آخر 10 مشاركات
جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          زارا صعبة المنال (11) للكاتبة: Elinor Glyn *كاملة+روابط* (الكاتـب : sanaafatine - )           »          [تحميل]الشيخ سلطان للكاتبه/ تبارك توتايه "عراقيه " ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          ثَأري..فَغُفْراَنَك (الكاتـب : حور الحسيني - )           »          أخطأت وأحببتك (60) للكاتبة: لين غراهام ..كاملهــ.. ‏ (الكاتـب : Dalyia - )           »          [تحميل] ملامح الحزن العتيق ، لـ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          العيون الحالمة -شرقية زائرة- للكاتبة الآخاذة: Jάωђάrά49 *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : Jάωђάrά49 - )           »          حصاد الامس (الكاتـب : المســــافررر - )           »          آثر على الرمـــال ..قلوب زائرة للكاتبة الآخاذة:*عبير محمد قائد(بيـــرو)* *كاملة* (الكاتـب : ميرا جابر - )           »          أترقّب هديلك (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-04-14, 03:52 AM   #71

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



سندت ظهرها للباب وفيها ضحكة
قرب بيدق الباب فتحته بسرعه
اشر بيده مسكتها :تدرين وش جاي ببالي ماكمل
كلمتها الا شايلها صاحت
:لا فيصل نزلني
خذاه لجناحها حطها على السرير عدلت جلستها
:احد قالك انك مجنون من قبل
جلس على ركبه نزلت راسها لمستواه
:ليش جالس كذا؟
فيصل:اعرض عليك الزواج
ضحكت:هههههههههههههههه
ورجعت شعرها لورى وحاطه يدها على فمها تمنع
ضحكها المتواصل
قبط حواجبه وقفت ضحك:احمم ورفعت كتفها
:آسفه ما اقبل عندي حبيب
فيصل بهيام:تحبينه؟
قربت منه باسته بخفيف:هذا جوابي
تمعن بعيونها حمر وجهها من تركيزه عليها
قامت فتحت البلكونه وتنفست بقوة
جاء من وراها شد خصرها حست بتوجع
عضت شفايفها:آآه
دفن وجهه بشعرها وحضنها باعد خصلات شعرها
سارة بغصه:فيصل انت توجعني العمليه
بعد بسرعه ماحس على نفسه ابدا
:انا آسف
سارة:لا حبيبي عادي
"صرت مو قادر يمر عليك يوم بدون ماتحضنها
او تشم ريحتها لدرجة ماحسيت انك اوجعتها بقربك
هذا وتخاف من نسمة الهواء عليها اجل لو خسرتها وش
راح يصير فيك"

خرج بسرعه نزل بسرعه طلع للحديقه استغربت

ردة فعله طلت شافته خذا نفس لف
شافها واقفه وعينها بعينه
ابتسمت بخفه وتأشر له براسها يجي
وتسوي حركات دلع
عبس وجهه وكشر صرخ بأعلى صوته
:لاااااااا سارة
استغربت لفت بسرعه
طلعت عينه دخل جري الدرج
رجعت لورى واصطدمت بالسور
وصل للجناح لقاه مقفل آليا صرخ:لاااااا
طلعوا على صوته
فيصل:جود راح تقتل سارة
جيهان شهقت ونزلت بسرعه ركض للدرج
يضرب الباب :ساااارة
بكى ولدها
جود بسخرية:راح تموتين لو رجعتي زياده
لكن ما راح اخليك تموتين بهالسهوله راح ارجع
حقي منك
مو عارف وش يسوي يده ورجوله تربطت
عبير:شوف حل
فيصل يدور مثل المجنون صرخ:ما اقدر ما اقدر
متقفل اوتماتيكي خرج بسرعه
خرج للحديقه شافها
صرخ:جووود اذا لمستي شعره منها راح اسيح دمك
جود بصوت عالي:اذا قدرت توصل لي هههه
جورج بسرعه:ماعندنا حل غير نعطل النظام
فيصل بسرعه:تعرف
جورج:دربونا بالمنظمه
فيصل بصرخه:وش تنتظر يلا
طلعوا فتح باب الاسلاك وبدأ يقطع يتعطل
رفع راسه:يارب لاتفجعني فيها يارب

سارة بضحكة:اللحين راح تقتليني بنفس خنجر
جدي
جود:مثل ما امك قتلت فيه حمد الرشاد راح
اقتلك فيه
دارت حولها سارة:لاتقربين والا بنهيك
سارة:مع كل شيء سواه فيك حمد الرشاد
مانسيتيه واضح بعيونك بس مو اللي فاهمته
ليش رميتي جثته بمكان نتن

جود:امك قتلته بكل برود ماكنت ابغى اقتله
كنت بعقابه وصرخت:بس مو قتل
سارة بأستفزاز:بكل الحالتين خسرتيه لأنه ضحى فيك ورماك
مو بحاجة لرقاصه كان بيوم ينقط لها
وحده بناتها يظنون انها ماتت وهي عايشه مثل
العقرب تحوم بس ماطلعوا مثلك ابدا
جود بصرخه:الله يلعنك اسكتي
كملت:اختار وحده اقل منك جمالا لكن كانت
بنت حموله مو بنت كازيهونات
جود بصوت عالي:نسيتي من تكونين بنت حرام
ضحكت:هههه بنت حرام ولا تبع التنقيط والغرف

جورج فصل الاسلاك وفتح الباب اوتماتيكيا
قربت منها وهجمت عليهاب الخنجر
غمضت عينها دفها وطاح الخنجر بالحديقه
مسكها جورج وثبت يدها
قرب منها:انتي بخير؟
هزت راسها حط راسه براسها تكلم بخوف
ونفسه يتسارع:خفت افقدك بعد عنها
وبعصبيه:جورج جيبها
تقاومه:اتركني ياكلب لف عليها
وبغيظ:الشرهه على من فتح لك بيته
كشفتك من الاول
وعارف انك خاينه وراقبت اتصالاتك وتحركاتك
سارة طالعت جيهان بخوف انه سوا نفس هالشيء معها
جيبها دفها جورج ونزل
جيهان قربت:انتي بخير ست سارة؟
سارة بسرعه:جيهان الخنجر تحت بالحديقه
طاح جيبيه هو فرصتنا الوحيدة حتى انقذ امي
جيهان جرت لتحت خذته بطرف كمها
عبير:انتي بخير؟
هزت راسها
نورة:الله يكفينا شرها
دخلت جيهان اشرت لها تخبيه
عبير:يلا تصبحين على خير
سارة:وانتي من اهله خرجوا راحت لها بسرعه
ضمتها بعدت:قلت لك راح استدرجها لعندي
جيهان طلعت عينها :ست سارة انتي جنيتي
فرضا ما قدرنا ننقذك شو كان صار
سارة بارتياح:صار اللي صار وين راكان وخرجت

له بسرعه شافته نايم ومعه عائشه
دخلت بهدوء
همست:الحمدلله على سلامتك
سارة:تسلمين انحنت له بالمهد وباسته بخده
عائشه:الله يخليه لك ولايحرمك من الضنا
مثل ما انحرمت من ولدي علي
هالاسم نشف الدم بعروقها لفت:من علي؟
عائشه بنظرات هادئه:تعرفينه علي الصقر اللي كنتي متزوجته
الحقيقة سكتتها
تكلمت:معناته انتي تصيريني امه طالعت بجيهان
عائشه:تصبحون على خير وخرجت
سارة بذهول:فعلا دنيا غريبة ولفت بسرعه
معناته علي مايعرف ان امه باقي حيه وكان بينه
وبينها بس 10 امتار

جات الشرطه وخذوا جود وحققوا معها
واعترفت انها كانت ناويه تقتل سارة
وان حصه هي اللي قتلت الرشاد ودفعت رشوه

لأحد الحراس ليحملون الجريمه
الظابط:هذا اتهام كبير وين الدليل ؟
دق الباب دخل العسكري وبيده كيس
نايلون شفاف داخله الخنجر
اشرت:هذا هو
العسكري:رفعنا البصمات طلعت راجعه
لبصمات المتهمه
شهقت :مستحيل لامت غبائها مسكت الخنجر
بيدها استفزتها سارة لدرجة انها مافكرت
بالورطة اللي دخلتها بنفسها
:سارة جاوه ريم بكه بيَ طومان
" سارة انتظريني بدون شك"

ضحكت بخفه حست بنشوة مو طبيعيه
من لذة الانتصار
اخر خصم وتخلصت منه فظيت الساحة بالتمام
لها رغم اراقة الدم والتعب بس صمدت للنهاية وربحت
المعركة:تصبحين على الاعدام او المؤبد ياجود
هههه

اليـــوم الثاني
نورة بصدمه:هي اللي قتلته هالعقرب كانت بينا
عبير بأنفعال:ليش سوت هالشيء؟
الجده بتفكير:واضح تنتقم منه بعد اللي سواه فيها
استغرب:وين سارة؟

فوق بجناحها
طلت عليها شافتها عادها نايمه استغربت
:ست سارة فيقي صارت الساعه 3 العصر
فتحت عينها بتعب:اتركيني مانمت الا الصبح
جيهان راحت غرفة تبديل الملابس خرجت لها
بنطلون قماش اسود وبلوزة طويله رومانيه
بيضاء بخطوط سوداء دقيقه
خرجت حطتها على السرير:يلا
عدلت جلستها تنفست براحه
:اول مره اصحى وانا فرحانه وقامت
جيهان بندم:ست سارة انا اشتغلت بالمنظمه
ونزلت راسها

:اعرف رفعت راسها بسرعه
:انتي وجورج ارسلوكم علي
جيهان بسرعه:بس والله ما خناك
سارة:اعرف جيهان كل شيء مايحتاج
شكرا على كل شيء سويتوه لي لولا فضل الله
وفضلكم كان نهوني
جيهان بسرعه:من غير شر لكن انا ماشفت مثلك
ابدا بحياتي فعلا انتي تحيرين الواحد
رقصتيهم على اصبع وحده ابتداءا من كبيرهم لصغيرهم
سارة بضحكة:ليش عشان اللي سويته بأبراهيم؟
بيدخل سمع كلامها وقف
جيهان:ههه ابراهيم كان غبي انه وقف وتحداك
سارة بضحكة شماته:المهم بعدته من طريقي
وزرعت الشك براس فيصل انه خاين
وهو كان مخلص له لأخر لحظه يحيى البتال
فادنا كثير قبل ماودع هالدنيا حسافه تمنيت
اني شفت جثة هالابراهيم بس طلع محظوظ وربي
كتب له عمر جديد يستاهل ماجاه حتى يعرف حدوده
مره ثانيه و حتى يعرف يوقف بوجهه من ماترك لي فرصه

جمدت اطرافه من الكلام اللي سمعه مو مصدق
فتح الباب بقوة وانصفق بالجدار
صرخ:سااااااااااارة


فزت بخوف لفت بسرعه :اطلعي برا
صرخ ماتسمعيني
جيهان هزت راسها وطلعت راسها
عقد حواجبه:من اللي بعدتيه من طريقك وزرعتي
الشك براسي وهو مخلص لي لأخر لحظه
رجعت لورى ويتقدم لها
للحظه نشف الدم بعروقها وضربات قلبها زادت
صدمت بالجدار بخوف قرب :جاوبيني؟
صدرها يطلع وينزل من الخوف نشف ريقها
تحس الدنيا تدور فيها
حط يده على رقبتها وخنقها:ابراهيم صح؟
ومستمر بخنقها تباعده بيده وتقاومه
سود وجهها وطلع بؤبؤ عينها
ولازال مستمر بخنقها فكها
كحت بقوة:كححح
مسكها مره ثانيه من رقبتها وضربها بالجدار
وبصرخه:ليش ساااااكته بعد عنها
وبذهول:مو قادر اصدق كل هذا طلع منك انتي
كنتي السبب بكل شيء صار

تتنفس بقوة ويدها على رقبتها
:ابراهيم ماخاني يعني افتريتي عليه
ليش سويتي هالشيء هاا وش سوا لك المسكين
ليش يابنت الحرام
غمضت عينها حست هالكلمة مثل الخنجر غرز
بقلبها :خليتيني اظلم انسان بريء انتي ماتخافين الله
مافكرتي بعاقبتك بعدين.. لو ما الله اراد يكشف حقيقتك
قدامي والا كنت راح اكون طول عمري مخدوع فيك
واقول دائما انتي الوحيدة المخلصه لي طلعتي حيه من تحت
التبن
بسخرية: مابشره عليك لأن يجري بداخلك دمهم
اليهودي رفع سبابته بتهديد
:اطلعي من هالمكان ولاعاد توريني وجهك مره
ثانيه وانسي عندك ولد لأني ما اضمن وحده مثلك
تربية خايف لايصير نسختك الثانيه تفوو وخرج
ماقدرت تتحمل طاحت من طولها على الارض



نزل وبصراخ:جيهااااااااااااااا� �
فزت وتضرب خدها :ياويلي
عائشه:روحي له
دخل المطبخ بسرعه رجعت لورى
بصرخه:قررربي
تتنافظ :صدقيني والله راح اطلعها من روحك
انتي وجورج اما هي فحسابها عندي قسما لأخليها
تتمنى الموت وماتلقاه وخرج
شربت مويه وتناثرت عليها

خرج شافه واقف ويضحك مع الحارس راح
له مسكه من ياقة بدلته وطاح فيه ضرب
طايح على الارض وانفه ينزف شاته:قوم ياكلب
قووم باقي ماخلصت شغلي معك
جورج وقف ويتمايل:من شان الله ارحمني
فيصل بصوت عالي:وانتوا تعرفون الله


والا رحمتهم
سمعت صياحه سدت اذنها بيدها
جيهان سكرت الستارة بسرعه وخوف
وتضرب خدها:خلاص انتهينا
دخلت عائشه:جيهان تعالي وسحبتها
سارة بأنفعال:اتركوها ماراح اسمح لكم تضرونها
عائشه بنظرات احتقار:انتي اللي وصلتي نفسك لهالحاله
سحبتها بقوة وخرجتها
الا صوت الباب يتسكر عليها جرت بسرعه
تفتحه مقفل من برا ضربت بيدها:افتحوووه
افتحوا الباب عااااااائشه وتضرب بالباب
افتحووه راكان راح يصحى لازم اكون جنبه
سندت ظهرها على الباب بيأس ضربت راسها فيه
بكت بقوة:اهىى اهىى افتحوه




الصداقه شيء جميل لكن عندما تدخل فيها الغيرة
والاحقاد تنقلب الى اسوء الاشكال والالوان ..

وقف عند باب شعبي قديم تردد يدق الباب او لا
قطع تردده فتح الباب


ابراهيم بأستغراب:هذا انت!!

رايحه جايه بالغرفه وتفرك يدها ببعض
جوالها بجناحها
من بعد امس ونامت مع جيهان بغرفتها
فصل التلفون عليها فتحت الشباك
وبصوت عالي:جورج جيهاااااااان
طلت خادمه تسقي الورد :يس مدام
سارة :ربي جابك وبصوت عالي
:وين جيهان
طلت :ست سارة من الاحسن لك ترجعين تجلسين
بغرفتك لين مايجي السيد فيصل
سارة بحقد سكرت الشباك"والله لأطلعها من روحكم"
:

ابراهيم:خير ان شاء الله
نزل راسه خانه الكلام :ممكن نتكلم

ابراهيم :قلت لي ماتبغى تشوفني من يوم ورايح
مرت شهرين وماشفتني
فيصل حس الوضع تعقد:رجاءا
بعد على جنب واشر:تفضل مو انا اللي اطرد
الناس من بيتي
من بعد كلمته حس انه شايل بقلبه كثير ومن حقه
دخل للمجلس وجلس على الكنب
لاحظ توتره ووجهه المسود :خير ان شاء الله
فيصل عض يده بقهر:سامحني يا ابراهيم لأني
صدقت فيك اليوم حتى عرفت الحقيقة صدقني
حسيت الدنيا انصكت بوجهي لأني ماسمعتك وماصدقت
حلفك لي

ابراهيم بجمود:الحمدلله ان كل شيء بان مو عشانك
انت لا حتى تعرف ان ابراهيم مو اللي ياكل مع
احد من نفس الصحن ويغدر فيه
فيصل رفع يده:فيه امور ماراح اتكلم عنها لأنها واضحه
وانت تعرف قصدي صح انا جاي اعتذر لك
وحتى اخذك معي لبيتك ابراهيم اللي من طلعت منه
ظلم وماعاد له طعم
ابراهيم هز راسه:هذا بيتي وهذاك كنت فيه مجرد
خادم اللحين كل شيء تغير
وقف:فهمت انت شايل بقلبك علي ومن حقك بيخرج
:بس هذا البيت ماتربيت وكبرت فيه
وقف ومعطيه ظهره:هذاك هو بيتي
لف وتوسعت ابتسامته ابتسم وحضنه بقوة
وضرب ظهره وشده بعد عنه:معناته ليش باقي
واقف خلينا نروح لبيتنا

مر الوقت غربت الشمـــس ودخل الليل


وطلعت الشمس ..مر يوم كامل محبوسه بالغرفه
سمعت صوت الباب ينفتح رفعت راسها بسرعه
دفت عبير وجرت وراحت لغرفته مالقته موجود
طلعت وبصوت عالي:وين ولدي وين خذيتوه؟
طلعت وماسكته جرت له وقف بوجهها
سحبها من يدها نفظت يده
:اتركني ابغى اشوف ولدي
فيصل بقسوة:باقي مافهمتي ماعاد صار عندك
ولد جوا خدامتين
طالعت فيه:لاتلمسوني لاا فكوني
مسكوها من يدها ويجرونها
صاحت:اتركووني فيصل لاتحرمني منه الله يخليك
تركها ومشى
تقاومهم :اتركوووني لاااا فييييصل
ببكاء:لاتحرموني منه لاااااا اهىىىى اهىىى
رمت لها بالعبايه:اطلعي بسرعه
عينها عليها بحقد:تنتقمين مني عشان علي صح
عائشه لفت:كل ماطلعتي بدري كان افضل لك


طلعت الدرجة وبصوت عالي:والله ما انساها لك يافيصل
الراسي ورحمة ابوي
سمعها ضحك بخفه
عائشه بضيق:بسرررعه
لبست وقفت بثبات قربت منها:ويمين معظم
لأذوقكم من الكأس المر اللي ذوقتوني اياه

خرجت بسرعه وقفت خذت نفس شافتها واقف
قربت منه وبدموع:خذوا مني ولدي يا ابراهيم
ابراهيم ابتسم بسخرية:هذا حصاد زرعك
وافترائك وظلمك لي
طاحت عند رجوله ومسكتها وببكاء :الله يخليك يا ابراهيم
ساعدني ولدي باقي صغير رضيع ماراح يتحمل
بعدي عنه
تفاجأ من حركتها بكت بقوة:موعشاني عشانه هو
انت جربت اليتم وكبرت وامك بعيدة عنك
اهىى ابوس رجولك
جيهان مسحت دموعها وتقومها:خلاص ست سارة
سارة :اهىىى اهىىى رفعت صوتها
لاتتركونه لحاله هو يخاف من الظلام
اكييد اللحين جوعان عطوه رضعته لاتخلونه لحاله
جورج:يالله ياست سارة
جيهان تمسكها
ركبت السيارة وانهارت بكي
:اهىىى اهىىىى راكان اهىىى
واقف ويطل من الشباك شاف كل شيء
الجده بشرهه:ماعمري شفت اقسى منك
بعدت بين ام وولدها اللي ماخلص الاربعين
انت فعلا ولد جدك حمد
لف وبقوة:الا الظلم ما ارضى فيه واذا أي احد
تسوله نفسه وفكر يلعب بذيله من وراي
كان من يكون راح يكون مصيره مثلها والعن
تعداها دخل للجناح كسر الاغراض اللي بالتسريحة

بكى ولده لف شاف عائشه معه
خذاه من هندوله :لابابا حبيبي لاتخاف انا معك

بالمســـــــاء
بالمكــــــان الاخر
نورة بحقد:حرموها من ولدها الله يحرمهم من عافيتهم
ضحى:راح تموت نفسها من البكاء
مها بضيق:لاحول ولاقوة الا بالله
مين معها؟
ضحى زفرت:نورهان ماتركتها
مها:ياربي رحمتك رانيا من جهه وسارة من جهه
:
بالحــــديقـــه
يسولف وهو مو معه
ابراهيم:انتم وش رايكم؟
صحا:هاا
ابراهيم:شكلك ماكنت معي
حط يده على عيونه وفركها:احس راسي راح ينفجر
ابراهيم:الجيوب الانفيه
مسح يده بوجهه:مدري مدري آآه يا ابراهيم
مو قادر اتحمل كل هذا الضغط احس روحي


تطلع بشويش ورجع شعره لورى وسند راسه
على الكرسي زفر بقوة وتنهد بصوت
عالي:آآآآآآآآه
سكت ابراهيم ويعرف وجعه هذا.. دوائه شيء
واحد هي ماغيرها..

مرت من جنب الجناح وتسمع صوت بكاه
دخلت بسرعه
عبير لعائشه:هاتيه وخذته لا حبيبي لاتبكي
عائشه:هذا حاله من راحت امه ماسكت
عبير بحزن وتبوس اصابع يده الصغيرة
عبير:كأنه حاس انها مو موجوده وماراح ترجع
الله يهديك يافيصل ناقصين هم زياده
بدخول نورة بخوف:ليش يصيح كذا فيه شيء
جوعان
هزت راسها عائشه بالنفي
عبير بحزن:فاقد امه يانورة خلاص اشش حبيبي انت
وتدور فيه ويبكي بصوت عالي
:نورة راح يموت من البكي والصياح
نورة:يدي متربطه وش اسوي
عبير:حرام عليكم
طلع فوق سمع صوته راح شاف عبير
واقفه وتهزه خذاه منها:ليش يبكي كذا؟
عبير بقهر:بسبب بركاتك حرمته من صدر امه
فيصل بغيظ:اطلعي برا ولاعاد توريني وجهك
عبير بنرفزه:اساسا طالعه مايلزمني اقعد مع
واحد مو صاحي مثلك وخرجت
عصب:اطلعوا برا
عائشه:بس قاطعها,,:لاتبسبسين اطلعي
طلعت هي ونورة ,,رفع حاجب:ليش متضايق
لأنها راحت هي اللي اجبرتني لولا كرهها وحقدها
ماكان وصلنا لهالحاله
عبير بغيظ:ولدك هذا مريييييض وراحت لجناحها
نورة :الله يهديه ياعبير هذا اللي بقوله
:

مـــرت ثلاثة ايام كاملة بلياليها بعد الحادثه
من بعد ماجات اعتكفت بغرفتها ماغير اسمه
على لسانها"راكان"
اللي من جهه ماهدأ وكأنه حاس بغيابها عنها

ان كــان قـــدري سيتغير بك فغيريه هذا عائد لكي
لاتدفعينا الى تلك الطرقات التي لاعودة منها ولاتدمرينا
ان كنت سأفرح بمجيئك فتعالي هيا وافرحيني
ولكن هذا بالتأكيد لن يكفيني




بالجهه الثانيه
في اضعف لحظاتي..في اصعب اوقاتي
اخذتي القوة من كذباتك ولم تفكري بما بعد ذلك
كان قلبي بريئا تحمل كل الذنوب وكاد ان يموت
لم يكن هذا عارا بل يا للعار عليك


منسدحه على السرير وضامه رجولها لصدرها
وواقع سيء يأبى المفارقه

يحس بخنقه مو طبيعيه بالقصرمو قادر يتحمل بكائه
طلع لبرا خذا نفس بقوة وكأنه كان حبيس
شافه ابراهيم:رايح لمكان؟
اشر له بيده:لا احد يلحقني يا ابراهيم مو احسن لكم
ركب سيارته رجع لورى ولف بسرعه وخرج
ابراهيم بجرأة:عطني المفاتيح راح الحقه هو
موحاس على نفسه
طالع فيه الحارس بتردد زجره:بسرعه
يمشي بدون هدف فجأة لقى نفسه
بطريق بين الرياض والدمام


لقد انتهيت من طرفك وحكايتنا انتهت بسوء..
قدري كتب بيديك
يا للعار عليك
لايمكن ان يعلو صوت على صوت القدر



ضرب الدريسكون بقوة خذا جواله ودق
على رقمه
مسحت دموعها تفاجأت برقمه
ابراهيم بخوف وصراخ:راح تسوي حادث
راح تسوي حادث
ردت بسرعه وبصوت مبحوح:الوو
بحرقه:كل شيء سويه الا تلعبين
من وراي قلت لك انتي الوحيدة اللي اوثق فيها
طلعتي ماتفرقين عنهم بشيء سنه كامله
وانا مثل المغفل استغليتيني
سارة :اسمعن قاطعها
ارتفع صوته:ماعاد ابغى اسمع منك شيء يكفي كل اللي جاني
منك لهاللحظه من يوم ورايح انتي بطريق وانا بطريق
ورقة طلاقك راح توصلك
وولدي انا راح اربيه لأني بصراحة ما ائتمنه مع
وحده مثلك
رفعت صوتها:ماراح تحرمني منه
فيصل:بالله حاولي وقفل بوجهها
رمى جواله وقف على جنب رجع راسه
لورى تنفس بقوة حس بصداع فظيع يقتله
نزل من السيارة يدخن
شافه من بعيد تجرأ وقف السيارة جنبه
طالع فيه بعدم اهتمام ولف وجهه
ناحية البحر نزل:خذيت 4 ساعات ساعتين
كنت راح تدخل بين تريلات عارف هالشيء
طول الوقت كنت بس اكبس حتى ينتبهون الناس
فيصل :ليش لاحقني؟
ابراهيم قرب منه:طلع اتجاهي نفس اتجاهك
رفع حاجب:بالله!!

