آخر 10 مشاركات
تسألينني عن المذاق ! (4) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          غسق الماضي * مكتملة * (الكاتـب : ريما نون - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          علي الجهة الأخري (مصورة) (الكاتـب : دعاء ابو الوفا - )           »          رغبة التنين (1) للكاتبة: Kristin Miller (رواية خيالية قصيرة) .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          تحميل رواية بعد الغياب لـ أنفاس قطر بصيغة pdf_ txt _ Word (الكاتـب : جرح الذات - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          قلبك منفاي *مكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-13, 07:00 PM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 تحملت كثير ياقلبي للكاتبه / جنون الشوق ( مكتمله )





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعضاء روايتي الغالين يسعدني ان أنقل لكم رواية

( تحملت كثير ياقلبي )

للكاتبه / جنون الشوق




قراءة ممتعه للجميع ......





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 03-11-13, 07:10 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



روابط تحميل الروايه

https://www.rewity.com/vb/t292250.html


بسم الله الرحمن الرحيم ..


اول شي .. كيفكم .. شخباركم .. انشاء الله كلكم طيبين ..
طيب الحمد لله .. .. الصراحه .. حبيت انزل لكم قصه من تأليفي ,, هذي اول مره اكتب قصه وانزلها .. مع اني سبق وقد كتبت .. بس هذي اول وحده تنزل .. ..
القصه مكتوبه باللهجه السعوديه العاميه .. احداثها كلها تدور في المملكه وبالتحديد في منطقة الرياض .. .. اترككم مع القصه ..
7
7
7
*(( تِـ حُ ـملْتٍ كَثٌيًرْ يٌـآ قٌلْـبٍيٌـ? ))*







حمد (ابو عبد العزيز)
لولو (ام عبد العزيز )

عائلتهم مكونه من 8 اخوان وخوات .. الاخوان والخوات بينهم شركه كبيره ومعروفه .. يديرونها الاخوان الاربعه اما ازواج خواتهم فتاركين حلال زوجاتهم على اخوانهم يديرونه مع حلالهم .. اسره مترابطه ومتكاتفه .. يجمعهم الحب والاحترام والاخوه .. ابوهم وامهم لازالو عايشين بس يسكنون فبيتهم بلحالهم .. حاولو فيهم عيالهم يجون يسكنون كل مره عند احد بس هم ما طاعوا .. يقولون ما نبي نثقل على احد ..
نجلس فبيتنا ابرك لنا ..

(عبد العزيز وزوجته هدى .. عيالهم .. حمد وفهد وسلطان ورغد )
(سليمان وزوجته خلود .. عيالهم .. مشاري وليلى ونوره )
(ابراهيم وزوجته فوزيه .. عيالهم .. ساره وبيان وولاء )
(عايشه وزوجها عبد الله .. عيالهم .. تهاني وهيفا ونايف )
(شيخه وزوجها عبد الرحمن .. وعيالهم .. ابرار ولولو وجواهر )
( فارس وزوجته امل .. عيالهم .. رائد وجوري وريان )
(حصه وزوجها محمد .. عيالهم .. ماهر واميره )
(مشاعل وزوجها فيصل .. بنتهم وحيدتهم .. غيدا )

الشخصيات بالتفصيل :

عبد العزيز : اكبر اخوانه .. رجال محترم متفهم .. له هيبته وكلمته ..
هدى : انسانه حبوبه وطيوبه .. تحب عيالها بشكل فضيع ما ترضى عليهم الغلط .. امنيتها في الحياه تشوف عيالها بخير وعافيه وسعيدين فحياتهم ..

حمد : 27 سنه .. يشتغل مع ابوه فشركة العايله .. انسان حبوب وحركه .. يحب ولد عمه سليمان مشاري وهم اكثر من الاخوان .. طويل ابيضاني مملوح خشمه عادي عيونه رسمتهم حلوه حيل .. شعره ناعم وكثيف بس ما يحب يطوله .. هادي بعض الاوقات .. يشبه ابوه كثييييييييييييييير ..

فهد : 26 سنه هو بعد يشتغل بشركة العايله بس يشتغل في الفرع الثاني .. انسان فضييييييع .. اعجوبه .. حبوب وفرفوش وطيب ورووووووووومنسي بقوه .. يموت فبنت عمه << بعدين تعرفون مين *_^ .. رهيب بقووووووووه .. عليه حركات تجنن .. جسمه فضيع جسم رياضي بس على عرض شوي .. مو طويل ولا قصير .. حمد اخوه اطول منه .. اسمر من حمد بشوي .. خشمه سلة سيف عنده غمازه وحده بخده اليمين .. اصابعه طويله ونااااعمه كنها اصابع بنت .. عيونه عسليه غامقه شوي بس تذبح ..

سلطان : 14 سنه .. يدرس بثاني متوسط .. مجنن المدرسين .. ابيض اخوانه يسمونه السوري .. مربوع .. شوي سمين .. خدوده وردييييييييه .. ماخذ من حركات فهد شوي .. دايم مشاكله مع اخته الصغيره رغد .. تحححححفه ..

رغد : 11 سنه .. تدرس بخامس ابتدائي .. نعومه وحليوه .. دبدوبه وقصيره شوي وبشرتها مو سمرا ولا بيضا .. عقدتها سلطان ..

----------------------------------------------
سليمان : الاخ الثاني .. حبوب وطيب مع الكل .. بس اذا قال شي لازم يصير ولا احد يقدر يغير كلمته عنيد بدرجه غير طبيعيه ..
خلود : الام الصغيره .. تزوجت سليمان يوم كان عمرها 17سنه وجابت مشاري بعد
زواجها بسنه ..

مشاري : 27 سنه .. يشتغل مع ابوه فشركة العايله .. بنفس الفرع اللي فيه حمد .. اول شي عمانهم ما رضوا يشتغلون مع بعض لانهم لو اشتغلو مع بعض بينسون الشغل وبيقعدون مع بعض مشاري رفض انه يشتغل الا هو وحمد مع بعض وحمد نفس الشي .. بعدين حطوهم مع بعض بس كل واحد فقسم .. يقولون مو مهم اهم شي اننا بنفس المكان .. << مثل الاخوان .. خاصه ان مشاري ما عنده اخوان .. انسان وسيييييييييييم بقوه .. حنطاوي على امه .. عيونه عسليه .. شعره بني غاااااامق .. خشمه فنان .. عنده غمازات على اي حركه فوجهه تطلع .. مجنن حمد فيهم .. جسمه خطييييييير طويل ومعضل ومشيته رزه .. << شيخ .. يحب تهاني بنت عمته عايشه .. عكس حمد .. خرشه وفله ..

ليلى : 21 سنه .. تدرس 3 جامعه قسم حاسب آلي .. حبوبه وحلوووووووووه .. بيضا وخدودها ورديه جسمها فناااااان .. مربوعه .. شعرها طويل ونااااااااااااااااعم كنه حرير واسوود .. فرفوشه بس مو زي باقي البنات يعني على خفيف ..

نوره : 18 سنه ثانويه عامه .. قسم ادبي .. الشاذه بالعايله .. كل العايله داخلين قسم علمي الا هي قسم ادبي تقول كل واحد حر .. وانا ميولي ادبي ليه اكرف عمري وادخل علمي .. وآخرتها اجيب نسبه غبيه بعدين ادخل قسم ادبي .. اختصر الطريق من الاول وادخل ادبي ابرك .. << وجهة نظر .. اطول من اختها ليلى .. بس ليلى احلى منها وابيض هي شوي سمرا ونحيييييييييييفه.. عيونها عاديه بس رسمتهم حلوه ومكحله خلقه .. رهيبه خاصه لما تجتمع مع البنات ..

----------------------------------------------
ابراهيم : الاخ الثالث .. ماعنده عيال بس بنات .. يهمه مصلحتهم ولا عمره غصبهم على شي .. بس الغلط غلط والصح صح .. شديد شوي .. بس احيانا فري بس على خفيف ..
فوزيه : ام حنون .. بس ما ترضى بالغلط ولا اللعب .. متشدده شوي كلمتها تمشي في كل الاحوال على زوجها وبناتها .. بس غالبا ما ترخي لهم الحبل بس على الخفيف تقول مو حلو التشدد ولا الرخا مع البنات ..

ساره : 20 سنه .. 2 جامعه قسم تغذيه .. قصيره ودبدوبه وحلللللللللللوه .. بيضا وعيونها كبار وسودا مايله على الرمادي طالعه على خوالها .. شعرها لين تحت اذنها بشوي مدرج بطريقه رهيبه مطلعه كثيييييير .. حبوبه وهاديه .. وطيبه مره .. تضحي بأشياء المفروض تكون لها ومن حقها بس انها تقدم مصلحة غيرها على مصلحتها ..

بيان : 19 سنه .. اول جامعه .. انسانه قمه في الغرور واللي زايد غرورها جمالها .. مايهمها غير نفسها ومصلحتها عكس اختها ساره تماما .. اطول خواتها واحلاهم .. جسمها فضيع .. نحيفه وخصرها يجنن .. نااااااعمه .. شعرها اسفل ظهرها .. تموت فغيدا بنت عمتها مشاعل .. هم الثنتين مثل الخوات .. احيانا يلبسون نفس اللبس .. ماتعجبها اختها ولاء ابدا .. دايم مشاكل معها .. مسوين حرب في البيت ..

ولاء : 18 سنه .. ثانويه عامه .. مع نوره في المدرسه بس هي غير عن نوره وااااااااجد .. هي انسانه اجتماعيه حبوبه فرفوشه مجنونه .. عربجيييه بقوه .. هي الولد بالبيت ..<<حركات بس .. عندها ذوق عجييب .. مربوعه .. جسمها عادي .. لونها فاتح .. بشرتها لايقه عليها مرررررررره .. عندها غمازه وحده بخدها اليسار .. وفيه حفره بدقنها .. تموت فيها اميره << في الحفره طبعا ..
تدرس مع نوره بنفس المدرسه بس كل وحده بفصل لانها علمي ونوره ادبي .. امها تموت فيها ولاتتخيل بيتها بدونها لانها على قولتها شمعة البيت وكهربه .. .. ودايم تغاير بيان .. تقولها " انا آخر العنقود .. سكر معقود .. طبلون البيت .. ماتعيشون بدوني .. انا نيارة البيت" ..

----------------------------------------------
عايشه : الاخت الرابعه .. متفهمه .. طيبه بس شوي عصبيه .. تجننها بنتها هيفا .. بس تموت فيها .. تقول ما اتخيل بيتي بدون هيوف .. مدري وش اسوي لا تزوجت ..
عبد الله : رجل اعمال غني .. عنده شركات مختلفه في المجالات .. معيش بناته احلى عيشه .. ومو مقصر عنهم بشي .. لو يطلبون اللي يبونه يلقونه ..

تهاني : 21 سنه .. 3 جامعه مع ساره قسم تغذيه .. مزيووونه .. جسمها عادي مو طويله ولا قصيره .. مو نحيفه ولا سمينه .. برونزيه فاتح .. حلو جاي اللون عليها مناسب .. عيونها شوي ناعسات وكبار .. خشمها واقف .. شعرها طويل يوصل لين آخر ظهرها .. كثيييييييير مره ومدرج من اذنها الين اخر ظهرها .. طالع خطييييييييييييييييير .. كستنائي مموج .. يعجبها شكلها مره .. طيبه وسنعه ..وتحب مشاري زي ماهو يموت فيها .. شخصيتها حلوه فيها من شخصية ابوها شوي ..

هيفا : 19 سنه .. اول جامعه .. دلوعة امها وابوها .. وحبيبة الكل .. احلى من اختها تهاني بكثير .. ابيض منها واطول منها بتكه .. جسم تقول جسم عارضة ازياء .. عيونها وساااع وكبار .. سوداااااا وتكحلها تطلع شي .. شعرها اسود الين نص ظهرها وصابغته خصل بني فاتح .. توءم روحها وحبيبتها وغلاها ~((جوري))~ ..فرفوووووووووشه بقووووه .. داجه ومرحه ومرجوووووجه..وعربجه.. بإختصار فله وفضيعه .. اللي بقلبها على لسانها وهذا اللي يميزها عن بنات خوالها .. ان اللي يغلط عليها تبقى الكلمه بقلبها لو ما ردت عليه الحين يجيها يوم وترد عليه .. مو حقود ولا شريره بس ما تحب احد يهينها ويدوس كرامتها .. تعشق شي اسمه كتكات .. مسويه ازمه معاه .. تكره عمتها مشاعل وبنتها .. تقول ما ابلعهم .. جريئه مع الكل مع شباب العايله ورجال خلاتها .. مايهمها شي .. تحب المغامره ..

نايف : 17 سنه ثانيه ثانوي .. قسم علمي .. دافوووووووووووووور العايله .. يسمونه المصري .. دايم يطلع من الثلاثه الاوائل .. ونظيف بقوه .. مزيون .. ياخذ من اخته تهاني كثير .. طوله عادي .. جسمه عادي بقوه .. العيون نفس العيون .. نفس اللون بس على اغمق .. <<اربع وعشرين ساعه بالشمس .. الخشم .. تبارك الله .. والشعر بني غامق .. عليه خدود فضييييييعه .. كنها سفنج على قولة اميره .. ..

----------------------------------------------
شيخه : الاخت الخامسه .. حنووووونه وطييبه .. وكلمتها دايم اللي تمشي مع انها مو الكبيره بس حكيمه ..
عبد الرحمن : مثال للابو المثالي . الحنون الطيب المتفهم .. رجل اعمال عنده كم شركة استيراد وتصدير . وعنده محل اثاث فخم .. ومصنع سجاد .. مو مخلي على بناته قاصر ابد ..

ابرار : اكبر بنات العايله .. 24 سنه .. مو متزوجه .. فكلية الطب بتتخصص اعصاب .. هاديه وحبوبه تآخذ من طباع ابوها كثير .. حلوه ملامحها وهاااديه .. بيضا وطويله جسمها فنان .. عليها عيون .. تبارك الرحمن .. اطول شعر بالعايله بس انه خفيف شوي .. مايجي الا ربع شعر ساره..

لولو : 22 سنه .. آخر سنه بالجامعه قسم لغات وترجمه .. مزيونه .. اسمر من ابرار وطولها .. اسمن منها شوي .. شعرها الين كتوفها قاصته الفراوله .. شوي هاديه .. اخذت من ابوها صفات كثيره .. ومن امها حنانها وطيبتها .. جدتها تموت فيها .. ما تسميها الا بنتي لولو .. اذا عصبت من بناتها .. تقول ما عندي بنت غير لولو سميتي .. مع العلم انها حفيدتها ..

جواهر : 18 سنه .. ثانويه عامه .. انسانه ضايعه بالطوشه .. زي ما يقولون .. مع الخيل يا شقرا .. بس فيها حقا .. خواااااااااااااااااافه .. من اي شي تخاف .. ابيض من لولو واسمر من ابرار يعني بين الثنتين .. مربوعه .. شوي دبدوبه .. بس حلو عليها .. خدودها فنانه .. شعرها غزييييييير .. واسوووووود .. جاي طوله واحد الين نص ظهرها .. بس طالع خيال .. كثير تجلس مع نوره وولاء .. مع ذالك ما قدرة وحده منهم تغيرها .. وهي معاهم بنفس المدرسه وبنفس فصل ولاء ..

----------------------------------------------
فارس : الاخ السادس .. اصغر اخوانه الرجال .. حبوب وطيوب فيه حركات شباب .. يحبونه عيال اخوانه وخواته .. يموت فبنته وحيدته جوري ..
امل : اطيب وحده فيهم .. حلوه موت .. وناعمه .. هي اللي دايم تجمع البنات عندها وتسوي لهم حفلات .. يحبونها البنات مره .. جدتهم تحبها مره .. اللي هي ام فارس ..

رائد : 25 سنه .. يشتغل مع ابوه وعمامه .. مع فهد بنفس الفرع هم الاثنين ثانئي روعه .. صديق ابوه .. مزيون بقوه .. ابيض وطويل وجسمه فضييييييييييع يخقق .. عيونه روعه تخقق .. شعره ناعم .. يشبه امه بس على خفيف ياخذ من ابوه اكثر .. فيه صفات الرجوله .. بس صوته عذاب لما يتكلم ولما يغني .. فيه حبوب على خدوده بس مو كثير .. محليته زياده .. فيه غمازات .. شخصيته غريبه شوي .. مرات طيب ومرات عصبي .. مرات حنون .. ومرات قاسي .. مافيه شخصيه ثابته مع ذالك يحبونه ..

(جوري) :19 سنه .. اول جامعه .. احلى بنات العايله .. بيضا ورديه .. هذا الشي كثير يحرجها مع الناس .. يحسبون فيها عرق اجنبي .. عيونها عذااااااااااب كبار ومكحله وتسحر .. شعرها الين آخر ظهرها مدرج اسود .. صابغته خصل ملونه وصغيره .. بني فاتح وبيج واحمر واحمر فاتح .. طالع جنان .. مع الغره اللي قاصتها على جنب صابغتها اسود وغجري .. طالعه فنانه .. تآخذ من امها شبه كبيييييييييييير .. فرفوشه بس على خفيف .. فيها دلع .. توءم روحها .. ~((هيفا))~ اللي يشوفهم مع بعض دايم يقول خوات مع انه ما فيه شبه بينهم غير الدم .. تحب واحد من عيال عمانها وكل البنات يعرفون .. مأذينها ..

ريان : 17 سنه ثانيه ثانوي .. قسم علمي .. دافور بس ما يجي زي نايف .. هو ونايف بمدرسه وحده مسوين ثنائي خطير .. حركاتهم على المدرسين نحشاتهم .. كل شي مع بعض .. واللي مجنن المدرسين انهم بفصل واحد .. حنطاوي .. دبدووب .. عيونه مثل عيون رائد تخقق .. شعره اخشن شوي من شعر رائد .. بإختصار يشبه ابوه .. عليه حركات نص كم << كلام مشاري .. طيووووووووووووب مره ..

----------------------------------------------
حصه : الاخت القبل الاخيره (السابعه) .. عاديه .. تحب جمعات الحريم وجمعات الضحى ..
محمد : عنده شركة استيراد وتصدير اغذيه .. وعنده محل اجهزه الكترونيه كبير .. رجل متفهم بس احيانا يكون شوي عصبي ..

ماهر : 25 سنه .. متخرج ويشتغل في الشرطه .. انسان فله بس فيه شوي غرور وشوفة نفس .. يحب البر والطلعات .. مزيون .. اسمراني شوي .. طويل ونحيف .. بس حلو نحفه على جسمه .. اصابعه تخقق .. عيونه مكحله .. وناعسه .. فيه حركات ..

اميره : 20 سنه .. ثانيه جامعه .. قسم تغذيه مع ساره وتهاني .. مسوين هالثلاثه .. قروب من 10 بنات كل وحده اجن من الثانيه .. عاد القائده اميره .. مع انها اصغر منهم تقريبا ما فيه كبرها غير 3 والباقي 3 او 4 جامعه .. بس احلى شله .. انسانه فرفوووووووووووووشه ما تحلى جلسة البنات الا لما تكون موجوده .. اقلهم جمال لاكن انعمهم ملامح .. عيونها ناعمه ومرسومه .. شعرها موذاك الطول لين اخر كتوفها .. خدودها تفاحات .. طولها حلو وجسمها سمينه شوي تعتبر الاسمن بينهم .. دايم تقول اسمنكم احلاكم .. ماتهتم بالكلام اللي ينقال من وراها .. ولا تضيق صدرها على اشياء تافهه على قولتها .. ما تبي تضيع وقت على الفاضي .. مرحه بقوه .. شوي فيها جراءه مثل هيفا .. تحب تشوف كل من حولها يضحك ما تحب الحزن ابد .. تحاول بقد ما تقدر تسعد كل من حولها حتى لو كانت مالها نفس تحاول تجامل .. فيها دفاشه شوي .. بس لايقه عليها وعلى شخصيتها الحلوه .. تموت فآيس كريم التوفي .. عشقها الاول والاخير على قولتها ..

----------------------------------------------
مشاعل : اصغر اخت في العايله (الاخيره) .. تزوجة وجلسة 7 سنوات ما عندها عيال .. آخر شي حملت وجابت غيدا .. غيدا تسوى عيونها على قولتها .. ما تبي احد يتكلم على بنتها ولا يقول لها شي .. تدلعها بشكل فضيع <<مو وحيدتها كيفها .. فيها شوي حركات يعني شوي لسانها سليط .. تقط كلام احيانا يجرح .. بس غالبا اللي حولها ما يهتم لانهم يدرون هذي طبيعتها .. تحب جمعات الحريم ونقل كلام الجيران واخبارهم .. ما تقصر في الاشاعات طبعا ..
فيصل : كان متزوج قبل مشاعل وحده وعنده منها ولد .. وتوفت .. بعدين تزوج مشاعل اللي تصير بنت عمه .. كان يتمنى ان لغيدا اخت بس الله ما كتب .. الله منعم عليه عنده حلال واجد .. عنده عماير ومأجرهم وعنده شركة خزانات .. (فيبر قلاس) ..

غيدا : 19 سنه .. اول جامعه .. اصغر من بيان بـ 4 شهور .. كنهم خوات .. ناعمه بس جذآآآآآآآآبه .. هاديه .. وطيووووووبه .. وحبووووبه .. حساسه بدرجه كبيره بس ما تشيل بقلبها .. تبي تعرف ليش هيفا ماتحبها .. ملاحظه هالشي بس ساكته .. ما تبي تخرب هالعلاقه البسيطه اللي بينهم .. كانت تتمنى عندها اخت ولا اخو .. لان اخوها مسافر برا يدرس هندسه .. كانت تكلمه على المسن كثير وتشوفه بالكاميرا ..

----------------------------------------------

طولت عليكم بالشخصيات .. هذي الشخصيات بالتفصيل كل واحد بمواصفاته عشان تقدرون تتخيلونهم .. <<خخخخخخخ ..

----------------------------------------------





???????. ـالبـــ‘ــدايــــهـ .???????

!??ٍ??? فبيتـ فارس ( ابو رائد ) ??????
الساعه 9 الصباح ..

تررررررن .. تررررررن .. تررررررن ..

ريان : الووو ..
هيفا : الوووووووو ..
ريان : هلااااااا ..
هيفا : هلا وغلا .. كيفك ريانوه ..
ريان : لا ما ادري يمكن انا اصغر عيالك عشان تقولين لي ريانوه ..؟؟؟..
هيفا : هههههههههههه عادي قلبي تعود ..
ريان : طيب .. ايوه وش تبين ..؟..
هيفا : صدق ما تستحي .. اقولك قلبي تقول وش تبين .. والله قلة ذوق .. وين جوري يله ..
ريان :هههههه طيب لا تعصبين .. دقايق ..
هيفا : اوكيشن ..
راح ريان ونادى جوري ..
جوري : الوووو .. هلا وغلا ..
هيفا : وغلا وغلا ومسهلا .. ياربيه قلبي ..
جوري : هههههههههههه وشو ..
هيفا : بخق الحين خلاص .. ما اقدر ما اقدر ..
جوري : هههههههههههههههه وش فيك ..
هيفا : جوري صوتك صوتك عذآآآآآآآآب .. قولي الوووو ..
جوري : هههههههههههههههههههههه .. اعقلي ..
هيفا : هههههههههههه طيب .. كيفك عيوني ..
جوري : تمامو انتي شوعامله ..
هيفا : بخير يا حياتي .. المهم ..
جوري : ايوه ..
هيفا : دبري لنا جمعه .. ولا قولي لخالتي اموله نطلع اليوم .. تهاني بتطلع مع ساره وابرار ..
جوري : ما ادري .. بس وين بيروحون ..
هيفا : احتمال يروحون حياة مول .. الصيع ..
جوري : هههههههههه . طيب ابقول لامي نطلع ..
هيفا : اوكيشن قلبووو .. استناك لاتطولين لانهم بيطلعون بعد صلاة العصر على طووووووول ..
جوري : طيب صار الحين بقولها ..
هيفا : اوكيشن .. فمان الله ..
جوري : هلا والله .. فحفظ الرحمن ..
قفلت جوري من هيفا وراحت لامها اللي كانت جالسه بالصاله مع ريان ورائد ..
جوري : يمه ..
امل : ............ << تتفرج على التلفزيون ..
جوري : يماااه ..
امل : ............ << نفس الحاله ما انتبهة ..
قربت منها جوري وفإذنها : يماااااااااااه ..
امل : هاه نعم .. وشو فقعتي طبلتي ..
جوري : لي ساعه اناديك وانت مو هنا ..
امل : نعم حبيبتي وش تبين ..
جوري بدلع : ماما ..
رائد : دام فيها ماما الله يعين ..
امل تطالع رائد وترجع تطالع جوري : عيونها ..
جوري : يمه اليوم البنات بيطلعون حياة مول ابي اروح معاهم ..
رائد : ليش ؟؟؟..
جوري : وشو ليش بيروحون السوق ودي اروح معاهم ..
رائد : مو لازم ..
جوري : انا مو جالسه اكلمك اكلم امي ..
رائد : وانا اخوك الكبير اقولك لا ..
جوري : يمااااااااااااااااااه شوفيه ..
امل تطالع رائد : وليه ماتروح ..؟؟..
رائد بلعانه : ما ودي ..
جوري : بس هم بيروحون وانا ودي اروح معهم ..
رائد : وانا ما ودي تروحين معهم ..
جوري : يمه شوفيه قوليله ..
امل : ما اقدر اقول شي اخوك الكبير ..
جوري : وش ذا والله ظلم ما يصير .. ليه هو دايم يتحكم فيني ..
رائد : ماعليك ..
جوري : وشو ما عليك .. لا انا حره ..
رائد : لا مو حره .. وراك رجاجيل ترى ..
جوري : ومن اللي قايل لك اني بروح اصيع يعني ..
رائد : لا تزيدين كلام .. روحه مافيه ..
قامت جوري وطلعت غرفتها وهي تصيح .. ريان طالع رائد بحقد "قسم بالله حيوان"
ريان : طيب ابروح معها ..
رائد : نو وي ..
ريان : اففففففف ما يصير خلها تروح ..
رائد : مو اليوم ..
قام ريان وراح لجوري .. رائد طلع وراح الدوام .. امل قامت للمطبخ ..
ريان : خلاص لاتصيحين ..
جوري : والله ظلم .. رائد اذا قال شي بالبيت كلهم يسمعونه .. وهو دايم يتشرط ويتأمر علي والله ما يصير .. حرااام .. "وزادت صياحها"..
ريان : ياربيييييييييييه ..
قام ريان وراح غرفته ودق على رائد ..
رائد : هلا ريان ..
ريان : هلا وينك ..
رائد : الحين برجع البيت .. نسيت ارواق ..
ريان : طيب انا بنتظرك ابي اكلمك ..
رائد : اوكي دقايق بس ..
سكر ريان ونزل يستنى رائد بالمدخل على الدرج من برى .. دخل رائد البيت وشافه جالس بالشمس ..
رائد : من زينك ومن زين راسك جالس لي بالشمس ..
ريان : ابي اكلمك ..
رائد : طيب تعرف تنتظرني جوا البيت على ما اظن ..
ريان : ما ابي احد يسمع ..
رائد : طيب تعال ..
اخذه رائد وجلسوا بالحديقه قدام المسبح تحت المظله ..
رائد : آآمر بغيت شي ..
ريان : ايه .. جوري ..
رائد : وش فيها ..
ريان : ترى بحركاتك هذي بتكرها فيك غصب .. مايصير كل ما بغت شي ولا بغت تطلع تقول لها لا .. قسم بالله بيجيها عقده منك ..
رائد : لاتحاول اليوم مافيه طلعه ..
ريان : ياخي وش فيك انت .. ماعندك ثقه فيها ..
رائد : بالعكس حاط ثقتي كلها فيها ..
ريان : اوكي وش اللي يمنع ..
رائد : مولازم اليوم ..
ريان : اوكي طيب رح لها راضها وربي تصيح ..
رائد : -----------------
ريان : وش فيك ..؟؟..
رائد : توني اكتشف انك اخوي ..
ريان بإستعباط : قل والله .. اجل من ولده انا طول هالوقت ..
رائد : هههههههههههههههه لا اقصد .. انك طالع علي حنين ..
ريان : ههههههههههههه لا باين .. طالع عليك اجل ..
رائد : انقلع بس .. غصب عليك طالع علي ..
ريان : طيب طيب خلاص لاتصفقني .. طالع عليك .. طيب شرايك تروح تراضيها ..
رائد : شورك وهدايت الله .. شرايك اقول لامي تكلم عماتي وحريم عمي تعزمهم عندنا يوم الاربعاء الجاي ..
ريان : وااااو فله .. عليك افكار ..
رائد ويضربه على راسه بمزح : عشان تعرف مين رائد ..
ريان : عااااارف والله عااااااااارف ..
قام رائد وطلع فوق غرفة جوري .. طق ..
جوري : مين ..؟؟..
رائد : انا رائد ..
راحت جوري للباب وهي تمسح دموعها فتحت الباب ومشت داخل الغرفه ..
رائد : افا يالغلا تفتحين لي الباب وتعطيني ظهرك وتروحين ..
جوري :--------------------
رائد قرب منها وباسها على راسها : والله آآآسف مو قصدي انرفزك بس قهرتيني ..
جوري : ----------------
رائد : شكلك لين الحين زعلانه مني ..
التفتت عليه وهي مبتسمه : لا ..
ابتسم لها ابتسامه تذوب : وشو لا ..
جوري : مو زعلانه ..
رائد : اكيد ..
هزت راسها ونزلت منها دمعه : اكيد ..
مسكها رائد وضمها : ما ابي اشوف دمعتك زين ..
جوري وهي تمسح دموعها : زين ..
ابتسم لها : اوكي .. شرايك تعزمين البنات كلللللللهم عندنا يوم الاربعاء ..
جوري : والله فكره .. على الاقل بدال الروحه اللي خربتها ..
رائد : خلاص عاد ..
جوري : ههههههههههه اوكي .. بقول لامي ..
رائد : ترى مو بس البنات .. العايله كلها ..
جوري : احلا واحلا ..
رائد : يلا انا بمشي تبين شي ..
جوري : سلامتك ..
رائد : يلا فمان الله .. لاتنسين تقولين لامي .. اوكي ..
جوري : اوكيشن ..
رائد : ياويلك من هيفا كلمتها ..
ضحكت جوري .. طلع رائد وراح غرفته .. اخذ اوراق وراح الدوام .. نزلت جوري وقالت لامها اللي استانست حيل .. وطلعت غرفتها بتدق على هيفا تقول لها ..
جوري : الووو ..
نايف : اهلين ..
جوري : هلا نيوفي .. شخبارك ..
نايف : هلا وغلا .. تمام انتي شلونك ..؟؟..
جوري : انا تمام يالغالي .. وين هيفا ..
نايف : اعصابك ليه مستعجله .. دقايق ..
جوري : هههههه اوكي استنا ..
..........
هيفا : الووووووووو .. بشري ..
جوري : رائد عيا ..
هفا : اففففففففففففففف .. وجع .. سخيف .. لئييييييييييييم ..
جوري : يوجع العدو لا تدعين على اخوي ..
هيفا : بالله .. يعني هو دايم يخرب عليك وعلينا ولا تبيني اسبه يعني ..
جوري : مهما كان اخوي ..
هيفا : يا ويلي يالحنونه .. قلق ..
جوري : ايه صح .. بقولك ..
هيفا : غردي ..
جوري : تتطنزين هاه ..
هيفا : هههههههههه لا والله بس من الاحبااااااااط ..
جوري : قالي رائد اليوم لا تروحين السوق ..
هيفا : ادري غيرها ..
جوري : قسم بالله فيك عرق ....... منب قايله .. مستعجله دايم خليني اكمل كلامي .. يوه ..
هيفا : آآآآآسفه عمتي جوري .. كملي ..
جوري : ههههههه .. ايه بعد .. احم احم ..
هيفا : هي انتي لا تاخذين راحتك .. تكلمي ..
جوري : هههههههههههههه طيب .. يووووه نسيييييت.. ايه صح صح ذكرت .. امممممممم .. قالي لا تروحين السوق .. بس خلينا نعزم العايله كلها عندنا يوم الاربعاء .. شرايك ..
هيفا بصرخه : قولي والله ..
جوري : ههههههههه والله شفيك ..
هيفا : رائد اخوك هذا يبيله بوسه على الراس ونااااااااااسه ..
جوري : مو توه سخيف ولئيم ..
هيفا : لا حشا من قال ..
جوري : ههههههههههههه اوكي .. روحي قولي لماماتك .. طيب وانا بخلي ماي ماذر تقول لعماتي وحريم عمي .. زين ..
هيفا : اوكيييييييشن ..
جوري : ايه تعالي على طاري اوكيشن .. تو قلتها عند رائد .. قال ياويلك من هيفا كلمتها ..
هيفا : وهو صادق يالسراقه .. ليه تقولينها هذي لي بلحالي ..
جوري : سوري سورري .. يلا باي ..
قفلت هيفا من جوري وراحت قالت لأمها ..

!??ٍ??? فبيتـ مشاعل (ام غيدا ) ??????

غيدا كانت توها قايمه .. الساعه ½و10 : ص .. جلست بغرفتها شوي .. بعدين نزلت تحت وهي نازله بالدرج سمعت اصوات حريم ورجعت طلعت فوق ..
غيدا : اففففففففففف .. حتى اليوم .. ياربيه وش بسوي فوق بلحالي ..
اخذت جوالها ودقت على بيان .. بيان طبعا هالوقت ما ترد لان العمه ناااااايمه .. طفشت ما تدري وش تسوي .. قامت وفتحت النت وجلست على المسن تسولف مع صديقاتها اللي نصهم لين الحين مواصلين طبعا عطله اكيد بيواصلون .. جلست نص ساعه وطفشت وقامت عنه بس تركت المسن مفتوح .. قامت فتحت التلفزيون جلست تطالع مافيه شي .. سكرته ورمت الريموت ..
غيدا : ياربيييييييييييييه يعني لو عندي اخت ولااخو يونسوني مو كان احسن .. والله مليت .. غرفه شكبرها مافيها غيري .. اففففففففففف ..
مسكت التلفون ودقت على المطبخ وردت خدامتهم ..
غيدا : الو تينا ..
تينا : نأم ..
غيدا : فيه حرمه تحت ..
تينا : ايه فيه ..
غيدا : طيب طلعي لي فطوري فوق ..
تينا : جين ..
سكرت : افففففففف .. الله يصبرني على هالحاله يارب ..
جلست شوي بعدها دق جوالها .. استانست لما شافت رقم جوري ..
غيدا : هلا والله ..
جوري : اهلين غيدا ..
غيدا : هلا عيوني .. كيفك ..
جوري : الحمد لله انا بخير انتي بشري عنك .. انشاء الله تمام ..
غيدا : الحمد لله ماشي الحال .. بخير ..
جوري : شفيييييييك ..؟؟..
غيدا : مافيني شي .. طفشانه ..
جوري : بس ..
غيدا : ايه والله بس .. امي عندها حريم الجيران تحت وانا جالسه بلحالي ما عندي احد .. طفش ..
جوري : شرايك تجين عندي ..
غيدا : ههههههههه متى الحين ..
جوري بجديه : ايه الحين ..
غيدا : لا ياقلبي والله ما ينفع .. مره ثانيه ..
جوري : انا ما عندي احد بعد ..تعالي وسعي صدري واوسع صدرك ..
غيدا : فديتك والله مره ثانيه ..
جوري : اللي تشوفينه .. اسمعي .. انا تو دقيت وردت علي خدامتكم كنت ابكلم عمتي مشاعل .. بس قالت لي ان عندها حريم وسكرت .. ودقيت عليك ..
غيدا : خير صاير شي ..
جوري : ههههههه لا مو صاير شي .. ليه مرتاعه ..
غيدا : ههه مو مرتاعه .. بس سأل ..
جوري : لا والله عادي بس حنا عازمين العايله كلها عندنا يوم الاربعا عاد تعالو كلكم طيب ..
غيدا : والله ..
جوري : ايه ..
غيدا : ونااااسه .. اوكي انا بقنع امي ..
جوري : اوكي خلاص .. يلا تبين شي ..
غيدا : لا سلامتك يا قلبي ..
جوري : هلا والله ..
سكرت منها .. طقت الباب الخدامه ودخلت لها الفطور ..
غيدا : تينا ..
تينا : سمي ..
غيدا : اذا راحوا الحريم دقي علي ابنزل تحت ..
تينا : جين ..
طلعت الخدامه وجلست غيدا تفطر بلحالها مثل كل يوم .. نادرا ما تفطر مع امها وابوها ..
بعد ربع ساعه دقت عليها الخدامه وقالت ان الحريم راحوا .. نزلت غيدا تحت وجلست تدور امها ولا لقتها ودقت على جوالها ..
مشاعل : هلا غيدا ..
غيدا : هلا يمه .. وينك ..
مشاعل : انا طلعت مع ام منصور نزور ام عبد الله جايبه بنت شوي واجي ..
غيدا : يمه وش ذا الحاله انا نازله بجلس معاك وانتي تطلعين ..
مشاعل : خلاص حبيبتي شوي واجي .. تبين شي وانا جايه ..
غيدا بزعل : لا خلاص .. انتي تعالي بس ..
مشاعل : زين يلا مع السلامه ..
سكرت غيدا من امها وهي خانقتها العبره ..
" ياربيه يعني لا امي عندي ولا ابوي عندي ولا اخوي ولا احد ياربيه انا من اجلس معاه من اسولف معاه والله طفشت من هالحاله قسم بالله ملل متى تبدا الدوامات على الاقل الهى شوي بشي احسن من مقابل الجدران .. والله حاله ياربي .."
مسكت الجوال ودقت على ابوها ..
فيصل : الو ..
غيدا : هلا يبه ..
فيصل : هلا غيدا حبيبتي فيك شي ..
غيدا : لا يبه ما فيني شي بس ولهانه عليك لى يوم كامل ما شفتك ..
فيصل : ههههههههه كثير ..
غيدا : باباتي انت تعرف بنتك لو مر يوم ماشافتك وش يصير فيها ترى والله اموت ..
فيصل : بسم الله عليك .. فديت بنتي انا ..
غيدا : باباتي انا طفشانه وش اسوي ..
فيصل : افتحي التلفزيون ولا النت ولا كلمي حبيبت قلبك بيان ..
غيدا : النت مليت منه والتلفزيون طفش ما فيه شي .. وبيان نايمه .. ماتقولي وش اسوي ..
فيصل : تعالي عندي المكتب ..
غيدا : والله ..
فيصل : ههههههههه لا امزح معاك .. امك وينها عنك ..
غيدا : امي رايحه للجيران .. ام عبد الله والده راحت تزورها ..
فيصل : لا حول ولا قوة الا بالله .. هذي ما تقعد بالبيت ..
غيدا : باباتي ابي اطلع الحين ..
فيصل : السواق عندك خليه يشغل السياره وروحي وين ما تبين ..
غيدا : اوكي بروح لجدتي لولو ..
فيصل : زين والله روحي لها وسعي صدرها ..
غيدا : خلاص .. يلا تبي شي يالغالي ..
فيصل : لا حبيبتي انتبهي لنفسك بس ..
غيدا : ان شاء الله ..
سكرت من ابوها وطلعت غرفتها ولبست ودقت على السواق يجهز السياره .. نزلت نادت الخدامه ..
غيدا : تينا..
تينا : نأم ..
غيدا : اذا جت ماما قوليلها ان غيدا راحت عند ماما كبير .. طيب .. ونادي انيسه تروح معاي ..
راحت الخدامه المطبخ ونادت انيسه الخدامه الثانيه وطلعت غيدا والخدامه رايحين بيت جدتها ..



??ٍ??? فبيتـ ابو عبد العزيز ??????

كان ابو عبد العزيز فارش له هو والعجوز برى بالحوش وجالسين وقبالهم حديقه كبيره فيها شجر ونخل وورود ومن جهه ثانيه فيها مراجيح .. كانوا فارشين ويتقهوون وكل واحد يقط نغزه على الثاني ..
الجده : ايه والله توني شباب ..
الجد : لو انك توك شباب ليه تشكين من ركبك .. الشباب ما تشكي من ركبها ..
الجده : وش فيك انت .. ركبك وركبك .. ماتشوف نفس كل ما جيت تقوم تمسك لك بشي تخاف تطيح .. والله . تحسبني ما اشوف يعني ..
الجد : انا ما انكر اني كبرت بس منب شايب مثلك يالعجوز ..
الجده : عجوز هاه .. زين كان فيك شده قم خلنا نتسابق بالحوش .. شرط اني بسبقك ..
الجد : ههههههههههههههه وين تسابقين فيه يا مره .. اقعدي بس .. انا شايب وانتي شباب زين ..
الجده : ايه عدل كلامك .. قال عجوز قال .. هـه والله حاله هالشياب لاقامو يخرفون .. مصيبه ..
شوي الا دخلت عليهم غيدا ..
غيدا : السلام عليكم يا اغلى الغوالي ..
الجده : هلا والله وغلا .. غيدا ..
غيدا وهي تنحني تسلم على راس جدتها وتبوس يدها : ايه يالغاليه غيدا ..
الجد : يالله ان تحييها ..
غيدا وهي تسلم على جدها : الله يحييك ويخليك يبه ..
الجده : وينها امك ..
غيدا : ماجت جيت بلحالي ..
الجده تضربها بخفيف بالعصا مع رجلها : جيتي بلحالك مع السواق ..
غيدا وهي تجلس : ههههههههههه لا يمه جيت انا والخدامه ..
الجده : ايه اشوى ..
الجد وهو يقوم : زين جيتي وفكيتيني منها ..
الجده : اللي يسمعك يقول قاعده على قلبك انا ..
الجد : لا بالله عسل على قلبي .. بس اسكتي عني خلني اشوف نخلي ..
الجده : ايه بعد بعد ..
ضحكت عليهم غيدا وعلى سوالفهم .. وجلست معاها يسولفون وتقص لها الجده عنهم ايام اول وكيف كانوا وغيدا طبعا مستانسه لقت احد يعطيها وجه ويسولف معها .. << ارحمها ..

!??ٍ??? فبيتـ شيخه (ام ابرار) ??????

لولو كانت جالسه تشرب شاهي هي وامها .. وابرار كانت بالمستشفى<< دكتوره .. وكالعاده جواهر بساااااابع نومه ..
شيخه : والله ودي اروح لامي لي كم يوم ما شفتها .. احسها زعلانه ..
لولو : طيب خلينا نروح نتغدى عندها بكرى ولانتعشى عندها اليوم ..
شيخه : والله مهب شينه .. خليني ادق عليها الحين .. وانتي روحي قومي اختك خاست وهي نايمه الساعه الحين 12 الا ربع وهي لين الحين منخمده ..
لولو : هههههههه ان شاء الله ..
طلعت لولو فوق وقومت جواهر اللي يالله يالله قامت .. ونزلت لامها ..
شيخه : زين وش قلتي .. تجيني ولا انا اجيك انا وبناتي ..
الجده : والله بكيفكم .. اللي بيجيني حياه الله .. ولا انا منب متحركه من مكاني ..
شيخه : طيب تعالي عندي اجلسي كم يوم غيري جو ...
الجده : لا يا بعدي .. منت تاركه الشويب يقعد يتشره علي بعدين .. لا والله انتم اللي تعالو ..
شيخه : زين تبينا نجي اليوم ولا بكرى ..
الجده : لا والله تعالو اليوم تعشوا ..
شيخه : زين ..
الجده : الا تعالي .. ام عمار توفى ابوها الله يرحمه ..
شيخه : مسيكينه .. الله يرحمه .. متى ..
الجده : والله اني مدري اضنه امس او هو اليوم الفجر .. ماعلينا ابيك انتي وخواتك تجوني نروح نعزيها ..
شيخه : ان شاء الله بس متى تبينا نروح ..
الجده : ما يصلح اليوم ..
شيخه : ههههههههههههههه وش فيك يمه .. كل شي تبينه اليوم .. ليه مستعجله ..
الجده : منب مستعجله بس والله ودي اوجب المره ما تقصر معي لاهي ولا بناتها ..
شيخه : زين زين اكلم خواتي واشوف ..
الجده : طيب يلا روحي زيني غداكم ..
شيخه : هههههههههههههه يمه تبين الفكه ..
الجده : لا والله بس ما ابي عبد الرحمن يجي ولا يلقى شي سنع يآكله بعد عمري ..
شيخه : اللي يسمعك يقول هو ولدك ..
الجده : ايه كنه ولدي ..
شيخه : طيب خلاص يالغاليه ولا تزعلين .. سلمي على ابوي واللي عندك ..
الجده : ان شاء الله .. وانتي سلمي على بناتك وقوليلهم تراني زعلانه عليهم ..
شيخه : افا ليه ..
الجده : وش فيك انتي خلينا نتدلع عليهم ..
شيخه : ههههههههههههههههههههههههه ه ان شاء الله خلاص ..
سكرت شيخه من امها وهي تضحك .. لولو تطالعها وتبتسم ..
لولو : خير يمه .. ضحكيني معاك ..
شيخه : امي الله يهديها .. عليها سوالف تموت ضحك .. غيدا بنت خالتك عندها ..
لولو : من متى ..
شيخه : والله اني ما ادري .. بس هي اللي ردت علي ..
نزلت جواهر من فوق وهي فيها النووووووم .. ماشبعت ..
جواهر : صباح الخير ..
شيخه : اي صباح الخير .. ليه توك تقومين .. حشى كل هذا نوم .. اعوذ بالله .. لو مانقومك كان كملتيها لين بكرى .. حشى ما عندك اهل تقولين اقوم اجلس معهم .. صايره كنك خفاش ماتقومين الا بالليل وماتنامين الا بالنهار ..
جواهر : يمه عطله بعدين كل العالم كذا ..
شيخه : واذا عطله .. نقلب فطرة الله .. لا ياعمري الناس ينامون بالليل ويقومون النهار وانتي اعوذ بالله عكس الخلق ..
جواهر : يمه وش اسوي طيب ..
شيخه : قومي الصبح مثلك مثل خواتك .. وش فرقك عنهم ..
جواهر : والله انا ما احب قومة الصبح .. بعدين ابرار عندها دوام .. ولولو خلقه تقوم الصباح بدري .. انا ما احب ..
شيخه : وليه ما تحبين فديتك .. كله من هالنت اللي انتي مرتزه عنده اربع وعشرين ساعه .. ان شاء الله اني لا اخلي ابوك يفصله ..
جواهر : لا يمه وشو يفصله .. لولو تكلمي ..
لولو تهز كتوفها وتبتسم : مالي شغل انتي اللي جبتيه لنفسك ..
جواهر تقرب من امها وتجلس تحت عند رجلينها : يمه خلاص ..
شيخه : لا مو خلاص اذا ما شفت نومك تعدل وتقومين معنا وتنامين معنا .. يصير خير بعدين ..
جواهر : خلاص يمه الله يعافيك .. ابعدل نومي .. بس تكفين لا تفصلونه ..
شيخه : انا ودي اعرف وش تشوفون فيه ويخليكم تنفتنون فيه ..
جواهر : كل شي كل شي .. اعلمك عليه ..
شيخه : قولي والله انتي بس .. اقول قومي عني بروح اشوف الغدا ..
جواهر تمسك يد امها : لاتقولين لابوي يفصله ..
شيخه : ما اقول له بس بشرط ..
جواهر : تم ..
شيخه : النت والكمبيوتر كله ما ينفتح بعد الساعه 12 بالليل .. من الساعه 12 الظهر الين 3 العصر .. ومن 9 الين 11 بالليل .. زين ..
جواهر : يماااااااااااااه ..
شيخه : مالي شغل فيك انتي قلتي تم .. وهذا لولو شاهده .. وتراني معطيتك الثقه يا جواهر لا تفتحينه بالاوقات اللي امنعك فيهم عشان ما اسحب ثقتي فيك واسحب منك الكمبيوتر والاب توب مره وحده .. زين ..
جواهر بإحباط : زين .. ان شاء الله ..
راحت شيخه المطبخ تشوف غداهم .. جلست جواهر على الارض بكل احباااااااط ..
جواهر : والله ظلم ..
لولو : ليه ظلم .. لا ياعمري انتي اللي تبينه لنفسك .. ما احد قالك قابليه اربع وعشرين ساعه لين امي سوت اللي سوته .. بعدين الكمبيوتر مو كل شي ..
جواهر : طيب وش اسوي .. هو التسليه الوحيده عندي ..
لولو : لا حبيبتي .. فيه تلفزيون .. فيه مسجل .. فيه تلفون .. فيه حوش وش كبره اطلعي امشي فيه شوي خففي يالدبه .. تاكلين وعلى النت متنتي اكثر من اول ..
جواهر : لا حقين جايتنا الدراسه والكراف بنحف لين اختفي ..
لولو : كيفك انا قلت لك .. تدرين ان غيدا عند امي لولو ..
جواهر : ايه مسكينه امس بالليل يوم اكلمها على المسن .. تقول ما عندي احد اوسع صدري معاه بس جالسه بلحالي .. وخالتي مشاعل اللي يستر عليها .. اربع وعشرين ساعه عباتها بيدها ما تجلس معاها ابد ..
لولو : وانتي الصادقه .. والله ارحمها هالبنت .. احسها طيووووووبه ..
جواهر : شويه طيوبه .. بس اللي ما يخليني آخذ واعطي معاها انها تجلس مع بيانوه ..
لولو : انتم شفيكم على بيان والله حبوبه ..
جواهر : لا ياعمتي مع وين حبوبه .. مغرووووووووووووره ..
لولو : ما قلت شي مغروره .. بس والله عندها سواليف حلوه ..
جواهر : لا الله يعافيك انا ما احب اللي يسولفون . شريت وشريت وسويت وفعلت وقلت .. اففففففففففف فيها الأنا الاأعلى ..
لولو : هههههههههههههههه لا عاد مو لهالدرجه .. صح مغروره وتتكلم عن نفسها كثير .. بس طيوبه ..
جواهر : طيب طيب ..
تررررررررررن .. تررررررررررن .. تررررررررررن ..
لولو : ردي ..
جواهر : ما ودي انتي ردي .. مالي خلق ..
قامت لولو للتلفون وردت ..
لولو : الوووو..
امل : هلا .. السلام عليكم ..
لولو : اهلين . وعليكم السلام ورحمة الله .. هلا خالتي اموله ..
امل : هلا وغلا .. لولي ..
لولو : ههههههههههه ايه ..
امل : فديتك حياتي وين امك ..
لولو : دقايق اناديها .. يمااااااااااه .. يماااااااااااه ..
جت شيخه وجلست تكلم امل .. وجواهر تأشر للولو انها تقول لامها تزود المده ..
شيخه عقب ما سكرت : وش عندك انتي وياها ..
لولو : ماعندنا شي يالغاليه .. وش تبي ..
شيخه : ما تبي شي .. بس تبي تعزمنا عندهم يوم الاربعاء على العشا ..
جواهر تنقز من مكانها : قولي والله ..
شيخه : لا امزح معاك ..
جواهر : يمااااه ..
شيخه : ايه والله .. تلتفت على لولو .. ماعليك منها خبلا .. المهم كلمي اختك شوفي متى بتجي .. ابوك بيجي الحين ..
لولو : ان شاء الله ..
اخذت التلفون ودقت على ابرار .. وجواهر جلست تستهبل على امها ..

!??ٍ??? فبيتـ عبد العزيز (ابو حمد) ??????

الساعه ½و2 بعد الغدا .. جلس حمد وفهد يشربون الشاهي .. وعبد العزيز وزوجته طلعوا يقيلون بعد الغدا .. وسلطان يلعب سوني .. ورغد بالحديقه مع قطاوتها اللي جاب لها اياهم حمد من لبنان يوم يسافر ..
حمد : انا قايل لك خل عنك المعاند ماراح ينفعك ..
فهد : قسم بالله رفع ضغطي اقوله يمين يروح يسار اقوله يسار يروح يمين طفشني .. قلت خلني اأدبه ..
حمد : بكيييييفك .. انت عنيد واسامه حقك اعند منك .. ماعلينا .. فيه عزيمه يوم الاربعاء الجاي ..
فهد : بعد بكرى يعني ..
حمد : ايه ..
فهد : وين ؟؟..
حمد وهو يرفع وينزل حواجبه بطريقه تضحك : ببيت الحبيب ..
فهد : وين ..؟؟..
حمد : عند القلب هناك ..
فهد : ببيت عمي فارس ..
حمد : يس ..
فهد : قل قسم بالله ..
حمد : ههههههههههههههههه الحمد لله والشكر ..
فهد : والله ياني مشتاااااااااااااق ..
حمد : شكلك .. اعوذ بالله يالحب وش يسوي ..
فهد : اسكت انت بس وشعرفك .. انت حب اول بعدين تعال تكلم ..
حمد : اعوذ بالله .. انا احب .. الله لا يقوله .. كش برى وبعيد ..
فهد : انت لما تجربه .. بتقول ويني عنها من زمان هذي ..
حمد : ومنهي سعيدة الحظ اللي بحبها وتحبني .. مع اني اشك ..
فهد : مدري والله عنك الحين انا اعلمك من تحب .. تدري من اتوقعك تحب اخر عمرك ..
حمد وهو يشرب الشاهي وبلا مبالاة : مين ..
فهد : اتوقع سونيا ..
حمد شرق بالشاهي : كح كح كح كح كح .. يعععععععععععععععععععععععع ع ..
فهد مات عليه من الضحك : هههههههههههههههههههههههه اعصابك ..
حمد : الله يقرفك يالغبي .. مالقيت الاهالتكرونيه عاد .. يعععع الله يخسك ..
فهد : هههههههههههههه لا ناتالي احلاهم بعد ..
حمد : بعد ..
فهد : يبيلي ادور لك وحده من تكارين الحرم تحبها .. ولا من هذولا اللي بجده اللي عند الكرنيش اللي يبسطون ويبيعون .. هذولاك اللي يقولون .. طراطييع طرااطييع .. على عشره على عشرين .. قرب ياولد قرب .. ههههههههههههههههههههههههه ههه ..
حمد : يييييييييييييييييعععععععع ععععععععع .. والله انك حمار اللي بتخليني احب عبده .. يالتيس ..
فهد : هههههههههههههههههههه ولا اللي بالطايف عند الردّف اللي شايله بقشتها وتدور .. علك لوبان .. قمصان شراشف كنبات فرش اسنان كفرات سياره علب ببسي خربانه مفكات صلصه ..
حمد :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههه .. وش جاب لجاب ..
فهد : ههههههههههههههه ياخي قسم بالله لو تفتح هاللي تشيله فوق راسها ماتدور شي الا تلقاه عندها تقول ابو ريالين ..
حمد : هههههههههههههههههه .. حرام عليك .. هههههههههههههههه .. خلااااااص آآآآآآآآهـ تعبت .. ههههههههههههههههههههههههه ..
فهد : والله فن قسم بالله .. وشرايك ببساطات العويس حلوات .. هههههههههههههههههههه ..
حمد : هههههههههههههه يععععععععععععع الله يقرفك .. اللي يسمعك على هالسب يقول حاب ملكة جمال العالم ..
فهد : فديتها .. وش تجي ملكة جمال العالم عندها .. ولا ظفرها توصله ..
حمد : ايه هين عاد ..
فهد : لا تنكر انها احلى بنات العايله ..
حمد : لا ما انكر .. بس عاد لا تستبطر ..
فهد : آآآآآآآآآآآآآآهـ ياقلبي بس ..
حمد : ياخي فكنا ..
فهد : نشوف بعدين ان شاء الله ..
حمد : وش قصدك ..
فهد : لا خيو ولا شي .. سلامتك اشرب وانت ساكت ..
حمد : زين صب لي شاهي ..
جلسوا الاثنين على هالحاله كل واحد يعلق على الثاني ولا حش بعيال خلق الله وكل شوي جايينهم رغد وسلطان متهاوشين .. لين اذن العصر ونزل ابوهم وراحوا كلهم يصلون معاه ..





!??ٍ??? فبيتـ حصه ( ام ماهر ) ??????

كانت جالسه هي وامها وابوها بالحوش يتقهوون ..
اميره : يمااااااااااااااه .. تكفين خليني اقولهم يمروني ..
حصه : انتي وبعدين معاك ماتفهمين قلت لك لا .. وبعدين يعني ..
اميره : يمه يمه يمه .. انا صار لي اسبوع ما رحت السوووووووق وش ذا الحاله ..
حصه : يعني لازم ما يمر اسبوع الا وانتي تناقزين من سوق لسوق .. اعوذ بالله ..
اميره : يبه تكفىىىىىىىىىىى قلّها ..
محمد : والله انتي وامك بكيفكم ..
اميره : يمه .. تكفيييييييييييين تكفييييييييييين .. يمه ..
حصه : اميره يالحنانه قلت لك لا ..
جاهم ماهر : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
ماهر : شفيها الاميره ماده خشتها ..
اميره : امي الله يهديها ابي اروح السوق مع بنات خوالي عيت علي ..
ماهر : مين اللي بيروح فيهم ..
اميره : سويره وابراروه وتهيّن ..
ماهر : ههههههههههه وليه تقولين اسماءهم بدون نفس ..
اميره : كله من امي مظطهدتني ..
حصه : وشو .. وش مسويه فيك ..
اميره بقهر : ايه ..
ماهر وابوه : ههههههههههههههههههههههه ..
ماهر : يمه خليها تروح على شاني ..
حصه : مايصيييييير ..
اميره : يمه ابي اشتري لبس للعزيمه طيب ..
ماهر : اي عزيمه ..
اميره : عزيمة خالي فارس ..
ماهر : متى ؟؟..
اميره : بعد بكرى .. يوووووووووه .. يماااااااااااااااااااااه ..
حصه : ومصمه وش تبين بعد .؟؟.
اميره : ابروح ..
حصه :والله انك ما تسمعين من اول كلمه .. قومي جيبي الكيك من المطبخ بسرعه ..
قامت اميره وهي تتأفف ..
ماهر : خليها تروح يمه ليه مانعتها ..
محمد : ايه انا ما بغيت اكسر كلمتك عندها .. بس خليها تروح مايصير ..
ماهر : واذا على انك ماتبينها تروح مع السواق انا اوديها ..
حصه : مو على السواق بس خلاص يكفي مكسره عتب الاسواق .. ماخلت سوق ولا بقاله الا ودخلتها خلاص يكفي عاد ..
ماهر : ماعليك يمه .. عشان العزيمه .. خليها تروح .. وانا اللي بوديها ..
حصه : وانت ماتبي ترتاح بعد الدوام ..
ماهر : لايمه عادي .. مايفرق اصلا اليوم ما اشتغلت كثير ابروح معها ..
حصه : بكيفكم .. ما اقدر عليكم انا ..
قام لها وحب راسها وطلع غرفته يبدل ملابسه .. جت اميره وحطت الكيك وهي متضااااايقه ومبوزه ..
نزل ماهر وهو على آآآآآآخر كشخه .. لابس ثوب وغتره ونظاره بيضا عاكس .. مع الصندل الابيض والساعه البيضا والسبحه البيضا والعطر اللي ملا المكان ..
ماهر : هه اميروه ليش قاعده ..
اميره : وين اروح بالله اطلع بالشارع ..
ماهر : ههههههههههههه لا حبيبتي .. قومي البسي عباتك بوديك السوق عند رفيقاتك ..
قامت اميره بفرحه وباسته وطلعت تلبس عبايتها ونزلت له .. وراحوا ..
محمد : الله لا يحرمني منه الحنين ..
حصه : ايه والله .. الله لا يخليني منهم .. هم كل دنيتي ..
محمد : افا يا ام ماهر .. وانا وين رحت ..
حصه : عاد انت غيييييييييييير .. انت بالقلب والعين ..

!??ٍ??? فبيتـ ابراهيم (ابو ساره) ??????

ساره : لا يعني لا .. خلاص ابعدي ابرار عند الباب .. اف ..
ولاء : تكفييييييييييييييين بروووح ..
ساره : اقول ابعدي بس ..
طلعت ساره وركبت مع ابرار وراحوا ياخذون تهاني ..
ولاء : اففف .. ياربييييه طفش .. يمه يماااااااااااااااه ..
فوزيه : وجع ان شاء الله بالعدو ..وش هالصوت ..
ولاء : يمه شوفي بنتك عيت تاخذني معها السوق ..
فوزيه : وش تبين تروحين معها رازه وجهك بتروح مع كبار ..
ولاء : اللي يسمعك يقول انا بالتمهيدي .. تراني 18 سنه انا موبنت الاربع سنين ..
فوزيه : ولاؤووه ترى ان ما سكتي عني لا احرمك من الشي اللي تحبينه ..
ولاء : انا احب السوق وهذاني محرومه منه .. وش تبين تحرميني منه بعد ..
فوزيه : انتي لسانك متبري منك .. اعوذ بالله .. ابعدي عن وجهي بس ..
ولاء : يمه ..
فوزيه : هاه ..
ولاء :متى بنروح بيت عمي ..
فوزيه : بعد بكرى ..
ولاء : قولي والله .. ادري بعد بكرى اجل امس .. لا اقصد اي وقت بنروح ..
فوزيه : ولاء ورا ماتذلفين .. تعلمي شلون تكلمين امك وتعالي حاكيني ..
ولاء قامت تبوسها على راسها وامها تبعدها : ابعدي ما ابي بوساتك ..
ولاء : هههههههههه وراك عصبتي يالغاليه ..
فوزيه : من طريقة كلامك..
ولاء : ولا يهمك يا بعدي .. اميمتي متى بنروح بيت عمي ..
فوزيه : بعد المغرب ..
ولاء : يووووووووووووووه متأخر ..
فوزيه : ليه متأخر .. تراه عشا مو غدا ..
ولاء : انا بروح بدري ..
فوزيه : لا بنروح مع بعض ..
ولاء : اجل بنام عندهم ..
فوزيه : لاء ..
ولاء : يمه وش ذا لاسوق ولا بيت عمي ..
فوزيه : عشان تعرفين ..
ولاء : يمه ..
فوزيه : هــاهـ ..
ولاء وفيها الضحكه : قدها ..
طالعتها امها بنظره .. هنا ولاء انفجرت ضحك .. وقامت وضمت امها .. ضمتها امها وهي تضحك ..
فوزيه : يمه ولاء متى بتعقلين ..
ولاء : تخيلي اعقل .. يعععععع .. انا عاجبتني شخصيتي ماودي اتغير ..
فوزيه : لاحول ولا قوة الا بالله ..
قامت امها وراحت تكلم اختها .. قامت ولاء وراحت لبيان بغرفتها طقت الباب ..
بيان : مييييييين ؟؟..
ولاء : انا ولاء الحلوه ..
بيان تكلم اللي معها بالجوال : اففففففف العله ولاء .. شوي حياتي رهف وادق .. زين ..
سكرت منها وراحت تفتح الباب ..
بيان : نعم خييييييير ..
ولاء : بسم الله الرحمن الرحيم .. ابقولك شي وبروح منب ماكله شي من حلالك ..
بيان : وش تبين اخلصي ..
بعدتها ولاء عن الباب ودخلت جوا الغرفه .. وجلست على الكرسي الدوار وحطت رجل على رجل ..
ولاء : طيب انتي اصبري علي شوي بس اتعدل ..
بيان : ولاؤووه ..
ولاء بإستخفاف : عيوووووووونها ..
بيان : ولاء لا تستعبطين علي .. تكلمي وش تبين ..
ولاء : انتي ليه مستعجله طيب .. احم احم ..
بيان : ايوه ..
ولاء : بعد بكرى حنا معزومين عند عمي فارس ..
بيان : قديمه غيرها ..
ولاء : ومن اللي قالك ..
بيان : غيدا ..
ولاء : ماشآآآآآء الله امداها توصل لك الخبر السعيد ..
بيان : غيره ..
ولاء : اممممممممممم .. هذا خبر قديم .. اقدم من العزيمه ..
بيان : وشو ..؟؟..
ولاء : اممممممم .. ساره الخاينه .. راحت مع تهاني وابرار السوق ..
بيان : قولي والله ..
ولاء : والله .. ليه ما تدرين ..
بيان : لا ما ادري ليه ماقالت ..
ولاء : والله توها طالعه ..
بيان : وليه ما قالت .. والله ما يصير يبيلي اشتري اغراض ..
ولاء : مالي شغل ماعلى الرسول الا البلاغ ..
بيان : ومن اللي قايل لك علميني ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟..
ولاء باتسامه بريئه : ولا احد .. بس اقول كذا ..
بيان : طيب ممكن تطلعين برا ..
ولاء : لييييييييييييييييييييش ..
بيان : بكلم صديقتي ..
ولاء : مايصير .. والله جالسه بلحالي اجلسي معاي شوي ..
بيان : موفاضيه لك .. بعدين ما ابي اجلس معاك ..
ولاء تقوم : من زينك ومن زين جلستك عاد .. نكديه ..
بيان : صدق ما تستحين ..
ولاء : الحمد لله ماني مثلك ..
طلعت ولاء وصفقت بالباب .. وراحت غرفتها ..

!??ٍ??? فبيتـ عايشه (ام نايف) ??????

تهاني : يعني ماراح تروحين ..
هيفا : لا جوجو ماراح تروح ليه اروح ..
تهاني : تعالي وسعي صدرك شوي ..
هيفا : لا مالي خلق .. انتي اذا شفتي شي حلو يلبق لي انا هيوفه القموره جيبيه ولا تترددين ..
تهاني : حتى لو شي شين ..
هيفا : لا انا اعرفك انتي ما تجيبين الا الزين ..
تهاني : ههههههههههه تقردنيني ..
هيفا : لازم ..
ضحكوا الثنتين .. بعدها دق جوال تهاني وطلعت لهم برى وراحت معاهم ..
نايف : خبلا ليه ما رحتي ..
هيفا : ليه اروح ..
نايف : غبيه لو اني منك كان رحت ..
هيفا : لا ما ابي .. الا تعال ماماتي وين ..
نايف : وش دراني .. انا بطلع اغير ملابسي وبروح لريان ..
هيفا : اففففف يلا انقلع ..
نايف : وش تبيييييييييييييين ..
هيفا : ههههههههههههههه خلاص رح تكفى ..
طلع نايف غرفته يتروش .. وهيفا راحت لامها بالمطبخ ..
هيفا : يماااااااااه ..
عايشه : هاه ..
هيفا تقلد امها : هاه .. وش دعوى يالغلا ..
عايشه : اسوي مثلك .. داخله علي بصراخ ..
هيفا : الله يهدك اكيد ابصرخ مع صوت هالخلاطه اللي فاتحتها .. وش تسوين ..
عايشه : اسوي عصير ..
هيفا : ابو موز وشمام ومدري ايش ..
عايشه : ايه ليه ..
هيفا : يععععععععععع .. استغفر الله ياربي .. وشلون تشربونه انتم ..
عايشه : والله عاد ابوك يحبه وانا احبه واخوانك يحبونه انتي الوحيده اللي ما تحبينه ..
هيفا : اجل عصير يحطون فيه .. ربع شمامه .. وبيضه .. وزبدة لوز .. وحلاوه طحينيه .. وموزه .. وملعقتين عسل .. وحليب .. يععععععععععععععععع .. يعور البطن ..
عايشه : كله اشياء مفيده .. طازج .. احسن من هالي تشترونهم .. كلها بودره مصبوب عليها مويه ..
هيفا : بس اطعم ..
عايشه : لا هذي انفع ..
هيفا : يمه نايف بيروح بيت عمي فارس ..
عايشه: يوه ذكرتيني ..
هيفا : وشو ..
عايشه : فيه اغراض ابعطيها امل ..
هيفا : ابروح معاه ..
عايشه : روحي وودي الاغراض..
هيفا بفرح : واااااااااااو .. بروح اقول لنايف يستناني ..
طلعت تركض من المطبخ وطلعت فوق فتحت الباب على نايف وهو كان يمشط شعره ..
نايف : بسم الله الرحمن الرحيم ..
هيفا : نايف لاتروح بيت عمي فارس بروح معاك انتظرني ..
نايف : يووووووووووووووه .. ريان توه داق يستعجلني ..
هيفا : الله يعافيك .. دقايق بس ماراح اطول .. البس واجيك .. بعدين انت رح شف امي وخذ منها اغراض خالتي امل .. بعدين انتظرني انا اكبر منك يوه ..
طلعت عنه وهو يضحك عليها .. نزل واخذ الاغراض وجلس يستناها .. نزلت تركض مع الدرج عبايتها مفتوحه ماسكرتها وجالسه تسكر الشنطه ..
هيفا : يلا ..
نايف : ههههههههههههههههههه .. شوي شوي ..
هيفا : وش اسوي خفت تروح عني ..
نايف : توك تقولين لي اختك الكبيره لازم انتظرك ..
هيفا :ايه صح .. يلا قدامي ..
طلعوا وحركوا السياره وراحوا بيت خالهم فارس .. اول ما وقف السياره كان ريان ينتظره سلمت عليه هيفا .. ودخلت جوا وهم راحوا .. دخلت لقت امل بلحالها بالصاله جالسه .. سلمت عليها وعطتها الاغراض وقالتها امل تطلع لجوري فوق اكيد بتستانس .. طلعت هيفا فوق الدرج وهي تركض ومنزله راسها تسكر سوارتها اللي انفكت .. صقعت بشي كبير بغت تطيح ومسكها .. رفعت راسها وابتسمت ابتسامه كبييييييييييره ..
هيفا : هلا وغلا .. شكرا والله بغيت اطيح ..
فارس : هههههههههههه انتبهي مره ثانيه ..
هيفا : ماشاء الله خالي متكشخ اليوم ..
فارس : دايم انا كشخه ..
هيفا : ايه والله احيانا اقول انك انت ورائد اخوان ما افرق احسبه ابوك ..
فارس : هههههههههههههههههههه لا عاد ..
هيفا تغمز له : لا تدقق ..
فارس : شلون امك وابوك ..
هيفا : بخير ياخالي يسلمون عليك ..
نزل فارس تحت وهيفا طلعت فوق غرفة جوري .. طقت الباب وفتحته بقوه .. مالقت احد دخلت وسكرة الباب .. سمعت صوت بغرفة الملابس راحت وتغبت ورا الكنبه .. طلعت جوري وهي تغني ومبسوطه .. هيفا لفت لقت الريموت حق التلفزيون .. شغلته وعلت على الصوت مره .. جوري لفت على التلفزيون ..
جوري : بسم الله الرحمن الرحيم .. شفيه هذا خرف ..
راحت له وطفته ولا انتبهت لهيفا .. قامت هيفا وولعته مره ثانيه هنا جوري تجمدت .. خافت .. هيفا بتموت من الضحك جالسه تشوف شكلها بالمرايه العاكسه حقت الدولاب .. قامت غيرت القناة عاد كانت اغنيه بصوت مره مره عالي جوري صرخة وهيفا نفس الشي .. هيفا من الخرعه طاحت وبينت عبايتها جوري تطالع طرف العبايه بتشوف من وين جت الصرخه الثانيه .. راحت ولقت هيفا منسدحه على الارض مييته ضحك .. شافتها وهي تضحك وجلست معها على الارض وصاروا كل الثنتين يضحكون بطريقه هستيريه ..
بعد خمس دقايق ضحك .. قامت هيفا وجوري وراحوا جلسوا على السرير ..
جوري : حسبي الله عليك خوفتيني ..
هيفا : هههههههههههههههههه كنت ابهبل فيك . جت هالاغنيه الغبيه وخربت .. انا اللي انهبلت ..
الثنتين ضحكوا .. وهم يضحكون دخل عليهم رائد .. هيفا بسرعه عدلت طرحتها وتحجبت زين ..
رائد وهو منصدم من وجود هيفا ."متى جت هذي " : شفيكم تصرخون ..
جوري طالعت هيفا وصارو يضحكون .. ابتسم رائد على اشكالهم ..
رائد : لهالدرجه يضحك يعني ..
جوري : ههههههههههههه مره يضحك ..
رائد : طيب .. شلونك هيفا ..
هيفا بعد ما سكتت شوي من الضحك : الحمد لله انا بخير انت كيفك .. ؟؟ ..
رائد : دوم ان شاء الله شخبار عمتي عايشه ..
هيفا : كلهم بخير الحمد لله ..
رائد : زين دوم ان شاء الله .. "يطالع جوري " تبين شي ..؟؟..
جوري : لا سلامتك ..
طلع وسكر الباب ..
هيفا : فشيييييييييييله ..
جوري : غريبه هيفا تقول فشيله ..
هيفا : ليه وجهي مغسول بمرق ما تفشل ..
جوري : هههههههههههههههه لا حبيبتي لا تعصبين .. شلون جيتي ..
هيفا : وشو شلون جيت .. جيت بالهيلا كوبتر حقتي ..
جوري : ام خط فسفوري ..
هيفا : هههههههههههههه ايه ..
( هيفا دايم كل ما قالها احد تعالي عندي ولا شي زي كذا .. قالت افتحوا الباب .. بجي بالهيلاكوبتر حقتي .. البرتقاليه فاقعه وفيها خط فسفوري .. )..
جلسوا يسولفون ويضحكون وكل شي سووه ..

? فــيـ .. السوقـ .. ?

كانت اميره توها داخله هي وماهر .. دقت على ساره وقالت لها انها موجوده بـ السواني .. وراحوا لهم .. دخلوا المحل .. كانوا فيه وراهم بنتين من اول ما دخلوا السوق وهم وراهم .. ماهر ملاحظ بس ساكت .. اميره ما انتبهت لهم الا بعدين .. اميره منقهره منهم .. شافت ابرار وعرفتها من شنطتها الورديه النااااااعمه .. وراحت لها وماهر وقت ما يدري وين يروح ..
اميره وهي تقرب من ابرار وتهمس لها .. ابرار ما انتبهت لها كانت تطالع الملابس ..
اميره : ابراااااااااااار ..
ابرار : بسم الله الرحمن الرحيم .. هلا والله جيتي ..
اميره : ايه جيت ..
ابرار : طالعي طالعي هالبدي .. فناااااااااان ..
اميره : لا لونه موحلو شوفي هاللون احلا بيطلع عليك ..
ابرار : اوكي .. يصلح مع هالبنطلون ..
اميره : خطيييييييير ..
ابرار وهي تلتفت : هذا مو ماهر اخوك ..
اميره : يوووووووووه نسيته ..
ابرار : ههههههه الله يهديك .. طالعي الثنتين اللي وراه يبون يرقمونه ..
اميره : والله ما اخليهم ..
مسكتها ابرار : لا تسوين مشكله اعقلي ..
اميره : لا والله يغازلون اخوي واسكت .. اصبري انتي بس ..
راحت اميره لماهر وبكل دلع : حياتي وينك ..
ابتسم لها ماهر : موجود قلبي وشو ..
اميره : تعالي حبي بوريك شي هناك ..
ماهر : وين ..
وحده من البنات : من زينها عاد رايح معها القمر ..
الثانيه : ايه والله الله يخلف بس ..
اميره سمعتهم والتفتت عليهم : خير انتي وياها ملاحقيننا وين ما نروح ..
الاولى : ومن قالك ملاحقينكم وبعدين السوق مكتوب بإسمك وانا مدري ..
الثانيه : وش تبي هذي .. روحي روحي ..
اميره : الحمد لله والشكر .. اقول هي انتي عدلي لثمتك وتعالي تكلمي .. اللي يشوفك يقول من تكرونيات جده ما تعرف تتلثم ..
الي جنبهم سمعوا وضحكوا لان صوتها كان عالي شوي .. مسكها ماهر وطلعها برى المحل ..
ماهر : ههههههههههه منتب صاحيه .. وش فيك ..
اميره : قهروني بياكلونك بعيونهم ..
ماهر : اللي يسمعك يقول زوجتي .. وش عليك منهم انتي ..
اميره : واذا يعني .. اخوي ما ابي احد يطالعه .. بعد .. تراك وحيدي ما عندي غيرك ..
ماهر : ههههههههههههه الله يخليك لي .. بس لا تسوين كذا عيب عند العالم ..
اميره : طيب .. ابرجع ..
ماهر : لا خلينا نروح محل ثاني ..
اميره : بس ابي آخذ من المحل اشياء ..
ماهر : مافيه غير هالمحل بالسوق .. السوق مليان ..
اميره : طيب بروح مع البنات ..
ماهر : اذا طلعوا انتي روحي معهم وانا بطلع متى ما خلصتي دقي علي ..
اميره : طيب تعال ..
راحوا المحل اللي جنبه .. دق جوال ماهر كان واحد من اصدقاه شافه ..
ماهر : اميره اسمعي .. انتي روحي مع البنات وانا بروح مع محمد صديقي .. طيب ..
اميره : ووينه هالمحمد ..
ماهر : عند المطاعم ..
اميره : خلاص .. اذا خلصت بدق عليك ..
راح ماهر ودقت اميره على البنات وتلاقوا وراحوا يمشون مع بعض

هذا كان الجزء الاول ..






التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 11-02-14 الساعة 07:13 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 03-11-13, 07:14 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الثاني ..

ان شاء الله يعجبكم ..



! ??ٍ??? فبيتـ سليمان (ابومشاري) ??????

الساعه ½و5 العصر ..
ليلى كانت توها صاحيه من النوم .. نزلت تحت لقت اهلها كلهم جالسين ..
ليلى : مساء الخير ..
الكل : مساء النور ..
سليمان : ليلى الله يهديك كل هذا نوم .
ليلى : يبه وش اسوي احس اني تعبااااااانه ..
خلود : بسم الله عليك الرحمن الرحيم .. وش فيك ..
ليلى : مدري احس نفسي مسخنه شوي ..
مشاري : آآآفــآآآ يعني مافيه روحه لبيت عمي فارس ..
ليلى : الا بروح منقالك اني منب رايحه ..
مشاري : انتي تقولين مسخنه ..
ليلى : لاعاد مو لهالدرجه عاد ..
خلود : تعالي ..
راحت ليلى لامها ولمست حرارتها كانت شوي مرتفعه ..
خلود : مشاري قم ود اختك المستوصف يشوفون وش فيها ..
مشاري : الله يهديك يمه كلها حراره شوي وتروح ..
خلود : ولو .. شف شكلها شلون .. شف خدودها محمره من الحراره ..
مشاري : الله يهديك يمه خلقه خدودها مورده وقفت على الحراره يعني ..
خلود : ياخي شفيك انت ما تبي توديها يعنيي ..
مشاري : لا خلاص بوديها .. قومي البسي عبايتك ..
راحت ليلى تلبس عبايتها ..
نوره : بروح معكم ..
مشاري : اللي يسمعك يقول بنروح رحله .. بنروح المستشفى حنا ..
نوره : حتى لو بروح . يمكن تدوخ ولا يغمى عليها .. عاد امسكها انا ..
خلود : بسم الله عليها ..
نوره : انا اقول لو ..
مشاري : لو تفتح عمل الشيطان .. اقعدي بس مافيه روحه ..
نوره : يبه بروح ..
سليمان : وش يوديك ..
نوره : ودي اطلع ..
مشاري : ترى غلطان اللي قالك بنروح الحديقه ولا الملاهي ..
نوره : ودي اطلع طيب .. حتى لو اجلس بالسياره . ودي اشوف الشارع ..
مشاري : اللي يسمعك يقول حابسينك قرن كامل ما طلعتي .. واذا على الشارع .. هذي كاميرة الباب افتحيها وشوفي الشارع ..
نوره : لا يع ابيض واسود ..
خلود : روحي ساعدي اختك ..
قامت بسرعه ولبست .. جت ليلى وطلعوا .. عند المستوصف ..
مشاري : نوير اجلسي بالسياره لاتنزلين تفشلينا ..
نوره : لا والله وش فيني افشل ..
مشاري : مدري اللي يشوف هالعيون يقول اندونيسيه ..
نوره : قل والله .. والله عيوني احلى من عيونك .. عيوني مكحله ..
مشاري : طالعي .. واذا مكحله .. انا عسليه عيوني ع س ل ي ه ..
ليلى : خلاص انت وياها ..
مشاري : ياربيه نسيتك انتي الثانيه .. انزلي انزلي .. يلا نوير ..
نزلوا كلهم .. دخلت ليلى عند الدكتوره ومشاري ونوره واقفين لها برى .. مشاري كل شوي رفع ضغط نوره ويسوي لها حركات بعيونه .. يغايرها .. لان عيونه احلى من عيونها .. طلعت ليلى .. وكانت الدكتوره معطيتها خافض حراره ومضاد وفيتامينات ومقويات .. اخذ مشاري الوصفه وجابها من الصيدليه اللي جنب المستوصف وخواته بالسياره ..
نوره : ليلى قوليله يودينا بنده ..
ليلى : مالي خلق ..
نوره : تكفين .. بس شوي ..
ليلى : ما لي خلق اقولك ..
نوره : مو توك تقولين انك احسن شوي .. الله يعافيك ماراح نطول ..
ليلى : يصير خير ..
نوره : هذا هو جا قوليله ..
ركب مشاري وعطا ليلى الادويه : اعوذ بالله وش هالادويه عطوك كل الصيدليه .. حشى مو حراره ..
ليلى : تقول فيتامينات ومنشطات ومضاد ..
مشاري : يلا طهور انشاء الله .. ماتشوفين شر ..
ليلى : الشر مايجيك .. اقول مشاري ..
مشاري : هاهـ ..
ليلى : خلنا نروح بنده شوي ..
مشاري : مو تعبانه ..
ليلى : الا بس عادي شوي مانطول ..
مشاري : بكيفك ..
شغل السياره وتحركوا لبنده .. دخلو وراح مشاري بجهه ونوره وليلى بجهه ..
نوره : ابي شبسات ..
ليلى : نوير خلاص خلينا نطلع ..
جاهم مشاري من وراهم وبصوت خشن : يابعد حيي يالبيضا يا عسل يا ام عيون عذآآب ..
التفتت ليلى عليه وبالشنطه مع كتفه .. طالعها مشاري منصدم ..
مشاري : آي ..
نوره ماتت ضحك على شكله .. ليلى طالعته وضحكت ..
مشاري : ليلوه يعور .. وش حاطه فالشنطه انتي لايكون بلك ..
ليلى : خوفتني ..... ياغبي ..
مشاري : هههههههههههههههه وناسه صوتي يروع يعني ..
نوره : بقووووه ..
مشاري : زين يلا نمشي ..
ليلى : يلا ..
نوره : لا شوي ..
مشاري : نوروه وش ماخذه انتي بتصيرين برميل زباله ..
نوره : لاااا ..
مشاري : بكيفك انتي حره .. عشان بعدين ما يجي احد يتزوجك ..
نوره : ومن قالك ابي اتزوج ..
مشاري : امشي بس .. تقولين قدامي كذا ولا وراي تتحرقصين على الرجل لين يجي .. كل البنات كذا ..
ليلى : لا تعم ..
مشاري : يلا امشو ..
راحوا حطوا الاغراض البنات ركبوا ومشاري يحاسب .
مشاري عقب ما ركب : نوروه توبه اجيبك يالمكنسه ..
نوره : ليه ..
مشاري : 100 وشوي على ايش ..
نوره : مو بس انا ..
مشاري : ايه هين ..
وصلو البيت حطهم مشاري .. وراح يصلي المغرب .. عقب الصلاة راح مر حمد يتمشون وبعدها بيطلعون السوق ..





? فــيـ .. السيارهـ .. ?

الساعه 8 ..

حمد يلعب بالمسجل : ياخي ماعندك شريط صاحي .. وش ذا الذوق التعبان ..
مشاري : ياخي مدري وين اشرطتي كل ما ركبوا خواتي معي يسرقون منها .. انا اشتري وهم ياخذون يقهروني .. خاصه نوير ..
حمد : طيب ابي شريط زين .. ماعندك نوال ..
مشاري : الا عندي ..
طلع مشاري الشريط وشغله على انت طيب ..
حمد : وين رايحين اي سوق ..
مشاري : مدري .. مافيه شي محدد بس مانقدر ندخل كله عوائل ..
حمد : قلق ..
مشاري : عادي عندي فكره ..
حمد : وشو ..
مشاري : الحين تشوف ..
راحوا السوق ودخلوا مع ابواب الطوارئ .. وعلى المطاعم على طول ..
حمد : يقطع بليسك .. حركه ..
مشاري : عشان تعرف من مشاري .. يلا تعال ابشتري نعال من aldo ..
حمد : يلا ..
راحوا واشترو .. طلعوا وهم يمشون بكل وثوق .. حمد كان لابس ثوب ابيض وشماغ ابيض ومرسم .. مع السكسوه الملكي طالع جنان .. اما مشاري كان لابس ثوب وشوي مخصر عليه .. وشماغ احمر ومليان نشى ومرسم .. ومع مشيته الملكيه طالع فن .. يدوخ .. وهم يمشون ويعلقون على بنات خلق الله ويضحكون بس بثقل ..
البنات كانوا يمشون .. شافتهم ساره من بعيد ..
ساره : بنات بنات ..
ابرار : هاه ..
ساره : طالعي طالعي .. حمد ومشاري ..
تهاني : وين وين ..
اميره : ايه قالت مشاري قالت وين ..
ابرار : هههههههههه وش عليك منها تحبه ..
اميره : طيب .. ياهووووووه شوفوا شكل حمد خطيييييير ..
ساره : لا لا شكل مشاري .. احلى ..
تهاني : هي انتي استحي على وجهك ..
ابرار : ههههههههههههه بالله عليك هذا اللي قدرتي عليه تغازل حبيبك وانتي تقولين لها استحي على وجهك والله حاااااااااله .. لو انا منك كان صكيتها بالشنطه مع خشتها .. هذا اللي ناقص ..
ساره : ايه انتي شبيها بيننا ..
ابرار : ههههههههههههههه ..
راحوا البنات وجلسوا بالمطاعم .. كان ماهر ومحمد صديقه جالسين بالمطاعم .. بس بعيد شوي ..
كل وحده طلبت لها من مكان ..
ابرار طلبت من هرفي .. ساره طلبت سندوتشات ايطاليه .. اميره طلبت اكل صيني .. تهاني طلبت من ماكدونالدز ..
ابرار : امي هاوشتني اليوم ..
تهاني : ليه ..؟؟..
ابرار : كلهم رايحين عند جدتي يتعشون وانا احوم بهالسوقه على قول جدتي ..
ساره : انتي كنتي داريه انهم بيروحون ..
ابرار : لا والله يوم كنا بكمايوا دقت علي وقالت لي ..
ساره : عيشي حياتك ياشيخه بس ..
اميره : ياناس قرف ما اعرف آكل ..
ساره : ولا انا ما آخذ راحتي .. يع ابي افتش ..
تهاني : لا تكفين .. عيال خوالي كلهم هنا اليوم ..
ابرار : اللي يسمعك على كلهم .. بيقول كل الثمان موجودين .. ترى كلهم الثلاثه .. حمد ومشاري وماهر ..
تهاني : ولو ..
ساره : مانقصهم غير رائد وفهد ..
ابرار : على طاري رائد .. امس وانا بالمستشفى بقسم العيادات الخارجيه .. شفته مع وحده ..
اميره : يمكن امل ولا جوري ..
ابرار : غبيه انا ما اعرف اميز بينهم .. لا وحده ثانيه .. وحده شوي قصيره .. دبدوبه وبيضا ..
ساره : مين .. يمكن خويته ..
تهاني : هههههههههههههه خويته .. آخر واحد يفكر يخاوي بنات هو رائد ..
اميره : ليه لا تستبعدين ..
ساره : ايه والله لاتستبعدين ..
اميره : ابرار .. شفتي شكلها .. حلوه ..
ابرار : ايه حلوه ..
تهاني : قهر ودي اشوفها ..
ابرار : وين تشوفينها انتي ووجهك ..
اميره :طيب ما لحقتيهم شفتي الملف بإسمها ولا شي ..
ابرار : ياحليلك لحقته وشفت الملف وعرفت اسمها بعد ..
ساره : وس اسمها طيب ..؟؟..
اميره : من بنته ..؟؟..
تهاني : وش عايلتها وكم عمرها ..؟؟..
ابرار : اعصابكم .. طلعت خالته ايمان ..
تهاني تضربها مع يدها : سخيفه شككتينا بالرجال ..
اميره : لازم اقوله يحللني .. ظنيت فيه ظن السوء ..
ساره : استغفر الله ياربي .. كله منك ..
ابرار : هههههههههههههه وش اسوي فيكم شكاكات اعوذ بالله .. على طول خويته ..
تهاني : آآآآهـ شبعت ..
اميره : حتى انا ..
ابرار : حتى انا .. خلاص ما اقدر اخاف يخرب جسمي ..
اميره : تكفيييييييييييييييين ..
ابرار : احسن منك يالدبا ..
اميره : احلاكم اسمنكم ..
ابرار : يعععععععععععع ..
اميره : بالله ساره .. مو اسمنك ماحلاكم ..
ساره : والله من ناحية السمنه .. فالسمينه بقوه مو حلو ..
اميره : انا مو سمينه عاد مره .. والله حرام عليكم بتعقدوني ..
تهاني : فديت اللي يتعقدون ياربي .. لا انتي ارشق سمينه ..
كلهم : هههههههههههههههههههههه ..
اميره : الله يجبر بخاطرك مثل ما جبرتي بخاطري .. بس ابي استفسر ..
تهاني : تفضلي ..
اميره : وشلون تجي وبأي قاموس هذي .. ارشق سمينه ..
تهاني : هذي بقاموس اختي هيفا ..
اميره : آآآآهـــــآآآآآ .. ايه مادامه قاموس هيوف فمضمونه صحة الكلمه ..
تهاني : تتريقين حضرتك ..
اميره :هههههههههههه لا حشى ..
ابرار : يلا بنات خلونا نمشي .. الساعه الحين 11 وانا بروح البيت مانمت من عقب ما رجعت من المستشفى ..
تهاني : ايه والله حتى ابوي قالي لا تتأخرين ..
اميره : انا مابعد شريت زين .. ابدور انا وماهر لين يسكر السوق وبعدين نطلع ..
ابرار : حرام اميره .. مو تقولين انه جا من الدوام على طول جابك السوق ..
اميره : ايه ..
ساره : خلاص حرام عليك شكله يبي ينام .. روحوا البيت ..
اميره : خلاص ..
دقت اميره على ماهر وراحوا .. وابرار دقت على سواقهم يجي عند البوابه .. وهم طالعين .. شافوا مشاري واقف يكلم السواق ..
مشاري : ووينهم ماطلعوا لين الحين ..
نجيب : ماما ابرار كلام جيب سياره عند الباب ..
مشاري يكلم حمد : الله يهديها لين الحين بالسوق ..
حمد : يمكن عندها شغلات ضروريه ماتدري عن البنت ..
تقدموا البنات للسياره .. مشاري شافهم ودز حمد ..
مشاري بهمس : تهاني معها هي وساره ..
حمد : امش خلنا نروح بس ..
مشاري : هاهـ طلعتوا ..
ابرار : ايـه طلعنا ..
مشاري : ماشاء الله .. كان قفلتوا المحلات معهم ..
ابرار : والله كنا جالسين نتعشى عقب ما اخذنا اغراضنا وبعدين على طول طلعنا ..
حمد : بلحالكم طبعا ..
ساره : لا كانت معنا اميره واخوها ماهر ..
مشاري : وينهم ما اشوفهم ..
ابرار : يعني نكذب عليك حنا ..
حمد : لا حشى مو قصده .. بس مايصير بنات وتوكم تطلعون من السوق ومع سواق بلحالكم ..
ابرار : حنا مستأذنين من اهلنا وقايلين لهم .. وهم راضين ..
مشاري : طيب لا يكثر .. اركبوا وروحوا كل وحده على بيتها .. طوالي ..
ابرار : زين ..
ركبت ابرار وهي معصبه .. وبعدها ساره ..
مشاري : تهاني ..
تهاني : هلا ..
مشاري : لا خلاص .. روحي ..
ركبت .. ومشى السواق ..
حمد : اعصابك وراك عصبت ..
مشاري : قهرتني طريقتها بالكلام تستفز الواحد ..
حمد : ما اخبرك عصبي لهالدرجه ..
مشاري : اركب بسرعه بنلحقهم ..
حمد : الله يستر منك ..




