آخر 10 مشاركات
غريق.. بين أحضانك (108) للكاتبة: Red Garnier *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          جدائلكِ في حلمي (3) .. *مميزة و مكتملة* سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          مهجورة في الجنة(162) للكاتبة:Susan Stephens (كاملة+الرابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          [تحميل] بسمة مدفونة في خيالي ، لـ ضاقت انفاسي (الكاتـب : Topaz. - )           »          منحوسة (125) للكاتبة: Day Leclaire (كاملة) (الكاتـب : Gege86 - )           »          معلومة بتحكيها الصورة (الكاتـب : اسفة - )           »          من هو الإسرائيلي رون آراد الذي حذر أبو عبيدة من تكرار مصيره؟ (الكاتـب : اسفة - )           »          324 - زواج مع وقف التنفيذ - جانيت هوج - م.د ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : TOMLEDER - )           »          أجمل الأفلام القصيرة..«خاسب الدبابه يا غبى منك ليه».. (الكاتـب : اسفة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-10-13, 07:08 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الـبـارت العاشر:

في المطـار كانوا واقفين كلهم ينتظروا العـم يوصل من السفر كانت نهى وعواطف ولميا جالسين على الكراسي ورائد وابوه واقفين ينتظروا ويطالعوا على الباب الي يدخلوا منه المسافرون رائد وهو يناظر ويأشر على واحد
يبه شوف مو هذا عمي
جاسم يناظر ويقول بفرح:اي والله هذا عمك ماجد وصل
رائد يتلفت لامه واخته ولميا الي جالسين يسولفون:يمه نهى عمي وصل كلهم وقفوا بفرح واكثر وحدة لميا لانها تحب جمانة وقربوا من الصور الحديد الصغير وجاسم اشر لاخوه بايده وهو راسم ابتسامة صغيرة على وجها وكلهم قربوا وابو رائد سلم على اخوه وقرب منه وحضنه:هلا هلاوالله بأخوي
"نعرفكم على عائلة ماجد"
ماجد:45 سنة اصغر من جاسم بسنتين عكس اخوه حبوب وطيب ومدلع عياله حيل وكلمة مدلعهم قليلة لانه طول حياتهم كانوا بامريكا بس سافروا على الرياض وجلسوا فيها سنتين واللحين جو يستقروا بجدة
فوزية:41 سنة حرمة فري اهلها اغنيااء ابوها جدا غني ومن كبار البلد وماترد طلب لعيالها ومهتمة بنفسها الي يشوفها يقول عمرها35 او 36 مو 41
فارس:25 سنة حلووو وجذااااب ويموت على البحر صح في بامريكا بحر بس سبحان الله بحر جدة غير وهو يدير شركة ابوه بس احيانا مايروح عليها يعني اكثر شي ابوه الي يستلم الشغل ومؤدب وراعي مقالب وهبقات بس في جرح بقلبه خلى ينسى فكرة الزواج ونسى انه يتعلق باي بنات
جمانه:19سنة حلوة شعرها سايح ولونه اسود ويشبهوها باللممثلة الامريكية(كيم كاردشيان)وطويلة وجسمها يجنن وحلو وعيونها ناعسة وفيها جاذبية ولونها ازرق على كحلي ولون بشرتها برونزي لان امها مو سعودية اردنية وتحب المقالب مثل احلام ومدلعة واي شي تبغاه يصير وابوها مدللها اكثر من فارس
ابو فارس وهو يسلم عليه:هلا بك يااخوي وسلموا على بعض وطبعا ماننسى الصياح الي صار بالمطار بسبة لميا وجمانة ضحكت على هبالها وقالت رحت ورجعت وانتي متل مانتي هبله ورواحوا كلهم على بيت ابو رائد






في بيت الجدهـ:
نايف كان نازل عن الدرج يبي يروح يطلع مع اصحابه كانت امه باالصالة تشرب قهوة شافته وهو نازل نايف قرب عند امه وباس راسها:شلونك يالغالية
فاطمه:بخير يايمه الا انت على وين رايح
نايف:والله بروح ما اصحابي طلال ومشعل بيجي
فاطمه:طيب اجلس ابيك بسالفة
نايف جلس وقال ببتسامة:امري يمه
فاطمة:مايامر عليكـ ظالم يمة انت كبرت وانا صار للزوم افرح فيك
قبل مااموت يايمة هاشقلت
نايف مو عارف ايش يقول:لاتخافي يمة انا مارح اهرب من هالموضوع ودي اتزوج اليوم قبل بكرا بس صبري شوي يمة
فاطمة بفرح:صج يعني اروح واخطب لك
نايف:لايمة لاتروحي وتربطي نفسك مع الناس قلتلك صبري شوي وانا رح اختار البنت بنفسي نزين يمة
فاطمة بتنهيدة:براحتك ياوليدي
نايف حب راس امه وقام:تامريني على شي
فاطمة:لاسلامتكـ يمة فمان الله










وصلوا على بيت جاسم ونزلوا كلهم والخدمات اخذوا الشنط وطلعوهم فوق ودخلوا على الصالة
جاسم وهو يمشي يبغا يجلس:حياكم الله تفضلوا اجلسوا
كانت بثينة طالعة من المطبخ لما شافت في رجال رجعت وغطت شعرها زين وطلعت فوزية وجمانة مااستغربوا من هاذي لان عواطف قالت لهم وهم كانوا معزومين على العرس بس ماقدروا يجوا وجمانة مااستغربت لان كل شي صار كان يوصلها اول بأول من نهى واحلام دخلت وسلمت عليهم كانت لابسة بنطلون جينز ازرق غامق وبلوزة رمادي طويلة لنص الفخذ واكمامها طويلة وعليها ورود صغيرة بالموف والطرحة لونها موف نفس لون الورود ولابسة صندل زحافي لون رمادي وكانت ناعمة
بعدين نزلت احلام وكانت لابسة بنطلون سكني ابيض وبلوز باكمام طويلة لون فوشي وطرحة بيضا وصندل زحافي لون ابيض وحاطة كحل وبلشر خفيف ولابسة عدسات لون اخضرفوق لون عيونها العسلي طلعت تهبل ونزلت من الدرج وهي تركض وراحت ركض لجمانة الكل استغرب بس عرفوا انها احلام وراائد خق على شكلها وكان غيران حيل ليش لابسة هاللونيني الي مبينين مفاتن جسمها ولابسة عدسات ومكحلة عيونها وطالعة جذابة ماغار على مرته قد ماغار عليها ولاشال عيونه عنها
احلام وهي تحضن جمانة بقوة:اشتقلك يالدبة واحشتني موت
جمانة وهي كمان تحضنها:وربي انتي اكثر
احلام عيونها دمعت وبعدت عنها ودقتها على كتفها بالخفيف وقالت:كذا يالدبة يكون لكم كم اسبوع وبتجوا وماتتصلي وتقولي
رائد خق على دلعها ونعومتها وكلامها وصوتها الي فيه بحه لماتبكي
جمانة:والله سوري احلام كنت بخليها مفاجأة
احلام :المهم اني شفتك وسلمت على فوزية وماجد وفارس الي تعتبره مثل اخوها ودايم مناقر ومقالب وهو يساعدها على كل شي تبغاه يعني مثل اخوها:شلونك فروس واايد وحشتني
رائد مات ولع من الغيرة بس يعرف شنو فارس بالنسبة لاحلام وسكت وهو كاتم غيرته
فارس والابتسامة على وجها:انت اكثر انت الي وحشتيني ياشيخة
احلام:عااد بهالجلسة حقتكم الي في بيت خالتي هنا مابنفوت ولايوم الا ونطلع فيه
جمانة:اي والله لاني مشتاقة لجدة حييييل صح اني تربيت بامريكا لكن جدة بلدي وديرتي
فارس:اجل كل يوم تجهزوا نفسكم نروح نتغدا ونتعشى ونفطر برا
لميا بفرح وفتحت عيونها:يس ياسلاااام
فارس انتبه لها الي من اول اطلعوا من المطار وهي عاجبته هالبنيه حس فيها شي غريب دشت قلبه من اول ماشافها ودز احلام الي كانت جالسة جنبه من جهة اليسار وجنبها كانت جمانة:حلو احلام
احلام كانت غرقانة سوالف مع جمانة والتفتت لفارس:ها فروس بغيت شي
فارس وهو يأشر لها بعينه على لميا:مين هاذي
احلام تغمزلها:قصدك لميا
فارس:اي هاذي الي لابسة بلوزة اخضر
احلام:اي هاذي لميا بنت خالي منصور
فارس ابتعد عن احلام:هاا مشالله عليها تجنن
احلام:فروس جوز
فارس دقها بكتفها:سكتي زين شايفتني بروح واكلها
رائد ولع غيرة من الحركة الي سواها قبل شوي شلون تجرأ ومسك كتفها لاهذا مايستحي وقف رائد
ابو فارس يناظر:على وين يارائد
رائد يناظر لعمه:والله ياعمي بروح اتمشى والتفت لفارس تجي معي فروس
فارس:اي اروح وقف
رائد :اجل مشينا يلا مع السلامة ياجماعة
الكل:مع السلامة



بثينة كانت تناظر بفارس تقول هالوجه مو غريب علي كاني اعرفه بعدين كلمت نهى :نهى نهى
نهى تلتفت لبثينة:ها بثينة بغيتي شي
بثينة:نهى بسألك فارس ولد عمك كم مرة جا على جدة
نهى استغربت من سؤالها بس جاوبت:مرتين لما كان عمره 15 سنة والمرة التانية لما كان عمره 21 سنة ليش تسألي
بثينة برتباك:هاا لاولاشي بس سؤال افتكرت احد
نهى ماصدقت:اهاا وبمين يذكرك
بثينة تورطت:يشبه فاارس الي يحب سحر حبيبها السابق
نهى فاتحة عيونها:فارس حبيب سحر السابق وليش مايكون هو نفسه هذا فارس الي يحب سحر
بثينة:لاماتوقع هو هذا فارس ولد عمك كان يحب اول
نهى:اي كان يحب وحدة بس انا كنت صغيرة مافتكر ايش اسمها وهو اول قالنا عنها انا واحلام بس ماقال اسمها
بثينة:طيب انا رح اتأكد بطريقتي
نهى:شلون يعني ايش رح تسوي
بثينة :قومي معاي لغرفتي واقولك ايش بسوي
وقفوا نهى وبثينة
احلام تناظرلنهى:على وين
نهى:بنروح لغرفة بثينة نسوي شغلة وجاين
لميا بستهبال:شنو هالشغلة مايصير نعرف
بثينة ببتسامة:لامايصير بيني وبين نهى
لميا توقف وتسحب ايد احلام وجمانة:اجل اتهنوا وانا جوجو وحلو كمان عندنا شغلة يلابنات تعالوا وسحبتهم وراحوا برا
ونهى وبثينة طلعوا فوق







عند منصور:
منصور:وصلوا طيب الحمدلله على سلامتهم اي اللحين اكلم جاسم واتحمد له على اخوه بالسلامة
عواطف:وعاد اليوم العشا عندنا تعال انت وسحر
منصور:اي اكيد يااختي رح نجي
عواطف:اجل نستناكم
منصور:انشالله يلامع السلامة
عواطف:مع السلامة في امان الله
وسكر منصور من عواطف وقال لسحر:جهزي نفسك اليوم بعد صلاة المغرب بنروح على بيت عواطف
سحر:ليش اخو جاسم وصل من الرياض
منصور وهو يقوم:اي وصل اليوم جهزي نفسك بنتعشا عندهم
سحر:انشالله انت بتطلع
منصور:لابروح انام وعند صلاة المغرب قوميني
سحر:انشالله
وراح منصور يرتاح وسحر بينها وبين نفسها:ياربي كلهم حريم كبار مااحب اجلس معاهم يالله بحمل هالساعتين بس اول مرة اعرف ان زوج عواطف عنده اخو وهو متزوج و لاء عنده عيال بعدين قامت يوه اليوم اروح واعرف


عند بثينة ونهى
نهى:امانة بتسوي كذا لاانتي مجنونة ولاغبية بعد
بثينة وهي توقف وتمشي بالغرفة وتتكلم:لاء ليش مجنونة هاذي الطريقة الوحيدة الي رح اتأكد منها
نهى راحت ووقفت جمبها":يعني بتسألي اختك سحر عن ماضي حبيبها وايش اسمه وانا اسأل فارس عن ماضي حبيبته وايش اسمها
بثينة:عليكي نور هذا الي رح نسويه
نهى:بس يمكن يتألموا لانا بنذكر لهم الماضي ومايجاوبوا علينا ويستغربوا من اسألتنا
بثينة:جاتني فكرة جهنمية
نهى:شنو ياام الافكار
بثينة:مواليوم خالتي عواطف بتسوي عشا
نهى بتفكير:اي اليوم خالتي هبه وخالي منصور رح يجوا يتعشوا عشان عمي
بثينة:خلااص اكيد العشا كلنا رح نجلس عليه يعني مافي الحريم لحال والرجاجيل لحال واكيد سحر وفارس رح يجتمعوا مع بعض وساعتها نلاحظ انا وانتي عليهم كيف نظراتهم لبعض وبس
نهى مستغربة:اي والله ونعفي نفسنا من الاسئلة والخطط الي تكشف وتورط
بثينة:اي وساعتها نشوف
نهى:ام طيب لو طلعوا يعرفوا بعض ايش موقف خالي منصور وسحر وفارس والكل
بثينة وهي تقعد على السرير:والله ماعرف خلاااص لاتسبقي الاحداث كل شي بوقته حلو
نهى بتنهيدة:الله يستر




عند البنات الحلوين كانوا بالحديقة:
جمانة:ههههههههههههههههه كل هذا صار وانا مو هني وربي مواقف تحفة واحلى شي الي بسوق لالا الي بغرفة رائد احلى ولااقولك الي بالمطبخ احلى
احلام بقهر:جوجو بس بلاهبل خلاااص انسي لاتجيبي سيرته وتضرب لميا على راسها بالخفيف اصلن كله منك يادبه ليش قلتي لها
لميا وهي تقرصها من ايدها:اااااخ ياحمارا راسي يعورني اللحين ولا بعدين رح تعرف وجمانة وحدة منا وفينا لازم تعرف
احلام:اوك وحدة منا وفينا صح بس ماابيها تعرف جروحي المسكرة خلاااص انا جالسة احاول انسى رائد وببدأ حياة تانية وجديدة وانسوا الي صار واللحين مارح اقولكم الا الفرح والمواقف الحلوة الي تصير بحياتي (وكاتمة دموعها وتنهدت)يلاخلاص اللحين بنبدأ نستنانس ونفرح وناظرت لجمانة وابتسمت ابتسامة مزيج من الفرح ومزيج من الدموع عشان جوجو هنا بنطلع كل يوم ونستنانس
لميا لاحظت هالشي وتندمت ليش قالت وراحت جلست جمب احلام ومسكت ايدها:احلام حياتي لاتزعلي والله ماتوقعت كلامي يزعلك
احلام وهي تبتسم لها:لاعمري انا مازعلت بعدين مو قلت بنسى رائد خلااااص
جمانة وهي وااايد حزنانة على احلام بس قالت انا اللحين لازم اقويها مو اخليها تحزن وقفت وقالت:يلااا بنات قوموا لاتسوا فيلم هندي اللحين يلاقوموا ندخل جوا
لميا واحلام وقفوا وطالعوا عليها وناظروا لبعض وغمزوا يعني يلا عليها
لميا راحت لجمانة وقالت:فيلم هندي هاا
جمانة فهمت عليهم انهم بسوا لها مقلب وخرت عنهم بخوف وهي ترجع لورا:هي احلام لولو حياتي ايش بتسوا ايش بتسوا وخروا وربي مااعيدها
خلينا نروح شوي بعدين نرجع للبنات


عند نايف والاولاد
نايف وهو يوقف:يلا ياعيال انا بروح
مشعل:على وين نيوف
نايف:والله بروح على بيت عواطف اليوم العشا عندها انته مابتجي
مشعل:الااكيد بجي بس اول بروح البيت ابدل ملابسي بعدين بروح
نايف:طيب استناك يلا مع السلامة
مشعل:فمان الله


عند البنات:
جمانة تجري بالحديقة :بنات وربي خلاص مااعيدها
لميا نفسها طويل:وربي مااسيبك
احلام تعبت لان نفسها قصير وقلبها ضعيف وقفت:لولو وربي مااقدر خلاص وهي كانت تلهت
لميا وهي تجري وتأشر لها:لاياحمارا الحقينا لازم نمسكها

احلام وقفت وهي تلهت وداخلة جوا وكانت عرقانة وفاكة طرحتها وترفع شعرها بالبكلة ورابطة الطرحة على خصرها وخدودها حمرا وموردة وكانت تمشي وهي تلهت

رائد وفارس كانوا داخلين
رائد:ههههههههه وربي انك تحفة يافروس
فارس:هههه هو الي احرج نفسه يستاهل انته اللحين ادخل وانا بصف السيارة وانزل
رائد وهو يمشي بيدخل على البيت:طيب استناك
ودخل رائد على البيت وشاف الملاك الي واقف عند الشجرة وتفرد شعرها وقاعدة على الكرسي وتشرب مويه كان يتأمل حركاتها وهي ترفع القارورة وتشرب وشلون شعرها كان يطير وشلون كانت ترفعه بالبكلة وتلف الطرحة عليه بعشوائية بعدين السيد رائد قرب لين ماشاف كل شي وقال احم احم احلام انتبهت لصوته وطالعت فيه وقالت:رجعتوا
رائد قصدك فارس رجع:اي رجعنا
احلام وهي تقوم:اوك وجات بتدخل الا وقفها صوت رائد
رائد وهو يقوم وكان واقف ورا احلام:احلام ليش تسألي
احلام وهي لسه معطيا رائد ظهرها:ولاشي بس اسأل ودخلت جوا قبل ماتلتفت وتجي عينها بعينه
اما نرجع عند لميا وجمانة
لميا لسه تجري وتدور على جمانة بعدين بعدت عن البيت صارت بنص الحديقة وقفت من التعب وفكت الطرحة وحركت شعرها بالهوا وحطت الطرحة على كتفها وصارت تمشي بالحديقة وتنادي وتقول بصوت عالي:جوجو جمانة وينك وهي تمشي وتبعد ردي يادبه خلاص سمااح بس ارجعي
جمانة كانت منخشه بين الشجر وراها باب الشارع مو سامعة شي وجالسة على فوق الزرع على الارض وطبعأ مو حاطة طرحه لانها ماتغطي على رائد بس تغطي على مشعل ونايف وتطالع يمين ويسار خايفة تجيها لميا ولميا تصارخ وتنادي بعدين صارت تجري وهي تدرو عليها وفجاة صقعت بأحد طويل وجسمه عريض وله عضلات وتجمدت مكانها وبعدت عنه وهو اول ماشافها كانت مثل الملاك وهي فاردة شعرهاا وحاطة الطرحة على كتفها وجلست تناظر فيه ومتجمدة في مكانها وهو كمان يناظر فيها وتفحصها من فوق لتحت وقال سبحان الله مثل القمر ماتوقعتها بهالجمال مشالله عليها لميا انتبهت لنفسها وشالت الطرحة من كتفها وغطت شعرها وايدها كانت ترجف ومرتبكة وقالت برتباك وخوف:انـ ـا اسـ فـ ـة وراحت وهو فضل يناظرها وهي تجري بتروح على البيت في مكان اخر عند جمانة وقفت ونفضت ملابسها من التراب والعشب الصغير الي كان ماسك بملابسها وقالت اوفففففف هاذي وين راحت ومشيت متوجهة للبيت وهي قريبة من باب البيت دخل نايف وشافها تغني ومستانسة وكان هو وراها على باله انها احلام راح من وراها ومسك خصرها وصار يدغدها وهي تفاجئت والتفت وقالت وخر هي مين انته نايف متفاجئ مين هاذي وخرعنها وهوحيل متفشل وقال انتي الي مين وليش جايا هنا
جمانة بستغراب من جرئته:لاوالله انته مين هاذا بيت عمي
نايف يناظر عليها وعلى عيونها الي تذبح فيها جاذبية غريبة:طيب وهذا بيت اختي عواطف
جمانة مااستحت الا من حركته هي ماكانت تغطي بامريكا بس لما راحت على الرياض صارت تغطي فما تفشلت وهي بشعرها بس تفشلت ليش مسكها من خصرها وقالت وهي بتدخل:اوك حصل خير بس انت ليش مسكتني
نايف وهو ذايب على جمالها:هاا لابس كنت افكرك احلام لانك من ورا مثل هيأتها فانا أسف
جمانة k no proplm انا بدخل جوا انته بتدخل
نايف مستغرب من جرأتها ما توقع هالبنت هاذي كذا جريئة الي يعرفه بنات جدة ستحون وتوقعها تستحي اول ماتشوفه لكن ابد مااستحت وعاادي ماغطت شعرها مع انا معاها طرحة غريبة:الا رح ادخل يلاتفضلي
جمانة وهي تمشي مشية رافعة ضهرها مثل مشيت عارضات الأزياء مشية فيها ثقة وهالمشية هي واحلام يشبهوا بعض فيها عشان كدا نايف تخربط والكل لما يشوفهم يمشوا كدا يفكروهم مغرورات بس هم بالعكس مومغرورات