بكره راح ارسل ورقة طلاقها ابغاك انت بنفسك
توصلها
ابراهيم عرف الهدف من حركته حتى يقهرها
زياده ويقولها هذا اللي حاولتي تدخلين بيني
وبينه باقي معي ماتخليت عنه
ابراهيم بعقلانيه:اكيد حضرتكم تعرفون الافضل
بس ياليت ماتخلون مشاعركم تغلب على المنطق
لف وبسخريه:أي منطق انها افترت عليك كذب
وكنت راح اذبحك لولا لطف الله او ان جدتها
تطلع من عائلة يهوديه وهي حفيدة لأكبر
عائلة نتنته بالعالم وانا طول الفترة اللي راحت
اسأل نفسي ليش سوت كذا هه نسيت الدم يحن
انا بعمري ماكنت عنصري لي اصدقاء يهود
لكن فكرة انها من نفس العائلة اللي وصلتنا لهاحاله
كل واحد تأذى وكانت سبب بنهاية هالعائلات
مو قادر اتقبلها ابدا
راح ارسل ورقتها اريحها واريح نفسي



بكت بحرقة:اهىى اهىى
دخلت عليها نورهان وحضنتها بقوة
وهي تبكي وتشهق
نورهان:اششش فيصل مستحيل يتخلى عنك هو يحبك
تبكي:الا هاذي المره مستحيل يسامحني اهىى اهىى
ومن بين دموعها:ادري غلطت بس كل اللي سويته
اني دافعت عن زواجي وحياتي ليش يلوموني
كانوا راح يفرقونا عن بعض لو بيده ابراهيم ينهيني
ماكان يشوف نظراته لي والا كلامه معي
خسرته يانورهان
نورهان بحب:اهدي كل شيء راح يتصلح
بعبرة وخنقه:ما اظن خلاص انتهينا
حطت راسها على المخده
بعد ربع ساعه طلت عليها شافتها نامت
:الله يهدي سركم والله مالومك ياسارة

دق جوالها ردت:هلا حبيبي
بسام بأبتسامه:توقعتك نمتي؟
دخلت فراشها وبضحكة:افاا انام ومواعدة
الحلو
بسام صرخ:آآآه بس
ضحكت:ههههههه مجنون اشش سارة عندي
نايمه
بسام :وش صار عليهم؟
نورهان:مدري بس تحزن بسام تدخل بالموضوع
بسام طارت عيونه:تبغيني ادخل محضر خير
مع فيصل جنيتي انتي اساسا هالايام لا احد
يقرب منه بيحرق له الاخضر واليابس
اهتمي في وضعنا وبس
نورهان:طيب بقولك شيء؟
بسام:قولي
نورهان ببحه:احببك
اول مره يسمعها منها بعد ملكتهم
نقل الجوال لأذنه اليسار:عيديها ماسمعتها
نورهان:ههه احبك
بسام بوعيد:نورهان لمي لسانك قبل لا اتهور واجي
بيتكم هالحزه
نورهان:ههههههه تعال اتحداك

تظاهرت بالنوم دفنت راسها بالمخده
وتكتم شهقاتها ودموعها
طلع من غرفته صادفها لفت بسرعه
:لايكون نسيت في البيت حرمه
لف وعطاها ظهره:انا آسف ياسمين
ياسمين بغضب:انت مطول هنا؟
:ليش كارهه وجودي
ياسمين بسخريه:ابدا ولاشيء بس كل ماشفت
اتذكر خيانتك لي مع اقرب صديقه لي ولما عرفت اني
حامل وهربت خليتني مثل المعلقه حتى تهيني وتحرق قلبي
سكت مارد:ليش سكتت الحقيقة توجع مو هيج
جاوبني؟
نزل راسه:كل اللي اقدر اقوله انا آسف
ضحكت بأستخفاف:آسف اذا كل واحد اذى الثاني
ويعتذر له ماعاد فيه احساس الناس بتموت
:ياسمين رجاءا اللي بينا صحيح انتهى بس خلينا
كل ما تذكرنا بعض نتذكر بالخير
ياسمين بعدم مبالاة:ماعاد يفرق عندي شيء
هسه راح اروح لبسام وبأقرب فرصه بروح لعند
حسن اخوي اتهنى ومشت
:ياسمين انا الطالع وانتي الداخله لاتخافين ماراح


اقول لبسام شيء راح اقول هاذي رغبتي
ومتأكد راح يتفهمني
عطته ظهرها ومشت

9صبــاحــــا
ماجاها النوم مواصله
طلعت برى الغرفه وسمعت صوت بنت ضحى سديم
راحت وخذتها وسكرت الباب على ضحى بهدوء
:صحيتي ياعمري وباستها تذكرت ولدها
رفعت راسها:يارب صبرني
دق الجرس استغربت
طلعت نورهان:صحيتي؟
سارة:متى نمت حتى اصحى
عطتها سديم:بروح اشوف من يدق هالوقت؟
:مين؟
رفع صوته:ابراهيم
تنفست بعمق دخلت لبست عبايتها
وتلثمت وخرجت فتحت الباب
فتحته:هذا انت يا ابراهيم
ابراهيم:آسف على الازعاج لكن مضطر
ومد لها الظرف طالعت باستغراب
كمل:صدقيني على كل اللي مرينا فيه بس
ماتمنيت هالشيء يصير حاولت امنعه بس ماقدرت
خذته :كيف راكان؟
ابراهيم:لاتشيلين هم هو بالحفظ والصون
وضحك بخفه:انا للآن مو فاهم ليش سويتي
هالشيء؟
سارة:بكل بساطه اذا ماتغديت فيك كنت
راح تتعشى فيني
ابراهيم باستخفاف:بس بالنهاية خسرتي
وكل شيء سويتيه رجع على راسك
سارة بقوة:ابدا يا ابراهيم ماخسرت قول انتكست
بس لاتقول خسرتي بعدين تعرف اللي يقعد واقف
على رجوله مدة طويله يتعب ولازم يكون له راحه
انا مثل كذا بالظبط
"مهما خسرت مستحيل تعترف ابدا
ونظرة عينها مثل اول القوية لكن هالمره
فيها لمعة الحزن "
سارة:صحيح ما عمرنا اتفقنا لكن كل واحد منا
كان يدور ورى راحته "فيصل"
لما وقفت قدامك وحلفت لك اني مو مثل اللي حوله ابدا
واني احبه ومستعده افديه بروحي بكل بساطه استهنت فيني
وحطيتني براسك وكنت متأكد هالا مايجي يوم والقى ضربتك
براسي
لف وجهه على جنب:صدقيني لو شفت تستحقينه
ماكان سويت كل هالشيء
طالعت فيه بقوة:اذا انا ما استحقه اكيد
انت تستحق جوري ضحكت بشماته
ابراهيم بنرفزه: مستحيل تتغيرين انا عبد مأمور وبالنهاية بلغت
وركب سيارته
سكرت الباب دخلت ونزلت غطاها
نورهان:مين؟
سارة:ابراهيم وفتحت الظرف
وتقرأه نزلت دموعها
نورهان بخوف:سارة وش فيه هالظرف؟
رفعت راسها وببرود لا يعكس البراكين الثائره بداخلها:ورقة طلاقي
شهقت نورهان دخلت الغرفه
مو بوعيها جلست على طرف السرير
قرأتها
دق الباب طلوا جلسوا وحده على يمينها وحده
على يسارها
ضحى بانفعال:هو بالنهاية الخسران
نورهان التزمت السكوت وعينها بالارض
خايفه لاترفع عينها وتشوف دموعها وقتها مابتقدر تمسك
نفسها :نسى العشره اللي كانت بينا
وبعدم تصديق:بكل برود مرسل ورقة طلاقي مع
ابراهيمه يعني يهيني لأخر لحظه دفنت راسها
بحضنها وتمسح راسها
طلت زينب:ضحى سديم تبكي بتقوم
:انا بروح اشوفها وقامت
خذتها واخذت رضاعتها من زينب اللي مو مستوعبه
نورهان:سارة فيك شيء؟
بعدت شرشفها وخفضت درجة التكييف هزت كتفها


:لا ليش؟
عينهم على بعض ردة فعلها صدمتهم
نورهان:ماراح تبكين؟
ضحى بأستغراب:ماراح تسكرين عليك الباب
مثل امس واللي قبله وقبله وتصيحين
سارة رفعت حاجب:الا وراح اروح للمطبخ واخذ اقرب
سكين واقطع شراييني من الوريد للوريد او اقولكم
راح اوفر على نفسي الوقت واطلع السطح وارمي
نفسي من فوق وثواني وراح اغرق بدمي وقبل ما اسوي
هالشيء راح اعطيكم رساله عشق حزينه توصلونه له
والا اقولكم عطوه لأبراهيمه اللي فضله علي وش رايكم؟
ضحى قامت وخذت بنتها منها مسحت خدها:حبيبتي
انتي نامي مبين
من جيتي ماذقتي طعم النوم
سارة بقوة:هاتيها ليش خذيتيها ؟
ضحى بأٍستغراب:بس ماكملت ال اخذتها منها
:امك هاذي غبيه

نورهان بسرعه:راح اكلم بسام وخرجت لحقتها ضحى
سكرت الباب
مسكتها على جنب:شفتي اللي شفته
ضحى :ياويلي اختي طار عقلها
ضربتها بكتفها:وش طار عقلها انتي باقي ماعرفتيها
مستحيل لو على جثتها تبين لنا
ضحى:اللحين وش اسوي اروح اخذ سديم؟
نورهان تنهدت:لا اتركيها يمكن تشغلها شوي
دقت على رقمه
جالس بمكتبه ويدقق بالملفات اهتز جواله استغرب
رفعه :الو
ببحه:فهد
استوعب الصوت بدهشه:سارة!!
سارة:فهد انا محتاجه لك لازم اشوفك ضروري
فيصل طلقني
رجع ظهره لورى وتوسعت ابتسامته:ورقبتي
سداده لك
:.............................................

فهد:دقائق واكون عندك
قفل اخذ مفاتيحه وخرج يحس بنشوة
صادفه خارج من قاعة الاجتماعات
رسم ابتسامة شامته واشر بالتحيه من بعيد ومشى
فيصل بنرفزه:وانت ما احد قواك غيرها لكن اعرف لكم
دواكم عندي

بعد ســـاعتين
سارة:فهمتني؟
فهد:فهمتك تطمني راح احاول قدر ما اقدر
سارة:ما ابغا محاولتك
فهد بسرعه:صدقيني فيصل بهاذي ماراح يقدر عليها
سارة بارتياح:معتمده على الله ثم عليك

اليــــــــوم الثــــــاني
11 صبـاحا
تردد يعطيه الخبر:وش صاير لك يا ابراهيم؟
رفع راسه :تعال


ابراهيم بتردد مد الظرف:هاذي دعوة مرفوعه
عليكم جات من المحكمة
فيصل باستغراب:من من؟ وفتحها
قرأ الورقة طلعت عيونه من الغضب وبحقد
عطف الورقة بيده
ابراهيم بخوف:ان شاء الله خير
فيصل بصرخه:ومنين راح يجي خير من هالزفت؟
عرف انه يقصدها
بسخرية:رافعه علي دعوة حضانه
ابراهيم سكت لما شاف وضعه تربط
بتحريض:بهالحاله انت مجبور تضمن الدعوة
فيصل بيأس:كيف؟
بخبث:طلعها قدام القاضي غير مأهله للحضانه
فيصل بذهول:تبغاني على نهاية عمري اوقف بالمحكمة
واطلع عيوب بالانسانه اللي كانت بيوم زوجتي وام ولدي
انت جنيت ياربي رحمتك شيل هالتفكير من راسك


طلعت من الغرفه شافت شناطها بالصاله
بتساؤل:من اللي جابها؟
:انا لفت وابتسمت
:جيهان وحضنتها بعدت عنها
:طمنيني عنك وعن جورج كيف صار؟
جيهان بحزن نزلت راسها:جورج
عقدت حواجبها كملت:بعد ماوصلناك دق عليه
السيد ابراهيم وطلب حضوره للقصر
ولما راح له سكتت
بخوف:ليش سكتي تكلمي وش صار فيه؟
جيهان بدموع:تهجم عليه وضربه لحد مافقد وعيه
ورماه عند باب القصر حالته مخطره بالمستشفى
مابقى فيه عظمه
شدت على يدها تمالكت نفسها وبحقد
:ابراااهيم
جيهان:من شان الله ست سارة زوريه المسكين
ماله احد بهالدنيا غيرنا
سارة بحزن:وتظنين راح اتركه بعد كل هذا


يكفي صار له هالشيء بسببي
قامت من الكنبه بسرعه يدها على فمها وجرت للحمام
"وانتم بكرامه"
سمعت صوتها ترجع
زفرت بضيق :تعالي جيهان من يوم ورايح راح
تسكنين معي
جيهان بخجل:بس ست سار
قاطعتها:ما ابغى اسمع أي اعذار يلا

اما بالنسبة لرانيا رفعت راسها وعينها مركزه بوجهها المصفر والباهت
بألم:ليش سويت هالشيء فينا؟

بالمستشفى
دقت الباب طلت:صحيتي الدب
جورج:ييه هذا انتي وانا اقول ليش هالغرفه فجأة
ظلمت
:عشاني جيت تحرك اشرت له:لاتقوم


الحمدلله على سلامتك خوفتني جيهان الله يسامحك
جورج وحده من رجوله مرفوعه وعلى راسه شاش
:ييه منك تحب تبالغ هالمره حادث بسيط
:لاتكذب علي علمتني جيهان ابراهيم اللي سوا هالشيء؟
هز راسه:لاتهتمي مالقى من يفش قهره وطلعت انا بوجهه
فعلا ماتمنت الامور توصل لهالدرجة ناس كثير
تضرروا بسببها!!
:سامحني جورج
جورج بسرعه:ولئك احنا ارواحنا فداكي ياست سارة
هاذي مهمتنا




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-14, 03:54 AM   #72

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


سندت ظهرها للباب وفيها ضحكة
قرب بيدق الباب فتحته بسرعه
اشر بيده مسكتها :تدرين وش جاي ببالي ماكمل
كلمتها الا شايلها صاحت
:لا فيصل نزلني
خذاه لجناحها حطها على السرير عدلت جلستها
:احد قالك انك مجنون من قبل
جلس على ركبه نزلت راسها لمستواه
:ليش جالس كذا؟
فيصل:اعرض عليك الزواج
ضحكت:هههههههههههههههه
ورجعت شعرها لورى وحاطه يدها على فمها تمنع
ضحكها المتواصل
قبط حواجبه وقفت ضحك:احمم ورفعت كتفها
:آسفه ما اقبل عندي حبيب
فيصل بهيام:تحبينه؟
قربت منه باسته بخفيف:هذا جوابي
تمعن بعيونها حمر وجهها من تركيزه عليها
قامت فتحت البلكونه وتنفست بقوة
جاء من وراها شد خصرها حست بتوجع
عضت شفايفها:آآه
دفن وجهه بشعرها وحضنها باعد خصلات شعرها
سارة بغصه:فيصل انت توجعني العمليه
بعد بسرعه ماحس على نفسه ابدا
:انا آسف
سارة:لا حبيبي عادي
"صرت مو قادر يمر عليك يوم بدون ماتحضنها
او تشم ريحتها لدرجة ماحسيت انك اوجعتها بقربك
هذا وتخاف من نسمة الهواء عليها اجل لو خسرتها وش
راح يصير فيك"

خرج بسرعه نزل بسرعه طلع للحديقه استغربت

ردة فعله طلت شافته خذا نفس لف
شافها واقفه وعينها بعينه
ابتسمت بخفه وتأشر له براسها يجي
وتسوي حركات دلع
عبس وجهه وكشر صرخ بأعلى صوته
:لاااااااا سارة
استغربت لفت بسرعه
طلعت عينه دخل جري الدرج
رجعت لورى واصطدمت بالسور
وصل للجناح لقاه مقفل آليا صرخ:لاااااا
طلعوا على صوته
فيصل:جود راح تقتل سارة
جيهان شهقت ونزلت بسرعه ركض للدرج
يضرب الباب :ساااارة
بكى ولدها
جود بسخرية:راح تموتين لو رجعتي زياده
لكن ما راح اخليك تموتين بهالسهوله راح ارجع
حقي منك
مو عارف وش يسوي يده ورجوله تربطت
عبير:شوف حل
فيصل يدور مثل المجنون صرخ:ما اقدر ما اقدر
متقفل اوتماتيكي خرج بسرعه
خرج للحديقه شافها
صرخ:جووود اذا لمستي شعره منها راح اسيح دمك
جود بصوت عالي:اذا قدرت توصل لي هههه
جورج بسرعه:ماعندنا حل غير نعطل النظام
فيصل بسرعه:تعرف
جورج:دربونا بالمنظمه
فيصل بصرخه:وش تنتظر يلا
طلعوا فتح باب الاسلاك وبدأ يقطع يتعطل
رفع راسه:يارب لاتفجعني فيها يارب

سارة بضحكة:اللحين راح تقتليني بنفس خنجر
جدي
جود:مثل ما امك قتلت فيه حمد الرشاد راح
اقتلك فيه
دارت حولها سارة:لاتقربين والا بنهيك
سارة:مع كل شيء سواه فيك حمد الرشاد
مانسيتيه واضح بعيونك بس مو اللي فاهمته
ليش رميتي جثته بمكان نتن

جود:امك قتلته بكل برود ماكنت ابغى اقتله
كنت بعقابه وصرخت:بس مو قتل
سارة بأستفزاز:بكل الحالتين خسرتيه لأنه ضحى فيك ورماك
مو بحاجة لرقاصه كان بيوم ينقط لها
وحده بناتها يظنون انها ماتت وهي عايشه مثل
العقرب تحوم بس ماطلعوا مثلك ابدا
جود بصرخه:الله يلعنك اسكتي
كملت:اختار وحده اقل منك جمالا لكن كانت
بنت حموله مو بنت كازيهونات
جود بصوت عالي:نسيتي من تكونين بنت حرام
ضحكت:هههه بنت حرام ولا تبع التنقيط والغرف

جورج فصل الاسلاك وفتح الباب اوتماتيكيا
قربت منها وهجمت عليهاب الخنجر
غمضت عينها دفها وطاح الخنجر بالحديقه
مسكها جورج وثبت يدها
قرب منها:انتي بخير؟
هزت راسها حط راسه براسها تكلم بخوف
ونفسه يتسارع:خفت افقدك بعد عنها
وبعصبيه:جورج جيبها
تقاومه:اتركني ياكلب لف عليها
وبغيظ:الشرهه على من فتح لك بيته
كشفتك من الاول
وعارف انك خاينه وراقبت اتصالاتك وتحركاتك
سارة طالعت جيهان بخوف انه سوا نفس هالشيء معها
جيبها دفها جورج ونزل
جيهان قربت:انتي بخير ست سارة؟
سارة بسرعه:جيهان الخنجر تحت بالحديقه
طاح جيبيه هو فرصتنا الوحيدة حتى انقذ امي
جيهان جرت لتحت خذته بطرف كمها
عبير:انتي بخير؟
هزت راسها
نورة:الله يكفينا شرها
دخلت جيهان اشرت لها تخبيه
عبير:يلا تصبحين على خير
سارة:وانتي من اهله خرجوا راحت لها بسرعه
ضمتها بعدت:قلت لك راح استدرجها لعندي
جيهان طلعت عينها :ست سارة انتي جنيتي
فرضا ما قدرنا ننقذك شو كان صار
سارة بارتياح:صار اللي صار وين راكان وخرجت

له بسرعه شافته نايم ومعه عائشه
دخلت بهدوء
همست:الحمدلله على سلامتك
سارة:تسلمين انحنت له بالمهد وباسته بخده
عائشه:الله يخليه لك ولايحرمك من الضنا
مثل ما انحرمت من ولدي علي
هالاسم نشف الدم بعروقها لفت:من علي؟
عائشه بنظرات هادئه:تعرفينه علي الصقر اللي كنتي متزوجته
الحقيقة سكتتها
تكلمت:معناته انتي تصيريني امه طالعت بجيهان
عائشه:تصبحون على خير وخرجت
سارة بذهول:فعلا دنيا غريبة ولفت بسرعه
معناته علي مايعرف ان امه باقي حيه وكان بينه
وبينها بس 10 امتار

جات الشرطه وخذوا جود وحققوا معها
واعترفت انها كانت ناويه تقتل سارة
وان حصه هي اللي قتلت الرشاد ودفعت رشوه

لأحد الحراس ليحملون الجريمه
الظابط:هذا اتهام كبير وين الدليل ؟
دق الباب دخل العسكري وبيده كيس
نايلون شفاف داخله الخنجر
اشرت:هذا هو
العسكري:رفعنا البصمات طلعت راجعه
لبصمات المتهمه
شهقت :مستحيل لامت غبائها مسكت الخنجر
بيدها استفزتها سارة لدرجة انها مافكرت
بالورطة اللي دخلتها بنفسها
:سارة جاوه ريم بكه بيَ طومان
" سارة انتظريني بدون شك"

ضحكت بخفه حست بنشوة مو طبيعيه
من لذة الانتصار
اخر خصم وتخلصت منه فظيت الساحة بالتمام
لها رغم اراقة الدم والتعب بس صمدت للنهاية وربحت
المعركة:تصبحين على الاعدام او المؤبد ياجود
هههه

اليـــوم الثاني
نورة بصدمه:هي اللي قتلته هالعقرب كانت بينا
عبير بأنفعال:ليش سوت هالشيء؟
الجده بتفكير:واضح تنتقم منه بعد اللي سواه فيها
استغرب:وين سارة؟

فوق بجناحها
طلت عليها شافتها عادها نايمه استغربت
:ست سارة فيقي صارت الساعه 3 العصر
فتحت عينها بتعب:اتركيني مانمت الا الصبح
جيهان راحت غرفة تبديل الملابس خرجت لها
بنطلون قماش اسود وبلوزة طويله رومانيه
بيضاء بخطوط سوداء دقيقه
خرجت حطتها على السرير:يلا
عدلت جلستها تنفست براحه
:اول مره اصحى وانا فرحانه وقامت
جيهان بندم:ست سارة انا اشتغلت بالمنظمه
ونزلت راسها

:اعرف رفعت راسها بسرعه
:انتي وجورج ارسلوكم علي
جيهان بسرعه:بس والله ما خناك
سارة:اعرف جيهان كل شيء مايحتاج
شكرا على كل شيء سويتوه لي لولا فضل الله
وفضلكم كان نهوني
جيهان بسرعه:من غير شر لكن انا ماشفت مثلك
ابدا بحياتي فعلا انتي تحيرين الواحد
رقصتيهم على اصبع وحده ابتداءا من كبيرهم لصغيرهم
سارة بضحكة:ليش عشان اللي سويته بأبراهيم؟
بيدخل سمع كلامها وقف
جيهان:ههه ابراهيم كان غبي انه وقف وتحداك
سارة بضحكة شماته:المهم بعدته من طريقي
وزرعت الشك براس فيصل انه خاين
وهو كان مخلص له لأخر لحظه يحيى البتال
فادنا كثير قبل ماودع هالدنيا حسافه تمنيت
اني شفت جثة هالابراهيم بس طلع محظوظ وربي
كتب له عمر جديد يستاهل ماجاه حتى يعرف حدوده
مره ثانيه و حتى يعرف يوقف بوجهه من ماترك لي فرصه

جمدت اطرافه من الكلام اللي سمعه مو مصدق
فتح الباب بقوة وانصفق بالجدار
صرخ:سااااااااااارة


فزت بخوف لفت بسرعه :اطلعي برا
صرخ ماتسمعيني
جيهان هزت راسها وطلعت راسها
عقد حواجبه:من اللي بعدتيه من طريقك وزرعتي
الشك براسي وهو مخلص لي لأخر لحظه
رجعت لورى ويتقدم لها
للحظه نشف الدم بعروقها وضربات قلبها زادت
صدمت بالجدار بخوف قرب :جاوبيني؟
صدرها يطلع وينزل من الخوف نشف ريقها
تحس الدنيا تدور فيها
حط يده على رقبتها وخنقها:ابراهيم صح؟
ومستمر بخنقها تباعده بيده وتقاومه
سود وجهها وطلع بؤبؤ عينها
ولازال مستمر بخنقها فكها
كحت بقوة:كححح
مسكها مره ثانيه من رقبتها وضربها بالجدار
وبصرخه:ليش ساااااكته بعد عنها
وبذهول:مو قادر اصدق كل هذا طلع منك انتي
كنتي السبب بكل شيء صار

تتنفس بقوة ويدها على رقبتها
:ابراهيم ماخاني يعني افتريتي عليه
ليش سويتي هالشيء هاا وش سوا لك المسكين
ليش يابنت الحرام
غمضت عينها حست هالكلمة مثل الخنجر غرز
بقلبها :خليتيني اظلم انسان بريء انتي ماتخافين الله
مافكرتي بعاقبتك بعدين.. لو ما الله اراد يكشف حقيقتك
قدامي والا كنت راح اكون طول عمري مخدوع فيك
واقول دائما انتي الوحيدة المخلصه لي طلعتي حيه من تحت
التبن
بسخرية: مابشره عليك لأن يجري بداخلك دمهم
اليهودي رفع سبابته بتهديد
:اطلعي من هالمكان ولاعاد توريني وجهك مره
ثانيه وانسي عندك ولد لأني ما اضمن وحده مثلك
تربية خايف لايصير نسختك الثانيه تفوو وخرج
ماقدرت تتحمل طاحت من طولها على الارض



نزل وبصراخ:جيهااااااااااااااا� �
فزت وتضرب خدها :ياويلي
عائشه:روحي له
دخل المطبخ بسرعه رجعت لورى
بصرخه:قررربي
تتنافظ :صدقيني والله راح اطلعها من روحك
انتي وجورج اما هي فحسابها عندي قسما لأخليها
تتمنى الموت وماتلقاه وخرج
شربت مويه وتناثرت عليها

خرج شافه واقف ويضحك مع الحارس راح
له مسكه من ياقة بدلته وطاح فيه ضرب
طايح على الارض وانفه ينزف شاته:قوم ياكلب
قووم باقي ماخلصت شغلي معك
جورج وقف ويتمايل:من شان الله ارحمني
فيصل بصوت عالي:وانتوا تعرفون الله


والا رحمتهم
سمعت صياحه سدت اذنها بيدها
جيهان سكرت الستارة بسرعه وخوف
وتضرب خدها:خلاص انتهينا
دخلت عائشه:جيهان تعالي وسحبتها
سارة بأنفعال:اتركوها ماراح اسمح لكم تضرونها
عائشه بنظرات احتقار:انتي اللي وصلتي نفسك لهالحاله
سحبتها بقوة وخرجتها
الا صوت الباب يتسكر عليها جرت بسرعه
تفتحه مقفل من برا ضربت بيدها:افتحوووه
افتحوا الباب عااااااائشه وتضرب بالباب
افتحووه راكان راح يصحى لازم اكون جنبه
سندت ظهرها على الباب بيأس ضربت راسها فيه
بكت بقوة:اهىى اهىى افتحوه




الصداقه شيء جميل لكن عندما تدخل فيها الغيرة
والاحقاد تنقلب الى اسوء الاشكال والالوان ..

وقف عند باب شعبي قديم تردد يدق الباب او لا
قطع تردده فتح الباب

ابراهيم بأستغراب:هذا انت!!

