آخر 10 مشاركات
الغيـرة العميـــاء (27) للكاتبة الرائعة: فـــــرح *مميزة & كاملة* (الكاتـب : فرح - )           »          ثارت على قوانينه (153) للكاتبة: Diana Palmer...كاملة+روابط (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          لا تتركيني للأوزار (الكاتـب : تثريب - )           »          فالكو (52) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الثالث من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة .. (الكاتـب : Gege86 - )           »          حبي الذي يموت - ميشيل ريد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          و سيكون لنا لقاء(73)-قلوب شرقيةـ للكاتبة *نغم الغروب* الفصل الثاني عشر* (الكاتـب : نغم - )           »          عندما ينتهي الكذب - هيلين بيانشين - روايات ديانا** (الكاتـب : angel08 - )           »          357 - كاذبة ولكن - كاثرين روس ( تصوير جديد ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-01-15, 01:31 AM   #91

ام سوار
alkap ~
 
الصورة الرمزية ام سوار

? العضوٌ??? » 329398
?  التسِجيلٌ » Nov 2014
? مشَارَ?اتْي » 592
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم،صباح الخير
شكر وتتقدير لفيتامين على النقل،شكرا صرخة وفا بارت مرضي جدا جدا

خالد مازال في غموض واظن في سبب قوي لمنع ابوه زواجه من دلع ودلع تتعرف هالشي


جوري كبرت بعيني اخيرا انفجرت بوجه،صحيح قهرتني انها ماقالت لاخوانها بس هي صادقة الي يشوفها يعرف انها مو سعيدة،بالفعل قلت لها قبل ومازلت مالك غير الله هو مجيب دعاء المظلموين.

منيف احسنت بطلاقك من انفال اصلا هي ماتناسبك فيها شوية غرور

خليل مستهين بدعاء المظلوم وتقول لها بزر طلعت اكبر منك بالتفكير،وبالفعل راح تدور الدوائر وترجع تطلب العفو،تقول انك ماظلمتهاا اكبر ظلم حبسك لها بهالغرفه وارغامها انها تبين لاهلها انكم مبسوطين،هذا بحد ذاته ظلم لما البنت تبي الطلاق وانت رافض

تقبلن مروري،اجازة طيبة

لكن مني كل التقدير والاحترام


ام سوار غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 19-01-15, 12:18 AM   #92

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تابع بارت 33


*******

انسدحت على جنبها وعيونها لازالت بخليل اللي يطـالع في السقف ..ولا طالعها ..ويدهـ على راسه..
وباليد الثانيه ماسسك مفتاح الغرفه ..وضاغط على يدهـ بقووهـ ..




غرضه من كل هالزواج هو طلاقهم ..لييه يحس بالغصه اللي تعتصر قلبه ..ليه يحس بالقهر ..
هالخبر لازم له بشارهـ ..لازم ابشر انفال ..بس ياترى وش ردهـ فعلها مامره سألتها عن احساسها ..وعن انطباعها ..
تعدل بجلسته وهو يسحب نفس ..
تنبهت جوري على فزته وجلست هم هي وطالعت فيه ووضح ..ان الموضوع اللي يفكر فيه ..موترهـ ..
جوري:كـان قبل ماسويت اللي سويته فكرت فيهم مو اللحيين ..
رفع راسه وطالعها:نـــامي ..
ورجع رجع راسه على السرير ..وهم جوري رجعت راسهـا ونــامت بهدوء ..
امـا خليل ظـل جـالس مع انه له فتره مو قادر ينام ..وهو راجع بس عشان ينام ..




*********
الاجواء لازالت على توترهـا في الدور الارضي ..وفاء ملازمه غرفتها ولا هي قادرهـ تفهم وش السالفه ..
بوخليل تركهم وسـافر ..
انفال وامينه ..الاثنتين ماناموا الا على وجهه الفجر..
ام سعود جالسه وتتصل على اختها تسأل وش اللي صاير مع ماهر ولدهـا ..لكـن لا إجابه ..

صحى من النوم خليل على الساعه 4 العصــر ...
نزل من السرير ,,وهو لازال يتثاوب ..لفت نظـره جوري اللي نايمـه قباله ..بالغرفه اللي قباله ..
مشـى متجهه لعندهـا ..كـانت واضح على نومتها عدم الراحـه ..عدل راسهـا وايدهـا دخلها تحت الغطـاء ..
وطالع فيها للحظـات ثم انسحب من الغرفه ..واتجهه يغسل وجهه ..
في ظل هذي الاثنـاء ..اندق باب الجناح ..وهو واقف عند باب غرفه جوري ..وكـان واضح الصوت وعالي ..
بسرعه لف على جوري وطالع فيها ..سحب نفس انها لازالت نايمـه ..وسككر الباب ..وهو يتجهه للباب ويفتحـه ..
اول مافتحه ..كـانت خلف الباب ..واقفه وتنتظـر ..من شاف وجهها ..حس بشعور غريب يسكنـه ..
شوق :ممكـن نتكلم ؟؟..
خليل وسع فتحه الباب:تعـالي شوق ..حيـاك ..
دخلت جوري وبعد ماسكر خليل الباب ..
شوق:شلون جوري اللحييـن ..؟؟
خليل:الحمدلله في تحسسـن ..اجلسي..
شوق:لاء انا بطــلع فواز ينتظرني تحت ..
خليل:لييه طالعه..
شوق:خليل انا ابي ارجع لبيت اهلي ..
خليل:بسس..
شوق:ابوي صح راح يعصب بس اكييد راح يتفهم الوضع..وصدقني مابجيب طاريك بسوء..كل اللي بيننـا انتهــى ..انا اللي مابي اكمل ويـاك ..
خليل:انتظـرني ..بروح ويـاك ..
شوق:لابس..
خليل:ششششووق ..لاخر مره اسمعي كلامي قلت لك بجي يعني بجي وياك ..كلمي فواز يروح ..
شوق:خليل الـ...
خليل:شووق ..انا وش قلت انا بلبس وبجي ..انتظرينــي ..

*********
سيف جلس:متــأكدين ..شفتوهـا بعيونكم ..
نايف:سييف ..يعني بنكذب على ظلم اختنـا بعديين ..قلنا لك ..المحامي ..ماراح يرفع القضيه الا بموافقتها ..وجوري ..ما عطتنـا الموافقه ..
منيف:بروح لها بعد صلاه العشاء وبشوفها ..مارح ا اخليها الا وانا مقنعها ..
سيف:بروح ويـاك ..لازم تعرف اننـا ماتخلينـا عنهـا ..
********
بو فواز طالع فيه:والمطلوب مني ..
خالد:يبـه انت لييه جالس تصعب المسأل ..قلت لي من قبل ..
بوفواز:وانا اسححب كلامي اللحيين ..وان كـانك تبي الزواج ..بزوجك لا تخاف بس من دلع لاء ..
خالد:اييه طييب ليييه ..ابي افهم ..المشكله اللي صارت بينك وبين عمي بسبه سند ..انا وش دخلني فيها ..انت واخوك ..لييه تربط مصيرنا فيكم ..
بوفواز:خـــالد قلت ..لك ..انسسسى الزواج من دلع ..فاهم ..ومابي اسمع هالسيرهـ مرهـ ثانيه ..
خالد:بس يبـــه ..
انفتح الباب بهذي اللحظـه ..
لفت عيونهم ناحيه الباب ..وكـان خليل ..ومعـه خادم شايل اغراض شوق ..
ودخلت بعدهـ شوق ..
القوا السـلام عليهم ..وبوفواز عيونه تطـالع بالاغراض اللي تدخل للبيت مستغرب ..وبنفس اللحظـه قارصه قلبه ..
شوق هنا تكلمت:يبـــاهـ..انت قلت لي ان بيتكم مفتوح لي باي وققت ابي ارجع لك فييه ..
بوفوازطالع بخليل:شصـــااايــر..
خليل توهـ بيتكلم ..
شوق:ولد عمي يشهد الله ماشفت منه الا كل خيير ..بسس ماني قادرهـ اعيش معـه ..
بوفواز:والمقصصـــد ..
شوق:انا رجعت لبيتي يبــه..وخليل بيرسل ورقه طلاقي قريب..
خليل طالع بعمه :عمي انا..
بوفواز ..طالعه بنظرهـ سكتتـه قبل مايتكلم :شلي يصيير شهـــر ما اخذتم مع بعــض شهـــر ..ولييه هذا كله هاهـ ..
خليل:عمي ااذا شوق مو مرتاحه مابي اجبرها على شئ ماتبيــه ..اهم شئ راحتها ..وبتلقى سعادتها ..مع..
كف من بوفواز:10 سنــين كنت ارفض العرسان اللي جوهها عشــانك ..وعشـان اخوي اللي اغليه اكثثر من روحي ..عشر سنين خليتها تنتظرك ..وكــذا تسووي كـــــذاا ..
شوق:يبــــاهـ..خليل ما غلط ..خليل حاول يصلح اللي بينــا بس مافي شئ بيننا عشان نصلحه يبــاهـ ..تكفى ان كانك تبي تلوم احد لومني انا بس ..
كانت يد بو فواز متجهه على خد شوق لكنه وقف نفسه باخر لحظـه ..وهو يطـالعهم بحسره والم ..وهز راسه ..
**********

