آخر 10 مشاركات
1183 - كبرياء متشرد - د.ن ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          1182 - وجهك وضوء القمر ( عدد جديد ) - د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          خلاص اليوناني (154) للكاتبة: Kate Hewitt *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          حب في عتمة الأكــــــاذيب " مميزة و مكتملة " (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          مُعَلقّة بـ أسّتَار السّمَاءْ~ (3) *مميزة & مكتملة* سلسلة البَتلَاتْ الموءوُدة. (الكاتـب : البَتلَاتْ الموءوُدة - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          47 - تسرقين العمر - آن هامبسون (كتابة / كاملة ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          إمرأة لرجل واحد (2) * مميزة و مكتملة * .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          001- بعد كل هذا الحب - دار الكتاب العربي- حصرية لروايتي فقط ((كتابة& ورابط التحميل )) (الكاتـب : اسفة - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-10-13, 11:46 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي من صدتك للهم أنا أدفع ضرايب للكاتبة / نور الدنيا (مكتمله )





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعضاء روايتي الغالين يسعدني أن أنقل لكم رواية
( من صدتك للهم أنا أدفع ضرايب )
للكاتبه / نور الدنيا



قراءه ممتعه للجميع .....

ندى تدى likes this.

فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 31-10-13, 12:02 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيــم
اشق طريقي عائدة مرة اخـرى لكتابة الرواية ..
من بعد تجربتي الأولى "قررت اموت بحبك"
والتي اتمنى ان حازت على اعجابكم
اقبلت عليكم بــرفيقتي الثانية ..
"من صدتكـ للهم انا ادفع ضرايب"
جدة الحب
رومانسـية وجريـــئة وبس .. سعوديـة
تدور الأحداث في جدة .. بين عائلة .. تشاركنه الحب .. العشق .. الذل.. الترابط ..
في كل دقيقة من حياتهم
اقـــبل انتقاداتكم ..
والي ما راح تعجبه جرأتها .. راح تشرفني آرائكم ..
لكـــن هذي هي الـرواية ..
من نســج خيـالي ..
راح تتعرفــون على الشخصــيات من خلال الأحداث ..
فارحب بكـم على متن هالرحــله ..
البـــارتات راح تتنزل أحد وخمـــيس ..
مصـورة .. لكن للشخصـيات المهمه فقـط ..
راح اكملها اذا عجبتكم البـداية
وهذا
جزء الأول - البارت الأول




تعال يالغالي تراني تألمت
من صدتك للهم انا أدفع ضرايب
لكن ليتك قبل صدك تكلمت
اقفيت في صمتك وشفت العجايب


في احد جادات جدة , وفي احد الطرق المليانة بالقصور الفخمه .. وفي احد افخم القصــور..
قصــر فهد الراجـحي ..
جنــاح الأسد
السـاعة 3 الفجـر ..
فهد وهو يحاول يستوعب كل حركة تصـير .. بصــوت غاضب وجهوري : حرام عليك يا مريم تهدمين بيـــتـ (ن) رممناها بيدنا .. حرااام ..
وين كان عقلك .. ابي اعرف كنتي تفكرين في ايش ؟؟
في ايش ؟
وهي ســـاكته ..
ذبحه هالســكوت .. قطع مابقـــى من قـــلبه ..
تقدم لــها وحاس روحــه منشـــل ... ولأول مرة في حياته .. رفع يده .. وعطاها كفــ .. من قوته رجعت لورى واصتدمت بالأبجـــورة الضخمة ..
واهـــتز ركن الجناحـ ....



جناح الشـبل ..
باعدت شــفايفها من شفايفه وباعدته بهدوء عنها : سمعت ؟
ناظرها بهيام .. : اي.. ويلك تتحركين .. دقايق
طلع من الغرفة
ناظر على اليمين والشمــال .. جناحه في غرفته وغرفة اخوه ..
ومحد فيه ..
مر بسـرعه وهو يركض على جناح اخواته ..
وهدووء تــــــام ..
فتح الغرفتين مشان يتأكد من وجودهم ...
حســ بالخوف واقشعر بدنه .. وتوجه وهو يركض لجناح والديه ..
وهو بسـ يدور في بـاله : عسى ابوي مادرى ..
يصعب عليه يدخـل الجناح وهو عارف شنو ممكن يدور داخله ..
سند راسه ببطء وهو يحاول يفهم شو الموضوع ...

مريم بصـوت يقطع القـلب : يرحم امك خلاص لا تصحي العيال.
فهـــد : والله لا اصحيهم يا مريم واخليهم يعرفون حقيقتك الوسخـه ..
سودتي وجهي الله يسود وجهك يا ****** .. يا ******* .. كنت حاسبك كفو .. لكن والله ثم والله .. دقيقة وحده منتي قاعده في بيتي .. فاهمه !!!!
مريم وتقدمت منه تبـوس رجله : لا يا فهد لا ..
نزلت لمستواها ومسكها من رقبــتها ..
وبعصــــبية : اخووووي يالحـيوانه اخوي !!!
دخل عــادل في هاللحظة واهو ميــت خوف ..
: يبه ..
فهد : اطلع بــــــــــــررره
عادل : يبه تكفى .. تكفى يبا ..
اوعى ..
فهد فلت يده من مريم : انتي طالق .. طالقــــ طالـــــــــق
بينــــ صرخات مريم : لااااااا ..
وبين انكســــار عادل
يا حسرتي علي بيت بنيته ونهدم يا يبه ......................




بعد خمـــس سنوات
بدت احداثـ قصتنه
في حديقة البيتــ الأشبه بمزرعــه ..
الورود البيضــاء كانت تغطي مساحه شاسعه من المكان ..
والهوا الربيعي يحرك الأوراق بهدوء وكنها تتمــايل على اصابعها..
محمد : صح النوم يبه .. باسه على راسه وسحب له كرسي وقــعد..
بو عادل : هلا يبه .. صح بدنك .. كيفك ؟
محمد : بخير عال العال .وانت .. شلونك ؟
بو عادل : بخير يا ولدي .. ها .. صحيت البنات ؟ اتصـلت في عادل ؟
محمد بحزم : اي يبه ..
بو عادل : ابيك اليوم تمر شركة الرياض .. وفي نفس الوقت توصـل مبلغ حق ... اخذ نفس
محمد يكمل بسـرعه : انشالله يبه ..
غزل : صح النوووم دادي ..
باسته على راسه .. : صح النوم يا غزيل .. كيفك ؟
غزل: بابا كم مرة اقولك لا تناديني غزيل .. كنك ماما جواهر ..
ابتسم لها : وين اختك ؟
غزل اتصرخ بصوتها الهادي : زيزووو ..
بنعومه نطت من خلف ابوها وباست على راسها : صباح الخير ..
الكل : صباح النور .. باست اخوها محمد على خده وقعدت على الطاولة ..
: كيفو حبيبي اليوم
محمد : بخير ياقلبي . وانتي كيفك ..
انا بخييير ..
ودنت لصــوبه ..
غزل اتطالعهم على صــوب : بابا شوف كيف .. كنه زوج و زوجته ..
محمد : وانتي ايش الي حارق رزك .. كانو مو عاجبك ؟
غزل دنت لعند ابوها وشبكت يدها فيه .. : يا روحي كيفك اليوم (تناظر ابوها بحب)
ضحك الأبو عليهم ..
محمد : عمري غزلان اليوم رايح الخبر .. بدك شي ؟
غزلان : لا روحي .. سلامتك ..
غزل واهي تناظر على صوب : باباا .. شو برنامج هالعطله ؟
بو عادل : لا يكون نسيتو ان عمك راشد اليوم يجي من البحرين .. ؟
غزلان : لا يابابا .. مشان كذا راح نمر ميشو الظهر .. ونتلاقى بعدين معاكم ..
غزل : بابا .. كم فترة راح يظل عمو راشد هنا ؟
محمد : سمعت من زايد ان شهرين ونص تقريبا
غزل : واووووو جد وناسه ..
بو عادل : اي مشان كذا مافي سـفرات ..
ابتسمت غزلان لأبوها وباست يده :وحملت كوبها ووقفت ..
محمد : وين حبي ؟
غزلان : بســري اذاكر .. ولا نسيت اليوم اخر اختبار لي ؟
محمد : بالتوفيق .. باسها على خدها والتف لأبوه واخته : تامرون بشي ؟
الكل : سلامتك
بو عادل : لا تتأخر يبه عشان تلحق على عمك ..
محمد : ولا يبه وين بيظلون ؟
غزل : في بيت ماما جواهر ..


الجزـء الثـــاني من البـــارت الأولــــ


بيت فهد الراجـــحي ..
بو عادل (فهد): رجـل متوسط السن عمره 49 لكن روحه صغيــرة ومررة حنون .
ام عادل : غير موجوده تطلقو من5 سنوات .
عادل : عمره 27, مسافر يدرس طب في بريطانيا من 5 سنوات بعد ماتطلقو امه وابوه .. وســـيم جدا لكن بدرجة خفيفة .. ملامحه حلوة وهادية ..اجرأ شخصـ من بين الشباب
محمد : عمره 25,له هيبة والكل يحترمه , غزلان اخته موتها محمد , شعره داكن وعينه فاتحه .. يد ابوه اليمين .
غزلان وغزل : توم عمرهم 20 سنة طولهم متوسط وجسم مررة نحيف, بشرتهم متوسطه ومايله للبرونز .. الفرق بينهم ان غزلان فيها غمازتين وجسمها على نحفه الكثير الا انه عريض اما غزل لاو شعر غزل داكن مايل للبنفسجي.. راح تتعرفو على شخـصياتهم اكثــر ..





ماما جواهر : الجده .. ( ام خالد ) طيبة وحنونه .. وتشره كثير .. قصرها مجابـل ولدها فهد بالضبط .. وتموت على غزلان ..



بعيــد بــ خمس جادات ..
قصـر خالد الراجحـي ..
جناح مشـاعل ..
: لوسيتااااااا وين جوالي ؟؟؟
:ولك حبيبتي نسيتي جوالك عطيتي لاخوك هلأ
:طيب الثاني فين ؟
لوسيتا : منتس راح شوفو وين ..
: بسرعه .. وقولي حق دانا اتجهز الصالة بره راح يجون ماي فريندز.
لوسيتا : انشالله ميشو بدك شي تاني ؟
ميشو : لأ ..
رفعت سماعة التلفون الداخلي ,
: نعم يبا ؟
: بابا ماما فين ؟
خالد : امك في الصاله العامة مع زياد و زوجته ..
:طيب سلام .

دقتـ على الرقـم الداخلي للصـالة الرئيسـية ..
: ماماا ..
زايد يقـلدها : ماماا ..
: بلاش هالحركات .. زياد ومرته فيه ؟
: هيه
: طيب ماما هون ؟
: خلصينا ايش فيك ؟
: بنات عمي راح يجون قـبل لا نتجمع في بيت ماما جواهر مشان عمو راشد .
: خلاص ؟
: اي بس بلغها زيزو وغزل جايين .
:اوكي
: وسلم لي على زياد وزوجته .
: بلا عباطة ونزلي سلمي عليه لا قول الى امي
: يا خي تلايط .. مالي مزاج ..
سكر في وجهها ..
توجهت لسريرـها في الغرفة الأشـبه بعالم كبيــر ..
سرير ل 3 اشخـاص لونه خسـبي فاتح ..
والغرفه لونها عنـــابي داكنـ لكن الإضاءه معطيتها نعومة فاقعه ..
وسوفا محطوطه على جنـب و تلفزيون شاشة بلازما على الجدار .. وطاوله صغيره ..
بعد ماحستـ انها ثبتت راسها ..
توجهت لغرفة التبديـل وطلعت لها شـي مريح تلـبسه ..
خذت لـها شور سـريع ولبـست برمودا سوده و فميص علاق من لونها ذهبي ..
توجهت للتسريحه واطلقت على شعرها الحرية .. اتعطرت من عطرها المفضــل جيفنجي .. واضافت عليه عطر عربي من الرصـاصي ..
لبست ساعتها ديور الذهبية وناظرت روحها باعجاب ..
دانا من وراها : ستي عدلت الك الصاله بدك شي تاني ؟
رفعت راسها الى خادمتها الثانية : لا دانا شكرا ..
بعد ماصرفته دخل زايد ... : بنات عمي جايين ؟
مشاعل : هيه .. في شي ؟
زايد .. : ابد ..
خذت جوالها ودقتـ على غزل ..
تناظر في الجـوال اسمها ..
رووحــــي
ابتسمت ..
كان مقفل ..
اتصـلت في غزلان ..
وكانتـ حاطه على نغمة الإنتظار
حطته على السبيكر .. : زيز اسمع انتظار زيزو
لاحظ ان كانـ مكتوب على جوالهـا
غــرورها ذابحهم

يخسي قلبي ان كـان لاجلـك يذلنـي
الحب ماهـو مذلـة انسـان لانسـان


ما انخلق بعده ياللي تحت رجلـه يحطنـي
ولا انخلق ياللي عشانه نفسي
تنهـان


ظنيت فيك حب صادق ..شوق وتمنـي
ظنيـت قلبـك كلـه مودة
وحنـان


ويـالاسـف خــاب فـيـك ظـنـي
أثرك مـا تعـرف الحـب يـا فـلان
ابتسمتـ مشاعل على غزلان ..
: هلا ميشو
شالته من السبيكر ..
: هلا بيبز .. كيفك
: بخير .. وانتي؟
: شفيك تتكلمين من غير نفس
: والله سوري بس عارفه بعد شوي امتحاني ..
: عارفة يا قـلبي .. قود لك .. بس بغيت اقولك .. غزل فين ؟
: جايه لك دلحين .. مارون ( السواق) مشغول فجات معي ويا سواق بابا وجايتك ..
: طيب لا تتأخرين بعدين ..
: ماشي.. ادعيلي ..
: بالتوفيق يا عمري .. باي ..
: باي ..
زايد : كثير شايفه في روحها على هالشعـر ..
مشاعـل : عجبك الصوت ؟
زايد : صوتها ؟
مشاعل ابتسمت بمكر .. : لا ...
+++++++++++
بيت خالـــد الراجـــــحي .. (اخو فهد)
خالد : اكبر اخوانه .. عمره 52 , عنده توأم الا هو راشد ..
الأم فاطمة : مرة حنونة لكن عصــبية كثير.. وتعرف مصلحتها ..
زياد : الولد الأكبر .. يشبه ابوه بالضبط .. عمره 28 , متزوج بنت عمته فاتن نورة .. ويمووت فيها ..
زايد : الولد الثاني.. عمره 25 .. اقرب شخص لمحمد .. وسيــم لأبعد حدود .. طويل مرة ةجسمـه معضـل .. ويشبه لجسم محمد .. لكن زايد جسمه اعرض ..
وليد : عمره 20 , ملامحه هادية جدا وهادى .. يحب الترتيب .. وهو ومشاعل الثنائي المرح في العيله ..
مشـاعل : اخر العنقود سكر معقود :لونها برونزي داكن شـوي .. عيونها عسـليه وشعرها لكتفه .. ناعم لكن دايم مسويته ويفي .. مدلعه حيـــل .. اتموت في شي اسمه غزل .. واتحب الأرض الي يمشي عليها عبدالله .. حلالة المشكل والعقل المدبر .. عمرها 19,,



++++++++++++++
فـــاتن الراجحي ..(اختـهم )
اصغـر وحده .. طيبة وحنونه مع الكــل .. تعتبر الكل عيالها . عندها بنتين وولد .. عمرها 45, زوجها طلقها من 8 سنوات ..
نورة :25 زوجة زياد . حاملـ في شهر الخامس .. طيبه وحبوبه ..



فرح : 20 سنة , صديقة غزلان الروح بالروح .. خجوله لكن حركيه كثير,,شعرها لنص ظهرها وصابغته اشقر على بني .. لون عينها بني فاتح .. جسمها اشبه بعارضات الأزياء .. ومثل ضعف غزلان وغزل



مازن : عمره 8 سنوات ,, كتكوت العيله .. كيووووت ..
+++++++++++++++++

راشد الــــــراجحي ( اخوهم ) توأم خالد ..
عنده 3 بنات و 2 صـبيان .. عايش في البحرين ..
زوجته هيا : بحرينية وطيبه وصديقة فاتن من ايام صغرهم ..
حمود : الكبير : عمره 26 .. تو متزوج وحده اسمها علياء مو من العيله ..
توأم زينة و بندر , 22 , فيهم شبه كبير من بعض .. زينة مرة كلوز ويه نورة .اثنينهم عيونهم بنية فاتحه




مي 20 , مروة 19 , يشبهون بعضـ وخصوصا في الانف مسـلول .. ناعمين مررة ..
واكثـر مع غزلان وفرح .. عيونهم بني داكن ومروة الوحيدة المليانه شوي بينهم






الخـالة سمـر .. 50
لبـنانية .. ربت البنات من وكانو صـغار .. والكل يحبها ويعزلها ..
وعايشـه مع الجده جواهـر في قصـر مقـابل لقصر فهد بالضبط ..

العم راكان ..
اصغر العيـال بعد فاتن .. عمره 44.. اذا رجعتو لأول حدث .. بتعرفون من هو ..


فهد يتكلم على التلفون : البنات كثير متحمسين لكنهم في جدة مو طالعين ..
خالد : وانت الصادق .. كنت توي طالع من البيت كذا و غزل الله يحفظها داخله ..
اتقول مشاعل بيروح بيت امي يجهزون مكان بنات عمهم ..
فهد ضحك .. : متى يوصل ..
خالد : انشالله العصر ..
فهد : امي ما هي براضيه يسكنون في مكان ثاني .. ماتبيهم الا في القصر عندها ..
خالد : الله يحفظها .. عاد مشاعل بتشـيل ثيابها او عندكم او عند الجده ..
فهد ضحك : كلها كم جاده واتـوصل .. ولا فاتن بتتم عندنا ..
خالد : اي والله مـشوار كل يوم رايحه راده الى تبوك ..
فهد : اي .. قلت لها خلك مافي الا انتي ومازن .. خلكم في جناح عادل ..
+++++++

فرح : ماما اليوم يوصـل عمي راشد ..
فاتن : بالسلامه انشالله ..
قومي اتصلي في اختك شوفي كيفها
فرح : يا ماما راح اتشوفيها بعدين ليه اتصل
فاتن بحزم : فرح كلميها وبدون مرادد ..
فرح قامت من مكانها ..







( بنات .. الصـور طبـعا اكيد بتلاحظون متغيره او كذا .. بسـ حلو يكون للشخـصية الي اتتابعونهـا شكـل .. واتمنى تعجبكم .. لأن من وبديت اكتبها .. كنت اتابع بهالصـور ) ..





التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 31-10-13 الساعة 12:37 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 31-10-13, 12:08 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البــــارت الثـــانـي

++++++++
ركبــت السيـارة وفجت لثـامها ..
ناظرت جوالها Gucci


وقامت اتدور فيه بتوتر ..
حركتها الي لا بد اتسـويهــا ..
ياربــــ انشالله سويت زين ..
روهال بليز سرع مابي اتأخر ..


دخلــ ت سيارة المرسيدس 2007
مدخـل القصـر .. فتحت دريشة السـيارة وكانها تاخذ نفس منعشـ من النافورة الموجودة في الوسـط والهواء البــارد منها ..
ابتسمت ونزلتـ بسـرعه ودخلــت ..
: يا اهــــــل البييييت ..
شـالت شالها من على راسها وفصـخت عباتها ..
كانت لابسه جينز سكيني و توب اسـود واسعــ ..
فــلت شعرها الي كان مربوط وعلقت عباتها والغطا عند المدخل ..
الخالة سمر : اهليـــن حبيبتي .. كيفك ؟
مشتـ بثقه لعند سمـر وسلـمت عليها : اشتقتلك كتير .. شوفي ؟ ليش ماعم تجي لهون ؟
غزلان اتكلمها باللبناني : عارفه يا خالتي انو كان عندي امتحانات واليوم كاناخر يوم .. وهلأ اجيت ..
بالتـوفيق ...
مشـاعل وغزل من ورا : مشاعل .. : شسويتي زبزو ؟
اتقدمت لها وسـلمت عليها : الحمدلله ..
مشاعل : فيك شي غير
غزلان : شو ؟
مشاعل : زمان ماشفت شعرك كذا ..
غزلان : قصدك طويـل ؟
غزل : هي كذا في الامتحانات تحـب ترفعه .. يبين عليها محبه للمذاكرة ..
ابتسمت غزلان ..
: عدلتو غرف البـنات وعمي وكذا ؟
الجدة : والله يا بنتي هن ماسو شـي .. كله العاملات..
مجرد غرفه البنات والاولاد ..
ابتسـمت غزلان واتقدمت الى جدتها وباستها على راسها : كيفك يميمتي ..
جواهر : بخير امي .. انتي كيفك ؟ وحشتيني كثير ..
غزل: ماما امس كنتي عندنا كيف توحشك .. ؟
غزلان اتطالع غزل على صـوب :: عسـى مايوحشك غالي حبيبتي .. تعالي عنها ..
جواهر : يا يمه لو اقولك ماتصدقين .. ودي بقـهوه عربيـة من يدك ..
غزلان : انشالله مامي .. بس اشـوف المطبخ شو سوو حق العشـا .. واجيك ..
جواهر : يعطيك العافية يا بنتي ..
مشــاعل وهي تمـشي وياها : وين عمتي فاتن ..
غزلان : جايين ..
غزل : زيزوو ابي منك حاجة بليز لا ترديني
غزلان : شو
غزل : حلى التوفي ..
غزلان ضحكت : بشـرط ..
ميشو و غزل في نفس الوقت : اتساعدوني .. مقدر اتعب روحي كثـير ..
ابتســمو لها : مـاشي ..



: هلا بالطش والرشـ و..
قاطعه محمد : وينك ياخي .. ساعه ادق عليك وانت مطنش ؟
: كنت اتروش .. بروح بيت الجدة .. انت وينك
: انا بطريـقي راجع من الريـاض ..
زايد: اوففف .. من الرياض؟! ليـش ومتى رحت ؟
: من الصبح.. ماوصـلت لها بالضـبط .. بس شركة الوالد .. ووديت مبـلغ حق امي ..
زايد خاف ان يتضايق من الموضوع : طيب انت جريب او ؟
محمد : تقريبا.
زايد : طيب لا وصـلت نتلاقى في بيت الكبيره..


بعد ماتطمــنت غزلان على شغـل المطبخ ..
توجهتـ لغرفة البــنات ..
الي كانت في جناح بروحها فيها غـرفة بـ 3سـراير .. لونها فوشـي و فضـي ..
وصـالة وحمام وغرفة تبديـل ..
خاصـة في البنات بس ..
رمت روحها على السـرير .. ومشـاعل قعدت على التسـريحة تعدل شـعرها ..
غزل طلعــت تاخذ لها ماي من الثلاجه الي في الصـاله ..
ودخلتــ ..
ناظرت مشـاعل وكانت سرحانه .. ابتسمت غزلان ..
غزل : اسـويها ..
غزلان : لا حرام عليك .
فرح من ورا : اي اي اي بـليز.. ابتسـمت غزلان الى فرح الي وصـلت ..
اتقدمت غزل الى مشـاعل و بغرشـه الماي الي في يدها صـبتها على مشاعل ..
صــرخت بصـوت عالي : غزلللللل يالنــــــــذله
ضحكو غزلان و فرح ضحكو عليها ...
عينها قـريب تدمع : يالحقــير بندر بيي بعد شـوي
غزلان : ههههههه وهذا الي هاـــمك !!!
فرج : حرام عليك ..
دخلت مشـاعل غرفة التبديـل وهي من جد معصـبه ..
وكل هــمها كيف ممكن عبدالله يشـوفها اليوم وهي بهالـحال ..
غزلان قامت وضربت غزل بخفيف وراحت غرفة التبديـل لمشـاعل ..
ناظرتها بثقه : شفيك الحين .. طيب ماصـار شي.. غيري ملابسك وجففي شعـرك ..
مافيها شـي يا عمري ..
ابتـسمت بعتب على غزلـ ..
ودخلت الحمام ..
طلعت غزلان والى غزل : زوزو جد حركتك بايخه ..
غزل : شفيييك كنت امزح ..
غزلان : ياثقل مزحك .. بلاش هالحركات وراضـيها ..
وشوفي لها ملابس ..
ونـزلو تحت راح يـوصلون قريب ...


فـاتن تكلــم اخوها فـهد الي كانو مجتمعين بالـصالة الرئيسية الـى تكون عند المدخـل الرئيسي..
فهد – الجدة – فاتن – خالد – نورة
وفي الصـالة الثانية : وليد , زايد , زياد
فاتن : المزرعه جهزوها .؟؟
فهد : اي ..
نورة : حق شنو المزرعة يمه ؟
خالد : حق تغيرون جو هالعطله ويحسون البنات ان سـوو شـي ..
الجده : اي والله .. مافي احلـى من مزرعة المـرحوم ..
ابتـسم فهد على امـه .. وبدخـول غزلان ..
مرحبـا ..
ٍسلمت على الموجودين وقعدت جنب نـورة ..
نورة : بلاك نازله كذا .. ؟
غزلان ناظرت روحها : شو في ؟
نورة : زيزو بلاش هالحركـات.. كاشخـه . الكل بخق عليك ..
ابتسـمت غزلان بثقه .. اكيـد ..
نـورة كانت لـاـ بسة تنورة طويـله لونها رصـاصي وتـوب اسـود فيه كلام اسـود واحمـر .. واكسسوارتها احـمر .. كانت كيوت خصــوصا بكرشـتها ..
غزلان : كم باقي لك ؟
نورة : من كم يوم دخلـت السـادس ..
غزلان : ياي مابقـى لك شي ..
نورة : هيه ..
غزلان : ودك اصمم لك شي ؟ في شي في بالك ؟
نورة : والله عندي كم شغله بوريك اياهم وعطيني رايك ..
غزلان : ماشـي ..

نــزلو البنــات ( فرح , مشـاعل , غزل ) وبدخـول فاطمة زوجة خالد ..
فاطمة : السـلام عليكم ..
الكــل : عليكم السـلام ..
سـلمت على الموجودين وقعـدت صـوب زوجها ,,


الكـــل كانت ينتظر دخــول عيــلة بو راشد ..
وبعد اجتماع الأولاد مع الكبـار في الصـأله ...

دخــل محمد عليهم ..
وبصــوته الجهوري مثــل ابوه : الســـلام عليكم ..
الكل : عليكم السـلام ..
غزل : محمد فكرناك عمـي .. اقعد بسـرعه ..
التفت لهم وشافاهم كلهم نظرهم موجه للبـاب ..
فاتن : لو جاي طيران مو احسـن له من هالطريـق ..
الجدة : قلـت له .. اخوك راسه يـابس ..
وتــوجه مناظرهم الكـل للصـوت الخـلفي : افاا يا ام خـــالد افا..
الكــل ضحك والــتمو كلهـم على عمهم اليـ طولت غيبته ..
كاــن لابس ثوب .. ومن بعده حرـمته هيا الي كانت لابسـه عبـايه
واسعه ممزوجه بين اللونين البيج والبنـي . فخمه وتدل على ذوق صاحبها ..
ومن وراها بندر .. الــي بيــن شـكله وســيم وناعم جدا .. |خصـوصا بسـكسوكته الحاده والتـوب الأحمر الي مبين عضـلاته وجينز .. وحذاء أحمر من بوما ..
ومن وراه زينـه الـي كانت لابسـه عبـاية بس فصختها عند المدخـل لابسه تنورة طويله بيج و توب زيتــي .. وكحله عينها بسـ .. كانت مرة ناعمه ..
ووراها مروة ومي الي لابسين مثـل الشي بس عباياتهم عليهم مفتوح ومن تحت جينز سكيني و توب فوشـي ..
الكــل سـلم على الثــاني وخذاه بين الأحضـان
ويا محلــى قعدت القـربـى بعد غيـبة طويـله ..
البـنات ملتـمين حـول بعضـ في غـرفة الجـلوس ..
كانـ مقـر قعداتهم ..
ميشـو : بنات اليوم غزول النذله بغيت اذبحها ..
مروة حضنت غزل : ارجووك محد يلمسها وانا عايشه
الكـل ضحك على حركة مروة
نورة : ايش سوت لك ؟
مشـاعل قـالت لهـم عن مقــلب غزل ..
فرح : ليش ماتقـولين لهم انك كنتي سرحانه كمان ؟
مـي ابتـسمت : اييييه من حقــها ـتسرح ..
ضحكـت مشـاعل على خبـالهم .. : اقووول .. قامت وطلعـتت..
فرح اتصـرخ : وراااك ورااك ..
قــد مرة حســيتو ان الأوقات الحــلوة ..
تمر بـــلمح البـصر ؟؟



محمد عند البــاب : بناات ..
غزلان : خير حمود ؟
محمد طل : تعالي شـوي ..
طلعت له .. : تقولك جدتي شوفي المكان بره حق العشـا ..
غزلان : طيب قولها انا مجهزه كل شي بس تخبرني قـبل لا يطلـعون .
محمد : زيزو الوقت 10 الليلـ وتراني جيـعان ..
باسته على خده .. طيب ...



طــلع الكــل على الحديـقه الخلـفية للقصر
الـي كانــت بجد روعه ..
مليــانه شجـر اليـ مغطي المكان والإنارة الي على شكـل فوانـيس
معطيـه لمــسة مضيئة على المـكان ..
كانـ في طاوـلة طعام كبيرهــ تقـريبا الى 25-الى 30 شخصـ ..
عــليها اطــباق متعدده من المقـبلات والمشـاوي ..
والعـاملات كـل شوي يزيدون طبـق ..
وبعد ماتواجد الكـل وسمو بدو ياكـلون ..
ســوالفـ ابد ماتنتهي ..
قعدــه حلـوه وصـارت احـلى وقت الحـلى ..

غزلان وفـرح الي كانو في المطبخ يتأكدون من الأطباق ..
غزلان : فرح شـفتي زايد كيف يناظر !
فرح : قالـت لك نورة شكـلك ناوـيه على واحد يطيح بدون مايـسمون عليه ..
غزلان بغـرور : ماحبـ احد يناظر كذا ابدا .. مهما من كان ..
وزايد جريئ كثـير ..ماحب كذا ..
فرح علاّ ضحكها ..
وبدخـول محمد : ضـحكونا معاكم ..
هدأت فرح ..
غزلان بانزعاج : اــبد بيبي .. ماكو شي ..
يـالله نطلع ؟
محمد : يالله ..
رجع الكـل لمقره القـبلي .. وكمـلو سهـرتهم ..
غزلان : انا راجعه البيـت ..
مي : بكيير .. خلك هنا شـوي ..
غزلان : يا مي بكرة الغدا هنا .. بعدين راح تتمللون منا ..
غزل : هيه الساعه 12 .. تأخر الوقت ..
غزلان : حمودي رد البيت من زمان .. واذا مارحعنا راح يقلق ..
فرح : احنا وحمودي بتاعك ..
غزلان : عندك مانع ؟
فرح : لا رايبون ..
غزلان وتسوي روحها تضحك : مررة بايخه
وتتكلم مـرة ثانية للكـل : انشوفكم على خيــر صبايا..
فرح : هي هي .. انا ابات عندكم ..
غزل : انتي من يومك عندنا .. يالله خـلصيـنه ...

في قصـر فهد الراجــحي ..
عند مدخـل االقصـر في مثـل القعده الـي لها درج واتحاوطها جدران عـلى شكـل دائري .. وقعده بسـيطة .. وهي الي عادة ما يقعدون فيها بيت فهد للفطور ..
كانو قاعدين محمد و زايد والعمه فـاتن ...

دخـلو البـنات وغزل على طول توجهت لداخـل .. اما غزلان و فـرح توجهو لفاتن ومحمد وزايد ..
محمد : هلا والله ..
التفتو لهم ..
واستأذنت العمه فاتن .. وقامت .. اما غزلان اتوجهت لعند محمد وحوطت رقبته بيدها وقـربت من اذنه تكلمه ..
وهو قاعد يــبتسم لهــا ...

زايد ( بــلاش هالحركات يا غزلـاـ ن )

بعدت عنه غزلان : تصبح على خيـــرر ..
ابتسمت فرح على حركاتهم ومشت مع غزلان الى داخـل ..
محمد يناظر زايد بجدية : بلاها هالنظرات يا زايد ..
زايد انتبه له : كيف يعني ..
: يعني شـوي وتاكل البنتـ بنظراتك ..
أبتسمـ زايد .. وتوتر من الوضوح اليـ بان عليه ..
محمد بجدية : زايد ..
زايد بهدوء : لو ودي ادخـل البيت بدخـله من بابه يا محمد ..
محمد : سو الي تبي تسـويه .. بس حط في بالك شـيين .. غزلان ماهي بسـهله .. والشـي الثــاني .. اهي روحــي الى مو مرتبطه بجسدي ..
ابتسم زايد وقام من مكانه وهو يفكر في كلامه.. : انشوفك بـاجر
: لا تتأخر تعال مبجر ..
: طيــب .. .


قصـــر الجدة :
مي:غزلــ مررة متغيره
مروة : هيـ لون شعرها غير .. داكن صبغته بنفسجي داكن ..
زينة : بس زيزو احـلى صـاير ..
مشـاعل :ايوا .. لكن حلـو عليها .. كذا اسـهل عشان يفرقون بينهم ..
ابتسمت مي .. : كنت افكر اقصه ..
مشاعل : لا حرام عليك .. انتي الوحيده ويه غزلان الي شعركم مررة طويـل .. لنص الظهر .. لا تقصـونه ..
مـي: بفكر ..


فيـلا زيـاد ..
طلعـت من المطبخـ بتعـب وهي تتكلم في التـلفون مع زينة :
والله مادري شـقولك .. بس براحتك .. اهو راح يجي جدة ؟
زينة : المفـروض ينزـل .. والله مشتاقة له مووت ..
ابتسمتـ نورة .. : هونيها وتهون ..
زينة تنهدت .. : تصدقين .. احس غزلان تعرف ..
نورة ضحكت : واذا ؟ .. انتي اصلا ماتعرفين غزلان عدل ..
ظاهـريا .. غـــرور .. لكن من داخـل قلبها اصفى من الثلج ..
زينة : يالبى قلبها ..
نورة : عمري زيون .. الوقت تأخر .. زياد يناظرني على صـوب .. اشوفك بكرة , طيب ؟
زينة : ههه . اعتذري منه .. وسـلمي لي عليه .. باي ..
نورة : بايــ ..
صكت التـلفون ..
وناظرت في زياد الـي كان حاط راسه في حضنها وهو منبطح على السـوفا ..
انحنت وباستـ ه على راسه ..
ناظرها : متأكده كملـتي ..
وقام من مكانه . .
نورة : اي حياتي ..
زياد : ومو كانك طولتي شوي ؟
نورة : حقك علي .. واعتذرت منك ..
قـــرب منها ليـن ما انفاسه صـارت على خدها .. : والحين ماكو احد ثاني ؟
نورة : بـــلا هذا ..
واشرت علـى بطنها ..
بـاسها في اذنها ووقف .. : يــلاا ..
ابتسـمت ومدت يدها لـه وقامـت معاه ..