ودخلت جمانة مع نايف كان رائد وفارس بالصالة فارس مستغرب من تصرف جمانة وهي داخلة ومعاها نايف الاخت تفكر نفسها بأمريكا
فارس وقف:جوجو ليش ماتغطي شعرك
جمانة وهي تجلس على الكنب:فروس شفيك انا ومامي ودادي متفقين على هالشي بس يعني على الاولاد الي بالعائلة مااغطي بعدين انته تعرف انا اخنق من الطرحة بس اذا طلعنا اكيد رح اتحجب
رائد حب يستفز ويتفلسف:لاوالله تنخنقي ليش احنا مو محرمين عليكي ليش هني بالبيت مافي رب شايفك وبرا في رب
جمانة مستغربة من رائد وانقهرت منه حيل وقفت وقالت بعصبية:رائد لاتفلسف كثير انت مالك ضربة لازم علي فاهم امي وابوي هم الي يتحكموا فيني وناظرت لفارس وانت كمان فروس مالك شغل فيني شايف لانك تفلسفت اعطيت رائد مجال انه يتكلم وناظرت لرائد وانت رائد تنسى تنسى بطولاتك لما بعدين هديت وانتبهت لنفسها وسكتت لانها بغت تورط رائد واحلام قبله وراحت بعصبية وقالت اوففففف منكم
ونايف كان يناظر عليها من وقت ماكانت تتكلم الين ماراحت وقال ياربي تجنن بكل حالاتها حلوة حتى وهي معصبة ابد مو لايق عليها الله ياخذكم يارائد انت وفارس زعلتوها:اللحين انت ويا شلكم علاقة فيها خليها تسوي الي تبغا
فارس ناظر فيه:نويف مو شايفها هاذي اختي الحمد لله ان انت الي داخل معاها مو احد غريب شافها وهي كانت واقفة عند باب الشارع وتعرف الاولاد الي بجدة مايصدقوا على الله بنت مكشفة ولالو مشعل الي شافها تعرفه الاخ مايحب هالامور كان صارخ عليها وصارت مشكلة
نايف:والله ماعرف ايش اقول
رائد:لاتقول شي خلاص انسوا السالفة اللحين بيجي مشعل وفواز ونستانس مع بعض
طلعت جمانة فوق عند البنات وكأنها تبغى تضارب وفكت باب غرفة نهى بعصبية ودخلت وجلست على السرير وكانت معصبة وتنافخ بقوووة نهى تناظر لجمانة ولميا واحلام وقفت وقالت:اللحين انتوا الثلاثة داخلين معصبين وتنافخوا طيب فهموني شفيكم
لميا وقفت وقالت:واااااي ياربي حدي متفشلة من فارس تخيلوا وانا ادور على الدبة هاذي وتأشر على جمانة صقعت في فارس وكنت بغير طرحة وشعري باااين وربي فشلة
جمانة:ولاانا ايش اقول الي جاني واحد من وراي وصار يدغدغني بخصري وشاف شعري اذا على شعري عااادي بس مستحية من الحركة الي سواها شلون يتجرأ ويمسك خصري
نهى مستغربة :ياحبيبي تركتكم ساعة وحدة صار كل هذا وتلفتت لاحلام وانتي ست احلام شصار معاكي
احلام:هاا لا انا قابلت رائد وشفته بس بعدها دخلت جوا ومارجعت شفته بس
نهى:وانتي ست جمانة مين الي كان يدغدغك بخصرك مين كان
جمانة:خالك نايف
احلام بستغراب:خالي نايف يسوي كذا
لميا:لامومعقولة صح انه مغازلجي بس ماوصلت معاه انه يتجرأ ويمسك خصرك جمانة
نهى:لاانتي غلطانة صح خالي مايسوي كذا
جمانة تناظر عليهم :هي انتي وياها وياها كلكم اكلتوني اسمعو القصة للاخر انا كنت واقفة بالحديقة وجا من ورا خصري ودغدغني وانا صارخت قمت تلفت له وهو وخر عني وتأسف قالي انا اسف افكرك احلام لانك مثل هيأتها من ورا وانا قتله عاادي حصل خير ودخلنا جوا فارس استغرب ليش داخلة انا ونايف مع بعض وقالي جمانة ليش مو مغطية شعرك انا قتله على الاولاد الي بالعائلة مااغطي بس اذا خرجنا برا رح اغطي قام رائد تفلسف وقال جمانة ليش هنا مافي رب وبرا في رب قومت انا عصبت عليه وصرت اصارخ وجيتكم هنا
نهى:بصراحة اخوي رائد معاه حق
جمانة تقلدها:بصراحة اخوي رائد معاه حق لاحبيبتي ماله حق مع احترامي لك صح انه ولد عمي بس انا متفقة مع امي وابوي اني مااغطي على اولاد العائلة
نهى:والله براحتك احنا نصحناكي
جمانة:وشكرا وانا ماتقبلت النصيحة لانها مو من صالحي
لميا حست الجو بيتكهرب نهى تقول كلمة وجمانة ترد بعشرة بعدين يتخانقوا:خلااااااص بنات بلا غباااء اللحين بتعلقوا على هالامور يلاقوموا ننزل تحت اللحين بيجوا عماتي ودادي
احلام وهي قاعدة:لاوالله مرة سوري مااقدر انزل تحت رائد متواجد وجوده يسبب لي رجفة ببدني
نهى تجلس جمبها:شدعوة حلو حياتي خلاص لاتطالعي عليه تغاضي وجوده اعتبريه مو موجود
احلام:وربك مااقدر كل ما ابعد نظري عنه بطالع لاحد الاقيه يطالع علي ويخزني مايستحي
جمانة:خلاااص تعالي طيب بس نتعشى وبعدها نخلي فروس يطلعنا
وقاموا البنات وقفهم صوت لميا:لاجمانة بلييييييز مااقدر اركب مع فارس عقب الي صار
جمانة تناظر للبنات وتروح وتسحبها من ايدها:خلااااص تعالي يعني ايش الس صار بالله عليكي يمكن كنت اتمنى الي صار معاكم يصير معاي انا نايف
لميا:والله مابي خلاااص بس اتعشى واطلع فوق بغرفة نهى
نهى:ايش بتجلسي تسوي بروحك
لميا:عاادي متعودة يعني في بيتنا ماكنت اجلس بروحي
احلام:خلاص لولو عن الدلع يلا عشاني
لميا بيأس وحزنت من شكل البنات وهم يترجوها:اوك رح اروح
ونزلوا البنات وجت هبه وفرح وفواز ومنصور وسحر
على العشا
عواطف راحت على الغرفة الي فيها الحريم
عواطف:يلا ياحريم تفضلوا على العشا
الحريم قاموا وراحو جلسوا على الطاولة كانت اكثر من عشرة كراسي وكان العشا مشاوي وكان بالحديقة
جلسوا الرجاجيل والحريم والبنات والاولاد
جاسم: وهي عيونه تحوس بالقاعدين:الاوين فارس
سحر من سمعت هالاسم لونها تغير وقلبها صار يدق ويرجف وصارت تحس بحرارة
جافارس وقال وهو يقرب كاني هنا ياعمي بس كنت اطفي الفحم
جاسم:اجل نقول بسم الله
سحر اول ماشافته ماني قادرة اوصف لكم شعورها تعرفوا الواحد لمايشوف شي مشتاق له وبعيد عنه سنين طويلة ووده يلمه ويبكي بصدره ويشكي له كل همومه سحر زي كذا كانت موقادرة تاكل تجمعت الدموع بعيونها ووجها صار احمر هي كانت جالسة باول الطاولة وهو جالس بالصف الثاني اخر الطاولة مو قادرة تبلع اللقمة وبعدين فارس ما انتبه لوجود سحر مارفع عينه من طبقه بس جاشعور غريب ورفع عينه وجلس يدور مابين القاعدين على لمياا وركز نظره عليها كانت جالسة جنب ابوها ومن الجهة الثانية جمب ابوها سحر طالع على لميا وهي كانت تناظره ويادوب تبلع اللقمة تناظر عليه شوي وبالطبق شوي وهو جا بلتفت الا طالع عليها طالع على جرحه والمه على سبب دماره بهالدنيا وقال شلون وين انا انا بحلم ولابعلم انا قاعد اشوف زين كان شعور غريب لايوصف قد ماكتب مارح اقدر اوصف لكم شعور فارس بهالحظة طالع عليها بكل ندم بكل الم بكل حزن وفراق بكل انواع المشاعر وكان يقول ياربي الي قاعد اشوفه حلم ولاعلم حقيقة ولاخيال وهي انتبهت لناظراته وطالعت عليه نفس النظرات وكان الي جالس قدام فارس بضبط نهى وانتبهت لعيون الفارس الامعة والحزينة وحركت راسها من غير ماحد ينتبه لمكان سحر لقتها تناظر عليه هي بعد بنفس النظرة وساعتها تأكدت ان هو الي كان يحبها اول وفضلت تدعي ربها انا العشا يمضي على خير وسلاااام
وبعدين احلام نادت على فارس لانها كانت قاعدة بنفس الصف جنب امها:فروس فروس
فارس رد من بعد ماصرخت احلام وهي تنادي عليه والتفت لها وهو يبلع ريقه وحاجز دمعته بعينه:ها احلام بغيتي شي
احلام :لاوالله بس بغيت اقولك جهز نفسك بعد العشا بتمشينا
فارس وهو يقوم وكان باين عليه الحزن:انشالله انتوا جهزوا نفسكم
احلام توقف:لافروس حبيبي كمل اكلك ماقلت لك كذا عشان تقوم بس تخلص تودينا
فارس:لاشبعت الحمدلله وراح وخر عنهم وراح جلس ورا الفيلا عند باب المخزن الصغير يعني ماحد يشوفه
وسحر خلاااص كانت تراقبه من غير ماحد ينتبه لها مو قادرة اكتر دمعتها بتخونها وتنزل تبغا احد تنرمي بصدره وتبكي تبغا احد تشكيله همها وقفت وقالت:عن اذنكم
عواطف:وينك زودي
سحر:لاشبعت الحمدلله
احلام تحب تقهرها وهي كانت تشرب بيبسي:ولامسوية روجيم
سحر ماعقلت لانا حدها تعبانة:لابس شبعت بالاذن
واحلام ولميا طالعوا ببعض وفهموا على بعض وضحكوا
اما بثينة ونهى ماكانوا معاهم وكانو يطالعوا على بعض بيأس على حالتهم


عند فارس كان جالس على الدرج حق باب المخزن وماني قادرة اوصف لكم شعوره شلون كـان كان يفكر شلون ربه جمعه بسحر بعد كل هالسنين شلون معقول القدر حب يجمعنا مع بعض مرة ثانية ولاحب يجمعنا مع بعض لشي ثاني وتنهد بقوة آآآآآآآآآآخ ياربي عند مالقيت البنت الي بدأت احبها وتحركت مشاعر لي من ناحيتها طلعت لي سحر وقلبت علي كل جروحي والامي ياربي شلون هي هني ماني قادر انساها ولارح انساها هي حبي الاول وسكت وسرح بخياله وعيونه تناظر الفراغ بس مارح تكون الاخير ودفن راسه مابين ايديه ومين جا بهالحظة تتوقعوا برب نروح ونرجع اخليكم تتحمسوا*_^



خلصوا عشا وجو الخدمات ولمو الاكل وراحو الحريم جلسوا على الطاولات النظيفة والرجال كمان والاولاد جلسوا معاهم اما البنات طلعوا على غرفة نهى يتجهزوا للطلعة

احلام وجمانة ولميا ونهى دخلوا على الغرفة
احلام وهي تفك شنطتها الصغيرة الي فيها الملابس وتطالع بملابسها :والله مو عارفة ايش البس
لميا وهي بعد تحوس بملابسها:ولاانا
احلام تلتفت لنهى الي جالسة على السرير وسرحانة تقدمت وجلست جمبها ها نوني ايش البس تعالي اختاري معاي انتي ذوقك حلوو
نهى طالعت عليها وقفت:طيب دقيقة وراجعة
جمانة:وين رايحة
نهى وهي تطلع:دقيقة وجاية
راحت على غرفة بثينة مالقتها قالت اكيد عند الحريم مسكينة متوهقة نزلت تحت بكل هدوء كانت الصالة فاضية مافيها احد لان الكل جالس بالحديقة
راحت من باب المطبخ الي يطلع على الحديقة ماحبت تطلع من باب البيت وتروح مكان ماهو فارس موجود لانهم بيسوا لها تحقيق فراحت من باب المطبخ
وفكت باب المطبخ ومشيت بالحديقة وصلت مكان باب المخزن انخشت بين الشجر وصارت تناظر فارس وسحر من بعيد


سحر واقفة قدام فارس وهو كان حاط دافن راسه مابين ايدينه حس بخيال احد واقف قدامه رفع راسه شوي شوي وشاف شاف الي ماتوقفع طول حياته يشوفها شاف سحر سحر حبه وخياله سحر الماضي والم الحاضر ناظر عليها وعلى عيونها الي كانها تقول خذني بحضنك ابي دفا حضنك لمني فيه حيل مابي ابعد عنك ابي تغمرني بدفاك وحنانك وكانت تناظر لعيونه اللامعة الي فيها دموع واخيرا جته الجرأة انه يوقف ومايعرف شلون وقف وقال بصوت قاسي بس فيه نبرة من الحنان:خير ليش جاية
سحر راحت وقفت قدام عيونه وقالت بصوت باكي:فـ ـارس انـ ـا من غبت عني ولالحظة في حياتي مرت غير افتكرك فيها مانسيتك ولابعمري رح انساك
فارس جلس على الدرج وقال بندم مو عارف احساسه هالحظة شنو قال:ليش يا سحر ليش ظهرتي بحياتي انا بحاول اني انساكي خلاااص انا حبيت وحدة غيرك خلاااص روحي من حياتي يمكن من بعد ماشفتك برجع استقر بامريكا
سحر وهي تجلس جمبه وتحط عينها بعينه وهو موخر عيونه يناظر للفراغ:ليش ليش بترجع عشان انا هنا لايا
فارس لاتروح عشاني شفت كيف شفت بتهرب من مشاعرك ليش بتهرب يافارس من حبنا
فارس ناظر بعيونها وقال بنبرة سخرية:هاا حبنا عن اي حب انتي تتلكمي حبنا ذاك كان اول ياسحر اول وانتي الي نهيتيه وهدمتيه بايدك واللحين مو مجبر اتعذب من اول وجديد عشانك وطالع عليها بنظرة صدق وانه ماتعني له شي تدري لو امي او ابوي او اختي جمانة عرفوا انا انتي نفسها الي كسرتلي قلبي من ثلاث سنين كان قتلوك امي ماصدقت تشوفني اطلع واسافر واجي تبغيني ارجع العذاب لقلبي مرة ثانية وبعد نظره عنها وقف قال خلاص انتي اللحين وحدة متزوجة انتبهي لحياتك ولزوجك ونسيني يا سحر انسيني ارجوك اذا كنت عزيز على قلبك انسيني
سحر وقف وراه وقالت بنبرة سخرية:هاا انساك يا مسهلها من كلمة وياصعب تنفيذها انا مستحيل انساك يافارس انته حبي الاول والاخير ولااحد غيرك سكن قلبي وتملكني بحبه غيرك يافارس غيرك انته وقلبي مارح ينبض بحب غير لحبك وانا عارفة اني غلطانة مو بس غلطانة غلط صغير الا غلطانة غلط كبير وانا دمرت لك حياتك مرة وحدة مو مستعدة ادمرها لك مرة ثانية ومثل ماقلت احاول انساك مو انته قلت احاول انا مارح احاول ولارح افكر اني انساك لان انت حبك هني بقلبي بس لاني احبك ولانك اغلى انسان على قلبي رح اخليك سعيد بحياتك ورح ابعد عن حياتك والاماكن الي تكون متواجد فيها رح ابعد عنها
لتفت فارس لها لقى عيونها غرقانة بدموع وقال لها كلمة وحدة خالية من اي مشاعر:انتي الي حكمتي بين علاقتنا ومارح اقول غير الله يهنيكي بحياتك والله يهنيني بحياتي وراح بعد عنها قبل مايروح قالت له كلمة وحدة وكانت تبكي من قلبها وتبكي بحرقة على كل شي نفسها ترتمي بحضنه وتبكي وتقول انسى كل شي انسى الماضي وخلنا نبدا بالحاضر لكن للأسف ياسحر الانسان يتمنى لو الزمن يكون ساعة يحرك ****بها بنفسه يخليها توقف عند اللحظةالي يبيها او انا الزمن كراسة يرسم فيها الحدث الي يبيه يصير ويرسمه بالقلم الحبر عشان ماتنمحي منه طعم السعادة لكن للأسف الزمن هو الي يتحكم فينا مو نحنا نتحكم فيه وقالت له كلمة وحدة قبل مايروح :فارس انا احبك ومارح انساك انا احبك
كانت هالكلمة لفارس تشعل نار بصدره وجرح كبير وهو قاعد يشوف الي حبها من سنين كاهي قدام عيونه وجالسة تقوله هالكلام التفت لها وكان شكلها يبكي الصخر وهي تترجا فيه لكن فارس تصنع القوة وماعنده رد لكلامها لانه تعب من الكلام وراح وهو مبعد وهي دافنة راسها وتبكي بصوت مسموع ويبكي الي يشوفها
فارس كان يمشي وهو ضايع مو عارف وين يروح لمين يشكي لمين يفضفض:
وش ناوي؟؟ وليه انت علي قاسي!!
كفايه تشعل النيران بقلبي وتجرح احساسي
حسبتك اعز انسان هديتك اعذب الالحان
تحابينا مثل الاخوان
تسامرنا مثل خلان
تزاعلنا وتراضينا
الا هالمره ترى غلطان
طعنت القلب وخليته يعاني نزف والم حرمان
وذوقته العذاب الوان
حسافة فوق كل هذا تجيني
بصورة الولهان
وبكل بساطة تقول اعذرني ترى
"ندمان"
™`•.¸¸.•¤¦¤`••.¸¸.• ` `•.¸¸.•¤¦¤`••.¸¸.•`™
عند نهى شافت فارس راح طلعت من عند الشجر وراحت متوجهة عند سحر الي تبكي بحرقة وتشاهق وبصوت مسموع قعدت نهى جمبها وحطت ايدها على كتفها وقالت:خلاااص ياسحر
سكتت سحر من البكي ورفعت راسها وجها الي مليان دموع واحمر وناظرت في نهى وقفت ومسحت دموعها وعدلت طرحتها وكانت بتروح بس صوت نهى وقفها
نهى وهي تقوم واقفة وراها:سحر وقفي
وقفت سحر وهي خلاااص مو قادرة تعبانة التفتت انهى:خير نهى بغيتي شي
نهى قربت عندها وقفت قدامها وقالت:ليش كنتي تبكين برحقة شالسبب
سحر بلعت ريقها وخانقتها العبرة قالت:تكفين نهى بروح مو ناقصة اكثر اذا كنت تراقبينا من اول فهم السبب الي كان واقف توه فارس هو هاذ الي شفتيه بعينك هذا الي كان حبيبي السابق اللحين مطرة اروح وراحت بخطوات متسارعة ونهى واقفة مصدومة بمكانها راحت سحر قبل ماتروح سحر عند الحريم راحت على الحمام(وانتوبكرامة)وغسلت وجها مكان البكي واخذت نفس وحطت مكياج مكان الدموع وطلعت برا وهي راسمة ابتسامة مزيفة على وجها وراحت جلست عند الحريم وقالت :السلام عليكم
الحريم:وعليك السلام
هبه:وينك ياسحر بعد ماخلصتي اكل ماشفناكي
عواطف تلتفت لسحر:اي وين كنتي لك ساعة مختفية
سحر:والله اعذروني حسيت بدوخة فرتحت بغرفة بثينة شوي وناظرت ببثينة
بثينة:اي صح حتى شفتها وهي طالعة على الدرج قالتلي برتاح شوي
هبه:عساكي اللحين بخير
سحر:لاالحمدلله بخير


عند البنات:
احلام وهي تلبس العباية:انا جاهزة
جمانة:وانا تناظر للميا يلا عاد لميا قومي بلادلع
لميا:وربي متفشلة
احلام تسحبها من ايدها:قومي بلاهبل وقامت لميا وهي يالله تجر نفسها جر
ونزلوا البنات تحت مالقوا فارس بالصالة وطلعت جمانة برا بالحديقة وهي لابسة العباية وحاطة الطرحة على كتوفها وقربت عن طاولة الحريم وقالت:شفتو فروس
سحر غصت وهي تشرب القهوة:كح...كح...كح احم
بثينة ضربتها على ضهرها بالخفيف:بسم الله عليكي
هبه تمد لها كاسة الماي:خذي عطيها ماي
جمانة:انا اسألكم شفتو فارس
فوزية:لايمه ماشفناه بعدين دامك لابسة العباية وتأشر لها على الطرحة كملي معروفك ولبسي الطرحة
جمانة بطفش من الطلب:يووووه يمه كم مرة نتكلم بهالموضوع بعدين نحنا مو متكلمين فيه من اول خلااااص
فوزية:براااحتك والله احنا مدلعينك بزيادة
جمانة تفتح شنطتها وتاخذ الجوال وتتصل على فارس بس كان مغلق واتصلت مرة ومرتين وثلاثة وكمان مغلق
جمانة وهي تشيل السماعة:غريبة مغلق
هبه:انتو بغيتوا شي منه اذا بغيتو شي انتي ولاالبنات عندك العيال اطلبي منهم
جمانة:noخالتووو بس بغيناه يطلعنا بس الظاهر مافي نصيب

