آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          [تحميل] أشباه الظلال للكاتبة / برد المشاعر ( ليبية فصحى) (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          1110. الدلال . شارلوت لامب - عبير د.ن - حصرياً (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : هوس الماضي - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          [تحميل] كنا فمتى نعود ؟للكاتبة/ الكريستال " مميزة " (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-11-13, 08:17 PM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ايا روح تعجز عن الوقوف امامك دون ان تحرك
ساكنــــا ..اي جهنما ستاطأه قدامي في جنتك ...
افعلي ماتشأئين بي اعدك انكي لن تجدي مني سوى الانتظـــار !!


" ببيت ابو عبدالله " 4 عصــــرا

نورة :قومي تحركي ,,,زينب بطفش:اقول فكيني بشوف سيلا مطبخ الانسه
نورهان خليها تقوم تجيب القهوه مالي دخل
ضحى على البلاك :هههههههههههه حلوه شوفوا موضي
وش راسله طمرت رانيا وريني
سحبته ضحى لاماينفع للصغار اخذته نوره اللي ماده رجلها
وحاطه مخده فوقها تهز بدوري ههه يقطع بليسها الخبله
رانيا:مالت بس
نورة:اهم شيء ماقريتي هههه
بدخلة مها:يابنات انا مسيره عند ام بندر ولدت بنتها
رانيا:الله امداها ..البنات:ههههههههههه
مها:عمه تروحين معي؟
قامت ولحقتها جابت نورهان مصفى القهوة وجلسوا يتابعون المسلسل
:ياسمج مامليتوا من سيلا ؟
نورة :الا وربي مليت منها ....قامت ضحى:انا عندي لكم حل يونسكم
نورة:عساه يوسع مو يكدر مثل اقتراحاتك دائما
البنات:ههههههه ..
سارة وتصب لها قهوة هي ونوران بتناولها طاح وانتثر:بيجيك رزق
ابتسمت نوران
الا بدخلة سعد وبلكاعه:هه وانا اقول وش في الدنيا منوره خواتي
حبيباتي هنا
زينب بنص عين:جاكم مسيلمة الكذاب
نورهان:ههههههههه بنص الجبههه ,,سعد بنص عين:
لاعندك حاجة عند ..قله ياسيدي
زينب تمثل ماسمعت:ماسمعت من الكلب..ضحك:رحم
الله عرف قدر نفسه عطوني ريالين
زينب:ماقلتكم يتمصلح هو وجهه ..
نوره تهز بدوري اللي نام رفعته وقامت: بسم الله تعال
اعطيك بس انتظر خلني افرش لبدوري
سعد بعجله :وينها بسرعه
وطلع معها نوره

:بشنطتي خذ لك عشرين ابتسم سعد ابتسم نوره
لاتخاف مو لك خذ لنا جالكسي على القهوه حلا نورهان الله يكثره
مخوشه الدنيا طلع ومبرطم فرشت لولدها وردت عليه الباب وطلعت

خالد "ولد جارهم على عمر سعد":اعقب عطوك عشرين والا
بلا ريالين سارقها من بوك ابوي
سعد بأستهبال:فرق بين الثرى والثريا امش نروح لدكان ابو مرزوق
مو فيه بس العامل الهندي الخبل اسرق على كيفك
دخلوا الدكان واخذوا الجالكسي:الله كل ذا بتأكله؟

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــ
سعد:لا ياورع ذا لخواتي طلبوني ومابغيت اكسر بخاطرهم
دق الباب فتحته سارة مشرعه:هلا خلودي كيفك منيح
تنهد خالد:منيح خيتو كيفك
سارة:صرت منيحه لما شفتك تؤبر البي
خالد:ليت البقره ريم زيك ,,سعد بنظرات لها:لا تعالي
اطلعي زيادة وعطاها الكيس وقفل الباب ولف عليه:شوف
اقسم لك لو عاد تترز عند اختي لأسدحك هنيا مثل التيس

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
ضحى بتصفيره:عاااااااااااشوا
زينب:ياسلام روووووح الليلة موولعه
دخلت سارة وتصفق لنورة اللي ترقص
ضحى :للحظه سوير هزي لنا ...وقفت:
ماطلبتي شيء وربطت خصرها بشال وبدأت
تحركه ببراعه والبنات تصفيرهم وصياحهم واصل للدنيا
نورة :اووووووويلي
زينب بضحكه اخذت اوراق الاونو اللي معها وتنقطها
كأنها فلوس
وقف وعينها عليها وهي منسجمه بالرقص وهي تحرك
كتوفها العاريه الا :تعال علي

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
نورة استحت وقعدت اما هي كملت ولامنتبه لوجوده ولاسمعت
زينب تناديه بتلف وجها في وجه وقفت
زينب بهبال غيرت الاغنية وضحى طمرت وسحبتها
وترقص بحركة جريئة سحبها معه وتلطم وبدى يرقص

معها ورافع عقاله دخل سعد مبسوط ويرقص وزينب ماسكه يده ويرقصون ،،،،،
ساره وعلي جنب بعض يصفقون له على اغنية محمد السالم (بله بله)
علي يعدل غترته لفوق ويطالع بساره ويبتسم وساره بالوسط معهم
تهز خصرها بدلع وتحرك شعرها على مقطع

"منو منو قالك منو خبل وشكلك حلو شدعوه متكبرعلي يعني
هسه انتى شنو علي اني اسف انزل لهالمستوى "

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

يـــــوم جــــديد

صحت بتكاسل:جدتي خليني انام وطالعت بالساعه 7
صاحت عاده بدري حرااااام
الجده فزي ووجع
جوري قامت على حيلها:هاه من اللي مات؟
الجده:يووووه فالك ماقبلناهالملعونه جنان حطت لي نغمة لادق طلع لي
صوت دجاج يرقص سامري
غيريه لي
طاحت من السرير:هههههههههههه
وش دجاجه وسامري قامت بعد نظرات جدتها اخذت جوالها
ودقت على جدتها الانغمه صوت دجاج ديسكو لكن مو هذا اللي عصبها اللي
عصبها لما شافت اسمها (ديكه يتصل بك )غيرت النغمه
وطلعت جدتها "هيين جنانوه انا ديكه" يادجاجه الصفراء

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

بأحدى ارقى مدارس االاهليه..

سارة بأستخفاف
:ياسخرية القدر انظروا لبنات الهز اشكال والوان
رانيا بفشله:رايقه انتي طالعوا بس بجزمهم"وانتم بكرامه: وشنطهم ماركات
زينب بأحراج:ابغى ارجع لمدرستنا القديمه ارحم
صراحه احنا مو من مستواهم

سارة لاحظت انقسام زحب بينهم مرت وحده:تخسى تحط راسها
براسي انا بنت ... استحقرتها ولقت
والثانيه ترفع صوتها تغيضها:بنات افا زعلانه عليكم ماباركتوا لي
بابا صنف من العشر الاوائل بالمملكة بالاستثمارات الاجنبيه
باركوا لها الا بتصفيره:مبرووك وبغمزه ياعسل
طالعتها من فوق لتحت:من انتي اول مره اشوفك هنا؟
سارة ببراعه:انا سارة العالي اخت بسام وعقدت حواجبه يمكن
ماتعرفونه صيحات استهجان من البنات
زينب وعينها على رانيا بلعت ريقها"يخرب بيتك بسام العالي
مره وحده"
مدت يدها بأبتسامة مميزه ومجامله كما هي مبنيه حياتهم الاغلبيه
:حياك بينا اهل بسام على راسنا
سارة"غصبا عنك ههه"
:الا شخباره بعد الحادثة؟ سارة مو عارفه شيء:اي حادثه؟
منى:طلق النار..فتحت فمها:هااه ايه بخير مثل الحمار
منى:هههه واضح دمك خفيف
بالمناسبه انا منى يوسف السهيل"ابوك يالصدف ممكن
تقرب لضاري"
الا قربت البنت اللي تقول انا بنت .. ونفظت يدها
عفوا قلبي بس اظنك ماتماشين وترفع سبابتها
هالحثاله قربت منى :من الحثاله؟ ساره ترفع اصبعها
هي تقول منى بضحكه :اعرفها هالبويه مايحتاج

رانيا بلمت:شوف الملعونه سببت فتنه من اول يوم
الا:هي انتي وهي روقونا لاهنتوا لفت سارة تشوف هالبنت
منى:اهلين جنان اشتقنا لك
سارة ماعلقت مشت وسفهتهم
"حياتهم قايمة على نفاق بنفاق"
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ

^^من لا يجيد فنون المبارزة
فلا يحلم بالنصــــر^^

وقف فوق راسهم بضحكه :انتوا مابتقدرون توقفون بوجه حمدالابحالة وحده
نرجس بنفاذ صبر:متصل وتقابلنا لتحكي الغاز اخلص علينا والا هسه بنروح

علي يلف بالكرسي: وجودكم بالرياض قرب حمد خطر عشان كذا جبتكم للشرقيه
حتى تكونون بأمان منه ومايقدر يوصل لكم وبعدها تسوون اللي تبغون

ياسمين بشك:وليه بتساعدنا؟
علي بضحكة:وبساعدكم بأوراق ممكن تطيحه بالسوق
نرجس بأصرار:ماجاوبت على سؤال اختي ؟
علي بأبتسامه:وجودهم بالساحه راح يضرني وممكن
يستغلون نقطعة ضعفي وحتى احمي وردتي منهم
وطلع صورة:انا غلطت لما اخترتها تكون وردتي؟

نرجس خذت الصورة وتتأملها:ايا يابه شو حلوه هالبنيه
صورة ساره بزواج نوره لابسه فستان فوشي قصير
ومن الخصر حزام ذهبي والصدريه كسرات وقاصه شعرها طبق
ومكياجها هادي وورده على الجنب فوشيه

نرجس:خطيبتك؟ هز رأسه لا حتى قربها صعب
ضحكت نرجس:ايه عيني مافي احلى من البنت الثقيلة
اخذ الصورة ودخل للغرفه الداخليه فتح الخزنة حطها وقفل عليها

ياسمين بدموع:تتوقعين بنتي حلوه مثلها؟
نرجس قامت وجلست جنبها بالكنبة:انا صرت اؤمن
بالمستحيل وحاسه قريب بنتك راح تنام بحضنك وتطلع على خالتها
حلوة ..ياسمين:بديتي هههههههه
ماحب يقاطعهم خرج ووقف قدام البحر زفر "متى الدنيا تضحك لي"
ومركب سيارته ورفع على اغنية رابح "صدقني"


..صدق في قربك صعب وفراقك اصعب واحترت
انا مابين قربك وبعدك ....

مر يوم دون يشوفها كأنها دهر طالع بالمرتبة اللي جنبه
وابتسم اتصل على عامل الشاليه يوصيه عليهم

ياسمين:اختي ليه يريد يساعدنا؟
نرجس:مايريد وردته تذبل عشقان وحمقان هههههههههه

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ

جنان:هههههههه لاا مااحبه
رانيا"امحق من سواليف كأني جالسه مع عيال
السادسه فاظيين لأن تقريبا ختموا المناهج اساسا هالعلل
بعد مااتحدوا لايفوتكم بنات المدرسه انتخبوهم الرئيسات بعد ماحشروا
البنتين بزاويه "
سارة:يمكن شرق الرياض ,,جنان:لايمكن جنوبه هههه

"قمت محششه من سخف سواليفهم الا بتصفيره
دخلت علينا الادارية واغسلت شراعنا بسبب سارة الزفت
وهالجنان اللي من سوء حظنا التقوا اللحين ابصمت بالعشره
ذا وجهي ان كملت الشيخه سارة اسبوع مع هالخبله"

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ

"عـــشق لاينـــتهي"

ياليل اووم الفصله دخلت علينا ابلة علم النفس ولأنها غايبة فتره
دشت علينا الدروس لأنهم متأخرين بس آآه انا قلبي بمكان ثاني
لي اسبوع ماشفته قلبي بيتقطع تنهدت بثوت عالي:آآآه
:سلامتك من الآه وحوطت يدها ورى رقبتي انا طار عقلي منهي بنت الكب
اللي تسوي الحركة السخيف لفيت:ووجع
جنان:يوجع بطنك
سارة:كش هييي طلعوا خلق الله وانتي تندبين حظك مادرى
عن سوقك سامروه يالله
جنان بلقافه:سوسو من سامروه؟
سارة :سلمك الله هاذي تحب ولد جيرانا اسمه سامر ويشتغل
بالخطوط سطحنا يطل على سطحهم على طول وهي كل عصر تذبح
نفسها تكشخ يمكن يطلع وصار لهم اسبوع مسافرين
جنان:هههههههه يمكن خاف من خشتها
سارة :حدك الا اختي وتمثل انها بترفسها ..
جنان:آآح ..سارة بنص عين:بدري عليها
طلعت عيني وقحات:سخيفات الا :هههههههههههههه
ههههههههههههه
الا رانيوه تأشر لي مجانين امشي الاساره وجنان دفونا
ومشوا قبلنا ولبسنا عباياتنا وساره تسولف مع جنان
وتلبس بعد عناء طويل قدرنا نخرج بتسحيبها

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ

تعريف كلمة (أختك) 

هي اللي لما تجلِس معاكي تحَش وتقطع فيك وتهزأك ..
ۈ في ظَهرِك تمدَحِك وتدافع عنك :

هذي صحح 

اختك 
هي اللي تستهبل عليك إذا مرضتِ 
بس تفزعلك إذا أتورطت 

اختك 
هي الإنسان الوحيد اللذي لا يحاول
الهرب منك بالأعذار .. بَل تقول بكلْ حب 
[ انقلعي خلاص أبغى أنآم ] 
اختك
هي اقل وحده تسمعين منها كلمه عيوني وحياتي وقلبي

وهي اللي انتي صدق عيونها وحياتها وقلبها

يالبي قلبها


اختك 
هي مَن تتَحَمل ( ثقل دمك  استهبالك،
أوقات تناحتك عصِبيتك ، ونفسيتك  )
وتصيرين واثقه ومتطمنه انها بتنساها

اختك 
هي اللي تعتمد عليها إنها تغطي عليك لما تبغى تسوي مصيبه .


اختك 
هي أول مين يضحك لنكتتك وبنظرة بينكم تنفجروا ضحك
 واللي حولكم مو فاهمين القصة
"منقول"


"بقــــــــــصر فيصــــل الراسي"
وقفت قدام الباب بعصبيه وفتحته ودخلت
:سلااام ومروقهجوري بعصبيه:من ديكه يااستاذه؟
جنان تستهبل:مو زوجة الديك اللي يقول كوكوو
جوري مسكتها من رقبتها وسدحتها بالأرض:انا ديكة؟
وجنان تضحك خلاص فهمت بعدي لاتخربين فرحتي
قامت جوري ومبسوطه من فرحتها:غريبه جايه من المدرسه
مبسوطه اقول تضاربتي مع السواق اليوم؟
جنان:لاابشرك صرت انا والسواق صحبه ماعاد فيه ضرب
بقواطي البيبسي
جوري:لاتطوور مع دخول فيصل جنان جرت
زطمرت فيه تبوسه بعدها:بس بس
جنان:ياخي اخبك وش اسوي؟
فيصل باستغراب :جنان مصخنه انتي
طلعت الدرج:من احسن مايكون لقيت تؤامي واخيرا
جوري :زين تعرفت الا فيصل بجديه
:وين عبير؟
جوري:بغرفتها اظن مشى من جنبها
ودق الباب ماجاها صوتها بعد عناء
فتحت:هلاا
فيصل تحولت معالم وجهه:الحقيني
عبير بأستغراب:خير فيه شيء؟
لف بقوة:وانتي الخير يجي منك بالله الحقيني
ماتت بأرضها"ياربي وش قصته"

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ

"عنــــــــد مــــــوضي"

شافته نايم تطمنت دخلت الحمام" وانتم بكرامه"
وتوضت وخرجت تصلي في الصاله
الا وهي تكبر سمعت صوته وقفت مفجوعه الا بصوته
بأستهزاء:كملي كملي
مغصها بطنها امس مكذبه عليه ماعليه صلاة
لفت وسفهتته اخذت جلال الصلاة ودخلت الغرفه تصلي
بعد ماسلمت شافته واقف ويده على شعره الكثيف:
ليه كذبتي علي امس؟
وقفت بتعدي من جنبه:ماكذبت توي خلصت
ابتسم بخبث:انا حاسب لك
موضي حمر وجهها:بروح لأهلي
ضاري :اوكيه جهزي نفسك بسرعه استغربت موافقته
توقعته يردها لها مادرت وش مخبي لها هالضاري..

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

"ببيت ابو عبدالله " 5 العصر

دق الباب بقوة سعد :طيب وجع جاااي
فتح الباب دفته بخفه:سلام ياقمييل
سعد مفهي:ذا انتي؟
موضي:لاجدي ودخلت قفل الباب وراها فسخت نقابها وباسته بخده
:اخبارك؟ سعد تخدر:دامك طيبه انا طيب الا طالعه وبيدها سطل
مويه:يالله حييها ياقاطعه
موضي:الله يحيك ياقلبي وش تسوين؟
سارة:تغسل حوش القصر حيااك
تفصخ عبايتها لابسه تنوره سوداء طويله مجسمه عليها
وبدي احمر علاق فوقه بلوزه شفافه سوداء وحاطه
مكياج ظل اسود مع فضي وروج احمر

سعد فهى وبخاطره"متى اكبر وتتطلق لأتزوجها" اشرت عليه
سارة موضي حطت يدها على كتفه :دائما والله ببالي اياغايب
عني ليالي ياويلي من الشوق ياغالي
تنهد بصوت مسموع:على قلبي حبه حبه
موضي ضربته بخفه:يلا طس وربي انك منحرف
سارة:دائما يسأل عنك ..موضي:ياحبي له
نورة:يالله حيها وسلمت عليها
...موضي:الله يسلمك الا صدق
مبرووك نوري ناصر درى بالخبر هالعلي زفت علمه
وهدده يطلقك وشكله خاف فكري مره ثانيه
نورة بسرحان:يعني وفى بوعده؟
لفت سارة:اي وعد وطالعت بموضي وتتهزأ فيها
وتقول عقبالك وهي ترد انك بتجربين
"ياويلي عليك ياسارة سامحيني ياروحي مضطرة
اساعده"

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

دقت الباب برجه:سلاااااام
زينب :جاتكم موضي الشهراني
ادخلي

جات من وراها:يؤبرني القميل انا ضحكت
نورهان بخيث:اخبارك مع زوجك متفاهمين والا ليل ونهار
ضرب؟
طلعت الظرف من شنطتها ورمته بوجهها وتناثرت الصور:احكمي بنفسك
مووتي قهر
زينب تجمعها وتصفر:يخرب بيتك خربتيها يابنت مع دخلتها
اخذت اول صوره وتمثل انها بتطيح موضي :هاذي صورنا لما قلت لكم
فاجأني يوم افطر عندنا وجابها ومبتسمه
نوره:مبسوطه موضي؟

موضي بضحكه :اول سنه شفت الموت بعيوني وبأسى
حتى إني حسيت بالوحده قهر ظلم وابتسمت بس اللحين مبسوطه
ساره ضمتها :ياقلبي ربي كافىء صبرك الاماقلت لك اليوم تعرفت
على تؤام روحي صديقه وتسولف لها عن جنان وموضي ساكته وبداخلها
شيء مثل الغيره او حست انها بتتركها
ساره طالع فيها : بس تدرين وادمعت عينها ماحد يأخذ مكانك

ابدا حتى لما رحتي تهت من دونك لاام ولاصديق موضي لاتتركيني
وضمتها بقوه وموضي تبكي ماتقدر تتخلى عنها لو يحطون ضاري
حبها بكفه وساره بكفه بتختار ساره من غير تردد كبروا سواء تقاسموا
هموم وافراح بعض سوا

البنات ادمعت عينهم الادخلة بندوري ماما سوفي


سد رماني تراب وكله ماطخ بالتراب (ماماشوفي سعد رماني بالتراب )
قامت نوره ناويه عليه الاموضي جرته وتبوسه ياروح عمتك
انا وتدغدغه ويضحك طالعت بنوره :عاد دق عليك
نوره هزت راسها :لا وانتوا ؟
موضي :اخر مره كلم امي قال انه بالبحرين حتى ماكلف يسأل عني سنه ولاكلمني
نوره :انه اقشر الله لايجعلنا مثله
ساره بتذكر :ايه نسيت اقول لك اليوم توقعي من شفت بالمدرسه ؟
موضي :مييين
زينب :اخت ضاري منى
فهت موضي :لاااااااا وكيف؟
رانيا تقلدها :بنات ماباركتوا لي بابا صار من عشر الاوائل كريهههههه
موضي :من طلعت عليه على اخوها مالت عليهم ذي العائله السامجه
من سواليفه عنهم احس بخنقه الله يفكني بس


ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ


مــــــــــــــر شهــــــر كامل على ابطالنا بدون احداث تذكر

البنات تقريبا انسجموا خصوصا سارة وجنان اللي تغيرت
نفسياتها ...

اليوم الموعود :

طمرت بوجهه:بشر يلعب بأعصابها:مااش
بكت :لاتقول تعبت فيها ..وزينب خايفه بس تشغل نفسها
بالتلفزيون
ماقدر يتحمل رحمهم لعب بأعصابهم:مبرووووووك نجحتوا
نطوا وضموه رانيا :96 % هههههه
زينب:احمم وانا 90% يجي منها
علي باندهاش:تصدقون ماتوقعتكم تطلعون دوافير هههههه
وعينها فيها ماودك تاخذين شهادتك؟
مها بأستهزاء:سقطت مثل عوايدها
مدت يدها وسحبتها بقوة ومصدوومه
نورهان:ههههههه شفتوا يالله نورة هاتي رهانك 100
عينها فيه قربت منه ومدتها:اقراها لي
علي بأبتسامة:98% ونص ..نورهان بشهقه:لامستحيل
نورة بضحكة:ههه هاتي 100 يلا مبرووك مو قلت بتنجحين
:هييي متأكد هاذي شهادتي بدري علي اجيب هالنسبة
علي:لاصدقي ..دخل سعد :يمااه باركي لي نجحت جبت
79 ومها تتكلم عليه وهو يرقص "تحمدوا ربكم بس"

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ


رانيا"مرت الايام علينا بسرعه اليوم علي محضر لنا مفاجأة
ساره لها اسبوع ماتكلمنا سافهتنا واحنا اللحين بسيارتنا على
خط الشرقيه ترتيبنا :انا ومهوي وزينب وجدتي وسعد
بسيارة علي :نوره نورهان نوران ساره
نوره راكبه جنب علي وراها نورهان وبالوسط نوران وساره ورى علي

سعد:اتركي عصيري ياكلببببه
زينب تضربه بكوعه:ليه تاخذ عصيري وتشربه هاااه؟
الا بصرخة ابوي اللي سكتتنا ومهوي ومهوي مخمخه على الشاهي
جنبه وجدتي بالوسط حتى ترتاح ورانيا تقرقر مع شيماء اللي
تعرفت عليها بالمدرسة ..

"بسيـــــــارة علي "

نورة:ايه تبغين تتعبنين انتظري السرى والا جيبي واسطه
ضحى تنهدت بقهر:منين ياحسره الا صدق موضي سافرت امس لجده
لفيت راسي مو مهتمه
نورهان:علووش وقف تكفى نبغى الحمامات ضروري
نورة:اي والله انا حامل ماقدر اتحمل
علي:من حظكم المحطه قريبه ووقف
نزلوا يصلون العصر ماعدا ضحى
الل ماعليها صلاة
جاء سعد يستهبل:وين سرحانه يادجاجه سفهتته
بعد ربع ساعه نورة تساسر علي " ويطالعوني الا لللللحظه
وين رايحه ركبت الجمس مع ابوي ولحقوها البنات قالوا بينامون
بقيت لحالي معه لااا نزلت الا حرك ابوي الا بصوته اللي اكرهه
:اركبي قدام ..هزيت راسي بلا وعيني عليه خايفه منه مايتأمن له
ركب وتنهد :مطووله لايضيعون اركبي
ركبت ورى وعدل المرايه عليها:ليه الحزن بعيونك؟
لفيت راسي وعيني على الطريق سافهته كمل:صار لك لك اسبوع
ماتكلمين احد حتى موضي اقرب الناس لك ماوادعتيها
وش اللي مضايقك؟

ماصدقت اتكلم وانفجر بوجه احد:ماعندكم الا في نفوسكم
لاجاتكم مصايب او تضايقتوا جيتوا ولاصرتوا مو بحاجتي تتخلون
مااحد كان حاس فيني الا امي اللي راحت لو هي معي ماكنت بحاجتكم
ليتني لحقتها سكت ولاعلق ...

وقف على جنب :انزلي ..خافت
لف عليها :انزلي هزت راسها :لااا
وقف ولف على جهتها بيفتح الباب قفلته زفر
بضيق وفتح جهته وفتح الباب وهي تتراجع لورى
:لاتخافين ماراح اسوي لك شيء بس خذي
وعطاها المويه اشربيها وهدي ..
وحرك

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

وصلنا للشاليه نزلنا مبين عليه الفخامه من جدرانه الحجريه المزينه
بنقوش غريبه دخلنا الصاله كبيره تبهر العين والمطبخ التحضيري
على طريقة المطابخ الامريكيه وجنبه غرفه نوم كان دورين طلعنا
الدرج الدور اللي فوق اربع غرف بحماماتها

زينب بعجز:يلعن امك ليه ماتفتح "كانت احدى الغرف مقفله"
سعد بلعانه:اكسريه
:كسروا راسك طيب

نورهان:اكيييد غرفتك ,,:ايه وهاذي غرفكم الباقيه
رانيا بنص عين:وش معنا بالذات ماخذ لك الغرفه اللي
اطلالتها على البحر
علي بهدوء:اولا كلها تطل عليه ياذكيه ثانيا
لأنها خاصه وفيها مكتبي
نورة:ورينا اياه
علي بضحكة ويحرك حواجبه:نوونوو مايدخله الا امثال السرحانه
مشيت وسفهته وهو فتح لهم الغرفه

نورة فتحت فمها:بدل معنا الله يخليك
الغرفه يكسوها لون الاحمر والاسود فخامة الكنبات جلد اسود ومزينه
بشرشف احمر مخمل والسرير لون الاحمر بالابيض وحمام خاص
وغرفه لمكتبه : علي يالله اوووت خرجوا

بيقفلها الا يد دفت الباب برقه:ممكن اشوفها؟
ابتسم ابتسامه واسعه :تفضلي تو ماتتنور
ونورة تغمز له ماقدرت تشيل عينها من انبهارها فيها
ودخلوا الجيش مره ثانيه
من الهباله نست نفسها وطمرت على السرير:اوووه
راحه اشك انك ولد نعمه ووقفت فتحت دولابه
وتروشت بالهطورات كلها
ضحى بفشله:بنت عيب,,علي بضحكه:خليها حلالها لو تهد
الغرفه بكبرها
وقفت ومشت لباب غرفة المكتب بفضول بتفتحه لقته مقفل
نورهان:ققق لقطي وجهك
طلع المفتاح من جيبه ليفتح:مااحد يدخل غير سارة
اعترضوا :لا ظللم ..رفع كتفه:لاتقارنون انفسكم بسارة
وبتدخل الا سحبها من يدها:ممنوع الكل:هههههههههههههههههههه� �ههه

نورهان بدلع ماصخ :علوووووووش وتمسك كتفه بيبي غرفتك خققق
وصدرها طالع لما انحنت ،،،دفتها على انها بتطلع وطاحت بالارض لفت
:سوري ماشفتك قربت نورهان منها وقامت بتضارب معها فصلهم علي ونوره
مسكت نورهان علي لف بعصبيه:خيييير هالحركات بوزت بزعل

قرب منها ونفخ مابتفكينامن شرك هااه ؟
ومسكها من كتوفها

نوره:يالله طلعنا نرتاح

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
طلعوا كلهم لفت بتطلع مسكها من يدها وقفل الباب خافت
وترجع على وراء صقع ظهرها بالجدر
نوره :وين ساره؟
زينب :مع علي بالغرفه
نوره"استر يارب يالله علي كلمها وخلصني "
وطلعت **
علي يهمس بأذنها :جننتيني بقربك شسوي لاطفي ناري
ساره تبلع ريقها "علي بعد الله يخليك ماسمع الاصوت قلبه
وطبع قبله عميقه بشغف وعنفوان وشوق
ومايفصلهم غير انفاسهم الحارة دفته:علي
بهمس :عيونه ويبوس عيونها وخدها ونزل لشفتاها
وهي لاحول لها قوته اكبر منها تبعده لكن كتوفها مثبتتها على الجدر


الا فتحت الباب:نسيت الجوا
لف بهدوء وسارة شهقت:لا نورهان فاهمه غللط
علي:لو تحاولين تأذيها والا تبتزيها بكلمه انتي ادرى
بماضيك اللي مايشفع لك
نورهان بوقاحه:هه خلا لك الجو مع الهانم وتخوفني يعني
وانتي يالشريفه يالعفيفه يامريم الطاهرة نزلتي مستواك له
وتعرفين كل شيء عنه

علي اشر لها برى طلعت ولحقتها
ساره اللي لحقها مسكها من يدها
"احلى يوم بحياتي صفقته كف وتفلت بوجهه وخرجت "

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

بــــعروس البحــــر الاحمر" جـــــدة"

لاحظ سرحانها جلس جنبها
:وش تفكرين فيه.
موضي هزت راسها:ولاشيء امم بسألك
لو عندك مثلا صديق عزيز على قلبك وزعل عليك
وش بتسوي؟
رفع كتفه:على حسب بس ماظنتي احد يزعل من هالحلو
موضي زفرت بضيق:لازعل
ضاري:الله الله ياساتر وش فيك
موضي لفت وحكت له كل شيء:وزعلت مني لأني
تاركتها بهاليوم اللي يكون عيد ميلادها
ضاري :والله مدري وش اقول لك معها حق يمكن
كانت تتوقع منك توقفين معها
موضي بوزت:اصلا من تزوجت وانا نسيت عن العالم
ضاري بغمزه:لهالدرجة ماتقدرين تعيشين من دوني
لفت وبرفعة حاجب:ياشين الثقه وقربت منه وبتحدي
:اقدر واقدر على فرقاك ..ضاري وماسك يدها ويشدها
بقوة:كذاابه ..تألمت من شدة قبضته على يدها
:اقدر ..ضاري:هه وتركها ووقف:بنشوف ومشى

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــ

"بكـــــــــــردستـــــــ� �ــــان "

فتحت عينها ولفت وجهها حامد وقف :ماراح تتركين
هالحركات عنك
سلمى بعناد وتعب من رجلها المجبره وصرخت: ابغى امي ماابغاااااك
حامد بطولة بال:ماراح تروحين لها على جثتي
سلمى بكره:كنت راح اموت واهي مو جنبي
حامد بكذب:هي عرفت صارك لك حادث وماكلفت
على نفسها تسأل عنك لاتعبين نفسك عليها
سلمى تعرف انه يكذب لف وجهها:ابغى انام
هز راسه وخرج نزلت دمعه يتيمه منها

وتتذكر احداث اليوم اللي كانت روحها تنازع ولأخر
لحظه عادات لها ...

