آخر 10 مشاركات
مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          سَكَن رُوحِي * مكتملة **مميزة** (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )           »          لهيب عاشق-قلوب أحلام زائرة- للكاتبة الرائعة::هبة خاطر *كاملة+روابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          إغواء البريئة (67) للكاتبة: جيني لوكاس .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          Wed for the Spaniard's Redemption by Chantelle Shaw (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-07-14, 08:54 PM   #31

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثلاثين




في المستشفى عند غرام صحت من النوم وطالعت جنبها لقت عبير وسلمى سلمى جالسه ع جوالها وتراسل وعبير نايمه ع الكنب

غرام بتعب:سلوم
سلمى وتفز من مكانها وتحط الجوال ع جنب وتقول لها : لبيه امري
غرام بتعب: جوعانه وابي ماي
سلمى بحزن : طيب يا قلبي الحين قولي لي وش بخاطرك واروح اجيبه لك
غرام بتعب: اي شي
سلمى: طيب ي روحي انتي الحين بنزل تحت واشوف
غرام بتعب: انتبهي ع نفسك
سلمى بضحكه: ههههههههه لا تخافين علي انا عن عشر رجال
غرام ابتسمت وبتعب: طيب الله يحفظك
سلمى : امين وياك ايه عقبال ما تضحكين مثل اول يلا اخليك الحين بنزل اجيب اكل شوفي هنا مافيه غير البوف والعصيرات الطبيعيه لكن بجيب لك من بوفيه برا انا وفيصل طيب
غرام بتعب: طيب

{ولبست سلمى عباتها ولفت الطرحه وتلثمت وفكت الباب حق الغرفه وصارت تمشي متجهه ع الاصنصير ركبت وضغطت الدور اللي تحت وهي تطالع في شنطتها تدور للجوال حقها ويوم جات تطلع جوالها الا يوقف الاصنصير في الطابق الثالث وهي مصدومه تناظر ما تدري وش تقول طبعا طلع الولد كان متلثم ولابس ثوب بني وشماغ ابيض وجزمه تكرمون وساعه وهو منزل راسه الين انقفل الباب حق الاصنصير كان شكله يجنن سلمى فهت فيه بس تشيل عيونها عنه اشوي الا يقول لها الولد اللي معاها }


عدنان يفك الثمه عن وجهه ويقول لها : اشتقت لك وما قدرت وجيتك

{سلمى بصدمه يطيح جوالها في الاصنصير وصارت ترتجف من الخجل ومصدومه بنفس الوقت}

سلمى بصدمه: وش جابك اخواني لا يشوفونك الحين
عدنان وهو يتكي ع الحديده ويقول: ما راح اخاف منهم ليه اخاف انا واحد احبك وشاريك صح والا انا غلطان
سلمى وهي تصرخ من الخوف: يا رب يوقف الاصنصير الحين
عدنان: يوه لهذي الدرجه خايفه ما سويت لك شي الحين وعادي انا بروح عند سعود الحين بس قلت اتطمن عليك مره وحده

{ويوقف الاصنصير وتطلع سلمى وهي طالعه قالت له : راح ارسلك ع الجوال

عدنان: طيب {بفرح عدنان طالع من المستشفى لان سعود برا ينتظره بس عدنان كذب ع سعود وقال له خالتي في المستشفى وبيزورها ما قال عشان سلمى لانها صعبه شوي وهو متجهه ع سعود سعود كان جالس ولابس ثوب ابيض وشماغ احمر وجزمه ولابس ساعه وخاتم وجالس ع جواله ويدخن يوم نفخ الدخان الا يجي ع وجهه عدنان }


عدنان: هوب هوب شوي شوي لا تطيرني مثل الدخان
سعود بحزن: والله مالي خلق ي عدنان
عدنان: المفروض تفرح دام صحت غرام صح ولالا
سعود بحزن: انا فرحان بس خايف مدري وش راح يصير بعدين اذا طلعت ودي اخذها ونهرب انا وياها وانت تكون الشاهد ع عرسنا
عدنان: لو علي من الحين قدام دام هذا الشي راح يفرحك ي اخوي
سعود بحزن وهو يرمي الزقاره : بس اممي وابوي راح يزعلون وعمي راح يحقد علي والله ليبلغ علينا
عدنان: طيب خلاص مالك الا الصبر اصبر واذا هي لك صدقني راح تاخذها غصب عن الكل طيب
سعود بحزن: طيب ان شاء الله
عدنان: يلا مشينا
سعود بحزن: ع فين
عدنان: نروح البحر شوي ونرد الفجر هنا
سعود : اخاف يصير شي ولا اكون هنا جنب غرام
عدنان: لالا تخاف بأذن الله ما يصير الا كل خير
سعود : طيب يلا


{طبعا ركبو الهمر حق عدنان ومشو متجهين ع البحر }





في السياره فيصل وسلمى

فيصل بعصبيه: يا بنت الحلال الحين هي وش قالت لك تبي تاكل
سلمى وهي تفكر لغرام وش تاكل وفيصل معصب
فيصل بعصبيه: سلومه
سلمى تلتفت عليه بعصبيه وتطير حواجبها وتقول له : فويصل كم مره قلت لكم لا احد يناديني بهذا الدلع كم مره الا تبيني اعصب يعني
فيصل ويضحك ويقول: ههههههههههههه احسن عشان تردين بسرعه علي
سلمى وهي تشيل عيونها عن فيصل وتقول له : شكل من كل شي اخذ واحد لان انا بعد جوعانه وعبير بعد يعني جيب لنا كذا شي والعصيرات جيب لي انا كودرد وعبير جيب لها بيبسي او كودرد وغرام جيب لها عصير طبيعي لان اكيد ممنوعه الحين تشرب هذي الاشياء

فيصل: طيب انتظري هنا في السياره اشتري وارد لك
سلمى: طيب بنتظر اجل اطير


{نزل فيصل وقامت هي دقت ع عدنان ويرد عدنان عليها }

سلمى : الو
عدنان: هلا والله
سلمى : هلا فيك
عدنان: عاش من سمع صوتك
سلمى : عاشت ايامك
عدنان: بغيت شي


{طبعا مو قادر يتكلم وياخذ راحته لان سعود معاه }

سلمى وهي تتلفت تخاف ان فيصل يطب عليها وتقول له : انت وش جابك اليوم بغيت تفظحني تخيل عاد لو واحد من اخواني شافك او سعود شافك وانت نازل معاي من الاصنصير كان الحين تلاقيني في المقبره


عدنان بصدمه وقف السياره ع جنب ونزل منها وسعود جالس ع جواله نزل عدنان وقفل الباب وقال لها


عدنان بعصبيه: شوفي عاد انا ما قدرت اتكلم لان سعود معاي في السياره طيب ثاني شي يومي قبل يومك يا مجنونه وانا مستحيل ارضا عليك يسوون فيك شي


{سلمى وهي تلعثم ما عاد تعرف وش تقول له وسكتت }


عدنان : ايه ساكته انتي تدرين اني جيت من فرنسا عشانك ويوم جيت لقيت الاوضاع متكركبه مره
سلمى وهي مستحيه وخخايفه بنفس الوقت لا يطب عليها فيصل : طيب ي روحي انت اسمع انا الحين في السياره ما اقدر اطول معاك اخاف فيصل يجي الحين ويشوفني اكلم ويسمعني ثم اروح فيها يلا انتبه ع نفسك وقفلت الخط في وجهه لان شافت فيصل جاي


{طبعا طلع فيصل السياره وسلمى كانت شوي متوتره فيصل يناظر فيها ويقولها }


فيصل : امسكي شوفي الكودرد جبت واحد لك طيب والعصير اللي بالفراوله واللي ب البرتقال لغرام واللي بالتفاح ل عبير طيب
سلمى وهي تناظر فيه وتحط يدها ع خصرها وتقول له : يا سلام وليه؟؟ ما قلت لك بيبسي او كودرد وبعدين غرام احتمال ما تشربها وعبير راح تعصب علي

فيصل : الحين اسمعي انتي جاك كودرد صح
سلمى : ايه واحد ما يكفي لاني يا اخوي راح اكل كثير واقل شي ثلاثه ع حسب الساندويتشات
فيصل : اقول قولي انك تبينها لعبير ولك
سلمى : صدقني ما راح تذوقه اهم شي انا بس انزل بسرعه جيب لي
فيصل : خلاص فيه هناك عند المستشفى اخذي لك
سلمى بخبث وبينها وبين خاطرها " ايه زين باخذ لي ولهم اوريك " : طيب يا اخوي اذا وصلنا اخذ مناك


{طبعا متجههين ع المستشفى }







{في الجهه الثانيه عند مها في البيت دخلت غرفة نجود ولقت لمحمد 10 مكالمات وقفلت الباب ب المفتاح وراحت وجلست ع السرير ودقت عليه طبعا الساعه صارت 1 ونص بالليل اول ما دقت عليه }


محمد : الو
مها بتردد بخوف: الو
محمد : منو معاي لقيت لرقمك مكالمه ي اختي امري بغيتي شي
مها بخوف : انا نجود
محمد : هلا والله نجود ما توقعتك تطلعي انتي
مها بخوف : اسمعني بغيت اقول لك
محمد : وش
مها بخوف: ابوي جاء عشان كذا قفلت الخخط في وجهك ولا قدرت اكلمك بعدين رحنا قلنا للخدم يرتوبن البيت لان بيصير عزومه عندنا بكره ويجون عماني وخيلاني كلهم وجدتي وجدي عشان كذا دقيت واقول لك اذا غبت عنك ولا قدرت اكلمك او ادخل الدردشه اعذرني ولا تخاف اسمعني لازم الحين اسكر لان اختي جالسه تدق علي انتظار طيب
محمد : طيب المهم انتبهي ع نفسك زين طيب
مها : طيب يلا مع السلامه
محمد: مع السلامه

{طبعا قفلت منها وقامت فكت شعرها ولمته واحد وحطت يدها ع قلبها وتقول بينها وبين نفسها }

مها : يا ربي ي حبيبي والله اني ارتحت له هو لو يدري اني من دار الايتام ما كان كلمني او عطاني وجهه ابد الهم بطلع الحين وان شاء الله يكون من نصيبي



{فكت الباب حق الغرفه وطلعت متجهه ع الصالون وهي نازله من الدرج الا تركي داخل من الباب }






في القاعه الكل مجتمع حول نجود وغصون اللي طايحه ع الارض ونجود تصرخ بصوتها كله وتقول لها


نجود وهي تصرخ وتبكي: غصووووووون حبيبتي قومي قووووومي لا تتركيني



{ومسكتها وحطت راسها ع رجولها وصارت تحرك راسها وتقول لها }


نجود وهي تبكي وتمسح ع شعر غصون وتقول: غصون حبيبتي قومي انا جيت عشانك قومي خليني اعلمك كل اللي صاااار قوووومي اااااه ي ربي


{طبعا ام غصون جالسه تبكي وتصرخ ع بنتها ويوم جو يبون يشيلون غصون عيت نجود وجالسه تبكي وتصرخ عليهم وعجزت تقوم من مكانها مو قادره تحرك رجولها وتصرخ ع صديقتها وتصرخ من الم رجولها طبعا ام غصون والحريم وقفو نجود وجلسوها ع الكرسي وجالسين يقرون عليها الحريم اما ام غصون مسكت بنتها وضمتها وقالت لها }


ام غصون وهي تبكي بقهر: انتي رحتي عند اللي احسن منا ي غصون ان شاء الله ي غصون تفرحين في الجنهه ي يمه ااااااااااااااااااااااااا ااااه ي بنتي اااااه


{وجلست تبكي وتضرب في نفسها طبعا في وحده من صديقات نجود من بعيد وقفت جنب نجود ونجود عيت تهدا وكان جوال نجود يدق ردت صديقتها تغريد ع جوال نجود }


تغريد وهي تبكي: الو
الوليد وقف السياره وقال بصدمه : الو نجود وش فيك تبكين
تغريد وهي تبكي : انا مدري من انت بس نجود تعبانه انهارت علينا تعال اخذها
الوليد بصدمه وارتاباك : طيب الحين راح اجي

{قفل الوليد وعكس الطريق والناس يدقون بواري وهو مرتبك }






{وصلت سلمى ونزلت اخذت الاكياس وقال لها فيصل }

فيصل : اسمعي اخذي لك واطلعي فوق بسرعه انا بروح البحر مع الشباب طيب
سلمى : طيب خلاص يلا سلام


{طبعا وهي طالعه راحت واخذت 6 كودرد وطلعت الاصنصير وهي ماشيه جات وحده وهي تجري وصكت في سلمى وتطيح نص الاكياس }


سلمى بعصبيه: عما بعينك اي والله عما وش فيك انتي ما تشوفين طريقك
البنت بخوف: سامحيني تكفين انا الحين الشرطه يلاحقون وراي بياخذوني تكفين خبيني
سلمى: شيلي الاكياس معاي وتعالي بسرعه معاي
البنت بخوف: طيب


{طبعا سلمى اخذت اماني ودخلتها معاها الغرفه وقفلت الغرفه ب المفتاح وفكت الطرحه سلمى وهي تطالع في البنت وهي تبكي حطت الاكياس البنت وتبكي وتقول لسلمى }


البنت وهي تبكي : مشكوره الله يحقق كل امانيك ي رب ويستر عليك في الدنيا والاخره مثل ما سترتي علي
غرام وهي تجلس ع السرير بتعب وتقول : سلوم من هذي
سلمى : دقايق اخذي الاكياس
عبير تقوم من الصوت وتفك عين ومقفله عين وتقول للبنات: اسكتو خلوني انام تكفون
غرام تأشر للبنت وتقول لها بتعب :قربي هنا شوي وقولي لي وش فيك
وتقرب اماني وهي تبكي وتقول لغرام : بقول لكم انا اساسا هاربه من الشرطه يلاحقوني عشان سرقت من سوق الذهب طقم كبير بس غصب عني سرقته عشان امي تعبانه وابوي مشلول ولا عندي اخوان وابي اساعد امي لان عمليتها اليوم ولازم فلوس عماني قفلو البيبان في وجهي كل ما رحت لواحد قفله ومع اني اشتغل بس راتبي يلا يلا اخذ ادويه لامي وابوي واشتري اشياء للبيت راتبي 900بس والله غصب عني سرقت وانا اجري في الشارع ركبت تكسي والشرطه تلاحق وراي ما اشوف نفسي الا قريبه من المستشفى وانزل وادخل فيه وهم يلاحقون وراي الين شافتني اختك


سلمى وهي تمسح دموعها وتقول لاماني : اهدي ي قلبي واحنا راح نساعدك بس لا تبكين وامك راح تدخل وتسوي العميله والذهب راح نرده احنا طيب بس اهدي
عبير بحزن وتقوم عند البنت وتضمها وتقول لها : اهدي حبيبتي انا راح اوقف معاك واساعدك
غرام وهي تبكي : صدقيني راح تكونين اسعد انسانه ع وجهه الارض دام تدورين ع صحة امك وابوك وربي يفرج همك وحطك بطريقنا واحنا اللي راح نساعدك بأذن الله

اماني وهي تبكي وتقول: الحمد لله يارب والله حتى امي تدعي لي قبل ما اطلع من البيت اني الاقي ناس يساعدوني وربي استجاب دعوتها الحمد لله ي رب

سلمى وهي تلطف الجو : يلا اسمعي انتي وهم انا جبت سندوشتات يلا ناكل كلنا وترا يا بعض الناس فيصل عيا عليك تشربين كودرد بس انا سربت ليك يلا ي اماني ادخلي الحمام غسلي وجهك وتعالي ناكل سوا وامك راح تدخل اليوم المستشفى بس قولي لنا ايت مستشفى

اماني : اسمها ال....
عبير: هذا المستشفى اللي اشتغل فيه انا
اماني وهي تمسح دموعها : صدق
عبير: ايه صدق وابشري الحين اقول لهم يجهزون الاجراءات حقتها وفي الصباح بروح معاك اسوي العمليه وارد لاختي هنا طيب



{اماني قامت وجلست تسلم ع راس عبير وتبكي وتقول لها }


اماني وهي تبكي: الله يسعدك ي رب وينور طريقك بأذن الله
عبير: امين يا رب
سلمى : يلا قومي غسلي وجهك وتعالي ناكل ونعين من الله خير
اماني : طيب






{وصل الوليد وطلعو له نجود برا وركبها السياره وهو في السياره يقول لها }


الوليد وهو يبكي ع حال نجود: وش فيك يا نجود اهدي وعلميني في احد ضايقك


{طبعا نجود عيت تتكلم بس تون وحرك السياره ومتجهه فيها ع الشقه }






{عند الشباب عند البحر سوالف وضحك واستهبال كل واحد يذكر الثاني شنو كان يسوي }







{في المستشفى عند البنات جالسين ياكلون ويسولفون مع اماني ويضحكون }



اماني بخجل : تدرون لي يومين ما اكلت ولا شي لان ما معاي ولا ريال بس جارتنا اروح عندها وتعطيني اكل ي الله ي الله يكفي امي وابوي وبعد تدرون اول مره اجلس مع ناس ويضحكوني دايم اجلس مع الناس واحاول اضحك معاهم بس يتركوني بروحي ولا اضحك شي اسمه ضحك ناسيته بس انتم اللي رديتم الضحكه لي

سلمى : عساك دوم تكوني مبسوطه وترا ما عليك في الناس بالعكس هم الخسرانين
عبير: ايه اهم شي انتي صدقيني بيجي اليوم اللي يندمون ع اللي سووه فيك
غرام بتعب : ايه حبيبتي خلاص من اليوم ورايح احنا خواتك وصديقاتك وبنات خالك وعمك
اماني وتنزل دموعها وتقول: الحمد لله ربي حطكم في طريقي والا انا مالي الا الله وامي وابوي و اشكر ربي واحمده الحمد لله ي رب امنيتي كانت اني اجيب فلوس واعالج امي

سلمى : دقايق بس مو بالذهب احنا راح نعطيك هي طيب وبكره انا بنفسي بروح ارجع الذهب لراعي الذهب بس
اماني وهي تبكي : طيب مشكورين


{الا يندق الباب بخوف الكل مو قادرين يتحركون}


عبير : مين
ال.............




{وصل الوليد الشقه وشال نجود وطلعها الشقه وحطها ع الكنب الا هي تضمه وتبكي وتصرخ وهو يهديها ويمسح ع ظهرها ويقو لها }



الوليد : اهدي تكفين وعلميني وش فيك
نجود وهي ضامته بقوه وتبكي وتقول له : غصون راحت وتركتني اااااااااااااااه ي ربي
الوليد : افا عليك ما تبينها تنبسط مع زوجها
نجود وهي تبكي وتضم الوليد وتقول: لا هى هى هى هى هى هى ااااااااااااه غصون ماتت ماتت وتركتني مثل امي شفت غصون كاني شفت امي ميته قدامي ااااااااااااااااااه

الوليد وهي يضمها بقووه ويقولها : اهدي حبيبتي طيب
نجود وهي تبكي: مو قادره حتى رجولي مو قادره احركها اااااه


{الوليد ضمها بقووه وسلم ع راسها وسدحها عليه وجلس يقرا عليها الين هديت ونامت من التعب }



وبكذا انتهى البارت الثلاثين انتظروني في البارت الواحد والثلاثين





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-15, 09:26 PM   #32

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الواحد والثلاثين






في المستشفى عند البنات اندق الباب عبير واماني وسلمى وغرام بخوف ما يدرون ايش يسون

عبير بخوف: غريبه من يدق علينا الحين بقوم اشوف {وهي رايحه عند الباب وتفتحه الا الشرطي واقف ع جنب ومعاه السستر }

الشرطي : اسفين ع ازعاجكم بس احنا ندور ع بنت والسستر تقول دخلت عندكم
عبير وهي تمسك نفسها وتاخذ نفس وتسوي نفسها ان ما فيه احد عندهم في الغرفه عبير: خير اخوي وش تقول احنا ندخل عندنا اي احد وبعدين اختي توها طالعه من العنايه وانت شوف الساعه كم الحين جاي تدق الغرفه حقتنا وانتي {وتاشر ع السستر}راح اشتكيك اوريك كيف تتهمينا

الشرطي : يا اختي بس هي شافتها
عبير وهي تاخذ نفس: ادخل ورنا بس اذا ما طلع احد فيه راح ارفع شكوى عليكم اوكيه
الشرطي بحزم : طيب خذي لنا طريق
عبير تقول وهي واقفه عند الباب: بنات تغطو راح يدخل الشرطي راكان {وتضحك بسخريه طبعا هو انصدم كيف تعرف اسمه بس نسى ان اسمه مكتوب في البدله حقته }

{عبير قلبها يوجعها من الخوف ويوم دخلت ما لقت احد وسلمى واقفه عند باب الحمام الله يكرمكم وتقول }

سلمى بكبرياء : خير وش عنده وش تبي يا اخ
الشرطي راكان: نبي نفتش الغرفه
سلمى بضحكه :هههههههههههههههه طيب فتش تبيني اساعدك بعد عادي فاضيه تراني
السستر : فين مريضه
عبير: فين يعني راح نرميها من الطاقه اكيد في الحمام
السستر بصدمه : لازم احد يدخل مع هيه كيف كذا
سلمى بخبث: دامك تعرفين لازم احد يدخل معاها وش عندك تدخلين هاه شوفي لا صار لها شي يا ويلك انتي والمعضل هذا صدقيني راح اذبحكم واذا تبون تشتكون علي اطنخ شنب يقابلني عادي ترا انتم تدرون غرفة منو داخلين الحين ولالا

الشرطي جايي يتفلسف: منو يعني
سلمى وهي تقرب من عنده وهي كاشفه طبعا ما تتغطى وقالت له : انا مالي كلام معاك بس خذ البطاقه واقرا اذا ما تعرف تقرا اعلمك هذاك الوقت

{طبعا اخذ الشرطي البطاقه يوم قرا الاسم قال بتوتر}


الشرطي راكان بتوتر: اسف العذر والسموحه راح نطلع يمكن السستر ملخبطه
السستر: لا بابا انا متأكد
سلمى بعصبيه : فينها اللي تدورون عليها يعني بدخلها في عباتي خبله انتي شكلك تبين تنامين وخري بس
الشرطي بتوتر: اسفين اخذ السستر وطلع برا

{طبعا البنات قفلو الباب ع طول بالمفتاح عبير بخوف}

عبير بخوف وتوتر: فين وديتيهم ي الخبله انتي
سلمى وهي تهز راسها وتضحك :ههههههههههههههههه عبير هدي غرام واماني في الحمام وش بلاك انتي
عبير تهدا شوي وتقول: فينهم ما طلعو الين الحين
{وانفتح الباب وطلعت غرام وهي ماسكه ع بطنها وتقول }

غرام بتعب: يووه اخلصي علي احس انيي تعبت وديني للسرير دايخه
اماني تمسكها هي وعبير ويودونها للسرير

اماني بحزن وخوف: اسفه تكفين اعذريني كله مني تعبتي بس وربي غصب عني ورب البيت ولا ماكان حطيتك في الموقف هذا
سلمى : اسكتي انتي بالله الحين ايش قلنا لك مو قلنا خلاص احنا خوات من اليوم ورايح اصصص
غرام وهي تنسدح وتقول ل اماني : اماني حبيبي لا تببكين تكفين لو انا مكانك كان سويتي لي مثل كذا
عبير : وربي اني كنت خايفه بس بينت للولد انه مافي شي عندنا بعدين ما فكرنا فيها كيف راح يعرفها وهي متغطيه
سلمى : حبيبي الرجال يقنصون اكيد من عباتها وتوترها ي الذكيه
ويندق الباب البنات بصوت واحد بخوف : مييييين





في الجهه الثانيه عند البحر

فيصل تفكيره عند عبير ولا يدري كيف يصرف الشباب

هشام : ي اخي وش فيكم جوكم بارد
خالد : وش تبينا نسوي انت اهبل
هشام : ايه اهبل ي اخي جوكم يجيب المرض قومو نلعب كوره او نلعب بلوت
خالد: اي والله صادق كل واحد ع جواله واللي مو معانا كيف ما ادري كيف

{بعيد عنهم بشوي سعود وعدنان جالسين }

{عدنان وهو يمسك راس سعود ويقول له }

عدنان وهو ماسك راس سعود : انت تــثق فيني علمني
سعود وهو منهد حيله :ايه اثق فيك.. وش فيك؟
عدنان : صدقني اللي خلاك مكسور كذا وخلاك تعبان ومنهد حيل ما راح اخليه بروحه ابد راح اجيب راسه مين ما يكون وانت تعرفني زين لما احط الشخص في راسي اجيبه صح ولالا ولا تبيني اذكرك زين
سعود وهو يبتسم ويضم عدنان وتنزل دموعه ع كتف صاحبه : ما يحتاج اعرفك زين واعرف شنو سويت بس تعبت ياخي مو مصدق عمي كيف صدق كيف وليه يسوي فيها كذا كان جاء عندي انا وضربني وهانني ولا يمد يده عليها قهرني حيل
عدنان ويمسح ع راس سعود ويقول له: اشش هد الحين طيب خلاصص اعتبره حلم وراح يعدي بعدين تعال انت لازم ترتاح صح ولا انا غلطان هاه
سعود : انا احسن الحين
عدنان : يلا البيت اجل روح ارتاح شوف الحين الساعه 3 ونص "الليل" اوصلك البيت تنام وترتاح وانا راح اجيك بعدين واوديك المستشفى الساعه 9 ونص قبل ابوها يروح واخليك تكلمها طيب بس ارتاح شوي ع الاقل
سعود بتعب: كيف تجيني الراحه والنوم وهي بعيده عني كيف قول لي
عدنان : اصص طيب يلا قوم والا راح ازعل منك


سعود طبعا قام وسلم ع الشباب وراحو البيت




طبعا تحلم وقامت تصرخ وتقول غصووووون لا تخليني

الوليد بخوف : اششششش اهدي اهدي حبيبتي انا معاك
نجود وهي تبكي : وليد انا شفت غصون غصون فينها
الوليد مسك يد نجود وقال لها : انتي كنتي تحلمين ي قلبي اهدي وش فيها غصون
نجود : غصون ميته لا وليد تكفى مو حلو الحلم ابي اشوفها
الوليد اهدي ترا الحين الساعه 3 وعليها طيب وانتي نمتي علميني انت ايش سويتي يوم قلت لك دقي ع الكوافير
نجود وهي تبكي : قلت لها ابيك عندي عرس اليوم وابيك تصلحيني بس بعدين رحت اتسبح {وبعدين وهي تحك راسها }ما حسيت بنفسي ونمت يوه العرس العرس لا يكون خلص الوقت تأخر يووووه يعني غصون ما ماتت دقيقه ادق عليها


{طبعا الوليد خلاها ع كيفها ما علمها شنو صار دقت وردت عليها غصون }


غصون وهي تبكي منهد حيلها : الو
نجود وهي تمسح دموعها : الو غصون
غصون وهي تبكي: هلا يا قلبي
نجود بخوف: وش فيك تبكين
غصون وهي تبكي تعالي تكفين ي نجود انا محتاجتك معاي
نجود بخوف: وش فيك ي قلبي
غصون بتعب وهي تبكي : انتي ليه كنتي تبكين
نجود: ما عليك فيني انا كنت ابكي اعوذ بالله من حلم حلمته بعدين تعالي وش فيك تبكين مو اليوم عرسك وليه اجيك وش فيك لا يكون ما عاد تبينه ما عجبك هونتي
غصون وهي تصيح وتقول لنجود : نجود الفرح من بين يديني راح اليوم كان عرسي نجود انا تعبانه ابيك بجنبي
نجود وهي متوتره ما تدري ايش تقول :اهدي حبيبتي راح اجيك بس يطلع الصبح بجيك عشان ابوك ما اتهاوش انا وياه
غصون وهي تبكي وتقول : ابوي راح حبيبي بعد راح اااااااه ي نجود تكفين تعالي تعالي لي محتاجتك هى هى هى هى هى
نجود بصدمه ما قدرت تقول لها شي غير : اهدي انا الحين راح اجيك طيب سلام

الوليد: ايش فيك فين رايحه وش فيك
نجود بحزن : قوم تكفى ودني عندها احكيك في السياره قوم
الوليد : طيب يلا





في الجهه الثانيه في بيت عمهم ابو الوليد

{العنود في غرفتها منسدحه مقهوره ما تدري ايش تسوي لغرام مقهوره ليه صحت وجالسه تفكر وتقول في بالها }

: ي ربي ما اعترض ع حكمك بس ي ربي انا ابيه لي مستحيل اخليه لها حتى لو ما يبيني راح اسحره ماعاد اقدر مستحيل اخليه لها دامي سويت كل هذا ولا نفع اكيد الحين لما تطلع راح يسوون بكره عشاء كبير لها وراح يجي يمكن عمي يسامحه ويخطبها وانا اخسر قدام صديقاتي عشانها مستحيل ابد انا قلت لهم راح يكون لي انا اوريها غرام هذي وش هي مو احلى مني انا احلى منها بكل شي بس هو ليه يشوفها هي وانا لا مدري اف


{ويقطع تفكيرها الباب يندق }

العنود بعصبيه وتجلس ع الكرسي: اف مين
سمر: انا سمر
العنود : اف ادخلي
سمر وهي تدخل متحمسه : اسمعي جيت اقول لك اذا بتروحين معانا اليوم السوق راح نشتري فساتين وكذا
العنود ترفع حواجبها : خير لمين
سمر بفرح: عشان عشاء عند عمي راح يسوونه في قاعه وراح يعزم الكل البنات ارسلو دعوه ع جوالاتنا ما وصلك شي
العنود بعصبيه: وانتي ايش دخلك وصلني ولالا واشوف طايره فرح لان بيسوون عشاء بكره قومي اطلع برا لاقوم عليك الحين
سمر بعصبيه: الشرهه مو عليك ع اللي يجي ويقول لك اخبار حلوه
العنود بعصبيه: اخبار حلوه في عينك انقلعي برا ثاني شي انتي شايفه الساعه كم الحين الساعه 4 ي المعفنه قومي انقلعي برا لاقوم عليك
سمروهي تحط يدها ع خصرها : اقول بس عاد لا يطق فيك عرق ونبتلش فيك هبلا



