آخر 10 مشاركات
308 – نيران الحب -جينيفر تيلور -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          112 - دمية وراء القضبان - فيوليت وينسبير - ع.ق (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          صغيرات على الحياة / للكاتبة المبدعة أم وسن ، مكتملة (الكاتـب : بلازا - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          أحلام بعيــــــدة (11) للكاتبة الرائعة: بيان *كامله & مميزة* (الكاتـب : بيدا - )           »          317 – صدى الذكريات - فانيسا جرانت - روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          فِتْنَة موريتي(103) للكاتبة:Katherine Garbera(الجزء2من سلسلة ميراث آل موريتي) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          العروس المنسية (16) للكاتبة: Michelle Reid *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          رواية كنتِ أنتِ.. وأنتِ لما تكوني أنتِ ما هو عادي *مكتملة* (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-13, 04:18 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




دخل خالد الصاله لقا هيا قاعده كانت تتعبث في جوالها وقفت لما دخل خالد وقربت منه: هلا خالد .. ها شخبار نوره ومحمد؟؟
خالد وباين عليه التعب : اهلين .. الحمدلله بخير محمد الدكتور بكره بيرخصه اما نوره مسكينه شكلها مطوله
هيا بخوف: ليش عسى ماهي تعبانه؟؟
خالد: لا بس عشان الكسر والكدمات بس تخف تقدر تطلع .. الله يقومها بالسلامه
هيا : امين يارب .. زين وبنتها مسكينه من بيمسكها؟؟
خالد: اكيد امها والا اختها .. والا يمكن يخلونها عند جواهر
هيا: فديتها رهف .. الله يرد لها امها بالسلامه .. نزين تعشيت؟
خالد بتعب: لا والله على ريوقي الي من الصبح .. في شي اكله؟
هيا: أي مجهزه لك ولابوك عشا .. ابوك تعشا وراح لغرفة المكتب شوي وقلت انزل تحت اشوفك لين تجي عشان احط لك عشاك ..
خالد بأحراج: تسلمين لي والله .. الله يخليج
هيا بابتسامه: ولو .. على ماتبدل لبسك بيكون جاهز ..

دخل خالد غرفته واخذ له شور سريع وطلع جسمه متكسر من التعب ووقفة المستشفى .. نشف شعره ومشطه كله على ورا ولبس جلابيه البيت وطلع الصاله لقى الاكل جاهز قدامه ... واستأذنت منه هيا وراحت غرفتها فوق عند زوجها
اكل خالد شوي بس عشان يسد الجوع وغسل ومن زود التعب انسدح على الكرسي الي بالصاله ونام ..




لين ماطلع الصبح وتوعوا جده وجدته جده كان بغرفته داخل بيجهز عشان يطلع بيروح المستشفى اما جدته بتروح المستشفى بعدين مع هيا لما تخلص ... طلعت الجده للصاله ولمحت خالد الي كان منسدح عالكرسي وغرقاان في نومه قربت منه وبهدوء طبطبت عليه وهي توعيه : خالد يبه ..
خالد الي من زود التعب ماكان يحس بشي حوله فمارد عليها .. ضغطت الجده اكثر عليها وهي توعيه بصوت شوي اعلى : خالد .... خــالد
خالد بتعب: همممممم
ام سلطان: يلا يبه قووم صارت الساعه 8 قوم تسبح واخلص وروح المستشفى مع جدك
فتح خالد عينه بتعب شديد وهو يقول: شلون راحت علي نومه هنااا؟؟؟؟؟ آآآوف
ام سلطان: معليه ياولدي يلا روح داخل اسبح والبس وتعال تريق مع جدك عشان تروح معاه ..
قام خالد من مكانه وراح داخل اخذ له شور وطلع لبس له ثوب وغتره وعقال وطلع لقى جده بالصاله وفي يده فنجال القهوه يتقهوى .. : ها خالد بتروح معي؟
خالد وهو يقعد جنبه: أي انا الي بوديك يبه .. جاهز؟
بوسلطان: وهو يحط الفنجال في الصينيه: أي ... تريق انت
خالد: لا مااشتهي ... ووقف على حيله واشر لجده وهو يقول: يلا بجيب السياره عند الباب ..

فالمستشفى كان خالد واقف عند جده الي قاعد على كرسي وغانم واقف مقابلهم عالباب وبومحمد قاعد بالاستراحه مع بوخالد وبوعبدالعزيز طلعت الجد من عند محمد والا ساره خالة خالد وبناتها توهم جايين
حصه شافت خالد وهو يسلم على خالته وعقب التفت عالبنات يسلم عليهم من بعيد .. وقلبها يدق بقوه راح خالد يمشي قدامهم مع خالته الي كانت تسأله عن نوره ومحمد وبناتها وراهم وحصه معاااهم بس بجسد وروحها في عالم ثاني عالم مافي الا خالد وبس , فجأه تذكرت ان خالد مب لها خلااص صار لوحده ثانيه لما شافت
جواهر قاعده على كرسي قدام غرفة نوره ومعاها تماضر .. قرب خالد من جواهر يسألها عن نوره وهالشي الي خلا حصه تغيض اكثر ودها تمنعه لايقرب منها بس ماتقدر مب من حقها .. خالد: شلونها الحين نوره؟
جواهر تحاشى نظراته : الحمدلله بخير توها واعيه الحين وطلع من عندها الدكتور يقول في تحسن
خالد: الحمدلله .... كان يشوف جواهر بنظرات حب , بس هي ولابمهتمه حتى دخلت تماضر مع ساره خالة خالد وبناتها .. وتموا جواهر وخالد فالممر .. انتهز الفرصه خالد وقال .. : امس رحت شفت بيتنا انا وانتي
تقريبا بعد اسبوع بتخلص امور الكهربا والماي فيه .. وعقب ابيج تأثثينه على راحتج وبذوقج ... جواهر الي كانت تصدد منه ... قالت : زين تشوف ان هالمكان مناسب لسوالف هذي الحين؟؟
خالد : اييي هذا المكان الي اشوفج فيه لان ماعاد صرتي تجين بيت جدي وبيتكم داخل ماقدر ادخل الا مع حد من اخوانج والا ااذ بدخل اسلم على امج ماتكونين حضرتج موجوده .. وبععععد اكلمج في البلاكبيري ماتردين علي قولي لي شلون اكلمج؟؟؟
جواهر حست باحراج قالت عشان تنهي الموضوع : خلاص خلاص برد عليك فالبلاكبيري .. يلا انا بدخل داخل معاهم ..
مسكها خالد من يدها بالخفيف: ماشبعت منج والله ...
حست بكهربا تسري بجسمها من مسكته .. سحبت يدها بهدوء ودخلت داخل وخلته بروحه فالممر ...

















داخل كانت نوره مستانسه بجية حصه واختها وامها .. قالت بتعب: فديتكم تسلمون على هالجيه
حصه: متى بيرخصج الدكتور؟؟
نوره: قال لي اسبوعين ويمكن اقل حتى
حصه: تطلعين بالسلامه حبيبتي .. اجر وعافيه ..
نوره بتعب: الله يعافيج ...
العنود بمرح : شوووفي عاد اذا تطلعين من المستشفى ان شاءالله لازم نسوي حفله جي بينا احنا البنات خخخخ
نوره بأحراج: حق شنو
العنود: سلامتج بعد شنو؟؟
نوره وهي تبتسم بحب وامتنان لهالمشاعر الصادقه: حبيبتي عنودي .. لاتكلفون على اعماركم ولا شي يكفيني بس اشوفكم حوالي
العنود: لالا بنسوي حفله كبيره بينا احنا بس .. وبنشغل المسجل وبنرقص ههههه
ريم وهي تأيدها الفكره: أي والله خلينا نستانس جهزي عمرج نواره
نوره وهي منحرجه منهم : جذي تحرجوني
ريم بنبرة صوت مضحكه : ياااختي عليها الي تنحرج بسرررعه
ضحكوا الكل عليها .. وتموا يسولفون ويضحكون غيروا جو نوره الي كان شوي مكتئب بسبب انها بتبتعد عن بنتها ونسوها الامها .. وبسرعه مر الوقت عليها لين ماوقفوا كلهم بيطلعون
سلموا عليها كلهم واطلعـوا من عندها وتمت معاها تماضر اختها لانها هي الي بتم عندها ...
من جهه ثانيه كان واقف جاسم ولد عمتهم عند باب المستشفى مع غانم .. ولمحوا ساره وبناتها طالعين من المستشفى ... جاسم : اووه شوف شوف
التفت غانم: جسووم خلهم عنك هذيل من الاهل
جاسم: من الاهل؟
غانم: أي هذي خالة خلود وهذول بناتها الي معاها
جاسم: خلود عنده بنات خاله جذي ويخطب اختك الجيكره؟؟
مسكه غانم من جيبه: حدك جسوم ..
جاسم: شوي شوي ياخي لاتطيح برستيجي قدام الناس هههه امزح معاك يالللوح
غانم: أي استعدل لا انادي لك خلود الحين يسنعك .. تكلم عن مرته وعن بنات خالته
جاسم: لا صج صج شوف الي لابسه نقاب شنو شكلها عذااااااااب ..
غانم : مابي التفت ولف انت عنهم اكلتهم بعيونك ..
ضحك جاسم وقال: ههههههههههههه خلاص لفينااا
غانم: قوم قوم يلا خلنا نروح لمحمد بيطلع بعد شوي نساعده .. والا اقول روح انت قرب السياره وانا بروح له داخل
جاسم: اوكي ... راح غانم وراح جاسم بيقرب السياره

دخل غانم لقى محمد يتعبث في جواله .. : جيت؟توني كنت بتصل لك ..
غانم بعبط وهو يغني ويقرب من محمد بطريقه مضحكه : جييييييت مع قلبي يبي قلبك بشيييي ... بينهم ميعااد ماهانوا عليي
ضحك محمد على اخوه وقال: ماتوقعت صوتك جذي حلو !
غانم: آحم آحم .. آحرجتني ههههههههه ... يلا؟؟؟
محمد: يلا بس خلني اروح شوي عند نوره اسلم عليها واطلع ..

وطلع محمد واخوه غانم بيروحون لغرفة نوره .. دخل محمد وغانم واقف برا وطلعت تماضر من الغرفه عشان تخلي محمد وزوجته بروحهم .. وانصدممممت لما لققت غاااانم حست بحررررر مب طبيعي وترتجف توتر تمنت انها ماطلعت ... ابتسم غاااااانم ابتسامه كبيره وقال: هلا والله
تماضر بخجل: اهلين ...
غانم: شخبارج؟؟ وشخبار اختج؟
تماضر وهي مستحيه: بخير الحمدلله .. انت شخبارك؟؟
غانم: انا الحمدلله بخير من شفتج ...
انحرجت تماضر وتمت ساكته .. وهو بياكلها بعيونه .. صحيح متغشيه ومايبين منها شي بس هي ماليه عينه
يحبهااا ويحب يشوفها .. حتى لو كانت متغطيه بالكاامل ابتسم بكل حب وهو يشوفها بنظرات تفحص !



داخل الغرفه كان محمد قاعد قريب من نوره وماسك يدها بيده اليمين لانا لثانيه مكسوره .. وقال وهو قلبه متقطع وهو يشوفها بهالحال: الغاليه .. سامحيني الغلط مني .. كان المفروض انا الي ...............
قاطعته نوره وهي تكلم بتعب: آآااش لاتقول هالكلام يامحمد .... هذا المكتوب وانا الحمدلله بخير
محمد وقلبه يعوره: يعورج شي الغاليه؟؟
نوره الي كانت تتألم : لا الحمدلله
محمد: متى قال بيرخصج الدكتور؟؟؟
نوره: اسبوعين او اقل !
محمد: آآآه على خير ان شاءالله ... وقف وحبها على راسها وقال وهو قريب منها: أحبج
نوره بخجل: وانا بعد ..
رد محمد وباسها على راسها بحب وقبل مايطلع قال: بكره الصبح انا عندج .. تصبحين على خير الغاليه وكل يوم بكون عندج
نوره بخجل : وانت من اهله حبيبي ....









لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-13, 04:38 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



غانم بحب : تماضر انتي تعرفين اني اموتتت عليج ... وتماضر تسمع وميته احراج ... وانا الصراحه
مااقدر استحمل اشوفج من بعيد لبعيد بس عشان كذا انا بتقدم لج لما تطلع اختج بالسلامه ان شاءالله ..
تماضر شوي وتسييييح عالارض واحمدت ربها ان محمد طلع من الغرفه عشان يقطع هالحديث .. ودخلت هي على طووول بدون ماتقول شي .. وغانم يقول فخاطره يعني وقته الحين تطلع الله يهدااك ..
محمد: يلا غانم؟
غانم: يلا جسوم متصل علي مرتين يقول تأخرتوا ههههه صاكينه بمخالفه المسكين
محمد: ليش وين موقف الحبيب؟؟
غانم: قدام الباب معطل السير هههههههههههه
ضحك محمد : اكيد الحين معصبببب علينا هههههه




















كانت جواهر على سريرها تسولف مع صديقتها على البلاكبيري ماسنجر .. وفجأه طلع لها محادثه خالد الي كتب

هلا وغلا .. جواهر قاعده؟

تأففت جواهر .. الحين شبيفكني منه .. ردت كتبت له

أي توني بنام الا شفت مسجك .. خير؟

ابتسم خالد .. كان وده يسولف معاها بس دام انها بتنام كتب لها

بس حبيت اقولج تصبحين على خير حيـاتي

سفهت له جواهر .. حياتي هههه ضحكني وانا مالي خلق اضحك .. خلته يولي .. وردت تسولف مع صديقاتها لين ما رقدت ..
ومن جهه ثانيه خالد منسدح على جنبه اليمين وعينه على تلفونه الي عالكومودينا قدامه كانت ينتظر ردها
بس ماردت .. ابتسم وقال في خاطره مسكينه اكيد ناامت .. !














الصبح نزلت جواهر ببجامتها الورديه وشبشبها الكبييير شعرها كان مفتوح على طوله بس ملموم بطريقه فوضوه بكلب دنقت على راس ابوها تحبه وعلى راس امها .. وقعدت جنب ابوها الي اشر لها تقعد جنبه
هلا وغلاااا بجويييهر بنتي حبيبتي
جواهر بدلع: هلااا فيك يبه .. شخبارك؟
ابوها: انا بخير من شفتج .. انتي بشريني عنج؟؟
جواهر وهي تسند راسها على صدر ابوها: وانا بعد بخير من شفتك ..
ابوها: ها يابنتي شريتي شي والا جهزتي شي حق عرسج؟؟؟ ترى ماباقي الا شهر ونص
جواهر الي تكدر خاطرها من هالطاري قالت وهي ترفع راسها لابوها : شريت اشياء بسيطه بس
ابوها بخوف: ليكون فلوس مهرج ماكفتج؟؟
جواهر: لاااا يبه مكفيني وزود بعد اصلا ماشريت الا بمبلغ بسيط ووصلتني هدايا شكثر بعد حسيت اني مكتفيه ..
ابوها ابتسم وقال : هاج هالظرف اليوم جابه لي خالد يقول فيه مصروفج الشهري ..
وطلع ظرف ثاني من مخباه : وهاج هالظرف الثاني مني ومن امج هديه لج ..
وقف جواهر وردت حبت راس ابوها وحبت راس امها: الله لايحرمني منكم يالغاليين ..

