آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          عشق وكبرياء(6)-ج1 من سلسلة أسرار خلف أسوار القصور-بقلم:noor1984* (الكاتـب : noor1984 - )           »          247- حب رخيص-كيت ولكر (مدبولي) عدد جديد (الكاتـب : Gege86 - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          💕💕 حكايا القلوب..بين الزحام والناس💕💕فعالية جديدة*قصص قصيرة*(الموسم الأول كامل) (الكاتـب : اسفة - )           »          أول شتاء من دونك -سلسلة قصص قصيرة- بأقلام نخبةكاتبات قلوب [حصرياً ]كاملة &الروابط* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          263 - بيني وبينك - لوسي غوردون (الكاتـب : PEPOO - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          أنفاس أحمد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : سامراء النيل - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-11-13, 07:36 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 تراب الندم / الكاتبات جروح غامضه+ظلمني بغلاته+ Crazy-lovey ، مكتملة


[/TABLE1]

[TABLE1="width:85%;background-image:url('https://www.rewity.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/92.gif');border:10px groove firebrick;"]




بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
تراب الندم..!!!
الكاتباات"جروح غامضه+ظلمني بغلاته+Crazy-lovey



قراءة ممتعة لكم جميعاً.......


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 19-11-13 الساعة 02:50 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-13, 07:40 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركته
هااذي رواايتنا{تراب الندم \لمن يعشق الرومانسيه}رااح اطرحها لكم اليوووم
ولن احلل من ينقل الروايه بدون ذكر كاتباتها
الكاتباات"جروح غامضه+ظلمني بغلاته+Crazy-lovey
قبل لانزل لكم البارت حبيت اقول للامانه ان الخواطر منقوله يعني جيبنها من منتديات واحنا نشكرهم وفي خواطر من تأليفاتنا
واتمنى تقضون وقت حلو مع روايتي


تراب الندم..!!!


×...كلمات تبعث في لسان "ياليت" لو" قهر" وهكذا...{تـــراب النــدم..!~▫▪


هذهـِ روايتي●○◊


تتكون من"
بسمَة ودمعَه
زخـآت لـ قطرات المطرْ .. لـ قطرآت الندى ..،
سفينـَة ليس لها من يَقوُدُهـَا


تتحطـَمُ فيـهَا الأشرعـة ،، لتغرق معَـآني الكلمـآت ..

لِـتنثٌر مَآ عـآشهُ هـَؤلاء بقسوة ..

لِـتنثٌر مَآ صرخَت به قُلوبهم في الظلآم ..

وَ .. لـ .. مآذرَفتـهُ أعيـُنهم بألـّمْ ..

خُلقنـا أوفياء ،، لنجد نصفنا الآخر في الخيانة والغدر ..



۩۝تـــــــــــراب النـــــــــــدم۝۩


.................................................. ................................................
الـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــجزء الأول..


تركي"هههههههههههههههههههه� �ههههه لاياحبيبتي

حنان"بس انا اخآف!!! ........تدري عندي كم اخو واخاف يموتوني..!!

تركي"من مين تخافين وانا عندك ...؟؟بس انا قلت لك راح نعيش قصة حب وبعدين لاتعودنا على بعض اخطبك..

حنان"اكيد..

تركي"اكيــــد..

حنان" آوكي بس ترا ربع ساعه ماراح اطول...

تركي" اوكي حبيبتي حنونه...

حنان" مثل ماأتفقنا مجمع الـ,,,,,,,,

تركي" اوكي قلبي .

حنان"طيب كيفك الحين باالطب؟؟

تركي" الحمدلله كويس...

حنان" الحمدلله والله يوفقك فيها .

..طقت رغدآ(اخته الكبيره) غرفة تركي"تركان ادخل..؟؟

تركي"حنونه حبيبتي بعدين اكلمك بآي

حنان قبل لاتتكلم وتودعه سكر السماعه...عصبت من تصرفاته....وراحت تسلي نفسها بالنت شوي...
تركي" ايــه اكيد تفضلي..
رغدآ"اهلين ترووووووك حبيبي..
تركي"هلا شنو عندك بكلمه حبيبي؟؟
رغدآ" وش دعوه حبيب قلبي تركي..
تركي"اخلصي وش تبغين؟
رغدآ"امممممم
تركي"رغيده تكلمي..
رغدآ"نبغى نطلع للمجمع أناوغرام..
تركي"وزوجك وينه؟
رغدآ"اوووووف!! مسافر..ويلا,,,, (عصبت) قلي بروح ولا لأ,,,, عشان نتجهز انا وغرومه..
تركي"طيب وين غرام ؟
رغدآ"غرام يعني ماتدري وينها عند أمي أو بالنت أو تكلم صدقاتها..
تركي"اها...يلا بسرعه روحوا جهزوا أنفسكم وقولوا للسواق يجيبكم ,,,,,, ايوه صح وين السواق؟؟
رغدآ"راسي بدأ يعورني من أسئلتك ,,,,, السواق رايح يجيب غرض..ولاتسأل شنو الغرض ..
تركي"شنو الغرض(رغدآ رمت عليه المخده وطلعت) هههههههههه امزح يلا تجهزوا انتظركم بالسياره



أعرفكم على الشخصيات"

عائلة أبو تركي..
هي عائله غنيه مره ومعروفه...

اسم الاب"عبدالرحمن الـ..... ومصاب بمرض في القلب(الله يكفينا شره) وبسبب مرضه كبر شكله....تاجر معروف فحتل مكانه ابنه (تركي)...يميل الى ابنه (تركي) لانه بنسبه له لو قدر الله مات حمى عائلته بدلا منه
اسم الام"مضاوي. الـ,,,,,,,,,, ام حنونه و عصبيه في بعض تصرفات ابنائها وتحب الجمعات ودلوعين قلبها(فارس وفراس)
الابناء"
رغدآ" اكبر وحده بين اخوانها وهي متزوجه موصفاتها" عيونه كبار وفيهن لمعه ولون عيونه رمادي فاتح وشعرها الا كتفه ولونه اسود جسمها عادي و قصيره...مهنتها"مدرسه مادة (الفنيه) في مدرسة الـ,,,,,,,
تركي"مدير شركات بسبب مرض والده....يدرس في جامعة الـ,,,,,,,..بالصف ثاني(بالطب)مواصفاته..مره جميل "عيونه كبار ورصاصيات وبشرة صافيه وشعره الا رقبته وطويل ونحيف وخشمه كحد السيف والي محليه اكثر غميزاته البارزه .......كثير جذاب مهنته"طالب جامعي
غرام"فتاة مراهقه بصف ثالث ثانوي.فتاة مغروره وجميله.....مواصفاتها"عيونها كباروجذابات بلون السماوي رموشها طويله وكثيره وجسمها رشيق ومخصر..بيضاء.. شعرها الى ظهرها وناعم مره ولونه "اشقر" وناعمه مره ...مهنتها"طالبه(ثانوي)
فارس×فراس " توائم هو واخوه(فراس)شبيهين بعض وكثير مرحين يحبون يمزحون مره ودايم اعناد مع اختهم(غرام)يقرفونها بالحشرات ومثل كذا بصف ثاني متوسط .....مواصفاتهما"رشيقين ومملوحين عيونهم وصطيه وولونهن (سود)شعورهم عاديه مثل اي ولد...الفرق الي بينهم..(حبة الخال في تحت الحيه)...مهنتهم"طلاب(متوسط)

۩تــــــراب الــــــنــــــدم۩
.....
كانت جالسه بغرفتها داخله المسن وتسوولف مع غرام بنت عمها سكرت منها بعد ماعرفت انهم طالعين للمجمع وراحت ركض لغرفة اخوها وليد تصحيه من نوومه علشان يوديها عندهم..
دخلت غرفته كااااانت ضلماا وجواله يدق ولا يرد كان بسابع نومه والغرفه صقيييع(بارده)..
سكرت المكيف وفتحت الستااره والشبااك..
ريما"وليييييييد يلا قووم ودني لبيت عمي ..
وليد"ريما رجعي كل شي ع حااله ابغا اناام مانمت ..
ريما"ولييييييد تكفى قووم يلااا غراام مستعجلين وبيطلعوون..<<قالت غرام علشاان يقووم..
وليد اول ماسمع طاري غراام قام من فرااشه وطيران ع الحمام(الله يكرمكم)"يلاا بسررعه وتراني ابجي معاكم للمجمع..
ريما"الله كل هذا بس علشاان غررام شنو سوويتي يا غرام سحرتي اخوي..
وليد"ريمـــــا يلا ولا ابرووح عنك..
ريما"ههههههههههههههه يلا ابروح اقول لريم ..
وليد"استعجلو..
ريما"طييب من عيووني اول مره اشووفك مهتم..
وليد"ريمااا يلا اشووفك طقيتيها سواالف..
ريما"طيب نستنااك بالسيااره..
وطلعت من غرفه وليد وطيراان ع غرفة رييييم فتحت الباب بقوووه بدون استأذن ريم كانت ناايمه وفزت اول مااسمعت فتحه هالباب شكلهااا تحفه وهي تروح للحمام(اكرمكم الله)<<كانت تحسبها ابوها ههههههههههههههههههههههههه ه..
ريم"وجععععع يا حمااره بشوويش ..
ريما تسدحت من الضحك ع شكل اختها"هههههههههههههههههه والله انك تحفه هههههههههههههههههههه
ريم"ايه اضحكي بلااك ماجربتي يلاا اطلعي ابغاا اكمل نوومي ..
ريما"يوووه نسيت يااويلي من وليد الحين بيهااوشني يلاا قوومي بسررعه بنطلع للمجمع مع بنات عمي عبدالرحمن ..
ريم"وااااااااااي من زماان عنهم..
ريما" يلاا قومي ترا وليد اذا مااشافنا بالسيااره بيمشي..
ريم"ولوووووودي بيودينا ههههههههههههههههههههههههه اكيد علشاان غرام هههههههههههههههههه..
ريما"هههههههههههههههههه هذا الي بيخيله يودينا ولا هو مااعنده نيه..
............
نزل وليد ومااشافهم وعععععععصب ..
وليد وهو يصاارخ"ريمااااا وين الي بيكوننون بالسياااره..
فزت امه من صوت ولدها وقامت لمه"شوي شوي ع بنااتي..
وليد"يممممه يقهرن بنااتك مقوومينن من نص نوومي ويتأخرن علي..
امه"يلا هذاهن .. روحِِِ الله يحفضكم ان شاء الله..
بااس وليد راس امه وطلع وخوااته نفس الشي..ِ
.........
اعرفكم ع شخصية عائله ابو وليد..
الاخ الاصغر لابو تركي..
اسم الاب" محمد الـ........ يشتغل مع اخوه عبدالرحمن في نفس الشركه اقل شهره من اخوه ..
اسم الام"صفا الـ......تغار من مضاوي(زوجة عبدالرحمن)تغاار بشكل غير طبيعي بسبب شهرت زوجهاا ولانهم اغنياء فكانت تحطها بموااقف عديده..
وليد الابن الاكبر"عمره (19) باول جامعه قسم حاسب موصفاته"عيوون نااعسه شعر طويل ونااعم خفيف دمه محبووب لكل العائله ..
ريما" بالصف ثالث ثنوي عمره(18) موصفااته"رايحه فيها..حلوه وتشبه اختها ريم جذابه ومره كيوت نحيفه شوي بس مناسبها..عيونها عسليه وسيعه وشعرها لونه بندقي ..
ريم"بالصف ثالث متوسط متوسط عمره(15)موصفاته"حلوه وجذابه ...بالكلام العربي يعني"تخقق" جسمها حلو وشعرها اسود وعيونها وساع وكحيله وعربجيه وحبوبه..وتحب المغامرات..
...........
۩تــــــراب الــــــنــــــدم۩
سحرتوها قايمه من النوووم وقاامت ولبست ملابس البيت ودخلت عليها الشغاله(روز)
روز"" سحر ماما في قول روح افطر انتي تحت لان صديق انتي في اتصل عشان رووح مجمع..
سحر""وااااااااي ونااااااااسه.. خلااااص يلا طلعي برا..
روز" بسرعه ماما في قووول...
سحر " طيب طلعي...
ام سحر"" سحير يلا نزلي ساااعه تبدلين ...
سحر "" طيب يمه دقيقه ... ياربي شوووو البس ...اممممممم (تفكر)
فيصل دخل على سحر" الله الله وين راايحه....؟
سحر " للمجمع مع غراام والبنات..
فيصل" اخت ترووووك..؟
سحر " ايوه ليش...؟
فيصل " بس سؤال..
ام سحر" سحر يلااااا البنت مللت من انتضارك ....
فيصل " البنت قاعده تمطخ وجهها...ههههههههه
سحر " وش عليك انت ....
فهد" مين اللي صجنا من الصباح ..اه رااسي
ام سحر" يايمه فيصل ..
فيصل " عيون فيصل قلب فيصل ..اااامري
سحر " شوفو المصااااااالح شوفو
فهد" سحر يلا يلا روحي مطخي وجهك هههههههههههه
فيصل"هههههههههه

اعرفكم على الشخصيــــــات""
الاب متوفي ..
اسم الام"هيفاء حنوونه خاايفه ع مصلحة عيااله..
فيصل الاخ الكبير"عمره(20)يدرس مع تركي تخصصه طب اخذ مكانة الاب بعد وفاة والده مواصفاته"نحيل طويل اسمر مملوح شخصيته شخصيه مررحه يحب يتطنز بالنااس محد سلم من لسانه حتى امه ههههههههههههههههه..
سحر"عمره(18)بثالث ثانوي موصفاتها"طيوووبه شعرها نااعم اشقر عيونها تميل للون البحري عدوها فيصل بس مهما كان مكانته كمكانة الاب اما فهد قوطي<<عارفه بتضحكون هع هع..
فهد"عمره(14)موصفااته"نسخه مصغره من فيصل شخصيه هااديه مرره لكن الاختلاف البشره فهد ابيض..
۩تـــــــراب الـــــــنـــــــدم۩
معاذ"يمه مشاء الله ع بنتك اربع وعشررين ساعه ناايمه ..
الام"خلها مانامت الليل ..
معاذ"وش الي ما خلاها تنــ...<<دق التلفوون..
الام"ريتا ريتا ووجع من صغر هالاذان ماتسمع صممخ ان شاء الله..
معاذ"يمه الحمدلله اني ولدك يااعمري يا ريتا رااحت في خبر كان..
ريتا"نعم ماما..
الام"لا عساك ماتكلفتي بالرد؟؟
ريتا"ليس انتي كدا ماما<<لهجة بزراااان ههههههههههههه..
الام"يلااا بس ردي ع التلفوون بسرعه قبل لايسكر..
ريتا "تيب ماما..
......."الووو..
ريتا"نعم..
..."السلام عليكم.
ريتا"ميييين؟؟
...."يااربي شنو الي خلااها ترد اقوول بس عطين بابا..
ريتا"لا اول مين انتي..
..."اقووووووووووووووووووووو ول عطينيااه بسررررعه قبل لافقع عيوونك..
ريتا"بسم الله الرحمن الرحيم.
......"منك اف بس عطيين ميعاد او بابا.
ريتا تنادي ع معاذ"بابا التلفون في ابغا انتا..
....."هيييييييه وجع ماابغا معاذ قلت لك ابغا باااااااابا حتى ما تعرف تفرق بين الابو والاخو اااااااف والله من الغباء.
رد معاذ ويسمع صوت غررام وهي تصارخ ع رووحها
معاذ"هههههههههههههههههههه� �ه وش بلااك يابنت النااس؟؟
غرام"اهابس عطني ميعااد بسررعه..
معاذ"بسم الله تناادين ثم تنادي كان اختصرتي ونااديتي ميعاد مبااشرن..
غرام"ياخف دمك بس ترااني موصله معااي يلا عطنيااها..
معاذ"ازود ع دمي سكــــر هههههههههههههههههههههههه
غرام"هه هه هه سخييييييييييف ورب الكون ياولد الناس فكني وعطني ميعااد والله ضروري..
معاذ"لا شنو تبغين بميعااد اول؟؟
غراام"لقااافه يعني !! ..
معاذ"يييييب امووت انا ع اللقاافه..
غرام"يااااربي معااذ عطني ايااه بليز..
معاذ"بليز ولا تساالي هاهاهاهاها..
غراام"هههههههه يلا قلنا انك خفيف دم وزودته سكر وصار ثقييييييل يااربي عطني ميعااد..
قاامت ميعااد من صرااخ اخوها المرتفع وهي موصله معااها..
نزلت وهي تصارخ ع نفسهاا ..
ميعااد"معااااااذووه ووجع.
معااذ"هههههههههههههههه حتا هذي تصارخ ههههههههههههههههههه الحمدلله ع العقل
غرام وهي تصاارخ"معوووووووووودي حبيبتي عطنيااه يالـ....
معاذ"اي اي اذنني يلا خوذيه
معاذ"امسكي بنت عمتك الغبيه غريم..
ميعااد"يالـ... شنو تسووي تكلمها عطني وروح يلاا بسررعه
معاذ"لا يا ماما يلا مناك بس ولا اقوول كاافي صداع الراس من بنت عمتك مو فااضي لك
ميعاد اخذت السمااعه منه"هلاا حبيبتي معليش كنت ناايمه
غراام"وه ماابغيتي يا كيس النوم تصحين
ميعاد"سوووووووووري
غراام"عادي يلاا ابدخل بالمووضوع علاطوول..
ميعااد"شنوووووو؟؟
غرام"بنطلع للمجمع حنا والبناات ونبغااك معنا هاه وش قلتي تجيين طلبتك قوولي ايه..
ميعاد"وانا اقدر افووت فرصه مثل هاذي؟؟
غرام"يلاا اجل بسررعه تجهززي.
ميعاد"الله يعين ع معااذ وش الي بيخليه يطيع؟؟
غرام"حااولي حبيبتي
ميعاد"يلاا ابرووح لمعاذ
غرام"بااي
ميعاد"باايو
راحت ميعاد لمعااذ طيااران وهي تدعي انه يطيع..
ميعاد"معووذي حبيبي نوور دنياي.
معااذ"يلا اخلصي وش تبغين؟؟
ميعاد"البنات بيرووحون للمجمع والشباب كمان ابغا اروح معااهم تكفااااا
معاذ"امممممممممممم ايه لا ايه لا حقره بقره...
ميعاد"يووه عاد يلااا الشباب موجودين
معاذ"يلا بسرعه
ميعاد"مشكوور يا احلى اخو بالدنيااا وه بس فيدتك
معاذ"ايه توها يجي هالحب يلا ترااني بالسيااره استناك بسرعه
ميعاد"يلا ابروح اجهز رووحي
.......
اعرفكم على الشخصيات..
عائلة ابوو معاذ ..
اسم الاب"خالد ماايقعد مع ابناائه كثير بسبب شغله المترااكم وبعض الاحيان ماينام عندهم وكثير سفرااته وهو اكثر وااحد مع ابو تركي وخاايف عليه كخوفه ع ابنائه..
اسم الام"منيره مقدره غياب زوجه وعااذرته لكن عليها دعااوي تخرع الله يعين عيالها عليها بس...
معااذ"الابن الاكبر متخرج عمره (24)يمووت ع عنااد غرام ..موصفااته"شعره ناعم حده الى رقبته عيونه تميل للون السماوي ابيض بالمعنى مملووح يمووت ع العنااد
ميعاد"بالصف ثالث ثنوي عمره (18)ودلووعة اخوهااا موصفاتها"بيضااء شعرها ولادي عيوون نااعسه ماكأنه اخت معاذ مايتشاابهون ابد هي وغرام الروح بالرووح

۩تـــــــراب الـــــــنـــــــدم۩

البيت هاادي الكل ناايم وقطع الهدوء صوت التليفوون
ردت الشغاله راحت لغرفة خوله تصحيها طقت الباب بهدوء قامت خوله ع طق الباب وفتحته ..
سيتي"صباح الخير
خوله"صباح النور خير شنو عندك طااقه هالوقت؟؟
سيتي "ماما هذا تليفوون في يدق ماما غرام وقوول في اطلع مجمع تبغا انتي روح معااهم
خوله"طيب طيب انا اللحين في بدل ملاابس روحي صحي العياال
سيتي"okماما
راحت الشغاله تصحي العيال لكن ولا وااحد منهم رااضي يصحى
خلصت خوله لابسه واخذت له سندوش وراحت لم امها تقول له انها طالعه
لقت امها بالصاله تحت عن التلفزيون
نزلت لمها وباست راسها
خوله"صبااح الخير يا احلى ام بالعالم
الام "هلا بنتي قالت لك الشغاله عن البنات
خوله"ايوه قالت وانا وابغى اروح عادي؟؟
الام"بكيفك بس هاه انتبهي ع نفسك!
خوله"يمـــــه ترا اخواني معااي
الام"بس ولو انتبهي
خوله"من عيوووني يلا عن اذنك ابروح اصحي كيس النووم الله يعن
الام"ايوه روحي لاتتأخرون عليهم
خوله"ان شاء الله
قامت خوله من عند امها وهي تدعي ربها ان يشفيه وراحت لجنااح اخوانه
دخلت ع محمد
خوله"حمووودي يلا تاخرت قووم
محمد"ايه ايه قمت يلا
خوله"يااربي حموودي
محمد "يلاااا روحي صحي البااقين
طلعت خوله لغرفه مااجد وهي تقرا المعوذاات
خوله"مجوودي حبيبي يلاا قوم<<بصووت واطي
ماجد"هههههههههههههههههههه� �هههههههههه لهذي الدرجه اخرع مااني وحش علشاان تقرين المعوذات؟؟
خوله"يممممه منك شنو هالاذاان
ماجد"نعــــــم
تخرعت خوله "اسفه حققك علي بس ياا انت راايق يلا تراني تاخرت
قام مااجد بعد لحة خوله وراح للحمام(اكرمكم الله)
راحت خوله لغرفة مرواان
دخلت وهي تضرب بالباب لانه بززر مااتخرعت منه ابد
مروان مسوي لنفسه شخصيه"خووويل وجع شنو تبغين
خوله"احترم نفسك يالبزر
مروان بصوت يكسر الخاطر"يووه حرام عليكم انا كبيير
خوله رحمته"يالله يالكبير قووم ماتبغى تروح للمجمع؟؟
مروان"بتجييي جوري؟؟
خوله مااتت ضحك عليه"هههههههههههههههههههه� �هههههه ايوه ايوه بتجي
مروان فز من مكاانه"يووه كاان قلتي لي علشاان اكشخ
خوله"ههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك يالبزر اقـ..صد يالكبير
قام مروان ومااجد بعدعناء بقى محــــــــــمد
دخل مااجد ومعااه كااس مويه وكبه علييه وهرب
محمد"وووووووجع يالحماار
ماجد"هههههههههههههههههههه� �هههههههه ياشكلك تححححفه ههههههههههههههههههههههه قووم قووم شوف وشلون شكلك هههههههههههههههه
محمد"كــــــــــــــل........,
ماجد"يلا ترانا تاخرنا
محمد"ابقووم ابقووم بس مااراح اخليك
........

اعرفكم ع الشخصيات
عائلة ابو ماجد
اسم الاب"ابراهيم يشتغل بالبنك قلبه مع زوجته
اسم الام"فوزيه معااقه قلبه طيوووب دلوعتها خولــــــــــــه
ماجد"عمره(21)اختصاصه ادرات اعمال ثالث جامعه مواصفاته"ياخذ الامور بجد شعره طويل ساايح بشرته تميل للسمره ودلوعته خولــــــه
محمد"عمره(21)باول جامعه تخصصه حااسب موصفاته"جماله يطيح الطير من السماء دلوعته خولــــــه
خوله"عمره(17)بثاني ثنوي موصفاته"شبيهة غرام بكل شي حتى بتصرفاته كأنهم اخوات الا الغرور ورحوومه مره
مروان"عمره(11)بخاامس ابتدائي موصفاته"ابيض وله غميزاات وطويل وشعره اشقر ويغاار من خوله بشكل مو طبيعي لكنه يمووت عليها بسبب طيبة قلبها

۩تـــــــراب الـــــــنـــــــدم۩

كانت كل العائله الكريمه مجتمعين باالصاله >>ورن التلفون..رن رن..
قامن..شوق واشواق ..يتهاوشو مين راح ترد على التلفون
عادل قام طيراااااااان ورد ع التلفون وهو مااااايت ضحك ...
عادل "الووووو
غرام "هلا السلام عليكم ....
عادل"لازم ارد السلام...
غرام"شنو رايك.. المهم عطني شوق ولا اشوااق...
عادل"وش تبغين فيهم...
غرام"تراي ماني فاضيه لك يلا روح بس..
عادل"انا ارووح ؟؟
غرام"لاجدي ايه انتـ.
اشواق"من الي يكلمك...؟؟
عادل"رفيقيـ..
غرام" ياكذاااب ..بليز عطني اللي جنبك..
عادل"الي جنبي الجداااار تبغينه عاادي ماعندي اي ماانع....
غراام"يااربي شنو هالحظ تووي مسكره من مااجدووه وتجي انت اف..
عادل"طيب حياتي وربي رحمتك اشوااااااقوه..
اشواق"شنو تبغاا؟..
عادل"ابغا ريال معك..اكذب غرااااااموووه تبيك .. بسررررعه
اشوااق"طيب اوكيه..
غرام"الوووالووالوو هيه يااعاااالم
اشواق"هلا والله..سوري تأخرت.
غرام" لا ابد ماتأخرتي .. خذي راحتك .. المهم راح نطلع للمجمع انا والبنات تجين معانا ..؟؟
اشوواق"مدري
غراام"شنو ماتدرين..
اشوواق"خلاص بجي يلا برووح اخبر عاااادل اوك.
غراام"اوك ..باااااايو البي
اشواق"بااي.
اشوواق"شروق وشوق..
شروق"هلاا..
شوق"شنو..
اشواق"البنات راح يرووحون للمجمع تروحون..
شووق"انا اوك برووح..
شروق"اممممممممم يلا شنو وراانا..
اشوواق"بقى عاادل..الله يصبرن بس ...هيا الى المصالح ...
اشووواق"عدوووووووولي يالبى قلبك..
عادل"اكيـــــــد فيه شي...خلصينا.
اشواق"نبي نروح للمجمع ..
عادل"طيب من راح يروح..
اشواق"لاتخاف خوله راح تروح..
جووري"وانا وين رحت..
عادل"لأوربا ههههههههههههههههههههههههه ه.
شووق"خخخخخخ
جوري"مافيه شي يضحك..>>مسويه زعلانه..>_<
عادل"اكيد بتجين معي ....
جوري"صدق..
اشوواق "ايوه اكيــد..
عادل" يلا بروح للسياره..
...................
اعرفكم على الشخصيــــات...
اسم الاب"احمد شخصيه عااديه كمثل اي اب..
اسم الام"خلود عصبيييييه مررره تكره الازعااج ودايم هي وعادل يتهاوشون..
شوق"برابع جامعه عمره(23)داافوره وتحب الدراسه مواصفاتها"شعرها طويل يمل للاشقر حبوبه وتحب المصخره..
عادل"بأول جامعه عمره(19)تخصصه حااسب مواصفاته"جذاب بتصرفاته واسمربس مرررررره مملوح والبنات عليه مثل ماقالو(خقاااق)
شروق"بثالث ثانوي عمرها (18)مواصفاتها"ملقوووفه مرره وتحب تدخل بكل شي وشعرها تحت اذنها وعيونها رماديات..
اشواق"بأول ثانوي عمرها(16)مواصفاتها"دلووعه لاخر درجه وتحب تتفاخر وبيضا وشعرها طويل وعيونها وساع رماديات..
جوري"بخامس ابتدائي عمرها(11)مواصفاتها"ذكيه وغيوره ورمنسيه شعرها ولادي ومملوحه وجذابه وعيونها ناعسه وقصيره..