{العنود قامت وقفت ومتجهه وهي معصبه تبي تضرب سمروسمر واقفه مكانها عيت تتحرك وصلت العنود عندها ومسكتها ب البلوزه حقتها ولفتها ع الباب وقالت لها }

العنود بعصبيه: من الهبلا علميني
سمر بعصبيه: اقول عاد نزلي يدك مو عشانك اكبر مني تمدين يدك
العنود بعصبيه وتنزل يدها وتمسكها من شعرها وتقول لها : شوفي مو بزره مثلك تجي وتحط راسها براسي فارقي عني بالطيب احسن

ودفتها برا الغرفه حقتها وقالت لها: والله يا سمر لسانك هذا لو ما تمسكينه اقصه لك فاهمه
سمر بعصبيه وتعلي صوتها في البيت : لا ي حبيبتي مو فاهمه فهميني احسن شايفتني خبله مثلك امشي ورا واحد ما يحبني



{العنود متجهه صوب سمر تبي تتضارب معها الا هشام طالع من الدرج ع صراخهم }


هشام بعصبيه : خير انتي وهي صراخكم لاخر الشارع
العنود مسكت نفسها ولفت عطت هشام ظهرها وتبي تدخل غرفتها هشام بعصبيه : العنودد
العنود وهي تتحلطم : خير وش تبي انت الثاني
هشام بعصبيه : شايفتني اصغر اعيالك خير ايش تبي انت ايش بلاك من يوم رديتي وانتي مشاكل في مشاكل
العنود : وانت من قالك تاخذ اخباري
هشام بعصبيه : العنود احسن لك تدخلين غرفتك ولا اشوفك احسن لان صدقيني لو جيت يمك ما راح يحصل خير ابد
العنود وهي معصبه: اف بس عاد قلك خفت قلبي صار يرقص من الخوف {واعطته ظهرها ودخلت الغرفه حقتها وصكرت الباب بقووه




هشام وهو يهدي نفسه : سمر وش فيك
سمر : ابد بس كنت ابي اخبرها عن غرام ان بكره في عشاء في القاعه وقاعده اقول لها روحي معنا السوق هبت فيني بس
هشام :طيب خلاصص روحي غرفتك
سمر: طيب تصبح ع خير
هشام : تلاقين الخير ي رب






في المستشفى الساعه 4 ونص
اندق الباب بخوف كلهم: مين
السستر : انا
سلمى : وخرو انا اوريها كيف تكذبني قدام المعفن
{فكت الباب للسستر ودخلتها وقفلت الباب وراها وجلستها ووقفت ع راسها وجالسه تقول لها }

سلمى بعصبيه وتضرب ع فخذها وتقول : انا ما تشوفيني ااشر لك لاتعلمين ما تفهمين
السستر: ما فيه يعرف انت ايش تبي
سلمى : اجل ما تعرفين هاه تبيني اعطيك كف الحين يعدل وجهك زين
عبير: لا عاد هدي بس
سلمى :لالا خلوني قسم اخليها تقلب سعوديه بكفي
عبير وغرام : هههههههههههه ارحمينا عاد
{اماني جالسه تضحك بصوت مرره واطي }
سلمى : هي اسمعي اجل تفتحين فمك ي ويلك ترا انا مجنون بعدين يذبح انتي طيب خليك عاقله لا انتف خشمك طيب
السستر بخوف: طيب انا يسمع كلام مافيه يفتح فم انا طيب
سلمى : طيب اوكيه اجل وش تبين جيتي
السستربخوف : انا يبي يشوف مريضه كيف صار
غرام : ايه تعالي شيلي المغذيه هذي وجعتني
السستر بخوف من سلمى: لالا حبيبي انا في فك ورجع مره ثاني لان لازم تاخذ دم كامل بعدين دكتور خاصم طيب
غرام بتعب: طيب بس يوجع
عبير: استحملي يا قلبي انتي طيب ي روح اختك
غرام بتعب: طيب
{طبعا طلعت السستر وكانت تدور للشرطه لانها سجلت صوت البنات لان ما تبي تكون كذابه وهي خايفه وتدور ع راكان }

في الغرفه عند البنات


عبير :سلوم انا ابيك تهربين اماني طيب عشان يمديها تروح تجهز امها وانا بكون معاها طيب وانتي عليك ترجعين الذهب طيب تفاهمي معاه بطريقتك الخاصه طيب وغرام ما راح نطول ان شاءالله نحل كل شي والا ننادي عندك عفاف طيب احسن ننادي عفاف


سلمى: ايه صح خلاصص تم انا بروح اهرب اماني وانتي الحقينا السياره طيب انا بروح سيارتي وانتم سيارتكم
عبير: طيب اوكيه ايش رايك غرام
غرام بتعب: طيب خلاص حلو بس انتبهو ع اماني تكفون
البنات : ان شاء الله
اماني جلست تبكي من موقف البنات معاها ما توقعت راح يساعدونها وجلست تحمد ربها وتدعي ان عملية امها تتم ع خير
البنات : امين يلا
عبير :بتجي 5 واحنا ما جهزنا وانا وراي اوراق اجهزها ومتى نخلص يلا
سلمى يلا اجل انا بعطيها عباتي وانا بطلع من دون عباه اوكيه ما راح ينتبهون انيي بنت او لا طيب
عبير وغرام واماني : ايه صح مو باين مررره

{سلمى يلا قدام طبعا سلمو ع غرام عبير طلعت تتفقد تشوف يمين وييسار فيه احدد ولالا طبعا ما لقت }


{سلمى صارت ماسكه اماني بيدها مو مبين انهابنت اوصف لكم شكل سلوم شعرها منحوت من الجهتين بس فيه من النص اسم قصتها الديك لابسه بنطلون واسع شوي وجزمه الله يكرمكم وبلوفر كحلي وساعه ذهبي وجنبها اماني لابسه عباية سلوم ومتلثمه وهم ماشيين طبعا عبير كانت تمر ع السستر وجالسه تسمع السستر تقول للدكتور}


السستر : شوف شرطي انا مافيه يكذب اسمع صوت همه في غرفه
راكان جلس يسمع الصوت


عبير بخوف دقت ع جوال سلمى سلمى كانت في الاصنصير مافيه ارسال مره اول ما نزلت منه لقت موجود لعبير ودقت عليها اول ما ردت عبير

عبير بخوف: بسررررعه ي سلوم السستر علمت علينا اشردي بسرعه وشردي البنت سريع
سلمى بعصبيه :ايش طيب طيب يلا سلام

طبعا كان قدامها سستر وتدف عربيه سلمى متجهه لان الباب بعيد باقي


سلمى: سستر زوجة انا تعبان هاتي عربيه انا بطلع برا شوي طيب بس ركب سياره ارجع لان هيه تعبان طيب

السستر: طيب انا في دف احسن
سلمى بخوف وعصبيه بنفس الوقت :لالاانا بدف


عبير نزلت تجري من الدرج من الدور الخامس لان المصعد مليان


الشرطي عمم في المستشفى وقال للشرطه يوقفون قدام الباب طبعا طلع معاهم صورة اماني وهي بعباتها طبعا سلمى طايره في اماني لين البوابه وزحمه صار عند البوابه وعبير بصوتها كله عند البوابه بصوتها كله }


عبير : ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااه لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالا حبيبي لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالا في دخلة فيصل.. طبعا سلمى نزلت راسها في الارض ما تدري ليه عبير تصرخ ؟؟؟؟؟؟؟


انتظروني في البارت الثاني والثلاثين



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-15, 09:30 PM   #33

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثاني والثلاثين




عند نجود وصلت عند غصون الساعه 10: 5 الصباح


نجود قبل ما تنزل من السياره

الوليد : انا ما راح اتحرك من قدام الباب طيب الين تخلصين لو بكره راح انتظرك
نجود : طيب ي روحي انت ادق عليك طيب حبيبي
الوليد: انتبهي ع روحك ولو تبون شي قولي لي طيب ي روحي
نجود : طيب حبيبي يلا انت بعد انتبه ع روحك احبك
الوليد: وانا بعد احبك واموت فيك
نجود : يلا سلام
الوليد: سلام ..ربي يحفظك






عند عبير في المستشفى الكل اجتمع ع عبير

عبير: ااااااااااااااااااااااااا اااااااه لالالالالالالالالالالالال الا يمه لالالالالالالالالالالالال الالالالالا قلبي بموت
الدكاتره كلهم عليها
فيصل طاح عند رجولها من الخوف وصار ماسك يدها ويصرخ فيهم يقول لهم فكوها
الشرطه : ايش تبي منها انت من
فيصل بعصبيه : اقول ابعد عني
الشرطه بعصبيه: انت منو الحرمه منهاره ابعد خليهم يشيلونها
فيصل بعصبيه ومسك الشرطي من كتفه وقال له : هذي زوجتي ابعدو احسن لكم انا اشوف ايش فيها

{طبعا عبير تحمست وكملت الفيلم حقها وقالت حبيبي خلهم يبعدون }

فيصل مصدوم من عبير بس سكت قدامهم ووقف عبير طبعا سلوم حطت رجلها هي واماني ركبو مع السواق ومشو من قدام المستشفى


سلوم بخوف: يوووووووووووووووه ي ربي الحين اشبها عبير الغبيه وش تحس فيه من حبيبها هذا خليني ادق عليها احسن
اماني بخوف: ايه دقي شوفيها


{سلوم تدق ع عبير عبير وهي ماسكها فيصل وحاطه راسها ع كتفه وتقول له}


عبير: فيصل خليهم يبعدون خلاصص بس يمكن ضغطي نزل


{طبعا بعدت السستر عنها ورفعت الخط هي لابسه سماعه }


سلوم بخوف: وش فيك ي الخبله
عبير بخوف: فينك انتي
سلوم بخوف: شف الهبلا احنا طلعنا من المستشفى بس انتي ليه تصارخين وش فيك غرام فيها شي


{عبير ارتاحت وماسكه نفسها لا تضحك بصوت عالي }

سلمى بخوف: بنت وش فيك
عبير قامت بعدت عن فيصل وقالت: غرام ما فيها شي هذا كان دراما قدامهم عشان ينشغلون فيني وانتم تطلعون ثاني شي احمدي ربك فيصل ما شافك من دون عباه


سلمى بصدمه : ننننننننننننننننننننننننن نننننننننننعم وش تقولين انتي فيصل ومقلب شوي شوي علي
عبير ماسكه ضحكتها : اسمعيني انتي اخذي لك تاكسي ولا شي وخلي سواقنا يجي قدام الباب لان راح امشي تأخر الوقت الساعه 5 ونص سريع
سلمى : طيب خلاص اوكيه يلا بعدين نتفاهم سلام
عبير: سلام


{طبعا سلمى قالت للسواق حقهم يجيها ورا المستشفى وراحت معاه وقالت لسواق عبير يوقف قدام المستشفى عشان يروحون بيت البنت وياخذون امها }




{في الجهه الثانيه عند عبير: فيصل طلعني من هنا بسرعه قولهم باخذها

فيصل بستغراب من عبير بس مشاها لها قدام الناس: طيب ي قلبي الحين انا راح اطلعك من هنا

{وقرب من اذن عبير وقال لها :بطلعك بس راح تعلميني ايش فيه بعدين ليه خبصتي قلبي كذا
عبير وهي تطالع عيونه: طيب طلعني

{فيصل طبعا قال بيطلعها ع مسؤوليته اول ما طلعها عبير بحماس }

عبير بحماس: فيصل تعال تبي تعرف ايش فيه تعال روح معايه مع السواق
فيصل بستغراب : طيب بس سيارتي من ياخذها من هنا
عبير : تعال بنرد بعدين الساعه 9 ونص
فيصل باستغراب: طيب يلا امشي قدامي

{اول ما ركب السياره التفت ورا يبي يكلم عبير الا يطالع لقي معاها وحده ورد التفت قدام وقال }

فيصل : عبير ما قلتي ان معاك احد
عبير : فيصل هذي وحده طيب بعدين احكيك عن كل شي طيب لا تعصب
فيصل ماسك نفسه وقال: طيب اوكيه
عبير: محمد يلا امش
اماني بصوت واطي : عبير هو يعرف بيتنا
عبير: لا ما يعرفه بس راح تقولين لي وانا راح اقول له الوقت بدا يمشي بسرعه
اماني: طيب مشكوره ي قلبي الله يحقق لك اللي تبينه ي رب
عبير: امين ي قلبي

{فيصل يسمع ما يدري ايش السالفه }

السواق:ماما عبير ودي بيت
عبير : لا روح حي الحرازات
السواق: طيب ماما بس انا ما يعرف هذا فين
فيصل : امش انا اقول لك
اماني : شكل بيتكم بعيد عن الحرازات
عبير : ايه احنا في الشمال



{اماني تهز راسها ولا تدري وش السالفه }




في الجهه الثانيه عند غصون فكت غصون الباب اوصف لكم شكل نجود {طبعا لافه الطرحه كانت متلثمه ولاهي حاطه ولا شي في وجهها اول ما فكت الباب غصون اوصف غصون {غصون كانت حالتها حيل تكسر الخاطر ومهدود حيلها لافه الطرحه ولابسهه اسود في اسود ولاهي حاطه ولا شي في وجهها ووجها اصفر من كثر التعب طبعا اول ما شافت غصون نجود يوم كشفت ضمتها بقوووه وجلست تبكي ونجود نزلت دموعها ع صديقتها }




نجود بحزن وتمسح ع ظهر غصون : حبيبتي انتي اهدي طيب ي قلبي الله يرحمهم ي روحي
غصون وهي تبكي وتشد بضمتها ع نجود : راحو وخلوني انا وامي ااااه ي ربي
نجود بحزن وتنزل دموعها وتقول: تعالي حبيبتي ادخلي جوه


{طبعا دخلو جوه في الصاله وجلست تهديها }

غصون وهي تبكي : علميني انا ايش اسوي الحين راح يطردونا برا انا وامي لان هذي مدرسه وابوي توفى يعني راح نطلع من هنا وين اروح وين وبعد طلال راح وخلاني انا وش اسوي ي نجود

نجود وهي تضمها وتقول لها : انتي وامك راح تجون معايه انا اذا ما تبون تعيشو معانا في قسم من الفيلا ما احد يجيها انتي وامك راح تكونو معانا انا وخواتي لا تخافين واهدي حبيبتي

غصون وهي تبكي : نجود حبيبتي ادري ما راح تقصرين ي اختي بس ما ابي اثقل عليكم انا وامي
نجود : اص انتي اختنا اللي ماجابتها امي وامك امنا من اليوم ورايح اهدي انتي
غصون وهي تهدى شوي وتقول وهي تمسح دموعها : ما خذيته ولا فرحت معاه عمر الفرح ما شفته الا معاك انتي وهو والحين راح وخلاني بقيت انا وانتي بروحنا من جديد انا تعبانه ي نجود حيل
نجود وهي مقهوره ع صديقتها : اسمعيني اهدي انتي الحين وانا معاك اسمعيني اكلتي شي ولا بعد
غصون بتعب: مالي نفس مره اكل
نجود : طيب خالتي اكلت ولالا
غصون بتعب: لا امي نايمه من الساعه 3 الفجر ولا اكلت
نجود :دقيقه اجل

{دقت نجود ع وليد وقالت له يروح يجيب لهم فطور }




في الجهه الثانيه في بيت الجد الساعه 6 وعليها

الجد :اسمعي قبل شوي دق علي ابو عبير وقال لي
الجده: وش قال لك
الجد: يقول اليوم غرام تطلع وراح يسوي عشاء كبير حجز كل شي
الجده : الحمد لله انها راح تطلع ايه خليه يسوي عشاء بس فين راح يسويه
الجد: يقول في قاعه انتي ما بتروحين عند البنات تشوفين ايش يبون
الجده: افا ي العلم الا اكيد راح اروح واشوف بناتي ايش ناقصهم
الجد : اجل زين افطري وخليني اوديك انا والسواق عندهم
الجده: لا عادي بروح امشي قريب البيت خليني امشي رجولي شوي
الجد : طيب ع راحتك
الجده : بيشان بيشااان
الشغاله: نعم ماما
الجده : جيبي دوا بابا
الشغاله : طيب ماما
الجد: ايه زين ذكرتيني كنت ناسيه بعدين وش فيهم ماعاد مرونا البنات من زمان زعلان منهم
الجده : يووه لاتزعل تلاقيهم مشغولين فين يمرونا وهم يلا يلا يهتمون في نفوسهم اخذ يلا دواك
الجد: طيب هات


{واعطته الدوا حقه وقامت لبست عباتها وطلعت متجهه ع بيت ولدها احمد }






في الجهه الثانيه عند عبير وفيصل واماني


اماني : هذا بيتنا


{عبير تطالع في بيت اماني حيل حزت بخاطرها كان البيت مرره حالته حاله وع الباب حق الشارع مثل الستاره عبير دموعها في عيونها وسكتت وقالت لها }


عبير بحزن : طيب يلا انزلي وجهزي وانا راح اجيك طيب
اماني : طيب

{طبعا نزلت اماني وعبير نزلت دموعها ع طول فيصل انتبه لها ولف عليها وقال لها }

فيصل بخوف: عبير وش فيك ومن هذي ليه تبكين
عبير وهي تبكي وتقول لفيصل : هذي اماني صديقتي من اليوم واختي بعد من اليوم ورايح
فيصل بخوف وتوتر: كيف كذا مو فاهم عليك
عبير وهي تمسح دموعها : هذي وحده {وقامت تحكيه السالفه كلها وهي تبكي فيصل حزن عليها وقال لعبير}

فيصل : انتي كل يوم تكبرين في عيني يعني الفيلم اللي سويتيه اليوم عشانها
عبير وهي تمسح دموعها : ايه عشانها اسمع انا بروح اشوف ايش سوت وارد لك طيب
فيصل " طيب روحي انتظركم انا


{طبعا نزلت عبير وهي رافعه عباتها لان المويه مليانه في الشارع ودخلت ولقت اماني تبكي عند رجول امها وتقول }

اماني وهي تبكي : يمه لقيت من يساعدنا فديت عمرك ي يمه لقيت بنت الحلال
ام اماني وهي تمسح ع راس بنتها وتنزل دموعها : منهي هذي اللي تقدر تساعدنا ي بنتي
عبير وهي تتقدم وتقول : انا ي يمه اللي راح اساعدك انتي واماني
ام اماني :ومنو انتي ي بنتي جزاك الله خير
عبير:انا عبير ي يمه اسمعيني وعد اعلمك كل شي بعدين بس لازم الحين تجين معانا عشان نسوي العمليه لان دقيت ع المستشفى وجهزو غرفة العمليات ينتظرون الحين الساعه 7 لازم نوصل هناك ع الاقل 8 ونص وتسعه تمام العمليه
ام اماني وهي تبكي وتدعي لعبير : ي رب ي بنتي ربي يوفقك ويحقق امانيك ويرحم موتاك ي رب
عبير: امين ي يمه يلا امسحي دموعك ويلا
اماني وهي تمسح دموع امها وتقول: يلا يمه خلاصص جهزت اوراقك
ام اماني :يلا يمه



{طبعا طلعو وركبو السياره ومتجهيين ع الشمال }





في الجهه الثانيه عند سلمى مع السواق

سلمى : يوسف وقف عند الباب الخلفي حق البيت
السواق: طيب مدام
{نزلت سلمى تجري ودخلت ع طول ودخلت من باب الطبخ عشان اخوانها ما يشوفونها وطلعت ع الغرفه حقتها الا يدق جوالها }

سلمى وتمسك ع قلبها وتقول : منو هذا اللي يدق علي الحين يووه لا يكون فيصل شافني

{رفعت الجوال من دون ما تطالع وجالسه تنزل لها لبس عشان تلبس وتخلص وتطلع وتروح ع السوق }

سلمى بخوف ومستعجله: الو
عدنان: الو
سلمى ما انبهت من الصوت وقالت : هلا ايوه وش تبي ي فيصل
عدنان : ههههههههههه وش فيك انا عدنان ولا ما صرتي تميزين بين صوتي وصوت فيصل وش بلاك


{سلمى بصدمه تبعد الجوال عن اذنها وتقول في بالها اي والله انه هو : هههههههههههه ادري انك عدنان بس كنت استهبل معاك

عدنان : شكلك مروقه
سلمى : لالا مو مروقه بس قصدك مستعجله اسمعني انا الحين لازم اسكر لان ورايه طلعه
عدنان : طيب اوكيه براحتك
سلمى وقفت حست انه خذ بخاطره وقالت له: وش فيك زعلت
عدنان : انا اشتقت لك وانتي تقولين طالعه ما عليه اخليك اجل
سلمى : يووووه مو وقته تزعل الحين بعدين وعد مني اقول لك كل شي طيب بس بجد مشغوله حيل
عدنان :طيب اسمعي انتي ما راح تروحين السوق
سلمى بصدمه وفهاوه : هاه
عدنان : وش فيك مفهيه
سلمى بخوف: وانت ايش دراك
عدنان : وش فيك خفتي انا سألتك بس
سلمى : ليه يعني جاء في بالك السوق الحين
عدنان : لان اليوم مو بنت عمك تطلع قلت يمكن تروحين السوق بس
سلمى هدت شوي وقالت: ايه بروح السوق الحين
عدنان : سوق ايش
سلمى : ليه
عدنان : يوه وش فيك تحقيق من اليوم خلاصص روحي ما بي اشغلك
سلمى : يووه خلاصص اسفه بروح سوق السلام مول طيب
عدنان : اوكيه يلا انتبهي ع نفسك واحبك يلا سلام
سلمى : تعال

{الا قفل الخط وهي عصبت طلعت لها لبس ويوم دخلت تتسبح الله يكرمكم الا يندق باب الحمام عليها وسلمى بصوتها كله }


سلمى ":ميييييييين
اميره: انا اميره
سلمى : وش تبين ي اميره
اميره : جيت اقول لك لا تتأخرين بنروح السوق
سلمى : يووووه انتم بعد بتروحون
اميره: ليه عندك مانع
سلمى : لا بس وخري ي الغبيه الشامبو دخل بعيني كله من هذرتك
اميره :ههههههههههههه طيب ننتظرك تحت لا تطولين لانا بنروح كذا سوق
سلمى : اف اوكيه طيب





في الجهه الثانيه في بيت احمد ابو عبير

الجده : نجود الا الداده فينها
مها بتوتر : راحت من البيت ماعاد تبي تجلس هنا
الجده : ليه
مها : لان ابوي يوم سوا المشكله وضرب غرام وحبسها طلعت وقالت ماعاد تبي تجلس
الجده بعصبيه : ايه ابوك هذا صار يعصب في الواحد والله هين ي احمد
مها : ههههههه جده وش فيك معصبه
الجده وترفع عصاتها : اص انتي الا اسمعيني كيفك مع رجولك ان شاء الله احسن
مها بخوف وربكه : احسن
الجده : الحمد لله اجل اسمعيني عفاف فينها
مها : اخذت السواق الثاني وراحت عند غرام للمستشفى
الجده : زين اجل قومي اعطيني التلفون دقي ع الداده واعطيني هي
مها : طيب ان شاء الله







عند نجود وغصون وام غصون

ام غصون بتعب: الله يعطيك العافيه ي نجود ي بنتي
نجود : ولو ي يمه اهم شي انكم بخير
ام غصون بتعب: الله يسعدك ي رب
غصون ونجود: امين ي رب
غصون بتعب: مشكوره ي نجود ع الفطور وربي ماكان لي نفس افطر ابد نفسي مسدوده من امس وحالتي حاله بس الحمد لله
نجود بحزن: الله يعين ي قلبي انتي






في الجهه الثانيه عند عبير وصلو المستشفى ودخلو ام اماني في الغرفه حقت العمليات ودخلت عبير واماني برا تنتظر طبعا ع اعصابها وفيصل واقف بعيد عنها







في الجهه الثانيه سعود وعدنان وصلو المستشفى اللي فيه غرام دق الباب عند غرفة غرام



عفاف: مين
سعود : انا
عفاف تلثمت وفتحت الباب وقالت : تفضل سعود
سعود : تسلمين عمي مو هنا ي عفاف
عفاف: لا مو هنا بس راح يجي بعد شوي
سعود : طيب

{ودخل عند غرام اول ما شافها حس ان روحه ردت له راح وجلس جنبها وقال لها }


سعود وهو ماسك يدها : كيفك الحين
غرام بتعب: انا طيبه دامك بجنبي
سعود : ي عيوني انتي بس احسك تعبانه شوي ولا كيف تكذبين ع حبيبك
غرام بتعب: ي حبيبي انت بس شوية تعب لا تخاف علي
سعود : اذا ما خفت عليك ع منو اخاف علميني ي غرام انتي كذا تبين تذبحيني
غرام بتعب: سعود حبيبي تكفى لا تضايق روحك عشاني ولا تتعب بعد عني مدري ليه اقول لك هذا الكلام بس جاني احساس الفجر غريب مدري كيف والله يستر منه ي رب انك

سعود حط اصباعه ع شفايفها وقال لها : اششششش توكلي ع الله ما راح يصير الا كل خير اليوم بس تطلعين راح اواجه عمي واخطبك منه
غرام تدمع عيونها وتقول: ان شاء الله ي سعود
سعود: ليه البكي الحين علميني
غرام : خايفه حيل ي سعود خايفه ان كل شي ينتهي بيننا كله عشان منو منو اللي سوا كذا فينا ليه سوا فينا كذا بعد ليش حسبي الله عليهم

سعود وتنزل دموعه ومسح ع شعرها وقال لها : انا ما راح اخليك ولا في احد راح يفرقنا انا لك وانتي لي واي احد يقرب منك اذبحه تعرفين ايش يعني اذبحه ي غرام
غرام وتضمه وتقول له : الله يخليك لي ي رب ولا يحرمني منك
سعود : امين ولا يحرمني منك

عفاف تقطع كلامهم وتقول لهم : سريع ابوي يقول انه وصل المستشفى ووطالع الحين

سعود : طيب اوكيه

{وقف سعود ومسك يد غرام وقال لها : استودعتك الله نتقابل اليوم طيب حبيبتي انتبهي ع روحك عفاف انتبهي لها زين

طبعا غررام وقفت ع رجولها وقامت ضمت سعود بقووه وقالت له وهي تبكي : لا تتركني تكفى ي سعود انت بعد انتبه لروحك زين طلبتك ولا تتعب روحك واهتم بنفسك زين
سعود وهو شاد ع ضمته قال لها : انتي ليه تقولين كذا كانها اخر مره راح اشوفك او اخر مره تكلميني وش فيك
غرام وهي تبكي: لا بس اقولك انتبه لك زين انا معاك ع طول
سعود : طيب حبيبتي يلا اجلسي لا تتعبين روحك وانا بطلع الحين عمي يجي ويسوي مشكله يلا استودعتك الله عفاف اي شي يصير دقي خبريني طيب انتظر منكم اتصال
غرام وعفاف: طيب


{اول ما طلع سعود انفك الباب حق الاصنصير ووصل ابو عبير ومعاه تركي ودخلو تركي شايل الشنطه حقت غرام وعفاف ماسكه غرام وابو عبير ماشي قدامهم ويقول لغرام }


ابو عبير: الحمد لله ع سلامتك يبه
غرام بتعب: الله يسلمك
عفاف بهمس لغرام : الله يستر من ابوي صرت اخاف منه حيل
غرام بتعب: امين



{طلعو في الاصنصير وركبو السياره وراحو متجهيين ع البيت }






في المستشفى حق عبير طبعا نجحت العمليه حقت ام اماني وطلعوها بغرفه







في السوق وصلو البنات الساعه 9 ونص

سمر واميره مع بعض والعنود بروحها وسلمى بروحها وامهم والخدامه مع بعض


سمر : اميروه شوفي هذا الفستان هادي مرره وكيوت
اميره : حلو بس تعالي نشوف غيره
سمر : طيب يلا امشي



في الجهه الثانيه سلمى دقت ع عبير وقالت لها

سلمى : عبيروه المحل حق الذهب مقفل ما يفتح الحين يفتح بعد الظهر وانا ايش اسوي
عبير: اجلسي انتي خلصي اشغالك كلها وبعدين ردي تلاقينه فتح
سلمى : طيب كيف العمليه نجحت
عبير: ايه الحمد لله تمام كل شي
سلمى : الحمد لله اجل اسمعيني انا بروح اشتري لي لبس رسمي طيب واشتري لاماني بعد فستان بس ي اخي ما اعرف لاشياء البنات زين باخذ الخبله اميروه
عبير: ايه زين اخذيها معاك واختاري شي حلو طيب
سلمى : طيب يلا وخري لا اهف وجهك
عبير: يلا سلام
سلمى : سلام



{طبعا سلمى قفلت من هنا الا يدق فيها واحد من هنا بعصبيه سلمى ما طالعت منهو الشخص قامت ودفته وقالت له }


سلمى بعصبيه : هيه انت ما تشوف ولا اعمى
عدنان: هههههههه اسف وش فيك معصبه ما انتبهت لك
سلمى بتوتر واستحت ما عرفت ايش تسوي قالت له : عدنان انت ايش جابك هنا روح اهلي لا يشوفونك
عدنان : طيب تعالي نجلس في مكان هنا ونشرب الكوفي
سلمى بتوتر: طيب يلا





العنود طبعا جالسه تشوف ايش تشتري لقت لها فستان لونه عودي طويل والفتحه لين الفخذ اخذته وراحت تشتري لها كعب واكسسوار






في الجهه الثانيه

رنا : فهد ترا راح اقول للبنت ما راح اخليها مثل الغبيه
فهد بعصبيه : رنا احسن لك امسكي روحك والا وربي لاخلي ابوي يحرمك من اشياء كثيره فاهمه
رنا بقهر: ما علي اهم شي البنت ما تاخذك وهي ما تبيك افهم تبي ولد عمها كيف تاخذ وحده تحب غيرك كيف
فهد بعصبيه: اقول رنا روحي احسن لك عند الكوافير طيب لان خلاصص لازم نكون هناك من بدري وهاتي الجوال حقك
رنا بعصبيه: نعم تبي جوالي والله ما تاخذه
فهد : طيب بس خليني اسمع انك دقيتي ع غرام ي ويلك ذبحك راح يكون ع يدي فاهمه
رنا بعصبيه : طيب {وفي قلبها الله ياخذكم ي رب }