بعد ماانهـت مكالمتها مع نورة شـافت 3 مكالمات من رقم خارجي ..
ابتسمت بألم .. شـالت غطاها وقـامت طلعت بره ..
نزلــ ت من الجناح بهدوء وطلعت لعند البـاب ..
كان حـارسين واقفيـن ..
غطت شعـرها وطلعت للحديـقه ..
وبعد مامشـت فترة طويـله ووصـلت لعند الأرجوحات ..
حســت روحها بتنفجر بكـي وتلـفونها يرن
اشــوفك ويـن يا مهاجر ..
قــلي بأي بـلد صـاير..
قـلي بأي بلد صـاير ..
اشــوفك وين يامهاجر ..
فراقكـ مو ســهل عندي ..
ولاهي أزمـــة واتعدي ..
تعـــال وطيب الخـــاطر ..
اشوفك وين يا مهاجر ..
فرــاقك علـة العـلا ...


بعد ماحســت ان التــلفون ببيح صـوته وهو يـرن ردت بهدوء :
السـعودية بدونك مظلمة يا نظر عيني ..
بصـوته الجهوري : حبيبتي ..
بدتـ تبكي وكأنها تبي اشـارة بس : والله مابي اظل فيها دامك مو هنا ..
زينة : بترجع ولا شـلون !
عادل : حبيبتي .. انعيد الشـريط ؟
زينة بـالم : يا عادل حرام عليك .. وحشــتني .. اتعذبني ليه ؟؟!
عـادل ومو قادر يتكلم : زينة ..
زينة : .......
تنـــهد بـقوة .. حستــ بأنفاسـه ..
زينة : بس عطني وعد انـي اشـوفك ..
ترى والله اموت بدونك ..
عـادل : يا زينة انتـي عارفه انه ماباقي شـي واكمل ..
ماتقدرين تنطريني ؟ وانا الـي اخذ واكد على عمري وبدل ال4 مواد آخذ اكثر ز. وكورسات اكملـها كله مشـانك .. ماقاعد اسـوي شي ؟؟
زينة : ....
عادل بحب: يااختي عفــت الشقر هنا كلــه مشـان عيووونك
ابتسمت وتتابع بحزن : وحشـتني مووت ..
عـادل : روحي .. وانتي اكثـر ..
زينة : ااااه ..
عـادل : سـلامة قـلبك من الآه .. يا زينة كم مرة قلت لك مابي اسمعـها ..
دامـني عــايش مابي اسـمعها ..
ابتسمت .. : احبـك ..
عادل : اتهور واحجز لي على اول طيـارة لجدة ..
ابتسمت وكـانها مستقصده وتعيدها : احبـــك ...
عـادل بهدوء : زيـــنة ..
ضحكت : ابيـك ترجع .. اعيدها ؟
عادل : تكفين لـاـ .. وحشتيني .. وحشـني حضنك .. همسـك .. لمسـتك ..
زينة : لو جد وحشــتك .. كان ترجع .. الحـــين ..



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 31-10-13 الساعة 12:40 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 31-10-13, 12:55 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـــارت الثــالث

أثر المصايب ماتجيك إلا من الناس القراب ** وبهالزمن حتى الخـوي اللـي تثـق فيـه أحـذره

لابارك الله في رفيـق ٍ تزعلـه كلمـة عتـاب ** ولاجمـع الله الرجـال اللـي تفرقهـم مـره

الصاحب اللي مايجي من صحبته غير العذاب ** نذر ٍ علي إن ماهجرني وإلا أنا اللـي بأهجـره

من يفتح لفرقـاي بـاب أفـك لـه عشريـن بـاب ** وأذا خويـي مايقـدر خوتـي ماأقـدره

عقب أكتئاب البارحه ماعاد انا حمل إكتئاب ** الطيب جرجرني وانـا مانـي بناقـص جرجـره

اللي يخاف من الظما يترك لنا طرد السراب ** واللي ماهـو بقـد الظـلام ووحشتـه لايسهـره

انا تجرعت الظما لين أحترق وجهي وذاب ** انـا كسـرت بخاطـري قبـل الصداقـه تكسـره

انا أكثر (أنسان) تعلم من كثر ماأخطأ وصاب ** انا أخر (لسـان) يتكلـم فـي زمـان الثرثـره

جفني وجرّحه السهر ، حيلي وهدّت الصعاب ** دمعي هدر،ضحكي ندر،عمري وضيعت أكثـره

شيبت بعقول العرب..هيبت روس ٍ ماتهاب ** جمهـرت نـاس ٍ عمرهـم مايعرفـون الجمهـره

ماصرت ذيب إلا لأن اللي تحدوني ذيـاب ** مـا كنـت أغيـب إلا لأن العفـو عنـد المقـدره

ترى حلاتك لاحملت لصاحبـك كلمـة عتـاب ** أن مانطقـت بهـا بوجهـه ماتذمـه بظهـره

ودك اليامن جاتك الغلطه من الناس القـراب ** الصاحـب اللـي ماكسبـت محبتـه ماتخسـره




دخلــت غزلـان غرفتها ووراها فرح ..
الغـــرفه لــونها اســـود واحمـر ..
السـرير دائري في النصـ وعلى جنب طاولتين فيهم ابجورات حمره ..
وغرفة التبديـل والحمام .. الي لونه ابيض واسـود ..
دخلت الحمـام وطلعت ماكانت فـرح موجوده ..
ودخلت لها بعد ماكانت تبدل في حمام غزل .
فرح : مالازم نقعد مع غزل شوي ؟
غزلان : ليه ؟
فرح : مدري ..
غزلان: اكيد تكلم احمد ..
فرح : أاه .. يا بختها ..
غزلان : حيـل متعلقه فيه .. احسـ نهاية هالعلاقه ماهي بخيـر ..
فرح : الله يستــر ..
كانو ثنتينهم عـلى الســرير ويناظرون السـقف ..
ـشويه هدوء ..
هههههههههههههههههههههههه
وترن ضـحكة فـرح المزعجه ..
غزلان : شفيييك ؟؟؟
فرح : اتذكر شكـل محمد ..
وترـــجع تضحك
خذت غزلان المخده من تحت راسها وترميــها على فرح بقوة ..
: خلاصصص ها
فرح : اووكي اوكي تصـبحين على خير ..
غزلان : هممم ...



زايد وهو في الســـيارة ..
ااه يا غزلـاـ ن .. عنديــ رقمك .. و لو ودي اجيب راسك أجيبه .. لكنــي ميتـ (ن) فيك .. وانتي بنت عمي .. بنت نـاس .. واخت اخوي الـروح بالروح .. ماراح اغــــلط فيه ـــا ..




الصبح في بيت الجده .. الجده والخالة سمر وبيت العم راشد كلهم علـى طاولة الفطور ..

وفي مكــان جريب ...

غـزلان : بسسككك نوووووم
فرح : اوففففففف .. خلاص خلااصصص .. قمت ..
غزلان كانت جدام التسـريحة تحط لها ميكـ اب ..
فرح وعـارفتها .. خذت جوالها من على الطـاوله ..
: زيزو ابي مــاي ..
: خير خير خير ؟؟ اسفه كرامتي ماتسمح لي اجيب لك ..
ضحكت فرح بهدوء ..
: شــوفي شمووخي ..
تــــــرى غالي معي ذاتي ..
قـــــلبي شمووخه ..
تســـــواي الــــــف ..
الف
الف
من ذاااته ..
ضحكت فرح ..
ان كان تقصـر خطاه .. بعيد خطواتي ..
يلعب عليك وطموحه .. بس غاياته..
التفـت على فرح بعد ماشافت في يدها الجوال .. : شتسووويين ؟
نزلته .. (صـادتني ): ابد ..
صووتك روعه زيزوو ..
غزلـان .. : ذي قديمة ..
قامت وراحت لغـرفه غزل الي كانت لابسه ..
غزل التفت لها : شرايك ؟
كانت لابسـه

اتقدمت لها غزلان وباستها على خدها .. : فيك شي غير ..
: اوفف الكل يقول لي .. حتى احمد ..
: ليش متا شافك ؟
: على الكام ..
: كيفو ..؟
: تمام ..
: ماما كيفها .. ؟
ابتسمت غزل بألم : زينة ..
غزلان : الحمدلله ..
غزل تغير الموضوع : وش بتلبسين ؟
غزلان : مادري .. رايحه أشـوف ..
غزل : طيب لا تتأخرين ..


: قومي يـا عمري السـاعه 8 .. عندك موعد ..
: تعبــاآنه زياد .. مو قادره ..
كان واقف جدام المنظرة ومشـى سريع لعندها ..
وشـال من على راسها الغطـا ..
ماكانـت قادرة تتكلم غير الدموع اليـ مغطية وجها ..
: وشفيك يا قلبي ؟
ومايلاقي منها اي جواب ..
حطـ يده على جبيـنها .. بعدين مسك راسها بكفينه وضمها لصـدره ..
والحـركة زادتـ من وـنينها ..
: قومي راح اخذك على المسـتشـفى
بصـوت هآدي : ماقدر يا زياد .. مااقدررر ..


دخلـو البـنات داخـل بعد ماانهو فطـورهم على الجـو المريح والهادي .. وقعدو في الصـأله ..



مي و مروة .. مثـل اللبسـ
ـي) ومشـاعل الي راح اتبات طول هالفتره في بيت الجده ( فستان اورنج قصـير لكن له جاكيت طويـل .. ولابسه اكسسوارات بنــيه وشعرها تاركته مفلول
)



مشـاعل : كأن تأخرو البــنات ؟
زينة : يمكن يفطرون ويجون .. انا اتصـلت على نورة مادري شفيها ماقاعده اترد ؟
مي : يمكن نايمه ..
زينة : لا مو من عوايدها .. اتقول اهي دايم اتقوم اتجهز الملابس الى زياد قـبل لايروح الدوام وتفطر معاه ..
مروة : وي يا حليلها ..
مشاعل : اي هذا الحرمة السـنعه ..
فاتن تدخـل ومعاها مازن : تحشـون في بنتيـ ؟؟
هيـا وهي معاها : لا والله ماعاش من يحش فيكم يا عمري ..
ضحكو كـلهم ..
فاتن تكلم زينة : والله يا بنتي وايد خايفه عليها .. مادري وش فيها .. من الصبح وانا ادق ادق وهي ماردت ..
زينة : والله مادري يا خالي .. دقايق اروح اجيـب تلفوني وارجع ..





غزلـان بدلت
ودخلت عليها غزل : اففف حلوووييين ..
فرح : لا تقولين لي كولكشن ميساء مغربي ؟
غزلان تناظرهم : قلت لكم اخذو .. صج اسـعارهم نار لكن رووعه ..
بــلس .. + كلشـي علي حلو
غزل : بس انا ماالبس كذا .. طويـل ومادري ايش ..
فرح : طالع عليك جنان ..
كانت لابسـه مثل الفستان الطويل الوردي ناعم وبس من عند الصدر باللون الأسود ..



فرح : وريني الي عندك بعد ؟
غزلان : بتشوفينهم عـلي ..






فهد : تأخــروا نورة وزياد .. قــربت وحده الظهر ..
زايد : بتصـل على زياد بشـوفه ..
زياد : مايحتاج وصـلنه ..
دخــل هو ونورة الـي كان باين على وجهه التعـب ..
قامت فـاتن بخوف الـى نورة : يمه ؟ شفيك ؟
زينـة قامت بخوف لها .. : وشفيك ؟ صاير شي ؟
نورة بتعب : يمه مافيني شـي شويه تعب ..
زياد الي كان حاط يده ومحوط خصـرها وهي متسنده عليه : شوية تعب عمتي ماكو الا الخير ..
خذتها امها وقعدتها يمها .. وهي تناظر في زياد الي وجهه مبين عليــه ميت خوف.
غزلان تقدمتـ الى زياد : وشفيها يا زياد ..
زياد : ماتاكل عدل .. شسوي في بنت عمتك يا غزلان شسوي .
ابتسمت غزلان بعتب : انت الي مااتأكلها مو ؟
ابتسم له وباين في عينه دموع ..
ابتسمت غزلان وراحت المطبـخ تـوصيهم بأكلات الى نورة ..

راشد : ماتهتم ببنتنا يا زيـاد ؟
زياد من زود ماكـان خايف عـلى نورة .. كان يـرجف .. والعم خالد لاحظ هالشـي .. وحتى البـنات ..
قامت مشـاعل وخذت نورة على الـصالة الثانية ..
وبندر اخذ زياد ..
البـنات كلهم راحو معها .
بندر : زياد وشفيك ؟
غزلان وهي طالعه من المطبخـ الرئيسي شافت الاولاد واقفين ومشت لهم ..
غزلان : وشفيكم ..
محمد وزايد سـاكتين ..
وبندر يناظر زياد ..
ابتسمت غزلان .. ومسكت زياد من كتفه ودخـلت معاه الـصاله ..
وكلهم يناظرونها ..
غزلان تكلم نورة : يا نورة بتوقفي قـلب زوجك شوفيه كيف خايف ..
ابتسمت نورة وعينها قامت تدمع ..
تقدمـ لها زياد و قعد جنبها وحضـنها بقـوه وكان يهمس لها ..
البنـات كلهم مرة وحده : ااااوه ..
غزلان :بنات حرام .. نخليـهم ..

زياد وهو بعده يرجف : كذا تسوين فيني ..
وهي تضحك : والله مافي شـي يا روحي ..
قـرب شفايفه من شـفايفه وطبعـهم عليهااا بقـوه وعضـها : والله لو تعيدينها مره ثانيه ماتلاقين خير ..
ابتسمت بحب : اآسفـه ..
ومسحـت عينه بعتب وهي تشـوف الدمـوع فيهم ...


بعد الغــدا ..
الجده : ها خالد .. باجر نسـري ؟
غزلان : ويـن ؟
العم فهد : المزرعه يبـا ..
مي : جد ؟؟؟؟؟
زايد : لا عم ..
ناظرته مشـاعل على صـوب : سخييف ..
غزلان : توكم تقولون لـنا ؟؟
العم خالد : عندكم اليـوم كله تتجهزون فيـه ..
مروة : كم يوم بنبات ؟
الجده : بكيفكم ..
غزلان : اســـبووع ..
غزل : ايه ايه ..
زينة : يااي وناااسه ..
العم فهد : اسبوع اسبوع .. ها شباب شـرايكم ..
زايد : والله ماعندنا مشـكله ..
بندر : اي ابد بالعكس .. انواااع الفـله ..
العم راشد : وليد ؟ زياد ؟
وليد : اكيييييد اوكي ..
زياد : ومنها نــوارتي اتغيـر جو ..
الجده : بس .. من الصبح راح انســير ..
التفتت العمه فـاتن تبغي اتكلـم البنات بس ماشافت الــا غبـارهم وغزلان ..
الكـــل ضحك ..
غزلان قامت بثقه .. وهدوووء ..
فاتن : يمه غزوله بـلغي البنات يجهزو اغراضهم . وكانهم ودهم يروحون السـوبر ماركت محمد يـوديهم ..
غزلان : تيـب ..

مـي : بسـ انا ودي بكم شـغله غير جيـان .. او كارفور او ...
غزل : خلاص نـروح عزيز مول .. ومنها انتي تتسـوقي والمكان الي تبينه .
غزلان : خلاص اعطي محمد خبـر عزيز مول ؟؟
البـنات اي ..
زينة : انا راح اظل مع نورة ..
غزلان : ليــه تعالو ..
زينة : لا والله مالي خلقـ ..
ابتسمت غزلان وقامت : طيب ..



قعدتـ فاتن بعد ماسحـبت معاها هيـا لداخل المجلـس ..
: متى عرس البنت يا هيـا ..
تنهدت هيـا بحرارة : لاتذكريني يا فاتن ..
فاتن : ليـه ؟ كلام النـاس مايرحم ترى ..
هيـا : داارية يا فاتن .. والأدرى الكـل .. مصعب ماهو بأي شـخص في البـلد ..
والكـل يعرفه .. و لا راشد .. ولا الأهـل ..
بس البنــ ت مستصعبة فكرة وجود شخص في حياتهـا .. يتحكم فيـها ..
او انه يمشيها على هواه .. ولا شلون تتزوج قـبل اخوها وختها ...
فاتن : الكــل ونصييبه يا هـيا ! ..
دخلتـ عليهم بحزن : طيب بلاش تحشـون فيني انتو عارفين ان الحفـل الأسبوع الجاي ..
فاتن باستغراب : اي حفل ؟
مـي : حفـل الزواج .. وراح تفتكون منـي دلحين ..
حز في خاطر هيـا ان بنتها تسـمعها تتكلم عن هالـموضوع ..
غزلان بعتب علـى مي : يا مي خلاص كلن ونصــيبه .. وبعدين مصعــب رجال وماينعـاب .. عن 10 رجاجيـل .. وولد أجاويد ..
ووالله لو انا مكانك .. بسـ انظر ذاك الشــامخ الهيـبه يتقدم ليـ واقـبله ..
ناظرتها فاتن علـى جنب .. اتكمل بغرور : بلاك تناظريني كذا ..
انا .. واتعيد .. أنـــا .. بنت الراجحي آخذ أي أحد ..
دخلت فاطمة : لا والله تاخذين راجحـي ..
غزلان اتكلم مي بهدوء : الله بسماه اخذ راجحي ..
ضحكت مـي على تعليقها ..
ووقفو .. : نستأذن ..


مصعب : هـلا يبا ..
.... لا طالـ عمرك ... كل شي بتم مثـل ما أناا ابغيه ..
اي .. اي في رايي افضـل .. اي كلمهم وانا اكلمها ...
فمان الله ..


بعدت يـدها عن السيدـيات وكأنها تذكرت شـي ..
والتفتت للبـنات بفرح وتكمـل ..: عنديـ لكم خبـر يسـوى بــليوون
فرح مي غزل مشاعل مروة
: أيـــيش .. ؟؟
مي بهدوء الى غزلان وكانت قاعده جريب منها ... بس غزلان جدام ..
: مو الحين يا زيزو ..
غزلان بفرح : مـــــي خطبــتت ..



الـي ضحك
والـي انصدم
والـي حضنها ..


: وشوو!!
: من متــــــى ؟
: ولـــــــيش ماقلتي لنـااا ..

مروة : يوووه بنات عمي قديــمين !!
الللكـــل بصدمه ::::::::
محمد : اكبر دليـل علللى انكم مااتابعون اخبــار هو هذا ..
غزل : ميـــــن
محمد : مصـــعب الـــ ...
ميـشو تصـفر : وســـيم ..
غزل : اخــييه ..
مـي باحراج .. : كانكم تحكون عن زوجي !!
محمد : من اولهــا ..
غزلان وكانها تحاوـل تنقذها من المـوقف طولتـ على صـوت الأغانـي وابتسمت ان الخبــر ماعاد مخـــفي ...


دخـــل مكتـبه بعد ماحـس ان اختنق من الجـو اليـ في الإجتماع ..
وامـر الحراسـ بالإنصـراف ..
قعـد علـى مكتبه وفكـ زرة ثـوبه ..
ناظـر جواله وكأن يطلـب جواب ..
يتـصل فيها ويصدمها بالخـبر .. او لا. ..


كــانو يتـمشون بحمــاس ..
وكانهم يحــاول يتـشروا لمناسـبتين ..
الحـفل ..
والغد الحــافل للمزرعه ...
غزلان وقفت على جنب واتقدمو عنها البـاقي تناظر في احد المحـلات ..
ولفتـ انتباهها زايد الـي كان تــوه واصـل ..
اتقدمت شـوي وراهم ونادتـ على مي : مــي تعي معي بروح زاراا ..
مــر احد الشــباب من وراها ويكلــمها : انااا اوديك زاارا وابو زارا يا عمري ..
تجاهــلته بغرور ..
ومشـت لحد مـي ..
التفت محمد يدور عن زايد ولقـاه بعيد بعض الشي عنهم ..
وكان واقف مع احد الشـباب .. افتكر ان احد اصدقاءه .. بس غير رأيه لما شـافاه متوجه لعند غزلان وبكـل عصبية ومسـكها من كتفـها ...



هـي ..
حســت باشمئزاز من لمسـة يده لهـا ..
ناظرته بقـرف وقبـل لا يتكلم فجة يده منها ..
ناظرها بكـل غضب : مررة ثانـية تعلمي كيف تلللبـسي لثامك يا غزلان .. وقصـري حســك .. فاااهمه !!!!
بهدوء وبرود : لا تصرخ في وجهي كذا .. فاهم ؟!

ابتعدت عنا وسحـبت مـي معها وراحت تتمشـى بعيد عن البـنات ..ومع مي بببس..


محمد بعتب : ليــه صرخت عليها كذا يا زايد !
زايد مشـى وهو ساكت ومعصـب ...
ومنــ هي عشـان مااصرخ عـليها ..... ومن غزلان انشالله ؟!!؟


: بس يا بـو مصعـب ....
لا انشالله خيـر ..


انشالله ...


فمان الله ...



فاتن و هيا يناظرونه بقلق : وشـ فيه .!.




مـي : ااه .. والله مو عارفة شـسوي ..
رنـ تلفــونهـا بنغـمة
هذا الــي شايفـ نفســ ه.
ناظرت شـاشة البـلاك بيري و غزلان ضحكت وعرفت ان هذا مصعـب ..
مـي بهدوء : لا طريـتو الـ ..
غزلان تقاطعها : ميييي ..
مـي تناظرها بخبث : شـوفي .. وتعلمـي ..


نورة : واللييي يرحم امك يا زينة خلاــصصصص صدعتيني ..
رحمت بحالها وخذتـ جوالها نوكيا E71
طقطقتـ معاناة الــروح للرــوح ...


شــلونك حبيبي ..
مشــتاق لك ..
مر عمري كلــه حبيبي .. وانا اتخيــلك ..
بعدكـ ملاني جروح .. فكرة تجي وتروح ..
ماتقــولي وين اروح .. لو احتاج لــك ....


تنهدت بحرارة وناظرت نورة الـي كانت تبتسم لتعابير وجهها ..
زينة بحزن : ضحكي وش وراك ..
زوجـ (ن) يصبح ويمسـي عليك .. وغير لمسـه الحانية ما غيره يده تـلامسـك ..
نورة : يابختـي فيـــه .



ردتــ بدلعـ : الــووو ..
: هلا مـي ..
: هلا والله ..
: كيـفك ..
مـي بدلع وعتب : توك مفتـكر تسـال عن اليـ مسميها خطيبتك ..
ليـه تو النـاس ...
: ....
: وانا اليـ حسبتك قـبل ادوس ارض المطار اتجـي ..
تقـول لي غديتي احلـى ..
واقـولــ ..
سكتت ..
قاطعها : مـي ..
تكمل وبدلع : كلام نام في شفاهك وخفت تصحــيه ..
مصعب بثـقل : بس حبيت اخبرك ان الحـفل تقدم ..
مـي بصدمه : أييــش !!!!
غزلان ناظرتها بقلق ...
مـي : انت صاحي ولا مجنون !!! الحفل الأسبوع الجاي .. اذا تقدم متــى ؟!؟!
مصعب : بعد باجر ..
عصــبت وقطعــته في وجهه ..
غزلان : وشـــفيك ؟!
حكـت لها الوضع ..
غزلان : طيب يا عمري لو ماكانت هالوقت بتكون هالأسبوع .. وش بلاك مفيها شـي ..
مـي بحزن وعيـنها مــليـــانه دموع ..
تحكــي معاناه ..

تحكـــي ألمـ ..
تحكـي طلبـ عون ...
غزلان قـربتها منها وحضـنتها : راح انكمـل كل شـي الحيـــن .. ولايهمك ...


ابتعدت عنها واتصـلت على غزل اتخبـرها عن الوضع وانهم راح يرجعو مع السـواق ..
رجعت الـى مي وطلبت منها تتصـل في مصعـب ..
: اذا كنتـ اكلمك يا بنت ابوك ويـلك تقطعينه في وجهي .. مفــهوم !!
: لا تعـال اذبحني حضـرة جنابتك ..
مو كـل شـي تبيه يصير .
بثــقه : اكيد الي ابيه يصــير .. عندك شـك ..
ميـ بـقلبها : مالتـ علييك ..
: بغيت شـي ؟
: برزي روحك .. ماعندك الا اليوم وبكـرة .. عندك بطاقة حسـابي
وقطــعه ..

مي بعصبية : والله ثم والله بطاقتك مااحط يدي عليها ... سخيفــ ..
تنهدتـ بحزن ...



بعد مارجعـو البنــات البيـت اجتمعو في الصـأله مع الكبـار ..
غزل : طيب وين الحفـل ..
العم راشد : هيـلتون ..
مشاعل بشماته : مصعــب الـ بيظل هناك ..؟
مروة : لا حبيبتي بروح يقضي في قصر الشرق اسبوع ..
فرح : رومانسـي عاملها ..
الكـل ضحك ..
هيـا : انتو اهم شـي برزو اغراضكم .. عشـان لحد يحسـ بضيق الوقت ..
الجدة :: وبكرة من 8 انتـو هناك .. مفهووم ؟
الكــل : انشالله ...




ناظرتـ الأكيـاس الي في يدهـا ..
مانغو ..
زارا ..
ريفر ايلاند ..
توب شوب ..
بودي شوب ..
لاسنزا ..
نعومي ..
وجوه ..
مكياجي ..
قيـس .. guess
ستراديفيروس ..
باريس جاليري ..



: اااااه تعبــــــت غزلان خـــلأاااااص ..
ضحكت عليها غزلان : شـــفتي كيـــف .. لو تبغين شـي .. اتكمــلينه !!


لمنـــاآ جـو المحبـــة وضمــنا
من بعد قــربنآ انآ كيــف ابتعد
شوفــ ما آكبر يا حبـيبي عشـقنآ
فاقـ كل العشـق وحده وانفرد ..

بصــوت يصدح بنغـــم : صـــبااح الخيـــر ..
الكـــل من البـنات : متـأخررييين ..
ابتسمت غزلان ..
: يالله ســـرينا ؟؟
مي : لاو نتأخر شـوي بعد جواهر تحشـ رجايلـنا ..
محمد : بندر ووليد سـرو ؟
مشـاعل بحزن : هيه ..
الكـــل ضحك عـلى ردها البـاين عليـه خيبة الظن ..

مشـاعل



مي



مروه



غزل



غزلان


فرح



زينه


المزرعـــه من اروعـ واحلـى الأماكن ..
كالـ عاده ..
المزرعــه تكون محــل مريــ ح للأعصـاب..
يهدي البـال ويريح النفسـ ...
وكانتـ مزرعة بيــ ت الراجحـي بالضـبط مـواصفاتها تحقق هالأشـيا ..
واســـعه واســـعه واســــعه كثــير ...
ومســاحتها طوليــة ..
علـى احد الجانبيــن ..
فيـــ "شبه " بحيــرة واسـعه ..
وبجانبهـا كوخ صغير بمثابة مجلس .. وخارجه قعده مغطاه عربية ..
مكــان تجمعـ الشـباب ...

اما قـبله في مركز صغير للخدم والمطبخ الرئيسي ..

وفي نهايتـه .. البـاركات ...
امـا الجانب الآخر ..
يضمــ المســبح ..
وطاولــة الطعـام ..
و جلســه عربية وهـي مقر الكبـار المعتاد ..
ومكان الجدة المفضـل ..
وشبه مركز ريــاضي ..

اما الفـــيلا ..
واقعه في نهايــة الطريق الطـولي ..
الــي مغطـى بالاشجاـر الرائعـه ..
الفيـلا عبـارة عن 3 طوابق ..
الطابق الأولـ صالتـين ..
حماميـن ..
مطبخ ..
وبلــكون واسع يطــل ع المـزرعه ..
اما الطابق الثـاني والثـالث .. منقسـمين بالنصـ ..
بهالطريـقه ..
||-------||
||-------||
||||||||||

الـ ---- يعتبر ممر خارجـي .. يربط مابين الجناحين يمين ويسـار ..
خارجي اي انه مفـتوح ... وبين بلكونتين ..
راح تفهـمو اكثر في الاحداث ..


وصـــلو الشــباب .. بحدود الســاعه 8 ونـص ..
دخلــو الفـيلا ....
وبفــرح الكـل يصبح ع الثاـني ..وكأنهم يســتعدون لخوض مغامراتهم في هالمزرعه .. الـي تعني لهم الكثـير والكثــير ...
وبعد مافضــوا اغراضهم بســرعه.. البنات كلهم في جناح ..
والأولاد في جناح ..
والكبـار الطابق الثاني موزعين على الجناحين ..
رجعو الطابقـ الأول ..
حدود السـاعه 11 ..
ومـر الـوقت والبنات فضـو صـلاة ينتظرونالشـباب يرجعون من المسجد ..
وبعد مارجعـوا :
محمد : يــالله على مقـرنا ؟
الجدة : وين يا ولدي ..
محمد : عند المجـلس يمه ..
الجدة : ويـن .؟؟
محمد : اخذك ويـاي؟؟؟
الجدة : ويين تاخذني ..
محمد بهيــام : نمشـي يا يمه .. ماشالتك الأرضـ في عيـــوني ..
وليد يصـفر : اوووووه ..
الكـل ضحك عليه..
زياد : من ويـــن الكلام المعسـول ..
زايد يمزح معه : اكيييد بياخذه من عندك .. ولا انت محد رفع لسـكري عند زوجتك الا انتـــ ..
ابتسمت نورة بحـب له .. وقامت وكأنها اتشجع البــاقيـ يقومون ..
توجهـو كلهـم للخارج
شـباب وبنــات .. وكانو يتمـشون مع بعضـ ..
وماتسـمعون غيـر قهقهاتـ زمـــان على ذكريــات تنعاد عليهم مثـل الشـريط الأبيض والأسود ..
تقدمتـ عنهم مشــاعل ووقفت في احد الزوايا ..
وصـرخت لهم : شــــبابب ..
الكل التفتت لها باستغـراب ..
التقــطت اولـ الصور ..
عطتهم اشـارة بيدها ..
وثبتت الكاميرا على احد استاندات المصـابيح ..
وركضت لعندهـم
والكـل يحاول يسكتـ الثاني مشان تضبط الصــورة
الكـــــل كانت مرسـومه على وجهه الإبتســامه ...



الجدة : يا فهد متى يرجع الضـنى ..
فهد : بكـرة انشالله يمه ..
الجدة : وحشـــني ذاك الطـول ..
ابتسم خالد : يوصل بالسـلامه انشالله ..
راشد : عاد لاتخبرون الشباب خلـها سبرايز ..
الجدة : اييــه خلوها سـوبرايزز...
ضحكــوا على تعليــق الجده ..



ويـــــــــنكـ يا زينـه عن هالخبــــر ؟؟؟؟



تنهدتـ بتعبـ ..
زياد بعتب للجماعه : شوف كيــف تعبتوها ..
الكــل ماسك بطنه ويضحك على تعلـيقات زياد وخوفــه الواضح علـى نورة .. زايد : جبـــتي راسه يا بنت عمــــي ..
نورة ناظرته بحبـ ..
زيــاد مســك عوود وبدآآ يطقـ .. ..
اما الكــل التفت الـى غزلان صاحبـة البحـه الحـلوة ..
وزينـه الـي لازم تشـاركها في اغاني ..
وبانتظــار لحنـــ يحن للقـلب منهم ..
زينــة
خل العتب واسمع لروح تناديك
وإن ما سمعت اقرا في عيني اشتياقي
لا تحسب إن الي يودك و يغليك
ينساك لو عيا الوصل والتلاقي
قل بيرغم بعد المسافة يلاقيك
من وين ما صديت لك طيف باقي
وعيوني تسأل من كثر ما هيتبغيك
لحد متى بيطول هذا الفراقي
هيهات أنا أنساك أو انسى طاريك
حد ينسىمثلك أنت محبوب راقي
حتى إذا فكرت أو قلت أخليك
علمني مثلك أنت من وين ألاقي
ناظرتـ غزلان وكــأنها تســلم لها الدور ..
ناظرت غزلاــن في زياد : قصــيد ....


اححم ..


يخسي قلبي ان كـان لاجلـك يذلنـي
الحب ماهـو مذلـة انسـان لانسـان
ما انخلق بعده ياللي تحت رجلـه يحطنـي
ولا انخلق ياللي عشانه نفسي تنهـان
ظنيت فيك حب صادق ..شوق وتمنـي
ظنيـت قلبـك كلـه مودة وحنـان
ويـالاسـف خــاب فـيـك ظـنـي
أثرك مـا تعـرف الحـب يـا فـلان
اوهمتني بـه ونيتـك أصلا تذلنـي
وانا عطيتك حب من خافـي الوجـدان
توني عرفت انه حبي لك غلطه علمتني
أفكر بعقلـي قبـل قلبـي والاعيـان
يالله توكل .. روح ماعاد أمرك يهمني
صرت يالمحبوب في صفحـة النكـران
لا تظن في يوم احن لك ولا حبك يردني
لا والذي سـواك مـا رد للـي كـان
لاتذرف الدمع ولا تقول انـك تحبنـي
عمر المحبة ماكانـت مذلـة وحقـران
يخسي قلبي ان كـان لاجلـك يذلنـي
نفسي عزيزة رافضـة في يوم تنهـان




لاتحـــرموني من توقعــــاتكم لـــبارت الأحد


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 31-10-13, 01:04 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـــارت الرابعـ


أتمنـى يعجبكم هالبـارت .
طوــيل ..

مليـان احداثـ ..

بسـ اتمنى انكم تتقـبلو هالخبـر ( البـارت راح يكون يوم الجمعه .. يمكن مو اكيد )
هالأسبـوع عندي امتحاـنات .. ومادري اذا بقدر اكتب بارت طويـل
يعجبكم ..
فهالـبارت بكون طويل بس بحاول اقرب المـوعد ...





حـاول يتذكـر ويـن سمعـ هالـ كلمـات وتذكـر انـ هذا نغمة
الإنتظار في جـوالهــا .. وهذا مثـل الصـوت الـي سمعه ..
يعني هذاكـ صـوتها ..
ابتسـم بخبث ... وناظرتها وكـانت عينهـا تناظر مشـاعل ومشـاعل تضحك ..
استغرب .. لكـن حط في باله إنـ هالشعر مو لـه ..
لا .. لأي شخـص يحاول يتقرب منهـا ..
ضحكـ على تفكــيره ..
وهو ليـش بالأصـل قاعد يفكر فيها ...
حكـى لزياد يـوقف عزفـ شـوي ..
وبسـ على نغم الريـح الـي ينتج لحـن مع الشجـر .....


