آخر 10 مشاركات
شهم الطبايع يا بشر هذا هو الفهد *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          زهر جبينها المكلل- قلوب أحلام غربية (118) [حصريا] للكاتبة Hya Ssin *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          وابتسم القدر(وعندما اقتربت النهاية...ابتسم القدر) *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : فاتن عبدالعظيم - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          1011 - ها قد اتت المتاعب - ديبى ماكومبر - د.نـــ (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          [تحميل] نار الغيرة تحرق رجل واطيها،للكاتبة/ black widow (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حَــربْ معَ الــرّاء ! (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-12-13, 04:05 AM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



لن اغلب الكشوفات طلعت
باقي كم تحليل ويخلص
:اها زين الله يرده بالسلامه ويطمنه على امه
ام رعد:امين ياارب
وربي كل ماتذكر ابكي
فرح مو مصدقه اختي تطلع عاااشيه وانا كنت ابكي عليها كل هالسنين
فهد نزل راسه مشتاق لها مايتخيل ان امه
غايبه عنه 3ايام التزم الصمت وهو يسمع كلام خالته
حس بيد تشد على رجله ناظر بطرف عينه له
كان خالد وكانه حاس فيه ابتسم له ورجع يكمل اكل
ابو رعد ناظر لرعد :رعد ماشوفك تروح لشركة اخوك
رعد بضجر حاول يخفيها:يبـه شغل مره ثاانيه لالا
ماقدر والله كل ماتذكرت 5شهور الي فاتت امووت
لـ..
قاطعه بحزم:اسمع زيين يارعد خلاص عاد
دلعتك بمافيه الكفايه انت الحين بأول جامعه
لازم تتعلم الشغل حتى بعد التخرج تمسك الشركه معه
كفايه متحملها كل هالسنين لوحده انت مثل ماتشوف
انا ماسك شركتي لوحدي
ولو ماحتااجك بتجي عندي
كان فااتح فمه بصدم وهو يرااقب قرار ابوه
:اشتغـــل معكم لالا لا
ابو رعد بستغراب:و شو الي لا .اكيد بتشتغل معنا اجل وين بترووح
رعد بتوتر:يبه انت تعرف اني داخل سنة تحضيريه
ابو رعد هز راسه:ايه وبعدين مو جديد
رعد ابتلع ريقه:يبه بعيدن يعني بدخل طب وانت تعرف هالشي
ابو رعد رفع حاجب:طــب؟وليش
هنا رعد خااف من هدوو ابوه:
يبه انا طمووحي وانت عاارف
هالشي من قديم عيني انت عندك راي ثاني
ابو رعد ابتسم على شكله الي قلب الوان
هو خوفه من انه يغير رايه صاير حتى الشغل بالشركه مايجتهد فيه
:ههههههههههه بالله روح شوف شكلك كيف قالب
رعد فتح فمه ببلاهه:هاا..وستوعب.يباااااه
شسوويت فييني
فهد وخالد وام رعد:ههههههههههههههههههه
رعد ناظر بخالدوفهد:اش انت ويااه زيين والله لأدبكم
فهد بطرف عينه رمقه وهو يقول بسخرياء ويكتم ضحكته:والله لو انك رافل
خالد :هههههههههههههههه
كفشووووه
وقف وهو معصب:زييين والله لوريكم
لكن انا الحين وراي شغل بس ليروح فكركم اني بنسى لالاااا تذكرو

طلع من غرفت الطعاام

دخخل لداخل وهو معصب من خالد وفهد
نرفزوه بسلوبهم المعفن بالنسبه له
كان مسرع بيصعد لفوق
وفجئه اصتدم بشخص بكل عنف
ترااجع وهو يحاول يمسك تواازنه لايطيح

:وجع وجع مااتشووف اعمى يالسبال
رفع نظره للبنت الي تصرخ فيه
بصدمه تصرخ عليه:هئئييه وش تصاارخين له ماانتبهت سووري زين..وتحرك بيصعد وهو يصد عنها.
وقفت وهي تحط يدها على خصرها وبكل غضب تصرخ
:لوالله وين اصرفها هذاي بترجع كوبي الغالي الي كسرته
ناظر لوين ماتشر وشاف كوب متكسر بالارض وكفي منتثر
قال بسلوب مضحك:زين ماما لتبكين الكوب بداله كوب
ولكفي نادي سومي تنضفه ..وصعد مسرع تاركها
وراه
صرخت :ااااف بزرررر
وقف عند اخر عتبه وهو يلتقط كلمتها
لف عليها ببطئ ناظر لها من فوق لتحت
طولها مايجي بربعه هههههههه
وعمرها مايعرف كم بس يعطيها 15تقريبا
اشر على نفسه بصدمه:انا بزرر
ناظرت له بغرور
:لا انا ايه انت
رعد ماقدر يرد عليها بكلمه
بس اخذ شوي وانفجر ضحك:ههههههههههههههههههههه� �ههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههه .ااه يابطني.تكلم وهو يمسك ضحكته
..بابا روحي خوذي ننتك وتعالي تكلمي.تسند على الحائط
وهو يحاول يمسك ضحكته وصعد لفووق
وصوته يوصلها مواصل ضحك
هههههههههههههههه

.انتفضت بغضب
كيف مسخرها بس بنظره
ضربت برررجلها الارض:حقييييير

:والله حقك
لفت لصوت وشافت فرح ورانسي يناظرون لها
ورانسي بشماته
تناظر لها:ههههههههههههههه
ياااربي ليت تشوفين شكلك
كيف طالع هذا وهو بس ضحك
فرح بضحكه:هههههههههههه
نفس كلمتك لوسن يوم الزواج ههههههههههههههه
انتقم لها بدون لاتعرف

:والله وبنشووف الكشن على اصوله
بعد عهد رانسي ورافل
بيجي عهدكم
هههههههههههههههههههههه
لفت مره ثاني لصوت الصادر من وراها كان خالد واقف على الباب
هنا جنت جنونها وصرخت عليه:
اقووول انقلع عن وجهي مابقى الا البزرااان بعد

~~~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ

:احـــــمد حراام عليك يااله عااد ودنا من الصبح نطلبك
احمد وهو منزل راسه يقلب بالوراق الي معه
:وســن طلعي من الغرفه ازعجتيني
بعرف اشتغل تركيني
سدن :طيب اسمح لنا نروح مع السوااق
ترسله لنا رانسي
رفع راسه وبغضب:لااااااااا
سواق كم مره اقولك لاااااا
مااتركبن معه
وحتى بنت عمك كله كم يوم وبسفره لها
عمي مدلعا زياده عن الزووم
وسن :ونت وش عليك ابوه واخوها راضين
سدن :ياحبيبي رافل عجز عنها
كل صبح خنااق معه يوم كان ساكن عندهم
احمد سكت شوي وهو يسرح بفركه وبعدها رفع راسه
لهم وبقوووه:قلتيها رافل لكن انا احمد انفذ ماهدد
رافل كان بس يخاانقها لكن ولا مره قال لعمي عنها
سدن بتعجب:صاادق كان خناقه معها
.وكملت..المهم تركهم منا قم ودنا لهم
والله ظلم فرح ورانسي وريما مجتمعين
وحنا هنا طاقه كبودنا
احمد بهدو:روحو لعمتي اجلسو مع بناتها لازم
عيال عمي
وسن بقرف:وااااع احمدوووه بتقووم غصب عنك
..وقفت وهي تقرب منه وتسحب يده..قووم قوووم
ياالله حراام عليك ريما بس تقهرنا
ضحك بقووه:هههههههههه
زيين زييين يالنشبه
اعوذبالله منك ومن زنك

انقزت وسن بفرحه:ههههههههههههههههههه� �ه
يااسلااام ايه هذا حمووديي حبيبي
رفع حاجب:الحين صرت حمودي ومشوين كنت احمدووه
سدن ضحكت:ههههههههههههه مصاالح يابابا
طلعن من عنده بحماس وهو
رجع يرتب اوراقه
ويتصل على صقر
:الوو صقر
اسمع اليله ترووح لعمر وتشوف الخطه كيف
وتنفذها
زين بس انتبه انتبه ياااصقر ليصير فيه خلل
..اها زين.لالا عارف انك من كم يوم تروح
بس تغيرت الخطه .
..الله يقويك يالله مع السلاامه
...
سكر منه وهو يحط الجوال بمخباه ويشيل اوراقه
بعد مابدل ملابسه
وطلع
من غرفته وهو يسكر الباب

صرخ بصوت علي:
بناااااات انا بالسياااره
بسرعه عشر دقايق ولا بمشي واخليكـ...
:لالالا جينا جينا

لف عليهم طالعات يركضون من الغرفه
بتخبط
:ههههههههههه شوي شوي
لتتكسرين انتي وياها



ِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~
العصر
مجتمعين بالمجلس
ام رعد وخالتها
والبنات فرح ورانسي وريما
وسدن ووسن
وفاالينا ضحك
واحيان منوشات بين رانسي وريما
الي كل شوي تتذكر رعد
وتعصب زيااده
وتحط حرتها بوسن الي بس تناقرها
ورانسي تداافع عنها
فرح
ضحكت بقووه:ههههههههههههههههههه
ريييما بس عااد ولا مراح يرجع كل شي
هدي اعصااابك
ريما بقهر:قهرني قهرني الحـ..وقطعت الكلمه وهي تشوف امها ترشقها بنظرات غضب

سدن بستغراب:وش السالفه؟
رانسي
بشماته:ههههههههه فاتك اليوم رعد قهرها هههههههه
الخبله قالت له بزر
ناظر لها شوي والصراحه مالومه
شوفو شكلها وطولها هههههههههه
بزر قالها بابا روحي جيبي ننتك وبعدها تعالي تكلمي
هههههههههههههههه
ريما رفعت الخداديه الي محتظنته وضربت رانسي فيها:جااااااب
يااخت البزر والله مابقي الا البزران تتكلم علي
سدن بصدمه:هئئئه الحين رعد بزرر جنييتي انتي
ريما بغرور صدت:يه بزر

رانسي :ههههه والله لـ...
قطع كلامها صوت جوالها
وشافت المتصل
رفعت حاجب حد علمها فيها يوم الزواج
وقفت وهي تستاذن
.عن اذنكم بكلم صديقتي

طلعت:الوو هلا ايمي

~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِ

:والله تقوووله صاادق

احمد رفع حاجبه من صرخته
:اايه وش فيك تصرخ

رعد بفرح:يااابابا من الفرحه
كنت خااايف لابتلش
بس الحمدالله انه موصيييك
زييين
والله
احمد وقف:زين اجل انا بروح لشكره الحين
عن اذنك
رعد وقف:انت رحت قبل كذا
هز راسه:اكيد من اول مشى فيها رافل
والله يانت نايم يعني لو مراحت بالاييام هذاي
وش بيصير بالشغل
رعد بعدم اهتمام:يارجال صقر موجود ولو تطلب الامر
ااكيد بيقول لي
احمد مشى متوجه للباب:يالله مع السلامه
رعد مشى وراه:خذني معك
احمد ناظر له شوي وبعدها سكت ومشى
متوجه لسياارته


ِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~

"
"
"




اليوم الثالث
يجي

ويوقف
تحت الشجره العملاااقه
هذي
تكون ورا القصر مباااشره
حاول يقفز كذا مره
ماااقدر


قرر اليوم مايطلع الا وهو لاااقي حل
رافل

كان متفهم له ويقوله لتستعجل فكر قبل كل خطوه
املنا فييك ياصقر لكن احمد يوم عن يووم تزوود جنونه
بسبب تركه للوظيفه يخااف يفشل

وهو سبب تركه لوظيفته
اليوم تهور وطلع قدام البوابه لكن متخبي
خلف سور قريب منهم
راقب سيااارته
تطلع من البواابه
الدنياء ظلمه
الساااعه 8المغرب والاول
مره يطلع هالوقت
بالعاده يانه مايرجع الا هالوقت او
مايطلع لو رجع بدري
لكن الصدمه وهو يشوف البوابه بقت فااتحه
فتح فمه
مصدوم مو معقوله
لهم سبوعين
يرااقبونه

بسرعه طلع
من ورا السور وركض بدووون تفكير
للبوااابه
دخل ولف ورا اقرب شجره
له
اتخبى وراها
انتظر ربع سااعه مافيه حركه
البوابه
اول مدخل بدت تسكر
تقفلت خلال
دقيقه
من بعد خرووج
السياااره

بعد دقااايق طوييله بالنتظار كان يدرس
المكان قرر يدخل
اول ماوقف
سمع صراااخ
يجي من داخل القصر


انفجع وهو يشوفه
طالع من القصر ويصرخ

بجنوون ويتوعد
في الخدم
صقر تشنج بخوف هذا مو ناوي على خيير
ابد
الصدق بدا الرعب يسري فيه وماقدر يتصرف

هو متهوور دايم ولا يخاف من شي
بس هالمره الخوف عرقل رجلينه

.
انفتحت البوابه ودخل السائق


بدون شعور تحرك وهو يركض
ويطلع مع البوابه قبل
تقفل
وركض على وجهه

بدون لا يلتفت

خوفا من احد يالحقه ..
ركض وركض

لبعدد مسافه والي

هي قطع تقريبا ثلاث شواارع


ووقف بحديقة
يلقط انفااسه

التفت وراه مشاف احد
فطاااح على طووله

متمدد فووق الزرع


شكر ربه انه
انقذه من
بطش جعفر الشخص

الي شافه اليوم شيطااان
بصوورة

انسان

كيف جلد نصف الخدم
بدوون رحمه وهو يسب فيهم كيف تركو

ايمي هاذي تطلع
بدون لا يعطونه خبر


.
سمع صوت سياره توقف قريب منه
لسى الرعب فيه


ماقدر يلتفت



صوت مشي


اخذ وضعييييت الميييت

وهو يحس المشي يقرب له مررره



انتفض بعنف من قوت الرفسه


الي جت بجنبه قفز
وهو يترااجع بعيد


كل حركاات القتال الي تعلمها في نادي فنون القتال


طااارت

رفع راسه بفزع
وصرخ بقوووه وصدمه
:عمرررررر

ياااحيوااااان
ليييش

كذا ارعبتني

واقف متكتف قدامه
وحاط يدينه على صدره
مشى بنظره لين وصل وجهه

كان طوييييل مره بطوول صقر
مرتين
رص على اسناانه :شهر نحاااول ندخل

ويوم جتك الفرصه تفر هااارب
يالجبااااان
وش اقول لراافل هاه وش اقول لأحمد
الناار الشابه لو عرف بسوااتك
اليوم بيقتلك
شقووولهم


صقر تقدم منه شوي:وطيي صووتك
كل العالم سمعتك اششش



عمر بغضب:خلهم يسمعووون

بعد ماخربت كل شي وش الفايده

صقر بضيق:مااخربت شي عادي اليوم فشلت بكرا بنجح ان شاء الله

عمر زفر بقهر:والله من شفتك طلعت تركض انقهرت عرفت
ان كل شي
خرب


صقر رفع حاجبه:ماخفت علي

عمر بنظره سخرياء:وين اخاف عليك طايرن تقل سلوقي
يلحق ارنب
مايمدي اخاف عليك


صقر بقهر:ماسلووقي غييرك
انا مدري كيف رافل دخلك شركته وانت جاين من البرااري
ماتعرف غير
السلوقي والطير

عمر بغرور:ياحبيبي انا صقار وكثير من يبييني بغالي الاثماان

صقربطنازه :عادال لتموت علينا من غرور لصقـ....السلام عليكم


صد صقر وجمد الكلام بفمه وهو يشوف اشخص الي قدامه

اخذ نفس وهو يناظر لعمر
رجع نظره عليه ورد هو وعمر :وعليكم السلام


تقدم وهو يصافحه:معك جابر جعفر

صقر وعارفه بس مابين:اهلا تشرفنا صقر

جابر ابتسم له وصافح عمر
وتعرف عليه
:اعذروني بس كنت اتمشى هنا طفشان ولاحظت عليك وانت
جاي تركض من بعيد
وو
ولاحظة الاخ عمر

كنت اتوقع انكم تتخانقون صدق بس

تبين لي من اشكلاكم اخوان او اصدقااء

هز راسه صقر بسخرياء وعمر ملتزم الصمت:اصدقاء
باله كيف بنكون اخوان ملاحظة الشبه الي بينا

جابر ناظر
لعمر الي طويل وجبر شوي واسمر
عكس
صقر الي طوله زين وجسمه رشيق
ومايل لون بشرته
للبياض:هههههههههه
لالا ملاااحظ
ا
نا قلت اقرب للصدقاء

صقر ضحك بتسليكه:ههههههه
جابر ابتسم له وهو مرتاح لهم قال بهدو:
ممم بمأني انا هنا قبلكم اعتبر صاحب الارض
واعزمكم على فنجال قهوه
ابتسم صقر وفكرره تدوور بباله
عكس عمر الي متوتتر
بقوه



~~~~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
بعد ساعه




دخلت تتبختر بغرور
ولا همها احد
لكن غرورها تبخر وهي تشووفه

واقف ويناظر لها بغضب والشراااار يتطاااير من عيوونه
ومامداها تنطق بحرف

الا وهو عندها مثل الصاروخ
و يرفع يده وينزلها على خدها بكل غضب

طاحت من قوت الضربه
تقدم لها
رفسها برجله وهو يصرخ بك ماوتي من قوه منعمي من شدت غضبه:
تسرحين وتمرحين على كيفك مامنعتك
لكن ماتحسبين الاواامري احساااب لاا والف لاا

راح اشرببك من دممك انتي تعرفين

جعفر اذا عصب يقلب شيطاااااااان
انا عزيتك ورزييتك طلعتك من الفقر الي انتي فيه
لسيييده بالمجتمع

لـ..وقفت وهي تدفه بكل قوتها

:تخسسسي عمري ماكنت فقييره انت السبب
بخسااارت ابوي املاااكه ومخااذتك لخاطر عيو
ونك
كنت ادور الفلووس وشفتها معك
وانا انساانه بعييش حيااتي

ولا يهمني احد

صرخ عليها بغضب:اييييمي
والي خلقك

لو تعيدين الحركه الي اليوم اني
لذبحك

مثل النعجه ولا تهزين فيني شعره
فاااهمه

:باااابا

لف جعفر بعنف لصووت

وغضبه زاااد اضعااااف مضااااعها

:رااااااااااااااااااااااا� �اااااااني

ردت راني وهي حاضنه سعاده و ترجفه
بررررعب
تشوف المووت قدامها
من سمعت اسمها عرفت ان نهايتها قربت
:نعم ستااز انا هوون
جعفر وانفاسه ترتفع وتنزل
مو قاادر يتحكم بنفسه حتى لو حاول
:انتي حيواانه ماتفهمين
انا وش قلت لك
ماتطلعين من القسم
بكبره بعد هالوقت
بصوت رااجف مختفي من الرعب:بعرف بعـ..ـرف ستازا
الكن لـ. لستاز الصغير
ماقدرت عليه
سمع الصوت وطلع

ناظر لعياله
كان هيف هو الي واقف قريب ويناظر له بخوووف
وصدمه عمره مشااف ابوه
كذا
كان دايم يشوفه
الأب الحنون
اليوم يشووفه وحش وحش
كاسر
كان يتفض برعب

وجعفر
كره عمره وكره ايمي اكثر
هي السبب
خلته يطلع من طووره
فقد عاصابه من شافها ترجع هالوقت
ومع هاذا مابرد حرته فيها
توعدها بقلبه
بيخلييها تندم اشد الندم

اقترب من هيف:بابا هيف
لـ..
وجمدت يده بالهوى وهو يشوف نظرت الرعب من عيونه
وهو يترااجع على وراا
وبعدها ركض
لقسمه مع اخوانه
جنت جنونه ولف لزوجته
وهو يرجع عليها ومسكها مع شعرها
ويسحبها لدور الثالث
كانت تصرخ وتحاول تفك نفسها
بس هو كان اقوا منها
وكل ماصرخت سحبها اكثر
دخل المصعد
وحذفها فيه
ضغط على الدور الثالث
ودقايق وفتح سحبها مع شعرها ودخل فيها


~~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِِ



:ههههههههههههههههههههاي والله انك مجنووون

صقر يرمي نفسه على العشب بالارض:
هههههههههه والله لو تشوف ركان
تعرف الجنون الحقيقي

جابر ابتسم:هههههههههههه حمستني اشوفه
والله كان مثلك فهو ينحب بقووه
رد له البتسامه:لالا ماحد مثلي ههههه بس بعرفك عليه
بس انتظر كم يوم
امهد له الموضوع
جابر رفع حاجب:ليش عاد تمهد له
صقر بضحكه:يغاار علي المجنون
جابر انفجر ضحك:هههههههههههههههههههه اما عااد
صقر باحراج:والله
شسوي يالله وبالله تقبل تمّام
بس حبيييب بتحبه على طول
سكت جابر
وهو يفكر بحيره كيف
على طول دخل مع هالي اسمه صقر
بهالسرعه هذاي وبيتعرف على اصدقائه بعد
غريييب امره

ناظر لعمر مارتاح له من البدايه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-12-13, 04:06 AM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بس مابين له بس عمر العكس يحاول يبين له انه متملل
واعجبته الجلسه
طنشه وهو يكمل سوالف مع صقر

عمر وقف فجائه:انا مااشي
صقر رفع راسه له:ويين بالله انا اجي مشي انا
انهبلت
عمر بتطنيش:خذلك تاكسي ولا قوم معي الحين
لني ماعندي وقت اجلس تعرف وراي دوام ولازم انام بدري
صقر برفض:لاوالله ماني رايح انا بسهرر
مع جابر وامري لله اخذ تاكسي
تحرك عمر ماشي من عنده بدون لايرد عليه
لف على جابر وهو يقول:ايه وين وصلنا
كان جابر يتبع عمر بعيونه حتى ركب سيارته
صقر ضرب على كتفه:ياارجال خلك منه هذا نفسيه
مايتقبل الناس بسرعه
يعني بعد 4جلسات ياالله يقرر هو يتقبلك او لا
رفع حاجب جابر بتعجب:غريب امره
صقر :مالغريب الا الشيطان هذا عمر وهذا طبعه
جابر ناظر لساعه :اووو صدق راح الوقت الساعه 10
.وقف وقومه .قوم للبيت قريب
نتعشى فيه
صقر وقف وبعتراض كاذب:لالا يارجل مابي اكلف عليك
اعذرني بمشي

جابر برفض:والله ماتخطي خطوه قدامي بس على البيت
بتردني وانا اول مره اعزمك

بعد عدت محاولات وافق يروح معه للبيت
كان فرحاان وخااايف خايف احد
شافه قبل شوي نهايته بتكون على يديهم
وفرحان انه بيدخل البيت بدوون خووف
مع ان خطته الاولى كانت احسن
بس فشلت

توجه معه للبيت وعدت سليمه
محد عرفه يعني محد شافه
مكان فيه احد قدامهم
وصعد فيه لدور الثاني
استغرب انه يدخل داخل البيت لكن
مابين شي
بس اول مادخل شاف قسم رجال
دخله بالمجلس

سهر معه احلى سهره
كان
سلوبه وطريقته بالكلاام
تحييره تذكره بشخص
يحاول يربط بينهم بقرابه بشي
مافييه صلة قربه ابدا
متعجب بقووه
منه

~~~~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِِِِِ

:حلا وين رايحه

حلا طولت النظر بختها
وش تقول لها انطردت من وضيفتي
ومامعي الي يعشيك وطالعه
اجيب لك لقمة العيش
تنهدت وعينها على امها
المعاقه:طالعه اشتري عشى
اختها :من وين انتي تقولين مامعي
تاففت وهي تقول:انا صادقه بس مشوين وانا انفض الفراش
لقيت عشره تحته بروح اشتري فيها خبز
اشرت امها بيديها يعني الوقت متاخر
ردت عليها :يمه لاتخافين علي
ان شاء الله ربي يحميني
والبقاله بااخر الشارع يمكن اتاخر شوي
سكرو الباب زين ولاتفتحينه ياغلا لي احد انا معي مفتاح
هزت راسها اختها الصغيره البالغه من العمر10سنوات
:ان شاء الله

طلعت وسكرت الباب وراها
وهي تدعي ربها يرزقها
طريقتها خطاء بس مو حرام
وهذا المهم هي بحياتها ماكلت شي حرام
ولو تموت متاكله او توكل امها واختها

~~~~~~~~~~~
ِِِِِِِِِِِِِ


طلع على السااعه12باليل
رفض يجلس اكثر
خايف لابو جابر يطلع قدامه
وهو مايبي يواجهه
ااخذ
تاكسي
ورااح لمكان سيارته والي موقفه

بااخر الحي
وعلى يساره بالحي المقابل
بيووت صغيره والبعض منها متهدمه يعني بيوت
ناس فقيره تقريبا
..وياكثرها والمسؤلين معميه عيونهم عنها ومتجااهلين الكثير منهم...
ركبها وحرك دخل مع وسط الحي
الفقير
وطلع سيده لشارع العام وقف على اشااره