في الجهه الثانيه وصلت غرام هي واهلها البيت طبعا مها خلصت كل شي والجده بعد ما بقي الا عفاف وغرام وعبير }


الجده : تو ماا نور البيت ي بنيتي
غرام : بوجودك ي جده
الداده: ي حبيبتي انتي الحمدلله ع سلامتك ي رب
غرام : الله يسلمكم ي رب
مها : بجد زي ما تقول جده تو مانور البيت
غرام : بنورك يا نجود
تركي : غرام كيفك الحين ان شاء الله احسن
غرام : الحمد لله احسن
عفاف : انا بروح السوق اشتري لي كم شغله وارد طيب
الكل : طيب



{طبعا ابو عبير ما كان في البيت بس وصلهم وراح }





في الجهه الثانيه

سلمى بتوتر: راح تجي العشاء اليوم
عدنان: ايه راح اجي ليه
سلمى بتوتر: مجرد سؤال طيب اسمعني انا ما اقدر اطول لان بروح اشتري لي ووراي اشغال كثيره
عدنان : اول شي دقيقه انتي ليه مو متغطيه ليه كاشفه
سلمى : يوووه انا ساعات اكشف ساعات اغطي ع حسب ودام انا في السوق لازم اكشف عشان اختار عدل
عدنان بقهر: طيب واذا قلت لك غطي راح تغطين ولالا
سلمى بعصبيه : يييوه ليه تبيني اغطي يعني اللي راح يطالع فيني راح اشيل له عينه واللي بيتحرش ب العن والديه وانتهت السالفه انت لي تبيني اتغطا
عدنان بقهر: واذا قلت لك اغار راح تتغطين
سلمى شالت عيونها من عيونه وتوترت وشربت مويه وقالت له : اسمعني انا بروح الحين لازم اخلص اشيائي بعدين نتفاهم طيب
عدنان : طيب خذي راحتك

{اول ما قامت من عنده تلثمت راحت تخلص اغراضها كلها }




الساعه 10 ونص

العنود : الو
ناصر : الو
العنود :مين معاي
ناصر : كيف تنسيني ابي اعرف اسمعي ادري انك حولتي لي فلوس بس انا بعد ابي فلوس امي ابي اسوي لها عمليه وعمليتها تكلف 30 الف دبريها من تحت الارض عشان ابعد عنك نهائي اذا ما تبيني افضحك دبريها لي
العنود بعصبيه وتوقف ع جنب : انت مجنون صح من فين اجيب لك 30 الف
ناصر: كيف تجيبين لي انتي غنيه انا بحثت عن اسم ابوك ماشاء الله طلع عندكم فلوس وانا صراحه ماعندي
العنود بعصبيه : ابوي عنده انا ما عندي فلوسي نصها راحت لك وش تبي انت ماصارت كل بعد فتره تنط لي
ناصر : شوفي انا بعطيك وقت ابي تكون الفلوس عندي بعد 20 يوم طيب يلا سلام ي الحلوه

{قفل الخط في وجه العنود والعنود حيل عصبت مو قادره توزن طولها من القهر هي صح عندها بس ما تبي تعطيه ككل ما طلبها }

سلمى : عنودوه
العنود بخوف: يمه من
سلمى : وش فيك من في احد تعرض لك افقع وجهه
العنود وتحط يدها ع قلبها : خير انتي وش جابك الحين
سلمى بعصبيه: من زين وجهك بس بغيتك تشترين لي فستان
العنود :هههههههههههه لك انتي فستان
سلمى تقلد ضحكة العنود:ههههههههههه اقول اخلصي علي ابيه لوحده ثاني شي احمدي ربك جيت لك لان اخواتك ما يردون علي وشفتك وقلت اخليك تشترين لي ع ذوقك ابي اشوف ذوقك
العنود : وخري طيب
سلمى : اقول امشي قدامي ترا وراي مشاوير لين راسي
العنود : طيب تعالي في محل ورا فيه فستان يمكن يعجبك وتاخذينه لها
سلمى : طيب امشي






في الجهه الثانيه عند عفاف كانت مع سمر وخلود واميره طبعا عفاف مرت ع خلود وطلعو السوق وقابلو البنات طبعا خلصو الاشياء كلها ومر الوقت بسرعه وجات الساعه 9 ونص الليل




الكل متجمع في القاعه دق ورقص البنات اوصف لكم كل وحده اول وحده غرام كانت لابسه فستان ماسك ع الجسم اكمام لونه ابيض وفاكه شعرها ومسويته كله فير وحاطه مكياج خفيف وروج احمر وفي نفس الفستان فتحه الظهر كان شكلها مررررره حلو


طبعا سلمى كانت لابسه بنطلون جنز وقميص من جوه ولابسه جكيت رسمي وجزمه الله يكرمكم ومسويه شعرها اسبايكي وكانت راسمه حواجبها وحاطه روج ومكياج خفيف بس كان شكلها مرره حلو


طبعا نجي للعنود كانت لابسه فستان عودي الفتحه لين الفخذ ورافعه شعرها فوق ونازله خصلها وكان مكياجها مره هادي وحلو



عفاف كانت لابسه فستان تيفاني منفوش والظهر برا كانت فاكه شعرها ومستشورته وحاطه مكياج برنزي حلو شكلها



عبير كانت لابسه فستان اسود الفتحه لين فخذها من ورا وفي فتحه من عند الصدر وحاطه روج احمر وكان شكلها مررره حلو ومسويه شعرها كيرلي



مها "اللي مسويه نفسها نجود" لبست فستان اخضر قصير لين الفخذ وفاكه شعرها وحاطه مكياج خفيف


خلود كانت لابسه فستان من تفصيلها تنوره مفتوحه الين الفخذ واسواريه من فوق والظهر ضرب كله من ورا كانت مسويه برنزي ووكان شكلها حلو



سمر كانت لابسه تنوره قصيره الين الفخذ وبدي عليها بس حاطه روج وفاكه شعرها ولابسه كعب كان شكلها حلو


اميره كانت لابسه فستان قصير الين الفخذ وعليه شيفون وعريان من فوق وفاكه شعرها وحاطه مكياج خفيف



رنا كانت لابسه شورت وعليه بدي وفاكه شعرها وجالسه محزنه ع جنب





طبعا الكل رقص واستهبال دق جوال غرام ابوها ردت عليه



غرام : الو
ابو عبير: تعالي لي في الغرفه فوق ابيك
غرام : طيب يبه الحين اجي
ابو عبير: يلا سلام

{قفل الخط وغرام يدها ع قلبها طلعت وهي خايفه اول ما فكت باب الغرفه كان في يد ابوها الدفتر حق المملك غرام بصدمه}


غرام بصدمه: يبه وش فيك
ابو عبير: اجلسي ووقعي
غرام بخوف: ع ايش اوقع يبه
ابو عبير بعصبيه: تفتحين فهمك بكلمه ي ويلك اذبحك هنا ي غرام وقعي ع زواجك من فهد بسرعه
غرام وتنزل دموعها وتقول: عادي اذبحني ما راح اوقع ابد
ابو عبير بعصبيه : وقعي احسن لك ي غرام والا سعود طول حياتك ماراح تشوفينه ابد حسابي ما انتهى الين الحين بسرعه
غرام وهي تبكي :يبه حرام عليك انا غرام ما تثق فيني وش فيك
ابو عبير : وقعي

{طبعا جبرها ومسك يدها وكتبت اسممها ووقعت ولبسها عباتها وطلعها من الباب الخلفي وركبها مع فهد وقال اخذها هي زوجتك الحين غرام طبعا جلست تصرخ وتنادي سعود }




سعود وصل الساعه 10 ونص وغرام ورا القاعه جالسه تصرخ

سعود بفرح : سلام عليكم شباب
طبعا الكل مصدوم ولا ردو السلام خايفين من ردت فعل سعود وهو ما يدري ب اللي صار ابد
عدنان بقهر ع صاحبه وقف ومسك سعود وجالس يقول له : سعود

سعود: وش فيكم كذا
عدنان بحزن: سعود
سعود بخوف: وش فيك سعود سعود
تركي وهو يبكي : سعود ما وفيت بوعدي ابوي زوجها لفهد قبل شوي
سعود وهو يمشي صوب تركي ويقول له : هههههههه زوج من عمي {بصراخ وبكي}زوج من اقول لك
تركي : زوج غرام
سعود يطيح ع الارض ويصرخ بصوته كله العيال كلهم يمسكون فيه ويهدونه عيا يهدا وقام وراح يشوف غرام وما لقي الا ابو غرام واقف برا طبعا سعود راح متجهه له ورما الشماغ حقه يوم وصل عنده قال له بصوته كله }


سعود هوه معصب وهو يبكي: غرام فين
ابو عبير: زوجتها لفهد
سعود من العصبيه ماعاد فكر عمه ابوه ما فكر ظرب عمه بقص ع وجهه العيال كلهم مسكوه وجالس يصرخ سعود في الشارع ويقول}


سعود : الله ينتقم منك الله ياخذك انت وفهد الله يحرق قلوبكم ي رب ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااه غرررررررررررررااااااااااا ااااااام هى هى هى هى هى هى هى






عند غرام في السياره

غرام وهي تبكي: رجعني
فهد مبتسم بقهر: فين ارجعك
غرام وهي تبكي وتضربه ع كتفه : ردني ابي سعود ما ابيك تفهم انت الله ياخذك ي رب هى هى هى
فهد بعصبيه وقف السياره ومسك يدها وقال لها : اصصصص انتي لي الحين سعود مات انسيه مافيه سعود انتي صرتي زوجتي ع سنة الله ورسوله اي كلمه زياده يا ويلك فاهمه





في القاعه جوه طبعا طلعت عبير تشوف غرام ما لقتها دقت ع جوالها ما ردت عليه نزلت وتقول للكل يدورها


الجده : بنتي فينها
عبير: جده اهدي انتي الحين
الجده : اختك فين دقي ع ابوك اسأليه
عبير: ما ابي اكلمه كلميه انتي
الجده : دقي عليه

{دقت الجده ورد ابو عبير وهو معصب ويصرخ ويقول لامه }

ابو عبيربعصبيه : امري يمه ايش بغيتي
الجده وهي تبكي : يمه بنتك غرام ما لقيناها
ابو عبير بعصبيه : زوجتها وراحت بيت زوجها راحت بيت فهد
الجده بصدمه : احمد البنت فين
ابو عبير بعصبيه : ما تسمعين ايش قلت لك زوجتها
الجده : تفوووه عليك كاني ما ربيتك زين انت مو ولدي من اليوم ورايح متبريه منك {وصكت الخط في وجه ابو عبير }

الكل: ايش فيه
الجده وهي تصرخ وتقول : ابوكم زوج غرام من فهد وراح فيها اااااااااااااااااه ي غرام اااااااااه
الكل بصدمه: اييييييييييييييش تقولين

بكذا خلص البارت انتظروني في البارت ثلاثه وثلاثين



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-15, 09:32 PM   #34

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـــــــــــــــــــــا رتـــــ {33}





عند غرام وصل فيها فهد الفندق


غرام وهي تبكي : فهد بعد عني احسن لك
فهد بعصبيه ماسك نفسه مسكها بيدها وقال لها : شوفي انا ما راح اقرب منك الحين بكيفي مو عشان انتي ما تبين
غرام وهي تبكي : ابي ارد بيتنا ما ابيك افهم افهم
فهد بعصبيه قرب منها وقال : انا ابيك طيب مو شرط انتي تبيني
غرام وبعصبيه وهي تصرخ عليه وتقول:انت واحد ماعندك كرامه تفهم
فهد بعصبيه ومسكها بقووه ووقفها وقرب منها صار نفسه في وجه غرام وقال لها : صدقيني الكرامه قدام جمالك تنمحي {وفك يدها وطلع برا الفندق وهو معصب وحالته حاله }






في بيت عمهم ابو الوليد سلمى طلعت ع الغرفه ع طول من القهر مو راضيه تستوعب كل اللي صار
هشام : عمي صراحه ماله داعي ابد يسوي كذا في بنته
العنود بفرح : لا بالعكس احسن هو ستر عليها
هشام رفع حواجبه وقال: ستر عليها اجل
العنود بفرح: ايه
فيصل بعصبيه : العنود احسن لك قومي الغرفه حقتك قبل ما يجيك طراق الحين
العنود ما اهتمت لكلام فيصل وجلست ع جوالها
ام الوليد : اهدو الحين صراحه صدمه لنا كلنا
اميره بحزن: حرام وربي
سمر : وربي عبير معصبه طلعت من القاعه وعفاف بعد اما نجود ماكان لها اي انفعال ابد مستغربه انا منها
اميره : اي والله صادقه
هشام : الحين صدمه ع البنات بس مو اكثر من صدمة غرام المسكينه


{العنود طبعا جالسه ع جوالها قامت ارسلت ع جوال سعود وقالت في محتوى الرساله {سعود حبيبي لا تزعل هذا مكتوب من قبل ما نعيش ربي يعوضك باللي احسن منها ي رب }وابتسمت فرحانه رد عليها في نفس الوقت وقال لها محتوى الرساله {اقول انا ما اعرف مين انتي بس جوال سعود معاي انتي مين وايش تبين ترا مو من صالحك لو شاف سعود الرساله هو يحب غرام فاهمه يعني اطلعي من حياته كلها ولا عاد اشوف رقمك }


العنود بعصبيه من دون ما تحس بروحها : من هذا الحيوان يرد ع الجوال
الكل طبعا : ايش فيه
العنود بتوتر : جوال غرام ارسل عليه يرد لي واحد {طبعا لفت السالفه ع طول }

فيصل : اقول احسن لي بطلع الغرفه شوي اريح
هشام : وانا بعد بس مشاري فينه ماعاد شفته

{الا ينفتح الباب الوليد دخل وقال لهم كلهم}

الوليد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
الوليد: اشوف لابسين فين كنتم
ام الوليد: كنا في زواج بنت عمك
الوليد بستغراب : منهي
اميره بسرعه: غرام
الوليد : غريب ولا قلتو ولا شي
ام الوليد : انت ليه ما جيت
الوليد : كنت في استلام {طبعا ما قال انه كان مع نجود }
ام الوليد: الله يعينك ي ولدي
الوليد: امين يلا عن اذنكم بروح انام ماعاد اشوف شي من التعب بكره وراي دوام
الكل: اذنك معاكك
العنود بعصبيه: طالعه غرفتي
فيصل: احسن
العنود : اف بس
ام الوليد: اسكت بالله يا فيصل محنا فايقين للمشاكل خلها
فيصل : اقول يمه البنت هذي شايفه نفسها علميني منو راح ياخذها اللي راح ياخذها امه داعيه عليه صدقيني.. يلا بس تصبحون ع خير
{وطلع ع غرفته وهشام بعد طلع معاه ما بقي الا اميره وسمر وامهم }




في الجهه الثانيه في بيت ابو فهد

رنا وهي تبكي : يمه حرام تكفين تفاهمي معاهم خليه يتركها
ام فهد : ي بنتي ايش نسوي قولي لي اخوك لو ما اخذها وهو يبيها ما راح ياخذ غيرها وراح يجلس لنا ع الروحه والجيه
رنا بعصبيه : يمه انا مليت من كذا هي صديقتي تفهمين انا برد الكويت ما عاد ابي اقعد هنا
ام فهد : خلاص نرد بكره انا وانتي ونخلي اخوك وابوك هنا طيب اهدي بس
رنا بعصبيه : حسبي الله ونعم الوكيل


{طلعت غرفتها وقفلت الباب وطلعت لها ملابس وراحت تسبح }




في بيت ابو تركي

عبير بعصبيه والحقد يطلع من عيونها : تدري عاد ابي اقول لك شي ما راح اقول لك يبه لان واحد ذبح زوجته من قهرها ما يستاهل نقول له ابو طيب ثاني شي حلفت ما ادخل بيتك وانا دخلته اليوم بس عشان غرام وجيت اقول لك كلام وراح اطلع طيب خذ هذي كل البطايق حقت الصراف ما ابيها وشي منك ما عاد ابيه انت لو تخاف ربك ماكان سويت في بنتك كذا بس ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفي فهد وجعل حوبة غرام ما تتعداكم

ابو تركي بعصبيه : اطلعي برا بيتي بسرعه
عبير : طالعه طالعه والايام بيننا و صدقني راح اعرف فين وديتم اختي قال ايش قال زواج ولا نسيت انت اساسا ما تستشير احد كفايه تزوجت ع امي وخبيت عنا يلا بس الكلام ضايع معاك
ابو تركي جاء بعصبيه يبي يضرب عبير كف مسك يده تركي وقال لابوه : يبه لين هنا وبس انا بعد ماراح اقعد هنا البيت وكل شي خله لك انا برد عند امي احسن
ابو تركي بكل عصبيته: انت تبي تتركني ليه تبي تقلد عبير هاه
عفاف وهي تصرخ من التعب وتقول وهي مقفله عن اذنها بيداتها وتقول: خلااصصصصصصص هى هى هى هى هى انا تعبت يكفي كذا ي ليتني رحت مع امي ي ليت
مها طبعا اللي مسويه نفسها نجود موقفه ولا تدري ايش تسوي

ابو تركي طلع مسك عفاف وقال لها : اهدي يبه صدقيني ما سويت كذا الا عشان مصلحة اختك اهدي
الجده : ههههههههه مصلحة ايش تكذب ع نفسك ي احمد لو من جد ما صدقت في بنتك اي شي بس تحمل اللي يجيك من اليوم ورايح يلا ي بنات اللي يبي يجي معاي يجي

عبير : انا راح اجي معاك يمه
عفاف وهي توقف وتمسح دموعها : انا بعد بجي معاك يا جده
ابو تركي بعصبيه : اللي راح تطلع ماعاد لها رده للبيت هذا
عبير بحقد : خليناه لك


{طبعا طلعو من البيت وكان معاهم تركي وراحو لبيت جدتهم ما بقي في البيت غير مها طبعا الكل مصدوم ان مها ما راحت معاهم }



ابو تركي ضم مها وقال لها : انتي بنتي اللي حسيتي فيني
مها بتوتر: خلاصص يبه اهدا انا راح اروح الغرفه حقتي ابدل وانام الوقت تأخر وورايه مدرسه
ابو تركي : طيب يبه





في الجهه الثانيه عند نجود جالسه في الشقه ومعاها غصون وام غصون


غصون : انا بروح انام حدي دايخه
نجود : طيب يا قلبي وانا بعد راح انام ما ابي اجلس بروحي حتى خالتي نامت
غصون : طيب يلا ننام لان ورانا مدرسه
نجود : انا ما اقدر اداوم والبنت هذيك تداوم لازم نعرف من هي اول
غصون : ايه صح بغيت انسى يلا اجل اخليك الحين تصبحين ع خير
نجود: تلاقين الخير ي قلبي




في الجهه الثانيه عند غرام

فهد فك الباب ودخل لقيها جالسه باقي ب الفستان ما فصخته


فهد : وش فيك ما بدلتي ترا البجامه في الكبت


{غرام كانت لامه ارجولها وحاطه راسها ع ركبتها وضامه رجولها طنشته ولا ردت عليه }

فهد :اخذي البجامه بدلي
غرام وهي تمسح دموعها : ما ابي وخر عني
فهد : طيب براحتك

{طبعا انسدح ع السرير وشغل الشاشه وجلس يتفرج غرام اول ما انسدح نزلت من السرير وسحبها من يدها وقال لها }


فهد : فين رايحه
غرام : فك يدي
فهد : طيب بس قولي لي فين رايحه
غرام وهي تبكي : فك يدي انا ما ابيك انت تفهم شنو يعني ما ابيك
فهد بعصبيه : طيب تبيني افك يدك بفكها روحي
{غرام وهي تمسك يدها وتعطيه ظهرها طبعا ظهرها كله برا ونازله منه سلاسل راحت تبي تجلس ع الكنب يوم جلست }

فهد كان حيل يبيها بس ما قرب منها لانها كانت مصدومه انها تزوجته


فهد: تبين اجيب لك حاجه تاكلينها
غرام وهي تمسح دموعها : ما ابي
فهد :طيب قومي البسي البجامه لا تبردين
غرام وهي تبكي : ما ابي عساني اموت وش تبي فيني انت
فهد قام جاء الين عندها يوم قرب الا جواله يدق

فهد: الو
رنا : فهد
فهد: هلا
رنا : فهد لا تنسى غرام دواها لا تروح تتعب انا دقيت عليك بس اقول لك والا اساسا ما ابي اكلمك لا انت ولا ابوي
فهد : مو شرط ..ايش اسمه
رنا :تلاقيه عندك شريته انا وحطيته مع البجامه
فهد : سلام
{طبعا قفل الخط منها وراح صوب الكبت وطلع الدواء وجاب مويه وحطه قدام غرام وقال لها }

فهد: اخذي قومي اخذي الدواء حقك
غرام بتعب وحدها دايخه : ما ابيه ابي اموت
فهد بعصبيه : اقول لك اخذيه
غرام وهي تبكي : ما ابي
فهد بعصبيه مسك فكها وفتح فمها وحط الحبوب وشربها مويه وقام من عندها طلع برا وهو معصب }


غرام طبعا كان فيه تلفون في الفندق رفعت الخط ودقت ع عبير بس عبير ما ردت كانت بعيده عن الجوال






عند سعود

ام سعود : انا مو قادره اشوف ولدي يضيع من بين يديني
ابو سعود : اهدي ان شاء الله اذا صحي يكون احسن
سعود بتعب : غرام غرام فينك تعالي لا تخليني غرام
ام سعود وهي تبكي : حسبي الله على اللي كان السبب
سعود فز من الحلم ودموعه ع خده سعود بتعب : يمه بعدي بطلع
ام سعود وهي تبكي : فين تطلع ي وليدي اخر الليل
سعود بتعب : يمه بعدي عني انا بروح اشوف فينها
ابو سعود: ي ولدي انت ارتاح الحين والصباح اوعدك اروح عند عمك
سعود وهو يصرخ : يبه ابعدو عن طريقي انا غرام لي ما راح اخليه يقرب منها يبه والله لاذبحه تفهم ابعد انت وامي
ام سعود تكلم ابو سعود: هشاام ولدي ما راح اخليه
ابو سعود بعصبيه وماسك سعود : اسمع سعود
سعود بعصبيه : يبه الله يرضا عليك ابعد عن طريقي بروح يعني بروح غرام ما راح يمسكها تفهم.. ايش اسوي اذا مسكها اجلس انا ابكي ولا انتظرك
ابو سعود : طيب الحين ايش دراك انه ما قرب منها اهدا
سعود بعصبيه : يبه ابعد ما قرب منها غرام ما تخليه
ابو سعود : طيب اوعدني انك ما تقتله
سعود : وعد هي ابعد
ابو سعود : روح ربي يحفضك



{طبعا طلع سعود من البيت يوم جاء يحرك الا يدق بوري عدنان كان برا ينتظره لانه عارف صديقه مستحيل يهدا ركب سعود معاه ومشو }





عدنان : اهدا الحين فين تبينا نروح
سعود بعصبيه: ما اقدر اهدا اسمع جوالي مدري فينه
عدنان : معاي جوالك تبيه
سعود : هاته يمكن دقت علي غرام
عدنان : خذ في رقم دق عليك
سعود فز قلبه : هاته بسرعه


{طبعا عدنان مد الجوال لسعود سعود اول ما شاف الجوال لقيه تلفون رجع دق عليه رد }

سعود: الو
فهد بعصبيه : الو
سعود : من انت لقيت مكالمه
فهد بعصبيه : غلطان ي اخوي بالغلط {كان فيه صوت يون عنده طبعا سعود فز قلبه وقال له}
سعود : طيب اوكيه سلام
عدنان : مين
سعود : عدنان سريع ابحث شوف من فين الرقم هذا حاس انها غرام
عدنان : هات الرقم سريع


{طبعا سعود عطا عدنان الرقم وعدنان دق ع واحد يطلع له بسم مين }



عند غرام في في الفندق

فهد بعصبيه : دقيتي عليه هاه بعد علميني تحسبين راح يجي ياخذك والله لاذبحه قدامك
غرام وهي تبكي : الله ياخذك ي رب



فهد بعصبيه مسكها من يدها ورماها ع السرير وقال لها


فهد بعصبيه : خليه الله ياخذني اوريك انا

{طبعا فصخ الثوب حقه وغرام بس تبكي وتصرخ وهو كل ما قرب منها تصرخ وتقول له يبعد عنها الا يندق الباب حق الغرفه }

فهد قام بعصبيه قال لغرام: تفتحين فمك يا ويلك خليني اشوف من جاء






{غرام وهي تبكي وكانت خايفه من فهد طبعا هو راح يفك الباب وهي شردت الحمام وقفلت بالمفتاح وجلست تبكي }



فهد اول ما فك الباب الا يجيه بقس ع عينه

فهد : ااه وخر ي الكلب
سعود بعصبيه وهو يصرخ ويضرب فهد ويقول: اجل تاخذها هاه حرام بالله ما اخليها لك ي الكلب اوريك
فهد وهو ينزف دم من خشمه : هي لي خلاصص انت مالك شي عندي
سعود بعصبيه ويعطيه بقس ع وجهه مره ثانيه ويصرخ ويقول فينها

فهد بعصبيه وهو مسدوح ع الارض: ما راح تاخذها تفهم
سعود بعصبيه : نشوف

عدنان : قوم انا اتفاهم معاه انت روح شوف غرام
سعود وهو ياخذ نفس : طيب

طبعا عدنان طاح في فهد ضرب سعود دخل يدور غرام

سعود بتعب: غرام فينك
غرام وهي تبكي ووقفت تمسح دموعها وفكت الباب وقالت : انا هنا سعود
سعود راح لين عندها وضمها بقووه وقال لها : انا معاك ما راح اخليك لا تخافين
غرام وهي تشاهق : سعود ما اقدر تعبت مو قادره اشيل روحي {الا يغمى عليها من التعب طبعا لبسها العبايه وشالها يبي يوديها بيتهم عند امه وابوه طبعا عدنان ماسك فهد وفهد يصرخ بصوته كله ينادي غرام }





في بيت ابو سعود
ام سعود وهي تبكي وتقول لابو سعود: اولدي ما يرد علي راح ولدي ااااااااااه ي ربي
ابو سعود: اهدي ي بنت الحلال راح يجي ان شاء الله
ام سعود وهي تبكي : ما يرد علي لا يكون لقي الولد وذبحه بكره ولدي ينرمي في السجن ليه
ابو سعود : اول ما يطلع الصباح بروح لاخوي الشركه واكلمه انه يتراجع في امره
ام سعود وهي تبكي : تكفى كلمه ولدي ما ابيه يروح من بين يديني



{الا يندق الباب }

الشغاله: مين
سعود بتعب: فكي بسرعه
الشغاله : طيب {طبعا فكت الباب دخل سعود وهو شايل غرام بين يدينه وحطها ع الكنب وقال للشغاله }

سعود بعصبيه: روحي جيبي مويه بسررعه يمه انتي روحي جيبي عطر بسرعه
ام سعود : طيب ي ولدي
ابو سعود بخوف: وشبها غرام
سعود بتعب: اغمى عليها يبه
الشغاله:بابا خذ مويه {سعود غسل وجهه غرام ب المويه ام سعود جابت العطر وصارت تشمم غرام العطر الين بدت تفوق شوي شوي }

سعود يمسك راسها ويحطه ع رجوله ويقول لها : غرام قومي انا جنبك قومي ما راح اخليك
غرام اول ما فتحت عيونها لقت عمها وعمتها وسعود ونزلت دموعها وقالت لهم :



غرام بتعب: سعود كنت عارفه انك ما راح تخليني بروحي
سعود بتعب: قومي تكفين ما راح اخليك انتي لي وانا لك

{غرام طبعا تذكرت كلام فهد انه راح يذبح سعود }

غرام جلست ع طول وقالت وهي تبكي: عمي تكفى ردني لفهد
سعود بصدمه : انتي ايش تقولين صاحيه اردك له
ابو سعود : يبه بنتي انتي علميني انت ايش تبين تبين سعود ولا فهد
غرام وهي تبكي ما ودها تقول كذا بس خايفه ع سعود حيل من فهد قالت : ابي فهد
سعود بصدمه هو وامه وابوه
سعود وقف وقال: تبينه يعني تتخلين عني عشانه روحي الباب قدامك روحي له
غرام وهي تبكي وودها تقول له ما تقدر : عمي ردني لفهد
سعود بعصبيه مسكها من يدها وقال لها : شوفيني انا سعود انتي تتكلمين من جد
غرام وهي تبكي : اي ابيه هو ما ابيك روح راح تلاقي اللي تحبك وتصونك احسن مني
سعود يمسك ع راسه ويقول : غرام وش فيك علميني ايش سوا لك يقلبك علي ليه ليه طيب تقولين انك تحبيني ليه ليه ي غرام ليه ااااااااه ي يبه
ابو سعود: اهدا سعود اهدا
ام سعود خايفه ع ولدها وهي تبكي": غرام يمه انتي ما تبين سعود
غرام وهي تلف الطرحه حقتها : ردني عنده ردني
سعود بتعب وهو مصدوم قال لها : امشي اوديك له


{طبعا عيا يتكلم معاها وهو يسوق بسرعه وتنزل دموعه من القهر مو قادر يستوعب دق جواله }

سعود بعصبيه: الو
عدنان : ايش صار وش فيه صوتك
سعود بعصبيه ويمسح دموعه: انت فينك
عدنان: هنا انا في الفندق جالس مع ال.... فهد الين يجون الشباب يشيلونه
سعود بعصبيه: لا ماله داعي انا جاي وراح اردها له
عدنان بصدمه : انت ايش تقول
سعود بعصبيه : ايش اقول اقول لك بردها له سلام

