آخر 10 مشاركات
ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          503 - الحب يصنع المعجزات - ميرندا لى - ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          نبض قلبي/للكاتبة دانة الحمادي (الكاتـب : اريجو - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          318 - أحلام علي صخرة الماضي - سوزان ستيفنز (الكاتـب : عنووود - )           »          399 - خفقات في زمن ضائع - ديانا هاميلتون ( تصوير جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-10-13, 07:22 PM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت الــــــــــــــ 20
؟
؟
؟
؟

في بيت بثينة
بثينة قررت تتصل ع رائد وتخبره
رائد كان بالصالة مع اهله سواالف الا دق جواله وشاف رقم بثينة استغرب بس قال يمكن فيصل فيه شي وراح بعيد ورد
:الو
بثينة : هلا رائد شلونك
رائد : بخير انتي شلونك وشلون فيصل
بثينة : كلنا بخير
رائد : بغيتي شي
بثينة : ابيك بموضوع
رائد : موضوع ايش
بثينة : خالد تقدم لي
رائد عصب : وانتي موافقة
بثينة استغربت : ايه ليش
رائد : لاوالله تبي ولدي يتربى مع رجال غريب
بثينة : ولدك مارح امنعك منه بتجي وتشوفه
رائد : مو قلتي روميو تزوج
بثينة : لا تستهزء فيه لو سمحت خالد ما تزوج بس هو قال كذا يبي يقهرني خالد يحبني وانتظرني
رائد : الله ع الرومنسيات
بثينة : اذا تبي تجلس تطنز مطرة اسكر
رائد : اسمعيني بثينة تبي تتزوجيه ولدي يجي ويعيش معاي ومتى ما بغيتي تشوفيه اهلا وسهلاً هذا اخر كلام
بثينة : لا رائد حامض ع بوزك ولدي رح يفضل معااي وما رح يتربى غير عندي
رائد بعصبية وحاول يتحكم باعصابه : اها حامض ع بوزي طيب نشوف وسكر الجوال
وراح ركب السيارة وطار فيهااااا
******************************
عند بثينة اول ما رائد سكر بوجها خافت وقامت ترتجف يمكن اللحين رائد يجي وياخذ الولد لا والله لو يموت الا فيصل ما ياخذه وصارت تروح وتجي بغرفتها تدور ع حل وهي تفكر لقت الحل المناسب مافيها غيرها هي رح تقدر تقنعه والله مابي ادخل احد بس مافي بالايد حيله واخذت جوالها ودقت رقمها
كانت جالسه بالغرفة مع لميا وسوالف وحش بخلق الله الا يرن جوالها
احلام : رقم غريب
لميا : ردي
احلام : طيب واتمصخر شوي وردت الو
بثينة : الو احلام
احلام : بثينة
بثينة : احلام لحقي علي رائد بيجي عندي وبياخذ ولدي احلام مالي غيرك يقنعه
احلام : طيب اهدي انتي لا تعطيه الولد لو ايش اللحين بتصل عليه واقنعه
وسكرت منها
لميا : بثينة ايش فيها
احلام : المتخلف رائد يبي يجي وياخذ فيصل من بثية
لميا : ايش
احلام اتصلت ع رائد
اللي كان توه بيصف السيارة قدام باب بيت اهل بثينة الا رن جواله وشاف المتصل(الزين كله) اوو احلام انتي الوحيدة اللي ما ابيها تتصل بهالوقت : الو
احلام : رائد وين انت
رائد : ليش تبي شي
احلام : ايه تعبانة
رائد نسي لايش جاي : تعبانة وينك انتي
احلام : مادري رائد احس بدوخة وشوي بطيح من الالم
رائد وهو يركب سيارته : مسافة الطريق وانا عدك
وسكرت احلام وهي تضحك : ههههههههههههههههههههههههه ه قومي لميا قومي بسرعة
لميا : ايش فيه ايش قلتي لرائد
احلام : قومي بسرعة روحي جيبي خافض الحرارة واخفضي لي حرارتي وابي انام ع السرير وانتي اللحين تعالي اجلسي جمبي واذا جا رائد قولي له تعبانة وداايخة وحرارتها مرتفعة
لميا : طيب بس ليش
احلام : لو حمار كان فهم من المكالمة روحي انتي سوي مثل ما قلت لك وبعدين اقولك كل شي
لميا : طيب طيب
وراحت لميا وجهزت كل شي مثل ما قالت لها احلام
******************************
عند بثينة اللي خايفة ومتوترة وكانت حاضنة ولدها وخايفة وتستنى مكالمة من احلام
بعدين ما صبرت وهي دقت عليها : الو
احلام : الو
بثينة : احلام ايش يه صوتك
احلام للميا : بس يا حمارة خنقتيني
بثينة ضحكت ع هبال البنات : ايش فيكي قلتي شي
احلام : كح كح لالالا بثينة ما عليكي مني انتي قولي لي رائد جا
بثينة : لا له قريب النص ساعة مقفل وما جا
احلام : هههه خلاص مارح يجي لا تخافي
بثينة : صدق شكرا احلام والله لولا الله ثم انتي كان انا اللحين حالتي الله اعلم فيها
احلام : لا حبيبتي ما سويت شي يلا بوسي لي فصول
بثينة : يوصل باي
احلام : مع السلامة
وسكرت منها وسمعوا جرس البيت يدق احلام نقزت وتغطت بالبطانية ولميا جلست جمبها : يلا تغطي عدل
وصارت لميا تسوي لها كمدات
دخل رائد وراح لاحلام جري عندها : احلام حياتي ايش فيكي
احلام خانقة ضحكتها ومسوية صوتها مخنوق : ولا شي بس حسيت بدوخه وحرارتي نازلة
رائد : يا عمري عليكي الف سلامة تبي نروح المستشفى
احلام خافت ونقزت مرة وحدة : لالالالا اقصد ماله داعي
رائد حس جبهتها : حرارتك نازلة لا قومي المستشفى
احلام : لا مابي رائد الله يخليك ما احب المستشفيات
رائد : لاقومي يلا ابي اتطمن عليكي عند الدكتور
لميا : خلاص رائد شوية صخونة ودوخة خليها ترتاح وبعدها ندخل نتطمن عليها
رائد : طيب واذا حالتك ما تحسنت بنروح السمتشفى
احلام : طيب
وبعدها طلع رائد وهو يفكر ببثينة واحلام اللي تعبانة وابتسم ههه والله كانه احلام دقت علي عشان تنقذ بثينة
*********************
نـــروح شــوي عند نهى ومشعل
بعد ما تغدوا وخلصوا نهى كانت نايمة ع رجول مشعل ويلعب بشعرها
نهى : تدري مشعل اشتقت للبنات مادري شلون حياتي بتكون من غيرهم
مشعل : يا حبيبتي هاذي الحياة والبنات ماراح ينتظروكي كل وحدة بتتزوج
نهى : بس ولو والله اشتقت لهبالهم مشعل ما ابي اسافر
مشعل : ايش بس حبيبتي هاذي بعثة وجاتك وانتي مشالله عليكي ذكية وحرام تضيعيها
نهى : اصلاً انا ما أحب الدراسة برا خلاص ادرس هني مافي مشكلة وانا بعدين بشتغل بالمستشفى اللي انت فيه
مشعل ابتسم : اكيد يلا قومي جهزي الشنط عشان اليوم بنروح شهر العسل يا سعل وغز لها*-^
نهى : طيب
***********************
عــــنـــــد أحـــــلام اللي اصلا اول ما رائد ولميا طلعوا قامت اخذت شاور ولبست وسوت نفسها تحسنت وطبعا رائد ما راح دق باب غرفتها هي تلبكت ورجعت نامت وتلحفت وقالت بصوت قريب للهمس : تفضل
دخل رائد وهو مبتسم وفي وجها لهفة راح وجلس جمبها : شلون حبيبتي اللحين
احلام تكحاو بالاصح تمثل الكح : كح كح بخير
رائد حس جبينها : لا الحمدلله احسن من قبل شوي
احلام : ايه حتى توني اخذت شاور
رائد : طيب حبيبتي تبي تنامي
احلام : لالا ايش انام توني قمت يمكن اطلع
رائد : تطلعي وين
احلام : بروح مع جمانه ولميا السوق نجهز لعرسهم
رائد : لا انتي تعبانة خليها بكرا
احلام : طيب دقيقة بروح ع الحمام
رائد بستغراب : طيب وبعد ما راحت اخذ جواله وقف عند الشباك وصار يتأمل الشارع كان فاضي وهادي اخذ جواله واتصل ع بثينة : الو
بثينة بصوت خايف : الو
رائد : كيفك
بثينة : عادي من الله بخير
رائد : طيب جهزي الولد اللحين بمر اخذه
بثينة : لا رائد تكفى لا تاخذه الله يخليك
رائد : مو تبي تتزوجي خالد خلاص تزوجيه واعطيني ولدي اربيه
بثينة : وايش المانع اذا تزوجت خالد وربيت الولد
رائد : لاؤ فيه موانع مو مانع اولا بيتربى مع رجال غريب وثانيا رح يبعد عني يعني الافضل يجي يعيش مع ابوه ومارح احرمك من شوفته
بثينة : لا رائد تكفى مابي اترك ولدي خليه معي انا ماراح احرمك منه رح تشوفه في اي وقت
رائد : في حل يرضي الطرفين
بثينة : ايششش؟؟؟؟
رائد : ...................

انـــــــتــ هــــــــى البارت
التوقعات؟؟؟
ايش تتوقعوا الحل؟؟
مشعل ونهى رح يصير شي معاهم؟؟
وسحر ما لها حس في البارتات اللي فاتت؟؟


**********


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-10-13, 07:23 PM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارت الــ 21