ركبوا السياره ولحقوهم ..

? فــيـ .. سيارة البناتـ .. ?

ابرار كانت شابه ضو من مشاري منقهره منه .. ساره ساكته .. وتهاني مانطقت بولا كلمه ..
ساره : هدي اعصابك ماصار شي ..
ابرار : ابوي ماحاكاني بالطريقه اللي هو حاكاني فيها .. خير انشاء الله شايفني صايعه انا ..
ساره : يمكن مو قصده بعدين انتي طريقتك معه كانت جافه شوي اكيد بيعصب ..
ابرار : ومن يكون هو يحاسبني .. ابوي سمحلي هو ايش عشان يحاسبني ..
ساره : خلاص ما يسوى ..
ابرار : افففففففففففف .. المشكله يقولي لا يكثر .. قهررررررررررني ..
ساره : خلاص هدي ..
نجيب : مدام فيه سياره رجال ورا يلحق ..
التفتو كلهم ..
ابرار : لا ولاحقنا بعد ..
ساره : عادي ..
ابرار : ساره .. لاتقهريني انتي الثانيه بعد ..
ساره : وشو ولد خالك يبي يتطمن ان كل وحده منا وصلت بيتها . لا تنسين الوقت متأخر الحين .. شوي وتصير الساعه 12 ..
ابرار : زين اسكتي بس الله يعافيك .. لا ترفعين ضغطي يا شيخه ..
ساره : انا ودي اعرف شلون صرتي طبيبت اعصاب وانتي اعصابك على طووووووول شابه نار ..
ابرار : ههههههههههههههه مالي خلق اضحك ..
التفتت ساره على تهاني اللي كانت منزله راسها وتطالع يدينها .. ورجعت تكلم ابرار وبهمس ..
ساره : طالعي تهاني ..
التفتت عليها ابرار : تهاني شتسوين ..
تهاني : هاهـ ما اسوي شي ..
ابرار : اعصاااااااااابك يدينك حمرت من كثر ما تفركين فيها ..
ساره : ههههههههههههههههههههه ..
تهاني : وش يضحك ..
ساره : شكلك تحفه .. كل هذا عشان ابرار سبة مشاري ..
ابرار : انا ماسبيته ..
تهاني : لا مو عشان كذا ..
ساره و ابرار : اجل عشان ايش ..؟؟..
تهاني : كان بيقولي شي ..
ساره : وشو ؟..
تهاني : ما ادري ..
ابرار : عادي .. طنشي ..
تهاني : كان شكله معصصصب ..
ابرار : ولا يهمك .. بنسويها مره ثانيه وكلنا بعد ..
ساره : كلنا مين يعني ..
ابرار : انا .. وانتي .. وهذي المحمممممره .. وليلى واميره ولولو و هيفا وجوري وبيان وغيدا وولاء ونوره ..
تهاني : تخيلي ..
ابرار : لا واخلي خالتي امول تجي معنا بعد ..
ساره : واااااااااااو وناسه .. نسوي اكشن ..
تهاني : بس المره الجايه على قولتك ماراح نروح حياة بنروح المملكه ..
ابرار : ايه مملكة المرأه ..
ساره : ايه والله اجل تبينا نسحب الجيش معنا بالفيصليه ولا صحارى ولاغرناطه .. والله اللي بيشوفنا بيقول وش هالقراوه ..
تهاني : ههههههههههههههه عادي ..
وقفوا عند بيت تهاني وسيارة مشاري كانت واقفه وراهم ..
ابرار : يلا مع السلامه ..
تهاني : حلوه الطرده والله ..
ساره : وش نسوي فيك .. نبي نروح بيوتنا ..
تهاني : طيب خلاص بروح لا تدفون .. يوه ..
ابرار وساره : سلمي على امك وهيفا ..
نزلت تهاني والتفتت على سيارة مشاري ودخلت البيت ,’, حركو وراحوا .. وصلوا بيت ساره نزلت .. مشت السياره .. وراحت بيت شيخه . نزلت ابرار وشافت سيارة مشاري .. راحت لها .. مشاري يوم شافها جايه ..
مشاري : وش تبي هذي ..
حمد : ههههههههههههه انت اللي جايبه لنفسك ..
فتح مشاري الشباك ..
ابرار : مشكور على التوصيله .. تقدر تروح بيتكم ..
مشاري : العفو .. اي خدمه انا جاهز ..
ابرار : لا مشكور ما نبي منك شي .. مع السلامه ..
حمد ملتفت على الجهه الثانيه ويضحك بس بدون صوت ..
مشاري وفيه الضحكه لانه باين انها معصبه : هلا والله سلمي على الاهل ..
راحت ابرار وتركته .. دخلت وسكرت الباب بقوه ..
اول ما دخلت انفجروا الاثنين ضحك ..
حمد : ههههههههههههههههههههههههه حرام عليك .. بتكرها فيك ..
مشاري : عشان مره ثانيه تعرف تكلمني بطريقه خايسه .. انا مشاري والاقر على الله ..
حمد : ههههههههههههه الله الله .. حرك حرك خلنا نروح الاستراحه ..
مشاري : تهقى ماتفرقوا ..
حمد : لا وين الساعه 12 وخمس تونا بدري ..
.. حرك مشاري وراحوا للاستراحه .. على الساعه 3 الفجر رجعوا كل واحد بيته ..



? ? اليـــومـ .. الـليـ .. بعـــــدهـ .. ? ?
.
.
.

! ??ٍ??? فبيتـ شيخه (ام ابرار) ??????

الساعه 8 :ص ,,

ابرار وهي نازله الدرج وشايله شنطتها والبالطو حق الدوام وتسكر ازارير عبايتها .
ابرار : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ورحمة الله ..
ابرار : صباح الخير ..
ابوها عبد الرحمن : صباح النور والسرور .. هاه على الدوام ..
ابرار : ايه يبه ماعندي غيره هالحزه ..
عبد الرحمن : زين اجل .. خليني اوصلك ..
ابرار : ماله داعي يبه انا قايله للسواق يشغل السياره ..
عبد الرحمن : عادي السياره ونطفيها .. ولا كان ماتبيني اوديك .. عاد هذا شي ثاني ..
ابرار بابتسامه وهي تبعد عنها كوب الحليب : لا يبه وش دعوى عاد .. (التفتت على جواهر) هاه جواهر قايمه بدري اليوم ..
جواهر : وش اسوي حكم الوالده طويلة العمر ..
ابرار : زين تسوين فيها يمه ..
شيخه : ذبحتني ..
ابرار : احسن ..
عبد الرحمن : يلا ابرار ..
ابرار : يلا ..
طلعت ابرار مع ابوها .. وراحوا .. بالسياره ..
عبد الرحمن : انشاء الله مرتاحه بالشغل ..
ابرار : الحمد لله .. كل شي تمام ..
عبد الرحمن : مافيه احد مضايقك ولا مأذيك ..
ابرار : لا يبه الحمد الله ..
عبد الرحمن : اسمعيني يا ابرار .. على ما اظن جا الوقت اللي تفكرين فيه بمستقبلك .. الحين عمرك 24 يعني جا وقت انك تكونين زوجه وام .. ولا انا غلطان ..
ابرار : لا مو غلطان يبه بس مو وقته ..
عبد الرحمن : متى وقته اجل .. انا وامك ماراح ندوم لكم يا ابرار ..
ابرار : الله يخليكم لنا يبه ..
عبد الرحمن : آمين بس ولو .. وترى اللي خاطبك رجال ونعم فيه وفأهله ..
ابرار : منهو ..؟؟..
عبد الرحمن : اسمه الدكتور سعود ..
ابرار منصدمه : الدكتور سعوووود .. معاي في المستشفى ..
عبد الرحمن : ادري هو قالي هالكلام .. والصراحه قالي كلام عنك .. رفعتي راسي .. بس اقولها لك نصيحه يا بنتي .. هالرجال مايتعوض .. وكل ما كبرت البنت قلت فرصتها للزواج .. لين متى وانتي ترفضين كل من جا يخطبك ..
ابرار وتأثير الصدمه عليها : يصير خير يبه خلني افكر ..
عبد الرحمن : اللي تشوفينه ..
وصلو المستشفى ونزلت ابرار وابوها راح لدوامه ..
دخلت غرقتها فصخت العبايه ولبست البالطو اللي تحته تنوره طويله سودا مع صندل شوي عالي ابيض مع اسود .. عدلت النقاب وطلعت لغرفة الدكتوره رنا صديقتها ..
( رنا صديقت ابرار من يوم كانوا برابع ابتدائي .. كانوا مثل الخوات .. مراييلهم مثل بعض وشناطهم مثل بعض وجزماتهم {عزكم الله} حتى احيانا ربطات الشعر .. رنا حجازيه من جده .. امها لبنانيه .. وابوها سعودي .. تحبها اكثر من خواتها .. كل ماصار لها شي راحت قالت لها ونفس الشي ابرار .. كل وحده اسرارها عند الثانيه .. متوسط .. ثانويه ..مع بعض حتى الجامعه دخلو نفس القسم .. ونسبهم بالثنويه نفس الشي .. ابرار 99,88 ورنا 99,87 .. دخلو مع بعض وتخرجوا مع بعض وتوضفوا بنفس المستشفى .. اللي وضفهم ابو رنا لان عنده واسطه قويه .. )
ابرار : رنا وش اسوي ..
رنا : بسم الله الرحمن الرحيم ..اش بك فجعتيني ..
ابرار : رنا .. تصدقين جايني عريس ..
رنا : طيب ايش المشكله .. كل مره يجيكي عريس وانتي ترفضيه ..
ابرار : بس هالمره غير ..
رنا : لاتقولي انو مشاري اللي امس اتخانقتي معاه خطبك .. ماعليه حبيبتي اتحمليه ..
ابرار : يالييييييييييييت ياليت ..
رنا : اجل مين ..
ابرار : الدكتور سعود ..
رنا : الدكتور سعود ماغيرو ..
ابرار : ايه ما غيره ..
رنا : طيب اش رديتي ..
ابرار : توه ابوي كلمني بالسياره ..
رنا : جايه مع ابوكي ..
ابرار : ايه ..
رنا : ايواااااااا ياحركه .. ابوها موصلها اليوم .. ايوه ياكشخه مين قدك ..
ابرار : رنوووه انا منب بحالك .. وش اسوي ..
رنا : الصراحه .. اذا تبغي رأيي .. وافقي ..
ابرار : من جدك انتي ..
رنا : وليه ترفضي اصلا .. الرجال ما تعيبو حاجه ..
ابرار : بالله عليك هذا كلامك امس ..وين اللي تقول انه انسان متكبر وماتهمه غير مصلحته ومدري ايش ..
رنا : اسمعي حبيبتي .. انا معاك .. هو صحيح متكبر .. وماتهمو غير مصلحتو .. بس انتي ادا وافقي عليه راح تكوني زوجتو .. راح يتغير كتيير معاكي .. واكيد راح يحبك ..
ابرار : اي حب واي بطيخ .. هذا احسه لما يشوفني يركبه مية جني .. شلون تقولين يحبك ..
رنا : ايش يدريكي .. يمكن انو لما يشوفك قلبو يلعب .. "وتغمز لها"
ابرار : ههههههههه اي يلعب يا بنت الحلال .. قسم بالله مالي خلق اضحك ..
رنا : ابرار حيات قلبي انتي .. والله احسكم لايقين على بعض .. والقرار الاول والاخير ليكي انتي طبعا ..
ابرار : طيب انتي لو جا يخطبك بتوافقين ..
رنا : والله الرجال مايترد ..
ابرار : يعني اوافق ..
رنا : انا اقول وافقي وربي يهنيكي ..
ابرار : والله متردده ..
دخلت عليهم النرس ونادت رنا عندها حاله بالطوارئ ..




? فــيـ .. الشركهـ .. ?

عند فهد ورائد اللي جالسين ومهملين الشغل .. فهد جالس بمكتب رائد ورافع رجلينه على الطاوله الصغيره ويغني .. ورائد يقلب مسجات جواله ..
فهد : قلبي يحبك ياغالي .. يشتاق لك كل ليله .. فراقك اثر بحالي .. ياويل قلبي يا ويله ..
رائد : فهود احس راشد بيعتزل الغناء ..
فهد : من زين صوتك انت يالدلخ .. اصلا ماتعرف الفن ..
رائد : اذا ما كان صوت .. رؤدي احلى وأوسم شاب عربي وسعودي .. حلو اجل صوت مين ..
فهد : طبعا انا .. بعدين لو سمحت لا تسرق شعاري ..
رائد : ههههههههههههههه بالله الحين من اللي ماخذه من الثاني ..
فهد : انت اللي مآخذه مني ..
رائد : شف الفقااااااش ..
فهد : اركد بس اركد .. ايه وين تبينا نصيع فيه اليوم ..
رائد : مشتهي اروح العب بلياردو اكسر راسك ..
فهد : هاهاهااااااااااي .. ايه هين ..
رائد : وشو ايه هين اهجد بس ..
فهد : اقول ياعمي روووووح قال اكسر راسك قال ..
رائد : بالله فهد .. آخر مره لعبنا بلياردو من اللي فاز .. انا ..
فهد : ايه انت اللي فزت .. لانه كان اصبعي يعورني ما عرفت امسك العصا زين ..
رائد : هههههههههههههههههه ايه الحين حطها بإصبعك ..
دخل عليهم ابراهيم عمهم .. رائد تعدل بسرعه وجلس زين حط جوال بالدرج ووقف .. فهد خاف ونزل رجلينه وجلس عدال بعدين وقف ..
ابراهيم : ماشاء الله تبارك الله .. تاركين اشغالكم وجالسين هنا انت وياه تقرقون كنكم حريم .. ما وراك شغل انت وياه .. ورا ماتقابلون اشغالكم .. بدل الحكي والقرق اللي ماله سنع ..
رائد وفهد ماتكلموا ولا قالو ولا كلمه ..
ابراهيم : هاه اشوف ولا واحد منكم تكلم ..
فهد : انشاء الله عمي ..
ابراهيم : وشو انشاء الله .. يلا انت وياه كل واحد على شغله وما ابي اشوف اي اهمال منكم انتم يالاثنين .. وتعال انت يا رائد .. مو قايل لك تسلمني التقرير باسرع وقت .. ماشفت جاني شي .. ولا فالح بالسوالف والضحك وطق الحنك ..
رائد : انشاء الله اجيبه لك شوي بس ..
ابراهيم : يلا اشوف بسرعه .. ويلا انت الثاني على مكتبك اشوف ..
فهد وهو منزل راسه ويمشي شوي شوي : انشاء الله ..
ابراهيم وهو طالع : بسرعه اشوف ..
طلع ابراهيم وسكر الباب .. جلس رائد على الكرسي بقوه .. وفهد رجع جلس على الكنبه .. دخل عليهم مره ثانيه ابراهيم .. قاموا الاثنين بسرعه ووقفوا ..
ابراهيم : هــاهـ اشوفكم رجعتوا تجلسون .. قم انت وياه اشتغلو ..
رائد + فهد : انشاء الله .. انشاء الله ..
طلع ابراهيم وسكر الباب وهو يبتسم : الله يخليكم لبعض ولا يفرقكم ..
ابراهيم كل ماشف عيال اخوانه ولا خواته مع بعض تمنى انه يكون عنده ولد يشيل اسمه بس الله ما كتب .. راح ودخل مكتبه وجلس يستنى رائد يجيب له التقرير ماصار الا عشر دقايق الا ورائد فوق راسه ..
ابراهيم : كفو .. ايه هذا الشغل ..
رائد : الله يسلمك ياعمي ..
ابراهيم : يلا عاد الحين رح كمل شغلك ..
رائد : انشاء الله تآمر بشي ثاني ..
ابراهيم : لا مايامر عليك عدو ..
راح رائد وهو بيطلع مع الباب ناداه عمه .. التفت له ..
رائد : سم ..
ابراهيم وهو مبتسم : قل لفهد جزماته حلوه من وين ..؟؟..
ضحك ابراهيم ورائد طلع برى بعدين ضحك .. راح لمكتبه ودق على فهد على طول ..
فهد : لاتقول هزإك ..
رائد : هههههههههههههههه لا يقول قل لفهد جزماته حلوه من وين ..
فهد : ههههههههههههههههههه احلف ..
رائد : هههههههههههههههههه والله .. اقول سكر سكر لا يدخل علينا الحين عمي سليمان ومن جد نروح فيها ..
فهد : هههههههههههههه حشى رعب مو عمان ..
رائد : ههههههههههههههههههههه يلا يلا فمان الله ..
سكرو من بعض وكل واحد لهى بشغله ..


? فــيـ .. الشركهـ .. الفرعـ .. الثانيـ .. ?

حمد كان توه مخلص شغله بيوديه لابوه .. الا دخل عليه مشاري ..
مشاري : وين وين ..
حمد : انتظرني بودي الملف لابوي واجي لا تتحرك ..
مشاري : لا تطول ابيك ..
حمد : زين .. اقول هي انت ..
مشاري : وشو ..؟؟..
حمد : لا تقعد تحووس علي .. خلك عاقل يابابا طيييب ..
ضحك حمد على شكل مشاري وطلع .. ودا ملف لابوه وجلس عمه فارس يكلمه حوالي نص ساعه .. بعدين رجع المكتب ولا لقى مشاري قام ودق عليه ..
حمد : وينك مو قلت لك لا تتحرك ..
مشاري : ياخي طفشتني .. شهر عشان تودي اوراق ..
حمد : ياخي والله مو بيدي .. عمي فارس مسكني وجلس يكلمني ماقدرت ..
مشاري : اوكي يلا بجي ..
طلع مشاري من مكتبه وراح لحمد .. دخل وجلس على الكنبه وطلع جواله ورماه على مكتب حمد ..
مشاري : خذه ما ابيه ..
حمد : وليه انشاء الله ..
مشاري : ياخي قلق هالجوال ..
حمد : ليه وش اللي صاير ..
مشاري : ياخي وحده تدق علي لها يومين .. يوم صار قبل شوي ودقت علي قالت لي انت مشاري ولد سليمان الـ......... تشتغل بشركه وعمرك 26 وحيد ماعندك اخوان شباب وقالت لي برنت كامل عني الصراحه خفت وسويت نفسي عادي قلت تعلميني بنفسي وبعدين .. قالت ابي اتعرف عليك ..
حمد : ههههههههههههه قل والله عقب كل هذا بتتعرف بعد وش اللي بقى ماعرفته .. عسى ما عرفت بس وش لابس ..
مشاري : اسكت الله يعافيك لا تقعد تتطنز ..
دق الجوال : هه دقت ..
حمد : رد ..
مشاري : مستحيل ..
حمد : عطني انا برد ..
اخذ حمد الجوال ورد : الووو ..
البنت : الوووووو ..
حمد : هلا ..
البنت : مرحبا ..
حمد : مرحبتين ..
البنت : ممكن اكلم مشاري لوسمحت ..
حمد : من مشاري ..
البنت : حمد عطني مشاري لو سمحت ..
حمد رمى الجوال على مشاري : بسم الله الرحمن الرحيم ..
مشاري : وشو ..
حمد : تقول حمد عطني مشاري لو سمحت ..
مشاري : بسم الله لا يكون مخاويه بس ..
ضحك حمد : كلمها ..
مشاري بعصبيه مصطنعه : نعم ..
البنت بصوت نعووووومي : نعم الله عليك .. تقول امي متى بتجي على الغدا ..
مشاري : ومن انتي عشان اجي اتغدا عندكم بعد ..
البنت : هههههههههههه انا حبك الاول والاخير ..
مشاري : وجع وش هالضحكه يالمصريه ..
البنت : عادي حياتي كل شي منك مقبول ..
مشاري : وش تبين بالضبط ..
البنت : ابيك انت وبس ما ابي من الدنيا غيرك انت وبس ..
مشاري : آسف انا مرتبط ..
البنت : ماقالو لي ..
مشاري : والله عاد اسرار شخصيه هذي ..
البنت : وش اسم زوجتك طيب ..
مشاري : وش تبين فزوجتي الله لا يبيك ..
البنت : افا حياتي انت تسبني ..
مشاري : اقول هي انتي احترمي نفسك ..
البنت : هههههههههههه والله محترمه نفسي ..
مشاري : من اللي عطاك رقمي وهالمعلومات عني ..
البنت : انا جبتها من مصدر موثوق بالحيل .. ولو تبي اعلمك وش فطورك امس اقولك ..
مشاري : يلا يافالحه وش افطرت امس ..
البنت : افطرت كرسون ساده مع كوب عصير فواكه مشكله ..
مشاري مفتح عيونه على الاخر : وش دراك .. أأأأأ اقصد لا ما افطرت انا امس ..
البنت : ههههههههههههههههه ياعمي العب على غيري ..
حمد يطالع فمشاري وميت من الضحك ..
مشاري : طيب وش تبين مني الحين ..
البنت : ابي اشوفك مع اني كل يوم اشوفك طفشت منك بس لو اشوفك على انفراد بأي كوفي يكون احلى..
مشاري : تخسين .. مابقى الا هي اطلع اقابلك بكوفي .. هذا اللي ناقص ..
البنت : يؤ يؤ يؤ ليه عصبت ياروحي وش فيك ارتفع ضغطك ..
مشاري : ماعصبت .. وش تبين اخلصي ..
البنت : انت وبعدين معك ياخي عدل اسلوبك ابي احاكيك يوه ..
مشاري : لا تعالي طقيني احسن .. لا لا تعالي ..
البنت : هههههههههههههههههههههه ..
مشاري : وجع .. " يهمس لحمد " ضحكتها تدوخ ..
حمد : توك تقول ضحكة مصريه ..
مشاري : اضيع السالفه .
البنت : وين رحت ..
مشاري : معك اخلصي علي وراي دوام ..
البنت : ياليت معاك كان اكون اسعد انسانه بالكون ..
مشاري : اقولك مرتبط .. ماتفهمين ..
البنت : طيب طيب .. لا والله جد تقول امي متى بتجي انت وابوك على الغدا ..
مشاري : وش تخربطين انتي ..
البنت : ياخي اخلص ..
مشاري : وش تبييييييييييييييييين ..
البنت بصوتها الطبيعي : تقول امي متى بتجون لاتسوون لنا مثل امس تتأخرون ويبرد الغدا ..
مشاري : ياحماره ياكلبه ياغبيه ..
حمد يطالعه : خير انت ..
مشاري : ليلووه يا غبيييييييييييييه ..
ليلى : ههههههههههههههههههههههههه يالرخمه ..
مشاري : من وين لك الرقم ..
ليلى : هههههههههههههههه ماتذكره هذا رقمي الاول اللي طلعته لي بعدين ضاعت الشريحه وطلعت بدالها ..
مشاري : خوفتيني ..
ليلى : منهي سعيدة الحظ زوجتك ..
مشاري : ههههههههههههههه لاتستهبلين ..
حمد فهم انها ليلى وجلس يضحك ..
مشاري : لحظه انتي شوي .. ( يكلم حمد ) .. تضحك انت ووجهك بعد ..
حمد : والله حاااااااله احد ما يعرف صوت اخته ..
مشاري : منعمه صوتها البقره ..
ليلى : هي احترم نفسك ..
مشاري : هذي التعبانه ..
ليلى : بسم الله علي .. الحين احسن من امس ..
مشاري : طيب يلا يلا الخلا ..
ليلى : المهم تعالو بدري اليوم عشان امي .
مشاري : زين يلا ضفي وجهك ..
سكر منها وجلس يسولف هو وحمد ..




*(( .. الساعه [1] الظهر الكل رجع من دوامه .. ))*



! ??ٍ??? فبيتـ فارس (ابو رائد) ??????

دخل فارس البيت وقال لهم يحطون الغدا وطلع يبدل ملابسه .. وهو نازل من الدرج ورائد يدخل البيت وهو يكلم فهد ويضحك ..
رائد : هههههههههههههههه زين وبعدين .. ههههههههههههههه حسبي الله على بليسك .. وش سوى .. لا عاد .. انا قاااااااااااايل .. هههههههههههههههههه .. فااااااضي بقوه .. اوكي اوكي .. ههههههههههه احسن منك .. طيب .. اوكي .. لالا ولا يهمك .. زين .. يلاهلا حبيبي .. فمان الله .. الله معاك ..
سكر من فهد ورفع راسه لقا ابوه نازل ..
رائد : هلا وغلا ..
فارس : اهلين بالزين .. رح بدل ملابسك وتعال يلا ..
رائد : انشاء الله ..
طلع رائد فوق .. بدل ملابسه ونزل ولقاهم كلهم جالسين ..
رائد : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
جلس جنب جوري واخذ صحن وقال لامه تحط له سلطه ..
امل : بس ..
رائد : ايه ..
ريان : يسوي رجيم يمه ..
رائد : وش دراك ..
ريان : ايه هين ..
رائد : هههههههههه ياحبيبي .. انا رشيق منب دب زيك ..
ريان : لا لا مقطعتك الرشاقه ياشيخ ..
رائد : غيران هاه اعترف ..
ريان : الحمد لله والشكر .. لو بغيت اخفف خففت بس ما ابي ..
رائد : ايه طيب ..
فارس : خلاص انت وياه خلونا نتغدى زين ..
رائد : انشاء الله ..
فارس : اقول رائد ..!!!!!..
رائد : سم ..
فارس : وش مسوي انت وفهد اليوم بالشركه ..
رائد بلع لقمته : احم .. وش مسويين ماسوينا شي ..
فارس : ما ادري بس يوم دقيت على عمك ابراهيم قالي انكم مجننينه انتم الاثنين ..
رائد : لا يبه ماسوينا شي ..
فارس : اكييييييييييد ..
رائد : لا ..
فارس : ههههههههه تكلم طيب ..
رائد : مافيه شي يسوى اقوله بس .. كنا جالسين ودخل علينا وهزأنا ..
فارس : وشلون كنتم جالسين ..؟؟..
رائد : ماقالك ؟؟؟؟؟؟؟..
فارس : الا قالي بس ابيك انت تقوله ..
رائد : ماله داعي يبه ..
ريان : الا ..
رائد : مالك شغل انت اركد ..
فارس : قله شلون جالسين ..
رائد : يبااااااه ..
فارس : ههههههههههههه الله يهديكم .. شكلنا بنفرقكم ..
رائد : لايبه تكفى ..
امل : وش دعوى ..
رائد : ما ابي .. لو نقلتوه ولا نقلتوني ماراح اداوم ..
ريان : تكفى داوم ..
رائد : ريانوه .. وبعدين معاك ..
فارس : ريان ابوي خلاص ..
سكت ريان وفيه ضحكه على شكل رائد .. جوري تطالع فرائد " تحبه يارائد .. حبه بس مستحيل يكون حبك له كثر حبي له "
امل : جوري كلي ..
جوري : هذاني آكل يمه ..
ريان : وانا يمه قولي لي كل ..
امل : لا حبيبي انت من المستحسن انك ماتاكل ..
ريان : آآفـــآآآآ .. ليه عاد ..
امل : شف شكلك متنت ..
ريان : يمه ورانا شقى ثاني ثانوي ..
امل : واذا ..
ريان : تراكمي يمه تراكمي ..
جوري : شلون تراكمي ..
ريان : يعني ياخذون نسبتك ثاني ثانوي ونسبتك فثالث ويقسمونها على اثنين ..
جوري : يؤ ليه التعقيد طيب ..
ريان : مدري يبونا نوقف ماندرس ..
رائد : تخيل ما تدرس ..
ريان : والله ودي ..
فارس : وليه طيب ..
ريان : يبه غثى ..
فارس : ماراح انفعك لا انا ولا اخوك ولا احد .. ماراح ينفعك غير شهادتك ..
ريان : الله يعين ..
كملوا اكلهم .. وبعدها طلع فارس وامل يقيلون ورائد جالس يقرى جرايد .. وريان جالس يطالع فلم اعاده .. وجوري حاطه يدها على خدها وتطالع مره التلفزيون ومره تطالع رائد ولا ريان .. دق التلفون وشاله رائد لانه كان جنبه ..
رائد : الوووو ..
.....: الووووو ..
رائد : الوووووووو ..
ولاء بصوت خفيف : خخخخخخخخ ... احم احم .. السلام عليكم ..
رائد : وعليكم السلام ورحمة الله ..
ولاء : كيف الحال ..
رائد : الحمد لله بخير .. من معاي ..
ولاء : احم احم .. انا ..
رائد : ومن انتي ..
ولاء : انا انا ..
رائد عصب : لاحوووووووووول ..من انتي طيب ..
ولاء : ههههههه انا انا ماعرفتني ..
رائد : لا والله ماحصلي الشرف ..
ولاء : ولايهمك انا اخليه يحصل .. انا ولاء بنت امي وابوي ..
رائد : ههههههههههه هلا والله .. معليييش ماعرفتك ..
ولاء : لاعادي ..
رائد : كيف الحال .. انشاء الله بخير ..
ولاء : الحمد لله تمام التمام ..
رائد : ابسألك .. انتي لين الحين خرشه ماعقلتي ..
طالعته جوري مستغربه من يكلم .. لايكون هيفا .. تعرفها جريئه ..
ولاء : وش اسوي طيب ..
رائد : لا خليك كذا حلو لابق عليك ..
ولاء : قل قصم ..
رائد : هههههههههههه ..
ولاء : امممممممممم ..
رائد : تبين جوري ..
ولاء : ياليت يعني .. اذا سمحت ..
رائد : لا ولووووو .. جوري .. التلفون ..
جوري : مين ؟؟..
رائد : ولاء ..!!!!..
جوري : فديييييييتها .. الووووووو ..
ولاء : هلا وغلا ومرحبا ومسهلا .. يالبى صووووووووتها ..
جوري : هههههههههه كيفك يالدبا ...
ولاء : تمامو .. انتي شوعاملي ..
جوري : انا منيحه ..
ولاء : فديت اللبنانيه ياربي ..
جوري : هي بنت اعقلي ..
ولاء : طفشاااااااااااانه ..
جوري : حتى انا .. وش اسوي ..
ولاء : احسن بكرى بجي عندكم ..
جوري : وبتنامين ..
ولاء : اذا تبيني ..
جوري : اكييييد ابيك هذي فيها كلام ..
ولاء : خلاص بنام ..
جوري : اخاف عمي يقول لا .. ولا امك تعيي ..
ولاء : لاماعليك .. اخذت الموافقه امس ..
جوري : ههههههههههه يعني مخططه ..
ولاء : هههههههههه اكييييييييد .. بس احتريك تقولين .. اقولك بجيب بجامتي ..
جوري : لا لا انا بعطيك ..
ولاء : كيفك لاكن اذا اعجبتني ترى بآخذها ماعلي منك ..
جوري : حلاااااالك ياشيخه تفداك بجاماتي كلهم ..
ولاء : لا لا خلاص ماعاد اقدر .. يربيه وش اسوي .. جوري ترى بيجيني سكر ..
جوري : ههههههههههههه ياحبيلك يانااااس ..
ولاء : لحظه لحظه .. ميييييييين .. تعالي .. خخخخ جتني ساره ..
جوري : سلمي عليها ..
ولاء : سوير تسلم عليك جوري ..
ساره : ياحبيلها سلميلي عليها ..
ولاء : تقولك الله يسلمك ..
جوري : كذابه ..
ولاء : هههههههههه ادري .. بقولك تسلم عليك بتقولين الله يسلمها .. وبعدين يعني .. كل يوم نفس الاسطوانه ..
جوري : ههههههههههه طيب خلاص آآسفه ..
ولاء : طيب خلاص سامحتك ..
ساره : ولاء امي تبيك ..
ولاء : طيب .. اقول جوري .. امي تبيني اشوفك بكرى ولا اليوم على المسن ..
جوري : ايه صح تعالي .. جواهر ليه ماصارت تدخل ..
ولاء : خخخخخخخخ عمتي شيخه مانعتها تفتح النت بعد الساعه 12 ..
جوري : ياحياتي .. بس تصدقين تستاهل اربع وعشرين ساعه عنده ماتطفش ..
ولاء : ياشيخه .. وش تسوي طيب ..
جوري : مدري .. المهم انتي شوفي امك .. زين وسلميلي عليها ..
ولاء : اوكي يلا فمان الله .
جوري : ههههههههه حشى رجال فمان الله .. يقولون مع السلامه ..
ولاء : زين زين مع السلامه ..
سكرت منها وجلست ..
رائد : وش عندها ..
جوري : ماعندها شي .. تستهبل ..
رائد : خبلا هالانسانه ..
جوري : ياحبيلها ..


! ??ٍ??? فبيتـ ابو عبد العزيز ??????


كانوا جالسين العصر بالحوش .. ام عبد العزيز معها الراديو وتسمع وابو عبد العزيز عند النخل ..
الجده : سااااالي .. سااااااااليي .. سااااااااالييي ..
الجد من بعيد : شوي شوي .. حبالك الصوتيه ..
الجده : ماعليك ..
الجد : بكيفك .. ( رجع يكمل النخل )
سالي : نأم نأم ..
الجده : ماتسمعين ..
سالي : انا فيه كلام سمي انتي مافيه يسمع انا وشو يسوي ..
الجده : لاترفعين صوتك انتي بعد .. يلا اشوف جيبي التمر اللي عند الشايب وغسليه وعطيني اذوقه ..
سالي : جين جين .. انتي ليه كلو فيه هاوش ..
الجده : اقول روحي ..
راحت وجابت التمر وغسلته .. دخلو عليهم مشاري وحمد وراحوا سلموا على جدتهم وجلسوا معها ..
مشاري : هذانا جيناك طيب ..
الجده : وش عقبه ..
حمد : يعني ماتبينا الحين نروح ..
الجده : لا انا ماصدقت تجوني تروحون عاد ..
مشاري : تبينا ننام هنا طيب ..
الجده : ياليت ..
مشاري : لا اليوم مانقدر ..
الجده تضربه بالعصا : اجل ليه تقولي تبينا ننام ..
مشاري : ههههههههههههه اي .. ابشوف وش تقولين ..
حمد : ماعليك منه يمه .. وش عنده ابوي حمد ..
الجده : هالشايب من يصبح الين يمسي وهو متعلق بهالنخل مدري وش يسوي ..
حمد : هههههههههه وش تبين فيه يمه خليه براحته ..
الجده : وانا من يجلس معاي .. اجلس بلحالي ..
مشاري : حنا مانكفي طيب ..
الجده : انتم شوي وتروحون ..
حمد : طيب شرايك تجون عندنا وتلقين اللي يجلس معاك ويوسع صدرك ..
مشاري : ايه يمه والله جد تعالو ياعندنا ولا عند عمي عبد العزيز ..
الجده : لا منب تاركين بيتنا ..
مشاري : اجل لاتشتكين وتقولين محد يجلس معاك ..
حمد : ايه والله يمه ترى عماني كلهم مو عاجبتهم جلستكم بهالبيت الكبير بلحالكم ..
الجده : وانتم احد قالكم اننا نبي نطلع .. اذا بغينا نطلع جيناكم .. زين .. اها بس سكرو الموضوع ..
مشاري : انشاء الله ..
حمد : يمه انا بوديكم بيت عمي فارس بكرى ..
الجده : ايه والله اني ماودي اركب مع هالسواق .. اخاف يخطفني ولا يسوي فيني بلا ..
مشاري : هههههههههههههههههههههههه والله حاله .. معليش يمه .. بس وش يبي فيك .. لو بيخطف كان خطف وحده اصغر ..
الجده تضربه بعصاها : ايا قليل الحيا .. يعني انا عجوز الحين ..
حمد : هههههههههههههههه .. ابلش ..
مشاري : ههههههههههههههههههه لا من قال ..
الجده : اشوى بعد ..
جلسوا الاثنين يسولفون مع جدتهم وبعدين جاهم ابو عبد العزيز وجلس معهم يسولف .. وبعدها طلعوا هم الثلاثه يصلون المغرب .. بعدها رجعوا وحمد ومشاري كل واحد راح بيتهم ..

! ??ٍ??? فبيتـ سليمان (ابو مشاري) ??????


بعد الصلاة كان جالس مع زوجته وليلى .. دخل عليهم مشاري يغني ..
مشاري : احبه حب نساني .. شي اسمه راحت البال .. وحبه عامل بقلبي .. عمايل مو طبيعيه .. خلاص اليوم بتكلم .. معاه واشكيله الحال .. ولازم يفهم انه بقلبي حبه ماهو شويه .. غلاته وشوقه نسوني .. شي اسمه راحت البال .. وحبه عامل بقلبي عامايل مو طبيعييه ..
ليلى : اعصابك ياشيخ ..
مشاري : السلااااااااااام عليكم ياعرب ..
الكل : وعليكم السلام ..
مشاري : كيفكم ..
الكل : الحمد لله ..
سليمان : وينك انت ليه ماجيت عالغدا ..
مشاري : ابد يالغالي .. طلعت انا وحمد نتغدى برى .. وبعدها مرينا العجيز جلسنا عندها وتونا جايين منها ..
سليمان : زين مريتو امي ..
مشاري : ايه مريناها .. يقول ابوي حمد التمر حقكم برسله مع السواق ..
سليمان : وليه ماجبته معاك ..
مشاري : يوم جيت اباخذه .. قالي لاتاخذه الحين بغيره بحط لكم ثاني .. وحمد اخذ حقهم وراح ..
سليمان : ليه وش فيه ..
مشاري : مدري بس شكله عطى واحد من جيرانهم كرتوننا وكرتونهم لنا .. يعني لخبط ..
سليمان : زين شخبار امي .. شلون رجلينها ..
مشاري : الحمد لله .. تخيل يبه .. هههههههههه تقول ماودي اروح مع السواق اخاف يخطفني ..
الكل : هههههههههههههههههه ..
ليلى : وش يخطف فيها ..
مشاري : قلت لها .. طقتني بعصاها .. وتقول منب عجوز بعد .. والله حاله ..
سليمان : هي انتي وياه تراها جدتكم ..
مشاري : عادي يبه ..
سليمان : اسكت بس ..
مشاري يبوس راس ابوه : خخخخخخخ ماترضى على عجوزكم ..
سليمان : وبعدين يعني ..
مشاري : خلاص توبه .. مو عجوز ..
سليمان : هههههههههه ..
رفع مشاري راسه .. ونوره كانت نازله ..
مشاري يطق على الطاوله : هلا هلا هلا .. هلا نوير هلا .. الله يزين اللي حظرت غطت على كل الحظور ..
ليلى كانت تصفق معاه : عاشااااااااااو هلا .. هلا ..
نوره كانت تنزل وترقص بشعرها .. ومشاري يطق ويغني .. وليلى تصفق مستانسين ومسوين جو ..
امهم ابوهم يضحكون عليهم .. خبلان .. قربت نوره .. سكت مشاري فجأهـ وصار يطالع فيها بجمود ..
مشاري : هي انتي عيب عليك .. اركدي ..
ضحكت ليلى عليه .. نوره انصدمت ..
نوره : خير ..
مشاري : اركدي ليه ترقصين .. تحسبين نفسك بعرس يعني تراك بالبيت ياماما اصحي ..
نوره : الحين انا اللي قلت لكم طقو وصفقوا ..
مشاري : مالك شغل حنا نطق ونصفق انتي لا ترقصين ..
نوره : طيب افف ..
مشاري : هههههههههههههههههه خواااافاااااااه .. هههههههههههههه ..
ليلى : ههههههههههههه حرام عليك خوفتها ..
مشاري : دللللللللللخه ..
نوره : طالعه عليك يابعدي ..
مشاري : لك الشرف .. هين عاد ..
نوره : من زينك عاد .. قال لي الشرف قال ..
مشاري : ايه حبيبتي لك الشرف .. انا مشاري انا .. من غيري انا .. البي اللي ابتلا بعيون حلوين ..
ليلى : ههههههههههههههههه يععععععععععع خربت الاغنيه ..
مشاري : ماعليك .. انا ابيها كذا ..
جلسوا يسولفون ويضحكون .. جلستهم مره حلوه .. اذن العشا وراحوا يصلون ..



! ??ٍ??? فبيتـ شيخه (ام ابرار) ??????


كان عبد الرحمن توه راجع من الصلاة .. دخل الصاله مالقى احد .. راح للغرفه اللي فيها جلستهم .. لقى جواهر جالسه تطالع التلفزيون ..
عبد الرحمن : جواهر ..
جواهر : هلا يبه ..
عبد الرحمن : وين امك وخواتك ..
جواهر : امي راحت لام الجيران هي ولولو .. وابرار فوق بغرفتها ..
عبد الرحمن : زين اطلعي ناديها ابيها بموضوع ..
جواهر : انشاء الله ...


? فــيـ .. غرفة ابرار .. ?
كانت جالسه تكلم رنا ..
ابرار : طيب شقوله لو سألني ..
رنا : انتي استخرتي ..
ابرار : ايه !!..
رنا : خلاص .. انتي قوليلو القرار اللي يريحك .. هَدا مستقبلك وانتي ادرى فيه ..
ابرار : الله يعيني .. لحظه رنو شوي .. ميييييييين .. تعالي ..
جواهر : ابوي يبيك تحت ..
ابرار : رنا ابوي يبغاني ..
رنا : اتوكلي على ربك .. قوليلو قرارك بدون خوف وخجل ..
ابرار : الله يستر .. يلا مع السلامه ..
سكرت منها ونزلت تحت .. وجواهر طلعت غرفتها تفتح النت .. دخلت ابرار غرفة الجلوس ..
عبد الرحمن وهو يعدل جلسته : هاه شخبارك اليوم ..
ابرار : الحمد لله يبه بخير ..
عبد الرحمن : الحمد لله .. هاه يابنتي فكرتي بالموضوع اللي قلت لك عليه ..
ابرار : ايه يبه ..
عبد الرحمن : زين زين .. انشاء الله موافقه ..
ابرار : اللي تشوفه يبه واللي يريحك ..
عبد الرحمن : لا مو اللي اشوفه انا ويريحني .. اللي تشوفينه انتي ويريحك .. انتي اللي بتاخذينه مو انا ..
ابرار : .............
عبد الرحمن : كان ماتبينه قولي ..
ابرار : لا يبه .. اللي تشوفه ..
عبد الرحمن : يعني موافقه ..
هزت راسها بشوي حيا : ايه ..
عبد الرحمن يبوسها : الله يوفقك ويسعدك يارب ..
ابرار : آآمين ..
قامت وراحت غرفتها ودقت على رنا على طول ..
رنا : هاه بشري ايش قولتي ..
ابرار : خلاص وافقت ..
رنا : زيييييييييييييييين مبروك عليكي .. الف الف مبروك .. يالخاينه حتتزوجي وتتركيني ..
ابرار : لا تخافين بشرط عليه مايكون زواجنا الا لما تنخطبين ..
رنا : ههههههههههههههه لا ياعمري امزح معاكي .. الله يوفقك ويسعدك يابنت عبد الرحمن ..
ابرار : آمين ..
جلسوا يتكلمون الين الساعه 10 وبعدها سكرت .. وراحت غرفة لولو .. طقت الباب ودخلت ..
ابرار : شتسوين ..؟؟..
لولو : اقرى كتاب ..
ابرار : ماتملين ..
لولو : لا ..
ابرار : وش كتابه ..
لولو : ديوان ..
ابرار : ديوان مين ؟؟..
لولو : خالد الفيصل ..
ابرار : واو . . امممممممممم بقولك شي ..
لولو : وشو ..
ابرار : انخطبت ..
لولو : قولي والله ..
ابرار : والله ..
لولو : طيب وافقتي ..
ابرار : ايه ..
لولو : مبرووووووووووووووووك .. واخيرا بتفتحين لي المجال يعني ..
ابرار : ومن قالك اني صاكه عليك كان تزوجتي ..
لولو : لا اكيد اللي بيخطبني بيقول اختها اكبر منها وماتزوجت كيف اروح اخطبها . والحين تلقينه متعذب نفسيا يبيني ..
ابرار : ومنهو سعيد الحظ ..
لولو : ماادري . المهم انه بياخذني ..
ابرار : هههههههههههه مطيوره على الزواج ..
لولو : لا والله بس استهبل .. يوووووووه يا ابرار .. اخيرا وافقتي على احد وقدر يعجبك ..
ابرار : شفتي عاد ..
لولو : الا ماقلتي لي من اللي خاطبك ..
ابرار : من تتوقعين ..
لولو : ما اتوقع احد ..
ابرار : لا توقعي ..
لولو : يلا عاد مييييييين ..
ابرار : الدكتور سعود ..
لولو بصدمه : المغرور ..
ابرار بإبتسامه : ايه ..
لولو : شلون .. موتقولين انه مايواطنك شلون يخطبك اجل ..
ابرار : سبحان مغير الاحوال ..
لولو : يؤ يؤ يؤ ماكنت اتصور ابدا انه يوم من الايام بيجي يخطبك كنت شايلته من بالي مره ..
ابرار : قدر ومكتوب .. يلا انا بروح انام وراي بكرى قومه من الصبح ..
لولو : آآآآ بكرى بتشوف عريس الغفله اكيد بتنام بدري ..
ابرار ترميها بالمخده : ياسخفك .. يلاعاد ..
طلعت ابرار وراحت غرفتها .. لولو رجعت تقرى الكتاب وعلى الساعه 12 ماكان فيه احد صاحي بالبيت كله ..


? ? اليـــومـ .. الـليـ .. بعـــــدهـ .. ? ?
.
.
.

! ??ٍ??? فبيتـ عبد العزيز (ابوحمد) ??????


الساعه ½و7 الصباح .. كان حمد عند فهد بالغرفه يصحيه .. وعبد العزيز جالس يفطر مع زوجته وبنته رغد ..
حمد : فهيد خلصني عاد .. والله زهقتني ..
فهد : ياخي انت من اللي مسلطك علي ابنام ياعمي بنام ..
حمد : قم اقولك قم وراك دوام ..
فهد : جانا ابوي الثاني ادري وراي دوام والله ادري ..
حمد : طيب قم يافالح ..
فهد : اسمي فهد الله يهديك مو فالح .. قلت الاسماء تسميني فالح ..
حمد : فاضي تنكت انت ووجهك ..
فهد : لا احاول انكت ..
حمد : فهد رفعت ضغطي ..
فهد وهو يقوم من فراشه ويتربع : ابي اسألك انت وش هدفك بالحياة ؟؟..
حمد بيقهره : اطين عيشتك ..
فهد : قل والله ..
حمد : ههههههههههه ..
فهد وهو يقوم : ابعد بس ابعد .. هذا وانت حبيبي ..
حمد : من قالك حبني انت وذا الخشه ..
فهد : قلبي قال حبه اكيد عنده فلوس ..
حمد : ههههههههههههههههههه يلعن بليس مصالح يعني ..
فهد : ياخي الحين محد يعترف بالصداقه الحقيقيه الا نادر تلقى واحد مصاحبك عشان اخلاقك .. تلقاه ياعشان شكلك حلو بيستعملك وسيله تجذب البنيات ولا عشان فلوسك ولا يبي من وراك مصلحه ..
حمد : وانت الصادق .. دنيا تخوف يا اخي ..
دخل فهد الحمام .. وحمد فتح درج الكمدينه وطلع البوم صور جلس يتفرج عليه .. كانت صورهم يوم كانوا صغار هم وعيال عمانهم لما كانوا بالمزرعه .. قفل الألبوم ورجعه واخذ الثاني .. لقى فيه صوره هو بلحاله .. من يوم كان صغير بالمهاد الين اخر صوره صورها قبل اسبوع .. استغرب ليه فهد يحتفض بصوره بألبوم غير .. حطه واخذ الثاني لقى فيه صور فهد بنفس طريقة صوره .. من كان صغير الين كبر .. وفيه البوم لسلطان والبوم روووووووعه لرغد ..
حمد : الله يافهد كل واحد منا مخلي له البوم بلحاله .. ياحبيلك والله ..
رجع كل شي وحطه مكانه وسكر الدرج وقام راح للتسريحه ..
حمد : الخاااااايس اقوله عطني العطر يقول لا ..
فهد : وش تسوي ..
حمد : الحين تعال يوم اقولك عطني العطر ليه ما عطيتني اياه ..
فهد : وليه اعطيك اياه ..
حمد : ياخي اخوك انا وش ذا الحاله ..
فهد : اقووووووول .. هذا شاريه بـ 500 ريال .. تخيل بعطيك اياه .. هذا عطر الشيوخ حبيبي ما يتعطر فيه غير الشيوخ تسمع .. الشيوووووووووخ ..
حمد : بتوهمني وبتوهم نفسك يعني .. انك انت شيخ ..
فهد : ايه شيخ ليه ياقلبي ..
حمد : هـه .. لا بس اسأل ؟؟. يلا يلا خلنا ننزل ..
نزلو الاثنين تحت ودخلو غرفة الاكل ..
حمد وفهد : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
عبد العزيز : هاه صباح الخير فهد توك تقوم ..
فهد : الله يهديك يبه ولدك هذا يخلي احد فحاله ..
عبد العزيز : ايه ولدي هذا قام من فجر الله وانت ليه ماتصير زيه اعوذ بالله انت اربع وعشرين ساعه بفراشك نايم ..
فهد : تخيل بقوم من الفجر وانا اروح الدوام 8 وش بينقزني من فراشي مع العصافير ..
عبد العزيز : ما اقول غير الله يهديك .. يلا افطرو بنمشي .. وانت يافهد ما ابيك تسوي مثل امس ..
فهد : وش سويت امس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبد العزيز : الاستهتار انت ورائد .. جالسين لي عالمكتب اللي رافع رجلينه على الطاوله واللي يقلب بالجوال .. وتسولفون وتضحكون ولا كنه عندكم اشغال ..
فهد بصوت واطي يكلم حمد : لحق يوصل له الخبر .. والله لو اننا مفجرين ..
حمد : ههههههههههههههههههه ..
عبد العزيز : وانت بعد ليه تضحك ..
حمد : لا يبه سلامتك والا شي ..
قام عبد العزيز واخذ البشت حقه : يلا لا تتأخرون استعجلو .. طلع من البيت وراح للشركه ..
فهد : ياوييييييلييييييييييييييي يه .. وش ذا .. والله لو اني مسوي جريمه ..
حمد : محد قالكم ..
فهد : اسكت انت اللي يسمعك عاد يالعاقل ..
حمد : على الاقل اجلس ورجليني بالارض مو فوق الطاوله .. هههههههههههه ..
فهد : انشاء الله ..
هدى : يلا حبايبي قومو روحوا دواماتكم ..
فهد : يمه ..
هدى : لبيه ..
حمد : يووووووووووووووه السؤال حق كل يوم ..
فهد : مالك شغل .. يمه ..
هدى : لبيه ياعيون امك ..
فهد : تحبيني ..
هدى : هههههههههههههههه وانت فيه احد مايحبك ياقلبي ..
فهد : آآآآآآآآآآآآآهـ .. بروح فيها .. شكلي بشتغل اليوم شغل سنه كامله ..
هدى : هههههههههههههه فهد ..
فهد : سمي ..
هدى : قم رح دوامك اشوف ..
فهد : تونا يمه 8 الا خمس ..
حمد : متى ناوي تروح ..
فهد : اذا صارت 8 طلعت ..
هدى : اقول رغد حياتي .. روحي قومي سلطان وقوليله تقولك امي اذا تبي تروح كارفور ترانا بنروح بعد شوي ..
فهد : يمه بروح معكم ..
هدى : لا حبيبي رح دوامك ..
فهد : اذا سألوني ليه متأخر بقولهم كنت مع الوالده تبيني بشغل ..
حمد : اووووووووما تبيك بشغل ..
فهد : ياخي ماودي اداوم بدري اليوم ..
حمد : بكيفك .. يلا فمان الله يمه .. تبين شي .؟.
هدى : سلامتك حبيبي .. الله يحفظك ..
حمد : يلا اجل مع السلامه .. وانت هي قم رح دوامك لا يزعل عمي ابراهيم عليك عقب حركة امس وبتتأخر اليوم بعد ..
فهد : ايه والله فشيله ..
طلع حمد .. وفهد جالس يفطر ..
هدى : فهد ياقلبي انت .. اقنع اخوك يتزوج ..
فهد : يمه كم مره كلمته وهو يسكر الموضوع ما اقدر عليه ..
هدى : طيب كلم مشاري هو يقدر يقنعه ..
فهد : يووووووه تحسبينه ماحاول معاه .. انا بس ودي اعرف وش السبب اللي يخليه رافض فكرة الزواج كليا ..
هدى : وهذا اللي محيرني بعد .. والله انه ودي افرح فيكم انا وابوك قبل لا نموت ..
فهد : يوه يمه .. وش ذا الكلام . الله يعطيكم طولة العمر ويخليكم لنا ..
هدى : آمين .. بس حتى لو ترانا ماراح ندوم لكم .. نبي نشوف عيالكم ..
فهد : انا عني من يخطب حمد ابملك على طول ..
هدى : ادري فيك بتموت على بنت عمك .. بس انت اقنع حمد ويصير خير ..
فهد : وش دراك يمه ..
هدى : يوووووووه .. اعتقد حتى امها تدري انك تبيها ..
فهد : يؤ يؤ يؤ ..
هدى : هههههههههه يلا قم تأخرت على دوامك ..
فهد : ايه والله .. يلا تبين شي يالغاليه ..
هدى : لا ياعمري ما ابي شي .. انتبه على عمرك .. وطلبتك يافهد ....
فهد : تـــــــــــم ..
هدى : لا تسرع .. تراني على اعصابي دايم منك ..
فهد : ابشري ولا يهمك ..
طلع فهد وركب السياره .. شغل المسجل لبس نظارته الشمسيه وجلس يطالع بالمرايه ..
فهد : الله ياحلاوتك يافهد .. من جد .. جنتل مان ..
مشى وراح الشركه .. ويوم وصل الشركه سأله رائد ليه متأخر .. قاله : امي تقول لا تسرع .. وكل من سأله ليه متأخر رد عليه بنفس الكلام ..




! ??ٍ??? فبيتـ حصه (ام ماهر) ??????


كان محمد توه طالع واميره جالسه تفطر مع امها .. دخل عليهم ماهر بلبس الدوام والنجمتين فوق كتفه .. مع النظاره الشمسيه .. وقفت اميره اول ماشافته وظربت له تعظيم سلام .. ضحك عليها ماهر وسحب الكرسي وجلس جنب امه ..
اميره : وش يضحك .. كل هذا عشاني اقدر انك ملازم يعني ..
ماهر : لا بس طريقتك تضحك كنك مرعووووبه ..
اميره : اللي يشوفك بهاللبس .. الصراحه بيخاف .. بس تدري .. والله شكلك رزه .. اسمع اذا داومنا بالجامعه .. ابيك تجي تاخذني وتنزل .. عشان اذا شافوك البنات خقوا عليك ..
حصه : اميروووه .. وش هالكلام ..
اميره تغمز لامها : يمكن تعجبه وحده وش فيك ..
ماهر : ههههههههههههههه ..
اميره : وانا صادقه ..
ماهر : ايه طيب .. يلا بمشي تبون شي ..
حصه : هذا فطورك .. كرسونه بس ..
ماهر : والله مستعجل .. يلا فمان الله ..
طلع ماهر وامه تسمي عليه طالعتها اميره ..
اميره : والله لو انه انا تسمين عليه ..
حصه : والله انه احلى منك ..
اميره : افا يمه عاد وش دعوى جامليني ..
حصه : ما اعرف اجامل .. يلا قومي بنروح لام فواز ..
اميره : تخيلي انتي اني بروح معك .. لا الله يعافيك .. شكرا ..
حصه : وليه ماتروحين .. دايم تسال عنك ..
اميره : سألت عنها العافيه .. بس منب رايحه ..
حصه : وليه انشاء الله ..
اميره : مالي خلق ..
حصه : تعالي يمكن يكون فيه بناتهم ..
اميره : ماوديييييي ..
حصه : طيب دقي على ابتهال وشوفي اذا بتروح روحي .. ولا على العنود بنتهم ..
اميره : اشوف ..
حصه : بروح الساعه 9 ونص ..
اميره : طيب ..
قامت حصه .. واميره تفكر تروح ولا ماتروح .. قامت وطلعت غرفتها ودقت على ابتهال ..
اميره : الوووو ..
.......: ياهلا ..
اميره : السلام عليكم ..
.......: وعليكم السلام ورحمة الله ..
اميره : اخوي لو سمحت ممكن اكلم ابتهال ..
ياسر "ليه اخوي عاد وش سويت انا " : ايه انشاء الله بس من اقولها ؟؟ <<عارفها بس يستعبط :/
اميره : اميره !!.
ياسر : ايه ابشري .. دقايق .. ابتهآآآآل .. ابتهآآآآآل .. ابتهآآآآآآآآآآل ..
ابتهال : هآآآآآآآآآآآآآآهـ
ياسر : وجع ردي زين ..
ابتهال : وشو ..
ياسر يأشر على قلبه : يدق ..
ابتهال : وشو ..
يأشر على التلفون وعلى قلبه : تدق تدق ..
ابتهال : هههههههههههه مين اميره ..
ياسر : آآآهـ .. ايه .. اميرتي ..
ابتهال : ابعد بس مسوي عنتره بن شداد انت ووجهك .. الووووووووو ..
اميره : هلااااااااااااا ..
ابتهال : هلااااااا عبّوووووووووول .. هلا عبله ..
اميره : ههههههههههه وشو عبله انتي ووجهك ..
ابتهال : هههههههههه مالك شغل مطلعينها عليك انا وخواتي ..
اميره : وجع يوجع العدو .. مالقيتوا الا عبله .. كان قلتو جولييت ولا ليلى ولبنه ولابثينه .. عبله عاد ..
ابتهال : ههههههههههههههه هذا الموجود عاد .. اميروووووه ياحماره اشتقت لك ..
اميره : يابعد قلبي ياتيسه وانا اكثر ..
ابتهال : تيسه عاد ..
اميره : مو انا حماره ..
ابتهال : ههههههههههههه هذا من كثر الشوق ياغبيه ..
اميره : ههههههههههههههه لا شكرا لاعمرك تشتاقين لي ..
ابتهال : اقول اقول .. تعالي بيت ام فواز ..
اميره : انا داقه عليك اسألك اذا بتروحين بروح ..
ابتهال : انا ماكنت بروح .. العنود من امس وهي تحاول فيني وانا اقول مانب جايه .. نسوي لها سبرايز ..
اميره : خخخخخخخخخخ اوكيشن .. اسمعي .. ابتسام و آلاء خواتك بيروحون ..؟؟..
ابتهال : اذا دروا انك بتجين اكيد بيجون ..
اميره : وناسه اثري مهمه ..
ابتهال : لاتصدقين انتي وذا الخشه .. لحظه .. ياسر وجع ياخي ابعد شوي .. وين اللي متأخر على دوامه .. طيب خلاص ياخي رح .. طيب طيب بقولك .. يلا رح عااااااد ابكلم البنت زين اف .. الوو ..
اميره : ههههههههههههههههههه وش عنده اخوك ..
ابتهال : ماعليك منه قاهرني .. تو متأخر ومتأخر على الدوام والحين مرتز قدام وجهي كنه شيطان ..
اميره : هههههههههههههههههه حرااااام عليك .. شيطان مره وحده ..
ابتهال : هي هي هي .. اشوف بدينا ندافع .. وش عندها ..
اميره : ههههههههه اسكتي ماعندها شي ..
ابتهال : ههههههههههههه زين .. ياخبر بفلوس بكرى يبئ ببلاش ..
اميره : ايه طيب .. اللي يسمعك على هالمثل اللي يخوف يقول فيه سالفه ..
ابتهال : والله ما يندرى ..
اميره : وين اللي وعدتني توريني صورة اخوها ..
ابتهال : يووووووووووووووه نسيييييييييييت .. لحظه لحظه ..
راحت ابتهال لياسر اللي كان بيطلع وقالت له ان اميره من زمان ودها تشوف هالياسر ..
ياسر : قولي والله العظيم ..
ابتهال : والله .. الحين بترسلي صورتك ولا شلووووووون ..
ياسر : ابرسلك الصوره والمصور بعد ..
ابتهال : هههههههههههههههه وش تبي بالمصور .. تبي تشوفك انت ..
ياسر : عساك مادحتني قدامها عاد ..
ابتهال : الصراحه انا لا .. بس آلاء ايه ..
ياسر : ايه هذيك اخت اخوها .. يلا استقبلي ..
ابتهال : اوكي وصلت يلا تقلع ..
ياسر : وجع ..
رجعت لأميره : الوووو .. طولت ..
اميره : هلا .. لا عادي .. ايوه ..
ابتهال : جبت الصوره .. عندك وسائط ..
اميره : افكوووووورس .. ارسلي ..
ابتهال : طيب ......... ارسلتها ..
اميره : ماجت ..
ابتهال : بالله يعني .. اصبري شوي ..... هــآهـ ..
اميره : ايه جت ....... ابتهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآل ..
ابتهال : بسم الله الرحمن الرحيم .. والله اخوي مو شين لهالدرجه اللي تخليك تصرخين ..
اميره : يؤ يؤ يؤ .. وش ذا .. هذا اخوك ..
ابتهال : ايه هذا يسوووري ..
اميره : كذابه .. هذا اكيد مسويته انتي بالفوتيشوب ..
ابتهال : ههههههههههههههههههه لا والله ..
اميره : حلو والله حلو .. ورب البيييييييييت حللووووووو .. اول مره ادري انه حلو كذا .. ماتصورته كذا ابد وربي جمال مو طبيعي .. غطى على رائد ولد خالي ..
ابتهال : لاتقولين رائد هذاك ابو سياره سبورت فضي ..
اميره : ايه .. هو بعينه ..
ابتهال : انتي تبين نعله على خشمك .. والله رائد احلى ..
اميره : اقول اسكتي بس ..
ابتهال : اشك ان ماعندك ذوووووووووووق ..
اميره : والله حبيبتي وجهة نظر ..
ابتهال : نشوف ..
اميره : انا عندي صورة رائد بالاب توب سارقتها من ماهر اخوي .. ابجيبها ونشوف من احلى .. ونحكم البنات طيب ..
ابتهال : اوكي .. موافقه .. اكيد ولد خالك احلى ..
اميره : ياشيخه روحي بس ..
ابتهال : خلاص نشوووووووف .. يلا اشوفك هناك ..
سكروا من بعض وكل وحده راحت تلبس ..



انتظروني بالجزء الثالث





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 03-11-13, 07:19 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الثالث



! ??ٍ??? فبيتـ سليمان (ابو مشاري) ??????

الضحى كانت اخت خلود عندها ومعها بنتها الصغيره .. كانت نوره تلعب مع البنت وليلى جالسه مع خالتها ..
ليلى : نوروووووه .. ارحمي خدودها .. خلاص ..
نوره : كنها سفنج .. رهييييييييبه ..
ليلى : شوي شوي .. يالمتوحشه ..
خوله : نوره خلي بنتي فحالها طالعي خدودها شلون ..
نوره : لا والله مو انا كل يوم بشوفها .. ترى بالشهر مره .. مو كل يوم ..
خوله : حرام عاد ..
خلود : نوره ارحمي حالها شوفي شوي وتصيح ..
نوره : رنووودتي فيك الصيحه ..
رناد : ابي ماما .
ليلى : ههههههههههههه خافت منك ..
رناد : ماما ..
نوره : طيب يالخايسه بتروحين لامك ..
خوله : والله ماخايس غيرك يالهبله ..
نوره : افا خالتي خربت الاخلاق ..
خوله : انتي اللي خليتيها تخرب اتركي بنتي ..
نوره : طيب طيب خلاص ..
دق جوال خوله : ان شاء الله .. طيب .. يلا .. مع السلامه ..
خوله : يلا انا بمشي ..
نوره : تو الناس خالتي جالسين ..
ليلى : ايه والله خالتي .. تونا ..
خوله : لا ياقلبي مره ثانيه اجي ..
نوره : اذا جيتي جيبي بزارينك معك ..
خوله : ههههههههه اوما بزارينك .. ان شاء الله ان شاء الله .. وهي توقف .. يلا فمان الله ..
خلود : سلمي على تركي ولدك وقوليله تراني زعلانه عليه مايمر ولا يسلم ماكني خالته ..
خوله : ان شاء الله .. والله انه مقصر معك .. بس ان شاء الله بربيه لك ..
ليلى : شايب ياخالتي وش تربين فيه ..
نوره : الله يهديك ياخالتي عمره 21 سنه وبتربينه .. الصراحه هو متربي بس يبيله يوصل رحمه بس ..
خوله : وانتي الصادقه حتى امي مايروح لها .. وش نسوي عاد الله يعين .. يلا مع السلامه ..
طلعت خوله وبنتها الصغيره وراحوا .. نوره على طول طلعت غرفتها وعلى النت .. وخلود راحت المطبخ وليلى مسكت التلفون وجلست تقرقر مع تهاني ..
تهاني : محتاااااااااااااره مدري وش البس ..
ليلى : ياشيخه تعالي بقميصك ..
تهاني : لا والله .. انتي اللي تعالي بقميصك ..
ليلى : هههاااي لا حبيبتي برستيجي مايسمح ..
تهاني : الله يا ام برستيج انتي .. لحظه .. وشو .. ايه حلو .. لا لا البسي البنطلون الاسود اكشخ .. مدري عنك ياهبلا اسود مع وردي والله روعه .. ايه لا قبل احلى .. اقول ضفي وجهك بس .. جايه تشاورني بعدين تلبس بكيفها .. الوو ..
ليلى : وش فيكم ..
تهاني : هيفوه .. جايه توريني لبس شريته لها امس من السوق .. بلوزه ورديه وفيها كلام بالاسود والبني ونقشه بالسماويه كذا على خفيف وخطوط بيضا .. ومع الظهر فيه كلام وفيه قطعه كذا زي الشريطه نازل منها خيوط ملونه وردي وابيض واسود وبني وسماوي .. فضيعه البلوزه .. جايه توريني اياها مع بنطلون ابيض .. اقولها مع اسود تقول لا بلبس الابيض ..
ليلى : ههههههههههههه خطيره طيب ليه تشاورك من الاساس ..
تهاني : مدري عنها ..
ليلى : تعالي .. قوليلها مع بنطلون بني مره مره يطلع حلو ..
تهاني : ماعلي منها خلها القرويه ..
ليلى : ههههههههههههههههههه مسكينه انتي بيجيك ضغط منها ..
تهاني : اذا ماكان فيني اصلا ..
ليلى : حرام ..
تهاني : اي حرام الله يخلييك ..
جلسوا يسولفون الين الساعه 12 ..


! ??ٍ??? فبيتـ الجيران (ام فواز) ??????

كانوا فيه شلة بنات .. اميره + ابتهال + آلاء + ابتسام + ساره + العنود + اسما + شروق ..
ابتهال : انا قايله نخليها سبرايز ..
العنود : ياحبيييييييييييييلك ..
اميره : احم احم .. نحن هنا ..
العنود : وانتي تراك اغلى منها بس اكبر راسها .."غمزت لها"
ابتهال : ايه ايه العبي علي بكلمتين ..
العنود : هههههههههههههههه .. فديتكم والله ..
اميره : اسومة قلبي وينها ..
اسما : انا هنا .. يآبرتقآآآآآآآآآل .. "تأشر بيدها" .. هنا هنا ..
اميره تروح لها وتضمها : فديت اسووووووووووووم .. اللي احنا ماعجبناها آخر عمرنا صرنا برتقال عندها .. فديت روحها والله .. شلونك يآآ منجآآ..
اسما : انا تمام انتي كيفك ..
اميره : انا زي العسل ..
اسما : ايه بآآآآآآآآآآآين ..
اميره : وجع وش قصدك ..
اسما : ههههههههههههههههه لا ولا شي .. اللبيب بالاشاره يفهم ..
اميره : اللبيب هاه ..
اسما : هههههههههههههههه ما اقصد والله ..
اميره : طيب .. وبعدين وش عندك سواليف ..
اسما : ماعندي شي .. عندي برتقال ..
اميره : اي برتقال بسم الله عليك الرحمن الرحيم ..
اسما : ولا شي ولا شي .. شفت ولد عمي ..
اميره : ميييييييين .. لا تقولين عمرو ..
اسما : لا لا لا .. اسامه ..
اميره : انتي ثبتي على واحد .. مره عمرو .. ومره اسامه ..
اسما : وش اسوي طيب .. ؟؟ .. كل واحد احلى من الثاني ..
اميره : طيب عمرو ولا اسامه جواب نهائي ..
اسما : برتقال ..
اميره : بعطيك مخمس على وجهك ..
اسما : لا لا كلهم حلوين احبهم ..
اميره : اقول اركدي بس .. قال حب قال ..
اسما : لااااااااااااا ما اقصد حب حب .. لا اعجاب بس ..
اميره : وبعدين يعني .. واذا اعجبتي فيه ..
اسما : وشو بعدين .. بعدين برتقال ..
اميره : هههههههههههههههههه يقطع بليييييييييييييس .. ليه معلقه على البرتقال اليوم ..
اسما : هههههههههههههههههههههههه مدري برتقال ..
اميره : انقلعي .. اقصد وبعدين اذا اعجبتي فيه ..
اسما : بس كذا نسوي حركه ..
اميره : آآآآآآهـآآآآآآآآآ ..
اسما : نظرتك فيها خبث ..
اميره : لا ليش خبث ..
اسما : لا مو علي .. ليه تطالعيني كذا ..
اميره : هههههههههههههههه اللبيب بالاشاره يفهم ..
اسما : هههههههههههههههههههههههه تردينها يعني ..
اميره : ههههههههههههههههه يس سير ..
اسما : شكرا ..
جتهم ابتهال : اميروه وريني الصوره ..
اميره : اي صوره ..
ابتهال : صورت الرائد حقك ..
اسما : هـآآآآآآآآآآآآآ اميره مو تونا نقول .. قال حب قال .. اشوف فيه حركات من ورانا .. "تغمز لها"
اميره : اي حركات واللي يرحم والدييييك ..
ابتهال : وش السالفه ..؟..؟؟..؟..
اميره : ماعليك منها بس .. شوفي شوفي ..
ورتها صورة رائد كان لابس شماغ ..
ابتهال : انتي اكيد عندك عمى ولا ماعندك ذوق ابداَ .. اجل ياسر احلى من رائد .. اقول اهجدي بس ..
اميره : والله احلى ..
ابتهال : تعالي تعالي ..
اخذتها وراحوا عند البنات ..
ابتهال : تعالوا بنات حكموا بيننا بنوريكم صورتين قولو من الاحلى ..
ووروهم الصورتين ..
العنود : ابو شماغ احلى ..
شروق : انا اقول ابو غتره ..
اسما : ابو شماغ احلى ..
ساره : ياملحه ابو شماغ ..
آلاء : رائد احلى ..
ابتسام : انا اقول يسوري احلى ..
العنود : من رائد ومن ياسر ..
آلاء : رائد ابو شماغ وياسر ابو غتره .. احم احم اخوي ..
العنود : ياسر اخوك ..
آلاء بإبتسامه هبلا : يس ..
العنود : هذا ياسر اللي مهبله فيني .. كل ماقلت لك شي قلتي ياسر وياسر ..
آلاء : ايه وش فيه ..
العنود : لا ولا شي .. حليو ..
آلاء : كلي تراب اي حليو .. الا تحفه ..
العنود : ايه طيب ..
اميره : وش تبيييييييييين انتي .. والله انه حلو ..
ابتهال : انتي وش عندك تدافعين عنه من الصبح ..
اميره : ماعندي شي .. بس والله انه حلو .. ماتوقعته كذا ..
ابتسام : ايه اكيد توقعتيه احلى وانصدمتي بشكله ..
اميره : تبين الصراحه يعني .. والصراحه راحه .. يعني يعني . الصراحه .. امممممممممم ..
اسما : اخلصي علينا ..
اميره : لا توقعته اشين من كذا بكثييييييييييييير ..
آلاء : وليه ان شاء الله ياقلبي ..
اميره : لانك انتي اذا جيتي توصفين شي .. يووووووووه .. التوصيف بالشرق .. والموصوف بالغرب ..
ابتسام : ههههههههههههههههههه وانتي الصادقه ..
آلاء : لا والله ..
اميره تقلدها : ايه والله ..
العنود : لا لا رائد احلى ..
اميره : اخطب لك اياه ..
العنود : تقدرين ..
اميره : خخخخخخخخخخ لا ..
العنود : اجل اسكتي ..
البنات : هههههههههههههههههههههههه ..
اسما : ودي اشوفه فيس تو فيس ..
اميره : اووووووما فيس تو فيس كثري منها ياعمتي .. ايه صح .. اليوم بنروح عندهم شرايك تجين معنا ..
اسما : قداااااااااااااام .. والله ..
اميره : ههههههههههههههه لا تصدقين امزح معاك .. ماتنعطين وجه ..
اسما : افاااااااااااا .. هذا وانا اسومتك ..
اميره : ايه برتقالتي .. بس عاد بحدود ..
اسما : وجع دقه قويه هذي .. خلاص عرفنا .. اف .. حشى ذل ..
جلسوا البنات ضحك وفله وسعة صدر ووناسه .. على الساعه 12 الظهر رجعوا البيت ..





! ??ٍ??? فبيتـ فارس (ابو رائد) ??????


الظهر الساعه 1 .. عقب ما رجعوا من الدوامات .. طلع فارس ورائد يبدولن ملابسهم .. وريان جالس يستهبل على امه بالمطبخ .. وجوري جالسه ترتب السفره ..
امل : وبعدين طيب ..
ريان : ولا قبلين ..
امل : شرايك ماتروح فوق احسن ولا تقعد بالصاله لين يجهز الغدا .. تراك غثيتني ..
ريان : افا يمه ماتبيني ..
امل : لا ما ابيك ..
ريان : يؤ يؤ يؤ .. قويه .. بالوجه ..
امل : بوجهك ولا بقفاك ..
ريان : عاد مو كذا .. فشيله الصراحه ..
امل : ريان ابعد ..
ريان : حلو طعم السلطه .. من اللي زارع الخيار اكيييييييييييد انتي ..
امل : لا تستهبل ..
ريان : لا لا اكيييييييييييد انتي لا تلعبين علي .. عارفك من ورانا يالغاليه .. افا والله ماهقيتها ..
امل : ريااااااااااااااااااان ..
ريان بحركه كنه بالشرطه : نعم سيدي ..
امل : بلا استهبال تراك رفعت ضغطي ..
ريان بعباطه : ليه عندك ضغط يمه .. من متى مادرينا ..
امل : ريااااااااااااااااااان .. وبعدين معاك ..
ريان بإبتسامه تققققققققققهر : ولا قبلييييين .. ايوه كملي .. وش معك غير الضغط وشهادت الجامعه .. لاتقولين ماجستير ترى ما اصدق ..
امل : انا لله وانا اليه راجعوووووووون .. وبعدين معك انت ..
ريان وبنفس الابتسامه : ولا قبلين ..
دخل رائد : امممممممممممممم ياللهووول ما هذه الرائحه الزكيه ..
ريان : انها رائحة عطري .. شم شم ..
رائد : يييييييييع .. انقلع اي عطر اللي انت حاطه لا يكون عطر مغاسل بس ..
ريان : لا عطر هنود .. بالفلفل بعد ..
رائد :اقول انا ليه بديت اعاطس .. آآآآآآآآآآآتشووووووووو ..
ريان : هههههههههههههههههههه وش ذا العطسه اعوذ بالله ولا مدفع رمضان ..
امل : اذكر ربك على اخوك ..
ريان : الف من ذكره ..
رائد : ريان ..
ريان : هاه ..
رائد : وشو هاه ..
ريان : نعم ..
رائد : نعامه ترفسك ..
ريان : وشو .
رائد : جعل شوشتك تحترق ..
ريان : سم .. لبيه .. آآآمر ..
رائد : سم الله عدوك .. لبى قلبك .. مايامر عليك عدو ..
امل : هههههههههههههههههههههه ورا ماتطلعون برى انتم الحين .. كملو هبالكم برى ..
ريان : لا يمه بس شوي .. ايوه انت وشو ..
رائد : اخاف اني واحد من الهنود اللي بزاوية الحاره .. وشو انت .. خير من متى المعرفه ..
ريان : آمر حبيبي .. شبغيت طويل العمر ..
رائد : ايه خلك كذا .. احم احم .. بالله يعني ابيك تقول للسواق ينظف القبو ويظبطه ويعدله .. تيب ..
ريان : وانت ليه ماتقوله ..
رائد : انا عندي شي غيييييييييييير ..
ريان : افففففففففففففففففف ..
رائد : خلاص لاتقوله منة الله ولا منة خلقه انا بقوله ..
ريان : لاخلاص بقوله ..
رائد : كفو .. يمه الغدا .. الله لااااااااا يهينك ..
طلعوا كلهم لغرفة الاكل .. وجلسوا ياكلون .. بعد الغدا فارس وامل طلعوا ينامون .. ورائد وجوري وريان بالصاله .. رائد وريان يطالعون التلفزيون .. وجوري تكلم بالتلفون ..
رائد : طيب اقلب امس شفت الفلم ..
ريان : لا والله حلو ..
رائد : ياخي ليه تشوفه مرتين انت .. يعني لازم تحفظه ..
ريان : لا اذا شفته مره وحده احسه عادي .. اما اذا شفته مره ثانيه احس اني شي .. اجلس اقول الحين بيصير وزي كذا واذا صار احس اني شييييييييي .. ياخي احساس رهيييييييييييب .. جربه ماتخسر ..
رائد : ههههههههههههههه يقطع اوم التخلف اللي عندك ياشيخ ..
ريان : ليه عادي .. كل اخوياي كذا .. احس شي عادي ..
رائد : الحمد لله والشكر .. خلني اروح انام قبل يجون الشباب عشان نقعد لهم قعده .. اووووف ولا احلى ..
ريان : الله معاك ..
طلع رائد غرفته وريان جلس يطالع التلفزيون .. سكرت جوري من صديقتها .. وجلست تطالع مع ريان .. رجع دق التلفون .. رفعته جوري ..
جوري : الوووو ..
........ : الو السلام عليكم ..
جوري : وعليكم السلام ورحمة الله ..
........ : اقول اختي ممكن اكلم ريان ..
جوري : ايه ثواني .. بس من اقوله ..
........ : واحد من اصدقاه ..
جوري : اوكي ثواني .. ريان ..
ريان : هاه ..
جوري : فيه واحد يبيك ..
ريان : مين ؟؟..
جوري : مارضى يقولي اسمه ..
ريان : ارجعي اسأليه ..
جوري : الووو .. من معاي اخوي ..
....... : قوليله ناصر ..
جوري : يقول ناصر ..
ريان : اففففففففففففف .. قوليله مشغول ..
جوري : ليه تعال كلمه ..
ريان : ما ابي ..
جوري : عيب عليك تعال رد على الولد ..
ريان : ما ابي ويكون احسن تقولين له لا عاد تدق على بيتنا ..
جوري : صاحي انت تخيل اقوله لا عاد تدق .. هين عاد ..
ريان : ماعلي منك .. صرفيه ..
جوري : افففففففففففففففففف .. الوو ..
ناصر : هلا ..
جوري : آسفه اخوي بس ريان مشغول الحين ..
ناصر : خير ان شاء الله يلا مع السلامه ..
جوري : ياهلا مع السلامه .. " سكرت " .. هي انت تعال وش سالفتك مع الولد ..
ريان : ولا شي .. " رجع يطالع التلفزيون "..
جوري : افففففففففف كريه ..




! ??ٍ??? فبيتـ حصه (ام ماهر) ??????

على الساعه 5 العصر كانت حصه جالسه تحت تحتري اميره تجهز بيروحون بيت فارس .. نزل ابو ماهر من فوق وشافها لابسه عبايتها وجالسه تطالع فشي ومتنحه .. طالع المكان اللي تطالع فيه ماشاف شي .. ناداها وهي سرحانه ..
محمد : حصه .. حصه .. ام ماهر ..
حصه بعد فتره : نعم .. سم بغيت شي ..
محمد : ويييييييييينك وين سرحانه ..
حصه : لا ابد عادي ..
محمد : زين .. جهزتوا ..
حصه : ايه خلاص بس احتري اميره تخلص ..
ماهر وهو ينزل من الدرج : انا بجيبها يمه معاي انتم روحو كان تبون تروحون ..
حصه : زين .. اجل لاتسرع يا ابوي .. ولا تتأخرون ..
ماهر : ابد تامرين ..
طلعت حصه مع محمد وراحوا بيت فارس .. وماهر جلس بالصاله يقرى جريده .. نزلت اميره تركض من فوق ..
ماهر : اعصااااااااااااااابك .. كسرتي الدرج .. شوفي شوفي تحتك .. اعوذ بالله دب الباندا نازل ..
اميره : لو سمحت يعني لو سمحت لا تتطنز تراني وربي حلوه واستاهل المدح ..
ماهر : ايه هين اوما حلوه كثري منها ..
اميره : نشوف ..
ماهر : ايه والله نشوف .. يلا بس يلا مشينا .. امي وابوي يقولون لاتتأخرون ..
طلعوا الاثنين وراحوا ..




! ??ٍ??? فبيتـ فارس (ابو رائد) ??????


كانت امل بالمطبخ تشوف الشاهي والقهوه .. وجوري بمجلس الرجال تزين البخور .. دق جرس الباب وراحت جوري ترد طلعت عمتها حصه ..
جوري : يمه .. ابروح غرفتي بجيب غرض قولي لريان يفتح الباب ..
امل : طيب روحي بس لاتسكنين فوق بسرعه انزلي ..
جوري : ان شاء الله ..
راح ريان يفتح .. دخل رجل عمته لمجلس الرجال .. وعمته دخلت داخل وصارت تنادي ..
حصه : يااااااااا اهل البييييييييييييييت ..
جتها امل وبسمتها ماليه وجهها الناعم .. سلمت عليها : هلا والله وغلا .. موجودين ليه الصراخ ..
حصه : لا قلت اسوي جو ..
امل : ههههههههههههه احلى جو .. تفضلي الله يحييك ..
حصه : الله يسلمك ويخليك .. زاد فضلك ياعمري ..
نزلت جوري وراحت تسلم على عمتها : الحمد لله انتي كيفك ياعمتي ؟؟..
حصه : الحمد لله دامني اشوف هالوجه المنور اكيد بكون بخير ..
جوري : الله يسلمك ياعمتي ماعليك زود .. اجل وين اميره ليه ماجات ..؟؟..
حصه : بالطريق مع ماهر طلعنا قبلهم ..
جوري : اشوى على بالي ماراح تجي .. عاد جلسه بدونها مو حلوه ..
حصه : تسلمين فديتك ..
جلسوا يسولفون ودق جرس الباب وراحت جوري تفتح وقابلت ريان عند الباب ..
ريان : وش تبين ..
جوري : بفتح لاميره ..
ريان : اميره مو بلحالها معاها ماهر ..
جوري : طيب ابفتح واروح انا وياها بعدين يدخل ..
ريان : قولي والله ..
جوري : والله ..
اميره كانت تسمعهم من ورا الباب : افتحوا الباب بعدين تهاوشوا ..
ضحكوا وفتحوا الباب ..
اميره بهجوم : مسوي يعني اني تغار على اختك من زينها عاد .. وانتي هي وشوله تجين تفتحين كان خليتي الدحش هذا يفتح ..
جوري : الشرهه مو عليك على اللي يفتح لك يا دبا ..
اميره : رياااااااااااان شف تقولي دبا ..
ريان : عيب عليك تقولين دبا .. قولي يا جحشه ..
اميره : حماااار .. ابيك عون صرت فرعون ..
ريان : اجل انا دحش ..
اميره بإبتسامه عبيييييطه : يكرم الدحش ..
ريان : شكرا ..
اميره : مسوي اخلاق .. عادي العفو ..
ماهر من ورا الباب : احــم احــــم .. ادخل ولا اروح ..
راحوا اميره وجوري جوا ودخل ماهر المجلس .. سلمت اميره على امل وجلسوا يسولفون لين جا ابراهيم وزوجته وبناته ساره وبيان وولاء .. بعدين جا سليمان وزوجته وعياله مشاري وليلى ونوره .. وبعده مشاعل وزوجها وبنتها غيدا .. بعدهم شيخه وبناتها ابرار ولولو وجواهر ..
طلعوا البنات الصاله وكانت الجلسه مره حلوه بس ناقصهم هيفا وتهاني ..
جوري : اففففففف وينها عمتي عايشه ليش تأخرت ..
ولاء : الحين اكيد بالطريق .. الا رغد وينها .. والعجوز والشايب ماجوا ..
جوري : خلينا ندق على هيفا ..
ولاء : دقي ..
دقت جوري : الوووووووو ..
هيفا : نعاااااااااام ..
جوري : وينك يالماصخه تاخرتو ..
هيفا : كله من تهاني ..
تهاني : كذابه كله منها تدور شنطتها الخايسه ..
هيفا وجوري : ههههههههههههههه ..
جوري : استعجلو ..
هيفا : لو معي الهيلاكوبتر حقتي بس آآآآآآخ موديتها صيانه مارجعوها .. عيال اللذين وقت الضروره ياخذونها ولا يرجعونها ..
جوري : تراك صجيتينا بالهيلاكوبتر حقتك هذي ..
هيفا : هههههههههههه .. طيب من فيه ؟؟..
جوري : كلهم ماعدا انتم وعمي عبد العزيز والشياب ..
هيفا : طيب يلا افتحي الباب ..
جوري : قولي والله انتم عند الباب ..
هيفا : ايه ليه ماملت عينك سيارتنا اللي تشبه الهيلا كوبتر حقتي ..
جوري : اففففففففففف .. يلا جايه .. صرعتيني بالهيلاكوبتر هذي ..
هيفا : انتي حصليها بعدين انصرعي على كيف كيفك ..
جوري : يلا ..
هيفا : طيـ....... "سكرت فوجهها "
هيفا : آآآفـــــآآآآآ ..
تهاني : هههههههههههههههههه دواك تستاهلين ..
راحت جوري وسحبت معها ولاء وراحوا يفتحون .. ابو نواف ونواف راحوا مع باب الرجال .. وعايشه وبناتها دخلو مع باب الحريم ..
جوري : وينكم ياعمتي تاخرتوا ..
عايشه : مو حباً فينا حباً فهيفا ..
جوري : هههههههههه افا ياعمتي انتي الاساس ..
دخلت عايشه جوا ..
تهاني : شلونك يالقزما ..
ولاء : ولا تنابزوا بالالقاب ..
هيفا : هههههههههههههههه الحين ولا تنابزوا من اللي طايح فأميره وجواهر تطنز من شهووور ..
ولاء : الخلا بس لاتدققين ..
تهاني : الله عليك .. على كيفك جايه الدنيا ولاؤؤؤه ..
ولاء : لا مو على كيفي .. بعدين تعالي انتي . ليه ما خليتوني اروح معاكم السوق قبل امس قسم بالله جحدااااااات ..
تهاني : كان جيتي من ماسكك ..
ولاء : سوير عيت ..
تهاني وهي رايحه : احسن ..
ولاء تطالع هيفا : لئيمه اختك هذي ..
هيفا : خخخخخخخخخ تعلميني فيها .. بس حرام احيانا تكون لئيمه مو دايم ..
جوري : امشي بس داخل امشي ..
دخلو كلهم داخل وسلمو وجلسوا واكتملت الجلسه ..


? فــيـ .. السيارهـ .. معـ .. فهد .. ?