كان يراقب الناس الي تمشي هالوقت
والي تشحذ ناس
تشحذ هالوقت
اخر اليل

طقت على شباكه حرمه
فتح الشباك
وهو يراقبها

وقفت دقايق
وهي تبلع ريقها اول مره تسويها
وتشحذ
بس لو ماطلبت فلوس اليله
امها واختها يانامن بدون عشى
وهم ماتغدو وامها مريضه ماتتحمل قل الاكل
مدتت يدها وتراجعت بسرعه
استغرب وضعها
:خير اختي محتاجه شي
هزت راسها بصمت
حتى ماتعرف سلوب الشحاذين وكيف يشحذون
تعجب اكثر وش فيها هذاي
طرى على باله ممكن طرما ماتتكلم
اشرلهاوشكلها بين مو شحاذه:ايش اقدر اساعدك فيه
هزت راسها وركضت قاطعه الشااره
قبل تولع بثانيتين
تبعها بنظره شافها تجلس على كراسي بالحديقه
لف مع اول لفه ونزل من سيارته واتجه لها بسرعه
قبل تختفي من قدامه
وقف قدامها
وقبل يتكلم سمع شهقاتها
حزن عليها
:اختي خيير قولي وش فيك يمكن اقدر اسااعدك
شهقت وهي ترفع راسها ونفس الرجال
الي وقفت عند شبااكه خاافت منه
وهزت راسها:مابي شي روح روح
صقر رفض بصرار:مراح اتحرك الا تقولين لي
وش فيك
انتي ماوقفتي عند السيارات الا تبين شي
صرخت بصوت مكتوم :الي يوقفون عند السيارت وش يسوون
يشحذوون صح
رفع حاجب بتعجب:بس انتي مو شحاااذه
صاحت ودموعها تنزل:ونت وش عرفك وش عرففك اني مو شحاذه انا وقفت
على شباك سيارتك
صقر بسرعه:بس ماشحذتي
يعني مو شحاذه
هزت راسها بحشرجه:بس راح اكون شحاذه
راح اشحذ لني ماليقت لقمة العيش
حتى اعشي امي واختي بينامون بدون عشى وهم ماتغدو
كنت موضفه وانطردت من وضيفتي
والحين ماقدامي الا اني اشحذ لنهم رفضو رفضو يوضوفني
هز راسه بحزن ورحمه لحالها:توكلي على ربك وهو بيرفجها لك ان شاءالله
ثقي فييه ..طلع من جيبه ميت ريال
..خوذي هاذي قضي فيها حاجتك
وانا بساعدك على الوضيفه
وقفت بفرررحه:والله بتسااعدني بتلقى لي وضييفه
هز راسه وهو سعيد انه فرحها:طبعا ان شااء الله بحااول اسااعدك
ووعدك اني ادبر لك وضييفه محترمه
التقطت الفلووس بسعااده
هي مايهمها كيف تااخذ الفلووس المهم مااتكون حرام
الكرامه والي كانو يسمونها كرامه
من زماان قتلتها نحرتها
قبل 6سنوات عند مامات ابوها واخوها بحادث
واصبحت امها معااقه
في ذاك الوقت قتلت كرامتها معها
لنها لو عاتش بكرامه امها واختها بيموتن
ورا ابوها واخوها
ركضت مسافه وهو يراقبها بيشوف وين تروح
لكن فئجه وقفت ورجعته له:
اا ياخ.
ابستم :صقر اسمي صقر
هزت راسه:طيب كيف تواصل معك ياخ صقر
اخذ نفس:جوال معك جوال
هزت راسها:ايه معي
صقر براحها:اوكيه حلو سجلي معك
حلا بسرعه:لحظه ..طلعت الجوال الكشاف..
زين يالله

صقر بهدو:05000000
دقي علي
ابتسمت بهدو:مافيه رصيد
هز راسه:اوكي امليني رقمك ودق عليك




او ارسلي كولمي او على حسابي
حلا:دقايق .دقت على حسابي.
دقيت
شوي ورن جواله
ناظر له:اوك وصل يالله سلام
.تذكر.لحظه كيف بتروحين للبيت قريب
هزت راسها:ايه معليك انت سلام
راحت
وهو وقف يرااقبها

طلعت من الحديقه ودخلت البقاله

بعد اربع دقايق طلعت محمله بالكياس
وبدون تردد ركض لاحقها
وصار يتبعها من بعيد حتى دخلت البيتها
ونصدم كان طالع من هنا قبل دقايق
سبحاان الله
الله مرسله لها
كيف قطع كل هالسمااافات بس حتى يمر من هنا وهي تطلع له
.الله ماينسى عبيده الله اكبر
توجه لشقته


وصل وهو يفتح الباب
ودخل
حس بحركه داخل الشقه استغرب
تقدم
واول ماحط رجله داخل المجلس

قفز بوجهه واحد وهو يمسكه
مع حلقه ويضغطه على الجداار
بحركه من حراكااته القتااليه
رفع رجله وهو يلف جسمه بين يدين الي
مسكه ويرفع رجله ويضربه فيها على بطنه
تراجع وهو يصرخ بألم
وصقر وقف يناظر
له وهو متأهب له
لكن انصدم وهو يشوف الي طايح ويلتوي بالم
ركض له وهو ينزل على مستوااه:احمـــــــد
احمد دفه بألم وهو يقوم ويرتكي على
ركبه وبوجع:ااااه ياحيوان بغيت تذبحني
صقر مو مستوعب لسى
احمد وبشقته وبطريقة الصوص
داخل:انت وش جااايبك هنا وكيف دخلت
احمد بعد ماتماسك وقف وبغضب وهو متجاهل سؤاله الثاني:جيت
لك يالثوور كيف تتعرف على جاااابر هااه كيييف
صقر تراجع بصدمه عمر عمر
الحين كيف يقوله شي زي كذا
وقف وهو يبعد عنه:وش تبيني اسوي
هو الي جاني لو ماتعرفت عليه كان شك فيني
وبعدين من عدم الذوق انتي اتصرف كذا معه
احمد وقف وبغضب:صــقر لتجنني
تتعرف على ولد جعفر هدفنا وتقول
عادي
صقر تراجع وبقهر:والله جابر هذا كان صديقك
يعني توه بس صار ولد جعفر
احمد بغضب:كان قلتها بس هو نفس طينت ابوه
وخان وضيفته
وطردناه
صقر رفع حاجب:خانكم جابر خان شغله
احمد بتوتر:وش قصدك
صقر لف عنه وهو يتوجه للمطبخ ويصب له مااء:ماقصدي شي
وبعدين وش علي منه خائن او لا مايهمني انا تعرفت عليه وانتهينا
ودخلت بيييته وقسمه الخاااص

احمد جمد بصدمه:دخلت قصر جعفرررر
هز راسه بفخر:طبعا وبكل ثقه دخلت
ونا نظري لفوق بدون خوف .ايه هين قالها بقلبه وهو يتذكر كيف دخل..
احمد مصدووم:جابر دخلك عاادي
هز راسه مستغرب تغير احمد وصدمته:ايه وش فيك
احمد هز راسه :لا مصدوووم كيف يدخلك
قصر ابوه بكل ثقه وانا معه من 13سنه ولا مره
فكر يدخلني يخااف من ابووه
صقر بتعجب:معقوووله
هز راسه بتفكير..انا رفضت بس هو اصر ارووح معه
غريييب
..وبتحدي..بس مراح اترااجع
لزم اكمل الي بديت
خططكم كلها فشلت لكن خطتي بذن الله ماتفشل
احمد بعصبيه:صقر لتخرب كل شي
لـ..
صقر قاطعه:انت خلك بعيد وخلاص
مراح يخرب شي
احمد بغضب:وانت نسيت انك صديق راااافل يالثوور
صقر بعصبيه من السانه:ورااافل وش دخله
احمد بغضب:الي مااتعرفه ان جعفر جا يوم زواج رافل
وسلم عليه وباين انه حاطه براسه بس كيف مدري
صقر بصدمه:اييه من جدك متى حضر ماشفته
احمد بسخرياء:وانت شفت احد بس فاضي ترقص
كل وقت العرس
صقر :شلون يعني بغير خطتي
لـ..صح انا ماشفته يعني هو بعد مشاافني ولا يعرفني
احمد بقهر:انت غبي ماتفهم هو يبي رافل
يعني اكييد يرااقبه ويشوف من صديقه ومن الي عنده وبيعرف انك موضف بالشركه
عنده
صقر بتفكير :بس كذا رافل مراح اشوفه بعد اليوم والشركه من بكرا
بتركها
احمد ناظر له بصدمه:تترك شغلك
صقر بثقه وبقوه :يه ابتركه
لكن مو كذا
بكرا موعدنا بالشركه
السااعه 11 الصبح
انتظرني

احمد بحيره :وش ناوي له

صقر بهدو وصقر القديم يرجع
مايعرف الخووف والتضحيه هي شعاره:
انت تبي راس جعفر مهما كااان السبب
صح
احمد وهو محتااار بهالصقر
بدا له غرييب هو اصلا مايعرفه كثير الا انه صديق اخوه وبس
وشخص غامض مايعرف الا اسمه صقر الماسي
فقط:صح
صقر اخذ نفس وهو يقول:
حلوو وتذكر انه كل شي يصدر منهي هو لصالح القضييه
والحين اطلع من شقتي ولا عاد اشوفك
الا اذا انا اتصلت فيك
هز راسه احمد وهو يتحرك
:زين بطلع
مشى كم خطوه
ووقف وهو يطلع المفتاح من جيبه:
امسك مفتاحك..رماه عليه
.
وصقر التقطه:
.ناظر فيه..مفتاح رافل كيف وصل لك
احمد من عند الباب
:اخذته من مكتبه بدون لايعرف
مع السلاامه.

طلع وسكر الباب
وراه
وصقر ارتمى في مكاانه على
المجلس العربي
تنهد بقووه وهو يطلع جواله
ويتصل على رافل
.


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~~~~~
بصاله العلويه والي بين جناح رانسي ورعد
كانت رانسي

منسدحها على الكنبه وطقطق بجوالها رمقت ريما الي متربعه على الكنبه المقابله لها وتغير بالقنوات بنظره
:اقول ريما مطولين هنا

ريما رفعت حاجب من سؤالها والي كانه طرده
:وش قصدك من السؤال
رانسي تكتب تغريده
..
تحَتّ يدّ آلكَبَريّا­ءَ مَاتتّ كَثيرُ منْ
الَعلاقَاتْ وَ ستَمُوتَ آلَِكثُيرِ أيضَاً !

.تم نشر التغريده..
:هو سؤال وله اجابه بتقولي ولا كيفك
ماتهميني حتى ابرر لك وش قصدي
ريما بنرفزه:انتي ليش سلوبك صاير كذا معي تغيرتي
رانسي بعدم اهتمام:وش فيه اسلوبي
عاادي مثل اسلووبك ست ريما
ريما بشهقه:انا سلوبي كذا
رانسي تعدلت بجلستها وبنضره قويه
مافهمتها ريما:ايه كذا كل يوم بشكل
وبصراحه تستحقين اني اعاملك نفس اسلوبك
ريما بتعجب:رانسي انا كان سلوبي خشن صح بس
ماقصد شي وراه هو كذا طبعي
رانسي بسؤال صدم ريما:ليش
تدافعين عن رافل
وانا متاكد ان جنان كانت صاادقه
ريما ضاع الكلام منها بصدمه:__
رانسي انقهرت من صدمتها:ردي ليش سااكته
ريما بعد مابلعت ريقها وحاولت تعدل صوتها:وهذا الي غيرك علي
رانسي من بين اسناانها حاولت تسكت وتنسى بس مااتقدر
كل ماتذكرت موقفها ونظرت رااافل تمووت قهر
بس مع هذا ماقدرت تكرهايمكن لنها ماتعرف سبب سوات ريمما:ردي
على سؤالي
ريما بعد صمت
طال وهي تشوف رانسي
كيف تناظر له بحقد
ابتسمت على جنب
"
"
"
"
"

"
"

""""انتهئ"""


توقعااتكم وتعليقاتكم

تسعدنـــــــي



موعدنا ان شاءالله الجمعه القادمة


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-14, 07:32 PM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الفصـــــــــلــ..الثالث عشــر


~~~~~~~~


~~~~~~~~~~~~~
*************

كثيراً ما نمثل دور عديمي الأحساس حتى نقنع أنفسنا بأن ما يحدث غير مؤلم ،،.



~~~~~~~~~~~~~
*************

~~~~~~~~~~~~~~
بصاله العلويه والي بين جناح رانسي ورعد
كانت رانسي

منسدحها على الكنبه وطقطق بجوالها رمقت ريما الي متربعه على الكنبه المقابله لها وتغير بالقنوات بنظره
:اقول ريما مطولين هنا

ريما رفعت حاجب من سؤالها والي كانه طرده
:وش قصدك من السؤال
.
رانسي مركزه تكتب تغريده
..
تحَتّ يدّ آلكَبَريّا­ءَ مَاتتّ كَثيرُ منْ
الَعلاقَاتْ وَ ستَمُوتَ آلَِكثُيرِ أيضَاً !

.تم نشر التغريده..
:هو سؤال وله اجابه بتقولي ولا كيفك
ماتهميني حتى ابرر لك وش قصدي
ريما بنرفزه:انتي ليش سلوبك صاير كذا معي تغيرتي
رانسي بعدم اهتمام:وش فيه اسلوبي
عاادي مثل اسلووبك ست ريما
ريما بشهقه:انا سلوبي كذا
رانسي تعدلت بجلستها وبنضره قويه
مافهمتها ريما:ايه كذا كل يوم بشكل
وبصراحه تستحقين اني اعاملك نفس اسلوبك
ريما بتعجب:رانسي انا كان سلوبي خشن صح بس
ماقصد شي وراه هو كذا طبعي
رانسي بسؤال صدم ريما:ليش
تدافعين عن رافل
وانا متاكد ان جنان كانت صاادقه
ريما ضاع الكلام منها بصدمه:__
رانسي انقهرت من صدمتها:ردي ليش سااكته
ريما بعد مابلعت ريقها وحاولت تعدل صوتها:وهذا الي غيرك علي
رانسي من بين اسناانها حاولت تسكت وتنسى بس مااتقدر
كل ماتذكرت موقفها ونظرت رااافل تمووت قهر
بس مع هذا ماقدرت تكرهايمكن لنها ماتعرف سبب سوات ريمما:ردي
على سؤالي
ريما بعد صمت
طال وهي تشوف رانسي
كيف تناظر له بحقد
ابتسمت على جنب وهي تتراجع عن الي كانت بتقوله
:لنها تستااهل

رانسي بعدم فهم:
مافهمت انتي اصلا مااتعرفينها
كيف تستاهل ومدري اشي
..وبغصه..رافل ضربها كيف دافعتي عنه
ريما بتعجب منها:انتي
الحين ليش زعلااانه يعني مو فرحانه انه طلقها
رانسي ومانتبهت لمغزا سؤالها وبضييق ردت:
رافل طلع قاسي
طول عمره يخانقني بالسان بس
لكن ماعمره مد يده علي الا ..وبتسمت بحنين
لأيام مضت..ههههه كان يمسك يديني ويكتفني
ويقول فكي نفسك الحين
بس هذا كان زمان
لكن عمري ماتوقعته انه يكون بهالقسااوه هذاي
ليش يتزوجها من الساس
ريما بقهر:واانتي صدقتي انه ضربها
هزت را اسها:طبعا صدقتها
ريما بتنجن:كيف تصدقينها وتكذبين رفل
انتي غير معقوله
رانسي بضيق:لني شفت الصدق بعيونها وشفت
نظرت الشماته بعيووونك
و وو شفت نظرت التهديد بعيون رافل
بالله هذ وش يدل عليه لـ..

:اوووه رنووووسه شلون تجلسيين مع البزراان
رانسي لتفت لصوت وشافت
رعد واقف على اخر الدرج وهو متكتف ويناظر لهم
استغربت منه بس بعد مانتبهت لنظرت ريما
انفجرت ضحك لاايرادي:
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
رررعد وش عندك هنا
رعد تقدم كم خطوهو وقف بالمنتصف ورا ريما:
ابد انا صااعد انام خبرك السهر مو زين

وخاصه للبزران
ريما
ماقدرت تتحمل كلامه وسخرياته
وقفت وهي تلف عليه
وتصرخ بقهر وحقد:انت شخص لاااتطاااااق
..وركضت نازله لجناح الضيوف والي تسكن مع امها فيه
رانسي وقفت بصدمه
وعينها على اثر ريما:ههههه مو معقول
هذا الي قدرت عليه
.لفت رعد..انت و ش فييك عليها حراام
والله
رعد هز كتفه وبوعيد:تستاهل تمشي وهي ماتشوف احد قدامها خليني اعلمها
كيف تتعامل مع الخلق وخاصه انا
رانسي :رعد انت عمرك ماكنت كذا اول شخص هادي
ولا تتدخل باحد وش تبي فيها
رعد مشى لجناحه :
اقول تصبحين على خير ياحلى اخت
دخل وسكر باب جناحه
وهي تتبعه بنظرها
هذا صاير مثل رافل
لالا لاازم تعقله قبل يضيع
تــ.. قطع كلامها صوت تنبيه
ناظر للجوال
شافت
...بقاياء احلام...
سوى تفضيله لتغريدتها
وراد عليها

....قتلنا الكبرياء يا حبيبي ,,, قتلنا ,,,
أنت تكابر بالرغم من قسوتك ,,, وعلو أنفك ,,,
وأنا أكابر ,,, بقدر ما يغرقني الجرح ,,, ويحتلني الألم

..حست زي السكين تخترق قلبها وهي تقرا
كلاامه
ليش تحسه موجه لها ليش
تحس انه يعرفها
هي متأكده انه مايعرفها بس
ليش اذا شافته قلبها يبدى يدق بدقاات تخاف يتوقف
من شدتها ورتبااكها
تلفتت بالمكان وكان فيه احد يراااقبها
بدت تخااف منه برغم من ان تغريداته
عااديه يعني مجردت تغريده
عمره ماكلمها ابدا
وهي بالأساس ماتسولف مع احد بالحساب هذا
مخصص للبوح وتفضفض مابداخلها بدون لتشكي لحد
.
هذا طبعها مستحيل تشكي لحد
ابدا
.شافت تنبيه من نفس الحساب
هي بدون احساس منها معله التنبيه لصفحته
دخلت على الجديد شافت تغريده له جديد.

باردة يدي يا حبيبي ,,, وحتــــــــى القلب ,,,!!!!!
التصق بموقد النار ,,, ولا زال زفيري وشهيقي ثلج ,,,
ارهق الصدر ,,, و ما بـــــــين الصدر

..قتباس ..
اقتبستها على السريع وهي تشوفه يغرد بوحده ثانيه
...
أتعلم أنا لا أشتكي ولا اتشدق بكلمات عابرة واتدلل ,,,
لكن ابتليت بشوق عذري ,,, يشتهي صوتك وعينيك بجنون لا يأثم ,,,
اتخبط بيني وبين ذكريات ,,, تحييني تفرحني ,,, ولكن ,,,
فرحي بسلاسل من حديد مكبل ,,, يرفض الشمس الا بحضورك ,,,
ينتظر التحام ليصهر قلبينا اكثر ,,, واكثر

..
اخر تغريده
ماقدرت تتحملها فطلعت من تويتر كله
والحروف مبين عيونها تتراقص

ليش وكيف
ومتى كل هالسئله تدور ببالها
تعلقت في كلااامه مو لشي قدر
ماحروفه تحرك كل شعره
بداااخلها
وتحيي مشااعر تحاول تقتلها
لشخص
خااائن حقير تخلى عنها بعد مابنت كل احلااامها عليه

:ماما لسى صاحيه ما نمتي

لتفت لاامها وشافتها
واقفه قريب من باب جناحها
:هلا ماما
ايه الحين بنام
تبين شي
ام رعد ابتسمت بحب لبنتها
:لا ماما بس عطشانه وقلت انزل اجيب ماء
فزت بسرعه:ارتاحي يمه
انا اججيب لك الحين
ام رعد:الله يوفقك ياقلب امك ويفتح لك ابوب
الخير
نزلت رانسي بسرعه وهي
تسمع دعواات امها
وتردد وراها بهمس أميــــن

وصلت للمطبخ
كان البيت مظلم كله
فتحت نور المطبخ
وهي خاايفه
بسرعه اخذت جيك ماء
غسلته وهي تعبيه مااء وبسرعه شالته معها
وطلعت ونسيت لتقفل النوور
من الخوووف

صعدت
لفوق وصلت لباب الجناح
طقت الباب
وسمعت صوت امها تنادي عليها
تدخل استحت
لتدخل وابوها موجود
بس حاولت تغلب على حياها
وفتحت الباب
ودخلت
.
مشت شويواقفت امها جالسه بالكنب بالصاله الصغيره
نزلت الجيك على الطاوله بعد ماصبت بالكوب ومدته لاامها:سمي يانور عيوني
ام رعد :سم الله عدووك يا فرحتي
رانسي وقفت شوي وبعده قالت وهي تنزل على راسها وتبوسه:تصبحي على خير
يمه
ام رعد :وانتي من اهل الخير ياقلبي

.طلعت وهي تسكر الباب
دخلت جناحها
وسكرت الباب
تقدمت من غرفت النوم
وشافت
فرح جالسه على السرير
استغربت دااخله بدري وقايله انها بتنام




تقدمت وهي تسكر باب الغرفه:
فوووف ليش مانمتي
فرح نزلت راسها لتحت تداري دموعها
وبهمس:مجاني نوم
رانسي لتقطت صوتها
لمتغير:فرررح وش فيك حبيبتي
شهقت بعبره ماقدرت تكتمها:مشتاااااقه لاامي
تقدمت منها وهي تجلس على طرف السرير
وتمسك كتفهاوتهتف:ياامجنوونه طيحتي قلبي
كلميها طيب معك جوااال
فرح بكت بقووه:كلمتها كلمتها بس مااترد مدري لييش
خااايفه خااايفه عليها
رانسي حضنتها :ياقلبي ان شاء الله بخير بس يمكن نايمه
هالوقت
هم تقريبا عندهم الساعه 8
فرح بدموع تحاول تكتمها:
يعني بدري ليش ماترد
رانسي بتأثر وتحاول تهديها:يافووف ياقلبي
تطمني هي بخير مدام معها رافل لتخاافين
صااحت اكثر:ورافل مايرد ليش مايرد من اليوم احاول اكلمهم
محد يرد
رانسي طلعت جوالها وهي تتصل فيه
غصب عنها بعد مشافت دمووع فرح
بعد ثلاث رنات انفتح الخط لكن بدون صوت
وفرح تناظر لها بترقب
كانت بتعطيه فرح اول مايرد
لكن ماتدري وش الي منعها
وهي تثبت الجوال على اذنها
وتتسمع لصوت انفاسه
طال انتظارها وهي تنتظره يتكلم وبالمقابل
هو ينتظرها تتكلم
انتبهت لفرح الي تقول :راانسي
وش صاار رد عليك

رانسي بربكه :هاه ايه خووذي
رافل بسرعه تكلم:راننسي
لكن هي ماعطت فرصه وهي تمد الجوال لفرح
وتطلع برا الغرفه.








ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~
اليوم التاالي الساعه 10 الصباح


شركة الهـــدى


دخل مكتب المدير

بشكل همجي
:السلام عليكم

وقف السكرتير بتعجب وهو يشوف الموضف صقر
يدخل بالطريقه هذاي
استغرب منه
كان موضف محترم وعمره مارفع صوته على احد
بس شكله هالمره مايبشر بالخير
:عليكم السلام ستاذ صقر

صقر ناظر له من فوق لتحت وبصوت شبه مرتفع:مدييرك موجود
السكرتير زااد تعجبه وردد وراه:مديييرك؟؟
صقر بنفس شينه:ايه مدييرك اجل ميين
رااافل مووجود
السكرتير مصدووم من سلوبه:استاذ صقر خير ان شاء الله
وش فيه والستاذ رافل مساافر انت مااعندك
خبر
صقر هز راسه وبعصبيه:لااااا ومساافر بعد
وحنا مطنشنا وليش بالله ماعطاانا خبر
السكرتير مو مستووعب شي ابدا عمره مشاف صقر بهالهجوميه هذاي
له سنتييين وهو مع رافل يشوفه قرييب نه مره حتى انه احيان يحسه صديييقه
خارج الشغل:استااذ صقر
هو معطي الجميع خبر توقعت تعرف على العموم فيه نائبه
استاذ احمد الراسي
لو تبي شي اقدر اتخلك عنده الحين
صقر فرررررر تفكييييره وهو يسترجع خطته
بس انصدم وهو يقووول نااائبه
من كااان ينووب رافل بسفر
داييم هو صقر
صقر هو الي النائب ومساعد المدير
ناااظر لسكرتيير بشرررر
:مييين ناااائبه
السكرتير بخووف منه:الستاذ احمد الراسي
صقر بصرررخه:احمد الراااااااسي
وانا ويين رحت
انا الناااائب كل هالسنيين
ليش الحين يتم تغييري
السكرتير بربكه من صراااخه:استاذ صقر انا ماعرف شي اتوقع لو تتناشق الموضوع
هذا مع الستاذ رافل والستاذ احـ...قاطعه
وهو يصررخ بصووت مرتتتفع
كان باب المكتب الخارجي فااتح يعني جميع الموضفين الي حو المكتب بيعرفوون بالموضوع

:وش نتناااقش هو خلا فيها تفاااهم
يحذفني ويوضف ولد عمه ليييش
ليش ماااقدر مجهووتي وتعبي معه كل هالسنيين
ليش ينكر تعبي لـ..
:خيير خيير وش هالصرااخ

لف لااحمد الي واقف على باب المكتب
ويناظر لهم بستغراب من الصراخ
انتبه لصقر:صقر وش فييك لـ..
صقر قااطعه:انت اخر شخص ييتكلم
لسمع صوووووتك ماصدقت تشتغل بالشركه حتى كوشت على كل شي
حتى منصبي اخذته مني
احمد فتح فمه بصدمه من اسلوب صقر:
وش قااعد تخربط لـ..
صقر صرخ عليه:هذا مو خرااابييط هذا الووواااقع
تخليت عن وضيفتك بالأمن كله عشان الفلوووس
وجيت كوشت على الشركه وصااحب الشركه
وتقوول خرااابيط
احمد مو مستوعب اتهاامات صقر له مصدووم منه:صقر اتوقع فيه سو تفااهم
ممكن تتفضل لمكتبي حتى نتفااهم انت كذا تفرج الموضفين علينا
صرخ بصووت عالي
:مااخليتو فيييها تفاااهم ياعيال الراااسي
خل الموضفين يعرفوونكم على حقيقتكم
.لف وناظر لجهت الباب وشاف الي يتمنى نصف الشركه واقفين يتفرجوون
رجع نظره لاحمد والي مفهي من وفااهم سبب هجوومه
ناسي كلامه معه البارح وهو يشوف وجهه قالب اسوود
وصدمه على وجهه كمل صراخه وتهديده وهو يتقدم منه شوي ويشر عليه..
انا طااالع من هنا ولا راح ارجع لهالمكان
لكن رااااح ااعلمكم منهو صقـــر
انت وولد عمك
راح انتقم منكم شر انتقااام
بكرا تعرفوون منوو صقرررر
لـ..صقـــر

ركض وهو يمسكه ويدفه عن وجه احمد المفجووع فييه
:جنيييت انت وش ستووي
صقر نفض يده من عمر
:عمررررر اطلع منها احسن لك
عمر دفه على وراا يبعد عن احمد:مااني طاالع
انت اكيد جنيييت كيف تصرخ على المديير
كذا
صقر صرخ عليه:قلت لك اطلع منها ياااعمر لتندددم
عمره بقووه سحبه معه طلعه من المكتب وهو يسكر الباب وراه
وصار واقف قدام اغلب الموضفين:امش قداامي ات اكيد صار لعقلك
شي
كيف تهدده وش سوى لك
رافل طول عمره
رجل خيير مع مووظفيينه