غرام تطالع في سعود وهي تبكي ما تقدر تتكلم وتقول له اي شي طبعا وصلو الفندق اول ما دخلت غرام وشافت فهد مربط.. عدنان وسعود طلعو من الفندق غرام تطالع في فهد وهي تبكي وتقول له }

غرام وهي تبكي بقهر وتضرب فهد وتقول له : اكرهك تفهم ايش يعني اكرهك
فهد كان ينزف مصدوم انها ردت له قال لها : فكيني
غرام وهي تشاهق : بفككك بس صدقني رجعت لك بس عشان تبعد عن سعود تفهم سعود لو قربت منه صدقني راح اذبحك انا مو اي احد انا اذبحك الحين بفكك انا بس سعود بتقرب منه ولالا
فهد : فكيني ما راح اقرب منه اهم شي رديتي لي
غرام وهي تبكي وتفك الرباط عن فهد وقامت جلست ع الكنب وتبكي
فهد راح يغسل وجهه ودق ع الطيران وحجز لايطاليا من دون غرام تدري عشان يشرد فيها





في الجهه الثانيه

عدنان : وش صار
سعود وهو يصرخ ويمسك ع راسه ويقول : ما تبيني ما تبيني تقول رجعني عنده رجعتها له رجعتها ي عدنان اااااااااااااه بموت انا مو قادر استوعب
عدنان : اهدا انت يمكن فيه شي والا هي تبيك وش فيك اهدا
سعود بتعب : مو قادر استحمل بنزل اشم لي هوا
عدنان : طيب خلينا نلقى موقف
سعود بتعب : بنزل قبلك اذا لقيت موقف الحقني
عدنان : طيب

طبعا نزل سعود وكان ماسك راسه مو قادر يستوعب كل اللي صار... يوم جاء يقطع الخط الا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






عند عبير لقت مكالمه في جوالها ما رجعت دقت وراحت تريح لأن الساعه 4 ونص الفجر



عفاف منسدحه في حضن جدتها وجدتها جالسه تلعب بشعر عفاف





في الفندق غرام مسكت ع قلبها وجعها وجلست تتعوذ من ابليس طلع فهد وقال لها
فهد: يلا قومي رايحين المطار
غرام بصدمه : فين رايحين نسافر
فهد : قومي مو انتي قلتي لا تقرب من سعود لو جلست هنا راح اذبحه قومي يلا
غرام : طيب ولبست عباتها وطلعت وركبو السياره وفهد معصب الا يوقفهم زحمه لان فيه حادث الكل متجمعين وصوت واحد يقول بكل صوت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



انتظـــــــــــــروني فــــــــــــــــي البــــــــــــــارت {{{34}}}



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-15, 09:43 PM   #35

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البــــــــــــــــــــــ ـــــــــارتــــ {{ـــــــ 34 ـــــــــ}}






في بيت ابو سعود

ام سعود غفت من دون ما تحس بروحها وصحيت يوم دق الجوال وهي خايفه وتتعوذ من الشيطان لانها حلمت حلم في ولدها


ابو سعود : الو
.....؟الو
ابو سعود : من معاي
.......؟انا اسف دقيت هذا الوقت بس بغيت اقول لك
ابو سعود بخوف: امر ي اخوي وش بغيت
.........؟انا من الشرطه لقيت بطاقة ولدك ولقيت رقمك ودقيت عليك بغيت اقول لك
ابو سعود وقف وكان خايف : ايش فيه تكلم
........؟ اهدأ الله يصبرك ي رب ولدك صار له حادث والحين راح يشيلونه
ابو سعود بتعب وماسك ع قلبه ام سعود بخوف ع ولدها بصوتها كله

ام سعود بصوت كله تعب : اولدددددددددددددددددي لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالا سعوووووووووووووووود يمه لالالالالالالالالالالالال الا يمه لا
ابو سعود بتعب ويلا يلا يطلع الكلام : في نكم
............؟احنا جهة البحر ي اخوي اتمنى تجون راح نشيله اقرب مستشفى


{كان صوت عدنان مملي الشارع وهو يصرخ وينادي سعود}

عدنان وهو ضام سعود لصدره : سعووووووووووووووووووووووو د قووووووووووووووووووووووم لا تتركني سعوووووووووووووووووووووود ااااااااااااااااااااااااا ااااااه ي رب قووووووووم

واحد من الرجال : اترككه لا يصير له شي
عدنان وهو يصرخ ع الرجال : ابعدووووووووووو كلكم سعود بيقوم سعود {ويضرب في وجهه سعود ويقول له }سعود قوم ما قلنا احنا ربع قوم قوم ي سعود ما اقدر اعيش من دونك سعود قوم قوم قول لهم ما راح تتركني
سعود فتح عيونه بشويش والدم يصب من كل مكان في جسمه قال لعدنان : غ ر ا م ا م ان ه ف ي ر ق بتك واغمى عليه
عدنان : سعووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وود
الشرطه : قوم ي ابني قوم ادعي انه يعيش قوم خلهم يشيلونه

طبعا عدنان عيا يترك سعود جو الرجال وشالوه اجباري وشالو سعود وحطوه في السياره حقت الاسعاف وركب عدنان معاهم وحركت الاسعاف




طبعا غرام ما كانت منتبه من الصوت لان الشرطه والناس وكان فهد مشغل قران في السياره وسيارته من اللي الصوت عالي من جوهه

غرام بتعب: الله يعين اهله ي رب
فهد يطالع في غرام قال : امين
غرام بتعب: يوم نزلت ما عرفت منهو.. عايش ولالا
فهد بتوتر ما قال لغرام انه سعود قال لها : ايه واحد الله يعين ما اعرفه
غرام بتعب وقلبها يوجعها : الله يعين


طبعا خفت الزحمه وتحركت السيارات ومشى فهد





في المستشفى دخلو سعود ع غرفة العمليات!!!!!




عدنان كان ثوبه مليان دمان وكان ماسك راسه ويبكي طبعا دق ع الشباب كلهم جايين في الطريق اول ما دخلت ام سعود وشافت عدنان كله دم اغمى عليها وشالوها ع الغرفه ابو سعود تقدم وشاف عدنان ومسك عدنان }

ابو سعود بتعب وصدمه: هذا دم سعود.. سعود فينه
عدنان وهو يبكي ارتما في حضن عمه وقال له: عم سعود ما راح يتركنا ما راح يتركنا راح يقوم اعرف سعود
ابو سعود ويشد ع ضمة عدنان ويقول له : هذا ولدي ولدي ااااااااااااااه {وتنزل دموعه ع كتف عدنان }تعب طبعا ما قدر يوقف وجلس ع الكرسي هدا شوي وراح يتطمن ع ام سعود كانت في الغرفه حطو لها مهدأ الين نامت رجع ابو سعود الا الشباب جو الوليد وفيصل وهشام وخالد وتركي كانو شايلين هم وجالسين واقفين عند عمهم }




غرام وفهد وصلو المطار الساعه 6 ونص الصباح طبعا ركبو الطياره وغرام كانت مسترخيه ع الكرسي فهد مسك يدها وشالت غرام يدها وقالت له }

غرام بتعب: لا تقرب مني تسمع
فهد رافع حواجبه : طيب براحتك كنت بمسك يدك عشان لما تقلع الطياره ما تحسين فيها
غرام وهي تناظر فيه وتنزل دموعها وتقول له: لو انك حبيبي صح
فهد بعصبيه : اسكتي احسن لك الكلام معاك يجيب المرض
غرام بحقد : احسن




{طبعا طارت الطياره }




{عند مها داومت ومعاها اميره وسمر وغصون في المدرسه}



اميره : نجود كيف البنات
مها : ابد راحو بيت جده
سمر: وش فيك بارده انتي مو من عوايدك ابد ي نجود
غصون طبعا تعرف انها مو نجود
غصون بتعب : نجود تعالي نمشي انا وانتي
مها: طيب يلا

{طبعا راحو يمشون وسمر واميره مصدومين طبعا كل وحده راحت مع صديقاتها }


غصون بتعب: كيفك
مها بتوتر: تمام
غصون : عرفتيني
مها بتوتر : ايه
غصون بتعب : ادري انك ماعرفتيني انا صديقة نجود
مها بصدمه وتوتر: وش فيك
غصون : وش فيك انتي طيب قولي لي انا منو
مها تذكرت ان قد دقت عليها وحده قالت لها : غصون
غصون بضحكه كلها تعب: ايه غصون بس اسمعيني انا ابيك اليوم تروحين معاي ابي اوريك شي طيب
مها بتوتر: وش فيك
غصون : ولا شي بس شوي تعبانه يلا دق الجرس خلينا نروح الطوابير
مها بخوف وتوتر: طيب





في الجهه الثانيه في بيت الجده ..عفاف طبعا جالسه مع الجده والجد جالسين يفطرون عبير تأخرت ع المستشفى كانت تلبس عباتها وقالت للجد


عبير بسرعه تتحرك : يبه تامر ع شي انت وامي وفافو
الكل: سلامتك انتبهي لروحك بس
عبير وهي تلف الطرحه وتتلثم : طيب اوكيه يلا سلام
الكل: سلام



{طبعا عبير رايحه المستشفى اللي تشتغل فيه دقو عليها وقالو لها بسرعه في عمليه خطيره ولا تدري انه سعود }





في بيت خالهم ابو خالد


خالد : طيب ابي اقول لك شي
ابو خالد : وش فيك ي وليدي لا يكون ما راح تروح الشركه اكيد وراك سفره
خالد : هههههههه اهم شي فاهمني زين.. يبه ايه بغيت اغير جوو شوي وباخذ خلود معاي وانت بعد ايش رايك نسافر نغير جو
خلود بحماس: الله ايه يبه حدي ضايق خلقي
ابو خالد: دامكم تبون هذا الشي من عيوني اترك كل الاشغال لعيونكم اهم شي راحتكم يبه
خالد وخلود ضمو ابوهم وقالو: مشكور يبه






في المدرسه في الحصه الاولى
الابله : نجود قومي اقرأي
مها بتوتر : طيب {طبعا اول ما قامت مها كانت متوتره ولا كانت تعرف تقرا قدام الناس قامت وبتوتر }
غصون طالعت في مها وتقول لها : وش فيك اقرأي
{مها تتقرا ب تأتأه قدام الكل وكانو يطالعو فيها وعيت تعرف تقرا }


الابله بستغراب: نجود وش فيك
مها بتوتر: تعبت ما ابي اقرا شوفي وحده غيري
الابله بستغراب: طيب طيب اجلسي غصون قومي اقرأي
غصون: طيب {طبعا قرأت غصون وخلصت وجلست }
مها بتوتر: غصون
غصون : امري
مها بتوتر: فين راح توديني
غصون : صدقيني محل راح تفرحين انتي كثير فيه
مها بتوتر تنزل دموعها ولفت وجهها





في الفصل الثاني
اميره : اقول وخري بس ما بقي الا انتي تهدديني
مرام : اقول بس ابعدي عن صديقتي ولا تقربين منها فاهمه
اميره وهي تحط يدها ع خصرها وتقول : اقول ي عيني مو انا اللي اجلس وابكي ع وحده ما تبيني اوكيه وهي صديقتي مثل ماهي صديقتك الرأي عندها تبيني اهلا وسهلا ادا ما تبيني روحي انتي وهي عادي ما اهتميت
سوسن :خلاص بنات وش فيكم انا ابيكم الثنتين وش فيكم
اميره : قولي لها شوفي اذا بتماشين هذي الادميه اسمحي لي ما راح نتفق انا وانتي انا صبرت من اول
مرام : ههههههههههههههه ضحكتيني وانا ما ابي اضحك صراحه عاد اللي انا مستحملتك





{اميره وتتذكر حركه قد سوتها سلمى في وحده تضاربت معاهم في السوق قامت واعطت مرام بقس ع وجهها طبعا خشم مرام صار ينزف البنات كلهم صراخ طبعا فصل سمر جنب فصل اميره وسمر عرفت انه صراخ اختها طلعت ولا فكرت في الابله كانت تناديها ولا ردت عليها سمر وهي تجري فكت الباب حق فصل اميره وهي تتضارب مع مرام والكل يحاولون يفكون بينهم ما قدروا سمر بصوت عالي }


سمر: هاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااي هذي اختي {وقامت تضارب مع اميره وكبرت المضاربه طبعا المديره والابلات تجمعو وفكوهم ودخلوهم عند الاداره









في الجهه الثانيه وصلت عبير اول ما دخلت شافت عيال عمها كلهم وتركي استغربت وراحت تجري بخوف

عبير بخوف: وش فيه
عمها هشام بتعب: عبير الحقي سعود سعود
عبير بخوف وهي ماسكه يد عمها وهي ترجف: وش فيه سعود يا عم
ابو سعود وهو يضم عبير ويقولها : ساعديه ي بنتي لا يروح من بين يديني
عبير تبعد عمها وقالت : وعد ي عم اسوي كل شي له استودعه ربي

{طبعا دخلت وفي دخلتها }


الدكتور بخوف : عبير الحقي راح يروح من بين يدينا
عبيراول ما شافت سعود انصدمت ما عاد قدرت تستوعب: بعدو عنه انتي جيبي لي دم بسرعه شكله نزف دم كثير بسرعه وانتي .......................والخ





السستر: لازم دم اللي زمرت دمه مثله يجي بسرعه لانه فاقد دم كثير
طبعا ما فيه احد زييه غير عدنان وابوه وامه راحو اخذو منهم وراحت تجري السستر ودخلت عند عبير وهي تعطي سعود ضربات

عبير وهي تبكي وتعطي ضربات لسعود وتقول له : سعود قوم لا تترك غرام هي تبحك سعووووووود
{طبعا رجع النبض من جديد عبير وهي تمسح دموعها الحمد لله طبعا خلصو العمليه بس دخل غيبوبه واقل شي سنه يقوم منها}


عبير وهي تطلع من غرفة العمليات وهي تقول لعمها

عبير بتعب: عم اسمعني سعود ان شاء الله راح يصير احسن انت ادعي له يقوم من الغيبوبه
ابو سعود وهو يصرخ بتعب: ااااااااااااااااااااااااا اه ي سعوود ااااااااااااااااااااااااا ه ي يبه ااااااااااااااااااااااااا اه
عبير وهي تضم عمها وتقول له : اهدا طلبتك شوفو غرام كانت مثله ان شاء الله يتحسن اهدا ي عم تكفى عشان بعد عمتي اهدا الحمد لله انه عايش ي عم اهدا
ابو سعود ويشد لضمة عبير ويقولها : ي بنت اخوي ابوك كسرني واتعب ولدي ابوك السبب بكل ششي
عبير وهي تهدي ع عمها وتقول :" ادري ي الغالي اهدا الحين
عدنان بخوف: طيب هو ما فيه شي يعني ما فيه كسور ولا شي
عبير : الا في كسر في رجوله اليسار وجاته ضربه قويه ع راسه خايفين يكون فقد الذاكره بس بأذن الله يكون ما فقدها ان شاء الله
عدنان ما قدر يستحمل طلع من المستشفى ولحقه الوليد وهشام وفيصل يهدونه






في المدرسه دقو ع ام الوليد واستدعو ام مرام


اميره : يمه انتي تعرفين ما اغلط ع اي احد الين يغلط علي
ام الوليد: ادري ييمه
المديره: لو سمحتي بننتك تضاربت مع وحده والبنت الحين الابلات جالسين يمسحون وجهها امها لو جات وشافت الدم في وجهه بنتها ايش نسوي احنا
ام الوليد : شوفي حبيبتي البنت غلطت تتحمل النتيجه
سمر: ايه ي يمه
المديره : خلاصص طيب الحين نشوف حل نشوف ام البنت

{طبعا المديره سكتت تعرف ان مو من صالحها لو تعرضت لناس مو من قدها }




طبعا في ايطاليا وصلت غرام دخلت الفندق ولبست بجامه شرتها من المطار كان شكلها


لابسه بجامه اكمام طويله لونها اسود ورابطه شعرها واحد

فهد : بطلع تبين اجيب لك شي من برا
غرام بتعب: ما ابي ولا شي
فهد: طيب براحتك
{طبعا طلع فهد من هنا هي دورت للمفتاح حق الغرفه لين لقته واخذته وقفلت الباب ب المفتاح وانسدحت ع السرير وونامت من التعب }





فهد برا الفندق : الو
ام فهد:" هلا يمه
فهد: يمه انا سافرت اليوم الفجر انتم باقي في السعوديه
ام فهد : لا ي ولدي انا واختك وصلنا الكويت تونا ليه وش فيج ي ولدي
فهد بتعب: امي انا ابيها واحبها بس مو راضيه تفهمني
ام فهد: اااه ي وليدي ليتك اخذت بنت عمك احسن لك انت تدري انها تحب واحد ثاني
فهد : ادري ادري ادري تعبت وانا اقول ادري بس انا ابيها ابيها
ام فهد بحزن ع ولدها: الله يعينك ي رب
فهد: خلاص ي امي بقفل الحين بروح اشتري اشياء ناقصه قولي لابوي بروح البيت حقنا اللي في ايطاليا طيب
ام فهد: روح راح تلاقي الخدم هناك اساسا
فهد: طيب بس مو اليوم بكره
ام فهد : ع راحتك ي وليدي
فهد: يلا ي الغاليه بقفل الحين انتبهو لروحكم سلام
ام فهد: ان شاء اللله وانت بعد انتبه لروحك زين سلام







في المستشفى عند ام سعود صحت وكان ابو سعود حاط يده ع راسه وجالس

ام سعود بتعب : سعود فينهه
ابو سعود وهو يمسح دموعه بالشماغ : سعود ان شاء الله انه بخير
ام سعود بتعب : فينه ابي اشوفه
ابو سعود بتعب: اذا صرتي احسن اوديك عنده
ام سعود بتعب: يلا اجل ودني الغرفه عنده دامه صحى




{ابو سعود جاء يبي يتكلم الا عبير تدخل عشان تهدي زوجة عمها وتقول لها ع كل شي }


عبير وهي تمسك يد عمتها وتقو لها : عمه حبيبتي انتي كيفك الحين
ام سعود بتعب: ابي سعود ي عبير وديني عنده تكفين
عبير وبحزن ع عمتها : طيب وعد اوديك بس اسمعيني الحين راح اقول لك طيب بس انتي شفتي احنا مرينا بايام الله عالم فيها صح ولالا
ام سعود بتعب وخوف: ايه صح
عبير : طيب شوفيني باقي واقفه ع رجولي رغم كل شي ي عمه وشفتي غرام يوم دخلت غيبوبه وقامت صح ولالا
ام سعود بتعب وخوف : ايه شفت تبين تقولين لي سعود دخل غيبوبه صح
عبير بخوف : عمه ي قلبي ابيك تدعين له ربي يبي يختبر صبرك انتي وعمي كيف ادعي له ولا تبكين صدقيني انا شفته وراح اخليهم يدخلونك عنده رغم انهم مانعين مره بس راح ادخلك انتي تثقين بالله وتثقين فيني صح


{ام سعود وتنزل دموعها وقالت وهي تهز راسها يعني ايه }


{عبير خافت لان عمتها ما تكلمت ولا قالت ولا شي غير دموعها تنزل طبعا انصدمت من ردة فعلها وقامت وقالت لها }

عبير: يلا ي عمه انتي وعمي انا بروح اشوف سعود واروح عندي شغل
ابو سعود بتعب: طيب الله معاك ي بنتي



في الجهه الثانيه في المدرسه طبعا جات ام مرام وهي معصبه

ام مرام : ي مديره ابي حق بنتي من البنتين هذولا
المديره : ان شاء الله ماعاد يعيدوها
ام مرام : لا ي حبيبتي ايش يضمني بنتي بغت تموت بين يدهم هذولا مو بنات
ام الوليد بعصبيه: اجل وشهم اذا ماهم بنات ي اخت
ام مرام : عيال اكيد حتى العيال احسن منهم
ام الوليد بعصبيه : انا راح اسكت ولا راح ارد عليك ي ام مرام بس لو بنتك مسكت لسانها ما كان بناتي ضربوها طيب بعدين يلا بنات روحو ع فصولكم انا بروح وراي كم شغله
المديره : خلاص روحو لفصولكم
{طبعا طلعو البنات فصولهم باقي ام مرام ومرام }
ام مرام بعصبيه : خير ان شاء الله ليه ما تكلمتي ولا قلتي ولا شي
المديره: ما اقدر بنتك تعرف هم بنات مين يعني ما يحتاج اتكلم




في ايطاليا فهد رجع الفندق لقي غرام مقفله ب المفتاح نام في الصاله






في الجهه الثانيه قامت سلمى وهي حاطه يدها ع قلبها تذكرت انها ما رجعت الذهب وقامت لبست وطلعت كانت الساعه 12 الظهر




عند عبير دخلت عند اماني

اماني : هلا عبير
ام اماني : هلا ببنتي
عبير: هلا فيكم ي قلبي كيفكم اليوم
اماني: الحمد لله حتى امي اليوم طيبه الله يسعدك ي رب
عبير: دوم ان شاء الله جابو لكم الفطور ولالا
ام اماني: ايه الحمد لله ي بنتي جابو لنا
عبير: عوافي عليكم ي رب
اماني بهمس: ايش صار ع الذهب
عبير : يووووه نسيت ما سألت سلوم الحين ادق عليها واسألها ي قلبي انتي
اماني : طيب ي قلبي وسامحوني تعبتكم معاي
عبيروهي تمسح ع فخذ اماني : لا تقولين كذا احنا خوات ي قلبي يلا الحين اخليك بروح المكتب
اماني: طيب
عبير: اذا طفشتي وانا فاظيه تعالي عندي طيب
اماني: طيب ياقلبي






في الجهه الثانيه
عفاف: جده ليه ابوي تغير كذا فجاه
الجده: مدري والله وانا امك
عفاف : صرت ما احبه ي جده صرت احقد عليه ما توقعته يسوي كل هذا ابد في غرام او فينا
الجده : اااااه ي بنتي ما اقول غير الله يهديه بس






في الجهه الثانيه وصلت سلمى وراحت للمحل حق الذهب ودخلت وقالت لهم كل السالفه ورجعت وطلعت متجهه ع بيت الجده لان عفاف ارسلت لها تجيهم




في الجهه الثانيه الساعه 12 وعليها اذن الظهر وطلعو حقين المدارس طبعا غصون اخذت معاها مها ومتجهين للشقه اللي فيها نجود
شنو تتوقعون يصير ؟؟؟؟؟


بكذا انتهى البارت انتظروني في البارت الخامس والثلاثين



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-15, 09:44 PM   #36

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البــــــــــــــــــــــ ـــــــــارتــــ {{ـــــــ 34 ـــــــــ}}






في بيت ابو سعود

ام سعود غفت من دون ما تحس بروحها وصحيت يوم دق الجوال وهي خايفه وتتعوذ من الشيطان لانها حلمت حلم في ولدها


ابو سعود : الو
.....؟الو
ابو سعود : من معاي
.......؟انا اسف دقيت هذا الوقت بس بغيت اقول لك
ابو سعود بخوف: امر ي اخوي وش بغيت
.........؟انا من الشرطه لقيت بطاقة ولدك ولقيت رقمك ودقيت عليك بغيت اقول لك
ابو سعود وقف وكان خايف : ايش فيه تكلم
........؟ اهدأ الله يصبرك ي رب ولدك صار له حادث والحين راح يشيلونه
ابو سعود بتعب وماسك ع قلبه ام سعود بخوف ع ولدها بصوتها كله

ام سعود بصوت كله تعب : اولدددددددددددددددددي لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالا سعوووووووووووووووود يمه لالالالالالالالالالالالال الا يمه لا
ابو سعود بتعب ويلا يلا يطلع الكلام : في نكم
............؟احنا جهة البحر ي اخوي اتمنى تجون راح نشيله اقرب مستشفى


{كان صوت عدنان مملي الشارع وهو يصرخ وينادي سعود}

عدنان وهو ضام سعود لصدره : سعووووووووووووووووووووووو د قووووووووووووووووووووووم لا تتركني سعوووووووووووووووووووووود ااااااااااااااااااااااااا ااااااه ي رب قووووووووم

واحد من الرجال : اترككه لا يصير له شي
عدنان وهو يصرخ ع الرجال : ابعدووووووووووو كلكم سعود بيقوم سعود {ويضرب في وجهه سعود ويقول له }سعود قوم ما قلنا احنا ربع قوم قوم ي سعود ما اقدر اعيش من دونك سعود قوم قوم قول لهم ما راح تتركني
سعود فتح عيونه بشويش والدم يصب من كل مكان في جسمه قال لعدنان : غ ر ا م ا م ان ه ف ي ر ق بتك واغمى عليه
عدنان : سعووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وود
الشرطه : قوم ي ابني قوم ادعي انه يعيش قوم خلهم يشيلونه

طبعا عدنان عيا يترك سعود جو الرجال وشالوه اجباري وشالو سعود وحطوه في السياره حقت الاسعاف وركب عدنان معاهم وحركت الاسعاف




طبعا غرام ما كانت منتبه من الصوت لان الشرطه والناس وكان فهد مشغل قران في السياره وسيارته من اللي الصوت عالي من جوهه

غرام بتعب: الله يعين اهله ي رب
فهد يطالع في غرام قال : امين
غرام بتعب: يوم نزلت ما عرفت منهو.. عايش ولالا
فهد بتوتر ما قال لغرام انه سعود قال لها : ايه واحد الله يعين ما اعرفه
غرام بتعب وقلبها يوجعها : الله يعين


طبعا خفت الزحمه وتحركت السيارات ومشى فهد





في المستشفى دخلو سعود ع غرفة العمليات!!!!!