نايف وقف وتوجه عند طاولة الحريم لانه كان سامع جمانة وهي تتكلم
وقال:روحي ياجمانة قولي للبنات يجهزوا انا رح اوصلكم
جمانة واايد فرحت انه نايف بوصلهم ماتعرف حست بشعور غريب ونطت وقالت:ياسلاااام يس ثانكس نايف
نايف خق على دلعها ومارد وهي ماستنت رد من الفرحة لانها بغت تفقد الطلعة بلحظة
ونايف فضل متجمد مكانه
عند الرجال
مشعل:شوف رائد شلون تنح قوم بالله عليك يارائد ناده ليفقد وعيه الرجال
رائد وهو يوقف:وانت صادق
رائد وهو يقرب عند الحريم:يلانويف عشان توصل البنات روح شغل السيارة
نايف صحى على نفسه:هاا البنات اوصلهم بعدين سكت خمس دقايق اي اوصل البنات اشغل السيارة اي رايح وراح
رائد:هههههههههههه والله الرجال هستر
مشعل كان يناظرهم ورائد قرب بيجلس:وانت صادق جا زهايمر
جمانة طايرة فوق عند البنات فتحت الباب ورمت نفسها على السرير وقالت:آآآآآآآخ ياحبي لك تخيلوا هو الي رح يوصلنا
احلام تناظر عليها:الحمدلله والشكر البنية جنت اي فارس الي رح يوصلنا يعني اول مرة يوصلنا
لميا تحذفها بالمخدة:اي مبسوطة وانا الي رح اتفشل
جمانة انتبهت لهم:هي انتي وهيا شنو مبسوطة وفارس مايرد مادري شفيه شكله بيتهرب من الطلعة فانايف الي رح يوصلنا وابتسمت لاشعوريا وهي تقول اسمه
احلام تبتسم وتغمز للميا:اي وانتي عشان كذا مبسوطة ودخلتي تقولي ياحبي لك هو الي رح يوصلنا
جمانة:انا قلت كذا
لميا:لاوالبنت بدأت تنسى الظاهر جاها زهايمر
جمانة توقف وتعدل عبايتها وتقرب عند الباب:طيب انطمي انتي وهيا يلا نيوف ينتظركم تحت
ونزلت تاركه احلام بحيرة ولميا بحيرة اكثر نزلوا تحت البنات ونايف كان بنتظرهم بالسيارة ونهى كانت لغرفة بثينة تنتظرها لانها ارسلت لهارسالة انا نتظرك فوق والبنات راحو مع نايف يتمشوا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


عند بثينة ونهى
بثينة بصدمة:يعني اللحين هذا فارس ولد عمك هو حبيب سحر السابق
نهى بيأس:اي هو حبيبها السابق شفتي شالصدف العجيبة
بثينة:وانتي الصادقة عجيبة وبقووووة بعد هالزمن والله غريب يكون لصالحنا لحظات ولحظات لضدنا
نهى وهي توقف وتنهدت :اي والله يلاانا بروح غرفتي ارتاح
بثينة وهي توقف:تكفي خليكي هنا الحريم راحوا وحتى اختي راحت ورائد مايجي دحين اجلسي اتسلى معاكي
نهى وهي تجلس وابتسمت:اوك حياااتي مو جالسة عشانكـ بس لأني طفشانة وماعندي احد اجلس معاه
بثينة وهي تقرصها بايدها بالخفيف:ههههههههه يادوووبه
نهى:اااخ ياحمارا ايدي وسكتت شوي الابثينة قوليلي شلونك مع رائد
بثينة من سمعت اسمه رجع الهم لعيونها وتنهدت تنهيدة طويلة:آآآآآآخ انا ورائد انا ورائد يانهى ايش اقولك مثل ايش مثل الماي والبانزين وانا كذا بحياة رائد هو الماي وانا البانزين انا احس نفسي يانهى شابه حريقة بحياة رائد وربك يانهى يتمنى يشوف ابليس ولايتمنى يشوفني
نهى تنهدت:اااه يابثينة ياحبيبتي مو لهالدرجة عااد اخوي حنون وطيب وحبوب بس يمكن عشان اهلي غصبوه عليكي
بثينة:غصبوه وهو مو رجال ماله كلمة وراي كان قال لهم ماابغاها ولايعني محسب نفسه اني ماخذته برضا خااطري لا نهى لا حتى انا مغصوبة عليه اكثر منه
نهى:اتحملي يابثينة تحملي ياحبيبتي ادري انه هالوضع صعب عليكي بس ايش بتسوي
بثينة تنهدت من خاطر وارتاحت لانها فضفضت لاحد ومسكت ايد نهى وقالت:والله يانهى ماحد مخفف علي بهالبيت غيرك والحمدلله اني شكيت همي لاحد يمكن ارتحت شوي
نهى وهي ماسكة ايدها وابتسمت:الحمدلله وناظرت عليها وقالت الاشلونك انتي واحلااام
بثينة:انا واحلام مادري يعني احسها تتصنع الابتسامة والمحبة بوجهي والاهي من داخلها ماتحبني يانهى
نهى:لايابثينة احلام ابد ماتعرف الكره والحقد ولاعمرها كرهت بني ادم بس هي كذا ماتظهر حنانها لاحد ولالو تعرفيها عندها طيبة مو طبيعية
بثينة:ياستي يمكن عشان تزوجت حبيبها بس يلا اصلن انا مااختلط معاها كثير هي في حالها وانا في حالي
نهى:وهذا احسن شي
بثينة سكتت وحست بغثيان في معدتها وقفت وقالت وهي يادوب تركز نفسها وماسكة فمها واسرعت للحمام(وانتوا بكرامة)ونهى وقف وقالت بثينة شفيكي ولحقتها وفضلت تدق عليها باب الحمام(وانتوا بكرامة)وتقول بثينة شفيكي فيكي شي حبيبتي
انتهـى البارت اوفففففففف واخيرا خلص
حبايبي لاتنسوا الردود وربي يوم اشوف ردودكم اتحمس اكثر واصير اقول مو خسارة التعب الي يطلع مني اذا في مثل هالردود الحلوة

يلا نتوقـع
تتوقعـوا ان معقول بثينة تكون حامـل ؟
ولو بثينة حامـل ايش ردة فعل رااائــــــد؟
وايش رح يكون موقف سحر رح تنسى فارس ولارح تفضل تحبه؟
ونايف وجمانة قصة حبهم الغريبة والموقف الغريب الي جمعهم ببعض ايش رح تكون نهايتهم؟
وروبى وفوااز مالهم حس بهالبارت ايش رح يصير فيهم؟
ومشعل الي موقاعد يتحمل يضبط نفسه هل في هذا البارت رح يتقدم لنهى ويخطبهـا؟
كل هذا انتطروه بالبارت الحـادي عشر
وابغا توقعات وردود تحمــس


*********************


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-10-13, 07:09 PM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت الحادي عشر

بثينة سكتت وحست بغثيان في معدتها وقفت وقال وهي يادوب تكز نفسها وماسكة فمهاا واسرعت للحمام(وانتوا بكرامة) ونهى وقفت وقالت : بثينة ايش فيكي وفضلت تدق عليهاا باب الحمام وتقول بثينة ايش فيكي فيكي شي حبيبتي وكانت تدق الباب بعدين طلعت بثينة وهي لونها متغير وجهاا اصفر وتعبان وعيونهاا تعبانة مو قادرة شوي وتطيح وطلعت من الحمام بهالشكل اللي وصفته لكم ونهى ساندتهاا وجلستها على السرير وراحت نهى تجلس جمبهاا : ايش فيكي حبيبتي ليش وجهك تعبان
بثينة مو قادرة تتكلم : نـــــــــــــــــ ـهـ ـــــى بــ طــــ ــنـــــــ ـــــي مو قادرة
نهى وقفت وهي تاخذ عبايتهاا : طيب قومي البسي عبايتك نروح المستشفى
بثينة وهي تعاند وترفض : لالا مابي مستشفى خلااص شوية تعب
نهى : بلااا عناااد يلا قومي
قامت بثينة ولبست عبايتهاا ونزلت هي ونهى تحت وكانوا امها وابوهااا نايمين ورائد منسدح على الكنبة اللي بالصالة ومغمض عيونه وحاط ايده فوق عيونه نزلت نهى ونادت رائد بعد ايده طالع للدرج وشاف نهى وبثينة لابسين عبايتهم ونازلين ونهى ماسكة بثينة
بثينة كان باين عليها التعب قام راح وقف عند الدرج وقال بصوت فيه الاستغراب وينقل بصره بينهم : شـــــــصـــــايــــر؟؟؟
نهى وهي ماسكة بثينة : بسرعة رائد خلينا نوديهاا المستشفى تعبانة واايد
رائد وهو يمسكهاا من الجهة الثانية وحط ايده وراا ظهرهاا وباين عليهاا التعب ومشى وقال لنهى روحي السيارة وبسرعة وصلوا للسيارة وركبوا نهى وبثينة ومنسدحة على الكرسي ونهى قاعدة وتدعي وتقرأ قرآن وماسكة ايد بثينة ورائد يمشي بسرعة وخاايف على بثينة صح مايحبهاا بس هو حنون ويخاف عليهاا
وصلوا المستشفى ودخلوا وصلوا غرفة الدكتورة اللي تكشف على المرضى ونهى ورائد براا متوترين ورائد يروح ويجي
وهو متوتر نهى وهي تناظره : بس رائد اهدى اللحين الدكتورة تطلع وتطمنا
رائد : انشالله خير
طلعت الدكتورة والابتسامة شااقه حلقهاا : انت زوجهاا
رائد بخوف ولهفة : اي انا زوجهاا
الدكتورة : مبرووك المدام حاامل
وراحت عنهم ورائد بفرح : الحمدلله يارب
نهى وهي مستانسة : مبرووك يارئود يادوب بتصير ابو
دخلت نهى عند بثينة لقتها تبكي قربت نهى من عندهاا وجلست وقالت : ليش تبكي بثينة مفروض تفرحي
بثينة وهي تغطي وجهاا في ايديهاا : تبيني افرح شلون افرح اكييد رائد مايبي هالولد يانهى
نهى تمسح لها دموعها : لا بثينة لاتقولي كذاا باركت له وكان مبسوط
بثينة تنهدت : صج يعني مبسطو الحمدلله
نهى وهي تمد لها ايده : يلا قومي عشان نبي نروح
بثينة مدت ايدهاا : يلااا


"ملخص الاحداث"
بعد مرور شهر خبر حمال نهى انتشر والك بارك لهاا واكثر شخص تضايق لهالخبر احلام لانها قالت اكيد بتقوا بوجود البيبي بس قالت انا الجامعة رح تبعدني عنهم هذا احسن شي ورائد فرحاان حييييل ودايم يروح هو وبثينة يراجعوا عند الدكتورة ومشعل كلم عمته عوااطف بموضوع نهى وهالمكلة هالاسبوع والكل منشغل بهالملكة وسحر قدرت تنسى فاارس لانها مشغولة بخطبة مشعل ومتحمسة بالولد اللي رح تجيبه بثينة


عند بثينة بغرفتهاا واقفة قدام المرايا تتأمل بطنهاا اللي كل يوم عن يوم يكبر وتدور حول نفسهاا شلون رح تولد بخير وسلامة وشلون هالولد رح يكون يحايتهاا رسمة ابتسامة صغيرة وهي تفكر ورائد طلع من الحمام وهو ينشف شعره وشافهاا وهي واقفة قدام المراايا مو اول مرة كل مايجي يشوفهاا راح وقرب وقال لهاا : ممكن توخري بجلس هناا بنشف شعري
بثينة وخرت من غير كلام ورائد عصب من تطنيشهاا لكن سكت بثينة تفتح الدولاب وتطلع العباية وملابس وبتدخل تاخذ شااور رائد التفت لهاا : على وين
بثينة : على الحمام
رائد قرب وراح عند وجهاا : طيب



عند احلام قاعدة بغرفتهاا متضايقة حيييل ودهاا تغير شي بحياتهاا تحس طفش اللحين لو طلعت مع البنات رح يروح الطفش لساعات لكن رح يرد يرجع هي ودهاا تغير حياتهاا كلهاا وماطال تفكيرهاا وهي تتذكر وتتذكر بعدين خطرت على بالهاا فكرة ايه ماحد رح يساعدني غيره وراحت لجوالهاا وقفت وتنهدت قوالت ايه اهلي لازم اخذ راي اهلي بهالموضوع وقبل مااتصرف من عقلي وتنهدت متمنية باوها ميارد لها طلب وامه كمان وطلعت من غرفتهالا متوجهاا لغرفة امهاا وابوهاا وقالت وهي تبي تطق الباب : الله يستر ودقت الباب مرتين
هبه وهي جالسه تقلب بلاوراق اللي على المكتب : تفضل
دخلت احلام وراسمة احلى ابتسامة على وجهاا : شلونك يااغلى ام وخرت عنهاا وجلست على الكرسي اللي قدام امهاا
وهبه وهي تفصخ النظاره : لالا اذا فيها احلى ام واغلى ام فيهاا شي(( وقالت بنظرات افتراس : اقول ايش عندك
احلام : افاااا يمه اللحين انا مااقول هالكلام الا اذا كان عندي شي ومدت بوزهاا سوت نفسهاا زعلانة
هبه ابتسمت : ههههه المهم ماقدر على زعلك
احلام تناظر اوراق امهاا : انتي ميه مشغولة
هبه : ايه واالله شوي حاكم تعرفي هالمجال اللي بيدخله بينقلب
احلام : الحمدلله مادخلته
هبه : والله مادري انتي وهالميا ايش تبوا بالازياااء اسنع وحدة فيكم نهى
احلام : والله يمه كل وحدة ولهاا ميولهاا وهوايتهاا اللحين انتي ماتفهمي بالازيااء وانلا ماافهم بالطب
هبه : بهااذي صادقة
احلام بدأت التوتر عندهاا : يمه انا ابي اقولك شي
هبه : تفضلي
احلام بدأت تخبص بالكلام : يعني يمه تعرفي انه هالاجازة بدأت تنتهي واحناا مارح نسافر
هبه مستغربه من احلام : ايه كملي
احلام : يمه بصرااحة ماابيكي تعصبي
هبه : لامارح اعصب قولي
احلام : لالا بدأتي تعصبي
هبه : احلام قولي بسرعة
احلام اخذت نفس : طيب يمه انتي تعرفي اناا طول عمري احلم اكون اكبر مصممة ازيااء وبصرااحة هالسنة انا مابي ادرس الجامعة هناا وجمانه وفارس بيدرسوا الجامعة هنااك وانا ابي اروح ادرس معاهم هناك السنتين اللي بقيوا لي واتمنى انك ماترفضي
هبه قامت : ايش تسافر ايش فيهاا جامعة جدة وانتي تعرفي ان مافي عندناا بنات يسافروا براا كاهو انا وخالتك درسنا هناا وصرنا دكاترة ومعلماات
احلام : يايمه ياحبيبي افهمي اولا انا بسافر مع فارس وجمانه ثا
هبه : هني المشكلة بتسافري مع رجال غريب عليكي ولا يعرفك ولا تعرفيه بعدين احلام انا اشوف تصرفاتك معاه فروس حبيبي طلعنا مشنا عشينا مو عاجبتني وبعدين ابي سبب مقنع ليش بتسافري
احلام : يمه بصراحة هني طفش والروتين مثل ماهو وانا ابي اغير شي بحيااتي فخليني سافر امريكاا معاهم
هبه وهي تحط ايدهاا على راصهاا : لاوالله هالسبب الروتين وطفش لو كل واحد مثل تفكيرك كان على الدنيا السلام
احلام : يعني ميه ماافي سفر
هبه : مافي سفر وهذا اخر كلام
احلام طلعت وهي معصبة وقبل لاتروح قالت : يمه انا بسافر ومالي علاقة اذا رفضتوا ولا رضيتوا وطلعت
وهبه في حالة ذهول من بنتهاا اللي بتسافر لسبب مجهول مو متصورة ان من الروتين والطفش لالالالا هالبينة حالهاا زاد لازم اتصل على ابوهاا


انتهى البارت الحـادي عشر

ايش تتوقعوا
هل احلام رح تسافر؟؟
وابو احلام رح يرفض ولا رح يواافق؟؟
وايش ردة فعل رائد لسفر احلام هل بنساهاا ويحب بثية ولا رح يزيد تعلقه باحلام؟؟
انتظر التوقعاات


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-10-13, 07:10 PM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثاني عشر

عند نايف وفاارس ومشعل ورائد كانواب البحر
فارس : والله ياشباب من زمان عن طلعات البحر
مشعل : ايه والله اخر مرة لما طلعناا كان عمر 21 حتى انت فروس كان عمرك 21
فارس : ايه والله من حظي الردي اني مثل عمرك
مشعل : اقول انطم انت وخشتك قال من حظي الردي
نايف : الحمدلله والشطر طالع هذا يبي يتزوج وجالس يناكف مادري شلون نهى ام لسان بتتحملك
مشعل : لو سمحت نيوف لاتغلط عليهاا
رائد : هي مشيعل ترا لسه ماصار شي حتى ملكة ماصارت يعني مااسمحلك تدافع عن اختي
فارس : هههههههههههههه اذاا كذا وكبر راصه شلون لاتزوج
رائد : لقاه نساك تخيلوا شباب اقوله هلا مشعل يقول عفوا اخوي مين مشعل لا اكيد غلطاان
فارس ونايف : ههههههههههههههههههههه
فارس : لا تلقااه الاخو خق على الاخر
الا يرن جوال نايف وشاف الاسم احلا رفعه ورد : الووو .. هلااا والله احلام .. ايش فيكي صوتك متضايق .. طيب مسافة الطريق واجي وسكر وهو متضايق عليهاا صوتهاا كان مرة مخنوق
نايف : عند اذنكم شباب بروح مشوار ماقدر اكمل السهرة
وراح ناايف المشواار ورائد متحرقض وده يعرف من ايش احلام ضاايقة وهو متأكد 100% انه منه بس قال مابي افكر كثيير لاني قررت انساهاا
*****************
عند نايف وصل ودق على احلام ونزلت وركب السيارة وماتكلمت وتنهدت تنهيدة طويلة
نايف :اللحين انا جاي عشان تسكتي ايش فيكي
احلام : مابي اتكلم هني روح مكان مافي احد
نايف شخط السيارة وتحرك وراحو على الشقة حقت ناايف
************************
عند بثينة كانتب الصالة تتصفح مجلة اطفال وجات روبى وشافتهاا تقرا راحت جلست جمبهاا
روبى : ايش تقراي
بثينة : مجلة اطفال
روبى : عشان بتصيري ام
بثينة : ايه ياروبى واايد مستانسة
روبى : اذا انتي كذا كيف رائد تلقيه رح موت لانه واايد يحب الاطفال من اول متمني جيه طفل
بثينة : يعني يحب الاطفال
روبى : ايه مراا حتى يوم كنا رايحين الشاليه وجلست روبى تتكلم معاهاا وبثينة مو معاها ابد وسرحانة يعني رائد يحب الاطفال يارربي ليش ماصاار يحبني والله اني صرت احبه واموت فيه ياترى نسي احلام ولا لاء بس انا لازم اخليه ينسهاا خلاص رح يجيه ولد ولازم يفكر فيه والتفت لروبى اللي متحمسة وتتكلم وبثينة مو معاهاا : بعدين وش صااار
روبى ناظرت عليهاا بعصبية: اللحين انا من اول اتكلم وبالاخر تقوليل ايش صاار
بثينة : اسفة كنت سرحانة شوي
روبى تدقهاا بكتفهاا وتغمزلهاا : بمين سحاانة
بثينة جات بتحذقهاا بالنخدة لكن روبى هربت وجات المخدة على عواطف اللي توهاا داخلة الصالة وبثينة تفشلت وراحت واعتذرت منهاا وعواطف ضحكت على هبالهم
********************

