آخر 10 مشاركات
100- الإرث الأسر - آن ميثر - ع.ق - مكتبة زهران ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          وأغلقت قلبي..!! (78) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          نوفيــ صغار أسياد الغرام ـلا -قلوب زائرة- للكاتبة الآخاذة: عبير محمد قائد *كاملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          18 - بين السكون والعاصفة - كاى ثورب - ع.ق ( نسخة اصلية ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          1027 - القدر المشؤوم - سالي وينتوورث - د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-12-14, 11:25 AM   #71

ام سوار
alkap ~
 
الصورة الرمزية ام سوار

? العضوٌ??? » 329398
?  التسِجيلٌ » Nov 2014
? مشَارَ?اتْي » 592
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم، صباح الخير

شكرا فيتامين&صرخة على التكملة

ياربي بارت جدا مؤلم وحزين قلبي عورني عليها بالفعل اثبت لها يتمها اهانها بشكل غير طبيعي ومسكها من يدها الي تعورها هددها بمستشفى المجانين بالفعل مالها الا ربها تشتكي له
ديف اي حب تتكلم عنه هذا حب تملك مو حب بين شخصين هذا انسان مريض لازم حد يوقفه عند حده جد طغا وتجبر اتمنى اشوف نهاية غروره وين بيوصله

تقبلن مروري

لكن مني كل التقدير والاحترام


ام سوار غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 17-12-14, 11:34 PM   #72

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


أغلب الكذبات سيأتي يوم وتنتسى ؟؟!!



"28"



إذا كنت يوم رجلا بمعنى الكلمة فلا تسمح لفتاة أن تبكي..

وإذا كنت تحب تلك الفتاة فلا تدعها تغيب عنك...
وإذا كنت تعشقها فلا تسمح لها بالرحيل..
*
#
.








*******
سفرهـ الافطـار كانت موجودهـ ..عيين خليل ..كانت تخز بمـاهر اللي ماكـان حاس بنظرات خليل ابد ..
كان ودهـ ينفرد فييه ..بس للاسف ماقدر ..
بوخليل طالع فيه:خــليل ..افططـر ..
الككـل تنبهه هنـا على سرحـان خليل وطالعوا فييه ..
خليل وقف ..:الحمــدلله بالعــافيه ..
طـلع من المجلس متجهه لغرفه الطعام ..اللي فيها الحريم ..طـالع فيهم ..
وقفت هنـا وفاء:خليل تبي شئ ..
خليل كـان يتفقد حضورهـا بعيونه ..حسست وفاء على هالشئ ..
اتحهت لعندهـ:راح اصعد لهـا الفطور مع سونـيا ..
طالع بوفاء ثم تركـهم ..
لحـظات وماحس الا بخطوات احد يتبعه لف الا وهي سونيا ..خفف من خطواته عشـان يشوفها تسبقه ..
دخلت للجنـاح حتى من غير ما تطق الباب ..

جوري كانت جالسه على طرف الكنبه ..وهي ساندهـ راسه ..وتهز بنفسهـا ..
حططتت سونيـا الاكل قدامها بدفاششـه:كــــلي ..
جوري طالعت بسونـيا ثم بسفره الاكل اللي حطتها قدامهـا ..بلعت ريقها ..ثم مدت يدهـا وخذت كوب المـاء وشربت ..كـانت وهي تشرب قطرات المـاء ..تطييح على ملابسسها ..
نزلت الكـأس ..وهي تمسح ما تبعثر منها ..بيدهـا..
سونيا كانت تطالعها بكرهـ ثم ..لفت طالعه من الجنـاح ..
عند باب الجنـاح ..قابلت خليل ..
خليل:سسسسسونيــا..
جوري تنتبهت على صوته ..بسس سرعان ماتجاهلته وهي ترمي راسها من جديد على الكنبه ..
خليل سكر باب الجناح وهو لازال يخز بسسونيا ..:اللي داخل هذذي زوجتتــي ..الاسلوب اللي شفته قبل ششووي مابي اشووفه فاهمـه ولا لاء ..
سونيا على مضض:طيييب..
خليل:انقــلعي من قدااامي اششوف يـــلااا..

في الدور اللي تحت ..
بعد الافطـار كـان جالس يتقهوى معهـا ..وتنبهه على سرحـانها وتفكيرهـا..
ماهر:حــييـاتي ..
ومد لهـا فنجـان قهوهـ..:اشربي هالفنجـان عشان خاطري ..
طالعت فيه ثم بالفنجـان وباعدت يدهـ عنهـا ..
نزل ماهر الفنجان على الطـاوله وهو يعدل من جلسته مقابلها :حــيياتي ..لاتصييرين كـذا ..تراا والله الضييق مو حلو علييك ..انا قلت اللي قلتتته لمصلحتهم هم الاثنيين ..انا احاول ما انحاز له عشان ما اظلمهم هم الاثنين ..ما اتمنى هالزععـل مننك على كلامي ..
طالعت فيه بحزن ثم لفت وجهها ..
وقف ماهر لما شاف نظراتها واخذ قترته بيلبسـها ..
اتجهت لعنده وفاء ومسكت العقال :انا لاني واثقه بكلامك ..زعلانه ..لاني ما اتمنى هالنهايه الحزيينه لمستقبل خليل مع اي احد..وانت عارف اللي مر فيه خليل قبل كل شئ ..انا من تزوجتتك ما اثق الا بكلامك ..
ابتسم ماهر وهو ياخذ العقال من يدها ..وبنفس اللحظـه رن جواله ..
لفت وفاء على ورا واتجهت له وماهر ابتسم ..ابتسامه ..باعدها اول مالفت علييه ..
واخخذ الجوال رد ..
ماهر:الووووهـ ..اييوهـ..اييووهـ "تغييرت ملامح وجهه"..نعم ..طييب ..اسمعنني ..يــابو ..طيب..اييوه..انا اسمعك طب انت اسمعنني ..مو كل شوي تقاطعنيي.. ايييه خلني اتكلم ..
سدد الخــط ..وهو متنرفز..
وفاء:من هاللي متتصل فييك .."طالع فيها ماهر "..لييه كلمتته كــذاا .."تعقدت حواجب ماهر "..مــيين هـذاا ..؟؟
مسكت يدهـ لكننـه تركـها منرفز..