كـانت الضربات على الباب ..متتاليه ..
امينه :روحــي اتصلي على خليل خلييه يجي بسسرعه ..
انفال بخوف:طييب ..
مسكت جوالها واتصلت على جوال اخوها لكـن لارد منه ..
انفال:ماييرد ..
امينه :ياربي .."ضربت الباب"..وفــاء الله يخلييك افتحـي الباب ..بس نبي نتطمن علييك ..
انفال:كل شئ راح ينحل انتي بس فتحـي الباب ..
صيته وقفت هنا:وش اللي يصيير ..لييه هالازعاج ..
امينه:عمتتي وفاء من اللي صـار ماطلعت من غرفتها ..ولا ترد علينـا ..حتى على الفطور ماجـات ..اخاف سوت شئ بحـالها او تعبت ..
انفال:انتتي تعرفيين ..اللي فيها ..اخاف يرتفع عندهـا السسكـر..
صيته بسرعه اتجهت للباب وضربته معـاهم :وليييه ماتكلمتوا ..وفـــاء افتتتحي الباب وفـــاء.."طالعت امينه"تركككي تحت رووحــي نادييه يجي بسرعه ..


كــانت تسمـع للاصوات وهـي تنـاديهـا وتسمـع للقلق اللي عايشينـه برا ..
بس مو قادرهـ تواجهه اي شئ ..لانها مو فاهمه اي شئ ..ماهر وخليل ..وش اللي صار بينهم ..وخلا العلاقه تتوتر لهدرجـه ..
و الشئ اللي سواهـ ماهر وخلى خليل يتصـرف معـاه هذا التصرف البشـع ..كييف يضربه كـذا ..كييف ..كيف ..
العالم تحــسسه يدور بصورهـ الوجهيين اللي شاغليين افكـارها..


اخيــراً انفتح الباب ..وكلهم نادوا باسمها :وفـــــاء..
وفاء طـالعت فيهم وهم واقفين ..يطالعون فيها بتســأل ..وش اللي صاير معـهـا..
امينه :وفـاء انتتي بخيير ..وش هذا اللي سوييته ..خووفتينـا عللييك ..
وفاء طالعتهم وهي تحس بدوخه اكثر واكثثر..
مسكتها يد انفال قبل ماتوقف ..:ارتاحي شكلك مـرهـ تعبـانه ..


على الجانب الاخر كـان خليل داخل لجنـاحه ..وشافها واقفه عند النافذهـ ..:شتسوين عند النافذه.. ..
سكر الباب ..
وجوري طالعت فيه ..تحركت مبتعدهـ ..لكـن استوقفتها علقه بجامتها بالنافذهـ..
حاولت تفكه لكــن ماقدرت ..تحرك اصابع يدهـا ..
طالع بوجهها المتألم ..وبيدهـا اللي مادتها ..
تقرب منها وهو لازال يطالع فيها وبألمها مسكها من معصمهـا وسحبها ناحييته ..وجوري فتحت عينها على وسعهم منصدمـه من حركتتـه ..اللي خلت ملابسها تنشق ..
خليل سكر النافذهـ:لاتطــلعيين راسك منها مرهـ ثانيه ..
جوري:اليين متـى بظل محبوسسسـه هنـا ..
خليل:وليه هالسؤال..؟؟
جوري:ما اظن انك ناوي تخبيني عندك طول عمري ..اليين متى بتظل حابسني ..
تركهـا خليل متجاهل كلامها واتجهه لغرفه الملابس..
جاها صوته :اكلتتي لك شئ ..
جوري كشرت بملامحها وهي ترجع لمكـان ماكانت وتطالع من النافذه..
خليل:سألتك اكلتي لك شئ..
جوري توهـا بتتكلم الا خليل واقف قبالها ويتفحص وجهها..:انتظريني راح اجيب لك شئ تاكليينه واجي ..
طلع من باب الجنـاح ..وقفل الباب وراهـ ..
طفت اناره الابجورهـ ..اللي بجانب السرير..وطالعت فيها جوري بريبـه ..ثم طالعت بالباب ..
رجعت الانارهـ واشتغلت ..مع شرر بسيط..على القابس..
اتجهت له وبسرعه فصلته من الكهرباء ..لكــن اظلمت الغرفه ..الا من نور بسسيط ..كان واضح من خارج الغرفه ..
تســارعت نبضات قلبها..
بعيونها كانت تدور على مفتاح الانوار ..
طاحت عيونها على الشمع المصفوف قبال النافذهـ..واتجهت لهناك بسرعه ..حاولت بصعوبه تمسك الكبريت ..وتطلع اعواد الكبريت ..كان شئ مؤلم بالنسبه لجوري ..حاولت تفتح بس مو قادره تمسك عود الكبريت ..
ثبتته بكف يدهـا ومسكت العود بفمها حاولت بصعوبه..اليين ما فتح معهـا ..فرحت ..لكن فرحتها ماتمت والكبريت يطيح من بين اسنانها..على اوراق ككانت على الطاوله ..اشتعلت واشعلت من بعدهـا ..الستــارهـ القريبـه ..
من بعد الظلمـه ..اشتعلت النار ..مطلقه ضوء عارم بالغرفه ..
مع صرخه من جوري..اللي صرخت باسمــــه:خــــــــــــــ� �ــــــــــــــلـــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــيييي ل..
كيف وقفت على رجولها وهي تركض وتصرخ نار نار..ماهي ..عارفه ..




******
هنا ينتهي البارت

اتمنى انه نال على رضاكم واعجابكم ..
ودي
صرخه وفا



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-15, 08:09 AM   #93

ام سوار
alkap ~
 
الصورة الرمزية ام سوار

? العضوٌ??? » 329398
?  التسِجيلٌ » Nov 2014
? مشَارَ?اتْي » 592
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم،صبحكم الله بالخير

منورة لامار وشكرا على النقل،شكرا صرخة وفا على البارت

منيف وسيف اتمنى تقدرون ترجعون ثقة جوري باهلها

وفاء في صراع لازم يقعد معها خليل ويفهمها او راح تتصرف تصرف غلط خصوصا ان ماهر يقدر يأثر عليها

ابو فواز تستاهل صح البنت لولد عمها ونعرف حجر البنت بس مو عشر سنين وتزوج مرتين المعروف ان الولد لما يتزوج غير بنت عمها البنت تروح بنصيبها ماله عليها كلام انت جد ارخصت بشوق خصوصا ان سند وهو انسان يضاهي خليل باخلاقه ومنصبه ونسبه تقدم لها اكثر من مرة ماراح اوقف بنصيب بنتي عشان اخوي وولده فالها ومعرس اكثر من مرة،شستفدت رجعت شوق عندك وهي مطلقة في مدة زواج قصيرة.

خليل ترددك باخبار انفال هل هو عتاب نفسي انك سبب في هدم حياة خواتك او سبب في الي صاير لجوري،هل هو خوف انك تفقد جوري اذا قلت لهم لان سبب تعذيبك لها خلاص انتهى،افكار كثيرة تحضرني وماعرف كيف تفكر.