تايف : لالالالا احلام انتي استخفيتي اكييد
احلام : بلييز خالي لاتعترض كاافي امي وانا ابيك تقنعهاا
نايف : ايش اقول لهاا اصلن فكرتك كلها غلط بغلط
احلام : ليش غلط حااز=ولت انساه حاولت لكل الطرق مافي فاايدة ياخالي غير هالطريقة تبيني اشوفه وهو معاه ولده ولما بثينة تولد ولا والله مو متسعدة اتعذب مرة ثاانية وهذا الحل المناسب
نايف : طيب ايش اقو لهاا كيف اقنعهاا
احلام : تجي معااي
نايف: ايش اجي معااكي لا انجنيتي ايش اسوي هنااك
احلام : ياخالي امي مارح توافق الا كذا لانهاارافضة اسفار مع فارس بروخي ولو انته جيت رح توافق بعدين خالوو وغمزة له جمانه رح تجي
نايف فز قلبه : طيب اشوف
احلام : عشان جمانه اذا لها تاثير عليك كان من اول قلت
نايف : بس اعقلي يلا قومي اوديكي البيت
احلام : ايه يلا الساعة صارت 11 اللحين امي قالبة الدنيا علي
نايف : ليش ماقلتي لهاا
احلام : لاء ليسش اقول
نايف: ياحبيبي اللحين تلقيهاا مسوية فضحية عليكي
احلام : خالي انا ماسويت شي كلهاا طلعة من غير استئذان بس
نايف يهز راسه : طيب امشي
********************
عند رائد وصل البيت وهو طفشان وقرفاان حاله دخل على الجناح كانت بثينة ناايمة فتح الانواار وبثينة انزعجب وقالت ابدا مايراعي شعرو الاخرين ورائد توجه للدوب وطلع ملابس ومنشفة وراح للحمام وبثينة انقهرت من حركاته حتى انه ماسكر الانوار وراحت سكرت النور ورجعت نامت بعدهاا رائد طلع ولقى النور مشغل رجع فتحه ومشطع شعره وبعدهاا راح نام وبثينة منقهرة من حركاته وقالت اصبر يارادئ رح اخليك تحبني غصب عنك
**************
\وصلت احلام البيت دخلت لقت امها وابوها بالصالة دخلت عندهم وهي متوترة
السلام عليكم
هبه وسلمان : وعليكم السلام
هبه : وين كنتي ياهانم طلعتي من غير ماتقولي
احلام : يمه لاتخاافي طلعت مع خالي ناايف بعيدن لو قلت لك مارح توافق لان الوقت تاخر
هبه : واذا عارف اني مارح اوفق ليش طلعتي
احلام : يووه يمه مشيهاا عادي انا تعبانة وبروح اناام ولفت احلام بتطلع لكن صوت ابوها وقفهاا
سلمان برمة جدية : احـــلام
احلام ارتعش بدنهاا من صوت ابوهااوالتفت : هلا يبه
سلمان : ايش الموضوع اللي معندة تسويه
احلام عرفت انه موضوع السفر : السفر
سلمان : ايه السفر ليش تبي تسافر
احلام راحت تبي تتمصلح على ابوها لانها تعرفه يوافق بسهولة وراحت وشبكت ذراعها بذراعه وقالت : بابي حبيبي انت تعرف اني مارح اسافري بروحي ولاتخافي علي
هبه : قوليله مع مين بتسافري
احلام : خالي نايف
هبه اتفاجئت بعدين عرفت ان بنتهاا ماتبيها تفضحهاا وسكتت وابتسمت
سلمان ناظر على هبه : طيب ياهبه ايش المشكلة
هبه تلعثمت : ايه ولا شي بس هو رح يوافق
احلام : ايه انا كلمته ووافق
سلمان : اجل مخططة
احلام : لا يبه بس لما رجت معاه سالته ووافق
سلمان : طيب يابنيتي وسيه اللي تبيه
احلام استانست وراحت حضنت ابوهاا وباست راصه

انتهاااا الباااااارت
التوقعاات ؟؟
ايش تتوقعوا هل بيصير لاحلام شي في امريكـااا؟؟
ورائد خلاااص بينس احلام وبيصير يحب بثينة؟؟
وبثية رح تخلي رائد يحبهاا ويعشقهاا لحد الجنون؟؟
نشوف هالتوقعات في البارت الثالث عشر
تيحااتي لاتحرموني من التوقعات ووين التقيم


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-10-13, 07:12 PM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


االبارت الثالت عشر

احلام استانست وراحت حضنت ابوهاا وباست راصه
سلمان : لو ان هالسفرو مالهاا داعي
احلام وهي توقف:الا يبه لها داعي بعدين بابا لاتخاف اذا ماعجبنتني الدراسة هناك رح ارجع على جدة
هبه وهي ترفع ايدها للفوق:يارب تغير رائي بنتي بأقرب وقت
احلام وهي واقفة عند الدرج وماسكة بالدربزين الدرج ومميلة نفسها بدلع:نووو ماما مستحيل اغير رائي وطلعت فوق وقالت تصبحوا على خير
***************************
صباح مشرق:

قامت مصحصة وتتمغط من النوم لان اليوم بتروح الكوافير عشان ملكتها
طالعت على الساعة كانت 9:35 توجهت للمرايا وابتسمت على شكلها وهي الفرحة تغمر عيونها دخلت على الحمام(وانتو بكرامة)اخذت شور طويل واسترخت فيه وبعدها طلعت منه كانت الساعة 10:2 طالعت نفسها بالمرايا وقالت:واا لي قريب النص ساعة بالحمام وابتسمت ولبست ملابسها ونزلت تحت
كانت امها بالصالة حايسة هي وروبى ومعاهم الفساتين ويشوفها اذا تبغى تعديلات ونزلت واحـلى ابتسامة على وجها
نهى وهي تقرب عندهم:صباح النور والورد المنثور على احلــــى أم واخت بالدنيا
عواطف بفرح وابتسامة:صباح الخير ياعمري
روبى وهي ماسكة فستانها:الله اول مرة تصبحي بهالطريقة
نهى:انطمي مستانسة ولا مايصير استانس
عواطف:استانسي ياعمري اذا انتي ماستنانستي مين اجل يستانس
نهى وهي راسمة بتسامة ناعمة على وجها:والله يمه عاز علي اتركم واروح
روبى:هاذي ملكة لسه مو عرس ولايكون ناوية تخلينا وتروحي
نهى:لاوالله مو ملهوفة على الزواج لهالدرجة تبيني اروح من يوم الملاك
عواطف:طيب خلاص يلا عن الحكي الفاضي تجهزوا عشان الساعة وحدة بنروح الصالون
نهى : بس يمه انا والبنات بنروح على صالون بروحناا
عواطف: طيب روحوا
روبى: بجي معاكم
نهى : اوك
********************************
الساعة 12 عند احـــلاام
تررررررررررررن ترررررررررن
تقلبت بكسل ومدتت ايدها للكمدينة بتعب وهي تدور على المنبه وبعد مالقته سكرته وفكت عيونها بكسل وقامت وتمغطت وتوجهت للحمام(وانتو بكرامة)واخذت شاور سريع واخذت عبايتها وشنطتها ونزلت تحت
لقت امها وفرح لابسين عبايتهم ورايحين على الصالون احلام وهي نازلة بسرعة وتغني حبيبي صباح الخير صباحك ورد وفل ولوز ياعمري صباح النور يلا اصحى غنت فيروز وكانوا امها وفرح يشوفوها بدلع احلام :صباحووو
هبه وفرح:صباح النور
احلام:يمه رايحين الصالون
فرح : اي رايحين الصالون انتي مابتروحي معانا
احلام:نوو انا ونوني ولولو وجوجو بنروح صالون بنروح مع بعض
فرح تناظر امها:طيب يمه بروح معاهم
هبه وهي تمشي ناحية الباب:طيب روحي يلا مع السلامة انا رايحية
قعدت احلام على الكنبة وتنهدت بفرح وهي تتذكر شلون رح تروح وتسافر وتعيش حياة ثانية وتفكر شلون رح تروح امريكا وشلون رح تكون حياتها هناك وابتسمت لاشعوريا
فرح وهي تطالع عيلها:بسم الله احلام شفيكي تضحكي
احلام التفت لفرح وفضلت مبتسمة:ابد يافروحة مبسوطة
فرح:اعرف مبسوطة بس ايش الي مفرحك
احلام تقرص خشمها بالخفيف وهي توقف:رح تعرفي مع الوقت اللحين يلا خلينا نتصل على لميا وجمانة نشوفهم وبعدت عنها
فرح :مبسوطة وايش الي باسطها ااااه نفسي اعرف وهزت كتوفها بس مثل ماقالت مع الوقت رح اعرف وقفت وراحت لاحلام



في الكوافير
لميا جالسة بطفش لانها خلصت اول وحدة لان تسريحتها كانت ناعمة ومكياجها ناعم جالسة تنتظر احلام وجمانة الي جالسين يسولفوا ويضحكوا ويعلقوا على البنات الي بالكوافيرا لميا تقدمت عندهم وهي تتأفف اففففففف وافففففففففففف
جمانة التفت للميا:شفيكي لولو تتأففي
لميا:ابد طفشانة بروحي ماحد راضي يخلص
احلام:ههههههه وقلعتك اخترتي تسريحة بسيطة ومكياج ناعم
جمانة:بس يجنن وايد حلو على ملامحك لان ملامحك شامية مو خليجية مثل نهى
لميا:احم احم يعني حلو
احلام:وربي قمر
لميا وهي تلتفت لوحدة وفطست ضحك على شكلها:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههه بنات شوفواهههههههههههههههههههه ه مو قادرة اوقف بطني ههههههههههههههههههههههههه ههههه وربي فطست
جمانة واحلام التفتوا:ههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه تحفة
الكوافيرا:ههههههههههه
لميا التفت للكوافيرا:ليش تضحكي
الكوافيرا:بصراحة مع انها مسوية تسريحتها عندنا بس تسريحتها تحفة مثل ماقالوا صديقاتك
احلام:من الاخر ولاكيف تمشي
جمانة:تتصنع الدلع
احلام التفت للمرايا والكوافيرا كملت شغلها وبعد نص ساعة واخيرا خلصوا وناظرو على بعض كانو يجننوا كل وحدة احلى من الثانية
احلام كان مكيجها تدريجات البينك والفضي لان فستانها بينك قصير وكانت رافعة شعرها رفعة بسيطة والباقي نازل ورسمة عينها رسمه غريبة وملفتة للنظر وكانت طالعة جذابة
اما جمانة كان مكياجها موف داكن وناعم ومسيحة شعرها مثل كل مرة وبرمته من الجنب والجنب الثاني سايح وكانت طالعة ناعمة وجمالها ساحر مع عيونها الزرقاء
وراحوا البنات يدورا لميا وشافوها واقفة تسولف مع البنت الي كانوا يضحكوا عليها واحلام وجمانة ناظروا ببعض واستغربوا وضحكوا وراحوا قربوا عندهم
احلام وجمانة:مرحبااا
البنت :اهلين
احلام التفت للميا وقالت:من ساعة وانتي تحني علينا نخلص واللحين واقفة تسولفي
جمانة:يلا خلصينا نحنا خلصنا وما نبغا نتأخر على الفندق
لميا تناظر فيهم انهم يسكتوا وناظرت في البنت وابتسمت:طيب جوجو اصبري شوي
البنت:انتوا تقربوا لها
احلام وجمانه طالعوا عليها وعلى منظر التسريحة وكتموا ضحكتهم وهالشي ماخفي على لميا الي كانت نفس احساسهم
جمانه:لاء انا اكون بنت عم العروسة وهي بنت خال العروسة
احلام:وانا اكون بنت خالة العروسة ولميا تكون بنت خالي
البنت:اهاا مشالله عليكم كل وحدة احلى من الثانية الله يحفظكم
جمانه:تسلمي انتي الي احلى
احلام مو قادرة رح تنفجر ضحك:امممم بس وطالعت عليها بحيرة يعني مو تحسي تسريحتك غريبة شوي
لميا وجمانة طالعوا باحلام مو متوقعين ايش رح تكون ردة فعل البنت
البنت:اي اعرف انها غريبة انتو ماتعرفوا السالفة اصلن
جمانة ولميا واحلام طالعوا بستغراب
جمانة:ليش ايش السالفة
البنت:والله انا امي تبغى تاخذني معاها على عرس وحدة من صديقاتها اسمها ام عادل وام عادل قالت لامي جيبي بنتك وعد معاكي عشان بخطبها لولدي عادل وانا مابي اتزوج ولدها عادل غثيث مااحبه وشايف نفسه وعلى اتفه الامور يصارخ فقلت بخلي نفسي ابشع وحدة عشان تبطل وماتخطبني لولدها
لميا:قصتك غريبة
احلام:طيب انتي ليش رافضة هالولد ارضي فيه وشوفي يمكن يتغير على ايدك
جمانة:بس انتي حلوة وملامحك نعومة ليش تطلعي نفسك بشعة من ناحية التسريحة اللحين الي يشوف تسريحتك رح يشوفك كلك مو حلوة واذا طلعتي بنظر ام عادل مو حلوة بتطلعي بنظر الناس مو حلوة ونصيبك رح يوقف
وعد تنهدت:احسن اصلن انا مابتزوج جاتني عقدة من الحب والزواج وسكتت وعيونها اغرقت بالدموع ومسرع ماكتمتها طيب يلا انا بروح وانتوا روحوا لاتتاخروا على عرسكم وابتسمت وقالت فرصة سعيدة
احلام كانت ساكتة مستغربة من قصة هالبنت
لميا وجمانة:نحنا اسعد
ومشت البنت وراسمة ابتسامة مزيفة على وجها وبداخلها اكبر هم وحزن
لميا وجمانة مشوا لسيارة الي تنتظرهم برا ولتفتوا لقوا احلام متسمرة بمكانها وواقفة
جمانة التفت على احلام وطالعت على لميا وراحت عند احلام
جمانة وهي تمسك ايدها:يلا احلام نبي نلحق الساعة6
احلام وهي تمشي :اوك يلا



بالفندق
عند العروسة الحلوة توتر خوف وفرح وسرور نهى خلصت تسريحتها والكوافيرا طلعت من الغرفة ونهى تناظر على شكلها وللمرة الاخيرة كانت ناعمة ورايقة وفستانها ناعم ومافي اي مبالغات ومكياجها ناعم وجلست تستنى البنات انفتح الباب وكانوا احلى ثلاث يدخلوا عيلها
جمانة واحلام ولميا
نهى جريت عندهم وابتسامتها مرسومة على وجها وسلمت عليهم وحضنتهم بقوة
احلام وهي ماسكة ايدها وتدورها:والله يخس ابليسك طلعتي تجنني بالمكياج
لميا:وااو وايد حلوة جمالك خليجي باارز
نهى:مشكورة يااروع صديقات بحياتي
جمانة:والله شكله العريس لشافك رح يتهور وياخذك على االبيت من غير تفكير
نهى وجهاا ولع من الحيا
لميا:لاحبيبتي اخوي احلى مافيه يصبر ومو متهور وجريئ مثل اخوكي
جمانة:اخوي الي تتكلمين عنه كمان اسبوعين بيصير زوجك
طبعا البنات ما استغربوا لانهم عارفين ومايخبوا على بعض شي




وقت الشوفه
نهى متوترة وخايفة واقفة عند الباب وجمبها احلام
نهى وهي تهز رجولها:والله خايفة بااحلام مو قادرة اجلس معاه لحالنا
احلام:اذا تبغي ادخل اجلس معااكي
نهى وهي ماسكة ايدها:والله ياريت
احلام:بس يابنت يلا هبل ماتوقعتك خواافى لهالدرجة يلا ادخلي وسمي بالله وهذا امر طبيعي يلا
نهى وهي تاخذ نفس :اوك
وفتحت احلام الباب ودخلت نهى واحلام سكرت الباب ونهى فضلت واقفة مكانها ماتحركت مشعل كان جالس على الكنبه اول ماشافها دخلة وقف بكل ثقة وقال:ادخلي ليش واقفة عندك
نهى ارتجف جسمها من صوته ودها تضحك على نفسها من هالموقف ومشيت لين دخلت وجلست على الكنب وماتعرف شلون مشيت وجلست ولاعلى اي كنبه جلست وقرب مشعل وجلس جمبها وقال:مبرووك يااحلى عروسة
نهى والحيا قاتلها ومنزلة راسها:الله يبارك فيك
مشعل ابتسم على حياها وقال:تستحي يانهى ارفعي راسك حياتي لاتستحين
نهى ارتاحت حيل من كلام مشعل ونبرة صوته الحنونة ورفعت راسها شوي
ومشعل مسك ايدها وقال:تعرفي يانهى من اول ماشفتك قلت هاذي الي بتصير شريكة حياتي وتفتكري الصقعة الي على الدرج لهاذا اليوم وانا فاكرها
نهى رفعت راسها وابتسمت وقالت:فاكرها لهالحين
مشعل ابتسم وطالع بملامحها الناعمة وطريقة مكياجها الخليجية ودقق عليها ونهى انتبهت واستحت من نظراته ونزلت راسها
مشعل:اي مفتكر ومفتكر كمان شكنتي لابسة
نهى وهي تهز راسها يعني شنو؟؟
مشعل وهو يتكلم بكل جدية:كنتي لابسة بلوزة لون اورنج وعليها كلمة اي لوف يو وبنطلون سكني لون ابيض
نهى رفعت راسها وحاولت تفتكر الموقف لين اتذكرت:اي صح كنت لابسة بلوزة لون اورنج وبنطلون سكني ابيض مشالله للحين ذاكر
مشعل مسك ايدها وقفها:وانا اقدر انسى الي سرقت فكري ودخلت احساسي وتملكت كياني وباس جبينها
نهى مولعة من الحيا شوي يمكن وتطيح ونزلت راسها
ومسك ذقنها ورفع راسها وقال:نهى
نهى رفعت راسها وقالت:هلا
مشعل ابتسم وقال:احبك
نهى نزلت راسها وجها اشارة مرور احمر على اخضر يقلب الواان من الحيا
مشعل:قلت احبك شقلتي
نهى وهي لسه منزلة راسها:وانا كمان
مشعل:انتي شنو
نهى بحيا ومنزلة راسها:احـ بــ ـك
مشعل:فديت الي يستحون وجلس وجلسها معاه وقال:هاا حياتي تبي تروحي ولانجلس شوي
نهى مو قادرة تجلس اكثر اذا جلست بيغمى عليها:لاخلاص انا بروح
مشعل:براحتك عمري بينا اتصال
نهى وهي طالعة همست:انشالله وماصدقت تطلع اخذت نفس وانتهدت وابتسمت على مشعل وحنانه وهيبته وجماله الي يسحرها ويسحر كيانها اول ماتشوفه تشوف بعيونه الجدية والحنان تموت على كل شي فيه وهي ماشية بالسيب شافت احلام وراحت عندها وميلت راسها على كتف احلام وقالت بهيام وهي مسكرة عينها :ااااااااه والله احبه احبه
احلام وهي تطالع عليها وابتسمت:هههههههههه وانتي توك مستحيه طلعتي تهوجسي بكلمة احبه لا الرجال سوا فيكي شي
نهى رفعت راسها:انقلعي عشان مو حاسة بالموقف تقولي كذا
احلام:ولابحس ياحبيبتي انا خلاااص نسيت فكرة الزواج نهائيا
نهى:ليش ياكافي لسه صغيرة وقمر والكل يتمناكي
احلام تنهدت:ااااه ياستي وطالعت عليها وابتسمت انتي قوليلي شصار معاكي داخل
وقالت نهى للبنات على الي صار وطبعا ماخلصت من تعليقات البنات وشوي يعلقوا وشوي يشجعوها ويقولها لو تبطلي حيا وبعدين كل واحد راح على بيته




وقت الغدا
احلام نازلة عن الدرج تصارخ
يممممممممممه يممممممممممه
والكل انزعج من صوتها فوواز طالع من غرفته:شعندك تصااارخي امي مو هنا
احلام وهي متخصرة:وين راحت
فواز وهو يمشي ويجلس ويلبس جزمته(وانتو بكرامة)مادري تقول بتروح على بيت خالتي عواطف لان مرة رائد تعبانة وراحت تشوفها
احلام ضاقت من سمعت هالطاري بس نست وقالت عااادي ريلااااكس:طيب انت وين رايح
فواز:وانت شدخلك اروح وين مابي
احلام:والله انا اختك الكبيرة ولازم اسألك
فواز:احلامو مصدقةعمرك الكبيرة كل الفرق الي بينا سنه
احلام:ولو بس انا الكبيرة وافتكرت اي وين رايح قول لاتهرب
فواز:اففففففف انتي ماتنسي بروح مع اخوياي البحر
احلام:امممممممم طيب ومشت رايحة لغرفتها اخذت جوالها دورت بالارقام وصلت لرقم نايف ودقت عليه
جاها الرد
احلام:الوووووو
نايف:هلاااااا وغلااااااا
احلام:هلاااا بك شلونك...؟؟
نايف:بخير ...عساكي بخير انتي شلونك..؟
احلام:اممم تمام نايف
نايف:هلااا امري
احلام:هههههه مايامر عليك عدو بغيتك توديني السوق
نايف:من عيوني متى
احلام:اللحين تعرف بلحق اقضي للسفر ماباقي كثير على الموعد
نايف ضاق لما سمع هالخبر:طيب.......دقايق وانا عندك جهزي نفسك
احلام..!:اوك يلا..باااي
نايف:سلاام
رائد:من كنت تلكم احلاااام مو؟؟
نايف وهو يتنهد:اي احلام
رائد وهو يناظر عليه بضيق:لسه..مصره تسافر
نايف:اي مصره تسافر ..انت تعرف ليش بتسافر!؟
رائد وهو يتنهد:ادري بتهرب من مشاعرها ناحيتي ومن وجودي
نايف:دامك تدري يارائد!ليش تعذبها معاك وتعذب عمرك
رائد:يعني شتبيني اسوي يانايف انا الي خليت حظنا كذا انا الي خليت الحياة تمشي بطريقة الي ابيها والا الي ربك كاتبة بيصير نايف وهو يوقف:طيب انا بروح اوديهم السوق تجي معااي
رائد وده يشوفها يشوف عيونها اشتاق لها لقريب الشهر ماشافها:لايانايف! ماودي اشوفها واعذبها بشوفتي روح انت بروحك
نايف:براااحتك وراح نايف