كان فهد راكب مع امه وابوه واخوانه رغد وسلطان ..
هدى : سلطان خلاص اترك اختك ..
عبد العزيز : وبعدين معاك سلطانوه .. ان ماعقلت ترى بخلي فهد يرجعك البيت ..
سلطان : والله ماسويت شي ..
رغد : لاتحلف وانت كذاب ..
سلطان : وش سويت طيب قولي ..
رغد : ليه تخرب شعري ..
سلطان يمسك راسه : ياكذذذذذذذذذبك انا خربت شعرك الحين ..
رغد : ايه ..
سلطان : كذابه ..
رغد : الا والله امي شافتك بعد ..
سلطان : لاتكذبين حرام ..
رغد : الا صح يمه شفتيه ..
هدى : ايه شفته ..
رغد : شفت شافتك ..
سلطان : وش سويت طيب ..
رغد : كذا ..<< تقلده ..
سلطان : اتركي راسي ..
رغد : شفت صح يأذي ..
فهد : الحين وبعدين معاكم انتي وياه ..
رغد : فهد شفه والله كل شوي يسوي لي حركه قرفني ..
فهد : سلطانوه اعقل ..
سلطان : ماسويت شي والله العظيم ..
فهد : اسكت بس انت الحلف عندك زي شرب المويه ..
سلطان : يعني انا اكذب ..
فهد : ايه ..
سلطان : لا ما اكذب ..
فهد : طيب اذا كنت ماتكذب يلا اشوف رح من جهت الباب واتركها لين نوصل ..
سلطان : طيب ..
بعد سلطان عن رغد بس كل شوي يمد يده لها وينغزها وهي تقبصه .. وعلى هالحاله لين وصلوا بيت فارس .. نزل عبد العزيز مع سلطان ودخلو مع باب الرجال .. حرك فهد وراح من جهة باب الحريم بينزل امه ورغد .. دقوا الجرس وفتح لهم ريان ..
ريان : هلا والله ..
فهد : هلابك والله .. كيف الحال ..
ريان : بخير الله يسلمك .. شلونك خالتي ..
هدى :الحمد لله ياقلبي انت شلونك ..
ريان : انا بخير الحمد لله ..
هدى : دوم ان شاء الله ..
ريان يسلم على رغد : هلا وغلا بخطيبتي .. شلونك ..
رغد مستحيه : الحمد لله بخير ..
ريان : ياحبيلهم والله الي يستحون .. تفضلوا خالتي ..
دخلت هدى جوا مع رغد وفهد وريان واقفين عند الباب ..
ريان : مو ناوي تدخل ..
فهد : اسحب كلمتك بسرعه ..
ريان مستغرب : اي كلمه ..؟؟..
فهد : كلمتك اللي قلتها لرغد ..
ريان : خطيبتي ..
فهد : لا هذي عادي .. الثانيه ..
ريان : وشي ؟.؟
فهد : ياحبيلهـــــــــم ..
ريان : ههههههههههه ليش ..؟؟..
فهد : تغازل اختي قدامي .. ياعيييبااااااه ..
ريان : طيب خلاص آسف عمي فهد ما اعودها ..
فهد بغرور : ايه بعد .. يله هالمره سامحتك لاكن المره الثانيه بقص لسانكك .. هذا اللي ناقص بزران يغازلون .. والله طالت ..
راحوا الاثنين ودخلوا المجلس سلموا وجلسوا ..
عند الحريم .. دخلت هدى وجوها البنات اللي اساسا كانوا بالصاله .. جو يسلمون .. رغد شافت جوري .. وعلى طول سلمت عليها وهي تبتسم بقوووووه .. ضمتها جوري وقبصتها على خدودها ..
جوري : اشتقت لك يالدبا ..
اميره : اعصابك رغوود .. بينشق حلقك ..
هدى : ماعليك من بنتي ..
اميره : آفـآ ياخالتي هذا وانا خايفه على خشتها لاتنشق من الوناسه تقولين لي كذا .. كل هذا عشان ما ابيها تعنس .. مشكوره ..
هدى : بسم الله على بنتي من العنوسه ..
اميره : بسم الله علينا كلنا ..
هدى : آآمين ..
دخلت هدى داخل ورغد جلست مع البنات جنب جوري ..
ساره : وين امي لولو ..
لولو ترفع يدها باستخفاف : انا هنا ..
ساره : ماقلنا لولو .. قلنا امي لولو ..
لولو : عادي مافيه فرق .. انا وياها واحد ..
ساره : تخيلي عاد ..
تهاني : لولو مالي خلق اتخيلك بعكاز وعصا وتلاحقين شايبك ..
البنات : ههههههههههههههههههههه ..
لولو : ايه تطنزوا لاقييني مطنزه انا .. شكرا ..
ليلى : هيفا ..
هيفا : لبيه ..
ليلى : قومي وقفي ..
هيفا : ليه ..؟؟..
ليلى : بس بشوف جسمك ..
هيفا توقف : ها .. وقفنا ..
ليلى : خطييييييييييييييييييييير .. شفتي اللون البني احلى من الابيض ..
هيفا : اي ابيض ..
ليلى : مو كنتي بتلبسين بنطلون ابيض ..
هيفا : ايه صح .. لا اصلا يوم قالت لي تهاني ان ليلى تقول البني احلى .. قلت تم .. مادام ليلى تقول اكيد بيطلع حلو ..
ليلى تسوي نفسها مستحيه : لاء لاء لاء اخجلتي تواضعي ..
هيفا : هههههههههههه من زينك لا بالكعب ..
ليلى : ههههههههههههههههه ايه هذي هيفا اللي اعرفها مو اللي تو نعومه ..
هيفا : ايه مالها الا رجالها ..
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ..
ابرار : وين عايشه فيه انتي وين مالها الا رجالها تستهبلين ..
هيفا : ابرار حياتي سلكي لاتدققين ..
ابرار : هههههههههه والله انك مهويه ..
ساره : ماخلصنا من ولاء تجينا هيفا ..
ولاء : وش فيها ولاء ياعيوني لايكون بس ما اعجبتك ولا مو من مقامك ..
ساره : هههه لا لا من قال الا عاجبتني ونص .. وغصب علي عاجبتني بعد .. يمه تخوفين .. لا احد يدوس لك على طرف ..
ولاء وفيها الضحكه : ايه بعد ..
جوري تطالعها وفيها الضحكه : طلعيها طلعيها عادي ..
ولاء + جوري : ههههههههههههههههههههههههه ..




? فــيـ .. سيارة .. حمد .. ?

الجد راكب قدام والجده ورا ..
الجده : الحين ماتقولون لي ليه مركبيني ورا كني خدامتكم ..
حمد : ههههههههه محشومه يالغاليه .. بس وين تبيني اركبك ..
الجد : يمكن تبي قدام ..
حمد : تبين تسوقين يالغلا ..
الجده : ليه لاء ..
حمد : ههههههههههههه بعاااااااااد ..
الجد : هذا اللي ناقص هالعجوز تسوق ..
الجده : اقول اسكت كلن يتكلم على نفسه .. قال عجوز قال .. ماتشوف نفسك يالشايب ..
حمد : بدينااااااااااااا .. تكفون خلاص ..
الجده : هو اللي تحرش فيني ..
حمد : ههههههههههههههه الله يهديكم ..
الجده : آهـآ بس اقول متى بنوصل ..
حمد : يلا دقيقتين ..
الجده : دق لي على بنت عتمك ..
حمد : اي بنات عماتي ..
الجد : مافيه غيرها حبيبة قلبها .. لولو .. اصلا ماحفظت غير رقمها ..
الجده : والله شكلك غيران انت ..
الجد : لا ليش اغار اساسا ..
الجده : والله ما يندرى عنكم يالشياب ..
الجد : ايه طيب .. دق لها دق ..
حمد : ما اعرف الرقم ..
الجده : ايه .. *******0555
حمد : اوكيييشن ..
الجده : وشو ..
حمد : ههههههههههه خلاص طيب ..
دق حمد على لولو .. وهي كانت جالسه مع البنات ..
لولو : يمه رقم غريب ..
تهاني : تعرفينه ..
اميره : شف المتخلفه .. تقولها رقم غريب تقول تعرفينها .. ههههههههههه .. دلااااااخه ..
تهاني : غلطت بالتعبير طيب .. مايصير .. انتي لازم يعني تعلقين على كل شي ..
اميره : اموت لو ما اعلق ..
ساره : ندري فيك .. ام لسانين ..
تهاني : اقول الشيخه هيفا على مين طالعه .. اثرها عليك ..
هيفا : لي الشرف ..
اميره : ايه قالت لكم لها الشرف ..
هيفا : هي انتي لا تصديقن عاد ..
اميره : ههههههههه الله يقطع بليسك طيب على الاقل جاملي . يوه ..
لولو : ارد ..
ابرار : ردي واقعدي ساكته ..
لولو : طيب .. بنات .. اششششششششششش ..
ردت لولو وكل اللي عندها سكتوا ..
حمد : الوووووو ..
لولو : ........" صوته مو غريب "
حمد : الوووووو .. يمه يمكن معطيتني الرقم غلط ..
الجده : لا الرقم صح ..
لولو سمعت صوت جدتها وتكلمت : الوووووو ..
حمد : اهلين ..
لولو : هلا .. مين ..
حمد : معاك حمد ..
لولو : اهلين حمد ..
حمد : هلابك .. < مايدري وش يقول ..
لولو : بغيت شي حمد ..
حمد : لا انا ما ابي شي بس امي لولو تبي تكلمك ..
لولو : اوكي ..
البنات يطالعونها ..
ساره : حمد ولد عمي عمي العزيز ..؟؟..
لولو تهز راسها بإيه ..
تهاني : من وين جاب الرقم ..
ابرار : تلقين جدتي عطته اياه .. لانها حافظته ..
اميره : ايه طبعا ياحبيبتي .. رقم الغاليه لولو ..
لولو : افففففف مزعجات ..
طلعت عنهم لولو برى وجلست تكلم جدتها بالمدخل .. وقالت لها جدتها تنتظرها عند الباب عشان تدخلها .. شوي سمعت صوت بوري سياره تغطت بجلالها زين وراحت للباب وفتحته ..
حمد : يلا يمه ..
الجده : طيب اصبر علي .. ان طحت ياحمد ياويلك ..
حمد : ههههههههههههههههه منتب طايحه انزلي بس ..
الجده : وش هالسياره يابعدها عن الارض .. معلقه فالسما ..
حمد : عاد هذي سيارتي .. عليك بفهد يمه اقوله عطني سيارتك بجيب جدتي عيا علي ..
الجده : اللي مايستحي اللي مافيه خير انا اوريك فيه ..
حمد : كفوووو .. الله يقويك ..
نزلت الجده من السياره ومسكها حمد عشان تطلع الثلاث درجات .. وهي تطلع كانت ماسكه بيدها اليمين يد حمد .. وبيدها اليسار ماسكه عبايتها .. مره تمسك العبايه ومره تتركى على ركبتها .. الين وصلت آآآخر درجه .. وضربت الباب بعصاتها عشان ينفتح .. لولو انهبلت ..
لولو : بسم الله الرحمن الرحيم .. اعصابك يمه ..
حمد : هههههههههههههههه شوي شوي يمه خوفتي البنت ..
الجده : دخلوني بس ..
مسكتها لولو مع يدها ودخلتها ..
حمد : كيف الحال ..؟؟..
لولو : الحمد لله بخير .. انت شلونك ..
حمد : والله بخير الله يسلمك ..
لولو : دوم ان شاء الله ..
حمد : الله يخليك ..
الجده : شرايكم اجيب شاهي وقهوه وفرشه واشب لكم النار .. وناسه ترى ..
حمد : هههههههههههههه شفيك يمه نسلم على البنت ..
الجده : بعد .. لا لا تسلم عليها .. يلا رح للرجاجيل ..
حمد : هههههههه ان شاء الله خلاص آسف .. يمه ..
الجده : سم ..
حمد : سم الله عدوك .. اقول يا اميمتي .. بعد شوي بنجي نسلم على عماتي صار لي فتره ماشفتهم ..
الجده : من رداك ..
حمد : آفــآآآآآ .. ليه طيب ..
الجده : ليه ما تروح لكل وحده ببيتها وتسلم عليها ..
حمد : عاد ما حصل وكنت مشغول المره الجايه ان شاء الله ..
الجده : طيب خلاص ..
حمد : لاتنسين ..
الجده : طيب ..
قرب منها حمد وباسها على راسها .. ابتسم للولو وراح ..
دخلت لولو مع الجده جوا سلموا عليها البنات وودتها لمجلس الحريم ..
امل : هلا والله وغلا تو ما نور بيتنا ياخالتي .. تو ماتباركت الجلسه ..
الجده : منور ومتباركه بوجود راعيته ..
امل : الله يخليك لنا ..
الكل : آآمين ..
امل : استريحي ياخالتي ..
الجده وهي تجلس : يالله .. لولو امي .. جيبي لو مويه ..
لولو : ان شاء الله يمه ..
مشاعل : هاه يمه اشوف لولو صارت الغاليه ..
الجده : ايه غاليه ليه ماتصير غاليه وهي سميتي ..
هدى : وحمد يا خالتي ..
الجده : حمد غالي على جده موهوب غالي علي ..
هدى : آفـآ ليه عاد .. سمي رجلك ..
الجده : هو غالي بس مهوب عشانه سمي رجلي لا عشانه واصل بس ..
هدى : الحمد لله ..
حصه : وعيالنا يمه ..؟؟..
الجده : بدت الغيره .. كلهم غاليين كللللللللهم ..
الكل : ههههههههههههههههههه ..


? فــيـ .. مجلسـ .. الرجالـ .. ?


دخل حمد وسلم وجلس جنب مشاري ..
مشاري : هلا والله وغلا ومرحبا .. يالبى قلبك وراك تأخرت ..
حمد : ابد كنت عند امي لولو ادخلها ..
مشاري : وين لاتقول عند الحريم ..
حمد : لا وين وصلتها للحوش وكانت فيه لولو دخلتها داخل ..
مشاري : اييييييييه .. شفت لولو اجل ..
حمد : ايه شفتها ..
مشاري : اجل شفتها ..
حمد : ياخي شفيك انت ايه شفتها ..
مشاري : الله يعين ..
رائد وهو يصب القهوه لحمد : وينك يارجال تاخرت ..
حمد : كنت اجيب الشيبان ..
رائد : فاتك شكل مشاري قبل شوي ..
حمد يطالع مشاري اللي ابتسم بعدين رجع يطالع رائد : ليه وش سوى ..
رائد : لا بس اول مادخل ابوك واخوانك صار يطالع الباب يوم جلسوا جلس .. ويوم دخل جدي بعد صار يطالع الباب ويوم جلس جدي هو بعده واقف ماجلس لين سحبه ماهر من ثوبه وجلس .. مسيكين فقد الامل انك بتجي ..
حمد : فديته ياناس .. تلوموني اني احبه ..
مشاري : لاعاد ترى بستحي الحين .. ما اقدر على هالكلام الحلو ..
حمد : والله شوي عليك ..
مشاري : تسلم لي والله ..
فهد : هاه شعندهم اشوف الوجيه محمره ..
رائد : هههههه كل واحد منهم طايح في الثاني تغزل .. على ايش مدري ..
فهد : هههههههههههه ماعليك منهم .. تعال بس تعال ..
حط رائد الترمس حق القهوه وجلس بين ماهر وفهد ..
الجد : هاه ياشباب شلون الدوامات معكم ..
ابراهيم صار يطالع فهد ورائد .. وهم يطالعونه بعدين نزلوا روسهم ..
مشاري : الحمد لله يبه .. تمام على كيفك ..
الجد : زين .. وانت ياماهر شلون دوامك ..
ماهر : الحمد لله ماشي الحال ..
الجد : ورا ماتروح تشتغل مع ابوك ..
ماهر : لا يبه انا شغلي عاجبني ولا ودي اغيره ..
الجد : اللي يريحك يا ولدي .. وانتم يالاثنين شفيكم ..
فهد : مين ..؟؟..
الجد : انا ..
فهد : آآآآآ احبسك تنادينا ..
فارس : هههههههههههه احلف بالله ..
فهد : هههههههههههه استعبط ..
مشاري : زياده على عباطتك يعني ..
فهد : هااااااه احترم نفسك ..
مشاري : سوري ..
فهد : عفوا ..
ماهر : وش المناسبه .. عفوا ..
فهد : مدري طلعت ..
ماهر : اهم شي انك ترد ..
فهد : عليك لمبه ..



? فــيـ .. مجلسـ .. الحريمـ .. ?


شيخه : اقول يمه ..
الجده : هلا ..
شيخه : ترى ابرار انخطبت ..
الجده : ماشاء الله .. مبروك متى ..
شيخه : قبل امس ..
الجده : ماشاء الله عليك .. قبل امس انتي عندي ولا علمتيني ..
شيخه : وانا وش دراني .. يوم رجعت بالليل قالي عبد الرحمن ..
الحريم : مبروك ..
شيخه : الله يبارك فيكم ..
الجده : ومن ولده .. ووش يشتغل .. وكم عمره ..
شيخه : هههههههههههه اعاصبك يا اميمتي شوي شوي .. هو ولد الـ...... ويشتغل معها دكتور بالمستشفى .. وعمره الله العالم انه 29 سنه .. اسمه الدكتور سعود ..
الجده : ايه ماشاء الله ونعم .. الله يتمم عليها بخير ..
شيخه : آآمين .. الله يسمع منك .. اشوى انها وافقت بعد ..
عايشه : ايه والله .. مايصلح كل ماجاها ابن الحلال رفضت ..
حصه : وش دراكم عنها .. يمكن ما ارتاحت لهم نفسيا ..
شيخه : لا الحمد لله هذا معها بالدوام وتعرف اخلاقه ..
عايشه : زين والله .. الله يتمم على خير ..
شيخه : آآمين ..
مشاعل : هو معها بنفس القسم ..
شيخه : تقريبا .. مدري والله ..
مشاعل : اجل شلون عرفها ..
شيخه : وانا وش دراني ..
مشاعل : طيب هو شافها ..
شيخه : وين يشوفها الله يهديك .. قبل امس خطبها ..
مشاعل : اقصد بالدوام يعني ..
شيخه : والله اني مدري ..
مشاعل : والله ماتدرين ..
شيخه : وش قصدك ..
مشاعل : لا ولا شي .. بس الله يعلم وين شافها ..
شيخه : مشاعل .. وضحي وش تقصدين .. وكانك تقصدين اللي فبالي ترى بنتي الحمد لله متربيه احسن تربيه ومايطلع منها الغلط ..
مشاعل : وانا قلت شي الحين .. الله يستر علينا بس ..
خلود تغير الجو : اقول ياخالتي .. شرايك ترجعين معنا اليوم البيت انتي وعمي ..
الجده : لا يابنيتي بروح بيتي ابرك لي ..
امل : لا ان شاء الله خالتي ماراح تطلع اليوم من البيت بتنامين هنا ..
الجده : خليها يوم ثاني ..
امل : لا يوم ثاني ولا ثالث .. انا من امس ارتب لك غرفتك انتي وعمي ..
الجده : الله يعين .. الا ترى الشباب بيسلمون على عماتهم ..
عايشه : وينهم ..
الجده : مدري .. بس قالي حمد بندخل نسلم .. رغااااااااااد .. رغاااااااااااد


? فــيـ .. الصالهـ .. ?



ابرار : رغوده امي لولو تناديك ..
راحت لها رغد ..
رغد : سمي يمه ..
الجده : روحي قولي لحمد اخوك كان بيجي يسلم على عماته هو والشباب يجون ..
رغد : ان شاء الله ..
طلعت لهم وراحت برى تناديهم .. الحريم طلعوا بالصاله عشانها اكبر ..
دخلت رغد المجلس ..
مشاري : هلا وغلا تعالي ..
راحت له رغد ..
مشاري يبوسها : شلونك حبيبتي ..
ريان : ياويييييييييييييلك يا مشاري ..
مشاري : ليه ..
ريان يأشر على فهد : شف الشرار يتطاير من عنونه ..
مشاري : ههههههههه تحسبني خايف منه .. ماعليك بس ..
فهد : رغيد وش جابك ..
رغد : امي لولو قالت روحي للشباب ..
فهد : امي لولو تقوله .. وش جاها العجوز بتدشّر اختي ..
الشباب : ههههههههههههههههههههه ..
مشاري : ماعليك منه بس .. وش قالت لك امي لولو ..
رغد : قالت لي قولي لحمد كان بيجي يسلم على عماته هو والشباب يجون ..
التلفت مشاري على حمد : انت قايل لها شي ..
حمد : ايه انا قلت لها .. يلا رغودتي الحين جايين .. قوموا شباب ..
قاموا الشباب وراحوا ووقفوا عند المدخل ..
مشاري : رغد فيه احد ..
رغد : لا مافيه احد ..
رائد : متأكده ..
رغد : ايه ..
رائد : احـــــــــــم احـــــــــــــــم ياولد ..
دخلوا الشباب جوا وكانوا البنات جالسين ولاكانوا يدرون ان الشباب بيجون .. بس ماكانوا فيه كلهم .. ماكان فيه غير اميره وتهاني وساره وابرار ولولو .. مشاري ورائد قاموا يطالعون رغد ..
مشاري : مافيه احد هاه ..
رائد : ومتأكده بعد ..
رغد : والله ما دريت ..
عايشه : يالله حيهم ..
الشباب : الله يحييك ..
جلسوا كلهم حول جدتهم .. على يمينها حمد بعدين مشااري وعلى يسارها فهد بعدين ماهر بعدين رائد ..
شيخه : وينكم من زمان ما شفناكم ..
مشاري : والله مشاغل يا عمتي ..
حمد بصوت واطي يهمس لمشاري : اقولها اننا كنا قبل امس عند بيتهم ..
مشاري : بشنقك ..
الجده : وش عندكم دو دو دو دو ..
مشاري : لا سلامتك ..
جلسوا يسولفون معاهم .. والبنات يطالعون فيهم .. وطبعا محد حاس لانهم كانوا متغطين ..
اميره بهمس : سوير طالعي رائد .. ابتهال بنت جيراننا خاقه عليه ..
ساره : ووين شافته ..
اميره : كانت مره بتطلع من بيتهم وهو كان موقف عند باب بيتنا يسولف مع ماهر وشافته عاد من ذاك اليوم وهي منصرعه عليه ..
ساره : والله من حقها الولد حليو ..
اميره : بعد شوي اوريك صورت اخوها تقول رائد احلى منه والله ان اخوها قمر ..
ساره : وانتي من وين جبتي صورة اخوها ..
اميره : منها طبعا اجل من مين ..
ساره : هي اللي عطتك اياها ..
اميره : يس .. انا اللي طلبتها بعد ..
ساره : انتي اللي طالبتها .. ياجرئك ..
اميره : عادي قلت لها بشوف اخوك اللي ذبحتوني فيه .. ارسلت لي الصوره .. ايزي ..
ساره : واضح ..
رائد : هههههههههههههه يمه والله يعور العصا ..
الجده : يعور .. هالعصا بيربيكم من جد وجديد ..
فهد : ياحياتي انت .. هذا وانت بعيد عن عصاها تقول كذا اجل لو انك قريب مثلي وش بتسوي ..
رائد : بتزرق رجليني ..
ماهر : احسن لك بعيد ..
الجده : ماهر ابوي .. ماتبي تجرب وحده ..
ماهر : ههههه لا لا شكرا .. بغنى عنها يمه ..
الجده : ايه بعد ..
مشاري : والله مهجدتكم العجوز ..
الجده بالعصا مع رجل مشاري : منهي العجوز ..
مشاري : آآآآآآي انا العجوز وانتي الشباب ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههه
تهاني بهمس : ياحياتي ليه تضربه ..
ابرار : بسم الله عليك لاتسيحين حبيبتي .. يستاهل ..
تهاني : شكلك لين الحين حاقده عليه ..
ابرار : آآآآآآه بس لو تدرين قد ايش ..
تهاني : اوف اوف اوف .. وش سوى لك ..
ابرار : لا اظنك ماكنتي معانا ..
تهاني : لا كنت معاكم .. بس ما يستاهل كل هذا ..
ابرار : لو كلامه وطريقة كلامه كانت معاك وموجهه لك كان سويتي مثلي يمكن والعن .. من جد ينرفز ..
تهاني : ماقلت لك انك كبيرييييييت ..
ابرار : ماعليك ..
لولو : الله يعين سعود هو اللي بيروح فيها ..
تهاني : اي سعود ..
لولو : خخخخخخخخخخ اذا كبرتي اعلمك ..
تهاني : يا سخفك تراني اصغر منك بسنه ..
لولو : يفرق يا قلبي .. سنه .. عشرة عمر هذي ..
تهاني : طيب شكرا ما ابي اعرف .. مصيري اصلا اعرف ..
دق جوال ماهر وطلع برى يكلم .. والشباب يسولفون ويضحكون مع الجده وعماتهم ..
جوري اللي بحضنها رغد : من فيه بالصاله ..
ولاء : ما ادري !!!!!!!
جواهر : اسمع صوت عيال ..
نوره : اوووما عيال ..
جواهر : والله اسمعي ..
هيفا : الا والله .. خلونا نطلع ..
جوري : لا ما ابي ..
هيفا : انا بطلع ..
ولاء : وانا بعد ..
جواهر : انا ماراح اروح ..
نوره : ولا انا ..
ولاء : غيدا بيان ماراح تطلعون ..
غيدا وبيان : لا ..
ولاء : احسن .. فكه ..
بيان : منك ..
غيدا كانت تبتسم بكل نعومه ..
هيفا : جوري ..
جوري : هاه ..
هيفا بغمزه : يمكن يكون فيه حبيب القلب ..
جوري : اي حبيب قلب ..
هيفا قربت منها وبهمس : فهد .. فراولت حياتك ..
جوري استحت وحمر وجهها خاصه ان رغد سمعت ..
هيفا انتبهت لرغد اللي ابتسمت وباستها على خدها وقرصتها : كيفك رغوده ..
رغد : الحمد لله ..
ولاء تسحب هيفا : يلا ..
راحوا الثنتين وسوو نفسهم مايدرون انه فيه احد بالصاله ودخلو : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
ولاء بابتسامه : كيفكم ..
الشباب : الحمد لله ..
جلست جنب اميره .. وهيفا جنبها ..
الجده : هيفا !!..
هيفا : لبيــــــــه ..
الجده : مالك حس اشوف ..
عايشه : تونا يمه ماصارت السعه 11 .. اصبري عليها ½ ساعه بس ..
هيفا : شدعوى يمه ..
عايشه : ما ادري ..
هيفا : يمااااااه ..
عايشه : هاااااااه ..
هيفا بعبط : شلونك ..
عايشه : ههههههه الحمد لله ..
الجده : هيوف متى بتعقلين ..
هيفا : افا يمه شايفتني مجنونه متى ابعقل .
الجده : لا اقول يعني متى بتركدين ..
هيفا : والله يمه مدري عاد .. متى ما طلع لي ضرس العقل بعقل واذا ماطلع عاد .....
ولاء : الله يعيييييييييييين ..
طالعتها هيفا بنص عين : اركدي ..
ولاء : لا بس اجاوب عنك ..
الجده : يلا يا شباب .. متى بنفرح فيكم ..
حمد نزل راسه لاحظه فهد ومشاري ورائد ..
الجده : شفيكم ..؟؟..
مشاري : ولاشي يمه ..
الجده : يلا اول واحد بنزوجه حمد ..
حمد : لا يمه دوري غيري ..
الجده : مهوب على كيفك بتتزوج غصبن عنك ..
حمد : وين غصب الله يهديك .. كل شي يجي بالغصب الا الزواج ..
الجده : وبعدين معك طيب ..
حمد : اذا الله كتب بتزوج بس مو الحين ..
الجده : انت الخسران .. خلاص بنزوج مشاري اجل ..
مشاري : الله الله الله ونعم الرأي السديد .. متى عرسي يمه ..
الجده : لو تبي اليوم ..
مشاري : اتحداااااااااك ..
ضحكوا عليه .. وضربته جدته بالعصا ..
الجده : لا تتحداني انت .. يلا هذا بنات عمك وعمانك قدامك اختر اللي تبيها ..
جت عينه على تهاني لانه يميزها من بين الكل .. استحت تهاني مره ..
مشاري : لا يمه اصبري علي شوي بس .. بس شوي ..
الجده : الين متى .. لين يطلع الشيب براسك ..
مشاري : اي شيب يمه الله يكافينا الشر ..
الجده : اجل متى ..
مشاري : كذا شهر شهرين ..
الجده : ايه هذا الكلام الطيب .. مهوب مثل هالخبل اللي يقولي مهوب الحين ..
مشاري : اعجبك انا ..
الجده : كفو والله ولد ابوك ..
فهد : يمه وانا ماتبين تزوجيني ..
الجده : انت اعقل بعدين فكر تزوج ..
فهد : افا يمه شايفتني مهبول ..
الجده : لا بس يبيلك تركد بعيدن ..
رائد : الزواج بيركده يمه ..
الجده : تكلم الحكيم .. وانت متى بتعرس يا بعدي ..
رائد : احم احم .. انا وحمد بنتزوج بليله وحده ..
فهد : عز الله اللي تزوجت ..
طالع فيه حمد : وش دراك انت يمكن اتزوج بكرى ..
فهد : انا غسلت يدي خلااااااااااص .. لا تحاول ..
حمد : اصرف لك يا اخي .. عشان ماتقعد تغثني بعدين تزوج وتزوج ..
مشاري : اخوك وخايف على مصلحتك ..
حمد : لا ياحبيبي .. خايف على الحبيبه لا تطير ..
التفت عليه فهد وعطاه نظره وكان رائد فاهم كل شي بس يستغبي ..
فهد : اي حبيبه ..؟؟..
حمد : ما ادري ..
فهد : احسن ان شاء الله طول عمرك ما تدري ..
عايشه : وش فيكم ..
فهد : شوفيه ياعمتي .. يطلع علي كلام ..
عايشه : ماعليك منه تراك الغالي ..
فهد : فديتك ياعميمتي ..
وقف حمد : يلا انا استأذن تبون شي ..
حصه : بدري ..
حمد : بروح اجلس برى مع الشياب وعشان انتم بعد تاخذون راحتكم ..
رائد يوقف : خذني معاك ..
فهد : خدني بإيدك عالفرح .. خدني معاك .. عمطرح المافي جرح .. خدني معااااك باب الألب لما انفتح خلاني حدك انحني ..
مشاري : قل قسسسسسسم بالله ..
فهد : قسم ..
طلع حمد ورائد وبقى فهد ومشاري .. جلسوا شوي هبلوا بجدتهم بعدين طلعوا .. رجعوا الحريم للمجلس والبنات الباقيات جو الصاله ..
من هنا بدت التعليقات على جوري .. وفيه انسانه تسمعهم وشاااااابه نار ..
جوري : خلاص تكفون ..
اميره : آآآهـ ياقلبي .. بس .. تستحين ..
جوري : اميروه وبعدين ..
اميره : ولا قبلين ..
جوري : خلاص تكفين ..
اميره : خلاص خلاص سكتنا .. شوفوا شوفوا وجهها شلون احمر ..
جوري : اميراااااااهـ ..
البنات : ههههههههههههههههههههه ..
التفتت تهاني بسرعه على ابرار : ابراروه .. مين سعود بسرعه اعترفي ..
ابرار : اي سعود انتي الثانيه ..؟؟..
امل كانت جايه لهم : يعني بتعلمينا انك ماتعرفين سعود ..
ابرار استحت .. ومن جد حمر وجهها ..
اميره : لاااااااااا دام حمرة خدودها اكيد السالفه فيها إن ..
امل : مبروك يا قلبي .. راحت لها امل وباستها ..
ابرار : الله يبارك فيك ..
امل : اخيرا رضيتي على واحد من خلق الله ..
ابرار : شفتي عاد ..
ساره : خطيب جديييييييييييييييييد ..
جواهر : ايه ..
ليلى : ماشاء الله هذا امه داعيه له ..
ساره : الا قولي داعيه عليه .. مسيكين ..
ابرار : ليه ان شاء الله آنسه ساره .. ليه داعيه عليه ..
تهاني ترفع حاجب : انتي تدرين ليه ..
ابرار : لا ما ادري علموني ..
ساره : بياخذ وحده كبريييييييييييييييييت ..
امل : ماعليك منهم .. يستهبلون .. تراني كنت زيك .. كنت مره عصبيه قبل لا اتزوج .. عاد جا خالك هو وبروده صرت مثله واردى بعد ..
البنات : هههههههههههههههه ..
اميره : جد امول خالي بارد ..
امل : لو فيه ابرد من الثلج بيكون خالك ..
ساره : يؤ يؤ يؤ شلون عايشه معاه ..
امل : عشت معاه عاد ..
ليلى بغمزه : الحب بيعمل اكتر من كدا ..
امل : قالت لكم اياها فهيمة زمانها الحب بيعمل عمايلوه ..
هيفا وولاء يصفرون ويصفقون : ايوااااااااااااااااااا .. احلا ياكشخه ..
امل تسوي نفسها مستحيه : ياربيه بس خجلتوني ..
البنات : هههههههههههههههههه ..
هيفا : جد والله خالتي تحبين خالي فارس ..
امل : اكيد احبه مو رجلي ابو عيالي ..
هيفا : بس مدري مافيه شي ينحب ..
ضربتها جوري مع فخذها : وجع ..
هيفا : هههههههههههههههه استهبل والله استهبل ..
امل : ههههههههههههه الجراءه انا سامعه فيها بس اجرأ منك يا هيفا ماشفت ..
هيفا : الله يسلمك والله ..
امل تروح لها وتقبص خدودها : فديتك والله محد يسواك ..
استحت هيفا ..
جوري : يماااااااااه .. " بدلع " وانا وين رحت ..
ولاء : يمه منها .. اشتغلت الغيره ..
امل : انتي عاد شي ثاني .. من جد من جد محد يسواك انتي روحي وقلبي وعمري وحياتي .. ودنيتي كلها ..
جوري : ادري ..
امل : دامك تدرين ليه تقولين كذا ..
جوري : ما ابيك تحبين غيري .. اغار ..
تهاني : هذا كبرك وتغارين ..
ساره : ياعيب الشوووووووم ..
لولو : وش عليكم .. مو الزوج يغار على زوجته والزوجه تغار على زوجها ..
اميره : ايه زي ابرار تغار على سعود وهو يغار عليها ..
ابرار عطتها نظره تححححرق ..
اميره : يمااااااااااه والله آآآسفه .. آآخر مره ..
البنات : هههههههههههههههههههههه ..
راحت امل وجلسوا هم يسولفون ..
بيان : تقهرني هالانسانه ..
غيدا : مين ..
بيان : جوري ..
غيدا : ليه طيب ..
بيان : ما ادري بس والله احيانا تقهرني مره تنرفزني ..
غيدا : حرام وربي حبوبه ..
بيان : طيب طيب ..
غيدا : لاتقولين تكرهينها بعد ..
بيان : لا عاد مو درجة الكره .. بس كذا ..
غيدا : قولي تغارين منها ..
بيان : وليه اغار ..
غيدا : يمكن لانها احلى ..
بيان : لا ياقلبي ومن قالك انها احلى مني .. انا احلى منها و جسمي احلى من جسمها ..
غيدا : الكل يدري ان جوري احلانا .. فلاتكابرين .. عاد اعترفي انها احلى .. ماينقص منك شي ..
بيان : لا مو احلى .. انا احلى منها بكثير اصلا وش جابها لي ..
غيدا : لاحول ولاقوة الا بالله مافيه فايده منك الغرور ماتتركينه ..
بيان : انا مو مغروره .. بس كلمة الحق تنقال انا احلى ..
غيدا : طيب انتي احلى ..
بيان : ايه كذا الكلام الزين .. فديتك والله ..
ولاء : هااااااااااه اشوف فيه ناس يتفدون ناس .. وحنا لنا الله .. نقولهم بنسولف معكم مايعطونا وجه ويقولون عنا قليلين حيا ..
بيان : وانتي وش مدخلك بيننا ..
ولاء : انتي الحين احد كلمك .. ايه اللي على راسه بطحا يتحسسها ..
بيان : مالت عليك من بنت .. بيئه ..
ولاء : بيئه .......
ساره : خلاص انتي وياها وبعدين يعني .. اف ..
ولاء : الحين انا صرت بيئه .. اذا انا بيئه من المتحضر يا عمري ..
بيان بغرور : اششششششششش ..
ولاء وبعيونها دموع وبصوت شوي عالي : اكرهك بيان وربي اكرهك ..
قامت وطلعت برى الصاله وراحت الحوش .. البنات انصدموا منها اول مره يشوفون ولاء كذا وبيان ماهمها عدلت جلستها وحطت رجل على رجل وجلست تسولف مع غيدا .. قامت هيفا بعد ما عطت بيان نظره فورت دمها ولحقت ولاء .. راحت تدورها بس مالقتها ورجعت داخل ..
ساره : وينها ..
هيفا : دورتها مالقيتها ..
ساره : بسم الله الرحمن الرحيم .. لا يكون راحت تقول لابوي يوديها البيت ترى تسويها ماعندها اي مشكله ..
جوري : لا ان شاء الله ..
لولو : خلوها انتم الحين .. شوي تهدا وتجي ..
ساره بعصبيه وصوت مرتفع : بيآآن .. قومي دوريها ..
بيان بكل غرور : آسفـه ..
ساره : بتقومين ولا شلووووووووون ..
بيان : قلت لك آآسفه ماراح اقوم .. قومي انتي دوري عليها ..
ساره : طيب حسابك بعدين ..
قامت ساره وراحت تدور عليها هي وجوري .. بس ما حصلوها .. رجعوا ودخلو ..
ولاء كانت جالسه بين الشجر بالحديقه وجالسه تصيح ..
ولاء : اكرهها .. اكرهها ..
.......: ومن هذي اللي تكرهينها ..؟؟..
ولاء خافت وقامت .. وقفت لقت حمد ..
ولاء تمسح دموعها : ولا احد ..
حمد : اوف اوف .. دموع ولاء نازله .. دموك على ما اعتقد ما تنزل على سبب تافه يا ولاء .. ولا خلاص صرتي من البنات الدلوعات اللي على اي كلمه يصيحون ..
ولاء نزلت راسها : لاء ..
حمد : اجل ليه الدموع مع ان الكل مستانس .. واعتقد جمعت البنات لا يمكن تصيح احد ..
ولاء صاحت ..
حمد : افااااااا .. لا لا اكيد فيه شي كبير ..
ولاء جلست على الارض وغطت وجهها بيدينها وصارت تبكي بصوت شوي عالي ..
حمد نزل لها ورفع راسها : ما فيه ولا احد يستاهل تنزلين دمعتك عشانه يا ولاء .. اللي اعرفه انك قويه ومايهزك شي .. ولا تهتمين لأحد وش اللي غيرك ..
ولاء : يعني ما احس ما عندي قلب ..
حمد : لا عندك قلب وتحسين بس مو اي شي يأثر فيك ..
ولاء : خلاص طفشت كرهت عيشيتي معاها .. مااحبها اكرهها ..
حمد : ومن هذي اللي كارهتها لهالدرجه ..
ولاء : بيان ..
حمد مستغرب : بيان اختك ..
ولاء : ايه ..
زادت صياحها وطلعت كل اللي بقلبها وجلست تشكي لحمد .. وهو يسمعها .. اول مره يسمع بنت تشكيله .. تأثر مره .. معقوله فيه اخت تعامل اختها كذا .. لا حول ولا قوة الا بالله ..
ولاء : والله يا حمد حتى لما اصب الشاهي ما تاخذه من يدي .. تصب لها واحد ثاني .. ولا لما اغسل شي ترجع تغسله من بعدي .. على بالها اني وصخه .. دايم تطيح فيني تهزيء اذا مالقت احد قدامها تتهاوش معاه جت لي بغرفتي وسوت لي مشكله وطلعت .. وانا اسكت واتحمل .. خلاص والله تعبت ما اقدر ..
حمد : هدي اعصابك يا ولاء .. لاتفكرين انها تكرهك .. لا مافيه اخت تكره اختها ..
ولاء : فيه والله فيه .. بيان تكرهني ..
حمد : وانتي تكرهينها ..
سكتت ولاء ..
حمد : شفتي سكتي .. توك تقولين اكرهها .. ولاء الانسان مهما سوى فيه اخوه لايزال بقلبه له معزه خااصه .. بيعزه ليييييييين يموت .. صح ..
ولاء : ما ادري ..
حمد : اوكي .. طيب لو لا سمح الله صار لبيان شي .. انتي بتوقفين معاها ولا بتتخلين عنها ..
ولاء وبدون تردد : طبعا بوقف معاها .. هذي اختي ..
حمد : شفتي .. ترى حتى بيان .. اكيد انها تحمل لك بقلبها معزه بس ما تبينها لك ..
ولاء : وليه ما تبينها .. ابي احس انها اختي .. وربي مو حاسه ..
حمد : بينكم الايام يا ولاء انتي تقدرين تحسسينها وتغيرينها .. تقدرين بمعاملتك لها تقلبينها من مغروره لقمه في التواضع .. طبعا هذا كله بالكلمه الحلوه .. والاسلوب الاحلى .. ولا اناا غلطاااااااان ..
ولاء : لا والله مو غلطان .. كلامك درر ..
حمد : ايواااا .. من علمك درر ..
ولاء :ياحليلك اعرفها من 1 ثنوي اخذناها بالمطالعه ..
حمد : هههههههههههههه ماشاء الله عليك .. يلا عاد الحين روحي مسحي دموعك وغسلي وجهك وارجعي ولاء اللي قبل شوي شفتها .. اللي تضحك وتستهبل .. مو ولاء الصيوحه الدلوعه .. ويا جبل مايهزك ريح ..
ولاء تمسح دموعها : ان شاء الله .. والله يا حمد مدري وش اقولك خففت عني كثير ..
حمد : ولا يهمك .. انا بالخدمه .. بعدين انتي حسبة اختي ..
ولاء : وناسه لو كنت اختك .. قسم بالله انواع الفله ..
حمد : لا الله لايقوله ..
ولاء : ليه ياقلبي لايكون مو عاجبتك ولا مو من مقامك استاذ حمد ..؟؟..
حمد :هههههههههههههههههه .. ايه هذي ولاؤوه طويلة اللسان ..
ابتسمت ولاء وراحت وحمد بعد راح .. دخلت وعلى طول راحت الحمام غسلت وجهها وضبطت شكلها ودخلت عليهم الصاله ..
ولاء بكل مرح : هـآآآآآآآآآآي .. هاه فقدتوني .. لا لا اكيد فقدتوني ..
طالعوها البنات مستغربين منها مو هذي ولاء اللي قبل شوي ..
ولاء : هههههه ادري اكيد وحشتكم .. يا قلبي ماتشوفون وحش ..
ساره : بسم الله من وين طلعتي ..
ولاء : من الفانوس السحري .. من وين يعني .. من بطن امي ..
اميره : ههههههههههههههههه تعالي انتي يالتحفه تعالي ..
راحت لها ولاء وجلست جنبها : خير ..
اميره : وجع .. تكلمي زين ..
ولاء : لبيه يا قلبي ..
اميره : هههههه .. وين كنتي ..
ولاء : كنت بالحوش ..
هيفا : دورناك مالقيناك ..
ولاء : ادري شفتكم ..
جوري : ويوم انك شفتينا ليه ماطلعتي .. طاح قلبي خفت عليك ..
ولاءء تروح لها وتضمها : فديتك والله .. ايه هذي السنعه مو .. ((تقلد ساره)) .. بسم الله من وين طلعتي .. اللي يسمعها يقول شايفه جني .. مو ولاء ..
ضحكوا البنات عليها ..
غيدا : تسامحي منها بيان ..
بيان : مين انا اتسامح من ولاء .. هذا اللي ناقص ..
غيدا : ووش فيها يعني ..
بيان : فيها كثير .. آآسفه كرامتي ما تسمح ..
غيدا : ترى ما يضر .. ترى الكرامه ما تنمحي بمجرد انك تتسامحين .. لا بالعكس .. يزيد قدرك عند اللي قدامك وتكبرين بعيونهم ..
بيان : قلت لك آآسفه ..
غيدا : وش بيضرك لو وجهتي الاسف هذا اللي تتأسفينه لي .. انك تقولينه لولاء .. ترى وربي عادي مهما كانت اختك .. محد راح ينفعك غيرها بعد الله ..
بيان : انا ماراح اذل نفسي لها ..
غيدا : تعتبرين الأسف والتسامح .. ذل .. مبدئك غريب الصراحه ..
بيان : سميه اللي تبين تسمينه ..
جوري : اوكيشن .. بنات تعالوا نطلع غرفتي بوريكم صور لصديقاتي ..
تهاني : ماشاء الله عليك .. متى مصوره معاهم ..
جوري : سوينا حفلة تخرج .. وصورنا ..
هيفا : حتى انا عندي نفس الصور ..
تهاني : وليه ما وريتيني اياهم يا فالحه ..
هيفا : والله عاد كل ماجيت ابوريك اياهم .. نتطاق واحقد عليك ولا اوريك .. واذا تصالحنا اكون نسيتهم ..
ولاء : وناسه والله .. يلا يلا بشوف ..
طلعوا كلهم فوق غرفتها .. فتحت الباب كانت الغرفه مره مره هااااديه مشغله الابجوره والمكيف شغال والغرفه دااااافيه .. دخلو وكل وحده جلست بمكان .. ولاء وهيفا ونوره وجواهر على السرير .. وابرار فوق المكتب وساره على الكرسي حق المكتب .. وليلى على كرسي التسريحه حاطه يدها على خدها تحس بتعب وحراره .. ولولو واميره وتهاني على الكنبه وبيان على الكرسي الهزاز .. وغيدا كانت واقفه .. ورغد على الكمدينه اللي جنب السرير ..
لولو : غيدا اجلسي ..
غيدا : لا عادي مرتاحه كذا .. < مره رسميه معاهم .. وهم بعد مره رسميين معاها ..
لولو قربت لها بالكنبه واشرت لها تجي تجلس جنبها : تعالي ..
غيدا : لا عادي مرتاحه والله .. بضيق عليكم ..
تهاني : لا عادي .. الضيق بالانفس ..
اميره : تعالي بس لاتوقفين .. احسك واقفه على راسي ..
ضحكت غيدا وراحت جلست جنب لولو .. ابتسمت لها لولو ابتسامه مره حلوه .. ارتاحت لها غيدا .. اول مره تحس بهالشعور اتجاه احد ..
جوري وهي تدخل : ماشاء الله على كبر الغرفه مليتوها ..
اميره : الله يزودنا ولا ينقصنا ..
ساره وهي تطالع ابرار : بننقص من غير شر .. بيروحون بعض الناس عش الزوجيه ..
ابرار : حتى لو .. بقعد على قلبك .. وين ماتجمعتوا بجي ..
ساره : احلى شي .. لاني بصراحه ما استغني عنك ..
ابرار : فديتك ..
اميره :يلا جوجو ..
طلعت جوري البوم صور مره كبير وحطته على السرير ..
جوري : يلا كل وحده تشوف وتمرر للثانيه ..
جلسوا يطالعون الصور وجوري وهيفا يعلمونهم مين البنات ..
رغد : جوري هذي مره حلوه ..
جوري : مثلك حلوه يا قلبي ..
هيفا : اي وحده عجبتها ..
جوري : شوق ..
هيفا : ايه ماشاء الله عندك ذوق رغود ..
اميره : وريني وريني .. اخذت الصوره .. تهاني تهاني .. مو هذي اخت عهود اللي معنا بالجامعه ..
تهاني : اشوف .. الا والله هذي اختها ..
ساره : وروووووووني .. (عطوها الصوره) اول مره اشوفها ..
تهاني : ذيك المره جت مع عهود للجامعه .. اظن انك كنتي غايبه ..
ساره : لا ما عمري شفتها .. بس والله تشبه عهود .. بس عهود احلى ..
هيفا : كل هالحلا .. واختها احلى منها ..
ساره : ماشاء الله اجل لو شفتي اختها تقولين القمر نازل على الارض من جمالها ..
تهاني : هذيك هيفا اللي اكلمك عنها ..
هيفا : ايه عرفتها .. بس ماعمري شفتها ..
تهاني : تشوفينها ان شاء الله ..
ابرار : ايه صح بنات وش ناوين تدخلون ..
هيفا : ابي تغذيه معاهم ..
ابرار : وانتي جوري ..
جوري : حتى انا ابغى تغذيه ..
ابرار : وانتي بيان ..
بيان : ما ادري يمكن تربيه خاصه ولا فنون ..
ابرار : كل واحد احلى من الثاني .. اذا من جد عندك موهبه ادخلي فنون ..
ساره : لا بيان تعجبك بالرسم .. مره حلو رسمها ..
ابرار : حلو .. اجل توكلي على ربك ..
بيان : الله يسهل ..
التفتت لولو على غيدا : وانتي غيدا ..
غيدا : انا بدخل فنون ان شاء الله ..
ابرار : آآهــآآ اقول ليه بيان محتاره بين الفنون والتربيه الخاصه ..
غيدا : انا ما ابي تربيه خاصه مع ان نسبتي تدخلني اللي ابيه بس ميولي فنون ..
لولو : ترسمين ..
غيدا : ايه ..
لولو : عندك لوحات طيب ..
غيدا : مو كثير .. يمكن بس 13 لوحه ..
نوره : ماشاء الله 13 لوحه ومو كثير .. الحين انا اذا جت حصة الفنيه يالله يالله ارسم شجره .. ولا بعد انحاش من الحصه ..
جواهر : ولا انا فاااااشله بالرسم ..
غيدا : ههههههههههه لا والله مو كثير ..
ليلى : طيب متى ترسمينهم ..
غيدا : لما اكون طفشانه .. ولا معصبه .. ولا متضايقه .. اطلع حرتي باللوحه ..
لولو : حلو ..
تهاني : يعني صار عندنا فنانه بالعايله ..
استحت غيدا : مو فنانه عاد ..
ابرار : الا فنانه .. وش تسمينه 13 لوحه .. مو زي هذولا (تأشر على جواهر ونوره) رسم كراسه عاجزين عنه ..
ولاء : احم احم .. اهم شي ما جابوا سيرتي ..
جواهر : ههههههههههههه انتي لا يكلمونك عن الفنيه .. مسكينه .. اعتقد حتى خط ما تعرفين ..
ولاء : جواهروه .. من زين رسمك عاد ..
جواهر : عاد اعرف ارسم غيمه وشمس وطريق وبيت وشجره ..
ولاء : حدك رسمات اول ابتدائي انتي وذا الخشه ..
جواهر : ههههههههههههه احسن من اللي بترسم بيت رسمته بالسما .. معلق ..
ولاء : لا عاد .. انا اصلا كنت قاصده انه يكون بعيد يعني ..
اميره : هههههههههههههههههههههه جواهر .. ماتعرفين فن الرسوم ثلاثية الابعاد ..
البنات : هههههههههههههههههههههههه ..
هيفا : هي انتم لا تضحكون عليها ..
تهاني : حطتك محامي لها ..
هيفا : هذي ولاء .. بتكمل مسيرتي بالمدرسه .. الخليفه من بعدي ..
ساره : ونعم الخليفه والله .. والله وعرفتي تختارين ..
هيفا : اجل ..
ولاء : ايه صح على طاري الخليفه .. وحده تسأل عنك بالمسن تقول الخبلا بنت عمتك تخرجت ..
هيفا : من الخبلا ..؟؟.. لا يكون انا بس ..
اميره : اللبيب بالاشاره يفهم ..
هيفا : لا تكفين يالعاقله .. عطيني ايميلها انتي ..
ولاء : طيب ..
جوري تطالع الساعه : بنات الساعه 12 ..



طق الباب ودخلت الخدامه ..
ادورا : ماما جوري .. ماما امل كلام يلا اشا ..
جوري : يلا الحين نازلين .. يلا بنات ..
نزلوا وهم نازلين بالدرج ..
غيدا : اممممممممم ريحة الاكل مره فضيعه ..
نزلوا وكانوا الحريم يغسلون بيدخلون يتعشون .. وكانوا الجده ومشاعل بالمغاسل ..
البنات : السلام عليكم ..
الجده ومشاعل : وعليكم السلام ..
الجده : ماشاء الله يوم شميتوا ريحة الاكل نزلتوا ..
مشاعل : لا اله الا الله .. قطاوه مو بنات ..
البنت : هههههههههههههه ..
غيدا تبوس امها : يمه عاد انا قطوه ..
مشاعل : كلهم قطاوه الا انتي الغزال بينهم ..
هيفا تطالع خالتها وتطالع غيدا وتهمس لجوري : ودي ادوس فبطونهم ..
جوري : قصري صوتك لا تسمعك ..
هيفا : اجل انا قطوه ..
جوري : اسكتي خلاص ..
هيفا تكلم خالتها : اجل حنا قطاوه يا خالتي ..
مشاعل : ايه يوم شميتوا الاكل نزلتوا ..
هيفا : والله مدري من اللي وحنا نازلين من الدرج تشم ريحة الاكل وتقول ريحة الاكل مره فضيعه ..
قبصتها جوري .. وداست رجلها بالكعب .. غيدا جلست تطالع فهيفا مستغربه .. ومشاعل طنشتها ودخلت تتعشى ..
جوري : هيفا تعالي نشوف امي بالمطبخ ..
سحبت جوري هيفا وراحوا المطبخ .. والبنات دخلو المجلس لان الحريم يتعشون بالصاله ..
امل : اجل نزلتوا ماشاء الله ..
جوري : ايه .. اقول يمه .. ليه بتتعشون بالصاله ..
امل : جدتك ماتبي الطاوله .. تقول ما اعرف .. حطيته بالصاله ..
جوري : طيب يمه حنا اجل بنروح غرفة الاكل خلي الخدامات يسوون لنا سفره هناك ..
امل : وليه ماتبون تتعشون معانا ..
هيفا : لا خالتي .. نبي الطاوله والاتيكيت ..
امل : هههههههه الحين صار الاتيكيت ما يجي الا بالاكل على طاوله ..
هيفا : يعني ..
امل : طيب خلاص .. روحو وبجهز لكم كل شي ..
جوري : اوكيشن ..
ضربتها هيفا على ظهرها بخفيف : ماقالك رائد يا ويلك ..
جوري : سوري .. بالغلط طلعت ..
هيفا : طيب حبيبتي مره ثانيه لا تغلطين ..
جوري : ان شاء الله عمتي ..
هيفا : يلا امشي قدامي ..
طلعوا وجلسوا مع البنات ..
اميره : هاه بشرو ..
هيفا : منتصرين بإذن الله ..
ابرار : داخله حرب ..
هيفا : مدري عنها تقول بشروا ..
اميره : اقصد فيه عشا ولا نطلب ..
جوري : تستهبلين .. رائد ذابح خروفين اليوم ..
اميره : كفو .. هذا السنع ..
الجوهره : بنات بمووووووووووت من الجوع ..
نوره : حتى انا .. خلاص بطني لصق بظهري ..
ليلى : انتي عندك بطن اصلا ..
نوره توقف : ايه شوفي ..
ليلى : لا ماشاء الله كبييييييييييير .. الله لا يضرك ..
نوره : ادري تتطنزين ..
ليلى : لا حشى .. اتطنز على اختي .. عيب عيب ..
نوره : طيب ..
اميره : خلاص انتي وياها .. شلون تتكلمون وانتم جوعانين ..
ساره : يووووووووه عاد اميره جاعت الله يعينكم ..
لولو : اميره قلبي ما عليك منهم .. غيرانه . لاتعطينها وجه ..
اميره : وانتي صادقه .. تحاول تكون مثل جسمي بس ما تقدر ..
ساره : لا شكرا .. ما ابي ..
اميره : احسن عشان اصير مميزه ..
ساره : الله والتميز عاد ..
تهاني : جوري تكفييييييين روحي شوفي الاكل ..
جوري : ان شاء الله .. غيدا تعالي معاي ..
(طالعت هيفا وهيفا طالعتها وطنشتها .. بس انقهرت ليه تاخذ غيدا وماتآخذها)
جلسوا يسولفون لين جتهم غيدا وقالت لهم يدخلون يتعشون ..
ابرار : يلا ياعوانس ..
اميره : يلا يا مدام ابرار ..
ابرار : عانسه اميره لو سمحتي بلا طنازه ..
اميره : اشوفك من انخطبتي نكرتي ..
ابرار : امشي بس امشي ..



? فــيـ .. ملحقـ .. الشبابـ .. ?


الشباب طلبوا العشا يكون بالملحق ..
ماهر : الله عليها ام رائد اكل روعه .. بس لو فيه شطه ..
ريان : لا تطالعني كذا ماراح اقوم ..
ماهر : آآآفــــآآآآآآآ ليه عاد ..
نايف : ببساطه لانه جوعان يبي يطفح ..
رائد : لاتذل عمرك انا بجيب لك ..
ماهر : كفو والله ..
قام رائد يجيب الشطه ..



? فــيـ .. غرفة .. الاكلـ .. عند .. البناتـ .. ?
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ..
نوره : الله يقطع بليسك يا اميره خلاص بطني ..
ولاء تطالع بيان وتهمس لهيفا : جعلها تغص ..
هيفا : تعوذي من ابليس وكلي وانتي ساكته ..
التفتت هيفا على جوري وقالت لها كلام ولاء وابتسمت ..
بيان : هههههههههههه .. كح كح كح كح ..
شرقة بيان وصار وجهها احممممممممر .. التفتت هيفا على ولاء وجوري وانفجروا الثلاثه ضحك ..
ابرار بعصبيه : قسم بالله ماعندكم احساس .. البنت شرقة بتموت وانتم تضحكون .. ساره قومي جيبي لاختك مويه ..
ساره : هذا الجيك ..
ليلى : خلص ..
ساره وهي تقوم : طيب طيب ..
غيدا : لا ساره اجلسي انا بجيب ..
راحت غيدا بسرعه للمطبخ ولا انتبهت للإنسان اللي مدخل نفسه جوا الثلاجه .. وبما ان المطبخ ازعاج القدور والصحون فما انتبه لها هو الثاني ..
غيدا : ادورا بسرعه مويه ..
ادورا : جين جين ..
تقدم رائد بيطلع .. وغيدا تمسك كاس المويه ما امداها مسكته الا صقعها رائد وطاح منها الكاس وانكسر .. تنح رائد ..
رائد : اووووو .. آآآآآآآآآسف آآآآآآآآسف .. مو قصدي ..
غيدا كانت عيونها على الكاس اللي طاح .. رفعت راسها وجلست تطالع فرائد بدون اي تعابير فوجهها .. صاروا يطالعون فبعض بعدين استوعب رائد الحركه .. وراح اخذ كاس وصب فيه مويه وعطاه غيدا ..
رائد : اسف ما كنت اقصد ..
غيدا : حصل خير ..
رائد : اسف مره ثانيه ..
غيدا : والله عادي ما حصل الا الخير ..
جلست تطالع فيه وهو يطالع فيها .. بعد فتره استوعبوا .. نزلت راسها عنه وبحيا ..
غيدا : عن اذنك ..
رائد : اذنك معاك ..
رجعت غيدا للغرفه : هذي المويه ..
اميره : صح النوم ..
غيدا : لا بس كان ....
ابرار : لا تقعدين تقولين بس ومدي ايش .. تعالي كملي عشاك ..
غيدا : بيان حياتي شلونك ..
بيان : الحمد لله .. كله من اميره الله يقطع بليسها ..
اميره : ايه مسيكينه هالاميره حطوا بلاويكم عليها ..
لولو : غيدا وينك طولتي بالمطبخ والله لو انك تعيدين تحليتها ..
غيدا تذكرت الموقف وابتسمت ..
تهاني : هي الحبيبه .. وين رحتي .. شف شف تبتسم ..
غيدا : لا ولا شي بس تذكرت شي ..
بيان : وماتذكرتي هالشي الا الحين ..
نوره : عاد تذكرته بتحاسبونها ..

? فــيـ .. ملحقـ .. الشبابـ .. ?
رجع رائد وعطى ماهر الشطه وجلس ..
ماهر : شكرا ياقلبي .. ياعلني ما اذوق يومك ..
رائد : .............< ولا هنا .. مسرح ..
ماهر : اوووووووووو رؤؤؤؤؤؤؤد .. يا ابو الشباب وين رحت ..
رائد : ايه معاك ليه تزعق ..
فهد : اي معاك يا ابن الحلال .. له ساعه ينابح عليك وانت مطنش ..
ماهر : هي انت وشو ينابح ..
فهد : ههههههههههههه اقصد ينادي ..
ماهر : ايه تعدل ..
فهد : الا جد رائد .. وش فيك الرجال له ساعه يناديك وانت خبر خير مسرح .. "غمزله" هاه اللي ماخذه عقلك ..
رائد يطالع فيه : كلن يرى الناس بعين طبعه ..
مشاري : ههههههههههههههههههههههه يافاهمها ياقوي ..
فهد عطى مشاري نغزه بكوعه ..
مشاري : آآآآآآي ..
رائد : وش فيك ..؟؟..
فهد يطالعه بنظرة تهديد ..
مشاري : لا لا ابد سلامتك بالاكل فيه شوك .. أأأقصد عظامه دخلت بحلقي . ..
رائد : لا لا ماتشوف شر .. اشرب مويه ."يطالع فهد بنص عين". ولا خل فهد يعطيك بالكوع مره ثانيه يمكن ينزل العظم ولا يطلع ..
حمد : ههههههههههههههههههااااااا ااي ..
فهد : وش يضحك بالموضوع ..
حمد : ههههههههههههههه انت ..
فهد : انا ..
حمد : هههههههههه لا لا سلامتك ..
مشاري : لا شكرا رؤوود وربي اللي خلقني تعور ..
فهد : احسن عشان تتأدب تعرف تنطق زين مره ثانيه ..
ماهر : كفو يا مهجدهم ..
فهد : اعجبك يا حبيبي ..


بعد العشا .. جلسوا الشباب يكملون السهره .. وبعض الرجال راحوا اللي عنده دوام بكرى .. والباقي صكوها سهره الين الساعه 2 بالليل .. بعدين كلهم استأذنوا وراحوا .. اللي يقول وراي دوام واللي يقول البيت شوي بعيد .. واللي دايخ بينام ..
اما عند البنات .. بعد اقناعات وواسطات اقتنعت عايشه انها تخلي هيفا تنام عند جوري .. بس ما قدروا يخلون الباقين يوافقين ينامون مثل غيدا وجواهر ونوره .. فراحوا ..
ساره : اشوى اللي بتنام هنا ولاء..
هيفا : افا تبين الفكه ..
ساره : لا بس بتصير اعاصير بالبيت لو تروح ..
جوري : من امس قايله لي انها بتنام ..
هيفا : خيانه .. ليه ماقلتوا لي ..
ساره : هذاك دريتي ..
هيفا : لا مايصير لازم ادري قبل .. توأم روحك انا جوري ..
جوري تضمها : ادري والله ادري توأم روحي وحبيبتي وغلاي واعز ناسي وكل شي ..
ساره : يلا هيفوه استانسي .. يلا مع السلامه ..
البنات : بااااي ..
هدى : يلا مع السلامه ..
جوري : خالتي اجلسوا شوي بس ..
هدى : لا ياقلبي .. فهد ذبحني بيروح .. يقول فيني النوم .. وانا اخاف من سواقته وهو مصحصح عاد وشلون لو كان فيه النوم ..
هيفا : لين الحين يسرع ..
هدى : الله يهديه بس .. يلا مع السلامه .. رغد يلا ..
راحت رغد تسلم على جوري : مع السلامه ..
جوري تبوسها وتشيلها : فديتك بشتاق لك ..
رغد : حتى انا ..
جوري شايلتها وتمشي فيها لين وصلت عند الباب مع ولاء وهيفا ..
جوري : عاد دقي علي طيب .. ترى بستناك ..
رغد : طيب .. ان شاء الله ..
باستها جوري ..
هيفا : وحنا رغود ماتبين بوساتنا ..
راحت لها رغد وباستها وراحت لولاء .. اللي عضتها وباستها وقبصتها بخفيف مع خدها ..
ولاء : مع السلامه يادبدوبه ..
رغد وبسمتها البريئه بوجهها : مع السلامه ..
طلعت رغد .. وجوري صارت تطل مع فتحت الباب تشوف فهد .. وفهد كان واقف عند باب السياره مع رائد يسولفون ويضحكون وهو كان حاط غترته على كتفه والعقال ماسكه والطاقيه على راسه .. كل شوي يأشر بالعقال ويضحك .. ويسوي حركات انجت عليه جوري .. هو متحمس بالسالفه ولفت انتباهه اللي واقفه تطالع مع الفتحه .. ابتسم ابتسامه رهييييييييييبه .. ركبت امه وبعد رائد عن السياره ..
فهد يأشر لجوري : مع السلامه ..
رائد ما استوعب : مع السلامه .. وعدنا بكرى هاه ..
فهد : افقووووووووووورس .. يلا فمان الله ..
اول ماحرك فهد .. على طول انحاشوا البنات جوا وجلسوا بالصاله كنهم ما سوو شي .. دخل فارس .. قاموا البنات يسلمون عليه ..





فارس : هلا والله هيفا وولاء عندنا اليوم ..
هيفا : ايه ياخالي نحبكم ..
فارس : حبتك العافيه .. بس ما اوصيكم لاتزعجون لان ابوي وامي نايمين ..
جوري : نايمين هنا يبه ..
فارس : ايه ..
ولاء : اخيرا رضوا ينامون عند احد .. يلا ان شاء الله من بيتكم على بيتنا ..
هيفا : لا حبيبتي عندنا ..
ولاء : لا ياقلبي .. ابوي اكبر .. تروح عندنا بعدين تجيكم ..
فارس : لا المره الجايه ولا اللي بعدها .. اذا رضوا المره جايه يصير خير ..
دخل رائد : السلام ..
الكل وعليكم السلام ..
رائد : كيفكم ..
البنات : تمام ..
رائد : هاه جوري استانستي ..
جوري : مره .. تسلم لي والله ..
هيفا : ايه والله تسلم لها ..
ولاء : وهي الصادقه .. بس وش السالفه ..
فارس : ماعليك ولاء خلك مثل عمك .. مايدري وش السالفه ..
ولاء : خلاص اجل .. لا احد يعلمني ..
الكل : هههههههه ..
فارس : يلا تصبحون على خير ..
هيفا : جالسين خالي ..
فارس : السهر لكم مو لنا ..
ولاء : هذا وانت شباب تقول كذا اجل لو شايب وش بتسوي ..
فارس : لو شايب كان سهرت معكم ..
الكل : ههههههههههههههههه..
فارس : رائد قل لامك اني فوق ..
رائد : ان شاء الله ..
راح رائد ينادي امه من المطبخ وقالها تطلع لابوه وطلعت وراحت فوق .. وشاف ريان بالمطبخ ..
رائد : ريانوه خلاااااااص يكفي اكل ..
ريان : وربي جوعاااان .. بس شوي ..
طلع من المطبخ ولحقه رائد ..
رائد : تراك بتصير كنك فيل ماتدخل مع الباب ..
ريان : انت قل ماشاء الله ولا راح يصير لي شي ..
رائد : ماشاء الله ..
ريان : الحين اقدر آآكل على كيف كيفي ..
رائد : الحمد لله والشكر .. ياخي حافظ على جسمك .. خلك رشيق زي اخوك ..
ريان : هاهاهاهاااااااااااي .. رشيق زي مين ..؟؟..
رائد : وش هالضحكه ..؟؟..
ريان : لا سلامتك ..
رائد : ايه رشيق غصب عنك ..
ريان : ماشاء الله .. لا رشيق ..
رائد : اي ادري انها طنازه .. بس من الغيره يا حبيبي ..
ريان :ايه هين انا بغار من رشاقتك ..
رائد : اكيد بتغار يا حبيبي ..
ريان : طيب ..
رائد : يوووووه انا جالس اتكلم معاك يالبزر .. خلني اروح انام ابرك ..
ريان : ايه بزر .. توني اصير بزر ..
رائد : لا مو توك .. من زمان ..
ريان : مشكور ..
رائد : العفو .. يلا تصبحون على خير ..
الكل : تلقى خير ..
رقى فوق .. وريان راح وحط صحن الاكل اللي كان بيده ورجع الصاله .. كانوا البنات توهم بيطلعون فوق ..
ريان : بترقون ..
البنات : ايه ..
ريان : ولاء ..
ولاء : هلا ..
ريان : تسابقين .. نشوف من يوصل فوق اول ..
ولاء : طبعاً انا يالدب ..
ريان : طيب يا رشيقه ..
هيفا : انا بعد لكم ..
ريان : اوكي .. يلا ..
هيفا : 1 .. 2 .. 10 ..
طلع ريان اول 3 درجات وولاء واقفه ..
ريان : يووووووه بلا استهبال .. يلا عدي ..
هيفا : خخخخخخخخخ وانت ليه مستعجل .. يلا يلا .. 1.. 2.. 3..
طلعوا الاثنين وولاء سبقت ريان وريان يمسكها ويصيرون مع بعض .. لين وصلو .. بس طبعا ولاء سبقت بحكم انها اخف منه ..
جوري : ههههههههههههههه مهابيل كسرتوا الدرج ..
ولاء : هههههههههههههه قال ايه قال تسابقين .. اقول ريان رح حبيبي صيح بغرفتك ..
ريان : مو ريان اللي يصيح عشان سباق اي كلام .. ترى سابقتك عشان بس اطلع انام ..
ولاء : ههههههههههههههههه دايم هذا كلام الفاشلين ..
ريان : طيب طيب يلا تصبحين على خير ..
ولاء : تلقى خير ..
راح ريان ينام وولاء تطل على البنات من فوق ..
ولاء : بنات تعالوا ..
طلعوا لها وراحوا الغرفه .. ودخلوا وكل وحده عطتها جوري بجامه ولبسوها وجلسوا ..
جوري وهي تطلع من غرفة الملابس : شرايكم نطلع الحوش ..
هيفا : ياليت ..
ولاء : بس برد ..
جوري : عادي نلبس جاكيتات ..
ولاء : اوكي يلا ..
هيفا : بس ناخذ معنا شي نشربه ..
جوري : اوكي يلا ..
نزلوا تحت بشوي شوي .. دخلوا المطبخ .. هيفا شوت لها شاهي .. وولاء اخذت لها عصير مشكل .. وجوري سوت لها قهوه امريكيه .. وطلعوا يتمشون ..
هيفا : برررررررد ..
ولاء : انا قايله ..
جوري : بس والله حلو ..
هيفا : اكيد حلو .. دامنا مع بعض ..
ولاء : وانتي الصادقه ..
جوري : الا تعالي ولاء ..
ولاء : هذاني جنبك .. وين اجي ..
جوري : هههههه .. اسمعي .. انت يوم تتهاوشين مع بيان اختك طلعتي شي ودخلتي شي ثاني .. وش اللي غيرك ..
هيفا : ايه والله كلنا استغربنا .. طالعه تصيحين وداخله انواع الفله ..
ولاء بإبتسامه مره حلوه : حمد ..
جوري وهيفا : حمــــــــــد ..
ولاء : ايه حمد ..
هيفا : وش فيه حمد ..
جوري : وش دخل حمد بالموضوع .؟؟..
ولاء قالت لهم السالفه : فهمتوا وش دخله ..
جوري : ياحليله حنييييين ..
هيفا : ياحبيله ..
ولاء : هي انتي وين عايشه ياحبيله ..
هيفا : على طووووول بنت الحلال راح تفكيرها بعيد .. ياحبيله يعني .. كذا بس عادي ..
ولاء : ايه بعد على بالي حبيتيه ..
هيفا : واذا حبيته .. يعني انتي تحبينه ..
ولاء : لا وربي مو احبه حب .. لا كنه اخوي بس..
هيفا بغمزه : علينا ..
ولاء : شف .. من اللي يروح تفكيرها بعيد هاه ..
جوري : اسكتوا .. بنات شوفوا فيه شي ينور بالغرفه الزجاجيه ..
ولاء : وين ..
هيفا : ايه ينور ويوقف ..
جوري : تعالو نشوف ..
راحوا الغرفه وفتحوا الباب .. فتحوا الانوار لقوه جوال ..
جوري : جوال مين هذا ..
هيفا : شوفي حتى محفظه ..
شالت ولاء المحفظه وفتحتها وشهقت : يؤ .. محفظت فهد ..
سحبتها جوري : وش دراك ..
ولاء : يالغبيه شوفي الصوره ..
جوري : آآآآآهـ يا محلاااااااته ..
شالت هيفا الجوال : بنات : المتصل توأم روحي ..
جوري : اشوف ..
اخذت الجوال .. وهي تطالع اسم المتصل .. انفتح الباب بقوه وانفجعوا وطاحت من يدها المحفظه .. والجوال بيدها الثانيه ..
رائد : وش تسووون ..
ولاء : بسم الله الرحمن الرحيم .. تف تف تف .. بسم الله علي .. فجعتنا ..
رائد : ههههههههههههههههه اكيد مسويين شي ..
هيفا : لا مو مسوين شي .. بس فيه شي اسمه تطق الباب .. فجعتنا وربي .. اف ..
رائد : آآسف مو قصدي .. جوري .. وش تسوي بالجوال ..
جوري : ما اسوي شي .. بس لقيته ..
دق الجوال بيدها وانفجعت ..
رائد : ههههههههههههههه اعصابك .. هاتيه .. لي ساعه ادوره ..
اخذه ورد : هلا ..
فهد : هلا بك .. وينك يا زلمه ..
رائد : اي زلمه ..
فهد : خخخخخ اشوى وين لقيت الجوال ..
رائد : لقيته مع جوري .. مسيكينه فجعتها يوم رنيت ..
فهد : بسم الله عليها الرحمن الرحيم .. قولها يقولك فهد موقصدي آسف ..
رائد : جوري .. يقولك فهد مو قصدي آسف ..
جوري : لاعادي ..
رائد : تقولك لا عادي .. تعال انت يالمهبول . ليش مسمي بيتكم السجن ..
فهد : ياخي وش تبيني اسميه .. الجنه مثلا ..
رائد : هههههههههههههه الحمد لله والشكر ..
فهد : ليه تتحمد .. توك متعشي .. بالعافيه ..
رائد : ههههههههههههه بلا خفت دم ..جوالك ولقيناه خلاص عاد .. يلا باي ..
فهد : اوكي بس لاتنسى بكرى بمرك زين ..
رائد : اوكي .. بعد عشان نمر ماهر ..
فهد : ماهر بيروح ..
رائد : ايه .. اقنعته لك ..
فهد : حلو .. حمد ومشاري يقولون بنلحقكم عقب ..
رائد : زين اهم شي يروحون ..
فهد : ايه والله .. يلا الحين الخلا .. تأسف لي من اختك ..
رائد : خلاص حلا هو ..
فهد : خلاص اف مو لازم .. يلا سلام ..
سكر رائد وجلس يطالع البنات : وش مطلعكم .. ودنق اخذ المحفظه ..
جوري : نتمشى ..
رائد : بأنصاف الليول ..
جوري : ايه عادي ..
رائد : طيب يلا ادخلوا ..
ولاء : نبي ندور شوي ..
رائد : اولا الجو بارد هنا .. ثانيا نص الليل ماينفع ..
هيفا : بس ماراح يصير شي .. بعدين حنا ندور جوا البيت مو برى بالشارع ..
رائد : وانا قلت يا آنسه هيفا .. تدخلون يعني تدخلون حلو ..
هيفا : لا مو حلو ..
رائد : والله عاد حلو مو حلو .. داخلين داخلين .. يلا قدامي اشوف ..
هيفا : افففففففف ..
رائد : لا تتأففين داخله داخله ..
هيفا وهي تلف الطرحه زين : طيب خلاص عرفنا بندخل ..
رائد بإبتسامه من جنب : خلك شاطره ..
هيفا : اخاف اني اصغر عيالك ..
رائد : لا اكبرهم .. يلا داخل ..
هيفا : زين
مشت هيفا ومشت وراها ولاء ورائد .. وجوري واقفه ..
رائد يلتفت عليها : يلا ..
جوري : الحين بجي ..
رائد : بسرعه ..
طلع ووقف عند الباب .. اخذت جوري الصوره اللي طايحه بسرعه بدون ما يحسون وطلعت .. سكرت النور والباب وراحوا جوا .. طلع رائد ينام .. والبنات بالغرفه جلسوا يسولفون لين الساعه 3 الفجر بعدين ناموا ..
نهاية الجزء الثالث




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 03-11-13, 07:47 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الجزء الرابع



? ? اليـــومـ .. الـليـ .. بعـــــدهـ .. ? ?
.
.
.


!??ٍ??? فبيتـ عبد العزيز (ابوحمد) ??????


الصباح الساعه ½,8 الصباح .. كلهم كانوا قايمين الا فهد .. كان توه قايم ..
فهد : صباااااح الخيييييير ..
الكل : صباح النووووور ..
عبد العزيز : غريبه قايم بدري اليوم ..
فهد : والله فيني النوم بس جوعااااااان ..
هدى : يا بعد عمري انت .. تعال حياتي افطر ..
سلطان : يمه بدينا بالدلع ..
رغد : وانت وش عليك خلها تدلعه ..
فهد : يا حبييييييييييلك يا ام لسان ..
سلطان : وانتي وش عليك يالبطه ..
رغد : يباااااااااه الحين انا بطه ..
عبد العزيز : سلطان اترك اختك ماعليك منها .. تعالي حبيبتي ماعليك منه ..
راحت رغد وجلست بحظن ابوها وجلس يبوسها ..
حمد : لنا الله ..
هدى : عاد انت الغالي .. انت البكر ..
حمد : مع وين غالي يمه .. ماشفنا من الدلع .. زي فهد ورغد ..
هدى : انت غير . انت بالقلب ..
حمد : فديتك يمه ..
عبد العزيز : حمد ..
فهد : هههههههههه يغار الوالد ..
عبد العزيز : ايه اغار .. محد يغازل امك وانا موجود غيري ..
سلطان : يبه شلون تغازلها ..
عبد العزيز : اذا كبرت اعلمك ..
حمد وفهد : ههههههههههههههههههههههههه هه ..
سلطان : طيب عادي ..
فهد : يمه ابي فطور ..
قامت هدى تسوي لفهد فطور .. جت رغد لفهد وقالته شي بإذنه وتغير شكله ورجعت جلست عند ابوها وهي تبتسم ..
حمد : خير .. اسرار يعني ..
فهد : .................. (ولا هنااااااااااا)
سلطان : نام الحبيب بالعسل ..
جت هدى ومعها الفطور .. اكل فهد شوي وقام يغسل ورجع لهم بالصاله ..
هدى : ماافطرت يافهد ..
فهد : ماعليه يمه شبعت ..
عبد العزيز : الحين هذا اللي مقومك من النوم ..
فهد : يبه شبعت .. تعالي رغد فوق ابيك ..
طلع فوق .. قامت رغد ومسكها حمد من يدها ..
حمد : وش قلتي له ..
رغد : خله يقولك ..
تركت حمد وطلعت تركض فوق .. طقت الباب على فهد وفتح الباب وسحبها جوى وقفل الباب وجلسها على السرير ..
فهد : انتي تقصدين الكلام اللي قلتيه ..
رغد : ايه والله سمعتهم يقولون ..
فهد : رغد لا تسوين فيني كذا .. انتي من جد سمعتيها تقول احبه ..
رغد : لا سمعت هيفا تقولها .. حبيب القلب .. وقالت لها بعد فراولت حياتك ..
فهد : فراولت ايش .. حياتها ..
رغد : ايه ..
فهد : يالبى قلبها ياناس ..
رغد : انت صح تحبها ..
فهد : هاه .. لاعادي ..
رغد : الا اصلا مبين انك تحبها ..
فهد "لهالدرجه مشاعري مفضوحه" : شلون مبين ؟..
رغد : مدري بس مبين .. وقفت رغد .. يلا بطلع ..
فهد : اوكي بس لا احد يدري باللي صار ..
رغد : ان شاء الله ..
طلعت رغد .. وجلس فهد يفكر شوي .. بعدها طلع وراح للغرفه عند حمد .. فتح الباب ونقز عند حمد وجلس على السرير ..
حمد : بسم الله عليك .. خير ان شاء الله .. وش فيك مستانس زياده عن اللزوم ..
فهد : ياخي مايجوز الواحد يستانس ..
حمد : لا يجوز .. تعال وش قالت لك رغد خلا وجهك يتغير 180 درجه وماكملت فطورك من الروعه ..
فهد : ههههههههههههههه اي روعه الله يعافيك .. الا قل احلى خبر سمعته بالحياة ..
حمد : اوف اوف .. وشو انطق ..
فهد قاله السالفه : وش رايك ..
حمد : حلو .. رح اخطبها دامك تأكدت من مشاعرها تجاهك ..
فهد بجديه : من الكبير انا ولا انت ..
حمد : انا الكبير بس مسموح ..
فهد : لا انت تزوج وبعدها انا .. ولا ناوي تخلي البنيه تروح من يدي ..
حمد : فهد لا تستناني .. بتطول وربي ..
فهد : طيب ممكن اعرف السبب ..؟؟..
حمد : ما ادري وش اقولك بس ...... ولا شي ..
فهد : حمد تكلم انا اسمع ..
حمد : قلت لك ولا شي ..
فهد : ياخي طلع اللي بقلبك فضفض لي شوي .. مو اخوك ..
حمد : اخوي على عيني وراسي بس ما في شي غصب يعني يصير فيه شي ..
فهد : ايه غصب .. انت من نقول زواج ينقلب وجهك وتغير السالفه ولا تعصب .. وش السالفه يا اخي .. تراك مشغل بالي .. وامي مره محتاره معاك تبي تعرف ليه ماتبي تتزوج .. امي بتفرح فيك يا حمد .. لا تستكثر عليها الفرحه بزواجك ..
بدت تعلا اصواتهم
حمد : انا مو مستكثر الفرح لاحد .. بس زواج ماراح اتزوج مو غصب خلاص ..
فهد : لا غصب .. الين متى يعني ..
حمد بصوت عالي : الين ما ابي ..وش عندك ..
فهد : ماعندي شي بس تدري انك اناني ..
حمد : انا اناني .. كيفي ماعليك مني .. قلت لك كان تبي تتزوج الطريق مفتوح لك ..
فهد : الكلام ضايع معاك ياشيخ .. انا ليه اتعب عمري وارفع ضغطي واعصب معاك .. خلاص ياخي بالطقاق ماتبي تتزوج شي راجع لك ..
حمد : ادري انه شي راجع لي عشان كذا لو سمحت لاتفتح معاي الموضوع مره ثانيه ..
فهد : لا آآسف لا مره ثانيه ولاثالثه .. انا الصراحه تعبت ..
حمد : احسن لك بعد ..
طلع فهد من الغرفه وسكر الباب بقوه .. راح غرفته وبدل ملابسه ونزل ..
عبد العزيز : فهد ..
فهد : سم يبه ..
عبد العزيز : وش عندك انت واخوك تتهاوشون ..
فهد : ماعندنا شي .. اسألوه ..
طلع فهد من البيت وراح بيت عمه فارس ..


!??ٍ??? فبيتـ فارس (ابورائد) ??????

كلهم نايمين ماعدا فارس وزوجته .. دق الجرس وفتحت الباب الخدامه ..
فهد : نادي بابا رائد ..
ادورا : بابا رائد فيه نوم ..
فهد : لاحووووووول يالنوم هذا ..
طلع فارس : هلا فهد تفضل ..
فهد : زاد فضلك عمي .. بس ابي رائد يطلع ..
فارس : بتطول عند الباب لانه نايم على بال مايصحونه انت ادخل ..
دخل فهد وجلس مع عمه وراحت امل تصحي رائد ..
رائد : خلاص يمه قمت ..
امل : يلا اشوف .. بعد لما الثلاثه لو ما قمت وربي كاس مويه على وجهك .. يلا 1 .. 2 ..
رائد وهو يقوم : لا خلاص خلاص .. كله ولا مويتك ..
امل : ايه فديتك ماتجي الا بالعين الحمرا والمويه اللي تبرد ..
طلعت من الغرفه ورائد دخل يتحمم .. راحت تقوم البنات ..
امل تسحب اللحاف من البنات : يلا يا سنيوووووراااااات ..
ولاء من البرد تقوقعت على نفسها طلع شكلها يضحك .. وهيفا تدور اللحاف تبي تتغى برد .. وجوري فتحت عيونها تدور اللحاف ..
امل : يلا قومو ..
هيفا : خالتي بننام ..
امل : لو قمتوا الحين رحنا كارفور ..
هيفا وولاء قاموا بسرعه : قولي والله ..
امل : هههههههههههههه والله .. نفطر هناك بعد ..
ولاء : اي كارفور ..
امل : اللي بغرناطه ..
هيفا : ونااااااااااسه .. قاموا الثنتين بسرعه وصاروا يتسابقون على الحمام كل وحده بتدخل الاولى ..
امل : ههههههههه اعصابكم .. حمام ماراح يطير .. يلا جوجو حياتي قومي ..
جوري بنعومه : صباح الخير يالغاليه ..
امل : صباح النور حياتي .. يلا قومي ..
قامت وطلعت امل نزلت تحت ..
امل : مانزل رائد ..؟؟..
فارس : لا ..
امل : اكيد يتحمم ..
فارس : قومتي البنات ..
امل :ايه .. قلت لهم بنروح كارفور قاموا مثل المجانين ..
فارس وفهد : هههههههههههههههههه
فهد : ايه البنات دوريهم عند السوق .. بس اي بنات ..
فارس : جوري وهيفا وولاء ..
فهد : ماشاء الله هيفا وولاء نايمين هنا .. اشوف رغد تقول لامي يوم ركبنا السياره ليه ماخليتيني انام ..
فارس : ايه ..
طلعت الجده من غرفتها : الحين ماتعرفون تقوموني من النوم انتم ..
امل تقوم لها : لا نعرف ياخالتي بس شفناك مرتاحه بنومتك قلنا نخليك ترتاحين ..
الجده : من ناحيت مرتاحه مرتاحه ..
فارس : دوم يالغاليه ..
فهد يبوس راس جدته : صباح الخير يالعجيز ..
الجده تضربه بالعصا بخفيف : العجيز زوجتك ..
فهد : لا فديتها زوجتي شباب ..
كانوا البنات ورائد توهم نازلين ..
رائد والبنات : صباح الخير ...
الكل : صباح النور ..
الجده : ماشاء الله نازلين موكب .. كلكم تزفون رائد ..
ولاء : وليه مايزفوني انا ..
الكل : هههههههههههههههههههههه ..
الجده : ماتستحين انتي .. تبين تتزوجين ..
ولاء : سنة الحياة يمه ..
الجده : صدق بنات هالجيل ما يستحون .. اول يوم يقولون لنا زواج.......
هيفا : ندري تستحون وماتطلعون من الغرفه اسبوع .. حفظنها الاسطوانه يمه ..
الجده : وانتم ليه ان شاء الله ما تستحون ..
هيفا : الله يعينكم يمه على الجيل اللي بعدنا دام حنا مانستحي ..
الجده : الله لا يحيينا دام كل جيل اخس من الثاني ..
فارس : وش هالكلام يمه .. الله يطول لنا بعمرك ..
الجده : وانا صادقه ..
امل : الله يعطيك طولت العمر ياخالتي .. ترانا مانسوى بلياك ..
الجده : ماتقصرين يا بنيتي ..
فهد : يلا رائد ..
الجده : وين ..؟؟..
فهد : بنروح النادي يمه تجين معنا ..
الجده : اي نادي انت ووجهك ..
فهد : النادي الصحي انا ووجهي ..
الجده : وش تسوون هناك ..
فهد : كل شي .. نسبح ونلعب كوره وتنس وبلياردو ونرفع اثقال وكل شي ..
الجده : ووشوله كل هذا ..
رائد : عشان نحافظ على رشاقتنا ..
الجده : ايه زين ..
فهد : رائد .. جوالي والمحفظه ..
رائد : يوه نسيتهم فوق .. جوري اطلع جيبيهم تلقينهم بالدرج حق المكتب ..
جوري : ان شاء الله ..
طلعت وجابتهم وعطتهم فهد .. راحوا الشباب .. والبنات وامل طلعوا كارفور بعد ماقومو ريان يروح معاهم ..

? فــيـ .. السيارهـ .. ?

رائد : ماتوقعتك ابد تجي ½,9 ابد ..
فهد : ماقلت لك ½,9 يعني ½,9 .. افا عليك ..
رائد : ماشاء الله عليك صاير تجي على الموعد ..
فهد : ايه .. ياخي شفيك .. تبيني انزلك واجيك بعد ربع ساعه عشان تعرف ..
رائد : لو سويت كذا ادري انك فهد ..
فهد : لا ياشيخ ..
رائد : هههههههههه .. الا تعال حمد متى بيجي ..,؟,..
فهد بدون نفس : مدري عنه ..
رائد يقلده : مدري عنه .. طيب ممكن تقولها بطريقه احلى من كذا ..
فهد بإبتسامه وصوت ناعم : مدري عنه ..
رائد : ههههههههههههههه مو كذا عاد ..
فهد : حيرتني معاك شلون تبيني اقولها يعني ..
رائد : فهد ..
فهد : هــاهـ ..
رائد : صاير شي بينكم ..
طالعه فهد بعدين رجع يطالع الطريق ..
رائد : اكلمك انا .. صاير شي ..
فهد : لاء ..
رائد :اجل وش فيك ..؟؟..
فهد "وش تبيني اقولك يارائد .. اقولك يوم رحت اقوله ان اختك تحبني واحبها وفتحت له موضوع زواجه عصب" : ...........
رائد : فهّووووووووود .. نحن هنا .. اكلمك ..
فهد : معاك ياخي معاك ..
رائد : وش فيك اجل ..
فهد : ابي اعرف ليه حمد مو راضي يتزوج ..
رائد : بس هذا اللي مضايقك يعني .. عادي حتى انا ما ابي اتزوج الحين ..
فهد : انت قلتها الحين .. هو شايل الفكره من راسه مره وحده .. بعدين لاحظه اذا قلنا له تزوج .. ينقلب وجهه ويعصب مدري وش يصير له ..
رائد : شلون يعني ..
فهد : يعني .. اذا قلنا لك انت مثلا .. تجيبها مزحه تقفل الموضوع حتى ماهر بعد نفس الشي .. بس هو لا .. ينقلب وجهه وينعفس وتصير حالته حاله .. ابي اعرف السبب ..
رائد : وليه ما قلت مشاري ..,’؟’,..
فهد : انت تعرف مشاري يبيها اليوم قبل بكرى ..
رائد : طيب ابسألك سؤال .؟.
فهد : هلا..
رائد : حمد يحب .؟.؟.؟.
فهد : لاء ..
رائد : وش دراك .. هو قالك ..
فهد : ايه كد قالي ..
رائد : غريبه طيب ليه ما يبي يتزوج ..
فهد : ما ادري .. انا حاس ان الموضوع فيه ان .. حاس ان فيه شي ..
رائد : شي مثل ايش يعني .؟.
فهد : مدري .. شي وبس ..
رائد : الله يعين يا شيخ .. مصيرك تعرف السبب ..
فهد : متى طيب بعد ما يشيب ..
رائد : هونها وتهون ..
فهد : آآآهـ لو تشوف امي شلون تترجاني اكلمه بالموضوع ماقلت كذا ..
رائد : مصيره بيتزوج ..
فهد : الله يسمع منك ..
رائد : خلنا نمر ماهر بالبيت ..
فهد : تيب ..
راحوا لبيت عمتهم حصه ..