جوري اتمنى يلحقون عليك ويحمونك من النار الي اشتعلت

تقبلن مروري

لكن مني كل التقدير والاحترام


ام سوار غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 22-01-15, 08:39 PM   #94

dreamamira

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية dreamamira

? العضوٌ??? » 237046
?  التسِجيلٌ » Apr 2012
? مشَارَ?اتْي » 586
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » dreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

المشكله الحقيقيه في الروايه هنا
عدم الصراحه
ليه الابطال مبيصرحوش بعض وينتهي الموضوع
كل واحد مستني التاني يقول
كل واحد اغبي من التاني بصراحه
الابطال كلهم بصراحه محتاجين واحد يمسكهم كلهم ويحطوحم علي بعض ويولع فيهم
فينك يامرتضي منصور(بصراحه هو مرتضي اللي هيخلص علي القصه دي يهزق كل اللي في الروايه ونخلص)
طيب نتكلم جد بقي
اولا جوري. انا مش فاهمه ايه كميه الوجع والتعب والكرهه اللي شافتها في حياتها
حياه غير مستقره وهي في منزل اسرتها ومع اخواتها وابوها قابل هذه الحياه المستقره نسبيا حقد غير معروف حتي الان من عمتها
بعد كدا زواج غير مفهوم من ماهر ،،،،مشكلتي مش في الزواج ،،،،لكن حاله الزعر والانهيار لمجرد انها عرفت انه متزوج،،،،،وبعدها محاوله اعتدائه عليها ،،،،،طيب اخواتها في الفتره دي وقفو جنبها ليه دخلت المصحه
طيب خرجت من المصحه والايام عدت
يظهر خليل ومشاكل اخواتها وكلها ناس بتكرهها ،،،،،ليه كل الكرهه دا ،،،،،دايما كنا بنقول من احبه ربه احبب فيه عباده
جوري بتعطي اشارات سالبه بتخلي اللي حولها يحقدو عليها،،،،،بصراحه اللي بيحصل ليها غير منطقي بالمره
منيف اخوها،،،،،،دا حاجه عايزه الحرق وعايز يتشتم بجد(لم اكن اتخيل انه سيفعل بها ذلك)ياخي اتنيل عليك وعلي دماغك
نايف،،،،،عايزه حد يطولني رقبته
بندري اختها،،،،،دا انت مش ممكن تكوني اخت ابدا
بصراحه العيله دي كلها انا عايزه اولع فيها ،،،،،وبعدين ايه العيله اللي شويه صور تعمل فيهم كدا
ماهر،،،،بصراحه دا اقل واحد انا متغاظه منه،،،،هو في النهايه شخص من وجهه نظري واضح هو قاتل وخاين وحقير ،،،،انتهي الموضوع بتاعه علي كدا ،،،،،حتي الشخصيه اللي مش عرفنها وعايشه معاه ،،،بردو غير مهمه بالنسبه لي
اللي هيموتوني هما اهلها
خليل،،،،خلو،،،،الصراحه مش لاقيه حاجه اقولها ،،،حتي انت ظروفك منيله ،،،،من بدايه حياتك ،،،جوازك اكتر من مره وكل زواجتك فشل وجنان،،،،اخواتك البنات ومفيش واحدا فيهم مستقره،،،،اب كان في السجن،،،،،دا ايه الاسره المنيله دي
لا وكمان الجوري ناويه تقعد لسه تدعي عليك
بصراحه حياه رائعه
الروايه ممتازه بصراحه بس ضغط عصبي ونفسي كبير
الاحداث من كتر صعوبتها طول ما انا بقرأ في الروايه وانا بقول الحمد لله علي اللي الواحد فيه
بس بردو الابطال حرقين دمي
فيتامين سي شكرا علي مجهودك في نقل الروايه
وهتابع معاكي
بس لو الفصل الجاي طلعت الجوري هتتشوه من الحريق ،،،،،،،يبقي كملت وكدا نجيب مرتضي منصور بجد


dreamamira غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-01-15, 02:40 AM   #95

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



أغلب الكذبات سيأتي يوم وتنتسى ؟؟!!



"34"









عِنُدِمّآ تِكُتِشّف بِأنّ آقِرُبّ شِخُصّ إليكّ كِآن كُذِبهّ ،
سُيصِعَبّ عَليكّ تَصِدُيقّ آلكِثيرّ
— ‏











*******
كـانت صرخـات جوري ..متتاليه ..
وبمـا ان الصوت كـان مو ممكـن يسري من خلف الباب ..محد سمـع استنجـادهـا ..
الا لمـا كـانت عند الباب ..وظـلت تضرب برجلها بخوف وهي تشوف ..حجم النار اللي تكبر ..

كـان تركي مـار من جهه الجنـاح ..وبسرعه ..اتجهه لهناك وهو يسمع الضرب اللي على الباب ..
كـان خليل مخـلي مفتاح الباب ..على الباب ..
بسرعه فتح القفــل ..وفتح الباب ..
الا جوري طـالعه من الغرفه تركض وهي تكح من الخنقـه ..
تركي كـان بيروح وراهـا بس انصدم من النار اللي بالغرفـه ..
صرخ هو الاخر ..:حــــــــــــــــــــرر� �ررررررررريييــــق..
طـلعوا من غرفه وفـاء كلهم ويطـالعون في جوري اللي تطـالع بخوف ببـاب جناح خليل ..وهي واقفه ومتسـاندهـ على الجدار..
وتركي اللي دخـل لداخل يطفي الحريق..


لازالت الانظار على جوري الخايفه:فييـه..حرريق بالغرفـه ..فيـ..
تركي طلع من الغرفه وبيدهـ طفايه الحريق ومن خلفه ..دخان اللي بعد الحريق ..
طالعوا بتركي ثم في جوري..
ام سعود:شتسوووي هذذذي هنــــا ..



في الدور الارضي وعند الباب الخرجي كـان واقف خليل ويطـالع باستغراب ..
خليل:بس حضرتك جييت من غيير موعد ..
***:استاذ خليل..املاك جوري وصيته لازم اسلمها لهم ..
خليل:قلت جوري املاكها انا اللي بستلمها لانها ما بتقدر ..اللحيين تقابل احد ..اما عمتي ..فـ..
***:اجل .."طلع له كرت "..هذا كرتي ومتى ما جهزت زوجتتك ..خبرني ..
خليل:تعـال ..انـ..
انقهر لانه راح من غيير ما يسمع له..لف خليل راجع لداخل ..وهو يسمـع اصوات االصرخات ..من داخل ..