عدنان كان ثوبه مليان دمان وكان ماسك راسه ويبكي طبعا دق ع الشباب كلهم جايين في الطريق اول ما دخلت ام سعود وشافت عدنان كله دم اغمى عليها وشالوها ع الغرفه ابو سعود تقدم وشاف عدنان ومسك عدنان }

ابو سعود بتعب وصدمه: هذا دم سعود.. سعود فينه
عدنان وهو يبكي ارتما في حضن عمه وقال له: عم سعود ما راح يتركنا ما راح يتركنا راح يقوم اعرف سعود
ابو سعود ويشد ع ضمة عدنان ويقول له : هذا ولدي ولدي ااااااااااااااه {وتنزل دموعه ع كتف عدنان }تعب طبعا ما قدر يوقف وجلس ع الكرسي هدا شوي وراح يتطمن ع ام سعود كانت في الغرفه حطو لها مهدأ الين نامت رجع ابو سعود الا الشباب جو الوليد وفيصل وهشام وخالد وتركي كانو شايلين هم وجالسين واقفين عند عمهم }




غرام وفهد وصلو المطار الساعه 6 ونص الصباح طبعا ركبو الطياره وغرام كانت مسترخيه ع الكرسي فهد مسك يدها وشالت غرام يدها وقالت له }

غرام بتعب: لا تقرب مني تسمع
فهد رافع حواجبه : طيب براحتك كنت بمسك يدك عشان لما تقلع الطياره ما تحسين فيها
غرام وهي تناظر فيه وتنزل دموعها وتقول له: لو انك حبيبي صح
فهد بعصبيه : اسكتي احسن لك الكلام معاك يجيب المرض
غرام بحقد : احسن




{طبعا طارت الطياره }




{عند مها داومت ومعاها اميره وسمر وغصون في المدرسه}



اميره : نجود كيف البنات
مها : ابد راحو بيت جده
سمر: وش فيك بارده انتي مو من عوايدك ابد ي نجود
غصون طبعا تعرف انها مو نجود
غصون بتعب : نجود تعالي نمشي انا وانتي
مها: طيب يلا

{طبعا راحو يمشون وسمر واميره مصدومين طبعا كل وحده راحت مع صديقاتها }


غصون بتعب: كيفك
مها بتوتر: تمام
غصون : عرفتيني
مها بتوتر : ايه
غصون بتعب : ادري انك ماعرفتيني انا صديقة نجود
مها بصدمه وتوتر: وش فيك
غصون : وش فيك انتي طيب قولي لي انا منو
مها تذكرت ان قد دقت عليها وحده قالت لها : غصون
غصون بضحكه كلها تعب: ايه غصون بس اسمعيني انا ابيك اليوم تروحين معاي ابي اوريك شي طيب
مها بتوتر: وش فيك
غصون : ولا شي بس شوي تعبانه يلا دق الجرس خلينا نروح الطوابير
مها بخوف وتوتر: طيب





في الجهه الثانيه في بيت الجده ..عفاف طبعا جالسه مع الجده والجد جالسين يفطرون عبير تأخرت ع المستشفى كانت تلبس عباتها وقالت للجد


عبير بسرعه تتحرك : يبه تامر ع شي انت وامي وفافو
الكل: سلامتك انتبهي لروحك بس
عبير وهي تلف الطرحه وتتلثم : طيب اوكيه يلا سلام
الكل: سلام



{طبعا عبير رايحه المستشفى اللي تشتغل فيه دقو عليها وقالو لها بسرعه في عمليه خطيره ولا تدري انه سعود }





في بيت خالهم ابو خالد


خالد : طيب ابي اقول لك شي
ابو خالد : وش فيك ي وليدي لا يكون ما راح تروح الشركه اكيد وراك سفره
خالد : هههههههه اهم شي فاهمني زين.. يبه ايه بغيت اغير جوو شوي وباخذ خلود معاي وانت بعد ايش رايك نسافر نغير جو
خلود بحماس: الله ايه يبه حدي ضايق خلقي
ابو خالد: دامكم تبون هذا الشي من عيوني اترك كل الاشغال لعيونكم اهم شي راحتكم يبه
خالد وخلود ضمو ابوهم وقالو: مشكور يبه






في المدرسه في الحصه الاولى
الابله : نجود قومي اقرأي
مها بتوتر : طيب {طبعا اول ما قامت مها كانت متوتره ولا كانت تعرف تقرا قدام الناس قامت وبتوتر }
غصون طالعت في مها وتقول لها : وش فيك اقرأي
{مها تتقرا ب تأتأه قدام الكل وكانو يطالعو فيها وعيت تعرف تقرا }


الابله بستغراب: نجود وش فيك
مها بتوتر: تعبت ما ابي اقرا شوفي وحده غيري
الابله بستغراب: طيب طيب اجلسي غصون قومي اقرأي
غصون: طيب {طبعا قرأت غصون وخلصت وجلست }
مها بتوتر: غصون
غصون : امري
مها بتوتر: فين راح توديني
غصون : صدقيني محل راح تفرحين انتي كثير فيه
مها بتوتر تنزل دموعها ولفت وجهها





في الفصل الثاني
اميره : اقول وخري بس ما بقي الا انتي تهدديني
مرام : اقول بس ابعدي عن صديقتي ولا تقربين منها فاهمه
اميره وهي تحط يدها ع خصرها وتقول : اقول ي عيني مو انا اللي اجلس وابكي ع وحده ما تبيني اوكيه وهي صديقتي مثل ماهي صديقتك الرأي عندها تبيني اهلا وسهلا ادا ما تبيني روحي انتي وهي عادي ما اهتميت
سوسن :خلاص بنات وش فيكم انا ابيكم الثنتين وش فيكم
اميره : قولي لها شوفي اذا بتماشين هذي الادميه اسمحي لي ما راح نتفق انا وانتي انا صبرت من اول
مرام : ههههههههههههههه ضحكتيني وانا ما ابي اضحك صراحه عاد اللي انا مستحملتك





{اميره وتتذكر حركه قد سوتها سلمى في وحده تضاربت معاهم في السوق قامت واعطت مرام بقس ع وجهها طبعا خشم مرام صار ينزف البنات كلهم صراخ طبعا فصل سمر جنب فصل اميره وسمر عرفت انه صراخ اختها طلعت ولا فكرت في الابله كانت تناديها ولا ردت عليها سمر وهي تجري فكت الباب حق فصل اميره وهي تتضارب مع مرام والكل يحاولون يفكون بينهم ما قدروا سمر بصوت عالي }


سمر: هاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااي هذي اختي {وقامت تضارب مع اميره وكبرت المضاربه طبعا المديره والابلات تجمعو وفكوهم ودخلوهم عند الاداره









في الجهه الثانيه وصلت عبير اول ما دخلت شافت عيال عمها كلهم وتركي استغربت وراحت تجري بخوف

عبير بخوف: وش فيه
عمها هشام بتعب: عبير الحقي سعود سعود
عبير بخوف وهي ماسكه يد عمها وهي ترجف: وش فيه سعود يا عم
ابو سعود وهو يضم عبير ويقولها : ساعديه ي بنتي لا يروح من بين يديني
عبير تبعد عمها وقالت : وعد ي عم اسوي كل شي له استودعه ربي

{طبعا دخلت وفي دخلتها }


الدكتور بخوف : عبير الحقي راح يروح من بين يدينا
عبيراول ما شافت سعود انصدمت ما عاد قدرت تستوعب: بعدو عنه انتي جيبي لي دم بسرعه شكله نزف دم كثير بسرعه وانتي .......................والخ





السستر: لازم دم اللي زمرت دمه مثله يجي بسرعه لانه فاقد دم كثير
طبعا ما فيه احد زييه غير عدنان وابوه وامه راحو اخذو منهم وراحت تجري السستر ودخلت عند عبير وهي تعطي سعود ضربات

عبير وهي تبكي وتعطي ضربات لسعود وتقول له : سعود قوم لا تترك غرام هي تبحك سعووووووود
{طبعا رجع النبض من جديد عبير وهي تمسح دموعها الحمد لله طبعا خلصو العمليه بس دخل غيبوبه واقل شي سنه يقوم منها}


عبير وهي تطلع من غرفة العمليات وهي تقول لعمها

عبير بتعب: عم اسمعني سعود ان شاء الله راح يصير احسن انت ادعي له يقوم من الغيبوبه
ابو سعود وهو يصرخ بتعب: ااااااااااااااااااااااااا اه ي سعوود ااااااااااااااااااااااااا ه ي يبه ااااااااااااااااااااااااا اه
عبير وهي تضم عمها وتقول له : اهدا طلبتك شوفو غرام كانت مثله ان شاء الله يتحسن اهدا ي عم تكفى عشان بعد عمتي اهدا الحمد لله انه عايش ي عم اهدا
ابو سعود ويشد لضمة عبير ويقولها : ي بنت اخوي ابوك كسرني واتعب ولدي ابوك السبب بكل ششي
عبير وهي تهدي ع عمها وتقول :" ادري ي الغالي اهدا الحين
عدنان بخوف: طيب هو ما فيه شي يعني ما فيه كسور ولا شي
عبير : الا في كسر في رجوله اليسار وجاته ضربه قويه ع راسه خايفين يكون فقد الذاكره بس بأذن الله يكون ما فقدها ان شاء الله
عدنان ما قدر يستحمل طلع من المستشفى ولحقه الوليد وهشام وفيصل يهدونه






في المدرسه دقو ع ام الوليد واستدعو ام مرام


اميره : يمه انتي تعرفين ما اغلط ع اي احد الين يغلط علي
ام الوليد: ادري ييمه
المديره: لو سمحتي بننتك تضاربت مع وحده والبنت الحين الابلات جالسين يمسحون وجهها امها لو جات وشافت الدم في وجهه بنتها ايش نسوي احنا
ام الوليد : شوفي حبيبتي البنت غلطت تتحمل النتيجه
سمر: ايه ي يمه
المديره : خلاصص طيب الحين نشوف حل نشوف ام البنت

{طبعا المديره سكتت تعرف ان مو من صالحها لو تعرضت لناس مو من قدها }




طبعا في ايطاليا وصلت غرام دخلت الفندق ولبست بجامه شرتها من المطار كان شكلها


لابسه بجامه اكمام طويله لونها اسود ورابطه شعرها واحد

فهد : بطلع تبين اجيب لك شي من برا
غرام بتعب: ما ابي ولا شي
فهد: طيب براحتك
{طبعا طلع فهد من هنا هي دورت للمفتاح حق الغرفه لين لقته واخذته وقفلت الباب ب المفتاح وانسدحت ع السرير وونامت من التعب }





فهد برا الفندق : الو
ام فهد:" هلا يمه
فهد: يمه انا سافرت اليوم الفجر انتم باقي في السعوديه
ام فهد : لا ي ولدي انا واختك وصلنا الكويت تونا ليه وش فيج ي ولدي
فهد بتعب: امي انا ابيها واحبها بس مو راضيه تفهمني
ام فهد: اااه ي وليدي ليتك اخذت بنت عمك احسن لك انت تدري انها تحب واحد ثاني
فهد : ادري ادري ادري تعبت وانا اقول ادري بس انا ابيها ابيها
ام فهد بحزن ع ولدها: الله يعينك ي رب
فهد: خلاص ي امي بقفل الحين بروح اشتري اشياء ناقصه قولي لابوي بروح البيت حقنا اللي في ايطاليا طيب
ام فهد: روح راح تلاقي الخدم هناك اساسا
فهد: طيب بس مو اليوم بكره
ام فهد : ع راحتك ي وليدي
فهد: يلا ي الغاليه بقفل الحين انتبهو لروحكم سلام
ام فهد: ان شاء اللله وانت بعد انتبه لروحك زين سلام







في المستشفى عند ام سعود صحت وكان ابو سعود حاط يده ع راسه وجالس

ام سعود بتعب : سعود فينهه
ابو سعود وهو يمسح دموعه بالشماغ : سعود ان شاء الله انه بخير
ام سعود بتعب : فينه ابي اشوفه
ابو سعود بتعب: اذا صرتي احسن اوديك عنده
ام سعود بتعب: يلا اجل ودني الغرفه عنده دامه صحى




{ابو سعود جاء يبي يتكلم الا عبير تدخل عشان تهدي زوجة عمها وتقول لها ع كل شي }


عبير وهي تمسك يد عمتها وتقو لها : عمه حبيبتي انتي كيفك الحين
ام سعود بتعب: ابي سعود ي عبير وديني عنده تكفين
عبير وبحزن ع عمتها : طيب وعد اوديك بس اسمعيني الحين راح اقول لك طيب بس انتي شفتي احنا مرينا بايام الله عالم فيها صح ولالا
ام سعود بتعب وخوف: ايه صح
عبير : طيب شوفيني باقي واقفه ع رجولي رغم كل شي ي عمه وشفتي غرام يوم دخلت غيبوبه وقامت صح ولالا
ام سعود بتعب وخوف : ايه شفت تبين تقولين لي سعود دخل غيبوبه صح
عبير بخوف : عمه ي قلبي ابيك تدعين له ربي يبي يختبر صبرك انتي وعمي كيف ادعي له ولا تبكين صدقيني انا شفته وراح اخليهم يدخلونك عنده رغم انهم مانعين مره بس راح ادخلك انتي تثقين بالله وتثقين فيني صح


{ام سعود وتنزل دموعها وقالت وهي تهز راسها يعني ايه }


{عبير خافت لان عمتها ما تكلمت ولا قالت ولا شي غير دموعها تنزل طبعا انصدمت من ردة فعلها وقامت وقالت لها }

عبير: يلا ي عمه انتي وعمي انا بروح اشوف سعود واروح عندي شغل
ابو سعود بتعب: طيب الله معاك ي بنتي



في الجهه الثانيه في المدرسه طبعا جات ام مرام وهي معصبه

ام مرام : ي مديره ابي حق بنتي من البنتين هذولا
المديره : ان شاء الله ماعاد يعيدوها
ام مرام : لا ي حبيبتي ايش يضمني بنتي بغت تموت بين يدهم هذولا مو بنات
ام الوليد بعصبيه: اجل وشهم اذا ماهم بنات ي اخت
ام مرام : عيال اكيد حتى العيال احسن منهم
ام الوليد بعصبيه : انا راح اسكت ولا راح ارد عليك ي ام مرام بس لو بنتك مسكت لسانها ما كان بناتي ضربوها طيب بعدين يلا بنات روحو ع فصولكم انا بروح وراي كم شغله
المديره : خلاص روحو لفصولكم
{طبعا طلعو البنات فصولهم باقي ام مرام ومرام }
ام مرام بعصبيه : خير ان شاء الله ليه ما تكلمتي ولا قلتي ولا شي
المديره: ما اقدر بنتك تعرف هم بنات مين يعني ما يحتاج اتكلم




في ايطاليا فهد رجع الفندق لقي غرام مقفله ب المفتاح نام في الصاله






في الجهه الثانيه قامت سلمى وهي حاطه يدها ع قلبها تذكرت انها ما رجعت الذهب وقامت لبست وطلعت كانت الساعه 12 الظهر




عند عبير دخلت عند اماني

اماني : هلا عبير
ام اماني : هلا ببنتي
عبير: هلا فيكم ي قلبي كيفكم اليوم
اماني: الحمد لله حتى امي اليوم طيبه الله يسعدك ي رب
عبير: دوم ان شاء الله جابو لكم الفطور ولالا
ام اماني: ايه الحمد لله ي بنتي جابو لنا
عبير: عوافي عليكم ي رب
اماني بهمس: ايش صار ع الذهب
عبير : يووووه نسيت ما سألت سلوم الحين ادق عليها واسألها ي قلبي انتي
اماني : طيب ي قلبي وسامحوني تعبتكم معاي
عبيروهي تمسح ع فخذ اماني : لا تقولين كذا احنا خوات ي قلبي يلا الحين اخليك بروح المكتب
اماني: طيب
عبير: اذا طفشتي وانا فاظيه تعالي عندي طيب
اماني: طيب ياقلبي






في الجهه الثانيه
عفاف: جده ليه ابوي تغير كذا فجاه
الجده: مدري والله وانا امك
عفاف : صرت ما احبه ي جده صرت احقد عليه ما توقعته يسوي كل هذا ابد في غرام او فينا
الجده : اااااه ي بنتي ما اقول غير الله يهديه بس






في الجهه الثانيه وصلت سلمى وراحت للمحل حق الذهب ودخلت وقالت لهم كل السالفه ورجعت وطلعت متجهه ع بيت الجده لان عفاف ارسلت لها تجيهم




في الجهه الثانيه الساعه 12 وعليها اذن الظهر وطلعو حقين المدارس طبعا غصون اخذت معاها مها ومتجهين للشقه اللي فيها نجود
شنو تتوقعون يصير ؟؟؟؟؟


بكذا انتهى البارت انتظروني في البارت الخامس والثلاثين



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-15, 11:03 PM   #37

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البــــــــــــــــــــــ ــــارت { ـــــ35 ـــــــ }





في المستشفى عند ام سعود

ابو سعود : وش فيك ي عيوني ما تردين علي تكفين ادعي معاي عشان ولدنا يقوم وقفي بكى طلبتك
ام سعود دموعها تنزل وهي ودها تتكلم بس من صدمتها صارت ما تقدر تتكلم وهي تحط يدها فوق يد ابو سعود وتبكي
ابو سعود خاف وحس ان فيه شي في الموضوع قال لها : انتي تسمعيني تقدرين تتكلمين اذا ما تقدرين هزي راسك
{طبعا اول ما هزت راسها وهي تبكي هزت راسها بـ لا صار يصيح وماسك راسه ويبكي ويقول بصوته كله }

ابو سعود وهو يصرخ : ي رب لا اعتراض ع حكمك ياااااااااااااااااااااااا ااااااارب ااااااااااااااااااااااه هى هى هى هى هى


طبعا عبير كانت ماره من جنب الغرفه سمعت عمها يصيح فكت الباب ولقته حاط راسه ع صدر ام سعود ويبكي

عبير بصدمه وخوف: ي عمي وش فيك
ابو سعود وهو يرفع راسه ويقول لعبير : عبير يبه تكفين شيلي عمتك واكشفي عليها اكلمها ما تتكلم تكفين وانا عمك طلبتك قلت لها تقدرين تتكلمين هزت راسها بـ لا ااااااااااااه
عبير وهي تنزل دموعها ع عمها وضمته وقالت له : اهدا طيب خلاص انا الحين راح اكشف عليها بنفسي طيب اهدا وبهمس: اهدا عشان لا توجعها وهي مصدومه بعد طيب
ابو سعود وهي يمسح دموعه ويقول لها بهمس: طيب اللي تشوفينه بس ابوس يدك ي بنت اخوي شوفيهم لي
عبير وهي تسلم ع يد عمها وتقول له: ابشر ابشر ي عمي

{طبعا نادت السستر وجو شالوها عشان يكشفون عليها }




في الجهه الثانيه جاء اتصال ع ام الوليد

ام الوليد: الو
عبير: سلام ي عمه كيفك
ام الوليد: الحمد لله طيبه ي بنتي وش فيه صوتك
عبير بتعب: عمه تكفين تعالي
ام الوليد بخوف: وش فيك انتي وخواتك لا يكون فيكم شي
عبير وهي تمسح دموعها : تكفين تعالي في المستشفى اللي اشتغل فيه وانا اعلمك بكل شي لا تتأخرين تكفين
ام الوليد بخوف: ابشري الحين راح اجي ترا البنات معايه طيب
عبير : طيب انتظرك





في السياره غصون مع السواق
غصون : يلا خلاص ترا قربنا ي نجود
مها بخوف : فين رايحين احنا
غصون : الحين تشوفين يلا انزلي معاي
{طبعا نزلو اول ما اندق الباب راحت الشغاله تفتح الباب }

الشغاله: هلا ماما غصون
غصون : هلا فيك
ام غصون : هلا بنتي من معاك
غصون: معايه وحده ي يمه غمضي عيونك
ام غصون : طيب


{طبعا غصون قالت لمها تقرب وقالت لامها تفتح عيونها }

ام غصون : وش فيه بسم الله نجود وش فيك مسرع لبستي مريول انتي قلتي لي لك ساعه تتسبحين كيف كذا ما شفتك طلعتي من الحمام
غصون : اجلسي الحين اجي طيب
مها بخوف وتوتر مو شايلها من الخوف : مين انتي
ام غصون : بسم اللله عليك ي بنتي لا يكون فيك شي
غصون راحت تدق باب الحمام ع نجود تقول لها : نجود سريع اطلعي
نجود : طيب يلا طالعه {فكت الباب وطلعت
نجود :وش فيك انتي تدقين علي كذا كان فيه احد مات
غصون : تعالي الحين تشوفين بعينك
نجود تمسك راس غصون وتقول لها : وش فيك شكلك مسخنه اكيد
غصون : تعالي طيب اوريك


{طبعا غصون وهي تدف نجود ونجود ميته ضحك وتقول لها }

نجود : بشويش علي لا اطيح وانكسر والوليد والله ليذبحك ههههههههههههه
غصون : هههههههه امشي انا راح انتبه لك لا تخافين ي عيوني
نجود وهي تحط يدها ع المنشفه اللي ع راسها اوصف شكلها {كانت لابسه شورت تيفاني لين الفخذ ولابسه بدي اسود وكانت حاطه مرطب بس }

نجود بصوتها كله في البيت : هههههههه خاله شوفي بنتك {اول ما قالت كذا ووصلت استحت ما انتبهت من مها لانها كانت منزله راسها}

ام غصون بخوف: قول اعوذ رب الفلق يمه
غصوووون : ههههههههههههههههههههههه يمه لا تسوين كذا احس من زمان ما ضحكت كذا
نجود وهي تغطي ع وجهها : يوه وش فيه من جبتي معاك ما كشخت ليه
غصون : انتي لو تعرفين من هذي بس
نجود وهي تقول لغصون: منهي طيب تكفين
غصون : لفي وشوفيها طيب
نجود : ييووه استحي طيب خلاص بألف




{اول ما لفت الا مها ترفع راسها نجود وقفت منصدمه }

غصون : ايش رايك في المفاجأه جبت لك نجود اللي في بيتكم جالسه
نجود بصدمه : غصون ليه جبتيها
غصون : جاء دورك انتي اللي تردين البيت وانا راح اهتم فيها
نجود بصدمه: غصون دقايق بس ابي اعرف من هي كيف كذا لفت ع مها وقالت لها ما توقعت في احد يشبه لي كذا لهذي الدرجه
مها وهي تبكي : تكفين طلبتك انا اعلمك بكل شي بس لا تردوني
نجود بخوف: فين نردك وش فيك
ام غصون بخوف : نجود {طبعاا لفو الثنتين }بسم الله تبون تجننوني فين نجود الحين فيكم
نجود قامت وجلست جنب ام غصون وقالت لها }

نجود: حبيبتي انتي يمه اهدي انا نجود انا بس دقايق خليني اعرف هي منهي طيب
ام غصون : طيب يمه
غصون : دقايقق بس ابدل واجي طيب
نجود : حكيني قولي انتي منو
مها بخوف : ابي مويه
نجود : طيب ابشري سوسن سوووسن
الشغاله : نعم مادام
نجود : جيبي مويه
الشغاله: طيب

{طبعا عطتها المويه وقالت لنجود }

مها وهي تبكي: انا شردت من دار الايتام طيب وانا امشي في الشارع الا جات الشرطه شالوني وقالو لي لا تخافين سكتت ع بالي راح يردوني بس اول ما وصلت الشرطه الا ابوك اول ما شافني قال لي نجود وضمني وعرفت انه يدور بس من ما ادري ويوم قال بنتي نجود هي هذي انا سكتت واخذني ع البيت وقال لي لا تقولين لاخواتك شي قولي انك في الغرفه كنتي طيب قلت له طيب بس وجلست طبعا غرام تنومت في المستشفى
نجود بصدمه : ايش ايش تقولين انتي ايش تنومت هم ردو من برا
مها : ايه ردو من برا غرام صارت لها مشكله كبيره وابوك حبسها وتركي قال له لا وعفاف وعبير وقفو في وجهه بس عيا وبعدين يوم فكينا لقيناها تنزف وشلنها ووديناها المستشفى وتنومت ويوم طلعت ابوك قال في حفله كبيره وسواها في نفس اليوم غرام اختفت فجأه طلع ابوك زوجها من واحد غير سعود

نجود ماسكه ع راسها وقالت : ما اقدر اصدق ايش هذا لا تقولين خاله شوفي ايش تقول
مها وهي تبكي : اسمعيني طيب لين النهايه وانتي احكمي
نجود وهي جالسه في الارض ما عاد قدرت رجولها ما قدرت تشيلها وقالت لها : كملي
مها وهي تمسح دموعها : طبعا عبير وعفاف وتركي والداده راحو بيت جدتك وانا جلست وقال لي ابوك انتي بنتي نجود الشاطره بس هذا كل شي تكفين طلبتك لا ترديني طلبتك
نجود بتعب وهي تبكي : سوسن سووووووووووووووسن
الشغاله بخوف: نعم ماما
نجود وهي تبكي : سوسن تعالي رجلي رجلي ي سوسن رجلي بموت منها ااااااااااااااااااه يممممممممممممممممممممه هى هى هى هى هى
ام غصون بخوف: ي بنتي اهدي اعوذ بالله من الشيطان بسم الله قولي لا الله الا الله قولي ييمه لا توجعين قلبي عليك
نجود وهي تصرخ : ااااااااااااااااااااااه رجلي خااااله اااااااااه هى هى هى هى
غصون طلعت من الحمام تجري غصون بخوف: وش فيه
الشغاله بخوف: لازم دقي ع بابا الوليد لازم ودي مستشفى
غصون بخوف: روحي دقي طيب



{راحت الشغاله تدق ع الوليد طبعا مها بخوف جلست تبكي ما تدري ايش تسوي وام غصون لبست عباتها وغصون بعد لبست طبعا راحو مع السواق ودو نجود اقرب مستشفى عندهم وقالو لوليد يقابلهم هناك }



الدكتور : نجود اهدي
نجود وهي ميته بكى : اااااااااااااااه غصووووووون بموت ي غصون رجلي
الدكتور : هاتي مهدأ بسرعه
{طبعا جابو المهدا وضربوها ابره ونامت قبل ما يوصل الوليد }





في الجهه الثانيه في بيت الجده


الجده: عفاف يمه انا مستغربه من نجود اختك حبيبتي مدري وش فيها جلست مع ابوك وراضيه
عفاف بحقد ع نجود: بكيفها ي جده خليها راح تندم

{يقطلع كلامهم سلمى دخلت وقالت }

سلمى : سلااااااااام كيفكم ي حلوين
كلهم : الحمد لله طيبين كيفك انتي
سلمى : انا ماشي حالي ابي غرام ي اخي
الجده : الله يعين ي يمه
عفاف.: امين
سلمى : الا فين نجود
عفاف : نجود عند ابوي الغبيه
سلمى بصدمه: نجود عند ابوك غريبه وش فيها البنت هذي لها فتره متغيره مرررره
الجده: اي والله احسها مو نجود بنتي حبيبتي
سلمى : غريبه يعني نفس احساسي






في الجهه الثانيه وصلت ام الوليد عند عبير ومعاها البنات طبعا راحو الاستقبال وسألوهم ع عبير ودلوها


اميره: يمه شوفيها عبير هناك
ام الوليد: امشو اشوف ايش فيها الله يستر
سمر: عبير
{عبير طبعا لفت وعيونها مليانه دموع من قهرها كل الي صار بسبب ابوها راحت وضمت ام الوليد وجلست تبكي }

ام الوليد بخوف: بسم الله عليك ي بنتي وش فيك منو اللي تعبان
عبير وهي تمسح دموعها : ي عمه عمي هشام منصدم وحالته حاله
ام الوليد: وش فيه عمك ي بنت
عبير وهي تبكي: ليه ما تدرون انتم
ام الوليد بخوف: وش فيك صبيتي عظامي
عبير وهي تمسح دموعها : سعود سوا حادث في احد صدمه والحين هو في غيبوبه واحتمال كبير ما يعيش ي عمه وعمتي ما عاد تتكلم من صدمتها ع سعود بس تكتب لنا في ورقه وانا باقي ما قلت لعمي هشام ان عمتي ماتتكلم من صدمتها انبكمت

ام الوليد مسكت راسها : ي ويل حالي عليها لاحول ولا قوة الا بالله قولي لي فين الغرفه حقتها وانا بدق ع عمك عبدالله يجي ويشوف اخوه ويوقف معاك لين تقولين لعمك هشام
اميره بخوف : ي ربيه امي ليه يصير فينا كذا
ام الوليد: استغفري ي بنتي ي رب رحمتك ي رب
سمر : انا بدق ع العنود تجي ما منها فايده وسلوم بعد مدري فينها

اماني : سلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
عبير : هلا اماني وش بغيتي ي قلبي
اماني : جيت اتطمن عليك حسيتك متضايقه
عبير بحزن وتعب: ما عليه ي قلبي انتي بعدين اقول لك الححين انا بروح عند عمي بعدين ارد لك طيب انتي روحي انتبهي لخالتي
اماني : طيب اول ما تحتاجيني ناديني واجيك
عبير: طيب

{طبعا راحت اماني وعاد الفضول ذبح اميره وسمر يبون يعرفون من هذي }








في الجهه الثانيه عند مشاري في الرياض

مشاري بتعب يكلم نفسه {ي ربيه انا ايش سويت عشان تحب غيري ليه تحب والوليد هو اكبر منها كله منه اخذها مني ليه كل هذا يصير لي ليه اااااه ي ربي تعبت وربي تعبت مدري متى تحس فيني وهو ماسك جوالها جالس يقلب فيه ويطالع في صورها وتنزل دموعه الا يجي واحد من وراه ويقول له }








في الجهه الثانيه عند نجود وصل الوليد وهو خايف والشباب يدقون عليه يبون يعرفون فين راح



الوليد بخوف عند الاستقبال : فين غرفة نجود ال ......
حق الاستقبال : غرفه رقم 6
الوليد بخوف: شكرا


{وهو متجهه الا يشوف الدكتور حق نجود راح الين عنده وقال له }


الوليد بخوف: دكتور هاه وايش فيها ايش صار لها
الدكتور بحزن : انا اسف ي الوليد بس احتمال الحين راح تكون ع العربيه بعدين تصير تمشي ع عكاز الين تتحسن حالتها
الوليد بصدمه ويضرب بيده في الجدار ويقول : اااااااااااااااااه ي رب
الدكتور: هدي ي اخوي ادعي لربك يشفيها
الوليد وهو يمسح دموعه : طيب مشكور ي دكتور انا بروح عندها الحين
الدكتور: طيب


طبعا وهو متجهه للغرفه سمع عندها صوت طبعا غصون وامها ومها والشغاله

الوليد بتعب: طريق
ام غصون: ادخل ي ولدي احنا طالعين
الوليد: مشكورين

{طبعا طلعو برا دخل الوليد لقيها تضغط الزر عشان ترفع نفسها اول ما شافت الوليد نزلت دموعها وقالت له }

نجود بتعب: تعال
الوليد وهو يسلم ع يدها يقول لها : الحمد لله ع سلامتك ي قلبي
نجود بتعب: الله يسلمك
الوليد بتعب: انا ما قلت لك انتبهي ع نفسك
نجود بتعب : غصب عني بس تدري ايش صار
الوليد وهو ماسك نفسه : طيب قولي لي ايش صار
نجود بتعب وتنزل دموعها : اليوم جات عندي البنت اللي ساكنه في بيت ابوي ع اساس انها انا وقالت لي كل شي صار في غيابي ما قدرت استحمل والين الحين احس مو مصدقه

الوليد بضيقه في صدره: كيف عرفت الشقه
نجود بتعب: غصون جابتها من المدرسه
الوليد وو ياخذ نفس : طيب انتي اهدي ولا تبكين طيب عشان تصيرين احسن
نجود وهي تمسك ع يد وليد وتقول له : حبيبي ترا احس مو قادره احرك رجولي شكلها نايمه
الوليد: اهدي طيب انا بقوم اشوفها طيب
نجود بتعب: طيب

الوليد وهو يمسك رجولها وورفعها بشويش وقال لها : هاه تحسين فيها
نجود بتعب: ااااه شوي توجعني من ركبتي
الوليد بحزن : طيب برجعهاا شوفي بحرك اصابيعك وشوفي تحسين فيها ولا لا
نجود بتعب: طيب
الوليد : هاه تحسن بشي
نجود بتعب: لا ما احس
الوليد ماسك نفسه عشان ما تنزل دموعه : طيب حبيبتي تسمعين كلام حبيبك انتي
نجود بخوف : ايش فيه وليه وجههك تغير
الوليد بحزن: اسمعيني ي حبيبتي انا راح اكون معاك ولازم تساعديني طيب انا راح اقول لعمي وراح اخطبك منه ونملك ع طول والزواج نخلي الحفله الكبيره بعدين الين تصير رجولك احسن طيب انا وفيصل راح نجي نخطب فيصل يخطب عبير ونملك سوا هم يسوون زواجهم بعد ما يطلع سعود من المستشفى واحنا بعد ما رجولك تصير احسن ايش رايك الحين نقوم ونروح بيت جده ونقول لها كل السالفه من البدايه لين النهايه
نجود بحزن ع روحها : يعني ايش ما راح اقدر امشي الحين
الوليد وهو يمسح دموعه : ايه.. انا ليه راح اخطبك واملك بسرعه عشان تصيرين حلاليي ولي واقدر اججلس معاك باي وقت واكون معاك طيب ما راح اخليك لا تخافين
نجود وهي تنزل دموعها : طيب اللي تشوفه
الوليد: اشششش لا تبكين طيب ولا راح ازعل منك يلا انا راح اكتب لك خروج وراح اخلي السواق يوصل صديقتك وامها الشقه وانا وانتي والبنت اللي برا نروح عند جده ونقول لها كل شي طيب
نجود بتعب وحزن : طيب اللي تشوفه





عند ام الوليد في المستشفى طلعو ام سعود واخذوها معاهم البيت ترتاح اما ابو سعود يوم درا تعب وانقهر وجالس ينتظر يدخلونه عند سعود وعدنان بعد ينتظر دوره يدخل عنده