:لو سمحتي سلمى حامد بأي طابق
هزت راسها:عفوا مانعطي معلومات عن المرضى خاص
هز راسه بطفش:لكن انا ضروري اشوفها
الممرضه:انا آسفه زفر
وخرج الف وحطها بيدها ..:ترشيني؟
ضحك بخفه وزاد عليها الفين ابتسمت:بغرفة 322


انفتح الباب وهي معطيه وجهها الباب:قلت مابغى شيء
اتركوني بحالي
:الحمدلله على السلامه لفت بانزعاج
:قلت وسكتت
قرب منها بلعت ريقها وبهمس:رجعت

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
الجــــــزء الثـــــالث من
((الكتــــــــــــــاب الاحــــــــــــــــمر))

Just gonna stand there and watch me burn
"هل ستقف هناك و تشاهدني احترق"
Well that's alright
"حسنا, لا مشكلة"
because I like the way it hurts
"لأني احب هذا الألم"
Just gonna stand there and hear me cry
"هل ستقف هناك و تشاهدني ابكي"
Well, that's alright
"حسنا, لا مشكلة"
because I love the way you lie
"لأني احب طريقتك في الكذب"
I love the way you lie
"احب طريقتك في الكذب"
I can't tell you what it really is,
"لا استطيع ان اصف لك الوضع,"
I can only tell you what it feels like
"استطيع فقط ان اخبرك كيف اشعر"
And right now there's a steel knife in my windpipe
"الان يوجد سكين في حنجرتي"
I can't breathe
"لا استطيع التنفس"
but I still fight while I can fight
"لكني اقاتل طالما يمكنني ان اقاتل"
As long as the wrong feels right
"طالما الخطأ بيدو صحيحا",
it's like I'm in flight
"اشعر اني في رحلة"
High off of love, drunk from my hate
"منتشي من الحب, مخمور من الكراهية"
It's like I'm huffin' paint and I love it
,"اشعر اني ادخن رائحة الدهان و استمتع بها",
the more I suffer
"كلما زادت معاناتي"
I suffocate and right before I'm about to drown,
"اختنق و قبل ان اوشك على الغرق,"
she resuscitates me
"تنعشني هي"
She fuckin' hates me, and I love it
"تكرهني و انا احب هذا"
**ريهانا

سارة بصرخه:مهما كان السبب المهم خنتيني يانورة
وشتفرقين عن نورهان لما غدرت بموضي
نورة بدموع:سارة كنت احاول اسعدك باللي اقد
سارة تخصرت :لاانتي تردين له الحدمه ورقة طلاقك
وانا بالمقابل وسط ناركم هااا وبأسف
:اخر ماتوقعته منك هالشيء

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
ماعاد قدر يستحمل صراخها حمد ان الكل برى
جالسين عند البحر دخل وبهدوء:سارة لاتظلمينها
لفت :هه ولك عين ووجه توقف قدامي لعن ابو من جابك
علي يحالو يحكم نفسه:هديي لاتكبرينها
سارة بدموع : ليه تسوي فينا كذا ياولد عمي
علي هز راسه:صحيح انا دخلت عليكم وناوي الشر
لكم لكن كنت مضطر اخذ تنازل ابوك بالورث
لأبوي امورنا واقفه والسبب ابوك
سارة باندفاع:ودخلت بحقاره وسفاله تدري
انت مررريض انت وابوك اللي رمى امك بعد ماجابتك
لأنها ماكملت بيرفع يده
:لو ترفعها اكسرها لك ياولد عبدالرحمن
غمض عينه ابتسمت بخفه وتعدته وقفت جنب ابوها
وشبكت يدها بيده:اعترفت له وهالمره بلسانك
كان بأمكاني اسمعه التسجيل بس تدري اكتشفن ان وراك
منفعه كتبت البيت بأسم ابوي وشريت له ارض وسددت ديونه
كامله وجبت ورقة طلاق نورة اللي صعب علينا
ودخلتنا مدرسة اهليه من افضل ماتكون واخيرا نفست علينا هنا
بالشرقيه من اللي ربح بالنهاية ياولد عبدالرحمن هااا ميييين؟

قرب منه عبدالله وبأحتقار تفل في وجهه وبيتهجم عليه
مسكته نورة ببكاء:اترككه
عبدالله بقهر:تفوو على من رباك هاذي نهاية تربية ابوك
خلاك تدخل على حرمة بنات عمك يلا انتي وهي قدامي

مشت ولف عليه وارسلت بوسه بالهواء وغمزت وقبل
لاتطلع:ساارة وقفت
بحمق ونفسه يطلع وينزل :الله لايبقى فيني نفس وروح
ان ماجبت اجلك قريب وعلى يدي ماكون علي
لفت وجهها وابتسمت بأستهزاء ومشت

وغادروا الشرقيه بعد ماكشف الستار اخيرا ...


توقعاتـــــكم صبايا وبلييز ابغى تفاعل
حتى اكمل مشواري ..


جنان وبداية صداقة جديدة ؟

فيصل وعبير والموضوع الل بينهم
اللي اثار حفيظته؟

سلـــــمى والرجل اللي زارها من يكون؟

نورة وعلاقتها بسارة بتتوتر وتحتد؟

البنات وبداية مشاوارهم الجديد بيكملون والا بيقطعون؟

ضاري واللي يخبيه لموضي وش ممكن يكون؟

علي وكشف غطائه من قبل سارة هل سيصدق
بتهديده ووعيده؟
:


قــــــــــــراءة ممتعـــه وصيــــاما مقبولا


"مـــــــــــــس ميــــــــلانو"



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 08:19 PM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

((عندما يكون الحديث عن نسيانك يكثر كذبــي))


بأحدى قصور الرياض الفاخرة بجمالها والفقيرة
من ارواح اصحابهــا...

بعصبيه مكتومه:بنت قدرت تلعبك بأصابعها هااا
وصرخ كل شيء ضاع من يدنا استغلتك ورقصتك على اصابع رجلك
مر اسبوع وانت جالس لاشغل ولا مشغله

زفر بضيق:يبه اتركني بحالي اللي فيني مكفيني خلاص
من وصلت من اسبوع وانت تضغط علي ارحمني الله
يرحم والديك

دخلت بدلعها الماصخ ولبسها الذي يكشف اكثر مما يستر
:حبيبي آآه علي انت هنا ؟
وجلست رجل على رجل وبانت فخوذها من التنورة القصيرة
لنص الفخذ ولم يحترم وجود ولده ولاحس بقلة حياء
زوجته تطلع على ولده بهذا الشكل مسح على فخذاها العاري قربت منه
:اشتقت لك
وقف :وين رايح؟
لف وبتقزز منها :جهنم الحمراء وخرج
هذا اللي ناقص يجيب لنا بلوه مغربية وطلع من القصر..

**************************************************

في مكــــــــان اخر ليس ببعيد
ابتدأت الدوامات للمدارس ليس هناك احداث تذكر اهميه
سوى اللي ذكرناها عبدالله سحب قيد البنات من المدرسه رجعوا للمدرسه
القديمه بترحيب منهم

دخل ودف الباب :حر اووف دفته ودخلت :انا الكبيرة
سعد :الله ياخذك ,,,سارة:طس سعديه
عبدالله :ريحونا الله لايريح العدو
تسابقوا للمطبخ نوره تطبخ الغداء دخلت ساره وطنشتها من بعد

ماعرفت موقفها مع علي فتحت الثلاجه عطشانه سعد
:وانا بعد الا مدت يدها خذي حبيتي استغربت اخذته وشربته
سارة ووع وش هالمويه
مها:بالعافيه حبيبتي ,,سارة"لاذي تتخيلق اكييد
وراها شيء" :الله يعافيك ودخلت الغرفه فصخت
ملابسها بدخول ضحى لامه الفوطه على شعرها
:نعيما خيتو
ضحى بغير نفس وترمي شاحن جوالها:ينعم عليك
ودي اعرف من اللي دائما ياخذ شاحني ولايرجعه
سارة ابتسمت بخفه ..
زينب ورانيا دخلوا يبدلون مراييلهم ويضحكون على جدتهم
النايمه بوسط الصاله ساره بعد مالبست روبها

:ياروحي انا نست على نفسها ونامت الكبر شين
جده جده قومي ارتاحي لاجاء الغداء صحيتك وسندتها لاحظت خفتها
آخ الله لايجعلنا نكبر لحالنا دفتها .....

وقفت للحظات وعينها على كل
زاوية من غرفته بتمشي لفت انتباهها كيس بالزاوية بفضول
راحت وفتحته لقت هدية مغلفه بس مو هذا سبب حيرتها
الكرت اللي مثبت فوقه ومكتوب عليــه بخط رقعه جميل:

اليوم عيد ميلادك
اليوم تغني الطيور

اليوم سيبقى منشودا عبر مر العصور
عيد تفننت بالغناء له الالسنه والاشعار

وعم الخبر كل صديق وجار
عيد تراقصت لقدومه الازهار والاشجار

اليوم عيد ميلادك
بحثنا عن شيء نهديه لكي

فلم نجد غير هذه الاشعار

عساها تبهج فؤادك
لم نجد سوى كلمات ليست بكثيره لكن لها معنى صادق مني اليكي

عيد سعيد وبدل العيد الف الف عيد
وكل عام وانتي بالف خير
والعمر كله لك "علي"
فتحت الهدية ولقت صندوق مقفل وفوقه
مفتاحه فتحته بخفه ورفعت القماش الاحمر
الحرير ومرمي عليه سلسال ذهبي
خفيف وينتهي بفصه الماس صغيرة ..

غمضت عينها ترددت تلبسه لكن الوقت والظروف
خانتها مستحيل تلبسه رمته عشوائي ورجعت الصندوق
بالدولاب وخرجت الا بدوري يلعب جات من وراه ومسكته:ميوو
لف بخوف وضحك باسته بقوة ..

************************************************


بمكـــــان اخر ليس ببعيد

صار لي اسبوع من راجعين من جده وهو حطني بالشقه ولاسأل عني
مليت بروحي لما طلبته اقعد عند اهلي صرخ بوجهي وخيرني يااروح معه
ياماعاد اشوفهم بحياتي اكره تسلطه وجبروته

:وين وصلتي؟ رفعت راسها فرحت بداخلها فيه احد معها
لفت وجهها:هنا وين رحت يعني
بدون نفس:حطي لنا غداء؟
طالعته بأستغراب:غريبه مو من عادتك تهرب من لمة اهللك
وشددت عليها
:لاتقارنين اهلي بأهلللك وشدد عليها واحد مهرب والثاني صار
له سنه مو لاقينه يدوج بالشوارع
وابوك هه ماصدق احد يدق بابه وفرط فيك برخيص يمكن محظوظة
بأمك الوحيدة اللي معك
لحد هنا وبس وصلت معه يهين اهلها ويعيب عليهم
موضي بعصبيه وقفت :طول عمرك بتقعد خسيس وبلا مبدأ

وبتذكرني دائما من وين جيت لاااا ورفعت صوتها اكثر
علم ياصلك ويتعداك لاتظن بالورقة اللي بيني وبينك تهيني
وتدوس علي بطرف باقي ماجابته امه اللي يسويها

واذا تتهزأ بأهلي كلمة وحده مني لأبوك ترميك بالشارع
مثل الكلاب المتشرده وبتمشي لف على الاقل اهلي بيستقبلوني
ودخلت الغرفه رمت نفسها على السرير تبكي بقهر وغصه من
ظلمه وجبروته

عصب منها "وطلع لك لسان بعد هين انا اوريك اساسا من سواليفها
عن صديقتها الزفت ساره وكلام علي غسلت يدي منها لكن
انا اعرف كيف احرمها منها زوجتي بتخربها"

********************************************

ببيــــــت ابو عبـــدالله 5 عــــصرا

دق الباب بتواصل نورة:لحظه جاايك وفتحت الباب وبأستغراب
جدتي!! "عمة مها"
فصخت برقعها:سلام عليكم وين امك؟
نورة سلمت عليها:حيااك داخل بتسكر الباب الا دفته
حياك ياام سند
دخلت مره عجوز وسلمت قلطتهم داخل وامي وجدتي يرحبون فيهم
اشوى غسلت الاحواش الصبح ودخلت المطبخ بسوي قهوه
الالقيتها تطبخ على النار شميتها اااه ذي قهوة ساره اعرفها
ياعليها ريح طلعت على خالتي حصه ااخ متى بتسامحيني ساره والله لك فقده

الا:اووف مااحد يكمل نومته
لفت نورة:ومن قالك تقومين؟
زينب :ضحى الزفت معصبه وحطت حرتها فيني قالت
فيه ناس جوا حطي التمر وفناجين القهوة شوفيها تخاصمت مع
نورهان على شاحن الجوال
وطلعت الصحن ورصن الفناجيل شهقت نورة:هيييي بتحطين
هاذي
رفعت كتوفها زينب:ايه وشفيها ؟
نورة دفتها:اقول اقلعي تحط للناس اللي نستخدمها يوميا
المكسره كسروا راس العدو
رمت زينب الفنجال اللي بيدها:اوووهاا علينا كأنهم اميرات بلا عجايز
ضروسهم مخلعه بعيدن ليش احط لهم تمر ومكسرات وماعندهم
ضروس وشلون هاا؟
دفتها نورة لبرى:مانتي فالحه الا بالسطوح مع سامروه
فهت زينب "وش دراها ذي"
نورة بدقة:علينا هااا روحي والله مالومه الرجال
شرد منك
زينب مدت لسانها:مثل نويصر ماشرد منك وطلعت
نورة:خذاه ربي وين ماراح "استغفر الله وش فيني
مره ادعي عليه ومره استغفر"

**********************************************

بعد ربع ساعه دخلوا البنات وسلموا عليهم الا نورهان
ماده كفها لأم سند تقراه:يامها بجييهم رزق ناس مهميين ازواج

فرحت مها وتطالع نوران ونوره بس لحظظظه فيه طريق طالعي وتوريها
يقطع نصيبهم رجال واقف بحلقهم لالاذي مره طويله وشعرها كثيف تعترض
طريقهم وتهز راسها موهينه وشهقت
بخوف:وشو تكلمي؟
ام سند:هالمرأة ساكنه معكم بالبيت
الكل انظاره توجهت لها

سارة بسخرية:وماتعرفين لون شعرها والا قاصته
هه الله لايبلانا هيييه صدقتوا هالعرافه ؟
مها :انا قبل لأعرس بأبوك قرت كفي وقالت بتزوج
من واحد متزوج
سارة "بمعنى الحديث":"من اتى كاهنا فصدقه بما يقول فقد كفر بما
انزل على محمد " صلى الله عليه وسلم...صلوا عليه

:اساسا هالأشكال مفروض ماتدخل بيتنا وتنجسه انا بعلم ابوي
نورهان :وانتي وشعليك هاااه مو كفايه بتوقفين في طريقي
سارة:هههههه طالع ذي صدقت هالدجاله المخرفه
ام سند وعينها عليها قامت لعندها ونورهان وسارة بأحتداد
انتبهت انها ماسكه يدها نفظتها بقوة وبقرف
ام سند بنظرة :تواطي للدنيا قبل ماتطاك

وقامت انا رايحه ومها تمنعها وهي تقول عندي شغله وطلعت مع عمة مها
رانيا ويدها على قلبها بوخوف:يمممه وش قصدها بكلامها
والا نظراتها؟
زينب:سارة والله كلامها عنك خوفني
سارة:مابقى الاهي دجاله تهز فيني شعرها ..

******************************************

كيـــف هي الحيـــاة غريبة شئنا ام ابينا
احيانا نجدها في تهيج واحيانا ساكنه... نودع قلوبنا
لأناس غير كفؤة لأحتضانها ...فينقلب السحر على الساحر
مذا سيحصل بعدها؟
هل سنهرب من المواجهة ونرفع الراية البيضاء ونخرس كابليس
ا لهذه الدرجة ضعفاء!!
لاوالف لا سنخوض معركة مع الحياة ياقاتل يامقتول سنشامخ الى اخر رمق
من اعمارنا ولو تصل الدماء للركب
نحن لانهاب من الموت فقد حدت السيوف على ارقابنا
ولم نستغيث اوابل من الرماح يقتلنا؟
ايتها الحياة اصغي واعي جيدا لما ساقوله لست واهنه
ولست شجرة عوجاء لتقتلعي جذوري وابحثي عن الضعفاء
ففي عالمي لامكان للجبناء لاتحسبي بحادثتنا سنضيع اكتبها
علنا لا اخشاك ابدا ابدا فتجاربي كفيله بان تكسرك لااخشى دورانك
واجلبي المصائب وياك قد اصبحنا اخوة بالدم إن غاب احد
منا نبحث عنه ارايت انني لعينه
لاتلعبي معي!!


شيئين تركته لها قبل ماتموت
مصحف الشريف داخل علبة مزخرفه بلون الاخضر
والذهبي هديه غاليه عليها
ثانيا رساله لكن مو أي رساله تحتوي 4 صفحات العله بالامر
الاولى كلماتها مبعثره وغامضه ممكن كتبتها بخوف حتى لو
طاحت بأيدي احد مايكتشفها الثانيه والثالثه فاظية
والرابعه اســـم وعنوان ..

صحيت نص الليل بتعب والعرق يقطر من جبينها
قامت للحمام"وانتم بكرامه" وغسلت وجهها رفعت راسها
شهقت وحطت يدها على فمها طالعت بصدرها وروبها اللي
ممتلىء دم مائل للاسود لامومعقوله
زينب بنعاس:صكييي الباب قفلته وجرت لغرفة جدتها
ترددت تدخل والا لا فتحت الباب :جدتتي وهزتها بخفيف

صحت مفزوعه وفركت عينها ولسى منسدحه
:سارة فيكم شيء بنتي وفزت مفزوعه وعدلت جلستها
وتناظرها :وش ذا اللي فيك؟
سارة بخوف:مدري صحيت من النوم ودخلت الحمام
مدريي
الجده تتفحصها:قريتي وردك اليومي هاا؟
هزت راسها:ايه ماانساه
الجده قامت لبست عبايتها :قومي معي
سارة انهبلت:اللحين وين؟ ,,,الجده:قومي وانتي ساكته
سارة:طيب بروح ابدل ملابسي والبس عبايتي ابوي لو يدري
بيذبحنا
الجده:لاااا تبدلين ملابسك والبسي عبايتك وابوك
مو داري كلهم نايميين بسرعه جريت للغرفه لبست عبايتي
الاصوت بدوري لاتقوم طلعت بسرعه لاتشوفني نوره

طلعنا انا وجدتي ومدري وين موديتني اخذنا تاكسي وطلعنا من
الحي بكبره وانا خائفه بعد ربع ساعه وصلنا للمكان المنشود

************************************************** *

علي بندم منزل راسه:انا ندمان صدقني ياعمي اللي سويته غلط
ولايرضي الله ورسوله لكن ماكانت نيتي فيها شينه يشهد الله
اخاف عليها اكثر من نفسي وكنت باخذها بالحلال وافتح
كل شيء معه ابوها ..

:اسمع ياولدي دامك تعرف غلطك ذا شيء طيب ادع ربك يغفر لك
ودامك هنا استغل وقت وصلي صلاة الليل واقرأ القران لينشرح صدرك
الا بدخول عامل المسجد:شيخ ممكن شوي
قام الامام المسجد بالرياض وهو مشهور اخر الليل
يروح للمسجد ليصلي ويحضر ناس كثيرين عنده طلع معه

************************************************** **
:ايش مشكله ؟ اشر له على حرمه كبيره ومعها بنت
مشى ناحيتهم:السلام عليكم ياشيخ عثمان
عثمان بأستغراب من جية هالمره
بهالوقت:وعليكم السلام والرحمة
الجدة:شكلك ماعرفتني انا ام اعبدالله جيرانكم اول
تتذكر الا شخبار يوسف؟
ضحك ومبين عليه الكبر:ههه بخير الله يسلمك تزوج وعليه
عيال اكبرهم اسمه ضاري
"شفتوا الترابط يكون جد ضاري احيانا الصدف غريبه جدا"

تطالع بساره وتساسر الشيخ باذنه وهو يهز راسه دخلوا المسجد النساء
فاظي مشوا ودخلوا وبأمر:فصخي عبايتك
هي بغت تنهيل كيف تفصخها ولا قدام غريب رفضت
لكن الجده ماسمعتها وفتحت ازرة عبايتها بقوة:هاا وش قلت؟
طالعها بتفحص:الدم اسود مو دم طبيعي تحافظين على الصلاة
وتقرين الحصن؟
الجده:والله انها ماتترك فرض والاذكار بيدها دائما
الجد عثمان:واضح الا وبدأ يقرأ بصوته الخاشع العذب
سورة البقرة وماسك يدها حست بضيق في تنفسها
تحاول تبعد يدها منه لكن ماسكها ونفسها يتسارع
طاحت على حضنه رفعتها الجده وماسك راسها ويقرأ المعوذات
صرخت:لااااااااااا وتبكي بصوت عالي
الجد:قل اعوذ برب الفلق من شر ماخلق
سارة بصراخ :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
وقف قراءة وهي طايحه
هز راسه:لاحول ولاقوة الا بالله
الجدة بخوف :وش في البنت يابو يوسف؟

الجد:سبحان الله ربي لطفك وحماك يابنتي وطالع بالجده
هي شربت سحر معمول لها لكن تحصينها لنفسها ربي حماها
وابطل مفعوله وهالدم الاسود والقطع نظفها من السحر رجع اللي شربته

رفعت راسها بتعب ومصدومه"سحر مره وحده من من وليه"

************************************************** *****

"بقـــــــــــصر فيــــــــصل الراســــــــي"

طلعت الحديقة ورفعت صوتها:انا مو خايفه منك ابدا ياغبي
لو كنت مسلم احنا اخوان ولو كنت كافر فلو سمحت برى
هااه وش قلت ياجني؟
:بسم الله علينا لفت بخرعه واخيرا طلعت وبوزت
:هذا انت؟
:لا ولد الجيران من كنتي تكلمين وش كنتي تسوين؟
سفهته وبتدخل مسكها من يدها:اكلمك يابابا طالعيني
جنان :صدقتي ياسارة كلن وله مقامه
فيصل بغيظ:انتي نجسه وصديقتك انجس منك
طلعت عينها وبأنفعال:لاتسبها هي غايبه عنا بعدين انا قررت
افصل من هالمدرسة لأن ابو سارة الغبي سحب قيدها

بهدوء همس بأذنها:فصل انسي ماصدقنا تجيبين
95نجازف لااااااااااااا
جنان طفشت منه :اهووووووووه علينا ومشت وهو
منصدم من اطباعها اللي ازدادت عنف بعد ماتعرفت على صديقتها

************************************************** *

((سمــــــاء صافيـــة))

شكواي ياسيدي من مدينة سماءها صافيه وهي قاسيه ..
البعد عنها كالأنتشاء من الخمر ..
هي من اوتني وهي من فرقتني..
عن حضن يرويني عشق ..
ويغدقني عاطفة ملتهبه كحمم البركان
هي نفسها قتلت فيها محبوبتـــــي .

ابتسم ابتسامة رضا ويثني صفحته التي كتبها رمى الدفتر الاسود
الجلدي على المكتب اعتدل بجلسته اعجبته هي نفسها قتلت فيها محبوبتي رفع السماعه
:ارسلوا لي شازان
بعد ثواني طل براسه ابتسم:تعال شوشو
شازان:عيوني سير سم
انفجر ضحك:ههههههه من علمك سم هاا؟
حك راسه:فيه صديق انا يبغى روه مومباي فيه
قول كفيل لا وقول سم بعدين روه
بسام ماسك نفسه لايضحك على غبائه:الدفتر توديه
للمطبعه اوكي؟
شازان بفرحه:خلص كتاب
هز راسه :الروايه خلصت وطلع من عنده وهو مبتسم

*************************************************

بعــــــــــد مرور اسبوع بلبنـــان
وبمؤتمر صحفي ..

الصحفي:سيد بسام تأخرت هذه المره غير
عن عادتك عن النشر لماذا؟
بسام :الرصاصه منعتني من الكتابة يبدو انها
مقهوة لأن الرواية هالمره ماكانت بولوسييه
ضحك الصحفيين

صحفيه:هل اختلفت طريقة الطرح عن روايتك السابقه ؟
وهل اثرت عليك بمهنتك كرجل اعمال؟
بسام:بلا شك انها تغيرت وفيه فرق شاسع
عن اللي قبلها اما تأثيرها علي كرجل اعمال ابشركم
لدي اجازة لمدة شهر كامل دون خصم راتب
ضحك الصحفيين على خفة دمه

صحفي بريطاني لابس السماعات للترجمه ابتسم:هل تخبرنا
عن قصة الرواية؟
بادله الابتسامة:الورا اعترف ااني بدلت بنهاية البطله باللحظة الاخيرة
انها تتحدث عن عشق كبير بين رجل طاعن بالسن وفتاة بعمر حفيداته
كان كلاهما غنيان ومن عائلة مرموقه ودبلوماسيه كانا يخفيان ثرائهم

عن بعض وكانوا اذا تقابلوا تنكروا بملابس رثة قديمه وبيوم الرجل كانت
لحظاته قريبه امر ابنه بأن يجلب الفتاة حتى يودعها وعندما وقف على
بابها استغرب انها قابلته بحديقه وعندما نادى بأسمها لفت وكانت حبيبته

الاولى التي خانها سيهددها بترك ابيه لكن ستناضل للنهاية لتقف بجانب
من احبته وعندما يحين وداع الرجل تذهب للمنتزه ويقابلها ابنه ويحتضنها
ويقتلها بالسكين تموت طريحة نفس الوقت الذي سيموت فيه الرجل العجوز

الصحفي نفسه:ولماذا انتهت بموت البطله هكذا؟
بسام بشرود:اليست كانت تودع من عشقته كانت قدماها تأخذها لنعشها
بنفسها البطلة كانت خائفة وضعيفه لكن قابلت شخصا اظهر لي القوة
والصبر والمكابره غيرت من شخصية البطله
الصحفيه :بأخر كتابك كتبت اهداء خاص الى وحروف
انجليزيه مبعثره ماهي؟
ابتسم:برينسس

واشر التحية للصحفين وخرج من المؤتمر وزحمة صحفيين
بالخارج يصرخون وشازان يبعدهم وحرسه ومعجبين يصرخون
بيركب السياره شاف ولد صغير يدفعونه الامن اللبناني ابيض
متوسط النحافه وشعرهه كبوريا دائري يبكي نزل بسرعه
قطع الطريق الاوقفه فرامل سياره :منيح خيوو بيك شيء؟
اشر بيده بلا
بسام طالع بالولد اللي يمسح دموعه بطرف جاكيته الجلد طالع فيه دخل
من تحت الشريط المحاوطينه وحرسه وراه بسام انحنى للولد

:الرجال مايبكوا شهق الولد بسام باسه بخده اخذ القلم اللي بيده
والتجراف وقع له وسكره ورجع للسياره الولد فتح التجراف
وقرأمع اطيب امنياتي بالتوفيق بسام وشهق لمل شاف مئة دولار
بوسطه طالع فيه وابتسم لما حرك السياره

*************************************************


نرجس بضحكة :اييه اختي طلع ابنك روائي طالعي خيتو كيف الناس تحبه
واحترامه يفرض هيبه له
ياسمين مسحت دمعه منها :ايه اختي ايمتى يجيء الوقت اللي اضمه فيه واشم
ريحته قامت نرجس وضمتها باااعي بجيتيني الا نفسي اعرف
ليش علي رجعنا للشاليه؟

ياسمين:انا سمعته يحكي بالتلفون ويسي ويصرخ
ويقول كشفوني
الا جاهم صوته:السلام عليكم ردوا عليه
واستغربوا من شكله مبهذل على اخر طالع الشعر بدقنه
والهالات السودء تحت عينه المحمره
زفر بتعب:انا مسافر للصين
شهقت نرجس:واحنا وش بيصر فينا يابه؟
علي :تقعدون هنا لأرجع بسيطه
نرجس:اسمع عيني شهر كثير احنا طالعين من هنا
علي :الله معاكم ورمى نفسه على الكنب ياسمين
طالع نرجس :انت بخير سيد علي ؟
علي ماناقشهم قام يطلع لغرفته طاح من طوله صرخوا وركضوا له ونادوا الحارس يشيله
لغرفته

بعد نص تعصر الكماده وتوضعها على جبينه:شو صار له اختي
حراراته عم تغلي وله فترة مو على بعضه
ياسمين:خلاص ندق على اهله نطمنهم وفتشت بالجوال كلها ارقام
غريبه الا رقم "نور عيني" دقت عليه

**********************************************

كانت نائمة العصر دق جوالها ازعجها استمراره:الوو
وطالعت بالاسم فزت وبعصبيه:ولك عين تتصل انا ماشفت اوقح
واخبث منك يالكلب واحتد صوتها قسم بالله
ياعلي اللي ذوقتني اياها ان تذوقه ومن يدي بعد تفووك
وقفلت طووووط

ياسمين انخطف لونها خافت منها :ياسمين شبك صفنتي؟
ياسمين:طلع لي صوت بنت معصبه كثير وتتكلم كلام كبير
يمكن هالبنت اللي حكى لنا عنها بش شو سوا فيها لتحجي هيج؟
نرجس:كلهم كلاب ووسخ اختي ماتعرفي شو عامل بيها

***********************************************

Lose yourself
See if you have
one chance
For on Metradh in one mom
Will you Stantzha or leave it lost

"اسمع لو كانت لديك فرصه واحدة
للحصول على كل ماتريده ..
في لحظة واحدة..فهل كنت ستنتهزها؟
ام ستتركها تضيــــع!!

