آخر 10 مشاركات
القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          أعاصير ملكية (57) للكاتبة: لوسى مونرو (الجزء الثاني من سلسلة العائلة الملكية) ×كاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          حب في عتمة الأكــــــاذيب " مميزة و مكتملة " (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          مرت من هنا (2) * مميزة *,*مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          نقد مقال بوابات الجحيم التي فتحت فوق سيبيريا عام 1908 لغز الانفجار الكبير (الكاتـب : الحكم لله - )           »          صدمات ملكية (56) للكاتبة: لوسي مونرو (الجزء الأول من سلسلة العائلة الملكية) ×كــاملة× (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          [تحميل] مكيدة زواج ، للكاتبة / سلمى محمد "مصرية " ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-02-14, 08:52 PM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثامن عشر ( 18 )

!!..المدخل ..!!

لستُ أهوىَ الرحيل ، ..
ولكنْ بعض الحكاياَ لاتكْتمِل .. *



محمد وهو على اعصاابه : نوور اخلصي ما في وقت بسرعه ارمي نفسك

نور فتحت البااب ورجعت قفلته : نموت سوا ونعيش سوا

محمد : نور مو وقت تضحياتك تكفين نطي وريحني ..

نور معاندة : لا مراح انزل

محمد تنهد وهو يميل السياره على الرمل

علشان تخفف سرعتها : براحتك بس بعدين لا تحملنيني ذنبك ..

((وما ان ابتعد عن الشارع ودخل في البر

وبسبب السرعه الزايده انقلبت السياره قلبتين

وقفت على جنب بحيث ان السايق فووق
وجهه الراكب على الرمل ))

محمد بوجع من يده : نور انتي بخير

نور : ايه بس رجلي تعورني

محمد : هات يدك تعالي عندي عشان نعدل

السياره وتوقف عدل لان لو تحركت انا انقلبت علينا

نور بالم : مافيني اتحرك رجلي

محمد : هات يدك والباقي علي

نور اعطته يدها وسحبها لمرتبته

نور (( رجلي تعورني كثير في شي طاح

عليها وش هو مدري بس من قوه الالام ما عاد

احس بحركتها بس احس بالم فيها ))

محمد (( خفت على نور كثير ومفروض ما

احركها عشان لو فيها كسر ولا شي بس

مضطر عشان نعدل السياره ابي اسحبها

لمرتبتي و بثقلنا بتتوازن السياره وترجع طبيعيه ))

نور سحبني له وجلسني على ارجوله وانا كان

كل همي رجلي وتو جلست عدل الا وسياره

وترجع لوضعها الطبيعي وطاح القزاز على

مرتبتي .. فهيت دقيقه كامله لو جلست مكاني

كان ذا القزاز كله علي كان تشوهت قطع

تفكيري جوال محمد ..

طلع جواله وكانت امه

محمد : الوو

ام محمد : هلا يا وليدي طمني عليك

محمد:الحمد تماام باقي لنا عن الرياض شوي

ام محمد : الحمد الله طمنوني عليكم والله اني

اهوجس من يوم طلعتو من عندي .

محمد : لا تطمني يالغاليه ما فينا الا العافيه

بس قلت دام ما باقي شي عن الرياض اتصل

مره وحده واطمنك يا عساني فدا عمرك ..

نور في نفسها ( ما شااء الله عجووز النار

تحس في ظنااها وليش امي ما حست فيني

صدق الدينا حظووظ احسن ما تسويه لولدها

اهتمامها فيه يلا الله يحفظهم حق بعض ولا

يفرق ام عن عيالها دقيقه )

حاولت نور تتحرك شوي ناظر فيها محمد وشد

ايده الي باقي ماسكه على بطنها وساحبها

وجلسه جنبه وفتح الباب ونزل وكمل يكلم امه

ويطمنها )

• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤

بعييد عن ضجيج والاضواء

سامي : طال عمرك كل شي صار زي ما

رتبنا له محمد انقلبت سيارته واهله معه وفي مكان قبل الرياض بشوي

سليمان ( خطيب سنااء سابقا وزوج صديقتها ) : حلوو خبرت الراس الكبير

سامي : لا طال عمرك هو قال هالمهمه لك انت

سليمان : طيب عبدالله قريب من حادث محمد

سامي : ايه طال عمرك وينتظر منكم الاشاره

سليمان : خلووهم شوي ونشووف تطورات

حادثهم بعدين بنعطيه الاشاره والحلاوه بعد

ههههههههههههههه ..

• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤
احمد يدق على محمد يعطيه بزي ويدق على

فهد مقفل : استغفر الله العلي العظيم

عبير خايفه من عصبيه احمد وشكله الي

يخووف ومسرع : وين بتودني

احمد بعصبيه : اسكتي ولا والله لادفنك هنا

قطع كلامه جواله دق رد بدون ما يطالع في من المتصل

احمد : الوو

محمد : هلا احمد

احمد بخوف : هااه يا نسيب عبدالرحمن ايش فيه

محمد : الحمدالله تماام الحين بس

قاطعه احمد : الحمدالله الاهل عندهم خبر ..

محمد : لا اسمع انا الحين قريب من الرياض
صار علي حادث و

قاطعه احمد : نور معك !!

محمد : ايه الحمدالله احنا تمام بس السياره

ماش تعال خذنا المكان ما يطمن

احمد : اوكيه مسافه الطريق وجايكم .

محمد : مع السلامه

وقفل محمد ولف على السياره كان مفتوح

باب السياره الي جهه السايق و قرب محمد

منها وناظر فيها هي ماسكه على رجلها ..

محمد ياشر على رجلها : تعوورك

نور : شوي ( وسكتت شوي ورجعت سالته )

الجو حار صح

محمد : امم يعني اكشفي ما في حد هنا

وشوي بيجي احمد

نور : شكلنا بنتنقع هنا دام احمد الي جاينا

سكت محمد وهو يسند ظهره على الباب

السياره : اعطيني المويه من عندك .

نور لفت لمرتبه الخلفيه واخذت علبه المويه واعطته ..

محمد : شكرا

نور : الحين عبدالرحمن صدق تحسنت حالته

محمد : ايه الحمدالله

نور تاخذ جوالها من شنطتها : اووف مافي ابراج عندك ابراج في جوالك

محمد يطلع جواله من جيبه : امم ايه

نور : هاات بكلم امي

محمد رجع الجوال في جيبه : لا امك ما عندها خبر عن شي وما تدري اننا طالعين الرياض

نور : اهاا طيب دق على احمد تاخر

محمد ناظر في السياره سوداء بعيده شوي

عنهم بس لان المكاان صحرااء واضحه لهم

محمد بدا يحس بخوف : تغطي في سياره هنا

نور تتلفت : وين

محمد : هات السلاح من الدرج وخليك هنا

نور طلعت السلاح من الدرج واعطيته : لا

بجي معك والله ما اقعد لحالي ..

• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤

في السووق

خالد نزل سنااء و نرمين وام خالد رفضت بسبب تعب حملها

خالد : يلا اي سووق تبونه

نرمين تحس بطاقه رجعت لها وتبي تفرغها

بسووق : ابي محل الشنط

سنااء : لا بالاول نبي الملابس شنط اخر شي

نرمين : يا هبله الملابس مرح تطير لاحقين عليهم ..

خالد بطفش : خلصتو اتفقتو

ناظرت نرمين في خالد وشافت الضيق وطفش

ما حبيت تزيدها عليه : خلاص الملابس

الملابس يلا ..

توجهوو لقسم الملابس وراحت سنااء لجهه و

نرمين جهه هنا خالد احتار يروح مع مين

فمسك يد نرمين ورجعها جنبه : تعالي نمشي

سوا ..

نرمين : لا هنا الملابس كلها احجام صغيره ما

تجي علي .

خالد ناظر في سناء الي مندمجه في ملابس

تنهد بطفش : لا ما بخلي كل وحده لحالها

خلونا نمشي سوا

نرمين : لو بمشي مع نرمين ما خلصنا وبياذن

المغرب وحنا باقي

خالد شاف الناس قليله في السوق تطمن شوي

: طيب يلا تعالي وين تبين

ونرمين تاشر على ملابس في الجهه الثانيه

و خالد هز راسه بمعنى روحي ومشى معها .

سنااء احتارت بين فستانين واحد لونه ازرق

والثاني اسوود رفعت نظرها تبي تستشير

خالد او نرمين شافتهم في قسم التشيرتات

والبناطيل و طلعت جوالها علشان تصور

الاثنين وتروح لهم وتسالهم فتحت الكاام ويوم

جات بتصور خرب عليها المسج : اووف وقتك

فتحت الرساله استغربت وانصدمت وناظرت

في خالد لا شعوريا وبان عليها الخوف و الربكه ..

° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤

نرجع للخلف الستاار

سليمان جالس ينتظر خبر من الراس الكبير او

من السامي دخل عليه السكرتير عبدالرحمن

سابقا الي هو ابراهيم : طال عمرك كل شي

تمام و عبدالله ينتظر الاشاره بسرعه علشان

ننفذ باقي الخطه

سليمان : اوكيه خل عبدالله يبدا مهمته وانتهوا

الخطا ممنوع ونبي الاثنين سالمين غانمين فهمتو

السكرتير ابراهيم : طيب عبدالرحمن نفصل

الاجهزه عنه ولا نستخدمه لصالحنا ..