كـانت تطالع في ام سعود اللي تصارخ ..عليهـا ..
ام سعود:احددد يفهمنا وش اللي قاعد يصير هنـا ..
لييه هالششـر للحيين موجودهـ ببيتنـا ..وووييييـن خليل ..
تركي:عمتتتي ..جوري زوجــه خليل .. جوري تعـالي معـاي لداخل سونـــيــا..
ام سعود:لحظظـه ..ياتركـــي.."تقدمت من عند جوري وتركي"..كـانت متخبيه بجناح خليل طول هالفترهـ..وشووق تنــام مع امينه ووانفــال ..ايش من واقحه عندهـا هالبنت هــاهـ ..مــالها جلسسه بيننـا ..حذرتنــا صيته من قبل منكك ..بس ماسمعنـا .. ايش الجراءه اللي علييك ..عروس تطلعينها من مكـانها وتاخذينـه ..
جوري توهـا بتتكلم لكـن ايد مسكت يدهـا تسكتها ..طـاالعت في اللي مسك يدهـا ..وماكانت الا صيته ..
طالعت ام سعود بصيته اللي كـانت واقفه بجمب جوري :ام تركــي ..كـل اللي قلتيه من قبل صح ..هالوقحـه المفروض ماتكون مابيننـا بعد اللي سوته ودمرت علاقات بهالعيله ...هو من عرف ان اخوها اللي مايتسمـى منيف ..يغسسـل يده من هالاشكـال ..هالبيت مايجلس فييه الا شخص محترم ..مو "ناظرتها بنظرهـ "..وانا عندي ..بنــات ..مابيهم يخلطون ..اشكـالها ..ولايشوفون هالاشخاص اللي مثلهم مجرد نظر..
امينه:اللي مثلها خل تعرف الاحترام لنفسها ..قبل ..وان كان قبل اخوانها راخصينها ..فاكيد ..انها رخيصه نفس ..اللي بترضى ...تفرق بين زوج وزوجتتـه ..
جوري انقهرت اكثثر من كلام امينه وام سعود ..
ام سعود:هالاششكــال الرخيصه ماتجلس ببيتي..خبصتي ..الرجـال ماخليتيه يعرف دربــه ..امرضتييه ..ولك عيين واقفه تطالعيينـي بتعالي بعـــد ..
انفال:يمـه امييــنه وش هالكـلام ..
ام سعود لفت عليها :وانتي لييه تدافعيين عنها هــاهـ..ليكون اللي يسمى زوجك ..عليك موصيك محد يزعلها ..
صيتـه :ام سعـــــــوود بـــــس ..لو سمحتتي ثمني الكلام اللي ترمينهـ..
ام سعود طالعتها:انـا دايمـا ساكته ياصيته دايما ..لكــن سوايا بنتك السوودااا ..في ولدي هي اللي خلتني اتكلم ..اذا ما طلعت هالبنت من هالبييت ..وماحفظت ماي وجهها ..بيجيها شئ اكثثر..
امينه تحركت متقدمه :هذي البنت ماتجي بهالكــلام ..لازم تنرمي بالشـارع ..و..
تركي وقف بوجهه امينه :انتبهــي على حركــاتك ..يا امييينه .."طالع فيهم "..محدد يتجراء..وبيلمس اختتي ..وخــري من وجهـــي ..
ام سعود:اختتتك ..واللي حولك مو خوااتك ..موظرتهم ..واخرهم وفاء ..اللي مانعرف وش سوت لزوجهـا ..وخلت المشكــله توصل الى هـذ الحد ..
صيته:ام سعود ..اللي تسووينـه غلط ..ترا هم جوري زوجـــه خليل ..وكلكم عارفين هـالشئ ..وحتى وفاء كـانت تحضر ..لزواج لهم ..قريب..صح ولا لاء ..
ام سعود سحبت نفس :وعلينـا نحنا نتحمل هالشئ ونقبل فيها ..خليل ما اخذها الا انتقام لاختــه ..واللحيين هالانتقام ينتهي بطلاقها المفروض ..مو نعزز العلاقـه بينهم ..بعدييين وش له كلامك ..تغيير ياصييتـه هـاهـ مو انتتي اللي كنتي تبين تطلعينها من البيت ..مو انتي ..اللي رفضتي جيتها اول ماعرفتي انها بنتتتتك ..ولا حنيتي يعني اللحيين ..
جوري طالعت بصيته اللي لازالت ماسكتها ..حاولت تسحب يدهـا ماقدرت ..
صيته:ام سعوود..ماله داعي تتكلميين بماضي راح وانتهــى ...
ام سعود:ماضي راح ماصار له الا يوميين ..ضنينـا اننـا ارتحنـا منهـا بس لاء ..رجعــتت ..وطلعت من جناح خليل ..بكل وقاحـه ..وجراءهـ ..كييف تبيننـا نتقبل فكرهـ زواجهم ..اذاا للحيين مو متقبلينها هــي ..هــي خادمـه ..
تركي:جوري طلعت من غرفه زوجهــا ..وخلييينــي اذكرك ان خليل هو اللي مصــر على استمرار هذا الزواااج ..ويبيـــه ..وهالبيييــت بيييتـه ..وهي زوجتـه ..
طالعت فيه ام سعود بعصبيه :شهالكـــلام يا تررركي..نحنـا كبــار هالبييت ..ونحنــا اللي نفرض راينـا ..
تركي:الكــلام اللي قلته رد على كلامك ياعمتتي ..ومو اخت تررركــي اللي تنهاان بهالشككـل ..جوري بتجلس هنـا معززهـ مكرمــه ..بيييت زوجـها ياعمتتي ..
جوري فكت ايد صيته عنهـا ..

صعد خليل الدرجات لاحق الصوت اللي يسمـعه ..ومستغرب بنفس اللحظـه ان هذا الصوت لخالته ام سعود ..
ام سعود:ابعرف اللحيين لييه كلككم ..بصفها هــاهـ..يعني بتعرفون الصالح لخليل انت وامــك ..
صيته:ام سعــــووود ..وش هالكلام ..ماعهدت كلامك بهالحدهـ والقسوة..احترمي قرارات خليل ..واللي يبييـه ..ومن اليووم ورايح ..الكلام اللي قاله تركي انا برددهـ..
وقف خليل يطالع في الموقف ..
صيته:جوري هــذا بيتها ومكـانها وبتجلس هنـا معززهـ مكرمـه ..ببيييت زوجهـا ..
تنبهه على وجود جوري اللي واقفه بالنص وشاحب لونها ..وواضح انها متوترهـ من الموقف ..
صيته:سمعتتتي يا ام سعود ..؟؟
ام سعود:ايييه سمعتك يا ام تركي ..بس ما اقتنعت ولا ابي اقتنع ..زوجه خليل هي شوووق وبــس هـذي مجرد دخيله دخلت علينـا حتى من غيير..تمهيدات نشوفها مع خليل..ما احترمت اهل بيتـه ..ولا نفسها ..بعدييين وش اللي بيخليني ..اخليها في البيت هـاهـ..حب خليل لهـا ..لا حبها له ..الاثنين مايطيقون بعض ..علاقه انتقام ..ان كـانها صادقه مظلومه ماشفناها مندسه بغرفته بعد اللي صار وعرفنـاهـ..كل اللي تسوويه تبي تهدم بيت خليل ..وبس ..كـان نامت في غرفتها المعتادهـ ليييه تنـام بجناحـه ..وتاركه زوجتـه تنام برااا ..

تقدم خليل منهم وهو معصب:وشش اللي قاعد يصيير هنـا بالضبط ..هـاهـ..
وقف قبال جوري :جوري روحي لداخل ..
تركي مسكك ايد جوري اول مابدت تتحرك ..بتمشي ..:خــلك هنـا ياجوري..
ام سعود :خـلك هنـا ويين بتروحيين ..مكـانك برا هالبييت ..
لف خليل وطالع في ام سعود:خـــــــــالتتتي ..
الكل سكتت وهو يشوف العصبيه على ملامح وجهه خليل ..واللي اول مرهـ يظهرها ..لام سعود..
خليل:مـــاقلت محد راح يتكلــــم بهذاا الموضوع ..وهم قـــلت ..محد يتــأمر عليها .."كـان بقصده جوري"..
ام سعود طالعته:خليل يا وليدي ..انا بس كنت اعلم هاللي تتفلسف ومصدقه عمرها انها زوجتك ان..
خليل:ان كـانكم تبون اي شئ ..ياصلني العلم انا اول ..
الكل كان يطالع في خليل وعصبيته على ام سعود الغير مبررهـ ..ابداً..
امينه :خليييل عدل اسلووببك ..انت عارف من تكلم ..
خليل:كل واحد هنـا يحتترم نفسه وحاله ..جوري زووجتتتي ..وهي وحده من هالبيت ..ماله داعي الكلام اللي سمعته قبل شوي يتكرر ..
تركي مسك يد جوري ومشى مبتعد عنهم..
استوقفه خليل وهو يلحقه ..

وفاء كـانت واقفه مثل المتفرجيين ..وتطالع في اللي صار من غير ماتحرك اي ساكن ..
*********
كـانوا يمشون بالسوق ..ومنيره مو عاجبها اي شئ ..
شهد:منييرهـ خلصينـا تراا ..الوقت تأخر وابوي يبي ..يجي بعد شوي ..وانت حتى ما اخذتي شئ ..
منيره:مافي شئ عاجبني ..شسوي يعني ..هــاه..
شهد:تبينا نغييير المجمع ..يعني ..
منيره:ووش نغييرهـ انا مو طـالعه الا وماخذه فستـان ..وش رايك ..بالازرق اللي شفنـاهـ بالمحـل اللي قبل ..
شهد:والله حلو بس انتي ..عجوله ..خلينـا نرجع له ..
منيره:بس مو كـأنه مرهـ اوفر..يعني الحفله بتكون باستراحـه ..والفستـان..حــ..
شهد طالعتها بنظرهـ:مننننيييرهـ ..خلصينـا ترا ماصارت ..انتي وووجهك ...خلينـا نخلص ..
منيره:يوووهـ ..يلاااا ..خلينا نرجـع ونشووفـه ..