ورائد قعد يطالع البحر والعبرة خانقته وماحد حاس فيه بهالحظة....! غير هي غير احلام لو اشكي من هنا لبكرا ماحد يفهمني غيرها غيرها هي احلام وآآآآآآخ من احلام.....!لو تدري ياحلام قد ايش مشتاق لصوتك......لنظرتك....لحضنك......ل مشيتك.......لغرور ك......لكل شي فيكي انت رحتي واخذتي قلبي معااكي ومو قادر اعيش بهالدنيا من غير قلب وانتي قلبي ودنيتي وعمري وحياتي........!آآآآآخ يااحلام لو تدري شقد احبك لو اوصف شعوري مارح اقدر اوصفة بمجرد كلمات وحروف مركبة انتي يااحلام سكنتي بقلبي وبعقلي انتي حبي الاول والاخير ولااحد غيرك رح يسكن قلبي وكان يقول هالكلام يناظر البحر وامواجه المتلاطمة وعيونه تلمع ومتحجرة داخلها اكبر دموع حب ...وألم...وجرح..وفرااااق وياللله من كلمة فراااق بالنسبة لرائد
قد مااوصف لكم شعور رائد بهالحظة مارح يتوفى بكلمات من مجرد حروف مكتوبة قد مااقولكم عن احساسه بهالحظة مارح اقدر اوفيه بكلمات لانا احساسنا اكبر بكثيييير من ان ينوصف بكلمات احساس كان غير كـان وده يروح عندها ويلمها ويحسسها بالامان ويقول لها لاتهربي من مشاعرك خليكي هنا بيجي اليوم الي نكون انا وانتي لبعض بيجي اليوم الي ساعة وحدة تجمعنا تحت سقف وااحد احنا الاثنين والسعادة تغمرنا والفرحة تجمعنا بس ماتدري يارائد يمكن ماتنجمع مع احلام

رجعناا
وصل نايف على بيت هبه واتصل على احلام وقال لها تنزل ونزلت احلام وصلت لسيارة فتحت باب السيارة وراسمة ابتسامة هادية على وجها:سلاااام
نايف:هلاااا وعليكم السلااام شفيكي مبسوطة
احلام:مرررررة ياخالي مستانسة كمان شهر بسافر
نايف عفس وجهاا:اي اللحين هذا الي باسطك
احلام:اي ليش انت مو مبسوط حتى انت كمان شهر بتسافر
نايف:والله يااحلام ماودي اسافر بس عشانك اخاف اسيبك لوحدك
احلام:هههههههههههه يعني تخاف علي خاااالي
نايف:اجل اذا ماخفت علكي اخاف على مين
احلام:هههههههه لاخالي استانس جمانة بتكون هناك
نايف:اااااااه ياويل حالي من هالجمانة انشالله اذ ردينا بخطبها اخااف تطير من ايدي عااد هي حلوة
احلام:تصدق خااالي حتى هي تحبك وتحب تسمع سوالفي لما اتكلم عنك ودايم تقول نيوف ونيوف
نايف مفتح عيونه بصدمة:اماااااانة تقول نيوف وعض على شفت ااااااخ بس لصارت مرتي ااااااااااخ
احلام:ههههههههههههههههههه� �ه ولاخالي لتسوي علووووووم فيها*_^
نايف وهو يحرك السيارة ويغني
ويلي ويلي ياعيونه تذبحني عيونه قلبي عمري ياعالم هالزين يفدونه واحلام تضحك عليه

عند عواطف وهبه:
عواطف:يعني يمه انتي بخير مايحتاج تروحي الدكتور
بثينة وهي يالله تتكلم:لاخالتي انا تمام بخير
هبه:عاادي ياعواطف شي طبيعي بما انها بالاشهر الاخيرة من الولادة
عواطف:يالله انشالله تولد بالسلامة
هبه:آمين
بعدين دخل عليهم رائد وهو ماله خلق احد ومعصب التفت عليهم وقال:السلام عليكم
الكل:وعليكـ السلام
عواطف وهي تناظر عليه:شفيك يمه تعبان
رائد وهو يمشي متوجه لغرفته:لايمه شوية صدااع
هبه:طيب خالتي خذ لك حبة مسكن
رائد وهو مبتسم:اخدت خالتي حبتين بندول
وراح لغرفته واول مادخل ارتمى على السرير بالعرض وفرد ايدينه واتنهد وسكر عيونه وطبعا بإيش رح يفكر غير فيها والتفت لبثينة وراح عندهاا : بثينة فيكي شي
بثينة ابتسمت : لاء بس شوية تعب وارهاق لا تشغل بالك
هبه وعواطف راحو ولخوهم بروحهم
رائد لما شافهم راحوو راح وقرب من بثينة ومسك بطنها وقال : شلون ولدي معذبك
بثينة حست رائد تغير : هههههههه على طول خليته ولد
رائد : لاوالله اللي يجي من الله حياه الله بس انا احب الاولاد اكثر
بثينة : لاء انا احب البنات البنات احلى
رائد تذكر احلام لما قالت له البنات احلى بكل شي بعدين طردهاا من تفكيره ااو ليش مو قادر انسااهاا : طيب ياستي انشالله كمان اسبوع نروح ونكشف ونشوف بايش حامل
بثينة : انت تعبان صح
رائد : شوي بروح انام تبي شي
بثينة : سلامتك


عند الحلوة
كانت بالسوق ماسكة بذراع نايف والي يشوفهم يقول اخت واخووهااا وتدخل محمل وتطلع من محل ونايف يتأفف
ورجوله تعوره من المشي واحلام تسحب ايده وتدخله محل نايف وهو يقعد
بتعب:اااااه خلاااااص مو قادر رجولي ماعد تشيلني
احلام بفرح:بالعكس خالي السوق احلى شي بعدين مارحنا غير اربع محلات وكلها لملابس اللحين خلصنا الملابس بقي المكياج والعطورات والشنط والطرح الملونة عشان بتحجب هناك ولاماتبيني اتحجب خالي
نايف:هذا الي ناقص تشلي الحجاب
احلام:ههههههههه بس جمانة مارح تتحجب
نايف:آآآآآخ هذا الي قاهرني بس لو اقدر اقولها تتحجب بس اللحين خليها على راحتها بس نرجع على جدة واخطبها ساعتها غصبن عليها رح تتحجب
احلام:ههههههههههههههه اذا من اللحين اوامر كيف بس تتزوجوا
نايف:اااااخ بس نتزوج
احلام:خالي انت تحبها
نايف:احبها اموت فيها انا من اول ماشفتها جذبتني اخذت عقلي اسرتني بدلعها بحركاتها بجمالها الفتان والجذاب تصدقي احلام على قد مو انتي حلوة هي احلى منك
احلام فاتحة عيونها:نعممممممممم هي احلى مني لاحبيبي انا مافي مثل جمالي صح هي عيونها زرقاء لكن ملامحها مشابهة لملامحي بس لون العيون هي زرقاء وانا عسلي
نايف:ههههههههههههه ابوك يالغيرة لاتخافي حبيبتي انتي جمالك غير جمالك احلى بكثيييييير
احلام:احم احم اصلن اعرف ان جمالي غييييير ومايحتاج احد يشهد على جمالي
نايف وهو يهز راسه:استغفر الله...!طيب يلا قومي خلينا نروح نتعشا بعدين نروح على بيت امي
احلام:يس ياسلام حنروح على بيت جدتي
نايف:اي من زمان ودها تشوفك
احلام وهي تاخذ شنطتها وتوقف:اوك


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-10-13, 07:14 PM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الرابع عشر

عند العروسة الحلوة
نهى كانت تنتظر جوالها يدق باتصال او مسج وماطال انتظارها ومشعل اتصل والجوال رن ومن النغمة نقزت من مكانها وطاح الجوال من ايدهاا واخذته من الارض وايدها ترتجف ورفعته وحطته على اذنها : الوو
مشعل : هلااا وغلااا بعمري كله
نهى مراا مستحية :هلا مشعل شلونك
مشعل : بخير عمري انتي شلونك
نهى : بخير ليش داق
مشعل : هههههههههههههههههههههههه ليش داق بالله هذا سؤال وحدة لزوجهاا
نهى حدها متفشلة : طيب مشعل انا بسكر واسفة على سؤالي
مشعل : لحظة لحظة جهزي نفسك لاني بجي على بيتكم اشوفك
نهى ارتجفت وتلكمت بصدمة : بتشوفني بتجي على بيتنا اللحين
مشعل بستغراب : ايه نهى ايش فيكي اللحين عندكم اللحين شي
نهى : ابد حبيبي تعال حياك الله
مشعل : ياناسالله نهى تقول حبيبي واخيرا
نهى : ههههههههههههه طيب يلا سلام
مشعل : اوك قلبي بااي
*****************************
بيت منصور
منصور : ايه هاذي الساعة المباركة البيت بيتك ... يعني بكرا بعد صلاة المغرب .. طيب نستناكم ... في حفظ الرحمن
وسكر من ابو فارس
سحر : مين هذا اللي بزورك
منصور : هذا ابو فارس رح يزورنا بكرا هو ولده عشان بيخطبوا لميا لفارس
سحر انقلب لونها وصارت تغلي من الداخل وتصنعت الابتسامة : ايه حياهم الله فارس ولد محترم ولميا تستاهل
منصور وهو يقوم : بالله عليكي ياسحر ابغاكي تتكلمي معاها وتفهميها وتقولي لها تجهز نفسها بكرا
سحر بمكابرة : انشالله
وطلع منصور وسحر ودها تروح وتخنق لميا مقهورة حييل من هالطلب يبغاني انصح عدوتي بس يالله الدنياا حظ لو ماجهزتها ومنصور رح يسألها وتصير سالفة فومت تبي تروح على غرفة لميا ودقت الباب
لميا : تفضل
دخلت سحر وقالت : شلونك لميا
لميا : بخير تبي شي
سحر : لابس بغيت اقولك جهزي نفسك بكرا بيجي فارس يخطبك
لميا بلعت ريقها وشخصت نظرها على سحر : بكرا رح يجي يخطبني
سحر : ايه بكرا ليش مستغربة
لميا : لا ولا شي يلا انا تعابنة وابي اناام
سحر : ايش قصدك تطرديني
لميا : استغفراالله ياستي مو قصدي اطردك بس انا نعسانة وابي انام
سحر بسخرية : هه طيب لا تنسي بكرا جهزي نفسك عشان تعجبي العريس
لميا : طيب رح اجهز نفسي
وطلعت سحر ولميا خقتصارت تدور بالغرفة من الفرح يااااااااي بكرا رح يجي فارس يخطبني ايش البس كيف اتصرف بصراحة انا ابد مااستحي يعني على طبيعتي
نهااار جديد
لميا واقفة قدام الدولاب بعد ماطلعت كل ملابسهاا وماعجبها شي قررت تروح السوق وبعده على الصالون وطالعت في الساعة كانت 3 قالت يارب مايمديني اروح الصاللون خلااص بس اروح السوق
واخذت عابيتها وشنطتهاا ونزلت تحت واتصلت عل احلام
في السيارة
احلام هي تركب : سلااام
لميا : وعليكم السلام كيفك
احلام : تما انتي ايش اخبارك متوترة خايفة ولا ايش ها قولي
لميا : والله ماردي لا خايفة ولامتوترة بالعكس مبسوطة وفرحانة
احلام : هههههه ايه هذا اللي نبيه مو الخوف مثل الهبلة مرت اخوكي
لميا : هههههههههههههههه لا هاذي عااد مو تخاف تستحي لا صارت حركات اتصلت عليها عشان تجي معاي تقولي تبيني اكنسل الطلعة مع ميشوا واجي معااكي
احلام : هههههههههههههههه
لميا : يلا انزلي وصلنا
**************************
"بعد مرور خمس شهور"
بثينة باقي لها شهر وتولد وطبعا فرحانه حييل واحلام سافرت امريكا مع جمانه ونايف وفارس
وفارس ملك على لميا وسحر الغيرة حارقتها بس قالت اهم شي انه فارس سعيد ورائــــــد آآآآآخ من راائد تعذب حييل بغياب احلام ويوم سفرها ماراح ولا سلم عليهاا ولا شافهاا لكن بدأ ينساها وصار هو وبثينة سمنه على عسل ونهى ومشعل كمان اسوبع زواجهم

*****************************
نهى وهي تتكلم مع لميا
نهى : بس لميا بلا هبل انتي عارفة احلام وجمانه مو هنا مافي احد غيرك يروح السوق
لميا : هههههههههه سبحان مغير الاحوال اللحين نهى اللي تكره السوق صارت تحب السوق
نهى : هههههههههههههه ايه حبيبي عشان ميشوو احب كل شي
لميا : هههههههههههههه وينك ياميشو تسمع هالكلام
نهى : لاتخافي دايم اسمعه هالكلام
لميا : ههههههه طيب اجهزي دقايق وانا عندك
نهى : اوك بااي
لميا :بااياات
********************
نروح على امريكاا

احلام وهي جالسة بالرغفة ضااايقة ولامة رجولها لصدرهاا تفكر شلون عرس صديقتهاا نهى رح تتزوج وهي غايبة عنهاا بتمر سنة وهي لسه ماشافت اهلهاا تحجرت الدموع بعيونهاا ودفنت راصهاا بين رجولهاا وهي خاطرها تكون مع اهلهااا كله منك يارائد انت السبب انت اللي خليتني ابعد عن اهلي وديرتي ياربي انا ايش سويت بنفسي على بالي بهالطريقة رح انسااه بالعكس بهاطريقة رح اعذب نفسي واهلي وناايف ايش ذنبه مسكين خليته يترك امه وابه عشااني خلااص انا لازم ارجع على جدة الا وهي غارقة بافكراها يندق باب الغرفة
:احلا يالله تعالي عشان نتعشا
احلام فتحت الباب : خالي ابيك بموضوع
نايف استغرب : طيب تعالي نجلس
وراحوا وجلسواب الصالة : خير ايش الموضوع
احلام : برجع جدة
نايف تفاجئ واستغرب : جدة ليش
احلام : والله ياخالي احس قرااري من البداية غلط بس تعلمت ان العناد مو بكل الامور وصح كلام امي لماق الت لي الدراسة بجدة احسن عالاقل ارجع من البيت اجسل مع اهلي تكفيني ضحكتهم اصلن كل السبب من رائد الزفت
نايف : طيب انتي اهدي ولا تفكري وانا كنت حاس ما بتخلي نهى ام لسانين لحالهاا بليلة عرسهاا
نهى : هههه مستحيل اخليهاا
نايف : طيب اللحين روحي جهزي شنطتك وانا رح احجز اقرب طيارة على جدة
احلام قامت وهي طاايرة فرح
********************
نايف راح لشقة اللي فيها نايف وجمانه لان لان شقتهم جمب بعض جمانه كانت جالسة بالصالة تتفجر فيلم وتاكل بوب كرون الا دق الجرس وماراحت تفتح لانهاا متحمسة مع الفيلم فارس يصارخ : جمااااااااااانه افتحي الباب
جمانه وهي لسه تتفجر : طيب الله ياخذ اللي جا بهالوقت ماعنده ذوق
فارس : ورحي افتحي وعن الفلسفة
جمانه وهي تقوم ومعاها صحن الفشا : اوووف طيب وفتحت الباب وكانت لابسة سترتش اسود لتحت الساق وبلوزة طويلة لون فوشي ماسكة على الجسم نص كم وفردة شعرهاا : اهلين نايف
نايف تسمر مكانه من عيونهاا
جمانه انتبهت له وكاتمة ضحكتها : طيب نايف بغيت شي
نايف : هاا . ايه وين فارس
جمانه تفتح الباب بوسعة : ياخذ شارو تفضل
دخل ناايف وهو متلبك وجمانه سكرت الباب وتربعت وحطت الفشار بحضنها وجلست تاكل وتتفرج وهي مندمجة ومتحمسة وتكلم نايف وعيونها على الفيلم وهو يتأمل حركاتهاا ودلعها ولك ش يعني الاخ خاقق بعدين طلع فارس وهو ينشف شعره : هلا نيوف
نايف : اهلين فارس
فاري : خير ليش جاي بهالوقت فيكم شي
نايف: لاتخاف مافي شي بس انا واحلام قررنا نرجع جدة
جماانه نطت وتكب شوي من الفشار على الارض : والله؟؟؟ بنرجع جدة ياسلام
فارس : الحمدلله والشكر طالع هاذي انجنت
نايف : ايه احناا قررنا نرجع تبو تسافروا معاناا
فارس يتكلم الا جمانه تتكلم : اكيييد عرش نوني كمان اسوبع مانسافر معاكم
بقوم اجهز شنطتي
فارس نادهاا : جمانه تعالي اجلسي بلا غباء لسه انا ماتكلمت
جمانه رجعت وتاففت : اوووف طيب
فارس ناظر نايف : متى مسافرين
نايف: والله مادري انا دحين روح المطار واشوف اقرب طيارة على جدة واحجز
فارس : خلااص دام بترجعوا احنا كمان بنرجع مالنا قعدة هناا
جمانه صرخت من فرحتها وكلهم نقزوا من امكانهم : ياسلااام احلىخبر اسمعه
فارس : حسبي الله عليكي وحذفهاب المخدة
بس هي قوية ومسكتها : فروس ايش فيك مستانية واخيرا برجع على ديرتي
نايف وقف : طيب روح على المطار احجز تجي معاي
فارس وقف : اوك
******************
لقوا حجز للسفر كان يوم الاثنين يعني قبل عرس نهى ومشعل باربع اياام واحلام مو مصدقة من الفرحة وجمانه مثلها طيارة من الجناان
"يوم سفرهم"
احلام وهي تسكر الشنطة : خلصتي
جمانه : ايوا يلا خلينا ننزل لانهم ينتظرونا بالسيارة تحت
احلام : بس بالاول بروح السوق اشتري شي
جمانه : ليش كم باقي لطيارة
احلام : لسه في وقت
ونزلوا تحت كانوا فارس ونايف ينتظروهم تحت
فارس : يلا اركبوا
احلام : بس بالاول نبي نروح السوق
نايف: ليش السوق
احلام : ابي اشتري شي بسرعة وبعدها نروح المطار
فارس : طيب بس ماتتأخروا وطلعوا وركبوا السيارة ونزلوا احلام وجمانه المحل اللي يبغوا
احلام وهي تقطع الشارع
جمانه تصرخ باعلى صوتها : لالالالالالالالالالالاء احـــــــــــــلااااااااا م
احــــــلااام انصدمــــــت بس السيارة بتكون اخف من صدمة رائد لما يعرف الخبر
عجبكم البارت ولا لاء
التوقعات؟؟
ايش تتوقعوا هل احلام رح تموت؟؟
واذا ماتت ايش ردة فعل رائد؟؟
وهل رائد بيصير يحب بثينة؟؟
نشوف هالتوقعات في البارت الخامس عشر


**********



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-10-13, 07:15 PM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الخامس عشر


نرجع على جدة

في بيت هبه كانت مسويه عشا للعائلة وكان الكل عندهاا واثناء ماهم يتعشوا
سلمان:والله هالجمعة الحلوة ناقصة احلام ونايف
عواطف:اي والله انشالله يرجعوا لنا بالسلامة
الكل:آمين يارب
نهى:والله الغي العرس اذا احلام ماحضرته
هبه:لالاتخافي يانهى لاتلغي العرس ولاشي احلام بنتي واعرفها تحب المفاجئات تلقينها مخططة وحاجزة عشان تجي على جدة
لميا:انشالله ترجع عاد الدبه ماوحشناها بيصر لها قريب السنة ماجات والجامعات الي هناك زفت مايعطو اجازات
جاسم:كذا قوانيهم يابنيتي مايعطو اجازات تحسبي مثل عندنا مايمر شهر الا وهم اعطو اجازة
نهى:اي والله مافي مثل بلدناا مادري ايش وداها بلاد برا
فواز بستهبال وسبل عيونه:بتنمي ثقافتها وتزيد معلومتها وجدة مافيها تطور
الكل:هههههههههههههههههههه� �ه
لميا:يقطع ابليسك يافواز
الا يرن جواال لميا
لميا اخذت جوالهاا وابتسمت : ههه هاذي جماانه وردت بلهفة : هلاااجوجو
جمانه بصوت كله بكي : لميا مصيبه احلام
لميا وقفت والكل التفت لهاا ووقف : جماانه اهدي ايش فيهاا احلام تكلمي
نايف اخذ الجوال من جمانه اللي نهارت تماما : هلا لميا
لميا : نايف تكلم احلام ايش فيهاا
نايف : لمياا احلام صدمتها سياره واللحين هي بالمستشفى
لميا بدات تبكي : ايش نايف لالا واللحين شلونها
نايف : حالتهاا صعبه وخطيره بلغيهم خليهم يجوا باقرب طيارة لامريكاا
ولميا سكرت من نايف والتفت على اهلهاا وبدات تبكي
هبه : لميا يمه ليش تبكي قولي بنتي اييش فيهاا
لميا : عمتي ا احـ لا صدمتهاا سيارة وحالتهاا خطيرة
هبه : شنوو يمه بنتي وبدات تبكي وراحت لسلمان تكفى احجز اقرب طيارة على امريكا بشوف بنتي
ورائد مو حاسس على نفسه ولا على المكان اللي فيه وفتح باب البيت وراح وركب سيارته وصار يفكر ويبكي شلون ايه بكى طبعا تستغربوا الرجال ماينزلوا دموعه الا على الشي القوي ورائد لما حس بيفقد احلام بكا احلام لالالا الا احلام ياريت اناا اللي مكانهاا ياريت اناا اللي صدمتني السياره رح اروح عند يااحلام رح اجيكي استنيني
وتوجه للمطار وحجز اقرب طيارة على امريكا وكان بكرا الصباح الساعة7