سليمان بتفكير : لا خلووه باقي في حسابات

ما صفينها عدل

السكرتير ابراهيم تلقى اتصال من الراس

الكبير ورد مرتبك ..

ابراهيم : سم طال عمرك

..................................

ابراهيم : صار طال عمرك

وقفل سليمان جالس على نار : هااه ايش قالك

ابراهيم : تغيرت الخطه

سليماان : ليش

ابراهيم : في جاسوس بيننا واكتشف امره

الراس الكبير بس ما خبرني من هو ويقولك

خل عبدالله يرجع بسرعه وسامي لا يلعب بذيله

سليماان بقهر : ليييييييش لنا شهوور نخطط

في اخر شي يكنسل كل شي طيب سامي وينه الحين ..

ابراهيم : طلع مشوار وقال مو مطول ..

سليمان جلس بقهر : طيب دق على عبدالله

وخله يرجع و شوف سامي وش مغبر هالمره ..

° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤

محمد : نوور بلا هبل برووح اشووف ذيك السياره وارجع تروحين معي ليش

نور : احلف بتروح وتخلني هنا بروحي والله ما اقعد

شوي وحركت السياره السودااء وابتعدت على الانظار

محمد : ها ارتحتي حركووا

نور : احسن

محمد : اووف اخووك ذا يومه بسنه انشوينا

هنا وهوو باقي ما شرف ( وناظر في رجلها ) باقي تعورك

نور بتالم : يعني لا حركته ايه

محمد قرب منها : هات اشوفها

نور تناظر في ثوبه : محمد ايش ذا

محمد ناظر في المكان الي تناظر فيه شاف

نقاط دم في اخر ثوبه : مدري انا ما انزف

ولا رجلي تعورني ( وناظر في رجلها ورجع

يكلمها بعصبيه ) انتي خبله ما تحسين شوفي رجلك كيف ..

كانت رجلها تنزف بس مو مره نزل محمد شماغها وربط رجلها ..

نور تتحرك واجد : اي اي ايش قاعد تسوي

محمد : ربطها علشان يوقف النزيف ..

نور : فكها فكها بسرعه صارت تالمني اكثر

محمد خاف يكون فيها كسر او شي وخفف الربطه : طيب كذا كويس

نور اكتفت بهز راسه بدون اي كلمه و هي تمسح دموعها ..

مد محمد لها المويه : اشربي واغسلي وجهك

وشوي وبيجي احمد وبنروح المستشفى ع طول

شافوو سياره احمد جايه من بعيد محمد يركز

في سياره : في شخص ثاني مع اخووك تغطي

شاالت شيلتها وتغطت بها بس يوم انتبه محمد

انه الي مع احمد بنت : اخوك غبي ولا ما

يفهم شوفي من جايب معه يمكن خالتي او احد خواتك ..

اللتفت نور استغربت : لا هذي مو امي ولا

وحده من خواتي

محمد : اما عااد ترى مو وقت استهبالك

قطع حوارهم وصوول احمد

احمد : هلا بـ النسيب

محمد : اهلين انزل تعال ساعدني

نزل احمد وسلم على محمد ونور ..

نور : مين هذي الي معك

احمد بدون نفس : عبير

محمد قرب من نور : تقدرين تمشين

نور وهي تنزل من السياره ورجعت رجلها

تالمها قرب محمد منها : تعالي استندي علي

فعلا استندت عليه ولين وركبها السياره احمد

ورجع عند احمد ومد له السلاح : خله امانه عندك

احمد : ابشر ما طلبت شي اخذت اغراضك ولا باقي

محمد : لا اركب السياره وانا باخذ اثباتاتي واجيك

راح احمد السياره وركب : السلام عليكم

نور : وعليكم السلام

احمد با ابتسامه: اخبار حلوتنا

نور : تماام الا اخبارك عبير

عبير بصوت واطي : تماام

احمد انتبه لها وتكلم بحده : خلي عنك الغباء

وارجعي ورا الرجال بيركب هنا

جات بتنزل وقفتها نور : لا لا خلها محمد

تعبان خله يركب معي ورا علشان يرتاح

احمد : لا فضيحه وش الرجال يركب ورا والانسه حظرتها قدام

نور : احمد خلصنا اصلا محمد يده توجعه

وانت دفش ما تعرف تسوق ..

احمد : لا والله الحين انا ما اعرف اسووق

والاخ في الله الي مسوي حادث وش وضعه

نور : سخيف

شافت محمد خلص فـ فتحت القزاز السياره :

محمد تعال هنا ..

ركب السياره محمد جنب نور : السلام عليكم

احمد + نور : وعليكم السلام

احمد : تقدم جنبي ولا بترتاح ورا

محمد واسند ظهره ورا : لا هنا زين

نور : ايش فيك

محمد : راسي يعورني شوي

نور : تبي حبوب صداع

محمد : ياليت

طلعت الحبوب واعطته ..

احمد : الا اقوول يا نسيب كيف صار الحادث

محمد : تعطلت الفرامل

احمد : كيف يعني هي خربانه من اول ولا ايش

محمد : لا كانت تمام بس ايش صار بضبط مدري فجاه وقفت

احمد : اهاا اهم شي جات سليمه

محمد : الحمد الله ..

فجااه وقف احمد في نص الطريق وو جرحني غيابگ ..

!!.. المخرج ..!!
قد قلتها لك قبـل ماكنـت >تسمعنـي<
واليوم "فعلك" هو اللي حطم (أهدافـك ...~







اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 22-02-14, 08:55 PM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت التاسع عشر ( 19 )

!!.. المدخل ..!!

أحياناً بَعض الكلِمَات يكُون ثمَنها عُمر كَامل منْ الألَم لِغيرك ..
فَانطق جمَالاً أو تَجمَل بِالسكُوتْ ..


محمد : لا كانت تمام بس ايش صار بـ ضبط مدري فجاه وقف

احمد : اهاا اهم شي جات سليمه

محمد : الحمد الله ..

فجااه وقف احمد في نص الطريق

محمد : يا ولد ايش فيك

احمد : مدري احس بـ دوخه

محمد : انزل انا بسووق ما حنا ناقصين

بحادث ثاني ( ونزل وراح جهه احمد )،

احمد : لا لا خلاص بكمل

محمد : يا رجاال انزل بس

نزل احمد ونزلت عبير تجلس ورا جنب نور

واحمد جلس مكان عبير ومحمد يسووق

نور : سلامتك وش حسيت فيه

احمد : مدري حسيت بـ دوخه بس شوي وراحت

محمد : زين انك وقفت

• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤
فتحت الرساله استغربت وانصدمت وناظرت

في خالد لا شعوريا وبان عليها الخوف و

الربكه وصلت لها رساله ثانيه من نفس الرقم

(( اسمعي مني وخذي الاسوود بيطلع عليك

حلوو وجذااب .. (م . س) )) قفلت جوالها

وراحت عند خالد مسرعه ومسكت يده

خالد (( طفشت ومليت من السووق ونرمين كل

شي تسالني وش رأيي فيه شوي حسيت بسنااء

تمسك يدي وكانت يدها بارده وترتجف )) :

ايش فيك !!

سناء وهي تتلفت : ولا شي

خالد : طيب خلصتي

سناء : ما اعجبني شي

خالد : ترى باقي لكم سوقين وبعدها على البيت

سناء : براحتك

نرمين طلعت تشيرت ابيض وبطلون جينز

برتقالي : ايش رايكم حلوو صح

سناء : وش ذا اللون خذي اسود احلى

سكتت ع طول يوم تذكرت الرساله وش كاتبين

فيها ورجعت اطرافها تبرد من الخووف ضغط

على يدها خالد : ايش فيك كل ذا برد

سناء سكتت ما عرفت ايش تقوول

نرمين : سنااء حبيبتي تعالي شفت لك هنا

لبس مناسبك كثير

سنااء فكت يد خالد وراحت عند نرمين : وينه

وانشغلوو البنااات بالسووق وخالد وياهم ..

• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤
في المستشفى

عبدالرحمن باقي في العنايه المركزه بس

الحمدالله حالته كويسه والنبض رجع طبيعي

فهد جالس قدام باب العنايه ويناظر في اخوه

يتذكر طفولتهم ومراهقتهم و شبابهم وتمتم : الله يحفظك لـ عينين ترجيك ..

طلع جواله علشان يكلم امه ويطمنها اكيد

قلقانه عليه بس لسوء الحظ الجوال طافي من الشحن ..

بدا التحقيق في المستشفى وكثروا الامن فيه

(( بعد نص ساعه ))

وصل محمد المستشفى نزل

نور : احمد ننزل ولا نتظركم هنا

احمد : لا انزلي مع زوجك و انا بوصل عبير

البيت وبرجع لكم

نور : اوكيه بس لا تعلم احد اني هنا

احمد : طيب طيب

نزلت نور ودخلوا المستشفى وقف محمد عند

الريسيبشن والتفت على نور : روحي

استراحه النسااء ..

نور : وينها

وصف لها المكان وراحت وهو اخذ موعد له

ولنور عند الدكتور وبعدين طلع لغرفه العنايه

وهناك قابل فهد ..