رمت الكتاب بالجدر وصرخت بقوه
:اللعنة وتتهزى بسخريه اهداء الى برينسس ايها الوغد الاحمق
تجرؤ وتتحداني لأظهر بالساحة مجددا لك ماتريد عزيزي
الولحظه جهز الاغراض منيييح

:الوووها جورج
جورج بصدمة:برينسس!!
:اريد منك خدمة .............
جورج:جنيتي بدك ترتمي بالنار
:اعي جيدا عزيزي منذ زمن وانا مرميه
في النار لايهم

**************************************************

((بأسفـــــل الوادي تتحداني والغلبــــة
عنـــــــــــواني))

دخل الفلة المعتاده للحضيض السفالة بعينها رمى

البالطو الجلدي على الخادم ودخل بقرف ترك المكان من 5 سنوات

طلع الدرج بخطوات واثقه
:كان يشرب ويسكي وبحظنه فتاة قام بسرعه اهلا استاذ فيصل ومد يده
سفهه وجلس على الكنبه قربت بنت من الساقطات

لتجلس جنبه دفها بقوه وضع رجل على رجل ننتظر المفاجأة ننتظر
جورج يخاف منه بعد عنه وجلس بأحد الكنبات المفرده

************************************************** **

لمن لايعي كلماتي ليصغي جيدا ...
لم اقبل ان اكون مجردة متفرجة وتحت القناع
في لعبة القدر اردت المشاركة فأنفتحت ابواب جهنم
لي لأحتضاني ...

انطفى الكهرباء وقف مفزوع خوف من الفخ

وقفه الموسيقى وفتحت انوار خافته صفراء اصوات دندشة
معطيتهم ظهرها لفت وجهها متلثمة بقطع الخرز الذهبيه
المتراصه فوق بعض ولبسها البدلة الشرقيه الذهبية
تتمايل امامه بهز خصرها من فوق لتحت المكان فاظي ليس سوى
هو وهي ومع كل دقة تهز هزا مختلفا توجهت له والخلخال برجلها
الذهبي واصوات القطع الذهبيه بلبسها تصدر ضجيجا وبحركه

سريعه دفت السلاح بكتفها للأرض وتنظر له وتلف شعرها
تناثر بوجهه واجبرته يغمض عيناه هزت بخصرها بتواصل
وتحرك كتفاها ورمت له نظرات قوية لاتفسرها سوى انتقام

عطته ظهرها وتهز نفسها وكأنها دمية متقنة للرقص الشرقي

لفت و شعرها بالهواء بسطت رجلها اليمنى امام وتلتها اليسرى
بأتقان وانتهت ببسط يدها اليمنى للأرض ورجلها اليسرى ايضا

ورفعت البقيه ومنزله رأسها رفعته بتحدي وجرأة
:برااافو برينسس

لفت وبصدمة نطقت:بســــــــــام
فيصل بضحكة:اهلا وسهلا شرفتنا
بسام يرفع يده بالهواء:دعوت نفسي اتمنى
الا اضايقكم
لفت بهدوء وتخصرت:اشيء يذكر سوى إن برينسس قابلت اغبى
معتوهين بالحياة الوووهااااواشرت لهم بتحييه
انطفت الكهرباء مرة اخرى وسادت الظلمه المكان
فيصل بهدوء :قرأت كتابك ياسافل
بسام بضحكه :اتمنى اعجبك صدقني تم خطأبالطباعة اهديته لك
فيصل بضحكة استخفاف:هههه ضحكتني ونفسي منسده بالظلمه
بسام :اوبيبي لاتخاف البست الحفاض جيدا لاتخاف
فيصل بلكاعه :نسيته فوق رأسك
الافتحت الانوار
اختفت برينسس وبظهورها العلني اعلنت شهاب
الحرب بثقه

فيصل صر على اسنانه :بنت ......
نفسها يطلع وينزل صاحب التاكسي :مدام انتي كويس
:لادخل لك اهتم بالطريق وتلف وراها تتأكد لااحد لحقها
تطمنت زفرت بهدوء :انتهت الحرب الاولى وابتسمت يالحماقة
الرجال فهى عندما هزيت بخصري ماذا يفعل لو وضحكت بصوت عالي هههههههه
بسام اشر بالتحية:الووها وخرج

***********************************************

ياسمين بقلق:اختي وين راح هالعلي؟
نرجس بعدم اهتمام:تركيه تعالي نطلع للبحر
نشم هواء نظيف ..

غمضت عينها من المناظر اللي قدامها خادشة ماتخيلت
بيوم راح تكون بهالمكان وضريبة للأنتقام منه ..
مسكت وحده شبه سكرانه وبتردد:علي موجود؟
هز راسها وبضحكة:علي هههه آآآه وهمست بأذنها
:لاتتعبين حالك كتير علي ماعاد بيهتم بالحريم مثل اول
بظن لقى حبه الوحيد ههههههه ومشت برنحه
كشرت تمالكت نفسها بتخرج وجهها بوجهه

جورج بتفحص:من تكونين؟
لمحته من بعيد :عليي!!
وبخوف شهقت جرت للخارج

واصطدمت رفعت راسها بسرعه ونفسها يتسارع
ونظراته المتفحصه لاتفارقها مشت بسرعه وتركت
الشال خلفـــها رفعه وجذبته الرائحه وبحركه سريعه
خبئه بجاكيـــته..

لف ونزل من الدرج بسرعه فايقة شافها
ماغيرها خرج لبرا مالقاها ضرب الارض بقهر
وينفظ الافكار من راسه ..صار يتخيلها بكل مكان

******************************************
^^يا هبوب الليل والذكرى الحزينه
جعـــل مالك في حنايا الصدر باقي^^


سمعت صوته داخل للشقه خرجت له
:جيي وسكتت ضاري مم من هاذي؟
لف ومسكها من كتفها وبأبتسامة وسيعه:هاذي زوجتي الجديدة
انتي قلتيها من قبل اعتقك لوجه الله وانا بعتقك بس
بشرط
غصت العبره بصدرها وتجمعت دموعها لكن
ماراح تطيح قدامه كمل:جهزيها بنفسك لي لليلة
ومن بكره راح اخليك تروحين في حال سبيلك
وارتاح
موضي وعينها على البنت الصغيرة بالسن ماتتجاوز
17 سنه رفعت راسها ونزلت دموعها بألم
قرب منها ومسح دموعها وبأستمتاع من حالتها
:ابكي ابكي
ماقدرت تتحمل انفجرت بكي بصوت عالي والبنت خافت
وانكمشت على نفسها
ضاري:ههههههه ابكي ابكي يلااا غطت وجهها بكفوفها
حتى مايشوفها بعهدها بعنف: يلاااا ابكي
رودينا ادخلي الغرفه وبأبتسامة راح تجهزك موضي
لي هالليلة اللي راح تكون مولعه
موضي ببكاء وماسكه صدرها اللي يطلع وينزل
:ليه تذلني بهالطريقه؟
قرب منها وهمس:انتي اللي حديتيني

توقعاتــــكم

اعــــــــــــــودة شاقة ام مرة اخرى يحتضنهم القدر
من جــــــــــديد !!

كونوا بالموعد

"مــــس ميـــــلانو"


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 08:20 PM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تكبـــــر كما شئت وتذكـــر
ان( الشمــــس) يهزمها الكسوف ...

شد على فكها بقوة دفته ودخلت الغرفة سندت
يدها على اطراف التسريحة وتبكي بصمت رفعت راسها
انتفخت عيناها وحمر انفها وبتفكير طويل ..

وبداخلها "مو بهالطريقة راح تنهين هالمشوار
اللي بديتيه غصب عنك ..لاتسمحين له يتلذذ
بضعفك وعجزك لمي نفسك على الاقل هالليلة
من باعنا برخيص بعناه برخص التراب هه اساسا
متى شراه قلبك حتى يبيعه "

هزت راسها ومسكت صدرها وكأنه بهاللحظة يتقطع اشلاء
:اهىىى مو قادره مو قادره يااربي
وصوت بداخلها لاينفك على الصراخ عليها

لأول مره تمنت تكون شخصيتها غير
الانهزاميه الضعيفه الى القيادية القوية

مسحت دموعي بعنف لأول مره بحياتي احسد
رفيقة دربي سارة لو كانت مكاني ماكان فكر
ضاري يتجرأ علي لكن يقولون بأوقات الصعبه
لكن طز في واحد ماعرف قدري ...

:مطووله على هالمشهد المسرحي
لفت وتمسحه من راسه لرجوله بنظرة احتقار
ويلعب بالمفاتيح:انا طالع مشوار لأرجع الا وغمز
القى تفننتي فيها ياحب وارسل بوسه بالهواء وخرج
وسمعت صوت باب الشقه يتقفل ..
خرجت لتشوف هالبنت لقيتها جالسه على الكنبه
وترتجف رفعت راسها لي ونزلت دموعها
قربت منها:وقفي انتي
لكن لاصوت..
موضي بطولة:ماتسمعين قلت لك وقفي
هزت راسها ومتمسكه بعبايتها بخوف

************************************************** **********
لكن مهما كان قلبها حنون وطيب بهالمواقف
تتجرد الانثى من انسانيتها ..

سحبتها بقوة وقفتها وبغضب صفقتها كف
بأقوى ماعندها :ليش وافقني عليه ؟
وتهزها :لييش غواك بالفلوس والا بحنييته وتشدد عليها
بس تدرين وتتأملها همست بأذنها:اهنيك على الحظ
اللي رماك بطريقه لاتتأملين كثير فيه انتي مجرد
لعبته الجديدة يتسلى فيها بعد ماخلص من لعبته الاولى

نزلت دموع رودينا بهالدموع حسيت صحيت من
العالم اللي كنت فيه اخترتك العب دور الجلاد معها ومو عارفه
سبب دخولها ممكن تكون مظلومه مثلي كملت بغصه:
انا مو قاسيه ولابحياتي سببت لأحد اذى لكن وهزت راسها
لانضيع وقت خلينا نجهزك يا وبسخرية ياعروس الحقيني للغرفه ومشت
قبلها لحقتها واقفه ومعطيتها ظهرها وماسكه الفستان
اللي لبسته له لما سلمت نفسها طواعيه له لأول مره
خدعها بأسم الحب والعشق فرش لها الارض ورد وشمع
وكأن القدر اختار صفعها وايقاظها من الاحلام الوردية الى احلام منسيه
بس مستحيل تلبسه مهما كان خاص فيها رمته بالارض بكره ولفت

*************************************************
بعــــــــــد ســـــــــــــــاعتين

دخل الشقه يغني ويدندن:ادعي علي بالموت والا سمني
بس لاتفارقني دخيل الله وتغيب طال السفر يابعد
عمري همني شلون اودع في المطار اغلى حبيب

سمع صوت في المطبخ مشى وقف بأستغراب:مووضي
لفت وبأبتسامه قربت منه فتح يديه الثنتين مشت له وحضنها
تنح من اناقتها

لابسه فستان قصيرابيض مموج بألوان
الفوشي والسماوي ماسك على جسمها شبه
ممتلىء ومسيحه شعرها
وبهمس:ناويه تجنيني هزت راسه بلا
واخذت قطعة حلا بالصحن واكلته وحطت يدها على شفته
السفليه تمسح باقي الحلا تنح من حركتها مسكت يدها
ومشت معه بهمس:وين؟
لفت :تعال معي وقفت قدام غرفة النوم
:انتظر لحظظه استغرب منها
بعد ثواني فتحت الباب :تعاال
دخل مصدوم !! مذهول!!
وباستغراب ماعرف شكلها:موضي من هاذي ؟
لفت ورفعت حاجبها:لااا ماعرفتها نووو هاذي رودينا الحب
ضاري بتفحص لها اول مره يشوف معالمها
لابسه فستان ارتكواز حرير قصير ومكياجها هادي
فوشي وصندل عالي ابيض وشعرها مكسر بطريقه
يظهر جمال صغر سنها ..

*************************************************
موضي قربت منها وحاوطت كتفها بيدها:ماقلت لي وش رايك؟
ضاري بنظرة الم وانكسار وحزن وبصوت شبه مسموع:ليه
تسوين فيني كذا؟
موضي بأبتسامة نصر رفعت كتوفها ومشت بغنج وكعبها يصدح
بالمكان تعدته وقفها صوته:موضي
لأخر مره راح تسمع اسمها من فمه لفت وقربت منه
وهمست بأذنه:اسمح لي هالمره وبجرأة طبعت قبله عميقه
لأخر مره غمض عينه انتهت طاقاتها الدور اللي تلعبه ممكن
يخرب مخططاتها لو تقعد ثانيه وحده راح تزيح قناعها اللي لابسته

صحى ضاري على صوت تقفيلة الباب بالمفتاح
لف بسرعه ويدق الباب:مووضي افتحي الباب
موضي خاف لاتسوي في نفسها شيء مووضي
ويضرب بقوة ...
لبست عبايتها بسرعه وتغطت ورمت الرساله بأهمال
على الطاولة وتسمع توسلاته لتفتح الباب
ضرب الباب بقوة :ياغبييييييه افتحي الباب لأكسره
خرجت بسرعه من الشقه وثواني من العمارة بأكملها ..
تائهه ..
فكرة ان ممكن يصير فيها شيء جننته كسر الباب وخرج
:مووضي دورها بكل محل وانتبه لباب الشقه المفتوح
هز راسه يطرد الافكار اللي بدأت تغزيه جلس على الكنب
بانهزام خرجت رودينا رفع راسه وبعصبيه:انقلعي من وجهي
لا شده الظرف وبدأ يقرأ محتويات الرساله..

**************************************************
"بعد يومين راح يكون نفس اليوم اللي دخلت فيه حياتك
البنت المراهقة الخايفه .. انعادت هالقصه مره ثانيه وكأن الله
اراد رودينا تكون مكاني ..قبل شهر كنت اظن اني
اسعد بنت بهالعالم شفت الناس اللي احبهم ورجعت لهم
وكنت مع احن رجل بالنسبة لي لكن اكتشفت ان الدنيا
مهما ابتسمت راح تكشر لي ..طلعت من حياتك مثل ما دخلتها بس هالمره بارادتي
وكرامتي كنت عارفة راح يجي يوم وترميني فيه للشارع مثل ما اهلي اللي
مفروض يكونون سندي بهالحياة رموني عليك بدون مايرف لهم جفن
خلك بقسوتك لكن تذكر عند الله مابتضيع
وخلك بظلمك يمكن ادخل به جنة النعيم"

قطع الرساله بعصبيه :وين بتروحين مني هه
وانتي يوجه كلامه لها :انقلعي عند ابوك انتي
طالق طالق طالق شاف ابتسامتها
انقهر هذا اللي ناقص وحده ماتتكلم وتبتسم خذا جوالاته
ومفاتيحه وخرج مثل البرق ضرب الدريسكون:الله يعطيني
عمر ياموضي ان ماخليتك تندمين الله لايعطيني العافيه

************************************************** *

دقت الباب بتواصل وتلتفت بخوف
ظافر صحا مفزوع:بسم الله من اللي جاينا بهالوقت
حليمه ويدها على صدرها:قوم شوف
قام وفتح الباب دخلت بسرعه وقفلت الباب
وراها ظافر باستغراب:موضي
طاحت عند رجوله :اهىىى اهىىى ابوس رجولك احميني
منه لتترجعني
حليمه بخوف جرت لها :مووضي قومي معي
موضي وتشد على يد امها:تعبت يمه
ظافر بعصبيه:تكلمي ليه جايتني بأنصاص الليالي
حليمة بغيظ:سكت لك في المره الاولى هالمره ماراح اسمح
لك ودخلتها الغرفه
وحاطه راسها بحضنها وتبكي بحرقة والم
وتسمي عليها هدأت وبغصه:يمه لاتتركوني انا بحاجتكم
وتتمسك فيها بقوة وكأنها بحاجة تستمد قوة من الحضن
الدافى
الا صوت الباب افزعها شهقت بقوة وكأنها سجين ينتظر
اعدامه ..
حليمه :بسم الله عليك

*********************************************

ظافر فتح الباب وعينه على ضاري:وينها بنتك بنت الشوارع
ظافر :احترم نفسك
ضاري قرب منه :كم تبغا هالمره حتى تخرجها لي
ودفه ودخل وتهجم عليها وهي تصيح وامها تحاول
تدفه

رفع راسها وصفقها بأقوى ماعنده ويشد شعرها
ونفسه يطلع وينزل :جنة النعيم هااا ويصرخ انتي
باقي ماشفتي ناري لتشوفين جنتي ويسحبها
من شعرها
صاحت:لااااااا يببببه وعينها عليه لاتخليني
اهىىىى لاااااا
ماقدر يتحمل مهما كان قلبه اي اب يقدر يشوف بنته تنضرب
وتنهان قدام عيونه ومايحميها وقف بوجهه ويحاول يحررها
منه لكن كبر سنه ماساعده بالعكس دفه على الارض
ولااحترم شيبته وكبره رماها بقوة وخرج

************************************************

يــــــــــوم جــــــديد :

وتحديدا" ببيت ابو عبدالله"

مها :نوران حبيبتي يالله بتتأخرين على الكلية السواق بيجي
قامت زينب: ابوي وينه ؟
مها :صلى ورجع نام وشفي غرفتكم حايسه كذا؟
ورفعت روب شهقت وجرت لنوره وصحتها :نوره فيك شيء بنتي ؟
قامت نوره نعسانه :يمه ابي انام شفيك
مها ماسكه الروب وتوريها :ذا روبك ليه ملطخ بالدم
قامت من النوم بكسل وطالعت بمها الخايفه على نورة
ابتسمت بسخريه :اقول مهوي لجيت من المدرسه بالله لاتقصرين
هااااه جهزي المويه
مها كأن احد مصفقها دمعت عيونها :غلطتك انك طلعتي عليها وخرجت

************************************************** **

طالعت بنوره المتكشفه حنت عليها ودفتها وباست بدوري
مسكتها نوره من يدها وبكت
:انا غلطت سامحيني لاتتخلين عني انا بحاجتك

ساره تركت يدها ومشت ورانيا اخذت مريولها واغراضها
وطلعت تلبس بغرفة جدتها لاتزعجهم وزينب توضت وصلت
ولبست صادفت سعد ابتسم :انا رايق وفرحان
ساره تتثاوب :ليييه؟
سعد يرفع حاجب بغيب

************************************************** **

بمكــــــــان اخر بعيد..

نرجس بهمس وتأشر عليه:هذا ايمتى جاء
ياسمين بهمس مثلها وعينها على علي اللي نايم
على الكنبه:صحيت لقيته
ياسمين طالع فيه :باعي هالولد من عيونه تلمحين الحزن ليش
الاصحى قام بسرعه نرجس تهديه :ولدي اسم الله عليك هدي حالك
علي يمسح جبينه وزفر :كان حلم الحمدلله انا ليه هنا شصار لي
ياسمين :ارتفعت حرارتك ووقعت علينا
نرجس بلقافه :طول الفتره تهذي بأسم نورهان من تكون
طالعها بأنكار :نورهان!!
"وش جاب هالبلوه اهذي بأسمها "

************************************************** **

شكرا لكل موقف اهدانا حجمنا
الحقيقي لديهم...


لفت على ابوها :ممكن تقول ليه جايين المستشفى
طالعها ابوها :لازم تقوينها البنت بحاجتك موضي
دخلت امس المستشفى سقطت ومنهاره عليهم وظافر
اتصل علي وقال انها تصرخ طول الليل ماهدت
قطعت الطريق العام مو بوعيها ومااهتمت لصراخ ابوها
جرت للأستقبال :غرفة موضي ظافر

النيرس:331 جرت للأصنصير مافتح جرت وطلعت الدرج وصقعت
راشد يلم الاوراق :هاذي مجنونه
عمر:خلنا نلحق الاجتماع بسرعه
وقفت قدام غرفتها خوف انها تشوفها منهاره سمت بالله فتحت
الباب وطلت موضي تطالع بالارض : يمه قولي لهم مابي ابر تعبت
ساره بهدوء :موضيي
رفعت عينها ونزلت دموعها وبكت بشهاق قامت امها اللي نايمه
على الكرسي جرت لها ساره وضمتها بقوه ارواح إن تلفت
إن اجتمعت روح واحده يكفي بأن ترد لها النفس
موضي ببكاء :شفتي وش سوا فيني ياسارة طيب
اللي كان ببطني وش ذنبه هاا حتى هو قتلوه كفنوني
بيدهم اهىىى اهىىى

ساره تتماسك رفعت راسها بكفاها وضعتها

خدها :مو احنا اللي نضعف مو احنا
وموضي تضمها وتبكي ماقدرت امها تستحمل طلعت تبكي
انفتح الباب وماد بيده بوكيه ورد

ضاري :صباح الخير
رفعت راسها موضي :اطلع برى
ضاري بعصبيه :لايكون نسيتي ضرب امس
من كلامه عرفت انه زوجها
مسكت الفازه اللي جنبها ورمتها عليه وهو بغفله بعد بسرعه

ساره قامت من السرير
:واللعنه تلعن سابع جدك ياابن الكلب
تفووووه من تكون هااااه نعال ينداس عليكم اطلع برى
ضاري بعصبيه رفع صوته
: ومن تكونين انتي هاا لاتوقفين بوجهي تندميين
موضي تضغط زر استدعاء الممرضات من الخوف
دخلت عليها وشافت الوضع المحتد نزلت بسرعه قاطععتهم بدخولها

راشد عصب :خيييير
النيرس بشهقات :فيه مشكله قام هو وعمر وطلعوا
ساره صاحت بأعلى صوتها
:كان في خير في امك ورينا شطارتك
الادخول عمر اللي عصب :خييير ضاري وش تسوي هنا ؟
ارتبك ويتأتأ ساره بضحكه:يطمن على زوجته

************************************************

الليل 8 مساء
موضي خرجوها من المستشفى وتلقت اكبر صدمه بحياتها
بيومين فقدت صوت ممكن يناديها يمه
وكلمة حبيبتي او بالاحرى زوجتي
ضحكت بأستخفاف :طلقني هههه وقتل اللي ببطني هههههه
طالعتها امها بخوف وظافر الرجفه من خوفه تخونه
ساره جنبها تهديها وتضمها سمح لها ابوها تبقى معها يومين

وصلوا البيت واستقبلهم سعد بالسكه نزلت دموعه لما شافها
ابوها ساندها وساره تشيل اغراضها دخل البيت ودخل الصاله شاف ابوه
:شووف لاكبرت والله والله لاتزوجها الكلب خلاها تمرض
مسكينه ضحكوا عليه راح لابوه اللي ماسكه من كتوفه
:زعلان عليها ندري لكن عيب امك مرتين سقطت بتكون بخير

نوره بزعل :مسكينه والله انه كلب طلقها وحالتها كذا
ولاهو المتسبب
الجده ترفع يدها:يالله تجازيه حرم البنت
من اهلها ومن الفرح الله تسد بوجهه وين ماراح

دخلت بسرعه عبدالله :هه ليه رجعتي مانتي قاعده مع البنت
ساره بغيظ :امها موصيتني بأغراض جدتي وين المر والاغراض
اللي قلتي عنها؟
قامت الجده :ايه ذي سقاط لازمها المر بجيبه لك
لفت شافتها طالعه من المطبخ ورايحه الغرفه لحقتها

وعفاريت الدنيا راكبتها دخلت بسرعه
:انتي أي مخلوقه كل شيء يصير بسببك طبيعي بنشره على
وحده لعبه بين الرجال نورهان رفعت صوتها
:احترمي نفسك بعدين هي برضاها راحت ماجبرتها
ساره :تخسين موضي اشرف من الشرف ياواطيه
منحطه قدرك بالوحل تلطخ بسفالتك نورهان رفعت يدها بتصفقها هيييهاااااااااي
ساره مسكتها ولوتها ودفتها مع دخول مها سكرت
الباب بالمفتاح :بنتي وجرت لها سوت لك شيء طالعت

بمها من فوق لتحت :انتبهي لبنتك الضايعه بدل روحات السحره
وبتطلع لفت يكون بعلمك بنفس الليله بطل مفعوله الدم اللي شفتيه
هو المويه اللي شربتيني اياها لكن ربي حماني منك كان ودي
اتكلم افضحك لكن حرام تطيحين بعين ولدك سعد ونوره

هذا اذا ماطحتي بعينهم سلام وخرجت قابلت ضحى :طمنينا عليها ؟
ساره نزلت راسها :راح تتحسن لكن الحيوان اااخ طلقها
لما شاف ناس يعرفهم ولاويقول انها تسليه قدامها
وشافت نوره جايه :انا ماشيه سلام وطالعت بنوره بنظره ومشت
نوره تنهدت :متى بتسامحني عجزت
ضحى فزت من تسكيرة الباب القويه
:لو حقدت حقدت مابتنسى الااذا نزلت معجزه من السماء
وانتي غلطانه بعد راجعي نفسك
جات من وراهم
:لاغدرتوا فيها تحملوها رانيا

:بس طيبه بتسامح لكن مشغوله مع موضي ضحى
علمتهم بالسالفه شهقت نوره :الكلب ماعنده ذمه وضمير

************************************************** *


بمكـــــــــــان اخر

"وبقصر فيصل الراسي"
جالس بمكتبه خرج الشال من الدرج المقفل عليه
وبسرحان يتذكر الموقف
"من ممكن تكون؟ احلى شيء شافها
نظرة الخوف اللي بيعونها وريحتها آآآه
صادفت بحياتك يافيصل حريم كثير لكن ليه
تشغل تفكيرك فيها رمى الشال في الزباله ...

ووقف غمض عينه وسؤال لايفارقه
من ممكن تكون؟
نفظ الفكرة وضحك بصوت عالي على تفكيره
ههههههههههه ...

:دووم الضحكه
لف بسرعه وكشر:اطلعي برا
عبير بدموع:فيصل والله يكذب ماصار بيني وبينه
شيء مجرد مريض جاء
فيصل بسخرية:ايه صدقتك ومناوبات عشانه هااا
بلعت ريقها بخوف قرب منها :انتي ابدا ماراح تحطين
لي اعتبار صح
عبير طلعت عيونها:وش دخل اعتبارك بوظيفتي بعدين
هذا شغلي
فيصل قرب منها :تصدقين انك لئيمه وناكره للمعروف
نسيتي يابنت ابوك وش سوا لك هالمشاري
عبير بضيقه عصبت:رضيت مارضيت بكيفك لكن
حط ببالك كل اللي سويته واجبي وخرجت

مفوره من راشد "ابن اللذينا قال لفيصل عن مشاري
ولا مبهرها انا اوريك ان ماامسحت فيك الارض ماكون
عبير"

*************************************************

مع كل اشراقة شمس هناك بصيص امل لكل الالم أي حياة تهوي
بنا للحضيض بسرور وايا نفس ستزجر قدرها بالرحيل عالمان
سندخله طوعا عنا
(الحياة والموت )
الحنين لمن فقدناه لاتبقى الاالذكرى وعطرها فهل تخوننا
رائحتها استترك اثرها وتوادعنا لانراها غدا ولابعد غد
ف(المــــــــــــوت)حق لنا...


