آخر 10 مشاركات
رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          195_بعد عدة براهين_ليليان بيك_عبير الجديدة (الكاتـب : miya orasini - )           »          1 - العاصفة في قلبها - مادلين كير - روايات ناتالي** (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          152 - الحلم الممنوع - مارغريت بارغيتر (الكاتـب : حبة رمان - )           »          7-هل يعود الحب -مارغريت كالغهان - روايات ناتالي (الكاتـب : Just Faith - )           »          حنينٌ بقلبي (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-14, 11:20 PM   #41

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السـلام عليكم حبايبي ..مشكورين كل من رد على البارتات الســابقه ..وحده وحده ..
حبيت ابشركم ..

الموقع صار يدخل عدل معاي ..
وان شاء الله ..راح ..انزل لكم البارتات ..متتابعه ..
كل اسبوع راح يكون فيه بارتين ..
الاول ..يوم الاحد ..والثاني على حسب ردودكم راح ..
احدد موعد نزوله ..
والان اليكم البارت الخاص واتمنى تستعون فيه ..



البارت الخاص



Kalbinde yuva yapan kimsesiz bir serçe kuşuyum
إنني عصفورة وحيدة تبني عشها في قلبها ..
Yapayalnız sana sığındım
إلتجأت إليك وأنا منفردة لوحدي..
beni bırakma
لا تتركـــني..

Bak tek başıma geldim kapına
أنظر فقد أتيت لوحدي إليك ..
Hayat sanki en büyük zalim
وكأن الحياة أكبر ظالم ..
Beni sakla avuçlarında
خبئني بين يديك ..
sakın bırakma
إياك ان تتركني ..




*****
تركت باب الجناح مفتوح ..عشـان ترجع بسرعه من غير اصدار اي اصوات ثانيه ..
طالعت حولها..ماكان في احدد..
تقدمت ببطئ ..وفتحت باب الغرفه ..وهي تطل براسها ..
كان متمدد على السرير ..مشت بخطوات بطيئه واول ماوصلت لعنده..
جوري:خليـ.."قاطعت صوتها"استاذ خليل..
خليل كان حاس بحركتها بس مكذب نفسه ..فتح عيونه وطالع فيها ..بسرعه تعدل بجلسته ..
خليل بهمس:انتتتي وش تسوين هنا هاه..مو كفايه ..اللي سويتيه ..
جوري بنرفزه:انا ماسويت شئ من اللي انت تخربطه طييب..
خليل مسك معصمها :جوري..ترا واصله معي ..
جوري جرت ايدها من يده:شووف خليل ..تامرني انت ..تسوي اللي تبي فيني ..بس..زوجتتك لاتقربني ..
خليل باستغراب:شنو شنو ..
جوري:مابيها تامرني ..مابيها ..حتى تحتك فيني ..او في اي شئ يخصني ..
خليل:جووري ..
جوري:لرجعت للواقع ..هي بنفس وضعي ...ماله داعي تعتبرني خادمه لها ..انا زوجتتك وهي زوجتتك ..
خليل على صوته وهو منصدم منها كيف تقول هالكـلام :جــــوري..
جوري:انا مو عارفه هي وش تبي مني ..بلييز..خلها تتركنني بحالي ..
تركت خليل وطلعت ..قابلت شوق اللي كانت جايه ..وداخله للغرفه ..
شوق مسكتها من معصمها:هيه هيه هيه..وش مدخلك لجناحي..
جوري مسكت يد شوق ونزلتها :كنت ادور علييك ياعمتتي..السااايق تحت ينتظـــر..وانا استــاذ خليل طلب مني ما اتحرك من البيت ..تعرفيين ..لازم اظل هاليوميين بالبيت ..الوضع برا مخربط..
جوري تركتها ومشت من قبالها ..
وشوق فاتحه عيونها على وسعهم ..لفت للجناح الا وشافت خليل ..واقف وهو متساند على الجدار..
شوق دخلت وسكرت الباب بقووهـ..
خليل سحب نفس ..وش وهقت نفسي انا فييه ..
بعدين هالجوري هاليوميين طايل لسانها ..
******
وصلت دلع لبيت عمها ..وعشـان بسرعه ..تخلص منيره ..
جلست معها تلف بالسمبوسه ..
منيره:والله وعذبنـاك يادلع ..
دلع :لا عذبتوني ولا شئ ..اصـلا هالسنـه ..خالتي وامي ..اللي لفوا السمبوسه ..انا ..بس متفرجه ..
منيره:قليله ادب ..ماتستحين تخلين امك وخالتي يلفون ..
دلع :والله هم ما يقولون لي وانا اسككت ..
منيره:ولو والله المره السنعه ماتسمح للكباريه يشتغلون قبالها ..
دلع :اقول سكتتي سكتتي وحشي ..ورانا طريق ومشوار..
منيره:اي والله .."طالعت بالقدر"هانت هانت مابقى الا القليل..
دلع :تعالي منوور..شصار على ملكتك متى راح تكون..
منيره سحبت نفس:اللحيين ليه ذكرتيني ..خليني ناسيه ..
دلع:لييه اخلييك ناسيه ..في احد يبي ينسى يوم فرحه ..
منيره:دلع ..مابي اتكلم بالموضوع اغتلق ..خليني ناسيييه ..
دلع :افا بس افا ..
منيره:دلعوهـ..
دلع:خلااص خلاااص سكتنـا سكتنا...
******
بوفواز طالع فيه:اخيرا جيييت ..
خالد:تعرف يبـه كنت مشغول شويه الايام اللي راحت مافضييت ..
بوفواز:اممم..ووش بغييت اللحيين ..
خالد هنا طالع بابوه:ابد يبـه بس راجع لشغلي ..وجيت اشوف تبي شئ محتاج شئ~..
بوفواز:خـــالد على بالك ..انا سامحتتك ..جاي..
خالد:يبـه هو اصـلا في شئ تزعل مني بسببه ..انت ابوي وعلى عيني وراسي ..وهي امي ..
بو فواز:مو هي اللي طردتك ..وجيتني ..تتبكبك ..
خالد:يبـه ..سالفه صار لها سنين ..مانبي نذكرها ..خلنـا نعيش اليوم ..
بو فواز:سالفه صار لها سنين هاهـ ..هالسالفه ..هي اللي عقدتك وخلتك ..ماتكون علاقات ويا الناس ..ومحد عانا كثيري ..
خالد:يبـه امي جاتني تبيني اردها امي تبيني ..
بوفواز:رووح لها لييه جايني ..
خالد:انت ابووي ..
بوفواز:ابوتي لك ضربتها بالجدار..يوم رحت وحتى ماخذت شوري..
خالد :انا اسف ..ان كنت ضايقتك بهالشئ..بس ..يبـه مابيك تبعدني عنك لاي سبب كان ..
بو فواز وقف:انا طـالع عندي اشغالي..
خالد:يبـه وقف ..اسمعني ..
بو فواز طالعه:بتداوم بالشركه داوم ..بسس ..لا تطالبني بشئ ثاني ..
تركـه وطلع من المكـان ..
جلس خالد على الكرسي ..وهو يحاول يجمع افكــاره ونفسـه ..
*******
جلس جمبها :هلا بحبيبه ابوهـا شخبارك حبوبه ..
طالعت فيه بطرف عين :لاتكلمني ..
سيف:افا بس ..ابوك حبيب قلبك ..كذا يقولون له ..طيب انا وش دخلني ووش ذنبي ..
حنان:انت المفروض تاخذني معااك مو تخليني ..هناا ..تعرف اني ما احبها ..
سيف عصب:حنـــــان..
حنان طالعت فيه ثم وقفت:لاتعصــب علي روح عصب عليها هي ..
سيف:حنون زعلك من امكك ماله مبرر ..وامك وحده عاقل وتعرف تتصرف ..مو انتتي تجيين تعلمينها ..
حنان:انا بنتها ..بنتكككم ..فاهمين ولا لاء ..قبل ماتسوون اي شئ بحياتكم ..لازم تاخذون رايي ..وبعدين ..
سيف:مو انتتتي ماعارضتي هالزواج ..ليه بعد ماتزوجتت عارضتيه ..مسووي لك شئ زوجهها..
حنان طالعته:انتووو اصــلا ماتعرفون شئ ..ماتعرفوون ..شئ انا اسكتت احسن لي ..
تركتته وصعدت لغرفتها ..
جلس سيف ..وهو يمسك راسه بيده محتاار من هالبنت ..وصعبان عليه طريقه تعامله معها..
******
كانت شوق تمشي ووراها جوري تشيل بالاكياس ..وبداخلها تتحسب وتدعي على خليل ..
هين ياخليل ..تبي صفحه جديده انا اعلمك وش هي الصفحه الجديده اللي راح تبداها ..
افف ايدي تكسرت من الاغراض ..وهذي من جدها جالسه تدورنا محل محل ..
شوق رفعت الجوال طالعت المتصل استغربت :الووهـ ..
دلع:شوااقه ..وينس فيه يالهايته ..
شوق:هههه ..وش تبين داقه قولي بسرعه ..ماعندي ..وقت بزي بزي ..
دلع :اي معلوم بزي ..اقول لفي وراك شوفينا نحنا وراك ..
شوق لفت براسها وطالعتهم وراحت لعندهم ..:اوووهـ بنــات ..اججل بالسووق اليوم ..
منيره:هــاه العرووس ..شخبارك شخبار العرس ويااك ..
شوق:والله هـذا اناا ..تعرفين ماتقضيت عدل اشياء واجد ..فذخيت خدامتي وطلعت ..
التفتوا الثنتين لجوري اللي وقفت وهي تحط الاكياس ..
منيره:اججل صدق الاخبار اللي سمعناها ..خليل جاب لك خدامه ..ياعيني ياعيني ..
دلع :الله الله ..قبل ما تدخل علييه ..الخدامه قدامها وش هالحب ..
شوق جلست :شفتوا كييف ..الله لا يحرمني من بو غزلان يارب ..مو مخلي علي قاصر ..
دلع :الله لايحرمكم من بعض ..جد جد لابقيين على بعض ..
منيره:اي والله ..ماشاء الله ..حتى يوم العرس غزلان ..فرحانه انك بتصيرين مرت ابوها ..
شوق:الله لايحرمني منهم الاثنين ..عاد غزلان من شافتني حبتني وانا بعد حبيت ..
دلع :تهبل الله يحفظها ..
شوق:اميين يارب ..الا انتوا وش تسووون هنــا ..
منيره:انا جايه مع دلع ..تبي تاخذ لها كم شغله بيروحون الرياض لاياد وسند ..
شوق طالعت دلع :ماشاء الله من متى هم بالرياض وش عندهم ..
دلع طالعت فيهم ثم بسرعه :اياد رايح دوره كم شهر ..وسند راح معاه تغيير جوو ..
شوق:تغيير جوو ..يعني ماحضروا زواجي ..
منيره:شوق مو مع العالم..حبيبتي ..سندد واياد من قبل زواجك مسافرين ..
دلع :ما قدروا ينزلون ..
شوق:اهاه الله يسعدهم يارب.."باعدت انظارها عنهم "..
دلع طالعت بشوق استغربت من سكوتها..وصختها ومطالعها للاشئ ..
منيره:شفييك واقفه اجلسسي جوري..
شوق تنبهت هنا:لاء لاء ماله داعي تجلس حنا اصلا بنمشي ..تجون معااي ..
منيره:ما اظن دلع خلصت ..شغلها ..
شوق:اجل يلا اشوفكم على خيير .."طالعت جوري"يــلااا انتتي ..
جوري :على الاقل شيلي معي ..تراني بششر بالاخيير اوكييه ..
مشت جوري وهي تشيل بعض الاكياس ..مخليه لشوق بعض الاكياس ..
كانت تمشي مقهورهـ من تفاخر شوق ..قدام بنات عمها ..ومن كلامها ..عنها ..
ومن كل شئ ..اصلا هي منقهره من الطلعه بكبرها ..
*******

