آخر 10 مشاركات
515 - نهاية الشك - روزالي أش - قلوب عبير دار النحاس** (الكاتـب : Just Faith - )           »          [تحميل] المشاكسه والمستبد، بقلم / نورا نبيل"مصريه" ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          95 - عاد بلا قلب - ليليان بيك ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          لن..أغفر لك! (48) للكاتبة heba45 ×كــــاملهـ× مميزة (الكاتـب : heba45 - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          عواطف متمردة (64) للكاتبة: لين غراهام (الجزء الأول من سلسلة عرائس متمردات)×كاملة× (الكاتـب : Dalyia - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-11-13, 12:33 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت العاشر

:مامتي لك ولا لذيب
أم خالد : يخسئ الذيب . وش بغيتي يالصغنونه ؟؟؟
ياسمين : يمه ابغئ اروح السوق
أم خالد : لا انتظري الين تطلع نتيجتك وتروحين السوق مره وحده
ياسمين : يمه ان شاء الله اني ناجحه بس خليني اروح
أم خالد : ياحبيبتي الحين مالها طعم انتظري لمن تطلع نتيجتك وابشري بالي يسرك
ياسمين بزعل : طيب يمه خذيني معك أي مكان طفشت صار لي اسبوعين بالبيت
أم خالد : طيب انا ناقصني اغراض للبيت وبروح بنده
ياسمين : يس يس يس وااااااااااااااااو فله دقايق يمه بروح البس عبايتي
أم خالد : طيب لاتتأخرين
ياسمين : لالالالا مابتأخر ... وطلعت فوق لبست عبايتها ونقابها واخذت شنطتها وجوالها ولبست صندل فلات عودي
وراحوا مشي لأن بنده قريبه منهم
......
كان مصغر الصفحه وجالس يقرأ أخبار صحيفة عكاظ ولمن انتهئ من الصحيفه رجع للموقع لقي رساله
من زهرة البنفسج ابتسم حييييل كانت فالرساله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هشام : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... كيفك يااختي
عهود: الحمدلله بخير انت كيفك
هشام : دوم يارب .. بخير ونعمه
عهود : يدوم رضا ربي عليك
هشام : امين يارب .. بشري طلع المعدل
عهود : لاباقي وانا علئ اعصابي
هشام : لالاتخافين بس انتي توكلي علئ الله والي كاتبه ربك بيصير
عهود : والنعم بالله .. لوسمحت عندك اخوات مثلي
هشام : يب عندي ثنتين كبار ووحده صغيره بعمرك
عهود : الله يخليهم لك
هشام : امين يارب وانتي عندك اخوات
عهود : يب عندي اخت وحده بس وهي اخر العنقود
هشام : ههههههه اكيد ماخذه الدلع كله
عهود : ههههههه اكيد لاوبعد رايحه تتمشئ مع امي لبنده
هشام : ماشاء الله الله يخليكم لبعض
عهود : امين يارب ...طيب يادب تعشيت؟؟
هشام : ههههههههه انا دب شكلك انتي الي دبه مو دبه وبس الافيله هههههههههه
عهود : انا فيله ..يالتنين هههههههه
وجلسوا يسولفون ومستانسين
......
: اقول ياابو محمد ايش رايك تفتح لحنان مشغل ؟
أبو محمد : موافق بس اسجله باسمها واسم ندئ
أم محمد : الله يجزاك خير
ابو محمد : وان شاء الله انا بسويلها بس الله يعيني علئ معاملات هالمشغل يبيلي ترخيص وبعدين اسويلها بالارض حقتي الي قريبه من اخوها محمد
أم محمد : الله يخليك لنا يابو محمد ولايحرمنا منك
أبو محمد : امين يارب
وطلعت ام محمد تبشر حنان ... حنان : الله يبشرك بالجنه يايمه
أم محمد: امين ياحبيبتي
دخلت عليهم ندئ وقالت لهم : فرحونا معكم
أم محمد : اول شي الناس تسلم وثاني شي انتي ليه صايره كذا حتئ شغل البيت ماتساعدين حنان فيه
ندئ : شغل البيت وشغل البيت عاد من كثرنا
أم محمد : يابنتي الله يهديكي البيت ماشاء الله كبير ولازم يتنظف باستمرار ومو لازم نكون كثيرين عشان تشتغلين
ومافيها شي لو ساعدتي اختك
ندئ : يصير خير
حنان : باركيلي ندو ابوي بيسويلي مشغل وبيكتبه باسمي واسمك
ندئ : ياسلام ياسلام حنان بس قالت لكم تبي مشغل الكل وافق لها وانا لو طلبت منكم أي شي مابتوافقون
أم محمد : يابنتي ياندئ المشغل بأسمك وبأسم اختك يعني مو لحنان لحالها
ندئ طلعت وهي بقمة الزعل والغضب وراحت غرفتها وقفلت علئ نفسها الباب بقوه : طيب ياحنانوه يصير خير يا أنا يا انتي
.............
صحيت هدئ بدري هي تحب تصحئ بدري راحت غسلت وجهها وتوضت وصلت الفجر والضحئ ورتبت البيت
وفتحت الشبابيك علئ اجواء الطايف البارده وراحت الصاله وشالت العاب بناتها وحطتها بالكرتون الخاص بألعابهم
وراحت تحممت ولبست فستان قصير تقريبا لنص الساق مشجر وله حزام ابيض من الخصر وبدون اكمام وسلسالها الذهب الي مرسوم عليه حرفها بالانقلش دائما هالسلسال فرقبتها ماتفكه لأنه هديه من ابوها وتعطرت بعطر جوسي كوتور ورسمت عيونها بكحل اسود وحطت مسكارا وروج احمر غامق ورفعت شعرها ببنسه
طلعت من الغرفه حقتها لما سمعت صوت الباب عرفت ان زوجها جاء
: السلام عليكم
هدئ : وعليكم السلام ورحمة الله .. الله يعطيك العافيه
سعد كان سرحان بجمال هدئ وعيونها المكحله وروجها الاحمر وريحة عطرها القويه حس انه ضايع بجمالها رغم بساطتها
هدئ : اعطيني الاغراض اوصلها المطبخ
سعد ماكان يرد لأنه سرحان
هد ئ انتبهت لنضرات سعد واستحت حيييييييييييييييييييييل وصار لون خدودها احمر واخذت الاغراض من سعد وطيران ع المطبخ
سعد بينه وبين نفسه (ليه رحتي ياهدئ انا للحين ماشبعت من شوفتك )
وصلت المطبخ وكانت دقات قلبها عااااليه شربت مويا وجلست علئ الكرسي الي بالمطبخ
سعد : هدئ هدئ
خااافت هدئ من سعد وطلعت وقالت بصوت كله خوف : ننننعممم
سعد : هدئ انتي لحد الحين تخافين مني ؟
هدئ : كان جوابها دمعه بريئه نزلت علئ خدها
سعد : لاياعمري لاتبكين الله يخليكي لاتبكين
هدئ زادت دموعها اكثر واكثر واكثر وبدت تشهق
سعد قرب هدئ لصدره وحضنها وخلاها تبكي الين تهدئ وبعدين مسك راسها بين يدينه وحط يده اليمين علئ خدودها ومسح دموعها وطبع بوسه علئ راسها
عند هدئ كانت مثل الطفله الي بين احضان ابوها جلست الين حست بالامان وارتاحت بعدين قامت راحت المطبخ
دقيقه ماتعرفنا علئ سعد (سعد هو ولد خالة هدئ هو طيب وحنون بس مشكلته بسرعه يعصب ويحب هدئ بجنون
طويل وأسمر معضل له سكسوكه خفيفه وأنفه طويل وعيونه كبار لونها اسود غامق شعره اسود الين اذنه يشتغل ضابط عمره 30سنه )
.........
صحي من نومه وغسل وجهه وتوضئ وصلئ الفجر وسوئ فطور له وللينه كان عباره عن كورن فليكس وتوست محشي
بمربئ المشمش وحليب فراوله ... دق الباب علئ لينه بس ماردت عليه ترك اكلها علئ الطاوله الي بالصاله
وهو اخذ اكله واكل وبعدين بدل ملابسه ولبس ثوب ابيض وشماغ احمر وحذاء (شرقي لونها بيج فيها خطوط بيضا )
وتعطر بعطر Boss وطلع لشغل
صحيت لينه وجلست علئ كرسيها المتحرك وراحت الحمام (الله يكرمكم)وتوضت وغسلت وجهها وطلعت راحت الغرفه وصلت ولما انتهت من الصلاة فتحت الباب وراحت الصاله لقيت الفطور :الله يسعدك يازياد وجلست تفطر
زياد بعد ماخلص دوام راح وركب بالسياره وشغلها وراح عند هيئة الاتصالات ودخل عندهم
زياد : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموظف: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته كيف اقدر اخدمك اخوي
زياد: اخوي اذا ماعليك امر بس شوف لي صاحب هالاسم (طبعا هو ابو لينه )
الموظف : ايه ايش فيه
زياد : لوسمحت اخوي ياليت تطلع لي رقمه
الموظف : اسف ياخوي هاذي اسرار العملاء وما نقدر نعطيها لأي أحد
زياد : يابن الحلال والله السالفه معقده شوي وانا ابي رقم هالانسان مو عشان أأذيه أو أظره
الموظف : ياخوي سامحني مااقدر اعطيك حتئ لو كانت السالفه معقده
زياد :طيب وين اقدر القئ هاللانسان ابي عنوانه معلومات عن بيته وين ساكن
الموظف: أسف ياخوي مااقدر اطلع معلومات عن العملاء (زياد كان معصب وحالته حاااااله )
رجع البيت لقي لينه طبعا لينه اول ماحست بصوت المفاتيح علئ طول رجعت النقاب علئ وجهها
دخل زياد : السلام
لينه : وعليكم السلام ورحمة الله .. اسويلك شي تـاكله
زياد تذكر ان المقاضي الي بالبيت تقريبا خلصت واغلبها حقت فطور يعني مو مقاضي غداء او اكله دسمه
:لاخلاص ماابغئ شي
لينه : زياد فيك شي
زياد : لا ... لينه انتي تعرفين رقم بيتكم او رقم ابوكي او احد من قرايبك
لينه : يب بس مو متأكده
زياد :طيب اعطيني الرقم وخلينا نجرب يمكن يطلع صح
لينه : 0503.....
زياد : اتصل علئ الرقم بس للاسف طلع خطأ مو رقم ابوها رقم بنت وقفل زياد علئ طول :لينه تذكري زين
لينه : طيب جرب اعطته نفس الرقم بس بدلت الرقمين الاخيره لانها لخبطت فيها المره الاولئ
زياد اتصل علئ الرقم ورد عليه رجال : السلام عليكم ياخوي انت محمد علي ال.....
محمد: وصلت ياخوي تفضل
زياد ابتسم بفرح : ياخوي عندي موضوع وما اقدر اقوله لك بالجوال خلينا نتقابل
محمد : اسف ياخوي بس انا مو بالرياض
زياد : بس الموضوع شوي معقد يعني يبيله نتقابل
محمد : ياخوي صعب علي ارجع انا توني اليوم واصل لعمان
زياد : طيب دقيقه
محمد : خذ راحتك
زياد طلع بسرعه برئ الشقه ونزل من الدرج وطلع برئ العماره بمسافه قريبه : اسف ياخوي تاخرت عليك
محمد : لاعادي بس تكلم تراك خوفتني
زياد قاله السالفه كلها من اولها لاخرها : والحين لينه عندي
محمد : الله يجزاك الف خير ماقصرت ياخوي
زياد : طيب متئ بتجي تاخذها
محمد : الحين انا مو فاضي انا مشغول وقفل الخط بوجه زياد
انتهئ البارت اتمنئ توقعاتكم :
ايش بتكون ردت فعل زياد من موقف محمد ؟؟
وايش سبب خوف هدئ من سعد ؟؟
وعهود وهشام ايش الي بيتطور بينهم ؟؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 12:47 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الحادي عشر