۩تـــــــراب الـــــــنـــــــدم۩

بالمجمع
كانو مجتمعين ومسووين احتلاال ع المجمع غرام وميعاد وريم ورغدا وسحرروريما وخوله وشوق واشواق وشروق..
اما الشباب"تركي ومعاذ وفيصل وليد وماجد ومحمد وعادل..
اما فارس وفراس وفهد مع بعض
جوري ومروان مع بعض<<عشاااااااااااااااق اطفاال ههههههههههههههه
غرام"بناااااااات شووفو هذا الفستاان يهبل شنو راايكم فيه؟؟
سحر"وااي جناان
عطتها غرام نضراات يعني شنو دخلك
<<نسيت لاقوولكم ان عائلة ابو فيصل(الله يرحمه)فقرين وغراام تكككره سحر بسبب فقرها
سحر خنقتها العبره واسكتت
لاحضت ريم هذا الشي واخذت سحر وراحو لحاالهم
رغدا"حراام عليك شوفي شنو سوويتي بالبنت
غرام"والله عاد انا من عائله مشهووره يا ماما وهي اف بس
ميعاد"غراااام تعاالي ابغاك بكلاام ضروري
غرام"يلا بس ابحااسب ونرووح انا وانتي عند المطاعم
ميعاد"يلا استنااك..
غرام"راحت لم ميعاد..هلا شنو بغيتي..
ميعاد"اسمعي لقيت امس دردشه مررره خطيرره.
غرام"شنو دردشته انتي..؟
ميعاد"اسمعي انتي اليوم ادخلي وجربي وشوفي ماراح تندمين وربي..
غرام"بس.
ميعاد"بس مابس جربي وشوفي..
غرام"طيب فيه اولاد؟؟
ميعاد"ايووه وااحد اسمه الولييييييييد
غرام"احلففففففففي
ميعاد"والله
غرام"خلااص اجل اليووم بلليل
ميعاد"يلا اجل خلينا نرووح للبنات
غرام"يلا
شروق"شنو تسوون لحالكم؟؟هاه اعترفوو
غرام"نغااازل
شروق"وووع عاد مالقيتو الا شباب الشرقيه وووووووووووع
ميعاد"بناااااااات
شروق وغرام"شنووووو؟؟
ميعاد"شوووفو هذاك المملوح وااي يهبل
شروق"خقااااااااااااق
غرام"هههههههههههههههههههه� � وع عاد مالقيتي ياشرووق الا من عيال الشرقيه هههههههههههههههه
شروق"ايوه بس هذا غيييييييير يهبل
ميعاد"والله من الغباء وبس
الكل"هههههههههههههههههههه
راحو لم البناات
اشواق"وينكم من اليووم ادووركم
غرام"مع ولووووووودي
الكل"هههههههههههههههه
ريما"انتي كل شي وليد
غرام" اجل من تبين معاذ او محمد او.......
رجعو ريم وسحر وهم ماايتين من الضحك
اول ماشافت غراام سحر مع ريم طيااران وتسحب ريم
غرام"ريم وين كنتي حبيبتي خفت عليك؟؟
ريم نااضرتها "حرااام عليك وربي حررام
غرام"وليه وانا شنو سويت!!
ريم"يعني ماتدرين
غرام"اللحين هذا جزاي اخاف عليك؟؟
ريم"لا اقصد سحر
غراام"سحر هه ماهمتني عندها اخوااان
ريم"بااي
غرام"وانا شنو سويت ياااربي
شوق وشروق وخوله كاانو يلاحقوون كل الاولاد ويهبلوون بهم خصوصاًَ خوله
وليد"ترووك وين غرامو ماشفتها..؟؟
تركي"شنو تبغى فيها؟؟
وليد"بس اسأل وربي...
عادل"محمد اختك خوله ايش فيها اخاف تكون تعبانه..؟؟
محمد"روح اسألها..
عادل"اروح ترا عادي..؟؟
محمد"عشان انسيك اسمك..
عادل"يمه يمه خلاص الولد معصب..
ماجد"والله البنات حركات وربي وخااصه غرام وميعاد..
وليد"ماجد شنو تبغى بــ غرام؟؟
ماجد "مابغا شي بس كلام وربي..
وليد"احمد ربك..
غرام"تروك...تروك..تروك..
وليد"هلا غرام شخبارك؟
غرام وهي مستحيه"بخيروالحمدلله..وانت. .
تركي"لافالينها..
وليد"اهرب احسلي..
غرام"خلصتو..؟؟
تركي"ايوه ليش ..؟؟
غرام" بس ابغا ارجع راسي يعورني..
تركي"اجل خبري البنات.
اشواق"بنات بنات..يلا الشباب يقولون بنروح..
سحر"فيصل ماتدرون وينه؟..
رغدا"اكيد مع تروك.
فارس وفراس"بدو يستهبلون مررره..ويغنون..
اما جوري ومروان فالينها عشق ورمانسيه..
مشو من السوق وراح كلواحد لبيته..

۩تـــــــراب الـــــــنـــــــدم۩

بيت ابو تركي..
غرام"اف سحر ذي ذبحتني..
فارس"ليش والله حبوبه..
غرام"وانت شنو دخلك..
فارس"طيب مين تكلمين..؟؟
فراس"نفسها.ههههههههههههههه هههههههه
فارس"هههههههههههههههههههه� � ..مجنونه
غرام"اف اف والله لأمسكم واطلع حرتي فيكم..
فارس وفراس">>مع بعض.يمـــــــــــــــــــ� �ــه..
ام تركي"اعيالي ايش فيهم بسم الله عليهم..
فراس "اه اه اه يايمه..
ام تركي"ياقلبي ايش فيك؟؟
فارس"يمه غرااااموه عورتنا..
تركي"وااااااااي شكلكم رووعه..هههههههههههههه
غرام"انا رايحه لغرفتي..
ام تركي"لا وين رايحه قبل ماتروحين تأسفي من اخونك..
غرام"نو ...
ام تركي"غرااااااااموه..
غرام تتثاوب"..راسي بناام .قد نايت..
تركي مسوي فيها"غرام غرام
غرام"شوي شوي لا اضربني احسن ..
راحت غرام لغرفتها ..

۩تـــــــراب الـــــــنـــــــدم۩

بيت ابو فيصل.
فيصل"سحر شخبارالمجمع جبتي الي تبغينه؟؟
سحر">>وضايق خلقه من غرام..ايوه يلا بروح انام..
فهد"البنات هناك اخقاق وربي..
فيصل"رقمت وحده..
فهد"لااليوم ماحصلت..
فيصل"يلا بروح انام تصبحون على خير..


۩تـــــــراب الـــــــنـــــــدم۩

في صباح جديد بأصوات الطيور والهواء النقي
في مملكتنا (المملكه العربيه السعوديه)

في الصباح وبتحديد منزل ابو معاذ"
الخدمات داخل المطبخ يجهزو الفطور للعائله الكريمه...
ريتا راحت تقوم ميعاد ومعاذ عشان يفطرو ويروحو لدوماتهم..
دخلت غرفة ميعاد عشان تصحيها"ميعاد يلا قوم افطر يلا في انت روح مدرسه..
ميعاد "هممم...طيب قمت روحي
ريتا فتحت الستاير وسكرت المكيف "يلا قوووووم ماما الحين في عصيب
ميعاد"اووووف خلاص قمت روحي قومي معاذ ولله خدمات ويناافخن اووووف
ريتا طلعت وهي تصارخ...
معااذ اليوم نشيط اول يوم في شغله...
"مي مي حبيبيت قلبي ليش صارختي ع لخدامه ؟؟
ميعاد"مالي خلقكك تكفى بنام...
معاذ بخبث جاب كاس ماي ورش ع عيون ميعاد...
ميعاد"يمــه بسم الله الرحمن الرحيم انت شنو تبغا؟؟ هاه؟؟
معاذ"يلا بتروحين للمدرسه...
ميعاد"يلا روح الحين اجي..!!
معاذ"اوكي اوكي...
ميعاد قامت وهي معصبه مره من تصرف اخوها الغبي تلبست ونزلت ...

۩تـــــــراب الـــــــنـــــــدم۩

في منزل ابو فيصل..

كل العائله مجتمعه ماعدا فهد كان بسابع نومه...
فيصل"يلا سحور احتريك بالسياره وقومي فهد..
سحر"اوكي ...
فيصل باس راس امه وودعها..
امه"ياولدي انتبه النفسك ولاتسرع وانت تسوق
فيصل"ان شالله يمه تامرين على شي؟
امه"لاسلامتك بس انتبه للغالين سحر وفهد
فيصل"ابشري يمه
فيصل طلع برا للسياره...
وسحر عند فهد "يلا قوووووووم بروح ونتركك
فهد"يكون احسن
سحر"ياالله
فهد"...
سحر بحزن"ياله فهود بليز قوووم
فهد رما الغطى على سحر"هذاني قمت
سحر بمرح"هاذا فهووودي الي اعرفه
فهد"يلا روحي وانا جاي
سحر"اوكي
سحر جلست عند امها وتسولف معها
فهد نزل لتحت افطر وباس امه هو وسحر وراحو للسياره

۩تـــــــراب الـــــــنـــــــدم۩

في منزل ابو تركي...
كانو جميع العائله مجتمعه للافطار ماعدا غرام (غرام تحب الكشخه ولازم سنه تجلس )
تركي"يلا مامي باي
أمه"باي
فارس وفراس بسيارة السواق وامهم من وصيتهم يقرون المعوذات على انفسهم...
نزلت غرام "هآي مام وين فارس فراس رغدآ تركي؟؟
أمها"يستنونك ..تركي راح ورغدآ مراح تروح تقول تعبانه ومالي خلق..
غرام"قهر ليش تركان راح؟؟..كنت بروح معاه عشان مايفشلوني فراس وفارس
امها في صارخ"نعم شنو قلتي انتي الي تفشليهم مو هم..
غرام"هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه يلا ماما بآي
امهأ" بآي.....اقري على نفسك..
غرام بمرح"ليش تخافين علي؟
امها بعصبيه"ايه اكيد بنتي..ويلا روحي اخرتيهم على حسابك..
غرام"اوكي اوكي بطلع بآآآي
امهأ".....
غرام ركبت مع السواق ...وقالت "هيه انت مر بيت ابو(باخجل)وليد
فراس وفارس ناضروها وعلى وجيههم اكبر علامت استفاهم بس ضحكو عليه"هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه
غرام"الحمدلله والشكر

(غرام كانت متفقه تمر خوله اولآ بس خوله بتروح مع اخوها ماجد وتفقت مع بنات ابو وليد انهم يمرونهم عشان تناضر وليد)اما ابو عادل راح يروحن مع السواق ..

۩تـــــــراب الـــــــنـــــــدم۩

في سيارة تركي...
تركي كان مسرع وماله خلق لحد...
وقف السياره بالجامعه واستغرب مره يوم ناضر بنت لابسه عبايه مخصره مررره ومزينتها الزغرفه..
كان بيدخل لاكن ناضر الحارس ومدير المدرسه ينادونه والبنت تاشر فيه وترسم قلب بيدينه..
راح لمهم قال المدير"تركي
تركي"هلا بغيت شي؟عارف متئاخر لان كـــ....
قاطعه المدير"لالالا مو مهم انا كنت بسئالك ؟
تركي وهو يناضر البنت وهو مستغرب"تفضل
المدير"هاذي البنت تعرفك وتبغاك انت تعرفه؟
تركي قبل لايتكلم قالت البنت بصوت دلوع مو لايق عليها ابدآ"تركي حبيبي هاذي انا تعال ابغاك هناك شويه
تركي اصدم من الصوت ماتوقع انها هي ابدآ..وبداء يتئملها سمينه مره وعيونها صغار وسمراء انقرف هو الجميل يناضر هالشكال
المدير"تركي هاه؟؟
تركي بكل ثقه"..................................





(انـتـهـى الـبـارت واتـمـنـى يـعـجـبـكـم
وانـتـظـر ردودكـم وتـوقـعـاتـكـم )...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-13, 07:40 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



?تـــــــراب الـــــــنـــــــدم?
الجــــــــــــــــــــزء الثـــاني..
في سيارة تركي...
تركي كان مسرع وماله خلق لحد...
وقف السياره بالجامعه واستغرب مره يوم ناضر بنت لابسه عبايه مخصره مررره ومزينتها الزغرفه..
كان بيدخل لاكن ناضر الحارس ومدير المدرسه ينادونه والبنت تاشر فيه وترسم قلب بيدينه..
راح لمهم قال المدير"تركي
تركي"هلا بغيت شي؟ ادري متئاخر لان كـــ....
قاطعه المدير"لالالا مو مهم انا كنت بسئالك ؟
تركي وهو يناضر بالمراء وهو مستغرب"تفضل
المدير"هاذي البنت تعرفك وتبغاك انت تعرفه؟
تركي قبل لايتكلم قالت البنت بصوت دلوع مو لابق عليها ابدآ"تركي حبيبي هاذي انا تعال ابغاك هناك شويه
تركي اصدم من الصوت ماتوقع انها هي ابدآ..وبداء يتئملها سمينه مره وعيونها صغار وسمراء انقرف هو الجميل يناضر هالشكال
المدير"تركي هاه؟؟
تركي بكل ثقه"لامااعرفها ولا اعرف من هاذي الاشكال
المديرناضر البنت ورفع اكتوفه...
البنت"تروكي انا حنان كيف معرفتني؟
تركي"انا مااعرف بنت اسمها حنان
حنان خاقه على جماله بس ان صدمت بالرد تركي يمكن موهو وفي تخالط السماء بس يقولون مافيه الى هو؟؟غرقت عيونها فشهلها واهناها هي حنان ال......
بس قالت بحده"اوكي ياولد الـ....... نناضر الايام بينا
تركي بستهزاء"ياماما خفت هيه انتي تراك مهزيتي شعره مني . (ناضرها بالستحقار من فوق لتحت) هه مابقى الا بنات الـ...... يهددن يلا بس روحي استري ع نفسك وعلا اهلك
حنان بكت"حقير واطي يالملـ......ياابن ال....(ومن الافاظ القذره)
تركي والمدير"احترمي نفسك يابنت
تركي"ياحارس ياحارس
الحارس"نعم في شي؟
تركي"طلع هاذي براء اجدعها مثل(باقسوه)التفاحه الخربانه ماتصلح في مجتمعنا
حنان ميته من البكي"......
الحارس مسك حنان ورمها براء(ولله قويه بين شباب ومدير ومدير شركات وخلق الله كلهم!!)
حنان راحت طيران للسواق وكسرت جوالها تكسير

تركي دخل هو ولمدرير
وتركي يبتسم ابتسامة انتصار
لان ذل حنان.....(حنان وحده من خوياته....تركي يحب يناضر المذله للبنات)


?تـــــــراب الـــــــنـــــــدم?

في بيت ابو تركي..

رجعت من المدرسه وهي ماتنااظر قدامها الا الفرااش دايخه اليوم اول يوم بالمدرسه وهباال بالمعلمات..
مرت امها وسلمت عليها..
غرام"اهلييييييين ماما(وباسة راسها)
ام تركي"هلا يمه وشخبار المدرسه معاك ؟؟
غرام"وااااااي فلله
ام تركي"ايه ايه فله اكيد مسوين شي ""بهذا الوقت دخل ابو تركي""
غرام راحت لأبوها لانها من زماان ماشافته
غرام وهي تبوس راس ابوها"هلا باحلى واغلا ابو بالدنيا كله وشولوونك يبه ان شاء الله بخير
ابتسم ابو تركي على هبال بنته"هلاوالله بالغلا كله الحمدلله بخير وانتي وشلونك<<كاان شكله يخرع من شدة المرض
غرام كانت خايفه ع ابوها لانه من جد شكله يخرع"من يوم شفتك انا بخير
غرام"يبه تحس بشي تعبآآن؟؟
ام تركي من يوم شافت زوجها بالشكل هذا شهقت وقامت له بسرعه"ابو تركي سلامات شنو فيك؟؟
ابو تركي"لا بس تعرفوون تعب الشغل
ام تركي"غرام يمه روحي جيبي لابوك كاس مويه
غرام"ان شاء الله يمه<<قامت غرام وهي خاايفه ع ابوها>>
ابوتركي ماقدر يتماسك وطاح ع زوجته
ام تركي وهي تصااارخ"ابووووترركي وش بلااك رد علي
غرام من سمعت صرااخ امها صرخت وهي بالمطبخ وتركض لعند ابوها
غرام وهي تشهــق"يييييييييييييييييي� �ييييبه <وطاحت ع ركبها وضمت ابوها
دخلو فارس وفراس وهم يسمعوون صراخ امهم وغرام
فارس"هههههههههههههههههههه� �ههههه شنو فيهم بعد
فراس"تلقاهم شافو فار ههههههههههههههههههههههههه ه
فارس"هههههههههههههههههههه� �ههه عاد ما اخوف من اختك الدلوعه الا امك وغريبه رغدا وينها؟؟
فراس"تلقهااا تدق ع زوجها تقوله <<وهو يقلد نبرة صوت رغدا"الوو حبيبي تعاال شلني فيه فااار
فارس"هههههههههههههههههههه� �ههههههههه تعاال نرووح نشوف شنو فيهم ههههههههههههههههههههه
فراس"يلا يلا خلنا نروح
<<رغدا كانت نايمه وتخرعت من يوم سمعت امها وغرام يناادونها يصحى وقامت من سريرها بسرعه وراحت للصاله
فارس وفراس ورغدا دخلو بنفس الوقت ....................
فارس وفراااااااااس
صدمــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــه

?تـــــــراب الـــــــنـــــــدم?
بيت ابو فيصل....

سحر دخلت وسلمت على امها واخوها فهد....
سحر"يمه بروح انام
امها"اوكي...وشلونك مع المدرسه
سحر بضيقه وحزن"الحمدلله
امها حست فيها بس مودها تاضايقها..
"اوكي حبيبتي روحي نامي ارتاحيلك شويه
سحر"اوكي
راحت سحر للغرفتها وبدلت ملابسها وراحت تنام بس رن التليفون؟؟
استغربت مين؟؟
ردت بصوت تعبان"آلووووو
..............."السلام عليكم
سحر"وعليكم السلام مين؟
............"انا عبدلله صديق فهد ماعليش تعطيني فهد
سحر"اوكي
راحت سحر وراسها يعورها مره
نادت فهد بس ماكان باشارع يلعب راحت لم التليفون "فهد الحين مو موجود
عبدلله"وشلون تو جاي من المدرسه
سحر بتعب شديد" بليز كلم بعد ربع ساعه
عبدلله حس فيها حس انها تعباانه مره بس اسكت وقال بهدواء"اوكي
سحر سكرت السماعه بسرعه راحت ونامت ....
.................................................
فيصل جاء من الجامعه وهو مايت ضحك
امه فرحت لحال ابنها وتضايقت ع شان سحر
فيصل"يمه ههههههههههههههههه
امه"ياهلا شنو هااذا الضحك؟؟
فيصل"بالجامعه الله يقطع شره ترووووك
امه"ليش شنو سويت لايكون تتطنز؟؟
فيصل"هههههههههههههههههههه� �هههههههههههه
فهد"هلا...(باستغراب) وراك تضحك؟
فيصل"وين سحووووووور؟
امه بحزن"نايمه
فيصل"اها..شنو فيك زعلانه؟
امه"لا مافيني شي
فهد"يمه جوعاااااااااان
امه"وانت ليش ماترد على اختك كان يبغاك التليفون
فهد"اوووف
فيصل"ولاتقل لهما اف لكما
فهد"جانا الشيخ ابروح انام ابركلي
امه"لا يوليدي الحين اجيب الغدى

?تـــــــراب الـــــــنـــــــدم?

في بيت ابو وليد..
كانت عند امها تحوس بالنت
ريما"غرريبه وين غراام مواعدتني انها بتدخل
ام وليد"وانتي شنو عليك منها بكيفها
ريما"يمـــــه ترا امها ماسوت لك شي
ام وليد "وانتي شنو دخلك؟
ريما"ياااربي طيب تراني ابخلي البنات يجوني الاربعاء
ام وليد"بكيفك
دخل ابو وليد وريم
ابوليد وريم"السلام عليكم
ام وليد وريما"وعليكم السلام
ريما"هلاا يبه <<وقامت وباست راسه
ابو وليد"هلا ببنتي وشولنك
ريما"الحمدلله بخير وانت
ابو وليد"الحمدلله
دخل وليد وهو يصارخ على نفسه
الكل مااتو عليه من الضحك
وليد ناضر ريما وتوجه له"وانتي من الي رجعك طالع من االمحاضره علشان امرك واخر شي راجعه
ريما"يووووووه وربي نسيت يلا عاد وليد السمووحه
وليد"والله بكل بسااطه السموحه
ريم"يووه خلاص تراها طالعه مع سواق عمي ابوتركي
ريما"يلاا علشان خااطر غراااااااااااااااااااام
ريم"لالالا علشان خااطر سحــــر ههههههههههههههههههههههههه ه
وليد"لاوووووووووع علشان غرام ايوه بس سحر نو
ام وليد"استح ياولد مدري شنو بلااك غرام غرام سحر ازين من شكله
ابو وليد"يابنت الحلاال خلي البنت ع حااله
<<دق جوال ابو وليد كاااااانت غرام
ابو وليد"هذاه دقت
وليد"من هي؟؟
ابو وليد"من يعني
ريم"غراااااااااااام؟؟
ابو وليد"ايه غراام
الكل مستغربين من المكاالمه اول مره تدق ع عمه تخرع ابو وليد ان اخوه جاه شي
ابو وليد"اللهم اجعله خير
ابو وليد"هلا
غرام وهي تصيح وتشهااق"عمي الحق عليييييييييينا ابوووي
ابو وليد قام من مكاانه "شنو فيه؟؟
غراام"مدررررررري طاح فجأه
ابوليد"طيب طيب هذاني جاي خلي تركي يوديه للمستشفى
غرام"تركي مقفل جوااله اهئ اهئ
ابووليد"يلا هذاني جاي مع السلاامه
غرام"لاتتأخر يااعم الله يخليك
ابو وليد"ان شاء الله
غرام"مع السلامه
سكر ابو وليد الجوال
ام وليد"هاه شنو تبغى وجهه النحس؟؟
ابو وليد"ماوجه النحس الا غيرك
وليد خاف يكبر الموضوع"يبه شنو فيها؟؟
ابو وليد"يلاا قوم ابوتركي تعبآآن
وليد"يلا
طلعو من البيت الى بيت ابو تركي..

?تـــــــراب الـــــــنـــــــدم?

في بيت ابومعاذ
...
كانو مجتمعين ع سفرت الأكل
وكانو مبسوطين مره لأن ابوهم يتغدى معاهم
معاذ"ريتا جيبي عصير ...
ريتا" اوكي
ام معاذ"سمو بالله
معاذ ميعاد الاب"بسم الله الرحمن الرحيم
ميعاد"معوذ حلو شغلك
معاذ"الله يكفينا شرهه
ميعاد"ههههههههههههههه
معاذ"انتي؟
ميعاد" ووووووووووووع
معاذ"عمرك قلتي زين اصلن..!
ميعاد"زين ولا موبايلي
معاذ"هاهاهاها مايضحك
ابو معاذ"ياعيال احترمو نعمة ربكم وكلو وانتو ساكتين
معاذ "ان شالله
ميعاد استحت من ابوها....
قامت بتروح تجلس باالنت تنتضر صديقاتها يدخولون...
امها"مااكلتي شي اجلسي..
معاذ"ناقصين سمنه اتركيها تروح
امها"شنو سمنته ناضرها رشيقه
معاذ "كح كح كح
ميعاد"الحمدلله والشكر غيوووووووووور
معاذ"من مين.؟؟
ميعاد"مني اناااااا
معاذ"اقول روحي بس روحي..
ابو معاذ"يكفي ياعيال...
ميعاد راحت طيران للغرفه وجلست باالنت
ومعاذ راح يشتم ع شغله الغبي...
?تـــــــراب الـــــــنـــــــدم?

في بيت ابوماجد
الكل نايم ماعدا خوله..
كانت جالسه بالنت تحتري صديقاتها
وطفشت وراحت تسولف مع الخدامه
خوله"سيتي..
سيتي"نعم خوله
خوله بااستهبال"وشلون اندنوسيا او صفيلي شكلها واشكلهم تشبهلك او تختلف
سيتي"اندونوسيا بلاد هلوووووو كتير انا هبي اندونسيا واشكال مافي شبه في واهد هلو واهد قبيح
خوله ماتت من الضحك"ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
سيتي عصبت"لايش انتا في اضحك؟
خوله راحت لغرفتها وهي تضحك عليها"ههههههههههههههههههه� �هههههههه قالت ايش قالت قبيح وبلاد اندونسيا اندونسيا قريه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه

?تـــــــراب الـــــــنـــــــدم?
تركي دخل بالبيت وكان يدندن فرحان لان ذل حنان
بس انصدم وجمد جسمه يوم ناضر امه تبكي واخوانه
راح بسرعه لم امه "يمه شنو فيه؟؟
امه بصوت مبحوح"ابوك
تركي خاااف مره قبل لاينطق غرام صارخت فيه"ابوووووي ياتركي روح فيه للمستشفى بسررررررررعه
تركي"طيب
تركي راح طيران شغل السياره وشالو ابو
وهو يطلعون ابو وليد عمه شلوه مع بعض
للمستشفى...!!
?تـــــــراب الـــــــنـــــــدم?

في بيت ابوعـــــــــــــــادل...
عادل"سلام يأحلى ام باالدنيا كلها...
ام عادل"هلا بوليدي ..
شوق واشواق وشروق ..دخلومع بعض .سلااااااااااام ..
ام عادل وعادل"وعليكم السلام..
شوق"شخبارك يمه..؟
ام عادل"الحمدلله بخير..
اشواق"يلابروح ابدل ملابسي..
عادل"ولاترجعين..
اشواق تتكلم عربي"..لايوجد تعليق..
عادل"احلى المؤدبه..خخخخ
شوق"بس خلاص يابزران..
شروق"بروح انام والله احسن من وجيهكم..
عادل"شوفي وجهك ..تصدقين وجهك يشبه لصباااااااااح العجوز .هههههههههههههههههههههههه� �ههههههه
اشواق"ماصخ وربي ماصخ (عطته ظهرها وراحت ..)
شوق"خخخ..بزران اخر زمن..
عادل"اشواااااااقوه ..فتحي لي المكيف ...
ام عادل"خل البنت بحالها...
شروق"يلا بروح انام شوي ولاتنسون صحوني ..
رن التلفوون وقاطعهم...
جوووووري طيرررران وردت..
جوري"هاااي..
غرام وصوتها تعباان مررره.
غرام"موجوده شروق؟؟
جوري"وين السلام؟؟
غرام بصوت معصب"وين شروق..؟؟
جوري خااااااافت"طيب طيب
جوري"شروووووووووقوه
شروق"هلا..
جووري قربت من شروق وقالت لها>>غراام مرره معصبه..
شروق"طيب طيب
شروق اخذت التلفون"هلا غرومي ..
غرام"هلاشروق انا ضايق صدري مرره..ومدري ايش اسوي
شرووق"سلااااااااامات قلبي ايش فيك..
غرام"ابوي ابوي(وغلبتها الدموعها وماقدرت تكمل...)
شروق"خلاااص انا جايه لك الحين
غرام"طيب..
شروق سكرت السماعه وهي فيها صدمه..
عادل"شنو السالفه..؟؟
شروق"ابو غرام باالمستشفى..
عادل وام عادل مع بعض"ايش فيه سلاااااااامات..
شروق"لازم اروح الحين لبيت ابو تركي..
عاادل "يلا بسرعه..
......................

بالمشتشفى...

الجو متوتر ..
تركي خايف على ابوه
ووليد وابو وليد خيفين على ابو تركي
(طبعآ الحريم ماجو لان تركي ماوافق يخاف على امه..)
كانو ينتظرون الطبيب..
ويدعون ان مايكون فيه شي..
الدكتور طلع من الغرفه..
توجه اليه تركي بسرعه وابو وليد ووليد
تركي"هاه بشر دكتور
الدكتور نزل راسه...
تركي باصراخ"تدكتوور أنا اتكلم رد
الدكتور"حالة صعبه ولازم يعمل عمليه بااسرع وقت ممكن. ونجاح العمليه 50%
تركي انصدم وخاف على ابوه ايوه ابوه الغالي قال بصوت مرتجف"مافي غير العمليه..؟؟
الدكتور"لأ
ابو وليد"تركي ياولدي لاتخاف خل ايمانك بالله قوي..
تركي بصوت مبحوح وهادء"اوكي
راح ادكتور وبقى وليد وابو وليد وتركي...
تركي سند ظهره على الجدار يبغى يبكي بس دمعة رجل ماتنزل بسرعه..
ابو وليد" خلاص ياولدي
وليد"يبه اروح اخبر الاهــ
قاطعه تركي وهو يصارخ"لألألأ وامي كيف شعورها واخواني هاه..؟؟ اسكت و قولهم هو هو..(ماقدر يكمل)لمعة عيونه بحزن...
وليد بهدوء"اوكي
ابو وليد ووليد حاولو يهدون تركي بس مافي فايده ..
.................................................. ....
في منزل ابو تركي..
كان الجو مكتووووم
الكل يبكي وثاني يهدي الثاني
غرام تبكي..وتهدي امها
ورغدآ تهدي امها واختها
وفارس وفراس بالشارع ينتظرون اخوهم وابوهم
وصولو عائلة ابو عادل للبيت
الخدامه فتحت لهم
اشواق وشروق وشوق وام عادل طيران للبيت
اما الابو وعادل راحو للمستشفى
دخلو البنات والام
وراحو يهدون يهودنهم
غرام ضمة شروق وبكت
اما شوق راحت تجيب لهم ماي تهديهم شوي
واشواق تصبرهم
.................................................. .......
في منزل ابو وليد...
....
كانو خايفين ع عمهم
ومالهم الى الله ودعاء
اما ريم متعوده على عمها ومرضه بس كمان خايفه
ام وليد"ياريما
ريما"سمي
ام وليد بخوف"اتصلي على ابوك او اخوك وطمنينا
ريما"طيب
ريما اتصلت ع اخوها بس مقفل
ريما"يمه مقفل
ام وليد"لااله الا الله
ريم"يعني اول مره ان شالله يصحى
ريما"ان شالله...يمه اتصل على ام تركي يمكن معها اخبار..؟؟
ام وليد"لأ..وحنا فاضين لام تركي
ريما"لا اقصد يعني نروح نهديهم شويه
ام وليد"قلت لأ..(باعصبيه)خلاص قفلي الموضوع..مثل ماقلت اختك ريم مو اول مره
ريما"يمه شنو هالقلوب هاذي
ام وليد باصراخ"ريما
ريما"خلاص خلاص
ريم"ههههههههههههههههههههه� �ههههههههه
ريما"استغفر الله اروح لغرفتي ابركلي..
ام وليد"يكون احسن
ريم"سي يو بس هاه لاترجعين ههههههههههههههه
ريما"انتي قلبك حجر
راحت لغرفتها ترتاح شوي
ريم تقلد نبرة صوت اختها"انتي قلبك حجر انتي مو انا

.................................................. ........
في بيت ابو فيصل....