السـاعه كانت تشير للـ 10 مسـاء..
كان جالس بالصاله ..وبيده الملفات ..يقرا فيها ..
في الصاله الثانيه ..كانت هي جالسه ..وبيدها صحن حب ..تقشم ..
وصوت التلفزيون ..عالي تقريباً..
*مدام ..انا في نوم ماتبين عشاء..
ابرار عطتها الصحن :لاء اسيا بس جيبي لي حب زياده ..وجيبي لي بيبسي..اوكك..
اسيا:زين مدام ..
راحت من عندها ..
رفع راسه وطالع فيها :بسسسك من هالمكسرات ..بتنفجرين ..
ابرار:تبي تعال اكل وياي ..مو جالس تراقبني من بعيد ..خاطر تصيبني بعين ..
ابتسم :حمدلله والشككر..بس..
تركك الاوراق من ايده ..وقام متجهه لعندها ..جلس قبالها:تعالي ابرار..صاحبتك جوري وش صار عليها ..ماتكلمينها ..
ابرار كشرت بوجهها:وش اللي جاب طاريها اللحيين ..
طارق:صاحبتتك ليه ماتسألين عنها ..
ابرار:هي اللي قطعت العلاقه فيني مو انا ..يعني وش تبيني اقولك عنها ..يوم سافرت وش كثر بكييت انا عليها ..وبعدين ترجع ..وتتزوج ..وحتى ماتخبرني ..يعني ..مو لشئ بس خبريني ..
طارق:طييب اسأأليها ..دقي عليها ..
ابرار:ليه على بالك ما دقييت ..شكلها مغيره جوالها ..او مدري عنها ..كيفها ..تبي ...تقطع علاقتها ..فيني ..
طارق:وش هالنيه السيئه اللي عندك ..
ابرار:طرووق ممكن تسكر على الموضوع ..قولي وش صار..على شغلك ..
طارق:ابدد ماكو شئ الاسبوع الجاي ببداء دوامي من جديد..
ابرار:يعني برجع ما اشوفك مره ثانيه ..
طارق:شتسوين لازم تستحملين فرقاي ..
ابرار:اقوول روح زيين .."لفت عليه "شوف بقولك شئ ..بس مابيك تعصب..
طارق:وش تبين ..
ابرار:تعرف انا اختتك حبيبه قلبك ..
طارق:اييه وبعدين من الاخر ..وش تبين ..
ابرار:تكفى تكفى قبل ..ماتداوم..خلنـا نسافر لنـا كم يوم..
طارق طالع فيها:لاء والله احلفي ..يابنتي رمضان بكرهـ ..والناس مشغوله بطاعه الله ..وانتي تبين تسافرين ..
ابرار:انا عارفه ..ياخوي بس يومين ..نشم فيها هوى ..بعدين ..في رمضان ..كل يومين بتنزلنـا الرياض لجدي ..وانا بصراحه ..امل ..لحالي ..
طارق:قليله الادب ..انا اعلم جدي عليك اجل تملين ..
ابرار:والله جد انت وياهـ تسولفون ..عن الجراحات ..وانا ضايعه بالطوشه ..
طارق:لاتخافين هالسنـه بيجون بنات عمي شهرين ..
ابرار بفرحه :جدددد..
طارق:اييه جدد ..
******
هدأت الاجواء ..من بعد الايـام الحـافله الماضيه ..ززواج خليل ..بعدهـ مشكله حامد ..زواج يوسف..
الليله كانت هاديه بالرغم من ان بكره اول يوم رمضان ..
مشى بارجاء البيت متفقدهم ..الككـل ..محد موجود..استغرب..وبنفس اللحظـه ..عذرهم ..
اكييد بينامون من بعد التعب ..والارهاق اللي لاقوهـ ..
نزل لتحت..حس بانورا مفتوحـه بالغرفه اللي قرب المطبخ ..اتجهه لهنـاك..
اول ماقرب سمع صوتها..وقف عند الباب ..وهو يطالع فيها..
جالسه على الارض ..وبيدها برواز لصورهـ..ابوهـا ..
وقبالها كان صندوق..
مو هي حرقت كل اغراضها وش هالصندوق ..
جوري رفعت راسها وطالعتها:ليه شلتيها ..كان خليتيها ..
وفاء جلست جمبها وابتسمت:جوري حبيبتي ..عيلتك ماتمحينها كذا من حياتك ..انتي بنتهم ..
جوري رجعت الصوره بداخل الصندوق:بسس انا مابي احد محاني من حياته ..
وفاء:حبيبتي..صدقيني كل هذا سوء فهم..بعدين ..نحنا داخلين على شهر الغفران والرحمـه ..لازم نفوسكم تتصافا..
جوري:مابي شئ من الدنيا انا خلااص..وفاء مشكورهـ..
وفاء مسكت ايدها:حبيبتي ..انتي دخلتي قلبي من اول لحظه شفتك فيها..بعدين ..انا عارفه ان مالك ذنب بشئ ..وان حياتك راح ترجع لك..
جوري:اللي راح مايرجع ياوفاء..انا حتى لو رجعت لاهلي..كيف بتحمل اشوف وجيههم بعد كل اللي سووهـ..معاي ..هم ماراح يتقبلوني بينهم ..
وفاء:حبيبتي لاتقولين كذا ..
جوري:جد وفاء انا مو عارفه كييف اشكركم ..انتي وخليل ..
وفاء:لاتقولين كذاا ..ومن اليوم وراحيين انا بحسبه اختتك ..خلاااص ...لايضايقك ..شئ الا وقايله ليه اياهـ ..
جوري ابتسمت لها ..
وفاء:انا بروح ارتاح اللحيين ..اذا بغيتي شئ ..لا يردك الا لسـانك ..

ابتعد خليل عن الباب ..ومرت منه ..وفاء ..متجهه لغرفتها ..
دخل هنا خليل ..وطالع فيها ..
خليل :جوري..
جوري لفت وطالعته ثم رجعت وسكرت الصندوق ..
خليل:جوري اكلمك ليه ماتردين علي..
جوري:والله انت عارف وش مسووي ..انت تدري ..ان زوجتتك ..كارهتني ..ليه تخليني اروح معاها للسوق ..والله مابقت كلمه ماقالتها لي ..
خليل:الله يعني اللحين شوق ..غثتك بكلامها ..وعمتي صيته اللي طول الوقت مشبعتك من هلكلام ..
جوري:عمتتك غيير وهذي غيير...انا حتى عمتتك ما اناديها عمتي ..تجيني ..هاللي ماتتسمى تبيني اناديها عمتتي ..
خليل ضحك بسره على عصبيتها ..ونرفزتها ..
جوري طالعت بوجهه:تراا عارفه انك بداخلك تضحك علي ..عادي عادي طلع ..صوت ..ولا لاءلاء احسن ..اضحك بصمت ..لا اللحين تسمعنا زوجتتك وتجي تناشبني ..كفايه توها تعتقني ..
خليل:انتتي تبينهم يعرفون اللي بيننا يعنني ..انا ارسلتك معاها عشان ..
جوري:لا تبرر لي شئ ..تكفى استاذ ..خلني بحالي ..
خليل:اللحين من اللي بدا بالمشكله هاهـ مو انتتي ..
جلس على الكرسي :تراا انا تعبت من جد ..ارحموني شووي ..توي طالع من عمليه ومرهق ..
جوري:وانا بديت وش سوويت ..
خليل طالعها:ليه قلتي لها على اللي بيينا ..هاهـ ..
جوري فتحت عيونها :انا قلت لها عن ايش ان شاء الله ..اصـلا لساني ماجاء لسانها ..الا يوم جات تتحرش فيني ..
خليل بنظرهـ:شلون ماقلتي لها ..هي قالت لي انك قلتي لها كل شئ بييننا ..
جوري :وانتت يالشايب على طول صدقت ..
خليل فتح عيونه على وسعهم :هــيييه جــــوري..
جوري وقفت بسرعه ..اول مره تصرخ فيه ..كذا وبهاللجه ..
خليل:وقفــي..
جوري طالعت فيه ووهو وقف وقرب من عندها ..
جوري بلعت ريقها :شووف ..انــا..
خليل:هذي مو اول مره اسمعك تناديني بالشايب ..كبر جدك اناا ..هاهـ..
جوري:لاء ..بس ..
خليل :بس شنــو ..
جوري غطت وجهها بيدها:خلااص خلااص ..انا اسفه ..ممكـن تسـامحني اللحين ..
خليل كتم ضحكته :يعني عارفه انكك ..غلطـانه ..
جوري باعدت ايدها :هو انا معترفه ..بسس.."طالعت فيه"خلااص تعودت اقولك كذا .."تداركت نفسها"..يعني مثل اني ماتعودت اقولك استاذ..
خليل:يعني المقصد بكثر ماكنتتي تناديني ..استـاذ كنتي تناديني بشايب..
جوري:اييـه.."استوعبت كلمتها"..اقصد ..مو بمثل ما انت مفكر خليل ..انا ..انا..
خليل قرب اكثر منها :اشوف حتى استاذ محييتيها من قاموسك ..
جوري طالعت فيه وبسرعه تذكررت وهي توقف عند طرف الكنبه :اي مو انتت اليوم قلت لي ..صفحه جديده ..وهذا الكلام ..انا قصدي بهذا ..الـ...ـصـ..ـفـ..ـحـ..ـه .."هزت راسها"اوووه ..خلاااص لا تجلسس تخز فيني كذا ..وبعدين "اشرت بيده"ممكـن تبعد شوي..
خليل طالع وراها ثم طالعها:انا مسامحك بس بشرط ..
جوري ابتسمت ..:وش شرططكك ..
خليل طالع بوجهها وبابتسامتها وظل صامت..جمال روحها بدا يظهر..قباله ..جمال ..برائتها..
جوري :اســـتاذ ..
خليل :هاهـ .."تدارك نفسه "..
جوري :وش شرطكك..
خليل مسكها من كتوفها وجلسها على الكنبه ..
جوري بلعت ريقها بخوف من حركته ..بس يوم جلس قبالها على الارض وهو معطيها ظهرهـ..استغربت ..
خليل:تذكرين بالهند ..يوم سويتي لي تدلييك ..لراسي..
جوري:امممم ..
خليل لف راسه وطالعها:راسي مصدع من الظهر ..ممكــن تدلكينه لي ..
جر ايدها وحطها على راسه ..
جوري بطواعيه بدت تدخل ..ايدينها بين شعراته..وتدلك فروه راسه ..
جلست فتره وهي تدلكه ..


çindeyim nasılsa
انا بداخلكِ بطريقة مـا..
içimdesin nasılsa
انتي بداخلي بطريقة مـا..
çindeyim nasılsa
انا بداخلكِ بطريقة مـا..
yine...
مرة أخرى..
bu aşk...
هذا هو الحب..
sonu yokmuş nasılsa
لايوجد نهايه بطريقه ما ..
ölüm de yok nasılsa
لي هنالك موت بطريقه مـا..
çindeyim nasılsa
انا بداخلكِ بطريقة مـا..
yine...
مرة أخرى..
bu aşk...
هذا هو الحب..


اسند خليل راسه على ركبتينها :تدرين ..ايدينك ..تجييب العافييه ..
جوري طالعت فيه وهو مغمض عيونه ..ومسحت مكان جبهته..بابتسامه ..
خليل:ماقدرت انــام ..حاولت بس ماجاني النوم ..بس من حطيتي ايدك على راسسي ..
جوري:تبين تناام اللحيين يعنني ..
خليل فتح عيونه :هممم ..
تعدل بوقفته ثم جاء لعندها وتمدد على الكنبه جنبها ..وحط راسه بحجرها..ومسك ايدهاوحطها على راسه..
هنـا التقت عيونهم مع بعض ..
ظلت النظرات عالقه بين الاثنين ..جوري ..منصدمه من اللي يصير ..وخليل ..مو واعي للي يسويه معاها ..
تنبهت على بلعها لريقها المتتابع ..وعلى صدرها اللي يعلى وينزل ..
بس ماكان قادر يباعد نظراته منها ..غمض عيونه وفتحها ..بس جسده لا اردياً كان مرتاح ..بين يدينها..
جوري بصعوبه باعدت نظراتها وهي تضغط على جبينه بحيث ..انه ايدها تغطي على عيونه اللي تطالعها..
ضحك هنا خليل عليها ..وحس على دمه شوي ..




انسدح على جمبه ببطئ ..وهو يصدر صوت متألم ..
جوري:شفييك فيك شئ..
خليل:لاء بس شوي تألمت من لفتي ..
جوري ابتمست وهي تشوفه يغمض عيونه ..مستمتع بيدها على راسها..
جوري:تدري خليل ..انا احسسد خواتك علييك ..
خليل ابتسم :ليه ..
جوري:دفاعكك عنهـم ..حبهم لهم ..
خليل :مافي احد مايحب خواته ..مهما يسوون يظل يحبهم ..وانا خواتي ماعاش من نزل لهم دمعه ..ماعاش من بكاهم او ظرهم .."طالع فيها"..وانتي اللحيين معاهم ..ماراح اسمح لحد يأذييك ..
ماكانت تدلكه ..هالمره لاء..كانت تمسح على شعره بهدوء..
بداخله احساس يقوله قوم اللي تسويه غلط ..لكن احساس ثاني ..كان جابره على التمتع معاها..
جوري كانت ..بين المستمتعه وبين الخايفه ..
تخاف من هالقرب ..وش ممكـن ..ينتج منه ..خايفه من كل شئ يجيها من خليل ..


كلها لحظـات وغطى خليل بنومـه ..
رفعت جوري راسه وجابت وساده ووقفت وحطت راسه تحت الوسادهـ ..
طالعت فيه..
شفيك ياجوري ..هالكائن هو من ظرك ..هالشايب هو سبب عذابك طول هالشهر ..اللي راح ..
سبب بعدك عن اهلك ..سبب كل شئ كل شئ ..معاك ..
ليه تنجذبين له ..لييه ..ترقين له ..لييه ..
لاانا اللي قادره اتحكم بمشاعري ولا انا اللي قادره ..افسرها ..
جلست على ركبها عندهـ..
جوري :انت بالنسبه لي شايب شايب شايب ..
وقفت وراحت من الغرفه تركض ..صاعده على غرفتها ..وفي بالها ..
اللي جالس يصير ..اكيد ..شفقه ..مو حب ولا شئ يخص مشاعر كبيره ..
شفقه بس ..شفقه ..
******
أجواء رمضـانيه كـانت بدايه اليوم ..



نجي للاهم ..في بيت خليل ..
جوري لأول مره في حياتها تدخل المطبخ ..في رمضان ..
وسونيا مو مقصره معهـا بالطلبات ..ولا تقدر ترفض ..لانها ماتطلب الا قدام احد من اهل البيت ..
ودها تركتب فيها جريمه ..على اللي تسويه فيها بس ..ملتزمه الصمت ..
جالسه على الكرسي وترق العجيينه ..
سونيا:لاء لاء ..لاء ..مو كذاا ..
جوري خزتها:ولييه ماتسوينها انتتي هاهـ ..انتي تدرين اني ما اعرف اسويها ..فلا تتفلسفين على مخي ..
سونيا:بنت جوري..تراا انا يقول لمدام صيته..
جوري:لاء تكفين روحي قولي لها.."حطت طحين على العجين "..تههددني بعد فيها ..ترا والله نفسيتي واصله حدها ..
سونيا:بس قرقرقرقر..تراا ..
جوري:بتعلميين صيتووهـ روحي علميها ..اففففف ..زهقتيني .."تركت العجينه "وهذي العجينه مو مسويتها انا ..
اتجهت للمغسله تغسل ايدها ..وهي تتحلطم ..
جوري:استغفر الله بس ..اللهم اني صائمـه ..
لفت الا شوق بوجهها..عدت بتمشي لكن شوق وقفتها ..
شوق:ماقالت لك عمتي تخلصين العجينـه ..
جوري:شوق..اقصد عمتي شوق..ماقالتلك صيته ماتدخلين المطبخ ..تراااك عروووس تووك..وبعدين اهل البيت ..مادخلوا المطبخ ..انتي ليــ..
*جوووري..
التفتت جوري لناحيه الباب ..وكانت وفاء ..هناك ..
وفاء قربت منها:شهالكـلام جوري..ولو شوق..مرت مديرك ..يعني ..لاتتكلمين معها كذا..
جوري:بس وفاء انا ماقلت شئ ..غلط ..
شوق:لاء قلتي ..وصوتتك مره ثانيه لا يعلى علي فاهممـه ..
جوري بهمس:اللهم اني صائمـه ..
شوق:شتخربطيييـــن ..
*شفيكم شسالفه شهالصوت ..الواحد مايعرف يقرا قران ..
التفتوا على ناحيه الباب ..
سونيا:مدام ..هذا جوري ماتبي سوي فطاير ..وتهاوش مع مدام شوق ..
صيته بغضب:شنــــوو..
شوق خزت سونيا:روحي لشغلك ياسوونيـا..
تقدمت صيته من عند جوري اللي رجعت على ورا..:والله لو ما احنا بنهار رمضـان كان علمتك ..
وفاء:عميمه عميمه ..
جوري تركتهم ومشت بتطلع ..
صيته:تعـالي هنـا ..
شوق لاحظت وجهه جوري اللي قلب احمر وواضح عليها الغضب ..وتنفسها اللي بدا يتسارع ..
صيته:اجلسي بالمطبخ وكملي شغلك مثل باقي الخددم .."مسكتها من زندتها ودفتها"..وان سمعت لك حسس..ياويلك مني فاهمـه .."طالعت بشوق ووفاء"وانتووا يــلا كل وحده..تروح ..تخلص شغلها ..
طلعوا برا المطبخ ..
صيته طالعتها :وانتتتي ..يابنت ابليس..انا بتغاضى عنك..هاللحظـه ..بس ..بس وربي لعلمك التربيه ان سمعت لك حس بهالبيت ..امس واليوم مشاكلك مع شوق تبطلينها ..لانها زوججـه خليل ..وانتتي مجرد خدامه .."اشرت بيدها لفوق"هي زوجه "ثم اشرت يدها لتحت"وانتي خدامه..هي فوق وانتي تحت ..فاهمــه عنك حركـات .."قطعت كلامها مستوعبه "استغفر الله اللهم اني صائمـه ..
تركتها ماشيه برا المطبخ ..
جلست على الكرسي اول ماطلعت صيته ..وهي ودها تصرخ ..انا الاولى وهي الثانيه ..