زياد كان عصبيته بشكل جنوني : ياربي معقوله في اب بالدنيا كذا بنته غايبه عن البيت لها يومين وهو حضرت جنابه
يقول مشغول في شي يشغله عن بنته ورجع اتصل علئ محمد مره وثنتين وثلاث
.......
لينه : ياربي زياد ليه تأخر وليه لما اتصل علئ ابوي طلع برئ ؟ ايش الي مخبيه زياد علي ؟؟ اف ياربي وراحت عند الشباك تحاول تشوف زياد بس للاسف الشباك يطلع علئ جهه ثانيه
......
: ياحبيبتي رجعيها مو زينه لك تضرك
ياسمين : يمه احبها بالله باقي كمان واحد
أم خالد تناظر للعربيه نصها (شيبسات ليز وتسالي وبرنجلز من غير الايس كريمات اخذت فريز وشوكلت ومانجو ولازم حبيبها الي ماتستغني عنه كندر تموت فيه ) : يايمه والله تضرك ياعمري المشكله انتي كل اكلك عليها خاصه بالعطله
ويصير جسمك نحيف حيييييل
ياسمين : خلاص يمه خلصت
أم خالد : عقاب لك تشيلين كل هالاغراض وبنرجع مشي للبيت
ياسمين : لايمه بالله خلي هنوي يجي يشيل معنا
أم خالد : طيب
....
عند هاني كان عنده شفت مسائي وكان مشغول مع زحمة المراجعين شوي دق جواله
هاني : سالم بالله شوف المراجعين شوي بكلم وبجي
سالم : طيب بس لاتتاخر
هاني : اوك
هاني : هلا يمه
ام خالد: هلا حبيبي كيف حالك
هاني : بخير الحمدلله انتي كيفك يالغاليه
أم خالد : بخير يايمه
ياسمين : هاني بالله تعال وصلنا للبيت
هاني:ههههههه اوهوه الطفله معك
ياسمين : بصوت عالي طفله بعينك
هاني: يمه قوليلها تحلم اوصلها خليها تشيل كل الاغراض لحالها
أم خالد : ههههههه لاياهنوي عشاني تعال
هاني : والله يمه عندي شفت مسائي بس بحاول اطلع
ام خالد : لاحبيبي اصلا البيت قريب واغراضنا مو كثيره
هاني : طيب يمه يلا اشوفك علئ خير
أم خالد علئ خير ان شاء الله وقفلت وقالت ليسمونه : يلا يايسمونتي شيلي معي محد بيجينا
ياسمين : لو دريت ماكان كثرت اغراض هههههههههه
ام خالد : هههههههههه يلا حبيبتي مشينا ...(كانوا يمشون والجو هادي وحلو لمن وصلوا البيت )
......
عهود كانت فوق تسولف مع هشام : هههههههه مع نفسك يالدب القطبي .. وقف صوت ضحكها جرس البيت
كتبت : يالدبدوب انا بروح افتح الباب واجي يمكن امي جات
هشام : طيب يالنحيفه
وطلعت فتحت الباب لقيت امها وياسمين ..عهود اول مافتحت الباب ماتت ضحك علئ شكل ياسمين : ههههههههههههه
ياسمين : خير ان شاء الله
عهود : شوفي شكلك كيف وفوق هذا معك اكياس وش كثرها
ياسمين : دامك تضحكين علي .. لاتحلمي اعطيكي من اغراضي والله اني جايبه حاجات حلووووه
عهود بينها وبين نفسها (ياربي هالطفله مستحيل تعطيني دامني ضحكت عليها ): يسمونتي
ياسمين : لاتحلمي وعناد فيكي باكلها كلها مع بعض والليله كمان ههههههههههههه واخذت اغراضها وطلعت فوق
أم خالد : صدقتي انتي ... ترئ معدتها مثل معدة العصفور بسرعه تشبع وتقولك تعالي كولي معي
عهود : صدقتي
واخذوا بقيت الاغراض وراحوا يرتبوها بالمطبخ
:الله يسعدك يابو محمد والله انك ماقصرت
أبو محمد : امين وياكي يالغاليه بس شغلة الغرفه التجاريه شغله بس الحمدلله خلصناها علئ خير (طبعا هو راح الغرفه التجاريه عشان يسوي ترخيص للمشغل حق حنان وندئ )
أم محمد : طيب تبغئ احط لك العشاء
ابو محمد : ياليت والله ابغئ اتعشئ وانام لاني تعبان حيييل
ام محمد : طيب شوي ويكون جاهز .. وراحت المطبخ بس وقفها صوت هواش بين حنان وندئ
فتحت ام محمد الباب وقالت : خير اصواتكم واصله لاخر البيت وبعدين ليه تسوون كذا ماتدرون ان ابوكم يتضايق من هالشي
حنان : الا ادري يايمه والله ادري ان ابوي يتعب من كثرت الهواش بس ايش اسوي فيها هي تتعمد تسوي المشاكل علئ اتفه شي
ندئ : انا ولا انتي
حنان : صدق شين وقوة عين
أم محمد : خلاص خلوني احضر العشاء لابوكم ويصير خير
.......
محمد ياربي من هالعله وش يبغئ : الو خير ايش تبغئ
زياد بينه وبين نفسه (اللهم طولك ياروح ): انا اقولك بنتك عندي تفهم ايش يعني بنتك
محمد : وخير ياطير
زياد انفجرت اعصابه : انت فيك ذرة رجوله ولالا اقولك بنتك عندي بنتك يعني عرضك تاركها عند رجال غريب
وش هالبرود الي فيك
محمد : اول شي احترم نفسك ثاني شي هاذي مو بنتي عشان اسال عنها ودامك رجال غريب تقدر تكون مو غريب سلام وقفل
زياد لحد الحين مو مستوعب ولا كلمه من الي سمعها

انتهئ البارت اتمنئ توقعاتكم
محمد كيف مو ابو لينه وهي مسجله باسمه ؟؟ وايش قصده بتقدر تكون مو غريب ؟؟
لينه ايش بتكون ردت فعلها؟؟؟
زياد ايش بيسوي ؟؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 12:47 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثاني عشر
....

طلعت غرفتها وقفلت الباب عليها ونزلت عبايتها وراحت جهزت لها فستان نااااعم حلو للبيت منفوش من الاسفل
ويوصل الين نص الساق وعليه جاكيت من الصوف الخفيف كان لو فستانها ابيض وفيه وردات صغيره حمرا
وراحت تاخذ لها دوش
.....
عهود : يمه أيش رايك اسوي العشا بيتزا
أم خالد : ابوكي مايحبها ..انا بسوي كبسة لحم لابوكي وانتي سوي بيتزا لك ولياسمين
عهود : طيب يمه
,,,,,,,,,
كانت بالمطبخ تلف ورق عنب وتحشي كوسا كانت لابسه بجامه عنابيه ومسويه شعرها ذيل حصان طالع عليها مره يجنن
: ياربي احس اني تعبانه اليوم بسم الله ماادري ايش فيني وقامت اخذت لها صحن عشان تعمل السلطه وطاح من يدها وانكسر ونزلت تبغئ تلم قطع الزجاج المتساقطه علئ الارض...
كان جالس بالمجلس يتصفح المجله ووقف لما سمع صوت شي طاح قام بسرعه وراح المطبخ ..
سعد: بسم الله عليكي ياروحي ماتشوفي شر ومسك يدها بس هدئ سحبت يدها بسرعه
هدئ بارتباك : ااانااا اا قصد مممما فيني شي وطلعت من المطبخ بسرعه ودخلت غرفتها وقفلت علئ نفسها الباب وجلست تبكي
.......
حنان : يمه انا اقولك الصدق انا كنت برئ جيت ولقيتها راميه اغراضي من الدولاب وطالعه بدون أي احترام
ولا رجعتها مكانها ولما قلت لها ليه سويتي كذا قالت لي : ادور جوالي
أم محمد : يمكن صادقه يابنتي
حنان : يايمه ماقلت شي بس علئ الاقل ترجع اغراض محلها مو تسيبها مرميه بالارض
أم محمد : الله يهديها بس وش نسويلها
حنان: امين يارب
.....
لبست فستانها الابيض الي فيه وردات حمرا ومشطت شعرها وخلته مفتوح ونزلت الغره حقتها ولبست طوق فيه فيونكه حمرا علئ لون لبسها وحطت لها كحل اسود ومسكارا وقلوس وردي ناعم
وجلست تاكل شيبسات وتشرب عصير وفاتحه اليوتيوب علئ أفلام كرتون (في جعبتي حكايا )تموت فيها صح قديمه بس تحبها
دقت عهود الباب بس ياسمين ماسمعت لانها كانت حاطه الهدفون علئ اذانيها ومندمجه تتفرج
عهود فتحت الباب وأول مادخلت قالت : ياقلبي عليكي وربي طفله قربت منها وجلست علئ السرير
ياسمين انتبهت لعهود وشالت الهد فون : هلا
عهود : تبغين بيتزا ؟؟؟
ياسمين : ايوا جيبيلي
عهود : تبغين انزلي
ياسمين : بالله عهود انا جالسه اتفرج
عهود جيبي الاب وننزل نشبكه علئ التلفزيون ونتفرج سوا
ياسمين : اوك واخذت لابها وشبساتها ونزلت تحت وجلسوا ياكلون ويتفرجون
....
دق الباب ماردت عرف انها جالسه تبكي : هدئ حبيبتي لوسمحتي افتحي الباب
هدئ كانت خايفه وتبكي وموقادره تتكلم
سعد : هدئ الله يخليكي افتحي الباب بتطمن انك بخير
هدئ ساكته ماترد عليه والدموع تنزل منها
سعد : هدئ لو مارديتي بكسر الباب
هدئ من بين دموعها وبصوت منخفض :انا بخير
سعد : متأكده
هدئ: ايوا متأكده
سعد : طيب انا بروح الدوام لو احتجتوا شي اتصلي فيني وطلع من البيت
هدئ قامت غسلت وجهها وتوضأت وصلت لها ركعتين وطلعت من الغرفه تشوف الاكل نضج ولالسئ
......
أم خالد : ياحليلكم يابناتي وش هالزين أفلام كرتون روعه مو مثل هالوقت
ياسمين : ايوا يمه افلام زمان روعه .. عهود انا بطلع اجيب لك من الاغراض الي اشتريتها
عهود طالعت فأمها وضحكوا مع بعض
ياسمين : ايش فيكم
عهود : والله انك صادقه يمه معدتها معدة عصفوا قالت ايش بخلصها كلها اليوم
ياسمين :أحسن منك يامعدة التنين وطلعت تجيب أغراضها من فوق
......
:الله يعطيكي الف عافيه يالغاليه علئ هالغدا الزين
أم سليم : الله يعافيك حبيبي
سليم : أقول يمه كلمتي خالتي ؟؟
أم سليم خافت ماتدري ايش تقول لولدها :هااا عن ايش يمه ؟؟
سليم : عن خطبة ياسمين
أم سليم بصعوبه : ياولدي الزواج قسمه ونصيب والبنت تشوفك مثل اخوها لاأكثر ولاأقل

سليم بضيق : ليه يمه انا فيني شي يعيبني والله بعيشها احلا عيشه والي تبغاه بسويه لها وبخليها مثل الملكه ماتشيل ولاشي وبجيب لها خدم يخدمونها ولو حبت اننا ننقل عند اهلها بلبيلها طلبها وباخذك معنا يمه

أم سليم نزلت دموعها علئ ولدها :ياحبيبي لاتضايق نفسك ولاتحاول البنت تحبك مثل اخوانها ولواخذتها غصب
البنت بتتعب وبتتضايق
سليم بعصبيه : ماابيها تكون الا لي انا وبس
.....
أنتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم
سليم أيش بيسوي ؟؟
هدئ هل الي فيها خوف طبيعي ولا في سبب يخليها تخاف ؟؟
زياد الي لحد الحين مصدوم ايش بيسوي مع لينه ؟؟
ندئ بتتوقف مشاكلها ولابتزيد ؟؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 01:08 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت الثالث عشر