في الجهه الثانيه في ايطاليا


{صحت غرام وقامت وراحت تغسل وجهها وصلت ولمت شعرها واحد ولا حطت ولا شي في وجهها وفكت الباب وطلعت لقت الاكل ع الطاوله ولقت مكتوب في الورقه } {مساء النور ي قلببي انا طالع عندي كم شغله رجعت لقيتك مقفله الغرفه ب المفتاح وغفيت وبعدها قمت وانتي لسى نايمه وجهزت الاكل للك وكتبت لك هذي الرساله اكلي زين وانتبهي ع نفسك اتمنى اجي والاقيك صاحيه بعدين لا تنسين الدوا اخذيه........ فهد }


غرام بحقد رمت الورقه ع الارض وقالت : اف ي ربي متى افتك منه ما ابيه ولا احبه اخذت الدواء من دون ما تاكل وداخت وراحت دقت ع الفندق وجابو لها اكل واكلت حتى الاكل اللي هو جايبه ما تبي تاكل منه اكلت بعد ما خلصت اكل قامت تدور تشوف جاب لها جوال تكلم منه ولالا طبعا ما لقت وجلست مقهوره وفكت التلفزيون وجلست تتفرج }







في الجهه الثانيه فهد وصل عند الباب حق الفندق ودق جواله رد : الو
الشغاله: بابا كل شي تمام خلاص بيت كله متى تجي
فهد : خلاص اوكيه الحين راح اجي مع مدام طيب
السغاله: طيب بابا


{طبعا طلع اول ما فك الباب حق الغرفه الا غرام فزت من خوفها وقفت وطاح الريموت }

فهد : وش فيك
غرام بخوف : ولا شي
فهد : اوكيه وش فيك ما اكلتي ولا شي
غرام بخوف وتبعد عنه : اكلت
فهد : من فين اكلتي وانا حاط لك الاكل ما اكلتي ولا شي
غرام بخوف : طلبت من الفندق وجابو لي اكل
فهد : كيف جابو لك وانا مقفل من برا
غرام بخوف وتوتر: قلت له يفتح من عنده واعطوني الاكل وقفل
فهد بعصبيه : خير ان شاء الله يعني لو سوا فيك شي تستهبلين انتي ولا ايش قصتك معاي انا ما حطيت لك اكل الا وتعصبين في الواحد كل ما جيت اعاملك بشويش الا تعاندين انتي ولا كأني اسوي لك شي بسرعه روحي جهزي اغراضك طالعين من الفندق هذا
غرام بخوف ودموعها تنزل: فين راح نروح
فهد بعصبيه : البسي جكيت ويلا تعالي معاي
غرام بخوف وتمسح دموعها : طيب {وراحت لبست جاكيت واخذت الادويه حقتها وطلعو من الفندق متجهين ع بيت ابو فهد }






في جده وصل الوليد ونجود ومها
الوليد يدف الكرسي المتحرك ونجود فيه ومها تدق الجرس

الشغاله: مين
الوليد: انا فكي
الشغاله : تبي ماما دقيقه
الوليد: طيب

الشغاله : ماما في رجال برا ومع نجود اثنين
الجده وعفاف وسلمى : من هو
الجده بخوف: بنات ادخلن جوه خلوني اشوف مين
البنات:طيب

الجده : دخليه
الشغاله : طيب ماما


طبعا اول ما دخل الوليد وهو يدف نجود ومها واقفه وراهم الجده من كثر صدمتها ............؟؟؟؟؟؟


انتظروني في البارت الساددس والثلاثين




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-15, 03:45 AM   #38

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





{البـــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــارتـــــــ ــــــ36 ـــــــــ }}






الجده وهي تمسك ع راسها يوم شافت الوليد داخل وجالس يدف وحده متغطيه بطرحه ومها واقفه جنب الوليد


الجده بخوف وتمسك ع قلبها : يمه ي الوليد وش فيك انت ونجود من هذي معاكم
الوليد وهو ماسك نفسه لا يصيح :يمه
الجده بخوف: ي وليد من هذي قول ي يمه
الوليد وهو يتقدم ويدف معاه نجود في العربيه ويسلم ع راسها ويدها ويقول : يمه حبيبتي انا جيت عندك وطالبك طلبه وجاي اقول لك
الجده بخوف: يمه انت صدمت هذي البنت واهلك ما يدرون
مها وهي تبكي وتقول : انا مو بنتكم انا لعبت عليكم انا اسمي مها بس والله غصب عني كنت ابي اهل بس وربي مو قصدي وربي
الجده بصدمه : انتي ايش تقولين
عفاف لبست عباتها وطلعت وسلمى لحقتها الصاله عند الجده

عفاف : انتي من طيب كيف كذا
سلمى : وليدوه من هذي معاك ونجود وش فيك مريضه انتي تقولين مو انتي وش فيك
الوليد ويطيح لرجول جدته ويقول : يمه نجود اللي ع العربيه ي يمه نجود مو هذي
الجده وقفت عصاتها وقالت: وليد قوم اشوف البنت انت وش فيك قوم يمه

{طبعا الجده فكت الطرحه عن وجه نجود كانت نجود تبكي بدون صوت اول ما فكت جدتتها الطرحه الا نجود ارتمت في حضن جدتها وطاحت من العربيه وجلست تبكي طبعا الجده جلست معاها في الارض وصارت تمسح ع راسها وتقول }


الجده بصدمه : نجود انتي بنتي نجود لا ما اصدق انا اعرف اذا انتي نجود ولالا انا اعرفك من الوحمه اللي في كتفك {اول ما فكت العبايه وشافت يد نجود اصرخت الجده وضمت نجود وصارت تصرخ وتبكي والوليد يبكي ويهديها في نفس الوقت ومها جلست تبكي عند الباب عفاف طبعا من صدمتها اغمى عليها وسلمى جلست تصحي فيها }







في الجهه الثانيه غرام وصلت البيت حق ابو فهد اول ما دخلت راحت بعيد عن فهد وقالت له

غرام : فهد لا تقرب مني فاهم بسرعه اعطني جوال ادق ع اهلي اطمنهم
فهد : تبين تطمنين اهلك طيب هات الرقم وانا ادق لك ع اهلك
غرام : هاتي انا ادق ع عبير
فهد تذكر سعود وراح تعلم عبير غرام وتسوي مشكله : لا بعدين يلا تعالي نرتاح شوي
غرام بعصبيه : انت ما تبي تعطيني طيب راح اروح وادق من برا اوريك
فهد بعصبيه: اذا قدرتي تخطين خطوه من البيت مع السلامه
غرام : طيب راح اطلع ولا فكرت فيك ابد




{طبعا اول ما طلعت لقت الحراس ع الباب وكل واحد معاه كلاب ما يمديها تطلع برا الفيلا اول ما جات تبي تطلع الا الكلاب تنبح عيو يخلونها تطلع وجلست تصرخ ورجعت تجري الفيلا الا تلاقي فهد ميت ضحك عليها وقال لها }

فهد : وش فيك حبيبتي رجعتي
غرام وهي تبكي وتاخذ نفس راحت ومتجهه عليه الا تصفقه كف وقالت له : كمل ضحك الحين
فهد عصب ومسكها من شعرها وسحبها للغرفه ولصقها في الزاويه وقال لها بعصبيه : انتي منو تضربيني
غرام وهي تبكي : انا غرام ببنت سلمى حبيبة سعود
فهد بعصبيه مسك فكها وقال لها : اذا ما خليتك تندمين ع الكلمه اللي قلتيها ما اكون فهد طيب انا طالع الحين بس راح ارجع لك وشوفي ايش راح اسوي بعدين طيب استمتعي الحين لان لو رجعت راح تنسين انك بنت طيب ي حبيبة سعود اوريكم كيف انا بس ارجع طيب }



طبعا طلع وقفل عليها ب المفتاح وجلست تصرخ وتقول له يفتح الباب وتسمع صوته كان عالي وهو يقول للخدم لو طلعت ما راح يصير خير لكم كلكم وطلع من الفيلا وهو معصب وركب السياره وصار يدور في الشوارع }








في جده في المستشفى ام سعود تكتب في ورقه تقول لهم تبي تشوف سعود

ابو سعود: طيب ابشري راح اخليهم يدخلونك عنده وتشوفينه بس لا تتعبين نفسك

{ام سعود كتبت في الورقه طيب }

عدنان يدق الباب قام ابو سعود وفك الباب طلع عدنان يبكي ويقول لابو سعود}


عدنان وهو مكسور: ي عمي ابي ادخل عند سعود تكفى وقالو اليوم واحد بس يدخل ابي ادخل ابي اشوفه ي عم طلبتك ادري انت وعمتي تبون تشوفونه بس انا حاس انه راح يسمعني
ابو سعود وهو يدري ان سعود يحب عدنان ويوثق في كلامه وافق ودخل عدنان عند سعود كانت الاجهزه كلها عليه دخل عدنان ومسك يد سعود ونزلت دموع عدنان وقال لسعود : سعود قوم عاد لا تتدلع علينا قوم يلا شوف انا وامك وابوك نبيك واهلك كلهم يلا قوم تكفى انت ما وعدتني تكون معاي شوف انا اقول لك الصدق انا من دونك ولا شي وانت بعد من دوني ولا شي قوم خلينا نكمل بعض قوم ي صديقي قوم ي اخوي قوم صدقني اجيب لك كل اللي تبيه قوم وهو يشد ع يد سعود ويبكي باهاات ع حالة سعود وقال له : سعود ادري تبيها بجيبها لك هي تحبك صدقني هي اكيد خافت عليك بس صدقني انها تحبك قووووم باخذ حقك قوم قووووم اااااااااااااااااااااااه ي رب سعووووووود قوم هى هى هى هى هى هى سعود انت اخوي اللي ماجابته امي قوم ولك مني اللي تبي سعود غرام تنتظرك وكلنا اول ما قال اسم غرام طبعا دق الجهاز وجو الدكاتره بسررعه وطلعو عدنان برا وصارو يعطون سعود صدمات للقلب الين رجع من جديد وعدنان طلع برا يبكي وابو سعود ضامه ويقول احنا مستودعين الله فيه






في الجهه الثانيه عفاف فاقت اول ما فاقت قامت وضمت نجود وجالسه تمسح ع شعرها وتقول لها

عفاف وهي تبكي: حبيبتي انتي فديت قلبك ي جودي الله يخليك لنا اكيد عبير راح تفرح بعد لما تشوفك
الجده وهي تمسح دموعها : خلاصص اسمعو قراري
الكل: شنو
الجده : مها راح تعيش عندي تصير مثل بنتي وانا موافقه انيي اخطب نجود للوليد ويملكون راح اوقف في وجه ابوكم وازوجكم سوا برضاه او بدون رضاه
نجود طالعت في الوليد ومسحت دموعها وقالت : جده بس كيف راح ياخذني

قطع كلامها وقال : راح اخذك قلت لك انا قابل فيك وانتي كذا انا لو مجبور ما كان اخذتك بس انا ابيك راضي فيك لو شنو ما تكونين فاهمه ولا عاد اسمعك تقولين كيف فاهمه
نجود نزلت راسها في الارض وسكتت اما مها راحت سلمت ع راس الجده وجلست تبكي من الفرح
سلمى بصوت مسموع: الله يرزقنا بناس يحبونا مثل ما يحبونك ي نجيد
الجده: اذكري الله وراح يجي نصيبك ي بنت
الوليد: انت وش جابك هنا
سلمى بتوتر: وش فيك جدتي ايش رايك انتظركم لين تودوني طلعت مع السواق وش تبي انت مني هههههههههههههه ما تبيني اجي واشوف اخوي وش يسوي من ورانا تحب هاه تتهنوون ي رب

الوليد: اهجدي احسن جده بغيت اقول لك ع سعود ولد عمي
الجده وسلمى بصوت واحد: وش فيه
الويد: جده سعود دخل غيبوبه صار عليه حادث وحالته صعبه وزوجة عمي تعبانه وحالتها ما تسر انا باخذ اهلي ونروح عندها
الجده بخوف: ي وليدي اخذني عندهم بسم الله علينا ي ربيه
سلمى بقهر : كله من عمي والا كان سعود بخير لازم يحرمهم من بعض الحين الزفت هذاك ماندري حتى فين خذاها حسبي الله ونعم الوكيل بس فيهم سامحوني بس وربي من قهري ع غرام وسعود
نجود وهي تنزل دموعها : ابي اروح عند ابوي ابي اقول له شي
الوليد: لا حبيبتي لا تروحين ابوك ماصار يتفاهم معاها اجلسي بعدين روحي مع عبير عبير هي الوحديه اللي وقفت في وجهه انتي ما تقدرين يلا جده تعالي اوديك لعمي
الجده : هاتو عباتي ي بنات
سلمى : جده بروح معاك
الوليد : لالا انتم اجلسو هنا وش عندك تبين تروحين اجلسي
سلمى : اف طيب
الجده: يلا مشينا ي وليدي




{طبعا طلعو متجههين ع المستشفى وصلت العنود اول ما دخلت المستشفى الا يدق جوالها }



العنود : الو
......؟هلا والله
العنود: مين
........؟وفينك طولتي علي انا ايش قلت لك
العنود بخوف : باقي المهله ما خلصت باقي اسبوع راح اجهز لك بس لا تعلمهم تكفى ما بقى شي خلاصص تكفى الين يخطبني ويتزوجني صدقني لازيدك فلوس
..........؟الا نسيت اسمه هو وش اسمه
العنود بخوف: اسمه سعود
..........؟وحبيبته
العنود بتموت من خوفها : اسمها غرام وش فيك انت ناسيهم
..........؟هههههههههه طيب خلاصص اخذت كل شي اجل اخليك الحين بعد اسبوع والفلوس عندي طيب سلام
العنود جلست شوي من الخوف صارت تنتفض ولا تدري ايش تسوي





طبعا ما تدرون منو اللي كلم العنود






سمراول ماجات تشتري لها موكا الا لقيت العنود وراحت صوبها وقالت لها

سمر: العنود
العنود حطت يدها ع قلبها وقالت: خير انتي وش تبين اف منكم
سمررافعه حاجبها : قومي امي تنتظرك جوه وش مجلسك هنا
العنود: خلاصص طيب





طبعا عند غرام جالسه ع اعصابها وتدق في الباب تبيهم يفتحون لها الباب بس ولا احد حولها فكت البلكونه وشافت انه بعيده المسافه ولاهي عارفه ايش تسوي الا تسمع الباب ينفتح الا يطلع فهد دخل وقفل البباب ب المفتاح ودخل وشافها مطلعه وحده من رجولها برا وتقول له وهي تبكي


غرام وهي تبكي: ما راح اخليك تقرب مني انا له وهو لي حرام عليك ما راح اخليك لو قربت مني صدقني راح ارمي نفسي اساسا انا ميته ميته من دونه اموت واريحكم مني كلكم
فهد بخوف ما توقعها تسوي كذا قال لها : ارجعي بخليك تكلمين اللي تبين
غرام وهي تمسح دموعها اعطني الجوال ما راح اتحرك من هنا الين اخلص مكالمه
فهد بخوف: طيب اهدي وخذي

غرام اول ما اخذت الجوال وقالت له: بعد عني خليك بعيد وربي راح ارمي روحي والله
فهد: طيب بعد عنها وهو ميت قهر
غرام دقت ع سعود واول ما دق الجوال رد عدنان وهو منتهي وقال : الو
غرام وهي تبكي : كيفك واخبارك
عدنان بصدمه: من معايه
غرام وهي تبكي: انا غرام طمنيني عليك وع اهلي
عدنان قام من كانه وقال لها : بسرعه غرام علميني فينك بضبط تكفين
غرام توقف بكي وبخوف: وش فيك عبير
عدنان: فاهم هو عندك عشان كذا ما تقدرين تتكلمين بس علميني انتي فين
غرام بخوف وتوتر وقلبها نغزها : انا في ايطاليا
عدنان : غرام سعود
غرام بخوف: وش فيه
عدنان : سعود محتاجك انتي كسرتيه سعود في غيبوبه واحتمال ما يعيش من يوم تركتيه والى يومك هذا ما صحي وحالته حاله لازم ترجعين او نجي ناخذك غرام وش فيك ما تردين

غرام بصوتها كله : ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااه هى هى هى هى سعووووووووووووووووووووووو وووووووووووود لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالا طبعا وقف فهد وحاول يجري لان فلتت يدها اول ما فلتت الا فهد يمسكها وهي اغمى عليها وفهد صار يصرخ ع الحراس تحت جو وقال لهم : راح افلتها بسرعه امسكوها لو يصير فيها شي اذبحكم كلكم فاهمين
الحراس: طييب ارميها طبعا جابو المنفاخ وفلتها فهد وطاحت عليه ورما نفسه وراها وضمها بقووه وجلس يسلم ع راسها وطلبهم يجيبون مويه وكب المويه عليها اول ما فاقت جلست تصرخ وتنادي سعود وتصرخ

فهد بعصبيه: اهدي ولا تجيبين اسمه طيب اهدي
غرام بعصبيه تضرب فهد وتبعده عنها وتقول له : اكرهك اكررررررررررهك فكني وش تبي فيني انت ردني لسعود تكفى ردني انت ايش تبي منا ردني له تكفى ردني هو محتاجني ردني

فهد بعصبيه ضربها كف وقال لها بهمس : اهدي طيب لان انتي ما تعرفين انا ايش قد احبك ولا راح اردك له فاهمه انتي لي ملكي فاهمه شي اسمه سعود انسيه
غرام وهي تبكي وتصرخ : الله ياخذك انت وابوي اكرهكم
فهد مسكها وسحبها للفيلا اول ما دخلها خلاها في الدور الارضي ودخلها الجناح وقال لها

فهد بعصبيه: تبين سعود طيب بس اخذ اللي ابيه منك وارميك له طيب واشوف راح ياخذك بعدين وانتي مستخدمه
غرام وهي تصرخ وتقول له : لا انت ما راح تسوي اي شي انا له وهو لي تفهم احنا لبعض
فهد وهو يضحك ضحكة الخبث : طيب اجل نشوف الحين كيف يجي سعود ينقذك مني ولالا
غرام صارت تصرخ طبعا الحراس كلهم استنكرو وكان فيه واحد سعودي منهم وعرف ان فيه شي طبعا راح ورا الفيلا وضرب برصاص عشان الكل يجي وصار يصرخ طبعا الكل اجتمع ورا الفيلا واولهم فهد لبس ملابسه وطلع يجري يشوف ايش فيه طبعا غرام كانت منهاره اخذت حجابها وبالطو واخذت البطاقه وراحت تجري طبعا البوابه كانت مفتوحه طلعت بسرعه ووقفت تكسي وركبت معاه

بعــــــــــــد التـــــــــــرجمه

التكسي: اين تريدين الذهاب
غرام وهي تمسح دموعها : الى المطار بسرعه
التكسي: اوكي
غرام وهي تبكي: اريد جوال ممكن
التكسي: اوكيه

غرام دقت ع رقم سعود رد عدنان : الو
غرام وهي تبكي : عدنان انت لك طياره خاصه انا شردت عدنان تكفى ابي ارد السعوديه ابي سعود
عدنان وقف من الفرح وقال : اوكيه راح اخليهم يجهزونها لك
غرام وهي تبكي : اوكيه مشكور ي اخوي
عدنان : ولو ي اختي انتي حبيبة اخوي
غرام :سلام
عدنان: سلاام

{طبعا ع طول كلمهم يجهزون الطياره حقته وراح وهو مبسوط وراح للغرفه اللي فيها ابو سعود وام سعود دق الباب طبعا طلعت له سمر }


سمر :هلا
عدنان: ابي عمي شوي
سمر بصدمه : منو انت
عدنان : قولي له عدنان يبيك برا
سمر: طيب دقايق

سمر :عمي في واحد يقول اسمه عدنان يبيك برا
ابو سعود: طيب جاي


{طبعا قام ابو سعود واول ما فك الباب الا يضمه عدنان وقال له }

عدنان بفرح":ابشرك ي عمي لقيت غرام وراح تجي الحين عمي حاس سعود راح يحس فيها انا وعدت سعود اعرف من اللي ورى كل السوالف هذي وعدته ولا راح اخليه

ابو سعود ضم عدنان وقال له: ونعم التربيه ونعم من رباك والله انك رجال من ظهر رجال الله يخليك لهلك ي رب صدقني ماراح انسى لك المعروف هذا طول عمري ولا انا ولا سعود ولا عمتك
عدنان : ولو ي الغالي
ابو سعود : انا بروح ابشر الاهل اجل
عدنان شد يد عمه وقال له :لا ي عمي لا تقول لهم لين اقول لك طيب خله بيني وبينك طيب
ابو سعود: طيب اللي تشوف
عدنان : يلا اخليك الحين انا راح اروح كذا مشوار طيب
ابو سعود: طيب ي ولدي

{طبعا اول ما مشي عدنان كان شكله لابس النظاره و لابس قميص كحلي وبنطلون بني وساعه ذهبي وجزمه الله يكرمكم طبعا كان يمشي وهو جالس ع جواله يرسل بس لمين ما ندري الا وحده مستعجله وكانت تطالع للي وراها وضربت بقوه في عدنان طبعا جوال عدنان طاح ومسك البنت ع انه الظربه قويه هي طبعا كانت كاشفه ع طول قالت البنت اول ما رفعت راسها


...؟اااااخخخخخخخخخخخخخخخ وجعتني {الا بققت عيونها انـــــــــــــــــت }
عدنان : ههههههههههههه وجعتيني ي الخبله وطلعتي انتي
سلمى :هههههههههههه اسفه بس انا نزلت بسرعه طبعا امي دقت قالت تعالي وانا جيت بسرعه ما ابي الوليد يشوفني قال لا تروحين يوه بعد عني فك يدي لا احد يشوفنا
عدنان وهو يطالع في عيونها وقال لها : اسمعيني طيب ابيك ضروري لازم تروحين معاي
سلمى بصدمه: مجنون انت تحسبنا برا والله لو واحد من اخواني يشوفني ليذبحوني
عدنان : وانا بخليهم يذبحونك اذبح روحي قبل لا يذبحونك ولا اخليهم يقربونك وانا عايش
سلمى استحت وتغطت
عدنان: هههههههههههه فديت المستحيه ليتك كل شوي تستحين لجل تتغطين ولا احد يشوفك
سلمى بخجل: اصصصص يلا وخر عني انا غلطتي ما خليت سعود يعلمني معاه في النادي اخخ بس
عدنان : طيب طلبتك في خبر راح يفرحك.. تكفين روحي شوفي امك وتعالي لي انا راح انتظرك برا في السياره
سلمى بتوتر: اوكيه يلا بروح اشوفها وخر
عدنان : بوخر بس قولي شي ابي اسمعه منك من اول
سلمى بخوف: وشهو
عدنان: قولي لي احبك
سلمى بخجل: وخر وخر بعدين اقولها لك يلا سلام {دفته وراحت وخلته }

عدنان بضحكه: مجنووووووونه يا ناس



{طبعا ركب السياره ينتظرها وهي اول ما دخلت الغرفه حقت عمتها الا لقت الكل مجتمع وقالت بصوت عالي }


سلمى : سوري يمه سلام عليكم ورحمة اللله وبركاته اسفه تأخرت سلامتك عميمه وبأذن اللله سعود اخوي وولد عمي راح يقوم
الكل: الله يسمع منك
العنود بقهروبهمس : ايش جابك
سلمى تطالع العنود من فوق لين تحت وتقول بهمس : خير .. اجي متى ما ابي انتي ايش جابك تحسبين بيقوم لعيونك مثلا
العنود بهمس؟: الحين راح احاول يدخلوني عنده خلاصص غرام تزوجت هو صار من نصيبي انا بس ولي انا
سلمى بعصبيه: يمه في ناس ما اقدر استحملهم عادي نتظارب حتى لو في المستشفى
ام الوليد: اسكتي لا تفشلوني انا ايش خلاني اجيبك
سمر: اهدي
اميره: من اللي خلاك تعصبين
سلمى بعصبيه: مو قادره اتنفس ودي اكفخها
ابو سعود: من تكفخين ي بنت وش بللاك
سلمى تهدي: تبون مني شي انتم شكلي برجع
الجده : انتي ليه جيتي طيب ظاربه المشوار هذا عشان تتضاربين
سلمى: جده انا بطق قهر لو بقعد كذا في ناس قهروني بس احتراما لكم راح امسك نفسي انا بطلع امر ع عبير واشوفها وازور وحده اعرفها هنا وارد البيت واكون كذا ما ظربت مشوار ع الفاضي ومنها شفت عمي وعمتي
ام الوليد: روحي الله يهديك بس
الجده : اشك ان بنتك هذي ولد قومي بس لااضربك ب العصا هذي
سلمى بققت عيونها وقالت : اوكيه طالعه سلام




{طبعا اول ما طلعت مرت ع عبير}

عبير: ايش بغيتي سريع وراي ناس
سلمى : اف منكم كلكم ترفعون الضغط ابي الغرفه اللي فيها اماني وامها
عبير : طيب شوفيها اول غرفه ع يدك اليمين
سلمى : اوكيه سلام
عبير: تعالي ايش فيك من زعلك انتي وعصبك
سلمى: بعدين اقول لك سلام



{طبعا راحت عند اماني وسلمت عليها وع امها وتطمنت عليهم ويوم جات تطلع الا عدنان يدق عليها }


سلمى بزعل: هلا
عدنان: فينك طولتي
سلمى : طالعه بس طالع اخواني ما تشوفهم
عدنان: لالا مافي ولا احد سريع اطلعي
سلمى: اوكيه طالعه انا انتظرني اشوف انت بعد ايش تبي
{قفلت الخط ع طول ومسكت عباتها وتلثمت ولبست النظاره وطلعت اول ما ركبت السياره }



عدنان بعصبيه: اجل تقفلي الخط في وجههي
سلمى بخوف : هي هي لا تسرع ترا انا باقي ما عشت زين
عدنان بضحكه: هههههههههههههه اوكيه اوريك كيف تعيشين
سلمى عصبت : ليه تضحك كلكم اليوم تدورون معاي مشاكل اوريكم كيف طيب
عدنان: افا من زعل حبيبتي قوليلي ارد له وامردغه لك
سلمى :هههههههههههههه لالا حبيبي انا اكفي واوفي لا تخاف علي
عدنان بفهاوه: ايش قلتي
سلمى/:انا اكفي واوفي
عدنان: قبلها
سلمى: ايش قبلها
عدنان: قولي لا اخليك تصيحين الحين
سلمى بتحدي وحماس: اشوف كيف راح تخليني ابكي ي حبيبي
عدنان بخبث: ههههههههههههههههههههههههه خلاصص سمعتها شفتي كيف لو ابيها اعرف كيف اخليك تقولينها ي المجنونه
سلمى وهي تصرخ في عدنان وقالت له: خبل انت ادري بعدين قولي فين راح توديني وايش عندك
عدنان : ابي اقول لك اشياء كثيره تخصني انا وانتي وسعود وغرام ايه ما قلت لك
سلمى بزعل: قول الله يصبرني عليكم اليوم
عدنان : دقيقه اول شي ع ايش يصبرك ثاني شي بتظلين كاشفه انتي
سلمى : ايه الله يصبرني عليكم كلكم ايه بظل كاشفه ما ابي اتغطا
عدنان بعصبيه ويسرع : طيب اوكيه اقعدي كذا بغيت اقول لك ان غرام كلمتني وراح تجي
سلمى لفت عليه وقالت له وهي مبتسمه بصدمه: انت تكذب علي صح اكيد تكذب
عدنان يطالع فيها ويلف راسه: قد كذبت عليك اساسا من متى المعرفه اوريك انا كيف
سلمى من الفرحه مو مصدقه قامت باست عدنان ع خده وقالت بصوت كله فرح : ااااااااااااااااااااااااا ااااااه فلللللللللللللللللللللللل للللله حمااااااااااااااااااااااا اااس غراموه جايه عاااااااااااااااااااااااا اااااشو حط لنا حاجه حلوه حط لنا اغنيه حلوه
عدنان وقف ع جنب وقال لها : دقيقه خليني استوعب انتي ايش سويتي
سلمى نست ايش سوت هي بس قالت : يلا يلا عدنانوه شغل خلني ارقص شوي من الفرح هههههههههههههههههه حمااااس مو مصدقه
عدنان استوعب بعدين وهو يحرك ويشغل لها اغنيه شمه حمدان حبيبي مو رمنسي وهي طايره من الفرح ونست ايش بغى عدنان يقول بعد




عند نجود دقت ع غصون وامها وقالت لهم يجون في بيت الجده ارسلت لهم السواق








طبعا في ايطاليا غرام يوم وصلت المطار استقبلوها الحرس حقين ابو عدنان ويوم جو يركبونها الطياره الا في احد ي.................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟� �؟؟





انتظروني في البارت السابع والثلاثين




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-15, 03:45 AM   #39

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــارتـــــــ 37 ـــــــ





طبعا اول ما جات غرام تركب الطياره مستعجله الا في احد يناديها التفتت بخوف وحراس ابو عدنان حولها
يوم لفت الا حق التفتيش نست زواج السفر عندهم وراح اخذه واحد من الحراس وركبت غرام وتبكي يوم تتذكر كلام سعود يوم قال لها راح احبك لاخر يوم في حياتي وتذكرت يوم راحت وخلته وجلست تبكي وتقول بصوت عالي }


غرام وهي تبكي: كله مني ليه تركته ليه حسبي الله عليك ي فهد انت وابوي الله يوريني فيكم يوم يارب هى هى هى هى هى
المظيف : اسف اختي بس تحتاجين شي
غرام وهي تمسح دموعها : لا مشكور


{طبعا اقلعت الطياره ع السعوديه }





في جده "" عبير والجده وام الوليد والبنات كلهم رجعو البيت حق الجده طبعا اللي يسوق الوليد اول ما وصلو الفيلا نزلو البنات