في فترهـ المغـرب ..
تجمع الكــل سفره الفطـور...
خليل رفع صوته:وفاء ويين ماهر ماجاء ..
وفاء تلفتت :مو عندكم اخوي ..انا نزلت وكـان وراي ..
خليل :لاء ..مو هنـا .."طالع بسعود"قم شوف وين ماهر ..اذن خل يفطر ..
سعود قام ..من على السفره ..
جوري اللي كانت واقفه تقدم الاكل ..من سمعت اسم ..ماهر ..
شككت بالامر ..وانه ممكـن يكون ماهر هو نفسه طليقها ..طالعت بوفاء وبلعت ريقها ..
تركت المغرفه من يدهـا ومشت تلحق سعود ..تبي تتأكد من مـاهر..
انا عيني ماتكذب انا متأكده اني شفته ..هنـا ..لا ياربي ..لا لايكون هو ..

التفت ..جهه الحديقـه ..ظـهره ..هذا كل اللي شافته ..
مشت متجهه ..للمخرج ..تبي تشوف ..ويطلع كذب ..مو ماهر طليقها ..مو ماهر اللي تعرفها ..مو ماهر اللي عذبها ..مو ماهر ..


ماهر :الوهـ هلا حبيبتي ..الغالييه ...سامحيني ..بس ابوي..
وفاء:صار شئ..في شئ..
ماهر:انا رحت له وفاء ..راح اجي لك بعد الفطور..سامحيني ..
وفاء:عمـي تعبان فييه شئ..
ماهر:اييه لازم اروح لعندهـ..انا بالحديقه ماشي حبيبتي..


وقفت جوري خطواتها المترددهـ..
يكمن اكون غلطانه ..كثيرين اللي اسمه ماهر ..
بس مو ضروري يكون هو..
تقدمت من جد وجديد ...تشووف وتتأكد..
حس ماهر على حركه وراهـ وبسرعه لف ..تغيرت ملامح وجهه وهو يطالع بجوري اللي قباله ..
وجوري شهقت ..ونفسها يعلى ..
تقدمت منه بصدمه كبيرهـ وهي تتذكر كل لحظه مئلمه مرت فيها بسببه..
وفي الاخير يطلع ميين يطلع زوج وفاء ..المراءه الوحيده اللي تعاملها بود بهالبيت ..هالرجال مايستاهل ..
ماهر:جوري..انتي..
جوري جاتها قوه عجيبه ورفعت يدها بتظربه ..لكــن ايده كانت اسرع ومسكها بقووهـ..وهو يصر اسنونه..
ماهر:انتبهــي للي قاعدهـ تسووينه..
جوري حاولت تخلص نفسها منه:اتركنني ..اتركنني ..ولا بصرخ ..اتــركني ..
فكها بسرعه ..وهو يطالع بوجهها ..
جوري بعدت عنه:انت الرعب اللي عشته بحياتي بسبتك كل حياتي متدمره ..
ماهر:جوري..انا ماسويت شئ..
جوري:ماسويت شئ ..تجي تتزوجني وانت متزوج ..ماسويت شئ..واليوم اعرف ان الزوجه اللي انت متزوجها وفاء..انت ماتستاهلها ابد ماتستاهلها ..انا من افكر فيك ..اكره حالي ..
ماهر:جووري..انــا..
جوري بعدت عنه:لا تقرب منــي ..بعد كل اللي سويته فيني تبيني اسمع لك ..
مشت جوري..عنـه مبتعدهـ..
ماهر لحقها:جوري جوري..تكفين لاتخبرين ..وفاء ..جوري..على الاقل فكري بوضعك ..تتوقعين بيرضوون ..يخلونك هنا ..وانتي..جوووووري..اسمعييينـ ـي..

جوري كانت تركض ..تبي تدخل لداخل ..ودموعها على خدها اربع اربع ..
صدمت فيه ..
خليل:آآآآآآهـ..جوري فتحي عيونك وانتي تمشيين ..
جوري طالعت فيه بتوهـان ..ولازالت انفاسها متسـارعه ..
خليل كان ماسك مكان الالم ..:يعني كم مره تبين جرحي ينزف ..كفايه امس..
باعدت جوري نظراتها وهي تنزل وجهها ..
خليل تنبهه لها مو على طبيعتها:جوري..انا اكلمــك .."مد ايده ولف وجهها له "جوري..جوري ..وش فيك ؟؟..جوري..في احد ضايقك ؟؟..محتاجه شئ..؟؟
جوري تمسكت بقميصه من عند كتفه وشهقت باكيه ..
خليل انصدم وتلفت لحد يشوفهم :جوري..كل شئ بخيير..جوري..لاتبكين كذا ..شلي مخليك تبكين ...جوري اششش اششش .."تنبه ان اليوم اول يوم من رمضان واكيد اهلها"..جوري..فاقده ابوك ..
لازالت تبكي ..
خليل:جوري تكلمي ايش اللي مضايقك من اللي ضايقك ..
رفعت هنا جوري راسها وهي تطالع فيه ..
خليل :جووري ..قولي لي من اللي مضاايقك ..عمتي قالت لك شئ..
جوري:قبل شوي ..شفتــ..



بلحظـه تذككرت كلام خليل ليله البارح ..

"مافي احد مايحب خواته ..مهما يسوون يظل يحبهم ..وانا خواتي ماعاش من نزل لهم دمعه ..ماعاش من بكاهم او ظرهم .."


طالعت فييه ..ودمعه متألمـه فرت من عينهــا..

خليل صرخ فيها:تكلمي جوري..ايش شفتي ..
جوري استوعبت نفسها :انا رايحه اصـلي برتاح ..
مشت عنه ..
خليل نادها وهي داخله :جــوووري..
الكـل تنبهه على جوري ..اللي دخلت من المدخل ..
وفاء:جوووري..
جوري هنا وقفت والتفت عليها ..
وفاء:روحي افطري حبيبتي انتي من الصبح وانتي على رجيلك ..شوق تشوف وش يبي خليل ..
دخل هنا خليل ..وشاف جوري واقفه مع وفاء..وتنبهه لنظرتها ..ولايدها اللي ضاغطتها على ملابسها ..ونظرات التفحص هذي ماغابت عن شوق اللي كانت تراقب بصمت ..
طالعت جوري في وفاء ..وهي غاصه بعبرتها ..هالانسـانه مخدوعـه ..من كل شئ..حتى انا اخذت منها زوجها ..وهي ولا داريه ..بالدنيـا..
وفاء طالعت باخوها:خليل اخوي خل جوري تفطر مسكينه من الصبح بالمططبخ ..
خليل:اهاهـ..طييب..
وفاء:روحي جوري..
جوري مشت من قدامهــم ..وهي خايفه ..اقول لهم ..بس وش راح استفيد ..راح ادمر حياتها بس..
بس هي سعيده ومستانسه ..
دخلت للمطبخ ..شافت الخدم ..يشتغلون ..
جلست على الكرسي ..قبال فطورها ..
مسكت كوب المـاء وشربته كله ..ثم حطتـه على الطاوله ..
جوري:انا لازم احذرها منهـا ..لازم ..


خليل:وفاء..جووري..
وفاء طالعت وقربت من عندهـ:شفييك خلها تفطر بس مو عدله ..البنت صايمـه ..
خليل:لاءلاء ..مو كذا ..
وفاء:وش ..وش قصدك ..
خليل:وفاء ..جوري كانت تبكي ..مساعه في احد ضايقها ..
وفاء:امممم لاء ..
خليل:اجل ايش فيها تتوقعين مفتقده اهلها ...اليوم اول يوم رمضان ..
وفاء:انا بشوفها لا تحاتي انتت ..روح كمل فطورك ..
خليل تذذكر..:صح ..نسيت جراح على الباب بدخله ..



تركيت الكوب من يدها ..وطلعت براا المطبخ ..طلعت الدرجات تركض ..تبي غرفتها تبي تختلي بنفسها وافكارها ..وخوفها ..
سكرت الباب ..وقفلته..
ورمت حالها على السرير وهي تبكــي ..
يارببي ليه انا خايفه ..من ان خليل يدري ..ليه ..
حطت ايدها على فمها تكتم ..بكاها ..
وهي تسمع صوت طرقات وفاء على الباب ..
وفاء:جوري..



*******
هنــا ينتهي البارت ..


اتمنى انه نال على رضاكم واعجابكم ..
ودي
صرخه وفا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-11-14, 08:29 AM   #42

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



أغلب الكذبات سيأتي يوم وتنتسى !؟
"21"









جلست جمبه..
خليل التفت عليها ..ثم رجع وطالع بجواله ..
شوق :ابوي اتصصل..
خليل ظل ساكت وبباله كلام جوري امس ..
شوق:خليل انا اكلمك..
خليل طالع فيها :شوفي شوق..اي شئ اي شئ..بسامحك عليه ..الا انك تكذبين علي ..وتجيبين لي كلام كذب ..
وقف:لما تكذبين على بالك راح تكسبين شئ مني ..ابد ..
شوق وقفت :ميين اللي كذب على الثاني هاهـ ..انا ولا انتت ..
خليل :باايش كذبت عليك ..فهميني ..
شوق:علاقتتك بجوري ..ليه تنكرها ..هـاهـ..
خليل:من اول يوم فهمتك ان هذا الموضوع بيجي يوم واشرح لك اياهـ ..بس انتتي مصرهـ الا تدمرين اللي بدينــاهـ..
شوق:ومتى بيجي هذا اليوم ..قولي ..
خليل طالع فيها:تدرين ..انا الغلطان اني عجلت بكل شئ ..حسبتك قد المسئوليه والثقه اللي عطيتتك اياهـا ..بس تدرين ..راح اخبرك اليوم من تكون جوري..
بلعت شوق ريقها وهي تشوف اصرارهـ ..
خليل:بقولك لاني شايف تصرفاتك اللي لاتطاق معها ..جوري اللي جالسه بالغرفه اللي جمب جناحي ..بالاصــل مو خادمتتي ..ولا عشيقتي مثل ماعقلك مفكر ..جوري هــي زوجتتتي ..زوجتتتي الاولى ..
شوق من الصدمه ماحملتها رجليها وجلست وهي تطالعه وعبره بعينها ..
خليل بنظرهـ:اظـن مافي اي تفسيرات ثانيه بفسرها لك ..لانك وللاسف خذلتيني يابنت عمي ..
تركها خليل ..
شوق استوقفته:دامك متزوج ليه تربطني معااك..؟؟"وقفته ومسكته من يده"جاوبني خليل ..انا وش دخلني تدخلني هالمعمعه معاكم ..
خليل سحب ايدها عنه :شوق مافيني ابرر لك ..بس ابيك تعرفين شئ واحد ..البنت اللي الككل مفكرها خادمه بسببي انـا ..كثير انظلمت ومو مستعد اشوف استحقارك انتي الثانيه وظلمك عليها ..لاني وعدتها اني ماراح ..اخلي اي شئ ياذيها ..
شوق:وانا وش وضعي هاهـ ..شموقعي بحياتكم ..ما ظلمتني يوم دخلتني حياتك ..
خليل سحب نفس وهي يطالع فيها ..ثم طلع من عندهــا وهو يسكر الباب ..

حاولت شوق تكتم بكاها بس ماقدرت ..


في الطرف الاخر ..عند جوري ..بعد ماتركتها وفاء ..
كانت تمشي عند الحديقه ..
ماهر زوج وفاء ..ماهر يعيش هنا ..يعني ماكانت تهيئات ..
انا لييه مو قادره اتكلم ..هو يخدعهم باللي يسويه ..بكل شئ جالس يخدعهم ..
مو لازم تكون وفاء ضحيه له مره ثانيه ..
انا لازم اخبرها ..صدق راح تتضايق وتزعل بس افضل من انها تظل مخدوعه ..
بس وش راح اقول لها ..وبتصدقني ..بتصدق البنت ..اللي توها تعرفها وتكذب زوجها اللي من سنين ...

تفاجاءت من وقوف شوق قبالها ..
تنفست الصعداء بصعوبه:خوفتــيـ..
كف جاها على خدها ..من قبل شوق ..اللي اول ماعطتها الكف جلست على الارض بضعف ..
شوق:على بالكم اني مغفله ..ما افهم شئ .."بكت"..شدخلني انظلم معكم ..
جوري بخوف جلست عندها:ششـ..شـوق..
شوق رفعت يدها محذره:مابي اسمع صووتك ..انتتتي بالذااات مابي اسمع صوتك ..كنتتي تجهزيني لعذابي ..
جوري:شوق انا مو فاهمه شتقولين ..
شوق:خلااص عرفت كل شئ ..كل شئ .."بعبره"..اصلاً بعمري ماحبيته ..تزوجتته مجبوره،..لو رفضني للمره الرابعه ماكان فيها شئ ..والله..
جوري وقفت هنا:تراا مو بس انتتتي اللي انظلمتي ..
تركتها ومشت عنها ..