..
...
حضرت الغدا لبناتها وهم جلسوا يتغدو ..جلست معهم علئ السفره بس فكرها كان رايح لبعييييد (نرجع معئ هدئ فسرحانها وذاكرتها ) بعد فتره من زواج هدئ بسعد هدئ حملت وجابت ريتاج ولما صار عمر ريتاج ثلاث سنين هدئ جتها
أعراض الحمل بس ماكانت تتخيل نفسها حامل فما أهتمت للوضع ..هدئ كانت بالمطبخ تسوي الغدا عشان سعد قرب يجي ..طالعت فعلبة الملح لقيته مخلص : ياربي الحين الاكل ماراح يضبط الا بالملح بس من وين اجيبه ..أخذت الجوال
ودقت علئ سعد بس سعد مارد لأن جواله كان صامت .. هدئ راحت عند ريتاج : ماما حبيبتي خليكي هنا ولاتروحين
ولامكان انا بروح اجيب ملح من عند الجيران واجي
ريتاج : حلاث ماما (خلاص ماما)
هدئ : ماما حبيبتي ماراح اطول كلها كم دقيقه وراجعه بسرعه وباستها علئ خدها ..ولبست عبايتها واخذت معها فنجان قهوه صغير عشان تحط فيه الملح طلعت وخلت الباب مفتوح راحت عند جارتها الي فوق ودقت الباب ..أم هيا : مين
هدئ: انا جارتكم ام ريتاج
أم هيا فتحت الباب وسلمت عليها : هلا والله نور البيت كله كيفك ايش اخبارك
هدئ: منور باهله .. انا الحمدلله بخير انتي كيفك
أم هيا: بخير الحمدلله .. تفضلي اجلسي عندي
هدئ : لااعذريني انا مستعجله بس جيت اخذ منك شوية ملح وراجعه للبيت
ام هيا : اقلها أِشربي فنجان قهوه وروحي
هدئ بتوتر : طيب بس الله يخليكي سريع
.....
ياسمين :عهود بطلع انام نعسانه
عهود : طيب وانا بعد .... طلعوا فوق وكل وحده راحت غرفتها ..ياسمين اخذت الجوال واتصلت علئ رقم سالم
......
خلص من العشاء وقام يغسل ايده ولما خلص سمع صوت جواله : هذا رقم غريب اف ياربي وفتح الخط :الو
ياسمين : علئ طول قفلت وقلبها كان يدق كثييييييييييييير وكانت خايفه لدرجة ان يدينها كانت ترتجف من شدة الخوف
سالم عصب من هالحركه ورجع اتصل .... ياسمين :ياربي هذا هو رجع يدق ياربي ارد ولالا ارد ولالا
سالم اتصل مره وثنتين وثلاث لانه كان معصصصصصب أرسل لها رساله مكتوب فيها : وحده من الثنتين
ياانك ترد أو بروح للاتصالات اطلع معلومات عنك وافصل رقمك
ياسمين كانت جالسه علئ طرف السرير وماسكه يدينها بقوه لدرجة ان يدينها عرقت من التوتر سمعت صوت المسج
بخوف اكثر وبيد مرتجفه اكثر مسكت الجوال وشافته رقم سالم فتحت الرساله وشافت كلامه خافت وجلست تبكي
أرسلت له رساله : الله يخليك انا غلطان ووعد مايتكرر هذا الموضوع
سالم وهو مازال معصب أرسل : كل مره تقولي غلطان ترئ المره الاولئ عديتها بمزاجي بس الحين موبكيفك اعديها لك
ياسمين قرت الرساله وزادت دموعها ...
............
سعد رجع من الدوام ونزل من السياره ولما وصل الشقه كان بيطلع المفتاح عشان يفتح الباب بس وقف لما شاف الباب مفتوح ... ودخل بسرعه وشاف ريتاج نايمه
سعد: هدئ هدئ فينك دخل المطبخ لقي الاكل علئ النار طفئ عن الأكل وراح غرفة النوم فتح الباب: هدئ هدئ
راح المجلس :هدئ هدئ ... كمل علئ اجزاء البيت ومالقي هدئ... طبعا جن جنون سعد بما أنه عصبي فمايتحمل
تطلع هدئ من البيت بدون ماتقوله لأي سبب
سعد قرب من ريتاج وصحاها : ريتاج ريتاج حبيبتي
ريتاج : همممم
سعد: قومي يابابا شوي وارجعي نامي
ريتاج قامت
سعد : ماما فين
ريتاج :تلأت (طلعت)
سعد : ايييييش طلعت فين
ريتاج :مدني (مدري )ورفعت كتوفها
سعد : طيب بابا ارجعي نامي ...
.....
هدئ : الله يجزاكي خير ياام هيا ماقصرتي والله .. وان شاء الله ازورك بيوم ثاني
أم هيا: الله يحييكي بأي وقت
هدئ : مع السلامه وطلعت من بيت أم هيا ونزلت بسرعه تحت دخلت بسرعه وراحت المطبخ
شوي تسمع صوت الي ماكانت تتوقع انها تسمعه
:توك شرفتي يامدام (قالها بعصبيه )
هدئ هي من الاساس تخاف من سعد وهو ساكت فما بالكم وهو معصب :.....(هدئ بدون رد)
سعد قرب منها وهز كتوفها بقوه ومن بين اسنانه قال :اقولك وين كنتي تكلمي
هدئ: نزلت دموعها وبصوت مرتجف وخايف :أأاأأاانا ررررحححت عند جيييرانا ااااخذ ملح لالالالالاأنه خلص
سعد : ماشاء الله ماشاء الله وانا طوفه هبيطه فهالبيت ليه مادقيتي
هدئ : والله دقيت بس انت مارديت وفكني كتوفي عورتني
سعد أخذ الملح الي بيدها ونثره بالارض : تاركه بنتك لوحدها وتاركه الاكل علئ النار وحضرت جنابك طالعه طيب لو لاسمح الله احترق البيت بيفيدني ملحك هاذا يامدااااااااااام (رص علئ كلمة مدام)
هدئ ماعندها رد تقوله خايفه مرتبكه متوتره تبكي من التعب الي فيها ومن كلام سعد الجارح ..طلعت برئ المطبخ وكانت تمشي بسرعه
سعد : لما أكلمك توقفين وتسمعيني مو تعطيني ظهرك
هدئ كملت مشيها بخطوات سريعه ... سعد تضايق حيييل من حركتها وركض وراها :والله لأربيكي ياهدئ
هدئ ماتت خوف وركضت وما انتبهت للعبة ريتاج الي بالارض وكانت عباره عن (كور صغيره )
وحدث مالم يكن بالحسباااان
......
حنان :يمه أيش صار علئ موضوع المشغل
أم محمد: أبوكي بدأ فالدور الي تحت وباقي شغال فيه
حنان : ان شاء الله يخلصونه بدري
أم محمد : أن شاء الله يارب ... حنان اتصلي علئ جارتنا فاطمه وخليها تجي
حنان : حاضر يمه
أم محمد : وقولي لندئ تسوي كيك وبيتزا لضيفه
حنان: طيب يمه .. بعد ما اتصلت علئ فاطمه جارتهم
راحت تنادي ندئ :ندئ ياندئ
ندئ : خير وش تبغين
حنان : امي تقولك سوي كيك وبيتزا لان جارتنا بتجي
ندئ : خدامه عندكم انا والله ماعلي فيكم الي يبغئ شي يصلحه لنفسه
حنان تطالع بندئ بقوه :ندئ ترئ الي تكلمت امي مو انا عشان تردين عليها هالرد أقلها احترمي أمي
ندئ : ماشاء الله مسويه البنت الباره....دام الموضوع كذا انتي روحي سوي
حنان : الله يهديكي بس وطلعت من الغرفه تسوي ضيافه لجارتهم فاطمه


أنتهئ البارت اتمنئ يكون اعجبكم واتمنئ توقعاتكم :
ياسمين أيش بتسوي مع سالم ؟؟
هدئ أيش بيصير لها ؟؟
ندئ هل بتضل علئ هالحال ؟؟
زياد ولينه توقعاتكم ايش بيصير بينهم ؟؟؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 01:09 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

((البارت الرابع عشر وصل ))
......

طلع لشقه فوق والعصبيه مجننته وهموم الدنيا فوق راسه هم البنت الي معه وهم ابوها غريب الاطوار وهم نفسه طلع المفتاح وفتح الباب ودخل ,,,,(عندها هي ) كانت جالسه تتفرج من الشباك وكانت سرحانه وما انتبهت له لما دخل
عنده هو دخل وشافها تتفرج مع الشباك وماكانت متغطيه كان شعرها باين ومعطيه زياد ظهرها
بعصبيه غير متوقعه من زياد : انتي تستهبلين ولا ايش
لينه ببرائه حطت الحجاب فوق شعرها وعدلت النقاب ولفت عليه
زياد : ماشاء الله ماشاء الله منتظرتني بس أطلع من هنا وأنتي حضرت جنابك تروحين وتفتحين نقابك وتجلسين قبال الشباك
لينه تجمعت الدموع بعيونها (ليه يازياد ليه حسيتك انت الامان انت الحنان انت العوض كله من بعد الشي الي شفته بالدنيا تطلع انت والزمن علي ) .... لينه بدون رد
زياد : هي أنا اكلمك ردي علي
لينه نزلت دموع من عيونها حااااره وجلست تبكي من دمعه وحده نزل سيل من الدموع ومن البكاء الصامت تحولت الئ صياح وصراخ
زياد ياربي ماأدري ايش أسوي مشكلتي اني لما يعصب أطلع حرتي بأقرب انسان ألقاه قدامي (الله يهديك يازياد وش ذنب لينه)
لينه من بين دموعها : رجعني بيتنا علئ الاقل هناك انحبس بغرفتي 24 ساعه ما اشوف احد ولا احد يسمعني كلام يوجع
زياد متضايق علئ حاله وحال لينه ومايبيها تروح لانه يفرح بشوفتها بس لازم يكون عصبي مايبي يضعف قدامها : اسمعي رجعه لبيتكم مني مرجعك فهمتي ولالا
لينه صارخت فيه : انت ماتحس علئ دمك اقولك خلاص رجعني بيتنا ولا انا بطلع من هنا
زياد أنجرح من كلمة لينه بس سكت لأنه جرحها أكثر : طلعه من هنا أنسي وأنا بقفل الباب وريني شطارتك وشلون بتطلعين ..وطلع من عندها كسر قلبه صراخها ودموعها مايتحمل يشوفها تبكي يعتبرها طفلته يعتبرها جزء منه
بس خايف من أشياء كثير دفعته يعصب غصب عنه عليها ...خايف من ربه لأن هم مع بعض بدون وجه شرعي
صح تتغطئ عنه وماصار بينهم الا كل خير بس ولو تعتبر مو محرم له
وخايف عليها من ابوها واخواتها وتصرفاتهم الوحشيه معها ومايدري ايش بيكون مصير لينه معه
.........
: كانت تركض بسرعه خايفه من سعد ركضت بخوف كل الي همها تدخل داخل الغرفه وتقفل علئ نفسها الباب وتحتمي من عصبيته الزايده متجاهله المصير الي ينتظرها
:عنده هو.. تضايق منها ومن تصرفها لانها ماوقفت وانصتت لكلامه ولأنها تجاهلته ... كان يركض وراها وتفاجأ بطيحتها
كانت طيحه قويه حس انه بغيبوبه وما صحي الا علئ صرخة هدئ
......
بصوتها الباكي بصوتها الخايف المتردد الي يكسر الخاطر :اااللو
أنصدم من ردها توقعها ولد وحتئ اسلوبها كان أسلوب ولد كيف تطلع بنت معقوله ورد عليها بصوته الرجولي :الو
عندها... كان قلبها بيطلع من مكانه وكانت دموعها تنزل بدون توقف الشخص الي تتمناه كلمها وسمعت صوته بس ياترئ
هل بتدوم الفرحه ؟؟
سالم : نعم ليش تتصلي فيني كل شوي ولما أرد تقفلي وتقولي أنك غلطانه
ياسمين : ااانااا غلللطااانه (أهئ أهئ )
سالم صح انكسر خاطره لانها تبكي بس وش يسوي لازم يعرف وش تبغئ منه : لاتكذبين قولي الصدق وبعدين الغلطان يغلط مره أو بالكثير مرتين بس مو كل شوي
ياسمين :.....(بدون رد بس شهقات )
سالم : لاحول ولاقوة الا بالله انتي بتتكلمين ولا أتفاهم معك بطريقتي الخاااااااااصه ؟؟؟
ياسمين خافت انه يشتكي علئ رقمها : مااا أأأقدر أأأقوللك ميييين أننا
سالم بتوتر: لييه طيب
ياسمين :ظظظظروووفي تتتمنعني .. بس الله يخخخليك لالالاتشتكي وووربي ما أبغئ مشاكل لا لي ولا لك
سالم : دام كذا لاتتصلين واعطيني وعد مااشوف رقمك عندي
ياسمين زاد بكائها (لللليش ياسالم ليييييش تبغئ تحرمني منك والله مااقدر أوعدك لاني بخلف وعدي لك ):أاأنا أأأسفه مااا اقدر اااوعدك بشششي
سالم يموت ويعرف مين هالبنت وليه ماتقدر توعده : ليه ان شاء الله
بكت بقوه ومن وسطت شهقاتها قالت : والله ماااااقدر ماتبغئ ترد علي لالالالاترد بس يكفي اااني أأأتصل عللليك ....وقفلت الخط
وتركت سالم وفوق راسه مليون علامة استفهام ؟؟؟؟؟
.................
قرب منها وحط راسها علئ رجوله جلس يعطيها كفوف خفيفه علئ خدها :هدئ هدئ بسم الله عليكي ..هدئ الله يخليكي اصحي والله ماكنت بضربك
أنا كنت بخوفك بس ياعمري قومي والله ماراح أعيدها بس قومي وقرب منها وبدأ يــسويلها تنفس أصطناعي ومافاد نزل راسها بهدوء وحطه علئ الارض وقام ركض للمطبخ وجاب كوب عباه بالمويا ولما رجع عند هدئ طاح الكوب من يده
لما شاف الدم حولها (أكرمكم الله ) ركض بسرعه للغرفه وطلع عباية هدئ وحجابها ولما طلع من الغرفه لقي ريتاج تبكي وتقول ماما ماتت ... زياد : لالالا ياحبيبتي ماماتت بس هي تعبت شوي .. زياد قرب ولبس هدئ العبايه وطاح الحجاب منه علئ الارض وكان بقمة الحوسه زوجته طاحت ومعها نزيف وبنته تبكي وخايفه وهو مو عارف ايش يسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
..........
جت تبغئ تلحق زياد عشان مايقفل الباب عليها لكن طاحت من الكرسي الخاص فيها وحطت راسها علئ الارض وصارت تبكي وتبكي وتبكي الين استسلمت لنوم ونااااااااامت
.......
بعد الي صار طلع من البيت يتمشئ علئ رجوله وجلس يفكر و دارت براسه مليون فكره (ياربي معقوله هاذي تكون تقرب لي لالالا مااتوقع طيب معقوله تكون بنت جيرانا لالالالا استغفر الله ماابغئ اظلم أحد بس والله البنت كسرت خاطري حتئ من صوتها صوت طفله .. ياربي طيب ايش معنئ انا بالذات أف ياربي استغفر الله بس سمع صوت الاذان
الله أكبر.. الله أكبر ... الله أكبر ..الله أكبر
أشهد أن لااله الا الله.. أشهد أن لااله الا الله
أشهد أن محمد رسول الله .. أشهد أن محمد رسول الله
جلس يردد ورئ الاذان ولما انتهئ صلئ علئ النبي عليه الصلاة والسلام ودخل المسجد يصلي
...............
شالها وركبها بالسياره وطلع بسرعه وأخذ ريتاج ومشئ سعد بسرعه جنونيه للمستشفئ
سعد : ريتاج بابا شوي بنزل ماما يعالجونها وبجي لاتنزلين من السياره
ريتاج ببرائه : ماما ترجع
سعد رد عليها بسرعه :أيه
ونزل فتح الباب وشال هدئ ودخلها الطوارئ وجاء يبغئ يدخل معاها لكن منعوه الاطباء
جلس علئ الكراسي يحس رجوله ماتشيله خايف علئ هدئ وضميره مأنبه لأنه هو السبب بالي صار لها
مرت ساعه وساعتين ولحد الحين مافي أحد طلع وطمنه علئ حالة هدئ كان منزل راسه وحاط يدينه علئ راسه
شوي حس بأحد يدقه :لوسمحت ياخوي
سعد قام بسرعه يحسب بيطمنونه عن حالة هدئ : ها بشر أيش صار عليها
الرجال : أذكر الله ياابن الحلال
سعد : لااله الا الله
الرجال : انت صاحب السياره الجمس اليوكن الذهبي الي برئ ؟؟
سعد :أيه في شي
الرجال : لاأبد بس في بنت جالسه تبكي هناك
سعد تذكر بنته ريتاج :شكرا وقام بسرررررعه عند السياره وفتح الباب ولقي ريتاج عيونها حمرا وأنفها أحمر من كثرة البكي حضنها سعد وشالها بسرعه وقفل السياره وجلس يمشي فيها ويمسح علئ راسها :سامحيني يابابا نسيتك لحالك
بالسياره ريتاج : بابا دوووانه (جوعانه )
سعد : حاضر يابابا وراح أقرب سوبر ماركت وقضالها (شيبسات علئ حليب فراوله علئ فطيرة جبن )ورجعوا للمستشفئ
سعد حط ريتاج بحضنه وفتح لها حليب الفراوله ووفطيرة الجبن : يلا حبيبتي كلي
ريتاج تهز راسها بلا
سعد : ليه حبيبتي
ريتاج :ثبث (شبس )
سعد : لايابابا اول شي كولي فطيرة الجبن بعدين الشبس خلاص
ريتاج :حلاس... وجلس سعد يوكلها وعقله وفكره مع هدئ وايش صار فيها وايش سبب النزيف الي عندها (أكرمكم الله )
وصار لها ساعتين زياده ومحد طلع وطمنه ريتاج نامت بحضن أبوها .. شوي طلع الدكتور
سعد شال ريتاج وبسرعه قام :بشر يادكتور
الدكتور : حالتها خطيره لأنها فقدت الجنين وفقدت كميات من الدم ..أدعيلها
سعد : لحضه لحضه أي جنين ؟؟
الدكتور : المدام كانت حامل وللاسف اجهضت
سعد لحد الحين مو مستوعب هو ذبح ولده بيده حس كأنه جسد بدون روح حس أنه أنسان سيء كره نفسه فمابالكم هدئ أكيد مابتطيقه بعد الي سواه فيها
......
ا
نتهئ البارت حبيته يكون طويل شوي وحبيت انوع لكم بالاحداث وان شاء الله يكون عجبكم
وتوقعاتكم لاهنتم
هدئ كيف بتكون حالتها الصحيه والنفسيه ؟؟
سعد ايش ردت فعله ؟؟؟
زياد ولينه لمتئ بيضلون كذا ؟؟
ياسمين وسالم هل راح يكونون سعيدين ولالا ؟؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 01:09 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25