سحر راحت عند امها تسولف معها..
سحر"هاي مام
ام فيصل"هلا ولله
سحر"اخبارك يمه؟
ام فيصل"الحمدلله
سحر بالطفش"في اخبار جديده..
ام فيصل"الا بقولك سالفت تركي وفيصل
سحر باحماس"شنو السالفه؟؟
ام فيصل"الله يهداهم
المعلم قاعد يشرح كيف يشرحون الضفدع
وتركي يتدلع يقول ياي انا اخاف من ذولي يمممه
سحر"هههههههههههههههههه جبان ليش داخل الطب دامه كذا
ام فيصل"اندري عنهم..
سحر"ايوه كملي
ام فيصل"ايوه...كان الملعم يكتب بدفتره ومو لم أحد جاء تركي وفيصل جابو ضفدعين وحطوها داخل ملابس المعلم
سحر تتخيل شكل المعلم وهو يصارخ"ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههه
ام فيصل"الله يهدهم..فيصل لصق علي ورقه وهو طالع المعلم والورقه مكتوب فيها سب وكل الطلاب ضحكو على المعلم
سحر بتودد"حرام عليهم
ام فيصل"اي ولله لو يدري المعلم لفصل فيصل
سحر"وتركي
ام فيصل"لاتركي واصطات..
سحر بالحزن"صادقه هو واخته غرام الله يرزقنا ويرزقهم
ام فيصل"آمين
سحر"ايوه مام شنو كان ردت فعل المعلم باالضفدعين الي في ظهره ههههههههههه
ام فيصل"هههههههههههههه يقول هو مصري ويصارخ (تقلد لهجت ولدها)"يالهووووووي شو هازا مين حطى هيدا هنا يالهووووووووي
سحر دسدحت من الضحك على كلام امها"هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
ام فيصل"هههههههههههههههه الله يصلحهم...ثم جاء تركي اقاله بطل جاء قاله (وهي تقلد لهجت ولدها) عايز مساعده؟
سحر" وتركي ذاء يستهبل ههههههههههههههههههه
ام فيصل"ايوه هههههههههههههههه

دخل فهد عليهم
"السلام عليكم
سحر وامها"وعليكم السلام
فهد"شنو سبب هالضحك؟؟
سحر"سالفت فيصل..
فهد"اها
ام فيصل"ورا ك ياولدي اول مره تجلس بالبيت شنو بلاك؟
فهد بحزن"فراس وفارس جو عندي يبغونن اروح معاهم للمستشفى الـ........
ام فيصل"عسى ماشر
فهد"اشر مايجيك..بس يقلون ابوهم طاح عليهم
ام فيصل"الله يستر
سحر بحزن"مسكين...الله يقومه بالسلامه
ام فيصل وفهد"آمين
فهد"يلا عن أذنكم بروح
ام فيصل وسحر"اذنك معاك
فهد راح لم فارس وفراس للمستشفى...
.................................................. ............................
في بيت ابو ماجد...

خوله طفشت من البيت وجلست النت..
راحت اتصلت على غرام تسلي نفسها بس ماترد استغربت وتصلت على اخوها محمد مره مرتين ثالث
الرابعه لقت رد

.........
في شغل (محمد)
رن جواله رن رن.رن رن.رن رن.رن رن.

محمدناضر المتصل "خوخه حبيبتي".."هلا وغلا بالقمر
السكرتير ناضره يحسبه يغازل..
محمد ناضر السكرتير يعني روح طلع السكرتير
خوله بزعل"الو انا زعلانه ليش ماترد؟؟
محمد"ولله كنت مشغول
خوله"قهر
محمد بستغراب"ليش؟؟
خوله"مليت من البيت ودي اطلع وماما نايمه ..
محمد"اوكي..اطلعي مع السواق..
خوله" لأ ابغى اخواني
محمد"انا مالي خلقكك الحين بعدين نطلع سوا
خوله"اوووووف باي
محمد "بايو
سكرت الجوال وع طول اتصلت ع ماجد...
رن رن.رن رن.
ماجد"الوو
خوله"هلا مجودي
ماجد"هلا
خوله"مجودي اخبارك
ماجد"الحمدلله
خوله"وينك الحين
ماجد"ليش تسئلين
خوله"بس
ماجد"بالكوفي
خوله فرحت"واااااااااااااااااو
ماجد"بسم الله شنو بلاك؟
خوله بمرح"مجودي
ماجد " ياهلا بالمصالح
خوله"مجوووودي
ماجد"نعم اخلصي
خوله"امممم
ماجد"يلا باي
خوله"لالالا ابغى اطلع مليت
ماجد"وانا شنو دخلني مليتي او ما مليتي
خوله"تكفى مجود طلعني مليت بلييييز
ماجد"اوكي يالعله تجهزي.. طيب وين تبغين؟؟
خوله"اي شئ
ماجد"اوكي انتضرك برا يلا باي
خوله"ياحبيلك تسلملي باااااي
سكرت السماعه واتجهت لغرفتها تبدل

.................................................. ..................................
في المستشفى..رجع الكل من المستشفى لان العمليه بطول الا تركي مارجع
......................
تركي بصوت مبحوح"دكتور تتوقع تنجح
الدكتور"مابعرف ماوعدك هازا ادر الله ادع ربك هوا مابده الى الدعاء
تركي يبغى يلعن الدكتور المصري "ان شالله
الدكتور راح..
تركي"الله ياخذك ومن حطاك هنا ياانت غبي وماتفهم
مرت بنت ناضرها تركي مالبست غطاءومره شينه سمراء وعيونه صغار وشعرها مو مرتب وسمين وجهها على جسمها
وهي تضحك لتركي
تركي دقق فيها هي لوين شنو جابها..الا هي .لا
حنان"هههههههههههههههههههه� �هههههه هذا المستشفى مراح يسون العمليه لبوووووك هههههههههههههههه
تركي بغباء"صدق..
حنان"ايوه
تركي"هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه ومن قالك؟؟
حنان"ابوي صاحب المستشفى
تركي بخبث"وانا صاحب شركات
حنان"طيب اصفقلك
تركي"هههههههههههههههههههه� �هههه يعني ان مسويتها ولله ولله ورب الكعبه الشريفه لااقطكم بالسجن
حنان بستهزاء"ههههههههههههههههه� �هههههههه ياماما خوفتني
تركي ناضرها بانضرات حاده وخبث"اوكي يابنت الشرف
حنان "كل.....
تركي ضحك"ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههههه
‏حنان"نشوف من راح يضحك بالاخير
تركي"هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههه
حنان راحت وتركته
تركي"وع شكلها يجيب المرض
تركي فكر...
الحين لو اخليهم يعالجو ابوي ولله يقصدونها ويخربطون بالعمليه بس يسكتونن
اوريكم ياعيال ال،////////
ان ماخليتكم تندمون وانتم بالتراب مااكون انا تركي عبد الرحمن ال....
.....
تركي راح لم المدير وقال يبغى يغير المستشفى صار نقاشات بس سفر ابوهم لبرا
لأن تركي خاف ان حنان متفقه مع كل المستشفيات
وابوه سافر عشان يتعالج
راح يتطمن على اهله
.................................................. .................................................. ...............
بيت ابومعاذ...
ميعاد على النت..
تدردش
وردة الحب(ميعاد)"هآآي
خالد"هلا
وردة الحب"الاخبار؟
خالد"الحمدلله انتي؟
وردة الحب"منيحه
خالد"دوووووم
وردة الحب"اقول خلودي
خالد"اعيون خالد
وردة الحب"انا نسيت لااسئالك؟.
خالد"شنو ؟
وردة الحب"انت من وين؟
خالد"بس..انا من الشرقيه
وردة الحب"اها..
خالد"ليش حب حب
وردة الحب"لابس ولو سمحت سمني رنيم
خالد"هههههههههههههه اوكي رنيم..طيب انتي من وين؟
وردة الحب"من الشرقيه..
خالد"مثلي..
وردة الحب"هههههههههههههههههه
خالد"طيب شنو رايك نتفق نطلع ؟؟
وردة الحب"خالد ..لأ مااقدر
خالد"ليش
وردة الحب"عندي اخوي ولله يموتن
خالد"شنو عرفه
وردة الحب"امممممم ماادري افكر
خالد"اوكي حبيبتي خوذي راحتك..
وردة الحب"اوكي
خالد"بس هاه اذا جيت مريتك تركبين وراء لان حرام...(يعني الدردشه حلال )
وردة الحب"اوووكي حبيبي بس خلني افكر
خالد"ولا يهمك
وردة الحب"اوكي^_^
خالد"حبيبتي بوريك مكان روووووعه اذا رحتي معاي..(سبحان من خلق الكون)
ميعاد قبل لاترد خافت من الي طق الباب بقوه وتنفسه على شعرها
ارتعش جسمها وسكرت الصفحه بسررعه من الخوف
بتلفت بس تخاف يضربها ويكسر راسها وتخاف يكون ابوها وتخاف يكون اخوها
التفتت و..........................................

(انـتـهـى الـبـارت واتـمـنـى يـعـجـبـكـم
وانـتـظـر ردودكـم وتـوقـعـاتـكـم )...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-13, 07:55 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




.........
الجــــــــــــــــــزء الثالث..
بيت ابومعاذ...
ميعاد على النت..
تدردش
وردة الحب(ميعاد)"هآآي
خالد"هلا
وردة الحب"الاخبار؟
خالد"الحمدلله انتي؟
وردة الحب"منيحه
خالد"دوووووم
وردة الحب"اقول خلودي
خالد"اعيون خالد
وردة الحب"انا نسيت لااسئالك؟.
خالد"شنو ؟
وردة الحب"انت من وين؟
خالد" بس..انا من الشرقيه
وردة الحب"اها..
خالد"ليش حب حب
وردة الحب"لابس ولو سمحت سمني رنيم
خالد"هههههههههههههه اوكي رنيم..طيب انتي من وين؟
وردة الحب"من الشرقيه..
خالد"مثلي..
وردة الحب"هههههههههههههههههه
خالد"طيب شنو رايك نتفق نطلع ؟؟
وردة الحب"خالد ..لأ مااقدر
خالد"ليش
وردة الحب"عندي اخوي ولله يموتن
خالد"شنو دراه
وردة الحب"امممممم ماادري افكر
خالد"اوكي حبيبتي خوذي راحتك..
وردة الحب"اوكي
خالد"بس هاه اذا جيت مريتك تركبين وراء لان حرام...(يعني الدردشه حلال )
وردة الحب"اوووكي حبيبي بس خلني افكر
خالد"ولا يهمك
وردة الحب"اوكي^_^
خالد"حبيبتي بوريك مكان روووووعه لرحت معاي..(سبحان من خلق الكون)
ميعاد قبل لاترد خافت من الي طق الباب بقوه وتنفسه على شعرها
ارتعش جسمها وسكرت الصفحه بسررعه من الخوف
بالتفت بس تخاف تخاف يضربها يكسر راسها تخاف يكون ابوها تخاف يكون اخوها
التفتت وناضرت اخوها معاذ
خافت وبدت ترتجف
معاذ"شنو فيك؟
ميعاد"لالا مافيني شي
معاذ"مين تكلمين هاه ؟؟ هع هع غرام او اشواق؟
ميعاد احمدت ربها الف مره"لالا وحده اسمها رنيم
معاذ"اها
ميعاد"...
معاذ"شنو بلاك خايفه؟
ميعاد"لا ماخفت بس انت خرعتني بدخلتك
معاذ"ههههههههههههههههههه ياي يالدلوعه يلا امشي خلينا نطلع نشم هواء
ميعاد"يلا
معاذ"انتضرك بالسياره وراح اقول لامي
ميعاد"ياي وناسه خلاص روح ببدل وجي
معاذ"لاتتأخرين
ميعاد"اوكي
معاذ طلع"..
ميعاد"الحمدلله يارب الحمدلله كنت بموت بيده..ايه صح ماسألته عن صحت عمي ايه مو مهم..
راحت تتلبس عشان تطلع مع اهلها
.............................................
بيت ابو تركي....

كان الجو متوتر...
دخل فارس وفراس
فارس"يمه تركي بيدخل
امه"معاه ابوه
فراس بحزن"لا
امه"آه على قلبي..خله يدخل
تركي"احم احم
البنات تغطو....
تركي "هلا مرت عمي
ام عادل"هلا فيك
تركي"كيفك؟
ام عادل"الحمدلله
تركي"ايه يمه ابوي ابوي(سكت)
غرام بين شهقات بكيها"ابوي شنو فيه تركي تكلم
ام تركي ببكاء"تركي قلي شنو فيه
تركي"يمه مافي شي بس سفروه لأن في بنت تبغى تنتقم مني وراح تموت ابوي لعلاجته بهل المستشفيات
ام تركي بخوف"راح الحاله
تركي"لا مع دكتور عائلتنا الخاص
ام تركي"ياوليدي قلي صدق طمني على ابوك
تركي"يمه هذاني طمنتك وماعليك ابوي بالف خير بس راح يســ(رن جواله)
ناضر "حنان"
لازم ارد الحين واسوي نفسي طيب عشان الخطه بس الحين الجو متوتر؟؟>>بينه وبين نفسه يتكلم
"يلا تبغون شئ
ام تركي"لا يوليدي سلامتك
تركي"يلا باي
تركي راح لغرفته...
غرام هدت شوي وامها عشان تطمنو
جاء فراس وفارس
فراس ببراءه"غرام
غرام"نعم
فارس ببراءه مره"تعالي نبغاك برا انتي وشروق
غرام شروق ناضرو بعض وجو
غرام"هاه شنو تبغون
فارس"هدي هدي
شروق"يلا بسرعه
فراس"طيب انما العجله من (بالخبث)الندامه
شروق"ياأخي يلا
فارس وفراس ناضرو بعض وضحكو"ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه
غرام وشروق"؟؟؟؟؟؟؟؟
فارس وفراس "هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه
غرام بالصراخ"يمـــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ــه
شروق بالصراخ"يمه يمه
ام تركي طلعت بسرعه
وناضرت غرام وشروق يصارخن...اّاّاّاّاّاّاّاّا� �اّاّاّه
وضحكت عليهن"ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه
وام عادل ضحكت على دلعهن"ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههه
واشواق وشوق راحو للغرفه خافو يسون فيهم مثل غرام وشروق
اما جوري ماتت من الضحك"ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
غرام وشروق عصبن وراحو تكفيخ على فارس وفراس بس بدو يلاحقونهن بالحشرات توهم حطينها عليهن والحين يلحقونهم بالحمامه..
شروق وغرام"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآ يمه

.................................................. .................................................. ........

بيت ابو وليد....
رجع وليد اما ابوه راح لشغل...

وليد"يمه يايمه
ريما"وليد وشلون عمي؟؟
وليد"الحمدلله بالخير وسفروه عشان يعالج
ريما".الحمدلله
ام وليد"نعم ياوليدي
وليد"ابغى اكل جوعان
ام وليد"روحي ياريما جبيله اكل
ريما"طيب
وليد"ريما
ريما"نعم
وليد"بليز زيني قهوه بيجو اخويائي بعد شوي..
ريما"اوكي
راحت تجيب لخوها اكل وتزين قهوه..
ريم"ريما مليت ودي اطلع وانتي؟
ريما"وانا بعد
ريم"طيب ليش مانطلع؟؟
ريما"وين؟
ريم "اي شئ
ريما"اممممممم
ريم"ايش رايك نزور بيت غرام او سحر؟؟
ريما"لالالا مالي خلق نروح الغرام بس غرام تعبانه..
ريم"طيب سحر
ريما"اخاف تكون مالها خلق
ريم"اوووووووووووف
ريما"هيه انتي ترانا في مدرسه والناس مايروحو باأيام المدرسه
ريم"ايوه وبعدين
طلعت ريم برا
وريما اعطت اخوها الاكل
وليد"الله يجزاك خير
ريما جلست"وياك
اكل وليد وجو اخويائه
وليد"ريما جيبي القهوه
ريما "اوكي
رحت ريما وجابت القهوه حطت القهوه فوق الماصه كانت تناضر شكلها بالمراءه الي عند باب الحمام (الله يكرمكم)المراءه فوق المغسله وكانت تناضر شكلها بأعجاب

طلع شاب من الحمام(الله يكرمكم)ومانتبهت فيه كانت تضحك وترقص بس صنمت يوم ناضرت رجال يناضرها
الشاب كان منصدم هو مو من نوع البنات بس منصدم على برائتها وجمالها باالبس الي فوفق الركبه وفي رسمات قلوب
ريما خافت ماتقدر تهرب صنمت خافت
الشاب قال بداخله(اعوذ بالله من الشيطان الرجيم)
والتفت للمغسله
ريما بيغمى عليها اهربت بأسررررررررررررررع مايكون ويوم دخلت على امها الي تصارخ علا ريم ماتت ضحك ماتدري شنو سبب الضحك
"هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
ريم"استغفرالله
ام وليد"شنو بلاك ياالخبله؟
ريما"آهـ يجنن
ريم ضحكت على اختها توقعت ناضرت مغني خقت عليه او ممثل"هههههههههههههههههههه� �هههه
ام وليد"استغفرالله بس
راحت ام وليد للمطبخ
وريما تسدحت على الكنب
وجت لمها ريم..(ريما وريم كل شي يخبرون ببعض بس 2 اكيد كل اسرارها عندها)
ريم"مين الي يجنن ناضرتي مغني اوممثل
ريما"لا ناضرت ابو بلوزه بيضاء
ريم"من؟؟
ريما جلست وبدت تقول لاختها السالفه...

.................................................. ...........................
في بيت ابو فيصل
سحر راحت تدرس..
بس قاطع دراستها صوت التليفون..رن رن
سحر"آلو
..........."السلام عليكم
سحر بدون نفس"وعليكم السلام
............."ترا السلام بلاش
سحر"مين؟
............."انا تركي
سحر تفشلت"ايوه هلا
تركي"مين معي؟
سحر"اخت فيصل
تركي"اها..
سحر"بغيت شئ؟
تركي"ايوه...ابغى فيصل ممكن؟
سحر"آسفه..فيصل مو موجود
تركي"اها..
سحر".....
تركي"اوكي سلميلي على الوالده
سحر"يوصل..
سكرت سحر السماعه قبل رد تركي..
تركي انقهر منها "مغروره على غناءه بنت فقر
سحر توجهت لغرفة امها
سحر"يمه
امهاتصلي
سحر راحت لغرفتها ملت
رن رن
سحر"اوووووووف
سحر بدون نفس"نعم
................"وجع
سحر "خيييييييير
................."الخير بوجهك ياسحير
سحر"من انتي؟
................"ههههههههه ايوه صوتي فيه نوعمه وماعرفتيني
سحر تنرفزت"من؟
......................."ام نوال ام نوااااااااال
سحر"طيب شوي شوي عرفت
ام نوال"اوف يالبزر وين امك؟
سحر"طيب
سحر راحت لمها وناضرتها تستغفر وتقراء الادعيه..
سحر بهدوء"يمه
ام فيصل"هلا يابنيتي
سحر"يمه احد يبغاك بتليفون
ام فيصل"من؟
سحر"ام نوال
ام فيصل راحت طيران لتليفون
ام فيصل"هلا ولله
ام نوال"هلا اخبارك؟
ام فيصل"الحمدلله انتي؟
ام نوال"الحمدلله
ام فيصل"ايوه شنو بغيتي؟
ام نوال"ولله رجعت للشرقيه
ام فيصل"الحمدلله على السلامه
ام نوال"ايه يااختي وابغى الشغاله؟؟
ام فيصل باحزن"اوكي اخلي فيصل يجيبها
ام نوال"اوكي يلا مع السلامه
ام فيصل"مع السلامه
ام نوال سكرت السماعه
اما ام فيصل زعلت بس مهمها دام اختها ارجعت سالمه
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
ام نوال
خالة سحر
ومالها بنت الا نوال
وبصف الثاني ثانوي
............................
.................................................. .............................
اما في بيت ابو تركي..
غرام واشواق..يصاارخن ...
فارس"غراموووه اذا وقفت شو راح تعطيني...؟
غرام"اللي تبغاا وربي..بس وبعدها..يممممممه
فراس"فارس ..
فارس"شو؟؟
فراس"نبغى...تعشينا بأكبر مطعم..
غرام"اممممممممم
فارس"شنوووووامممممممممممم� �مم
اشواق"خلاص انا بعشيكم..شنو جابني لكم..
فراس"(رفع الحمامه فوق راس اشوواق) ...وتسدح ضحك..خخخخخخخخخ
اشواق"صرخت صرخه قويه وعصبت..وقامت على فراس...
فراس خاف منها"....اسف وربي اسف ..اااااااااااه
غراام اخذت الفرصه وقامت على فارس ومسكوهم..
وجابوهم على كرسي بحديقة البيت وربطووهم وخلووهم..
غرام"هههههههه شكلكم خطيير..
اشواق طيران وجابت جوالها وصورتهم وهي تضحك..
غرام"يلابروح للغرفه..
اشواق"Goo
فراس"لالالالا تخلونا لحالنا يمممه
غرام"ههههههههههههههه بايو عوعوعوعو انا الذيب باكلكم ..هههههههههههههههههههه
اشواق"هههههههههه وهـ بس..ترحمون..
.......................................
في بيت ابو وليد..
ريماتكمل لختها السالفه"...تصدقين يجننن.
ريم"والله..
ريما"بسئل وليد عنه..
ريم"لا حلوه ذي دايم تاخذين الحلوووين وانا دايم مااطلع الابوجه الغوله..
ريما بالثقه"توقعين بنضره انا مملوحه ..
ريم"بس مو احلى مني.
ريما"هههههههههههههههههههه� �هههههههه
ريم"خخخخخخخخ
وليد"ريما ريما
ريما"يمممه شنو صااير..هلاااا وليدووه
وليد"شنو مسويه قبل شوي؟؟..
ريما"جالسه عند ريم..ليش؟؟
ريم"اكـــــــــــــــــــ� �د........
وليد"من من من..
ريما"لا ماصار شي وربي..
وليد"ريما فيصل قبل شوي رجع من الحمام(الله يكرمكم)وهو مرتبك وجهه احمرر.
ريم وريما ..(مع بعض)ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه والله
وليد"شنوالسالفه ؟؟
ريم"قبل شوي ريما..
ريما بخوف قاطعتهم".طالعت واحد جناااان
وليد"شنوووووووووو؟؟
ريم"ايوه مــــــــــــــــن هاالشخص اللي خطف قلب ريماااااااااا..
ريما"ايووه ولودي ..من من من..؟؟
وليد"شنو كان لابس؟؟
ريماا"بلوزه بيضا مع بنطلون ولون عيونه خضر فاتحه واي
وليد"ايه فيصل اخوه (بكره) سحر يهبببببببببببل صح..؟
ريما"ايوووه
ريم"الله الله ..
وليد"ااا..قاطعهم (فيصل)وليد.... وليد
وليد"هلا.
فيصل"بسررعه تعااال لايفوتك..
وليد"شنو ..؟؟
فيصل"خلاص..
وليد"شنو بصدق؟؟
فيصل"ابو تركي طلعووه باالتلفزيون..
وليد"والله..؟؟
فيصل"اييييييييييووه..
فيصل"يقوولون نقلوه للخارج..
ريمااا"والله..(غصب عليهااا بدون ماتدري)
فيصل استحى "ااااااا
وليد وريم..هههههههههههههههههههه هههههههههه
ريما مسويه نفسها ماتدري" على شنو تضحكون؟؟
فيصل استحى ودخل داخل عند الاولاد
وليد"يابنت خلتي الولد يستحي ههههههههههههههههههههههههه هههه
ريم"ههههههههههههههههههههه� �هههههههههه
ريما"هاهاها بايخه
راحت ريما لغرفتها
وصورة فيصل ببلها

.................................................. .....
بيت ابو معاذ...

كانو طالعين للبحر
والجو حلو مره
ميعاد"ماما تبغين اجيب لك شي؟
ام معاذ"جبيلي مويه
ميعاد"اوكي وانت معاذ؟
معاذ "امممممم جبيلي مويه وخربيط
ميعاد"طيب ريتا تعالي معاي
ريتا"اوكي ميعاد
راحو يشترو
ميعاد"لو سمحت جيب مويه4 و بطاطس وشكولاته
صاحب البقاله"اوكي..ابغا شي ثاني؟
ميعاد"لالا
اخذت الاغراض وطلعت
ناضرت شباب يلحقوها
ماتخرعت لانها متعوده.(اللهم لاشماتى)
اعطت الاغراض ل ريتا وقالت لها تروح بس اخذت مويه وراحت تستعرض عند الشباب
جاء شاب من حدى الشبان"هآي
ميعاد"هيآت
الشاب"الاخبار؟
ميعاد"كويسه
الشاب"دوم
ميعاد"....
الشاب"ممكن نتعرف
ميعاد"اكييد
الشاب فرح"طيب هذا رقمي اوكي
ميعاد"اوكي وهذا رقمي
الشاب"اوكي
ميعاد"....
الشاب"تحبين تشربين شي؟
ميعاد"امممم
الشاب"طيب تعالي نروح عن البحر..
ميعاد"طيب..دقيقه
الشاب بخبث"خذي راحتك
ميعاد اتصلت ع اخوها....
معاذ"وينك؟
ميعاد"معودذي ارجعو للبيت انت وماما انا بجلس مع صدقاتي
معاذ"مشاءلله متفقه؟
ميعاد"ايوه يلا باي
معاذ"باي
.................
ميعاد"اهلين اوكي بروح بس شنو اسمك؟
الشاب"بدر انتي؟.
ميعاد"أروى
بدر"حلو
ميعاد"ههههههه اسمك الحلو
بدر"يالله قبل لاتجي الهيئه
ميعاد خافت"يلا بسرعه
راحو وركبو بسياره

.................................................. ................................
بيت ابو ماجد...

كانت خوله وماجد بالمطعم
ماجد"خوله شنو تبغين للعشاء؟
خوله"امممممممم اي شئ
ماجد"اوكي
نادا السكرتير
وطلب
خوله"ماجد تبغى تتزوج؟
ماجد عصب"وانتي شنو دخلك تسالين؟
خوله تخرعت"لالا مأصد
ماجد سكت وبدا يطالع بالبنات
خواله تنرفزت من ماجد
وبدت تلعب بالجوال تلهي تفسها...