? عــنـد .. البـابـ .. ?


طقوا الباب وفتحت الخدامه ..
روزا : نأم ..
فهد : نأم الله اليك .. وين بابا ماهر ..
روزا : بابا ماهر في يسوي نوم ..
فهد : ماشاء الله الحين صار النوم يسوونه .. طيب بالله 2 نوم وواحد عصير بصل ..
رائد : هههههههههههههههههههه لا تستخف دمك ..
فهد : مدري عنها المتخلفه تقول يسوي نوم ..
طلع لهم محمد ابو ماهر : هلا والله ياحي الله الشباب .. تفضلوا ..
فهد : الله يحييك .. لا ياعمي نبي ماهر وبنمشي ..
محمد : لا والله ما تمشون لين تدخلون .. على الاقل سلموا على عمتكم .. بتزعل اذا درت انكم جيتوا ولا دخلتوا ..
رائد : بس ماراح نطول ..
محمد : ابد على راحتكم ..
دخلوا داخل وكانت اميره وامها بالصاله ..
فهد ورائد : السلام عليكم ..
حصه واميره : وعليكم السلام ..
حصه : هلا وغلا .. تو مانور البيت ..
فهد : منور بوجودك يالغاليه ..
رائد : منور بأهله ..
حصه : تسلمون فديتكم .. اجلسوا ..
محمد : اميره .. قومي صحي اخوك من النوم ..
اميره : ان شاء الله ..
قامت وراحت غرفة ماهر وفهد ورائد جلسوا يسولفون مع عمتهم وزوجها ..
اميره : طيب قم الحين انت ..
ماهر : وشو وشو ..
اميره : اقولك رائد وفهد تحت ..
ماهر : وش يبون ..؟؟..
اميره : يبون روزا ..
ماهر : يبونها روحي ناديها لهم وشوله مقومتني ..
اميره : انت انسان مافيه مخ .. قم اقول وش يبون فيها شينة الحلايا .. يبونك انت ..
ماهر : ايه قولي يبونك مو يبون روزا .. لحستي مخي ..
اميره : وش الحس بمخك خلقه ملحوس ..
ماهر : ابعدي بس ..
طلعت اميره وماهر دخل يتحمم .. نزلت لهم تحت ..
حصه : اميره التلفون ..
اميره : مين ..؟.؟..
حصه : غيدا ..
اميره : غدغوده .. وش عندها بنت امها داقه هالوقت ..
محمد : ردي على البنت بعدين اسألي وش عندها ..
اميره : ان شاء الله .. الووووووو ..
غيدا : هلا اميره .. صباح الخير ..
اميره : صباح النور والبصل والبخور ..
غيدا : يع ..
اميره : ههههههههه هذا الموجود .. ماعندنا ثوم اليوم ..
غيدا : بصل عاد .. لا وثوم ..
اميره : مو قلت لك عايشه مع مصاريه ..
حصه : اهلك صاروا مصاريه ..
اميره : احلى مصاريه بس لا تهاوشين .. ايوه ..
غيدا : اقولك .. انتي شنطتك سودا صح ..
اميره : ايه .. ليه ..؟؟..
غيدا : لا بس شكلي حطيت جوالي عندك ..
اميره : يووووووووه انتي جوالك الدعله .. n76 ..
غيدا : ايه جوالي .. وش سويتي فيه ..
اميره : لا بس حطيته سايلنت وحطيته بالدرج ..
غيدا : حرام جوالي رقيق ما يستحمل ..
اميره : اوما رقيق .. كثري منها ..
غيدا : ههههه اوكي ابيه ..
اميره : اوكي .. الحين ماهر طالع ابقوله يمر فيه عليك ..
غيدا : لا خلاص انا بجي آخذه العصر ..
اميره : لا وين انا ما اتحمل أمانات .. خل يجيبونه لك الحين ..
غيدا : بس .....
اميره : لا بس ولا مدري ايش .. بيجيبونه .. يلا مع السلامه ..
غيدا : ههههههه مشكوره حياتي .. مع السلامه ..
قفلت منها وطلعت تجيب الجوال وهي طالعه الدرج وماهر نازل ..
اميره تمسكه : لا تروح بجيب لك شي ..
ماهر : بسرعه .. صباح الخير ..
الكل : صباح النور ..
فهد : يلا مشينا ..
ماهر : يلا ..
حصه : اجلسوا شوي .. ماهر حبيبي افطر بعدين اطلع ..
ماهر : لا يمه ماعليه نمر شي الحين ..
حصه : على الاقل كوب حليب ..
ماهر : خلاص يمه نمر شي ..
فهد : خلاص عمتي نمر فيه الحين نفطره ونمشي ..
حصه : متأكدين ..
رائد : افا عليك .. ترى حتى انا ما افطرت ..
ماهر : وانت فهد افطرت ..
فهد : الحمد لله ..
ماهر : ماشاء الله عليك منقزنا من سررنا ..
فهد : انتم يالخياش قايل لكم تسع ونص ..
ماهر : لا انت تقول تسع ونص تجي عشر ..
رائد : لا يعجبك اليوم جايني تسع ونص تماما ..
ماهر : ماشاء الله عليه .. لا لا مو فهد اللي اعرفه غريبه .. على الموعد اجل ..
رائد : حتى انا استغربت ..
فهد : اوريكم يالثيران .. المره الجايه بقولكم 6 وبجيكم 11 ..عشان تعرفون ..
رائد : اشوى انك علمتنا ..
الكل : هههههههههههههههه ..
ماهر : يلا نمشي ..
اميره وهي نازله : لحظه لحظه ..
ماهر : وشو ..
اميره : خذ جوال غيدا ودوه بيتهم ..
ماهر : وين بيت خالتي مشاعل ووين النادي ..
اميره : لو سمحت .. اكيد محتاجته ..
رائد : هاتيه ..
فهد : ماراح اسوق .. مشوار قسم بالله ..
رائد : انا بسوق ..
اخذوا منها الجوال وركبوا السياره وراحوا بيت مشاعل ..




!??ٍ??? فبيتـ مشاعل (ام غيدا) ??????


كانت غيدا وامها بالصاله يفطرون .. ودق الجرس .. ردت الخدامه ..
انيسه : ماما غيدا فيه رجال يبغى انت عند الباب ..
مشاعل : رجال .. من هالرجال اللي يبيك ..
غيدا : هذا اكيد ماهر ولد خالتي حصه .. جايب جوالي ..
مشاعل : وش ودا جوالك عندهم ..
غيدا : حطيته بالغلط بشنطة اميره ..
مشاعل : روحي خذ الجوال من الرجال ..
راحت غيدا ولفت طرحتها .. وطلعت فتحت الباب .. انصدمت لما شافت رائد هو اللي عند الباب ..
رائد : صباح الخير ..
غيدا مبتسمه : صباح النور .. هلا ..
رائد : هلا بك ..
ابتسمت له وابتسم لها ..
رائد يمد لها الجوال : جوالك ..
غيدا تآخذه : مشكور ليه تعبت عمرك ..
رائد : لا عادي تعبك راحه ..
غيدا : تفضل ..
رائد : لا ما عليه مره ثانيه .. الشباب بالسياره ..
غيدا : حياكم ..
رائد : لا مره ثانيه متأخرين ..
غيدا : سوري اجل عطلتك ..
رائد : لا عادي .. يلا تامرين شي ..
غيدا : لا سلامتك ..
رائد : سلمي على عمتي ..
غيدا : يوصل ..
دخلت وسكرت الباب وهو ركب السياره ومشوا .. فتحت الجوال وشافت الارقام الصادره .. لقت رقم غريب .. دقت هالرقم ..


? فــيـ .. السيارهـ .. ?

الاغاني مشغله وسوالف .. دق جوال رائد .. وعلى طول قفل المسجل ..
فهد : خير ان شاء الله ..
رائد : شوي بس رقم غريب .. (رد) .. الووو ..
غيدا انصدمت : ..........
رائد : الووووووو ..
غيدا : .........
فهد بصوت عالي شوي : رد كانك رجال مو تدق وتسكت كنك حرمه ..
غيدا ضحكت : ههههههه ..
رائد ابتسم : الو ..
غيدا : مين ..
رائد : رائد ..
غيدا : ليه رقمك بجوالي ..
رائد : ولا شي .. بس كنت ادور على جوالي ودقيت عليه من جوالك ..
غيدا : آآهـآآ ..
فهد : مين مين ..
رائد : يالقافتك ..
فهد : هات اشرشح لك اياه ..
رائد : انت على طول تبي تتهاوش ..
فهد : مو تقول رقم غريب ..
رائد : ماعليك ..
غيدا :يلا مع السلامه .. لا يجيني تهزيأه الحين ..
رائد : حياك الله ..
سكروا .. جلس فهد يحقق مع رائد .. ورائد يستهبل عليه ..
اما غيدا استغربت تصرف رائد ..
غيدا : اللي بالقدر بيطلعه الملاس ..


? فــيـ .. غرناطه .. ?

كانوا البنات مع امل وريان .. يتمشون ..
ريان : يمه .. منقزتني من فراشي عشان تدورون .. عالاقل خلينا نفطر .. جوعان ..
امل : فديتك حياتي .. يلا وش تبون فطور ..
ريان : اي شي ..
راحوا وافطرو من كودو ..
جوري : الحمد لله ..
امل : صحه وعافيه ..
ولاء : حصه وعايشه ..
هيفا : لو سمحت امي ..
ولاء : نسيت ..
امل : يلا خلونا نروح نشتري اي شي ..
جوري : يمه كارفور ..
امل : يلا كارفور كارفور ..
ريان : خلاص انتي يالفيله ..
ولاء : كلن يتكلم عن نفسه ..
هيفا : بدو توم وجيري ..
امل : يلا بلا حركات غباء .. تتضاربون بالسوق ..
ولاء : خالتي انا فيله ..
امل : خليه غيران من جسمك هو يحصله بس ..
ولاء : خخخخخخخ وانتي الصادقه ..
ريان : يمه تراني ولدك ..
امل : ادري وانا قلت شي غلط ..
ريان : لا حشاك ..
راحوا يتمشون امل وهيفا وجوري يسولفون ويعلقون على العالم .. وريان وولاء كل شوي واحد يقط نغزه على الثاني .. ويتهاوشون .. بس بأدب ..
هيفا : ابي كليرز ..
دخلوا ((كليرز)) وشرو .. هيفا شرت 3 سلاسل مع بعض فيها فراشه ورديه وكل سلسال مكتوب عليه شي .. الاول: افضل .. الثاني : صديق .. الثالث: الى الابد .. بالانقليزي طبعا .. واخذت واحد وعطت جوري واحد وولاء واحد .. وجوري شرت 3 اساور نفس الشي كل وحده اخذت وحده .. ولاء شرت خواتم .. امل شرت حلق ملون وسلسال نعوووووم وشرت شبشب .. وبعدا راحوا ((السواني)) .. وبعدين ((قيس)) .. وبعدها محل جلابيات .. شرت امل لام عبد العزيز (الجده) جلابيه فضيييعه .. وطلعوا من السوق ورجعوا البيت على الساعه 11 .. ولاء مرها ابوها وراحت الساعه 1 .. وهيفا بعد راحت الساعه ½,1 ..وام عبد العزيز وابو عبد العزيز رجعوا بيتهم .. على الساعه 3 راحت امل وجوري لبيت اهلها .. وريان دق على نايف وطلعوا التحليه ..

? فــيـ .. المستشفى .. ?

كانت ابرار مره مشغوله .. ورنا توها مخلصه شغلها فراحت تساعد ابرار .. جلسوا يساعدون بعض لين خلصوا كل شي بعدها نزلوا يشربون شي في الكافيتيريا ..
ابرار : افففف تعبت ..
رنا : يعطيك العافيه ..
ابرار : مشكوره يا قلبي تعبتك معاي ..
رنا : مو رنا اللي تشوف صاحبتها محتاجه مساعده ولا تساعدها ..
ابرار : فديتك مشكوره ادري من طبايعك .. مو غريبه عليك ..
رنا : اصلا كل اهل الحجاز كذا .. خدومين ويحبو يساعدوا .. ولا انتي ايش رايك ..
ابرار : صح لسانك ..
رنا تلتفت : طالعي طالعي الخطيب .. عريس المستقبل ..
ابرار : اسكتي تكفين .. مافيني اطالع فوجهه ..
رنا : ياحليلك تستحي منو ..
ابرار : رنااااا .. خلصت من اميره تجين انتي ..
رنا : هادي البنت فضيعه نفسي اشوها من كثر ما تتكلمي عنها .. احسها تحفه ..
ابرار : ما شاء الله عليها انسانه فلللله ..
رنا : ياحليلها ..
الطوارئ : الدكتوره رنا محمد قسم الطوارئ ..
رنا تقوم : يلا انا بروح .. وانتي خلصي قهوتك واطلعي مكتبك .. ابخلص واجيكي ..
ابرار : طيب روحي ..
راحت رنا ,., وجلست ابرار بلحالها .. شافها سعود وعرفها .. هي قامت وراحت مكتبها ولحقها .. طق الباب ودخل .. ما سكر الباب خلاه مفتوح ..
سعود : السلام عليكم ..
ابرار مره مستحيه : وعليكم السلام ..
سعود : كان فيه احراج اطلع ..
ابرار ما تدري وش تقوله ..
سعود : على العموم .. اهلي بيجونكم الاحد بيشوفونك ويتفقون معكم على كل شي ..
ابرار : الله يحييهم ..
سعود : اوكي انا الحين استأذن .. تامرين شي ..
ابرار : سلامتك ..
طلع سعود وماكان يبي يطلع .. اول ماطلع .. تنهدت ابرار بقوه وارتخت على الكرسي .. دخلت عليها رنا ..
رنا : يؤ يؤ يؤ حالتك مستعصيه .. ايش فيكي ..
ابرار : ولا شي ..
رنا : كدابه .. دوبي شايفتو طالع من عندك ..
ابرار : اهله بيجون الاحد ..
رنا : وليه كدا مره مستانسه ..
ابرار : ولا شي ..
رنا : اقص يدي من كتفي اذا ما كنتي تحبيه ..
ابرار عدلت جلستها : اي احبه انتي ووجهك ..
رنا : لا ياشيخه .. ما تشوفي حالتك دحين ..
ابرار : ما عليك مني ..
رنا : ههههههههههههه شفتي قلتلك تحبيه ..
ابرار : رنااااااا وبعدين معاك ..
رنا : يلا العقبالي .. واحد يحبني زي ماتحبيه ..
ابرار : اجل اغسلي يدك يكون يحبك ..
رنا : نشوف ..


!??ٍ??? فبيتـ سليمان (ابومشاري) ??????


كان مشاري توه طالع مع حمد .. وليلى جالسه بالصاله مع امها وابوها واختها نوره .. كانت حاطه يدها على خدها وتحس انها تعباااااانه .. وخدودها شوي محمره .. شافتها امها ..
خلود : ليلى حبيبتي فيك شي ..؟؟..
ليلى : لا يمه بس شوي تعبانه ..
سليمان : شوي بس .. الا كثير قومي اوديك المستشفى ..
ليلى : لا يبه ماله داعي آخذ الدوا الحين وان شاء الله ارتاح ..
سليمان : طيب قومي خذي علاجك ونامي لك شوي ..
ليلى : ان شاء الله ..
سليمان : خلود قومي مع بنتك ..
قامت خلود وليلى وطلعوا فوق .. جلست نوره جنب ابوها ..
نوره : يبه ..
سليمان : هلا ..
نوره : يبه خلنا نطلع ..
سليمان : وين تروحين ..
نوره : اي مكان طفشت من البيت ..
سليمان : امس كنتي ببيت عمك ..
نوره : طيب من بيت لبيت وش استفدنا ..
سليمان : طيب بذمتك .. ما استانستي ..
نوره : اوووووووو شويه استانست ..
سليمان : خلاص اجل ..
نوره : يبه .. ماراح نسافر هالسنه ..
سليمان : وين تبين تروحين ..
نوره : ماليزيا ..
سليمان : ماليزيا رحناها الصيف اللي راح ..
نوره : وش يضر لو رحناها مره ثانيه ..
سليمان : دوري مكان ثاني ..
نوره : بنسافر يعني ..
سليمان : كان تبون تسافرون شوفوا مشاري اذا بيروح معكم ولا لا ..
نوره : وانت يبه ..
سليمان : لا انا عندي شغل ..
نوره : اجل خلاص ماراح نروح مكان ..
سليمان : كيفك ..
نوره : ايه ماصدقت .. لا لا بنروح..
سليمان : ههههههههههههه ..
خلود وهي نازله : وش يضحكك ..
سليمان : وشلون ليلى .؟.
خلود : ياحياتي بنيتي .. حرارتها 39 ..
سليمان : عطيتيها خافض ..
خلود : ايه .. نوير قومي قولي للخدامه تسوي لها كمادات خَلْ بارده ..
سليمان : وليه الخدامه .. قومي انتي سوي لاختك ..
نوره : بس نسافر ..!!!!!..
سليمان : ههههههه بنسافر بس روحي ..
راحت نوره تسوي الكمادات ..
خلود : وين بتسافر له ..
سليمان : بنتك تبي تسافر ..
خلود : ايه والله الاجازه توها باديه نبي نسافر ..
سليمان : من عيوني ياعيوني .. وين تبين تسافرين له ..
خلود : فديت روحك .. اي مكان ..
سليمان : اوكي ..
خلود : بس شرط انت تكون معانا ..
سليمان : والله يالغاليه ما اقدر ..
خلود : لا اجل مو لازم نروح مكان ..
سليمان : روحو انتم ومشاري مو ضروري انا معكم ..
خلود : لا انت حلاة الروحه كلها ..
سليمان : اجل ابشري من عيوني .. انتي قولي بس وين تبين تروحين والتذاكر عندك ..
خلود : الله يخليك لنا ولا يحرمنا منك ..
نوره : احم احم .. لو سمحتوا بدون غزل انا هنا ..
خلود : اطلعي بس ودي الكمادات ..
نوره : ان شاء الله .. يبه وين بنروح ..
سليمان : الشور عند امك ..
نوره : فديتك يمه .. نبي مصر ..
خلود : لا تحلمين فيها .. روحي لاختك يلا ..
نوره : ان شاء الله ان شاء الله ..
طلعت الجوهره لليلى .. وجلست تسوي لها الكمادات ..
نوره : تدرين ليلى ..
ليلى : همممممم ..
نوره : ابوي بيسفرنا ..
ليلى : وين .؟.؟
نوره : مدري ..
ليلى : ليه ما نروح مكه مع عماني ..
نوره : ياليت .. منها نعتمر ومنها نفلها ..
ليلى : تبين تفسقين بعدين تعتمرين عشان تكفرين ..
نوره : لا والله مو كذا .. بس تذكرين يوم ذيك المره نروح مره كانت فله ..
ليلى : ايه والله مره انبسطنا ..
نوره : طيب قولي لامي وابوي ..
ليلى : ابوي قايل بسفركم ولا من عندك ..
نوره : لا انا قلت له بنسافر وقال وين تبون .. قلت مصر .. قالت امي لا تفكرين فيها ..
ليلى : هههههههههه يا حبيلك اي مصر الله يهديك .. لا خلاص اذا صحصحت اقولهم على مكه وناخذ جدي وجدتي معنا ..
نوره : آآآآآآآآآآ .. ونااااااسه ..
ليلى : وجع فجرتي اذني ..
دخلت خلود عليهم : خير ان شاء الله وش هالصراخ ..
ليلى : يمه شوفيها تصرخ بإذني وانا تعبااااانه ..
خلود : قومي اطلعي برى اشوف ..
نوره : يمه آآسفه والله ..
ليلى : الا يمه .. وين بتودونا هالاجازه ..
خلود : اللي تبونه ..
ليلى : شرايكم نروح نآخذ عمره ..
خلود : ايه والله فكره .. ليه لا ..
ليلى : كلنا كلنا .. يعني مع عماني وجدي وجدتي ..
خلود : خلاص اقول لابوك اكيد بيستانس ..
راحت لها نوره وضمتها : فدييييييتك ..
خلود : بسم الله عليك مو كنتي تبين مصر ..
نوره : لا خلاص روحه مع الاهل تسوى كل الروحات ..
خلود : ايه خلك كذا .. يلا بروح .. تبون شي ..
نوره : وين بتروحين يمه .
خلود : بروح اصلي العصر وين بروح .. ويلا انتم كل وحده سجادتها ..
طلعت خلود غرفتها تصلي .. وليلى قامت توضت وصلت وانسدحت على السرير وبحظنها الاب توب وتقرى روايه .. ونوره راحت صلت وجلست على النت ..




!??ٍ??? فبيتـ شيخه ( ام ابرار ) ??????


كانت ابرار توها واصله من المستشفى .. دخلت البيت ولا لقت احد .. طلعت غرفتها غيرت ملابسها .. وطلعت راحت طقت باب غرفة لولو ولا ردت فتحت الغرفه مالقت احد .. راحت غرفة الجوهره .. طقتها ولا لقت احد .. استغربت .. نزلت تحت .. راحت المطبخ ..
ابرار : نعيمه وين امي وخواتي ..
نعيمه : راحوا ..
ابرار : وين راحوا ..
نعيمه : والله مدري .. بس طلعوا بعد ما تغدو .. وعمتي قالت احط لك غداك اذا جيتي ..
ابرار : لا انا ما ابي متغديه ..
نعيمه : بالعافيه ..
ابرار : الله يعافيك يارب .. انا بطلع انام ..
طلعت ابرار من المطبخ وراحت غرفتها تنام ..
( نعيمه .. هذي كانت عند ام عبد الرحمن قبل لا تتوفى .. كانت عندهم من 10 سنين .. ويوم توفت امه قالت انها مالها احد عشان ترجع بلدها انها تبي تجلس تخدمهم .. وطلبت بيت شيخه من بين بيوت اخوانه كلهم لان شيخه الوحيده اللي تعاملها معامله كويسه .. جلست عندهم بعد وفات ام عبد الرحمن 5 سنين .. يعني لها 15سنه بالسعوديه .. ومآخذه على البنات والبيت .. ومرتاحه مره معهم ) ..
بعد ½ ساعه دخلت شيخه مع بناتها ..
شيخه : تيناااااااااا .. تينااااااااااا ..
تينا : نأم مدام ..
شيخه : شيلي الاغراض وحطيها بالمطبخ ..
شالت الخدامه الاغراض وودتها المطبخ .. دخلو لولو والجوهره وكل وحده شايله معاها ..
لولو : آآآآآهـ تعبت يمه ..
شيخه : خليهم الحين تجي تشيلهم تينا ..
لولو : لا انا بودي اللي معاي .. تروح تشيل من الجوهره .. تينا .. شيلي من الجوهره برى ..
دخلت شيخه وفصخت عبايتها وجلست على الكنب .. وجتها لولو وجلست معاها .. دخلت الجوهره وهي مهدوووده ..
الجوهره : يمه وش ذا جايبه مؤووونة سنه ..
شيخه : مو انا انتي واختك تشيلون وتحطون بهالعربيه ..
لولو : يعطيك العافيه يالغاليه .. ما تقصرين ..
شيخه : فديتك انتِ هذا الكلام السنع .. تعلمي منها يالثوره ..
راحت الجوهره وباست امها على راسها : فديت احلى ماما ..
شيخه : توني اصير احلى ماما ..
لولو : ايه ما تجي الا بتهزيئه ..
شيخه : الله يخليكم لي يا رب ..
البنات : امين .. وياك ..
شيخه : نعيماااه ..
جت : هلا ..
شيخه : ابرار جت ..
نعيمه : ايه جت وطلعت تنام ..
شيخه : تغدت طيب ..
نعيمه : لا قالت انها متغديه ..
شيخه : زين الله يعطيك العافيه خلي الخدامات يرتبون الاغراض بالدواليب .. والمغرب نبي كيك وحلا زين ..
نعيمه : ان شاء الله ..
لولو : نعيمه .. ابي حلا نسكافه منك ..
نعيمه : من عيوني ..
جواهر : انا ابي توفي ..
شيخه : اليوم نسكافه وبكرى توفي ..
نعيمه : لا عادي اليوم اسويها كلها ..
شيخه : الله يعافيك ... اجل كثري شوي برسل للجيران ..
نعيمه : ان شاء الله ..
لولو : انا بطلع اريح شوي ..
جواهر : يمه بفتح النت ..
شيخه : روحي بس لا تطولين المغرب تسكرينه .. وتنزلين عندنا سامعه ..
جواهر: ان شاء الله ..
راحت لولو غرفتها جواهر غرفتها .. طلعت شيخه غرفتها غيرت ملابسها وانسدحت بسريرها .. شوي طق بابها .. وفتحت لولو الباب ودخلت راسها ..
لولو : يمه اجي ..
شيخه : تعالي ..
دخلت لولو وسكرت الباب .. راحت المها بالسرير وخرت الحاف وانسدحت جنب امها وتغطت .. وامها حظنتها ..
لولو : ابي انام عندك ..
شيخه : فديتك والله ..
لولو : الله لا يحرمني منك يالغاليه ..
شيخه : ولا منكم ..
نامت لولو كنها طفله بحظن امها .. وكان شكلها مررررره بريئ ..



!??ٍ??? فبيتـ عايشه (ام نايف) ??????

كانت هيفا وتهاني جالسين بالحديقه يسولفون .. ومره منسجمين والدنيا شوي برد يعني فيه هوا بارد .. جا نايف وراح عند مكان الرشاشات بدون ما يشوفونه وشغل الرشاشات عليهم .. وهم قاموا يصرخون ويسبوووونه .. وهو يضحك .. سكر الرشاشات وطلع غرفته وقفل على نفسه وهو يضحك .. دخلو تهاني وهيفا وكانت ثيابهم مره مبلله موووويه .. كانت عايشه تكلم بالصاله ..
عايشه : لحظه حصه .. شفيكم ..؟؟..
تهاني : يمه شفتي الخايس ولدك فتح الرشاشات علينا وحنا جالسين بالحديقه ..
عايشه : حسبي الله على بليسه .. وينه ..
هيفا : دخل يركض القرد .. والله ما اخليه ..
تهاني : خليه والله لا اعلم عليه ابوي يعلمه اصله ..
عايشه : خلاص انتم روحوا غيروا ملابسكم .. الدنيا برد لا تمرضون ..
طلعوا الثنتن يغيرون ونايف نزل عند امه وهزأته .. وجا ابوهم وجلسو .. نزلو تهاني وهيفا .. هيفا تطالع فنايف ونايف يضحك عليها من تحت لتحت عشان ما ينتبه له ابوه ويهزأه .. تهاني شافته يضحك وانقهرت منه .. بس ما تبي تقول قدام ابوها وتنكد عليه .. سكتت وتحلفت لنايف..
عبد الله : هلا والله ..
البنات : هلا بك ..
عبد الله : وش هالزين كله ..
هيفا : فديتك يبه تقصدني .. يالبى قلبك والله ..
نايف : شف الواااااثقه ..
عبد الله : من حقها توثق مو هيفا ..
هيفا : خخخخخخخخخ لقط لقط .. فديتك يبه ..
جلسوا وقامت تهاني تصب لابوها شاهي ..
عبد الله : تسلمين .. وين تبون تسافرون هالسنه ..
هيفا : نبي نروح بريطانيا ..
تهاني : لا نبي فرنسا ..
نايف : انا ابي امريكا ..
عايشه : خلاص كل واحد يروح مكان وانا وابوكم بنروح الصين ..
هيفا : لا يمه تكفون .. بعدين ترجعون لنا عيونكم ممغطه ..
عايشه : ههههههههههههههههههههه .. وش اسوي فيكم كل واحد يبي مكان ..
عبد الله : وش رايكم نروح استراليا .. يمدحونها ..
تهاني : اوكي ..
نايف : مو مشكله ..
هيفا : اممممممممم .. يله استراليا استراليا ..
عبد الله : خلاص .. احجز لكم بكرا ..ولا شرايك يا ام نايف ..؟؟..
عايشه : اللي تبونه انا معكم ..
هيفا : وناسه ..
عبد الله : انت نايف .. وينك الساعه 4 العصر
نايف : مع ريان
عبد الله : ادق عليك ولا ترد ..
نايف : ايه كنت حاطه على السايلنت ..
عبد الله : ماشاء الله عليك : افرض نبيك بشي ضروري وين نحصلك ..
نايف : من الصبح وهو سايلنت ما غيرته ..
عبد الله : يا فلاحتك يا شيخ .. غيره طيب ..
نايف : ان شاء الله : "طلع الجوال وغيره على العام " كذا اوكي ..
عبد الله : ايه كذا ..
عايشه : غريبه رجعت بدري ..
نايف : ايه ريان دقت عليه امه .. حطني بالبيت وراح لها ..
عايشه : انا اقووول نايف مو من عاداته يجي بدري ..
عبد الله : من كثر ما تتأخر على بالي بتنام برى البيت ..
نايف ابتسم لهم .. وهو يدري انه بداية محاظره .. استأذن وقام منهم وراح غرفته جلس على النت ..
عايشه : بعد المغرب بروح لامي .. بتروحون ..
تهاني : انا لا ..
هيفا : ولا انا ..
عبد الله : وليه ما تروحون تشوفون جدتكم ..
هيفا : امس شايفينها يبه ..
عبد الله : حتى لو .. بكرى لين كبرتي وصرتي عجوز مثلها .. تتمنين عيالك حولك وكل يوم يطلون عليك ..
هيفا : الله يطول بأعمارنا ..
الكل : امين ..
دق جوال تهاني وطلعت بالحوش تكلم ..
تهاني : هلا وغلا والله ..
ليلى : هلا فيك يا قلبي ..
تهاني : كيفك الحين ..
ليلى : ان شاء الله احسن .. يا حبيلها نوير سوت لي كمادات ..
تهاني : فديتها .. وان شاء الله احسن بعد الكمادات ..
ليلى : الحمد لله ..
تهاني : دوووووم ان شاء الله ..
ليلى : يسلموووووو
تهاني : اقولك .. ابوي بيروح يحجز لنا بكرى على استراليا ..
ليلى : لااااااااااااااااااا
تهاني : بسم الله ليه ..؟؟..
ليلى : لا تكفين .. تونا قايلين لامي نروح مكه مع بعض ..
تهاني : الله وناسه .. ابروح اقول لاهلي وارجع اكلمك ..
ليلى : استني ما صار شي لين الحين ..
تهاني : يااااااااااارب .. نروح .. خلاص هونت مابي اروح استراليا ..
طلعت هيفا على تهاني : خير شفيك ..
تهاني : تخيلي .. هيووووف .. ليلى تقول انها قايله لامها اننا نروح مع بعض مكه ..
هيفا : وناااااسه .. متى طيب
ليلى : ههههههههههههههههه يا حبيلكم .. ما بعد قلنا لابوي ..
تهاني : من جدك انتي .. طيب قولوله ..
ليلى : بقول له ..
تهاني : يلا روحي قولي له ..
ليلى : ههههههههههههههههههههههههه هه ابوي مو موجود طلع ..
تهاني : يووووووووووو يا خالي ما جتك الطلعه الا الحين .. مابي مابي اذا ما رحت بيجيني شي .. دخلتي براسي الفكره ..
ليلى : فدييييييتك .. اصبري بروح اقول لامي تدق على ابوي تقوله وارجع اكلمك ..
سكرت ليلى منها .. وراحت غرفة امها طقت الباب ودخلت ..
ليلى : السلام ... يبه متى جيت ..
ام وابو مشاري : وعليكم السلام ..
سليمان : توني جاي .. شلونك الحين ..
ليلى : الحمد لله بخير .. احسن من قبل ..
سليمان : الحمد لله ..
ليلى تطالع امها : يمه قلتي له ..
خلود : ايه ..
سليمان : والله روحة مكه احسن .. بس انا ما اقدر اروح .. ولا عمانك عندنا شغل مره كثير .. يعني لو رحتوا رحتوا بلحالكم مع الشباب .. وحنا يمكن بعدين نلحقكم ..
ليلى : يعني بتجون ..
سليمان : ايه اكيد .. بس توني ما بعد قلت لعمانك .. بشوف عنهم .. ولازم اكلم امي وابوي ..
خلود : ضرووووري .. اول من يروح ..
ليلى : ايه اكيييييد .. يعني خلاص اكيد بنروح ..
سليمان : ان شاء الله ..
ليلى : خلاص بروح ادق على تهاني تستناني اجيبلها الخبر ..
خلود : ماشاء الله عليك .. امداك تعلمينها ..
ليلى : لانها قالت يمكن نروح استراليا .. وقلت لها ..
سليمان : زين .. روحي قولي لها ..
راحت ليلى ودقت على تهاني وهيفا .. كانوا يستنونها وجاالسين يتذكرون الروحه اللي راحت .. ويتمنون يروحون هالسنه .. اول ما دقت ليلى .. على طول رفعتها ..
تهاني : هاه ..
ليلى : هههههههههههههههه اعصابك .. لا تطلعين علي من التلفون ..
تهاني : ليلووووه يلا عاد ..
ليلى : لا خلاص ابوي بيقول لعماني وابوي حمد بكرى .. يعني خلاص الروحه ان شاء الله شووور .. بس مع الشباب مو مع عماني ..
تهاني : عااااااادي اهم شي نروح ونفلها هناك ..
طقتها هيفا مع كتفها : رايحه تصيعين ولا تكفرين ..
تهاني : هههههههههههههه استغفر الله ..
هيفا : لا خلاص .. انا اول يوم بعتمر .. والباقي بفلها من جد .. بآآآخذ راحتي ..
ليلى : بتروح حسناتها كلها هيوووف ..
تهاني : اذا صار عندها حسنات .. استغفر الله ..
هيفا : الله يتوب علي ..
ليلى : من جد الله يتوب علينا ..
هيفا قامت : انا بروح اقول لابوي يكنسل الروحه ..
تهاني : ركض ..
هيفا : لا ..
راحت هيفا تمشي شوي شوي .. وتهاني تطالعها ..
تهاني : اسرعي شوي ..
هيفا : لاااا ..
دخلت هيفا جوا وراحت قالت لابوها وامها ..
عايشه : ومن اللي قالك ..
هيفا : ليلى توها ساأله خالي سليمان ..
عبد الله : والله حلوه الفكره .. تصير مثل روحة قبل العام ..
عايشه : ايه والله .. خلني ادق على سليمان واشوف ..
اخذت عايشه التلفون ودقت على سليمان وسألته .. وقالها .. واتفقوا .. هي دقت تقول لخواتها ..
هيفا : ياربيه الحريم ما يصدقون يلقون خبر ..
عبد الله : ههههههههههههه تراك من الحريم ..
هيفا : بس منب مثلهم ..
عبد الله : تحسبين منهم ..
هيفا : آآآآآهـ .. شف يبه لو جد بنروح مكه يبيلنا طلعات السوق ..
عبد الله : خلاص اكيد .. ماتشوفين امك استلمت التلفون وقامت تنشر الخبر ..
هيفا : بعدي والله .. اجل يبيلنا روحه بكرى السوق .. وليه بكرى الا اليوم ..
عبدالله : روحو من ماسككم ..
هيفا : طيب نروح انا وتهاني الحين ..
عبد الله : انتي وتهاني ونايف ..
هيفا : لا نايف ما نحاكيه ..
عبد الله : وليه ان شاء الله مو اخوكم ..
هيفا : بلاك ما تدري وش سوى فينا ..
عبد الله : وش سوى ..؟؟..
هيفا : تخيل يبه .. جالسين في امان الله نسولف بالحديقه انا وتهاني .. ما درينا الا فتح علينا الرشاشات .. ورطشششششنا مويه ..
عبد الله : هههههههههههههههههههه ..
هيفا : يبه ما قلت لك عشان تضحك ..
عبد الله : وش اسوي طيب .. تخيلت اشكالكم .. بس اوريه ..
هيفا : خلاص اجل مايروح معنا ..
عبد الله : لا لازم ..
هيفا : يبه يرحم امك .. تكفى ..
عبد الله : هههههههههههه كيفكم ..
سكرت عايشه ..
عبد الله : خلاص كل خواتك عرفوا ..
عايشه : تتطنز هاه ..
عبد الله : هههههههههههههههه لا والله بس من اول ما دريتي واستلمتي التلفون وتدققين على خواتك ..
عايشه : ايه .. عادي اقولهم ..
عبد الله : قوليلهم .. محد ماسكك .. الله يهديك بس ..
بعد صلاة المغرب .. ركبوا السياره كلهم بيروحون .. البنات ونايف السوق .. وعايشه لبيت امها .. وعبد الله بيوصلهم .. وبيروح يخلص له كم شغله ..

!??ٍ??? فبيتـ الجد ( ابو عبد العزيز ) ??????


كانوا جالسين .. مع فارس وعبد العزيز بالحوش .. ويسولفون .. ودخلت عليهم عايشه ..
عايشه : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
سلمت على امها وابوها وجلست ..
الجده : وش عندكم اليوم عندنا ..
عايشه : ماتبينا نطلع ..
الجده : وانتي على طول تفهمين غلط .. اعوذ بالله ..
عايشه : عادي يمه نزوركم ..
الجده : امس شايفينا ..
الجد : الحين لو ما جوك تقولين محد يبيني .. واذا جو .. قلتي وش عندكم ..
الجده : ايه ابستغرب مهب من عوايدهم ..
عبد العزيز : افا يمه .. مو من عوايدنا نزورك ..
الجده : ايه انت مهب من عوايدك .. اما عيالك لا والله .. كل يوم والثاني جاييني ..
عبد العزيز : فيهم الخير .. طيب يجونك عننا ..
الجد : لا ما نبي احد يجي عنكم .. تعالو انتم ..
فارس : انا ودي اعرف الحين ليش رجعتوا البيت .. ماعجبتكم القعده عندي يعني ..
الجد : لا يا ابوي .. بس خلاص خل زوجتك تاخذ راحتها يمكن بتطلع ولا شي وحنا باليت ولا تقدر ..
فارس : افا يبه امل ما عندها هالكلام .. وين بتروح بالله .. بعدين هي تقولي اني احاول فيكم انكم ما تروحون ..
عايشه : لا والله يبه .. امل فيها الخير .. وبعدين تدرون قد ايش تغليكم ..
الجده : وانا اشهد .. بس خلاص .. بيتي مقدر استغني عنه انا ..
عبد العزيز : يلا المره الجايه عندي عاد ..
الجده : هذا اللي انا ما ابيه .. كل واحد ياخذنا مره ..
عايشه : اللي بعدها لعبد العزيز ..وبعد عبد العزيز انا ..
الجده : فتح لنا باب يا فارس ..
فارس : عادي يمه .. كل واحد دور ..
عايشه : ايه صح .. ترى سليمان يقول اننا بنروح مكه ..
عبد العزيز : متى ..؟؟..
عايشه : متى ما قررتوا ..
عبد العزيز : بس سليمان يدري اننا ما نقدر نسافر ..
عايشه : ايه نروح مع الشباب وانتم تلحقونا ..
عبد العزيز : حتى الشباب معنا بالدوام ما يقدرون ..
فارس : لا يروحون وحنا ندبر عمرنا وبعدين نلحقهم ..
عبد العزيز : بس انت تعرف يا فارس ان الحين عندنا ضغط بالشغل ..
فارس : كل يوم عندنا ضغط الله يهديك .. خل يروحون .. منها يعتمرون .. و منها يروحون شوي يفكون عن انفسهم من الدوامات ..
عايشه : اي والله ياقليبي هم ..
عبد العزيز : يبه انتم بتروحون اكيد ..
الجد : والله مدري ما ظنتي اروح ..
عايشه : ليه ؟؟ ان شاء الله انت وامي اول الراكبين ..
الجده : انا بدون ما تقولون ابروح ..
فارس : ههههههههههههه انتي الاساس يمه ..
الجده : وانت ليه ما تبي تروح .. تبي تقابل نخلك يعني ..
الجد : وش فيها نخلي بعد ..
الجده : مافيها شي وش زينها .. بس مكه احد يعافها عشان نخل ..
الجد : وانا قايل اني بجلس عشان النخل الله يهديك ..
الجده : اجل عشان ايش ..
الجد : بس كذا مزاج ..
الجده : انت وهالمزاج .. اترك عنك بس بتروح ورجلي على رجلك .. يلا يا عيال قومو احجزو لها بكرى بنمشي ..
عبد العزيز : هههههههههههههههههههه .. يمه اي بكرى .. ما يمدي .. ان شاء الله ابكلم حمد ويحجز لكم ..
فارس : خلاص انت كلم حمد .. وخل يحجز للجميع وبلغهم ان التذاكر معك ..
عبد العزيز : خلاص عشان نضمن ان الكل رايح ..

نهاية الجزء الرابع ..
وان شاء الله يعجبكم ..
انتظروي بالجزء الخامس ..





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 03-11-13, 07:51 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الخامس



+""+..+""+..+""+..+""+..+""+..+""+
الكل درى بسالفة السفر .. ومره استانسوا .. وكلن بدى يجهز .. وصار السفر بعد 3 ايام ..
الجده يوم قالوا لها انه بعد ثلاث ايام .. قالت انا بسبقكم وانتوا الحقونا .. فاضيه استنى ثلاث ايام انا .. لين عيالها اقنعوها ان مافيه حجز الابعد 3 ايام ..
+..+""+..+""+..+""+..+""+..+""+..+


!??ٍ??? فبيتـ عبد العزيز (ابو حمد ) ??????

كان حمد توه داخل .. واهله مجتمعين بالصاله ..
حمد : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
عبد العزيز : وينك اليوم طلعت بدري ..
جلس حمد جنب فهد : عادي كنت اروح اجيب التذاكر ..
عبد العزيز : وتوك تجيبهم .. على بالي جبتهم انا ..
حمد : لا امس حجزت وقلت لهم يجهزونهم .. واخذتهم اليوم ..
عبد العزيز : زين ..
حمد : يبه فهد ما لقيت له مقعد ..
التفت فهد عليه : نعااااااام ... ان شاء الله بروح بالشحن انا ..
حمد : لا تجي من بكرى ولا مع ابوي ..
فهد : لا حبيبي .. انت اجلس انا اروح .. يا سلام ابوي ماراح يجي الا بعد يومين او 3 ايام من الروحه ..
عبد العزيز : طيب شف اذا فيه مكان بالرحله الثانيه ..
حمد : مافيه .. حنا بنروح على طيارة جده ..
عبد العزيز : طيب خلاص اجل احجز على الطايف ..
حمد : الطايف من بكرى الصبح ..
عبد العزيز : معليه اهم شي ما ينهبل اخوك ولا يصير فيه شي ..
فهد : يبااااه من زين طيارات الطايف اروح فيها .. مابي بروح معهم .. طيب ليه ما حطيتني انتظار ..
حمد : انت اساسا انتظار ..
فهد : يووووووه .. يلعن اوووم الحاله يعني ما جت الا علي ..
حمد : هو ماكان انت كانت امي لولو .. بس قلت لا جدتي متحمسه بتروح حطيتها فيك ..
فهد : يااااااسلاااااااام .. وليه ما دبستها فيك ..
حمد : ههههههههههههه انا اللي معاي التذاكر يا حبيبي ..
فهد : ياخي وش ذا النذاله اللي فيك ..
حمد : توك تدري اني نذل ..
فهد : اففففففففف يا سخفك والله ..
هدى : يبيلي طلعه اليوم السوق ..
حمد : تبيني اوديك يمه ..
هدى : ياليت والله ..
حمد : خلاص اجل ابشري العصر زين ..
هدى : خلاص .. ماتبون تتغدون ..
عبد العزيز : الا والله ذبحنا الجوع ..
قامت هدى وحطوا الغدى وتغدوا كلهم .. وبعدها راحوا ينامون .. وكان فهد جالس بالصاله مع سلطان .. سلطان جالس يلعب قيم بوي .. وفهد يطالع التلفزيون .. جتهم رغد وجلست جنب فهد .. وحط فهد يده ورا كتفها وضمها ..
فهد : تيبن شي حبيبتي ..
رغد : لا ..
فهد : والله ..
رغد : ايه ..والله ما ابي شي ..
فهد : طيب .....( يطالع سلطان ).. سلطان حبيبي شوي شوي على روحك لا تتحمس ..
سلطان : افففففففف يا خي لاتتكلم ........ اففففف خسرت ..
فهد : ههههههههه اححححححسن ..
سلطان : يوووووه الحين بعيد اللعبه من اول ..
فهد : والله انك فااااضي .. انا بطلع تطلعون معاي ..
رغد : ايه ..
سلطان : ايه والله ياليت ..
فهد : يلا طيب .. بسرعه ولا بمشي ..
راحت رغد بسرعه تلبس .. ولحقها سلطان غيروا ملابسهم وركبو السياره مع فهد .. حرك فهد روراحوا سنابل السلام .. اخذوا قاتوه صغار على طلب رغد .. وبعدها راحوا كارفور .. دخلو .. وراحوا قسم الحلويات .. سلطان ماقصر شال اللي يبيه واللي ما يبيه .. وحتى رغد .. وفهد .. سلطان يحط من جهه وفهد يرجع .. شاف فهد صديقه ووقف يسولف معاه ..
فهد : وش الدنيا فيك يا شيخ ..
عمر : والله اشغال .. انت وينك .. من زمان عنك ..
فهد : انا موجود انت اللي ما تجي ولا تنشاف ..
عمر : لين الحين .. نفس الاستراحه ..
فهد : لا غيرناها ..
عمر : انا اقول قبل اسبوع رحت ولا لقيت احد ..
فهد : ايه وين عايش فيه انت .. صار لنا شهر مغيرينها ..
عمر : يؤ يؤ يؤ .. تصدق خساره كانت فلللله ..
فهد : صحيح كانت فله بس .. اخذنا وحده احسن منها واكبر .. فيها كل شي .. شرايك تروح لهم الاسبوع الجاي ..
عمر : اي يوم ..
فهد : كالعاده من الاربعاء لين الجمعه ..
عمر : حلو .. وينها فيه طيب ..
وصف له فهد مكان الاستراحه .. وتفرقوا .. رجع فهد لاخوانه ..
فهد : ما خلصتوا ..
سلطان : الا خلاص ..
رغد : ابي ايس كريم ..
فهد : ايس كريم بالشتا .. بتمرضين علينا ..
رغد : لا عادي ..
فهد : لا مو عادي .. يلا امشوا خلونا نروح .. بيأذن العصر ..
راحوا يحاسبون وطلعوا بعربيه ملياااانه .. ركبوا السياره ..
فهد : وين تبون تروحون ..
رغد : اي مكان عادي ..
فهد : اممممممممم شرايكم نروح البيت ..
سلطان : لا نبي نتمشى شوي ..
فهد : لا بتطلعون مع امي يمكن بعد شوي السوق ..
رغد : ايه انا بروح معاها ..
سلطان : انا ماراح اروح ..
فهد : خلاص نوصل رغد البيت .. وباخذك معاي عندي شغل ..
سلطان : خلاص ..
رغد : ابي اروح معكم ..
فهد : حبيبتي انتي .. مو تقولين بتروحين مع امي السوق .. ما ينفع انا يمكن اطول ..
رغد : طيب ..
راح فهد البيت وحطوا رغد ونزلوا الاغراض .. اذن العصر .. صلوا بمسجد .. وراحوا الكتروا .. يوم وقفوا ..
سلطان : ليه جينا هنا ..
فهد : انت انزل الحين ..
نزلوا ودخلو .. راح فهد وقام يسأل عن احسن آيبود .. اخذ واحد وردي مره يخقق ..
فهد : يلا سلطان خذ لك اللي تبي ..
سلطان منصدم : اللي ابي ..
فهد : ههههههههههه ايه ليه منصدم ..
سلطان : لا مو منصدم .. بس متأكد اللي ابيه ..
فهد : ايه اخلص علي بنرجع .. واذا ما تبي عادي توفر ..
سلطان : لا خلاص ابي .. Psp ..
فهد : طيب يلا تعال ..
اخذله فهد psp واخذ له كم شريط .. استااااانس عليه سلطان .. طلعوا من الكتروا ..
فهد : يلا الحين تخليه يشحن لين ينفقع ..
سلطان : لا تكفى ما ابيه ينفقع ..
فهد : هههههههههههههه .. بتحطه بعيونك اجل ..
سلطان : بخليه كنه بيضه .. اداريه بقوه ..
فهد : لا عاد مو كذا يا غبي .. لو مره مره حافظت عليه بيخرب بسرعه .. لو خليته على القدر .. يجلس معاك ..
سلطان : طيب لمين الآيبود ..
فهد : لرغود ..
سلطان : ليه طيب ..
فهد : هي تبي ..
سلطان : قالت لك ..
فهد : لا سمعتها تكلم صديقتها امس .. وتقولها اتمنى عندي آيبود بس استحي اقول لابوي .. فديت روحها السنعه .. مو مثلك تنشب بالواحد لين يسوي لك اللي تبيه ..
سلطان : طيب ..
وصلوا البيت ولا كان فيه احد .. سلطان على طول راح غرفته وشبك الـpsp .. وجلس يطالع فيه وهو يشحن مبسوط عليه .. وفهد .. راح لغرفته .. وحط الايبود بدولابه وانسدح ونام ..



!??ٍ??? فبيتـ فارس (ابو رائد) ??????
كانت جوري لابسه عبايتها بتطلع مع امها للسوق .. ورائد جالسه بالصاله .. وريان فوق بغرفته .. وفارس نايم ..
امل : ياربيه بس .. وينه هالسواق ..
جوري : مدري انتي ما قلتي له يروح بيت خالتي ندى يجيب منها اغراض ..
امل : ايه قلت له بس عاد مو كل هذا اغراض .. اففففففففف ..
رائد : وين بتروحون ..
امل : بنروح السوق .. والسواق الغبي مدري وينه ..
رائد : تبوني اوديكم ..
امل : فديتك والله يالله ..
رائد : اوكي .. خذي المفتاح بطلع اغير ملابسي وانزل ..
اخذت امل المفتاح وركبت هي وجوري .. وطلع رائد يغير ملابسه .. يوم تكشخ وخلص وتروش بالعطر .. فتح الباب لقى ريان واقف عند الباب توه كان بيطق الباب..
رائد : هلا .. صح النوم ..
ريان : هلا فيك .. وين بهالكشخه ..
رائد : بروح السوق ..
ريان : مع مين ..
رائد : مع امي وجوري ..
ريان : بروح ..
رائد : ما انزل الدرج الا وانت قدامي .. هذا كانك تبي تروح ..
راين : هوى ..
راح ريان بسرعه يغير ملابسه .. ورائد رجع غرفته يتأكد من شكله .. نزلوا الاثنين مع بعض ركبوا السياره وحركوا ..
امل : انت شجايبك ..
ريان : يمه بروح ..
امل : وليه تروح ..
ريان : بس مافيه غيري بالبيت ..
امل : لا فيه ابوك ..
ريان : طيب بروح معكم السوق ..
رائد : خلاص ياخي ..
امل : الله يعينك يا ريان مني لو تتطنز على احد .. مالي خلق فشايل ..
ريان : ههههههههههههه لا خلاص حرمت ..
جوري : اشوى لان من جد فشلتنا انت وولاء ذيك المره ..
رائد : ليه وش سوو ..
جوري : قل وش ما سوو ..
رائد : الله يهديك يا ريان .. لين متى وانت بزر ..
ريان : لاتكفى يالكبير انت ..
رائد : ههههههههههههههههههه لو سمحت تراني كبر منك بـ8 سنوات ..
ريان : عادي ..
رائد : طيب عادي .. اعقل ..
ريان : ياااارب ..
جوري : هههههههههههه .. تموت فيك هيفا اذا قلتها ..
ريان : انا فيه احد ما يموت فيني ..
رائد : ياكره اللي مآخذ مقلب فروحه ..
ريان : انت اساسا غيران لانهم يحبوني ..
رائد : ايه مره غيران .. اهم شي ان امي تحبني اكثر منك .. صح يمه ..
امل كانت لاهيه بالجوال وما سمعت الا صح يمه : ايه صح ..
جوري ورائد : هههههههههههههههههههههه ..
ريان : يمااااااااااااه .. وش ذا ليه التفرقه .. على الاقل قوليها من وراي مو قدامي ..
امل : وشفيك انت ..؟؟..
ريان : وش مافيني ..
امل : رائد وش فيه انهبل ..
رائد : لا بس غيران عشانك تحبيني اكثر منه ..
امل : ومن قال احبك اكثر منه ..
رائد : توك قايله ..
امل : ما قلت ..
رائد : يمكه تكفين ركزي .. سألتك صح تحبيني اكثر منه قلتي ايه صح ..
امل : ههههههههههههه كنت لاهيه بالجوال مدري وش تقول .. قلت كذا بسكتك بس ..
جوري : هههههههههههههههه راحت عليك يا رائد ..
رائد : ماراحت .. يمه انا البكر لازم تحبيني اكثر ..
امل : طيب طيب ..
ريان : يمه من تحبين اكثر انا ولا رائد ..؟؟..
امل : جوري ..
جوري : هههههههههه فديتك يمه ..
رائد : عادي .. جوري الوحيده اكيد بتحبينها ..
جوري : انا فيه احد ما يحبني .. " وطالعت ريان "
رائد : وانا اشهد ..
جوري : فديتك انت ..
وصلو السوق ونزلوا .. جلسوا يشترون لييين تعبوا .. جلسو بستار بكس .. ورائد راح يطلب .. جاه واحد من وراه وغمض عيونه .. حاول رائد يفكه بس ماقدر واللي وراه جالس يضحك ..
رائد : ياخي مين ..
فكه حمد : خخخخخخخخخ اول مره ادري انك ما تقاوم ..
رائد : هلا والله ..
حمد : هلابك .. وشجابك انت هنا ..ترقم هاه ..
رائد : ههههههههههه ارقم مع امي واخواني ..
حمد : ياحبيلك جايب اهلك .. حتى انا معي امي ورغووود ..
رائد : وينهم ..
حمد : جوا تعبنا من اول العصر وحنا ندور ..
رائد : من جد حريم ما ينعطون وجه .. فهد وينه ..
حمد : فهد مدري يوم نطلع ماكان بالبيت .. تقول رغد انه طالع هو وسلطان مدري وين رايحين ..
رائد : وش عنده ..
حمد : مدري عنه استغربت يوم قالت مع سلطان ..
رائد : من جد .. .. تعال تعال اودي الاوردر .. ونجلس انا وياك ..
حمد : حتى انا بوديه ..
رائد : اهلك وينهم ..
حمد : جوا ..
راح حمد وقال لامه ان امل موجوده .. وراحت لها هي ورغد .. جلسوا مع بعض .. ورائد وريان وحمد مع بعض ..
امل : ماخلصتوا ..
هدى : لا والله .. ياحياتي يا حمد من اول العصر وهو يدور معنا ..
امل : رائد انهبل كل شوي يقول يلا خلصو مانبي نطول ..
جلسوا الثنتين يسولفون .. ورغد تسولف مع جوري ..
جوري : يعني ماراح يروح ..
رغد : لا يقول ابوي يمكن يجي من بكرى ..
جوري : اهممممممم ..
رغد : بس يقول حمد انه انتظار ..
جوري : يعني فيه امل يروح ..
رغد : ايه فيه امك ..
جوري تقبصها مع خدها : هههههههههه فديتك .. يماه .. بروح انا ورغد كليرز شوي ..
امل : لا تطولون ..
هدى : خلك معها رغود لا تتركينها ..
جوري : لاتخافين خالتي بعيوني ..
هدى : فديتك سالمه عيونك ..
طلعت جوري وشافها ريان وجالها : وين ..؟؟..
جوري : وش تبي .. بروح مكان انا ورغد ..
ريان : بروح معكم ..
جوري : لا مكان حق بنات بس ..
ريان : لاسنزا ولا نعومي ..
طقته جوري بالشنطه : عيب .. يلا انقلع ..
راحت عنه جوري .. رجع للشباب ..
رائد : ههههههههههه شفيها طقتك ..
ريان : اختك همجيه .. ماشافت النعومه ..
رائد : تستاهل اكيد محارشها ..
ريان : لا بس قلت وين بتروحون قالت مكان بنات .. قلت لها لاسنزا ولا نعومي طقتني ..
حمد : هههههههههههههههههههههه بالله عليك .. اجل تبيها تبوسك على راسك ..
راين : المفروض .. لاني كنت بروح اوصلهم .. بس هي الخسرانه راحت عليها ..
رائد : احسن لها اللي ما رحت معها ..
ريان : الحمد لله والشكر بس ..
حمد : دريت ..
رائد : وشو ..
حمد : فهد مهب رايح ..
رائد : لاااااااااا .. اجل انا منب رايح ..
حمد : تستهبل .. ياخي بكيفه ..
رائد : وشو بكيفه .. لا حبيبي اذا ما راح فهد انا منب رايح ..
حمد : تكفى .. الحمد لله والشكر من زينه خله .. يمكن يجي مع ابوي ..
رائد : يوووووووه بيطولون هم ..
حمد : عادي .. اصبر ..
رائد : مقدر ..
حمد : مو فهد زوجتك على هالحب ..
رائد : فديته محد يسواه ..
ريان : ليتني فهد ..
رائد : انت شي ثاني غير هالعالم كلهم ..
ريان تشقق من كلامه وجلس مبسوووووط ..
حمد : ههههههههههه شف خشته .. هي شوي شوي على براطمك لا تنشق ..
رائد : ههههههههههههههه خله ما عليك منه .. ليه فهد ماراح يجي ..
حمد : مالقيت له حجز ..
رائد : تستهبل انت .. كان حطيته انتظار ..
حمد : هو الحين انتظار ..
رائد : يعني فيه امل يجي .. يوه روعتني ..
حمد : لا لا تأمل .. لان قبله 3 انتظار ..
رائد : يوووووووووووه .. طيب مافيه رحله ثانيه ..
حمد : كله فل .. مافيه الا مع عماني ..
رائد : يلعن اوم الحظ ..
حمد : لا تلعن ..
رائد : استغفر الله ... بس والله قهر .. روحه بدونه ماتسوى ..
حمد : انا موجود ..
رائد : لا فهد غير ..
حمد : انت تبي الكوب الحين ينكسر براسك ..
رائد : ههههههههههههههه فديتك والله بس فهد غير ..
حمد : فاهم فاهم ..
ريان كان يطالع قدامه .. وكانت وحده تأشر له .. تعال .. قربت البنت ووصلت قريب من طاولتهم .. التفتوا عليها رائد وحمد ورجعوا يطالعون ريان ..
رائد : ريان من هذي تطالعك ..
ريان : مدري لها ساعه تأشر لي ..
حمد : رح شف وش تبي ..
ريان : لا تكفى فكنا ..
جت البنت : انا والله العظيم ما راح اكلك .. قلت لك تعال ليه ما جيت ..
ريان : هههههههههههههههههههه ياحمااااره خوفتيني ..
ولاء : بسم الله عليك .. كيفكم شباب ..
حمد : الحمد لله مين ..
ولاء : انا ولاء ..
حمد : اهلا وسهلا .. كيفك ..
ولاء : تمام .. كيفك رائد ..
رائد : تمام انتي شخبارك ..
ولاء : انا بخير .. ياويلي من امي .. قم انت ابيك .. اخلص علي ..
حمد : اسحبيه مع شعره احسن ..
ولاء : ودي بس اخاف افشله عند العالم ..
رائد : ههههههههههههههههه قم لها ريان لا تسويها من جد ..
ريان : يلا قمت لا تاكليني ..
قام ريان وراح مع ولاء ..
حمد : ياحليلها والله ياهي منخرشه ..
رائد : ههههههههههه توسع الصدر ..
عند ريان وولاء .. اخذته ولاء لامها وشافته امها وسلمت عليه ..
ساره : ريان مع مين جاي ..
ريان : مع امي وجوري ورائد ..
ولاء : جوري فيه ..
ريان : ايه ..
ولاء : وتوك تتكلم يالفالح ..
ريان : ماسألتيني ..
ولاء : يا زينك وانت دلخ يا شيخ ..
ريان : ههههههههههههههههه وانتي ادلخ ..
بيان : اففففففف مطولين .. ابي اخلص ..
ساره : روحي مع امي طيب ..
بيان : احسن بعد ..
راحت بيان عنهم وتركتهم .. ريان كان يطالعها بنظرات استحقااااار .. وولاء جالسه تضحك على نظرات ريان ..
ولاء : فدييتك وفديت نظراتك يا شيخه .. تعجبتني يا قوي ..
ريان : هذي ليه نفسيتها دايم خايسه ..
ساره : ماعليك منها .. هي كذا دايم .. وين امك وجوري ..
ريان : امي مع خالتي هدى وجوري مع رغد مدري وين رايحين ..
ولاء : مع مين جايه خالتي هدى ؟؟
ريان : مع حمد .. ليه تسألين شايفته انتي ..
ولاء : لا بس اسأل ..
ساره : هههههههههههه عرفت وش تقصدين .. والله انك حماره ..
ولاء : خخخخخخخخخ لا تعلمين ..
ريان : وش تقصد ..؟؟..
ولاء : خلك على عماك احسن ..
ريان : يا سخفك يا شيخه ..
كانت جوري ورغد يمشون .. وشافوا ريان واقف مع بنتين .. وساره وولاء عرفوا رغد وراحوا لهم ..
ولاء : هااااااااي ..
جوري : هلا وغلا ..
ساره : الحمد لله والشكر .. الناس يسلمون .. السلام ..
جوري : وعليكم السلام ..
ساره : كيفك رغووود ..
رغد : الحمد لله ..
ساره : دوم .. وينكم ..
جوري تطالع ريان : ماقالكم ريان ..
ولاء : لا يقول مدري ..
جوري : ايه اشوى .. كنا بكليرز ..
ولاء : احسك ساكنه هناك ..
جوري : احبه اموت فيه ..
ساره : احم وبعض الناس ..
جوري : سوير .. اعقلي ..
ريان : هي انتي وياها وش عندكم ..
ولاء : ولا شي .. بس ساره مرتفعه حرارتها شوي وتخربط ..
ساره : ايه .. آآآآهـ رااااااسي ..
جوري : هههههههههههه .. جايين بلحالكم ..
ساره : لا امي وبيان معنا ..
ولاء : بيان الغبيه ما تبي تجلس تسولف .. تبي تخلص اغراضها عمتي ..
جوري : ههههههههههههههه خل تخلص وش عليك منها ..
ريان : رغد تعالي نرجع حمد دق يقول جيبوا رغد بتروحون ..
ولاء : يوه خساره .. كنت بجيب لها شي .. بس ماعليك .. اذا شفتك عطيتك اياه ..
ابتسمت رغد وراحت مع ريان .. راحت مع حمد ورائد دق على جوري تجي .. اخذت ولاء الجوال ..
ولاء : حنا بنرجعها معنا .. انتم روحوا ..
رائد : لا نبي اختنا .. هاتيها ..
ولاء : يا سلام من قالك بناكلها ..
رائد : مو بعيده عليك ..
ولاء : طيب يا رائد .. اذا شفتها زين ..
رائد : هههههههه نشوف ..
راحوا الثلاثه لفوزيه وسلمت جوري عليها .. ودخلوا ايتام .. وشافت جوري امها هناك مع اخوانها .. جاها رائد هي وولاء ..
رائد : اجل اذا شفتها .. انتي اللي جبتيها برجلينك ..
ولاء : من غبائي والله ..
رائد : توك تدرين ..
ولاء : افاااااا .. ترى بس انا اسب روحي ..
رائد : الله يعينك على روحك ..
بيان كانت تطالع فرائد من بعيد : يووه وش جابه هذا هنا ..
دق جوال بيان وكانت غيدا .. لانهم كانوا ناوين يتقابلون بالسوق ..
بيان : تعالي قلبي لايتام انا هناك ..
دخلت غيدا ايتام ومرت من عند ولاء وجوري ورائد بس بدون ماتنتبه لهم .. راحت لبيان ووقفوا مع بعض يسولفون شوي ..
ولاء : يووووه جت غيدا عز الله انا ماراح نطلع من السوق الا بكرى ..
رائد : واذا جت .. انتي وش عليك ..؟؟..
ولاء : جت لبيان .. وهي وياها اذا دخلوا سوق ماعاد طلعوا ..
جوري : وينها ..
ولاء : شوفيها واقفه مع بيان ..
التفتت عليها جوري : هذاهي .. توها ماره من عندنا..
رائد : يمكن ما شافتكم ..
ولاء : اي انت لا تدافع ..
رائد : ما ادافع .. يلا جوري بسرعه ابي ارجع البيت ..
ولاء : ياكره الشباب .. اشوى ما عندي اخو كبير يعلني ..
جوري : لا خلا ولا عدم .. احمد ربي عندي اخو كبير ..
رائد : فديتك والله ..
راح عنهم رائد ووقف مع امه ..
ولاء : ياحليه اول مره اشوفه كذا ..
جوري : ترى وربي رائد طيووووووب ..
ولاء : ايه طيب .. تعالي برفع ضغط بيان ..
جوري : لا تكفون ..
سحبتها ولاء وراحوا لبيان وغيدا .. غيدا كانت واقفه ووراها الخداه حقتها ..
ولاء : يعني تمرين من جنبنا ولا تسلمين والله مايصير كذا ..
لفت غيدا عليها : هههههههههه .. هلا والله معليه قلبي ما شفتكم ..
جوري : كيفكم ..
غيدا : تمام مين ..
جوري : جوري ..
غيدا : هلا وغلا .. كيفك انتي ..
جوري : الحمد لله .. شلونك بيان ..
بيان : الحمد بخير.. انتي شلونك ..
جوري : زينه ..
ولاء : كلكم الحمد لله طيبين ..
بيان : ياشين اللقافه ..
ولاء : محد كلمك..
غيدا : تكفون مو بالسوق ..
ولاء : مدري عنها تحارش ..
جوري : خلاص ولاء ..
غيدا : انا بروح اشتري لي شي اشربه اذا خلصتوا متهاوشين نادوني طيب ..
راحت غيدا عنهم مع الخدامه ..
بيان : يا غبيه شفتي خليتيها تروح ..
ولاء : مو انا منك انتي ..
بيان : افففففففففف ..
راحت غيدا تشتريلها مويه .. وكانت واقفه وجا واحد وقف جنبها وبعدت عنه وهو يقرب وهي تبعد .. شافها رائد من بعيد .. انجن .. وراح لها .. تنحنح والتفتت له يوم شافته ابتسمت .. طبعا هو مايشوفها من ورى النقاب .. بعّد شوي الرجال بيده .. التفت عليه الرجال ..
الرجال : خير ..
رائد : الخير بوجهك .. بس ابعد شوي ..
الرجال : تبي شي ..
رائد : ايه ابعد شوي اقولك .. "واشر على غيدا" .. اهلي ..
الرجال : او آسف .. استحى الرجال وراح ..
وقف رائد عندها : تيبن شي ..
غيدا : بس مويه ..
رائد ابتسم : بس ..
غيدا : ايه ..
رائد : بغيت اذبح الرجال عشان مويه ..
غيدا نزلت راسها مستحيه ..
رائد : اوكي مومشكله عشان غيدا .. طلب لها مويه وعطاها ..
غيدا : شكرا ..
رائد : العفوا ..
غيدا : يلا تينا .. مشكور مره ثانيه ..
رائد : ولو .. ماسوينا شي كلها مويه ..
رجعت غيدا لبيان وكانت واقفه بلحالها .. مسكتها مع عبايتها ..
غيدا : يجنن يجنن يجنن يجنن ..
بيان : بسم الله عليك .. وش فيك ..
غيدا : يجنن يا بيان والله ..
بيان : مين ..
غيدا : رائد ..
بيان : وين شفتيه ..
قالت لها غيدا : شرايك ..
بيان : عادي بنت خالته ..
غيدا : انقلعي لا تحبطيني ..
بيان : ما ابيك تتعلقين فيه .. ترى والله ما يصلح لك ..
غيدا : ماعليك .. امشي مشي وانتي ساكته ..
اذن المغرب .. وراحوا الحريم بالمصلى يصلون وريان ورائد بالمسجد حق الرجال .. وبعدها طلعوا وكان رائد يضحك مع ريان وشافته غيدا من بعيد وانجنت على ضحكته ..
غيدا : طالعي كيف يضحك ..
بيان : هي انتي خلاص ..
ولاء : شفيكم ..
بيان : ياشين اللقافه ..
ولاء : ماعليك انتي اسأل غيدا ..
غيدا : مافينا شي حبيبتي ..
ولاء : ياحبيلك والله يالنعووومه ..
رجعوا جوري بيتهم .. وفوزيه وبناتها رجعوا بعد العشا كله من بيان .. وغيدا بعد ماراحت بيان البيت خلصت شغلها بسرعه ورجعت البيت ..




!??ٍ??? فبيتـ حصه ( ام ماهر ) ??????
كانوا جالسي بغرفة الجلوس يطالعون التلفزيون ..
اميره : يمه اي وقت الروحه ..
حصه : الصباح ..
اميره : والله حمد ما يعرف يحجز .. الصباح عاد ..
ماهر : انتي احمدي ربك انه حجز لك .. زين لو انه حاطك انتي انتظار مو فهد ..
اميره : ليه فهد انتظار ..؟؟..
ماهر : ايه ..
اميره : يووووووووه يا قليبي يا جو..... احم ..
ماهر : هههههههههه كملي كملي ..
اميره : وشو ..
ماهر : كملي الاسم ..
محمد : انتم معليه تسكتون خلونا نطالع البرنامج ..
حصه : اطلعوا سولفوا برى ..
طلع ماهر وسحب اميره ..
ماهر : بسرعه وش كنتي بتقولين ..
اميره : ولا شي ..
ماهر : ياقليبي يا مين ..
اميره : ولا احد .. ياقليبي يا فهد .. رحمته ..
ماهر : يا قليبي يا جوري اجل هاه ..
اميره طيرت عيونها : وش دراك .. أأأأأ لا من قال جوري ..
ماهر : ههههههههههههههه يالفضيحه .. محد يقولك شي انتي ..
اميره : انت لا تجرجرني بالحكي ..
ماهر : تحبه صح ..
اميره : لا عادي ..
ماهر : كذابه ..
اميره : ايه تحبه انت شعليك ..
ماهر : عادي حتى هو يحبها ..
اميره عدلت جلستها : قل والله ..
ماهر : ههههههههههه .. يا شيخه اركدي .. اساسا ما فيه احد ما يدري .. اشك حتى رائد يدري ..
اميره : يؤ يؤ يؤ .. مهب سهل فهد والله .. وناسه عندنا روميو وجولييت بالعايله ..
ماهر : ههههههههه اميره تكفين اهجدي .. وش روميو وجولييت ..
اميره : والله جد .. وناسه تصدق ..
ماهر : ايه .. مشاري وتهاني .. وفهد وجوري ..
اميره : اييييييه مشاري وتهاني كلنا ندري .. هذولا عاد شي ثاني .. يلا العقبالك تحب ..
ماهر : لا يع ..
اميره : وشو يع .. والله حلو ..
ماهر : ليه مجربه .. ؟؟..
اميره : لا بس كذا ..
ماهر : اعقلي طيب .. انا بطلع ..
اميره : وين الساعه 8 الحين وين بتروح ..
ماهر : بروح ادور شوي .. ضايق خلقي ..
اميره : بروح معاك ..
ماهر : يلا طيب ..
راحت اميره قالت لامها انها بتطلع مع ماهر .. اخذت عبايتها وطلعت .. لقت ماهر يسولف مع ياسر ولد الجيران .. ركبت السياره وشغلت المسجل وكان الصوت مره عالي من الروعه ما عرفت كيف تسكره .. قامت تضربه وعيا يسكت .. ماهر يطالع بالسياره .. ويضحك ..
ماهر : ههههههه شكلها خافت ..
ياسر : هههههههههههههههههه رح لا يصير فيها شي ..
ماهر : يلا فمان الله ..
ركب ماهر السياره وسكر المسجل ..
ماهر : ليه اللعب ..
اميره : عليك مسجل .. اعوووووذ بالله اللي اخر الحاره يسمعه ..
ماهر : قولي ما شاء الله تبارك الله .. تفلي عليه لا يصير فيه شي ..
اميره : ماشاء الله تبارك الله .. تفو تفو من الحسد ..
ماهر : ايه كذا ..
راحوا يدورون بالسياره وقفوا عند كوفي اخذولهم وجلسوا يدورون ويسولفون لين الساعه 12 بالليل ..




????…¤_¤… فيوم السفر …¤_¤…????

كان حمد قايل لهم انهم يجتمعون كلهم ببيت الجد عشان يمشون كلهم من هناك ..
كانوا كلهم مجتمعين .. وجالسين بالصاله .. والرجال بالمجلس .. وكان حمد توه مابعد جا ولا يقدرون يروحون من دونه لا كل شي هو اللي مجهزه .. راحت عايشه للرجال ( اخوانها بس) ..
عايشه : حمد وينه ..
عبد العزيز : الحين بيجي .. وش فيكم مستعجلين .. توها الرحله باقي عليها ساعتين ونص ..
عايشه : لا مو على مستعجلين بس على مانركب والاغراض والله شغله ..
ابراهيم : خلاص ماعليكم كل شي بيكون اوكي ..
عايشه : طيب شلون الترتيب ..
فارس : البنات مع فهد ورائد بالجمس .. والحريم مع حمد ومشاري بالفان .. وماهر معاه ريان ونايف والشناط ..
نايف : حنا دايم مع العفش ..
ريان : احمد ربك لا يركبونا بالشنطه بعد ..
الكل : هههههههههههههههههه ..
ابراهيم : لو ركبوكم بالشنطه ما يلومون الا انفسهم .. انا بشيلكم واحطكم بسياره خاصه ويودونكم المطار ..
ريان : كفو يا عمي ... شرايكم ما نركب بالشنطه ..
الكل : ههههههههههههه ..


? فــيـ .. الصالهـ .. عند .. الحريمـ .. ?
الجده : وينه حمد ..
هدى : ياخالتي بالطريق ..
الجده : وليش ما يجي ..
هدى : عنده شغل بيخلصه وبيجي ..
الجده : ووش هالشغل الا ما جا الا هالحين ..
هدى : والله مدري عنه يقول بخلص شغلي واجيكم ..
الجده : وليه ما نروح وهو يلحقنا ..
هدى : هو معاه التذاكر والفان مانقدر نروح بدونه ..
شيخه : فديته والله .. خلاص يمه بيجي ..
الجده : لووووولووووو .. لووووووولوووووو ..
لولو : سمي يمه ليه تصارخين قريبه انا ..
الجده : ياربيه بس .. جيبيلي مويه ..
لولو : من عيوني ..
راحت لولو تجيب مويه من المطبخ ..
الجده : يارب .. هي انتي وياها وش تسوون ..
نوره : ولا شي يمه ..
الجده : وشو هاللي تلعبون فيه ..
نوره : ما نلعب يمه ..
الجده : اجل ..
الجوهره : نطالع ..
الجده : افلام كرتون ..
الكل : هههههههههههههههههههههههه ..
اميره : ايه يمه افلام كرتون .."بصوت واطي" .. اسكتوا لو تعلمونها وش تشوفون بعصاها بتكسر الدي في دي ..
ولاء : يطالعون توم وجيري يمه ..
عايشه : هي انتي وياها لا تعلبون على امي ..
هيفا : يمه لو قالو لها نطالع فلم بتكسره ..
شيخه : ومن حقه الدي في دي ..
نوره : حقي ياعمتي ..
اميره : فيه شحن ..
نوره : يعني ..
اميره : روحي اشحنيه طيب ..
الجوهر : لا خل يخلص هالمقطع وبعدين روحي ..
اميره : ماعليك انتي .. روحي اشحنيه ترى بتندمين ..
راحت نوره وحطته بالشاحن ..


? فــيـ .. الحديقهـ .. عند .. الشبابـ .. ?

كانوا كلهم موجودين ماغير حمد .. فهد جالس ومقهوور ويهز رجوله ..
فهد : مابي مابي .. ابروح معكم ..
مشاري : هههههههههههههه ياشيخ اعقل .. وش حركات البزران هذي ..
فهد : انت بس لو تحس باللي احس فيه كان ما قلت كذا ..
ماهر : فهد حبيبي .. تبيني اجلس تروح بدالي ..
فهد : يالييييييت ..
ماهر : ههههههههههه ماصدقت .. اقول اقعد بس ..
فهد : ياربييييييييه كله من العجيز الله يهديها ..
مشاري : ماعليه على اجر ان شاء الله ..
رائد : شكلي بجلس معاك ..
فهد : لا والله ما تجلس .. ماعليك .. لو اروح بالشحن .. ولا اركب فوق الطياره .. او على رحلة الطايف .. حجزت امس عليها .. بس قل ان شاء الله اروح ..
رائد : ان شاء الله ..
جاهم حمد يمشي بسررررعه ..
حمد : يوووووه اكيد العالم ينتظروني ..
ماهر : لا ابد بس امي لولو كل شوي تسأل عنك ومتوعدتك .. تقول بتروح الطياره عنا ..
حمد : ههههههههههه فديتها انا العجوز .. ابروح اشرب مويه عطشان .. ويلا انتم قولو للحريم يطلعون .. قم سلطان قلهم يلا ..
راح سلطان للحريم وقالهم .. وحمد راح المطبخ وفتح الباب الخلفي وجا بيدخل .. لقى انسانه واقفه وتضحك مع رغد اخته .. هو على طول طلع .. انتبهت له لولو وبعدت عن الباب شوي ..
لولو : رغوودتي حياتي .. روحي قولي لحمد يدخل انا بطلع طيب ..
باستها لولو وطلعت .. راحت رغد فتحت الباب وقالت لحمد انه يدخل .. دخل حمد وشرب مويه وجلس على الكرسي ..
حمد : مين اللي كانت واقفه معاك ..
رغد : هذي لولو بنت عمتي شيخه ..
حمد : هذي لولو ..
رغد : ايه .. حلوه صح ..
حمد : ايه ماشاء الله .. وش كانت تقولك ..
رغد : تسولف معاي .. مره حبوبه وعسل ..
حمد : ياحليلها .. يلا يلا بنروح .. روحي قولي لامي يلا ..
رجع حمد للشباب ورغد راحت لامها ..
رغد : يماه ..
هدى : هلا حبيبتي ..
رغد : يمه بقولك شي ..
هدى : وشو ..
قالت لها رغد ان حمد سأل عن لولو وكل شي .. بإذنها .. انبسطت هدى اول مره يسأل عن احد ..
هدى : فديته .. قال حلوه ..
رغد : انا قلت له حلوه صح .. قال ايه ..
هدى : يارب تحقق اللي ببالي ..
رغد : يمه وشو اللي ببالك ..
طلعوا الحريم كلهم برى مع البنات .. والشباب واقفين يركبون الشنط ..
فهد : مو رايحين اسبوع .. مهاجرين انتم على هالعفش ..
مشاعل : هذي اغراض البنات ..
فهد : الحمد لله والشكر .. ترى مو رايحين زواج .. رايحين يتمشون بس ..
حصه : وانت وش حارق رزك .. بتشيلهم على ظهرك ..
فهد : لا بس يمكن يقولون حموله زايده ..
عايشه : مافيه شي عادي .. يلا ركبوا بس ..
رائد : يمه .. يماااااه ..
امل : هلا ابوي ..
رائد : يلا ورا ما تركبون ..
امل : وين نركب ..
رائد : على راسي .. وين تركبون بعد السياره ..
امل : هههههههههه فاضي قسم بالله .. يلا بأي سياره ..
حمد : الحريم معاي والبنات مع فهد ورائد ..
شيخه : ما اركب بناتي مع فهد ..
فهد : ليه فهد بياكل بناتكم ..
شيخه : لا يا قلبي انت .. بس انت تسرع اخاف تروحهم علي ..
فهد : كش برى وبعيد .. وش هالفال .. الله يهديك يا عمتي ..
شيخه : هههههههه يا حبيلك يا فهد ..
فهد : ياربيه انا ما تذبحني غير هالعمه فديت روحها .. راح لها وباس راسها ..
مشاري : وش رايك ما تجلس تغازلها وتتفداها لين تطير الطياره ..
فهد : لا تكفى لا تطير عاد اروح بلحالي .. يلا يلا ..
ركبو البنات بالسياره والحريم والجده مع مشاري وحمد ..
بسيارة البنات فهد اللي يسوق ورائد جنبه .. وكل البنات موجودات ومتراصييين .. وبسيارة الحريم حمد هو اللي يسوق ومشاري جنبه .. قبل لا يركب مشاري راح لسيارة فهد .. طق القزازه وفتح له ..
فهد : شف شف بيقعد يوصي .. ها شتبي ..
مشاري : لا تسرع ..تراهم امانه زين ..
فهد : هههههههههههه شفت .. شعليك يا عمي الحب معنا .. لا تخاف ماراح اسرع .. انا احرص منك ..
مشاري : اسكت لا اخليك تنزل الحين وتركض كنك مجنون ..
فهد فهم قصده وسكت ..
مشاري : هههههههههه ياحبيلك يا فهيد .. اثرك خواف ..
فهد : ما اخاف بس احترم شعورك عشانك اكبر مني .. يلا انقلع جدتي بتلين جلدك بعصاها ..
مشاري : يووووووه نسيت العجووز الله يعين عليها .. يلا فمان الله .. هالله هالله بالسواقه .. خواتي معاك .. ترى احبهم .. وغمز له ..
فهد : بس تحب خواتك انت .. يلا يلا تقلع ..
سكر الشباك وقفل البيبان .. ومشاري يحاول يفتح الباب .. ويأشر له .. (اوريك اوريك) ..
رائد : ههههههههههه يا ويلك يا فهد ..
فهد : من جد .. شكله بينلعن خيري اليوم ..
رائد : ههههههههههههههه ما تشوف وجهه شلون صار ..
فهد : هههههههههههههه شف شف عصا العجوووز .. ههههههههههه يا حبيلها .. بنات ..
البنات : نعم ..
فهد : بسم الله الرحمن الرحميم .. فيه كلمه احلى من نعم .. يقولون العالم المتحضره .. لبيه .. هلا .. سم .. مو نعم ..
هيفا : هلا .. لبيه .. امر ..
فهد : منهي هذي ..
هيفا : انا ..
فهد : لا ماشاء الله عرفتك .. مين .. آآآآآآ عرفتك مافيه غير هيفا اطول لسان ..
هيفا : لو سمحت ..
فهد : احم احم .. الشيخه هيفا شلونها ..
هيفا : ايه كذا ..
فهد : ياربيه رائد ابنزل من السياره خاااايف ..
رائد : ههههههههه خلاص ياخي امش ..
فهد : يلا كل وحده تقول اسمها عشان اعرف انكم موجودين كلكم لا ننسى احد وابتلش انا اجيبكم معاي ..
البنات : ابرار .. تهاني .. ليلى .. غيدا .. بيان .. ولاااء .. الشيخه هيفا ..نوره .. الجوهره .. ساره .. لولو .. الاميره اميره .. رغد ..
فهد : مقدر انا على الشيخه والاميره .. الحمد لله والشكر على العقل .. ناقص وحده ..
رائد : جوري وين ..
جوري : انا هنا ورى ..
رائد : وليه ما تتكلمين ..
جوري : محد عطاني فرصه ..
فهد : طيب يلا قولي اسمك ..
الكل : هههههههههههههههه ..
رائد : يلا امش وبلا خفت دم ..
فهد : لا اخاف اننا ناسينها .. خل تقول اسمها .. يلا جوري ..
جوري بحيا : جوري ..
فهد : ايه خلاص كذا كاملين بسم الله عليكم ..
حركو كلهم .. وراحوا المطار ..
رائد : رغد حبيبتي .. تعالي عندي قدام ..
فهد : وش تبي باختي انت .. اعقل ..
رائد : منب ماكلها .. زحمه ورى خل تجي قدام بيفغصونها ..
اخذها رائد وجلسها معاه قدام .. وقام يقبص خدودها ويبوسها ..
فهد : هي انت عيب عليك .. اذا جت زوجتك سو فيها اللي تبيه اترك اختي ..
رائد : ماعليك .. تجنن هالانسانه .. تعطونا اياها ..
فهد : رغوده تبين تروحين مع رائد ..
رغد : ابيكم وابي رائد ..
رائد : خلاص اجل .. بنتسلفك يوم كامل ..
فهد : لا سياره مو اخت ..
رائد : ياخي شفيك انت .. ماناكل اوادم حنا .. بعدين رغود مثل اختي .. صح قلبو ..
هزت راغد راسها بشكل يجنن .. مسكها رائد وضمها ..
رائد : يا ربيييييييييه فديت الدلوعين يا ناس بتجنني هالادميه ..
فهد : مو بس انت .. مآكله عقل حمد ..
رائد : بعذره .. فديت روحها ..
فهد : رغوده حبيبتي .. اذا ما جيت اليوم معكم .. انتبهي لرائد .. لا يروح من هنا وهنا الا وانت معاه .. ما نبيه يصيع ..
رائد : اخرتها انا اصيع ..
فهد : لا انت خلقه صايع بتصيع زياده ليه ..
رائد : ما جربت نعله بوجهك مقاس 40 الساعه 9 الصباح ..
فهد : هههههههههههه لا ما جربت ..
رائد : اعقل عشان ما تجربها ..
فهد : ياحبيلك والله .. ياخي مدري ليش احبك .. ياخي ليش احبك هاه ليش ..
رائد : عشانك تحبني ..
فهد : ماشاء الله عطيتني الجواب الشافي ..
رائد : احم ادري ..




? فــيـ .. سيارة .. حمد .. عند .. الحريمـ .. ?
كانوا ساكتين كلهم ..
مشاري : اقول حمد ..
حمد : هاه ..
مشاري : انت اخذت الشنطه السودا اللي عند مدخل الرجال ..
حمد : اية شنطه ..
مشاري : السودا ..
حمد : اللي عليها ستكر احمر ..
مشاري : ايه ..
حمد : لا .. شفتها قلت يمكن ماراح ياخذونها ..
مشاري : يووووووه .. انا وش البس الحين ..
حمد : ههههههههههه حقتك ..
مشاري : بالله عليك ما جبتها ..
حمد : لا والله ..
مشاري : ياخي وربي انك فالح .. ياربيه وش بسوي الحين ..
حمد : عادي دق على ابوي ولا ابوك قلهم يرسلونها المطار مع السواق .. وبما ان فهد بيقعد نقوله يجيبها معه ..
مشاري : افرض فهد طلع معنا .. من اللي بيتورط غيري ..
حمد : عاد مشكلتك كان حطيتها مع الاغراض ..
مشاري : والله كنت شايلها بس نادتني جدتي ورحت لها ..
حمد : تهون يارجال اشوى اللي ما نسيناك انت مو الشنطه ..
مشاري : فااااااضي انت تنكت ..
حمد : ههههههههههههههه ياخي عادي لو ما جبتها .. لك مني .. ملابسك كلها علي بما اني انا اللي مااخذتها ..
مشاري : لاشكرا اعرف اشتري ..
حمد : وش دعوى حبيبي عصبت ..
مشاري : ماعصبت ..
حمد : لا والله مبين عليك معصب .. حبيبي مشاري ..
مشاري : هاه ..
حمد : هاه .. لا لا لا هذي اكبر زعله .. ولا يهمك انت خذ شنطتي وانا ادبر روحي ..
مشاري : مو كذا انت افهم ..
حمد : وشو ..
مشاري : فيها شي ضروري ..
حمد : وشو ..
مشاري : خلاص شي بعدين اقولك ..
حمد : طيب ياقلبي انت لايضيق صدرك بتجيك الشنطه ..
طلّع حمد جواله ودق على تلفون بيت جده ورد فارس وقاله انهم نسو شنطة مشاري وانه فيها اغراض ضروريه ولازم يجيبونها .. راح فارس وعطى السواق الشنطه وقاله يوديها المطار بسرعه ..
حمد : خلاص عمي فارس يقول ماتوصلون المطار الا الشنطه معكم ..
مشاري : ان شاء الله ..
حمد : ياخي لاتسوي كذا عشان شنطه ..
مشاري : طيب خلاص والله ..
حمد : ما احب اشوف حبايبي زعلانين .. يلا ابتسم ..
ابتسم مشاري ابتسامه تجنن ..
حمد ظرب الدركسون بيده : ياربي فديت هالضحكه .. ياعلني ما خلا منها ..
مشاري : ههههههههههه انتبه لا نقلب بس ..
عايشه : الله يخليكم لبعض ولا يفرقكم .. وقولو امين ..
الكل : آآمـــييييــــن ..