وشوي ويجيهم محمد وفي يده ظرف وقال: عيل هاااج هذي هديتج انتي بعد مني ومن نوره .. اخترنا لج
عقد كاامل مع ساعه وخاتم عند الفردان بس عطيه عالكرت وهو يعطيج اياه وان شاءالله يعجبج ..
جواهر والدموع ماليه عينها .. : فديتكم هذا واجد علي
ابوها: لالا الا شوي بحقج يابنتي انتي تعرفين لو تطلبين عيوني اعطيج اياها ..
لمت جواهر ابوها ودموعها في عينها ... ربي مايحرمني منكم
في هاللحظات دخل عليهم غانم وهو يضحك: شهالدمووووع يالله صباح خير
محمد وهو يقعد جنب امه عالكرسي ويقول مكمل مع اخوه: اختتتتتك خزان الدموع ماتعرفها يعني
القت جواهر عليه نظره ولفت تشوف غانم الي كمل وهو يقعد جنب محمد اخوه ويقول بكل سخااافه : لاااا تصدق على بااالي شي من هالبيبات منفجر ويخر ماي ؟؟؟ هههههههه
اطلق محمد ضحكه بصوت عالي وهالشي الي قهر جواهر والتفت لأبوها والدموع بعينها: ماتشوف عيالك يبه !
التفت بومحمد لمحمد وغانم وقال بحزم: بس ياعيال لحد يضايق جواهر
غانم وهو يحط رجل على رجل: محد ضايقها .. التفت على محمد اخوه وقال : انا ضايقتها؟؟
محمد بعبط: لاااا افا عليك ... ورد اسأله مره ثانيه.. انا ضايقتها؟
غانم وهو يهز راسه بطريقة لا ... وعقب ضحك وهو يشوف جواهر الي قالت : صج سخيفيييين
حذفت ظرف واحد من الي بيدها على محمد وهي تقول: اخذ هديتك مابيها ...
رفع محمد الظرف وهو يقول ومت ضحك: هذااا مصروفج الي من خااالد ياحظي .. اذا مستغنية عنه مشكوره والله يكثر خيرج
غانم وهو قاصد هالحركه : لاااا وين تستغني عنه هذا من حبيب القلللب عطها عطها لاتصيح علينا الحين مافينا عالدموع احنا ...
عصبت جواهر وقامت من مكانها بتروح لفوق ... وسبقتها يد ابوها الي مسكها وقال: تعااالي شعليج منهم انتي يمزحون معااج
جواهر بعصبيه: يمزحون معاي يضايقووني كذا؟؟؟ يتطنزون علي
غانم وهو يقوم لها ويضمها: فديييتج جواهر نمزح معاج والله ههههههه
دزته جواهر بيدها بالخفيف وهي تقول .. اذا تمزح كذا مابيك تمزح معاي مره ثانيه
غانم: افااا الجوووج شفيج؟؟؟
جواهر وهي تصد عنه: مافيني شي ...
اشر لها محمد وقال: اذا مافيج شي ومب زعلانه تعالي اقعدي جنبي
وقفت جواهر لثواني مكانها متردده تروح والا لا .. اخر شي راحت وقعدت جنبه .. واستقبلها محمد بأبتسامه حلوه وضمها وقال: اسمحي لي الغاليه لو ضايقتج ...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-13, 04:39 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الصبح كانت ريم قاعده فالصاله تشرب لها كوب كابتشينو وتاكل كوراسون وتشوف التلفزيون
وجاسم توه مصحصح ونزل لها تحت .. : وين امي؟
ريم مندمجه مع التلفزيون : قالت بتروح بيت ام عيسى تقهوى عندها وترد
قعد جاسم عالكرسي يشوف معاها التلفزيون .. : ريموه قومي فزي بسرعه سوي لي كابتشينو بأيديج الحلوين وجيبي لي كوراسون بعد تراني ميت جوع ..
ريم التفت له: نعم؟؟ عندك رجيل الحمدلله تمشي عدل تقدر تروح تقول للخدامه تسوي لك
اخذ جاسم الكوراسون الي في يدها وكوب الكابتشينو بعد وقال.. : اووووكي احلمي تاخذينهم ..
ريم بعصبيه: جسووووووووووم وعللللله تعلك .. عطني خل اتريق
جاسم يبي يقهرها: مااافي ..
ريم: جسوم عااد والله ميته من الجوع
جاسم: حسيتي الحين؟؟؟ يلا روحي قولي حق الخدامه بسرعه
ريم قامت من مكانها معصبه: آآآآآآف منك ....

قالت للخدامه وردت : عطني بسرعه
جاسم بنذاله: لااا اول اتأكد هي بتجيب لي والا لا
ريم بدت تفقد اعصابها قالت بقهر: ياسلااام؟؟؟؟؟ واكلك يجيك حاار وانا اكل لي شي بارد؟؟؟
ابتسم جاسم .. انقهرت ريم وقالت: اوكي .. خله عندك عليك بالعافيه خذت تلفونها وراحت فوق ...
جاسم : ابييه شفيها هذي عصبت اخذ ريوقها ووداه المطبخ الداخلي وقال للخدامه تسوي لها معاه وتجيبهم فوق .. وراح بسرعه لغرفة ريم يطق الباب .. بس ريم ماترد عليه كانت منقهره حدها فتحت اللاب توب وقعدت عالنت متملله ...
جاسم: ريمووه بطلي الباب شفيج؟
ريم: .....................
جاسم: ريييم
ريم: .......................
جاسم: ريم شفيج ماتردين علي اكلمج انا؟؟؟
طلع جواله واتصل فيها .. ماردت عليه .. : يه كل هذا عشان قطعة كوراسون وكوب كابتشينو؟؟؟
ريم: ..........................
جاسم: صج ماعندج سالفه تدلعين اوكي خلج تدلعي وشوفي عقب الي يرد عليج ...
وتوه بيروح فتحت ريم الباب : نعم؟
جاسم تكتف ورفع حاجبه: نعمييين شايفتني طرار.. بطلي الباب خليني ادخل
ريم: شتبي؟؟ خليت لك الصاله والبيت كله شوف المكان الي يعجبك واقعد فيه
جاسم: من قلب ماكله حصى علي ترى مايسوى علي هالموقف؟؟
ريم تكلمت بقهر : مايسوى عليك؟؟؟ هااا؟؟ .. جاسم انا منقهره منك مب بس عشان هالموقف البايخ لاااا
جاسم انت اخوي اسم بس ماشوفك تقعد معاي تسولف معاي ليش كل البنات يتكلمون عن اخوانهم ويسألون فالطلعه والدخله اذا يبون شي والا ناقصهم شي؟؟ وانت طالع داخل تتأمر وانا انفذ لك وبس وغير هذا دايما تحاول تضيق خلقي ليش؟ ... جاسم انا مابي شي منك غير اهتمامك بس ابيك تسألني شي مضايقني والا لا شالي في خاطري ..
جاسم كان يحس بكلام ريم مثل كفوف على وجهه هو فعلا مقصر مع خواته ريم وخلود بشكل كبير اصلا البيت بالنسبه له مكان ينام فيه وبس نادرا مايجتمع مع اهله نادرا مايقعد مع امه وابوه واخته نادرا مايتواصل مع اخته خلود حتى لو بالتلفون ! ...
حس انه وللحظه مشلول مايقدر يتكلم ولايرد عليها .. هو فعلا غلطان حرم خواته وهو اخوهم الوحيد من حقوق تجاههم كأخ .. قرب من ريم الي كانت عينها مليانه دموع ومسك راسها وطبع بوسه كلها حب واعتذار في نفس الوقت على وقال بنبرة هاديه جدا : ريم انا اسف .. وحقج علي انا ادري اني مقصر معاج انتي وخلود ومبتعد عنكم بس والله واوعدج اني من هاللحظه بعوضكم عن كل شي انا اخوكم وانا سندكم
.. ولاتضنين ان من كلامج هذا انا صحيت من غفلتي؟؟ لااا صدقيني من زماان بس مب عارق شقولج ريم
كلامج اثر فيني ..
قاطعته ريم ودموعها على خدها.. : مب قصدي شي صدقني بس احنا محتاجينك كأخ جسووم معانا فالبيت نشوف بس مانشبع منك ودنا نطلع معاك نقعد معاك نسمع سوالف ..
جاسم: ابشري ريومييي من اليوم اعتبري جسوم الاولي الي تعرفونه مات .. وان شاءالله ماتشوفون مني الا كل الي يسركم
ضمته ريم بقوه والدموع مالي عينها .. جاسم: بس ريمووه شفيج هههههه تعال خل ننزل تحت نتريق ميت جووع والله ...






















طلع خالد من فتحت السياره .. : ياحبيببببببببي ههههههههههههههه
فهد الي كان واقف عالارض قال: هههههه شوف عبود شلون يرقي الموتر هههههه صج عبيط هالانسان
خالد بفرحه : ايييي شوف نصور وخلوف هناك بعد عاد مايصير لازم يكون في توازن واحد ضعيييف والثاني متين وفي سياره وحده شلون يقدرون يرقون الطعس هههههه
فتح فهد باب السياره: وخر خويلد بقعد جنبك
خالد : شهالنشببببه ياااخيييي في كل شي تنشب لي ..
فهد: احبك شسوي .. وخر يلا
كانوا خالد وفهد يسولفون مع بعض ويعلقون على الشباب شوي ويضحكون ...
مروا شلة شباب .. ونظرات الاستهزاء واضحه علق واحد منهم على فهد : يقولون انك تعرف ترقى الطعس في دقيقه
التفت فهد مكان الصوت وقال : يعني؟؟؟؟؟؟؟
خالد بصوت واطي: فهد تحمل تتناشب معاهم خلهم يولون ... لكن فهد سفه لكلام خالد وسمع صوت الشاب الي كمل كلامه وقال: يعني ابي اتحداااك
توه بينزل فهد الا مسكه خالد وقال: فهود شتسوي انت؟؟؟
فهد: شفيييك خل اكسر خشمه شوي واجيك
خالد: اعقققل وخل حركات المراهقه عنك يافهد كبرت عليها .. الا شلة بزران يبون يبرزون نفسهم شعليك منهم
فهد: وانا مانبي بمخلي البزران يرفعون راسهم علي امسك حذف غترته على خالد وراح يركب سيارته ..

ونزل خالد بسرعه وراح وقف لمكانا لي بيبتدون فيه .. خالد واقف عند دريشة فهد .. وشوي ويجيهم عبدالله
لالا ماقدر عليك فهود بتحدى تعرفني انا اموووت على تحدياتك
ابتسم فهد وقال: تسلم لي بوعابد .. بسنع لك هالبزر الحين .. التفت على الشاب الي بيتحداه في السياره الي جنبه وقال له : بس ماقلت لي يالحبيب شالرهان؟؟
الشاب الثاني: اعطيك سيارتي
التفت فهد لخالد وعبدالله: تبون سيارته هههههههه
عبدالله: لاا شهالرهااان تلقاه الحين مضبط له سياره جديده ويبي يفتك من هالحتره .. قول له اسبوع كاااامل 3 وجبات في افخم وارقى المطاعم بالدوحه ..
ضحك خالد وقال: بتغسلونه وبتطلعونه ناشف مسكين
فهد : لا اسبوع واااجد عليه 3 ايام يعني 9 وجبات الحمدلله .. التفت عليه وقال له : لا يالحبيب سيارتك خلها لك يمكن تحتاجها في تحديات ثانيه اذا غلبتك تريقني وتغديني وتعشيني 3 ايام في احسن مطاعم الدوحه شقلت؟
الشاب: اووكي ...

وعد لهم واحد منا لشباب وانطلقوا وفالنص استصعب فهد الطلعه ماكان يبي يخسر فكااان يحاااول قد مايقدر ان مايستسلم كان يحس بصعوووبه .. والشاب الثاني غرز في مكاااانه لكنه كان يحاول يطلع ... ولمح سيارة فهد تتعدا وبسرعه وصل لفوق وطق هرررن بطريقته ونزل بسيارته .. تحت عبدالله: شنننننب
خالد : تعجبني فهوود
فهد: هههههه شوفوا المسكين متوهق هههههههههههه انا محد يتحداااني بس خل يتعلم مره ثانيه مايتحدى الي اكبر منه ...

قرب من عنده فهد وحط في جيبه كرت فيه اسمه ورقمه وقال: هذا عشان العزيمه






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-13, 04:40 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



نوره بتعب: تماضر عطيني ماي .. عطشانه
تماضر تصب ماي بسرعه لنوره وتقرب منها تسقيها .. بعد؟؟
نوره غمضت عينها بتعب وقالت: لا بس .. تسلمين حبيبتي تعبتج وياي
تماضر: شهالكلام نوروه
نوره ودموعها تسيل على خدها: اشتقت حق رهوفه صار لي اسبوع ماشفتها ولاسمعت حسها حتى
تماضر : حبيبتي نونو رهوفه بخير ان شاءالله .. كلها اسبوع وتطلعين وتشوفينها
نوره : كلمي محمد يجيبها معااه ابي اشوفها .. ودمعت عينها ..

تماضر عورها قلبها على اختها قالت .. : ان شاءالله الحين اتصل فيه ..
محمد: هلا نوره
تماضر بتردد : آآ انا تماضر .. شحالك محمد؟
محمد: هههه هلاا تماضر بخير شحالج انتي .. شحال نوره؟
تماضر : الحمدلله بخير .. محمد بغيت اقولك .. تقدر تجيب رهف وياك عشان نوره مشتاقه لها وودها تشوفها
محمد: هههههه شدراااج اني جايبها معاي انا وجواهر الحين
التفت تماضر بفرح لنوره وقالت: صج؟؟ يلا لاتأخرون ...

وسكرت منه ... وقعدت جنب نوره اختها تمسح على راسها بالخفيف : يقول الحين جايبها معاه فالطريق هو وجوجو
ابتسمت نوره وغمضت عينها ...

