بسام :علي انت بخير؟
علي منزل راسه ويطالع بثوبه المتسخ بتراب
:هذا ترابه مو مصدق ضاري قبل يومين مبسوط راح كذا فجأة
بسام بثبات :الموت مايعرف وقت لاصغير ولاكبير يتغدأويتعشى
ادعي له بالرحمه
فيصل قام :عظم الله اجركم

*******************************************

البنات يبكون والحريم يهدونهم وهي ساكته بيدها
مسبحتها وتهلل اسم الله مؤمنه بقضاء الله وقدره
عبير تهدي صباح اخته :خلاص ادعي له بالرحمه
لاصراخ ضي :ضاري مااااااااااات ماااااااااااااات
ويهدونها يسمون عليها ويشربونها مويه ونفسها يطلع
وينزل بحكم انها اقرب وحده له "لكن توعد الله النائحه "

************************************************** *
دخلوا بنتين ومره وعجوز
ماسكه يدها وتشدها رفعت راسها وقفت تطالع البنات وبكت معهم
الجده مدت يدها لهيفاء :عظم الله اجركم خاتمة الاحزان
هيفاء بثبات :اجرنا واجركم
ام موضي :احسن الله عزاكم
هيفاء :ماتقصرين تفضلوا ولفت على ورى
تعالي ياموضي عزي خالتك طالعت فيها
"موضي اكيد هي ماغيرها ياما تكلم عنه
ليالي مع امه عنها لو قدرة الله كان
بتساعده ليعلن زواجه حتى لو ابوه رفض "

مدت يدها لها جات موضي واحضنتها وتبكي بصوت عالي
وهي تمسح على شعرها وتهديها بعدتها وشربتها مويه
وجلستها على الكنبه حطت يدها بيدها:انتي موضي ماغيرها ؟
هزت راسها هيفاء نزلت دموعها وتضمها
:اااااااه مرت الحبيب من ريحة الغالي
وموضي تبكي

************************************************** ********
طالعت فيها يالله سبحان الدنيا تواضعتي اللحين
ياضي ياظلم ظلمتيني فيه رسبتيني بمادتك
لولا لطف الله صدق لقالوا الدنيا تكسر القوي
الاموضي تأشر
:هاذي ساره مثل اختي راحت ساره
ومدت يدها :عظم الله اجرك ياخاله مثواه الفردوس الاعلى

هيفاء :إن شاء الله مالقت مكان تجلس فيه اشرت لها مره
واضح انها من الطبقه الراقيه جلست جنبها السلام عليكم
شيخه :وعليكم السلام وابتسمت لها وبادلتها الابتسامه

رفعت راسها وانصدمت :جناااان رفعت راسها لما انذكر اسمها
:ساااااره وابتسمت سلمت عليها وخلتها تجلس جنبهم
هاذي سوسو اللي قلت لكم عنها جالسين بصاله ثانيه
مدت يدها تصافح اهلا

جنان:امم هاذي اختي جوري وعبور خالتي الا تعالي
تعرفين اهله؟
بتخر السبحه سكتت :ااالاجدتي من زمان تعرفهم

جنان :انا زعلانه منك فجأة تقطعين لارقم ولاعنوان وين طسيتي
ساره:ابد صارت لنا ظروف اجبرتني ماادق عليك
جنان بلقافه :وش الظروف دقتها عبير
:اهه معليش جنو حشريه
ساره بأبتسامه :لاعسل على قلبي

الاانصبغت وجيههم لما دخلوا حريم
ساره لفت شافت عجوز وحرمتين واضح الكبره
بعيونهم سلموا على الكل ماعداهم استغربت :تعرفونهم ؟

جنان :اييه اهل جدي حسن اخو جدي وطالعت بعبير
اللي تلون وجهها جلسوا قدامنا ويطالعون بعبير بسخريه

فايزه :ايه الله يرحم امواتنا من يعرف بألمهم
الاشخبارك عبير؟ سمعنا انك انخطبتي مبرووووووووك
عبير :يمكن سامعه غلط
في :هههههههه اكيد والامن بيأخذ مطلقه ولابيوم زواجها
تنرفزت جنان :احترموا المكان اللي إنتوا فيه
وهمست لساره ذولي خوات طليق خالتي

**************************************************
بعد نصف ساعه تقريبا
دق ابو موضي وطلعنا بعد وداع موضي وخالتها المحزن

ساره ماسكه جدتها تقودها :انتبهي جدتي للدرج
الجده :اااه رجولي كأني طالعه جبل امسكيني
لااطيح جات شيخه وعاونتها ساره :شكرا

الاجنان :تشاو انقطعي طيب ضحكت لاا
وركبوا السيارات
نزلنا اخر الدرج وموضي وامها سبقونا للسياره وجدتي تمشي على بيض عجايز
الا:ساره شوفي من قدامنا


رفعت راسي
حاط يده على وجهه ويمسح راسه
بتعب لف على صوت ظافر:ساره بنتي عجلوا
التقت عينه بعينها
شافت العبره بعيونه فقد صديقه مو هينه
الاطاحت جدتي وصاحت
:سوير لابارك فيك اااه يارجولي جاء يساعدها
وقفت ومشت :اروح لحالي ابرك لي اماهي واقفه بصمت

تطالع عيونه اللي اختفت ضحكتها تغير كثير نحف كان مثل الورده
بحيويته واللحين ذبل :عظم الله اجرك
ابتسم بألم :اجرنا واجرك
مشت من جنبه غمض عيونه الاتعركظت مسكها من يدها
:بسم الله
طالعت بعيونه الحزن عنوانها مشت من جنبه وركبت السياره
جنان :اووف فيصل قول للسواق يمشي
يطالع بعلي وبالبنت اللي واقفه معه اول مره يشوفه بهالضعف والانكسار
لفت عينه على شخص يكرهه الود وده يذبحه بيده
ركب سيارته ومشى

**********************************************

"ببيت ابو عبدالله"
نوره طلعت من الغرفه
:اووووف ماتسمعون الباب يدق نست إن اليوم جمعه ونايمين طيب جايك
فتحت الباب :سعد كم مره قلت لك خذ مفتاح معك
لارحت تفطر ومعطيته ظهره لفت :بتدخل وال انخرست من اللي واقف قدامها
:شخبارك نوره بدوري وينه ؟
نوره بدموع :ناصر لييييه جيت ؟
وبكت اما هو طالع بالفراغ اللي قدامه
اهلي مو بالبيت قلت اشوف ولدي
،نوره بسخريه :ليه مادريت والاكيف تدري وانت موسأل عن
احد مسكها
من يدها :اهلي فيهم شيء تكلمي وصرخ ليه ماتردين هاااااااه ؟
نوره سمعت صوت السياره :موضي زوجها توفى قبل ثلاث ايام بحادث سياره
ناصربصدمه :مااااااات !!
سمع صوت ابوه وامه طلع من البيت
ظافر بصدمه :ناصر متى رجعت باله مومعهم لا بالللي واقفه قدامه

************************************************** **********
دق التلفون رفعت السماعه :الووو
:معكم مستشفى الراسي النفسي الاستاذ عبدالله فيه زينب تتثاوب
:لاااااا وقفلت التلفون ورجعت تنام

************************************************** *

مرت الايام بسرعه والشهر والشهرين ...
كل يوم عيني بالباب يمكن يدخل منه ..
لأول مره اكرهه نفسي على دعوتي
عليه بعد ماطلقني..
مو مستوعبه بثلاث ايام بس ثلاثة فقط
اثنين قطعة من روحي ...
احيانا اتمنى ان هالشيء اللي يصير حلم
للآن مو مصدقه ان ضاري تحت التراب
كل لحظه..كل ثانيه عيني على شاشة
الجوال يمكن يدق..
يمكن يرسل لي ...
لكن الواقع يصدمني ..

ببيت مــــوضـــي ((11 مساء ))

دق الباب :ممكن ادخل؟
اشرت له دخل وعينه فيها وردة وانذبلت
لكن حسدها على صبرها جلس جنبها:
ناوي ارجع نورة وش رايك؟
رفعت راسها:تشاورني ياخوي روح لزوجتك
وعيالك لاتتركهم ماتدري متى اخر مره بتشوفهم
بتوجع من كلامها:مالك ذنب ياموضي لاتلومين نفس
هزت راسها:كنت ادعي عليه بالموت ياناصر
تدري وش يعني موت ..
عمرك جاتك خناجر ورى بعض خسرت اللي ببطني
وطلقني اليوم اللي بعده والصبح القى امي هههه تواسيني بموته موظلم هاااه
اهىى اهىى ؟
وهو يضمها بقوه ويثبت يدها وهي تبكي بألم شهقاتها تعلا

وتنزل نزلت دموعه بيأس لحالة اخته نادم بهالحظه
انه كان احد الكلاب اللي دمروا حياتها ولاسأل عنها يبوس راسها :اهدي

************************************************** **

((لعبة الغميضة ))

ياسمين دقتها :احكي معه اسبوع معنا وكأنه ميت
نرجس :اششش الرجال فقد اعز رفيقه اروح له
واقول متى بنبدأ انتقامنا حرام
دخل :مرحباااااا

نرجس:اهلاا كيف صرت؟
هز كتفه:الحمدلله على كل حال
ممكن اكلمك بشغله وماتزعلون
ياسمين:احكي ياعيني

ارجعوا لعيالك محتاجينكم اكيد ليت امي عايشه لابوس رجولها
وانام بحضنها وابيع الدنيا لأشوفها ثانيه واشم ريحتها
نزلت دموعهم من كلامه نبرة صوته الحزينه
اجبرت عيونهم بسكب الدموع
نرجس بعناد:ماراح اروح
علي بتحذير:حمد الرشاد سكوته لكم مو لله
ياسمين:ايه صادق اختي لفت وجهها باعراض
ماريد

**************************************************
~♦♦سماء بلا اوطان ♦♦~

طوت صفحات الجزء الخامس
من الكتاب الاحمر ونظرت في الفراغ
قصة عشق ولدت حكمها القدر بالموت
"ضاري &موضي "
هروب من الواقع "علي "
لقاء اخر" نوره"
غموض بساااام
كبرياء وجموح" ساره "
ظهور سيىء في الساحة "فيصل"

لفت على صوت الممرضه:حان وقت الدواء
بتعب اقفلت الكتاب وابتسمت وهي تتناول دوائها
الممرضه :انتهيتي من الكتابة ؟
نظرت لها وهزت راسها بلااااا
وكتبت بالورقة مبتسمه قرأتها الممرضه
:اااه جيد ابتدأت القصة الان هل هي جميله ؟
هزت راسها بنعم وكتبت

الممرضه:ياالهي متحمسه لأقرأها
ماهي الحديقه السريه وابتسمت لاتريدين اخباري اااااه
هزت راسها وبصعوبه ااااه
الممرضه فتحت شعرها الابيض :لنسرح شعرك موافقه هزت راسها
الممرضه :اليوم هدوء لم يأتي احد كثير للزيارة جلبت لك كتاب بساااام
ابتسمت بفرح
الممرضه لليليان :اجل ابتسمي للحياة انها جميله

توقعـــــــــــاتكم

موضي راح تقدر تتجاوز موت ضاري
ام تنهار؟

سارة وعلي الى اي نهاية ستجمعهم؟

فيصل وصاحبة الشال ممكن القدر يشاء ان
يلتقوا مره اخرى؟

نورة وناصر ممكن توافق ترجع له او ترفض؟

برينسس وبسام ظهور لايحسد عليه ام
الهدوء ماقبل العاصفه؟

بالاخير من صاحبة الكتاب الاحمر؟

بأنتظاركم ..."مـــــــس ميـــــلانو"

<<اعذرووني ادري حبيتوا شخصية ضاري وموضي
لكن لازم ارمي ورقة من اوراق ابطالي لأستمر
فوقع عليه..واستعجالي بالاحداث
ضروري لأسير باقي الرواية >>



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 08:22 PM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ببيت ابو عبدالله
"اليوم السبت "
دخلت بسرعه :ساره الساعه 5 ليه مالبستي ؟
خافت ودست الورقه وراها بسرعه
مها بشك :ليه خايفه وش اللي مخبتيه هاااااه ؟
ساره بأنفعال :اهتمي بشؤؤنك ليه مادقيتي الباب قبل ماتدخلين هاااه
مها بلعانه :ادق الباب هاه ورفعت صوتها

عبدالله جاء على صوتها: خيير وش فيه ؟
مها تتخصر :بنتك دلسه بلوه وخايفه منها
عبدالله وعينه فيها وبشك :وش اللي مخبيته ؟
ساره بهدوء :شيء مايخصكم صرخت مها وسحبت الورق بقوه
وساره تشدها منها انقطعت من النصف ساره :لاااااااا
عبدالله مسك يدها :ساره وش مخبيه هاتي اشوف
وطالع الورق وضحك وطالع بمها:
الله يشفيك بس ورقه فاظيه وطلع مها تطالع بساره اللي قربت
منها وهمست بأذنها لو تلعبين معي تنحرقين وطالعت فيها براااااا

مها بكره :مريضه نفسيا الله يعينك على نفسك
وخرجت وسكرت الباب بقوه ساره نطت للدرج
واخذت غرى وثبتتها ببعض ماتلفت الحمدلله اوووووف
صار لي 3 سنوات وانا ارتب بهالكلمات الرساله مو قادره
وفتحت الدولاب اخذت تنوره سوداء طويل
ه وبلوزه كت اورنجيه لمت شعرها ولبست عبايتها مسيرين لأم موضي
الادخل سعد ويطالعها
:ابعرف ليه انتي من بين خواتي ماتهتمين بنفسك
مع انك مزيونه
ككككككك صدقت عمرها
ساره رمت له خمس ريال
:خذلي معك سندوتش الشكشوكه لاتسفهني مثل كل مره والباقي لك
سعد:يعني كم 3 ريال
ساره تلبس نقابها :هااتها
سعد :لانعمه وباسها سلمي على موضي وقولي
اني اجمع المهر لأتزوجها



"ببيت موضي"

سلمت عليهم :هلاوالله
نوره بخفة دم :المهلي مايولي
جات من وراها :يلعن ام الخفة الدم
موضي ابتسمت :سوسو وضمتها بقوه لك يومين ياكلبه وحشتيني

ساره :تراك مو بالعده امسكي
رجولك لاهنتي ترا الباب مقابل الباب
موضي نزلت راسها :يمكن طلاقي منه خيره
الادفتها :يالله بس تندب حظها الله يرحمه
ويرحم اموات المسلمين
نورة طلعت عينها"ياويلي مافيه فرامل عندها هالبنت
ولامراعاة للمشاعر بدأت بعلي وموضي اللحين"

زينب بتردد:موضيي اا يمكن اسألك سوأل انتي
ماحس تأثرتي واجد
موضي تنهدت : ياشيخه خلي الحزن بالقلب
سارة لفت:مطولين على هالحاله
نورة وصل حدها:سارة فكي هالطبع
الخايس اللي فيك ترمين كلام وماتراعين مشاعر غيرك
موضي خافت لاتسوي سارة شيء :بقوم اجيب
القهوة سارة تعالي معي

مشت معها وعطت نورة نظرة خلتها تكره نفسها
رانيا:على فكرة ترا ماله داعي اسلوبك معها
نورة باندفاع:اللحين لاقلت الصدق صرت غلطانه
حتى اسلوبها مع امي اليوم زفت مفروض تحترمها

زينب بحميه على اختها:ايه ستين غلطانه يختي بينها
وبين موضي لاتتدخلين
نورة بعصبيه:زينب امسكي لسانك والا
زينب:والا ايش بتسوين واذاعلى امك تراها
ماقصرت فيها محسوبتك تعرفين
سكتت نورة لأن فعلا كلامها صح

********************************************

موضي وعينها على سارة اللي تاكل قطعة
الكنافه ومستمتعه:عاد رحتي للفله ؟
طلعت عينها وحرمت وتكح:كحح كحح
موضي تعطيها مويه وتضرب ظهرها بقوة:
احسن حتى تعقلين
سارة وماسكه صدرها:هي مره ورحنا لها نشوف
هالزفت علي وش وراه طلع ابن اللذينا مو هين
ليتك بس شفتي اشكالهم عيال نعمه على بنات هوى
وشراب وفجور اعوذ بالله

موضي طلعت عينها:ياقوة قلبك بعمري ماشفت وحده
بايعه الدنيا طول وعرض مو هامها شيء خافي على نفسك
فرضا احد من الحارة شافك طالعه الساعه 3 وش بتسوين ؟
سارة بعدم اهتمام:وش ترجين من وحده مابقى لها شيء
تخسره لاام ولااب
حتى شرفها راح بلمحة بصر
موضي طلعت عينها:سارة
وقفلت الباب ومسكت يدها:
باقي مانسيتي؟
دفت يدها :لامانسيت ياموضي مانسيت يوم اخوك
الكلب اعتدى علي وانا بزر مو عارفه شيء بالدنيا
موضي دمعت عيونها مسكت يدها:انا ياموضي ماخليت
اللي صار لي يوقف بيني وبينك فرجاءا لاتحطين حساسيات
بينا حنا في غنى عنها وخلينا نروح للبنات طولنا عليهم
وخرجت

************************************************** *

مرت الايام والشهور غيرت الكثير..

سلمى رجعت لأمها بعد صراع مع والدها وصارت
متغيره 180 درجة والكل ملاحظ التغير

موضي فتحت لها مشغل وبدأت تمارس هوايتها
تديره فقط بمساعدة هيفاء ام ضاري اللي كانت
متواصله معها شبه يومي ..

علي وحاله من سيء للأسوء
من جهه فقدان اعز رفيق له ومن جهه
خروجه من البيت وولوحده اللي عادت له من جديد
بعد ماجرب احتواء العائلة سافر للصين ..
والبقيه لاجديد ..

************************************************

((الرجل الذي لا يعرف نواحي القوة فيه
هدف سهل للمراة التي لا تعرف نواحي الضعف فيه))

:الووووووهااا
زفر بعصبيه :خييير لايكون امك لما حملتك توحمت فيني هاااااه
غنت بدلع :على هذا البروداللي فيك خيانه هههههه
رمى الظرف من يده :برينسس لاتلعبين بالنار
اقسم ادفنك بسابع ارض

ضحكت :عجبتك الهدية اهداء لك
دقق نظره لعلبة هدايا وغلافها المرمي وبوسطها
علبه داخلها صورته وهو طفل عاري وانفه يسيل وحالته حاله
:مارأيك انشرها الطفل الوسيم
وهوووووووووو حماس ومتعه
بسام :وهووو ذبحك بيدي قريب
برينسس بسخريه:اهاا حقا مثل تهديدك لي ان لم احضر
في المدرج الروماني لم احضر ماذا فعلت ياوغد لاشيء
بسام بضحكة :هههههههه صدقيني المفاجأة الكبيرة راح
تشوفينها قريبا دبل الووها وقفل

برينس:TWILIGHT dirty son phlegmatic
"المنحط القذر ابن السافله"
بسام وعينه في الفراغ:نشوف نهايتك يابرينسس

************************************************

"ببيت ابو عبدالله"

رانيا :احمم يبه قول الصدق من تحب
فينا اكثر؟
رانيا : احمم اكيد انا
ضحك :ههههههه
هه كل وحده لها مكان هنا ويأشر على قلبه
دخلت :سلام عليكم
عبدالله:وعليكم السلام ويأشر جنبه تعالي عندي
جلست بعيد عنه بضيق لاحظ عليها
طالعها بحزن لحاله وحالتها
"متعلقه بأمها كثير ومن يوم فقدتها بعدت عنه كأنهم اغراب تلومه
بموت امها وهوعاجز يدافع عن نفسه تعقدت منه ظلمها"
رانيا رفعت راسها :صراحة انا احب امي الله يرحمها لكن مو
متعلقه فيها مثلك يااحن اب وباسته
ساره"لو حنانك مثل البحرمالجأت لك ابدا "
زينب بتفحص:ضحووه خفي شوي بتنفجرين انتي وذي الخدود
شوي وتنفجر
ضحى تتهزأفيها :يعنني ماقوم اخر الليل اكل المطبخ كله
زينب طمرت :انا
سعد يحك راسه :امحق من سواليف اسكتوا بس الفيلم اعلانه خلص
عبدالله :سعد كيف المدرسه
عدل جلسته بخوف:لازيينه زيينه
عبدالله :اروح اسأل ؟
سعد بثقه عمياء ولاهمه
:روح بيقولون اشطر ولد مر عليهم بالسنوات كلها
مها :الله وانحنت وش ذا الصاروخ ماكأني لاقيه امس ورقة
استدعاء لولي الامر
شهق سعد:نسيتها تحت المخده
قام عبدالله :وشو له استدعاء
زينب بلعانه :اكيد متهاوش مع احد جاء امس وثوبه يسبح تربان
الابصوتها فديت روحها والتراب اللي تمشي عليه
ساره :سعد مستحيل يسويها الااذااحد غلط عليه صح
سعد :اااخ يلوموني فيك صحين
مها بنغزه :بتخربينه علينا
نورهان :ايه صدق يبه يتعلم منها الشين دايما الابنظره منه سكتوا

************************************************** ***

بمكــــــان اخر حين يجتمع الاحباب ..

***لعبة الحيـــــــــــــــــــاة ***
نزل بهيبته الطاغيه من سيارته
يتمعن النظر فصخ نظارته الشمسيه
عبدالعزيز: ما تتغيرين يالرياض
لف على صوت :سيد عبدالعزيز
لف بفرح ورفع صوته :نانا عائشه
عائشه منزله راسها :نورت الرياض
عبدالعزيز :مشتاق لهم حيييل
عائشه: عندي لك مفاجأة ولفت وراها ومدت يدها تعااالي
نزلت بخوف وقفت
الصمت عنوان اللقاء
عبدالعزيز دمعت عيونه فتح حضنه وبهمس :جوري
جرت له وضمته بقوه وهو متمسك فيها وتبكي للقاء بعد غياب5 اعوام

************************************************** ********

:مايكفيك العذاب اللي عايشينه طول السنين
اسمعني انا وعيالك مانقدر نتحمل هالعذاب
:روحي بلي مايردك انقلعوا يالله
مسك يدها
،يالله امي نروح اعتبرنا متنا
:لاتخاف من زمان معتبركم ورجع اللي يشربه ليل نهار "ام الخبائث الخمر "
بعد ساعه دق الباب

سامر :جاييك وفتح ابتسم هلاوالله عاش من شافكم حياكم دخلوا
باس راس خالته شخبارك خاله ؟
فوزيه بتعب :مو بخير وين امك ؟
سامر وعيونه على شيماء حياكم داخل ودخلوا
مسكه زياد من يده :حارتكم متواضعه بس طمني البنات فيها حلوين
سامر بضحكه :من رجعت من كندا وانت تهلوس فيهم لابنات
حارتنا يضرب لهم المثل بالشين صدقني
نزل راسه بأسى :لاتقول يلعن ام الحاله حاره خربانه
دفه سامر لاوالله عقلك خربان امش بس
خالد بتناحه :شيوم شخبارك طلعتوا من الفله وجيتوا حارة الفقر
حاله ههههههههههه شفقان عليكم

ريم بعنطزه :ههههه بيتعودون موبيسكنون عندنا والا شيماء
شيماء بكره لها :الزمن يحد
ام سامر :انا بخير وينه زياد فز قلب ريم ياريم وجع اكلمك انا حطي الغداء
ريم :طيب يمه فورا وقامت


بالعصـــــــــــــر
ام سامر من السطح :ريموه وجع لي ساعه اناديك حطي لنا المكسرات
ريم :طيب امري لله
فوزيه :لايكون ثقلنا عليكم
ام سامر :وش ذا الحكي من غيرنا بالبيت بعد وفاة المرحوم سامر
رجالنا وهو ولدك بعد الاوساع صدر
الاصوت ضحكهم زياد:عجبتني هالرساله
سلام عليكم الكل :وعليكم السلام جلسوا
على الارض وماسكين الجوالات بيدهم فوزيه
تدق اختها امحق من وساعة صدر ضحكت
ههههههههههههههههههههه


***********************************************

"ببيت ابو عبدالله"

طلعت الدرج بتعب
:اوووف ودي اخذ راتب على الاقل
بدل هالكرف ببلاش
رفعت قميصها وربطته على جنب حطت الطشت بالارض
ورفيقها المسجل
وشغلته على اغنية مروى
"اما نعيمه"
وتدندن معها وتغني
وتهز خصرها وتنفح بشعرها ورافعه قميص تنشره
ياولد عاشوا على قلبي هييييييييييييييه تنكس وتهز كتفها ببراعه
لفوا على الصوت
فوزيه :جيرانكم طربانين ههههههههههههههههه
سامر بنفسه "لاحول طلعت البلوه السطح "
قام :اناطالع مشوار
سامر قام خذي معك
زياد :انا بروح دورة المياه والحقك
سامر :مايحتاج فيه هنا لف جهة الثانيه بتلقاه مشى وبيدخل

شده ظل رفع راسه شاف بنت ترقص ببراعه
ومندمجه وتنشر الغسيل
"لعن ابليسك ياسامر يضرب المثل بالشين
هاه الاصاروخ "
ولاارديا
صفر بصوت عالي لفت صرخت:آآآآآآآآآآآ
وتنحت فيه اما هو يطالع روبها ويبتسم
حست على نفسها وطاح الروب اللي
تنشره وماشاف الاغبارها ابتسم ودخل الحمام
نزلت بسرعه صقعت بمها :وجع انتبهي
طنشتها ودخلت الصاله ويدها على قلبها :بنااااااات
لفوا عليها ضحى ورانيا وزينب وسعد
زينب :يمااااااااه قلبي بيسقط
ضحى بخوف من صفار وجهها :وشفيه تكلمي؟
زينب مشت ناحية ساره وتمثل انها مغمي عليها:
شفت ملااااااااك خقققققق
ساره بضحكه :كان جبتيه نقزه
زينب لفت عليها وعضت على شفتها وغمزت
:لعن ابوه اما ذاك ماكأنه سعودي يؤبرالبي
سعد بنفخه:هيييه انتي ماكأن فيه رجال قدامك تتكلم وتتغزل
عيني عينك قلة ادب بعلم ابوي
قامت من حضن ساره وتدور وراه
سعد بنفخه :خييييييييير ؟

زينب بلكاعه
:ادور الرجال وينه كيفي لو اضمه مالك دخل
وعلم بنشوف من بيصدقك اصلا ابوي حاقد عليك بعد الاستدعاء

************************************************** *
لف عليه وهو يسوق :اقول سامر مافكرت بيوم تخطب من جيرانكم
سامر طالعه :اعوذ بالله خبلت انا
زياد:موحلوووين
سامر:موسالفة جمال لاالعقل بح مشكلجيات ليه تسأل ؟
زياد يطالع قدام وبسرحان :اسمح لي اقول انك مريض
سامر :طيب اسمع عنهم واحكم الكبيره زوجها مهرب
وهوولد جيرانا اللي بعدها

ساره العن خلق ربي 4 مرات دخلت بيتنا
ومسدحه ريموه وتبكس فيها
وزينب تستعرض بنفسها كل يوم تغويني هالزباله
نورهان ونوران الله يستر علينا وابوهم سليط
واقشر مالك به وجدتهم ملسونه ومرت ابوهم
نقالة كلام واخوهم هايت بالشوارع مع خالد اخوي
طالعه بعدم اهتمام :كلن له عيوب

**************************************************

*♥الوقت المتبقي
لوداع قلبييي *♥
بسام ابني خلص تعبت وقف
يجري بشقاوه :ماما اتحداك تسبقيني
ياسمين بتعب :ياروحي تعبت خلاص
وجرت وراه بسام :ههه ماما انتي خسارنه
تنهدت بعمق "صدقت ياابني دائما خسرانه"
بسام :ماما انا عطشان
صوت صراخ اجبرها تلف ينتظر الجدال بين امه
ورجل لئيم الامسكه من يده ودف امه على الارض
وهي تبكي بأنهيار ويقاوم الرجل صفعه كف بقوة خاتمه طبع اثره بخده البريء

زفر بقوه وضرب يده على الطاولة
:لو اعرف السبب الحقير حمد حرمه من العائله والامان
لكن يعرف كيف يداويه ابتسم بخبث بيجيء يوم واركعك قدامي
مثل ماركعتي امي ودموعها لأنزلها دم منك هذا وعد شرف مني
رفع جواله وبحث بالأسماء
(برينسس )


:الووووهاا
ببحة صوت عذبه :ليه القدر يرميني لك لما اتضايق برينسس
ضحكت :هههههههه ربما قدرك يهواني
بسام بضحكه :تعرفين الصورة التي تبتزيني بها
علقتها بغرفة نومي ببرواز محفور على اطرافه اسمك برينسس
:ماذا يسمى هذا الفعل هااااه ؟
بسام:انا موخايف منك ولامن أي احد انا خايف من
اليوم اللي اشوف فيه ياسمين
:والدتك اسمها جميل اتعرف مايعني ؟
اسم زهرة تمتاز بجمالها
وطيب ريحها
اما اسمك فهو كثير التبسم
مع انك لاتوحي بذلك
:اعرف اسمها اما اسمي اول مرة اعرف معناه
انا مهم لهالدرجة لتعرفي اسمي برينسس هل تعشقيني ؟

ردة فعلها اجبرته يضحك صراخها وقفلت بوجه
ماعلينا الزمن طويل برينسس بينا الوقت قسما لأندمك على حركاتك
هههههه

************************************************** **

بقصـــــر فيــــــــــصل الراسي

صرخ بوجهها :سكت لي يومين ملاحظ تغيرك
خليت واحد من الحرس يراقبك ومسك ذراعها بقوه
وين تروحييين هااه؟
خافت منه :فيصل اييي تعورني اترك يدي
فيصل نفخ :قلت وين كنتي؟
جوري بوجع نزلت دموعها :لو على جثتي ماقلت لك انا مو خاسرته
فيصل طالعها بأستغراب وتركها
:من اللي مو خاسرته صرخ لدرجه
انتفظت وبصوت متقطع ممزوج بخوف منه و نظرات عيونه الحاده
جوري : (ابوي ) رجع من يومين
رجع لوراء ويهز راسه لااااا غلطانه صرخ لاااااااا
وضرب بيده زجاج المزهريه اللي تناثرت بالأرض
ويرمي الكراسي على باب المكتب الزجاجي الذي
يطل على الحديقه لاااااا
مستحيل جاء حرسه بخوف
وهي تبكي وترجف من منظره فيصل لاتسوي كذا اااااه وفتحت الباب وصرخت يمااه
خالتي الحقوني لا فيصل
جالس على ركبه ويده اليسرى تنزف بغزارة ودمه يتناثر بالارض
كالمطر دخلوا عليه انفجعوا اشر لهم لايقربون
نوره قلبها يرجف عليه تقدمت له رفع راسه
وصرخ بقوه :قلت لاتقربوون
وقام واتجه لمكتبه اخذ مفتاح الخزنه
ومشى بينهم ودمه يقطر بالارض وطلع الدرج بسرعه صدم بسلمى
سلمى بخوف :فيصل يدك تنز ماكملت الادفها وطلع
مثل المجنون لجناحه دخله واتجه لغرفة الخزنة وادخل الرقم السري

اخذ سلاحه وبيطلع سقط على الارض وسلاحه سقط من يده
سند نفسه على الجدر وبكى بحرقه
مثل الطفل لافقد لعبته ولما ترجع له بس مو مثل ماكنت
عليه من قبل
:طال عمرك انت بخير
مسك سلاحه وصوبه بوجهه :اخرج
خلف بخوف رفع يده :بخرج بس يدك تنزف
فيصل نظر ليده وابتسم :قطرة من بركة دم سقاني اياها

************************************************

In China

لحد الثمالة
اعشق شفتــــاك
انستني
للحظة( من اكون )

ابتسم للناس الغارقة بالحب وتصفيقهم للعروسين بحرارة
حك ذقنه بشرود
ويتذكر
ساره بهمس "علي "
عيونه ويبوس عيونها ونزل لشفتها
ضحك بصوت عالي :هههههه جننتني هالبنت
لفوا عليه الناس يضحكون لف على صوت
:من اللي اخذت عقلك
علي لف :ملاك
الرجل :عيل حافظ عليها خلها بعيونك وابتسم ومشى يضحك عليه
مسكت يده وبهمس :حبيبي منو اللي حجيت معه من شوي
لف وابتسم :عاشق وبنبرة حب تحبيني
نزلت راسها :شلون مااحبك وانت قطعة من روحي وعيوني
مشى بزعل :بس جذيه مسكته
ولفت ناحيتها :احبك مليون سنه ضوئيه وتأشر على القمر مثله رضيت
فارس بزعل :لامارضييت
عصبت منه وتعدته :عمرك مارضيت اماهو استغرب من ردة فعلها

:عيل حافظ عليها وخلها بعيونك لف
وابتسم فارس :النسوان قلق
ضحك علي :الا بلوة بس احلى بلوه
ومد يده معك علي الصقر من السعودية
مد يده وابتسم :والنعم معاك فارس من الكويت علي
:حيا الله اهل الكويت ساكن بفندق
فارس :لاوالله بشقه قريبه من هنا

************************************************

الرجل
رجل في بعض الاوقات، والانثى انثى في كل الاوقات ..