متى اخطا علييك

صقر نفض يدهوهو يبعد عنها ويوقف مقابل له
وهو يشر عليه بتهديد:
رجل طيب وخير ماقلنا شي
بس اول مجااااء ولد عمه طردني مثل الكلب
لييش على اي اساااس انا الي كنت شايل الشركه على اكتاافي
ليش يعفيني من منصبي
عمر وقف متنح فيه
وهو يفكربكلامه صقر هذا شخص متهوور ويسوي اشيااء ماتخطر على الباال
والحين يقول احمد ولد عم رافل
متى صار ولد عمه :ولد عمه؟؟
صقر بغضب:ايييه ولد عمه يعني انت مااتعرف
نسييت الجتماااع الي فات يوم يعرفنا عليييييييه

بس مااتوقعت ولا واحد بالميه يانه يتخلى عني عشاانه
عمر بتبرير:هو ماتخلى عنك بس احمد اكثر خبره
وقالك وانت تناازلت
صقر تحرك متوجه لبرا الشركه بعد مساافه لف على عمر الي واقف يناظر له
وقف وتكلم بتهدييد :انا طالع من الشركه
وحتى الستقاله ماني مستقيل قول لمدييييرك
يفصلني لني حتى حقوووقي ماابيها كرهتها
لكن قله صقر يقول لك بيجي يووووم ويرد لك كل شي سوويته لي
انا صقـــرالماسي

اخر شي سمعه عمر اسمه وهو يطلع من الشــركه
بدوون رجعه

ودااخل مكتب المدير جاالس على
مكتبه والجوال على اذنه
ويتكلم بعصبييه:اقوولك دخل علي مثل الثوور الهاايج
ويقول اني كوشت على الشركه وصاحبها
ومنصبه ومدري اشي والله من طلعت وشفته واقف مااصدقت انه هوو
بملل رد عليه:يااليل الفهااوه احمد
انت عقلك مايكون صااحي الا بالزي العسكري
احمد بعدم فهم:وش قصدك مافهمت
رافل بقهر:احمد وش قالك صقر امس
باليل
احمد :وش قالي مـ..لاااااااااا
لتقوول
رافل بسرعه:اييه عليييك نوور
اخيار فهمت شوف عاد صقر انسااه
سكر مكتبه ولا احد يدخله وقللجميع انك فصلته
لستهتااره بالمدير وخله عبره لغييره
فااهمني ياحمد
احمد هز راسه:فااهمك
رافل بسرعه وهو يشوف الدكتور يطلع :زين مع السلاامه الحين انا مشغوول
مع الوالده




احمد بسرعه:مع السلامه وطمني عليها
رافل :ان شاء الله ..
سكر منه
وسحب الملف وبدا يشتغل
وباله يرووح لصقر كيف
تصرف اليوم ماااينكر كلاامه الي قاله اليوم
قهرره لو كان تمثييل بس سمعته بتتشوه قدام
الموظفين
خاصه انهم يعرفون صقر اكثر منه
تنهد وهو ينفض الوسواس من راسه وينهمك بالشغل

..
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~


ركب سياارته
وهو
يتسند على الدركسون
بهم
كيف بيعيش الايام الجايه
بدوون رافل
وبدون الشركه ووخناق عمر
له
واحمد ورعد كلهم

حرك سيارته قبل التفكير يصدع فيه

سمع صوت الجوال يدق

سحبه من فوق الطبلون وهو يناظر مين المتصل
شافه
جابر تنهد وهو يقول جا بقوووته
:الووو هلا جابر
جابر جالس بحديقة القصر
يتقهوى:هلا فييك
صباااح الخيير
رد بهدو:صبااح النوور كيف الحال
جابر يتمغط ويمدد رجلينه على الطاوله:ااااه عاال العاال
وينك تعال تقهو معي
جالس لحاالي
صقر :مابي اكلف عليك ولـ...
قاطعه بزعل:افااء يابوتركي ماهقيتها منك
ماتعتبرني صديقك
صقر بسرعه:لالا ماقصدي كذا بس انا خلاص خلاص ولا يهمك الحين اجيك
كل شي ولا زعلك

بعد عشر دقايق
وصل نزل
ودخل تراك سيارته برا ورا القصر بل بعيده بمسافه

:السلام عليكم

جابر وقف:وعليكم السلام
حياااك.مد يدهوصافحه..
نووور البييت

صقر جلس مقابل له:الله يبقيييك منور بأهله

بعد دقايق جابت لهم الفطور
الشغاله

صقر كان يستغرب تصرفات جابر
بس بعدين تعود عليه جابر شخص متواضع لاابعد الحدود
عمق النظر بالشغاله
واضح انها مسلمه
لبسها حجاب ساتر كامل
وفكرررره تلعب بمخه ياكثر افكاره المتهووووره
لكن هنا فكر وقررر ومابقى الا التنفيييذ
وبينفذ ان شاء الله وباقرب فرررصه













ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~
بعد سبووع.... الساعه 10 الصبح

بقصر جعفر



ارتمت على الكنب بصاله الارضيه

:اااااااه يااازين الصبح بدوون دوااام
مع ان عندي محاضر الساعه1 الظهر بس يالله استانس قبل وقتها
ههههههههههههههههههه
ضحكت ايمي وهي تمد لها كوب الشاهي
:ههههههههههه صادقه مع اني الحين لي تقريبا
5سنوات متخرجه الا اني مامليت من البيت
التقطت الكوب ورتشفت منه
وهي تشر بيدها:اااووه وبالله عليك من يمل من

الراااحه

ايمي حطت رجل على رجل وترتشف من كوبها:صح كلامك
بس الراحه الجسديه مو شي عند النفسيه يعني
لو انتي مرتاحه جسديا ونفسيا لا
..هزت راسها ..
وش الفايده
تعدلت بجلستها وهي تنزل الكوب وتلف عليها بكامل جسمها:
ليييش يعني انتي مو مرتااحه
هزت راسها بنفسي وهي تهمهم بكلمات مافهمتها رانسي:
لا .بصوت منخفض.وين تجي الراحه وجعفر عايش على قيد الحياه..
لا واتمنى الموت على الحياه الي انا فيها

:مدام تلفوون لكك
لفت ايمي لشغاله الي واقفه تكلمها
ناظرت لها من فوق لتحت
شكلها عربي بس كلامها غريب مخلوط بي المكسر والفصحى
وشي لغه مو فاهمتها كانها اردو او .هزت راسها حتى
رانسي رفعت راسها لصوت
وتيبس نظرها عليها
جمااال عيونها قاااتل
كانت
لابسه فستاان لتحت لعقب بكم كامل
زيتي سااده
وحجاب من نفس الون
..طقم الخدم عندهم كذا بس هي لنها مسلمها تركو لها حرية الختيار
وخترات لبس ساتر
وهذا اول مره يسويها جعفر ويسمح لمسلمه تشتغل عنده
الشغاله نزلت نظرها بسرعه لتحت
ايمي مدت يدها وهي تلتقط السماعه من يد الشغاله
وتحطه على اذنها:الووو
سكتت شوي تسمع الصوت وففجئه شهقت:
انووور لاهلا ولا مرحبااااا
وش تبي متصل
..انساااني يااانوور انسااني
انت بعتني
ومن بااعني برخيص ابيييع بترااااب ياولد عمي
..العذار ماتبني الي هدمته بيدك
رميتني عليه جاي الحين تقول لي
انه فاسد ولـ..
..ماابي اسمع منك شي لـ شـ.. ااه
.معطاها فرصه فصرخت عليه بقهر وكره..
...جعفر زوووجي وابو عيااالي
..اها ..ضحكت بسخرياء..ههههههه عييد عييد ماسمعتك
احبك انا احبك حبك قرد بلا
اول لو خلصو الرجال مارجعت لك ثانيا انا انساانه متزووجه ولا يحق لك
تكلمني وثالثا ولااااااهم انا احب زوووجي
فااهم احب زوووجي مع السلامه ولا عاد تتصل مره ثاني
شاااتت السمااعه بقوووه على الارض وهي تصرخ على الشغاله
:انتيييي هيييه ان كان الحشره هذا مره ثاني الي يتصل لتردين عليه
ولا تجيبينه لي فاهمه..صرخت بقوه.فاااااااااهمه
هزت راسها بخوف من صراخها:جيه مدام
.ومشت بسرعه طالعه من عندهم
رانسي رفعت حاجب
من السر الجديد الي كتشفته
ايمي لها ولد عم ووو
ـــومر ببالها رافل
عضت على شفااتها بقهر هم كذا الرجال عندهم الجرح جااهز
يجرحون وزي السلام عليكم
ااااااه
:حقييييييير سااافل
رانسي انتفضت من صرختها وهي تلف عليها :وش فيييك
من هذا الي قلب موودك
ايمي بكره لطاريه:هذ ولد عمي الواطي الي تخلى عني وانا بامس حااجتي له
..تنهدت وهي تغمض عيونها وذكر ذاك اليوم يمر ببالها
.قبل 8سنوااات

نزل
تحت

وعند اخر عتبه تيبست وهي تسمع صوت الرجل الغريب
يتكلم مع انور خطيبها

جمدت تنتظر رد انور

كان طلب الرجل
انه يسلمه كل املاكه او يختار السجن
او يزوجه من خطيبته
كان كل خيارته
قاتله
كيف يتخلى عن حلاله
بعد ماعمه خسر ماله وروحه وعلى يد هالشخص الي يساومه الحين
على ثلاث اشياء اغلى من روحه
المال ولكرامه والخطيبه
جااال بنظره على القصر
هالقصر ولا قصر أمُراء
لحسن حضه عمه كتبه باسمه كاهديه له
هو وحيد ابوه كما ايمي وحيدت عمه
والي قررو يربطونهم ببعض ولا ينكر انه يحبها
بس بس يحب الفلووووس يحب املااكه ولي لو ماتخلى عنها بتطير من يده
:لك ايمي
..قال هالكلمتين وهو يصد ويطيح نظره عليها
واقفه على الدرج ودموعها تنهمر
نزل نظره عنها
.هي ركضت لفوووق
مصدومه مجروحه مطعونه منه
كرهته بقدر حبها له كرهته

مسحت عبرتها:وبعدها تزوجت جعفر
وكرهته وكرهت انور وكرهت الرجااال كلهم بستثاء جابر
رانسي :اي جابر
ايمي تنهدت :جابر ولده ولد جعفر الكريه
بس تحلفين انه مو ولده
رجل طيييب لببعد الحدود ويخااف ربه كثيير يمكن عشان كذا يكرهه جعفر
ويهتم باخته ويحترمني رغم انه مايناظر لي حتى ولا عمره سلم علي
ولا اعرف السبب
رانسي تفر كلامها برسها:كيف يكرهه
احد يكره ولده
ايمي بكره:ايه انا اكره عيالي اكرهم اشوف المووت ولا اشوفهم

شهقت رانسي:عندك عيااال
هزت راسها:ايه عندي
عسى مايكبروون
رانسي بصدمه:الستغفر الله ستغفري ربك لدعين عليهم عيالك
ايمي وكرهها لجعفر معميها :اكرهم اكرهم كره العمى
لنهم عياله ولنهم ربطوووني فيه للأبد
مهما تخلصت منه يبقى اسمه مرتبط فيني
رانسي انصدمت فيها ماتوقعتها حقوده بالشكل هذا برغم انها ماتلومها لنها عارفه جعفر وسواته مع عمها
بس عاد ماتكره الطفال
:بس هم اطفال ابرياء
ايمي بغل:مافيهم من البراءه شي وابوه جعفر بذرته هم بكرا يحصدهم
رانسي بمحاوله:بس شفتي جابر الي تقولين عنه
مو مثله
ايمي :جااابر غيير اقولك غيير انا اشك حيان انه مو ولده
جيهان تشوفين الخبث باغلب تصرفاتها
بس قدام جابر تكون الطفله البريئه
رانسي :شلون مو ولده
ايمي :لالا ماقصدت الستغفر الله شي بس انا اقصد انه
طلع غير سبحان الله

المهم سيبك منه اخاف له جواسيس عندنا
وتورحين فيها انتي
رانسي وقفت بخوف:اقولك بعد سالفتك معه
انا لازم امشي
يقولون بعد انه يتابع رافل اخاف يوقع فيه
وانا الضحيه يرمييني عليه
ايمي بسرعه قالت:شلون يعني رافل ولد عمك مو اخوك
رانسي بلعت ريقها وبصعوبه تداركت
نفسها :لالا اخووي اخوووي من قال انه ولد عمي
بس وش فرق ولد لعم عن الاخو
كلهم سوى

ايمي بتعجب من ردت فعلها:طيب اهدي
خلاص عرفنا
وش فيك رانسي




ِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~



:راااااااااانسي

لف على
احمد وبصدمه:
رااااانسي
بنت عمك ماغيرها
وش تسوووي هنااك
هز راسه احمد بعدم تصديق
:لالا ماعتقد انها هي
صقر بعصبيه:اجل مين بتكوون سمعتها وش تقول تقول ان جعفر حاط رافل في باله
وي قالت اسمها رانسي
يعني هي ماغيرها
احمد يحاول ينكر:لا هي تقول رافل اخوها
وانت تعرف انه مو اخـ..صقر قاطعه بغضب
:احمد انت ماتفهم اقولك
هي هي وذا قالت انه اخوها عادي هي تعتبره اخوها
متربيه معه
احمد:وش نسوي

:نجيب انوور هذا
صقر لف على عمر :خل القضيه الحين رانسي
لو عرف رافل يمكن يذبحها يشنقها مااالقت تتصادق الا مع
زوجة جعفر
عمر بعد تفكير:عادي مراح يضرها شي نستغل صداقتها
لـ..
قاطعه وهو يزفر عصبيه:انت جنيت رافل ومجرد مايعرف بسواتها الله يستر من ردت فعله
عمر ببرود:مو لازم يعرف هي تتعاون معنا بدون لانعطيه خبر
صقر بعدم رضاء:لالا مستحيل مراح اخاطر بشي رافل يرفضه وخاصه رانسي
ليمكن ليييمكن والله يحرقنا كلنا مع جعفر لو عرف


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-14, 07:32 PM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



احمد:اتركه علي رانسي لازم تدخل بالخطه بنستفيييد منها كثير
صقر بغضب وقف:رانسي تنسوون انها تدخل معكم فكرو كيف نبعدها عن القصر المشوووم
هذا
ولا بقول رافل انا عارف انها عنديه لو هددناها برافل بتعند عناد فيه
احمد ركز نظره عليه:ونت وش عرفك فيها
صقر لجمه سؤال احمد وماعرف كيف يرد
عمر انقذ الموقف بعد ماحس ان فيه مشكله بتصير
:نرجع لسالفة انووور لازم نعرف منهو وش قصته حتى
نقدر نستغله ورقه لصالحنا

بعد سسااعه من الجتماااع
طلع احمد وعمر
لشركه وهو بقى جالس
بمكانه

:نــنـدووووووو نـنــدووووو

.انتبه لصراخ ايمي على الشغاله
من خلال السماعه الي لزقتها اندوو على حسب معرفت ايمي لااسمها
والي هي بالأساس ماهي الا غلا لبنت الي لقاها تشحد
عند الشاره ارسلها لقصر جعفر وتسلم مسؤليت امها واختها عنها وكل يوم
يجي يطل عليهم
وسجل حلا بالمدرسه
وبيجيب شغاله لاامها بس خلال الأيام القادمه

:جيم مدام

..ابتسم على لهجتها نفعتها الافلام الهنديه
صارت تكلم هندي مكسر مع عربي
واتقنت الغه الخاصه فيها ههههههه مدموجه بين ثلاث اشياء هندي وعربي مكسر وفيصح..


:روحي نادي جيهان تنزل عندي
غلا:جي مدام
ايمي بقرف:انتي مانتي حافضه غير هالكلمتين
غلا هزت راسها لا:حاظر سيدتي

صقر ماقدر يمسك نفسه وانفجر ضحك :ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههه
.
.
تسند على الكنبه وهو يقول ااه مافيه شي مهم واضح من سلووبها

بعد عشر دقايق سمع صوت نااعم ساحر:خيير ايمي
اقلقتي جوي
ايمي
تعدلت بجلستها وهي تشر لها:اقول اجلسي يام جوو
وقولي لي وش صاار معك
حصلتي اورق شي
هزت راسها وبتوتر:ايمي جابر اخوي لتقولين شي ثاني
والله اخاف انصدم
ايمي بقهر:جيجي عن الخبال جابر مو اخووك وكل شي يوضح لنا
بس نبي الثبات
جيجي بعبره:لو طلع كلامك صدق من ولده يكون
لا انا يمكن بعد مو بنته ياااربي بمووت من التفكير
ايمي بعصبيه مكبوته:جيجي لتقولين مارحتي لغرفته
جيجي بعصبيه مماثله:انتي خبله لو هو يعرف شي تتقوعينه يجلس
هنا يجلس ويتحمل جحيم شخص مايمت له بصله ويتحمله
مستحييل لو فيه شي جابر بعد مايعرفه
اكيد
ايمي بتعجب:طيب وين ممكن نبحث
رفعت حاجب جيجي:بغرفته وين يعني بغرفة بابا
صرخت بدون شعوور:ايييييييييييش مجنوونه انتي
ناويه علي انا اكره ابوك وهو يعرف هالشي بس بعييش حياتي بيها
مابي نهايتي على يد سفاح مجرم
جيجي بعتراض:اييييميي
ايمي بدون اهتمام:وليي انا صااادقه
بتنكرين يعني
جيجي بقهر:لو بس هو ابوي ومرضى عليه لو كان مجرم
ايمي بسخرياء:عاد لو يحبك قلت من حقك تدافعين عنه
لكن هو مايحب غير نفسه
وقروده الصغار
جيهان وقفت وهي تنفخ بقووه:انتي الجلسه معك ترفع الضغط اكثر من ابوي
اصعد احسن لي
ايمي بتحدي:روحي روحي ونتظر اجيب لك خبر جابر حبيب قلبك
جيهان وقفت ولفت عليها :وكيف بالله بتدخلين غرفته بثلآ
ايمي بتحدي:مالك دخل بسوي الي ابي ...صدت عنها وصرخت بصوت عالي...
نندوووووووووو نندووووووووو
وصممممخ

جت نندو برعه وهي تتلاقط انفاسها بخوف:ناام نام مدام

ايمي بعصبيه:بلا بشكلك قولي امين
ليش سااعه انادي عليك ماتردين
نندوو بخوف:مدام انا فيه سوي غسيل مطبخ و
قاطعتها بقرف:بس بس بتقولين لي حياتك
اسمعي روحي لرانيا وقولي لها السيد يقول لك طلعي الاولاد
للحديقه
فغرت فمها بصدمه وش تخربط هذاي
متى قالها لالا بتوهقها واضح بتسوي مصيبه لها
هي لها تقريبا 6ايام عندهم بس الي فهمته
ان عياله الصغار خط احمر محد يقرب منهم حتى امهم ماتقرب لهم لين هو يوصل بنفسه ويطلعهم
يلعبون بالحديقه مدت ساعه ويرجعون
:مدام
.طلع صوتها متحشرج من الخوف
لكن ايمي صرخت بغضب عليها
:وجاااااااااااع تراديني سوي الي قلت لك وانتي ساكته
هزت راسها بخوف وتجهت لقسمهم
قبل تدق الباب لقته مفتوح
دفته ودخلت وركبها تصطك في بعض من الخوف

صقر والي كان يمشي معها خطوه بخطوه بالصوت
حاس بخوفه
تكلموهو يعرف انها تسمعه
من خلال السماعه الي مركب باذنها على شكل حلق
دائري من فوق :لتخافين اقري اذكارك وربي يحميك
وتذكري ان شغلك هذا مهمه انانيه ودييينيه بعد
لطاحه بشخص فاااسد
هزت راسها
وهي تخطي كم خطوه لداخل
بس مافيه احد والمكان غريب
فيه مطبخ وصاله وغرفت نوم بس
صغيير مره
دخلت المطبخ مافيه احد تجهت لغرفة النوم مافيه احد
:مافيه احد
.همست لصقر بصوت واطي ويالله التقط صوتها
انتبهت لباب وره الستاره
استغربت تقدمت له
رفعت الستاره
وشافت الباب ماهو مسكر بس مجفى خفيف
دفته وطلت من وراه
وشهقت بصدمه
سمع شهقتها وخاف عليها سئلها بالهفه
:وش فيـــه
هزت راسها وكانه قدامها
:سرداب
استغرب او ماستوعب:ايش
سرداب وشـ..سكت وهو يستوعب
..سرداب
داخل البيت
وين
بهمس تكلمت:داخل جناح الصغار
لهم سرداب
صقر بسرعه:اش اسكتي وطلعي وذا سئلتك
الغبيه الي قبل شوي قولي انك ناديتي عليها وهي بتطلع
وخلاص وروحي من هنا بدون كلام

اونتظر اليله التقرير كامل ان شاء الله
شوفي التفاصيل الي شتوفينها تافها ارسليها لنها يمكن تنفعني
بدون لااننتبه
هزت راسها بصدمت
وطلعت من القسم بسلااام



ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الساعه 3:30

رانسي دخلت للبيت
لكن تحس فيه شي غير طبيعي


اصوات عاليه تجي من داخل القصر

التفتت لجهت الكراج
مافيه سيارت غريبه
هت راسها وهي تكمل
لداخل ودقات قلبها كل مالها تزوود
رفعت رجلها على عتبت الباب بتدخل
وصدمت
بشخص خارج
تراجع بقوه وطاااحت على الارض

من قوت الصدمه
رفعت راسها بألم

بتشوف مين الشخص

شهقت بصدمه وهي

تتشوف مكان الا رافل
متى جاء ماتدري
ماعطاها فرصه تتحرك
تقدم منها
ونزل
مستواااها
حاولت تبعد عنه
على بالها بيساعدها
لكن تجمدت صدمه
وهي تشوف وجهه عن قرب يقدح شرررر
مسكها مع حلقها جامع عباتها والطرحه
وهو يخنقها فيييها
ومن بيين اسناانه:وييين كنتي الصبح
هي مو مستووعب تصرفه حتى تفكر
ترد عليه
مجنوون لا مجنوون
هزها بنعف:وييين كنتيي ردي علييي
ابتلعت ريقها برجفه:وين وين
ببـ.ـلجامعه وين ببككون
هزها اكثر وهويصرخ بصوت مكتوم
:كذااااابه كذااابه
رااييحه برجليينك لوكر جعفر
جنيتي استخفيييتي حتى ترووحين هنااك
وبدون علم اهلك وين عقلك هااه ويينه تكلمي ليش رحتي هنااك
لييييييش
حاولت تفك نفسها منه تقوم
مفيه امل كان ماسكها بقووه
على طيحتها بالارض وهو جالس على طرف رجليه ويصرخ عليها
:بعد عني خنققتني
شد على حلقها اكثر حتى كحت بقوه من الوجع
:اكح كح خكح ـأـ.ت.. ـاتركني مجنون ذبحتني

الغضب معمييه
وجعفر وحيااته الي مضت كلها كانت تدوور بخياله بالاحظه
الي عرف من صقر انها دخلت بيت جعفر رانسي رانسي
من بين اهله هي لالا مو مستعد يخسرها تحت يدينه مثل ماخسر حياته واهله
سئل نفسه
من متى وكيف ووش علاقتها فيهم بالضبط
جن جنوونه ضغط عليها اكثر
:اذبحك اذبحك وشرب من دمك
ولا تصيرين الطعم الجديد له
ساامعتني مووتك اهون علي من
اني اشوفك حول جعفر باي طريقه
موتك موتك ولا علاااقتك فيه لا من قريب ولا من بعيييد
فااهمه..هزها اكثر... فاااااهمه
مكانت تشوف شي قدامها خنقها

حتى بدت تحس انفاسها تضيع منها
حاولت ترفع يدها لكن تهالكت





..........انتهى,,,,,







توقعااتكم وتعليقاتكم

تسعدنـــــــي


يتجدد
موعدنا ان شاءالله الجمعه القادمة



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-14, 07:33 PM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



....