قعدت هيا بأحرااج جنب محمد زوجها الي طلب منها تقعد جنبه وتشوف معاه التلفزيون .. وتم يسولف معاها
وهي في عالم بروحها تفكر شلون تقول له الخبر الي عندهـا .. كل مابغت تكلم لقت محمد منمدج في سالفته
ولما سكت .. قالت هيا وهي ميته من الاحراج : محمد ..... التفت لها محمد بابتسامه حلوه .. كملت هيا وهي مستحيه : انا ... انا حامل
اتسعت ابتسامة محمد الي مب مصدق الي يسمعه : حامل؟؟؟ مبروووك مبروووك
توردت خدود هيا وودها ان الارض تنشق وتبلعها مب قادره حتى تشوف شلون ملامح محمد من الفرحه لانها كانت حدها منحرجه ومستحيه .. محمد مب مصدق الي سمعه هيا حامل .. الحمدلله رب العالمين بيجي لخالد اخوه والا اخت : شقال لج الدكتور؟
هيا بأحراج: قال لي اني توني داخله الشهر الثاني وسجل مواعيد عشان اتابع الحمل ..
ابتسم محمد ومد يده يوخر الخصله الي كانت نازله على وجهها بلطف وقال: حبيبتي .. تدرين هالخبر شقد فرحني؟ اول فرحتي بخالد ولدي وكانت من 26 سنه والحين بعد هالسنين هذي كلها افرح بمولود جديد لي جاي بالطريق .. سكت شوي وقال .. شبيصبرني لين ماتمر الثمان شهور الجايه ها ههههههه
ابتسمت هيا وزاد احمرار لونها من السحى .. : بس ماكنت ابي احمل الحين اللا لين مايخلص عرس خالد
محمد: يعني شبتسوين فالعرس كل شي العمال بيسوونه .. والا لاتقولين بترقصين هههههه
هيا بخجل: لا بس هذا عرس ولدك الوحيد ولازم اقوم به ومع الحمل اكيد بتعب مب قادره اسوي كل شي
محمد: لاتسوين كل شي انتي بس اكشخي وترززي بالاستقبال كل شي بيشيلونه البنات وحريم اخواني وامي عنج ..
هيا : بس مب عدله اخليهم واقعد انا كني وحده من المعازيم
محمد بحب : انتي عذرج معاج .. استحت هيا ونزلت راسها
ابتسم محمد وكمل يشوف التلفزيون .. الحمدلله الي رزقني ببنت الحلال الي مثل هيا ادب واخلاق وحيااء
ماشاءالله عليها ..























خالد كان قاعد مع ربعه في خيمة واحد من ربعهم يلعبون ورقه .. ولما خلصـوا انسدح خالد عالجلسه شوي يلين ظهره .. ويتعبث في تلفونه
فهد : ماتبي تلعب الدور الجاي خلود؟
خالد: طوفوني هالدور بريح شوي وبجي اكمل الدور الي وراه
فهد وهو يوزع الورق: على راحتك يابووليد ..

فتح خالد محادثة جواهر .. يبي يكتب لها بس تردد , مايبي يثقل عليها ولايحس انه قاط روحه عليها او مثقل عليها .. ياترى ياجواهر تبادليني بنفس هالشعور والا لا؟؟ آآآه لو تدري شكثر احبها شكثر هالبنت خلتني اسييير لعيونها وين قبل كاانت وشلون الحين .. ابتسم عالخفيف وهو يتذكر اول مره شافها فيها لما كانت طالعه من الباب وشلون كانت متوتره ومنحرجه بنفس الوقت كانت خدودها متورده من الخجل .. آآآآه أحبج


.
.
.
.


وقف قدام المنظـره وكانت بكامل زينتهـا .. فستان اوف وايت رااااقي ومافيه خرابيـط .. طرحتها كانت فيونكـه مثل الطوق على راسها ورافعه شعرها بطريقه حلوه مع بف وخصل نازله من فوق الطوق وبعض جهات الطوق مغطيهـا الشعر .. فيونكه راقيه على جهة اليمين فيها كريستالات ونازله منها قطة تور اوف وايت ناااعم وطوييييل مثبت بطريقه حلوه في فستاانها ونازله لي الارض مسكتها كانت جدا راقيه وناعمه فيونكه من نفس خامة الفستان وطالع منها ورد جوري برتقالي .. مكياجها كان نااعم برتقالي وبارز ملامحها بطريقة ملائكيه .. ابتسمت والعبره خانقتها قدام المنظره وهي تشوف شكلها اليوم عروس ..

تماضر الي كانت لابسه فستان كحلي ضييق لان جسمها روعه وشعرها مقصقص مدرج اسود يوصل لي نص ظهرها مع بف وتاج صغير كله كريستالات ومكياج وردي فاتح .. كانت بيدها كيمرتها الخاصه وصورت مع جواهر وهي مستانسه على شكلها : تجنيييين اقري على عمرج ..
ريم بفرحه: لايحسدج خاااالد بس ههههههههههههههه
تضايقت جواهر من جابوا سيرته ماتدري ليش كرهته اكثر لما قرب عرسهم وبالاذات اليوم يوم العرس تحس ودها تصرخ بصوت عالي وتقول انها تكرهه وماتبيه .. التفت لريم الي كانت لابسه فستان أصفر ومشجر بألوان صارخه .. وحاطه ميك اب خفيييف وروج احمر صارخ .. ومسويه شعرها كااامل كيرلي شعرها طويل تقريبا نفس جواهر .. .. قالت جواهر لها : صايره ملاك ريومي .. والتفت على تماضر : وانتي بعد صايره تهبلين الله يحميكم من العين ..
تماضر : فديتج جوجو هذا عرسج شلون ماتبينا نطلع حلوين؟
ريم: بس مهما نسوي مانغطي عليج انتي أحلى وحده اليوم ..
ابتسمت جواهر بدون ماترد عليها .. ياليت لو على سعاده الا على تعاسة وتعااسة حظ ..

دخلت خلود الي كانت لابسه فستان كلاسيك اسود ورافعها شعرها مثل تسريحة الستينات .. : الله الله شهالحلاه جوجو .. الله يحفظج ..
ابتسمت جواهر وقال: ويحفظج ياعمري ..
خلود: يلا حبيبتي مستعده؟؟؟ ترى الحين بتطلعين
ارتبكت جوواهر وقالت بخوف: لالا خلود اخاف
خلود: شتقولين انتي؟؟؟ خايفه لان داخل للحين ماطلعتي وهذا شي طبيعي صدقيني اول ماتطلعين دقايق وتعودين عالوضع عادي ..
جواهر كانت تنفس بخوف .. : اخاف اصيح ويخترب مكياجي ..
ضحكت تماضر: فديييتج لاتحاتين عدة المكياج كلها في شنطتي هههههه
ريم: جوج كلنا حواليج لاتخافين .. يلا تعوذي من ابليس وتعالي ..
تماضر : جوجو .. في كل خطوه تخطينها سمي بسم الله في قلبج والله معاج ..
ابتسمت جواهر وهي تشوف تماضر وريم جنبها كل وحده تعطيها من نصايح .. خلود: بسسس بتلخبطون البنت مب عارفه شتقول وماراح تركز بمشيتها .. قبل ماتطلعين حبيبتي سمي وادخلي وكلنا وياج .. يلا لاتأخرون بروح اكلم راعية الديجي تضبط لج الزفه ..



من جهه ثانيه في خيمة عرس الرجاجيل .. كان خالد مستاانس حده الكل يجيه ويهنيه ويبارك له والابتسامه مافارقت وجهه قرب منه فهد رفيقه : شعليييييك معرسسس
خالد : ههههه ماكنك معرس قبلي حاسدني على وشو؟
فهد: بتعيش احلى اللحظات الحين ودي ارجع بالزمن لورا عشان اعيشها
قرب منه خالد اكثر : شتقصد؟
فهد: لحظات العرس هذي صدقني احلى لحظات بتعيشها لانها بتكون بداية حياتك الزوجيه .. ولما تشوف المره شلون كاشخه لك بعد اووه صدقني ترى هالليه وشهر العسل اياام ماراح تنساها ..
ابتسم خالد وقال: بس انت بتعيش زمنك وزمان غيرك ؟؟؟ خلاص هذي ليلتك والليله ليلتي وفرحتي لاتنقص علي
فهد بأستغراب: يه وانا شقلت
خالد: مادري عنك تكلم كنك حاسدني على هالعيشه
ضحك فهد: أي معذور اليوم بطوف لك كل شي حتى لو تسبني .. بس عقب صدقني اخذ حقي ههههههه


وصلت جواهر اخيرا للكوشه ووقفت شوي تسلم على الناس الي جاتها تسلم عليها وتبارك لها .. وصوروا شوي معاها البنات وعقب قعدت وقلبها يدق بقوه وكل شي تحس فيه بهاللحظه خوف رهبه تحس بتعب بحر
التفت تبي تشوف أي حد من البنات لكن ولاوحده منهم قريبه منها .. قربت منها مره عجوز سلمت عليها وباركت لها وراحت وتمت المصوره تصور جواهر .. وجواهر مره تبتسم وعشره تنسى عمرها وتبين على وجهها ملامح الخوف والرهبه .. لي ماجاتها نوره وقالت لها بشوي شوي.. : حبيبتي ابتسمي شوي لازم تبينين للكل انج خايفه؟؟
ابتسمت جواهر وهي تشوف الكيمرا وعلى طول صورتها المصوره واشرت لها بأوكي لان صورتها طلعت روعه .. وحطت نوره بنتها رهف جنب جواهر وصورتها معاها صورتين وشوي وينوهون بأن المعرس بيدخل ... خالد ماكان يبي يدخل بس بعد اصرار من جدته وافق يدخل ويقعد 10 دقايق ويطلع على طول ...
من اول ماقالوا المعرس بيدخل وجووواهر صايدتها نفظه .. التفت تشوف حد من البنات محد حواليها .. دنقت راسها خايفه وفي نفس الوقت ماتبي تشوفه وهو جايها .. وماوعت الا بعمتها منيره قريبه منها
جواهر حبيبتي لاتخافين انا جنبج .. حست جواهر بالراحه وقالت بصوت واطي لعمتها: عطيني شي اغطي فيه نفسي؟
عمتها: حبيبتي شتغطين الي بيدخلون معاه اخوانج وعمج وزوجج؟
نست جواهر نفسها انها خلاص زوجة خالد وحلال تكشف قدامه .. نزلت راسها .. ودخل المعرس معاه ابوه وعمه ووراهم غانم ومحمد يرزفون .. على عرضة دار التميمي حمد استقبلتهم ام محمد وجدتهم ام سلطان وسلموا عليهم ومشت الجده جنب خالد ويدها في يده .. والفرحه مب سايعتها .. وخالد عينه معلقه على الملاك الي لابسه ابيض بالكوشه .. عقب استوعب ونزل نظره شوي عشان لايقولون موو مصدق شاف عروسته ههههه
ارزفوا شوي لي غانم ومحمد .. وعقب سلموا على اختهم وعلى خالد وباركوا له واطلعـوا .. وصوروا سلطان ومحمد مع خالد وجواهر وسلموا عليهم واطلعـوا .. ودقاايق ويطلب منهم خالد يطلعون لانه كلش مب طايق هالوضع .. حط يد جواهر بيده .. الي كانت ترتجف ومشوا على الورد الي انثرته تماضر قدامهم وحصه كانت قاعده في نهاية الصاله وتصيح ولاحد بصوبها حتى العنود اختها سفهت لها وقعدت مع البنات .. خالد كان ماسك يد جواهر ويحس الدنيا مب سايعته من الفرحه ابتسم وهو يشوف جدته وعمته وخالته وكل اهلهم واقفين قدامهم والفرحه على وجيهم .. وجواهر كان ودها تسحب يدها من خالد بس ماحبت تحرجه وتحرج نفسها قدااام كل هالناس الي حضرت لفرحهم قرب لهم غانم السياره عند باب الفندق بالضبط فتح خالد الباب حق جواهر .. وسحبت جواهر يدها لاشعوريا بسرعه بس خالد ماحط في باله على اساس انها بتركب السياره ومو قصدها أي شي ثاني .. لكن جواهر فعلا كان قصدها انها ماتبي تتم ماسكته اكثر من كذا ..
عطاه غانم المفتاح وسلم عليه : ماوصيك على اختي خلووود تراها غاليه
خالد: افا عليك غنوومي اختك بعيوني الثنتين ولاتوصي ..
غانم: لما تقوم من النوم ياحبي كلمني هههههههههههههه
ضربه خالد بالخفيف على صدره وقال: وخر بس وخر ..






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-13, 04:41 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



فتح خالد باب السويت الي احجزه الي بفندق دبليو وسمح لجواهر تدخل .. وسكر الباب وراها ووقف وراها وحط يده على كتوفها وقال : مبروك علي انتي , اليوم انا اسعد انسان بالدنيا
جواهر كانت معطيته ظهرها وماكلفت نفسها حتى تلتفت له كانت الدمعه حايره بعينها بس ماحبت تبين له شي هي صحيح ماتحبه .. بس ماكانت تبي تخرب عليه فرحته عشان كذا هي صمدت وضغطت على نفسها
الوقت قاعد يشمي بطيييء مب عارفه شتسوي معاه هي ماتطيق حتى تسولف معاه .. لاحظ خالد انها ساكته كل الي حطه في باله انها مستحيه اكييد فماحب يضايقها قال : انا بدخل باخذ لي شور وببدل .. انتي اخذ راحتج شنطتج داخل عشان اذا تبين تبدلين او شي ..
جواهر تسمعه وعينها عالارض ولاحتى رفعتهم شوي تشوف طرف ثوبه !
خالد كان متوقع ردة فعل منها بس ولا شييي ابتسم وراح ياخذ له شور ..









ريم: توتي .. تهقين الحين شتسوي جوجو؟؟
تماضر: تلقينها الحين محتاسه تبطل تسريحتها .. والا تشيل طرحتها هههه
ريم: واعلييييه الحين تبي من يساعدها فديييتها
تماضر بضحكه: عندها حبيب القلب يساعدها ماتبينا احنا
ريم: هههههههههههه فديييتها الله يهنيها ويوفقها ياارب .. عقبال ماشوفج عروس توتي
تنهد تماضر بحب: فدييييت غااانم اناا والله احبه ريموه .. احمد ربي انه تقدم لي والله انتظر عرسي على احر من الجمر ههههههههههه
ريم : صججج ماتستحيييين شهالبببببببببنت الي تنتظر العرس بسرعه
خافت تماضر حست انها افرطت في مشاعرها وزل لسانها : شفيييج ريمووه ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريم انفجرت ضحك: والله انتي تضحكين لما تخافين ههههههههههههه
تماضر معصبه: مااالت عليج خرعتيني والله حتى ماعرف شقول ههههههههههه .. يلا يلا انا بسكر الحين بناااااااااام حدي تعبااانه
ريم: لادشييي المسن شوي خل نسولف مع هنووود
تماضر: سولفي معاها بدوني مايصير؟
ريم: لا تعودددت انتي وجوجو معانا الحين جوجو خلااص ماتقدر
تماضر: خلاص تخيليني عرست ههههههههههههه
ريم: صج ماتستحين سكري يلا باي بااااي














توعى خالد الصبح على اتصالات غانم .. رد بتعب: هلا غنوم
غانم كان معصب عليه لانه مايرد : تووو الناس اخوي خويلد؟؟؟ كان مارديت بعد ... انا الي بسافر والا انت؟؟؟ انا محتشر اكثر منك
خالد: يالله صباح خير غانم شتخربط شفيك معصب
غانم: بااااقي على طيارتكم 3 ساعات وانت حضرتك في فراشك؟؟؟ لازم تكون موجود قبل الطياره بساااعتين وحضرتك للحين في فراشك
خالد: غانم انت كذا تأخرتي اسبقني عالمطار بالاغراض وعطنا نص ساعه واحنا عندك ..
سكر خالد من غانم التفت مالقى جواهر .. تذكر انها اصلا امس مانامت جنبه .. راح الحمام وطلع لقاها بفستاانها للحين منسدحه مثل الاميره على كرسي الصاله ونايمه بمكياجها وتسريحتها وفستانها وكل شي ..
ضحك خالد على شكلها كان شكلها مثل الملاك وهي نايمه بفستانها الابيض .. قرب منها ووعاها بهدوء: جواهر .. جـــواهر ..
جواهر بتعب : هممممم
خالد بنبره كلها حب: يلا حبيبتي قومي تسبحي ماباقي شي عالطياره
فتحت جواهر عينها بتعب مب مستوعبه هي للحين بفستااانها وخالد قريب منها بشكل خلاها تنحرج وتقوم بسرعه .. ابتسم خالد بحب وقال: صباحيه مباركه
قامت جواهر من مكانها بتروح الغرفه .. قعد خالد مكانها يفكر شفيها؟؟ من امس اكلمها ماردت علي كللش ماسمعت حسها .. يعني معقوله تعبانه والا فيها شي؟؟؟ زين تعبانه والا شي يعورها تكلم تقول لي.. تنهد ودخل غرفته كان لابس قميص بربري كحلي مع جينز رتب شعره كله على ورا اخذ شنطته وحطها بالصاله لبس نظارته واخذ جواله وسويك السياره وقعد يشوف التلفزيون بالصاله .. طلعت جواهر بعد ماتسبحت وبدلت ملابسها .. كانت لابسه قميص كفالي نمري مع حزام ذهبي وبنطلون سكيني اسود نشفت شعرها ومشطته كامل ولمته بطريقة البف طلعت خواتمها لبستهم .. ويالله يالله قدرت تدعس فستانها بالشنطه طلعت عبايتها لبستها وسكرتها لين تحت عشان المطار ولبست شيلتها وخذت شنطتها الصغيره وطلعت الصاله تسحب الشنطه الي فيها الملابس .. وقف لها خالد : عنج ..