رمت الجوال بتأفف : اووووف
ببرود:خلف طلع لي مكان الجوال من الابراج ازعجني
خلف :تأمر بشيء ثاني
فيصل سكر الملفات :لا تقدر تتفضل
الغي اجتماع القنصلية بدون نقاش الله معك
طلع خلف وهو محشش منه واسلوبه الساذج
ازعجه دق الجوال المتواصل رفعه وبنفخه :خيييير لايكون حالم فيني
بلعت ريقها بخوف :هذا رقم جنان ؟
نفخ :وش تشوفين رقمها لافارقي
ارتفع ظغطها وام العبيد ركبتها :لايكون داقه على امير ياتافه اعرف حدودك
فيصل عصب :اذاهلك ماربوك انا اتكفل بتربيتك
نفخت : موانت حثاله شرذمة من المجتمع
تربيني انا اللي اربيك واربي من جابك
فيصل عصب وقام :راح اوصل لك انسه
بثقه :انسه سارة بنت عبدالله الصقر اول بيت على اليسار
بترك لك الباب مفتوح بعد انقلع ماني فاظي
لهالاشكال اضيع وقتي معها طووووط
طالع الجوال بصدمه "سكرت بوجهي قليلة التربية"
صرخ: خللللللللللف
دخل مثل المجنون بلع ريقه لقينا صاحب الرقم
هي بنت اسمها سارة بنت عبدالله الصقر
رفع راسه وابتسم بغرابة :جريئه ولاخافت
وطالع بخلف :اليوم عندنا حفل لازم نحضره
خلف :القنصلية الكويتيه
طالع فيه :عليك نور مشينا ااااه لازم نأخذ هدية الواجب يقول والا ؟
خلف بفغاره :هديه ايه لأن السفير بيسافر ومشى





♫الصفحة ( الساد ســـ) ة ♫
**من الكتاب الاحمر **
طوت الصفحة السادسه وتتأمل غروب الشمس
جالسة على الطاولة الخشبيه وبيدها القلم ورعشة يداها لم تمنعها "

اعتبرني كزهرة
بيدا(ك)تحملها وتعشقها
وانتبه ..من شوكهـــأ
عندما تخطط رميـــها...
دخلت الممرضه ليليانا بصينية العشاء
:مرحبا حان وقت الطعام هيا وضعته على الكمودينة
وخرجت للشرفة وتتأمل الغروب
:ياالهي كم هو جميل ونظرت لها انتهيت من الصفحة السادسة
ماعنوانها ارجوووووك
ابتسمت وكتبت بالورقة
(الهروب من الواقع )
اؤمأت براسها :كم انتظر اللحظة لأقرأه هيا ساعدتها بدف كرسيها المتحرك اقفلت الشرفة
واغلقت الستارة المخملية الحمراء
الوان الغرفة بين الاحمر والاسود الفخامة عنوانها
ليليانا:هممم لنأكل وسنشاهد فلما جميل لااحد يعلم تعديني والاسأطرد
هزت رأسها بالموافقه
ليليانا تأكلها الشوربة بالملعقة :انه فيلم رومنسي جميل
اوصتني صديقتي بمشاهدته
ولكن انا اتأثر كثيرا هل طعم الشوربة جيد؟
هزت راسها بلا
ذاقتها :اااه يالهم من سيئين لااحد يتهنى بلقمته وهي تبتسم لها


يتبـــــــــــــــع



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-11-13, 08:26 PM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يتبــــــــــــع :

In China

لحد الثمالة
اعشق شفتــــاك
انستني
للحظة( من اكون )

ابتسم للناس الغارقة بالحب وتصفيقهم للعروسين بحرارة
حك ذقنه بشرود
ويتذكر
ساره بهمس "علي "
عيونه ويبوس عيونها ونزل لشفتها
ضحك بصوت عالي :هههههه جننتني هالبنت
لفوا عليه الناس يضحكون لف على صوت
:من اللي اخذت عقلك
علي لف :ملاك
الرجل :عيل حافظ عليها خلها بعيونك وابتسم ومشى يضحك عليه
مسكت يده وبهمس :حبيبي منو اللي حجيت معه من شوي
لف وابتسم :عاشق وبنبرة حب تحبيني
نزلت راسها :شلون مااحبك وانت قطعة من روحي وعيوني
مشى بزعل :بس جذيه مسكته
ولفت ناحيتها :احبك مليون سنه ضوئيه وتأشر على القمر مثله رضيت
فارس بزعل :لامارضييت
عصبت منه وتعدته :عمرك مارضيت اماهو استغرب من ردة فعلها

:عيل حافظ عليها وخلها بعيونك لف
وابتسم فارس :النسوان قلق
ضحك علي :الا بلوة بس احلى بلوه
ومد يده معك علي الصقر من السعودية
مد يده وابتسم :والنعم معاك فارس من الكويت علي
:حيا الله اهل الكويت ساكن بفندق
فارس :لاوالله بشقه قريبه من هنا

************************************************

الرجل
رجل في بعض الاوقات، والانثى انثى في كل الاوقات ..

رمت الجوال بتأفف : اووووف
ببرود:خلف طلع لي مكان الجوال من الابراج ازعجني
خلف :تأمر بشيء ثاني
فيصل سكر الملفات :لا تقدر تتفضل
الغي اجتماع القنصلية بدون نقاش الله معك
طلع خلف وهو محشش منه واسلوبه الساذج
ازعجه دق الجوال المتواصل رفعه وبنفخه :خيييير لايكون حالم فيني
بلعت ريقها بخوف :هذا رقم جنان ؟
نفخ :وش تشوفين رقمها لافارقي
ارتفع ظغطها وام العبيد ركبتها :لايكون داقه على امير ياتافه اعرف حدودك
فيصل عصب :اذاهلك ماربوك انا اتكفل بتربيتك
نفخت : موانت حثاله شرذمة من المجتمع
تربيني انا اللي اربيك واربي من جابك
فيصل عصب وقام :راح اوصل لك انسه
بثقه :انسه سارة بنت عبدالله الصقر اول بيت على اليسار
بترك لك الباب مفتوح بعد انقلع ماني فاظي
لهالاشكال اضيع وقتي معها طووووط
طالع الجوال بصدمه "سكرت بوجهي قليلة التربية"
صرخ: خللللللللللف
دخل مثل المجنون بلع ريقه لقينا صاحب الرقم
هي بنت اسمها سارة بنت عبدالله الصقر
رفع راسه وابتسم بغرابة :جريئه ولاخافت
وطالع بخلف :اليوم عندنا حفل لازم نحضره
خلف :القنصلية الكويتيه
طالع فيه :عليك نور مشينا ااااه لازم نأخذ هدية الواجب يقول والا ؟
خلف بفغاره :هديه ايه لأن السفير بيسافر ومشى

**************************************************
لتتحترس اجماع ( الكلاب )
من قطيع (الذئاب )
فليس كل شيء
يؤكل وليس كل شيء يروي
عطشا لكن يكفي
للسقوط (وخزة )ابرة للعيش بسلام في القبر

دخل البيت والفكره يقلبها براسه صحى على صوتها
:يبه فيك شيء هز راسه ومشى من جنبها
نورهان رفعت راسها للسطح وصرخت
:يازفت
طلت براسها من السطح :اووووه انتي تحت
نورهان تنفظ الغبار وبقايا الكنيس اللي رمتها
زينب متعمده
دخل الغرفه لقاها تصلي المغرب
مها لفت وسلمت :جيت
عبدالله :ابيك بسالفه مهمه
مها باهتمام :اسمعك وقال لها السالفه
قامت بفرحه :عرييييييييييييييس

**************************************************
شهقت : كذاااااب !!
رفع كتوفه :جعلك ماتصدقيين وين بدوري هااااه؟
من سكنتوا معنا بالحاره ولانشوفكم
نوره دخلت غرفتها ولبست عبايتها :امش بنروح البيت
سعد :وبدوري وينه ؟
نوره بطفش :عند اجداده مع ابوه امش
نفخ سعد:طيب لايطق لك عرق دفته وسكرت الباب


ضحى تتخصر :لامااصدق جنيتي انتي ؟
رانيا بفغاره :لااااااتمزح !!
الابدخلة نوره لاسلام ولاشيء على طول وجهت الكلام لها
:صدق اللي سمعته وافقتي على امام المسجد؟
ساره تلعب بشعرها
:لهالدرجه طايحه من عينكم ايه والملكه الخميس الجاي
الاصوت جدتها علا
الجده :يااااااوووه عوينه المسكين بترده عن دينه مالقيت الا امام
مسجد تزوجه هالحرباء
عبدالله بملل:البنت وافقت خلاص ماني موقف نصيب بناتي يمه
الجده تهز راسها بعدم اقتناع:لابالله بيلحد من ثاني يوم الرجال

في الاجتماع :احنا لازم ننتبه إن مؤشر الاقتصاد بهبوط
الموظف :احنا سوينا خطة احترازيه لتفادي الازمه لاسمح الله
ويكلم الصينيين وهم يهزون رؤسهم بموافقه
الاقطع الاجتماع صوت جواله رفعه بملل عدل جلسته
: Excuse me, gentlemen

وطلع السيب
جاه صوتها :مرحبا اخبارك؟
علي :تمام اخبارك انتي وبدوري شلونه؟
قاطعته:كلنا تمام علي واللي يرحم والديك لازم تجي بسرعه؟
علي بخوف :انا بالصين فيه شيء؟
نوره :ساره انخطبت لامام المسجد وموافقه
اظن إن ابوي اجبرها وملكتها الخميس
انصدم :بعد ثلاثة ايام وقفل بوجهها
نوره :اوووف وجع مافيه خير

دق جوالها رفعته :هلاااااااا والله بولد العم
زين انك دقيت انا عازمتك الخميس على ملكتي لازم تحضر

ضحك بأستخفاف :على جثتي إن صارت ملكه
ساره اشرت بيدها بالنصر :ماتقدر تسوي شيء

علي بسخريه:امام مسجد انتي ؟
ساره:وش اللي يمنع؟
علي :تذكري كلامي على جثتي إن اخذت الحيوان هذا

************************************************** ***
موضي ..

"مرت علينا يومين واحنا ندور بالاسواق
نلاقي فستان لساره اللي وكلتنا انا ونوره بحكم فظاوتنا المسكينه
الاربعاء عندها اختبار حاسب نظري نهائي"

مسكت ظهرها بتعب :انا مااقدر تعبت ناصر انا بجلس على الكراسي
روح انت وموضي وبدوري خله عندي
قرب لها :روحي تعبانه ؟
ابتسمت لحب لهم بعد مارجع ناصر تغير كثير
والامام الشاب اللي خطب ساره كان السبب
بعد الله بصلاحه تعرف عليه بالخرج وصادف انه نقلوه لحارتنا وكلمه
انه يبغى يكمل نصف دينه شار علي بالفكره
الابضحكهم لفيت :خيير ضحكوني
نوره بنغزه :هههههههه الفكر شارد
ناصر رفع اصبعه :الااختي حدود حمراء
ومشينا لفينا المجمع نصف ساعه بعدها شدني فستان
:هذاهو اللي يناسبها وحاسب عليه ناصر هديته لساره

اللي ساعدته كثير ليرجع لنوره رغم توترهم اللي لازال
بينهم اخذنا كمالية الفستان
وخرجنا من المجمع الاناصر عازمنا على المطعم
نوره:لاحرام وخالتي وخالي انا مابتعشى الافيهم
طالع فيها وابتسم كبرت بعيونه اكثر واكثر
وموضي تلعب بدوري الافجأة
مر عليها طيف ضاري نزلت دمعه بدوري
مسحها برقه باصابعه الصغيره ابتسمت بحب له

الاناصر :موضي شلون الشغل ماشي حاله؟
موضي :الحمدلله تعب لكن الله يثمن تعبنا
نوره وناصر:اميييين
الابدوري يبكي شاف بقالة الايبغى كندر ونزله
ناصر ياااه مااحلى اشكالهم الله يهنيهم
مسحت على بطني بألم خسرتهم الاثنين قلبي تقطع من الالم لكن قدرة ربي

************************************************** ******
بحي السفارات بالرياض
على مأدبة العشاء على شرف السفير
الكويتي اقامت له القنصليه السعوديه كتعبير شكر وامتنان له
دخل بهيبته المعتاده :السلام عليكم
وقفوا له احتراما وهو يصغرهم سنا
صافح السفير :لاتستخدم غيابك حجه لتقطعنا
ضحك السفير ولايزال يصافحه :لاموجذيه عوايدنا تفضل
الابدخولهما :السلام عليكم
هالمره السفير اتجه له وسلم عليه بحراره
السفير :واخيرا شفناك نسيتنا
بسام بضحكه :ماننسى الاحباب والاصحاب خلاص تقاعدت
السفير :ههههه اييه والله راجع لديرتي والمرأه تبي نقضي شهر عسل جديد
ضحك بسام :هههه الله يكون بالعون اؤمى براسه لفيصل ولعبدالعزيز كتحيه
وبادلوه نفس التحيه دخلنا ياعلي

يتأمله بتفحص "متى كبرت يافيصل وصرت احد رجال الاعمال المهمين
بالسعوديه ماصار له تسع سنوات من دخل التجاره
وترتيبه الثالث عربيا و20 عالميا "

صحى على صوته :عاش من شافك ياعبدالعزيز
ابتسم :تعيش ايامك
بدخول حمد الرشاد ونظراته الموجه له ماارتاح ودرأ
للمشاكل وقف
واستأذن من السفير وخرج

شك فيه ولحقه لقاه واقف ينتظر سواقه
عبدالعزيز ركب :على القصر بسرعه الافتح الباب وركب وعبدالعزيز منصدم
:هوووب هووووب "لحظة "وبأبتسامه لويين سيد عبدالعزيز باقي ماخذنا
وعطينا امشي شازان
لف شازان :اوكي

*************************************************
¤♥قلت ربما الحياة تسقيني
سموما تطيح بي ارضا
هاانا واقفة ويالقدري ستسعدني اخيرا ¤♥
♦♦حاملة بيداي الازهار بدل (الاشواك ) ♦♦
والبس فستان حلمي واتطيب من
المسك بعد إن كنت لااشم سوى (الكير)
اليوم سيداتي سادتي..
ستبدأقصتي

باحدى صالات الرياض
وقفت قدام المرأة الكبيرة بثقه
الكوافيره :لئك بتطيري العئل ماشاءالله
مع دخول موضي ابتسمت بحب :طالعه قمريالله ياساره

"اليوم فرحتي ناقصه امي مو معي ماراح تستقبلني بالكوشه
ولاتضمني وتبارك لي "

نزلت دموعي بلامقدمات موضي لااا سوسو بيخرب المكياج


بعد ســــــاعــــــة
على موسيقى كلاسيكيه مشت بالممر بهدوء والانظار متوجه لها
ومدنقه راسها بخوف رفعت فستانها لتصعد الكوشه خلصت الموسيقى
والبنات تصفير وتصفيق الاالجده :ياحريم تغطوا العريس بيدخل
اللحين نزلت موضي وانا طار عقلي لابمووووت تتركني لحالي
اشرت لي ابتسمي غصب عني ابتسمت

***********************************************

المرأة كالبركان ..بهدوئها يظل خامد ..وعندما تتعرض لأي هزه..
ينفجر هذا البركان..

وقفت تنتظر دخوله وفعلا ثواني وهو واقف
هدوء عم المكان بعد التصفير والتصفيق وانا رافعه راسي
وقف بنص الممر
المؤدي للكوشه واشر بيده
عرض باور بوينت لها وعلى موسيقى قرارك صعب
الاالورود تتناثر فوقها والبالونات البيضاء والحمراء
الصاله شبه مظلمه الشموع البيضاء الفخمة عنوانها
الاانتهى العرض صورها وعليه اشعار
وانفتحت الانوار بلامقدمات صاحت زينب:عليي

رفعت راسها بثقه اكبر وابتسمت بسخرية

"انا سارة لاتغتروا بخوفي ودموعي
الذي قرأتموه بتلك السطور اللعينه ..
من اجل ثأر والدتي التي قتلت مغدورة
وسبحت ببركة دمائها وجرت الى تحت شجرة ودفنت بلا
رحمة وشفقة قبلت ان اتزوج عدوي ..حتى امتص بأنيابي
قوته ..ماله ..اللذان يلزماني يوما حتى اظهر بالساحة
وارمي كرتي بوسط ملعب اعدائي ..حمد الرشاد..
فيصل الراسي..عبدالرحمن الصقر وطبعا الرجل الذي
امقت ان احمل اسمه عبدالله الصقر وهذا الغبي الذي امامي
ليس سوى محرك لي في لعبتي"

تقدم ووقف ومد يده ابتسمت بخفه وعينها على يده
صافحته شد قبضته عليها ونظرات تلمح الى نيران
بدأت بشرارة الآن ..

نورة باستغراب هزت راسها:احد يفهمني وش صاير؟
الجده بفرحه:الحمدلله اللي استجاب لدعوتي

نرجع لوراء شوي
قبـــــــــل يومـــــــــــــين ..

علي بتهجم:بنت عمي وحاجر عليها
عبدالله بعصبيه:تخسى بعدين ياولد ابوك ماعندنا
هالسلوم اطلع برا
علي قرب منه:بالطيب والابالغصب ماخذها والا اعتبر من اليوم
ورايح انك مفلس ولاريال البيت اللي بأسمك شهادته
مزوره ولي وباصبع اطردك منه تنام بالشارع انت وعيالك هاااه قرر؟

عبدالله بخجل منزل راسه:وش قلتي يابنتي؟
وقفت وربتت على كتفه :موافقه بس لااحد يدري
خله مفاجأة لهم
عبدالله بتفكير:مستقبل خواتك واخوك بيدك
سارة زفرت:لاتخاف علي
عبدالله هز راسه:ومن قال اني خايف لو احطك بين
70 وحش ماينخاف عليك رديت على الرجال وتفهم
حتى ناصر نبهته مايفتح فمه عند نورة ..

******************************************

انتهــــــــى اليــــــــوم على خير ..

بالغرفه الداخليه للقصر جالسه وتفكيرها شارد
فتحت الباب بقوة :انتي منتبهه للي سويتيه
سارة اشرت لها تجلس موضي تحترق :ابرد
ماعندك احر ماعندي انتي جنيتي ليه سويتي كذا؟
سارة وقفت:بهالزواج صدقيني مو راح اضرب عصفورين
بحجر واحد لا ياموضي ولفت عصافير يكفي ولفت القوة اللحين صارت
من نصيبي
موضي تخصرت:لايكون اللي صار لك زمان واحد من هالعصافير
سارة بعصبيه :موووضي
موضي هزت راسها:انا صايره مو فاهمتك تغيرتي كثير
من بعد ماكنت بعيدة عنك فله مشبوهه ورحتي لها زواج لمصلحتك
وقبلتيه وش باقي ياسارة هااا
ماعاد قدرت تتحمل الضغط حست بحرارة مو طبيعيه تسري
بجسدها وووهن والرؤية بدأت تتلاشى لها ثواني وقواها
خائره بالارض ..
زينب فتحت الباب:يلا سارة بنر وجرت لها سااارة
سااارة وتصيح سارة ليه ماتردين علي ..

*******************************************
قام بصدمه :تزوج من ؟
ورمى الجوال علي الزفت
طلعت على صوته :خيير حبيبي
عبدالرحمن :علي تزوج بنت الكلب
ساره لعبت عليه وهي اللحين بالمستشفى عساها ماقامت منها
توقعـــــــــــــــــاتكم ...

سارة واسرار الماضي بدأت للظهور
وقصة الاعتداء عليها ؟

بسام وبرينسس هل سيرميهمت القدر
الى لهيب جحيم كل منهما؟

فيصل ورجوع والده مالسبب الذي جعله
ينهار بوهن؟

والنهاية ...

علي وســــارة وزواجهم
بداية ثأر من جهه وبداية
تملك من جهه اخرى وش ممكن يصير؟

اوقات ممتـــــــــــعه عزيزاتي...
دمتم بود
"مــــــــس ميلانو"


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-11-13, 05:40 PM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

لا تـحــاول فـى شــدة حــزنــك ..
ان تقـول انا بخـيـر ...
ولـكـن حـاول فـى شـدة حـزنـك ..
ان تبقـى فـعـلاً بخـيـر ...

فتحت عينها بوهن ونزلت دموعها على خدها
وحفرت وديان جديدة من الحزن ..

شافته نائم على الكنبه بميلان وكتمت غيضها "هالمره انتي
اخترتي جهنم بنفسك "

رمت المغذيه من يدها وقامت بهدوء
"وصلت لحاله ماصرت اخاف من شيء حتى على
نفسي بهاللحظه تمنيت امي تكون معي
و اكون على صدرها واشم ريحتها لأنام ولمسة يدها اللي
تحسسني بالأمان وانفاسها اللي مهما مريت بالعذاب
ماعاد احس فيه طول ماهي جنبي "

فتح عينه بنعاس:سارة صحيتي ؟
رجعت جلست على حافة السرير
وعطته ظهرها كمل بفرحه واضحه:خفنا عليك وبربكه خفت عليك
انتي من متى عندك السكر اول مره اعرف انخفض نسبته
في دمك واغمي عليك مااهتمت
:طلعني من هنا
قام لعندها وجلس على ركبه ومسك يدها بقوة وشد
قبضته عليها تكابر من الألم تفاجأت بدموعه اللي تنزل


:ناظريني مو هاذي الدموع اللي تفرحك وتشفي غليلك
من الداخل هاا؟ ومسك وجهها
بطرف يده بعدته بكره
:بعد يدك النجسه عني عني ليتني شفت عزرائيل ولاشفتك بحياتي
ضرب بيده السرير كملت بتوتر وعينها بالارض وبتشجع

:
هذا الزواج ماراح يمحي كرهي تجاهك الورقة اللي بينا
مجرد واجهه قدام الكل
ماراح اطالبك بشيء وبالمقابل لاتنتظر مني شيء ابدا
وقف هز راسه :صدقيني راح يجي اليوم اللي تعرفين صدق
نواياي وحتى اثبت لك كل شيء تطلبينه راح يتنفذ لك بالحرف الواحد
غاليه والطلب رخيص
بس رجاءا خلي هالكلام بينا هزت راسها
قد مايقدر ينزل عينه عنها حتى مايضعف اكثر
:احمم راح اطلع برا اشم هواء
وخرج بأنكسار وذل من الانسانة اللي لو تطلبه روحه وعيونه
ولو بقي اخر قطرة من دمها راح يسقيها دمه لو على موته ..

**************************************************

"ببيـــــــــــت موضي"

جالسه مع امها وتفكر قطع تفكيرها صوت امها
:وين وصلتي ياموضي عساك لفيت جنوب وغرب المملكه وضحكت
موضي :ههههه لاافكر بساره
امها تنهدت :اييه المسكينه من كان يصدق انها كانت بتنزف لموتها برجولها
موضي باستغراب :اللي اعرفه إن علي يحبها
امها بضحكه :ومين ابوه هاااه ؟
عبدالرحمن اللي وسكتت
موضي نقزت :ماتت بسبته امي شتقولين هي صار لها حادث ؟
اختبصت وتقوم : ومن قال انها ماتت بسببه الله يرحمنا برحمته
كلن له يومه
موضي "اكيد وراء موت ام ساره قصه حتى ساره تكره ابوها من بعد وفاة امها "

************************************************** *****

"ببيت ابو عبدالله"

زينب بصرخه :حرااااام عليكم ماتخافون الله المسكينه ظالمينها
دائما ليه يبه ساره بالذات؟
صرخ بوجيهم :اووووه لو ماتزوجت علي كان نمتوا بالشارع اللحين
ضحى ودموعها تنزل :ليتنا نمنا بالزباله ولانشوفها
كذا انت ماحافظت على وصية امي ماصنت بناتها وقامت وهو مصدوم

************************************************

اليوم الثاني 1 ظهــــــــــرا ..

نوره ترتب اغراضها :نسيتي شيء ؟
هزت كتوفها :لاااا
نوره بتذمر رمت شنطتها اليد:ساره ماصارت
انا غلطت واسفه
مع دخوله:لاتتأسفين صار اللي خططتوا له
ولبست صندلها وانتم بكرامه ومشت من جنبه وطلعت
نوره بتملل :الله يصبرك
علي تنهد:ويكتب اجري من وراها ياشيخه


وطلعت
ناصر :الحمدلله على السلامه
ساره تاخذ بدوري منه وتبوسه :الله يسلمك اخبارك ناصر ؟
ناصر :بخير مبروك الزواج اللي بأخر لحظه
ضحكت من قلب :ههههههه عقبالك مع بنت حلال وفيه ماتغدر
وتطعن بظهرك وتطالع بنوره
ناصر حس بتوتر الاجواء :مشينا نوره
الاساره :لحظه وين بروح معكم ؟
صوته وكأنه يحكم نهائيا :راح تركبين مع علي اللي هو زوجك
لفت وابتسمت :عبدالله قلنا انك مسافر لاوربا صفقة عمل
عشان كذا مازرتني عصب منها ومشى

************************************************** ***

ومجددا ليس ببعيد "ببيت ابو عبدالله"


فتح الباب :حيا الله العرسان عطيته نظره ولو
هو ابوي اللي يلعب بالنار معي يتحمل
الابصراخها الهبله اللي يمكن اكثر خواتي تحبني
تضمني وتبكي :سارووونه اشتقت لك البيت بدونك موزين وتبكي
"انا فيني طبع مااعرف اعبر عن مشاعري جلافه تامه"

دفيتها ودقيت كتفها :ادري اني حلاوة البيت
بعد نص ساعه كلنا مجتمعين والبنات متغطين لأول مره ارحم حالهم ههه
الجده :اييه جهزنا لكم غرفتكم
طالعني وكأنه يتوسل لي لاانطق بحرف
ساره :انا بروح انام
الجده :ايه توك خارجه من المستشفى
زينب بغباء :وين بتنامين؟
عبدالله بضحكه :مع زوجها يعني بغرفتهم
الاقام علي :نسيت الادويه بالسياره
’وبيقوم الاعبدالله :ارتاح تعبت لك يومين سعد فز جيب الاغراض
عطاه المفتاح ووصاه بأذنه وهو هز راسه
وطلع الامسك يدي هو ووجهه ومالي خلق اجادل سكت ومشيتها بالطيب
هالمره معه

** سعادتــــي**
تبعد شبرين
عني ولااستطيع
إن اتعداهـــأ

فتحت جدتي الباب لنا وابتسمت
ومشت من جنبنا سكر الباب وراه
ساره بصدمه :غرفة نوم جديده ولفت شكلك يالاخ حابكها صح
ماضيعت وقتك
علي قرب وابتسم انا خفت ورجعت لوراء وصقعت رجولي باكمودينه
علي :هههه ممكن اخذ ملابسي وراك
انحرجت على تفكيري
الا الاخ فصخ بلوزته صحت :لااااوقف بطلع
ضحك :هههههه لاتخافين وغمزببدل البلوزه بس ههههههه

ساره ميلت فمها :اوكي وانا ببدل ومن الهباله فصخت البدي قدامه
نست نفسها تعودت مع البنات ونست انها مع علي
علي تنح من تناسق جسمها واغراء صدرها المشدود
لبست البيجامه البلوزه لفت عليه وببلاهه:خير تطال غمضت عينها
وبحده:عمى ان شاء الله غطي عيونك
علي بطولة بال:والله مااحد ضرب على يدك وقال سوي اغرآت لي
تونا وغمز بعز النهار لاحقين
عصبت من تفكيره فيها :هيي والله ماجبت خبرك يكون بمعلومك
علي بعدم اهتمام :ادري انك ماجبتي خبري بسم الله جنيه حتى توها
طالعه من المستشفى لسانها فيه حيله
طارت عيونها :قل ماشاء الله اتفل لف مسكتها من يدها
:قلت لك اتفل وقل ماشاء الله
ابتسم:والله ماطلبتي شيء تفووه
غمضت عيونها بقرف وتعطفت ملامح وجهها وهو
:ههههههههههههههههههههه ومسح وجهها بالمناديل
دفت يده وهو ماسكها
وشهقت :ماشاء الله معضل شوف قلت ماشاء الله
مو زيك عينك حاره وضربته على صدره العاري بخفه وتبتسم

مسك يدها وباسها من اطراف اصابعها مرورا بكفوفها
ولعروقها وهي ميته خوف من قربه
الاطاااااااااخ وزفر :لاعاد تقول جيب هديه مثل كبر جدتي
ونزل راسه لما شاف ساره بحضن علي وحاط يده على كتوفها
سعد نزل الكيس وطلع منحرج
علي :هههههههههههه ليه بعدتي ؟
ساره باحراج :مابعدت ؟

************************************************** ***

بمكان جديد وليس ببعيد عن ابطالنا..

دخل وهو وجهه محمر
ناصر :بتتغدأمعنا هلاوالله بالنسيب
سعد :هربت من البيت من الاحراج
نوره قربت الغداء وموضي وراها امها وابوها عازمينهم ناس من قرايبهم
نوره :ليه منحرج؟
سعد بعفويه خر السبحه
:علي طلب مني اجيب ادوية ساره وهديه لها ولما دخلت لقيته
عريان وساره ماسكته من كتوفه
ضحكت نوره :ماضيعوا وقت هههههههه
ناصر :ههههههههه عرسان
موضي ابتسمت بذبول "ياترى بتتعودين على حياتك ياساره الله يسعدك "

طمرت من السرير وصرخت :يماااااااااه
وهو ميت ضحك عليها لما فتح العلبه وطلع الخنفسه
ورماها عليها
ساره نقزت لجهته وبتمد يدها لواها
علي عصب وهي تصيح :حدودك ياهانم
وحتى تحرر نفسها منها مارست عادتها ...
لفت ببطء وهمست اسفه وضمته بقوه

************************************************** ****

الصفحة السادسه من الكتاب ( الاحمر )

‏‏‏‏‏٭♦آق?ڕبَ بآض̲م̵م̵م̵گ
ۉآحض̲نگ ۉ آפﭠفۑ فﯾگ
ۉآگﭠبَ ع̲ل̲ىَ ص̶ډ?ُڕگ ♦٭
♥♥♥احبــــــ(ڴ) ♥♥♥

طوت الصفحه بتعب نظرت للعجزه ينتظرون احدا ليسأل عنهم
فقط المحظوظ من يزوره احدا مرة بالشهر
باستها بخده :نانا لقد اشتقت لك
مسكت يدها وشدتها بحب
:ااااه لنرى هل انهيتي الصفحة السابعه اخبرتني
ليليانا واخذت الكتاب
وقرأت عنوان الصفحة السابعه
(**القبلة الحقيقيه **
بدل الحقيقة الضائعة )
رفعت راسها وبتسأؤل :هل قبلها بعد معانقتها؟
كتبت بالورقة :القبله الحقيقيه بدل الحقيقة الضائعه !!!!
زفرت بهدوء :ماذا تعنين؟
ابتسمت وكتبت :انفاس عشاق لايطفي لهيبها الاسرقة قبلة باختلاس
ضحكت :ههههه قبلها بغفلة منها وقعت بشرور اعمالها
وهي تهز راسها" قبلها"

************************************************** *******



‏‏‏‏‏
يوميــــــــات طفــــل يتيم ...