كانت تمشي مو حاسه على حالها ..يوم تجاوزت بوابه القصر طالعه من البيت ..
طالعوا الحراس ببعض ..وسكتوا عارفين طبيعه العلاقه ..وماتكلموا ..
ماعرفوا هم يمنعونها ولاء..


ظلت تمشي وتمشي وتمشي وتمشي ..
استوعبت الوضع وهي وين ..يوم سمعت صوت اذان العشـاء ..من المسجد القريب..
وقفت مكانها ..وهي ترفع طرف شيلتها على وجهها ..
ومعها دمعه نزلت ..
ظلت واقفه بالشارع تطالع بالسيارات الرايحه والجاييه ..
تساندت على الجدار..
****
استغرب من عدم وجودها في غرفتها ..بالرغم من ان سونيا اكدت له هذا الشئ ..
بداء بحثه عنه ..بقلق ..
واثناء ماهو يدور ..قابل شوق ..اتجهه لعندها ..
خليل بقلق:شووق..جوري وييــن..
طالعت شوق فيه ..ودمعه تلألئت بعيونها..
الكل التفت على خليل اللي يسأل شوق ..
وفاء وقفت:خليـل..شفييك تسأل عن جوري..
صيته:روح وانا عمتك اقراء لك كم صفحه من القرآن احسن لك ..بدال ملاحقك وراها ..
خليل:وفاء عمتتي جوري مو بغرفتها ..ولا بالبيت بكبرهـ ..
صيته:يعني وين بتروح ..مثلاً..
وفاء :هي اصلا ماكانت بغرفتها انا اخذتها للحديقه برا معي ..
خليل:دورت بكل مكان مافي احدد..
صيته:استغفر الله ..خليل..
خليل:عمتتي..عارف ايش بتقولين ..بس انا لازم القاها اللحيين ..
طالع بشوق الي كانت تطالع فيه ..
كل اللي سويتيه بلا فايدهـ تزوجتيه رضا لابوك وبسس ..وتركتي من تحبين كسرتي بخاطرهـ عشان تكونين زوجه ثانيه ..
جلستي بحسرتك ..وانتي تشوفين لهفته وهو يدور عليها ..
الالم اللي بعيونه لما يضايقونها ..
حضنه لها..دافعه عنها ..
صرتي بنظره..الظالمه ..صرتي بنظرهـ الشـر..
تركتـته ومشت طالعه لفووق ..
خليل بسرعه اتجهه للباب وفتحه طالع لبــرا ..وهو ينـادي ..
خليل:سعد مشبب..
التفت الاثنين ..لناحيه ..خليل اللي جايهم ..
خليل:جوري ماشفتوهــا..
مشبب:استـاذ ..قبل شووي هي مرت من هنـا ..طالعه ..
خليل:ولييه ماوقفتوها هاهـ..
سعد:استاذ حنـا ..
خليل:انتوووو ايششش هــاهـ..لووح ..على الباب انا حاطكم ..
رجع خليل لداخل ..:سسسســـــــــــــونيييـ� �ــــــــااااا...

وفاء بخوف:يارب يالله يسستر..
صيته:وهذي وين طسست فيه ..هذا وقته ...بالليل ..ماتدرين يمكـن رجعت لمكـان ماجات..
وفاء:عمتي ..واللي يسلمكك ..كفايه ..شوفي خليل كيف معصب..
صيته:قايله لكم هالبنت بتجيبن لنا بلوه على راسنا محد صدقني..
وفاء طالعت في صيته:عمتتي..

دخلوا بهذي اللحظـه..
بو خليل وام سعود:السـلام عليكم ..
ردوا عليهم السـلام ..
بوخليل:شفييكم ..؟؟صاير شئ..
وفاء طالعهتم ماعرفت وش تقول ..
صيته:من غيرها بنت ابليس ..انحـاشت ..
وفاء:ما انحاشت..بس ماندري وينها لنـا مدهـ..
ماهر:ولييه ماتكون انحاشت جدد..هذا اللي يدخل احد غريب لبييته ..
صيته:صدقت ياماهر ..انا قلت هالكـلام ماعجبها لا هي ولا اخوها ..
وفاء:عمتي ماهر..خلونا نفكر البنت وين راحت فيه ..لييه ..تتكلمون كذاا لو صاير لها شئ لا سمح الله ..
ماهر :الغالييه وانتي ليه شايله هم ..راحت جات ..احنا شعلينـا ..
وفاء:انتوو ماتدرون عن شئ..جوري مالها احد غيرنا ..اهلها كلهم ..متبرين ..منها ..مايبونها ..وين بتروح من غغيير...اغراضها ..
صيته:والله اللي مثــلها..مايتـأمنون ..واحنا وش عرفنا ليه اهلها تبروا منهـا ..
بوخليل بحزم :صيـــته ماهــر خلاااص ..
صوت جرس البيت يدق ..
لحظـات وكانوا بالمجلس ..
بوخليل :شسالفه شلي مجيبكم ..
جراح:عمــي ..صدق الخببر اللي سمعنــاهـ..
بوخليل :اي خببر ا جراح ..
جراح طالع بديف :جوري مفقودهـ..
بوخليل طالعهم بتفحص:ماشاء الله ..ومن متى سوالف الخدم ..تنتشر بينكم ..ولا هي داخله من ظمن شغلكم مع خليل ..
ديف مع انه مافهم واجد:سيدي ..سنجدها لاتقلق ..لكـن اين خليل الان ..
بوخليل طالع جراح :وانت ليه جايب معك هالاجنبي ..
جراح:عمــي ..شهالكـلام ..ديف واحد مننـا وفينـا ..
بوخليل:كل من هب ودب صار منا وفينـا ..اللحيين قولي منهــي جوري هذي ..من بنتــه ..وش سالفتها ..ولييه هي هنــا بيتي ..
جراح وديف بلعوا ريقهم وطالعوا ببعض بقلق..

******
سعد :مو هذي هي ..
مشبب:الا هي ..بسرعه اتصل على الاستــاذ ..
ركض مشبب ناحيه جوري..:مدام جوري ..انتتي بخيير..الاستـاذ خليل كان قلقان علييك مره ..
جوري طالعت فيه وهي تتجاوز البوابه باللحظه اللي وقفت فيها سياره خليل عند المدخل ونزلها منها راكض لعندها ..
مسكها من كتوفها ..وهو يصرخ فيها وهو يهزها :لاتعيدينها مرره ثانيه فاهمـــه ..تدرين كم لي وانا ادور علييك هااهـ ..كنت خاااايف ان صار لك شئ ..ويييـن رحتتي ..
من هزته لها طاحت الشيله ممن على وجهها ووضحت فيه اثار الدموع اللي على وجهها ..مع اثار الضربه ..اللي على خدها ..
خليل طالع فيها:جووري تكلمي ..وين كنتي انتي بخيير ..من اللي سواا فيك كذاا ..
جوري تمالكت نفسها:انا بخيير..رحت اصلي صلاه التراويح .."حاولت جاهده تبتسم "..ماله داعي تخاف علي ..
خليل قاطعها:ماا خفت عليك ..
جوري تغيرت ملامح وجهها ..!!!!
خليل:اقصد ..احد يطلع من البييت من غير مايعطي اي خبرر ..خاصه وانتي عارفه وضعك ..
جوري:انا عارفه ان الخدم ..مايطلعون الا بأذن ..بس سامحني هالمره ..كنت متضايقه ..شووي ..وماحسيت على حالي ..
خليل:جوري,,
جوري باعدت يدينه :انا رايحه داخل ..
تركته ماشيه لداخل ..وخليل طالع بظلها ..
هذي بعد وش فيها ..مو قصدي اللي فهمته ..اففففف ..
******
في اول يوم رمضان ..
في بيت بونايف ..
كان الاجواء تقترب من الكأبه اكثر ..
ام نايف بغرفتها ..بين مصحفها وسجادتها ..
البندري بغرفتها ..بين هواجيسها ..
نايف بالصاله..مو عارف وين يثبت افكـارهـ..

******
بعد ماهدت الاوضاع ..

صعد لغرفتها ودخل ..وسكر الباب ..طالع فيها ..وهي طالعت فيه ..الاثنين ..ظلو فتره يطالعون ببعض ..
جلس بعدها قبالها ..:جوري..قولي لي..وش فييك..
جوري هنا تعدلت بجلستها وهي تقرب من عنده:خليل..
خليل:ياعونـه..
جوري:انا عارفه اني ثقلت علييك ..بكل شئ..بسس..هذول اخر طلبين عندي ..
خليل:شفييك جوري..قولي..
جوري:انا من ولدت ما اعرف امي ..ابي اعرفها هي حيه هي ميته..بعد هالعمر ..اذا تقدر تشوفني..
خليل:تبين ادور لك على امممك ..
جوري:اييييه ..ابي امي ..ابي اريحك من العبء اللي انت شايله بسبب وجودي بحياتك ..اذا لقييتها بروح لعندها ..وانت خلااص مابتنلزم فيني ..طلقنــي..

نزل الكلام على خليل مثل الصاعقه ..
وظل يطالع فيها منصدم ..
جوري مسكت يدهـ ..:دور لي على امي ..
خليل طالع بيدها ثم جر يده منها ..
********
يتبع



تعليقاتكم ..وصور ..














ودي ..
صرخه وفا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-11-14, 08:47 AM   #43

beauty flower

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية beauty flower

? العضوٌ??? » 122399
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,427
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » beauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفصل اليوم جميل جدا وبدأت الأسرار في الظهور
شوق وصدمتها بحقيقة وضع جوري وأعترافها بعدم حبها لخليل وتفكيرها في سند الي الأن
جوري والمفاجأة بوجود ماهر وحيرتها في أن تكشف حقيقته لزوجته ........صيتة مستمرة في ظلم جوري الله يستر عليها لما تعرف من هي جوري ومن تكون بالنسبة لها
نجي لخليل الي متي يا خليل بتناقض نفسك وتنكر حبك لجوري ...........في الوقت اللي حتعترف فيه بهدا الحب حيكون بعد فوات الأوان وخصوصا ان جوري بدأت تفكر بجدية بتركك والبعد عنك
شكرااااااااااااا أختي فيتامين سي علي تعبك ومجهودك معنا جزاك الله كل خير


beauty flower غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 18-11-14, 06:59 AM   #44

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



22




aasmaa
السمـاء..
tera mera hua
لي ولك ..
khwaab ki tarah
أصبحت كأحلامنا..
dhuaan..dhuaan
دخان..دخان..
Aasmaa
السمـاء...
Tera Mera Hua
لي ولك ..
Saana ki Tarah
أصبحت كأنفاسنا..
Ruaan..Ruaan
غبـار..غبـار..
Jaaye Jahaan Tu Jaaye
أذهب أينما تذهب..
Paaye Mujhe Hi Paaye
تجدني ايضا ستجدني ..
Saaye Mere Haw Tujh Mein Samaaye
انا الان جزء منـك..
Saiyaara Main Saiyaara
أنا كوكب وحيد ..
Saiyaara Tu Saiyaara
انت كوكب وحيد ..
Sintaaron ke Jahan Mein Milenge Ab Yaara
دعنا نكون معاً خلف عالم من النجوم ..





*******
جلس جراح :تبينـا ندور على امها ..وكيف بندور عليها ..
ديف:امممم لكن عندما جمعت المعلومات في ذالك اليوم لم تاتيني ..اييه معلومات عن كونها ابنه زوجه بدر ..
خليل:هناك شئ لانعلمه في هذا الموضوع ..اذا كان بو نايف لم يتزوج غير زوجته حنان وعمتي صيته ..اذا جوري بنت احدى هاتان الزوجتان ..لكن عمتي صيته لم تكن لها ابنه منه ..وجوري تقول ان حنان ليست امها ..هناك شئ مفقود..من هي زوجه بدر الثالثه ..
جراح :اممممم تريد ان نعلم لك عن زواجات بو نايف..
خليل:اجل ..
جراح:استطيع ان أسال سيف..سيجيبني..بالتاكيد..
خليل:لا اظنه يعللم فهو منقطع عنهم منذ زمن بعيد..
ديف:أسأل عمتها التي في الهند..ستجيبني بالتاكيد..
خليل:اجل عمتها ..اسالها لي ديف؟؟
ديف:حسنا ساتحدث مع اختتي ..لتذهب اليها ..
جراح:خليل اسال عمتك صيته احتمال انها تعلم اي شئ عن هذا ..
خليل:عمتي صيته ..لاتريد لاحد ان يحدثها عن بو نايف ..وتغضب من اي حديث بسيط عنه ..
ديف:لا تلام في كرهها له ..
جراح:انت حاول ان تعلم بعض الاشياء عن حياه بدر سابقا وان كان متزوج من اخرى ..
خليل:ان شاء الله ..
ديف تعدل:خليل نحن جئنا بالاساس لنخبرك بشئ..
خليل:ماذا هنااك ..
ديف:والدددك ..لقد سألنا عن جوري..
خليل فتح عيونه وطالعهم ..


"جراح بصعوبه ابتسم :عمـي ..شفييك ..احنا كل اللي نعرفه ..ان بينها هي واهلها مشكله ..وجات لخليل ..
بوخليل :مــن هي بنتـــه ..قولي يمكـن نصلح الموضوع مع اهلها ..
جراح:حتى هالشئ مانعرفه ..احنــا بس ساعدناها ..
بوخليل :جرااح ..
جراح:صدقني عمي ..احنا مثلك مانعرف شئ ابد ..
ديف:هي ابنـه خالتي ..
جراح طالع بديف مستغرب ..
ديف:اجججل خالتي توفيت ..وزوجها ايضـا ..ولا احد من عائلتها يريد ان يرعاها ..وانا وجدت لها هذا العمل ..بمنزل خليل ..
بوخليل طالع فيه يحاول يستشف صدقه من كذببه ..
جراح يطالع فيه كييف جمع هالكذبه مره وحده ..
وديف يبلع بريقه من التوتر.."