ينجرح قلب،، لكن ترتفـع هامـه
والله اني لاموت ولاانحنى iiراسـي
لو رماني زمانـي iiوسط،،دوامـه
العواصف شديده ،، والجبل iiراسي
أنقل الحزن وامشي منتصب iiقامـه
قاسي الوقت ،، لكني بعـد iiقاسـي
واسمع الحلم يصرخ لحظه iiاعدامه
رابط الجاش ،،، ماهز الخبر باسي
عزتي غاليـه ،،والنـاس iiسوامـه
قلت ماابيع حتـى تقطـع انفاسـي
زانت ايام عمري ،، شانت iiايامـه
مارجيت العزى من رحمة iiالناسي
من عجز لايدوس الهـم iiباقدامـه
لازم انـه مـع الايـام iiينداسـي
يندمل جرح القلب ،،ماتت iiاحلامه
بس ما اظن يبرى جرح الاحساسي
يوم صارت مابين القلب iiوالهامـه
وش ابي بالحياة الياانحنى iiراسـي
وليــد : قـووويـه يا خوي .. الـى من ؟
ابتسـم زايد ووقتـ حديثـ الكل مع بعض وانشـغالـهم ..
التـفت بعيـنه الى غزلان وثــــبتها فيهـا ..
رفعـت عينها وارتبكتـ من نظرته وانـ مازال يطالع فيهـا ..

نـورة : ترانـي ميته جوع ..
زياد يهمس لها : اكليـني ..
مشاعل : قومو نرد لا الحين اما تاكلنه لولي العهد اوانهـا ....
زياد : كنك تتكلمين في مرتي بوجودي ..
مشاعل : اوووه نســـيت .. آآسفــه ..
ناظرها بعصبية ..
نورة ضحكت .. مسـك يدهـا , والكـل توجه مرة ثانية للفيـلا للغدا ..



العصــر بعد الغدا ..
مشـاعل : وش برنامجكم اليـوم ..
مـي ( وتحاول انها تعود روحها ع الفكرة ) : بكرة الحفـل..
الكـل التفت لها وهـي باين عليها القلق ..
غزلان : طيب نقـوم نعدل اغراضنه لبكرة وللمشـغل وكذا ؟
غزل : ايه حديثا عن المشغل انت حجزتون لنا كلنه ؟
مروة : يعني بيحجزون لهم ما بيحجزون لنا !!
غزل : لا بس نتطمن على المستـقبل ..
مي وقفت ( انا بروح ارتب اغراضـي .. ..
الكل قاعد يناظرها ..
فاتن : بنات قومو ساعدوها ..
تأكدو ان كل اغراضها موجوده .. ومافي شي ناقصها ..
فاطمة : رفهو عنها شـوي
قامو : غزلان وزينة و نورة وفرح ..
مشاعل ومروة و غزل ظلو مكانهم ..
مشـاعل تكلم العمة فاتن بهدوء : عمتي طيب وين بيسكنون ..
فاتن تجاريها في الهدوء : طيب تتوقعين مصعب الـ .. يقعدها في شقه مالت عليك ..؟
مشـاعل بنرفزة : اغصان الجنة ..
فاطمة : سمعت من هيا ان فـيلا في مجمع سكني .. وهي قالت له يأثثها بكيفه ..
وهيا بس راحت شـافتها قـبل لا يجون هنا .. تقول مرة اثاثها راقي وكذا ..
غزل تكلمهم .. : طيب ليه يعني ماخبرتنه ولا عطتنا خبر ..
فاطمة : لو انك اتتابعين اخبار عرفتي ..
ماظل احد ماعرف بإن مصعـب الـ .. طلب القرب من بنت الراجحي ..
مروة قامت عنهم الـى فوق مشان تساعد اختها ..
هيـا قامت معاها ..
غزل : بس البنت تكون دائما محيرة لولد عمها ..
فاطمة : الكلام هذا لللزينة .. ومروة صغيـرة كثـير ..
مشاعل : وهو طيب على اي اساس اختارها ..
فاتن : يا بنت افهمي ! مصعب رجل معروف حيل ومسـتحيل يناسب نـاس مو من مستواه .. وكانت بينه وبين راشد علاقات وتيرة كثـير.. خصـوصا بو مصعب ..
وشكـله الولد تو داخل الـ 27 وبس بزوجونه .. له سمعته ..
غزل : ومي ليه كثـير متضايقه ؟
فاطمة : اولا ماتبي تتزوج قـبل خوانها .. وثانيـا تقول توها وقت على انها تتزوج وترتبط واحد يمشي حياتها على هواها ..
غزل : طيب يعني غصب عنها ؟
فاطمة : لأا..
فاتن : مستحيل وحده من بناتنا يزوجونها غصـب عنها ..
مشاعل : شلون وافقت ؟؟؟
فاطمة : كـأن عطيناكم وجه زياده ؟؟؟ قومو سـاعدو البنـت يـلأا ...
مشـاعل.. ( راح اعرف يعني راح اعرف )

مـي بعد ماحستـ روحها تعبت ..
نفســيا وجسـديا ..
قعدت على احد الكـراسي في الغرفة .. : بنـــات ..
الكـل التفت لها ..
وحده الـي كانت ترتب اغراضها داخل الشنطة ..
ووحده تزهب فسـتانها ..
ووحده ترتب اغراض جديدة داخل شنط ..
و .. و .. و ..
: بتــوحشـوني ..
مشــاعل الـي توها داخلـه قعدت جنبها وحضـنتها : كلــنا معاك ..
ابتسمت : طيـب فساتينكم جاهزة ؟؟
البـنات : أي ..
: متأكدين ؟ بكرة 2 احنا في المشغـل والي يروح يبدون فيه ..
الكل قعد يناظرها بحنان .. وكأنها تحاول تشـغل تفكيره بغيرها مشـان ماتفكر بنفسـها ..
ماتفكر انها ممكن تفـارق الـى اعز عليها واغلى عليها من قـلبها ..
وتروح مع واحد ماتعـرفه ..
يمكن تتعود عليه وتتـقبله ..
لكنها مادارسته ..
ولاعارفه شـنو طبعه ..
وشخــصيته ...
خآآيــــــفه ...


مشـاعل بألم : تفارقينه يا مي ؟
نورة تغير الجو : انا تزوجت و بولد جريب وعمري مافارقتكم .. لا تكبرون المـوضوع ..
مـي : صح كلام نورة .. بعدين مصعب عنده شغـل كثـير وانا دايم بتواجد هنا ..
مروة : حبيبتي اصـلا بس يشوفك في الحـفل ماراح يتركك لحظة وحده ..
مـي ابتسمت ..وناظرت جوالها اليـ كان ع السـايلنت بس يرن ..
تجاهلته وقالت: قومو نـرقص ..
غزلان : البنت ودها تستـهبل ..
وانا حدي ودي ارقصـ ..
الكـل : بس يالله قومو ..
: يــالله ...


توجهو البــنات لعند القعده العربية الي بجنب المسـبح ..
ومشـاعل طلبت من احد الخادمات تجيب سيديات من السـيارة ... ويركبون الإسـتيريو ..

غزلان : ميشووو ابغى سيدي كاظم ..
نورة: زياد عنده اياه في ـسيارته ..
مشاعل : بكلمه ..
نورة : انا بكلمه ..
ضحكت مشـاعل عليها ..
غزلان : اليـ فيه حاـفية القدمين ..
نورة : أووكـي ...





محمد : طيب انا راح اوصـلهم ..
زياد : لحظة نورة في التـلفون ..
طلع من الصـالة عشـان يكلمها ..
وليد : انزيـن انا ماجيت بسـيارتي .. بس زياد وانت .. والسـواق هنا ..
فهد : اكيد عماتكم يبغون يروحون من وقت .. فـ حاولو تتوزعون وتلبـوون طلباتهم ..
ضحك راشد على الكلمة : احنا راح نهتم بالكبار .. بس انتو خلو بالكم ع البنـات .ز
ألشـباب : انشالله ...



طلع زياد من سيارته بعد مااخذ السـيدي ووداه للبـنات ..
زياد : عادي اقعد مع مرتي؟؟
الكل كان يضحك عليهم : غزلان : اقعد بس غض بصـركـ برقص ..
زياد : افااا يا بنت العم ..
الكـل كان يشـجع غزلاـن الـي ربطـت شـال على خصـرها ..

المــكان كانـ هادئ ومافيـ الـا صوت غرير الماء من المسـبح ..
والهـوا اليـ يلاعب البـنات ..

بدأت الحـان الأغنيـة ..
هل عندكـ شـك
أنك أحلى وأغلى امرأة في الدنيا
هل عندك شك
و أهم امرأة في الدنيا
هل عندك شك
هل عندك شك أن دخولك في قلبي
هو أعظم يوم في التاريخ
وأجمل خبرِ في الدنيا
هل عندك شك
أنك أحلى وأغلى امرأة في الدنيا
هل عندك شك
و أهم امرأة في الدنيا
هل عندك شك
هل عنك شك أنك عمري وحياتي
وبأني من عينيك سرقت النار
وقمت بأخطر ثوراتي
هل عنك شك أنك عمري وحياتي
وبأني من عينيك سرقت النار
وقمت بأخطر ثوراتي
أيتها الوردة .. والريحانة .. و الياقوتة
والسلطانة ..والشعبية ..
والشرعية بين جميع الملكات
أيتها الوردة .. والريحانة .. و الياقوتة
والسلطانة ..والشعبية ..
والشرعية بين جميع الملكات ..
يا قمراً يطلع كل مساء من نافذة الكلمات ..
يا آخر وطن أُولد فيه .. وأدفن فيه ..
وأنشر فيه كتاباتي ..
غاليتي .. أنت.. غاليتي
كانتـ تتمايـل بخصـرها وعلى اطراف اصـابعها ..
والبــنات يغنون مع الأغنيـة ..
وفصختـ كعبها مشـان تجاري الأغنية ..


الجدة : يا هيـا اموركم كامل جاهزة ..
فهد : يا امي خلاص لا تحاتـين .. كـــل شي جاهز ..
ابتسمتـ وهي قاعده اتناظر اولادها من حـواليها : يا محمد وين البنات ..
زايد : زياد اتصـلت فيه مرته وطلع بـره يمكن بـره .
الجدة : خـله نطلع لهم ضـاق صدري من المكان بدونهم ..
أبتـسموا لها وطلعـو كلهمـ عشان يجوفو البــنات ..



كم صار رقيقا قلبي حين تعلم بين يديك
حين تعلم بين يديك
كم كان كبيراً حظي حين عثرت يا عمري عليك
حين عثرت يا عمري عليك
كم صار رقيقا قلبي حين تعلم بين يديك
حين تعلم بين يديك
كم كان كبيراً حظي حين عثرت يا عمري عليك
حين عثرت يا عمري عليك
يا ناراً تجتاح كياني
يا فرحاً يطرد أحزاني
يا جسداً يقطع مثل السيف
ويضرِب مثل البركان
يا يا وجهاً يعبق مثل حقول الورد
ويركض نحوي كحصان
قولي قولي قولي قولي
قولي لي قولي لي
كيف سأنقذ نفسي من أشواقي و أحزاني
قولي لي قولي لي
ماذا أفعل فيك؟ أنا في حالة إدمان
قولي لي قولي لي قولي ما الحل ؟
فأشواقي وصلت لحدود الهذيان
قولي لي قولي لي
كيف سأنقذ نفسي من أشواقي و أحزاني
قولي لي قولي لي
ماذا أفعل فيك؟ أنا في حالة إدمان
قولي لي قولي لي قولي ما الحل ؟
فأشواقي وصلت لحدود الهذيان


محمد كان اولـ واحد من الـي يشمـون ..
شـاف غزلان وراح لهـا مشـان يرقص معاها ..
الجدة استانسـت وهي تشـوف جمعتهم وقعدت والجميع كان موجود ..
مسـك محمد يد غزلانـ و قامتـ تتمايـل قدامه وكانت جريب منه ..
مشاعل صفـرت ..

قاتلتي ترقص حافية القدمين
ترقص ترقص حافية القدمين بمدخلِ شرياني
قاتلتي ترقص حافية القدمين
ترقص ترقص حافية القدمين بمدخلِ شرياني
من أين أتيت ؟ وكيف أتيت؟
وكيف عصفت بوجداني
من أين أتيت ؟ وكيف أتيت؟
وكيف عصفت بوجداني

من أين أتيت ؟ اه وكيف أتيت؟

وكيف عصفت بوجداني
الكـل صفقـ لهم بعد ماالكل اندمج معاها ..
مشـاعل تقدمت لعمها فهد وخذتـ من عنده شماغه..
الكـل عرف انـها راح تسـوي الي فيـ بالها ..
عمها عصـب عليها وسحبـ الشماغ.. مشـاعل بدلع : عمـــي..
محمد فاهم على مشـاعل ..
محمد : مشـاعل بندر عنده شماغه ..
ناظره بندر على جنـب .. وبتسم ومدشماغه الى مشـاعل ..
والكـل كان قاعد يناظرها وهي شـوي تموت خجل ..
تقدمتـ منه ومدت يدهـا ..
خذته وهي تناظره ..
غزلان تكلم البنات بهدوء : شوفوها كيفـ شوي وتموت علينه ..
الكـل كان يضحك وهويعلق عليهـا ..
اتوجهت لعند المسجـل الي كانو البنـات واقفين عنده ..
غزلان : اموووت انا ..
مشـاعل بخجل : خلاــااصص ..
غزل حطت سيدي عبدالمجيد . : خلــصيـنه ..
اتــلثمت بالشـماغ وماكانت تبان الـا عينها البنية الفاتحه ..

تشــم ريــحته ..
آآآآه من ريــحته ..
عطره ..




القــوس قوسك والسهام سهامك ..
مالي علــى رمش تســله قوه
أنا اســـيرك واقف قدامك ..
والــي تبيه تسـويه فيه سـوى ..
البــنات يصفـقون لها بحــراره وهي مندمجه ..
وقفو زياد وزايد ووليد (بيرقصون معاها ) – اخوانها ..
ناظرتهم بخجـل ..
وكانو يدورون حـواليهـا ..
وزياد يعمل حركات لـ نورة الي ماتقدر تتحرك ..

وثقتـ في قـلبك وطيبــ انسـامك ..
ماظني تظلـم .. وانت فيك أمرــوه ..
قـلبي رهيف ولا يـــروم هيامك ..
توه تعليم كيف يعشـق توه ..

تقدمتـ لعمها فهد وهي ترقص جدامه وهو يـضحك عليها ..

رجعتـ الى وليد وشـبكت يدها فيه وقامت ترقصـ له ..

قـلب جبرته لا ترص احكامك ..
خفف على قلب حكمت بجوه
يفداك لكن يشـيل احلامك
ملكك ولا لي منه غير انخوه ..

زياد قعد وزايد وقف يـصورهم بجـواله ..
وهي تحركـ كتوفها الى وليد الي مستانسـ عليها ..

بكـ زين من راسك الي ابهامك ..
والليـل ياخذ من صـباحك ضوه
مايحجب الوجه الـصبوح لثامك
طلتك دايـم يالحـلا محلـوه ...


وليد بـاسها على خدها وخجلتـ من حركته ..
صحيح اخوها لكـن ماتعودت على هالحركات منـه ..
فصختـ الشماغ وكأنها تودعـ ريحـته ..
تودعـ الهنا الـي كانت عايشـته في هالدقايق..
عطتـ الشمـاغ الـى بندر الـي كان يناظرها بنظرات مافهمتها ..
ابتسمت بخجل ورجعت للبنـات ..
غزل تبي تحرجها : تصدقون .. اولـ مرة اشوف ميشو كذا خجوله ..
مشاعل باحراج دفتها وقعدتـ بهدوء ..
الجدة ناظرت مـي واأشـرت لها تجي تقعد بجنبها ..
ومـي جابت دعوتها وقعـدت جنبها ..
والـكل كان يراقبهم وينتظر كلام الجدة الـي كان يبان من عيونهـا
كــــلاام كثــــــير ...
الجدة : بكـرة يا بنتي انتي رايحة على بيتـ رجلـك ..
مـي وحســت روحها بتنفجر وبتوحشـها هاللمـه ..
ناظرت الجدة بألم .. وناظرت في عيونها الدموع ..
الجدة : راح نفتقدك بس انتي راح تروحي لـبيتك الجديد ..
البيـ ت اللي لازم تتحملـي مسؤوليته ..
تراعين زوجك وتدارينه ..
لا مـل منك بدور غيرك ..
حســت مي بالغيـرة من هالـفكرة ومن الشخصـ الثاني الي ممكن يشاركها زوجها ..
الجدة : فاهتمي بزوجك .. ماعندك الا هو .. وصدقيني لو شافك مهتمه .. بيهتم فيك ..
وانا ماوفقت على طلب بو مصعب .. وماسمحت لأبوك ان يوافق .. الا لأن من صغري وانا اعرفـ بيتـ الـ ...
طيبين وانشالله راح تحبينهم ..
حســت مي براحه من كلام جدتها .
مي بهدوء : انشالله ..
العم راشد : ماعليك منها يمـه .. دلع بنـات ..
ناظرت مـي ابـوها بعتب ..
وهالنظراتـ ماعدتـ على أحد ..
الكـل لاحظها ..
الجدة بعتب على ولدها : كفايه يا راشد ..
فاتن الـى انسحبتـ منهم ورجعت : يـالله حبايبي العشـا جاهز ..

كيــف نخفي حبـنا والشـوق فاضحـ
وفيـ ملامحنـا من اللهفــه ملامح ..
عاشــقين ونبضنا طفل حنون ..
لو تزاعلـنا يسامح ..
والهــوى شـي مقدر ..

الكـــل كانتـ هالليــله طويـــله عليه ..
والكـــل كان يفكـر في شـي ..
نـاس خايفـه من الـي راح يجيها بكـرة ..
وكيـف راح تتعـامل مع "شـريك في الحياة"
وكيف راح تفـارق اغلى ناسـها ..
نـاس تحـاول تمحي ناـس من بالها .. وتهيأ لروحها انها ماتفكر فيهم ..
لكنـ فكرها ذايبـ منـهم ..
نـاس .. ونـاس .. ونــاس ..مانـامت الا مابعد سمعـــت صوت قـلوبهم ..

وفــي مكان جريـب ..
نـاس مافـارقتها صـورة "حافيـة القدميـن " ..
نــاس مافارقتهم ريحـــة الشمــاغ الي علقــت ..
نــاس بدتـ تتعلق بــناس ...



صبــاح يـــوم مشـــرق وحافـــل
مـي بضجيج : بـــــــنات يرحم امكم قومووو يالـ @@ امـس مانايمين الا متى ..
دخلت غزلان عليها الغرف : يا مي بلاش هالحركات راح اتوتري نفسك اكثر ..
خذن نفسـ مي وطلعت بره الغرفه ..
غزلان دخلت الحمام ماسكه صينية فيها 4 قلاصات ..
نورة : وش ناويه عليها ؟
غزلان : اشوه انك فقتي ..
ملتـهم مـاي وطلعت ..
وبكـل برود مـرت على أسرة البنات وحده وحده وتفيقهم بالمـاي على وجوههم ..
وماكان في وجهها اي علامة غير ابتسامة الثقه بالنفس ..
على غزل ..
زينة ..
فرح ..
مشاعل ..
مروة ..
دخلت مــي وعلى وجهها اكبر علامة انتصأر من الي قاعد يصير جدامها ..
كلهم فـزو بصريخ وغضب ع الحركة ..
لكنــ حسـو بنشاط غير طبيعي وقت اتذكرو شنو وراهم ..
كـل وحده منهم قامت تاخذ لها شـور سريع وتطلعـ ..
واتوزعو على الحمامات .. ويبدلون ويلبسون لهم شـي مريح للمشغل ..
والـي تكمل شـور اتطلع ثـياب الحفـل ..
مـي كانت مكمله من الصـبح وعافسة الفيلا فوق تحت ..
بعد ماكملـو البـنات نزلو تحت ..
كانت الخـاله سمـر توها جايتهم اليـوم ..
الكـبار محد كان متواجد منهم بس العم فهد ..
فهد : يبه زايد تحمل فيهم انا بروح عندي كم شغله .. وبعدين بمر اخذ واحد من اصحابي وما بلاقيكم الا الليل..
محمد : طيب عمتي و الجدة وزوجات عمي وين ؟
فهد : تقدمو المشغل عشان يكملون ويروحون الفندق ..
محمد : يا يبا احنا نتحمل المغثه ؟
غزلان : احنا يا محمد مغثه !!
وليد : لا والله وحشا يا بنت العم .. ع العين والراس ..
غزلان بابتسامه : هذي الوجوه السنعه ..
اقول محمد .. مابركب معاك السيارة
محمد : افاا زيزوو افا
مـي : اقول لا تصدعونه بـليز خلااصصص خ نروح ..
مشاعل : بس بلـيز فيرست كوفي بلــييز ..
وليد : انتو الحيـن خلصـونه يـالله ..
لااحد ينسى شـي ..
محنا مرجعينكم هنا بعدين ..
البـنات تقسـمو على سيارة زياد و سيارة محمد و زايد كان يسـوق سيارة ..
واتوجهـو للمشـغل ...



: الـوو ..
هلا يبـه ..
: ها متى طيارتك الحين ..
: يبه احنا تونه نازلين في دبي .. يعني ساعه هني و احسـبها لجدة .. واوصـل ..
: بالسلامه يبه ..
: يبه لا تخبر احد من الشباب ..
: محد يدري غير عمتك و الجدة وعمومك ..
: انزين فمان الله ..
: توصـل بالسلامة ...
(جيــتك مسـرعْ يا زينة )


غزلان : مي ليه الوردي ؟
مي : المسرح شـفته بالـصور طرشته ليـ اخت مصعب داخلـ على لون وردي ..
مشاعل : كم اخت عنده ؟
مي : وحده .. منيرة .. و 2 اولاد .. ماجد و الثاـني .. امم .. ماذكر اسمه ..
مشاعل : اي اعرفهم اخوانه .. بس اتصدقين اهو احلى واحد فيهم ..
غزل : انا احسه مخيفـ ..
غزلان : أنآ احس مي بتجيب راسه بهالحلا..
الكـل التفتت الـى مي بعد هالجملـه ..
كانتـ من جد جميــله ..
بالرغـم من بساطه شكلهـا ..
الا ان المكياج والشـعر والفسـتان كان شـي خيالي عليـها ..
كان شعـرها لغلظة وطوله معطيها شكـل فاتن وجذاب يلفتـ ..
كان نصـفه على جنب والنصف الثاني ورا .. والي على جنب محطوط فيهـ ورود وردية طبيعية ..
اما المكيـاج كان ثـقيل لكنـ مخطوط ببراعه ..
علـى عينها اللونيـن الفضـي مع الوردي ..
وبلـشر لونها وردي مطلعـها مررة ناعمه خصوصا بشـرتها فاتحه ..
وشفايفهـا كبار فاللون الوردي مطلعهم كحبـات التوت ..
الفســتان كان مررة ناعم .. خصـوصا ان حفـل صغير ..
كان مخصــر على جسـمها كثـير ومبرز صدرها ..


الكــل كان مستانسـ عليها ويحاولـون يهدون الوضع عليها ..
البـنات ..
فسـاتينهم كانت مرة ناعمه وعاديـة ..
لكنـ بالجمال كانت كلـ وحده تقول الزود عـندي ..

غزلـ


وكانت رافعه شعـرها بنفس الطريقه .. اما مكياجها مرة هادي تركواز
____
فرح و مروة مثـل الفسـتان مخملي



بس فرح لونه ماروني ..
والشعـر ويفي ومكيـاجهم صـارخ ,, مروة رمادي و فرح ماروني..
___
زينة



كان شـكلها روعه .. ومرة كيوت خصـوصا بالمكياج الفوشي الصـارخ ..
من جد كانت حلوة اما شعرها كان ويفي و بـف ..
___
غزلان

بس عـاري الأكتـاف .. وشعرهـا كانت مستـشورته بس فكان حريري وعلى طوله .. وبف من الخلفـ .. كانت مرة ناعمه ومكياجها كثـير خفيف بين اللونين اصفر ورمادي ..
___
نورة
كان شكلهـا طفـولي .. بس نعال (مش كعب) واكسسوارات حمـرة .. وشعـرها ويفي وكان باين طويـل ..


كمـلو البـنات من المشغـل في حواليـ الساعه 6 قريب السـبع ..
وكل وحده كانتـ تمدح في الثانيـة واتقـولها انتي احلـى ..
بسـ "صـراحة" احلـى وحده في العرسـ
||دائـــمآآ|| العـروس ..


توجهو البـنات معها على جناحها ودخلتـ عليها امها تكلمها والبـنات طلعو مرة ثانيـة .. بعضهم راح يـصور والبعضـ الآخر راح يشـوف الصـالة والوضع ..
المعازيــم ما كانو كثـير عن الحريـم ..
بسـ الرجـال كانــ عددهم هـائل ..
من الحريـم كانو خالات المعرس وعماته .. وماعندهم عيـال كثـير مجرد كم بنتـ ..
واخته ( منيرة ) وامه ..
والحريـم كانـ شكلهم يبيـن من مستوى .. وكذلك حريم الراجحي ..
البـنات كان في 3 بسـ وهم بنـات عم مصعب .. واخته ..
و4 بنـات خالـة بس كلهم متزوجات ومخطوبات .. اما البنـات الباقي ماهم من العيلة
دخلتـ غزلان غرفة مـي .. وهيـا كانت توها بتطلع ..
ودخلت وراها مشـاعل ..
مـي برجفه : مرتبكه ..
مسكت يدها مشـاعل : يا مي .. خلاص ..
مـي عينها بتدمع .. غزلان: تكفين لا تبكين
غزلان سحبـت عباتهـا ولبـست الغطا وتلـثمت .. وكان لثامها شـفاف ..
مشاعل : انا راح انزل لأن ماليي مزاج البس غطا ..
بدون حركات هنا وهناك ..
ابتسمت غزلان ..
مي :غزلان بلـيز لاتطلعين ..
غزلان تمزح : تطمني ماراح اطلع .. ومجرد هو بصـور صورتين معاك وبيطلع ..
مي فتحت عينها على وسعهم
: امزززح ..
غزلان : طيب بروح بكلم محمد واجيلك .. ماشي ؟
مي : طيب تأكدي اذا حمود هنا مع زوجته او لا ..
(حمود اخوهم الكبير متزوج علياء وتو جاي ) ..
غزلان : طيبـ ..
نزلتـ غزلان ومشـاعل كانت واقفه عند الدرج .. : ويين ؟
غزلان : رايحه اكلم محمد
مشاعل : بروح معاك ..
غزلان : طيب لبسي يالي مالك مزاج تلـبسين ..
ضحكت مشاعل ودخلت لبسـت بسرعه وطلعت ..

نادته بصـوتها المميز : محمد ... محمد ..
التـف لها وكان واقف مع شـابين ..
شـاب ماعطنهم ظهره وكـان باين عليه عرضـه وهيبته .. وشـاب ثاني باين عليه صغير في سن .. عرفت ان هذا الصغير هو اخو مصعب ..
: بلاك ؟
: حمود هنا ؟
: أييه ..
: طيب مصعب هنا ؟
: سؤالك جد سخيف ..
: لأن مـي جاهزه .. وهو راح يدخـل معاها مو ؟
: السـاعه توها 9 ونص ..
: بس ..
قاطعها وليد : الي جا : مصعـب اهو يبي يكمل من وكت ..
محمد : جد مستعجل ..
وليد : لا بس شكله بطول داخل .. والأهل الي بيدخلون وكذا ..
محمد : طيب بكلم مصعب ..
غزلان التفت بتسحب معها مشاعل الا ومحمد يكلمها مرة ثانية : منتي ناوية اتسألين من كان واقف معاي ..
غزلان استغربت : وليه اسأل . ومشتـ عنه ..
وليد : مادرو انـه رجع ؟
محمد يضحك : لا ..
عادل من وراهم : لا تقولون لهم تكفون..



الـوضع داخلـ قاعة الحفـل كان خيـالي ..
المسرح ممزوج بيـن اللونيـن الوردي والفضـي ..



وعلى طول المدخل الى المسرح ورود ورديـه ..
ومطلع الـلون الوردي اكثر..
والبـنات كانو متـولين المسـرح بالكامـل ..
انـواع الرقص والفـله ..
وماخذينه حفـل عادي ..
وكل ماتقعدهم الجدة يرجعـون يرقصـون ..
احد الحريم تكلم ام مصعب .. وتسـالها عن زينة : منو هذي ؟
هذي اخت العروس ..
: هي احلى ليه ماخذتوها لولدكم ..
من وراهم فاتن بشمـاته : انتي شفتـي العروس عشان تحكمي .. ؟
تفشـلت الحرمة وسكتت ..
مشـت فاتن بثقه لعند البنـات وتقرأ عليهم المعوذات وتحصـنهم ..
وتبـلغ كل وحده منهم تقرا على نفسـها عن العين والحسد ..

مروة راحت لأمها : ماما ميت جوع .. بتقرب العشـر خل يدخـلون ..
هيا : الحيـن .. روحي بلغي صاحبة الديجي ...


نزلتـ ميـ مع غزلان و زينة ..
وزينة اتصـلت على ابوها لأن اهو الـي راح يدخلـ معها بعدين مصعبـ راح يدخل لوحده ..

نزلتـ مي وكانت كلـ اطرافها ترتجف ..
طلعت فاتن وهيالها ..
كانت تقرا المعوذات في قـلبها .. وماظل سـورة حافظتها ماقرتها من الخـوف الي فيها ..
غزلان اتناظرها : بلاك ترتجفي كذا ..
مـي وحاسـه روحها ماقادرة تتنفس : أبغـى ماي..
غزلان كلمت زينة تجيب لها : صـلي على النبي واقري المعوذات .. وترى مافيها شـي ..
اعتبريـ نفسك قاعده تلعبين بيت .. وغمزت لها ..
ضحكت هيـا على كلامها .. وفي هاللحظة دخلـ العم راشد ..
باسته غزلان على راسه .. وحضـن بنته ..
حســت باحسـاس غريب تجاه ابوها ..
وكأنها قاعده تــلومه على كلـ الي صـار ..
ابتسمت بألم من تحت طرحتـها ..
وناظرتـ يدهـا وباقة الورد ..
كانـ الورود شكلها روعه ..
وناظرت اظافرها المطلية باللون الوردي ..
وكــأنها اتحاول ادقق في اصغر واقـل الاشيا تتناسـى وضعها ..
انفتح البـاب ومسك ابوها كتفهـا ودخلتـ معاه..


ألف الصلاة والسلام ألف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد
عروسنا كل الحسن يكسيها والبدر يخجل لو يطالع فيها

هي نايرهـ والشِّعر ما يوفيها لو فيها غنى وأبدع الألحان

سبحانه الي بالحلى حلاها والي بطيب اخلاقها وفاها
ربي عطاها الزين لين ارضاها بنت الحسب بنت النسب والشاني
هالدره المصيونه المكنونه يحرسها
ربي من الحسد وعيونهـ ما مثلها شفنا ابد
مزيونه والحسن فيها والحلا رباني
لا إله إلا الله
نايره يا نايره للمحاسن والطباع الرايده
ينظرك من يمشي قربك يا ملاك دام للحلوات صرتي قايدهـ

من دلالكـ نعرف شمعنى الدلال
والجمال العذب يبرق منكـ بكـ مثال
ما بقى للبيض من بعدكـ مجال عن وصايفن بحسنكـ سايدهـ

في عيونكـ معجزة ليل ونهار
ما أعتدى واحد على الثاني وجار
يسكنن ضدين في نفس المدار والرموش ظلال بس محايدهـ

شعركـ المنثور من نسمه يطير غار
منه الشال لانه من حرير والدجا
في خصلةٍ منه اسير به قليل الليل ضيع واجدهـ

شمس ولا بدر في ذاكـ الجبين
نور يعكس نور من حين لحين
شيلتكـ دايم تحاول مايبين كم تحاول بس ماشي فايدهـ

فيكـ طهر الغام والماء والنفاح
والبراءه والعذوبه والعفاف
لو لمستي زهرةٍ تشكي الجفاف ردت لها الروح لو هي بايدهـ

اهلكـ اهل الطيب عالين المقام
هم كرام من كرام من كرام
من معانيهم تظللتي وسام لين صرتي للمعاني رايدهـ

حبكـ الرحمن واهداكـ الاصيل الكريم
والوافي الشهم النبيل في مصعب طيب ما مثله مثيل والملا دايم بنبلهـ شايده

من لقى مصعب لقى القلب الحنون والغلا والود عنده ما يهون ميـ حطيهـ في وسط العيون دامكـ بقلبهـ وروحهـ سايدهـ

ياعسى الفرحه لكم دايم تدوم كل عام وكل شهر وكل يوم في فرحكم تحتفل كل النجوم تهتف مصعب وتهتف مـي
وصـلت احد المسـرح وهي تحسـ روحها في حالة إغماء لكنـها صاحية وواعية للي حواليها ..
لو أحد اكبر سـن شـوي في مكان كان اسـتوعب اليـ يصير..
حسـت كل شـي فوق طاقتها ..
قامت تسـمي بالرحمـن خصـوصا انهـ زول مصعبـ بدا يبان قدامها ..
كانـت تحـاول تشغـل نفسها بأي شـي حواليها ..
لفـت نظرها نظرات البـنات الى مصعب ..
وحسـت بالغيرة ..
وهي تقـول في قـلبها ( من اولها ونا اغار عليه .. )
تحاول تظهر بسـمتها بس ماقدرت ابدا يوم وصـل لحدها ..
حستـ ان راح يآكلها بنظراتـه ..
وكأن يتفحصـها من فوق الى تحت ..
بدتـ يدها ترجف من الخوفـ ولكنها قاعده تستمد قـواها من وقوف ابوها جنبـها ..
ناظرتـ منيرة تأشر مع المصورة الى مصعبـ بأن يشـيل الطرحة ..
كانـ وجهها موت احمـــر ..
مارفعت عيـنها ولا ناظرتـه ..
مصعبـ كانـ لابسـ ثوبـ بيج وبشتـ ذهبي والشماغ..
وجسـمه عريـض لكن طوله متوسط ..
رفع الطـرحة وقربـ من وجهها ..
كانت انفـاسهـا الحارة تضـرب في وجهه ..
حسـ فيها وابتسـم ..
باسها على راسها وابتعد عنهـا ..
ركبتـ ام مصعب المسرح وسـلمت هي ومنيـرة على المعـاريس .
وكذلك خواتـ مي و امها ..
مـي خايفة ترفع عينها و تشتبك مع عيـن مصعـب ..
زينة وهي تسـلم عليها : عذااب ..
ماتدري ـليش مي قامت تضحك على كلمة زينة ..
طولـ الوقت كانت منزله عينها وخايفه ترفعهـا ..
همسـ لهـا بعد ماقعدو : مبـروك ..
ابتسمت .. ورد على نفسه: الله يبارك فيك يا مصعب
مي في قلبها ( سخيـف وربي )
بعد ماطلعـ العم راشد
ركبتـ غزلان المسـرح .. وهمسـت الى ميـ ..
مـي رفعت عينها لها وكأنها تسترجيها ..
غزلان : بلاد دلع ..
مصعـب كان يناظر غزلان ..
ابتسمت له من تحت لثامها ورد لها الإبتسامة ..
نزلت غزلان ومصعـب يهمس الى مي : متأكدة انتي الي كنتي اتكلميني على التلفون ولا وحده من معجباتي .. وناظر في البنـات تحت .. ويكمل : جميلات
في هاللحظة حستـ نفسها قاعده تغلي ..
ناظرته بكل وقاحهـ بعد مارفعت راسهـا ..
التقت عيـنها في عينـه وهو ناظر كيفـ عيونـها واسعــه ولون البنـي الداكن باين فيها .. اما هـي ماقدرت تترك عينها في عيونه ...
نزلت نظرها في ثوبه وهي خايفة ..
ام مصعبـ : يمه خليـه يلبسك الطقم ..
رفعت عينـها مي وابتسمت لعمتها ووقفتـ معاه ..
كاـن يلبسـها بهدوء .. ومستغرب من هدوئها ..
ما من عادتها الهدوء ..
مسك يدهـا للخاتم ولاشعوريا ضحك من رجفتها ..
طالعتهـ بنظره احراج وحسـ روحي سخيـف من هالحركة ..
لبسـها الخاتم ومسـكت يده وقعدت اتطالعـ فيها ..
وكانها تتأملـها وهو بسـ يتأمل وجهها ..
لبسـته الخاتم ..
عجبته لـمستها الناعمة..
الـي مصاحبـتها رجفه ..
بعد ماانتهو مسـك يدهـا وكان ماناوي يتركها ..
حستـ بالحرج من هالحركة واعتبرت روحها متجاهلتها ..