لف خليل على حس الحرككـه اللي وراهـ...
كـانت وفاء وقدامهـا ماهر اللي رايح مسرع ..للجــناحهم ..لحقهم ..
اول ماوصصل ..
وفاء:طييب قوولي وش اللي صاار ..مـن مـيين هـذا الاتصصـال ..
ماهر:وفااء خلاااص ..
وفاء:اييش اللي خلاااص..ماهرر وش هالاتصال اللي قلب مودك كذاا فجاءهـ ..علمنني ..
ماهر ظل ساكت وهو يجلس على الكنبه ..
وفاء جلست عندهـ:مو نحنــا شخص واحد ..
ماهر:الا ياروحي..
وفاء:اجلل لييه مو راضي تشاركني همومك وقوولي انت مو واثق فيني اني بكتم اسرارك ..
ماهر مسك ايدهـا:حببي الموضوع مو كذا صدقيني ..
وفاء:اجججل قول لي وش هالاتصـال ..
ماهر سحب نفس:شقوول لك بسس ..الديــاننه ..اذوونـي ..
خليل كان بيروح بس استوقفته الكلمه ..
ماهر:يبوون فلوسهم الييوم قبل بكرهـ ..وانا بصرراحه ماقدرت اجمعهـا ..كلمـتت ولد عم ابوي ..بسس ردني ..
قامت واء من جنبـه ..وابتسم ماهر ..ابتسـامه جانبيه ..اخفاها يوم لفت عليه ..وهو يسند نفسسه على الكنبه ..
وفاء مسكت يدهـ وحطت فيها بطاقه الصراف ..
ماهر:وفــاء اييششش هـذاا انا ماقلت لك عشـ..
وفاء حطت ايدها على فمه:بسس ماهر ..فلوسي هي فلوووسكك ..ومابيييننـا هـذا الشئ ..وربي ان قلت غيير هالكـلام ان ازعل منكك ..بعدييين مو اول مررهـ انت تاخذن من الصرافه ..خليل الفلوس اللي يحطها تكفيني وتزييد ..
خليل صعق ..وعصــب اككثثر ..
تركك المكـان ماشي مبتعد عن هالاجواء ..
*******

تــفاجاء بالسيـارات اللي جمب الباب ..نزل مسرع وهو خايف خاصه وهو عارف ان الموجودين ماهم الا عمامه ,,
تقدم من المجلس وكان يسمع اصواتهم ..
دخخل عليهم :الســلام عليكم ..
اتجهت الانظـار على نايف اللي دخخل ..
وقف سيف:وويــيين جوري ليش ماجبتها معـك ..
نايف وهو يدخخل:لييه من قالك انها بتججـي ..
سيف طالع باخوانه :ووش قصدك ..
منيف وقف :لييش خليتها هنــاك مو اتفقننـا انها ترجع خلااص ..
سيف:ناااييييف حراام علييك اللي تسسويه بجوري..انا ما سكتت الا يوم قلت لي بتجيبها ..
نايف :بسس ياعمي جوري مب عند غريب ببيت زوجها ..عند امها واخوها..
منيف:اي زووج اللي مخليها خادددمـه ..
وقف هنا العم الكببيير:ناااااااايف صدق الكــلاك اللي قاله اخوووك ..
سيف:ايييه صدق يا مصعب ..جوري ماراحت على بيت خليل الا مذلوله..وراسها بالارض..
منيف جلس هنا بعبرهـ:الله يسامحك يانايف الله يسامحك,,
سيف:وولد بندر مارضى الا يذلها اككثثر..ان كانكم ماتبونها عندكم ..جيبوها عندي انا مستعد ارعاها..
منيف وقف:انا بخلييه يطلقها ان كانك خاايف منه ..
نايف:انتواا لييه مو راضيين تفهمووون ..جوري مابغتت ترجع معي بالاســاس..عشااان خليل ..
سيف ومنيف طالعوهـ منصدميين ..
سيف:وكيييف هالشئ هـاهـ..
نايف:جوري لاتخافون علييهــا ..واحنـا مابنخليها هنـاك بنروح لهـا ..
منيف ماعجبه الكـلام وطـلع ..
********







كبرت " أكثر " من اللازم
فهمت " أكثر " من المفروض
وزود الفهم أحيانا
يطيح صاحبه بـ / ورطة !



على وضعيتها ماتحركــت دمعاتها من جديد نزلت وهي تحس بالرجـفه تسري بعروقها ..
عدلت من نفسـها على دخلته عليها ..
طالعها بنظرهـ خاطـفه ثم اتجهه لغرفه النوم ..
وقفت بصعوبه وهي ترفع شعرها بالربطـه ..اللي بيدهـا ..
طلع خليل ومعـه اغراضـه ومعـه ادويـه:هذذي علاجاتك ..لاتنسسيين تاخذينها ..
جوري بصوت مبحوح :انتت طـالع ..
خليل :ولييه السؤال ..؟؟انا اذنت لك ..بهالسؤال ؟؟
جوري وشفايفها ترجف:ابي ارجع للغرفه اللي كنت فيها قبل ..مابي اظل هنـا ..
تغيرت نظرات خليل للاستغراب:وليييه تبين تروحيين ..للغرفه الثانيه ..
جوري حست بدوخه تمسكت ..بالكنبـه ..:تركي وعدني ..اني ماراح اظل هنا ..وبسوي اللي يريحني ..
خليل:لرجعت بعديين نتفاهم ..
مشى خليل عنها وهي تبعته ..توهـ بيسكر الباب ..مسكته بيدهـا ..
ومن ايدها مسكت يدها ..حس بالرجفه اللي بداخلها ..لف بعيونه عليها ..
وطالع فيهـا ..بلحظـه التقت عيونه بعيونـها ..
ماحس بنفسه الا وهو يرجع يدخخل ..:شششفيييك ..؟؟
رجعت لورا مبتعدهـ عن قربه:لا تقفـل البــاب ..
خليل..بسسسـرعه تذكر كلماتها يوم كـانوا بالهنـد ..


"ابي اطلع من هنــا .."رجع رجفان صوتها "..من سنــه سوا نفس الشئ ..نفس الشئ ..حبسني بغرفه بالشـاليه ..كلكم تبون نفس الشئ ..حرام عليكم انا وش سويت .."