البارت الخامس عشر


بعد يومين
فتحت عيونها بهدوء وطالعت بالسقف شافت انوار اللمبه عورتها عيونها ورفعت ايدينها وحطتها علئ عيونها
شوي شالت ايدينها وطالعت يمين شافت ستاره لونها ازرق طالعت بنفسها لقيت عليها لحاف باللون الابيض
جلست تتذكر ..هدئ :ياربي انا وين بالبيت مافيه عندنا ستاير بلون الازرق ..طالعت بيدها شافت المغذيه
:ياربي ليه هاذي بيدي ... غمضت عيونها وجلست تتذكر ايش الي صار
.......
:لاتكلمني
:ليه مااكلمك ؟؟
:أسأل نفسك
:عهود بالله جاوبيني
عهود : تصبح علئ خير بروح انام
هشام : والله ماتطلعين الين تعلميني ايش فيكي
عهود : من اليوم وانا انتظرك وانت مادخلت
هشام فديتها ياناس :سامحيني يالغاليه بس وش اسوي النت كان مفصول وماقدرت ادخل
عهود :زعلانه منك
هشام :حياتي انا اسف
عهود حمرت خدودها من كلمة هشام ياربي معقوله هشام يميل لي مثل ماانا اميل له :.... بدون رد
هشام : وين رحتي انا مسموح ولالا
عهود : فيس منحرج ..ايه مسموح
هشام : فديتها ياناس .. عهود انتي تخافين علي ؟؟
عهود ياربيييي وش اقوله الحين : هااا لالالا
هشام مات ضحك عليها :طيب دامك ماتخافين علي ليه تضايقتي لما تأخرت
عهود وجهها قلب علبة الوان : هشاموه يالدب كش عليك
هشام :ههههههههههه
عهود : تصبح علئ خير
هشام :وانتي من اهله يالغاليه
عهود : كش عليك بالدب وطلعت
هشام :ياحليلها تستحي ههههههههه
.......
: يلا يعقوب نشوفك علئ خير
يعقوب : تروح وترجع بالسلامه يالغالي
خالد : تسلم انتبه لنفسك
يعقوب : وانت بعد انتبه لنفسك ...وسلموا علئ بعض .. وراح خالد ركب السياره وتوكل علئ الله ومشئ
......
صحيت من النوم وراحت للحمام (وانتو بكرامه) طالعت بوجهها بالمرايه شافت عيونها منتفخه شوي من أثار البكي
غسلت وجهها بصابونة دوف وغسلت اسنانها وتوضت وطلعت برئ صلت ولمن انتهت حطت علئ وجهها كريم فازلين
وجلست تسوي مساج خفيف لوجهها وبعد خمس دقايق ... مشطت شعرها ورفعت ببكله وحطت قوس وردي وقامت
جات تبغئ تفتح الباب وقفها صوت الجوال .. توقعت انها خالتها او صديقتها ليلئ
مسكت الجوال ولما جات تبغئ ترد ...انصدمت لما شافت الرقم
.....
حطت يدها علئ بطنها وجلست تبكي من الي صار وزياده علئ كذا الوجع الي فيها
دخلت الممرضه عشان تعطيها ابره فالمغذيه : السلام عليكم
هدئ بصوت باكي :عليكم السلام
الممرضه : خلاص يااختي مايصير كذا الله يعوضك خير بس لاتبكي
هدئ :جزاك الله خير
قربت الممرضه وعطتها الابره .... وطلعت برئ الغرفه .... ولما طلعت برئ جاها سعد : لوسمحتي لو سمحتي
الممرضه : نعم اخوي
سعد : كيف حالتها
الممرضه : باين انها تعبانه حيل وجالسه تبكي
سعد بينه وبين نفسه ياحياتي ياليتني انا ولا هي : اقدر ادخل عندها
الممرضه : تقدر بس ياليت ياخوي بدون ازعاج
سعد بفرح :شكرا شكرا واخذ ريتاج ....ودخل عند هدئ
:السلام عليكم
هدئ : عليكم السلام
سعد : الحمدلله علئ سلامتك يالغاليه
هدئ : اطلع برئ تعبانه بنام وغطت وجهها بالبطانيه
سعد : ادري اني غلطان ومن حقك تقولين كذا بس ريتاج حبيبتك ايش ذنبها
هدئ نزلت دموع حاره من عيونها تبغئ تشوف بنتها بس ماتبغئ تشوف سعد
هدئ : انت ماتفهم قلت لك اطلع برئ


،


اعتذر عن قصر البارت بس عندي ظروف الدوام عطلتني شوي

تقبلوا مروري







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 01:15 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

( البارت السادس عشر )

