته : نعم وش جابك
سلطان : ابد جيت ابي اختي
سمر : اختك راحت بغرفتها
سلطان يناظر جسمها وعظ على شفته
سمر طارت اعيونها : هي استح استح
سلطان بعناد يعظ مره ثانيه : كيفي
سمر عصبت : ممكن تطلع برا
سلطان يسكر الباب : لا ماني طالع
سمر خافت : سلطان اطلع قبل ما تجي اختك وتعملي سالفه
سلطان : لاتخافي ماراح تجي
سمر بصدمه : سلطان اطلع
سلطان ماشاء وقرب من سمر : انتي فتنه
سمر بخوف : وصصخ
سلطان قرب بالمره وناظرها بعين حاده : اممم طيب مقبوله منك
سممر : سلطان اطلع تكفى اطلع
سلطان بعناد ويحب يضيق سمر : لا ماراح اطلع
سمر ناظرته بخوف سكتت وراحت عنه لبعيد
سلطان سند حاله على الجدار : سمر
سمر لفت وصرخت : نعممم خيير وش تبي
سلطان : اوب اوب وش فيكي
سمر : لا وشي اطلع برا بس
سلطان : امم اوكي بس بسالك وجاوبي وبعدها بطلع
سمر بقرف : نعم اسال وش تبي
سلطان بعين خبث : لو جيت وخبطتك من اهلك راح توافقين
سمرر طارت اعيونها وسوت حالها عاقله : اطلللللللللع براااااااااااااااا
سلطان تو بيتكلم الا تدخل نجوى عليهم
























ونقول هينا خلص نهــايه البارت الثامن كله
اسـفه اذا تاخرت عليكم
والبارت قصير بس هذا اللي طلع معي
لي لقاء معاكم احبابي الجمعه ان شاء الله
اعذروني ما اقدر انزل كل يوم وربي ودي
بس مظطرره ما انزل كل يوم
واشكر كل من كان متحمس على هالبارت
يمكن مافي احداث كثيره بس ان شاء الله يعجبكم
ومنتظره ردودكم بحمااسسسسس ولا تحرومني منهاا




مع حبي وهيامي لي كل متابع . . . . . آآهووي





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لغيري, مهند, الزمان, الكاتبة, بهذا, تكوني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:11 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.