خليل تقدم منها وحط المفتاح قبالهـا ..:هـذي المفاتييح ياجوري..نفس ماقلت لك ..من قبل ..اي حركـه غلط منك ..تعرفين وش بتسوي ..فيك ..
جوري مسكت المفاتييح ..بيدهـا ..
وخليل طالعها بنظرهـ خاطفه ثم طـلع ..
سكر الباب وراهـ ..وهو ضاغط على يدهـ ..وهو يحس بضيقه بداخله ..
قربت وفاء بهذي اللحظـه من عندهـ ..وتنبهه خليل على خطواتها ..
خليل:وفاء الغاليه ..
وفاء طالعت فييه :شخبـار جوري اللحيين ..
خليل قرب من عند وفاء وحضنها ..
وفاء انصدمت من حضنه لها..وخافت ..من انفاسه المضطربـه ..مسسكت كتفـه ..:خلــيل ياخوي شفييك ..
خليل بعد لحظـات باعدهـا عنه ومسكها من كتفها:سسامحييني ياختي ان كنت غثييتك ..باي شككل من الاشككـال..
وفاء:ياخووي ..اللي صار صـار ..
خليل:بس في خاطرك شئ علي صح ..
وفء سحبت نفس:كلمت عمي ..وعمتي ..وقلت لهم ..راح نسوي لكم عرس ..
خليل طالع فيها :وفاء..
وفاء:تببيني اسـامحك ..اقبل هالشئ كفايه ..تعذيب للمسكييـنه ..وبمـا انكم حبيتو بعض لييه تخليها مكسوورهـ ..
خليل :من قالك هالششئ ..
وفاء:محد قالي بس انت اخووي وانا اعرف وش تبي ..
خليل:وفاء..
وفاء طالعت فييه:جهزوا نفسسكم ..وانا بكلم اهلها واخوانها ..
خليل ظل واقف يطـالع بوفاء وهي تبعد تاركتتـه ..ماحب هالجفاء ..بينهم ..
حتتى وان كـان غلطـان ..ماحب هالششئ..حتى انه مافككر بقرارها في ليله الزواج اللي بتسويها ...
*********
بصعوبه دخخل من بيين الحرس ..ووصــل للباب البيت..
وفتحح الباب ..
وقفوا وراهـ الحرس يحاولون يوقفونـه ...لكـن ..اشر لهم ..سعود..
منيف طالع بسعود ثم تقدم وهو يلقط..انفاسـه ..
سعود:اخووي خليل موهنـا ..
منيف تقدم :مو جااي لاخوووك انــا .."طالع بالخادمه اللي كانت واقفه"..رووحي نادي على جوري ..
سعود:منييف ..انتتظر لمـا يجي خلـ..
وقفت هنا انفال قباله :اللحيين جااي تبي اختتك ..
منيف طالع فيهـا ..سحب نفس..:تدلوني على مكـان جووري ولا ..
انفال:بندلك ..بس وش بتسووي اذا هي جالسه هنـا برضاها..ماتبي ترجع معاكم ..
سعود:بعديين لاتهدد ..وتقول كلام تندم علييه بعديين..
انفال :قالك سعود ..لا..
منيف قبل ماتكمل كلامها مسكها من ايدهـا:تراا مافييني صبر يا انفال ..تدلييني مكـان جوري..اللحيين ..
سعودمسسك يدهـ مبعدها عن انفال:هيييه حددك ..
منيف طالع فيه :اظــن هاللي قبالك زووجتتي ..فاهم .."سحبها بقوه ناحييتها"..وانا كلمتها هي ما كلمتك انت يالبزر..
سعود فتح عيونه على وسعهم :وووش بزر انت ووجههك ..
انفال حاولت تسحب نفسها بصعوبه :منيييف ..
منيف سحبها مدخلها لداخل :ابي اشووف اختتي ..
سعود سحب يدهـ له :انـــا اللي بودييك لهـا واتررك ايدهـا ..
طالع منيف فيهم هم الاثنين ..
ثم تبع سعود اللي طلع فوق وعينه لازالت على انفال ..
اول ماوصل للجناح خليل ..وقف يطالع بسعود ..يطلبه يروح بنظراته ..
فتح الباب ..ودخل ..وبعيونه يدورهـا..
منيف :جووري..جووووري..انا منييف..جوري..
انفتح باب الغرفه بهذي اللحظـه ..وطلت منه جوري ..وهي تطالع فييه ..
منيف اتجهه لعندهـا:جووري..




......فِيْ خَفوُقِكْ يِنْجرِحْ..!
تِدرِيْ اِنِيْ فِيْ رِجوُوعِكْ اَشعِرْ بِغصَةْ أَلَمْ..!
مَااَدرِيْ أَتَألَمْ لِبُعدِكْ ..!
وِالِا قِربُكْ هُوْالَألَمْ..!
بَسْ كِلْ الِلِيْ اَعرَفَهْ..
مِنكْ اَشعرْ بِالَألَمْ..!
وِدِيْ أَعرِفْ..
لِيِشْ جَآيْ؟
لِيِشْ تِصرَخْ..
..لِيِشْ تِبكِيْ..
وِتِفتَحْ جِروحٍ قِديِمَهْ!..
جَآيْ تِبكِيْ مِنْ الغِيَآبْ؟..