جلس يسترجع الموقف الي صار معه ويسترجع كلام البنت وبكائها والحيره والاستغراب والعطف كان سيد الموقف
وقال :لازم اتصل عليها وافهم الموضوع حبه حبه وشغل سيارته كانت أفلون سودا ومراتبها جلد باللون الترابي الفاتح ومشئ لمكان هادي ووقف السياره واتصل علئ هالبنت الي شاغله تفكيره بغرابتها
.......
مسكت الجوال وشافت الرقم جتها صدمه جتها حاله من الخوف كانت مشاعرها واحاسيسها متلخبطه ماتدري تفرح ولاتبكي وماتدري الي يصير لها حقيقه ولا حلم ..وفتحت الخط بدون ماتتكلم
سالم بينه وبين نفسه ياربي وش اقول لها الحين انا جملتين علئ بعض مااعرف اقول الحين اكلم بنت :بدون رد
وضل الصمت سيد الموقف لدقائق قليله
وقفلت ياسمين الخط
.......
طلع برئ الغرفه وكله حزن وألم علئ حال حبيبة الروح علئ حال ام بنته وولده الي ضيعه بيدينه طلع مايدري فين يروح يحس بوجع فصدره يحس انه مخنوق الف فكره تدور براسه
مره يقول :ياربي يعني معقول هدئ تتركني انا وريتاج وتروح بيت اهلها
ومره يقول : ياربي يمكن تطلب الطلاق
ومره يقول : شكل هدئ كرهتني مو شكلها الا اكيد انها كرهتني بعد الي صار والدليل ماحبت تناظر فوجهي وكرهت كل شي يربطها فيني حتئ ريتاج ماتبغئ تشوفها لانها تذكرها فيني وفالي سويته فيها
ومره يقول : لالالا مااتوقع تكره بنتها هدئ حنونه من يوم يومها
أففففففففففففففففف ياربي وش اسوي الحين
قطعت عليه حبل افكاره لما قالت : بابا نوح عد ماما (بابا نروح عند ماما )
بس مارد عليها
ريتاج : بابا .. بابا
سعد بعصبيه : اففففففففففففف خلاص كافي بابا وبابا ماتعرفين تسكتين يعني ؟؟
ريتاج جلست تبكي الين نامت بالسياره بالمقعد الخلفي (طبعا هم كانوا يمشون بالسياره )
مشئ لمن وصل للبيت وشال ريتاج وطفئ السياره ودخل البيت وحط ريتاج بغرفته هو وهدئ ولحفها وشغل لها التكييف وباسها علئ راسها : سامحيني يابابا والله ماكان قصدي ارفع صوتي عليكي بس والله مو بيدي
وطلع من الغرفه صلئ ركعتين وجلس يدعي ربه انه يشفي هدئ وترجع المياه لمجاريها
.........
فتح الباب لقي لينه طايحه علئ الارض والنقاب مبعد عن وجهها شاف ملامحها الطفوليه حزنه شكلها مشئ بسرعه ونزل النقاب علئ وجهها وقرب يبي يشيلها قالت له : ابعد عني مااحتاجك
:يالينه سامحيني والله كنت معصب وعندي ضروف اجبرتني اسوي شي انا اكره اني اسويه
واعذريني انا لاعصبت اصير شخص ثاني
لينه : انا اصلا صرت اخاف منك ومااحبك
زياد لالالا تخافين تكفين والله انك غبي يازياد البنت كانت تحبك وانت كرهتها فيك : لينه يالغاليه ماتوصل لدرجة الخوف
لينه من بين دموعها : الا توصل
زياد : لينه ياقلبي لاتبكين ترئ دموعك غاليه
دق قلبها بسرعه لما سمعت هالكلام وبدت تمسك يدينها بقوه دليل التوتر
زياد حس فيها بس ماحب انه يبين لها : لينه يالغاليه انا من اول يوم لقيتك فيه الين الحين عمري قليت ادبي معك ؟
لينه تهز راسها بلا
زياد : عمري طلبت منك شي يغضب الله سبحانه وتعالئ؟
لينه هزت راسها :لا
زياد : عمري طلبت منك تكشفين عن وجهك ؟
لينه : لا
زياد : يالينه يالغاليه انا لو اخوف صدق كان سويت معك اشياء مو زينه بس انا ماسويت كذا تدرين ليه ؟
لينه ببرائه : ليه ؟
ابتسم زياد علئ برائتها : لأني اخاف الله فيكي واعتبرك مثل اختي (قال هالكلمه عشان يحسسها بالامان فقط )
لينه :شكرا
زياد : عفوا ... ويالينه انا صح اعصب بس ماتوصل لدرجة انك تخافين مني يعني لاتنسين كل الايجابيات الي سويتها لك
وتركزين علئ هالشي السلبي فيني ممكن؟؟
لينه بينها وبين نفسها والله انه صادق المفروض ماازعل لان اكيد عصب من شي ضايقه حيل ولو جيت للحقيقه هو ماقصر معي لو واحد ثاني كان أذاني من زمان ورماني ..
زياد : لينه فين رحتي
لينه :هاا مععك
زياد : طيب سامحتيني ؟؟
لينه بحياء ماقدرت ترد وسكتت
زياد: السكوت علامة الرضا صح ولالا؟؟
لينه بينها وبين نفسها يوووووه يازياد وربي اني انحرجت حسيت كأنه جاي يخطبني (لان هالجمله اكثر شي تنقال فوقت الخطوبه) (هههههه من برائتها وحبها لزياد راح تفكيرها علئ طول ع الخطبه ههههههههه )
زياد ماحب يحرجها اكثر وقال : طيب يادبه تراني جوعان
لينه : وانا كمان بس علئ فكره البيت فاضي
زياد :ليه ماقلتيلي من زمان ؟؟
لينه بعفويه : كنت ماخذه علئ خاطري منك يالفيل
زياد : هههههههههه فيل مره وحده فديت الي ماخذين علئ خاطرهم مني
لينه قلب وجهها الوان :كش عليك يالدب
زياد : هههههههه ... البسي الصندل حقك عشان نروح (الله يكرمكم )
لينه : طيب
وراح زياد ياخذ محفظته ومفتاحه ونضارته ولما جاء يبي يطلع شاف لينه تلبس صندلها وتقول : ياربي صندلي كله غبار وحتئ ملابسي لها فتره علي ماغيرتها
زياد : جهزتي لينه
لينه : ايه يلا
زياد مسك العربيه حقت لينه وجلس يمشي فيها الين نزلها من الشقه ولما قرب من السياره فتح لها الباب وشالها
كانوا في بنتين يمشون بالشارع وشافوا زياد يشيل لينه
البنت الاولئ : الله شوفي ياحضها
البنت الثانيه : ماشاء الله شكل زوجها يحبها .. طبعا كانت اصواتهم عاليه سمعها كل من زياد ولينه لينه كانت منزله راسها وماسكه ايدينها بقووووووووووووه
زياد واضح عليه الاحراج خدوده مالت للون الاحمر وتساقط الرشح من جبهته .. وحط لينه علئ المقعد وقفل باب السياره
واخذ كرسي لينه المتحرك وحطه بشنطة السياره
وركب شغل المكيف علئ اعلئ درجه وقال : الجو حر اليوم (يصرف هههههههه)
لينه بضحكه خفيفه : اييه
وشغل السياره ومشوا
............
: بسم الله ماشاء الله دنتي بأيتي زي الفل
هدئ بتعب : الحمدلله
الممرضه : لوسمحتي ممكن دلوقتي تديني ايدك
هدئ مدت يدها والممرضه اعطتها الأبره
الممرضه : بالشفاء ان شاء الله بس بصي لازم ياستي تاكلي كويس أوي عشان تخفي
هدئ : مالي نفس
الممرضه : ماينفعشي كدا لازم تغصبي نفسك علئ الاكل عشان تعوضي الدم الي فقدتيه
هدئ نزلت دموعها وتذكرت الي صار
الممرضه : استهدي بالله ياستي وربنا يعوضك قولي الحمدلله
هدئ :لااله الا الله والحمدلله علئ كل حال
وجابت لها الممرضه الاكل وجلست هدئ تاكل زبادي
الممرضه : بالهناء ان شاء الله
هدئ : جزاك الله خير
.......
صحيت من النوم وطلعت برئ الغرفه لقيت أبوها جالس علئ الكنبه ونايم
دقته مع يده : بابا
صحي بخوف : ها في شي ؟؟هدئ فيها شي ؟؟
فتح عيونه شاف بنته : نعم يابابا ؟
ريتاج : ديانه (جيعانه )
زياد ياربي انا مااعرف اطبخ خير شر : وش تبين تاكلين يابابا؟
ريتاج : الي ماما تانت تثويها لي (الي ماما كانت تسويها لي )
زياد : ايش الي ماما كانت تسويها لك ؟
ريتاج : حبذتين فود بعض وذوا حاذه حلوه (خبزتين فوق بعض وجوا حاجه حلوه هههههه تقصد توست محشي )
زياد : ياربي سويتها لغز يابابا ... طيب بقوم اسويلك ... وقام دخل المطبخ واخذ صامولي وحشاه بجبن سايل
وجاب لها عصير فواكه مشكله واعطاها اياه
ريتاج بدت تاكل شوي تركت الصامولي
زياد : اشبك يابابا ماتاكلين
ريتاج : مو هادا هو الي ماما تسويه
زياد : طيب انتي كليه الحين ولما نروح عند ماما اسالها ايش تسوي لك اتفقنا
ريتاج هزت راسها بأيوا
.............
انتهئ البارت ان شاء الله يكون عجبكم حاولت يكون طويل ومنوع قدر الامكان
لان مثل ماذكرت عندي ضروف تمنع اني اكتب البارتات بسرعه
وتقبلوا مروري
اتمنئ توقعاتكم (فضلا وليس أمرا )
بخصوص زياد ولينه كيف بيكون يومهم ؟؟؟
ياسمين وسالم ايش بيصير معهم ؟؟
هدئ بتضل زعلانه لمتئ ؟؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 01:16 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السابع عشر

ياربي ماادري ايش فيني مسوي اني ابتكلم وهاذي اخرتها ولاحرف قدرت اقول .. سكت شوي وقال : بتصل عليها مره ثانيه ولازم هالمره اتكلم واتصل
,,,,,,,,
اخذ بنته وغير لها ملابسها ولبسها بنطلون برمودا ابيض وبلوزه كاروهات اخضر وابيض ومشط لها شعرها ولبسها طوق ابيض ولبسها الصندل حقها (الله يكرمكم )
:بابا نوح نثتلي لماما ولده (بابا نروح نشتري لماما ورده )
سعد : مو ورده بس لو بغيتي اجيب لها باقة ورد حاظر علئ امرك
ريتاج : وواااوا (وحلاوه )
سعد : كمان بنجيب لها حلاوه ... وشال ريتاج ونزلوا تحت ركبوا السياره ومشوا راحوا اشتروا الورد والحلاوه
وتوجهوا للمستشفئ
........
:ممكن اعرف ايش شعورك تجاهي ؟
حست بأحرااااااج شديييد ياربي وش فيه هاذا : مدري
ضحك عليها وحس باحراجها : كيف ماتدرين ؟
:اف منك ياهشاموه قلت لك ماادري وبس
هشام : اف مني انا الله يسامحك
عهود : كسرت خاطري
هشام : ياعمري عليكي من يوم يومك حنونه
عهود خدودها حمرررررررر : هشاموه وبعدين معك .. صدقني لو انت قدامي بعطيك كف
هشام : طيب احبك
.............
اخذت الجوال وشافت نفس الرقم يتصل من جديد .. مسكت الجوال وجلست تناضر فيه من بعيد
: ياربي ارد ولالا ؟ ارد ولالا ؟ .. لالالاخلاص ماني راده
انتضرت الين قفل بدون ماترد عليه
سالم : ياربي وش فيها ماترد ؟؟ ... ورجع اتصل مره ثانيه
دق الجوال ودق قلبها معه .. مسكت الجوال وردت
ضلوا ساكتين لمدة خمس دقايق وبعدين
: الو
......(بدون رد )
: الو
بصوت متردد وفرحان لكن الخوف كان اكثر من الفرح لانها عارفه ان هالحب ماراح يستمر :اااالوو
تأثر لما سمع صوتها حس بخوفها وحب يهدي الموضوع : مين معي
ياسمين : ..... (بدون رد )
سالم : طيب كيفك
ياسمين :أأألحمدد لله
سالم : الله لايغير عليكي
ياسمين :..... سكتت فتره وبعدين قالت : أأنا أأأقصدد مممع السسسلامه
سالم : لحضه بس