رائد بستغراب : طيب وبعد ما راحت اخذ جواله وقف عند الشباك وصار يتأمل الشارع كان فاضي وهادي اخذ جواله واتصل ع بثينة : الو
بثينة بصوت خايف : الو
رائد : كيفك
بثينة : عادي من الله بخير
رائد : طيب جهزي الولد اللحين بمر اخذه
بثينة : لا رائد تكفى لا تاخذه الله يخليك
رائد : مو تبي تتزوجي خالد خلاص تزوجيه واعطيني ولدي اربيه
بثينة : وايش المانع اذا تزوجت خالد وربيت الولد
رائد : لاؤ فيه موانع مو مانع اولا بيتربى مع رجال غريب وثانيا رح يبعد عني يعني الافضل يجي يعيش مع ابوه ومارح احرمك من شوفته
بثينة : لا رائد تكفى مابي اترك ولدي خليه معي انا ماراح احرمك منه رح تشوفه في اي وقت
رائد : في حل يرضي الطرفين
بثينة : ايششش؟؟؟؟
رائد : لا تتزوجي خالد
بثينة عصبت منه وصارت تقوله كلام ولا حسبت حسابه : وربي انك انااني ومغرور وما تحب غير نفسك ليش يا رائد يا ما اتزوج خالد يا تاخذ الولد ليش كذا يا رائد
رائد : اسمعيني بثينة هذا الحل الوحيد واذا تبي سعادة ولدك وسعادتك وتبيه يعيش معاكي ارفضي خالد
بثينة : طيب ليش انت ما تبيني اتزوجه انا احبه وما راح احرمك من ولدك رح تجي كل يوم وتشوفه
رائد : ما ابيه ينادي واحد غيري بابا ولا يتربى مع احد غيري فاااهمة وهذا الحل الوحيد
وسكر بوجها وما استنى رد هنا احلام طلعت وقفت وراء رائد لانه كان يناظر الشباك : ليش سويت كذا
رائد التفت وعرف انها سمعت : هذا اللي لازم يصير
احلام : مع احترامي رائد انت اناني وما تفكر غير بنفسك شلون تخيرها مابين سعادتها او تختار تعيش مع ولدها
رائد : احلام لا تتدخلي بموضوعي انا وبثينة
احلام : لا ابي اتدخل يا رائد خلاص اتركها بثينة تعذبت كثير وهي معاك ماشافت يوم حلو اللحين وقت ما طلقتها وصارت حرة نفسها تبي كمان تلقي عليها اوامر اتركها تتزوج خالد وتربي ولدها وهي ماراح تحرمك منه
رائد : لاء شغلة تتزوج خالد وتربي ولدي معاه لاء والف لاء هذا اولا ثانيا تبي تتزوج خالد تعطيني ولدي وماراح امنعها
والحل الثالث ما تبي تتزوج خالد تخلي الولد عندها بس
احلام حاولت تجي معاه باسلوب ثاني : رائد اهدى العصبية والعنااد ما رح تحل الامور خلينا نتفاهم ارجوك رائد خلي الولد مع بثينة وخليها تعيش حياتها ارجوك رائد عشاني
رائد بدأ يقتنع بس كل ما يتذكر ولده بيتربى مع خالد يرجع يتكرن : لاء احلام خااالد ما يربي ولدي
احلام هذاا شلون يقنعه عنيد وعصبي يالله صبرني : رئود حبيبي حياتي انته الله يخليك عشاني رائد لو لي خاطري عندك
رائد : خاطرك ع عيني وراصي لكن هالشي مستحيل واحلام انتي تعرفي اذا قلت شي ما اتراجع لو ايش
وطلع واحلام وقفت تستوعب شوي لالا مسكينة يا بثينة يعني ما راح تتزوج خالد لالالاء ياربي رائد يتراجع عن قراره يارب
***************************
فــي الطيارة ركبوا نهى ومشعل
نهى عند الشباك ومشعل جمبها
نهى تناظر مكان معشل كانت فيه جنبه بنت شقراء وحلوة وعيونها زرق وباين عليها امريكية وهي تناظر مشعل اللي ولا اعطى اهتمام للي جنبه طول وقته عيونه ع المجلة اللي معها
نهى : مشعل حبيبي تبدل مكاني
مشعل رفع عيونه : ليش مو مرتاحة هنا
نهى : لاء مو كذا بس ما احب اجلس عند الشباك
مشعل وهو يبي يقوم طالع البنت اللي جنبه وبعدها طالع نهى وفهم : ايه عرفت ليش ما تبيني اجلس هناا
نهى : ليش
مشعل : عشان البنت وغمزلها
نهى : ايه عشان البنت ويلا بدل مكاني بسرعة
مشعل ضحك وراح جلس مكانها
نهى : ايه كذا احسن
مشعل : تغاري علي
نهى : ايه اغار عليك اكيد مو انته زوجي وحبيبي ومابي احد يشاركني فيك
مشعل : وين عالكلام لو كنا بروحنا ما تتجرأي تقوليه غير اذا كنا بمكان عام
نهى : لانك ما تقدر تقول شي او تسوي شي
مشعل : الا اقدر
نهى : ايش
مشعل يطالع يمين يسار
نهى : ايش تسوي
مشعل قرب منها وباسها من خدها : شفتي اقدر
نهى استحت وشاحت وجها الجهة الثانية وابتسمت ايش كثر تحب هالانسان طول حياتها ومن هي بثانوي تمنت يكون زوجها وشكرت ربها ع هالامنية وهي اللحين مع الشخص اللي تحبه وقاعدة بقربه وسعيدة وهذا اكثر شي تمنته واللحمدلله ربنا حقق لها هالامنية


لا تجعل الحزن عنوان يومكـ
لا تيأس عند حدوث مشكلة او عارض في حياتكـ
فثق تماماً بزواله عند تفاؤلكـ وهدوء انفاسكـ
وعند لجوئك الى خالقكـ


صــــــــبــــــاااح جـديـد
بــــــــثـــــــيـــــنـ ــــــةةةةة
قامت ع نغمة جوالها ردت من غير ما تطالع الرقم : الو
الطرف الثاني : الو
بثينة : همم مين معاي
الطرف الثاني : خـالد
بثينة عدلت نفسها وصوتها : هلا خالد
خالد : هلا بثينة شلونك
بثينة : بخير انت كيفك
خالد : بخير ها قررتي
بثينة قلب صوتها للبكي : ايه قررت
خالد متحمس : ها ايش
بثينة : خالد انا مو موافقة
خالد : ليشش
بثينة : بس كذا انا ابي اربي ولدي وما افكر اتزوج
خالد : بثينة بس انا احبك والله العظيم ما نسيتك لو اموت ما اتزوج غيرك
بثينة هالكملات تحرق قلبها وصار صوتها خانقته العبرة : خالد انا ما ابيك
خالد : بس انا ابيكي يا بثينة ويشهد عل ربي اني ما نسيتك ولا يوم ولا دقيقة
بثينة : سكرت ماتبي يسمع اكثر من كذا وجلست تبكي ليش يصير كذا معاي
كله من رائد هو السبب والله لاوريك يا رائد لا اخليك تندم اصبر علي بس
***************************
فـــي بــيــت أبــو مشعل
سحر وهي تكلم بثينة : بثينة خلاص حبيبتي اهدي
بثينة : شلون اهدى يا سحر هو هددني قال لي اذا تبي تتزوجي خالد ما راح تربي ولدك
سحر : لا والله اما هو يتزوج ويسوي اللي يبيه وما يبيكي تشوفي حياتك وتتزوجي
بثينة : ياس حر مو هذا موضوعنا انا احب خالد وعمري ما حبيت غيره شلون اللحين ايش اسوي
سحر : عندي خطة حلوة
بثينة : ايش قولي
سحر : اسمعي اللحين انتي وخالد اكيد رح يصير مشاكل بينكم وبعدين اكبر مشكلة رح تواجهوها رائد لان رح ياخذ ولدك يعني ارجعي لرائد انا اكلم عواطف واقول لها تكلم زوجها وترجعي لرائد هذا الحل الوحيد
بثينة : لالالالاء والله لو اموت ما ارجع لرائد انسي سحر انسي هالفكرة ابي غيرها
سحر : هذا عي الفكرة الوحيدة
بثينة : طيب مشكورة باي
سحر : مع السلامة
سكرت سحر وهي مقهورة من اختها اللي تبي تضيع رائد من ايدها كان ابو مشعل توه داخل : السلام عليكم
سحر : وعليكم السلام
جلس ابو مشعل : وين لميا
سحر : بغرفتها
ابو مشعل : طيب ايه صح اليوم امي مسويا عشا وكلنا نبي نروح تجهزي
سحر تكره تروح عندهم : طيب الا اقول ابو مشعل
ابو مشعل : هلا
سحر : ابيك بموضوع
ابو مشعل : امري
سحر : مايامر عليك عدو .. توها اختي بثينة اتصلت علي ومسكينة تعبانة عشان رائد تعرف طلقها وابيك تكلمه يرجعها حرام ولده يتربى بعيد عن اهله
ابو مشعل : والله عشان اختك اليوم بكلمه واشوف
سحر : طيب
*******************************
انــــــــــتــــــ هــــى البارت
ايش تتوقعوا ردة فعل رائد هل بيوافق يرجع بثينة؟؟
وبثينة ايش رح تكون ردة فعلها لما تعرف ان سحر تدخلت؟؟
واحـــــلام ايش رح تسوي؟؟
وخالد ايش كما رح يسوي عشان بثينة توافق عليه؟؟
نشوف هالتوقعات في البارت الــ 22
ويلا حبايبي انشالله بكرا انزل البارت الــ 23


***********


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-10-13, 07:24 PM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الــبـارت الــ 23