كـانوا الاثنتين ..يتسوقون لحفله خطوبه منيره اللي راح تكون في ثالث يوم العيـد..
*********
مسكك يدينها:مـاصار لك شئ انتي بخيير..
بهدوء باعدت يدهـ عنها:الحمدلله انا بخيير ..
صيته بتردد جلست قبال الاثنين:ما تحسين بشئ..
جوري ماردت عليها وطالعت في خليل ..
خليل:بتصل على اماني تجي تفحصك ..
جوري بحزم:قــلت لك انا بخييير ..
ما اهتم خليل ورفع الجوال بيتصل ..على اماني ..
تركي جلس جمبها :جوري..صار معاك شئ ..كيف شبت النار بالغرفه ..
*اكيييد كانت تبي تذبحنأأ..

***********


هنا ينتهي البارت 34


ودي صرخه وفا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-01-15, 02:40 AM   #96

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



أغلب الكذبات سيأتي يوم وتنتسى ؟؟!!



"34"









عِنُدِمّآ تِكُتِشّف بِأنّ آقِرُبّ شِخُصّ إليكّ كِآن كُذِبهّ ،
سُيصِعَبّ عَليكّ تَصِدُيقّ آلكِثيرّ
— ‏











*******
كـانت صرخـات جوري ..متتاليه ..
وبمـا ان الصوت كـان مو ممكـن يسري من خلف الباب ..محد سمـع استنجـادهـا ..
الا لمـا كـانت عند الباب ..وظـلت تضرب برجلها بخوف وهي تشوف ..حجم النار اللي تكبر ..

كـان تركي مـار من جهه الجنـاح ..وبسرعه ..اتجهه لهناك وهو يسمع الضرب اللي على الباب ..
كـان خليل مخـلي مفتاح الباب ..على الباب ..
بسرعه فتح القفــل ..وفتح الباب ..
الا جوري طـالعه من الغرفه تركض وهي تكح من الخنقـه ..
تركي كـان بيروح وراهـا بس انصدم من النار اللي بالغرفـه ..
صرخ هو الاخر ..:حــــــــــــــــــــرر� �ررررررررريييــــق..
طـلعوا من غرفه وفـاء كلهم ويطـالعون في جوري اللي تطـالع بخوف ببـاب جناح خليل ..وهي واقفه ومتسـاندهـ على الجدار..
وتركي اللي دخـل لداخل يطفي الحريق..


لازالت الانظار على جوري الخايفه:فييـه..حرريق بالغرفـه ..فيـ..
تركي طلع من الغرفه وبيدهـ طفايه الحريق ومن خلفه ..دخان اللي بعد الحريق ..
طالعوا بتركي ثم في جوري..
ام سعود:شتسوووي هذذذي هنــــا ..



في الدور الارضي وعند الباب الخرجي كـان واقف خليل ويطـالع باستغراب ..
خليل:بس حضرتك جييت من غيير موعد ..
***:استاذ خليل..املاك جوري وصيته لازم اسلمها لهم ..
خليل:قلت جوري املاكها انا اللي بستلمها لانها ما بتقدر ..اللحيين تقابل احد ..اما عمتي ..فـ..
***:اجل .."طلع له كرت "..هذا كرتي ومتى ما جهزت زوجتتك ..خبرني ..
خليل:تعـال ..انـ..
انقهر لانه راح من غيير ما يسمع له..لف خليل راجع لداخل ..وهو يسمـع اصوات االصرخات ..من داخل ..


كـانت تطالع في ام سعود اللي تصارخ ..عليهـا ..
ام سعود:احددد يفهمنا وش اللي قاعد يصير هنـا ..
لييه هالششـر للحيين موجودهـ ببيتنـا ..وووييييـن خليل ..
تركي:عمتتتي ..جوري زوجــه خليل .. جوري تعـالي معـاي لداخل سونـــيــا..
ام سعود:لحظظـه ..ياتركـــي.."تقدمت من عند جوري وتركي"..كـانت متخبيه بجناح خليل طول هالفترهـ..وشووق تنــام مع امينه ووانفــال ..ايش من واقحه عندهـا هالبنت هــاهـ ..مــالها جلسسه بيننـا ..حذرتنــا صيته من قبل منكك ..بس ماسمعنـا .. ايش الجراءه اللي علييك ..عروس تطلعينها من مكـانها وتاخذينـه ..
جوري توهـا بتتكلم لكـن ايد مسكت يدهـا تسكتها ..طـاالعت في اللي مسك يدهـا ..وماكانت الا صيته ..
طالعت ام سعود بصيته اللي كـانت واقفه بجمب جوري :ام تركــي ..كـل اللي قلتيه من قبل صح ..هالوقحـه المفروض ماتكون مابيننـا بعد اللي سوته ودمرت علاقات بهالعيله ...هو من عرف ان اخوها اللي مايتسمـى منيف ..يغسسـل يده من هالاشكـال ..هالبيت مايجلس فييه الا شخص محترم ..مو "ناظرتها بنظرهـ "..وانا عندي ..بنــات ..مابيهم يخلطون ..اشكـالها ..ولايشوفون هالاشخاص اللي مثلهم مجرد نظر..
امينه:اللي مثلها خل تعرف الاحترام لنفسها ..قبل ..وان كان قبل اخوانها راخصينها ..فاكيد ..انها رخيصه نفس ..اللي بترضى ...تفرق بين زوج وزوجتتـه ..
جوري انقهرت اكثثر من كلام امينه وام سعود ..
ام سعود:هالاششكــال الرخيصه ماتجلس ببيتي..خبصتي ..الرجـال ماخليتيه يعرف دربــه ..امرضتييه ..ولك عيين واقفه تطالعيينـي بتعالي بعـــد ..
انفال:يمـه امييــنه وش هالكـلام ..
ام سعود لفت عليها :وانتي لييه تدافعيين عنها هــاهـ..ليكون اللي يسمى زوجك ..عليك موصيك محد يزعلها ..
صيتـه :ام سعـــــــوود بـــــس ..لو سمحتتي ثمني الكلام اللي ترمينهـ..
ام سعود طالعتها:انـا دايمـا ساكته ياصيته دايما ..لكــن سوايا بنتك السوودااا ..في ولدي هي اللي خلتني اتكلم ..اذا ما طلعت هالبنت من هالبييت ..وماحفظت ماي وجهها ..بيجيها شئ اكثثر..
امينه تحركت متقدمه :هذي البنت ماتجي بهالكــلام ..لازم تنرمي بالشـارع ..و..
تركي وقف بوجهه امينه :انتبهــي على حركــاتك ..يا امييينه .."طالع فيهم "..محدد يتجراء..وبيلمس اختتي ..وخــري من وجهـــي ..
ام سعود:اختتتك ..واللي حولك مو خوااتك ..موظرتهم ..واخرهم وفاء ..اللي مانعرف وش سوت لزوجهـا ..وخلت المشكــله توصل الى هـذ الحد ..
صيته:ام سعود ..اللي تسووينـه غلط ..ترا هم جوري زوجـــه خليل ..وكلكم عارفين هـالشئ ..وحتى وفاء كـانت تحضر ..لزواج لهم ..قريب..صح ولا لاء ..
ام سعود سحبت نفس :وعلينـا نحنا نتحمل هالشئ ونقبل فيها ..خليل ما اخذها الا انتقام لاختــه ..واللحيين هالانتقام ينتهي بطلاقها المفروض ..مو نعزز العلاقـه بينهم ..بعدييين وش له كلامك ..تغيير ياصييتـه هـاهـ مو انتتي اللي كنتي تبين تطلعينها من البيت ..مو انتي ..اللي رفضتي جيتها اول ماعرفتي انها بنتتتتك ..ولا حنيتي يعني اللحيين ..
جوري طالعت بصيته اللي لازالت ماسكتها ..حاولت تسحب يدهـا ماقدرت ..
صيته:ام سعوود..ماله داعي تتكلميين بماضي راح وانتهــى ...
ام سعود:ماضي راح ماصار له الا يوميين ..ضنينـا اننـا ارتحنـا منهـا بس لاء ..رجعــتت ..وطلعت من جناح خليل ..بكل وقاحـه ..وجراءهـ ..كييف تبيننـا نتقبل فكرهـ زواجهم ..اذاا للحيين مو متقبلينها هــي ..هــي خادمـه ..
تركي:جوري طلعت من غرفه زوجهــا ..وخلييينــي اذكرك ان خليل هو اللي مصــر على استمرار هذا الزواااج ..ويبيـــه ..وهالبيييــت بيييتـه ..وهي زوجتـه ..
طالعت فيه ام سعود بعصبيه :شهالكـــلام يا تررركي..نحنـا كبــار هالبييت ..ونحنــا اللي نفرض راينـا ..
تركي:الكــلام اللي قلته رد على كلامك ياعمتتي ..ومو اخت تررركــي اللي تنهاان بهالشككـل ..جوري بتجلس هنـا معززهـ مكرمــه ..بيييت زوجـها ياعمتتي ..
جوري فكت ايد صيته عنهـا ..