البـــنات .
زينة : ياربي شوووفو كيف مرررة يناسبو لبعض
غزل : تجنننن
ميشو : اهو يجنن

البـانت كانو يـرقصون ويقعدون ..
من تحذيرات الجدة ..

اما المعاريس طلعـو تقريبا نصف ساعه تصـوير ورجعـو ..
وفتحـو البـوفيه ..

كان مر’ة رايقــ ..

غزلان : بنات شـفتو وحده من البنـات .. ركبت اتسلم على مصعب وبكل وقاحه باسته ..
زينة : يمكن تصير له ..
مشاعل : لا انا سألت منيرة .. تقـول هذي وحده من العيله ميته على مصعب .. بس هو ماخذها ..
مروة بهدوء : الله يستر منها ..
غزلان : طيب بنات الشباب راح يدخلون ..
البـنات معظمهم ماكانو لابسـين عبي بسـ شـآل وجاكيت يغطي..
ماعدا الي كانو لابسين قصـير.عبايه والغطا مجرد حاطينه كذا ..
غزلان كانت لابسه عباه بس فصختها والحين بس لابسه جاكيتـ رمادي وغطا مثل قطعة الفستان ..
فاتن من وراهم : ماراح تلبسون ؟
البنات : لا عمتي بلـييز ..
ابتسمت بخوف عليهم وطلعت مشان اخوانها ..
زينة ركبت المسـرح تـلبس مي غطا ..
سمعـوها بعد ماطلعت مع هيا وفاطمة تجبــب (كللللللللووش )
الكـل التفت لها ..
بدتـ اغنية دزة ودخلـ عليها الشـباب ..
كـانو كلهم بالـثوب والشماغ..
اول واحد كان مازن .. داخلـ بالشماغ ورزة كان مررة كيوت .. البنات طاحو في تصوير
العم راشد وجنبه العم فهد والعم خالد
وراهم حمود و بندر
وراهم محمد وزايد وزياد
وآخر واحد كان يمشـي مع العمه فاتن ..
كانو يمشـون بحركة سريـعه .. ماعدا عادل اتوجه لعند الجدة وباس راسها
الجدة : كللللللوش الحمدلله على الٍـــسلامة ينظر عينيييي ..
غزل التفتت له وركضنت وحضـنته بـقوة ..
والعم فهد فوق يضحك عليـهم ..
غزلان التفتت له وصـرخت للبـنات : عااااادل ..
ومشتـ له بسـرعه وحضنــته ....




أكمل ؟؟؟؟؟






سمعتـ حروف اسمه وكأنها تحاول تستوعب ..
عادل حبيبي عادل ؟ هنا ؟
دورت بعينها ..
وين

وين


وين ..



عادل ؟؟






شهقتـت وحطت يدها على قلبها ...


بدتـ عينـها تدمع ...



عادل هنــا ؟!!؟




معقـوله هذا هو ؟


هذا الطـــول


العرـــض



عادل .. هنا ؟؟



ماكانت قادرة تسـتوعبـ ..

حاولتـ تجر رجلها جـر لـبره القاعه مو قادرة ..
وصـلت لأحد الكراسي في الخلف وقعدت وهي تتنفس بصـعوبه ..




راشد : بنتي امانه يا مصعب
مصعب : في عيوني ..
ناظرته مـي وكأنها تحاول تستكشف في عينه .. صادق ؟
سـلمـو على بعض ووقفو عشـان صـورة جماعيـة ..
ركبـ عادل المسـرح وسـلم على مصعـب .. الي كانو واحد من معارفه ..
وقف جنبهم ..
كان يدور بعينه عليـها ..
يعرفها من عيــونها ..


ويـــنها ؟؟






مــر الوقتــ بسـرعة البــرق ..
البــنات ماقصـرو رقصـ ..
ووقتـ قامو الشـباب مع البنـات يرقصـون
عادل كان بعده يدور على زينة الي مابـينت ..
عادل يسأل غزلان : وين زينة ؟
غزلان : مادري ..!
مسكـ ها من يدها وقامـ يرقصـ معاها ..

كانتـ اغنيـة ماجد المهندس ..
قوم درجنـي وامش جدامي ..
لاتخافـ من اهلي ولا عمامي ..

راحت مشاعل جنب الكـوشه وتحاول تسـحب مي معاها ..
بس كانت رافضة نهائيآ لكن قـومتها ..
وهي خايفة تناظر وراهـآ
وصـارو الشباب يدورون حواليـنها مع البنـات ..
قام لهـا مصعـب ..
حستـ بالخجـل ونزلتـ راسهـا ..
ام البـنات نزلو من علـى المسرح مع الشـباب ..
وبعد ماقرـب منها كثير
مـي بهمس : تكفى لا ..
ناظرها وكانت تترجاه . ابتسمـ : ماشـي ..
مسكـ يدها ورجع.. الكل استغرب من حركته ..
مصعب : بلاكم بتلبس اخواني بيدخلون ..
هيا جت وحطت عليها طرحة ثقـيله..
ودخـلو اخـوانه وسـلمو عليه ..
وركبت ام مصعب وابوه ومنيرة و اخوانه يـصورون ..



عادل يهمس لغزلان : يا زيزو وين زينة !
غزلان : قلت لك مادري ..
عادل : طيب دوريها ؟
غزلان : يا عادل مو وكتك .. كلمها وقت نرجع المزرعه ..
تنهد عادل بـقوة وقامت غزلان .. ورجعت اتناظره : مابقى شي بنمشي الحين ..



عند باب الجناح .. : اهتم فيـها يا مصعب
: انشالله خالتي من عيوني الثنتيـن ..
الجدة : ويلك من خليتها في عينك ..
ضحك عليها : انشالله ..
كانت تودعهم بعينها وهم يمشون عنها ..
معقوله خلاص بيروحون عني ؟؟؟
دخـلو السـيارة متوجهيـن لقصـر الشرق



امـأ الباقي توجهو للمزرعة مـرة ثانـية ..
الجدة في سيارة عادل : وحشتــني يا ولدي ..
: مايوحشك غالي
: يا يمه تهون عليك سنــين مفارقنه
: ماكنت العب يا جده وش فيك ؟

الطـريق ماكان طويـل ابدا للمزرعه ..
وصـلو والكـل توجه لمقـره ..
اما الشباب ظلو قاعدين تحت بالفساتين و الشباب بالثوب والاشمغه مقططه في كل مكان..
عادل : وبسـ السـألفه كلها
غزل: مالت عليك طيب ليه ماقلت ..
عادل بثقـل : غزل لا نبدي بهالألفاظ طيب ..
غزل سكتت
محمد : وش فيك عليهم .. خبرنا جاي من هناك مابتكون كذا ..
ناظرهم عادل .. والتفتت الى زايد .. الي ماطـوف كيف زايد يناظر غزلان ..
مشاعل :بجيب لي شـي اشربه

دخلتـ مشاعل المطبخ ووراها غزل وكان بندر واقف عند الثلاجه ..
غزل ضحكت وطلعت من المطبخ رجعت الـصالة..
اما مشـاعل توجهتـ لعند الكبت واخذت لها كاس ..
التفت لها بندر : هلا ..
مشـاعل بهدوء : اهليـن ..
بندر بهدوء يناظرها وكانه يهمس : تصدقين .. ريحتك عالقه بالشمـاغ ..
حستـ بصدمة منـ كلامه ..
تركت الكاس وطلعت الصالة ..
مشاعل بهدوء عكس اليـ داخلها : خل نكمل الحفـل ..
الكل التفتت لها وكأن عاجبته الفكرة ..
زياد : انا ومرتي نستأذن .. واليوم راح اسرقها منكم ..
الكل طالعهم وهو يضحك ..
عادل : تصـبحون على خير ..
وطلعو ..
عادل التفتت الى زايد : يـــلأاا شعللها ..
ضحكة على كلمته ..
وفتح التـلفزيون ..
وقام يدور في القـنوات على اغنيـة عدلـه ..
عادل : تصدقـون وش اليـ مشتاق له ؟
الكل : ايش
عادل : رقصـ مشاعل وغزلان بالشماغ ..
الكــل ضحك ..
وليد : فاتك امس توها رقصت لنا مشاعل .. على القوس قوسك
عادل : افــــا ميصير اتعيدونها
مشـاعل : افا عليك .. يللا غزلان ..
غزلان : لا ماقدر
عادل : افا تكسرين بخاطري ..
زينة دخلتـ وقعدت علـى الكرسي جنب غزل ..
ناظرهـا ..
بالفستـان والمكياج


غيـــــــــــر
محــــــــــــــلوة ..
نحفــــت كثيير ..
يالبى قلبك ..
.....




قامت مشـاعل وسحبتـ غزل معاها ..
اما بندر الـي كان واقف تقدم الى مشـاعل وعطاها شـماغه ..
ارتبكت من حركته كثــير ..
اول مرة مشاعل الجريئة تحسـ بالضعق كذا ..
خذت من عنده الشـماغ ..
اما غزلان سحبت شماغ محمد الأسود و قامت ..
مشاعل : زايد حط شي عدل بليـز ..
طفش محمد من القـنوات فشغـل السيدي ..
وسحب بوكس في سيديات وسحب واحد وحطه ..
جلــسات ...


يا حظـ عينك تنام الليل مــرتاحه ..
ماكأنها الـي خذت ممـساي من عيني ..
ماكأنها الـي خذت من قـلبي الراحة
من يوم شفتكـ نوت بالحيـل تشقيـني ..

وبدى الطق والبنـات تلثمو بالغتـر ..
وكـل وحده منهمـ تتمـايل بخصرها ويسـون حركات ..
وليد قام ومسكهم ثنتينهم يرقص معهم ..
محمد قام له ..
يالظالم 2 ..
ضحك على تعلـيقه ومحمد سحب غزلان وقامت ترقصـ معه

علقت الآمال في نظرات مزاحه
طويلة الرمش تبعدني وتدنيني
مرة تسـلهم ومرة حيل ذباحة
ومره تواعد ومرات تجافيني



وأنواع الــفله عند مشـاعل والشـباب يصفرون ويصفقون ..
غزلـ قامت بترقص قومت معاها زايد ..
و تتمايلـ معه ..
زينة ابتسمت على هبـالهم ..
ومروة انضمت معهم وسحبت معاها بندر ..


وشلون تسلب شجي النفس وأفراحه
وتعلقه بالأمل حينٍ ورى حيني
عذر المودة ومن نظرات لماحة
شفت أسود الرمش رغم الخوف يغريني


والبنـات كلهم يغنون مع عبدالمجيــد ..

دخلتـ الحمام خذت لها شـور بسـ تركت شعرها مثـل ماهو ..
طلعت وهي لابسه روب ..
التفتت دوره وماكان في احد موجود ..
فتحت الشنطة بسـرعه واتدور في ثياب النوم ..
: يقطع ابـــليسك يا غزلان يا... يا ... يا..
شـلي سامعه كلام ..
يوووه ...


من وراها : اتدورين شـي ..
التفتت له بخوف ..
ناظرها وكانـ لابس بجامه رمادية عباره عن قميصـ وبانطلـون ..
ابتسمت تخفي الخوف الي في وجهها ..
وهو يتأملهـا من اطراف اصابع رجلها الـى شعرـها ..

: العشـا راح يبرد ..
مي بهدوء : امم .. مصعب ..
كان بيطلع بس التفت لها : هلا ..
مي : احد .. غير الشنط او شـي ؟
مصعب : لا .. هذي الشنطة زينة قالت لي انها لك ..
ابتسمت بهدوء .. : طيب ..
مصعب : ناقصكـ شـي تقرب لها..
مـي بورطة : ابد .. بس .. بس ..
مصعب ؟
مي : مو لاقيـه .. امم ..
مصعب : شفيك ؟
مي: لا اوكي ..
قامت ..
: نتعشـى ..
مصعب : مابتلبسين ..
مي في قـلبها ... هذي الورطة ..
مصعب وكأن بدى يسـتوعب وبغباء : مالقـيتي ثيابك ..
ابتسمت بخجل ونزلت راسها في الأرض ..
مصعب : طيب معليش تمي بالروب وبكرة احنا الغذا في المزرعه ..
مي باحراج : طيب ..
مسك يدها الباردة وسحبها للغرفه الثانية وقعدها على الكرسي ..
كانـ يتأمل وجهها ..
صغـيرة وكأنها جاهل ..
مصعب بهدوء : تصدقين .
ناظرت في عينه العسـليه .. وكانها تسـال شنو ..
: مرة جميـله ..
مي نزلت راسها : مو اجمل من البنات الي شفتهم اليـوم ..
ابتسم وبمزح : لا ذلاك غير . احـــلى هن ..
ناظرته بتعجب !
ابتسـم ووقف ..
ممكن ؟
مي : ايش ؟
مصعب : من اولها ايش ؟
مي اتفشـلت ووقفت ..
فتحـ يدينه : نرقص ..
فتحت عينها ..
تقدم منها وحط يدها على خصـره ويدها الثانية مسكها وحوطها بيده ..
ضحك عليها لأنها بعدها جامده ..
: رفضتي انك ترقصي داخل ..
: طيب مافي موسيقى ..
: انا اغنيـلك ..
ضحكت في نفسـها : هيي ... حلو حلو ..
دفـن وجهه عن شعرهاـ ..
كان يشـم العطـر القـوي الي حاطته ..
وريحة الورود الي مازالتهم من عليها ..
مـي بهدوء : مصعبـ . .
سكـرت عيـنها بقوة وكأنها تحاول تبـقى واقفه..

شـنو ممكن يصـير لي معك يا مصعـب ؟
شـلون مستـقبلنا ..؟
معقـوله انت جد مافي وحده في بالك ؟
معقـوله على هالزيــن والهيبة و الحلا و المـأل ..
مايكون لك وحده ؟
معقـوله بهالرومانسـيه ..
مايكون في لك وحده ؟؟؟؟؟؟
بس انا ممكن اسعدك ؟؟ |انا قد هالمسؤولية ؟
؟؟؟



تنهدت بحرارة هلى عنقهـ ..
كانت خايفه من انهـا تفتح عيــنها ...
خايـفه انها تصحـى من حلم غير حقيقي ...

لكنـ اليد الـي كانت على خدها ..
ولمســة شفايفـه الـي كانت تنطبع على وجهها ..


كانت اكبر دليــل على الحقـيقة ...


خافتـ ان قـلبها يستسلم لكل هذا ..
لكـن ... ... ... ...



بعد ماكمــلت الأغنية واغنية وراها انســحب من عندهم ..
طلعـ بره وخطر على بـاله اول مكان ممكن يـلاقيها فـيه ...
توجه لعند هالمكان وهو يجر خطواتـه ويسرع فيهـم ..
لمح زولـها وبانت على ثغره اعرضـ ابتسـامه ..
تقدم لها بسـرعه وحضنها من ورا ظهرها ..
وبأقوى ماعنده كان يحضنها ..
ارتفعتـ شهقـاتها ..
مسك كتفها ولـفها لوجهه و طبع قـبله على راسها ..
: وحشــتني يالنذل ..
ضحكـ ضحكته الرجوليـه ..
وهي انهارت من هالضحكة وحضنتها بقـوه ..
: جيتك .. مو هذا المهم ؟
: بعد وش يا عاادل ..
كنت شــبه ميــته .. تعبتــــني حييييل يا عادل ..
بعدها عنه ومسح دموع براحه يده : فيني ولافيك ..
عضـ خدودها وهي محمرة خجل
تنهدت بحرارة .. وهو رد واتنهد ..
ابتسمت بخجل .. حوط خصرها بيدينة ..
: شكلك يجننـ ..
نزلتـ راسها تناظر في ثوبه الـي انطبع عليه مكياجها ..
ضحك : كيف ادخل الحين ..
زينة ناظرته مرة ثانية وكأنها تستمد طاقتها منه ..
:بهدوء قـربت راسها منه وباسته على شفايفه بخجل و قربت من أذنه : احبك .
عادل بعدها عنه وراح بيمشي ..
استغربت من حركته ..


: عادل ... عـــأدل ....
التفت لها وناظرها بجدية : نعم ؟؟



زينة : ويين ؟؟



عادل بغضب :




بروح اخطبك من امك ماعاد اتحمـل ..
ضحكت عليه ومشت لها وحضنته ..



قعدت بعد ماتعبت وشـالت من عليها الشماغ وحطته على صـوب ..
وقامت .. استأذن ..

بندر طلع وراها ...



غزل لاحظت هالشـي بس جوالها كان يرن .. فقامت طلعت البلكون ..




لا تقولو مو طويـل ترى طلعت روحي معه


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 31-10-13, 01:10 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


جزء صغـــير من البـــارت الثــالث ..
(عشـان الخمـيس يكون الباقي الدسم )

دخلتـ الغرفة بهدوء ..
بعد ماحسـت انها طولتـ كثير على التـلفون ..
البـنات كلهم كانو غرقانيـن نوم ..
اتوجهت لعند سريرها الـي جنب مشـاعل ..
قربت لتشوف اذ كانت صاحية او لا ..
مشـاعل : بووو ..
شهقت بصـوت عالي : ميشوو يالـنذله ..
عبست بوجهها ودخلت تحت الغطا ..
مشاعل : ليش كملتي المكالمه بعد .. ؟
غزل : لأن يالسخيفة اهو طول معي .. بعدين اليوم كامل ما كلمته ..
مشاعل : همم مكان مي فارغ ..
غزل : اوفف توها اول ليله الله يعين ..
انتبهت لها : ليه بعدك صاحيه ..
مشاعل : ماجافاني النـوم ..
غزل بهيـام : ليـــه ..
مشاعل بهيـام مثلـها : افكر فيهـ ..
غزل وكانها تذكرت : ايييه طلع وراك وش كان يبغي ؟
مشاعل حطت راسها على المخده وغمضتـ عينها .. : تصبحين على خير ..
غزل : اكلمك يالبايخه لا تنامين ..



: الحيـن ماخذك ونيمتك بعد هذي جزاتي ؟
ابتسمت له بحب وحطت راسها على صدره : لا والله اخاف البنات يشيلون بخاطرهم ..
: وانا زوجك مالي خاطر عندك ؟
غمضت عينها بتعب : يا روح نورة .. خلاص بنـام ..
: انا اوريك بكرة . .
ابتسمت ابتسامه اعرض ونـامتـ ...

يا كيف نـامت عيـونك وانت ظالمني ..
وآنا عيــوني تعاف النوم لو تزعل ..
اسهر وقــلبي لجل عينك يخاصمني .
كانيـ انا الي خطيت ولازم اتحمل ..
معذور قـلبي اذا لجلك يألمني ..
طبعا حبيبـهـ ولو عاذلت مايقـبل ..
مايرتظي فيك مايسمح يكلمني ..
يغرق بصمته ومني يزغل اتخيل ! ..
جنوبـ وشمال وشرق وغرب توهمنيـ ..
جهات اربعـ وانت الخامـسه تكمـل ..
توهتني في غرامك ليت تفهمتي..
بعثرتني ليت افهم وين انا بوصــل .. فتحتـ عينـها وباعدت الغطا عن وجهها بتعـب ..
ناظرتـ السقف .. هذي مو غرفتها ..
خذت نفسـ ..
واتذكرتـ اليـ صار امسـ ..
احمـر وجهها خجـل .. و اتشممـت عطره مالـي المكان ..
ماكان موجود ..
قامتـ بسـرعه وخذت روبهـا و سحبت الشنطة كامـل للحمام ..
اتصـلت على غزلان
غزلان بهدوء : هلا بالعروووس ..
مي بهدووء : وين ثـيابي ؟؟
غزلان ضحكتـ بازعاج : مافي الا بس فستان .. لبسيه .. وبلا دلع الرجال مايحبون الدلع كثير .. خصوصا لا سويتي نفسك تستحين ..
مي فتحت عينها على وسعها : كيف يا قليلة الأدب
غزلان بثقه : ما اسمح لك اولا .. لو كنتي زوجته هذا مايسمون قلة ادب ثانيا ..
ويلااا..
مي قطعته في وجهها ..
بعد حدود الـ 20 دقيقـه ..
دق عليـها البـاب : مـي انتي هنا ؟
ماردت من زود ماهي خايفه ومنحرجه ..
كانت ماخذه لـها شـور والشـي الوحيد اليـ تركته لها غزلان في الشنطة كان فستـان طويـل ..
حطت لها مكياج ذهبي خفيف
ورشتـ لها من عطـرها المفضل ch
وكان شكلـها بقمة النعومة ..
فتحتـ الباب وهي منزله راسها ..
وماكانت تشـوف الا رجله ..
تقدمـ منها ورفع يده الى راسها ورفعـه ..
كانت لابسه
فستـان بنفسجـي ضيق من الصدر لين الخصـر .. وسلسلة ذهبية طويـله ..

وشعـرها خالته على طبيعته ناعم وطويل..
ابتسمت له بخجل ..
مصعب : صباح الخيـر حرم مصعب ..
انحرجت من الكلمه وجت بتمشي عنه .. مسكها من كتفه ..
: طيب انا بعد محتاج مساعده صغيرة ..
مـي بقلبها ( يا ربي وش هالورطة ) ..
ناظرته وكان لابس ثـوب ابيض و ماصكه من فوق ولا الأكمام ..
ظلت تناظرة ..
مصعب يناظرها وكأن يتساءل لين امتى .. ؟
اتقدمت منـه بهدوء .. وهو يناظر قصـرها ..
ابتسـم .. بما معنى ان هو متوسط الا انها قصـيرة ..
تقدمت منها وهي ترجف وهي تتذكر كلام غزلان ..
وتحاول تحط هالفكرة في بـالها ..
وبجرأة لصقت جسمها في جسـمه وبعدها ترتجف وهي تصك ازرار الثوب وترفع نظرها كلـ شوي له ..
رفعت نفسـها شـوي وطبعت بوسه على عنقه ..
نزلت راسها ويدها وكأنها تتحاشى النظر له بعد هالحركة الي ماتوقعتها من نفسها
وصكت زر اكمامه ..
ومشت بتتباعد عنه مرة ثـانية بعد ماحستـ ان كان يراقب كل خطوة تسـويها .. لكن يده كانت اسـرع ..



سكرت التـلفون من عندها وهي تضحك ..
وكانت بعدها قاعده في الغرفه مع البـنات يجهزون لبس
فرح : كيفها عرووسنا ؟
غزلان حكت لهم كيف كانت تتكلم والمقلب الي عملته فيها ..
غزل : حراااام .. شنو لبست بعدين ؟؟؟
الكل ضحك على هالسـؤال ..
نورة : لاا انا المقلب الي سوته فيني غزلان كان اهون ..
كانت اصغر عمرا من كذا ..
وقلت لها عيب يلبسـون قصير بجامه اول ليله .. قلت لها كذا مشان كنت مررة خجولة ..
ولا هي راحت حطت لي اقصر اقصر اقصر شي عندي وحطته في شنطة الفندق ..
غزلان : ههههههههه ..
غزلان كانت لابسه قميـص ابيض مع تنورة ضيقة من الي تجي من تحت الصدر لين تحت الركبة لونها اسود و سلسلة حمرة وروج احمر صارخ .. وشعرها كان بعده بتاع امس .. وكعب احمر
غزل ومشاعل كانو لابسين جينز برمودا و توب طويـل لونه فوشـي واسع ..و روج فوشي ..وشعر غزل ذنبة الخيل اما مشاعل كانت خالته نازل .. وحذاء فلات فوشي
نورة كانت لابسه جلابية ثوب العافية لونها وردي على زهري ومطلعها مرة كيوت ..
مروة و فرح لابسين جينز سكيني وتوب بني فتحته الصدر واسعه و سلسله ذهبية وكعب ذهبي ..
زينة كانت لابسه فستان لين تحت الركبة لونه تركواز وفيه برتقالة وجاكيت قصير برتقالي ..


نــزلو البـنات تحت بعد ماكملو ومالقو احد من العيـله داخل الفـيلا ..
كانتحوالي السـاعه 12 الظهر ..
كان وليد داخل والبنات طالعين ..
وليد : الكبار عند المسبح .. و نورة يبغاك زياد داخـل ..
غزل سحبت نورة : لا تروحي ..
نورة بهدوء : لا بعدين يعصب .. ماراح اتاخر ..
دخلت نورة داخل والبـنات كملـو طريقهم ...
وغزلان راحت المطبخ

في سيارة السـائق ( بي ام دبـليو 7 سيريس)
كانت قاعده قريب منه وخايفه ان يتقرب اكثـر ..
وكان ماسك يدهـا بتملك ..
مصعب : بنات عمومك يتغطون او راح تكون مشكله ؟
مي بهدوء وهي اتناظر بره : لا الأهل عادي ..
مصعب مسك وجهها من ذقنها وبحده لكن هدوء : اذا اتكلميني ناظريني في عيني .. ماحب احد يتجاهلني باي طريقه ..
ناظرته بتعجب ( الحين انا تجاهلتك ! )
التفتت جدام وهي اتنهدت بهدوء ولفت راسها ..

زينـة كانت قاعده في البـلكون اليـ يطل على بلكون غرفة الشـباب ..
وتناظر في جوالـها وتتذكر اليـ صار امس ..
وكا، قـلبها يخفق بسـرعه لوجود"ه" في نفس المكان ..
ابتسمت وهي تتذكر كيف سهرت معه امس للفجر ..
وقامو بسـرعه يتسللون لغرفهم مشان محد يشـوفهم ..
جت من وراها العمه فاتن : حبيبتي فيك شي ؟
زينة التفتت لها : لا عمتي ..
فاتن : طيب يلا ننزل .. لا جواهر تقـلب المكان لنا ..
ابتسمت زينة وقامت مع عمتها...

دخلتـ غزلان المطبخ وهذي حالتها مع الأكل .. دايم تكون مشرفه عليه ..
طبعا المطبخ الداخلي وتكلم الخادمه وهي تروح المطبخ الرئيسي لأن مره بعيد ..
كان محمد وزايد واقفين ..
محمد كان في طريقه للطلع وكان حامل ماء صحه ..
باس غزلان على خدها وطلع ..
اما غزلان دخلت وقعدت على الكرسي والي كان مثـل البار ..


كان زايد نظره في الثلاجه والتفت وانتبه لها .. ناظرها باعجاب وعلى لبسها
طلع له كاس وكان فيه عصير ..
وهي كانت تنتظر الخادمه ..
سحب له كرسي على الجهة الثانية وقعد ..
ناظرتها بغرور ودخلت بعدها الخادمة ..
وبدت تتكلم معه بالإنجلش :
: اهلا آنستي كيف حالك
: انا بخير ليز .. هل تقولي لي ماذا فعلتم لحد الآن ؟
بدت الشغاله تعدد الأكلات
وهو كان يراقبهم ..
استغربت غزلان من افعاله لكنها تجاهلته ..
بعد ماكملت وطلعت الخادمة .. نظارتها بعلامة ؟
ابتسم ..
تنهد بحرارة وقام ..
استغربت من تصرفه ..
مشتـ وراه تبي تطلع وكانت حركتها سريعه شوي .
لف ظهره يبي يرجع مرة ثانية ..
واصتدم فيها ..


البـــارت الثالثــ
آسفة ع التأخير



اه من قلب(ن) غـدا حبـه جنونـي
و آه من خـل(ن) على بالي طـرا
..
لي سطـا في الروح
وتملـك شجونـي
ومن صدوده ياما لـه دمعي جـرا
شهقت بهدوء من صدمتها فيهـ ..
لكنـ مابانت رغبـة من زايد بالبعد عنـها ..
العكسـ ..
ظل واقف مكانه وماهو مبتعد عنها ولا مكمل طريـقه ..
لكـن كان يناظر فيها ..
وهي بعد مااستوعب الوضع رفعت عينها له والتقت في عينه الي قاعده اتناظرها بصـرامهـ ..
قالت بهدوء عكس الي داخلها : ابتعد
بهمس : واذا ماابتعدت . .
رفعت عينها مرة ثانية بعد ماكانتـ في مستوى نظرها على عنقه وهي لابسه كعب ..
وناظرته بحده وتحدي : قلت لك ابتعد ..
وهو كان بعده واقف وماتحرك وقاعد يتأملها..
رفعتـ يدها الى صدره وحاولت تدزه (تدفه ) الى ورا ..
لكن بنية جسمـه اقوى من ما توقعت وماكان يفيد فيه ان يتحرك ..
غزلان وبدى صبرها ينفذ قامت تتنفس بسرعه : ببتحرك او لا ؟
زايد : الا اذا عطيتيني فرصه اكلمك ..
غزلان بثقه : مانيب فاضية لك ..
زايد : طيب مابتحرك ..
غزلان : ...
مرتـ فاطمة ( ام زياد ) وكانت بتدخل المطبخ ..
زايد اتباعد عن طريقها وهي كانت تناظرهم .. : وش فيكم ؟
اثنينهم : ابد ..
غزلان استغلت فرصة دخولها وطلعت في نفسـ الوقت ..
مسكها من كتفها وسحبها مرة ثانية وهو يتكلم بهدوء : يا غزلان ابي اتكلم معك ..
غزلان شالت يده من على كتفها بقوة ومشتـ للصـألة ..


مصعـب بصوته الجهوري : الســـلام عليكم ..
الكـل : وعليكم السـلام ..
سـلمو على الموجوديـن ..
وظلو جالسـين مكانهـم ..
ومـي طول وقتها منحرجه مـررة لأن مصعب كان ماسك يدها ومانعها من انها تتحرك ..
العم راشد استأذن من عندهم ..
غزل لمصعبـ : ممكن بنت عمي شـويه ؟
مصعب ابتسم وقال : امانة ..
ضحكت غزل على تـعليقه وسـحبوها الـبنات لداخل الصـاله لمكان غزلان ..


: الو ..
استغربت من اتصـاله وناظرت حوالينها ماكان موجود .. : هلا نورة ..
: ممكن تجيني ..
: ليه انتـ (ي) وينك ؟
: الثـيل .. (مكان امس )
: بس مااقدر الحين ..
: زينة عشان خاطر عيوني دقايق ونرجع ..
: بسـ ..
: زيــنة ..
بهدوء : طيب .. دقايق بس اوكي ..
ابتسم وسكر من عندها وكان واقف مع عمه راشد ..

غزلان : اوووه محلوة ..
مـي اول ماالتفت على غزلان كانت فصخه العباة رفعت فستانها وتقدمت لها بخطوات سريعة وضربتها على كتفها بقـوه ..
غزلان بدلع : اااه .. وشفيييييك ؟؟
مي : يالــ ...... بجامه ماحطيتي لي. .
غزلان : محد قالك اعتمدي علي ..
غزل بفضـول : وش صار امســ .؟؟؟
مـي بخجل قعدت على الكرسي : ابـد ..
نورة الي توها داخله عليهم : كــل هذا وابد ؟؟
غزل : انتي وينك ؟ بس فالحه ياخذك زوجك شوية ويغازلك ويرجعك لنا ؟
ضحكو عليها ..
مروة : لا والله والله .. وشــصار ؟
وكلهم قعدوا جنبها ينتظرون اجابة ..
مـي بهدوء وكأنها تتذكر البارح .. : والله ماصـار شـي مررة ..
غزلان : ممرررة يعني .. ؟
نورة تسألها : دخل عليك .
مي باحراج : ممم لا..
كلهم في وقت واحد : ليييه ..
مـي : صاارت اشيا كثـير .. وبخجل ووجها قلب احمر : حلوة ..
بسـ .. مادخل علي ..
مشاعل باستغراب : طيب ليه ؟
مي : وشفيكم الحين مدخليني هنا عشان تسألون هالسؤال ؟!
الكل : يــــالللله ..
مـي ضحكت : ابد .. بس .. تونـا .. يعني اول مرة اقعد معه كذا .. واتعرف عليه ..
شخصيته مرررة متقلبه ..
يعني مادري ..
غزلان : حبيبتي لاتخلينه يفكر انك ماتبين .. ترى والله بعدين بياخذ كم فكرة من هنا وهنا .
نورة : اسألي مجرب ..
غزل الى غزلان : مو كانك مرة تدرين بهالسوالف
مروة : هي لا يكون متزوجه من ورانه
ناظرتهم غزلان بنظرة "سخيفين " : اقول .. لا يكثر ..
نورة : بس صج حبيبتي .. انتي اليوم خلك نورمال وكذا .. وترى هذا واجب يعني لازم ..
مـي ابتسمت بخجل : طيب قومو ..
غزلان : وحشك ؟؟
مي بهيام : هيـــه ..
غزل : للا تتعلقين فيه بعدين وقت يقسي تتألمي ..
غزلان : بلا مونتاجات وتخيلات وافلام .. لارجعتي .. انتي مسكي يده .. فاهمه علي ؟
نورة :لاحظت في غزلان انها مرة رومانسية
غزلان وهي طالعه شافت زايد بعده واقف عند باب المطبخ .. فقالت بصـوت عالي وبثقه
: اكيد راح اكون رومانسية مع زوجي وحبيبي .. بشرط يقون ثــقيل ورزين وله هيبه ويكون شـوي قاسي ..
الكل ضحك على تعليقها ورجعو لمكانهم بـره ..