خليل وقف :افففف ..حتى ابوي قام يشششكك ..
ديف وقف هو الثاني:خليل مارئيك اخبرهم ..بمــا يحصل بينكم ..في النهايه جوري زوجتتك ..ولا اظن ان احج سيعترض على قرارك ..مادمت ..تحبها ..
خليل وجراح بسرعه طالعوا بديف اللي قال الكلمـه الاخيره ..من غير مايستوعب ...
جراح تدارك الموضوع :دييف ..ماهذاا الكلام ..
ديف:امممم هذا ما خطر في بالي ..
خليل :ديييف ..لاتفكر كثيراً..ليس هنااك ..ماتتمــناهـ ..
ديف :لمــاذا ..انظر انظر ..انت الان تبحث عن والدتها ..يهمك امرهـا ..حتى انك اصبحت لينـا بالحديث معها ..
جراح يطالع بديف الللي جالس يجيب العيد :ديييف ..
خليل:ديييف ..اجلس اجلس ...اصبحت تهلوس ..
جراح :من جد ..الا تعلم ..ماذا تقول ..
ديف:بلى اعلم ..وانا اخبرتك من قبل ..انتقامك ..له طريقان ..نهايه بكرهييه والم ..او نهاييه بحب وسعاده ..
جراح :وانت تظن ان النهايه الثانيه هي الارجح الان ..
ديف:نعــم ..متاكد من هذا ايضـاَ..
خليل جلس :لكــن جوري طلبت مني بعد البحث عن امهـا ان اطلقها ..
ديف جلس جمبه وبسرعه :نعـــم لمـاذا..
جراح :لكـن اليس هذا ما اتفقت عليه ..بانك ستطلقها بعد مايحدث ..
ديف:جراح انت لا تتحدث بهذه المسـائل الا ترى كم خليل حزين ..
خليل طالعه :ديييف..
ديف:خليل ..لا يحزنك الشئ ..الا اذا كان يهمـك امرهـ..اسألني انـا ..
خليل:هههههه والله انك مو صاحي ..
ديف حس انه يستهزئ فيه :حسنــاً..سنرى من سيربح بالنهايه ..انا ام انت ..
جراح:ديييف ..انت دائما تأخذ المسائل بجد ..
ديف ياشر بيده على وجهه خليل:اذا رئيت هذا الوجهه الجاااد ..كيف لا اكون جدي ..
جراح :يارب صبرنــا ..
خليل ابتسم وهو يطالعهم يتناقرون الاثنيـن ..
******


تثاوبت وهي تحط ايدها على فمها ...وطالعت بالساعه ..
للحيين تحس انها ماشبعت نوم ..تحس راسها ثقيل ..حضنت اللحاف ..بنفس اللحظه اللي انجر منها..
صيته وهي تتجهه للدريشه:قوومي ..الساعه 10 اللحيين ..
جوري جلست بسرعه وهي تطالع فيها مستغربه هذي وش مجلسها اللحين وليه جايتني للغرفه وش تبي ..
طالعت بالساعه تتاكد ..غريبه وش له جالسه ..
صيته طالعت فيها:بنـــتتت ماتسمعيين الكـلام قلت لك قوومي ..
جوري:لييه ..
صيته طالعت فيها بخزه:وش اللي ليييه ..انا قلت محد معلمك اصول الخدمه غيري ..اشوف قومي ..قدامي ..
جوري نزلت من السرير ..وهي تطالع فيها على طرف وتتحلطم..
صيته شافتها وهي تطلع للحمـام ..بسرعه اتجهت ..للدوليب في جوله تفتيش علها تلقى شئ ..يدين جوري..
كانت تفتح وتسسكر وفتح وتسسكر ..
يوم حست بقرب خروجهـا ..انسحبت من الغرفه ..
جوري دخلت للغرفه ..اتجهت للدولاب ..وفتحتـه ..خذت لها ملابس ولبستهم ..
ثم طلعت من الغرفه .اتجهت للتحت ..وهي لازالت تتثاوب ..
وقفت قبال المطبخ تستوعب ..
انا اللحين ليه جاييه للمطبخ ...مو نحنا صايمين ..لييه اسوي له الفطور ..
تراجعت على ورا وهي تعفس بوجهها ..
واصطدمت فيه ..رجعت خطوه ورفعت راسها ..شهقت ثم رجعت على ورا اكثر ..
ماهر ابتسم :للحيين تخافيين مني..
جوري بلعت ريقها :لاتقرب مني ..
ماهر وقف وطالع فيها : صورتتك مانمسحت من بالي ولا راح تنمسح ..ماتوقعت انك تدورين علي اليين ماتلقيني ..
جوري:من زيينك ادور علييك ..
ماهر ابتسم وهو يقرب:كل شئ يجي مننك حلو ياحلوو ..
جوري رجعت على ورا وضربت بباب المطبخ ..
ماهر زادت ابتسـامته:بسس ..تدريين انا راح اسـاعدك ..وراح اخلييك اميرهـ بعد ..
جوري بعصبيه :باحلااامك يالخسيس ..
لفت على باب المطبخ ..بس كان مقفل ..حاولت تفتحه ..
ماهر تقرب منها اكثر وصار وجهه قريب من مسامعها:اتكلم من جدي جوري..بدل خدمتك هنا ..تعاالي وياي ..



لفها عليه بطريقه دفشه :حتتتى لو مارضيتي تجيين بالطيب ..باخذك معااي بالقووهـ..
جوري:فكككنني ياماهر ..فكككني .."تجمعت الدموع بعيونها"..
ماهر:افاا للحيينك ماتبين قربي ..لاء لاء ياجوري لازم تتعوديينـه ..ولازم تحبينه ..انا راح اكون زوججك ..
جوري بصدمه :ابعــــــــــــــــدددد ..
فكت نفسها منـه ..وراحت تركض ..ودمعاتها تركت لهم الحريه ..
توهـا بتصعد الدرج ..الا وقف قبالها ..
ماهر:يعننني لو ماكنت متزوج قبلتتي بزواجنـا صح ..
جوري باعدت نظرها عنه ..وهي تتجهه للجهه الثانيه ..قابلها من جديد...
ماهر:صدقيينــي انا مو سعيد معها .."مسسكك ايدها"وش ابي بوحدهـ ..وحدهـ..
جوري بغصه:مابي اسمع شئ مننك ..
استوقفها بغضب وهو يجر حجابها اللي كان اقرب شئ له :جاااوبينـــــــي..
تركته وصعدت الدرجااات بسرعه ..وهي تشوف خليل اللي جااي ..
جوري بصوت يرجف :خــليل..
خليل تنببهه لجوري اللي كانت جاييه لعندهـ ..ركض من على الدرج ..وصلت لعنده وتمسكت بيدهـ ..وهي تلهث من ركضها على الدرج ..
خليل:جووري شفيييك ..
جوري بلعت ريقها وهي تلتقط نفس:صبــ..صباح الخير..
خليل ابتسم:جاايه تركضيين عشان تقوليين لي صباح الخييـ.."تنبهه هنا لاثار الدموع على خدها"..شفييك؟؟
جوري هزت راسها..:عمتتك صيته صحتنــي ..انت قلت تبيني..بشئ..
خليل :لاء ماقلت ابيك بشئ..
كانت شوق تمشي ورا خليل ببطئ خاصه يوم شافت جوري معاهـ ..
بعد معاناه بالتفكيير الليله الفائئته ..قررت تنسحب من حياه خليل بهدوء..
طالعت بخوف خليل على جوري وكيف كان يمسح دمعاتها ومصر على سؤاله لها ..انه يعرف وش اللي فيها ..
وصلت اخيراً عندهم ..باعدت جوري شوي من خليل وهي تطالع بشوق ..بخوف ..اكييد اللحين بتعصب ..اكيد اللحين بـتـ..
لكـن فاجائتهم ..يوم انسحبت من المكان متخطيه الدرجات ونازله ..
******
صحى على صوت جواله اللي يدق ..
سلطان :الوه ..السلام عليكم ..ايييه معاك سلطان سعد ..همممم ..اييه ..ايييه ..متى ..الاثنين ..اي وقت ..خلاااص ان شاء الله اخوي ان شاء الله ..مع السـلامه ..
سكر الجوال وجلس على حيله ..طالع بالجوال ..
وظيفه ..وظيفــه ..وظيفـه ..
كان وده يصرخ بس مسسك نفسه يوم استوعب نفسـه ..
ضغط على كف ايده وهزه بفرحـه ..
اللحييين ..اقدر اتقدم بكـل شئ من زواجي ..من غير ما اخشى شئ ..
بس اتمنــى اتمنى ..اجتاز المقابله ..يارب ..

رمـا نفسه على السرير..
والشئ الاكبر ..توافق على الزواج منيرهـ..
*******
بعد صلاه العصر..
جالسين مع بعض بالصـاله ..
ام سعود :انتي شتقولين ياصيتتـه ..
صيته:هذا اللي صاير ..شوق وخليل ماكنهم متزوجيين توهم ..يعني انتي شوفي شكل شوق ..امس ماشفناها ..وخليل ماكان حتى معاها ..كمم مره تخانقت مع هاللي ماتتسمـى ..
ام سعود :انتتي قصدكك ان هالشئ كله من جوري ..
صيته :اي يا ام سعود ..شوفي الاوضاع بين الاثنين وتعرفين ان كلامي صح ..
ام سعود:والله بوخليل امس ماخلااني انام ماسكني تحقيق ..عن جوري..ويقول انه راح يطلعها براا البيت ..
صيته :احسن مايسوي والله ..على الاقل تتحسن علاقه خليل وشوق ..
ام سعود:حتى انا محزنتني يعني كفايه ان سفرتهم التغت ..
صيته :ليه هم كانو بيسافرون ..
ام سعود :ايييه كانو بيروحون لاسبوع لبرا ..بس بسبب اللي صار مع خليل اجلوا كل شئ..
صيته :بس خليل اللحيين بخيير ..صح ..
ام سعود :اييه الحمدلله ..ماكان الجرح الكبيير ..
صيته :اجججل ..اسمعـــي منــي...



سعود جلس بقل صبر:طيييب ..طييب ..وبعدين ..
خليل :سعود وش طيييب طيييب وبعدين ..تكلم عدل ..
سعود:خليل انا ابي اكمل دراستتي ..بالمجال اللي احبه مابي احد يفرض علي شئ ..
خليل:واحنا تناقشنا بهذا الموضوع صح ولا لاء ..
سعود:ايييه تناقشــنا فيه ..بس كلام ابوي ..
خليل:ماعلييك من كلام ..ابوي انت جهز نفسسك للسفر ..
سعود:سفرر ليييه ..انا بكمل هنــا ..
خليل طالع فيه :من جدك تبي تكمل هنـا ..انا بودييك احسن الجامعات وو..
سعود:خليل ..ملينـا من الغربه ..اللحين جمعه عماني واهلنـا هنا كلهم ..ابي اكون هنا ...




امينه كانت بالحمـام ..تعاني من غثيان ..وراسها مره يالمهـا ..
غسلت وجهها بالمـاء وطلعت ..
قابلتها ..
شوق :اشربي بيخفف عليك ..
امينه :وش اشرب يا شوق خليني اكمل صيامي ..
انسدحت على السرير ..
شوق قربت منها:وش تكملين صيامك ..اموون انتي تعبانه ..مررهـ ..
امينه:مافيني الا العافيه ..
شوق:طييب قاست لك سونيا ضغطك ..
امينه :قلت لجوري تجيب مقياس الضغط ولا شفتها ..
شوق:انا بروح اشوف وينــه ..
ضربات على الباب ..
ودخلت بعدها جوري:جبت مقياس الضغـط ..
امينه اول ماقربت منها جوري مدت يدها ..
جوري:بس انا ماعرف اقيس..
امينه بنرفزه:وفي احد مايعرف يقييس الضغط ..
شوق:بس بس انا بقيسه لك ..
اخذته من جوري اللي طلعت من الغرفه ..
شوق:شفتي ضغطكك حده نازل ..مو زيين لك كــذا ..
امينه :معليييه بريييح وبرتااح ..
شوق مسكت يدها:اموون لاتحاتيين اذا على طلاقك من حامد ..راح يصيير اللي تبينه ..
امينه طالعت فيها ودمعه نزلت ..تعدلت بجلستها:انا ما احاتي مسأله الطلاق..شووق ..انا سنين ما اكلم خليل عشاانه هو ..سنين اخوي زعلان مني ..
شوق:بس شوفي رجعت علاقتككم ..
امينه :رجعت ..وكيف رجعت ..انا حتى مو قادره احط عيني بعينه ..
شوق:يظله اخوووك الكبير..اللي يحبكم ..ولو مايحبك ماسوى اللي سوااهـ ..
امينه:ابيه بس يسامحننـي..



*******


عينــه كانت تطالع في البعيد ..
ولازال مو حاب يصدق فكرهـ زواجهـا لدرجه ان دمعته..
كل ماطرت على باله تجمعت بعيونه ..
احسسن شئ بالموضوع اانه بعييد عنهم بعييد عن كل شئ ممكـن يذكرهـ فيها ..
بسس ..شيسوي بقلبه اللي معلق فيها ..ولاهو قاوي ينساها ..
شيسوي ..بمشاعره المتظاربه ..بين عتاب ..لاعطائها له امل زائف ..وبين عذر ..لها ..

تسربت الدمعه ..وبسررعه ..تلاحقها ومسحها ..وهو يطالع بامه وخالته اللي دخلوا عليه ..
ام سند :سند يمــاهـ الفطور جهــز ..اذا بتوديه لاياد..
سند:كم باقي على الاذان ..
جلست ام اياد:باقي 10 دقايق ..
سند:خلاااص انا رايح تامروني على شئ ..
ام اياد:ايييه خل اياد يكلمنني ..يعني مايصير لا اشوفه ولا اسمع صوته..
سند:خالتتي..خلييه على راحتته وانا بسأأل دكتوره عن زيارتكم له ..
ام اياد:اي واللي يعافيك ..وطمني اذا وصلت ..