رايحه جايه بالغرفه وتفرك يدها ببعض
جوالها بجناحها
من بعد امس ونامت مع جيهان بغرفتها
فصل التلفون عليها فتحت الشباك
وبصوت عالي:جورج جيهاااااااان
طلت خادمه تسقي الورد :يس مدام
سارة :ربي جابك وبصوت عالي
:وين جيهان
طلت :ست سارة من الاحسن لك ترجعين تجلسين
بغرفتك لين مايجي السيد فيصل
سارة بحقد سكرت الشباك"والله لأطلعها من روحكم"
:

ابراهيم:خير ان شاء الله
نزل راسه خانه الكلام :ممكن نتكلم

ابراهيم :قلت لي ماتبغى تشوفني من يوم ورايح
مرت شهرين وماشفتني
فيصل حس الوضع تعقد:رجاءا
بعد على جنب واشر:تفضل مو انا اللي اطرد
الناس من بيتي
من بعد كلمته حس انه شايل بقلبه كثير ومن حقه
دخل للمجلس وجلس على الكنب
لاحظ توتره ووجهه المسود :خير ان شاء الله
فيصل عض يده بقهر:سامحني يا ابراهيم لأني
صدقت فيك اليوم حتى عرفت الحقيقة صدقني
حسيت الدنيا انصكت بوجهي لأني ماسمعتك وماصدقت
حلفك لي

ابراهيم بجمود:الحمدلله ان كل شيء بان مو عشانك
انت لا حتى تعرف ان ابراهيم مو اللي ياكل مع
احد من نفس الصحن ويغدر فيه
فيصل رفع يده:فيه امور ماراح اتكلم عنها لأنها واضحه
وانت تعرف قصدي صح انا جاي اعتذر لك
وحتى اخذك معي لبيتك ابراهيم اللي من طلعت منه
ظلم وماعاد له طعم
ابراهيم هز راسه:هذا بيتي وهذاك كنت فيه مجرد
خادم اللحين كل شيء تغير
وقف:فهمت انت شايل بقلبك علي ومن حقك بيخرج
:بس هذا البيت ماتربيت وكبرت فيه
وقف ومعطيه ظهره:هذاك هو بيتي
لف وتوسعت ابتسامته ابتسم وحضنه بقوة
وضرب ظهره وشده بعد عنه:معناته ليش باقي
واقف خلينا نروح لبيتنا

مر الوقت غربت الشمـــس ودخل الليل
وطلعت الشمس ..مر يوم كامل محبوسه بالغرفه
سمعت صوت الباب ينفتح رفعت راسها بسرعه
دفت عبير وجرت وراحت لغرفته مالقته موجود
طلعت وبصوت عالي:وين ولدي وين خذيتوه؟
طلعت وماسكته جرت له وقف بوجهها
سحبها من يدها نفظت يده
:اتركني ابغى اشوف ولدي
فيصل بقسوة:باقي مافهمتي ماعاد صار عندك
ولد جوا خدامتين
طالعت فيه:لاتلمسوني لاا فكوني
مسكوها من يدها ويجرونها
صاحت:اتركووني فيصل لاتحرمني منه الله يخليك
تركها ومشى
تقاومهم :اتركوووني لاااا فييييصل
ببكاء:لاتحرموني منه لاااااا اهىىىى اهىىى
رمت لها بالعبايه:اطلعي بسرعه
عينها عليها بحقد:تنتقمين مني عشان علي صح
عائشه لفت:كل ماطلعتي بدري كان افضل لك


طلعت الدرجة وبصوت عالي:والله ما انساها لك يافيصل
الراسي ورحمة ابوي
سمعها ضحك بخفه
عائشه بضيق:بسرررعه
لبست وقفت بثبات قربت منها:ويمين معظم
لأذوقكم من الكأس المر اللي ذوقتوني اياه

خرجت بسرعه وقفت خذت نفس شافتها واقف
قربت منه وبدموع:خذوا مني ولدي يا ابراهيم
ابراهيم ابتسم بسخرية:هذا حصاد زرعك
وافترائك وظلمك لي
طاحت عند رجوله ومسكتها وببكاء :الله يخليك يا ابراهيم
ساعدني ولدي باقي صغير رضيع ماراح يتحمل
بعدي عنه
تفاجأ من حركتها بكت بقوة:موعشاني عشانه هو
انت جربت اليتم وكبرت وامك بعيدة عنك
اهىى ابوس رجولك
جيهان مسحت دموعها وتقومها:خلاص ست سارة
سارة :اهىىى اهىىى رفعت صوتها
لاتتركونه لحاله هو يخاف من الظلام
اكييد اللحين جوعان عطوه رضعته لاتخلونه لحاله
جورج:يالله ياست سارة
جيهان تمسكها
ركبت السيارة وانهارت بكي
:اهىىى اهىىىى راكان اهىىى
واقف ويطل من الشباك شاف كل شيء
الجده بشرهه:ماعمري شفت اقسى منك
بعدت بين ام وولدها اللي ماخلص الاربعين
انت فعلا ولد جدك حمد
لف وبقوة:الا الظلم ما ارضى فيه واذا أي احد
تسوله نفسه وفكر يلعب بذيله من وراي
كان من يكون راح يكون مصيره مثلها والعن
تعداها دخل للجناح كسر الاغراض اللي بالتسريحة

بكى ولده لف شاف عائشه معه
خذاه من هندوله :لابابا حبيبي لاتخاف انا معك

بالمســـــــاء
بالمكــــــان الاخر
نورة بحقد:حرموها من ولدها الله يحرمهم من عافيتهم
ضحى:راح تموت نفسها من البكاء
مها بضيق:لاحول ولاقوة الا بالله
مين معها؟
ضحى زفرت:نورهان ماتركتها
مها:ياربي رحمتك رانيا من جهه وسارة من جهه
:
بالحــــديقـــه
يسولف وهو مو معه
ابراهيم:انتم وش رايكم؟
صحا:هاا
ابراهيم:شكلك ماكنت معي
حط يده على عيونه وفركها:احس راسي راح ينفجر
ابراهيم:الجيوب الانفيه
مسح يده بوجهه:مدري مدري آآه يا ابراهيم
مو قادر اتحمل كل هذا الضغط احس روحي


تطلع بشويش ورجع شعره لورى وسند راسه
على الكرسي زفر بقوة وتنهد بصوت
عالي:آآآآآآآآه
سكت ابراهيم ويعرف وجعه هذا.. دوائه شيء
واحد هي ماغيرها..

مرت من جنب الجناح وتسمع صوت بكاه
دخلت بسرعه
عبير لعائشه:هاتيه وخذته لا حبيبي لاتبكي
عائشه:هذا حاله من راحت امه ماسكت
عبير بحزن وتبوس اصابع يده الصغيرة
عبير:كأنه حاس انها مو موجوده وماراح ترجع
الله يهديك يافيصل ناقصين هم زياده
بدخول نورة بخوف:ليش يصيح كذا فيه شيء
جوعان
هزت راسها عائشه بالنفي
عبير بحزن:فاقد امه يانورة خلاص اشش حبيبي انت
وتدور فيه ويبكي بصوت عالي
:نورة راح يموت من البكي والصياح
نورة:يدي متربطه وش اسوي
عبير:حرام عليكم
طلع فوق سمع صوته راح شاف عبير
واقفه وتهزه خذاه منها:ليش يبكي كذا؟
عبير بقهر:بسبب بركاتك حرمته من صدر امه
فيصل بغيظ:اطلعي برا ولاعاد توريني وجهك
عبير بنرفزه:اساسا طالعه مايلزمني اقعد مع
واحد مو صاحي مثلك وخرجت
عصب:اطلعوا برا
عائشه:بس قاطعها,,:لاتبسبسين اطلعي
طلعت هي ونورة ,,رفع حاجب:ليش متضايق
لأنها راحت هي اللي اجبرتني لولا كرهها وحقدها
ماكان وصلنا لهالحاله
عبير بغيظ:ولدك هذا مريييييض وراحت لجناحها
نورة :الله يهديه ياعبير هذا اللي بقوله
:

مـــرت ثلاثة ايام كاملة بلياليها بعد الحادثه
من بعد ماجات اعتكفت بغرفتها ماغير اسمه
على لسانها"راكان"
اللي من جهه ماهدأ وكأنه حاس بغيابها عنها

ان كــان قـــدري سيتغير بك فغيريه هذا عائد لكي
لاتدفعينا الى تلك الطرقات التي لاعودة منها ولاتدمرينا
ان كنت سأفرح بمجيئك فتعالي هيا وافرحيني
ولكن هذا بالتأكيد لن يكفيني




بالجهه الثانيه
في اضعف لحظاتي..في اصعب اوقاتي
اخذتي القوة من كذباتك ولم تفكري بما بعد ذلك
كان قلبي بريئا تحمل كل الذنوب وكاد ان يموت
لم يكن هذا عارا بل يا للعار عليك


منسدحه على السرير وضامه رجولها لصدرها
وواقع سيء يأبى المفارقه

يحس بخنقه مو طبيعيه بالقصرمو قادر يتحمل بكائه
طلع لبرا خذا نفس بقوة وكأنه كان حبيس
شافه ابراهيم:رايح لمكان؟
اشر له بيده:لا احد يلحقني يا ابراهيم مو احسن لكم
ركب سيارته رجع لورى ولف بسرعه وخرج
ابراهيم بجرأة:عطني المفاتيح راح الحقه هو
موحاس على نفسه
طالع فيه الحارس بتردد زجره:بسرعه
يمشي بدون هدف فجأة لقى نفسه
بطريق بين الرياض والدمام


لقد انتهيت من طرفك وحكايتنا انتهت بسوء..
قدري كتب بيديك
يا للعار عليك
لايمكن ان يعلو صوت على صوت القدر



ضرب الدريسكون بقوة خذا جواله ودق
على رقمه
مسحت دموعها تفاجأت برقمه
ابراهيم بخوف وصراخ:راح تسوي حادث
راح تسوي حادث
ردت بسرعه وبصوت مبحوح:الوو
بحرقه:كل شيء سويه الا تلعبين
من وراي قلت لك انتي الوحيدة اللي اوثق فيها
طلعتي ماتفرقين عنهم بشيء سنه كامله
وانا مثل المغفل استغليتيني
سارة :اسمعن قاطعها
ارتفع صوته:ماعاد ابغى اسمع منك شيء يكفي كل اللي جاني
منك لهاللحظه من يوم ورايح انتي بطريق وانا بطريق
ورقة طلاقك راح توصلك
وولدي انا راح اربيه لأني بصراحة ما ائتمنه مع
وحده مثلك
رفعت صوتها:ماراح تحرمني منه
فيصل:بالله حاولي وقفل بوجهها
رمى جواله وقف على جنب رجع راسه
لورى تنفس بقوة حس بصداع فظيع يقتله
نزل من السيارة يدخن
شافه من بعيد تجرأ وقف السيارة جنبه
طالع فيه بعدم اهتمام ولف وجهه
ناحية البحر نزل:خذيت 4 ساعات ساعتين
كنت راح تدخل بين تريلات عارف هالشيء
طول الوقت كنت بس اكبس حتى ينتبهون الناس
فيصل :ليش لاحقني؟
ابراهيم قرب منه:طلع اتجاهي نفس اتجاهك
رفع حاجب:بالله!!

بكره راح ارسل ورقة طلاقها ابغاك انت بنفسك
توصلها
ابراهيم عرف الهدف من حركته حتى يقهرها
زياده ويقولها هذا اللي حاولتي تدخلين بيني
وبينه باقي معي ماتخليت عنه
ابراهيم بعقلانيه:اكيد حضرتكم تعرفون الافضل
بس ياليت ماتخلون مشاعركم تغلب على المنطق
لف وبسخريه:أي منطق انها افترت عليك كذب
وكنت راح اذبحك لولا لطف الله او ان جدتها
تطلع من عائلة يهوديه وهي حفيدة لأكبر
عائلة نتنته بالعالم وانا طول الفترة اللي راحت
اسأل نفسي ليش سوت كذا هه نسيت الدم يحن
انا بعمري ماكنت عنصري لي اصدقاء يهود
لكن فكرة انها من نفس العائلة اللي وصلتنا لهاحاله
كل واحد تأذى وكانت سبب بنهاية هالعائلات
مو قادر اتقبلها ابدا
راح ارسل ورقتها اريحها واريح نفسي



بكت بحرقة:اهىى اهىى
دخلت عليها نورهان وحضنتها بقوة
وهي تبكي وتشهق
نورهان:اششش فيصل مستحيل يتخلى عنك هو يحبك
تبكي:الا هاذي المره مستحيل يسامحني اهىى اهىى
ومن بين دموعها:ادري غلطت بس كل اللي سويته
اني دافعت عن زواجي وحياتي ليش يلوموني
كانوا راح يفرقونا عن بعض لو بيده ابراهيم ينهيني
ماكان يشوف نظراته لي والا كلامه معي
خسرته يانورهان
نورهان بحب:اهدي كل شيء راح يتصلح
بعبرة وخنقه:ما اظن خلاص انتهينا
حطت راسها على المخده
بعد ربع ساعه طلت عليها شافتها نامت
:الله يهدي سركم والله مالومك ياسارة

دق جوالها ردت:هلا حبيبي
بسام بأبتسامه:توقعتك نمتي؟
دخلت فراشها وبضحكة:افاا انام ومواعدة
الحلو
بسام صرخ:آآآه بس
ضحكت:ههههههه مجنون اشش سارة عندي
نايمه
بسام :وش صار عليهم؟
نورهان:مدري بس تحزن بسام تدخل بالموضوع
بسام طارت عيونه:تبغيني ادخل محضر خير
مع فيصل جنيتي انتي اساسا هالايام لا احد
يقرب منه بيحرق له الاخضر واليابس
اهتمي في وضعنا وبس
نورهان:طيب بقولك شيء؟
بسام:قولي
نورهان ببحه:احببك
اول مره يسمعها منها بعد ملكتهم
نقل الجوال لأذنه اليسار:عيديها ماسمعتها
نورهان:ههه احبك
بسام بوعيد:نورهان لمي لسانك قبل لا اتهور واجي
بيتكم هالحزه
نورهان:ههههههه تعال اتحداك

تظاهرت بالنوم دفنت راسها بالمخده
وتكتم شهقاتها ودموعها
طلع من غرفته صادفها لفت بسرعه
:لايكون نسيت في البيت حرمه
لف وعطاها ظهره:انا آسف ياسمين
ياسمين بغضب:انت مطول هنا؟
:ليش كارهه وجودي
ياسمين بسخريه:ابدا ولاشيء بس كل ماشفت
اتذكر خيانتك لي مع اقرب صديقه لي ولما عرفت اني
حامل وهربت خليتني مثل المعلقه حتى تهيني وتحرق قلبي
سكت مارد:ليش سكتت الحقيقة توجع مو هيج
جاوبني؟
نزل راسه:كل اللي اقدر اقوله انا آسف
ضحكت بأستخفاف:آسف اذا كل واحد اذى الثاني
ويعتذر له ماعاد فيه احساس الناس بتموت
:ياسمين رجاءا اللي بينا صحيح انتهى بس خلينا
كل ما تذكرنا بعض نتذكر بالخير
ياسمين بعدم مبالاة:ماعاد يفرق عندي شيء
هسه راح اروح لبسام وبأقرب فرصه بروح لعند
حسن اخوي اتهنى ومشت
:ياسمين انا الطالع وانتي الداخله لاتخافين ماراح


اقول لبسام شيء راح اقول هاذي رغبتي
ومتأكد راح يتفهمني
عطته ظهرها ومشت

9صبــاحــــا
ماجاها النوم مواصله
طلعت برى الغرفه وسمعت صوت بنت ضحى سديم
راحت وخذتها وسكرت الباب على ضحى بهدوء
:صحيتي ياعمري وباستها تذكرت ولدها
رفعت راسها:يارب صبرني
دق الجرس استغربت
طلعت نورهان:صحيتي؟
سارة:متى نمت حتى اصحى
عطتها سديم:بروح اشوف من يدق هالوقت؟
:مين؟
رفع صوته:ابراهيم
تنفست بعمق دخلت لبست عبايتها
وتلثمت وخرجت فتحت الباب
فتحته:هذا انت يا ابراهيم
ابراهيم:آسف على الازعاج لكن مضطر
ومد لها الظرف طالعت باستغراب
كمل:صدقيني على كل اللي مرينا فيه بس
ماتمنيت هالشيء يصير حاولت امنعه بس ماقدرت
خذته :كيف راكان؟
ابراهيم:لاتشيلين هم هو بالحفظ والصون
وضحك بخفه:انا للآن مو فاهم ليش سويتي
هالشيء؟
سارة:بكل بساطه اذا ماتغديت فيك كنت
راح تتعشى فيني
ابراهيم باستخفاف:بس بالنهاية خسرتي
وكل شيء سويتيه رجع على راسك
سارة بقوة:ابدا يا ابراهيم ماخسرت قول انتكست
بس لاتقول خسرتي بعدين تعرف اللي يقعد واقف
على رجوله مدة طويله يتعب ولازم يكون له راحه
انا مثل كذا بالظبط
"مهما خسرت مستحيل تعترف ابدا
ونظرة عينها مثل اول القوية لكن هالمره
فيها لمعة الحزن "
سارة:صحيح ما عمرنا اتفقنا لكن كل واحد منا
كان يدور ورى راحته "فيصل"
لما وقفت قدامك وحلفت لك اني مو مثل اللي حوله ابدا
واني احبه ومستعده افديه بروحي بكل بساطه استهنت فيني
وحطيتني براسك وكنت متأكد هالا مايجي يوم والقى ضربتك
براسي
لف وجهه على جنب:صدقيني لو شفت تستحقينه
ماكان سويت كل هالشيء
طالعت فيه بقوة:اذا انا ما استحقه اكيد
انت تستحق جوري ضحكت بشماته
ابراهيم بنرفزه: مستحيل تتغيرين انا عبد مأمور وبالنهاية بلغت
وركب سيارته
سكرت الباب دخلت ونزلت غطاها
نورهان:مين؟
سارة:ابراهيم وفتحت الظرف
وتقرأه نزلت دموعها
نورهان بخوف:سارة وش فيه هالظرف؟
رفعت راسها وببرود لا يعكس البراكين الثائره بداخلها:ورقة طلاقي
شهقت نورهان دخلت الغرفه
مو بوعيها جلست على طرف السرير
قرأتها
دق الباب طلوا جلسوا وحده على يمينها وحده
على يسارها
ضحى بانفعال:هو بالنهاية الخسران
نورهان التزمت السكوت وعينها بالارض
خايفه لاترفع عينها وتشوف دموعها وقتها مابتقدر تمسك
نفسها :نسى العشره اللي كانت بينا
وبعدم تصديق:بكل برود مرسل ورقة طلاقي مع
ابراهيمه يعني يهيني لأخر لحظه دفنت راسها
بحضنها وتمسح راسها
طلت زينب:ضحى سديم تبكي بتقوم
:انا بروح اشوفها وقامت
خذتها واخذت رضاعتها من زينب اللي مو مستوعبه
نورهان:سارة فيك شيء؟
بعدت شرشفها وخفضت درجة التكييف هزت كتفها


:لا ليش؟
عينهم على بعض ردة فعلها صدمتهم
نورهان:ماراح تبكين؟
ضحى بأستغراب:ماراح تسكرين عليك الباب
مثل امس واللي قبله وقبله وتصيحين
سارة رفعت حاجب:الا وراح اروح للمطبخ واخذ اقرب
سكين واقطع شراييني من الوريد للوريد او اقولكم
راح اوفر على نفسي الوقت واطلع السطح وارمي
نفسي من فوق وثواني وراح اغرق بدمي وقبل ما اسوي
هالشيء راح اعطيكم رساله عشق حزينه توصلونه له
والا اقولكم عطوه لأبراهيمه اللي فضله علي وش رايكم؟
ضحى قامت وخذت بنتها منها مسحت خدها:حبيبتي
انتي نامي مبين
من جيتي ماذقتي طعم النوم
سارة بقوة:هاتيها ليش خذيتيها ؟
ضحى بأٍستغراب:بس ماكملت ال اخذتها منها
:امك هاذي غبيه

نورهان بسرعه:راح اكلم بسام وخرجت لحقتها ضحى
سكرت الباب
مسكتها على جنب:شفتي اللي شفته
ضحى :ياويلي اختي طار عقلها
ضربتها بكتفها:وش طار عقلها انتي باقي ماعرفتيها
مستحيل لو على جثتها تبين لنا
ضحى:اللحين وش اسوي اروح اخذ سديم؟
نورهان تنهدت:لا اتركيها يمكن تشغلها شوي
دقت على رقمه
جالس بمكتبه ويدقق بالملفات اهتز جواله استغرب
رفعه :الو
ببحه:فهد
استوعب الصوت بدهشه:سارة!!
سارة:فهد انا محتاجه لك لازم اشوفك ضروري
فيصل طلقني
رجع ظهره لورى وتوسعت ابتسامته:ورقبتي
سداده لك
:.............................................

فهد:دقائق واكون عندك
قفل اخذ مفاتيحه وخرج يحس بنشوة
صادفه خارج من قاعة الاجتماعات
رسم ابتسامة شامته واشر بالتحيه من بعيد ومشى
فيصل بنرفزه:وانت ما احد قواك غيرها لكن اعرف لكم
دواكم عندي

بعد ســـاعتين
سارة:فهمتني؟
فهد:فهمتك تطمني راح احاول قدر ما اقدر
سارة:ما ابغا محاولتك
فهد بسرعه:صدقيني فيصل بهاذي ماراح يقدر عليها
سارة بارتياح:معتمده على الله ثم عليك

اليــــــــوم الثــــــاني
11 صبـاحا
تردد يعطيه الخبر:وش صاير لك يا ابراهيم؟
رفع راسه :تعال


ابراهيم بتردد مد الظرف:هاذي دعوة مرفوعه
عليكم جات من المحكمة
فيصل باستغراب:من من؟ وفتحها
قرأ الورقة طلعت عيونه من الغضب وبحقد
عطف الورقة بيده
ابراهيم بخوف:ان شاء الله خير
فيصل بصرخه:ومنين راح يجي خير من هالزفت؟
عرف انه يقصدها
بسخرية:رافعه علي دعوة حضانه
ابراهيم سكت لما شاف وضعه تربط
بتحريض:بهالحاله انت مجبور تضمن الدعوة
فيصل بيأس:كيف؟
بخبث:طلعها قدام القاضي غير مأهله للحضانه
فيصل بذهول:تبغاني على نهاية عمري اوقف بالمحكمة
واطلع عيوب بالانسانه اللي كانت بيوم زوجتي وام ولدي
انت جنيت ياربي رحمتك شيل هالتفكير من راسك


طلعت من الغرفه شافت شناطها بالصاله
بتساؤل:من اللي جابها؟
:انا لفت وابتسمت
:جيهان وحضنتها بعدت عنها
:طمنيني عنك وعن جورج كيف صار؟
جيهان بحزن نزلت راسها:جورج
عقدت حواجبها كملت:بعد ماوصلناك دق عليه
السيد ابراهيم وطلب حضوره للقصر
ولما راح له سكتت
بخوف:ليش سكتي تكلمي وش صار فيه؟
جيهان بدموع:تهجم عليه وضربه لحد مافقد وعيه
ورماه عند باب القصر حالته مخطره بالمستشفى
مابقى فيه عظمه
شدت على يدها تمالكت نفسها وبحقد
:ابراااهيم
جيهان:من شان الله ست سارة زوريه المسكين
ماله احد بهالدنيا غيرنا


سارة بحزن:وتظنين راح اتركه بعد كل هذا


يكفي صار له هالشيء بسببي
قامت من الكنبه بسرعه يدها على فمها وجرت للحمام
"وانتم بكرامه"
سمعت صوتها ترجع
زفرت بضيق :تعالي جيهان من يوم ورايح راح
تسكنين معي
جيهان بخجل:بس ست سار
قاطعتها:ما ابغى اسمع أي اعذار يلا

اما بالنسبة لرانيا رفعت راسها وعينها مركزه بوجهها المصفر والباهت
بألم:ليش سويت هالشيء فينا؟

بالمستشفى
دقت الباب طلت:صحيتي الدب
جورج:ييه هذا انتي وانا اقول ليش هالغرفه فجأة
ظلمت
:عشاني جيت تحرك اشرت له:لاتقوم


الحمدلله على سلامتك خوفتني جيهان الله يسامحك
جورج وحده من رجوله مرفوعه وعلى راسه شاش
:ييه منك تحب تبالغ هالمره حادث بسيط
:لاتكذب علي علمتني جيهان ابراهيم اللي سوا هالشيء؟
هز راسه:لاتهتمي مالقى من يفش قهره وطلعت انا بوجهه
فعلا ماتمنت الامور توصل لهالدرجة ناس كثير
تضرروا بسببها!!
:سامحني جورج
جورج بسرعه:ولئك احنا ارواحنا فداكي ياست سارة
هاذي مهمتنا

خرجوا من عنده زفرت:باقي يا ابراهيم ما انتهينا
هالمره ماعاد عندي شيء اخسره معك
جيهان راح نروح مشوار
جيهان:امرك

بعد ســـاعتين

وقفت السيارة السوداء قدام بيت شعبي شبه متهالك
وبعيد عن المدينه بساعتين شبه مقطعه
خرجت الرسائل من شنطتها الارماني السوداء
"الرسائل اللي تركتها لها امها تتذكرونها"
نزلت دقت الباب مره ومرتين
ما احد فتح
وبتلف الا انفتح الباب وطلت مره ومغطيها وجهها
:من انتي؟
:انا سارة بنت حصه
ولديتني هالعنوان كتبته لي بالورقة قبل ماتمو سكتت
قفلت بوجهها:ما اعرف احد بهالاسم
استغربت
بترجع للسيارة سمعت صوت فتحت الباب لفت شافته تركته
لها مردود
جيهان بخوف:ست سارة لاتدخلي
سارة:ماعلي خوف انتظريني هنا
دخلت وعينها تتجول بالمكان القديم


بأثاثه المهتري طابقين طلعت معها للطابق الثاني
اشرت لها:تعالي ودخلتها لغرفه
قربت وجلست على ركبها
:يمه هاذي اللي ساعدتيني يوم ولدتها
ورسمتي لها الوشم ورى رقبتها
بسرعه حطت يدها على رقبتها
ضحكت:هههه ماشفتيه هو بين منابت شعرك
لفت العجوز وابتسمت وبصوتها المتعب الضخين
:سارة مدت يدها المرتجفه التي كستها التجاعيد
طالعت ببنتها اشرت له بعينها
مدتها مسكتها وشدتها:واخيرا شفتك قبل ما اموت
قاطعتها بنتها:بسم الله عليك لاتقولين كذا
كحت بقوة:كححح كحح هند
هند:آمريني
:اطلعي واتركينا لحالنا
قامت وردت الباب تكلمت:ليش تبغين تشوفيني؟
تركت يدها:هو بالنهاية الخسران انه فرط في
وحده مثلك
طالعتها بشك:من تقصدين؟
كحت:اقصد زوجك اللي تركك
انفجعت بعدت شوي كملت:من اول ماطلعتي بهالدنيا
كان اول مامسك يدك هو انا وشفت مستقبلك
نفظت راسها وبهلع:انتي ساحره
ضحكت:ههه كانت جدتي ام امي جرمانيه كان السحر
مثل اللعبه عندهم تعلمته امي وتعلمته منها انا شفت كل لحظه مريتي فيها
الدنيا كل مالها تعاندك صار تغلبتي على اعدائك واحد
ورى الثاني ماعدا عدو واحد يمشي بين ظلام
يترصدك حتى توصلين لنهاية النفق ليبغاتك
خطأك استهنتي فيه وماعملتي له حساب كل يوم يكبر
كل نفس يتنفسه لهاللحظه هو بداية لنهايتك
فيه موت
طلعت عينها بخوف:الموت قرب
تكلمت بتأتأه:مين يكون؟
طالعت فوق:ليه سألتي من يكون عدوك بدل
ماتسألين من راح يموت
صرخت :ما احد راح يموووووت
دخلت هند بسرعه
العجوز:الموت قرب لفت عينها بسرعه
اللي شبه تشوف فيها ويكسو بؤبؤها اللون الابيض:مافيه مفر هذا قدرك ياسارة
جات ريح قوية ضربت الشباك المفتوح
زاد خوفها فزت
هند سكرت الشباك والستار:يارب احمينا

بتطلع:راح تخسرينه
لفت ببطء جرت لها بسرعه مسكت يدها
بقوة وتشبث:من راح يموت فيصل جاوبيني
لفت وجهها بأعراض بكت بقوة:جاوبيني
مسكت وجهها لفته بقوة:مين اللي راح يموت
بعدت :لاااا لاا مستحيل
قربت منها وبعدت الشعر عنها :هنا اول ماولدتي
وشمت لك كلمة باستارنيون
عقدت حواجبها بأستغراب وكررتها:باستارنيون
كملت بصعوبه: معناتها "مختلطه الدماء'

هم شعب امي ووالدتها وسلاسلتهم كانت خليطا بين الجرمانيين والكلتيين والسارماتيين
كانوا أهم وأقوى بكثير مما تتصورين وكل مولود كان يحملونه هالوشم حتى يميزونه
من نقيين الدماء ولأن المعتقدات زمان تقول كل من حمل هالوشم دائما وابدا مايغلب
وكنتي خير دليل وبرهان
بعدت عنها وبسرعه:"كذب المنجمون ولو صدقوا"
الله وحده اللي كان حاميني والله الوحيد اللي عطاني
القوة اغلبهم لأن مانسى حقي
بتطلع:سارة
وقفت معطيتها ظهرها :الانسان يقدر يهرب من كل
شيء الا قدره مكتوب بجبينه
لفت بسرعه طلعت عينها وخرجت بسرعه

بالليــــل
جيهان وترتب ملابس سارة:ست سارة
شو صار مع هالناس؟
لفت وجهها ماتبغى تتذكر أي كلام
:ولاشيء
دق جوالها :رقم غريب!!
جيهان:اها يمكن الست عبير قالت راح تكلمك اليوم

ردت بسرعه:عبير كيف راكان؟
:ولدك بالصون
هالصوت مهما مرت الايام ماراح تنساه نشف ريقها
وبهمس:علي
بكره:ابدا لاتنطقين اسمي على لسانك تعالي لحالك
بالفله اللي بديتي فيها لعبة انتقامك اللحين والا
قسما ياسارة لأحرمك منه وقفل
رمت الجوال بفزع :راكان لا لا
جيهان:شو فيه ست سارة؟
فزت:راح اروح ولبست عبايتها بسرعه
اعترضت طريقها:وين راح تروحين الوقت متأخر
دفتها وخرجت مثل المجنونة

الفصــــل 28 من الكتــــــاب
((الاحمـــــر))
بيننا وبين الموت شعرة واحدة!!