مسكها من ايدهـا ثم حضنها ..وجوري ماحركت ساكن ..غير دمعه ساخنه ..
وهي تتنفس بحرارهـ وحرقه ..
منيف:كككل شئ كان عاميني ..كل شئ ..ساااامحيني يا اوخيتي ..
جوري باعدته عنها ثم وقفت وهي تطالع فيه..رفعت يدها ومسسحت الدمعه ..اللي تسربت من عيونها ..
منيف:يحق لكك تزعلين مني ..لاني السبب في كل شئ يصير لك ..بسس صدقيني خلااص ..ماراح ارضى باللي يصيير لك ..اكثثر..راح تطلعيين اللحيين معـي ..راح نرجع لللبيتنا مع بعض..ماراح اخلييك ..واذا على اخت خليل ..راح اطلـ..
جوري اشرت له بيده مستوقفته :بتفرط باللي ضحييت باختتك عشانها ..
منيف بعبرهـ:والله مانييب مخلييك هنـا ..كل اللي صار سوء تقدير ..مني..
جوري:لاتخاف خلااص ..ولا تحس بتأنيب الضميير ..روح توككل على الله وعيش حياتك ..ماعادني زعلانه منك ..
منيف:جوري..
جوري:مابطلبك شئ ماتقدر علييه ..اللي كنت بنتهم ..ماتوا..والله يرحمهم ..هذا المكـان هو بيتتي ..اهلي الجدد هنـا..
منيف:جوري..لاتقوليين هالكـلام ..صدقيني انا مابغييت من نايف يتركك هنـا ..نايف سمع لجددك ..جاء لنا وطلب منه نتتركك عند اممك ..وهو سمع له ..ولا انـا كنت منتظر منه يجيبك معه..حتتى عماني ..ماهم راضيين عن اللي صـار ..انا كلمتت المحـامي ..ومستعد يرفع دعوى الطـلاق باي وقتت ..انتي تطلبينه ..
جوري:لا تقرروون مسائل حياتي ..لانهـا ماتعنيكم اللحيين ..
منيف:جوري..
جوري:اللي يربطنني فييكم ..الغالي اللي مات من قهرهـ بسببكم ..والغالي راح ..
منيف مسسكها من ايدها:اللي تقوليينـه مو صح ياجوري..احنا اخوانك احنا كل اهلك وبسس ..محد لنا ولك غيرنـا ..مالنا غير بعض وبس ..
جوري سحبت يدها:رووح يامنييف ..انا وحده تعبانه ..وابي ارتااح ..
منيف لفها عليه قبل ماتمشي ..:شلي يرضييك وبسوويه ..قولي لي..
جوري بدمعه:منييف انا تعببت ..تكفووون ..تكفووون ابي ارتااح ..لييه ماتتركوني ...
منيف رجع حضنها ..وهالمرهـ جوري بكتت..
ماكانت تبي تضعف ..بس ..ماقدرت ..وهي تشوف ..نفسها بين ضياع بهالمكـان ..
جلس يهديها ..وهو يجلسها جمبـه ..ولازال راسهـا بحضنـه ..
ظـل فتـرهـ طويله على هالوضضع ..حس بهدوء انفــاسهـا..
مسح على شعرها وهو يرفع راسهـا ..
كـانت نايمــه ..
هو خاف لانه ماتوقع انهـا ممكـن تنـام بهالوضعييه ..عدلهـا بسسرعه ..وهو ينـاديهـا ..:جججوراهـ ..جوجو...
جوري ..اللي كـانت ماكله حبوب منومـه ..ونومـــتها ..من غيير ماتحــس ..
انفتح باب الجناح بهذي اللحظـه ..لف منيف على ناحييه ..الباب ..
ومن ورا الباب دخلوا خليل وتركي ..
خليل:منييف ..انت وش اللي مدخلك هنـا ..قووم قووم ..اطلــ..
منيف بخوف:جججوري ..
خليل شاف راس جوري اللي على رجل منيف ..بسرعه ركض ومعه تركي ..
تركي :شفيها وش صاار .."مسك كتفها"جوووري..
خليل طالع اللادويه وتذكر انه قال لهـا تاخذ حبوب..:لاتخافون بسس ماخذه علاجاتها ..واكييد ..من اثار العلاج ..
منيف طالع فيه:ومــن معطيها العلاجج ..ووينـه خل اشوووفـه ..
خليل مارد على سؤاله وحمل جوري بين يديــنه :بوديها ترتاح ..
غاب خليل عن الانظـار ..واتجهه منيف للادويه اللي على الطـاوله ..واخذها يقرأها ..
تركي:منييف لاتحـاتتي انا موجود ..معها ..
منيف:لاء تبيني اثق فييك يعننـي ..انت وهو كنتوا مشتركييين بهالخطـه ..الغبيييه ..
تركي:الله يهدييك ..يامنييف وانا كننت اعرف..
منيف:حتتتى لو كنت ماتعرف انها اختتك ..ترااها بنت نااس ..وكنتت تسمعني اقول اثق فييكم ..بسس اللحيين فقدت الثقه فيكم ..
خليل:حتتى انـا ما اثق فيييك ..ولا راح اسلمك اياهـا ..جوري زووجــتتي ..
منيف بسخريه:اللحييين صاارت زوجتتك ..انت وش عارف عن عذاب جوري هــاهـ ..وش عارف ..
تركي:منييف قلت لكك جوري معااي انـا لاتخاف ..وانا ماراح اسمح لاي شئ يصيبها ..
منيف:انتوا مو فاهميين شئ ..جوري مو لازم تظظل هنـا ..نفسييتها مابيها تنهار اكثثر ...كفايه اللي عانتته اكثثر مابيها تدخخل للمشفى من جديد..
خليل:جوري ماراح تدخل اي مستشفى مرهـ ثاانيه ..
منيف:وش اللي يضمن لي هالشئ ..ملامح وجهها ..انهيارها ..مايعطيني الا هالاحساس ..مابي افقد اختتي بسببك ..
خليل بحزم :اننننتتت ماتفهم ..جووري..زوجتتي ..انا اللي مسؤول عنها وعن كل شئ يتعلق فييها ..انا ..
منيف:خليل ان كـانك تبي طلاق اختتك ..انـا مستعد ..
خليل:منيييف..قبل شهر وش كـان ردكك على كلامي ..
منيف بسخريه:اللحيين انت اللي ترفض طلاق اختتتتك ..
خليل :توكل على الله ..
منيف :مو طالع الا متطمن على اختتي ..
*********
*هههههههههه حسبي الله علييك ..والله انكككك خبيث ..خبيث ..خبيث..
ماهر وهو يحرك نفسه بالكرسي: اتصـالكك جاء بالوقت الصح ..وانا بصراحه كنت ابي هالمبلغ ..
* هـااه كم لي من الصفقه الجميله اللي سويتها ..
ماهر طالعه:لككك اللي تبين ..بسس هالحلاوه اللي حصلتها ابعدي عنها..
*امممم لاء لاء ..مابي هالحلاوهـ ..ابي الشئ الاحلى ..ابي اوصل له ..
ماهر:هههههه ..والله ما اظنك ..اقل مني مكر وخبث ..
*ايييه ..تربيتك وتعلييمك ..ياحبيبي..بعديين تركته لسـارهـ قبل ..وبعدها هالشوق ..وتطلع هالجوري..بعد ..
ماهر:يوه يوه..انتي ماتعرفيين وش بيصصير لو عرف انك رجعتي لهنـا ..
*رجعععت عشــانه ..
ماهروقف وتقدم منها:بسس انتتي معاي اللحيين ..وتبيينـه ..
*انا صح معـاك ..بس حتى انت مع جوري ومع وفاء..
ماهر بضحكه:تغـارين من الاولى لك حق ..بس وفاء هههههه انتي عارفه انها للفلوس وبسس ..
*ولييه اغار منهم ..من انا لك ومن انت لي..
ماهر:انا اللي بقا لك من حبايبك الاربعه ..
*كااانت غلطـه ..
ماهر:بسس ابي افهم ..وش تبيين منه ..هـاهـ ..
* بمحاوله للتظـاهر بالبكـاء:ابي اظهر له حبي ..واني المراءه اللي تنـازلت عن حبها لصديقتها ..
ماهر:هههههههه غبيه ..وبظننك ..بتربحيين ..
*حتتى انت بتربح ..لانك بتوصصل لهـا ..
ماهر:لميين قصدددك ..ليكون جوري..
*وفي احد غييرهـا ..ممكــن ..انت تضحي عشـانه ..
ماهر:انتي ماعرفتييني ..للحيين ..جوري احبها ابيها ..بس تراها تهدد ..مصدر رزقي ..وعشـان كــذا لازم اتخلص منها قبل ماتكشف ..وش اللي صاير ..
*تتخلص منها ..
ماهر:باي طريقه ..اذا عندك نوريني ..
*اممممم ..حاول تلفق لها تهمـه..
ماهر:لاء لاء ..وش تهمته ..ابي اتخلص منها نهائيا ..اقتلهـا مثـلاً..او اقتلـه ..
*اوووووهـ مو هييييين والله ..
*******
البندري جلست جمبه:نروح لعندها..
نايف:ايييه تروحيين عندها معاي ..لازم نبين لها حبنا ..
البندري:بظنننك اللي انكسسر يتصلح ..جوري بترضى فينـا من جديد..
عبدالله:اكييد احنا اخوانها ومالها غيرنا لولا امهـا اللي قاعدهـ بالنص كان من زمان ماخذينها ..
نايف:نفس ماقلت لكم ..بكرهـ راح نروح ..
*وبظنكم ..ان جوري بتستقبلكم ..
طالعوا بامهم اللي من جلست ..وهي سـاكته ..لكـن اصرارهم ..كان واضح اكثثر..
******
الســاعه 1 باليل الكــل تسحر ماعاد هو باقي ..ماتسحر ..
وكـان جالس بالحديقـه لحـاله ..


نزلت الدرجات وهي تحس بالم فضييع براسها ..قابلتها قدامها ..
وفاء اللي كانت ماسكه صينيه السحور ومتجهه لخليل ..
جوري:وفـاء..
وفاء:جوري انتي صحيتي ..
جوري هزت راسها بايه ..
وفاء:تعــالي وياي ..
جوري:ااا..
مشت وفاء من غير ماتكلمها ..ولحقتها جوري ..
حطت الاكل على الطــاوله ..
جوري طالعت بخليل ثم بوفاء..
خليل:وفـاء وش مطلعك بهاليل ..
وفاء:جايبيين لك السحور انا وجوري .."مسكت جوري وجلستها قباله"..انا رايحـه انام تبي شئ..
خليل:ووين وفـاء اجلسي..
وفاء قاطعته:بروح ارييح ..خذ راحتتك مع زوجتتك ..ووكلها من ايدك ..ووكلييه من يدك ..
طالع خليل بجوري ثم في وفاء اللي راحت وعينها تراقبهم ..
ولاحظتها جوري ..اسند خليل نفسـه على الكرسي..وهو واضح من ملامحـه ان فيه النعاس ..
خليل :بتاكليين اكلي..انا مالي نفس..