مـي تقدمت ببطـئ نحو مصعب وقعدت جنبه .. ومدت يدها الى حضنه مكان يده وسحبتها ومسكتها ..
ظل يناظر يدها .. وبعدين لفـ راسه لجهة ماكان يطالع مرة ثانية ..
ضحكت عليها مشاعل ..


اتوجهت للثـيل ( جنب الكوخ الي على البحيرة )
مكان ماقال لها يبغيها .. لكن لحظت زول رجالين ..
فخافت وترها بترجع نادها ابوها بصوت عالي . زيــنة ..
جمدت مكانها من الصـوت .. والتفت له بخوف : نعم يبا ...
اتقدمت له وحاسه انها قاعده تسحب رجلها لقبرها ..
كانت ميـــته خوف ..
وشافت عادلـ واقف معه ..
وتعابير وجهه كانتـ جامده ..
زينة بخوف وتردد .. : فيـ .. في شي؟
راشد بعصبية : فيـــ اشياء !








زينة : شـوبابا ؟!




راشد: لك عين تسألي كمان ؟؟؟








زينة ظلت ساكته بخوف وهي تناظر عادل اليـ ساكت ..
يـاربي اتكلم يا عادل قول شـي ...







راشد : يا زينة السؤال الي بسألك اياه تجاوبيني عليه وبصـراحه !




زينة وحستـ ان خلاص رجلها ماعاد تشـيلها ودموعهـا بدت تنزل اربع اربع ..






راشد وهو يضحك : موافقه على عادل ؟!


واثنينهم بدو يضحكون مرة وحده ( عادل وراشد )



كثر ماحستـ ان خلاص ماعاد فيها نفس ..
وقـلبها انزاح من مكانـه ..
حستـ بتفاهة حركة عادلـ و مجاراة ابوها معاهم ..
مشتـ عنهم وهي معصبة ودموعها بعدها تنزلـ ..
لكن فوق هذا ..
كانــــت مررة فرحاــنة ... طايرة فو,وق .



غزلان : اتفضـلو الغدا ..
قام الكـل واتوجه لطاولـة الطعـآم ..
وبعد الغدا اتوجهو لمقـر الشـباب .. ( الي عند البحيرة )
ومصعبـ عجبه تصميم المكان مرة ..
وعلى قولته بأجره له و اللى مي ليله وحده ..
(حركاتـ ) ..

مشــآعل : اححمم .. ممكن انتباهكم ..
الجدة تحبـ مرح غزلان ..
قربتها بكتفها منها ..
مشاعل عندي لكم شـعر داخل مزاجي اليـوم ..
بندر وهو يناظرها ..
وهي تتحاول تتجنب لقيا عينهم ..
خالد : سمعينا شمـاغك ..
ضحكت مشاعل على تعليـقه ..
: آححم ..
وبدت بصـوت عالي ..
وبصوت رقيق لكن عالي وفيه بحه خفيفه لكن مش مثل بحة غزلان ..

بدت بمقدمة وكانها تفتح ..
هذاكـ المار جدامي وله نظرات قتــاله ..
وسكتت .
وغزل اتصفر وكانها فاهمه عليها ..
ومحمد ضحك بجهورية ..
نزلت عينها في الأرض و نورة تهمس لها : محد قالك تفشلين نفسك .. دامك حاسه بتنفضحين ..

وقامت اتأشر بيدها واندمجت مررة بالقصيدة ..

هذااك المــار قدامي وله نظرااات قتاله ( واشرت على عينها )
وله سكـسوكة حلوة بأقصى الوجه مرتسمه ( واتأشر على ذقنها )
حرمني النوم في ليلي ..
حرمني النوم عقـباله يحس الشوق في صدره ذبحه وزاد في همه ..
واتعدد بيدها : احب امه واحب عمه واحب جده واحب خاله ..
واتعيد : احب امه .. واحب عمه .. واحب جده .. واحب خاله ..
امووت بنظرة عيونه واعشق كل حروف اسمه ..
احب جده .. واحب هزله .. واذوب وحالتـــي حاله
اذا يطروه جدامي .. احس بداخلي صدمـه .
واتقول بألم : ذبحنــــي كثر مااشتاقه
ذبحني بكثـرة اشغـاله ..
شغلني.. جنن قــليبي .. فصـلني من على الخدمه ..
الكـلأ كان يضحك على كلامها ..
ومصعب يناظر مي وهي تضحك عليها وتلتفت له وترد تناظرها ..
مصعبـ بهمس : من تقصد ؟
ضحكت وناظرتهم ..

ماكان يضحك عليها .. ولا يروح لها ويضمها ..

ياليت اصــير بيوم شي دايم قبــاله ..
وراه وين مايروح .. شـي غالي يهمه ..
ياليتني ساعه بيده ( واتطالع ساعتها )
او ارقام بجواله .. (وترفع جوالها )
يطقطقني على كيفه .. ولا بحفظ سوى رقمه ..

ضحكت بهدوء وكملتـ
انا ادري .. انه يعاني .. وادري صعبه احواله
لكن قلبي مايطاوعني يبي دايم واهو يمه ..
ترى مايهمني ربعه .. وعذالي وعذــاله
احبه بكل جنون الحبـــ والإحساس والذمة ..
صحيح انه يكذبني .. وظنونه على باله ..
لكني بعلمه كيف هو دمي وانا دمه
يقول انا انسى .. فال الله ولا فاله ..
لو انسى انا نفسي ماانسى ابد رسـمه ..

ذاك المار جدامي وله نظرات قتاله وله سكسوكه بأقصى الوجه مرتسمة ..
ياقلبي شوف لي حل بحبه صار لي عاله
اما تجيبه لعندي (وتأشر عندها وبعدين تأشر بعيد ) ولا اروح لأمه



الكـل كان ميت ضحك على تعبيرات وجهها ..
وهـي في قلبها .. ياليتكم تعرفون ان هذا الصدق ...


ظلـو سـوالف وكذا ..
العم راشد كان يبي الكـبار فقامو لداخل الصـاله .. وخصوصا الجده كانت تعبانه ..
بس ظلو الشـباب مكانهم ..
مصعب ومي – نورة وزياد – غزل غزلان مروة زينة مشاعل فرح
والشباب محمد عادل زايد وزياد وبندر ووليد ..

فرح : زياد جيب العود ..
غزلان : هييه جيبه ..
قام زياد ودخل المجلس وجابه ..
زايد بهدوء : زياد اعزف ليه هادي بليـز ..
زياد قعد جنب نورة الى كانت محوطة ذراعها حواليـنه ..
ومصعب كان محوط مـي على خصـرها ..
كان شكـلهم كلهم روعه ..

زايد : اهداء لكل العشـاق هناا ..
وضحك ..


مووت فيني مثل ماانا فيـك ميت
واعشقيني عشق ابد مالو نهـايه ..
ويعيد وبقوه : مووووتي فيني مثل مانا فيك ميت
واعشقيني عشق ابد مالوو نهايه
يلي من شفتك في عيني صرتي هالدنيا واهلها
ماابالغـ ماابالغ انتي صرتي الدنيا كلـــها

زياد بهمس الى نورة : اهداء لك ..
باسته نورة بخجل على خده وهو قاعد يدق العود ..
اما عادلـ ارسـل مسج الي زينة ... اهداء الى اغلى خطيبه ..

لا تخــلين المسافه .. تبعدك عن عيني لحظة ..
لانك انتي في فؤادي بين كل نبضه ونبضه
انتي الحلم الي اصبح في حياتي احلى واقـــع
صدقيـــني غيرك انتي ماني شايف ماني سامع

مصعبـ الى مي بهدوء في اذنها : ســامعه .. ؟
ابتسمت مي ونزلت عينها في الأرض

ماابي منكـ رساله .. ايش اسوي بالرسايل؟
صوتك الدافيــ احبه .. عامل بقلبي عمايل..
رفع نظره الى غزلان وكمــل : اتركيـ عنك غرورك وكبريائك مايفيد
يكفي انــي من عرفتك صرت عايش من جديد
نزل عيـنه ..
موتي فيني .. مثل ماانا فيك ميتــ
واعشقيني عشق ابد .. مالو نهاية ..

بعد ماكمـل كلن صفق لـه على الأغنية الي سمحت لكـل واحد يسافر بعالمه الخـآص..

مصعـب وقف .. : احنا نستأذن ..
الكلـ : وييين ..
مصعب بمزح : زين منه ماعطينكم وجه .. اول يوم زواج وتبغونه انقابلكم ..؟؟
الكل ضحك على تعليقه ..
مي : انروح نسلم ع الأهل اول وباخذ لي كم شغله من اغراضي ؟
مصعب : طيب .. ناخذهم مرة وحده مشان ننقلهم البيت ؟
مي بهدوء : طيب ..
عادل : راجع وياكم

غزل بعد مامشو مصعب ومي : الا مابسافرون ؟
بندر : بلى بس مو هالحيـن ..
غزلان : ليه ؟
بندر : مادري بس سمعت من اخو مصعب فيصل ..
مروة : فيـصل الـ .. عذااب ..
بندر ناظرها على جنب ..
مروة : بلااك .؟!




الجدة : والله واخترتـ الزينــة يا عادلــ ..
ابتسم عادل على كلام جدتهـ وكان مرة مستانس ان ابوه تكلم معاهم بالموضوع ..
خآلد : بس خلاص يا راشد شـور البنـت اولـ .. ومن ثم انقرر كلـ شـي ..
عادل يكلم ابوه بهمس : يبه بأسرع وقت ..
الجدة الي كانت قاعده جنبه : بلاك مستعجل يا ولد الحلال ..
ضحكت هيـا عليه ..
فاتن : شور البنت اول يا عادلـ .. بعدين لكل حادث حديث ..
ابتسم كمجامله ..
مـي الى عادل : نقــوول مبرووك .. ؟
راشد : انتي توكلي بيتك ..
مي حستـ بضيقه من كلمة ابوها لكنها عارفتـها مزح ..
ابتسمت بألم وهالشـي مافوته مصعب ..
حسـآسه
حـآسة ان كل شي ابوها قاعد يفرضه عليهـآ ..
وماقاعد يعاملها مثـل قبل من بعد خطوبتهآا..
همست لمصعب : يالله نمشـي ..
مسك يدها مصعب وشبكها فيها وبصـوت عالي : فمان الله ..
الكل : مع السلامة..
مصعب الى مي : منتي مسلمه على اهلك ؟ تراك مابتشـوفينهم الا الأسبوع الجاي .
مي بضيق : نمشـي يا مصعب ....


الشـباب وهم راجعين التقو بطريقهم مي ومصعب الي كانو بيركبون السـيارة ..
وسـلمو على بعض ..
غزلان سحبت مي : منتي على بعضك ؟
مي :ابد ماكو ..
غزلان بهدوء : وشـفيك ؟؟
مـي ومسحتـ دمعه بطرف عينها وركبتـ السـيارة ..
غزلان ناظرت مشاعل الي كانت تظارهم واثنينهم كانت علا وجوههم علامات الإسـتغراب ..
اما البآقـي دخلو الفـيلا ..

الجدة : تعالي يمـه الزين لعندي ..
زينة اتقدمت لعند جدتها وقعدت على طرف جدتها وعادل كان ع الطرف الثاني ..
الجدة تحاكي زينة : يا بنتـي عادل الراجحي طلب القرب منـه .. ويبيك ..
الكل ضحك على الجدة الا زينة الي قلب وجهها احمر واصفر واخضر وازرق ..
مروة : كلولللللوولولولولوششش ..
دورو لي رجــال ..
ضحكو عليها ..
مشاعل دفتها : وش فيك ماعمرك سمعتي بخطبه من قبل ..
مروة : يووه اختي وكيفي .
غزل بصوت واطي : لازم تفكر زينة مايصير كذا نفس الوقت الأسلوب مررة غلط جدام خلق الله والكل يسمع .. مررة غلط ..
زينة توها جات بتقوم وسحبتها الجده مكانه وخذت كفها وحطته عند حضنها وخذت كف عادل وحطته في يد زينة ..
حستـ بالقشعريرة في انحاء جسمها من لمسته ..
مو اول مرة ..
لكن هالمرة غيـر ..
الجدة بهمس لهم : البنت لولد عمها يا عمري ..
زينة نزلت راسها .. وسحبت يدها وقامت داخل ..
مشـاعل سحبت الطاولة الي قدامها وتطبـل ..
وبصووت عالي وكأنها طقاقه : لا آله الا الله ..
وغزل ومروة وفرح يطبلون معاها ..
والجدة الفـرحه تبان في عينها .. لكنـ مو مثـل الفرحه الي في عيون عادل ..
بآس راس جدته وماباقي الي حبتين و ينفجر من الوناسه ..
ابوه الي كنا جنبه : اثــقل يا ولد ..
ضحك عليه محمد الي كان فرحآن لأخوه ..
غزل تسحب البـنات : يلآ نروح لها ..
العمه فاتن : خلوها لحالها يا بنات ..
مشاعل بهمس : طيب مالحقنا نكمل من عرس نرد نفصل وكذاا ...
غزل بهدوء : هالعــرس غيـــرر ..


مصعبـ في السـيآرة كان بس ينتظر منها انها تفرغ الي بداخلها ..
لكن لقى ان السـالفه ماتغيرت .. فانتظر لين البيت ..
وصلـ وقعد يروايها البيت وكذا ..
ماكان يبعد كثـير عن المزرعه .. والمزرعه قريبه من الفيلا.. الفيلا كانت عبارة عن فيلا موجوده في مجمع سكينه قريب من مستشفى الملك فيصل التخصصي ..
كانتـ عبارة فيها مسبح صغير في الخارج وداخل الفيلا الصالة الرئيسية ومرة فخمه وغرفتين جلوس .. غرفة طعام ومطبخ .. وحمام
اما الطابق الثاني في غرفة نوم الي كانت مساحتها مرة كبيرة ماخذت مساحة الطابق كامل و صالة وحمامين ,,
حست ان تصميم مرة ناعم وفخم ..
مصعب بعد ماوصـلو لغرفة النوم وكان في خادمه وتركت اغراضها بعد ماتعرفت عليها وقالت لها انها بتكون الخادمه هني ..
مي : ماكان له داعي الخادمه ..
مصعب ابتسم لها وكان قاعده تشيل عبتها وفصخت الجاكيت الذهبي والسلسله ..
مصعب : واذا في شي ما عجبك نقدر نغيره ..
مي بهدوء : طيب ..
تقدّم لها بهدوء وهي كانت واقفه عند طرف السـرير ..
لين ماحوط خصـرها بيدينة وهي رفعت راسها له ..
بهدوء : صحيح انك ماتعودتي علي .. ولا ني متعود عليك .. لكن مااحب شكلك واتي متضايقه .. تكدرين الخاطر ..
نزلت راسها مرة ثانية وهالمرة نزلت دموعها معها ..
مسك ذقنها وبـاسها جنب عينها ..
: وشفيـك مي ؟
: ابوك ضايقك بشي من قبل صح ؟
: ....
: غصبك على زواجنا ؟
: ...
ترى بعتبرها موافقه على سؤالي ..
: ....
مي وهي ماقدره تتكلم لأن تحس راح تنفجر ..
بعد يدينه من على ومشـى عنها كم خطوة ما عطاها ظهرره ..
: سمعيـ يا مي ..



البنات في الصـالة فوق
غزلان : مدري اتصـل عليها ..
فرح : لا خليها لحالها .. صدقيني المفروض تتعود عليه .. وعلى كل شـي حوالينهآ ..
اذا احنا عودناها علينه وبينه لها ان مابنفارقها بتظل هالفكرة في بالها ..
نورة : صح كلام اختي للمرة الأولى ...
مشاعل : طيب وين الزين ؟
نورة : الزيـــن مختبية ...
الكل قعد يناظر حوالينه ..
زينة طلعت من الحمام بهدوء وقعدت على احد الكنبات ..
نورة حنوونه .. وبحنانها الدآيم قامت من مكانها بتعب وقعدت جنب زينة وحوطت يدها على كتفها ..
: يا زينة يا عمري .. استخرتي ؟
زينة هزت راسها بلا ..
نورة : طيب لا تورينه رقعة وجهك الا لما تستخيرين وتصـلين لك ركعتين ..
زينة قامت بخجل من حوالين البـنات وهم كل وحده تعطيها نغزة من جنب ..
غزل : زيزوو خاطري بقهوة تركية من دياتك ..
غزلان بابتسـامه : من عيوني الثنتين ..
قامت .. والتفتت مرة ثانية : من بجي معي ؟
مشاعل قامت : آنا ..


وليد : يا خي بس خل نطلع من هنا كل 10 دقايق طبينه المطبخ مشان بطنك ياشيخ ؟
بندر طالعه بنظره : انا وكيــفي..
بعديـن مابي اتعب مرتي وادق عليها وتطلع من بيتها وتجي لحدي و ..
سكت لما دخلـو غزلان ومشـاعل المطبخ ..
بندر بهمس : وصــلت ..
وليد ضربه على رسه .. : استح يا شيخ ..
عادل بمصلحه : هلا هلا هلا هلا ..
غزلان دخلت ..
عادل : ياروخي يا غزلان اليوم شكلك يجنن مررة ..
ااااه اموت انا على ذا الطوول ..
وليد : اي طول ماكو طول .. اقصر مني ..
محمد : والخصـر آاااخ الخصر ..
بندر : استح اختك ..
عادل : ثيابك مررة ذووق والأحمر لايق لك ..
ناظرتهم غزلان بغرور: الفــ من يتمنا نظرة من هالعيــون ..
واشرت على عينها ..
مشاعل ابتسمت على حكيها وفتحت الخزانة بتطلع القهوه ..
وبندر يراقب خطواتها ..
غزلان وقفت : خلصني .. المغزى من هذا كله ؟
عادل : وش قالت زينة ..
غزلان : راحت تستخير انت وجهك .. وبدلع : وفضو لنا المطبخ بلــييز
محمد : بشرط .. يوصـل لنا كم فنجال ..
مشاعل : طيب قعدو في الصالة مالت جناحكم وحنا راح نجي نقعد هناك لأنها اكبر من صالتنا..
وليد : اي هذا السنع .. لا تطولون ..
وطلع وليد .. وبعده محمد .. وبعد عادل وبندر .. الا زايد ..
سحب مشاعل : ممكن شـوي ؟
مشاعل : وشو ؟
: طلعي ..
مشاعل ناظرت غزلان الي كانت تغلي الماي و ناظرت زايد ..
5 دقايق .. ماطلعتـ والله اسوي لك سالفه وفضيحه .. وبلا حركات سخيفه وعارف قصدي ..
ناظرها بعصبية
: عصبها وبتاخذ الماي المغلي وعليك
ضحكت على نفسها بالتعليق وناظرها
لين ماطلعت من المطبخ ..
غزلان التفتت وراها وناظرته ..
انصدمت بداية .. لكن كملت طريقها عادي وخذت القهوه من على الطاولة .. والتفت مرة ثانية .. تتصرف ولا كأن موجود..
تنحنح وكأن يبي يبين وجوده وهي ولا معطته وجه ..
سحب له كرسي وقعد ..
: اذا قلت لك ابي اكلمك معناه ابي اكلمك ..
التفتت له وتقدمت لعند الطاوله لين ماصـارت مررة جريبة منه ..
ناظرته ..
وهو قاعد يناظرها
وينتظر حركتها التالية ..
خذت تلفونها من على الطاولة و توجهت لعند الفرن مرة ثانية ..
حسـ بخيبة الظن .. وفي قلبه معقوله هي الي راح تجي لعندي ..
ولا انا لا رحت لها بتحسنـي خفيف وميت عليها ...
بجهورية : يا بنتــ ابوك ..
من باب الذوق لا احد كلمك انك تناظرينه وماتعطينه ظهرك ..
التفت له بغرور وسحبت الدلة وبتحدي :
يا ولد ابوك .. انت آخر من يعلمني الذووق ..
زايد قام لها وكأن ماقادر يسيطر روحه " هي خاربة خاربه " .. : اكلمك يا غزلان .
تنهدت بملل والتفت تناظره ..
: خير ياخي ... ؟
كان واقف على بعد قدم من عندها .. : ناظريني يا غزلان ..
غزلان بهمس : اللهم طولك يا روح .. واتعلي : مرة قاط روحك .. وخّر ..
اتعدته وحطت الدله على الطاولة ..
وهو كأن بس ينتظر هالحركـ ه ..
وكأن حاسـ روحه ماهو هو ..
يبغى يتمالك نفسه مو قادر ..
يبغى يتحكم في تصرفاته ما قادر..
خايفـ يتهور ..
وهو اليـ "بيدخل البيت من بــابه "
لف بجسمه له ومسكها من كتفها بقوة و لفهـا ..
من قوته غزلان انعوجت رجلها وكانت بتطيح بس اتكأت بكفها على صدره وهو مسكها من خصـرها ..
وبعصبية : وشفيك انت صاحي :!!!!
رفعت راسها وانصدمت بقـرب وجهها من وجهه ..



مشاعل : ياربيــه طوّل ..
نزلت فرح وتوها بتدخل المطبخ سحبتها مشاعل من كفها ..
فرح : يوووه وشفيك ؟
مشاعل بهمس : قصري حسك ..
: ايش ؟
: الطيبين داخل
فرح بتساؤل :من هم ؟
مشاعل اشرت لها تنتظر..


بكـل جرأة حسـ ان ممكن يمتكلها فيـ يوم من الأيام ..
وكأن ماقادر يتحمـل اكثـر ..
مسك ذقنها ورفع راسها وقرب من شفايفـها ..
لين ماتخالطت انفاسهم ...
بعد ماحســت انها استيقظتـ من الـ صدمة الي كانت فيها ..
قرب شفايفه وطبعها على شفايفها لكن في نفس الوقت بعدت عنـه بســررعه ومدت يدها وعطته كفـــ ..
ناظرها بغضـب وهي بعدها واقفه محلـها ..
طلع من المطبخ وهو مرة معصب وهي مسحتـ شفايفها بأصابعها وغسـلت يدها ..
وخذت الدلة والفناجيل وطلعت ..


اما هو ..
طلع من المطبخ وهو معصب والتفتو له بسرعه مشاعل وفرح الي كانو واقفين عند الباب واستغربو ..
طلعت غزلان بعدهم بكـل برود حامل صينية الفناجيل و فيها الدـله ..
بهدوء : يالله وش تنطرون خـل نركب لا وليد يبهدلنه ..
مشـوا وراها وهم منتظرين رد ..


قبل بنصـف ساعه ..
طلعت من الغرفة بخجل وقعدت جنب نورة ..
نورة : مرتاحه ؟
زينة بهدوء : هيهـ ..
نورة : متأكده ؟
زينة : مررة ..
غزل : متأكده ولا بس لأن اتحبينه فراح اتقولين ايه ..
زينة ابتسمت والدموع في عينها : الله بسماه انـه مرتـآحه ..
مروة : طيب حبيبتي ماله داعي الدموع .. خلنا نفرح ونتونسـ وبس .. طيب ؟
زينة: طيب ..
خذتها مروة وضمتها لها بقـووه ..
زينة خذت تلـفونها وشافتـ عندها 3 مسجات من نفس الشخص ..
الا وهو عادلـ ..
ماشافتهم على طوول اتصـلت في مـي ..

مسحت دموعها وعدلتـ صوتها : الوو ..
زينة بهدوء : مـــي ..
مي بفرح ورجعت دموعها تنزل : يا بعدي .. كيفك ؟
زينة : ميــز باركيلي ..
الكل علق حواليها ع الكلمة ..
مـي : تكفيــن زينة حطي ع السـبيكر ..
حطته ع السـبيكر والبـنات كلهم في نفس الوقت : هآاآي ..
ماكانو يسمعو الا شهقاته الهادية .. : هايااات يا بعد هليـ .. كيفكم ؟
الكل حز في خاطره حال مي ..
زينة بعد ماسمعت .. شالته من السبيكر ودخلت الغرفه ..
: مي في شي ؟
تنهدت بحرارة ..
زينة : مي انتي مرتاحه ..
: هيه والله مرتاحه .. ومصعب اوكيـ معاي .. بس انا اليووم ..
زينة : شو ؟
حكت لها مي الموضوع بعد تردد كبير وخوف ..
دخلـ الغرفه مصعب بس مي ماانتبهت له لأن كانت قاعده متربعه ع ال أرض في زاوية الغرفه ..
: بس والله ثم والله احسـ نفسي تعلقت فيه يا زينة ..
تصدقين .. صحيح ماحبيت من قلب .. وماكلمت .. وماكنت حاطه في بالي ممكن اتعلق في احد .
بس مصعب غير .. رجآل و طيب و .. صحيح متقـلب ..
والله .. مررة يتقلب مزاجه ..
و .. ومادري ..
بسـ ابوي الله يسامحه ..
الله يسامحه ..
زينة : طلعي الي في قلبك ..
ابتسمت مي على كلمتها : لو تخليني تحت يدينه هالأسبوعين بجيلك الأسبوع الجاي ميته فيه ..
ضحكت زييننة من قمة راسها : وجاب راسكـ ولد الـ ...
تنهدت مي ..
تنحنح عشان يبين لها ان موجود ..
رفعت راسها بهدوء .. وتمنت من كل كل كل قلبــها ان يكون الشخص الموجود الخادمة ..
بسـ خاب ظنها ..
طاح التـلفون من يدها ..
: مـ .. مـ مصعب ..
كان لابس بجامه زيتية ..
اما هي كانت لابسه بجامة لونها احمر بنوتيه .. برمودا حمرة فيها قلوب بيضه و توب ابيض عاري فيه قلب احمر كبير في الوسط ..
نزلـ لمستواها وحسـت بضخامته بالنسبة لها وقالت بخوف : مـ ما قلت شي ..
فتح يدينه قـربها منه ليـن ماضمها لصدرره وصارت قاعده في حضنه ..
تعآلت شهقاتها شـي فـ شي .. وهو مع كل شهقه كان يضمها اكثر واكثر واكثـر ..


ركبـو غزلان و مشاعل و فرح الطابق الثالث بالمصعد ..
ولما طلعو على جناحهم نادو البـنات وراحو على غرفة الشباب مشان يقعدو في الصـالة ..
اما زينة اعتذرت منهم وقالت تبي تتروش ...
توجهو للصـالة وكلهم كانو موجودين عدا زايد ..

زياد أشر لـنورة وراحت قعدت بين كفينه .. اما البنـات توزعو والشـباب كمان ..
مشاعل بفضـول : ابغى اعرف نورة وش مسوية في زياد ؟ وزياد وش سويت فيها ؟
اثنينهم يطالعون بعلامة سؤال
مشاعل : البنتـ ميته فيك وانت ميت فيها .. ليه ؟!
نورة : عييــــن ماصلت ع النبي ..
الكل : اللهم صلي وسلم عليه ..



بنآت .. عذرووني عذروني البـارت قصـير ..
بس مررة ماحس انا بخيـر وتعبانة .. ورجعت الليـل من المستشفى وكتبت شـويه ..
والحين الصبح قعدت من التعب بس قلت آنزل البــارت ..
بس اوعدكم ع الاثنين او الثلاثاء انزل لكم بارت كمان


تحيـــاتيي ..

تكملة البارت الثالث


المسـاء ..
دخلت ام حمود ( هيا) غرفة البنات وماكان فيها احد غير زينة الي كانت واقفه جريب البلكون وتناظر بره ..
التفتت هيا وشافت ان عادل و محمد واقفين بره ومعاهم الشباب ..
كانت سرحانــه في عالم خيالها ..
بس قطع عليها تفكيرها امها وهي تكلمها بهدوء .. : تبينه يا بنتي ؟
التفتت زينة الى امها وكانت دموعها على وجهها ..
وقربت منها وحضنتها
هيا : يا يمه الرجال ماينعـاف .. عن 10 رجاجيل.. توه محصـل درجة الطبـ و دكتور و ..
زينة تقاطعها : ماما ابغيه ..
ابتسمت هيـا : مبروك يا الزين .. الله يكتب الي في الخير
ابلغ ابوك ؟
زينة : همم ..
باستها امها على راسها وطلعت من الغرفه ..
وبس فتحت البـاب كانو مروة و مشاعل وغزل واقفين عنده وغزلان كانت ماسكه جوالها وتطقطق في الصـاله ..
بس طلعت دخلو البــنات
غزل : كللولولولولووووش ..
زينة ابتسمت على اشكالهم
مروة ومشاعل كانو يرقصـون ويصفقون .. و غزل تغني لهم وتطبل على الطاولة
: هذا يوم السعيد .. لا اله الا الله ..
كلولولولوش ..
غزلان دخلت وهي تضحك عليهم وفتحت البـلكون وكل الشباب التفتو لها وهم ع البلكون المقابل ..
غزلان بدلع : عــآدل ..
عادل يناظرها : بشــري ..
البنـات طلعو : مبرووووك ...




نورة بهدوء : طيب ليـه معصب يا زياد ..
زياد بطول بال: نورة ...
تنهدت نورة بحزن : هذا الكل حاسدنه على حب و ..
زياد يقاطعها : لا تكملين..
نزلت راسها وهو زفر زفرة وهو يناظر الشجر ..

نورة : زيآد ..
زياد : دخلي داخل ويصير خير بكرة الصبح ..
نورة فتحت عينها على وسعها : توها 9 يعني ...
زيادة تنهد وهي سكتت ..
ناظرته بعتب ومشـت عنه لداخل ..

الجدة مع الحريـم معزومين عند ام مصعب مع حريم ..
بدون البنـات .. مي بتروح بس مابتقعد كثير ان بتـسلم ع الحريم وبتطلع ..
اما البـنات كانو بينزلون المسبح بس بعد مادرو ان الشـباب هناك هم مانزلو ..
وقعدو في جناحهم وسوو "بجاما بارتـي "
انواع الشبسات والــبيبسي والجوكليت وكلهم ببجاماتهم وعند التلفزيون وسوالف وضحك وكانو يطالعون فيـلم ..
كل وحده منهم تلفـونها يبدأ يرن ويوقف ..
وكل وحده تعلق ع الثانية ..
بعد ماكمل الفيلم قامت غزلان فتحت المصابيح ..
بنآآآآت فيني نوووم خلاص قومو على الغرفه ..
نورة كانت قاعده على اكبر سوفا في والوسط وجنبها غزل وكانت حاطه راسها على رجل نورة ..
ومشاعل راسها على خصر غزل .. وفرح مرجعه راسها على ورى جنب مشاعل ..
على جنب الثاني لنورة كانت زينة وحاطه راسها على كتفها وجنبها مروة وحاطه راسها بعد على كتفها .. وجنب مروة كانت غزلان ..
ضحكت على شكلهم عجبها ورجعت مكانها
خلكم كذا اقوول احلى .. :
نورة : ابتسمت وبانت في عينها الدموع ..
غزل بهدوء : وشـفيك نورة ..
تنهدت نورة وقامت من مكانها ودخلت الغرفه ..
البنات كلهم قامو داخل الرفه ورجعو كل وحده قعدت في صوب على سرير نورة الي كان شوي واسع ..
ابتسمت نورة لهم وعينها بدت تدمع ..
وقالت بين دموعها : لا تقعدون معي اشوفكم كذا بصيح ازيد ..
غزلان بحنان : طيب وشفيـــك ؟؟
نورة : مااقدر اتكلم راح ابكي اكثر ..
حضنتها فرح الي كانت جنبها : نووورة قولي شفيك ؟ تهاوشتي مع زياد ؟
نورة خذتـ نفس طويل و قعدت تطالع فيهم وحده وحده ..




قـبل بســاعتين من هالـوقت ..
مـي طلعت من الحمام وكانتـ لابسه تنورة قصـيرة بيضه ومن تحت مشجرة ع اللونين اخضر واصفر ..
وبودي اخضر بدون سيور ..
وكانتـ مسوية شعرهاويفي وكانت حاطه لها روج احمر و شادو اخضر
كان شكلها جريء وحلو ..
ناظرت شكلها في المنظرة بإعجاب وحطتـ لها عطر وعود .. لبست كعبها ..
وتوها بتلبس العباه دخل مصعب غرفة النوم وكان حامل ثوبه في يده
التفتت له وهو قاعد يناظرها باعجاب ..
تقدم لها بهدووء وهي حاسه بخجل ..
: شرايك نكنسل الطلعه ونقعد في البيت ..
سحبت منه الثوب .. : اتروش وخلصـ عمتي بتعصب .. مررة متأخرين .. وعلى هالتأخير تبيني اقعد 10 دقايق واطلع ..
ابتسم لها ودخل الحمام اتروش وطلع كان لاف الفوطه على خصره وشعره بعد مبلل ..
كانت قاعده ترتب في اغراض على مكتبه التفتت له وقامت مشت لحد المكيف وصكته ..
ابتسم على حركتها وتوها بتطلع من الغرفه ..
مصعب : وين ؟
مي باحراج : اتركك تلبس بروح اجيب عباتي ..
مصعب تقدم منها وسحبها ..
مي : بتصير ثيابي كلها ماي مصعب لا تقرب ..
مصعب وكأن مايسمعها حوط كتفه على خصره وهي مررة خجلانه كونه بالفوطه بس ..
رفعت يدها لحد صدره وبخجل حاولت تبعده عنها ..
: بتمرض يا مصعب البس ..
ضحك وابتعد .. : طيب ..
ظلت تراقب خطواته وهو يتحرك وهي واقفه مكانها متسنده ع الباب..
التفت لها بعد مالبس الثوب .. ومرر اصابعه في شعره الغليظ .. : فيني شي ؟
ابتسمت وتقدمتـ منهـ .. : لا ..
ارتفعت لمستواه و صكت ازرار الثـوب ..
باسها على راسها ..
كانت مرة متحمسه لفكرة كونهم راح يطلعون لعشا الليلـه وراح يتكلمون اكثر عن بعض حسستها بالراحة ..



غزلان : بس نورة الي بينكم اكبر من زوجه وزوجته .. وحبيب وحبيبته ..
مشاعل : ومو اي شي ممكن يأثر فيكم يعني هذا شي مرة عادي ..
غزل : اتصـير .. انا مادري ليه احس ان الحب الي يجي صاادق .. دايم تعترضه المشاكل ..
نورة تنهدت بحرارة ..
مروة : احمد ربي انـي ماارتبطت ولا افكر في هالسالـفه ..
مشاعل : الحبـ حلو ..
غزل : بس يتعبـ كثير..
نورة : جربتيه ؟
غزل ابتسمت ..
نورة : يبين ..
مشاعل : الحب مشاعر و احاسيس ..
غزلان : اممم .. اكثر من كذا ..
نورة : الحب اخلاص .. تفاهم .. ثقه ..
مروة : الحب عذااب ..
الكل ابتسم على احاديثهم ..
نورة بحب : يـلا الكل ع سريرة .. لعنبو داركم كبرتوني مليون سنه احسكم بناتي ..
الكل ضحك وقام على سريرة زز غزلان فتحت الستاير وكان القمـر واضح ..
الكل كان على سريره ويطالع في الثاني ..