جالس رجل على رجل ويلعب بالشعر اللي طلع بدقنه
بالزور لقت تاكسي وقفته بسرعه
لمح السيارة توقف بعد الستاره وابتسم بخبث
نزلت بسرعه وتدق الجرس بتواصل وتضرب الباب


وبصوت عالي:عللللي علللي
فتح لها رجل طاعن بالسن واشر لها تدخل
دخلت وقفت بطرف بخوف:وين علي؟
خرج دفتر الملاحظات بيده ويكتب :هو بانتظارك
بالاعلى جاب علبه بيضاء كبيرة الحجم فتحها
وخرج فستان اكمامه طويله حريري ابيض
وكتب:لن تريه الا بعد ماترتدينه واشر لغرفه
اخذت منه بقوة دخلت الغرفه لبسته وبغيظ
شافت على التسريحه حمره حمراء وكحل وسلسال
وورقة مكتوب فيها:خليني امتع عيني هالليله بس
بكره:مريييض حطت أي كلام بالها بس مع ولدها
خرجت قرب منها العجوز بعدت فتح شعرها
وطاح على كتفها اشر لها تطلع الدرج اللي من اول اوله
لنهايته شموع طلعت بخوف وقف بأول الدرج
وبصوت عالي:ٍسارة واخيرااا
مد يدها طالعته بحقد"تحملي عشان ولدك تحملي"
مسكت يده ومشت معه سحب الكرسي جلست


جلس مقابلها اشر على الاكل:اتمنى يعجبك
بغيظ:علي ماجيت حتى اكل وين راكان؟
علي بغباء:من راكان آآ ولدنا وتوسعت ابتسامته
ويقطع شريحة اللحم بالسكين والشوكه:لاتخافين
داخل وعنده مربيه :طلع علينا صح بيأكلها لف
وجهها بأمتناع ضرب يده بالطاولة بقوة اهتزت
كاسات المويه والصحون
فزت وتحاول قدر ماتقدر تتماسك وماتبين له
توسعت ابتسامته:طالعه حلوه بالابيض
سارة بتوتر:انت فعلا انسام مريض قام من الكرسي
وسحبها من فكها ونفسه بنفسها:بسببك انتي
صرت مريض ومو صاحي ماقلت لك راح نتقابل ماصدقتيني
بلعت ريقها :وين راكان؟
راح لقفص عليه قماش احمر بعده ومعطيها ظهره
لف وماسك بيده الكوبرا طار عقلها قرب منها
وهي ترجع لورى لحد ما اصطدمت بالجدار
قربها من وجهها لفت للناحيه الثانيه بخوف وتبلع ريقها
رماها على صدرها صاحت بأعلى صوتها:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآ


رجع لورى وما اكتفى خرج صندوق الافاعي وصار يرميها عليها
وهي تصيح بأعلى صوتها:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ لااااااااااااااااااا
عللللللللللللللللي وتبعدها عنها وتمشي من تحتها
تتناقز بخوف ,,ضحك بصوت عالي:هههههههههههههه
ههههههههههههههه ويضرب كفه ببعض راح وبعدها عنها
ويرميها بعيد عنها مسك وجهها ورجع شعرها:خفتي
ياروووحي لاتخافين هي مو سامه
نفسها يطلع وينزل وقلبها شوي بيتوقف بخوف
:ليش تسوي فيني كذا؟,,علي بحقد وصفقها كف
:مثل ماسويتي فيني وصفقها على وجهها اقرب لأنفها مره ثانيه وثالثه ورابعه
نزف انفها مسح بيده دمها:لا لا قرب شفايفه لأذنها وهمس
:تدرين انك اغبى وحده شفتها بذمتك كيف اقدر
اخذ ولدك من فيصل هههه اكيد ماراح اجيب اجلي
وبعد فتح يده:جيتي للموت برجولك ياسارة
غمضت عينها للحظه لامت نفسها على غبائها



يتمشى ببطء رفع السيخ من على الطاولة
واشر وغمز:تتذكرينه كانت ايام حلوة
هز راسه:هو نفسه لما كنا مع بعض لحالنا وبحقد
:قبل ماياخذك مني هالكلب
لاحظ رجفتها وفكها يتصاكك من الخوف متمسكه
بالجدر وكأنها بتدخل فيه قرب:وش رايك
نرجع ايام زمان هالمره مو حرق انهي نفسك
مثل مانهيتي لنا حياتنا
شافت وصرخت:ساعدني الله يخليك
لف وضحك:هههههههههههههههاي هذا ويأشر عليه
لقمان اصم وابكم مايحس فيك ياحلوتي بتهرب
مسكها:وييين باقي السهره بأولها ويتحسس نحرها
ودفن وجهه فيه ودموعها تنزل بغزارة

فتح الباب بهدوء اصدر صرير وعينه على المكان
المظلم و االشموع الممتده على طول بالدرج والتي يحركها
الهواء


دافن وجهه بنحرها وهي تقاومه صاحت
:لاااااااااااااااااااااا اهىىى
رفع راسه لمصدر الصوت

اعترضت طريقها:وين راح تروحين الوقت متأخر
دفتها وخرجت مثل المجنونة مسكتها
:ماراح اتركك من اللي اتصل عليك
سارة بخوف ورعب:علي علي معه راكان
لازم اروح له
همس :ســـــــــارة !!

اتمنى ماطولت عليكم ..دمتم بود"مــــس ميلانو"


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-04-14, 05:27 AM   #73

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفــــــصل 30 والاخـــــير من
الكتـــــــاب (الاحمــــــــــــر)) !!



دعيني سيدتي اكفن بالابيض لأرضيك
دعيهم يهوون علي حفنات التراب
دعيني ابتعــد فربما لبعدي خيرة كما تقولين

دعيني ابتعد عن عالمــك الجنوني وعن حياتك
المبعثره حتى لا ازيدها تعبا وشقاءا
دعيني احصل شرف ارتدائك للأسود بيوم مماتي
وحتى نهاية عدتــك
دعيه يذكرك بي ..




ابتسمت بذبول:كأنك تنازعين الموت بس بطريقه ثانيه كل لحظة عشتيها
تمر عليك ماحسيتي ان حياتك خلاص وقفت وانك ولاشيء
مثل النكره



: انتي مالك أي
حق تجين تحسابيني ماحاسبتك على ماضيك مع ناصر
رفعت عينها بذهول وصدمه



:استنادا لتقدم المدعيه سارة الصقر
بقضية طلب حضانه للطفل البالغ شهر ونصف
وبعد قرار المحكمة بالحكم لصالح الام
وبعد الطعن في القرار ولتقدم المدعى عليه
وانها غير مؤهله للحضانه ولتقدمهم
بنسخة عن حالتها النفسيه وعما سبق وحدث لها
قررنا الآتي


بغصه :ابغى اوثق بواحد من جديد واحد مايتركني بنص الطريق
ويروح مهما سويت مايتخلى عني ابدا
اهىى كيف ماكانت الظروف مايتخلى ويكون واقف جنبي

مسك يدها:ماراح اتخلى عنك ابدا...ابدا مستحيل ماراح اتركك


الله وحده عليــــم كل شيء كتبه لنا له حكمه
ومو كل شيء يصير مثل مانتمناه احيانا
تخالفنا الحيــاة وقتها لازم نتحمل ونرضى
وماننسى ان بغمضة عين ممكن يتغير الحال الى حال!!


تقدمت بخطوات ثابته بفستانها الابيض المنفوش وعينها بعينه وبيدها مسكة ورد
الجوري مبتسمه..

انتِ امرأةٌ لا أحسبها بالساعاتِ وبالأيَّامْ.
أنتِ امرأةٌ.. كانت تسكن جسدي قبل ملايين الأعوامْ
أنتِ امرأةٌ.. صُنعَت من فاكهة الحب.. ومن ذهب الأحلامْ..
يا سيِّدتي: أنتِ خلاصةُ كلِّ الحب.. ووردةُ كلِّ الحرياتْ.
يكفي أن أتهجى إسمَكِ.. حتى أصبحَ مَلكَ الشعرِ.. وفرعون الكلماتْ.
يكفي أن تعشقني امرأةٌ مثلكِ.. حتى أدخُلَ في كتب التاريخِ..



بثبات وقوة: هل ستكون السنة القادمة أقل تمييزا.. وأقل خنوعا واستسلاما
في يوم المراة العالمي نشعل شمعة لتلك الارواح التي ضاعت بين عنف القانون وعنف الاشخاص
من تعرضها للأغتصاب من مسوخ بشريه ونظرة الازدراء لها من المجتمع وكأنها مذنبه ..



ضعي ((النقاط على الحروف)) وواجهيني ولاتهربين
مني فأنا قدرك المجهــول شئتي او أبيتي وانتي قدري
المجهــول شئت ام أبيت!!
سيدتي لما هذه المكابره دعينا نسقط اقنعة غرورنا
وكبريائنا لولهلة واحده..
ان خانني الكلام فأنظري الى عيني حبذا بالله


واحداثـــــا اخرى ولكن هذه المـــــره النهــــاية
كونوا بالموعد الليلة 10 مســــاءا

سنودع ابطالي وابطالكـــم ..عشــنا معهــم اصعب واجمل الاوقات
لاتحرموهم ولاتحرموني من تواجدكم

دمتـــم بود "مــــــــس ميلانو"


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-04-14, 05:27 AM   #74

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الاخير قراءة ممتعــه

خلــــف ذلــك العالم المظلم الموحــِش
شخصا ما يقف خلف النافذة بأنتظارنــا

دافن وجهه بنحرها وهي تقاومه صاحت
:لاااااااااااااااااااااا اهىىى
رفع راسه لمصدر الصوت
وبهمـــس :ســــارة!!

قلبه يرغــب بنــا بشدة ولكن عقله يرفض
الاقتراب !!

طلع بسرعه الدرج شافها طارت عيونه وبصرخه
:علييييييي
لف بسرعه بعد من فوقها وقف مفزوع
توسعت ابتسامته:حلو كملت هالمره راح تشوف بعينك
شرفك راح يروح قدام عيونك بيتهجم عليه
مسكه لقمان واللي اكبر منه بنية يحاول يحرر نفسه
ماقدر صرخ:عليييييي اتركها


رايحه جايه تدق على رقمه
زفر بضيق وخرج من الغرفة وجواله يهتز على الكومدينه
جيهان بتوسل وقلق:من شان الله رد سيد فيصل الله يخليك
رد
واتصلت على عبير خطها مشغول
اتصلت على البيت لامجيب!!

خرج للحديقه
عند ابراهيم:خلينا نطلع نغير جو
ابراهيم:وين؟
فيصل:البحر
ابراهيم بضحكة:هالوقت ؟
رفع حاجب:نسيت ايامانا بفانيسيا كنا نسهر للصبح
ابراهيم حرك راسه:ابدا خلينا نروح
يتفقد جاكيته عقد حواجبه
ابراهيم:خير ان شاء الله ؟
فيصل باستغراب:كأني ناسي شيء اسبقني انتي
ابراهيم:ماراح نروح بسيارة وحده
فيصل بضحكة:هالمره راح اغلبك بالسباق ودخل
ابراهيم بضحكة:اذا قدرت
طلع الدرج صادف جوري بحب:ليش صاحيه هالوقت؟


جوري رفعت كتفها:ماجاني نوم

بسرعه قطع فستانها من الوسط وهو فوقها وتصيح
بأعلى صوتها:فهههههههههد آآآآآآآه
طلعت عينه مو قادر يساعدها يحرر نفسه
منه:علييي اتركها يمين بالله لأسيح دمك ياكللب
ضحك:هههههههههه هذا اذا قدرت
ويطالع فيه مربطه لقمان بالحبل وفوق راسه
دفن وجهه بنحرها وهي تبعده وتضربه لكن
بنيته كرجل اقوى منها

حط يده على كتفها:روحي نامي انا بروح مع ابراهيم
للشرقيه
توسعت ابتسامتها من اسمه:انتبه لنفسك
طلع دخل الجناح تقدم ناحية الطاولة ولازال يدق
رجع وخرج:جوري
لفت:هلا
فيصل قرب :فيه موضوع لازم اكلمك فيه


جوري بلعت ريقها:خير ان شاء الله
فيصل بعد تردد:خير ابراهيم تقدم لك يهمني رايك
بتتكلم قاطعها:لاتعطيني رايك اللحين ابراهيم مافي مثله
ومابلقى رجال يصونك زيه تربى معنا واعرفه واعرف
اخلاقه فكري على مهلك وعطيني خبر بيمشي لف
:ايه خلي هالموضوع بيني وبينك
هزت راسها بخجل
دخل الجناح خذا الجوال من الكومدينه فتحه لقى 16 مكالمه من رقم غريب
عقد حواجبه بأستغراب "من يكون
اكيد من الشركه مو فاظي لهم " دخل الجوال بجيب
جاكيته وخرج ركب سيارته الروز رايس السوداء
فتح الشباك وبصوت عالي:اذا غلبتك هالمره راح
تعطيني سيارتك البي ام دبليو هاذي
رفع صوته:اذا قدرت وحركوا

تقاومه بقوة حتى ارتخت اطرافها
لف وجهه ويصرخ:لاااااااااااا عليييي واستفرغ
من المنظر


وقف على جنب وقف وراه ابراهيم نزل
دق الشباك فتحه:خير ان شاء الله
وجهه شاحب وبضيق:مافي شيء وزفر اعوذ بالله
من الشيطان خلينا نكمل طريقنا
ابراهيم بشك:متأكد!!
هز راسه:جو البحر راح يخليني احسن

بكى بحرقه وصوت عالي ماقدر يساعدها
بعد منها لبس قميصه ويمسح شفايفه وبلذة انتصار
وتنهد:آآه احلى ليلة والله هههه ويمرر اصابعه على خدها
الممتلى بالدموع:ليش حرمتيني من هاللذة سارونتي
تفلت بوجهه غمض عينه ومسح وجهها:حلالك
خلاص ياروحي اللي بغيته خذيته وغمز
لاتزعلين
منزل راسه بالارض مهما كان صعب على أي غيرة
رجل يشوف أي كان يعتدى على عرضه قدام عينه
ومو قادر يدافع عنه صرخ:والله لاسيح دممك


ياكللب والله ما اخليك ياعلي الله لايعطيني عمر ان تركتك
علي بأبتسامة شامته:ياحسافه تمنيت فيصل يكون مكانك
لكن حلو شفتوا بعينكم وش اقدر اسوي
ولف عليها قرب منها وطبع قبله على خدها
ولعق خدها بلسانه تنافظت وصرخت بأعلى صوتها
ضحك:ههههههه وعينه على الدم باي باي ويأشر بيده
ونزل الدرج ويغني
لافه وجهها للطرف الثاني وضامه رجولها لصدرها
وتتنافظ وعينها على الشموع اللي بالطاولة
وكأنها تنازع الموت
فهد بألم:سارة ردي علي
:..........................
ماقدر يتحمل انفجر بكاء :ٍسامحيني

استغرب الرقم
رد:نعمم!!
جيهان بسرعه:سيد ابراهيم من شان الله عطيني
السيد ابراهيم
ابراهيم بنفخه:ليش ان شاء الله؟
جيهان ببكاء:الست سارة دق عليها علي وقال انه
خطف ولدها وراحت له للفله من ثلاث ساعات ولاجات
ابراهيم عقد حواجبه:بس ولدها بالقصر
جيهان شهقت وجلست على الكرسي
سكت راح له واقف قدام البحر ومغمض عينه اخذ نفسه
وتنفس بارتياح مد له الجوال:مين؟
ابراهيم:جيهان
لف وجهه:صرفها وطالع فيه
ابراهيم:هالمره لازم تكلم
اخذ الجوال:نعم يعني ما اخلص منك ومن اللي عندك
معناته انتي اللي حرقتيني باتصالاتك
جيهان ببكاء:سيد فيصل من شان الله روح انقذها
للست سارة عبست ملامحه
جيهان ببكاء:اتصل عليها علي وقال انه ولدها معه
وراحت له الفله من ثلاث ساعات ولاجات لهلا
رفع راسه وعينه بابراهيم وبفزع
:علي!!
رمى الجوال عليه ركب سيارته وحركها بسرعه
لحقه ابراهيم ومعه جيهان وبغضب:ليش ماعطيتينا خبر

جيهان ببكاء :اتصلت عليه مارد بس اتصلت على السيد
فهد وراح لها
ابراهيم حس بطمأنينه شوي :عطيني عنوان الفله
جيهان بغصه: الفله نفسها اللي كنتوا تروحوا لها دائما
يسوق ومو بوعيه
ابراهيم يأشر عليه يهدي سرعته
تتخيل للحظه نور وابوه ووضعهم وعلي
وخبثه وضحكاته وشكلها بالمستشفى بفيينا
لما هجموا على البيت واول ليلة جمعتهم تحت سقف واحد
بلعت ريقها
طول النظر فيها وحركة نحرها
الداله على خوفها الباطني شال عنها الشال
ورماه وعينها عليه لحد ماسقط مسافه
بعيدة ولازالت على وقوفها
:الحقيني
ودخل
صور مثل الفيلم القديم ينعاد وينعاد ولاتنفك عن
مغادرة عينه ابدا
ماحس على نفسه الا
وصـــــل للمكان نزل بسرعه وترك سيارته شغاله
لقى الباب مفتوح دخل وبصوت عالي:ساااااااارة
وعينه على الشموع اللي انطفت من الهواء
فهد بصوت عالي:فيصللل
طلع الدرج شافه مربط بالزاوية باستغراب:من اللي سوا
فيك كذا وين سارة؟
اشر بعينه على الكنبه اللي وراه لف ببطء
طلعت عيونه من منظرها الفستان المشقوق
والدم اللي يملاه وشعرها المتناثر على وجهها ويدها
اللي طايحه على الكنبه وضامه رجولها
الصدمة الجمته عن الحركه والكلام وقف مكانه
تكلمت بهمس وبغصه:فف فيصل
حط يده على وجهه ووبصرخه:لاااااااا ياربي
طلع ابراهيم لفوق لف ودفه:لا اشوفك
جات عينها عليها نزلها بسرعه ونزل
قرب منها ماقدر يوقف من طوله طاح عند مستواها
وبصرخه:ليييييييش رحتي له ليييش ويهزها بقوة
وهي شبه فاقده الوعي صرخ:يارب ليتك خذيت روحي وروحها
ولا وريتني هاليووووم

عض على يده بقهر :علي صح سوا فيك شيء جاوبيني؟
مدت يدها بوهن وضعف ومسكت يده
وبهمس:فيصلل قرب اذنه منها تهمس
بتعب:راك راكان امانة عندك ل ل لا تترك تتركه لحاله
بعد يدها رفع راسها ويحركها ويبعد شعرها
عن وجهها:اسمعيني راح تربينه وترجعين له
ضحكت بخفيف:بس صرت عارك يافيصل
لف وجهه ودموعه تنزل يحاول يتمالك نفسه
لف عليها وابتسم:لو انتي عزرائلي وبتاخذين روحي
انا قابل فيك بكل حالاتك وعهد الله لأخذ روحه واخذ حقك
تشاهق وصدرها يرتفع وينزل قربت وجهها لوجهه ومغمضه عينها
مايفصلهم غير انفاسهم تكلمت من بين دموعها اللي تنزل
وتكلمت بصعوبه:بس وسخوني صرت نجج نجسه
نزل عينه مو قادر يتحمل قام راح لفهد فك الحبال عنه
ودخل احدى الغرف سحب الشرشف الابيض بقوة
خذاه ولفها فيه وشالها جات عينه بالسيخ والافاعي
الموجوده بالصندوق كتم غيظه نزل الدرج وخرج
من الفله
:

بعــــد ســـاعه
ابراهيم :فهمتيني ماتعلمين أي كان
جيهان:واذا سألوني؟
ابراهيم بغيظ:قولي سافرت صرفي أي شيء
المهم مايعرفون انها بالشقه ومعها فيصل فهمتي
هزت راسها:طيب سيد ابراهيم كيف صارت اللحين؟

الدكتوره بعدم رضا:ممكن افهم كيف صار هالشيء؟

ساكت وعينه بالارض ويحك دقنه
:اللي فهمته ان زوجتك باقي ماخلصت الاربعين
وانت
صرخ:شوفي شغلك وبس وعينه عليها بخوف
:اذا كنت خايف عليها لهالدرجه ماكان جيتها بهالطريقه
الوحشيه استغفرك يارب
مو قادر يتحملها ضرب الفازه بقوة بالارض وصرخ
:اطللعي برا
فزت وخرجت ومعها الممرضه دخل يده بين شعره
وعينها عليها وعلى السيروم المعلق بيدها
ووجهها الشاحب المسود
طلعت:كيف صارت؟
الدكتورة:خسرت دم كثير لازم تروح للمستشفى
والا راح نخسرها انا راح اخلي مسؤوليتي
اذا صار لها شيء لاسمح لها زوجها اللي وصلها لهالحاله
هو المذنب
جات عينه بعين فهد دفع لها مبلغ مو بسيط
:مثل ماقلت لك السريه خذتها وطلعت
جالس على الكرسي مرجع ظهره لورى مو قادر يتحمل
الوضع :اكون ابن ستين كلب اذا تركتك ياعلي

يضحك ويرفع كاسه
وحده من البنات:عيني شكلك هواي فرحان
علي بضحكة:كلش فرحان واخذها بحضنه

خرج من الغرفه بسرعه توجه لأبراهيم ويدق صدره
بأصبعه:طلعه لي من تحت سابع ارض والا قسما
راح اخذ روحكم واحد ورى الثاني وعض يده بقهر
فهد:لازم ننقلها للمستشفى
لف عليه وبسخرية:نعم!!
فهد بعقلانيه:فيصل انسى لو مره اللي بينا عشانها هي
الدكتورة قالت خسرت دم كثير وحياتها بخطر بأي لحظه
فيصل :اطلع من هنا احسن لك
فهد بصوت عالي:ماراح اطلع من هالمكان الا وهي
ومعي وبيمشى رايح لغرفتها مسكه من ظهره ودفه بالجدر
وبصوت عالي
:قلت لك اطللللللللع
رفع صوته:ماراح اطلع الا وهي معي ماراح اتركها لك
حتى تموت عشان ما احد يعرف ان زوجة فيصل الراسي
اغتصبها واحد حيوان ضربه على فمه
دفه ابراهيم :خلاص اهدأ
فهد :فكر فيها قبل ماتفكر بالناس وسمعتك
فيصل بصوت اعلى:وهذا كله عشانها احميها من كلام
الناس اللي راح يطلعونه عنها

ببستـــان يملأه الخضار والورود المنتشره
بألوان واشكال تبعث بالنفس الراحه وصوت الطيور المحلقة بأعالي السماء
عينها تتلفت المكان بخوف
:لاتخافين لفت بسرعه وبفرحه واضحه
:يببه اشر لها بيده:تعالي تعالي
مشت له وتبتسم رفع صوته:راح تروحين معي
ياسارة تعالي مشت بسرعه ويبعد تجري
وراه ويأشر لها :تعالي تجري وتلهث بصوت عالي
:انتظرني يببببه انتظرني
تعركظت طاحت :آآه


فزت وشهقت بخفيف حاط كرسي جنبها وعينها المحمره عليها
بسرعه مسك يدها:سارة
طالعت بالغرفه:وين راح وينه؟
فيصل باستغراب:من؟
سارة ببكاء:ابوي قال راح ياخذني معه
شد على يدها:مافي روحه لأي مكان غير معي
فهمتيني
بعدت يدها بسرعه لفت وجهها للناحيه الثانيه
:اطلع برا ما ابغى اشوفك
وتشد على الشرشف من الوجع مو قادره تتحمله
استغرب من كلامها نزلت دموعها:كل شيء صار لي
بسببك لو مابعدتني عن ولدي حتى حرمتني اعرف اخباره
واسأل عنه ماكان رحت للفله مثل المجنونه خايفه لايصير فيه شيء ولفت وجهها له وبقوة :لو ما اخذت امي وحبستها عندك
وخليتني اصدق كذبة انها انذبحت 5 سنين ماكان سويت كل هذا
ولا وقفت قدام هالناس الظلمه ودخلت بحياتك بالاول
خذيت مني حضن امي اللي كنت انام فيه كل ليلة
وخذيت روحي وصحتي وعقلي وما اكتفيت
وببكاء:
خذيت منا البيت اللي كان مأؤينا وتربيت فيه وكبرت
وبعدتني عن اهلي والناس اللي احبهم 8 شهور
وخليت الناس يتكلمون بعرضي وشرفي وخذيت
مني قطعة روحي اخذت ولدي الرضيع اللي باقي باللفه
وصدري مانشف حليبه وبعدته عني لأني حاولت احافظ
على حياتنا رميتني بكل سهوله وقلت الدم يحن لبعضه
ايه انا فيني دم يهودي كنت عارفه هالشيء بس ماقلت لك
لأني اعرف راح تنذبني وتتركني بأول فرصه تصير لك
وصار بأول مشكلة عطيتني ظهرك وارسلت ورقة الطلاق
بيد ابراهيم اللي فضلته علي وعلى ولدك اذا فيه احد الومه
هو انت يافيصل الراسي يابو العقل الكبير والقلب الوسيع
ياللي رايتك بيضاء ويشهد لك الغريب قبل القريب خلاص اتركني
يكفي اللي شفته منك للحين روح
مو مستوعب كلامه تحجرت الدموع بعينه :بس انا
بهمس:اتركني رووح وتبكي بصوت عالي اهىى اهىى
وتصرخ بأسمه فهدد فهدد
دخل بسرعه راح لها مسكت يده:خذني من هالمكان الله يخليك
وبغصه:وديني عند امي محتاجه لها وديني عندها

ابوسك يدك اهىى اهىى محتاجه لها
رجع لورى مو قادر يتحمل الكلام اللي سمعه كبير
ماتوقع انه سبب لها كل هذا كان دائما يسأل نفسه
سبب لمعة الحزن بعيونها طلع هو سببها!!
خرج بسرعه من الشقه
ابراهيم:كوني معها لاتتركينها هزت راسها
ولحقه بيركب سيارته مسكه من كفته دفه
بصوت عالي:اتررركني
ابراهيم:ماراح اتركك وين راح تروح؟
هز راسه ويمشي مثل المجانين :ابغا روحه ابغا
اخذ روحه بيدي الثنتين
ابراهيم:اهدأ راح نعرف مكانه لو تحت الارض
مستنده عليه ويلبسها عبايتها متمسكه بيده بقوه
خرجوا من الشقه ونزلها الدرج بصعوبه
ولازالت مستنده عليه وراسها على صدره
جالس على كبوت السيارة
رفع عينه عليه وعليها وقف جات عينها بعينها

نظرات الــم ..خـــذلان.. نظرات اعين اتعبتها السنين
وجعلت ارواح تنشطر مثل ما التحمت
همست:خلينا نروح ماسك يدها :يلا
فتحت جيهان الباب ركبها ورى وانسدحت
وحرك رفع راسه والحق يصدح بالمكان

اللَّهُ أَكْبَرُ ، اللَّهُ أَكْبَرُ ، اللَّهُ أَكْبَرُ ، اللَّهُ أَكْبَرُ

أَشْهَدُ أَنْ لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ

أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا رَسُولُ اللَّهِ ، أَشْهَدُ أَنَّ مُحَمَّدًا رَسُولُ اللَّهِ

لف لورى شافها مغمضه عينها


اللَّهُ أَكْبَرُ ، اللَّهُ أَكْبَرُ

لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ

ردد وراه:لاحول ولاقوة الا بالله
ابراهيم:خلينا نصلي يمكن اخر صلاة نصليها
ويمكن يصلون علينا بكره معاي يا ابراهيم
ابراهيم:معاك ولو على الموت

جيهان:وين رايحين؟
فهد: المستشفى فقدت دم كثير لازم نعوضها

رفع يده الامام ويكبر:الله واكبر
رفع يده يكبر
الامام:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سلم مسح بيده وجهه ويستغفر ويسبح
ابراهيم:تقبل الله
لف وابتسم:منا ومنك يارب ابراهيم ابغى اطلب منك طلب
ابراهيم :آمرني
:مايأمر عليك ظالم بنتي وولدي وسارة واهلي
امانتك
ابراهيم باستغراب:ليش تقول هالكلام
:اوعدني يا ابراهيم
قام ابراهيم:
ماراح اوعدك لأني معك يلا قام وهز راسه