محمد : فهد هاه كيف حالته الحين

قام فهد وسلم عليه : الحمدالله على السلامه

محمد : الله يسلمك

فهد : الحمدالله حالته مستقره ورجع النبض
طبيعي ..

• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤

في بيت ابو احمد

جالسين في صاله كل البنات

نوال : اوووف ملل

ميرا وهي منسدحه على الكنبه : ملل وبس

جاني نووم من الطفش

مريم : ايش رايكم نسوي حلا وفطاير ونتقهوى

عليها بعد صلاه العشا اكييد العيال ما

بيطلعون اليوم

ميرا : مالي خلق فينيييي نوووم

نوال : يلا مريووم قومي انا بساعدك

ميرا : بنااات كم الساعه ما بيمديكم

مريم : توها 5:30

ميرا : وشوي وبيأذن المغرب

نوال : معنا وقت بعدين ليش نستعجل ما ورانا شي

ميرا : الا انا وراي دواام وباقي ما اشتريت

شي من اغراض المدرسه

مريم : لانك مهمله تستاهلين تبين تساعدينا

قومي ما تبين انقلعي

ميرا : بقووم وامري لله

قاموو الى على دخله احمد ومعاه عبير

الكل : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احمد : بناات امي وينها

مريم : طلعت عند جارتنا هيفااء

احمد : كويس ( ولف على عبير ) بناات

طلعوها غرفتي وانا بطلع يلا سلام ..

نوال : تعال فهمنا وش صاير

احمد هو طالع : بعدين بعدين اذا رجعت

وطلع والكل التفت على عبير علشان بفهموون السالفه

عبير : اخباركم بناات

ميرا بدون نفس : تماام يلا بنات ورانا شغل

مريم ناظرت في ميرا نظره توعد : حيا الله من

جانا حياك يا ررحي

نوال : ما بغينا نشوفك

عبير ساكته تناظرهم وهي تشوف في عيونهم العتب عليها ..

مريم : تعالي خلينا نجلس جلسه بناات

فسخي عبايتك ما في احد في البيت الا حنا

عبير : ما عليش بناات ابي اطلع الغرفه احط اغراضي وانزل لكم

ميرا بسخريه: ما يحتاج ندلك غرفه احمد اكيد تعرفينها

عبير بزعل : ميرا

قاطعتها ميرا : انا بروح اشوف شغلي
وراحت وتركتهم

نوال ابتسمت : تعالي انا بدلك ع غرفتكم

وراحت عبير مع نوال ومريم توجهه للمطبخ
عند ميرا

مريم : ايش قله الذووق هذي

قاطعتها ميرا : مريووم انا احترمك واقدرك فلا

تناقشيني في هالموضوع علشان ما اغلط عليك ..

مريم : لسانك يبي له قص لعنبو بليسك هذي

مرت اخووك وبنت خالك وضيفه

ميرا : الله الله الحين مرت اخوي وبنت خالي

وينهم في يوم الزواج وينهم في مشكله نوال

وينهم هااه وينهم تحملناهم بما فيه الكفايه

والحين بكل قواة عين جايين خلاص والي

يرحم والديك قفليها من سيره

مريم : ما توقعتك لـ هدرجة حقووده مهما يكون نبقى اهل

ميرا : ايه بصير حقووده ومحنا محتاجينهم

في شي تبين المياه ترجع مجاريها لا والف لا

يوم كنت اشوف امي بالليل تصلي وتبكي

فكروا فينا يوم كنت اشوف ابوي ايش قد

مكسور فكرورا فينا يوم كنت اشوف اختي

مظلومه فكروا فينا يوم كنت اشوف احمد

شلون حزين في احلى يوم في حياته ووو

اشيااء كثيره في القلب بالعينها وساكتين كلها

عشان هالقرابه خلاص انا مليت اجامل على حسابي ..

مريم : خلصتي طلعتي الي في قلبك

ميرا : لا باقي اشياااء كثيره بس اصبروا

علي ورب البيت لا اطلعها من عيونهم واولهم

مرت خالك العقربه ..

مريم بجديه : ميرا بلاش مشاكل حنا ما

صدقنا تهدى الاموور

ميرا طنشت كلام مريم : طيب يلا وش بنسوي

طبعا انا نفسي في فطاير فـ ابي اسوي فطاير

والباقي عليكم ..

° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤

في الشرقيه

هيا ودلع وسمر وسهر جالسين يلعبوون اونو

دلع : الا اقوول هيوو نور وينها

هيا : سافرت

دلع : سامجه اخلصي وينها نبي نلعب لعبه

زي الخلق طفشت من ذي اللعبه

هيا : اولا مو السامجه غيرك ثانيا اقولك سافرت ما تفهمين

دلع : اسالك بالله

هيا : والله العظيم اخوها في المستشفى

دلع : يا حليله وليش محد خبرني

هيا : والله سواليفك مع غادووه صديقتك ما

تخلص وما فضينا نرسل لك برقيه نخبرك فيها

دلع : سخيفه هالبنت حبووبه شلون طاح عليها اخووك مدري

هيا : وين بتلقى زي محمد يعزها ويرزها ويدلعها

دلع : وع مالت عليك وعلى اخووك

(سكتت شوي )هيوونه سمعتي اخر خبر

هيا وهي مركزه بالاورق الي في ايديها : وش

دلع : عمك بينقل هنا وبيترك ينبع

هيا فهت : اسالك بالله

دلع : وربي اليوم علمتني امي

هيا : ايش بتتوقعين بيصير

دلع : في ايش يعني

هيا : في محمد

دلع : ايش فيه محمد متزوج وعنده زوجه زي العسل

هيا : بس القلب يحن

دلع : هههههههههه? سلامااات تبين محمد يرجع لبنت عمك الغثيثه

هيا : دلع ترى اتكلم جد

دلع : اصلا لو محمد يبيها كان ما خطب نور وانتظرها

هيا : ادرري ان محمد ما يبي حلا بس امي

دلع : ما فمهت وضحي اكثر

هيا : السالفه ان امي تبي حلا لـ محمد

دلع باقي ما استوعبت : ونور ديكوور يعني

هيا وترمي الورق على سمر وسهر : يلا

قومووا تقلعوو نبي نسوولف
سمر : مالت عليك

طنشتها هيا ولفت على دلع : يا درج امي

تفكر من شافت تحليل نور وما دام عمي

المصوون بيجي اكيد بتلفت انتباها حلا

دلع : والله حراام

هيا : ادري بس وش بيدينا نسوي

دلع : طيب محمد يدري

هيا : ما عندي علم بشي انا سمعت الكلام من

امي وهي تكلم خالتي .

دخلت ام دلع عليهم وسكتو ع طول

حصه : علامكم سكتوو يوم دخلت

هيا : خلصت السالفه

حصه : والله ما يندرى عنكم ابليس وراكم اكيد

دلع : يمه ليش حنا دايما طاحين من عينك

حصه : اقول بلا هذره زايده وتعالو اجلسوا

معنا مافي الا انا وخيتي في الصاله

قامت هيا وحبت راس خالتها : من عيوني كم عندي حصه انا

حصه وتضربها بخفه : عياره اعرفك انتي تربيت يديني ما تقولين هالكلام الا وراك مصيبه

هيا بتمثيل : انا الله يسامحك يا اخت امي

كسرتي قلبي الصغير

دلع : امحق قلب والله

حصه : يلا يلا امشوو بس بيبدأ الحين هواشكم الي ما يخلص..

° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤

جات النيرس استراحه النسااء تنادي : نور

محمد وينها

قامت نور : انا هنا

النيرس : يلا دورك

مشت معاها نور يوم وصلوا عند باب الدكتور

نور : في احد داخل

النيرس : لا

نور وقفت : لا ما بدخل نادي زوجي ندخل سوا

النيرس : ايش اسم زوجك ؟

نور : محمد تركي الماجد

النيرس : طيب دقيقه

وراحت قسم الرجال

النيرس وهي منشغله في الاوراق الي بيدها وتنادي : محمد تركي

محد يرد ورفعت نظرها ؛ محمد تركي

شوي الي جاي من وراها : انا محمد تركي

اللتفت النيرس ابتسمت : مستر محمد

محمد ود لها ابتسامه : نادتيتي المدام نور

النيرس : yes Ms:mohammed

مشوو لغرفه الدكتور

محمد : كيف الشغل هنا تمام

النيرس : تمام تماام بس في شوي تعب انت كيف شغل فيه هناك احسن من هنا

محمد : كلها زي بعض

النيرس : يعني حلوو اروح معك هناك

محمد ناظر فيها و ضحك : ههههههههههههه لا ما انصحك

ورجع ناظر في طريقه الا بوجهه نور تنتظر عند باب الدكتور

محمد : السلام عليكم

نور يلا الدكتور ينتظرنا ومشت وهي تعرج

شوي دخلت ودخل وراها محمد

محمد : السلام عليكم

الدكتور ( السوري الجنسيه ) رفع نظره له :

اهلا مستر محمد وعليكم السلام وينك يا رجال

زماان عنك من بعد ما تركتنا معاد طليت علينا

محمد : خلها على ربك شغل واجد والله

الدكتور : تفضلو شو بدك نضيفكوون

محمد : لا مشكوور تسلم المهم جايين نبيك

تفحص رجل المدام ما ادري فيها كسر او لا

المهم كانت تنزف والحمدالله الحين وقف النزيف ..