الفصــــــــلـ..الرابع عشـــر



=======

ما للسوالف ملح ~ صار الحكي بآرد ! غابت كثير أشياء عن الدنيا تسلينآ
مدري الظروُف العوج ولا الهوى الشآرد سرق حلاة العمر من كف آمآنينآ

~~~~~~~~~~~~~

ِِِِِِِِِِِِِِِِ

الجميع كان مجتمع بالصاله الارضيه

مع ام رافل
بعد عودتها من السفر


صباح اليوم كانت رجعتهم
سريعه ومفجايئه
للجميع
مقررين سبوعين لكن ماجلس الا سبوع 3ايام
ورجع

ريما والي ساحبه على المدرسه
كانت موجوده وحاظره المشهد كله
من دخلت ام رافل ورافل
ولي ماسئل من يكون بالبيت تدرعم على طول وهو يسند امه
مع يدها
فزت ام رعد بفرحه
وستقبلتهم
وبعد ساعه جاء رعد
وفهد وخالد والي تصل عليهم رافل
وفرح ورانسي ماردت لنها بالمحاظره كما توقعو
وجتمعو حولها
وكانت ام تمّام موجوده بينهم وهي
متغطيه عن رافل
ريما كانت تراكب كل هذا
من باب المطبخ ووالي
اغلب شي كانت تسمعه ماتشوفه
خوفا من ان احد يلمحها وخاصه رعد
الي يمسك عليها اي شي

راح الوقت وهي جالسه بالمطبخ
حتى الشغالات تضايقو منها لنها بدت تستهبل عليهم
بعد فترره طويله طلت مره ثانيه

حست بهدوو
انقهرت شكل الشباب طلعو ليش
ماصوتو لها وهم ناسينها بالمطبخ
مشت لصاله لكن وقفت بسرعه وهي تتراجع
بعد مشافت رافل يمشي
بسرعه شبه يركض
وكانه بيلحق على احد
لمحت ضل على الباب
بس رافل طلع معه وختف الضل
تااكده انها شاافت احد
شلون الحين تتبعه بينتبهون لها

تترجع لالا مستحيل وهي مشافت
مين بتمووت بيذبحها فضولها
تراجعت للمطبخ بسرعه
وهي تفتح باب المطبخ الي يودي للحديقه
لكن رفض ينفتح
انقهرت حاولت فيه بس طلع مقفل
لفت لشغاله:سووومي
وين المفتااح
سومي نفضت يدها من الصابون:
ماما كبير يقول لتفتح باب
صرخت عليها بعصيه:بسرررعه حلاه طارئه لازم اطلع
ولا مت بفضووله
الشغاله هزت راسها بعدم فهم:ايس يقول انتا مافي انا معلوم
ريما اشرت بيدها بعدم اهتمام:اااوهو عمرك مافهمتي الحين قولي لي
وين الفتاحـ...سكتت وهي تشوفه معلق
:قطيييعه قدامي وانا اسئلك
سحبته وفتحت الباب بسرعه وهي تطلع
وتلف من ورا الاشجار
تقدمت اكثر
حتى قربت للباب ونتبهت لرافل
شبه جالس
ومعصب تقدمت اكثر
وشهقت بصدمه رااانسي طايحه بالارض ورافل
ماسكها ويصرخ عليها
لالا بيذبحها ضربت وجهها بيدينها:ويي
رااحت ذبحها الغبي
وش سوت حتى يسوي فيها كذا
..نفضت راسها ..
ريما فكري فكري
..لالا لو رحت له بيذبحني معها وش اسوي
ايه اقول للتمـ..لاااا مو فييه وش اسوي

سمعتها تكح عرفت انها لو ماتحركت الحين بتمووت
ركضت له بدون شعوور وهي تقووول بصوت شبه مرتفع
:هيييه يااامجنوون تركها بتذبحها تركها
..دفته اول ماوصلت له ولنه جالس على اطراف رجلينه
طااح على طووول
وهي حتضنت
رانسي والي بدت تكح بقووه تحاول تلقط الهوى

تركى على يدينه وهو يتعدل ويوقف
وهو ينااظر ليدينه
ويناظر لها
نفض راسه بالحظة غضـــب
بغى يقتلها
بغى يقتل رانسي عشق الطفوووله
كان صدره يرفتع وينزل بشكل مخيييف
ريما تمسح على راسها وهي تحظنهاا اكثر:رنوو انتي بخيير
هزت راسها وهي تدفن نفسها بحظن ريما ماتبي
تشووفه ماتبي تتذكر كيف سوى فيها كذاكيف جته الجراءه
انه يمسكه لالا هو حاول يقتلها وقاله بنفس
ان قتلها اهون عليه من دخولها لقصر جعفر

وقفت ريما وهي تسندها
وتقوفها معها
وقفت بصعوووبه
مو تعب لااا انهيار بسبب ردت فعها تجاه ماحدث منه
رافل رافل ماغيره حاول قتلها على سبب تافه
كان بمكان يقول لها
لتروحين وخلاص
.مشت فيها لجهت المطبخ حتى ماتشوفها امها وتخاف عليها

تبعها بنظره وهو يحاول يتكلم ينطق لو حرف حتى يبرر لها موقفه
حتى تعذره بسبب خوفه عليها
هو يعرف قصت ايمي وكيف اشتراها بفلووسه
بعد ماضغط على ولد عمها بعد
وخلاه يتخلى عنها بدون ايرادته
وياليت عنها بس لا عنها وعن حياته وحلاله
ووعن هويته حتى هويته تركها
عاش حياته تايه ضايع
بدون لصديق ولا قريب
من بعد موت ابوه وامه بحادث
شنييع
وكان متعمد
لكن ماحصلو الجاني
بالرغم انه يعرف مين
لكن ماقدر يثبت عليه شي
هو محرووم الحين
ومايقدر يحصل عليها لكن الامل موجود
لو مافي منه الا بقايا
من عرف انها دخلت قصره
تخيل انه شافها وقرر يخذا له
جن جنونه مشاف نفس الا انور وهي ايمي

انقض عليها والأفكار توديه وتجيبه
الله ارسل له ريما
ولا كان خبرها
اختفت من نظره
لداخل وقلبه يتقطع عليها

وعلى نفسه

طلع وركب سيارته
وحرك

على وجهه
مانتبه لنفسه الا وهو
يدق الباب

وصديقه يطل عليه
بعد مافتح الباب:راااااااافل
وش جااايبك جنييت لـ..
سكت بعد مانتبه لشكله
سحبه لداخل وهو يسكر الباب
مشى معه لين الصاله وهو يلف عليه
:وش فييك ليش شكلك كذا مخطووف
رافل بهذيان:كنت ابقتلها ياصقر
كنت بذبحها بيديني
لو ريما ماطلعت بالوقت المناسب كان قتلتها
صقر تيبس بصدمه من كلامه
اكيد يتكلم عن راسني مافيه غيره
وهو السبب يوم خبره عنها

رافل كمل:جنت جنوي ياصقر من سمتع انها دخلت
قصره صقر هذاهذا حعفر انت تعرفه اكثر مني

شلون شلون بتحمل اسمعها تدخله بكل راحه وانا ساكت
لا والمصييبه اليوم رايحه لهم بدون لحد يعرف
يعني حتى خالتي ماعطتها خبر
صقر
عاذره بكل حرف قاله لكن
هو يعرف رافل عصبي وعصبيته نار يمكن تحرق الي حوله لو غضب
مسك كتفه وهو يحاول يهديه:اهدى اهدى وجلس
كل شي بيكون بخير انت تقول مع ريما خلاص هي بتهتم فيها
اكيد
رافل جلس وهو لسى مغيب بسبب الموقف:بتكرهني ياصقر بتكرهني اكثر فوق
ماهي كارهتني
جرحتها بالاول والحين
حاولت اقتلها ولثنين ماقدر ابرر لها
مااقدر ماااقدر
صقر جلس بجنبه:لالا تقدر اول شي مايخصك صح
لكن الحين كل شي بيدك
وتقدر تسوي تقدر تعتذر منها وتبرر لها موقفك
حتى لو تطلب الامر انك تقول لها عن انور
رفع راسه بصدمه له:لااااااا مستحيييييييل
صقر بعتراض:لا مو مستحيل يارافل بسبيل الحفاظ
عليها تقولها قصة انور
رافل برفض :مستحييل لتحاول لو خسرتها للأبد ليمكن
اقول حرف عن انور

ضربه على كتفه وبغضب:والله يارفل لو ماقلت لها انا الي بقول لها
كل شييي وحتى عن بنت عمتك
لتحدني يارافل وانت تعرفني زييين
كلمتي ماثنيها
رافل سكت عارف انه ماراح يقنعه
وتنتهي بهوشه بينهم
كالعاده بدون اتفاق
لكن صقر ماتركه وهو يهزه بعنف:فااهمني
زيين تنفذ ولا انا اتصرف
رافل بضيق:زين زين اشوف بعدين وش اسوي
اكرمنا بسكوتك
سكت صقر وهو يتسند على المسنده وراه

ربع ساعه وهم على الوضعيه هذا وكل واحد سارح بفكره لكن مو بعيد
عن صاحبه
يدور بنفس المحوور

:بسم الله وش فيكم تقل ميت لكم احد

انتفضو سوى على الصوت وهم يلوفون عليه
:ركااااااان
رافل لف على صقر وبعده رجع نظره عليه
.وصقر نسي وجووده خوفه شكل
رافل يوم دخل عليه
نسي حتى انه ممنوع من مقابلته
بس زين انه كان نايم ولا نفضحو عنده
ركان بستغراب :لا امي وش تشوف
صقر ضحك بتصريفه:هههههههههه
لالا بس نسيت انك هنا
انت من جيت نايم
ركان ارتمى مقابل لهم
وهو يفتح عين ويغمض عين
من اثر النوم:انتو وش فيكم
هز راسه صقر بمعنا مافينا شي
:ولا شي عادي
ركان بدا يصحصح
ناظر لرافل وكانه توه يشوفه
:راااافل
..استوعب..متى رجعــــت من السفررر
رافل بضيق:اليوم الصباح
ركان بكسل:اااهاه الحمد الله على السلامه
.وشرله بيده من بعيد..
كيفك وش اخبارك
عساك طيب
ترا متعاجز لقوم اسلم عليك سلام بالكلام يوفي صح
رافل اشر بيده له
متعود على اسلوبه رغم جلافة تعامله معهم الا ان
قلبه طيب ولا حد يزعل منه
لاكن لازم الواحد يعرفه زين حتى يعرف طيبة قلبه
:هلا هلا الله يسلمك
بخير الحمد الله
بثواني فز بنشاط ولا كانه قبل دقايق يترنح كسل
:والله يااانا خرمااان قهوه
والواضح ان ابو لـ.... ماله خلق يسوي شي فانا بسويها
.صقر لف عليه بقووه من سمعه ينطق الاسم
معقوله يعرف شي لالا ماعتقد
ركان انا اعرفه من 6سنوات
ولا عمري ذكرت قدامه شي
ورافل ماضن بيقول شي له
سكت وهو يحاول ينسى ويركز بالمهم
وعينه تراقب ركان الي يصلح القهوه



ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~~
بالطبخ
عند ريما ورانسي

جالسه على طاولة المطبخ
شاخص نظرها لفوق
وريما تراقبها وتحاول فيها تتكلم
بدت تخاف انها انخرست خلاص
:رانسي ردي علي
انتي بخيير
رانسي ماترمش ونظرها لفووق
مركز بلاشي
هزتها بقوه:رااانسي ردييي
وش صار لك
ليش ماتتكلمين
حلقك فيه شي يوجعت
لفت عليها
ببطئ بعيون زايغه
ضربت على قلبها:هذا الي يوجعني يوجعني ياريماا
شسووي فيه
قتلني ليته قتلني
ولا تركني اعيش الجرح مره ثانيه
جرحي منه مااابرى الاول بمووت بمووت
ياريما
..ضربت بقووه على صدرها..
كان بيقتلني بيقتلني
ليش عشان وشو
لني رحت لبيت صديقتي
يقولي لتروحين يخانقني زي اول
يعاقبني نفس عقابه قبل
لكن يحاول يقتلني
هو نجح نجح فعلا بقتلي لكن قتل قلبي
قتله ولميت ليمكن يحيا من جديد
وانا مت كنت احتظر
وليوم سل سيفه وقضى على اخر نفس لي
ريما بعد انهيارها صارت تناظر لها





بدون ردت فعل واضحه
وكانها ماهتمت لكلامها
لكن الي بداخلها اشياء واشياء
رانسي ولااول مره نتهار قداكها تعترف بضعفها
ولااهم حبها له لو مقالتبس واضح مجروحه يعني
يهمها مافكرت تهون عليها او تحضنها اقل شي
لااا سوت نفسها ماكانها موووجوده ورانسي تكلم نفسها
اول شي فكرت فيه ليش
ضربها عشان صديقتها اكيد وراها سالفه
ورانسي لو سئلته
مراح تعلمها اصلا الحين
بس تصحي عى نفسها بتندم انها قالت لها حررررف
بعد فتره تعبت رانسي من الكلام
رفعت نظراتها لريما
وتوقعتها بتناظر لها بشماته
انها انهارت قدامها او بشفقه
يمكن رحمتها واشفقت عليها
لكن انصدمت وهي تشوفها مركزه نظرها لفووق
وتناظر لاشي وفكره راااااحي
بعالم اخر
رفعت يدها اشرت حتى تنتبه
لكن مافيه امل
رانسي مسحت دموعها بسرعه
وهي ندماانه انها انهارت قدامها
الحين مالقت تنهار الا قدام
ريما لو فرح ارحم لها
وقفت وهي تبعد الكرسي
ومشت كم خطوه
التفتت لها على حالها
هزت راسها وهي تحاول
تستوعب
وش فيها هذاي
معقوله ماسمعت كلامي
كانت سرحانه من اول
لالا ماعتقد
طيب ا .أ
لالا وش علي منها انا اصعد فوق لجناااحي
ولا اقوف انتظر وش تقول
طلعت بسرعه من المطبخ

قطع تفكيرها صوت الجوال
لفت وشافته جوالها على الطاوله
من رفعته عرفت المتصل
:هلا دكتور نفسييه
خير متصل علي انت اوقاتك داييم غلط
الحين يوم قربت اوصل للحل
تدق وتقطع حبل افكاااااري
ماقدر يرد من هجوومها:ولالالا
باالعه راديو
مو بنت انتي
وشش السلووبه تعدلي يابنت
لاااا وبتصير دكتوره بعد
الله يرحمهم الي بتعالجينهم زود على تعبهم النفسي بتجننينهم
ريما بنرفزه:عن الغلط بصير دكتوره واحسن منك يادكتر نفسيه
وبعدين وش اجنن فيهم هم مجانين بالاساس
عصب منها:احترمي حالك ياهبله
مو كل من عالج عند نفسي صار مجنون
ريما بسخرياء:والله حبيبي هذاي
نظرت الخليج الواحد مايعيب الا على الي يحاول يصحح وضع
لكن المايل
والفاسد عندهم هو السليم
الحين حتى الي يعف لحيته ويقصر ثوبه ثار منحرف
وتفكيره ارهااابي
اعقووولهم صاارت
بترااااب اغلبهم
تمّام هز راسه:ياربي لك الحمد الحين وش دخل الملتحي
والدكتور انتي وش تخربطين
ريما ضحكت على جنب:هههه
والله مدري بقلبي هالكلمتين
ومن سمعت صوتك تذكرتهم قلت لازم اقولهم
يمكن فيه احد يسمع ويقدر يوصلها الااغلب
الشعب العربي
تمّام انفجر ضحك:ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه
انتي غير معقووله والشعب على قولتك وينه من مكالمتنا
ريما سكتت تفكر:ممممم مدري
ايه عبر الاقمار
اقصد الجهزه هذاي
هالي نتكلم منها
يمكن فيه احد يفهم عربي ووو
تمّام انجن من اخبالها وقاطعها:بس بس
اسمعيييني
ترى البيت خلص
وأن شاء الله
بننتقل له قريب علمي امي
وضفو عفشكم
كفااايه العرب متحملينكم
وخاصه انتي
شهقت ريما بصدمه:لااااااااااا بدريي
مااخلصت خطتي
تمّام بتعجب:اي خطه
ريما بسرعه:مالك شغل
بس هي مصيريه وانساانيه
لازم انفذها
حتى اساعد اشخاص
ضاايعين الطريق
تمّام بقلت حيله:الله يعينهم عليك
الي فكرتي تساعدينهم عز الله
مالقو الخير
لـ...طو طو طو
ناظر للخط وفتح فمه سكرت بوجهه الـ***
رمى الجوال على المكتب
وهو يرجع يكمل شغله



ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

المغرب

بمجلس الرجال
كان جالس مع اخوه ابو احمد
ويسولف معه
وعندهم خالد ومحمد وفهد

ورعد واحمد
الكلم مجتمع ماغير
رااافل والي دااايم غايب بوجود ابوه

كانت عيون ابو احمد كل شوي
تنااظر
لفهد ويرجع يغير وجهته لشي ثاني خوفا من احد ينتبه
له
ولسان حاله يقول
.يازمن وش عاد لو خان الصديق
عشرة الماضي وأهداني بلاه
والله اني من عنا وقتي اضيق
وأترك الذكرى عناوين الحياه
واشعل بصدري من ألوعه حريق
دام ذاك البعد بين لي خفاه
كيف بسلى ولاغلا مثل الشهيق
وقلبي بهالدنياء شرااه
ذكره الباقي سلك نفس الطريق
والعنا زاد العنا مني خذاه
بس تكفى يازمن وين الصديق
وين وصله مابي الا وفااه

.مانتبه انه مركز فيه
وادمــعه متعلقه برمشه
الا على يد ولده
احمد الي همس له بعد ماجلس
بقربه وهو ملاحظ نظراته لفهد احمد يسئل نفسه وش السبب لكن لاجواب الجواب عنده
:ليش الدموع يالغالي
نفض راسه بسرعه وهو يبعد نظره عن
هاطفل الي يشووف فيه محمد نسخه منه
محمد
صدييقه
الي غدر فيه
بس هو مازعل منه بس انصدم
هو صديقه الوحيد الحقيقي
كل الي تعرف عليهم
حتى حتى زووج اخته كان صداقته
ونسبه مصلحه

لكن محمد غير
كان معه بدون مقابل كان يحاول يبعده عن
جعفر
لكن ماسمع له وعاش بضيااع
حتى ضااع معه بعد ماتنكر له جعفر ونسييه

ابو رعد تكلم
وهو منتبه لنظرات اخوه
لولد حنان
بس مكان يعرف وش سبب
نظراته وحاول ينساها
:بكرا الخميس
مسوئ عشاء بالمزرعه
بمناسبة رجوع رافل وامه من السفر بالسلامه
.لف لرعد..
عليك يارعد
ترتيب
العزيمه بالكامل انت
واحمد وخالد وفهد
معتمد عليكم

محمد رفع حاجبه:عمي يعني انا ولد
الجيران
ابو رعد لف عليه وبضحكه:افا من قاله
محمد وهو يلعب سباق بجواله:انت ترسل هالخملق
وانا ساحب علي وش السبب
احمد بضحكه:ههههه
انت ناظر لنفسك وش تسوي الحين وتعرف السبب

محمد بقهر ناظر له وقال:لاوالله يعني بس انا
شووف لـ..لااااااا طلعه طلعه
لتدسه
كان يصرخ على فهد وخالد الي نزلو جوالتهم تحتهم اول ماسمعو محمد
خالد بثقه:وش اطلع مامعي شي
صرخ محمد بقهر:طلع جوااالك الي خبييت
خالد دخل يده بمخباه وطلع جوال الكشاف:هااه
شووف بالله وش بسوي به هذا
لا العاب ولا نت عن الهياط ترا مو ايباد او تاب
محمد تنرفز:كذااب بس تولي اصلا انا وش مزعلني
ياربي لك الحمد صدق اني خبل زعلاان لني مابنكرف مثلكم
.بدا السباق من جديد
ودخل جووو تارك
عمه يتكلم مع نفسه
بعد مشاف ردت فعله
بيراضيه بس سحب عليه
هههههههههههههههههه









ِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~


رانسي بضييق:لااااااااا
مزرعه مره ثانيه
اااف ياربي مالي خلق
ام رعد بزجر:بسسس لسمع اعتراااضك
فاهمه ياويلك مني لو قلتي لاابوك بترجعين
زي ذكي المره بتشوفين شي مايسرك
سكتت رانسي بضيق وهي تشوف امها صدق معصبه
ريما :ااااااالله ونااااسه مزرعه وحركاات
اخيييراا بشوف المزرعه
رانسي بقرف:وش مستانسه عليه ترا كلها مزرعه
عباره عن ارض وشجر
وحيوانات وش المميز فيها
ريما بحمااس:حيوناااااات لالالا .لفت على امها..يماااااه
انتي داعيه لي فديييتك
ام تمّام بمزحه:لاااا دااعيه عليك
ريما بهبال:مو مهم المهم انها دعوها توصلني للمزرعه لي او علي
ام رعد:هههههه بسم الله عليك ياقلبي
خالتي تمززح مستحيل تدعي عليك انتي ضحكت البيت من يقدر يدعي عليها
ريما فزت وهي تحضنها :ياااربي فديييت خالتي لبى قلبها

خاله عادي تبدلين امي فيني
عطيها رانسي وخوذيني بنت لك





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-14, 07:34 PM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




امي دااايم تكسرني وتحطمني كثير
ام رعد حضنتها:هههههههههههههههههه� �ههههه
هههههههههههههههه
اااه من حكيك ياريما يشهد الله انك بغلاا رانسي واكثر

رانسي رفعت حاجب من كلام امها
:لالا تبري مني احسن
ماما انا بنت حمووودي
تقاارنيني بهالشييفه

ريما مدت لسانها لها:غيراانه مني
ادري ههههههه
بس ماتهميني
الحين خلاص هدى صارت امي
الثااااانيه
ههههههههههههههههههاي
مووتي حره

صدت عنها بقررف من كلامها وخبالها
هالبنت ماقدرت تحبها مااتردي ليش
تحسها بتجيي لها مصااايب
وبلاااوي


ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~~~~~~

شقة صقر

بعد صلاة المغرب

بالغرفه المخصصه لمراقبة
قصر جعفر

صقر ورافل جالسين

رافل مركز بالشاشه
بس مافيه صوره عيونه تتبع
الأشااره الي تروح ورتجع مع
الصووت الي يرتفع وينخفض
كان فيه سماعتين
وحده
مع صقر والي خاصه بغلا
والثانيه موجوده بشاشة التسجيل
والي شغاله 24ساعه
تسجل
صقر عااد التسجيل بعد ماسحبه
لبرا الجهاز وشبكه بجهاز لابتوب
وبدو يستمعون لهم
..نرجع شوي لوراااء
بعد خرووج رانسي
وبعد مواجهة ايمي مع جيهان

..
"



وقف
متجمد من كلامها
وش تخربط هذاي

استخفت اكيد
حتى تقول شي زي كذا


شاف بنته تصعد فوق


تقدم منها وهي على جلستها


ترتشف من كوب العصير ببرووود
وهي تفكر بالخطه الي بدت تنسجها مع نفسها
بعد مايست من جيهان ولي باين انه مافيه امل منها


وقف ورااها مباشره ولا يفرق بينهم الا
الكنبه الي جالسه عليها مو قادر يتكلم من الغضب الي

يحس فيه
وش
يسوي فيها بالضبط تعب تعب معها


هو جعفر الي كل العالم يوقف رعب
منه ?من اسمه بس


الا هي
الا هي
جننته قبل شوي طلعت من عندها صديقتها ولي
مايدري من اي عايله تعرفت عليها
وهو محذرها تقترب
من احد
او تجيبه للقصر لا هي جابتها ودخلتها هنا
داخل قصره والحين مطلعه قصه جديده

من راسها رص
على اسنانه وهو يقول
بغضب:اييييميي

ايمي طااااح الكوب من يدها بررررعب مااقدرت تخفيه
لا لا هو سمعها
اكيد اكيد ولا ليش معصب
:ها.ااهاه انا


مد يده وهو يسحب شعرها
ويوقفها مقابل له
بعد مااسحبها بكل قسووه
من فوق الكنبه رااافعها بشعرها
وموقفها قدامه :ميين الي طلعت من عندك قبل سااعه


تبلمت انخرست ماعرفت وش ترد
:هذااذيي صصديقتي
شد شعرها الي كان مالي يده فيه
:ايييييمييي لتلعبييين معي
ميين هذاي
من اي زباااله جبتيييها

رافل رص على اسنانه من سمع كلمته وهو يشتمه
ويشتم رانسي معه الي وصلت نفسها لهالمستوى

سكت يسمع رد ايمي

ايمي وهي تحاول تفك شعرها منه
:اتركني هذي صديقتي من الجاامعه
من زمان معي
هزهااا بقوووه
وهو يصرخ عليها:صدييقتك وعمره ماتعدى 19تكذبيين علي
انتي مخلصه لك5سنواااات يااهاانم ليكون على باالك صغيرره
صرخت ايمي بوجع من شعارها الي تحسه بيتقطع بين يدينه
:اااااه اتركني انت وش فييك
اقولك صديييقتي وبعدين وش عرفك انها صغييره
هي كبري انت وين شفتها حتى تحكم عليها

جعفر خلص يده من شعرها وهو ينفضها بكل قووته
ويصرخ بغضب لو طلع قدامه احد بالحظه هذي قتله
بس لنهاااا ايمي تحمد ربها سلمت
:انااا انااا جعفر تعرفيين وش معنا جعفـــــــر
كيف تتجرئن وتقولين كيف اعرف
ولا وين شفتها
هذاي داااخله مملكتي
الخاااصه فيني
والي يدخل دوون اذني
ليمكن لييمكن يسلم مهما كاااااااان
فاااهمه
وانتي دخلتيها وتحملي العواااقب
وبعرف الحين وبالحظه هذي

منهي وكيف دخلت ووش قالت
انتي على بالك غبي بتسااهل معك
شوووفي يمين يساارك
كامرااات مع كل زاااااااويه


هنا رافل انتفض بعنننف
جعفر شااافها
شاف شكلها
شااف رانسي
هز راسه بقووه وهو يحس
حرااااره تطلع مع راااسه
من قووت الغضب الي يحس فييه

وصقر الي كان قرييب
منه
مكان اقل منه صدمه خووف رعب

غضب غضبب غضب

اكثر شي يشعر فييه

لان بالاااحظه مر بباله غلااا

:غلااااااااااااا

رافل رع راسه له:ميين غلاا

صقر بخووف:لالا لالاااااا رااحت فييها ياارب يااارب استر عليها

رافل بقلق :مييين هذاي بعد صقر ترا انا مو حمل صدمه ثاانيه

صقر تنهد وهو يرجف خووف عليها
لو صادق الحقير هذا
بيشوفها وهي تحط
السمعات
وبيشوفها وهي تدخل قسم عياله
ووو لاااا ياارب
:هذاي وحده شغلتها بقصره

رافل لف علييه ببطى بعد مارجع يسمع كلام جعفر
جن اكيد جن شلون يشغل
وحده ببيت المجرم
نااقص هو مصااايب
:صقررررر وش هالكلااام
جنيييت ومن تكووون وكيف جبتها

قصر بندمممم شديييد
بدى يحكي له كيف
تعرف عليها
ووين لقاها
ووضع اهلها
حتى شاف الشغاله
الي قدمت لهم الفطور
بعد يومين
قدر
يقنعها تطلع من القصر
بدون لحد يشوفها
لنه بيعطيها شي

طلعت وخطفها بسيارته

طبعا بعد مقال لغلا كل السالفه ولخطه كامله
ووعدها بمكافئه
كبييره
وصلها للمكان الي مجهزه لها نزلها فيه
وجاب غلا
بعد ماخذت ملابسها وبدلت فيها
رجعها للقصر على انها نندوو
وهي غلا

وبالمقابل نندو امتفق معها يمشي راتبها
وهي ترتاح وتعتبر نفسها بجازه


رافل جن جنونه مستحيل صقر مو بالحقاره هذاي
حتى يستغل شخص لحاااجته
:لالا ماصدق انت اكيد







تمزح
صقر ليمكن لييمكن اتخيلك تسويها
كيف استغليييتها الضعييفه
صقر هز راسه نفي بسرعه
:لالا لاااااا لتقول كذا
انا مستحيل استغلها
والله اني جهزت لها وظييفها محترمه
وراتبها حلو
لو رفضت و من حقها
لكن انا قلت لها الحكايه كامله
وبعدين انا ماااستغليتها
هي من عرفت انه مرووجه
تحمست وقررت تغااامر لنها بتنتقم منه
رافل مو فاهم:وكيف بتنتقم وش عرفها فيه
صقر:ماتعرفه بس اخوها كان مدمن
ويوم كان يسوق في امها وابوها كان سكران
وهو سبب الحادث
ومن كان يجيب المخدرات عندنا ويوزعها
غير جعفر وامثااااله لو قضيينا عليهم
بننقذ الجيل القااادم
رافل سكت