.................................................. ...............................................
في منزل ابو عادل...
رجعو من بيت ابو تركي...
ام عادل"ماشالله اغنياء سفرو ابوهم
عادل"يايمه الله يشفيه شنو اغنيه وحنا بعد الله مغنينا
ام عادل".......
اشواق"اقول عدول
عادل"هلا
شوق"انت حبيبي عدوول
عادل"اخلصن
شروق"ولله منعرف وشلون نعيش مندوونك؟؟
ام عادل"وانا ؟؟
شروق وشوق واشواق"لالالالالالا انتي مانقدر نعيش ابد
شوق"وطولت العمر ان شالله
اشواق"نرجع للموال
شروق"عدوووووووووولي
عادل"خير تكلمن؟
جوري"نبغى من المطعم(:
عادل"بس..!
اشواق وشوق وشروق وجوري"ايييييييييييوه
عادل"وعدولي ومناقدر نعوش بدونك وماادري اش واخرتها مطعم مطعم؟؟
شروق"تكفى عدول
عادل"يلا بدلو وخلونا نطلع
اشواق"لحظه راح نعزم البنات عادي
عادل باخبث"اكيييييد
راحو البنات طيران يعزمو البنات
اشواق"الو
غرام"هلا
اشواق"هلا غروم
غرام"تونا مناضرين بعض شنو تبغين؟
اشواق "عزمينكم علا العشاء تجهزو وحنا نمركم
غرام"لاميحتاج اقول لتركي
اشواق"اوكي ترا طعم الــ.......
غرام"اوكي باي
اشواق"بايو
......
شروق"الو
فهد"نعم
شروق"فهودي عطني سحور
فهد"طيب
سحرررررررر سححححححححححححححححر يبغاك التليفون
سحر"هلا
شروق"بدري
سحر"معليش
شروق"عزمينكم علا العشاء كلنا حنى والبنات
سحر"الحين؟
شروق"شنو فيك..ايوه
سحر"اوكي.
شروق"سحور جيبي فيصل معاك اوكي.._(شروق وسحر يميلوو لبعض مررررره)
سحر"ههههههههههههههههههههه� � اوكي واجيب فهد؟
شروق"لا هو بزر
سحر"ههههههههههههههه اوكي
شروق"امزح جيبه وامك امي عزمتهم...
سحر"اوووووكي
شروق"تراي انا بمرك
سحر"لا اخلي فيصل
شروق"لا ابغى نستهبل
سحر"ولله ماأقدر تعالي انتي
شروق"هااااااااه انا لالالا اكذب
سحر"ههههههههههههههههههههه� �ههه
شروق"ترا مطعم الـ........
سحر"اوكي
شروق"بآي
سحر"بايو

.......................
شوق"الو ريما
ريم"لأريم
شوق"اها وين ريما؟
ريم"طيب
شوق"....
ريما"هلا
شوق"هلا ولله
ريما"هاه شنو تبغين
شوق"يمه شنو هلاخلاق
ريما"عنديلك سالفه واااااو جنان بس خليها يوم الاربعاء لطلعنا مع بعض
شوق"ليش اليوم
ريما"مافهمتلك؟
شوق"عزمنكم ع عشاء
ريما"ايوه طيب
شوق"يعني تعالي
ريما"اوكي
شوق"وامك عزمتها امي
ريما"اوكي
شوق"ويلا فارقي
ريما"اوكي
شوق"كل شي اوكي
ريما"اوكي
شوق"هيه
ريما"هههههههههههههههههههه� �
شوق"وجيبي ريم واخوك بمطعم الـ,,,,,,
ريما"اوووكي
شوق"يلا باي
ريما"لحظه
شوق"شنو تبغين
ريما"آآآآ
شوق"شنو تبغين
ريما باخجل"سحر بتجي؟
شوق"يعيني من متى؟
ريما"شنو
شوق"ههههههههههههههههههههه� �ههه
ريما"اوووووف
شوق"ايوه ههههههههههههههههههههههههه هههه بتجي ليش؟ عساك خاقه على اخوها؟
ريما"اقولك السالفه بالمطعم باي
شوق"بايو
...................
اشواق"ليش؟
ميعاد"ولله ماأقدر اجي يلا باي مشغوووووله
اشواق"طيب قولي لامك واخوك..!!
ميعاد"اوكي باااااي
اشواق"اوكي باي
............................
شروق"اوكي
خوله"قهر كان قلتولي بس انا الحين مع اخوي طالعه وراح يوصل لاخواني وامي
شروق"اوكي
خوله"يلا باي اهئ اهئ
شروق" باي اهئ اهئ ههههههههههه
......................
والكل طلع لللمطعم الا البعض ...
ولالمهات مجتمعات بابيت ابو عادل
.......
ريما باهدواء"غرام شوق
غرام وشوق"هلا
ريما"تعالو ابغاكم برا...
شوق^_* غمزه لريما" وطلعو
غرام"يكون احسن المكان ضييق
طلعو وقالت لهم السالفه...
ماتو ضحك عليها
غرام"وووع تحبين ولد الفقر
ريما"آهـ بس
غرام"مالت عليك
(والسوالف منتهتت حتى راحو للبيت )وغرام بس صراخ بسحر
ماتدري ان فيصل صديق تركي الروح بالروح
.................................................. ........
في الاستراحه المليئه بشباب والبنات..
ميعاد"ههههههههههههههههههه� �ههههههههه حبيبي بدر
بدر"ياعيون بدر
ميعاد"تأخر الوقت خلني ارجع
بدر"اوكي
ميعاد ابتسمت بخبث وقدام الكل تفلت بوجه بدر وهربت برا راكبه مع السواق
وهي تضحك"هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههه مو انا الي يلعبون عليهااا ههههههههههههههههههههههههه هه كانت سكرانه ونامت باسياره ...وبدر حلف ان يرد الي سوته فيه
وشلوها الخدمات لغرفتها
..............................................
بعد مرورثلاثة ايام..

في الطيارة ..
كان الطبيب مصطفى طبيب خاص لعائلة ابو تركي

مصطفى"وعليكم السلام
تركي"وشلون ابوي؟
مصطفى"الحمدلله
تركي"كم بقالكم توصلون؟
مصطفى"تونا بأول الطريق
تركي"اووف مو انتم رايحين من يوم السبت؟الحين الثلاثاء
مصطفى" ايوه عارف بس الحجز جلسنا3
تركي"المهم انتبه لبوي من عيون الحقودين
مصطفى"ولا يهمك
تركي"وين بتعالجون ابوي؟
مصطفى"بأطاليا
تركي"اها
مصطفى"شنو فيك نسيت؟؟
تركي"اقول اربط فمك وانتبه لم (بالحزن)ابوي
مصطفى"اوكي
تركي سكر السماعه على وجهه والقى نفسه في السرير
هو يفرح او يزعل
فرحان لان راح ينتقم من حنان تذكر مكلت حنان
{.....تركي"هلا وغلا
حنان"شوف لاتتمصلح..(حنان مانست رقمه لانه متعلقه فيه)
تركي"على ايش اتمصلح يا أم المصالح
حنان"عشان اعالج ابوك
تركي بالحقد"ابوي سفرناه
حنان"هههههههههههههههههههه� �ههههههههه
تركي"مافي شي يضحك يالوزه
حنان" نعم
تركي"ماقول شي...بس حبيبتي حنونه ولله كنت معصب ذاك الوقت سامحني ..الخ(حتى حنت عليه حنان)
حنان"بس اخاف تحرجني..؟
تركي بخبث"لا وش دعوى..(ولله لفشلك يابنت الـ...........
حنان"اوكي حبيبي
تركي"اوكي ..يوم ناضرت وجهك وشعرك الي كانه شعر ديك انهبلت عليك
حنان"ديـــــــــــــك؟؟
تركي"ايوه شنو فيك انا امووووووووووووووووووت على الديــــــــــــــــــــك
حنان"بس انا احلى
تركي"ايوه عارف..(ولله هو احلى ولا الفرق ويبنك ياديك)
حنان"طيب حبيبي متى تبغنى نناضر بعض؟
تركي باخبث"ابغى بالمجمع الي اتفقنا عليه..
حنان"خلاص اوكي...
تركي"ترا يوم الثلاثاء لاني مشغول الاربعاء
حنان"ولا يهمك
تركي"اوكي بس ماابغى زعل
حنان"اوكي
تركي"ابغاك تجين لابسه لبس روووعه وشعرك تفكينه
حنان"اووووووكي
تركي"يلا حبيبتي بروح عندي شغل
حنان"اوكي حبيبي بآي
تركي"بآيو.....{
بصراخ"ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
اوريك ياحنانوه ولله لاوريك يابنت...... ويا............
بس تذكر مرض ابوه وحزن بس طنش
راح ياخذ شور ويطلع ل حنان الــــ,,,,,,,,

ركب بالسياره وشغل اغنية
ناويلك على نيه...بس انت الصبر اشويه
اذا معلقك فيني...وهواك يصير بيديه
تركي مايت ضحك"ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه ويردد ورا الاغنيه


(انـتـهـى الـبـارت واتـمـنـى يـعـجـبـكـم
وانـتـظـر ردودكـم وتـوقـعـاتـكـم )...



عطووني راايكم؟
وقولولي شنو تتوقعوون!
وشنو برااس تركي!
وحناان!
وغرام وميعااد
وريما شنو ساالفتها مع ابو عيون خضر الي هو فيصل اخو سحر!
وبدر تهديده لميعااد بيصير او لآ!!
وغيرهآآ
..
اتمنى ان الباارت اعجبكم
وراح انزل البارت4 اذا اعجبكم 3 ان شااء الله

سيي يوو





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-13, 08:07 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجــــــــــــــــــــــ ــــــزء الرابع
بعد مرورثلاثة ايام..

في الطيارة ..
كان الطبيب مصطفى طبيب خاص لعائلة ابو تركي

مصطفى"وعليكم السلام
تركي"وشلون ابوي؟
مصطفى"الحمدلله
تركي"كم بقالكم توصلون؟
مصطفى"تونا بأول الطريق
تركي"اووف مو انتم رايحين من يوم السبت؟الحين الثلاثاء
مصطفى" ايوه عارف بس الحجز جلسنا3
تركي"المهم انتبه لبوي من عيون الحقودين
مصطفى"ولا يهمك
تركي"وين بتعلجون ابوي؟
مصطفى"بأطاليا
تركي"اها
مصطفى"شنو فيك نسيت؟؟
تركي"اقول اربط فمك وانتبه لم (بالحزن)ابوي
مصطفى"اوكي
تركي سكر السماعه على وجهه والقى نفسه في السرير
هو يفرح او يزعل
فرحان لان راح ينتقم من حنان تذكر مكلت حنان
{.....تركي"هلا وغلا
حنان"شوف لاتتمصلح..(حنان مانست رقمه لانه متعلقه فيه)
تركي"على ايش اتمصلح يا أم المصالح
حنان"عشان اعالج ابوك
تركي بالحقد"ابوي سفرناه
حنان"هههههههههههههههههههه� �ههههههههه
تركي"مافي شي يضحك يالوزه
حنان" نعم
تركي"ماقول شي...بس حبيبتي حنونه ولله كنت معصب ذاك الوقت سامحني ..الخ(لمين حنت عليه حنان)
حنان"بس اخاف تفشليني..؟
تركي باخبث"لا وش دعوى..(ولله لفشلك يابنت ال,,,,,,,,,,,,,,,,,, وال.....
حنان"اوكي حبيبي
تركي"اوكي ..يوم ناضرت وجهك وشعرك الي كانه شعر ديك انهبلت عليك
حنان"ديـــــــــــــك؟؟
تركي"ايه شنو فيك انا امووووووووووووووووووت على الديــــــــــــــــــــك
حنان"بس انا احلى
تركي"ايه عارف..(ولله هو احلى ولا الفرق ويبنك ياديك)
حنان"طيب حبيبي متى تبغانى نناضر بعض؟
تركي باخبث"ابغى بالمجمع الي اتفقنا عليه..
حنان"خلاص اوكي...
تركي"ترا يوم الثلاثاء لاني مشغول الاربعاء
حنان"ولا يهمك
تركي"اوكي بس ماابي زعل
حنان"اوكي
تركي"ابغاك تجين لابسه لبس روووعه وشعرك تفلينه
حنان"اووووووكي
تركي"يلا حبيبتي بروح عندي شغل
حنان"اوكي حبيبي بآي
تركي"بآيو.....{
بصراخ"ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
اوريك ياحنانوه ولله لاوريك يابنت...... ويا............
بس تذكر مرض ابوه وحزن بس ماهماه
راح ياخذ له شور ويطلع ل حنان الــــ,,,,,,,,

ركب بالسياره وشغل اغنية
ناويلك على نيه...بس انت الصبر اشويه
اذا معلقك فيني...وهواك يصير بيديه
تركي مايت ضحك"ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه ويردد ورا الاغنيه

.................................................. .
بيت ابو وليد...
كانو جاين من دوامهتهم والكل تعبان...
ريما"مام ماااامو
ام وليد"هلا
ريما"الاخبار؟
ام وليد"الحمدلله وانتي ؟
ريما"كويسه..مامو بكــ(قاطعهم صوت ريم الي سكرت الباب بقوه ومعصبه مرره)
ريم"اوووووووف الله يااخذك ياالمدرسه
ام وليد بالعصبيه"ريم شبلاك؟
ريم"يمممه ولله ولله مأروح بكرا كل صدقاتي بغيبو وانا بغيب
ام وليد"نعم ؟؟خير حنى ويعن عيشين
ريما"بالمملكه العربيه السعوديه
ريم"لا بالشرقيه
ام وليد"والشرقيه وينها؟
ريم"خلاص راسي عورني باي بروح اناااااااااام
ريما"يكون احسن
ريم راحت لغرفتها وهي تصارخ على المدرسه
ريما"ماااااااااااااااااام
ام وليد"خيــر
ريما"شنو فيك؟
ام وليد"اخلصي؟؟
ريما ببراءه"ماما بغيب بكرا
ام وليد عصبت من بناتها وقبل لاترد ردت ريما ببرود"تدرين ليش ؟ لانننا بكرا راح نطلع احنا واعمامي واخاف اتعب والخ
ام وليد"لابالله
ريما"ولله مامي
ام وليد"وانا شدخلي فيكن غيبن بس مراح تغيبن المره الجاايه
ريما راحت طيرات باست راس امها "مااااااااااماااااا الله يخليلي لك قولي آمين
ام وليد"آمين...ويزوجك الرجل الصالح...
ريما استحت"يزوجني ابو عيون خضر ان شالله
ام وليد عصبت من قلت آدب بنتها"ياقليلت الادب استحي على نفسك
ريما تسدحت من الضحك"ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
امها كانت بتضربها بس راحت طيران للغرفتها ..
وليد"السلام عليكم
ام وليد"وعليكم السلام
وليد ابتسم"شنو فيك يمه
ام وليد"شنو فيني فيني اعلوم من اختك المهبوله
وليد"مين ريما او ريم؟
ام وليد"الخبله ريما
وليد"ههههههههههههههههه ورا شنو فيها؟
ام وليد"خبله الله يهدها
وليد"اوكي ..بغتي شئ؟
ام وليد"وين؟
وليد"بنام
ام وليد"نوم العوافي
راح وليد لغرفته كان مره تعبااااااان
.................................................. .............
سحر كانت بالمطبخ تطبخ لاخوانها..
فيصل"سحوور علامك هنا؟
سحر ابتسمت"قاعده اطبخلكم
فيصل"واو اجل الاكل بيصير حلووو
سحر ابتسمت وهي ضايق صدرها
من غرام تذكرت كلام غرام قدام البنات
}.....
غرام"بناااااااات تعالو بسرررررررعه
سحر"شنو فيه
غرام"وانتي شنو دخلك يابنت الفقر روحي انا مستواي مايسمح امشي معاااك
شروق"غرام احترمي نفسك
غرام"اوووف شروقه تعالي بس تمشين مع بناااااات فقر
شروق"اولآ بنت الفقر هاذي اعزها اكثر منك وثانيآبنت الفقر هاذي اخلاقها جنان
وثالثآ واخيرآ بنت الفقر تصير بنت عمك الله يرحمه
غرام"الحين هو بالتراب يعني حنى مالنا دخل فيهم بس نقرب لعمي بس ماااااات خلاص مانعرف وحده اسمها (بالكره)سحر
شروق سحبت سحر وقبل لاتطلع قالت غرام بصوووت عالي"ترا وليد مايحبك يا(بسخريه)عاشقة وليد
سحر تفشلت والكل بدا يطالعها ويتشمت فيها شروق رحمتها مره صديقتها الغاليه تسسوي فيها كذا ولله راح تندمين ياغرام راح تندمين كثر التراب
جت لمهم بنت اسمها فتون..شكلها صعنون وناعمه وممملوحه
فتون"اهلين شروقه اهلين ااا عاشقة وليد ههههههههه غرام تقول مين وليد هاه؟ يلا قول(كانت بحسن نيه تتكلم بس سحر زعلت مررررررررره)
سحر قامت وراحت بعيد..
شروق"حرام عليكي
فتون خافت"شنو سويت؟
شروق راحت وراء سحر وفتون مو فاهمه شي؟
جت شروق لم سحر"سحور شنو فيك
سحر بالحزن"هه الحين لقبي الجديد عاشقة وليد..
شروق"...
جت لمهم بنت اسمها(منيره )ممملوحه مره وناعمه والي يناضرها يحسبها اصغر من سنها
منيره"اهلين
شروق"هلا منو
منيره"شنو فيها القمر زعلانه لايكون بالسالفة غراموه؟
سحر "...
شروق"ايوه
منيره"وووع لاتهمك هاذي اصلن تغار منكي
سحر بكت وضمت شروق ومنيره
رحموها
مرررررره
منيره"خلاص حبيبتي مافي شي
شروق"مايحتاج دموعك غاليه
سحر سكتت وابعدت عنهم
"حظي مع الدنيا ماادري شنو نهايته
منيره"....
شروق"استغفرالله سحور يلا عاد استانسي شويه
سحر ابتسمت لهم وراحو يتمشو شوي
..............{
سحر بكت وبكت حست دموعها تعوضها بس تذكرت كلام شروق(دموعك غاليه)واسكتت
هي ماتبغى تحمل حقد بالقلبها بس مين الي يعرف غرام ولا يحقد
بس استغفرت..
وراحت لم اهلها
.................................................. ........
بيت ابو معاذ
ميعاد طلعت من الحمام (الله يكرمكم)وهي تدندن
رن جوالها رن رن
ردت وهي مروووقه مررره"آلووو
..............."مرحبآ
ميعاد"مين؟
..........."هه ولله لاوريك ولله لاذلك ذل نشوف يابنت الــ,,,,,,
ميعاد"هيه انت احترم نفسك مين تكون؟
..........."انا خوي اخوك ولله لافضح كل بلاويك عنده
ميعاد خافت بس تمااسكت"ههههههههه ماخرعتني
..........."نشوووووووووووووف الدنيا دواره (بستهزاء)حبيبت البي معوووود
ميعاد اصدمت مين الي يعرف اسمه "مين انت!!
..........."مع مرور الايام راح تدرين مين انا بآي
ميعاد"لحظه
سكر الخط
"يمه مين هاذا
ولله ماخرعني
ونشوف يا(تقلد صوته) الدنيا دواره ههههههههههههههههههههههههه هآي
.................................................. .................
في مجمع الـ,,,,,,,,,,,,,,,
كان تركي ينتظر حنان ..
جت حنان ومعاها بنوته كويت كشخه وكول وصعنونه بيضاء وناعمه مره مع الفستان الاسود الي فوق الركبه ومع قصة الفروله طالعه جنااااان
حنان"هآي تروكي
تركي توتر"هلا..(وع شوفو الفرق بينها وبين بنتها ولله فرق كبير بنتها قمر وهي زباله)
حنان"فيّ حبيبتي روحي
تركي"اهلين في؟
في ناضرته بستحقار".......
حنان عصبت"في ردي على ترووووووك
في".....
تركي"ههههههههههههه يحليلها بنيتك ماتشبهلك وكثير مؤدبه وحلوه
حنان اصدمت"تركي انا بثاني جامعه متزوجت
تركي تفشل"اها طيب ذي اختك؟
حنان"لأ بنت اختي
تركي"اها شكل امها حلوه عشان كذا هي مملوحه
حنان عصبت"ترررررركي
تركي صحى على نفسه"ااا هلا
حنان مدت بوزها اقالها زعلانه
وفي تناضرهم بوقاحه
تركي" شنو فيك حبيبتي انا ماابغى حبيتي تزعل(ولله ازعلي حتى بكرا مهمتين انا همتني المملوحه هاذي)
حنان استحت"تركي اووص عيب عند فيّ
في"لا عادي (بكرهه وهي تناضر تركي)متعوده
تركي"هههههههههههههههههه...(� �احليل صوتها ادلوع ياهي جنان)
حنان"فيّ روحي لم بنت خالتك منيره تلاقينها هناك
في"يكون احسن
راح وتركتهم
واكبر استحقار تناضر خالتها
تركي"حرام عليكي ..(بصراخ) فيّ فيّ
في"خير
تركي جاء لمها"اااا وين هاذي منيره
في يستغراب"ليش؟
(حنان كانت جالسه ولا يهمها ع بالها تركي ماخق على البنت)
تركي"لأ بس ..مايصلح تروحي الحالك
في"لا شكرا انا متشرف امشي مع هالأشكال
تركي عصب"نعم ومن حظرتك انا تراي تركي عبدالرحمن ال,,,,,,,,
في رفعت كتوفها "طيب
منيره واقفه عند متجر وتأشر لفي
في راحت لها طيران
وتركي يبغى يوطى على راسها
رجع لطاوله الي فيها الفريسه حنان
تركي"اهلين
حنان"وراك تاخرت
تركي"عشان كنت عند فيّ
حنان"اها
تركي"حنونه تبغين شي
حنان"اممممم ابغى كروسان ونسكافيه
تركي"اوكي
طلب لها وله
...في طاولت منيره وفيّ..
منيره"واي هاذا تركي الـ,,,,,,
في"وع يلوع الكبد
منيره"ههههههههههههههههههه� �هه شنو كان يبغابك؟
في"يبغى يوصلني عندك..!!
منيره"واااااي كشخه
في"منوووووووووووو
منيره"ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه
في"اموت واعرف شنو شايف باخالتي خالتي تلوع الكبد
منيره"ياهوووو ترها خلتك
في"بس قاهرتني
منيره"الله يهديها
في"آمين
منيره"ايوه اتركينا من هالموضوع
في"هههههههههه اوكي تصدقين بالجي لم مدرستكم؟
منيره"واااااااااااااااااا� �او جدّ
في"جدّ
منيره"ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههه ونااااااااسه
في"وانا فرحاااااااااااااانه مررررررررره
(منيره الي كانت مع شروق وسحر)
وقضوها سوالف..وتركي حدد متى راح تجي حنان عنده بالشقه...رن جوال تركي
بأغنية هنديه
استغرب من الرقم
بس فرح يمكن بنيه
تركي"آلو
................."Benvenuti al professore turco؟....(اهلآ استاذ تركي؟)
تركي"S? .. Who are you?...(نعم...من انت؟)
............."Sono Mohammed, Italia........(انا محمد من اطاليا)
تركي"Benvenuti Mohammed ..(اهلآ وسهلآ بك محمد)
محمد"E tuo padre, Abdul Rahman?...(هل والدك اسمه عبد الرحمن؟)
تركي"S?, perché?..(نعم لماذا)
محمد"I'm so sorry ..!..(انا اسف)
تركي باخوف"Perché ci? che è accaduto ai miei genitori? E 'da voi? Dove si trova il Dr. Mustafa?...(لماذا ماذا حدث لوالدي؟ ومن تكون انت؟ واين الدكتور مصطفى؟)
محمد بالحزن"(Io sono il Dr. Mohammed, Mustafa e morto Hua evento Wu auto.....(انا الدكتور محمد ومصطفى توفي وهوا بالحدث
سياره ووو)
تركي وعونه غرقن"Che cosa è accaduto qualcosa di Abi a lui?...(و ماذا ابي هل حصل له شيئ؟)..(حنان تخرعت بالصراخه وعرفت ان شي صار لابوه ابتسمت وراحت هي و(منيره وفي )وفي وجهههين علامت الستفهاl ومستغربين من لهجت تركي وحزنه)
محمد"Tuo padre è morto che non poteva sostenere i deboli di cuore e mor? il adottata ha raggiunto la misericordia di Arabia Saudita e sarà sepolto in Arabia Saudita, perché la sua volontà è stato Hazh Alossaiy e l'aldilà sarà, a Dio piacendo. Barahmh .. tranne che per lui di perdonare me e gettare le cattive notizieOriginale e vedo che si fa qualunque Kdrallah è morto in un incidente d'auto
(والدك توفي لم يتحمل كان ضعيف القلب وتوفي الدعي له بالرحمه ووصل للمملكه العربيه السعوديه وسوف يدفن بالسعوديه لان وصيته كانت هذه والوصايى الاخره ستصل بأذن الله.ادع له بارحمه..الى القاء وسامحني على الخبر السيئ كان راجع لكم ولاكن قدرالله ماشاء فعل توفي في حادث سياره)
تركي شاهق وبكئ ..ويصارخ"والله لاموتك يا حنان ولله لاموتك
راحو الناس يهدونه ومايعرفون شنو هالسالفه ..
وهو يبكي ويدعي على حنان

دمعة رجال نزلت على خده.قدام الناس وهم مايدورن شنو بلا الدمعه بس كانت دمعه واحده بس وقام راكض للباب وراح لسياره
ابوووووووووووووه الغالي ماااااااااااااااااااات ماااااااااااااااااااااااا ااات
والله صدمه
والله صدمـــــــــــه
وشلون اقول لفراس وفارس بكونن يتمين يتمين الاب
لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لا
بكى وبكى
تمنى لو بس لحظه يرجع ابوه عشان يبوس راسه
ماعمره سوا له شي يبره
ماعمره
ااااااااااخ يالقهر قهر لو ينعاد الزمن
..
يايبه انا نادم نادم .....كثر ترابك الي بدفنك فيه وشلون وشلون قلبي بيطواعني وادفنك وشلووون
لالالالالالالالالالالالال ا انت مامت (وشهقات صياحه اتصل على اخوه و اغلى صديق له وكم مره نصحه بس مانفع
اتصل حتى سمع رد بنت
............."آلو
تركي وهو يبكي"الو وين فيصل
سحر توترت"اا طيب
.....
تركي ضل يبكي ويبكي بس مراح تنفع الدموع عينه مليانه تراب تراب نادم
فيصل"الو
تركي"فيصل فيصل
فيصل خاف على الغالي"تركي شنو بلاك
تركي"ابووووووووي
فيصل بالخوف"ابوك؟؟ طيب انت وينك؟
تركي" انا قرب مجمع الـ,,,,,,,
فيصل"طيب طيب انا جاي بسرعه
تركي"تكفى يااخوي لاتقول لاحد لاتخبر اهلي
فيصل"ولا يهمك
سكر السماعه وتوجهه لم اخووه تركي بالسرعه
سحر خافت مره
......................
توجهه فيصل لسياره بسرعه راح لم المجمع ..
وأخيرآ وصل
ناضر اخوه يبكي يبكي.!!
ركب معاه
فيصل"تركي لاتبكي
تركي "ابوي ابوي مااااااااااااااات مات وانا مابريته كم مره نصحتني بس ماسمعتك
فيصل انصدم ابوووووو تركي مااااااااات عمه الطيب الحبوب ماااااااااااااات لألأ نزلت دمعه من عيونه
بس مسحه بسرعه عشان تركي "تركي تعال معاي..(نزل تركي وجلسو على الكراسي)
تركي ضم فيصل وبداء يبكي ويبكي
فيصل ضمه اكثر راح ركبه بالسياره وساق هو بدل من تركي
راح لم بيت ابو تركي لان لازم يصلون عليه الفجر والحين العصر لازم يخبر امه
فيصل رن جرس البيت ..
فارس"من؟.
فيصل"انا فيصل
فارس"هلا فـ(اسكت يوم ناضر اخوه حزين مررررره)
تركي ناضر بأخوه وقال بهدواء"في احد
فراس منصدم بس قال"لأ
دخل تركي وراح فيصل الاهله
دخل عند امه الي تضحك مع غرام ورغدآ
بس امه السكتت يوم ناضرت ولدها
وغرام انصدمت من شكله..
ام تركي"هلا ياولدي تعال تفضل
تركي جلس وقال بصوت مبحوح "يمه الـ ال ال ونزلت دموعه
فارس وفراس انزلت دموعهم ومايدرون ليش بس تخرعو..
ام تركي"تركي شنو بلاك
رغدا مصنمه متخرعه..
تركي"ابوووووووووي(وشهق) ماااااااااااااااات
رغدآ غرام فارس فراس .(ام تركي)
انصدموو ودموعهم نزلو شلون ماات؟ وليش فاجاءه تركي قالها ولله قوويه
بكو وبكوووووووو غرام صارخت"كذااااااااااااااااا� �اب وربي كذاااااااااااااااااااب (وتشهق)
الكل تحطم ام تركي بكت وصارخت وحتى الخدم بكو
فارس وفراس ضمو بعض وبكو
رغدا تصارخ وتتكلم بهستريه"انت كذاب ابوي حي قبل ثلاثة ايام كنت اسولف معاه ويسئالني ويسئالني (بكت )كان يقولي ابغى حفيييد ابغى حفييد ابغى اسمه فهد ايه (باصراخ)فـــــــهـــــــــ ـــــد كان يحب هالاسم (بكت بكاء شديد)
غرام تشد شعرها وتضرب خدودها وتصارخ..(فوريد انه لايجوز شد الشعر وضرب الخدود)
تركي بحده"اليوم الفجر راح اروح انا وفارس وفراس ونصلي عليه(بحزن) والازعى بعده (راح لغرفته وهو يبكييييي يبكي)
....
بيت ابو معاذ..
كانت ميعاد على النت جالسه تسولف مع خالد
وردة الحب" طيب اي يوم؟
خالد"اممممممم شنو رايك بيوم الخميس؟
وردة الحب"طيب لاكان عندي ظروف؟؟
خالد"نأجله يوم الخميس
وردة الحب"مصر على الخميس هههههههههههههههههههههههه
خالد"ايييييييييوووووووووه ههههههههههههههههههههههه
وردة الحب"اوكي نطلع اهم شي رضاك...
خالد"ياقلبي ياانتي
وردة الحب"طيب ابغى صورتك بجدّ..
خالد"نو مفجاءه
وردة الحب"لالالالا
خالد"الاااااااااا
وردة الحب"ههههههههههههههههههه
خالد"........
وردة الحب"يلا حبيبي بآي
خالد"بآيو
(ميعاد خقت عليه مرررره حبتة قوووووووه)
نزلت تحت سمعت اخوها يقول ان صلات الفجر راح يصلون على عمها
طاحت علا الارض وبكت
عمهااااااا
سند ظهرها
مااااااااااات
صرخت "لالالالالالالالالالالا� �ا كذاب لالالالالالالالالالالالال ا ليش يموتن الغالين(استغفرالله هذا قدرالله)
جاء لمها معاذ وامه وامها ضمتها وبكت
اما معاذ كان حزييييين قوه
........................................