*******
توماس :ديييف الن تلتزم الصمت ..رجـاء اريد ان اكمل عملي ..
ديف بتاف اف :انت ايضا لاتريد ان تستمع لي ..
توماس:لانك لاتتكلم بالمفيد ..
ديف بقهر:ستندم يومـا ما على هذا الكلام ..
توماس :لا تقلق لن ادم ايمككنني تكمله عملي ..
ديف:لكــن ..
بس طالع فيه مو معطيه وجهه ..استسلم ..وجلس يفكر بينه وبين نفسـه ..
ماذا يمكــن ان يحدث ..يجب ان اجعله يدرك مشاعره لاتعجبني طريقه بالتفكيير الان ..وخاصه ..
ومشاعره بدات بالتقلب ..وبداء يعشقها ..اجل اجل ..يجب علي ان اجعله يشعر بمشاعره تجاهها..
جراح هنا دخل:ديييف ماذا تفعل هنــا ..
ديف لف عليه:ماذا هنـاك الم تذهب الى الان ..سياتي موعد الافطار..
جراح:ديف الم اطلب منك ان تتصل بجارتكم سالي ..لتستفسر..
ديف:ماذا افعل ليست متواجدهـ..ستحضر لي امي رقم هاتفها..
جراح جلس:لقد تعبت اليوم ..
ديف:اججل فانت لم تنتاول شئ الى الان اذهب ..سياتي موعد الافطار الان ..
جراح:طلبت من جوهر ان يحضر لي من مطعم قريب من هنا ..
ديف:اذا ماذا فعلت ..بخصوص بحثثك عن والدتها ..
توماس :انتم عن ماذا تبحثون ..
جراح:عن والده زوجه خليل..يجب ان نجدها ..
توماس:بالتوفيق لكــم ..انا ساخرج الان ..
جراح:الى ايين ...سياتي الافطار بعد قليل..
توماس:افطاري جاهز بالمنزل ...ولدي عمل ..الى اللقاء..
جراح +ديف:الى اللقاء...
ديف:جرااح ..مارئييك بماحدث..
جراح:ماذا حدث..
ديف:خليل وجوري..
جراح:ديييف ارجوك لاتبداء من جديد..
ديف:اتمنى ان تقع بالحب انت الاخر وسترى ..ماذا سيحدث معك ..عندها..
جراح:اصمت اصمت ..لا اريد ان استمع لك ..
******


شوق:عمتتتي ..طييب خليل ماقالي ..
صيته:خليل مايدري مسوينه نحنا مفاجاءه له ..
شوق:بس..
صيته:لا بس ولا شئ ..شناط السفر مافضيتيها صح ..
شوق:ايييه بعدها هنـا مافضيتها..
صيته :اججل يلا جهززي حالك ..


********




جراح دخل بعد ما طق الباب ..
توماس:جراح ماذا تفعل هنـا ..
جراح :لا اعلم لكـن شعرنا انا وديف ان هناك خطب بك فجئنا الييك
توماس :انتم ..
ديف دخل :بالتــاكيد انت حزين على ماري اشتقت لها ..
توماس جلس :اجلسوا..
ديف جلس جمبه وحط يده على كتفه :ماذا هنـاك ..لماذا انت عابس هكذا ..
جراح جلس:ماذا هناك ..
توماس:اتصلت بوالدي اليوم ..
جراح وديف عرفوا انه زعلان ..على كلام قالوهـ ..
ديف:نحن عائلتك عزيزي..
في نفس اللحظه اللي جا لديف اتصال ..
ديف:الوهـ ..هاااي مانو ..كيف حالك ..اخبريني كيف هي عزيزتي .."تغيرت ملامح وجهه"مـاذا ..؟؟..منذ متى هذا الشئ حصل..؟؟حسنا شكرا لاخباري ..
سكر الخط ..
توماس:ماذا هناك احصل شئ لـ نايا..
ديف طالع فيهم ودمعه وحيده نزلت :ناينا ..ستفصل الاجهزه عنها..
جراح :ماذا ؟؟
ديف بسرعه مسح دمعته ووقف:يجب ان اذهب ..
استوقفه جراح يوم مسك معصمه :الى ايين ..
توماس مسك كتفه :الســنا عائله ..لاتذهب لوحدكك ..
جلس ديف بهذي اللحظه على الارض:ناينا ستموت ..
ومعها نزلت دموعه ..

********



كانت جوري تلم كسرات الكوب اللي طاح وانكسر ..من ايدها ..بعد ماصدمها خليل بقرار السفر ..
شوق كانت تطالع بالوضع ودها تروح بس ..
جوري طالعته وبعبره:مســافر..ويين ..
خليل تحاشى النظر لهـا:كم يوم وراجع ..
جوري حاولت تخفي خوفها ..وهي تنزل راسها تلم حطام الكاس..
وقفت هنا جوري..بنفس اللحظه اللي وقفت فيها شوق وتركت المكـان ..
جوري تبعدها مع ان خليل ..كان يبي يتكلم معها ..




********
خلال 15 يوم ..الاولى من رمضـان سافر خليل مع شوق ووفاء وانفال ..لمكـه ..
من غير اي تبرير لجوري اللي ظلت محتارهـ وبالبيت لحالها ..مع ام سعود وصيته..
ماكانت تلقى اي مضايقات بهالفترهـ من اي احدد ..
تناسى الكل ..اي موضوع متعلق بجوري..لان كان همهم ابعاد خليل عنها ..

اليوم موعد عوده خليل واهله من مكـه ..


جراح جلس بصدمه :مشكوور ..مشكوور ..الله يعطييك العافيه ..سيف انا لازم اقطع الاتصال اللحين مع السلامه ..
ديف طالعه:اعلمت الان اني صادق ..يجب ان يعلم خليل بان جوري ماهي الا ابنه عمته ..
جراح طالعه:تدري سيف قال لتركي هالشئ قبل مايكلمني ..
ديف:مـاذا تركي يعلم ..
جراح :اجججل تركي يعلم بان جوري اختتته..

******
جلس عندها :ماجاوبتيني يمـه ..وينها اختتي ..
طالعت فيه :يعني ماتدري ماتت ..
تركي:شلوون ماتت ..
صيته سحبت نفس:ترككي وش اللي جابها على بالك اللحين ليه تبي تقلب المواجع ..
تركي:طرت على بالي ..الا اهي ايشش كان اسمها ..
فرت هنا دمعه من صيته :مالحقت اسميها ..
تركي:كييف مالحقتي تسمينها ..
صيته طالعته:لاني ..لاني اول ماولدتها رميتها على بدر ..وقلت له ما ابيها ..حتى ماشفت وجهها ..كييف تبيني اسميها ..
تركي:وماتت وهي صغيرهـ..
صيته:سبحان الله لو عاشت يمكـن كانت تتعذب بالحياه ..اللي بتعيشها ..
تركي:يمــاهـ..
صيته:تركككي لاتفاتحني بهذا الموضوع مره ثانـــيه ..
تركته ماشيه عنه ..وعيونها تخفي دمعتها ..وقهر بداخل قلبها ..
وتركي اتجهه للباب وطلع ..
قابلت قدامها جوري اللي كانت واقفه ودايخه حدها ..
صيته :وانتتتتي واقفه هنـا تتسمعيين هااهـ ..
جوري :استغفر الله العظيم ..مايمر الواحد بالغلط من هنا ..
صيته:لا يمـر بس مايتسسـمع على اسرار غييرهـ..
جوري:اقوول الله يعيينك على نفسسك بس..
صيته :شنو شنو ..
جوري:اييه الله يعينك على نفسسك ..يمكــن ربي من رحمته ببنتك ..اخذ روحها وهي صغيره عشان ماتتعذب على يدكك ..بس وش نقول عن اللي تخلت عن بنيتها عشـ..
كف رمـا جوري على الارض :جـــــــــــــــــــــــ� �ابب..انتي مو عارفه شئ ..ولا راح تعرفين وانصححك ..تمسكيين لســانك يابنت ابليس ..
طالعت فيها لكــن جوري كانت على الارض وماتتحرك ..
هزتها برجلها :هــي انتيي ..سسسووونيــا سووووووووووووووونيـــــــ ــــــــــــــــــــــااا ا ..
********

هنـا ينتهي البارت 22
اتمنى انه نال على رضاكم واعجباكم ..


ردودكم الجميله وتعليقاتكم ..

ودي
صرخه وفا




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-11-14, 12:38 AM   #45

BLEU1L4

? العضوٌ??? » 193050
?  التسِجيلٌ » Aug 2011
? مشَارَ?اتْي » 652
?  نُقآطِيْ » BLEU1L4 has a reputation beyond reputeBLEU1L4 has a reputation beyond reputeBLEU1L4 has a reputation beyond reputeBLEU1L4 has a reputation beyond reputeBLEU1L4 has a reputation beyond reputeBLEU1L4 has a reputation beyond reputeBLEU1L4 has a reputation beyond reputeBLEU1L4 has a reputation beyond reputeBLEU1L4 has a reputation beyond reputeBLEU1L4 has a reputation beyond reputeBLEU1L4 has a reputation beyond repute
افتراضي

pleaseeeeeeeeeeeeeeeeee oukhtiiiiiiiiii kamele rewaya
rewaya rw3a شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


BLEU1L4 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-14, 05:29 AM   #46

beauty flower

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية beauty flower

? العضوٌ??? » 122399
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,427
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » beauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond reputebeauty flower has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفصل اليوم رائع جدااااااااا أخيراااااااااااا بان السر وعرفنا من هي أم جوري
أعتقد أنها ستكون صدمة كبيرة علي صيتة لما تعرف ان البنت اللي تفننت في تعديبها هي بنتها
ويعني بصراح شوق دي معندها دم يعني شايفة حب خليل لجوري ومصدقت قالوا سافري راحت مسافرة طيران
انسانة مشوشة ومش عارفة هي عايزة ايه
ياتري يا تركي ايه سيكون تصرفك لحماية أختك جوري من الظلم اللي وقع عليها
أخيرااااااااااا أشكرك أختي فيتامين سي ربي يوفقك


beauty flower غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 24-11-14, 01:46 PM   #47

tiny princess

? العضوٌ??? » 309362
?  التسِجيلٌ » Dec 2013
? مشَارَ?اتْي » 54
?  نُقآطِيْ » tiny princess is on a distinguished road
افتراضي كمليها بليز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورة جد فيتامين سي ع الرواية الروعة بس بليز الله يخليج كمليها فيني حماس كبير ودي اعرف النهاية لا تطولين علينا موفقة بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


tiny princess غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-14, 03:05 PM   #48

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



23





أريد حريتي فيك ..
اعانقك متى مـ اشاء ,
اغفو كل ليل باحضانك ..
أخبر العالم كل صبح تصحو فيهـ
بانك ملككي ..واحبك جداً..








**********




جوري:اييه الله يعينك على نفسسك ..يمكــن ربي من رحمته ببنتك ..اخذ روحها وهي صغيره عشان ماتتعذب على يدكك ..بس وش نقول عن اللي تخلت عن بنيتها عشـ..
كف رمـا جوري على الارض :جـــــــــــــــــــــــ� �ابب..انتي مو عارفه شئ ..ولا راح تعرفين وانصححك ..تمسكيين لســانك يابنت ابليس ..
طالعت فيها لكــن جوري كانت على الارض وماتتحرك ..
هزتها برجلها :هــي انتيي ..سسسووونيــا سووووووووووووووونيـــــــ ــــــــــــــــــــــااا ا ..
نزلت عندها على الارض..وهزتها:جووري..جوووري. .
سونيا جات بهذي اللحظه وشهقت من شافت جوري على الارض قبال ..صيته ..
سونيا :ايييشششش في..
صيته:رووحي جيبي ماء بسسسرعه ..
سونيا لازالت واقفه وتطالع بخوف ..
صيته طالعتها:بسسرعه لاتتفرجييين روحي جيبي مــاء..
ركضت سونيا ..
وصيته عدلت راس جوري وهي خايفه :جوووري اصححــي جوري..
فتحت جوري عيونها ببطئ بهذي اللحظـه ..وهي تطالع ..بصيتـه بس مو مميزه من هي ..
صيته فرحت:اخيييراً..صاار لك شئ تحسيين بشئ..
جوري تحس بالم فضيع براسهـا ولاهي قادرهـ تحرك جسمهـا ..
صيته:ســــــــووونيا اتصلي على جوهر يقرب السيــاره وجيبي عباتي .."طالعت ببجوري"ياربي انا وش سوويت ..جووري..ردي علي انتي بخيير..قولي انك بخير..
جوري بصعوبه تعدلت بجلستهـا..وهي تمسكك يدين صيته ..
وتحاول تفتح عيونها ..بس مو قادرهـ توضح الرؤيا عندهـا ..
سونيا هنا وصلت ..
صيته رفعت راس جوري لحضنها: رشي على وجهها ..
سونيا خذت كوب الماء وكبته كله على راس جوري اللي شهقت بنفضه ..
صيته بعصبيه :سووووووونـــــيييا وعمتي يعمي الشيطان ..ماقلت لك سبحيها ..
جوري تمالكت انفاسها وكان كوب الماء البارد ..صحصحها..
طالعت فيهم ثم وقفت بصعوبه مبتعده عنهم ..وصيته تنادي عليها ..
********
ديف جلس:ماذا سنخبر خليل الان ..
جراح هز راسه :تركي ماذا فعل ..ياربي .."وقف"انا سـأذهب لاراه..
ديف وقف معاه:انتظرني ..ســأتي معك ..


طلعوا من الشركـه وكل واحد يتصل على شخص ..على تركي وخليل ..
والاثنين جوالاتهم مقفله ..
وصلوا لعند بيت خليل ..ودخلوا من البوابه ..
جراح نزل ودخل للمجلس ..
بوخليل:وعلييكم السـلام ..
بلعواجراح وديف ريقهم وهم يطالعون في بو خليل ..اللي من ذاك اليوم يتحاشوونه ..
جلسوا ..
جراح:شخبارك عمــي ..شخبار الاهل ..
بوخليل:انا الحمدلله بخيير..دام عيالي بخيير..
ديف:اســأله عن تركي ..
جراح :حســناً..عني ويين تركي ..نتصصل عليه مايرد نبيه بموضوع ..
بوخليل طالعهم :تركي طلع ..وش هالموضوع اللي تبونه فييه ..
جراح:اوراق لازم يوقعها وهو الله يهديه طلع من الششرككـه من غيير ..لا يقول لـنـا شئ ..
بوخليل:واثنينكم جاييين تسالون عنه ..
جراح:ههه ..لاء بس ..كننا ماريين ..
بوخليل :عطني الاوراق اذا جاء يوقعها ..وينها فيه ..
جراح :هــاه الاوراق ..في السيـارهـ..بس عطه خببر ..حننـا نستأذن عمي ..
وقفوا اثنينهم ..
بوخليل :جراح ديف..
كانوا معطينه ظهرهم لفوا والتوتر واضح على ملامحهم ..
بو خليل :بكرهـ بيتجمعون الاهل على الفطور ..حياكم ..