فالطريق كان خالد يسوق شوي بسرعه: جواهر الحين بننزل بيت جدي اهلج كلهم في بيت جدي بنسلم عليهم بسرعه واحنا واقفين ونطلع عشان مانتأخر اوكي؟
جواهر من ورا الغشوه: اوكي ..
ابتسم خالد فدييييت هالصوت وراعيته ..



فتحت باب الصاله ولفحها صوت استقبالاتهم وتهلليلهم وترحيبهم لها نزلت الغشوه من على وجهها وهي تتقدم بخطواتها لأحضان امها الي وقفت وفتحت لها ايديها والدموع بعينها وهي ترحب فيها ... غرقت جواهر بدموعها وهي بين ايدين امها وهي تبكي ... والكل يهديها ويخفف عليها .. وشوية تعليقات من البنات ومحمد اخوها اما خالد كان يراقب هالشي وهو واقف مكانه بعد ماسلم عليهم كلهم ... بعدها استأذن هو وجواهر بأنهم اصلا متأخرين وزين ان غانم سبقهم عالمطار يخلص بعض الاجراءات على مايجون هم ... وراحوا وجواهر تجرجر عمرها ورا خالد وماودها تطلع من عندهم ماتبي تروح معاه لكن غصبا عنها انرضخت لهالشي ... ولاتقدر تكلم ولا تقول كله عشان خاطر ابوها وامها واخوانها !!!











فالمطار كان غانم يوصي خالد على اخته : ماوصييييك خلوووود
خالد: كم مره بتوصيني عليها يعني؟؟ قلت لك جواهر بعيوني ..
ابتسم غانم والتفت لجواهر: جوجو حبيبتي .. مابي اشوف هالدموع ها
جواهر من ورا الدموع قالت وخانقتها العبره: ان شاءالله ..
غانم: الله يحفظكم .. وتروحون وتردون بالسلامه ان شاءالله اول ماتوصلون كلموني وخلكم دايما على اتصال معاي
خالد وهو يروح مع جواهر : ان شاءالله .. فمان الله















دخل جاسم بيتهم لقا ريم اخته تشوف التلفزيون بالصاله وتاكل برنجلز
جاسم: بسسسسج انتي بتموتين من الاكل من اول ماطلعت وانتي تزطين
ريم: اوهوووو جسووووم شفيك انت حاسدني حتى على الي شي اكله
جاسم وهو يمسح على بطنه: شوفيني الحمدلله ماعندي كرش مثلج وجسمي رياضي وحلو
ريم مبققه عيونه فيه: ومن قالك ان عندي كرش انا بعد
جاسم: من غير محد يقول شوفي اكلج بتعرفين ... قعد عالكرسي جنبها وقال: ريمووه امي وين؟؟؟
ريم: راحت مع خلود المستشفى
جاسم بخوف: شفيها؟؟
ريم: مادري تعبت شوي ومرتها امي وراحت معاها .. ليِش؟
جاسم: بس لاني بسألج عن وحده
ريم نزلت البرنقلز عالطاوله وتربعت عالكرسي والتفت على اخوها وقالت بصوت واطي: من؟
ضحك جاسم ضحكه خلاها تعصب وقال: ضججج تحبييين العلوم .. بقولج تعرفين خالة خويلد ولد عمي محمد؟
ريم: اييي شفيها؟
جاسم: كم بنت عندها؟
ريم: ثنتين .. اصلا ماعندها الا هالبنتين
جاسم: ابوهم معاهم بالبيت؟؟
ريم: لا ابوهم متزوج وحده على امهم وعايش معاها في بيت ثاني ..
جاسم: ممم عندهم اخوان؟؟؟
ريم: مادري واذا عندهم اكيد صغار .. ليش؟؟
جاسم: يوم كان محمد ولد عمي سلطان بالمستشفى شفتها هي وبناتها .. مع انهم متغطين بس وحده منهم اعجبتني يعني جي دشت مزاجي
ريم: شتقول انت
جاسم: ريموه لاتفهميني غلط بس انا ابي اتزوج
سكت ريم منصدمه تشوف جاسم اخوها .. عمرها ماتوقعت انه بيفاتحها بموضوع مثل هذا وانه واخيرا بيتزوج وبيهد خرابيطه وسوالفه .. امتلت عيونها دموع .. جاسم يشوفها منصدم خايف من ردة فعلها
فجأه صرخت ريم في وجهه: احللللللللللللللللف؟؟؟؟ احلف انك بتزوج جسوووووووووووووووووم
طالعه جاسم منصدم: شفيج ريموه صرقعتيني
ريم: مب مصدقه جسووم بتزوج اخيرررا
جاسم: انثبري لا اهون الحين خليني اكمل الي بقوله
قعدت ريم: قول بسسرعه
جاسم: بس بسألج هم شأساميهم؟؟
ريم: العنود وحصه
جاسم: ممم من اكبر؟؟؟ وكم اعمارهم
ريم: حصه اكبر من العنود , حصووه 24 سنه والعنود 19
جاسم: العنود صغيره واجد هههه بس اظن ان حصه هي الي اعجبتني
ريم: شلوون عرفت انها هي
جاسم: لانها كانت لابسه نقاب شكلها كان رزه واحلى من اختها خخخ
ريم: أي حصوه تلبس نقاب اما العنود غشوه بس
جاسم: بس الحين ابيج تساعديني هاا
ريم: شلووون؟
جاسم: انا اليوم اقعد مع امي واقول لها عن الموضوع وانتي عاااد ببركاتج يعني تدخلين نفسج فالسالفه وترشحين لي حصيصه وبنشوف راي امي شبتقووول اذا اوكي اوكي اذا لا .. عاد تصرفي بأسلوبج تقنيعينها وانا معاج
ريم: تااااااامر اممممر جسوومي كم جاسم عندي ..
جاسم وهو يرز عمره : آآشكرررررج











الدكتوره: مبرووك حبيبتي حامل
ابتسمت خلود بفرحه وهي تشوف امها الي امتلت عينها بالدموع : مبروك يابنتي ..
خلود وهي تضم امها : الله يبارك فييج يمه الحمدلله ياارب .. الف الحمدلله والشكر له
الدكتوره : خلود حبيبتي فالبدايه انتي بتمرين بمرحله شوي حرجه وعشان سلامتج وسلامة البيبي حاولي قد ماتقدرين تلازمين السرير عالاقل اول 3 شهور
خلود والدموع ماليه عينها: ان شاءالله ..

طلعوا من عند الدكتوره هي وامها واوراق التحليل ماسكتها بيدها من الفرحه .. الحمدلله لك يارب انك فضلت علي ورزقتني ومسحت على بطنها الله يثبتك يارب ويفرحني بجيتك كان همها شلون تنقل هالخبر حق عبدالعزيز الي كان في شغله وبيرجع بعد ساعه للبيت .. كانت تخيل شكلها شلون بتقول له وشلون بتكون ردة فعله ابتسمت بفرح كبير ... وصلت البيت وراحت غرفتها لان محد كان موجود بالصاله الا لقت عبدالعزيز فالغرفه انصدمت طالعت ساعتها وقالت له: شفيك جاي بدري؟؟
عبدالعزيز : حاس نفسي تعبان شوي ومب قادر اواصل بالشغل اكثر استأذنت وطلعت توقعتج بتكونين هني
ريم: ماتوقعتك بتجي الحين .. انا تعبت شوي واتصل على امي خذتني ودتني المستشفى .. سويت تحاليل
.. سكتت شوي تشوف عبدالعزيز الي باين من نظراته الخوف وقالت وهي مستحيه: وطلعت حامل ..
ثواني لين يستوعب عبدالعزيز وقف على حيله وقرب منها وحط يده على كتوفها وقال وعينه في عينها : شتقولين؟؟ حاامل؟؟ خلوود انتي حامل؟؟؟
خلود الي امتلت عينها بالدموع قالت: أي ياعزيز الحمدلله الله رزقنا ..
عبدالعزيز: مب مصدق الصراحه انا بصير ابو؟؟
خلود: عزيز قول الحمدلله .. رجانا بالله سبحانه وتعالى ودعائنا له ماخيب ظننا .. الحمدلله احنا مصلين ومستغفرين الله رزقنا عزيز ..
عبدالعزيز طبع بوسه على جبهتها وقال: فديتج خلود من اليوم ورايح انسيييي تسوين شييي .. وانا العصر بروح مكتب للخدم وبجيب لج خدامه تخدمج انتي تكون لج خاصه انتي ماتشيلين حتى الفاين الي طايح هي تشيله عنج سمعتيني؟؟ احنا تعبنا واحنا نعالج عشان العيال مانبي البيبي يطيح
خلود: ان شاءالله ..













مر يوم كامل ... في لندن كان الجو بااااارد وحلو فتح خالد الدريشه وهو مستمتع بهالجو الي ولا احلى
كان كاشخ ببنطلون جينز كحلي داارك وقميص سبورت بني وعليه بالطو بيج ممشط شعره على ورا وطالع شكله عجيب .. اما جواهر كانت بغرفة الملابس مب طايقه عمرها كانت ميته برد وفي نفس الوقت ماودها تشوف حتى خالد .. طلعت لها بنطلون جينز كحلي داكن بعد وبدي صوف فوشي ولبست شيله كحليه وربطت سكارف صوب على رقبتها ولبست قبعه صوف سودا على راسها وبالطو اسود طويل وبوت .. خذت شنطتها وطلعت ماكانت حاطه ولاشي الا كحله خفيفه من داخل العين ومع البرد صايره خدودها حمرا .. شافها خالد الي كان واقف عند الدريشه بأندهاش قال بأعجاب: فديتج جواهر والله كل شي تلبسينه يكون حلو عليج ..
قالت جواهر بغصه: شكرا ..
نزلوا تحت يتمشون بالشارع .. اخذ لها خالد هي وياه كابتشينو يتدفون فيه وخالد يسولف وجواهر مب معطيته وجه .. هنا بدا شوي خالد يتضايق من تصرفاتها من ليلة عرسهم وهي اسلوبها معاه مب شي ..
لكنه سكت ماحب يعكر الجو .. وتمو يمشون وهم ساكتين كل واحد سرح بعالمه ونسى الشخص الي يتمشى جنبه .. خالد شفيها ليش ماتكلم آآآه شكلي بتعب معاها لازم اطول بالي .. قال بأبتسامه : شرايج نروح عند هذاك الرسام يرسمنا
جواهر التفت مكان مايأشر : لا مالي خلق ..
سكت خالد شوي لاحول ولاقوة الا بالله .. : ممم نزين شرايج ندخل أي كافيه من هالكافيهات نتقهوى
جواهر بملل: والي في يدنا شنو؟
اخذ خالد الكابتشينو من يدها وقطهم بالزباله وقال: قطيناااهم .. امشي خلينا نروح ناكل شي ميت جوع
ومسكها من يدها .. لكنها سحبت يدها بقوه منه وهالشي الي خلا خالد ينصدم وماقدر يسيطر على اعصابه
مسكها من يدها بقوه ورد على نفس الطريق الي جاوا منه وهو يمشي بخطوات سرييعه وجواهر كانت خايفه شبيسوي فيها تمشي وتعثر ويدها في يده مب قادره تخلص نفسها منه .. جواهر بصوت مهزوز : خالد شتسوي انت ..
خالد كان موصل حده وماسكها بقووه ولارد عليها .. وصلوا لفندقهم وعلى طول على غرفتهم سكر الباب وراه وهدها بقوه لدرجة انها طاحت عالكرسي وكانت تصيح .. خالد وهو معصب : انتي ماتقولين لي شسالفتج؟؟؟؟ شمسوي لج انا؟؟؟؟
جواهر الي كانت تصيح ردت عليه بصوت عالي: شسويت؟؟؟ ......وردت تصيح
قرب منها خالد وهو وده يكفخها: تسأليني شسويتي؟؟؟ ليش حضرتج ماتذكرين؟؟؟ .. ليش اكلمج ماتردين علي امسك يدج تسحبينها مني ليش؟؟؟ انا جايبج هنا عشان تنكدين علي والا عشان نستانس مع بعض؟؟؟
سفهت جواهر له وهي تبكي .. وصرخ خالد عليها: تكلميييي
جواهر وهي ترد تصرخ عليه: مابيييك انا مااااااابيك افهمها ... انا اكرهك مااحبك .. مابيك وعمري ماتخيلت نفسي اكون زوجه لك ماحبك ماااحبببك
انصدم خالد وحس بكهربا تسري بجسمها على هالجو البااااااارد يحس انه يغللللي كانت كلماتها مثل الخنجر الي تطعن بجوفه قلبه عوره ... خلها فالصاله تبكي وراح الغرفه داخل ورقع الباب بقووه .. ورمى بنفسه عالسرير والوسيعه ضايقه به شسويت انا عشان تكرهيني كل هالكره هذا .. ماتحبني جواهر ماتحبني؟؟ ياااربي ليش شسويت لها وانا الي احبها وبموت عشان اخذها ماتوقعتها بتجازيني على حبي لها بهالطريقه
تصرخ في وجهي وتقول تكرهني وماتبي قربي .. آآآآآآآه رااسي يعورني مب قادر استوعب الي انا فيه
انا معرس؟؟ انا الي هالايام يسمونها شهر العسل .. هههه انا وييين والعسل وين اذا من اول ليله هذا اسلوبها معاي .. قام من السرير وقرب من الباب كان بيفتحه وتردد قرب منه يبي يسمعها للحين تصيح والا لا .. ماسمع صوت خلاها ووقف شوي عند الدريشه وتنهد , فالصاله كانت جواهر تبكي وهي عالكرسي وعقبها نامت ,
بعد ساعتين طلع خالد لقاها نايمه عالكرسي بالصاله وشكلها يعور القلب .. كان وده لو كانت قاعده عشان يستسمح منها ويطلعها تمشى شوي .. بس كانت راقده نزل تحت بيتمشى قريب الفندق وعقبي بيجيب لهم شي ياكلونه وبيرجع اتصل عليه ابوه .. ابتسم لما شاف اسمه عالشاشه ورد بفرح: مرحبااا ابوي
بوخالد: هلا هلا خاللد شحالك معرسنا؟
خالد: بخير الحمدلله شحالك انت يبه .. وهيا وجدي وجدتي ان شاءاللهم كلهم بخير
بوخالد: طيبين الحمدلله .. انت بشرني عنك وشلون مع جواهر
خالد تذكر الموقف الي صار وقال.. : الحمدلله ..
بوخالد: وينها هي جنبك؟ عطني اياها اسلم عليها
خالد ارتبك: آآ لا والله ماطلعت معاي الجو باارد وماقدرت قلت لها خلاص انا انزل اجيب لنا شي ناكله وارد ..
بوخالد: خلاص يبه سلم عليها .. والله يهنيكم ببعض