مسكت جوري الصحن طالع خليل فيها..رفعت الملعقه ومدتها له..طالع فيها ثم بالاكل ..نزلت الملعقه ..واخذت قطعه خبز بيدها..
جوري:اذا ماتبي هذي كل هذي ..
خليل لازال يناظر فيها وجوري لازالت ماده يدهـأ..
جوري:وفاء لازالت تطالع اكل ترا انكسسرت ايدي..
خليل تنبهه وفتح فمـه ..واكل لقمـه ثنتين ثلاثه ..ثم نزلت جوري الصحن من ايدهـا ..
خليل اللي كـان مستمتع وهو يشوفها تلقمه انصدم من انزلت الصحن ..
جوري:انا ما نزلت عشـان اطعمـك ..
وقفت :عن اذننك رايحه..لداخل ..
مسسك ايدهـا قبل لاتمشي :جوري..
جوري طالعت فيه ..
سؤاله ماكـان متوقعه:ووشلونك اللحيين ..؟؟
جوري سحبت يدها من يدهـ:مثثل ماتبي انتتت ..
تركتتتـه ومششــت مبتعدهـ عنه ..
وعيون خليل لازالت تتابعهها..

بعد ما اختفت من الانظـار ..سـاند راسـه على الكرسي وهو يهزهـ ..
وايدهـ تظرب على قلبه ..

*ســلام علييكم ..
خليل اللي كـان معطييه ظهرهـ..سحب نفس ..واخييراً..
لف علييه وهو يوقف..:هــلا هــلا ..اخييراً وصلتت يا زوج اختتي ..
ماهر بلع ريقه وهو يطـالع فيه:هــ..هـ..لا..

**********

هنـا ينتهي البـارت 28


اتمنى انه نال على رضاكم واعجابكم ..


ودي
صرخه وفا
********



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-12-14, 05:47 PM   #73

tiny princess

? العضوٌ??? » 309362
?  التسِجيلٌ » Dec 2013
? مشَارَ?اتْي » 54
?  نُقآطِيْ » tiny princess is on a distinguished road
افتراضي

بارت رائع
متى رح يعرف خليل بحقيقة ماهر ؟؟
وهذا ماهر شكله ناوي على شيء مو زين شاكة انه بيكذب على خليل واخاف خليل يصدقه و تتعذب جوري اكثر؟؟
ووفاء لمتى بتظل مجسوس عليها لازم تعرف ان ماهر يكذب عليها؟
ومنو هالانسانه اللي دخلت الرواية فجاه و شو بيكون دورها؟؟
وسالفة العرس شو نهايتها ؟؟؟؟
بارت حلو وكان كل تركيزه على جوري وخليل و ماهر و عائلة جوري

ابي اعرف متى ينزل البارت القادم ؟


tiny princess غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-12-14, 05:57 PM   #74

semsam

? العضوٌ??? » 123979
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 696
?  نُقآطِيْ » semsam is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

semsam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-12-14, 01:39 PM   #75

ام سوار
alkap ~
 
الصورة الرمزية ام سوار

? العضوٌ??? » 329398
?  التسِجيلٌ » Nov 2014
? مشَارَ?اتْي » 592
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم،مساء جمعة معطرة بذكر الله

شكرا فيتامين على النقل الرائع،شكرا صرخة على هالبارت

جوري مدري شلون تفكر،عندك فرصه تفتكين من خليل،اخوانك وعمامك معك ماراح يتركونك،هل ماعادت تثق فيهم بسبب الي سووه قبل او جد خايفة ومصدقة تهديدات خليل.

خليل انت شتبي بالضبط، انت خذتها عشان اختك تطلق طيب كاهو منيف جاك يبي يطلقها،اترك البنت ريحها حسبي الله عليك.

منيف اخيرا واحد منكم تحرك للاسف بعد فوات الاوان بس اهم شي ماتتركون جوري،نايف تصرفه بارد وتركي بعد.

ماهر اتمنى تنكشف قبل تقتل جوري،ماتمنى تكون نهايتها على يدك او يد خليل.

تقبلن مروري

لكن مني كل التقدير والاحترام


ام سوار غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 29-12-14, 02:05 AM   #76

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




أغلب الكذبات سأتي يوم وتنتسى ؟؟!!



29









لف علييه وهو يوقف..:هــلا هــلا ..اخييراً وصلتت يا زوج اختتي ..
ماهر بلع ريقه وهو يطـالع فيه:هــ..هـ..لا..
خليل رفع يدهـ وبكـس بوجهه:هــلا فييك ..يالخسيسس ..
رجع ماهر على ورا من ضربه خليل ثم رفع راسه وطالعه:خييير شفييك ان شاء الله ..
خليل قرب منه ومسسك من قميصه :مسسوي نفسسك العفيف والشخص الطـاهر ..وانت تلعب على الحبليين يالخسيس ..اختتي وانــا واهلي احترمــناك وعديينـاك واحد مننا ...وتتتروح تخوون هالثقققه ..مع جوري ..انت وياها جالسسيين تلعبون على الحبليين ..
ماهر فك خليل منه بقوهـ ودفه عنـه:وووش بلالاااك تتكلم بهمس هــاهـ ..
خليل:تبييني اصارخ وافضححك ..تبي الككل يدري عن سوياااكم ..
ماهر:انت بالاسســاس ماتقدر تفضحنني ..لان اختتك روحههـا فيني واذا درتت ..بتصير مدمرهـ مثل بقييه خواتتك ..انا وجوري نحب بعض ..حبي بس لجوري..حياتي بس لجوري...
خليل رجع جره من قميصه :جورري تحححرم عليييك تفهم ولا لا..جوووري زوووجتتتتي ..
ماهر:وقبلهــا كــانت زووجتتتي ..
خليل فتح عيونه على وسعهم ..وهو يتركـه مذهوول ..
ماهر:وانا طلقتهـا بسبتها ..اختتتك وفـــاء ..
خليل نبضــات قلبه تتسـارع ..وهو يتذكر جوري وخوفهـا ..منـه ..والرعب اللي كـانت تعييشـه ..
ماهر:انــا خلاااص ملييت ..ماراح اخببي مشاعري اللحيين ..وبالنسسبـه لوفـــاء ..
خليل رفع اصبعه لوجهه:لاتفكككر حتتتى تأذيها باي شكل من الاشكــال ..
ماهر بسخريه :ههه من جددك انت تهدد اللحيين وانت جالس تهمس ..بالاســاس انا ماحبيت اختتك ابداً.."نظرات خليل كانت تشتعل غضب "..
خليل وهو يمشي:ماراح اسمح لكك تدمر حيااهـ اختتي اكثر..
ماهر:اقوول يالنسييب ..قبل ماتروح تتكلم على اختتك ..حبييت اذكرك ..حياه وفاء بين يديني ..وانا اللي رجعتها لها..كييف بيكوون حال دلوعه اخوها لعرفت ان زواجها الثاني ابشع من فشل زواجها الاول..
خليل حاول يسحب نفس ..وهو لازال غاضب ..لف علييه ..وجره من قمييصه بقوهـ له :حيــاهـ اختتي مو لعبه بين يديينـك ..مو انت اللي تقرر فشششل حياه اختتي لا انت ولا جوري..
ماهر:قريبـاً رااح تفهم ..ان جوري مو لكك ..انت شؤوم على حياهـ من حولك ..احسسن لك ..تموت وتريحنـا ..وتفكك جوري منك ..
خليل رمـاه على الكراسي:جـاااب ..يالحقيير..دااامــنني حي لا انتت لهـا ولا هـي لكك ..وانا احذذررك ان شفتتك قريب منـها وربي لتندم ندم مو طبيعي..صدقننــي ..
مششـى خليل وهو يحس بألم بصدرهـ..
تعداه ماهر اللي يطـالع فيه وبداخله يتوعد ..دخخل لداخل وبصعوبه صعد الاصنصير ..
وبعيينه اصرار لهدم شئ قدامـه ..
انفتتح الباب ..والا هــي قبـاله ..ابتسم ابتسـامه جانبيه وهو يتقدم من عندهـا :جــوري جوري جوري..
جوري ابتعدت من عندهـ وهي خايفــه لكــن ايــدهـ مسسكــتها ..
وهو يلفها علييه :تعـــــــالي هنـااا..
جوري طالعت فيه ثم في يدهـ اللي بيدهـا:فككك اييددي احسســن لللك ..فكك ايييــ..
جرهـا لعنــدهـ وهو يكتم انفــاسها ..بيدهـ الثانيــه ..
ومشـى فيـها ..