بيت ابو ماجد
كانو يتقّهون والكل مبسووط
كل العائله مجتمعه
خوله"مروان شنو تبغى؟
مروان"اممممممم ابغى آيس كريم
خوله"تفضل
مروان اخذ
ماجد"محمد بكرا تدري وين راح يطلعون؟
محمد"ولله ماادري
ام ماجد"ماتوقع نطلع..لاني احس بتعب
ابو ماجد"اجل مراح نطلـ(قاطعهم صوت التلفزيون وهم يتكلمون عن عبدالرحمن الـ,,,,,,,,,,,,,)

المذيعه"لقد اتيى خبر وفاة صاحب الشركات عبداالرحمن محمد الـ,,,,,,,,,,
وبالصلاة الفجر سيصلا عليه ...
الكل صدممممه
مروان طاح آيس كريمه
الكل وقف وبدو يناضرو بعض
خوله نزلت دموعها
مروان ناضر اخته وراح ضم ابوه وبكاء
ماجد
محمد
ابرهيم(الاب)
فوزيه(الام)
الــصــــــــــــــدمــــ ـــــــه
ملت وجيههم؟

ماجد اتصل على تركي بس مارد
اتصل على البيت
رن
رن
رن
رن
الخدامه"الو
ماجد"وين بابا تركي؟
الخدامه"بابا تركي تعبان..
ماجد"اوكي خلاص باي
الخدامه"باي
............................
ماجد ومحمد راحو لتركي ولاب راح لاخته(مرت عبد الرحمن هي اخته)
...........................
بيت ابو عادل

شروق وشوق واشواق يناضرو مسلسل كانو متحمسيييييييين قووووووووه
اما جوري كانت تلعب بالاي ستيشين مع اخوها عادل
شوق كانت متابعه وتقراء الشريط التحتي
بس صنمت يوم قرت
__________________________________________________ ____
نبئ عاجل"صاحب الشركات .."عبدالرحمن محمد الـ,,,,,,,,,,,,...." توفي بسبب حادث لانها هبت ريح وكان مسرع لتشوقه لرؤيت ابنائه وتوفي رحمه الله والدكتور الخاص"..مصطفى الـ,,,,,,,.." ايضآ توفي..رحمهم الله واليوم الصلاة عليهم بصلاة الفجر.."
__________________________________________________ ____
انصدمت وكان معها الريموت ووقفت على الخبر
خوتها ناضروها "هيييييه وخريها
شوق تأشر باصبعها على الخبر
شروق من شرافتها راحت لم الشاشه بس انصدمـــــــــــت
وقبل لاتنطق
جت رساله لعادل
فتحه ونصدم
والابو بعد الكل النصدم
جوري متتحمل وتتخرع
وبكت
ضمتها شوق وبكو
شروق واشواق بكوووووووو
وعادل نزل راسه هو وابوه
امهم ماتدري شنو السالفه راحت اخذت جوال ولدها وانصدمت وطاحت على رجليها وبكت
(لا تنفع الدموع ابدآ لوكانت تنفع لبكى كل شخص ورجع امنياته)

.................................................. ................................................
بيت ابو فيصل...
فيصل خبرهم
فهد بكى مررررررره لان يحب عمه عبد الرحمن وعمه عبد الرحمن يحبه مرررررره
سحر بكت مره لان الطيب عمنها مات ماااااااااااات تحت التراب في فراش التراب وترابه كله ندم من عياله والي ظالمينه..(هو رجل حبوب وما يظلم بس باهزمن الحبوب موطي على راسه ولو كان صاحب شركات والخبيث رافعينه ويحترمونه)
ام فيصل ماقدرت تتمسك وبكت
فيصل كان مررره زعلان بس شنو يسوي اذا بكى مراح يرجعله عمه وراح يعذبه بالقبر يدعيله احسن شئ..
............................
في المقبره
كانو يدفنونه
وتركي يبكي ندمااااااان اكثر من تراب ابوه
وفيصل يهديه
تركي"لالالالالالالالالالا� �الالالالالا ابوي مامات هو هو قالي راح يزفني بزواجي (ويضرب يدينه بصدره) انا انا بيزفني واااااااعدني لالالالالالالالالا (وبكى)
الناس الي حوله نفي برؤوسهم يعني لاحول ولاقوة الا بالله
فيصل ماسك تركي يهديه
الشيخ كان يدعي وقبل لايدعي قال"اسكووووت
الكل سكت بس صوت البكي ودعاء الشيخ"

اللهم عامله بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .



اللهم اجزه عن الاحسان احسانا وعن الاساءه عفوا وغفرانا .


اللهم ان كان محسنا فزد في حسناته وان كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين .


اللهم ادخله الجنه من غير مناقشه حساب ولا سابقه عذاب.



اللهم آنسه في وحدته وآنسه في وحشته وآنسه في غربته .



اللهم انزله منزلا مباركا وانت خير المنزلين .




اللهم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.



اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه ولا تجعله حفره من حفر النار.



اللهم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنه .



اللهم اعذه من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيه.


اللهم ثبته عند السؤال


اللهم املأ قبره بالرضا والنور والفسحه والسرور .

والكل"آمين
الشيخ"الحين الميت رحمة الله مايبغى الا ادعاء ادعوله
(الكل بداء يدعيله من لادعيه المختلفه)

.................................................. ..........................
عند الحريم....
الجو كان حزين والكل يبكي
رغدآ قامت وشغلت صورة البقره عشان يهدوووون شوي
الكل سكت وبداء يسمع
والي يدعيله
تخرعو الموجدين من ضرب الباااااااااب
وبنت لابس جينز وبلوزه ضيقه
وشوشتها مومورتبه
كانت حنااااااااان
كانت تبغى تقهر تركي
دخلت وهي تضحك"هههههههههههههههههههه� �هههههههههههه ازين عقبال ولدكم ههههههههههههههههههههههههه هههههههه(استغفرالله)
الكل احتقرها غرام ماقدرت تدر لان لسانها مربوط
حنان"هههههههههههههههههههه� �ههه ازيييييييييين عقباااااااااال الام
رغدآ عطتها كف "انتي مين حضرتك جايه
حنان"انا انا تعطيني كف نشوووووف انا حنان فايز الـ,,,,,,,,,,,,,, وترا اوووبكم انا موته انا كان رجع من العمليه سليم واحسن من قبل بس لازم يجلس بالبيت السبوع كاااان مسرع وانصدم باحدث وقال قود باي يعني مااااااااااات هههههههههههههههههه

وطلعت برا
الكل احتقر حنان
حقيررررررررره بزياده هذا موت
........................
في المقبره الكل راح الاتركي كان بيجلس فيصل بس تركي قال يبغى يجلس بالحاله
كان يبكي وضام تراب ابووووووووه
ويناااضره بتمعن وهو حاقد على حنان ابووه كان راجع بس كان مسرع ومات باحادث!! تذكر سالفت خويته منيره
آه آه آه
آآهــــ
الموت...

يبه وشلونك ابي اتبلغ بصوتك
انا وفارس وفراس نبي نتبــلـل بصـوتـكـ
يغيمه ظللت عمري ويمشي ضلالها وياك
يبه,,,لاتغيب
عن عيني
وش تسوى حياتي
لو تغيب عني وش تسوى
مو صح الكون يتفجر
ولون الحنا في كفي يصير الصفر
يــبــه..!!
لاتجفف الشفاهي
من أحلى
كلمـــه بالدنيا
يبـــه
يــبه
يـبه
يبه
يــبــه..!!
لاتجفف الشفاهي
من أحلى
كلمـــه بالدنيا
يبه بنت صفي منيره
ابوها ماااااات في حادث
تلكمني ترى دايم
دايم عنك نتكلم
تقول افز من نومي
احس بجمبي هو نايم
تقول دايم انا ارمي
عيوني على الابواب
اقول يمكن يلملمها
بأي لعبه من الالعاب
أو ورده أروح
اركض أخبيها
بوسط اكتاب
يبه...عذرويكـ
الشارع تسوق
بسرعه مجنونه
خلنا على بالك
يبه طيرالفرح لاتكسر غصونه
تجينا على موعد حبايبنا
ابيك تشوف
احساسي
وورده بيضاء مغروسه
وسط راسي..

آآآلوو ..عفوآ منهو وياي؟
تعالو استلمو الجثه ابوكم مات في حااادث

ابوووووووكــــــــــــــم مـــــــــــــــات في حادث


(انـتـهـى الـبـارت واتـمـنـى يـعـجـبـكـم
وانـتـظـر ردودكـم وتـوقـعـاتـكـم )...

..
توقعااااااااتكم
..
تركي شنو ردت فعله ؟؟ شنو رااح يسوي بحنآآن؟
سحر شنو موقفها بغراام الي سوته فيهاا!؟
غرام وش الي برااسهاا هي وميعااد؟؟
ومكالمت بدر لميعااد!!!! رااح يصير هالانتقاام أو لآ!؟
وغيرهآآ من التوقعاات..
..

كــل هذا بالباارت الخآآآآمــــس!
انتظرووني مرآآح اطول
يوم الاثنين ناازل ان شاااءالله
وبالييييييييز عطوني توقعااتكم واراائكم باليييييييز حبآآيبي..






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-13, 08:10 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجــــــــــــــــــــــ ــــــزء الخامس
بعد مرور 3 اسابيع علا الصدمـه
وباالتحديد
بيت ابو معاذ..
...............
ميعاد كانت عند امها
ميعاد"يوووه طفشانه
ام معاذ"بسم الله شنو فيك؟؟
ميعاد"يممممممممه وربي طفشاانه متى يجي بكرى واروح لعمااني
دخل عليهم معاذ
معاذ"السلاااااااام
الام"هلا بولدي هلاا
معاذ باس راس امه"هلاا بالغااليه وشلوونك؟؟
الام"الحمدلله بخير ياولدي
معاذ ناظر ميعاد كانت منسدحه ع الكنب وتلعب بخصل شعرها <<من طوله
معاذ"شنو فيه القمر زعلاان؟؟
ميعاد"طفشااان القمر
معاذ"العن ام الثقه يااشيخ
ميعاد"ايوه انت قلت شنو فيه القمر زعلاان؟ يعني انا قمر<<وتحرك حواجبها بدلع
الام"ياولدي معاذ اذا ماعليك قاصر ابغاك تجيب اغراض للبيت
معاذ"من عيوني انتي يلا اجل استأذنكم ابروح اجيب الاغراض واجي لان عندي عزومه
ميعاد"معووذي خذني معاااك بليييييييييييز
معاذ"اممممممممممممممممم افكر
ميعاد"ماايحتاج تفكير يلا
معاذ"يلا اجل استناك بالسيااره
........................
جاء اليوم الي الككل ينتضررره يوم الاربعاء في الاستراحه الكل مجتمع..
الكل كان مجتمع
شوق"ههههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك
غرام"هههههههههههههههههههه� �هههه ميعاادوه لا يكون حبيتي الهندي
ميعاد"وررررربي قهرن بس يلااحقن امس وين ماروح قلت ماافي حل الا هذا ههههههههههههههههههههههههه ههه
سحر وشروق كانو قاعدين قريب منهم سحر كانت سرحاانه بغرام ليه تكرهه!!قالت ايش قالت هي مو من مستوااي انا بنت كرم وعز ووو..... اما هي هه بنت فقر طيب شنو ذنبي انا اذا كنت فقيره ونزلت دمعه من دوون احساااس
لاحظت شروق ان سحر متضاايقه من شي وشافت دمعته عرفت علشان غرااموه
شروق"سحرررررر شنو فيك؟؟
سحر قامت واشرت لشروق تلاحقها طلعو برى
سحر بانفعاال"شروووق اهئ اهئ لييييييييييييييييه غرام تعااملني كذا شنو سوويت انا مو بيدي اصير بنت فقر او...اا.....<اغشا عليها من الصيااح وماقدرت تكمل..
شروووووووق ضمتها بقووه وبكت معاها متحب تشووف سحر تبكي علشان غرام
شروق وهي ضاامتها"خلاااص حبيبتي مصيرها بنتندم
سحر"طـــ....يـ..ب (وشهقت) انـ...ا ...ااا....احــ..بـــ....هـ....ــآ. .
انصدمت شروق من سحر تحبيييين الي ذلك تحبين الي يهينك حراام عليك يا سحر وشلوون تحبينه..
شروق"سحر خلاااص ماابغا اشوف منك دمعه خلااااااص طلبتك لاتضيقين صدرك على شي مـــــــــــــــايسوووووى
سحر"اهئ اهئ احاول
شروق فكتها وعطتها منديل تمسح دموعها"ايوه كذا سحوورتي حبيبتي
جلسو فتره سااكتين وقامو داخل غسلو علشان مايبان شي وراحو جلسو مع البنات
غرام لاحظت انه فيهن شي لاكن وشوووله تتدخل ع بنت فقرر"بناات جف ريقي وحده منكم تقووم تجيب لي كاس موويه يلاا اشوووف..
ريما"قوووووووووولي قـا
غرام وبصوت طفولي" قااااااااا
ريما"يلامناااك قومي انتي وجيبي لك
ريم"خلااص ترا زواج وليد وغراام الغيته ماابغا مرت اخوي عجاازه وبعدين مين الي راح يخدمن؟؟هاه
ريما"اي والله انك صاادقه خلااص لاتحااولين ماافيه زوااج من حبيب القلب
غرام استحت لان اصواتهم عاليه واخذت اقرب مخدتين ورمتهن عليهن
ريم وريما مااتو ضحك"ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه
غرام بخبث ناظرت سحر وابتسمت بخبث اكثر وتكلمت وهي تنااضرها"لا خلاص راح اقوم اجيب لي كاس مويه انا بنفسي بس لاتلغوون الزوااج
سحر نزلت عيونها وفهمت قصده وسكتت..
قامت غرام للمطبخ واخذت لها كااس مويه وتشربه دخل وليد بياخذ الصنيه وعلا قولت الخدامه مافيه احد بالمطبخ
وطالع البنت الي تشرب مويه ومعطته ظهره وابتسم بخبث يحسبها ريما ولا ريم مادقق بالشعر ناظر الجسم يحسبه لخواته نحيله
ترك الصينيه وراح لمها ووقف وراها حط يدينه ع عيون غرام
وليد"مييييييين انا؟؟
غرام انصدممممممت وماقدرت تكمل كاس المويه طاح منها وهي خااايفه ان احد يدخل وتحسب وليييييييييد قااصد انه يحرجه
وليد بس ناظر وجهها من على جنب ودرى انها غرام وارتبك ومايدري شنو يسووي تركها بسرعه
وليد"معليش غرام كنت احسبك ريماا
غراام وجها تقلب الواان وطيراااران راحت لم البنات ووليد نفس الشي راح عند الرجال جلس جنب تركي
تركي"هههههههههههههههههههه� �ه شنو شااايف لك؟؟
وليد"وااااي يااتركي تهببل
تركي"منهي؟؟
وليد انتبه لتركي واستووعب"هاه لالا ...و..ولا شي
تركي"طيب وين القهوه؟؟فشلتنا الرجاال ينتضروونه
وليد"يوووووووه نسيتها قوم تكفى جبها
تركي"لا يااشيخ الاستراحه انتم مستأجرينها لو يطلع لي احد كان رحت بخبر كاان
وليد قام"شنو الي مخلين انساه
تركي"خبل
وليد"اصبر بس اجيب القهووه وارجع لك
راح وليد للمطبخ وهو يدعي ان غرام تكوون موجوده..
..................
عند البنات غراام جلست جنب ميعااد وهي مبسووووووطه
ميعاد"وين رحتي طولتي؟؟
غرام"واااااااي ياناس يهبل
ميعاد"مين؟؟
غرام"تعاالي نطلع واقوول لك الساالفه كلللللله وطلعت غرام وميعاد وقالت لها كل السااالفه
....................
عند البنات
راحت ريما تجيب اشرطت الاغاني حتى يرقصو
طلعت هي وشروق وسحر(مصالح مع سحر عشان اخوها ههههههههههههههههههههههه)
ريما"اقول بنااااااات
سحر وشروق"هلا
ريما"شنو رايكم ندخل بالعماره المهجوره؟
شروق"يمممممممه
سحر"ههههههههههههههههههههه� �ههههه طيب انا عادي ادخل(راحت وقفت قدام شروق وريما وميلت راسها ويدينها ورا ظهرها شكلها جنان مع الفستان الزهري والي ع جنب ورده كبيره )
ريما سحبت سحر من يدها"يلا اجل خلينا ندخل..(ريما تمون مع سحر بقوه قبل يوم تطلع على اخوها كانت ريما تمون لسحر مره )
سحر بالخوف"ااا بس انا وانتي؟
ريما بالخبث"لالالالا شوفي الاولاد فووووووووووق
سحر"ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه يلا خلينا نروح
شروق"اوكي اجل بروح
ريما بالخبث"عشان يطلعلك ولد بالصدفه ههههههههههههههههههههههههه هههه
سحر"ههههههههههههههههههههه� �هههههههه
شروق"وجع (باخبث) شكلك انتي.
ريما استحت لان يدرون انها تحب فيصل وحتى سحر تدري"....
سحر"ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههه يلا بس خلونا نروح
ريما وشروق"اوكي
راحو ودخلو بالعماره المرعبه كانت كثرر تخرع بس مخافو لانهم يحبون المغامره..
ريما"عووووووووووووووووو
شروق بالخوف"يممممممممه
سحر بستهبال"ههههههههههههههههه� �هههههههههههههههآآآآآآآآآ ي(ضحكتها وصلت لكل الي في العماره)
شروق"شنو هالضحكه؟(مايته من الخووف)
فيصل يميز ضحكت اخته خاف عليها
وقام بالسرعه
وليد"ههههههههههههههههههه شنو فيك خقيت على ضحكت البنيه؟
فيصل انحرج"لاااا
تركي"هههههههههههههههههههه� �هههه
فيصل بحده"هاذي اختي سحر انا اميزها بين الكل(كان حاقد على وليد الي كان يطنزبها دايم)
وليد"....
تركي"خفت عليها وشنو جايبها هنا؟ (بالخبث)ترا خطر عليها روح نزلها
وليد عصب"وانت شنو دخلك(الحب مغروس من أيام الطفوله ومستحيل يروح كله)
تركي بستحقار"لا..وانت ليش معصب..؟؟
فيصل"ياأخي خلاااص انا رايح تعال معاي تركان نجلس هونيك..هع
تركي ناضر وليد بخبث"اوكي
وليد عصـــــــــب مره بس ماهمته سحر الحين الي تهمه غرام بس يخاف يسحبها فيصل
وراح جلس جنب تركي
تركي"خيييييييير لاتخاف اختي لك بس فارق
فيصل بالهدوء"تركي هو ماسوا شي..
وليد"اووووووووووف بروح مع عادل
تركي"يكون احسن
وليد راح مع عادل
..............
عند البنات
كانت شروق وسحر وريما مايتات ضحك على شروق الخوافه..
شروق"بنات يلا خلونا نطلع
سحر"نووووووووووو
شروق صرخت بس مو عالي مره"يمممممممممممممه
سحر"شنوووو
شروق"حشره
سحر وريما ناضرو بعض وماتو ضحك"ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه
ريما كانت تمشي ورا البنات وفي شبكه مثل الصيد بس كبيره وبصعوبه تنفك وفيها اشوااااااك(لو كنتو تعرفون المزارع لابغو يحمون المزرعه يضعون هالشبكه بالاعلا)وهي لابسه كعب طاحت على الشبكه وصرخت بالصوت عااااااالي"آآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآه
سحر وشروق"ريـــــــــــمااااا� �اااااااا
ريما طاحت وكل جسمها بالشبكه الي تعور جسمها
"يحبييييلكن طلعني ولله جسمي يعورني(بكت)
سحر رحمتها"اوكي انا رايحه انادي اخوي..
شروق"وانا بعد
سحر"لاجلسي معها
شروق"اوكي
سحر راحت طيران
عند الدرج
وصوتت بصوتها الحزين"فييييييييييييصل فيييييييييصل
فيصل"هاذي سحر
وليد"هه اكيد تبغا تفتن الناس
فيصل عطاه كف"انا سكتلك ترا اختي اشرف من خشتك..
تركي اصدم بس سكت يحقله فيصل دايم وليد يتطنز بالسحر
راح فيصل لعند اخته هو وتركي
وليد"حقييييييييييير
عادل"....
اما فيصل بالخوف"سحوووور شنو فيك؟
سحر"فيصل تعال بالسررررررررررعه
جاء فيصل وتركي ينتضرهم
"شنو فيه؟
سحر بكت"ريما ريما طاحت وجسمها دمان
فيصل بالصدمه"شنووووووو ومنهي ريما
سحر"مو قت السئلتك باليز روح ساعدها
فيصل"اوكي وينها؟
سحر اخذت اخوها وودته لريما الي تنزف دم وتبكي
شروق جت عند سحر
وفيصل انصدم
كان مامعها شي تتغطى فيه
بس رحمها
وراح لمها
(شروق وسحر طلعو يجيبو شي)
فيصل"شنو هاذا
ريما"ببببعد
فيصل"اوكي بس لاتتحركي انا كان عندي صديق طاح مثلك وعرفت شنو السوي فيه بس شوي وتحملي
ريما هزت راسها مجيبه"اوكي
قال لها"اعتبريني مثل اخوك ..
يلا امسكي اكتوفي
ريما"لا.
فيصل"يلااا
ريما بالخجل تبغى الارض تنشق وتبلعها
مسكتهن
ومسك ايديها "لاتخافي
ريما تتألم
فيصل حط ايده على وجهه ريما وريما ماتدري شنو السبب
كان فستنها متشقق من الفخذ وخجلانه مرررررررره
وسحب الشبكه من راسها جاها جروح على رقبتها من وراء وهو كل ايده انزفت دم
بس كان مبتسم..(شروق وسحر جابو مويه وقبل لايدخلون ضحكن بالصوت واطي"هههههههههههههههه)
ريما"يمه مره يعور
فيصل"خلاص شلتها من جسمك..(كانت يدينها على اكوتفه ومافي مساحه تفرق بينهم ودمها ودمه متخالطين)
ريما وهي تبكي"شكرآ
فيصل"ليه البكي ادموعك غاليه (وضمها بس بخفيف)
(سحر"شروقه
شروق وهي متحمسه"هلا
سحر"قليلت آدب
شروق"شنو سويت اناضر فلم
سحر"هههههههههههههههههه يلا خلينا ندخل قبل لا يجي وليد ويموتهم
شروق خافت"اي ولله خلينا نقطع الرومانسيه
دخلت سحر وهي تقول"يلا شروووووق تعالي(بهاذه الحظه فيصل تفشل وابعد عن ريما الي يدها فيها جروح ورقبتها خفيف وفخذها)
وريما خدودها صارت حمر واااااااااااااي فارس احلامي يجي يساعدن ولله فلللللللله هههههههههههههههههههه".....
فيصل ودم على ملابسه كان لابس ثوب ابيض وشماغ بس وخر الشماغ ولفاه على فخذ ريما هو مو راعي بنات ابدآ بس مايدري شنو فيه يمكن رحمها..."هلا سحر يلا جيبي عباية ريما عشان المستشفى او انا بطلع ونادي اهلها
فيصل كان بيطلع بس وقفه صوت ريما
ريما"اااا ففيصل
فيصل بالحنان"هلا
ريما بكت"لاتقول لاحد بالذمتك
فيصل"اوكي..بس لاتبكي
شروق مايته ضحك من ورا الغطى
وسحر رابطه فمها
طلع فيصل وقال لسحر"سحور روحي نادي اهلها
سحر بالسرعه"فيصل
فيصل"هلا
سحر"ملابسك..!!
فيصل ناضر ملابسه "اووووه شنو راح اسوي
جاء تركي"فيصل شنو فيك تأخرت؟
فيصل"اقولك بعدين بس ابي اغيار كيف اطلع كذا
تركي خاف"شنو فيك
فيصل"بعدين اقولك جبلي شي اغطي هالدم
تركي كان لابس جينز الزرق وبلوزه سوداء ومع جاكيت ساير جناااااااان فصخ جاكيته واعطاه فيصل"تفضل
فيصل لبس الجاكيت"شكرآ
فيصل اخذ المويه وغسل وطلع هو وتركي لم البيت عشان ملابسه وقال له السالفه بس تركي مات من الضحك على رومنسية فيصل
............
سحر وشروق"ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
ريما عصبت"خييييييير تضحكون
شروق"احلى يارومنسيه
ريما استحت وبالهدواء"بليز لاتقولو لاحد
سحر"اجل تبغينا نقول سرك في بئر
شروق اغمزت لريما
ريما"واااااااو صراحه احساس (بمياعه)رهييييييب فارس احلامك ينقذك...
شروق وسحر"هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه
سحر"ريما عييييييييييييييب
ريما"هههههههههههههههههههه� �هههههه
سحر بالحزن"تدرون من مين خايفه
شروق وريما"من مين؟
سحر"من صديق اخوي الي تو
شروق"هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه
سحر"ليش تضحكين؟
شروق"هاذا اخو غرام
سحر بالصدمه"اخو غرااااااااااااام
ريما"ياس ومستحيل يقول لاحد لان اخوك وهو الروح بالروح من يوم هم الصغار..
سحر"بس بس غرام ما(بالحزن)تحبنا
شروق"يعني لازم كل اهلها فارس وفراس مره طيوبين ورغدآ مره عسل
سحر"هه ولله صادقه يلا بس خلونا ننزل
ريما"بس لبسي
شروق"نقول طحتي
ريما بالخجل"وشماغ فيصل
شروق وسحر"هههههههههههههههههههه� �ههههه خوذيه معاك يلا
راحو عند البنات وانهبلو من ريما وامها انهبلت
خاافت عليها مره
.................................................. .........................
بعد مرور اسبووع ع ابطال قصتنا..
نروح لم خالد ورغدا..
قامت من نومها ونااظرت ساعتها وشافت انها 2ونص بالليل حست بصدااااع فضيع ماايقاوم ولفت تدور خالد مالقته درت انه مارجع..
اكلت حبه بنادول ومانفع اخذ ثاانيه ونفس الشي ماانفع..
جلسلت بالصااله تنتظر خالد وهي حااسه بدووخ وماقدرت تشوف الاشياء بوضوووح..من شدة الصدااع الفضيع..
دخل خالد وتخرع من وجهها الشااحب لونه صاير اصفففر<<كان مقرر يطلقها اليووووووووم..
خالد"رغدا اناااا..اا..انتي..<<متردد يقولها ايه او لا
قام من مكاانه متخرع رغدا طااحت ع الارض غاابت عن الووووعي ..
شاالها من الارض ولبسها عابيته وودها للمستشفى وهو خاايف لانه ما اهتم بها كثيييييير صار رايح جاي بالممرات الا ان طالع له الدكتووور..
خالد ببروده يحاول يخفي الخوف"بشر يا دكتوور
د"مبررررررررروك الف الف مبرروك حاامل
خالد انصدم"حااااااااااااامل!!
د"ايه بس هاه لا اوصيك اهتم فيها زييييييييين وراح وترك خالد مصدووم
جلس خالد ع الكرااسي وهو مصدوووووم لالالالالالا وشلوون حاامل وانا ماابغا منها عيااااااال فتح اول ازارير ثوبه وهو مو مصدق الي يصير!!
فكر فكرررررره جنونيه يقتل الجنيين لالا تعوذ من ابليس وشلوون اقتل ولدي لالالالالالا
الخطأ عليك ياخالد ليه خليتها تجيب لك عياااال!! لييه!!
رجعو لم البيت ورغدا كانت تسوي شي تشربه لها هي وخالد ..
راحت فووووووق جت بتدخل وهي مبتسمه مبسوووسطه سمعت خالد يكلم ..
جت تفتح الباب سمععععععععععععععت!!
خااااااااالد يقول لاخوه......................
...................
في بيت ابو تركي..
الكل كاان مبسووط لانهم رااح يصيروون خواااااال..
غرام"واااااااي واخيراً ابصير خاله وقاامت تصارخ
فارس"الحمدلله ع العقل
فراس"يقولون ان العقل نعمه
تركي"الحمدلله شفتو جنوون البنات هه
غرام"ييييوه ماافيه احد غيري بنت شششششششهقت شهقه قوويه<<توه تلاحظ انه هي الوحيده بنت ههههههههههههههههههههههه..
تركي"شوي شوي ع حلقك لاتبلعينه
فارس وفراس"ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هه
غرام"هه هه سخييييييف ابروح اكلم معوودتي ازين من القعده معكم
فراس"احد مسكك طسي ولاترجعيييييين
غرام"اعووذ بالله الا هذي الدرجه تبون الفكه مني
فارس"واشد بعد
قامت غرام وهي معصبه ع تصرفات اخوانها
تركي وبصوت عالي لانها بعيده"ترى وليد مو موجود يداافع عنك ادق عليه يجي يدافع
غرام وبصوت اعلى"سخخخخخخخخخخيف ورب الكوون..
.....................
في بيت ابو فيصل
سحر كانت ترقص ع هلي لاتحرموني منه<تموووت ع هذي الاغنيه
دخل عليها فيصل..ووقفت سحر علاطوول استحت منه.
فيصل"سحووووره حبيبتي
سحر"نعم يالمصالح
فيصل"ههههههههههههههههههه شنو عرفك؟
سحر"بااين من ملامح وجهك
فيصل"طيب ممكن طلب صغنطوطي
دخل فهد وفيصل يقول صغنطوطي
فهد"صغنطوطي؟؟هههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه بزرر
فيصل"بسم الله من وين طاالع؟؟
فهد"من تحت الارض
فيصل"ايوه اشووء احسبك من الباب
سحر"ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههه فيصلووه هههههههههههه عليك مخ مدري وشلوون
فيصل"يهبل صح؟؟
فهد"لالالالالالالاوععع لو انه انا كان ايه
سحر"صح لساانك فيصل
فيصل انقهر"سحييييييييييييييييي� � فهدووه
سحر ببرائه"نعم
فيصل"يااعيني على البرائه
سحر"فيصل ترا ما اسوي لك الي تبغى
فيصل تذكر"يووووه صح
سحر"ههههههههههههههه يلا امر شنو تبغى؟؟
فيصل"تكفيين نضفي المجلس وسوي قهوه بيجي واحد من العياال
سحر"نععععععععععععععم
دق جوال فيصل كان تركي"الوو...هلا.....عند الباب.......طيب طيب .........هههههههههه................يل� � سلام
فيصل"يلاا سحووره
سحر"تيب
وراحت زينت القهوه ودخلت المجلس وبدت ترتبه..
دق الجرس وكان تركي فتح له فيصل
فيصل"هلاااا والله
تركي"هلاابك
فيصل"حيااك
تركي"الله يحيك
فيصل"ادخل المجلس وانا اللحين جاي ولاتخااف الوالده ناايمه
تركي"يلا انتضرك
راح تركي ودخل المجلس وشااف ملاااك قداامه صنم بمكاانه كاانت سحر تزين المكيف ولابسه فستان كيوت<لانه كانت ترقص وسحر اذا جت ترقص لازم تكشخ لانها تصور نفسها..
اسوود الا الركبه وشريطه بيضاء من الوسط وفتحته كبيرره لاكن ماسكته ورافعه شعرها بحووسه مرره كانت نااعمه ع هذا اللبس وكانت فوق الكنب وراافعه رجواله علشان المكيف..
خلصت سحر ونزلت من الكنب وانصدمممممممممت بالي قداامها..
تركي علااطوول عطااه ظهرها ..
تركي"معلييش ما انتبهت
سحر علاطوول طلعت بدوون ماترد خاافت ان فيصل يجي ويشووفها عند الولد بالاصل هي مااتعرفه ولا تدري من ولده..
...........................
عند خالد ورغدا..
جت تفتح الباب سمععععععععععععععت!!
خااااااااالد يقول لاخوه انا ما احبهاااااااااااااا تزوجتها علشان امي وابوي بس انا ماابغها(صدمــــــــــه1)ما� �اااااابغا عياال منها(صدمـــــــــــــــــ� �2) ودي اقتل الي ببطنها صحيح ولدي لكن ابطلقهااااااااا اليووم كنت ابطلقها (صدمـــــــــــــــــــــ� �ــــه3)