توعت جواهر لقت نفسها على الكرسي بالصاله باب الغرفه مفتوح دخلت مالقت خالد دخلت غرفة الملابس مالقته ولاحتى بالحمام الله يعزكم .. قفلت باب الغرفه وفتحت شعرها تمشطه وهي تفكر بالموقف الي صار اليوم وشلون خالد كان يهاوشها .. عمرك ماتغير ياخالد كنت تحاول تبين لي انك انسان حنون ولطيف وانت العكس والحمدلله ان شخصيتك بينت من اول يوم لنا في شهر العسل .. ابتسمت آآآه هذا شهر العسل الي من بداية هواش وكره حتى ماهميته طلع من المكان بدون مايقول لي .. كيفه باللعنه انا شعلي منه .. شوي الا تسمع صوت احد يطق الباب : جواهر .. جوواهر
جواهر : نعم
خالد من ورا الباب: بطلي الباب الله يهديج .. تكلميني من ورا الباب
جواهر: مابي اشوفك قول الي عندك بدون ماافتح لك
بدا يتنرفز خالد لكنه ماسك اعصابه .. : العشا موجود عالطاوله تعالي تعشي معاي
جواهر الي ميييته جوع قالت: مااشتهي عليك بالعافيه ..
خالد .. اللهم طولك ياروح .. : جواهر لاترديني اول مره اطلبج تعوذي من ابليس وتعالي تعشي
جواهر والعبره خانقتها: قلت لك مابي
خالد: زين بطلي الباب واخذيه عندج داخل مايصير ماتاكلين
جواهر: .....................
خالد يعني شلون بقعد اترجاها تاكل .. بس هي في ذمتي .. تنهد وقال: اذا مب عشاني عشان امج وابوج واخوانج الي موصيني عليج ..
فتحت جواهر الباب كانت عيونها متنفخه من البكي وخشمها وخدودها حمر .............................






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-13, 04:53 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



{ مابنكسر صاآبر لو فرصتي تمضي ~ وآلحظ لو عآآثر بصنع آنـــا حظي ~~






~



فتحت جواهر الباب كانت عيونها متنفخه من البكي وخشمها وخدودها حمر .. لمحته بنظره سريعه وهي تمد يدها وخذت الاكل من يده وسكرت الباب بقوه وقفلته .. عوره قلبه على شكلها كانت تبكي !
تنهد بالخفيف وتراجع بخطوات للورا وقعد عالكرسي واخذ الريموت وشغل التلفزيون
وقعد ياكل وهو يفكر بالي قاعده داخل هالغرفه حابسه نفسها ولاتبي تطلع له .. جواهر كانت جايبه معاها قرآن فكان هو الشي الوحيد الي يسليها طووول ايام شهر العسل او شهر النكد !!
لانها حابسهه نفسها طول الوقت فالغرفه ومب راضيه تطلع كللللش .. خلص من اكله غسل وانسدح على الغنفه الي بالصاله وهو يشوف التلفزيون بدون تركيز لان باله مشتت لين ماغفت عينه ونام !












في دوحـة الخير ~
كانت تماضر بيدها رهف بنت نوره اختها تلاعبها وتغني لها ورهوفه تتبسم لها بكل براءه
رن موبايلها في هاللحظه وردت بعد ماشافت اسمه : هلاا وغلا
عبدالعزيز الي كان بالصاله الي تحت: اهليين تماضر .. انتي وين؟
تماضر : انا فوق بغرفتي ليش
عبدالعزيز: مممم نزين لبسي لج شي عدل وانزلي لي
تماضر بأستغراب : ليش؟؟؟ بنزل جذي مايصير؟؟
عبدالعزيز بجديه وهو يشوف غانم ويبتسم: لا مايصير .. وبسرعه لاتأخرين

سكرت تماضر من اخوها مستغررربه شسالفته هذا !!! ابتسمت وهي تشوف بنطلونها قالت يمكن مايبيني انزل ببنطلون لين تحت !!!!
فتحت الكبت وطلعت لها تنوره سودا لبستها بدال البنطلون الي عليها لانها اوردي لابسها توب حلو وشعرها خلته مهدوود ونزلت بدون اهتمام بعد ماودت رهف حق امها بالغرفه الثانيه مالقت احد بالصاله : يستعبط هذا !!! راحت للصاله الثانيه افتحت الباب مالقت حد استغربت توها بتسكر الباب بتطلع الا حست بقبضة حد على يدها منعتها من انها تسكر الباب التفت على طول وانصدممممت لما شافت غااانم بكل خبث يبتسم لها .. تجمع الدم كله براسها وصااار وجهااا احممر كانت تبي تروووح بس وين تروح شكلها كان عااادي كلش غااانم وراها وقدامها صاله كبيره مالها الا هالباب الي هي واقفه عنده يعني بالعربي توهقققققت
غانم بهمس: شفيييج دشي .. لا يجينا عزوز الحين يحشرنا
تماضر كل الي عليها انها ارخت قبضة يدها للباب ودخلت وهي توقف جنب الباب ومنزله نظرها للارض غانم بحب : اشتققققققت لج والله
تماضر ودها الارض تنشق وتبلعها ماتبي تكون قدامه بهالمنظر التعييس ...

ابتسم غانم لانها كانت مستحييه وهالشي واضح من ملامحها وقال : انا مب مطول اخوج العله معطيني فرصه 10 دقايق بس ... حبيت اقولج واشر على الطاوله : هذي هديه متواضعه مني لج ووووو ( انحرج وقال بحب ) ماحبيت تشوفين الهديه وماتشوفيني ههههه فقلت حق عزوز يخلني ولو لدقايق بس اشوفج فيهم ..
ارتسمت ابتسامها كلها خجل على وجه تماضر وهي بعدها منزله نظرها للأرض شوي وتوقف دقات قلبها خلااص ماعاد تقدر تستحمل اكثر .. توه بيتكلم غانم الا سمع صوت عبدالعزيز الي وقف عند الباب وقال وهو يشوف ساعته: آآآ اظن ان الوقت خلص ... وابتسم ابتسامه عريضه
غانم بنظره كلها رجى : عااد عزوز انت كريم واحنا نستاهل
عبدالعزيز وهو يأشر لتماضر تطلع: فالعرس فالعرس .. يلا تماضر على غرفتج
غانم يشوف عبدالعزيز بنص عين: آآآخ لو مب متزوج انت كان بسوي فيك نفس الي تسويه الحين
عبدالعزيز وهو يقعد عالكرسي: انا تملكتها وماشفتها الا ليلة العرس .. احمد ربك بس تعال تعال بس تقهوى
















كان يوميا يحاول معاها تطلع معاه تغير جو وهي معنده وراكبه راسها .. طلب شنطته منها وحطه عنده بالصاله عشان يبدل على راحته ومايزعجها كل شوي .. وكان يستخدم حمام الصاله .. مرررت الايام متشاببهه اسلوبها زفت معاه وهو ماسك نفسه صحيح مرات مايقدر يسيطر على نفسه اكثر بس بعد كان ماسك اعصابه لايجرحها ولايغلط عليها لكنه احيانا يفرط !

طق الباب بهدوء ينتظر يوصله صوتها .. الي كانت منسدحه على سريرها ولا لها خاطر ترد عليه
رد وطق بصوت شوي اعلى وقال: جوااهر
جواهر الي كانت عالسرير قالت : نعم !
خالد بصبر : افتحي الباب ابي اكلمج !
جواهر وهي للحين مصره على موقفها: ماابي اكلمك
خالد .. شهالبززززر العنيييده ... تنهد وقال: نزين قومي البسي خلينا نطلع !
جواهر: ..................................... ( ودها تطلع بس ماتبي تطلع معاه )
خالد وهو يضغط على يده بقوه يكتم غيضه وقال بصوت هادي : 5 دقايق ونطلع انطرج !

وراح بدل هو الثاني .. وجواهر بدون تفكير قامت بدلت لبست لها شي يدفيها ولاحطت لاكحل ولا شي أي شي يخفي ملامح الحزن واثار البكي الي على وجهها فتحت الباب وهي تحاول تحاشى نظرات خالد الي من بعد ماشافها صد عنها وهو يصكر جرار شنطته بأبتسامه خفيفه .. انتصر !
ماحب يضايقها اكثر هو كل الي يبيه انها تغير جو شوي خلاها تمشي وراه على بعد خطوتين وهو قدامها ومرات يتعمد يمشي ببطىء عشان تجي جنبه كان سرحان بطريقه يشوف الناس الي رايحه والي جايه واليهاال الي يلعبون شوي ويأكلون السناجب شوي والناس الي قاعده عند بحيره فارشه مدتها تسولف ..
وجواهر وراه كانت تاركه الدنيا حولهاا وسرحانه بالشخص الي قدامها .. الحين من بعد مامرت 4 ايام لاطلعه ولا شي يجيب لي الاكل عند الباب ويروح يطلب مني اطلع اليوم معاه؟؟؟ شالي يبي يوصل له ابي اعرف .. تنهد لاشعوريا بصوت مسمع وهالشي الي خلا خالد قلبه ينقبض والتفت بسرعه لها وقال: تعبتي من المشي؟؟؟؟ ( هو عااارف انها تنهد من شي اكبر بس مايقدر يقول وكان سؤاله عن المشي عذر عشان يلتفت يشوفها لا اكثر ولا اقل )
جواهر توترت وعلى طول غيرت نظرتها لأتجاه ثاني وقالت : آآآ لا عادي ..
التفت عنها خالد وهو يأشر على كرسي قريب من البحيره : بنقعد هناك ...
















نط غااانم قريب من امه والفرحه مب سايعته : شنوووو؟؟ من صجج يمه؟؟
ام محمد وهي تضحك على ولدها : اييي يبه انا كلمت امها وهي موافقه عالتاريخ الي حددناه
غااانم وهو يقوم بسرعه بيطلع .. ام محمد بأستغراب : وين بتروح ياغانم
غانم : بروووح من الحين احجززز مافي وقت
ابتسمت ام محمد على ولدها وقالت : صبر زين خلنا نشوف ابوك شرايه هذا كله كلام
غانم وهو يلمح ابوه جاي: هااا هذا هو يلا بسرعه قولي لها انا بروح شوي غرفتي فوق وبجي ... وراح بسرعه لغرفته ونط على سريره وهو يفتح تلفونه ويتصل على تلفون جواهر .. الي يرن يرن ومحد يرد عليه !
اتصل مرتين وثلاث محد يرد ... تنهد وقال اتصل على خويلد يمكن قاعد معاها .. اتصل على تلفون خالد
الي من بعد رنتين رد عليه : هلاااااااااا بآآهل الدوحه
غانم: اهليييين وسهليييين بنور العييين شخباارك؟
خالد وهو يشوف جواهر الي قاعده قريب من البحيره تأكل البط .. : الحمدلله تمام انت شخبارك؟
غانم:نسأل عنكمممم .. ممم الا وينها جواهر اتصل عليها ماترد !
خالد الي مايدري اصلا اذا تلفونها معاها والا لا قال بسرعه : آآ أي هي نست تلفونها فالفندق تبيها؟؟؟
غانم : ياليت لو تكرم وتعطيها تلفونك شوي ...

وقف خالد وهو يتقدم بخطوات بسيطه لعند جواهر ويمد لها التلفون وهو يقول بأبتسامه خفيفه: غانم اخوج عالخط
اخذت جواهر التلفون من يد خالد وهي ميته من الفرحه وقالت: هلاااا وغلاااااا غنووووووووووم
غانم: هلااا بج جوجو شخبااارج؟؟؟

رد خالد قعد في مكاانه وهو يشوف جواهر الي الفرحه ماليه وجهها وهي تكلم اخوها مرات تضحك ومرات تسأله بأستغراب .. ارتسمت ابتسامه خفيفه على شفايفه ...

جواهر ميييييته من الفرحه: صججججججججج؟؟؟؟
غانم: اييي عاد شفتي شلون قلت اقولج
جواهر : الله يوفقك غنووووم تستااااهل والله
غانم وهو يتنهد: آآآه شبيصبرني لين بعد شهرين؟
جواهر: بتمر بسرررعه صدقني
غانم: اييييي شعليييج انتي عند حبيب القلب ..
جواهر حست بغصه .. بس تصنعت الضحكه بصوت واطي وهي تقول له : هييين الي مايخلي تمااضر تهون عن هالتاريخ
غانم بخوف: لاااااااا تكفييين .. خلاص خلاص بسكر الحين يلا باي ... رقع التلفون في وجهها
وهي تضحك عليها .. وتشوف شاشة التلفون الي عليها صورة خالد ... : اييي هذا تلفون خالد لازم اوديه له ..
وقفت على حيلها وقربت من خالد ومدت له التلفون .. وعقبها عطته ظهرها وراحت بتمشي !!
ووقفت لما سمعت صوته يقول : على وين؟؟
جواهر بدون ماتلتفت له: بروح امشي
خالد بدا يتنرفز: والي واقف هني طرطور؟؟؟
جواهر عصبت التفت عليه وقالت : تبيني استأذن منك بعد حتى لما امشي؟؟
خالد وهو يوقف على حيله ويرد عليها : اييي تستأذنين مني أي شي تسوينه تستأذنين مني !
لفت جواهر عنه بتروح تمشي وهي معنده ... مسكها خالد بيده وهو يلفها صوبه ويقول: شلون يعني بتعاندين؟؟؟
جواهر وهي تخلص من قبضة يده .. قالت وهي ترص عالكلمه: آآي
خالد وده يرفع يده ويسطرها لكنه قدر يسيطر على اعصابه .. دزه بالخفيف قدامه وهو يقول بصوت رجولي غااضب: قدااامي على نفس الطريق الي جينا منه ...
مشت جواهر قدامه وهي تتحلطم عليه .. والدموع متجمعه بعيونها .. آآآوف منه آوف كل شي لا لازم استأذن منه يعني؟؟ آآوف

خالد يمشي وراها ويحس ببركان ثاير داخله مسح على شعره بالخفيف وهو يتمتم .. بلااله الا الله .. ويستغفرربه ..