صعد خليل الدرجات لاحق الصوت اللي يسمـعه ..ومستغرب بنفس اللحظـه ان هذا الصوت لخالته ام سعود ..
ام سعود:ابعرف اللحيين لييه كلككم ..بصفها هــاهـ..يعني بتعرفون الصالح لخليل انت وامــك ..
صيته:ام سعــــووود ..وش هالكلام ..ماعهدت كلامك بهالحدهـ والقسوة..احترمي قرارات خليل ..واللي يبييـه ..ومن اليووم ورايح ..الكلام اللي قاله تركي انا برددهـ..
وقف خليل يطالع في الموقف ..
صيته:جوري هــذا بيتها ومكـانها وبتجلس هنـا معززهـ مكرمـه ..ببيييت زوجهـا ..
تنبهه على وجود جوري اللي واقفه بالنص وشاحب لونها ..وواضح انها متوترهـ من الموقف ..
صيته:سمعتتتي يا ام سعود ..؟؟
ام سعود:ايييه سمعتك يا ام تركي ..بس ما اقتنعت ولا ابي اقتنع ..زوجه خليل هي شوووق وبــس هـذي مجرد دخيله دخلت علينـا حتى من غيير..تمهيدات نشوفها مع خليل..ما احترمت اهل بيتـه ..ولا نفسها ..بعدييين وش اللي بيخليني ..اخليها في البيت هـاهـ..حب خليل لهـا ..لا حبها له ..الاثنين مايطيقون بعض ..علاقه انتقام ..ان كـانها صادقه مظلومه ماشفناها مندسه بغرفته بعد اللي صار وعرفنـاهـ..كل اللي تسوويه تبي تهدم بيت خليل ..وبس ..كـان نامت في غرفتها المعتادهـ ليييه تنـام بجناحـه ..وتاركه زوجتـه تنام برااا ..

تقدم خليل منهم وهو معصب:وشش اللي قاعد يصيير هنـا بالضبط ..هـاهـ..
وقف قبال جوري :جوري روحي لداخل ..
تركي مسكك ايد جوري اول مابدت تتحرك ..بتمشي ..:خــلك هنـا ياجوري..
ام سعود :خـلك هنـا ويين بتروحيين ..مكـانك برا هالبييت ..
لف خليل وطالع في ام سعود:خـــــــــالتتتي ..
الكل سكتت وهو يشوف العصبيه على ملامح وجهه خليل ..واللي اول مرهـ يظهرها ..لام سعود..
خليل:مـــاقلت محد راح يتكلــــم بهذاا الموضوع ..وهم قـــلت ..محد يتــأمر عليها .."كـان بقصده جوري"..
ام سعود طالعته:خليل يا وليدي ..انا بس كنت اعلم هاللي تتفلسف ومصدقه عمرها انها زوجتك ان..
خليل:ان كـانكم تبون اي شئ ..ياصلني العلم انا اول ..
الكل كان يطالع في خليل وعصبيته على ام سعود الغير مبررهـ ..ابداً..
امينه :خليييل عدل اسلووببك ..انت عارف من تكلم ..
خليل:كل واحد هنـا يحتترم نفسه وحاله ..جوري زووجتتتي ..وهي وحده من هالبيت ..ماله داعي الكلام اللي سمعته قبل شوي يتكرر ..
تركي مسك يد جوري ومشى مبتعد عنهم..
استوقفه خليل وهو يلحقه ..

وفاء كـانت واقفه مثل المتفرجيين ..وتطالع في اللي صار من غير ماتحرك اي ساكن ..
*********
كـانوا يمشون بالسوق ..ومنيره مو عاجبها اي شئ ..
شهد:منييرهـ خلصينـا تراا ..الوقت تأخر وابوي يبي ..يجي بعد شوي ..وانت حتى ما اخذتي شئ ..
منيره:مافي شئ عاجبني ..شسوي يعني ..هــاه..
شهد:تبينا نغييير المجمع ..يعني ..
منيره:ووش نغييرهـ انا مو طـالعه الا وماخذه فستـان ..وش رايك ..بالازرق اللي شفنـاهـ بالمحـل اللي قبل ..
شهد:والله حلو بس انتي ..عجوله ..خلينـا نرجع له ..
منيره:بس مو كـأنه مرهـ اوفر..يعني الحفله بتكون باستراحـه ..والفستـان..حــ..
شهد طالعتها بنظرهـ:مننننيييرهـ ..خلصينـا ترا ماصارت ..انتي وووجهك ...خلينـا نخلص ..
منيره:يوووهـ ..يلاااا ..خلينا نرجـع ونشووفـه ..


كـانوا الاثنتين ..يتسوقون لحفله خطوبه منيره اللي راح تكون في ثالث يوم العيـد..
*********
مسكك يدينها:مـاصار لك شئ انتي بخيير..
بهدوء باعدت يدهـ عنها:الحمدلله انا بخيير ..
صيته بتردد جلست قبال الاثنين:ما تحسين بشئ..
جوري ماردت عليها وطالعت في خليل ..
خليل:بتصل على اماني تجي تفحصك ..
جوري بحزم:قــلت لك انا بخييير ..
ما اهتم خليل ورفع الجوال بيتصل ..على اماني ..
تركي جلس جمبها :جوري..صار معاك شئ ..كيف شبت النار بالغرفه ..
*اكيييد كانت تبي تذبحنأأ..

***********


هنا ينتهي البارت 34


ودي صرخه وفا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-01-15, 11:07 AM   #97

beauty flower

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية beauty flower

? العضوٌ??? » 122399
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,427
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » beauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بارت رائع جدا


ام سعود انسانة وقحة جدا بالرغم من كبر سنها الا انها انسانة غير حكيمة أبدا
يعني أكيد ملاحظة تمسك خليل بجوري ومع دلك مش محترمة هالشئ ولا مقدرة مشاعر صيتة مهما كان تصرف صيتة تجاه بنتها تظل أمها وأكيد صيتة تصرفها مش طبيعي والكشف عن الماضي أكيد ينكشف سبب تصرفاتها رغم انها غير مبررة أبدا
تركي اليوم يحسب له وقوفه بجانب أخته رغم أنه متأخر لكن كويس أنه بدأ يفوق
خليل موقفه مع المحامي غريب يعني كيف عايز يستلم ميراثها!!!
شكرا صرخة وفا علي الفصل الرائع
وشكر من القلب لفيتامين سي علي مجهودك


beauty flower غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 30-01-15, 03:36 AM   #98

dreamamira

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية dreamamira

? العضوٌ??? » 237046
?  التسِجيلٌ » Apr 2012
? مشَارَ?اتْي » 586
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » dreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت ممتاز
بس غير كافي ،،،،،قصير للغايه
اهم حاجه اطمنا علي البطله انها سليمه ولم تحترق او تتشوه
خليل،،،،بصراحه ربنا يعينك ،،،الحمل تقيل اوووي
ام سعود،،،،،اكيد امرأه بخبرتك وكبر سنك ،،،اكيد لاحظت نظرات خليل لجوري،،،،اكيد فهمتي حبه ليها،،،،بس بردو احترم ذكائك انك ربطتي ان لجوري علاقه لما حدث مع ماهر وخليل
كرهك لجوري طبيعي،،،،لكن معاملتك لها ليس فيها اي نوع من الحكمه
بس كعاده الروايه اللي تعودنا عليها خلاص ،،،،كل الشخصيات هنا ماشيه من دماغها ،،،كل واحد بيضع تصور وبياخد خطوات من خلال التصور دا،،،،،مفيش حد بيسمع للاخر
كنت اظن ان موقف ام سعود هيكون مختلف،،،،يعني تحاول تسمع لجوري وتعرف الموضوع كويس قبل التصرف
الا بقي لو في حاجه احنا مش عرفانها ،،،،يعني مثلا ان ام سعود هتطلع في النهايه هيا زعيمه العصابه
شكرا فيتامين سي علي النقل المميز
وشكرا للكاتبه


dreamamira غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-15, 05:30 PM   #99

ام سوار
alkap ~
 
الصورة الرمزية ام سوار

? العضوٌ??? » 329398
?  التسِجيلٌ » Nov 2014
? مشَارَ?اتْي » 592
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم،يسعدلي مساكم

شكرا فيتامين على النقل الرائع،شكرا صرخه على البارت القصير نسبيا

جوري ومعاناتها وطلوع عدو جديد لها الي هي ام سعود الحمدلله الي كان تركي موجود ولا كان طردوها برا البيت

صيته غريبه معاملتها لجوري هل هي ندمانه على الي سوته او لهاا غرض من هاالتمثيليه؟!