رغدا طااحت الصينيه منها وقاامت تصاااارخ "لييييييييييه يااخالد ليييييييييييييه مااقلت لي انك ماتبغان زووجه لك ليييييييييييييييييه الي ببطني ولدك وطااحت ع الارض خالد سمع صوتها وطلع لها"رغداا ..اا...اناا...
رغدا وهي تصاارخ وتصيح"خلااااص بعد عني كفااااااايه كاان قلت لي علشاان ماجيب لك عياال ازين من انك تقتل حساااافه ع الحب الي عطيتك ايااااه حراااااااااااااااااااام عليك ياخالد والله حرااااااااااااااااااااااا اااااااام بتقلتني ليييييييييييييه خالد وشهقت
خالد مصدووووووووووووووووووم تحبني؟؟؟؟؟
خالد راح لمها ومسكها يحااول يقومها"رغدا اسسف وربي اسف لكن.......
رغدا"ماااينفع الاسف اللحين خلاااص انت ماتبغاااااااااااااااااانن نننننننننننننننننننني ما اقووول الا حسبي الله ونعم الوكيل وقامت لغرفتها وهي تبكي وقفلت عليها الباب..
اما خااالد مصدووم مايدري شنو يسووووي وقاام وبدا يطق عليها لكن لامجييييييييب...
(كيــــــــــــــــــــــ� �ف..!!)
حلم بنيته طاااح في [لحظتين..!!]
كيف (قلب) عطيته بعد الحب خاان..!
أغليتك أكثرمن هلي ..
ورميت روحي بين يديك..
لك آخري ولك أولي..
إن كنت ناوي مقتلي..
برضاي وبكيفي أجيك..
لأنك الغالي علي..
عمري أحطه بين إيديك..
سويت كل الي علي..
والي بقى كله عليك


تبقى حبيبي مثل ما كنت اناديك..
وتبقى حروف إسمك بقلبي معاني..
إن جيتني بقول يا مرحبا فيك..
وبأحرسك بعيوني وداخل كياني..
وإن رحت عني بدعي الرب يحميك
.................................................. ..........................
في بيت ابو ماجد
كانو جالسه كل العائله الكريمه
وخوالهم حاضرين
خالتهم موزه وعدد ابنئها(بنت وثلاثة اولاد البنت اسمها أروى مملوحه وفيها غميزات وبصف الثالث ثانوي والاولاد يوسف عادي وعربجي موضف ويونس بالثاني متوسط جريء ومرره عادي والاصغر مهند صعنون عمره3سنوات ممملوح يشبه لاخته أروى)
خالها ياسر وعدد ابنائه بنت وولد(البنت عاديه مره بس عيونها جذابه بالصف 5 ابتدائي اسمها رزان ولولد مملوح وبالصف الثاني متوسط اسمه علي)
خلها فهد..(شاب)
الكل كان مجتمع(الخوال)
بس خوله تبغى اعمامها اكثر
خوله جالسه مع اروى ويسولفون
....
وعلي ويونس ومروان يستهبلون ع الجيران
ورزان معاهم ومعها مهند تلعب معاه
..
وفي الملحق
فهد وماجد ومحمد والاب

ابوماجد" يافهد ماقررت تخطب
فهد"وانا لقتلي بنيه تفتح انفس
محمد"ياكثرهم
فهد"من جد يلا قولي مين؟
محمد" مين؟ خلق الله
فهد"لا انا ابغى واحده تفتح النفس
(وفي مناقشات حاده)
..................
خوله"اقول أروى
أروى"هلا
خوله"تتتابعين ممسلسلات
آروى" يعني
خوله"طيب شنو رايك نطلع لم اسينما
أروى"واااااي يلا خلينا
خوله"يلا خلينا نستأذن ثم نروح
راحو لسينما مع ماجد وفهد ومحمد
...........................................
في جهه ثانيه من ابطال روايتنا

تركي راااااااح طيران لسيارته
وتوجهه لم الشقه الي اتفق مع حنان
وهي مستغربه تقوله انا موت ابوك
يقول"لامو انتي
وهي فرحت
وظبطت خطته
جاء اليوم الي انتظره
راح دخل بشقه وزين كل شي
رن الجرس
ترن ترن ترن
راح فتح الباب وهو يبتسم بخبث"هلا وغلا بالنور الدنيا



(انـتـهـى الـبـارت واتـمـنـى يـعـجـبـكـم
وانـتـظـر ردودكـم وتـوقـعـاتـكـم )...
نزلتهآآ مثل مااوعدتكم وأسففه ع التأأخيير =(<<محدش لمك يآآبنت النآآس


توقعآآآتكــم"
تتوقعوون شنو ردت فعل رغدآآ؟ وهل رااح تطلب الطلآلآق؟؟وكيف رااح تتقبل الصدمآآآت!!؟
تركي شنوو رآآح يسووي بحنآآآآآآآآن!!؟
تركي يووم شآآف سحر!!؟ شرااح يقوول؟؟
ريما فيصل رااح يحبوون بعض!!؟
ووليد بيضل يكرهه سحر ويحب غراام؟ او رااح يتغيير!؟؟
..

باليييييييييييييييييييييي ييييز ردو ع التوقعاات ولآ تسفهووني =(
قولو كل شيي تتوقعوونه!
وردو ع التوقعاات طلبتكم

وعآآرفه ان ماافي أحد رااح يتفاعل بسس يلآ =(





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-13, 08:11 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجــــــــــــــــــــــ ــــــزء السادس

في جهه ثانيه من ابطال روايتنا

تركي راااااااح طيران لسياره
وتوجهه لم الشقه الي اتفق مع حنان
وهي مستغربه تقوله انا موت ابوك
يقول"لامو انتي
وهي فرحت
وظبطت خطته
جاء اليوم الي انتظره
راح دخل بشقه وزين كل شي
رن الجرس
ترن ترن ترن
راح فتح الباب وهو يبتسم باخبث"هلا وغلا بالنور الدنيا
حنان باخجل وخوف"هلا وغلا حبيبي ترووووووووك(متعوده تدخل شقات)
تركي"تفضلي مابينا (بخبث)شي
حنان"عارفه ..(راحت جلست على الكنب وراح تركي للمطبخ
وزين لها عصير وابتسم
جاء لمها
"خوذي حبيبتي..
حنان"اشرب انت من كاسي
تركي"اوكي
تركي شرب من الكاس وهي تناضر بلعومه وصله او لا
وهو يشرب حط حبوب ماتبان واعطهى
هي شربت لانه شرب
وابتسم بخبث...راح يردها ياحنان تركي مو مثل الشباب الي دايم تخاوينهم
يوم شربت حست بالصداع قوي في راسها
"انت شنو حاط هاه(تثاوبت)
تركي"هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه Good naitههههههههههههههههههههههه هههههههههه
حنان"حقيـــ(ونامت)
تركي"هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
راح وحط كاميرا
وطلع برا ونادا عامل متفق معاه
وقاله اجلس
واتفقو
تركي نزل لم حارس العماره وقال له"هيه انتم تأكدو من عمارنتكم صالحه
الحارس"ايه ليش انتى شفت شي؟
تركي"استغفرالله وانا رايح بنزل ناضرت حرمه نايمه وجمبها عامل..
الحارس انصدم"متأكد
تركي باخبث"ايوه
الحارس"خلني اشوفه
تركي"ياغبي اذا دخلت عليهم يقدرون يورطونك خلنا نتصل على الشرطه
الحارس"بس اخاف فهمنا غلط
تركي"لاحول ولاقوة الا بالله اقولك عامل لابس مثل هذا(اشر على عامل )
الحارس انصدم"اوكي تعال بشوف بس مراح ادخل وراح نتصل على الشرطه
تركي بالخبث"اوكي
راحو وخلاه يشووف وتصلو على الشرطه
جت الشرطه
وقبضو على حنان والصحافين يصورون
وتركي يضحك"هههههههههههههههههههه� �ههههههههه
تركي جاء
وقال لشرطي
"لو سمحت العامل والله ماله ذنب هي قالتله تعال
(ونقشات حاره حتى احكمو انهم يسجنون العامل اسبوع وحنان مع التحقيق بس ماتقدر تقول تركي لان معاه دلليل العامل وفيديو
وانتشرت سمعت حنان الوصخه والكل سب وابوها تبراء منها)
وتركي مبسووووووووووووووووووط مرررررررررررررررررره
انتقم منها
هذا جزاء كل فتاه تثق بولد

.................................................. .....................................
في بيت ابو معاذ
ميعاد تكلم خالد تتطورالوضع للتكليم بالجوالات
"لا حبيبي
خالد"معوودي عشاني.(قالت اسمها الحقيقي لان ثقتها عمياء)
ميعاد"بس ماقدر اخاف يصير فيني شي..
خالد"شوفي اجي امرك من المدرسه ثم ترتاحي عندي ..
ميعاد"لالالا وكيف اقنع اهلي؟
خالد"عادي قولي اممممممم معزومه عند صدقتي
ميعاد"امممممممم افكر
خالد"حبيبتي ميحتاج تفكير
ميعاد"ولله مادري اخاف
خالد"افى تخفين وانا عندك؟
ميعاد"هههههههههههههه اوكي خلاص بس هاه يوم الاربعاء
خالد"الله يصبرني اليوم الاثننين آهـ
ميعاد"ترا بزعل
خالد"لالالالالالا الا ززعلك
ميعاد"ههههههههههههههههههه� �ههه
خالد"طيب شنو تحبين
ميعاد"احب احبك انت
خالد"وانا اموووووووووت في هواك
ميعاد"ههههههههههههههههه
خالد"ليش تضحكين انا اموت بهواااااااااااااااااك
ميعاد"وانا بعد اموووووووووت بــــر(باهاذا الوقت دخل معاذ)
خالد"بالشنو
ميعاد"اوكي خلد بعدين اكلمك
خالد"شنو
ميعاد"بعدين اكلمك
خالد"اوكي باي
ميعاد"بايو
...
معاذ"شنو فيك؟
ميعاد"مافيني شي
معاذ"يلا تعالي لو كنتي تبغين مصروف
ميعاد "وااااااي الحين نازله بكلم على غرام
معاذ"اوكي باي
ميعاد"سي يو
كلمت على غرام....
غرام"الوو
ميعاد"اهلين حبيبي
غرام"حبيبي؟
ميعاد توترت"ااا اقصد حبيبيتي
غرام"اها هلا ولله
ميعاد"دخلتي دردشه الـ,,,,,,,,,,,,
غرام"لا اخاف
ميعاد"من مين تخافين.؟
غرام"من اخوي
ميعاد"اووووف معقدين..قفلي عليكي الفرفه
غرام"خلاص بدخل الحين باي
ميعاد"بايو..علتي.
غرام"وووووجع
ميعاد"ههههههههههههههههههه� �( وسكرت الخط) الصاحب ساحب

.......................................
في بيت ابووليد
ريما ناضرت جروحها وبتسمت بخجل لان كل مناضرت جورحها تتذكر..
ريم"ريما شنو فيك تناضرين جروحك ولا يهمك راح يروحن بس اهم شي وجهك مجاه شي..
ريما تذكرت يوم فيصل يحط ايده على وجهها وتشوهت مره ايد فيصل..!! كل ذاء عشان وجههي مايتشوهه واااااااااااي فديتك..
ريم"هيييييييييييييييييييي� �ييييييه وين رحتي
ريما"هاه ..ااا هنا
ريم"ههههههههههههههههههههه� �ههههههههه لاامانه شنو تغبين عني؟
ريما"لاسر مايصلح لك
ريم بخبث "يعني تغبين عني؟
ريما"اييييوووووه
ريم"تكفين قوليلي..
ريما"احلفي ماتقولي لاحد..؟؟
ريم"ولله العظيم ماراح اقول لاحد
ريما بدت تقول لختها السالفه

................................................
في بيت ابو فيصل...
سحر جلست عند امها
وتسولف معها
سحر"اقول يمه
ام فيصل"هلا يابنيتي
سحر"يمه غريبه اسم ابو عمي عبد الرحمن الله يرحمه محمد؟وعمي اسمه محمد؟؟ وشلوون يعني يقول اسمه محمد بن محمد ال...
ام فيصل"لا يبنيتي ام عمك الله يرحمهم كانت حامل بولدها محمد ومات زوجها وهي حامل ويوم جابته سمته محمد
سحر"اها
ام فيصل"ايوه انا بعد كنت محتاره وسئلت ابوك الله يرحمه
سحر بحزن"الله يرحمهم
ام فيصل"آمين
سحر"مام طفش
ام فيصل"وراك طفشانه؟
سحر"مأدري كذا بس..
ام فيصل"طيب روحي لبنت خالتك
سحر"نووووووو
ام فيصل"اجل سكتي عورتي راسي
سحر"شنووووووووو
ام فيصل"الي سمعتيه
سحر"طيب بخلي بنات جـ(اسكتت)
ام فيصل"كملي
سحر بفرح"لالالالالالالا خلاص بروح عند ريما
ام فيصل"اوكي
سحر"اوكي مام باي
ام فيصل"شنو هذي باي قولي مع السلامه
سحر راحت لتليفووووون البيت وتصلت على ريما
رن رن رن رن
كانت ريما تسولف مع ريم
ريم"ياخطيره اتوقع يخطبك
ريما"نععععععم
ريم"ورا ماتبغين؟
ريما"استحي
ريم"انا ياحولي دايم اخذ يلوعن الكبد
ريما"لان شكلك يلوع الكبد
ريم عصبت"نننننعم
وليد"سكتو ماتسمعون التليفون سكتو
ريم وريما طلعو بالصاله
وليد رد بالرواقه"آلوو
سحر خافت"اا الو
وليد يقلدها"ااا الو ههههههههههههه ليش اناذيب
سحر بالحده"لو سمحت عطني ريما
وليد تأكد انها مو غرام"مين رغدآ باليز عطيني غرام
سحر اقهرت وقالت باحده"انا مو غرام ولا رغدآ
وليد"اها..انا ماأعرف الا غرام ورغدآ انتي مين؟؟
سحر"ابغى ريماا
وليد"طيب مين انتي؟
سحر باهدوء"سحر عطني ريما
وليد انصدم مره مايدري شنو يرد".....
سحر"آلوو
وليد"شوفي يابنت اناس انا مااحبك افهمي ولا اطيقك فهمتي ولاعمرك تتجرئين تتصلين على بيتنا لان ان شالله غرام بتـ(كان الخط مقفول من زمان) انقههههههههههههههههههريبغ ى يروح ويموتها
ريما"وليد مين؟
وليد"اوووووووووووف
ريما جت لعنده"مين
وليد"ولله لاوريه بنت الــ,,,,,,,
ريما"استغفرالله مين هي؟
وليد"في غيرها سحر
راح لدور الفوقي لغرفته وسكر عليه
ريما انصدمت اكيد اخوها جرح سحر وسكرت بوجهه
اتصلت على سحر."....
سحر كان قلبها ينزف ومحد يعرف عنها بس هي قويه وراح تعلمه مين هي تذكرت(شوفي يابنت اناس انا مااحبك افهمي )تدردد في راسها
سمعت صوت التليفون رن رن
بس ماردت محتاجه لشروق (الصديق وقت الضيق)
محتجتلها بس كانت متقدر تتحرك وتدردد الكلمه فيها
.................................................. ...................

في بيت ابو معاذ...

ميعاد فرحانه مصروفها جاء وااااااااي فرحانه مره

راحت لغرفتتها تكلم خالد حبيبها
بس مارد
ماتدري من تتصل عليه خطر على بالها سحر عشان تهزئها مشتهيه تهزئ بس ماردت
اتصلت على غرام
الخدامه"الوووو
ميعاد"وين غرام؟
الخدامه "هيي مشغول
ميعاد"اووووف نديها بسررررررررررعه
الخدامه"اووووووه طيب
ميعاد"ولله وتنافخين بعد..
غرام"هلا
ميعاد"ايـ
قطعتها غرام"ايه دخلت الدردشه
ميعاد"اوف انا كنت بقولك شنو رايك نطلع؟؟
غرام"مين معه؟
ميعاد"مع السواق انا وانتي و(بخبث)سحر
غرام"وووووووووووووووووووع لالالا مش رايحه
ميعاد"اصبري خليني اقولك خطتي
غرام بخبث"ايوه شنووووو خطتك؟
(الله يستر)
.................................................. ......................
في بيت ابو ماجد
كانت خوله تلعب سوني مع مروان اخوها ومتحمسه قووووه
اتصل جوالها برقم غريب..
خوله"مروان برد ثم العب
مروان"اوكي
خوله راحت وردت
"آلو
..............."السلام عليكم
خوله"وعليكم السلام
..........."الاخبار
خوله"الحمدلله مين؟
........."معاذ
خوله"اها كيفك؟
معاذ"الحمدلله
خوله"...
معاذ"خوله معليش ماجد؟
خوله"اوكي
معاذ"لالا ابغى رقمه هو راح يموتن لو درا اني اتصلت عليك
خوله"هههههههههههههههههههه� �ه اوكي تفضل 0505________
معاذ"شكرآ
خوله"العفو
وسكرت السماعه وهي مبسوووووطه
وراحت تكمل لعبها
...........................................
في بيت ابو عادل
كانو يانضرو التلفاز
اما جوري قاعده تدرسها اختها شوق
وصراخها مالي البيت
وشروق طفشااانه
واما اشواق وعادل متحمسين مع المسلسل
وام عادل وابو عادل طالعين يتقضون لاغراض البيت وغيره
شروق"عادل
عادل"هممم
شروق بخبث"وين راح نسافر بالعطله
عادل"......
شروق"عاااادل
عادل متحمس"........
شروق عصبت"عااااااااااااااااااا� �ااادل
عادل"خير وخري بناضر بزر
شرووق راحت لغرفتها ملت طفشت اتصلت على سحر بس ماترد استغربت بس توقعت انهم طالعين
واتصلت على ريما
رن رن
ريم"الوووووو
شروق"شوي شوي
ريم"هههههههههههههههه
شروق"عطيني ريما بس لاتقولين من انا
ريم"اوووووكي
ريم راحت نادت اختها "ريمااااااااااااااا التليفون يبغاك
ريما راحت طيران تحسبها سحر وليد وقف "ريما
ريما"نعم
وليد"مين الي بالتليفون
ريما"اوف مادري
راحت وردت بحماس ووليد عندها واقف و ضميره ينائبه..
ريما"الوووووووووو
شروق"وووووجع
ريما"هههههههههههههههههههه� �ه احسبك سحر
وليد طلع برا متأمل انها سحر
شروق"ايييييوه شنو صار لها اتصلت عليها مترد
ريما"انا قبل نص ساعه اتصلت ورد وليد عليها ولا ادري شنو السالفه اتصل بس ماترد
شروق"لايكون وليد مسويلها شي
ريما بحزن"اتوقع
شروق"ياالله
ريما"...
شروق"المهم انا طفشانه تعالي عندي
ريما"واي وانا بعد طفشانه لا مراح اجي انا وانتي برووح
شروق"لويييييين؟؟
ريما"لبيت حبيبي
شروق"هييييييييييه وجع
ريما"هههههههههههههههههههه� �هههههه
شروق"وشلون ؟؟
ريما"نجي مفجاءه
شروق"طيب لاكنت سحر مشغوله
ريما"مستحيل مشغوله لو انها مشغوله مااتصلت علي
شروق"يمكن ضايق صدرها
ريما"كان اتصلت عليك ياذكيه
شروق"هع هع هع
ريما"المهم بمرك بعد ساعه تجهزي مع السواق بس انا وانتي..
شروق"اوووووكي
ريما"بس لاحدش يدري
شروق"اووووووووكي سي يو
ريما"سي يو
شروق سكرت الخط
وتوجهت لدلابها بدلت ملابسها واسألت امها وابوها ووافقو وبعد ساعه راحت تنتظر السواق
جت ريما وركبت شروق
كانو متحمسييين
راحو دخلو وطقو الباب
بس طلعلهم تركي وفيصل"..
ابعدو عنهم
شروق تبغى تقهر ريما"وشلونكم؟
تركي وفيصل"الحمدلله انتو؟
شروق"الحمدلله..فيصل وين سحر؟
فيصل ابتسم"سحر..سحر راحت مع غرام وميعاد
شروووق
ريما
انصدمووووووووو
"غرااااااااااام
فيصل"ايوه
ريما"شنو كيف؟
فيصل استحى"شنو الي كيف جو وسحبوها وطلعوها يقلون حرام ضايق صدرها
تركي"وراكم منصدمين؟
ريما"لالالا مافينا شي
فيصل"تفضلو..
شروق"شكرآ..بس بروح
فيصل"اوكي
راح فيصل وتركي بالسياره وراحو..
شروق"الحقيررررااااااات نويات على شي بسحر
ريما"يمه شنو راح يسون فيها
شروق"ياالله
ريما"لو عندها موبايل لاتصلت عليها
شروق"خلينا نروح وندعي ان ميصير شي لسحر
راحت ريما وشروق
وهم قلوبهم مع سحر..

_________________________
في بيت ابوماجد "...
ماجد"ياي مابقا الا شهرين على العطله
خوله" ونااااااااااااااااااااااس ه
ماجد"طيب وين نسافر؟
خوله"اممممممم خلونا نروح الامانيا
ماجد"اوووووكي
محمد"يلا تبغون شي؟
خوله"وين بتروح؟
محمد "وين يعني لربعي
خوله"اها اوكي تروح وترجع بالسلامه
جاء مسلسل وبداء مروان
وخوله رقص الكل يرقص لان الاغنيه حلوه
ويتطنزون ورقص مروااان جنااااااااااان
يضححححححححححححك
مروان مسك الخدامه وبدا يرقص والخدامه تضحك
خوله عجزت لاترقص اخوها يضححك
امها ماتت من الضحك
ماجد قال"الحمدلله والشكر (وطلع)
خوله من الطفش ترقص
ويوم بداء سكروه وجابو طق وبدو يرقصووون
وكله استهبااااااال
______________________________________

تركي مبسوط صاد فريسه وقطها بسجن مثل ماحلف ههههههههههههههههههههههه
تذكر يوم يدخل دردشه لقى بناااااات كثار تعرف على وحده بنسبه له البنات غبيات
(((.........
(قلب وحيد)..تركي"هلا
توته"اهلين
قلب وحيد"الاخبار؟
توته"الحمدلله انت؟
قلب وحيد"انا امنيح
توته"ممكن نتعرف؟
قلب وحيد"اكييييد
توته"انت شنو السمك؟
قلب وحيد"انا اسمي نايف
توته"اها
قلب وحيد"انتي؟
توته"انا لما
قلب وحيد"اها
توته"طيب وين تسكن؟
قلب وحيد"بالشرقيه
توته"مثلي
قلب وحيد"واااااااااو
توته"هههههههههههههههههههه� �هههههههههه
قلب وحيد"صدفه لطيفه
توته"جدآ
قلب وحيد"هههههههههههههههههههه� �
توته"هههههههههههههههه
قلب وحيد"انتي كد تعرفتي على احد؟
توته"نوووووووو هذي اول مره ادخل
قلب وحيد"مثلي
توته"جد..!!
قلب وحيد"ايوه
توته"هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه
قلب وحيد"هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههه
توته"ياخي طفشانه
قلب وحيد"وانا اكثر
توته"شنو تبغنا نسوي
قلب وحيد"امممم ابغى اميلك عشان نسولف
توته"اوكي تفضل....................................
قلب وحيد"شكرآ يلا باي روحي سولفي بالاميل
توته"تيب
قلب وحيد"باي
توته"باي
................)))
"هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
ولله الظيم انكن مسخرره
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
والحين الفريسه الثانيه بقطها بسجن
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

.................................................. .................................................. .................................................. ..............
في المجمع

كانت غرام وميعاد مالبسو غطاء وميعاد تتلصق بالشباب حتى سحبت غرام
واستهبااااااااااااااااال على الشباااااااب وسحر منصدمه وخااااااااااااااايفه وكان بالليل
وهي ماتعودت اما غرام وميعااااد بس يضحكن وينضرنها بخبث
غرام"اقووول سحر
سحر بالخوف"نننعم
غرام"عندك موبايلي
سحر"لا
ميعاد"ياحراااااااااااااام
غرام "خذي هذا هديه مني الهديه لاترد
سحر"لاشكرا ماابغى
غرام"هدييييه
سحر اخذتها"ششكرآ
ميعادابتسمت بالخبث"سحوووووره
سحر" هلا
ميعاد وغرام ناضرو بعض بالخبث"بروح لدورات المياه(الله يكرمكم)انتظرينا هنا
سحر"لالا اخاف
غرام"هههههههههههههههههههه� �هههه لاعادي
ميعاد"شوي وجاين
سحر"اوكي
غرام وميعاد راحو لدورات المياه(الله يكرمكم)ويوم ابعدو ضحكو"هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههههه( ضحكه شيطانيه)
غرام"مسكينه ماعمرها دخلت هالمحلات هههههههههههههههههه
ميعاد"ـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـ
.............





8
8
8
8
8
8
8
8

(انـتـهـى الـبـارت واتـمـنـى يـعـجـبـكـم
وانـتـظـر ردودكـم وتـوقـعـاتـكـم )...

توقااعتكم..
تتوقعوون ميعااااااااد وغرااااااام وش نااوياات علييه بسحر؟؟
وميين فريسة تركي الجديده؟ بيقطها مثل حنان اولآلآ؟
ووليـــــد!! رااح تأثر مكاالمته بسحر؟؟
وغرام وميعااد ساالفت الدردشه!!!!!!