جيهان:سيد فهد مبين على وجهك التعب روح ارتاح
راح اكون معها لاتخاف
هز راسه بالنفي:مستحيل اخليها لحالها بعد كل هذا
غلطت اول مره وعطيتها اياه وماقدر يحميها

ايهــا القدر مهلا انك تقتل احلامنا
مهلا لاتسرق منــا سعادتنــا
لاتسرق منا اجمل لحظاتــنا
لما ..لما انت مستعجل على يقظتنا
لما لاتدعنا نغط بسبات عميق
نهرب منه من انفســنا ..دعنا نعيش
كما اردنـــا دع قلوبنا تروي ظمأها من الاشتياق
لاتفصلنا طرقاتنا يكفي ..يكفي جمرة ولوعة عشقها
هل فات الأوان للنسيــان
هل سيحــل الربيع في حياتنا مجددا
أمطول هو فصــل الشتــاء والخريف؟؟
((ايها القــدر ))




7 صبـــاحا
حيث تشرق الشمس وينتهي ظلام ليلتنا الحزينه

فتحت عينها بتعب شافت جيهان سانده راسها للجدار
ونايمه دخل وابتسم وبهمس:ًصباح الخير
نزلت دموعها ورى بعض بسرعه مسحها وباس
راسها:اششش
للحظة تخيلت ولدها ولما شافته اول مره وحطوه
على صدرها واليوم السابع وحفلهم
ولما تغني له لينام
دخلت اصبعها بيده شد عليها ابتسمت
وباسته بفمه
مرورا بأنفه الصغير
بكت بقوة ماقدر يهديها طلع للمرضات
دخلت الممرضه تحاول تثبت يدها وهي تقاومها
:اتركوني لاا اهىى عطتها ثواني حتى ارتخت
اعصابها وبدأت تغمض عينها
جيهان صحت من صوتها مسحت دموعها

:ولئك شو نعمل سيد فهد؟
حس يده تربطت مو قادر يسوي شيء خايف يقدم
على خطوة ويندم عليها خرج وماعلق

بالجهه الاخرى
ابراهيم باستغراب وعينه عليه:انت بخير؟
هز كتفه وعينه على الجوال
ابراهيم بعد سكوت:من طلعنا وانت على الجوال
فيه شيء؟
لف ناحيته:متضايق؟
هز راسه:ابدا بس قاطعه
:ابراهيم وقف على جنب
سمع كلامه ووقف نزل من السيارة لحقه
مشى مسافه ورجع ركب مكان ابراهيم وحرك
ابراهيم بصوت عالي:للحظظه
مشى وماسمعه ابراهيم:غبي غبي صار لك سنين
معه ماتعرف حركاته سكوته ماكان لله كان متقصد
حتى ماتلحقه

دعيني سيدتي اكفن بالابيض لأرضيك
دعيهم يهوون علي حفنات التراب
دعيني ابتعــد فربما لبعدي خيرة كما تقولين

دعيني ابتعد عن عالمــك الجنوني وعن حياتك
المبعثره حتى لا ازيدها تعبا وشقاءا
دعيني احصل شرف ارتدائك للأسود بيوم مماتي
وحتى نهاية عدتــك
دعيه يذكرك بي ..دعيه يذكرك باليد التي
تركتيها واخترتي البعد بطوعكي
انتي..نعم انتي من ارادات هذا الفراق
فـأنا مهما كتبت لكي بالاوراق ستمزقينها وتحرقينها
ومهما قلت لكي بلساني انني اريدك كيفما كنتي
وانكي لاتزالين بنظري وردتي الجورية التي تفتحت معي
ستكذبينني
ومهما انحيت وقبلت يدكي وقلت لكي
انني مستاءا من البعد وانفي قد اشتاق لرائحتك
واذني اشتاقت لهمساتك
ستدفعينني بعيدا عن طرقاتك
انــــا وانتـــي لم يجمعنا فقط الحب والزواج
هناك روح كانت ثمرتنا ..هناك روح مشتاقه لكي
لايهدأ عن البكاء لأنه ابتعد عنكي
سامحيني سامحيني لأنني قطعت
وعدا بأن احميكي وتكوني تحت جناحي
ولم استطع غلب على امري ولم افي بكلمتي
ولكن سأفي بعهدي لكي
سأقولها للمرة الاخيرة فربما يحقق الله لي
دعائي وامنيتي
عودي الي


بتهكم قرب:صاحبة الشال!!
وهي بحضنه:احبك
اول مره يسمعها منها ابتسم بعدت عنه
مسحت دموعها
لأول مره يحس قلبه ينبض من جديد
بعد موت 5 سنوات ..
عيوني وحطت يدها على عيونها وشفايفي
وحطت اصبعه عليها وقلبي وحطت يده
على صدرها كلها تخوني لاكنت جنبي


نفظ راسه:اطلعي من راسي لو مره ياساره
وعينه على الطريق الشبه فاظي
يدق عليه:ان الجوال المتنقل المطلوب مغلق حاليا
قفل ابراهيم :اووف

:
بمكــــان اخر
طالعه من الغرفه يكلمها:انتبهي له عينك لاتغفل عنه
سندت جنبها على الباب ولوت بوزها
رفع عينها عليها بقميصها القطني الابيض المجسم
وفتحة الصدر بارزه وشعرها على جنب
:خلاص راح امركم اليوم خلاص هبه لاتجننيني
دخلت الغرفه وتشغل نفسها بترتيب العطورات
بالتسريحه دخل شافها معطيته ظهرها راح لها
باس كتفها لفها له :تظنين ماشفت هاذيك النظرة
موضي بأستغباء:أي نظرة؟
ضاري:نظرة الحزن موضي قلتها مليون مره وبقولها
هي ام ولدي وبس اما انتي اخذ اصابعها وعدد


زوجتي وحبيبتي وشريكة عمري خوية دربي
وام عيالي
ضحكت بسخرية لفت وجهها لف:استغفري ربك
موضي بسرعه:استغفر الله بس خلاص تعودت
ضاري:بس الطب تطور في حلول اطفال انابيب
موضي بسرعه:لا مستحيل
ضاري باستفهام:وش اللي يمنع
موضي بعد تردد:انا قريت عنها بالانترنت
ضاري:حلو طيب كملي
موضي منزله راسها وماسكه يدها طرف التسريحه
:تكالفيها غاليه وظروفنا ماتسمح يعني بعد اللي صار
بعمي وسحب شركاته يعني من باب اولى اهلك
وولدك
توسعت ابتسامته دائما تدور ورى راحة غيرها
رجع شعرها ورى اذنها:من قالك الحمدلله الوضع يسمح
جدي معه مبلغ والفلوس اللي معي تغطينا وتغطي
عشر عوائل وش رايكك؟


باستغراب:جد!!
هز راسه وحضنها :احمد ربي كل لحظه طلعتي
بطريقي من غيرك وش كان بيصير فيني كنتي
لي الام والاخت والصديقة والزوجه
رفعت راسها وبهباله:والولد وغمزت
زاد احتضانها:راح تجيبينه بأذن الله
بعدت عنه ومسكت يده:طيب ممكن اطلبك طلب
ضاري:عيوني لك
خجلت:تسلم عيونك نفسي نسافر نغير جو
اللي صار بالفترة الاخيرة خنقنا
اشر لعيونه الثنتين:ماطلبتي شيء بس خليها شوي
ارتب لنا رحلة معتبره وين بخاطرك تروحين؟
تحمست:فيينا من كثر ماقالت عنها سارة صار
نفسي اعرفها
ضحك:لا هالمره اختاري أي مدينه عشان تقولين لسارة
وتتحمس وتروح عند زوجها وينعم صوته
:من كثر ماقالت لي موضي صار نفسي اعرفها


ضحكت:ههههههههههه مجنون
ضاري:هذا صوتك ويأشر على انفه وكاتمه
:يطلع صوتك من هنا
شهقت وفتحت فمها:كذاااب
رفع حاجب:من الكذاب يابنت؟
موضي:انت اجل صوتي يطلع من هنا ها وتأشر
ضاري:طيب تكلمي حتى اتأكد يمكن ظلمتك
موضي بدلع:حبيبي صوتي حط يده على اذنه
:انا متزوج لي بنت والا بقرة
طلعت عينها:بقرة وتدفه:من زينك يالثور
غمز:طيب انا الثور وانتي بقرتي
عرفت قصده نطت للسرير:مافيه جزاءا لك
ضاري :والله وفرتي علي يابنت قرب منها صاحت وجرت
اغشي عليه من الضحك عليها:هههههههههه موضي
ترفع صوتها من الصاله :مافيه بعد وجلست على الكنبه
اخذت الجهاز وتقلب جلست جنبها يلعب بشعرها
بعدت عنه بطفش عفس وجهه لفت:اووف

يقلده بصوتها:اووف لفت وجهها لاتضحك
ضاري:ياشين اللي فيه ضحكة وهو معصب فديته
انا ياناس ابوي انتي لفت ورفعت حاجب
:نعم!!
صفقها كف بخفيف
ضاري:يلا سوي زي المسلسلات ولفي وجهك
واشهقي والا تعالي بوسيه ويأشر على خده
قربت وعضته بقوة صاح:آآآآآ قامت نقزت وجرت
للغرفه لحقها بتقفل الباب فتحه رجعت لورى
:هههههههههه وتأشر بيدها توبه توبه خلاص
رفع كتفه:تحملي اللي بيجيك يتهرب مسكها من كتوفها
لفها وشالها وتصيح :لااا
حشرها بزاوية وحط يده على بطنها بعدت
ونقزت:آآ لا لا
انبسط حط يده صاحت وتنقز:لا لا آآ هههههه
حبيبي ان آآ ضربته بكتفه وحضنته تمسكت
فيه ودفنت وجهها بكتفه بحكم فارق الطول
ضاري بهمس:قولي توبه

تخدرت ولازالت بحضنه:توبه اتركك لغيري توبه ابعد عنك
:
بالقصـــر
دقت الباب:احممم بخوف
دست الكتاب وراها
عبير بشك:وش داسه ؟
جوري بكذب:ولاشيء غريبه مارحتي لدوامك
عبير بشك:اخذيت اجازة نسيتي جلست جنبها
ومدت يدها:هاتيه انا اقرب وحده لك افاا
مدت لها كتاب المذكرات فتحته وشهقت:منين جبتيه؟
جوري بصوت واطي:تتذكرين لما صارت مشكله بين فيصل
وابراهيم كنت وقتها بالحديقه بعد ماطرده اخذ هالكتاب
ورماه بالزباله وجاني فضول اشوف وش فيه وقريته
وليتني ماقريته وبأبتسامه:تخيلي طلع يحبني من زمان
وموحاسه فيه الانسان اللي يستحقني كان قدام عيوني
واللي مايستحق تذكرت احمد كشرت بغيت اموت نفسي
عشانه وهو مايستاهل
عبير بعد سكوت:بس نسيتي الفرق بينك وبينه فيصل


مستحيل يرضى
جوري بتقولها بس تذكرت كلام فيصل سكتت
عبير رفعت راسها:لاتهمين كلام الناس سوي اللي يريحك
هاذي حياتك مو حياتهم
جوري بعد تردد:انتي وش رايك فيه؟
عبير بمنطقيه:ماشفنا منه الا كل خير رجال شهم
ووفي يكفي انه جنب اخوك طول هالسنين
بس انتي لاتستعجلين مثل اول مره
جوري هزت راسها:توبه
عبير غمزت:يلا بروح اكلم رشوودي سلام وخرجت
:

نورهان بلمت:انتي وش تقولين ليش هي بالمستشفى؟
جيهان منزله راسها:تعبت ونزفت علينا
مها:ليش ماصحيتينا؟
جيهان بكذب:الست سارة رفضت
ضحى:لازم نروح لها
خرجوا وراحوا مع ناصر اللي عينه طول الوقت عليها
لفت وجهها بأعراض انجبرت تركب معه
شافته نورة لفت لها عينها على الشوارع غصتها العبره

بزيلامســي
بخوف:فهد وش صاير؟
فهد بكذب:مو صاير شيء راح تزورك
حصه بعدم تصديق:سارة كارهه شوفتي حتى تزورني
وش مخبي علي
فهد بكذب وطولة بال:راح نجي هاليومين وقفل
:
وصلوا نزلوا :نورهان
لفت باستغراب منزله راسها:نعم
استغل غيابهم قرب:ليش كارهتني؟
ضحكت بخفه:بذمتك ليه من انت وش تعني لي
حتى اكرهك مجرد زوج اخت حتى ما اتشرف فيه
بيتكلم رفعت يدها:لو سمحت احترم الانسانه اللي داخل
وتكون اختي وام عيالك ولاتنسى اني على ذمة رجال
ضحك بسخرية:ونعم الرجال
بقوة:تقول هالشيء لأنك مو قادر تطوله ولا بأحلامك


هه مسكيين
ناصر بقوة وغيظ:بس انا وانتي
بسرعه:انت ماتعني لي شيء انت والتراب اللي امشي عليه
واحد بعدين انت كيف ترضاها على نفسك ها جاوبني
اذا كنت قليل خاتمه وحشيمه انا لا ومشت

دقت الباب ودخلت وبأبتسامه:مساء الخير
لافه وجهها للناحيه الثانيه وعينها على الجدار
قربت بخوف ومسكت يدها:سارة
ضحى بضيق:من دخلنا وهي على هالحاله
نورهان بسرعه:لاتخافين راح اخليك تشوفين راكان
راح اروح لفيصل بنفسي واطلبه تكلمي
مها:لاحول ولاقوة الا بالله
دق الباب طلت جيهان ورجعت:السيد فهد راح يدخل
ضحى بأستغراب:من فهد؟
تغطوا بسرعه بتغطيها مسكت يدها:مايحتاج
نورهان:كيف مايحتاج

جيهان :قصة طويلة
دخل ومنزل راسه :السلام عليكم
مها:وعليكم السلام
انحنى وباس راسها وبهمس:كيف صرتي؟
همست :خذني من هنا وديني عندها
همس وبأبتسامه:لاتخافين راح اخذك انتي شدي لي حيلك
البنات طالعوا بعض بأستنكار من هالغريب اللي دخل ويبوس راسها
مها بسرعه:من انت؟
رفع راسه:انا اخو حصه فهد
شهقت ضحى طالعها بأستنكار
:يعني انت خالي!!
توسعت ابتسامته:انتي رانيا صح؟
هزت راسها:انا ضحى وهاذي رانيا
رانيا بعدم استيعاب:بس امي ماكان عندها اهل
مها منزله راسها:لا كان عندها يابنتي
لفوا عليها بسرعه كملت:الله يرحمها كان عندها اخين
اصغر منها وهي البنت الوحيدة
عقد حواجبه لما قالت الله يرحمها معناته سارة ماعلمتهم
لهاللحظه ليش؟ ماعرف جواب هالسؤال
ضحى عينها عليه بشك
:عن اذنكم وخرج

نزل من السيارة بسرعه دخل البيت ضرب الباب بالجدار
كان ممتلىء من الفجور والفسوق
خافوا لمحه دف البنت من حضنه وطلع جري للدرج
لحقه وبصوت عالي:عللللي !!

عبدالعزيز بسرعه:انت متأكد؟
ابراهيم هز راسه:قدرت اعرف مكانه
عبدالعزيز بسرعه:وش منتظر خلينا نروح قبل لايبتلش
بدمه
قفل الباب عليه بخوف يدف الباب يحاول يكسره ماقدر
صرخ:علللللللي ورب الجلاله ما اخليك ياحيوااان
سوي كل شيء معي الا عرضي ياكللب
كسر الباب
رجع لورى وبرجفه وخوف:خذيتها مني
كانت لي
موقادر ينتظر تهجم عليه ويضربه مسك راسه
ويضربه بالارض مسكه من ياقة قميصه:قووم
شغلي ماخلص معك قوم
سحبه ويالله يتوازن صفقه كف
ضحك:ههههه شفتها ما احلاها بالابيض صح
وسختها كل ماشفتها راح تتذكرني وتتذكر ليلتنا الحلوة
هههه
ماقدر يتحمل اكثر وبصوت عالي:ماريو

دخل :نعم رئيس
اشر عليه:وثق رباط هذا الخنزيز
يقاومه ضربه على فكه وربطه
ارتكى على الجدار وبضحكه:هذا اللي ربي قدرك
عليه
فيصل بسخريه:لا تخاف سهرتنا طويلة

وقف قدام بيت شعبي
عبدالعزيز بشك:انت متأكد من العنوان؟
ابراهيم باستغراب:ماريو عطاني بنفسه
ضحك عبدالعزيز :خدعوك حتى ماتلحقهم
ضرب برجله كفر السيارة

علي بأبتسامه:عجبك الفستان؟
هز راسه:عجبني كثير لاتخاف راح البسك بنفسي
واحد مثله راح اكفنك بيدي الثنتين
علي:مطول على هالحاله
بدخول ماريو ومعه الجمر والاسياخ

طلعت عينه وبنفظة:انت وش بتسوي اذبحني
مثل الرجال
ضحك بخفه راح ماريو وكمل الاغراض
حط الصندوق في الارض وزفر:انتهت
حط السيخ على الجمر :خلينا ندردش قبل ماتودع
علي بخبث:عن اللي سويته فيها ؟
ماقدر يتحمل ضربه برجله على وجهه
خذا السيخ حطه بوجهه صرخ:آآآآآ
شده من شعره ورفع راسه وبغيظ:بدري على الوجع
بدري ونزله على صدره طلعت عيوونه ويصيح
ماريو لف وجهه رمى السيخ
فقد وعيه هز راسه اخذ جيك المويه ونثره عليه
صحا مفزوع ويشهق
انحنى لمستواه:وش رايك اعلم رجولتك درس؟
يحرر نفسه:اقتلني مثل الرجال
ضحك بخفه: نسيت انت خليتني مو رجال واشر لماريو
فتح الباب لزنجي ضخم
ماريو بشماته:هيا قم بعملك ؟

قرب منه ويتنافظ:فيصل لاا لا ابوس رجلك اتركني
لف:صدقني احنا باقي بأول الطريق
وخرج هو وماريو دقائق ويسمع صراخه
حك ذقنه ورافع رجل على الطاولة ورجل منزلها
خرج الرجل :كل شيء سار كما طلبته رئيس
دخل وشافه طايح على الارض وفاتح فمه
قرب ويحركه برجوله:اصحى
كله حرق سيخ مايضر
عيونه طلعت بسرعه فك الحبل عنه قومه وضرب
ظهره بالجدار وخنقه وبغيظ ونفس يطلع وينزل
:كان بأمكاني اخذ روحك واخلص لكن حلفت لها
ياروحك لأطلعها شوي شوي ماراح اتركك تتهنى بموتك
ياعلي ابدا
علي ببكاء ومنزل راسه وبتألم:الله يخليك ارحمني
هز راسه وبعد عنه طاح على الارض
وبصوت عالي:ماريووو
دخل بسرعه اشر له على سلاحه اللي بخصره
ماريو وعينه على عليه لف وبرفعة حاجب ويأشر
:ناولني السلاح رفع حاجب وقرب منه

وضيق عيونه:الا تسمعني؟
ماريو يتراجف :سس سمعتك لكن رئيس
هو لايستحق ان تلوث يدك بدمه دعنا نعمل واجبنا
قرب منه ويأشر بيده وبصرخه:اعطني اياه والا
سأفجر راسك به مده له
قرب منه ضغط عليه ,,
واشره عليه رفع عينه عليه ببكاء:الله يخليك لا لا
للحظه مرت بباله عقد حواجبه:اذا اطلقته عليك
راح تموت بسرعه لا جات عينه بالسكين الحاده
قرب منه شد شعره عينه عليه وبقوة :ما احد تجرأ وداس
علي بطرف اوعلى احد من اهلي حتى يجي واحد مثلك
قرب السكين من رقبته ونحره تناثر دمه
لف ماريو وجهه بهلع ترك شعره بقرف ووقف
وعينه عليه سبح بدمه
اخذ الصندوق وخرج الافاعي خاف ماريو وبعد
ابتسم بخبث ورفع راسه:جهنم وبئس المصير
وخرج من الغرفه لحقه جورج واللي معه
وثواني حتى خرج من البيت


اشر لماريو اللي صب بنزين باطراف البيت
اخذ الولاعة ورماها بالارض وطلعت النيران
ضحك ماريو:جزئي المفضل
بعد عن البيت مستمتع وهو عينه على النار اللي حرقت
واكلت المكان ركب ماريو ولف
:انه اسعد يوم لدي شكرا رئيس لأنك اخترتني
اشاركك بالمهمه واخيرا
عطاه نظره لف وجهه وحرك من المكان
:

بالمستــشفى
ساعدها بلبس عبايتها بعد شعرها عن وجهها
من التعب سندت راسها على صدره وبألم:تعبت
خلاص
فهد بعدها ويلبسها:تحملي
بدخول جيهان ومعها شنطة:جهزت اغراضها
فهد:تمام مانسيتي شيء جواز سفرها
جيهان بعد سكوت:جوازها بالقصر
زفر:اوووف وبعد تفكير:انا راح اجيبه
انتظروني
جيهان بخوف:بس السيد فيصل
قاطعها بنهر ويأشر عليها سكتت خرج
بضعف:جيهان قرربت,,امريني
:عطشانه
صبت لها وناولتها شربت شوي منه وتحس بوجع
فظيع بأسفل رحمها
جيهان:ارتاحي حتى يرجع السيد فهد
بخنقه وعينها بالارض:حاسه روحي راح تطلع مرتين توسخت
مافيه مويه راح تنظفني لما جاء تمنيت بهاذيك
اللحظه مت ولايشوفني بداخلي ودي ارمي نفسي بحضنه
وابكي على صدره ومن جهه ماقدرت هالمره انا اللي طلبت
منه يتركني
جيهان بسرعه:ليش ست سارة يعني هو ماتخلى عنك؟
هزت راسها بالنفي:تخيلت نفسي بعدين معه ما ابغى
اشوف نظرة الشفقه او النقص بعيونه حتى لو بموت
ومحتاجه له احس بخجل منه ومن ولدي

جيهان بغصه:بس انتي مالك ذنب الله ياخذ روحه
هو السبب
ابتسمت بذبول:لأنك ماجربتي احد يجبرك على شيء
ويهجم عليك مثل الكلب المتعطش وانتي لاحول ولاقوة
تصيحين بأعلى صوتك بس ما احد سامعك
كأنك تنازعين الموت بس بطريقه ثانيه كل لحظة عشتيها
تمر عليك ماحسيتي ان حياتك خلاص وقفت وانك ولاشيء
مثل النكره
سكتت جيهان ومنزله راسها
:
وقف وباستغراب:وش جابه؟
عبدالعزيز:اكيد عنده خبر
راح بسرعه وطلع له:خير ان شاء الله؟
فهد بسخرية:ومن وين راح يجي الخير منكم
بيتكلم سكته هبدالعزيز :نعم يافهد؟
بسرعه:عطوني جواز سفر سارة
ابراهيم باستفهام:ليش؟
:لاتحشر نفسك وعطني اياه

ابراهيم برفعة حاجب:للأسف ما اقدر صاحب البيت مو موجود
عبدالعزيز قرب وبهمس:كيف صارت؟
حرك راسه :ابدا مو بخير مثل الميت
عبدالعزيز:لاحول ولاقوة الا بالله

انفتحت البوابة لفوا
ابراهيم بسرعه:جاء وراح له
نزل من السيارة وعينه عليه قفل الباب بقوة
وتوجه له وقف قدامه وجها لوجه ساد الصمت
ثواني تكلم:عطني جواز سفرها
رفع حاجب:ليش؟
قرب منه وبنظرة احتقار:عطني جوازها سمعت والا اعيد
كلمتي
لف وجهه ورجعه:ماراح اعطيك شيء تدري ليه
لأني راح اطلع من هنا وراح ارجعها
فهد بضحكة:ماسمعتها ماتبغاك خلاص لاتتأمل راح تسافر عند امها
بغيظ:راح ارجعها بالطيب والا بالزور
تكون زوجتي

فهد يأشر بيده:سابقا اللحين مالك أي كلمه عليها
كفايه اللي شافته منك يافيصل اتركها هالمره
عبدالعزيز بعقلانيه:فيصل عطه الجواز
صرخ وعينه عليه:على جثتي ان عطيته وتركتها
قرب منه حط يده على كتفه:ياولدي اللي صار لها مو بسيط
لازم تروح عند امها هي محتاجه لها وبعد لازم
تبدأ تتعالج
فيصل بسرعه:ماهي مريضه اصحى مني ومنكم انا راح اتكفل
بعلاجها
عبدالعزيز بسرعه:بس انت مالك أي حق عليها
لاتطالعني كذا البنت صارت حره عطه
طالعه بيأس هز راسه دخل القصر صادف
نورة:فيصل وش صاير فيصل
ولحقته دخل جناحه فتح الخزنه اخذ جوازها ونزل
وهي وراه :فيصل قفل الباب بقوة
وخرج راح له وضربه على صدره:بس يكون بعلمك
راح اعرف كل خطوة تخطيها

خذاه منه وحرك سيارته
ابراهيم بسرعه:علي وش صار عليه؟
فيصل بغضب:فطس لجهنم الحمراء
عبدالعزيز بخوف:وش سويت لايكون
قاطعه:ذبحته نحرته بالاصح خرجت روحه بشويش
وحرقت جثته
طلعت عينه:انت جنيت واذا اكتشفوا
لف وبصوت عالي:من راح يكتشف الاستخبارات ها
انا الاستخبارات باقي مافهمت ما احد يقدر يحاسبني
عبدالعزيز بغيظ:بس ما احد فوق القانون راح تتحاسب
بعد وبصوت عالي:للأسف هالقانون بجيبي
طالع بابراهيم بسرعه:والله ماعندي خبر معك طول الوقت
شاف ماريو اللي نزل عينه:الله جابك اللحين راح نعرف كل شيء
وبصوت عالي ماريو ماريو واشر له

دخل بيت الرسم صفق بالباب بقوة ضرب رجوله
بالكرسي اخذ المصباح وكسره
زفر بقوة

وصل للمستشفى
دخل:جاهزين؟
هزت راسها جيهان سندتها وخرجوا
ركبت جنبه ومرجعه راسه لورى عينه عليها
طول الوقت وصلوا المطـــار
طالع بساعته:باقي ساعه ونزلوا
دخلوا صالة الانتظار جلسوا

طلع بسرعه ..
لحقه :وين فيصل اكلمك؟
لف:رايح لها مستحيل اتركها
بيتكلم مسكه ابراهيم:اتركه على راحته

جاب قهوة وعصير ناول جيهان القهوة
جلس جنبها مسك يدها وعطاها العصير
طاح من يدها وانتثر عليها
اشر:عادي عادي اخذ مناديل ومسح يدها
واشر لعامل نظافة

طالعتها جيهان بحزن مثل الميته عينها على الارض ومانتنطق
بحرف واحد
سمع النداء وقف:هاذي رحلتنا يلا سندها
وتوجهوا لصالة المغادرين
وقف سيارته بسرعه ونزل تركها مفتوحه
حارس الامن:لحظه يا اخ ممنوع توقف سيارتك هنا
ماسمع له دخل اصتدم برجال مسن :آسف
وعينه تدورها بكل مكان وقف بالوسط
زفر بيأس وضيق نزل راسه تحطم ماقدر يلحقها
بيلف شاف جيهان فرح بصوت عالي:جيهان
جيهان
لف وشافه بعجله مايبغاها تعرف بوجوده:يلا
بيدخل مسكه الموظف :ممنوع
رفع صوته:جيهاااااان
لفت وبشهقه:السيد فيصل
رفعت عينها من الارض ولفت شافته واقف بعيد
والناس تمر قدامه اشر بيده وتوسعت ابتسامته
بتروح مسكها من يدها:مايستاهلك