هز روسهم وبسرعه طلعوا من المجلس ..
جراح :انتت ماقلت لي متى بتوصل طيـاره خليل ..
ديف :الســاعه 10 ..هم هنا ..

*********
تركي طالعه :امممي تقول ماتت ..كيف ماتت ..
سيف طالعه :ترككي قلت لك ..كلمت ام نايف البارح ..وقالت لي ان جوري هي بنت صيته ..
تركي وقف :طييب لييه امي تقول انه بنتها ماتت ..ليه رافضه تعترف ان بنتها عايشه ..معقوله في ام تكره بنتتها ..
سيف:لاتقول هالكلام اكييد في سبب لهالشئ ..بعدين انا توني ادري ان جوري هي بنت صيته ..
تركي:مدري اخاف اتكلم معها ..اخاف اوجهها بحقيقه جوري..
سيف:لييه جوري وش فيها..
تركي:جوري مافيها شئ ..بس من تزوجها خليل وكل اللي بالبيت على بالهم انها خادمه جديده ..وامي ..ماحبتها ابد..
سيف:كييييف ؟؟
تركي استوعب الي قاله:بس اللحيين كل شئ بيتغيير ..
سيف:تررركي ..كيف تسمح بهالشئ يصيير..وخليل لييه يعرفها على انها خادمه هاااهـ ..هذذي بنت بددر..
تركي :سيييف..لازم اوضح الامور لامي ..
تركه وطلع برا مع ندائات سيف..له ..


على الدرج جالسيين..
عبدالله:لو درى ابوي انك تتسمعيين ..
حنان:اوشششش ماراح يدري..
عبدالله:ميين هم هاللي يتكلمون عنهم..
حنان:نااااس ماتعرفهم واحسن انك ماتعرفهم ..
عبدالله:حنوووون ..
حنان بسرعه وقفت:يبـــاهـ من اللي كان عندك..
سيف اللي كان جاي :حنان..عبود شتسوون هنــا..
حنان:هــاه نازليين بنتابع التلفزيون ..
تركهم سيف صاعد الدرج ..واثنينهم يطالعون فيه ..
حنان :بروح اكلمه وبعدين بجي ..
لحقت ابوها ركض على غرفته ..فتحت الباب ..
سيف:بنـــتتت تعلمي شلون تضربين الباب ..
حنان :يبـــاه ..انت عرفت عن جوري بنت عمي بدر صح ..
سيف لف عليها :انتتتي منتي تدرين ..لييه ماقلتي لي ..ان خليل مخليها خادمه هاااهـ..
حنان:انا كنت بقولك ..بس انت ماكنت تعطيني فرصه ..
سيف:وانتتي كييف عرفتي انها جوري بنت عمك ..
حنان:يبــاه ماتذكر يوم احضر خطوبتها ..عرفتها ..
سيف:ايييه صح ..طيييب..كلمتيها ..سالتيها عن اخوانها ..اذا يعرفون بهالوووضع ..
حنان:يبــاهـ ..انت راح توقف وياها صح ..
سيف:هذي بنت المرحوم مابرضى عليها الظلم ..وهي غالييته ..
حنان جلست جمبه :عييــال عمي بدر ..هم اللي طردوها من البيت ..ولا يبونها ..

*******
ام سعود :صييـــته وش بـلاك مو على بعضك ..انتي تعبانه ..
صيته طالعتها:لاء يا ام سعود ..بس تعرفيين ..تعب الصيام اليوم وشكل سكري نزل علي ..
ام سعود:سكرك ..انتتي لك فتره مارحتي شفتتي السككر ..لايكون..
صيته:لا قايسته بعد ماا افطرت الحمدلله كان زيين ..
ام سعود :طييب قومي ريحي واذا جاو العيال بنادييك ..
صيته :لاء معلييه بنتظرهم معـك..بعدين هم على وصول اللحيين .."تنبهت صيته على جوري اللي كانت تمشي نازله "..جوووري..
جوري طالعت فيها ...وبسرعه طرا في بالها المووقف اللي قبل ساعات ..بينهم ..
توترت وهي تتجاوز الصاله ..
صيته وقفت ولحقتها مسكتتها قبل ماتدخل المطبخ :لمــا اكلمـك ترديين علي فاهمـه ..
جوري باعدت انظارها عنها ..
صيته طالعت فيها :كييف الدورهـ معااك ..خفت ..
جوري هنا طالعت فيها ..اكييد خايفه يصير لي شئ يوم ظربتني ..
جرت ايدها منها ..
صيته:انـــــا اكلــــمممـك ولا اهلك ماربوووك ..لمـا الكبيير يتكلم ..مــ..
جوري هنا بسرعه لفت عليها وبعبره مليانه غضب:بسسسس الا هنــا ..ابوووي ماتتت وانت كل يوم وتسبينـه ..حراام عليييك ..خليه يرتاااح بقببرهـ ..خليييه يرتاااح ..اسمعييينــي عدددل يا صيييتـــــه ..ابووووي انا ماتجي سيرته على لسـانك ..فاهمـــه لا بالشينه ولا باي شئ ..
باعدتها عنها وطلعت برا المطبخ ..وهي تخفي دموعها ..
من الباب الجانبي طلعت لبراا الحديقــه ..

ظلت تمشي ..وهي تسحب نفس ..وتحاول ماتنزل الدمعه من عيونها ..
ظلت تلوح بيدها قبال عيونها ..عل تجف الدمعه من عينها ..
لكـن كل ما اختفت دمعه ..نزلت ثانيـه ..



في الجانب الاخر كان ..خليل واللي معه وصـلوا..والترحيب من قبل ..ام سعود فيهم ..
صيته اتجهت للصاله وشافتهم :حمدلله على ســلامتكم ..تو مانور البيت ..
اتجهت لهم تسلم عليهم ..
خليل كان يسلم ويطالع بطرف..بالارجـاء ..وينها ..معقوله محد خبرها اننـا بنوصل اليوم ..
معقوله ماتدري عن هالشئ..
انا ليش شايل همها ..خل اقابل اهلي احسن لي..
شوق وقفت:عن اذنكم ..بروح ارييح ..
صيته:اييه حبايبي قوموا ريحواا ..
ام سعود:قومي يمـاه انفال ..ووقت السحوور بنصحييكم ..
الكــل قام متجهه للغرفته ..
ام سعود:خليل يمـه منت قايم ترتااح ..
خليل:هـاه الا يمـاه انا رايح ..تامروني بشئ..


تركهم خليل وهو يصعد الدرجات ومنقهر من نفسه ..اللحيين انت لييه متشفق لشوفها وهي اللي مافككرت تشووفك ..
دق جواله بهذي اللحظــه..
رفعه :هلااا جراح ..
جراح:حمدلله على السلامه تو مانورت الشرقيه ..
خليل:بوجودكم حبيب قلبي ..شخباركم ..شعلومكم ..
جراح سحب نفس:والله ان شاء الله الاخبار اللي تسسـرك..
خليل:قوول وش عنددك ..
جراح:انا قلت لديف خلنا ناجل بس ديف متعجل يبي ..يقول لك ..
خليل:انتوو وينكم انا بجي لكم ..

******
تركهـا من حضنه وهو يطالع فيها ..
تسحب بهدوء من عندها ..وطلع برا الغرفه وهو يسككر الباب ..بهدوء..
راقب الوضع الككـل ..في غرفته ..الوضع مثل ماهو يبي ..
صعد الدرجات وهو لازال يراقب ..
اتجهه للغرفه ..فتح الباب ..وهمس :جووري ..جووري..
كان خليل جاي من الصاله بعد ماسمع حس ..حركه على باله ..جوري ..
راح بيقابلها وبيعلمها انها جوري ..بنت عمته ..بيقول لها ..انه اسف ..بيقول لها انه مستعد يبداء صفحه جديده ..
بمصارحه الككـل ..عن زواجهم ..
بيقولها ان حتى شوق اللي كان تضايقها مستعده ..وبترجع لبيت ااهلها ..

الا تفاجاء بظله ..وهمسسه بأسمها ..
ماهر سكر الباب:ووين راحت هذذي ..كل ليله تكون بغرفتها هالوقتت ..
فتتتح خليل عيونه متفاجئ من الكــلام اللي يقوله ماهر..
رجع ادراجه ..وهو يشوف ماهر ..يمشي نازل من الدرجات ..

ظل خليل لحظـه يفككر ..وش اللي يصصيير..
جوري وماهر ..وش اللي بينهم ..



نزل خليل بسرعه ..يدور على جوري ..ويدعي ان اللي يفككر فيه مو صح ..
كان يمششي تاره ثم يركض ..يبي يلقاها وتنكر كل شئ منه ..كل شئ ..


في الطرف االاخر ..كان واقفه قبالها وهي نايمه على احد كراسي الحديقه ..وعلى وجهه ابتسـامه ..
تقرب منها اكثثر ..وجلس على الكرسي جمبها وهو يمد ايدهـ ..يحركك خصلاات شعرها ..

حست جوري بحركه غريبه على وجهها ..توعت من نومتها اللي ابد ماكانت مريحه ..
على وجهه وانفاسها القريبه منها ..
باعدت نفسها عنه ..لكنه مسكها من كتوفها باللحظـه اللي وصل فيها خليل ..
ماهر وابتسامه مكر ماغابت عن وجهه من شافها:ماقلت لكك دامكك هنا انتتي لي ..انتتي بترجعين لي ..لييه تبعديين ..
ظل خليل للحظـه مذهول من اللي يشووفـه ..
جوري من شافته والم بمعدها كان ضارب ..حطت ايدها بصعوبه على فمهـا تمنع ..فرصه انها ترجع ..
لكــن ماقدرت ..
واستفرغت على ماهر ..اللي من الصدمه تركها من يدهـ وهي طاحت على الارض ..
وهي تستفرغ ..
خاف ماهر وهو يطالع فيها كيف تكح بصوت عالي ..
راح راكض مبتعد عنها ..
خليل تخطى البوابه ..راكض للجهتهم ..
اول ماوصل لعندها ..كانت على الارض ..رفعت راسها تطالع في اللي وقف قبالها ..
اول مالمحت انه خليل ..
ماحست بحالها وهي تتعلق برجله باكيييه ..
لكــن خليل ..باقوى ماعنده دفعها عنــه ..برجله ..
خليل طالع فيها باشمئزاز ..وقرف ..وتركها ..داخل لداخل البييت ..وهو يسككر الباب ..
تسـاند على الباب ..
ياربي وش اللي شفته ..هذي تستاهل القتل والذبح ..الخاينـــه ..
حتى انت يامــاهر هييين ..انا اورييك تخوون وفاء ..اللي عمرها ما ضرتتتتككك ..
لييه ياجووري ..وانا الغبي اللي اسلم نفسي لوحدهـ ..
وانا اللي سامعها بتنتقم مني ..بسس مو كــذا انتقامك مو بزوج اختتي ..
طلعتتتي مو هيينـه يا البزر..لفيتي راسي ..وخليتني..
ضرب االباب بيدهـ..
ووفــاء هي اللي الوحييدهـ اللي حبتك ..ليييه ..


على الارض ..كانت منصدمـــه ..وهي تشوف الدم اللي يطلع من فمها ..من اثر ضربته ..
*******
في اليوم الثاني ..
الاستعدادت كانت قائمـه لاستقبال..العائــله ..
صيته اخذت جوري الصباح للمستشفى تتاكد ان افيها شئ ..واخذوا لها تحاليل ..
ومن رجعوا وهي بين لحظه والثانيه تتجهه للمطبخ ..مو لشئ تشوف جوري.خاصه يوم شافت الضربه اللي على وجهها ..
على بالها انها من ضربتها..
جلست على الكرسي يتعب ..وهي تحط ايدها على راسها ..
سونيا:جووووري قوممي ..كملي شغل انتتتتــي..
جوري ما عطتها وجهه ..وهي تحاول تلقط انفاسهــا..
قامت بصعوبه وهي تاركه المطبخ..فتحت الباب ..وطلعت لبراا ..
مشت من غير هدى وهي تفتح الحجاب من على راسها ..
كانت تحس ..بحرارهـ بداخلها ..وبشئ كاتم على انفاسها ..




دخلت للمطبخ :وييـن جووري..
طالعوا الخادمات ببعض ..
سونيا:رااحت بــرااا ماتبي تشتغــل..
صيته بقلق:لايكون تعبــــتت ..
سونيا عوجت فمهــا وهي تكمل شغلها ..
صيته طلعت لبرا وهي تدور على جوري بس مالقتهـا ودخلت لداخل اول ماشافت ..
الضيوف بدوا يجوون ..



بعد الافطـار ..
كانت ماتزال بالحديقـه ..يمكـن مهربها من كل اللي يصير معها ..
هي هذي الحديقـه ..
متسانده على احدى الشجارات ..
وبينها وبين نفسها تبني خيالاات لنفسها ..لسعاده خيالييه ..
وقفت بصعوبه ..


لاحظت سونيا اللي كانت تمشي وهي تطالع بالارجـاء ..ثم دخلت لداخل بسرعه ..
كان شكلها مرييب ..
بسرعه ..تجاهلت شكلها وصورتها من بالها ..
وفتحت باب المطبخ ودخلت ...الا المطبخ يعج بالخدم ..
وصلت اخيراً لكرسي وتوها بتجلس الا ايد ..صيته مسكتها: انتتتي ويين كنــتتتي هــاهـ تكلمي ويييـن كنتــــي ..
خليل كان وقف برا المطبخ وبغضب هو الاخــر:مـــاااتردييييـــ� �ــن ..ويــــــــــــــــن كنتــــــــــي..
من صرختـه هدى المكـان ..وظل بس صوت صريخـه عليها ..