مشاعل : غزلان اطربينا .
ابتسمت غزلان ..
وتنهدت بحرارة .. وفي قـلبها آه يا يمه ...



غرامك زاد قلبي وروحي هــموم ..
ورضيت وقلت كل شي بحبك يهون ..
ارجف وارتبك لو يمي مريــت
واحب بس مو مثل باقي الي يحبون ..
رضيت الهم رضيته واقبلت بيه ..
وتحملت الصبر ودموع العيون
لا كان مارضى الهم بيه بجفاك
وتركني اسهر على لوم الي يلومون
بالهم رضيت ومارضى الهم بيه
رحمي بحالي يا دنيا
يالما كسر قلبج ونين الي بيه
رحمي بحالي يا دنيا
اغلى احباب ماوافوني ..
ولاشفت الفرح بعيـوني ..
بس همي يكثر بالقلب ليله ..
رحمي بحــالي يا دنيا ..


تنهدت بحزن ونزلت راسها على ركبها ..
والبــنات كل وحده في عالمهـأ ...
ودموعهم بس تداري صوت غزلان ...

هموم المحبة ضيعن لي عمري
من المحبوب ماكو جيه ..
كثرن عليه ومانفعني صـبري
والدمعات هيه هيه .. والدمعات ..
دون الناس هايم ولفي
يكفي هموم بالحب يكفي ..
مابيها فرحة عشرتي المنية ..
رحمي بحالي يادنيـا .. رحمي بحالي


يرجع حبيبي واخلص من همومي
خل يرتاح قلبي شـويه ..
ولعيوني بلكي تعود طيبة نومي ..
وانسى وياه جرحي الي بيه
هيه بس يعود ولد الغالي
مهما كان ارضى بحالي ..
بس لاتظل روحي بجفاه منسية
رحــمي بحالي يادنيا..
رحمي بحالي

وظلت تعيد بالأغنية واتعيد فيــها ..
وكلـن نام وحاس رووحه مهمووم ..


توقعــــآتكم


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 31-10-13, 01:15 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـارت الرابع

دخلت نورة الغرفه وفتحـت الأبجورات ..
كانـ الوقتـ فجر ..
وعلى صـوت المأذن قومتـ البنات يصـلون ..
وبعد ماصـلو رجعو كلهم على اسرتهـم لكن النوم جافاهم ..
قعدو سـوالف لين ماكل وحده منهم غفتـ
الا غزلان ظلت تدور حواليـن الغرفه ..
نتايجهـا تطلعـ الصبح وخايـفه مررة ..
غزل نتايجهـا مايطلـعون في العطله . بعدها ..
وهم ثنتينهم مع مشاعل نفس الجامعه " جامعه الملك عبدالعزيز " لكن مشاعل وغزل في كلية الهندسة .. اما غزلان في التصاميم والفنون
نزلتـ بعد مالبسـت لها برمودا جينز وجاكيت خفيف ابيـض .. ر فعت شعرها
خذتـ الـ آيبود تبع غزل وحطته على اذنها ونزلتـ تمشي في المزرعه ..

طلع من الغرفه مثـل ماتعود ينزل الفجر عشان يمشـي .. وهذي رياضه مايتخلى عنها ابدا ..
لمح زولها الي عارفه عدل وابتسـم بخبث وركض عشان يجاري مشيـها ..
بعد ماوصـل لها قام يمشي بمثل سرعتها .. وهي مانتبهت له ..
لكنـ بعد مابان ظله خافت من ممكن يكون يتبعها ..
التفتت له وشافت انـ هذا هو ..
ابتسمت باستهتار وكملت طريقها عادي ..
شافت ان بعدها قاعد يمشي معاها شالت من على اذنها السماعه
وتكلمت وهي تلهث وكان شكلها مررة كيوت ..
: شكله ماكفاك الكف الي عطيتك اياه الظهر ..
ابتسم بخبث وبصوت يعذب : من لمسة يدك .. مااكتفي لو تسقيني هم ..
ضحكت ضحكه عذبتـ زايد : يا ولد عمي ابتعد عن طريقي احسن لك .. تراك بتتعب مررة معي ..
زايد : راضي ..
غزلان ناظرته بتحدي : ارضى او لا ترضى بكيفك .. بس قلت لك .. بتتعب ..
وقفـ مكانه اما هي كملت جـري وعلى وجهها علامة انتصار ..
ارضـى .. والله لا اجيب راسك واخليك تبوس رجلي .. ماكون بنت الراجحي ..


على طاولة الفطور ..
الجدة : مبرروك يا غزلان .. عقبال مانشوفك متخرجه من الجامعه ..
غزلان : الله يبارك فيك يا ماما ..
فهد : والله ال98 تبيـض الوجهـ .. بس لو كانت 99 او 100 ..
غزلان : الحمدلله انه جبت هالعلامة يا بابا ..
محمد باسها على خدها وقعد جنبها : مبروووك ..
ها شنو تبغين هدية النجاح ..
غزلان بدلع : اممم بفكر ..
وناظر زايد الي كان قاعد في نهاية الطاوله ويناظرها ...

قعدتـ من النوم بتعبـ وتذكرت اليـ صار امسـ ..
ليلـتهم في المطعم كانت من اروع مايكـون ..
اتحسـ ان مصعب فتح لهـا قـلبه وقالـ لهـا عن كلـ شي ..
حتـ ى عن بـناتـ كانو في حيـاته ..
حستـ براحه ماحسـت فيه امن قـبل ..
يمكن صابتها بعض الشكوك عن امور .. لكن صراحته كانت مباشرة ..
حستـ بفرحه مو سـايعتها ..
وبعد مارجعتـ البيتـ معه كان جالسـ ينتظرها ع السرير وكان ماسك في ايده كتاب .. طلعتـ من الحمام بعد ماتروشت .. شعرها كان ويفيـ و حطت لها كحل وروج احمر ..


مشتـ لعند مصعبـ ورقت ع السـرير بهدوء وسحبتـ من يده الكتاب ..
ناظرها باعجاب : نعيما ..
بهدوء ودلع : نعم الله عليك ..
الوقت متأخر وانت مشغول بالكتاب ..
وقامت تلعب بالخاتم الي في يدها ( الدبله )
ناظرها مصعبـ وسحب يدها : شسـوي اذا حرمي المصون شاغله نفسها عني ..
مي بتعجب : آنا !
ابتسم مصعبـ وسحبهـا من يدها لين ماصارت عـليه ..
ابتسمتـ بخجل وهو يناظرها ..
تصدقينـ ايام الخطوبه اكلمك بالجوالـ غير ..
وهنا مررة خجوله ..
تنهدت مي وعلى وجهها ابتسامه ..
مد يده لراسها بعد ماحسها مو مرتاحه وقربه لحد صدره ..
وهمس: تراني ساكت عنك كثـيرر .. هذا ثالث يوم لنا ..
ضحكت و بعدتـه عنها لين مارجعت مكانها مرة ثانية ..
يناظرها : قدها الحركة الي سويتيها دلحين ؟
ضحكتـ بهدوء ..
قربـ منها لين مااتكأ على يد وحده وصار فوقها ..
حستـ بخوف وخجل منـه .. وانفاسـه صارت تلفح على صدرها ..
: شكلك يجنن يا مـي ..



صحـاها من تفكيرها مصعبـ الي لف يدينه حواليـ خصرها وقربها من صدره العاري .. وتوها بتصبح عليـه طبع بوسـه على شفايفها .. وسبقها : صباح الخير
ابتسمت بخجل : صباح الورد ..
مصعب : ماكو فطور اليوم ..
ابتسمت له وجت بتقوم ..
مسك كتفها وناظرته مرة ثانية بخجل : الفطور..
ضحك عليها وكان يراقبها وهي مرة مستحية منه ..
لبست روبها ودخلت تتـروش وهي الليلة الي فاتت ما غابت من على بـالها ...


غزل : طيب خـل نحتفل احنا هنآ..
غزلآن : اكييد ع المسبح .. انا كثـير ودي اسبح ..
مشاعل : طيب الليله نخليـها .. ونتصـل في مي كمان تجي ..
غزلان : حرام البنت توها 3 يوم زواج ..
نورة : تلاقينها في العسـلل ..
غزلان : اي امس حكت لي اتقول بتتطلع تتعشآ معاه .. ان منها يتكلمو وكذا ..
زينة : انا كنت اكلمها البارح كنه .. وكانت تتكلم لي عن مصعب ومرة وحده صكت الخط في و جهي .. مدري وش صار ..
فرح : يمكن دخلـ مصعب ..
غزلان : طيب انا بنزل بخبر الأهل ..
نزلت غزلان وقالت للكبار .. وسحبت وليد معها ..
غزلان : وليد ابيـ منك خدمه كبيرة مابنساها لك طولـ ماحييت ..
وليد : آمري يا بنت العم ..
غزلان ابتسمتـ بخبث وبدتـ خططها ..



ركبتـ عطت البنـات خبـر عن سهرتهم الـليلـه ..
وعطتهم خبـر احلى ان راح يملكونـ زينة وعادل بحضور الشـيخ فقط العصـر ..
زينة مرة استحت من البنات لأن عرفو بالموضوع لكنـ كلهم كانو مرة فرحانين لها ..
عادل قالـ ان بس يبي الملكة .. اي انه اهي تكونـ حلالـه وان الكـل من الأهل يعرف عنها ..
والعرسـ تو وقت عليه ..
فالـبنات كانو يجهزون .. ماعدا زينة اليـ نزلت مع نورة تحت مشـان الشيخ الي راح يـوصل ..
العمه فاتن طلبت من البـنات ان ماينزلون عشان مايصير ازعاج .. وانهم راح يحتفلون الليلـه .. عصـفورين في حجرة ..
نجاح غزلان وملكة زينة وعادل ..



عادل : بو عادل ..
فهد : ها يبى
: عادي اشوفها ؟
ابتسم فهد على ولده : هي زوجتك الحيـن يا يبا ....
ابتسم عادلـ بفرح ودخلـ ع الحريم بلهفه ..
دخل وراه ابوه وسحبه من يده وبهمس : اثقـل عااد ..
ضحكو عليه الحريـم ..
عادل باس راس جدته .. وباس راس عمته فاتن .. وسلم على هيـا ..
ووقتـ وصـل الى زينة كانت منزله راسها ..
بجرأه تقدم لعندها وهمس في اذنها : مبرووك ..
ألعمه فاتن رراحت لعنده وسحبته : اقوول اثقـــل .. صحيح عادي تقعد معها ..
لكنـ لا تزودها ..
تنرفز عادل وتوه بيطلع التفت الى زينة : زينــة اليوم الليل انا خاطفك من سريرك .
ضحكت الجده على هبال حفيدها ودعتـ ربها ان يوفقهم ويسعدهم ..


مـر الوقتـ بسرعه ..
ووقت قرــبت السـاعه 8 المسـا نزلو البـنات على المسبح ..
وكانو كلهم لابسين مثـل لبسـ السباحه
بودي بسـيور على ماركة ديور وشـورت قصـير .. والألوان مختلفه
الشـباب ماكانو راح يسبحون بس بشـوّون ..
الحريـم طلعو معزومين ..
والرجال ماطلعو معاهم .. فكانت الحفله للشباب بس ..
نورة كانت جالسـه على جنب ومعاها زينة الي رفضت انها تسـبح ..


فتحت باب السـيارة والتفتت له وبخجل : تامر على شي ..
مصعب : لا .. بس اذا فيك شي خبريني وخلي جوالك مفتوح .. راح اجيك ع الـ 12 ..
مي: طيب .. بـآي ..
سحبها وباسها على خدها : بآي ..
طلعت من السـيارة ودخلت الفـيلا فصخت عباتها كانت لابسه فستان قصـير .. ربطت شعرها ذنبة الخيـ ل وتوجهت للمسبح .. اما هو طلع من المزرعه ..

كلـ شوي البناـ ت يطلعون من المسبح يرقصون ياكلون ويرجعون ..
بعد ماقربتـ الساعه 11 ..
طلعو وخلاص ماكانو بيسبجون مرة ثانية ..
قامت غزلان واشرت بعينها الى وليد الي فهم عليها .
كان الكـل قاعد وكأنهم مسوين علامة هلال (
غيرت السيدي وحطتـ على احد الأغاني .
والبنـات كانو مشغولين بألاكل ويطالعونها .
ماعدا زايد الي كان يترقب خطوتها التالية ...

قوم علم الصبح وش البارحه قلنا خله يقول للعواذلنا تصافينا

حتى يعرفون يوم انا تزاعلنا نبغي نزود قهرهم لا تراضينا

حنا شربنا الغلا حتى تمايلنا من نشوة الحب تدفعنا خطاوينا

نكسب تعاطفها للحـب بتعادلنا وهروج حسادنا مااثرت فينا

ياما و ياما حكو لكن تجاهلنا تلامس احساسنا يسبق خطاوينا

من من بدهم في الوفاء حنا تاهلنا كسرت يدين التجافي من تسامينا

يا بحر كان انت في موجك تساهلنا بالحب نبحر ونمسي في موانينا

روض المحبين محمي في مداهلنا وزهور الاشواق تنبت في مراعينا

حنا حنا الشرف والنقا ونشرف اهلنا عن الرذيله على النايف تعلينا

ياضامي الحب اروتنا مناهلنا اذا طوانا هجـــــــير البعد تسقينا

والسالفه كلها يوم تزاعلنا كله علشان يقهرهم تراضينا

طولـ ماكانت ترقصـ وليد كان معها ..
محوطـ خصـرها وكانتـ مررة قـريبه منه ..
حركاتها مع كانتـ جريئة ..
ايـ شخص ممكن يشـوفهم بقـول عنهم حبايـب واكثـر ..
باسهـا وليـد على خدها وهي ابتسمت له بخجـل وراحت قعدتـ
البنـات كلهم كانو يسـئلونهـا شـ السالفه ..
ماعدا مروة الي قامتـ بعد ماشافتهم ..
وهي تقـولهم بعديــن ..

نـاس ثانية ..
كانتـ قـلوبهم ميتـــه غــيرة ..
عصـبيه ..
مــي : انا استأذن بنات .. مصعب وصـل ..
غزل : هيه اشوف ماعدتي تتحملي القعده معنا ..
مي ابتسمت لها وباستها وسلمت ع البنـأت وطلعت مع زينة وغزلان تتمشى لعند الفـيلا لتاخذ اغراضها ..
زينة : وبسس كل شوي يقولون له اثـقل ..
ابتسمت مي .. وغزلان تضحك على زينة
زينة : ها الأمور كويسه بينكم ؟
مي بفرح : عال العال ..
غزلان : فيك شـي غيييرر ..
زينة : وانا بعد لاحظت صار شي ؟
ضحكت مي عليهم وحست روحها مفضـوحه ..
غزلان : لاااه فهمـــنا ..
بس اتصـل لك بعدين اعرف التفـاصيل ..
مي ناظتها على جنب : ليه حبيبتي اتعرفين التـفاصيل .. اخليها لي انا وبس ..
زينة : لا شكلو الصـبي اثر فيك من جد
مي : اففف
زينة ضحكت وباستها : يالله تحملي بروحك ..
مي حطت الغطا على شـعرها وطلعتـ ..
عادلـ من وراها : خطيبتي هنا .. اقول ليه المكان منور ..
التفتت له بخجل بسـ سمعة نبرة صوته ووقفت مكانها .. تقرب منها ومسك يدها ..
: يالله نطلع لهم ؟
زينة ضحكت علـى حركاته .. عامل فيها مؤدبـ ..

طلعـو لهم وكان الكـل قاعد .. والكبـار رجعو من عزيمتهم ..
فاتن بعد ماانتبهت الى زينة وعادل الي كان ماسك يدها : اشوف عجبك الموضوع ..
عادل : حتى ايدها حرام امسكها؟
هيا وكانها انتبهت : وين مروة ومي ؟
زينة : مي تو مصعب جه خذها ..
غزلان : بروح اشوف مروة .

دخلتـ الفيلا و راحت على جناح البنااات ....
دورت في الغرفه ماكو احد .. دقت عليها باب الحمام وووكانت توها طططالعععه ....
ناظرتها ووجها كااان مليان دموع ....
غزلان: وشفيك ؟
مروة ناظرتها بقـهر : مافي شي ..
غزلان : كيف تقولي مافي وانتي وجهك مليان دموع !
مروة بعصبية : قلت لك مافي شي ...
اتعدت عنها ومشتـ ..
استغربت غزلان منها وقعدت اتطالع التلفزيون ..
ركبـ و البنات وقعدو معها ..
نورة : بكرة نرد بيـوتنا ..
مشاعل : هيه ..
بس بكرة الغدا عندنا ..
غزلان : طيب اليـل خل نطلع المول ..
غزل : اكيييد مليت من اللبيـــ ت ..

زايد : وليد ..
وليد التفت الى زايد : هلا ..
زايد بهمس: في شي بينك وبين غزلان ..
وليد ضحك : ليـه ..
زايد بعصبية لكن هدوء :سألتك ..
وليد مشـى عنه ..
اتنرفز من الحركة زايد مرة ..



صحـو البـنات من النوم وكان الأغلبية رجعو على بيـوتهم مشان الظهر يروحو بيتـ خالد ..
رجعـ الكل على بيتـه ولبسـو وطلعو بيت العم خالد ..
وتجمعو كلهم في غرفة مشاعل ..
غزل كانتـ لابسه برمودا فوشيه وجاكيت ابيض وفيه قلب وردي من ورا .
غزلان كانت لابسه فستان قصـير لونـه ابيض وجاكيت صوفي احمر واكسسوارات حمرة ..
فرح كانت لابسه جينز و توب اصفر فيه كلام بالأسود ..
مشاعل و مروة مثـل اللبس : تنورة بنفسجية وقميص بيج ..
زينة كانت لابسه فستان طويل اخضر ومن تحت مشجر ..
غزلان قامتـ : ميشو غرفة زايد وين ..
مروة ناظرتها بنرفزة وهالشـي مافوتته غزلان .
مشاعل : زايد و وليد نفسـ الجناح .. غرفة زايد لونها بني وبيج وليد بـلوو ..
غزلان : طيب زايد في الغرفه..
مشاعل : مادري ..
طلعتـ بمكر وتوجهت لجناحهم .. وليد كان توه طالع ..
وليد : عجبك تمثيلي امس ..
ضحكت له : طيب شوف دلحين راح اتصـل لك ... بس بليز لا تسمعني . بس اهم شي يتسجل عندك ان انا متصـله .. اوكي ؟
وليد : طيب زايد يتروش ..
ضحكت غزلان ودخلتـ غرفة زايد .
قربت من الحمام وسمعتـ صوت الماي ..
توجهت لعند السـريـر وقعدت عليه ومسكت جوالها وعملت روحها قاعده تتكلم ..
: لا تسمع طيب ؟
وليد ضحك بخليه في جيبي ..
ضحكت عليه ..
: ليـه يا عمري ..
طيب انا قلت لك اليوم راح نطلع ..
انت تعال مع الشباب وش فيها ..

طلع من الحمام وكان لابسـ الجينز بدون قميص وظهره مبـلل ماء ..
كانت ماعطته ظهرها وسمعت صوت الباب لكن عملت روحها ماتسمع ..
بدلع وغنج : وليـد ..
طيب ليه ..
عآدي ..
وحتى لو كان الشـي لي أنا ..

حسـ الدم يفـور داخلـه ..
حس روحه طلعت من مكانها وسحب ـتها وأذتها ...
كيفـ لها انها تقعد جدامه وتخـونه .
بس كيف تخونك يا زايد وهي مو لكـ ..
مش ملكك ..
لها الجرأه انها تقعد هنا بعد ..
في غرفه مقابله غرفته عشـان تقابله ..
تنحنح مشان اتحس في وجوده ..
التفتت له ..
حستـه جذاب ..
مسحت هالتفكير ..
: اكلمك بعدين روحي ..
سكرت الجوال ..
وبدلع : حسبت مافي احد في الغرفه وكنت ابي اكلم في الجوال ..
تقدم منـها بغضبـ لين ماوصـل حدها وهي بس كانت تناظره ..
: من كنتي تكلمين ..؟
: مالك صلاح في منو اكلم ومنو مااكلم ..
: وليه مالي صلاح ز.
غزلان بخبث ودلع : كنت اكلم حبيبـي ..

ذبحته هالـكلمه ..
ليـه ماتدري يا زايد ان كل هذا بسـ لعب اعصاب ..

ماحسـ في نفسه الا لمه رفع يده ومسكها من شعرها ..
: حبيبك ؟!؟! ؟منووو حبيبك ؟
غزلان بنرفزة والم : فك يدك ..
ابتعدت عنـه .. : لا انت مسؤول عنـي ولا انت زوجي .. ولا غيرها ..
ضحك ضحكة نرفزت غزلان : لا حبيبتي .. انتي بتتزوجيني يعني بتتزوجيني..
غزلان ضحكت : ليه واثق يا عمري ووش دخل الزواج في حديثنا ..
زايد : لأنك بنت عمي ..
ولأن وقت افضحك جدام اهلك راح يستلزموا انهم يزوجونك ليـ ..
ولأن انا لا يمكن اخلي احد ثاني يتزوجك غيري ..
فاهمه !!
ناظرتـه غزلان بقهر : احلـم يا ولد العم ..
وطلعت من عنده ..


ابتسمتـ على انها حققت هدف .. غيرة زايد .. .
عدلتـ نفسها وطلعت من الجناح ..

انسحبـت من الكبار بهدوئ
صعدت بالمصعد لجنـاحه ..
دخلتـ الجناح والغرفـه ولقته ع السـرير مدّعي النو ..
تقدمتـ بهدوء له .. وكان فاتح عينه ..
قعدت جنبه ع السـرير..
بهدوء : زياد ..
ناظرها ..
نورة بحزن: على اتفه الأشيا راح نتعارك ونظلـ كذا اياام .. ليه ؟
غمض عينـه ..
قامت من مكانها وراحت عند الكبت وشافت ثوبه معلق ..
سحبته و رجعت مرة ثانية له .. : قوم ..
زياد : نورة والله مالي مزاج ..
نورة : طيب ليه كل هذا دلحين ؟
مارد عليها ..
قامت بعصبية بتطلع ..
زياد التف لها : نورة ..
ناظرته بعتب وطلعت من الغرفه .,


غزلان تهمس لمشاعل: الا مشاعل ..
مشاعل : هلا
غزلان : مروة شبلاها ؟
مشاعل : واللي خبري خبرك .. من ليلة امس وهي مو على بعضها ابد ..
غزلان ناظرت مروة الى كانت مشغوله بجوالها ..
: مررة ماعاجبني وضعهـا ..
غزل الي توها جات : زيزو
غزلان التفت لها : هلا
غزل : الجوري جايه معنا اليوم اليـل ..
( الجوريـ اختـ احمد .. اتصـير بنت خالـ غزلان وغزل )
غزلان ناظرتها بشك : طيب ..

بعد الغدا ..
بناــت توزعو ع الكارس بـليز لا تصـيرو كلكم في سيارتي واتبهدلوني ..
البـنات تقـسمو على سيـارات الشباب وتوجهو للتحلية مول .
غزل : انا بنتظر الجوري ..
محمد : اوقف معاك ؟
غزل بتوتر : لا بتم لحالي ..
ظلت لحالها والبـاقي دخلـ ..
وصـلت سيـارة رانج روفر سـودا ومظللة ..
نزلـت منها بنت في العشـرين ومش متلثمه او كذا بس لابسه الغطا ..
سلمت عليها غزل ..
الجوري: لاتتأخري سلمي عليه وخل ندخل ..
ضحكت غزل ودخلتـ السـيارة بخجل ..
احمد ..
عمرة 23 .. شـاب وسـيم طويـل مرة وضعيف..
غزل بخجل : هلا ..
احمد تقدم لها وباسها على خدها : هلا والله.. وحشتـيني يا غزل ..
ابتسمت منه وسالت اللثام عن وجهها ..
: كيفك .
: تمام .. وانت كيفك ؟
: اسأل عنك .. ليه ماتجينه ابد الحين .. وبالتحديد ماتجييني ...
ضحكت .. : انت تعرف الظروف يا احمد ..
تقـرب منها لين ماانفاسه خالطتـ انفاسها .. : مالازم اتأخر احمد الجوري تنتظرني ..
ابتسم احمد : طيب .. بس توعديني اقابلك جريب..
غزل : احاول ..
ابتسم لها وطلعتـ من السـيارة ..
ودخلتـ مع الجوري للمـول ..
لكنـ استوقفتها يد من وراها وبايــن من شدة القبضة عصـبية هالشخص ..
التفـت ورا وانصدمتـ ..

البارتات السابقه نقلتها لكم حسب ترتيب وتنزيل الكاتبه


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 31-10-13, 01:18 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـارت الخامسـ

صحتـ من النوم بتعبت والتفتت جنبها لقت فـرح كمان نايمة ..
اتذكرتـ كل الي صـار بالأمس وقامت من مكانها خوف على اختها وراحت
لغرفتها ..
فتحت البـاب بهدوء وشافتها لامه رجلينها لصدرها وقاعده في زاوية الغرفة ..
اتقدمت لها ونزلت مسـتواها ..
شافتها غزل وحضنتها بقـوة وقامت اتصـيح ..
غزل ببكي يقطع القـلب : انا ماسويت شي يا غزلان .. والله ماسويت شي..
غزلان قامت تمسح على شعرها .. : بس يا غزل ..
راح اتقومي الحين وتعتذرين من عادلـ .. ماشافك .. صح ..
بس مايهون عليه يشـوف احد من اهل ماما وانتي عارفه ..
غزل بحزن : اشتقت لها ..
غزلان تداري دمعه كانت بتطيح : وانا اكثـر ..

بعد ماطلعت مريم ( ام عادل ) من البيتـ .. تركت وراها عيـالها بأمر من المحكمة ..
صحيح ابوهمـ معيشـهم في هنا .. لكن العلاقه بينـ غزلان بالتحديد وامها كانت مش مجرد علاقة ام مع بنتها .. كانو مررة جريبين من بعض ..
وبعد من طلعتـ .. هذا السبب الوحيد الـي خله غزلان قوية .. وبعض الشـي مغرورة

غزلان تقوم وببتسامة عريضه : يلا قومي نكلم عادل .. مانبغى نزعّل المعرس ..
ابتسمت غزل وقامت مع غزلان وهي تتذكر المشاددات الي حصـلت بينها مع عادل امس في المجمع .. وكيف سحبها من شعرها لين السـيارة ورجعها البيت ..
وزفها لين ماقال بس وحبسها في الغرفه ..
وتو الصبح رجع فتح الباب ..


بهمس : نورة ..
فتحتـ عينها .. ولقته قريب منها وقاعد يناظرها .. : ابتسمت .. صباح الخير ..
عدلتـ ظهرها والتفتت للطاولة الـى على جنب الغرفه وفوقها فطـور رايق و هالحركاتـ ..
لاشعوريا ضحكتـ
ناظرها زياد على جنب : طيب دلحين الي سويتو يضحك ؟
قربتـ منها وعجبها شكله الزعلان وحضنتـه : مااقوى على زعلك يا عمري ..
زياد بحنان : ولا أنا .. لو شو كان فيه
وبلا ضحك وقومي ناكل .. بعدين اهلك يقولو مااكلتك عدل ..
نورة : اهلي هم اهلك ..
ابتسم وقام ومسكها يساعدها ..


صحتـ من النوم غسـلت وصـلت ولبسـت روب ثقيل على البجاما ..
نزلتـ من ع الدرج بهدوء ودخلتـ المطبخ ..
مشاعل من وراها : بووو ..
مروة بفزع : يالسخييفه ..
مشاعل وهي تضحك : صباح النور ..
مروة : فطرتي ..
مشاعل : لأا .. بندر ووليد داخل مسوين فطور .. قالو لي شوفي من صاحي وناديه ..
مروة : محد صحى ؟
مشاعل : لا الظاهر انا وانتي وهم ..
مروة : طيب تراني مرررة جوعانه ..
مشاعل: يلا انزين ..
دخلو المطبخ وجلسـو مع بندر ووليد ..
وليد : الا مروة و شفيـك .. صار لك يومين منتي على بعضك ..
مروة ناظرتها بابتسامه جافه : ابد مافي شي ...
مشاعل ناظرتها وناظرت وليد .. وتتجاهل نظرات بندر الي بياكلها بنظراته

قامتـ من مكانها وطلعتـ على الحديقه ..
لين مـا رستـ بموكب حزنها على احد الطاولات .. سحبت من عليها قلم وورقه وخطتـ بيدها الم ..

تسـالني وش فيني ؟
اسألني وشنو هو الي مافيني ..
هم وحزن هالكوون كله ..
وغير الجرح صدري منـ له ؟
والشقـى صرت على قلبه مثل العلـه ..
وتـــسألني .. وش فيني ؟
اضحك واسولفهم معهم ولا كأني مهتمه ..
اكابر والجرح داخل ضلووعي الــمه ..
وتـسألني .. وش فيني ؟
انتـــ وش فيك !
معقـوله عني مادريت ؟
ياخسـارة ليتني ماعطيت ..
يا من هدم بيدينه كــل آمالي
خلاص روحي
ولا عاد تسألني عن احوالي ..



ابتسمتـ بألم ..
زينة من وراها ..
: من لـه هذا الشعر ؟
مروة بضيق : حتى خصوصية ماكو ..
زينة بعتب : وشفيك يا مروة ؟ حتى نفس للكلام ماعندك .. لازم تكدرين خاطر الواحد وخاطرك مكدر معناتو الكل لازم يصير مسـلك ؟!
مشتـ عنها زينه بضيق وتحسفت مروة من حركاتها ...
دخلتـ داخل واتوجهتـ للصـالة .. شافت جدتها قاعده مع امها .. وعمتها توها واصله ..
زينة : صباح الخير ..
الكل : صباح النور ..
الجدة : كيفك يا الزين
زينة : الحمدلله جدتي .. اننتي شـلونك ؟
الجدة : والله بصـير مرررة بخير لو انك تتزوجي ..
ضحكت زينة على جدتها وناظرت في امها : اتزوج مرة وحده .. يا جدتي توها امس مادري قبل امس الملكه .. ليه استعجل ..
الجدة : هذي اختك يا بنتي .. تزوجت وشافت بيت زوجها ..
زينة : بس يا جدتي مي تعرف شو راح تشتغل هنا .
الجدة : وانتي وش لك بالشغل ..
زينة : انا جدتي بس ادور لي شغله كويسه انشالله بطلب ان نسوي الزواج ..
الجدة : لا يا بنتي .. الحين تسـوون الزواج هالشهرين .. والله قـبل لا اموت خاطري اشـوف ولدي عادل متزوج ..
زينة : لك طولة العمر يا جدة .. بس تو وقت .. وتو من فترة زواج مي ..
الجدة : مالي صلاح نبغاه في هالفترة ..
زينة : يا جدة تو الناس عليـه ..
الجدة ابتسمت : كانكم تبغون رضاي تزوجو هالشهر ..
فتحت زينة عينها على وسعها وبضيق ناظرت امها تستنجد منها ..
وبهمس : يمه قولي شي..



رقتـ فوق واتصـلت على بنات عمها وقالت لهم يعجلوون ..
كانتـ مررة متملله ..
محد يرد عليها . طرشت لهم مسجات .. ومانزلتـ الا وهم هناك ..
قعدت مهمـ وهي من جد متملله ..
مشـاعل : بناات .. وش رايكم نلعب لعبة ..
جمعتـهم كلـهم في دائرة ..
وعطت كل واحد اوراق وقلم ..
غزلان غزل فرح زينة مروة مشاعل – زايد وليد محمد بندر عادل
ضحكت على شكلهم وهم قاعدين في دائرة كبيرة في الصـالة ..


صحتـ من النوم وحستـ الوقت مرة متأخر ..
التفتــت للجنب الثاني من السرير ومالقتـه .. التفتت للسـوفا وشافتـ ه ماسك راسه وبيان عليه يتألم .. قامت بخوف من ع السـرير واتوجهتـ لعنده
ناظرت وجهه وكانـ مزرق .. يتمتم بكلمات مو مفهومة بهدوء ..
نزلت لحد مستواه ومسكت ذقنه بيدها : حبيبي فيك شي .. ؟
رفع راسه لها وناظرها بتعب .. وبابتسامه : عيديها ..
خجلت وبخوف عليه : وش فيك شكلك ما يطمن ..
مصعب يقاوم : مافي شي ..
مسكت راسه بكلتا كفينها وهي تناظرة بحب : كيف مافيك شي وانت وجهك ازرق ومنت قادر تتكلم ..


مشاعل : الكل يكتب للثاني مثـل الرسالة .. او شي زي كذا ..
وكل واحد راح يعطي الثانية ورقه يعني في النهاية الكل راح يكون عنده ورقه ..
وفي الليل راح نتناقش باقي اللعبة .. كويس ؟
الكل .. : اوكي ..
غزلان : بس الليل راح نكون في بيتنا .. لأن الغدا هناك .
الكل .. اوكي
كل واحد منهم تفرق في مكان مشان محد يشوف شو يكتب الثاني ..