مرت الايام طوييله ردت جواهر تحبس عمرها بغرفتها وخالد بالصاله ينام فيها وياكل فيها .. يطلع شوي تحت يجيب لهم شي ياكلونه ويحط لها الاكل عند الباب وهي ماتطلع تاخذ الا نااادر لما يصر عليها تطلع
تاخذ لها شي تاكله ...
راح عليه الجدول الي كان مضبطه للسفر وكنسل سفرتهم على باريس وسويسرا وقدم حجزهم للعوده للدوحه ..
اليوم الي بيرجعون فيه للدوحه كان هو اليوم الوحيد الي طلعت فيه جواهر لشوارع لندن من اخر مره طلعت فيها وصار بينهم هذاك الموقف .. مرت على الاماكن التذكاريه واخذت هدايا لأهلها وربعها كلهم .. ومرت كم محل شرت ملابس وشنط لأهلها ماكانت تشتري لنفسها شييي .. تسوقت شوي فالسوق الحره وركبوا الطيااره .. خالد كان معاها وقلبه معوره ليش تجفيه ليش ماتبيه مب معتبرته شي فتح الكتاب الي بيده يقرا يسلي نفسه لين يوصل الدوحه .. وجواهر خذت القران وقعدت تقرا فيه وعقب شوي نامت .. التفت لها خالد يشوفها ضعفت وباين على ملامحها الحزن والتعب عوره قلبه عليها بس مب بيده شي مب قادر يسوي لها شي دام ان بعده بهالطريقه يريحها ..

اول مانزلت من السياره راحت تركككض لأحضاان امها وهي تجهش بالبكي وامها تلمها بقوه : الحمدلله عالسلامه حبيبتي تو مانورت الدوحه ...
جواهر: يمه حبيبتي وحشتييييييييييني ... وتمت تصييح
غانم قرب من خالد: شمسوي في اختي هااا .. وضربه بكوعه بشوي شوي
خالد كان خايف لاتقول لهم جواهر شي قال بتردد : شسويت؟
غانم: شفيها تبكي جييي
خالد: ههه اسألها قدامك ..
وشوي ويجون تماضر وريم ويلمون جواهر بقوه ويصيحون .. بعد ماسلموا على اهلهم كلهم ادخلوا الحريم داخل والرجال راحوا المجلس ..
جواهر وهي حاطه رارسها على كتف امها .. : يمه والله قلت لج من البرد هناااك احس اني صرت نااشفه كله اشرب كابتشينو ابي ادفى وماكل عشان جي ضعفت
وتلمها امها: فدييتج ياحبيبتي .. ريم وتماضر وهم يضحكون ويغمزون: قولي لنا شخبارج مع خالد
الجده : عيييب يابنااات ماتستحتون انتوا بعدكم ماعرستوا عيب عليهم هالسوالف
قامت تماضر وسحبت ريم معاها: احنا بنروح المطبخ ...




ابتسمت جواهر على عبطهم فديييتهم فدييييييييتهم وحشوني هم وعبطهم .. نوره: الا صج جوجو ماجاوبتي
وغمزت لها ..
ابتسمت جواهر بخجل مب عارفه شتقول .. هم اصلا ماعطوا نفسهم مجال عشان يكون من بينهم موقف رومانسي .. قعدة تألف من عندها قالت: آآآه شقولج نوره .. خالد ينحط عالجرح يبرى يمه تصدقين مب مخلي شي بخاطري لفينا لندن كلها ..
هيا : الحمدلله الله ارزقج بواحد مثل خالد رجال طيب وشهم وخلوق ماشاءالله عليج الله يوفقج معاه
خلود: صورتوا؟؟؟
جواهر توترت: ها ... لااا وين ماوديت كيمرتي معاي
نوره بأستغراب: بس انا حاطتها معاج ..
جواهر : آآآ اااي اصلا الي حطيتيها مب كيمرتي كيمرة غنوم وانا ماعرف لها .. وابتسمت
نوره: وييي شدراني شفتها موجوده عالطاوله حطيتها يلا مب مشكله ..

بعد ماتعشـوا طلع خالد من المجلس لانه تعباان ومشتاااق ينام على سرير .. دخل الصاله لقاهم كلهم قاعدين
توه بيتكلم .. الا تكلمت جواهر وقالت وهي تأشر له : تعال خالد اقعد .. حيااك
ابتسم خالد مب مصدق وراح قعد جنبها .. لان من بعد الي صار لهم اخر مره ماصر بينهم احتكاك الا في أمور بسيطه جدا ..
ابتسمت جواهر وهي تشوف نظراتهم لها ماكانوا متوقعين انهم يحبون بعض لهالدرجه ( طبعا الظاهر لهم )
لان جواهر قربت اكثر من خالد وحطت يده ورا كتوفه ومسكتها .. واسندت راسها شوي على صدره وقالت: تعبااانه وابي اناام ..
خالد توقف الدم بجسمه مب مصدق هذي جواهر الي كانت تكرره الايام الي فاتت تغيرت 360 درجه .. قال
شيقعدنا يلا تعالي فوق ...
قامت جواهر وهي ماودها تقوم بس غصب عشانهم موجودين .. وراح وراه .. ويدها بيده
واول مادخلوا قسمهم .. سحبت يدها بقوه ..
خالد وهو يسكر الباب التفت لها: شفيج جواهر؟؟ توج شحلااتج
جواهر: لاتصدق ان الي سويته اني احبك لاااا هذا عشان قداامهم بس
تضايق خالد من كلامها وقال: يعني شلون
جواهر: شنو شلون؟؟
خالد: انتي زوجتي انا لي حقوق عليج من حقي امسك يدج امسكج اقعد معاج اسولف معاج تكون في بينا اشياء متبادله وانتي حارمتني من هذا كله وقدام الناس تطلعين كل الي عندج؟؟
جواهر: انا تعبااانه ومالي خلق هواش رايحه اناام تصبح على خير .. والتفت بتروح للغرفه
الا ناداها خالد: وقفي .. اشر عاليمين وقال: روحي هذيك الغرفه هالغرفه غرفتي وانا الي بنام فيها
تنرفزت جواهر وراحت للغرفه الي اشر لها عليها وسكت الباب بقوه .. دخل خالد الغرفه اخذ له شور يغسل همومه الله يهديج ياجواهر ... وطلع على طول رقد من التعب ..


الصبح الساعه 9 قامت هيا امرت الخدامه تجهز ريوق للمعاريس وتحطه قدام باب قسمهم .. والخدامه جهزت كل شي بيض وطماط وبيض مفوح وخيار وكروسون وروتي وانواع الاجبان وزيتون وحليب حار وعصير برتقال وحطته عالترولي قدام قسمهم .. وراحت

قعدت هيا بالصاله مع عمتها ( الجده ام سلطان ) يشوفون التلفزيون ويسولفون شوي .. وتدخل عليهم عمتهم منيره تسلم عليهم وتقعد تسولف مع امها ومع مرت اخوها .. : هاا هيا بشري متى الولاده ان شاءالله؟
هيا ابتسمت : باقي 3 شهور ان شاءالله
ام سلطان: ان شاءالله مافي فرق بين ولدج وولد جواهر
منيره: هههههه الله يعطيها ان شاءالله ..
وتموا يسولفـون .. وفوق خالد كان توه متوعي يحس بتعببب وجسمه ثقيييييل غسل وجهه وطلع الصاله مالقى احد .. فتح ثلاجة المطبخ كانت هيا مجهزه قسمه كاااامل حتى مطبخهم التحضيري ميرته من الى
ابتسم واخذ له حليب بارد يشربه .. وقعد بالصاله يفرفر بالقنوات الا يوصله مسج .. فتحه لقاه من هيا
" خالد الريوق قدام باب القسم من زمان"
فتح خالد الباب وسحب الترولي داخل .. وقفل الباب وراح طق على جواهر .. جواهر بتعب توعت : نعم
خالد: يلا قومي وتعالي الريوق موجود
جواهر: ماشتهي ريوق .. خلني انام
خالد: كيففج .. تريق وعقب راح لبس ثوب وغتره وعقال وقعد يتعطر الا يسمع صوت باب انفتح كان وده يطل يشوفها بس سفه اخذ له طقم ازره مع قلم وطلع له ساعه مناسبه ولبسها .. وطلع للصاله قعد عالكرسي
وجواهر كانت عالطاوله تريق .. خالد بجديه: بتنزلين معاي؟؟
جواهر تفكر شبيقولون لو مانزلت معاه؟؟ وشبيقولون لو نزلت؟؟؟ فكرت وجد وترددت وبعدين جاوبت .. : عطني دقايق البس وانزل ..
ابتسم خالد بأنتصار .. دخل جواهر الغرفه طلعت تنوره سودا ضيقه لين تحت مع حزام جلد اسود عريض وبلوزه شيفون اوف وايت ديزاين قديم ولمت شعرها كله بيونكه سودا مخمل تكحلت وحطت روج احمر لبست خواتمها وكعبها وطلعت وهي تحاشى تشوف خالد .. خالد كان منبهر فيها كل مره تكون احلى .. قلبه يعوره مب قادر حتى يقول لها انتي حلوه .. فتح لها الباب وطلعت وانزل عالدرج لين ماوصلوا لتحت لصقت جواهر في خالد ومسكته بيديها الثنتين يده اليمين وتمشي بدلع معاه .. : صباح الخير
الكل: صباح النور مرحباا ومسهلااا بالمعاريس
التفت خالد على جواهر بحركه خلت جواهر تيبس مكانها من الي سواه .. طبع بوسه كلها حب بين عيونها وقال بحب : الغاليه .. انا طالع تامريني بشي؟
جواهر كان ودها الارض تنشق وتبلعها .. تأتأت لين ماقالت الكلمه مفهومه ! : سـ .. سـلامتك حـ حبيبي
ابتسم خالد بأنتصار وسلم عالباقي وهو طالع .. وخلا جواهر وسط ذهووول من الي سواه خالد فيها سلمت عليهم واقعدت معاهم .. وهي مب معاهم عقب كل الي سويته فيه يسوي هالحركه قدامهم ليش هو قاصد ينرفزني يعني قاصد يحرجني ..







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-13, 05:12 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



فليل عالساعه سبع كان خالد مع فهد بسيارته يدورون في شوارع الدوحه ومشغلين أغنية محمد عبده
شفتك وزاد بي الولع والشوق

وخالد كان يغني معاه مندمج .. فهد الي كان يسوق: الله الله مااقدر انا على صوتك الحلوو ياحلو
ضحك خالد من الخاطر: فديتك فهودي هههههههههههه
فهد: اوووه شعننده الي يدلعني وراك شي خويلد
خالد: طول عمري احبك يافهد وانت عندي تسوى عيني الي اشوف بها بس مادري ليش ماتحس
فهد يستعبط عليه: تعال ياولد امسك السكان ترى مب قادر اسيطر على سواقتي .. بدعمممم ههههههههه
شقاااعد تقول خلود اعترافات اعترافاااات طلع الي في قلللبك بعد
خالد: مالت عليك وعالي يسولف معاك الحين فاتح لك قلبي اسولف معاه تخرعني والله على بالي صج بتدعم فيني ..
فهد: هههههههههههه .. نزين ماقلت لي خالد شخبار شهر العسل تذكرتني والا لا؟؟؟ يوم اقولك انها احلى ايام العمر عيش كل لحظه بلحظتها
تنهد خالد بحزن وقال: الحمدلله ..
فهد الي ماعجبه رد خالد قال: الحمدلله على كل حال.. خالد شي مضايقك؟
خالد: لا
فهد: لو عبوود يسألك تقدر تمشيها عليه .. بس انا اسألك وتقول لا مب علي هالحركات خلود انا اعرفك عدل
وقفت السياره في مشروع اللؤلؤه قطر .. ونزلوا خالد وفهد واقعدوا يمشون على كورنيش اللؤلؤه وخالد ضايقه فيه الوسيعه .. فهد: يعني مب قايل لي؟
خالد بضيق: شتبيني اقولك فهد؟؟ اقولك ان حياتي وانا اعزوبي هي نفسها ماتغيرت وانا متزوج؟؟؟
فهد: شدعوه خالد؟؟ قول لي ياخي فض فض لي انا اخوك
ابتسم خالد وقال: فديتك فهود .. انت اكثر من اخو وانا عشان كذا انا ماراح اخش عنك .. فهد البنت ماتحبني
تكرهني مطينه علي عيشتي .. شوف الحين صار لنا شهر من تزوجنا وانا كل يوم انااام متضايق واقوم من النوم متضايق .. بس نختلي احنا الاثنين بروحنا لازم نتضايق كل واحد يجرح الثاني بالكلام .. مب عارف شسوي
فهد : طول بالك ياخالد .. لاتنسى البنت توها صغيره يمكن للحين ماتعرف في هالامور المفروض انت تطول بالك معاها وتتقبل كل شي منها وهي بنفسها بتحس وبتغير اسلوبها معاك
خالد بضيق: وانا ماقصرت يافهد مطول بالي معاها لاخر درجه .. واداريها وابديها على نفسي بكل شي ..
التفت خالد على فهد وقال ودمعه لمعت بعينه : فهد .. فهد انا احبها ومابي اخسرها
لمح فهد لمعة عيون خالد وعوره قلبه على اخوه ورفيق دربه .. صديقه من وهم صغار قال عشان يواسيه: حبيبي خالد .. ان شاءالله ماراح تخسرها .. انت الي يعرفك ويقعد معاك يندم انه ماكان يعرفك من قبل انت تنحط عالجرح يبرى .. طيب ورجال والنعم فيك .. بس هي مسألة وقت لين تتقبلك شوي اصبر عليها
تحمل عشان ماتخسرها خالد .. ورفع يده يطبطب على كتف خالد وقال: انا اعرف انت صامد وقدها ..
ابتسم خالد وكمل مشي: طول عمرك اصيل يافهد .. الله يريح بالك ياخوي ..