????…¤_¤… وصلو المطار …¤_¤…????
نزلوا كلهم وراحوا جلسوا بالانتظار الحريم .. والشباب راحوا يدخلون الشناط .. وكانوا جايين بدري .. وطبعا اخذوا عليهم فرق على الحموله الزايده .. كان الانتظار مليان كله اهلهم وكنه المطار لهم .. رجع فهد لهم ..
فهد : شفتوا ما قلت لكم بياخذون عليكم ..
مشاعل : وانت ليه محترق ..
فهد : ياعمتي ياقلبي وش ذا العفش .. كل وحده تاخذ لبس او 2 لكل يوم مو لازم تضف الدولاب كله ..
شيخه : خلاص يافهد ..
فهد : يااااارب .. انا بروح طيب ..
الجده : فهيد ..
فهد : الله لا يفضحنا يمه .. تكفين لو مره ناديني فهد على الاقل بس قدام العالم تكفين يمه تكفين .. ابوس رجولك ..
الجده : اها بس .. يلا خلونا نركب بيمشون عننا ..
فهد : لا ابشرك الطيار .. حالف ما يمشي الا وانتي معاه ..
الجده : ايه يا حبيله الله يعطيه العافيه ..
فهد : يمه بعلم الشايب ..
الجده : وه بس .. رح رح لا بهالعصا ..
فهد : اووو عاد العصا .. سلاحك الوحيد ..
رفعت الجده العصا وراح عنها فهد ..
شيخه : ياحبيله والله ..
حصه : فديته ..
ركبوا الشنط كلها .. ودق السواق على حمد وطلع حمد واخذ شنطة مشاري ودخلها .. شافه مشاري وابتسم ابتسامه تخقق .. راح وباس حمد ..
مشاري : ياخي فديت روحك ..
حمد : ولو .. انا اشوف مشاري متضايق ولا اسوي اللي يبيه .. ما يصيييييير .. يلا يلا ركبها ..
مشاري : اشوى ما شافوني معكم تو ..
حمد : من جد ولا ترى بيحسبونك معنا ..
مشاري : الله يفشل حريمكم ..
حمد : زوجتك معنا ترى ..
مشاري : لا زوجتي بيحطونها على راسهم ..
حمد : اذا صارت زوجتك تكلم .. رح ركب الشنطه بينادون على الرحله ..
مشاري : يلا ..
راحوا كلهم ودخلوا جوا .. وجلسوا بالانتظار .. فهد واقف معهم وماسك شنطته ويطالع فيها ..
فهد : شكلي برجع فيك البيت ..
ماهر : هههههههههههه انهبلت تكلم شنطه ..
فهد : وش اسوي ..
ماهر : شكلك مستااااء ..
فهد : يارب ..
جتهم رغد : فهد تبيك امي لولو ..
فهد : الله يعنا على عجوزكم ..
ماهر : لا تسمعك بس تطيرك بعصاها وتوصل قبلنا ..
راح لها فهد وجلس عند رجلينها : سمي ..
الجده : سم الله عدوك .. متى بنركب ..
فهد : والله لين الحين اصبري ..
جاهم حمد : السلام ..
الجده : يله ..
حمد : هههههههههه لا يالغاليه اصبري شوي شفيك مستعجله ..
الجده : طيب حنا نركب ويلحقونا الباقين بعدين مولازم كلنا مره وحده ..
فهد : طيارة ابوك هي ..
حمد : لا تكسيها الخاص ..
حمد وفهد : ههههههههههههههههههههههه ..
الجده : تتطنزون علي انت وياه .. رفعت عصاها وانحاشوا عنها الاثنين ..
مشاري : بسم الله شفيكم ..
فهد : ههههههههههه ياخي جدتك ذي تحفه ..
مشاري : جدتي بلحالي ..
فهد : تخيل .. تقول .. خلونا نروح حنا اول والباقي يلحقونا ..
ماهر : ههههههههههههههه ياحبيلها والله ..
مشاري : شعندها ..
حمد : عجلة حريم ..
ماهر : تشوف اذا ما ركبت واذا طارة الطياره قالت نزلوني ..
فهد : هههههههههه اتحداك ماتقولها ما تصير امي لولو ..
مشاري : ههههههههه دايم مستعجله ..
حمد : لو قالتها بفقع ضحك عليها ..
مشاري : لا بتقولها وافقع ضحك من الحين ..
نادوا على الرحله .. ودخلوا كلهم ..
وكان نصهم بالدرجه الاولى والباقي بدرجة رجال الاعمال ..
كانو بالترتيب هذا ..
الجده_عايشه
شيخه_فوزيه
حصه_خلود
امل_هدى
مشاعل_جنبها حرمه
والدرجه الي بعدهم كانوا الشباب والبنات ..
سلطان_نايف
ماهر_رجال
رائد_رجال
حمد_مشاري
لولو_تهاني
اميره_ليلى
ابرار_ساره
بيان_غيدا
ولاء_الجوهره
نوره_بنت
جوري_شغاله
رغد_حرمه
ريان_شايب
وهيفا حاطينها جنب رجال .. هي ما رضت تجلس .. قالت والله ما اجلس ..
راحت لحمد ..
هيفا : حمد لو سمحت ..
التفت عليها حمد : هلا ..
هيفا : وش ذا حاطيني جنب رجال وتبوني اجلس ..
حمد : وين ..
هيفا : ورى بآخر الدنيا ..
قام حمد معها : تعالي ..
وهم يمشون : جوري وينها ..
هيفا تأشر عليها : هناك مجلسينها جنب شغاله .. وشذا ابي اجلس جنبها ..
حمد : طيب خلاص لا تعصبين ..
راح حمد للمضيف وقاله ان اخته جنب رجال ولا يبيها تجلس بيبدلها مع الخدامه .. راح المضيف وحاس الاماكن وجاب رجال يجلس جنب رجال وحط الشغاله مكان ثاني .. راحت هيفا وجلست جنب جوري ..
هيفا : شفتي اسوي المستحيل عشان اجلس جنبك ..
جوري : فديتك انا ..
هيفا : قومي بجلس عند الشباك ..
جوري : بلا مبزره ..
جاهم حمد : الله يهديك حستي الطياره يا هيفا ..
هيفا : محد قالك حطني جنب رجال ..
حمد : لا الي يسمعك يقول انا الي مختار مكانك .. انا قلت له ابي ورى بعض عطاني كذا ..
هيفا : مشكور والله ما تقصر ..
حمد : ولو .. يلا بلا ازعاج انتي وياها ..
هيفا : بيجي فهد ..
حمد : وش تبين بفهد ..
هيفا : لا مو انا اللي ابيه ..
حمد ابتسم وطالع جوري : ايه بيجي بس يمكن مو على رحلتنا ..
هيفا : اييييييييه .. التفتت على جوري .. الحمد لله اهم شي يجي ..
حمد : هي انتي .. اركدي .. شوفي يدينها حمرة من التفريك ..
هيفا : اعصابك جوري ..
راح عنهم حمد وهو يضحك .. اول ماراح مسكت جوري هيفا وهزأتها تهزيئه محترمه ..
مشاري : حطيتها جنب خويتها ..
حمد : ايه .. ياربيه هالانسانه تحفه ..
مشاري : من جوري ..
حمد : لا .. هيفا .. ياخي توسع الصدر ..
مشاري : ههههههههه تعلمني فيها .. من يومها صغيره وهي ام لسان وتوسع الصدر ..
حمد : الله يحفظها ..
مشاري : شوي وتقول فديتها ..
حمد : انت بس لو تدري وش قلت للمضيف ..
مشاري : وش قلت ..؟؟..
حمد : قلت له اختي ما تجلس جنب رجال .. قالت هيفا .. ايه اخته انا عرضه ..
مشاري : هههههههههههههههههههه .. مهب صاحيه ..
حمد : تدري رغد مدري وينها ..
مشاري : قم شف ..
قام حمد وراح يدور رغد ولها جنب حرمه ..
حمد : رغوده حبيبي .. اذا تبين شي انا قدام زين ..
رغد : ان شاء الله ..
الحرمه : لاتخاف ماراح تحتاج شي بحطها بعيوني ..
حمد : ماتقصرين مشكوره .. يعطيك العافيه ..
رجع حمد : جالسه جنب حرمه ..
مشاري : زين اللي ماحطوها جنب هندي ..
حمد : ههههههههههه .. لا مبين ان الحرمه طيبه ..
مشاري : ماشاء الله امداك طقيت صداقه مع الحرمه ..
حمد : لا بس كنت اقول لرغد اذا تبين شي تعالي لي قدام .. قالت ماراح تحتاج شي وبتحطها بعيونها ..
مشاري : جزاها الله خير ..
????…¤_¤…اقلعت الطياره …¤_¤…????

.. انطفت اشارة ربط احزمة الامان ..
جت عايشه لحمد : قسم بالله انهبلت من امي .. رح لها ياحمد الله يعافيك ..
حمد : هههههههههههه ان شاء الله ..
جلست عايشه جنب مشاري وجلسوا يسولفون ..
عند اميره .. كانت طايحه تطنز بالعالم .. وليلى ميته ضحك عليها لدرجة عيونها قامت تدمع ..
ليلى : هههههههه خلاص يرحم امك مقدر ..
اميره : ههههههههههه شوفي شوفي هذاك وجهه كنه مصفوق بمقلاة ..
ليلى : ههههههههههه ياربي بس خلاص الله يعافيك ..
اميره : وش في العالم اشكالهم خياس استغفر الله ..
ليلى : خلقت ربك يا كلبه لا تتطنزين خلاص ..
اميره : الكلبه انتي ..
ليلى : انا بغير مكاني خلاص بنهبل منك ..
قامت ليلى وراحت بتغير مكانها بتبدل مع وحده من البنات ..
راحت لنوره وقالت روحي عند اميره .. وجلست ليلى مع البنت وتعرفت عليها .. رجعت عايشيه لامها ورجع حمد مكانه .. وهم جالسين جاهم واحد مع ورا .. وطق حمد مع راسه ..التفت حمد كان ناوي هواش لان الطقه قويه شوي ..
فهد : اجل بتخلوني بالرياض ..
حمد : هههههههههه وش جابك ..
فهد : الله يعافيه .. الطيار حلف اني اركب معاه .. وانا قلت لا لا .. قال الا يا طويل العمر لازم تركب معاي .. ما يصير نمشي بدونك ومدري ايش .. عاد تواضعت وركبت .. بلاش كبر يا اخي ..
مشاري : هههههههههههه لا تكفى ..
فهد : مو مصدق اروح اسحب الطيار مع حلقه وتسمع باذنك ..
مشاري : كان بامك خير سوها .. ههههههههههههه ..
فهد : لا ما يصلح الرجال ركبني واسوي فيه كذا .. واخزياه مو من عادات العرب ..
مشاري : ههههههههههههه لا ماشاء الله باين انه حالف عليك ..
فهد : على تراب بس .. وين رغد ..
حمد : ورى ..
راح فهد ورجع ورى ووقف عند جوري يكلم رغد .. جوري انهبلت يوم شافته .. وهي كانت مبدله مع هيفا ..
فهد : رغوده حبيبتي تبين شي ..
رغد : لا .. متى جيت ..
فهد : محد قالك اني نايم بالطياره ..
رغد : لا والله محد قالي ..
فهد : هههههههههه فديت الدلاخه ياناس .. تجين عندي ولا تجلسين هنا ..
رغد : ليه انت وينك ..
فهد : انا جالس ورى .. جنبي ولد صغير يجنن .. تجين تشوفينه ..
رغد : ايه ..
قامت رغد وراحت مع فهد ..
جوري : متى جا ..
هيفا : مايقدر يروح بدونك ..
جوري : فديته والله ..
هيفا : الحمد لله الشكر ..
جتهم ولاء : جوري شفتيه ..
هيفا : لا عميان ..
ولاء : محد كلمك ..
هيفا : انقلعي يلا بننزل ..
ولاء : طيب هيفوه .. وعدنا اذا وصلنا .. ان ما دبغتك ..
هيفا : انا الي بوريك حركتك امس تشوفين ..
ولاء : افففففف .. بعير ما تنسى ..
راحت ولاء ورجعت مكانها .. الكل رجع مكانه ووصلت الطياره مطار جده ..ونزلوا .. وركبوا الباص على دفعات .. لين اجتمعوا كلهم .. اخر من جا كان فهد .. الحريم ما يدرون طبعا ..
هدى : فديتك فهودي .. اشوى اللي جيت .. والله ان قلبي معاك ..
فهد : فديتك يمه .. شفتي ان قلبك معي مارضيت تروحين بدون قلبك جبته معي ..
حمد : ياخفة دمك .. تعال نشيل عفشهم ..
فهد : الله يعين بس .. انوااع تكسير الظهور الحين ..
حصه : وين ماهر ومشاري ..
حمد :راحوا يستأجرون سيارات ..
شيخه : ليه كم سياره ..
حمد : 2 .. وحده للحريم ووحده للبنات ..
عايشه : مايكفينا ..
حمد : عاد وش نسوي .. يمكن بعد ما اطلع الشناط .. اروح استأجر سياره ..
رائد : فهوووووووود ..
فهد : ههههههههههه فديتك ما قدرت اقعد وانت رايح قلت الحقكم ..
رائد : والله صاكه فيني الدنيا تو ما احلوت الروحه ..
فهد : يالبى قلبك والله ..
رائد : حمد مشاري يقول ان سيارتين ما تكفي ..
حمد : طيب .. ابروح استأجر وانتم طلعوا الشناط ..
رائد : طيب ..
راحوا فهد ورائد يطلعون الشناط .. طبعا معروفه شناطهم كلها حاطين عليها علامه فوشيه عشان يميزونها .. افكار ولاء طبعا .. ومنها اللزاق .. جابوا الشناط وطلعوها برى .. وركبوها بالسيارات .. وكانوا جايبين 3 سيارات جمسيين وسياره صغيره .. الجده مع حمد وبناتها وبيان وغيدا .. وباقي الحريم مع مشاري ونايف وريان وسلطان بالسياره الثانيه مع ابرار وساره وتهاني .. والسياره الثالثه كانت زحمه .. مايدرون وين يركبون .. رائد يسوق .. وماهر قدام .. جابيركب معاه فهد ماقدر مايكفي ..
فهد : ياربي يعني فهد دايم يضيق على خلق الله ..
ماهر : محد قالك لا تخفف ..
فهد : اسكت انت يالعوووود .. قم اركب جنب اختك ورا وخلني اركب قدام ..
رجع ماهر وركب جنب اميره وكفاه المكان بالراحه .. ومشوا ..
وكان ترتيبهم ..
ماهر - اميره - ليلى - الجوهره - لولو
.. ورى ..
رغد - جوري - هيفا - نوره - ولاء ..
فهد : هههههههههه ماهر .. شرايك بالجلسه مع البنات ورى ..
ماهر : تتطنز هاه .. احمد ربي واشكره ان السياره مظلله ..
رائد : هههههههههه ياخي مع البنات ولا فوق التنده ..
فهد : رغد حياااااتي ..
رغد : لبيه ..
فهد : يالبى قلبك انتي .. وين جالسه ورى عند ماهر ولا ورى ماهر ..
رغد : لا ورى ماهر .. جنب جوري ..
فهد : ايه زين .. تمسكي فيها لا تطيحين ..
رائد : قل والله ..
فهد : ايه .. اختي صغيره فديتها .. اخاف نفتح الشباك تطير .. من وين لي اخت ثانيه انا ..
ماهر : ههههههههههههههههه يارب ..
فهد : هههههههههههههههههه ..
رائد : ههههههههههههههههههههههه ..
فهد : انلحسنا والله من قلب .. اقول اقول قبل لا نمسك الخط بنمر سوبر ماركت ولا بقاله ولا بسطه ..
رائد : ههههههههههههه اوما بسطه ..
فهد : بسطة تكرونيه .. زوجت حمد اخوي ..
ماهر : هههههههههههههههههه تكرونيه عاد ..
فهد : انا قايل له بزوجك من بساطات جده ولا الحرم ..
رائد : يععععععععععع ..
فهد : من زين حمد عشان ياخذ وحده حلوه .. بس فهودي الحلو .. ياخذ انسانه قمر..
ماهر : ههههههههههههههههههههه ..
رائد : معليش توضح .. وش تقصد بقمر ..
فهد : لا بس قمر .. يعني حلوه موت .. تخقق ..
رائد : لاتاخذ راحتك طيب ..
فهد : ان شاء الله .. التفت على ماهر .. بنجلد اليوم ..
ماهر : ههههههههههههههههههههههه .. محد قالك تكلم .. خل اللي بقلبك بقلبك ..
فهد : يااااااارب .. انا لمين اشكي بس ..
ماهر : هموم الدنيا على راسك انت ..
فهد : اكبر هم عندي حمد ..
ماهر : وليه ان شاء الله حرام عليك .. حمد هم ..
فهد : ابيه يتزوج يفتح لي مجال مو قادر ..
ماهر : هو ما يبي .. بكيفه .. مولازم ..
فهد : لا حبيبي وانا شكلي بشيب وانا انتظر حمد ..
ماهر : ماعليك منه .. تزوج .. هو مافتح لك مجال ..
فهد : الا .. يقول تزوج ماعليك مني ..
ماهر : خلاص طيب ..
رائد : انا بعرف ليه مطيور على الزواج انت .. اركد شوي ..
فهد : اخاف تطير علي البنت ..
رائد : لاتخاف ماراح تروح .. لك ..
فهد : وه بس خلاص بدوووووخ .. وينا فيه .. انا مين .. انت مين .. انتم كلكم مين ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ..
ماهر : الله يرجك ياخي .. خلاص بطني .. اركد قالك اركد ..
فهد : ما اقدر ما اقدر ..
رائد : هههههههههههههههههه ياخي شفيك انت .. الا تعال من سعيدة الحظ اللي بتاخذها ..
فهد : وحده .. فديتها وفديت امن جابتها ..
رائد : افدها هي بس ماعليك من امها ..
فهد : طيب . فديتها وفديت ابوها واخوانها .. لا يع وش ابي بخوانها .. فديتها وفديت ابوها ..
رائد : واخوها الكبير ..
فهد : لا عاد هذا شي ثاني يالبى قلبه .. اموت فيه .. سبب سعادتي بالدنيا هو ..
ماهر : بدى يقردن ..
رائد : هههههههههههههههههههههه . فهد لا تفلها ..
فهد : من عيوني .. تامر امر ..
ماهر : ههههههههههههههههههه .. خلاص فهد يرحم امك .. مقدر بطني ..
فهد : انت بس لو تحس باللي احس فيه .. كان ما قلت بطني وبس .. الا قلت الله يرحمني من زود الوناسه .. شكلي بطب من الدريشه الحين ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههه ..
وقفوا عند محطه يعبون بنزين .. ونزلوا الشباب البقاله ..
اميره : اوووووو جوري .. شعليييييييييييك ..
جوري : قسم بالله اني خلاص بموت .. ياربيه حرانه ..
ليلى : ههههههههههههههههههههههه .. كل هذا حيا ..
جوري : تكفين ليلى .. افتحوا الشباك ياناااااااااس ..
البنات : ههههههههههههههه ..
لولو : هذا وهو بس كلام .. اجل لو صدق وش بتسوين ..
هيفا : بتطب من الشباك وراه ..
البنات : هههههههههههههههههه ..
الجوهره : بنات السياره تهز اركدو ..
فتح فهد الباب : بنات تبون شي ..
اميره : الله لا يهينك .. ابي ببسي وعلك بس ..
فهد : كثرتي .. كل وحده ريال ..
هيفا : وش ذا البخل ..
فهد : لا الله يعافيك .. بنخلي الباقي حق المهر ..
ولاء : ايه دام كذا .. خلاص .. ابي ببسي وبطاطس .. وعلك .. وجلكسي ..
فهد : ياااااااااارب .. وش ذا لا اله الا الله محمد رسول الله .. ولاؤووه اذكري ربك ..
البنات : ههههههههههههههههه ..
فهد : يلا جد .. قولوا اللي تبون .. وكل وحده ما تتعدى ريال ونص ..
الجوهره : كثير ريال ونص ..
فهد : لا بس رحمتكم .. يلا اللي تبونه بنجيبه .. رغد حياتي .. تعالي انزلي ..
رغد : مولازم ..
فهد : لا لازم .. خذي اللي يبونه وتعال انزلي ..
رغد : طيب ..
طلع فهد من السياره .. كتبوا البنات اللي يبونه بجوال جوري وعطوه رغد .. نزلت رغد وراحت لفهد وعطته الجوال ..
فهد : جوال مين هذا ..
رغد : جوال جوري ..
فهد : يالبى قلبك وقلبها .. يلا تعالي ..
اخذ لهم فهد اللي يبونه .. ورائد رجع للبنات بالسياره ..
رائد : بنات تبون كوفي ..
جوري : لا خلاص بيجيب لنا فهد من البقاله ..
رائد : لا فهد حقه غير .. انا بجيب لنا كوفي .. يلا شتبون ..
هيفا : موكا ..
رائد : كلكم ..
ولاء : ايه ..
رائد : متأكدين كلكم .. يمكن اجيب وفيه احد مايبي ..
لولو : اميره ليلى تبون ..
اميره : ايه عادي ..
ليلى : ايه مو مشكله ..
لولو : الجوهره .. تبين ..
الجوهره : ايه الموت مع الجماعه ابرك ..
لولو : فال الله ولا فالك .. نواري تبين ..
نوره : ايه ..
لولو : خلاص كلنا الله لا يهينك ..
رائد : اوكي .. زين ريحتوني ..
راح عنهم وجا ماهر فتح باب اميره ..
اميره : خير ..
ماهر : خير بوجهك .. بوكي طايح .. هاتيه ..
اميره : وين ..
ماهر : مدري طاح تحتكم .. دوروه ..
اميره : ماتحتي شي .. ليلى شوفيه يمكن تحت .. وانتم هي دوروه ..
لولو : اسلوب لو سمحتي ..
اميره : عمتي لولو معليش تدورين بوك اخوي ..
لولو : بلا طنازه ..
الجوهره : لقيته لقيته ..
ماهر : شووكران .. تبون شي ..
ولاء : والله مدلعينا اليوم ..
ماهر : بس هنا اذا رجعنا لا ..
ولاء : شرايكم نسكن هنا ..
ماهر : تبينها من الله انتي ..
ولاء : على الاقل .. جده احسن من الرياض ..
ماهر : الرياض لا خلى ولا عدم ..
راح عنهم ماهر ودخل محل تسجيلات اخذ له شريطين .. وطلع .. وكلهم كانوا راكبين ..
فهد : الله يهديك وينك ..
ماهر : مارحت مكان .. هنا ..
رائد : محد نزل ..
فهد : لا .. رغد ..
رغد : سم ..
فهد : ايه خلاص .. يلا ..
ماهر : متأكدين محد نزل .. احس المكان شوي توسع ..
اميره : لا كاملين والكامل الله ..
الكل : سبحانه ..
فهد : ماهر الله لايهينك عدهم .. يلا يكون فيه احد ناقص مالنا خلق حوسه ..
ولاء : مافيه احد منحاش كلنا موجوديه ..
رائد : ولو .. نتأكد ..
عدهم ماهر وصاروا كاملين .. مسكوا خط مكه ..

? فــيـ .. سيارة .. حمد .. ?
كانت جدته راكبه معاه .. قدام .. وتسولف عليه وهو يضحك .. على سواليفها .. ومبسوط .. واخرتها قلبتها عليه وجابت سالفة الزواج وقامت تنصحه .. وقفوا عند محطه عبى بنزين وشرى للحريم اللي يبون وركب وجدتهن نست سالفة الزواج .. وبدت سالفه ثانيه .. وكانت تسولف له عن اول وحياتهم والكل يسمعها ومبسوط .. وتسولف عن عيالها يوم كانوا صغار وعن مقالبهم الي يسوونها فبعض ولعبهم مع بعض .. وغيدا وبيان اول مره يسمعون هالكلام ومره مبسوطين عليها .. دق عبد العزيز على حمد وطمنه حمد ان كل شي تمام .. وسأله عن فهد .. انه يدق عليه جوال ما يرد يحسبه ماراح .. قاله ان فهد راح معهم .. وقفل منه .. ورجعت جدته تسولف ..

? فــيـ .. سيارة .. مشاريـ .. ?
كانوا ريان ونايف قدام جالسين ..ويسولفون شوي شوي .. ومشاري مشغل المسجل على الواطي ويسمع .. وسلطان نايم عند امه ورى .. والحريم بحالهم يسولفون .. والبنات بعد .. دق مشاري على حمد لقى معه خط وقفل .. دق على ماهر ..
مشاري : هلا ..
ماهر : هلا فيك .. ورى صوتك كذا ..
مشاري : الجو عندي خاااااااااايس .. وانتم ..
ماهر : انواع الهبال ..
مشاري : افففففففف .. قرف .. ضايق خلقي ابي اسولف مع احد مو لاقي ..
ماهر : و احم احم ..
مشاري : احم احم لاهين عني ..
ماهر : ههههههههههههههه .. يافاهمها انت ..
مشاري : كيييييد اي شي يتعلق فيها ابفهمه على الطاير ..
ماهر : كفو والله .. يقولك فهد تبيني اجي معاك ..
مشاري : يالييييييييييييت ..
ماهر : يقولك ياليت ..
فهد : قله يقولك اركد بس ..
ماهر : هههههههههههههههههههههه .. سمعته ..
مشاري : ايه سمعته الخايس .. عشان قلبه معاه خلاص ..
ماهر : قلبي عليك يا مشاري .. وينكم ..
مشاري : وراكم ..
ماهر : شرايك .. تنزل واحد من اللي معاك واركب بداله ..
مشاري : يليت والله ..
ماهر : خلاص .. رائد وقف على جنب ..
رائد : من بتجيب ..
ماهر : ريان ولا نايف ..
رائد : لانايف .. ريان دب وش بيجيبه ..
هيفا : مابي جيبوا ريان ..
فهد : وليش ماتبين نايف ..
هيفا : ما ابيه متطاقه انا وياه ..
فهد : اجل عناد بنجيبه هو ..
وقفوا على جنب وبدلو .. نايف خلقه عيا يروح ما يبي يركب مع هيفا بسياره وحده .. وراح ريان ..
دق حمد على فهد : خير ليش وقفتوا ..؟؟..
فهد : لا بس مشاري طفشان ويبي احد يسليه وراح معاه ماهر ..
حمد : زين سوى .. ومن راح بدال ماهر ..
فهد : ريان ..
حمد : اها .. يلا اجل .. لا تسرعون ..
فهد : رائد طاق الطبلون مدري وش عليه كنه ملحوق ..
رائد : اللي يسمعه يقول ابد ما يسرع ..
حمد : المهم لا تسرعون طيب ..
فهد : من عنيا يا عنيا ..
سكر من حمد وشغل المسجل وحطه على العالي ..

? فــيـ .. سيارة .. مشاريـ .. ?
كان يسولف هو ومشاري بهدوء .. ونايف طفشان ورى مع الحريم .. وسلطان نايم .. قدم نايف راسه جهة ماهر ..
نايف : طفشت متى بنوصل ..
رجع ماهر راسه جهته : شوي ..
نايف : افففففففففففف ..
مشاري : طفشت ..
نايف : بقوه ..
مشاري : محد قالك اجلس .. يوم قلنا لك رح مع رائد وفهد قلت لا ..
نايف : لا فيه هيفا وانا وياها متطاقين ..
ماهر : حتى هي تقول لا تجيبون نايف ..
نايف : شف الخايسه .. آآآهـ يالقهر ياليتني رايح ..
مشاري : الا فيك هواش يعني ..
نايف : لا بس تقهر مدري وش مسوي فيها انا ..
تهاني كانت تسمعهم ..
تهاني : لا يعني يا شيخ نايف ما تدري وش سويت فيها ..
مشاري ابتسم وماهر طالع فيه وضحك ..
نايف : لا ما ادري ..
تهاني : خلني ساكته احسن ..
نايف : لا عمتي تهاني حلفت تكلمي ..
تهاني : لا ما ابي اقول ..
نايف : شفتي اني ما سويت شي ..
تهاني : خلني اخذك على قد عقلك بس ..
نايف : ايه طيب ..
مشاري : وش مسوي نايف ..؟؟..
تهاني خلاص سألها مشاري لازم تجاوب ... طقتها ساره مع رجلها وضحكت ..
تهاني : أأأأ ..
ابتسم مشاري : ايوه ..
نايف : خلاص انا بقول ..
مشاري التفت عليه : اعتقد اني سألتها ..
نايف : طيب خلاص ..
مشاري : ايوه تهاني ..
تهاني قالت له سالفة الحديقه وماتوا ضحك ..
ماهر : ههههههههههههههههه منتب صاحي يا نايف .. وليه
نايف : قاهريني مسوين لي فيها يسولفون برومنسيه ..
امل : وانت وش اللي حارك .. كان رحت جلست معهم ..
نايف : مابي يا خالتي قاهريني ..
امل : الله يهديك بس ..
مشاري : ليه يانايف كذا ليه ..؟؟..
نايف : عااااد راحت السالفه .. قدر الله وماشاء فعل ..
مشاري : ماشاء الله عليييييييييك ..
ماهر : يا ويلك يا نايف ..
نايف : من جد يا ويلي ..
مشاري : ياخي شفيك الدنيا برد تروح تفتح عليهم الرشاشات ..
نايف : عادي ..
مشاري : لا مو عادي .. اكيد بينمرضون ..
نايف : نجيب ابرار تعالجهم ..
ابرار : ابرار طبيبتك الخاصه وانا مدري ..
نايف : يقولون احسن دكتوره ابرار ..
ابرار : احم .. ادري قديمه ..
مشاري : الله يهديك يا نايف .. كبرت راسها علينا ..
ابرار : يحقلي ..
مشاري : يحق لك ..
ابرار : ايه .. ولا عندك شك بعد ..
مشاري : لا لا ابد دكتوره ما عندي ..
ابرار : على بالي بعد ..
ماهر : ههههههههههههههه الله يعين ..
نايف : من جد ههههههههه ..



نهاية الجزء الخامس ..




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 03-11-13, 07:53 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء السادس



????…¤_¤… وصلو الشقق …¤_¤…????
وكان اول من وصل هو حمد .. والحريم جالسين بالاستقبال .. وقفت سيارة مشاري وقالهم لا ينزلون لين يناديهم ..
مشاري : الحمد لله على السلامه يالغالي ..
حمد : الله يسلمك فديتك ..
مشاري : هاه متى ينزلون ..
حمد : يلا شوي بس يجهزون الشقق ..
ماهر : شكلك ماخذ دور كامل ..
حمد : ايه دور كامل .. فيه اربع شقق .. وحده لنا ووحده للحريم .. ووحده للبنات .. ووحده لعماني اذا جو ..
ماهر : حلو ..
مشاري : ههههههههههههههه شف العجوز لا تفشلنا ..
حمد : ههههههههههه ياربيه وش تسوي ..
راح حمد للجده ولقاها ما سكه التحفه المحطوطه على الطاوله وتقلب فيها وتقربها لاذنها وتطقها ..
حمد : يماااااه .. وش تسويين ..
الجده : وشو اشوفها .. يازينها ..
حمد : يمه يرحمك موتاك قعديها لا تفشلينا .
الجده : امين يرحم موتانا وموتاكم ..
اخذ حمد منها التحفه وقعدها مكانها .. ورجع ..
مشاري : شلون اخذتها ..
حمد : اخذتها غصب .. ياخي فشيله ..
نايف : جو
ماهر : مين ..
نايف : رائد وفهد ..
دخلو رائد وفهد وريان ..
فهد : هاي ..
مشاري : امك وابوك بمخباااي ..
فهد : كح كح كح .. غبااااار ..
مشاري : سويت لك حساسيه ..
فهد : مره .. تهيج الربو عندي من الغبار اللي طلع من فمك .. كح كح كح ..
ماهر وحمد ورائد : هههههههههههههههههه ..
حمد : الله يرجكم وقته التنكيت الحين ..
فهد : عادي نلطف الجو ..
رائد : هاه ما لقيتوا ..
حمد : لا حاجز انا من زمان بس استنى شوي ..
جاهم الرجال وقالهم ان كل شي جاهز .. وطلع لهم الشناط فوق .. ونزلوا الحريم والبنات وكلن رقى فوق .. ورتبوا اغراضهم واجتمعوا عند الجده بالشقه الاولى ..
حمد : الحمد لله على السلامه ..
الجده : كم مره قلت لي اياها اليوم ..
حمد : مدري ..
فهد : يمكن طعش مره ..
الجده : يلا خلونا ننزل الحرم ..
مشاري : ايه خلونا ناخذ عمرتنا .. قبل العصر ..
عايشه : بس الحين شمس ..
حمد : اسرع يا عمتي ..
شيخه : ايه يلا ..
الجده : رائد ..
رائد : سمي ..
الجده : قم جبلي مويه ..
قام رائد ونزل تحت يشتري لها مويه .. وهو واقف عند البقاله طلع جواله وكتب رساله
(( الحمد لله على السلامه )) وارسلها لغيدا ..
شوي وردت عليه (( الله يسلمك )) ..
ارسل لها (( تبين شي من تحت )) ..
ارسلت له (( ابي سلامتك بس )) ..
رسل لها (( الله يسلمك .. من جد تبين اجيب لك شي )) ..
ارسلت له (( لا والله مشكور مو مشتهيه شي )) ..
ارسل لها (( اوكي بس لو تبين شي ارسليلي )) ..
ارسلت له (( ان شاء الله )) ..
طلع رائد فوق ومعاه كرتونين مويه .. دخل ودخلها معاه وحط واحد بالثلاجه وواحد برى الثلاجه وجاب لجدته قاروره ..
الجده : يامال الغناة ..
رائد : تسلمين .. يلا ما تبون تروحون الحرم ..
مشاعل : الا يلا ..
طلعت الجده مع الشباب ..
لولو : يمه انا بجلس مقدر اروح ..
غيدا : حتى انا مقدر ..
ولاء : ككككككككككك ..
البنات : ههههههههههههههههههههه ..
شيخه : طيب خلاص .. قفلوا على انفسكم ولا تفتحون لاحد ..
هدى : وانتبهوا لرغد تراها نايمه جوا ..
لولو وغيدا : ان شاء الله ..
طلعوا الحريم والبنات ونزلوا الحرم .. وبدوا عمرتهم .. جلست لولو وغيدا يسولفون .. انبسطوا الثنتين على بعض ..
اما بالحرم .. كانت الجده راكبه على عربيه لانها ما تقدر تمشي كثير .. وكان حمد يدفها ..
الجده : يارب ان توفقه وتصلحه وتزوجه وترزقه المره السنعه اللي تخاف عليه وعلى بيته وعلى سمعته .. يارب انك توفق عيالي و عيالهمم يارب .. يارب انك تخلي لنا الشايب وتطول لنا بعمره ..
حمد : هههههههههههههههه خربتيها يمه .. وش الشايب الله يهديك .. قولي ابونا حمد ..
الجده : ماعليك خلني ادعي بس ..
ضحك عليها حمد وتركها تدعي ..
الشباب كانوا مع البنات وكل شوي يدورونهم لين خلصوا طواف وراحو بيسعون .. تجمعوا عند الدرج اللي يودي للمسعى ..
رائد : قسم بالله طفرت كل شوي وحده منكم ضايعه لو سمحتوا اضبطوا انفسكم ..
اميره : طيب لا تهاوش ..
رائد : كل وحده تمسك الثانيه مافينا كل شوي ندور وحده ..
ماهر : من جد خلاص .. ماعاد عرفنا ندعي ..
ولاء : اخافكم تدعون علينا ..
ماهر : وحنا نقدر .. يلا بس تكفون كل وحده تمسك الثانيه ..
مشاري فهد : ههههههههههههههههههههههه ..
التفتوا كلهم عليهم ..
فهد : شف شف .. ههههههههههههههههه وربي كنه مكهرب .. ياشيخ رايح يعتمر هذا ولا ....... استغفر الله استغفر الله ..
مشاري : شف اللي جنبه .. قسم بالله شكله سبيكه درجه اولى .. احسه طاير بالعجه ..
رائد : ياشيخ خاف ربك انت وياه .. رايحين تكفرون ولا تزيدون ذنوبكم ذنوب ..
فهد : رائد رائد شف شف ههههههههههههههههههه ..
رائد : ياربي بس .. ياخي تراكم مو بالشارع ببيت ربك .. احترمو المكان اللي انتم فيه وخلو عندكم احساس شوي .. اذا طلعتو برى تطنزو على خلق الله براحتكم وسوو اللي تبونه بس هنا لا تراكم بالحرم مو بأي مكان ثاني ..
مشاري وفهد كانوا كل ما شافوا واحد قاموا يتطنزون عليه ويضحكون .. وعقب التهزيئه اللي اخذوها من رائد .. ولا عاد فتحوا فمهم ..
راح رائد ..
ماهر : ههههههههههههههههه تستاهلون ..
مشاري : ياربي بس .. استغفر الله .. كله منك يا فهد ..
فهد : انت اللي بديت .. تتطنز على ذاك الاندونيسي ..
ماهر : خلاص يلا امشوا ..
مشوا كلهم وراحوا يسعون .. والحريم كانوا كل ثنتين مع بعض .. شيخه وعايشه .. وحصه ومشاعل .. وامل وهدى .. وخلود وفوزيه .. اول ما خلصوا راحوا وجلسوا بالتوسعه برى ..
خلصوا البنات والشباب وطلعوا برى وراحوا لاهلهم .. وجلسوا ..
ماهر : يلا شباب نروح نحلق ..
حصه : اذا خلصتوا تعالوا هنا بنجلس لين تجون ..
ماهر : ان شاء الله ..
راحوا الشباب وفهد ومشاري كانوا يحاولون يكلمون رائد بس مو معطيهم وجه .. جا حمد مع جدته ..
حمد : هاه خلصتوا ..
عايشه : ايه ..
حمد : والشباب وينهم ..
شيخه : راحوا الحلاق ..
حمد : اوكي انا بلحقهم .. بتجلسون ولا بتطلعون فوق ..
الجده : لا بنجلس ..
حمد : اوكي براحتكم .. انا بروح لا احد يتحرك ..
مشاعل : رح الله يستر عليك ..
راح حمد .. ودخل الحلاق .. وكان ماهر جالس يحلق .. وجلس جنب رائد ..
حمد : عمره مقبوله ..
رائد : منا ومنك ..
حمد : وين نايف وريان وسلطان ..
رائد : مدري توني ادق على ريان وما يرد علي ..
حمد : تلقاه يسعى ..
رائد : يمكن ..
خلص ماهر وطلع بعده مشاري ..
ماهر : هاه شرايكم ..
حمد : خطير .. انت خففته صح ..
ماهر : ايه كان طويل وقصر منه ..
حمد : رهيييب .. انا وش اسوي احلقه مره ولا اسوي حركه " وغمز "
ماهر : لا لا تحلقه مره .. قله يخفف بس ..
حمد بصوت واطي لماهر : شفيه الجو مكهرب شوي احسه ..
ماهر : انت ما تدري وش صار .. رائد طاح تهزيئ بفهد ومشاري ..
حمد : ليه ..
قاله ماهر السالفه ..
حمد : يستاهلون ومعه حق .. وجزاه الله خير .. احد رايح يعتمر ويتطنز على خلق الله ولا بالحرم بعد ..
ماهر : انت بس لو شفت اشكالهم بعد ما اخذو التهزيئه بتضحك سنه ..
قام مشاري : اللي بعدووووو ..
ماهر : واااااااو ..
مشاري : اخقق صح ..
قام فهد وبنفس الوقت قام رائد ..
فهد : تفضل تفضل ..
رائد : لا خلاص انت ..
فهد : لا ابد انت ..
رائد : لا خلاص رح انا بعدك ..
فهد : شدعوى .. العين ما تعلى عن الحاجب ..
طالعه رائد وعطاه نظره .. ورجع جلس بالكرسي ..
الحلاق : انا كلاس مين فيه ..
قاموا الاثنين وكل واحد جلس بمكان يحلق .. وخلصوا مع بعض ..
حمد : ههههههههه كفوا ..
مشاري : حماااااد ..
حمد : هلا ..
مشاري : رائد هزأني ..
حمد : تستاهل انت وياه .. لو اني موجود قسم بالله بتشوفون شي موزين .. احد يتطنز على العالم وهو معتمر وببيت الله .. وش هالعقليه هذي ..
مشاري : افا .. ابيك عون صرت فرعون ..
حمد : اصير فرعون .. وابو جهل وابو لهب ..
مشاري : خلاص خلاص هونا ..
ماهر : ههههههههههههه
مشاري : انت اوريك يالفتان ..
ماهر : هو سألني شفيهم وقلت له .. توني معتمر مالي خلق ذنوب جديده .. ماودي اكذب ..
مشاري : تو ما تدين الاخ ماهر ..
ماهر : هههههههههههههه .. كيفي ..
حمد : يوووووه الله يعين عليكم .. يلا عشان نصلي العصر ..
خلصوا رائد وفهد وقام حمد حلق وظبط شكله ..
فهد : واااااااو .. شو هيدا .. شو هالحلا بلاني بزمان حلا على هظامه كمان ..
حمد : ياخي انت ما تتوب .. بس طالع حلو صح ..
مشاري : فديتك طول عمرك حلو ..
حمد : لا لا لا وتلوموني اذا خقيت ..
كان فيه رجال يطالعهم ويضحك .. طلعو الشباب ورجعوا للحريم ..
شيخه : بسم الله الرحمن الرحيم عليكم .. ماشاء الله تبارك الله .. الله لا يضركم .. وش هالزين ..
ماهر : طول عمرنا حلوين ياخالتي .. توك تنتبهين ..
شيخه : من زمان منتبهه .. بس اليوم بزياده فديتكم ..
ماهر : احــم احــــم ..
رائد : انتبه لا تسيح هنا ..
الكل : ههههههههههههههههه ..
حصه : خلو ولدي يخق براحته .. ماعليكم منه ..
فهد : طيب انا ودي اخق ..
هدى : فديتك انت مافيه احد زيك ..
حمد : يمه يمه يمه .. وين مشوته على فهد .. انا هنا ..
هدى : لا عاد انت شي ثاني .. فديت الحلا كله ..
حمد : ياااااارب ..
الكل : هههههههههههههههههههه ..
فهد : يمه اعصابك وش ذا .. كله لحمد وانا لا .. ياربيه اكيد اني ولد البطه السودا ..
مشاري : ههههههههههه ذكرتني بتوم وجيري ..
الكل : هههههههههههههههههههههه ..
حمد : يلا ما ودكم تصلون ..
قاموا كلهم وراحوا يصلون ..
وبعد الصلاة تجمعوا كلهم بالتوسعه وطلعوا الشقه فوق .. البنات على طول راحوا غرفتهم وصارت حالة استنفار .. كل وحده تدور مقص مولاقين .. وغيدا ولولو يطالعونهم ويضحكون ..
ابرار : بدال ما تضحكون قوموا دورو لنا مقص لو سمحتوا ..
لولو : طيب طيب .. انا بروح اجيب ..
قامت لولو وهي تضحك وكانت ملتفته تطالع البنات ودخلت غرفت جدتها وهي ميته ضحك ..
لولو : ههههههههههههههه .. يمه عندك مقـ......
كان حمد جالس عند جدتها ونايم على رجلها وهي تمسح على راسه .. وكان يطالع فلولو ويبتسم .. لولو على طول غطت وجهها بيدينها وراحت تركض .. دخلت الغرفه الثانيه اللي فيها البنات وسكرت الباب ووقفت ورى الباب .. وهي تتنفس بقوه .. البنات يطالعونها مستغربين منها ..
ليلى : شفيك ..
لولو : ............
راحت لها ابرار ووسحبت يدينها من وجهها ولقته احمر ..
ابرار : بسم الله شفيك لولو ..
لولو : حمد حمد ..
البنات : شفيييييييييييييه ..
لولو : شافني ..
البنات : هههههههههههههههههههههه ..
اميره : يالباااااااااااااايخه .
ساره : على بالنا فيك شي يا سخيفه ..
تهاني : يمه وجهك احمر .. على بالي فيك شي ولا فحمد شي ..
لولو : اقولكم شافني شافني ..
اميره : طيب عااااااااادي ..
لولو : لا مو عادي .. لو شافك انتي مو عادي بس انا عادي هاه ..
اميره : اكيد انتي عادي وانا لا ..
لولو : سخيفه ..
ولاء : خلنا من عادي ومو عادي .. وش سوى يوم شاف القمر ..
لولو : يمه مدري ..
البنات : ههههههههههههههههههههههه ..
لولو : فشييييييييييييييله .. ياربي شلون بطلع مره ثانيه ..
جوري : افففففففففففف قومتوا البنت من نومها .. سخيفات ..
رغد : وين امي ..
جوري : امك راحت شوي وبتجي ..
رغد : طيب ابي اكل جوعانه ..
هيفا : فديييييييييييييييييت الناس الجوعانين يا ربي ..
جوري : انا بقوم اجيب لها اكل ..
ولاء : من وين بتجيبين لها يالفالحه .. تونا جايين ومافيه اكل ..
الجوهره : ايه وحنا كلنا جوعانين واهلكم مو ناوين يغدونا ..
نوره : انا بطلع اشوف .. شوي لولو ..
طلعت نوره للصاله ومالقت احد .. راحت غرفت جدتها لقت حمد بنفس الحاله ..
نوره : يماه ..
الجده : هاه ..
نوره : يمه جوعانين نبي غدا ..
الجده : روحي قولي لواحد من الشباب يجيب ..
حمد : انا بقوم اجيب .. الشباب ناموا .. وش تبون تتغدون ..
نوره : اي شي ..
حمد : يمه تبين شي معين ..
الجده : اللي تجيبه نعمه من ربي ..
حمد : اوكي .. اجل ابجيب لكم مشاوي ..
نوره : اوكي ..
حمد : رغد قايمه ..
نوره : توها قايمه وتقول انها جوعانه ..
حمد : اوكي ناديها وقولي تجي بآخذها معاي ..
نوره : اوكي ..
رجعت نوره للبنات : رغوده يقول حمد بآخذك معاه ..
هيفا : بيجيب غدا هو ..
نوره : ايه يقول بجيب لكم مشاوي ..
تهاني : مشاري ..
البنات : ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ..
ليلى : والله مشاري اللي مآخذ عقلك الله يهديك اي مشاري .. تقول مشاوي ..
تهاني حمر وجهها : وش اسوي ما سمعتها زين ..
ابرار : لا ياقلبي انتي تسمعين اللي تبين ..
تهاني : خلاص عاد زلة لسان ..
اميره : يالله عالحب شو بيعموووول ..
البنات : هههههههههههههههههههه ..
طلعت رغد مع حمد وراحوا يجيبون غدا .. والبنات لقوا مقص وكل وحده قصت شعر الثانيه .. وجلسوا مع جدتهم يسولفون على ما يجون الحريم .. لانهم اول ما حللو .. طلعوا للسوق تحت .. جاهم رائد وهو يحك راسه ماجاه النوم ..
رائد : احم احم .. ياولد ..
تغطوا البنات بجلالاتهم ..
الجده : تعال يابعدي ..
جاها رائد وجلس جنبها وحط راسه على كتفها ..
الجده : ورا مانمت مع اللي ناموا ..
رائد : ماقدرت .. اذا تغير المكان علي مقدر انام .. اجلس يوم او يومين ما اقدر انام ..
الجده : الله يعينك ..
رائد : وين حمد ..؟؟.. مو بفراشه ..
الجده : راح يجيب غدا ..
رائد : يووووو كان قالي انا كنت ابجيب ..
الجده : ماعليه انت جب العشا ..
رائد : ان شاء الله .. وين عماتي وامي ..
الجده : مدري قالوا بينزلون السوق تحت ..
رائد : ياحب الحريم للسوق ..
جوري : حتى حنا رائد نبي نروح ..
رائد : امس وقبل امس واللي قبله بالسوق حشى ما تملون ..
جوري : لا بس ودنا نروح هنا ..
رائد : مدري اشوف ..
جوري : الله يعافيك .. انت انزل معنا ..
رائد : انزل معكم وش اسوي ..
جوري : اشتر لك شي ..
رائد : اشتري سواره ولا سلسال وحلا حلق ولا سنـ..... هههههههههههههههههه ..
البنات : هههههههههههه ..
الجده : تشتري سن .. وش سن ..
رائد : سن يعني سنون يمه ..
الجده : وش تبي بالسنون ..
رائد : ذكرى يمه ذكرى .. ياويلي ..
جوري : محد قالك تكلم ..
رائد : بالغلط ياربي والله بالغلط ..
جوري : مدري وين رايح تفكيرك ..
رائد : لاعاد مو رائد اللي يفكر كذا .. بس تأثرت بريان الدحش ..
اميره : حتى ريان معلمينه العلوم الرديه ..
رائد : ريان يعلم ما يتعلم ..
اميره : افا والله اجل العايله كلها خربانه ..
رائد : وش قصدك آنسه اميره ..
اميره : لا سلامتك .. ولا شي ..
رائد : ايه بعد على بالي ..
شوي دخل عليهم فهد .. وعلى طول جوري تغطت ولمحها هو وابتسم .. وجا وخر رائد وعيا يبعد رائد عن جدته ..
فهد : شفيك انت ..
رائد : انت اللي شفيك جاي وفيك حرش ..
فهد : لك ساعه جالس عندها خلني اجلس ..
رائد : لا ..
الجده : تعال من هنا .. قومي انتي ..
نوره : بسم الله علي طيب ..
قامت نوره وراحت جنب ابرار .. وجا فهد جلست جنب جدته من الجهه الثانيه ..
فهد : لين الحين زعلان علي ..
رائد : ايه صح .. لا تحاكيني ..
فهد : ياخي خلاص استغفرت ربي انا .. شفيك ..
رائد : .......... ..
فهد : بلا سخافه عاد يلا ..
رائد : ............. << مطنننننشه ويلعب وبطرحة جدته ..
قام فهد عليه وسدحه وجلس فوقه ..
فهد : بترضى ولا ذبحتك ..
رائد : هههههههههههه خلاص خلاص رضيت بعد عني بس ..
فهد : لا ما ابي قل والله اني رضيت ..
رائد : آآآآآي فهد رضيت خلاص ابعد ..
الجده : ابعد عن الولد ذبحتك ..
فهد : ههههههههههههههه صرت ولد يا رائد .. ههههههههههههههه
رائد : اجل لا تقوم لين تقول الرجال .. يمه قولي رجال فكيني منه ..
فهد : يمه لا .. قولي ولد ..
رائد : يمه بمووووت ..
فهد : يمه طلبتك لا تقولين ..
الجده : الحمد لله والشكر ياربي .. كنكم بزران .. قم عنه ذبحته .. هاتي العصا يا اميره ..
فهد : اميرووووه يا ويلك ..
اميره : يمه خفت ..
فهد : لازم تخافين ..
رائد : اميره جيبي العصا تكفين بموت .. قم عني يرحم اهلك ..
فهد : لا لا لا ..
رائد : يمااااه ..
الجده : هذاني جنبك .. ليه الصراخ ..
رائد : يمه حرام بروح فيها مايصير عندكم رائد .. قوميه تكفين ..
الجده : فهيييد قم عنه ذبحته ..
فهد : فهيد .. افا يا ذا العلم ..
الجده : وشو الا فهيد وتخب عليك ..
رائد : اسكت لا تناديك فاء ..
الكل : ههههههههههههههههههههه ..
فهد : لا والله فاء ارحم من فهيد .. يمه قولي فهد ..
الجده : لا .. وش عندك..
فهد : ولا شي بس خلي الولد يموت .. الولد .. يا ولد ..
رائد : ههههههههههههههه لا تتطنز ..
فهد : يا ولد اسكت .. هههههههههههههههه ..
الجده : يا عيال اسكتوا ..
فهد : عيال ارحم من ولد ..
الجده بتقهر فهد : يا اولاد اقعدو ..
فهد مات ضحك وانسدح جنب رائد وجلسوا يضحكون .. والبنات يضحكون على اشكالهم ..
فهد : هههههههههههههههههه آآآآآآآه يا بطني ..
رائد : هههههههههههههههه اوووما يا اولاد .. آآآآآآآه خلاص مقدر بطني .. ههههههههههههههه ..
الجده تأشر لاميره بالعصا .. عطتها اميره العصا وطقتهم وقاموا وقعدو وبعدو عنها وهم يضحكون ..
رائد : آآآآي يمه حرام .. يعور ..
الجده : الحين وش هالهبال ..
فهد : عادي يمه نرجع ايام الطفوله ..
الجده : اي طفوله الله يهديك ..
رائد : لا تنسى ترانا اولاد .. ههههههههههههههه ..
فهد : ههههههههههههههههههه .. يا ولد ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ..
دخل عليهم حمد وشافهم يضحكون ..
حمد : ضحكونا معكم ..
فهد : فاتك يا حمد ..
رائد يطقه : اسكت لا تفضحنا ..
فهد : ههههههههههه نسيت ..
حمد : ايه وش فاتني ..
فهد : لا بس فاتك جدتي تو طقتنا ..
حمد : عادي كل يوم تطقكم ..
فهد : لا بس تونا منسدحين نضحك وطقتنا الله يهديها .. ليه يا اميمتي ليه ..
الجده : اسكت يا ولد ..
حمد : ههههههههههههههههههههههه ولد ..
رائد : فضحتنا ..
الكل : ههههههههههههههه ..
حمد : اجل يا ولد هاه ..
فهد : مو بس انا ..
رائد : هي انت خلاص ..
فهد : حتى رائد ولد .. كلنا صرنا يا اولاد ..
حمد : ههههههههههههههههههههه اوووما ولد .. يمه .. الله يهديك وش ولد ..
الجده : ما قدرت اعقلهم .. وش اسوي .. جبت الغدا ..
حمد : ايه جبته ..
فهد : يا بعد عمري وقلبي وروحي وحياتي انتي .. تعالي فديتك اشتقت لك ..
جت له رغد وخذها باسها وجلسها بحضنه ..
حمد : انا ابي بوسه ..
فهد : لا بس رغودتي ..
حمد : ترى بزعل ..
رغد : انا اعطيك بوسه عادي بدال فهد ..
حمد : بتكون احلى بوسه ..
قامت رغد وباست حمد ومسكها وقبصها مع خدودها ..
فهد : هي انت شوي شوي .. يالهمجي ..
حمد : من الهمجي انا ولا انت ..
فهد : انت .
حمد : خلني ساكت بس .. يلا ما تبون تتغدون ..
الجده : شوي لين يجون الحريم ..
حمد : توي مكلم امي تقول هذانا جينا .. على بال ما يحطونه يكونون جو ..
الجده : زين .. قومو بنات .. حطو للشباب بلحال ولنا بلحال .. يلا امي لولو قومي ..
لولو : ان شاء الله ..
قامت لولو ومعاها تهاني ..
الجده : وانتم ليه ما تقومون ..
اميره : يكفي ثنتين يمه ..
الجده : لا ما يكفي .. قومي ..
اميره : يمه تعبانه رجليني تعورني ..
الجده : قومي انتي وياها ..
هفا : يمه رجلينا والله تعورنا ..
الجده : اعوذ بالله اقوم انا يعني ..
جوري : خلاص يمه لا تعصبين انا بقوم ..
الجده : فديتك والله .. انتي سنعه بدور لك رجل ..
ولاء : وانا يمه وانا ..
الجده : انتي اركدي قبل ..
جوري : ما ابي رجل يمه ..
الجده : احد يعاف الزواج ..
قامت جوري وراحت .. وفهد يطالعها مستغرب ..
هيفا بتبرر اللي قالته جوري لا يفهم غلط ..
هيفا : يمه احرجتيها ..
الجده : وين احرجتها معاه ..
هيفا : انتي ما شفتيها قبصتني لين قالت آمين .. يدي حمرت منها ..
الجده : جوري تستحي انتي هي ليه ما تستحين ..
ولاء : مين انا ..
الجده : ايه انتي .. مطيوره على الزواج ليه ..
ولاء : وش اسوي طيب ..
الجده : اركدي .. يوم كنا كبركم .....
البنات : لو قالوا لنا زواج ماطلعنا من الغرفه اسبوع .. درينا ..
الكل : ههههههههههههههههههههههه ..
فهد : ماشاء الله حفضتوا الاسطوانه ..
اميره : وش نسوي .. حامت اكبدنا ..
حمد : الله يزوجكم كلكم ونفتك ..
البنات : وانت قبلنا ..
حمد قام : الله لا يقوله ..
فهد : يا كرهك ..
راح حمد يجيب باقي الاكل من الصاله ويحطه بالمطبخ ..
حمد : احــم احـــم .. ابجيب الباقي ..
تغطوا البنات .. ودخل حمد حط الاكل ..
حمد : تراني جايب ومكثر حنا لا تحطون لنا كثير .. زين ..
لولو : ان شاء الله ..
حمد : يعطيك العافيه ..
لولو : الله يعافيك ..
ابتسم وطلع .. راحت لتهاني وقبصتها ..
تهاني : خييييييييييييير .
لولو : مدري بس لا يسوي كذا ..
جوري : عادي ..
لولو : ما ابي انا انحرج ..
جوري : تكفيييييييييييين ..
جو الحريم .. وحطوا الغدا وتغدو .. وناموا الحريم والبنات .. لين المغرب .. وبعدها قاموا وجلسوا الحريم صلوا بالبيت لان الصلاة فاتتهم .. والشباب كانوا طالعين .. والبنات ماقاموا ..
حصه : والبنات ..
عايشه : نخليهم وش نسوي فيهم ..
شيخه : ماراح نطول .. يلا يمه ..
طلعوا الحريم .. وراحوا الحرم .. بعد ½ ساعه قاموا البنات ولا لقوا احد .. راحوا شقة الشباب وفتح لهم سلطان ..
هيفا : سلطانوه الحريم وينهم ..
سلطان : مدري .. انا شفتهم نزلوا كلهم ..
ولاء : حتى امي لولو ..
سلطان : ايه ..
هيفا : ياربييييييييييه .. وش ذا .. حنا بنطلع طيب .. اسمع فيه احد جوى ..
سلطان : مافيه غيري انا ونايف وريان ..
رجعت هيفا وولاء لشقة البنات ..
جوري : هاه ..
هيفا : كلللللهم طالعين ..
اميره : خيااااااااااانه ..
ابرار : جوري .. دقي على اخوك مو قال يمكن يطلعنا
ليلى : ايه ايه دقي ..
دقت جوري على رائد ..
رائد : يووووووه هذي جوري ..
فهد : وشو يوووه رد ..
رائد : طيب برد .. الوووو ..
جوري : هلا رائد ..
رائد : هلا والله ..
جوري : وينكم ..
رائد : موجودين ..
جوري : طيب وين اللي بيودينا السوق ..
رائد : يووه نسيت ..
فهد : وشو ..
رائد : نسيت قايل لجوري بوديهم السوق ..
فهد : يلا يلا نرجع ..
رائد : انت الحين ليه ماتركد لا اصكك بالجوال على خشمك ..
فهد باسه على راسه : آآسف .. كلم كلم ..
رائد : ايوه .. شباب نودي البنات السوق ولا لاء ..
مشاري : ايه ايه ..
حمد : ليه لا ..
رائد : يلا جوري تجهزوا ..
جوري : فدييييييييييييييييييتك ..
قفلت جوري وقالت للبنات وبدوا يتجهزون .. ابرار لبست بنطلون جنز اسود وبلوزه اسود وابيض .. لولو لبست جنز اسود محدد بأبيض وبلوزه بيضا .. تهاني لابسه بنطلون بيج وبلوزه بني محروق .. ساره لابسه بنطلون بني مع بلوزه بني بازرق .. ليلى لابسه بنطلون ابيض مع بلوزه حمرا .. اميره لابسه بنطلون رمادي وبلوزه بيضا .. وهيفا لبست بنطلون عنابي وبلوزه بنيه .. وجوري برمودا احمر وبلوزه احمر بابيض .. وولاء بنطلون جنز وبلوزه سبورت .. والجوهره ونوره بناطيل جنز اسود وبلايز ورديه .. وغيدا وبيان بناطيل صفرا مميزه وبلايز اسود باصفر .. ورغد لبست برمودا احمر وبلوزه بيضا << تقلد جوري .. خلصوا لابسين ودق ماهر على اميره وقال لها ينزلون .. نزلوا وقاموا يمشون .. لين وصلوا السوق ..



حمد : مايصلح نمشي مع بعض .. خلونا ننقسم ..
مشاري : انا وحمد مع نصهم ..
فهد : انا بروح محل قريب .. تركهم وراح ..
رائد : انا وماهر مع الباقين ..
اميره : بضاعه حنا توزعونا ..
حمد : مو حلو يشوفونا العالم مع بعض بسم الله علينا ..
ابرار : خلاص يله ..
حمد : انا بقول اللي بيكونون معاي والباقي مع رائد وماهر ..
ماهر : اوكي ..
حمد : ابرار لولو وتهاني لا لا تهاني مع رائد ..
مشاري : خير انت .. تهاني معنا ..
الكل : ههههههههههههههه ..
حمد : الله يفشلكم العالم يطالعونا .. يلا تهاني معنا .. وليلى وساره واميره بس ..
ماهر : تاركين لنا البزارين هاه ..
ولاء : مين البزارين ..
ماهر : ولا احد ..
رائد : يعني اللي معاي .. جوري وهيفا وبيان وغيدا وولاء ونوره والجوهره ورغووده ..
حمد : ايه .. ويالله يالله ..
ماهر : الله يعين ..
تفرقوا كلهم وكل مجموعه راحوا جهه ..
حمد ومشاري يمشون قدام البنات ويسولفون .. جو الهيئه ..
حمد : ياويلنا .. الهيئه ..
مشاري : ماسوينا شي .. خواتنا معانا شفيك ..
حمد : لا هذولا يطردونك لين يخلصون اهلك انت تجي تآخذهم ..
الهيئه : السلام عليكم ..
حمد ومشاري : وعليكم السلام ..
الهيئه : مع مين جايين جزاكم الله خير ..
مشاري : مع اهلنا ..
الهيئه : ووين اهلكم ..
جت اميره وليلى من وراهم ..
اميره تأشر على حمد : هذا اخوي ..
وليلى تأشر على مشاري : وهذا اخوي ..
الهيئه : طيب تستري الله يجزاك خير ..
مشاري : متسترين ياشيخ ..
الهيئه : لا ما يجوز وش هالعبايات .. ما يجوز لبسها .. مزينه ومزكرشه مايجوز مايجوز ..
حمد : جزاك الله خير ..
الهيئه : تسترو الله يهديكم تسترو ..
راح عنهم ..
حمد : ياربيه .. مشكوره اميره ..
اميره : عادي .. مو اخوي من الاسلام ما كذبت ..
حمد : ههههههههههههه لا ماشاء الله صادقه ..
اميره : ايه شفت مو اميره اللي تكذب ..
حمد : كفو والله ..
اميره : يلا دامنا انقذنا الموقف نبي نمشيكم على ذوقنا ..
حمد : اممممممم يلا ..
راحوا يمشون والبنات قدامهم ..
عند ماهر ورائد .. كانوا يمشون والبنات قدامهم ..
ولاء : اففففف وش ذا .. ابي محل زي العالم ..
هيفا : تعالي تعالي ..
اخذتها وراحوا محل .. ورائد ماكان منتبه لهم ولا البنات .. شوي جوري حست ان الثنتين مو هنا .. راحت لرائد ...
جوري : وين هيفا وولاء ..
ماهر : ليه مو موجودات ..
جوري : لا ..
رائد : ياربي بس .. وين راحوا .. دقي عليهم اشوف ..
دقت جوري .. جوال هيفا مقفل .. وجوال ولاء مشغول ..
رائد : يعني شلون ..
ماهر : انت رح دورهم وانا بجلس مع ذولا ..
راح رائد يدور عليهم ولقاهم وعطاهم تهزيئه محترمه .. ورجع لماهر ..
ماهر : معليش مره ثانيه لما بتروحون مكان تقولون لنا ..
ولاء : ماكنا ندري ..
رائد : يالفالحه انتي وياها .. تعرفون تقولون .. ما يكلف وربي ..
ولاء : خلاص انتهى الموضوع ..
رائد : لا ما انتهى .. يلا اشوف قدامي بنرجع ..
جوري : لا رائد تكفى ..
رائد : وشو تكفى .. تبين هالمبزره يضيعون مره ثانيه ..
هيفا : لو سمحت حنا مو مبزره على قولتك ..
رائد : الا بزر .. ولو مو بزر كان تعرفين تقولين اني بروح مكان .. حتى البزر يقول لامه اني بروح لو كان بيروح .. وانتي ولا تعرفين تتكلمين ..
هيفا : الا اعرف اتكلم ..
رائد : ايه فالحه بطولة اللسان بس .. هذا اللي فالحه فيه .. وغيره ما تعرفين .. يلا اشوف قدامي ..
جوري : رائد الله يعافيك ..
رائد : جوري ..
جوري : رائد طلبتك ..
رائد : قلت لكم قدامي ..
مشوا البنات قدامه وهم راجعين ..
ماهر : ليه العصبيه هذي كلها ..
رائد : يا ماهر هذولا امانه مقدر عليهم .. لو وحده منهم صار فيها شي انا وياك بنروح فيها ..
ماهر : معك حق والله ..
وهم راجعين قابلوا فهد بالطريق ..
فهد : وين وين ..
رائد : بنرجع ..
فهد : توكم داخلين امداكم ..
رائد : ايه بنرجع ..
فهد : شفيك رائد ..
ماهر : معصب شوي .. قاله ماهر السالفه ..
فهد : لو انا منك مو بس ارجعهم الا اكسر رجلينهم وامسكها اياهم وارجهم على عربيات ..
هيفا : لو سمحت فهد لا تزيد الطين بله ..
فهد : ولا كلمه .. امشي وانتي ساكته ..
هيفا : ومن انت عشان تسكتني ..
فهد : ولد خالك وتاج راسك ..
هيفا : والله وما قالت ..
فهد : هيفووووه لا تخليني ارتكب فيك جريمه قدام العالم ..
جوري : خلاص تكفون ..
ولاء : خلاص اسفين .. خلونا نتمشى شوي والله ما اروح لا يمين ولا يسار غير معكم ..
ماهر : خلاص انتم فكوها شوي .. نتمشى ونرجع وش ذنب الباقين ..
فهد : رائد قلبي ندور شوي ونرجع ..
رائد : دمي فاير ما ودي ادور .. دورو بلحالكم ..
هيفا : انا برجع .. ما ابي ادور ..
فهد : ومن بيرجعك ..
جوري : هيفاا ..
رائد : انا برجعها .. يلا قدامي اشوف ..
فهد مسكه مع كتفه : هد اعصابك ولا تكلمها .. واذا روقت شوي ارجع ..
رائد : يصير خير ..
مشى رائد وهيفا تمشي قدامه ..
هي معصبه ورائد اكثر .. وصلو الشقه ودخلت وصكت الباب وقفلته وهو راح جلس بالشقه الثانيه وخلا الباب مفتوح ..
واللي بالسوق ماشين عادي ..
بيان : شفتي كيف عصبي ..
غيدا : من حقه ..
بيان : اقولك على اي شي يعصب ..
غيدا : امشي وانتي ساكته بس ..
جوري : يا كلبه ..
ولاء : وشو .. هي اللي جرتني ورحنا المحل ..
جوري : اففففففف .. قرف والله ..
فهد : شفيكم ..
ولاء : ولا شي ..
فهد : اصواتكم شوي عاليه ..
ولاء : نسكت احسن يعني ..
فهد : احسنين ..
ولاء : افففففففف ..
فهد : اففففين .. "يطالع جوري " .. بلاش عصبيه مو حلوه العصبيه عليك ..
نزلت جوري راسها ..
ماهر : هي انت لاتآخذ راحتك عشان اخوها مو هنا ..
فهد : كل تبن انت ..
ماهر : هههههههههههههههههههه ..
فهد : وين رائد كل هذا عصبيه .. اييي نوره ..
نوره : هاه ..
فهد : الناس العاقله يقولون هلا .. مو هاه ..
نوره : هلا ..
فهد : هلا فيك .. وين رايحه ..
نوره : ولا مكان بس ابكلم الجوهره ..
فهد : تعرفين تكلمينها هنا صح ..
نوره : موضوع خاص ..
فهد : خاص ولا عام .. هنا ما تتعدين ..
نوره : ان شاء الله ..
قاموا يدورون لين اذان العشا .. وبعده تجمعوا كلهم عند المدخل ..
حمد : وين رائد ..؟..
ماهر : راح ..
حمد : وين راح ..
ماهر : راح الشقه بيرتاح شوي ..
حمد : وش عنده ..
فهد : لا بس هوشه صارت وراح يريح بعدها ..
مشاري : هوشه ..
فهد : ايه هوشه .. العمه ولاء وهيفا ضاعوا .. وراح رائد يدورهم وبعد عناء لقاهم .. عاد تهاوش هو وهيفا ..
مشاري : وليش يروحون وبدون ما يقولون له ..
ولاء : خلاص عاد راحت السالفه وانتهت افف ..
ماهر : خلاص شباب ..
حمد : ولاء .. لو صار فيكم شي .. حنا المسؤلين عنكم .. كل اللوم بيكون علينا .. وبعدين ما يضركم لو قلتوا بنروح المحل الفلاني .. على الاقل تحطونهم بالصوره مو على طول تاخذون اعماركم وتروحون ..
ولاء : اسفه والله اسفه .. وربي اني آسفه ..
فهد : ههههههههههههه احسك شوي وتتمسحين فينا ..
ولاء : ههههههههههه من جد خلاص .. قرفتوني .. بصيح الحين ..
مسكتها جوري : ياقلبي انتي .. خلاص لا احد يكلمها ..
فهد بصوت واطي : ياليتني انا ولاء ..
مشاري وحمد وماهر : ههههههههههههههههههههههههه هه ..
فهد : بسم الله الرحمن الرحيم .. عليكم اذان ..
مشاري : قل ماشاء الله تبارك الله .. ما ابي اتزوج وانا اصمخ ..
فهد : ماشاء الله .. ومن مقرودة الحظ اللي بترضى فيك ..
مشاري : فديت مقرودة الحظ انا ..
حمد : الحمد لله والشكر .. مو كذا يغازلون الله يصجكم .. يقولون .. فديتها زوجتي .. انا مقرود وهي مقروده اللي بناخذ بعض ..
الكل : هههههههههههههه ..
ماهر : شرايك تسكت ..
حمد : ادري .. رومنسي بقوه ..
ماهر : انا اعرف ان الرومنسي فهد ..
مشاري : كل هذا من الحب ..
فهد : يؤبرني الحب .. آآهـ فديت اللي احبهم ياناس ..
مشاري : يارب انا ودي اغازل بعد ..
ماهر : ياكثر البنات ..
حمد : التفت يمين ويسار تلقاهم بكثره ..
مشاري : لا يع ما يملى عيني غير انسانه وحده الله يخليها لي يارب ..
فهد : وانا بعد الله يخلي لي حبيبتي ..
ماهر : الحب بلوى ..
حمد : نقمه هالحب .. الحمد لله والشكر .. يارب تعطيهم العقل ..
اميره : اففففففففففف .. قرفتونا ترى ..
فهد : اميره .. شرايك ما تسكتين ..
اميره : مو اميره اللي يسكتونها ..
فهد : ولا فهد اللي يطولون عليه لسانهم ..
اميره : افف ..
فهد : اففيين .
ماهر : لا تقعدون تتأففون .. يلا خلونا نروح نصلي ونرجع ..
مشاري : يلا يلا .. الصلاة خير من الـ .....
حمد : الصلاة خير من البنات ..
ماهر : صح لسانك ..
حمد : صح بدنك ..
مشاري : خشمك ..
الكل : ههههههههههههههههه ..
اميره : شفيهم البنات ..
ماهر : نعمه من ربي .. بس امشوا ..
راحوا كلهم للحرم بيصلون .. وعقبها .. رجعوال الشقه .. جوري راحت لهيفا ..
جوري : هيوفه قلبي ..
طالعتها هيفا ولفت وجهها عنها ..
جوري : انا شدخلني طيب ..
هيفا : لا مالك دخل ..
جوري : هيوفه ...
هيفا : لو سمحتي معليه تخليني اجلس بلحالي شوي ..
جوري : ليه كذا تكلميني ..
هيفا : انتي ادرى ..
جوري : وش سويت طيب ..
هيفا : خلاص جوري بليييز ..
قامت عنها جوري وهي خانقتها العبره .. وطلعت جلست بالصاله .. دخلو البنات وشافوها جالسه بالصاله بلحالها .. مع انها اول من طلع فوق .. كل هذا عشان هيفا .. استغربوا جلستها بدون هيفا ..
اميره : وين هيفووه عنك ..
جوري تأشر على الغرفه : هناك ..
ساره تقلدها : هناك .. شفيك ..
جوري : ولا شي .. قامت وراحت للحريم بالشقه الثانيه ..
تهاني : شفيها ..؟..
ليلى : يمكن اختك قالت لها شي من هنا ولا من هنا ..
تهاني : ايه اعرفها هيفا .. اذا عصبت من انسان حطت الحره بأهله ..
راحت تهاني لهيفا ..
ساره : ياقليبي .. شفتو شكلها ..
ليلى : ياحياتي فيها صياح ..
اميره : مالها حق الغبيه هيفوه تهاوشها .. تهاوشت مع رائد لاتحط الحره فجوري ..
ابرار : من جد غباء ترى ..
لولو : انا بروح اشوفها ..
راحت لولو لجوري بشقة الحريم ..
لولو تمسكها مع كتفها : جوري قلبي شفيك ..
جوري رفعت عينها للولو وابتسمت لما شافتها : ولا شي ..
لولو : كل هذا تسويه فيك هيفا ..
جوري : انا مالي شغل .. تتهاوش مع رائد وتحط الحره فيني انا .. طيب مو انا اللي هاوشتها ..
لولو : طيب يمكن معصبه الحين ..
جوري : صار لها ساعه راجعه البيت وللحين معصبه ..
لولو : حياتي انتي خلاص هدي .. ان شاء الله بيكون كل شي حلو .. الحين نخليها ترضى ..
جوري : لا ما ابي خلاص ..
لولو : وش ماتبين ..
جوري : مو على كيفها متى ما تبي تزعل تزعل ومتى ما تبي ترضى ترضى .. دايم هي اللي تزعل وانا مجبووووره اراضيها لو كانت هي الغلطانه .. تعبت منها ومن تصرفاتها ..
لولو : بس هي بنت عمتك وانتي بنت خالها .. مالكم غنى عن بعض ..
جوري : هي تقدر تستغني عني بسهوله ..
لولو : ومن قال ..
جوري : انتي ما تعرفين هيفا يا لولو .. كله ولا احد يضايقها ولا يتهاوش معها ولا يدوس كرامتها .. تقلب عليه وعلى كل اللي يقربوله ..
لولو : انتي تقدرين تغيرينها ..
جوري : ماقدرت .. حاولت اكثر من مره اشيل منها هالصفه بس مو قادره .. والحين جالسه تسويها فيني .. مو انا اللي مهاوشتها .. هذا رائد .. وانا ما اقدر اتحكم بتصرفات رائد .. تعرفينه عصبي ..
لولو : عارفه يا قلبي عارفه .. طيب معليه تمشين الحين معاي .. البنات يحترونا ..
قامت جوري مع لولو وراحوا للبنات .. جلسوا بالصاله وطلعت تهاني من الغرفه معها هيفا .. جلست تهاني جنب لولو وهيفا جلست بعيد عن جوري شوي ..
جوري : انا بروح اجلس مع امي لولو ..
ولاء : بروح معاك ..
الجوهره ونوره : حتى انا ..
راحت جوري وتركت هيفا تحترق ..
هيفا "يعني يوم جيت رحتي " ..
ليلى : جوعاااااااااااااااااااااا اانه ..
البنات : ههههههههههههههههه ..
ابرار : دايم بسم الله عليك جوعانه ..
ليلى : والله جد من المشي اللي مشيناه .. ابي أَمْ ..
اميره : الحين اقول لماهر يجيب لنا عشى ..
ساره : لا لا لا نبي نطلع نتعشى برى ..
ابرار : فديت افكارك يا حبييلك من جد نبي نتعشى برى ..
ساره : يلا دقي عليه يطلعنا .. دقت اميره على ماهر ..
كانوا الشباب كلهم جالسين ويطالعون مباراة ودق جوال ماهر ..
ماهر : نعم ..
اميره : نعامه ترفسك .. قول هلا ..
ماهر : هاااااه بسرعه وش تبين ..
الشباب : قوووووووووووووووووووووول ..
ماهر : هلا اميره وش تبين يا قلبي ..
اميره : شف الاسلوب ..
ساره : افتحي السبيكر نسمع وش عنده ..
اميره : لا تحارشين اخوي ..
ابرار : ههههههههه افتحيه وانتي ساكته بس ..
فتحت اميره السبيكر : ماهر ..
ماهر : عيونه ..
اميره : نبي نطلع نتعشى برى ..
ماهر : الشور عند حمد .. حمد .. البنات يبون يطلعون يتعشون برى ..
حمد : انا غديتهم .. ورائد يقول بيعشيهم ..
رائد : وين بيتعشون حنا بنجيب لهم العشا ..
اميره : لا لا نبي نطلع ..
ماهر : اصبري ليه الطلعه توكم راجعين قرو شوي ..
اميره : حنا جايين هنا عشان نطلع مو ننحبس هنا ..
ماهر : عاد مو كل شوي ..
اميره : يلا عاد نبي نطلع ..
ماهر : تقول اميره نبي نطلع ..
رائد : وين يروحون له ..
اميره : بنات تدللو وين تبون ..
البنات : البيك ..
ماهر : ههههههههههههههه ..
اميره : وش يضحك ..
ماهر : ماشاء الله كلم جوعانين لهالدرجه ..
اميره : شفت عشان ترحمونا وتطلعونا نتعشى برى ..
ماهر : رائد .. بصوت واحد يبون البيك ..
رائد : زحمه البيك .. وبعدين مكه مافيها عوايل ..
ماهر : وش ورانا نوديهم جده نتعشى ونرجع ..
رائد : بكيفهم .. بس نجيبه ما يطلعون ..
اميره : هي ماهر وش يبي هذا لا نبي نطلع ..
ماهر : اميروه ترى بحلف انا انكم ما تطلعون ..
اميره : افففففففففففففف .. خلاص .. طيب ..
ماهر : هههههههههههههه ماتجين الا بالعين الحمرا ..
رائد : شف قلها .. ربع ساعه اذا مو جاهزين عشاهم بيجيهم ..
اميره : لا لا جاهزين لو نطلع الحين ..
ماهر : اوكي يلا ..
سكرو منه وعلى طول قاموا يلبسون .. وجهزو ودقوا على ماهر . طلع ماهر الشباب بعد ما خلصت المباراة طبعا .. ووقفوا كلهم بالسيب بين الشقق الاربعه ..
رائد : وين جوري ..
اميره : جوى عند الحريم ..
رائد : بتجي ..
لولو : ايه الحين بتجي ..
جت جوري ومعها البنات نوره والجوهره وولاء ..
رائد : يلا ..
البنات : يلا ..
ماهر : مافيه احد ناقص ..
البنات : لا ..
مشاري : اسمعوا بنروح بسيارتين ..
حمد : اوكي .. نفس ترتيب السوق ..
رائد : لا ..
حمد : خلاص اوكي .. اللي تبي تركب معاي ومع مشاري .. تروح الجمس الذهبي .. واللي تبي تركب مع رائد وفهد وماهر بالجمس الفضي ..
راحوا كلهم ونزلو ..
اميره وساره وابرار ولولو وتهاني وليلى وهيفا مع حمد ومشاري .. و جوري ونوره وولاء والجوهره وبيان وغيدا رغد ..
رائد ركب ورى جنب جوري ..
ماهر : رؤوودي شلون الجلسه ورى ..
رائد : خلك بحالك ..
فهد : ههههههههههههههههه حلوه صح ..
رائد : طالع طريقك انت ..
فهد : تحس انك حركه وانت جالس ورى ..
رائد : مره .. خاصه اني جالس جنب جوري .. احلى مكان .. صح ..
فهد : صح ..
رائد قام وطقه مع راسه : كنك اخذت راحتك شوي ..
فهد : ههههههههههههههه انت تقول صح وانا اقول صح .. يعني تبيني اقول لا خطاء لا ما يصير ..
ماهر : لا ترقع ..
فهد : انت بيجيك شي مو زين ..
ماهر : ههههههههههههههههههههه .. مسكين دايم انا الضحيه ..
فهد : انت لسانك متبري منك بدرجه مو طبيعيه ..
ماهر : من ولد خالي .. ؟؟ ..
رائد : ههههههههههههههههه فهد ..
ماهر : هههههههههههههههههه صح لسانك ..
فهد : ايه صيرو علي الاثنين .؟. رغووووده .. يرضيك كلهم علي وانا بلحالي ..
رغد : لا ما يرضيني ..
فهد : فديت البنات انا ..
ماهر : كل البنات ..
فهد : لا بس ناس معينين ..
ماهر : ومين هالناس ..
فهد : انت شكلك ناوي علي اليوم ..
ماهر : هههههههههههههه لا بس استفسر ..
فهد : ههههههههههههه لا لا تستفسر .. وينها هيفا مالها صوت ..
ولاء : بالسياره الثانيه ..
فهد : غريبه شعندها .. اكيد عشان رائد ..
رائد : احسن لا تجي مو لازم ..
التفتت عليه جوري : لا مو احسن ..
رائد : الا احسن ..
جوري : طيب ..
رائد : ههههههههه تسكتيني يعني ..
جوري : ما احب احد يتكلم عن الناس اللي احبهم ..
رائد : وهيفا من الناس اللي تحبينهم ..؟؟..
جوري : هيفا اولهم ..
رائد : يؤ يؤ يؤ ..
ماهر بصوت واطي : راحت عليك يا فهد ..
فهد بصوت واطي : حطمتني ..
ماهر : ههههههههههههههههههههههه ..
رائد : خير ..
ماهر : لا سلامتك ..
رائد : ايه اشوى .. ايوه جوري .. وليه بالله هيفا اولهم ليه ما اكون انا ..
جوري : انت غير وهيفا غير ..
رائد : شلون يعني ..
جوري : يعني انت لك غلاة خااااصه .. وهيفا لها بعد غلاة خاصه ..
رائد : بس ما تستاهل هيفا ..
جوري : الا تستاهل ونص .. اذا هيفا ما تستاهل .. اجل مين اللي يستاهل ..
ولاء : انـــــآ ..
فهد : يا شين اللي يرز نفسه ..
ولاء : وانت بعد ..
فهد : انا ايش ..
ولاء : مالك شغل .
فهد : ولاؤوه اهجدي ..
ولاء : هاجده ..
ماهر : ياخي كنكم توم وجيري ..
فهد : ولاء توم وجيري ..
ماهر : وين تتهاوش مع نفسها ..
فهد : هذا اللي اشوفها .. اذا مالقت احد تتطاق معاه تطاقت مع نفسها ..
ولاء : ليه مهبوله ..
فهد : اللهُ اعلم ..
نوره والجوهره : ههههههههههههههههههه ..
ولاء : وجع ..
فهد : وجع هذي لمين ..
ولاء : لا تخاف مو لك ..
فهد : على بالي .. بغيت انزلك واركبك فوق التنده ..
ماهر : هههههههههههههههه تخيل شكلها ..
فهد : هههههههههههه اتخيلها متقضبه وشعرها طاير والعبايه تقول سوبر مان مو ولاء ..
الكل : هههههههههههههههههههههه ..
ولاء : ياااااااااااااسخفك ..
فهد : ما عليك زود ..
ولاء : اففففففففففففف ..
رائد : الحين مين اللي معنا بالسياره ..
ولاء : انا ..
رائد : انتي معروفه غيرك ..
ولاء : انا وجوري والجوهره ونوره وبيان وغيدا ورغوده ..
رائد : آهـــآآ ..

? فــيـ .. سيارة .. حمد .. ?
كانوا مشغلين الاف ام .. والبنات يسولفون ومشاري وحمد ساكتين يسمعون الاغنيه .. كانت اغنية صدقني لابراهيم الحكمي ..
مشاري : الاغنيه هذي تحسسني بالاحبااااااااااط ..
حمد : ليه .؟.
مشاري : مدري لحنها كلماتها ..
حمد : بالعكس مره تعجبني ..
مشاري : انت شكلك عايش تجربه تموت باغاني الفراق والحزن ..
حمد : هههههههههههه شدراك ..
مشاري : حسيت ..
حمد : زين مره ثانيه لا تحس الله يعافيك ..
مشاري : من جد .. ترى ما يحب اغاني الفراق والحزن والخيانه والمدري ايش غير اللي عاش تجربه وفشل فيها ..
حمد : مو كل اصابعك سوى ..
مشاري : الاغلبيه ..
حمد : وانا مو منهم ..
مشاري : وليه ما تكون منهم طيب ..
حمد : الا غصب انا قد حبيت .. ياخي وش ابي بالحب .. الله يغنينا عنه ..
مشاري : الله يغنيك عنه بزوجه ..
حمد : الله يكتب اللي فيه الخير .. انت تزوج وماعليك من غيرك .. خلك بنفسك يرحم والديك ..
مشاري : طيب .. بس ودي اعرف انا ......
حمد يقاطعه : مو لازم تعرف ..
مشاري : بس ....
حمد : سكر الموضوع لا تنكد علي الروحه الله يعافيك يا مشاري ..
مشاري : لا انت يبيلك جلسه خاااااااصه ..
حمد : طيب طيب ..
لف حمد وجهه عن مشاري شوي وبعدين قام يطالع طريقه .. ومشاري كل شوي يطل فوجهه ..
مشاري : حمد ..
حمد : هلا ..
مشاري : I love you ..
حمد : هههههههه هذي لي ولا لناس جالسين ورى ..
مشاري : لا لا هذي لك انت ..
حمد : I love you 2 ..
مشاري : لا لا شكلي بطب مع الدريشه الحين ..
حمد : ههههههههههههه .. خقيت ..
مشاري : مره ..
حمد : هههههههههههه هذي مني انا خقيت لو من بعض الناس وش بتسوي ..
مشاري : بموت ..
حمد : هههههههههههههه بسم الله عليك ..
مشاري : بقولك شي بس لا تعصب ولا تنرفز ولا تطقني ..
حمد : لا دام هالمقدمه اجل لا تقول ..
مشاري : لا لا والله جد ..
حمد : وشو ..
مشاري : احسك بديت تحب ..
التفت عليه حمد وضحك ..
حمد : هههههههههههههههههههه مو قايل لك لا تحس مره ثانيه ..
مشاري : لا والله جد .. صاير تسمع خالد عبد الرحمن كثير ..
حمد : هههههههههههههههههه وليش بذّات خالد عبد الرحمن ..
مشاري : مدري ..
حمد : ههههههههههههههه ياحبيلك يا مشاري ..
مشاري : ياخي تحسبني امزح معاك .. والله اتكلم جد .. صاير تسمع تدري اني موت احبك .. من متى تحب عيضه عشان تسمع له .. اخبرك تحب الوسمي .. وعبد المنعم ..
حمد : عادي نغير ..
مشاري : لا لا انا اذا حسيت حسيت ..
حمد : تبي تتأكد اني ما احب ..
مشاري : ايه ..
حمد : ابسمعك اغنيه بسيدي عشان تتأكد اني من جد ما احب ولا فكرت يوم من الايام بالحب ..
مشاري : سمعنا .. طلع حمد سيدي هو مسويه مليان اغاني .. حط الاغنيه رقم خمسه كانت اغنية راشد الماجد .. تمر ايام ..
مشاري : لا لا لا الحين تأكدت وايقنت انك تحب ..
حمد : ههههههههههههههههههههههههه .. اعشقها الاغنيه ..
مشاري : ياربيه طيب منهي القويه اللي دخلت قلبك ..
حمد : غصب يعني ..
مشاري : ايه غصب غصب ..
حمد : امي لولو ..
مشاري تنح عليه : امي لولو ..
حمد : ههههههههههههههههههه ايه شفيك ..
مشاري : متأكد انها امي لولو ..
حمد : هههههههههه ايه شفيييك ..
مشاري : لا لا ما اصدق .. اخاف مو امي لولو ..
حمد : شقصدك ..
مشاري : شيل امي وخل الباقي ..
حمد فهم : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ..
البنات فهموا قصده وماعلقوا ولولو ماتت من الفشيله ..
حمد : وش هالتفكير يا مشاري ..
مشاري : هذا الصدق .. هذا اللي اشوفه ..
حمد : ليه وش شفت ..
مشاري : مدري .. بس اشوف بعد كل موقف الابتسامه لاصقه فيك ماتفارقك تجلس ساعه تبتسم لو الناس يصيحون ..
حمد : هههههههههههههههههههه .. عليك تفكير ..
مشاري : كيفي .. تشوف يا حمد مع الايام بيطلع تفكيري هو الصح ..
حمد : انت لا تدخل الفكره براسي وتفكيرك ما يطلع صح ..
مشاري : لا لا اجل بدخلها زياده دام كذا ..
حمد : ههههههههههههههههههه الله يبلشك ..
مشاري : اوريك ان ما دخلتها براسك ما اكون مشاري ..
حمد : نشوف يا انت يا انا ..
مشاري : نشوف ..
وصلوا جده وراحوا المطعم ونزلوا وحمد مسك مشاري قبل لا يدخلون ..
حمد : يا حمار البنت كانت بالسياره ..
مشاري : يووووووووه نسيت ..
حمد : وش نسيت انت ووجهك .. حاسب على كلامك مره ثانيه .. احرجتني قسم بالله ..
مشاري : انت غثيتني .. قلت لازم اسوي كذا .. ولولو مافيه مثلها ..
حمد : ادري مافيه مثلها .. عسل والله عسل .. بس حرام البنت اكيد انحرجت ..
مشاري يرفع له حواجبه : من العسل ..
حمد : ههههههه لولو ..
مشاري : بعد يتغزل ..
حمد : ايه شفت تطور ..
جاهم فهد : هاه شعندكم ..
مشاري : ابشرك حمد يـ ...
سكر حمد فم مشاري : يافضيحه ..
فهد : شفيك ..
حمد : ولا شي ..
فهد : لا فيه شي ..
حمد : غبي انت ما تعرف تسكت ..
مشاري : من الوناسه والله ..
حمد : اي وناسه لين الحين ماصار شي افففف ..
راح حمد وتركهم ..
فهد : تعال انت وش السالفه ..
مشاري : لا خلاص ..
فهد : لا فيه شي .. وش الوناسه الي تتكلم عنها ..
مشاري : ياخي شي يفرح وبس ..
فهد : يخص مين ..
مشاري : يخص حمد ..
فهد : طيب قول ..
مشاري : ما اقدر ..
فهد : مشاري بلا سخافه تكلم ..
مشاري : اخاف يزعل ..
فهد : قول يا اخي ماراح يزعل .. وبعدين اللي يفرحك بخصوص حمد اكيد بيفرحني مو اخوه ..
مشاري : الا اكيد .. امممممممم .. حمد شكله يحب ..
فهد طير عيونه : بذمتك ..
مشاري : هههههههههه والله ..
فهد : ومين اللي قدرت عليه ..
مشاري : اتحداك تعرف ..
فهد : مين اخلص ..
مشاري : امي لولو ..
فهد :امي لولو ولا لولو ..
مشاري : هههههههههههههههههههه .. حتى انت تقوله ..
فهد : من جد ملاحظ عليه بس ما توقعت انه يحبها ..
مشاري : لا بادي يسمع اغاني حب ..
فهد : فديييييييييييييييييييييتك يا مشاري .. يقطع اووووووووم الفله ..
مشاري : هههههههههههههههه وشو ..
فهد : ياخي اخيرا .. ما بغى يحب .. وهذي لولو يبيلها بوست راس ..
مشاري : من جد ..
فهد : يلا خلنا ندخل ..
مشاري : هي انت تعال .. كني ما قلت لك شي ..
فهد : اكيد ..
????…¤_¤…دخلو المطعم …¤_¤…????
وكانو حاجزين طاولتين ..
رائد : ماراح يخلونا نجلس حنا بطاوله بلحالنا ..
ماهر : طيب نروح نجلس بقسم الافراد وهم اذا خلصوا يدقون علينا ..
مشاري : احسن حل ..
طلعت لهم ولاء : انتم بتجلسون جنبنا ..
رائد : لا بنروح قسم الافراد ..
ولاء : لا .. خلكم محد داري ..
حمد : لا بيجي العامل وبيشوفنا ..
ولاء : طيب شرايكم .. انا ونوره والجوهره ورغد نجلس معكم ..
مشاري : مو مشكله ..
ماهر : بكيفكم ..
ولاء : احسن ..
فهد : طيب خلاص ..
جت نوره والجوهره وولاء ورغد وجلسوا مع الشباب ..
كانوا بالترتيب هذا ..
ولاء _ رائد .
الجوهره _ فهد .
نوره _ ماهر .
مشاري _ حمد .
ورغد جالسه بين فهد وماهر ..
والبنات بالطاوله الثانيه كان ترتيبهم ..
ابرار _ ساره
لولو _ تهاني
اميره _ جوري
ليلى _ غيدا
هيفا _ بيان
جابوا لهم الطلب وجلسو يتعشون .. وكان بين الشباب والبنات حاجز ..
اميره : ابي قلم ..
عطتها ساره قلم ..
قامت اميره كتبت بمنديل ( لو سمحت انت وياه قصرو اصواتكم فضحتونا ) رمت المنديل على الشباب اخذها حمد .. قراها وقام يضحك ..
فهد : شفيه المنديل ..
حمد : خط مين هذا ..
قروا المنديل كلهم ..
ماهر : خط اميره اختي .. معوقه ..
طلع حمد قلمه وكتب لها ( ماعليك مننا خلك بنفسك .. حمد )
ورجع لهم المنديل .. اخذته ابرار .. وضحكت ..
اميره : وش مكتوب ..