بعد مامـرت فترة توجهو كلهم مرة ثانيـة لبيت العم فهد وكان شكلهم يضحك وهم بس يتنقـلون ..
جلسـو البنات سـوالف ونسـو موضوع الأوراق اليـ كل وحده منهم كتبت شـي في ورقه .. والكل استلم ورقة من الثاني .. يعني الكل لازم تكون عنده اوراق على عدد الشباب والبنات ..
كانو في موجه ضحك وسـوالف ومتونسين
قامتـ من جمعهتم
ركبتـ علىالصالة الرئيسية وفتحت البلكون وقعدتـ ..
ناظرتـ جيتار محمد..
ابتسمتـ ولا تلقائيا بدتـ تنزلـ دمووع من عينها ...
حاسة بألم وتعبـ ..
وكانهالوحدها بين اشلاء مبعثرة تحاول تلملم شظايا حيـاتها المتناثرة في كل مكان ..
فرحـة وكبرياء ..
ظاهريـا صح ..
لكنـ من داخل العكسـ ..
محتاجه حد تفضفض له مغامراتها ..
حيـاتها ..
همومها ..
تحاول ترمم ..
لكن وحدها لأ..
تبـني ..
وحدها لأ ..
مسكتـ الجيتار وحاولت تثبت يدها ..
لين ماتذكرت ايام تقعد ويه محمد وتعزفـ ..
ضحكت على نفسها ..
دخلتـ عليها غزل
ليه منتي وياهم ؟
غزل ابتسمت بألم الى اختها وقعدت جنبها ..
ركبتـ فوق بالمصعد والتقتـ فيه بوجهها .. ابتسمت بخجل ..
زينة : ممكن كلمة معاك ؟
عادل بحب : تبين تعطين محاضرة ماامانع .. بس كلمة ؟
ابتسمت بحب وتوجهتـ معه لجناحه ودخلها على غرفته وصك الباب .. وهي تناظرة بتوتر ..
التف لها : في شي ؟
زينة : امم .. يمكن ..
بخوف : فيك شي ؟
زينة : لا..
عادل : طيب وش فيه ؟
زينة : امم .. الجدة تبغى العرس جريـ ب..
عادل : وانتي ؟
زينة : تو وقت يا عمري ..
عادل ابتسم لانها تتكلم معه عادي ..
زينة تناظرة بعد ماابتسم : وش فيه ؟
عادل : ابد .. طيب نقنعها ..
زينة : وانت متى تبغيه ..
عادل : اليوم قبل باجر ..
زينة : يعني بتوقف مع الجدة ضدي يا عادل ؟
عادل : لا انا ابي الي يريحك ..
زينة : اممم ..
عادل : وانتي ليش ماتبغينه نجتمع .. ماكفاك سبع سنين واحنا مو تحت مثل السقف ..
زينة : بس للحين مااستقريت بشغل هنا .. وتعرف باقي لي فصل دراسه في البحرين ..
عادل : مو شرط .. ماابيك تشتغلين ..
فتحت زينة عينها على وسعها ..
عادل سكت خمس دقايق وبعد تفكير .. : نتزوج .. واروح معك البحرين تكملي كورسك الأخير .. ونرجع هنا نشتغل .. يكونو في هالكورس كملو من شغل المكان الي بنعيش فيه ..
زينة بتردد : وين بنعيش ..
عادل بابتسامه : لاتشـيلي هم هالشي ..
زينة : وطيب كيف نتزوج في هالشـهر ونا مو مجهزة شي ..
عادل : وليه شنو من تجهيزات تحتاجين ..
زينة : فستان .. كماليات .. اممم .. اهيأ نفسي ..
ضحك عليها ..
زينة في قلبها .. مادري كيف قاعده اكلمك انت في هالموضوع ..
عادل : عندك الليله فكري فيها وبكرة ردي علي .. ومن بكرة اذا وافقتي اوديك مكان الي تبين ووقت الي تبين ونقدمها على الله ونتزوج هالشهر ..
تنهدت زينة بحرارة ..
تقدم منها عادل وقربها منه وحضنها وباسها على راسها ..
: لا تكبرين الموضوع .. لو انشالله نبي نتزوج اليوم نقدر ..
ابتسمت : انشالله ..
دخلـ زايد الغرفه : يااااخي الغدا جـ ....
وراه بندر : لاه لاه لاه .. اشووووف عاجبك الوضع ..
انحرجت زينة مررة من اخوها وولد عمها ..
عادل شال الشماغ من على راسه والعقال : اقوووول خوزو مناك عني وعن خطيبتي يالله
بندر : قـلب اماراتي الشيخ .. خووز ..
وليد الي كان واقف بعد داخل الجناح : لوو شويه تخوز عن دربي ..
جان ياليـــــــــت
حط لك كرسي وسياده ..
داخل البيت ..
وسوي روحه يرقص ويستهبل ..
طلعو كلهم لبره و عادل محوط كتف زينة بيده ..
زايد : انا بنادي البنات ..
عادل : لاتغازل ..
زينة : ماكو احد فوق ..
وليد : بلا زيزو وغزل ..
ابتسم بخبث زايد وتوجه لجناح البنات ...


كانت قاعده جنبهاغزل وتمسح كل دمعه تطيح من عينها وهي تعزف ع الجيتار ببراعه وتقول بلحـن حزيـــن ..
كبرنا بالعمر يمه ....
وجروحنا معنا يمه....
أبحكيلك انا يمه...

سمعـ صوتها عند البـلكون ووقف حده بهدوء وهو يستمع

حكاية جرح(ن) ودمعه ...
. حكاية قلب يا يمه ...
رفض يحكي لصدور الناس ..
وجا يحكي لحشى صدرك...
أبحكيلك حكاية قلب ....
حكاية هم يا يمه ... حكاية دمعٍ بظلمه ...
تعبت من الحياة يمه ... تعبت من البشر يمه ..
تعبت من الظلام يمه ... تعبت من الأمل يمه ...
تعبت من الجرح والدمعه ...
حياتي آهـ ويل يمه .... أسامر نجمة سهيل بظلمه ...
سمعنا بالوفاء يمه ... سمعت بالعطا يمه ...
أهديتها ورد يا يمه ..
وعطتني الشوك بكلمة ..
زماننا تغير يا يمه ...
تباعدنا ..
تغربنا ..
أبحكي للملأ يمه ... أحكـّيهم عن أوجاعي ...
لاتامن الدنيا ولو كانت لك تنادي




هدت الجيتار على جنب وانفجرت بكـى ..
طلع من عندهم بهدوء ووقف في غرفة التبديل وهو بس يحول يستوعب صــورتها ..
كبرياء انــثى وغرور .. جريـح ..
مايدري كم فات من الوقتـ وهو بسـ يسمع غزل تهديها ..
ساعـه ..
ساعتيــن ..
ثلاث ..
مايدري ليه ماتحرك من مكانه او بين انه موجود ..
او بين لها ان عرف نقطه ضعفها
او استقوى عليها ..
الي يعرفـه ان قـــلبه حنـــــــ لها ..
استعطف عليـها ..
بعد ما سمع صوتـ الباب فتح الباب وطلعـ لحد الغرفه ..
شافها ع السـرير ونايمه بكلـ هدووء ..
فيـ امان ..
مســــالمة ..
ابتسمـ على شكلها المثـير وتقدم منها لا شعوريا لحد ماوصـل حدها ويدهـ عانقتـ ذقنها ..
وقف على ركبتـيه وصار بنفسـ مستـواها ..
تقدمـ من وجهها وطبعـ بوسه على شفايفها بخبث ..
ظل يناظر ويتأملها ..

بصدمه وصوت عالي من وراه : زااايد !!
التفت وشاف غزل واقفه وقف ..
غزل اتقدمت منه وهو يأشر لها بيده تسكت ..
كانت راجعه تاخذ جوالها وتطلع ..
طلع معها ..
زايد : عليك الله وامانه لاتخبرين احد ..
غزل ناظرته بورطه : همم .. طيب ..
زايد : شكرا .. ولك مني خدمه ..
غزل ابتسمت وهي مو عارفة شنو تسوي ..


نــزلو تحت ..
وليد : انتو ويــن كنتو صــارت 6 المغرب ..
حتى غدا ماكليتو ..
غزل : كنه نسولف فوق ..
مشاعل : وين زيزو
غزل : نايمه تعبانه
محمد بخوف عليها : وش بها ..
غزل : خلها نايمه لا صحت تطمن عليها ..
محمد : طيب
زايد يناظر غزل بشكـر ..


: مصعب بليز قوم نروح المستـشفى ..
: يا مي وش بك .. قلت مايحتاج .. صار لك من بعد الغدا وانتي تحنين
مي تناظرة بخوف .. : انت وش بكـ .. لاتسألني وش بني ..
مصعب ابتسم لها.. : شوية تعب
مي :من ايش ؟ انت تعرف وش فيك قولي..
مصعب : انتي عارفه فيني السكري ..
مي : اي..
مصعب : بس كمان مع السكري او منو بالأحرى فيني حالة استثنائية .. اتخليني اتعب شـوي .. خذيت الدوا بس شوي وياخذ مفعوله وبصير كويس .. طيب؟
مي : وشنو هالحاله ..
مصعب : اقعد اشرح لك كل حاجه دلحين ؟
مي ناظرته بخوف وشك قامت ومسكت يده .. : طيب قوم ريح على السر ير..
مصعب : بتروش عندي شغل يا مي ..
مي : اليوم ماكو شغل .. كفايه ان تونا بندخل تاني اسبوع من زواجنا وانت مداوم الشغل ..
ابتسم لها مصعب ..
مي : نسيت اقولك زينة اختي خطبت وقريب زواجها انشالله ..
مصعب: ومنو خذت ..
مي : ولد عمي عادل
مصعب : وش يشتغل
مي : طبيب عظام كانو ..
مصعب : هذي الي كانت تشعر عن السكسوكه ..
مي ابتسمت وهي تسند ظهرة ع الوساده ببطء : لا ذيك مشاعل
مصعب ابتسم : لمن كان شعرها ..
مي : اخوي بندر ..
مصعب ضحك .. : اتحبـه ؟
مي : ميته فيه .. ولا هو داري عنها ..
مصعب : حرام .. خبروه ..
مي : لا ماترضى .. فاتك وهي كم مرة ترقص بشماغه .. تموت لينا ..
مصعب يناظرها بخبث : المرة الجاية ترقصين بشماغي ..
مي بخجل : انا ماارقص بشماغ ..
مد كتفه مصعب من ورا خصرها و لوى عليها لين ما صارت قريب منه .. كانت تناظره بخجل وهو قرب وجهه من شعرها ..
مي بهدوء : ارتاح .. بسوي لك شي تاكله وبجي..
قامت من مكانها وهو يتابع خطواتها .. التفتت له وهو رما لها بوسه في الهوا .. ابتسمت وطلعت



طلعو على حديقة بيت عمهم وكل واحد كان حاملـ اوراق في يده ..
قعدو في مساحة وااسعه .. ماكو فيها الا حشيش .. وورود ..
قعدو ع الأرض في دائرة مرة ثانية ..
وكل واحد في يده الأوراق
مشاعل: يالله الكل يقرأ اوراقو ..
محمد ..
كان عندي حوالي 7 اورااق ..
الأولى فتحتها مكتـوب فيها
*يرحــم امك يا شيخ باعد ايديك عن الورقة .. ليدو *
ضحك .. الورقة من عند وليد ..
* هاي ما برذر .. ماكو شي اكتبه لك .. يا دوووب .. غزلزل .. *
ابتسم على هبال اخته ..
* احححم .. احبـك محمد ..

قعد يناظر في الورقه مايدري يضحك او شنو .. ماكان مكتوب اسم ..
فتح ورقه ثانية ..
* عسـى ربي يخليـك لعيووني ... غزلااان *
ابتسم بحب وقعد يناظر الي حواليه ..
مشاعل : كملت ؟
محمد : ايه .. وهو بعد يناظر ..
زايد اخذ اوراقه وفتحهم ..
هو يبتسم وهو ييفتحهم
"مرحبا الساع ولا يزدن وان زدن فلا باس .. مشاعل الراجحي "
ضحك ..
"احلم يا ولد العم " ...
ضحك في داخله ..
آآه لو تدريـن وش سويت يا غزلان ..

وليد اخذ اوراقه وقعد يطالعهم ..
اول ورقه فتحها ..
هههههههههه .. ضحك ضحكته الرنانه وضرب محمد على كتفه ..
وفتح الورقة الي بعدها .. والي بعدها .. وهو بس يضحك على هبال الصبيان ..
فتح ورقه ..
استغرب من الــ ي مكتوب ..
تحبـها ؟
عارفتكـ تحبها ..
بس تكفـى ..
لا تنساني ..
تراني من يومي بالمهاد اعشقـ ترابك ..
لبى قـلبك ..
استغرب وماحب يفتح الأوراق الباقي ورفع راسه وهو بعده مستغرب : كملت ..
مشاعل ناظرته باستغراب وناظرت غزل ..
غزل خذت اوراقها ..
تعليقات البنات عجبتها .. وهي بس تبتسم بهدوء ..
وغزلان قاعده تفتح معاها الأوراق ويبتسـمون ..
مشاعل : كملتي ؟
غزل : هيه ..
ناظرت بندر وبندر اخذ الأوراق وقعد يقراهم ..
في ورقة عجبه الخط ..
كان مكتوب ..


كيفي...!!وانا حُرة ... وإنت حر ...!!
بـ اكتب اسمك فوق كفي
واتغنى فيك قدام البنات
واسهر الليل آتقلب لجل عينك
وادعي الله ما انحرم منك ابد ... ومو بكيفك ...
غصبٍ عليك
وكل واحد يسوي إللي يبيه
وانا ابيك ... ياسخيف ...!!
انا ما اكذب ... ولا اتسلى
انا هويتك غصب عني ... وغصب عنك ...!!
والقدر من يقوى عليه ...؟!
بس ربي
خل اقول لك شيء...
تدري البارح وش اللي صار ...؟!
كيفي...!!وانا حُرة ... وإنت حر ...!!
بـ اكتب اسمك فوق كفي
واتغنى فيك قدام البنات
واسهر الليل آتقلب لجل عينك
وادعي الله ما انحرم منك ابد ... ومو بكيفك ...
غصبٍ عليك
وكل واحد يسوي إللي يبيه
وانا ابيك ... ياسخيف ...!!
انا ما اكذب ... ولا اتسلى
انا هويتك غصب عني ... وغصب عنك ...!!
والقدر من يقوى عليه ...؟!
بس ربي
خل اقول لك شيء...
تدري البارح وش اللي صار ...؟!
يا انا عشت اجمل عمر ...
تخيلتك معي ... والهوى حلم ... وخيال
بس مو اية خيال هههههههه
وربي عسوووول الهوى
سكر
يشبه الكتكات في ريق البنات ...!!
تدري البارح ضحكت
ثم رديت وبكيت
ثم رديت وضحكت
ثم رديت وبكيت
كني مجنونة ... صح...؟!
ادري إنك قلت " صح " ...!!
بس وربي ماني مجنونة عقل
انا مجنونة عليك
ياسخيف


ضحك بصـــوت عالي ..
وناظر مشاعل .. حستـ بارتباك وخوف ان احد يلاحظ ان هو قاعد يطالعها ..
تنهد بندر بقوة وهو بعده على وجهه ابتسامه ..
ناظر مشاعل وبحده : كملتـ ..
نزلت مشاعل راسها : غزلاان ..
غزلان .. : نعـممم ..
توها بتفتح اوراقها ..
زايد مد لها ورقه .. : غزلان حطي هذي معاهم ..
ناظرته غزلان بنرفزة وخذت الورقة وخبطتهم ..
"غرووورك ذبحهم يا بنت "
فتحت 3 اوراق وهي تضحك ..
"حبيـبي ترى كان لي مع شفايفك ســر ... اااه عسـل"
فتحت عينها على وسعها ..

البارت الخامس
الجزء الأول

التفتت لمشاعل وهي تهمس :وش هذا
مشاعل : وش بك ؟
غزلان اتظاهرت بأن مابها شي .. وقامت من مكانها ..
غزل : وييين ..
غزلان : جايه ..
دخلتـ بيتهم وراحت المصعد ثم جناح محمد وعادل ..
فتحتـ باب غرفة محمد بقوة وانصدمت من الشـي الي شافته ..

اتباعد عنها بسرعه والتف الى غزلان : غزلان ..
ناظرتهم بقرف وصدمــــه .. : ولا كلمه ..
خذت دفتر من هناك وطلعتـ من الغرفه بعصبية ..
مشاعل التقت معها : وش بك ؟
غزلان فتحت الدفتر وهي بعدها صـورة الإثنين الي شافتهم داخل الغرفة في بالها ..
قارنت بين الخطين وناظرت مشاعل بعصبية ..
مشاعل : اكلمك انا يا غزلان ردي ..
غزلان باستهزاء : شوفي المسخرة الي داخل غرفة الأخ محمد ..
وخبريهم اثنينـهم اني لا أعرفهم ولا هم يعرفوني ..
جات بتمشي مسكتها من كتفها : منوو ؟
غزلان : اذا شفتيهم بتعرفين عن كلامي ..
نزلتـ تحت بعصبية واتوجهتـ للمصعد ونزلت ..
طلعتـ بره وماكان في احد موجود في الحديقه غير وليد وزايد..
غزلانـ كان شعرها يتطاير وكان شكلها كيوت وهي معصـبه ..
غزلان بعصبية : وليد هات مقفاك ..
ناظرها وليد ومشـى عنهم بهدوء ..
غزلان اتقربت من زايد حيـل وهو يناظرها باعجاب وخبثـ .. وينتظر البـركان يفـوض ..
غزلان فتحت الورقه اليـ في يدها وهو كاتبها ..
: وش هذا !
زايد ببرود اخذ الورقـ ه وبكل برود مزقها ..
وهي بس تناظرة وتنتظر تفسيرـ ..
زايد : ماعجبتكـ ؟؟ افا !
غزلان : ممكن تفهمني وش هذا !؟
زايد رفع صبعته ومررها على شفايفها ببطء : كان بيـنهم ميعاد ..
غزلان رفعت يدها وباعدت يده بعصبية من عنها : استح على وجهك ..
جد قـله ادب وتربيـة ...
زايد بكلــ عصبية .. وخلاصـ يا غزلان حدك هنا وبسـ ..
عطاها كفــ بعصبية : لا تهينين تربية عمك يا بنت ابوك !!
غزلان ناظرته وضحكتـ : طيب ..
مشتـ عنه واتوجهت الى داخل الصـالة ..
شافت عادل قاع ـد مع الجدة ..
نادته بهدوء : عـادل ..
ناظرها عادل وقام لها ..
سحبته للصالة الصغيرة والبنات كانو بها مع الشباب ..
خذته للمطبخ الصغيـر ووقفت معه .. وعينها مليانه دموع ..
عادل ناظرها بحنآن : وش فيـ ك ؟
غزلان بقـوة وصمود تخفي دموعهـا وغرور الي ماتتخلى عنه : قول لولد عمك .. الي اسمه زايد .. يبعد عني .. ترى والله .. ثم والله ماهو بشايف خير .. هذي تاني مرة يتعرض لي .. او اكثر .. وانا اسكت عنو .. المرة الجاية ماراح اسكت .. نزلتـ دمعه من عينها ومسحته بسرعه ..
دخل زايد بقهر واستهزاء : ههه .. لا حبيبتي خلي عنك دموع التماسيح .. التفت له عادل وصارت غزلان وراه ..
ناظره بعصبية وقال بجهورية : بس يا زايد ..
صحيح ماعرف وش السالفه .. بس مهما يكون هذي اختي وهي وحده من غير محارمك .. احترمني شـوي ولا تتعرض لها .. ترى انا الي باخذ حقها بنفسي لو سويت لها شـي ..
زايد ناظرها بعصبيـ ة لأن ماكان متوقع هالشـي يصير وعادل ياخذ منه هالموقف ..
عطاها آخر نظرة وطلع ..
وعادل ناظرها وهو بعده معصب : لا تحطين نفسك في هالمواقف فاهمه .. ؟
ناظرته غزلان : طيب ..
طلع من المطبخ ..
ودخلتـ غزل وزينة ومشاعل ..
غزل : مرررة جوعانه
مروة من وراهم وهي تناظر غزلان بقهر : وانا بعد .
التفتت غزلان الى مشاعل : وينها الكناري ..
اشرت مشاعل بيدها الى غزلان تسكت ..
غزلان ضحكت على خفيف وهي من داخلـ حييلــ منقــهرة . .
نورة دخلتـ عليهم بفرح : بنـــآات ..
الكـل : مرحبــا
نورة : زيزو بغيتك بليز
غزل : انا ؟
نورة : لا زيزوو
غزلان ابتسمت : طيب ..
مشتـ معها لين ماوصـلت للغرفه ..
نورة : بغيتك في كم شغله مشآن المقـبل .. تجهيزات وكذا ..
غزلان قعدت: آمري ..
زينة دخلتـ بعد ماكانت واقفه عند الباب : وانا بعد بغيتك بكم شغله مشان عرسي هالشـهر
نورة و غزلان في نفس الوقت : وشـــووو !
زينة ابتسمت : اصلا للحين مش متأكده من هالشـي .. بس جيت اشاوركم .. مشان اذا عندي وقت اجهز نفسي راح اعطي عادل خبر ان مستعده .. ويقدر يخبر الجدة .. بس اذا مش قادره اكمل في شهر راح ارفض طلبه ..
غزلان : بس كيف يا زينة انتي مش جاهزة ابدا .. ماعندك ولا حاجه ..
زينة : مادري احس الشغله مايبغالها شي .. واقدر اكمل في هالمدة !
نورة : انتي بتمزحي مع نفسك ليه ؟ عارفة انو الشله يبغالها وقت ..
على ماتخلصي امورك انتي و امور بيتك ..
قاطعتها غزلان : وعلى طاري البيت كيف ؟!
زينة تناظرهم : طيب وش فيكم تكلموني كذا .. حبة حبة .. وبعدين ..
انا احس مايبغى له شـي .. هو مجرد عرس ..
غزلان : مش اي عرس ..
زينة ترجع تناظر غزلان وبترحي : انتي عارفة كويس ان شغله العرس بسيطة .. ومجرد بابا يحجز في اي مكان او عادل و الباقي كلوو عليهم . انا الي علي اكمل اغراضي وبس ..
غزلان بعد اقتناع : شوفي . ما قلنا لك ماراح نساعدك .. بس اذا حسيتي بالضغط فهذا منك .. وخلـيه لنصف الشهر الجاي احسن ..
زينة : امم .. طيب .. اعطي جدتي خبر .. ؟
نورة : روحي استخيرري يا زينة وفكري في الموضوع زين .. تراه جد .. لو وقت يقرب الموعد تكنسلي وتقولي لأ يأجلو .. ترى مافيها لعبة السالفه ..
زينة وقفت : طيب ..

ناصر :اتصـلي لي وقت توصـلين البيت .. بس لعلمك الكل راح يكون موجود ..
...بخوف : لأ يا ناصر .. اروح وقت آخر مررة افضل ..
ناصـر : بكيفك ..
بصـوت هادى: انت شو تقترح ؟
ناصر : انا اقترح نكملـ لعبتنه .. ونكسـر راسه .. وناخذ من عنده كل الي يملكهـ .. واكثر من كذا .. نعذب بناتـ ه ..
بخوف : بســ .. بناته هم بناتي يا ناصر .. ولا نسيت !


جزء من بـــارت قصير حيل .. آي نو .. و ربـــي آاسفه بس انتظروني في الجزء الثاني من البارتـ


تكملـة البــــارت الخامسـ


العم راشد : يـالله توكلنـا على الله .. الشهر الجاي ثانـي اسبـوع عرسكـ يا بنت راشد ..
ابتسمت لأبوها .. وهو كانـ ميت من الوناااسة ..
مو عارفـ شيسوي ..
رقتـ فوق على دار غزلان وهي ميته خجل ..
وميـته خوف ..
اليـ سوته هو الصح او لآ ..
دورت على شنطتها في الغرفه وطلعتـ دفتر صغير ..
وبدت تكتبـ فيه ..
مـر الوقتـ ..
وهي بعدها قاعده تكتب ..
تكتب ..
وتكتب ..
وماتدريـ ان الوقت جد مر بسـرعه .. وهي بعدها جالسه مكانها ..
دخلت غزلان الغرفه بتعبـ ..
نزلت نظرها للأرض وشهقت ..
التفتت عليها مرتعبه : وش بك !!
غزلان اتأشر عليها بايدينها : انتي وش تسوين هنا !
زينة ناظرت نفسها ..
ناظرت الدفتـر ..
ناظرت البلكونـ والمكان ظلاام ..
ناظرت السـاعه ..
وشهقت ..
انطلقتـ ضحكتها الرنانه وهي ماسكه بطنها ..
ابتسمت زينة على شكلها .. و لمت اغراضها ووقفت ..
غزلان بعد مانتهت : ويين ؟
زينة : بيتنا ..
غزلان : بيتكم في البحرين .. قعدي هنا بلـليز سليني .. مررره ضايق خلقي ..
والتفتت له وغمزت .. اقوول .. بعض الناس عرسهم الشهر الجاي...
ابتسمت زيننة وتغير الموضوع : وشوله ضايق خلقك ..
غزلان قعدت ع الكرسي وهي تتنهد ..
قامت زينة وقعدت جنبها ..
غزلان : تصدقي .. اول مرة اليوم ابكي من سنين ..
زينة تناظرها على جنب : لا تكذبي ..
غزلان : والله .. بسـ يمكن كم مرة ينعدون على اصابع يد وحده .. لأن المستشفى آخر مرة رحت .. وبكيت .. وبس ..
زينة : وطيب ليه بكيتي اليوم ..
غزلانـ : كان انفجار بعد هدوء دام 5 سنوات ..
زينة فهمت عليها وابتسمت : وبس ؟
غزلانـ : واعز الناس علي خبو عني شـي مهم ..
زينة بفضـول : كيف يعني
غزلان : كنت صاعده جناح الأولاد مشان اشوف شي .. ووقت دخلت غرفة محمد شفتوو ..
زينة : ؟
غزلان : شفتو مع فرح
زينة : كيف يعني .
غزلان : يعني كانو مع بعض
زينة بصدمه : ...
مشان كذا اليوم ما ظلت هنا ..
غزلان : هيه ..
زينة : طيب ليه تزعلي نفسك .. لو كان ودها انك تعرفي كان خبرتك ..
غزلان : بس يا زينة الي بينه انا وفرح .. وانا ومحمد مش سنه ولا سنتين .. احنا مع بعض قراب من سنين .. ولا حاجه نخبيها على بعض !
زينة : بس طيب تتذكري .. ايام انا كنت مع عادل .. كنت خايفه اخبر اي احد .. مدري ليه .. ممكن مش خوف .. لكن مادري ..
غزلان : بس انتي .. زينة انا صحيح مش مررة جريبة منك . انتي عارفه كيف انا وفرح ..
زينة : خذيها نصيحه مني اكبر منك بسنتين..
ابتسمت غزلان .. زينة: بتمرين على ناس كثــيير في حياتك ..
على كثر ماشفتي .. بتشوفي اكتر ..
غزلان اتنهدت ..
والتفت لها مرة ثانية : بعيــــد عن الهم والغم ..
وش كنتي تسوين ؟ شخبار افكارك .. محتاجه اي مساعده .
زينة قامت من مكانها : اوفففف مرررررة عندي اشيا كتير كتير ..
غزلان : هاتي ..
سحبت من عندها الدفتر ..
وقعدت تقرأ وكل شوي ابتسامتها اتزيد ..
غزلان : والله فادتك هالخمس ستـ ساعات اليـ جلستي تفكرين فيها ..
غزلان : وش رايك بكرة نبدأ ؟ نتصـل في مي ونروح معها .. ونورة كمان ..
زينة : جد ؟
غزلان : ايواا .. ماباقي وكت كتير .. لازم نكمل ..

تدري من أنـــــا ؟!
أنا اللي بشـوق ..
أنتظـــرك
وبكل لحظة أبي.. قــربك
أنا اللي بصـدق
أحتــــــــاجك
واشتاق لصدق..
احســــاسك
وأمـوت أنا في..
حنـانك
بس لايعذبني..
هجـرانك
التفت لها يناظرها وهو يمتثل العصبية .. ضحكتـ بهدوء
وهي مسكت جوالها وردتـ ..
وهو قام يكلمـ كرشتها..
: صح بدنك .. بخير وانتي .. الحمدلله .. ايوا .. مع مين .. ليه ؟ .. جد !!! ماسمعنا بالخبر .. هههه الله يوفقها يا رب .. طيب .. لحضة بخبر زياد وارد عليك ..
: بابا..
ناظرها .. ورد :اذا تقدرين تروحين روحي ..
انفجرت غزلان ضحكت ونورة ابتسمت : شفتي كيف .. زوجي يفهمني ع الطـــاير..
غزلان : بكلم العصافير التانين .. : باي ..
سكرت من عندها نورة وهو بس يناظرها ..
زياد : تعبآن ..
نورة تحركتـ بتعب : بتروش وبنزل ازهب لك الفطور .. لا تتأخر ..
زياد مسكها من كتفها : لا تروحي ..
نورة : حبيبي .. يـالله ...
تركها وهي ابتسمت ومشتـ بتعب للحمام ..

مكــان ثانــي ..
ازعجهـا صوت الجـوال وعلى رنـة يقـولون .. ( رويدا )
فتحت عينها بصعوبة و استوعبت وضعها ..
كانت يدينه حوالينهـا وصعبـ انها تفكهم ..
وراسه مدفون قريبــ حيل من وجهها ..
بهدوء : مصعبـ ..
مي: حبيبي...
: ......
حاولتـ تتحرك بهدوء .. وخذت جوالها من على الطاولة وردتـ وهي بعدها على وضعها ..
بهمس : الو .
ضحكت غزلان وبان صوت ضحكه زينة ..
غزلان : مصعب معك ..
بهمسـ: ناايم ...
غزلان وهي تضحك وما قادره اتوقف على اشكالهم
ناظرت زينة : الشهر الجاي اتصـل لك انتي كذا..
ضحكت زينة
مي بهمس : وشووو الشهر الجاي
غزلان : اجهزي الساعه 12 بالضبط انا ونورة وزينة عند باب بيتكم ..
مي سكرت جوالها ..
فتح عينه ببطء وناظرها ..
ابتسمت بخجل .. : آسفه اذا صحيتك ..
مصعب : اليوم الجمعـــه ..
قرب وجهه اكثر منها وهي ميته خجل ..
مصعب : ليه صحيتي ..
مي بهدوء : جوالي كان يدق ..
مصعب : منو ؟
مي : غزلان
مصعب : وش بها ؟
مي: مادري بس بكلمها بعد شوي ..
مصعب : احسن انك قفلتيه ..
مي : ليه ..
مصعبـ وهو يلوي عليها بتحكم : حرمتيـ وكيفي !
ابتسمت بخجل .. وذابتـ من حركاته ...


غزلان : بختهم .. عايشين في العســـسسسل ..
زينة بابتسامه : الله يخليهم لبعض ..
التفتت غزلان للزراعه وكان فيـ ه عصافير عليها ..
: الجو مرة حلو ..
زينة : روعه ..
عادلـ من وراهم : بوجود زوجتي فيه ..
زينة التفتت له بخجل ..
غزلان : صباح الخير ..
عادل : زينة عندي في البيت وماجبتيها لغرفتي ..
غزلان اتناظرة : لا احلف بس !
ضحك : انا اقووول ليه البيت منور ..
غزلان : تكفى عاد .. كل يوم تصحى تشوف غزول تقول البيت منور ..
ضحكت زينة
عادل قعد جنب زينة ..
غزلان اتناظره ..
عادل : وش بك تناظرين كذا ! زوجتي على سنة الله ورسوله ..
غزلان : العرس الشهر الجاي..
عادل : حبيبتي عقد قران يعني خلاص ..
غزلان ضحكت باستهزاء : ههه لا تتحلم كثير..
عادل عصـب لأن يعرف غزلان تحب تلعب في اعصابه .. :غزلااان
ضحكت بهدوء : اليوم بنروح نشتري اغراضها يا عادل ..
عادل ناظر زينة بنظراته الجدية : ليه ما حكيتي ..
زينة بهدوء : ليه ؟
عادل ظل يناظرها وهي تناظره ..
نزلت راسها بخجل ..
غزلان بهدوء : مشان المهر .. انتي عطيتو عمي .. ؟
عادل : ايوا ..
زينة : انا امس مارجعت البيت .. المفروض امس يخبروني..
عادل : اها ..
عادل خذ له كوب كوفي وحمله في يدهـ .. ووقف ..
: ماشي .. تامرون بشي ؟
زينة بهدوء : وين ..
عادل قعد : تبغيني ..
غزلان ضحكت : تلايط يالله .. وجهك بالبيت وتارك شغلك اسـبوع .. من اولها !
تنهد عادل وقام .. رمى بوسه في الهوى لزينة واتوجه لعند البـاركات ..
ابتسمت غزلان : الله يوفقكم ..
زينة : انشالله .. يوم الي لك..
ابتسمت غزلان بألم وقامت : يلا نقوم نشوف البنات ..
زينة : طيب ..
غزلان : بس كل ماكنه اقل كان افض مشان نتحرك اسرع .. بس اذا كان ودهم يروحون يتمشون لحالهم ..
زينة : كويس ..
قامو يتمشون ..
غزلان : كلمتي عادل عن مكان العرس ..
زينة : والله مادري .. فكرت في اماكن كتير بس انتي وش رايك ..
غزلان : انا اقولك على دنيتي ماكو ..
زينة تناظرها : وشو دنيتي ..
غزلان : قاعه ولا احلى .. جريب الهيـلتون .. ع الشاطي .. بس مررررة روعه ..
زينة : اول مرة اسمع عنها
غزلان : طيب اليوم نروح اماكن دامنا طالعين من الظهر .. وراح امر معك هناك لأنو عجيب.. بس القي نظرة عليها اذا عجبتك .. راح نحجز .. لأن ما تتفوت .. البوفيه مالهم ررااقيـ ..ومعاملتهم كوويسه ..
احنا بنروح وماراح نخسر شي ونستفسر عن كل صغيره وكبيره .. انا اعرف واحده من صاحباتي.. مشرفه فيه من فترة طويله .. وشغلهم مرررة منظم.. في قاعدة دنيتي العادية والملكية .. الملكية مررة راقية .. وتكفي الى 800 شخص تقريبا
زينة : طيب مافي قاعه للرجال ..
غزلان : بلا كأنو ..
مي : لنروح مع بندر افضل
غزلان : شوور ..
راحو لدار غزلان مشان اتبدل ويسألو غزل اذا بتروح معهم ..
قضـو اليوم كلـه في مشاويرـهم ..
البنـــات كان وقتهم كله في المول ..
منها يتشـرون و يصـيبعون ..
اما (غزلان – زينة – نورة – مي ) يطلعون من مول .. ويدخلون غيـرة ..
ليـن ما آخر مكان وطو فيـه كانتـ القاعه ..
واتصـلو فيـ عادل منها وخبروه يجي لعندهمـ ..
ومن هنا وهناك ز. ظلو ساعتين عندهـ .. وحجزو الموعد ..
بعد مااتأكدو من صحته مع الأهلـ واجازة عادل ..
الكوشة والبوفيه كانو ع القاعـه ..
فازالتـ بعد هاليـوم الطويـل زينة قائمة طويلـه .. فضـل يعود للبنات ..
لكنـ كان في بالـها تنزل الخبرـ اليوم ال بعده مشـان تشوف فسـتان لهـا ..
مــر الشهـر بسـرعة البرق ..
وكانـ كله تجهيزات + تجهيزات
ومع بداية الشهرـ الكل حس بالضغط عليـهم ..
اجازة وانشغلو فيها من محل الى محل ..
لكــن التعبـ كله خلصـ مع قرب الموعد ..
لأن الكــــل كان يشتغل ..