المغرب في بيت الجدهـ

نايف : يمه انا بطلع تبي شي
الجده : لا يمه سلامتك بس متى بترجع
نايف : الساعة11
الجده : طيب يمه في حفظ الله
الا رن الجرس وكانوا البنات
نايف راح فتح : هلا والله اليوم الزين عندنا
لميا : ايه اكيد عمي يقصدني
نايف ضربها ع راصها : لا مو انتي اقصد جمونتي
جمانه يعني قال استحت : يلا خلينا ندخل
احلام : اللحين هاذي تستحي ما اصدق
نايف : ليش مايحق يها تستحي
لميا : لا يحق لها
نايف : ادخلوا عاجبتكم الوقفة هنا
بعدها دخلوا البنات وسلموا ع الجده
الجده : وينكم يا بنات ما تقولوا عندنا جده نزروها ما اشوفكم
احلام وهي حاضنة جدتها من جهة والثانية لميا حاضنتها : افا يا جدتي انتي الخير والبركة بس انشغلنا شوي
الجده : ايش هالشي اللي يشغلكم عن جدتكم
لميا : ولاشي بس تعرفي يا جدتي احلام كانت تعبانة وبالمستشفى
الجده ناظرت احلام بنظرات حنان : يا عمري عليها كله من رويئد اعرفه
احلام استغربت ايش عرف جدتها : لا جدتي رائد ماله علاقة بس انا تعبت شوي
الجده : طيب يا يمه لا تشغلي بالك ولا بشي انتي خلاص كمان اسبوعين ملكتك لا تفكري بشي
احلام : انشالله
بعدين اكتملوا وجات هبه وعواطف وسحر وام فارس
والبنات جلسوا بالصالة الثانية
جمانه : بنات طفشانة
لميا : حتى انا ابي العب
احلام : ايش نلعب
لميا : اي شي
روبى : نروح عند العيال
جمانه : مافي نايف مافي غير فارس ورائد وفواز
لميا : اه يا دوبة لازم نايف
جمانه : اكيد هو نور المكان
احلام تصفر : اووووه الله ع التغزل اموت انا
فرح : يلا قوموا عاد نبي نروح عندهم
قاموا البنات ودخلوا المجلس بس ما لقوا احد
روبى : وينهم
احلام : مادري
لميا : اعتقد بالحديقة
وطلعوا يشوفوا وفعلاً بقوهم بالحديقة وسمعوا رائد يتكلم عن احلام وايش كثر يحبها
وقفوا البنات يسمعوا واحلام وجهاا انقلب الوواان والبنات ماسكين ضحكتهم
بعدها دخلوا عليهم : سلاام
فارس ورائد وفواز : وعليكم السلام
جلسوا البنات
رائد : ايش فيكم مادين البوز
لميا : طفش نبي نلعب
فارس : الله حبيبتي طفشانة لا قوموا ابي اخليها تستانس
احلام : اوك يلا قوموا
وقاموا البنات ورائد وقف : اسمعوا ايش رايكم نلعب كورة او نسوي مقالب
لميا : ياااي من زمان عن المقالب ابي مقالب
احلام : لا كورة
رائد : انطقي لميو خلاص احلام قالت كورة
فارس : لاوالله لميا قالت مقالب
جمانه : خلصونا عاد تبوا تسوا الشجاعين يلا اختاروا
لميا واحلام : كورة
رائد : اجل يلا
وبداو
فارس ولميا وفرح وفواز فريق
وجمانه واحلام وروبى فريق
ورائد الحارس
وبدا يتاحذفوا الكورة ولميا تحذف باقوى ما عندها وتصقع براص جمانه
جمانه ماسكة راصها : ااااه عمااااا لميوه
لميا : هههههههههههههههههههههههه والله احلى هدف
جمانه شوي تبكي : عماااا كلبة والله راصي حاسته انكسر
احلام ركضت لها : جمون انتي بخير
جمانه : راصي يعورني
فارس راح لها وطالع عليه وصار يضغط : شوفي هني يعورك
جمانه : ااااه هنا يعور مرة
فارس : ادخلي جوا وحطي ثلج ع راصك
جمانه قامت بساعدة احلام وفارس راح للميا وكانت تبكي
فارس : افاا ليش تبكي لميا
لميا : جماانه راصها انكسر
فارس : ههههه لا لاتخافي ماصار شي
لميا تسمح دموعها : اكييد
فارس مسح دموعها وابتسم : اكيد
***********************
امــــــــاا في سويسرا وصلوا نهى ومشعل وراحو الفندق
نهى راحت تقوم مشعل اخذت ريشة المكياج وصارت تحك خده : مشعل يلا قوم
مشعل يحك خده بتكشيرة : همممم لمو شوي بس
نهى باسته من خده : انا نهى مو لميا
مشعل يبي يستوعب ايش سوت باسته يا سلام : نهى وفتح عيونه وطار النعس انتي بستيني
نهى استحت هي من اول ودها تبوسه بس مو عارفة كيف وقالت بحيا : ايه
مشعل سحبها من ايدها ورماها عالسرير : طيب وحدة ثانية هنا
نهى : بس بلا قلت ادب
مشعل : ههههههه حلوة تراني زوجك
نهى : بس ولو مو اللحين
مشعل : اجل متى
نهى قامت واستحت لانها قريبة منه : خلاص مشيو يلا قوم نبي نروح نفطر برا الجو جونان
مشعل قام وعدل لبسه : طيب وراح من وراها وهمس باذنها احبك وباس خدها بوسه طويلة
نهى استحت ووخرت وبعدها هو دخل ووقفت تتأمله لاخر ما دخل وتنهدت ببتسامة واخذت جوالها تبي تتصل ع البنات واتصلت ع لميا : الوو
لميا : نوووني يا عمري وحشتيني
نهى اذنها عورتها من صوت لميا : هههههههههه ياقلبي انتي اكثر شلونك وكيف البنات
لميا : كلنا بخير ويسلموا عليكي وع فكرة احنا ببيت جدتي
نهى : واااو يا حظكم ودي اكون معاكم
لميا : لاحقة ع جمعة الحريم اللحين تهني مع ميشو حقك بشهر البصـ اقصد العسل
نهى : هههههههههههههه طول عمرك مهبولة
لميا : مثلك مو انتي بنت عمتي
نهى : طيب مقبولة يلا باااي وسلمي ع اللي عندك
لميا : طيب يوصل وسلمي ع مشعل
نهى : اوك يلا باي
لميا : باي
وسكرت منها والتفت للبنات : تسلم عليكم
احلام : الله يسلمها
لميا طالعت جمانه : جمون لسه زعلانة
جمانه ابتسمت وهي مسكرة عيونها والتلج ع راصها : لا يا قلبي عادي بالغلط
************************
عند الــحــريـم
الجده : شلون اختك يا سحر
سحر بتكبر : بخير
عواطف : وشلون الولد
سحر : كمان بخير
هبه : ايش رايكم قبل عرس لميا وجمانه نروح الشاليه
عواطف : والله خوش فكرة نقول للرجال ونشوف ايش يقولوا
الجده : اكيد رح يوافقوا لا تخافوا
سحر وقفت : بالاذن بروح
الجده : ليش وين بتروحي
سحر يالله ع اللاقافة : يروح اتكلم بالجوال
الجده تبرطم بكلام مو مفهوم : شوفي كيف صج قليلة ادب
هبه : طيب اذنك معك يا سحر
طلعت سحر وما صدقت : اااوووف هالعجوز ملقوفة وتصلت ع ابو مشعل : الو ... هلا ابو مشعل ... لاوالله بي بغيت اقولك ما كلمت رائد ... ايه اللحين بتكلمه ... طيب يلا لا تنسى ... مع السلامة وسكرت ودخلت عند الحريم
***************************
عند الرجال
ابو مشعل كان جالس جمب رائد : اقول رائد
رائد : هلا خالي
ابو مشعل : ابيك بموضوع
رائد : تفضل
ابو مشعل : شوف يا وليدي انا مالي علاقة بهالموضوع بس انت بغلاة مشعل وابي مصلحتك
رائد : كمل يا خالي والله خوفتني
ابو مشعل : ابيك ترجع بثينة اخت سحر
رائد كأنه احد كب عليه مويا باردة ومثلجة كمان ما توقع ابد خاله يطلب هالطلب : بثينة
ابو مشعل : ايه بثينة تبي تخليها كذا مطلقة وولدك يتربى بعدي عنك
رائد : بس ولدي اشوفه وما انحرم من شوفته
ابو مشعل : اللي فهمته ان بثينة تقدم لها واحد ع حسب كلام اختها ترضى ولدك يتربى مع رجال غريب
رائد اااخ يالقهر يعني سحر ورا كل شي : مع احترامي خالي مابي احد يتدخل بحياتي بعدين انا ملكتي كمان اسبوعين وبثينة كلمتها وما وافقت
ابو مشعل : بس بعد ياولدي بيضل بعيد عنك
رائد : خالي ارجوك انا اغصبوني مرة وحدة وشفت كيف كانت حياتي قبل واللحين مو مطر احد يجبرني ويغصبني مرة ثانية
ابو مشعل : براحتك يا رائد انت تعرف مصلحتك وهذا رايك والزواج مو بالغصب
رائد حب راص خاله : تسلم والله يا خالي انك فهمتني
ابو مشعل : ولو يا ولدي انت بغلاة مشعل
ابتسم رائد وهو يغلي من حركة سحر السخيفة واللي احرجته قدام خاله وهاذي اول مرة خاله يطلب منه طلب بس مو يكون بهالطلب
*************************
ثــــــــااانــــــي يـــــــووم فـــــــي بيت عواطف
عواطف : روبى تجهزي بكرا بنروح الشاليه
روبى طمرت من مكانها : صدق يمه يا سلاااام حمااااس بكرا اجل بروح اخبر فرح
عواطف : شوي شوي لا تطيحي يا بنت
وطلعت فوق واخذت الجواال واتصلت ع فرح : هاااي فروحة
فرح : هلا والله بروبى
روبى : هلا فيك اسمعي جهزي نفسك بكرا بنروح الشاليه
فرح فتحت عيونها : امااا بكرا اجل بروح اقول لاحلام بااي
روبى : باي
وراحت ودخلت ع احلام برجه : احلاااااااام
احلام : عماااا ايش هالازعااج خير ايش تبغي
فرح : بكرا بنروح الشاليه