وهو مو معجبه
الوضع بس انتبه لصقر يتكلم
استغرب لكن لاحظ السماعه الي باذنه

سكت يسمعه

صقر:غلا انتبهي
المجرم مركب كاميرات
بالقصر كله

.سكت سمع لها وبعده قال بسرعه وكانه يهديها:
اهدي اهدي لحد ينتبه لك
لتخاافين
شوفي
اسمعين بدون لاتتكلمين لنه ممكن احد ينتبه لك
..خذ نفس وقال اسمعي هو اكيد
بيشوفك يوم تدخلين
غرفة..سكت شوي وبعدها قال .عياال عياله
لكن لو حصل وكشفك وسئلك
قولي له
ان ان امهم ارسلتك عليهم
ولا عليك منهم
بس طلعي نفسك من المصيبه هذي

غلا سمعت صراخ فقالت بسرعه:
اسمعه يصرخ
يييمه صوته مرعب
صقر
:طيب طيب ادخلي المطبخ ولا تطلعين منه لو تسمعين انفجااارات
او روحي لقسم الخدم بسرررعه
بدون لحد يحس فيييك

اسرع
للجهاز وشال السمعاات
وصلهم صوته
الي يهز القصر هز
من قوووه

:لاتحديييني يااايمي
لتحديييني
ترااا عااااااااااادي اسووويها

ولا احد يسئل فيييك
حتى جثتك محد
راح يسئل عنها
وينها
قبلك كثييير
سوويت فييهم
وصلهم صوتها والي باين
فيه الضعف
صقر ورافل

بصدمه من كلامها

:مراح اعيش طول عمري تحت رحمتك
ياجعفر برجع برجع لولد عمي

لو بااعني بس عمر الدم مصار ماء
بيحن علي ويقذني منك

سكت شوي يطالع لها وبعدها
انفجر ضحكه
:هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه
هههههههههههه عيدي عيدي
مااسمعت زين
ولد عمك مييين
.ااه قصدك انووووور
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ه هااااهاههههههههههه
انور هههه
انور الي بااعك
عشان الفلووووس
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

.سكت شوي وهو يقول..
لالالا مو عشان الفلووس
عشان امه ههههههههههههه
لالا ابوه
وامه
كااان غبي غبي يوم صدقني
اول اشتريتك منــــه
وبعدها قضيييته على اهله
وتركته وحيييد

نااظر فيها وشاف نظراات الذهوول
ايه كان مرتااح وهو يشوف طاريه مكروه لها
لكن الحين وبعد اعتراافه
وش بتكون ردت فعلها
بترجع تحبه لنه ضحى فيها لجل امه وابوه
ضحك بسخرياء لو تعرف وش حل فيييه
خلها تستاااهل الحقيييره
انا حبيتها وقدمت لها كل شي وهي تكرهني وتحبه
وليش ماخليها تتعذب
:صااااااار
وحيد

رافل مسك على كتف صقر وهو
يششوفه كيف ينتفض غضب حقــد قهر
وااااه من قهر الرجااااال
يسمعه كيف يحطم في انور
وهو مكبل اليدين مايقدر يسوي شي
له .همس رافل:اصبر اصبر ان الله مع الصابرين
نهااايته قرييبه بحوول الله
نهاايته قريييبه
.انصت لباقي كلامه
.


تعرفين معنى ايش وحيد
..اشر بيده
.لا ام
ويعد باصابعه
.لا أب
.ولا أهل
. ولا
ولا
زووجه
..وضحك بقووه زلزت البيت

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
ههههههاهاهاهاهاههههههههاا اااهاههههههههه

..شااف دمووعه
تسييل
قال بسخرياء:
لاا لااه
لتبكيين
جزااه واكثر من جزااه جزاااء من يوقف
بوجه جعفر
بس لتخاافين
مو وحيد بعد اليووم

خلاص حليت الموضوع
وسفرررته لااهله
يونسهم

شهقت بعنف من كلاامه
مستحييييل:مستحييييييييييي� �يييل
كذاااب انت كذااااااااااب
مقتلته ليش تقتله
كل الي تبي نفذه لك
ليش تقتله
حراام حرااام علييك
هز راسه مجاريها بسخريا:لاه
لاه مو حرااام هو يستااهل
كاان عدييم فائده
وش تبين فيه
هو تخلى عنك ليش تبكين عليه

تكورت على نفسها وهي تنتحب بنعف
:اكرهك اكرهك
ضيعتنا حسبي الله عليك الله ينتقم منك

بجنون نفضت نفسها بقوووه وهي تووقف
وبحقد وكره
توعدته من اعمااق قلبها:والله والله ياجعفر لبكيك
دم والله لتندم
لالا مو تندم
انت اصلا مااتعرف الندم

لتكون نهااايتك بشهاار بعد مااااجننك
والله لحرق قلبك مثل ماحرقت قلبي

وعد وعــــــد مني
وانتظر

صقر ناظر لرافل بذهوول
:وش بتسوووووي المجنوونه
رافل هز راسه بتوتر:الله يستر
لتخرب علينا

صقر بتفكير:لا لزم نسوي شي قبل
تتهور الخبله هذي
رافل طول نظره فيه
وبعد صمت:وش بتسوووي

صقر بتهور:نخطف عياله
شهق رافل وبعتراض:لاااااا
مستحييل
وش ذنبهم الطفاال
صقر بغضب:لااااا
انت مذنب يعني يوم يخطفك
رافل صر على اسنانه
:وهذا البلا يعني حنى لو سوينا سواته بنكون ااااااحقر منه فااهم
صقر صرخ عليه:بسبيل اني اقضي عليه بكون احقر وادنا منه
ولااااا يهمني يارافل
ماايهممني العوااقب قد مايهمني
القضاااااء عليه
رافل بعتراض:بس لو خطفنا اولاده
بيشك بزوجته وممكن يقتلها
صقر اشر بيده بلا مبالها:تووولي
من كثرها خله يقتلها
رافل بعصبيه:صقـــــر جنيت انت
صقر بقهر:رافل لتقلب الي العاطفي الحنون
رجاآآآ لو ماتبي ابعد انا بخطفهم وانا بتحمل المسؤليه
كلها وش بيضرهم اصلا
يعني بس بخبيهم
ونقدر نوصل له اكثر
رافل هز راسه برفض:لالا ماقدر اوفقك
حرام اطفااال مالهم ذنب

وقف صقر
:انا مراح اتظرك توافق
خلاص قررت ولازم انفذ

رافل بمحاوله اخيره:وغلااا
البنت الي بقصره

اكيد عرف انها دخلت
قسم عياله

وش مصييرها ولا نسيتها

ثببت رجله عن الحركه
اول مرافل ذكر اسمها
كيف نسيها
حتى صوت مالها الله يسترررر




..انتهى..



توقعااتكم وتعليقاتكم

تسعدنـــــــي



موعدنا ان شاءالله الجمعه القادمة


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-14, 07:37 PM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



...الفصــــــــلـ الخــامس عشــر





....


متى تصبح الحلام حقيقة

وليست بقاياء امل
اننتظرها




.

اليوم التالي

يوم العزيمة

وبالمزرعه

الكل على وقت المغرب
وصل


واليوم الخميس
بيجلسوون لحد السبت
3ايام

وقت طويل

"
"
"
"
"
"
"

الساعه 8
باليل بقسم
الحريم

ام نايف
وام محمد
وام رافل
وام رعد
وام تمّام

مع بناتهم مجتمعين

رانسي
طايحه على جوالها ومطنشه الكل

كانت جالسه باااخر المجلس
والبنات
مجتمعات قريب منها بس ملتفات
على بعض ويسولفن

والمهات نفس الشي
وهي

كانت
على تويتر
تغرد
وتقرا التغاريد
او بالحرا
كانت
بصفحة

بقايا أمـل

تقرا تغريداااته القديمه

...
قَد يبتَسم أحَدهم خبثاً ليسَ حُباً
وقَد يصرخ بوجهك أحَدهُم

حُباً وليسَ گرهاً لآ تأخذ الأمُور
بظآهرهآ فَ أحيآناً يبدُون لك عكس ذلكك

...بتلعت ريقها وهي تتعمق بالكلمات
وخاصه الشق الثاني

ياما وياما صرخ بوجهها




بس يا هل ترا هو من حب او كره
يمكن يكرها ولا عمره حبها بس
هي من حبها له تتوقع كل تصرف له يكون
حب
حتى لو هو على خطاء

...تغريده اخرى


إلى متى سابقى ارآقبككِ من بعيد ك طفل فقير
ي ستمتع بالنظر لـ بآئع الحلوى دون شراءهآ


...:
تنهدت
بقووه وهي ترفع راسها
وطاحت عينها بعين
ريما تراقبها
صدت بعد ماعطتها نظره قويه

وياليتها ماصدت مراقب ريما ولا
هالنسانه اخر شخص تتمنى تشووفه بالحضه هاذي

جنااااااان واقفه على الباب

الي صدمها اكثر
ام جارح الي تسلم على الحريم
متى دخلت متى جت اصلااا
وهي مااتدري عن شي
ماحست بدخولها وين كان عقلها
مغيب
شااافتها دااخله
وتمشي بكل غرووور
وثقه

الكل وقف يسلم عليها
كانت ام جارح
توزع بتااسامتها بين الجميع
تحت صدمتهم
من تطلقت بنتها ماشافوها
الا اليوم
وتقوعو منها العدوانيه والكره
واشياء
لكن تجي مبتسمه
وتضحك
حتى مع ام رافل وام رعد
شي غيير معقووول
رانسي غصب عليها توترت
عمتها ماهي ناويه على خير ابدا ابدااا
وصلت لها
وهي تبتسم
سلمت عليها
وهي تحضنها
وبنفاااق تتفداها وتسئلها عن اخبارها
ريما الي وقفت قرب رانسي
بعد ماشفتها جايه لهم
بعدت ام جارح عن رانسي
وهي تلف على القريبه منها
ووقفت وهي تشوفها ريما
كانت ريما تبتسم على جنب
وكانها تقول كاشفتك لتحاولين تمثلين
مدت يدها وهي تقول بصوت :هلا هلا وغلا بعمتي حصه ا اقصد
خالتي ههههه والله مدري وش اقول لك
انتي وش رايك
ميلت فمها بكره لها وبصوت باين فيه الكره:
انا لاعمتك ولا خالتك
لتقولين لي شي
وتعدتها تسلم على وسن بحراااره
..ريما ماهتمت لها ورجعت تجلس وهي تحط رجل على رجل وتراقبها
وسدن بعدها لكن عادي
وصلت فرح
شوي وقفت وبعدها حضنتها ونفس
رانسي سوت معها
ونوف بعدها
الكل جلس بعد ماسلمو على الجميع
حتى جنان الي سلمت عليهم بغروور مصافحه بس
وجنى

وبقو يسولفون بهدوو عكس قبل دقايق
على انهم مشافو شي منها الا ان الجو توتر
بعد دخولها

بالنسبه لرانسي انخنقة ولا قدرت
تجلس
فقامت وطلعت
من عندهم
وعيون
امها وخالاتها تتبعها
لفت ام تمّام على ريما وقالت
:ريما روحي مع بنت خالتك لتخلينها لحالها بهاليل
ابتسمة ريما بسعاده وهي تفز وبسرعه
لحقتها
بس اولا ماطلعت مع باب المجلس
وقفت وصارت تتلفت
مشافت احد شوي شوي
طلعت من الصاله
لبرا
وبكل تهوور
طلعت برا البيت
وراحت تتمشى
بالمزرعه
هي بتطلع من اليوم
بس امها مانعتها
تتحرك

وقفت برا البيت وصارت تناظر
للمكان
البيت متوسط المزرعه
ومع كل جهه شجر
لكن لفت انتبهها الجهه اليسرى
من البيت
بعيده وفيها مباني ثانيه
اول ماقربت له شهقت بحماس
خيووول الله عشقها الخيووول
لكن ولامره ركبتها
والسبب يعود لتمّام الي يرفض يخليها تركب

ضحكت بخفه وهي تمسح
على السياج و
تهمس:يااربي والله اتمنى اركب وحده
والله حرام الشي الي احبه محرومه منه

:انتي شلون طلعتي باليل وجايه هنا ولحدك مجنونه
تصلب جسمها على وقفته وهي تتشبث
في السياج وبخوف
صارت تقرا الذكار
من الرعب ماميزت الصوت

انتظر منها رد لكن ماسمع شي:ريييما
تنهدت بقوه وهي تمييزه
وبقهر قالت:رعــــد

رعد دق قلبه على حسها
وسكت ماقدر ينطق
ليش اليوم يشوفها غير
من دخل عليها المطبخ
بعد الظهر وكانت
سرحانه
اخذ وقت يتئملها
ماقدر يمنع نفسه من انه يتئملها
مكانت بذاك الجمال
جمالها هادي
ببشره مايله لسمار
لكن ملامحها حلوه وتجذب الواحد
وخاصه عيووونها
ذبااحه تأسر الواحد غصب عنه

لفت عليه ببطه وقلبها ليزاال يدق
من الخووف
:وش فييك

ابتسم بخفه بعد مانتبه لنفسه:مدري
شكلك اعديتيني
بخبالك
بقهر صاحت فيه وهي تضرب برجلها الارض:رعــــد بلييز
رعد دااخ عليها
لالا نفض راسه بتوتر لا يارعد لتغلط
اكبر خطا الي انت قاعد تسويه
وبتوسل لها لكن بقلبه .بليز انتي لعاد تناديني بسمي
:رعدووووووه
ابتسم لا افنجر ضحك :هههههههههههههههههههه
ههههههههه مجنوونه
رفعت حاجب :خير وش تضحك له ماشوف فيه شي يضحك
ضحك اكثر وهو مو عارف سبب ضحكه بس يحس نفسه سعيييد
:هههههههههههههههههههههههه� �ه
ههههههههههه


:مشاء الله الأخ مستانس
ونسنا معك

رعد لف على الصوت وهو البتسامه على فمه:
ايوالله مستاانس بقووووه
رانسي بضحكه اول ماقربت له:دوووم يارب
بس وش الي مونسك ونسني معك
رعد راحت البتسامه من فمه
صدق وش مونسه رفع راسه وطاحت عينه على ريما الي صاده
لجهت الخيل وتضرب برجها الارض
وبقلبه عرفت وش الي مونسني
شوفة هالخبله قدامي:ههههههههههههههههههه� �هه
لا ابدا ولا شي بس ياخي احب اضحك حرام بعد
رانسي ولي لاحظة حركته
:ههههههه ايه ايه استانس اقصد اضحك على كيفك من منعك

:وش عندكم مجتمعين هنا

كلهم لفو على الصووت
رعد:هلا هلا
ابدا شفتهم هنا وجيت
ريما لفت عليه
:ومن قالك تلحقني
رعد برود:وش دراني انه انتي على بالي اختي
ريما بسخرياء:بسم الله صدقتك
وتناديني باسمي
وانت على بالك اني رانسي
وش هالعبط الي فيييك
رانسي ضحكت بخفه
رافل ضحك بقووه:هههههههههههههههههه
هههههههه رعد والله فشلتك البنت
كذبتك ماتنرقع ابد
رعد بعتراض:بلا بشكلها مافشلتني ولا شي
انا صادق بس بعد ماقربت اكثر عرفتها

رافل تكلم بسرعه حتى يقاطع ريما الي ستعدت ترد عليه بهجوم
ماله خلقهم يتناقرون:الجووو حلوو

قال احمد الي وقف روا رافل ومانتبه له
:يازين السهره فيه على شبت النار
ومسامر القمر
رافل لف عليه:بسم الله متى وانت هنا
احمدضحك وبمزح جت على الجرح:ههههههههه طلعت وارك
قلت ماطلعت برا الا ضايق وبتسامر
النجووم تناشدهم عن الحبيب
دق قلبها من كلام احمد مع انها عارفه انه يمزح
بس مزحته موجهه للحبيب وهو صاادق
مكان باليله هاذي الي طلع يساامر النجوم الا هي
رافل ابتسم بخفه وهو
يهز راسه
يخفي اشياء واشياء بقلبه
:هههههه اما عاد اسامر النجوم
لا لا بس اامركم اليله
سهره على احسابي
كلنا نجتمع بعد
ماينامون الشيبان
والضيوف يمشون
بنسهر ان شاء الله

رعد:حلووو وين طيب
رافل :لالا خله مفاجئه
بوديكم لمكان اول مره تجونه

تحرك طالع من عندهم
وبتعد
لقصى المزرعه
يتمشى لوحده
لف رعد على رانسي:رانسـ...
سكت وهو يشوف بس مكانها
..بسم الله وين اختفت هذاي
ريما ضحكت :ههههههههههههههه
هههه هربت من سمعت عزيمة رافل
رعد رفع حاجب:لا ليكون ماتبي تسهر معنا ترا خبله دايم تفوت عليها
الجلسات الي مثل كذا
احمد من راح رافل هو بعد راح
ومابقى الا ريما ورعد
ريما :رانسي غريبة اطوار عليها تفكير مدري من وين
يطلع
رعد :ههههههههه
صادقه الله يهديها
بس يالله اصلا ابوي لو عرف انها بتسهر معنا بيزعل
ريما بستغراب:ليش عااد مافيها شي
متغطيه وبعدين اخوانها فيه
وجلستها عاديه
رعد هز راسه :لالا مو عشان كذا
بس لن رافل موجود هي عادي تجلس مع احمد جارح بس
رافل لا ابوي يرفض
ريما بتعجب:غرييبه ليش عاد
وش الفرق بينهم
رعد تنهد وقبل ينطق استوعب وش يقول هو جالس يسولف لريما
المجنونه لالا وش سوى الخبل :هاه
لا عادي بس مدري مدري
ريما رفعت حاجب:ماتدري
ولا ماتبي تقولي شي
ماعرف وش يرد
وسكت
سكتت شوي وبعدها :زين براحتك
عن اذنك
.وتحركت راجعه..
وقاف ويتبع زولها بنظره وهي تمشي
حتى اختفت من قدامه
تنهد وفكر يدور حولها
كيف بيوم وليله
اخذت تفكييره
وصار موولع فيها
ومايبيها تغيب عن نظره
بس رانسي ورافل بباله
خاايف خاايف يصير مصيره مثل رافل
مولع فيها واخر شي انحرم منها
يخااف يتعذب



ِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~
الساعه عشر
بمجلس الراجل

ابو رعد وابو احمد يحاولون
باابو نايف يجلس
وهو رافض
:والله ماقدر يابو رعد
وراي شغل
بس عشان خاطرك وخاطر ولدك
حضرت
اعذرني وسمح لي
لازم امشي
ابو رعد بعد مايس منه:
الله يسهل دربك
ياخوي كان ودي تجلس معنا هاليومين
نجتمع فيها
ابو نايف ابتسم بحب له:
والله ان جمعتي معكم هي الي تسعدني وترد الروح لي
خوتك يابو رعد تنشرى
بس ان شاء الله كله كم يوم ونجيكم زياره ثانيه
ابو رعد صافحهه:ان شاء الله على خيير
ودعوهم وطلعو
"
"
"
جلس ابو رعد
وهو يتنهد:الله يسهل دربهم
والله المسرى مو حلو باليل
بس هالولد راسه يابس
باين ان ابو نايف مامشى الا عشانه
ابو احمد:ايوالله الله يستر عليهم
ولافي متغير بعد ماريدته
ابو رعد تعدل بجلسته وهو يقول
بعد مراكا اخوه :الزواج قسمه ونصيب
وبنتي ماهي من نصيبه
ولا هو رجالن ماينرد
ابد
تنهد ابو احمد :ايييه الله يقدم الي به الخير
واحمد وش صار عليه
ابو رعد التفت له :وش به احمد
ابو احمد تنهد وهو متردد بالي بيقوله:
هو ماطلبها منك يوم الخطبه
اقصد حيرها ونا والله يابو رعد مارضى انه يحجزها كذا
كانه يبيه يتكلم
ابورعد ابتسم يطمنه:لالا لتخاف اصلا بنفس اليوم
جاني احمد وقالي اني حجزتها كذا بس
لاني اشوفك ماعجبتك الخطبه وماتبي تردهم
قلت اصير البطل ونقذك
..ضحك بهدو..ههههههههههههه
ماخفيك ياخوي اني قرصت اذنه بكم كلمه طيبت خاطري
فيه يعني هو وش عرفه ان الخطبه معاجبنتي
لو اني موافق على الرجال وهو طيره مني

احمد الي دخل على اخر كلام عمه:
افاا افا يااعمي
مااهقيتها منك ليش تسويي فيني كذا
وانا الي الووم نفسي اني
خربت عليكم
ابو رعد رفع راسه لا احمد:ههههههههههههههههه
هههههه تستاهل بالحالتين
احمد جلس قدامهم :الله يسامحك صدق المثل الي يقول(( خيرن تعمل شرن تلقى ))
خذها مني ماعدني بمسااعد مره ثاانيه
ابورعد:هههههههههههههه ماتقدر قلبك مايطاوعك انا عمك الوحيد

ابو احمد وقف:يالله انا دايخ بروح انام تصبحون على خير
ابو رعد بمزحه:بدري يالشايب
ابو احمد:مخلي الشاباب لك
حبيبي الصحه بالنوم البدري
يالله كلكم نامو
.تحرك طالع من عندهم.
وبو رعد وقف وراه
قال احمد:ههههههههه عمي
اثريك تنتظر ابوي يقوم حتى انت تفز بعد
خايف يقول لك ياشايب
اجلس اجلس اسهر معي انت مصدق ان ابوي بينام
حبيبي رايح لم حمودي
ابو رعد ضحك:هههههههههههههههه
لالا انا نسعاااااان بقووه لازم اروح انام
احمد تسدح ضحك على طريقت عمه بالكلام
وكانه خايف يمسكه:ههههههههههههههههههه� �هههههههههه
هههههههههههههههههههه
اااخ ياعمي والله يانووم وااضح ماطب عينك
روح روح الله معك نووم العوااافي
واهم اهم شي تشبع بنوومتك زيين
هههههههههههههههههههههه

ابو رعد عند الباب:هههههههههههههههههه
لتوصي يالله تصبح على خير
ونامو لتسهروون
احمد بنغزه:منين ياحسره يجينا النوم
على بالك كلنا مثلك مجرد ماانعس انام
..وبتنهيده مصطنعه..ميين ينومني يااعمي

ابو رعد لف عليه وبعصبيه:اقول
احمد ببتسمامه:قول قول اكيد عندك حل
هز راسه:عندي تقطع وتخسى
انت ماعندك الا الكلام الفاااارغ

..وطلع من عنده
واحمد فاتح فمه
ليش عمه عصب كذا
لكن تناساه وهو يشوف الشباب
يدخلون المجلس

محمد ارتمى على الجلسه العربيه
:اااااااااااخ
خالد بعد ماجلس:وجعااااه ليش تصرخ
محمد يحك مكان الوجع:اااااخ
يووجع ..وبنفزه..انتم ليش حاطين مسااند
هذاي
تكسر الظهر
فهد بشماته:هههههههههههههههههه
احسن تستااهل
محمد صد عنه بقرف:انت اخر واحد تتكلم
يالعرج
فهد انجرح وسكت وهو ينزل راسه
كل محاول ينسى يجي احد يذكره
بمصيبته ودايم يحاول مايبين
انه انجرح لكن احيان غصب عنه تبين على وجهه
لكن رفع راسه بصدمه
بعد ماسمع الصوت والي تمنى انه
ماهو الي يتوقع
شاف احمد واقف قدام محمد
وهو حاط يهده على وجهه

احمد بغضب:اعتذر منه
محمد فاتح فمه بصدمه
اصلا مو اول مره يقوله كذا
كم مره يناديه كذا
وكان فهد يرد عليه او يسكت بس مايزعل
ليش ضربه اخوه عشان
صد على فهد وافه يناظر له بصدمه
:انا
فهد بسرعه قال:خلاص مصار شي
عاادي وصلا هو صادق ليش يعتذر على
شي حقيقي
احمد بغضب:جب انت ..ولف على محمد
..ااااعتذذذر منــه بسرعه قداااامي
محمد بخوف من نظرة احمد
:انا اـاســ..سف فهد

فهد بحراج:حصل خير

احمد بعصبيه:لاعاااد اسمعك تعيدها
مره ثانيه تعيب اخوك بشي ابتلااه الله
فيه
اشمااته بماابتلا الله
مصييبه عظييمه
راح الله يبتليك فيها
عاااد كيف وهو اخوك
اخوووك يامحمد تتشمت فييييه

فهد بين احرج وفرررحه
لكلاام احمد يعتبرونه اخوهم
اصلا هو من دخل بينهم
مصار يعتبر نفسه وحيد
ولا غريييب
ويمكن هذا الي مايخليه يزعل من محمد

ومحمد كان ميييت احراج
اكل تهييه محترمه
قدااام الشباااب كلهم
لكن ماقدر يرد او يرفع راسه
اول مره يحس انه فعلااا مخطي بحق
فهد دايم يعيره بعرج رجله رغم انها اصلا مو باااين الا
اذا تحرك بسرعه

رفع راسه ببطئ لفهد وشافه
يناظر له
بهدوو
فهد الي ماعمره زعل منه
على كثر كلامه عليه
يمكن كان يغاار منه لنه قرييب من خالد اكثر منه

ماحس بنفسه وهو يسرع له
ويحظنه
بقوووه وهو يقول:اسف
اسسف فهد
انااااا اااف على كل شـــي

فهد بادله الحظن
وهو يربت على كتفه:بس محمد
لتقول شي
كان تعتبرني اخوك صدق لاتتأسف
مااابين الخواان أسف
حضنه اكثر
وهو يقول بخبال:زين خلاص مو أسف

تدخل خالد بغيره:هيييه بس خلاص صدقت
انه اخووك
حبيبي هذا فهــد من ثاني ابتداااائي معي وهو اخوي
توه يصير اخوك بعد عنه بس
رعد:هههههههههههههههههههه
الغياااار غااار الغيااار



ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ ٍٍ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


دخلت سدن:بنات احمد اتصل يقول تعالو
برا
فزن البنات بحماس
ريما قالت:واااو اخيرا
بشوف المكان الي قال عنه رافل

متحمسه حدي

وقفت رانسي
:انا ماني رايحه
لمكان
صرخت اعتراااض من سدن وفرح
:لاااااا رنوووو بليييز بليييز
لترفضين
اعترضن طريقها رجعت وجلست
بس كانت مصره ماتطلع
شوي ودق جوالها شافته رعد
:هلا رعد
بعد صمت:ليش رافضه لاتطلعين
كتمت شهقه بغت تطلع منها
وهي تلتزم الصمت:__
انتظر رد ماحصل:ممكن اعرف السبب
يعني كلنا بنسهر سوى لـ.
استجمعت شجاعتها:قلتها كلنا بنسهر
وانا ماحب السهراات الي ..وبصوت شوي منخفض ..انت فيها
لقط كلمتها بس زادته اصرار:وانا قلت بتسهرين يعني بتسهرين
وخلي ببالك زين كلام رافل هو الي يمشي داااااايم
.رمى الجوال على رعد
وعطاه ظهره
كانو واقفين
قريب من قسم الحريم
واحمد مع الباقين من الشباب
ينتظرونهم برا قريب من
محمية رافل

رعد بربكه رفع الجوال لااذنه
:رانسي
بعده عن اذنه بسبب صرختها:انت كيييف تسمح لنفسك
تعطيه الجوال يكلمني
رعـــــد انت صاااحي
رعد بتوتر:رانسي وش فيك عاادي
انتي ليش معصبه
هذا رافل
كانت تمشي طالعه من البيت كله حتى محد يسمعها
صرخت بعصبيه:وذا كاااان
رافل انا وش اسوي فيه ماابي اكلمه
كيييفي
وش دخلك
رعد بستغراب منها
ليش زعلاانه منه
وش سوى لها
تكلم بنرفزه نااسي رافل
الي واقف بقربه
والي كان صاد عنه لكن كل تركيزه على مكالمته
:انتي وش فيييك عليه
من عرفتك كااارهته
وش سوووى لك قولي ماكل لك حق
ذابح لك احد
هذا رافل من طفولته متربي معنا
وكان يعتبرنا اخوانـ...
قاطعته بقهر وكره:كيييفي انا اكرهه ولا احبه
ياخي كييفي
وش علييك
..بغصه من سمع كلام رعد تحرك
يمشي بضيق مبعد عن رعد
وكان تهيئ له صوتها
تنهد بقهر من كثر مايفكر فيها
صار حتى صوتها يتخيله
لكــن
لمحها واقفه ومعطيته ظهرها
وتكلم
وصوتها بدى يوضح له
وقف متصنم من كلامها
مو معقوله
تكذب لو يقسم يكذب
لييش تكرهه
صدق تكرهه
وش سوى لها
مر باله كلام صقر
انه بيكلمها
لكن تراجع وش يستفييد يعاد انها تكرهه
فكر ممكن تتغير نظرتها له
ضحك على نفسه بسخرياء..
وش تتغير هي تكرهك
يارفل مو من زوااجك لالا من قبل
بس من متى
ماااينسى كيف انهارت