اول ما دخلو فكو العبي واعطوها الخدم وجلسو
الجده : ياربي رحمتك ياربي ي حبيبي الطف في حالنا يارب
العنود وهي تتأفف": اف تعب مره
سمر : جده فين البنات
الجده : والله يابنتي مدري شوفيهم في الغرفه
اميره بحماس قامت تجري وتقول لسمر : الحقيني ههههههههههههه
سمر وهي تجري وراها وتمسكها من البلوفر حقها وتدفها من الدرج وكل وحده تدف الثانيه
الجده وهي ترفع العصايه وتقول : بشويش يابنات لا تطيحون وتتكسرون
ام الوليد بعصبيه : اميره سمر
اميره وسمر: سمي
ام الوليد بعصبيه: اسمعو كلام جدتك انتي وهي
اميره وسمر: طيب
{وطلعو وعبير نازله لبست لها بجامه وكانت فاكه شعرها نزلت وقالت للجده }


عبير وهي تلم شعرها : جده فين عفاف وسلمى ونجود ماجات من عند ابوي ولالا
الجده وهي تقو لهم : ابي اقول لكم بس ابيكم بهداوه تتفهمون الموضوع
عبير بخوف وقفت وقالت : لا تقولين في البنات شي ي جده كفايه غرام ما ادري ايش صاير لها الين الحين
الجده وهي ترفع عصاتها : اجلسي ان شاء الله مااكو الا كل خير اسمعيني انا باقول لك ع شي {ما امداها تكمل الكلام الا يسمعون صراخ سمر واميره طبعا الكل قام بسرعه من الفجعه بس الجده تذكرت وقالت اجلسو

عبير بخوف: ما اقدر اجلس يا جده ايش فيه
الجد : عبير اهدي وانا ابوك اهدي الحين انا وجدتك نقول لك كل شي
عبير والعنود وام الوليد : ايش قول
الجد قام وجلس جنب عبير وجالس يفهمها الموضوع من البدايه لين النهايه طبعا عبير مكانها جلست تبكي العنود مصدومه ام الوليد برضه مصدومه الجد بعد ما خلص كلامه كله قال لعبير

الجد بحزم : يبه امسحي دموعك ولا تبكين قدام اختك الحمد لله ردت لكم يارب لك الحمد الانسان من كثر طيحاته يتعلم والحمد لله قومي شوفيها طبعا لا تحسسين مها بشي ولو حتى هي وانا ابوك مسكينه الله يعين ع كل حال
عبير مسحت دموعها وقالت : الحمد لله اللهم لا اعتراض يلا عن اذنك ي يبه بروح اشوفها انا
ام الوليد والعنود : بنجي معاك
عبير بحزن: تعالو

{طبعا طلعو في الاصنصير اول ما انفتح ع الدور الثالث اللي هو دور الغرفه حقت البنات والعيال انفك الباب الا عبير تشوف الغرفه مفتوحه وفيها صراخ البنات وفرحتهم بنجود طبعا عبير ضمت عمتها وقالت لها }

عبير بتعب: ااااااه ي عمه تعبت وخالقك الحمل ثقيل علي والله
ام الوليد وتمسح ع شعر عبير وتقول لها : اهدي وانا امك انا معاكم انتم بناتي بعد فديت قلبك وانا امك يلا نروح نشوفها
عبير وهي تبعد عن عمتها : طيب

{اول ما دخلت عبير وشافت نجود ع العربيه قربت منها ومسكتها من عند يدها ورفعتها بقوووه وضمتها وجلست تبكي وتقول لها }

عبير وهي تبكي : فديتك ي بنتي الصغيره اااااه ياربي لك الحمد رديتي لنا الحمد لله
نجود وهي تبكي وتضم عبير بقووه وخايفه انها تطيح لان ما تقدر توقف ع ارجولها وتقول لها : احببببببك والله اشقت لكم كلكم الله يخليكم لي ي عيوني
عبير وهي تمسح ع ظهر نجود وتقول لها : وعد مني لك ما اخليك ولا لحظه انا بوقف شغلي ما عاد ابيه انا ببقى معاكم ما راح اهملكم خلاصص ربي يعوضني ان شاء الله
نجود وهي تبعد بشويش عن عبير وتسلم ع راس عبير وتقول لعبير :انتي امي الثانيه الله يخليك لي يارب يا ماما عبير
عبير وهي ترد تضمها وتقول لها : ويخليكم لي يارب {وتردها بشويش ع الكرسي طبعا اول ما جلست جات عمتها سلمت عليها والعنود سلمت عليها }


عفاف: خواتي حبيباتي الله يخليكم لي يارب
الكل : امين يارب
سمر واميره : فديتكم يا بنات عمي
عبير راحت ضمتهم وقالت لهم : احبكم انتم بعد طبعا مها كانت جالسه بعيد بس اول ما شافتها عبير نادتها وقالت لها تعالي
مها بخوف"هلا امري
عبير : قربي
مها يوم قربت عبير ظمتهم كلهم وقالت لهم : انتم خواتي وبناتي وكل شي الله يخليكم لي يارب
الكل: امين


طبعا ام الوليد قالت بصوت عالي : الا تعالو فين سلوم
عبير : مدري والله بس اخر مره شفتها في المستشفى الا تعالي يا عمه الوليد بروحه برا في بيت الشعر قولي له يدخل عند جدي وجدتي واحنا يا البنات بنجلس هنا اوكيه
ام الوليد: طيب وانا امك ذكرتيني الحين ارتفع ضغطه برا بروحه وبقول له وانتم دقو ع سلمى شوفوها فينها البنت الله يصبرني عليها بس
العنود وهي تطالع في امها وترفع حواجبها وتقول لامها : انتي مدلعتها من اول تخلينها تسوي اللي تبيه عاد تحملي نتايجهه
ام الوليد بعصبيه : العنود لا تتكلمين عن اختك كلكم سوا عندي وهذي بالله نظرة وحده لامها
العنود راحت وجلست ع الكنب وقالت : اسفه بس انا ما اقول غير الحق
ام الوليد : الله يسامحك
عبير : العنود وش فيك
العنود : اف وش فيكم ما فيني شي
اميره بعصبيه : والله ما ادري من اللي خلتها ع راحتها انتي والا سلوم ع الاقل سلوم تحترم امي اما انتي خلف الله ع امي بس فيك
العنود وقفت بعصبيه : اميروه ترا اخلاقي قافله والله مو فايقه لك ابد اوكيه امسكي لسانك احسن
اميره : يمه خوفتيني واذا ما مسكته وش راح تسوين يعني
العنود بعصبيه تمسك اميره من شعرها وبدو يتضاربون طبعا اصوات الصراخ وصلت للجد والجده وام الوليد والوليد طبعا ام الوليد طلعت تجري وصارت تبي تفك بين البنات ما قدرت وصارت تنادي بصوتها كله الوليد يا الولييييييييييييييد الوليد اول ما سمع امه تصرخ طلع بسرعه ونسى يقول طريق بس ع طول عبير وعفاف ومها دخلو تحت البطانيه نجود ما تقدر تدخل معاهم جالسه ع الكرسي ولا تقدر تتحرك اي مككان اول ما دخل لقي امه تفك بين البنات قال بصوت عالي وبجبروت

الوليد بحزم : العنود بنت وقفي {ومسكها ورفع يدها عن اميره وقال لها} بزر انتي تمدين ايدك نزليها وكسر
العنود بعصبيه : انت ايش دخلك فيني اساسا
الوليد بعصبيه ضربها كف قدام الكل وقال لها : اذا ابوي ما عرف يربيك زين انا اربيك .. امشي قدامي اذا ما خليتك تحترمين حتى اللي اصغر منك وصار يسحبها الين نزلها تحت وطلب من الشغاله تجيب عباتها وهي جالسه تبكي وتقول له : فكني ايش تبي فيني انت فك
الوليد بعصبيه :اسكتي احسن لك بسرعه البسي عباتك
العنود وهي تبكي وتلبس عباتها واخذها ويوم جاء يبي يطلع فيها الا الجد

الجد: ايش فيه ي الوليد
الوليد: يبه عن اذنك اذا رديت اقول لك كل شي والا امي تقول لك يلا سلام
{امشي قدامي }

{طبعا اخذها وركبها السياره وهو معصب ولا يبيها تتكلم.. عند البنات في الفيلا نزلو كلهم ونزلوا نجود في الاصنصير واجتمعو عند الجد والجده وجلسو يحكونهم اللي صار الجد بعصبيه

الجد بعصبيه: وش فيها البنت هذي طالعه ع مين
عبير وهي تضحك : ع ابوي شكلها طالعه
الكل : ههههههههههههههههههههه
اميره : اه اه اه ي جده راسي يوجعني شدت شعري بققوه
الجده: الله يهديها وانا جدتك قومي انسدحي وخلي الشغاله تحط لك ثلج ع راسك عشان يهدا
نجود: اي والله صادقه جدتي
اميره: طيب
عبير: خليك جالسه انا بنادي لك الخدامه ساره
ساره : نعم ماما
عبير: جيبي ثلج حطيه في منشفه وتعالي حطيه ع راس اميره
ساره : تيب ماما
سمر: الحمد لله اني مو مكانك كان رحت فيها يا انا يا هي
ام الوليد: انا مدري عنها هي ومشاري اللي مختفي ما عاد ادري عنهم فجأه كذا انقلبو بعدين تعالو دقيتو ع الهانم سلمى الساعه 10 ونص الليل
عبير: الحين ادق عليها
عفاف: دقيت عليها ما ترد ارسلي لها ع البي بي احسن وشوفيها
الجد : استعجلي فيها وقولي لها بسرعه عشان نحط العشاء
عبير: اوكيه طيب يا جدي






{طبعا اول ما وصلت سلمى الرساله فتحتها وردت ع عبير }

عبير : بنق بنق بنق بنق بنق وكز وكز وكز وكز وكز وكز
سلمى : هلا
عبير : فينك يا بنت
سلمى ":موجوده ليه في احد سأل عني
عبير : فينك هنا عمتي وجدي وجدتي ننتظرك امك بس تسال عنك تعالي صارت اشياء
سلمى : هههههههههههههههه الله يستر غير اللي اعرفها انا بعد في اشياء
عبير : هههههههههههههه انتي ايش تعرفين
سلمى ": بعدين اقولك اسمعي عاد وقولي لامي انا عند وحده من صديقاتي مسويه حفله برد الساعه 4 او 5 الفجر لا تخاف علي وتعشو يلا اخليك الحين سلمي ع الجميع باي
عبير : اوكيه باي


عبير : اسمعو سلمى تقول هي عند وحده من صديقاتها عندها حفله تقول قولي لامي لا تخاف علي بس برد اخر الليل يعني الساعه 4 او 5 ع قولتها


الجد : ههههههههههههه البنت هذي منتهيه
ام الوليد : الله يعين عليهم
الجده : اجل خلي الخدم يجهزون الأكل اجل
عبير : اوكيه بروح اساعدهم ونحط العشاء ونناديكم








طبعا فيصل وتركي وعلي واحمد وهشام وصلو لبيت الجد وراحو بيت الشعر طبعا دق تركي ع عبير وقال لها تحط بعد عشاء للشباب معاه وقالت له طيب }







في الجهه الثانيه سلمى وعدنان في المطار ينتظرون غرام توصل وع اعصابهم

سلمى بخوف: تأخرت لا يكون مسكها
عدنان: لالا تخافين ان شاء الله راح توصل ما اتوقع مسكها
سلمى : ان شاء الله يكون ما انتبه لها





في الجههه الثانيه فهد اول ما درا ان غرام مو في الفيلا طبعا فك صياح وجالس يصارخ ع الخدم ويضرب في الحراس وقال لهم لو ما تروحون الحين وتدورون لها اذا ما جاتني يا ويلكم مني كلكم فاهمين
الكل : طيب



فهد جالس في الصاله وميت قهر بس جالس يهز رجوله من القهر







في جده الساعه 1 ونص طبعا الكل تعشى وخلصو لهم ساعتين وجالسين البنات في الصالون اللي في الدور الثالث والشباب جالسين في بيت الشعر جالسين يلعبون بلوت


فيصل : الا يا شباب فين عدنان صديق سعود
تركي: والله مدري عنه فينه
علي دقو طيب عليه
هشام ": طيب الوليد فيه ومشاري هذا مدري فين صاير يطس يبي نراقبه والا نعلم عليه ابوي ماعاد باقي ع الاختبارات شي
فيصل : اي والله مدري من بعد العزاء ما شفته اوريك فيه انا
تركي : انا بدق ع عدنان
الكل : اوكيه دق


طبعا رفع الخط ودق ع عدنان يشوف فينه


عدنان: هلا والله تروك
تركي : هلابك كيفك
عدنان : الحمد لله خلاها ع ربك ماشي حالي
تركي : سلامتك والله بغيت اشوف فينك لان احنا في بيت جدي مجتمعين انا وفيصل وهشام وعلي وسعد وطلال وخالد
عدنان : اوكيه انا بس عندي كذا شغله بس اخلصها واجيكم ان شاء الله باقي امر ع سعود في المستشفى اشوفه
تركي: اوكيه خذ راحتك متى ما حبيت تجي تعال البيت بيتك
عدنان: مشكور والله ي الغالي
تركي: يلا عاد الخليك الحين سلام
عدنان: سلام

اول ما قفل

سلمى بخوف:مين.. كأنه تركي ولد عمي
عدنان: ايه ولد عمك وش فيك خايفه
سلمى بخوف: الله يستر ايش يبي
عدنان : لا تخافين يبي يشوف فيني يبيني اجيهم لانهم مجتمعين
سلمى : اها طيب فين غرام تأخرت مررره
عدنان": باقي ع الطياره نص ساعه
سلمى: يا ربيه
عدنان : تبين شي اجيب لك معاي ولالا
سلمى : ايه جوعانه بقوم معاك خير اجلس بروحي اخاف
عدنان: انتي تخافين
سلمى بكبرياء: لا روح عادي مين قال لك اخاف روح وجيب لي معاك موكا واي شي ينأكل معاك
عدنان: طيب اوكيه انتبهي لنفسك
سلمى بخوف بس ما تبي تبين له : طيب وانت بعد



{طبعا عدنان راح وصار يطالع فيها من بعيد باين انها خايفه وهو ميت ضحك ع شكلها وهي بس جلست جنبها وحده وجالسه تسولف معاها راح هو يشتري لهم }






في الصاله عند البنات


خلود : يووووه يا بنات فاتتكم السفره مررره انبسطت انا وخالد وابوي
عبير: يا الخيانه متى سافرتو متى رجعتو
خلود : يوووه سافرنا لنا اسبوع ورجعت عشان المشغل حقي تعرفون يعني
عفاف: فين سافرتي
خلود: بريطانيا
البنات: الله حماااااااااااااااااس
نجود : قهر انا ودي اسافر بس كلنا سوا
عبير: بس ابشري من عيوني نسافر ان شاء الله بس سعود يصير احسن كلنا نسافر لان فشله نسافر وننبسط وولد عمنا في العنايه
البنات: صح
خلود: الا اميره انتي سنه كم
اميره بخجل تذكرت اخو خلود خالد : احم احم كم تعطيني
خلود :هههههههههه ما ادري والله بس
اميره بخجل: انا اخر سنه في الثانوي مع نجود
خلود : اها حلو ما شاء الله {طبعا ما تبي تحسسهم ان فيه شي قالت }وانتي يا سمر
سمر : هههههههههههه انا ثاني ثنوي
خلود : حلو بينكم سنه بس
سمرميته ضحك : اي والله
عبير : بنات من تبي شي من المطبخ
خلود :انا بجي معاك بعد بدق ع خالد اشوف ايش يبي
عبير : اوكيه انتم ايش تبون من تحت
عفاف : جيبي لنا شاهي وعصيرات للي يبي وجيبو معجنات ومكسرات وفصفص
اميره: انا بختار لكم فيلم
عبير: اوكيه يلا قومي ي خلود خذي لك طرحه ولفيها خلينا ننزل
خلود : اوكيه يلا



{طبعا نزلو عبير وخلود والبنات فوق جالسين حش وسوالف }





في الجهه الثانيه عند ابو تركي في البيت جاتهم ام تركي
ابو تركي بعصبيه: انا قلت لك ابنك ما فيه مثل ما هو ولدك ولدي ولا راح اسمح لك تاخذيه قلت لك
ام تركي : شو هيدا يبعت لك حمه هدا ابني متل ماهو ابنك حرام عليك ي ابو عبير ابني بدي اياه بدي يغادر معايه لبيروت
ابو تركي بعصبيه: ماريا روقيني ترا اخلاقي قافله مو انا طلقتك ايش تبين انتي ولد مافيه
ام تركي وهي تبكي : بدي اشكيك ب المحاكم راح فرجيك ي احمد
ابو تركي بعصبيه : اقول روحي بس ولو ادري ان تركي يدري انك جيتي يا ويلك
ام تركي وهي تبكي : بدك ياني افل من دون ما اشوف ابني ههههههههه انسى راح ادق عليه واخبره اني هون ما في شي اخاف عليه من انت لو اب منيح ما كان خليت بناتك يكرهوك وتزوج بنتك واحد ما بدها اياه شو
ابو تركي بعصبيه ضربها كف وقال لها : اطلعي برا بيتي انتي مالك دخل تتكلمين علي فاهمه وطردها برا الفيلا وجلس ياخذ حبوبه حقت القلب وراح جلس يهدي نفسه طبعا ماريا دقت ع تركي وجاء تركي ياخذها





في الجهه الثانيه
عبير : يووه ايش ناقص بعد
خلود : العصيرات فينها
عبير : ايه صح العصيرات اكيد فوق في الثلاجه حقتنا لان اخاف جدي يروح يشرب منها ويتعب علينا هو او جدتي
خلود: ههههههههههههه الله يرجكم انا بروح اشوف خويلد ارسلي قال قابليني برا
عبير :اوكيه انا بروح احط الاكل في الاصنصير واطلع درج انا وننزل الاشياء منه فوق
خلود : اوكيه




{طبعا خلود راحت لفت الطرحه وطلعت برا في الحوش من الخلف تنتظر خالد طبعا لفتها الورد اللي ورا وراحت الين عنده وقطفت لها وورد للبنات ولخويلد اول ما لفت ووقفت عشان ترد مكانها الا تصدم في ....................؟؟؟؟







في الجهه الثانيه في بريطانيا السعودي راح لفهد وقال له

السعويد: طال عمرك ما لقيناها
فهد بعصبيه ما تحمل وقام اخذ المسدس ورفعه ع صقر يوم جاء يبي يطلق صقر قال بصوت عالي


صقر : الحمد لله انيي شردتها حسيت انها مضلومه ما عليه اقتلني ما عاد تفرق اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله اول ما تشهد عصب فهد واطلق ثلاثه طلقات وحده بقلبه وثنتين في جسمه اول ما طاح صقر كل الخدم صارو يصارخون وواحد فيهم دق ع الشرطه اول ما جات الشرطه شالو فهد وشالو صقر ركبوه الاسعاف







الساعه 3 تمام وصلت الطياره حقت عدنان اول ما وصلت طبعا عدنان قال لسلمى


عدنان: يلا سلوم قومي الطياره وصلت
سلمى بفرح: بجد متأكد طيب فين غرام ما دخلت فينها
عدنان : هدي شوفي الحراس جايين بس غرام فينها
سلمى نزلت دموعها وقالت بصوت عالي عدنان لا يكون مسكها طبعا الكل صارو يطالعون في عدنان وهو يهدي سلمى
عدنان ": اهدي انتي خلينا نشوف فينها
سلمى وهي تبكي روح كلمهم
عدنان راح ووراه سلمى طبعا اول ما وصل عدنان وسأل الحارس الكبير وقال له
عدنان بحزم: فين البنت اللي امنتكم عليها
البدقارد : يا عمي احنا جبناها لك بس نحنا مسويين دايره عليها لان ما معاها عباين وهي ما تبي الناس يشوفونها
عدنان طبعا ما قال لسلمى قال لهم دقيقه طيب واخذ سلمى وراح يشتري عبايه وقال لها تجي
سلمى وهي تبكي : انت اهبل ايش تبي في العبايه انت والحرس حقينك انا ابي بنت عمي
عدنان :امشي {اخذ العبايه وسلمى ميته بكي اشر للحراس يجيبونها للسياره لبست العبايه وهي في النص بينهم وطلعو من المطار متجهين ع المواقف سلمى بصوتها كله في المواقف



سلمى وهي تبكي بصوتها كله:عدنان انت كذاب انا ما احبك اكرهك اكرهك يوم جات تروح تركب لها تكسي الا صوت مليان بكي ويناديها


غرام وهي تبكي بصوتها كله : ارجعي يا سلوم ارجعي لا تكرهينه هو جابني لكم
سلمى تلتفت اول ما شافت غرام راحت تجري بعدو الحرس وراحت تركض لها وضمو بعض وجلسو يبكون
سلمى وهي تبكي وتقول: فرحاااااااااااانه انك جيتي يا غرام ااااه ياربيه مو مصدقه صارت تسلم ع غرام ذبحتها تبويس
غرام وهي تمسح دموع سلمى : سلمى حبيبتي انتي اسمعي ودوني عند سعود طلبتكم
سلمى التفتت لقيت عدنان واقف ومنزل راسه ونزلت دموع الفرح يوم انه جمع بينهم وتذكر سعود وبنفس اللحظه انصدم من ردت فعل سلمى له

سلمى وصلت لين عنده وقالت له : انا اسفه حقك علي صدقني وقفتك هذي ما انساها لك طول عمري بس بطلب منك طلب اخير
عدنان رفع راسه وقال : اعرف الطلب روحي معاها واركبو في السياره الثانيه انتي وهي وراح توصلكم السياره للمستشفى يلا انا بروح الحين اخذ لي كذا شغله {وبصوت عالي }حبيب انتبه للبنات ووصلهم للمستشفى والحمد لله ع سلامتك يا غرام
غرام بحزن : الله يسلمك
سلمى مدت ايدها وقالت : دقيقه فين راح تروح
عدنان: بروح وراي كم شغله بعدين بروح المستشفى
سلمى حزت بخاطرها لانها كسرت بخاطره خلته يروح وراحت مع الحارس حبيب وركبو السياره هي وغرام وصارو يسولفو ويضمون بعض من الفرح








عند الوليد طبعا حبس عنود في غرفه ونسى الجوال معاها وراح جلس مع الشباب




العنود بقهر: والله لاوريك ي الوليد اجل تفشلني قدام البنات والله لاوريكم كلكم والله







عند البنات جالسين في الصاله يتابعون فيلم الداده دودي وميتين ضحك وياكلون ومبسوطين مررره
















في المستشفى وصلو البنات لان المستشفى قريب من المطار وصصلو نزلت غرام بسرعه ووراها سلمى سلمى كانت تطالع عدنان بس ما لقته دخلت اول ما شافتهم السستر

السستر: نعم مين تبغى
غرام: ابي سعود
السستر: مافي زياره الحين الساعه 3 ونص في صباح تعالي 9
غرام نزلت دموعها طبعا اول ما شافتها سلمى تبكي وقفت في وجه السستر وقالت لها

سلمى بعصبيه: اقول ايش رايك توخرين لاخليهم يفصلونك منا يا الشاطره
السستر: طيب انا اقول لمديره
سلمى : ههههههههههههههه روحي اعلا ما في خيلك ركبيه يا حبيبتي امشي يا غراموه انتي ادخلي وانا انتظرك برا بس اسمعيني لا تتعبينه سامعتني هدي نفسك اوكيه
غرام وهي تمسح دموعها : ان شاء الله يلا طبعا راحت ولبستها كممات ودخلت الغرفه عند سعود




{اول ما دخلت طبعا لقت عدنان عنده وهو خلا الدكتور يدخل غرام بس اول ما شافت غرام عدنان جوه وقفت برا وجالسه تسمع ايش يقول له طبعا عدنان جالس وماسك يد سعود وقال له قوم يا سعود ترا جبت لك غرام ادري ما راح تصدقني لين تشوفها بس مستعد انك تشوفها او تسمع صوتها وفيت بوعدي وجبتها ووعدتك اعرف من وار كل هذي العمايل وعررفت كل شي وانا اخوك طبعا سعود نزلت دموعه وعدنان ما انتبه له لان كان منزل راسه وقال له اخليك الحين اخاف تجي غرام وانا عندك استودعتك الله يا اخوي اول ما قام عدنان الا يطالع و يلاقي غرام واقفه وتطالعهم من بعيد وتبكي اول ما جاء يبي يطلع عدنان قالت له }


غراو وهي تمسح دموعها : عدنان
عدنان وهو يطالع في الارض : امريني ي اختي
غرام وتنزل دموعها : انت احسن اخو انت ونعم الصديق انت ما اقول الا الله يخلي لك اغلى ما تملك في حياتك ومشكور لو اظل اشكرك منا لاخر عمري ما راح اوفي لك حقك بس يشهد الله علي ان اشوفك اخوي اللي ماجابته امي
عدنان وهو منزل راسه : الله يرضى عليك ويسعدكم انا بس وعدت سعود اجيبك له والحمد لله
غرام تمسح دموعها : مشكور ي اخوي
عدنان : ولو العفو كل شي لعيون سعود اخوي يهون يلا روحي عنده لا تتأخرين وان شاء الله يحس فيك يارب
غرام : طيب


{دخلت غرام اول ما شافت سعود جلست تبكي بدون صوت وسلمت ع راسه وقالت له وهي ماسكه يده سعود حبيبي قوم انا جيت انا صح تركتك بس والله تركتك غصب عني تركتك كنت خايفه عليك من فهد وربي والا انا احبك ما احبه صح قلت لك احبه هو بس وخالقك ما حبيت غيرك يا سعود سعود انت اهلي كلهم سعود انا رديت لو يذبحني ابوي ماعاد تفرق عندي انا رديت وراح اشتكي ابوي وفهد في المحكمه راح اشتكيهم وتنزل دموعها وتقول سعود ادري وحاسه انك تسمعني ايه صح انت ما تبيني ابكي راح امسح دموعي عشانك تدري عاد يا سعود انا بدونك ولا شي انا مو بس احبك انا مجنونه فيك سعود طلبتك لا تتركني بروحي لا تعاقبني لاني رحت وخليتك قوم تكفى شوف ما حكيتك يا حبيبي عدنان شكله يحب سلمى لاحظت عليهم اللي ما توقعته ان سلمى تحب ادري راح تقول ليش غرام هذي تحكيني عن الناس بس انا احكيك لاني حاسه انك تحس فيني وتسمعني انا بظل معاك ولا راح اتركك انا حتى خواتي ما راح اروح لهم الا اذا صحيت انت من نومتك لا تطول في النوم تكفى حبيبي انا بس بروح الصباح المحكمه وارفع قضيه ع ابوي وفهد وارد لك بسرعه ما راح اطول عليك صح ودي اشوف خواتي بس ما راح اخليهم يشوفوني الا وانا وياك مع بعض نرد غرام وسعود ولا يفرقنا الا الموت والله يطول عمرك يا عمري انت وانا لما اروح المحكمه بتطلق من فهد باقول لهم ابوي جبرني خليهم يعرفون ابو رجل الاعمال ال.......؟ انه جبرني عادي ماعاد تفرق معاي اهم شي اعيش عمري البااقي انا وانت سوا وعد يا سعود ما عاد اخليك يا حبيبي انت {نزلت راسها وحطت راسها ع يده وجلست تقول له سعود حبيبي انا اسفه ع كل شي صار سامحني تكفى طبعا نزلت دموعه ولا انتبهت له ورفعت راسها وقالت انا بسكت الحين تقول عني ثرثاره بجلس ع جنب واقرا قران يا عيوني انت {قامت واخذت القران وجلست تقرا عليه وسلمى طبعا عند اماني }




وبكذا انتهاء البارت انتظروني في البارت 38

اتمنى الاقي تفاعل


تحياتي :وفاء الزهراني




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-15, 05:12 AM   #40

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــــــــــــــارتـ ــــــــــــــــ38

طبعا تركي راح واخذ امه ومتجه فيها في بيت الجد وقبل ما ينزلها قال لها

تركي : امي طلبتك لا تسوين مشاكل انا بس بكره واخذك من هنا
ام تركي: ابني انا ما بدي اعلم اي شي ولو انا مو متل بيك انا بجلس عندهن لبكره واروح اشتكيه ب المحكمه واخذ كل حقوقي
تركي بحزن: امي ليه صار كل هذا ليه ابي اعرف لو قعدت انا وياك ولا ردينا هنا لو ربي ما كتب لي اني اكون في نفس المستشفى حق عبير ما كان احد درا اااه يا امي
ام تركي وتضم تركي وتمسح ع شعره : انا اسفه يا ابني سامحني بس ابوك راح اخذ حقي منه وحق شبابي اللي ضيعه واخرتها يرميني متل الكلبه انا راح افرجيه
تركي وتنزل دموعه فك الباب لامه واول مانزلت ضمها بقووه وقال لها : انا احببببك وراح اوقف معاك ما راح اخليك ولا اخلي خواتي وعد يا امي
ام تركي وتمسح دموع تركي وتسلم ع راسه وتقول له: حبيب امك لا تبكي ولو انت تركي ابني ابن ماريا ما بدي تبكي اوكيه
تركي وسلم ع يدها وقال لها: طيب ابشري

ورا الفيلا

طلال: اسف والله مو قصدي
خلود وهي ماسكه يدها : لا عادي ""ويوم جات تروح الا تسمع خالد يناديها بصوت عالي {خلود يا بنت خلود فينك }""

خلود وتمسح دموعها وراحت تجري صوب الباب حق المطبخ وتقول له : انا هنا تعال
خالد ويسمع صوتها ويتجهه ع باب المطبخ وسلم عليها وقال لها : وش فيك كأنك كنتي تبكين
خلود : لا حبيبي بس دخل تراب بعيوني

{طبعا طلال كان يسمع ولا يدري انهم اخوان وتوأم وجالس يقول في نفسه يا ربيه انا ليه حظي كذا كل ما عجبتني وحده تطلع تحب ااااااااه يا ربيه الا هذي ما اقدر عيونها احسها سحرتني تجننن يا ناس مدري كيف }

خالد بصوت واطي: هاه شفتيها عجبتك
خلود : ايه يا روحي خلاصص نكلم ابوي ونخطبها لك يا عيون اختك كم خلَود عندي {من فرحته ضمها وقال لها }