أتمنى أن الباارت أعجبكم =)
أنتظرووني..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-13, 08:12 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




..........
الجــــــــــــــــــــــ ــــــزء السابع
في المجمع

كانت غرام وميعاد مالبسو غطاء وميعاد تتلصق بالشباب حتى سحبت غرام
واستهبااااااااااااااااال على الشباااااااب وسحر منصدمه وخااااااااااااااايفه وكان بالليل
وهي ماتعودت اما غرام وميعااااد بس يضحكن وينضرنها بخبث
غرام"اقووول سحر
سحر بالخوف"نننعم
غرام"عندك موبايلي
سحر"لا
ميعاد"ياحراااااااااااااام
غرام "خذي هاذا هديه مني الهديه لاترد
سحر"لاشكرا ماابغى
غرام"هدييييه
سحر اخذتها"ششكرآ
ميعادابتسمت بالخبث"سحوووووره
سحر" هلا
ميعاد وغرام ناضرو بعض بالخبث"بروح لدورات المياه(الله يكرمكم)انتظرينا هينا
سحر"لالا اخاف
غرام"هههههههههههههههههههه� �هههه لاعادي
ميعاد"شوي وجاين
سحر"اوكي
غرام وميعاد راحو لدورات المياه(الله يكرمكم)ويوم ابعدو ضحكو"هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههههه( ضحكه شيطانيه)
غرام"مسكينه ماعمرها طبت هالمحلات هههههههههههههههههه
ميعاد"يلا خلينا نروح ونتركها بالحلاها ونتصل على اهلهاااا
غرام"اوكي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههآآآي
راحو طيران لم السواق وتركو سحر بلحلها
سحر خافت مرررررررره
وهدية غرام بيدها
تخرعت وتبغى تفتح الجوال وتتصل
بس ماتعرف
راحت لدورة المياة
ومالقت حد
بس لقت ورقه كبيره مكتوب بالروج فيها
هههههههههههههههه يابنت الفقر خلي احد يرجعك للبيت ههههههههههههههههه
سحر بكت وبكت
شفتها حرمه ورحمتها
جت لمها"شنو فيك ياختي؟
سحر"لالا مافي شي
الحرمه تركتها باراحتها
وجت لمها
بنت
"مين انتي انتي سحر؟
سحرخافت"ايييه مين؟
"انا روابي تعالي بالكوفي
سحر"روابي الي معا
قطعتها روابي "ايوووه تعالي
سحر راحت معها لان روابي مرررره طيبه
جت لمها
بالمطعم
وجلسوو
روابي "هاه سحور شنو تبغين؟
سحر"لا شكرآ مابغى شي
روابي "طيب شنو فيك تبكين
سحر"ااا لاني ابغى ارجع للبيت
روابي "اها هههههههههههههههههه الحين ارجعك ولا يهمك تعالي نشتري اغراض وان شالله ارجعك
سحر"لا شكرا مابغى شي
روابي "اقوووول تعالي
سحر راحت لان معندها الا روابي"اوووووكي
روابي "واااااي تعالي ناضري هذا رهييييييييب
سحر"صدق جناااااااااااااااان
روابي "شنو هالكيسه
سحر"ماعليك منها(ورمت الكيسه بالزباله)
روابي "يلا خلينا ندخل
سحر"اوكي..(احمدت ربها ان روابي طيوووبه)
.................................................. ...........................
في بيت ابوماجد
خوله اتصلت على غرام
حتى لقت رد غرام

غراام فرحااااانه"آلوووووو
خوله"اهلين
غرام"هلا وغلاااا
خوله"شنو فيك
غرام ماتبغى احد يعرف"لامفيني شي..بس انتي شنو تبغين؟
خوله"طفشانه..
غرام"ايوه..
خوله"ابغاك تجين عندي؟
غرام"نوووووو اليوم مشغوله بعدين الوقت متأخر والاختبارات علا الابواب
خوله"اووف اوكي باي
غرام"ههههههههههه بايو
خوله راحت ونزلت عند امها تسلي نفسها شويه
بس وهي نزلت اصدمت بأحد
"اووووف وجع ماتناضر ؟؟
بس رفعت راسها"

.................................................. ..........................
بيت ابو فيصل.
كانو مجتمعين بالصاله
رن التليفون رد فيصل
"آلوووو
.............."استغفرالله
فيصل"شنو فيه؟
..............."اختك يابن الناس بالمجع الــ,,,,,,,,,,,, تصايع مع الشباب
فيصل بعصبيه"انت شنو قاعد تقول؟
..............."الي سمعته
فيصل"طيب انت منووووو؟
..............."انا واحد واهم شي قلتلك
فيصل"شوف ولله لاموتك لو انك ظالم اختي
..............."اووووووكي
فيصل"طيب انت ميييييين؟
..............."قلتلك انا واحد(وسكر الخط)
فيصل عصب وراح بالسرعه
لم المجمع

..................................................
في بيت ابو عادل..
دخلت شروق وهي تعبانه
جت لمها اشواق وشوق
اشواق"ماشالله وين كنتي؟
شوق"اييوه وين كنتي؟
شروق"اقول يلا مناك انا مره تعبانه بروح انااااام
اشواق"لالالالا قولي وراح تروحين تنامين
شروق"كتنت مع ريما
اشواق"كذاااابه
شروق"ولله
شوق"حرام تقطع القلب خليها تنام
شروق راحت لغرفتها وهي ضايق خلقها على اعز صديقه لها ....(سحــر)
بكت من الخوف
وناااااامت
.................................................
في بيت ابو تركي..
غرام مبسووووووووووووووطه مرررررررررررررررررره
ورايقه قوه
راحت اتصلت على ريما (تبغى وليد يرد)
كان الوقت 12ونص بالليل وبأيام مدرسه
بس حالفها ارد ومحد رد
انقهرررت
ورحت لاخونها فارس وفراس الي نايمين
ودخلت غرفتهم
وناضرتهم نايمين ابتسمت بخبث

.................................................. ...........
في يوم جديد من ابطال قصتنا..
وبتحديد المدرسه
....
كان الكل بفصله
الصف الثالث(1)
(غرام وميعاد وخوله وسحر وبنات من خلق الله)..
الصف الثالث(2)
(ريما وشروق وبنات من خلق الله)
في الصف الثالث(1)
الكل مستغرب ان سحر ماجت
هم متعودين تجي بدري
بس غرام وميعاد مبسوووطاااااااااااات
غرام" روابي زينتي الي اتفقنا عليه
روابي"يس
ميعاد"ههههههههههههههههههه� �هههه
روابي"بعد الحصه اقولكم كل شي
غرام"اوكي
خوله شكت فيهن
"الا اقووول تتوقعون سحر راح تجي؟
غرام وميعاد بنفس الوقت"لا
ناضرو بعض وضحكو
خوله تأكدت من شكها بس سكتت"ايوه بناااااااااات صارلي موقف واااااااي
غرام"شنوووووووووو
خوله"كنت رايحه لعند امي السولف وانا انزل صدمت بولد خالتي
غرام"هههههههههههههههههههه� �هههههه عاد حلو
خوله"جنااااااااااااان
غرام"اخاف تكونين مثل ريما
خوله"لالالالاوين هو قمر
ميعاد"امحق
خوله عصبت"شنوووووو
ميعاد"وراك (بخبث) تحبينه؟
خوله"اا(استحت)
ميعاد وغرام"ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه
غرام"وانا بعد تدرون شنو سويت بفارس وفراس
خوله ويعاد"شنووووو
غرام تضحك"هههههههههههههه وهم نايمين جبت ههههههههههههههههههههه ال مك آب وبديت العب بوجيهههم ههههههههههههههههههههههههه ه واشكالهم تحححفه
خوله ميعاد"ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههه
جت لمهم بنت اسمها نور
"السلام
غرام ماردت هي وميعاد
خوله"هلا
نور"غريبه سحر غايبه وعندنا اشياء مهمه؟؟
خوله"وحتى انا مستغربه
نور"ياعمري شكلها عندها ضروف
خوله"شكلها
نور ابتسمت وراحت
وميعاد وغرام بس يطنزون فيها
.................................................. ..
في الجامعه
فيـــصـل ماجئ
واستغرب تركي مررره
ويوم طلع اتصل على فيصل..
تركي"السلام عليكم
فيصل"وعليكم السلام
تركي"شنو فـ
قاطعه فيصل" تركي قاعد تتشمت علي
تركي استغرب" على شنو اتشمت؟
فيصل بحزن" يعني ماتدري
تركي"لأ..فيصل شنو فيك؟
فيصل"...
تركي"هذاني جاي
فيصل"...
تركي"يلا مع السلامه
فيصل"....
تركي سكر الخط وتوجهه بالسرعه لم اغلى انسان عنده وما يبغى يفقده مثل ابوه..
..............
اما سحر تبكي وتبكي
هي مظلوووومه وربي مظلوووووومه
وروابى ذي حقييييييييييره لاكبر درجه
بكت وبكت
هي مظلوووووووووومه
تذكرت حقارة روابي..
(....
بالمطعم جابو اكل
وبدو ياكلو
سحر ناضرت اخوها فيصل بفرح "هذا فيصل
روابي خافت"هاه ااا تعالي ابغاك شوي
سحر" بس
روابي"اوكي بناديه انتظري شوي
سحر"اوكي
راحت روابي ونادت ولد ولولد جلس باجنب سحر
سحر قامت ومسك ايدها الولد
(وبالحظه هذي جاء فيصل وعطا سحر كف
وسحبها للسياره
ويوم وصلو للبيت بدا يسحبها مع شعرها
وهي تبكي
ام فيصل بعصبيه"فييييصل وكسار تكسر ايدك اترك اختك
سحر تصارخ
فيصل رمها
بالارض وبدا يضربها وهو مقهههر (فيصل مو من طبعه يضرب اخته الغاليه بس كل شعور رجال يناظر اخته مع عشيقها ولله يموتها)
سحر ماتت من البكي
وهو يصارخ "يا قليلت الادب يالي ماربتي وو....والخ
وام فيصل مسكت فيصل"فييصل احترم وجودي وقلي سحر شنو مسويه
فيصل بقهر"مالي وجهه اقولك
وطلع برا
اما فهد انصدم اول مره يناظر اخوه كذا
سحر انفها ينزف دم من ضرب اخوها
ام فيصل مسكت سحر وضمتها
"شنو مسويه
سحر"يممه انا انا (بكت)
ام فيصل بعدت عنها"شنو انتي شنو
سحر بصراخ"مظلووووووومه وربي مظلووووومه
راحت لغرفتها وهي ميته من البكي
والا حد الحين بغرفتها لان فيصل مو طايقها
..) سحر ماتت بكي
وبدت تدعي على غرامو وميعادوه وروابي
تمنت انها تموت وتروح لم ابوها لو ابوها حي كان محد لمس شعره من شعرتها ولو عمها حي كان مثل مامكان ابوها
بكت بكاء شديد
وهي تقول"انا مظلووووووومه وربي مظلوووووومه


يا ابن ادم لا يغرك طول الامل وكثرالتمني
تراك مقفي والنهايه قريبه
والــعــمــر مــــحــســـوب بــــالـــثــوانــي
لازود ولا نقص ولا فيه ريبه
ومــســئــول عــن الــقـاصــي والــدانــي
واصبر على ما جاك من مصيبه
ولا تـظــلــم تــرى الــحـــــق يــبــــانــــي
ودعوة المظلوم على الظالم مصيبه
تــجـرح شـعــوره بـكـلام مـا لـه مـعـانــي
تضيمه وجروحه تزايد لهيبه
امـسـك طـريـقـك ولا تـصـيـر عــدوانـــي
باسباب ظلمك وجروح القلب عطيبه
حــســبــي الله عــلــى اللـــي بــلانـــي
انا ارجي اللي من ترجاه مايخيبه
عــالــم الــظــاهــر ومــابــيـن ضـلعانـي
يجلي هم بقلبي تزايد لهيبه
ويـريـح بـالــي ولا يــفــرح عـــدوانـــــي
يبين الحق والظالم ظلمه يخيبه
ويــجــمــع قــلــوبــنــا بــود وحــنــانــي
نفرح بجمعنا والظالم ظلمه يعيبه

الظالم شئ شنيع والمظلوم جزاءه يوم ما
ان شاءلله مانجرب الظلم

.................................................. .............
في المدرسه
طلعو للراحه
ريما وشروق طيران للفصل ثالث(1)
دخلو
شروق"لليله وين سحور؟
لليله"غايبه
شروق وريما في نفس الوقت"شنووووووو
لليله"الكل مستغرب الله يستر بس
شروق وريما انصدمن
دخلت غرام وميعاد
مسكتهن شروق
"هيه غراموه شنو بلاها سحر ماجت؟
غرام"اولآ احترمي نفسك ثآنيآ انا شنو عرفني عن بنت الفقر ثآلثآ ليش تسئليني؟
شروق"لاننا امس رحنا لبيتهم ويقولو طالعه مع غرام وميعاد
غرام خافت"ااا انا شنو عرفني عنها (سحبت ميعاد وطلعت)
شروق"حقييييييره متأكده انها هي مسويه لها شي
ريما بحقد"كريهه ولله لو مسويه لسحر شي راح اموتها
شروق"شنو رايك نروح اليوم عندها
ريما"اووكي
راحو يتمشو
ويستهبلون على معلمه سودانيه
شروق"هاي زوله؟
المعلمه"ههههههه انا مو زوله زوقي زول(زول عندهم رجال)
ريما ماتت ضحك"ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههه
الملعمه ابتسمت..
شروق"اي عارفه بس يقولو الرجال يازول والحريم يقلولها يازوله
المعلمه"ههههههههههههههههه
ريما تدمع عيونها من الضحك"ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه
شروق ماسكه ضحكتها"طيب شنو اسمك؟
المعلمه"انا اسمي جوليت
شروق"شنووووووو جوجو؟
الـ./م"لالا جوليت
شروق"شنووووووو جلي؟
ريما"هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههه
الـ/م"ع شنو تضحكو
وراحت دخلت بالغرفه
ريما وشروق"ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
......................
غرام"وااااااي ولله انك خطيره ياروابي
روابي"هه وديتها بنت الفقر
غرام"هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه(غرام تكره سحر واكيد تفرح لاسمعت شي شين عن سحر)
ميعاد قلبها يعورها حرام سحر مره طيبه معها والمشكله هي الي جايبه الخطه".......
غرام"ميعااااااد ميعاااااد
ميعاد"هاه
غرام"ههههههههههههههه وين رحتي؟
ميعاد"هه لا هنا
غرام"اقووووووووووووول
ميعاد"هلا
غرام"شنو رايك نشهر بالسحر؟
ميعاد"لالالالالالالالالا انجنتي
غرام"ولله لاقول للكل شوفي روابي بدت تشهر فيها
ميعاد"ههههههههههههههههههه� �هههههه حلووو
غرام"هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه وبعدها روابي
ميعاد"شنووووووووو راوبي هي الي سعدتنا بعدين وينها؟
غرام"شنو سعدتنا اقول خليها تسكت بس هي رايحه تشهر بسحر
ميعاد"يلا خلينا نروح
وراحو
وصل الخبر
لريما وشروق
انصدمو
سحررررررررر
مستحيل
اصلن ماصدقو لان الصديق الحقيقي مايصدق الكلام الي عن صديقه
وراحو يهوشون ويصارخن
وهبالهن
>>>ترررررررررررررررررن ترررررررررررررررررررررررر رررن<<<
دخل الكل للفصل
واخر بنات ريما وشروق..
كانت عليهن
معلمة Ankulaizi
ريما وشروق مايحبن هالماده ابدآ..
دخلو"
السلااااام
الكل"وعليكم السلام
جلسو وبدن يضحكن ويطنزن بلبس المعلمه
ويضحكو
والمعلمه معصبببببه مرررررره
المعلمه بدلع"ريما
ريما قامت تقلد صوت المعلمه"هلا
الكل ضحك
والمعلمه استحقرتها
"House of write poetry?...(اكتبي بيت من الشعر؟)
ريما بالصوت واعطي"شنو اتقول؟
شروق"اممم تقول لماذا تضحكين؟
ريما"اها...طيب شنو جوابه؟
شروق" قولي You are crazy
ريما"اااا You are crazy.( انت مجنون)
الكل مات من الضحك
ال\م"What?(ماذا؟)
ريما"You are crazy.
ال\م"Get out..(اخرجي)
ريما"نعم شنو تقولين؟
ال\م"برااااااااااااااااا
ريما" يا ماما
وطلعت برا
وهي ماتدري شنو السالفه
كانت واقفه عند الباب
جت لمها المرشده..
المرشده"ريما شنو فيك طالعه
ريما ببرائه"ماسويت شي
المرشده"لا اكيد سويتي شي
ريماببرئه"بس قلتلها You are crazy.وعصبت
المرشده عصبت"تعالي معاي عشان احبسك
وراحت واحبستها...

بالصف الثالث(1)
كانو هدين الا غرام وميعاد وروابي
كان اختبار بس مع ذالك يسولفو
غرام"اقول مومو
ميعاد"هلا
غرام"طفشششششششششششششششششش� �ششششت
ميعاد"وووووبس
غرام"يس
ميعاد"مالت
روابي"ههههههههههههههههههه� �ههه قعدات تتشاجرون
غرام وراح نضحك عليك بالاخير....
ميعاد"مايسمى تشاجر يسمى نقااااااش

المعلمه"يكفي تراكم بختبار
غرام"احلفففففففففي؟؟
المعلمه"............
غرام وميعاد"هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههه
.................................................. .
بيت ابو فيصل
جاء تركي ورحب فيه فيصل ودخلو البيت
فيصل"عن اذنك بس شوي
تركي"اوكي
فيصل دخل على امه الزعلانه عليه
"يمه ابغى قهوه تركي جاء
امه".......
دخل فيصل وبدو يسولفو
........
ام فيصل سوت له شي
ونادت سحر وترجتها ثم سحر طلعت
ورفضت تودي القهوه
بس عشان خاطر امها لانها تكسر الخااطر
راحت بتوديه
وهي توديه سمعت كلام تركي وفيصل..
تركي"ايوه شنو فيك عن الطنازه وليش ماجيتو
فيصل" سامحن بس كنت مشغول
تركي"تكذب على صديقك
فيصل" هههههههههههههههههه لا راح اقولك...
تركي"يلا
فيصل قال كل السالفه
تركي"هه ماناضرت العالم
فيصل"بس ذي اختي؟
تركي" يااخي وانت مصدق؟
فيصل" ايوه ليش
تركي" يمكن يكذبون وماتوقع اختك كذا لان اختي غرام ماتحبها يمكن اختي غرام سوتلها شي انا اخوها وادري مستحييييييل اختك تسوي هالشي ولو وثقت ماعليك راح اخطبها
فيصل تفشل" لالا بس
تركي"لا بس ولا شي بسئل اختي وبالعطله ان شالله اخطبها لو تأكدنا عشان استر عليها
فيصل" بس
تركي"لابس ولا شي
فيصل" بس انا مناظرها قدامي ماسكه ايده
تركي"ياالله يمكن بالغط افهم السالفه
فيصل" ولله ولله لاتبرئ منها
تركي"استغفر ربك
فيصل" هذااانـ(قاطعه صوت شي يطيح ويتكسر)
.....
سحر انصدمت
آخر كلام سمعت
يخطبها
يستر عليها
بخطبها بالعطله
مناظرها قدامي ماسكه ايده
ولله ولله لاتبرئ منها
صدمــــــــــــــــــــــ ــــــــــــه
طاحت الصنية وتكسرن الي فيه
انصدمــــــــــــــــــــ ـــــــــــت قوهـ
....
طلع تركي وفيصل
فيصل"..............

.................................................. ..................

(انـتـهـى الـبـارت واتـمـنـى يـعـجـبـكـم
وانـتـظـر ردودكـم وتـوقـعـاتـكـم )...


توقعااتكمـ...
سحر رااح تتقبل الصدمآآآآآآآآآت!!
رااح يكتشفوون ان سحر مظلوومــه؟؟
وشنوو سآآلفت رواابي؟؟
فيصل رااح يعذب سحـــر!!!
تــركي رااح يتزوج سحر!!!!!؟
كل التوقعاات عن سحر..
وعطوني توقعااتكم الجديدهـ..





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-13, 08:14 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجــــــــــــــــــــــ ــــــزء الثامن

بيت ابو فيصل
جاء تركي ورحب فيه فيصل ودخلو البيت
فيصل"عن اذنك بس شوي
تركي"اوكي
فيل دخل على امه ال زعلانه عليه
"يمه ابغى قهوه تركي جاء
امه".......
دخل فيصل وبدو يسولفو
........
ام فيصل سوت ل شي
ونادت سحر وترجتها ثم سحر طلعت
ورفضت تودي القهوه
بس عشان خاطر امها لانها تكسر الخااطر
راحت بتوديه
وهي توديه سمعت كلام تركي وفيصل..
تركي"ايوه شنو فيك عن الطنازه وليش ماجيتو
فيصل" سامحن بس كنت مشغول
تركي"تكذب علا صديقك
فيصل" هههههههههههههههههه لا راح اقولك...
تركي"يلا
فيصل قال كل السالفه
تركي"هه مانضرت العالم
فيصل" بس ذي اختي؟
تركي" يااخي وانت مصدق؟
فيصل" ايوه ليش
تركي" يمكن يكذبون وماتوقع اختك كذا لان اختي غرام ماتحبها يمكن اختي غرام سوتلها شي انا اخوها وادري مستحييييييل اختك تسوي هالشي ولو وثقت ماعليك راح اخطبها
فيصل تفشل" لالا بس
تركي"لا بس ولا شي بسئل اختي وبالعطله ان شالله اخطبها لو تأكدنا عشان استر عليها
فيصل" بس
تركي"لابس ولا شي
فيصل" بس انا مناظرها قدامي ماسكه ايده
تركي"ياالله يمكن بالغط افهم السالفه
فيصل" ولله ولله لاتبرئ منها
تركي"استغفر ربك
فيصل" هذااانـ(قاطعه صوت شي يطيح ويتكسر)
.....
سحر انصدمت
آخر كلام سمعت
يخطبها
يستر عليها
بخطبها بالعطله
مناظرها قدامي ماسكه ايده
ولله ولله لاتبرئ منها
صدمــــــــــــــــــــــ ــــــــــــه
طاحت الصنية وتكسرن الكيسان
ان صدمــــــــــــــــــــــ ـــــــــت قوهـ
....
طلع تركي وفيصل
فيصل"شنو فيه
سحر راحت طيران لغرفتها وقفلت على نفسها وبدت تبكي
فيصل ناظر القهوه والكيسان والفنجانات طايحه
توقع امه سمعته
"يالله
تركي"هههههههههههه عادي ماابغى خلنا نطلع للمطعم على احسابي
فيصل"اوكي...بس على احسابي انا
تركي بزعل"لالا انا قلتلك ع حسابي
فيصل"ههههههههههههههههههه اوكي
تركي"استناك بالسياره
فيصل"طيب
راح تركي
وفيصل توجهه لغرفت سحر
طق الباب
مايسمع الا بكاء سحر من امس
"سحر فتحي الباب
سحر كرهت اخوها وكرهت تركي"لالالالالالالا رووووح يا الظالم وتذكر ان دعاء المظلوم مصيبه (شهقت)
فيصل عصب"انا ظالم يـ(قاطعه صوت سحر)
سحر"بسك بعد عني بعععد الله يسامحك انت وغرام وميع(بكت)
فيصل"اقول لاتبرئين نفسك ولاتحطينها بغيرك شوفي اياني وياك تطلعين برا البيت واذا جوك صدقاتك بالنقول مشغوله فاهمه
سحر تبكي وتقول بقلبها الله يسامحكم وتبكي
فيصل راح عند تركي
وركبو
.................................................. .......................
عند خالد ورغدآ
خالد كان يتكلم مع رغدآ بس رغدآ ماتعطيه وجهه ولا كأنه يتكلم
...................
رغدآ طلعت من الحمام(الله يكرمكم)وكانت لابسه روب زهري كوووول عليها
طلعت برا غرفتها
ناظرت خالد نايم على الكنب ويرحم شكله
ومجهز الفطور والحين وقت غدآ
رحمته وجلست بجنبه
رغدآ بهدوء"خالد
خالد "هممم
رغدآ"قوم
خالد فتح عيونه وناظر رغدآ قدمه وتصحيه لالا هو في حلم"رغدآ
رغدآ"هلا
خالد"شكلي توني نايم ماصحيت
رغدآ"ليش؟
خالد"انتي انتي جالسه اقبالي؟
رغدآ"ايوه ليش
خالد سند راسه علا فخذ رغدآ"انا اكيد احلم
رغدآ استحت"لا ماتحلم
خالد قام وناظرها بعصبيه"شنوو جايبك هنا
رغدآ بحزن"هه ليش ليش انت كذا تكرهني انا انا احبببببك(ضمته وبكت)
خالد انصدم دايم تقوله انا احبك بس مو مثل هذي هذي حس انها من صدق تقولها
....................................
في المدرسه
الكل طلع لبيته
ريما وشروق
راحو للبيت
بس متفقات يروحو السحر اليوم العصر عشان دروس
اخذو دروس من لليله
لانهم مو فصل واحد...
...............
في بيت ابو تركي
غرام دخلت البيت وهي مبسوووووووطه مرره
"هااااااااي ماامو
ام تركي"هلا وغلا
غرام"يلا بروح اخذ شووور ثم انام بايو
ام تركي"باي
راحت غرام وهي بالحمام(الله يكرمكم)
تغني مبسوووووووووووطه
مررررره
دخل فارس ورفراس
وكانو معصبييين من اختهم غرااااام
فارس"يممممممه
ام تركي"هلا
فارس"ماما تدرين شنو قالو الاولاد
ام تركي"شنو قالو؟
فراس بحزن"قالو بناااااات بنااااااات وضحكو
ام تركي"هههههههههههههه عادي ياولدي روحو اخذو شور وبعدها تعالو تغدو
فراس وفراس"انا اولآ
فراس"لا انا
فارس "لالالالالالا انا
وراح طيران للحمام
وفراس راح معاه
......................
بيت ابو معاذ
ميعاد تكلم حبيب قلبها (خالد)
ميعاد"هاي حبيبي خلودي
خالد"هلا وغلا بحبيبت قلبي معود
ميعاد" انا زعلانه عليك؟
خالد"ليش؟
ميعاد"متى راح نطلع مع بعض؟
خالد بخبث"اها...بس عشان كذا راح نطلع ان شالله بعد الاختبارات
ميعاد"اووووووف لالالالالا
خالد"احسن عشان نقدر نسهر
ميعاد مع التفكير"بس اخاف نسافر
خالد"اول ايام العطله
ميعاد"اوووكي
خالد بخبث"تسلمين حبيبتي
ميعاد"يلا باي بنام
خالد"نوم العوافي باي
ميعاد سكرت الموبايل
وراحت تناااااام
..............................................
في بيت ابو ماجد
دخلت خوله وضايق خلقها
"السلام
الكل"وعليكم السلام
خوله"تبغون شي بروح انام
ام ماجد"لا
خوله"غريبه وين ماجد
ام ماجد"عند يوسف يسولفوون
خوله"اهااا
راحت خوله وقلبها ينبض كل ماسمعت اسم(يوسف)
ماتدري شنو شعورها
بس تحس انها
تحبه
بس تكذب على نفسها
راحت تنام ترتاح لها شوي
وهي بالها
مع...غرام وميعاد

.........................................
بيت ابو عادل
شوق كانت تدرس بغرفتها

شروق دخلت على اهلها وهي ضايق خلقها"السلام عليكم
الكل"وعليكم السلام
شروق"وين شوق؟
اشواق"وينها يعني تدرس
شروق"الله يوفقها
الكل"آمين
جوري"شروق شروق
شروق"نعم
جوري فرحانه"نجحت
شروق فرحت لاختها
"من جد
جوري"ايوه
شروق"مبرووووووووكـ حبيبتي
جوري"شنو نجاحتي بابا وماما وكلنا بروح لمدينة الالعاب وشوق عطتني 100ريال واشواق راح تجيبيلي هديه وعدولي بيودينا للمطعم وانتي؟
شروق"امممممم ماشالله كل شي جابوه
جوري"هههههههههههههههههههه� �ههههههه يعني مافيه
شروق"الا فيه
جوري"شنو ؟
شروق"مفاجئه
جوري"ياي انا احب المفجئات
شروق"ههههههههههههه
اشواق"شروق تعالي ابغاك شوي
شروق راحت مع اختها
"شنو
اشواق"اااا
دخل عليهم عادل
"هاااي
شروق"بسم الله
عادل"هههههههههههههههههههه� �ه
شروق"شنو تبغى
عادل"مو انا الي ابغى امي
راحو عند امهم
....................................
في بيت ابو فيصل
سحر بالغرفه حابسه نفسها
والكل كان يتغدى
فيصل"يمه وين الحقيره؟؟
ام فيصل"احترم نفسك
فيصل".........
فهد مسكت خايف
"ييمه ترا فارس يقولي ان اليوم راح يطلعون بالاستراحه..وعزمينا
فيصل"ايو صح نسيت
ام فيصل"ايو ياولدي فهد قالتلي ام تركي
فهد"بتروحون؟
ام فيصل"ايوه..لانها لزمت علي
فيصل يحسب امه الي طاح منها القههوه
عشان كذا مسكت
فهد"ييييييييس
راح طيران لغرفت سحر
بس وقفه صوت فيصل"وين رايح؟
فهد خاف"ااا السحر
فيصل"لا وبعد تبغى تقولها سحر مالها طلعه حتى يجي رجل الحلال ويخذها يلا اجلس
فهد"بروح ادرس
فيصل"ياويلك اذا رحت لم سحر
فهد"اوكي
ام فيصل"استغفرالله اللهم ارجو منك اتوبه اذا كنا ظلمنا ابنتنا
فيصل".......
سحر كانت تسمع وتبكي لان البيت كان صغيررولله ظلم واكبر ظلم
بكت كثر التراب بس مراح ينفعها
.................................
بعد مرور كم ساعه وبتحديد الاستراحه
الكل كان مجتمع
الا
سحــــــــــر
غرام مبسووووووطه مررررررره
ريما وشروق مستغربات وفرحنات على خطبت شوق
وبس يحرجونها
كاااااااااااان ونااااااااااسه
بس ناقصه سحر مايدرون شنو السبب
شروق"قهر ماجت سحر..
ريما"اي ولله قهر
غرام وميعاد مسكتات
خوله "صادقات ياعمري شكلها تعبانه
غرام"لو تعبانه ماجو اهلها
ميعاد"اي ولله اكيد فيه بالأ
اشواق استحقرتهم
هي وريم
كانو البنات يتممشون
ويسلوفو ووراهم مسبح
ميعاد.غرام.شروق
ريما..خوله.ريم.اشواق
(المسبح)
وفي الملحق كان الشباب
يمشون ويضحكون
ويتشمتون
بالاختبارات
ريما"اليووووووم ولله لو احنا هبلنا باستاذه جلي
الكل ماعدا شروق"جلللللي
شروق"هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
ريما"ههههههههههههههههه مادري شنو اسمها هي (شروق وريما مع بعض) زووووووله
خوله" من هي؟
ميعاد "اها عرفتها ههههههههههههههههههههههههه ههههههه ذيك الي من السودان
غرام"جوليت مو جلي
اشواق"ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه

وسوااااااااااليف ماتنتهي
..................................................
في بيت خالد

خالد كانت مقفله معه لانه زعل رغدآ مررره وكانت خلاص راح ترضى بس خرب كل شي
يوم كانت ضمته وخرها بالقسوهه وقالها تتجهز عشان راح تطلع للاستراحه مع اهلها
رغدآ بغرفتها كانت مره زعلانه وفشلها لانه يكرها
انقهررررت
لبست لبس مررره كول فستان ناعم تحت الركبه بالقليل وكان لونه برتغالي غامق وشفيفها الورديه بس حطت لها روج برتغالي مع عيونها الرماديه وشعرها الاسود المجعد وبشرتها البيضاء صارت خوقاقيه
طلعت بالصاله وهي زعلانه قووه اقرب وحده لها شوق ونواره بس نواره توفيت بحادث ومابقى لها الا شوق
جلست على الكنب وكان خالد بالمطبخ المطبخ مكشوف على الصاله كان يشرب ماء مو لمها لانه يفكر
وهي مو لمه من شغله بجزماتها ..
التفت خالد ناظرها كاااااانت جنان تهبل
علق عيونه عليها بس هي مووو لمه ابدآ
ماعرف انها حلوه الا اليووووم
قالها وهو يضغط على مشاعره قالها بقسوه"انتي شنووووو لابسه؟
رغدآ ناظرته وكانت عيونها غرقانه "الي لابسته ليش مو عاجبك؟
خالد"لامو عاجبني روحي بدليه
رغدآ"انا مرحت لمرقص رحت لامي ومكان كله حريم
خالد بعصبيه"اقووووولك بدلليه
رغدآ دمعت عيونهآ"لا خلاص ودني بيت اهلي انا مليييييت طفشششششششت
خالد يكرهه يناضر الانكسار بعيون رغدآ".....
طلع برا وركب سيارته
رغدا راحت وركبت
افتحت الباب الامامي
لاكن قبل لاتدخل قالها
خالد"اركبي ورا
رغدآ انصدمت
ركبت ورا
ودخلت وسكرت الباب بقوووه
خالد"مسكين الباب ترا ماسوالك شي
رغدآ"ماسئلتك
خالد"...(كلمتها قويه )
رغدآ"اوقف عند سوبر ماركت
خالد"......
رغدآ جتها رساله..(اهلين الاخبار اخبار زوجك؟ على العموم كنت بسئلك بتجيييين؟؟توقعت انك مراح تجين ومبروك البيبي الجديد وباركيلي انا لاني ان خطبت.......شوق)
رغدآ من الفرحه صرخت"وااااااااااااااااااا� �ااااااو
خالد"بسم الله شوي شوي
رغدآ"اههههههههههههههههه
خالد"....
رغدآ ماردت عليها لانها راح تجي عندها
"خالد وين رايح؟
خالد"وين يعني للاستراحه...
رغدآ"طيب ليش مارحت لســ
قاطعها خالد"في هنا وحده وانزلي لها
رغدآ ابتسمت" اوكي
رغدآ"بس بيذن المغرب
خالد"الصبر
رغدآ"مفتاح الفرج
خالد مسررررع مررررره
كان بيلف
بس
تصادمو هو وسيارة _جمس_وهو سيارته_فرد_
تصادمو قوووه

.......................................
في بيت ابو فيصل
البيت هدووووووء
ومافيه الا سحر
سحرنزلت تحت في بيتهم الصغير
وجهها مليان دموع عيونها حمر انفها احمر
كانت جوعانه يوم كامل ماكلت راحت تشربلها ماء
لدخلت باللمطبخ وخذتلها بس مويه
وراحت عند التلفزيون توخر ضيقتها شوي
..........................
في الاستراحه
قسم الرجال
كان فيصل متفشل بس محد يدري شنو القصه الا هو وتركي
ويسولفو
فيصل"تركي متفشل اناظر الناس
تركي"ليش هم غريبين؟
فيصل"لا بس متفشل
تركي"اقول السكت مافي احد يدري عن السالفه
فيصل"وانت شنو عرفك؟
تركي"لو احد داري كان اول واحد وليد جاء قالك
فيصل استوعب"ايوه صح
تركي تذكر تهديده لاخته(..
"غرام غرااااام
ام تركي"شنو تبغى فيها؟
تركي"ابغها هي وينها
ام تركي"اخذتلها شور
تركي"ولله لاموتها
ام تركي عصبت"ترررركي شنو فيه
تركي راح لغرام
غرام كانت لابسه روب احمر وتمشط شعرها
تركي دخل عليها بقوه
غرام"هيه طق الباب
تركي"غرااااااااااااااام
غرام خافت وقامت بسرررعه"نننعم
تركي"شنو مسويه بسحر رددي
غرام"ااا مممسويت شي
تركي"ماشالله عليك..
غرام نزلت راسها غرام ماتقدر تكذب علا تركي"...
تركي"شوفي راح اعرف منك السالفه بس مو الحين واذا كذبتي ولااذا شهرتي بسحر والله لاموتك فهمتي!!
غرام"ايوه
تركي"حقيره
غرام"تركي لايكون تحب بنت الفقر سحر ؟؟
تركي"هه لا مااحبها شنو دخلك اصلن بعدين هي بالنسبه لي مو بنت فقر واذا تطنزتي فيها تراك تتطنزين بأبوي الله يرحمه
غرام"........
تركي طلع برا وتأكد ان غرام هي وميعاد مسويتلها شي
فيصل"تركي تركاااان؟
تركي"هاه
فيصل"وين رحت؟
تركي"هههههههههه لاانا هون
فيصل"هههههههههههههههههههه اوكي عندي طلب صعنون ابغى منك
تركي"شنو
.................................................. ...
عند البنات
كانو يلعبن ويصارخن
ويهستروون قوووه
ويباركون على نجاح (مروان()جوري)
ريما"وااااااي وين فارس احلامي ليكون ماجئ؟
شروق"الله يقطع بلييسك شنو ماجئ
خوله"اكيد حبيبها (وغمزت لريما)
ريما استحت..
غرام"هه وع انتي وحبيبك يلوع الكبد شوفي كيف قلبه طاوعه وترك اخته بالبيت الحالها
ريما"يمكنها تعبانه
غرام بنفعال"لا مو تعبانه هي(تذكرت تهديد تركي)
خوله"هي شنو
ميعاد بلا موبلاه"هي مثل الحصان
غرام"هههههههههههههههههههه� �هههههههههههه
ريم"تراها احسن منكن يا الثنتين هوووووووووووع
غرام"لا انا محدش يجي مثل قمالي(هي اجمل وحده من البنات وواثقه بزيااده)
خوله"اكييييييييييد
..................................................
في بيت ابو فيصل
سحر سكرت التليفزيون وتوجهت للمطبخ وبدت تفكر
بلكلام الي يمر عليها(..
يخطبها
يستر عليها
بخطبها بالعطله
مناظرها قدامي ماسكه ايده
ولله ولله لاتبرئ منها...)تـــركي راح يتزوجها
لالالالالالالالالالالالال ا ماابغى تركي مابغى
تصير غرام عمت اعيالي لالالالالالالالالالالالال ا
ولله انا مظلووووووومه
وبكت
بكي شديد
بس سكتت
يوم سمعت اصوات
بمجلس الرجال
خافت وجسمها بدا يرتجف
اكيد حراميه
وينك ياريما انتي تحبين المغمرات ووينك ياشروق ولله كان صرختي
قرت المعوذات وبسم بالله
وواخذت معها ملعقه كبيره حقت الرز..
ووقفت عند باب الرجال وبلعت ريقها
وسمت بالله
توكلت على الله
ثم افتح الباب
وظربت علا ظهره
وهو يصارخ"آآآآآآآآآآآآآآآآه
رفعت راسها
وناضرت
تــــــــــــــــــــــــ ـركـــــــــــــــي
ماتت ضحك علا شكله"هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههه
تركي يتألم"آه(انصدم يوم ناظر سحر كانت لابسه لبس البيت قميص نوم لونه زهري واخره فوشي الا الكتف فوق الركبه وعليه صورة التويتي بالوسط )
سحر استوعبت وكانت بتروح لداخل
بس تركي مسكها
جرئ يمسكها وهي متعرفه
بنــــــــــــــت عمه
سحر ناضرته بالصدمه"بــــــــــعـــــ� �ــــــــد
تركي تفشل"هاه ااا اسف بس كنت متوتر
سحر ناضرته بستحقار وهو لاحد الحين ايده ماسكه ايده
تركي بحنان"سحر انا اسف بس سامحي اختي غرام ولله مو قصدها
سحر اغرقة عيونها"....
تركي"ولاتزعلين من فيصل ترا فيصل كان بالحظة غضب
سحر بكت"...
تركي"ليش تبكين؟ ادموعك غاليه..
سحر
ادموعك غاليه
ادموعك غاليه
ادموعك غاليه
ادموعك غاليه
تفشلت هي تكلم رجل عيييب
قالت بصوت مبحوح"انا مظلوومه وربي مظلومه بس مااقول الا الله يسامحكم..
تركي ابتسم"مااطيب قلبك...خليه دايم كذا..
سحر راحت بسرعه لغرفتها وقفلت عليها
وبكت
تركي راح اخذ طلب فيصل
الي قاله
وراح
طلع برا وهو مستانس كيـــــــف ولـــــيـــد مايحبها..؟؟
بس موده يقول لفيصل ناضرت اختك ولله يموتها
.........................................
في الاستراحه
كانو البنات علا مشيتهن
ميعاد.غرام.اشواق
ريما..خوله.ريم.اشواق
(المسبح)
وفي الملحق كان الشباب موجودين نصهم
كانو يضحكووون مرررررره
والشباب يشون دجاج
غرام"اقول خويييله
خوله"هلا
غرام"لاتطيحين
خوله"ههههههههههههه تخيلي يمه
غرام"هههههههههههههههههههه� �ههه بسم الله عليك
خوله"اقول
غرام"هلا
خوله"وناسه اخر سنه ندرس في الثانوي
غرام"وااااااي وناسه(من الحماس مسكت ايدين خوله)
خوله"ارحم الي بقالهم سنتين ويخلصون
غرام"ههههههههههههههههههه ولا الي بقالهم ثلاث اسنين
الكل الا ريم واشواق"هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه
خوله طاحت بالمسبح
طاااااااخ



(انـتـهـى الـبـارت واتـمـنـى يـعـجـبـكـم
وانـتـظـر ردودكـم وتـوقـعـاتـكـم )...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-13, 08:15 AM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجــــــــــــــــــــــ ــــــزء التاسع

في الاستراحه
كانو البنات علا مشيتهن
ميعاد.غرام.اشواق
ريما..خوله.ريم.اشواق
(المسبح)
وفي الملحق كان الشباب موجودين نصهم
كانو يضحكووون مرررررره
والشباب يشون دجاج
غرام"اقول خويييله
خوله"هلا
غرام"لاتطيحين
خوله"ههههههههههههه تخيلي يمه
غرام"هههههههههههههههههههه� �ههه بسم الله عليك
خوله"اقول
غرام"هلا
خوله"وناسه اخر سنه ندرس في الثانوي
غرام"وااااااي وناسه(من الحماس مسكت ايدين خوله)
خوله"ارحم الي بقالهم سنتين ويخلصون
غرام"ههههههههههههههههههه ولا الي بقالهم ثلاث اسنين
الكل الا ريم واشواق"هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه
خوله طاحت بالمسبح
طاااااااخ
الكل بدا يضحك
"هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههه
كان المسبح قليل فيه ماء ويكسر الظهر لطحتي عليه
وهي طاحت علا ظهرها
وكانت لابسه
بنطلون ضيق ولاصق ع جسمها لونه ابيض والابلوزه سوداء ومكتوب فيها اسمها خوله والبلوزتها الا الكتف وشعرها قاصته علا قصت الانناس شكلها مره نايس
الكل راح الا ميعاد لان الشباب راح يطلعون
ميعاد بصراخ "خووووووووووووووووووووووو� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــه(تكذب بس عشان تناظر الشباب)
الشباب طلعو
وميعاد واقفه
معاذ ناظرها وراحت واما البنات ماتو ضحك علا خوله
الكل مد ايده
خوله تفششششلت تتمنى يجي فارس احلامها مثل ريما(ريما قلتلها بس امنتها ان مايطلع ولاتقول لغرام وميعاد)
بس وييين فارس احلامها مو هنا
بس انصدمت يوم ناظرته يمد ايده
داخت من الوناااااااسه
وااااااااااي
وناااااااااسه
توها تحس بالوناسة ريما يوم انقذها فارس احلامها
مدت ايدها
وسحبوها
وسحبها اخوها ماجد وعطها جكيته برد عليها
طلعت برا وووجهها احممر الكل"هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه
خوله عصبت"ووووووووجع
الكل"هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
خوله"وااااي
راحت تبدل ملابسها وهي مستحيه
ريما جت لمها هي وشروق
"شنو صار
خوله تسدحت علا اكتوفهن"وااااي توي احس فيك ياريما
ريما استحت"...
شروق"هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههههه
.................................
ام تركي"غرام يا غراااااااام
غرام"هلا مام
ام تركي"وينها رغدآ مجت؟
غرام"ماادري اتصلي عليها
ام تركي"مقفوول
غرام الستغربت"طيب انا بتصل
واتصلت
بس مقفووووول
جاء تركي
وراحت ام تركي وغرام
تركي"بسم الله شنو فيه؟
ام تركي باخوف"رغدآ مادري وينها قالتي بتجي
تركي"هههههههههههههه يمكن تاخرت مع زوجها
ام تركي" قبل ساعه قالتلـ(قاطعهم صوت موبايل تركي)
تركي"الوووو
......."السلام عليكم
تركي"ووعليكم السلام
...................."الاستاذ تركي عبد الرحمن الـ,,,,,,,
تركي"ايوه فيه شي؟
...................."لو سمحت نبغاك تجي للمستشفى الـ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
تركي"شنوو فيه؟
...................."تفضل معنى عشان نقولك
تركي"ان شالله
سكر الخط وراح للسياره
ام تركي"ياولدي ويييين؟؟
تركي "خويي بالمستشفى بروح واجي
ام تركي"اوكي
غرام شكت
بس راحت لم البنااااات وبالها مو معاها

...............................................
في بيت ابو فيصل
سحر خاااااااااايفه مررره
بالحالها وبالليل
بس جلست تذاكر وتذاكر
اتصل التليفون ترن ترن
سحر"الو
......"مرحبا
سحر بالحده"نعم
........"شنو فيك ؟
سحر"شنو تبغى
........."شنو اسمك؟
سحر"قليل آدب(سكرت الخط)

رن التليفون من جديد
بس ماردت ماعندهم كاشف عشان تدري من الي اتصل

......................................
في الاستراحه وبالتحديد البنااااااات
ريما"غريبه سحر ماترد.؟ قبل الشوي مشغول والحين ماترد؟
شروق"تراهم ماعندهم كاشف يمكن احد يلعب عليها وخافت وتحسبه هوو..
ريما"يمكن
راحو للحريم وهم يطلعون ناظرو غرام تصارخ هي وخوله استغرربن
وطلعن يروحو ياناضرو وشو
طلعو برا المبناء وسمعو تسكير الباب خاااافن والتفتن
ناظروو فراس وفارس وفهد معاهم غنم صغيرات
صرخن"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
وطارو طيران بس وين يروحو في باب خلفي بس للرجال
ريما وشروق مسكات ايدين بعض ويركضن....كانو لابسات _ريما_بنطلون جينز (ازرق) قصير بس مو مره والبلوزه حمره طويله الا نص الفخذ والاالكتف صاير شكلها اجنااااااااان
خربو علا العشاق الصغار(جوري ومراون)كانو يلعبون بالطين ويعبرون عن مشاعرهم بالرسم القلوب وكتابت السمائهم
وصارخ مروان "وووووووووجع
جوري ماتت ضحك علا الغنم الي يلاحقونهن"ههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
مروان ناظر الغنم وضحك"هههههههههههههههههههه� �هههههههههه
وفهد وفارس وفراس مايتين ضحك ويلاحقوهم
شروق طارت طيران هي وريما
بس
افكت ايديهن بسبب
الشبااااااااب الي يتمشوووون
ناضرو الشباب وانصدمو
جمدن
اما شروق اصدمت بالمعاذ"وووجع ناظري طريقك(بس انصدمت)
بس قاطع النصدامهم شي يلامسهم التفتن ناظرو 3 اغنام صعنونات صرخــــــــــــن(ريما متخاف من الحشرات بس الحيونات تخاااااااف قووه)"آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وهربن
الكل سمع صراخهن
وراحو طيران بين الشجر يتغبو

بس وين يتغبو اذا كانو يلاحقهم شياطين الارض
ريما"تكفووووووووووون وقفو الله يوفقكم
فهد وفارس وفراس"نوووووووووووووووووو
ريما وشروق ماصدقو يناظرو غرام قاعده تراقب في احد
راحو طيران لغرام
غرام خافت وسكرت علا وجيههن
بدن يصارخن
"غرااااااااااااااام فتحي الباب
غرام"في احد
شروق"لالا بالسرعه
غرام فتحت الباب ودخلن بالسرعه وسكرو الباب
ويتنفسن بالصعووووووبه
اما الشباب ماااااااااتو ضحك معاذ" صدق البنات خكرياات ههههههههههههههههههههههههه هه

...
فهد وفارس وفراس رجعو الغنم في مكنهن
وراحولم االشباب
فارس"هاه وين الفلوس
معاذ"ولله تستاهلون
فارس وفراس وفهد"احم احم
معاذ والشباب عطاهم..
فرحووووووو مره
.................................................. ........
عند تركي...
توهه يدخل للمستشفى
أ.د "اهلا بك استاز تركي..
تركي"هلابك
أ.د "اخبارك استاز تركي؟
تركي"الحمدلله..شنو بغيتو فيني؟
أ.د نزل راسه"ااا
تركي غال الدكتور"شــف انا اكرهه هالحركات شنووو فيه
أ.د "طيب يااستاز اهداء راح ااولك
تركي تركه"شنو فييييييييييه؟؟
أ.د "اختك رغدآ؟
تركي خاف"ايوه شنو فيها؟
أ.د"لا الحمدلله هي سليمه بس..
تركي"بس شنووووووووووووو
أ.د" زوجها
تركي"شنو فيه
أ.د" لازم تسفروه برا عشان يتعالج وااز تعالج هنى ممكن يموت لان عمليته 2\0
تركي انصدم"شنووووووووووو
أ.د"الي سمعته
تركي"اوكي سفروه(خاف يكون مثل ابوه يسفرونه ومايرجع بس ماله الا هاذا)
أ.د"في حاقه ثانيه..
تركي"شنوووووووووو
أ.د خاف"المولود
تركي يرتجف"ايوه
أ.د نزل راسه"مات
تركي انصدم"ماااااااااااااااااا� �اااااااااااااات
أ.د"...
تركي"كيف مات
أ.د"قدر الله
تركي"شنووووو المصايب هاذي
وطلع برا راح يناظر اخته
بس امنعوه
لان مايقدر تعبانه
وهو طبعآ مراح يقول لامه بالعزيمه بالبيت راح يقولها

طلع برا وهموم الدنيا عليه مووووووت ابوه مر عليه شهر وبيدخل الشهر الثالني وظلم سحر شنو هالمصايب ومووووووووت ولد اخته

.................................................. ....................................
راح لم البيت وكل شي بعيونه اسووود الدنيا سودا حتى الجدار الابيض وثوبه وغترته سوود بعيونه...
دخل غرفت ابووه الي ماتغير منها شي بسبب رفض تركي..
دخل ورجع له شريط الذكرياات..
دخل وتذكر كل مكاان وش كان ابوه يسوي..
دخل وتذكر وصاايا ابوه..
دخل وتذكر وصاايا ابوه لرغدآ قبل زوااجه..
آآآآآآآآه ياارغداآ وش حالتك اللحين!!
وش ردت فعلك اذا دريتي بخالد وودلك..
خالد بيساافر زي ابوي والله اعلم بيرجع ولا لا..آآآآآه..
وولدك اكثر شي تمنتيه ماااااااااات ماات!! مات يارغدآ..
رغدا اصبري ان الله مع الصاابرين رغدا اثبتي..
جلس فوق سرير ابوه ولفت انتباهه صوره لملكة رغدا الي هي عباره عن رغدا وخالد وابو تركي وتركي وفارس وفراس ورغدآ خجلانه..
ثم شاف صورة ابووووه وهو متبتسم ..
اخذ الصوره وضمممه لصدره باقوى ماايملك..وبكااا لكن البكاء لاجدي شي..
يبــه وشلونك وش اخباار المرض معااك!!
يبـــه اشتقت لك واشتقت لنصاايحك..
يبــــه المصايب كلها ترامت علي ورا بعض ..
يبـــــه ارجع طلبتــــــــك ارجع ..
يبــــــه ارجع ابي ابوس رااسك الي ياما تمنيتها مني..
ارجـــــــــع ابي ابر بك ابـــــي يغفر لي ربي عن ذنوووبي..
ارجع ابي اضممممك..
وضم الصوره اقوى واقوى ويبكي ويبكي لكن الدموع ماراح ترجع شي يااتركي ليه تبكي!!اصبر اوووقف مع رغدآ واهلك ليه البكاء يااتركي!!
ليـــــــــــــــــــــــ ـه!! اصحا يااتركي من اوهاامك وارجع لاول وارجع لتركي الشخصيه الي لايمكن تطيح منه دمعه...

يبـــه تدري ان غراام ظلمت سحر المسكينه ..
بنتــــــــــــــك المدللـه الدلووعه سودت وجهي قداام الناس ..
يبه وش اقوول لفيصل اقوله اختي ظلمت اختك ولا ايش!!
ارجــــع لي طلبتك تكفى ..
طاح ع ركبه وهو يصااارخ يبــــــــــه ارجع لو ثواني..
يبه وييييييييييييييييينك ولدك يعااني ارجع لو يوم ..
يبه ارجع ووصني انا ندمااااااااان ع عصاايني..
يبـه وينك ؟؟
ولهت لنظره من عينك ....
يبه وينك ؟؟
اشوفه طوّل غيابك !!
و من ودّاك .... ما جابك !!
قالوا ما يدوم الزين !!
و انا عندي امل للحين ..
و لا كني اعرفك وين !!


سألت امي عن رجوعك ...
ولا كني اعرفك وين !!
و قالت ..
ما يدوم الزين !!
و انا .. عندي امل للحين ..
في رجوعك !!
يبه بس تكفى علمني ....
متى رجوعك ؟؟
يبه بس تكفى علمني .
وش احلى من طلوع اثنين ؟؟
طلوع الشمس .... و طلوعك

يبه ..
ارجوك علمني ...
تشوف اللي انا اشوفه ؟؟
انا اشوفك نهار و لليل ...
في وسط المجلس تصلي ..
و تدعي الرب ييسر لي ..
يبه ..
ما عاد بي من حيل ..
وين الحيل ؟؟
و انا اشوفك نهار و لليل ..
مع اني ادري ما ترجع !!

يبه .. ذكراك تفرحني ....
في نفس الوقت تجرحني !!
لا من جبت في طاريك ...
دموعي غصب تفضحني ....يبه وينك ؟؟
تعال و شوف ...
كبرنا مثل ما تمنيت .
درسنا كل ما حبيت ..
نصلي مثل ما وصيت ..
و ندعيلك في كل ظروف ..

يبه وينك ؟؟
تعال و شوف ..
صحيح الدنيا ما ترحم ..
تجرعنا التعب انواع ...
و لكن الأمل ما ضاع ..


يبه تذكر شطانـتـنا ؟؟
انا و اخواني و اخواتي ...
معانا عيال حارتنا ..
نلعب في زوايا البيت ..
يبه ... والله انا حنيت ..
لذاك الوقت في وجودك ...
الا يا ريت ... الا يا ريت ...
ترجع .. يا يبه حنيت ..
حسافه الدنيا ما ترحم ...
خذت منا سعادتنا ...
خذتك بعيد .. و خلتنا !!!

يبه امي تذّكرنا ...
بأيامك قبل ما تروح ...
تناديها.. يا روح الروح ..
تغازلها و تنظر لك ..
مثل طفله ...
ملامحها عشق مفضوح ...
في ذاك الوقت .. كنا صغار ...
معَ هذا ... كنا نغار ..
عليها .. او بعد منها ... كنا نغار


نحبك يا يبه ... ارجع
مثل شمس الفجر .. اطلع
حزينه الشمس في غيابك ..
و نفس الحزن في احبابك ..
واخاف الشمس من حزني ..
تغيب و ما بعد تطلع !!
يبه ارجع !!

اذا لي خاطر فـ قلبك ..
تعال و زورنا بس يوم ...
مع انه ما يكفينا .. نشوفك يوم ..
نبي حضنك يدفينا .. و نشوفك دوم ..
لكن قلّت الحيله ... و يمكن مـ البطا ضاعت ..
و قلنا يوم !!


يبه سامحني بترخّص ...
قبل ينشف حبر الأقلام ..
كلامي بعده ما خلّص ..
و لكن موعد الأحلام ..
حان ..
ولازم اوفي له..
بعد ما ضاعت الحيله ..
اشوفك والوعد باكر !!
اذا فكّر يجي باكر ..!!
و برجع اسألك وينك !!
بس لازم تجاوبني ..
ترى عندي امل للحين !!
و لا كني اعرفك وين ..!!

قطع ع صيااااحه صوت جواله..
امه تدق عليه..
وش اقووووووووول له يابوي
اقوله ولد بنتك ماات مااراح تسمعين كلمه جده!!
حط لها مشغول وقام وصلى بسجادة ابووووه..
...................
رجع لم الاستراحه وكل شي اسوود بعيونه ..
رجع علشاان مايزيد هم امه..دخل وهو حاط الغتره فوق كتفه..ووجهه مايفسر..
........
عند الحريم كانت ام تركي مشغوول بالها مع تركي ورغدآآ ..
رغدا اكيد خالد منعك تجين ..
شاافت تركي يدخل وقاامت ركض لولدها..
ام تركي مصدوومه من حال تركي..
ام تركي"تركي يااولدي وشفيك؟؟
تركي"......
ام تركي"شنو فيها رغدا ششنو فيه وجهك كذا!!
تركي راح لم صديق العمر فيــــــــصل وخلا امه الي برااسها الف سؤال وسؤال..
فيصل فز من وجه تركي الي مايفسر..وقام لمه..
فيصل"تركي سلاماات شنو فيك تأخرت؟؟
تركي"آآه يا فيصل الدنيا سوداء بعيووني..
فيصل"تركي شنو فيك؟؟
تركي قال لفيصل كل شي..
وفيصل مصدوووووووووووووووووووووو م..













(انـتـهـى الـبـارت واتـمـنـى يـعـجـبـكـم
وانـتـظـر ردودكـم وتـوقـعـاتـكـم )..

أتمنى ان الباارتين نالو اعجاابكمـ..
وعطووني توقعااتكمـ
رغدآ ومووت ولدهآآ!
وزوجهآآ!!
وتركي مع ساالفة سحر
وكثييير وكثير
...
وسآآمـ ح ـوني لو تأخرت.






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مكتملة, الوحل, الكاتبات, crazy-lovey, تراب, بغلاته+, جروح, غامضه+ظلمني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:00 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.