في الدور االاول كان يمشـي ..
والالم كل ماله ويزيد ..
اول ماوصصل للجنـاح ..واللي بصعوبه وصــله شاف الباب مفتوح ..
دخخل بسسسرعه ..
الا صوت جوري تنطق اسم ماهر
لف عليها يدورها بعيونه المفتوحه على وسعهم :ججــ..
طــاح من طولــه على الارض ..وهو يشوفها بين يدييـن ماهر ..اللي مـاسكـها بيده ..
وبعد مـاشاف خليل مشى وهو لازال ماسكـها ..
وطلــع برا الغرفه ..وهو يشششوف الضعف على وجهه خليل ..
اول ماعـدا من قدامـه ماهر ..فقد خلييل الوعـي ..
وجوري تطـالع بالوضع ..بخووف ورعــب ..ايديــنها لازالت ترجف ..
ظـلت تطـالع بشككـل خليل وهو على الارض مرمي والرعـبب لاعب فيها ..
تقدمت من عندهـ وجلست على الارض ..
جوري مدت يدهـا:خــ...
هزتـه من كتوفـه ..:خــلييل ..خلـ..
*خــــــــــــليييل ..
رفعت جوري راسها وطـالعت في بوخليل اللي جـاء بهذي اللحظـه ..
طـالع فيها :كــــــــــــــــلههه منــــككككك كــــــــــــــــله منـــــــــــــــــك خـــــــــلييييل ..
جوري من صـراخـه ارتعبت اكثثر من ماهي مرعووبـه ..وظــلت واقفه في مكـانها ترجف ..
وعلى وصوتـته تجمعوا ..تركي ..وانفال ..وام سعود ..
ظـلوا يصرخون وهم ينـادون على خليل ..اللي كـان بعيد عن الوعـي ..
حركووهـ ..لكـن ماكـان حولهم ..


جوري طالعت بمـاهر اللي وقف عند الباب بهذي اللحظـه ..وهو يطـالع ..
وتذككر اللحظـه اللي فيهـا كتم انفاسـها بين يديـنه ..وكيف دخلها الجنـاح ..بمحـاوله فاشله منـه ..
هي ماتدري لييه حسست بعيونه ونظرته هالمررهـ شئ مرعب ..
شئ يخوف عكس كل مرهـ ..مو رغبه ..ولا طيش ..ولا تهور منـه ..
ششئ سحب مشاعر خوف عميقه ودفينه لداخلها..شئ اشعل بجسدهـا ذكريات مقززهـ ومرعبـه ..
شئ ماتبييـه يحصل ..ابــد ..

وعـاها من الصـدمـه والنظرات المعلقه ناحيه ماهر ..الكف اللي جاهـا من ام سعود ..
اللي بعدهـ بدت تذرب في جوري وهي تصرخ ..بانهـا السبب ..
بسسرعه تركي وقف قباله جوري وهو يدخلها بحضنه ويحاول يباعدها عن يدين ام سعود ..
كـانت جوري تنتفظ اكثثر واكثثر بداخل احضـانه ..
وتركي يصرخ بام سعود توقف من ضربها لكـنها مو راضييه تسمـع ..الا يوم مسكوهـا بنـاتها وهم يشوفون خليل محمول بالايدس نـازليين فيه لتحــت ..
طلعوا امهم برا الجنـاح ..
وبهدوء مخيف رفع تركي راس جوري من حضنـه وانصدم من ملامح وجهها المزرقـه ..
تركي:جوووري ..جــو..
ما امدهـ يكمل نداه لهـا الا جوري تصـرخ ..بصوت عالي ..ومقهوور ..
وهي تفرق كل ما بخاطرهـا من رعب وخوف وتوتر ..
وبعدهـا فقدت الوعي بين يدييـن تركي ..
بلحظه دخول امينه الخايفه من صرخه جوري:ووش صاير ..
انصدمت بجوري اللي بين يد تركي اللي يطـالع بامـه والدمعه بعيونـه..
امينه اتجهت لعندهم وهي تسـاعده في مسكتها :شفيها شصااير ..لييه هالصراخ ..
تركي طالع بامه :ماقلت لك خلييك معهـا ..خالتي ضرببتها ..وتشنجت جوري من ضربها ..
امينه طالعت بتركي بصدمه:ولييه تضربها ان شاءالله ..
تركي:يمـه مو وققتـه ..مو ووقتتـه ..
شال جوري وحطـها على الكنبـه وهو يجييب كوب المـاء ويرشه على وجهها ..
جلست هنا امينه باللقرب من جوري وبتردد مسكتت يدهـا ..
ونبضات قلبها تتسـارع ..مع دمعه رفت بعيونها ..



تحت ام سعود تلقط انفاسها :قــــلت لكم ماتجلس عندي بالبييت ..ماتجلس ..
انفال:يمــاه يعني ويين ترووح ..هـاهـ ..هي زوجت خليل..
ام سعود:خــــليييل ماله زوجـه غيير شووق وبسس..
امينه :يمــاهـ وش هالكـلام ..اللحيين حنـا باي وضع وانتي وش تتكلميين عنه ..
ام سعود:وضع خليل بسبتها هــي واخوانها حسبي الله عليهم من عيله الله لا يبارك فيهم..
انفال:وخليل ما تسبب بالبنت مسكيينـه ..يمـاه..خللك منصفه ..
ام سعود خزت بنتها والغضب مالي عينها:اشووفك راايحه صووبها ..ليكوون حنيت لخسيس الذككر ..هــاهـ ..
انفال وقفت :الله يهدييك يا يمـه الله يهديييك ..
ام سعود:ايييه كلام الحق ماتبون تسمعوننـه ..
*******
طالع بابوهـ اللي دخل عليه:هـلا يبـاه..
بو سلطان جلس:سلطان ..انت غييرت دوامك ..
سلطان طالع بابوهـ:من قاالك ..؟؟
بو سلطان :علمنني انت غيرته ..لييه ماقلت لي ..
سلطان:يبـاهـ..
بوسلطان :ابي الصدق يا سلطان ..ليييه طلعت من دوامك ..وغيرته هـاهـ..
سلطان :لا تحاتي يبه الموضوع مايحتاج له محاتاهـ..انا غيرت لدوام افضل ان شاء الله ..
بو سلطان:هذا اللي مخلييك تأجل سالفه زواجك ..
سلطان:لييه فكت هالافكار يبه ..
بوسلطان:سلطان ان كانك اجلت ملكتك عشان الفلوس و..
سلطان:يبـاه انا عارف انك مابتقصر اذا احتجت لشئ منك ..
بوسلطان:خلااص اججل ..انا راح احجز استراحـه ..على ثالث يوم العيد ..ونسوي فيها حفل الملكـه ..
سلطان تغيرت ملامح وجهه:بس ..
بوسلطان:شفييك ..في شئ ثاني مكدر خاطرك ..
سلطان:لاء بس يبـه انتظر شووي ..وبرد ..لك ..خبر ..
بو سلطان :متى يعني ..
سلطان:اشووف وضعي وارد لك ..
بو سلطان :ترا انا كلمت راعي الاستراحه بس باقي نقول لعمك ..وناخذ رايه..
سلطان:يصيير خييير ..
بو سلطان وقف:اججل نام وارتااح ..