طلع حمد قلمه وكتب لها ( ماعليك مننا خلك بنفسك .. حمد )
ورجع لهم المنديل .. اخذته ابرار .. وضحكت ..
اميره : وش مكتوب ..
ابرار : يقولك حمد .. خلك بنفسك ..
اميره : لولو تكفين اكتبي له ..
لولو : لاء لاء لاء
ساره وتهاني وليلى : تكفيييييييييييييين ..
لولو : لا تحاولون ..
ابرار : عشااااااني ..
لولو : لا خلاص لا تحاولون ..
ابرار : طلبتك .. اختك حبيبتك تطلبك وتردينها ..
اميره : ياعيب الشووووووووم .. يله عاد ..
لولو : اففففف طيب وش اكتب ..
اميره : اكتبي .. لو ما عقلت بوريك شغلك ..
البنات : ههههههههههه ..
لولو : لا والله ..
ساره : اكتي ممكن تقصرون اصواتكم لو سمحتوا ..
تهاني : ايه خليك مؤدبه ..
كتبت لولو ( ممكن تقصرون اصواتكم لان من جد فضحتونا )
اخذت منها اميره المنديل وكتبت اسم لولو اخر شي وعلى طول رمته
لولو : وش كتبتي ..
اميره تبتسم : اسمك ..
لولو : يا حماااااره ..
تهاني : احسن وشلون بيدرون ..
عند الشباب اول ما طاح المنديل اخذه حمد وقراه ..
حمد : شباب من جد خلاص قصروا اصواتكم ..
مشاري : هات النديل ..
حمد ابتسم له : لاء ..
مشاري : ههههههههه عطني اياه ..
حمد : لا ..
قام مشاري واخذ المنديل بالغصب ..
حمد : والله بتنجلد يا مشاري ..
مشاري يوم قرى المنديل : هههههههههههههههههه .. من جد من جد قصروا اصواتكم خلاص ..
حمد : بايخ وسخيف ..
مشاري : فديتك انا ياناس ..
رجع المنديل لحمد .. واخذه حمد وحطه بمخباته ..
مشاري : طيب رجع لهم المنديل ..
حمد : لا ..
مشاري : طيب اكتب منديل ثاني ..
اخذ حمد منديل وكتب فيه ( ان شاء الله من عيوني .. حمد ) اخذ منه مشاري المنديل وقراه ..
مشاري : هههههههههههه كفو والله ..
رماه على البنات وعلى طول اخذته اميره وقبل لا تفتحه اخذته منها لولو .. اول ما قرته حمرت خدودها وحطته بشنطتها ..
اميره : وش ذا السخافه وش مكتوب ..
لولو : مكتوب ان شاء الله ..
اميره : بس ان شاء الله ..
لولو : ايه .. بس ليه شاكه ..
اميره : ايه من يوم ما حمر وجهك ..
لولو : خلك بنفسك بس ..
اخذت اميره منديل ثاني وكتبت ( وش قلتوا للولو وخليتوها تحمر )
اخذ مشاري المنديل وقراه ومات من الضحك .. اخذ حمد منه المنديل وقراه وكتب . ( ماعليك خلك بحالك .. حمد ) .. رمى المنديل واخذته ابرار وسحبته منها اميره وقرته ..
اميره : اففففففففف ..
اخذت لولو المنديل وقرته : هههههههههه تستاهلين ..
اميره : وش مكتوب بسرعه ..
لولو : اذا كبرتي اعلمك ..
اميره : شايفتني اصغر عيالك ..
اخذت ابرار المنديل وكتبت ( كفو والله .. ابرار ) ورمته واخذ هالمره فهد .. وقراه ..
فهد : هي انتم وش السالفه ..
مشاري : ليه وش مكتوب ..
فهد : ابرار كاتبه كفو والله ..
حمد : احــم احـــم .. هات النمديل ..
عطاه فهد المنديل وكتب ( ماعليك زود .. حمد ) .. رماه حمد واخذته لولو .. وقرته .. التفتت على ابرار ..
لولو : وشو كفو والله ..
ابرار : انه يقول لها خلك بحالك .. اعجبني والله .
اميره : لئيماااات ..
ابرار : ههههههههههههه يا حبيلك يالملقوفه ..
اميره : يا ربي ترحمني ابي اعرف وش مكتووووووب ..
لولو : اشتغلت الملقوفه .. مو قالك خلك بحالك .. خلاص .. يوه ..
اميره : ان ما طلعت اللي كتب لك ما اكون اميره .. اصبري علي ..
لولو : وش بتسوين ..؟؟..
اميره : بشق شنطتك وبآخذ المنديل ..
لولو : ههههههههههههه اشوى انك قلتيلي ..
البنات : ههههههههههههههههههه ..
الشباب يوم سمعوهم يضحكون مسك مشاري منديل ..وكتب ( معلييييش تنطمون فضحتونا .. مشاري) رماه على البنات واخذته اميره .. اول ما قرته جدعته على الطاوله اخذته لولو وقرته وجدعته ..
لولو : ما ابي انطم ..
اميره : ولا انا ..
ابرار : اخر عمرنا انطموا .. هاتي المنديل ..
اخذت ابرار المنديل وكتبت ( ماعليك مننا نبي نضحك ونستانس .. ابرار ) .. رمته اخذه رائد ..
رائد : ههههههههههههههه دواك ..
اخذه مشاري وقراه : ناويه هواش .. كتب لها ( لا علي منكم .. اذا ما سكتوا صدقوني بتطلعون الحين من المطعم وحتى لو ما اكلتوا شي .. مشاري ) .. رماه واخذته ابرار قرته ..
ابرار : اففففففففف سخييييييييييييييييييف ..
سمعها مشاري وقال بصوت عالي عشان تسمع ..
مشاري : مو اسخف منك ..
ابرار : ماعليك ..
مشاري : الا علي .. وش قلت انا ..
ابرار : افففففففففف الغلطان اللي يجي معكم ..
مشاري : محد طقك على يدك وقالك تعالي دكتوره ابرار ..
ابرار : ليلوه سكتي اخوك ..
ليلى : ما اقدر عليه والله ..
ابرار : افففففففففف لا تنكد علينا الطلعه لو سمحت ..
مشاري : شف من اللي بدا ..
ابرار : خلاص طيب ..
مشاري : تسكتيني يعني ..
ابرار : لا بس خلاص ..
سكتوا كلهم .. ومشاري يطالع فحمد وحمد يطالع فمشاري ويبتسمون .. واخرتها كل الاثنين قاموا يضحكون بدون سبب ..
حمد ومشاري : ههههههههههههههههههههههههه ..
ماهر : خير ان شاء الله عسى ما شر ..
مشاري : لا بس تذكرت شي ..
حمد : نفس اللي تذكرته ..
ولاء : ماشاء الله ذاكرتكم مشبوكه على بعض ..
حمد : شفتي سبحان الله ..
الجوهره تقول لنوره : شكلها موللللعه الحين ..
نوره : اعرفها كبريت مو بنت ..
الجوهره : ايه تخوف اذا عصبت ..
نوره : ههههههه الله يعينك يا سعود ..
ولاء : يا ويلكم منها ..
نوره : وشو ..
ولاء : لاتقولون سعود ..
فهد : ومن هذا سعود ..
الجوهره : واحد دكتور معها بالمستشفى ..... قاطعها ..
فهد : وليش يا ويلكم اذا قلتوا اسمه ..
الجوهره : انت خليتني اكمل اصلا عشان اقولك ..
فهد : اووو سوري يلا كملي ..
الجوهره : ايه .. هذا خطيبها ..
مشاري : ومتى انخطبت ..
الجوهره : صار لها اسبوع تقريبا ..
حمد : اووو مبروك ..
الجوهره : الله يبارك فيك .. العقبا لك ..
طالعوه الشباب وهو ابتسم .. ومشاري طالعه وغمز له .. وضحك حمد ..
حمد : هههههههههه خير ..
مشاري : لا ابد سلامتك .. بس عيوني ترمش ..
حمد : هههههههههههه طيب صدقتك ..
اخذ مشاري منديل وكتب عليه ( مبروك الخطوبه يا دكتوره ابرار .. انتبهي لا تعصبين عليه بس .. مشاري .. وكتب تحته حمد .. الف مبروك يادكتوره .. حمد .. وتحته فهد .. الف الف مبروك يادكتوره الله يعين بعدين تسوون مستشفى بلحالكم وانا اول من بيجي يتعالج عندكم لو عندي مغص بشعري بجي طيب .. فهد .. وبعده ماهر .. الف مبروك يا دكتوره الله يتمم لكم على خير .. وبعده رائد .. الله يوفقك والف مبروك ..رائد ..) .. رموها على البنات ..
مشاري : هذي لابرار لا احد يفتحها لو سمحتوا ..
تهاني غارت .. ليه يرمي لابرار ..
اخذت ابرار المنديل وقرته .. وصارت تبتسم وحمر وجهها .. وقامت تضحك على فهد .. مسكت المنديل وحطته بالبوك ..
تهاني : وش مكتوب .؟.
ساره : السالفه فيها مشاري اكيد وش مكتوب ..
تهاني : ماعليك .. ابرار وش مكتوب ..
ابرار : اصبروا شوي .. عطوني منديل .. اخذت منديل وكتبت ..
( الله يبارك فيكم اجمعين والعقبالكم ان شاء الله .. من جد احرجتوني .. ابرار ) رمت المنديل واخذه رائد .. قراه وعطاه حمد وبعده فهد وبعده ماهر وبعده مشاري .. مشاري قام يصفر بقوه ..
مشاري : ياااااااوووووووللللد .. عالناس اللي ينحرجون .. شدعوى ما سوينا غير الواجب ..
تهاني انقهرت زياده وقامت تطالع ابرار .. ابرار ضحكت ..
ابرار : بتآكلني تهاني بعيونها ..
مشاري : ترى مابيننا شي والله هي اللي تحارشني ..
ابرار : انا اللي احارشك الحين ..
مشاري : اسكتي بس لا تزعل ..
ابرار : تهاني قلبي تبين تشوفين المنديل ..
تهاني : هاتيه ..
ابرار : ههههههههههههه طيب لا تطقيني ..
عطتها ابرار المنديل قرته تهاني وابتسمت وضحكت ورجعت لها المنديل ..
ابرار : خلاص ..
تهاني : يا حليلهم والله ..
ابرار : ايه عشان ما تشكين ..
تهاني : قهرتيني .. خير يحمر وجهك .. بس من جد تحسين احراج ..
ابرار : بقوه .. بس مين اللي قالهم ..
تهاني : مدري ..
ابرار : اكيد الجوهره ..
ساره : وش السالفه ..
طلعت لهم ابرار المنديل وقروه ورجعته مكانه ..
ليلى : اكتبي عليه التاريخ والمكان بيكون احلى ذكرى ..
لولو : من جد بيكون مره حلو وحطيه بدفترك حق الذكريات ..
اميره : عندك دفتر ذكريات ..؟؟..
ابرار : ايه .. دفتر من يوم كان عمري 6 سنوات كله ذكريات .. هو مو دفتر دفتر .. البوم بس مره كبير .. كله صور واوراق وورود مجففه واشياء كثير ..
لولو : لو تشوفونه تنجنون عليه مره خطييييييييير .. وانا اقراه احيانا احس اني بصيح .. هذا والاوراق اللي فيه ما تخصني اجل لو تخصني وش بيصير فيني .. احس بشيله فوق راسي من كثر ما بيكون عندي مقدس ..
ابرار : انا احب الذكريات ..
غيدا : حتى انا .. انا عندي صندوق من ايام الابتدائي .. هدايا صديقاتي واوراق وخيوط وكل شي ..
لولو : وناسه والله .. من صف كم تقريبا ..
غيدا : يمكن من 3 ابتدائي .. حتى اذكر وحده من ابلواتي كنت اموت فيها .. ومره طاحت منها شباصه صغيره ويوم رحت اعطيها اياها اخذتها وحطتها بشعري وقالت هديه .. ولين الحين عندي الشباصه ..
ساره : الله .. ونااااااااااسه ..
غيدا : اذكر اني رسمتها بس مدري وين اللوحه ..
لولو : ابي اشوفها ..
غيدا : اذا لقيتها بوريك اياها ..
البنات : وانا ..
غيدا : ههههههه ان شاء الله ..
ليلى بصوت واطي لأميره : يانعمها .. حتى ضحكتها نعووومه ..
اميره : خلف الله علينا الوحده لا ضحكت تسوي زلزال ..
ليلى : هههههههههههههههههههههه ..
تهاني : شفيك ..
ليلى : لا سلامتك ..
سمعها مشاري تضحك رمى عليهم علبة الثوم .. وطاحت على ابرار ..
مشاري : ليلووووه قصري حسك ..
ابرار : خير انت .. ليش ترمي الثوم ..
مشاري : ليه جا عليك ..
ابرار : ايه ..
مشاري : تعيشين وتاكلين غيرها ..
ابرار : افففففففف .. اشوى انها مسكره ..
رائد : يلا بنرجع
نوره : تونا بدري ..
رائد : لا مو بدري .. الساعه الحين ½و 11 لين متى ناويه تقعدين ..
نوره : مدري بس بدري ..
حمد : لا مو بدري يلا مشينا متى بنوصل ..
رائد : انا بقوم ادفع الحساب ..
فهد : اوكي ادفع معك ..
رائد : ههههههههه لا الحمد لله الجيب مليان ..
فهد : وفرت علي حق المهر ..
رائد : ياذا المهر ..
جا مسج على جوال رائد فتحه وابتسم .. كان من غيدا ( مشكور ويعطيك العافيه والله ينعم عليك ) ..
مشاري : خير اللهم اجعله خير من مين المسج اللي شق وجهك . ؟ .
رائد : يا شين القااااااااااافه .. ترى ما يمدحونها تجيب الكولسترول ..
مشاري : انا سمعت انها تسبب تشنج بالشعر ومغص بالاظافر وقرحه بشحمة الاذن غيره ما سمعت ..
الكل : ههههههههههههههههههههههه ..
رائد : هههههههههههه الله يرجك ..
رد عليها رائد ( صحه وعافيه عسى تعشيتي بس ..؟؟..)
غيدا ( ايه الحمد لله .. يسلموو )
رائد ( الله يسلم غاليك ومغليك )
مشاري : اسمع اصوات مسجات انا ..
رائد : ايه عادي كل العالم تتراسل بلوتوث ..
مشاري : زين ورني البلوتوث اللي ارسلو لك ..
رائد : انا ما احد ارسلي بلوتوث ..
مشاري : اجل وش قلة الحيا اللي اسمعها ..
رائد : هههههههههههه اي قلة حيا ..
مشاري : اصوات المسجات اللي عندك ..
رائد : اقول اركد ..
راح رائد ودفع الحساب وطلعوا كلهم من المطعم ووقفوا عند الباب ..
حمد : هاه وين تبونا نروح ..
فهد : اي مكان ..
ماهر : نرجع الشقه ..
مشاري : لا نبي نتمشى شوي ..
ماهر : انا تعبان .. نزلوني وروحوا ..
رائد : سلامتك يا قليبي ..
ماهر : راسي مصدع مانمت زين العصر .. مانمت غير ربع ساعه ..
رائد : وش قولك باللي مانام ابد ..
فهد : طيب خلاص نحط ماهر واللي يبي ينزل معاه ونروح ندور شوي ..
مشاري : خلاص .. من اللي بيروح الشقه ..
ماهر : انا ..
مشاري : غيرك ..
البنات : محد ..
فهد : يا حبكم للطلعات ..
ولاء : اكيد نحب الطلعات ..
رائد : اوكي يلا مشينا ..
كل واحد رجع بسياره اللي جا فيها .. نزلو ماهر وراح ينام .. وهم راحوا وقعدو بمكان حلو جلسوا يسولفون ويغنون سوى .. ومره يتهاوشون ومره يضحكون ومره يتذكرون ايام ماكانوا صغار .. يعن كانت جلستهم مرررررررررره فله .. وعلى الساعه ½ و2 رجعوا وناموا ..
نهاية الجزء السادس ..




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 03-11-13, 08:01 PM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء السابع



? ? اليـــومـ .. الـليـ .. بعـــــدهـ .. ? ?
.
.
.

الساعه ½9 ......كانت الجده اول من قام هي وشيخه وعايشه .. وكانوا جالسين وفاتحين باب الشقه لان مافيه احد بالدور غيرهم .. انفتح باب شقة الشباب وطلع ماهر .. وشاف شقة الحريم مفتوحه وراح طق الباب ..
شيخه : تعال ياقلبي تعال ..
دخل : صباح الخير ..
الكل : صباح النور ..
ماهر : شلونك يالغاليه ..
الجده :بخير دامني اشوفكم بخير ..
ماهر : دوم ان شاء الله ..
عايشه : افطرت يا قليبي ..
ماهر : لا والله ..
عايشه : ابقوم اسوي لك فطور ..
ماهر : ما يحتاج تتعبين روحك .. ابنزل افطر ..
عايشه : لا والله ما تنزل كل شي موجود .. امس شرينا كل شي .. اجلس افطر بس ..
ماهر : خلاص بس ابنزل اجيب الجرايد واجي .. تبون شي ..
الكل : سلامتك ..
نزل ماهر واخذ جرايد اليوم وجلس يسولف مع السعودي اللي بالكاونتر وبعدين رقى ..
عايشه : وينك .. طولت ..
ماهر : ابد اجيب الجرايد وجلست اسولف مع واحد تحت ..
شيخه : زين ابوي افطر ..
ماهر ياخذ منها القهوه : تسلمين والله .. امي ماقامت ..
عايشه : لا مانامت بدري امس ..
شيخه : الا انتم متى جيتوا ..
ماهر : انا جيت الساعه ½و12 ..
عايشه : ليه منتب مع الباقين ..
ماهر : الا .. بس انا مانمت زين العصر ورجعت قبلهم وهم طلعوا ..
شيخه : كلهم .. البنات والشباب ..
ماهر : ايه ..
عايشه : وين رحتوا امس طيب ..
ماهر : اول شي رحنا السوق .. وبعدين رجعنا نطالع المباراة وبعدها طلعنا كلنا رحنا جده نتعشى ورجعنا ..
شيخه : زين والله وسعتوا صدوركم ..
ماهر : ايه والله .. ما نقصنا الا انتم ..
شيخه : فديتك والله ..
ماهر : الا صح .. مبروك خطبة ابرار ..
شيخه : الله يبارك فيك .. والعقبالك ..
ماهر : تونا بدري ..
عايشه : الله يعقلكم ..
ماهر : افا يا خالتي مجانين ..
عايشه : لا والله مو قصدي كذا .. بس الكلام كل يوم نعيده ماله داعي اكرره .. تعبنا ..
ماهر : ههههههههههه الله يكتب اللي فيه الخير ..
الكل : امين ..
ماهر : انا بقوم اكلم ابوي ..
قام ماهر ونزل تحت وجلس يكلم ابوه وجلست عايشه وشيخه يسولفون والجده جلست تقلب بالراديو .. وبعدها بـ½ ساعه قامت امل .. وجلست معهم .. وبعدها على الساعه ½ و 11 قاموا الباقين .. حصه ومشاعل .. وخلود وفوزيه وهدى ..
امل : والله امس فاتتكم مطاقه قدام الحرم ..
هدى : اكيد تكرن ..
امل : هههههههههههه ايه تكرن كل وحده مسحت شوشة الثانيه بالبلاط ..
فوزيه : اشوى اللي مادخلتي بينهم ..
امل : انا مريت من جنبهم ووحده دفتني كسرت لي كتفي .. الله فكني ..
هدى : هههههههه وش اللي قردك وخلاك تمرين ..
امل : على قولتك قراده ..
مشاعل : شرايكم نروح نكمل الاجازه بجده ..
حصه : والله حلو ..
عايشه : فكره مش بطاله .. والبنات بيستانسون
شيخه : ايه واقرب للمطار بعد ..
حصه : ههههههههههههه وانتي تبين الرجعه بسرعه ..
شيخه : ههههههه يختي عادي الواحد يعطي رايه ..
عايشه : ومتى تبونا نروح ..؟؟..
مشاعل : متى ما تبون ..
شيخه : اصبري نشوف امي اول .. يمه .. تبينا نروح نكمل العطله بجده ..
الجده : وشوله .. احد يعاف مكه ..
عايشه : لا محد يعافها بس نغير ..
الجده : انتم روحوا انا بجلس هنا لين يجون عيالي ..
شيخه : وين تجلسين الله يهديك يمه ..
الجده : وين فيه بعد هنا ..
عايشه : لا يمه اذا منتب رايحه محنب رايحين ..
خلود : طيب اذا جو الرجال واعتمروا نروح سوى ..
فوزيه : ايه احسن .. ولا شرايك يا خالتي ..
الجده : ايه اذا جو عيالي يحلها الف حلال .. صبولي قهوه ..
مشاعل : مافيه يمه خلصت ..
الجده : طيب قومي زيني ..
مشاعل : ان شاء الله .. قامت وراحت المطبخ ..
عايشه : مشاااااعل .. قومي البنات على طريقك .. خاسوا نوم ..
راحت مشاعل وسوت قهوه وودتها للحريم ولبست جلال وراحت تقوم البنات فتحت باب الشقه لقته مقفل قامت طقت لين فتحت لها نوره .. فتحت نوره ورجعت الغرفه انسدحت وتغطت ونامت .. قامت مشاعل تسحب لحافتهم وفتحت الدرايش والانوار وسكرت المكيف وشغلت التلفزيون على الصوت العالي .. وسكرت باب الشقه وطلعت ..
ابرار : افففففففففففففففففف ..
قامت وغسلت وجلست بالصاله ..
قامت لولو وجلست معها ..
لولو : صباح السكر يا سكر ..
ابرار : هلا وغلا صباح الفل ..
لولو : من اللي سوى الحرب هنا وطلع ..
ابرار : انا كني لمحت خالتي مشاعل .. ولا مدري ..
لولو : الله يهديها بس ..
ابرار : لولو ..
لولو : هاه ..
ابرار : ما لاحظتي امس شي وحنا جالسين ..
لولو : وشو ..
ابرار : ما لاحظتي غيدا ..
لولو : شفيها ..
ابرار : بس تطالع فرائد .. مدري وش عندها ..
لولو : حتى انا .. الرجال يخقق ..
ابرار : يا ياقلبي هي نظراتها غير .. اول مره اشوفها تطالع احد كذا لا وتـتـنح بعد ..
لولو : هههههههههههه حلوه تـتـنح ذي ..
ابرار : لا تتطنزين لو سمحتي .. من جد اتكلم انا .. لاحظيها اذا جلسنا مع بعض .. يختي احس فيهم شي ..
لولو : لا ياقلبي تتوهمين ..
ابرار : نشوف .. اسكتي جت ..
غيدا : صباح الخيرات ..
لولو : صباح الورد هلا والله ..
ابرار : صباح النور ..
غيدا : من اللي فتح الانورا والشبابيك ..
لولو : اظنها امك ..
غيدا : الله يهديها دايم كذا ..
جاها مسج على الجوال وكان من رائد ( اذا مو صاحيه اصحي .. واذا صاحيه .. صباح الفل يا احلى فله ) .. ابتسمت وحمر وجهها وارسلت له ..
غيدا ( لا صاحيه .. صباح النور والسرور ) ..
رائد ( افطرتي ) ..
غيدا.. ( لا توني صاحيه ما مداني ) ..
رائد (تبين اجيب لك فطور من اي مكان ) ..
غيدا ( لا مشكور ما ابي اكلف عليك ) ..
رائد (لا كلافه ولاشي .. يلا قولي من وين تبين ) ..
غيدا ( ابرار ولولو قايمين وما يصلح تجيبلي وهم لا ) ..
رائد ( يوووووووه طيب شوي اذا صحوا البنات ارسلي لي مسج اجيب لكم فطور زين ) ..
غيدا ( اوكي ) .. حطت الجوال بجيباه وعدلت جلستها ..
ابرار : ماشاء الله المسجات شغاله من الصباح ..
غيدا ابتسمت : ايه وحده من صديقاتي تصبح علي ..
لولو : يا حليلها ..
ابتسمت لهم غيدا " والله لو تدرون مين بس "..
قاموا البنات كلهم .. وجلسوا كلهم بالصاله ..
جوري : اف جوعااانه .. ابي افطر ..
تذكرت غيدا رائد وارسلت له .. ( البنات قاموا وجوري تبي تفطر )
رائد : ( من عيوني .. وش تبين بسرعه )
غيدا ( اللي تجيبه اوكي )
رائد : ( على ذوقي .. )
غيدا ( يكون احسن )
رائد ( لو كان مو حلو )
غيدا ( لا اكيد حلو )
رائد ( الله يعينك )
رجعت الجوال بجيبها وطالعتها لولو وابتسمت وردت لها الابتسامه بأحلى منها ..
دق رائد على جوري ..
جوري : هلا وغلا صباح الخيرات ..
رائد : قولي مساء الخير ..
جوري : ولا يهمك مساء الخير ..
رائد : مساء النور .. اقول ما تبون فطور ؟.؟
جوري : الا والله ياليت .. بنات تبون فطور ..
البنات : ايه ..
جوري : ايه نبي ..
رائد : اوكي بجيب على ذوقي ..
جوري : اوكي ..
قفل منها رائد وراح وجاب لهم احلى فطور وجا .. طق الشقه عليهم وفتحت له رغد ..
رائد : هلا والله ..
رغد : اهلين ..
رائد : نادي جوري قولي لها رائد جاب فطوركم ..
دخلت رغد ونادتها .. دخلو الفطور وقامو يفطرون .. رجع رائد للشباب وكانوا مشاري وفهد لين الحين نايمين ..
رائد : فهد مشاري .. يلا خلاص يكفي نوم ..
مشاري : اطلع لا بنعال ..
رائد : تكفى ماا اقدر على اللي يهددني .. قم اقول قم ..
مشاري : يااااااارب .. انا مانمت قسم بالله مانمت زي الناس .. ابي انام شوي ..
رائد : مشكلتك .. قم الحين الساعه 12 ..
مشاري : افففففففففففففف .. يا قلق يا رائد ..
رائد : شكرا ما عليك زود .. فهد .. فهد .. فهووووووووووود ..
فهد : هااااااااا .. لا تصارخ اسمع ..
رائد : قم حبيبي ..
فهد : طيب يا قلبي بس شوي ..
رائد : لا حبيبي يلا قم نروح نصلي ..
فهد : طيب يلا شوي بس شوي ..
رائد : اقولك قوم نصلي يلا اشوف ..
فهد : توك وش حلوك ووش زينك حبيبي وحبيبي .. والحين تنافخ .. يارب تصبرها يا رب ..
مشاري : هههههههههههههههه خربت الاخلاق ..
رائد : من اللي يا رب تصبرها ..
فهد : اللي خبري خبرك مين بعد ..
رائد " لا يكون يعرف شي " : مين ..
مشاري : هاااااا لا يكون فيه شي من ورانا وحنا ما ندري ..
رائد : لا شي ولا شيات .. يخربط .. قم يله ..
فهد : اخربط هاه .. ايه هين كل شي مصيره يبان ..
قام فهد ودخل الحمام يتروش .. طلع رائد من الغرفه وجلس بالصاله يفكر " لايكون يعرف شي .. الله يستر بس .. افففف مالي خلق احد يدري " ..
ماهر : هيييييييييي .. وين رحت ..
انتبه له رائد : هلا ما رحت مكان موجود ..
ماهر : باين .. لي ساعه انادي .. وانت متنح الا المالا نهايه ..
حمد : وما بعدهااااااا ..
مشاري : بز يطير ..
فهد وهو ينشف شعره : ههههههههههه الحمد لله والشكر .. جوعاااااااااااااااااااااا اااااان ..
حمد : الله يدوخك .. فجرت اذني يا حمااار ..
فهد : جوعااااااااااااان ..
حمد : سبحان الله هالادمي .. كني اقوله زعق ..
فهد : جوعااااان جوعااااااااان جوعااااااان ..
حمد : خلاص ياخي فكنا رح دور لك شي تآكله من هنا ولا من هنا ..
فهد : ابطلع افطر احد بيجي معاي ..
مشاري : ايه انا ..
طلعوا الاثنين راحوا صلو بعدين راحوا يفطرون .. والباقي جلسوا يسولفون .. دخلت عليهم عايشه ..
عايشه : السلام عليكم ..
الشباب : وعليكم السلام ..
عايشه : نايف وريان وسلطان وينهم ..
حمد : نايمين .. ما قدرنا نقومهم ..
عايشه : اعوذ بالله يعني ما صلوا .؟.؟
ماهر : لا ..
عايشه : لاحووووووووووول ..
راحت عايشه وقومتهم غصب وطلع كل واحد راح ودخل حمام .. رجعت وجلست مع الشباب ..
عايشه : شرايكم نمشي جده ..؟؟..
رائد : فكره حلوه ..
حمد : بس ابوي وعماني بيجون ..
عايشه : يجون يعتمرون ويلحقونا شفيها ..
حمد : بكيفكم .. امي لولو وش تقول .. ؟؟ ..
عايشه : امي تقول اذا جو اخواني واعتمروا مشينا سوى ..
حمد : بيجون بعد يومين او 3 ايام ..
عايشه : لا اجل نروح وهم يلحقونا ..
حمد : خلاص اوكي شوفو متى تبونا نمشي وحنا جاهزين ..
عايشه : فديت روحك والله .. انا بروح وانتبهوا للعيال خل يصلون ويجونا بسوي لهم فطور ..
حمد : ان شاء الله ..
عايشه وهي تقوم : وانتم ليه ما تجون تجلسون معنا .. تعالو ..
ماهر : لا خالتي بنضيق عليكم ..
عايشه : فديتك انت لا ضيق ولا شي بالعكس ننبسط اذا صرتوا معنا .. تعالو تعالو ..
طلعت وتركتهم ..
حمد : قوموا نروح ..
ماهر : وانت ما صدقت ..
حمد : ههههههههههههههه وش قصدك ..
ماهر : لا ولا شي يلا رائد ..
رائد : انتم روحوا ابحتري هذولا لين يطلعون ويصلون وبجي معهم ..
ماهر : اوكي ..
حمد : تسوي خير فديتك ..
طلعوا ماهر وحمد وراحوا طقو الباب وتنحنحو ودخلو .. وجلسوا بين جدتهم وبين شيخه ..
الجده : افطرت ..
حمد : ايه ..
الجده : بالعافيه ..
حمد : الله يعافيك .. متى تبونا نمشي ان شاء الله ..
مشاعل : لو يحصل اليوم ..
ماهر : اليوم صعبه يا خالتي ..
حمد : بكرى ان شاء الله .. ولا شرايك يا اميمتي ..
الجده : انا معكم وين ما تبون ..
حمد : على بركة الله ..
عايشه : وين باقيكم ..
حمد : مشاري وفهد طالعين .. ورائد ونايف وريان وسلطان بالشقه ..
مشاري وفهد توهم داخلين : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
حمد : ذكرت القط جاك ينط ..
التفت فهد على مشاري : يقصدك ..
مشاري : وليه ما يقصدك انت ..
فهد : الحمد لله واثق من نفسي ..
مشاري : لا والله ..
فهد بإبتسامته : ايه والله ..
راح فهد ودف حمد وجلس جنب جدته وحط راسه على كتفها وغمض عيونه .. والجده جلست تمسح على راسه وتبتسم .. جلس مشاري عند خالته مشاعل وعايشه .. دخلت بيان وغيدا وجوري وولاء والجوهره وجلسوا ..
حمد : بنروح جده ..
مشاري : حلو .. بس متى .؟.
حمد : بكرى ان شاء الله ..
مشاري : زين .. الله يعين .. رائد وينه ..
ماهر : بالشقه .. شفيه ذا ..
مشاري يبتسم : ناقص حنان ..
حمد : هههههه الا ناقص ورد ..
ماهر ومشاري : ههههههههههههههه ..
فهد يفتح عين : كني اسمع احد يسب الورد ..
حمد : من سبك حبك .. بعدين من يقدر يسب الورد هاه ..
فهد : ايه اشوى على بالي بعد تتعدى على ممتلكاتي ..
ماهر : ههههههههههه صارت ممتلكاتك الحين .. اقول اقول خلك فحالك واسكت احسن لك ولنا ..
فهد ابتسم له : ان شاء الله عمي ..
مشاري : بسم الله عليك فهود شفيك اليوم على اي شي تبتسم ..
فهد : الابتسامه في وجه اخيك صدقه .. وانا ابي اتصدق بدون ما ادفع ..
الكل : ههههههههههههههه ..
حمد : الله من زين التفكير يا شيخ ..
فهد : الله يخليك يا قدوتي ..
حمد : احلى شي السب بطريقه غير مباشره ..
مشاري : سلك له ..
حمد : على شانك بس ..
ماهر : يلا انا بطلع ..
حمد : وين .؟.
ماهر وهو قايم : بطلع بدور شوي .. تجي معي .؟.
حمد : ما يمنع ..
مد ماهر يده لحمد وقومه وطلعوا .. قام مشاري وراح جلس جنب فهد ونغزه مع كتفه ..
فهد : هاااااه ..
مشاري : اعوذ بالله .. رد زي العالم يا اخي .. وشو هاااااه ..
فهد : لحظه رومانسيه تقطعها لييييش ..
مشاري بصوت واطي : اي رومنسيه يرحم والديك ..
فهد : ههههههههه ووالديك ..
مشاري : قم ابيك بسالفه قم ..
فهد : وشو ؟.؟
مشاري : سالفه سالفه ..
فهد : وشو وشو .؟.
مشاري : سالفه عن الورد قم ..
فتح فهد عيونه وعدل جلسته : عن الورد .. وشو ..
مشاري : هههههههههههههه يا حبيلك والله قم يالمخفه قم ابيك ..
فهد : لا والله .. مانب قااااايم ..
رجع حط راسه على كتف جدته .. قامت جدته وخرت راسه عنها ..
الجده : اعوذ بالله عورت كتفي ..
مشاري : يؤ يؤ يؤ لهالدرجه راسك كبير ..
فهد : اذا كان قد راسك فهو مره كبير ..
مشاري : هههههههههههه ..
فهد : ليه يمه تسوين فيني كذا .. ليه .. ليه انتي والزمن علي ليه .. ياربي وش اسوي بدنيتي انا .. يا ربي شكثر اعاني ..
مشاري : اعصابك .. اعصابك ..
فهد : ياخي طفشاااااااااااااااان ..
مشاري : قم عندي لك سالفه بتنسيك الطفش واللي اخترع الطفش ..
فهد : وشي ..
مشاري : سالفه وبس .. هنا حريم ما ينفع اقولها ..
شيخه : لا والله ..
مشاري : عمتي سالفة رجال ..
شيخه : عادي قلها هنا ..
مشاري : لا والله عادي بس ابيه يقوم ..
فهد : منب قايم ..
مشاري : رائد وينه ..؟؟..
فهد : بالشقه على ما اظن ..
مشاري : طيب انت طفشان ..
فهد : مووووت ..
رائد : وش رايك بمقلب صغنطوط فرائد ينسيك الطفش ..
فهد ابتسم : عز الطلب .. يلا قم ..
مشاري : الله من الشر اللي فيك ..
فهد وهو قايم : ومنكم نستفيد ..
طلعوا الاثنين وراحوا دخلو الشقه دوروا رائد ولقوه منسدح على السرير ومعطيهم ظهره ويكلم بالجوال .. طلعوا وراحوا لشقة الحريم نادوا ولاء وقالوا لها نبي عبايتين وجابتلهم ولاكن قبل لا تعطيهم العبايات شرطت عليهم انهم يصورون شكل رائد ووافقوا واخذوا العبايات لبسوها ودخلو الشقه وكانوا ريان ونايف بالصاله جالسين ..
نايف : هي هي حجه .. غلطانه بالشقه ..
مشاري بصوت ناعم : لا مو غلطانه مو هذي شقة عيال الـ......
ريان : ايه هذي شقه مال عيال الـ..... انتي ايش يريد ..
فهد بصوت ناعم : احنا مو حجيات احنا سعوديات ..
نايف ابتسم : باين من الصوت يا فهد ..
فهد : هههههههههههه ياربيييييييه ما اعرف امثل وش ذا الحاله ..
ريان : ههههههههههههههههههه وش تحسون فيه ..
مشاري : خخخخخ عرفتوني ..
نايف : انا شكيت فيكم من بعد ما سمعت صوتك يا مشاري .. ليه التنكر .. رايحين بارتي ..
مشاري : لا .. بنروح لرائد ..
ريان : لا عاد كلش ولا اخوي .. تلعبون عليه .. خير ان شاء الله ..
فهد : اقول اسكت لا اقطع ظهرك بهالطرحه ..
مشاري : هههههههههه ياشديد ..
فهد : ههههههههههه .. مافيه عقال .. يلا حبايبي .. سكوت بندخل عليه ..
راحوا وطقوا الباب وفتحوه .. دخلو وسكروا الباب ووقفوا وراه .. طلع فهد جواله وقام يصور .. رائد التفت عليهم وخاف اول ما شافهم قام على طول من السرير وجلس زي الناس وقفل الجوال على طول .. فهد جته الضحكه على شكله .. تقدم له مشاري ..
رائد : خير ان شاء الله .. غلطانه يالاخت غلطانه ..
مشاري : لا مو غلطانه مو انت رائد ولد فارس ..
رائد : لا منب رائد .. مو قلت لك غلطانه ..
جا لرائد مسج وفتحه (( رائد اللي عندك مشاري وفهد )) ابتسم يوم قرى المسج .. قرب منه فهد وجا بيآخذ الجوال .. سحبه رائد ..
رائد : يقطع ام الميانه يا شيخه ..
فهد : اشوف بس ..
رائد : لا شكرا .. استريحوا استريحوا ..
طالعوا بعض مشاري وفهد وجلسوا على طرف السرير .. قام رائد وقفل باب الغرفه وحط المفتاح بجيبه .. وراح لمشاري ..
رائد : معليه اشوف الوجه الحسن .. على هالصوت الحلو اكيد الوجه احلى ..
مشاري تورط .. وفهد قام من مكانه .. راح له رائد ومسك يده ..
رائد : وين وين على الله .. تونا ما تعرفنا .. استريحي ليه مستعجله ..
فهد جته الضحكه "ايالملعوووون" : لا امي تبيني ..
رائد غمز له : اجل امك تبيك ..
فهد : مو مصدق يعني ..
رائد : لا شدعوى مصدق .. استريحوا .. الحين اطلع اللي بالشقه وارجع لكم ..
فتح رائد الباب وطلع وقفل عليهم ..
فهد : وش بيسوي ..
مشاري : وش دراني ..
فهد : الله من اللعانه فيه ..
مشاري : ههههههه ماشفت شكله اول ما دخلنا عليه ..
فهد : هههههههههههه من جد تححححفه ..
بالصاله
رائد : اطلعوا شوي ..
نايف : ليه ..
رائد : بس اطلعوا الحين ..
ريان : منهم الثنتين اللي دخلوا تو ..
رائد غمز له : يعني تسوي نفسك ماتدري ..
ريان ابتسم : لا ما ادري ..
رائد : يعني ما تدري انهم مشاري وفهد ..
نايف : هههههههههههه وش دراك ..
رائد : دريت .. ان ماخليتهم يندمون على هالحركه ما اكون رائد .. لا وفهد داخل علي يصور بعد .. بس هين اوريهم .. يلا اطلعوا الحين بتفاهم معهم ..
طلعوا الاثنين وراح قفل باب الشقه ورجع لهم ..
رائد : صرفتهم .. لا يكون تأخرت عليكم بس ..
مشاري وهو يحط رجل على رجل : لا ابد يا قلبي ما تأخرت ولا شي ..
رائد طالع فمشاري وماقدر يمسك نفسه : ههههههههههههههههههههههههه ه .. اهم شي سيقانك ..
طالع مشاري سيقانه وعلى طول غطاهم : لو سمحت عوره هذي ..
رائد : ههههههههه آآسف هههههههههههه .. تشربون شي ..
فهد : عصير فراوله لو سمحت ..
رائد : الفراوله يبي فراوله .. والكيوي اكيد يبي كيوي ..
مشاري : لو سمحت عن الغلط .. ابي عصير قريب فروت ..
رائد : لا ماشاء الله فيه تطور .. طيب دقايق بس .. تفضلوا الصاله ..
قاموا الاثنين معاه وهو يمشي قدامهم ومنزل راسه ويضحك على اشكالهم " اكيد شكوا فيني " ..
جلسهم بالصاله وراح المطبخ مالقى غير عصير كوكتيل اخذه وحط فيهم ملح كثير .. وحركهم بملعقه ووداهم لهم ..
رائد : تفضلوا معليه مالقيت غيرهم ..
فهد : بس انا شايف الصبح عصير فراوله ..
وطاه مشاري مع رجله : ايه بثلاجتنا ..
فهد : ايه ايه صح نسيت ..
رائد : لا اللي فثلاجتنا توني شاربه قبلكم .. تفضلوا اشربوا .. بس قبل تشربون عندي طلب قولو تم ..
مشاري وفهد : تم ..
رائد : تشربون العصير مره وحده ..
مشاري وفهد ماخطر على بالهم انه بيسوي شي واخذوا الكيسان ورفعوا الطرح شوي وشربوها مره وحده .. اول ما خلصوا جدع فهد الكاس وفك الطرحه وراح على طول المغسله ومشاري كان ماسك الكاس وماسك حلقه .. رائد مات عليهم ضحك ..
رائد : هههههههههههههههههه تستاهلون يا كلاب جايين تخوفوني ..
فهد : حسبي الله عليييييك .. آآآآه معدتي ابي ارجع ..
رائد : ههههههههههههههه دواك ..
مشاري : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ بطنيييييي .. يارب ارحمني وش حطيت ..
رائد : ملح ..
مشاري : بس ..
فهد : ماقصرت والله .. ملح وكوكتيل .. بنسويلك مطعم عصيرات بلحالك انت .. ابتكار فضيع الصراحه ..
بعد ربع ساعه .. بعد مافصخوا العبايات وجلسوا .. دخلوا عليهم نايف وريان ..
ريان : هاه شخباركم ..
نايف : الكتاب باين من عنوانه ..
فهد : من اللي قال لرائد انه حنا اعترفوا ..
ريان : مو حنا ..
مشاري بنص عين : لا والله ..
نايف : والله مو حنا .. هو قالنا يعني ما تدرون انهم مشاري وفهد ..
فهد : رائد يلا قل من قالك ..
رائد : لو تحب سابع سمآ وترجع تحب سابع ارض وتطلع من الجهه الثانيه ما قلت لك ..
مشاري : كله من المسج ..
فهد : طيب يا ولاؤووه ..
نايف : ولاء وش عليها ..
فهد : هي اللي عطتنا العبايات ..
رائد : هههههههههههههه بعد ..
مشاري : آآآآآآآهـ يا بطني ..
رائد : هههههههههههه دواك ..

? فــ .. غرفة .. البناتـ .. ?
كانوا كلهم جالسين ويسولفون ..
ولاء : اف من مشاري قايله له يوريني شكل رائد ..
لولو : ليه ؟.؟
ولاء : ابي اضحك ..
غيدا : ليه ان شاء الله مالقيتي غير رائد تضحكين عليه ..
ابتسمت ابرار وطالعت فـ لولو ..
ولاء : ايه اشكال مشاري وفهد بعد تموت ضحك ..
ابرار : ايه حتى انا بعد ودي اشوف شكل رائد ..
لولو : وانا بعد ..
ولاء : خخخخخخخخخخ كذا تعطوني دافع ادق على فهد واخذ منه المقطع ..
هيفا : ليه معك رقمه ..
ولاء : معي ارقام العايله كلها من ابوي حمد الين رغد قريبا ..
رغد : بس انا ما عندي جوال ..
ولاء : قلت قريبا .. يعني اذا طلعتي لك جوال بيصير رقمك عندي ..
رغد : آآهـآآ لا انا اول ما اطلع رقم بعطيه ..
قاطعتها اميره : اكيد بتعطيني رقمك صح ..
رغد : لا بعطيه جوري ..
البنات : ههههههههههههههههههه ..
اميره : فشيييييييييييييييله ..
تهاني : رزة الفيس من طبايع التيس ..
اميره : من زينك يالعنز ..
تهاني : لو سمحتي ..
اميره : عاد انا ما سمحتي ..
ساره : خلصونا .. نبي نطلع ..
ابرار : آآهـ ..
ساره : سلامتك من الآهـ ..
اميره : ماعليك اكيد تذكرت سعود ..
ابرار : اميروووه ..
اميره : هههههههههههههههههه ياعيوووووووون اميرووه ..
ابرار : معليش تقولين شي زي الناس ولا تسكتين ..
اميره : انشااااااااااء الله ..
دق جوال ولاء : اشششششششششششش .. هلا ..
فهد : اذا ما ذبحتك ما اكون فهد ..
ولاء : ليه وش سويت انا ..
فهد : من اللي قايل لرائد انه انا ومشاري بنسوي له مقلب ..
ولاء : والله مو انا .. بنات من اللي قالت لرائد ان الشباب بيسوون فيه مقلب ..
ساره : بلا عبط انتي .. محد عنده رقمه غيرك وغير جوري ..
ولاء : سمعت ..
فهد : من وين عرف يعني ..
ولاء : وانا وش دراني ..
فهد : طيب يا ولاؤوه .. عنادا فيك ماراح اعطيك التصوير ..
ولاء : لاااااااااااا ...... طووط طووط طووط ... اففففففف قفل ..
الجوهره : هههههههههه قفل بوجهك ..
ولاء : ما يخصك .. افففففففف .. بدق عليه وبقول جوري تبي تشوف اخوها وشوفوا اذا ما ارسل المقطع خلال دقايق ..
دقت وهو تطالع فجوري اللي تتوعدها وهي مطنشتها ..
فهد : خييير ..
ولاء : بدون عصبيه لو سمحت لو انه ما فيه انسانه قالت دقي وخليه يعطيك المقطع ولا كان ما تنزلت ودقيت ..
فهد : يالله .. اشوى انك تنزلتي يا عمتي .. المقطع حلمي تشوفينه ..
ولاء : جوري قالت دقي على فهد خل يعطيك المقطع بشوف اخوي ..
فهد : قولي وربي ان جوري اللي قايله ..
ولاء : ما احلف على اي شي انا ..
فهد : هههههههههه العبي على غيري اجل .. واذا جوري تبي تشوفه ارسلي لي رغد اختي ..
ولاء : ليه بتعطيها الجوال تشوف المقطع بلحالها يعني ..
فهد : ايه عندك مانع ..
ولاء : ايه عندي ..
فهد : وشو ..
ولاء : الحين انا ادبر لكم العبايات وانت تمن علي بالمقطع ..
فهد : من الحركه اللي سويتيها خربتي كل شي ..
ولاء : والله ثم والله ثم والله انه مو انا ليه ماتصدق ..
فهد : ماودي اصدق طيب ..
ولاء : تدري عاد .. صدقت ولا ما صدقت ما يهم .. والمقطع خلاص عافته نفسي ما ابي اشوفه حتى لو جاني الجوال لين عندي .. وخله يخيس عندك زين ..
فهد : ابرك .. يلا فمان الله ..
قفلت الجوال ورمته على الكنبه وصقع نوره ..
نوره : لو سمحتي بتعصبين على غيري وتحطين الحره فيني لا ..
ولاء تطالع رغد : اخوك سخيييييييف ..
ابتسمت رغد : عادي ..
راحت لها لولو وضمتها : فدييييييييييييييييييييييي تك ..
ولاء : ترفعون ضغطي يعني ...
ساره : ابرار .. انتي مشربه ولاء من كاس عقبك ..
ابرار : وش قصدك ..
ساره : انتقلت لها العصبيه ..
ابرار : ماعليك ..





? فــ .. شقة .. الحريمـ .. ?
كانوا جالسين والجده بالغرفه مع هدى مرت ولدها عبد العزيز ..
امل : ابنزل السوق شوي .. احد بيجي معاي ..
خلود : انا بروح ..
مشاعل : خذوا غيدا تبي تروح بس مامعها احد يروح معها ..
امل : ان شاء الله .. يلا خلود .. ابدق على رائد يروح معنا ..
خلود : اوكي انا بلبس عباتي واجيك ..
راحت امل ولبست عبايتها وطلعت لشقة البنات ..
اميره : هلا وغلا ..
امل : لا عاد كذا استحي انا ..
اميره : ههههههههه .. على وين ..؟..
امل : بنزل السوق تحت احد بيروح ..
البنات : ...............
امل : زمان الصمت ..... محد رايح يعني ... بكيفكم .!!!. غيدا قلبي امك تقول خذوها معكم ..
رغد : ايه ودي اروح بس ولا وحده بتروح معاي ..
امل : افااااا ... وانا ما اكفي .؟.
غيدا : لا والله مو قصدي بسـ....
امل : لا بس ولا شي .. يلا قومي البسي عبايتك .. وانتم خلكم جالسين هنا احرسوا العماره لا تطير زين ..
راحت غيدا تلبس عبايتها وطلعت امل جوالها ودقت على رائد ..
امل : هلا عيوني .. وينك فديتك ..؟..
رائد : موجود يالغاليه ..
امل : طيب اطلع حبيبي ودي انزل السوق ..
رائد : من عيووووني .. يلا دقايق ..
امل : سالمه عيونك ..
قفلت منه : متأكدين ما تبون تروحون ..
البنات : . ايه .
امل : ... لاحياة لمن تنادي ..
جت غيدا : يلا ..
امل : يلا ..
طلعوا من الشقه وسكروا الباب وخلود بعد كانت توها طالعه ..
خلود : وين رائد ..
امل : كلمته الحين بيطلع .. وقفي المصعد ..
طلع رائد من الشقه وهو متكشخ .. ما انتبه لخلود اللي كانت واقفه عند المصعد وشاف غيدا يحسبها جوري ..
رائد : يلا .. اوبس الحلوه جوري معنا ..
نزلت غيدا راسها ..
امل : اركد هذي بنت عمتك ..
رائد جت على باله على طووووول هيفا " اف وش جابها " : اوو سوري ما دريت .. كنها جوري ..
خلود : يلا جا ..
نزلو بالمصعد وطلعوا يمشون على رجولهم .. الحريم قدام ورائد وراهم .. دخلو السوق والسكيوريتيه مسكوا رائد وعيوا يدخلونه .. راحت له امل ..
امل : هذا ولدي خله الله يعافيك ..
الكسيوريتي : متأكده ..
رائد : تلعب عليك يعني ..
السكيوريتي : آسف .. تفضل ..
دخل رائد ومشى وراهم ..
خلود : رائد قدم شوي لا يمسكونك ..
امل : انا موجوده محد يقدر يجيه ..
خلود : كفو يا ام رائد ..
امل : اعجبك ترى ..
جلسوا يدورون من محل لمحل ورائد معاهم وكل شوي واحد من الشباب داق عليه يتطنز .. آخر شي طنشهم ولا قام يرد عليهم ..
امل : خلونا نشوف هالمحل ..
غيدا : انا بروح هناك شوي وبجي ..
خلود : اوكي بس لاتطولين ..
غيدا : ان شاء الله .. راحت عنهم ..
امل : رائد ابوي خايفه عليها رح معها ..
رائد : هيفا ما ينخاف عليها ..
امل : ومن قالك انها هيفا .. هذي غيدا .. رح اقولك ..
تنح رائد .. بعدين راح بدون نقاش .. دخل المحل اللي هي فيه دورها لين لقاها ووقف وراها وكانت ماسكه شال مخمل وردي وفيه كريستالات ونقش بالذهبي ..
رائد : يبطلع عليك جنان ..
التفتت عليه بسرعه : بسم الله الرحمن الرحيم ..
رائد ابتسم : بسم الله عليك ..
غيدا نزلت راسها : خوفتني ..
رائد : قلنا بسم الله عليك .. على فكره ترى ذوقك حلو ..
غيدا رجعت تطالع الشال مره ثانيه : والله ..
رائد : تشكين فرأيي ..
غيدا : لاء ..... مشكور ...... يعني آخذه ..
رائد : ايه ..
اخذت غيدا الشال وراحت تدور له اكسسوار مناسب .. راح رائد وجاب سلسال وردي يخقق ومده لها .. قامت تطالع بالسلسال وتبتسم ..
رائد : شرايك ..
غيدا : يجنن .. حتى انت ذوقك حلو ..
رائد : ترى كذا استحي انا ..
غيدا ضحكت على خفيف : هههههه .... اوكي آخذه مع الشال ..
رائد : اذا تبين ..
غيدا : اكيد ابي ..
اخذت منه السلسال وحطته مع الشال وراحت المحاسب .. لحقها رائد حطت الاغراض بتحاسب ..
رائد : روحي شوفي فيه هناك سلسال ثاني حلو ..
غيدا : وين .؟.
رائد يأشر : هناك .. يلا روحي ..
راحت غيدا وحاسب رائد وحطه بكيس وراح لها ..
رائد : مالقيتيه ..
غيدا : لا .. اللي اخذته احلى .. بروح احاسب ويلا ..
مد لها رائد الكيسه وهو يبتسم : خلاص حاسبت ..
تنحت غيدا عليه : ليه ..
رائد : اعتبريها هديه مني بس على ذوقك ..
غيدا : كثير ..
رائد : لايكثر ويلا امشي خلينا نروح لهم ..
ابتسمت غيدا واخذت منه الكيسه وطلعت من المحل وهي مبسوطه .. راحوا للمحل اللي دخلوه ولا لقوهم موجودين .. دق رائد على امه لقى جوالها مشغول .. ودقت غيدا على خلود وماترد ..
غيدا : ماترد ..
رائد : اففففف .. اوكي انا عطشان خلينا نروح هناك ..
راحوا رائد اخذ مويه وآيس موكا .. وغيدا اول شي عيت ما تبي شي بس اخذ لها رائد مثله غصب عليها ..
غيدا : مشكور ..
رائد : العفو .. يارب .. امي ما ترد ..
غيدا : ارجع دق مره ثانيه ..
رائد : دقيقه .. .. .. الوو يماه ..
امل : وينكم ..
رائد : انتم اللي وينكم .. تعبنا ندوركم ..
امل : حنا رقينا فوق .. تعالوا ..
رائد : زين يلا جايين .. قفل من امه .... طلعوا فوق ..
غيدا : نروح لهم ..
رائد : اكيد يلا ..
رقوا فوق وراحولهم ..
امل : ماشاء الله ولا تجيب لنا ..
رائد : تبين حقي خذيه ..
امل : ههههه بالعافيه عليكم تونا شاربين ..
رائد : توكم شاربين وبعد بتناشبونا ..
امل : عادي .. تعال ابي بدله لاخوك ريان ما اعرف مقاسه ..
رائد : ريان ما يعجبه العجب لاتجيبين له وتتورطين ومايلبسها ..
امل : وانت الصادق .. دعله اخوك مو اي شي يلبسه ..
رائد : مو ولد فارس واخو رائد .. اكيد مو اي شي يلبسه ..
امل : بهذي صدقت .. يلا لاتخق علينا خلونا نمشي ..
رائد : اشوى خلصتوا ..
امل : لا ما خلصنا ..
رائد : يارب .. متى بتخلصوون ان شاء الله ..
امل : اذا الله اراد ..
رائد : يارب ارحمني .. ما احب السوق يمه .. خلصوا تكفون ..
خلود : ياليت مشاري يعطيك شوي من حبه للسوق ..
رائد : لا ياخالتي تكفين مشاري محد ينافسه بحب السوق ..
امل : الا والله ليت من عجنك انت وياه مع بعض ..
رائد : منب عاجبك يمه ..
امل : يالبى قلبك وشلون ماتعجبني انت ..
رائد : ياربي بس فديتني كل الناس تحبني ..
امل : ياواااااثق .. امش امش ..
غيدا تطالعه وتبتسم "من جد ما فيه احد مايحبك يارائد" ..
رائد يطالع غيدا ويبتسم لانها متنحه فيه : مو ناويه تمشين ولابتقعدين هنا بلحالك ..
غيدا نزلت عيونها عنه : الا بمشي ..
مشت ومشى وراها وهو يبتسم " اف وش سوت فيني هذي !!!! "
اذن المغرب صلو ورجعوا .. لقوا الكل مجتمع بشقة الحريم وجالسين يسولفون ..



فهد : هلا وغلا والله برؤدي ..
رائد : هلابك ..
فهد : بغيت اموت يوم رحت عني جاني اكتئاب مو طبيعي ..
رائد : ياربيييييه بسم الله عليك حبيبي .. وان شاء الله راح يا بعدي ..
فهد : و أحد يشوف هالوجه ومايروح الاكتئاب اللي فيه ..
رائد : ياويل قلبي انا .. فديت فهودي احلى شايب سعودي ..
فهد : ماعليك زود فديتك ..
ماهر : ههههههههههههههه قلبها عليك ..
رائد : هههههههه لاتحارشه ..
فهد : فديت حبي .. تعال فديتك هنا تعال . قم انت ..
نايف : وشو ..
فهد : قم عن عمك رائد قم ..
نايف : عمي ..
فهد : ايه ليه موعاجبك ..
نايف يسلك له : لا لا اكيد عاجبني .. تفضل عمي تفضل ..
رائد بغرور : زاد فضلك .. يسلمووو ..
فهد : اخبار الدوران بالسوق ..
رائد : حامت كبدي ..
فهد : بسم الله عليك .. المره الثانيه بروح معاك عشان اوسع صدرك ..
رائد : ايه هذا وجهي اذا صار فيه مره ثانيه ..
امل : لا فيه مره ثانيه ..
رائد : يمه ارحميني ..
امل تهز راسها : الشكوى لله ..
عايشه : وين بتعشونا اليوم ..
مشاري : كلكم بتطلعون ..
عايشه : ايه .. ليه ماينفع ..
حمد : انا اقول تجلسون بالبيت وحنا نجيب لكم عشاكم هنا ..
شيخه : لا حبيبي .. بنطلع نتعشى برى ..
حمد : وش المطعم اللي بيشيلكم ماشاء الله تبارك الله ..
مشاعل : ياكثرها المطاعم ..
حمد : تبون الطازج ..
ماهر : الله يكرم النعمه .. دور غيره ..
فهد : ليه والله حلو ..
مشاري : مع وين حلو .. لا نروح مطعم هندي ..
حمد : ههههههههههه "غمزله" اسكت احسن لك ..
مشاري : ههههههههههههه من جد اسكت احسن ..
فهد : بدت الالغاااااااز ..
مشاري : رزة الفيس من طبايع التيس ..
فهد : ماعليك زود .. المهم انا جيب لي من الطازج وماعلي من احد ..
رائد : ههههههههه قايلكم لااحد حارشه ..
مشاري : من جد يقلبها عليك بلمح البصر ..
رائد : بنروح لكنتاكي ..
حمد : حلو .. شرايكم ..
عايشه : بنات تبون كنتاكي ..
البنات : ايـــه .. لاا ..
حمد : وشو ايه لا .. حددو ..
اميره : نصنا يبي ونصنا لا ..
حمد : كم وحده اللي ماتبي ..؟؟..... بس 3 .. اوكي نجيب لكم من مطعم ثاني ..
عايشه : ومن عماتي اللي ما يبون ..
ولاء : انا ونوره وجواهر ..
شيخه : الثلاثي ..
جواهر : ايه ..
شيخه : ومن وين تبون ..
ولاء : البيك ..
فهد : ماتملون .. امس متعشين منه ..
ولاء ونوره وجواهر : لا مانمل ..
فهد : ايه عنز وطاحت بعبس ..
ولاء : من العنز ..
فهد : اللي على راسه بطحا يتحسسها ..
ولاء : لو سمحت ..
فهد يبتسم بتسامه تقهر : وانا قايل انه انتي ..
حمد : خلاص فهد .. اوكي هذولا من البيك والباقي كنتاكي ..
جوري : انا ما آكل كنتاكي ..
ريان : خلاص جوري نجيب لك فول ..
فهد : فول بعينك .. انا اللي بسويك فول الحين .. وش تبين تآكلين ؟؟ تبين معهم البيك .؟.
جوري : لا ..
رائد : اجل وش تبين ..
جوري : ابي من الطازج ..
فهد : كفو والله يا بنت العم .. خلاص انا وياها من الطازج والباقي بكيفكم ..
رائد : الحين انت ليه ما تسكت .. "عناداً فيك يا فهد" .. انا بعد ابي من الطازج ..
غيدا : وانا بعد ..
ابتسم رائد : خلاص .. انا وفهد وجوري وغيدا ..
حمد : اوكي .. 4 من الطازج .. و3 من البيك .. والباقي كنتاكي ..
فهد : ايه .. اف ..
مشاري بصوت واطي لفهد : ودك تذبحه ..
فهد : ودي اصعقه كهربائياً اكثر تعذيب ..
مشاري وماهر : ههههههههههههههههههههههههه ههههه ..
حمد : خير .. !!! ..
فهد : لا سلامتك .. يلا بعد صلاة العشا بنطلع ..
حمد : لحظه .. نآخذ العشا وبعدين نطلع نتعشا بالبر مثلا يعني ..
شيخه : ايه حلو ..
حمد : من جدكم .. تراني جبتها كذا بس ..
عايشه : لا والله ناخذ عشانا ونروح نتعشى بالبر ..
الجده : نروح تنعشى بالبر ليه لا .. احسن بعد ..
فهد : خلاص دام الغاليه قالت البر البر .. يلا يا حريم جهزو اغراضكم ..
عايشه : اي اغراض ..
فهد : وشو بعد .. شاهي وقهوه ومويه لانه بنطول مو بس نتعشى ونرجه بنجلس لين تطخ روسنا ..
حمد : ايه بنجلس لين نقول آمين لاتنسون بكرى بنروح جده ..
الجده : ماودي نروح لجده ..
حمد : والله يمه ..
الجده : يازين مكه والجلسه فيها ..
عايشه : ماقلنا شي يمه يا زينها ويا زين الجلسه فيها بس يمه كلنا نبي نروح ..
الجده : براحتكم .. خلاص نروح نروح ..
حمد : لا يمه اذا ماتبينا نروح بنجلس ..
الجده : لا خلاص نروح .. بشوف البحر ..
فهد : هههههههههههههه .. ناويه تسبحين يمه ..
مشاري : وليه لا .. نلبسها اللي خبري خبرك وتطب .. ههههههههههههه ..
فهد : هههههههههههههههههه .. وانا معها ..
ماهر : هههههههههههههههههه انت ماتصدق ..
فهد : هههههههه افااااااا لا تشككني بأخلاقي ..
مشاري : خلقه مشكوك فيك ..
فهد : يارب .. ليه انا دايم مظلوم ..
حمد : انت دايم مظلوم .. بسم الله عليك ..
فهد : ايه دايم دايم ..
حمد : صدقت ..
رائد : يلا نروح نصلي العشا ..
طلعوا الشباب والحريم مع الجده يصلون العشا بالحرم .. والبنات جلسوا يجهزون ..
اميره : جوري .. شمعنا تبين من الطازج ..
جوري تبتسم : عشاني ما احب كنتاكي ..
ولاء : لا يعني كان قلتي البيك ..
جوري : امس متعشيه منه .. خلاص يكفي .. بعدين ما ابي اصير عنز مع اللي صاروا عنووووز ..
ولاء : والله العنز اللي قاله ..
جوري : وش قصدك ..
ولاء : انتي فاهمه وانا فاهمه ..
جوري : ما اسمح لك تغلطين علي ..
ولاء : مو بس عليك ..
جوري : ولا على فهد ..
ولاء : لا فهد كيفي .. ومن انتي عشان ما تسمحين لي ..
جوري : انا بنت عمه ..
ولاء : بس .. ما يكفي ..
رغد : بنت عمه وحبيبته ..
الكل سكت وقاموا يطالعونها ..
رغد ابتسمت حست انها خبصت : امزح ..
جوري "ليه تمزحين الحين وقتك" : قالت لكم تمزح اف ..
راحت ودخلت المطبخ مع ابرار : اففففففففف ..
ابرار : شفيك ..
جوري : ولا شي ..
ابرار : اصواتكم عاليه وسمعت كل شي .. يمكن ما تمزح بس بترقع ..
جوري طالعت ابرار : ياليت ترقع يالييييت ..
ابرار : من جدك ..
جوري : ايه من جدي .. تراني احبه واموت فيه اف افهموني .. محد يفهمني غير هيفا .. والخايسه ماتكلمني .. ياربيه لها فقده الكلبه ..
ابرار : روحي انتي كلميها ..
جوري : لا .. انا ماغلطت هي اللي تجي تتسامح مني مو انا ..
ابرار : اول مره ادري انك عنيده ..
جوري : انا مو كذا بس هي اللي خلتني اصير معها كذا ..
ابرار : آها ..
دخلت عليهم لولو : هاه خلصتوا ..
ابرار : لا باقي القهوه مو عارفه اسويها ..
لولو : يا خزيااااه بتتزوجين ومو عارفه تسوين قهوه ..
جوري : فشيييييييييييله .. ترى حتى انا ما اعرف ..
ابرار : ههههههههههههه اسكتي بس اسكتي ..
لولو : من جد بنات فاشليييييييييين .. خلك بالشاهي حقك .. انا بسويها .. جوجو .. روحي شوفي المويه بشقة الحريم هي محطوطه بالثلاجه ولا لا بسرعه ..
جوري : انشااااااء الله ماما لولو ..
طلعت جوري والتفتت ابرار على لولو : شفتي وش صار اليوم ..
لولو : وشو ..
ابرار : شفتي غيدا ورائد ..
لولو : وش فيهم ..
ابرار : بينهم شي .. متأكده ..
لولو : لا تظلمينهم ..
ابرار : ماراح اظلمهم ان شاء الله .. بس شفتي يوم قال ابي الطازج قالت هي وانا بعد .. هو طالعها وابتسم .. انا خقيت عليه يوم ابتسم لها وهي نزلت راسها .. وماشفتيها يوم رجعوا من السوق .. يوم دخلنا هنا الشقه سحبت بيان معها وراحت تقولها شي بالغرفه .. يختي والله فيه إن ..
لولو : لا توسوسين .. مافيه شي . عادي . بس انا ما شفته يوم يبتسم لها ..
ابرار : انت وين بتشوفين شي وانتي معلقه عيونك فعصى جدتي .. مدري وش معجبك فيه ..
لولو : ههههههههههههههههههههههه .. من جدك ..
ابرار : بسم الله عليك .. ما انتبهتي لنفسك ..
لولو : ههههههههههه لا والله ..
ابرار : هههههههههه فاهيه ..
اميره : ضحكونا معكم ..
لولو : يا شين القاااااااااااافه ..
اميره : ياربييييييييييييييييه .. اففففف .. دق جوال اميره .. هلا وغلا ومرحبااااااااا ..
ابتهال : هلا والله وينك يا غبيه يالقاااااطعه .. وحشتيييييييني ..
اميره : خخخخخخخخخ فقدتوني ..
بتهال : اكيد فقدناك .. راحت الهبلا وعقلنا ..
اميره : كنك غلطتي علي ..
ابتها ل : هههههههههههههههههه ماعاش من يغلط عليك ..
اميره : كيفكم .. وكيف الشله ياربيه لكم وحشه ..
ابتهال : مدري .. عنهم .. كل وحده بديره .. وحنا بكرى بإذن الله رايحين مكه مع خوالي .
اميره بصرخه : قولي والله ..
ابتهال : ههههههههههه والله ..
اميره : كيف اقتنعوا اهلك ..
ابتهال : انا قلت لياسر اخوي وقلت لها كلام كذا يقردنه ووافق واقنع امي وابوي وخواتي طبعا طاروامن الفرح .. بس اخوي العله ناصر بيجي .. بيخرب كل الروحه شكله ..
اميره : ماعليك منه طنشيه .. وسعي صدرك .. حنا بكرى ماشين جده ..
ابتهال : تستهبلين معاي انتي .. تقولين لي تعالوا مكه وبعدها تنحاشين جده ..
اميره : ههههههههههههه مو مني خالاتي هم قالوا بنروح جده .. بيني وبينك هنا طفش من الشقه للحرم للسوق ..
ابتهال : يوووووووووه .. استني هذا ياسر جا بقوله على جده .. يسوووووووري ..
ياسر : هلا ..
ابتهال : خلاص هونا مانبي مكه نبي نروح جده ..
ياسر : العب معاك انا ..
ابتهال : وش اسوي بالغبيه اميره تقولي تعالوا مكه بعدين بيروحون جده بكرى ..
ياسر : آآآآهــــآآآ ... اوكي نعتمر بعدين نروح جده مافيه مشكله ..
ابتهال : فديييييييييييييييييتك .. الو ..
اميره : بشري ..
ابتهال : خلاص بنجيكم .. مالك مفر مني لاحقتك لاحقتك ..
اميره : خخخخخخ وناسه .. عشان اوريك المزيون ..
ابتهال : مين .. اللي خبري خبرك .. ام سبورت ..
اميره : وش ام سبورت ..
ابتهال : اللي وريتيني صورتها بجوالك ..
اميره : تقصدين رائد .؟.!!!!!.؟.
ابتهال : ايوااااااااااااااا ..
اميره : ايه هو .. ليه تقولين ام سبورت ..
ابتهال : تمويه وش فيك ..
اميره : عندك احد ..
ابتهال : ايه .
اميره : مين ياسر ..
ابتهال : ايوااااااااااا عليك لمبه محروقه ..
اميره : آآآهـــــآآآ طيب قولي غيوم شي ..
ابتهال : غيوم وضباب ومطر وعواصف بس افهمي ..
اميره : ههههههههههههههه .. روحي عنه طيب ..
ابتهال : مقدر نشبه ..
اميره : نشبه ولا نحرقه ..
ابتهال : بدت الحاله . ههههههههههههههه ..
اميره : هههههههههههههههه ..
ابتهال : اقول يالشيخه .. بروح اشيك على شنطتي وبيننا الو .. اوكي ..
اميره : اوقي لا تطولين علي ..
ابتهال : اوكي .. يلا باي ..
اميره : هلا والله فمان الله ..
ابرار : وش فيه رائد ..
اميره : هذي ابتهال بنت جيراننا .. خاقه على رائد من يوم شافته عند باب بيتنا واقف بسيارته السبورت ولابس سبورت وطالع خقه .. هي داخت عليه .. تبي تلمحه بس ..
ابرار : الله من اللعانه فيكم ..
لولو : عادي يا شيخه .. ومتى بيجون مكه ..
اميره : بكرى .. بيجون ويعتمرون ويرجعون جده .. عاد بتواعد انا وياها ونتلاقى بمكان ..
لولو : حلو .. شكلها خرشه مثلك ..
اميره : لا اكثر مني ..
ابرار : فله ..
ساره : تراهم جو ويقولون يله ..
ابرار : وينهم ..
ساره : الحريم ركبوا السيارات .. وطلع سلطان يقول لنا ننزل ..
لولو : اوكي قولي لسلطان يقول لريان ونايف يرقون يشيلون مو معقوله حنا اللي نشيل ..
ساره : ايه والله وانتي صادقه .. هذا اللي ناقص بعد بنات ونحمل لهم ..
طلعت وقالت لسلطان .. طلعوا الثلاثه .. سلطان ونايف وريان .. نزّلوا الاغراض .. ونزَلوا البنات وركبوا .. مشوا كلهم ..
كانوا الحريم مع حمد ونص البنات مع فهد ورائد .. وماهر ومشاري واميره وليلى وساره وتهاني بسياره .. وصلوا المكان اللي بيجلسون فيه .. ونزلوا وفرشوا الفرشات وجلسوا الشباب بجهه والحريم بجهه والبنات اخذوا لهم فرشه وجلسوا بعيد شوي عنهم ..
عايشه : رغد حياتي .. تعالي خذي هذي زمزمية الشاهي وديها للشباب ..
رغد : ان شاء الله ..
هدى : انتبهي ماما لا تنكب عليك ..
شالت رغد الزمزميه بشوي شوي وودتها للشباب ..
اخذها ماهر : تسلميييين حبيبتي .. نبي بيالات يا قلبي ..
رغد : طيب .. راحت وجابت لهم بيالات ..
رائد : فديت السنع ..
جلسوا يشربون شاهي ويسولفون ..
نايف : ابركب دباب ..
حمد : حتى انا ودي اركب ..
فهد : وانا بعد ..
رائد : يلا نستأجر لنا كم واحد ..
مشاري : اوكي كل واحد يستأجر له دباب ونسوي سباق ..
ماهر : اخاف ..
مشاري : لا تستهبل .. يلا قم ..
ماهر : اخاف يصير فيني شي وانا توني شباب ابتهنى بحياتي ..
حمد : على شغلتك ما تخاف يصير فيك شي والحين من دباب بتخاف ..
فهد : وهو صادق .. يعني شرطي ما يخوف ودباب يمه رعب .. قم بس قم ..
ماهر : ههههههههههههههههههه افحمتوني ..
قاموا الشباب .. وراحوا ناحية حقين الدبابات ..
عند البنات ..
ابرار : طالعوا وين راحوا هذولا ..
تهاني : لااااااا ابي اركب .. راحوا يستأجرون دبابات ..
ولاء : ابي ..
البنات : وانا بعد ..
شافوا كل واحد فيهم ركب دباب ..
جوري : انا بخلي رائد يركبني ..
ليلى : وانا بخلي مشاري .. مع اني داريه لو قلت له بيشوتني .. بس اجرب ..
تهاني : انا بآخذه من نايف غصب ..
اميره : بدون نقاش بطيح ماهر وابركب ..
البنات : هههههههههههههههههه ..
ساره : يقطع اوم حياة الاكشن اللي عايشتها يا شيخه ..
ليلى : خفي على نفسك شوي .. لا تطالعين افلام اكشن كثير ..
اميره : افففففف .. خلاص اسكتوا ..
ركبوا الشباب وبدوا يتسابقون وانواااااع الفله .. وجوّهم ماااشي تمام ..
جتهم امل وهدى
امل : اقول بنات ..
البنات : هلا ..
امل : ماتبون تركبون ..
البنات : ياليييييييييييت ..
امل : خلاص عندي .. انا بقول لهم يركبونكم ..
هدى : رغودتي تبين تركبين ..
رغد : ايه .. بقول لحمد يركبني ..
هدى : ماتبين تركبين معاي ..
ابرار : بتركبين ..
هدى : ايه ليه وش ناقصني .. توني شباب ..
اميره : كفو والله ..
ساره : وانتي امل بتركبين ..
امل : يا سلام يعني اركبكم ولا اركب انا .. انا قبلكم ..
ولاء : واااااااااو وناسه .. مانبي نروح جده ..
البنات : اسكتي ..
امل : ههههههههههههه كل هذا عشان دباب ..
ولاء : اف ابي اركب الحين الحين ..
امل : استنوا شوي لين يلعبون .. بعدين بقول لرائد ..
دق جوال هدى : الوووو .. الوووووو .. وش تبي ؟ .. (سكرت)
امل : شفيك .
هدى : فهد الله يهديه .. اقول الو يقول الو اقوله وش تبي يقول الو ..
امل : يمكنه ما يسمعك ..
هدى : هه دق .. الوووو .. هلا فهد .. وشو الووو .. ( سكرت بوجهه )
امل : هههههههههه ..
هدى : يقهر .. هه دق .. بكفخه .. الوووو ..
ابرار : يمكن السماعه خربانه افتحي السبيكر وكلميه منه ..
امل : صادقه جوالي كم مره صارله كذا ..
فتحت السبيكر : الووو..
فهد : وش دعوى يمه تتغلين علي ما تردين ..
هدى : لي ساعه اقول الو ماترد علي ..
فهد : انا اقول الو محد يرد علي .. لا يكون الجوال خرب بعد ..
هدى : شكله ..
فهد : كم مره قايلك اصقعي فيه الجدار واجيبلك احسن منه ماتسمعين ..
هدى : امسك مجنونك لا يجيك اجن منه ..
فهد : اجن من جوالك ما شفت .. المهم يمه .. ماتبين ترجعين ايام شبابك وتركبين معاي بالدباب وتتخيلين نفسك مع ابوي ..
هدى : هههههههههههههههه صدق ما تستحي على وجهك ..
فهد : ههههههههههههههههه .. خلاص خلاص آسف .. تبين تركبين ولا اهون .. خلاص بكيفك انتي حره .. انا قلت لك . وانتي ما تبين .. مشكلتك يلا فمان الله ..