احلام انبهلت لا تقل عن اهبال فرح : صدق بكراااا وااااو بتصل ع لميا وجمانه اخبرهم<<حشا لو مسافرين ماليزيا مو كذا
واتصلت ع البنات وطاروا من الفرح وانبهلوا
وبككرا العصر رح يروحوا
****************************
انــــــتـــ هــــــى البارت
التوقعات؟؟
ايش تتوقعوا يصير بالشاليه مع البنات والاولاد؟؟
وبثينةة بتتزوج حالد ولا لاء؟؟
ونهى ومشعل ايش رح يصير فيهم بهالبارت؟؟
نشوف هالاحداااث واكثر في البارت الــ24
واستنى تعليقاتكم حبايبي

**********



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-10-13, 07:31 PM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ا
لـــــبـــــــارت الــــ 24


ثــــــــانـــي يـــوووم العصر فــي بـيــت هبه
بالأخص في غرفة احـلام تجهزت ونزلت تحت وكانت امها وفرح جاهزين
احلام : سلام
هبه وفرح : وعليكم السلام
احلام : وين ابوي وفواز
هبه : يلا بسرعة ينتظرونا برا
احلام وهي تعدل العباية : آوكـ انا جاهزة
وطلعوا وركبوا السيارة
احلام : فروح قولي لابوي يحط اغنية
فرح : او يبه حط اغنية
سلمان : يا بنيتي انا ما عندي اشرطة اغاني
فرح : اووف سمعتي خلاص حطي السماعات واسمعي من الايفون
احلام : طيب وشبكت السماعات وقعدت تسمع الاغاني
***************************
عند بثينة اتصلت عليها سحر
بثينة : الوو
سحر : هلا بثينة كيفك
بثينة : بخير والله انتي كيفك
بثينة : تمام
سحر : اسمعي انا قلت لابو مشعل يكلم رائد عشان يرجعكـ
بثينة عصبت : ايش من قالك ولا شكى لك يا سحر ليش قلتي له
سحر : لا تصارخي واسمعي هذا الحل الوحيد
بثينة : لاء مو معقول رائد ما وافق اكيد ماراح يوافق انا اعرفه هو يحب احلام
سحر : سمعي زين انا عشان كذا اتصلت عليكي هو ما وافق ابيكي تقولي له وتتصلي عليه عشان تترجيه يرجعك
بثينة : لاوالله بكل عيون وقحة متصلة وتطلبي هالطلب مني لو يا سحر لو اموت ما اتصل عليه هو مايبيني يبي احلام
سحر : اسمعي بثينة اذا اتصلتي عليه وقلتي له هالشي خالد ماراح يتأذى
بثينة بدأت تنهار : ليش سحر ايش خالد
سحر : والله اذا ما تصلتي ع رائد وقلتي له هالشي خالد رح ينفصل من شغله تعرفي كلمة من ابو مشعل بينفصل
بثينة : حقيييرة ليش يا سحر حراام عليكي تدمري حياتي
سحر : بثينة انا ما بدمر حياتك بالعكس هذا الصح
بثينة سكرت من سحر ودخلت بنوبة بكاااء مو عارفة ايش تسوي
*****************************
فــــي سويسرا
نهى ومشعل توهم راجعين من برا بعد ما تعشوا
مشعل : حبيبتي انتي تبي تنامي اللحين
نهى : ايه
مشعل : طيب ودخل ياخذ له شاور
ونهى قامت تطلع لها ملابس وهي تفتح الدولاب حست بمغص والدنيا تلف من حولها بس بعدين قالت يمكن اتيهأ وبعدها لقت نفشها طايحة عا اقرب كنبة وماسكة راصها بعدين قامت وانسدحت ع السرير وغمضت عيونها بهدوء ودخلت في نوم عميق بعد دقايق طلع مشعل وهي المنشفة ع خصره واستفرب ليش نهى نايمة بملابسها حقت الخروج قرب منها وشافها نايمة والتعب باين ع وجهاا عدل نومتها وغطاها كويس بالبطانية وباسها وراج هو لبسم ملابسه ونام
*****************************
فـــــــي الشاليه الكل وصل
احـلام : واااو مرة تغير من زمان عنه
لميا وهي تناظر كل جهة فيه : ايه والله افتكر هنا كنا نعلب وتأشر ع الزاوية اللي باخر الصالة وهني مشعل ورائد كانوا يتضاربوا وايد اشتقت للشاليه وايامنا فيه
جمانه : تصدقوا ما توقعت عندكم شاليه حلو لهالدرجة
فرح : بنااات وااايد مستانسة ابي العب وانط واهبل واهم شي المقالب
لميا : افا عليكي فروحة اذا ع المقالب عندك انا
جمانه : انتوا بسم الله منكم
لميا : يعني اللحين انتي ما تشاركينا
احلام : يلا بنات ترى طايحة من الجوع ابي بلعة
لميا : اللحين جدتي لازم تخلينا ناكل من طباخها
روبى : لابنات مابي ما احب هالاكل ابي ماك
احلام : لالا كنتاكي
لميا : ايه كنتاكي
جمانه : طيب خليني اتصل واطلب
واتصلت جمانه وطلب للبنات وبعد ربع ساعة وصل الغدا
والبنات ياكلوا مو فاضين الا تدخل عليهم الخدامة : ماما فاتمة قول تعال تغدا
لميا : انقلعي وسكري الباب
الخدامة : بس تقل تئال تغدا
جمانه : مانبي نتغدا قولي لهم جالسين نتغدا
الخدامة طلعت وسكرت الباب والا شوي وجاتهم الجده وفكت الباب : ليش ما تبو تتغدوا
البنات ماتوا خوف من جدتهم
احلام : جدتي طلبنا اكل من المطعم
الجده : اللحين طباخ البيت السنع ما تبو تاكلوا منه واكل المطاعم تاكلوا منه
لميا : خلاص فطوم بعدين تغدينا وخلصنا
الجده : فطوم ها والله ما تستحين يا لميوه
لميا كتمت ضحكتها
جمانه عاد الحجل مقطعها تقطيع
احلام : ايش فيكي جماانه كذا منزلة راصك
لميا : اتركيها تسوي دور البنت الخجولة
احلام : هههههه
الجده طلعت والبنات نضفوا مكان الاكل
*************************
عند بثينةة متوترة وخايفة من افكار سحر يعني ياربي لو وافقت ع رائد خالد ما بيتأذى واذا وافقت ع خالد رائد بياخذ فيصل واذا ما وافقت ارجع لرائد خالد بيتأذى ياربي احس راصي بينفجر من كثر التفكير ايش الحل ايش اللي لازم اسويه واخذت جوالها مين ممكن يساعدني مين مافي غيره رائد هو اللي يقدر يفك هالعقدة ويجيب الحل واتصلت عليه
رائد : الو
بثينة : هلا رائد كيفك
رائد : اهلين تمام انتي كيفك وكيف فيصل
بثينة : بخير رائد ابيك بموضوع
رائد : بخصوص خالد
بثينة : لاء يخصني ويخصك ويخص الكل
رائد بستغراب : يخصني ويخصك ويخص الكل ايش
بثينة : سحر
رائد تنح شوي بس بعدين فهم : ايه عارف ايش بتقولي سحر كلمت خالي عشان ارجعك
بثينة : ايه صح
رائد : طيب انا رفضت ليكون انتي وافقتي
بثينة رجعت لغرورها : لاء ماوافقت عليك بس سحر قالت لي اذا ما رجعت لك رح تدمر حياة خالد
رائد استغرب من وقاحة سحر : ايش تدمر حياة خالد
بثينة : ايه قالت لي كذا وابي اعرف ايش الحل المناسب
رائد : طبعا اني ارجع لك من سابع المستحيلات وثانيا خير انشالله هاذي اختك ايش لها دخل بعلاقتنا
بثينة : رائد اللحين اتركنا من هذا كله انا ابي اعرف ايش الحل المناسب
رائد : مادري يا بثينة بس انتي عندك حل مناسب
بثينة بتررد وخوف من ردة فعله : ايه فيه
رائد : قولي فيه حل وساكتة
بثينة : اممم انا اقول انا اتزوج خالد وانت تتزوج احلام وكذا انتهينا يصير سحر ما تقدر ترجعنا لبعض
رائد سكت شوي يبي يستوعب ايش قالت
بثينة : ايش رائد وين رحت
رائد : معاك
بثينة : ها ايش قلت
رائد : اعطيني مهلة افكر وقلب الموضوع وبعدين ارد لك خبر
بثينة : بس بليييز رائد باقرب وقت عشان سحر مايكون لها حل انها ترجعنا لبعض
رائد : انشالله يلا سلام
بثينة : في امان الله
وسكر رائد من بثينة وهو يفكر ليش ما اوافق لا يكون ولدي عذر انا متى ما ابي اشوفه بشوفه ومتى مابي اخذه ينام عندي باخذه وقتها هاذي سحر مايكون لها حل تسويه كل واحد بيصير حر بحاله انا باخذ احلام وبثينة بتاخذ اللي تحبه خلاض انشالله بكرا اخبر بثينة بقراري وراح عند الشباب
************************
عند البنات
لميا : بنات بعد ما اكلنا وتغدينا قوموا نروح نلعب ونفلها
جماانه : بنات نبي نسوي مقالب
لميا : افاا عليكي الا هالشي ما ننساه يلا قوموا عندي خطة لكم ولا اروع
احلام : الله يستر بس ماتكون خطة قوية
لميا : يعني مو مرة
فرح : طيب بمين من العيال
لميا تناظر جمانه واحلام اللي خايفين تقول اسم واحد من اللي يحبوا : رائد
احلام صرخت : لالالالالالاء لميوه والله لو قوية لاخليكي تشوفي شي بعمرك ماشفتيه
لميا : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ماتت علينا جوليت
جمانه : ماعليكي منهاا المهم اللحين قولي ايش الخطة
لميا جات براصها نذاله وفكرة عجيبة : ولا اقول احس راصي بينفجر خلوها بالليل تعالوا نطلع نتمشا
البنات استغربوا ايش غير رايها بس ما دققوا كثير وطلعوا يتشموا