اول ما طلع ابوه من المجلس اتجهه على جواله ..واتصل الرقم ..
حتى مافكر ..بشئ ..
جاهـ صوتها النايم :الوههـ..
سلطان:منيرهـ ابي ردك ..بسرعه لان ابوي ..
منيره جلست على حيلها:سلطـان ..هذا انت ..
سلطان:اييه ..منيرهـ وش ردك ..فكرتي بالموضوع ولا لاء ..
منيره:انت قلت شهر ..
سلطان:ابوي قرر يحجز ..استراحه للحفله ..ومابي يتكلف وبعدها يتفركش كل شئ ..ابي رايك ..
منيره:يحجز استراحه ..
سلطان:منييرهـ ..
منيره:كيفك كيفك ..
سلطان :يابنت الناس وش كيفك كيفك ..ابي ردك ..
منيره:سلطـان ..
سلطان انتظر ردها لكن ماجاهـ :ماتبين الزواج منـي..
منيره بسرعه :لاء مو كـ..
قطعت صوتها وهي تستوعب وش قاالت ..
وسلطان ابتسم براحه ..:تصبحين على خير ..منيرهـ ..
منيره باحراج :وانت من اهـله ..
******
وقف على باب العنايه المركزهـ ..وطالع بولدهـ بحزن ..
من خبرهـ ان انفال ماهي الا زوجه لمنيف ولد العدو اللدود لابوهـ ..وحياته ..مكركبه ..
لف على جراح اللي وقف:شصـار اللحيين ما بعد يصحى ..
بو خليل :انا ما قلت لكم ..حياهـ ولدي بتتدمر من هالششئ ماقلت لكم ..ما طعتوني ..
جراح:عممـي اللي صار قضاء وقدر ..لا تتعترض ..
بو خليل:روح روح ناد لي الدكتور خل اشوفه ..
جراح:مع ديف جايين ..
بوخليل :وماهر ويينـه ..هو قال بيجي ويـانا ..وما اشووفه ..
ماهر هنـا وصل :انا وصلت ياعمـي ..شقال لك الدكتتور ..
جراح طالع بماهر :والله يا ماهر محد عطانا خبر ..كلهم..يدخلون ويطلعون ..من غيير جواب لنا ..
بوخليل مسك يدهـ:ادخـل وطمننـا علييه..
ماهر:ابششر ياعمي ..راح اطمنك ..دقايق بسس ..


للحظـات ..ودخل وراهـ الدكتور المتخصص ..تفاجاء من وجود ..ماهر..
الدكتور:انتتت وش تسوي هنا دكتور ماهر ..
ماهر:انا بس حبيت اتطمـن على ..
الدكتور:مو من حقك ..تدخل ..على مريضي ..وانا ما سمحت لاحد يدخل ..
ماهر:بس..
الدكتور:ممكـن تتفضــل ..
طالع فيه ماهر ..مقهور ثم انسحب من المكـان طالع لبــراا ..
بو خليل:طمني يا ماهر ...عسى ولدي ..مافيه كايد ..
ماهر:تطمن ياعمي الدكتور يفحصه اللحين وبيطمنا عليه ..ان شاء الله ..
بوخليل:وانت دخلت وش سوويت..لييه ما شفت وش بلاهـ..
ماهر:عمي ..انا ما اقدر احكم على الشئ اللي فيه ..
طلع الدكتور بهذي اللحظـه..:تطمنوا ياجماعه ..وضع المريض ان شاء الله مستقر ..
ماهر:وووش فييه بالضبط ..
الدكتور:قلبه تعبــان ..ومحتاج للراحـه بس ..ولازم هالفتره يبتعد عن الانفعالات ..الغير لازمـه..
بوخليل:ولدي قلبه تعبان ..
الدكتور:ان شاء الله اللي فيه مو قوي ..بس يحتـــاج ..للراحه ويداوم على علاجـه ..
بوخليل:هو صحى ..
الدكتور:لاء للحيين ..مابعد يصحى ..ان شاء الله ..اليوم خلوهـ يرتاح ..وبكرهـ ..يصحى ..
********


في بيت بوفواز البنات عازمين دلع للفطور عندهم ..
وفي المطبخ..
صوت الصحن اللي طاح من ايدها كان عالي ..
لف ..وطـالع فيها ..
رفت عيونـه وهو يشوفها تطـاالع بالصحن المكسور على الارض ..
ابتسم ثم سحب نفس ..
دلع رفعت راسها هنا وطالعت ناحييته ..الا عينه عليهـا..
خالد اتجهت ناحيتها وهو ينزل على الارض يشيل جوالها اللي طاح من ايدها مع الصحن ..
خالد:دلـــ..
دلع :شششششش...
تركته ماشيه لكنـه وقف قبالها:دلع ..ممكـن اتكلم معك ..
دلع :بأي وجهه..تبيني اتكلم وياك ..
خالد:عشان خاطر الشئ الحلو اللي كـان بييننـا ..
دلع:خلود استح على وجهك وخلني ارووح ..عيب ترا اللي تسوويه ..جاي بعد هالفترهـ تبي تتكلم وياي ..وتظهر جمال تصرفاتك ..
خالد:ماسويت غلط يا دلع ..وانتي عارفه ..وانا عارف ايش اللي بقلبك وقلبي ..
دلع : لاتعطي نفسك اكبر من حجمك ..انت بعد مااستغليت طيبتي وبرائتي يوم اني صغيرهـ ..جاي اللحين تتفاخر بشئ من الماضي ..
خالد ادار وجهه وهو متأسف على حالهم :اسمعي لوجهه نظري بعدين احكمي على كل شئ ..في اشياء واجد كان المفروض اقولها لك ..بس ما قدرت اقول شئ انـا اسف عليها دلع ..ما ابتعدت عنك الا لاني شفت ان هالشئ غلط ..انتي بنت عمي ..وما ارضى اشوفك الغلط ..عليك ..ومابغيت اخسسر عيال عمي ..واخسرك وياهـم ..ماحبيت يطول الخطا اكثر
دلع :انت جاي تعتذر مني على شئ مضـى اللحين وبهالشكل ..خلود اذا يهمونك عيال عمك ..روح واعتذر لهم ..وش له جاي لي انا مابي اسمع منك ..شئ ..اللي كان في يوم من الايام بيننـا انتهى ..
خالد:وبأمر ميين ..دلع للحيين انا احبك ..
دلع تقدمت من عندهـ وبعبرهـ:انت بس تحب نفسك ياخالد ..
خالد:اذا كنت احب نفسي ..فانتي جزء منهـا يا دلع ..
دلع :ماله داعي تضحك علي من جديد ..يا خالد ..انا كبرت وفهمت ..واذا وراك مقاصد ثانيه قول ..لا تلف وتدور ..
خالد:الواضح ان زعلك مني كاايد ..يادلع ..انا جيت اوضح لك مشـاعري..مابي ازعلك مني اكثر..
مشــى معطيها ظهره وقلبه معصور ..وحاس بخنقه ..
استوقفتـه وهي تناديه من غير حس :خــالد..
خالد لف بأمل بعيونه وهو يطالع فيها ..واسـاريرهـ فرجتت ..
طالعت دلع بملامح وجهه ..وهي تحاول توقف نظراتها عن انها تكون عليه ..لكن مو قادرهـ ..
دلع ابتسمت على مضض وبصعوبه :تقدر تروح ..
خاب امل خالد وهو يطالع في دلع اللي تركتـه ماشيه وراجعه لداخل المطبخ ..
لف ومشى وهو يحس بعصر بقلبـه ..
لفت دلع طالعت بظله وهو يمشي رايح ..ودقات قلبها تتسـارع ..تشوفه يمشي ..تحاول تخفي عبرته ..
رجعت لمت الصحون عن الارض ..باللحظـه اللي لف خالد وطالع فيها ..كـان في بصيص امل ..لمـن هالبصيص ..انمحـى وراح من كلمـاتها ..سحب نفس ورجع كمل طريقه ..
طالعت دلع فيه ودمعتها نزلت ..اكيييد انت الشخص اللي ماتستاهل اي شئ جاك مني ..