هدى : هههههههههههههههههه فهد ..
فهد يصرخ : فدييييييييييييييت الضحكه يارب .. فديييتها .. يمه احبك وش سويتي فيني حرام عليك ..
هدى : ههههههههه فهد اعقل خلاص ..
فهد : وانتي خليتي فيني عقل .. خلاص خلاص .. احم احم .. عقلنا ..
هدى : ابركب والبنات بعد يبون يركبون ..
فهد : البنات .. وش يبون .. لا مو لازم ..
هدى : لا لازم يركبون ..
فهد : فشيله يمه ..
هدى : البنات فشيله وانا عادي ..
فهد : انتي امي .. واللي بيقول فيك شي بقطع لسانه واشيّله اياه ..
هدى : حتى هذولا بنات عمانك ..
فهد : اوكي عشانك وعشان بعض الناس بس ..
هدى : ومن بعض الناس ..
فهد : خلاص يمه بعض الناس وبس بعدين اقولك اذا صرت كبير ..
هدى : ههههههههههه تعترف انك صغير ..
فهد : يمه لاتفسرينها على كيفك .. لا اعني شي ثاني .. يلا تعالي قربت .. اسمعي اسمعي البوري الخايس تقولين شايب مزنوط ..
هدى : ههههههههههههههههههههههههه ه ..
فهد : لا غصب اطيح من الدباب انا .. يلا تعالي يمه انتي ورغود ..
هدى : يلا جينا ..
سكرت منه : يلا رغود ..
جوري : يمه دقي على رائد بركب ..
امل : لي ساعه ادق مايرد ..
ركبت هدى ورغد ومشوا ..
فهد بصوت عالي : اللي يدق على رائد .. ترى جواله هنا ..
امل : فديتك فهد قله يجي .. وقل للشباب كلهم يجون البنات بيركبون ..
فهد : من آيزآتي .. تآمرين امر ..
امل : تسلم ..
فهد قام يصفر لين جوه كلهم ماعدا سلطان ونايف وريان ..
حمد : خير ..
فهد : البنات بيركبون ..
حمد : ومن اللي مع رغد ..
فهد : امي ..
حمد : ياحبيلها .. بروح اهبل فيها ..
فهد : لا ياويلك .. الحين تطيح ويصير فيهم شي ..
حمد : وانت الصادق ..
مشاري : يلا انا بركب ليلوه ..
رائد : وانا بركب جوري ..
ماهر : وانا بركب اميره ..
حمد : وانا من يركب بدبابي .. ولا اقولكم مو لازم كل واحد يركب اخته ..
فهد : بنات عمي ابراهيم وبنات عمتي شيخه وغيدا ..
حمد : ايه صح .. خلاص اجل ..
راحوا الشباب قريب من البنات ..
مشاري : ليلى .. ماتبين تركبين ..
ليلى : غريييييييييييبه ..
تهاني : ظلمتيه يا غبيه ..
ليلى : اسكتي اكيد فيه شي .. ايه بركب ..
مشاري : يلا تعالي ..
راحت له ليلى وركبها ومشت ..
مشاري : لا تسرعين مره ..
نوره : مشاري بركب بعدها ..
مشاري : اوكي ..
جوري : رائد بركب بعد امي ..
رائد : اوكي قلبي ..
راحت له امل ورفعت عبايتها وركبت .. دارت كم دوره ورجعت .. عقبها جت جوري ورفعت العبايه وركبت ..
رائد : لا تسرعين .. واذا صار اي شي صرخي ولا اضربي بوري ... ولا تبعدين ..
جوري : ان شاء الله ..
فهد : الله من زين البوري عاد .. كنه صوت واحد يغرق ..
رائد : ههههههههه توكلي ..
مشت جوري وراحت ..
ماهر : اميروووه تجين ..
اميره : ايه بس شوي ..
ماهر : اوكي من بيركب .. تعالي الجوهره .. ولا نوره ..
الجوهره : انا بجي ..
ماهر : يلا ..
راحت الجوهره وركبت ..
حمد : باقي حقي مين بيركب ..
ولاء : انا ..
حمد : يلا تعالي ..
جته ولاء ورفعت العبايه وربطتها ..
فهد : رايحه تحاربين انتي ..
ولاء : مايخصك ..
فهد يأشر بيده : انزلي انزلي ..
ولاء : لا خلاص آسفه ..
فهد : ايه ناس ماتجي الا بالعين الحمرا ..
ولاء : افف .. اروح ..
حمد : روحي لا يجيك شي زياده .. وانتبهي لنفسك .. واعتقد سمعتي نصايح رائد .. طبقيها زين ..
ولاء : افقوووووووورس .. يلا باي ..
حمد : ولاؤووه لا تفحطين ..
ولاء : لا تخاف اعجبك .. مشت عنهم وراحت من عند جوري والجوهره ..
حمد : الله يستر عليها ..
رائد : شف وين راحت ..
فهد : راحت لأختك ..
رائد : ياويلها لو صار بجوري شي ..
فهد بصوت واطي : ايه والله ياويليها ..
مشاري : خلقه انت تتهدد عليها ..
فهد : ايه .. الا تعال رائد ..
رائد : هاه ..
فهد : من اللي قالك ان انا ومشاري اللي جايينك بالغرفه ..
رائد ابتسم : وش عليك ..
فهد : تدري لو عرفت مين يوليله مني ..
رائد : مو على كيفك .. ابقولك واتحداك تسوي شي ..
فهد : قل مين ..
رائد : ماراح اقول .. مشى عنه وتركه ..
فهد : فيه شي .. فيه إن ..
مشاري : يا انت شكاك .. يمكن جوري قالت له ..
فهد : لا ما اعتقد ..
ماهر : عشانها جوري ماتعتقد ..
فهد ابتسم : اكيد .. انا شاك فولاء ..
حمد : خلاص ياخي حلفت لك ..
فهد : لا ما ابي ابي اعرف مين اللي قاله .. يعني محد يمون على رائد غير هالثنتين .. وطبعا هيفا ماتكلمه متهاوشين يعني مين ..
مشاري : يمكن تراضوا ..
هيفا : لا ماتراضينا .. من زينه اتراضا انا وياه ..
ماهر ومشاري وحمد : هههههههههههههههههههههه ..
فهد : تكفين انتي يالزينه عاد .. لك الشرف لو تراضيتوا ..
هيفا : ايه من جنبها ..
تهاني : خلاص هيوف ..
هيفا : لا مو خلاص ..
تهاني : بتسوينها سالفه يعني ..
هيفا : ايه ..
تهاني : بلا هبال خلاص اعقلي ..
قامت هيفا : اففففففففف ..
راحت وجلست عند الحريم ..
مشاري : بسم الله الرحمن الرحيم وراها شبت ..
حمد : عصبت ..
مشاري : ايه فيها من عصبية بعض الناس .. اعوووووذ بالله بنزين .. << يقصد ابرار ..
حمد : ههههههههههههههههههههه .. فهمتك ..
مشاري : هههههههههههههههههه بالله مو فيها من عصبيتها ..
حمد : شوي .. بس هذيك اشد شوي ..
مشاري : يمه خفت يوم جتني عند باب السياره ..
حمد : هههههههههههههههه انت خفت وانا ميت ضحك عليك ..
مشاري : ههههههههههههههههههه .. حمد ما تشوف دخان فوق راس بعض الناس ..
حمد : ههههههههههههههه خلاص مشاري اعقل ..
ابرار بصوت واطي : سخيفين ..
ساره : هههههههه يقصدونك اكيد ..
ابرار : اسكتي انتي لا يجيك شي مو زين ..
ساره : ههههههه خلاص خلاص ..
قامت ابرار وراحت ورى هيفا وجلست معها ..
مشاري وحمد : هههههههههههههههههههههههه ..
مشاري : كنها داريه اني اتكلم فيها ..
حمد : ههههههههههههههه حرام عليك يا اخي وش ذا القلب اللي عليك ..
مشاري : لااااا .. وانت ما علقت يعني ..
حمد : هههههه بس مو زيك ..
ماهر : فهد فاهم شي ..
فهد : لا احس اني اهبل ..
ماهر : نفس الاحساس ..
حمد : ماكن ولاء فلتها .. شف شف كيف تفحط ..
ماهر : فهد الحق ..
فهد : بنت ابوها شف .. "قام يصفر ويأشر لامه" .. يمـآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ..
حمد : الله يفضحك ..
فهد : اسكت شوي معليش .. يمــآآآآآآآآآآآآآآآهـ ..
جتهم هدى معها رغد ونزلت ..
هدى : خير فضحتنا ..
فهد : شوي شوي بركب ..
حمد : فهيد لا تستهبل ..
فهد : والله لا اعلمها السواقه كيف ..
ماهر : فهد البنت لا يصير فيها شي ..
فهد : ماعليكم .. يلا ادعولي ..
مشاري : الله ينصرها ..
فهد : ادعولي مو لها .. يلا باااااااااااي ..
راح فهد عند ولاء وقام يفحط ويلحقها وهي تفحط بعدين صاروا يدورون .. بعدين قاموا يتسابقون .. جا رائد ووقف عند الشباب ..
مشاري : خلصت مكالمتك ..
رائد : ايه ..
مشاري : ومنهي سعيدة الحظ اللي تكلمها ..
رائد : اي سعيدة حظ انت ووجهك ..
مشاري يغمز له : علييينا ..
رائد ابتسم له : خير ..
مشاري : سعيدة الحظ اللي ما افطرة بتجيب لها فطور ..
تنح رائد عليه : وش تبيييييييييييي .. متى شفت جوالي ..
مشاري : جوالي وجوالك نفس بعض اخذت جوالك على انه حقي وشفت الرسايل المرسله .. خخخخخخخخخ ..
رائد : يقطع اوووووووم اللقاااااافه ..
حمد : افاااااااااااا من ورانا يا رائد ..
رائد : لا انتم فاهمين الموضوع غلط ..
ماهر : غلط .. طيب فهمنا صح ..
رائد : هذي جوري ..
مشاري : جوري اسمها بالجوال .. الـ .. اقووووووول وش اسمها ..
رائد : مشاري اعقل بلا هبال .. خلاص استر على ما واجهت ..
مشاري يغمز له : حلوه ..
رائد : هههههههههههههه .. مووووت ..
حمد : هههههههه طلعت منحرف ..
رائد : صار لي اكثر من 3 اسابيع منحرف ..
ماهر : بعاااااد .. طيب عندها خوات .. خل تعرفني على اختها والله اني مسيكين ..
رائد : لا وحيده فديتها .. " انتبه رائد على كلمته (فديتها) ابتسم وراح عنهم "
حمد : شفيه ..
ماهر : مدري .. ؟؟ ..
مشاري : راح يفكر فيها ..
حمد : من جدك انت .. مشاري شايف رساله كذا بجواله ..
مشاري : ايه بس مو متأكد من الرقم .. ما شفته .. يمكن جد اخته ..
ماهر : ايه جوري وحيده ماعندها خوات ..
حمد : شككتوني فيه .. بروح اقوله يحللني ..
مشاري : هههههههههههههههههههه بجي معاك ..
ماهر : هههههههههههه تستهبلوووون .. "دق جواله"
مشاري : انت رد على خويتك ازعجتنا من امس تدق ولا عندك نيه ترد عليها ..
ماهر يغمز له : ابي اعذبها بحبي ..
مشاري : ههههههههههه ياوااااااااااثق انت ..
رد ماهر على الجوال وهو يطالع فمشاري : هلا حبيبي .. معليش قلبي بس مشغول شوي .. اوكي ارجع ادق عليك انا زين .. اوكي .. هلا حبيبي .. انشااااء الله .. هلا باي .. شرايك فيني ..
مشاري : تححححححححفه ..
حمد : الله يقطعكم .. بتخربوووني .. خل اشوف رائد شفيه ..
راح عنهم حمد ومشى ماهر ومشاري راحوا يتمشون ..
ساره : افا يا اميره ما هقيت اخوك يكلم بنات ..
اميره : لا عادي كل شاب لا زم ينحرف بعدين يرجع طبيعي .. تيكت ايزي ..
ليلى : شف وتدافع بعد .. ياربي شلون بعيش اخوك يخوني ..
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههه ..
اميره : معليه حياتي الشرع حلل اربع ..
ليلى : لا خلاص اخوك جرحني .. ما اقدر اسامحه ..
اميره : سامحيه تكفين سامحيه ..
ليلى : لا لا لا خلاص مقدر .. جرحي كبير ..
اميره : ماينفع يتخيط طيب ..
ليلى : ما ينفع فيه لا لزاق جروح ولا خياط اقولك كبير ..
اميره : ليه مسوي عمليه قيصريه ..
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ..
لولو : بنات خلاص ابي اركب دباب ..
تهاني : غريبه .. لولو تبي تركب دباب .. من متى يالعاقله ..
لولو : من الحين .. خلاص ابي اركب .. بخلي ولاء تركبني بعدها ..
ساره : استأذني من حمد قبل ..
تهاني : لا تخافون ماراح يقول شي .. اركبي وبس ..
لولو : هقوتك ..
تهاني : ايه ايه .. شوفي وش بيسوي ..
اميره : ايه ايه تكفين ..
لولو : خلاص صار ..
ساره : الله يا لولو يعني بتسوين اكشن ..
لولو : خخخخخخخخخخ ايه يمديكم ..
تهاني : انا ما يمديني .. ابي اسوي اكشن انا بعد ..
نوره : انا بعد اختي لاتقولين بركب ..
اميره : هههههههههههههههههههههه يافاهمتها انتي ..
نوره : ايه ادري بتقول بركب بحق مشاري اخوي .. بس انا بعد ليلى ...
تهاني : نوروه تتحدين اركب بعد ليلى ..
نوره : لا ما اتحدى لاني ادري بتسوينها ..
تهاني : اجل بركب بعد ليلى تشوفين ..
بيان تكلم غيدا بصوت واطي : اف لو عندي اخو اخليه يركبني ..
غيدا : قولي لحمد ..
بيان : لا ما ابي .. ابقول لفهد ..
غيدا : شمعنا ..
بيان : بس كذا احسه حبوب اكثر من اخوه ..
غيدا : لا بالعكس ..
جا نايف ووقف عندهم
نايف : يلا تهاني ..
تهاني : رح لهيفا تبي تركب انا بركب بعدها ..
نايف : اوكي .. ولا اقولك خلها بعدين ..
راح نايف وفحط من عندهم وصرخوا ..
حمد من بعيد يصرخ عليه : نااااااايف .. اعقل خلهم بحالهم ..
نايف : ما سويت شي هم الخكاااااريه ..
حمد : خلك بعيد عنهم طيب .. رح ركب وحده من خواتك ..
نايف : بعد شوي مو الحين ..
حمد : شف هيفا اذا بتركب .. هيفاااا بتركبين ..
هيفا : اييييييه ..
حمد : يلا نايف رح لها ركبها ..
نايف : اففففففف مو الحين شوي بس ..
حمد : لفه وحده وارجع يلا ..
نايف : اوووووووكي ..
راح نايف من عند الجوهره وولاء وجوري ..
نايف : مرحباااا ..
جوري : نايف رح ..
نايف : لا ما ابي .. من تسابقني ..
ولاء : انا ..
نايف : عز الطلب .. يلا ..
ولاء : اوكي .. بنات يلا عدو ..
الجوهره : وااااحد .. اثنييين .. ثلاااااثه ..
انطلقوا الاثنين يتسابقون ووصلوا عند كشك ورجعوا وطبعا نايف اللي سبق ..
نايف : هارد لك ..
ولاء : غشاش ..
نايف : عادي الخسران يقول كذا كل مره ..
ولاء : ايه يلا تسابق انت وجوري ..
جوري : لا ما ابي اخاف ..
نايف : تخافين ليه تركبين ..
قرب منهم فهد : خير مسوين مؤتمر .. نايف وش تسوي مع البنات خلهم بحالهم ..
نايف : ابتسابق مع جوري وتقول اخاف ..
فهد : تخاف خلها احسن لها .. يلا تعال تسابقني ..
نايف : لا دبابك اسرع من حقي ..
فهد : خخخخخخخخ يعني داري انك بتخسر ..
نايف : ايه ..
فهد : دقيقه .. الوو .. هلا حمد .. اوكي .. اوكي خلاص .. "سَكّرْ" .. نايف يقولك حمد رح لهيفا .. وانتي ولاء ارجعي وخلي وحده من البنات تركب ..
ولاء : يووووووه تونا ..
فهد : حمد يقول خل ولاء والجوهره يجون عشان يركبون غيرهم ..
الجوهره : شمعنا جوري ..
جوري : انا الكبيره ..
ولاء : سنه ما تسوي شي ..
فهد : اكبر منك بسنه افهم منك بقرن ..
ولاء : طيب لاتخرف بالمثل ..
فهد : هههههههههه طيب يلا .. يلا الجوهره .. نايف .. وانتي العبي لين تملين ..
ولاء : ظلم ..
فهد : وبعديييين ..
ولاء : خلاص ...
راحت ولاء والجوهره ونايف بقوا الاثنين واقفين فهد ملتفت عليهم يشوفهم لين يوصلون وجوري تطالع ففهد .. التفت فهد عليها ولقاها تطالع فيه ابتسم لها ..
فهد : احبك ..
استحت جوري وماعرفت تسوي شي .. تبي تمشي مو قادره ضيعة مكان البنزين ..
فهد : ههههههههههههه هنا ياقلبي هنا ..
اشر لها على الزر وضغطته ومشت .. لحقها فهد .. ودق عليه رائد ..
فهد : اخوك دعله .. هلا رؤووودي حبيبي ..
رائد : لا تقردني .. ابعد عن اختي ..
فهد : لا بس احرسها ..
رائد : ساعه تلعب توك تحرسها .. ابعد عنها .. ولا اقولك خلها تجي يلا ..
فهد : جوري يقولك رائد تعالي ..
جوري : ما ابي ابي العب شوي ..
فهد : يا سخفك تقول بلعب شوي خلها ..
رائد : هههههههههههههههه بعد تدافع ..
فهد : ايه بنت عمي ..
رائد : اختي طيب ..
فهد : يلا باي لا يكثر ..
سكر منه رائد ..
فهد : العبي ماعليك من احد انا بروح اركب احد طيب .. انتبهي لعمرك ..
هزت راسها ومشى عنها فهد ورجع للبنات ونزل ..
فهد : من بتركب ..
بيان : انـــآ ..
فهد : يلا تعالي ..
قامت بيان وجت له تتدلع بمشيتها طالعته بدلع ..
بيان : اركب ..
فهد : لا امشي جنبه .. ايه اركبي ..
بيان : طيب ..
رفعت العبايه وكانت لابسه برمودا احمر وسيقانها طالعه شوي .. طالع فيها فهد وعطاها نظره تحرق وراح عنها .. مشت عنهم وراحت ..
مشاعل : حمد ..
حمد : سمي ..
مشاعل : خل احد يركب غيدا ..
حمد : ان شاء الله .. غيدا تركبين ..
غيدا : شوي مو الحين ..
حمد : اوكي .. من بتركب ..
لولو قامت : انا بركب ..
ابتسم لها حمد : يلا تعالي طيب ..
لولو : طيب ..
مشت وركبت ..
حمد : تعرفين تسويقن ولا لاء .. لا تورطيني ..
لولو : لا اعرف وش دعوى ..
حمد : زين تعرفين وين الفرامل ..
لولو : لا ..
حمد : ههههههههه وبعد تقولين اعرف اسوق .. اشر لها .. هنا ..
لولو : اوكي ..
حمد : انتبهي لنفسك زين ..
لولو : ان شاء الله .. التفتت على البنات .. اميره تعالي ..
اميره : وراك ..
مشت لولو وراحت عنهم ..
اميره : وين ماهر بركب ..
حمد : هذا جواهر جت اركبي ..
ركبت اميره يوم جت بتمشي ..
حمد : اميروه مو تسوين حركات فلولو ..
اميره : ابهبل فيها بخليها تندم على انها فكرت تفكير انها تركب ..
حمد : سويها شوفي وش بيصير فيك بدفنك هنا وبصلي عليك بلحالي ..
اميره : نشوف .. بااااااي ..
راحت للولو ووقفت عندها بعدين صارت تسوي حركات بالدباب ..
حمد : حسبي الله على بليسها .. افففففففف .. مااااهر .. هجد اختك لا تطيح البنت من الدباب ترى ما تعرف تسوق فيه مره ..
ماهر : الله يقطع بليسها يارب وش اسوي فيها العربجيه ..
جت جوري ووقفت قريب من حمد ..
حمد : بغيتي تصدميني ..
جوري : سوري طارت رجلي عن الفرامل ..
حمد : يلا مو مشكله ..
جاهم رائد : يلا غيدا تركبين ..
غيدا : ايه ..
رائد : يلا ..
حمد : سمعت عمتي مشاعل يوم تقول ركبوها ..
ابتسم رائد اساسا هو ما سمع شي : ايه ..
نزلت جوري وركبت غيدا ..
رائد : اذا ما تعرفين تسوقين انزلي ..
غيدا : لا اعرف ..
رائد : يلا طيب .. لا تسرعين مره ..
غيدا : طيب ..
جلسوا يلعبون لين كل البنات لعبوا ورجعوا الدبابات لاصحابها .. جت عايشه للشباب وقالت لهم يروحون يجيبون عشى .. قام ماهر ورائد وراحوا هم يجيبون بعد ما اخذو من كل واحد طلبه .. جت رغد وجلست جنب فهد ..
رغد : فهد ابي ايس كريم ..
فهد : مو حلو حبيبتي وصخ ..
رغد : الله يعافيك ابي شوي بس ..
حمد : قم جبلها ..
فهد : يا حمد وصخ ..
حمد : جبلها كاس مو بسكوت ..
رغد : ابي بسكوت ..
حمد : حبيبي البسكوت مو حلو يع ..
رغد : طيب ..
قام فهد ومسك يد رغد وراح معاها لسيارة الايس كريم وشرالها ورجعت جلست عند امها ..
هدى : من شرالك ..
رغد : فهد ..
هدى : الله يهديه .. ليه طيب الحين بيجي العشى ياماما ..
رغد : انا قلت له ابي ..
هدى : موزين حبيبي ..
رغد : يمه تكفين بس شوي ..
هدى : يلا طيب كلي شوي وارمي الباقي عشان تتعشين زين ..
رغد : طيب ..
شيخه : والله يسبون ايس كريم السيارات ..
عايشه : ايه مره يسبونه ويقولون انه مو نظيف بعد ..
فوزيه : لو سبوه من اليوم لبكرى تلقينك تقاطعينه اسبوع اسبوعين بعدين ترجعين له .. محد يستغني عنه ..
حصه : ايه والله مهما سبوه نرجع نشتريه ولا كننا قرينا شي عنه ابد ..
مشاعل : ياما وياما قرينا عن كل شي مضر اولها الببسي وشوفي الحين مانقدر نستغني عنه .. ما وقفت على الايس كريم ..
عايشه : ايه والله لا حياة لمن تنادي .. تعبوا الجرايد يكتبون عن هالاشياء وحنا اذن من طين واذن من عجين .. ولا كننا شفنا ولا سمعنا بشي ..
بعد ساعه تقريبا جو ماهر ورائد وعطوهم الاكل وتعشوا .. وبعدها اللي جلس يشرب شاهي واللي قام يمشي .. وماهر نزل لاب توب حقه وفتح النت على شريحته ..
حمد : سلطان يا قلبي نط قم جب لنا سفن اب ..
سلطان : كم اجيب من واحد ..
حمد : شباب تبون ..
الشباب : ياريت ..
حمد : جب 10 حبات ..
سلطان : طيب ..
نايف : ابي بايسن ..
ريان : وانا ابي رد بول ..
سلطان : انا ابي باور هورس ..
حمد : اوكي جب اللي تبون ..
راح سلطان ووقف عند الكشك وكانوا ولاء ونوره واقفين يشترون ..
نوره : وش جاي تسوي هنا ..
سلطان : وش اسوي يعني اهش غنم .. جاي اشتري ..
ولاء : خخخخخخخخ فشلوها ..
نوره : انطمي ..
سلطان : صديق .. جب 10 سفن اب وواحد باور هورس وواحد ردبول وواحد بايسن ...
ولاء : اوف اوف اوف .. من بيشربها كلها ..
سلطان : حمد قالي جب عشر ..
نوره : ايه كل واحد له علبتين عشان يهضمون ..
اخذ منه سلطان الكيس ورجع الشباب .. ونوره وولاء جلسوا يستهبلون على مخ الهندي .. لين هبلوا فيه وقال خالص روحوا ما راح ابيعكم ..
ولاء : ليه ان شاء الله ..
الهندي : كلاس روه ..
نوره : اوريك ان ما جبت لك اخو مال انا يكوفنك هنا ما اكون بنت ابوي ..
الهندي : روه روه ..
نوره : اوريك يا ابو زيت ..
ولاء : هههههههههههههههههه .. تعالي لا يفلقنا بوحده من العلب اللي عنده نموت .
راحوا عنه وراحوا جهة الشباب ..
نوره : مشاري .. الهندي عيا يبيع علينا ..
مشاري : وليه على كيفه هو ..
نوره : مدري عنه ..
مشاري : طيب روحوا لاحد ثاني مو لازم تربحونه هو ..
ولاء : طيب .. يلا باي ..
ولاء جتها فكره وسحبت نوره وراحوا ..
نوره : ليه ما خليتي مشاري يجي يلعن خيره ..
ولاء : جتني فكره جهنميه ..
نوره : وشي ..
تعالي .. راحوا الثنتين .. ولاء كانت تدور ورقه وقلم .. ولقت مع غيدا .. اخذتهم وكتبت على الورقه .. بالخط العريض .. ( هـــذآ الكشـــك لديــه بضآآئــع منتهيــــة الصــلآآآحيـــه ) ..
نوره : هههههههههههههههههههههه ياملعووونه ..
ولاء : ههههههههههههه عشان مره ثانيه يحرم ما يبيعنا .. تعالي ..
راحوا الثنتين للكشك مره ثانيه واخذو معهم علوك .. وقفوا عنده ..
الهندي : كير .. انا ما فيه يبيع انتم ..
ولاء : لا صديق انا يجي هنا يقول مال انت آسف ..
ولاء كانت تتكلم ونوره تلصق الورقه على القزازه مع الجنب على ان اللي يجي يشتري يشوفها والهندي ما يشوفها ..
نوره : خلصت ..
ولاء : اوكي .. اقول صديق ..
الهندي : نأم ..
ولاء : نعامه ترفسك يا ابو دهن .. اشبع بالكشك حقك وهذا وجهي اذا احد شرى منك ..
الهندي : انتي مزنون ..
ولاء : جاك جنون البقر ان شاء الله احترم نفسك .. يلا تقلع ..
راحوا عنه وهم يضحكون ..
نوره : والله لو يدري بيموت ..
رجعوا وجلسوا مع البنات وهم يضحكون وقالوا للبنات السالفه وماتوا ضحك عليهم ..
على الساعه 2 بالليل رجعوا للشقه والكل حط راسه ونام ..
نهاية الجزء السابع ..




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 03-11-13, 08:04 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



][ الجــ‘ــزء الثـ,,آمــ,,ـن][


? ? اليـــومـ .. الـليـ .. بعـــــدهـ .. ? ?
.
.
.
الصباح كانوا الحريم كلهم قايمين ويجهزون عشان يمشون .. كان رائد وماهر قايمين وجالسين بصالة شقتهم وفاتحين الباب .. ويتقهوون .. انفتح باب شقة البنات وطلعت نوره راسها من الباب وقامت تتلفت ورائد وماهر شافوها .. دخلت بعدين طلعت هي وولاء بدون عبايات راحوا يركضون لين شقة الحريم .. لقوها مقفله ورجعوا شقتهم .. ماهر ورائد ماتوا على اشكالهم من الضحك ..
ماهر : ههههههههههههه مو صاحيات ..
رائد : هههههههههههههههه طيب المهبل اوريك فيهم ..
ماهر : وش بتسوي ..
رائد : بفضحهم ..
ماهر : ههههههههه لا حراااام .. خل يوسعون صدورهم ..
رائد : افرض احد مر وشافهم .. فشيله والله ..
ماهر : لا تنسى بس حنا هنا بهالدور ..
رائد : مانسيت افرض احد كان بالمصعد وانفتح وهم يدورون كنهم خبول ..
ماهر : خلاص يا شيخ ما ابي افرض .. خل نروح نشوف خلصوا ولا لا ..
رائد : لا رح انت ..
ماهر : لا تعال معاي استحي اروح بلحالي ..
رائد : ههههههههه ياقلبوا يا نااااس اللي يستحوون ..
ماهر نزل راسه وسوى نفسه مستحي وقام يرمش بعيونه ..
رائد : ههههههههههههههههههههههههه هههه ..
ماهر : ههههههههههههههههههههههه يمديك ..
رائد : ههههههههههههه لا والله ما يمديني .. وش هالحلاوه ..
ماهر : لا عاد ترى برجع استحي ..
رائد : هههههههههههه لا تكفى يرحم امك ..
ماهر : هههههههههههههههه ..
فهد : ما تحسون انكم ازعاج شوي ..
التفت عليه ماهر : هلا وغلا والله .. صباح الخيييييير ..
فهد : هلا بك .. صباح الورد ..
رائد : تعال تعال .. تبي اصب لك قهوه ..
فهد : ايه .. وش منقزكم من الصباح ..
ماهر : اللي نقزك نقزنا ..
فهد : انتم صحيتوني بضحككم ..
رائد : لا والله ..
فهد : ايه من زمان وانتم تضحكون ماعرتف انام زي العالم ..
ماهر : ايه صارت كم سالفه وضحكنا عادي ..
فهد : ابي اضحك طيب ..
رائد : اذا كبرت نعلمك ..
فهد : لا والله .. ماكني اكبر منك ..
رائد : الكبر بالعقل ..
ماهر : ههههههههههههههههههه قويه ..
فهد : الله يصبرني عليكم ..
طلع حمد من الغرفه : وش فيكم ..
فهد : ولا شي .. متى بتمشون .. ؟؟ ..
حمد : الحين بروح لهم اشوف اذا خلصوا ولا لا ..
فهد : اوكي ..
حمد : الله يعافيكم قوموا مشاري زين ..
فهد : ولا يهمك ..
حمد : فهد .. طلبتك .. انت ورائد ..
رائد وفهد : تـــــم ..
حمد : انتم الاثنين لا تقومونه .. مسكين ما ابيه يقوم مفجوع .. ماهر الله لا هينك يالنعوووم .. انت قومه ..
ماهر : ههههههههههههههههههه ابشر من عيوني ..
حمد : سالمه عيونك والله ..
فهد : اف قهر ..
رائد : من جد كنت ناويله على نيه ..
حمد : هههههههههههههه عارفكم ..
طلع حمد .. وراح ماهر يقوم مشاري ..
ماهر : مشاري .. مشاري .......... مشمش ..
مشاري : هممممممممم ..
ماهر : قم ياخي ..
مشاري : شوي الله يعافيك ..
ماهر : حمد موصيني عليك .. يلا قم الله يرضى عليك ..
مشاري : فديتك يا ماهر .. ليتك انت اللي دايم تقومني مو الصواعق فهد ورائد ..
ماهر : ههههههههههههههههه .. اجل حمد داري وش كانوا بيسوون فيك .. قالهم طلبتكم .. لا شعوري هم من الشهامه اللي فيهم قالوا تم .. قالهم لا تقومون مشاري ..
مشاري : ههههههههههههههه فديته حاس فيني ..
ماهر : يلا قم ..
مشاري وهو يقوم من السرير : اوكي .... متى ماشين ..
ماهر : اللهُ اعلم .. خل الحريم يخلصون ونشوف .. حمد راح لهم يشوفهم ..
مشاري وهو رايح الحمام : زين ان شاء الله نمشي بدري ..
دخل مشاري الحمام يتروش وماهر طلع ..
فهد : قام ..
ماهر : ايه ..
رائد : عساك طبطبت عليه وهمست بإذنه وقلت له حبيبي نور عيني قوم ..
ماهر : ايه مسحت على شعره وبسته على راسه وضميته وقومته ..
فهد : هههههههههههههههههههههه فقااااااااااااش ..
ماهر : هههههههههههههههههه مدري عنكم ..
رائد : هههههههههههه قهر ليتني انا اللي مقومه كان وريته شغله ..
فهد : ياخي فيك طاقه فرغها على الجحلط اللي نايمين ..
رائد : ايه صح باقي ريان ونايف وسلطان ..
ماهر : الله يعييييييينهم ..
فهد : خخخخخخخخخ من جد .. يلا قم ..
قاموا الاثنين وراحوا الغرفه الثانيه فتحوا اللمبات كلها وفتحوا الشباك وسكروا المكيف وسحبوا لحافاتهم وقاموا يطقون على التسريحه ويغنون وسوو انوااع الازعاج بالغرفه .. لين قام نايف وراح لغرفت حمد ومشاري .. دخل وقفل الباب وانسدح على سرير حمد وكمل نومته .. وريان راح الغرفه الثانيه بس لحقه رائد وسحب لحافه منه ودخله غصبن عليه الحمام وحط راسه تحت المغسله وروشه .. وفهد مسك سلطان مع رجوله وجلس يدغدغه وسلطان صار كنه ثعبان قام يتلوى .. لين سحبه فهد من رجوله وجلسه على السرير ..
فهد يحوس شعره : سلطان اصحى خلااااص ..
سلطان : بنام بنام ..
فهد : نم حبيبي .. نوم العوافي ..
تركه فهد وطلع راح المطبخ وجاب ثلج .. ورجع لسلطان وفتح بجامته مع ورى ودخل الثلج بظهره وضغط عليه .. سلطان قام مفزوووع وجلس ينطط على السرير ويصرخ وفهد ميت على شكله من الضحك .. دخل ماهر الغرفه ..
ماهر : شفيك ..
سلطان : ثلج ..
ماهر : هههههههههههه فهد حرام عليك ..
فهد : عيا يقوم ..
ماهر : ثلج عاد ..
فهد : والله لو حطيت اي شي له .. قنابل نوويه ماتقومه بس غريبه هالمره قام مع الثلج .. صاير مطيع فديته ..
ماهر : رح تروش سلطان يلا ..
نزل سلطان من السرير ومره من عند فهد وقاله اوريك عند ابوي .. ضحكوا عليه وعلى شكله .. راحوا وجلسوا بالصاله مع رائد .. طلع مشاري من الحمام وهو ينشف شعره ويغني ..
مشاري : حمد ..
نايف : . ......... .
راح مشاري وسحب اللحاف وشاف نايف ..
مشاري : نايف .. نايف قم .. وش منومك هنا ..
نايف : تكفى بنام شوي بس .. عيال عمانك يخلون احد ينام بسلام ..
مشاري : من رائد وفهد ..
نايف : وفيه غيرهم ..
مشاري : متى نايمين امس ..
نايف : قبل الفجر بربع ساعه ..
مشاري : زين بخليك ربع ساعه بس وبرجع اصحيك ..
نايف : تسوي فيني خير ..
مشاري : خلاص بقفل عليك الغرفه عشان ما يجونك ..
طلع مشاري وقفل الغرفه وراح جلس معهم ..
رائد : ليه قفلت الغرفه ..
مشاري : بس كذا ..
فهد : فيها شي مهم ..
مشاري : ايه ..
ماهر : وشو ؟.
مشاري : خلاص شي ... المهم حمد وينه ..
حمد : هذاني .. قمت ..
مشاري : ايه .. الله يوفقك وخليك لامك وابوك ويسهل لك طريقك وين ما رحت يارب ..
حمد : ههههههههههههه ليه كالدعوات ..
مشاري : اشوى اللي ما قوموني هالمهبل ولا كان انا بمستشفى شهار الحين ..
حمد : ههههههههههه شفت اني احبك واخاف على عقلك تروح فيها ..
مشاري : فديتك والله ..
فهد : يووووه .. ماهر المره الثانيه انت قومني زين ..
رائد يبتسم : وانا بعد ..
ماهر : ههههههههههههههههه ..
حمد : هههههههههه لا خلاص كل واحد يقوم بلحاله ..
مشاري : هاه خلصوا ..
حمد : ايه الحريم جاهزين .. انتم جاهزين ..
مشاري : ايه ماعندنا شي ..
ماهر : خلاص نشوف اذا البنات بعد خلصوا عشان نصلي الظهر ونمشي ..
حمد : زين .. انا دقيت وحجزت شاليه .. يالله يالله لقيت اثنين فاضيات ..
فهد : وناسه ..
رائد : خلاص يلا وش تحترون اجل ..
ماهر : استنوا .. دق ماهر على اميره وردت ..
اميره : هلا ..
ماهر : هلا اميره .. خلصتوا ..
اميره : ياحليلك من الحماس اللي فينا ولا وحده نامت الا لما جهزنا كل شي ..
ماهر : هههههههههههه زين ان شاء الله دايم تتحمسون كذا .. يلا اجل بنصلي الظهر بالحرم ونمشي زين .. بلغي اللي عندك ربع ساعه وكلهم تحت ..
اميره : اوكيي .. يلا فمان الله ..
ماهر : هلا .. " سكر " .. تقول من امس وحنا جاهزين ..
رائد : غريبه ..
ماهر : تقول من الحماس ..
مشاري : الله .. ان شاء الله دايم كذا فيهم حماس ..
حمد : اوكي يلا .. بننزل الحين نصلي الظهر ..
فهد : اوكي انا وماهر بنجلس وبنجيب البنات معنا وانتم روحوا مع الحريم ..
حمد : ايه لا تنسون العيال .. لا تقولون لين الحين نايمين ..
مشاري : يوووووووووووه نسيت ..
قام مشاري وراح الغرفه وقوم نايف وطلع ..
رائد : شفيك ..
مشاري : الشي المهم نسيته ..
فهد : ووينه ..
مشاري : اصبر شوي ..
طلع نايف وهو يبتسم : تسلم مشاري ما بنساهالك ..
مشاري : لا تخاف بطالبك فيها .. يلا رح تجهز وتوض بنروح الحرم ..
راح نايف ودخل الحمام يتروش ..
ماهر : هههههههههه الحين هذا الشي المهم اللي قفلت عليه الباب ..
مشاري : ايه فيه اهم منه .. اخو زوجة المستقبل ..
فهد : يالفاشل .. من الحين بديت تقردنه ..
مشاري : ايه اكيد ..
فهد : لا انا من قبل سنين وانا اقردن فيه ..
رائد : هههههههههه شكله ماراح ينفع التقردن معاه .. يلا حمد ..
طلع رائد وراح شقة الحريم ..
حمد : ههههههههههه لو بحلف انه داري باللي براسك يا فهد ..
مشاري : هو اساسا فاضح روحه بروحه .. ياخي اركد ..
ماهر : من جد ياخي اعقل شوي .. مو زين كذا ..
فهد : اجل لو تدرون وش سويت امس وش بتسوون فيني ..
ماهر : ما استبعد منك اي شي .. وش مسوي ..
حمد : الله يعيننا على طلعاتك يافهد .. وش مسوي بعد ..
فهد : قلت لها احبك ..




مشاري : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه .. ياقويك انا ما تجرأت اقولها ..
حمد : حسبي الله على بليسك يا خي ما تستحي انت ..
فهد : وش اسوي تهورت وقلتها خلاص اللي صار صار ..
ماهر : ههههههههههههههههه وش سوت ..
فهد : هههههههههه لو تدري بس وش صار فيها .. تخيل ضيعت مكان البنزين ما عرفت تمشي ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه هههه ..
حمد : فهد رجاءً لا تتهور مره ثانيه اظبط نفسك ..
فهد : الله يعيني ..
حمد قام : يلا مشمش ..
مشاري : يلا ..
قاموا ولحقوا رائد ونزلوا مع الحريم وراحوا الحرم .. وماهر وفهد جالسين يسولفون .. جاهم ريان ..
ريان : ماتبون تروحون ..
ماهر : الا يلا ..
فهد : سلطاااان .. رح طق على البنات قلهم مشينا ..
سلطان : ان شاء الله ..
فهد : يلا فديتك ..
راح سلطان وطق الباب فتحت له هيفا ووقفت معاه على الباب ..
هيفا : هلا ..
سلطان : يلا بنروح الحرم ..
هيفا : يلا جينا .. يلاااااا بناااااااااات ..
طلع نايف : الله يفضحك .. وش هالصوت ..
هيفا : اقول سقها ..
نايف : بعد ..
هيفا : يلا بناات ..
طلعوا ماهر وفهد وريان ..
فهد : منهي اللي تنابح هذي..
سكتت هيفا ودخلت ..
ريان : ههههههههه خافت ..
ماهر : يلا بنات مشينا ..
طلعوا البنات ونزلوا وراحوا الحرم .. بعد الصلاة رجعوا ونزلوا شناطهم وسلموا الشقق ..
حمد : يلا كل وحده تركب السياره اللي تبيها ..
ولاء : واااو والله انك فله يا حمد ..
حمد : ههههههههه ايه شفتي انا اذا حبيت ادلع ..
ولاء : الله يخلف ..
الشباب : ههههههههههههههههههه ..
ولاء : وين سيارتك بركب معاك ..
قبصتها لولو وضحكو ساره واميره ..
ماهر : مو الحين تضحكون اذا ركبتوا اضحكوا ..
ولاء : اي يعووووور ..
حمد : شفيك ..
ولاء : وحده منهم خايسه قبصتني ..
لولو : انتي الخايسه ..
راحت وركبت مع اختها ..
ولاء : شفيها معصبه ..
ساره : انتي راجعي كلامك وتعرفين ليه عصبت ..
اميره : ماقالت شي ..
ولاء : وهي صادقه ماقلت شي ..
ساره : يلا انتي وياها ..
ليلى : بنات يا كثر قرقكم امشوا اركبوا ..
اميره : بركب مع اخوي .. ماهر بركب معاك ..
ماهر : انا بآخذ الشباب الصغار ونوره وجواهر وولاء ..
ولاء : ومن قالك ابركب معاك ..
ماهر : لا حياتي بتركبين معاي يلا اشوف ..
ولاء : ايه خلاص بركب ..
راحت ولاء وركبت سيارة ماهر ..
فهد : بسم الله من متى صايره مطيعه ..
مشاري : لا عادي احس تجيها هفات .. كنها نوير اختي ..
نوره : اسمي نووووره نووووووووره ..
مشاري : اركبي يا نوووووووووره ..
راحوا جواهر ونوره وركبوا مع ولاء .. وقفلوا البيبان اللي ورى عشان العيال ما يركبون معهم ..
راح سلطان بيركب ولقا الباب مقفول ..
سلطان : مقفول الباب ..
طلع ماهر الريموت وفتح الباب ..
نوره : خير ..
مشاري : وشو خير خلي الولد يركب ..
نوره : مو عندنا ..
مشاري : لا والله .. ترى ابشرك بعد يا ريان يا نايف بيركب معكم بعد ..
نايف : مو انا .. انا بركب قدام ..
ريان : مو على كيفك .. انا دب ما يكفيني اركب ورا معهم .. انت نحيف عادي .. بعدين شفيك " غمز له وبصوت واطي " فرصه ياثور ..
نايف : طيب خلاص عشاني نحيف بركب ورى ..
رائد : هاااااااااا شعندكم ..
ريان : سلامتك .. بس جالس اقنعه ..
فهد : يلا طيب كل واحد يركب اخلصوا علينا ..
ركبوا الحريم مع حمد .. ومشاري يسوق ومعه فهد ورائد بسياره مع البنات .. بقت غيدا وبيان مالهم مكان ..
نزل رائد : شفيكم اركبوا ..
بيان : مافيه مكان ..
رائد : اممممممممم .. دقيقه .. "دق على حمد" .. هلا حمد !!!
حمد : هلا بك ..
رائد : عندكم مكان ..
حمد : لا زحمه .. ليه ..
رائد : باقي بيان وغيدا ماركبوا يقولون مافيه مكان ..
حمد : وش ذا الدلع يركبون بأي مكان .. ترى نوره وجواهر وولاء مو معكم وين مافيه مكان معه .. هذا وانتم معكم الجمس الكبير بعد ..
رائد : مدري عنهم .. بنات .. تراصوا شوي خل يركبون ..
ابرار : تعالي غيدا هنا جنبي فيه مكان ..
بيان : وانا ..
تهاني : تعالي ورى عندنا ..
بيان : افففف ابي اجلس جنب غيدا ما ابي ورى ..
فهد : بلا دلع اركبي كلها شوي مارح تطير بنفس السياره انتم ..
بيان : طيب لا تهاوشني لو سمحت ..
فهد : ماهاوشت واركبي نبي نمشي حرقتنا الشمس اخلصي يا بنت الحلال ..
بيان : اففففففففففف ..
مشاري : بعدين تأففي مو الحين ..
ركبت بيان ورى وبعدها ركبت غيدا جنب الباب ..
رائد يطالع فيها : هاه خلاص اسكر ..
غيدا : ايه ..
رائد : شيلي عبايتك .. يلا بسم الله ..
سكر الباب وركب ..
مشاري : ليلى ..
ليلى : سم ..
مشاري : زين .. تهاني ..
تهاني : هلا ..
مشاري : طيب .. اميره ..
اميره : هلااا ..
مشاري : ماشاء الله تصلحين مكرفون مسجد ..
الكل : ههههههههههههههههههههه ..
اميره : بسم الله علي لا اله الا الله محمد رسول الله ..
مشاري : ساره ..
ساره : موجوده ..
مشاري : طيب .. هيفا ..
هيفا : هلا ..
مشاري : شف الادب .. لولو ..
لولو : هلا ..
مشاري : زين .. جوري ..
جوري : هلا ..
مشاري : اوكي ... رغووود ..
رغد : انا هنا ..
فهد : فدييييييت هالصوت ياناااااس ..
رائد : اذني لو سمحت ..
مشاري : اوكي بيان وغيدا مو جودات .. وباقي الثلاثي مع ماهر .. ناقص احد ..
ابرار : احـــم احــــم ..
مشاري : اوووووووووو نسينا الدكتوره ابرار .. معليه حقك علينا .. دكتوره ابرار موجوده ..
ابرار : ايه ..
مشاري : زين اشوى .. يلا نمشي ..
فهد : حامت كبدي يلا امش ..
مشاري : ههههههههه طيب لاتطقني ..
مشوا ومسكوا طريق جده .. وصاروا يمشون مع بعض الثلاث سيارات ..
بسيارة ماهر .. كانوا مسوين له ازعااااااااااج ..
ماهر : خلااااااااااااااااااص خلاص تكفون مو قادر اركز اسكتوا شوي بس ..
ولاء : ياربيه نبي نستانس ..
ماهر : ازعجتوني وربي ..
نوره : وش نسوي نجلس طول الطريق ساكتين ..
ماهر : لا لاتسكتون .. بس تكلمو بشويش مو كذا الوحده تنادي الثانيه كنها بآخر الدنيا اعصابكم ..
جواهر : آسفين حقك علينا ..
ماهر : تسلمين يا بنت عبد الرحمن ..
جواهر : الله يسلمك ..
ولاء : شف الادب اللي نزل فجأه ..
ريان : نايف عطني ببسي ..
نايف : ماعندي .. عندك الكيس ..
ريان : لا مو هنا عندكم .. سلطان شفها تحتك ..... شكرا .. فيه جلكسي من حقه ..
ولاء : حقي ..
نايف : هاته بآكله ..
ريان يعطيه ويغمز له : خذ ..
ولاء : يقطع اوم البثاره يا ريان اقولك حقي تعطيه نايف ..
نايف : عادي انا مشتهيه .. انتي شكلك ما تبينه ..
ولاء : لو ما ابيه كان ما شريته .. عطنياه ..
نايف : لا ما ابي ابي آكل منه ..
ولاء : نايف لو سمحت ..
نايف بحركه تقهر : لاء ..
ولاء : يا سخفك ..
سلطان : افففففففففف وخري عني شوي فغصتيني ..
جواهر : تعال سلطان جنبي ..
قام سلطان ونط عندها وجلس جنب الباب .. وصارت ولاء جالسه جنب نايف ..
ولاء : اقولك هاته ..
نايف : شفيك يا بنت الناس اقولك ابيه .. تقولين هاته .. من وين جايبه هالغباء ..
ولاء : منك .. ماهر قله يعطيني اياه ..
ماهر : خذي حقي بس اسكتي ..
نايف : لا خلاص بعطيها 3 حبات وبآخذ 3 ..
ولاء : على كيفك هو .. عطنياه كله ..
نايف : شفيك طماعه اقولك ابي منه ..
ولاء : اففففففففففف .. طيب خلاص .. عطني انا بعطيك ..
نايف : لا انا اللي اعطيك ..
ولا : لا انا ..
نايف : لا انا ..
ماهر : يوووووووووووه .. خلاص يا اخي انت وياها .. هاته انا اللي بعطيكم ..
اخذه ماهر وقسمه نصين وعطى كل واحد 3 حبات ..
ماهر : خلاص كذا ممكن تسكتون ..
نايف : ايه خلاص .. التفت على ولاء وابتسم لها ..
ولاء : خير مضيع شي بوجهي ..
نايف بصوت واطي : مضيع القمر ولقيته ..
سكتت ولاء ولفت وجهها ولا نطقت بحرف .. مره تفاجأت من حركة نايف " ياجرئك .. هذا وانا اكبر منك يادلخ " .. نايف قدم ونغز ريان وضحك .. طالعه ريان وضحك ..
ريان : هههههه وناسه ..
نايف : وش تبي ..
ريان : بعدين اقولك ..
نايف : لا قل الحين ..
ريان : مايمديني ..
نايف : ارسله رسالة بلوتوث ..
ريان : اوكي ..
ارسله ريان ( وش قلت لها وجهها احمر )
نايف ( قالت خير مضيع بوجهي شي قلت مضيع القمر ولقيته )
ريان : ههههههههههههههههههههههه ..
ماهر : خير ..
نايف : فضيحه انت ..
ريان : يقطع اوووم البجاحه اللي فيك ..
نايف : غصب ياخي وش اسوي ..
ريان : اركد .. ولا اقولك تعال مكاني ..
نايف : لا انت دب ما يكفيك المكان ..
ريان ( عشاني دب ولا عشان ولاؤووه )
نايف ( احترم نفسك .. عشان الاثنين بس المشكله انها اكبر مني .. شفت القهر )
ريان ( باين .. ايه دايم انت نحيس كذا على مين طالع مدري .. المهم تكفى حاول تسوي معها مشكله .. تهاوشوا بأي طريقه تكفى )
نايف ( عليك طبعا .. لا ما اقدر ما يطاوعني قلبي )
ريان : اموت انا ياناس على ابو قلب ( اركد ويلا ولا ترى انا اللي بشبها )
نايف ( انت يبيلك رفسه لين تركد )
ريان : اي ..
نايف : عورتك ..
ريان : لا عادي .. كدمات خفيفه ..
نايف : كلمه ثانيه بتجيك اقوى ..
ماهر : شفيكم ..
ريان : سلامتك .. عادي ..
ماهر : تبون تسمعون شي ..
نايف : خالد عبد الرحمن ..
ولاء : يييييع ..
ريان التفت على نايف وغمز له : ايوه ..
نايف : يع انتي .. خالد عبد الرحمن هذا مو جواد ..
ولاء : يع انت وخالد عبد الرحمن وجواد بعد .. نبي راشد ..
جواهر : لا ابو خدود ما نبيه ..
ولاء : لو سمحتي كنك تسبيني ..
جواهر : اسب ذوقك مو انتي ..
ولاء : اللي يسب راشد كنه سابني ..
نايف : اجل .. وع يا رااااشد .. يا شييييييينك ..
ماهر وريان ونوره : ههههههههههههههههههههههههه ه ..
ولاء : شكرا ..
نايف : العفو .. تبين زياده ماعندي مانع ..
ولاء : يكفي اللي جاني .. بس صدقني مردوه ..
نايف : نشوف ..
ابتسم لها وخلاها تنقهر ورجعت لفت وجهها عنه .. لف عليها ريان وضحك ..
ريان : ههههههههههه شفيك ولاء .. خذيه على قد عقله ..
ولاء : ولد عمتك اذا ما سكتته بطب ببطنه ..
نايف : يلا اشوف جربي ..
ريان : ههههههههههههه خلاص عاد ما صارت .. امسحيها بوجهي ..
ولاء : اففففف ..
ماهر وقف على جنب ..
نايف : ليش وقفت ..
ماهر : ولاء .. انزلي بسرعه ..
ولاء : ليه .. !!!!!!!!!!!!! ..
ماهر : ريان انزل اركب ورى .. ولاء تعالي قدام بسرعه ..
ريان : لا ما ابي مبسوط هنا ..
ماهر : مو عشان افتك منكم لازم اسوي كذا .. صجيتوني وربي ..
ولاء : طيب بنزل .. تعال ريان ..
ريان : لا ما ابي ..
ولاء : اجل تحملوني كل الطريق بصجكم ..
ماهر : يلا ريان ..
ريان : اففففف يا لئيمه اوريك ..
نزل ريان .. والتفتت ولاء على نايف ..
ولاء : فككككه ..
نايف : منك ..




دق جوال ماهر وكان مشاري : شفيك وقفت .؟.
ماهر : ولاء ونايف صجوني مو عارف اسوق كل شوي واحد منهم متهاوش مع الثاني .. قمت وجبت ولاء عندي وركبت ريان ورى ..
مشاري : كفو والله .. خلاص يلا .. الله يعينك عليهم ..
ماهر : امين ..
سكر منه ومشوا ..
بسيارة مشاري ..
فهد : شفيهم وقفوا ..
مشاري : ولاء ونايف يتهاوشون ..
فهد : ايوه ..
مشاري : قام وركب ولاء قدام عنده ورجع ريان ورى ..
رائد : زين يسوي ..
فهد : الله يعينه .. ماخذ ازعج عالم ..
رائد : لا باقي واحد ما اخذه ..
مشاري : من ..
رائد : من بعد فهد ..
فهد : لا والله احلف .. الحين انا صرت مزعج ..
مشاري : هههههههههههههههه حلوه حللللللللوه .. اقين اقين ..
فهد : هههههههه انبسطت عليها يعني ..
مشاري : هههههههههههههه مررررررره ..
رائد : ههههههههههههههههههههههههه هه الحمد لله والشكر .. طالع طريقك لا نصدم بس ..
دق جوال وحده من البنات ..
فهد : ازعااااااج ..
ابرار : شوي بس ابكلم ..
فهد : بسرعه ..
ابرار : هلا .. هلا وغلا .. لا ياقلبي ما بعد وصلنا .. فديتك والله ان شاء الله .. لا جد .. وناسه .. هههههههه خلاص طيب .. ان شاء الله .. بالسياره الحين .. مدري والله كم بقي .. مشاري كم بقي ..
مشاري : باقي 15 كيلو ..
ابرار : باقي 15 .. هههههههههه من جد .. يويلك من بعض الناس .. هههههههههه بعلمها .. عادي .. اوكي خلاص مصيرك واللي بيجيك .. اوكي حياتي .. ولا يهمك .. يوصل فديتك .. اممممممم الساعه 4 كويس .. اوووووكي .. خلاص .. ان شاء الله .. هلا حبيبي .. فمان الله .. هلا والله باي ...... تسلم عليكم رنا كلللللللكم ..
مشاري يبتسم : الله يسلمك ويسلمها ..
فهد ورائد : هههههههههههههههههههههههه ..
ابرار : اقصد البنات ..
مشاري : انتي قلتي كلمكم .. يعني بنات وشباب .. عادي الله يسلمها .. ياحليلها والله ..
فهد ورائد : ههههههههههههههههههههه ..
ابرار : ليه تعرفها ..
مشاري : ايه مو هذي رنا بنت ابوها .. ايه خلاص هي ..
فهد : هههههههههههههه بالله عليك ..
مشاري : ههههههههههههههههه والله ..
ابرار : لولو ترى تقول بقولك سالفه ..
مشاري : وانا ماتبي تقولي سالفه ..
ابرار : وانت شعلييييييييييك ..؟؟..
مشاري : ههههههههههههههههههههههه خلاص لا تعصبين .. ترى السياره فيها بنزين اخاف تنفجر ..
رائد : هههههههههههههههههه ارحمني يا اخي بطني ..
ابرار : مره مبسوط ..
رائد : هههههههههههههه فوق ما تتصورين ..
ابتسمت ابرار : دوم ان شاء الله ..
رائد : تسلمين .. اجمعين ..
فهد : حتى انا مبسوط .
مشاري : وانا بعد ..
ابرار : اففففففففففففففففف ..
مشاري وفهد : ههههههههههههههههههههههههه ه ..
فهد : ارتفع ضغطها .. هههههههههههههههههه ..
ابرار : لو صار فيني شي لا تلومون الا انفسكم قسم بالله ..
فهد : بسألك سؤال وجيه .. بالله لين الحين ماجاك قولون ولا ضغط وسكر وقلب ..
ابرار : بسم الله علي الرحمن الرحيم لا تتفاول ..
فهد : والله مستغرب .. كل هالعصبيه اللي فيك .. يختي خفي على روحك شوي خلك مثل مشاري . كل الدنيا عنده مزح ولعب ..
مشاري : انا الدنيا عندي كلها مزح ولعب .. علم نفسك ..
فهد : لا انا جدي ..
مشاري : وانا جدتي ..
رائد ك ههههههههههه يقطع اوم الفضاوه اللي عايشينها ..
مشاري : طيب تبون تسمعون الطرب الاصيل ..
فهد : سمعنا ..
رائد : لا تشغل شي انت غني ..
مشاري : لا وين اغني بشغل لكم شريط ..
فهد : لا انت غن .. صوتك يخقق ..
مشاري : اغني بس بشرط ..
رائد وفهد : وشو ..
مشاري : اذا غنيت انتم بعد تغنون بعدي .. يعني كل واحد يغني شي ..
فهد : اوكي ان موافق ..
رائد : لا خلاص اجل لا تغني ..
فهد : يا بثرك .. لا بتغني غصبن عليك ..
اميره : ماعليكم بيغني .. يلا مشاري سم بالله وغن ..
مشاري : هههههههههه .. طيب ..
فهد : قبل لا يغني .. غن اغنيه واهدها لانسان زين ..
مشاري : اووكي .. امممممممممم .. ابغني اغنية راشد .. تمر ايام .. واهديها لانسان عارف نفسه زييييييييييييييييين ..
رائد : معنا بالسياره ..
مشاري : ايه ..
فهد : اكيد انا ..
مشاري : اقول سقها .. مو انت ..
رائد : انا عرفته يلا غنها احم احم ..
مشاري بدى يغني : على حبنا تمر ايام وانتي يا هنا فيني .. غرام كل ما مر عام احسه يكبر فعيني ..
كبرنا او بعدنا صغار تظل اشواقنا فينا .. مادام نحب بعض ونغار لبعض الله يخلينا ..
تضيق بصدري الانفاس اذا غبتي وغاب الضي .. واحس اني وسط هالناس مثل طفل يدور شي ..
هواك فمهجتي ساكن كثر هذا الفضا والكون .. ودونك عالمي ساكن بلا طعم وبليا لون ..
احبك موت انا واحيا كثر ما احب انا ذاتي .. ومن شر وبلا الدنيا عليكي كم انا احاتي ..
لانك قطعة مني ومايسواك عندي انسان .. انا لليوم احس اني هذاك المغرم الولهان ..
وسلامتكم ..




قاموا يصفقون له ورائد وفهد يصفرون ..
فهد : عاااااش ولد سليمان عااااش ..
مشاري : عاشت ايامك ..
رائد : ما اقدر على هالحب انا .. اروح فيها ..
مشاري : ما يمديك .. يلا فهد دورك ..
فهد : اممممممممممممم .. ابغني لعبد المجيد زين ..
مشاري غمز له : ولمين تهديها ..؟..
فهد : اممممم .. سر مالكم شغل .. اخاف لو قلت انجلد ..
رائد : هههههههههه ماراح تنجلد قل لمين ..
فهد : لا والله احب روحي .. اهديها لقلبي وبس ..
مشاري : اوكي فهمنا .. يلا ..
فهد : احــم ..
فوق هذا الحب احبك .. او بعد اكثر كثير .. ياللي تدري ان قربك انا احتاجه كثير ..
يمكن اكثر من غلا روحي لروحي .. وانت من نساني بالدنيا جروحي ..
نساني نفسي وخلاني احبك .. هو صحيح اني قدرت اوصلك لاكن ..
ماني عارف وين ابوصل بالمحبه .. فوق هذا الحب احبك فوق هذا الحب احبك او بعد اكثر كثيييير ..
ياللي تدري ان قربك انا احتآآآآجه كثير ..
لقيتك بك عمري اللي راح ولقيت انا فيك الامان .. ولو بيدي يا حبيبي كان اعرفك من زمان ..
لحظة اللي تلتقيبي يبتسم حظي ونصيبي .. ومثل ما اقول اني احبك .. انت قول انك حبيبي ..
احم خلصت ..
مشاري : اذكرو الله .. وش هالصوووت وش هالاحساس .. فديتك والله اول مره ادري ان صوتك حلو ..
فهد : ايه ما تقدرون المواهب ..
مشاري : لا خلاص من الحين بسجلك بفرقة طقاقات ..
فهد : مخلي الفرقه لك ..
مشاري : ههههههههههههههه .. يلا رائد ..
رائد : لا انا ما اعرف اغني ..
فهد : فقاش كم مره اسمعك تغني وانت متحمس .. يلا غن ..
رائد : اقولك ما اعرف ..
مشاري : بلا دلع ..
رائد : اجل بغني اغنيه تصيح ..
فهد : فيك تشاؤم غير طبيعي ..
اميره : عادي عادي ..
رائد : ههههههههه مره متحمسه انتي ..
اميره : اذا مشاري وفهد .. اللي اصواتهم اذا تكلموا عااااااديييييييييه يومنهم غنوا اصواتهم رهيبه عاد شلون ...... سكتت ..
رائد : ايوه كملي ..
فهد : ايييييييييييه .. انا اكمل ..( يقلد اميره بطريقة كلامها ) عاد شلون انت .. اللي صوتك اذا تكلمت يخقق .. وشلون اذا غنيت اكيد بذوب .. صح اميره ..
اميره : لاعاد لا تبالغ ..
رائد : لا ما ابي ..
اميره : ياانت دلوووووووع ..
رائد : عشاني دلوع ماراح اغني ..
جوري : رائد عشاني ..
فهد : ايوا يا واسطه .. يلا اختك قالتلك غن يلا غن ..
جا رائد مسج فتحه وابتسم (( رائد بليز بس هالاغنيه .. اغنية محمد عبده .. احوال .. بليييز )) ..
فهد يطالع فرائد : يلا يا خي بعدين اقرى المسج ..
رائد : اوكي بس اغنيه وحده .. وخلاص غيرها لا تطلبون بلييييز ..
مشاري : بسم الله .. وش فيه المسج اللي جاك ..
رائد : سبحان الله فيكم عرق لقافه مدري من وين مآخذينه ..
مشاري : يلا طيب غن اغنية راشد تنحط عالجرح ..
رائد : لا بغني اغنية محمد عبده احوال ..
فهد : منتب طبيعي .. يلا غن يلا ..
سكر رائد عيونه وبدا يغني وبكل احساس .. الكل خق على صوته وسكت .. كان يغنيها من قلب ..
رائد : انا مقدر اقول اني حبيب في بعض احوال .. انا كلي اجي ولا اروح بعزتي كلي ..
خذاني لك سؤال في عيونك والجواب محال .. خذاني منك دمع في عيوني ما رضى ذلي ..
انا اخترت الفراق ومادريت ان الفراق وصال .. اقول اني نسيتك بس مدري كيف توصلي ..
تجيني في الاغاني في السوالف .. تجيني كل ما شميت عطرك ويتخيلي ..
رحلت انت وتركت لخاطري طيفك وصبرن طال .. غدت ذكراك شمس ما تغيب وصورتك ظلي ..
حكيت ومالقيت من الحكي الا الندم موال .. سكت ومت بالحسره ولا ادري وشهوا احسن لي ..
احبك كل ما فيني يحبك يا خلي البال .. تخيلتك دواي وصرت جرحي الصعب يا خلي ..
تعب ارحل من وجيه البشر بنساك بالترحال .. ولا ادري وش يجيبك في وجيه الناس واهلي ..
سكت وفتح عيونه .. شفيكم .. ؟؟ ..
مشاري : بسم الله عليك الرحمن الرحيم ..
فهد : ماشاء الله تبارك الله .. رؤووود .. وين هالصوت ما تغنيلي بالمكتب .. تغنيلي بصوت خااايس ..
رائد : ههههههههههه قل قسم بالله .. صار صوتي خايس الحين ..
مشاري : انا الحين مو مستوعب هذا انت يارائد ..
رائد : ههههههههههههههه لا قريني .. ايه انا ..
مشاري : طيب غنها مره ثانيه ..
رائد : هههههههههه لا تحاول ..
مشاري : طيب لمين تهديها ..
رائد : ككلمات .. مو لأحد .. كأغنيه .. اممممممممم لانسان وخلاص لا احد يدقق ..
فهد : انا قايل منتب طبيعي ..
ابتسم له رائد .. ورى عند البنات .. كانت غيدا مره منجنه على صوته اول مره تدري ان صوته حلو لهالدرجه ..
ابرار طقت لولو مع كتفها وبصوت واطي : البنت راحت فيها ..
لولو : اهجدي ... انا بغيت اخق .. صوته عذاااب ..
اميره : اللهم لا حسد ..
فهد : قلتي شي آنسه اميره ..
اميره : ايه قلت اللهم لا حسد .. رائد اقرى على نفسك ..
رائد : لا تبالغوون ..
ساره : ماشاء الله صوته مره خطير ..
رائد : يسلمو يا بنت العمه ..
لحظة صمت يقطعها صوت مسج وصل لغيدا .. فتحته غيدا وقرته وابتسمت وحضنت الجوال ورجعته بالشنطه .. (( وربي عشانك غنيت بس ولا ماكنت ابي اغني )) ..
مشاري : يلا باقي لنا شوي ونوصل ..
ليلى : كم بقى يعني ..
مشاري : امممممم يمكن باقي 5 كيلو تقريبا ..
فهد : اخييييرا ..
وصلوا لجده ودق مشاري على حمد واخذ منه وصف الشاليه وراحوا له .. كلهم .. وصلوا ونزلوا الاغراض كان مره كبير يوم شافوه الحريم قالوا حرام نستأجر 2 يكفينا واحد .. الغوا واحد منهم وكلهم صاروا بواحد .. كان فيه قسمين وفيه مسبح وحديقه كبيره ويطل على البحر .. والمنظر من فوق مره خيال .. دخلوا ورتبوا اغراضهم واجتمعوا بالصاله ..






وصلوا لجده ودق مشاري على حمد واخذ منه وصف الشاليه وراحوا له .. كلهم .. وصلوا ونزلوا الاغراض كان مره كبير يوم شافوه الحريم قالوا حرام نستأجر 2 يكفينا واحد .. الغوا واحد منهم وكلهم صاروا بواحد .. كان فيه قسمين وفيه مسبح وحديقه كبيره ويطل على البحر .. والمنظر من فوق مره خيال .. دخلوا ورتبوا اغراضهم واجتمعوا بالصاله ..
ولاء : يمه جوعانين ..
نايف : ما يكفيك الجلكسي اللي اكلتيه والشبس خلاص ..
ولاء : لا والله يعني هذولا انا اكلتهم بلحالي .. انت مناشبني فيهم اعوذ بالله ..
ماهر : بعد هنا .. معليش تسكتون ..
حمد : مره مستآآآء منهم ..
ماهر : مرررررررررررره .. هبلوا فيني .. صدقوني ماراح يركبون معاي مره ثانيه .. اخر مره خلاص حرمت والله احب روحي انا ..
عايشه : وش تبون تتغدون ..
مشاري وحمد مع بعض : كبسه ..
نوره : خلاص ملينا من الكبسه .. نبي شي ثاني ..
خلود : نعمة ربك .. وش مليتي منها ..
نوره : كل يوم كبسه خلاص عاد نبي نغير ..
عايشه : خلاص تبون مشاوي ..
هيفا : لا يمه نبي هندي ..
نايف : نط العرق .. اي هندي انتي ووجهك ..
هيفا : يمه سكتيه ..
عايشه : نايف ..
نايف : وش قلت انا الحين .. من وين بنجيب لها هندي ..
هيفا : يا كثرها ..
حمد : شرايكم الحين نجيب كبسه .. وبالليل نشوي على البحر ..
مشاعل : ايه هذا الراي .. خلاص جيبوا كبسه .. ولا شرايك يمه ..
الجده : ايه والله الرز احب علي من هاللي تجيبونه ..
شيخه : هههههههه زين يمه خلاص .. خلاص جيبوا رز ..
فهد : مندي ..
رائد : ههههههههه مسكه ..
فهد : فقدته وفقدت الاستراحه والشباب .. آآآآهـ ..
حمد : من جد بدق اشوف وش مسوين من غيرنا ..
مشاري : لا تدق وتفشل عمرك ... بيقولون بأحسن حال ..
حمد : لا بدق على منصور هو اللي يعطيك من الكلام الزين ..
فهد : اوووو وش خليت اكبر مغازلجي ..
الجده : وتماشون مغازلجي ياللي ماتستحون ..
حمد : هههه يلا وش بيفكك منها ..
مشاري : لا يمه مو حنا .. هذا خوي فهد ..
فتح فهد عيونه وقام يطالعه : خويي انا ..
مشاري يغمز له : ايه خويك ..
فهد : لاااااا ..
حمد : افااااااا من الحين جحدتوه .. لا يمه هذا خويي انا .. بس مو مغازلجي يمزحون بس هو لسانه ينقط عسل .. اسلوبه حلوا بالكلام ..
الجده : وانتم ورى ما تصيرون زيه ..
رائد : يكفينا ماهر ..
ماهر : الله يسلمك والله .. استحيت ترى ..
فهد : هههههههههههه يكفيكم انا .. كلي عسل وكلامي عسل .. وكل الناس تحبني ..
شيخه : ايه ماشاء الله كل الناس تحبه ..
فهد : تتطنزين يا عمتي ..
شيخه : هو .. حشى وانا اقدر ..
فهد : لا لا لا اشم ريحة طنازه انا .
شيخه : ههههههههههه لا والله فديتك ومن الي يقدر ما يحبك ..
ولاء : انا ..
فهد : تكفين محد طلب منك تحبيني ..
ولاء : من زينك عاد ..
فهد : افففففففف .. ولاؤه بتسمعين كلام مايسرك ترى ..
ولاء : افففففففف خلاص بسكت ..
فهد : ايه خلك حرمه ..
ولاء : ليه شايفني بزر ..
فهد وهو يطالع فوق ويسوي حركات استفزازيه بوجهه : تقدرين تقولين كذا ..
ولاء : يووووووووه ..
قامت وراحت عنهم وضحك فهد عليها .. ساره لفت على ابرار ..
ساره : قايلين لك مشربه ولاء من كاس عقبك ..
ابرار : ترى من جد بصكك بالكعب ..
ساره : ههههههههههههههههه خلاص يمه خفت ..
اميره تهمس لجوري : شفيكم انتي وهيفا لين الحين ماتحاكون بعض .. ؟؟ ..
جوري : هي اللي ماتحاكيني .. تدرين بكيفها انا ما سويت شي غلط .. زعلانه من رائد تحط الحره فيني ..
اميره : يابثركم .. والله ماتصلحون من غير بعض ..
ليلى : من جد والله انتي من غير هيفا يع .. وهيفا من غيرك يع ..
جوري : انتم اليع .. ابعدوا بس تبيني تجي تراضيني ماتبي بسلامتها ..
قامت جوري ولحقت ولاء عند المسبح ..
ليلى : اول مره ادري انها عنيده ..
اميره : من اخوها .. مو رائد ..
ليلى : بس معها حق هيفا الغلطانه جوري شدخلها تزعل منها ..
اميره : تدرين .. بكيفهم ..
ليلى : يالئمك يا اميره .. حاولي تصيرين واسطة خير لو مره بحياتك .
اميره : لا والله شايفتني هادم اللذات ومفرق الجماعات ..
ليلى : لا بس حاولي تصالحينهم على بعض ..
اميره : اقول اسكتي لا ازعل والحق الثنتين ..
ليلى : هههههههههههههه يافضيك ..
امل : يلا الله لا يهينكم .. قوموا جيبوا غدا ..
نوره : ماتلاحظون انه اذا جيتوا بتتغدون دايم تصير قضيه ..
ريان : هههههههههههههههه صادقه والله .. ترى عادي .. كلها طفحه ..
رائد : وانت وش يشبعك ..
امل : اذكر الله على اخوك لا يجيه شي ..
رائد : يمه بسم الله .. لا اله الا الله محمد رسول الله .. زين كذا ..
امل : ايه بعد يصير بالولد شي ..
ريان : يمه صح ماتقدرين تعيشين من دوني ..
رائد : من قال .. ياشين اللي مآخذ مقلب بروحه ..
ريان : اكلم امي انا ..
رائد : لا انا جالس اقولك راي امي ..
امل : ايه فديتك انت آخر العنقود .. شمعة بيتنا ..
رائد : اغـــآآآآآآآآآآآآر ..
فهد : هههههههههههههههه حسيتني بحضانه ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ..
رائد : ماعليك .. يمه اغار ..
امل : انت البكر .. انت كل شي بدنيتي ..
جت جوري مع ولاء وجلسوا ..
جوري : يمه كنك نسيتيني ..
امل : ياربييييييييه .. اتني تعرفين قدرك زين لو قلت بيقومون عليك اخوانك ..
جوري : لا مابي قولي ليه هم قلتي وانا لا ..
امل : صادق يا فهد حضانه .. انتي قلبي وعمري وروحي وكلي وكل كلي .. ياربيه وش بقى ..
جوري استحت : ادري يمه ..
الكل : هههههههههههههههههه ..
شيخه : ليه تخلينها تقول طيب ..
جوري : بس ابعرف ..
التفت ماهر على فهد وابتسم له وطالعه مشاري وابتسم .. وفهد يطالع فيهم ويبتسم ..
مشاري وهو يبتسم : ودك تقول شي ..
ماهر : اشياء مو شي .. قل قل نسمعك ..
فهد : صدق ما يستحون يغازلونها قدامي ..
انفجروا الاثنين ضحك ..
مشاري وماهر : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ..
كلهم صاروا يطالعونهم .. ضحك فهد وقام وطلع .. ولحقه ماهر .. مشاري ماقدر يقوم من الضحك .. جاله فهد وقومه ..
فهد : الله يقطعك فضحتنا .. خلاااااااااص ..
مشاري : ههههههههههههههههههه ما اقدر ما اقدر ..
فهد : مو منك من اللي يقول لك شي ..
مشاري : هههههههههه خلاص بسكت ..
الجده : شفيكم .. وش هالضحك اللي ماله سنع ..
فهد وهو يصك اسنانه : اوريك يالفضيحه .. سلامتك يمه بس قلت لهم نكته ..
الجده : وشي هالنكته اللي بغت تموته من الضحك ..
مشاري : اقووووووول ..
فهد : انت قل وشف وش بيصير ..
الجده : قل ما عليك ..
فهد : كان تقدر تقول قل ..
مشاري : ههههههههههههههه لا لا خلاص .. نكته رجاليه ما تصلح للحريم ..
حمد : هههههههههههههه صارت النكت رجاليه ونسائيه بعد ..
فهد : هههههههههههههه عطور مو نكت .. بس تصدق احسن عشان مايصير فيه اختلاط ..
رائد : ههههههههههههههه ياشييييييييييخ ..
حمد : يلا شباب خلونا نطلع عشان يآخذون راحتهم ..
هدى : ايه والله ياليت ..
فهد : اووووو يمه طرده قويه .. وبالوجه بعد ..
هدى : ايه خلاص نبي نفتش نبتل متغطين ..
حمد : لا خلاص افتشوا بنطلع ..
طلعوا الشباب وجلسوا على البحر يلعبون .. والحريم جلسوا بالصاله .. والبنات رقوا فوق ..
دخلوا غرفه مره كبييييييييره وجدارها كله قزاز على البحر فتحوا الستاره وانجنوا على المنظر البحر قدامهم وانوار الشاليه الخارجيه مفتوحه مع ان الدنيا منوره لانهم بالعصر والشباب يلعبون برى .. جلسوا يطالعون فيهم ..
ابرار : ابي اروح العب ..
اميره : حتى انا .. ابي اسبح ..
ابرار : خلوني ادق على رنو .. اشوف اذا تقدر تجينا ولا لا ..
ساره : ايييييييييييه ابي اشوفها هالانسانه ..
ابرار : شفتيها بلا عبط .. يوم تخرج لولو من الثانويه ..
تهاني : يووووووووووووه قبل 4 سنوات .. اكيد تغيرت .. والصراحه مادققنا فيها زين ..
ساره : ايه ما دققنا فيها .. ابي اشوفها الحين ..
ابرار : يووووه اجل مره تغيرت عن اول ..
لولو : ايه احلوت اكثر ..
ليلى : خلااااااااص لاتشوقوني اشووووفها ..
اميره : يلا دقي ..
دقت ابرار وردت عليها رنا : الووو ..
رنا : هلا والله ..
ابرار : هلا قلبي كيفك ..
رنا : انا تمام انتي اشخبارك ..
ابرار : تمام ..
رنا : ها وصلتوا ..
ابرار : ايه ..
رنا : اوكي اية شاليه اخدتوا ..
ابرار : اممممممم .. شاليهات الـ....
رنا : اوووووووووو مرررررررره حللللووه .. اوكي دحين اكلم ماما اشوف متى اجيكي ..
ابرار : اوكي لان بنات خوالي يبون يشوفونك ..
رنا : يا حبيلهم .. اوكي يعني لازم اتكشخ ..
ابرار : لا مو بزياده خلك ناعمه زين ..
رنا : اش قالولك لهالدرجه انا خشنه ..
ابرار : هههههههههههههههههه لا حياتي مو قصدق ..
رنا : لا تلفقي خلاص دحين عرفت انا مين عندك .. خلاص زعلت ..
ابرار : فدييييييييت الزعولات انا .. خلاص رنّوووو .. امسحيها بوجهي ..
رنا : لما اجي صدقيني بمسحها ..
ابرار : هههههههههههه اوكي اهم شي تجين ..
رنا : قلتي لامك ..
ابرار : لا الحين بقولها ..
رنا : يعني لسى ماقلتيلها ..
ابرار : ايه ..
رنا : اوكي لما تقوليلها . وتوافق دقي علي اجيكي ..
ابرار : بلا سخافه ماراح تقول شي ..
رنا : استحي إشبك انتي ..
ابرار : لا والله عااااااااااادي ..
رنا : لا بيقولوا قااااطه .. اشتبغى هادي ..
ابرار : يابثرك .. رنااااااااااااا لو سمحتي ..
رنا : هههههههههههههههه اشبك فجرتي ادني .. خلاص انتي قولي لماماتك وانا بقول لماماتي ..
ابرار : ولا تنسين جيبي امك ..
رنا : تمزحي .. اش يجيبها معايا ..
ابرار : عادي تجي .. امي وخالاتي وجدتي وحريم خوالي موجودين تجي تجلس معاهم ..
رنا : لا فشيله .. مره تانيه حبيبتي ..
ابرار : اوكي براحتك .. بس لا تتأخرين ..
رنا : اوكي على المغرب كويس ..
ابرار : اوكي .. ماشي ..
رنا : خلاص قلبوا .. انا نازله مع اهلي اجلس واشوف مين راح يجيبني عندك ..
ابرار : اوكي سلميلي على امك وخواتك .. ولا تنسين أثير جيبيها زين .
رنا : اذا رضيت اساسا ..
ابرار : جيبيها من شعرها ..
رنا : ههههههههههه طيب .. مع كشتها على قولتك ..
ابرار : ههههههههههههههه اييييييوه ..
سكرت منها ابرار ..
اميره : منهي أثير ..
ابرار : اختها .. مررررررررره تجنن .. واخلااااااااااااااااااااق .. آآآآآهـ اتعب اقول اخلاق ..
تهاني : وش كبرها .؟.
ابرار : قد لولو ..
اميره : وناسه يعني قدنا ..
ابرار : حولا انتي .. اقولك قد لولو تقولين قدنا ..
اميره : وش تفرق سنه ..
ابرار : اكبر منك بيوم اعلم منك بسنه .. وعليك الحساب ..
ولاء : على قولة فهد .. اكبر منك بسنه اعلم منك بقرن ..
البنات : هههههههههههههههههههههه ..
اميره : هالانسان عليه امثال .. "تكلم رغد" اخوك ليه دايم يخرف الامثال ..
رغد : مدري يمكن مسوي مثقف ..
البنات : ههههههههههههههههههههههههه هه ..
تهاني : حلللللللللللللللوه .. ياحبيلك يا رغد ..
جوري : بجيب مويه احد يبي ..
جواهر : بجي معاك ..
ابرار : جيبيلنا كلنا ..
¬¬نزلت جوري مع جواهر يجيبون مويه من تحت ..
تهاني : هيفا .. شفيكم انتي وجوري لكم كم يوم مو طبيعيات ..
هيفا : مافينا شي ..
اميره : كذابه .. هي قالت شفيكم ..
هيفا : وش قالت ..
هيفا : قالت انك زعلانه من رائد وحطيتي الحره فيها ..
لولو : ترى مالها ذنب اخوها عصبي هي وش دخلها ..
هيفا : مدري بس مقهوره منه ..
ابرار : مقهوره منه وتحطين الحره فيها ..
هيفا : .....................
تهاني : روحي لها ..
هيفا : مابي ..
ساره : لييييييييييه ..
هيفا : بس مابي ..
ولاء طالعتها وعطتها نظره ونزلت تحت .. هيفا ماقالت شي عرفت ليه عطتها هالنظره لان ولاء ماتحب احد يتكلم عن جوري ..
ساره : راحت توصل لها الخبر ..
هيفا : خلها تقول لها ..
تهاني : مايهمك ..؟؟؟؟؟؟؟..
هيفا : الا .......
ابرار : ايوه ..
هيفا : اففففففففففففف فقلوا الموضوع ..
اميره : بكيييييييييفكم ..
ليلى بصراخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ابي العب معهم ..
البنات : ههههههههههههههههههه ..
تهاني : حنا بأيش وانتي بأيش ..
ابرار : خلونا ننزل ..
نوره : لا بيهاوشون ..
لولو : ليش يهاوشون .. اساسا بيروحون يجيبون غدا ..
نوره : مو كلهم طبعا ..
اميره : هههههههههههههه تخيلي اشكالهم كلهم رايحين يجيبون نص دجاجه ..
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه ..
ليلى : هههههههههه اميروه عليك تخيُلات ..
جتهم جوري طبعا بعد ماوصلها كلام هيفا .. حطت جيك المويه وراحت الغرفه وجلست ساااااكته .. جواهر وولاء جلسوا مع البنات .. قامت غيدا وراحت لجوري .. طقت الباب ودخلت ..
غيدا : عادي اجلس معاك ..
جوري ابتسمت : ايه شدعوى حياك ..
سكرت الباب وجت وجلست معها : شفيك ..
جوري : ولا شي ..
غيدا : قالت لك ولاء شي ..
جوري ابتسمت ونزلت راسها ..
غيدا : ياويلي عليها الفتانه ..
جوري : لا عادي .. مدري شفيها متغيره .. ؟؟ .. مو هيفا اللي اعرفها اول ..
غيدا : يهمك تعرفين شفيها ..
جوري : اكيد ..
غيدا : كلميها وواجهيها ليه متغيره عليك ..
جوري : اخاف ..
غيدا : تخافين من ايش ..
جوري : اخاف تقولي كلمه تجرحني ولا اقولها كلمه تجرحها ..
غيدا : انتي واثقه انك ماسويتي لها شي روحي واجهيها..
جوري : ما اقدر ..
جا مسج لغيدا وفتحته وابتسمت .. (( انـتــ : ? أطهر قلبـ ? شفته ممتلي كله بيـآض ? انـتــ : ? دعوة أمـ ? نآمت عن ضنآهآ رآضيـه .. )) .. وكانت طبعا من رائد .. رجعت الجوال لمخباتها وجلست جوري تطالع فيها .. وهي تطالع فجوري ويبتسمون لبعض ..
جوري نزلت راسها : فقدتها ..
غيدا رفعت راسها : حتى هي اكيد فقدتك ..
جوري : ما اظن ..
غيدا : تدرين جوري .. مو حلوه اشكالكم بدون بعض .. والله مو حلو ..
جوري : وش اسوي ..
غيدا : قلت لك .. تبيني اناديها لك ..
جوري بإندفاع : لاء ..
غيدا : ليييييييه ..؟؟؟..
جوري : قلت لك اخاف .... يووووه ماراح تفهميني ..
غيدا : طيب فهميني ..
جوري : اقولك احسن حل ..
غيدا : ايوه ..!!!!!..
قامت جوري ومسك يد غيدا وقومتها : بطنش تبيني تجيني انا اروح لها .. لاء ..
غيدا : ليه طيب ..
جوري : كم مره سوت هالحركه فيني .. انا مليت من اسلوبها .. بكيفها بطنشها بشوف وش بتسوي ..
غيدا : احس ما ينفع .. مهمى كان بنت عمتك .. واقرب وحده لك ولقلبك .. واكثر وحده تعرفك وتفهمك ..
جوري : لو بيان كررت هالشي فيك اكثر من مره وقلتي لها ترى هالحركه مره تقهرني .. وش بتسوين ..
غيدا : تبين الصدق .. اطنشها لين تعرف غلطتها ..
جوري : هههههههههههه وانا وش بسوي ..
غيدا : هههههههههه ياحلوك وانتي تضحكين والله ..
ضمتها جوري : مره شكرا يا غيدا مره شكرا ..
غيدا : وش دعوى بنت خالي ما بيننا شي ..
جوري : ياحبيلك ..
غيدا : تسلمين يا قلبي . امممممممممم .. عندك مسج حلو ..
جوري ابتسمت : ايه عندي .. ليه بترسلينه للي ارسلت لك قبل شوي ..
غيدا بإبتسامه تخقق : ايه ..
جوري : اوكي خذي جوالي ونقي احلى مسجات وارسليها لك ..
عطتها الجوال وسحبتها برى وطلعوا ..
لولو : هلا وغلا ..
جوري بإبتسامه : هلا بك عيوني .. " شهقت " .. من وين لكم ايس كريم ..
ليلى : فديت اخوك ياربي .. هو اللي جاب لنا ..
جوري : يا حبيله اكيد رائد ..
كحة ليلى : لا لا لا مو رائد .. ريان ريان ..
جوري : هههههههههههههههههههه طيب لا تموتين ..
جلسوا وخذوا ايس كريم .. جلست غيدا تنقي مسجات حلوه من الملاحظات وترسلها .. اخر شي ارسلت لرائد ..
(( جـآني كلآمك واعجبتني معـآنيك ..,،’،,.. انشـد لهـآ قلبي مـن الوجد مـوآآل ..
سبحـآن ربـي حـط نبـع الوفـآ فيـك ..,،’،,.. ارويتنـي منـه علـى شكـل مرسـآآل ..
اتصفـح سطـورك واحـآول اجـآزيك ..,،’،,.. والله يقـدرنــي على رد الافعــآآل .. ))