دخلتـ بيت جدتها وهي منهارة وبس تدور اختها ..
قامت اتصرخ بصـوت عالي من الأم الى قطع قـلبها :
غزلااااان ...
كانتـ جالسه تسـولف مع وليد و بندر .. و معاهم مشاعل ..
قامت من مكانها بخوف وفزع وركضت للمدخل ..
شافت غزل طايحه ع الأرض والغطا مبعثر في مكان وعبتها مفتوحه .
مشت لحدها بسرعه واتحسـ قلبها وقع بالأرض ..
انحنت لجلها وهي تهز كتوفها : وش بك . غزل ؟ وش صاير !!!
قالتـ وهي تشـاهق : امي .. ا,, ام .. اميي ..
غزلان وهي خايفه على اختها : وش بها !
تكمل: ويـ ـه ع مي ن اص ر ..
وليد سمع الإسم واستشاط غضب ..
طلع من البيتـ وهو ماداري شـالسالفه ..
توجه لبيت عمه بسـرعه ولقى معه محمد ع الطريقـ ..
دخلـو البيتـ ...
ماكان في احد عند المدخل ..
لمح وليد وهو يمشـي احد مرمي ع الارض ..
ماتـ خوف لا يكونـ عمه ..
مشـى بسرعه لحده وهو خايف ..
نزلـ لحده وباعد الشماغ عن وجهه
وكانـ عمه ناصر ..
العم فهد من وراه : خله يا وليد ..
راح نحمله ع المستشفـى ..
استغرب وليد مرة من برود العم فهد وقعد يناظر محمد الي بنات عليه متل التعابير ...
تقدم محمد بهدوء وشال عمه ووليد اسنده عليه ومشوه لحد السـيارة ..
فهد : اخذو هالـ -- معاكم لا اتهور واذبحه في السـيارة ..
ومحمد كلم لي عادل خله يتصـل لي ..
محمد : انشالله ..




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 31-10-13, 01:21 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـارت السادس


في مكـان تانـي ..
قصر الجدة ..
قومتها معها وبعد ماشربتها كاس ما ..
غزلان : ممكن تحكي لي وش بك .. وشويه شويه ..
غزل وهي ترد تتذكر وتطيح دموعهـا ..
دق جرس البيت ورحتـ عشان افتحه ..
كنت موصـيه الشغالات بكم شغله في المطبخ ومحد منهم كان فاضي ..
غزلان اتقاطعها : 5 شغالات وكلهم مش فاضين ..
غزل ناظرتها وتكمـل : كان عمي ناصر ..
غزلان ناظرتها وهي تبغى التكمله والجدة ناظرتها باستفسار وقمة الغضب
غزل : وامي كانت معه ..
الجده : وشــ !! ومن سمحه لها توطي رجلها داخل البيت !!
غزل : وبعدين طلع بابا .. وشاف عمي .. واتهاوش معه لين ماتوطى في بطنه .. وحاولت امي تفاككم .. لكن ابي سحبها لداخل البيت وغرفة الجلوس وقفل عليها الباب .. وعمي طاح مغشي ..
الجدة تراقب الي يدور حواليها بصمت ..
رجعت خطوتين لورى وقعدت ع الكرسيـ من ثقل همها على راسها ..
مريم .
وناصر
يرجعون ..
بعد غياب..
خمســـ سنوات . .
ليهـ ؟
وش يبغون ؟؟
حستـ بكتمة انفاسهـا ..
ظلمــة دنيـتها ..
سلسلة اقسى الذكريات مرت على ناظريها ..

قـبل خمس سنوات ..
بعد ماعرفـ فهد بخيـانة مريم لـهـ ..
ومع من هالخيـانه ..
اتوجه في صباح اليوم التالي لبيت جدته ..
وكانـ هو المكان اليـ يعيش فيه ناصـر ذاك الوقتـ ..
صـار بينهم عراك كبير تحت ناظريـ الجدّين .
عراكـ وهم اليـ من صغر سنهم عمرهم ماحد منهم رفع صوته ع الثاني ..
كانـ ناصر بمثابة الساعد الأيمن لفهد ..
كانو لا يتخلون عن بعضـ الا في حالات مستثنية و اعذارها ضخمه ..
لكنـ بعد ذاك اليـوم ..
من شدة عراكهم والود ود ثاني لو يقتل الأول ..
أصابـت الجد نوبة قلبية حادة .. تسببت في رحيـله من الدنيا..
ورحيـل ناصر من البيت بعد ماطردته الجدة ..
ورحيـل مريم من بيت زوجها بعد ماطردها فهد ..
تشتت العيـله الباين من غياب افرادها لم يؤثر في ترابطهـا أبدآ ..
فكانتـ العمه فاتن تزورهم اسبوعيا وتظل يومين عندهم ,.
غير وجد بنتها نورة بالقرب من قصر الجدة فيربط الأم اكثر .. وارتباط فرح بابنات عمها ..
و زيارة العم راشد من البحرين لهم كانت شهريا لمدة كم يوم .. و كل اجازة يسافر معهم ..

تذكرتـ هالهموم كلها وهي جالسـه ومامستوعبه ان ولدها المطرود عاد ..
وهي بعدها غضبـانه عليه .. ولا ناوية تصـآلحه ..
ماحستـ بنفسها الا وهيـ مغمضه عينها من الضيـق الي حستـ فيه ..


الوو ..
مي .. جدتي في المستشفـى .. وعمي ناصر .. يرحم والدينك تعالي .. مع السـلامة ..
من وراها : زينة ..
التفتت له بحزن وهي تعدل النقاب عليها ..
غزلان : وش فيك اليوم لبستى النقاب ..
زينة ابتسمت من تحته : ماهو وقتك يا غزلان .. بس في سؤال في بالي .. العرس قايم ؟
غزلان بابتسامه حب : هذا الي شاغل بالك ؟ تعي معي ؟؟
سحبتها معها ومشت ..



قامتـ من على السرير بخووف وهي داخل الحمام تغسلـ ..
طلعتـ تصـلي وهي تحس رجايلها ماشايلتها ..
انتبه له وقام سند راسه على السرير ..
شافهـا طولت في سجودها كثـير ..
قام من مكانه .. واتوجه له ..
بصـوت خافت .. : نورة ..
رفعت وجهها الي مليان دموع ..
حسـ قلبه طاح في رجله ..
اتقدم لها وقومها : وش بك يا عمري .. وش صاير؟
نورة بتقطع : جدتي في المســ ت شفى ..
زياد بتعجب : مستشفى !
نورة : يســـلمك خل نروح لها..
زياد مسكها من عضدها وهو يقومها : قومي .. قومي ..
قامت وبدلت ولبست عباتها ونقابها ..
بينما صـلى هو في المسجد ورجع لها كانت في الصالة..
: يـالله ؟
قامت نورة بخوف وبسرعه .. وطلعـوا ..


: الووو يا عادل ..
ابيك ترجع البيت .. وتشوف الحثاله الي فيه وشو تسـوي هنا .. وش الي جابها عندنااا ..
راشد يربت على كتفه : هد يا بو عادل ..
عادل : يبا .. من تقصد ؟
فهد: امك .. لا بارك الله فيها ..
عادل : بس يبا.. انا في البيت .. والبيت محد فيه !
فهد : وش يعني محد فيه !
عادل : يعني انا توني داخل غرفه غرفه ادور على نفر منكم .. ماكو !
فهد صك الجوال في وجهه وتحرك عنهم بعصبية .. التفتت مرة ثانية
: ولييد .. طمني على الوالدة ..
وبس يصحى ناصر اتصـل علي ..



بعد يوميـن من هالأحداثـ ..
كانتـ قاعده على السرير وجوالها في يدها وتتأمل الحنا الي في رجايلها ويدينها ..
همس لها بهدوء : يا عمري .. وش بك ؟
زينة : خايفه يا عادل ..
عادل تنهد بتوتر ..
زينة : مااستعجلنا ؟ الجدة توها طلعت من المستشفى اليوم ..
عادل : وطلعت الا لجلك ..
زينة : وعمي تو محبووس في السجن يا عادل !
عادل : وهذا لأن ارتكب جرايم والمجرم بيته السجن ..
زينة : وامك ابوك يلاحقها لكن اجل موضوعها لبعد زواجنه ..
عادل بطيله بال: هذا لعيون ولده و بنت اخوه ..
زينة بتردد : وو...
عادل يقاطعها بغضب :بلاها يا زينة ! وش فيك !! بكرة العرسس ... اتطلعين اعذار من تحت الأرض وانتي بنفسك عارفه ان كلشي جاري تحت رغبتك ! وكل طلباتك اوامر عن الكل والكل يساعدك من هنا وهنا ؟!
كانك منتي بمرتاحه والله اكلم الوالد اليوم واقوله انا الي رافض اتزوجها العيب انا مش هي !!
زينة بصدمه : انت شتقول يا عادل ؟
عادل : الي سمعتيه !
زينة بهدوء و دموعها مغمورة في عينها : بخليك دلحين .. انت اكيد مش عارف وش قاعد اتقول ..
تنهد عادل ..
وهي همست بهدوء : باي ..
وقطعتـ الإتصـال ..
دخلتـ عليها مي بعد ماكملت حنا يدها : شخبـــار عروستنا اليوم ..
شافت عينها المليانه دموع ومشت لها بسـرعه .. : وش فييك ؟؟
زينة بهدوء وتزاحم الحكي الي في داخلها : ماادري ..
مي وهي حاسه فيها تقدمت لها بهدوء وخذت كلينكس وهي تحاول تجنب خربشة حنا يدينها : بلاها الدموع يا عمري ..
بكرة عرسك .. وصدقينــي .. لو شنو صار بينك وبين اي احد .. حتى لو كان عادل ..
زينة بحزن : بسـ
مي : اششش .. لا تبسبسين .. وخلينا نستانس .. وصدقيني بكرة بتتذكرين كلامي ..
ابتسمت زينة وهي تناظر في بعيـــد ..
بعيـد ..
صح كلامك يا مي ؟ ولا بكرة بيقلب وبيزيد اكثر علي ؟ ...
آآاااه ستـرك يا رب .. الله يعين ...


كملتـ نقش يدينها وقامت طلعتـ برا الحديقه تتمشى وتتكلم في الجوال بعد ما اتاأكدت من جفاف الحنا
.. وماانتبهت للي كانت موجوده بالفعل ..
: حمودي والله كليت زين .. ماتصدق اسأل ماما ..
: طيب ليش ماتجي تتأكد بنفسك,,
:ضحكتـ بدلع وخجل ..

تنحنحت من خلفها والتفتت فرح وشافت غزلان وقالت بهدوء : باي..
غزلان اتقدمت لها وهي تقول بألم وكانها مرتبة الكلام وكانت الوحيدة الي رفضت تتحنا : صعبت عليك يا بنت ابوك انك تقولين لأعز انسانه لقلبك عن علاقتك بأخوها ؟
فرح نزلت راسها بتوتر
غزلان بنبرة اعلى : لا.. تكفين رفعي راسك .. ما هي انا الي توطي راسك وتخليك تنزليه يا فرح .. بس حطي في بالك شغله وحده ..
ثقتي فيك ماهي مثـل اول ..
لا .. غييير..
ولايمكن ترجع مثل قبل..
صحيح حسبتك ونيسه وقت الضيقه ..
ورفيقه مدى الدرب ..
لكن والله .. ثم والله .. من اليوم لين آخر يوم .. عمري مابنسى الي سويتيه فيني ..
فرح بصدمه : وانا وش سويت يا غزلان !
ليه مكبرة الموضوع وهو اصـلا مايستاهل ..
مجرد ان خبيت عليك شي مادام اكثر من سنتين ..
وانا ..
قاطعتها غزلان : وفري لنفسك ..
وشكري الغالي بدالي ..
والله يوفقكم !
مشتـ عنها ..
وظلت هي واقفه ومستغربــه حيـــــل من تصرف غزلان ..
وش ممكن تسمي الي سوته دلحين ..
تنهدت بحزن ورجعت للداخل ..
نزلتـ من ع الدرجة بسـرعه تبي تلحق على جوالها الي يرنـ في آخره ع الطاولـ ه ..
ماوصـلت له الا وقف ..
خذته ورجعت اتصـلت عليه ..
جاها صوتـه الغضوب : ويين كنتي !
مي: كنت فوق
: وليش ماخذيتي جوالك معك ؟
مي :ماكنت بتأخر ركبت اشوف زينة وانزل ..
اتنهد ..
مي : وش فيك حبيبي ..
ابتسم بهدوء : تعبآن ..
مي بخوف : وش فيك ؟
حب يلعب في اعصـابها : حيل تعبان يا مي وانتي مادارية عني
مي بخوف اكثر: توي معك من ساعتين يا مصعب وش فيك ؟!
: توي راجع من المشفى
مي : وش !
: وآاه ييا مي ..
حستـ عينه تغرغرت دموع منـ صوته وبخنقه.. : مصعب !
ابتسم وهو وده يضحك .. : مافيني شي حبيبتي .. امزح
بعصبية ونبرة حاده : وهذا شي تمزح فيه !!
مصعب بجديه : لا تعلين صوتك ..
مي : افففف
مصعب رفعـ حاجب : ومن متى هالأفف يا مي ..
مي بدلع : من اليـوم !
مصعب : وانا اوريك شغلك اليوم ..
مي : روح نام .. ماما تندهلي ..
مصعب : مي ..
مي: باي حبيبي..
مصعب تنهد : مع السلامة ..
صكتهـ بخجل و مشتـ بسرعه لحد امها ..
اما هو صك جوالها وقعد يدور عن الجارج ..وكان ناسي شنو متصـل عشانه ..
كان يدور في الكنبات ومامحصـل
ولين ما وصـل لجنب الأبجورة الي بجنب ناحيه مي ..
فتح المجر وهو يدور لقى شـ ي
انصدمـ وبدى الدم يفـور في كل ناحيه من جسمه ..


نرجع لبيت الجدة ..
غزل : يميمه .. ما ودك نحط لك حنا في يدك !
الجدة : بلا يا عمري .. بتحط لي مروة الليل قبل لا انام ..
ابتسمت غزل والتفتت على مروة
: كملو كل شغلهم ؟
مروة وهي تطالع يدها : اي ..
مروة التفت لغزلان : من جد شعرك يهبل باللون البندقي
غزلان ابتسمت بثقه : مااخترت هاللون الا لأن عارفه يناسبني كتير
دخلت فاتن وهي تجر مازن من يده معها .
فاطمة : راحت النقاشه ؟
فاتن : اي بوصـلها السواق ..
فاطمة : ووين الرجال ؟
الشـباب والله مادري عنهم محد منهم هنا ..
اما الرجال في المقلط ..
الجدة : يعطيهم العافية ماحد منهم قصر..
غزلان : زيزوو
غزل التفتت : هلا
غزلان : اليوم بنبات هنا .. مشان انا الصبح مع زينة طالعين مبكر .. وانتو الباقي تعال مع الشباب او السايق .. تمام ؟
غزل : طيب ..
غزلان : بروح اجيب الأغراض ... اغراضك جاهزة ؟
غزل : تعرفي مكانهم جيبيهم .. وخلي لاليتا اتساعدك ..
غزلان : طيب ..
قامت ولبست عباتها وخذت جوالها وطلعت .. وهي برا شافت مي مع مصعب في السيـارة .. اشرت لهم بيدها وركبتـ مع السـواق ..
وماتدري عن الي كان قاعد يصير داخل ذيك السـيارة ..
وهي على وشك الإنفجار من غضب راكبيها ..


مع قـرب المنزلين ومقابلتهم لبعضـ ..
الا انا المسافه الي تفصـل بين مدخل البيت والبوابة .. لا تسمح بالمشي .. الا لمن كان يحمل لياقه عالية كالأولاد ..
كانــ ت الساعه تقارب الإحدى عشر ..
دخلتـ البيت بتعب وفصخت عباتها ..
عادل طلع : هلا والللله
ابتسمت له بحب .. تقدمت منه وباسته على راسه ..
غزلان : سمعت انك مزعل عروسنا ..
ابتسم بتوتر .. وتنهد ومشى ..
استغربت منه حيلـ .. ركبت المصعد ..
دخلتـ جناحهم واتوجهت لغرفتها وقفلت الباب ..
فصخت كعبها وراحت قعدت جدام التسريحه وهي حيـل تعبانه ومش قادرة تفكر بشي ..
غمضت عينها ونزلت راسها ع الطاوله .. بتعب
وماانتبهت للي قاعد يتحرك وراها ..
كان هلكانه لدرجه ماتستوعب اي من الي حواليها ..
اما هـو ..
تقدم نحوها ببطء ..
وباعد خصـل شعرها عن وجههـا الناعم
بروقان وبخشونه صوته : البندقي رايق عليك حبيبتي ..
انتفضت بقوة وفتحت عينها بهدوء وهي تبي تعرف الي صير حقيقي او لا..
قدم براسه لحد راسها وباسها على شعرها ..
وهو يناظر ظهرها بالفستان باعجاب

خذت نفس طويـــــل و رفعت راسها ووقفت بعصبية ..
ابتسم لها بخبث وكان لابس جينـز و تيشيرت باين قوة عضـلته و عرض صدره ..
رفعت يدها بقـوه و توها بتمد يدها وقفها ..
غزلان بعصبية : قرففف يالحقـــيرر ..
وبحركة غيـــر متوقعه منها ..
تفلتــ بوجهه !



نزلت من السـيارة وهو نزل قبلـها مسرع ومسكها من عضدها
: مصعب شوي شوي علي وبلاش هالحركات وبشوف معكك الي تبيه بس انت كذا توجعني !
مصعب : امششـيي قدامي لغرفه النوم ..
مشت جدامه وهي بين كل خطوه وخطوه تزيل عباتها ..
نقابها ..
غطاها ..
جزمتها ..
جاكيتها
لحد ماوصـلت والتفتت عليها ...
ناظرها باعجاب بفستانها الزهري القصـير وكان عاري ..
بانـ صغر وضعف جسمها .. وجمال تركيبـ بنيته الصغيرة ..
اغمض عينه وحاسس من كثر حلاها بألم هالحلا ..
توجه لمكتبه ورفع من عليه علبه وراوها اياهـ ا ..
: وش تسمـــين هذا !!
مي شهقت ..
: لا تقولين لي مش تبعك !!!
ابي اعرف حبوب هذي من متى تستخدمينها وليـش ؟؟
مي بخوف : يا مصعب هدي .. وهالأسلوب مانقدر نتفاهم فيه ..
تقدم منها مصعب بعصبية وكأنه مش قادر يتحملـ البعد عنها وهو يشوفها بهالحلا والرقـه ..
رجعت بخطوه للورا وهو آلمته هالحركة ..
رفع راسها : وش هالحبوب ..
مي بهدوء : يا مصعب احنا تونا .. تونا متزوجين ..
وحتى سافر للحين ماسافرنا ..
وتو وقت على الحمل وانا .. مااقدر اتحمل كل هالضغط الحين ..
مصعب بعصبية وبين اسنانه : لااا يا بنتابوك ..
راح تتحمليـن ...
تقدم للطالوله مرة ثانية واخذها وتوجه للحمام ..
ظل فترت بداخله وطلع وهي بعدها واقفه بخوف مكانها ..
توجهـ لها بعد ماطلع بعصبية وهو يمسك يده بخصرها واليد الثانية بعضدها لين ماقربـها منه وصار صدره يلامس جسمها وشعر برجفتها ..
حسـ بلذة الشعور القريب منها .. وهمس بعصبية : بتتحملين ! فاهمه ؟؟
دفعها لحد السـرير وهي حاسه نفسها بتنفجر من تصـرفاته المقلقه ..



لاقـــوني بكرة ..

واود ..
اود ..
دعوتكـم لحضـول حفـل زفاف نجليهمـا ..
عادل فهد الراجحي
من قرينته
زينة راشد الراجحي
وذلكـ
يوم غد
الموافق
8-12-2009
في السـاعه التاسعه من مساءه
في قاعة دنيتي الملكيـه

نوما هنيئا لأطفالكم ..

أفراح الراجحي


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 31-10-13, 01:27 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البـــارت السابع



زينة وغزلان الوحيدين الي ظلو صاحيـن الليـل ..
غزلان وحاولة تخفي ماداخلها : الشباب شكلهم كانو تعبانين ..
زينة : اي خبري اليوم كان حفلهم التقليدي .. وذبايح وكذا .. للعشا
غزلان : هيه .. بس ماصارت 11 الا مكملين ..
زينة : وانا استغربت كتير من هالشي.. بس بكرة العصر عرضتهم برضو يحتاجو يريحو ..
غزلان : يعطيهم العافية .. وانتي نامي يالله بيتأخر الوقت ..
زينة ابتسمت بهدوء وغمضتـ عينها ..


صباح يوم طويــل
يوم جديـــد ..
يوم يحمـل الكثـير الكثير لأبطال قصتنه ..
تلخبطت الجدولـه .. وتغيرت الأوقات .. فـ في يوم كهذا لا يوجد للترتيب فيه مكان ..

صحو الحريم مبكر مشان يتوجهو للمشاغل .. والشباب ينهو منهم مشان يذهبو يحتفلو لحالها عصـرا "بالعرضة – السامري - الخبيتي "
وهذا المتعارف بينهم ان قـبل بليلة العرس يكون عشا معازيم الرجال
واليوم الثاني العصر في احد القاعات او البر يكون حفـل يجمع الأهل والمعارف لممارسة العرضة والخبيتي ..
اما الحر يـم كانو بالمشغـل ومشـغولين كثـير .


القـاعه كانت بمنتهى الفخامة و الرقي ..
اللون الذهبي طاغي ع المكان والإكسسوارات التركوازيه مزيدته حلا ..

دخلتـ الجناح وهي تحـمل عباتها و فستانها الي مثقـلين عليها ..
ومعها مـي الي تعبت من المشي
وصـلت الغرفه بتعب ودخلتـ ..
: زينووو في احد هنا ؟
زينة بهدوء : لآ ..
ابتسمت غزلان ابتسامه شاسعه على هدوءها وزالت نقابها من عليها ..
زينة رفعت نظرها ..
غزلان بصـوتها الحاني: الله صلي وسلم عليه .. ماشاء الله تبارك الرحمن ..
وقامت تقرأ المعوذات بصـوت مسموع ..
تقدمت مي وباست زينة على راسها : مبرووك يا بعدهم كلهم ..
ابتسمت زينة بخوف .. ووقفت : بشري .. شلون شكلي..
مي : اتجنننييين ..
زينة بهدوء : الا انتي الي ماخذه العقـل .. شلون مصعب ماخق عليك ..
تذكرتـ مي احداث امسـ وهي تتنهـد ..
غزلان لاحظتها : وش فيك ؟
مي ناظرتها : انتي الي وش فيك .. منتي على طبيعتك .. وش صاير ؟
غزلان تنهدت .. دخلت غزل ووراها مشاعل ..
مشاعل : كلللللوووووش .. الف صليي وسلم
دفتها مي بخشونه : سكتي يا ربي مزعجه ..
ابتسمت مشاعل وتقدمت لزينة بلهفه وحضنتها ..
وبهدوء : وش شعوورك ؟ مستانسه .؟؟؟ وش شعورك
ضحكت زينة بهدوء : شعوور اي مواطنة سعودية على وشك الزواج ..
الكل ضحك على تعليقـها ..
بينما كل وحده تقـول الزود عندي ..
زيـــنة ..
فتـنه .. جمالـ .. نعوومة .. بنعومة وجهها كانتـ لابسـه فستان نآعم
اكمام طويـله شفافه لكن فيها لمعه ..
لون الفستان مائل للبيج اكثر..
من على الصدر وتحت مبطـن بحرير في قمة الفخامه والتطريز المجاد ..
من الأمام كان فاضـي لكن من الخلف الذيـل كان مرة طويل ومزموم كل شويتيتن ..
وشعرها كانت رافعته كامل لفوق بمثـل الطوق .. ومنزله قصتها بس..




كانتـ روعه .. والمكياج نااعم .. بين اللونين الذهبي و التركوازي .. وكانت لابسه عدسات تركواز كمان .

نروح لأميـرات الراجحي ..
كل وحده منـ هم قالت الزود عندي ..
فرح .. نعومة والفسـتان مظهر جسمها الشبيه بعارضات الأزياء ..
شعرها رافعته بف وميكب اخضر وذهبي خفيف .. كانت جميله



مي .. بريق من الرونق يطل معها في الأصفر .. جسمها كان مثالي على الفستان .. واي شخص لو شافها كان ممكن يطيح لها .. شعرها شنيون لطوله

[IMG]https://www.styletalks.net/wp-content/uploads/2008/05/gucci-yellow-
dress.bmp[/IMG]

غزلان .. اطلاله جديدة .. شعر بندقي .. وطويـل للخصر مع فيونكا حمره على جنب .. وفستان رائع ..



غزل .. رجعت صبت شعرها بندقي .. واصبحت كوبي وبيست الي غزلان .. باللون الأصفر وشعرها الي رافعته كامل وطقم فخم كانت روعه و كانها حورية بحر من تصميم زهير مراد..



___
مشاعل ومروة .. مثـل الفستان القصير الفخم مع اكمام طويلة .. مع اختلاف اجسامهم الا ان كان عليهم روعه وشعرهم 2 رافعين بتسريحة ناعمة ..

____
نورة .. فستان ناعم من تصميم نينا ريتشي بقمة النعومة اسود اللون وقصـير .. مبرز كرشتها لكن ناعم وبس عند الكتفـ في فيونكا ضخمه باللون الأحمر ..
كانت لابسه فلات احمر و ميكب احمر ناعم ..

مـي .. : غزلان .. غزلان اكلمك ..
التفتت غزلان لها .. وشافت ان الكبار موجودين ..سحبت مي معها وحطت الغطا على راسها ..
وحكتـ لها ..
بعد ماتجرأت غزلان و تفلت في وجهه .. وتعتبر هذي اهانـه غير سابق لها ..
انصدمـ زايد كثير من حركتها المبالغ فيها .. وناظرها بعصبية بعد مامسح بيده وجهه ..
غزلان بعصبية وهي تناظره والدموع في عينها : جد قـليل ادب وماتربيت .. احد يدخل غرفة غريبة و يتصر ف هالتصرف ! مازن الا هو مازن بعمرك يخجل من نفسه لا قعد مع حريم يالتافه ..
وكانت هذي الإهانة الثانية ..
: ماتعرفـ تحشم محارمكـ يالـ** ..
اهانة تالته ..
: والله انه اقدر اصرخ وافضحك جدام الكل في هالثانية .. لكـن ماني بمتصرفه بهالطريقـه .. بتصـرف بطريقه افضل منك .. لأن جاهل ..
تعرف وش معناتها ..
توجهت لعند بابها وبعصبية وفتحته : اطلع برا لأن حركة زيادة منك يا اخ زايد .. ولأن عقلي اكبر من عقلك .. فـ احشم نفسك واطلع برااا ..
زايد ارتبك بعد ماشاف الدموع في عينها ..
: قلت لك اطلع بــرااا
طلع من الغرفه ..

فتحت عينها على وسعها : من جدك ؟
ومن متى هالحركات ..
تنهدت غزلان وهي تشوف فرح جاية وفتحت الباب مرة ثانية ودخلت مع مي ..
الجدة وهي تبوس راس زينة : الله يوفقكم يا بنتي ويسعدك ..
ابتسمت زينة بخجل ونزلت راسها المحمر ..
الجدة : يالله .. هذاني رايحه لكن بعد ساعه انتي تدخلين .. فاهمه ؟ لا تسوين حركات الحريم وتتآخرين ومادري وش ..
غزل : الله يهداك يا جدة لازم تتأخر عشان يتحمسون ..
الجدة : بلاها هدرتس و يالله .. يالله امشو ضـيفو معازيمكـ م ..
كفاية ماسواه الرجاجيل ده اليومين ..
ابتسمت فاتن وطلع الكل ماعدا مي و ام حمود ( هيا)
زينة : يمه ماشفت حمود ..
هيا : ولا انا يا بنتي .. اليوم كل مشغول في حاجة .. وهم من طلعو للعرضة ولا رجعو .. مافي الا عمومك وابوك يوصلون رايحين وراجعين .. مي : ماما مصعب كان وياهم ..
هيا : يا بعده هالمصعب .. ولا قصّر اليوم الله يخليه لك ..
ابتسمت مي ..
هيا : يالله انا اروح البي واجبي وانتي خلك معها ..
وباست زينة على راسها وطلعت ..
مي : ها .. تمام ؟
زينة خذت نفس وزفرته .. : جد خايفة ..
مي : شوفي .. ليلة عرسي تعرفين ماكنت عارفه مصعب عدل .. ولا كنت حابة اجاريه بعد .. بس قالت لي زيزو على شي .. وانا نفذته ومشى معي زي العسـل .. والرجال كأنو جاهل .. عاملي حلو .. يعاملك احلى .. ولا تعاندين مايعاندك .. وطولي بالك .. وهو يطول باله .. بس بدووون خجل .. و لا قلته ..
ضحكت زينة على آخر جمله ..
مي : والله .. وربي ..
زينة ناظرتها : فرحانه .. ؟
مي : بغض النظر عن بعض الأمور .. مررة ..
ولا عرسك يا خيتي و الدكتوور عادل ومانفرح لكم ؟
زينة هدأت وهي بس تفكر .. وتفكر .. وتفكر ..



تلحفت بخجلها .. ومشتـ واثقه ..
أميـــرة
لا يهز حسنها اي ريح ..
سيدة الليلـة ..
عاليــة القدر ..
دخلتـ زينـة وكل الزين يغطيها ..
بخجل .. حلا .. و رقـه


على انغام موسيــقى هادية شاعرية
وشعـر مهموس على صوت احلى الغلا..

اقبلـت زي القمر نور هالليلة وعطرها
اقبلت والكل يشهد بسحرها وخلقها
اقبلـت "زيــنة " تمشي ويا حلاة المشية منها
اقبلتـ تحضن وردها .. وتحتفي بليلة عمرها
اقبلتـ بنت الأصالة .. منهو هالليلة مثـلها
افرحي يالقمة هاليوم بزيـنة عـرووسة ..
منهو زيها في حسـنها او خلقها او حلوها ..

الزفة كانتـ مكونة من ست فتياـت صغار ..
يقربون لمشرفة القاعه وغزلان حبتـ انهم يكونو في الزفة ..
حامليـن مباخر .. وقرآن .. و الطقم ..
ويرمون الورد ..

اقتربتـ وصــولا للكوشه بخجل حامي ..
تقدمت منها امها وباستها على راسها بفـرحه مو سايعتها .. وبعدها جدتها الي احتضنتها ..
وبعدها فتح ضـوء قوــي موجه على الباب الرئيسي ..
فتح للمرة الثانية ..

كانت واقفه ورجلها ترجف ..
ماحبتـ ان تشوفه بليلـة عرسهم ..
ليـــلتهم .. وهو يمكن شايل بخاطره عليها ..
ابتســمت ابتسامه واسعه ..
بعد ماشافت ابتسامة الفرح الي على محياه من بعد اميال..

كان يمشي امامه طفـل مع طفله ..
لابسه فستان ابيض وماسكه ورد .. والطفل بالثوب والبشت ..
اما هو وراهم دخلـ بهيبته والثـوب والبشت ..
كان مررة رسمي وهيــبه ..
حستـ ان انفاسها تلخبطتـ مليون الف مرة وهي تشوفه يقرب منها ..
وجدام الكـل ..
بدأ الدخاان يظهر ويغطي معظم المكان بعد صعودة ع الكوشه .. وبالونات تركوازية انتشرت على الكوشة وتطيح بعدها ع الأرض ..
بمنظر رووعه ..

وصـل لحدها وهو بعده تزين محيـاه ذيك البسمـة الي ملت وجهه ..
وهو مش قادر يصدق ان خلاص .. زينة ملكه .. قدام الكـل ...
زال عن وجهها الطرحـه وهو يلمس خجلـها ..
باسها على راسها بكـل حب وهي بس اتناظر في مسكة الورد البيج والاكسسوارات التركوازية بخجل ..
همس : مبروك حبيبتي ..
بصـوت يالله ينسمع : الله يبارك فيك ..
رفعت نظرها وهي بس تنتظر ابوها يدخل مع اخوانها ..
لكن خاب ظنها وقتـ عادلـ اشر الى الطفله الي كانت حاملة الطقم وخذه مشان يـلبسها .. ببرود يده وجسمـها الدافي ...
بعد مالبسها الخاتم وهي كانت تـلبسـه كانت المصـورة ملت الفيلم صـور روعه للعروسين ..
ومن بعده اشتغلت دزه تبشـر بدخول الرجاجيل
يترأسهم العم فهد – خالد – راشد ..
واخوان العروس حمود و بندر .. اما الشباب يدخلون في النهاية ..
سـلمو وصـوروا معها ..
باس عادل راس ابوه وجت الجده تسـلم على ابناءها ثم هيا والعمه فاتن ..
بندر يهمس لزينة بصـوت مسموع الى عادل فقط
: الله يوفقك حبيبتي توأمتي .. واذا آذاك بس رنة واجي اتوطى في بطنه
ضحكت زينة بخجل ..
العم راشد : اتحمل فيها يا ابوك هذي جوهرتي ..
عادل بصـوته الجهوري : في عيوني يا عمي ..

طلع الرجالـ مرة ثانية مشان الحريم يتصـرفو براحتهم ..
وانواع الفله والرقص لدى البنات .. وكل وحده تقول الزوود عندي ..
والعمه فاتن تمشي وتقرأ المعوذات عليهن ..

جابو التورته والي كانتـ من 4 اطباق ضخمه .. لونها بيج كريمي و مزيـنه بالشرايط التركوازية الفخمه ..
مسكتـ زينة السكين وهي تناظر التورته باعجاب لحلو منظرها ..
وحط عادل يده على يدها وحس برجفتها وابتسم ..

البندري ( صديقة زينة ) : آاااه والله وعرفتي تختارين يا زينو
مروة : يجنن ولد عمي ..
البندري : تلاقين الشباب ميتين يبغون يدخلون يرقصـون ..
مروة : هههه لا اليوم خذو نصـيبهم من العرضة والخبيتي والسامري ..
البندري : بجون يكملون هنا ..
غزل من وراهم وكانت تتمشى مع الجوري : افااا عليك ..
غزلان وصـلت لحدهم وهي تنافخ : آآآه رجيلاتي .. ماقدر انا كذا ..
مروة مسكتها من يدها وقعدتها ع الكرسي ..
: بس قعدي .. بكرة الخطاطيب يعورون راس جدتي وشيباتها تزييد ..
ابتسمت غزلان بغرور .. : يا بعدها هالجده
وتذكرت امها ..
لو كانت هنآ ..
تهني ولدها الشـباب على عرسه ..
تنهدت بتعبت وقامت من مكانها مرة ثانية ..
البندري في وجهها : غزلاان ..
غزلان التفتت : هلا ..
مسكتها البندري من يدها وقامت تتمشى معها وهم طالعين بره ..
غزلان : وين وين وين ..! (وقفت )
البندري : ابغى اطلع..
التفتت غزلان لها : انا مااطلع الا بشيلتي و متغطية ونقابي ..
البندري : غريبة تلبسين نقاب .. بما معنى ان كل الي موجودين برا اهلك .. غزلان : بس ذلك مايمنعني من ان البس نقاب .. وانا وجهي مليان مكياج !
البندري : اقولك الحقيقة .. انا ودي اشوف زايد ولد عمك حبيبي..
غزلان فتحت عينها على وسعها : وش !


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(مكتمله, لأهل, للكاتبة, أدفع, الدنيا, صحتك, ضرايب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:13 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.