ضحك بصوت عالي :ههههه تهددني ؟
عبدالعزيز وهو مربط بالاحبال :ياابني لاتلعب بالنار انت بأول شبابك
بسام حك راسه ولف على شازان :النار بتحرقني ياشازان ؟
شازان بهبال :نو بروبلم سير
ضحك عبدالعزيز لف بسام على شازان
ورماه بقارورة البيبسي الفارغه وبعد عنها
:نوبروبلم احترق هاااااه ونزل راسه بأسى ماتوقعتها منك شوشو !!
شازان:عيوني سير انت امووووح
ويبوس اصابعه بسام بطفوله لف على عبدالعزيز

الااصوات شازان واحد حرسه شازان :رووووه انت في خبل واجد
الحارس :what you take
(ماذا تقول )
مسكه شازان ولكمه ببطنه لكن مافي أي مجال رفعه الحارس
بالهواء وهو يصيح :نووو سييير ساعدني
وقف متكي على الباب الحديد المصدي لمستودعه
المحروقات البتروكيمياوية :شوشو بالمدرسه نأخذ الدروس
لنتعلم وبالحياة نتعلم لنأخذ الدروس منها اصبربس بيأدبك ويمكن يضربك
بمكان ماتقدر تمشي بسببه شهر
شازان ولازال معلق :سير بليز زواج انا بعد اسبوعين من حسينه
بسام ابتسم :شوشو لهالسبب الحارس معلقك بالهواء ماخبرتني عن زواجك ليه ؟
شازان :سير انت جميل لما سوف حسينه في يترك انا وفيه روه
بسام :مالقيت الاحسينه اطالع وجهها
واشر للحارس ينزله هالمرة سماح المره الثانيه
اقسم اعلقك ببرج ايفل سمعت هز راسه اوكي
ودخلوا شهق شازان :سير هرب عبدالعزيز ؟

************************************************
ضحك بصوت عالي :ماقدرت علي ياولد العالي
انا مواللي تقدر تجيبهم بسهوله وركب السيارة وزفر :سامي امشي
بسام ابتسم :وقع بالفخ خدمه وننتظر مقابلها

بعدالجريده عنه وصفطها :شرفتنا عبدالعزيز الراسي واخيرا

زفر بقوة :صار اسلوبكم مثل عصابات النمسا
فيصل :الاخو ياخلف مو داري انا نديرها بسام ماقصر
التافه لكن قدم لي هدية
غمض عيونه عبدالعزيز ويستعد لطلقة
تستقر براسه صحى على صوت ضربه

خلف باندفاع وماسك سلاحه :طال عمرك نزلنا بسرعه
قبل لايصحى
عبدالعزيز بدهشه :خلف انت منهم ؟
هز راسه :انا مخبر من المنظمه لحمايتك وترصد حركات فيصل
ابنك من سبع سنوات ودخل سلاحه بجيبه نزلنا

************************************************** **


شازان بحقد :سير ليس مافي كلام انه هذا في خطه
انا واجد زعلان ودار بظهره لاتكلمني
انازعلان كتييير
بسام كشه :مالت ازعل من هنا ليوم الدين يبغاني اعلمه
الخطه عشان تخر السبحه له
شازان ماد بوزه :انا واجد زعلان
بسام وهو يمشي :
قال زعلان مسوي لي زوجتي على غفله
الاحرسه يطالعونه باستغراب
"يلعن من لامهم مع الخبل شازان اللي مايجن
يخليه مجنون رسمي ولاتأشيرة على شهار"
وركب السياره
الاشازان ركب وهو زعلان وحط اغنيه
ماعاد للمحبه لراشد الماجد وعينه على بسام
اللي انفجر ضحك :هههههههههههههه الله يخسك يارب وش
ابتليتني فيه ...

************************************************** ********

‏‏‏‏‏**لقاء اخـــــــــر **
دخلت المستشفى وفرحانه انها رجعت لدوامها
صقعت بكتف احد رفعت راسها
:انا اسف وسكتت ونزلت عيونها للارض
مشاري بالم :عبير اخبارك؟
طالعته باحتقار :جسد بلا روح
بعد مادخلت حياتي وحولتها لجهنم بسب حقدك

مشاري :انا اسف اسمع قاطعته ورفعت اصبعها :ماعندي وقت لاسمع منك
تفاهات من الماضي ومشت وهي مقهوره منه

قرب منه وبغيض
راشد :فحوصات والدك طلعت السكر مرتفع للان تلحقها
بعد كل الاذى اللي سببتها لها تظن راح تسامحك
بعد عنها احسن لك
طالعه بتذمر :اولا الوالد راح يطلع ما اضمن احد يغدرنا هنا
وثانيا لاتتدخل بشؤؤن العائله عبير راح ترجع لي راكعه برضاها بتشوف

دخل ورأسه ينزف لكن رؤيته لمشاري نسته المه وتولدت قوة الثأر وقف من بعيد
"آآه ربي يحبني بأن رماك بطريقي يامشاري لافرغ غضبي"
رفع صوته بالممر: اهلا وسهلا
مشاري معطيه ظهره ويكلم راشد غمض عيونه
هرب 4 سنوات منه لدرجة استقر بياليونان وزور هويته ليهرب منه

راشد ابتسم وربت على كتفه
:اشوفك بغرفة العمليات إن كنت محظوظ او غرفة الموتى
مشاري الخوف مسيطر عليه لف ببطء
انصدم وين اختفى؟ ويدور عليه


دخل غرفته البارده تكلم :مشاري جيت ؟
اخذ الكرسي ولفه وجلس عليه :جدي اشتقت لك مااشتقت لي ؟
فز من السرير دفه فيصل بقوة :اجلس مانهيت كلامي معك
بكى جده حسن :اذا بيوم كان لي خاطر عندك
لاتعاملني كذا انا شايب كبير بالسن
فيصل بسخريه :هههههههه وسكت الكبر شين صح لو
كنا بقوتنا بشبابنا يجيء اليوم اللي نضعف فيه
نزلت دموعه :انا مريض بالسرطان يافيصل وش عاد تبغى
مني ربي عاقبني
ابتسم بذبول فيصل
:عساك ماتقوم منه ياظالم تسببت بطلاق خالتي
وغيره ياناس انظلمت تحت يدك انت والزفت
الثاني اخوك حمد الرشاد انتقم ربي منك والدور عليه

يبكي كالطفل :انا ظالم لكن تبت طلاق عبير مستعد اخلي مشاري يرجعها
والباقي الله يعفي عنا ويسامحنا
فيصل رمى الكرسي بعصبيه :الله لايبيحك ولايسامحك
ولايكتب لك الا خاتمه شينه
وطلع وهو معصب اما حسن اخو حمد الرشاد
ظلموا الكثيرين حتى فلذات كبدهم لتمشي مصالحهم مشى


وقف عند غرفتها "الدكتورة عبير الرشاد "

دق الباب وهي مندمجه بالاشعه
دخل :عبير عطيني معقم وشاش
رفعت راسها وشهقت :فيصل راسك ينزف
وقامت بسرعه وطلعت تحضر له قماش ومطهر
اما هو غمض عيونه بالم من اوجاع قلبه ولاهمه
جسده ثالث طعنة غدر ومن خلف اللي عامله كصديق "غدره"

************************************************** ****
" خيال عاشقه
تتجرع المرارة
كل يوم بفقدان معشوقها"

واقف على الصخرة يتأمل امواج البحر الهايجه
لف وابتسم :تحبيني ؟
سكتت لفترة :فيه احد مايحب روحه وعيونه
وقلبه واحساسه مااعتقد وضحكت هههههههه
قرب منها وابتسم :قولي احبك احبك
موضي :ههههه احبك مااهتم لوجود الناس حضنها ويهمس احبـــــك \


جاء من وراها :احممم نحن هنا
لفت عليه ونزلت المنشفه من يدها اللي تنشف فيها الصحون
:جييتوا وسلمت عليه
وبتروح لنوره مسكها من يدها فيه موضوع بكلمك فيه
يخص ضاري رفعت راسها بذهول :يخص ضاري؟

**********************************************

بأطراف المدينة وبحي القصور
وتحديدا بقصـــر" يوسف السهيل"


قام بعصبيه :هالمهزله لازم تنتهي مستحيل ضاري
يسوي فينا كذا
جده عثمان :ياولد ضاري كاتب وصيته قبل لايموت بشهرماتفهمون
انتوا اوادم ؟
ضي تهز رجولهاوبعصبيه :هههه كتب املاكه بأسمها كل شيء باسم وحده
ماتسوى من حاره شعبيه
محمد بعصبيه :جدي مانتكلم عن الف والفين لا ملايين
يعني اسهمه اللي في الشركه من غير فلوسه بالبنك
لوحده اخذها بالسر متعه له اكيد الاوراق مزيفه
يوسف بهدوء :اهدوا ياعيال يبه انا لازم اشوف البنت ممكن؟
الجد عثمان :اييه توقعت كلمت اخوها وبيرد خبر
الاياهيفاء ماكأنك مصدومه بالخبر؟
هيفاء بقهر من تصرفات عيالها
:شقول عمي إن اخوانه ناويين يعذبونه بقبره وطمعانين بفلوسه
ماكأن الواحد له حساب بالبنك
ضي بوقاحة:لو انه اخذ بنت حرام بدل وحده من حاره شعبيه
تهون حرااام الملايين لها
محمد:تصوري تصير سيدة مجتمع راقيه ههههه
ضي :بدري عليها بنت الحواري

************************************************** ***
نزلت دموعها ومسحتها
:موافقه اقابلهم لاثبت لهم إن نيتي موطمع بفلوس ولدهم
ناصر بشك :متأكده من قرارك موضي هذولي ناس فوق الاخذ
والعطى معهم مو بسهوله
موضي :هه شوف الحاله اللي وصلت لها

***********************************************

بعــــــــد يوم

وقفت قدام معلم تاريخي بالنسبه لها شدت على يده بخوف
وهو يطمنها دقوا الجرس فتحت خادمه لبنانيه
لابسه لبس الخدم الموحد لنص الساق
:اهلا بيكم تفضلوا بالحديقه عم ينتظروكم من هون

وارشدتهم وعينها مانزلت على البيت
"ياااااه ولاباحلامي صورت هالقصر الفخم
سبحانه مقسم الارزاق ..

والا الارض
اللي نمشي عليها زجاج والاسماك تمشي من تحتنا
وعيوني تراقب لون وشكل كل سمكه
والا الخدم المنتشرين اااخ بس كأني من الاميرات اللي بالاساطير
كانت بمكان متواضع جدا وفجأة بقصر طويل عريض
مالت علي بس وكشت نفسها
:مالت عليك يامويض انتي وجه اميره خرطيي الاطااااااااااااخ
مد يده :انتي بخير ؟
وهي باقي طايحه بالارض ومندمجه بالسمك رفعت راسها
:عجييييب الوانه واشكاله كأنه لوحه للفنان مبدع تصدق
يارجال بحياتي ماشفت مثله وسكتت لما تأملت همست :ضاااري

ابتسم
انا جد ضاري اكيد انتي موضي ؟
ابتسمت :انا موضي ينادوني مويض ؟
ضحك من قلب :ههههههههه وانا عثمان ينادوني ووطى صوته
وقرب منها اصنيج لأني مااسمع زين

موضي بعفويه لحبها واحترامها لكبار السن خاصه
:جعل لسانه القطع اللي يتكلم فيك انت شيخهم واضح من عيونك انك طيب
الجد :تضمنين مااوقف ضدك برى واجبرك تتنازلين عن حقك الشرعي ؟

بلمت من كلمته وحطيت عيني بعينه
:لاااا مااخاف منك لو يوقف مئة رجال ماراح اتنازل عن حقي ابدا
صرخ بوجهها :غصب عنك احنا مايشرفنا يربطنا صله مع وحده
مثلك بنت حواري !!
موضي عصبت :اسمع اللحين اقتنعت اكثر ماراح
اتنازل عن حقوقي وانا متربيه اكثر
من تربية الاغنياء الفاسدين يتعبون انفسهم ليكونوا مثاليين
وانا افتخر اني بنت حواري على إن اكون بنت غني فاسق
اعيش بلقمة الحرام هالحثاله راح تثبت لك من تكون
سمعتني هاااااه؟
مسكها من كتوفها وهزها
:اخرجي لهم مثل البنت اللي وقفت قدامي ما تضيع أي فرص
ة لترد علي دافعي عن نفسك ولاتتنازلي عن حقوقك كنت
اختبرك كان ظني خائب كنت اظنك بنت ضعيفه ولكن
انتي اقوى منهم واقوى منهم بأذن الله !!
ابتسمت له وحبت راسه :اسفه على كلامي اوعدك اخرج عيونهم الابصوته
ناصر :موضي لي ساعه ادورك مشينا لهم وبأستغراب من
وقوفها معه
طالعت بالجد عثمان هز براسه بمعنى تماسكي
همس بأذنها :قالك شيء
هزت راسها:لا بالعكس
ناصر :موضي يرحم امك اجري ماعمرك شفتي سمك
تحتك يمشي بس ارفعي عيونك اللي شوي وتنقز من محلها
كفايه ضيعتك لاتفشليني سكتت

طلعنا للحديقه او الجنة اااه ما اكبر مساحتها مرج اخضر
ترد الروح تخيلت نفسي انا وامي وسوير جايبين قهوتنا وقدوعنا
ونتقهوى فيها

الا :انتي موضي وبلهجة استخفاف زوجة ولدي
رديت عليه بنفس النبره :بشحمها ولحمها
الاهيفاء وقفت بتسلم علي مسكها من يدها وجلسها بقوة "خير ليه هالحركه
نجسه انا مثلا لييييه"

جالس على الكرسي الخشبي هو وهيفاء الكاشفه وجهها

ولابسه عبايه كان فصختها اريح لها الوقح ماخلانا نجل
س مااحترم ناصر كرجال يدخل بيته
:راح تتنازلين على حقك الشرعي وراح ندفع لك راتب شهري خمس الاف ريال
انا بلحظه مر طيف ضاري وهمس

"لاتوافقين"
انا بشموخ وقوة اول مره استمدها جلست على الكرسي رجل على رجل
:ماتقدر تساومني بحقي !!
الاصرخ :لاتجلسين الا لما اسمح لك وقفي

همسه ولازال بأذني"قولي هذا بيتي وحلالي "
انا ضحكت :ههههههههه هذا بيتي وحلالي نقطة من بحر املاكي
المشتركه معك ياسيف السهيل

وقفت وبثقه استغربت بنفسي منها
:املاكي ابتدأمن بكره تحت اشراف اخوي ناصر
واي تدخل او محاوله لاسقاط حقي نتواجه بالمحكمه
ولو نأخذ سنوات وان ربحت انت عندك مثلا
وسائل الاعلام ماتصدق بقضايا اخلاقيه لمسؤؤل مرموق مثلك
بالاذن ناصر يلا مشينا

ناصر مصدوم من اخته وهم طالعين وقفها وباس راسها
:يرحم البطن اللي حملك اخت رجال والله
ابتسمت :مااسمح احد يهينك اويهين عائلتنا وحتى اهل حارتي
اشرف من هالبرجوازيه المغرورين اشفق على حالهم الرثه
صرخ ورمى كأس العصير
:بنت اللذينا قال توقف بوجهيي هاا
وهيفاء مبسوطه "وعرفت تختار ياضاري اللحين عرفت
عشقك لها قويه برقه "

ابعدت الستاره ضي :بنت الحواري استفزت ابوك اتمنى اشوفها واسفل فيها
صباح تحضر ومو مهتمه:مالك علاقه فيهم لفت وبقوة
:يابرودة دمك
صباح بسخريه:احرق دمي مثلا
ضي بقهر:لااجلسي اندبي حظك لأنها بتستولي على حلالنا
وطلعت وصباح رجعت تكتب تحضيرها"الله يكون بعونها المسكينه"


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-11-13, 05:41 PM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


تــــــــــــــــابع

يـــــــــوم جديـــد
الساعه الخامسه عصرا "
وببيت ابو عبدالله "


جالسين بالسطح وقدوعنا معنا قهوه وتمر وحلى وكلنا مجتمعين
وفي احلى من مثل هالجمعه مااعتقد ساره ضحكت بصوت عالي :هههههههه
يابنت حسيت كأنك بمسلسل مكسيكي ههههه كيف وجهه بعد كلامك معه ؟

موضي معبسه وجها وتثخن صوتها

:لاتجلسين الالما اسمح لك وقفي ياخي تلايط والله ولاداخله البيت الابيض بس فخام
ه اقولكم حتى البحر جابوه السمك يلعب تحتي ومكيف
الاخو مبسوط انه ببيت عز للحظه بغيت اقوله شرايك نتبادل المكان
بس انه سمك حسااافه ااااااااه على عزهم مالت علينا اللي بخرابه

ياختي لو تشوفون اللي فتحت الباب سقيانها تلق قشطه قطعه
وحده مو محرقه ومجرحه ولايدها مثل القطنه مو مثلي نشفت من الصابون
نوره بكرشتها اللي بدت تظهر وترمي قشار الحب تتفله
:ايييه الله يرحمنا بس

ساره :مالت علينا البحر جابوه وانا افرح لغسلت الحوش
انطط فيه على بالي بحر والا لجات امطار طلعت الشارع من الفرحه

رانيا ببكيه وترفع يدها :يارب زوجنا باغنياء ناس الالف مثل الريال عندهم
زينب:
اسكتوا بس عطيني ثلاجة الشاهي بالنعناع سويتيه سنيوره موضي
موضي :لاعاد تسكتينا انتي ايه بالنعناع
ساره رمت فنجان القهوه الفاضي على نوره
:هييييه اقلقتي امي تفال بهالحب
يعين ناصر بس يكون بعونه
نوره بنغزه :ويعين غيره

بترد ساره الا سمعت صوت علي يناديها بتقهر نوره
:لبيييييييه وقامت
نوره تفل قشار الحب :عشتوا ساره تقول لبيه
موضي :ههههههه ساره اللي لااحد ناداها تقول هااااه
والاخييير وان استمر تقول طاعون جدي اللي ماله دواء
تقول لبييه هههه وضحكوا البنات:
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
دخلت الغرفه :ناديتني
علي لف :لبيتي بمنى ايه ممكن تصكين لي الكبك ؟

ساره عصبت من داخلها منزلني من السطح عشان كبك انت ووجهك
"ابتسمت :
من عيوني وقربت منه وصكته له رفعت راسها :طالع
علي هز راسه وفتح الدولاب اخذ اوراق
:عندي اجتماع مهم لاتنتظريني راح اتأخر ناقصك شيء
هزت راسها وبوزت :لا امم نفسي نطلع بعد العشاء
علي ابتسم:احاول مااوعدك يلا مع السلامه
وطلع تنهدت :مع السلامه
وطلعت السطح شرقت موضي بالقهوة وتضحك :
هههههههههههه لبييييه امحق مو لايق
ساره بأنفعال
:جعلك الشرقه مويض وجلست
اخذت فنجال الشاي وصبت لها قهوه
"صراحة مااستمتع الاكذا بالقهوه "وفتحت التويكس وتأكله بقهر البنات
سكتوا مستغربين الا :ههههههههههه

************************************************** *********

بمستشفى العائلات الاربع..

عبير وتوجه كلامها للمرضه:خلاص راح اكلم
الدكتور راشد وارد لك خبر
الممرضه برجاء:داخله على الله ثم عليك بهالعمليه يادكتورة
عبير حنا ناس مساكين وعلى قد حالنا
عبير :لاتشيلين هم ومشت من جنبها حزن على حالتها
لهالدرجة فيه ناس مو لاقين قيمة علاجهم ...

:خيير
لف بفجعه وحطت يدها على قلبها:اعوذ بالله
راشد بتهزيء:شايفه شيطان قدامك
عبير بقهر منه:ترا مانسيت حركتك فيني يوم تروح
لفيصل وتلفق علي كلام انت ماتخاف ربك بعدين انت وش
تبغى مني ياآدمي فكني من شرك
راشد تنرفز منها:خير الكلام ماقل ودل ويابنت ابوك لو ان
تربيتي كان مارفعتي صوتك بمكان عام ولا على زميلك بالعمل
عبير طاح وجهها:وش تبغى مني؟
راشد :اللحين انتي تظنين فاظي لوجهك سمعت كلامك مع الممرضه
تكلميني بوشو؟
عبير تنرفزت منه بس سكتت حتى تمشي الامور:
دكتور بدال مانبحث عن مريض للعمليه التجريبيه عندنا
خيار متوفر
راشد ويعدل نظارته الطبيه:الا وهو؟
عبير:ابو الممرضه عمره 70 سنة
راشد مشى من جنبها:خليه يموت مرتاح بلا هالعناء
اللي بيجيه من ورى راسك انقهرت "لئيييييييم
لكن ياانا ياانت "

************************************************** *

"بقصــــــــر الراســــــــــي"

جوري وعينها عليها:سلومه سرحانك كثير
سلمى باستفسار:جوري خلف ماعاد اشوفه مع فيصل
ليه؟
نطت وغمزت:لايكون صاحت:لاااااا والله لايروح تفكيرك بعيد
بس استغربت
جوري هزت كتوفها:مدري الا دق جوالها شافت المتصل توسعت
ابتسامتها وخرجت
سلمى تنهدت "اووف من هالخلف انا الغبيه اللي ورطت نفسي
معه"

وتتذكر:انت وش جابك هنا؟
خلف :الحمدلله على السلامه
سلمى:امي اللي ارسلتك
هز راسه :لااا انا جيت وجلس على الكرسي
:امم ماحنيتي لنا
سلمى:خللللف اللي كان بينا انتهى رجاءا
خلف بهدوء:فهميني ليه عشان مستواي
سلمى لفت وجهها:رجاءا اطلع برا لو فيصل يدري عنك
كان ذبحك من زمان
خلف بقهر:يذبحني لأني مثلي مثل اي انسان حب وحده مو كفو
طلعت عينها:لاا لأنك خنت امانته مفروض تحمي اهله وتعتبرهم
اهلك اخرج برا قبل لاابوي يشوفونا
خلف باستسلام:بخرج ياسلمى لكن تذكري طلعاتنا صورك
مكالماتك بتوصل لجدك وحبيب القلب فيصل
طالعته بتذمر كمل:هه تحسبيني غبي مااشوف نظراتك له
بس عطيني سبب واحد حتى يكون احسن مني عنده عقده من الحريم
ومريض نفسي وظالم طالع لجده ..
سلمى :اجل ماعرفته صح طول هالسنين اللي انت فيها معه
حسافه ان يوثق بواحد مثلك اخرج براا
خرج ولاعلق بكلمه ..

**********************************************

بعد صلاة العشاء جاء علي وخرجنا كلنا ...

بالمول ..

زينب تسحب نورهان:تعالي شوفي هالساعه
رانيا :الله تجنن وشافت سعرها 3000 شهقت
زينب بضحكة:بدري عليك يابابا
رانيا :هييي طسي ودفتها وزينب ماخلت واحد
الا وقزته اعرفها هالبنت ...

ضحى :نورهان عندك صرف مئة
نورهان تفتح بوكها:لا والله
ضحى :اووف يلعن الحظ احد يطلع مول وماعنده
فلوس
نوران:اقتراح السنيوره سارة الا وينها فيه؟ ..

************************************************** ***

بالمقهـــــــــــى

سعد متكي:يالطيب يالحبيب
سارة كشته:مالت بس وش عرفه بكلامك
:احمم اكسيوزمي
اكسيوزمي
سعد تسدح ضحك:هههههههههههههههه وش اكسيوزمي
سارة ترفع عينها بغرور:وش عرفك انت تلايط
جاهم النادل الفلبيني:yes
سعد يحاول انه الا يطلع مثقف:نبا المنيوم
سارة طاح وجهها وتفشل خصوصا جنبها بنات من سمعوه
قرحوا ضحك ضربته بقوة على ظهره صاح
:آآآآه ساره شلوا العدو خيير
سارة بصوت واطي ولازالت متفشله:اجل نبا المنيوم
سعد بغباء:اجل وش تبيني اهرج معه ذا الكمخه مو فاهم
وش اقول ؟
الا تعالي وين تعيس الحظ اللي ربي بلاه فيك علي ..
سارة نست منه :اي صدق وين ذلف ؟

**********************************************

علي بأبتسامة ويكلم جوال :لا ان شاء الله الامور
تزين لاتشيل هم لاا ابدا ماعليك لا بكلمهم واقنعهم
مها تدقها بكوعها:شوفي هالبنات اللي قدامنا مايستحون
على وجيهم ماشالوا عينهم عنه
نورة التفتت وشافت خمس بنات متلثمات وداقين الرسمه والكحل
والعبايات المطرزه ويأشرون عليه ..
علي:في امان الله مع السلامه وبيرجع لهم
وقف وحده بكل جرأة :لو سمحت اخوي؟
التفت ونزل راسه :هلا
البنت:امم ممكن تدلني على الحمامات
علي تورط:أأ مد
البنت:لو سمحت
هز راسه واشر لها تلحقه
مها شهقت:ياويلي شوفي وش يسوي مالومه
من هالسوير زوجة اسم بس من يوم مادخلنا مادرت عنه

نورة الفضول ذبحها:انا بروح الحمام "وانتم بكرامه"
ولحقتهم
وقف:هذا هو
البنت:امم شكرا ممكن الرقم
طلعت عينه :نعمم !!
ضحكت بغنج:ههههههههههههه ليه متفاجأ
علي باحتقار:لأني ماخبري ان الادوار انعكست

نورة لمحت سعد وسارة راحت لهم ونفسها مقطوع:الحقي في وحده
ترقم علي
سارة طلعت عينها:اووما عااد من بنت اللذينا
نورة فرحت"تغار عليه"
كملت:هههههههههههههههههههه� � من بنت اللذينا اللي
معمي عليها مالقت الا علي هو ووجهه مثل افلام الكرتون
سعد :هههههههههه حلوه
نورة بلمت :سارة انتي من جدك؟
هزت كتوفها :اييه ليه عيونك بتطلع من محلها
نورة بغيض:خليك على حركاتك هاذي بيجي يوم وتندمين
قولي ماقلته لك ..

قرأءة ممتعـــــــــــــه ..

"مس ميلانو"


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 09:26 AM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بعد مارجعنا من المول علي حاول بكل الطرق انه
يختبر غيرتي ويتكلم لي ان البنات خقوا عنده
وان رقمته وحده.. لكن والله ماجاب خبري مع اني
شفته بعيني

ومدري من هي الغبيه اللي ماعندها نظر تعطيه وجه
طبعا ماقصر كالعاده عطاني محاضرة ويذكرني بالقدر الملعون
"استغفر الله" اللي حدني ارتبط فيه وطبعا انا
ماسكتت وذكرته بالحقيقة اللي امر منه انه هالزواج حبر

على ورق وبس وانه مافيه داخلي تجاهه الا كره بلا حدود
خرج ويسب ويلعن لكن اعرف كيف اجيبه بطريقتي الخاصه
كل كلمه كل حرف نطقه راح اخليه يندم عليها..


بشركـــــــــــة بســــــــام العالي ..