لكن ياسمين قفلت بسرعه وقفلت جوالها وحطت راسها علئ المخده ونزلت دموع من عيونها : ياربي الي تمنيته صار بس ماراح يتم والله ماراح يتم وجلست تبكي بصوت قوي الين نامت
.......
دخل المستشفئ بهيبته وريحة عطره الي ملت المكان وأناقته ونضاراته الشمسيه الفاخره وماسك بنته بيد وماسك باقة الورد بيد وراح غرفة هدئ
......
كاانت جالسه تحس بتعب وألم وارهاق تحس مو قادره تتحرك تحس كأنها جسد بدون روح التفتت يمين لقيت أم مع ولدها الصغير ونزلت دمعتها : الله يهنيها ويعوضني كنت بجيب لريتاج اخت تسليها بس الله يسامحك يا سعد
والتفتت يسار ولقيت حرمه ماعندها اطفال وجالسه تتعالج نزلت دمعتها : اللهم لك الحمد والشكر انا عندي ريتاج
غيري ماعنده لاريتاج ولا شي (اللهم أرزق جميع المسلمين بالذريه الصالحه يارب )
شوي تفاجأت بأن المريضات يسحبوا الستاير حقتهم (طبعا اذا سحبوها معناته في زوار ) وسرحت شوي
...................................
دخل هو وبنته ولما وصل لها شاف حبيبته ودنيته وروحه وام بنته الغاليه بحاله تقطع القلب كان وجهها شاحب واصفر وكانت من تحت عيونها لون بني غامق وباين انها كانت تبكي وكانت المغذيه بيدها الناعمه
قطع عليها سرحانها لما سمعت صوت طفله تقول : ماما
التفتت ولقتها ريتاج ابتسمت لها بابتسامت تعب وألم : هلا ياماما
سعد : الحمدلله علئ سلامتك يالغاليه
هدئ ما ردت عليه وانشغلت مع بنتها : كيفك ياماما
ريتاج :كويثه (كويسه )
هدئ : دوم ياقلبي ... أكلتي ياماما ؟
ريتاج تناظر بأبوها :ثوي
سعد : ريتاج مارضيت تاكل زين لان اكلي مااعجبها
هدئ : ريتاج ياماما ان شاء الله بس اطلع من هنا اسويلك الاكل الي تحبينه خلاص
ريتاج :حلاث (خلاص) ... ماما ثوفي ايث بابا ذاب لك (ماما شوفي ايش بابا جاب لك )
هدئ بينها وبين نفسها (من يوم يومك يا سعد كريم وطيب بس افعالك وعصبيتك تكرهني فيك ): لا هاذا انتي مو بابا
ريتاج :الا بابا
هدئ بعصبيه شوي : قلت لك ياماما انت مو احد ثاني
سعد بينه وبين نفسه انا صرت احد ياهدئ الله يسامحك يانور عيوني وانا مقدر الي انتي فيه
هدئ : لوسمحت حابه اجلس انا وريتاج لحالنا
سعد بينه وبين نفسه يالله لهدرجه كارهتني ياهدئ :اوك براحتك
هدئ :طبعا براحتي وجلست تسولف مع ريتاج
سعد طلع برئ ويحس ان الدنيا مو حلوه ابدا يحسها كأيبه اغلا انسانه علئ قلبه صارت تعامله بهاذي الطريقه كرهته
وماصارت تحبه مثل اول .. جلس علئ الكراسي الي برئ ورجع راسه علئ الجدار وغمض عيونه وجلس يتذكر الايام الحلوه الي كانت مع هدئ
.................................................. ..........
: ايش فيك وقفت هنا ؟؟
:بعد شوي بتعرفين
لينه: بالله قولي ليه جايبني هنا ؟؟
زياد: انتي ليه ملقوفه اصبري شوي
وقف السياره ونزل الكرسي المتحرك وقربه من باب لينه وفتح الباب وشالها قدام الناس وسط ذهولهم واعجابهم
ونزلها وحطها علئ الكرسي واتجهوا لمول من المولات (بدون ذكر اسماء )
ولينه ماوقفت عن الاسأله
زياد قرب من فستان طويل لونه بنفسجي غامق وكان الفستان هادي حيل واكمامه طويله
: لينه كم مقاسك
لينه : البس s
زياد : هههههه ياحليلك ياالطفله
لينه / هييي لاااتقول عني طفله انا مو طفله
زياد : هههههه طيب يالطفله ولاتزعلين بس قوليلي تبغين الفستان البنفسجي ولا اجيب لك لون ثاني
لينه : زياد هاذا شكله غالي
زياد ياحبني لك : الغالي يرخص لك
لينه انحرجت :شكرا
زياد :العفو ,,,,, لو سمحت اخوي ممكن تجيب لي نفس هالفستان لكن مقاس s
وجاب له الموظف طلبه
وراحوا مشيوا واخذ لها فستان ثاني لونه وردي فاتح وبالوسط فيه حزام لونه اسود ومن اعلئ الصدر له فيونكه
وعليه جاكيت جينز بدون أكمام ومن الظهر في شكل فراشه بلون الوردي شفافه وكان الفستان تحت الركبه
لينه : زياد انت صدق بتشتريلي هاذا ؟
زياد ابتسم علئ طيبتها وبرائتها وفرحتها من اتفه شي عكس بنات عمه المغرورات الي مايعجبهم شي : ايه صدق
وكل شي نفسك فيه بشتريه لك
لينه : شكرا بس الله يخليك هاذا اخر فستان وخلينا نروح
زياد : لاما بنروح
وراح قسم البجايم وجاب لها بجامتين وحده مرسوم عليها غيوم بالون السماوي وهي رماديه
ووحده برمودا مرسوم عليها دب صغنون معه قلب لونها عودي
وحاسب زياد بالاغراض ولما طلعوا شاف لينه متوجه نضرها لمحل الالعاب :تبين تدخلين
لينه كان ودها تدخل بس استحت من زياد : لالا ماابغئ
زياد بحركة نذاله : طيب انا بدخل وانتي انتضريني برئ
لينه : بدخل معك والله بدخل
زياد ماسك نفسه مايبي يضحك قدامها : وليه ان شاء الله
لينه بعصبيه انت الي ليه تبغئ تدخل هنا ؟
زياد : بشتري عروسه
لينه مع نفسك اصلا العرايس للبنات مو لك
زياد : اها يعني انتي تبين عروسه صح وقبل شوي تقولين لي لا ماابي ادخل وجلس يقلدها وهو ميت ضحك
لينه :كش عليك يالدب
واخذ لينه الزعلانه شوي ودخلت المحل واشترت عروسه واشترت مكعبات واشترت الوان ورسومات عشان تلونها
وكانت فرحانه فيها مره تبي ترجع البيت باقرب وقت عشان تلعب فيها
وزياد حس بفرحتها وعرف نقطة ضعفها بنفس الوقت
واخذها واشترئ لها شرشف صلاه واشترئ لها عباية رأس وسيييييعه
لينه تناظر فزياد : زياد هاذي كبيره علي ووسيعه كيف البسها ؟؟
زياد : ازين انها كبيره ووسيعه
لينه : بس عبايتي مافيها شي
زياد : ادري ياليونه ان مافيها شي بس انا احب اغطيكي كامل مااحب احد يشوفك غيري انا
لينه فرحت حيييييييييييييييييييل بغيرة زياد عليها وحست ان الي يسويه لها من خوفه عليها ومن حبه لها ابتسمت وسكتت
وزياد لاحظ ابتسامتها وفرحها ويدعي بقلبه الله لايغير علينا الا للاحسن يالينه : ها تبينها ولا ارجعها
لينه: اذا انت تبغاها لي باخذها
زياد : لا انتي الي براحتك انا مابفرض عليكي شي (قال هالجمله عشان يبي يشوف ردة فعلها )
لينه : لا اصلا انت مافرضت علي شي والي يعجبك انا يعجبني
زياد بينه وبين نفسه والله احبك واحب طباعك وادبك واخلاقك واحب فيكي انك ماتجادلين بختصار اشوفك وقت الجد جديه وبنفس الوقت داخلك طفله حنونه : الله لايحرمني منك( قالها من قلب )
لينه بصوت واطي : امين
وراحوا السوبر ماركت واشتروا اغراض للبيت من (خضروات وفواكه ومكرونه ورز ولحوم وبهارات ولوازم الحلا والخ)
زياد : يعني بتقنعيني الحين انك تعرفين تطبخين
لينه : ايوا الحمدلله اعرف وادري انك اذا اكلت اكلي بتاكل اصابعك وراها
زياد : بشويش علينا يالواثقه
لينه : هههههههههه .... وراحوا يمشون واخذوا (قدور وملاعق وشوك واطباق واباريق ...الخ من لوازم المطبخ )
وبالاخير لما طلعوا أشتروا عشا كان عباره عن (مشويات )وراحوا البيت وتعشوا
زياد : لينه انتبهي لنفسك زين انا ضروري اروح بيت جدي لانه بيزعل لو ماجيته
لينه بضيقه :بتتاخر
زياد :سامحيني يالينه لازم ابات اليوم كله هناك
لينه : طيب
زياد : لاتفتحين الباب لاي احد .
لينه : طيب
.............
طلع زياد وركب سيارته ووقف بمكان هادي وجلس يتذكر هاليوم الحلو الي مره عليه هو ولينه ويحسه كأنه حلم
: ياربي والله تعلقت فيكي يالينه واحاول اتهرب منك باي طريقه لان الشيطان شاطر وماابي اسوي شي لاقدر الله يغضب ربي انا صح حبيتها بس بس بس بس لازم اتصل علئ ابوها واطلبها منه لاني حيل متعلق فيها وبنفس الوقت تعبت من حالتي هاذي اروح بيت جدي واجيها ولما اروح هناك اخاف عليها واشيل همها
يارب فرجها من عندك ..... مسك الجوال واتصل علئ ابو لينه
: الو
زياد : السلام عليكم ياعم
محمد : وعليكم السلام تفضل
زياد :ياعم متئ ترجع من السفر ابيك بموضوع ضروري
محمد : مو فاضي ارجع قول موضوعك الحين
زياد : اتشرف اني اطلب يد لينه بنتك علئ سنة الله ورسوله
محمد : وانا موافق
زياد طار من الفرحه : طيب ماتبي تسأل عني
محمد : مني فاضي لها السوالف
زياد تضايق من اسلوب محمد حيل : منت خايف علئ بنتك مني
محمد : مااخاف عليها وانت زوجها
زياد : يعني ممكن اطلع انسان مو زين واضربها او مااعيشها زين او
محمد : خلاص متئ بتطلبونها
زياد : بس اكلم اهلي ونجي نتقدم لها رسمي
محمد : اذا جيتوا كلم اخوي لاني موكله علئ البنات ومن ضمنهم لينه
زياد : ليه مابتجي ؟
محمد : لو كانت بنتي كان جيت
زياد : وانت وش تصير لها ؟
محمد : انا اصير صديق ابوها لما صار له الحادث عطاني كل املاكه وقالي اربي لينه وعطاني اوراقها الثبوتيه
زياد : وانت بدورك زورت الاوراق وسجلت لينه باسمك عشان املاك ابوها صح
محمد ارتبك من كلام زياد وبدأ يحس بالتوتر : هااا اااقصصصد لالا مو كذا اانا مازوورت شي
زياد عرف ان كلامه صح ميه فالميه : اسمع بعد ثلاث ايام ابيك ترجع من السفر وتجي تاخذ لينه وتوديها بيتك
وتكون موجود معها الين اجي انا واهلي ونخطبها منك
محمد : لاتكلمني بصيغة الامر واحترمني
زياد : انت الي احترمني وتعال علئ الموعد ولا تعرف ايش بيصير
محمد خايف بس يبي يعرف ايش بيسوي زياد : ووشش بتسسوي حضرت جننااابك
زياد : شي بسيط جدا باخذ لينه وبوديها المستشفئ يسوون لها dna وبعدين نروح المحكمه ونشتكي عليك
محمد كانت حالته ماتنوصف خايف ومتوتر ويحس بتعب وبصوت كله تعب وخوف قال : خخخلاص بجيي وتعال اخطبها بس لاتسوي الي قلت عنه لو سووويتت بناتي ماادري ككيف بعيشهم
زياد : لو انك عدلت مع لينه ماكان هاذا حالك وقفل
.................................................. .................................................. .............................
انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم
وتوقعاتكم اذا سمحتوا