فكت يدها وراحت له قرب منها
اخذ نفس:واخيرا قدرت الحقك
بغصه:ليش جاي؟
خانه الكلام تربط لسانه وبارتباك رفع كتفه
:انا بنفسي مو عارف لقيت نفسي جاي كل اللي اعرف
ما ابغى اخسرك ولا تبعدين سارة هنا اهلك وولدك
وسكت وانا
بدموع:بس انا توسخت قاطعها بسرعه
ويرفع صوته:لاتقولين كذا انتي مثل ما انتي
ماتغيرتي بعيني انا آسف على كل شيء سببته لك
بقصد او دون قصد آسف لأني كنت اناني آسف
على اخر موقف جمعنا بس انتي غلطتي ماتركتي لي حل
بين دموعها:كنت مجبوره صدقني مابغيت أي كان
يدخل بيني وبينك ويفرقنا
بهمس:وانتي تظنين كنت راح اسمح بهالشيء؟
باقي للآن مو عارفه انتي وش بالنسبه لي
سارة من رحتي واحس الدنيا اسودت بعيوني
رجعت لي الوحده من جديد

بسخرية:واضح واكبر دليل ورقة الطلاق
طالعها بتألم:ماتركتي لي حل ابدا حديتيني على هالشيء

ماقدر يتحمل قرب ومسك يدها :يلا سارة راح تفوتنا الرحلة
عينه على يده ويدها بنرفزه:اتركها
قرب منه وصاروا متواجهين:والا وش راح تسوي ؟
فيصل:لاتختبر صبري
دخلت بينهم بالوسط وبصوت عالي:خلاااااص
طفشت منكم ومن حركاتكم مو ناقصتكم ابدا
لفت عليه:عطني دقيقه ماتحرك
:لو سمحت بعد عنها وعينه عليه بحقد
لفت وبتماسك:خلاص فيصل احنا انتهينا
ماله داعي نضيع وقتنا انت ماراح تنسى اللي صار لي
وانا ماراح انسى اللي صار لي بسببك من يوم ورايح
انت من طريق وانا من طريق افضل لنا صدقني عطته ظهرها ومشت
ودموعها تتساقط على خدها والالم يعتصر قلبها

عينه عليها حتى اختفى ظلها نزل راسه بخذلان


وخرج من المطــار
ربط لها الحزام:لاتبكين سويتي الصح
لفت وجهها بأعراض

بمكـــــان اخر
بسام :انتي مو معي ابدا
نورهان بضيق:سارة سافرت
:سافرت!!
نورهان :لاتسألني لأني مو عارفه أي شيء تو جيهان
مرسله لي رساله
بسام بعد تردد:يعني زواجنا وسكت
نورهان بخجل :بسام انا
بسرعه:لاتقولين راح نأجله مستحيل نحطه بهالوضع
نورهان بحب وممنونيه:انا من دونك وش اسوي
بسام يغير الجو:انتحري
نورهان:هههههههه


يـــــوم جـــديد وتحديدا
((بزيــــلامســــي ))

صحا وفرك عينه:وصلنا
نزلوا من الطيارة
وحده من المسافرين:الاخت تمشي على بيض
لفت جيهان وبنرفزه:استغفري ربك لايبتليك
المره تعبانه
طنشت اخذوا تاكسي وتوجهوا للموقع

فتحت الباب حفيظه:اهلا وسهلا
طاحت عينها بعينها للحظه الساعه وقفت xxxxبها
مدت يدها وبدموع:ياهلا
فهد بمزح يغير الجو راح وحضنها لف
وغمز:خذيت الجو منك
لاحظ وقوفها وعينها مانزلتها عليها
ودها تصيح بأعلى صوتها وتلومها على كل شيء
ودها تروح تحضنها وتبكي على صدرها

شعورين ممتزجه بداخلها نزلت راسها
قربت منها
حصه بدموع رفعت راسها شافت دموعها المتحجره
حضنتها بقوة وتبكي
ماقدرت تتحمل تحس نفسها انكتم ابدا ماكانت مستعده
لهذا اللقاء بعدت عنها
وببحه:تعبانه ابغى ارتاح
حست انها باقي مانست وباقي شايله بقلبها
فهد يغير الجو:مو قبل مانتعشى
:مالي نفس ابغى ارتاح
جيهان:معليش مانامت بالسفر
حصه بغصه:حفيظه وريهم غرفهم
اشرت لهم ومشوا معها ..ماقدرت تتحمل جلست على الكنبه
وانهارت بكي
فهد بلؤم:حصه لاتشوفك انا ماجبتها هنا حتى تزيدينها
عليها
حصه ببكاء:مو بيدي اهىى اهىى
زفر وخرج للحديقه


حفيظه:اذا احتجتوا شيء علموني وخرجت
جيهان:ست سارة راح اروح احط اغراضي بالغرفه وارجع لك
بهمس:راح انام
خرجت وقفلت الباب فتحت الشباك المطل على الحديقه
سندت جنبها وعينها على بركة السباحة
بيدخل شافها وقف وعينها عليها
كانت مثل الوردة المتفتحه واللحين ذبلت
اخذت نفس لاحظت احد يراقبها بسرعه قفلت الشباك
والستاره عقدت حواجبها بأستغراب من نظراته
اخذت لها شور دافى طويل مغمضه عينها
وشعرها طايح على وجهها والمويه تنزل على وجهها
رفعت شعرها
لبست الديشنبور وقفت قدام المرايه وعينها على الآثار
برقبتها عقدت حواجبها ونفسها يطلع وينزل
لاحظت دبلتها فسختها بسرعه ورمتها بالزباله
جلست على طرف السرير ومتمسكه فيه
وقلبها يدق بقوة


فتح الدرج وخرج الشال اخذه وشمه بقوة
غمض عينه اشتاق لريحة عطرها ولحضنها
كل ماضاقت فيه الدنيا حط راسه على حضنها
كانت تلعب بشعره وتتركه لحد مايخرج من حالته
دق الباب طلت:فاظي
اشر لها:تعالي
دخلت جلست على الكرسي :كلمتها؟
عقد حواجبه باستغراب كملت:سارة؟
هز راسه بالنفي ويغير الموضوع:اسمعك؟
منزله راسها وشابكه يدها ببعض :انا فكرت وصليت
واستخرت موافقه
توسعت ابتسامته اخيرا الفرح راح يدخل على
هالقصر اللي صار مثل القبر والاشباح
:ونعم من اخترتي وقفها وباس جبينها
:الله يوفقكم ويسعدكم فركت يدها
بخجل رفع راسها:راح اسوي لك زواج الكل راح يتكلم
فيه

جوري بسرعه:ماله داعي
فيصل ابتسم بذبول:اخت فيصل الراسي تتزوج ويكون
زواجها حي الله لا
باست راسه:مشكور وفجرت قنبلتها
:ان شاء الله سارة تحضره
تكلم وقلبه يعتصره الالمو يتقطع اشلاء :ان شاء الله
جوري:انا بروح عند راكان بتخرج
:جوري لفت :هلا
فيصل:جيبي لي راكان اشتقت له
جوري:من عيوني الثنتين وخرجت
بعد ثواني دخلت شايلته :شوف بابا ياكيس النوم
شاله منها وباسه:لاخرجتي قفلي الباب معك
تركتهم وخرجت :صح النوم ياولد وباسه بخده
:شفت مالنا غير بعضنا اللحين امك راحت وخلتنا الاثنين
زعلانه منا تتوقع راح ترجع
كشر ابتسم:ماراح ترجع
:
دق الباب فتحت:تتمشين معي بالحديقه؟


ودها ترفض بس تحس نفسها مخنوقه
:باخذ جاكيتي والحقك
ابتسم:لاتطولين وسبقها لبست جاكيتها
الاسود بتخرج صادفتها وقفت
حصه:وين رايحه؟
معرضه وجهها:انا وفهد بنشم هواء
:خالك فهد رفعت راسها بسرعه
حصه:اسمه خالك فهد مو حاف
بسخرية:والله راح اناديه باللي يريحني
عن اذنك ومشت
حصه بيأس:هالجليد اللي بينا بعمره ماراح يذوب
خرجت شافته جالس يلعب بيده بموية المسبح
بتخرج تراجعت ودخلت لغرفتها فيه شيء بصدرها
مو قادره تتحمله شوقها لولدها بكت بقوة وتقلب صوره
بجوالها باستها رفعت راسها:يارب صبرني

اليــــوم الثاني
نزلت تحت شافتهم يفطرون
ابتسم:وانا اقول ليه هالمكان منور
جلست جنبه وبهمس:متى راح نروح؟
همس :بنطلع شوي نصرف امك اخذ توست
ودهنها بمربى مدها لها هزت راسها
لف وجهه وبهمس:مايصير لازم تاكلين
بضيق:مو قادره راح ارجعه قرب لها
ورجع شعرها ورى اذنها ورجع يكمل شاهيه
حصه بنرفزه:الله لايغير عليكم
فهد استغرب من نبرة صوتها بس طنش
كملت:من يشوفكم يقول عرسان جدد
شرغ بالشاهي وطلعت عيونه:انهبلتي انتي
استغفرك يارب يلا سارة خلينا نروح
بسرعه:وين؟
فهد بسخرية:مو قلتي عرسان جدد بنروح شهر عسل
ضحكت بخفيف لاحظ وغمز:واخيرا
طلعوا وقف لحظه لفت بأستغراب قرب وقفل سحاب بالطوها

:راح تبردين بعدت عنه بسرعه
اخذوا تاكسي
بعد تردد:فهد
لف:هلا
:امم ابغى امر عيادة نسائيه
سكت ماحب يسألها ويحرجها
وبالفعل توجهوا لعيادة نسائيه خاصه
لفت:تقدر تنتظرني هنا
فهد:تعرفين تتكلمين معهم؟
سكتت ماتعرف كمل:خلينا ندخل سوا

بعد انتظار جاء دورهم وقفت مو مستسيغه فكرة
انه يكون معها داخل دخلوا
الدكتورة:تفضلوا بالجلوس رفعت راسها مالخطب ياعزيزتي؟
تكلم بطلاقه:تعرضت للأعتداء منذ بضعة ايام رفعت
عينها عليها بسرعه:يا الهي يا للمسكينه
حسنا سنقوم بفحصها
اشر لها:راح انتظرك برا هزت راسها

مو عارفه تتعامل مع الوضع ابدا
انسدحت على السرير غمضت عينها
يقرأ مجلات يضيع وقت خرجت الممرضه
: مستر فهد قام ودخل
جالسه على السرير وماسكه طرفه
دخل شاف الستار مقفل
اشرت له جلس:حسنا دعني اكون صريحة معك
انها ليست بخير اطلاقا بعد الفحص اكتشفت ان لديها جروح
عميقه في الأعضاء التناسلية سحجات وكدمات أو تمزقات وهذا راجع الى القوة التي استعملت في احباط قوة الدفاع في المغتصبة هل نقلتوها الى المستشفى؟
فهد:نعم ولكن اصرت على الخروج
كملت:ارتكبتوا خطأ بأخراجها
كان لابد ان تكون تحت اشراف طبي ونفسي
ونتيجة لهذا ستمر با الاضطرابات الانفعالية عديدة تكون فيها بحالة إعياء شديد، وأرق وفقد الشهية للطعام، وعدم التركيز.


بيأس:وما الحل؟
:سأصرف لها بعض المسكنات ولكن يجب ان ترى طبيبا نفسيا

بأقرب فرصه
فهد:سوف نمره الآن
:جيد خرجت ومنزله عينها بالارض بخجل
رحم ضعفها وحالها شكر الدكتورة وخرج
بالتاكسي :وش قالت؟
بكذب:مافيه شيء خطير بس ازمه وبتعدي
اللحين راح نمر دكتور نفسي لفت بتتكلم
قاطعها:رجاءا مو عيب مو معناته لو رحتي وشفتي دكتور
نفسي انك مريضه
لفت وجهها وزفرت وصلوا للمكان دخلت بخوف
المساعده:هل لديكم موعد؟
:اجل بأسم سارة
هزت راسها:اتيتوا بالوقت المحدد تفضلوا انه بأنتظاركم
دخلوا لمكتبه الوسيع ومطلي باللون اللؤلوي
وبطرف الزاوية شلال صغير وفازات ورد طبيعيه
بكل مكان تبعث بالنفس الارتياح
صافحه:اهلا وسهلا
استغربت انه عربي اشر عليه:الدكتور وسيم

صديق من ايام الجامعه لبناني الاصل
هز راسه:تشرفنا
واشر لها تجلس وقف فهد:انا راح اكلم ماراح اطول
حست بخوف ورهبه مسكت يده بقوة:لاتتركني الله يخليك
تعلقت دموعها برمش عينها بحب حط يده على وجهها
:لاتخافين انا جنبك راح اخلي الباب مفتوح وراح تشوفيني
وغمز لوسيم :ايه راح نخليه مفتوح
ترك يدها ببطء وخرج وعينها متعلقه فيها
وسيم:سارة صح؟
هزت راسها وحتى يكسر الحاجز بينهم:شو اكثر شيء
عجبك بالغرفه
تكلمت ببطء:الورد ابتسم
:ايه معك حق بيريح الواحد وينسيه همومه ووجعه
نزلت راسها وتفرك يدها ببعض:مو كل الوجع ينتسى
اخذ دفتر وقلم :ليش تقولين هيك الله عطانا نعمة النسيان
حتى نتخطى اللي وجعنا
ولازالت منزله راسها:كل شيء الا الموت
عقد حواجبه:خسرتي حدا بتحبينه؟

طالعت بالفراغ ودموعها على خدها:خسرت روحي ونفسي
طالع فيها بأحتيار:كيف صار هالشيء؟
سكتت كمل:ماراح اضغط علي قاطعته
:ابغى اطلع وتناديه فهد
:انتي تهربين من حالك ياسارة
رفعت عينها عليه وبغضب:ماهربت
هز راسه:هربتي خايفه لاتتكلمين
رفعت صوتها:انا مو خايفه سمع صوتها
دخل اشر له وقف:ايه طيب ليش لما سألتك هربتي
قولي انا تعرضت للأغتصاب
صاحت:لاااا
كمل:ليش تخجلين من نفسك قوليها تعرضت للأغتصاب
حطت يدها على اذنها وتصيح :لاااااا لااا اهىىى وتبكي
بقوة ماقدر يتحمل زياده راح لها جالسه على الكرسي
وضامه رجولها لبعض وتتنافظ انحنى لمستواها
ومسك يدها سارة نفظت يده وترجع لورى
:لا لا بعد عني
اشر لها يهديها:لاتخافين رجعت لورى اصطدمت بالزواية


قرب انطوت على نفسها وضامه نفسها وتحرك راسها
وترجف:الله يخليك لاتأذيني لاتقرب الله يخليك لاااا
وتبكي ,,غارت عيونه بالدموع
وسيم:هي دخلت هلا بمرحلة كرب الصدمة تتوقع أي
شخص قدامها هو السبب باللي صار لها لازم تحسسها
بالأمان معك وانك مو الشخص اللي حاطته ببالها
لازالت منطويه على نفسها وتبكي قرب بهدوء
وبحنيه:سارة انا فهد شوفيني
منزله راسها وترجف شوفيني ارفعي عينك
رفعتها بشويش وبهمس:فهههد هز براسه
رمت نفسها بحضنه وتبكي بصوت عالي ماقدر يتحمل
رفع عينه :اشش خلاص كل شيء انتهى


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-04-14, 05:28 AM   #75

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بالمســــاء
قفلت عليها الباب راحت جلست جنبه
بتعب:نامت؟
هزت راسها:وش اللي وصلها لهالحاله وين كنتوا؟


سكت قام لحقته:فهد انا اكلمك لف وبحده
:اتركيني بحالي حصه وبتألم:اللي شفته اليوم كثير
مو ناقص زياده ودخل غرفته صفق بالباب
رفعت صوتها:راح تجننوني دخلت عليها بسرعه
صحتها وتضرب خدها :اصحي اصحي
فتحت عينها بتعب :فهميني وش اللي صار لك؟
طلعت شهقاتها:اتركيني ولفت وجهها للناحيه الثانيه
لفته بقوة وبصوت عالي:تكلمي
بكت بقوة:اتركييييني اهىى
بصوت عالي:ماراح اتركك لحد ماتفهميني وش اللي وصلك
لهالحاله
جيهان دقت بابه:من شان الله سيد فهد بعدها عنها
راح شافها تصفق خدها بخفيف :تكلمي
بصوت عالي:حصصصه بعدها منها
:اتركيها ,,رفعت صوتها:ماراح اتركها احد يفهمني
وش اللي صاير لها انا امها
تبكي بخفيف وجيهان جنبها :رجاءا حصه تعالي

حصه بدموع:فهد بنتي وش صاير لها راح اموت
من خوفي ولا يعلمني
مسك كتفها وخرجها تنتظره يتكلم نزل عينه بالارض
وبغصه:علي اعتدى عليها
طالعته بعدم تصديق!! وذهول
:كيف يعني اغتص حرك راسه

شهقت بقوة بتطيح مسكها من يدها:حصه تماسكي هي مو ناقصه
يكفي اللي فيها
نزلت دموعها:ياويلي على بنتي ياويلي
ويدها على راسها مسك يدها:خليك جنبها هي محتاجه لك
دخلت بسرعه زفر:ياربي منك
جلست على طرف السرير باست يدها وجبينها
نزلت دموعها على وجهها وبهدوء
:لاتخافين انتي معي ماراح اسمح لأي احد يضرك
ابدا وباستها بخدها قامت وخرجت راحت لغرفتها
مو قادره تتحمل وتمسك نفسها انفجرت بكي

عودة للعاصمـــه
:ابراهيم
لف :تعال اجلس
استغرب جلس:انا كلمت الاهل
حس بتوتر بلع ريقه خوف من فكرة الرفض
:الله يتمم لكم على خير توسعت ابتسامته مو مصدق اللي يسمعه
قام وتركه وهو من الفرحه وده يرقص


دخل واجتمع فيهم
نورة:خير ان شاء الله؟
فيصل:خير خير ابراهيم تقدم لجوري
نورة بسخرية:نعممم هه نسى نفسه
قاطعها بهدوء:وجوري موافق هوانا موافق وراح
تتم ملكتهم بأخر الشهر
نورة بأستهجان:على كيفكم انتم مستحيل على جثتي اذا بنتي
خذت واحد خدام عندنا
جوري تسمعها من الدرج نزلت راسها
عبير:ماعليك فيصل معك
فيصل :ليش ان شاء الله مو آدمي يكفي انه تربى معنا
نورة :ولو بنتي مستواها ارقى من كذا انت شلون تسمح
لنفسك تبيع خواتك بهالطريقه
طار عقله وبحده:ابيعهم انا ابيع خواتيم افي احد بهالدنيا
يبغى مصلحتهم مثلي حتى تقولين ابيعهم زواج جوري
وابراهيم راح يتم غصبا عن اللي يرضى واللي مايرضى
ويادار مادخلك شر هالموضوع انتهى عطيتكم خبر
لا اقل ولا اكثر وخرج
شيخه بلؤم:نورة انتي جنيتي؟
نورة قامت:لا والله راح تشوفين الجنون صح اللحين
ورفعت صوتها جوووري جوري وطلعت الدرج وتناديها
بلعت ريقها شافتها راحت لها وبسرعه:صدق اللي يقوله
فضلتي هالخدام على اهل الحسب والنسب
جوري بخوف وتأتأه:يمه انا قاطعتها
:لاتبسبسين راح تروحين له اللحين وتقولين انك
ماتبغينه سمعتي بتتكلم قاطعتها :سمعتي؟
هزت راسها:سمعت ,,تركتها وراحت

شيخه:هاذي جنت مو بصاحيه توقف بنصيب بنتها
للحظه تخيلت خلف باقي عايش وصار هالشيء ياترا
امها بتسوي نفس اختها نفظت الفكرة من راسها الله يرحمك
ياخلف
دقت عليه باب المكتب جالس وبضيق:تعالي
لاحظ وجهها المحمر والمتفخ من البكاء
:كيف عرفتني؟
فيصل بسخرية:ماشاء الله صوت امك بيسمعه سابع جار


جوري منزله راسها:فيصل انا ماعاد ابغى ابراهيم
بهدوء:ليش؟
لازالت منزله راسها:حسيت اني استعجلت
فيصل بتهكم:حسيتي والا عشان كلام امك
شوفي ياجوري ان جينا نسوي مقارنات والله بناخذ
من عيال الحسب والنسب ترا كلنا مخلوقين من تراب
ومردنا للتراب اكبر دليل مافي أي تكافى انا وسارة
هي من عالم ومن عالم وسبحان من جمعنا عمرك شفتيني
تندمت او تسرعت بقراري بالزواج منها؟
جوري:لا بالعكس افضل من تزوجت نور
فيصل بهدوء:وهذا اللي احاول اوصله ترا الناس
مو بمظاهرها بمعادنها لاتلتفتين لكلام الناس
انتي اللي بتعيشين مو هم والقرار الاول والاخير راجع لك
جوري :ماعاد ابغاه فيصل وخرجت
زفر:يارب رحمتك

اما هو جالس يتمشى بالحديقه مبسوط الدنيا
مو واسعته من الفرحه ولا عارف وش اللي منتظره..

وبنفـــس المدينة ولكن بمكان اخر..
دق الجرس
جالسه تحوس بالمطبخ تجهز الحلا وللعشاء
بسام بيزورها اليوم زفرت:احد يفتح الباب
ما احد فتح قامت وبنرفزه:ترا ماراح تتكسرون لو فتحتوه
:مين؟
سمعت صوت مره فتحته:نعم
لفت:مرحبا طلعت شياطينها شافتها والا ماشافتها
:خيرررر
سمر:ايمكننا التحدق ورجاءا هل تخفضين صوتك؟
جات زينب من وراها:من هاذي؟
نورهان بسخرية:وحده مضيعه
سمر بضحكة:فهمت لاترغبين برؤيتي ولكن انتي
مجبرة ان تسمعين مالدي حتى لاتندمين لاحقا
بزواجك من بسام
زينب:هاذي وش تبربر فيه
نورهان:زينب روحي حطي الحلا بالثلاجه قطعته و
نسيته على الطاولة
زينب :بس لفت وبعصبيه
:روحي سوي اللي قلته لك
زينب بضجر:اووف طيب
دخلتها للمجلس جلست وعينها عليها
لابسه فستان فيروزي قصير تحت الركبه
ماسك على جسمها وقصة الصدر على شكل دمعه
والصندل الاسود الدقيق الطويل
وشعرها مسويه تكسير ومكحله عينها بالاسود
والروج الفوشي
بأستهزاء:مطوله!!
ضحكت:حتما انكي تنتظرينه الليلة
بكره وعينها على الساعه:من الاخر قولي اللي عندك
وخلصيني مو فاظيه لك وبدلع:لأن ماي هزبن
على وشك الوصول ولازم استقبله احسن استقبال

واقف يعدل شماغه ويدندن
:الله عليك توسعت ابتسامته
:بي خير بي "اهلا وسهلا"

:منون "تسلم"
ياولد احجي كردي صح ماتعرف الا هاي الكلمات
ماشاء الله كل هالحلاوة لنورهان صرت اغار
باس يدها وراسها:ماتوصل ربع ظفرك
ابتسمت بحب:الله يوفقكم يارب ويكتب لي العمر
اشوف عيال عيالكم
بسام:آميين يلا ياست الكل انا لازم اروح تأخرت
راح تذبحني ترا تسويها
ضحت:ههههه احجي عدل هاي بنتي ما اقبل تغلط عليها
بسام:هلا هلا ماناقص الا تتوحدون علي يلا سلام ياقميل
وخرج:الله معك
ركب سيارته ويعدل شماغه من قدام بالمراية
شغل المسجل على اغنية ماجد المهندس
ناديت وينك ...
وانت قدام عيني
مع كل رمشة عين
اناديك وينك
اشتاق لك
واثرك هنا تحتريني
واحن لك وانا استلذ بحنينك
والزين عندك
يشبه الشوق فيني
ولا البشر مافي احد
بمثل زينك

بيني وبينك عاطفة تحتويني
و اجمل دروب الحب بيني وبينك

نورهان بدموع:اطلعي برا
ضحكت وتركت الصور على الطاولة وخرجت
وصل نزل من سيارته صادفها رفع حاجب
ابتسمت:مرحبا
بهدوء:وش تسوين هنا؟
سمر:فقط احاول ان انقذ حبنا دفه ودخل
تنحنح خرجت له ومنزله راسها:
تفضل قرب منها وبسرعه:هاذيك اللي ماتتسمى وش كانت
تسوي هنا؟
نورهان بكذب:من؟

على اعصابه:نورهان تعرفين من اتكلم عنه
بجيه مها رحبت فيه وسلمت عليه
دخلته للمجلس صبت له القهوة ناولته الفنجان
وعينها عليها
مها:كيف الوالدة عساها بخير؟
بسام:الحمدلله تسلم عليكم كان ودها تزوركم لكن
مره ثانيه
مها:الله يحيها بأي وقت وقامت :عن اذنك ياولدي
بروح مع بنتي المستشفى
نورهان بسرعه وخوف:من؟
مها:ضحى بنتها سديم تعبت شوي بنوديها للمستوصف
بسام:اوصلكم؟
مها:لا الله يعطيك العافيه ناصر بيوصلنا
نورهان بنرفزه:هذا راح ينتفخ راسه علينا
كل شوي طالبينه
استغرب كلامها مها عطتها نظرة سكتتها وقامت
:انتي وش صاير لك ما انتي مظبوطه
بكذب:مافيني شيء؟
بسام بجديه:وش كانت تسوي عندك؟
ماعاد قدرت تكتم اعصابها انفلتت فيه اخذت الصور
من تحت الكنب ورمتها عليه:هذا اللي فيني
نزل واخذ الصور ضحك بخفه:الله يعينك على عقلك
نورهان بغضب:لا بكل بجاحه ووقاحه تقول الله يعيني على عقلي
بعصبيه:نورهان لمي لسانك انا مابكذبك بالصور
لكن هاذي كانت من سنتين قبل ما اعرفك حتى مالك أي
حق تجين تحسابيني ماحاسبتك على ماضيك مع ناصر
رفعت عينها بذهول وصدمه قرب :تظنين ما اعرف غبي
سمعت كلامك معه بالمستشفى
بتتكلم قاطعها وبعقلانيه:ماراح احاسبك لأن مالي أي حق
كل واحد منا كان عنده ماضيه وسكره اخذ الصور وشقها
قدام عينها :ويفقدني روحي عيونك ماتشوف غيرك
وقلبي وحطه يدها على قلبه مايبغى غيرك ليه مو مصدقتني
يابنت همم
تخدرت من حركته وكلامه قربها ناحيته حست قلبها وقف
والدنيا وقفت كل شيء اسود ورمادي ماعداه
:احمم بعدت عنه
سعد بلعانه:بدري بدري يالاخ ترا نسيت سيارتك مفتوحه

ضحك على نفسه :ونسيت اللي جبته للقمر وقرص خدها
سعد يحك راسه:مطولين على هالغزل استحوا على وجيهكم
قدروا مشاعر العزابيه
ضحك بقوة:ههههههههههه
ودها تمسكه وتضرب راسه بالجدار وتلعن خيره
لفت وبعصبيه:خلاص انقلع
ضحك بسخرية:الله يعنيك على ما ابتلاك وشرد
توسعت ابتسامته :حمشه مرتي
رفعت كتفها دفها:لاينتفخ ريشك وطلع يجب الاغراض
راحت للمطبخ وتجهز للعشاء
والدنيا مو واسعتها من الفرحه
:
ابراهيم بعدم تصديق:يعني!
فيصل رتب على كتفه:الف وحده تتمناك مافيه نصيب
كأن من هوى فيه من فوق جبل سكت
فيصل:حقك علي امسحها بوجهي
بسرعه:محشوم قسمة ونصيب
فيصل تمنى بداخله تكون من نصيبه لكن تجري

الرياح بما لاتشتهيه السفن..