خالد: انتي امي الثانيه الله يخليك لي يارب ولا يحرمني منك
خلود سلمت ع راسه وقالت : افا ولو انت بس اشر ع اي وحده وانا اجيبها لك

{الا يسمعون صوت واحد يتنحنح ويقول طريق}

خالد: ادخلي خلي الولد يعدي

طلال : اسف بس كنت اجيب الآب حقي من السياره وسمعت ان فيه احد معاك وتنحنحت عشان يبعدون
خالد: لا عادي خذ راحتك مشكور ي خوي انا بس كنت اكلم امي
طلال بقق عيونه انجلط تلعثم وقال: الله يخليها لك ما خليتني ارد السلام عليها الحين ايش تقول عني
خالد : امين هههههههههههههههههههه لالا فهمت خطأ هي اختي بس من يوم ماتت امي هي صارت امي
طلال بفرح وده يمسك خالد ويضمه بس مسك نفسه وقال: الله يخليها لك يلا عن اذنك بروح للشباب
خالد: اذنك معاك

{الا يسمعون صوت تركي ينادي عبير بصوت عالي من الباب حق الفيلا عبير نزلت تجري وفكت النور وراحت صوب الباب طبعا خالد برا يشوف اشفيه تركي وخلود واقفه عند باب المطبخ من جوه وتسمع تركي ايش راح يقول تركي وهو ماسك امه بيده وقال لعبير }

تركي ومنزل راسه : عبير بطلبك يا اختي
عبير بصدمه : تركي من هذي معاك
تركي :هذي امي {نزلت دموعه وقال لها }اسمعيني يا عبير وعد بس الين بكره الصباح ما بقي شي عليه وراح اخذها معاي عشان تشتكي ع ابوي قلت اخليها معاكم والله ما راح تسوي مشاكل
ام تركي: اذا ما بدكون عادي يا بنتي باخذ لي شقه
عبير بصدمه استحت ترد اخوها مهما كان وقف معاهم ولا قدرت ترده وقالت لها : طيب تفضلي
طبعا راحت ودخلتها قسم الضيوف ورجعت شافت تركي جالس عند الباب يبكي راحت له وجلست جنبه وقالت له : تروك وش فيك تبكي قوم اوقف ايش اللي مضايقك
تركي وهو يضم عبير وقال لها : ما راح انسى معروفك هذا عمري كله
عبيربحزن: ضمته وقالت حبيبي انت اخوي ادري مو بيدك وانا مقدره كل هذا يلا قوم اهم شي كلنا بخير
تركي ويشد بضمته ويقول لها ":الله يخليكم لي يارب
عبير تنزل دموعها : حبيبي انت يلا قوم امسح دموعك وروح عند الشباب لا تتأخر عليهم فشله
تركي وقف: طيب يا حبيبتي
{طبعا راح تركي وطلعت تجري خلود وهي ماسكه يدها وتقول }

خلود: وش فيه تركي يبكي
عبير: ما سمعتي كل هذا وخري اطلعي عند البنات ولا يحسون في شي بروح اشوف زوجة ابوي واجهز الغرفه حقتها انتي بعدين تعالي وشفيها يدك ماسكتها
خلود بتوتر: طحت من الدرج حق المطبخ هههه
عبير بضحكه: يبي لك نظاره اجل
خلود : هههههههه اه اه توجع وربي يلا بطلع عند البنات بس تعالي
عبير: وش
خلود: سلمى فينها ماجات الين الحين تأخرت
عبير : ايه والله صح وخري الحين بروح اشوف الحرمه بعدين اروح ادق ع الخبله
خلود: اوكيه

{راحت عبير عند زوجة ابوها ودخلتها الغرفه حقت النوم وقالت لها اي شي تبيه تدق ع عبير عند سلمى طلعت من عند اماني وهي طالعه الا تلاقي عمها بيدخل عند سعود سلمى بحركه تفجع }

سلمى : اااااااااااااااااااااه
ابو سعود يفز قلبه ويلف يلاقي سلمى طايحه ع الارض ويروح يجري عندها بخوف: وش فيك يا بنتي
سلمى بتوتبر وخوف: ااااه يا عمي رجلي رجلي انشدت طبعا عدنان كان مار الا يلاقيهم طبعا عدنان كلم السستر تدخل وتقول لغرام تطلع وهو بيروح يساعد سلمى

عدنان من بعيد عشان عم سلمى ما يشك : سلامات يا عم تبيني اساعدك
سلمى تزيد بصراخها تبي عدنان ينقذها عشان ما يبون يعرفون ان غرام رجعت :ااااه رجلي رجلي يا عم
ابو سعود بخوف: انتي كيف صار فيك كذا بالله يا ولدي روح جيب لنا احد يساعدنا
سلمى بخوف :اااااه عم لالا ما ابي احد بس دخلني عند عمه برفع رجولي بس
ابو سعود : يا بنت وش بلاك انتي هبلا لازم يكشفون ع رجولك لا يصير فيك شي
عدنان ماسك ضحكته رغم انه مقهور منها : ايه صح كلامك يا عمي لازم انا بروح انادي السستر تجي تشيلها

{طبعا نادو السستر وجات شالو سلمى وودوها غرفه طبعا عدنان راح واخذ غرام خلاها تتغطا وطلع فيها برا المستشفى }

غرام بخوف: وش فيكم طلعتوني سعود فيه شي
عدنان : اسفين بس عمك بغى يدخل ويكشفنا انتي اجلسي هنا انا بروح اساعد سلمى عشان لا يسون مشاكل
غرام بخوف: اشبها سلمى
عدنان: بعدين اقول لك

{ دخل المستشفى وششاف عمه وقال لعمه انت اخذ عمتي وادخلو ان شاء الله عبير بس بقي لها ساعه وتجي الدوام حقها وتجلس عند اختها انا كلمت لك الدكتور تدخل عمتي عنده
ابو سعود : مشكور يا ولدي انت وقفت معانا مستحيل انسا وقفاتك
عدنان سلم ع راس ابو سعود وقال له: ما عليه سعود اخوي
ابو سعود: طيب يا وليدي بروح اشوف عمتك وادخلها عند سعود
عدنان : اوكيه بالتوفيق

{طبعا اول ما شاف ابو سعود راح صوب غرفة ام سعود دخل بسرعه عند سلمى وقال للسستر خلاص اتركيها }

سلمى بحقد : ايه ايه يوجعني هنا وتأشر بصباعها
السستر: انت كيف تقول خلاص في وجع ؟؟؟؟؟؟
سلمى وهي تطالع بعدنان بحقد : ايه ايه هنا يوجع حيل
عدنان مصدوم منها ليه تسوي كل هذا قرب منها وهمس في اذنها وقال لها : انتي بجد توجعك ارجولك والا تبين تردين الحركه لي
سلمى تطالع في عيون عدنان وقالت للسستر: خلاصص ما في وجع روحي انا طيبه بقوم
السستر: استغفر الله انتي يكذب ليه
سلمى بعصبيه: هيه انتي اطلعي من مخي ترا مو فايقه لك

{يوم جات تبي تطلع من الغرفه الا يمسكها عدنان من يدها ويشدها صوبه }
وقال لها :شوي شوي لا تعصبين اوكيه بعدين فين رايحه
سلمى بعصبيه: برد البيت باخذ لي تاكسي اكيد السواق رد البيت
عدنان بعصبيه : تحسبيني بخليك تروحي مع تاكسي الحين امشي قدامي غرام في السياره
سلمى بفرح: بس عشان معاك غرام راح اروح وحركتك يوم تقول لعمي نادي السستر اردها لك يا حبيبي فك يدي
عدنان ويناظر عيونها :" اوكيه انتظر الرده منك ي حلوه يلا روحي
سلمى استغربت من عدنان بكل برود قال لها انتظرك طلعت وراحت بصوب السياره وركبت ورا مع غرام وعدنان مشى راح يودي غرام للفيلا حقت ابوه


في ايطاليا
الشرطه حبسو فهد طبعا اهل صقر عيو يتنازلون ابو فهد تدمرت حالته وفهد جن جنانه في السجن يبي يطلع بأي طريقه

عدنان يوم وصل البنات

غرام : مشكور يا عدنان
عدنان : ولو العفو بس بغيت اسمعك شي مهم
سلمى قبل غرام: وش
عدنان ما رد عليها اول ما سمع غرام قالت : شنو
عدنان : لا تطلعوا صوت بدق ع وحده بس بدون صوت اوكيه
غرام وسلمى: طيب

{يدق عدنان ع العنود وهي معصبه}

العنود بعصبيه: وش تبي الحين باقي ما جهزت الفلوس
عدنان : اوكيه انا بس دقيت اخبرك بشي يا حلوه
العنود : ايش تبي قول
عدنان : بس ذكريني بأسمك
العنود : تستهبل معاي انت
عدنان : انتي العنود ايش اسم ابوك بس ذكريني
العنود بعصبيه جات تبي ترد عليه الا يندق الباب عليها وقالت لعدنان: بعدين اكلم سلام وقفلت الخط

سلمى نزلت دموعها وقالت : ايش هذا!!! هذي العنود صوت العنود اختي
غرام : انت ليه تطلب من العنود فلوس وكيف جبت رقممها
عدنان : العنود هي ورا كل المصايب وسجلت صوتها وهي تقول انها تبي سعود وهي اللي فرقت بينكم وسوت الصور طبعا انا عندي اصحاب في فرنسا قلت لهم يجيبون لي الولد والبنت اللي ساعدوها
غرام تمسك راسها وتقول : مستحيل لا ما توصل لكذا
سلمى بخجل عيت تقدر تحط عينها بعين غرام وقالت : انا نازله واسفه بجد ع كل شي سوته لك يا غرام او لك يا عدنان "نزلت تبكي ومنقهره من العنود وتقول بنفسها ليه انا يصير فيني كذا ليه"

غرام نزلت تجري وضمت سلمى وقالت لها : لا تبكين ولا تنقهرين مو احنا كنا حاسين انها تبيه ربي كتب لنا كذا انتي مالك فيها
سلمى وهي تشد بضمتها لغرام وتبكي وتقول: سامحيني وخالقك كنت شاكه فيها بس قلت لا بس طلعت حقيره والله لاقول لاخواني عليها هي اساسا اللي جنت ع نفسها الحين تشوف امي وابوي ايش راح يسوون لها
غرام وهي تنزل دموعها : خلاص اهدي وتعالي ندخل ارتاح لي شوي الين الساعه 7 ونص ونروح جهة المحكمه ونخلص
سلمى وهي تمسح دموعها : طيب يلا

عدنان كان يطالع في سلمى وهي تبكي ومقهور انها تبكي وهو مو قادر يهديها رغم انها زودتها معاه حرك وراح عند سعود في المستسفى

الساعه 5 ونص

عند العنود ميته قهر وتبي تطلع من الغرفه دقت ع الشغاله عيت تفتح لها الباب

عند الجد

فيصل : يبه
الجد: سم يا وليدي
فيصل :سم الله عدوك يا ابوي باخد رايك في شي
الجد: امرني ياولدي قول
فيصل : انا ابي اخطب عبير يا يبه بس خايف عمي يردنا
الجد: افا والله وانا ابو احمد لا تخاف اذا ما وافق انا ابوكم كلكم .. احمد مرره تغير ولا كأنه ولدي اللي اعرفه
فيصل : الله يعين يا يبه بس اذا خطبتها الحين بنخلي العرس بعد ما يقوم سعود لان ما يمدينا نسوي اي شي وهو طايح في المسفى
الجد: ايه وانا ابوك بس يقوم بأذن الله نملك وتتزوجون
فيصل : طيب متى نروح نخطبها من عمي
الجد: خله بكره انت خذ امك ولا جدتك واخذو طقم حلو ونخطبها بكره هاه ايش رايك
فيصل بفرح: طيب وقام حب راس جده وقال له: الله يطول بعمرك يا ابوي
الجد: امين يارب وياك يا ولدي
فيصل : انا بقوم اقول لتركي يقوم يجيب الفطور من جوه
الجد: رح انت ما اظن ان في احد صاحي غير امك وجدتك قول لهم نرد من الصلاه نلاقي الفطور برا في بيت الشعر وشاهي ع الفحم
فيصل: طيب ع خشمي

{طبعا قام وراح يصحي الشباب للصلاه وراح صوب الباب الرئيسي ودق الجرس طبعا قامت عبير ما قالت مين لان معروف مافي احد يدق الوقت هذا غير تركي اول ما فكت الباب }

عبير وهي تلم شعرها وتقول : تركي دقيقه بس الم شعري اول ما رفعت راسها الا تشوف فيصل مسكت الباب وقفلته في وجهه وهو يضحك ع شكلها رجع دق الجرس
الجده: وش بلاك انتي انهبلتي الحين فكي الباب شوفي منو اكيد جدك يقول جهزو الفطور بعد الصلاه فكي
عبير بخوف: لا جده مدري منو عند الباب عمه تعالي شوفي منو
سمر : وخري وخري انا اشوف منو انا اصغركم انا اشوف.. اول ما قامت وشافت فيصل طالعت في عبير وهي ماسكه ضحكتها وبصوت عالي :هلا فيصل يا الله صباح خير امر يا اخوي

فيصل : اسمعي جدي يقول جهزو الفطور برا في بيت الشعر طيب وحنا بنروح نصلي
سمر: طيب راح اقول للخدم يلا تقبل الله منكم
فيصل : تسلمين
سمر : فيصل بقول لك شي
فيصل : قولي اكيد وراك مصيبه
سمر: امس العنوود تضاربت مع اميره والوليد ضربها وسحبها غصب عنها للبيت حقنا
فيصل : ليه ايش السبب ليه تضاربتو حتى عند الناس تتضاربون
سمر: والله مو اميره بدت هي العنود بس ترمي كلام تعرف انت العنود
فيصل : اوكيه اجل بس نروح نصلي اول ما ارجع راح ادق ع الوليد.. وانا اقول اشبه ما جاء امس
سمر: اوكيه يلا روح
فيصل : يلا سلام

اول ما قفلت الباب

الجده ترفع عصاتها : انتي ما تعرفين تسكتين تزيدين النار
سمر: والله قلت اقول له وبعدين يلا يابنات نصلي ونلبس عشان نروح المدرسه
ام الوليد: لا!! الحين تبين تروحين المدرسه و ما طلعت الشمس بعد هبلا انتي
اميره: لا يا امي ملحوس عقلها ههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههههههه� �ه
سمر: تتريق عليهم ههههههههههههههه اهم شي يلا بس قومو والا انا بروح مع البنات ترا.. بعدين ليه ما قلتي اننا ما راح نفطر هنا احنا بنروح المدرسه ناخذ الاوراق حقت الاختبارات ونروح نفطر برا
الجده: ماشاء الله عليكم
عبير: انا ما عندي شي برد انام
الجده : خير تنامين ما حد قالكن اسهرن روحي قدامي للمستشفى يلا
عفاف: جده عبير تقول ما تبي تكمل
الجده: اقول والله لو ما تكملين لاانتي بنتي ولا اعرفك اسمعي الكلام كملي واخواتك في عيوني الله يصلحك
عبير : خلاص اوكيه بروح بس افطر واحرك
الجده: شاطره بنتي يلا اجل اللي ما صلت تقوم تصلي

عبير : عفاف قومي ساعدي نجود
مها: انا بساعدها
نجود : شكرا

في الجهه الثانيه غرام راحت تبدل وسلمى تنتظرها عشان يحركون بدري ويروحون المحكمه.. الساعه 6:10
غرام: سلمى قومي البسي ما راح تروحين معاي
سلملى: لا احس مافيني
غرام: لا تكفين قومي معاي طلبتك يلا عشان نخلص ونرد عند سعود يلا
سلمى : طيب اجل يلا اعطيني من ملابسك الجديده لاني ما جبت معاي ولا شي وبخاطري اتسبح
غرام: اوكيه يلا قومي
سلمى : يلا قدام

في الفيلا حقت الجده صحيت ام تركي الساعه 6:55اول ما طلعت من الغرفه لقيت الجده وعفاف وام الوليد جالسين في الصاله عبيرراحت المستشفى ونجود ومها وسمر واميره راحو المدرسه

ام تركي: صباح الورد
عفاف: اهلين
الجده بستغراب: هذي وش جابها عندي في بيتي
عفاف: بعدين يا جده اقول لك
ام الوليد: هلا تعالي اجلسي احط لك الفطور
ام تركي: لا ميرسي انا بفطر برا مع ابني وشكرا ع الضيافه يلا سلام
الكل: مع السلامه

طبعا طلعت لقيت تركي ينتظرها واخذها وحركو ع المحكمه


الجده بعصبيه: من دخلها بيتي هذي
عفاف: يا جده هدي انتي هي جات عشان تشتكي ع ابوي وتاخذ تركي معاها
الجده بصدمه : يوه وهي من قال لها تاخذ واحد متزوج هاه
ام الوليد: خلاص يا عمه اللي صار صار
الجده: طيب ع خير ان شاء الله
ام الوليد: الا سلمى فينها البنت هذي بتجلطني
عفاف: ادق عليها يا عمه
ام الوليد: دقي يا بنتي الله يرضى عليك

عند الشباب فطرو وجالسين اللي منسدح ورافع رجوله ويكلم واللي ع السوني يلعبون مباراه طبعا الجد متجه ع المزرعه مع السواق عشان راح يجتمعون في المزرعه

فيصل : قووووووووووووووووووووول
خالد: اخخخخخخخخخخخخ يا القهر الحين ان شاء الله اجيب هدف
فيصل : نشوف
هشام كان يكلمم : اص يا المهبل ازعجتونا
فيصل : اقول ريح انت بس وخر عنا
هشام بعصبيه: انا راح اطلع برا اكلم ع كيفي انتم ما احد يكلم عندكم
طلال : يا اخي اجلس شوفني انا اللعب بلياردو ما علي فيهم
هشام: ايه انت غير لعبه انا جالس اكلم ادمي في سالفه
طلال: طيب خلاص هدي روح
فيصل : قووووووووووووووووووووول يا ابوي {وقام يرقص من الفرح }
خالد: تف عليك انت ووجهك ايش هذا غش وربي
فيصل : ههههههههههههههه وخر بس قال ايش قال غش انت يا ابني مو محترف في الكوره بس يلا
خالد : اقول اهجد بس

في الجهه الثانيه عند البنات في المدرسه نزلت سمر ونزلت معاها مها ونزلت اميره طبعا نجود في السياره تنتظرهم عشان ما يبون المدرسات يعرفون وهي تنتظر في السياره البنات نزلو اخذو الاوراق وراحو ع المطعم لان صديقاتهم اجتمعو هناك كلهم

في المطعم الساعه 8 ونص

سديم: مو مصدقه ان انتي يا نجود معانا اجل كانت مها تلعب معانا يوووه ما انتبهنا لها والله
سوسن: اي والله صادقه
غصون : لا والله باين انها مو نجود
سديم: يمكن لانكم قريبين من بعض عرفتي انها مو هي
غصون : ايه
سمر: يووووه يلا نروح البحر بعد ما نخلص الفطور
نجود: اوكيه ودي اشم ريحة البحر بخاطري اروح من اول
اميره: قدام اجل

في المحكمه {بعد ماخلصوا كان القرار طلاق غرام من فهد وربحت القضيه لمن عرفوا انه محكوم عليه بالقصاص }

{وام تركي اخذت حقوقها من ابو تركي}

ابو تركي بندم: انا اسف يا غرام سامحيني يا بنتي انا من يوم زوجتك فهد وانا مو مرتاح هلت علي المشاكل خسرت امك وخسرتكم كلكم
غرام بتعب : انت لو كنت واثق فيني وتربيتك ما كان صار اللي صار بس هذا مكتوب والحمد لله ربي فكني من فهد

طبعا في المستشفى ام سعود صارت احسن كتبو لها خروج بس جالسه في الانتظار عيت تروح البيت

عبير: عمه كيفك الحين
ام سعود: تأشر بيدها انها احسن
عبير: طيب ايش رايك تروحين البيت وترتاحين وانا راح ابشرك بكل جديد
ام سعود تاشر بيدها : لا تبي تقعد
عبير: طييب تعالي عندي في المكتب حقي يا عمه
ام سعود تهز راسها طيب

ابو سعود بتعب: انا بروح ارتاح في البيت اي جديد دقو علي طيب
عبير: ابشر يا عمي

طلعت غرام من المحكمه وسلمى معاها

تركي بستغراب يطالع في غرام من بعيد ويقول لامه : امي من هذي تشبه لغرام مررره
ام تركي : يا امي هذي خيتك رفعت ع ابوك مثلي
تركي من فرحته راح يجري قبل ما تركب غرام السياره ناداها ولفت عليه الا يضمها ويقول لها

تركي :سامحيني يا غرام خليته يزوجك الانسان اللي ما تبينه تكفين يا اختي
غرام وهي تمسح ع ظهر تركي ونقول له: ي عيوني ادري ان ما بيدك شي.. هذا ربي كاتبه قبل ما نجي ع هذي الدنيا انا مسامحتك يا عيوني
تركي وهي يبعد ويقول لها : ما قلتيي لي من متى وانتي هنا ووينه الحيوان هذاك
غرام بضحكه وتنزل دموعها وتقول: ربي نصرني الحمد لله طلبت الطلاق ورفعت قضيه ع ابوي لانه زوجني بواحد ما ابيه وغصب عني
تركي بحزن: غرام وانا اخوك تنازلي عن ابوي حتى ولو هذا ابونا بس هذاك راح يطلقك وهو ما يشوف الطريق بس ابونا الناس ايش راح يقولون
سلمى تدخل عرض: اقول خله عشان يحس وبعد في وحده في بالي والله لاخليها تندم
تركي مستغرب من هذي وليه تتكلم كذا
غرام : اسمعني يا اخوي بعدين نتفاهم ما يصير نتفاهم هنا قدام الخلق اذا رجعنا البيت راح اكلمك اسمع لا احد يدري اني رديت طيب الين اخلص اشغالي طيب
تركي: ابشري انا بروح استأجر لامي وارجع عند جدتي كلهم هناك
غرام: اوكيه ان شاء الله نتقابل هناك كلنا
تركي : طيب يلا انتبهي لروحك مع مين راح تروحين الحين
سلمى : راح تروح معاي اسمع لما تشوف اخواني لا تقول اني مع غرام طيب
تركي : مين انتي
سلمى : شف الغبي انا بنت عمك سلوم كل هذا ما عرفتني ايه صح نسيت لاني متغطيه ما راح تعرفني شكلي يضحك ادري بس عشان ما ابي احد يعرفني هههههههههههه يلا بروح انا السياره
تركي : هههههههه طيب غرام انتبهي لروحك زين
غرام: طيب يا اخوي يلا مع السلامه

طبعا تركي ما انتبه ان عدنان اللي راح يوديهم راح ع طول عند امه لانه طول عليها

البنات عند البحر

سوسن : اخخخ تعبت الساعه كم
نجود: الساعه 10 ونص
مها: طفش مره
اميره : يلايلا يا بنات وحده تجي تمرجحني في المراجيح
سمر : هههههههههههه جنت واستخفت الغبيه هذي هههههههههههههههه
اميره : اقول انتطمي لاجي عليك الحين
سوسن : انا بجي ادفك اذا ما خليتك تطيرين
اميره : ايو والله تعالي خليني اطير
غصون : نجود وش فيك ساكته
نجود بحزن: اشتقت لغرام مررره
غصون : ما عليك يا قلبي ان شاء الله ترجع قريب وتعرفون عنها كل شي
نجود : جدي بيودينا المزرعه الاسبوع الجاي ما قد رحنا المزرعه وهي مو معانا
غصون : حماس اجل لا ان شاء الله تجي
نجود: جدي قال بس تخلصون اختبارات راح نطلع كلنا المزرعه جهز الخيول وكل شي
غصون : نجود ايش رايك
نجود : وشهو
غصون ايش رايك تقومين توقفين ع العكاز وانا راح امشيك عشان ترجعين تمشين ايش رايك
نجود بخوف: لا اخاف توجعني
غصون : انا معاك لا تخافين يا قلبي
نجود بخوف وتردد :طيب
غصون : يلا اجل

في الجهه الثانيه وصلت غرام عند سعود ودخلت بسرعه قبل عبير اختها ما تشوفها طبعا عدنان وسلمى عند الباب يتبادلون النظرات

سلمى وهي تناظر فكت اللثمه ولبست النظاره وجالسه تطقطق في البيبي وتتصور سلفي وتحطها عرض وعدنان وده يسحب الجوال منها يوم شافها تتصور وتحطها عرض

عند غرام دخلت عند سعود وجلست جنبه وقالت له{حبيبي رجعت لك رحت المحكمه ورفعت قضية طلاق ورفعت ع ابوي بعد انا قلت لك اذا ما كنت لك ما راح اكون لغيرك يا عيونها يلا قوم وحشتني واشتقت لك قوم يا سعود تكفى قوم اشتقت لايامنا لو ظلينا برا كان احسن بكثير بس عاد مكتوب كل شي مسكت يده ورفعتها وباستها وصارت تبكي وتقول له مو انت قلت ما راح تخليني بروحي قوم انا محتاجتك انا تعبت قوم اول ما قالت كذا طبعا سعود ضغط ع يدها وقال بصوت كله تعب : غ ر ا م
غرام بصدمه وقفت وصارت تصرخ وتنادي الدكاتره طلعت تجري وتقول سعوووووووووود فاق سعوووووووووووود فااااااق تعالوووووووو بسرعه

طبعا سلمى جات تبي تدخل الا تصك هي وعدنان في بعض سلمى بعصبيه


سلمى بعصبيه: كتفي كسرته ما تشوف
عدنان بفرح ما عاد يشوف قدامه ضمها وقال: سعوووووووووووود قامممممممممممممممم الحمد لله

طبعا ام سعود سمعت الصراخ وسمعت ان سعود فاق لا شعوريا قالت بصوتها كله : سعووووووووووووووووووووووو ووووووووووود يمه ولدددددددددددددددددي اهى اهى اهى اهى يا رب يارب يا حبيبي تحفظ ولدي يا رب طبعا دقو ع طول ع ابو سعود عشان يجي دخلو الدكاتره وجالسين ينقلون سعود للجناح حقه طبعا عبير اول ما شافت غرام بغت تنجن جالسه تصرخ مو مصدقه ان غرام رجعت

عبير وهي مصدومه تبكي من الفرح: كيف رجعتي ومتى
غرام وهي طايره من الفرح يوم فاق سعود ضمة عبير وهي تبكي بس دموع الفرح وتقول: رجعت انا يا عيونها رجعت
عدنان ع طول سجد شكر وجلس يبكي من الفرح وارسل لعيال عم سعود ..طبعا اول ما وصللت الرساله للشباب الكل راحو كلهم في سياره وحده الجده و ام الوليد جو مع التكسي الكل صار في المستشفى ما عدا العنود مو فيه وسلمى بعد مو فيه راحت بس ما يدرون فين


ابو سعود اول ما شاف غرام ضمها وقال لها : جيتك غيرت كل شي اخيرا رديتي له

الدكتور : لازم الحين واحد بس يدخل عنده عشان لا يتعب علينا
غرام ودها هي تدخل بس قالت : عمه ادخلي انتي وشوفيه انا بعدين راح ادخل اهم شي انتي
ام سعود ضمت غرام وراحت مع الدكتور اول ما دخلت وشافت سعود راحت تجري وضمته وجلست تبكي وتقول له: اشتقت لك يا ولدي ليه خليتني بروحي وانت تعرف اني ما اقدر اعيش من دونك
سعود بتعب مسك يد امه وقال لها بتعب وبصوت متقطع: ي م ه لا تخ اف ي ن علي {ورفع يد امه وسلم عليها وقال لها }غ ر ام فينها
ام سعود وهي تمسح ع راسه : حبيبي انت غرام برا الدكتور قال لازم وحده اللي راح تدخل عشان ما تتعب وهي قالت يا عمه ادخلي وانا بعدين
سعود بتعب: يمه
ام سعود : سم يا يمه
سعود بتعب: ابيها
ام سعود : ابشر هذا هو طلبك ما طلبت شي الحين اناديها لك
سعود بتعب: اسمعيني انا ابيها تجي الحين بس ابيها تصير زوجتي يا يمه اخذيها لي
ام سعود : يا وليدي طيب بس هي تزوجت كيف كذا
سعود بتعب: يمه لا تقولين متزوجه خلاصص هي لي
ام سعود : طيب يا يمه اهدا الحين انا راح اخليها تدخل لك لا تتعب نفسك
سعودبتعب: يمه ابي ابوي وعدنان قولي للدكتور ما راح اتعب خليه يدخلهم ابيهم غرام تدخل بعدهم
ام سعود: طيب يا يمه ابشر {سلمت ع راسه وقالت له استودعتك ربي يا يمه وطلعت }

{طبعا اول ما طلعت لقيت الكل متجمع الشباب اما البنات كلهم في البيت حق الجده رجعو من البحر طبعا في المستشفى اول ما طلعت ام سعود قالت }

ام سعود : هشام اولدك يبيك ويبي عدنان
الدكتور: ما نقدر نخاف يتأثر ويتعب علينا من جديد هو توه طالع ماله الا ساعه
ابو سعود : انا المسؤول بدخل انا والولد هذا ما راح نطول
الدكتور: طيب

طبعا اول ما دخلوا الغرفه عند سعود لقهوه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عند البنات في بيت الجده مع صحباتهم

غصون : يلا نجود امشي
نجود طبعا شوي شوي تمشي في الحوش والبنات حواليها وغصون تحمسها
نجود اول ما وقفت ع رجولها الكل صرخ من الفرح غصون راحت تجري وضمتها وقالت لها : شفتي يا عيوني قدرتي تمشين
نجود من الفرح جلست تبكي وضمتهم كلهم وجالسين يضحكون ويستهبلون

وبكذا انتهى البارت انتظروني في البارتــــــــــــــــــ39


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمان, ماله, مشهد, معاندني, العشق, الضميان, الكاتبة, غلطان, وصادف, قلبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:57 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.