بسام بتملل :عطني سبب واحد
لزواجك منها

علي مكتف :احبها واموت فيها
بسام طالعه :كذاب من ربي خلقك ماتحب
الا نفسك اترك البنت بحال سبيلها
علي بغرور :لاتملكت الشيء مستحيل اتنازل عنه
ابدا لو على جثتي
بسام يلعب بالقلم :ضاري رحمة الله عليه قال هالزواج لعب ومتعه
ماخلصت السنه عليهم الاطاح بشباكها
علي :اتركنا من هالكلام اللحين شركاتنا متى بتندمج مع الصينيين ؟
بسام بدقه :متى ماخلصت مع جولييت قالوا عطوه
على مهله مو مستعجلين
علي :هه ضحكتني ياسمجك الادق جواله رفعه جاه صوتها الانوثي اللي
يقلب حاله
:علي بتتأخر ؟
علي تنهد:لااا
وبسام يكشه ويقلده
ساره وملعنة الدنيا راكبتها
:اوكي حبيبي لاتتأخر محضره لك مفاجأة باااي
علي سكر وطالع ببسام :اروح لها ابرك من وجهك المنحوس
دور لك على شغله تتسلى فيها تشاوووو

************************************************** *
♥♥♥لاتغتر بقبلاتــــــي
فهي كالســ(م)
تشفي غليـــــــلي ♥♥♥
نظرت لشكلها الاخير بالمرايه وابتسمت بخبث
اليوم راح تطبق الارض فوق راسك ياعلي
وانسدحت على حافة السرير وتلعب بخصلات شعرها الملتويه
ونظرات عيناها الحاده تنتظر بقيام ثأرها
الابدخوله ابتسم :مساء الخير
قامت واتجهت له وطبعت قبله خفيفه على خده وبهمس بأذنه
:مساء الورد والجوري
والياسمين
علي تمعن بلبسها وبشكلها
"لابسه قميص نوم عنابي حرير ماسك على جسدها المتناسق
مع خصرها وصدرها المغري ربط من وراء وفتحته من نص الفخذ
كلا الجانبين وشعرها منسدل بخصل ملوية ومكياج هادى
همس باذنها:ناويه تجنيني ؟
سارة قربت منه ومسكته من ثوبه وعينه بعينه
:تكرهه قربي منك
هز راسه وبلع ريقه:مافهمتك بيوم تحسسيني بجنة النعيم
وبيوم تهوين فيني بنارك سارة
حطت اصبعها السبابه على فمه ونزلت دمعه خبيثه
تكملة لدورها:كبرت وكبر معي حقدي على الرجال
علي باستغراب:ليش؟
توها تستوعب انها بين احضانه بعدت عنه بسرعه:آآه
وهز راسها:مراح تأذيني ماراح تعتدي علي
علي بذهول:سارة انا انتفظت من مسكت يده
علي بتساؤل:ليه خايفه
رفعت راسها :مو خايفه وبداخلها"يارب يارب عطيني القوة
حتى استمر بهاللعبه لاتخلي ماضيي يوقف بطريقي "
لفت من وراه ومسحت على كتفه لأسفل ظهرها لف بسرعه
مسك يدها وبيبوسها باغتته وباسته بخده اقرب
لشفته رفع راسه :ياااارب ارحمني
ابتسمت بخبث
************************************************

دقائق هي
الااصوات بكاء بعدت عنه ساره
:صوت نوره ماامداه يلبس شيء على صدره العالي
طلع ولحقته ساره وقفت بخوف لما شافتها طايحه على الارض وتبكي

علي نزل لمستواها :نوره فيكم شيء زوجك ولدك نوره جاوبيني

رفعت راسها وببكاء :ناصريخووني مع مره ثانيه وطردني
ساره شهقت وحطت يدها على فمها
علي زفر :نوره ارفعي راسك نوره من اليوم ورايح هذا بيتك
واذا على عيالك هم عيالي وبحطهم بعيوني
مع خروج عبدالله ومها من الغرفه مها جرت لها
:بنتي نوره وتهز فيها وش صار لك ؟
بكت نوره وضمت امها :طردني يمااااه وخذا ولدي وسافر
عبدالله تنهد :حسبي عليه دنيا واخره
ساره نزلت لمستوى نوره وطلعت فخوذها
عبدالله وسعد نزلوا عيونهم

علي انتبه لساره شبه عريانه
مسكها من يدها ودخلها الغرفه وسكر وراه الباب وجه كلامه لها
:لاعاد تطلعين بهالشكل
ساره تخصرت :ياسلام وانت حضرتك طالع بنفسه وضرب جبينه
:اوووه وفتح الدولاب ولبس ثوبه واخذ غترته

ساره بدهشه :على وين الساعه 3 ؟
علي طالعها وقرص خدها :مااحب احد يحاسبني هالمره سماح وطلع
اخذت عبايتها ولبستها بسرعه
ولحقته لقته واقف عند باب المقلط


علي ماسك غترته بيده
:انا بروح اشوف وين ذلف اللي مايتسمى نوره ولدك اليوم بينام بحضنك لاتخافين
ساره بهباله :وبينام بحضني خلاص افرديها يابنت بدال الزوج عشره
طالع فيها من فوق لتحت :عشره هاااه
اذبحك اذا نام بحضنك
ساره بقهر :لييييه ؟
علي بابتسامه ويلبس غترته رفعها لفوق
:مااحب احد يشاركني ممتلكاتي الخاصه وغمز
وطلع وجها انقلب الوان من نظرات ابوها

بعد ساعه فتحت باب الغرفه :حيا الله نوره
نوره تمسح دموعها :الله يحيك سارونه عيب انام عندك وعلي زوجك وين بينام
ساره رفعت يدها بالهواء :يدبر نفسه بعدين انا واختي الحلوه بنسولف للفجر
نوره نزلت راسها :سامحتيني؟
ساره تنهدت :لحد اليوم لا لكن لما شفتك طايحه بالارض
وتبكين عرفت انك قطعه مني ومستحيل ازعل منك وفصخت عبايتها
نوره رجعت لهبالتها طالعت فيها بتمعن
:خربت عليكم اللحظه الحاسمه هههههههه
ساره ضحكت :هههه ودي كل مايقرب مني تطلعين بوجهنا تصيحين
نوره :تفو بسم الله علي يابنت وغمزت انتي ناويه عليه الابفتحة الباب
صفرت زينب :شو هالاغراء لئك يسلم لي القميل ودفتها رانيا وراهم ضحى
واختتموها بسعد ساره :خيييير يالله وروني مقفاكم
سعد اليوم علي بنام عندك تكفى خرب ابو نومته طلبتك
سعد بملعنه :عشان لايشوفك بلبسك هااه
وانواع الضرب جاته واختمتها نوره بضربه معتبره

**************************************************

طالع فيه بصدمه :كل هذا يطلع من نوره ؟
ناصر تنهد :بلوه الله لايبلاك قالت الا تتعشى بمطعم وانا
مشغول وقالت والله مايسري عليك هذا الليل وانا بنت عبدالله
قلت انها مفحوره وقالت هالكلام بلحظة غضب
مارجعت الساعه 2 الا وتصرخ واخذت قشها وطلعت وخلت الولد نايم
علي حط يده على راسه :ياويلي كل هذا يطلع منها لا مستحيل
ناصر منزل راسه :اكيد مو وحدها لاعبه اللعبه معها وسكت
علي بصدمه انخرس
ثواني الادخل البيت مثل المجنون فتح باب الغرفه
شهقوا لما صرخ :برى بسرعه وانتي يوجه كلامه لنوره زوجك برى
ساره قامت من السرير بأنفعال
:ياسلام ترجع له بعد اللي سواه فيها ؟
علي بغضب وسخرية:انتهت مسرحيتكم ياهوانم
طالعوا ببعض بصدمه الكل انسحب واخرهم نوره وساره منزله راسها
وهو الشرار يتطاير من عيونه وهي كاتمه ضحكتها وانفجرت ضحك
:هههههههههههههههههههههه

*********************************************

يـــــــوم جـــديـــــد

***حذارى اللعب مع النساء ***
ضرب يده بالطاوله بقهر
:طلعوا الاخوات حابكينها ولا ممثلين الدور صح
الاولى طايحه تبكي وتصرخ ويقلدها يخوني طردني
والثانيه تشهق وتحط يدها على فمها
لأبوهم لأبو استغفر الله العظيم
ضحك بصوت عالي :هههههههههههههه
اما هم يصلحو وعيونه تدمع من الضحك هههه يصلحون بهوليوود
علي ابتسم بسخريه :ولما واجهت الهانم تدري وش ردها ؟
بسام :ههه وش ردها ؟
علي بغيض : تضامنا مع بعض
ونكبوا ناصر المسكين
بسام ماقدر يتحمل :ههههههههههههههههه آآآه
علي بقهر :انا اشكي لك وانت تضحك هذا
عاجبك المصخره اللي صارت واتفشلت مع الرجال
اقول لك طلعت ومعمي علي الااشوفه واقف عند باب بيته
وبتضارب معه الا علمني السالفه بكاملها هو شك فيها لكن
انا لويقولون من اللي فجر ابراج امريكا بقول ملعونة استغفر الله سوير

*********************************************

^^ كيــــــــد النســــاء اعظـــم من كيد الشياطين^^

مر اليـــوم بلمح البصــــــر على ابطالنا ...

جورج: راح يقيموا حفلة تنكرية اليوم
برينسس باستغراب:مالمناسبة ؟
جورج :...... رجع من امريكا
برينسس ودقات قلبها زادت:ومالذي عاد به ؟
لكن لاتقلق سأحضر..

*********************************

بسام وقف وبصدمه :انت متأكد انه هو اللي رجع؟
هز راسه جيري:اجل سيدي وهذه الدعوة وصلتنا منه
سيقيم احتفالا كبيرا بمناسبة رجوعه
بسام اشر له يخرج وبسرحان "وش رجعه بعد
هالمدة كلها "


فيصل بضحكة سخرية وقف وبيمشي لف:قول ماقلتها
ياابراهيم بدأت الحرب من جديد وهالمره الدم ماراح
ينحقن بيوصل للركب ...
ابراهيم بخوف:نعتذر منهم
لف بسرعه:لا بهالطريقه راح يحط بباله ان احنا
خايفين منه واساسا هالحقيقة ..

********************************************

بالمطار وتحديدا بصالة "كبار الشخصيات"

مشى واعين
الكل تلاحقه حتى خرج من المطار فتح له السائق
وركب واشعل سيجاره الكوبي :نمشي؟
هز راسه..

"انا من اشعل فتيل النار وانا ابن 17 بين اجشع واقبح
عائلات لم تعروفها ..حتى لايجدوا نقطة ضعف لي قتلت بيدي
الثنتين اخي الصغير امامهم حتى لا يأتي يوم
وانحني لهم متوسلا ان يدعوه بشأنه قدمته لهم بطبق
من ذهب .. كنا من اغنى العائلات
والكل يضرب لنا الف حساب قبل اي خطوة يخطونها اتجاهنا
وبيوم خسرنا كل شيء ..خسرت والدتي بمرض
.. واختي الكبرى حصه التي زوجها والدي واختفت
ليحميها من بطش حمد الرشاد عندما ساومنا بين النعيم
مجددا مقابل ليلة لمتعته مع اختي
اصبح عمري 37 ولازال عندي امل انني سأجدها مهما
كلفني الامر "

*********************************************

بشركة العائلات الاربع

ناصر لف وبحزم:غطي عيونك
موضي :طيب ونزلت عيونها وتمشي معه على جنب
داخل الشركه
ناصر:يوسف السهيل داخل؟
السكرتير:ايه نعم عندك موعد؟
ناصر بطفش منه:قول ناصر وبيعرفني
كلمه واشر له:تفضل
دخل وهي وراه وراسها بالارض مارفعته
وقف وسلم عليه :حياكم الله كيف اقدر اخدمكم؟
ناصر باحراج منه:لا عندنا موضوع مع الوالد
مع دخول محمد:احمد انا خارج
احمد:لحظه هذا اخو زوجة ضاري
محمد باستهزاء:بنت الحواري
طلعت عينه ناصر بيتهجم عليه مسكه احمد:صل على النبي
موضي ماتت خوف رفعت راسها ودموعها تنزل
:ناصر خلنا نطلع مانبغى شيء من هالاوادم وانا مو بنت
حواري يالنجس
احمد توه انتبه لها :محمد خلاص وماسكه من كتفه
ناصر:ياابن ابوك هاللي تقول عنها بنت حواري كانت بيوم
زوجة اخوك وكانت بتكون ام ولده لكن شرهة من يجي يلا
امشي
موضي:لااا
ناصر:نعمم
رفعت راسها وبحزم:ماراح اروح الا لما اخذ حقي منهم
ماراح احد يمنعني منه
ناصر:موووضي
هزت راسها:ماعاد اخاف من احد لاا لامنك ولامن ابوي
ولامنهم حتى ضاري الزفت
احمد عقد حواجبه باستغراب "وش دخل ضاري"
:راح اخذ حقي بالكامل وماعاد اسكت عنه سواء جاء
الباطش"يوسف" والا لا؟
محمد:هيي انتي انتبهي لكلامك لا
ناصر:لا ايش بيشتبكون
احمد فكهم:خلاص محمد مهما كان هذولي اهلنا
محمد:يخسون موضي رفعت عينها بغيظ منه وقلبتها
ناصر سحبها بقوة :قال ماراح احد يمنعها امشي
وخرجوا
احمد لف:بالله راضي باللي سويته
محمد:والله قليل بحقهم شفت كيف تطالعني هالمنتفه


"ركبنا السيارة وناصر يسب ويلعن ويشتم لأني
لأول مره اوقف بوجههم واقول لا لكن مايهمني اللحين
زادت قناعتي ماراح احد ينفعني بالنهاية الكل راح
يشوف حياته وموضي موقف عندها الزمن لكن لااا
ماراح يصير هالشيء لو اضطريت اخسر كل واحد
حتى ارجع والم نفسي من جديد"

*******************************************

قلــــــوب
ستحترق واخرى سترتوي
قرار صعب يلحق بالنفس
الصبــــر
عبدالعزيز واقف على البلكونه
:عبدالرحمن هالزواج لازم ينتهي فورا
عبدالرحمن :ليه مهتم اعتبره نزوه
لف بعصبيه :تتكلم عن البنت وكأنها
عبدالرحمن منزل راسه
:الواقع يفرض هالشيء مستعد اتنازل عن كل شيء
الاسعادة ابني استاذ عبدالعزيز
بصرخ قاطعه اتصال رفع الجوال :الوو

عبدالرحمن انقلع برى وهالزواج لايمر شهر
الاوينتهي تطويله مو بصالحك طلع عبدالرحمن مغتاظ منه
دق عليه :تطمن الامور تحت السيطره شهر واقل وعلي بيطلق ساره

************************************************

بقصــــــــــر فيــــــــــــصل الراسي ...

تأففت بقوه :اووووووف مو قادره انام
طالعتها عبير اللي جالسه على الكمبيوتر
:وليه إن شاء الله ميس جنان ؟
قامت جنان :فكري مو معي بقولك سالفه
انا قبل ثلاث شهور كان يطلع لي جني خوي بكل مكان حلو لأنطربت
انطرب معي وماعنده غير لسانه يقول
:برررررىىىىى رااا
عبير خافت :جنانوه بعلم فيصل عن خبالك
جنان رجعت انسدحت على سريرها
:مااحد مصدقني الا سارونه ااه لو
اعرف وينها عطيتها رقم فيصل
عبير بلمت:لييييه ؟
جنان بضحكه
:لأني اعرف انه دائما قنبله
و ماعندها فرصه ابدا تستهبل بيلعن خامس
خامسها هههههههههه
عبير قفلت الاب توب بعصبيه
:لااله الا الله
جنان بهبال
:محمد رسول الله يااختي اهووه
بنام تصبحي على خير اااه اذا شفتي الجني عطيني خبر بالله له وحشه
عبير:من ؟
جنان :الجني ههههههههههه


************************************************** **
بمكــــــــــــــان اخر يجمع الاعداء قبل الاحباب
يشتركون في شهواتهم و مجونهم ..هنا فقط لايرفعون
السلاح بوجه بعض..هنا فقط استراحة لهم من الاعيبهم
هنا كما كان مقر متاعهم سيكون مقر اعدامهم..

طلعت الدرج اللولبي بثقه وصوت خطواتها بالكعب
يصدح بالمكان وقفت براس الدرج ونظرات الكل توجهت
لها مشت بثقه وهمست بأذن جورج اللي اشر لها
على كل واحد التفت له وبهمس:اذا كنت تحب الموت
فانضم لنا
برينسس بهمس:اللعنه من تكون هذه؟
بسام بأبتسامة:برينسس يبدو اتيتي برفقه لنا

خرجت عينه من كلمتها وهز راسه ونزل بسرعه
وجلست على الكنبه المنفردة ونظراتهم تحرقها وكأنهم
يتخيلون المرأة التي وراء القناع الفضي الذي على عينها

:اهلاااا وسهلا شرفتوونا
غمضت عينها "من هالشخص الخامس اللي خرب مخططاتي "
وقف عبدالرحمن وسلم عليه بحفاوة :هه ماتغيرت من يوم مارحت
باقي على نفاقك وخوفك
نزل راسه عبدالرحمن التفت على الباقيين استغرب من وجودها
قرب منها ونفسها يتسارع لكن فيه يد اسرع منه وسحبتها لجنبه
ابتسم :هه فيصل مر وقت طويل مو ملاحظ
فيصل بسخرية:كل هذا شوق لي او فرحة لأنك شفتني
بعد مابصمت على صدرك ..
عصب وشد قبضة يده :فيييييييييصل
وقف ومد يده وغمز وقفت معه بسرعه
التفت له:بالمناسبة لاتقطعنا مثل اول مره
ابتسم بسخرية:خليك واثق راح نشوف بعض كثير لاتخاف


************************************************** ***

عطاه ظهره ومشى نزل الدرج بتهرب سحبها من يدها بقوة
ودخلها احد الغرف وقفل الباب بالمفتاح وبتهكم: صاحبة الشال؟
خافت من وجودها وياه بمكان واحد وتحاول تبين العكس:
وتمشي بثقه وتمرر يدها على الكومدينه ونفخت الغبار اللي
عليها رفعت راسها وهزته بالنفي

قرب منها اكثر:مااصدق بيشيل قناعها يدها كانت اقرب له
منعته نزل عينه على يدها الصغيرة الناعمه واصابعها الطويلة
البيضاء رفع راسه مره ثانيه وشدها من شعرها لوجهه ونفسه يحرقها
:من اللي ارسلك ؟
هو صح والا المنظمة ؟

تألمت من حركته لكن كابرت وبقرارة نفسها اكيد يقصد الرجال
اللي فوق اللي صار بينهم احتداد بطريقة غير مباشرة..
صرخ :جاوبيني هزت راسها

تركها وعطاها ظهره ومشى ماقدرت رجولها تشيلها جلست
على حافة السرير ارتاحت نسبيا..
لكن انقض عليها مثل الوحش على فريسته
الحمل صرخت بصوت عالي:لااااااااااااااااا
وتحاول تبعده ثبت يدها بقوة :من اللي ارسلك ؟
هزت راسها ماتحمل خرج من جيبه سكين صغيرة
مسك فكها بقوة :لااخر مرة راح اعطيك مهله ياتتكلمين
من اللي ارسلك ومرر السكين على نحرها راح تغوصين بدمك؟
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 انتي اخترتي
صاحت:لاااااااا بتكلم آآه ونفسها يطلع وينزل
صرخ بقوة افجعتها على خوفها:تكلمي


بوهن وضعف ويادوب الحرف يخرج منها:مااحد انا جيت بنفسي
ابتسم بسخرية :وكأني غبي لأصدقك وغرز السكين في نحرها
قرب العرق السباتي ونزفت مسكت رقبتها بيدها وتصيح:آآه

وتمسك بلوزته بيدها الثانيه وعينه تتفحص فستانها بالطريقة
الفرنسيه المشدود من جهة الصدر وبارز ماتحمل رغبته كرجل بالنهاية
لكن فيه شيء ردعه..
قام بسرعه وقطع اسفل فستانها وقرب منها وربطه حتى يمنع النزيف
طالعته بوهن وضعف واغمي عليها ...

******************************************

1 ظهـــــــــــرا

فتحت عينها بتعب تأملت المكان فزت بسرعه
وبخوف :وين انا؟
:لاتخافين بلعت ريقها وارتاحت نسبيا من وجوده
:علي وينه وتداركت نفسها وسكتت
علي تنهد:ليه رحتي لذاك المكان؟
خلاص انكشفت:انا مارحت الا
علي قاطعها :مجنونة انتي تروحين لشجرة اخر الليل
وتنامين تحتها بالصدفه شافك فاعل خير لما حاول ابن كلب
يعتدي عليك لكن لاتخافين مسكوه وانتي وبحده
مره ثانيه ان طلعتي من هالباب كسرت رجولك
وخرج مررت يدها على نحرها وحست بتوجع ..
طلعت عينها مو فاهمه شيء فكرها مشوش فجأة كانت بمكان
واللحين بمكان ثاني...

*********************************************

بمكـــــــــــــان اخر ..

:كل شيء صار تمام دبرنا واحد من رجالنا على انه هو
اللي حاول يعتدي على البنت ورحت للشرطة وقدمت افادتي
فيصل:ولو تكلم ؟
ابراهيم :لا تطمن من هالناحيه نضمنه ماراح يتكلم
يكفي عايش على خيرك هو واهله ماعنده حل..
فيصل:عينكم لاتغفل عنها
ابراهيم:مراقبين البيت مثل ماامرتنا من قبل
فيصل اشر باصبعه:هالملعونه ماراح نلقى من وراها خير
والادهى انها تكون زوجة علي
ابراهيم:تتوقع مرسوله منه
ضحك بسخريه:بالله احد بيرسل عرضه طبق من ذهب
لعدوه مااظن بس بيجي يوم وراح نعرف وش نيتها ..

هالبارت لعيون : البســـمه السآآآكبهه

قراءة ممتـــــــعه "مس ميـــــــلانو"


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 09:29 AM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

عـــذرا على التأخير ...

شجاعة هي ام غباء
عندما تتراقص الحمال بوادي
الذئاب ؟
...

اليوم اللي بعده ..

ماسكه الجرح وتون بألم :الله ياخذه
موضي بخوف:غبيييه مو بصاحيه
وطحتي بألعن واحد مبين بينهم
احمدي الله والا كان ودعتي وصرتي
في خبر كان خلي هالشيء اللي صار
لك درس وعبرة..
سارة باستخفاف:درس وعبرة بالله
على جثتي هاا ان وقفت ماصدقت على
الله ادخل بينهم واستميل هالجورج
بالفلوس اللي مغرقني اياها علي
لا بس هالمره طلع واحد بوجهي
وخرب علي كل شيء ..
موضي وتصفقق يدها ببعض:
لا بالله انجنيتي عز الله يانهايتك
قربت انتي صاحيه سارة اقسم


بالله لو ماتتركين هالشيء
سارة بنرفزه:وش بتسوين تفتحين
فمك سويها ماعاد تفرق عندي
آآآي
موضي بخوف:جرحك ينزف
سارة وتأشر لها بالضمادات
اللي على الكومدينه :هاتي انا
بعقمها مو محتاجه احد
موضي بطولة بال:لااله الا الله
محمد رسول الله حتى انا ماتبغين
تبينين ضعفك
سارة بنص عين :ومن ضحك
عليك وقالك اني ضعيفه
موضي عرفت مهما تكلمت
مابتسمع ففضلت تسايرها:منتي
ضعيفه بس خليني هالمره اعقمها لك
استسلمت لها وفكت الضماده
شهقت موضي من اثر الخياطه
اللي بنحرها ودمعت عينها:ياويلي
ياسارة كأنك منحوره كيف قادره
تتحملين

سارة تشد على يدها بقوة :آآه
الله لايعطيني نفس ان مارجعتها
له
موضي صاحت:خلصنا سارة
لفت وجهها مو مهتمه

:
بعد مرور يوميين

ببيت ابو عبدالله

دفت الباب برجولها ودخلت وبدوري وراها ورفعت صوتها
:ياعرب يااهـــل البيت وينكم ياعرب
طلت براسها من السطح
وبيدها ثوب ابوها
:ارحبيييييي يالله حييييها
بدوري ياعمري انا بنشر الغسيل وجايتك
نوره تفصخ عباتها وترميها بالارض
:عجلي قهوة الضحى لاتقاوم ودخلت
المقلط مالقت امها اكيد مسيره لعند الجيران البنات بالمدرسه
ونورهان وضحى منخمدين للعصر
وابوها عنده اشغال الا ماقلت لكم سوير سحبت ملفها
ملعنه قالت دامني اعرست وش لي بالدراسه الخبله ماتعرف قيمتها
الا:بوووووووووو فزت :اعوذ بالله
وضحك بدوري عليها
ساره شلتها وتبوس فيه :من تفكرين فيه هاااه؟

والله لأعلم نويصر اقول مرتك تخونك
نوره اخذت فنجان قهوه من اللي جابتها ساره
وتربعت وتصب لها ولساره :قولي لي وش سويتي معه بعد ماطلعنا الشرار
يتطاير بعيونه
ساره ضحكت
:ههههههههههه ابدا انفجرت ضحكت بصوت عالي ودموعي تنزل
نوره شهقت :هههه حسبي على العدو شين وقوي عين انا اعتذرت منه
ومارضى الاب وسكتت الاشرغت ساره بالقهوة ضحك
:ههههههههههههه كح كح انا قعدت اعسبل بعيون
ي بعد ماخلصت الضحك شوفي نقطة ضعف الرجال
والسعوديين حطي لها خط احمر
مليون مره ينافخون ويتايشون لكن بوسه وحده ينكتمون
وخمدت بعدها وهو ذلف ولارجع الى الان
الا :يالله صباح خير الجو اليوم زوين ااااه ياركبي لازم اروح الدكتور
يعالجني
ساره رفعت صوتها :جده مافيك الا العافيه يوم ركبك
ويوم ظهرك اثبتي واللي يرحم والديك وضحكوا هي ونوره
الارمتهم بعصاتها وقعت براس نوره
: انتوا هنا ياقليلات الخاتمه تفوكم لأبو من جابكم سودتوا
وجيهنا قدام الرجال مافيه احد يسنعكم الا انا والله لأربيكم من اول وجديد تفووو
اما نوره وساره تسدحوا بالارض من الضحك
وبدوري يطالعهم ويضحك معهم
الجده جلست وتحقرهم بنظرات وشغلت التلفزيون على سيلا "الاعاده"
نوره :هههههههههههههه شوفي سيلا واللي يعافيك جده
انا رايحه لموضي معاي ؟
قامت ساره :يلعن ام اللي مايخاويك وبتطلع الاصوت جدتها رجعها
:استأذني من رجلك
ساره طالعت برجولها :ممكن اروح
الجده بقهر :آآخ من صك راسك بالجدار حلال زوجك استأذني منه

ساره رفعت يدها بالهواء
:يييييييييييه اطقع ماشوف مابقى الاهي يتحكم فيني
يخسى الاهو وطلعت لبست عبايتها

************************************************** **

على الغداء
عبدالله يسأل البنات :كيف الدراسه ؟
رانيا :الحمد لله تمام
عبدالله :ايه شدوا حيلكم باقي اسبوعين على الاختبارات
سمعتوا الكل إن شاء الله
زينب تساسر سعد :لو يدري انهم فصلوك والله ينتف ريشك
سعد بنفس الهمس :انطمي لااطلع فضايحك بالسطح هااااااه
الجده بملعنه :شخبار ام ناصر ياساره لما رحتي لهم الصبح ؟
بلعت ريقها "لابارك بالعدو" :تسلم عليكم
طالعها :ساره عطيني مويه
قامت وتكلم نفسها "الله ياخذك ربي وافتك منك
لايكون خدامه عند ابوك ومو داريه "
صبت المويه وبتطلع صقعت بضحى وبنرفزه مدري ليه
ودي احط حرتي من هالزفت فيها :بدري نامي يالشيخه
ضحى بضحكه :علي جاء
ساره بغيض : اييه يتغدأ جعله سم الهاري يقطع مصرانه
ومشت وضحى تضحك عليها "جاء من يسنعك ورجعت للغرفه تنام"

************************************************** *****

في المغرب الساعه 6

بقصر فيصل الراسي...

لف على جوري مندمجه مع مسلسل مدبلج وعبير وجنان وداخلين جو
بيتكلم لفت عبير :اششششش وتنهدوا كلهم بصوت
واحد اااااااااه فيصل عصب وطفى التلفزيون بجهاز التحكم
لفوا عليه وبصوت واحد :لييييييييييييييييه ؟
فيصل :تارك اشغالي حتى اقعد معكم ولامعبريني
شوفوا امي وخالتي وسلمى وجدتي يسولفون معي
قامت بتأفف جنان :مااحد قالك وطلعوا جناحهم ليكملون الحلقه
تنهدت بصوت عالي :اااخ ياخوان ميقيل
وزينب متسدحه تحت التلفزيون ورانيا على
المساند وضحى ونوران ونورهان يتقهوون
وسعد متربع ويأكل شيبس ليز
سحبته ساره من يده واكلت الالقطة لما يضمها بقوة بعد مارجع من السفر
بذي اللحظه انواع الصراخ والتنهيدات
دخل عليهم واصواتهم واصله الشارع
زينب بتغير لان ابوها بيكسر التلفزيون فوق
روسهم لو شاف هالمسلسلات مايحبها
الجهاز علق نشف الدم بعروقها
الا لف على صوت مها
:عبدالله تعال انفجرت الصخانه علينا
عبدالله مشى معها وهو معصب :لو مااصلح بتخربونه انتم اعرفكم
زفروا بهدوء الاخبطتها نوران على راسها
:يادلخه البطارية طايحه بحضنك
بتركبها الاانتهت الحلقه "ماري تشوي المكسيكيه "
نورهان :ليت كل يوم تنفجر الصخانه ولايطب فجأه علينا كذا
ضحى :ايه والله الدم نشف بعروقي زينبوه يازفت انتي مو كفو
احد يعطيك الجهاز هاتي
زينب كشتها:مالت اطفحي بهالاكل هاللي فالحه فيه
ضحى بدقه:على الاقل افلح بشيء يفيدني مو اسنتر بالسطوح
سارة بضحكة:نسفت الجبهه
سعد ويبوسها بالهواء:يختي مدري ليه انتي من بين خواتي
اخق عليك؟
سارة بضحكه وترجع له بوسته مثل انه خاق
زينب:وجع منحرفين الله لايبلانا
سعد :انتي اووص اووص بس غيرانه يااوم السطوح
زينب عصبت وحمر وجهها البنات:هههههههههههههه

**********************************************
في سعيك للانتقام أحفر قبرين... أحدهم لنفسك...

دخل بطوله الفارع وببحه رجوليه
:عبدالعزيز موجود
:موجود
لف وابتسم :مر وقت طويل
عبدالعزيز توسعت ابتسامته وحضنه
:ههه 8سنوات
:11 سنه
عبدالعزيز بتأمل له ابن اعز اصحابه
اللي درس معهم الكلية مسكه من كتفه
ودخل المكتب وجلس مقابله
وظل فترة ساكت :لهالدرجة رجعتي غير
مرغوبة
عبدالعزيز:هههه لا لكن غريبه بعد هالوقت
:شفت فيصل
عبدالعزيز سكت يعرف طبيعة العلاقه بينه
وبين ولده فيصل العدائية واللي يعرف
ماراح تنتهي
الا بموت واحد منهم ...
كمل:لحد اللحين فيصل خارج
مخططاتي لاتخاف لكن انا جاي هنا
مخصوص لأني اثق فيك ثقه عمياء مثل
ماكان الوالد يعتبرك اخوه وصديقه
انا خسرته وخسرت كل شيء
من بعده حتى وبغصه اختي اللي
ماعرف مكانها لأنه حماها
لكن انا حاس انها باقي عايشه وموجوده




عبدالعزيز وقف بانزعاج من الماضي
:عن ذانك
مسكه من يده بقوة:هه طلعت غلطان
لما وثقت فيك بيمشي
:حصه زوجها ابوك من عبدالله الصقر
حتى يحميها من تعرف.. وعندها 4 بنات
لف بسرعه وبلهفهه واضحه:وينها؟
نزل راسه:الله يرحمها ويغفر لها
ماتت قبل خمس سنوات
تجمعت الدموع بعينه بعدم تصديق
راجع حتى يدورها مايأس وفجأة
ودعت قبل مايشوفها
:كيف صار هالشيء؟
عبدالعزيز بتردد:يقولون ماتت بحادث صار
لها مع وسكتت
:طعنوها بشرفها
جن جنونه هز راسه بعدم تصديق
:مستحيل لا احصه ماتسويها
عبدالعزيز زفر:مااحد يعرف الحقيقة الا
بنتها اللي دخلت المصح بعد وفاتها
واتهمت ابوها
:مصح يعني هي ماماتت بحادث
عبدالعزيز ربت على كتفه وحتى يهرب
من المواجهه :ماقدرت تحميها
لكن تقدر تحمي بناتها
عقد حواجبه باستغراب ...

********************************************

مــــــــرت ايام واشهر على ابطالنا....

بشركة بـــسام العالي ..
اشواق مدفونة
ابتسم بخفوت لذكراها
:وبتكمل هالمره اربع اشهر دون اسمع صوتها
اااه ولعب بالقلم وين ارضك برينسس
ويتذكر اول لقاء لهم بحفله
كانت مثل حكايات الاميرات بالروايات
تجمع الجرأة والخجل والخوف والشجاعه
اول امرأة يشوفها ولاتطيح بشباكه برينسس
برينسس برينسس
ضحك بصوت عالي على افكاره اول امرأة توقف بوجهه
اول شخص يحط له مئة اعتبار
اول شخص يفكر باللي يقول قبل لاينطق
وقفت بخوف وبنبرة خافته :السيد بسام هنا ؟
السكرتيره اللبنانيه :عندك موعد؟
:قولي له برينسس تنتظره
رفعت السماعه رد بتذمر
:كم مره قلت كاثرين ما تزعجيني بالاتصلات شازان رجع من البنك؟
كاثرين :اسفه سيد بسام شازان مارجع لديك ضيفه اسمها برينسس
انصدم :برينسس وقام

**********************************************

مجددا بقصر فيصل الراسي ..