نور ( من يوم دخلت وانا مزهريه اناظر في ذا

ولا ذا شوي وجهه نظره الدكتور لي مدري ليه

خفت وربي بطني صار يوجعني اكثر من رجلي وارتبكت )

الدكتور : ايه تفضلي يا مدام على السرير

ونادى للنيرس : يا سستر ساعديها

قمت وانا خايفه كنت اتمنى ادخل عند دكتوره

بس طبيت في دكتور المهم قمت وتوجهت للسرير

واستلقيت عليه عدلت عبايتي وطرحتي

شوي جاء الدكتور والنيرس واقفه جنبي وقفل

الستاره هنا انا طاح قلبي

الدكتور : ممكن ترفعي عبايتك من على الجرح

نور : ممكن تنادي زوجي

محمد كنت جالس انتظرها تخلص وانا اصلا

قريب ما تفصل بيننا الا مسافه بسيطه و

الستاره سمعت نور استغربت من خوفها قمت

وتوجهت لهم وقفت عند راسها : هذا انا جيت

نور ( اول ما شفت محمد ارتحت وكشفت عن

رجلي ساعدتني النيرس في رفع البنطلون لين

الركبه لان جرحي كان طويل )

الدكتور : كم استمر النزيف

نور ساكته تتنظر محمد يجاوب عنها ما تحب تتكلم كثير مع الرجال

سكت الدكتور ينتظر ردها وناظر في محمد : هي المدام تتكلم

ابتسم محمد على سوال الدكتور : متى وقف يسالك الدكتور

نور بصوت واطي : لها ربع ساعه تقريبا

الدكتور : شو قالت ؟؟

محمد ما سمعها زين : ايش

وضربها محمد بخفه على راسه

ايش فيك يا بنت صوتك وين راح ..

نور بدات تعصب ورفعت صوتها : قلت حوالي ربع ساعه

الدكتور : اها

مسك رجلها يتحسس الجرح تحركت نور بسرعه

الدكتور : تالمك

نور بالم : ايه

كل ما قرب من الجرح نور تتحرك
طفش الدكتور : يا بنتي تحملي شوي على الاقل خليني اعقمه .

محمد بطفش : نور بلا هبل وخليه يشوف شغله

نور وهي تبكي: ياخي ما تفهم اقولك يوجعني كثير

الدكتور : طيب تحملي بس شوي وانا بعقمه

بخفيف اوكي

نور : اوكي ..

وفعلا قرب القطنه بخفيف من الجرح وبدا

يعقمه : لازم نسوي لها اشعه نتاكد اذا فيها كسر او لا

محمد : اوكيه سو لها اشعه

وراحو قسم الاشئعه و سوها وخلصوو ورجعو

عند الدكتور واتضح ان فيها كسر بسيط في

العظم ومحمد في ايده رضوض خفيفه ..

الدكتور : بدنا نعمل لك جبس لارجليك

محمد : لاحوول وكم يقعد

الدكتور : لا ما يطول اسبوع الى اسبوعين

نور : لا ما ابي

ناظر فيها محمد : مو على كيفك

جابو الجبس و ابره البنج ونور كانت جالسه

على الكرسي ومحمد واقف جنبها والدكتور

جالس على ركبه يجهز الوضع

نور : هي بعدو والله ما تحطون ذا تحسبون رجلي جدار

هنا محمد مسك ضحكته على تفكيرها: انتي مجنونه وش جدار

نور : شووف بعينك

الدكتور رفع الابره يطلع الهواء منها وقرب من

رجل نور نقزت نور وقفت رغم المها بس تحملت

نور : بعدها بعدها عني

محمد مسكها وجلسها غصب : اص

فضحتيني كمل يا دكتور ما عليك منها

كل ما قرب الدكتور الابره تتحرك

عصب الدكتور : يا استاذ ما بصير هيك

محمد : خلاص انا بمسكها وانت شوف شغلك

نور بعدم اسيعاب : ايش تمسكني

محمد مسكها من كتوفها ولمها لجهته وحط

ايده الثانيه على عيونها : اثبتي شوي ما عليك ما توجع

وغمز لدكتور و دخل الدكتور الابره بخفيف

حسيت فيها وتمسكت في يد محمد اكثر

وشوي بعد عنها محمد : ها شفتي ما توجع بس انتي خوافه بزياده

نور وهي تبكي : محمد تكفى خل يبعد هذا

محمد : نوور مو من جدك خلصنا من الابره والحين على الجبس ..

نور شافت عصبيه محمد وسكتت وغمضت

عيونها وبدا الدكتوور بتجبير رجلها ..

• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤

نرمين ( رجعنا من السووق تعبانين اول ما

رجعنا رحت غرفتنا ع طول ودخلت الحمام اتسبح )

خالد ( هالحريم ما يطفشون ولا يتعبوون في

السووق دخلت البيت ولقيت امي في الصاله

قعدنا ندردش شوي بعدين طلعت غرفتنا

سمعت صوت المويه عرفت ان نرمين تتسبح

فتحت اللاب توب وقعدت اكمل شغلي )

سنااء ( اول ما رجعت طلعت غرفتي واخذت

اكياسي معي وطلعت الفستان الي شريته

كان لونه اسود نفس ما نصحني الي ارسلي

الرساله قعدت اتاملها وافكر من هذا وش

يبي يراقبني مليت من كثر ما افكر ونمت وانا بعبايتي )

• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤

بدر جالس مع خويه حمد يشكي له همه

بدر : وش اسوي وانا اخووك

حمد : والله مدري طيب انت شفتها

بدر : تبي صدق لا بس سمعتهم زينه وعرفت

من مصادري الخاصه انها مطلقه وفرحت والله

حمد : شي غريب اول مره واحد يفرح لان خطيبته مطلقه

بدر : علشان ولا اقوول بعدين بتفهم

حمد : طيب احمد الصغير

بدر بالالام : ايش فيه

حمد : ما رح يوقف عايق بطريقك

بدر : لا دامها وافقت تتقبلني وتتقبل احمد بعد

حمد : بس هي مو مجبوره تتقبل احمد

بدر : ولا انا مجبوور اكمل واياها وكل واحد يروح بطريقه ..

حمد بدهشه : مو من جدك انت صاحي

بدر بعصبيه: ايه صاحي ومستحيل اتخلى عن احمد ..

حمد : يلا مشينا انت الكلام معك فاضي

• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •°
بعد صلاه العشاا خرجووا محمد ونور وفهد

واحمد من المستشفى بعد ما تطمنوا على عبدالرحمن

" في سياره "

احمد يدق على عبير و هي ما ترد عليه ارسل

لها " روحي غرفتي ولا تطلعين لين اجي "

وقفل جواله وو جرحني غيابگ ..

!!.. المخرج ..!!
أحياناً بَعض الكلِمَات يكُون ثمَنها عُمر كَامل منْ الألَم لِغيرك ..
فَانطق جمَالاً أو تَجمَل بِالسكُوتْ ..


انتظروني في البارت العشروون يوم الاحد ان

شاء الله وانا انتظر تعليقاتكم و توقعاتكم ..

اختكم
جرحني غيابگ




اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 26-03-14, 02:42 AM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت عشروون ( 20 )

!!.. المدخل ..!!

لآتمِثلْ ليِ وتَقولْ إنكّ وفيِ !
لآتعيشَ الدورْ مآيِصلحْ علييكِ



" في سياره "

احمد يدق على عبير و هي ما ترد عليه ارسل

لها " روحي غرفتي ولا تطلعين لين اجي "

وقفل جواله ..

فهد جالس مع نور ورا ومحمد يسووق و احمد جالس جنبه .

فهد يضرب كتف نور : الحمدالله على سلامتك ما تشوفين شر ..

نور : الله يسلمك ويرزقك ببنت الحلال الي تعزك وترزك ..

فهد ابتسم : على ايدك

نور : انت توظف وظيفه زي الخلق عقبها ابشر

احمد : ايه اخطبي له وانا اخوك الكبير ما فكرتي فيني ..

نور : الا صح وش صاير وكيف جبت عبير

احمد تنهد : اخذتها غصب من خالك المحترم وشكلي قريب بطلقها

نور : لا حرام عليك عبير مسكينه وطيوبه بس البلا في ابوها وامها

فهد : تستاهل من الاول وحنا نحذرك

قطع حديثهم وقوف محمد

احمد : ليش وقفت

محمد ابتسم : اصبروا دقيقه شوي وراجع ونزل

فهد : العن ابو الدلاخه يا احمد تشوف

الرجال موقف عند فندق وتساله ليش وقفت

احمد : وانا ايش عرفني ما انتبهت (( واللتفت

على نور )) والله مالكم داعي كان نمتو عندنا يكفي البيت ..

نور : مايحب يثقل على احد

فهد : بس حنا مو اي احد حنا اهل زوجته

نور : ههههههههه يعني تبي تفهمني انك

بترتاح بنومتك عند خالك

احمد : اكيد لا بس في فرق بينا وبين خالي

عاد خالي خلقه ما يحبني لولا المصلحه ما وافق يزوجني ..