انـــــــــــــــتـــــــ هـــــــــــــى البارت
التوقعات
بثينة بتتزوج خالد؟؟
ايش ردة فعل سحر بعد هالخبر؟؟
وهل سحر بتحاول تسوي شي اذا سمعت ان بثينة بتتزوج خالد؟؟
وايش المقلب اللي لميا مجهزته لرائد يعني كيف بيكون قوي ولا لاء؟؟
ونهى ايش سبب هالدوخة والمغص؟؟
نشوف هالاحداااث في البارت الـــ 25
انتظركم يا حلوين لا تحرموني من طلتكم



**********



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-10-13, 07:36 PM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ا[font="arial"]
لبارت الـــ 25
لميا جات براصها نذاله وفكرة عجيبة : ولا اقول احس راصي بينفجر خلوها بالليل تعالوا نطلع نتمشا
البنات استغربوا ايش غير رايها بس ما دققوا كثير وطلعوا يتشموا وراحو جلسوا عند البحر
احلام : تدروا بنات نفسي بطفل
لميا : ايش خطره عبالك
احلام : كذا مجرد احساس
جمانه : انشالله بس تتزوجي رائد تجيبي احلى بنات واولاد
احلام ابتسمت : انشالله
لميا : بنات تعرفوا احب اسم رزان
احلام : شوف الصراقه النصابه
لميا : ايش فيكي
احلام : ايه يا دوبه انا هالاسم حاجزته من يوم احنا بالمتوسط وقلت لاجبت بنت بسميها بهالاسم
لميا : لاوالله وانا ايش يعرفني انك تبي تسمي هالاسم
احلام : لامسكينة ماتعرفي
جمانه : بس انتي وهي تضاربوا ع اسم بنت بلا بزرنه
لميا : حره يا احلام ماني مغيرته وبعدين احنا زواجنا كمان اسبوع ويعني يمقن احمل قبلك واجيب بنت واسميها رزان
احلام ماتبي تضارب ع لميا لانها تعرفها لو من هنا لصبح ماراح تسكت : طيب يا لميا عادي سمي اصلا انتي تحبي تقلديني
لميا : لاماحب اقلدك يلا عاد لحومتي زعلتي بلا دلع
احلام : لا ما زعلت عادي
لميا : ايش رايكم نناظر فيلم فوق
احلام : طيب فكرة حلوة
لميا : اوووه تذكرت الاشرطة حقت الافلام بمجلس الرجال احلام روحي جيبيه
احلام : لاوالله لو كان فيه احد هناك
لميا : روحي مافي احد كل الرجال والعيااال
احلام : اووف طيب
وراحت احلااام ودخلت ع المجلس كان ضلام وهي راحت جهة النور وفتحت اللمبه والتفت عشان تاخذ الاشرطة وشافت رائد نايم وحاط ايده ع عيونه
رائد وهو يفرك عيونه : اوووف ايش هالازعااج سكروا النور
احلام تفشلت واخذت الافلام وجات بتطلع بس تعثرت وطاحت وهنا صرخت : اااااه رائد الحقني
رائد نقز من مكانه وراح عند احلام وشاف رجلها : ايش فيكي
احلام : رجلي تعورني طحت
رائد شالها وسدحها ع الكنبة وصار يضغط عليها : هني يعورك
احلام : لاء
رائد رفع ايده شوي : هني
احلام : اااه هني يعور
رائد : طيب نروح المستشفى
احلام : اهئ اهئ لا رائد مابي مستشفى خلاص اخلي امي تدهنها بالفكس وخلاص
رائد : لامايصير
احلام : مابي
رائد : طيب تقدري تمشي
احلام ماتقدر بس قالت اذا قلت لاء رح يشيلني : ايه اقدر
رائد تكتف وقف قدامها : اجل يلا قومي
احلام حاولت تقوم واول ما وقفت جات بتطيح بس هو مسكها من خصرها : بسم الله عليكي قلت لك ما تقدري
احلام : طيب بس لا تشيلني ساعدني
رائد : طيب وساعدهاا وهي كانت ساندة نفسها عليه وصلوا عند البنات
ولميا فكتها ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههه شوفوا يا بنات روميوا وجوليت
جمانه وفرح وروبى : ههههههههههههههههههههههههه ه
لميا راحت وساعدة احلام : ايش فيكي احلام
جمانه : رحتي مثل القردة تنقزي رجعتي تعرجي
احلام : يمه منك تعثرت وطحت ورجلي انكسرت
لميا : انكسرت وتمشي
احلام : اااوووه لمو مو فايقة لكم يلا خلينا ندخل
ودخلوا البناات
********************************
في سويسرا
قامت نهى وهي لسه تحس بدوخه بس اخذت حبة بندول نايت وخف الالم شوي وراحت تقوم مشعل بس لقته قايم قالت يمكن بالحمام راحت تجلس بالصالة شوي طلع مشعل : صباح الخير
نهى : صباح النور
مشعل راح وباس خدها : شلونك اليوم امس كنتي تعبانة
نهى : ايه راصي كان مصدع بس اللحين احسن
مشعل : اكيد احسن
نهى : ايه لاتخاف
مشعل : طيب ورحي بدلي ملابسك عشان نروح نتغدا
نهى : اوك مشعل متى رح نرجع
مشعل : لسه ما كملنا اسبوع ايش فيكي مستعجلة
نهى : ولا شي بس اسأل وبعدين اشتقت لاهلي والبنات
مشعل : وانا بعد اشتقت للكل بس خليناا نستانس بكرا نجيب عيال وما نصير بروحنا
نهى استحت وقامت
مشعل : لسه تستحي
نهى ضحكت لانها سمعته
******************************
عــــــنــــــد رائد طلع برا عند البحر واتصل ع بثينة
بثينة : الو
رائد : هلا بثينة
بثينة : هلا رائد كيفك
رائد : بخير بثينة حبيت اقولك انا موافق انك تتزوجي خالد
بثينةالفرحة مو سايعتها : صدق مرة شكرا رائد
رائد : العفو يلا بااي وبوسي فيصل
بثينة : يوصل وسكرت من رائد ورسلت لخالد رسالة
(خالد انا اسفة ع المكالمة اللي فاتت والكلام اللي قلت لك هو بس كنت متضايقة واللحين اقولك اني موافقة متى ماحبيت تجي تخطبني تعال انا في انتظارك بثينة)
ورسلتها وحضنت الجوال تستنى رسالة من خالد
*******************************
عند البنات في الشاااليه
جمانه : بناات وربي احس بطفش
لميا : ايش رايكم نركب دبابات
احلام : اوك بس الاولاد يوافقوا
جمانه : ماعليكم اللحين اتصل ع فارس
واخذت الجوال واتصلت ع فارس
جمانه : هااي فروس
فارس : اهلاً جمانه خير تبغوا شي
جمانه : ايه نبي نركب في الدبابات
فارس : طيب اشوف العيال وارد لكم خبر
جمانه : اوك سي يو
فارس : باااي
وسكرت والتفت للبنات يلا بناات تجهزوا اللحين رح نركب
البنات تجهزواا ولبسوا ملابس ساترة عدا جمانه ما حطت طرحة
لميا : نيالك يا جمون ما تتحجبي
جمانه : احم احم
احلام : الحمدلله والشكر بالله عليك اللحين اللي ما تتحجب احلى بالعكس مو حلو ما تتحجبي
لميا : ليش
احلام : بس كذا بعدين ربنا ما يكون راضي عنك
جمانه : بس انا تعودت
احلام : خالي ما يقول شي
جمانه : هو انا حاسة عليه وده يتفلسف بس مو قادر عارفة ايش يدور بباله لما نتزوج يحكم علي بس يحلم
احلام : يمه منك يعني عارفة ايش مخطط
جمانه : افا عليكي فاهمتله
لميا : طيب يلا وصلوا العيال
طلعوا البنات وقفوا
فارس : يلا لميو
لميا شبصت بنايف : لا ابي مع عمي
نايف : استحي ع وجهك يا فروس ماراح تركب معاك عير لما تتزوجها
فارس : يبقى جمانه مي راكبة معك
نايف دف لميا : انقلعي لميوه يلا جمون
لميا : افااا يا عمي نسيتني نسيت بنت اخوك ماشي يا عمي
نايف : قلبت دراما كويتية نسيتني لما نسيتك بس انتي لك وقتك وجمون لها وقتها
فارس صقعه بقارورة المويه : ايش له وقتها ولك وقتك
احلام : يلا اخلصوا
رائد : احلام ادخلي انتي رجلك تعورك
احلام : لا ما تعروني ابي اركب
رائد : بس تركبي معي
احلام : طيب
جمانه : نايف ابي اركب بروحي ماحب اركب مع احد
نايف مقهور لان جمانه مو متحجبه قرب من عندها : جمانه اتمنى تتحجبي وتلبسي العباية
جمانه طنشته وبعدت عنه وراحت ركبت بالدباب وهو طالع عليها وطنشها وراح ركب الدباب حقه
ولميا ركبت كمان بروحها وفارس بروحه واحلام مع رائد
وبدأو سباااق
وفارس يحاول يدخل ع لميا ولميا كل ما قرب تصارخ وهو يبعد لانها ترعبه بصراخهاا
وجمانه كانت مطنشه نايف ونايف نفس الشي
امـــــــااا احلام ورائد احلام كانت ماسكة خصر رائد وحاط راصها ع كتفه ومغمضة عيونها ورائد حاس فيها وابتسم وكمل طريقه
بعد كذاا الكل وصل الا احلام ورائد
لميا تنزل : شوف نايف وجمانه وصلوا الا احلام ورائد
فارس : مادري اللحين يوصلوا
لميا : اخاف يصير شي
فارس : لا تخافي اللحين يجوا