يوم عرفت ان ابوها بيغطيها عنه ويبعده
وهي كانت متعلقه فيه

يمكن عشان كذا كرهته
لالا هي تكرهني مستحيل تكرهني
انا اعرف انها تحبني
بس شلون شلون يتاكد
انا ماتكرهه

شافها تمشي تابعها بنظره حتى ابعدت
وبتجااه سطبل الخيل
تننهد بقووه
وهو يطلع جواله ويتصل برعد
:هلا رعد
هاها وش قالت اختك العوبا
رعد بنرفزه:قلتها عوبا خلها تووووولي
هاذي راكبه راسها داايم وشايفه نفسها على ايييش مدررري
رافل بهدو:رفضت يعني
رعد بقهر:ايه دايم هي وجه الخراب لكل وناسه لنا
رافل بضيق:رعد لتقول كذا عن اختك
رعد بغصه:ليتها تقدر الي تسويه لجلها هي تسمب فيك وانت تداافع عنها
رافل بهدوو يخفي كل شي داخله:اسمع الحين روح مع الشباب
لجهة المحميه
وبالجهه اليمنى من المحميه فيه بوابه ادخلو معها
تلقى بوابتين
وحده ازرقا والثانية
صفراء
رعد بضحكه:ادعــس يانصراوووي
رافل بغرور:طبعا هههه و#متصدر لاتكلمني
رعد:هههههههه لاتستاانس بناخذ الصداره منكم
رافل بغرور:حبيبي بتطول لاانت ولا غييرك
هذ النصر على اسمه دايم نصرهههههه
رعد:المهم انا ماني داخل
الصفرء لتحاول الهلااال وبس
رافل:تطمن الصفر للبنات
ولبوابه الزرقى لكم
زيين
رعد بحماس نسى راننسي وزعله منها:
زيين تم يالله
متحمس هههههه
ابتسم رافل فرصه بس لازم يتاكد انهم كلهم يروحون
:زيين يالله بس خذ البنات معك لنهم مايعرفون المكاان
انتظر بمكانك بتصل بسدن
تجيك مع الباقي

رعد:وكي ياله انتظر.واردف. ونت وينك
رافل:لالاا انا بتاخر شوي عندي كم شغله بخلصه تو صقر اتصل علي
يطلب مني يالله مع السلامه

.سكر منه وتصل بسدن
والي قايل لها من قبل بس يتصل يطلعون لهم
.سكر منها وهو يتقدم شوي وصار بين البيت والسطبل يشوف الثنين
بس مكانه لاف شوي محد يشوفه
دقاايق وشاف البنات يطلعون وتجهو لرعد الي واقف
انتظر 5دقايق
وتقدم لجهت رانسي

اقترب منها

..الوقت بمنتصف الشهر والقمر ضوه قوي
شافها واقفه بقرب السطبل
وتمسح على فرسها الي مطلعه راسها لها
ابتسم على المنظره
تقدم اكثر
لين وقف وراها
همس بخفه:روني
انتفضت كل عضله فيها
من سمعت همسه
رجعت فيه لسنيين
وراا
ايااام كانت حياتها سعييده
بوجوده بحياتها اياام كان هو روووفي
روفي وبس
لالا كانت كاانت تحب
هالمسمى
لكن اليوم او من ذاااك اليوم
تغير كل شي
هو تخلى عنها
هو بااعها ولا فكر انه يسوي شي
:انا اسف
سمعت همسه مره ثانيه
لكن هالمره يتأسف
صحيح انصدمت منه لكن
مابينت
وتأسفه مايغيير شي
هو ضييع كل شي من سنين
لزالت على وقفتها وهيي تحتضن
راس فرسها
ومعطيته ظهرها ولي مو باين منها شي بسبب الجلال
الي ضافته على جسمها
تقدم اكثر ووقف على طرف
السطبل بعدي عنها بمسافه 6خطوات
حق الي يوصل لها صوته
صفر بشويش
:شوي ووصله حصانه
.مسح على ظهره
وهو يوجه كلامه لها:رانسي
اسف مره ثاني على الي حصل امس
رانسي ضغطت على رقبة الفرس بدون شعور
والفرس انفضت يدها من الوجع
تراجعت وهي تناظر له
وبقهر:وانا علي اقولك مقبوول اسفك
وانتهينا
لو قبلته ليمكن انسى الي سويته فيني
رافل بضيق:عارف اني لو تاسفت وقلت لك
سببي ماهو عذر
بس لازم تعرفين سببي
وفوق هذا انا عصبي
وماعرف اتحكم باعصابي
ويوم اطلع كنت توي اخلص
من المكالمه الي خبرتني انك داخله قصر
جعفر
..اخذ نفس قوي وهو يلف لجهتها ..راانسي
اتوقع انك عرفتي مين يكون جعفر اكيد رعد قالك
عارف رعد مايخبي عنك شي
صح ولا انا غلطان

سكتت شوي وهي تناظر له
وبعد صمت فكرت لازم تعرف ليش سوى كذا
لو مايبيها تدخل قالها وانتىها اكيد فيه سرر
:وممكن اعرف ليييش سويت كذا
لو ماتبيني ادخل قصره قلت لي بدون
الهجووم الي بغيت تزهق روحي
فيه
رافل بعد ماخذ نفس وهوبغصه:بسم الله عليك
اسف روني والله اسف
بس بذيك الاحظه الي شفتك فيه
كان كلام انـ..كلامه يرن بأذني
كنت خااايف عليك والله خااايف
جعفر معروف لو بغى شي يجيبه
لو فيه دم
يمكن انتي مااتعرفين قصة انوور وأيمي
لـ..قاطعته وهي مركزه بكلامه
:انور وايمي اعرفها وش فيها جديد واصلا انا وش دخلني فيييها
وانوور شخص حقيير
وهو الي تخلى عنـ..
قاطعها بنرفزه من كلامه:لالااااا لتغلططييين عليه
وانتي مااتعرفين قصته
سمعتي طرف ايمي ولا وش تعرف وش تعرف
غييير انها دخلت عليهم وهم يتفقون
كان الي هي تشوفه انهم يتفقون وانور يبيعهـــا له
لكن الحقيييقه غييرر غييير
يارانسي
جعفر ضيع انور مثل ماضيعني انا وامي
لكن امي ارسلها ربي العم محمد
وصار هو المنقذ بعد الله
لكن الجاسي
كاون وجهه بارزه وتهدد عليه خطر
بعد مارفضووه هو شراكته القذره
فكاان انتقااامه
منهم اشر انتقاام
اول اقوع بابو ايمي
حتى خسر كل املاااكه
ومات بنوبه قلبيه
بسبب الصدمه
وكانت امها متوفيه
هي نجت من بطشه تدرين لييش

.صرخ بحرقه..تدرررين لييش تركها

هزت راسها بخووف من صراخه
شكله وهو يتكلم يخرع وجهه قالب
وصوته باين الغضب فيه تحسه شوي ولا يقتلها وكانها هي المجرمه
:ليييش
رافل بغضب وكرررره لطاااريه:لنه الحقير مره من المرات
ووهو جاي يسااوم ابوها على املااكه
شاافها شاافها
ودخلت مزاااجه وقرر انه يتزووجها وعرف انها مخطوووبه لولد عمها
بعد ماقتل ابوه واخذ اومواله
اتجه لاانور خطيبها
ووساومه على املاكه او خطيبته
عارف وش سوى
تناازل عن املاااكه له
لكن هو من شافه متمسك فيها
صرف نظره عن الفلوس
وقتل ابوه وبعدها
هدده لو ماتنازل عنها

يدخله السجن
بتهمت انه مروج مخدرات
بعد مخلااه يوقع على صفقة مخدرات
وهو مانتبه لها بسبب السكرتير الي خانه مع جععفر
كان مخير بين حياته وبين
خطيبته
من يختاار
خطيبته لو تخلى عنها بتتزوج
يمكن تستانس لكن مراح يضرها ولو اختار السجن عليها
وين بتعيش
لو انسجن وجعفر موجود
ممكن يعذبها لكن لو بين لها كرهه
بتوافق على جعفر وبتعيش حياتها
وهو ربه معه بيدبره مراح يخليه
رانسي بقهر:يعني تخلى عنها
رافل بقهر:ماتخلى عنها بيراده
لو تمسك فيها وش ممكن يسوي له
بعد وهو عنده امه يعني مو لوحده يكفي ابوه مات بسبب
الي صار
وهي وين تروح لو انسجن وامه من لها

سكتت وهي تفكر صح امه وجعفر حقير
وبتفكير وحزن على ايمي:ليش مقالها طيب
هز راسه:لالااا كيف يقول لها هو يبيها تكرهه
حتى ماتفكر تلتجي له مره ثانيه
طالما هو ماااقيدر يوسي له شي
كان وحيد ولو كان صاحب فلوس وجاه
بس مو قده مو قد جعفر المعرووف عااالميا
يعني مو بس داخل المملكه
رانسي تذكرت مكالمته:طيب كيف
يكلمها وش يبي فيها وهو يبيها تكرهه
رافل بنفي:لالا كذب هو بعمره مارفع السمااعه
ولا كلمها ابدا
اصلا هو مختفي وجعفر يعتقد انه ماات
وكم مره يذكر لها انه مات
لكن هي تنكر وماعرف السبب
رانسي بسؤال مفاجئ:وانت تعرف وين
رافل انلجم من سؤالها وقال يحاول يخفي توتره:هاه لالا وش يعرفني فيه
اصلا بس وحد يعرفهم قالي
لكن بعد
ماتزوجة ايمي
اختفى بعد كم محااولة قتل من جعفر
رانسي وه ملاحظة توتره:ويمكن مات قتله
هز راسه:يمكن يمكن ليش لا
جفر الي يحطه براسه مايعيش بسلاام
بطنازه:هذا انت عاايش بسلاام
من سنين
رافل رفع حاجب:تتطنزين حظرتك
لعلمك جعفر مايعرف اني ولد حامد على باله اني ولد حمد
ههههه ربي يعمي بصييرته دووم
ان شااءالله
رانسي بتعجب:معقووله مايعرف
طيب الكل يعرف
هز راسه:من قال الكل محد يعرف مين انا ولده
الا اوافي
وكم شخص من اقارب ابوي حمد
بس ولا حد يعرف وصلا البركه
بالافي الوافي
الملقوف هو الي قال عني
ولا محد يعرف
شي حتى حامد

رانسي تعمقت النظر فيه تحسه يتلكم عاادي ولا يهمه
انه منبوذ لالا مو منبوذ هو الي
يبعد نفسه عن ابوه:
ونت ليش تبعد نفسك عن ابوك ليش ماتنادي
بايبه
رافل بعدم اقتناع وضيق:ألأب الي ربى ماهو الي خلف
ونا من طلع قلبي وانا اعرف
ان حمد ابوي
راسني بضيق:لااا تكذب يارفل
انت طلع قلبك وانت ولد حاااامد
كمل رافل بقهر:صح ولد حاامد الي رماه مايبيه
وحمد الي انقذه ورباه ولده له مين
يستحق يكون أب الحين
رانسي بتصحيح:كلام جعفر مو كلام عمي
هو السبب عمي لو كان
اول شخص ضايع وعاصي
لكن تاب وندـــم اشد الندم ليش
ماتسااامحه
حتى خاالتي ساامحته

صد عنها :توبته بينه وبين ربه
انا خليني بعيد عنه وامي
لو سامحته شي راجع لها بعد
رانسي:وخالتي تعرف علاقتك بابوك
رافل لف عليها بسرعه:انتبهي انتبهي
تقولين لها حرف عنها
انتبهي يارانسي

رانسي بقوه:تدري انك على خطا يعني
هو ابوك مهما كان وسوى لك
الاب هو باب من ابواب الجنه
يارفل
استغله قبل يتقفل
وحينا مراح ينفعك الندم
صحيح اخطاء بحقك
لكن يبقى ابوك وهذا الشي يشفع له
ومالك حق تعااقبه له رب هو الي ياعاقبه على ذنوبه
ويغفر له اذا تااب
وابوك تااب يارفل
تصالح معه قبل يجي يوم تندم عليه

رافل تنهد وهو يحس بكتمه :راانسي
ماجيتك هنا حتى تلقين علي محاظره
جيتك اعتذر واتمنى انك
تسامحيني
رانسي انا ماتخيل انك تكرهني
والله اتمنى الموت على كرهك لي
وقلتها لك قبل كذا
وقلت لك بعد قبل كذا
ان مافيه شي اخبيه عليك
الا الي مالي حق اقوله يعني مايخصني
رانسي بهدو:لو تبيني اسامحك
قول لي وينه انور
صدق مات او لا انا اعرف انك تعرف مين هو
لتكذب علي
رافل
بضيق:رانسي قلت لك اختفى وماعرف شي
عنه
رانسي بقوه وثقه:انت تكذذب والشي باااين في وجههك
ترا اعرفك زيين يارفل اذا كذبت
نطق بسؤاله صريح والي كان من اليوم يحاول يوصله لها
:رانسي انتي ليش تكرهيني
فتحت فمهامن سوؤاله الصريح
ماعرفت وش ترد الا بكلمه:انــا
.كانت تشر لنفسها بصدمه.
رافل تجاهل حركتها وهو يعييد السؤال:
ليش كرهتيني فجئه
ليش نسييتي رووني

...

وعلى بعد مساافه ماهي بعيده منهم
كانت ملتصقه بالجدار القريب وتتسمعه
لهم
هي مو قاصده تتلصص عليهم
بس كانت تتبع رانسي
بعد ماطلعت ومن شافته لحقها صحيح انصدمت
لكن تجلت صدمتها بعد ماعرفت ان رانسي ماتعرف
تشربكت براسها الفكار
وهي تسمع قصة انور
هذا
كيف يعرف كل شي عنه حتى التفاااصل
الصغييره
ولا يعرف مين هو كانت كذبته بعدم معرفته وااضحه
كيف صدقته رانسي
ضحكت بسرها عليهم
كيف يطلعون ويدخلون بموااضيع متشربكه
ويرجعووون لنقطه الولى والي هي بينهم
ليش هي تكرهه
وكااانت حتى هي تراااقب الجاابه
بتعرف وش سببب كرهها له
..فكرت هي وش موقفها ليش ماتروح خلاص
بس لااا جلست لاخر الجلسه
..سخرت من نفسها
مانتي قاصده هاه
وتلصصك على رعد ورانسي
قبل شي
ايش تسمينه
كيف عرفتي قصة رافل
بالكامل ومن خطفه
وش السبب من رعد وهو يقول لرانسي
ولا كانو يعرفون انك قريبه
منهم
على ميين تلعبين ياريما على نفسك
ولاا
شهقت بصدمه
اول مااارفعت راسه وطاااحت على رافل
الي وقف يناظر لها بغضب
ماعرفت وش تقول
ومن الربكه

لتفتت يمين يسار
مشافت رانسي وين رااحت
لالاااا
مااعرفت وش ردت علييه
وش قالت له
صدق تكرهه وش السبب
:لالاااا مااسمتع ياااربي

رافل تقدم اكثر
كانت واقفه بدون غطاء
بس طرحه لافتها على راسها
قال وهو يقترب منها:وش الي ماسمتعي
ريما بفهاوه:وش ردت علييك
يااربي مدري ليش افكر
ماركزت بردهـــا
رافل بصدمه:الحين مانتي خايفه مني
ومنقهره انك ماسمعتي ردها
ريما ولي مستحيل تبين خوفها
ركزت فيه شوي وقالت بخبال:وااضح انها ماتكرهك
ولا السبب مقنع لك
بااين على وجهك
مانت حزيين
انصدم اكثر فيها:انتي وشو من بنت
صدق غريييبه
تراجعت على ورا اكثر
وهي تقول:انا ريما الحمداااني
وتذكرني زين
..ولفت وهي تحط رجلها للبيت بدون لاتلتفت
حتى دخلت البيت
وهو واااقف ينااظر لأثرها
بصدمه على تعجب
على غضب انها تنصتت عليهم
لكن صدمته فيها
خلته ينسى لا يأدبها
تنهد وهو يبتسم
ويتجه لجهت الشباب
يكمل السهره
معهم بالرغم انه يشوفها نااقصه

دخل الخيمه
وشافه مسوين دائره ويقولون خواطر
وسوع له وجلس
طالع فيهم بستغراب:وش هالجو خوااطر
مين الرومسني
الي اقترح
اشر رعد على تمّام
الي يقول خاطرهـ.
:الطــخم ولد الحمدااني
ابتسم رافل
وهو يتذكر ريما سبحان الي خلق وفرق
مو معقوله تمّام اخو المتوحشه ريما
انصت له

تمـّام بصوت رااائع
:
حِين تُحِبْ : إسأَلْ نَفسِكْ مآذّا تسَتطّيِعَ أنْ تُقدّم لمِنَ أحَببِتَه
..! إنَ كَانْ

الــ [ الفرَاغ ]

هُو جَوآبُكْ لهَ فَإرحَلْ وُدعَ عنِكْ الحُبْ جَآنِباً ..

الشباب بصوت وااحد:رااااائع
تمّام ببتسامه استهباليه:شكرا شكرا

رعد بعده:
صعب جـدآ . . أن تعطي إنسآن گل حبگ وتفگيرگ و حياتگ وهُو
لا يستطيع حتى أن يعطيگ بعضْـاً من وقته ليسّأل عنگ وعن أخبآرگ

احمد بعده اخذ الدور:
ليس آلوجع في آيآم آلفقد آلأولى ،، بل حين تأتي آلأيآم آلسعيدة ،
فتجد أن من يستطيع مشآركتك بشكل أعمق وأكبر .. قد "رحل" .

محمد بعتراض:بلااش الحزن وحد
رحل والثاني مايحبك
اسمعو اسمعو

ســـألت قلــبي: هل تقدر على فراقه ؟
بـــكـى , وقال: فراقك أهون من فراقه


ضحكو كلهم على طريقة تعبيره:هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
رعد:ادعس يالحب
والله حراااكت حموودي
محمد رز نفسه وبنص عين:ااييه وش حمودي اصغر عيالك انا
رعد بستهتار:او معلييش حبيبي اخطينا بحقكاسفين
محمد بقهر:ادري انك تتطنز بس مايهم المهم اعتذرت غصب عليك
احمد بضحكه:هههههههههههه كفووو اخووي
محمد بغرور:هههه كفوك الطيب
ياولد ابوي

خالد بعرتراض:بسسس لتخروبن علينا
يالله بنسمع ابو صقــر
وش يقول


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-14, 07:38 PM   #28

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

كلهم بصوت واحد:يييه سمعنا سمعنا يابو صقر
رافل برفض:لالاا مابالي شي
تمّام:اي خاطره مو لازم لك
رافل بعتراض:لاا ماحفض خواطر ماهي لي
احمد بتحجير:ايه شي من خواطرك قول لو كانت قديمه عاادي
سمعنا بس
تحت اصرارهم
وفق يقول قصيده تذكرها
ويحسها لابقه له خاصه بعد مقابل رانسي اليوم
:شوفو خواطر ماحضرني شي
لكن اقولكم
قصيده
موافق بس هي وحده مراح ازود
لو تطلبون
موافقين
كلهم قالو:موافقين
احمد بضحك:قول قول
يالواثق من صوتك يعني بنصر تقول ثانيه
رافل رمقه بنظره لكن سكت
وهو يقول بباله يرد عليه باالصوت احسن
وهو يبتسم بثقه وغرور
:

وداعـة الله ياحيـاة الطفـولـه =روّح بأمان الله ياعهـد الاطفـال
ياعهد كنا نلتقـي فـي سهولـه =نضحك ولا نخشى حواسد وعـذال
نلعب الين الليل يرخـي سدولـه =ونترك بعضنا ونتواعـد بالاقبـال
وعند الصباح اقوم ساعة وصوله =امسك يديها وإنتسائل عن الحـال
اصمت الين الزين يوفي بقولـه =وعند الظهر اصير له فيّ وظـلال
واذا اعترف لي صادق في ميوله =نحوى تبدد خاطري كبـر واجـلال
اقوم وامسك في يدين الخجولـه =ماهمني حاسـد ولا عـاذل قـال
وعهد الصبا قفى وقفّت خيولـه =واقفت معه كل الأمانـي والآمـال
واليوم في عهد اكتمال الرجولـه =بدت الاعيـب العـواذل والانـذال
والحظ الاقشر قام وارسل رسوله =مع كل هبت ريـح يـدز مرسـال
واذا نويت اشوف بنت الحمولـه =قالو البسي الشيله ترى جاك رجال
ياليتها ترجـع حيـاة الطفولـه =لاتلبسي الشيله وانا ملبس عقـال


واذا نويت اشوف بنت الحمولـه =قالو البسي الشيله ترى جاك رجال
ياليتها ترجـع حيـاة الطفولـه =لاتلبسي الشيله وانا ملبس عقـال
ردد البيتين وهو سااارح بفكره
مكاان قباله الا صوورت رانسي
قبل والحين
والي محروم من شوفتها
مانتبه الا على اصوات الشباب
يهنونه والي منبهر من صوته
والي يقول مخبي صوتك عنا تخاف نضلك
او نعطيك عين
وكلام كثير
يانتبه لبعضه والبااقي
لا لكن انتبه لرعد الي دخل جواله بمخباته
وهو يبتسم
حس انه سوى شي
لكن ماهمه
وهو تضاايق بعد كلمات القصديه
هيضت افكاره
وقف وهو يقول
:عن اذنكم شباب
بروح انام وراي دوام بكرا
بدري لازم اروح

طلع من عندهم
دخل لقسمه
وعلى طول لغرفته
ارتمى على السرير
وهو لسى يردد
البيتين الخيرات من القصيده

واذا نويت اشوف بنت الحمولـه =قالو البسي الشيله ترى جاك رجال
ياليتها ترجـع حيـاة الطفولـه =لاتلبسي الشيله وانا ملبس عقـال
...همس
بضيق هو متجه للبيت
:الله يسامك الله يسامحك
.وقلبه كمل
لو هي صدق اختي ليش لييش ابعدتني عنها ليش تغطت عني
ليش ياعمي
عمي
ايه انت عمي
وهي بنتك
وانا ولد حامد
وهي من حقي
من حقي كازوجه
اقتلب على يمينه
وهو يبتسم بوعييد لعمه
.
:
خلني اخلص من جعفر
وتفرغ لك زين

.نطق بالجمله
وهو يفتح عيونه
وبالحظه شـهـق وهو يفز جاالس
:عمــــــي

ابو رعد رفع حاجبه

من شافه يدخل
وهو سارح ولا انتبه
له
وكان يدند بالقصيده
والي كلماتها صدمته توقع انه نسي كل شي لكن
الي يشوفه مانسي ابدا لا
وبعده ردد الله يسامحك
ياترى يقصده بكلامه او لا
استغرب منه
لكن صدمه
اكثر كلمة عمــي
رافل يقوله عمي ولااول
مره بحياته

:عمـــك
رافل بربكه:يمه اقصد يبه يبببه
والله مانتبه
ابو رعد بوعيد:لااا وصرت امك بعد
رافل وقف وهو يتقدم له:لالا ماقصد
اقصد
انت ابوي وعمي وامي
وكل حياااتي
اكيد
ولا تزعل..وحبه على راسه..

ابو رعد بغموض:
وانت وش الي مفهي فيك مانتبهت من دخلت اني موجود
سكت ماعرف وش يرد
لكن ابو رعد وكانه تراجع عن اي بيقوله
وغير الموضوع
:المهم انا جيتك ابيك بموضوع
رافل جلس مقابل له وهو يبعد التفكير عن باله
وبجديه:امــر يالغالي انا تحت امرك
ابو رعد ربت على كتفه:مايمر عليك عدو يابوي
جيتك بخصوص..سكت شوي خوفا من ردت فعله لكن كمل بحزم:
خصوص بنت عمتك
رافل وقف بنرفزه
ماقر يتحكم بعصابه:وش فييها هذا بعد
يبه الله يطول بعمرك
البنت طلقتها ورتحت منها طالبك يبه طالبك
تفكني من شرها وتريحني
ابو رعد بسرعه:لكن البنت حااامل
شهق بصدمه
:اييييييييييشش حااامل
وكيييف
ابو رعد استغرب صدمته
:شلون كيف رافل يبه لاااتـ..
قاطع والضغب يحسه بيفجر في راسه
:يبه يبه البنت طلقته صبااح زوااجها متى تحمل متى تتتحمل
مالها عده اصلاااا
يعني انا مااجيتها فهمت علي
ابو رعد بفااجعه:وش تقوول انت
كيف ماجيته وشولن حامل يعني كيف
رافل حاول يتسماك حتى يفهم:يبه انت مين قال لك
ابو رعد بضييق وهو يحس راسه يدور:
حصه حصه هي الي قالت لي
تقول البنت حامل كيف يخليها سمعتها تتشووه
ولـ...
راففل بحقد:تكذب تكذب
عجووز بليييس
مشبعت كذب
الى متى تتولجنا بكذبها
الى متى والله لطين عييشتها زيين
دواااها عندي
هالععجوز الي انخبلت بعد ماكبرت
ابو رعد بضيق:رافل هذي عمتك لتغلط عليها
رافل بقهر:يبه
عمتي عمرها ماسفطت لك الخير من
قديم لين اليوم وهي تضمر لكم الشر انت
وامي هدى وامي حنان
تكرهكم ولا بيوم بتحبكم
يبه اصحى الطيبه الزايده بتقضي عليك
يالغالي والله بيجي يوم تندم
الوقت هذا محد يستاااهل تكون معه طيب
الا من رحم ربــــي
ابو رافل بضيق
:اختي يارافل اختي لحمي ودمي
ان كانت هي سئيه انا مو سئي ولا راح اقطع رحمي
لو بادلتها نفس الشعوور كان مانعرفهم
حتى اليوم هذا
رافل بقهر وحزززن فتته:لو باادلتها نفس الشعووور كان انا اليوم
سعييد
وحيااتي مااهي كذا
كان مااعرفت بنته ولا عرفت لافي
الي اضهر حقيقتي
ولا عرفت انا من ولده
كنت مجهوول ولا عرفت وش حقيقة ابوي الاصلي
ابو رعد جلس على الكرسي مره ثانيه
وهو يقول:لا بوك لالا انا كنت اعرف اعرف من البدايه
وانا تركتك لني اعرف ان
جعفر يمر عليك بين فتره وفتره
رافل جلس بذهوول:كنت تعرف اني ولد حااامد وكييف عرفت
هز راسه:محمد الله يرحمه وصلني خبرك
راقب جعفر وعرف
ووضف شخص يراقب من داخل الدار
ولغبااائه لزايد
ماغير اسمك
وكان يسميك ولد حامد
الشي الوحيد الي ماعرفها
ان هو الي رماك واخفاك عن ابوك مو ابو الي تخلى عنك
بس كان يحكي القصص الكاذبه حتى تترسخ فكره
براسه
شخص حقيير ومجرم خطيير
.مسك يدين رافل وبترجي اول مره يشوفه رافل:يبه
طاالبك طاالبك بعد عنه
حنا مو قده هو مايعرف انك مو لدي
جاني كم مره
حاول يتواصل معك بس كنت اصرفه وهو ملااحظ هالشي
لكن سااكت لنه يبي مصلحه من وراك
ماعرف وشي
بس انت جالس تعااديه
يارفل بعد عنه قبل ينتبه لك
بعد عنه ..وبنهيار بعد ماعرف كل خطط رافل
..كل شي تبيه تم لك
تبي رانسي لك من اليوم امل لك عليها
و يهمك خذها اسوي لك عرس لصار ولا استوى
رافل بصرار ووعيد
:ابيه يبه ابيه وانت تعرف لكن
مو الحين مو الحين بعد ماااارمي راس جعفر تحت
اقدااام امي
حتى راسه مايعوض حياته الي ضاعت تبكي علي
وعلى اختي الي ماتت بسبب واحد سكراان
وهو السبب بسكره

ماقدر يناظر لابوه وهو يبكي
حمد يبكي
ويترجااه يترك مابدى
لكن ليمك لييمكن يتناازل بعد
ماوصل نصــف المشوااار

لو تركه انور مارح يترك

رااح يشرب من دمــه

ضيع 9سنين
بجون هويه
امه حطها بدار المسنين
لنه مايضمن ان عاش اليوم بيعيش بكرا
العمار بيد الله سبحان
لكن السباب كثير لو مجا يومه
بسبب له عاه لو عرف انه موجود على وجه الارض

تنهد وهو يركب سيااارته

كلم راح لمكان بيرتاح فيه
لقى مصييبه اعظم

متى متى يرتااح

ابوه وعرف بخططه ويمكن لو قدر يطع اليوم بكرا مايطلع
يدري خايف عليه
لكن الى متى بيجلس من الخووف
لين يقضي على عشره من
انور وملااااييين من رافل

لا هو انور التالي
كانت بدااية قصة انور

هي بدايته الحين

والله اعلم

بتالي

ادار مفتاحه وحرك سياره

وبتمتمه:أســف
يبه مو بعد مانتصفت بالطريق
اتراجع



..انتهى....




توقعااتكم وتعليقاتكم

تسعدنـــــــي


يتجدد
موعدنا ان شاءالله الثلاثاء

القادم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-14, 10:20 AM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الفصــــلـ..السااادس عشـــر



ْْْْْْْْْْْ

ذواقون انتم ,,, يا معشر الرجال ,,,
وتجيدون
لعبة التخفي ,,, والسفر ,,, و الترحال
مثنى وثلاث ورباع ,,, بأي حق تستولون ,,, تتسولون ,,, تتسللون
بكل خبث لشواطىء الامان ,,, بأي حق تقطفوا الازهار


____________
~~~~~~~~~~~

ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
من بكرا

الساعه 8الصبح

وقف وهو يمسك الحايط
بيديه ويسند راسه عليه
وعيوننه تروح للغزلان الي تتسابق
مرهق تعبان حزين

حتى النوم ماقدر ينام البارح


بدى
يدندن بصووت مبحووح حزيين

:محتااج اضمك واترك الدمع ينسااب

......وكتب على خدي بلاوي اسنيني

بالحيل ميت من زمان مابه اصحاب

.....والكل منهم بالمصايب يجيني

الا انت وينك لتعذر بالاسبااب ابيك تترك
كل شي وتجييني
..ابيك تترك كل
شي وتجيني


..على بعد مساافه قصيره منه كانت واقفه وتنااظر للخيل

نزلت اللارض
وهي تتسند على السطبل
وعيونها ترااقبه وهو يردد
...
الا انت وينك لتعذر بالسباب ابيك تترك كل
شي وتجيني
. ابيك تترك كل
شي وتجيني
حست برطوبه على خدها رفعت يدها وهي تمسحه
ناظرت ليدها دمووعها
دمووعها نزلت وهي الي اقسمت مااتنزل الدمعه


وقفت بعصبيه من نفسها بس شهقت وهي
تشووف

جنان جاايه لجهتهم
جمدت وهي تنزل للارض مره ثانيه وتتخبى ورا الحائط الخشبي
عن عيوونهم
سمعت صوتها
تتكلم معه بدلع

احرررق قبلها هي احق منها فيه
هي هي ليش
لييش تنحرم منه
هو طول عمره الي تطلب يلبيه
ليش حياتها ليش يحرمها منه
هي بدوونه ولا شي تعترف
انها ولا شي
تبيه تبيه والله تبييه
لو ماايبيها
ماتحملت تشوفها معه بس ماتقدر تتحرك
بتهرب لكن
لو طلعت بتشوفها الحيه وتسوي لها فضيحه
سمعت صوته
:وش تبيين جاايه
جنان بدلع مايع:قلبي
اكلني عليك حسييت فيك شي
صد عنها وعينه على اللغزال الي توقف وحيده عن الغزلاان
:ارجعي ياجنان تركيني لوحدي
جنان مسحت على كتفه بجراءه:كيف ارجع وانت
تردد قبل شوي.. ابيك تترك كل
شي وتجيني..وبدلع قالت..
انا تركت كل شي وجيتك
فلت يدها وهو ينفضها بقررررف
ويصرخ عليها..
جناان استحي على وجهك انا مو محرم لك طسييي من قدااااامي
تراجعت بصدمه وهي تشوفه معصب والشر يقدح من عيونه
فتحت فمها بصدمه قالت بصدمه:روفي انا بالـ...
انتفض بعنف من قالت الاسم وهو يقرب منها
ويمسكها مع حلقها ويرصها على الحائط ومن بيين اسناانه هدرر:
انتببببهي انتبيييهي
تعييدينه الاسم هاذا اليجي على فممك فاااهمه..رصها اكثر وهو يصرخ..تفهمييين
انا مووو متحمل اسمع صووتك لتثييرين جنووني ياجنااان
لتخليني اعلمك الجناان على اصووله اطلــعي من حيااتي خلاااااص
هزت راسها بيه:فاهمه تركني تركني
فلتها وهو يدفها بعيد عنه:طسسي من قدااامي ياله
بعدت عنه وهي تحفض توازنها بسبب دفته لهاو
تقول بصراخ بعد مابعدت عنه:
مجنوون انت مجنوون انا ماسويت شي
كنت صدق خايفه عليك وامي هي الي قالت لي ارووح لك لنها شافتك هنا
وو
صرخ فيها بجنوون وغضب:الله ياااخذك انتي واامك مصاار لي المصااايب كلها هذاي
الا من وراك انتي ورااااهااا
انقلعي وقولي لها لو تحب كوعها مارجعتك
ماتخلصت منك وانا ابي ارجعك .
نفضت الجلاال وهي ترميه على كتفها
صرخ عليها:البسييه الله يشييلك ويفكني منك
رحيتك فايح بدون زياااده
ضربت رجلها بالارض وبعناد
تركته على كتفها وتحركت قبل
يقول كلمه زيااده
مشت مساافه وبعدين لفت له
ومررت نظرها يمينه ويسااره
وكانها تدور احد بس بعدها لفت
ومشت راجعه للبيت

ضرب بيده على الحاائط وهو يصرخ بغضب

:الى متى متــــــى ارتااااح
الله يااخذك ويفكني منك
الله ياخذك
ياجعفر
الله ينتقم منك
يااارب الهمني الصبر يااااااااارب
.......

وعند رانسي القريبه منه

تنااظر للفرااغ
بعد ماسمعت كلامه
وذكرى
تمر ببالها

...
كان عمرها 10سنوات


دخلت تركض للبيت وهي تصييح
وتناادي باسمه:روووفي روووفي

طلع من المطبخ وبيده
كوب عصير وقطعت
كيكه وياكل بشرااها
رد عليها وفمه ملياان
:هااه
وقفت بصدمه
:وش تسوووي
ناظر للي بيده ورجع نظره عليها:
اصور معها وش سوي بعد اكل
غرقت عيونها بالدمووع
:كييكتي لييش تااكلها
مااحبك
رفع اجب وهو يتقدم لها
:اافا مااتحبيني على شاان كيكه
طيب شسوي اكلتها
قالت وعينها على
قطعت الكيكه الصغيره الي بقت بيده:لا بااقي
عطنياها
ناظر للقطعه :ووه صدق
..فتح فمه وهو يبتلع البقاي:والحين
اكلتها بـح
صااحت وهي تضرب برجلها الارض وبدلع:روووفيي
ماااحبك
ضحك وهو يلتقطها ويرميييها فووق ويرجع يمسكها:هههههه
لتقولين رووفي والله اكلك مع كيكتك
دفته وهي تحاول تنزل:بعد بعد ماااحبك
اروح اقول لااحمد
يضربك
احتضنها بتملك
:اذبحك لو رحتي له انا اوديك الحين تشريين كرااتين كيك مو وحده
اعترضت وهي تضرب كتفه:لالالا ماابي اشتريي
ابي كيكتي مااما هي الي صلحتها مابي مشتريه
توهق:طيب وش تبيين اسوي لك خلاص الكيك رااحت
وانا مابيك تزعليين مني
رووفي يحبك والله
ضحكت وهي تقول بشطاانه:صلح لي
نزلها وهو يقول بصدمه:وش اصلللح
قالت وهي تحط يدينها على خصرها
وبخبث:كييكه
ابتلع رييقه لا هي عنيده
لو رفض بتروح لااحمد
وهو يكره انها تطلب من احمد شي او تشتكييه
له:روني انا ماعرف اصلح
صدت عنه بعناد:زين لتصلح
بس لـ..
قاطعها بسرعه:خلاص خلاص زين بصلح وامري لله

راح للطبخ وهي تتبعه بنتصاار
لقت شي تنتقم فيه لنفسها
دااايم يرسلها ولو ماطااعته يعااقبها اشد
عقاب
جلست على طاولت المطبخ وهي تناظر له
وهو يشتغل
رافل بتفكير
:مممم وش المقاادير
يااربي مممم اييه بييض
وووزييت و..رفع راسه ويفكر..
ممم شوو نسييت
بضحكه قالت :ههه عصيير
لف عليها وبتكشيره:وش عصيير
ضحكت وهي تقول بدلال
وترفع يدينها لفووق:شسووي احبب
الكيك بنكهت البرتقال
ابتسم وهو يراقب ضحكتها:ووكي عصير
ووش بعد ايه تذكرت خميره
لالا باكنغ او باكنج ممم وش بعد
صف كل الغراض
على الطاوله بجنبها
وبدى بخلطهم
بخللاط يدوي
رفع راسه لها كانت مندمجه تناظر كيف يخفق البيض
:حطي طحيين بسرعه وانا اخلط
شالت الكوب الي كان فيه الدقيق
وحطته على الخلييط
بقي طحين بالكوب لاصق
دخلت يدها وهي تسحبه كله على تحت
امتلت يدها طحين نزلت الكوب
رافل كمل خفق للعجينه
وصبه بالصينيه
ودخله بالفرن وقت الوقت وراح يغسل:الحمدالله خلصنا بقي بس ننتظر تنضج
ناظرت يدها طحين لفت على رافل وبشطانه دستها وراها وهي تنادي
عليه:رووفي
ابتسم وناظر لها وهو يتقدم:لتقوليين رووفي
مااتعرفين وش يسوي هالأسم فيييني وانتي تنطقيينه
مسك وجهها بدينه وهو يقرص خدها
طلعت يدها من ورااها ومسحتها بوجهه
على الجهتيني وهي تضحك بسعااده:هههههههههههههه
هههههههههههههه شووف شوووف وجههك
مسح يده بوجهه وانظر لها وشهق بصدمه:مجنووونه وش سويييتي
ضحكت:هههههههه مهررج مهررج
رفع حااجب وهو يتقدم منه :انا مهرررج هااه
زييين
صااحت وهي عارف وش بيسوي عقابه المعروف وهي تكرهه
:لالالارووفي والله تووب تووب
لكن هو كتف يدينها ورا ظهرها وهو يقول:لا يابابا خلاص فات الأوان
على التووبه
قرب منها وهو يقول:وش بستووين الحين هااه
صرخت بعنااد:فكنيي فكني اكره الحركه هااذي
حراام عليك عقدتني تعرف مااحبها
قرب وجهه من وجهها:مااتحبينها هاه هذا عز الطلب
سكتت شوي وهي تسمع صوت الفرن يعلن انتهااء الوقت
صااحت بدلع:روووفي الكيييكه احتررقت
عضضه مع خدها
وهي صرخت بألم:اااااه عوورتني
افلت يدينها وهو يقول :لتقولين روفي حذرتك
زمت شفيفها بدلع:بس انا احب اناديك كذا
صد عنها وهو يتوجه للفرن ويقول:وانا واحد مجنوون
مااقدر اسمعه منك


:رااافل انت هنا وانا دورك ماشاء الله وين المذاكره
رافل لف بسرعه :يبــه
حمد يانظر على شكله بصدمه:وش فييك ليش شكلك كذا
رافل بقهر مصطنع:كله من بنتك
هي ودلعها اكلت كيكتها وعااقبتني
اصلح لها
حمد :هههههههههههههههههههه
حبييبة باابا
وش مسويه باخووك عيب بابـ..

:ااااااااااححح

لف حمد رافل الي صرخ مألم :وش فيييييك
رافل ابتلع رييقه بألم فضضيع يده انشوت بشكل
قوي احترقت
وهي نزلت من على الطاوله وهي تركض له
تشوف يده
:رووفـي يدك
احترقت
ااح توجع صح
..مسكتها وبدت نتفخ عليها
.حاول يفكها بخفه وهو يقول
بقلبه..قلبي الغبي احترق مو يدي
وكمل:لالا حبيبتي خفيف

......
صحت من ذكريااتها وهي تبتسم
من بين دمووعها الى الحظه هذي معرفت ليش كاان يرفض
انها تنااديه بالاسم هذا متعججبه بقووه
واليوم انعاد نفس المووقف بس يختلف
هنا كاان يصرخ عليها ويهددها
وهناك كان يحذرها بدون تخوييف..
عجزت لاعرف لك يارفل وش شعورك بالضبط
كل شي افهمه الا انت كل شي مافوتني الا انت
عندك يتوقف كل شي تفكيري وعقلي
وقلبي وحيااااااتي كلها....

حست بحركه ورااها
وصوات لفت وشافت البنات
قريبات منها ريما
وسدن ووسن
وفرح
ابتلعت ريقها وهي تفز بخووف
وتناظر لجهت رافل بس ماافيه احد

ريما لمحتها من بعيد:هنا هنا بنات الامييره
الهاربه هنا وحنا تعبنا ندوورها
تقدمن منها قالت

فرح:رووني وشوو وفييك

رانسي رصت على اسناانها وهي تقوول :لتقوووليين رووووني
فرح رفعت حااجب
:خير ..سكتت وبعدها قالت..صدق
نفسييات انتم
الوااحد يدلعكم تزعلوون
قالت ريما بخبث:ميين هم
فيه احد نفسيه غيرها
فرح ببراءه:ايه راافل اذا قلت له رووفي عصب
وعجزت القى له دلع
غيرره
انفجرت ضحك ريما:
هههههههههههههههههههههههاي
جد والله صدق نفسييات وش
الا اقول فرووحه وش راايك تزوجينه روووووني
..وشددت على الاسم بعناد..
والله لايقه له نفسيه
مثله
ههههههههههه
لـ..اااااااه

رانسي بغضب وهي تبعد عنها بعد ماضربتها على راسها بكل قوتها بيدها:وجعااااااااااه
لعاااد تعيييدين كلااامك
ريما زاااد ضحكها:هههههههههههههههههه
سدن بعدتها:رييما بلييز خلااص لتعصبيين فيها مااتعرفين رانسي ماتتفاهم
بمواضيع زي كذا

ريما بتطنيش:تطيير ماتهمني
رانسي صدت عنها ومشت
راجعه للبيت
تعرف ريما وسلوبها
ماتزعل منها حبيبه بس فيها خبث وياويل الي يعاديها
تكرهه عمره
ركضت سدن وهي تقول بعتراض
:رااانسي لاااا حرام عليك والله من اليوم ندورك
لترجعين

:بناات انتم هنا

لو شافو جنان وجنى

قالت ريما بتريقه:لا هنااك
جنى :هاهاها بايخه
ماتضحك
ريما بغرور:ماقلت اضحكي
جنان كانت عيونها على رانسي
وفكره في بالها
كانت هنا قبل دقايق
كانت مع رافل
سمعته وهو يصرخ عليها:انتى كنتي هنا قبل شوي
.طلع السؤال بدون شعوور

غييره كره خووف
رانسي ناظرت لها بصدمه مووقفها ضعييف ضعييف
لو سكتت بتفضحها وحده من البنات
لـ..نااظرت لريييما بصدمه
من ردها تحت تعجب البنات من كذبتها
:ليش هي عاد تسئلينها
وليش ماتسئلينا كلنا لنا كلنا كنا نمشي هنا
يعني هي بتتخلف عنا
اكييد كانت معنا
جنان بقهر:ماسئلتك
ريما بغرور:
انا ورانسي واحد
وغصب عنك ارد
جنى قالت بقهر وهي تشوفها تهزئ اختها:وهي موكلتك محامي الدفاع عنها
ريما تقدمت من رانسي وهي تحتضنها:ايه
وخاصه انتي ماتتكلم معك مباشره
يعني لو بغيتي شي وجهيه لي ههههههههههههههههههههههههه ه
جنان بكره
:مالت عليك انتي وياها
ريما بعصبيه:هييي هييه احترمي نفسك
لتغلطين
جنان بنفس عصبيتها:انا محترمه نفسي قبل لااااشوفك
ريما رفعت حااجب ونفجرت تضحك بطرييقه مستفزززه
:هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه
هههههههههه ايه وااااضح ياماما
شوفي من شدت الحترام لبسك واااو
قدام الرجال
جنان كانت لابسه بنطلون سكيني ضييق على جسمها
مع بلوزه مفصلتها تفصيل
صحيح لافه اجلال عليها بس مايستر
كانو البنات كلمه لابسات
جلال .
جنان بحقد ركضت لها وهي تسحبها مع شعرها
:صرخت ريما ودفتها عنها:بعدييي ياحيوانه
جنان تماسكت قبل لاتطيح من قوت دفت ريما
لها رجعت مره ثانيه بتضربها
بس كانت رانسي اسرع منه ووقفت بينها وبين
ريما
رانسي مكانت بتتخانق
مالها خلق اصلا
بس ماتقدرت تتفرج عليها وهي تضرب ريما
الي انقذتها من مووقف كبيير
كانت تحط يدها على خدها بصدمه
جنان عطتها كف
صحيح كانت تبيه بريما بس حتى لو
ميلت فمها بغيراستيعاب:
انتي مستوعب عطيتيني كف
انا ..رصت على اسناانها..و

الكل شهق بصدمه من حركت جنااان..

بغضـــب
:انا تمدين يدك علي يالحثاله
ياعديمة التـ..
جنان كانت خايفه بس تحاول ماتبين
وسمعت كلامها جنت جنوونها
هذا كلاام
رافل الي ردده كثير عليها
انها ماتربيت وحثاله لنه يعرف الي سويت لكن هي
ركضت عليها مره ثانه وهي تمسك شعرها
بصراخ:ياالحقييره
يالـ***
انا حثاله يالـ****
كانت تتلفض بالفاض بذيه
جنى مااتت رعب عليها وهي تشوف
رافل جاي لهم بسرعه
ماقدرت حتى تنطق بكلمه


قبل وقت
رافل دخل
لداخل المحميه
يتفقد الحيوانات
و
بعد وقت
رجع وانتبه

لتجمعهم
والي كان قريب من
المحمية بينها وبين السطبل

تقدم اكثر
وانتبه لجنان عرفها بالبسها
وجن وهو يشوفها تضرب رانسي
صرخ عليها بغضب

:جناااااااااااان

سحبها بقهووه وهو يفك يدينها من شعر راانسي
الي لثامها طاح وشعرها تقطع

لفها لجهته وضرررربها كــف
من قوته حست اذنها انفجرت وهي
تصرخ بالم
لكن ماترك لها مجال تصرخ وهو يضربها مره ثاانيه
:انتي انتي كيف تتجرئين تمديين يدك عليها
هااااه ..ضربها كف واحد وثنين وثلاثه
وهو يصرخ ويسب فيها
منظر رانسي بين يدنها يزييد جنوونهه
كل هذا مابرد قلب رانسي
وهي لسى حاطه يدها على خدها
وبجموود:ضربتني كف
انا تضربني كف
رفع راسه لها
عارف عارف قد ايش هي مقهور يحس فيها
عارف انها مقهور لن الي ضربها مو جنان
بنت عمتها الي تكرها
لا جنان زوجة رافل او طليقته
رفعها مع شعرها وهو يصرخ عليها
:اعتذذذري منها الحين قدااامي
ريما بتشفي
:ترا حتى انا ضربتني
هزها بغضب:تفهمييين اعتذري من خواتي ياااله
ابتسمت ريما بوناسه وهي تشوفه يذلها قدامهم

كان ماسكها ولافها لجهت رانسي ويهزها
:اااعتذررري بسررررعه

رانسي تقدمت منها بعد ماعدلت لثامها
وقفت قدامها
ورفعت يدها وضربتها كف بكل قوتها
:هذا لنك مديتي يدك على ريما
.وكف ثااني قبل تحاول تبعد.
وهذا لنك مديتي يدك على رانسي الراسي يا
يا الحثاااله
لفت عنها وهي تبعد
رجعت ولفت على رافل
برد قلبها برغم من كلمته
والي جرحتها بس ضربه لها وعشانها
اسعدها اسعدها كثير
:اتركها يارفل حتى لو عتذرت عذرها غير مقبول

رافل من سمع كلامها رماه بكل قرف ولف ماشي عنهم
مشت رانسي
وريما وراها تحركت
شوي وتبعنها كل البنات

وبقى جنان طايحه بالارض
مو عجز لاكن ذل ذل
بحيااتها مانذلت كذا
تنذل وتنهااان قدام رانسي رانسي
اكره مخلوق عندها على وجه الارض
جنى نزلت لها بحزن على حالها عارفه انها
مقهوره ونهانت بس وش بيدها تسويه لها
ربتت على كتفها:جنوو حبيبتي
قومي لتبيني ضعفك لهم
نفضت يدها وي تقول بذل:ضعف ضعف ياجنى
انا بقيت على الضعف كراامتي ضااعت اندااست
وتقولين ضعف انا تعديت مرحلة الضعف
بدو بكرامتي يهينونها شفتي كيف
ضربني عشانها
شفتي كيف مسكني وهي تضربني
شفتي كيف دفني بكل قرف عشانها
بعد ماراحت رماني ورجع مع طريقه
شفتي كلهم يكرهوني ليش وش سويت
وش ذنبي انا
لني حبيت ششخص الخطاء
مو لي وكنت ابيه وامي هي الي تشجعني اترصد له
لين صار عاادي
كنت احسب عاادي
ارسله واكلمه ابي اوصل له
اني احبه حتى يفكر فيني
امي امي هي الي تقولي عاادي
مافيها شي