فهد : المهم بتسهرون عندنا اليوم

نور :طيب عبود كيفه الحين وكيف بتعلمون

امي ولا و حنا زدنا الطين بله جايين عندها ورجلي مجبسه ..

جاء محمد واخذ اغراضهم و دخلها الفندق ونزل ..

فهد : لو تركت شنطه نور وتخليها تنام عندنا اليوم

محمد وهو يشغل السياره : لو قالت لي قبل لا

اطلع الشنط كان اوكي ما عندي مانع بس

الحين صعبه انزل خلوها وقت ثاني

فهد : كسول اما انت ها وش بتخسر لو نزلت الشنطه

احمد : والله مشوار يلا يلا مشينا اعرف

محمد من زمان كسول والله لو تنكست ما طلع..

ابتسم محمد ومشى ..

عند البناات

مريم سويت صينيه مكرونه بالبشاميل ونوال

سوت صينيتن حلا و ميرا سوت فطاير بالجبن

وفطاير بالدجاج و عبير ساعدتهم وسوت

القهوه وشاهي ..

ميرا : بنااات وحده منكم جوالها يدق

مريم : جوالي طافي انا

عبير : وانا سايلنت

نوال : اكيد جوالي هذا وطلعت الصاله ترد

عبير : بنات انا بقوم اصلي صلاه العشا اذا

جات خالتي نادوني

مريم : ابشري

ميرا : مريووم تصدقين ماني مرتاحه

مريم : شلون

ميرا : احس بيصير شي

مريم : كويس او لا

ميرا : مدري

شوي جات نوال : بناات دق علي فهد يقول

بيجي وبيجيب واحد معاه وقال نشيك على

ضيافة الرجال ومعاه مفاجاه لنا

ميرا : مريووم ما قلت لك احس بيصير شي

مريم : طيب زين سوينا قهوه وشاهي بس

باقي فناجيل و بيلات جهزوها وانا بروح

اصلي .. ((وطلعت ))

نوال : اختك هذي ما تحب الواحد يرتاح

ميرا : لعنبو بليسها ما كانها حامل حشى مكينه هايلكس مو مرأه.

• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •°

رغد : جالسه تطق طق على النت

دخل نواف : السلام عليكم

رغد قفلت اللاب : حي الله اخوي الغالي

نواف : لاحوول اكيد تبين شي

رغد : لا والله بس طفشانه

نواف : ليش وين امي وابوي

رغد : راحو يناموون

نواف : غريبه مو كانه بدري

رغد : بدري وبقووه شوف الساعه كم توها 8 ونص ..

نواف : طيب تعشيتي

رغد : هو تعشيت بس ماش ما احسه عشى

نواف بعياره: لا والله ما تحسينه عشى ولا تبين اطلب لك عشى

رغد : شوف كل شي بحقه اعطيني اعطيك

نواف جلس : ههههههه? ايه يا ست رغيد وش بتعطيني

رغد تفكر : امم ادق على ميرا

قاطعه نواف : لا اعطيني رقمها

رغد تفاجاه : مو من جدك

نواف : ليش

رغد : ترى باقي ما ملكتو ولا شي ايش تبي برقمها

نواف : بتعطيني ؟؟

رغد : اسفه نواف ما اقدر والله لو ملكتو يمكن بس الحين صعبه

نواف ابتسم: اجل مافي عشا

رغد بزعل : احسن اصلا بطلع انام

نواف : تعالي امزح معك لا تنامين بروح اجيب العشا وبجي لو اجي والقااك نايمه يا ويلك

رغد رجعت جلست : ايه خلينا حبايب

نواف : مو لله بتخدميني بشي ثاني

رغد : الله يعيني عليك اصلا استاهل جبتها لنفسي ..

طلع نواف ورجعت رغد على اللاب توب
• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •°
في مكان قريب من مطار الملك خالد الدولي

جالسين بدر وحمد على السياره لجهه المطار

حمد : والله اني مشتااق له كثيير لي منه عشر سنوات

بدر تنهد : من يوم راحت راح معاها بدل ما

افقد واحد فقدت اثنين

حمد : بس عوضك با احمد

بدر : احمد اخوي الصغير وولدي بعد

حمد : يووه يا بدر لا تقلبها علينا نكد انسى يا

رجال ومن باعك بيعيه

بدر : المشكله انك تعرف البير وغطاه

حمد : طيب بسالك اخر سؤال وجاوبني

بصراحه واوعدك اقفل السيره ذي بكبرها

بدر : قوول الله يستر من اسالتك

حمد : البنت الي خطبتها ايش معنى اخترتها

هي بذاات ياخي للحين ما دخلت مزاجي

بدر : كل شي بوقته حلوو

حمد : بدير لا تجنني جاوبني انا خوويك

وعارفك عدل انت م

قاطعه بدر : خلاص الرجال بيوصل الحين قفل

السالفه بعلمك بها بعد زواجي

• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •°
جلست نرمين جنب خالد هو على اللاب توب

نرمين : خالد

خالد بحده : نعم

نرمين : ايش فيك

خالد : ولا شي

نرمين : واضح والله ما فيك شي

خالد تنهد والتفت لها : خير ايش تبين

نرمين ( ضلت ساكته تناظر فيه )

خالد : هي انا قاعد اكلمك

نرمين ابتسمت : وانا معك

خالد بعدم فهم : معي وين

نرمين : اقصد بالي معك واسمعكً

خالد تنهد : نرمين حياتي ..

قاطعته بقبله على خده لكي ينظر اليها

ويستشعر بوجودها بجانبه : تصبح على خير .

ناظر فيها خالد لين دخلت الغرفه

قفل الاب توب وقام بيدخل غرفته بس تذكر

سنااء وحركاتها الغريبه بسووق وغير اتجاهه

وراح غرفه سنااء فتح الباب بخفيف شافها

نايمه قفل الباب واتجهه لغرفته .

• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •°
في الشرقيه

دلع : اقوول خالتي حلا متى اخر مره شفتيها

ام محمد : في زواج اخوها بس يا انها تغيرت

وكبرت وحلووت محترمه ولبسها ساتر الله يستر علينا دينا واخره

الكل : اميييين

هيا : يمه مو كانك مبالغه شويتين

ام محمد : لا والله اني ما ابالغ والبنت وش زينها تقول للقمر بعد وانا اجي بدالك

حصه متابعه الحوار بصمت ..

هيا تدق دلع : امي عليها امثال مدري من وين تشطح بها ولا حليووه قمر ما اقول الا مالت

دلع : اوووص خليني استدرجها بالحكي

هيا : والله ما تخذين منها لا حق ولا باطل بتقعد تمدح وبس خلينا منهم ايش رايك نكلم روميو

ام محمد : وش عندكم من بليه تساسرون فيها

دلع ببراءه : بليه الله يسامحكم في العصر

امي والحين انتي يا خالتي اقول قومي يا

جوليت قبل لا نتقلع

وقامت وسحبت هياا معاها لفووق

'' دخلوو شقه محمد ''

دلع : يلا كلمي روميو على قولتك خلينا نطق طق عليه

هيا وتتمدد على السرير : جوالي تحت

دلع تقلدها : جوالي تحت اقوول قولي اميين

هيا بدون اهتمام تناظر بسقف : امييين

دلع : يالله انها تعرس بواحد بارد ما عنده

احساس ونكدي وجلف بعد

هيا : اقول تلايطي لادوس في بطنك الحين

دلع : قومي تحركي جيبي جوالك بسرعه

هيا : ما فيني حيل دقي من جوالك

دلع : جوالي مع سهر تلعب فيه

هيا : ها انزلي تحت الله لا يهينك وجيبه

دلع قامت : بقووم وامري لله

ونزلت تحت وفزت هيا تفتش اغراض تدور

على صور زواج نور ..

تحت عند دلع دخلت علشاان تاخذ جوال هيا

وبصدفه سمعت كلام خالتها وهنا الصدمه !!!!

• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •°
في الرياض

فهد : انا بدخل بشووف الوضع وارجع لكم

نبي نسوي مفاجاه نلهيهم شوي عن غياب عبدالرحمن

احمد بحده : انثبر مكانك انا الي بنزل ولا نسيت ان اهلي هنا

فهد : يا عمي طير بس

ابتسمت نور : ايش رايكم تنثبرون اثننينكم وانا انزل

فهد : لا والله علشان تجلطينهم مره وحده جايه

فجاه ولا رجلها مجبره يا سلام عز الله امي راحت فيها

نور بخووف : الله يحفظها خلاص بقعد وانتو انزلو
فهد واحمد نزلو سوا ودخلو البيت يشوفون وضع البيت ويفتحون قسم الرجال

في السياره
نور : ممكن ترفع قزاز السياره كله

محمد : ليش وش بتسوين

نور : بحط مكياج مابيهم يحسون بشي

محمد هو يرفع القزاز ويشغل المبه السياره عشان تشوف : اها

نور كشفت ونزلت الطرحه على كتفها وطلعت

مرايه من شنطتها وبدات تحط مكياج خفيف

ومحمد يناظر بصمت فيها

نور خلصت ورفعت نظرها فيه وابتسمت :

كيف شكلي

محمد هو مبتسم وبهمس : مربع

نور ضحكت ضحكه خفيفه بنسبه لها بس

حركت مشاعر مدفونه في محمد وهو لا يزال يناظر بصمت ..