ننتظر المزيد،تقبن مروري

لكن مني كل التقدير والاحترام


ام سوار غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 30-01-15, 05:56 PM   #100

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


أغلب الكذبات سيأتي يوم وتنتسى !!؟؟

"35"




رفع خليل بصره ناحيتها:خـــالتتي . ..
ام سعود طالعت فيه :كــل شئ راح اتقبله منك الا انكك ..تخليهـا بيينـا..موكفـايه اخوها دمر اختتك وحيـاتها ..مو كفايه مو عاارفيين الا الان وش سوت مع ماهر ..موكــفايه ..كل اللي سووتـه فيينـا ..حتتتى انت تغييرت بمعاملتك معــاي ..ماعدت خليل اللي اعرفه من متى انت ترفع صووتك علي ..
خليل وقف وهو يوقف جوري معـاه اللي تالمت من مسكـته لمعصمها ..مشـى ..
لكـن استوقفه صوت ام سعود:خــــلييل ..
ام سعود:انا ..ماني رافضه هالعلاقه الا لمصلحتتك ..لازم تسمع لي انا بحسببه امك وطوول عمرك تسمع لي ..
خليل لازال واقف وايدهـ تزيد بضغطهـا على ايد جوري..
ام سعود:من اخذتك صغيير وانا عادتك ولدي ..وانت عارف هذا الشئ ..طوول عمرك تســألنا عن الصالح لك ..ورايي هو اللي تتبعه ..خليل انا امك اللي تبي مصلحتتك ..مصلحتتك وبسس..وفي هالبيييت مافي مكـان لوحده مثل هذذي ..
خليل هنا لف وطالع فيها:خالتي جوري بتظل بهذا البيت وماراح تطلع منــه ..والكل عارف ان جوري زوجتتتي ..
ام سعود:زووجتتتك ..اي زواج اللي تتكلم عنه هـاهـ..وبنت عمــك ..
تركي :خليل قول لهم عن ..شوق..خلاص الموضوع منتهي ..
صيته طالعت فيهم :ايشش فيها شوق..
خليل:شوق انا طلقتهــا ..
ام سعود شهقت:ايــشش..شلون طلقتها .."طالعت بجوري"..كله منها شفت ..هي السبب في كل شئ جالس يصير ..دخلت حياتنا ودمرتها فوق تحت ..ويامالنا من المشاكل الكثير..راضيها انت عشان بنت اللي مايتسمى ..تخسسـر بنت عمـك اللي من لحمك ودمكك ..وتبقي هالحقييـرهـ ..
خليل:خــــــــالتتتي ..
ام سعود صرخت فيه:لاتـــــــصرخ علــي ..ان ما طلعت من حيـاتنا عيشتهـا بتصيير سودا ..اكثر من اول ..تبي تشوفها تنذل وتنهان خلها قاعدهـ لان من بكرهـ كل من تعرفه رايح يعرف بموضوع زواجك منها ..واللي سوته عشان تفرق بينك وبين شووق ..
خليل:خالتي انتي شقاعده تقوليين انتي واعيه للي تخربطيينه ..
صيته:خليل ..
تركي طالع بامه:لا يمـه ..وش توقفينه كلام عمتتي مو عدل ..وش هالمنطق اللي عندها يا تنفذون رغباتي ..يا اشووهـ سمعتها ..
ام سعود:سمها اللي تبي تسميها ..اللي يصير ما ينسكتت عليييه ..
خليل:خلاااص ..تبيين ترتاحيين ..ماتبيينها معك بالبيييت ..راح اخليكم لكم البييت ..
مشـى خارج من جناح صيته ..وتركي وراهـ ..
وام سعود واقفه بصدمه ..مو كذا اللي تمنته ..وبغتته ..يصير..
تركي :خليل ..
خليل طالعه:لاتخاف ..بعلمك بمكــاننا اول مانوووصل..
مسسك ايدهـا ومشـى طالع لكـن ايد صيته كـانت اسرع:خــليل ..
لف الاثنين على صيته اللي تطالع في يد خليل اللي ماسكه جوري:اييدهـا تنززف دم ..خفف من يدك عليها خليل ..
نزل خليل عيونه على يد جوري ..وطالع بيدهـ اللي امتلت من دمهـا ..خفف من قبضته ..ثم فك يدها ..وطالع بوجهها..
خليل:دامك تتألميين لييه ماتكلمتتي ..
جوري طالعت فيه ..وبنظرهـ فهم خليل معنـاها بسرعه ..دوم تألمني فرقت اللحيين بايش ..
خليل:اذا انتي تحبيين تألمين نفسسك ومستانسـه على هالشئ ..ترا انا ما احب هالشئ..ما احب اشوفك تتألمييين فاهمـه ..
قربها ناحيته اكثثر وحط يدهـ على كتفهـا ومشـى معهـا ..خـارج ..


دخخل الجنـاح وكـان يدور لها على عبايه ..تنبهه على عيونها اللي تطالع فيه ..
خليل:شفيييك ؟؟
جوري:وييين بتودييني اللحيين ؟؟
خليل:ووش اللي يهمكك هـاهـ ..انا بصعوبه لقييت مكـان اخبيك فيه ..وانتتتي بكل استهتار شبيتي النار في الجناح عشان تطلعيين ..ووقفتتي بكل غبـاء قدامهم وهم يسبووون فيييك ..ويقولون ويطعنون بشرفك ..
جوري طالعت فيه..ثم باعدت نظرها عنه وانت وش همك فيني فجاءه صار يهمك شرفي وسمعتتي ..
خليل:تكلمي لييه سويتي كذاا هاهـ..انا كنت متاكد انك راح ..تهربين او تحاوليين تهربين بس مو كذا .. "طالع فيها"..ولا بهالطرييقه كان انتقامك مني ...عشان اني متمسسك فيك تبين تسببين المشاكل لي .."مد لها العبايه"..مثل ماقلتي لهم عن زواجنا اللحيين قلتي عن اني خبييتك ..
جوري طالعت بالعبايه اللي حطها على الكنبه:انا مو بزر ..عشان اسوي هالحركات الطفولييه ..
خليل:لا والله ..
جوري:بعديين انت لييه معصب ..؟؟كل الكلام جاء علي انا ...لييه معصب هالكثر..كان بيجي اليوم اللي بيفرج عني ولا على بالك بظل طول عمري محبوسه ..ولا عشان خالتك سبتني وانتي ماترضى علي ..
خليل تقدم منها ..وهو يفتح العبايه ..ثم حطها على كتفها ..ودخل يدينها ..وبدا يزرر ها..ثم اخذ الحجاب وحطه على راسها ..
خليل:سككري فمك ..مابي اسمع تفاهات ..
مد يدهـ بيمسك يدهـا ..بس تنبهه لحالت يدها ..مد يده ومسكها من زندها ومشى فيها طالع من الجناح