عـــــنــــــد رائد وقف دبابه عند مكااان شبه بعيد وفيه بيت صغير من الشعر نزل ونزلت احلام ومسك ايدها وهي مدت ايدها
رائد : ايش رايك نقعد هنا شوي
احلام : بس اخاف يزعلوا لانه تركناهم
رائد : فكري ولو مرة وحدة بنفسك يطقوا راصهم بالجدار يزعلوا المهم انا وانتي بروحنا اوك
احلام ابتسمت وهزت راصها ودخلوا كان المكان حلوو الارض باركيه وفي شباك صغير وفيه كنبرة طويلة لونها بني ع بيج وقدامها طاولة من القزاز اونها بني وفيه باب باخر البيت اللي هو للحمام(وانتوا بكرامة)
احلام : حلو المكان مرة هادي
رائد واحلام راحو جلسوا ع الكنب
سكتوا بعد فترة مو طويلة
رائد تكلم : احلام
احلام : هلا
رائد : تدري بثينة رح تتزوج خالد
احلام مو مصدقة بعدين عرفت ان رائد وافق : اعرف وافقت صح
رائد : ايه
احلام : رائد بسألك سؤال
رائد : عيوني
احلام : تسلم انت ليش يعني تعصب وتعند بس بالاخر توافق ليش ما توافق بالاول
رائد : اللحين انا كذا اعند واعصب بس بالاخر اوافق
احلام : يب
رائد : مادري بس الانسان احيانا يفكر انه اللي في باله بيتحقق بس لاء
احلام : اهاا
رائد : جيعانه
احلام : لا انت
رائد : ولا انا بس اسألك
احلام : نرجع
رائد : خلينا شوي تطلعي نشوف البحر
احلام : اوك وطلعوا عند البحر ورائد جلس ع الرمل واحلام جمبه وهو مد ايده
احلام : قلت لك بس تصير الملكه
رائد سحبها وضمها : اقول اسكتي كل ما اقول شي تقولي بس تصير المكلة
احلام : تدري رائد لو انا تزوجتك وماصار فينا هالاشياء كيف بتكون حياتنا
رائد : حلوة وكلها حب بحب وما نزعل بعض لو ايش
احلام : لو نقدر نتحكم بالدنيا
رائد : اوو كان ما تلقي الناس كذا حالهم
احلام : مو كل شى نتمناه يصير
رائد : اهم شي انك معاي وانسي كل لحظات الزعل والهم اللي مرت عليكي وعيشي هاللحظة
احلام : طيب رائد بقولك شي
رائد : امري
احلام : اذا جاتنا بنت نسميها رزان
رائد : طيب وين المشكلة
احلام : لان لميا تقول هي بتسمي
رائد : ماعليكي منها قبل يومين جلست مع فارس وقال اذا جاب بنت بسميها ع اسم جدته سارة
احلام : عز الله لميا تجننت
رائد : ماعلينا منهم طيب واذا جبنا ولد
احلام : امممم عبد الرحمن
رائد : حلو تدري وربي جمانه لايطلعوا لها قرون
احلام : ليش
رائد : نايف يبي يسمي فاطمه
احلام : ههههههههههههههه بس والله اسم جدتي حلو بس اعرف جمانه رح تعترض لانها خاطرها باسم تالا
رائد : ماعندها سالفة فاطمه احلى من تالا
احلام : ايه بس اللحين حبيبي خلاص الناس تغيرت وهالايام هاذي موضة الاسماء
رائد : والله حالة حتى الاسماء لها موضة
احلام : ايه ايش تفكر
رائد وقف وقفها معاه : طيب يلا قومي خلينا نرجع لانها بدأت الشمس تغيب
احلام : يلا
*******************************
انــــــــــتــــــــ هــــى البارت
ايش تتوقعوا يطلع مع نهى ؟؟
وسحر لسه ماعرفت ان بثينة بتتزوج خالد لما تعرف كيف ردة فعلها؟؟
وجمانه ونايف بيفضلو كذا ولا رح يكلموا بعض؟؟
نشوف هالتوقعات في البارت الــ 26



**********[
/font]




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-10-13, 07:57 PM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الـــبــارت الــ 26 وصل
قـــــــــراءة مـمـتـعـتة
؟
؟
؟
؟

رجعوا احلام ورائد بعد تهزيئ وصارت الساعة 10 بالليل الكل داخل الشاليه الا وحدة واقفة برا تتأمل اموااج البحر اللي تتلاطم جات احلام من وراها ومسكت كتفها : لا تقولي مافيكي شي اذا كذا تتأملي في البحر يعني متضايقة
جمانه التفت لها وابتسمت ومسكت ايدها : تعالي نجلس هناكـ
وراحو جلسوا ع الكراسي اللي قدام البحر : يلا قولي ايش فيكي من وقت ما رجعت وانتي متضايقة
جمانه : نايف
احلام : ايش فيه
جمانه : يبيني اتحجب احلام نايف يبيني اسوي اللي يبغاه بصراحة ماراح نتفق
احلام : ايش ماراح تتوفقوا جمانه ايش هالكلام لاء انا اعرف خالي يقول كذا بس بكلمتين منك صدقيني ينسى
جمانه : مو باين
احلام : خلاص جماانه لا تزوديها بعدين انتي ليه ما تتحجبي
جمانه : يعني شايفتني ما اتحجب اذا خرجنا احط الطرحة بس هني قدام اولاد العايلة مااحب اتحجب
احلام : بكيفك بس اللحين اذا دخلنا وشفتي خالي تكلمي معاه عادي اوك
جمانه وقفت : اوك
ودخلوا وجلسوا في الصالة اللي فيها جدتهم والاولاد
احلام وجمانه جلسوا جمب لميا
لميا : وين رحتوا تأخرتوا
احلام : ولا شي رحنا نتمشى
لميا : كان اخذتوني معاكم
احلام : خلاص اذا طلعنا اللحين ناخذك
جمانه وقفت احلام مسكتها : وين
جمانه : بروح المطبخ
وراحت واحلام غمزت لنايف ونايف فهم عليها ولحق جمانه
جمانه كانت جالسه ع الكرسي ومنزلة راصها ومتضايقة من نايف نايف جا ومسك كتفها
جمانه : بلييز احلام اتركيني
نايف رفع لها راصها وشاف عيونها كيف مدمعة : تبكي يا جمونتي
جمانه مسحت دموعها : لاء عادي ليش ابكي
نايف : اللحين قولي لي ليش انتي زعلانة
جمانه : يعني ما تدري
نايف ابتسم وهز راصه بلاء
جمانه طلعت : اجل خلاص يجعلك ماتدري وجات بتطلع لكن نايف مسكها من ايدهاا وحضنهاا وهي ما قاومت وبكت
نايف مسح ع شعرهاا : بس يا عمري لا تبكي
جمانه وهي تبكي : نايف انت مستفز ليش تسوي كذا وانا متضايقة ومو ناقصني
نايف باس راصها : بس عاد يا جمانه خلاص وربي اسف خلاص سوي اللي تبيه لا تلبسي حجاب ولا شي المهم ما تزعلي
جمانه وخرت عنه ومسحت دموعها : طيب خلاص بس انا كنتب شوي متضايقة لا اكتر
نايف مسح لها دموعها : طيب ماله داعي تبكي وتزعلي روحك خلاص رضيتي
جمانه : اصلاً ما كان له داعي نتزاعل
نايف : يلا عاد جمانه وقرب وباسها من خدها وهي مستانسة ما قالت شي وبعدهاا طلعوا وكملوا سهرتهم
******************************
امــاا في سويسرا
نهى ومشعل وهم يتشموا بشارع رو دو ماغشيه
نهى : تدري ان هالشارع يكر الرجال
مشعل : ادري بس هو حلو ومحلاته بعد حلوة
نهى : اشوفك مغير مسار السوق
مشعل : ايه نبي نروح المستشفى
نهى : بسم الله ليش انت فيك شي
مشعل : لا حبيبتي بس انتي كنتي الصبح تعبانة
نهى : بس اللحين احسن
مشعل : ولو نتأكد مافيها شي
نهى : طيب وصلوا للمستشفى ودخلوا وراجو ع غرفة الدكتور
مشعل ونهى : Peace upon you
الدكتورة : And you Peace
مشعل ونهى جلسوا
الدكتورة : From the patient you
الترجمة ((وين المريض فيكم))
مشعل اشر ع نهى : Delirious my doctor she felt dizzy and severe colic
الترجمة : ((كانت تحس بدوخة ومغص حاد))
الدكتورة : Go ahead Oak bed
الترجمة : ((اوك تفضلي ع السرير))
راحت نهى ونامت ع السرير والدكتورة كشفت عليها وطلعت عند مشعل
مشعل : Her doctor what happened
الترجمة : ((ها دكتورة بشري))
الدكتورة : Is acute in the throat I'll write her a drug is useful
الترجة : ((عندها التهاب حاد في الحلق رح اكتب لها دواء وانشالله تستفيد منه))
مشعل : I mean something where the doctor complaining
الترجمة : ((يعني يا دكتورة شاكين فيها شي))
الدكتورة : Avatar loyalty welcomed her feminist analysis of Ashan sure
((لا بس رح نسوي لها تحاليل عشان نتاكد))
مشعل : Ok thank Dr
الترجمة : ((طيب دكتورة شكراً))
الدكتورة : Amnesty
الترجمة : ((العفو))
وطلعوا من عند الدكتورة ومشعل خايف نهى يكون فيها شي
نهى : مشعا ايش فيك طلع فيني شي
مشعل : لاحبيبتي مافيكي شي بس التهاب حاد في الحلق واذا اخذت هالادوية بتصيري بخير
نهى : الحمدلله
******************************
عــنـد بثينةة كانت قاعدة تلبس فيصل عشان اللحين رائد بيمر يشوفه الا رن جوالها وشافت رسالة من خالد واستانست وفتحتهاا وقرأتها وماصدقت
((كنت ادري يا بثينة انك تحبيني ورح ترجعي لي وانا للحين احبك ورخ افضل احبك وتجهزي عشان كمان يومين رح تجي ونخطبك خالد)) هني بثينة استانست وتشققت من الفرح الا رن جرس البيت لبست الطرحة وشالت فيصل وطلعت تفتح الباب وكان رائد : هلا رائد
رائد : اهلين بثينة واخذ فيصل شلونك يا فصول وجلس يبوسه
بثينة : ادخل
رائد : لالا بروح اتمشى انا وفيصل وبعدين ارجعه لك
بثينة : اوك
وطلع رائد وركب بسيارته وراح ع الشاليه ووصل ونزل ودخل عند جدته والاولاد والبنات
لميا نطت ع فيصل : شلونك يا دووب اشتقتلك وجلست تقرص خدوده
رائد : هي شوي شوي ع الولد اكلتوه
جمانه اخذته من لميا : ينااثوو يدنن احلى شي خدوده
الجده : بس انتي وياها اعقلوا
احلام راحت وشالته وباسته وجلست تقرص خدوده : ياانث يهبل
جمانه : اذا بجيب ولد بجيب مثل فيصل
نايف : واذا بنت تشبهك
جمانه : انشالله
وبعدهاا راحوا العيال والجده وفضلوا البناات
احلام : ياقلبي عليه شكله جيعان لميا روحي سوي له حليب
لميا : مادري كيف يتسوى وين شنطته
جمانه : كااهي انا بسويله
لميا : يا سلام والله صار نفسي بنونو
جمانه : لاحقه ع الشقا اذا علي بجلس سنة ما احمل بعيش حيااتي
لميا : والله صادقة بس انا ودي ببنوتة ورح اسميها رزان
احلام فقعت ضحك لما تذكرت انه فارس قال بسمي سارة
لميا وجمانه استغربوا : ايش فيكم
احلام : ولا شي
لميا : لا احلام بلا هبل قولي ليش تضحكي
احلام : لاوالله ولا شي يلا اعطوني ارضع فصول
********************************
انـــــــتــــ هــــى البارت
التوقعااات
ايش تتوقعوا يطلع في التحاليل؟؟
ولميا وفارس وجمانه ونايف رح يختلفوا بختيار الاسماء؟؟
وسحر رح تتقبل ان بثينة تتزوج خالد ولا بتسوي شي؟؟
بث نشوف هالتوقعات في البارت الــ 27 ماقبل الأخير