محمد : اول مره اسمع ضحكتك هذي

نور بحرج : امم طلعت مني كذا يعني ..

قاطعها محمد وغمز لها : بس حلووه

محمد طلع مناديل من جيبه ورجع التفت عليها : قربي
نور باقي مفهيه
محمد زادت ابتسامته : ايش فيك اقول لك قربي
نور : وش بتسوي
محمد : قربي وبعلمك

نور قربت بحيث صارت بـ نص السياره

دقيقه بوصف لكم محمد في مكان السايق

ونور كانت في المرتبه الخلفيه ورا الي جنب

السايق لان فهد كان جالس ورا محمد المهم

قربت بالنص بحيث لا هي ورا مقعد محمد ولا

ورا مقعد احمد يعني بنص محمد قرب والتقت

عيونهم في بعض وقرب اكثر منها ونسوو وينهم فيه

احمد فتح الباب من جهه نور : يلا ..

قطع كلمته وحط ايده على عيون نور ع طول

ابتعدت ولفت تغطي وجهها ومحمد التفتت

على قداام وهو محرج ويمسح فمه بالمنديل

اكيد طبع فيه قلووس نور

احمد : الله يهديكم يعني قلت الاماكن

نور تحمد ربها انها متغطيه : امم خلاص ادخل

احمد وهو يضحك : باقي لك وجهه بتدخلين

محمد ما يزال منحرج : خلاص عااد

مصختها نشووفك اليووم العرورس عندك

احمد : ادخلي ادخلي بس الله يغربل بليسكم

محد يخليكم لحالكم

نور نزلت ودخلت مالقيت احد في المدخل

فسخت عبايتها وراحت لمرايه المدخل تشوف

شكلها كيف عدلته ودخلت الصاله وبعد مالقيت

احد توجههت للمطبخ شافت ميرا معطيتها

ظهرها ومنشغله بشي في يديها وتغني

قربت منها نور وتحط ايدها على عيون ميرا

ميرا نزلت السكين من يدها : امم نوال مافي

الا انتي حقت هالحركات ها بعدي يدك
نور : لا خطا

ميرا بخوف : قل اعوذ برب الفلق اللهم سكنهم

مساكنهم انا احلم ولا بديت اتوهم بسم

الله الرحمن الرحمن

نور هنا غرقت بالضحك : ههههههههههههههه

ميرا التفت عليها : لا اله الا الله من وين

طلعتي يالجنيه

نور : من بطن امي

ميرا وهي تضمها : اشتقت لك يا دوباا

والحمدالله على سلامه

نور : اي اي شوي شوي علي

ميرا بعد بفرح : ليكووون حامل بس

نور اختفت ابتسامتها : لا بس

ومددت على رجولها

ميرا شافت رجل نور مجبره وشهقت بخووف :

ايش فيك وش صااار

نور : اووص لا تفضحينا

ميرا : تعالي تعالي ارتاحي هنا وعلميني

وش فيك

نور : ابد طحت من الدرج وجيت ارتاح عندكم

كم يوم

ميرا : حيا الله من جااء وربي جيتي بوقتك

عاد ما دريتي بنت العقربا هنا

نور : ادري

ميرا بصدمه : تدرين ومن متى وليش ما خبرتيني

نور : تو دريت اليوم من احمد

دخلت نوال مدرعمه وما انتبهت لنور : ميرا يا

زفت قطعتي الحلا

ميرا ونور يناظرون فيها مستغربين وش

هالحولا ما انتبهت لنور

نوال يوم شافت ميرا ساكته رجعت التفتت

فيها وشهقت : نوووور يا روحي هنا ما شفتك

نور : صح النوووم بدري

نتركهم يسلموون على بعض ونطلع فووق

شووي عند مريم الي طلعت تصلي العشا

وللحين ما نزلت ..

مريم : بطلقني سامع ولا والله لاعلم اخواني عن فضايحك

فارس : ههههههه اذا طلقت بسحب حضانه العيال

مريم : ما تقدر الحضانه بصالحي

فارس بلعاانه : بس ليان من حقي اخذها والبنت مع ابوها

مريم : والله ما تاخذها

فارس : وان شااء الله الي في بطنك بنت بعد

علشاان تكمل والله ما عاد تشوفينهم طوول حياتك

مريم : الله ياخذك والله ما سكت لك والقضيه

رافعتها رافعتها وبتشووف من بيكسب

وقفل الخط بوجهها قبل لا تكمل

قعدت مريم على السرير وهي تحس بالالام

يروح ويجي قعدت شوي مسحت دموعها ونزلت للبنات ..

• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •°
في غرفه احمد

عبير جالسه وهي خايفه من احمد من يوم

شافت الرساله وهي متوتره

شوي دخل احمد قامت ع طول

ناظر فيها احمد بستحقار وجلس : من هو الحيوان

عبير وهي تطالع فيه بخووف وساكته

احمد قام ومسكها من شعرها : تكلمي من هو
عبير تبكي بصمت

احمد تنرفز زيادها من سكوتها : والله لدفنك حيه انتي وياه يا حقيره

عبير مسكت يده الي ماسكه شعرها : احمد اسمعني بس

احمد دفها : تكلمي بسرعه

عبير جلست على الارض وهي تبكي يوم

حست بخطووره الي قالته : انا ءءءءء انا ءءءء

كذبت عليك

احمد .؟؟؟؟؟؟؟ و و جرحني غيابگ

نتلقي في البارت الواحد والعشرووون عما

قريب باذن الله ..

!!.. المخرج ..!!
تعلمت أغفر الزلـه ..و لو كـان الخطا قتّال ..
.. أبد ماكـان من " طبعـي " قلوب الناس ..أأذيهااا


اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 26-10-14, 07:36 PM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الواحد والعشروون (21 )

!!.. المدخل ..!!
( ليْه بسْ في غِيآبَه . تِصيرْ الليآليْ كِثآرْ .! )


احمد دفها : تكلمي بسرعه

عبير جلست على الارض وهي تبكي يوم

حست بخطووره الي قالته : انا ءءءءء انا ءءءء

كذبت عليك

احمد : ؟؟؟؟؟؟؟

عبير قامت ووقفت على حيلها وهي تبكي : انا

انا مدري اذا كنت بنت او لا بس الي اعرفه ان

اخووووي يبي ينتقم منك وانا وسليه انتقامه ..

احمد ما تزال اثار الصدمه عليه : هي اصحي

على حالك وش قاعده تخربطين اخووك وش

سوا فييك واي انتقاام ..

• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •°

تحت عند دلع دخلت علشاان تاخذ جوال هيا

وبصدفه سمعت كلام خالتها وهنا الصدمه !!!!

ام محمد : انتظره يرجع من سفرته وافاتحه في الموضوع

حصه : اعرفي اذا كانت في مصلحه محمد مو في مصلحه نور نهائيا

ام محمد : مو شرط ...

وقاطعهم دخول دلع

دلع وهي تبكي : من متى هالكلام

ام محمد بعصبيه : مو شغلك ولا تدخلين في مواضيع الكبار

حصه بحده : ام محمد اهدي دلع قومي روحي البيت وخذي سهر وسمر معك

دلع بين شهقاتها : يمه انتي عارفه وش تقول

شلووون نور اخر من يعلم لييييش يا خالتي

ترضينها لهيا او لي ترضونها

اجل ليش ليش رضيتو على بنات الناس ليش

• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• .

بدر : شووف هذااك هوو هنااك وصل يووه

شكثر اشتقت له الشين

حمد : امش يلا

راكان ياشر بيده لهم
وقربو منه

بدر : راكااااان ((و ضمه )) وينك يا رجال تترك صاحبك كيذا

راكاان : اشتقت لكل شي هنا لكل شيييي
حمد : خلصتو

ضحك بدر الدموع بعينه تذكر كل شي في الماضي تذكر حب الطفوله

راكان بعد عن بدر وسلم على حمد

راكان : تغير كل شي تغير السعوووووديه اشتقت لــــك

بدر بضحكه : اوووص فضحتنا

حمد : لا تلومه يا رجال الغربه صعبه اسال مجرب

• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• .

في بيت ابو احمد

نور : بنااات امي طولت الساعه 11 وهي باقي ما جاات

ميرا : اوووف بنااات انا قررت قرار ملكي

مريم : بنات اعذروني بطلع ارتاح والله حملي متعبني

نور : خذي راحتك ماعليك ماني مو بغريبه

نوال : بنات عبير ما نزلت للحين وش عندها

ميرا بدون نفس : احمد عندها

نور : بنات ايش السالفه

ميرا : علمي علمكم

نوال : الله يعينها المسكينه بتتحمل ذنب ابوها وامها

ميرا : لا يا شيخه محد قالها تسمع كلامهم

نوال : ميروو حرام عليك خفي على البنت

شوي ترى الدنيا تلف وتدور

نور : بنات ما كلمتوها ما قالت لكم شي

ميرا : انا عن نفسي ولا فكرت اصلا اسالها

شوي دخلت ام احمد : السلام عليكم

قامت نور : يمه اشتقت لك

ام احمد : بسم الله عليك يمه اش فيك متى جيتي

نور هي تضم امها : من بعد العشا واحنا هنا

ام احمد تجلسها جنبها : وش فيها رجلك يمه

نور : طحت من الدرج وكسر خفيف

ام احمد : بسم الله عليك يمه ايش فيك ما تعرفين تنزلين من الدرج

ميرا عرقت ضحك هنا: ههههههههههههههههه

• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• .