اللقـــاء الصعــــب
عدلت نظارتها الشمسيه على وجهها الفاتن
"عبير تتحجب فقط "
صقعت بكتف رفعت راسها :فيصل ليه راجع ؟
طالع فيها :بتطلعين كذا وسحب عبايتها بقوه انفكت
عبير بصرخه :فيصل ليه تسوي كذا
فيصل بسخريه :دامك فاتشه وجهك اكشفي الباقي اجل
نزلت راسها :نور كانت تكشف وماكن قطعها صوته
:عبير من اليوم ورايح بتطلعين وانتي متغطيه
ومشى من جنبها انقهرت منه مسوي لي ابو على غفله اوووف منه يقهر

:من اللي يقهر ؟
لفت بعصبيه :فيص وسكتت وبعصبيه
:خييير ضيعت طريق بيتكم ياولد ابوك ؟
الاصوته :حياك ولدي ادخل البيت بيتك مر من جنبها
حمد :عبير ماسلمتي على ولد عمك
عبير ضحكت :فيصل عارف انك هنا؟
انصبغ وجه :لااا
حمد :بشركته مابخلص شغله الا المغرب حيااك ولدي
ودخلوا وانا ابتسمت طلعت جوالي
:فوفو عندي لك مفاجأة انزل لمكتب بابا وتلقاها تشاووو
وضحكت يافرحة فيصل فيه اللحين هههههههههههه
استغرب :انا بالمكتب ويلف وينها؟
الجد حمد فتح الباب :حياك ياولدي
دخل مشاري :الله يحيك
حمد :لاتخاف من اللي مايتسمى هو بشغله اللحين
اساسا ناوي عليه بدخل منافسه وبدمره بشركات ابراج بسويسرا
وحطيت مبلغ بسيط وبيحط اللي وراه ومعاه حتى يضمن مااربح
وهو الخشران بالنهايه
مشاري :هههههه طول عمرك ذكي ياعمي ينخاف منك والله بندمره
حمد :ايه وبيطيح بالسوق قريبا
مشاري :يسمع منك ربي اتمنى
حمد :كلها يومين وتسمع خبره ههههه
ابتسم بخفوت وهو مندس" خبري هه"
رفع جواله وارسل رساله
الجد حمد يعدل نظارته:هههههه شوف هالكلب راسل رساله يقول انه مسافر
اليوم للنمسا فكه نشتغل على راحتنا
مشاري :عمي متى عبير بتصير لي ؟
الجد حمد :ابشر لو تبغاها من اليوم خلني اجس نبضها مره ثانيه
مشاري :حقها بنت حمد ليتني ماضيعتها
حمد :لاتخاف بنت عمك لك البنت ماتطلع عن ولد عمها

"الله لايخلي فيني نفس إن اخذتها"
وظلوا ساعه وفيصل منكتم يسمع كل حرف مثل الثلج على صدره

*********************************************

الفرار من الماضي
نزلت راسها بحزن :انا فقدت امي حتى مااعرف شكلها
عائشه :اااه حبيبتي وتمسح على شعرها الكل بيوم لازم يفقد
احد يحبه الحياة غريبه معنا
جنان رفعت راسها :فقدتي احد ناني تحبينه؟
عائشه بكذب :ماكان لي احد حتى افقده بنتي الحياة ماتوقف على احد
جنان بعنادوتمد لسانها
:الاتوقف وتغرز بعد ناني لاتسوين حركات الحنان
والمسلسلات المكسيكه نعرفها ترا هااااااااااه
عائشه ابتسمت :عنيده طالعه لابوك واخوك فيصل
************************************************

زفر بهدوء :وينها برينسس ؟
كاثرين :اااه كانت هون وفجأة راحت مابعرف شو صار لها
بسام بشك
:غريبه ودخل مكتبه برينسس تهرب من المواجهه غريبه فعلا
ركبت السياره ولفت عليه :خلاص انا برجع موقادره اواجهه
عبدالعزيز زفر :ياسمين مو هذا كان طلبك والاانا غلطان

ياسمين تبكي :مااقدر اواجهه
نرجس بلعانه:ليه خليتها تقول انها برينسس من تكون هيي
عبدالعزيز كتف يده :مرت سنين ولسى لقافتك ماخلصت نرجس
عصبت منه وبترد سكتتهم ياسمين :خلاااااااص اللي فيني مكفيني
ومن هيي برينسس اااه ؟
عبدالعزيز :وحده ملعبتهم باصابعها مومهم صار لها اربع اشهر
مختفيه بظن انها خافت منهم
نرجس :ههههههههه مره ماقدرتوا عليها ياحيف انتوا مابتقدرواههه
عبدالعزيز عصب :نرجس خلااااص
ياسمين نزلت من السياره
:لما بتخلصوا خصام اذ بحوا بعضكم وسكرت باب السياره بقوه
اوووووف اولاد صغار
نرجس معصبه :نزلت اختي بسببك
عبدالعزيز بصرخه :نرجس اذبحك انا بيدي
نرجس تتهزى فيه :اذبحك انا بيدي هههههه اقتلك اني
قبل لاتفكر ترفع يدك علي
فتحت الباب وركبت بخوف :شفته
عبدالعزيز ونرجس :مييييين ؟
ياسمين تطل وراها بخوف :علي دخل من ساع لشركة بسام
عبدالعزيز بخفوت :بيكون صديقه
نرجس وياسمين بصدمه :رفيقه؟
ياسمين نزلت دموعها :طول الوقت كنت قريبه من اقرب الناس لابني
نرجس :ايييه انتي اصريتي الاتطلعي من الشاليه
ولما طلعنا صادفنا الافندي سنيور عبدالعزيز وخرب علينا كل شيء
عبدالعزيز بقهر منها
:نرجس اذكرك من اكون هاااه انا باقي زوجك قلت
إن جنان ماتطلع على احد غريب على امها
نرجس بحنين :اشتقت لها احسن طالعت عيونك من مكانها
موانت حاولت تذبحني بنتي شافتني ببركة دمائي اخر شيء تتذكره اني مت
عبدالعزيز بملل :حمد الرشاد اللي حاول يقتلك انا مالي ذنب
ياسمين ميلت راسها للنافذه
:خلصتوا لاتكذبوا على حالكم كل واحد بيحن للثاني
اعترضوا :لا مستحيل
نرجس :لويرجع الزمن لحظه مااخذته لو على موتي
عبدالعزيز :مييت عليك انا ياشين الثقه بس
ياسمين بتأفف :الله يصبرني يااارب ..

*********************************************

"ببيت ابو عبدالله"
رجع البيت ويفكر بكلامها معقوله
لهالدرجه تكرهه
صادف مها بوجهه ابتسمت بسخريه
:اقول علي دام الله منعم عليك ليه ماتطلع انت وزوجتك
برا البيت اريح لكم
علي بكره لها :لايكون مضايقينك عالعموم انا طالع طالع
اما ساره فالقرار لها قصرها جاهز تطلب وعيوني لها عن اذنك
مها بقهر ::بتندم على اختيارك لاتغرك هالحيوانه
علي لف بعصبيه وقرب :حسني الفاظك واللي تتكلمين عنها مرتي
مااسمح لاي كان يطولها بكلمه بالاذن ومشى وهي تدعي على ساره بكره


دخل الغرفه اللي يسودها ظلام وبرودة التكيف
شكلها نايمه بيطلع لف على تقلبها المستمر
سكر الباب بهدوء وفتح الابجورة وانسدح جنبها بالجهه الثانيه
ويده على خده يتأملها حتى وبنومتها مشاكسه
هالبنت من كثرحبه لها سماها بلوتي الحلوه ويتمعن فيها
" قلبي يقول انك مابتكونين لي"
ساره حست فيه ومغمضه عيونها
"ياسمجك مسوي لي مهند على غفله حتى ظفر روميو
ماتوصله وجع مالت علييييييك بس فارقني "


ابتسم بحب "اول مادخل البيت كان ناوي يدمر عمه وبناته نوى
إن يدخل عمه السجن باوراق تزوير والبنات بينهارون بعد ابوهم
لكن ااه اول ماشافها كرها لكن مع مرور الوقت صارت نبضه الخفي حبه الوحي"
نغمة رنين جواله قاطعت تفكيره رد بسرعه لكن صحت رد
:هلابسام لامااظن ااااه ماتقدر تروح بدالي
خلاص يصير خير مع السلامه
تمغطت بكسل :خربت نومتي
باسها بخدها :سوري قلبي الساعه 1 الظهر والى الان ماصليتي
ساره بكسل تثاوبت :مااصلي وسكتت اماهو ابتسم وقام خرج
ساره قامت وصفقت وجهها:غبييييه مااصلي اووف والاحراج
ودخلت الحمام وانتم بكرامه
دخلوا يتأففون بعد المدرسه
علي :ياساتر الطف صقعته زينب بكتفه ودخلت الغرفه وبتمشي
رانيا وقفها :شفيكم هزت كتفها ولاشيء بس بعد المدرسه تعب

بعد نص ساعه مجتمعين على السفرة الغداء كلهم
سعد يساسر ساره
:بعد الغداء ابيك بسالفه تكفين ابتسمت ولايهمك
واشرت على عيونها سعد بصوت عالي
:تسلم لي هالعيون مها بملعنه
:مبروك ساره سمعت بتنقلين من هنا لقصر يابختك


طالعت بعلي وخنقتها العبره وبلامقدمات
نزلت دموعها ونزلت راسها ودموعها
كالسيل على خدها
علي زفر :ساره هنا والاهناك صاحبة البيت تحترمينها
مها بنرفزه :عبدالله شوف وش يقول هالولد انا راعية البيت
عبدالله ياكل ومدنق راسه
:البيت مسجل بأسم ساره توي جاي من كاتب العدل
الكل رفعوا عيونهم حتى ساره ومها صرخت
:لاااامستحيل بنت حصيص
عبدالله رمى صحن السلطه بقوه تناثر على الارض والكل خاف منه
قام بسرعه ومسكها من يدها ودخلها الغرفه وسكر الباب
وراه الايسمع اصواتهم صراخ طلع بسرعه
سعد يدف ابوه والجده تمسك عبدالله تهديه
وهو ماسك شعر مها ويضربها وهي تصيح
علي يفكه عن مها لكن دفه وراح لساره بالغرفه ومسكها
من شعرها وطيحها بالارض ويضربها بالعقال
جاء والشرر يتطاير من عيونه دفه بقوه على الجدر ومسكه من ياقة ثوبه
وصرخ :لوتمد يدك عليها اكسرها لك سامعني
عبدالله خاف وهز راسه دفه علي برا وسكر الباب مع دخول سعد لف عليه
:سكر الباب وراك
وهي الى الان بالارض مسكها من يدها طالع فيها وضمها بقوة لصدره
ويمسح على شعرها الايسحب خصلات شعرها المتناثره
بيده الله لايعافيك ياظالم وطالع بسعد امك بخير هز راسه
وهويبكي بعدت عنه وطالعت بسعد :قلت تبغاني بموضوع اسمعك
سعد يمسح دموعه :لامواللحين انتي تعبانه وطلع وسكر الباب
علي يطالعها بذهول ولادمعه نزلت من عيونها حتى الحزن مالمحه
علي :ساره انتي بخير
ساره انسدحت على السرير
:لاتتعب نفسك معي متعوده ولانزلت لي دمعه عشانه
علي كل يوم يكتشف فيها شيء على الضرب اللي جاها تموت
لكن حتى الدمعه مانزلت منها


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-13, 09:31 AM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بمكان مو بعيد..

وقف فوق راسها :وجودك بيغير شيء هاذا ابوك طبعه
نوره تحط اغراض بدوري بشنطته
:صحيح لكن قالت لي زينب انه ذلف سافر الشرقيه العصر
ناصر :قلبك لايقسى هذا ابوك لو صار ماصار
وردد وراء اذان العشاء :لااله الا الله محمد رسول الله
ولقى بدوري يلعب بمفاتيحه شاله وباسه نوره تلبس عبايتها
:خلصت ليه ماتروح معي ؟
ناصر :لا منن اجلس معه علي توي مكلمه اخذ زوجته ومطلعها من المغرب
بس بسلم على خالتي وجدتي
نوره تنهدت
:على راحتك مشينا ضحك
:من سمعك قال بنتأخر بلاخطوتين واحنا عندهم

************************************************

"ببيت ابو عبدالله"

تاففت بقوه :اوووووف هاذي احد فوايد الزواج
على قولة جدتي يطلعك ويمشيك ورومنسيه
نوران :انتي الصادقه البنت في بيت ابوها مغبونه كاتمين
على نفسها بالشهرين طلعك ولامنافخه توي مطلعكم ويسد ابو النفس
رانيا بهدوء :بس موكل وحده تتزوج تتهنى فرق

زينب تقلد نعومتها:بس موكل اقول اسكتي لاطبع بقوس بوجهك
الاقالوا لك نار الزوج ولاجنة الاهل ياعمري يمشيك وكلام حلو
وتشتغلين ببيتك موبيت بتطلعين منه ولاكسوتك دائما مو من
العيد للعيد والاالعطله ولانفخ فوق راسي علللللللله

الجده ترميها بفنجان القهوه المليان :تعل العدو إن شاء الله
مافي سحى ولامستحى
ولاكأني قاعده قليلات التربيه ابوكم لابو من رباكم
ضحكت ضحى :تسبين ولدك
سعد بصوت عالي :مع نفسك ياجده
البنات صفقوا هباله له وهو شايف نفسه
"احممم هذا واجبنا بعدين اشفق عليكم من اللي بايع نفسه
لياخذكم هاااااه الاالخبل "

قامت زينب وسدحته بالارض وطاحت عليه ضرب
والبنات يشجعونها عاشت زينب ايوااااااا
سعد دفها وسدحها ومسكها من يدها ويقبصها وتصيح ويقول
:عاشت زنووووبه ايوااااا تستاهلين

الا:بووووووو صكه سعد كف من القهر
الايحس نفسه طاير بالهواء
مسكته مهوي ومعها ملعقة الخشب واضربيه وهو
يصيح لا لااااحه لاااا يماااه نفداك مسكها ناصر من يدها
:تعوذي من ابليس ياخاله اتركيه وتشوف بدوري يبكي
وبترجع تضربه وهو بالزاويه يبكي انه ملعون والدين
من اليوم يحارش خواته ويصفق الضعيف ليه تفووك
نوره ماسكه بدوري :خلاص يماااه ماصارشيء هدوا طلعت مها وتبكي
من القهر اللي فيها واللي اكلها سعد المسكين
البنات مذهولين ناصر طالع بنوره
:الافضل تقعدين عندهم يومين ليهدى الوضع
ضحى شهقت :ناصر
زينب :ههههههههههه طالعوها بنظره
زينب :ماشفتوا وجه ناصر يوم شهقت ضحى
اما نورة لحقت ناصر اللي دخل يوم سمع الصياح وانفجع
وماانتبه للبنات..

************************************************

بالمول..

طالع فيها سرحانه وابتسم
:ياحظك ياولد الصقر سارة سرحانه فيك
رفعت راسها واكتفت بنظره ولفت راسها للجهه الثانيه دق جواله رد :هلابسام
بسام :هلابك عندك ازعاج لايكون رحت لل
علي بقرف :لاا مع زوجتي بالمجمع
بسام :لااا اجل خربنا جوكم سلم لي عليها هههههههههه
علي :انقلع بس هههههه وسكر
بسام "والله وعقلتك ياعلي "
ساره بهدوء :ممكن نرجع هز براسه يالله
من جينا المغرب وانتي ساكته ماعلينا المهم غيرتي جو


الساعه 2الليل
متلحفه بقوه وسواليف البنات وضحكهم شال الغرفه شل
الاسحبت اللحاف منها :قومي غليت لك زنوت زين
قامت بتعب :هالمره الامها زايده
نوران :يمكن ضرب ابوي زاد عليك
ضحى :يمكن الااكيد حسبي عليه استغفر الله

ساره قامت ببطء :لاموقادره اتحمل بروح لجدتي
وطلعت دخلت غرفة جدتها سعد ينام معها بالارض
هزتها بخفيف :جده جده
قامت بخوف :ساااره فيكم شيء؟
بكت ساره بقوه :موقادره اتحمل المها بمووووت
صحا سعد على صوتها ودخل على امه ويهزها
:امه امه يمااااه فزت هااااه
سعد :ساره تبكي تتوجع مها كملت نومها وهو توجه لغرفة
علي دخل عليه وسمعه يكلم بالجوال
:علي ساره تبكي تتوجع
هز راسه ويكلم :خلاص بكره مرني ومايصير الا
اللي بخاطرك فمان الكريم
سكر وطالع بسعد :خلها تلبس عبايتها لين البس هز راسه سعد

بالمستشفى...
الممرضه :نو مافي وجع ابرة
ساره تغمض عيونها :ااااي وفتحت عينها ببطء
الممرضه :يو بيبي
علي ابتسم :خلصنا وغمز
الممرضه :ميس ساره انت في لازم اكل كويس مافي يطلع للبرد
علي :نوشفيقه مدام ساره زوجتي
ضحكت :اوووه مبرووك مره حلو
لكن اول مره في يصير الدورة الشهريه تعب بعد زواج
ساره ودها تذبحها قامت
:ايه وطلعت وهو لحقها بالسياره ضحك

:هههههههه والله مرتاحين احنا الرجال هههه خلاص افرديها تعودي
من اليوم ورايح وغمز
************************************************** *

بعد ساعه
البنات استلموها تريقه وضحك
:هههههههههههههههههههههه
ساره بوزت :ياملاعين تفشلت
نوره :هههههه وهو صادق تعودي
رانيا وفجرت قنبلتها :ساره تحبين علي ؟
مر من جنب المطبخ وقفه سؤال رانيا
الكل انظاره عليها حتى نورهان نزلت جوالها من يدها
سكتت لفترة ونطقت :
لااااااااااا احترمه مواكثر
نزل راسه بأسى ودخل الغرفه اخذ اغراضه
:بسام انا بروح للسفر الصين لاتوكل احد وقفل

بعد عشر دقائق ...

نوره :ساره جاتك رساله
فتحتها ببطء وانصدمت من علي

يخسي قلبي ان كان لاجلك يذلني الحب ماهو مذلة انسان
لانسان ما انخلق بعده ياللي تحت رجله يحطني
ولا انخلق ياللي عشانه نفسي تنهان ظنيت فيك حب صادق

....شوق وتمني ظنيت قلبك كله موده وحنان
ويالاسف خاب فيك ظني أثرك ماتعرف الحب يافلان
اوهمتني به ونيتك أصلا تذلني وانا عطيتك حب من خافي الوجدان
توني عرفت ان حبي لك غلطه --علمتني أفكر بعقلي قبل قلبي
و الاعيان يالله توكل روح ماعاد امرك يهمني --

صرت يالمحبوب في صفحة النكران لاتظن في يوم
احن لك ولا حبك يردني لاوالذي سواك ما ارد للي كان لاتذرف
الدمع ولا تقول تحبني عمر المحبه ماكانت مذله وحقران
يخسي قلبي ان كان لاجلك يذلني نفسي عزيزه رافضه في يوم تنهان

*************************************************

""لااجلــكم ارمي نفسي بناري ""

في احدى شوارع فيينا المخصصه للزنوج والعصابات وبأحد الازقة
دخل رجل طويل وصاحب بنيه لابس ترانج كوت
ومغطى راسه ومنزله للارض بثقه وقفه اشكال مختلفه
منهم من نائم جنب برميل الزبالة المشعل بالنار
وبعض يستنشقون الهيروين لتجربته قبل عقد الصفقه
ورجال تجري هربا من الشرطه ومنهم من يخرج من السياره
ويطلق عليهم دفاعا عن اصدقائهم

تعلن السحب السوادء عن هطول مطر هطل بغزاره لم يسرع كالبقيه
لامشى ببطء وكأنه يتحدى المطر
فتح بيده ستاره رثه مر زمن عليها

لابشيء يغرز بظهره رفع يده بأستسلام
:مهلا يارفاق وفصخ الترانج كوت ولف وابتسم
نزل سلاحه ماريو :اسف رئيس خلتك احد العصابات تهاجمنا
اخرجوا انه الرئيس
خرج 4 رجال وامرأتين
كيت :اهلا سيدي مضى وقت طويل اين كنت لقد تهنا من دونك
جلس على الكرسي ورفع رجليه فوقها فيصل
:هاقدعدت انتم تعلمون اني لأجلكم ارمي نفسي بناري
هناك من يريد اسقاطي هل انتم معي
ماريو لف وهتفوا بصوت عالي
:انصفني او اقتلني ويضربون صدورهم وهو يبتسم لهم شكرا

***********************************************

بعدها بيوم ...

ضحى بربكه:اللحين وش البس ؟
رانيا وتلم شعرها على فوق ومره تتركه احتارت
:اكره الملك او الزواجات
زينب:سارونه متحمسه اشوف شكل غاليه"وحده من زميلات
سارة ساكنه بالحارة"
نورهان:ماراح تلبسين ؟
هزت راسها:الا

بعد نص ساعه

عبدالله ينادي:يالله يابنات لانتأخرعلى الناس
طلعوا البنات
نورة باستغراب:ماراح تجين معنا؟
سارة هزت راسها:لا علي قال بيجي اللحين وبروح معه
زينب بلقافه:اجلس معك؟
عبدالله:يالله امشي قالت تجلس ويوجه الكلام لها
لاتتأخرون هزت راسها
نورة بضحكة: حليله هالعلي بيخق الليله
ابتسمت بخفه وخرجوا ....

***********************************************

وقفت قدام المرايه متأمله نفسها باعجاب...

لبست فستانا فاتنا قصير فوق الركبة لونه موف وله حزام أسودعاري الكتفين
لمنتصف الظهر ويلتف حول الرقبه.

و نفخت شعرها بطريقة ناعمة وخفيفه

وتركته منسدل على ظهرها
مع ميك اب ناعم يبرز جمالها وانوثتها
اخذت جوالها وكلمتها
سارة : لا حبيبتي ما في داعي تجيني
رح اقول لحبيبي يوصلني
عندما سمع كلامها جن جنونه وثارت اعصابه
وذهب ذهنه لبعيد من هذا الذي ستذهب معه ويوصلها؟
فتح الباب مثل الاعصار ودخل للغرفة وبثواني كان امامها
التفتت للباب بخوف
سارة : بسم الله .. خافت من نظراته اليها نسيت
من الجوال للحظات ولكن استفاقت على صوت جوالها
... لا حبيبتي ما في شي , هذا حبيبي وصل اللحين
بقوله يوصلني
علي بنفسه " حبيبي!! ووصل !! تقصدني انا ؟ "
حس بسعادة لا توصف وخرج من سرحانه وهيمانه بها

منذ اللحظة اللتي رآها بها وهي بهذه الاناقة والجمال
قربت سارة من علي وبدلع يذيب الحجر: حبيبي
نسيت اليوم ملكة صديقتي ممكن توصلني؟
علي بذوبان وحالمية من دلعها وكلامها وكلمة
حبيبي اللي مثل العسل طالعة منها اقترب منها وقبلها على خدها

: اكون مجنون لو تركت كل هالجمال والدلع يغيب عني اليوم
سارة بدلع وحزن خفيف : بس هي صديقتي العزيزة على قلبي

ما قصرت معي بحياتي وكانت واقفة معي طول ماكنت ادرس معها أتركها بيومها؟
علي:لا حبيبتي ما أرضاها لك تكوني مقصرة مع صاحبتك

, بس بترضينها لي تتركيني هيمان فيكِ وأحلم بعيونك وجمالك
وإنتِي زوجتي حبيبتي ملكي وبين ايدي؟
سارة بتفكير وحركات كلها دلع: امممممممممممـ .. لا ما بيهون علي خلاص

راح اجلس معك ...اما
وجه علي اتهلل استبشر خيربانت ضروسه من ضحكته... كملت كلامها بس بشرط
علي : انت آمري تدللي
سارة :ما يؤمر عليك ظالم .. بس ابغى اشتري
لها هدية وازورها قريب كتعويض عن غيابي
علي بحالمية : بس كذا ولا يهمك من عيوني
الثنتين ... قالها وهو يأشر على عيونه ويقرب منها لحد ما صارت بحضنه

, وبدأ يوزع قبلاته على وجهها بدءا من خدها
فجأة دق جواله علي
سارة تبعد عنه : علي رد على تلفونك
علي : خلي يولي , وخليكي معي
سارة : علي يمكن اتصال ضروري , انا ما راح طير
علي : شوفي من مين ...

وما زالت بحضنه ويقبلها على وجهها
سارة : رقم غريب ... فتحت الخط وماانتظرت
اذن علي بفتح الخط
.......: الوووو ..كان
صوت أنثى تتحدث بدلع زايد عن الحد
سارة: ابتعدت عن علي بعصبية ونفور :

من معي؟
وكانت نظراتها حارقة لعلي وعلي مستغرب من نظراتها ومن كلامها وعصبيتها
.......: مو هذا رقم علي عبد الرحمن
سارة وما زالت على نفس نظراتها : اي هذا رقمه ,بس مين حضرتِك؟
علي باستغراب من تحدثها بصيغة الانثى : مع مين تتكلمين؟
سارة تمد له الهاتف : تفضل سدين ... وبعصبية وبصوت عالي
.. ليه تبغاني وتبغى تجلس معي وعندك سدين .. حكتها بطريقة كلام

البنت اللي على الهاتف رجعت لعصبيتها .. عندك اللي اتعوضك عني ها؟ هذا
حبك ؟؟ما اعرفت تخليني اتعود عليك ودورت على بديل ما قدرت

تستنى لتملك قلبي؟ احمد الله انو الليلة
ما سلمتك نفسي ولا كان بعد ما اخذت اللي تبغاه
وترميني

كان علي مثل اللي وقعت عليه الصاعقة تتهمني بالخيانة وانا بريء؟
ولكن من البنت اللي تتكلم عنها؟ وكيف عرفت رقمي؟ ا

ستفاق علي من سرحانه بابتعادها عنه وصوت حذاءها
مسك علي يدها : سارة ... نفضت يدها منه وابتعدت عنه
سارة وترص على اسنانها بغضب
: انتبه لاتلفظ اسمي على لسانك وما تلمسني اللي بينا انتهى حتى قبل لا يبتدي
علي : سارة ..
تركته وخرجت قبل ان يكمل كلامه .. وهو راح
لجواله ليشوف الرقم اللي
دمر العلاقة اللي باقي مابدأت بعد
راحت سارة لغرفة جدتها وقفلت الباب وراها خرجت جوالها واجرت مكالمة
سارة : ألو ..... ابدعتي بالتمثيل جنو أشكرك كثيرا ...
صدق ما اعرف شلون أردلك جميلك ...... ونعم الصديقة مشكورة كثير
.... هههههه لسه ما شاف شي .... المهم سكري ما بغى يلحقني

ويسمع كلامي وانت سكري الرقم هذاك وارمي الشريحة ...
بعرف انو الرقم مو لك ومو باسم حد بس للاحتياط ..... يلا سلام أشوفك

سارة : الحمد لله عدت هذي المرة على خير لازم فكر بالخطوة الجاية

"هالشيء طبعا كان خطة من سارة مع جنان حتى
تطيح علي بشباكها ولتكسب وقت شوي قبل ماتبدا
أي خطوة معه" هالجزء من ابداع "اسيرة الحرية"
براافو صفقوا لها ههه..

***********************************************

وقف قدام البيت الشعبي ويتأمله من الخارج ..
استغرب خروج شخص بسرعه من البيت ومبين عليه الغضب
لف بسرعه حتى ماينتبه له ...
قرب ويراقب مافي احد فتح الباب بخفه
ودخل بعد ماتأكد ان مافيه احد بالبيت ...

سمعت صوت الباب ينفتح استغربت من رجوعه
طلعت بسرعه :انت ما وانخرست مصعوقه مذهوله !!
ولاتقل عن صدمته اكتفى بفتح فمه
سارة شهقت بخوف "هالوجه اعرفه هو ماغيره اللي بالفله
معقوله كان يراقبني "

هز راسه"مو معقوله على اساس اخذ الاوراق اللي بالخزنه
مافي احد هاذي من وين طلعت لي "

سارة بهمس:انت ؟
استغرب من معرفتها له
كملت بشجاعه وتظن بهالطريقه راح تحمي نفسها
:جورج علمك عن مكاني صح وعلمك ان انا صاحبة
القناع اللي بالحفلة
تكلم باستغراب:جورج
سارة بمكابره على الخوف اللي بداخلها :مافيه غيره
عرفت الزفت ماراح اقدر اوثق فيه ..
توسعت ابتسامته ورفع راسه للسماء:يارب اشكرك
لأني ضربت بعصفورين بحجر واحد وقرب وهي تبعد
من تكونين؟
بلعت ريقها :بعد لاتقرب
لكن مازال يقرب منها ..غمضت عيونها بخوف
تأملها "تشبهها عيونها انفها شعرها لو مواصدق
ان نهاية الانسان الموت كان قلت حصه واقفه قدامي "

دمعت عينه :حصه
فتحت عينها باستغراب لمحت الدموع بعينه
استغربت لكن خرج بسرعه وفزت من صوت تقفيلة الباب

اما هو ركب سيارته مو قادر يتحمل فكرة موت اخته الوحيدة
مو متأكد اذا هي بنتها اولا حسب معرفته انها دخلت على ضره
لكن تشبهها نسختها المصغره هز راسه بأسى...

وقفت مكانها مو مستوعبه وكأن الحفرة اللي حفرتها لعلي الله
اراد تطيح فيها لكن ليه خرج بدون مايأذيها؟وليه يبكي؟
وكيف عرف البيت ؟
ومنين جاته هالجرأة يدخل ؟ كلها كانت اسئلة تدور ببالها مالها جواب..




......وخلص البارت احمم هالمره
ماقدرت اطوله اكثر...دعواتكم لي بكره باختبار
القدرات اللي يعين ..لاتحرموني من ردودكم الحلوة
ودعواتكم ..

"مــــــــس ميلانو"


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ميلانو, المجهولة, المجنونة, الكاتبة, اقداري, بضحكتك, سترسمها

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:44 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.