كانت جوري تطالع فيه مصدومه ..كذبت اللي صار البارح ..وانها دفعها عنه ..
كذبت انه ماسأل عنها ..كذبت كل شئ بخصوصه ..
ليه اللحييين ..يجي يصدق على انه شخص رجع لتصرفاته ..
بهدوء اضبطت اعصابها ..وسحبت نفس ..
ماكانت عارفه هو وش يقول بس كانت تسمع صوت صريخـه ..
تركتــه ماشايه وطالعه لبــراا ..حاول يلحقها لكـن استوقفته ايد ترككــي ..اللي كـان يطالعه بنظرهـ ..
هدى خليل من نفسـه وطلع ..برا المطببخ ..


كانت صيته واقفه تحاول تهدى من نفسها هي الثانيـه ..
التفت لتركي ..
تركي:يمــااهـ ابييكك بموضووع..
صيته عرفت انه بيكلمها بموضوع جوري:بعدين اللحيين عندنا ضيوف..
تركي:يمـاااه الموضوع مايتحمل تاجيل..
صيته صرخت فيه:قلت لك بعدييين يوووهـ ..



الككـل ماطولوا طلعوا بعد صـلاه العشـاء ..
في الطابق الارضي ..كـانت تقارير التحليل لجوري قبال صيته وام سعود وصيته ..جوري..
ام سعود:ايشششش هـذا ياجوري..
جوري بلعت ريقها وهي تطالع فيهم ..ولا لهـا جواب ..
وفاء مسكت يدها:جوري حبيبتي ..قولي لنا وش اللي صاير ..فهمينـا ..
صيته:وووش تبينهــا تفهمــكك ..اللي ماتربت ..من ووويـن بتجييب هالحمــل غييير بالحـرااام ..اكيييد عشـان كذا اهلها رامينـها ..
جوري وقفت هنا:انا قلت لكك ماتجيبين سيره اهلي على لســانك ..
ام سعود وقفت :وش هالجــرأه اللي عليييك هـاهـ حمدي ربك ..في احد لفاااك وضفككك ..
صيته:اللي تسوووي سوتها تعرف ربي ..هــذي لا حشمـه ولا ادب ولا اخلاق تعرفهم ..
ام سعود:مدددري كييف خليل انخدع فييك وخلاااك بييين عيــالنـا تدمرييين سمعتنـا ..بجلوووسسسك هنــا ..
جوري بعبرهـ:بـــــــسسسس انتتتي ويــاهـا ..لاتطعنونــي بشرفـــي ..
صيته:هههه الللحييييـن عرفتتي وش الشرف يا ام شرف ..
جوري لفت عليها :انتتتتي بالذااات لاتتكلمييين ..
صيته رفعت يدها بتضربها لكـن استوقفتها ايد جوري:مو هالمـــرهـ ياصيييـــته مو هالمـــرهـ ..سكتت لكك المرهـ اللي فاتتت قلت غلطت بكلامي ..عنها وعن بنتها ..بس هالمرهـ لاء..
صيته سحبت يدها :ٌليله تربيييــه ..
ام سعود:غلطنـا ما طردناااك من قبـــبل..وخلينـاك بيننـا وحده من بنـاتنا ..وجايتنـا بهالفضيحـه ..
جوري هنـا نزلت دمعها :هـــاللي تسمينهـــا فضيحـه سببها ولدكــــــــــــــــم ..


******
تركي صرخ فيه:لا ما برضاها ياخليل ..انا اول ماكنت قادر اتكلم لانها زوجتك وبسس ..بس اللحيين عرفت انها اختتي ..ولي حق امنعــك ..من اللي تسوويه فيها ..
خليل:تركككي انا مابي اغل عليك ونفسييتي واصلــه ..

دق جوال خليل بهذي اللحظـه ..
رفعه :هـلا ششووق ..ايييه ..شـــــــــنوووو ..انا طالع اللحييين ..
تركي طالعه :شصاااير ..
خليل:اختتتتك جالســه تنشر غسيلنـا ..والله لتندم ...والله ..

*******
جوري طالعت في وجيههم المصدومه :لييه مصدوميين ..اييه سببها ولدكم ..مو انا لحــالي ..
ام سعود جلست من الصدمه :اي ولد فيههم ..
جوري:لاتخااافين مو دلوعك ..شـــايبكم ..خليل ..جااابني على هالبيت زوجتـــه ..وعرفني عليكم ..خدااامـه ..
صيته صرخت فيه:هيييييييييييييييييييي� �ييييه ..لاتقطيين بــلاك على عيــالنـا ..واطلعي برااااا بـلاك قطيييه على اهــلك ..يابنت ابليــــــــــــــس..
مسكت جوري من يدهـا وجرتها تطلعها من البيت ..
فتحت الباب ..هنـا صيته ..ورمــتها ..
الا قابلتها احضان خليل اللي انصــدم ..من اللي انرمت بوجهه ..باللحظـه اللي انزلت فيها شوق من فوق ..
رفعت جوري عيونها تطالع بخليل ..ودموعها بعيووونها ..
خليل عيونه كانت حمرا من الغضــب جرها من يدها ودخلها لداخل ..ورمـاها ..
خليل:شاللي صاااير هنــا..وانتتتي ادخــلي ..
صيته:لحظظظظـه هالبنت ماتظظظل بالبيت .. قط هالقذارهـ بــرا الشـارع ..مانبيها بينــا ...
جوري:انا مو قذاارهـ فااااااهمـــــه .."طاالعت بخليل"..وانــــتتتت ..اللحيين تقول لهم كل شئ ..اللحيين ..
وفاء باللهحظه وقفت واتجهت لعنده:خــليل صدق اللي قالته جوري..انك متزوجها ..
جوري:منـــتتتتت متكلـــم يعننني ..تكلــــــــممممممم ..
كف جاهاا من ام سعود بهذي اللحظـه ..
طالعت فيها جوري بصدمه ماكانت متوقعه منها هالشئ ..
ام سعود:ارمــــــــي بـــلاك على غييير عيـــالي ..وخلي ولد الحــرام اللي بــلاك يتحمل بلوتــه ..
جوري :بس عااد الى هنــا وبس ..لا تتتكلم انا بتكلم ..انـــا .."اشرت بيدها على خليل"..ولدكم هذا تزوجنننــي انــا ..جوري بنت بدر الــ..بنت بدر تزوجهــا ..هالشايب خليل ..عشــان يجييـه طلاق اختتتـه ..بسسس انــه مسككييين مادرى اني ما اعنيي لاخواني ..شئ ..وتركوونــي ..وكلهم راحوا بحال سبيلهم ..بككككل الوسايل حاول يقنع منيف يطلق ..بس منيف ..ما اهتتتتم ..ليييه ..لاني مو اخته ..امي مو امــــه ..وهالششششــايب توهـــق ...وش يسوووي ..مو عاارف ..حوبتــي انــا رجعتتت على بنــاتكم وحده وحده ..منيف انحااش وبنتكم معلقه ..الثاانيه جات مطلقه..
خليل صرخ وهو يصر على اسنـانه :جــــــــــــــــووووووو� �ووووووووووووورررررررري.. .
جوري صرخت فيه:بععععد اصــرخ ..اعلى اعلى ..ابي الكككــل يعرف من اكووون لك ..انا زوجــه هالشـــايب ..مو خدامــه ..انـــا بنـــتتتت بدر مو خددددددددددامـه ..
اخخخخر كلمـه قالتها ايد صيييـته مسكتها من شعرها :مستــــتتانسسسسـه بنفسسك ..تزوجتيييـه هــــاهـ..
تدخل هنـا تركي :يمــاهـ اتركييها يمـاه ..
جوري:آآآآآآآآآآآآآآآهـ فككككـــي شعري فكككككي..
باعدها تركي عن امـه ..
تركي:بسسسسكــم تجررررريح بسسس..
جوري:والله ما اخليها ..والله ..
صيته ماسكتها ام سعود:خليها ياصيييته لا توصخيين ايدككك فيها ..
تركي:خـــالتتتي بسسس ..يمـــــــاااهـ بسسسس..يعننـــي تبيييين تفقدين بنتككك بعد مالقيتيها ..
صيته توقف الزمـان عندها وهو تطالع بتركي ..وبالكـلام اللي يقوله ..
تركي نزلت دمعته :جوري بنتتتك يمــه ..جوري بنت بدر ..بنتتتك ..بنتتتكككك ..
طالع بجوري:جوري صيييتــه امممك ..اللي لنــا اسبوعيين ندورهــا لكك ..

خليل كان واقف مو عارف يتصرف يتفرج عليهم من دخل ..مو عارف يتكلم او يقول اي شئ ..
كل اللي سوااهـ انسسسحب من المكـان وهو يتسـاند بصعوبه على الجدار..
كانت صدمه الكــل بالكلام اللي قاله تركي كبييرهـ خااصه ..على صيته وجوري ..
كان للحيين مااسسكك جوري بين يدينـه :جوووري زووجـه خلليل الاولى ..والكـلام اللي قالتتـه هو الصصصح ..وما لـ احد اي حق انه يطردها برا هالبيييت ..
لانـــه بيييت زوجهاااااااااااا..
ام سعود:وش هالمصصصخرهـ ..اللي تصيير..
تركتهم ومشتتت طالعه من المكــان ..
وفاء ركضت لورا خليل ..
صيته بصعوبه تمالكت نفسها قبل لاتطييح على الارض وتمسكها ايد تركككي..
تركي :يمــــه..يمــــه ..
حملها بيين يديينــه ..واتجهه بصعوبه لغرفتها ..
طالعت جوري بالمكــان ..كل شئ كـان حلم ..ماتدري وش اللي جالس يصيير..
اكيد اناا احلم ..موو واقع اللي صــار..
جلست على الارض ..رفعت يدها ومسحت دموعها ..
طالعت بيدها اللي ترجف ..ثم انهارت باااكيييــه ..بصوت عالي ..مقهووور ..

ووينه اللي قال بيحميينـــي ..لييه ماكان يدافع عني ..
لييه تركني وراح ..ليييه ..لييييه ..
ماحست الا بيد على كتفها ..
انفال طالعت فيها ثم مدت يدها ومسحت دمعتها ..
باعدتها جوري عنها بقووهـ هي السبب في كل اللي انــا فييه هـــي..



في الخارج..
وفاء:ليييه خليل ليييه ..
خليل:وفاء تكفيين مابي اسمع شئ..تكفيين واصله معي ..
وفاء:وووش ذنب بنت النااس تظلمها هـاه..
خليل:تسسســتاهل اللي يصصيير معهااا تستتاهل ..
وفاء:خـــــليييل ..
خليل :وفاء شتبيني اسووي ..شتبيني اسووي ..
وفاء بعبره:مــاعاد ينفع شئ ..انت ظلمتها ..وظلمت الكل معاااك ..
مشتت تاركتــه ..لكـن ..تجــاوزها ..خليل ..باللحظـه اللي كان فيها ماهر ..جاي لحقهم لداخل ..
خليل فتح الباب ودخل ..
كانوا خواته واقفين يطالعون بالجوري ..اللي جالسه على الارض ولا هي قادره توقف ..
اتجهه لعندها مسررع ..رفعها من ايددهـ..موقفها ..
شوق صرخت فيه:خـــــــــلييييل ..
صدمت فيه جوري ..
وفاء استوقفت:خلييل ..شبتسوووي اتركك البنـــت..
جوري حاولت تخلص نفسها من بين يدينهـا ..
خليل جرها له اككثثثر:مو هـــي زووجتتتـــي .."طالع فيهم "جوووري زوجتتي ترااا..
جوري حاولت تفكك يدها من يدهـ..بس ايد خليل راصه على يدها ..
ماهر دخلل هنــا ..
خليل:انا تزوجتها اول مارجعت للسعوديه ..جوري بنت بدر زوجتتي ..صح يابنت بدر ..
مشى وهو يجرهــا ..لكــن جوري كانت تقاااومه ..
لفها عليه ..ومسكها من خصرها ورفعها ..وسندها على كتفه ..
جوري:فككككننننـــي ..يالشـــاااايب فككككنني ..آآآآآآآ..
كانت تضرب في ظهره بس خليل يمشي ..ولا همـه ضربها له..
********


هنـا ينتهي البارت 23 ..




صور للبارت القادم ..







ودي صرخه وفا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-11-14, 04:01 PM   #49

tiny princess

? العضوٌ??? » 309362
?  التسِجيلٌ » Dec 2013
? مشَارَ?اتْي » 54
?  نُقآطِيْ » tiny princess is on a distinguished road
افتراضي شكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
متابعة و انتظر النهاية لا تتاخري علينا موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


tiny princess غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-14, 08:46 AM   #50

ام سوار
alkap ~
 
الصورة الرمزية ام سوار

? العضوٌ??? » 329398
?  التسِجيلٌ » Nov 2014
? مشَارَ?اتْي » 592
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم،اسعد الله صباحكم

مشكورة فيتامين سي على هالنقل الرائع لرواية المميزة للكاتبة المبدعة صرخة وفا

الجوري: انا لو مكانها ماسامح خليل او صيته بحريقه كلهم،بعدين لازم تقوين شخصيتك الى متى والناس تستعبدك انتي وارثه ورث ممن ابوك وغير هذا عمك سيف موجود لازم تثبتي وجودك

خليل: كفايه ظلم وانتقام حسبي الله عليك انت ماتدري ان الدوائر تدور وبترجع في اختك وبنتك

صيته: انتي ام؟!اتمنى جوري ماتسامحك

شوق: غبيه لهالدرجه خضوع رجال رفضك 3 مرات ماقدرتي تحمي كرامتك وحبك لسند وترفضينه،ماتستحقين سند

يوسف ومنى:الله يهنيكم
وفاء وحنان وماهرر:وفاء انسانه طيبه بس ساذجه جدا يعني بنتك ليش تكره ماهر يمكن متحرش فيها ليش ماتحاولين تتقربين منها بدل مالكل يداري خاطرك راعي بنتك،اما ماهر حقير بدرجه لا تتصور انا اتوقع منه اي شي

بانتظار البارت،تقبلي مروري

لكي مني كل الاحترام واالتقدير


ام سوار غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه, أغلب, الكذبات, شيلبي, صرخة, وتنتسى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:02 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.