بعـــــد مرور7 اشهــــــر

الحقيقة كل يوم بيتغير شكلها
مو سهل تميز بين الصحيح والغلط
لأن الموضوع نسبي
دائما بندور على الحقيقة واذا لقيناها مانكتفي
دائما لاحبينا نتعمق اكثر..ونسلم انفسنا للطرف الأخر
وننسى نحمي انفسنا من الصدام اللي ممكن نواجهه ..

وبقاعة المحكمة
المدعيه سارة عبدالله ضد المدعى عليه
فيصل عبدالعزيز الراســـي
وقفوا :استنادا لتقدم المدعيه سارة الصقر
بقضية طلب حضانه للطفل البالغ شهر ونصف
وبعد قرار المحكمة بالحكم لصالح الام
وبعد الطعن في القرار ولتقدم المدعى عليه
وانها غير مؤهله للحضانه ولتقدمهم
بنسخة عن حالتها النفسيه وعما سبق وحدث لها
من حادثة الاعتداء قررنا الآتي اولا اسقاط
قرار الحضانه لصالح الاب كونه قادرا على الاعتناء به
مع احقية زيارة الام مرتين بالشهر حسب الحكم وان
ارادوا يكون الحكم بينهم شورى رفعت الجلسه

لفت فيها الدنيا وعينها عليه مصدومه ماتوقعت يطلع
منه هالشيء حتى اعدائها كانوا ارحم منها
اما هو طالع ابراهيم بقوة وبهمس:انا ماقلت تقدمون هالاوراق
او تتكلمون عن أي شيء يمسها
ابراهيم بخبث:اضطرينا حتى نربح الحضانه
فيصل بقهر:حيوانات ضرب يده بقهر

طلعت من المحكمة لحقها
بصوت عالي:سارة
وقفت كمل:فكري بعرضي واعرفي ان اللي صار داخل
مالي أي خبر فيه ومشى
جلست على الكرسي بتعب وبوهن
وبدموع:انا خلاص انتهيت
فهد باستفهام:أي عرض؟

ضحكت بخفه وتتذكر قبل يــوم من لقائهم للمحكمة

:راح اخذ ولدي وراح اربيه بنفسي
ضحك بخفه:واثقه كثير بحكم المحكمة
باندفاع:الاولى بالحضانه هو انا
حرك كتوفه وبثقه:نشوف
حست بنبرة التحدي من كلامه لفت وجهها

:واذا خسرتي؟
بسرعه:مستحيل
رفع كتفه:نقول فرضا فرضا بهالحاله انا عندي لك
عرض فكري فيه ترجعين لي
طالعته بسخرية:هه تحلم يافيصل الراسي
بعد كل اللي شفته منك طاب الخاطر
حس بغيظ من كلامها
ضحك بخفه:انتي اللي جبتيه لنفسك وبسخرية
الا تسوين فيها البطله اللي مافي اقوى منك وتوقفين
بوجه ناس اكبر منك ياما حذرتك حاولت ابعدك عنهم انتي وش
سويتي هاا رفضتي
قلت لك مستعد انسى كل شيء ونفتح صفحة جديده مع بعض

غصتها العبره وتحاول تتماسك قدامه:
وانا بعد ابغى انسى ابغى انسى كل شيء صار
هاذيك الليلة بس مو قادره انسى
كل ليلة اسكر عيوني واتمنى يكون بكره غير
بس انا كل ما اسكر عيوني بتذكره مو قادره انسى
كل شيء يذكرني باللي صار هاذيك الليلة اللي انت مستعد تنساها
انا ماتروح من بالي ابدا واعيشها لحظه بلحظه
بأنفعال: خلاص اسكتي
ببكيه وغصه:مو قادره والله انا بعد ابغى انسى اللي صار
اهىى اهىى انا نفسي ارجع مثل اول
وحابه ارتاح اهىى ابغى اعيش مثل باقي البنات
واطيب من جرحي كمان وارجع اوثق من الناس من جديد
ابغى اوثق بواحد من جديد واحد مايتركني بنص الطريق
ويروح مهما سويت مايتخلى عني ابدا
اهىى كيف ماكانت الظروف مايتخلى ويكون واقف جنبي

مسك يدها:ماراح اتخلى عنك ابدا...ابدا مستحيل ماراح اتركك
مسحت دموعها بعنف رفعت راسها:احنا انتهينا يافيصل خلاص
تركته ومشت
دخل يده بشعره وعض يده من القهر
:

بمكـــان اخر
دق التلفون وهي شايله بنتها ترضعها حطتها
بعربيتها بسرعه وردت بسرعه:الوو
:السلام عليكم
ضحى باستغراب:وعليكم السلام
:ممكن ضحى استغربت
:انا
:شلونك ضحى؟ ماعرفتي صوتي انا محمد
بسرعه ماقدرت تتحمل قفلت بوجهه
راحت لبنتها وعطتها رضعتها :سويت الصح لي ولك
ياماما سامحيني امك مو مستعده تتعذب من جديد
كفايه اللي شافته من ابوك
ترك السماعه :سامحيني انتي وبنتي
الله انتقم مني على كل اللي سويته فيكم وابتلاني
بالايدز استاهل رحت للحرام برجولي والحلال كان قدامي

سرحت للحظه غصت بنتها بالحليب بسرعه
خذتها نورة من عربيتها وضربت بخفه على صدرها
قلبها بيوقف من الخوف بكت بنتها
نورة:لاتخافين هي بخير ليش وجهك مصفر كذا؟
هزت راسها بكذب:مافيني شيء رايحه
نورة:راح اروح محل الاثاث عشان البيت
ضحى:الله يعطيكم خيره ويكفيكم شره
نورة:حبيبتي تسلمين ضحى بخلي البنات عند زينب
قالت بتنتبه لهم بس ما اضمنها نورهان ورانيا راحوا للسوق
ضحى:روحي انا بنتبه لهم
لبست نقابها وخرجت بدخولها
:ها بشري؟
نزلت راسها وبحزن:حكموا لصالحه
نورة:لا تقولين سمعت صوت ناصر ينادي
بربكه:ماراح اتأخر برجع لكم وخرجت
دخلت سيده لغرفتها رمت نفسها على السرير

و بقلب كل هذا التعقيد اصح شيء ممكن هو
نسمع صوت قلبنا ونوثق فيــه..
الله عليم اذا بنغامر بهالطريقه ونجازف..التأكد صعب
وتظل هالمواضيع صعب فهمها..
بنكون وقتها محتارين بين صوت المنطق او دقات قلبنــا!!
:
نرجس بفرحه دقت الباب:شنو تساوون من دوني
لفت جنان وبأبتسامه:بيني وبينه تحدي
نرجس:من اللي غلب الثاني
جنان:كسرت راسه باللعب
عبدالعزيز بغيظ رمى ورق الباصره
:بنتك هاذي غشاشه
نرجس:ايا يابه اعترف قدرت تغلبك خرج معصب
رفعت صوتها:والشاي
عبدالعزيز:عطيه بنتك ضحكوا سوا:هههههه


الحقيـــقه مهما تخبت راح يجي يوم الا وماتطلع !!

فتحت باب غرفتها غصتها الدموع مو متصوره انها رجعت
لأمها وتركتهم

انك تتقبـــل الحقيقة مهما كانت مره او حلوة
هو اكبر اختبار لك بالصبر!!

بين الزحمة دق جوالها رفعته :هلا حبيبي
بخنقه:ابوي مات يانورهان مات

احيـــانا نحاول الهروب منها لكن بالنهاية مجبورين
نشوفها ونسمعها!!

بدوري:بابا
شاله ناصر وباسه عينها مانزلت على منظرهم الحميمي

واحيانا نتجاهل الحقيقـــة حتى نستمر بحياتنا!!


حطت يده على بطنها وبفجع:هذا وش يسوي؟
عبير :هههه يرفس
حط اذنه على بطنها ماسمه نقل للجهه الثانيه
وتضحك على شكلها

الحياة مستمره وابدا ماوقفت على اشخاص
حتى نعيش لازم نتخطى اللي راح ومانلتفت له ونمشي بالطريق
قدام يمكن وقتها نصادف الاشخاص اللي بيستحقون فعلا وجودنا معهم!!


بزيلامســــي
حصه بأهتمام:جهزا العشاء راح يوصلون بعد شوي
بالسيارة
عينها على الثلوج المغطيه الطرقات
وتساقطها ولعب الاطفال تحتها وضحكاتهم
:وصلنا صحت من سرحانها نزلوا
دخلوا مدت يدها:الحمدلله على السلامه
بيروح يحضنها دفته :هالمره لي
ضحك:ههههه خائنه حضنتها بقوة وتمسكت فيها
تبغى تحس بأحتوائها ودفاها اللي فقدته بيوم وليلة
قد ماتقدر تحاول تعوض عن الايام اللي راحت

على العشـــاء
تغرف لها سلطه وهو يتذمر ويسولف بصوت عالي
ابتسمت بذبول

الله وحده عليــــم كل شيء كتبه لنا له حكمه
ومو كل شيء يصير مثل مانتمناه احيانا
تخالفنا الحيــاة وقتها لازم نتحمل ونرضى
وماننسى ان بغمضة عين ممكن يتغير الحال الى حال!!

مضـــت ليلة منهم من كانت سعيدة له
"عبير&راشد,,نرجس&جنان&عبدالع زيز
ومنهم من احترق واكتوى بنيران الفراق
فيصل&سارة ,,ابراهيم&جوري,,
ومنهم من ذرف دمع الفقدان
بســام & ياسمين..ضحى &نورة ....

8 صبـــاحـا
نزلت:صباح الخير
حصه بحب:صباح النور ليش صاحيه بدري
اخذت زيتونه واكلتها:عندنا شغل كثر اليوم وينه؟
حصه :رفع ضغطي ماصحى
تركت شنطتها طلعت الدرج بسرعه
دقت الباب بقوة ماقدر يتحمل رمى المخده وقام
فتح الباب بعصبيه تطاير شعرها من الهواء
:باقي نائم يالدب القطبي يلا راح نتأخر
عينها عليه ولابسه بدلة عمل رسميه بنطلون وبلوزة
رمادي ووردي ورافعه شعرها بطريقه عمليه
بنعاس:اكبر غلطتي لما علمتك امور الشغل وقفل الباب
رجع انسدح على السرير رفعت صوتها:يالله
زفر وبغيظ:قمت خلاص احد يتهنى بالنومه وانتي
معه بنفس البيت ضحكت بخفه


صدر جوالها نغمة واتساب فتحتها من عبير راسله صورة
راكان بسرعه باستها مسكت نفسها لاتبكي
حصه :كبر ماشاء الله
نزل :خلصونا مو ناقصين فيلم هندي على الصباح
جلس وعينه عليها بحقد ضحكت بخفه
:مابغيت اشر لها بالسكوت
قامت:يلا راح نتأخر عندي موعد الساعه 10
زفر بضيق ترك كوب الشاهي بقوة على الطاولة وخرج
متنرفز
حصه وسارة:هههههههههه
لحقته
دخلوا فرع الشركه الصغير اللي افتتحوه
من فترة بسيطه دخل مكتبه وانشغل بأوراق
طلت عليه:انا رايحه
مارد عليها باقي متنرفز تركته وخرجت
راحت للعيادة النفسيه وجلست مع الدكتور وسيم
اللي يكتب ملاحظات وتتكلم معه عن الاشياء اللي تغيرت
بحياتها خلال 7 شهور

انبسط كثير من ردة فعلها مع العلاج استجابت
اول وحده من مرضاه تتخطى حالتها او بالاحرى
تتناساها
ابتسم ويدون الملاحظات :شو اكثر شيء حسيتي تغير فيكي؟
:وقفتي قدام المراية
عقد حواجبه كملت وتأشر بيدها:قبل سبع شهور كنت خايفه
وكارهه اوقف قدامها اللحين صرت بعد اتدرب للخطابات
قدامها
ضحك:هههههه
خرجت من عنده توجهت للكوفي اللي معتاده تروح له
فتحت اللاب توب وبدأت تنسخ اللي بالكتاب الاحمر
بالوورد وتكتبه
فتحت جوالها شافت صورة ولدها بالخلفيه
تنهدت بعمق ودعت ربها يجمعها فيه

حركت الاكل بالشوكه
عينه فيها:ليه ماتاكلين؟
بعدت صحنها:مالي نفس دايمه وقامت

زفر:كلهم قاموا وكمل اكله

طلعت لغرفتها دخلت شافظ ظرف على التسريحه
زفرت وبصوت عالي :جيهان جيهان
ماسمعتها فتحتها منه قرأتها ابتسمت بسخرية

كورت الورقة بيدها ونزلت لتحت الحديقه
اخذت الزباله رمت الورقة وحرقتها
حفيظه:مسكين ماقطع الامل صار له سنه يرسل
كل يوم
عينها عليها عنييده ذكرتها بأيام شبابها
رفعت راسها تحس بكتمه
جاتها جيهان ومعه ظرف بنرفزه:هذا مايفهم
جيهان :لا فهمتي غلط هاذي رساله من جورج
فرحت خذتها جلست على الكرسي الخشبي وقرأتها
:الى ست سارة كيفك ان شاء الله تكونين بخير
قابلت قبل شهرين بنت كنديه اسمها مايا تاخذ العقل يااه ليتك
لو شفتيها بس بتقول للقمر قوم وانا قعد مكانك
توسعت ابتسامته وهي تقرأ
المهم تقدمت الها وواقفت وراح نسوي زواجنا بنهاية
هالشهر وطبعا اول دعوة كرت من نصيبك واول من جاء ببالي
هو انتي اتمنى تقبلين دعوتي المتواضعه وتشرفينا
مايا كتير متشوقه تشوفه للمره الاسطوريه اللي احكي
عنها وعن اللي سوته كل يوم حتى قالت لما راح يجينا
بنت راح نسميها سارة بأسمك حتى تطلع مثلك لاكبرت
ايه صح ست سارة لاتنسين هالدوب اللي مابتخلص حكي
وقرقره جيهان اشتقت لها واللهي حاس وانا بعيد عنكم
ومن دونكم مثل المجنون لكن هاذي هي الحياة مو كل شيء
نختار بطوعنا سلامي لــك..جورج

قفلت الورقة وابتسمت:يالله كيف الايام مرت
جيهان باستفسار:من ست سارة؟
سارة برفعة حاجب:والله صدق جورج لما قال انك
ماتخلصين حكي وقرقرتك واجده
شهقت واخذت الورقة وقرأتها:يبعت لك حمى
ضربتها :ليش تدعين عليه؟
جيهان:ست سارة ما انتي شايفه شو كاتب ودمعت عينها
يعني هالدوب راح يتجوز ونفتك منه
رفعت كتفها:سنة الحياة الكل ماشين بحياتهم
ماعدانا موقفه عندنا
جيهان:تشربي معي قهوة
عبست:بهالوقت ماراح ننام اصلا كذا والا كذا
ما انام الام تأخره راح يذبحني التفكير هاتيها
نزلت حصه وجلست بالكرسي المقابل لها
وبعد صمت دام دقائق :عاجبتك حالتك؟
عقدت حواجبها :الحمدلله
حصه:انا مو عاجبتني بتتكلم اشرت بيدها وسكتت
:هذا اللي تبغينه تعندين وتسوين اللي براسك
وعمرك وشبابك يضيع منك وعندك انسان شاريك ومتمسك فيك
والكل يحسدك عليه وولد هذا اللي تبغينه تعيشين بعيده
عنهم وتصيرين مثلي
طالعت فيها بألم :مستحيل ارجع له بعد كل اللي شفته منه
حصه بأنفعال:هو غلط وانتي غلطتي لاتكونون انانيين
فكروا بولدكم
وقفت:راح يعيش لاتخافين راح اعوضه ودخلت



دخلت صفقت الباب بغيظ وزفرت
حصه بيأس:عنييده
جيهان:والله رحمته لسيد فيصل ياحرام
قاعد يسوي المستحيل حتى ترجع له
حصه بقهر:يبغالها ضرب على الراس لو اخذته وحده
ثانيه وقتها راح تصحى وتحس على نفسها
:

يــــوم جـــديد
دخلوا الفندق استأجروا غرف
فيصل بسرعه:شفت خطابي
ابراهيم:لا
سالي:انه معي
ابتسم:شكرا
سالي وعينه عليه لحد ما اختفى:العفو
همس:الافضل لك الابتعاد
لفت:لماذا ساعدني يا ابراهيم اريد ان اكتسب قلبه


ضحك:ههههههه لن تستطيعين
سالي بقوة:لما اليس اصبح عازب من جديد
ابراهيم:لأن تأثيرها عليه لايزال ولحقه
سالي زفرت:كم اتمنى ان اراها تلك اللعينه
لأرى ماذا ينقصني عنها

دخل وعينه عليها:باقي ماخلصتي؟
اخذت اغراضها:يلاجايه ونزلوا
باست خدها :ادعي لنا
حصه:الله يوفقكم

بأحــــدى فنــادق زيلامسي
المكتظ بأعداد كبيرة من ابرز شخصيات رجال وسيدات الاعمال
في اوربا
كانت وراه وعينها على ديكور المكان الفخم اعجبها



رفعت راسها اختفى فجأة !!
شهقت بخفيف دورته بكل مكان لكن المكان مزدحم جدا
زفرت:اووف هذا اللي ناقصني اضيعه
بالجهه الاخرى وبنفس الفندق

:انظروا الى ذلك المراوغ ولاكأنه يراني
التفت وسلم عليه بحرارة:كيف حالك يارجل
مضى وقت طويل؟
:حقا منذ ان توليت رئاسته منظمة حقوق الانسان
لم اعد اتفرغ كثيرا
فيصل:ولكنك لم تنسى الايطاليات
ضحك بقوة:هههههههه لم تتغير عن اذنك
سأعود لك
:تفضل عينه تنقلت بين الحضور اؤما براسه
فيصل لف
مع لفتها صدمت فيه بكتفه وعينها بالارض
سوا:سوري
رفعت راسها بسرعه وبهمس:فيصل !!
بعدم تصديق:سارة؟
للحظات تعلقت عيونهم ببعض حست على نفسها
بعدت ماعرف وش يقول:مدعوه بهالحفل؟
هزت راسها :وانت؟
فيصل:تقريبا راح القي في كلمة
سارة:اها يلا بالتوفيق
عينه متعلقه فيها :وياك جايه لحالك
هزت راسها بالنفي بجية سالي شبكت يدها
بيده:هذا انت ايها الغبي تبعت حتى اجدك
طالعت فيها بطرف عين التفت:من تكون هاذي؟
بعد سكوت :زوجتي السابقه
رفعت حاجب:اهاا وشدت على يده زياده
:انا سالي ومدت يدها تصافحها
طالعتها بأحتقار:اعرف من تكونين جيدا فقد رأيتك
من قبل بالمطعم الا تتذكرين عندما ممدت يدك ولم اصافحك
مثل هذه المره
حس بتهجمها ضحك بداخله طالعت فيها بقهر
حست وقفتها معه غلط خافت لايشوفه فهد ويصير
بينهم تتش مشت وعينها تراقبها نفس
متغيره عن اخر مره شافها لاحظ قوتها وتماسكها
بعد حالة الوهن والضعف اللي كانت فيها

عبست ملامح وجهها وتتهزأ:انا سالي جهنم حدك
شافته وقفت جنبه
فهد باستفسار:وين اختفيتي كنتي معي
فجأة ماعاد شفتك
بكذب:رحت لدورة المياه
غمز:كيف المعنويات؟
زفرت:عال العال
"وقلبها يدق بقوة من اللي شافته
ماخطر ببالها ابدا ترجع تشوفه" قاطع سرحانها
لما مسك يدها
:يلا راح يبدأ الحفل
دقائق حتى انتظموا
في مقاعدهم اللي تحمل اسم كل واحد منهم
ب
دأ الحفل بكلمة من رئيس حقوق الانسان
وبعده:ندعو السيد فيصل الراسي ليلقى كلمه

وقف وطلع المنصه وقف بثبات وثقه

سيداتي وسادتي..سيدي فخامة الرئيس واشر له
انه لشرف كبير لي ان اقف امام حضراتكم
في هذا اليوم "اليوم العالمي للمرأة"
تعودت دائما ان اقرأ بين هذه السطور كلمة اعدت سابقا
ورفع الورقة نزلها ونظراته موجهه للكل دعوني اتكلم من تلقاء
نفسي

أن من حدد يوم في العام وجعله يوم عيد للمرأه!!! اما جاهل لقيمة ومكانة المرأه في الحياة التي هي عيد لكل ايام الحياة !!!
او انه لم يفهم بعد بأن العيد وتكريم المرأه هو الاحتفال بها وتكريمها كل يوم وليس يوم في العام!!!

فاليوم وامس وغدآ والي ما بعد الغد بسنين و كل عام و المرأه في الحياة في عيد وتكريم,,

فحياة المرأة سلسلة من المشاعر.. الحب..الألم.. والتضحية
حياة المرأة.. كتاب ضخم.. مكتوب على كل صفحة من صفحاته كلمة
حــب
المرأة في كل مرحلة من مراحل عمرها إمرأة جديدة

المرأة مخلوق بين الملائكة والبشر

وهنـــــــــــا فانني اهـدي المـــرأة في كل مكــــــــان
واشكرها لأنها تحملت رجال امثالنا انانيون
غيرمبالين باردون بمشاعرهم ساذجون
شكرا من اعماق قلبي لكل امرأة ايا كانت ام زوجة اخت اوصلت رجالا امثالنا الى هذه المنصات
و لازالوا يقولون انها بنصف عقل ماذا لو كانت بعقل كامل
ماذا كانت ستفعل !!
صفقوا له بحرارة طبعا النســاء



بعد سكوت
ختاما اود ان اخذ منك بضع دقائق
بأن اتقدم بالشكر للشخص الذي غير لي
لي مسار حياتي فقبل دخوله لحياتي كان اللون
الاسود والرمادي يطغى عليها وبمجرد اقتحامه حياتي
رأيت الالوان جميعا
نزلت راسها وتلعب بالورق اللي بيدها

رفع راسه وبأبتسامه حرك راسه:صادفت الكثيرين بحياتي
متشابهوون ماعداها نعم هي امرأة وتوسعت ابتسامته:
فلتسمح لي السيدات لا استغل هذا اليوم
لألفت النظر بل حتى تسمعني من هذا المنبر
منذ خسارتها لم اعد ارى تلك الالوان اصبحت
كالشبح اتجول بالقصر اللي تطاردني صورتها فيه بكل مكان
اتهمني الجميع بالبرود ولم يعلموا انني فقدت شعلتي

بنفسي فرطت بها

احدى النساء:هيا لاتتوقف عن الكلام اكمل
ضحك:ههه
منكم من يقول يجب ان اشعر
بالحرج ولكن لا اشعر سوى بالفقدان والوحده
اليوم فقط التقيت بها من جديد بعد فراق دام عام توسعت ابتسامته
لاتعلمون كم ملكت الدنيا لحظتها لم تتغير كثيرا
لازالت خطواتها الواثقه كما هي ونظرات عينها اللامباليه
وضحكتها التي ازدادت جمالا

حطت يدها ورى رقبتها وتشغل نفسها
:فقط اليوم رجعت فيني الروح من جديد برؤيتها
قبل سنة كتبت هذا الشعر لها لا اتذكر جيدا
ولكن سأقوله طبعا ان سمحتوا لي
احد الحاضرات:عزيزي افعل مايحلو لك فأنت رجل احلامنا
اليس كذلك ؟
صيحات استهجان النساء
خلته ينحرج تكلم بنبرة هادئة


اسميتها اميــرتي الكنعانيه وكذبت بذلك
فهي لم تكن قط اميرتي بل ملكة مملكتــي
طفلتـــي الشقـــيه وامرأتي الحورية
جمعنــا الحقد والانتقام وتحول الى نيران عشق لاتنطفى
صاحبة الثغر المبتسم دائما ..اميرتي الضاحكة
تعالي ..تعالي فمنذ ابتعادك ورحيلك
لم اعد اعرف وجهاتي وسلكت الطرق الخاطئه

بحثا عنكي..تعالي وضمدي جراح رجل
عانى من غربتكي ..
عودي واملئي الفراغ الذي خلفتيه من بعدك
ضعي ((النقاط على الحروف)) وواجهيني ولاتهربين
مني فأنا قدرك المجهــول شئتي او أبيتي وانتي قدري
المجهــول شئت ام أبيت!!
سيدتي لما هذه المكابره دعينا نسقط اقنعة غرورنا
وكبريائنا لولهلة واحده..
ان خانني الكلام فأنظري الى عيني حبذا بالله
ستجدين سجين يلتمس العفو والصفح منكــي..
عودي الــــي!!

واؤما براسه وقف الحضور وصفق له
عينها عليها جالسه وتلعب بأطراف اصابعها
كاس المويه رفعت راسها التقت عينها بعينه
نزلتها بسرعه
سكر ازرار بدلته الرماديه ونزل من المنصه
ولازالوا يصفقون له جلس وجنبه ابراهيم


تراقبه من بعيد وتشوف ابتسامته اللي ضاعت بينها
وما انتبهت ان ينادونها تلقي كلمه
دقها فهد قامت ومشت بثقه وقفت على المنبر
حطت يدها على الخشب شعرت برهبة القاء كلمة على الميكرفون أمام 1000من الجمهور ..
سكتت مده
اثارت الاستغراب
يده على فمه وبهمس:لاتخافين تقدرين ارفعي راسك
حست بربكه اخذت الورقة يدها ترجف وعينها عليها
منظمة الحفل بهمس:هل انتي بخير؟
حس انها راح تطول وبحاجة للتشجيع وقف
وصفق توجهت اعين الكل عليه ولازال يصفق
رفعت عينها عليه شوي حتى وقفوا نص الحضور
ويصفقون بحرارة تشجيع لها
يصفق ويحرك شفايفه لمعنى انتي قدها ويأشر عليها تبدأ
رفعت عينها على الحضور:احمم
سيداتي وسادتي
في كل عام يمضي..
نرميه وراءنا.. ننظر الى الامام.. لابد ان السنة القادمة ستكون أفضل هكذا نعزي انفسنا وربما نحاول ان نبث روحا من التفاؤل ضاعت من يومياتنا واحلامنا
هل ستكون السنة القادمة أقل تمييزا.. وأقل خنوعا واستسلاما
في يوم المراة العالمي نشعل شمعة لتلك الارواح التي ضاعت بين عنف القانون وعنف الاشخاص
من تعرضها للأغتصاب من مسوخ بشريه ونظرة الازدراء لها من المجتمع وكأنها مذنبه ..
سكتت وكملت ..
او قتل حريتها وسلبها من ابسط حقوقها تعليمها ووظيفتها
وفق الحدود والظوابط

نحن هنا ليس احتفالا بيومها العالمي
فكل يوم هو يومها وعيدها..
ولكننا بانتظار ان تتغير القوانين وتتغير النفوس وطرق التفكير علنا نصل الى مجتمع اقل عنفا, اقل ظلما, اقل تمييزا, واكثر تفاؤلا وانسانية
المرأة
هي الأم التي أعدت جيلاً، عظيم التضحيات وهي جامعة الحياة في البدايات والنهايات.
هي الأخت والرفيقه وصاحبة رسالة توارثتها جيلاً بعد جيل
وهي الجدة التي غرست في الأرض ابتسامة وأمل.
ولعلنا اليوم وبعد أن قطعت المرأة شوطاً كبيراً الى الأمام متخطية العديد من العقبات والحواجز التي كانت تواجهها وكانت مفروضة عليها في السابق وبعدما أصبحنا نتلمس أثر مشاركتها الفاعلة في حياتنا وعلى مختلف المستويات والاشكال ومساهماتها الكبيرة في عمليه النهضة الانسانية و الثقافية والاقتصادية والعلمية والابداعية التي كان للمرأة دوراً هاماً وبارزاً لا يمكن تجاهله، الى جانب ما قامت به من إبداعات تطورت معها سبل الحياة، ولعلنا ايضاً نرى حتمية هذا الدور الذي لا بد وأن يكون خاصةً وقد إنتهى عصر عبودية المرأة الى الأبد وتخلصت من قيود الجاهلية الأولى بجدارتها وايمانها برسالتها الخالده وقدرتها على العطاء
وفي هذا اليوم الثامن من آذار والذي يصادف يوم المرأة، ننحني إجلالاً لكل امرأة
طفلة كانت ..مراهقة..شابة..هارمه بالسن
وشكرا
توسعت ابتسامته وصفق بحرارة وصفر بقوة
تحس حرارة المكان ارتفعت وقلبها يدق
نشوة ..فرحه..انتصار..