بالمستشفى
جمانه : متى رح يطلعوا لهم قريب الخمس ساعات داخل
نايف : اللحين يطلع الدكتور اهدي
طلع الدكتور وجه منعفس
كلهم قربوا عند الدكتور
نايف : ها دكتور بشر
الدكتور : والله مااعرف ايش اقولكم
فارس : قول دكتور احلام فيها شي
الدكتور : المريضة دخلت بغيبوبة واحتمال ماتصحى منهاا غير بعد شهرين او اكثر
جمانه : ايش دكتور شهرين او اكثر يعني مارح تصحى
الدكتور : الا رح تصحى بس مو اللحين بعد شهرين او ثلاثة
نايف : طيب دكتور يعطيك العافية
الدكتور : الله يعافيك هذا واجبنا
وجمانه جلست تبكي وفارس يهديهاا وناايف جدا حزين على احلام ايش اللي خلاهاا توصل لها الشي يارب تقومها بالسلامة

بعدهاا رائد وصل على امريكاا وراح بسرعة البرق على المستشفى
سأل على غرفة المريضة وطلع فوق ولقى فارس ونايف وجمانه راح عندهم وقال : شلون احلام وينهاا
فارس : هي بخير بس دخلت بغيبوبة
رائد : ايش غيبوبة وكم اسبوع رح تجلس فيهاا
جمانه : انته قول كم شهر كم سنه والله اعلم الدكتور قال رح تجلس شهرين او اكثر
رائد انصدم معقول رح تجلس بالاشهر : ابي اشوفها
نايف : الدكتور قال مانقدر ندخل عندهاا هي حالتهاا صعبة ومارح تسمعك
رائد : انا بدخل ومالي بكلام الدكتور
نايف : رائد اذكر الله ايش بتدخل تسوي احلام مارح تسمعك ولا رح تكون معك
رائد طنش نايف وراح لغرفة اللي فيها احلام لكن كانت فيه ممرضة ومنعته من الدخول لكن رائد اصر عليهاا وهي طفشت منه ودخلته واول مادخل شاف الاسلاك عليهاا وجهاز نبض القلب والاكسجين على فمهاا وشكلهاا مرة حزين راح وقف قدامهاا وجلس يتأمل شكلهاا مرة كاان حلو وصغير قال معقول صار لاحلام كذا لاني انا السبب يعني انا السبب في هذا الحادث ليش كل هذا يصير ومايصير غير لاحلام احلام قلبي وروحي وكل شي بدنيتي ليش صار فينا كل كذا ليش انتي بس قومي يااحلام وانا اوعدك رح اتزوجك واعيش انا وانتي احلى حياة واوعدك يااحلام مارح ازعلك طول حياتي وباس راصهاا وتأملهاا لنظرة اخيرة وطلع
نايف : روح ارتاح رائد انت جيت من المطار لهنا
رائد : لانايف مارح اروح انا بنام عند احلام
نايف : انت روح ارتاح انا رح ابقى هناا
رائد : نايف لاتناقشني بهالموضوع انا اللي ببقى عند احلام لين ماتقوم
نايف : براحتك بس لازم ترتاح
وراح رائد عند الدكتور ودخل عنده وقال له عن حالة احلام وكيف يهتموا فيهاا
رائد : طيب دكتور عادي لو نقلناهاا على جدة
الدكتور : ايه عادي بس لازم تفضل ثلاث ايام هناا وبعدهاا تقدروا تنقلوهاا
رائد : طيب شكرا دكتور
الدكتور : العفو
وطلع رائد وهو مو شايف قدامه شي بس يفكر باحلام وهل رح تقوم وايش رح يصير فيهاا
***********************
في جدة
هبه : يعني ايش ياسلمان مارح نسافر
سلمان : انا ودي اسافر واتطمن على البنت قبلك
هبه : طيب يعني تبي نستناها لما تجي لاء خلينا نروح
سلمان : وين تروحي يابنت الناس خلااص اصبري هالثلاث ايام وهي رح تجي ونتطمن عليهاا
هبه : طيب ابي اتصل على اخوي اتطمن عليهاا واخذت الجوال واتصلت ع نايف
نايف : الوو
هبه : هلا اخوي شلونك
نايف : هلا هبه بخير انتوا شلونكم
هبه : بخير شلون احلام وشلون صحتهاا
نايف : لاتخافي احلام بخير بس هي دخلت بغيبوبة
هبه : ايش غيبوبة يعني احتمال مارح تصحى
نايف : اهدي يااختي انشالله رح ننقلها كمان ثلاث ايام على جدة وتطمني عليهاا
هبه : انشالله يااخوي مع السلامة
نايف : مع السلامة
***************************
لميا : مادري يانهى خايفة عليها لدرجة مو طبيعية هاذي احلام مثل اختي
نهى : اناا اللي خايفة عليهاا اكثر
لميا : الا شلون بثينة
نهى : والله مسكينة مرا تعابنة بالفترة الاخيرة تعرفي قربت تولد ورائد الحمدلله ولا كأنه عند حرمة حامل يسال عليهاا
لميا : خلااص يعني هي تعرف ان رائد مايحبها لاتزعل ولاشي
نهى : لميا ايش هالكلام يعني ع الاقل يحترمهاا هي اللحين زوجته وحامل بولده
لميا : مادري والله بس بقولك شي نوني ولا تزعلي
نهى : قولي بس اذا شي يزعل لاتقولي
لميا : لالا هو يمكن يزعلك انتي ويمكن يفرح رائد واحلام
نهى استغربت : ايش
لميا : انا اقول رائد بس بثينة تولد يطلقهاا ومايحرمها من شوفت ولدهاا بالعكس يخليه عندهاا وهو يروح ويشوفه
نهى : لميييااا لاتخليني ادخل من السماعة واعطيكي كف ايش يطلقهاا حراام هي كمان فترة موعد ولادتها وانتي تقولي يطلقهاا ترضي فارس يسوي كذاا فيكي
لميا : بسم الله علينا انا وفارس ياعمري اصلن مارح ارضى انه واحد يتقدم لي هو يحب وحدة غيري
نهى : طيب يالمو بااي وبعدي هالافكار طلاق قال
لميا : طيب رح ابعدهاا باااي
نهى : باااي
****************************
رائد كان بالمستشفى من بعد مااصر على الدكتور انه يبقى عندهاا بالمستشفى ويفضل جمبهاا وكان جالس على الكرسي جمبهاا ويقرأ قرآن ومااسك ايدهاا وبعدهاا خلص وسكر القرآن وباس جبينهاا وهمس : الله يقومك بالسلامة وطلع نزل تحت ع الكفترياا جلس وطلب له قهوة تعدل راصه لانه مصدع وجلس يفكر ياربي اللحين بثينة مااتصلت عليهاا ولا تطمنت اصلن اول ماتولد رح اطلقها ايه احنا هذا كان اتفقناا ااووف اصلن ليش خليتها تحمل انا ناقصني مشاكل يالله صار اللي صار وانا رح افهمهاا بس تولد اني رح اطلقهاا واخذ جواله واتصل على تلفون البيت
ترررررررن تررررررررن
روبى ردت : الوو
رائد : الوو هلااا روبى
روبى بفرح : رئود وينك شلونك
رائد : انا بامريكا عند احلام لاتخافي وانا بخير
روبى : بامريكا وشلون احلام
رائد : بخير لاتخافي بثينة جمبك
روبى : ايه جمبي تبيهاا
رائد : ياريت
مدت روبى السماعة لبثينة : الوو
رائد : هلا بثينة شلونك
بثينة : بخير انت شلونك وسكتت شوي وشلون احلام
رائد : انا بخير واحلام بخير كيف الحمل معاكي تتعبي
بثينة : ايه اكيد اتعب تعرف انا اللحين في الاشهر الاخيرة
رائد : انشالله تولدي على خير
بثينة : انشالله
رائد : احناا انشالله بعد بكرا راجعين على جدة بلغي الاهل
بثينة : انشالله
رائد : يلا مع السلامة
وسكرت بثينة وماردت لانها زعلانة من رائد لدرجة مو طبيعية وطلعت فوق وقالت ايش رح اتوقع منه هو مايحبني ولا عمره حبني والتعامل اللي كان يعاملني اياه احترام لا اكثر اااخ يابوي ايش سويت فيني دايما ظالمنا ولاعمرك حبيتنا ليش طيب ياربي عندهم الحرمة مالهاا راي ليش ايش فيها لو تزوجت خالد واللحين كنت عايشة معاه وهالولد اللي بجيبه يكون منه انا لازم اتطلق من رائد بس اولد اكييد رح اتطلق بس لو تطلقت يمكن رائد يحرمني من ولدي لالا رائد مايسويهاا مهما كان هو يعرف ايش شعور الام لو اخذوا عنهاا ولدهاا ياربي حاسة راصي بينفجر من التفكير *************************
نايف : فارس قول لجمانه تجهز شنطتها عشان بكرا رح نرجع على جدة
فارس : طيب وراح وقال لجمانه تجهز نفسها
جمانه فرحت وحزنت بنفس الوقت فرحت لانها بترجع لصديقاتهاا واهلهاا وحزنت لان احلام مارح تكون معاها بالطيارة وجهزت كل ملابسها عشان بكرا رح يسافرو لكن وهي ترتب ملابس احلام لقت كيس لونه احمر استغربت ماعمرها شافته مع احلام
*************
انتهى الــبــااارت
التوقعات؟
ايش تتوقعوا هل بس بثينة تولد رائد رح يطلقها؟؟
واحلام بس تقوم من الغيبوبة بتسامح رائد وتتزوجه؟؟
وايش الشي اللي بيكون بالكيس؟؟
واذا بثينة تطلقت مع مين رح يفضل الولد؟؟
نشوف هالتوقعات في البارت الـسادس عشر


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-10-13, 07:17 PM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السادس عشر

لكن وهي ترتب ملابس احلام لقت كيس لونه احمر استغربت ماعمرها شافته مع احلام
طلعت الشي اللي فيه وكان فيه علبة فتحتها لقت فيها ساعة فخمة تجنن رجاليه ورقة فتحت الورقة كان مكتوب فيها
(رائد كل عام وانت بخير وانشالله عقبال 100 سنة)
جمانه رجعت العلبة بالكيس ايه صح عيد ميلاد رائد كمان يومين ياعمري يااحلام جهزت له هدية لو انهاا ماسوت الحادث كان هي اعطته الرسالة
***************************************
بالمستشفى
انتهى من قراءة القرآن وباس جبينهاا وطلع من الغرفة وهو ارتااح شوي لما قرأ وراح لشقة نايف
نايف وهو يفتح الباب: هلا رائد تفضل
دخل رائد وهو تعبان وجه شاحب وعيونه تحتها هالات اسود يعني مرا تعبان انسدح على الكنبة
نايف : رائد مايصير تسوي كذا انت مرا تعبان
رائد : انا يانايف ماراح ارتاح غير لما احلام تقوم بالسلامة
نايف : انشالله تقوم بالسلامة بس انته ارتاح وبعدين بثينة المسكينة ماسألت عليهاا
رائد : نايف بثينة متفقين انا وهي بس تولد رح تطلق
نايف عصب : ايش تطلقها ليش انشالله حرام عليك يارائد تطلقها
رائد : خالي واللي يسلمك هذا كان قرارنا من اول وهي موافقة بعدين تحملوا هذا الزواج اللي بالغصب ايش رح يكون اخرته حب تفاهم لاخالي طلااق
نايف : والله مادري ايش اقولك طيب بس تولد مع مين رح يفضل الولد
رائد : اكيد معاها هي امه وانا اروح واشوفه
نايف : براحتك طيب قوم ارتاح عشان اليوم سفرنا
رائد : طيب
********************************************
في جدة
روبى : يمه اليوم نبي نروح المستشفى عشان احلام
عواطف : لالا خليها بكرا اليوم رح تجي تعبانة وترتاح نروح لها بكرا
روبى : طيب يمه انا بروح اليوم الله يخليكي
عواطف : طيب روحي بس اخوكي رائد اللي مافكر يتصل ولا شي
روبى : لايمه حرام عليكي امس دق علي وقال لي بلغي امي عشان رحلتنا بكرا عن اليوم
عواطف : ياويلي عليه وايد تعب
روبى : بس يمه يقولي انه مارح يرجع هنا يبي يبقى عند احلام
عواطف : ايشش هو نجن خلااص طول الايام وهي بالمستشفى وهو عندهاا مافكر عنده حرمته حامل وعلى وجه ولادة وحالته وصحته
روبى : يمه اهدي انتي تعرفي كيف رائد يحب احلام ولو تطلب روحه مارح يردها
عواطف عصبت : روبى لاتخليني اعصب اللحين هو واحد متزوج وعنده حرمته يروح يفكر باحد غيرهاا خلااص هذاك كان اول يحبهاا
روبى : طيب يمه اهدي خلااص هو اليوم رح يوصل ومانبي نضغط عليه
عواطف جلست وهي معصبه
******************************************
بعد ماجهزوا كل شي راحو المطار كل واحد قرفان نفسه ومهموم بس فارس مرتاح شوي لانه رح يشوف لميا ونايف عشان رح يشوف اهله وجمانه بعد عشان رح تشوف اهلهاا اما رائد اللي ابد مو مرتاح لانه مافي شي رح يريحه غير احلام لما تقوم بالسلامة ركبوا الطيارة جمانه كانت عند الشباك وجمبهاا فارس وجمبه نايف وجمب نايف رائد كل واحد فيهم يفكر ايش رح يسوي بس يرجع بانسبة لرائد رح يروح على المستشفى اما فارس وجمانه عند اهلهم ونايف عند اهله
جمانه : فارس فارس
كان فارس نايم وتعبان
فجمانه اطرت تسأل نايف : نايف
نايف التفت لها : هلاا
جمانه : كم باقي للرحلة
نايف : 4 ساعات
جمانه : اوووف كثير
نايف : لامو كثير اشغلي نفسك بقراءة مجلة او اي شي
جمانه : لامابي مالي خلق
نايف : طيب ايش رايك نتكلم مع بعض
جمانه : اوك
نايف : بس ترى رح نزعج فارس
جمانه : لا اتركه نايم ايش رايك اجي مكان رائد
نايف : ههههه لما يصير خليكي هنا
جمانه : ليش
نايف : مو شايفة مين جمبه رجال مو حلو تجلسي جمب رجال
جمانه صدق نفسه الاخ يتحكم فيني : طيب وكملوا سوالفهم
************************************************** *********
هبه : فرح فواز جهزوا نفسكم اليوم بنروح على المستشفى عشان اختكم
فرح : طيب يمه بس روبى تبي تجي معاناا
هبه : طيب الله يحيهاا
فواز فز قلبه واخيرا رح يشوفها واللي من وقت ماعرفت عواطف انها تكلم واحد بس ماعرفت انه فواز من وقتها روبى منعت تشوفه : يمه انا بروح غرفتي فروح تعالي شوي
فرح قامت : طيب ولحقته
دخلت الغرفة وفواز سكر الباب : اجلسي
جلست فرح : نعم
فواز : روبى رح تجي
فرح فهمت : ايه رح تجي
فواز : احنا رح نمرهاا ولا رح تجي مع امها
فرح : احنا رح نمرهاا خالتي بكرا رح تجي
فواز : طيب خلااص روحي
فرح : ايه بس عرفت مني كل شي استغنيت عني
فواز : فرح ترى مو ناقصك اطلعي برا
فرح طلعت من غير كلام
****************************************
طول الوقت وهو يتكلمو حتى انهم ماحسوا بالوقت لما هبطت الطيارة
جمانه : كل الناس نزلوا واحنا لسه
نايف : هههههههههههه ماحسينا بالوقت
جمانه : ايه والله
ونزلوا من الطيارة وقفوا بالمطار شافوا مشعل ونهى ولميا يستقبلوهم
سلموا على بعض وفارس اللي ميت على لميا ومشتاق لها وده يحضنهاا بس ماسك نفسه والكل راح عند اهله عدا رائد اللي راح للمستشفى عشان احلام ونقلوه احلام هناك ورائد فضل عندهاا ومشعل هو اللي رح يكشف على حالهاا
رائد : ها مشعل شلونها اللحين
مشعل : الحمدلله مافيها شي بش يمكن الغيبوبة تطول
رائد : بس في امل تصحى
مشعل : انشالله احنا ماعلينا الا الصبر
رائد : انشالله يارب
اما وقت المغرب الكل كان عند احلام هبه وابوها واخوانها ولميا ونهى وروبى
مشعل : ماتقدروا تشوفها لانها مارح تسمعكم
هبه : الله يخليك يامشعل ودي اشوفها
مشعل : طيب بس ياعمتي من غير ازعااج الله يخليكي
هبه : انشالله
ودخلت هبه عند بنتها انصدمت من حالتهاا الاسلاك حولهاا وشكلها يقطع القلب ياربي هاذي غيبوبة يعني مالها وقت محدد احتمال تقعد اشهر وسنين فيهااا وفضلت تتاملهاا وبعدين باستها وطلعت
امــا في مكان ثاني بالمستشفى تحت في حديقة المستشفى
فارس : متى يالميا رح نتزوج
لميا : لافارس اول شي ابي اتطمن على احلام وبس تقوم بالسلامة نتزوج
فارس انصدم : ايش؟؟ لا لميا هاذي غيبوبة مانقدر نصبر يمكن تقعد اشهر وسنوات فيها واحنا مانكون متزوجين
لميا : وانت فارس من عقلك تبي الكل يحضر زواجي واحلام لاء والله مايصير
فارس : طيب بس نسوي حفلة صغيرة مو شرط عرس
لميا : لاء بسوي عرس كبيير وبس احلام تقوم
فارس : يارب صبرني لاني شكلي رح انجن
لميا : هههههههه سلامتك
****************************************
بثينة عل نار ياربي هو وصل طيب كيف يروح على المستشفى من غير مايجي هنا ويتطمن علي خليني اروح المستشفى انا اتطمن عليه ومنها اشوف احلاام وهي تروح وتاخذ عبايتهاا حست بمغص وجاهاا وقت الولادة وصارت تصارخ : ااااااااه لحقوا علي خالتي رااائد
عواطف سمعت صراخ بثينة وراحت فوق لقتها على الارض وتصاارخ ساعدتها وركبوا السيارة والسواق اخذهم للمستشفى
عواطف على نار وجالسه تستنا برا بعد دقايق طلعت الدكتورة
عواطف : بشري يادكتورة
الدكتورة : مبروك جابت ولد يجنن
عواطف الفرحة غامرتهاا : الله يبارك فيكي يادكتورة
الدكتورة : بس لو يجي زوجها عشان يوقع الاوراق
عواطف : انشالله
الله يخزيك يارئود رايح يركض بالمستشفى لبنت خالته وتارك حرمته اللي ولدت ولا درى عنهاا واخذت الجوال واتصلت على رائد
رائد شاف رقم امه : الو
عواطف : وينك حرمتك ولدت وانت مو معاهاا
رائد فرح وفز من مكانه : ايش بثينة ولدت متى وين هي وشلونهاا
عواطف : يهمك لونها تعال على المستشفى هي اللحين هناك
رائد : طيب يمه دقايق وانا عندك
وقفل رائد من امه وراح للمستشفى
**********************************************
اما عند احلام كانت لسه على حالها في الغيبوبة
سلمان : قومي ياهبه نروح البيت
هبه : لاسلمان ببقى عند بنتي هني
سلمان : مارح يفيد جلوسك هي اللحين بغيبوبة ومارح تحس فيكي
هبه : ولو رح ابقى عندها على امل تقوم
سلمان : طيب انا رح اروح وانتي اذا احتجتي اي شي اتصلي علي
هبه : انشالله
**********************************************
وصل رائد المستشفى وسأل على غرفة بثينة وطلع فوق وفتح الباب شاف بثينة وامه وروبى ونهى عندها
رائد راح وجلس جمبها : الحمدلله على سلامتك
بثينة صدت عنه وتكلمت من غير نفس : الله يسلمك
رائد عطيني اشوفه اخذ رائد الولد من امه وكاان يجنن صغير : ماشلله عليه ايش نسميك يابطل
روبى : رائد ايش رايك باسم فيصل
رائد : فيصل حلو
بثينة : لاء انا ابي اسم راكان
رائد : بس انا ابي فيصل
بثينة سكتت واعطته نظرة غضب
عواطف : خلاص يارائد نبغا نتضارب على الاسماء سمي ايش ماتسميه كل الاسماء حلوه
بثينة : بس ياخالتي كافي ماكان عندي في اخر الاشهر ولا تابع معي ولاهو اللي جابني المستشفى كمان يبي يمشي كلامه
رائد سكت ولاعرف ايش يقول
نهى : خلاص عاد بثينة يلا فكي العقدة هاذي وافرحي جاك فصولي
بثينة سكت ولاعلقت
رائد : يمه انا بروح اشوف الاوراق اوقعها واشوف متى رح تخرج
وطلع رائد وتنهد حس نفسه كان مكتوم داخل ولما طلع اخذ له اكسجين وراح وقع على الاوراق اللي تحتاج توقيع وكتبوا لها خروج بكرا العصر
***********************************************
بعد مــــــــــــــــــــرور شهر
في المستشفى عند احلام
رائد كان جالس جمبها وماسك ايدها : يلا يااحلام قومي عاد خلاص كفاية تغلي انا ادري رح تقومي عن قريب بس انتي تبي تشوفي غلاتك عندنا قومي يلا الكل ينتظرك الكل يحبك يااحلام وانا مو بس احبك الا اموت فيكي وبثينة ولدت واللحين هي في بيت اهلهاا ورح اطلقها عشانك ولاتزعلي اصلا هي طلبت الطلاق وانا وافقت قلت احسن جات منها ماجات مني يلا قومي وتعرفي مشيعل ماتزوج لاهو ولانهى يستنوا تقومي ولافروس منجن متى رح تقومي يلا يااحلام الكل ينتظرك ومنجن عليكي وفضل ماسك ايدها وشاد عليها فجاة تماسكوا
احلام حركت ايدها رائد رفع راصه وقال : احلام انتي حركتي ايدك احلام ردي علي كلميني