*خــليل ..
وقف خليل مكـانه وهو يطالع في وفاء اللي وقفت وتطـالع فيه وواضح ملامح الحزن على وجهها ..
وفاء:وووييين بتروح انت بعـد ..
خليل طالع بوفاء ثم تنهد ..وهو يسحب نفس ..
وفاء:خلاص بس كفايه اللي جالسين تسونه فينـا .."طاحت دمعاتها"..اليين متى تبينـا نعاني ونتألم هـاهـ..امس طردت زوجي من البيت ..ولا حتى فكرت حتى تفسر لي اي شئ صار ..اللحيين ..ليه انت تبيي تطلع ..هـاهـ ..دامك طردته لييه انت تطلع كـان خليتته موجوود ..
خليل:وفاء انتي شقاعدهـ تقولين ..هالشخص مانذكر اسمه هنا ..
وفاء:هالشخص اسممـه زوججـي ..زوجـي .."مسحت دمعاتها وهي تمسك بيد خليل:شووف اذا عشان ..جوري ..انا قلت بنسوي عرس وخطبه ..وكل شئ ..بنعلن كل شئ بطريقه صح ..بس لاتتركني وتروح انت بعد ..انا بسووي لك اللي تبي بس لاتروح لاتروح ..
خليل ترك ايد جوري وحضن وفاء:الغــاليهه بسس خلاص اهدي هدي ..
********
دخل للبيت وبيدهـ جواله يطقطق فيه ..
جراح وقف وطالع قباله:سيييف ..
سيف طالع فيه وابتسم :هلا جراح جيييت ..
جراح :بسم الله انت وشلون دخلت لهنـا ..
سيف :يعني من غيرهـ الخادم فتح لي الباب ..
جراح :بسم الله ترا خوفتني وش فيك ..ليه جاييني بهالوقت ..
سيف:مافيني شئ ..لا تخاف ..تعال بس اجلس ..
جراح جلس وهو يطالع فيه :شصاير صاير شئ ..
سيف:لاء مو صاير شئ ..بسس بغيت اسأل عن خليل وجوري ..وقال لي الخادم انك جاي بالطريق فدخلت ..
جراح :اهـاهـ..
سيف:شخــبارك ..وشخبار الدوام ..؟؟
جراح:والله نقول الحمدلله ..
سيف:وشخبـار خليل ..؟؟
جراح :الحمدلله خليل امورهـ بخيير ..كل شئ تمام معـاهـ ..
سيف:جراح انا عارف ان خليل صاحبك ..وانك اترضـى عليه ..بس ..ابييك بعد تحس فينا جوري بنت اخوي ..اخوانها مو عارفين كييف يتصرفون مع قضيتها يخافون يتسرعون ويظلمونها ..
جراح :يتسرعون بأيش ياسيف ..اخوانها تسرعوا وخلصوا ..
سيف:اللي فات مات ..
جراح :والجرح مايبرى بسرعه ياسيف ..اللي سووهـ فيها شئ اختهم ..ضرها نفسيـاً..مو مرهـ مرتييين ..انا اعترف ان خليل غلطـان بطريقه زواجـه منها ..بس بعد اللي شافه ..وبعد الايام اللي مرت عليهم ..خليل ماراح يرضى يرجع يسلمها بيد اخوانها ..اللي جرحوها وهي مالها غيرهم ..خاصه بعد ماعرف انها تكون بنت عمته صييته ..
سيف:مو شرطه طلاق منيف لانفال ..منيف قال لي انه خلااص طلقها ..
جراح:قلت لك هالشئ كان قبل مايعرف زوجتته عدل ..واللحين خليل ..بيكمل حياته مع جوري ..لييه مو راضيين تستوعبون هالشئ ..كل اللي حوله بيصعبون هالمسأله عليه ..
سيف:لان محد واثق بقرارته ..شخص بعقلييته ..شفت كييف سوى وتعامل مع الزواج ..
جراح :سييف ..انا اظمن لك خليل ..محد راح ..يقدر جوري كثثرهـ..صدقني..
*جـــــراح ..
لف الااثنين على ديف اللي دخل عليهم ..
ديف وصل:مرحـــباً..
جراح:مرحباً ..ديف ..
ديف طالع بسيف:اهناك شئ خاص ..تتحدثون عنه ..
جراح :تعال الى هنا لايوجد شئ خاص ..
ديف جلس وطالع بسيف:ماهي اخبارك ؟؟سيف؟؟
سيف:بخير..شكراً لك ..
ديف طالع بالوضع وحس انه قطع عليهم سالفه ..
وجراح ..ارتاح لانه مايحب يناقش موضوع زواج خليل مع اي احد ..وسيف كان يحقق معه ..بطريقه غريبه ..
سيف طالع بجراح وهو عاذرهـ عارف ان خليل يعني له الكثثير..
*********

بعد ما هدت اخته ..تركها نايمه بفراشهـا وطلع من جنـاحها واتجهه على جناحه..فتح البباب ..
وطاحت عيونه عليها ..
كـانت جوري جالسه على حافه الكنبـه او بالمعنى الاصح نايمه على حافه الكنبه ..
طالع خليل فيها عن قرب وهو يقرب اكثثر..كـان شاش يدهـا مابعد تغيير..لفها عليه وارتمى بسلاسه راسها على صدرهـ ..
ابتسامه طفيفه مايدري ليه ارتسمـت على خدهـ ..استوعب حاله ..
ثم حملها بين يديــنه ..ومشـى متجهه للسرير مدهـا على السرير ..وطالع بيدها مرهـ ثانيه ..
قام وجاب الصيدليــه ..وفتح اللفاف ..
اصدرت جوري صوت متألم وهي تغير وجهها ..وقف خليل حركه يدهـ ..وطالع بملامح وجهها ..كـانت ..مـتألمـه مع دمـعه فرت من عيونها ..متسربه على خدهـا..
سحب نفس ..ثم رجع يداوي جرحـها ..اللي نزف ..
حط العلاج ..ورجع غطـا يدهـا بالشاش ..
سحب اللحاف من تحــتها ودخـلها يدينها تتحته ...ومسح على راسها بهدء ..
وقف ..واتجهه على الكنبه وجلس ..ويطـالع فيها ..
رجاء اخته له هو اللي خلااهـ يجلس هنـا مع جوري ولا نيته كـانت يطلع من البيت ..
على هالافكـار غفـى ..وهو يطـالع فيها ..

***********
كـانت يحاول ينـام بس ماهو ..قادر..
كـان يرجف من البرد ..
حضن اللحاف عليه اكثر ..يحس بصداع فضيع براسه ..وعيونه كل مافتحها حرقته ..
نزل من السرير وهو يشيل اللحاف معـاهـ ..مشــى نازل الدرجـات ..وهو ينـادي بصوته المبحوح :حنـأن..حنان ..
كـانت جالسه تتابع بالتلفزيون ..يوم دخل عليها الصاله ..طـالعت بشكله :بسم الله عبود شفييك ..
عبدالله رما حاله عندها على الكنبه :امممم مو قادر انام ..ابي بنـادول ..او اي شئ يهدي هالصداع ..
مسكت راسه :وووي وش بنـادول انت حرارتك نـار..

رفعت التلفون واتصـلت ..الرقم ..ماكأأن في اي اجابه منه ..
اتصلت مره ثانيه وهي تمسح على راسه ..
جـاها الرد :الووهـ ..
عرفت صوته على طول:جراح ويييـن ابووي ..
جراح انصدم من ردها :هــلاء..
حنان :ووويييـن ..
جراح حمدلله والشكر هالبزر متى بتعقل ..
جراح:ابوك بالحمـام ..تبين اقول له شئ ..
حنان :لاء اذا طلع خل يكلمنــي ..
سكرت التلفون ..وهي مبوزهـ ..
تعرف ان الفارق في السـن كبير تعرف ان العوائق في هالارتباط .كبير.بس ماتدري ليييه تحس بالعصبيه من فكره هالعوائق ..الكبيرهـ ,,,


عبدالله طالع فيها بنص عين :شفيييك انتي صفنتي قومي جيبي لي شئ يهجد هالراس ..
حنان وقفت:طييب طيييب ..
*******
بفرحـه:ههههههه قل قسم انك اخذت منها هذي التواقيع ..
ماهر وهو منسدح:وليييه على بالك ان جلستي معاها كل هالسنين عبث..
جلست عندهـ:والله انك مو هييين ..ولا شلون ماحسست علييك ..هالمفهييه ..نص املاكها باسمك ..ونص فلوسها تاخذهم ..
ماهر:االحــب عامل عمايله فيهـا ..
حطت الاوراق على الطاوله :بس اللحييين بتخســـر هالمصدر ..
ماهر:ومن قالك انا بستسلم ..قلت لك قووهـ الحــب اللي زرعتها فيها ..راح تخليني ارجـع ..بسهوولــه..بس انتظــري وراح تشووفيين ..
ابتسمت :يعنــي متى بيكون هالشئ ..
ماهر:مع عودتتك ..للخليل ..انا ارجــع ..معـك ..

**********
هنا ينتهي البارت 35


اتمنى انه نال على رضاكم واعجابكم


صور للبارت القادم













ودي
صرخه وفا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه, أغلب, الكذبات, شيلبي, صرخة, وتنتسى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:15 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.