كانت لابسه بجامة هيلو كتي ولامه شعرها على فوق بكليب ومنزله خصل وقذلتها القصيره وشبشب كبييير على هلو كتي وقعدت بالصاله وفي يدها جبس تاكل وتشوف التلفزيون وماده رجولها عالطاوله ومطوله عالتلفزيون حده .. دخل خالد وعلى وجهه ابتسامه كان عاجبه شكلها بالجامه كنها بيبي , كانت في يده كيس
لويس فيتون حجم المتوسط .. التفت جواهر تشوف من الي دخل وعلى طول لفت تشوف التلفزيون ولاكأن احد دخل .. خالد: السلام عليكم
جواهر وعينها عالتلفزيون وتاكل: عليكم السلام
تنهد خالد وقعد جنبها عالكرسي وحط الكيس عالطاوله .. وقرب منها اكثر وباسها بسرعه على خدها وقال: شخباارها قطوتي؟؟
جواهر الي كانت تشوف التلفزيون .. كان الدم متمجع كله في راسها ثواني وتسوتعب الوضع وتبعد شوي عنه ابتسم خالد وهو يلاحظ ارتباكها .. وقرب اكثر منها وحط رجل على رجل وقال : اسمحي لي يالغاليه الهديه مب من مقامج انتي تستاهلين الغالي والكبير واعتبريها هديه بسيطه تعبير عن حبي لج ..
جواهر وعينها عالتلفزيون .. : كان ماكلفت على نفسك ..
قرب منها خالد لين مالصق فيها وهمس في اذنها : شهالكلام جوجو .. قلت لج الغالي يرخص لج وهذا ولا شي انتي مقامج اكبر واحسن من هذا
جواهر كانت تنسم بسرعه .. نزلت الجبس في حضنه وقامت بسرعه لغرفتها ورقعت الباب بقوه , ضحك خالد فديييييييتج والله تجنين لما تعصبين شاف الكيس كان بيوديه لها بس عقب خلاه راح قفل باب القسم ودخل غرفته ونام .. حتى بدون مايتعشى















في قسم بوخالد كان قاعد مع هيا الي بدت تثقل مع الحمل .. بوخالد: شأنطباع جواهر؟؟ مرتاحه مستانسه؟
هيا: الحمدلله يابوخالد طووول الوقت وهي تسولف عنه وعن مواقف في شهر العسل ( طبعا المواقف الي تسولف عنها جواهر من خيالها ! )
ابتسم بوخالد: الحمدلله اهم شي انهم مرتاحين ومستانسين من بعض .. سكت شوي وعقب كمل .. هيا
هيا: لبيه
بوخالد: لبيتي حاجـه .. انتي سويتي اشعة سونار؟
انصدمت هيا ماتوقعت هالسؤال من بوخالد قالت : أي !
بوخالد: وش الي ببطنج فيني فضول مب طبيعي
هيا ماتوقعت هالسؤال بعد وانصدمت اكثر , هي ماتبي تقول له كانت تبيه يكون مفاجأه له قالت : يهمك تعرف؟
محمد: اقولج فيني فضوووول مب طبيعي هههههه
هيا بخجل : انت شتبي؟
محمد: الي من الله حياه الله .. بنت والا ولد كلهم فيهم بركه
هيا بخجل: بنت
لاشعوريا ابتسم محمد ابتسامة اندهاش وفرحه مب مصدق: بنت .. الله الف الحمدلله والشكر له الي رزقني بولد والحين ان شاءالله ببنت
انحرجت هيا وتوردت خدودها ..




















الصبح توعت جواهر وطلعت للصاله مالقت احد فيها قربت من غرفة خالد كان الباب مصكر ابتسمت وراحت للمطبخ التحضيري وسوت لها روتي وجبن واخذت لها حليب بارد وقعد عند التلفزيون تاكل .. وجاها فضول تشوف شالي جابه لها خالد امس التفت تأكد ان الباب للحين مصكر وفتحت الكيس بشوي شوي وطلعت الكيس الي مكتوب فيه اسم الماركه للشنطـه الي داخله وطلعت الشنطه تشوفها كانت حلوه شوي عليها اخر موديل ومعاها بوكها في علبته , والله ذويق الاخ توها بترد الشنطه فالكيس الا شافت كرت موجود خذت الكرت وفتحه تقرا الي فيه ..

حبيبتي جواهر
ان شاءالله تقبلين مني هالهديه البسيطه
أحبج

زوجج خالد






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-13, 05:13 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



سكرت الكرت واحذفته بالكيس حبتك القرااده .. وردت كل شي داخل الكيس وكملت اكل واول مافتح خالد الباب بيطلع للصاله .. الا جواهر قايمه راحت المطبخ غسلت الصحن والقلاص الي شربت فيه .. خالد تضاايق من هالحركه راح لها وقعد عالكرسي : صباح الخير يالغاليه
جواهر الي كانت تحاول تغسل أي شي قدامها بس عشان تلهي نفسهها عنه ردت بدون نفس: صباح النور
خالد: شخبارج؟
جواهر التفت عليه: انت شتبي تكلمني وتسألني عن اخباري .. الحين صرت اهمك؟
خالد يبي يثبت موقفه ويصلح الصوره الي حاطتها هي في بالها: أي نعم تهميني .. اذا انتي ماتهميني من الي يهمني؟
ابتسمت جواهر بأستهزاء وقالت: تعرف تصف الكلام ماشاءالله عليك
عصب خالد ووقف على حيله وقال : جواااااااهر ترااج تغلطين علي وانا للحين ساكت لج
جواهر: يعني شبتسوي ؟؟؟
خالد بعصبيه: احط لج حدوود
جواهر معصبه: يمممه خرعتني .. على بالك انا جواهر الاوليه الي تقدر تستفرد بعضلاتك فيها؟؟؟؟ لا حبيبي
هذاك اول والاول تحول .. جواهر الي تسمعك تجرحها وتسكت هذي ماتت ..انا جواهر اليوم ماراح ارضى ولا راح اسمح لشخص يتكلم علي ولا يجرحني ولايهينني بكلمه !
خالد كان يتنفس بقهر .. ومعصب على كلامها وعلى طريقة اسلوبها فالضحك عليه .. قال بقهر : ودام انج حضرتج شايله كل هذا في قلبج من وانتي صغيره للحين ماتقولين لي شحقه وافقتي علي؟؟
جواهر هنا بطت البرمه وتمت ترد عليه وهي تصرخ وبقهر قالت: انا مابيك .. بس عشان اهلي انا وافقت
انا مااحبك اكرهك اكرهك من وانا صغيره وعمري ماتخيلت نفسي اكون لك
خالد مب مصدق ليش هي تكرهه بهالطريقه .. عصب وقرب منها وقال: ياسلااام ومن متى تبدين مصلحة الغير وراحتهم ووناستهم عليج؟؟ هااا؟؟؟ من متى .. ليش ماقلتي لهم الحقيقه وماخليتيني اعد الليالي والساعات الي بشوفج فيها؟
جواهر : لاني غبيه كان المفروض ارفض انا ندمانه اني وافقت عليك وتوها بتروح
الا مسكها خالد بيدها بقوه وصرخت جواهر: آآآآي .. هدني
خالد وهو ينتفض غضب: بعدني ماخلصت كلامي عشان تسفهين لي وتروحين .. ودزها بقوه عالارض وقال
وهو ينتفض من الغضب : والله لو اني مااخاف الله كان ذبحتج على طولة اللسان اليوم .. الظاهر ماتعرفين منهو خالد .. يــاااا جواهر
وجواهر عالارض تصيح قهر كانت تشوفه بنظرات انكسار من ورا الدموع .. دخل خالد الغرفه معصب ورقع الباب بقوه وجواهر تمت على الارض تمسح دموعها ... ويالله قدرت تقوم على حيلها واتصلت على تماضر على طول ..
تماضر الي كانت في سابع نومه ازعجها اتصال جواهر ردت بثقل: هلا جوجو
وصلهـا صوت جواهر تشق وتجهش بالبكي .. تخرعت تماضر وقعدت عالسرير خايفه: جواهر شفيج؟؟؟
جواهر مب قادره تكلم كانت تبكي .. تماضر بخوف اكثر: جوجو تكفين تكلمي صبيتي قلبي
جواهر وبصوت مبحوح : مابيه مابيه تماضر .. تكفين ساعديني شسوي
تماضر الي خايفه على جواهر ومب مستوعبه الي تقصده قالت: ماتبين شنو جوجو تكفين تكلمي عدل بدون الغاز
جواهر: مابي خالد اكرهه توتي .. مابيه ابي اتطلق
صرخت تماضر: لاااا شهالكلام جواهر تعوذي من ابليس
جواهر: مافي اذني ماي خلاص .. وحركته اليوم اثبتت لي اني ماراح اقدر اعيش معاه
تماضر: جوواااهر تكفين لاتسرعين تعوذي من ابليس ترى بتندمين عقب .. فهميني شصاير بينكم؟
وشرحت جواهر السالفه كامله لتماضر .. وهالشي الي خلا تماضر تعصب زياده: ياااسلاااااام يعني انتي عادي تصرخين عليه وتعصبين عليه وماتبينه يتكلم !!
جواهر الي خانقتها العبره: انتي ماشفتيه شلون كان يكلمني ماقدرت اسكت توتي
تماضر: جواهر انتي حسني اسلوبج معاه واذا كان اسلوبج معاه اوكي وهو يعاملج معامله مب زينه هذيك الساعه بيكون الحق معاج وكلنا بنوقف معاج , اما الحين صدقيني بيوقفون ضدج
مسحت جواهر دمعه حرقت خدها وقالت بهمس وهي حاسبه صيحتها : بس انا عايفته توتي
تماضر: حبيبتي جوجو انا اعرفج انتي العاقل وفيج الخير الحين روحي توضي وصلي لج ركعتين عشان يهدا بالج فيهم وعقب اطلعي زهبي له الريوق وناديه للريوق وتريقي معاه ولاكأن شي صار
جواهر بأصرار على موقفها: لااا اسمحيلي الحين بروح اتوضى واصلي اوكي اجيب له الريوق واتريق معاه انسيييي
شوي الا صوت احد يطق الباب تخرعت جواهر وقالت: بابااي توتي اكلمج بعدين .. وسكرت الخط وقعدت بدون ماترد
خالد من ورا الباب: ادري بج قاعده اسمع صوتج .. بطلي الباب
جواهر: شتبي؟؟
خالد: بطلي الباب لاتخليني اعصب
قامت جواهر وفتحت الباب .. ودخل خالد الغرفه وراحت جواهر تربعت عالسرير وخذت موبايلها تتعبث فيه .. اخذ خالد نظره سريعه عالغرفه لقى صحن فيه قطعة روتي ممسوحه بجبن من امس ! وقلاص ماي عوره قلبه هو ماشافها تاكل كلش الا اليوم الصبح لا وسندويشته صغيره وهالقطعه مالت امس الي ماكملتها .. قعد قدام جواهر عالسرير وقال : عورتج؟
جواهر تحس بشي تحرك بداخلها .. طالعته شوي وعقب كملت تعبث بالتلفون وقالت: عادي , شكلي بتعود !
ابتسم خالد وسحب من يدها التلفون وقال: مااحب احد يتضايق مني فمابالج في ان زوجتي تضايق مني ! عشان هالشي انا اعزمج على غدا في المطعم الي تبين
جواهر مدت يدها : عطني تلفوني .. وشكرا عالعزيمه بس انا مب رايحه ..
بحركه سريعه باس خالد يدها ومسكها بيدها وحط التلفون بيده الثانيه في يدها وقال وهو بعده ماسك يدها ترديني؟
سحبت جواهر يدها: لا, بس مالي خلق اطلع كلش
خالد: بس انا ابيج تطلعين
جواهر بعناد: مابي !
خالد وقف وقال بحزم: بتطلعين غصب .. 5 دقايق وخلج جاهزه راح وسكر الباب وراه

وخلا جواهر بروحها فالغرفه هذا يعطي اوامر بس هه يحسبني خفت عاد الحين خل ينطر 5 وعشر وعشرين دقيقه مب طالعه له .. دخل خالد غرفته لبس بسرعه وخلاال دقايق هو فالصاله شاف الكيسه الي جابها امس للحين مكانها قرب منها لاحظ انها مفتوحه وغير عن الوضيعه الي حطها فيها امس ضحك بهدوء شكلها الحبيبه فضوليه مثلي .. اخذ الكيس وراح لغرفتها ودخل بدون مايطق الباب كانت جواهر منسدحها على السرير واول مادخل قعدت .. قلبه فز من مكانه يوم شافها بهالوضيعه كانت كنها ملاك وشكلها صاير حلوو خدودها حمر وخشمها شوي احمر وشفايفها وشعرها مب مرتب طالعه بيبي حط الكيس قدامها وقال : انتي للحين ماخلصتي؟؟؟ هاج ابيج تشيلين هالشنطه
جواهر: قلت لك مابيها ومابي اطلع
خالد بحزم: بتطلعييين غصبببب حبيبتي .. بسرعه قدامي على غرفة الملابس البسي عبايتج
جواهر كل الي قدرت تسويه انها راحت غرفة الملابس ولبست بسرعه وطلعت له : اوامر ثانيه؟
خالد بأبتسامه نصر : أي حبيبتي هاج الشنطه حطي اغراضج الي تحطينها معاج دايما فيها ويلا خل نروح
جواهر في خاطرها حبتك القراده .. اخذت الشنطه من يدها وحطت فيها عطر وموبايلها وبوكها ودفتر النوتات مالها وطلعت ومد يده مسك يدها .. وسحبت جواهر يدها وشوي ابتعدت عنه
قال خالد بخبث: شفيييج؟ مب متفقين قدامهم نكون الزوجين الحبيبين ! يمكن اول مانطلع نصادف ابوي والا هيا فالممر !!





















طاح الكوب من يدها وانكسر .. يدها كانت ترتجف ماتدري ليش
ساره بخوف على بنتها: بسم الله عليج .. حصه شفيج يمه؟؟
العنود وهي تهز راسها بيأس .. هالبنت مب راضيه تنساااه حتى وهي مخطوبه قالت بسرعه : خليييه بنادي الخدامه تجي تشيله الحين ..
حصه قعدت جنب امها وهي تحاول تسيطر على نفسها .. وقالت لها امها: يلاا عااد سوي لنا حلا حلو عشان نقدمه مع القهوه
حصه وهي تحرك قذلتها عالجنب : ان شاءالله يمه ..

جات العنود وقعدت من الجهه الثانيه .. : متى قال بيجي يمه؟؟؟
ساره: يقول لي الحين هم يتغدون بالمطعم لما يخلصون ويتمشون شوي بيجون ..
العنود محاولة منها تلطف الجو : مم نزين يمه .. متى ملكة حصوووه؟؟
حصه انحرجت من هالطاري .. وقالت امها: مادري يمه متى ماقرروا بيتصلون علينا يبلغونا ..
ووقفت على حيلها وهي بتروح لغرفتها فوق قالت: انا بروح اريح بغرفتي فوق اذا جا خالد وجواهر قولوا لي ..

بعد ماراحت امهم التفت العنود على حصه وقالت بصوت واطي عشان لاتسمعهم امهم الي عالدرج .. : شفييج انتي كنتي بتجيبين العيد؟
حصه وملامح الحزن على وجهها : عندوو والله قلبي انقبض من جابت طاريه .. مادري ليش مب متخيله خالد وجواهر زوجين .. او بمعنى اصح خالد لوحده غيري
العنود الي تمللت من تعلق اختها بشكل فضيع بخالد ولد خالتهم قالت: حصووه انسيه انتي الحين مرتبطه بشخص غير خالد المفروض تفكيرج وحبج هذا كله يكون لجاسم مو لخالد !!
حصه وهي تنهد بالخفيف : يبيلي وقت لين اتأقلم على وضعي الجديد
العنود بحرص: تحممممملي حصوووه تبينين قدامهم بشييي ياويلج لاتخربين عليهم حياتهم ..
حصه بخوف: لااا تأكدي اني مب مسويه شي الحمدلله للحين عقلي براسي
العنود: هههههههه أي تعجبيني .. يلا عقبال مايدخل عليج جسوم ينسيج خلوود خخخخخخ
القت عليها حصه نظره وقامت عنها ...