نزلت من النصه بلعت ريقها التفت وشافه رفع حاجب
ابراهيم بصوت واطي:اول مره اشوف حماسكم
لف عليه:لاتنسى بالنهاية تكون ام ولدي وشيء طبيعي اشجعها
ابراهيم بضحكة:بس اللي شفته وسمعته مو بس
تشجيع
بنص عين:لوين راح توصل يا ابراهيم؟
ابراهيم وعينه قدام:فرصتك الاخيرة اذا تعاطفوا معك
الحاضرات اجل كيف صاحبة الامر!



خرجوا من الحفل وراحوا مقهى بأخر الشارع
عينه على فنجان القهوة الامريكيه
:كلمتيه؟
رفعت راسها وباستغراب:من؟
ضحك بأستخفاف:روميو زمانه عنترك
حركت رغوة الكابتشينو وبعدم اهتمام
:واذا كلمته؟
ضرب يده بالطاولة بقوة التفتوا الناس
طالعت فيهم بأفتشال خذت معطفها وشنطتها وخرجت
دفع الحساب بسرعه ولحقها:سارة لحظه مسكها
من يدها نفظتها:لاتمسكني ممكن تفهمني وش اللي محرقك
كلمته شفته ان شاء الله دقيتها حنك معه
بعدين وجهك مقلوب من بعد ماخرجنا من الحفل ممكن تفهمني ليش؟
فهد بقوة:انتي تعرفين
هزت راسها بالنفي وبصوت عالي:لا ما اعرف
فهد بسخرية:حنيتي له بعد ماذلك وخلاك ولاشيء

تجمعت العبر بعيونها مد يده :انا آسف
هزت راسها ومشت لحقها :لحظه ومسك يدها
دفته من صدره وبصوت عالي:هي انت من تظن نفسك
وكأني زوجتك انت مو منتبه لحركاتك لاتنسى اني بالنهاية
بنت اختك
فهد منزل راسه :مانسيت بس قاطعته
:ابغى ارجع للبيت خلصنا راح انسى اللي صار قبل شوي
انساه بعد لأنه مو من صالحك ومشت

باللوبي
يحرك حواجبه ومبتسم لف ابراهيم
شاف عجوز مع حفيدتها :ممكن اعرف سر هالابتسامه
رفع راسه :هاا
ابراهيم بضحكة:من طلعنا من الحفل وبالك بعيد
بأٍستغراب:وين؟
ابراهيم:كلنا نعرف
وقف:انا بريح وطلع لغرفته فتح النور
رمى نفسه على السرير يحاول يغمض عينه ماقدر

يتقلب زفر:اطلعي من راسي ياسارة
قام فتح اللاب توب ودخل على موقع المنظمة
منزلين فيديو كامل عن الحفل قدم المقطع
لحد ماوصل لفقرتها رجع ظهره على الكنبه
ويده على خده ويتابع كلمتها انتهت عادها مرتين وثلاث
واربع جات لقطه سريعه لما التفت له عدل جلسته بسرعه
وعادها وقف الصورة

جالسه بالحديقه ببجامتها الساتان السكريه وترتشف كوب شاهي دافىء
وعينها على النجوم :احمم
لفت وبأبتسامه:تعالي جيهان
جلست جنبها :شفت الحفل وفقرتك ست سارة
كنتي تجنني للأمانه ماتوقعت راح تكونين هيك
بس اللي حيرني لما شفت السيد فيصل
لفت بسرعه:امي ارسلتك
بتكذب نزلت راسها:ايه
تركت كوب الشاهي وعدلت جلستها:ايه روحي قولي

لها شفته وكلمته وبعد رحت معه وصار بينا اشياء كثيره
هههههههههههه
جيهان طلعت عينها :جيهان بلا هباله شفته وتكلمنا كلمتين
بس ماصار شيء روحي قولي لها
وقفت مسكت يدها وبهباله :والا اقولك.....
جيهان بصدمه:لا لا
رفعت حاجب:هذا مو طلب ياجيهان امر وقامت دخلت
داخل وطلعت لغرفتها شافته خارج من غرفتها
مستعجل ويقفل ازرار بلوزته حست بأحراج واقفه
قدامه بهالشكل اما هو وقف وعيها مافارقتها
بسرعه تعدته ودخلت لغرفتها اخذت نفس :اووف
ورمت نفسها على السرير

حصه بعدم تصديق:جيهان انتي وش تقولين؟
جيهان بكذب:انا عرفت منها هيك
حفيظه:تتوقعين كلامها صحيح
حصه بقهر:ماراح استبعد منها شيء
طلعت من غرفتها بقهر دقت الباب عليها


ابتسمت بخفه:تفضل دخلت بسرعه
وتخصرت :الكلام اللي سمعته صح؟
بأستغباء:أي كلام؟
حصه بسرعه: انك شفتي فيصل اليوم وكنتي متعمده
تروحين للحفل عشان عرفتي انه موجود
عدلت جلستها وقامت على حيلها:اول شيء ايه شفته
ثانيا لا ماكنت اعرف من قالك
جيهان شهقت:انتي قلتي اقولها هيك
سارة برفعة حاجب:عشان اذا بغيتي تعرفين أي شيء
تعالي وكلميني انا مايحتاج ترسلين جواسيس علي
جيهان بزعل:صرنا جواسيس الله يسامحك
حصه بغيظ:الكلام معك ضايع ماراح تتغيرين تربية
ابوك حست بنرفزه :على الاقل ماتخلى عني
ويعرف اني مو بنته بس اللي حمل فيني وتركني
وضحى فيني عشان سعادة غيري وش نقول عنه؟
حصه بغيظ:والله لعب فيك هالفيصل وطلعتي نسخته
حست بغضب مسكت نفسها:ابغى انااااااااام
طلعت وتهز راسها بعدم رضا

توسعت ابتسامته ويعيد المقطع حسه نفسه مراهق
ضحك على تشبيهه قام اخذ له شور دافىء وبباله
بكره يا تكون له يا لا!!

نورهان بربكه:ياربي مابقى الا اسبوع احس بخوف
نورة بضحكة:ههه تتذكرين وش سويتي بالمسكينه
سارة ؟
شهقت :صح لازم تحضر زواجي والا بعمري ماراح اسامحها
ضحى وتسرح شعر بنتها خلصتها:شوفوا سديم خلصت
راحت لها نورهان وباستها بقوة :اكثر وحده راح اشتاق
لها من بينكم
نورة:طيب جاملي
نورهان برفعة حاجب:ما اعرف للأسف



يــــــوم جديد
رددي أَحرُفَ الهوى فَكِلانا
في هواهُ معذبُ مقتولُ
لا تَقولي سَينتهي فهوانا
اختيارٌ و قدرٌ فَلنْ يَردهُ المستحيلُ ..

دق باب غرفته مارد عليه استغرب
النادل:سيد ابراهيم السيد فيصل غادر مبكرا
استغرب:وين راح؟
مر محل ورد طلعت له شابه:كيف استطيع خدمتك سيدي؟
وقف وبأحتيار:اريد باقة ورد ل وسكت
ماعرف وش يقول
الفتاة بأبتسامة:حسنا سيدي عرفت طلبك

دخلت الشـــركه
وبتساؤل:فهد داوم؟
السكرتيره اللبانينه:ايه معه ضيفه بالمكتب
طلت باستغراب لأنه مكتبه زجاج وتشوف اللي داخل


استغربت اللي جالسه معه جاها فضول دقت الباب
فهد:ههه تفضل
دخلت بهدوء:صباح الخير
توسعت ابتسامته:صباح النور تعالي سارة
مشت وقفت وصافحتها
فهد:الأنسه رغد بنت شريكنا العواجي
رفعت حاجب:اهلا
رغد بفرحه:لي الشرف واخيرا شفتك سمعت عنك كثير
فهد:اسطورة
لفت:لاتبالغ
رغد بجديه:مايبالغ بالعكس انتي صرتي مثال
لكل البنات ليتك بس تسمعين الكلام اللي ينقال عنك بالجامعه
من بعد ماحضرتي الحفل ماراح تصدقين
دقت الباب:ست سارة تعالي ضروري
صافحتها مره ثانيه:تشرفت بمعرفتك
رغد:وانا اكثر
ابتسمت:خلينا نشوفك لاتقطعينا وغمزت لفهد وخرجت


اخذت الملفات منها ودخلت لمكتبها لقته مظلم فتحت النور
شهقت بأعلى صوتها حطت يدها على صدرها وبرفعة حاجب
:احد يدخل بهالطريقه؟
جالس على الكرسي وحاط رجل على رجل
قام وسكر ازرار جاكيته:والله انتي ماتركتي لي حل
لفت وجهها:نعم أي خدمه؟
جات عينها بالورد شافت باقتين مغلفه بورق الجرائد
الاولى ورد احمر والثانيه ابيض
وبسخرية:كلفت على نفسك
يحاول يتمالك اعصابه بأي طريقه وبأبتسامه
:كذا تستقبلون ضيوفكم؟
راحت جلست على كرسيها فتحت الملف وعينها عليه
:قلتها بنفسك الضيوف مو المتطفلين
طلعت عينه يهدي نفسه
:فاظيه رفعت راسها وبسخرية:وش شايف؟
فيصل بسرعه:راكان مشتاق لك ماراح ترجعين له
ضحكت:ههه بالله ليه نسيت ان الحضانه لك

قرب منها وقف فوق راسها تحس الدم نشف بعروقها
بقربه قفل الملف اللي بيدها ونزل لأذنها وهمس
:ارجعي لنا اثنينا فقدناك محتاجين لك لاترخصين اللي جمعنا
رفعت عينها عليه وجات بعينه مايفصلهم شيء
:انت بنفسك اللي وصلتنا لهالحاله انت من بدأ
ورخص اللي جمعنا
بتوسل وعينه عليها:انا آسف كثر عدد شعرات راسي
آسف آسف لأني فرطت فيك وتركتك
كنت ابغى اعطيك درس
ضحكت بسخرية:تعطيني درس وواثق اني راح ارجع
لك الا هالمره يافيصل احساسك خانك
بدخوله:سار سكت
رفعوا راسهم سوا
فهد بتعجب:فيصل!!
توسعت ابتسامته:وانت دائما تقاطع لحظاتنا
دخل بيتهجم عليه مسكته ودفته طالعه بعدم تصديق
:سارة
تكلمت بسرعه:هذا الوضع يخصني رجاءا لا احد يتدخل

فيه
رفع حاجب وبأبتسامه:سمعتها ورينا عرض اكتافك ويلا
لفت :انكتم انت ورجعت لفت عليه
:رجاءا اتركنا وبغيظ لازم ننهي هالمهزله
وقف:ماراح اطلع وش بتسوين؟
حست بغيظ منه :طيب لاتطلع رجعت له مسكت يده
وسحبته
فهد طلعت عينه:هيي انتي
لفت:راح اخلي هالمكتب بكبرها لك وراح اروح
احل اموري
انبسط بداخله شاف تعابير وجهه غمز
صرخ:طيب طيب 5 دقائق وراح ادخل
هزت راسها:موافقه خرج بغيظ وواقف عند الباب
لفت شافت الابتسامه شاقه حلقه:خير ان شاء الله لايكون
عرض كوميدي
غمز:مسكتي يدي تنرفزت
:مو موضوعنا نعم ؟
قرب منها وهي ترجع لورى اشرت له بيدها
:فيصل حدودك خلاص لاتقرب ماسمع لها وقرب
حشرها بالجدار غمضت عينها رفعت يدها على وجهها
همس بأذنها:راح ترجعين لي
منزله راسها وبغيظ:بأحلامك ارجع لك ماعاد ابغاك
ببحه:ارفعي عينك وقوليها ارفعيها
تحس قلبها يدق بقوة لسانها بيخونها قلبها يقول كلام
وعقلها كلام رفعت عينها :ما ابغ
دفته بقوة:اتركني
قرب مسك يدها وهي تبعده بتلف وجهها ثبته ناحيته
وبهمس:انا آسف نزلت دموعها
:ليش تسوي فيني كذا؟
مسح بأصبعه دمعه تعلقت برموشها وابتسم

:اشتقت لك حست بضعف قدامه نزلت راسها
:اطلع برا يافيصل اطلع
:ماراح اطلع من هالمكان غير ماتعطيني كلمة
هزت راسها بالنفي ..بيطلع
:فيصلل وقف لف ..
:موافقه مو مستوعب قرب وبشك
:وش قلتي عيدي؟
بغيظ:اطلع براااا
ضحك بصوت عالي:ههههههههههه المهم رجعتي
فتح الباب شافه واقف سمع كل شيء لبس نظارته
الشمسيه ربت على كتفه وعدل ربطة عنقه
ومشى حس الدم يغلي بعروقه
دخل وبأستهجان:جنيتي ؟
هزت راسها:لا ماجنيت وخرجت تعدته

بعــــد مرور اسبـــوع

البنات بصوت واحد:كلللووووووش

اخذت نفس عميق تحس بتوتر فظيع
نورة بضحكة:شفتي كيف الايام دوارة؟
سارة :ياشماتتي فيك
طالعتهم بضيق:مو ناقصتكم والله ابكي
البنات:هههههههه
مسكتها من كتفها :قولي آميين؟
نورهان بسرعه:آميين
سارة :مايمر شهر الا وانتي حامل
شهقت :كلللبه
ضحكت:ههههههه مانسيتها لك اذكرك
سمعت اغنية مصريه تحمست وهزت خصرها
غمزت لنورهان:تبطين ترقصين؟
نورهان بغضب:شيلوها مني لا اتوطى ببطنها
البنات:هههههههههههه
ترقص بدلع قدامها وتغايظها:حليلها راح انزل ارقص
وافلها وانتي اقعدي بين رجفتك
موضي:هههه لئيمه وربي
سارة بشهقه:حبيبتي نسيتوا وش سوت فيني انا حلفت

ارجعها له بيوم زواجها اصبري يانورهان باقي بأول الطريق
نورهان بغضب:لا ذي تبغى بكره ينزلون خبر بالجرائد
عروس تقتل شقيقتها يوم الزفاف
البنات:هههههه
قلبت عينها ومسكت يد موضي ونزلوا
وبدأت ترقص بدلع وتهز خصرها
جيهان رفعت ولدها قربت منه وباسته بخده
وهو يصيح متحمس معها
وتبعد عنه ويبكي جننته
شيخه بضحكة:ههههه ياسارة شيليه جننتيه المسكين
تعبت جلست خذت راكان وباسته اكل وجهها بعدته وجلسته فوق الطاولة
:لايا ماما
موضي عينها عليها :مو لابق ابد
ضحكت:ههههههههههه ليه ان شاء الله
موضي:مدري ايه صح سمعت رجعتي له
ولاعلمتيني يالخائنه
سارة بهدوء:لاتخافين اليوم العصر رجعني
بس ماشفته
موضي بغمزه:ليلة رومانسيه
حمر وجهها:كلي تبن وعطته جيهان
ضحكت موضي:هههههههه لا لا ما اصدق سارة
تخجل ياعمري انا كنتي خالعه وش غيرك
سارة تصرف:اللحين انتي وش وضعك؟
زفرت موضي:على الله بدينا العلاج
سارة:ترا راكان بالخدمه اذا بغيتوه
موضي عينها عليه:حرام عليك ياكلبه وعينها عليه شوفيه البرآة
كيف تنقط
سارة:الله ضربت كتفها ضحكت:هههههههههه طيب
مسويه لي محامية دفاع عنه
موضي:يسواكم كلكم
بجية مها:يالله حيها قامت موضي وسلمت عليها
زفرت:تعبت والله عطتها سارة مويه
مها بصوت واطي:توي شفت ام زياد كلمتني
تبغى زينب لولدها
لفوا بسرعه عليها جالسه مع جنان وتسولف
:بسم الله وش فيكم؟
غمزت سارة :ولاشيء كملي
جنان بصوت عالي بسبب صوت المطربه
:اللحين بالله فهموني عرسان حتى تروحون فندق؟
سارة بغرور عدلت جلستها:والله حبيبتي احنا دائما
عرسان وش حارق رزك مو فاهمه
جنان كشتها:جعل مالت يجاكرون العرسان اليوم
ضحكت:ههههههههههه افاا جنوو ماهقيتها منك
نزلت نوران وجلست بتعب :اووف اكرهه الزواجات
خلاص وقفوتا ستوب
موضي بضحكة وعينها على زينب:ماظنتي
رانيا ببطنها اللي برز وعلى وشك ومبين عليها التعب
موضي بهمس:والله شكلكم بتزفون نورهان منا ورانيا
تولد منا الله يسهل عليها
سارة:آميين
شوي انطفت الانوار وبقيت الانوار الخافته
لبسوا عبايتهم وتغطوا
ياسمين الفرحه مو واسعتها واقفه عند الكوشه
تستقبله دخل بطوله الفارع والبشت على اغنية ماجد المهندس "يامكمل نص دينك"
الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
ايش نقدم لك هدية ..بأحلى ليلة بالوجود
بس ندعي لك عسى الله فرحتك دائم تزود
ماله بالدنيا مثال الف مبروك لقلبه غاليا سيد الرجال
يامكمل نص دينك الف مبروك عليك
ولد اصل وعارفينك..الف مبروك عليك
وصل للكوشه باس راس امه ويدها

بدأت انغام اغنية زفتها "سموا عليها" ماجد المهندس
وراشد الماجد
وقف بأنتظارها
نزلت من الدرج اللولبي وتساعدها العامله
الفلبينيه بشيل فستانها
سموا عليها واذكروا خالق الكون
الزينه الله عليها..حتى القمر من زينها صار مفتون
كأن الحلا والزين خاتم في ايديها ..لا اله الا الله
والف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله


طلعت المسار تقدمت بخطوات ثابته بفستانها الابيض ماسك لين نص الفخذ بعده يكون منفوش .. وطرحتها الفخمة مزمومة من فوووق واطرافها دانتيل
وعينها بعينه وبيدها مسكة ورد
الجوري رفعت راسها مبتسمه..

يامرحبا مليون لا والله اكثر
جيتي وزاد النور مع نور طلتك
ايه اقبلي خلي المساء فيك يفخر ..خلي السوالف
عن مراسيم جيتك
ايه اقبلي خلي الحلا منك يقطر خلي القلوب
تزيد فرحة بضحكتك ..ايه اقبلي قدرك مع الوقت
يكبر واكبر دليل المجد يخضع لهيبتك
وصلت للكوشه استقبلتها امها بالبخور باست راسها
لفت على ياسمين وباست راسها رفعت عينها عليه
توسعت ابتسامته باس جبينها وسلم عليها
خد البنات:وووووواو
سارة بصوت عالي :بوسها
انبسط بيقرب بعدت

موضي قبصتها صاحت :آآي هههههه
موضي:يالئيمه
سارة بصوت عالي:والله لأجننهم

شبك يده بيدها وطلعوا للكوشه جات المصوره واخذت
لهم صور خاصه وصور مع امه وامها
همس بأذنها:حرام عليك وش سويتي فيني
وش اللي بيصبرني هالساعتين ها؟
نزلت راسها بخجل وعينه مافارقتها
جات اغنية ترحيبيه فيهم رقصت امه
ويصفق لها
وهي تهز خصرها بخفيف دقتها
:بنت انهبلتي؟
سارة بحماس:لو مالعيب والحرام كان طبيت ورقصت
تعدل فستانها وتوصيها وتحرك راسها مو عارفه
وش تقول امها من الخوف


قعد شوي وخرج البنات فسخوا عباياتهم
طلعوا وباركوا لها رانيا بكرشتها جلست جنبها في الكوشه
ويسولفون معها
جات اغنية دق الماني صاحوا البنات
زينب بغمز:معاي
قامت سارة:معاك
وترقص والبنات يصفقون ويصفرون
موضي بتصفيره:اموت انا يالاسود
قربت منها وتهز خصرها مسكت يدها
نورهان بخوف:لا لا سحبها ورفعت يدها
وترقصها
ياسمين تصفق لها سلمتها لها
وقفت جنبها:الله يحرسك والحماس كل ذا عشان
فيصل؟

ضحكت وتصفق وتهز كتفها
زينب:عاشووووا
طلعت نورة وسحبتها تفاجأت بحركتها
ضحى:الله كل وحده ترقص مع عمتها
موضي:ههههه
وقفت نرجس تنقط لهم وتشجعهم
زينب بصوت عالي مع الاغنية:الزرقاء والحمراء والخضراء ايوه
انتهــــى اليـــوم على خير
الكل رجع لبيته

بفنـدق الريتز كارلتون
فسخت عبايتها وجلست على الكنبه ومنزله عينها
دخل توسعت ابتسامته فسخ بشته ورماه عشوائيا
جلس جنبها :الف مبروك
بهمس اقرب للخجل:الله يبارك فيك
رفع دقنها بيده وبتمعن فيها:صلاة النبي
الله يحرس شبابك
سكتت حتى يكسر الحاجز بينهم:ان شاء الله
عجبتك تحضيرات الزواج
هزت راسها مسك يدها حست بكهرباء
تسري بجسدها شد عليها:الله يقدرنا نسعد بعض
دق الباب :ادخلي غيري ملابسك العشاء وصل
قامت دخلت الغرفه وتحس قلبها طبول
سمت بالله طلعت من شنطتها قميص نوم
لحمي طويل بفتحة نص الفخذ استر شيء
عبست اخذت لها شور سريع جففت شعرها
حطت لها مسكره سوداء وقلوس لحمي
رفع صوته:نورهان فزت وطاحت اغراضها
بربشه:جايه
جمعتها وزفرت:يارب خرجت
وعينها بالارض جلست بعيد عنه شوي
حرقها بنظراته ..يتفحصها

قرب منها :العشاء برد
هزت راسها:مالي نفس
توسعت ابتسامته:وانا بعد مسك يدها وقومها
دخلها الغرفه دخل توضى اشر لها:تعالي نصلي ركعتين حتى الله يوفقنا حست بمغص
صلت معه سلم جات عينه فيها سلمت بسرعه
وتمسك عبايتها بتوتر لاحظ حركتها
شد على يدها بأطمئنان:لاتخافين
حط يده على ناصيتها (اللهم إني أسألك من خيرها وخير ما جلبت عليه وأعوذ بك من شرها وشر ما جُلبت عليه) )
بلعت ريقها بخوف حست الدنيا تدور فيها
قام وسحبها معاه مرر يده على شعرها وخدها
مرورا بنحرها قرب منه غمضت عينها نزلت
دمعه مسحها وطبع قبله خفيفه

بمكــــان اخــر
دقت الباب فتح وتوسعت ابتسامته
اشر لها تدخل دخلت قفل الباب
تفاجأت بالشموع على امتداد المكان
والوورد المنثور
دخلت عدلت فستانها الاسود الطويل
من قماش الدانتيل الناعم وتسريحة شعرها على جنب
وطقم الالماس الخفيف اللي زاد نحرها جمالا
تعلقت عينها فيها للحظات كان لغة العين
الابلغ في المكــان مسك يدها وقرب منها
حضنها بقوة تمسكت فيه ويشد يده
على خصرها متمسكه برقبته
نزل شفافيفه لشحمة اذنها:
انتِ امرأةٌ لا أحسبها بالساعاتِ وبالأيَّامْ.
أنتِ امرأةٌ.. كانت تسكن جسدي قبل ملايين الأعوامْ
أنتِ امرأةٌ.. صُنعَت من فاكهة الحب.. ومن ذهب الأحلامْ..
يا سيِّدتي: أنتِ خلاصةُ كلِّ الحب.. ووردةُ كلِّ الحرياتْ.
يكفي أن أتهجى إسمَكِ.. حتى أصبحَ مَلكَ الشعرِ.. وفرعون الكلماتْ.
يكفي أن تعشقني امرأةٌ مثلكِ.. حتى أدخُلَ في كتب التاريخِ..

رفعت راسها ولايفصلهم غير انفاسهم
مرر يده على خدها وعلى شفايفها طبع
قبله عميقه اروت ظمأ كلا منهما
وبعين مشعه بحب:نورتي
بيتك ,,بخجل:منور بأهله
فيصل بحب:حبيت اول ليلة تجمعنا بجناحنا
بهمس:مايهم المكان كثر مايهمني وجودي معك
واكون جنبك
قرب جبينها ولصقه بجبينها:اشتقت لك يابنت
ابتسمت بحب:وانا اكثر
شدها من خصرها وحضنها بقوة ومغمض
عينه ويشم ريحة عطرها
حست بخوف ولوله ذكريات مرت كالشريط
مسكت يده هو الاخر شده عليها
ثواني حتى اختفى الخوف,الذكريات المزعجة,
الماضي المر"

4 فجــــرا فتحت عينها جنبها ابتسمت بحب
اخذت الديشنبور وربطته فتحت الشنطه خرجت
الكتاب الاحمـــر




وكتبت بخط يدها
الفصـــل 30 والاخيـــر
من الكتـــاب (الاحمـــر)

لكل واحد منا رواية لها قصتها الخاصه وحبكتها
ولنا اقدار مجهولة وحده الرب يعملها
وتلك الرواية تستمر ولن تنتهي الا بعد ما نوضع باللحد
وتغلق تلك الحفرة بالتراب وقتها تندثر حكاياتنا
وبالوقت نفسه وبغرفة الولادة هناك روح تخرج
لتبدأ اول فصول روايتها
وحكايتي انا ابتدأت عندما رسم قدري المجهول
بضحكته المجنونة
ســــارة..


قفلت الكتاب
ووضعته على الرف ليكون مجرد كتاب سيكسوه يوما الغبار
كتبت فيها روايتهم بفصولها
(صيــفـــا )
(شـــتــاءا)
(خريفــــــا)
واخيرا وليس اخرا ^فصل الربيــع^
ليـــأتي احدا يوما ما وينتشله من هذه الغبرة
ويقــــرأه ويكون مجرد تسلية ..
"اقداري المجهولة سترسمها بضحكتك المجنونة"
النهـــــاية
تمت بحمد الله 23/6/1435هــ
"مـــــــس ميـــلانو"



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-04-14, 05:30 AM   #76

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



ختـــــــاما اتمنى نالت على اعجابكم واستحسانكــم
وسامحوني على اي تقصير بدر مني بقصد او بغير قصد
شكـــرا للجميـــع من كان معي ويشاركني بتعليقاته الجميلة

واخص "اسيرة الحرية بنت فلسطين اللي جمعتني فيها شهور كأنها دهر"
تؤامي الموقر همــي دنيتي
الجميله بأخلاقها خواطر ورح مضطربة
ومدينة الفــا والكادي,,عاشقه غاوية,,العذرآء...
واخيرا وليس اخرا القمر اللي اختفت وفقدناها
"البســمه السآآكبه" على فكرة اذا احد يعرفها يوصلها ياويلها مني
هي وغطتها وسامحوني اذا نسيت احد

ومن كان يتابعني خلف الكواليس شكرا وكلماتي لن تفي حقــكم
وشكرا مبدئيا للمجمعه اللي راح تتعب معنا الله يعطيها العافيه

و
و
و
و
و







انتــــــــظروني قريــبا برواية جديدة لن اطيل الغياب
دمتم بحفظ المولى والرحمن"مـــس ميلانو"


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-19, 05:05 AM   #77

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,583
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شكرا حبيبتي على الرواية الراااائعه


ويعطيك العافيه


ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ميلانو, المجهولة, المجنونة, الكاتبة, اقداري, بضحكتك, سترسمها

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:49 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.