انــــــتــــهـــــااااا البارت
التوقعات
ايش تتوقعوا كيف احلام رح تتصرف مع رائد ؟؟
وبثينة خلاص رح تطلق من رائد وتناسه؟؟
نشوف هااجوبة التوقعات في البارت السابع عشر وفي امور كثير رح تتوضح في هالبارت


**********


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-10-13, 07:18 PM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت السابع عشر

احلام حركت ايدها رائد رفع راصه وقال : احلام انتي حركتي ايدك احلام ردي علي كلميني
ورجع طالع عليه : احلام ياعمري كلميني
احلام رجعت حركت ايدهاا وحركت راصها وفتحت عيونها بوهن وقالت بصوت ثقيل : وين انا
رائد بفرح : انتي بالمستشفى ياعمري بس الحمدلله قمتي
احلام طالعت المكان وتذكرت الحادث : ايش صار لي
رائد : صار معاكي حادث بس الحمدلله تحسنتي يلا قومي يااحلام
احلام ابتسمت : ماتركتني
رائد فرح وتشقق وناسه : ولا رح اتركك ولا رح اسيبك انتي لي ورح ابقى معاكي
احلام شدت على ايده : رائد خلك معاي
رائد : اااخ يااحلام مشتاق لكلامك ولحضنك ولكل شي فيكي انتي بس قومي واذا لزم الامر وماحد وقف معانا بنهرب انا وانتبي
احلام : وين امي ابي اشوفهم
رائد : ثواني
وطلع رائد وقال لهبه اللي كانت تنتظر برا وسوت منااحة بعدين هديت وفرحت بقومت بنتها ومشعل كشف على حالتها
رائد : ها مشعل شلونها كيف حالتها
مشعل : الحمدلله بخير بس لازم نسوي لها تحاليل عشان نتاكد ان كل شي سليم
رائد : ليش انتوا شاكين ان فيها شي
مشعل ابتسم : لايارجال بس هالتحاليل لكل المرضى عشان نتأكد من سلامتها
رائد : طيب ومتى رح تطلع
مشعل : لازم تبقى عندنا اسبوع ع الاقل عشان ترتاح
رائد : طيب
وراح رائد ودخل عندهم كانوا كلهم موجودين
فارس : يلاعادي قومي وقولي للمو انك بخير مو مصدقة
احلام : خلاص لميا ليش تبكي انا بخير ورجعت مثل قبل واحسن
لميا رجعت تبكي وحضنتها : والله مو مصدقة يااحلام بغيت افقدك
جمانه : بعيد الشر عنها شوفيها رجعت مثل قبل واحسن
احلام : بنات شلون بثينة
عواطف : بخير ياايمه لاتخافي وعندها ولد يجنن
احلام بفرح : والله شلون شكله ابي اشوفه
لميا ضربتها على راصها بخفيف : لاوالله اللحين يعني رح تسمح لك تشوفيه
جمانه رفعت حاجب : ايه وليش ماتشوفه اذا رائد موافق والتفت لرائد ايش قلت رائد
رائد اللي طول الوقت كان يتأمل احلام ومتكتف قال بحلاميه : اكيد موافق اذا احلام اللي طلبت تشوفه
احلام استحت وخدودهاا وردت
لميا : احم طيب متى تبي تجيبه
رائد : انشالله بكرا
احلام : بس بثيتة رح توافق
رائد : هذا ولدي وما راح تقول شي
عواطف وقفت : طيب انا استأذن والحمدلله ع سلامتك يا احلام
احلام : الله يسلمك يا خالتي
وراحو كلهم بس البنات وامها بقيوا عندهاا
احلام : بنات كيف كانت حالة رائد وانا هنا
لميا : والله يا احلام كان ما يتركك بالمستشفى دايما معاكي وينام هنا حتى حرمته ما يروح عندهاا وهو ندمان يا احلام ويبي تسامحيه وترجعوا مثل اول واحسن
احلام سكتت ونزلت راصها
جمانه : اسمعي احلام ترا خلاص انتوا شفتوا كثير وتعذبتوا كثير ما راح نقول رائد السبب لانه رجال وله كلمة وليش ما رفض لاء خلاص هذا كان نصيبكم من الحياة بس اللحين خلاص الدنيا ضحكت في وجهكم وانتوا لا تصدوا عنها بالعكس ابتسموا وافرحوا واذا رائد خلاص ندمان وناوي يرجع لك انتي ارجعي له يا احلام لان كفاية عذاب خلاص
نهى : والله يا احلام ان رائد ما حب غيرك ولا عمره رح يحب غيرك بالدنيا في احد ينسى حبه الاول يا احلام
احلام دمعت عيونها : اصلا انا رائد ما عمري نسيته ولا رح انساه رائد قلبي وروحي وعمري وكل شي بحياتي شلون تبيني انساه مستحيل ما اقدر ما اسامحه رغم كل اللي سواه فيني ع اني ما كرهته ولا فكرت في يوم اني اكره قلت الزمن يمكن ينسيني رائد لكن لاء غلطانة كل يوم عن يوم يزيد حبه بقلبي وانا مسامحته ع كل شي ومثل ما قالت جمانه رح انسى اذا الشخص المخطئ بحقي هو اللي جرحني وكنت احبه اقدر انسى اهانته اما اني انساه هو نفسه لاء ومستحيل
نهى : طيب انتي تعبانة نتركك ترتاحي اليوم كنا عندك من المغرب اكيد تعبتي
احلام : لاء عادي خليكم مستانسة معاكم
لميا : بس انا والله نعست وانتي ارتاحي لان بكرا من الصبح رح نجي عندك
احلام : اوك تصبحوا ع خير
البنات : وانتي من اهله
وطلعوا البنات كان رائد واقف يتكلم مع هبه
نهى قربت من عنده : رائد احنا رايحين
رائد : طيب
لميا : عمتي يلا عشان تجي معانا
هبه : لا يا لميا رح ابقى عند بنتي
لميا : يا عمتي هي اللحين رح تنام وانتي رح بتبقي نايمة بدل ما تنامي ع الكرسي ورقبتك تنكسر نامي ع سريرك براحة
هبه : سوت محاضرة عشان بنام هني لاء انتوا روحوا وتعالوا بكرا انا ارجع البيت وانتوا تناموا عندها
البنات : براحتك
وراحو البنات
رائد : انا يا خالتي رح اجلس برا
هبه : انت يا رائد مفروض ترجع ع بيتكم ترا امك زعلانة عليك وحرام حرمتك ما شفتها
رائد : خالتي هبه انتي اكثر وحده تعرفي ايش كثر احب احلام ومستحيل اتركها وامي افهمها وبثينة ببيت اهلها
هبه : طيب يا رائد ايش نهاية هالعلاقة اكيد رح تقول بنتي كلام فاضي وهي رح تصدقك بعدين رح ترجع بثينة صح
رائد : لا يا خالتي مستحيل بثينة رح اطلقها واحلام ابي اتزوجها
هبه : تطلقها؟؟؟ وتتزوج احلام
رائد : ايه يا خالتي
هبه : والله مادري ايش اقولك حرام تظلم بثينة والطفل الصغير
رائد : يا خالتي بثينة موافقة واحلام مستحيل اتركها
هبه : طيب الله يستر يلا انا بدخل عند احلام
***************************************
ثاني يوم العصر
قامت احلام من النوم طالعت الغرفة ما لقت احد راحت للحمام غسلت وجها وراحت جلست ع السرير الا شوي انفتح الباب ودخل رائد
رائد : صباح الخير
احلام : صباح النور
رائد جلس قدامها : شلونك اليوم
احلام : بخير بس احس بشوية صداع ودوخة براسي
رائد : طبيعي حبيبتي
احلام سكتت ونزلت راصها
رائد : طيب احلام ايش رايك اجيب الغدا ونتغدا انا وانتي
احلام : وامي وينها
رائد : مسكينة تعبت وبالعافية لما خليتها تروح البيت
احلام : بس ما اشتهي
رائد : لاء لازم تاكلي
احلام : والله مابي
رائد : طيب خاطرك بشي
احلام : لاء
رائد : طيب
وراح وجاب الغدا ودخل ع احلام
وحط الاكل ع الطاولة وجلس قدام احلام : يلا احلام
احلام : لا مابي
رائد : بس لقمة عشاني
احلام انحرجت : والله ما اشتهي
رائد : اوووف عنييدة
احلام : مثلك
رائد : طيب خذي عصير
احلام : لا ابي بيبسي
رائد : بيبسي كذا من غير ما تاكلي
احلام : ايه
رائد : طيب تفضلي
احلام : شكرا
رائد : العفو حبيبتي
وبعد صمت لحظات
احلام : رائد
رائد : هلا
احلام : ايش رح تسوي مع بثينة
رائد : رح اطلقها
احلام : بس يا رائد حرام والولد
رائد : ايش فيه الولد مارح احرمه منها رح يبقى عندها هي رح تربيه وخلاص
احلام : بس غير لما يكون الولد بين امه وابوه متربي ع التفاهم مو التشتت
رائد : وانتي يا احلام تبي ارجع لبثية وما ارجع لك
احلام : رائد بثينة زوجتك والولد
رائد شوي عصب : بس يا احلام لا ترجعي تقولي بثينة زوجتك والولد اللحين انا ابي اطلقها وابي ابعد عن ولدي وعن كل شي وابي اصحح غلطتي اني ما تزوجتك من البداية وانتي جاية تقولي مابي وترديني
احلام : رائد لو سمحت لا تصارخ علي ثانيا انت ناسي ايش سويت اللي سويته شي كبير والحق علي خايفة ع ولدك وع تربيته وانت ما همك غير نفسك ما فكرت باحد
رائد تنهد وقرب منها : احلام اسمعيني انا بطلق بيثنة وولدي ما رح يصير فيه شي رح اشوفه ويتربى احسن تربية اللحين جا دورنا احنا يا احلام والاخص انتي تعذبتي كثير واللحين بعد ما شفتك وكل شي تبي ابعد عنك لو اموت مستحيل
احلام : طيب ايش بتسوي
رائد : بطلق بثينة واتزوجك
احلام : تتزوجني
رائد : ايه اتزوجك ليش
احلام : لا بس اسأل
رائد : يعني موافقة
احلام : رائد قوم الظاهر عطيتك وجه يلا برا ابي ارتاح قبل يجو البنات
رائد : والله اني احبك
احلام : طيب برا
رائد : احلام احبك اتمنى ما ترديني
احلام : مارح اردك بس عقاب ما رح تسمع هالكلمة الا بعد ما نتزوج
رائد : عادي المهم ضامن انك تحبيني
احلام : يا الواثق
رائد : اذا انا ما وثقت مين اللي يوثق
احلام : صح
**************************************
مشعل : اسمعي نهى انا حددت الزواج وكلمت ابوكي
نهى : ومتى انشالله وتحدد من غير ما تقولي يا مشعل
مشعل : نهى حبيبتي خلاص المهم تحدد
نهى : طيب متى
مشعل : كمان شهر
نهى : الحمدلله لان اصلا ماباقي لي شي كل شي خلصته
مشعل : الحمدلله واخيرا بنتزوج
نهى : طيب انا بسكر
مشعل : ايه تهربي ليش وين رايحة
نهى : بروح عند احلام المستشفى
مشعل : ايه الله يحيك ومنها اشوفك
نهى : اوك باي
مشعل: باي
*****************************************
انتهى مافي توقعات اتمنى عجبكم
انتظروا البارت الثامن عشر

***********


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-10-13, 07:19 PM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثامن عشر

بـــعـــد مــــرور أسـبـوع
لميا : يلا احلام رائد ينتظرنا تحت
احلام وهي تلبس العباية : طيب دقيقة
ونزلوا وركبت نهى قدام ولميا واحلام وجمانه ورآهم
وبعد كذا وصلوا ع بيت هبه ونزلت احلام ونزلوا البنات معاها
رائد : احلام انتبهي ع نفسك ورح اتصل عليكي اليوم
احلام : طيب انتظر اتصالك
وراحت وهي تحس نفسها مالكة الدنيا ومافيها واخيرا رائد رجع لي انـــااا \

بالليل الساعة 12
احلام تنتظر اتصال رائد ع احر من الجمر بعدين رن الجوال وهي ارتبكت بعدين عدلت صوتها واخذت نفس
احلام : الو
رائد : هلا والله باحلى صوت
احلام : هلا فيك شلونك
رائد : والله بعد ما سمعت صوتك اكيد بخير انتي شلونك
احلام : بخير
رائد : احلام انتي لسه زعلانة
احلام : لاء يا رائد انا سامحتك وابي نرجع مثل اول
رائد : اتمنى يا احلام ان الزمن ما تغير وان انا وانتي كنا لبعض وبثينة ما دخلت حياتنا
احلام : خلاص هذا نصيبك بس اللحين الحمدلله رح نرجع لبعض
رائد : اكيد احلام بغيت اقولك ان امي رح تجي بكرا وتطلبك من امك
احلام : بكرا يالله منك يا رائد توك تقول الله يسامحك
رائد : ليش
احلام : ما رح الحق اسوي شي ايش بلبس ويجهز نفسي
رائد : هههههههه امانة هذا اللحين اللي شاغلك انتي يا عمري تجنني حلوة بكل حالاتك
احلام : بس لازم اتكشخ
رائد : انتي لو تلبسي خيشة عليكي تطلع حلوة
***********************************
ثــــــااااني يوم ببيت اهل بثينة
سحر كانت عند بثينة بغرفتها
سحر : تعرفي انك غبية مفروض ما طلبتي الطلاق انتي اللحين تركتي مجال لاحلام
بثينة : لا والله يعني اعيش مع واحد ما احبه ما انا كذا كذا متعذبة معاه لاء اطلب الطلاق احسن
سحر : انتي خليه يحبك بس انتي يا بثينة مغرورة وعنيدة ما عرف ليش
بثينة : لاء يا سحر حاولت اخليه يحبني لكن خلاص المحبة من الله هو ما يحبني وانا بعد ما احبه
سحر : واللحين خالد تكلميه
بثينة خنقتها العبرة : ليش خالد ع كيفي العب فيه بعدين انا خلاص اللحين اسمي مطلقة خالد للحين يبيني
سحر : اذا يحبك للحين يبيكي
بثينة : واللي يعافيكي اسكتي يا سحر خلاص خالد تزوج خلاص
سحر بستغراب وصدمه : تزوج شلون مو هو يحبك
بثينة : خلاص يبي يشوف حياته مثلي انا شفت حياتي
**************************************
بيت الجدهـ
نايف : يعني يمه متى المكله
الجدهـ : بعد زواج مشعل وفارس
نايف : والله واللحين انا ايش يصبرني بعد زواج هالاثنين
الجدهـ : هااو نويف تسنع لا تصير مخفه بعدين فارس ومشعل بيتزوجوا بيوم واحد انشالله
نايف : على بالي بصبر بعد زواجهم
الجدهـ : انا اقول يلا قوم ودني ع بيت اختك هبه اليوم عواطف رح تجي عندها
نايف : انشالله
*************************************
وصلت عواطف والجدهـ وام فارس
واحلام فوق بغرفتها وكانوا البنات عندها
احلام : ياربي يا بنات محتاسة مادري ايش اسوي
جمانه : اذاخطبة وكذا خفتي شلون المكله والزواج والله حاله
لميا : بس جمانه البنت متوترة وهاذي تزيد عليها لاتخافي قلبي انزلي وبكل شجاعة يلا
نهى : ترا اليوم رائد ماسك تحقيق معاي قالي تقوليلي احلام ايش قالت ايش سوت ايش لابسه يعني يلا انزلي لان كمان رح يشوفك
احلام : يشوفني
نهى : ايه بالمجلس
احلام : طيب شكلي مرتب حلو شعري
لميا : وربي قمر
نزلت احلام وعواطف انهبلت عليها كانت بجد طالعة قمر
كانت لابسة فستان لون موف لنص الساق ومن عند الخصر ممسوك بشريطة لون وفاردة شعرها وكان يجنن ومسوية ميك اب ناعم ولابسة السلسلة اللي من رائد اللي اهداها هي اول اذا تتذكروا يوم ما راحو ع الكافي اول اللي هي نص قلب وفيه حرفr
وبعدها جا فواز
احلام : خير فواز
فواز : يلا تعالي ع المجلس رائد بيشوفك
احلام : لا ما ابي فواز
فواز : امشي ايش ما تبي يلا بلا دلع
احلام : فوازوه روح اذلف مصدق نفسك انت جاي تناديني وين ابوي
فواز : ابوي جالس مع رائد يلا امشي اخلصي بس
احلام : طيب
ودخلت احلام وعدلت نفسها ودلخت وهي حاسة بتوتر ومنزلة راصها بالارض ورائد اول ما دخلت تذكر شكلها وشكل عيونها ومشيتها اللي مثل ماهي المشية المغرورة والواثقة فيها من نفسها راحت وجلست جمب فواز وقدامه رائد وابوهاا
سلمان وقف : طيب انا استأذن
وطلع وفضل احلام ورائد وفواز
رائد طول الوقت يطالع احلام ولا نزل عيونه عنها وهي كانت حاسة بنظراته
وقفت وقالت : يلا بالأذن
وطلعت بسرعة ع فوق ودخلت عند البنات
لميا : يلا ايش صار قولي
جمانه : ايش فيكي
احلام : اااه والله اليوم طالع شكله يجنن
لميا : ليكون يا بنت فضلتي تطالعي عليه والله ما تستحي
احلام : لالا صح كنت مزلة راسي لكن شفته كان طول الوقت يطالع عليه
جمانه : يا هوو يا خطيرة انتي
احلام : بس تصدقوا انا حزينة يعني انا هنا مبسوطة وبثينة زعلانة
لميا : اوووف احلام لا تفكري بأحد غير بنفسك خلاص بثينة راحت انتي ليش مصره تعيشي بتعاسة
احلام : لاء مو مصره اعيش بتعاسة بس انا ما احب اكون مبسوطة وغيري عايش بحزن واكون انا السبب
جمانه : احلام مو انتي السبب
احلام سكتت شوي : رائد صح
لميا : خلاص حلومتي يعني لو رائد او غيره المهم انتي ورائد رجعتوا لبعض
بعدين دخلت نهى : بنااات يلا قوموا خالي نايف والعيال يبغوا يطلعونا
لميا : جد وفارس معاهم
نهى تقلدها : ايه فارس معاهم
قاموا البنات ولبسوا العبايات وتجهزوا ونزلوا تحت
نايف : بسم الله للخروج يتجهزوا
فارس : فديتها يا ناس تجنن
نايف ضربه : استحي ع وجهك تراها لسه ما صارت زوجتك
فارس : طيب يا نويف اذا ما خليتني اروح اتمشى معاها بالاحلام تتمشى مع جمانه
نايف : خلاص يا كرهك لا بغيت تذل
بعدهاا ركبوا ونايف يسوق وفارس جمبه
نايف : فين تبوا تروحوا
لميا : امم نبي نروح نتعشا
جمانه : لاء نبي نروح الملاهي
نايف : ابشري الملاهي
لميا : عمي عشان جمانه قالت تسمع الكلام
نايف : ايه اسمع الكلام وبعدين انتي بس تبي تاكلي لازم نخففي اكل عشان عرسك
لميا : اصلا انا نحيفة مو دوبه مثل حرمتك
جمانه : انا دوبه
لميا : ايه
جمانه : نايف فارس احلام نهى انا دوبه
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
جمانه : انا اللي احافظ ع جسمي دوبه ايه لانك محترة من جسمي يحصلك مثله
نايف كاتم ضحكته ع غباء جمانه : حبيبتي جمانه لايهمك كلامها مقهورة بعدين تهبلي
فارس يضربه ع راصه : يا قليل الادب هذا وانا جالس تتغزل طيب خلني اروح مو قدامي
نايف : كيفي زوجتي
فارس ناظر ع احلام : احلام ليش ساكتة
احلام : ايش اقول
فارس : اي شي بس مو تبقي ساكتة
نايف : يلا انزلوا
ونزلوا البنات
لميا : ابي اركب قطار الموت
جمانه : واااو حمااس
نهى : لا اخااف
احلام : يالله نوني ايش تخافي
نهى : طيب بس اجلس بين احلام ولميا
احلام : طيب يلاا
وركبوا البنات وفارس ونايف
****************************
فرح : يعني شلون يمه يرحوا واحنا ايش نجلس نسوي
روبى : دايما يسوا كذا فينا يمه نبي نروح مالنا علاقة
هبه : وانا ايش لي علاقة روحوا اذا لقيتوا احد ياخذكم روحوا
فرح : بقول لفواز
روبى : وانا بقول لرائد
وراحوا الصالة الثانية
رائد : خير انشالله فرح وروبى عندنا
روبى : احم احم رئود نبيك تودينا الملاهي
رائد : لاء
فرح : واذا قلنا لك احلام والبنات هناك
رائد : ايه طيب يلا روحوا تجهزوا
فرح وهي وروبى وهم رايحين
فرح : شفتي عشان احلام هناك
روبى : ايه
وبعدها لبسوا وراحو
****************************
بالملاهي
وركبوا قطار الموت وصراااخ البنااات ماخلص
ولميا وجمانه هباااال وبعدها نزلوا
لميا : مو كانه اللي هناك فرح وروبى ورائد وفواز
البنات يناظروا : ايه والله
احلام تناظر رائد كيف يمشي وكيف مغرور يالله اشتقت لمشيته من زمان عنه
رائد : سلام
الجميع : وعليكم السلام
لميا : يعني لازم التؤام يجوا خلاص طلعة بنات وعيال كبار ليش حاشرين نفسكم
فرح : لاوالله كل ما نجي نبي نروح معاكم تقولوا طلعة كبار واحنا يعني مو كبار
جمانه بعناد : لاء مو كبار انتوا بزران
روبى : ماغيرك البزرة جمانوه
لميا : فرح روبى سؤال ليش جيتوا
روبى : تدري لميا سؤالك مثل وجهك ليش جينا نقابل وجهكم جينا نلعب
جمانه : يووه مانبي بزارين لا تلعبوا معانا
فرح : لا نبي نلعب
جمانه : لاء
فرح : الا نبي نلعب
احلام ورائد مع بعض : بسسسسسسسسسس
بعدها انفجر الكل ضحك الا احلام انحرجت : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
رائد ابتسم وطالع عليها وغمز
لميا : احم احم نحن هنا
رائد : مو المصيبة انك هنا
جمانه : طيب يلا نبي نلعب
رائد : يلا ايش رايكم نلعب سيارت التصادم
جمانه ولميا : يس
رائد : اجل يلا
وراحو البنات والعيال وكل واحد ركب سيارة وامتلئت اللعبة فيهم<<مشالله
وكل واحد يصدم الثاني
رائد صدم جمانه وتيذل معها قامت جمانه بتردها وصدمت رائد ورائد سيارته صدمت باحلام
والتفت وشافها وهي شافته وطالعو بعض وعيونهم بعيون بعض قاموا لميا وجمانه ضحكوا وغمزوا وصدمو الاثنين ببعض
وقتها طاحت احلام ع رائد بس عدلت نفسها وعدلت الطرحة وراحت صدمت لميا بجمانه وع هالحال البنات يصدموا بالعيال بعدها انتهت الللعبة ونزلوا
احلام : بنات بروح اشتري ايس كريم
لميا : بجي معاكي
احلام : طيب بنات بنروح انا ولميا نشتري ايس كريم ونرجع
جمانه ونهى : اوك
وراحوا احلام ولميا وطبعا ما كانو متلثمات
وصلوا عند مكان الايس كريم وطلبوا
وهم راجعين كانو في شلة اولاد يلحقوهم
لميا : احلام شوفي الاولاد اللي يلحقونا يمه وربي خايفة
احلام : امشي وماعليكي منهم اخصريهم
لميا : وين راحو مو كانوا هنا
احلام : ايه وين راحوا
قربوا الاولاد
الولد 1 : اشبك يا قمر زعلانة مو لايق عليك الزعل
احلام ولميا تطنييش
الولد 2 : تسلملي والله ام عيون رمادي<<يقصد لميا
لميا وهي تصر ع اسنانها : تروح انت وياه ولا انادي لكم الامن
الولد1 : لا يا حلوة ليش امن بس نبي الرقم
احلام : الرقم هاا
الولد 2 : ايه بس الرقم
لميا فهمت وصارت تصارخ : يا نااااس الحقوا علي يبي يسرق شنطتي
كل الناس طالعو ع الاولاد
ولميا مستمرة صراااخ واحلام كاتمة الضحكة وتطالع عليهم بنتصار وترفع حواجبها بطريقة نصر
بعدها رائد وفارس راحوا
رائد : خير انت وياه
هنا لميا سكتت
الولد 1 بغرور : من انت
رائد : من انا انا زوج هاذي واخو هاذي
الولد 2 مسك ايد صاحبه : يلا امش
ورموا رائد بنظرات غرور واستحقار وراحو
رائد قرب من احلام : وانتي يا هانم تلثمي انتي والست لميا
فارس : لميا خير ايش باقي فكي الطرحة
لميا : فارس لا تعصب مالي علاقة هم اللي يتحرشوا
فارس : امشي نتفاهم هناك
بعدهاا لميا واحلام طالعوا بعض وضحكوا وراحو