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 01:18 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثامن عشر

ماقدرت تنام من شدة الفرحه مسكت اول كيس وشافت البجايم الحلوه الي اشتراها لها زياد وضمت البجايم بفرحه
صح فبيتها كانت تروح السوق وتاخذ ملابس بسيطه بس ماكانت تفرح فيها لان محد بيشوفها اغلب وقتها كانت بغرفتها
وناظرت علئ الكيس الثاني وشافت الفستان البنفسجي والفستان الوردي وجلست تتأملهم وتلمسهم بيدينا الناعمه
وتركت الفساتين من يدها واخذت الكيس الي فيه الالعاب وفتحته مثل الطفله وكانت مبتسمه طول الوقت وفرحانه بالالعاب الي معها : يالله ياليتك يازياد ما رحت لبيت جدك كان الحين لعبنا بالالعاب الجديده
وحطت الالعاب علئ جنب حركت كرسيها وراحت توضت وصلت الوتر ورفعت ايدينا لسماء : يارب انك تشفيني
يارب انك تشفيني وتشفي جميع مرضئ المسلمين يارب انك تغفر لامي وابوي وتغفر للمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات يارب تصير حياتي حلوه يارب تعوضني عن الي شفته فبيت ابوي يارب انت قادر علئ كل شي سبحانك يارب حقق لي السعاده يارب
.................................................. .................................................. ...........
دخل سعد لقي ريتاج جالسه بحضن هدئ وهدئ جالسه تظفر لها شعرها ابتسم سعد علئ منظرهم
سعد :احم احم
هدئ سوت نفسها ما تشوفه
سعد انحرج وبضيق : ريتاج قومي عن امك خليها ترتاح
هدئ : خليكي ياماما انا مرتاحه
سعد : ريتاج يلا حبيبتي نروح جاء بيكمل كلامه بس هدئ قاطعته
هدئ بغضب وزعل وضيقه من سعد : انت وبعدين معك ليش تبغئ تاخذ بنتي مني مو كفايه حرمتني من اخوها
او اختها تبغئ تحرمني منها بعد وجلست تبكي بصوت عالي وتحضن ريتاج ..(وريتاج طبعا طفله ماتفهم شي كل الي شافته امها تبكي وبكت معاها )
.................................................. ....................................
:بسم الله الرحمن الرحيم ماادري ايش فيني احس جتني ضيقه فجأه
حنان : تعوذي من الشيطان يمه وان شاء الله بتروح
أم محمد : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. أنا بقوم اتوضأ واصلي ركعتين وان شاء الله برتاح
حنان : ان شاء الله يمه ..
وانتضرت الين صلت امها وانتهت من الصلاه وطبعت بوسه علئ راسها : اشوفك علئ خير يمه انا بروح مع زياد اشتري اغراض للمشغل
أم محمد : طيب يمه الله يحفظك
حنان : امين يارب
وراحت مع زياد وجلسوا يتمشون شوي قال زياد : اقول ليوون كيفك وش اخبارك لك وحشه يادبه
حنان بينها وبين نفسها (ياربي هو قال ليون ولا أنا سمعته غلط )
زياد : ليون وين رحتي
حنان ( الا الا قال ليون مره ثانيه ) : ليون ها ؟؟ مين ليون
زياد توه يتذكر اف اف انا وش قلت ياربي الحين تمسكها علي : انا اقصد حنون ليون الاسمين قريبين من بعض
وبعدين احس احلا عليكي اسم ليون من حنون صح
حنان : لا ياشيخ انا احب اسمي ومابغيره
زياد الحمدلله ان الموضوع مشئ عليها لو ندئ كان مسكتها علي الين مية سنه: ههههههه خلاص ولايهمك حنون حنون
حنان : ايه كذا
ملاحضه (حنان أنسانه طيبه وشفافه ومن النوع الي مايتصيد الزلات علئ الانسان وحتئ لو شافت سر لاحد ماتفشيه
يعني بأختصار مبدأها بالحياه حديث الرسول صلئ الله عليه وسلم : من ستر مسلم فالدنيا ستره الله بالاخره "هاذا بما معنئ الحديث ")
.................................................. .................
جلست تحت علئ التلفزيون وامها معها كانت حاطه علئ قناة دبي تتفرج عيونها صح مع التلفزيون بس عقلها رايح مكان ثاااااااني رايح مع كلمة احبك الي قالها لها هشام
عهود بينها وبين نفسها : يااالله وربي كنت اتمنئ انه يحبني والحمدلله الله حقق لي هالشي ويارب يكون هشام من نصيبي سبحان الله احسه هو فتئ احلامي كل الصفات الي تمنيتها لقيتها فيه انسان طيب وخلوق ووقت الجد جد ووقت المزح مزح وما عمره جرحني ابد يارب يارب انك تكتبه لي
أم خالد : عهود تروحين معي لجارتنا
عهود سرحانه وماسمعت كلام امها
أم خالد : عهود حبيبتي
عهود انتبهت لنفسها : امري يمه
ام خالد : الامرلله ياعمري اشبك اقولك بتروحين معي لبيت جارتنا
عهود : لايمه مالي نفس
أم خالد: ترئ البنات بيجون
عهود : وااااااو اجل جايه جايه دقايق بس اغير ملابسي
أم خالد : هههههههه طيب بسرعه ياويلك تتاخرين وبعدين صحي اخر العنقود حبيبتي
عهود : ياسلام ايش معنئ هي حبيبتك وانا لا
ام خالد : باستها علئ خدها وقالت : اه منك ومن دلعك يالغيوره يلا روحي صحيها
عهود : ههههههه ابشري يااحلا ام بالدنيا
وطلعت فوق تبغئ تصحي اخر العنقود
.................................................. .................................................. .................
دخلت محل الصبغ واختارت ثلاث الوان للمحل كان ابيض ووردي وتفاحي واخذت ستكرات للمحل وكراسي وطاولات
وراحوا المشغل حقهم وكان زياد مع العمال وجلسوا يصبغون الجدران بلون الابيض ويحطون فيه خطوط وردي وتفاحي ورسمة فراشه من فوق ومن تحت وصبغوا الكراسي تفاحي والطاولات وردي وطلع شكل المشغل كيوت حيييل وناعم وبسيط مافيه تكلف كثير بالالوان(حلات الشي ببساطته )
زياد : بشري ياخاله أعجبك
حنان : الله يعطيك العافيه يازياد تعبتك معي
زياد : ولا يهمك كم عندي حنون انا
حنان : وحده يالدب
زياد: هههههههههه طيب باقي تبغين شي للمشغل ؟؟
حنان : ناقصني اغراض كثيره بس خليها وقت ثاني
زياد : خلينا نروح الحين عشان نخلص بسرعه
حنان : طيب بس لاتقولي بسرعه بسرعه
زياد : الا بقول
حنان : ايش
زياد /اقصد لالا مابقول
حنان : طيب مشينا .... وراحوا لأحد المولات واشتروا منه مكياج وفرش واستشوارات وبكلات وشباصات ..الخ من لوازم المشغل
وزياد اخذ من كل شي تاخذه حنان وحده اخذ مكياج واخذ استشوار واخذ بكلات واخذ شباصات واطواق وامشاط
وحطها بكيس بسرعه قبل لاتشوفه حنان وحاسب فيها وحطها بشنطة السياره
ورجع لحنان وكملوا باقي الاغراض وحاسبوا فيها ورجع حنان للبيت
زياد : ياخاله خلي جدي يوديكي بكره للمشغل بس تحطين فيه الاغراض الي اشتريتها لأني تأخرت علئ صديقي
حنان : طيب ولايهمك وسامحني تعبتك واخرتك
زياد : لاولايهمك ياخاله ونزلها عند البيت ونزل الاغراض وطيران ركب السياره ومشئ
.................................................. .................................................. ..........
بعد ماخلصت صلاه دفت الكرسي وراحت المطبخ وغسلت الارضيه وحطت شوية ديتول وعقمت الارضيه
وارفف المطبخ والمجلئ (او المغسله او حوض الغسيل الي تسمونه ) وطلعت القدور الي اشترتها هي وزياد
وغسلتها بشوية مويه وحطتها بالدولاب وطلعت الشوك والملاعق والسكاكين وحطتها بالدرج
وطلعت الاكواب ونفس الطريقه حطتها بالدرج الثاني وفتحت الثلاجه ومسحتها بمويه وديتول وحطت فيها الخضراوات والفواكه فالدروج الي تحت وحطت الحليب والعصير فوقها بشكل مرتب والتونه والتوست فالرف الي فوق والدجاج واللحم ماقدرت عليها لان الفريزر بعيد عليها وحطت ورق العنب فالرف الي فوق رف التوست
وكرتون معجون الطماطم حطته فالرف الي بجمب باب الثلاجه والشيبسات نفس الشي فالرف الي بجمب باب الثلاجه وطلعت لها بصله وزيت عافيه وطماطم ومعجون طماطم ولحم ورز وسوت كبسة لحم مع سلطه قطعت السلطه بشكل حلو بشكل يجذب للاكل وحطت الرز واللحم بصحن متوسط الحجم بيضاوي وجهزت كوبين فيها لبن وجات تبغئ تروح الحمام (أكرمكم الله ) عشان تتحمم وتغير ملابسها لكن وقفها صوت الباب المفاتيح عرفت ان زياد جاي ابتسمت وعدلت نقابها
.................................................. ....................................
كان هو عند الباب : ياربي في ريحة طبخ ترد الروح معقوله من عندنا لالالا مااتوقع
فتح الباب ودخل لقي لينه قباله ابتسم وقفل الباب : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لينه : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. سبحان الله جيت بوقتك
زياد : ليه
لينه : مو انت تحديتني بموضوع الطبخ
زياد توه يستوعب : ليكون انتي الي طابخه ؟
لينه بفخر : طبعا
زياد : مو قادر يمسك نفسه جيعااااااااان الدب مره وراح ركض علئ المغسله وتفاجأ بنضافة المكان والاسطح الي تلمع وريحة الديتول الي معبيه المكان التفت يمين لقي صحن محطوط فيه رز ولحم ويمين الصحن صحن صغير فيه سلطه بشكل رهيييييب فتح الصنبور وهو مبتسم وغسل ايدينه وشال الصحن
لينه : زياد انتضر خذ السفره
زياد : ولا يهمك واخذ السفره منها وحطها علئ الارض وحط صحن الرز وصحن السلطه واكواب اللبن
(زياد يحب هالحياه يحب البساطه ولينه نفس الشي )
لينه : زياد لو سمحت ممكن تغرف لي (لأنها متقدر تجلس معه ع الارض الا بمساعدة احد بتنزيلها من علئ الكرسي وهي ماحبت تحرج زياد وتتعبه اكثر فطلبت يغرف لها فصحن ثاني )
زياد : ابشري يالدبه ههههه وراح جاب لها صحن من المطبخ وغرف لها وجلسوا ياكلون
زياد ياكل بشراهه واعجبه طبخ لينه حييييل ماكان يتوقع انها تعرف تطبخ كذا
بعد ماشبع : حركات ياليونوه يالطفله طلعتي طباخه وانا مدري ههههههه
لينه بعصبيه شوي : مع نفسك يالدب القطبي بعد ماعبيت بطنك جاي تتريق
زياد : خلاص حقك علينا والله طبخك مره روووووعه وعجبني كثيييييير
لينه انحرجت ونزلت عيونها : شكرا
زياد : ههههه عفوا ياخجوله
لينه : زيادوه كش عليك وحركت كرسيها وراحت الغرفه وقفلت الباب وجلست تناظر وجهها بالمرايه لقيته احمرررر
وقلبها يدق بسرعه
زياد راح غسل ايدينه وشال السفره وفتح الثلاجه وانصدم من الي شافه : ماشاء الله عليكي يالينه
الله لايحرمني منك
راح ودق الباب لينه بصوت مستحي وخايف : ممممين
زياد : جني يعني مين يالينه ههههههه
لينه : كش عليك يالدب
زياد :تعالي انا بالصاله
لينه : طيب وعدلت نقابها وطلعت من الغرفه وتوجهت لصاله
زياد : لينه
لينه : نعم اخوي
زياد لايالينه وش الي اخوي : ممكن ماتقولين اخوي لان هي طرف الموضوع
لينه قلبها دق بقوه ومسكت ايدينها بقوه : لييه
زياد : لاني يا لينه اتشرف اني اتزوجك انتي موافقه علي ؟؟
.................................................. .................................................. .................
طلعت فوق صحت اخر العنقود مره وثنتين وثلاث بس ماصحيت عاد راحت غرفتها تحممت (أكرمكم الله )
ولبست تنوره ميني جينز وعليها بلوزه لونها ابيض ربع دانتيل ورشت عليها عطر لنك أسود ولبست حلق لونه ابيض دائري وسلسال ناعم فيه فيونكه صغيره ولمت شعرها ببكله ولبست طوق وحطت كحل فرنسي وروج احمر
ولبست عبايتها والصندل الابيض الفلات كان من قدام فيه ورده بيضا صغيره واخذت شنطته وجوالها وطلعت
: يمه مارضيت تصحئ الطفله
أم محمد : صحيتيها زين
عهود : صحيتها ثلاث مرات بس هي ما رضيت تصحئ
أم محمد : طيب يلا مشينا
وراحوا عند جارتهم
.................................................. .................................................. ...........
صحيت من النوم غسلت وجهها وتوضت وصلت وفتحت جوالها لقيت 20 مكالمه لم يرد عليها كلها من نفس الرقم
بخوف وقلق : ياربي ايش يبغئ
شوي جاها اتصال من نفس الرقم ... ياسمين : ياربييييييييي بس هالمره لازم ارد
فتحت الخط كالعاده بدون رد
: الو
ياسمين : ااالو
عنده هو ضاع الكلام مايدري ليش : كيف الجو عندكم
ياسمين استغربت : حر وانت
سالم : حر بس شوي برد
ياسمين كيف شوي برد والجو مره حار : اها
سالم ياربي وش فييني معد عرفت اتكلم : طيب كيفك
ياسمين : حمددلله
سالم : مين انتي
ياسمين :........ بدون رد
سالم : الله يخليكي مين انتي
ياسمين تجمعت الدموع بعيونها : الله يخليك اعفيني من هالسؤال
سالم : ليه طيب
ياسمين : لو قلت لك انا مين بيحصل شي
سالم : ان شاء الله مايحصل شي بس قولي ؟
ياسمين جلست تبكي
سالم :لالا الله يخليكي لاتبكين والله تراكي تقطعين قلبي بالله لاتبكين (قالها بصدق لانه مايحب يسمع صوت احد يبكي )
ياسمين زاد بكائها وسالم ماكان يسمع الا صوت الشهقات حقتها
سالم اااه وربي انك تعذبيني بدموعك حرام عليكي : تكفين يابنت الناس لاتبكي ماتبغين تقولين اسمك لاتقولينه بس لاتبكين
ياسمين هدت شوي وسكتت
سالم : امسحي دموعك
ياسمين بحركه بريئه : مسحتها مثل ماطلب منها
سالم : مسحتيها
ياسمين هزت راسها بايه بعدين انتبهت وقالت : ايه
وسكتوا فتره بعدين قال لها : تدرسين
ياسمين : ايه وانت
سالم : لا موظف
ياسمين : ماشاء الله الله يوفقك
سالم :ويوفقك بعد
ياسمين : شكرا .. عن اذنك مع السلامه
سالم مايبيها تقفل بس مايبي يبين يحسسها انه ثقيل عليها : اذنك معك مع السلامه
بس قفل وحط راسه ع المخده وجلس يتخيلها ويتخيل صوتها الحنون وصوتها الصغير يحسها بريئه ويحس يبي يكلمه اليوم كامل ماحبها بس في شعور غريب تجاهها يبي يسمعها كل شوي وبس
عندها هي كانت تنط وتناقز ومبسوطه حيييييل مو مصدقه : مثل ماتوقعته طلع طيب مره لدرجة انه مايبي دموعي تنزل الله يسعدك ياسالم دوووووم
شوي دق جوالها انشودة حبيتك من قلبي وما انسئ ايامك مسكت الجوال وطالعت فيه لقته نفس الرقم استغربت
: ياربي غريبه توه مكلمني
ردت : الو
سالم مايدري ايش يقول : الو تعشيتي
ياسمين : اي عشا الحين العصر
سالم ياربييييييييي وش فيني اقلها كان قلت تغديتي : طيب اقصد تغديتي وبعدين غدا وعشئ كلها واحد
ياسمين قالت بعفويه : الحين انت ليه معصب يالدب
سالم يمه منها هالنتفه وش دراها اني دب : احترمي نفسك اول شي مو معصب ثاني شي يالنتفه مو دب صح لي كرش شوي بس مو دب
ياسمين : انا نتفه ها
سالم ماقدر يمسك نفسه ومات ضحك : هههههههههههههههههه
شوي ياسمين نفس الشي : ههههههههههههههه
سالم : كيف عرفتي اني دب
ياسمين : انت فضحت نفسك انا قلتها صدفه وانت قلت عندي كرش شوي ههههههههه
سالم : طييب ياالنتفه
ياسمين : وش دراك
سالم : انتي فضحتي نفسك وبعدين باين من صوتك انك طفله
ياسمين : افففففففففففففففففف منكم كلكم ياويلك تقولي طفله مره ثانيه
سالم بيموت ضحك عليها بس ماسك نفسه : طيب حقك علينا
ياسمين : انا بنزل تحت اكل لازانيا موت قهر يالدب
سالم : حرام عليكي الا الازانيا اموت فيها
ياسمين : طيب ببقيلك
سالم ياحليلك يالطفله طلعت طيبه : طيب بقيلي
ياسمين : طيب مع السلامه
سالم : مع السلامه
وقفل جواله وهو حيل مستانس يحس كأنه يعرفها من زمان وارتاح لها حيل
وهي فرحتها ماكانت تقل عن فرحته وكانت مبسوطه حييييل ونزلت تحت حطت لها بصحن لازانيا وحطت الملعقه بالصحن وجلست تناظر بالصحن وضحكت وكملت اكلها
.................................................. .................................................. .............
انتهئ البارت اتمنئ يكون اعجبكم
ولاتحرموني توقعاتكم


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-13, 02:29 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت التاسع عشر