? عنـــد .. الشبــابـ .. ?
كان رائد جالس على البحر ويطالع ماهر وفهد يلعبون بالمويه .. وحمد ومشاري منسدحين على الشاطئ ويسولفونن ويضحكون .. جاه المسج وابتسم وقام .. راح يتمشى ودق على غيدا ..
غيدا اول مادق جوالها .. عطت جوري الجوال وابتسمت وقامت .. راحت للغرفه وسكرت الباب ..
غيدا : الوو ..
رائد : هلا ..
غيدا :هلاوين ..
رائد : كيفك ..؟؟..
غيدا : تمام .. ..
رائد : امممم .. مافيه انت كيفك ..
غيدا : هههه .. شخبارك ..
رائد : ههههههههه يعني لازم اسحب الكلام تسحيب .. انا تمام ..
غيدا : دوم ان شاء الله ..
رائد : وياك ..
جلسوا يسولفون ..
جا فهد وجلس جنب حمد ومعاه ماهر ..
فهد : من يكلم ذا ..
ماهر : لا وخاش جو بعد ..
مشاري : انواع الابتسامات ..
التفت ماهر على فهد وغمز له : قمنا له ..
فهد : هههههههههه قمنا ..
حمد : هههههههههه انحرفت يا ماهر ..
ماهر : وش اسوي من عاشر القوم ..
راحوا فهد وماهر يركضون لرائد ..
حمد : والله ما اخليهم .. " قام يصرخ " رااااااااائد .. جووووووووووووك جووووووووووووك ..
التفت رائد .. ولقى ماهر وفهد يركضون له .. ضحك وقام يركض ..
غيدا : شفيك ..
رائد وهو يركض : ماهر وفهد .. جاييني ركض اكيد بيشوفوني من اكلم ولا بيسوون فيني شي ..
غيدا : هههههههههههه .. مهبل ..
رائد : هههههههههههههه من جد ..
غيدا : ياربيه احس انقطع قلبك من الركض خلاص يكفي ..
رائد : اوكي انا بدق عليك وقت ثاني بشوف وش يبون ..
غيدا : اوكي .. انتبه لا يسوون فيك شي ..
رائد : ابببشري .. من عيوني ..
سكر منها ووقف : خير ..
ماهر : هههههههههههههههههه وراك خايف ..
رائد : من قالك خايف ..
ماهر : اجل وش فيك انحشت عنا ..
رائد : لا عادي .. بس قلت اسكر وبعدين اشوف وش تبون ..
فهد : هات الجوال بشوف من تكلم ..
رائد : يا شيييييييين اللقااااااااااااااااااافه ..
رجعوا الثلاثه لحمد ومشاري ..
فهد : اوريك يا حمد ..
حمد : مسيكين عايش جو تخربون عليه ليه ..
مشاري : يغازل وتخربون عليه ما ينفع ..
رائد : وش قالولك .. مشاري اغازل ..
ماهر : هههههههههههههههههههههه قويه ..
مشاري : لا قالوا انك فهد ..
رائد : صادق صادق ..
فهد : ايه اقلبوها علي ..
حمد : ههههههههههههههههه يا حياتي .. مضطهد ..
فهد يسوي نفسه يصيح : تهوء تهوء شفت ياخوي ..
الكل : هههههههههههههههههههههه ..
راح مشاري مع حمد يجيبون غدا عقب ما تروشوا طبعا .. والباقين دخلوا جوا وتروشوا وجلسوا يطالعون التلفزيون .. جت نوره و جواهر ولقوا الشباب بالصاله وطلعوا ..
نوره : اففففففف بشوف التلفزيون ..
جواهر : امشي نقول للبنات نطلع برى عالبحر ..
نوره : ايه والله صح ..
جواهر : اوكي نشوف من تسبق لفوق اول ..
نوره : يلا .. 1 .. 2 .. 3 ..
طلعوا الثنتين يركضووون .. ووصلوا مع بعض وهم يضحكون ..
ليلى : خير عسى ماشر ..
نوره : ههههههههه لا بس كنا نتسابق ..
لولو : مهبل انتم .. الشباب وينهم ؟.؟
جواهر : تحت بالصاله ..
ابرار : بعااااااااااد .. فالحين والله ..
نوره : بلا كلام زايد تبون تنزلون البحر يلا الجو امان ..
اميره : يلا يلا بنات ..
تهاني : ايه يلا .. بروح اغير بنطلوني واجي ..
ولاء : انا بروح البس برمودا ..
راحوا كلهم يغيرون ملابسهم عشان ينزلون .. وبيان كانت جالسه عالكنبه ولا تحركة ..
لولو : بيان ماراح تنزلين ..
بيان : لا مافيني ..
لولو : ليه وناسه ..
بيان : مابي تتوسخ ملابسي ..
لولو هزت راسها : اممممممم .. وانتي غيدا .؟.!!
غيدا تطالع فبيان وترجع تطالع لولو : لا بجلس مع بيان ..
لولو : ليه انزلي استانسي معنا تحت ..
غيدا : مدري بس بجلس مع بيان ..
لولو : براحتكم ..
نزلوا كلهم وجلسوا الثنتين فوق ..
غيدا : ليه ما تبين تنزلين معهم ..
بيان : ما ابي حر وقرف ورطوبه بعدين بنطلوني جديد ما ابيه يتوسخ ..
غيدا : اذا توسخ غسليه عادي ..
بيان : مشوار .. مابي ..
غيدا : طيب ليه تكلمين لولو كذا ما سوت لك شي ..
بيان : وشلون تبيني اكلمها .. اضرب لها تعظيم سلام ولا اوقف اذا جيت اكلمها .. راس مالها بنت عمتي ..
غيدا : بلا طنازه .. على الاقل بطريقه احلى من كذا .. مو تكلمينها من ورى خشمك ..
بيان : غيدا !!! لا تعلميني شلون اتكلم .. انا حره فطريقة كلامي ..
غيدا : بس ولو اسلوبك مو حلوا ..
بيان : مالك شغل اسلوبي وانا حره ..
غيدا : لاحظي انك بديتي تطولين صوتك .. تراني ماسويت لك شي ..
بيان : مالك دخل فيني وفطريقة كلامي لو سمحتي وبعدين صوتي ما ارتفع انتي تنرفزين مسويتلي اسلوب ومدري ايش ..
غيدا : بيان شفيك ..
بيان : ولاشي ..
غيدا : الا فيك شي مو بيان اللي قبل ساعه تسولف وتضحك معاي ..
بيان جلست وحطت عيونها بعيون غيدا : ليه رحتي تكلمين جوري .. ؟؟ ..
غيدا طالعتها : هههههههههه .. تغارييين ..
بيان : لو سمحتي لاتفسرين على كيفك ..
غيدا : الا اجل وشو ليش رحت اكلمها .. عادي بنت خالي ..
بيان : تدرين اني ما احبها ..
غيدا : ياسلام واذا انتي ما حبيتيها انا لازم اكرهها ..
بيان : ايه ..
غيدا : بيان حبيبتي .. البنت ماسوت لك شي ولا سوت لي .. ليش تكرهينها وتبين تكرهيني فيها .. صدقيني حبوبه واموره وعسل .. يكفي طيبة قلبها ..
بيان : لحسة مخك هاه .. يكفي رائد اخوها بتروحين لاخته الحين ..
وقفت غيدا وعطتها نظره : لوسمحتي رائد ماله شغل بالسالفه لا تدخلينه بالموضوع ..
بيان : الا بدخله بالموضوع .. من صرتي تكلمينه وانتي متغيره علي .. والحين صرتي تروحين مع جوري ولولو احيانا وانا ولا شي .. محيتيني من قائمتك ..
غيدا : من قالك .. انتي اكثر وحده تدرين بغلاتك عندي .. لاتآخذك الغيره منهم .. بيان انتي اختي اللي ماجابتها امي لا يلعب الشيطان براسك ..
بيان : مقهوره منك تراني مره ..
غيدا جلست جنبها وحطت يدها على كتفها : آآآسفــه اذا ضايقتك وصدقيني ما فيه اغلى منك ..
بيان : ورائد ..
غيدا ابتسمت لها : مقدر اقول شي ..
بيان : تدرين .. مامنك فايده .. قومي روحي لهم ..
غيدا : شفييييييييييك ..
بيان : خليني بلحالي لو سمحتي .. ما ابي منك شي ..
غيدا : متأكده اروح ..
بيان : ايه روحي ..
غيدا : اروووووح .
بيان : افففففففف روحي " لفت وجهها عنها " ..
قامت غيدا : تراني بروح ..
بيان : مو قلت لك روحي .. ماتفهمين .. افففف ..
غيدا : تدرين .. انتي الخسرانه ولا تتوقعين اجي لك واعتذر كالعاده زين .. باي ..
راحت غيدا ولبسة عبايتها وحطة الطرحه على كتوفها نزلت تحت ودموعها بعيونها ..
غيدا : ياربيه وش سويت لها انا عشان تسوي فيني كذا ..
مسحت دموعها وطلعت مع البنات .. شافتها لولو جايه واشرت لها ابتسمت غيدا وراحت لها وهي تبتسم وكانت خدودها محممممره وعيونها بعد ..
لولو : شفيك .؟.
غيدا : ولا شي ..
لولو : ليه عيونك حمرا ..
غيدا : عادي من الشمس .. ماجبت نظاراتي الشمسيه ..
ولاء : آآسفه ما اقدر اعطيك حقاتي ..
غيدا : ههههههههه ومن طلب منك اصلا ..
ولاء : لا بس قلت اسوي خدمه بس انتي ما تبين بكيفك ..
غيدا : ههههههههههه ..
ولاء : ايه روقي مو جايتنا تصيحين ..
غيدا : ماصحت ..
ولاء : صدقتك ..
لولو : ماعليك منها .. تبين نظاراتي ..
غيدا : لا والله مشكوره يا قلبي .. ما يحتاج ..
جوري : انا بجيب لك نظاره دقايق ..
راحت جوري ودخلت اخذت نظارة رائد اللي كانت على المدخل ..
رائد : هي انتي خير ..
جوري : ابيها ..
رائد : ليه بتلبسين ثنتين ..
جوري : لا .. بس غيدا ماعليها نظاره وعيونها تعورها .. بعطيها حقتك .. يلا باي ..
طلعت وتركته ..
رائد : ياربيه ..
ماهر : عادي ياخي ..
رائد : وانا قلت شي الحين عادي ..
فهد : الا قلت تكسرها بالعافيه ...
رائد : انا قلت ..
فهد : ايه انا توني سامعك .. مو صح ماهر " غمزله "
ماهر : ايه تونا سامعينك ..
رائد : اقول اسكتوا بس ..
فهد : ورى وجهك تغير .. وش السالفه هاه " وقام يغمّز له " ..
رائد : لا تقعد تغمز انت وذا الخشه .. مافيه سوالف ولا بطيخ .. تكذبون الكذبه وتصدقونها ..
ماهر : هههههههههههههههههههههه وراك عصبت ياخي ..
رائد : ههههههه مدري عنكم .. تتبلون علي ..
ماهر : جد ماتبلينا عليك .. انت قايلها بلسانك .. تكسرها بالعافيه ..
رائد انهبل : متى قلتها ..
فهد : توك قايلها .. يوه .. يعني مانسمع حنا ..
رائد : يمكن ..
فهد : لا لا ابشرك السمع عندي 10 على 10 ..
ماهر : ماشاء الله لاقطات مو اذان ..
فهد : قل لا اله الا الله لا افقع وجهك بهالكاس ..
ماهر : ههههههههههههههههههههههههه هه لا اله الا الله .. شفيك .. انت اللي تكلمت على عمرك ..
فهد : اناعااااااااادي انتم لا ..
ماهر : هههههههههه يلا سلام ..
فهد : ايه بعد اذاني مو اذانك ..
ماهر : ههههههههههه خلاص فهمنا ..
طلعت جوري وعطت غيدا النظاره ..
ابتسمت غيدا يوم شافتها لانها شايفتها على رائد ..
غيدا : وشو ؟؟
جوري : وشو !!! البسيها ..
غيدا : مايحتاج ..
قامت جوري ولبستها اياها غصب : الا يحتاج ..
سحبتها وراحت فيها للبحر ..
جوري : تدخلين ..
غيدا : اخاف ..
جوري : حتى انا .. بس يلا نغامر ..
غيدا : اوكي .. بس شوي شوي ..
جوري : اوكي بفصخ صندلي .. وانتي بعد افصخي صندلك ..
فصخوها وجت لولو اخذتهم وحطتهم على الكراسي .. دخلوا الثنتين يمشون شوي شوي ورافعين عباياتهم وماسكين يدين بعض ..
غيدا : احس الارض لزجه يااااااع ..
جوري : ههههههههههه احس اني بطيح ..
غيدا : هههههههههههههه حتى انا .. يمه جوري امسكيني زين ..
جوري : اذا مسكتك بطيح انا وياك ..
غيدا : احسن نطيح انا وياك ونضحك على بعض .. احسن من ما تطيح وحده وتضحك عليها الثانيه ..
جوري : هههههههههههههههههههه ..
كانت هيفا واقفه وتطالع فيهم .. ومقهوره ..
هيفا " المفروض انا اللي اضحك معها وامسك يدها وندخل البحر مو غيدا .. اففففففف انا اللي جبته لنفسي .. يوووووه " ..
ابرار : تبين تروحين لها روحي .. صدقيني ما راح تصدك .. وانتي اكثر وحده تعرفينها ..
التفتت عليها هيفا : ومن قالك ابي اروح لها ..
ابرار : عيونك .. شكلك مقهوره من غيدا ..
هيفا : لا من قالك .. بكيفهم ..
ابرار : انتي ليه تكابرين ..
هيفا : ما اكابر . عادي ..
ابرار : الا .. ودك تروحين لها ودك انتي تكونين مكان غيدا .. بس انتي اللي حرمتي نفسك .. ترى لو قلتي آسفه ما يطيح نصك ولا بتخسرين شي بالعكس شوفي وش بتسوي لك جوري لو رحتي تأسفتي منها ..
هيفا : اخاف تعاتبني .. ما احب احد يعاتبني ..
ابرار : مايعاتب الا اللي يحب .. روحي لها هيفا .. روحي ..
هيفا : اخاف تقول يوم شافتني مع غيدا جتني ..
ابرار : انتي تدرين مو هذا تفكير جوري .. ولا ..
هيفا : ايه ..
ابرار : اوكي روحي ..
هيفا : قولتك ..
ابرار : ايه روحي .. اشكالكم بدون بعض مو حلوه .. انتم احلى ثنائي ..
هيفا : عشان احلى ثنائي بدوس على كرامتي واروح ..
مسكتها ابرار مع شعرها : اي كرامه يا حماره ..
هيفا : ههههههههههههه خلاص خلاص .. امزح والله ..
ضحكت ابرار وتركتها : ههههههههه يلا انقلعي ..
راحت هيفا تمشي لها وشافتها غيدا ..
غيدا : انا بروح ..
جوري : ليه ؟.؟
غيدا : شوي .. طالعت هيفا وابتسمت ..
جوري التفتت وشافت هيفا : لا خليك ... ومسكت يدها ..
قربت منهم هيفا : امممممممم ..
جوري : ............
غيدا : اهلين .. قربي ليه بعيده ..
ابتسمت هيفا وطالعت جوري .. ابتسمت لها جوري .. وتركت يد غيدا وراحت لهيفا .. هيفا يوم شافت جوري جايتها راحت لها وضمتها ..
هيفا : اشتقت لك ..
جوري : خايسه .. وانا اكثر .. والله فقدتك يا كلبه ..
هيفا : يووووه خلاص كله من الخايس اخوك ..
غيدا : هي مالها دخل باخوها .. وترى اخوها مو خايس ..
هيفا : تعالي انتي .. مو كنك ثاني مره تدافعين عنه ؟؟ وش السالفه ..
غيدا انحرجت وحمرة خدودها : أ أ أ أ عااااادي ولد خالي لازم ادافع عنه .. صح جوري ..
جوري ابتسمت : ايه صح اكيد لازم تدافعين عنه ولد خالك .. شفيك انتي ..
هيفا : على بالي شي ثاني ..
غيدا : لا ثاني ولا ثالث .. انا بروح ..
جوري : وين ..
غيدا : بجلس مع لولو ..
جوري : خلك معنا ..
غيدا طالعت هيفا وابتسمت : لا هيفا تكفي .. اخاف احد يتضايق ..
راحت غيدا بدون ماتترك لهم فرصه يردون ..
هيفا : شقصدها ..؟؟..
جوري : تقصدك يا هبلا .. تدري انك ما تحبينها ..
هيفا : من قالك ما احبها .. بس ما استسيغها .. ماتعجبني ..
جوري : تدرين انها جت لي وقالت لي اني اجيلك ونتصالح وجلست تقنعني وتقول اشكالكم بدون بعض مو حلوه ومن هالكلام .. تراها حبووووبه ..
هيفا : وانتي ليش ما جيتي يا حظي ..
جوري : ياسلااااااااام انتي اللي مزعلتني مو انا .. انتي اللي تجين مو انا ..
هيفا : ياربييييييي ما اقدر على الزعلانين ..
جوري : ايه بعد .. يا كلبه امس طول الليل اصيح بسبتك ..
هيفا : انا بغيت اصيح بس قلت مااله داعي خل دموعي تنزل على شي يسوى ..
طقتها جوري مع كتفها ودزتها : يا كلبه يعني انا ما اسوى .. اوريك ..
هيفا : ههههههههههههههههههههه امزح والله ..
جلست جوري ترش عليها مويه وهي ترش على جوري ويضحكون ..
وساره وتهاني كانو يطالعونهم ..
تهاني : واخيرا ..
ساره : اف ما بغوا ..
راحت غيدا وجلست جنب لولو على الرمل .. التفتت لها لولو وابتسمت لها ..
لولو : اهلين ..
غيدا : هلافيك ..
لولو : ليش رحتي من عندهم ..
غيدا : ما ابي اضايق هيفا .. قلت اجي اجلس معاك .. كان ماتبيني اجلس معاك اروح عادي ..
لولو : شدعواااااا .. بالعكس جلسه معاك بتكون احلى جلسه ..
غيدا : تسلمين ماعليك زود ..
لولو : ليه بيان ما نزلت ..
غيدا : ماتبي ..
لولو : ليه ..
غيدا : مدري عنها ..
نزلت غيدا راسها وجلست تلعب بالرمل ولولو تطالع فيها ..
لولو " ياربي شفيها فيه شي مضايقها " : غيدا فيك شي ..
غيدا وراسها مارفعته : لا ..
رفعت لها لولو راسها : الا فيك شي .. ليه جايه تصيحين تو .. والحين شكلك متضايقه ..
غيدا جلست تطالع فلولو ماتدري تقولها ولا لا بس مالقت غير لولو تشكيلها من بيان .. قامت طلعت كل اللي بقلبها وهي تصيح حتى قالت لها سالفة رائد .. لولو كانت منصدمه وهي تسمعها اول مره تدري ان غيدا شايله بقلبها هالكثر مسكتها وضمتها ..
لولو : خلاص غيدا ..
غيدا وهي تصيح : ما ابي منها شي بس تعاملني زين ..
لولو : يعني هي غيرانه من جوري ..
غيدا : ايه .. هي تدري انها مهما سوت فيني اني بالاخير بسامحها عشان كذا هي مآخذه راحتها تجرحني وتتهاوش معاي متى مالقت غيري .. واذا راح عنها رجعت لي ولا كنه صار شي .. بس الحين ماعندها احد مدري ليه تسوي لي كذا .. والله انها اغلى وحده عندي ..
لولو : هدي اعصابك .. تعالي قومي لا احد يشوفك تصيحين ..
قاموا الثنتين وراحوا يمشون ودخلوا وجوا وجلسوا عند المسبح .. وجلسوا يتكلمون ..
ابرار واميره كانوا جالسين يلعبون x- o على الرمل .. ومبسوطين يضحكون .. جتهم ولاء تركض وكبت عليهم تراب وراحت ..
اميره : يااااحمااااااااااااره .. اوريك يالتبن ..
ولاء : كان فأمك خير الحقيني .. ووريني ..
اميره قامت : جايتلك تحسبيني بتركك ..
مسكتها ابرار : اعقلي .. لاتحطين عقلك بعقلها ..
اميره : بوريها شغلها ..
ابرار : اقول اركدي بس ..
جتهم رغد : يلا الغدا جا ..
ابرار : يلا فديتك .. بنااااااااااااااااات .. يلا الغدااااااااااا ..
دخلوا البنات داخل وراحوا تروشوا وغيروا ملابسهم ونزلوا يتغدون .. ولولو غيدا كانوا بمكانهم يتكلمون ويسولفون طبعا بعد ما سكتت غيدا وخففت عنها لولو ..
غيدا : تكفين يا لولو طلبتك .. لحد يدري بسالفة رائد .. ترى ما يدري غيرك وغير بيان ..
لولو : لا تخافين سرك فبير .. ولو ماعرفتيني ..
غيدا : يسعدني اعرفك والله ..
لولو : فديتك والله ..
على طاولة الاكل كانوا كلهم مجتمعين ..
مشاعل : اجل غيدا وينها ..
بيان هزت كتوفها بلا مبالاة وهي تاكل والموضوع مو هامها ..
الجده : غيدا ولولو .. وينهم ما اشوفهم ..
ساره : انا شفتهم يدخلون جوا بس مدري وينهم ..
الجده : رغد امي روحي ناديهم ..
رغد : ان شاء الله يمه ..
راحت رغد ودورتهم بالغرف اللي فوق واللي تحت مالقتهم .. وراحت للشباب ..
رغد : ماشفتوا غيدا ولولو ..
فهد : لا ما شفناهم .. ليه ضايعين ..
رغد : ايه ..
رائد : ههههههههههههه دوريهم حبيبتي وين بيضيعون ..
رغد : دورتهم بكل الشاليه ما لقيتهم ..
حمد : دوريهم عند المسبح طيب ..
مشاري : ايه وحنا جايي شفنا ثنتين عند المسبح يمكن هم ..
راحت رغد ولقتهم وقالتهم يجون يتغدون . دخلوا الثنتين ورقوا فوق تروشوا وبدول الا هم مخلصين غداهم وحاطين لهم بلحال .. اخذو الغدا وراحوا جلسوا يآكلون ..
غيدا : اممممم يجنن ..
لولو : اوووو لو معاه ببسي بيطلع جنان .. جواااااهر ..
جواهر من الصاله : نعااااام ..
لولو : يا قلبي اذا فيه ببسي جيبي لنا ..
راحت جواهر وجابت لهم ببسي ..
جواهر : اول مره اشوفكم جالسين تآكلون مع بعض ..
غيدا : مو آخر مره بعد ..
لولو : صح مو آخر مره ..
جواهر : غريبه ..
لولو : وش الغريب بالموضوع ..
جواهر : مدري بس انتي اكبر منها بـ 3 سنوات ..
لولو : عاااادي .. هذي ابرار وساره اربع وعشرين ساعه مع بعض وشوفي كم بينهم 4 سنوات ..
جواهر : طيب خلاص .. بروح ..
لولو : روحي .. تعالي تعالي .. وش جالسين تشوفون ..
جواهر : سنوات الضياع ..
غيدا : متاها باديه ..
جواهر : يمكن لها نص ساعه ..
غيدا : يوووووووووه خساره ابي اشوفها ..
لولو : متابعتها ..
غيدا : ايه .. اموت فيها ..
راحت جواهر وخلتهم يسولفون ..
ابرار : لين الحين يآكلون ..
جواهر : ربعه اكل .. وثلاث ارباعه سواليف ..
اميره : احسن فاتتهم الحلقه ..
ساره : يا حياااااتي يا يحيى ..
تهاني : بالله من احلى يحيى ولا صالح ..
ليلى : لا صالح ..
تهاني : يخقق ..
هيفا : احس يحيى من اول ما انولد ماشاف اسنانه على هالشنبات ..
البنات : ههههههههههههههههههههههه ..
جوري : صادقه .. اجل وش تقولين بعمر ..
هيفا : لا عمر طالعه له من يوم انه نطفه ..
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههه ..
جلسوا يسولفون ويضحكون ويتطنزون .. والحريم راحوا يريحون بعد الغدا .. والشباب .. ماهر ورائد ومشاري ناموا .. ونايف وريان وسلطان طلعوا على البحر يلعبون بالدبابات .. .. وباقي حمد وفهد .. كانوا جالسين يطالعون فبعض طفشانين ..
فهد : افففففففف عجزت انام ..
حمد : حتى انا ..
دق جوال حمد وكان ابوه : هلا يبه ..
عبد العزيز : هلا ابوي كيف الحال ..
حمد : الحمد لله انت بشرني عنك ..
عبد العزيز : الحمد لله بخير .. وينكم ..
حمد : بجده بشاليه ..
عبد العزيز : زين تعالوا لنا المطار وصلنا ..
حمد : والله .. متى .؟.؟. وليه ما قلتوا لنا انكم جايين اليوم ..
عبد العزيز : هههههههههه قدر الله وما شاء فعل .. يلا تعال ..
حمد : بجيكم انا وفهد ..
عبد العزيز : يلا طيب ..
سكر من ابوه وقام ..
فهد : متى وصلوا ..
حمد : توهم يلا قم نجيبهم ..
فهد : ماراح يروحون مكه ..
حمد : مدري نتفاهم بالمطار ..
راحوال الاثنين المطار ولقوهم ينتظرونهم .. سلموا عليهم ..
حمد : اجل وين جدي وعمي سليمان ؟؟؟.
فارس : ابوي عيا يجي وسليمان لزم يجلس معاه ..
فهد : الله يهديه الشايب وش معجبه بالرياض ..
ابراهيم : انتم اللي وش عاجبكم بهالرطوبه ..
فهد : ياحلو الرطوبه يا عمي ..
حمد : نغير جو ..
فارس : يلا ودونا ولا ناوين تنومونا هنا ..
فهد : افا ياعم .. يلا وين بتروحون على مكه ولا الشاليه ..
عبد العزيز : لا اكيد مكه شلون نروح الشاليه بالإحرامات .. بنآخذ عمره ونرجع لكم ..
حمد : نوديكم يعني ..
ابراهيم : مولازم انتم الاثنين واحد منكم يرجع وواحد يودينا ..
حمد : زين اجل فهد ارجع انا بوديهم ..
عبد العزيز : لا حمد ارجع وفهد يودينا ..
فهد : خلاص ابشر ..
حمد : خلاص اجل انتم امشوا من هنا على مكه وانا برجع بتكسي ..
عبد العزيز : خلاص بس لاتقول لاحد اننا وصلنا ..
حمد : ان شاء الله ..
وقف حمد تكسي وراح معاه الشاليه .. والرجال ركبوا الجمس وحطو شناطهم ومشوا لمكه ..
ابراهيم : هاه يا فهد ان شاء الله مبسوطين ..
فهد : اووووووو اخر انبساط ..
فارس : دوم ان شاء الله ..
فهد : وياكم .. وش اللي مقعد ابوي حمد بالرياض ليه ماجا ..
عبد العزيز : تعرف ابوي من اول وهو ما وده يجي ..
فهد : يووووو الله يعينه على العجوز ..
فارس : هههههههه ايه امي بتولع فيه ..
فهد : ههههههههه الله يستر .. وعمي سليمان جلس معها ..
ابراهيم : ايه والله جزاه الله خير .. وبعدين ابوي مايصلح يجلس بلحاله ..
فهد : الله يعين ..
فارس : وشلون الشاليه اللي جالسين فيه ان شاء الله كبير ..
فهد : اووووووووو كبير وبس مرررره كبير وفخم ..
فارس : زين يعني يكفينا كلنا ..
فهد : ايه .. حمد كان حاجز اثنين .. يوم شافوه الحريم كبير قالوا حرام الثاني والغيناه .. وهو من جد حرام اثنين .. مره كبير ..
عبد العزيز : زين والله .. رغد اختك وش اخبارها هي وسلطان ..
فهد : تمام كلهم .. مبسوطين .. ابشرك من جينا لين الحين ماتهاوشو ..
عبد العزيز : هههههههههه غريييييييييييبه وش عندهم ..
فهد : مدري والله نازله السكينه عليهم .. اساسا ما احتكوا فبعض .. سلطان صاير يروح مع ريان ونايف .. وهي تروح مع البنات ولا مع امي ..
عبد العزيز : يا عمري بنيتي ماعندها احد كبرها ..
ابراهيم : الله يرزقها ..
عبد العزيز : لا خلاص شطبنا ..
ابراهيم : افااا ..
عبد العزيز : خلاص يكفي اربع .. الا الله يرزق انت ..
ابراهيم : انا ماعندي مانع ..
فهد : ههههههههههه هاه ياعم تبي تتشبب ..
ابراهيم : ليه من قالك اني شايب .. بسم الله علي توني شباب ..
فهد :ماشاء الله ومن قال انك شايب الله يهديك ..
ابراهيم : ايه بعد ..
فهد : وانت يا عمي فارس ..
فارس : انا طلعوني برى الموضوع ..
فهد : افااااا ..
فارس يتكلم مصري : خل الطابق مستور يا ابني ..
فهد : هههههههههههه آآهــآآآ .. بئ كداااا ..
فارس : ايوا انت فاهم وانا فاهم ..
مع السواليف والضحك وصلوا مكه وراحوا على طول الحرم ..




? فــيـ .. الشاليهـ .. ?
وصل حمد وحاسب التاكسي ودخل راح للصاله تنحنح ودخل .. مالقى فيه احد راح المطبخ .. دخل وبعد ماكان فيه احد .. اخذ له كاس بلاستيك وصب فيه شاهي واخذه وراح طلع برى وجلس على البحر .. جلس يطالع الموج وشكل الشمس كان مره حلو وهي بتغيب .. كانت هدى تطالعه مع الشباك حق الصاله .. اخذت عبايتها وطلعت له وجلست جنبه ..
هدى : ممكن اجلس ..
حمد ابتسم : حياك يمه ..
هدى : وش تسوي ..؟؟..
حمد : ولا شي اطالع البحر ..
هدى : عاجبك المنظر ..
حمد : مره يجنن ..
هدى : فديتك والله .. ماكلمت ابوك ..
حمد طالعها وابتسم : الا كلمته ..
ابتسمت له : جو صح ..
حمد ضحك : وش دراك ..
هدى : حسيت .. راحوا مكه ..
حمد : ايه ..
هدى : مع فهد ..
حمد : ايه ..
هدى : عمك سليمان ماجا ..
حمد : ايه ..
هدى : ولا جدك ..
التفت حمد عليها : بسم الله الرحمن الرحيم .. وش دراك ..
هدى : هههههههه سر ..
حمد : مكلمه ابوي ..
هدى : ايه هو دق علي اول ما وصلتوا .. وتوني مسكره منه بعد .
حمد : ايييييه عشان كذا ..
هدى : حمودي ..
حمد : سمي ..
هدى : وش فيك يا عيني ..
حمد ابتسم لها : والله مافيني شي .. ليه باين فيني شي ..
هدى : مدري بس احسك مهموم ..
حمد : ههههه لا والله يمه عادي لا مهموم ولا شي بالعكس ..
هدى : متأكد ..
حمد : ايه والله .. " باسها على راسها " فديتك يمه لا تشغلين بالك ..
هدى : اذا ما اشغلت بالي عليكم اشغل بالي فمين ..
حمد : الله يخليك لنا يارب ..
جلسوا ساكتين ويطالعون الشمس ليين غربة .. وبعدها قاموا ودخلوا داخل .. هي راحت تقوم الحريم عشان صلاة المغرب وحمد راح يقوم الشباب ..




نهاية الجزء الثامن ..

هالله هالله بالردود ..

انتظروني بالجزء التاسع ..





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 03-11-13, 08:18 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الجـ‘.’ـزء التـــ’.‘ـــآآســـ,,ـع


? فــيـ .. غرفة .. البناتـ .. ?
كانوا متجهزين وجالسين ينتظرون رنا صديقة ابرار تجي ..
اميره : وينها ..
ابرار : اف استني .. هه دقت .. هلا رنو وينك ..
رنا : دحين انا قدام الشاليه .. انزلي استقبليني ..
ابرار : هوى .. قفلت منها .. يلا جت .. تعالوا ننزل ..
ساره : واخييييييييييييييرا ..
اخذوا جلالاتهم ونزلوا تحت .. البنات جلسوا بالصاله وراحت ابرار وساره يفتحون لها .. دخلوها ..
ابرار : هلا وغلا .. "ضمتها"
رنا : هلا فيكي .. وحشتيني .. اش اخبارك ..
ابرار : انا بخير دامك بخير ..
رنا : حبيبتي والله ..
ابرار : هذي سوير ..
رنا : اهلين ..
سلمت عليها ساره ..
ساره : هلا فيك ..
ابرار تلتفت ورى رنا : وين اثير ..
رنا : مارضيت تجي معايا قال ايه قال استحي ..
ابرار : يا سخفهااااااا ..
رنا : اش اسوي فيها .. كيفها هي اللي ضيعة ع حالها ..
ابرار : وانتي صادقه .. يلا البنات ينتظرونك .. مسوين لك استقبال ..
رنا : اش هدا لهادي الدرجه انا مهمه وانا ما اعرف ..
ابرار : ههههههههههه مره اكيد صديقة ابرار اكيد بتصيرين مهمه ..
رنا : انتي على مين مغروره كدا ..
ساره : على اختي بيان ..
رنا : نفسي اشوفها بيان من كتر ما تحكّيني عنها بنت خالك ..
ساره : اكييييد تحش فيها ..
رنا : حرام والله بس عادي تحكّيني ع كل حاجه ..
ابرار : يلا خلونا ندخل ..
رنا : دوبي جايه اقولك ناويه تسيبينا واقفين كدا كتير ..
ابرار : فديتك والله شكلي بطلعك مع الباب الحين ..
رنا : تسويها انت ووجهك .. يلا امشي دخليني جوى بلا قرف .. اش هدا ماتعرفي تتعاملي مع الضيف .. الله يعينك يادكتور سعود عليها ..
ابرار : ايه اقلبي علي ..
رنا : لسى ما مسحتها فوجهك ..
ابرار : ههههههههههههه كل هذا وما مسحتيها فوجهي ..
رنا : لا جايتك بالطريق .. يلا دخليني ..
دخلوا الثلاثه جوى وسلمت عليهم رنا بعد ماعرفتها عليهم ابرار .. وباقي لولو لانها كانت بالمطبخ ..
رنا : لولو فينها ..
ابرار : وش تبين فيها خلك معاي بس ..
رنا : لا ماتكفي انتي ..
ابرار : افااااااا .. ماهقيتها والله ..
رنا تغمز لها : لسى ما مسحتها ..
ابرار : ههههههههههههه الله يعينني ..
جت لولو ومعها صينيه فيها عصيرات ..
لولو : هلا وغلا والله ..
رنا : هلا فيكي حياتي .. (سلمت عليها ومسكتها جلستها جنبها) .. كيفك ..
لولو : تمام يالغاليه انتي شخبارك ..
رنا : الحمد لله .. والله زمان عنك .. محلوه ..
لولو : ترى بستحي .. عيونك الحلوه فديتك ..
رنا : هههههههه عادي استحي يلبق عليكي مو متل بعض الناااس ..
ابرار : بعد لين الحين ما مسحتيها ..
رنا : هههههههههه لا لسى باقي شوي ..
ابرار : ههههههههههه الله يعين ..
جلسوا يسولفون مع بعض ويضحكون .. قامت بيان وراحت عند الحريم ..
الجده : من فيه بالصاله ..
بيان : فيه صديقة ابرار ..
شيخه : اكيد رنا ..
بيان : ايه رنا ..
شيخه : ياحليلها والله .. جاي معها احد .. امها مثلا ..
بيان : لا بلحالها ..
شيخه : خساره .. عاد امها عسسسسل ما تتفوت ..
الجده : منهي بنته ..
شيخه : بنت الـ......... ..
الجده : جداويه ..
شيخه : ايه ..
الجده : يا حليلها والله جيبيها ابشوفها ..
شيخه : تعالي يمه اطلعي ..
الجده : ايه والله اطلق رجيلاتي بعد ..
قامت شيخه مع امها وطلعوا للصاله .. قامت لهم رنا وجت تسلم عليهم .. وبعد ماسلمت عليهم جو الحريم الباقين وسلمت عليهم وانحرجت مره .. سحبتها ابرار وطلعوا برى عند البحر ..
رنا : يا حليلهم اهلك .. ماتوقعتكم كدا ابدا ..
ابرار : ايه فديتهم ..
رنا : يااااااااااااااه .. منظر البحر كدا مره يرعبني .. ما احبو كدا ابدا ..
ابرار : لين الحين تخافين من البحر بالليل ..
رنا : لين اخر عمري .. اللي شفتوا مو شويه ..
ابرار : الله يعينك ..حاولي تنسيته ..
رنا : تصدقي اخوي فيصل كم مره دخلني البحر وجلسني فيه لين الليل بس ماقدرت اتغلب على خوفي منو .. مره ارتجف لما اكون بالليل وجوى البحر ..
ابرار : خلينا ندخل شوي بس ..
رنا : وين جوى ..
ابرار : لا جوى البحر .. يعني نغطس رجلينا .. شوي بس ..
رنا : ياشيخه اقولك اخاف تقولي خلينا ندخل .. انتي من فين تفهمي ..
ابرار : مع اسناني .. يلا امشي ..
سحبتها ابرار ودخلتا غصب .. رنا كانت متمسكه بيدين ابرار بقوه وابرار تضحك عليها .. فكتها ابرار وراحت عنها .. ورنا وقفت بدون اي حركه وصارت تناديني ..
رنا : تعالي تعالي ..
ابرار : انتي تعالي ..
رنا : اقولك تعالي لا تخليني اصرخ .. والله اَلُم العالم كللهم .. تعالي ..
ابرار : لا ..
رنا : اصرخ يعني ..
ابرار : صرخي ..
رنا : لا مافي يقولي عني مو متربيه .. يلا تعالي بلا عبط ..
ابرار : هههههههههههههه ماراح يقولون صرخي اشوف ..
رنا : والله ارجعها لك .. تعالي ابرار ترى بدووووخ .. احس الدنيا كلها تدور حوليني ..
ابرار خافت عليها وراحت لها .. مسكتها وطلعتها اول ما حطت رجلينا على الرمل حق الشاطي مسكت ابرار وطقتها وابرار انحاشت هي تضحك ورنا وراها وصاروا يتلاحقون .. طلعوا البنات وشافوهم وضحكوا على اشكالهم ..
اميره : مهبل ..
لولو : مره خطيره الانسانه هذي ..
ساره : باين عليها ..
جلست ابرار على الارض وجلست رنا جنبها وجلسوا يضحكون ..
رنا : تعبتيني ..
ابرار : هههههههههه محد قالك تلحقيني ..
رنا : اش عرفني انك سريعه كدا ..
ابرار : الحين عرفتي ..
رنا : ايوه عرفت .. يووووه .. تدري تذكرت لما كنا بالابتدائي .. لما طلعنا الحديقه اللي جنب بيتكم القديم .. ياربي ايام مره حلوه ..
ابرار : ههههههه يوم طحتي وجاك ابوي وشالك ..
رنا : ههههههههه ياربي مره فشيله ..
ابرار : عاااااادي .. تدرين انه بين فتره وفتره يسألك عنك ..
رنا : يا حبيله والله .. (قامت تتلفت بسرعه) .. امك لايكون سمعتني بس ..
ابرار : هههههههههههههههههه .. لا تخافين الجو امان ..
رنا : ايوا يعني اغازل ع راحتي ..
ابرار : ايه ..
رنا : ههههههههههههههه .. تدري ..
ابرار : لا ..
رنا : ولا انا ادري ..
ابرار ورنا : هههههههههههههههههه ..
جوهم البنات وجتمعوا وسووا دائره ..




? فــيـ .. غرفة .. الاكلـ .. ?
كانت بيان جالسه تكلم امها ..
بيان : ابرجع مالي شغل ..
فوزيه : لا تقعدين تسوين مشاكل .. وين ترجعين .. ابوك خلاص بيجي ..
بيان : مالي شغل مالي جلسه هنا .. ابي ارجع .. ابروح لخوالي .. ما ابي اجلس هنا .. كئابه وضيقة خلق ..
فوزيه : وغيدا وينها ..
بيان : مالي شغل فغيدا .. ابي ارجع وبس .. دبريلي رجعه ..
فوزيه : وين ادبر لك رجعه معاه .. بيانوه اعقلي .. ورجعه مافيه واذا جا ابوك تفاهمي معاه لاتعورين راسي وتخربين الروحه ..
بيان : ابي اخربها .. انا مشتهيه اخربها .. وديني الرياض والله والله انكد عليكم كلللللكم ..
فوزيه مسكتها مع يدها : خير ان شاء الله وش اللي صاير .. بيانوه اعقلي وخلك حرمه .. رجعه الرياض مافيه الا لمى يجي ابوك ويشوف معك صرفه فاهمه ولا لا ..
تركتها فوزيه وطلعت عنها وراحت جلست مع الحريم .. وبيان جلست وهي خانقتها العبره تبي تصيح .. ولاء كانت ناسيه جوالها بغرفة الاكل وكان يدق .. دخلت وشافت بيان حاطه يدها على راسه وجالسه على الكرسي .. قربت منها ..
ولاء : بيان .. فيك شي ..
بيان صرخت فوجهها : مالك شغل فيني .. انتي اخر وحده تسأل عني فاهمه .. انقلعي برى اشوف ..
ولاء : بسم الله الرحمن الرحيم .. هذا وانا قايله فيك شي سويتي كذا .. اجل لو قلت تبين شي وش بتسوين فيني .. بس تدرين الشرهه مو عليك على اللي يسأل عنك ويشوف وش فيك .. والله ماتستاهلين ..
جت بتطلع وقفتها بيان : ولاء ..
ولاء بدون نفس : نعــم ..
بيان : غيدا وينها ..
ولاء : جالسه معنا ..
بيان : وش تسوي ..؟..
ولاء : وش تسوي يعني .. جالسه تسولف وتضحك .. ومبسوطه ومستانسه اخر وناسه .. تبين شي ..
بيان : لا خلاص انقلعي ..
ولاء : قايله ماتنعطين وجه ..
طلعت وصقعت بالباب ..
بيان : طيب يا غيدا مبسوطه وتسولفين وتضحكين .. وانا هنا ضايق صدري ..
? فــيـ .. الملحقـ .. عند .. الشبابـ .. ?
كان الملحق الخارجي مره حلو .. واجهته قزاز تشوف اللي برى ولا يشوفك وكله جلسه ارضيه حلوه وتلفزيون وتلفون سنترال على جوى .. وفيه مكان حق النار للشتاء .. مره شكله حلو ..
كاوا جالسين يسولفون .. رائد ومشاري وحمد وماهر ..
رائد : متى بيجي طول ..؟؟..
حمد : مدري والله ..
دق جوال ماهر وكانت امه ..
ماهر : سمي ..
حصه : هلا قلبي .. وينكم ..
ماهر : موجودين بالملحق ..
حصه : زين .. ابروح اجيب لحم ودجاج اببدى اتبلهم عشان نشوي عشانا ..
ماهر : اوكي يلا انا انتظرك برى ..
حصه : خلاص يلا جيتك ..
سكر منها وقام ..
حمد : وين على الله ..
ماهر : بودي امي تجيب لحم ودجاج عشان العشا ..
مشاري : ايه صح بيشوون ..
ماهر : ايه يلا تبون شي ..
حمد : تبيني اروح معك ..
ماهر : براحتك ..
حمد : خلاص اجل .. عشان انتم تجيبون اللحم والدجاج وانا بجيب اغراض الشوي ..
ماهر : خلاص حلو .. يلا ..
طلعوا الاثنين ووقفوا .. وشافوا ثنيتين جايين ناحيتهم ..
حصه : يلا ..
ماهر : ايه يلا .. اميره ..
عايشه : لاعمتك عايشه ..
ماهر : هلا ومرحبا ..
عايشه : هلا فيك يا عمري ..
طلعوا وراحوا يشترون الاغراض .. بعد صلاة العشاء دخلوا البنات ورقوا فوق وجلسوا بالصاله الفوقيه ..
رنا : انا لازم اروح ..
ابرار : بدري ..
رنا : اي بدري الله يهديك ..
ابرار : احلااااا تتكلم نجدي ..
رنا : ههههههههههههه اعجبك .. يلا قلبي شوفي الطريق بروح ..
ابرار : شوي ..
رنا : ما اقدر خلاص ماما قالت لي لا تتأخري .. دحين اش بتسوي فيني .. يلا خلاص بروح ..
لولو : تونا .. الساعه ماصارت 9 و ½ ..
رنا : اووووووووو لو صارت ونص وانا مو فالبيت حتقتلني .. خليني امشي لا تجوا تصلوا علي بكرى ..
ابرار : ههههههه بسم الله عليك .. يلا انقلعي ..
رنا : تدري .. مو منك من اللي يجيكي مره تانيه ..
ابرار : ايه غصبن عليك بتجين ..
رنا : طيب نشوف .. لولو حياتي .. شوفي لي طريق ..
لولو : تامرين ..
قامت لولو ونزلت تحت ..
رنا : تدري ان اختك احسن منك ..
ابرار : عادي انا طالعه على صديقتي الصدوق رنّو ..
رنا ابتسمت لها ابتسامه تذووووب : لها الشرف رنا تطلعي عليها ..
قامت لها ابرار وضمتها : فديييييييييييييتك ..
رنا : ههههههههههه خنقتيني .. حمووووت ..
ابرار وخرت عنها : عادي تصيرين الشهيده رنا ..
رنا : ايوه عشان يقولوا ماتت على يد الدكتوره ابرار كتمت انفاسها يوم دريت انها حتاخد منها الدكتور سعود ..
ابرار : تدرين الحين يمكن اقتلك ترى حلال ..
رنا : ههههههههههههههههههههههه .. اتحداك ..
ابرار : لاتتحدين ..
رنا : طيب انا احب المغامره .. اتحداك .. وكانك بنت ابوكي اقتليني ..
ابرار : المشكله ماتهونين علي ..
رنا : هههههههههههههه شفتي اعرف نقطة ضعفك انا ..
سلمت رنا على البنات ونزلت تحت وراحت .. دخلت ابرار جوى ولقت الحريم بالصاله ..
الجده : راحت ..
ابرار : ايه يمه راحت ..
الجده : ياحليلها والله .. ارتحت لها ..
ابرار : ايه فديتها تجنن ..
امل : معاك بالمستشفى صح ..
ابرار : ايه ونفس القسم بعد ومكاتبنا جنب بعض ..
امل : يا حليلكم والله ماتلعبون ..
ابرار : ايه شفتي .. لازم جنب بعض ..
جلست معهم ابرار وجلسوا كلهم يسولفون ..

? فــيـ .. الصالهـ .. الليـ .. فوقـ .. عند .. البنانتـ .. ?
كانوا جالسي وساكتين .. وكل وحده تطالع في الثانيه ..
ولاء : افففففففففففففف .. وبعدين ..
اميره : عندك شي يونس قولي ماعندك اسكتي ..
ولاء : وانتي ليه ماتطلعين ..
اميره : جالسه افكر اسكتي ..
ولاء : افففففف ..
ليلى : لقييييييييييتها .
البنات : قولي ..
ليلى : بقول بس بشرط ..
ساره : قولي طيب ..
ليلى : طيب اول شي توافقون ..
تهاني : اذا شي يونس اوكي موافقين اذا شي زي وجهك لا آسفين ..
ليلى : لا اذا زي وجهي اكيد حلو ..
هيفا : مو بس حلو الا يجنن .. بس قولي ..
ليلى : خخخخخخخخخ تحمستوا ..
ساره : خلاص هونا لا تقولين ..
ليلى : لا والله خلاص ..
تهاني : طيب قولي ..
ليلى : تسوونه ..
البنات : ايه ..
ليلى : كللللكم ..
البنات : ايه اخلصي ..
ليلى : نلعب غميمه ..
لولو : تستهبليييييييين ..
ليلى : لا والله جد ..
تهاني : انا موافقه ..
ساره : وانا بعد ..
جوري : وانا بعد ..
ولاء : حتى انا ..
هيفا : وانا وانا ..
جواهر ونوره : وانا ..
اميره : فله .. وانا بعد بلعب ..
ليلى : يلا لولو ..
لولو : لا وين هذا كبرنا ونلعب غميمه ..
ليلى : والله وناسه كثار والشاليه كبير قسم بالله فله بيطلع ..
ساره : يلا عاد لولو والله بيطلع فله ..
ابرار : وش عندكم ..
لولو : المهبل بيلعبون غميمه ..
ليلى : ايه عادي وش فيها ..
ساره : قسم بالله احس بيطلع فله ..
تهاني : ياشينكم يلا خلونا نلعب ..
ابرار تبتسم للولو : خل نلعب معهم ..
لولو : صااادقه ..
ابرار : ايه والله فله .. يلا انا بلعب ..
ليلى : لولو يا بايخه اختك اللي اكبر منك بتلعب وانتي ليه ماتلعبين ..
لولو : مابي ..
غيدا : انا ابي العب ..
التفتوا عليها البنات .. اول مره تشاركهم فشي بالعاده هم بس وهي دايم مع بيان .. ابتسمتلها لولو ..
لولو : خلاص وانا بعد بلعب ..
اميره : كان قلتي بلعب من زمان ياغيدا عشان تلعب ..
لولو : هههههههههههه وش تبين انتي ..
غيدا : ههههههههه ..
اميره : ايه ماقلتي بلعب الا يوم قالت غيدا بلعب ..
لولو : ايه عندك مانع .. ولو مو لاعبه منب لاعبه انا بعد ..
اميره : ياهووووووووووووه ..
غيدا ولولو : ههههههههههه ..
ساره : يلا طيب خلونا ننزل ..
لولو : بروح البس برمودا احسن ..
جوري : حتى انا ..
البنات : حتى انا ..
راحوا كلهم ولبسوا برمودات .. ونزلوا تحت اخذولا طرح ووقفوا عند الباب ..
ساره : بنطلع كذا ..
ابرار : ايه عادي .. علينا طرحنا .. تكفين الدنيا ليل محد شايف .. يلا ..
ليلى : وهي صادقه .. يلا امشوا .. يوووه .. اهم شي سيقاني ..
البنات : هههههههههههههههههه ..
طلعوا البنات ووقفوا كلهم على الجدار وبدت ابرار تعد .. وهم يضحكون ..
ابرار : يلا خلاص .. اشششششششش ..
اميره : هههههههههههه رجعتوني ايام الطفوله ..
ساره : من جد اشكالنا صفه على الجدار كننا معاقبين ..
لولو : هههههههههههه احس شكلي غلط ..
بعد ماخلصت ابرار ..
ابرار : يلا عليك يا جواهر انتي وتهاني ..
تهاني : يا سلام .. لا وحده مننا ..
ساره : لا حنا كثار ..
لولو : لا وحده اونس ..
ابرار : اوكي .. عليك يا تهاني ..
تهاني : اففففففف .. ناشبه فيني فيني يعني ..
ساره : ههههههههه مشكلتك نحيسه ..
تهاني : ان ما مسكتك ..
ساره : ههههههههههههه لا ما يصلح تثبتين علي .. روحي الحقي غيري ..
تهاني : طيب يلا روحوا .. بس ما تدخلون جوى الفله ..
البنات : اوكي ..
غمضت تهاني وقامت تعد .. وهم راحوا يتغبون .. جت حصه وعايشه من السوق عقب ماشروا كل الاغراض .. دخلوا ودخلوها المطبخ وبدوا يتبلون الشوي .. وماهر وحمد على طوووول على الملحق عند الشباب .. جلسوا يسولفون معهم .. غيدا كانت مع لولو .. وكانوا يدورون جوا الشاليه بالحوش حقه .. خلصت تهاني من العد وفتحت قامت تتلفت ومالقت احد راحت تدور وتدور .. راحت عند المسبح .. مالقت احد .. بس لمحت ولاء .. راحت لها وشافتها ولاء وقامت تركض وتهاني وراها .. شافوها لولو وغيدا قربت لهم ..
ولاء : تهاني وراي انحاشوا ..
راحوا الثنتين يركضون .. ووصلوا عند الملحق وقفوا وتسندوا على الشباك .. جتهم ولاء وهي تركض ..
ولاء : جت جت ..
تهاني : وقفي كان بامك خير ..
ولاء : بأمي خير بس منب موقفه ..
قاموا يدورون .. ولولو وغيدا موقفين بمكان ماتشوفهم تهاني .. وهم يشوفونها .. لمحتهم تهاني وراحت لهم ومسكت لولو ..
تهاني : ونااااااااااسه .. على لولو ..
لولو : غشاشه .. ماخليتيني انحاش ابعدي مو علي ..
تهاني : ههههههههه قولي والله بعد تبيني اخليك تنحاشين .. لا خلاص عليك ..
لولو : افففففففف ما ابي العب خلاص ..
ولاء : بلا عبط .. يلا ..
لولو : يعني علي ..
تهاني : ايه .. الشكوى لله ..
غيدا : ياقلبي انتي .. ماعليه ..
لولو : كله منك يالقرده .. اوريك ..
ولاء : من انا ..
لولو : اجل .. فيه احد غيرك .. ليه تجيبينها هنا ..
جتهم جوري : هاه من عليه ..
لولو : علي ..
جوري : ههههههههههههه يا حيااااااااااااتي .. يلا يا قلبي الحقي ..
لولو : طيب اوريكم ..
راحوا كلهم عند نفس المكان .. كل هالحوار والملاحق كان قدام الشباب وشافوهم .. بس ماكان فيه ستاره عشان يسكرونها ..
حمد : وش يسوون ذولا هنا ..
نايف : تلقاهم يلعبون غميمه وماتشوفهم يقولين عليك ومدري ايش ..
ماهر : انهبلوا ذولا ..
مشاري : وش عليكم .. خلوهم يستانسون ..
رائد : ايه والله خل يلعبون بيدينهم ورجلينهم ..
ريان قام : بروح العب معهم ..
نايف : وانا بعد ..
سلطان : وانا بعد ..
رائد : اركدوا اقول ..
ريان : عادي مانتغطى عنهم نبي نلعب معهم ..
مشاري : روحوا روحوا ..
حمد : بس ترى لو صار فيهم شي يا ويلكم ..
نايف : طيب .. يلا ..
راحوا الثلاثه ووصلوا لهم ..
ريان : نبي نلعب معكم ..
ابرار : نعـــــــم ..
نايف : نبي نلعب مععععععكم ..
تهاني : لا ..
ريان : وليه ان شاء الله ..
ابرار : بس ..
نايف : اذا ما لعبنا ترى بنخرب عليكم ..
اميره : اوكي خلاص .. بس يصير على واحد منكم ..
نايف : اوكي علي ..
ريان : لا لا علي .. يلا روحوا ..
جوري : ريان مو تتسلط على وحده ..
ريان : طيب .. يلا روحوا ..
غمض ريان وراحوا البنات يتغبون .. نايف مسك ولاء واخذها معاه وغباها .. وساره سحبت سلطان واخذته معها وهو يضحك عليها وهي تركض .. خلص ريان من العد مالقى احد وقام يدور ويدور .. راح نفس المكان اللي كانو فيه لولو وغيدا .. مالقى احد .. دخل على الشباب ..
ريان : ما مر احد من هنا ..
ماهر : هههههههههه لا .. عليك ..
ريان : ايه انا تبرعت ..
حمد : هههههههههه رح دورهم طيب ..
راح ريان يدورهم ..
رائد : تصدقون ودي اروح العب معهم ..
مشاري : حتى انا ..
حمد : ههههههههههههههههههههههههه .. خير ان شاء الله ..
ماهر : والله وناسه .. ودي اروح العب ..
حمد : يا زين العقل والله .. اقول اركدوا .. استسغنا ان ريان ونايف وسلطان معهم الحين تجون انتم .. بلا هبال اعقلوا ..
رائد : حتى لو رحنا بنلعب ماراح يوافقون .. بعدين انا بقول لا ..
مشاري : ههههههههههههههههه يازينك ساكت طيب ..
حمد : تدرون ودي اروح اسبح ..
رائد : يلا طيب قم ..
حمد : مو الحين .. شوي ..
ماهر : بعد العشى مثلا ..
حمد : لا بعد ربع ساعه تقريبا ..
رائد : حلو وانا معاك ..
مشاري : وانا بعد بس مو بالبحر بالمسبح ..
ماهر : ليه تخااااف ..
مشاري يتطنز : مرررررررره ارتجف من البحر ..
ماهر : ههههههههههههههههه ..
مشاري : لا بس ملح ومدري ايش .. المسبح احلى ..
حمد : لا انا بالمسبح .. البحر بالليل ماينقرب ..
رائد : لا شوي ما يضر ..
حمد : براحتكم تبون تروحون روحوا ..
? فــيـ .. الصالهـ .. عند .. الحريمـ .. ?
كانوا يسمعون صراخ البنات ولعبهم .. جت حصة وجلست معهم ..
حصه : آآآآآآهـ تعبت ..
هدى : الله يعطيك العاااااافيه ..
حصه : الله يعافيك .. انكسر ظهري ..
شيخه : تبلتيهم خلاص ..
حصه : ايه .. خلاص حطيتهم بقدر ..
شيخه : زين جبتوا بطاطس وليمون وخيار وطماط وخبز وكاتشب ومايونيز ..
حصه : كل شي جبنااااه ماخلينا ولا شي ..
خلود : طيب المنقل والفحم وحدايد الشوي ..
حصه : جابوها ماهر وحمد فديتهم ..
امل : زين والله .. طيب ببسي سفن اب مرندا عصرات .. شي ينشرب ..
حصه : لا نسينا ..
امل : اوكي اجل ادق على رائد يجيب ..
حصه : ايه الله يعافيك .. ونسينا نجيب صحون وملاعق وشوك وسكاكين بلاستيك .. يجيب وهو جاي ..
امل : اوكي قولي اللي ناقص الحين على شان اقوله مره وحده ..
حصه : لا بس ذولا والباقي كله موجود ..
هدى : فيه ورقيات ..
حصه : ماتكفي انا شايفتهم قبل شوي ..
امل : خلاص الحين اقوله ..




دقت على رائد وقالت له يروح يجيب الاغراض .. قام رائد ودخل جوى يجيب بوكه ومفتاح سيارة ماهر الصغيره .. اخذهم من الغرفه وطلع مشى ناحية الباب وهو مدنق راسه يعدل بلوزته .. مادرى الا ""دووووووووووووووووووف " وحده صاقعه فيه وهو مسكها لا تطيح .. وخرت عنه هو ابتسم وهو لين الحين ماسكها ماوخر يدينه .. وهي متنحه فيه .. هي كانت شبه فحضنه .. بعدت عنه ونزلت راسها ..
غيدا : آآآآآسفـــــــــــه والله مو قصدي ..
راحت عنه وهي تركض .. ضحك رائد وطلع .. غيدا من الفشيله ماتدري وش تسوي .. راحت ووقفت عند الجدار وتنحت " ياربيه مالقيت اصقع الا فيه .. بس احسن هو ولا غيره " ابتسمت وجتها هيفا وطقتها ارتاعت غيدا وصرخت هيفا ماتت عليها من الضحك ..
هيفا : ههههههههههههههههههههههههه ههههه ..
غيدا طالعتها وهي تضحك : روعتيييييييييييني ..
هيفا : بسم الله عليك .. اكيد مسويه شي .. اعترفي ..
غيدا : وش بسوي ما سويت شي ..
هيفا : طيب من عليه ..
غيدا : مدري .. مابي العب بطلت ..
هيفا : ياسخفك ..
غيدا : وش اسوي تعبت والله .. ابروح اجلس على البحر قوليلهم ماراح العب ..
هيفا : غيداااااااااا ..
غيدا : والله تعبت .. باستها . آسفه بخرب عليكم ..
هيفا ابتسمت : لاعااااااااادي ..
راحت غيدا وجلست على الرمل قريب من البحر وكان الموج يوصلها .. تجمعوا البنات وقالت لهم هيفا ان غيدا ماراح تلعب ..
ابرار : صادقه والله انا تعبت ..
ليلى : حتى انا ..
جوري : اشوى يوم صار علي بتبطلون .. حتى انا منب لاعبه ..
البنات : ولا انا ..
لولو : بدخل اغير ملابسي ..
ساره : لاتغيرين الحين بعدين ..
تهاني : وهي صادقه مو الحين بعدين ..
جلسوا بالارض وجلسووا يسولفون .. قامت هيفا وراحت لغيدا وجلست جنبها ..
هيفا : اقدر اجلس ..
غيدا التفتت لها وابتسمت : لا قومي ....
طالعتها هيفا : جد ..
غيدا : ههههههههههههههههههه اكيد تقدرين ..
هيفا : هههههههههه خفت ..
غيدا : هههههههههههههههههههههههه ..
هيفا : وش مجلسك بلحالك ..
غيدا : مدري .. كل عمري اجلس بلحالي يعني الحين ماتفرق ..
هيفا : ليه طيب ..
غيدا : لان ماعندي خوات ولا اخوان ..
هيفا : بس عندك بيان على ما اظن ..
غيدا نزلت راسها وابتسمت : هذاك اول ..
هيفا : ليه طيب .. وش اللي صاير الحين ..
غيدا : مدري بس الفتره الاخيره مرررره متغيره علي .. مدري وش فيها ..
هيفا : معليش اسمحيلي .. بس هي مغروره وتنرفز وشلون متحملتها مدري ..
غيدا : ادري .. بس مالي غنى عنها والله .. من وعيت على الدنيا وهي معاي مانتفارق ..
هيفا : صح صعب هالشعور ..
غيدا نزلت راسها : جعلك ماتحسينه يارب ..
هيفا طالعت فيها وقربت منها وحطت يدها على كتفها وابتسمت لها ..
هيفا : هنا كلنا معاك يا غيدا ..
غيدا طالعت فيها ونزلت دمعتها غصبن عليها .. ضمتها هيفا وتمسكت فيها غيدا بقوه .. جلسوا شوي .. وهيفا تبي تغير الجو .. بعدتها عنها ..
هيفا : خنقتيني .. ماصدقتي احد يضمك ..
غيدا تمسح دموعها : هههههههه .. مشكوره هيفا .. كنت محتاجه احد ..
هيفا : ولووووووو انا مو جوده على طووووول .. سواء مطاقات ولا فضفضه ولا ضحك ولا تنكيد .. انا بالخدمه ..
غيدا : ههههههههههههههه تسلمين والله ..
هيفا : يلا قومي خلينا نروح للبنات ..
غيدا : ابروح اغسل وجهي ..
هيفا : غسليه بالبحر ..
غيدا : ههههههههههههه تستهبلين .
سحبتها هيفا ودخلتها البحر وصارت ترش عليها مويه .. وغيدا تضحك وتصرخ ..
غيدا : هههههههههه خلاااااااااااص . غسلت والله ..
وقفت هيفا : هههههههههههههه ايه اجل يلا ..
غيدا : رطشتيني ..
هيفا : فأمك خير رطشيني انتي بعد ..
قامت غيدا ترش على هيفا لين ما ملتها مويه ..
هيفا : هههههههههههه .. اوريك ان ماقلت لهم انك غرقتيني ما اكون هيفا ..
غيدا : ههههههههه بتفترين علي ..
هيفا : اجل ترشين علي مويه ببلاش ..
غيدا : انتي اللي بديتي ..
هيفا : احسن ..
غيدا : احسنين ..
مسكتها هيفا وطلعوا من البحر وراحوا يمشون للبنات ..
هيفا : تسابقين ..
غيدا ابتسمت : اسابق ..
هيفا : خلاص اللي يوصل للبنات اول هو الفايز ..
غيدا : اوووووووكي يلا انا بعد .. 1 .. 2 .. 3 ..
راحوا الثنتين يركضون عند البنات ووصلوا مع بعض وجلسوا على الارض وكانت غيدا متقدمه شوي على هيفا ..
هيفا : غشاشه ..
غيدا : هههههههههههههه دايم الفايز غشاش ..
هيفا : لا بديتي قبلي ..
غيدا : هارد لك يا قلبي معليه تقبلي الخساره بروح رياضيه ..
هيفا : لا غش مافيه .. خلينا نعيد ..
غيدا : ههههههه مافيه امل والله تعبت ..
هيفا : شفتوها غشاشه ..
لولو : لا انا شفتها هي سابقتك ..
هيفا : ايه شوفي من شهد لك بس .. قال من شاهدك يا ابا حصين قال ....... انتي كمليها ..
البنات : ههههههههههههههههههههه ..
لولو : وجع انشاء الله .. وبعدين ليه وش فيني ما مليت عينك ..
هيفا : اوووو وش دعوى لا ماليتها ..
لولو : تطنزين ..
هيفا : هههههههههههههههه يا حبيلك يا لولو اذا عصبتي ..
البنات : ههههههههههههههههه ..
جلسوا كلهم يسولفون لين نادتهم رغد عشان الحريم يبونهم .. دخلوا جوا وكانوا الحريم بالصاله وبيان معهم جالسه طفشانه .. وحصه بالمطبخ ..
الجده تطالع هيفا وغيدا ..
الجده : وش اللي مسوي فيكم كذا انتم ..
هيفا : غيدا غرقتني ..
غيدا : هي غرقتني قمت غرقتها ..
الجده : ياربي وش هالبزارين الي عندكم .. لو ماتت وحده فيكم وش بنسوي ..
شيخه : روحوا تروشوا روحوا ..
هيفا : شكلنا مقرف يا خالتي ..
شيخه : مررررررره ..
هيفا : افاااااااا .. امشي امشي لا تجينا العصى الحين ..
جتهم حصه : يلا بنات ماتبون تشوون ..
ساره : الا اكيد ..
عايشه : طيب اطلعوا روحوا بدلو وانزلوا ..
طلعوا البنات فوق وتحمموا وبدلوا ملابسهم ونزلو دخلت ابرار ولولو واميره المطبخ يساعدون حصه .. والباقين جلسوا بالصاله ..
عايشه : وش مجلسكم روحوا ساعدوهم ..
تهاني : ما يحتاج يمه .. يكفون ..
عايشه : ولو قوموا ..
هيفا : وين نقوم .. لولو ماشاء الله تبارك الله عن 100 حرمه ..
شيخه : بسم الله على بنيتي ..
هيفا : لا تخافين يا خالتي قلت ماشاء الله ..
شيخه : بعد منب ناقصه يجيها شي .. وش ابسوي من غيرها ..
امل : هذا الحين .. اجل لو تزوجت وش بتسوين ..
شيخه : احس اني بضيع من غيرها .. مدري وش بسوي والله ..
ابرار وهي جايه : كل هذا عشان لولو ..
شيخه : وانتي ماتنقصين عنها بشي .. بس لو انك تجلسين بالبيت ..
ابرار : الله لا يقوله .. وليه اجلس ..
شيخه : لا يعني عن المستشفى ..
ابرار : لا يمه تكفين لا تتفاولين علي ..
هيفا : بيجيك رجلك وبيقعدك غصب ..
ساره : وش فيك انتي بتآخذ دكتور .. يعني بيصير معها اربع وعشرين سااااعه .. بيطفش منها ..
ابرار : ياسلام .. لا حبيبتي الشغل شغل والبيت بيت ..
تهاني : ياهوووووه ياللي قامت تدافع عن عش الزوجيه ..
استحت ابرار وراحت المطبخ ..
ولاء : يووووووووو احرجتوها ..
امل : ايه بيجيك الدور انتي ..
ولاء : الله يحيينا حياة خير ..
فوزيه : لا ولاء ماراح ازوجها بتجلس عندي ..
ولاء : وليه ان شاء الله تبيني اعنس يعني ..
فوزيه : احبك وما اقدر استغني عنك فيها شي هذي بعد ..
ولاء : حبيني يمه بس عاد مو ما تزوجيني .. وش ذا المنطق ..
امل : مره مطيوره على الرجال .. تبين تتزوجين يعني ..
ولاء : وش فيها سنة الحياة .. نكمل نص ديننا ..
عايشه : لا البنت بايعتها .. يا بنت استحي ..
ولاء : لا حياء في الحياة والدين والطب ..
شيخه : هههههههههه ماشاء الله من وين جا هالمثل ..
ولاء : اختراع ..
ساره : جتنا فهد الثاني ..
هدى : وش سوى ولدي بعد ..
ساره : ما سوى شي .. بس دايم يخرف امثال .. وولاء اخذت هالعاده منه ..
هدى : اووو فهد دوريه عند التبديع بالامثال .. يجيبلك امثال ماتدرين من وين جت .. واذا سألته من وين لك هالمثل .. يقول من الذاكره من ايام التاريخ ..
الكل : هههههههههههههههههههههه ..
شيخه : ياحبيله هالادمي ..
جتهم حصه شايله معها الدجاج .. ووراها البنات شايلين صنيات فيها اسياخ الدجاج واللحم ..
حصه : يلا ..
عايشه : قبل لا تطلعونهم .. شبيتوا نار ..
حصه : يووووووووووووه نسيت ..
شيخه : ههههههههههههههههههههه ايه دقي على الشباب يشبونا واذا خلصت طلعوا قشكم ..
حصه : ياربييييييييييه .. التفتت على البنات .. ارجعوا ارجعوا .. راحوا ورجعوها بالمطبخ .. جت حصه ودقت على ملحق الشباب .. ورد عليها مشاري ..
مشاري : هلا ..
حصه : هلا فيك .. مشاري ..
مشاري : ايه ..
حصه : يا عمري انت .. شبوا لنا النار بنطلع نشوي الحين ..
مشاري : خلصتوا ..
حصه : ايه خالصين بس نسينا نشب ..
مشاري : اوكي الحين نطلع نشبها ..
حصه : زين وحطوا كراسي وطاولات زين ..
مشاري : ان شاء الله ابشري ..
حصه : فديتك والله .. ماجا رائد ..
مشاري : لا .. شكله يصنعهم ..
حصه : هههههه .. خلاص اذا جا خله يجيبهم المطبخ ..
مشاري : ان شاء الله ..
سكر منها مشاري والتفت على الشباب ..
مشاري : يلا قوموا نشب لهم ..
حمد : الحين ..
مشاري : اجل متى .. تقول خالصين بس نسوا يشبون ..
حمد : مالي خلق اقوم .. قم انت ..
مشاري : صاير زووول .. ماهر .. واحد منكم يقوم معاي .. وش ذا الحاله منب شاب بلحالي ..
نايف : اروح معاك ..
مشاري : يلا ..
سلطان : وانا بعد ..
مشاري : يلا طيب .. وين المنقل والفحم ..
حمد : كلها برى .. ما دخلنا شي ..
مشاري : بالسياره ..
حمد : لا .. بالحوش ..
مشاري : زين .. روحوا طلعوا المنقل والفحم .. بروح اجيب ولاعه .. هي انتم احد فيم عنده ولاعه ..
حمد : الحمد لله مالي حاجه فيها لانب ادخن ولا شي ..
مشاري : وانت ماهر ..
ماهر : لا والله ماعندي ..
مشاري : اففففففف يعني لازم ادخل ..
قاموا نايف وسلطان وراحوا يجهزون المنقل والفحم .. حمد يطالع فريان .. متكي ويرسل مسجات ..
حمد : ليه ماقمت معهم ..
ريان : رجلي تعورني ..
حمد : وش منه ..
ريان : الزفت ولاء ..
حمد : وش سوت بعد ..
ريان يبتسم له : غبيه حطت رجلها لي وطحت على رجلي ..
حمد : الله يهديها .. وترى ياويلك لو تقول زفت مره ثانيه بعلقك ..
ريان : وراك عصبت ..
حمد : بس .. لاتقول زفت ..
ريان : ههههههههههههههههه الجوع كافر ..
ماهر : ههههههههههههههههههههههههه وش دخل هالمثل ..
ريان : ههههههههه مدري بس ودي اقوله ..
الكل : هههههههههههههههههههههه ..
راح مشاري مع باب المطبخ الخلفي ولقاه مقفل حاول يفتح وماقدر .. راح وطق باب المدخل عشان يدخل .. تنحنح .. دخل وتغطوا البنات ....
مشاري : اجي ..
حصه : تعال ..
دخل مشاري : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
مشاري على طوول سيدا عالمطبخ .. اخذ ولاعه وطلع ..
حصه : بسم الله وش فيه ..
تهاني : اخذ ولاعه يا خالتي ..
اميره بصوت واطي : ماشاء الله امداك قزيتي ..
قبصتها تهاني : بصفقك لو سمعوك ..
اميره : ههههههههههههههههه ..
ابرار : كني عرفت ليه تضحكين ..
اميره : ايه صح ..
ابرار : ياربييييييييييييييه ..
البنات : ههههههههههههههههههههههه ..
امل : بدت الاسرار.. ضحكونا معكم ..
تهاني : عادي امول سخافه ..
امل : اهاااااااااا ..
قامت تهاني وراحت المطبخ .. وقامت وراها ليلى ..
ليلى : شفيها مرت اخوي المستقبليه ..
تهاني : حمير احرجتوني ..
ليلى : شوفي .. انا ماضحكت بس من جد ليه ضحكتوا ..
تهاني : عمتي حصه سألت وشفيه قلت لها اخذ ولاعه .. اميروه الغبيه قامت تتطنز تقول امداك تقزين .. قمت وقبصتها بس وضحكت ..
ليلى : حتى انا شفت الولاعه ..
تهاني : آآآآآآآآآهـ ياليتك انتي اللي متكلمه مو انا ..
ليلى : عااااااااادي ماعليك منهم ..
تهاني : يقهرون .. يحرجون ..
ليلى : ماعليك منهم .. انتي تحبين مشاري ومشاري يموت فيك .. خلك منهم ..
سكتوا شوي ودخلت عليهم خلود وهي تبتسم .. وتطالع فتهاني ..
خلود : ليه قمتوا ..
تهاني : عادي جيت اشرب مويه ..
خلود : يلا طيب تعالوا شيلوا معاي ..
وصل رائد وكان ينزل الاغراض .. شوي الا سيارة فهد توقف رفع راسه وقام يطالع اللي ينزلون من السياره استانس مره لما شافهم ... حط الاغراض عند الباب وراح لهم ..
رائد : هلا والله وغلا .. الحمد لله على السلامه ..
سلم اول على عمه عبد العزيز بعدين ابراهيم واخر شي ابوه .. عاد ابوه مسكه وحضنه ..
فارس : اشتقت لكم .. ياشين البيت من دونكم .. يضيق الصدر ..
رائد : ههههههههههه عشان تعرف قيمتنا ..
فارس يطقه على كتفه : عارفها والله ..
عبد العزيز : ايه والله البيت بدون حس العيال يجب الهم ..
ابراهيم : انا مابغيت اجرب رحت نمت عند ابوي مافيني على الكئابه ..
الكل : ههههههههههههههههههه ..
رائد : حياكم ..
فارس : وش جايب ..
رائد : شوية اغراض .. بيشوون الحين ..
عبد العزيز : زين والله جينا بالوقت المضبوط ..
دخلوا جوا وراحوا الملحق اول .. دخلوا وقاموا لهم الشباب يسلمون .. بعد ما سلموا قاموا بيروحون لامهم .. قام معهم حمد ..
حمد : انا بدلكم ..
فهد : وليه مو انا .. انا اللي جايبهم ..
حمد : قلت انا .. انا الكبير ..
فهد : عشانك كبير ما ابي اتعبك استريح ..
حمد : لحووووووووووول ..
عبد العزيز : كنكم بزران والله .. تعالوا كلكم وفكوني بنشوف امي ..
راحوا فهد وحمد والرجال .. ومشاري ورائد وماهر ونايف وريان وسلطان جلسوا .. راحوا وطقوا الباب وتنحنح حمد ..
حمد : ابجي ..
الجده : تعال الله لا يخليني من هالصوت .. تغطو انتم ..
اميره : خربت اخلاقها يوم سمعت صوت حمد ..
ساره : هههههههههههههههههه ..
الجده : اصصصصصص .. تعال ابوي ..
دخل حمد ودخل وراه فهد .. ودخلوا بعدها عيالها .. عبد العزيز بعدين ابراهيم وفارس ..
الجده : هلا وغلا ومرحبا .. يالله ان تحييهم ..
سلموا على امهم وخواتهم وجلسوا جنب الجده .. الجده يمينها عبد العزيز بعدين حمد .. ويسارها ابراهيم بعدين فارس بعدين فهد ..
عبد العزيز : شلونكم .. ان شاء الله مستانسين ..
الجده : الحمد لله .. وين ابوك وسليمان .. وراهم ماجو ..
عبد العزيز : ابوي يقول مافيني حيل .. وسليمان جلس معاه ..
الجده : دق عليه اشوف دق ..
فارس بصوت واطي : الله يعينك يا ابيـي ..
دق لها عبد العزيز وعطاها الجوال ..
الجده : الوووووو ..
الجد : هلا والله ومرحبا .. هلا بهالحس ..
الجده : لا هلا ولا مرحبا .. وراك ماجيت يا كافي ..
الجد يبي يقهرها : تدرين مابي اخلي نخلي ..
الجده : ايه اعوذ بالله انت وهالنخل .. خلن ارجع بس ان ما احرقتهن ..
الجد : ههههههههههه .. وش اخباركم .. عسى مبسوطين بس ..
الجده : احييييييييه يا سعة الصدر .. والله فاتك .. هالبحر والهوى والزين كله .. بس انت اللي حارمن روحك .. والله يالروحه ماتسوى بدونك ..
الجد : مره ثانيه انشاء الله نجي انا وياك بلحالنا .. شهر عسل جديد ..
الجده استحت : ايه ان شاء الله ..
فهد : شفيها استحت ..
حمد : اسكت يغازلون بعض ..
فارس : هههههههههههه لا تتطنزون لو سمحتوا ..
فهد : وش قلنا .. بعدين خلهم يتشببون .. وناسه احب غزل الشيبان انا .. تحسهم يقولون كلام مره حلو .. مدرسه الصراحه ..
الكل : ههههههههههههههههههههههه ..
الجده : ايه بس انتبه لقشي لا ينسرق ..
الجد : ابشري من عيوني .. انتي ارجعي بس ..
الجده : ان شاء الله .. يلا على خير مع السلامه ..
سكرت ورجعت الجوال لعبد العزيز : الله يخليه لنا هالشويب .. كان سحبتوه غصبن عليه لو معه نخله من نخلاته ميخالف ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هههههه ..
رغد كانت تنزل من الدرج ويوم شافت ابوها جتله تركض وطبت فحضنه .. حضنها عبد العزيز بقوه وباسها على راسها ..
رغد : الحمد لله على السلامه ..
عبد العزيز : الله يسلمك ياقلبي .. شلونك حبيبتي ..
رغد : الحمد لله .. بابا اشتقت لك .. مره ثانيه مانسافر بدونك ..
عبد العزيز باسها : حبيبة بابا انتي .. محد يسواك .. " التفت على حمد وفهد " .. محححد يسوااااك ..
فهد : بتغايرنا يبه ..
عبد العزيز : ايه ..
فهد : انا عاد من جد غرت .. رغود اول ما سلمت عليها بالاحضان وحنا من بعيد لبعيد ..
عبد العزيز : بنيتي وحيدتي .. اكيد بحضنها .. انت ينافسك اثنين ..
فهد : لحوووول .. يالله مصير هالاثنين يتزوجون .. حمد عن قريب وسلطان بنحطه على جنب ..
التفت عبد العزيز على حمد : صدق كلام اخوك ..
حمد : ههههههههه يخرف يبه .. ان ماسكت بوريك شغلك ..
فهد : اقووووووول اقووووووول " ويغمز له " ..
حمد : عندك شي زين قله ماعندك الافضل لك تسكت ..
فهد يغمز : شي الا اشيااااااااااااااء ..
عبد العزيز : قل يا فهد ولك مني مايسوي لك شي ..
حمد : يبه ..
عبد العزيز : خلني اشوف وش وراكم انتم يالاثنين ..
حمد : يبه ما تعرف فهد انت .. يحب يستفز الواحد ..
فهد : اناااااااااااا .. ايه اللي يدري يدري واللي مايدري يقول لفهد يقوله ..
فارس : ههههههههههههههه خرفت المثل يا فهد ..
عبد العزيز : خله يافارس .. هذا بنطلع له قاموس امثال بلحاله ..
ابراهيم : ايه يا فهد عطنا من هالامثال الزينه ..
فهد : يا حبيلك يا عمي .. محد يرفع معنوياتي غيرك ..
حمد ابتسم لانها ضاعة السالفه ..
عبد العزيز : ايوه يا فهد .. وش عنده حمد قل وانا ابوك .. فضفض ..
حمد رجع كشر " لاحول ماصدقت تتغير السالفه " : يبه لا يفضفض على حسابي ..
عبد العزيز : وش هالسر العظيم الل ماتبي احد يدري فيه ..
حمد : لا سر ولا شي .. بس تعرف فهد .. اساسا مافيه سالفه .. وفهد بيطلع لك سالفه من عقله وانتم يلا صدقوا ..
فهد : من عقلي هاه ..
حمد : ايه ..
فهد : يمه لولو ..
الجده : هاه ..
فهد : وش رايك تزوجين حمد ..
حمد طير عيونه على فهد .. وفهد ضحك ..
الجده : هذي الساعه المبارك هو يأشر واخبطها الحين ..
فهد يطالع حمد : اقولها تخطبها الحين ..
حمد : انت بيصير لك شي اليوم ..
قام حمد وطلع .. وفهد ضحك ..
عبد العزيز : وش السالفه ..
فهد : قالكم حمد .. اخرف ..
عبد العزيز : قم راض اخوك طيب شكله زعل ..
فهد : شوي ويرضى يبه ..
عبد العزيز : قم اقولك .. الله يصلحكم ..
راح فهد وهو يبتسم .. اول ماطلع كان حمد واقف عند الباب يستناه .. مسكه حمد وسدحه بالارض وصار فوقه بيطقه ..
حمد : ان ما فقعت وجهك ما اكون حمد ..
فهد : ههههههههههههههه آآآآآي كسرتني ابعد عني ..
حمد : اححححححسن .. يامالك من التكسير ..
طقه حمد على راسه كنه يطق باب .. وفهد يضحك ..
فهد : اي اي اي .. راسي ابعد .. هههههههههههههههههههه ..
حمد : لا وتضحك بعد .. آآآآآآآهـ بتفقع مرارتي انت .. ياربي رفعت ضغطي ..
فهد : طيب قم عني الحين ..
وخر حمد عنه وجلس على الارض جنبه .. قام فهد وجلس وجلس ينفض ملابسه ..
فهد : بهذلتني ..
حمد : من هالحال واردى ان شاء الله .. انت لو تقول شي تخيل نفس اللي تو بيجيك بس المره الثانيه صدقني بكفخك .. هالمره بس على الراس المره الثانيه بقسات على الوجه تسمع ..
فهد : هههههههههههههههههههه .. بطني بطني .. ههههههههههههههههههههههه ..
ابتسم حمد على شكله : ابعرف ليه تضحك ..
فهد : ياحبيلك يا حمد .. لو بحلف ان براسك شي ..
حمد : وش تبي انت غصب هو ..
فهد : ايه غصب .. وش السالفه اللي بينك وبين مشاري ..
حمد : يووووووووه لين الحين تذكر ..
فهد : ماراح اسكت لين تقولي السالفه ..
حمد : انا مستحيل اقولك شي .. خل مشاري يقولك ..
فهد : والله ..
حمد هز راسه وابتسم ..
فهد : يعني جد السالفه ..؟؟..
حمد :مدري بس انتم بتآخذونها جد ..
فهد : اكيد .. طيب عن مين ..
حمد ابتسم : عن امي لولو ..




فهد : هههههههههههههههههه الا قل .. شل امي وخل الباقي ..
حمد : ههههههههههههههه الحمد لله والشكر ..
جاهم مشاري : وش فيكم كنكم تطرون ..
حمد : ولاشي بس كنت اطقه ..
مشاري : تطق فهد ..
حمد : ايه فيها شي .. واحد يطق اخوه ..
مشاري : وناسه اول مره تطقه ..
فهد : اي وناسه راسي طلع فيه صعارير ..
مشاري : ههههههههههههه كفوا حمد ..
حمد : هههههههههههههه شف يشبها بيننا ..
فهد : خلك من يشبها ويطفيه .. مشاري .. وش سالفة امي لولو ..
مشاري يطالع حمد .. وحمد يبتسم له ..
حمد : قله لا يقعد يطلع لي سوالف من راسه .. ذبحني قسم بالله ..
مشاري : متأكد ..
حمد : ايه وش فيك ..
فهد : اجل .. ادري بالسالفه ..
حمد : ومن قالك ..
فهد : النشمي مشاري ..
مشاري : حسبي الله عليييييييييييييييك ..
حمد : احلف انت بس .. وليه تقوله ..
مشاري : كان بيدعسني بالسياره لو ماقلت له ..
حمد : خله يجدعك من فوق عماره .. تدري انه فضيحه .. اشوووووووووفه واثق قبل شوي ..
فهد : هههههههههههههه اخرف اجل هاه ..
حمد : اوهام اوهام ..
مشاري وفهد : اوهااااااااام ..
حمد وهو يقوم : هههههههههههههههههههههه .. ابعدوا بس ..
طق الباب ودخل عندهم .. وهو يضحك .. ووراه فهد ومشاري .. راح مشاري وجلس جنب فارس ..
فهد : يبه راضيته ..
عبد العزيز : كفو ..
حمد : فقاش يبه عقب ما صفقته ..
فهد : ايه يبه سدحني بالحوش وطاح فيني طق .. شف وش صار براسي ..
عبد العزيز : وليش ان شاء الله ..
فهد : حصل خير يبه ..
حمد : يا متسامح انت ما اقدر عليك ..
فهد : عشان تعرف اني اخ صالح ..
حمد : مره صالح ماشاء الله ..
فهد : ايه ليتك نصي بس ..
حمد : لا تكفى ناقص هبال انا ..
فهد : كني انسبيت ..
حمد : ههههههههههههه ياحبيلك تدري متى تنسب .. هذا احسن شي فيك ..
فهد : ايه .. طيب يجييلك يوم ..
حمد : الله واعلم من اللي بيجيله يوم .. انت عارف وانا عارف .......
قاطعه فهد : والكل عارف بس لاتفضحنا واجلس وانت ساكت ..
حمد : ههههههههههههه الحين انا فضيحه ..
فهد : اوووووووووووو .. اذا انت مو فضيحه من اجل ..
حمد وهو يجلس جنب ابوه : كلن يتكلم عن نفسه ..
فهد شافهم جلسوا .. وهو ماله مكان ..
فهد : فهد يطلع برى ..
شيخه : لا فديتك تعال جنبي .. بعدت شيخه شوي كان بينها وبين عايشه ..
مشاري : انبسط هاه ..
فهد : اكيييييييد .. بين عماتي من يعاف هالمكان ..
عايشه : فديتك والله ..
شيخه : وتلوموني فيه ..
فهد : انا قايل لكم .. كل الناس تحبني ..
حمد : ياشين اللي يآخذ بنفسه مقلب ..
فهد : ايه ماعليك ..
الجده : الحين انتم ليه كنكم فيران ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه ..
فهد : طبعا مو انا المقصود ..
الجده : الا انت .. خلك اخوك بحاله لا تحارشه ..
حمد يطالعه ويبتسم ابتسامه تقهر .. ويرفع له حواجبه ..
فهد : الحين انا اللي احارشه ولاهو .. الله يهديك يمه .. ظلمتيني ..
الجده : ماظلمت احد انا ..
حمد : فهيد .. اعقل وش ظلمتيني ..
فهد : ابسكت انا عشان ما يقولون تحارشه ..
حمد : ههههههههههههه ايه خلك رجال ..
فهد : من زمان رجال ..
حمد : من صف كم ..
فهد : بعدين اقولك ..
الرجال : ههههههههههههههههههههههههه ..
جتهم حصه : يلا ماتبون تطلعون ..
عبد العزيز : انتم اللي بتشوون ..
حصه : ايه ..
عبد العزيز : وليه مو الشباب ..
حمد : يبه حنا بنسبح الحين ..
فهد : خيانه ليه ما قلتوا لي ..
مشاري : هذاك دريت ..
ابراهيم : خلاص الشباب يسبحون .. حنا اللي بنشوي ..
عبد العزيز : ايه خلاص حنا نشوي انتم اجلسوا ..
قاموا الرجال وطلعوا برى .. وطلعت اميره وساره وتهاني يرتبون الطاولات برى .. جاهم عبد العزيز وسلموا عليه ..
عبد العزيز : وليه الطاولات ..
ساره : بيجلسون فيها ..
عبد العزيز: حنا افرشوا لنا على الارض ..
اميره : ليه عمي ..
عبد العزيز : بس .. احسن ..
اميره : اللي يريحكم ..
جتهم لولو ومعها صنية دجاج ..
عبد العزيز : هلا وغلا ..
لولو حطت الصنيه على الطاوله وسلمت على خالها ..
لولو : هلا فيك عمي .. الحمد لله على السلامه وعمره مقبوله ..
عبد العزيز : الله يسلمك .. هذا دجاجكم ..
لولو : ايه وفيه باقي ..
عبد العزيز : مكثرين ..
لولو : ايه ..
عبد العزيز : زين والله .. يلا حطوها هنا الشباب بيجيبون المنقل ..
جا حمد ومشاري وهم شايلين المنقل .. وبعدوا البنات عنهم شوي ..
عبد العزيز : وش ذا .. صغير ..
حمد : فيه ثاني يبه ..
عبد العزيز : حطوه هنا .. ايييوه .. الله يعطيكم العاااافيه ..
مشاري : الله يعافيك عمي ..
جو ماهر وفهد شايلين المنقل الثاني ..
عبد العزيز : حطوه هناك شوي .. ايووووه ..
فهد : آآهـ ظهري ..
عبد العزيز : توك على هالكلام يافهد ..
فهد : ثقيل والله .. وش حاطين بلك ..
ماهر : هذا وانا شايل معك .. اجل لو شايله بلحالك ..
فهد : والله لو وشو ما اشيله الحالي ..
عبد العزيز : لهالدرجه ثقيل ..
فهد : ايه يبه .. احب ظهري انا .. وبعدين لاتنسى ورانا زواج ..
عبد العزيز : هههههههههههههههه انت وهالزواج ياخي قل منهي وفكني الحين ازوجك اياها ..
حمد : قل قل جتك الفرصه ..
مشاري : احسن لك قل ..
ماهر : لاتفوتها ..
فهد : يووووووه انواع الاغراء ..
عبد العزيز : ماشاء الله كلن يدري هاه .. وش السالفه .. اثركم منتب هينين يا عيالي .. وراكم بلاوي ..
حمد : انا ماوراي شي .. هو ايه ..
فهد : اقول اسكت بس .. ايه يبه لو اقولك مين تخطبها الحين ..
عبد العزيز : قل ومالك الا اللي يرضيك


جوهم ابراهيم وفارس ورائد ..
فارس : الله يازين الدفا ..
ابراهيم : اي دفا بهالجو ..
فارس : ههههههههه نتفاعل من الفحم ..
ابراهيم : هههههههههههههههه تفاعل بس مو بهالجو ..
عبد العزيز : يلا فهد ..
فهد : لا خلاص هونت ..
عبد العزيز : لاحوووووول .. قل ياخي ..
ابراهيم : وش السالفه .؟.
عبد العزيز : فهد .. ذبحني يبي يتزوج .. واقوله منهي .. وكان بيقول بس هون ..
رائد طالع فهد وابتسمم له .. ومشاري جته الضحكه هو وماهر .. وحمد التفت وضحك بخفيف ..
فارس : الله يا فهد .. تبي تتزوج ..
فهد : شفت يا عمي كبرنا ..
فارس : الله الله الله .. والله وصرت راقل ..
فهد : عمييييييي .. كنك سبيتني ..
فارس : هههههههههههههههه .. لا والله ونعم رجال من يومك باللفه ..
حمد : عمي لاتبالغ ..
فارس : اسكت جالس ارقع الموضوع ..
الكل : ههههههههههههههههههههه ..
جابوا الدجاج واللحم الباقي .. وجلسوا الرجال على الارض بعد مافرشوا لهم .. جو الحريم وجلسوا على الكراسي عند المسبح .. الشباب رقوا فوق وبدلوا ملابسهم .. ونزلوا بيسبحون .. البنات كانوا جالسين بلحالهم على طاوله .. وحاطين قدامهم حلويات وكل شي جابها لهم ماهر .. طلع مشاري من الباب وهو يركض وبدون سابق انذار طيب بالمسبح الكل التفت على المسبح لانهم ما انتبهوا له يوم جا .. طلع مشاري راسه وقام يتنفس ..
مشاري : فزيتوا ..
فارس : بسم الله عليك الرحمن الرحيم .. متى جيت ..
مشاري : جاي اركض من اول ما طلعت من الباب ..
ابراهيم : قم اطلع وطب مره ثانيه ..
مشاري : بيجون الشباب الحين ..
جا حمد ووقف على حافة المسبح ..
مشاري : طب يلا ..
فارس : افا يا حمد خاااايف ..
حمد : هههههه مره خايف ..
جاه ماهر من وراه ودزه وطب .. ووقف يضحك عليه .. وجاه رائد ودزه ..
عبد العزيز : اخذت بثار ولدي ..
فارس : جاك فهد ..
التفت رائد وشاف فهد جاه يركض بيدفه .. على طول طب ..
فهد : قهر ..
فارس : بعد بتدف ولدي ..
فهد : عادي عمي ..
جو نايف وريان ..
فهد : وين سلطان ..
نايف : مدري قال بلبس وبجي لين الحين ماجا .. نزلنا وخليناه ..
فهد : طيب يلا طبوا ولا برميكم ..
ريان : لا شكرا ..
طب ريان .. وفهد مسك نايف ويدفه ويرجعه ويدفه ويرجعه وهو يضحك ..
عايشه : فهد اترك ولدي ..
فهد : اي ولد .. عسى نايف ..
عايشه : ماعندي غيره ..
فهد : الله يرزقك .. هالمره عشان امك بس ..
دفه فهد وطيحه بالمسبح .. ..
فهد : وخروووووووووووو .. بطب ..
حمد : ابعدو بيسوي موج ..
فهد : تتطنز ..
رائد : تشقلب فهد ..
فهد : لو فيه سبرنج والله اتشقلب .. بس ما يساعد ..
مشاري : اجيب لك كرسي ..
فهد : ناوي علي انت .. خلاص بتشقلب ببس بعدو شوي ..
حمد : يلا .. تعالوا شباب هنا ..
تجمعوا كلهم بجهه وحده .. فهد راح شوي بعيد .. بعدين جايركض .. ووقف .. وجلس على حافة المسبح .. وغطس رجلينه ودخل ..
الرجال : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ..
فارس : لعب عليكم ..
فهد : ههههههههههههههههههههههههه ه مهبل يا عمي يبوني اتشقلب كذا ..
مشاري : طيب يا تيس اوريك ..
ماهر : هذا وانا متحمس ..
فهد : هههههههههههههه مره ثانيه لا تتحمس ..
جاله رائد ومسكه مع راسه وغطسه .. وهو سحب رائد وغطسه معاه .. بعدين طلعوا الاثنين مع بعض ..
رائد : يا حمار بغيت اموت ..
فهد : ياربيه .. وانت ماسويت شي .. انا بغيت افطس ..
رائد : ابعدوا بنتسابق ..
فهد : انا اللي بيفوز .. تعالوا كلنا ..
ريان : انا ما اقدر ..
رائد : ليه ..




ريان : رجلي تعورني مقدر ..
رائد : الا قل جسمي ما يساعد ..
حمد : ريان تعال اقهره ..
ريان : قايلك كله من ولاؤؤؤؤه ..
ولاء : وش سويت لك انا بعد ..
ريان : كله منك ..
ولاء : انت اللي مدري من وين تشوف .. ركز مره ثانيه وانت تمشي ..
ريان : وانتي بأي مكان تفردين رجلينك .. حاسبي وين تحطينهم ..
ولاء : ان شاء الله عمي ريان .. اوامر ثانيه ..
ابراهيم : ولاء وش مسويتله ..
ولاء : يبه والله ما سويت شي .. كنت ممده رجليني .. هو جاي يركض ماشافها وطاح .. وش اسوي فيه ..
ابراهيم : يومنك شفتيه جاي كان رفعتي رجولك ..
فارس : خلاص ما حصل الا الخير .. هو المفروض يطالع طريقه ..
مشاري : يلا بتتسابق ولا لا .
ريان : لا بروح البحر ..
فارس : لا لا تروح .. الا مع واحد من الشباب ..
ريان : يبه شوي منب مطول ..
فارس : لا ..
رائد : شوي وبجيك اروح انا وياك .. يلا ..
صفوا كلهم وريان هو اللي يعد .. وبعدوا يتسابقون ورجعوا .. وكان الفايز ماهر بعدين رائد بعدين حمد بعدين فهد بعدين مشاري بعدين نايف واخر شي سلطان .. حتى ما وصل وقف بنص المسبح ..
حمد : هههههههههه شفيك وقفت .؟.
سلطان : انتم تخلون مجال لاحد .. ماقدرت ..
فهد : غش والله غش ..
ماهر : ههههههههههههه عشانك من الاخيرين ..
فهد : مافيه نعيد ..
رائد : لا مابي تعبت .. بروح البحر ..
نايف : وانا بعد ..
مشاري : وانا معاك ..
راحوا الاربعه وبقي اربعه ..
فهد : الله .. كبر المسبح .. ليتهم ما يجون الا بالعشا ..
ماهر : الله من النذاله ..
فهد : والله الحين تقدر تآخذ حريتك .. تسبح على كيف كيفك ..
حمد : ومن اللي بيخليك تسبح على كيف كيفك ..
فهد يبتسم : طبعا مو انت ..
حمد : هههههههههههه اشوى انك تفهمهى على الطاير ..
فهد : ايه خالد المريخي انا ..
حمد : ههههههههههه هين ..

? عــنـد .. البنـآتـ .. ?
كانوا جالسين حولين الطاوله .. ويوم جو الشباب وخروا شوي عشان يشوفونهم ..
ليلى : يا حلو جسم مشاري ورائد ..
ساره : اختاري يا رائد يا مشاري ..
ليلى : لو اقدر اختار كان اخترت .. بس جد كل واحد جسمه احلى من الثاني ..
ابرار : صادقه .. ياحلو غمازات اخوك بس ..
تهاني : كح كح كح .. نحن هنا ..
البنات : هههههههههههههههه ..
هيفا : اللي ذبحني وخلاني اخق فهد .. ما اقدر عليه الصراحه ..
جوري : قولي والله .. ياحليلك والله تصدقين ..
هيفا : بالله ما خقيتوا ..
جوري : هيفااااااااا ..
هيفا : عيوووووووونها .. لاتزعقين علي .. طيب ..
جوري : خلاص اسكتي دارين انه حلو ..
اميره : تغار خلوها ..
جوري : ايه وش عليك ..
اميره : تعالي اصفقيني ..
جوري : انا ماقلت كذا ..
اميره : طيب لاتعصبين .. عادي ولد خالها تتغزل فيه اتني وش حارك ..
جوري : ايه وش علي خلها تتغزل فيه من اليوم لبكرى ..
قامت وتركتهم وراحت للحريم ..
ساره : هههههههههههههههههههههه حرام عليكم عصبتوها ..
جوري كانت ماره من عند المسبح .. وبالصدفه كان حمد يرش مويه على فهد .. وجاها مويه .. وصرخت .. كلهم التفتوا عليها ..
حمد : اوووووووووو آآآآآسف والله مو قصدي ..
فهد : ماتشوف انت ..
حمد : ماعليك انت .. والله جوري ما شفتك معليه آسف ..
جوري تنفض عبايتها : عادي حصل خير ..
حمد : فشيله ..
فهد : اي حصل خير يابنت الحلال شوف شكلها كنك مغرقها .. قم نشف عبايتها ..
ماهر : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ..
فهد : ههههههههههههه انت وهالضحكه بخلي يطلع بعد شوي من فمك فقاعات ..
ماهر : هههههههههههههه اعصابك ..
حمد : هههههههههههههههه ايه والله اعصابك ..
راحت جوري وجلست مع الحريم ..
امل : ليه قمتي عنهم ..
جوري : ما ابي اجلس ..
امل : ليه .؟.
جوري : بس ..
امل : احد ضايقك ..
جوري : لا .. بس طفشت منهم .. يمه ماتبيني اروح عادي ..
امل : وانتي من اللي ما يبيك ..؟؟..
جو الشباب يركضون من البحر وطبوا كلهم سوا ..
حمد : الله ياخذ بليييييييييييسكم ..
فهد : كفو والله اقين اقين ..
رائد : قرصني شي مره يعوووووور ..
فهد : مع وين .. ؟؟.. اشووف .. يووووووووو احممممر ..
رائد : يعور ..
فارس : تعال رائد اشوف ..
قام فارس وراح عندهم .. وجاه رائد .. شاف مكان القرصه كان مره احمر ..
فارس : لا يكون شي سام بس .. قم اطلع ..
رائد : لا هذاك الشي الشفاف اللي زي الاخطبوط ..
فارس : ايه عرفته .. لا هذاك عادي . جاك زي الكهرب هاه ..
رائد : ايه ..
فارس : ايه .. لا لا مايضر .. عادي ..
قام ورجع لاخوانه ..
ابراهيم : هاه ..
فارس : لاعادي .. هُلام (حبّار) ..
عبد العزيز : ايه مايسوي شي ذا .. شوي ويخف ..
فارس : ايه بس شكله بقعه حمرا .. يخوف ..
عبد العزيز : شوي ويهدى ..
الرجال يسولفون .. والحريم بعد .. والبنات يطالعون والشباب وهم يسبحون ويعلقون .. يوم جت الساعه 11 طلعوا الشباب من المسبح وتروشوا ولبسوا نزلوا تحت .. جلسوا معهم .. عشان العشاء .. كلهم جلسوا يعشون .. الحريم بجهه مع البنات .. والرجال والشباب بجهه .. وكان الجو عندهم .. ok .. سواليف وضحك واستهبال .. بعد ماخلصوا عشى .. دخلت الجده جوى بتنام .. وعبد العزيز دخل جوى هو وهدى وخواته عايشه وشيخه.. هم راحوا لامهم وهدى جلست مع عبد العزيز بالصاله .. وخلود وحصه ومشاعل والبنات جالسين مع بعض برى بعد ماشالوا الاكل .. والشباب ما تحركوا .. وابراهيم راح جلس بالملحق ولحقته فوزيه .. امل قامت وراحت عند البحر .. شافها فارس وقام وراها .. هي ما انتبهت له .. جا من وراها وهبلها ..
امل : بسم الله الرحمن الرحيم ..
فارس : هههههههههههه خوفتك ..
ابتسمت له امل : ايه .. ليه ماقلت انكم بتجون اليوم ..
فارس : قلت اخليها مفاجأه ..
امل : ومن قالك اني احب المفاجئآت .؟.
فارس : انتي قايله ..
لفت امل وجهها وهي تضحك : يوووووووو متى قلت ..
فارس لف وجهها له : طالعيني هنا .. اشتقتيلي صح ..
امل : مره واثق ..
فارس: تتغلين يعني ..
امل : اذا ماتغليت عليك اتغلى على من ..
فارس : يعني اشتقتيلي ..
امل : اكييييييد .. تو ما احلوت السفره يومنك جيت ..
فارس : يعني قبل ما اجي ماكانت حلوه ..
امل : كانت ممله .. الحين احلوت .. يوووه يعني لازم اعيد الكلام ..
فارس : يلوموني اذا حبيتك والله ..
مسكها فارس وراحوا يمشون ..
على الساعه 1 و ½ ماكان فيه احد برى .. كلهم دخلوا .. الشباب ينامون بغرفه .. والرجال بغرفه عشان ما يزعجونهم الشباب .. والحريم مع الجده جوى .. والبنات بالدور الفوقي .. وفيه غرفتين فاضيات .. البنات ما ناموا .. اميره وساره يلعبون اونو .. وهيفا وجوري يسولفون بخفيف .. وولاء ونوره والجوهره يطالعون الـDVD حق نوره .. ولولو وابرار يسولفون .. وتهاني وليلى يتراسلون بلوتوثات .. وبيان نامت .. وغيدا منسدحه ومتغطيه كلها من راسها لرجلينها وجالسه تفكر .. قامت ورمت اللحاف ..

نهاية الجزء التاااسع




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه, مكتمله, الشوق, تحملت, ياقلبي, جنون, كبير

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:22 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.