*********




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-10-13, 07:58 PM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارتـ الـ 27 ((ماقبل الأخير))

بعد مرور شهر أهم الأحداااث اللي صاارت
طبعا جمانه ونايف وفارس ولميا تزوجوا ونهى ومشعل رجعوا من السفر وبقي اسبوعين ع عرس احلام ورائـد وبثينة لسه ما تزوجت خالد نروح نشوف حالة هالشخص
**************************
سحر وهي تصارخ ع بثينة : شلون رائد يوافق انه ما يرجعك عاجبك حالة ولدك
بثينة وقفت : سحر لا تدخلي واللحين ايش ما يطلع بايدك روحي سويه
سحر : والله يا بثينة لاتدفعي الثمن غالي انتي وهالخالد عشان تعرفي مين سحر
بثينة : اعلى ما بخيلك ركبيه ما بتقدري تسوي شي لانه كمان شهر زواجنا انا وخالد
سحر انقهرت وطلعت من بيت اهلها في السيارة اخذت جوالها واتصلت ع صحبتها
سحر : الوو نوف
نوف : هلا سحر اخبارك
سحر : بخير انتي كيفك
نوف : تمام والله
سحر : نوف تعرفي هذاك الولد اللي كنت ميتة عليه
نوف : خالد
سحر : ايه خالد
نوف : ياحسرة ما طلع حق هالامور وساحب علي
سحر : عندي طريقة تخليكي يجري وراكي
نوف : اماانة وينك من اول قولي ايش هالطريقة
سحر : اسمعي وفتحي اذونك عدل
نوف : اسمع ولا اقولك مريني البيت
سحر : اوك
*************************
فــــــي الــــســـوووق
احلام ونهى راحو ع السوق عشااان يكملوا اشياء زواج احلام
نهى : احلام شوفي هالقميص حلو
احلام : امم حلو واايد ناعم
نهى : ايش رايك بالهناك
احلام : فديتك والله ذوقك نااعم وكيوت لو جبت لميا او جمانه كان اختاروا لي ملابس فاصخة
نهى : هههههههه
احلام : نهى وجهك اصفر ايش فيكي
نهى : ولا شي احلام يلا ماعليكي مني
احلام : لا ايش ماعلي منك روحي اجلسي بهالمطعم بحاسب وارجعلك
نهى : اوك
وراحت نهى وهي تمشي تطيح ويغمى عليهاا واحلام صرخت : نــــــهــــــى وراحت لهاا وساعدوهاا الحريم لين ما وصلت للكراسي وحاولت تقومها بس لاحياة لمن تنادي واتصل ع رائد وجا بسرعة البرق ونقلوهاا للمستشفى
***************************
نروح عند المعاااريــس ((فــآرس ،، ولـمـيـآ))
لميا توهاا طالعة ومتكشخة اخر شي وطااالعة مرة كيوت وحلوة وفارس توه دااخل وشافها بالصالة
طالع عليها بإعجاب : ايش هالحلى لميو
لميا : عندي لك مفاجاة
فارس راح وجلس جمبها : مفاجأة ايش
لميا وقفت ومسكت ايده وتمشيه معاها بخطوات سريعة : تعاال
فارس : طيب ايش فيكي ساحبتني
ودخلوا غرفة النوم فارس : مفاجأة هني
لميا : اصبر
وراحت عند الدرج الأول وطلعت ورقة ومدتها لفارس
فارس اخذهاا وهو مستغرب وفتحهااا وطااار من الفرح ومو قادر يستوعب واكثر من مرة يعيد القراءة وبالاخر صرخ : حااااامل
لميا وهي مبتسمة : ايه حاامل
فارس شالها وداار فيها وحضنها : ياعمري انتي واخيراً بيجينا بيبي
لميا وهي تضربه ع ضهره : عماا فارس نزلني بعدين البيبي يصير له شي
فارس نزلها : ايه صح البيبي
لميا : ياالعيار بس عشان البيبي
فارس : عشان وعشان امه بعد
لميا : اذا بنت نسميها رزان فارس عقد حوواجبه : من قال لا اذا بنت سارة
لميا : لا فارس رزان
فارس: انسي لميا انا من اول ابي اسمي ع اسم جدتي سارة يعني سارة
لميا : وانا ايش علي بجدتك لا فارس حبيبي اماانة ابي رزان
فارس : طيب واذا ولد
لميا : مادري انت اختاار
فارس : اكيد عبد العزيز
لميا : حلوو
فارس : اليوم نروح ع بيت اهلي
لميا : اوك
***************************
في المستشفى وصلوا ودخلوا نهى ه غرفة الكشف واحلام ورائد برا
احلام تبكي ورائد حاضنها : والله قلت لها انتي تعبانة بس هي ما سمعت مني
رائد : بس حبيبتي انشالله مافيها الا العافية اهدي
احلام : انشالله شوي الا جاا مشعل وهو خاايف
مشعل : وينهاا ايش صار معاها
رائد : اهدى يا مشعل هي داخت بالسوق ونقلناها هناا
مشعل : ياربي ما يكون فيهاا شي ياارب
شوي الا طلعت الدكتورة : وين زوجهاا
مشعل : انا يا دكتورة
الدكتورة : تفضل معااي
رااح مشعل مع الدكتورة ودخلوا ع المكتب وجلسوا
الدكتورة : بصرااحة زوجتك لها فترة ما اخذ الدواء اللي وصفته لها من فترة واهملته وبسبب هالاهمال مات الجنين
مشعل مو قادر يتكلم : جنين يعني نهى كانت حاامل
الدكتورة : ايه تقريبا من اسبوع ولما اهملت الدواء مات الجنين بس انشالله ربي رح يعوضها
مشعل : لاحول ولا قوة الا بالله المهم هي يا دكتورة بخير
الدكتورة : لا هي الحمدلله بخير
مشعل : ومتى تقدر تطلع
الدكتورة : بكرا باذن الله
مشعل : مشكور يا دكتورة
الدكتورة : العفو هذا واجبناا
*************************
عـنـد سحر وصلت ع بيت صحبتها نووف
ودخلت ع غرفتهاا وبعد السلام
سحر : ها اقول الخطةة
نوف : قولي اسمعك وربي مرة متشوقة
سحر : شوفي خالد متقدم لاختي بثينة
نوف بستغراب مع قهر : ليش مو بثينة متزوجة
سحر : لا تطلقت وبعد ما تطلقت خالد تقدم لهاا
نوف : هو حلو ياخذ وحدة بعدين انتبهت ع نفسها
سحر : كمليهااا يا نوف مطلقة اسمعيني ما جيت عشان تجلسي تتشمتي ابي اقول لك الخطة
نوف : زين قولي اسمع
سحر : ابي منك تكسبي خاالد عشان ينسى بثينة وما يتزوجهاا
نوف : طيب انتي باللي رح تسويه هذا ايش بتستفيدي
سحر : ابي بثينة ترجع لزوجهاا
نوف : اهاا .. طيب شلون بخليه يحبني عااد هو ما يشوفني وثقييل وما يعطي وجه لاحدد
سحر : تكشخي اطلعي قدامه بالغلط
نوف : اووه قديمة اكثر من مرة اسويها لا حياة لمن تناادي تقولي عمي ما يشوف
سحر : طيب ايش راايك تتصلي ع بثينة وتقولي لها خالد يحبني ويبي يتزوجني ومن هالكلام وهي ساعتها ماراح تتزوج خاالد وقتها يخلى لك الجو
نوف : وربي داااهية يا سحوور طيب انتي عطيني رقم بثينة وانا اتصرف
سحر : سجلي عندك ...........
نوف : اوك سجلت
سحر : يلا متى رح تتصلي
نوف : اليوم بالليل
سحر : طيب وايش ما يصير تتصلي وتقولي لي فااهمة
نوف : اكييد
*************************************
يــــــــــــوووووم جــــــــديــــــد
عــــــــنــــــد مشعل كان بالمستشفى جاا موعد الخروج عشان نهى راح وقع عالاوراق الازمة وجا عندهاا كانت عندهاا احلام
مشعل : يلا حبيبتي عشان اللحين بنخرج
نهى كااانت حزينة جدااا هي حلمها وطول عمرها تتمنى يكون عندهاا طفل وعند ما كانت حاامل يموت الجنين وربي مرة صعبة لكن نهى من اللي يصبروا : طيب يلا
احلام ساعدتها وركبوا السيارة
نهى : مشعل ودني عند امي
مشعل : طيب حبيبتي
وبعد دقايق نزلوا ع بيت عوااطف
ودخلوا
عواطف : يمه نهى انتي تعبانة روحي ارتاحي
نهى : لايمه مو تعابنة
احلام : حبيبتي لا تزعلي انشالله ربي بيعوضك
نهى : وايد متضايقة يا احلام هذا كان حلمنا انا ومشعل اللحين بيصير لنا قريب الشهرين متزوجين وما حملت وربي اني مقهورة يا احلام
احلام ضمتها : بس يا حبيبتي لاتقولي كذاا انشالله ربي يعوضك وتجيبي بدل الوااحد عشرة وانتي صغيرة والعمر قدامك
نهى : بس انا زعلااانة ع مشعل كاان نفسه بولد
احلام : خلاص حبيبتي مشعل فاهم الوضع لاتخاافي
نهى قامت ومسحت دموعهاا : ايش رايك اليوم نروح البحر من زماان عنه
احلام : اوك خلاص بالليل نروح
*********************************
عـــــنـــد بثينة كاانت طالعة مع خااالد كانوا رايحين يتمشوا ودق جوال بثينة
بثينة : رقم غريب من امس يدق
خالد : طيب ردي وشوفي مين
بثينة : طيب الوو
نوف : الو انتي بثينة
بثينة : ايوا انا بثينة من معي
نوف : بس حبيت اقولك بعدي عن خالد لانه هو يحبني ورح يتزوجني
بثينة تناظر خالد اللي كان يناظرها : ومن انتي انشالله
نوف : وحدة تحب خالد وهو يحبها وانا اقولك بعدي عن طريقنا احسن لك
بثينة : اسمعي يا حلوة العبي غيرها وخالد بعدي عنه وسكرت بوجهاا والتفت لخالد وابتسمت وهي تفكر
خالد : مين كنتي تكلمي
بثينة : وحدة ما تستحي
الا يرن جوال خالد وشاف رقم غريب ورد : الوو
نوف: خلودي شلونك
خالد : خير مين معي
نوف : ماعرفتني يا خالد
خالد : اخلصي ومين انتي
نوف رجعت لصوتها العصبي : يعني ماعرفتني يا خالد
خالد ركز بصوت : نووف ايش تبي ليش متصلة
نوف صارت تصيح : خالد انا احبك وربي اعشقك انتي بس تزوجني
خالد قفل بوجها والتفت لبثينة اللي تنتظر منه تبرير
خالد تلبك مو عارف ايش يقول : هاذي بثينة استني هاذي وحدة كانت تحبني اسمها نوف بس انا ما احبها
بثينة : يعني طلعت تحب يا خالد
خالد : لالا بثينة صدقيني هاذي هي اللي تحبني مو أنا بس انا ما احبها اكرهاا
بثينة : طيب
خالد : يعني مو زعـلانة
بثينة : لاء
خالد ابتسم ومسك ايدها : يالله نرجع
بثينة شدت ع ايده : اوك
*********************************
عــنــد نووف اتصلت ع سحر
سحر : الو ها نوف بشري
نوف : ابشر هذا خالد مو شايف غير اختك ولا اهتم واتصلت ع بثينة كمان ولا اهتمت
سحر : شلون يعني ايش قالوا لك
نوف : قلت له كم كلمة وهو ما سمعني وطنش وسكر بوجهي وبثينة متله
سحر : ماعندي حل ثاني ايش نسوي
نوف : اسمعي سحر انتي وعدتيني ان خالد يكون لي تبي توفي بوعدك
سحر : والله اللحين انتي تهدديني
نوف : ما اهددك بس مو تأمليني اني رح اتزوج خالد وبالاخر تقولي خلاص انسي لاء
سحر : طيب ما عندي حل يعني ايش اسوي لك
نوف : طيب اسمعي اذا خرجوا مكان انتي قولي لي وانا اروح نفس المكاان واعرف شغلي
سحر : طيب خلاص يلا باااي
نوف : باااي
سحر قفلت منهاا : اوووف ايش هانوف النشبه
********************************
عــــنــد لميااا صباااح جديد قاامت وهي مستعجلة لبست بنطلون سكني ابيض وتيشيرت احمر مااسك وفردت شعرهاا وحطت مرطب وبلشر وراحت عند فاارس : فرووس فرااسي
فارس : همممممم
لميا : يلا قوم
فارس تمغط وفتح عيونه وابتسم : صبااح الخير
لميا : صبااح النور يلا حبيبي قوم
فارس : كم الساعة
لميا : 9
فارس : وليش مقومتني من الـ9
لميا : نبي نروح نفطر انا والبنااات
فارس : طيب رح اخذ شااور وانتي كوني جااهزة
لميا : اووك
ولبست لميا العباية وتجهزت وفاارس طلع وكاان يجنن ومتكشخ
**********************************
امـــــااا عــنــد نــاااايف وجماانه
نااايمين ولا حاااسين بشي الا دق جوال جماانه
نايف انزعج : جمانه ردي ع جوالك
جمانه شافت الاسم لميو : الوو
لميا : ناايمه يلا قومي
جمانه : اووف طيب يلا انتوا رحتوا
لميا : ايه وصلنا انا والبنات بقي انتواا
جمانه : طيب دقايق واقوم
وقفلت جمانه من لميا والتفت لقت نايف مكشر هي فكتهاا ضحك
نايف ضربها بخفيف ع راصهاا : اضحكي انتي بتروحي وانا افضل هناا
جمانه : روح ع الشركة
نايف : والله ما عندك سالفة تونا معاريس انتي تبي تطلعي وانا اروح الشركة
جمانه وهي تفكر : اممم طيب ايش رايك بس افطر واخلص انا والبنات نروح انا وانته نتمشا
نايف: لاء
جمانه : يلا عاد نيوف لا تزعل حبيبي خلاص
نايف : لالالاء
جمانه : طيب ايش تبي اسوي لك
نايف : بوسيني
جمانه : طيب وقربت منه وباست خده وهوو بحركة سريعة باس شفايفهاا
جمانه وخرت : اهئ اهئ نايف لا تسوي كذا تاني مرة
نايف : هههههههههه عاادي يا عمري انا زوجك
جمانه : بس مو اللحين
نايف : ليش
جمانه : لانو في نااس يقرئواا
نايف : اوك
جمانه : يلا قوم اخرتني
نايف : طيب
*******************************
انــــتــ هـــى الــبــارت
التوقعااات
ايش تتوقعوا نووف بتسوي بخالد وبثينة بتنحج خطتهاا؟؟
وهل ممكن بثينة وخالد يفترقوا؟؟
ونهى هل ممكن ما ترجع تجيب اولاد؟؟
وابطالنا الباقيين خلاص رح يعيشوا بسعاادة؟؟
نشوف هالتوقعااات في البااارت الأخير
استنى توقعاتكم حبايبي