:عاش من شافك ياام خالد وين هالغيبه
ام خالد : عاشت ايامك يالغاليه .. ابد والله من لما جات الاجازه ومعد طلعنا من البيت
ام فهد : والله انك صادقه ماصدقنا علئ الله تنتهي الاختبارات قلقنا علئ البنات
ام خالد : الحمدلله والله يوفقهم دنيا ودين
ام فهد : اقول يام خالد فين اخر العنقود ؟
ام خالد : فالبيت صحتها اختها بس هي نايمه ..ان شاء الله المره الجايه بجيبها معي
ام فهد : لا خليها نايمه احنا بنداهمكم فالبيت هههههههه
ام خالد : حياكم الله ههههههه
.................................................. ......................................
: كيفك عهوده عاش من شافك يالخبله ههههههه
عهود : الحمدلله بخير عاشت ايامك يالذكيه ههههههه... تطورات والله صايره تعرفين تطبخين
هيفاء : احم احم احم طبعا
عهود : خفي علينا ترئ كل الي مسويته قهوه وشاهي والبيتزا حطيتي الحشوه بس
هيفاء : اقلها سويت شي ههههههه
.................................................. ...........................................
خلصت اكلها وقامت غسلت الصحن حقها والملعقه وراحت تتفرج علئ التلفزيون
كانت تتابع ازياء قطع عليها صمتها صوت المسج يعلن عن وصول رساله مسكت الجوال وفتحت لقيت مكتوب
(كلي اللازانيا زين ترئ اهم شي صحتك )
ياسمين : ياعمرررررررررررريييييييي الله يخليك لي وجلست تقفز وترقص مستانسه
وارسلت له رساله
.................................................. .................................................. ..................
يعقوب : السلام عليكم
خالد : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يعقوب : ها بشر وصلت
خالد :أأيي ااقصد باقي شوي واوصل
يعقوب استغرب :عالعموم اذا وصلت طمني
خالد : ان شاء الله .. مع السلامه
يعقوب : مع السلامه
.................................................. .................................................. ....................
: حبيبتي هدئ اهدي الله يخليكي اهدي والله ماكان قصدي اخذها منك بس لان وقت الزياره انتهئ وشي طبيعي بيطلعونا
كانت علئ نفس حالتها حاضنه بنتها ودموعها تنزل وكل ماقرب سعد يبي ياخذ ريتاج كانت تصارخ ابععدددد وتبكي
خلي بنتي
سعد اااه ياربي اذا هاذا اولها ينعاف تاليها البنت خلاص معد طايقتني يارب حلها من عندك وسامحني: لاحول ولاقوة الابالله
.................................................. .................................................. .....................
نزل من الدرج كان لابس شورت لتحت الركبه لونه زيتي غامق وفيه جيوب ولابس تيشيرت بني فاتح نص كم
قصة الصدر دائريه وكانت ريحة المسك الابيض معبيه المكان (عطره ) ونظاراته العواكس وجواله الايفون بيده
: خير ان شاء الله يالطفله وش مجلسك هنا لحالك
ياسمين : احترم نفسك ترئ عندي اسم وبعدين امي وعهود راحوا وانا مارحت معهم
هاني : ليه ؟
ياسمين : كنت نايمه
هاني : طيب انا بطلع
ياسمين لفت ع التلفزيون وقالت احد مسكك طيب هههههههه
هاني : هههههه طييييب يالطفله حسابك بعدين مع السلامه
ياسمين : دقيقه فين بتروح
هاني : سويلم بيجي ياخذني يلا باي وطلع
عندها هي تحس الدم توقف بجسمها وتركت التلفزيون وطلعت فوق فتحت الشباك ولمحته بس كان راكب السياره
: ياربببببببببببببببببببببب بببببببببببببببيي منك ياهنوي الغبي كان تكلمت من بدري
ورجعت تحت تكمل الازياء الي تشوفها
.................................................. .................................................. ......................
تحس قلبها يدق بقوه وبسرعه ماكانت مصدقه الي جالس يصير بينها وبين نفسها (ياربي معقوله زياد بيتزوجني ياربي يعني هو صدق يبغاني مثل ماانا ابغاه ):.....(بدون رد )
زياد ياربي ايش فيها :لينه حبيبتي ايش ردك
لينه تجمدت من الكلمه الثانيه بينها وبين نفسها (انا حبيبتك وانت روحي وقلبي ودنيتي وكل مااملك ): ااايش
زياد : لينه ايش فيكي اقولك انتي موافقه اني اتزوجك علئ سنة الله ورسوله صلئ الله عليه وسلم ؟؟؟
لينه قالها مره ثانيه يعني معناته مو حلم يعني معناته انا وزياد راح نتزوج الحمدلله يارب ومن شدة فرحتها
حطت ايدينها الناعمه الصغيره علئ وجهها وجلست تبكي بصوت عالي
زياد خاف وتفاجاء من ردت فعلها (ياربي انا وش سويت الحين ياربي معقوله يكون فيها شي لاقدر الله وهي خايفه ولا ايش السالفه بالضبط ): لينه بالله لاتبكين خلاص اذا ماتبغيني ماراح اتزوجك بس لاتبكين
لينه بس سمعت كلمة ماراح اتزوجك قالت بدون ماتحس علئ نفسها وهي علئ نفس الوضعيه حاطه ايدينها علئ عيونها ومن بين الدموع قالت : لالالالالالالالالالالالال الالالا لاتقول ماراح تتزوجني انا ابغاك يازياد اهئ اهئ اهئ بصوت عالي
زياد ياعمري عليكي وعلئ احساسك المرهف : يعني تبغيني ؟
لينه سكتت
زياد قرب منها ومسك يدينها وبعدها عن عيونها وشاف عيونها الحمر الممتلئه بالدموع : ياحياتي عشاني لاتبكين
لينه اتلخبطة مشاعرها خوف علئ فرح علئ حياء وزادت دموعها
زياد : ياقلبي بالله لاتبكين والله اتضايق اذا بكيتي .. قام زياد وانحنئ وحط ايده الاولئ ورئ ظهر لينه والثانيه تحت رجولها وشالها وجلس علئ الكنبه وجلسها فحضنه وحط يدينه ورئ ظهرها وشدها الين صارت بحضنه
عندها هي كانت تحس ان خدودها صارت طماطم وبنفس الوقت مبسوطه وفرحانه ان الشخص الي كانت تتمناه بيصير زوجها قريب
زياد كان فرحان اكثر منها ..البنت الي حب اسلوبها وحبها وحب طيبتها ونظامها وبساطتها تكون زوجه له باذن الله
: لينه لهدرجه تحبيني ؟
لينه بدون ماتدري عن نفسها : ايه
زياد : يابعد روحي انتي ... (بعدها عن حضنه وشالها وحطها بغرفتها )
يلا انا بروح
لينه : فين ؟
زياد حب يخجلها شوي : بروح قبل ما اتهور الي يشوف القمر هاذا مايقدر يمسك نفسه
لينه : كش عليك يالدب
زياد : ههههههههه طيييييييييبب ان شاء الله اليوم بكلم اهلي عشان يخطبونك ويصير خير يالينوه
لينه : لابالله وش يصير خير
زياد : هههههههههه
.................................................. .................................................. ..............
: انا بنزل السوبر ماركت تبي شي ؟
:جيب اي شي علئ ذوقك
: طيب
نزل من السياره وراح السوبر ماركت اخذ اثنين كود رد وثلاثه تويكس واثنين باونتي وحاسب فيها ورجع
فتح الباب وركب جاء يبي يقفل الباب بس وقفه صوت هاني وهو يقوله
هاني : حركات والله ياسويلم مين الي مرسلك الله لايحرمني منك ها ويغمز له بعينه
سالم غار عليها كثير مايبي احد يتكلم عنها او يشوف حتئ رسايله .. وبعصبيه عكس اسلوب سالم : انت باي حق تفتش جوالي كذا
هاني استغرب من وضع صديقه : سالم ياخوي وش فيك ترئ السالفه مزح
سالم انتبه لنفسه : اسف ياهاني ماكنت اقصد والله بس لاني كنت متضايق شوي
هاني : تتضايق واخوك موجود .. قولي ايش فيك ؟؟
سالم ياربي اقوله ولالا اقوله ولالا اقوله ولالا : لاابد بس مشاكل عائليه
هاني حس بان سالم مايقول الصدق بس ماحب يحرجه : ااها ماتضيق الا تفرج ياخوي .. وجلسوا يتمشون
وياكلون ويشربون عصيراتهم
.................................................. .................................................. ..................
: اف ياربي وش هالطفش لو دريت ان الوضع كذا كان رحت مع امي من زمان وقفها صوت التلفون
راحت ركض : الوووو
زياد : اهلين بالطفله
ياسمين : كنت بهاوشك بس لانو لي فتره عنك بمشيها لك
زياد : حركات يالنتفه ههههههههه
ياسمين اول ماقال يالنتفه تذكرت سالم وسرحت بعيييييد
زياد : الو .. الو .. الو
ياسمين : ها قصدي هلا
زياد : وين رحتي ؟؟
ياسمين : ولا شي انت كيفك وكيف حنون وجداني
زياد : ماعليهم بخير الحمدلله ومابقئ شي ع المشغل وينتهي
ياسمين : واااااااااااااااااو فله عشان بروح ان شاء الله عند خالتي
زياد : ان شاء الله الا قوليلي فين امي
ياسمين : عند جارتنا
زياد : طيب متئ تجي؟؟
ياسمين : ممكن بعد شوي لانها راحت من العصر
زياد : اوك اذا جت خليها تكلمني
ياسمين : طيب
.................................................. .................................................. ......................
: وانتي علئ اي اساس ان شاء الله تختارين ابيض وتفاحي ووردي
حنان : اصلا الالوان حلوه وهاديه وفرايحيه وكل من شافها قالوا حلوه وهاديه
ندئ : لا موب حلوه كأننا برياض اطفال
حنان : ليه وش الالوان الي تبينها حضرت جنابك ؟
ندئ : الناس تختار الوان غامقه احلا من هالسخافه الي حاطتها
حنان : يعني الالوان الهاديه والبسيطه صارت سخافه .. سلامة تفكيرك اذا عندك تفكير وطلعت ترتب المشغل
ندئ تضااااااايقة حييييل وبصوت عالي : مع نفسك شايفه نفسك مدري علئ ايش وتبي تمشي الكل علئ كيفها
حنان سمعت بس طنشت
.................................................. .................................................. ..........................
الممرضه :لوسمحت اخوي لازم تطلع لان وقت الزياره انتهئ
سعد : يلا ياريتاج لازم نروح (كان يقصد بالكلام هاذا ياهدئ فكي ريتاج لازم نروح بس ماحب يحرج هدئ قدام الممرضه )
هدئ بتعب واضح عليها : لوسمحتي ابغئ الدكتور يجي
الممرضه : طيب
سعد : ليه ؟؟ حبيبتي يوجعك شي ؟؟
هدئ مركزه نضرها علئ ريتاج وبس
سعد : لو سمحتي ردي في شي يوجعك ؟
هدئ : مالك دخل
سعد : وبعدين معك كلميني باحترام انا زوجك
هدئ :.... (ساكته)
سعد : سمعتي
هدئ : ايه سمعت بس قريب ان شاء الله بينتهي كل شي
دخل الدكتور
السلام عليكم ورحمة الله
هدئ : وعليكم السلام ورحمة الله
سعد لسئ مو مستوعب الي قالته هدئ ايش يعني قريب ان شاء الله بينتهي كل شي يعني معقوله ياهدئ تتركيني
وياخذك احد غيري والله لذبحه لو يلمسك انتي لي انا بس ..(كل هاذا كان حديث سعد مع نفسه وافكاره )
هدئ: لو سمحت يادكتور ابغئ تسويلي خروج
دكتور : بس لسئ باقي لك يومين عن موعد الخروج وحالتك غير مستقره
هدئ : ضروفي ماتسمح لي يادكتور ولازم اطلع من هنا
دكتور : اوك بس لازم توقعين ويويقع زوجك وانكم تتحملون مسؤولية الخروج
هدئ :طيب انا بوقع انا ماعندي زوج اصلا
سعد : وانا مني مالي عينك
هدئ : للاسف مو
جات تبي تكمل كلامها بس الكف الي جاها من سعد الجم لسانها وماحست بنفسها الا وهي مغمئ عليها
وسحب ريتاج منها وهي جالسه تبكي واخذها
اما الدكتور كان مصدوووووووووووووووووووووو ووم من الي شافه يحس انه بمسلسل
.................................................. .................................................. ..........................
فتحت الباب بزعل :طييييييييييييب ثاني مره لو تروحون وماتاخذوني ماراح اكلمكم
ام خالد : ههههههه ابشري ولايهمك
عهود : والله يافاتك فلللللللله استانسنا
ياسمين : يمه شوفيهااااااااااا
عهود : ههههههه
ام خالد : عهودوه اتركي اخر العنقود عنك .. وقربت ياسمين وضمت امها
: يمه ترئ زياد اتصل وقال يبغئ يكلمك
ام خالد : طيب دقيلي عليه
ودقت عليه
ام خالد : الو السلام عليكم ورحمة الله هلا بالغالي
زياد : وعليكم السلام ورحمة الله هلا بتاج راسي
ام خالد : كيفك وكيف اهلي بشرني عنهم
زياد : ابشرك يمه الحمدلله كلنا تمام وبخير وانتو كيفكم
ام خالد : الحمدلله احنا بعد بخير ونعمه
زياد : الحمدلله ... يمه
ام خالد : سم يمه
زياد : سم الله عدوك ... انا اتصلت عشان اكلمك بموضوع
ام خالد : قول ياحبيبي وش فيك ؟؟
زياد : يمه انا قررت اتزوج
ام خالد طارت من الفرحه : والله هاذي الساعه المباركه الي اسمع فيها هالخبر لك ولاخوانك ان شاء الله
وان شاء الله من بكره ادورلك بنت الحلال الي تستاهلك
زياد : لالالا يمه بنت الحلال موجوده لقيتها بس انتو تعالوا اخطبوها لي
.................................................. .............
انتهئ البارت اتمنئ توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, أشكي, بسمة, تعبت, همسها

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:59 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.