انــــــــ هــ ــــى البارت
ايش تتوقعوا هل احلام زعلت من رائد؟؟
وبثينة بترجع لخالد؟؟
واذا رجعت الولد رح يفضل مع مين؟؟



********


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-10-13, 07:21 PM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت التاسع عشر

بعد ما رجعوا البنات كل واحد ع بيته
في بيت هبه
احلام بغرفتها تدق ع رائد بس ما يرد ومطنش واحلام معصبه فوق شينه قواة عينه ما يرد طيب يا رئود
ماترد خمس مكالمات ومطنش ماشي ما علينا
وراحت تنام
********************
اما في بيت عواطف
رائد كان مسوي زعلان وما يرد ع احلام يبي يشوف غلاته
وهو فعلا زعل لانه غااار ع احلام لانها ما كانت متلثمة
*********************
ثانـــــــي يــوم العصر
في بيت بثينه
فجأة رن الجرس البيت وراحت بثينة تفتح وقبل تفتح قالت : مين
:انا بثينة عرفتيني
بثينة تركز بصوت والله صوته ماعمري نسيته الا هو صوته هذا : خالد
خالد : ايه خالد تبي تخليني واقف كذا ورا الباب
فتحت بيثنة الباب وعدلت الطرحة ودخلته ع المجلس : حياك اللحين رح انادي لك ابوي
وطلعت وراحت لابوها كان فوق بغرفته دقت الباب ودخلت : يبه في بالمجلس رجال يبغاك
ابو محمد : رجال مين
بثينة : مادري يبه تحت يبغاك
قام ابو محمد ونزل تحت ودخل المجلس وقال : السلام عليكم
وقف خالد : وعليكم السلام
تقدم ابو محمد وجلس قدامه وخالد تلبك حس كل الكلام اللي جهزه طـااار
خالد : انا يا عمي طالب القرب منك
ابو محمد : بالاول من انت يا وليدي من ولده
خالد : اسمي خالد الـ....... وعمري 26 سنة ضابط
ابو محمد : والنعم فيك يا وليدي
خالد : انا يا عمي طالب ايد بنتك بثينة
ابو محمد : بس يا وليدي بنتي مطلقة ولسه عدتها ما خلصت وهي عندها ولد
خالد ابتسم : طيب يا عمي انا مستعد استناها لين تخلص عدتها واربي ولدها
ابو محمد : والله يا ولدي شكلك تحبها
خالد : ها لاهي اختي تعرفها وقالت لي عنها وانا موافق بكل شي
ابو محمد : طيب بشوف رايها وبعد ما تخلص العدة تتقدم لها وانشالله يصير خير
خالد وقف : طيب استأذن يا عمي
ابو محمد : لا يا وليدي خليك تقهوا
خالد : لا يا عمي عندي شغل
وطلع خالد وابو محمد راح لبثينة وقال لها وهي طارت فرح واخيرا خاالد بيصير زوجي
بس تذكرت فيصل ورائد قالت اكيد رائد بس اتزوج رح يربي ولدي لا رح افهمه انه رح يبقى معاي
****************************
فـــي بــيــت هبه
في غرفة احــلام
رن جوالها وكانت نهى ردت : هلا نوني
نهى : هلا حلومتي يلا بسرعة قومي تكشخي
احلام : ليش
نهى : انا اليوم مسوية حفلة ودااع نسيتي كمان اسبوع زواجي
احلام ابتسمت : ايه صح بس كان قلتي من اول ما يمديني اتجهز
نهى : يا عسل انتي حلوة من غير شي يلا بسرعة انتظرك
احلام : اوك
وسكرت وراحت لبست واستشورت شعرها وحطت ميك اب نااعم وهادي ولبست فستان لون سكري ع ذهبي واخذت عبايتها ونزلت تحت : السلام
هبه وسلمان : وعليكم السلام
هبه : ايش هالحلى ع وين
احلام : بروح بيت خالتي عواطف نهى مسوية حفلة
سلمان : طيب حبيبتي لا تتأخري
احلام راحت وحبت راس ابوها : انشالله يبه
وطلعت وركبت السيارة
*************************
فــــــي بيت عوااطف
نهى كانت حايسة وتجهز المجلس وما خلت شي ما سوته الحلويات والعصيرات وكل شي وبعدها طلعت ع غرفة رائد
دقت الباب
رائد : تفضل
دخلت نهى وقفت قدامه : اوووه ايش هالزين وين بتروح
رائد : بطلع
نهى : ايه احسم كنت بجي بقولك روح
رائد ناظر عليها : ليش
نهى : يمه ايش هالنظرة لان البنات بيجوا عندي
رائد : اهاا طيب
وطلعت نهى ورائد طلع وصل رائد عند باب البيت الا رن الجرس قام هو فتح وكانت احلام
رائد : هلا احلام تفضلي
دخلت احلام وهي حاسة ببروده وما علقت ودخلت ورائد قال ياربي بتقتلني ايش مسوية بنفسها اليوم قمر بس يلا رائد اثقل
نهى : هلا باحلام تفضلي
احلام : وين لميا وجمانه
نهى : اللحين بيجوا
الا رن الجرس : ها تلاقي هم اللي جو
وبعد كذا اكتلموا البنات ودخلوا كلهم المجلس
نهى وجمانه يناظرا باحلام ولميا
نهى : اللحين ايش فيكم كل وحدة مادة البوز شبر
جمانه : ايه ايش فيكم نبي نستانس ونرقص مو نجلس زعلانين
لميا : فارس
احلام : رائد
جمانه : اشفيهم
لميا : امس وقال لهم السالفة
نهى : يوووووه كل ما نقول مارح نتزاعل نرجع تتزاعلوا
احلام : اللحين رائد سامحته كثير جاي مسوي نفسه الزعلان ما رح اتـأسف
نهى : لا حلو تعرفي رائد اذا زعل من احد ما يرضى بسرعة
احلام : ما رح اتأسف لو اموت
جمانه : يلا احلام ترى هو يبي يشوف غلاتك
نهى : وانتي يا بنت تأسفي لفارس
لميا : لاوالله لو يموت هو الثاني ما اتأسف
نهى : يلا عاد جو الاعند من بعض
جمانه : ايش رايكم اللحين بس تخلص الحفلة يدخلوا وترجعوا لبعض
احلام ولميا : لالالالالاء
نهى : ليش
احلام : لا تغصبوا احد يجوا بارداتهم
جمانه : يلا عاد لاتكابروا
احلام : طيب نوني وجوجو انتوا لو مشعل ونايف سوا كذا فيكم تسامحوهم
جمانه ونهى سكتوا
نهى : لا حبيبتي من الاساس اتلثم
جمانه : ايه صح
احلام : صدقكتم
نهى : يلا قوموا نبي نرقص ونفلها
وقاموا البنات ورقصوا واستانسوا وصارت الساعة 11 جلسوا بتعب
احلام : ااااه مو قادرة اتنفس من الرقص
لميا : لا انا تعبت ما خليت احد ما قلدته ولا استهبلت عليه اووف
جمانه لسه تضحك ع شكل لميا : لمو شعرك منفوش
لميا : هههههههههههههه الله يقطع ابليسك من الرقص والهبال
نهى : دقيقة بشوف اذا رائد جا
وطلعت كان توه داخل : رائد رائد
رائد : خير
نهى : ايش فيك متضايق
رائد : ولا شي تعبان بروح انام تبي شي
نهى : لابس احلام تبي تشوفك
رائد وده يطير طير بس سوا نفسه ثقيل : طيب ايش تبي
نهى : رائد ايش ايش تبي احلام ودها تتأسف لك وما تبيك تزعل منها يلا روح ع المجلس هي هناك
وراحت نهى وا استنت رد وقالت للبنات يطلعوا واحلام اللي سوت جيمة ليش نهى قالت لرائد يدخل وكانت بتطلع معاهم بس رائد وقف قدامها : وين بتروحي مو تبي تشوفيني
احلام ما استحملت قربه وراحت جلست رائد راح جلس جمبها : شلونك
احلام : بخير
رائد : ليش تبيني
احلام : رائد مابيك تزعل مني ع الشي اللي صار امس بس اسفة المرة الجاية اتلثم وليش امس مادريت ع مكالماتي
رائد : طيب ما زعلت وجوالي امس ماكان لي خلق ارد عليه
احلام : حتى لو انا
رائد : ما ناظرت الاسم اسف
احلام : طيب
رائد مسك ايدها ورفعها وباسها : لسه القمر زعلان
احلام سحبت ايدها : لا عادي بس رائد بقولك شي لا تمسك ايدي ولا تقرب علي غير بس تصير الملكة
رائد : ياربي طيب يا ستي
احلام : طيب ودي اسمعك اغنية كنت مجهزتها لك
رائد : يووو من زمان محد سمعني اغنية ومن زمان ما غنيتي لي بصوتك الحلو
احلام : يلا اسمع احم احم
يعني ماودك تجينا
يعني متكبر علينا
صرت متغير وقاسي
صرت حتى تشك فينا
مانسينا الماضي والله
وعلى جفاك يعين الله
وأن نسيتوا بشكي الله
وإن هويتونا هوينا
حط نفسك في مكاني
كيف أتحمل زماني
جرب أحساسك عشاني
قول والباقي علينا
صدق حبيتك يا غالي
وأسهر عشانك ليالي
كيف أنسى ذا محالي
ومن العواذل ماعلينا
رائد كان مندمج مع كلمات الاغنية واللي كان دايم يمسعها وحس ان هالاغنية احلام توصف حالها : طيب انا بهديكي اغنية
احلام : يلا سمعني
رائد : ماياخذني الا الموت
وغيره مايفرقنا معك العمر كله
ياعسى يومي قبل يومك
وعد م اغيب عن عينك
وعد م ارخص محبتنا حبيبي ساعة الفرقا
ابيها اخر همومك
وتدري راحتي قربك
وفي قلبك انا مرتاح
انا لو افقدك لحظه حبيبي افقد الراحه
احلام : حلوة تسلملي وانشالله ما يفرقنا لا الموت
رائد : انشالله
احلام وقفت : يلا حبيبي بروح عند البنات تلقيهم متحمسين يبوا يعرفوا ايش صار
رائد : طيب
وطلعت احلام ورائد يناظر عليها الحمدلله يارب جعتني فيها والله اموت لو تركتها الله لا يفرقنا
*************************
بعد مرور اسبوع اليوم عرس نـــــ هـــــــ ــــــــى ومــــ ـشــ ــعــ ــل
في الكوافيرا ام الحوسه
جمانه واحلام خلصوا ولميا لسه
جمانه : يلا لميو والله لو انك العروسة مو كذا
لميا : مالي علاقة بتجهز اليوم بوري فروس زينتي
احلام : طيب يلا خلصينا
جمانه : احلام انا بروح ع القصر اللحين الكل موجود واحنا ولا وحدة فينا مع نهى
احلام : طيب روحي انا رح انتظر هالدوبه
جمانه : اوك باي
احلام : باي
************************
راحت جمانه ع القصر وكانت نهى متجمدة خوف وفوق كل هذا لحالها في الغرفة
دخلت جمانه : هاااي
نهى : جوجو وينكم انتظر احد فيكم يجي واخيرا
جمانه : ههههههههههه وربي شكلك توحفة بالمكياج وخايفة
نهى : ليش مو حلو
جمانه : لالالا المكياج يجنن عليكي ونعووم وانتي اصلا ملامحك بيبي فيس
نهى : طيب وين احلام ولميا
جمانه : اللحين يجوا
وبعد كذا خلصت نهى وجو احلام ولميا
وقت الزفــــــــــــــة
نهى : يلا بنات اطلعوا معاااااااي
احلام : لالا يا حلوة اللحين بيدخل المعرس وابوكي وخالي يعني بتطلعي بروحك
نهى : ياربي حدي ميته خوف
لميا : يلا سمي بالله وروحي
وطلعت نهى ع الاضاءة الخفيفة والموسيقى الهادية وكااانت نااعمة وطلعت بكل فخر وهي رافعة نفسها ومن الباب الثاني دخل مشعل بهيبته وكشخته ولابس البشت وع يمينه ابوه وجمبه ابو رائد ورائد وناايف والبنات خقواا ع رائد وناايف كل واحد احلى من الثااني ويهبلوا واحلام وجمانه انقهروا من البنات اكلوا رائد ونايف بعيونهم
جمانه لاحلام : خير ايش فيهم انشفخوا اول مرة يشوفوا عيال
احلام : لا والاخين مبسوطين يوزعوا ابتسامات
لميا قاطة اذنها : يعني يكشروا عشان حضرتكم
احلام : ايه ولا ع بالك لان حبيب القلب مو معاهم
لميا : اصلا توه دز لي مسج قال لي اذا تبيني ادخل ادخل
جمانه : لاوالله انجن فارسوه وين يدخل ليكون يفكر نهى اخته
ومن جهة ثانية وصل مشعل للكوشة ومسك ايد نهى وباس راصها وقرب لاذنها وقال :مبروك يا احلى عروس
نهى وهي يالله صوتها يطلع : الله يبارك فيك
وبعد كذا الكل جا وبارك لنهى ومشعل وبعد الطق والرقص راحو الناس وبقي بس اهل المعرس
احلام : يلا بنات خلينا نروح نرقص
جمانه : مو شايفة مشعل لصق بالكوشة ومو راضي ياخذ عروسته ويروحوا الفندق
لميا : دقيقة وراحت للكوشة مشعل ما ودك تاخذ نهى
مشعل وقف : اكيد يالله نهى
نهى تناظر ليما : طيب يا لميوه تحبي الاحراج الله ياخذك
لميا : مصيرك رح تروحي قلت روحي من اللحين احسن
نهى : طيب حسابك بعدين
مشعل مسك ايدها : يلا حبيبتي
نهى رجعت للحياء وراحت معااه
وانتهى العرس ع خير بعد ما البنات رقصوا واستانسوا
****************************
في بيت بثينة
بثينة قررت تتصل ع رائد وتخبره
رائد كان بالصالة مع اهله سواالف الا دق جواله وشاف رقم بثينة استغرب بس قال يمكن فيصل فيه شي وراح بعيد ورد
:الو
بثينة : هلا رائد شلونك
رائد : بخير انتي شلونك وشلون فيصل
بثينة : كلنا بخير
رائد : بغيتي شي
بثينة : ابيك بموضوع
رائد : موضوع ايش
بثينة : خالد تقدم لي
رائد عصب : وانتي موافقة
بثينة استغربت : ايه ليش
رائد : لاوالله تبي ولدي يتربى مع رجال غريب
بثينة : ولدك مارح امنعك منه بتجي وتشوفه
رائد : مو قلتي روميو تزوج
بثينة : لا تستهزء فيه لو سمحت خالد ما تزوج بس هو قال كذا يبي يقهرني خالد يحبني وانتظرني
رائد : الله ع الرومنسيات
بثينة : اذا تبي تجلس تطنز مطرة اسكر
رائد : اسمعيني بثينة تبي تتزوجيه ولدي يجي ويعيش معاي ومتى ما بغيتي تشوفيه اهلا وسهلاً هذا اخر كلام
بثينة : لا رائد حامض ع بوزك ولدي رح يفضل معااي وما رح يتربى غير عندي
رائد بعصبية وحاول يتحكم باعصابه : اها حامض ع بوزي طيب نشوف وسكر الجوال
وراح ركب السيارة وطار فيهااااا

انـــــــتــــــ هــــــــــى البارت
ايش تتوقعوا وين رائد راح؟؟
ومع مين رح يفضل الولد مع رائد او بثينة؟؟
نشوف هالتوقعات في البارت الــــ 20

***********


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه, الحب, اعترفت, بحبي, تردني, غرام, طلبتك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:41 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.