********


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-10-13, 08:00 PM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الـــــــــــبـــــــارت الـــ 28 والأخــــ ـــيـــ ــــر

عـنـد البنات في المطعم
جات جمانه واكتملوا البنااات
لميا : ايش فيكي نوني لسع زعلانة خلاص انسي
نهى : لاعادي مو زعلااانة بس انا مابي احرم مشعل من العياال
جمانه : ومن قال بتحرميه انتي رح تجيبي عياال بس يا حبيبتي لما ربي يريد
لميا : ايه ع هالسالفة انا حاامل
نهى نسيت كل شي : صدق الف مبرووك يا عمري
احلام : الف الف مبروك يا دووبه وبتصيري ام اول وحدة فيناا يا حظك
جمانه : وناااسه بصير عممه
لميا : احرجتوني صرااحة
جمانه : اقول طسي بس الا لولو بنت ولا ولد
لميا : لسه ماعرفت الدكتورة تقول في الشهر الخامس اعرف
جمانه : لمو قولي تم
لميا : تم
جمانه : اذا عرفتي نوع البيبي تقولي لي اول وحدة
لميا : ما اوعدك لانا اول واحد بيعرف حبيبي فاارس
جمانه : لا يا غبية سويها مفجأة وضبطي له جو رومنسي
لميا : صح فكرة بس تساعديني
جمانه : ولايهمك انا رح اسوي كل شي
احلام وهي تتأملهم : امممم ما خلصتواا
جمانه : ايش اللي ما خلصناا
احلام : الكلام الفااضي نبي نطلب فطوور
لميا : الا خلصنا يلا اطلبي
وطلبوا البنات فطوور وجلسوا يفطروا ويسولفوا وطبعا هذا غير الحش في العالم
***************************
عــنـد سحر اتصلت ع بثينة
بثينة : الوو
سحر : هلا بثينة شلونك
بثينة : بخير انتي كيفك
سحر : والله تمام اسمعي انا اليوم عازمتك ع الغدا
بثينة : والله كان ودي بس اليوم بروح اتغدا مع خالد
سحر : ياخسارة واي مطعم بتروحوا
بثينة : مطعم************ ليش تسألي
سحر : لا بس كذا يلا اجل مع السلامة
بثينة : في امان الله
وسكرت سحر من بثينة واتصلت ع نوف وقالت لها ايش تسوي
****************************
بـــعــد ما رجعواا البنات من المطعم نروح عند كل وحدة
لميااا وفااارس
فارس : بس عسى حيااتي ما تعبتي
لميا : لاء بالعكس بس مشتهية زعفران
فارس : زعفران تاكليه اكل
لميا : يب يب اكله اكل
فارس : غريب ايش هالوحاام
لميا : عاتي عمري في منهم يشتهوا اشياء غريبة
فارس : طيب اللحين امر السوبر ماركت واشتري لك زعفران
******************************
عـــنــد نهى اول مارجعت رقت غرفتها وبدلت ملابسها وفتحت اللاب ودخلت المنتدى اللي مسجلة فيه
بعدهاا طفشت وسكرت اللاب بكبره واخذت جوالها وجات بتتصل ع احلام الا مشعل اتصل
بعدهااا ترددت ارد ولا لاء بس بالاخر ردت : الوو
مشعل : هلا حبيبتي كيفك
نهى : بخير انت كيفك
مشعل : مو بخير يا نهى وانتي بعيدة عني
نهى صوتها خانقته العبرة : مشعل انا متضايقة
مشعل : نهى حياتي اهدي انا اللحين بجيك
نهى سكرت منه وحاولت تاخذ نفس وراحت وغسلت وجهاا ورتبت شعرهاا ونزلت تحت عشان تنتظر مشعل
دقايق وجا مشعل ودخل المجلس وراحت عنده نهى اول مادخلت حضنته هو بعد حضنهاا بقووة وصار يهدي فيهاا
نهى وهي تبكي : مشعل انا خايفة مايصير عندناا عيال
مشعل وهو يمسح ع شعرها : خلاص يا نهى لا تبكي لسه العمر قدامك
نهى : بس وربي خااايفة يا مشعل اني ما اجيب عيال وانت تتزوج علي
مشعل ابتسم : لاياعمري حتى لو ماجبتي عيااال مستحيل اتزوج عليك انتي يانهى عندي احسن من مية طفل
نهى : بس هذا حقك يا مشعل
مشعل بعدهاا عن صدره وباس خدهاا : بس انا مابي اي طفل وانتي اللحين ليش تفقدي الامل لسه يا عمري نحنا صغار والحيا قدامناا والطب متطور واذا ما تجيبي اولاد بنروح برا وتتعالجي
نهى : مشعل ابي ارجع معك
مشعل : ومن قال انك بتبقي هناا يلا روحي جهزي ملابسك عشان اليوم بنسهر احلى ليلة وغمز لهاا
نهى استحت : تعرف انت جريئ بزياادة
مشعل : هذا احلى مافيني
نهى : صح
*************************
عــنــد بثينةةة تجهزت عشان الطلعة وشوي وجا خالد وركبت السيارة : السلام عليكم
خالد : وعليكم السلام شلونك
بثينة : تمام
وبعد كذاا راحوا المطعم وخالد ماسك ايد بثينة ودخلواا وقعدوا ع طاولة باخر المعطم
الا شوي دخلة نووف كاانت لابسة عباااية مخصرة ونص شعرهااا براا وريحة عطرهاا منتشرة وتمشي وهي رافعة ظهرهاا نقلت نظرهاا مابين الموجودين استقر نظرهاا ع طاولة خالد وبثينة قربت منهم وقالت : هااي
خالد : نعم
نوف : ماعرفتني
خالد انصعق ياحبيبي مو وقتهااا ابدد : خير ايش تبي
نوف انحنت وقربت من وجه خالد : لالا خلودي نسيت لما كنت تجي عندي نسيت يا خاالد
خالد يطالعهاا بصدمه ويطالع بثينة الا تبي تبرير : ايشش متى يا كذاابة كنت اجي
نوف : ع العموم حبيت اقولك اني ما نسيتك ولسه احبك وراحت
وبثينة هني مصدوومة مو متووقعة خاالد يخونهاا مستحييل لو ايش : من هاذي
خالد : ما اعرفهاا بثينة صدقيني هاذي اللي كانت تحبني انا ما اعرفهاا
بثينة قامت ومسكت شنطتهاا وطلعت برا المحل وخالد يلحقهاا ومسك ايدهاا : بثينة وقفي خليني افهمك
بثينة : ايش تفهمني انك تعرف غيري انك خنتني للأسف انا غبية اني رجعت لك
خالد يحااول يهدى : بثينة لا تخلي وحدة مثل هاذي تفرق بيناا بثينة انا ماصدقت انك بتصيري لي تبي تروحي
بثينة طنشته وراحت وركبت تاكسي وراحت بيت اختهاا سحر
******************************
عـــــــــنـــــــــد جمااانه وناااايف
نايف وهي جماانه منسدحة ع صدره وهو يلعب بشعرهااا
جمانه : نيوف بقولك شي بس اتمنى ما تزعل
نايف : هلا حيااتي
جمانه : انا ابي اخذ حبوب منع الحمل
نايف وخرها عنه وناظرها : ليش
جمانه : مابي نجيب عياال اللحين
نايف : ليش
جمانه : ايش فيك نايف كل شوي ليش واضحة مابي احمل اللحين ابي نعيش انا وانته حياتنا لسه لاحقة ع الاطفااال والشقاا
نايف : جماانه عمري انا وانتي بنفضل نحب بعض سوااء بوجود الاطفااال او لاء يعني ماراح يغير شي
جمانه : بس غير لما نكون بروحنا مافي شي يخرب عليناا
نايف : اللحين الاطفاال بيخربوا عليناا
جمانه هزت راصهاا بالايجااب
نايف وقف : اقول حبيبتي شيلي هالافكار وبلا حبوب وبلا هم
جمااه انصدمت من نااايف ما توقعت تفكيره كذاا لالاء انا ابي اوفر له جو رومنسي ونعيش احلى قصة حب وهو يبي الاطفاال والشقاا من جد وجه من وجه روماانسية
*******************************
عــــــنـــــــد بثينةة راحت عند سحر وحضنتهاا وصارت تبكي : خاني يا سحر انا اللي حبيته خااني
سحر وهي مبسوووطة بس تتصنع الحزن : خلاص حبيبتي اهدي ايش فيكي ايش صاار
بثينة هديت وجلست وقالت لهاا كل شي
سحر : قلت لك هذا خاالد حقيير وهااذي اللي اسمهاا نوف من وين تعرفه
بثينة رافعة حاااجب : بس انا ما قلت لك اسمهاا نوف
سحر تلبكت وتبي ترقع : ايه الا قلتي توك ايش فيكي
بثينة : ما اتذكر حتى انا ما اعرف اسمهاا
سحر : الا قلتي بثينة ايش فيكي
بثينة بعدم تصديق : يجووز
سحر : واللحين بترجعي له
بثينة : مستحييل هو خااني
سحر : ايه ع باالي هو نساكي وما احترم وجودك بحيااته وانتي لا ترجعي له
بثينة : اكييد
وصفنت بثينةة تتذكر الاحدااث وليش وصلت لهناا انها تترك خالد معقول سحر لالا بثينة ايش هالتخريف هاذي اختي ومستحيل تسوي كذاا بس انا بتأكد بطريقتي
********************************
بعد مرور شهر
اليوووووم زواااااااااااج أحـــــــــــــــــــــــ ــــــــــلاـم ورائـــــــــــــــــــــ ــد<<واخيرا كلللللللللللللووووووووووو ووش
احــــــــــلام ما اقدر اوصف لكم شعورهااا انتوا تخيلوا شعورهاا
احلام بعد ما خلصت من التسريحة والميك أب : بناات هاا كيف الميك اب والتسريحة
جماانه : وربي تهبلي
لميا وكرشتهاا شوي كبرت : تجنني قممر احلى عروسة
كان فستانهاا مفتوح من الصدر مااسك من الخصر وضيق ومن ورا الضهر مفتووح ومن غير حملااات ومن تحت يتسع بطريقة حلوة وتسريحتهاا كانت من فوق مرفوعة ومن تحت ناازلة ومكيااجهاا لون فضي ووردي وكاان يجنن وكاانت بجد تسحر
نهى : تدري لمو حلو فستاانك بس كرشتك كبرت
لميا : بس انتي ويااهاا كفاية تريقة ع ولدي<<حاامل بولد
جمانه : اقول طسي انتي وولدك
نهى : بس اسكتوا صرتوا حريم وبتصيروا امهاات ولسه تتخانقواا
احلام وهي تشوف نفسها بالمرااية : ها بنااات كيف
البنات خقوا عليهاا : تهبلي وربي
احلام : تسلموا يا عسولااات
نهى : يلا اللحين ترى الزفة
احلام : يااارب قويني
وطلعت احلام ع الزفة وكانت الانوار كلهاا مسكرة وفيه اضاءة خفيفة وموسيقى هاادية وكل النااس يشوفوهاا ويصلوا ع النبي بجد كات ملاك وكانت تمشي مشيتها المعتادة اللي رافعة ضهرهاا فيهاا مثل عارضات الازيااء وطلع رائد من الباب الثااني وقرب عندهاا وقفوا بنص الممر اللي يوصل للكوشة وشبك ايده بايدهاا وباس راصهاا وقرب وجها من اذنهاا وهمس : مبروك يا احلى عروس بالدنيا
احلام بهمس : الله يبارك فيك
رائد : اليوم طالعة تهبلي
احلام استحت رائد ابتسم ومشك ايدها ووصلوا للكوشة والبنات انوااع الصراااخ والهباال وبعدهاا راحو رائد واحلام ع الفندق دخلت احلام قبل رائد ورائد سكر باب الجنااح ودخل جلس جمبهاا ومسك ايدهاا ورفعها وباسها : مبروك علي وعليكي
احلام : الله يبارك فيك
رائد : لسه تستحي
احلام هزت راصها
رائد : طيب روحي بدلي هالفستان الكبير
احلام ابتسمت وقاامت واخذت قميص النووم وشافت انها تبغى شااور واخذته ولبست قميص النوم الاحمر القصير لنص الفخذ ومن ورا الضهر مفتوح ومن عند الصدر فيه فتحة كبيرة وفردت شعرهاا البندقي وما حطت مكيااج وطلعت لقت رائد بيطلب العشاا رائد اول ما شافهاا خق من الأخر وبغى يغمى عليه بعدين حس ع نفسه وطلب العشا وهم يتعشوا
رائد : بكرا رح نسافر
احلام : اوك بس ما قلت لي رائد وين
رائد : نو مفاجأة
احلام : بللليييز رائد قوول
رائد : اممممم حزر المالديف
احلام : وااااااااااااو مو مصدقة حزر المالديف من اول ودي اروحهاا وبعدهاا وقفت
رائد : وين
احلام : بروح اناام شبعت
رائد وقف وحااوط خصرها بايدينه وبااس رقبتهاا : اجل يلا نروح ننام سواا
احلام استحت ومشيت معااه
##########
تشفييييييييييير
*******************************
عـــنــد بثينةة
بعد ماعرفت ان سحر ونوف اتفقوا ع انهم يفرقوا بينها وبين خاالد قررت تفهم خاالد بس قاللت خلي هو يتصل
وفعلا خالد اتصل بثينة ردت : الوو
خالد : هلا بثينة
بثينة : شلونك خالد
خالد : مو بخير بثينة ما ودك نرجع مثل قبل متى زواجناا
بثينة : خالد انا عرفت الحقيقة وعرفت انك مظلوم وانا سامحتك
خالد : صج يعني رح نتزوج
بثينة : ايه رح نتزووج
خالد صرخ : احببببببببببك امووووووووت فييييييييييييكي
بثينة : هههههههههههههه بس اسكت خلاص
خالد : ماراح اصبر ابي اجي اللحين اتزوجك
بثينة : مجنوون
خالد : مجنون فيكي
*********************************
بــــــــــــ ـــــــــعـــــــ ـــــــد مـــــــــــرور 3 ســـــــنـــواات
دخل رائد البيت لقى كل شي مسكر ومافي انوواار استغرب جلس يناادي احلام وينك بس مالقى ايجااب راح غرفة النوم فتح الباب لقى الغرفة ضلام ومافي غير نور الشمووع اللي مملي الارض فتح نور الغرفة بس احلام طلعت وسكرت النوور وقالت له : نسيت اليوم عيد ميلادك
رائد خق ااحلام كانت تهبل كل يوم عن يوم تزيد حلى : يعني سويتيها مفاجأة
احلام : ايه تبي انسى عيد ميلاد حبيبي
رائد قرب منها وبااس خدهاا : الله لا يحرمني منك
احلام استحت : ولا منك
رائد : الا وين رزان<<سمتها رزان خخخخخخ
احلام : عند امي قلت هالليلة لنا وبس مانبي احد ثاااني
رائد : يعني ناوية علي اليووم
احلام استحت وخدودهاا وردت : رائد انت تحب تحرجني
رائد : بقووة كماان
احلام ضربته ع كتفه بخفة وقطعوا الكيك واكلوا بعض وشربوا العصير
********************************

احلام رواائد جاابو بنت اسمهاا رزان وعاايشين احلى حيااة من الحب بعد عنااء طووويل وشقاا طويل لكنهم اجتمعوا وحافظوا ع حب بعض
.....................................
مشعل ونهى نهى حاامل بالشهر الخاامس بتؤاااام بنت وولد وعاايشين احلى حيااة رغم ان نهى تأخرت لما حملت ومشعل ما طفش من هالشي بالعكس ساعدهاا ووقف معااهاا
......................................
جماانه وناايف جابوا بنت سموهاا ليان وعايشين حياااة كلهاا حب بحب وجماانه ماتبي هالحب يروح لكن ناايف قال خلاص كبرناا وجمانه هذا اللي قاهرهاا بس لكن جماانه مصيطرة عليه بحبهاا وطايح للشوشته معاها<<قلبت اللغة
......................................
لميااا وفاررس عندهم وولد وبنت عبد العزيز ووميار وعاايشين حب بحب ومازلوا بختلفوا ع الاسماااء ومازاال فارس مصر ع ساارة ولميا قالت دام اني سميت اسم البنت اللي ابيه ماعندي مانع لو جبت بنت ثاانية وسميتها سااارة
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
"ما خلف الكواليس"
اولاً رواايتي كتبتها من تشجيع من خوااتي واسم احلااام البطلة ما كان في بااالي بس حطيته ع اسم صحبتي وطبعاً كاان لازم بعد كل بااارت القى انتقادات يا كبرهاااا من خواااتي ع كل شي وابد ابد ما كنت مقتنعة اني انزلهاا كان نفسي بقصة غريبة شي غريب مختلف بكل شي بنمط بطريقة السرد بس قلت اول بدااية لي واشوف تعليقاتكم والقصى لعبت لعب فيهااا
غيرت فيهاا الف مرة سواء بالاسمااء البارتات كل شي بس باللأخر نزلتهاا وانتوا قرئتوهاا وعشتوا مع ابطاالي حلوهم ومرهم بكيتوا معاهم وضحكتوا معااهم عشتوا كل لحظاتهم وانتظروني برواايتي الثااانية
((كتمت حبه بداخلي لكن هل رح يجي اليوم اللي اصرخ بحب))
رواايـــــــة مختلفة جداً غير عن الاولى وانتظروهاا قريبا وانشالله القى التفااعل اللي يرضيني واشكر كل اللي تفاعلوا معي
اشكرك سندريلة زمانهاا وmjodaوكل اللي قراو الروااية
وشكرا احبكم كلكم





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-11-13, 01:35 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كانت هذه رواية من ضمن باقة فعاليات شهر نوفمبر

نرجوا أن تكون قد أعجبتكم

كل نوفمبر وأنتم بخير

قراءة ممتعة لكم جميعاً




شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-13, 06:47 PM   #30

نوني والكل يحبوني
 
الصورة الرمزية نوني والكل يحبوني

? العضوٌ??? » 206536
?  التسِجيلٌ » Oct 2011
? مشَارَ?اتْي » 253
?  نُقآطِيْ » نوني والكل يحبوني is on a distinguished road
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

نوني والكل يحبوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه, الحب, اعترفت, بحبي, تردني, غرام, طلبتك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:03 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.