انا احبه والله كنت احبه
بس هو السبب الي انا فيه
هو الي علم رافل
هو الي رماني عليه بالمستشفى
هو الي فضحني حسبي الله عليك يالافي حسبي الله علييك
الله ينتقم لي منك
هزتها اختها بعتراض:لالا جنو لتدعين عليه هو ماله ذنب حرام
صااحت بقهر وكره:وهو مو حرام عليه
يسوي فيني كذا تخلص مني
وعاش حياته وانا جلست اصاارع
حيااتي الي رمااني فيها
لااا وبعدها بكل برود يخطبها يخطبه الحقيره
اكيد لنها انقذت بنته حبها
حقيره اخذت قلبه وقلب الحقير هذا
.بس والله احبه حرام عليه
انا ماكنت كذا بس هو السبب
كنت افكر بس كيف اتزوجه
جنى انا احبه
لالا ماحبه كنت كنت احبه بس من رماني على رافل
نسيته وكرهته
وكرهت نفسي بس امي مو تاااركتني بحالي هي الي
ارسلتني له تبيه يرجعني
وامس قايله لخالي اني حاامل
تخيلي ياجنى مي تكذب علي
وش نظرته لي
وهو عارف ان ولده طلقني بنفس اليوم متى بحمل
متــــــى..صرخت بقهر ..
.رمت حالها بحظن اختها
وهي تبكي منهاره
بعد انفجارها وهذيانهها بكلام مو مرتب حتى


..تراااجع
مصدوووم مو متوقع كل هذا تعاانيه
من مووقف
تخلص منه بنفس الحظه ونسيه
صاادقه نسيه اول ماطلع من المستشفى
ودق على ابو رعد رماه ورا ظهره
وعاش حياته
بس معقوله رافل يذلها كذا
ايه اكيد يذلها بعد ماشوه سمعتها عنده
بس هو صادق ماكذب بشي
هو استحقرها
بسبب مواقفها الي
كانت ترمي حاله عليه
كل ماجاء زياره لااخته
يلقاها موجوده
قدامه
اكيد كانت تترصده
تنهد وهو يتراجع
كان جاي يشوف الخيل
الي
طلب ابو رعد انه يشتريها منه
رجع لمجلس الرجال
وهو يفكر بجنان
والصدمه
انه اكتشف رافل طلقها صباح زواجها
يعني علقها 5شهووور مملك عليها وبيوم العرس يطلقها
اي سمعه اخذتها
هالضعييفه
هو شخص كره الزواج
من بعد ام ترانيم
حتى رانسي
مو ختياره بس خالته اصرت عليه وكان عشان خاطرها بس

منزل راسه ويمشي
وماحس بنفسه الا بعد ماصدم
بشخص
رفع راسه وكان
جاارح
واقف يناظر له
حاول يبتسم ويسلم عليه
لكن جارح صد عنه وهو يكمل طريقه
تنهد وكمل طريقه
لابو رعد
الي ينتظره



ِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~

بقصر جعفر

.
لها يومين حبيست الغرفه
ليش وباي حق

يحبسها
وش سوت له
طول عمرها تنفذ وهي خاضعه
عمرها ضاع تحت رحمته
ويوم قررت تتمرد
على اواامره

ذاقت المر

جابر قالها
تقدر
تتحكم فيه

كييف كييف تقدر
اصلا هي ماتقدر تسوي شي

تكرررهه تكرررهه
كيف بتتحمل قربه
كانت صابره لن مالها احد
غيره
لكن
انور اتصل قبل يومين عليها

كان يبيها تساامحه

وقال اشياء ثانيه ماهي فاهمتها
لكن هي مااعطته فرصه
وصرخت عليه وسكرت الخط

ومن بكرا يجي
ويقولها انور مااات

شهقت بصدددمه:ماااااااااات
..توها تستووعب كلامه
..
ماات ماات
معقوووله
كيف ومتى
وكيف مات هو قتله معقوله
وقفت وهي تتنفس
بقهررر

وتتوعد فيييه
هي مااانسيت ان ابوووها
ماات بسبب خساارته الااملااكه
والي كتشفت بعدين انه هو السبب
خافه ياخذ السووق منه

جعفر شخص حقير
يترصد لا اي شخص
يحس انه ممكن يكبر اكبر منه بالسوق
فايقص جنحااانه قبل
يحلق
وهذا الي سووواه بابوها

وانور الي اختفى توقعته اول تركها
بس صدمه كلام جعفر امس
يقول مات معقووووله

:مداااام

لفت على الصووت
شافت الشغاله فاتحه الباب
وواقفه
عليه
بعصبيه:خييييييير وش تبييين

اندو برتباك:السيد جعفر يطلبك

زااد تنفسها بغضب من سمعت طاااريه:الله يااااخذه الحقيييييير ويش يبي
اندو هزت راسها:
ماافي معلوم مدام

اشرت بيدها:زين زين روحي

طلعت الشغاله وهي
تمتمت بكره:الله ياخذك
تحبسني ويومين
واخر شي اطلع على وجهك

طلعت
من الجناح ونزلت لادور الارضي
شافته جالس
بالصاله ويتصفح
اوراق بيده
مشت كم خطوه
وجلس على الكنبه المقابله له
وهي تحط رجل على رجل
وبدون نفس:نعــم وش تبي

رفع نظره عليها
شوووي تفحصها من راسها لرجلينها
اخذ نفس قوووي
ونظرته تتغير
وتقلب لشررر
وهو
يمد يده على الطاوله الي قدامه
سحب مجموووعة

اوراق وحذذفهم عليها


ِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~

رافل طلع من المزرعه وتجه
لبريده

خايف على صقر

بعد تهديده امس

انه بيخطف الطفال

وصل بعد نصف سااعه

دخل الشقه
وهو يفتح الباب بمفتاحه

دخل المكان هاادي

نادا كم مره ماحد رد

اتجه لغرفة المراقبه
فتح الباب بمفتاحه
وهو يدخل شاف صقر مرتكي
على الطاوله وسااارح بافكاااره

تنحن .مانتبه

كح نادا عليه
مافيه امل

لكن لحضه فززز
بقووه
واول ماتعدل بجلست
انتبه لرافل
اشر له
:اجلس
متى جيت

رافل بتعجب من حاله:
قبل شوي ليش
وش صاير احس فيه شي

صقر تنهد:مدري قلبيي قااارصني
خاااايف

رافل يهديه:لاانشاء الله مافيه الا كل خير
هدي عمرك
صقر بتوتر:لالا رافل انا اذا حسيت بحساس
يحدث
والله خااايف
رافل ربت على كتفه:صقرر هدي عمرك
لتخاف
مافيه الا كل خيرر
واصلا انت وش ورااك تخاف عليه

صقر بجرح:صااقد وش ورااي مالي احد
اخاف عليه
انت وقدااامي ووووو..تذكررر ركان
.لاااااااااااا
ركاان ركاان
والله من طلعته ماني مرتاح رفضت يوروح بس هو اصر
وبعد مشتاق الااهله يقول من زمان عنهم
رافل بهدووو وقلقه انتقل له من شكله:
اذكر ربك ياصقر واذا راح عادي
اكيد هم اهله
ومو من بعدهم بعنيزه قريبي
امس راح صح
صقر:ايه وقالي اليوم بيجي
بس تااخر
والحين الساعه10 الصبح
هو ماشي بدرري

سمع حركه من السماعه
:اشش وصلت وصلت كان طالبه
قبل شوي ارسل عليها غلا
سكت رافل وهو يسمع معه
سمع صووته الكرييه

:شوووفي تاااكدي بنفسك
اني جعفر الي مايخاف من احد
ولو تمردتي علي بيصير مصيرك مصيره
..وضحك بنصر..هههههههههههههه
عااد مااابقى غيييرك
والتاكيد تبعته بعد مارجع من عنيييزه
وقضيت عليييه
المغفل
على باله اذا تخفى بأسم مو اسمه
وبمكان محد يعرفه بيختفي مني
لااااا كنت مراااقبه
بالشقه الي يسكن مع صديقه
الي يصرف عليه حتى اصدقاائه
زيه واحد عاطل لاسياره ولا
شغل
لا وهو بعد قبل
سبوع طرد من شغله وصار عاله

..وبسخرياء..صار عاله وش له يعييش
نتخلص منه احسن
وريح نفسي ..وبكره..حتى يطلع من قلبك
للأبد حتى وهو بااايعك تحبينه
لكن الحين بــحح

..انتثرت الصووور بحظنها
صارت يدها ترجف
بخوووف
وهي تشوووف الصور سياره
منقلبه
حادث يعني
..بتووتر وخووووف
.شاالتهم وهي تنااظر بسرعه لهم وحده ورا الثانيه
بجنوون

ساره مااشيه مع الطريق
وبعدها صورتها منقلبه
وصوره ثانيه
لاااا راايحه منفررررمه فرررم

صوره ثالثه

مجموعت اشخاااص يحاولون يطلعون السوااق
الصوره الثانيه مطلعينه
لكن مو باااين شكله
متغرق بدمممه
الي قالب ثوبه الابيض للحمر
الصوره الاخيره
كاانت صووورته قريييبه
لكن وجهه مو باااين
منعدم الصدمه صايره بوجهه
وملاامحه مختفيه

دااارت الدنياااء فيها
وهي تشوف انور خلاااص راااح لحق ابوها
صارت تصرخ
بجنووون

..
صقر مو مستووعب
نااظر لرافل
بجنوون وشييي وااحد يدوور بباله
ركاان
:ركاااان ركاااان
رافل خاف من شاف شكله
:صقر اهدى وش صاار علييك
صقر مو قادر يوقل كلمتين على بعضها
من الرعـــب
ماشوف قداامه غير ركاان
:ركاان ركااان
قتــلـ..ركااان
رافل التقط الكلم:قتله
لالا صقر اهدى
وش يبي فيه حتى يقتله

صقر وقف وهو ينتفض بجنووون
:ماااسمعت كلاامه
مااسمعته
يقول متاابعه
مراااقبه ويوم رجع من عنيزه
قتله
رافل بعدم فهم:طيب بس مو ركان اكييد
وش يعرفه فيه وش يبي فيه اصلااا
صقر صررخ وهو يحااول فيهمه
كان يتكلم
بتشتت مو قادر يركز:
رافل اقولك ركان
والله
ايه ركاااان

امس اخذ سيااارتي
انت تعرف ان مااعنده سيااااره
واخذ سياااارتي
حتى يحضر
خطبة اخته
وقف
بصددددمه:ايييييييييييششش
وش تقووول
اخذ سيااارتك



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-01-14, 10:21 AM   #30

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


هذا يعني
جعفر يعرف من انــت

ووين مكااانك
صقر صرخ
بضييااع:يعرف ولا مايعرف الحين
ركاان ركاان
وش نسوووي
لـ..
رافل انتبه لصوت جوال صقر
كان قدامه على الطاوله
ناظر للمتصل
وشافه ركان
:ركاان صقر ركاان يتصل
صقر
بسرعه اختطف الجوال
وهو يفتح الخط:الوووو
ركاان وينك خووفتني عليك
يالحماااار

:السلااام علييكم

صقر نشف ريييقه
وهو يسمع صوت غير ركاان
ابتلع ريييقه
وهو يرد ماقدر وهو يتهاوا على الكرسي
والجوال يطيح من
يده
رافل التقط الجوال قبل يطيح بالارض
بعد مطاح بحضن صقر
:الووو

المتصل:الاخ صقـر الماسي
رافل بتوتر:ايه اخوي امر
المتصل:تعرف ركان
وليد الـ...
رافل زاد توتره:ايه صديقي خيير
ان شاء الله
المتصل:معك المستشفى الـ...
لو تكرمت تعال له
لنه حالته خطره
وشفنا رقمك متصل عليه كثير
بدون رد
فقلت اكيد قريب له
رافل بخوف على ركان:زين اخوي
مع السلام
.سكر منه
ولف على صقر الي يناظر
لفرااغ
:صقر ركان بخير لتخاف
قوم نرووح له
صقر فز :صاادق بخير يعني ماماات
رافل بسرعه:لالا انشاء الله بخير
مافيه شي
صقر:طيب بسرررعه نرووح له

..
تحركو متجهين له

وقبل يطلعون وقف رافل وهو يلف
على صقر:صقر تلثم
لحد ينتبه لك
صقر بحزن
:من بينتبه لي
يارافل تلقاه يحتفل بنتصااره
رافل بصرار:لالا حتى ولو لازم
تتلثم وش دراك يمكن
يراقبون
صقر بتفكير:يراااقبون صح يرااقبون لكن مو انا انت
انت اكيد يراقبونك
لكن انا يارافل هدف تم القضاء عليه
انت الهدف القاادم
رافل لف شماغه على وجهه:انا تلثمت
ياله انت لف شماغك على وجهك بسرعه
..بعد ماتلثموو
طلعو وهم يركبون سيارت رافل


بنص الطريق اتصل جواله:
الوو عمر
تعال لشارع الـ..
بسررعه
...زين اقولك بعدين بسرعه

وقف باخر الشارعه
بعد ماتكد ا مافيه احد يتبعه

دقايق ووصلهم عمر والي مكان بعيد
وقف سيارته

وهم نزلو من السياره وتجهو لعمر
ركبو معه
ورافل قاله عن ركان
وتجهوو بسرعه للمستشفى

وصلو بعد وقت مو طويل

دخلو وللستقبال بسرعه
رافل:السلام عليكم
الموضف :وعليكم السلام
رافل:اخوي قبل دقايق جاكم شخص مسوي حادث
اسمه ركان الـ...
الموضف ناظر بالوراق:ايه
بقسم العناية المشدده

اسرع رافل وهم وراه
واخيرا وصلو
له
وقفو على الزجااج
ينااظرون له
كانت السلااك
مغطيه جسسسمه
شهق صــقر ودمووعه
تسيييل على خده

ولااول مره يبكي
حتى بمقتل ابووه مابكى كذا ولا عمه
بكى على صديقه لالا مو لنه صديقه
كان ابوه اغلااا
بكى عليه لنه شخص ماله ذنب
قتلوه وهم يحسبوونه هو
قتلوه بس لنه خذ سياارته
كاان
شاك ان جعفر يعرفه
حتى لو تنكر
باسم وبيت ومكان مو له
بيعرف
حتى لو حط امه بمكان بعيد عنه ونحرم منها
بيعرفه
هو شخص حقير وله
معاارف كثير
حس بيد على كتفه
انتبه لعمر يهديه
.نزل راسه اكثر وهو يحاول يوقف دموعه
وبقلبه.وش تهدي ياعمر وش تخفف وش تخلي
انا مطعوون بكل جزء من جسمي
كيف ابرا منهم
كيف اتخلص
من طعوني ومن المجر الي سبب بكل طعووني
نزل لالاارض من شاف الاطباء
يدخلون بسرعه للغرفه
عرف انه خلاص بيرووح
شكله شكله يدل انه ليمكن يعيش والعمار بيد الله سبحانه وتعااالى
بعد دقايق
شاف مجموعه
رجال داخلين
مع الباب
عرفهم او ماقربو
اخوان ركان

قبل يسئلون عن اخباره
ووش صار له
طلع الدكتوووووووور

وزف لهم الفاااجعه

خبر وفاته
انهاااااااار
الجمييع بصدمه
واكثر شخص تأثر صقر
والي اغمى عليه

واهله اخوانه صارو يبكووون
رافل وعمر
قدمو تعازيهم لهم
وجلسو مع
صقــر
الي علقو بيده مغذي
وطقوه ابره مهدي
من شدت تعبه
بعد دقايق
دخلة الممرضه
وبيدها ملف:وجهت كلامها لرافل
الي جالس عند راس صقر
:المريض ماسجلنا بيناته
رفع نظره عليها
وبهدوو:وش بيناته كلها ابرة مهدي
ونتهينا لزم
بينات
الممرضه بستغراب:اكيد
استاذ كيف اسجل حالته
رافل بعصاب تالفه من الموقف:
مو لاااازم مسيوين لنا نظااميين وانت
من جنبها
انقهر اكثر وش فيه معصب:
طيب ماله داعي تاخنق وتعصب
هذا واجبي
صرخ بغضب:انتي تعرفين ليش هو هنا
الممرضه بخوف:يعني ليش اكيد مرييض
رص على اسنانه:مريض زين
وسبب مرضه حااااااالة وافاه قبل داقااايق
والرجل منهاار وكلنا تعبانه نفسياتنااا
والحين اطلعي من قدااامي
مو طايق اشوف احد

عمر وقف بهدو:رافل اهده
شي مكتووب هذا وش ذنبه المسكينه هذاي
تفر فيها
عطني بيناته وانا اسجلها له
رافل لف على عمر ومن بين اسنانه:عمــر
الله يخليك الااهلك تركني
بحالي بينات لا
روح عطهم الاسم
انتهينيا
يبون حياهم الله مااايبون ينقلعوون بدااهيه

عمر هز راسه
وهو يطلع ورا الممرضه
ويعطيها المعلومات
الي اخذ من رافل
وعتذر عن الباقي

..
طلع رافل من عند صقر
ووقف مصدووم وهو يشوووف
جعفــر
واقف مع عمر

تلفت يمين يسار مافيه
احد
ممن اهل ركان

تقدم منهم
وجعفر تقدم منه بسرعه
وهو يسلم عليه
بحرااره وبصووت متأثر:
أنا الله وأن إليه راجعوون
الله يرحمه كان شخص
طييب
يذرك بالخيرر

عمر كان واقف مبهووت
منه ومن سلووبه
وش عرفه بركان
هذا السؤال الي يدور بباله

لكن الي فجعه اكثر وهو يقول
:انور كان من اعز الشخااص على قلبي
لكن بالحظه اختلف كل شي وختفى
ربي يشهد علي اني ماتركت مكان
ماادورته فييه
لكن ماعرفت
وينه
ونصدمت بالخبر اليوم
كيف كيف اول ماعرف مكان
يمووت

لييش يموت

رافل والي ياالله متحمل وجوده
وماسك نفسه لا يقتله
:الستغفر الله الأعمار بيد الله يابو جابر
الله يرحمه
ويغفر له

جعفر هز راسه كان متقن الدور
الي يشوفه يقول الي ميت ولده
:الله يرحمه
والنعم بالله
.سكت شوي وهو يقول بترقب..
الا انت وش صلت معرفتك فيه

رافل اخذ نفس قوي
...وبقلبه ياااارب الهمني الصبر
كيف متحمل وجووده
كيف مافصل رقبته عن جسده
...
:كان موضف عندي
ومن سمعت بالخبر
جيت له بعد ماسمعت ان
ماله اقارب هنا
لكن انصدمة فيك
مقعوله يقرب لك ماكنت اعرف
جعفر بعد ماتنفسس براحه
وتطمن ان رافل مايعرف مين انور ووش سالفته
:هو يقرب من بعيد
ولد عم زوجتي
وتصلو علي يخبروني
بمأن ماله احد غيري
وانا بحسبة ابوه
رافل بقلبه تخسى الي انته:

ايه ماقصرت جزاك الله خير

يابو جابر سمعتك واصله قبلك تحب الخير
عن اذنك
وراي
شغل
جعفر بعتراض:لالا وين ماتمشي الا تاكد لي زياه
بنجلس مع بعض نتعرف اكثر
والله انا من زمان نفسي اتعرف عليك

رافل رمقه بنظره
لدرجت انه ارتبك وهو جعفر مايهزه شي
بعد صمت مو طويل قال:قررريب قرييب بنلتقي
يابو جابر
لكن ماقدر احدد لن وقتي مضغووط
جعفر بسرعه:اكييد
بلتقي
وانا اتظرك
بيالحظه

رافل ماقدر يسكت:لاااا لتنتظر لن زياارتي بتكون
مفااجئه

ضحكه بنتصار ولاكانه الي قبل شوي يبكي حزن:
هههههههههههههههههههههههه حلووو
وانا احب المفاااجئاات
كثيير

رافل تحرك مبتعد عنه
وهو يقول:زيين اجل كن بنتظاااري
ابعد مسافه ماهي بعيده
وقف شوي وبعدها لف لعمر والي واقف
بمكان وجعفر ماتحرك
:عمــر تعال خذ جوالك
ورجع لاهلك خلاص انور
ابو جابر يقوم بالازم احنا سوينا الي علينا

عمر تقدم له بسرعه ومخه مفترر
مو فاهم شي
ركان الي توفى انور مين وش دخله
.اخذ الجوال بسغراب ولي كان جوال رافل

لكن زال استغرابه وهو يشوف كلام رافل الي كاتبه
عطاه وجعه عليه وهو يطلع جواله
من مخباته ويرجع مع طريقه
تعدى جعفر الي واقف بمكانه
ولف مع السيب ورافل بالمثل بقى عمر يراقبه
شاف يتحرك ويطلع مع المستشفى
ورافل بعدها نفس الشي طلع حتى يبين له
وقف برا وهو
يتصل بالسائق

يجي ياخذه بمأن سيارته
تاركها برا
هرب من جعفر
وبالأخير طاح بجعفر
و هالحظ النحس
وشكله مراح يتركه ابدا


رجع عمر لصقر ينتظره يصحي
حتى يطلع هو وياه بسرعه


ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ
~~~~~~~~~~~~~~~~~

اهــل المزرعه
وصلهم الخبر
فقرررو يرجعوون
عشان رافل
ويوقفون معه بماأنه صديقه

العصر الكل رجع لبيته

ولافي رجع مع ابو احمد
لبيت بيجلس عندهم ليومين

وصلته اخبار ان جعفر بيعقد صفقه جديده
لكن ماقدر يعرف الطر الثاني فيها

فجاء بنفسه
حتى يعرف
..الساعه 3العصر
كان بغرفة احمد
جاه اتصال
وبسرعه رد عليه
كان جابر
:هلا جابر

جابر بضيق وهو يدور بجنااحه وتحديدا بغرفة النوم
:لافي خلاااااااااص مو قااادر اتحمل

طلعني ممن هنا ريييحني ولي يرحم والديك
مراح احصل من وراه شي

لافي بعصبيه:جااابر مو بعد المشوار الي قطعنااه
بتتملص اصبر صيير رجاال
هنات كلها وقت وننتهي من كل شي
انا بعد تعبت
جابر بقهر:انت متعب رووحك ومتعبني بدوون فائده
اقووولك ماااايثق فيييني
لالا مو مايثق فيني اصلاااا هو يكرهني يكررررهني
تعرف معنا ايش يكرهني
يعني مستحيل يثق فيييني
هو حاول يطلعني من الشرطه
خايف انكم تراقبونه عن طريقي
لافي بتعجب واول مره جابر يقول كذا له:كيف يكرهك
جابر انت ولده مستحيل يكرههم يمكن طبعك مايعجبه
جابر بعصبيه:تعلمني فيه اقووولك يكرهني
والله اني اشك اني ولده
يسب فيني كل مشافني ويهزئني
ولدرجت انه ماااايبي يشووف وجهي
حتى يرتااح لو طلعت ودخلت بدون مايشوفني

لافي بحيره:والله حيرتني
يمكن فعلا مانت ولده
جابر تصلب جسمه من سمع كلام لافي
:وش تقووول مستحيل
لافي برفعت حاجب:ليش مستحيل مو انت تقول انك تشك يمكن
صدق ليش لا ابوك سواها برافل قبل كذا
جابر بخووف جلس على الكرسي
هو يشك بس دايم ينفض الفكار من راسه
لاكن لافي بدا يرسخ الشك في باله
:ميين رافل
لافي ضرب جبهته
كيف نطق اسمه:لالا معليك
سالفه قديمه
جابر بصرار وقلبه يننننبض بعنننف:
ميين رافل تكفى طالبك يالافي قلي مين
لافي بضيق هو خلاص خربها وجابر مراح يتركه
:رافل اهذا ولد حامد الراسي
تعرفه ابو احمد ولد عمتك
جابر بسرعه هز راسه:ايه ايه اعرف بس مين رافل اول مره اسمع فيه
لافي سؤاله استغربه معقوله ما يعرف رافل
:هذا ابوك خطفه يوم هو رضيع
شوف هي قصه طويله واصلا مااعرفها
بس عرفت من رافل ووكيف
ويمن خطفه
جابر بصدمه:ايه وبعدين وين راح رافل هذا
لافي جا بيقوله رجع يعيش مع عمه بس تراجع
باخر لاحظه:اقولك خطفه
ورماه بدار رعايه ورفض يقول لحامد عنه
المهم اختفى ولليوم محد يعرف وينه
جابر لف راسه يمين يساار بجنون:
لالا لافي لقوول
ومااعرفتو وينه
هزر اسه لافي وكانه قدامه:لا
جابر نطق بضياع:يمكن انا انا يمكن رافـ..
قاطعه لافي بصدمه من شاف السالفه تقلب كذا
:لالاااا هو اكبر منك 4سنوااات
وكاان كبيير يوم يخطف
ايه صح شفته وانا ابحث بالاماكن الي ابوك يجيها
وكان يزور دار ايتام كثير
وسئلت عنه
وعرفت انه جايب طفل هنا ويدفع كفالته
..ضحك بسخرياء..هههههه ابوك عنده ضمير
المهم شفته لكن فجئه اختفى بعد مااكبر
وانقطع جعفر عن الزياره

جابر تنهد براحهه:اااف الحمدالله
مع اني تمنيت اكون هو
بطلع بهرب بعمررري قبل امووت حسره
اويمكن انتحر بعد
لافي بقوه:استغفـــر ربك وش تنتحر
توكل على الله
ونفذ الي قلت لك عليه
هنااات ان شاء الله

سكر منه
وهو ينزل جواله على الطاوله
ويقوم بيطلع يجلس معهم
قبل يروح لشغله

فتح الباب
وطلع
تنحنح
وهو يدخل الصاله
مكان فيه احد الا حامد واخته
ومحمد الي جالس باخر المجلس وهو محتضن الجوال
سلم وجلس
وعين تتجه لمحمد
:ياااولد

فز محمد بربكه من صوت خاله
القوي:سم سم ياااخااال
كتم ابتساامته الي بغت تطلع على شكل محمد
الخااايف:ماااخلااص من الجوااال
اعماااك
علياء بتحريض:ايه ايه علييك فيه يالااافي
عذبنا تعذيب بس ينام ويصحي عليه
حتى الدراسه مهملها
محمد نااظر للاامه بوجه مفجوووع من كلاامها
:يمـــه انا لااا الله يخلـ..





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الحكاية, الكاتبة, وجــــــدد, قطرة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:20 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.