احمد ويده على راسه : استغفر الله العلي العظيم بتتكلمين انتي ولا شلون

عبير بين صياحها : والله ما اعرف كل الي

اعرفه اخوي ضيعني

احمد : لا اله الا الله بنت قسم بالله لو ما

تكلمتي زي الخلق لو تشوفين شي عمرك ما شفتيه شلووووون ضيعك

عبير قامت وجلست جنبه : يوم خطبتني جاء

عندي واجبرني اوافق عليك علشان ينتقم منكم

احمد : طيب وبعدين

عبير : وافقت عليك بعدين ما عاد شفنااه

احمد : عبدالله صح

عبير وهي تمسح دموعها : ايه قبل زواجنا با

اسبوع جاني وقالي لا توقفين مع غريب على

اخوك و انا ما كنت اعرف وش اسوي غيير اني ادمنت معه

صــــدمــــــه جديده على احمد

احــــمـــد : ادمنتي على ايش ؟؟؟

• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• .

ابراهيم ( سكرتير عبدالرحمن ) : طال عمرك

نفذت كل شي واخذنا كل الملفات في مستشفى الشرقيه

سلمان : حلووو والحين تخلصنا من العله محمد

ابراهيم : بس باقي الملفات الي هنا ما قدرنا نمحيها بسبب سلطان

سلمان بعصبيه : من سلطان الزفت ذا بعد

ابراهيم : الضابط الي ماسك قضيه ابو خالد

سلماان : اهاا ابو خالد اجل الا خالد وش اخباره

ابراهيم : جاتنا اوامر من فوق محد يقرب من عايله ابو خالد بس مراقبين من بعيد لابعيد

دخل سامي : السلام

سلمان : وين رحت تدري بسببك الغيت الخطه

سامي ببرود : ليش

سلمان : مدري وش مغبر وكشفك الراس الاسود

سامي : اها ما سويت شي يلا انا بطلع اخلص الجوازتنا عندنا مهمه برا

سلمان : ابراهيم راقب لي كل شي في المستشفى يصير وانتبه احد يمسك علينا شي

ابراهيم : ان شااء الله ( وطلع )

سلمان لف على سامي بعصبيه : من جدك انت تتكلم قدام ابراهيم بايع عمرك انت

سامي : اووص والي يرحم والديك ماني برايق لك
وقاام وتركه

• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• .
بعد ساعات في سياره نور ومحمد الهدوء يعم المكان

نور بهدوء : محمد

محمد : نعم

نور : كيف عبدالرحمن

محمد : احسن من قبل

نور : طلبتك خلينا تروح له الحين

محمد : صعبه الحين

نور : محمد تعبت اجامل واضحك وفي قلبي اشياء واشياء

محمد : وش الي في قلبك

نور : زوجه اخوي ومصايب الجايه وخالي وماضيه و (( بستهزاء )) زواجي السعيد مره ما شاء الله و الحين اخوي في المستشفى ما ادري وش الي فيه

محمد : وصلنا انزلي

نزلو ودخلو الفندق


نور بستغراب : محمد انت رجعت هنا بعد ما حطيت اغراضنا

محمد يحط مفاتيحه على التسريحه : لا

نور وترفع قميص نوم : وهذا شنو

محمد بارتباك : مدري وش عرفني بغراضكم
يمكن لك

نور : مو لي وعمري ما شريت زي كيذا

رمته على سرير وبعصبيه : اعرف شي واحد لو في يوم

اكتشف بنفسي انك تخوني ورب البيت لتندم

طوول حياتك كل شي يهوون الا اسغفاال لا

تستغفلني تكلم وتعال قولي اذا احد في

حياتك غيري ما تبيني طلقني ولا تخليني

ديكور في حياتك زو... (( قاطعه محمد هو

يحط ايده على فمها وشاد على كتفها ))

محمد بحده : اوووص ولا كلمه صوتك ذا لا

يعلى علي فاهمه انا رجااااال سمعتي لو ابي

شي اخذته لو ايش ما كان سمعتي

نور تبعد يده عنها : وخر عني

محمد مسكها مره ثانيه : سكت عنك كثييير

كفايه اتغضى عن مشاكلك وتتكلمين عن

الخيانه والاستغفال ونسيت نفسك مين الي

استغفل الثاني هااااه نسيتي ولا اذكرك

سكت قلت بزر وبتتعلم لا تقسى عليها و

رحمها والرحمه بالحيوان واجب بس طلعت

غلطان انتي المفروض الواحد يصبحك بكف

ويمسيك بكف والحين معك عشر دقايق والقاك

جاهزه سمعتي جاااهزه وبتلبسين ذا <<

ياشر على قميص نووم >> يلا اذلفي عن

وجهي

نووور تناظر فيه بصدمه مو مستوعبه : انت

من جدك تبيني البس ذا ولمن لك يا عمي طير

واعلى ما في خيرك اركبه مو انا الي البس

حق وحده حقيره وبايعه نفسها لك

محمد اعطها كف : هذي الي تتكلمين عنها

اشرف منك هذا يا هانم تكوون زوجتي وحلالي قبل لا اخذك وو جرحني غيابگ ..

المخرج ..!!
احيانا ننصدم بمواقف تصادفنا
في الحياه ولكن نكتشف فيما
بعد با اننا أسئنا الظن فقط
فقبل ان تحكم اسمع كي
لا تلقي بـ سهم كلامك القاتل
!!..

اعتذر عن التاخير فديتكم واتمنى لكم قراءه ممتعه وان شااء الله ما عاد اوقف انتظروني في البارت الثاني والعشروون بتنكشف اوراق واسرار جديده ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ..


<< تنبيه للمتابعيني غيرت اعمار البطالي وكل الشكر لروح زايد تعبتها معي واجد >>





اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 26-10-14, 07:37 PM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثاني والعشرون ( 22 )

(( لا شي يشبهني ))

..!! المدخل !!..
استطيع ان ارى تمثال الحريه عن قرب لادرك كم هو عظيم ولكنه دائما يتضاءل امام حريتي



نووور تناظر فيه بصدمه مو مستوعبه : انت

من جدك تبيني البس ذا ولمن لك يا عمي طير

واعلى ما في خيرك اركبه مو انا الي البس

حق وحده حقيره وبايعه نفسها لك

محمد اعطها كف : هذي الي تتكلمين عنها

احسن منك هذا يا هانم تكوون زوجتي

وحلالي قبل لا اخذك

نور بصدمه : اهاا زوجتك (( بغصه )) تتهنو

ويا بعض (( مشت من جنبه ومسك يدها هو رافع حاجبه))

محمد هو مبتسم : وين يا حلوه بينا حساب ما قفلناه

نور : فك يدي احسن لك ولا ورب البيت لـ

محمد قاطعه : اذا قلت لا وش بتسوين لا

تنسين نفسك ولا تنسين انا شنو اوكي

ومره ثاني لا تحلفين علي تراك مو بقدي

نور : الا قدك وبكسر راسك بعد

محمد : لا يا شيخه انتي بكلمه مني اطيرك

اطيرك لاجهنم الحمرا ترى ما تزوجتك لسواد عيونك

نور بستهزاء : اجل ليش زوجتك وش ناقصها

وامك تدري ولا مكمل اللعبه بعد عليها

محمد : زوجتي ملاااك اسم على مسمى بس

عمر الزين ما يكمل

نور بغرور : الا انا كامله كامله بكل شي

محمد بضحكه استفزازيه : ههههههه ايش

انتي يووووه صادقه والدليل لك خمس شهور

متزوجه وباقي بنت ((وشدد على حرف التاء))

نور : ولاني كامله يستاهلني رجااااال سمعت

رجااااال الا انت واضحه الرجوله فييك

محمد ببرود اعصاب : وضحي قصدك يا

مدام ايش المطلوب مني

نور بقهر : طلقني ما بينا نصيب

محمد : ليش هو لعب عيال روحي روحي لا

اكسر رجلك الثانيه

نور بلعانه : لو اروح المحكمه علطوول طلقوني

تعرف ليش ( وغمزة له )

محمد فهم المقصود : اهاا طيب طيب اوكي

من عيوني ما طلبتي شي

نور : يعني بطلقني

محمد بنفس اللعانه : لا طبعا

وفتح بكت دخان : الا اقول ايش رايك نجيب

بيبي صغير كيذا يشغلك شوي

نور تاخذ جوالها : انت واحد مجنون بدق على

احمد ويجي يتصرف معك مستحيل ـــ

قاطعه محمد هو يسحب الجوال : انا مجنون

ايه ايه مجنون وبعطيك كورس في جنون بعد

نور بخوف وهي ترجع على ورا : محمد والله

ان قربت ما بحصل لك طيب ...

• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •°

احمد ماسك راسه : ياليت دفنتك قبل لا اجيبك

هنا وش اسوي فيك الحين مدمنه اااه ياربي

لا ما تدري عن نفسها القاها من وين ولا من وين

قام عندها ومسكها من شعرها : والله والله لا

ادفعك ثمن كل شي انتي واهلك وترحمي

على اخوووك بدفنه بيدي وبدفنك جنبك وعد

مني هذا سمعتي وعد المسلم دييييييين

عبير تبكي بهستريه : احمد تكفى طلبتك ساعدني انا بنت خالك وزوجتك اذا ما حميتني مين بيحمني

احمد : انتي مجنونه تدرين شلون لقيت الحل

قام وسحبها معه وطلعو برا البيت من الباب الخلفي ..

• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •°

قاام فهد من النوم وشاف الساعه 7 الا عشر

ودق علطول على المستشفى بس محد رد

دخلت ام احمد : قمت انا جيت اصحيك بتتاخر على دوامك

فهد : طيب طبب يمه اليوم بتجيك ام بدر تبي تتعرف عليك

ام احمد : طيب يلا تجهز وانزل الفطور جاهز

((تحت ))

نوال : ميرا يا زفت قومي داومي تراك

متاخره قومي يازفت احسن لك

ميرا تفطر وببرود : عادي وش يعني

نزل عزوز : صباح الخير

نوال : صبااح النوور

ميرا : عزيزو توديني على طريقك

عبدالعزيز : يلا بسرعه انتظرك في سياره

نوال : قومي بسرعه ذلفي مدرستك

ميرا : مالت انا جالسه فوق راسك خلاص

بنقوم استغفر الله العلي العظيم

نوال : لا ترفعين ضغطي قومي لك ساعه تفطرين اخلصي علي بروح انام

ميرا : انقلعي نامي احد ماسكك

نوال : يماااااااه يماااه

قامت ميرا علطوول : خلاص قمت

• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •°

بدر جالس بغرفته وحوله صور كثيره يتامل

الصوره الاولى وراحت ذكرياته بسنوات

مضت وحال عليه احواال شاف صوره هو وياه

(( بدر : سارونه وش طلعك في ذا المطر يلا بسرعه ادخلي

ساره وهي تعدل حجابها : لا المطر روووعه

تصدق ان امي تحكيلي ان يوم ولدتني ما

كان في مستشفات ذاك الوقت ولدتني

والسماء كانت تمطر علشان كيذا اذا شفت

المطر اطلع احس اني ارجع طفله احس ان

المطر يغسلنا من الذنووب

بدر هو مبتسم : عاد انا احس امي ولدتني في عز الصيف

ساره اتسعت ابتسامتها : ليش

بدر : لاني رجال مثل الشمس وانتي قمري ))

دخل احمد يجري وينط على السرير : بدر بدر شووف ذي

رهف جايه من وراه : احمدوووه هات القلم

بدر هو يلم الصور : قووم احمد بسرعه

رهف بفهاوه : وش ذا

بدر : رهف انقلعي برا

احمد سحب صوره وهرب ورهف لحقته

بدر : احمد تعال لاحوول

نزل احمد : يمه يمه يمه

طلعت ام بدر من المطبخ : هاه ايش فيك

جاء بدر بسرعه وسحب الصوره : كم مره قلت

لك لا تشيل من اغراضي شي

ام بدر : وش ذي يا بدر

رهف بلقافه : صور بنت

بدر بعصبيه : رهف تعالي والله ان تنظربين اليوم

رحت رهف ورا امها علطول : يمه شوفي ولدك

ام بدر : بدر وجع تظرب اختك علشان صوره هات الصوره

بدر يصرف : خلاص خلاص انا طالع

(( طلع والصوره باقي معه ))

ام بدر : الله يصلحك ويهديك وانتي يمه قومي

تجهزي في العصر بروح عند اهم خطيبه اخوك

رهف : الله يعين الي بتتزوجه امها داعيه عليها

ام بدر : رهف عيييب ذا اخوك الكبير ..

• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •°

بعيدا عن الاضوااء

سامي : سلمان ايش صار عن الاطفال

سلمان هو يشتغل على لاب توب : اي اطفال

سامي : الي انزلهم في شوارع الصباح ايش فيك

سلمان : اهاا مدري

سامي : تتوقع كم يجمعوون

سلمان : سامي خلك بشغلك

سامي : طيب يلا باقي ساعتين على طيارتنا
امش خلنا نلحق عليها

سلمان قفل لاب : يلا مشينا وزي ما قلت لك لا تعرفني ولا اعرفك نتقابل في ميلانو اوكيه

سامي : اوكي ونفس الخطه طبعا

سلمان : سامي يرحم امك لا تجيب العيد الراس الاسود ترى مراقبك ها انتبه

سامي بربكه : طيب طيب

. •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •°

قام محمد مصدع على صوت الجوال الي كل شوي يدق رد بدون لا شوف مين : الوو

سلطان : استاذ محمد تعال بسرعه المستشفى
قام علطول : سلطان ايش صار

سلطان : تعال وانت تعرف بس تكفى بسرعه

محمد : اوكيه اوكيه جاي بطريق

قفل ولبس ثوبه وعلطول طلع

قامت نوور على قفله الباب : يلا صبااح خيير
شافت الساعه 2 ونص الظهر : اووف

اخذت الجوال وارسلت لاحمد رساله (( تعالني الفندق بسرعه )) ..

. •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •°
في الصاله جالسين بعد الغدا خالد وجنبه

سناء وفي كنبه الثانيه ام خالد وجنبها نرمين .

خالد : يمه اليوم رحت لدكتورك وقال عادي تسافرين بحجز اليوم ان شاء الله

سناء : وين بتحجز طيب

خالد : كندا

ام خالد : ليش يا ولدي ايش لنا بالغربه

خالد : يمه احسن لنا نبعد ونستقل هناك ومنهت تكمل دراستها سناء

ام خالد : خلاص احجز على ايطاليا على كيذا

خالد : ايطاليا !!

ام خالد : ايه يا ولدي ايطاليا اعرفها ولنا شقه هناك

سنااء : ههههههه يمه من جدك احنا لنا شقه

وين في ايطاليا احنا اصلا حدنا الخرج ما قد طلعنا منها الا لـ مكه

ام خالد طنشتها : خلاص يمه توكل على الله

خالد : اوكي

نرمين : طيب انا بقعد عند اهلي لين ترجعون

خالد : لا

نرمين : ليش

خالد : انا ما تزوجتك علشان احطك عند اهلك

نرمين : كلم ابوي بالاول لانه مرح يوافق

خالد : وش دخل خالي الحين انا ولي امرك

ام خالد : استهدو بالله وابو نايف خلوه علي

نرمين قامت : اوكي براحتكم

. •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• . •° ¤ °• °• . •°‏ ¤ °• . •°
في مستشفى

دخل محمد المكتب على سلطان : السلام عليكم

سلطان : هلا وعليكم السلام تعال شووف وش مسكنا عليهم ( مد له ملف )

اخذ محمد الملف : ايش فيه

سلطان : افتحه وشووف

فتح محمد الملف قرا اول صفحه : تبرع بالاعضااء وين المشكله

سلطان : هذا يا طويل العمر ملف لقيته بصدفه

تدري من الي يتبرعون با اعضاءهم ومكتوبه اسماءهم قدامك

محمد بستغراب : ميين

سلطاان : اطفااال مدخلينهم با اسماء مزووره

وحققت مع دكتور يونس بهذا الموضوع وانكر

يوم علمته با ان بتحول للمحكمه علطوول

وبيعدموونه ومحد بنفعه علمني وقتها انهم

اطفال وهو ياخذ اعضاءهم ويعطيهم السكرتير ابراهيم ويعطيه مبلغ وقدره

محمد بصدمه : يعني يتاجرون باعضااء اطفاال ووو جرحني غيابگ

!!.. المخرج ..!!
تدري وش اللي تعتبرها … [ مصيب?ّ ]
إليا فقدت انسان غالي
وهو … [ حي ] ،
تدري وش اللي تعتبرها … [ غريب?ّ ]

إنك تضحي والمقابل [ ولا شيء ]


توقعاتكم حبابي ما بقيدكم بشي توقعو واحرزوو
انكشفت اليووم اوراق وتسعت درووب روايتي
الى اين واي مدى تابعوني وبتعرفوون اسرار مخفيه والاوراق خطيييره ممكن تغير مجرى الروايه
وفي نهايه لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
اختكم
جرحني غيابگ ..





اسطورة ! غير متواجد حالياً  
قديم 25-09-16, 07:21 AM   #26

RoRo CANDY

? العضوٌ??? » 355260
?  التسِجيلٌ » Oct 2015
? مشَارَ?اتْي » 103
?  نُقآطِيْ » RoRo CANDY has a reputation beyond reputeRoRo CANDY has a reputation beyond reputeRoRo CANDY has a reputation beyond reputeRoRo CANDY has a reputation beyond reputeRoRo CANDY has a reputation beyond reputeRoRo CANDY has a reputation beyond reputeRoRo CANDY has a reputation beyond reputeRoRo CANDY has a reputation beyond reputeRoRo CANDY has a reputation beyond reputeRoRo CANDY has a reputation beyond reputeRoRo CANDY has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم
انا حابه اسأل اذا الروايه حتتكمل ولا لا


RoRo CANDY غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة, جرحني, خطاك, غيابك, وعذابك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:32 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.