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-13, 05:14 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



في السياره كان الصمت هو سيد الموقف
خالد منتبه على طريقه وجواهر سرحانه بالعالم الي خارج نطاق سيارتهم !
فجأه رن تلفون جواهر الي قطع هالصمت .. وردت بهدوووء بعد ماشافت من المتصل: مرحبا
ريم: مرحبتيييييين جوووووج اخباارج؟
جواهر بطيف ابتسامه : الحمدلله .. انتي شخبارج؟
ريم: تمااام وحشتييين دبوووه
جواهر مالها خلق تكلم: انتي اكثر والله ..
ريم: جوجو شفيج؟؟
جواهر: مافيني شي
ريم: صوتج مب عاجبني
جواهر : لا بالعكس تطمني مافيني الا العافيه .. طالعه مع خالد شوي
ريم وهي تضحك بعبط: اها ههههههههه قوللللي لي هييييك لكن طالعه مع حبيب القلب خخخخخخ
ضحكت جواهر بهدوء غصبا عنها على عبط ريم وقالت: بعد شسوي فيج ماتفهمين
ريم: وييييييعه ههههههههههه .. خلاص اخليج معاه اسمحي لي خربت عليكم الجو
جواهر .. أي جو ياحظي !! ... : لاا عاادي حبيبتي سلمي على عمتي وعلى خلود
ريم: يوووووووصل .. الا اقول جوجو
جواهر: هلا !
ريم: تعالي لنا اليوم ترى من زمااان ماشفنااج
جواهر الي ماتدري عن زيارتهم لخالة خالد قالت بفرح : خلاااص زهبي الفواله اليوم انا عندكم ...
ريم بفرح : حيااااااااااااااااج ... استأذنت منها وسكرت الخط
جواهر وهي تحط تلفونها بالشنطه .. في خاطرها تقول بعد لازم استأذن منه اني بروح عند البنات بعد؟؟؟
آآآوف كيييفه مب قايله له الحين صدت بوجها للجهه الثانيه من الشارع ...
وبعد خمس دقاايق يوصلها صوت خالد الي كان متوقع انها ممكن تكلم او تقول له شي .. خصوصا لما سمعها قالت جهزوا الفواله .. قال: يعنني حضرتج مب ناويه تكلمين؟؟؟
جواهر الي كانت صااده بوجهها عنه قالت وهي بعدها صاده عنه: شقول؟؟
خالد: جهزي الفواله ومادري شنو .. يعني بتطلعين زياره
لفت جواهر له وقال: أي بطلع زياره عندك مانع؟؟؟
تنرفز خالد من اسلوبه لكنه تجاهل هالشي وقال وهو مسيطر على اعصابه: لا .. بس احنا الحين رايحين بيت خالتي زياره وبنقعد عندهم لين وقت العشا .. التفت عليها وقال وهو رافع حاجبه وبأبتسامه خفيفه: عندج مانع؟؟؟؟؟ .......... وصد عنها يشوف الطريق قدامه
جواهر انقهرررت منه وقالت: انت قلت لي بس بنطلع نتغدا .. ماقلت لي بنطلع زياره عقب
خالد: انتي عطيتيني مجال اكلمج والا اقول لج شي؟؟؟؟ من اكلمج تهبين بوجهي .. بعدين مب رايحه بيت غرب الا بيت خالتي ومحد بيجيهم غيرنا احنا
جواهر بقهر: بس من حقي اعرف .. ( وقالت بسرعه محاولة منها تتعذر بالروحه ) .. : بعدين لاتنسى انا عروس واروح لهم بهالمنظر؟؟؟ لازم البس واتعدل
لف خالد بنظره لها بسرعه وهو مركز في طريقه وقال محاولة منه ينرفزها: شفييج؟؟؟ كامله والكامل الله .. حلوه وماتحتاجين تعديل خلي الاصباغ عنج .. وبعدين اهم شي عاجبتني انا !!! .......... وسكت وهو يحاول يخفي شبح ابتسامه ارتسمت على شفايفه وهو ينتظر ردة فعلها ..
جواهر تنرفزت من اسلوبه .. وقالت بأصرار: ماطلبت رايك ... مب رايحه لهم وشكلي جذي !
خالد بكل برود: بسيطه نروح البيت غيري بسرعه وعقب نروح لهم ..
جواهر بقهر: زين والبنت الي واعدتها؟؟؟؟
خالد ببرود: عادي اكلميها اعتذري منها توج مسكره منها ... وثانيا عشان تعرفين تتفقين بدون ماتستأذنين ..
تكتفت جواهر وهي مبوزه ولفت للجهه الثانيه .. مافي امل !





















كانت منسدحه على سريرها بالغرفه وتشوف التلفزيون وحدها مندمجه .. فجأه انفتح باب غرفتها ودخلت امها وقعدت جنبها عالسرير بعد مااستعدلت ريم بقعدتها .. ام جاسم: شي يعورج ريم؟؟
ريم بأبتسامه: لااا ماشي .. بس من الملل قعدت اشوف التلفزيون
ام جاسم: ماقلتي جواهر بتجيج؟؟؟
ريم: لااا استأذنت ماتقدر تجي بتطلع مع خالد
ام جاسم: أي معليه ... نزين حبيبتي .. ( ودت يدها تمسح على شعر ريم الناعم بالخفيف وهي تقول ) : انتي الحين ماشاءالله كبرتي وصرتي مره ... وفي سن الزواج , واسم الله عليج حلووه واخلاقج حلوه ويكفي انج بنت رجال فيهم خير والكل يتمناج ...
ابتسمت ريم بخجل من هالمقدمه وهي تقول : ممممم نزين !
ردت لها ام جاسم بنفس الابتسامه وهي تكمل : حبيبتي في ناس متقدمين لج ...
ريم كأن احد كات ماي بارد عليها ... كانت مندهشه عمرها مافكرت لمجرد تفكييير ان احد يتقدم لها !!!!!
من عقب مامات الشخص الي هي تحبه وتعزه والي كانت تتخيله يكون زوج لها .. وهو كان يبادلها نفس الشعور .. من بعد ماتوفى مافكرت انها تحب شخص غيره هي للحين باقيه على حبه وعلى ذكراااه ....
بلعت ريقها بمراره خايفه تخونها دموعها وتنزل محد يدري بحبها هذا الا جواهر وتماضر بس ومادروا عن هالحب هذا الا من بعد وفاة يوسف ولد عمها قالت لهم كل شي تبي تعبر عن الي بداخله تفرغ من الحزن الي شاله صدرها ذيك الايام ..
ام جاسم كانت تنتظر ردة فعل بنتها .. عالاقل تسألها من الي متقدم .. قالت: ريم
التفت لها ريم ... وكملت امها: شفيج؟؟؟
ريم بتوتر: آآ لا مافيني شي ..
ام جاسم: زين ماسألتيني من الي متقدم لج؟
ريم بخوف سألت : من؟؟؟
ام جاسم بأبتسامه : عيسى ولد عمج ... ( يصير اخو يوسف وهو اصغر من يوسف بسنتين يعني كبر ريم بالضبط )
ريم: ..............................................







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-13, 05:14 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الســابـ ع ~



{ أقسى المشاعر اذا حسيت بالوحده والناس وآجد ولكن وحدك تعاني ~~






~


ام جاسم: زين ماسألتيني من الي متقدم لج؟
ريم بخوف سألت : من؟؟؟
ام جاسم بأبتسامه : عيسى ولد عمج ... ( يصير اخو يوسف وهو اصغر من يوسف بسنتين يعني كبر ريم بالضبط )
ريم كانت متوتره وفي نفس الوقت منصدمه .. عمرها ماتوقعت هالشي انه ممكن يصير ! تمت لثواني بسيطه سرحانه بالفراغ قدامها وصورة يوسف في بالها ابتسامته لها كأنها تشوفه قدامها .. انتبهت على امها تنتظرها تكلم .. توها بتكلم : ...... الا دخل عليهم جاسم بأبتساامه وقال: خيييير اشوفكم في اجتماع مغلق
ام جاسم بفرحه وهي تأشر لودها يقعد: اقعد يمه جااسم في ناس متقدمين لأختك
جاسم بفرحه : صج؟؟؟ من؟؟؟؟
ام جاسم: عيسى ولد عمك ...
تغيرت ملامح جاسم وقال وهو يرد يوقف : عيسوه ماغيره؟؟؟
ام جاسم التفت تشوف ريم الي كانت منصدمه ماتوقعت ردة فعل اخوها بالهطريقه .. وعقب ردت تشوف جاسم وقال: أي يمه عيسى .. شفيه؟؟
جاسم : يمه انتي ماتبين بنتج عشان تعطينها اياه؟؟؟
ام جاسم مب فاهمه شصاير قالت: شفيه ....
جاسم وهو يقعد: قولي شمااافيه؟؟؟ .. التفت على ريم اخته وقال: ريم لاتظنين اني ابي اقطع نصيبج بس عيسوه مايناسبج كزوج حده حدددده ولد عم وبس
ريم منصدمه وبنفس الوقت فرحت ان اخوها بنفسه مب راضي ... بس ماحبت تبين شي قدامهم ..
تكلمت ام جاسم وقالت: جاسم شقاعد تقول مافيه الا الزين
جاسم: يمممه الله يستر عليه بس مايستاهل ريم .. ريم الف من يتمناها وهي مب طايحه عاله علينا عشان نزوجها واحد مايستاهلها !!! ماله نصيب عندنا يروح يخطب له وحده من طينته
وقفت ام جاسم بتطلع من الغرفه وهي قايله: تفاهموا مع ابوكم انا الي علي اني اوصل كلام وبس

قرب جاسم من ريم وقال بكل حنان: انتي تبينه؟؟؟
ريم ردت على طول: لا.. اصلا ( توها بتقول انها رافضه فكرة الزوج بس خافت من هالرد ) قالت: اصلا انا مافكر بالزواج الحين .. وابتسمت
طبع جاسم بوسه على راس ريم وقال : بيجيج الي احسن منه ان شاءالله .. الله يوفقج يالغاليه
وماعليج ابوي انا الحين بروح له وبقعد معاه وبشرح له ليش انا رافض عويس

طلع جاسم وترك وراه ريم بغرفتها بعد ماسكرت الباب .. وقفلته وراحت لعند كبتها وفتحته طلعت بوكس صغير وردي في اوراقها وذكرياتها .. وطلعت الورقه الوحيده الي تحتفظ بها من يوسف الله يرحمه
كان كاتبها لها بخط يده وضمت الورقه وهي تقول .. : انا مااحب الا انت .. ومستحيل ارتبط بأي شخص ثاني
وعقب انسدحت على سريرها وهي تتذكر مواقفها الي تجمعها بيوسف ولد عمها كانت مواقف حلوه كانوا يلتقون ببعض بكل براءه .. مسحت دمعه سالت على خدها بعد ماتذكرت شلون وصلها خبر وفاته
انسدحت على جنبها اليمين وهي ضاغطه بيدها عالمخده بكل قوتها كأنها تحاول تمنع دموعها لاتنزل ...
























كانت قاعده وحاطه رجل على رجل وعينها على خالد الي قاعد على كرسي جنب الكرسي الي عليه العنود بنت خالته وكالعاده كل واحد ماسك الثاني ويتطنز عليه .. لمحت حصه الي كانت عند الطاوله ترتب عليها العشا وصلها مسج فتحت شنطتها تقرا المسج ...

خالد وهو ميت ضحك على العنود وهي معصبه: ههههههههههههههههههههههه تستاهلين لاتحطين راسج براسي
العنود وهي تحاول ماتبين له انها معصبه : ترى بعلم عليك جوووااااهر
خالد وهو يسوي نفسه خايف: لاتكفييين لاتعلمينها .. كاهي قدامج روحي قولي لها ماعندي مشكله ...

ابتسمت ساره خالة خالد وهي تشوف خالد والعنود يتطنزون على بعض .. كانت تضحك لتعليقاتهم على بعض
والتفت تشوف جواهر الي لاهيه بتلفونها ماشاءالله الله رزقـه بهالبنت المزيونه .. ماشاءالله عليها اخلاق وجمال ويكفي انها تحبه ويحبها .. لمعت عينها بعد ماتجمعت الدموع بعيونها .. الله يرحمج يااختي لولوه
ماشفتي ولدج شلون كبر وصار رجال .. ومتزوج وقريب ان شاءالله الله بيرزقه بعيال .. قامت من مكانها عشان لاينتيبهون عليها وراحت لغرفتها فوق فتحت الدرج وطلعت شنطه متوسطه كانت فيها صور لها ذكرياااات فتحتها وطلعت منها بس صور خالد وبناتها وهم صغار وصور لخالد لمراحل عمره هي محتفظه فيهم ونزلت تحت ... الا لقت حصه عند عتبة الدرج تحت قالت: توني كنت بجيج اناديج يمه العشا زاهب
ساره وهي تنزل عتبه عتبه: يلا جايه قلتي لخالد وجواهر يتفضلون عالعشا
حصه وهي تقرب من امها وتمسكها: أي يمه عالطاوله ينطرونج مع عندووه

دخلت حصه وامها لغرفة الطعام كان خالد قاعد على كرسي وجنبه قعدت جواهر
ومقابله كان كرسي فاضي .. والعنود قعدت مقابله جواهر .. ساره بتقعد في مكانها بس حصه بتكون مقابله خالد ماتبي تقعد في هالمكان بس شتسوي حقدت على العنود لانها تدري ومخليه لها المكان فاضي سحبت الكرسي وقعدت ... ساره خالة خالد قالت: يلا اكلوا نزلت لكم صور لها ذكريات حلوه بنشوفها بعد العشا ان شاءالله
خالد ضحك والتفت على العنود .. والعنود الي كانت مندمجه تاكل فجأه رفعت نظرها له وشافتها يشوفها ويضحك ..
لما ضحك خالد والتفت على العنود كان قصده ان اكيد في صور حق العنود وهي صغيره وشكلها مأساه اكيد لان معروف اغلب الصور الي لها كله تبكي .. لكنه بهالحركه الي سواها خلا جواهر تشوفه بنظره محد يقدر يفسر معناتها حتى هي بنفسها مب عارفه ليش شافته بهالنظره نزلت نظرها للصحن قدامها وهي تلعب بالشوكه في حبة المكرونه .. تعوذت من ابليس واكلت لها شوي وقامت
خالد طبعا ماحس بنظراتها .. بس حصه وساره لاحظوا خصوصا وان جواهر ماكانت بمزاجها الي معتادين عليه .. حصه عورها قلبهااا عليه وماتدري ليش حست بتأنيب الضمير مع ان مالها خص بأي شي يصير بينهم ماقدرت تكمل قامت هي الثانيه .. وكملوا الباقي اكلهم وهم يسولفون ويضحكون ...






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, أحلامي, أرتبها, مكتملة, الكحل, برجع, تنتثر, زاهد, قطرية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:49 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.