********


كـانت تطالع بالوقت ..وهي ضامـه نفسها ..
خليل من طلعوا ماجاها اخبار عنه ..جاها مرتيين تركي بس ما تجرأت تسأله عن حال خليل ..
مروا يوميــن من غيبــته ..
صوت الباب ينفتح ..حق جناحهـا ..التفت ..ناحييه باب الغرفه تنتظـر من بيطــل عليهـا ..بهذا الوقت ..
الكل اكيد رايح المستشفى لخليل ..
وقفت منصدمه من وجوده..


*********
ديف:مـاهذا يا رجل لقد اخفتنـا ..
جراح :اجل اجل .. لاتفعلها مرهـ اخرى ..
خليل:لا تقلقلوا لا يوجد بي شئ الان ..
توماس :ايييـن تركي الن يذهب معنـا ..لم نعد نراهـ ..
الانظـار اتجهت على خليل ..
خليل سحب نفس:دعوه الان ..سا تحدث معه لا حقا .."طالع ديف"كم بقي ونصل الى شقتك ..
جراح:وصــلنا هي هنـا ..لكن هل اخبرت عائلتك بأنك ..ستأتي معنـا ..
خليل:اجل اخبرت اختي ..بأني سأتأخر ..وهم عائدون الأن الى المنزل ..
وقفت السياره:وهـا قد وصلنـا ..هــيا ..لندخل ..
نزلوا من السيـارره..وصعدوا الدرجات متجهين لشقه ديف..
فتح لهم الباب ..ودخلوا ..جلس خليل على اول كنبه صادفته ..
ديف جلس جمبه .:هممم كيف تشعر الان ..
خليل :الحمد لله..افضضـل بكثير..
ديف:خليل ..خليل ..اريد ان أسألك سؤالا ..؟؟
خليل وكأنه حس بسؤاله :مـاذا تريد مني ..
ديف بهمس:هــل أحببتهـا ؟؟

طالعه خليل بصمت ..هو انا حبيت جوري ...صدق ولا يتهــيئا لي ..
وكل اللي احسه شفقه عليها ..بس ما احس اني شفقان علها ...انا عارف مشاعر الشفقه ..
بس اللي احسـه شئ جديد يكر علي ..
ياترى ..
هو انا حبيييت ..

طول الجلسـه وهو سرحان بكلمـه ديف اليين مارجع للبيتـه ..وصعد الدرجات متجهه للجناحه ..
فتح الباب ..وبعيونـه دار على الجناح يدورهـا ..
منظرها اللي شافها علييه..كان صادم تقدم بهدوء من عندهـا ..
ومد ايدهـ ناحيييه كتفها بيهزهـا ..
الاطـاحت جوري على الارض تسبح في بحر دمـائهـا المتنناثر حولها ..
*******
هنا ينتهي البارت 29



انتظروني غداً مع بارت اخر ..
تعويضاً عن الاسبوع الفائت ..


ودي صرخه وفا




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-12-14, 01:15 AM   #77

marmora_95

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية marmora_95

? العضوٌ??? » 13347
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 3,899
?  نُقآطِيْ » marmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond reputemarmora_95 has a reputation beyond repute
افتراضي

عزيزتى الكاتبة روايتك اكثر من رائعة حقاتحفةفنية وادبيةكلماقراءبارتاشتاق للبارت الاخرانتى وعدتى ان هايكون فى بارتاليوم اين البارت

marmora_95 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 30-12-14, 07:35 PM   #78

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


سوري انا امست حطيت البارت بس شكله ما انرسل ..لكم ..
لاني اللي اذكرهـ نسخته ولصقته وحطيت ..ارسال ..
وطفيت الجهاز ..بعدهـا اللحيين افتح الصفحه اشوف ..الا البارت مو موجود..
مدري الغلط من وييـن ..
بس راح ارجع اكتبه مرهـ ثانيـه ..
متى ما خلصت كتابته على اللابتوب راح احـطه ..
ودي
صرخه وفا



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 31-12-14, 05:19 PM   #79

ام سوار
alkap ~
 
الصورة الرمزية ام سوار

? العضوٌ??? » 329398
?  التسِجيلٌ » Nov 2014
? مشَارَ?اتْي » 592
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Qatar
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond reputeام سوار has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم،اسعد الله مساءكم.

شكرا فيتامين على النقل المميز،منورة صرخة وفا صحيح قصير بس حمسنا ننتظر البارت القادم بفارغ الصبر.

جوري مسكينة بتجن هالبنت من الي يسوونه فيها يارب ماتموت ويلحق عليها خليل

خليل تستاهل ماجاك عساك بهالحال واردى ظنونك وشكوك فيها خلتك ضعيف القلب

تركي وامه بروووود ردت فعله بايخه يعني البنت تنضرب وتنسب ويغممى عليها ونزلت دمعه بس برافو والله خوش ام

ام سعود انا مالومها هي ام رغم اني اعرف ان جوري مظلومه بس هي على الاقل بينت خوفها على ابنها مو نفس صيته

ماهر حسبي الله عليك ذبحتها خلاص سويت الي براسك،ياريت تكون نهايتك أليمة.

تقبلن مروري

لكن مني كل التقدير والاحترام


ام سوار غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 02-01-15, 04:27 AM   #80

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

لا ان شاء الله المانع خيير بس حبيت ادمج لكم بارتات مع بعضها ..
عشان اللي راح وما ارسلته ..والجديد ..وليوم الخميس ..بكرة ان شاء الله
في الليل راح انزل بارت راح يعجبكم

صرخة وفا


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه, أغلب, الكذبات, شيلبي, صرخة, وتنتسى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:27 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.